آخر 10 مشاركات
54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          48 - الحصار الفضي - جانيت دايلي - ع.ق (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          567 - قانون التجاذب - بيني جوردان - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          ذكرى ضاعت منه(132)للكاتبة:Dani Collins (الجزء الثاني من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          فِتْنَة موريتي(103) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء2من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          خذني ..؟ -ج1 من سلسلة عشقٌ من نوعٍ آخر -قلوب قصيرة - للرائعة ملاك علي(كاملة& الروابط) (الكاتـب : ملاك علي - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-15, 08:27 AM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ـــــــ

يصير اضمك .!
وابكي منك

الصبــــاح
الساعه 8
بيـــت أبو محمد
بشاير كانت تتمتم بكلمات مو مفهومه وهي نايمه
حست لها هبه اللي كانت واقفه قدام المرايا ترتب شعرها وقامت تصحيها
هبه : بشاير...بشاير اصحي
بشاير صحت وابتسامه: صباح الخير
هبه : صباح النور ...ها بتروحي الحمام ؟
بشاير: وش رأيك ههههه ...المفروض خلاص تعرفي جدولي
هبه :هههههه ...قومي "مسكت يدها ودخلتها "
دخلت أم محمد : ها بنات ..صحيتوا ؟
هبه : ايي يمه
ام محمد : وين بشاير ؟
هبه : في الحمام يمه ..."بصوت منخفض " يمه بشاير صارت وهي نايمه تقول كلام مو مفهوم ..وإذا فهمته تكون قايله عبدالله
ام محمد بحزن :تخفي حزنها قدامنا ...بس هي ما زالت مجروحه ...الله المعين
انفتح باب الحمام كرمكم الله وراحت هبه مسكت يد بشاير
بشاير: صباح الخير يمه
ام محمد راحت لها : صباح النور....ها خلصتي تجهيز ؟
بشاير: ايي ما قصرت هبه
ام محمد: يلا خلصوا أموركم وأنزلوا
...: طيب
"طلعت أم محمد"
بشاير بتردد: امممم...هبه بسألك
هبه بإستغراب من نبرتها: أسألي
بشاير بتردد أكبر وارتباك: أنتي حذفتي رقــم عبدالله ؟
هبه باستغراب: اييي ,,,ليش ؟
بشاير: لا بس أسال ...ها خلصتي ؟ ..علشان ننزل
هبه وهي تحط الشنطه على كتف بشاير :ايي وهذي شنطتك ...يلا ننزل
.................................................. ......
بيـــت أبو حسن
ريم صحت ...حست الأجواء غيير عليها ...تذكرت وقامت تسب بسام في داخلها ....قامت ودخلت الحمام كرمكم الله ..وصلت وغيرت ملابسها ..وأخذت الشنطه اللي كانت بتأخذها وطلعت من الغرفه ...وأثناء ماهي طالعه ...كان سلمان بعد طالع من الغرفه
سلمان :ها وش رأيك في النومه في غرفتي
ريم:اسمح لي بس مخدتك خايسسسه ...من متى مو مغسله
سلمان: أتححححداك ...ريحتها بخور وعنبر ...من ذاك الأسبوع بس الوالده كانت مغسلتنها
ريم :اييي صدقتك ..يلا خلنا ننزل
"نزلوا ...وكان أبو حسن يشاهد تلفزيون وأم حسن تحوس في المطبخ "
ريم وسلمان: السلام عليكم "وباسوا راس أبوهم "
أبو حسن :وعليكم السلام.....ليش مبدلين الغرف
ريم: تغيير يبه ههههههه
سلمان: غريبه ما قعدتونا توقعنا من ست ونص احنا قاعدين
أبو حسن : راحت عليي نومه ومن شوي بس قعدت...وقلت اذا ربع ساعه ومانزلتوا راح نصحيكم ... وأصلا أمكم لحد الان تجهز في المطبخ .. ريم روحي لها
ريم: إن شاء الله
أبو حسن : هالله هالله اليوم بالأخلاق السنعه ...أهل خطيبتك راح يجو اليوم إن شاء الله
سلمان مسك نفسه : بعدها ما صارت خطيبتي
أبو حسن : راح تصير إن شاء الله
سلمان صار يهز رجله بتوتر
أبو حسن : أشوف ماعجبك كلامي
سلمان وقف هز وابتسم: لا من قال ...راح يشوفوا أخلاقي السنعه إن شاء الله
جت ريم :يبه ,,خلصنا
أبو حسن وقف : يلا مشينا عجل
ريم : باروح أشوف حسن و زوجته غريبه ما قاموا
أبو حسن : لا لا تروحي ...هو قال لي راح يجو العصر او المغرب
ريم: اووكي
.......................................

الظهــــر
في الشـــاليه
كان الكــــل متجمع ع الغذاء
عند الحـــريم
ريم: الغذا صراحه لذيييييذ...يعطيكم العافيه عماتي ...ومرره جوعانه أني
نوف: أكيد جوعانه ...من جيتي وأنتي تسبحي
ريم: هههههه من زمان ما سبحت صراحه
هبه بسخريه: ايي لأنك وسخه
ريم بسخريه مثلها : هـ هـ ه بايخه
ليلى : بنات خلونا نروح بعدين البحر ...عجل ليش جايين احنا شاليه
بشاير: أخذيني معاك
ليلى بابتسامه : ولا يهمك
رغد: وأني معاكم
ريم: يممه ...متى راح يجو أهل عمي أبو عبدالعزيز "هي تقوله عمي من باب الإحترام "
أم حسن : أبوك قال العصر
ام خالد: اختي ...جمانه ما قالت لكم متى راح يرجعوا ؟
ام جمانه: لا ما قالت ...تقول مفاجاءة
ام خالد: نفس كلام خالد
رغد: أني أتوقع إما اليوم أو بكره
ام خالد: الله يوصلهم بالسلامه
....: آمين
نوف تهمس لريم : يسلم عليك فهد
ريم بخجل: الله يسلمه
نوف: متى تملكو ونرتاح
ريم : ليش قاعدين على قلبك
نوف: لا بس برتاح من المراسيل هههه
ريم طلعت فيها بنظرة خير
نوف ماقدرت تمسك نفسها:ههههههههههههههههههه� �هههه
ام خالد: وش فيك يا بنت ...؟ انخبلتي
نوف: ههههه لا يمه بس تذكرت شي
ام خالد: شاركينا ...خلنا نضحك مثلك
نوف: لا خلاص
ام خالد بتهديد: لا تعيدي هالحركه مره ثانيه
نوف: إن شاء الله
ريم كانت ماسكه نفسها عن الضحكه على شكل نوف
بشاير بخجل: بنات ...من خلص؟ ...مااعرف الأماكن هنا علشان أقوم لوحدي
ليلى: أني خلصت ...قومي معاي "ومسكت يدها وقاموا "
ام محمد دمعت عيونها: الله يشافيك يا بنتي
................................................
عند جهـــة الرجال
أبو محمد : منور معانا يا سعود
سعود: مشكور ي خالي
أبو حسن : وناوي تكمل دراسه والا ؟
سعود: لا إن شاء الله راح اكمل
سلمان: أنا نصيحه مني اقعد سنه بعد ارتاح ...اهم شي الراحه يا ولد عمتي
فهد: ماعليك من كلام واحد هالسمستر راح يتخرج
سعود: ههههه ايي والله
أبو حسن : أبشركم خطبنا لسلمان ...وإن شاء الله الملكه والزواج بعد ثلاثة شهور
بأصوات متفاوته: مبروك ...مبروك
سلمان بابتسامه غصب: الله يبارك فيكم
أبو محمد: إن شاء الله بتأخذوا بنت من؟
أبو حسن: بنت صاحبي أبو عبد العزيز
أبو جمانه: والنِعم
أبو محمد: زين ما اخترت ...ونِعم العائله
سلمان يكلم فهد بهمس: أبوي مافيه أحد ما قال إليه
فهد بنفس الهمس: مستانس...وش عليك
أبو محمد: عقبال اللي عندي ...اللي مو راضي
محمد ابتسم
أبو حسن : متى ناوي يا محمد ؟
محمد: بعد الدراسه ي عمي هههههههه
أبو جمانه: فرح أمك وأبوك
محمد/ههههه إن شاء الله ولا يهمك
أبو حسن : وعندي لكم بشاره ثانيه ..بس هذي لازم يكون موجود خالد
....: الله يجيبهم بالسلامه
فهد بابتسامه: الله يسمعنا الاخبار الطيبه
أبو حسن رد له الابتسامه: آمين
...................................
في إحدى المطاعم
حسن : بعدك زعلانه ...لهدرجه ما تبغي تقابلي وجهي
ساره :هههههههههه ...لا والله يا حبيبي بس كان ودي أن أكون مع البنات من البدايه
حسن : بس أحسن لك ..علشان لا تتعبي ...وترى يكون في علمك راح نبات معاهم
ساره : هههههه ...ي عمري حسوني
حسن : تدري سارونه ...قاعد أحسب الشهور والأيام علشان أحمل ولدي أو بنتي بين إيدي
ساره مسكت يده : الله يجيبه بالسلامه وتفرح فيه يارب
حسن : آمين ...سارونه ..بعد نأكل إن شاء الله راح نتسوق شوي وبعدين بنروح لهم
ساره بإبتسامه :طيـــب
حسن : الله لا يحرمني منك
ساره : ولا منك يارب
"سكتوا شوي "
ساره : حسون ...متى راح نروح شقتنا ..أني دخلت الشهر الرابع تقريبا
حسن باستغراب: مو مرتاحه في بيت أبوي ؟
ساره بسرعه: لا لا ماقلت كـــذا بس كنت أسال ..وإلا القعده مع خالتي وريم تهبل
حسن : امممم ماادري صراحه ...والا بصراحه الشقه احسن لي "غمز لها" علشان اتوحد فيك
ساره بخجل : ههههههههههه
................................................
في التــاكسي
كانت إقلاع طائرتهم الساعه سبع الصباح بتوقيت تركيا ...والحين هم وصلوا الوطن ...وراجعين البيت
خالد وجمانه قاعدين مع بعض ورا
خالد: الحمدلله على السلامه حبيبتي
جمانه:الله يسلمك
خالد: الحين هم أكيد في الشاليه ..تبغي نروح لهم الحين والا بعدين
جمانه:لا بعدين ..خلنا نروح البيت ونرتاح والمغرب او الليل نروح
خالد: وهذا رأيي بعد ....راح تصير مفاجأءه اكيد ههههههه
جمانه : ههههه أكيد ....تدري حابه أتعرف على أخوي سعود أكثر ...أحس ما مداني أقعد معاه أكثر
خالد: الحياه قدامكم إن شاء الله وتتعرفوا على بعض
جمانه : إن شاء الله
خالد بابتسامه: جموون ...عجبتك السفره ؟
جمانه: أكييد "مسكت يده" لأنك معاي
خالد : أحـــبك يا جمون "باس يدها "
جمانه بخجل: خالد أحنا في الشارع ...لا تقول هني عادي عندهم بعد
خالد:ههههههههههه ...لا مو عادي عندهم.....فديتك بس
جمانه ابتسمت بخجل
..........................................
في الليــــل
في لنـــدن
عند تركي
كان طالع مع أصحابه وتوه راجع ...دخل الصاله ..شاف التلفزيون شغال ومافيه أحد ..نادى على أمه بس ما أحد رد عليه ...قعد ع الكنبه ...انتبه إن قعد على شي ..وقف وشاف صورتين تحته ...أخذهم وحده منهم هو والثانيه استغرب لان أول مره يشوف هذا الشخص ...في لحظة استغرابه ..دخلت أمه اللي كانت في الحمام كرمكم وانتبهت إن الصور في يده
ام تركي بارتباك : أنت جيت ؟
تركي ابتسم: ايي يمه ..."باستفسار" يمه من هذا؟
ام تركي ارتبكت وبسرعه قالت : هذا أبــوك
تركي ماعرف يبكي والا يفرح ...أول مره يشوف أبوه من 24 سنه وهو يقول لأمه إذا عندها صوره الى أبوها وتقول له لا
تركي والدموع في عيونه : يمه ..ليش توك تطلعيها ...كنت أسالك وتقولي ماعندي
ام تركي تقربت منه : يا ولدي توني أشوفها بين الأغراض
تركي ماعرف يكذب أمه او لا ...ظل يطلع في الصوره بتأمل
تركي يكلم نفسه :
هذا أبوي .. أبدا مو مصدق وأخيرا شفتـــك ...يبين عليك إنك طيب .... ياليتك عايش ..ودي أضمك حييييل .... تراني يايبه أشبهك..... تعال يا يبه شوف ولدك ...راح يصير دكتور ...كنت تطمح له كذا صح ؟ ... الله يرحمك و
ام تركي تهز ولدها: تركي ...تركي
تركي مسح دموعه: هلا يمه ....يمه راح أخذ صورة أبوي "مد لها صورته اللي كانت عنده " شكلها الصوره قديمه صح يمه ...من زمان لإني ما لبست ثوب وشماغ
ام تركي: ايي قديمه ..تقريبا من سنتين
تركي وقف بإنكسار: طيب "وراح غرفته ...بدل ملابسه ..وجلس ع السرير وبيده الصوره ... حس نفسه إن يبغى يكلم أحد فأخذ جواله واتصل على خاله ..هو أقرب واحد له ...بعد وثلاث رنات رفع سيف "
سيف: هلا والله ....تركي بجلالته متصل عليي
تركي بضحكه : شفت كيف هههه
سيف باستغراب: تريك ...وش فيه صوتك ؟
تركي: تخييل ..." وحكى له السالفه "
سيف بأسى على حال تركي: يمكن صحيح تكون توها شايفتها ..أحسن الظن
تركي بألم: أكيـــد مااقدر أكذب أمي ....خالي أنت شفت أبوي ؟
سيف ما كان حاب يكذب على ولد أخته: لا ما شفته
تركي:خلاص الحين أرسلها لك ,,,"بضحكه" تراني أشبهه حييل هههههه ...كنت قبل أحس نفسي أشبه أمي ...يعني استنتج أمي وابوي يتشابهون بعد ههههههه
سيف: هههههه لازم استنتاجاتك ...أرسلها وأقولك رأيي
تركي: ههههه طيب ..."بارتباك "خالي شخبار سلمى ؟
سيف بضحكه : تريك ....وش صار فيك لا يكون حــ
قاطعه تركي: لا لا يروح بالك بعيد ...بس ما زالت تعور قلبي
سيف : ايي ماعليه هههههههههههههههه
تركي: مالت عليك ....باي ماتستاهل أحد يسولف معاك
سيف : ههههههههههههه وعليك ....باي
.................................................. ...
في الشـــاليه
جالـــس ع البحـــر ويفكر في حياته ....
.....: أنا لازم أرتب وضعــي أكثر ... وعلشان أخطب بعد وأفرح قلب أمي وأبوي ...لما كنت صغير كنت أحب البحر كنت أتمنى إن أكون غواص هههههه بس لما كبرت ما توقعت راح أبتعد عنه مابقول إن كرهته لان ما زالت له محبه في قلبي هههههه
"انتبه لصــوت حركه إن أحد جاي ...لف ...وما توقع إن راح يشوف هذا المنظــر "
.................................................. ........
توقعاتكم
نهاية البارت السادس عشر
.....................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-15, 08:07 AM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع عشر

لماذا يستعمرون النبض بهدوء ثم يرحلون
يبتعدون وهم من الأنفاس أقرب !!


في الشـــاليه
جالـــس ع البحـــر ويفكر في حياته ....
.....: أنا لازم أرتب وضعــي أكثر ... وعلشان أخطب بعد وأفرح قلب أمي وأبوي ...لما كنت صغير كنت البحر كنت أتمنى إن أكون غواص هههههه بس لما كبرت ما توقعت راح أبتعد عنه مابقول إن كرهته لان ما زالت له محبه في قلبي هههههه
"انتبه لصــوت حركه إن أحد جاي ...لف ...وما توقع إن راح يشوف هذا المنظــر "

قبل هذا بدقايق ولكن في مكان مختلف
....: هذي وين راحت وخلتني ...اووف تعرفني يعني إني مااعرف هذا المكان ...وحتى إني مو لابسه عبايتي .. هبه ..هبه وينك ؟ ...ياربي "بصوت عالي شوي " فيه أحد هنا ؟ ....ياربي وشو أسوي الحين...مالي إلا أمشي وأشوف وين أوصل
"صارت تمشي بلا هــدف وايدها ورجلها هم وسيلتها علشان لا تطيح او تصدم في شي "
...: الله يسامحك يا هبه "سمعت صوت البحر قريب وتذكرت أخر مره كانت طالعه فيها مع عبدالله للبحر " عبدالله والله وحشتني ..ليش سويت فيني كذا ..وش سويت لك أني "حست أن صوت البحر صار أقرب وتذكرت " اوووه كيف نسيت ...أني سمعت إن البحر مشترك بين الرجال والحريم ..ياربي كيف مشيت وما حسيت لو أحد شافني الحين "بألم " بس أني ما راح أحس إن شافني ....الحين وش راح أسوي ..ياربي تجي هبه الحين

وهو فعلا كانت هُناك عيون تراقبها
....: ماقدرت أرفع عيوني عنها ..ملاك ونازل من السماء ماشاءالله ...بس ليش جايه هنا وكذا وأكيد تدري إن البحر مشترك
"ثواني وجى صوت هبه "
هبه : بششاير ..بشاير
بشاير بفرح : هبه ..أني هنا
لما حس إنها راح تجي ...ع طول لف للبحر وكأن ما كان منتبه بس أذنه كانت معهم
هبه وصلت بشاير : بشاير أنتي هنا ..كنت أدور عليك
بشاير: ماادري أختفيتي فجاءه وصرت أمشي لين وصلت هنا "بتسأول " البحر هنا صح ؟
هبه : هذا البحر
بشاير : ياليتني أشوفه ....تعرفيني أحب لون البحر
انصدم : يعني ماتشوف
هبه بألم : إن شاء الله راح تتشافي وتشوفينه
بشاير : إن شاء الله
هبه انتبهت إن أحد قاعد قدام البحر بس ما عرفته من ظهره وماحبت تحرج ختها لإنها بدون عبايه
هبه: بششوره خلينا نمشي قبل لا أحد يجي إنتي بدون عبايه
بشاير: ايي خلينا نروح
.............................................
عند جــهة الحــريم
ام محمد: والله لو احنا نسويه احسن ..ليش المطاعم
نوف: علشان ترتاحي مرت خالي ههههههه
ام حسن كانت قاعده مع أم عبدالعزيز
ام حسن : ايي مثل ما قلت لك ..التحاليل الأسبوع الجاي وبعدها راح يجيكم المهر علشان البنت تجهز نفسها
ام عبدالعزيز بإبتسامه: الله يوفقهم إن شاء الله ...بس لازم تحددوا موعد الملكه والزواج بالضبط علشان نرتب وضعنا
ام حسن : اييي عاد هذا الموضوع على الرجال أكيد هم اللي راح يتفقوا فيه
ام عبدالعزيز: إن شاء الله
دخلوا بشاير وهبه
ام محمد: وين كنتوا يا بنات
هبه : نتمشى يمه ...بشاير قعدي هنا
بشاير قعدت في جهة البنات : بنات الجو مره يججن برا
ريم : ايي هاليومين الهواء فيه براد
نوف: إن شاء الله ينزل مطر هههههههه
جواهر : أني أحب المطر ...أحسه شي يجيب السعاده
هبه وهي مغمضه عيونها : نفسي كـــذا إن أمشي تحت المطر ويدي في يد زوجـي و
ماكملت جملتها والا تشوف مخده في وجهها
هبه: آآآآي
البنات: هههههههههه
ريم: قلنا نوقفك علشان لاتدخلي في العميق ههههههههههههه
هبه : بــايخه
"وقعدوا سوالف ....تقربت رغد من هبه "
رغد بهدوء: هبووه ...طافك من شوي وش انقال
هبه باستغراب: وشو؟
رغد: سلمان خطب و
هبه قاطعتها: ما يحتاج تقولي من وما يحتاج توصلي لي أخباره
رغد: لا ما خطب اللي في بالك ..خطب جواهر
هبه صدمه : حلفي
رغد: والله من شوي قالوا لما ماكنتي موجوده
هبه مازالت مستغربه: بس كييف ؟ وش اللي تغير
رغد رفعت يدها : الله اعلم
هبه وهي تفكر : تتوقعي إن هي اللي يحبها وقال لي اسم بنت خالته علشان لا أشك
رغد: لا لا ما أتوقع ...لا تنسي إن خالي مع أبو جواهر ما كانوا يكلموا بعض ومو من زمان رجعت علاقتهم ...ولا تنسي بعد هو قال لك إن يحبها من زمان
هبه : أيي والله ..... طيب ليش خطب جواهر دامه يحب رهف
رغد: الله اعلم
هبه : الله يوفقهم "ابتسمت " مااقدر أقول غير كذا ...وأنتي تعرفي إن سلمان خلاص تقريبا راح عن بالي
رغد:والحمدلله على ذلك ههههههههه
هبه :هههههههههه
فجـــاءة وبدون سابــق إنـــذار انفتح البــاب ودخلت جمــانه
جمانه بصوت عالي يملؤه الفرح : الســــلام عليكم
الكل لف لها و استبشر والتمو حولها وصاروا يسلموا عليها ويتحمدوا لها بالسلامه
"وبعد مرور عشر دقايق من السلام"
أم خالد:ليش ما قلتوا لنا كان استقبلناكم في المطار
جمانه بابتسامه لخالتها : خالد مارضى ..قال لازم مفاجاءة
ام جمانه: واحلى مفاجاءة
ليلى : أشوفك حلويتي
نوف غمزت لها : وش سوا لك أخوي هههههههه
ام خالد: عيب يا بنت ههههههه ....وينه خالد الحين ؟
جمانه: عند الرجال ...أكيد راح يجي
ريم : ها كيف تركيا ؟ اتجنن صح ؟
جمانه: مره مره حلـــوه ...مع إن أسبوع ماتكفي صراحه
نوف: لو أني منك أسحب ع الدراسه وأكمل شهر العسل ..دام حتى زوجي عنده إجازه
رغد : ماشفتي إلا جمانه تسحب ...هذي الدراسه يا حبيبتي
أم خالد: ماعليكم من زوجة ولدي
ليلى : بععد يمه ..بدينا ندافع ههههههههه
قطع عليهم صوت خالد جاي من جهة الرجال
خالد: يا ولد
ام خالد وقفت : تستروا يا بنات ..."راحت له " تفضل يا ولدي
دخل خالد وباس رأس أمه وحضنها
خالد: وحشتيني يــمه
ام خالد بحنان : وانت أكثــر يا ولدي ...."بعدت عنه" شخبارك ؟؟؟ ..أشوفك ضعفان
خالد يسوي نفسه مسكين : ايي يمه بنت أختك ما تهتم فيني
جمانه انصدمت
خالد: شفتي يمه تسوي نفسها مصدومه
جمانه: خالتي ماعليك منه....هو اللي ما يأكل عدل
ام خالد مسكته من أذنه : لا تلعب بأعصاب بنت أختي ..تراها غاليه عليي
خالد: خلاص يمه ...توبه
ام خالد فكته : ههههههه ...الله يهنيكم
جت نوف وحضنت خالد : وأخيرا جى دوري ...وحشتني يا خوي "بعدت عنه " مره ثانيه ما تروح بدوني
خالد وهو يسمح على رأسها : ولا يهمك ...في زواجي الثاني أخذك في شهر عسلي
جمانه فتحت عيونها كلها
جت ام جمانه: أقول لا تلعب في بنتي
تقدم خالد وباس راس خالته : هههههههه ....شخبارك يا خاله ؟
ام جمانه : الحمدلله ...شخبارك ..وشخبار جمانه معاك
خالد: الحمدلله يا خالتي مثل السمنه ع العسل ههههههه
ام جمانه: الله يهنيكم إن شاء الله
خالد نزل رأسه : شخباركم حريم خوالي ...؟
ام محمد وام حسن : الحمدلله ...والحمدلله على سلامتك
خالد: الله يسلمكم
البنات : الحمدلله ع السلامه خالد
خالد: الله يسلمكم
"تقدمت ليــلى بتردد ..و انتبه لها خالد وفتح لها حضنه "
خالد بهمس : كنت بزعل لو ماجيتي لي
ليلى نزلت دموعها : وحشتني يا خوي ..وحشتني
خالد بعدها عنه وصار يسمح دموعها وبهدوء: لا ما أبغى أشوف دموعك ...وعلى ذاك الموضوع بعدين نتناقش
ليلى ابتسمت: إن شاء الله
خالد: جمـــانه تعالي معاي قريب من الباب...خوالي وأبوك وأخوك يبغوا يسلموا عليك ...استأذنكم
جمانه بهدوء: طيب "وراحت معاه "
رغد بعد ما شالت غطوتها : بنات خلـــونا نلعب لعبة الصراحه
هبه: ايي خلينا نلعب ...بس خلنا نروح الغرفه ...هنا إزعاج
نوف: يلا
ريم : يلا ساره أنتي معانا
ساره : أكيد من غير ما تقولي ههههههههه
"راحوا البنات لأقرب غرفه وجابوا لهم غرشة = علبة مويه علشان بيلعبوا لعبة الصراحه "
بشاير : بنات أني ما بلعب
نوف: ليـــش ..حلو إنها تكون مجموعه كبيره ...ولا يهمك إذا جى دورك نقول لك ..."بمزح " وإلا خايفه من الصراحه
بشاير: ههههه ....خلاص بلعب
هبه لفت العلبه وصارت إن ريم تسأل جواهر: يلا يا حلوات
ريم: امممم .. بما إنك راح تصيري زوجة أخوي ...
"طبعا الكل درى عن الخطبه عدا بشاير اللي ما كانت موجوده "
قاطعتها بشاير: لحظه ...أخوك خطب جواهر
نوف: اييي ..اووه ما كنتي موجوده لما قالوا الخبر
بشاير ابتسمت : مبرووك جواهر
"وفي نفس اللحظه خافت على ختها ....تمنت إنها تشوف علشان تشوف ملامح ختها بهالخبر "
جواهر بخجل : الله يبارك فيك
بشاير : كملي ريم ..عفوا ع المقاطعه هههههههه
ريم :سامحناك هههههه ....طيب ..جواهر أنتي وافقتي على أخوي برضاك
الكل استغرب من هذا السؤال وصاروا يطلعوا في ريم
ريم ارتبكت : وش فيكم ...سؤال عادي ترى هههه
جواهر وهي مستغربه: اييي برضاي ...اصلا مستحيل أبوي يجبرني على شي
ريم "بس أبوي جبر أخوي عليك" ابتسمت : بس حبيت أتطمن على أخوي ههههههه....الله يوفقكم
هبه لفت العلبه : ليلى تسألني هههههه
ليلى :ههههه ....تحبي ؟
هبه تفجــرت ضحك وبعدين قالت: لا
نوف: صراحه أشك بعد ضحكتك الطويـــله
هبه : صراحه ..كنت أحب والحين هونت
ليلى : الأسباب ؟
هبه : لا كذا راح يصير سؤالين والمسموح به سؤال
ليلى :هههههههه طيب
دخلت جمانه: ياســلام ...تلعبوا بدوني
رغد: قلنا صرتي متزوجه وخلاص ماتلعبي معانا
ساره : أنا وش وضعي عجل
رغد: اوووه نسيناك ههههههه...حياكِ يا أختي الجميله
جمانه: هههه شكرا
نوف: يلا هبه ...لفي
هبه لفت العلبه :أني أسـأل جمانه........جمانه وش كان شعورك لما قال خالد لنوف في زواجي الثاني أخذك في شهر عسلي
البنات ضحكوا
جمانه: ليش تضحكوا يعني ؟
نوف : من وجهك بانت الغيره ههههههه
هبه: ماعليك منهم ...يلا جاوبي هههههه
جمانه ابتسمت: صراحه انقهرت شوي
ريم غمزت لها : شوي والا واجد
جمانه: ههههههههههههه
هبه : خلاص عرفنا الاجابه "فرت العلبه "دور ليلى تسأل ساره
ليلى : اممممم ...وش شعورك لما دريتي إنك حامل ؟
ريم : مو كأنها اللعبه انقلبت عن المشاعر
جمانه: وش عليك أهم شي نلعب ههههههه
ساره : صراحه لما دريت كان بيغمى عليي من الصدمه ....استانسست حييل ..وأساسا كنت خايفه قبل لا أسوي التحاليل ...وشعور جميل إن تحسي بشي داخلك ينمو
جمانه: حمستيني أجرب هذا الشعور هههههه
نوف: ايي لو سمحتي سرعي في الموضوع .. نبغى نصير عمات
جمانه بخجل: توني مكمله أسبوع من زواجي ...بدري ع الموضوع هههههههه
هبه لفت الغرشه : نوف تسأل ريم
نوف: شي تتمنيه ....والحين ؟
ريم : الله يأخذ اللي في بالي
ليلى : يمممه ..ومن اللي في بالك
ريم : سر ههههههه
هبه لفت الغرشه : جواهر تسأل ريم
ريم : يا حبيبي ...اليوم معلقه أنا مع مرت أخوي هههههه ...أسألي
جواهر بخجل: صراحه هو مو سؤال كثر ما هو طلب
ريم : أقولكم أنتو خربتو أم اللعبه ...بس ماعليه لإنك مرت أخوي ههههه ..اطلبي
جواهر وهي منزله راسها : أبغى أشوف سلمان
نوف بمزح: يا فضيحتنا عند العرب...تشوفيه قبل الملكه هههههههه
جواهر بسرعه : لا ..اقصد يعني أشوف صورته
رغد: أنتي ولا مره شفتيه
جواهر أشرت برأسها بمعنى لا
رغد تمثل الحزن: يا قلبي وشلون وافقتي ...ترى وجه يجيب الهم
ريم رمت على رغد علبة المناديل : تراني موجوده
رغد: آآآي ...أقول الحق
ريم: ماعليك منها
"طلعت جوالها و طلعت صوره لسلمان ومدته لها
جواهر بس ألقت نظره ع الصوره وبعدت رأسها "
ريم : بس ؟
جواهر بخجل:ههههه اييي
ريم: بكيفك هههههههه
هبه لفت الغرشه : رغد تسألي بشاير
رغد: بشاير ...أكــثر موقف محرج في حياتك ؟
بشاير وهي تتذكر: اممممم "ابتسمت من غير ماتحس " في مره كنت طالعه مع عبدالله ...وكنــت أتمشى معاه ودخلنا واحد من المحلات أني كنت أفكره إن هو وراي ...مسكت قميص نوم وقعدت أقوله : عبوود وش رأيك فيه ..راح يطلع عليي حلو صح ؟ "بدأ صوتها يضعف " ولما لفيت كانت بنت وتطلع فيني بضحكه ذيك اللحظه تمنيت الأرض تـ
"ماقدرت تكمل لإن دموعها نزلت أكثــر وشهقاتها طلعت أكثر ...حطت رأسها بين ركبتها وجلست تبكي أكثر .... البنات إلتمو عليها ويحاولوا يهدوها وجواهر مستغربه الوضع وحاولت تفهم من ريم إن وش فيها بس ريم أشرت لها إن بعدين "
....................................
عنــــد جهة الرجال
كانوا الشباب في جهه بروحهم
اللي هم سلمان – ناصر-عبد العزيز
محمد – خالد – حسن -سعود-فهد

سلمان :يا خي وحشتنا ما توقعنا مكانك راح يكون فاضي كذا
خالد: احم احم
سلمان: أقول لا تصدق عمرك واجد هههههههه
خالد طلعه بنظرة يعني خير
محمد: ما عليك منه ....خبرنا كيف تركيا ..أنا ناوي في الاجازه الجايه أروح
عبدالعزيز: خذها مني النمسا أحلى بكثييير من تركيا
فهد: ايي والله كفايه حفظناها من المسلسلات هههههه
محمد : يعني رأيكم كذا ....راح أفكر ههههههه
حسن : صحيح عبدالعزيز أنت وين تشتغل ؟
عبدالعزيز: في الدفاع المدني
حسن : تمام والله ....ها خالد كيف شفت الزواج " غمز له "
خالد: تراني بدون غمزه راح أفهم ههههه .... "سوى نفسه رزه وإن هو شخصيه كبيره وقال بجديه " بالصراحه يا شباب أنا أنصحكم بالزواج فهذي سنة الحياة الدنيا ....فشيئا جيد أن ترجع لبيتك وتكون في استقبالك زوجتك ذات الوجه الحسن وتغرقك بالكلمات الجميله و
ماكمل كلامه والا علبة المناديل في وجهه من محمد
محمد: يرحم امك اسكت ...ما شفت كلامك وانت تتكلم جبت لي الهم
الشباب: ههههههههههه
خالد: عاد انت المفروض تسكت اللي أصغر منك بيتزوجو "ويأشر على سلمان وفهد" وانت بعدك
محمد: انا اللي اعرفه سلمان ...ها فهيد ناوي بعد أخوك
فهد: هههههههههه مو الحين ما عليك منه
محمد: إلا والله شكلها النيه موجودة ههههههههه
سعود وصلته رسالة وفتحها وشق الابتسامه
فهد: فرحنا معاك
سعود: سلمان وفهد تعالوا معاي برا
محمد: بدينا بالاسرار
خالد: وهذا أنا بعد توني جاي لازم تحترموني ع الأقل
سلمان وهو طالع: يصير خير " وطلعوا ثلاثتهم "
حسن : ابغى أفهم ليش أنت من وين جاي علشان يحترموك
محمد: حسستني إنك غايب عنا عشرين سنه
خالد: وش فيكم عليي اليوم
عبدالعزيز: هذا تأثير وحشتهم لك
خالد: تتوقع يعني ههههههههه
برا عند سلمان وفهد وسعود
فهد: فرحنا
سعود مد لهم الجوال وكان فيه فيديو يشتغل
تقربو سلمان وفهد من بعض وقعدوا يشوفوا الفيديو والابتسامه شقت وجههم
فهد باس رأس سعود: يا ليتك جيت من زمان وسويت لنا هالخدمه
سلمان : والله إنك بردت قلبي فيه هالقذر ...أرسلي هالفيديو خلينا نفرح الباقي
سعود: لهدرجة مأذنكم ؟
فهد: فوق ماتتصور ...بردت قلبي فيه والله ...ياليته على هالضرب مايطلع من بيتهم لمدة شهر
سلمان: وقلت لهم يوصلوا له رسالتنا
سعود: ايي ووصلوها بالحرف الواحد
سلمان : عشاك أنت وربعد لمدة أسبوع على حسابي
سعود: ما شاء الله ههههههههههه
..................................................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-15, 08:07 AM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اليوم اللي بعده
السبت
الصبـــاح
نايمــه بهدوء بعد نوبة البكاء اللي صابتها ...صحاها صوت الجوال اللي كان يرن بإصرار ...مدت يدها وضغطت مثل ما علمتها هبه
...: الوو
الطرف الثاني هــــدوء
بشاير : الووو ..من معاي
سمعت إن تسكر الخط
بشاير باستغراب: غــريبه "رجعت الجوال مره ثانيه لمكانه "الحين الساعه كم ؟ ...ما شكله أحد قعد من البنات ...أرجع أنام أحســن
....................................
عنــد جمانه وخــالد
كانوا يكلموا بعض
خالد: وحششتيني جمون
جمانه ساكته
خالد باستغراب: وش فيك ؟
جمانه تمثل الزعل : زعلانه
خالد: افا ليش ؟
جمانه: ايي ناوي تتزوج عليي
خالد تفجر من الضحك
جمانه: بايخ حدك
خالد: تغاري جمون ؟
جمانه: ليش يعني ما أغار مو أنت زوجي
خالد: ههههههه وأنتي مصدقه إن أسويها
جمانه كأنها تفكر : اممم
خالد يمثل العصبيه : وتفكري بعد
جمانه: هههههههههههههه لإنك مستحيل تسويها
خالد: فديتك بس ...جمون تعالي معاي برا خلنا نتمشى دام الكل نايم
جمانه: ههههه طيب..دقايق وأجيك
خالد: طيـــب أنتظرك
"لبست جمانه عباتها وطلعت لخالد اللي كان ينتظرها "
خالد بإبتسامه: صباح الورد
جمانه ردت له الابتسامه: صباح الفل والياسمين
خالد مسك يدها : شخبارك اليوم ؟
جمانه: هههه اللي يشوفك كأنك مو مكلمني من شوي
خالد: هههههههه ...وش شعورك وبكره الدوام
جمانه عفست وجهها: يعني لازم تضيق خلقي
خالد:هههههههه ...أنتي بتطلعي "يحرك حواجبه " وأنا بانام
جمانه: أصلا الدراسه أحلى من النوم
خالد: ايي رقعي رقعي ههههههه
"رن جوال خالد"
خالد باستغراب: هذي ليلى ....الووو
ليلى : هلا خالد ..صباح الخير
خالد: صباح النور
ليلى :امممم ....عادي أكلمك
خالد: ايي عادي تفضلي
ليلى : قصدي إن أجيك وأكلمك
خالد: طيب ...اطلعي بنتظرك عند الباب
ليلى : طيب ثواني بس "وسكرت"
خالد: تقول تبغى تكلمك
جمانه: أكيد علشان ذاك الموضوع
خالد ضاق خلقه: والله مو هاينه علي أختي ...خلنا نروح جهة الباب علشان أخذها
"توجهوا للباب وكانت ليلى واقفه "
ليلى بابتسامه: يا ســلام عليكم ...وأنا أدورك جمانه أقول وين راحت
خالد: ههههه ....تعرفيها يعني ما تقدر تستغني عني
جمانه طلعته من على جنب : ماادري من اللي قال يبغى يشوفني
ليلى: هههههه خلاص اثنينكم ما تستغنوا عن بعض
خالد: خلـــونا نمشي من هنا
"بدأوا يمشوا بهدوء"
ليلى وهي منزله رأسها : اممممم
خالد : أنا عارف موضوعك بس
ليلى قاطعته : بس أنا قلت لك إني سويت استخاره ومـــره ارتحت الحمدلله
خالد: تبغي الصراحه حتى أنا سويت استخاره وارتحت بس مازلت إن ما أٌقدر أرمي أختي للتعاسه
جمانه: ليلى ...أخوك عنده حياتكم أهم من حياته ...وهذا واجبه أصلا أنتوا تحت مسؤوليته وأبوك وصاه عليكم فما يقدر يرمي فيك هالرميه علشان عمل ...العمل فيه ألف غيره بس الأخت ما تتعوض
خالد: فديتك على هالكلام ...كلامها عدل يا أختي ما اقدر ارميك هالرميه على واحد مثل أبوك
ليلى : بس أنــي موافقه ...صدقني عن اقتناع بعد " بمزح " انت ماسمعت الا يقول الكبير يدلل والصغير يعلل
خالد وجمانه ضحكوا
جمانه: بس ما عليك منهم ....مو دائما ..شوفيني مع أخوك صغير
ليلى غمزت لها : توكم في الأيام الأولى
خالد بمزح: وش قصدك ؟
ليلى : انت افهم "ضحكت وضحكت معاها جمانه"
خالد: بعد تضحكي معاها ههههههه "بجديه " ليلى لا تحاولي ما راح أغيــر رأيي
ليلى بزعل : بس
خالد: لا بس ولا شي ...الموضوع وانتهى
ليلى بسرعه : بس خالد أنت قلت إنك استخرت وارتحت ...ترى مايصير ما تعمل بالخيره اللي سويتها .....طيب سوي انت خيره مره ثانيه وصدقني اذا انت ما ارتحت ...راح اسكت عن الموضوع ولا راح اجـ
خالد يقاطعها: خلاص خلاص شغلتي الراديو
ليلى :هههههههه
خالد: خلاص راح استخير ونشوف وش راح يصير
ليلى : بس بعد أبغى منك وعد إن اذا ارتحت تكمل الموضوع
خالد بضيقة خلق: طيب
ليلى باست رأسه : مشكور يا أحلى أخ ...يلا باي استانسوا يا معاريس هههه " وراحت "
خالد لف لجمانه بضيقه: وش رأيك بكلامها
جمانه: والله ماادري ...أول مره أدري إن رأسها يابس ...وفعلا راح تستخير والا؟
خالد: مااقدر أكذب .... أكيد راح أستخير ...والله يجيب اللي فيه الخير
جمانه: آميين يارب
............................................
العصـــر
عند البنـــات
كانوا يتمشــوا في الحديقه التابعه مع الشاليه ويسولفوا مع بعض
عدا نوف وريم كانوا وراهم ويسولفون بروحهم
نوف تهمس لريم: أنتي من دريتي إن ولد خالتك في المستشفى والإبتسامه ماليه وجهك
ريم بابتسامه: وليش ماافرح ...لو على كيفي سويت حفله
نوف بصدمه: تتشمتي فيه يا ريم ؟
ريم : لا بس احس بردوا قلبي فيه على كثر ماتعب قلبي منه
نوف: الله يعين
ريم بهمس مثلها : تدري إن سلمان وفهد هم ورا ضربه
نوف بدون ماتدري رفعت صوتها : حلفي
لفوا لهم البنات
هبه : وش فيكم
نوف : هههه مافينا شي
ريم :بس الانسه تحمست بالسالفه بزياده هههههههه
لفــوا البنات مره ثانيه وكملوا سوالفهم
ريم بهمس: فضحتينا
نوف بنفس الهمس: والله بدون شعــور ...بس وش دخل سلمان وفهد
ريم حكت السالفه لها
نوف: اوووه ...بس بصراحة مازال معور قلبي
ريم : شكلك نسيتي وش سوا فيني
نوف: لا طبعا ما نسيت "تغير السالفه" خساره جواهر راحوا البارحه ..احس سوالفها ما تنمل
ريم :تراها ما كانت على طبيعتها ههههههه مستحيه منا علشان سلوم
نوف: ههههههههه أكــيد بتخجل
.........................................
"عند الشباب "
كـــانوا يسبحــوا في البحــر
محمد: ماتوقعت الماء راح يكون كذا بارد مع هذي الشمس
خالد: بس الله .... المويه تجيب الإسترخاء
حـــسن : انتبـــهوا لا تبعدوا كثـــير ...المكان يصير أعمق هناك
سلمان غمز لفهد: ها وش رأيك بالمجازفه
فهــد : لا لو سمحـت أنا أبغــى حيـاتي
سلمان: ايي ما كنت تبغى حياتك لما رحت التفحيط مع ريان
خالد باستغراب: أي تفحيط
فهد "يتحسب على سلمان في داخله" : ما عليــك منه السالفه من زمــان
خالد بتـأكيد: أكـــيد ؟
فهد بابتسامه: أكيدين بعد
سلمــان قرب من سعود بهمس : أخـــترب هالولد خلاص من قال يبغى ريمووه
سعود: ههههههههههه
سلمان بنفس الهمس : اســمع وش رأيك تسوي معاي مقلب في هالشباب
سعود: تحب الاكشـنات أنت هههههههه ..طيب أسوي معاك
"عند الباقي"
حســن : خلاص هالمره عليـك عجل هههههههه
محمد: ههههههه خلاص ولا يهمك
فهـــد : محمد وش رأيك نروح قطــر والله ودي أغـير جو
محمد: للأسف مااقدر أروح هاليومين ..إذا خلصت سالفة أختـي رحت معاك ولا يهمك
خالد: لحد الان ما جاكم رد ..؟
محمد: لا ما جى .... "بقهر" والله ودي إن أمسك هالعبدالله
خالد: ولحد الان تتصل عليه
محمد: لحد الان ...وما زال مغلق ..وكلمت أبوه ويقول ما جاهم البيت
فهد: طيب يمكن سافر
محمد: ايي والله جبتـها ...شلون ما خطر في بالي
حسن : تبغى تشوف إذا سافر او لا ...عندي صاحبي يشتغل في المطار وما أتوقع راح يردني لو طلبته
محمد: ايي كلمه ..خلني أرتاح شوي
حسن : خلاص ولا يهمك
جاهم صــوت سعود وهو يصرخ
سلمان وهو يصرخ: شبــاب ..سعود بيغرق
كلهم توجهوا لسعود بخوف ويحاولوا يرفعوه
سلمان جى من وراهم و حط كل قوته في يده ونزل فهد ومحمد في المويه
وسعود قام ونزل حسن وخالد
سلمان وسعود قاموا يضحكوا عليهم ...ورفعوا يدهم عنهم وقاموا بعد مجهود
حسن وهو يحاول يتنفس : وش هالمقلب البـايخ
سلمان: هههههههههه قلنا نغير جوكم شوي
محمد وهو يكح: سـ عـ ود ابــتعد عـ ن هـذا لا يخـ ربـ ك
فهد : ما عليه أوريكم ..تسووا مقلب بدوني
خالد ضربه على رأسه : والله انت فاضي
سعود: هههههه ...سامحونا عاد
محمد: يصير خيـر هههههههه
....................................
فــي الليــل
الكل رجع بيته علشان بكــره راح يكون الدوام بعد أسبــوع إجازه

بيـــت جــدة تـركي
سيف : والله يمه انحرجت ...أنا مااحب إن أكذب بس كذبت علشان بنتك ..إلى متى ما راح تقول له الحقيقه
الجده : وش أسوي لها
سيف: والله يمه لو سمعتي صوته وهو يقول لي إن شاف صورة أبوه مستانس حيــل يمه عجــل لو درى إن هو عايش وش راح يسوي
الجده : والله ما بيدي شي ..وأنت تدري أختك محلفتنا كلنـا إن ما نقول له شي
سيف وقف وهو معصب: الله يصبرني بس الله يصبرني
........................................
بـــيت أبــو حــسن
فـي الصاله
بس كان موجود حسن وزوجته ساره وريم والباقي في غرفه
حـسن: يلا ريــوم قومي نامي ..الحين الساعه 11 وبكره دوام ترى
ريم: أدري إن دوام ..بس أنت تعرف الليله اول ليله بعد إجاره فما يناموا بدري
حسن : أنا مااذكر إن كنا نسوي كـذا
ريم : اووه لإنك من مئة قرن عايش
حسن ضربها بالمخده: ريمووه
ساره :هههههه
حسن :عجبك كلامها يعني
ريم:هههههه تحب الصدق لإنها
حسن عطاهم نظرة يعني خير
ريم: اووه زعل الحبيب
حسن : لا زعلت ولا شي ...اووه صح ريموه ....ساره هناك تحركت كثير والا بس قاعده
ريم: صراحه يعني بصراحه ما قعدت في مكانها بس تدور وتساعد حتى أمي عصبت عليها
حسن لف لساره : صحيح ؟
ساره بسرعه: تصدق هالمجنونه ...ما عليك منها
ريم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
حسن رمى عليها مخده مره ثانيه : مالت عليــك ...وش فيك تبغي تخربي بينا
ريم : حاشاني هههههههههههههههههههه
حسن : قومي بس قومي ...ابغى اتوحد في زوجتي
ريم : عندك غرفتكم توحد فيها براحتك
حسن : لا أنا أبغى الصاله
ريم ضربت على صدرها وبضحكه : يعني ما تكفيك الغرفه يا قليل الادب "وهربت للغرفه وهي تضحك "
ساره : مججنونه هالبنت هههههههه .... ياليت بنتي لو ولدي يطلعون عليها
حسن :بسم الله على بنتي أو ولدي ....تصدقي الله يعين أولادهم هي وفهد فــعلا راح يكونوا مجانين دام أبوهم فهد بعد
ساره: ههههههههههه لا شدعوه مو لهدرجه
"ريم ركبت لغرفتها اللي كان قاعد فيها سلمان ....دخلت وقعدت ع السرير"
ريم:سلام
سلمان رفع رأسه من الجوال: وعليـكم السلام
ريم: وشو الخطه الثانيه في سالفة بسام
سلمان:كل شي راح يوصلك لا تخافي
ريم:طيب....ايي صح على موضوع جواهر
سلمان بحماس : كلمتيها
ريم: احنا كنا نلعب لعبة الصراحه وسألتها إذا أنتي وافقتي على أخوي برضاك وهي جاوبتني أكيد برضاي أبوها ما يجبرها على شي
سلمان يبغاها تكمل : أي ؟
ريم : بس ماعرفت أقول والله أخوي ما يبغاك ...ترى صعبه ع البنت
سلمان: مالت عليــك ...وبعدين يا ذكيه أكيد ما بتقول لك تراني مغصوبه على أخوك أو شيء ...أنا أقول كلميها كذا بدون مقدمات أحســن
ريم:لا لا ما أقدر
سلمان:طيب جيبي رقمها وأنا أقول لها
ريم بصدمه: أنــت مججنون ...تدري لو عرف أبوي وش ممكن يسوي لك
سلمان: اووف ماأدري ما أدري
ريم تطلعه من على جنب : سلـمانوه أنت تحب ؟
سلمان رفع رأسه بصدمه: ها
ريم ابتسمت: عــرفت القصه الحين ...كل اللي صار لأنك تحب ..."غمزت له" من هي ؟
سلمان بإرتباك: مافيه أحد...يلا أطلعي برا أبغى أنام بكره وراي دوام وميت من النعس
ريم وقفت: ههههه لــنا لقاء آخر ....قود نايت
..........................................
في بــيت أم خالد
وفي غرفة أم خالد بالذات
كان الموجود خالد وفهد وأمهم
خالد كان طالبهم علشان يبغى يقول لهم موضوع
ام خالد: وشو الموضوع يا ولدي خوفتني
خالد بإرتباك : لا يمه ...لا تخافي ..إن شاء الله خير...اممم فيه واحد جـاي يخطب ليلى
ام خالد بابتسامه: هذي الساعه المباركه
فهد: من يكون ؟
خالد بإرتباك أكــثر : أبو نـايف مديري في الشركه
ام خالد وفهد صـــدمه
فهد: أبو نايف ما غيره ....طبعا مو موافقين
ام خالد: اييي مو موافقين ..تبغى بنتي تكون الثانيه
خالد: زوجته الأولى متوفيه يمه
ام خالد: حتى لو...مو موافقه
خالد: بس ليلى موافقه ..واستخارت وتقول إنها ارتاحت
صدمه ثانيه على فهد وام خالد
ام خالد بعصبيه خفيفه: ليش من متى الموضوع ..علشان إنها وافقت وإستخارت ؟
خالد: من قبل لا أسافر مع جمانه
فهد: بس مو المفروض تقول لــنا إحنا أول ...قبل لا تقول لها
ام خالد: ما عليك من أختـك ...رد عليه بالرفض
خــالد : حتى أنا يمه رافض مو بس إنتوا ..بس ليلى مُصره إنها موافقه
فهد باستغراب : مُصره ...لــيش وشو السبب علشان تصر ؟
خالد : بصـراحه " وحكـى لهم السالفه "
انصدموا للمره الثالثه
خالد : أشوفكم سكتـوا ...ترى هي اللي أًصرت عليي ... أنا قدمت استقالتي لما سافرت ...بس أبو نايف رفضها قال عندك فتره تفكر فيها بعدين لو استقلت ...أنا أبدا مو راضي إن أرمي أختي مثل هالرميه ..ليلى غاليه عليي ..وتبغوا الصراحه أنا بعد استخرت مرتين وارتحت مرره ...بس مازلت مااقدر أعطيه أختي ..بس أنا وعدتها إن إذا استخرت مره ثانيه وارتحت أخبركم ..,,"نزل رأسه " والله مو عـارف أتـصرف ..علموني وش أســوي
فهــد : أنا أٌقول أطلــع ...وأنا الحين أشتغل وإن شاء الله ما نضيع والله ما يضيع أحد ...إما إن نعطيه أختنا بهالطريقه لا و ألف لا
خالد: وأنتي يمه ...وش رأيك
"اندق الباب ودخلت ليلى "
ليلى : السلام عليكم
.....: وعليكم السلام
فهد وقف وبعصبيه : أنتي مجــنونه إنك توافقي على واحد بهالعمر ..."بسخريه "أنتي تعرفي كم عمره قريب الخمسين إذا مو الستين يا آنسه
ليلى بعصــبيه على فهد: أييي حتى لو ....وش فيها لو ضحيت مره وحده علشان أخوي خالد ...يا ما ضحى علشانه بأشياء كثــيره وأكبرها طموحه بالطـــب ...كان يبغى يدخل الطب بس لإن سنوات طويــله ما دخل ودرس شي بسيط وتوظف علشان إحنا لا نتحتاج لأحد ....فهد لا نصير أنانيين ..خالد بهالشغله أخذ ترقيات كثــيره وحــتى راتبه ما شاء الله شوف كم وصل ...وكيف كنا عايشين وكيف صرنا عايشــين و أنــت و
قاطعها خالد بصوته الحاد: ليلى ....فهد ... خــــلاص "لف لليلى " وبعدين يا ليلى أنا ما اشتكيت لكم علشان تقولي هالــكلام ...والحمدلله أنا مرتاح كــذا إني مسؤول عنــكم ...وأنا قلت لك من قبل وراح أعيــده الحين ..أنتي أختي مااقدر أرميك مثل هالرميه على واحد كبير مثل أبو نـايف
ليلى :بس إذا أنـي موافقه مايصير أنت توقف في طـريقي
وقفت أم خالد: خلصــتوا كلامكم ...ممكن أتكلم أني .... أني مع أختكم ليلى
نزلت الصدمه على فهد وخالد
خالد: يمـه وش هالـكلـ
قاطعته أم خالد: خـلني أكمل كلامي ....دامــك تقول إنك استخرت مرتين وارتحت وهي استخارت وارتاحت ....أنت ماتدري وشو حكمة الله بهالزواج ...وش دراك يمكن لما تأّخذ واحد صغير ماترتاح معــاه ...وأنت تقول دائــما إن أبو نـايف رجال أجودي وطــيب فما أتوقع راح يــضر أختك أو راح يعاملها بســوء ...ومثل ما قالت ليــلى أنت ضحــيت علشـانه كثـــير ..وين راح تلاقي شغــل مثــل هــذا وبهذه المميـزات ...وبعد انت لا تنسى إنك دراستك كانت بسيطه يعني بصعوبه راح تلاقي وظيفه تقبل فيك ...لا تزعل مني يا ولدي على هذا الكــلام بس هذي الحقيقه ما راح تلاقي بسهوله ...وانت الحين عندك زوجه وبعدين راح يجيك عيال ...قول لي كيف بتصرف عليهم وانت شهادتك مو مره قويه وأنت تقول إذا طلعت من هذا العمل ما راح يعطيك شهادة خــبره ماادري وش الي قلته ..يعني أنا رايي برأي ليلى ..كلم أبو نايف ورد عليه بالموافقه
خالد: بس يمه
ام خالد: لا بس ولا شي ..رد عليه الموافقه وإن شاء الله مايصير الا الخير
ليلى باست رأس أمها : الله يخليك يمه ...كنت متوقعه راح تقولي هالكلام
ام خالد باست رأس ليلى : عجبتيني يا بنتي ...نِعم ما ربيت
فهد مااستحمل وطلع من الغرفه
خالد وقف: عن إذنكم
ام خالد: إذنك معاك ...ولا تنسى رد بالموافقه
خالد بضيق: إن شاء الله
"طلع وتوجه لجناحه وكانت باستقباله جمانه....ضمها على طـول "
خالد: جـــمانه ...أنا عمري ما ضحيت علشان عيلتي علشان الحيــن يردوه لي بمقابل ...أنا أحبــهم ...ما أبغى أحد يتنازل عن سعادته علشــاني ...أنا مااستاهل كل هذا ...ما أستاهل
جمانه رفعت نفسها علشان تمسح على رأسه : خـالد ..هونها على نفــسك ..دام إنك استخرت وارتحت ..وكلها إلى الله
خالد ابتعد عنها : إن شاء الله خيـر إن شاء الله ..."ابتسم" أول مره أدري إنك قزمه كـذا
جمانه: أحلف عاد...كم شهر صار لنا واحنا مع بعض
خالد:ههههههه ماانتبهت صراحه يالقزمه ههههه"ضمها مره ثانيه " تــعبان يا جمانه تعبان
جمانه: سلامتك من التعب ..ارتاح ونام ...وإن شاء الله مايصير إلا الخــير
.............................................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-15, 08:08 AM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بيــت أبو محــمد
في غرفـة بشاير
كانت معاها هبــه علشان إذا احتاجت بشاير شي
هــبه كانت نايمه ..وبشــاير قاعده مو جاينها نـوم وتفكــر
بشــاير في نفســها : ما زلــت في ذاكــرتي يا عبدالله ...مااقدر أمحيك بسهوله ..أنت اول حب في حياتي ...مفكريني إن نسيتك ...مايدرو إنك تجري في دمي ....بس ليش طلقتني مو أنت تقول إنك تحبني وإنك مستعجل ع البيت اللي بيجمعنا تحت سقف واحد...وين هــذا الكـلام ...كله راح هباءا منثورا
"رن جوالها ...مدت يـدها تدور عليه ..لما شافته أخذته ورفعته"
بشاير: الوو
لا رد
بشاير: الوو ...أنتي اللي اتصلتي الصباح صح ؟
لا رد
بشاير: بكيفك "وسكرت الخط " قعدت هبه الصباح بخليــها تشوف الرقم ...خلنــي أنام احسن ماعندي شي أسويه
..............................................
في بيــت أبو جمـانه
كان بس الموجود سعود ورغد
سعود: ما بتقومي تنامي ..بكره دوام
رغد: لا مالي خلق
سعود: الساعه 12 الحين
رغد:هههههه ايي عادي
سعود: بكيفك
"بعد فتره "
رغد: سعوود
سعود لف لها : هلا
رغد: أبغـاك أنت اللي توديني بكره الجامعه
سعود: ههههه ليش يعني ؟؟؟
رغد: أبـغى أفتخــر فيك قدام صاحباتي
سعود: حسستيني إن صاحباتك واقفين ع الباب
رغد:بخليهم ع الباب علشان يشوفوك ههههههههههههه
سعود: والله إنك فاضــيه ....ههههههه خلاص طيــب أوديك ...الساعه كم ؟
رغد: بكــره عنـدي محــاضره الساعه 8 ...يعني نطلع الساعه سبع إلا ربع
سعود: طــيب ولا يهمك ...كم رغد عنــدي
رغد بدلع مصطنع : وحده هههههههه
سعود: والله يخليها لي
رغد: كيفك مع شباب العايله ؟ تعودت عليهم
سعــود: تقـريبا اييي ..... وأكــثر شي سلمان وفهد
رغد: ههههههه أكـــيد هم اللي أقرب لعمرك ...مع إن تدري أحسك أكبــر من عمرك ...يعني كأن عمرك 25 او 26 مو بتدخل 21
سعود: هههههههههههه تدري أنتي مو أول تقول لي
رغد: سعــود..... فيه مره حــبيت ؟
سعود استغرب من السؤال : هههههههههههه لا ..بعدني صغير
رغد: ماشاء الله عليك هههههههههههه....خلاص بديت أنعــس ..بروح أنـام ..ع اتفاقنا صح ؟
سعود: اييي ع الاتفاق
.........................................
صبــاح اليــوم التـالي "الأحد"
الساعه عـــشر ونــص
فــي جامعة البنـــات
الكــافتيريا
كانت جالســه ريم ومعاها رغــد و هــبه
هبه وهي حاطــه راسها ع الطاوله: دوام أول يوم كريهه ...اووف
ريم :دوامك اليوم إلى متى ؟
هبه : الساعه 2
رغد: ههههههه الله يعينك
هبه بسخريه : ليــش أنتي لمتى دوامك ؟
رغد: 12 هههههه
هبه حطت رأسها ع الطاوله مره ثانيه : مالي خلق هـدره
ريم:هههههه
رغد بحــماس: صحيح ما خبرتكم ...أخوي سعود هو اللي وصلـني اليوم "بضحكه" ..طــبعا وصــيت البنــات ينتظروني عند الباب علشان يشوفوه ههههههههه
هبه و هي على وضعيتها و مغمضه عيونها: الحمدلله والشكر
ريم:ههههه أخلاق هبه زفــت اليوم ...كملي
رغد : طبــعا تعرفوا صاحبتــي المغروره ما يحـتاج أقول أسمها ..."بقشعريه " ما أقدر أقول أسمها استغفر الله
ريم : اتــركيها يا أختي
رغد: هي تتلصق فينا وش نسوي ...المهم لما شافت سعود قالت "تمثل ع البنت بدلع " أخــوك مرره يججججنن لو سمحتي أحجزيه لي
ريم وهبه : هههههههههه
رغد :أشـوفك ضحكتي آنسه هبــه
هبه ومغمضه عيونها :وش أسوي بعد
ريم: أقــول بــخري وحصني أخوك إذا رجعتي ...لا تجيه عين من صاحباتك ههههههههه
رغد: ايي والله بقــول لأمي
جت لــهم نوف وحطت كتبها ع الطاوله :ســلام
...: وعليكم السلام
نوف تسأل رغد: وين أختــك جمــانه وحده سألتني عنها ؟
رغد: ما شفـــتها اليــوم ..."أخذت جوالها واتصلت لها وماردت " ماترد .....أخوك خربها ع الدوام هههههههههههه
نوف: هههههه ايي والله
رغد: أتصلــي لأخــوك ..تطمني على أختي بس
نوف: هههه طيـب "أخذت جوالها واتصــلت على خالد"
نوف: هــلا خــالد
خالد بصوت كله نوم : هلا نـوف ..آمري
نوف بتسأول: نــايم ؟
خالد:ايي ...آمري نـوف
نوف: اووه نسـيت إنك إجازه ..المهم وينها جمانه ..ماجت الجامعه صح ؟
خالد:اييي ما جت ...تعبــانه شوي
نوف: طيــب ...قود باي
خالد: باي
نوف: يــقول إنها تعــبانه
رغد: يووه وش فيها أخــتي
نوف بحــماس : تتوقعـي حـامل ؟
رغد بحماس أكثــر: تتوقعي
ريم:هههههههههه ...والله إنكم تحفه ...لا تنسوا إنهم كانوا جايين من السفــر وبعدين الشاليه فأكيد بيتعبوا
رغد : شكــرا لـك ع التحطيم
ريم: هههههههه العفــو "انتــبهت لجـواهر داخله الكفتيريا ..رفعت يدها لها وانتبهت جواهر لهم وتوجهت لهم "
جواهر: السـلام عليكم
....: وعليـكم السلام
ريم بابتسامه : هلا بمرت أخوي ...ههههه ها سويتوا التحاليل ؟
جواهر بخجل: ايي توني جـايه
نـوف: الله يتمم لكم على خــير
رغد وقفـت : يلا عن إذنكم .... "تقربـت لرأس هــبه اللي كانت نـايمه وتكلمت في إذنها " باروح محاضرتي واطلع 12 هههههههههههههههههه
هبه قامت مفزوعـه : رغــدوووه يا ؟؟؟؟
رغد راحت تركض وهي تضحك
البــنات: ههههههه
ريم : ماعليك منها ..ارجعي نامي
هبه رجعت رأسها مره ثانيه
نـوف : صاير وحــشه لبشاير ..تعودنا على هدرتها
رغد: الله يشافيها يارب
.................................................. .
العــصر
بيـــت أم خالد
في الصاله كان موجود أم خالد وخالد وخواته
ام خالد: وش فيها جمانه ...غريبه مانزلت معاك ؟
خالد: تعبانه يمه ....ومو راضيه أوديها المستشفى
ليلى : يمكن تعب السفر
خالد: ايي يمــكن .....يمه أنا رديت على أبو نـايف "بألم " مثل ردكم ...وقال حددوا في أقرب وقت علشان التحاليل
ام خالد بابتسامه: الله يتمم على خير
نوف باستغراب: وشو السالفه؟
ام خالد: اختك ليلى انخطبت
نوف ويدها على خصرها : يا ســلام وأني أخر من يعـلم
خالد بهمس: من زين المعرس بس
ام خالد: ههههه ..الحيـن دريتـي وش صار يعني
نوف: طيب ...من المعرس ؟ ولد من ؟ جميل لو قبيح علشان أتطمن على أولاد أختي ههههههه
ام خالد: أبو نايف مدير أخوك خالد في الشغل
نوف : اووه قصدك يعني خطبها لولدها ...حمماس ليلوه ههههههههه
ليلى : لا أبو نايف نفسه هو اللي خطبني
نوف بصدمه : ها
ليلى : وش فيــك
نوف: وانتي وافقتي ؟ عادي عندك ؟
ليلى : ايي عادي وش فيها
نوف : بس
ام خالد: لا بس ولا شي ...خلاص انتهى الموضوع
خالد وقف : عن إذنكم بروح أشوف جمــانه
"ركــب خالد لجنــاحه ...وانتــبه إن جمــانه على وضعيتــها نايمــه ع الكنــبه والتعــب بايـن ع وجهها ...تقــرب منــها وبدأ يصحيـها "
جمـانه: همممم
خالد تقرب منها : جمــون ..بعدك تعبـانه ؟
جمــانه ومغمضه عيـونها : حـاسه بخمــول مو طبيـعي ...تعبــانه
خالد: قومي أوديك المستشفى
جمــانه : لا ..والله مافينـي حيـل أوقف على طولي
خالد بحركه سـريعه وأخذ عبـايتها وتوجهه لجمـانه وحمـلها ورمى عليها العبايه ..ونزل فيها يركـض
ام خالد وقفت لما شافت خالد حامل جمانه قالت بخوف: وش فيها ؟
خالد: تعــبانه يمه وفيها خـمول ..بوديها المستشفى .. لا تخافوا
"حطها خالد في السياره من ورى ...و توجه للمستشفى "
................................
بيــت أبو محمــد
في الصــاله كانت قاعده بشــاير مع أمــها
بشــاير: ههههه تقـول يمه نعسانه
ام محمد: مع إنها نامت بـدري البارحه
بــشاير: خليــها يمه على راحتها هههههههه
جــاهم أبو محمد من فوق وهو ضايق خلقه : السلام عليكم
...: وعليــكم السلام
ام محمد: وش فيك يا أبو محمد ..أحس إنك ضايق خلــقك ؟
أبو محمد علشان بشاير معاهم: لا مافيني شي
دخل محمد وكان في يده كيس من البقاله : السلام عليكم
...: وعليكم السلام
محمد حط الكيس في حضن بشاير وهو مبتسم : وهذا الأكل اللي طلبتيه
بشاير: مشكور ....انت مبتسم الحين صح ؟
محمد: هههههه ايي ليش؟
بشاير بهدوء: لا بس اشتقت لغمازتك وانت مبتسم
عم الهدوء في الصاله
محمد: راح ترجعي تشوفي ..وتشوفي غمازتي الفتانه ههههههه
بشاير: ههههههه....محمد عادي تطلعــني بـره أبغى أقعد شوي في الحديقه
محمد: ولا يهمـك ..."مسك يدها ومشى معها للحديقه وهم يسولفوا "
أبو محمد: جاني الرد على اللي رسلناه علشان بشاير
ام محمد بفرح: ووش قالو؟
أبو محمد: للأسف نفس كلام المستشار اللي هـنا
ام محمد: لا حول لله
أبو محمد: هي مواظبه على الأدويه صح ؟
ام محمد: ايي وبوقتها بعد
أبو محمد: إن شاء الله مايصير الا الخــير ...وانا ما راح أييأس راح أرسل الأوراق لمستشفيات ثانيه
.......................................
بعـــد سـاعه
في سيــارة خــــالد
الفرحه مو سايعه خــالد وجمـانه كانت تبكي
خالد بفرح : أبغــى أفهـم ليــش تبكي الحين ؟
جمــانه وهي تبكي: ماكنت أبغـى بهالسـرعه ...تونا ما كملنا حتى أسـبوعين من زواجنا ...طيب ودراستي
تفاجأ خالد من تفكـيرها : كنــت متوقع إنها دموع الفـرح ...أنا مستـانس راح يجيني ولد منك
جمانه : واني بعد مستانسه ....بس ما كنت أبغى بهالســرعه
خالد تضايق: إستغفر الله
جمانه: خالد وديني بيت أهـلي
خالد انصدم: ليـــش؟
جمــانه تمسح دموعها: أبــغى أشـوف أمي
خالد : بس راح أمر عليك في الليل
جمـانه : طيــب
.................................
نـــهاية البارت السابع عشر
توقــعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-15, 09:15 AM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن عشــر

خل في بالك إن الفرح كله ينتظرك بعد طريق طويل وممكن أمنياتك تحضنك بعد مرحله صعبه من التعب فقط أصبر ....

بعـــد سـاعه
في سيــارة خــــالد
الفرحه مو سايعه خــالد وجمـانه كانت تبكي
خالد بفرح : أبغــى أفهـم ليــش تبكي الحين ؟
جمــانه وهي تبكي: ماكنت أبغـى بهالسـرعه ...تونا ما كملنا حتى أسـبوعين من زواجنا ...طيب ودراستي
تفاجأ خالد من تفكـيرها : كنــت متوقع إنها دموع الفـرح ...أنا مستـانس راح يجيني ولد منك
جمانه : واني بعد مستانسه ....بس ما كنت أبغى بهالســرعه
خالد تضايق: إستغفر الله
جمانه: خالد وديني بيت أهـلي
خالد انصدم: ليـــش؟
جمــانه تمسح دموعها: أبــغى أشـوف أمي
خالد : بس راح أمر عليك في الليل
جمـانه : طيــب
"لف خالد على بيت خالته ...ولما وصلت نزلت جمــانه وهي مازالت تبكي ...دخلت لهم الصاله وكان فيـها سعـود وأم جمانه ......توجهت جمانه لأمها وضمتها وهي تبكي ...ام جمانه خافت على بنتها وش اللي جيبها في هالوقت لا وهي تبكي بعد "
أم جمانه بسرعه : سـعود جيب لأختك مويا
سعود يركض: طيــب
ام جمانه وهي تمسح على رأس بنتها: وش فيك يا بنتي؟
سعود جاب المويه : تفضــلي
ام جمانه صارت تعطي المويه لجمانه : ســعود أتصـل لخالد ...خلني أعرف وش فيـها مو راضيـه تتكلم
سعود أخذ جواله واتصل : الوو هلا خالد
خالد: هلا سعود ..... "بخوف" جمانه فيها شي؟
سعود : من جت وهي تبــكي ...ومو راضــيه تتكلم
خالد: طيــب أعطيـني خالتي
سعود مد لأمه الجوال: هلا خالد ...وش فيها ؟
خالد: خالتــي ....توني أدري إن بنتك دلوعه ...تونا جايين من المستشفى وقالوا إنها حامل ومن لحظتها وهي تبكي
ام جمانه بفــرح: حامل ....ألف مبرووك يا ولدي
خالد: الله يبارك فيك يا خاله ...كلميها خالتي مايصير اللي تسويه
ام جمانه : إن شاء الله راح أكـلمها ...أخليك الحين مع السلامه
خالد: : مع السلامه
ام جمانه بفـرح وهي تمسح على شعر جمانه: مبــروك يابــنتي ...ليش البكى ؟
جمانه وهي تبكي في حضن أمها : يمـــه ما كملـت حتى أسبوعين من تزوجت و
قاطعتها أم جمانه: تعترضين على أمر الله
جمــانه وهي مازالت تبكي : استغفر الله ...بس طيب دراستي يمــه ما أبغى أنشغل عنها وأني باقي لي سنه تقريبا واتخــرج ماابغى شي يشغلني
ام جمانه: أنتي كــذا قاعده تعترضي على أمر الله ....وهذي كتبة الله ماتدري وشو الخيــره ..تدري إن خــالد متضايق أنتي كذا خربتي فـرحته
جمــانه سـاكته
.................................................. ....
بيــت أم خــالد
دخــل خالد وهو متـضايق وكان موجود في الصاله ليـلى وام خالد
ام خالد بخوف:وينــها جمانه ؟
خالد: وديتها بيت أهلـها
ليــلى بخوف : وش صاير ؟
خالد وهو يقعـد ع الكنبــه : جمانه حامل
ام خالد بفــرح: كلللللللوووش
ليلى : ألف مبرووك يا خوي ...."باستغراب" بس ليـش أشوفك متضايق
خالد: جمــانه مو متقبله سالفة الحمل
ام خالد باستغراب: ليــش ؟
خالد: تقول بدري على سالفة الحمل
ليلـى: غريبه ....ما تخيـلت تفكير جمانه
خالد: حـتى أنا استغـربت
ام خالد: إن شاء الله أمها تغير رأيها
خالد : إن شاء الله
..........................................
بعــد ثــلاثة أســابيع وكم يوم
يـــوم الخميــس
الليـل
بيــت جــدة تـركي
كان الموجود في الصـاله تركي وأمه وسيف وأمــه
تــركي: يمه متى بيجو بيت خالي ؟
أم تركي: قالوا بعد نص ساعة تقريبا
سيف اللي كان قريب من تركي قال له بهمس: مستعجل على شوفتها
تركي بنفس الهمس: لا يا ذكي علشان أطلع قبل لا يجو
سيف غمز له : علينا ههههههههه
تركي: لا تصدق
الجده : وش فيكم تتساسروا ؟
تركي: ولدك يا جده ثقيل دم.... الله يعينك عليه
الجده: ايي والله يعيني عليــه ..أقول له تزوج تجيب لي ونيس في البيت مو راضي
تركي كتم ضحكته: ليــش مو راضي تجيب ونيس لجدتي في البيت ؟
سيف غمز له: تزوج أنت وبعدين يصير خير
تركي : يا الخال أنت الكبير مو أنا
سيف:كلها سنتين
تركي: ايي حتى لو سنتين هههههههههههه
ام تركي: سكتو بس اثنينكم نفس بعض عايفين الزواج
سيف: وش لنا بالزواج يا خيــه تونا صـغار ع الهم
الجده ضربته بالعصا على رجله: الحين الزواج هم
سيف :آآآآآي يمه ترى يعور
تركي: هههههههههه"وقف" أنا طــالع تأمرون بشي
سيف: تعال خذني معاك
الجده: ليش بتطلعوا الحين بيجو أولاد اخوك
سيف: بنقول لهم يجو عنـدنا
تركي باستغراب: ليـش احنا وين بنروح؟
سيف وهو يدفه: امشي امشي وأنا أقولك
..............................................
بيــت أبـوحـسن
ريـم كانت نـايمه بســلام إلى أن رن جــوالها ..ورفعته بدون ماتشوف الرقم
ريم :الوو
...: يا هلا بأحلـى الوو
ريم بصدمه شافت الرقم وعرفته إن هو رقم بسام وسكرت الخط بسرعه ...ثواني وجتها رسـاله
"صــوتك داواني من جروحي .... ترى عرفـت إن أخوك سلمان وولد عمتك فهد هم ورى ضــربي...ترى ما راح يأثروا فيــني أبدا .. ولا تفكـرين إن طول هالمده أنا ساكت يعني إني ناسيك لا أنتي لي وبس "
ريم نزلـت دموعها :مو قادره أتحمل أكــثر ...خلاص تعبـت تعبت
في هالاثنـاء تسلل الضوء إلى الغرفه لإن الباب انفتــح ودخل سلمان يأخذ شي من غرفته
ريم بصوت مبحوح : سلمان
سلمان لف لها : هلا ريم
ريم مدت له الجوال وشاف الرساله وعصب: أنا أوريك فيه ...هاليومين راح ينتهي كل شي وبتشوفي "وطلع من الغرفه معــصب"
............................................
في بيت أم جمــانه
نوف كانت تكلم رغد
رغد: ايي والحمدلله أختك ليلى بتسوي ملكتها في الويكند وبتكون عائليه يعني ما بنتعب روحنا واجد هههههه و نبغى نغير جو من هم الدراسه
نوف: اييي ...احسن لنا كــلنا
رغد : بس صحيح اللي سمعته إنها راح تأخذ مدير خالد في العمل
نوف بغصه: اييي
رغد: يلا ...الله يهنيها مع مين كان
نوف بصدق: آميــن
رغد: شخــبار جمـانه اليوم
نوف: اسمحي لي حتى لو أنتي ختها ..... مازالت أخلاقها في خشمها من لما درت إنها حامل
رغد: حتى لو أختي....اللي تسويه غلط ...أني اول مره أشوف وحده ماتستانس إذا حملت ..شعور الأمومه مو عندها هالأخت
نوف: الله المعيــن ....رغدووه تعـالي عندي نشاهد فيلم والا نلعب ..زهقـانه
رغد: طيــب بشوف سعود
نوف بضحكه: ترى أتوقع عندكم شي اسمه سواق مو لازم توارينا إن عندك أخو
رغد: مالت عليك ..ماني جايه
نوف:هههههههههه ....رغدوه بلا هباله....انتظرك باي ههههههه
"في جنــاح جمــانه وخالد"
جمــانه كانت منسدحـه ع الكنبه وتشـاهد ....دخـل خالد بعد ما كان قاعد مع أمـه تحت
خالد:ســلام
جمانه بملل: وعليــكم الســلام
"سكتوا شوي "
خالد:إلى متى بيظل حالك كــذا ترى أنا استمليت وتعبت
جمانه وهي مركزه في التلفزيون : قلـت لك نفسيتي تعبانه ماابغى هذا الحمل
خالد: ماتعبتي من هذا الكلام صار لنا ثلاثة أسابيع وأنتي على هالحــاله ...حالنا انقلب فوق تحت ...أول مره أشــوف وحده ماتبغى عيــال
جمانه بسخـريه : زين إنك شفتني عجل
خالد: جمــانه تكلمي عدل أحســن
جمانه وقـفت: كله منك أنت اللي خليتني أحمــل ...صدقني أني مو قد المسؤوليه أبغى أخلــص دراستي بالأول
خالد: استغفري ربك شنو انا اللي خليتك تحملي ...وبعدين أنا ما سويـت شي بالحرام استغفر الله ...وبعدين أنتي مو أول وحده تحملي وانتي تدرسي
جمانه سكتت وهي مالها خــلق تتكلــم
خالد بجديه : إذا ماتبغــي هالحمل نــزليه
"وقف ..وطلع من الغرفه تحـت صدمة جمانه"
.................................................. ...
بيــت أبو محمد
فـي غـرفة بشـاير
رن جــوالها ..عرفت إن هو نفس الرقم مثل كل مره ...هي خبــرت هبه بالسالفه و حطت لها برنامج إن يقول أسم اللي متصــلوهالمره ماقال إسم يعني رقم غريب ...و بشاير مازال عندها فضــول من هذا اللي يتصــل كل يوم مرتــين ويســمع صـوتها ويسكـر .... مدت يدها لجــوالها ورفعته
بشاير: الوو
هــدوء
بشاير : من معــاي ....إذا ما جاني رد ما راح أرفعه مـره ثانيه
سكـر الخـط بســرعه
بشــاير: اووف ..والله ودي أعرف من اللي يتصــل "تذكرت عبدالله " معقــوله هو ؟ لا لا ماأتوقع "بألم " أني حافظه رقمـه ودقيت عليه أكثــر من مره وجوالـه مغلق ...أني ليش ما خطر في بالي من البدايه ...بقول لهــبه تقول لي الرقم ..اووف بس هي محذرتني إن ما أرد على أرقام غـريبه يارب الصبــر بس ...اشتقت إن أشوف أهــلي أشوف ملامحهم ..الله يسامح اللي كان السبب
قطــع عليها دخول هبه : بـــشاير ...البنات بيتجعوا في بيت عمتي أم خالد ..تبغي تروحي معـاي
بشاير: ايي بروح معاك ...ضايق خلقي من البيت
هبه وهي تتوجه للدولاب: راح أطلع لك الملابس وبطلع ...طيب ؟
بشاير: اووكي ..."بإحراج " تعبتك معاي هبــه طـول هالمده
هبه : وش هالــكلام بشــاير ...أنتي أختــي وإن شاء الله فتره وتعدي
بشـاير: إن شاء الله
...........................................
.......: وجهها ملائكي ماشاء الله .... حســيته ناعم من غير ما ألمسه .... بس على هالجمال وماتشوف ...استغفر الله وش قاعد أقول أنا ...هي ماتحرم لي علشان أتكلم فيها كذا ....بس من لما شفتــها وهي ما فارقت بالي ... "ابتسم"اسمــها بــشاير أكيــد جايبه لأهلها الفرح والبشـاير بوجودها ....أنا ليــش ماأكـلم أمــي عنها أتخيــل بتطير من الفرح ههههههه...."ضاق خلقه" بس بتقبل أخذ وحده ماتشوف ...ليش أسبق الأحداث كل ش في وقته حلو
....................................
عند ســلمان
بعد ماطلع من عند ريم ...أخذ الأشياء اللي كان يجيبها بســام وصور من الرسايل اللي يرسلها وتوجه بسـرعة البرق لبيت خالته ...دق الجرس ودخــلته الخدامه ..ووقف عند الباب الداخلي للبيت ينتظــر أحد يجيه ....جـاه صوت خالته
ام زيـاد : هلا يــمه سلــمان ..تفضـل ليش واقف هنا
دخلــته المجلــس ووصت البنات يجيبو الضيافه
ام زياد بابتسامه: غــريبه هالزياره يا سلمـان
سلمان: هههه....صراحه في عندي سبب وسبب قوي بعد
ام زياد استغربت : آمـر ياولدي
سلمان: ولـدك بســام
ام زياد باستغراب: وش فيه ؟
قطـع عليهم صوت : يمــه ...الضيــافه عند الباب
سلمان بألم " هذا صوتــها ايي صوتها آآآه يا قلبــي ....صوتها رجع عليي الألم اللي كنت أحاول أتناساه "
ام زياد قاطعته: سلــمان وين رحت
سلمان ابتسم : هلا خالتي ...لا معاك
ام زياد : تفضــل كِل لك شي
سلمان : لا خالتي أنا مو جاي علشــان أكل ...خالتي بسام ولدك قاعد يأذي أختي ريم "وحكى لها السالفه كلها وعطــاها الأشياء " ولحد الأن ماوصل أبوي شي ...بس لو سوا أي شي زياده من اليوم راح أوصــل كل شي لأبوي وشوفي عاد كيــف بيتصرف معـاه
ام زياد منصدمه : كل هذا يسويه بسام
سلمان:خالتــي ريم تعبــانه والسبب هو ..مسبب لها أذى نفســي
ام زيــاد : ولا يهمــك يا سلــمان أنا راح أتعامل معاه وراح أخبــر أبوه بعد ...قليل الأدب ..يا خســارة التربيه فيه ...يسوي كــذا في بنت خالته ماعليه أنا أوريه
سلــمان : خالتي سامحيني ما كنت حاب أضيق خـلقك ..بس الشي خلاص زاد عن حــده
ام زياد: زين سويــت إنك خبــرتني
سـلمان وقف: طيب خـالتي أنا أستأذن الحين
ام زياد : اقعد ما كليت شي
سلمان: ماله داعي يا خاله ....مع السلامه
ام زياد : مع الســلامه
.........................................
فـي سيــارة تـركي
كان مـعاه خاله سيف وعيال خاله " صقر وفارس"
تـركي : دوختوني .. أبغــى رأي واحـد ...وين نروح
فارس: امممم صالة البلياردوا
سيف: لا مانبغــى ....تعال صحيح ليـش مو رايح مع ربعــك غريبه جاي معنا
فارس: مالي خلقـهم وبعدين اللي اقعد معاهم دايم فهد وسلمان وفهد زعلان عليي لإن مارحت عرس أخـوه
صقر : لإنك بعد مارحت إليه الملكه
فارس: ايي هههههه هذا زاد الطين بله
سيف: وليــش مارحت العرس
فارس: كنــت تعبــان ذاك اليــوم والله كنت مو قادر أتحــرك "بضــحكه"وهو مو مصدق لأن هذي مو أول منــاسبه ما اروح له هههههه
سيـف : يالله إن شاء الله مناسباتهم جايه
فارس: إن شاء الله
تركي: أشوفكم حقرتوني ...وين تبغوا تروحو ...والا صدقوني برميكم في بيت جدتي وأتمــشى بروحي
صـقر يسوي نفسه يكسـر الخاطر: ونهون عليك يا ولد عمـتي
تركي: تهونوا ونص
صقر: أفا
ســيف : روح مطعم ؟؟ أنا جوعان ...وعشاكم على حــسابي
صقر وفارس يصفقوا : عاش العــــم هوووووووو
تركي : ههههههه والله مجانين "لف ع الشـارع وانتبه للسياره اللي كانت جنبه ومشــت وأخذ بـريك قــوي "
سيف : بسم الله وش فيـك
تركي مازال تحت الصدمه: شـــفت أبوي
صقر: وش تقــول أنت .... أبوك الله يرحمــه
فارس: يمكن واحد يشبهه
تركي: لا لا ...متأكد هو
سيف يربت على كتفه : يتهيأ إلك يا تركــي يمكن لأنك صـرت تشوف صورته واجد وصرت تشوفه في وجوه الناس
تركي يحاول يخفف على نفسـه : يمـــكن
...........................
عنـــد سعود وفــهد
فهد: شوف يا حبيبي يا سعود أنا راح أعطيك دروس مع الخـوات لإن أشوف إن ملعوب عليك
ســعود: هههههههه قــول أسمعك
فهد: لا تعطيهم وجه واجـد ...مو إذا قالت لك تعال وصلــني تروح بسرعه توصلها مثلك يعني
سعود: وش عليك أختي مستانسه فيني هههههه
.... وماتقدر حتى تطلع بروحك ...صدقني إن عطيتهم وجه واجد راح ينلعب فيك
سعود: هههههههه شكرا ع النصايح
فهد: شكلك تسـخر بس بكيفك
سعود: ههههههههههههه
"رن جوال سعود ...وكان سلمــان "
سعود: هلا سلمــان
سلمان:هلا سعود ...معاك فهـد ؟
سعود:ايي معاي
سلمان:غريبــه مارد عليي لما اتصلــت
سعود يكلم فهد : جوالك سايلنت ؟
فهد: اوووه ايي نسيته سايلنت
سعود: ههههه ايي سايلنت
سلمان:طيب وينكم ....؟
سعود: انا في سيــارة فهد ..قاعدين ندور في السياره بس
سلمان:طيب في أي شارع ؟
سعود:فهد احنا في أي شارع مااعرف الاسامي هههههه
فهد: شارع ؟؟؟ .....لا انت يبغى لك دورات في جميع مجالات الحيـاه
سعود: هههههه شكرا ...سلمان احنا في شارع ؟؟؟؟
سلمان: طيــب وقفـوا الحين جاينكم
سعود:طيب "وسكر منه " وقف الحين بيجي سلمــان
فهد وقف على جنب
سعود: اخلاقه شكلها زفت ..ابدا ماله خـلق
فهد : الله يســتر وش فيــه
"خمس دقايق ووقف سلمان وراهم ..نزل من سيارته وركب في سيارة فهــد "
سلمان بدون نفس: ســلام
...:وعليـكم السلام
فهد لف له :وش فيك ؟
سلمــان :بسامووه الزفت
فهد عصب : وش سوا بعد
سلمان : مرسل لها رساله .... وانا الحين توني جاي من عند خالتــي وقلت لها عن السالفه كلــها وقالت راح تتصرف "بقهــر " بس والله إن ما تاب راح يشوف شي عمره ما شافه
فهــد : زيــن سويت إن رحت لخالتك ...."ابتسم"حافظ ع الريم ليـن ما تصير على ذمتي
سلمان : والله انت فاضـي بعد
فهد غمز له : شفتها ؟
سلمان نزل رأسه : لا بس سمعت صوتــها
فهد لف لقدام وماعلـق مايقدر يقول له شي بخصوص الحب
سعود: الله يعينكم اثنينكم
فهد وسلمان طلعوا فيـه
سعود: وش فيـكم ....ترى أنا أفهمها ع الطاير ههههههههه
سلمان بسخريه : ما شاء الله عليـك
فهد: هههههه ما عليك منه ...افهم على كيفك أنت واحد منا الحين
سعود: ههههه شــكرا سعود
فهد: وش فيك اليوم قاعد وتشكر
سلمــان : أقــول أنت وياه ..رأسي فاقع ودوني أي مكــان أريح
سعود: كان رحت بيتكم أحسن لك
سلمان: لا ما أبغـى بيتنا
فهـد : ولا يهمــك نروح مكــان تروق فيــه
سلمان:ودني الشقه
فهد: ايي هذا اللي خطـر في بالي
سعود يمزح: شقة وشو ؟ لا تقولو شقة فسوق وفجور ..لا لا ما أروح هالأماكن
فهد: اسكــت بس ههههههه ...هذي شقتنا أنا وسلمان ..نروح إليها نغيــر جو وهي ع البحــر وطبـعا هذا سـر بيننا و انت دخـلت في السـر الحين
سعــود: ولا يهمك سـركم في بيـر
.............................................
فـي بيت أم خــالد
البنات كانوا متجمعين في المجــلس وسوالف وضحــك
ليــلى : خلاص بنات بلا جنون ههههههههه
رغد: عاد الحين بتسوي نفسك العـاقله ترى بعدك ما ملكتي هههههههههههه
بشاير : ليـول سامحيني ما راح أكــون معاكم ليـلة بكــره
ليلى : لا بشاير أنتي كـذا تزعليـني
بشاير بابتسامه: لا ليلى لا تزعلــي مني بس قدري وضعــي شـوي
نوف : بس ترى الملكه عائليه
بشاير: ايي واكيد راح يجو أهل زوج ليـلى ....بصراحه ماابغى أشـوف أحد غير أهلـي
ليلى بسخريه داخل نفـسها : أي أهـل اللي بيجي وياه هـ هـ ـه "كلمت بشاير" بـراحتـك حبـيبتي
بشـاير: إن شاء الله في الزواج أعوضك
ليلى بابتسامة سخريه انتبهت لها نوف: إن شاء الله "في نفسها : هذا إذا سويـت زواج ...استغفر الله بس "
نوف : بنـات وش رأيكم تناموا معنــا ..من زمان ماسويناها
رغد : مو كأن عطيناك وجه بزياده ..عزمتينا في اخر لحظه وقلنا ما عليـه والحين تقولي ناموا ...استحي أقـول
نوف: عزمتكم في أخر لحظه اللي يشوف علشان حفلتي واني ماادري
ريم:ههههههههه ماعليك منها ...هذي مخـها ضارب من زمان
رغد بتمثيـل شهقت: أنـي مخـي ضارب
هــبه : لا تقولي توك تـدري ههههههههههههههه
رغد تمثل الزعل : طيب ...مقبوله منك
ليـلى : والله ما يناسبك الزعل
رغد: يا عممري هههههههههههه
بـشاير : بنـات ..ماسمعت صوت جمــانه ..ليش هي مو موجوده ؟
نوف: لا مو موجوده ...فوق في جنــاحها شوي تعبانه
" ما أحد درى عن حملها إلا بيت أهل جمانه وأهل خالد"
بشاير: الله يشافيها


............................................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-15, 10:30 AM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


خالد كان في سيـارته ويكــلم محمد
خالد: خلاص يا ولد النـاس أنسـى السالفه
محمد: والله مااقدر مااقدر أنا من دريت إن هو في استراليا وانا بالي مو راضي يوقف ...أبغــى أروح له ...بس الله يسامح أبوي اللي مو راضي
خالد:يعني قول لي إذا رحت له وش بتسوي له وش بتقول له
محمد:أبغى أعرف ليش طلقها .... أنا مو مـيت عليه مالت عليه أصلا بس
خالد:لا بس ولا شي ..انساه و عيــش حياتك اللي صار صار وإذا رحت له ماراح يغير شي من اللي صار
محمد سكــت
خالد: محمد أنا وصلت البيـت ..أكلمك بعدين
محمد:طيب ..مع السلامه
خالد: مع السلامه
"نزل خالد وهو مازال ضايقه فيه الوسيعــه ....دخل بيتهم وكانت امه بروحها قاعده في الصــاله "
خالد باس راسها وقعد: السـلام عليكم يمه
ام خالد:وعليـكم السـلام ...بعدك متضايق يا يمه ؟
خالد:يمه شوفي أنتي حال بنت أختك والله تعبت ...ماتتكلم معاي كأني أنا المذنب استغفر الله
ام خالد: ما عليه يا يمه تحمل ...نفسيتها متغيره من الحمل فيه حريم واجد تجيهم مثل هالحاله وبعدين تروح عنهم
خالد: إن شاء الله ... غريبه وين البنات ؟
ام خالد: معاهم بنات خالهم وبنت خالتك في المجلس
خالد: غريـبه مالهم صوت هههههه ..."بتسأول " معاهم جمانه ؟
ام خالد: لا ياولدي مانزلت أصـلا
خالد وقف :طيب....يمه محتاجه شي علشان ليلة بكره ؟
ام خالد : لا يمه سلامتك ...كل شي جاهز الحمدلله
خالد: الحمدلله ...عن إذنك يمــه تعبان حيــل مع إن لحد الان إجازه بس ماادري كيف هههههه
ام خالد: ههههه حافظك ربي
"ركــب خالد لجنــاحه ..كانت جمانه نفس وضعيتها لما طـلع ...سوا نفسه إن ما شافهها ..أخذ بجامته ودخل الحمام كرمكم الله وأخذ له شاور ع السـريع ....طلع ونشـف شعــره وراح لسريره وتغطى علشان ينام ...وجمــانه ساكته ولا علقت بـشيء "
.....................................
بيت أم زيــاد
أم وأبو زياد كانوا قاعدين ينتظرو بــسام اللي كلـموه علــشان يجــي
دخــل بسـام والنعس غالب عليـه : السلام عليكم
...: وعليكم السلام
بسام وهو مازال واقف: آمروا ...طلبتوني
أبو زياد يحاول يمسكه : أنت وش مسوي في بنـت خالتـك
بسام يمثل الاستغراب: أي بنت خاله ؟
ام زياد : بنت خالتك ريم
بسام : وش مسوي فيها
ابو زياد وقف وضرب بسام كــف : هذا لإن للأسف ما عرفنا نربيك
بسام عيونه حمرت ويده على خده من شدة الكـــف: يبــه أنا تضربني علشانها ..وأنا ماسويت فيها شي
ام زياد : لا تنكــر إنك ما سويت شي ...البنت تعبانه بسببك وانت ماهمك
بــسام ما زالت يده على خده وبجـرأه : أحـــبها
أبو زياد ضربه كف مره ثانيه: فعــلا قاعد تثبت لــي إن أحنا ما ربيناك ... اللي يحب يسوي كــذا باللي يحــبه ..أنت عذبت البنت ومافي شي ماسويته فيــها ...عيب علــيك استحي من نفسـك ...استحي من ربك ...تبغـاها أخطبها مو تسوي كــذا
بـسام ابتسم ابتسامته الخبيثه : مقــبوله منك يا الوالد مره ثانيه ...خلاص أخطــبوها لي
أبو زياد : ومن قالك بتقـبل فيك بعد اللي سويته فيــها
بسام : غصــبا عنها بتقبل
أم زياد : ومن قالك بخطــبها لك ....انت ماتستاهل بنــت أختي
بسام عصــب : يمه وش هالكــلام
أبو زياد: أمك معها حــق "بتهديد" اسمعني علم يوصلك ويتعداك إن سمــعت إنك رسلت لها شي أو رحت بيت خالتك يا ويــلك يا سواد ليلك وانت شفتني ويش سويت في ولد عمــك ذيك المــره بعد ما عرفت إن كــان يفحــط وعلى علاقه مع بنت ماادري مين
بسام تذكر وش سوا أبـوه في ولد عمه وبدأ يرجف ....وحاول يخفي الرجفه : طــيب
أبو زياد صرخ: ارفع صـوتك خلــني أسمع
بسام : طيب ما راح أسوي لها شي
أبو زياد : والله وهداني حلفت ...إن سمعـت إن سويت لها شي يا ويلــك .... "بصـرخه"يلا رووح أذلــف غـرفتك
بسام النوم طار من عيونه ...وراح غـرفته وهو يفكــر
..............................................

أوقات تمر عليك أيام ثقيله من ثقلها تبغى تنام لحـد ما تنتهي كل أوجاع قلبك

الـــيوم اللي بعده
يـوم الجمــعه
العــصر قريب المـغرب
بيــت أبو حــسن
في الصــاله كان قـاعد أبو حسن ومعاه زوجته يسولفون إلى ان نزل سلمان لهم
سلمان : السلام عليكم
....: وعليـكم السلام
أبو حسن : زيــن إنك صحيت ...راحت عليـك صلاة الجمعه
سلمان بتعب: يبه ماقدرت أروح للمسجد ...قعدت وصليت ورجعت نمت
ام حسن بعطف: يمه سلمان فيــك شي؟
سلمان ابتسم ابتسامه باهته لأمه: لا يمــه مافيني شي ....يبه بغيتك بموضوع
أبو حسـن: تفــضل
سلمــان بتردد: يبه ...دام إن طلعـت نتــايج التحالـيل ليــش ما نمــلك الحــين
أبو حسـن ابتسم : أشوف غــيرت رأيـك
سلمان ابتسم
ام حسـن استانست :الحمدلله اللي بيفرحني فيك
أبو حسن : راح أكــلم أبو عبدالعزيز وأشوف وش يقــول
سلمان : ايي يبـه ....أبغــى الملكه هاليـومين ..ويكون الزواج بعد تخرجـي إن شاء الله
أبو حسن : ههههه هاليومين بعد ...وش صار فيك
سلمان ضحك
"في نفسه : أبغــى أنــساها أبغى أشيلها من بالي ...إن شاء الله إذا أخذت جواهر يتغيــر الوضع يارب"
أبو حسن : إن شاء الله راح أكــلم أبو عبدالعزيز وأشوف وش يصير
سلــمان : إن شاء الله خــير
أبو حسن : لا تنسى الليله ملكــة بنت عمتك الليله بعـد صلاة العـشاء
سلمــان : ايي إن شاء الله راح أحــضر أكــيد
......................................
بيــت أبو جمــانه

واقفـه قـدام دولاب ملابسها ...محتاره وشو تلبــس ....بعد ماخلصــت من شعـرها وباقي عليها المكياج راح تسـويه بعد الصـلاه ....طلعت من غرفتها ونادت على أمــها وجتـها
رغـــد : يمــه ..اختاري لي وشو البس ...محتاره
ام جمـانه : هالملابس كلها اللي عندك ومحتاره وشو تلبــس
رغد : ايي يمه ههههههه
ام جمانه: ترا الملكــه صغيره بس احنا اهل ليلى واهل زوجها بس
رغد: ايي يمه اهل زوجها غرب الحين ههههههه فلازم أكــشخ
ام جمـانه : ويــلي منك ....البسي هذا ...انتي الظاهر ما لبستيه إلا مـره
رغد ابتسمت : صح خلاص راح البسه "باست رأس أمها " شكــرا يمــه
ام جمانه : العفـو ...تجهزي بعد صلاة المغــرب بنروح بيت خالتـك
رغد : إن شاء الله
طلعت ام جمـانه من غرفة رغد و راحـت لغـرفة سعـود ..دقت الباب ودخــلت
شافت سعود واقف قدام المرايا ولاف الفوطه حول خصره ويعــدل شعــره
ام جمانه بحنان : يا ولدي ...البس ملابسك كذا بتبرد
سعود : ههههههه ماعليه يمه ...لان طلعت من الحمام كرمك الله والمويه كانت حاره ..فأتبرد الحين ههههههه
ام جمانه ابتسمت وتقربت منه ...استغربت من شي في صدره تقربت أكثـر وسعود ارتبك
ام جمانه بتسأول وهي تأشر على حــرق في صدره يبين عليه إن قديم : يمه وشو هذا ؟
سعود ارتبك : هــ ـذا من
ام جمانه بعصبيه خفيفه : وشو هذا ؟
سعود بتردد: هذا حـرق يمه
ام جمانه: ايي ادري إن هو حرق ....بس شكله بحديد صح ؟
سعود نزل رأسه : اييي
ام جمانه باستغراب: من اللي سوا فيك كــذا؟
سعود ابتسم لأمه: خــلاص يمه شي وراح
ام جمانه بإصرار: لا أبــغى أعرف
سعــود بألم: هذي لما كان عمــري عشر سنين .... كنــت ألعب مع الصبيان وتهاوشت مع واحد منهم صارت هوشه كبــيره يعني وصلت للآباء ... و أبــوي ..الأب اللي كنت عندهم يعنـي عصــب عليي لأن انا اللي بـديت الهوشه فأخذ حديد حامي من النــار ..أمي منعتــه وخبتني وراها بس هو سحبني من عندها وهذا اللي صابني منه
ام جمانه كانت دموعها تنزل وسعود هو يتكــلم
لما خلــص سعود كلامه : يمــه ليش تبكي "مســح دموعها " شي صار وراح ...شوفيني الحين الحمدلله
ام جمانه ضمته : كله مني أني اللي خليتك تطلع تلعب برا مع الأولاد وماحسيت إلا لما اختفيت
سعود ابتسم وبعدها عنه : يمه وش هالكــلام هذا المكــتوب من الله ...والحمدلله هداني رجعت لكم الحين
ام جمانه بابتسامه: الحمدلله ...."بتسأول " يألمك ؟
سعود: لا يمــه ههههه السالفه صار لها تقريبا11 سنه
ام جمــانه : الحمدلله ...يلا كمل لبسك ما باقي شي ع صلاة المغــرب ...أبغاك تكشخ وتصير أحــلى من المعرس
سعود: ههههههه ولا يهمك يا يمــه
ام جمانه وهي طالعه من الغرفه : يلا البس ملابسك قبل لا تمرض
سعود: هههه إن شاء الله يمــه
.................................................. ..........
في بيــت أم خــالد
كان كل شي جاهز علــشان الملكــه
في غــرفة ليــلى
كانت معاها الكوفيره ..طبعا بالغصــب رضـت إن تجيب لها ...كانت تقول إن مالها داعي دام الملكه صغيره ..طبعا الملكه صارت صغيره بطلب ليــلى
نــوف: خلاص يا بنت ..ابتسمي ع الأقل
ليلى ابتسمت غصــب
الكوفيره : خلصــت الشعر ...وإن شاء الله بعد الصلاه راح أحط الميك آب
ليلى : شكرا لك
الكوفيره ابتسمت : ولوو "وراحت الحمام كرمكم الله "
نوف لفت للفستان اللي كان معلق ع الدولاب: الفستان يجججنن ..احم احم اختياري طبعا " لفت لليلى " مع إن نفسي كان يكون أفخم
فستــان ليــلى كان مثـل هــذا






ليلى : ماله داعي دام الملكه عائليه
نوف: وأنتي كل شي ماله داعي
ليلى عصبت : اييي يعني اتخــيلي اسوي ملكه كبيره وماادري ايــش وزوجي واحد شايب
نوف استغـربت : أنتي مغصوبه ؟
ليلى حست على نفسها وهدأت: لا مو مغصــوبه موافقه "ابتسمت" لا تطلعي عليي اشاعات
نوف: هههههه طيب ..."فتحت جوالها ودخـلت الواتس آب " البنــات متحمسين مرره ههههههه
ليـلى: ههههههه مو علـشاني علشــان وناستــهم
نوف وقفت : ههههه اييي والله اهم شي الوناسه في الحــياه ..يلا أني بروح غرفتي أخلــص أموري قبل لا أحد يجي ...قود باي
ليلى : هههه ...قود باي
"لما طلعت نوف من الغرفه ....ليلى دخــلت في دوامة تفكيــر بس قطـع عليــها صوت صـــرخه قويـه خلتها تقوم مفزوعه "

نــهاية البارت الثامن عشــر
توقعاتكم
............







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 03-09-15 الساعة 02:26 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-15, 02:25 PM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التــاسع عـــشر

الأنثى لا تبكي على فراق رجُل ...
ولا غيـاب غزل ...ولا ذهاب من يُدللها ...
الأنثى تبكي على قلبها ...
على حُبٍ زرعتهُ بقلبِ أحدِهم وحصدتهُ خذلاناً...

في بيــت أم خــالد
كان كل شي جاهز علــشان الملكــه
في غــرفة ليــلى
كانت معاها الكوفيره ..طبعا بالغصــب رضـت إن تجيب لها ...كانت تقول إن مالها داعي دام الملكه صغيره ..طبعا الملكه صارت صغيره بطلب ليــلى وكان بودها لو إن تسوي الملكه والزواج في ليله وحده بس أبو نايف ما رضى
نــوف: خلاص يا بنت ..ابتسمي ع الأقل
ليلى ابتسمت غصــب
الكوفيره : خلصــت الشعر ...وإن شاء الله بعد الصلاه راح أحط الميك آب
ليلى : شكرا لك
الكوفيره ابتسمت : ولوو "وراحت الحمام كرمكم الله "
نوف لفت للفستان اللي كان معلق ع الدولاب: الفستان يجججنن ..احم احم اختياري طبعا " لفت لليلى " مع إن نفسي كان يكون أفخم لا مرره ناعم
فستان ليــلى كان مثل هذا





ليلى : ماله داعي دام الملكه عائليه
نوف: وأنتي كل شي ماله داعي
ليلى عصبت : اييي يعني اتخــيلي اسوي ملكه كبيره وماادري ايــش وزوجي واحد شايب
نوف استغـربت : أنتي مغصوبه ؟
ليلى حست على نفسها وهدأت: لا مو مغصــوبه موافقه "ابتسمت" لا تطلعي عليي اشاعات
نوف: هههههه طيب ..."فتحت جوالها ودخـلت الواتس آب " البنــات متحمسين مرره ههههههه
ليـلى: ههههههه مو علـشاني علشــان وناستــهم
نوف وقفت : ههههه اييي والله اهم شي الوناسه في الحــياه ..يلا أني بروح غرفتي أخلــص أموري قبل لا أحد يجي ...قود باي
ليلى : هههه ...قود باي
"لما طلعت نوف من الغرفه ....ليلى دخــلت في دوامة تفكيــر بس قطـع عليــها صوت صـــرخه قويـه خلتها تقوم مفزوعه "
"طــلعت بـرا الغـرفه وشافت نوف وأمها في نهاية الدرج قاعدين عند جمــانه الطـايحه ...ونوف تــحاول تصحيها "
ليـلى بخوف: وش فيــها ؟
ام خالد: طاحت من أخر الدرجات .. شرشفها حق الصلاه طويـل وماكانت ماسكتنه عـ
نوف قاطعته بخوف: يمــه دم دم
ام خالد بعدم تصديق: وشــو
ليــلى بخوف : يممه وين خالد ...ودوها المستشفى البنت حامل
نــوف بخــوف: خالــد طــلع قال إن بيقضي كم حاجه وبيروح الصــلاه"بتسأول " أتـصل له ؟
ام خالد بسرعه : لا لا تتصلـي لا يخاف المسكين..... ليــلى روحي جيبي عباتها وعباتي .....نــوف روحـي نادي أخــوك فهــد ...هو في غرفته
نوف قامت تركض ع الدرج : إن شاء الله
"راحــت تـركض لغــرفة فهــد ...اللي كان توه مو من زمان صاحي من النــوم "
فهد اختـبص : بســم الله وش فيــك
نـوف: جمــانه طاحت من على الدرج ...وطلع منها دم
فهد خاف: يعني أنا وش أسوي
نوف : خالد مو هــنا ....نبغاك توصلـنا المستشفى ...بســرعه
فهد أخذ مفاتيح سيــارته: طيب طيب ...يلا امشي
"نزلوا "
فهد بخوف: يمــه أحملها؟
ام خالد باستغراب: كيف بتحمــلها هي ماتحل لـك
فهد: استغفر الله .... عجــل يمه سانديها أنتـي ونـوف ... وأنا بقرب السيــاره
"طــلع فهد بسـرعه لســيارته ...ونوف وأمها ساندوا جمــانه وطلعوها وحطوها في السيــاره ....و فهـد بأقصـــى سـرعته وصل المستشفى ودخلوها ع الدكتــوره "
ام خالد: الله يستر الله يستر
فهد : يمه مابتقولوا لخــالد
ام خالد: لا مايحــتاج ...وخلاص الحين أصلا أذن أصلا ,,,روح صلي يا ولدي
فهد: الحين أنا بروح
"راح فهــد يصلي ..وبعدين راحت نوف وامها يصلو"
" بعــد ربـع سـاعه"
طــلعـت الدكتوره
ام خالد بخـوف : بشــري دكتـوره ؟
الدكتوره ابتسمت : الحمــد لله صحت ....وصحتـها تحسنت
ام خالد: طيب والدم؟
الدكتوره : هــذا بس نزيف بسيط ...بس حاولوا إنها تهتم في أكــلها أكثــر
نوف بخوف: طيب والجنين مازال موجود؟
الدكتوره : ايي الحمـدلله ..جبتوها في الوقت المناسب والا كنا فقدناه
.... بأصوات متفاوته: الحمدلله
فهد: طــيب نقــدر نأخذها معانا الحين
الدكتوره : لا ع الأقل بعد ســاعتين ..حاطين لها مغذي لإن مثل ما قلت لكم هي هامله نفسها واجد ..فأهتموا فيها حفاظا على نفسها وعلى الجنيـن
ام خالد: إن شاء الله
الدكتوره : تقدروا تدخلوا إليها
ام خالد قبل لا تدخل تكلم فهد : لا تروح ...بتطمن عليها وبطلع ما باقي شي ع الملكــه
فهد: طيب
دخلت نوف وام خالد وشافوا جمــانه تبكي....راحت ام خالد لها وضمتها
جمانه وهي تبكي: والله ماقصدي إن أطيـحه والله
نوف ابتسمت لها : ومن قال إن طاح ...الحمدلله مازال موجود
جمانه بعدت عن ام خالد قالت وبعدم تصديق: صحيح ؟
ام خالد: ايي الحمدلله
جمانه: بس أني انتبهت لوجود دم ..وماقدرت دارت فيني الدنيا
نوف: هذا نزيف بسيط
جمانه تمسح دموعها : طيب وين خالد ؟
ام خالد: خالد مايدري ...الحين أتخيـله بيرجع البيت
جمانه : خالتي روحوا البيت ...ما باقي شي ع الملكه
ام خالد: ايي الحين رايحين ... وبخــلي خالد يجي لك
جمانه بسرعه : لا لا خالـتي ...لا تقولي له ...إذا سألكم عني قولوا اليه مع ليــلى او أي شي ...خــلي تتم الملـكه على خــير وبعدين لو قلتي إليــه ماابغاه يخـاف واني الحمدلله ما فيني شي "بهمس" أكيد بيفكرني متعمده علشان أطيـح البيبي
ام خالد: طيب عادي تقعدي لوحدك ؟
جمانه ابتسمت لها : أيي أكيــد عادي ...برتاح شوي
ام خالد تذكرت : صحيح ..تقول الدكتوره إنك هامله نفسك وماتأكلــي زين ...أنتي تبغي يجي ولدك او بنتك مريضين أو تخسريه قبل لا يجي
جمانه: لا إن شاء الله راح أهتم في صحتي
ام خالد: إن شاء الله ...يلا نوف خــلينا نروح قبل لا أحد يجي
نوف: يــلا
جمانه : آسفه خالــتي خوفتكم عليي
ام خالد: أنتي مرت ولدي وقبل هذا بنت أختــي ..لا تقولي هالكلام "باست رأس جمانه" يلا مع السلامه
(وطـلعوا من الغرفه وراحوا مع فهد للسيــاره ووصــلوا البيت ولما دخــلوا كــان خالد في الصاله ينتظرهم )
خالد باستغراب: يمــه وين رحتــوا ..حتى جوالاتكم مو معكم خليتوهم هنا
ام خالد : ايي يمه كنا مستعجليـن كان عندنا مشــوار ..قضيناه بسرعه وجينا
خالد يفكر بصوت مسموع: حتى جمــانه ما شفتــها في الغرفه ؟
نوف: انت رحت لليلى في الغرفه
خالد: لا معاها الكوفيره ليش؟
ام خالد: ايي لان معاها جمــانه ..."ابتسمت بإرتباك " تعرف يعــني تأخذ رأيها وكذا
خالد: اييي صحيح
"ما اهتم واجد لإن علاقتهم في الأسابيع الأخيــره كانت متدهوره "
خـالد: يلا فهد ...روح غيــر ملابسك ماباقي شي ويجو الضيــوف
فهد: يلا الحين بروح
.................................................. ...
بعـــد ساعتــين
تمت الملكه ولله الحمـد
لــيلى كانت قاعده في منتصــف الصــاله والبنات حوالينــها ويغنــوا
وبنـــات أبــو نايف وأحفـاده بعد كانوا موجودين ..ويشاركوا البنــات على خفيف ههههه
طــبعا الكل سأل عن جمــانه وأم خالد قالت لهم إنها تعــبانه ونايمه في غرفتها وماتبغى أحد يزعجها
البنات وهم يصفقوا : يا دبلة الخطوبه عقبالنا كلنا
ونبني طوبه طوبه فى عش حبنا
نتهنى بالخطوبه ونقول من قلبنا
يادبلة الخطوبه
ام محمد: خلاص يابنات ,,ارتاحوا شــوي عورتوا رأسنــا
البنات : ههههههههههه
ليلى تهمس لنوف: أني مستغربه حـتى بناته وأحفــاده جايبهم
نوف: ههههه وش عليك أنتــي ...أصلا دا شي زين بالنسبه لك يعني إنهم مواقفين على زواجة أبوهم لا بعدين يسووا لك مشاكل
ليلى تنهدت: اييي والله ... تتوقعي يبغى يشوفني
نوف بسخريه: حلفــي عاد ... "بجديه "أكيـد يبغى يشوفك ..انتظري بس دقايق وخالد بيناديك
ليــلى : يمــه ..بديـت أخـاف
رغــد: وش فيكم تتساسروا
نوف: خت وختها أنتي وش دخلك
رغد : دخلني الباب
نوف:هههه بايخه
رغد: والدليل إنك ضحكتــي ههههههه...نوفوه شوفي هالبنتين شكلهم فــله صح ؟
نوف: هههههه اييي فيهم جنون ...ايي هذولا بنات أبو نـايف
جت ام خـالد: يلا يا ليــلى يبغى يشوفك ويقعد معاك
ليــلى طاح قلبها من سمعت أمها .... بس قــوت نفــسها أكثــر ووقفت
ام خالد : راح أجيــك بعدين أنا وأخوتك طــيب ... مابنقدر ندخل الحين معاك لان راح يدخلــوا معاك بنــاته
ليلى بهدوء: طيــب
مشــت ليــلى ووراها بنات أبو نـايف يزفونها
دخــلوا المجــلس ...رفعــت ليـــلى رأســها بصعوبه وبحــيا وانــصدمت
.......................................
قبـــل هــذا تـــقريبا بســاعه
وقــت الملـكه
الشيــخ : وين العريس ...يتقرب منـي
وقف شـاب في العــشرين من عمره وكان كـاشخ وجلس جنــب الشيــخ
الكــــل انــصدم ..خالد طلع في أبو نــايف ..وأبو نــايف ابتسم له
الشــيخ : ولــي أمر العروس وين ؟
خالد تقرب ومازال تحت الصدمه : أنا ....أخوها
الشيخ :عطوني بطايقكم
"وتمــت الملــكه وبحضور الشهود
صارت ليلى حليله لــراشد ....والكــل قام يبارك للعريس"
خالد تقرب من أبو نايــف : وشو القصه؟
أبو نايف ابتسم لـه : تعــال معاي برا
طلع أبو نايف وخـالد برا
أبو نـايف : القصـه ومافيـها ...إن أنا قــلت لعــيالي إن أنا بتزوج ...وكلهم رفـضوا خصوصا لما عــرفوا عمر أخـتك ...وبالذات البنات مارضوا قالوا بدوروا لي أي وحده ثانيه بس ماتكون بهالعمر لإنها صغيــره
خالد بسخـريه :وقمت جبرت ولدك علشان يـأخذ أختـي
أبو نايف : لا طــبعا أنا مااغصب أحد على زواج ....هو بنفــسه قال يبغى يتزوجها
جاهم صوت راشد : فعـــلا أنا اللي قلت أبغــى أتزوجها ...مو علـشان رفضنا إن أبوي يتزوجها أنا قبــلت لا ...أنا من زمان ناوي أتـزوج وحسـيتها الفرصه البنت المناسبه وخــصوصا لما عــرفت إنها أختك .... والنِعم فيكم والله "غمز له " وإلا ماتبغــاني أكون زوج أختك
خالد ابتسم له : إلا والله تشـرفنا فيـك
أبو نايف : انا اعتذر منك يا خــالد على الشرطين اللي حطيـتهم لك ..بس ذيك اللحظه ما كنت حاس بنفسي من المشاكل اللي كانت في ذاك الفرع....بس بعد ما قلت لأولاد القصـه وعصــبوا ..حســيت فعلا إن اللي سويته غلـط وكنت راح ألغي هذيلا الشرطين ..لإن بصراحه انت ماتتعوض ..براعتك في شغل عجــيبه ...بس بعدين راشد تقدم وقال هو اللي يبغى يتزوج أختـك ...ولا تفكــرها رخيصــه دامها انخطبت بهذي الخطبــه
راشد: أصـــلا أنا أنعجبت بأختك من لحظة لما قال لنا أبوي...كيــف وحده تضحي بنفسها وتتزوج واحد كبير علشان أخــوها لا يطلع من الشــغل ...كبرت في عيوني واجد
خــالد ماعرف وش يــقول الكلام مو طالع من عنده..الموقف صادمنه
أبو نايف : ما يحتـاج تــرد او تقول شي "ابتسم له " وبعدين خلاص ارجع للشغل إلى متى ناوي تأخذ إجــازه
خالد: ههههههه إن شاء الله ...اصلا إجازتي خلصت أمس ويبدأ دوامي هذا الاحد إن شاء الله
أبو نايف: إن شاء الله
راشد: ايي صحيح لا تقــول لأختك أي شي عن هــذا ...خلها مفاجاءة
خالد: ههههههه ولا يهمــك يا النسيب
..............................................
نــرجع لليلى
رفعــت ليـــلى رأســها بصعوبه وبحــيا وانــصدمت
ليــلى في نفســها : هــذا صغـــير ....ويقول لي فهد في الخمسين إذا مو في الستين ..هذا يبين عليه في نهاية العشرين ...بسم الله يمـكن لخبطوا ...وش أقول أني شنو اللي لخبطـو
قاطعتها رنيم خت راشد بمـزح: أحنــا ندري إن أخـوي جميل علشان تسرحي فيه بس مو لذي الدرجه ههههههه
ليــلى استحـت ونزلت رأسها بسرعه
لــيان اخته الثانيه : وانتي الصادقه أخــونا جماله فتـان كل من يشوفه ينسحر ههههههههههه
راشد بضحكه : استحي أنتي وياها
آيات أخته كمان : يلا يا عــروسه مابتروحي تجلسي جنـب خطيــيبك تراك من زمـان واقفـه هنــا
"وصـارت تمشيها إلين وقفـتها عند راشد ...اللي باس رأسـها لما وقفت جنـبه "
رند بنت أخو راشد: عمــي ...زوجتك ماشاء الله عليها جميله
راشد غمز لها : تعـرفي عمـك ما يـأخذ الا الجمال
الجازي أخت راشد : بلا ثـقه أقــول ...ويلا لبـس خطــيبتك الطقم
راشد غمز لأخته: ولا يهــمك يا حلــوه
ريناد بنت أخوه : عمي وش فيــك الليله ههههههههههه
راشد : بعدين أعلــمك هههههههههه
" عطتــه أخته الجـازي الطقــم وصـار يـلبس ليــلى بكل هــدوء ...وليــلى مازالت تحـت الصدمه وخجــلانه في نفس الوقـت "
وبــعد ما خــلصوا
راشد : يلا من غيــر مطرود كلكم
آيات مدت له بنتها : بس بنتي تـبـغاك ..تقول تبغى خالو
راشد : أنا متبري الليله من أي صـله لبناتكم
حــلا بنت الجازي قالت بدلع: حـتى أني خالو
راشد يقلدها: ايي حتى أنتي
رنيم : الحمــد لله إني مو بنات خواتك ..يعني عادي أٌقعد معاكم "وبسطت ع الأرض " ليانووه قعدي معاي
ليان بسطت معاها : أيي والله ...رند ريناد قعـدوا معانا ..نستانس
راشد : تبــغوا أجيب لكم قهوه وشاهي
رنيم : أحــنا شربنا ماقصروا عليــنا ...."لفت لليلى اللي منزله رأسها " بس ليلى ماشربت أكيد تبغى
راشد حاول يمسك نفــسه : أقــول أنتي وياها بسـرعه برا
الجـازي : هههههه يلا يا بنــات لا يعــصب علينا العريس
آيات : عــيب تطلع العصبــيه من أول ليــله مع خطيبته ههههههه
ليان وقفت : احتراما لأختي الجازي راح نطــلع ...ولكن لنا عوده باي ههههههههه
"وشوي شوي طـــلعوا كــلهم ...بعد ما نفذ كل تحمــل راشد "
راشد: اوووف منــهم "لف ليــلى " أنــا ما سمعـت صوتـك من دخــلتي
ليلى مازالت منزله رأسها
راشد تقـرب لها ورفع رأسها بيده: ما شاء الله ...الله يحفظك يارب "تكــلم بجديــه" أكــيد أنتي مستغربه من الوضع الحــين صح ...طيب أسمــعي
.......................................
في النافذه اللي تطــل على المجلــس
كان فيه أربع بنات يشوفوا الوضع من لما دخــلت ليـلى وكــانوا مأخذين احتياطهم ولابسين عباياتهم
هبـه – نوف – ريم – رغد
ريم : نووفوه هذا اللي تقولي عنــه كبــير وماأدري ايش
نوف : اني منصدمه صراحه ههههههههه
رغد: أخــاف لعبوا على أخــتش ههههه
هبه : ههههههه ...تدروا كان نفــسي أسمع وش قالوا من شوي لما قعدوا ذيلاك البنتين
نوف: أني ودي أسمــع الحين وش يقــولوا هههههههههههههه
رغد: المشكله اللقافه شيــنه
جاهم صـوت من ورا : والله زيــن تعرفوا إن اللـقافه شيـنه
لــفوا أربعــتهم منصدمين لفهــد الواقف وراهم
فهد يمثل العصــبيه : أنتــوا وش تسـووا هنــا "عرف ريم من بينهم " وأنتي بعد يا ريم معاهم
ريم بارتباك : أنـا قـ
نوف: أصلا هذي فكــرتها يا خوي
ريم شهقــت
فهد ابتسم : أصــلا ريم ما تســويها
نوف شهقت : وتكــذب أختــك
رغد: يا قلــبي عليك يا بنت خالتــي ...أكيــد يكذبوك علشـان الحب
ريم صارت تسحبهم ثلاثتهم : امشو امشو ...بتفضحونا أنتو
فهــد : يا ويــلي ع الحــب بس
.................................................. ........
قبــل هــذا بدقايق
عنــد خـــالد
بعــد ما تأكد من إن ليــلى دخــلت المجلس عرف بسبب الأصوات...دق على أمــه
خالد: هلا يمــه
ام خالد: هلا يمه خــالد
خالد: يمــه لــيلى ما ملكت على أبـو نــايف
ام خالد بصدمه: عجــل من ؟
خالد"حــكى لها الســالفه "
ام خالد بفرح لبنتـها: ألف الحمدلله ...تستاهل بنتي كل الخـــير ...من يصدق ..الحمدلله الحمدلله
خالد: الحمدلله
ام خالد بتردد: خالد ...جمانه
خالد باستغراب:وش فيــها ؟
ام خالد: جمانه طاحت من عن على الدرج اليــوم المـغرب ووديناها المستشفى
خالد بصدمه :شنــو ..."بشوية عصبيه " وليــش ماقلتوا لي مو أنا زوجها
ام خالد: أهــدا يا ولدي هي ما رضت نقول لك الا بعد ماتنتهي الملكه
خالد يحاول يمسك نـفسه: في أي مستشفى هــي ؟
ام خالد: في مســتشفى ؟؟؟؟ ...بس هي الحين الحمدلله مافيها شـ
قـاطعها خالد: يمــه آسـف أنا مضطر أسكــر ...مع السلامه
سكــر خالد من أمــه وركــض لسيــارته وشغلها و قاد بأقصى سرعته
خــالد بعصبيه : ســـوتها .... ما مداني من قلـت لها ...صدقتني يعني ماتوقعتها بهالســـرعه ..,وين عقــلها دي ...تطيــح نفسها من الدرج علــشان تطيح الحمــل ...ليــش هو ولدها لوحدها ...استغفر الله بس استغفر الله
" وصــل المستشفى في زمــن قيــاسي ...وراح الإستقــبال وسأل عن الغــرفه ودخـــل وشــافها نايمه ...حاول يمسك نــفسها بس ماقدر ..وصل للطاوله اللي بجنبها وضربها بقــوه ...وقـامت جمــانه مفزوعه ...تقــرب خالد منها وصــار مايفــصل بينهم شي غـير أنفاسهم "
خـــالد بعصــبيه : أنتــي تعــرفي وش اللي سوتيه ...أنتي طيحتي ولدي لو بنــتي على حســـاب دراستــك وأســبابك التـــافهه
جمانه بسرعه : لا خــالد صدقني مو
قاطعها خــالد : لا تقــولي مو متعمده ...إلا متعمده ونــص ...والله ماتوقعتها منـــك
جمـــانه تجمعت الدموع في عيـونها : ومن قـالك إن طــاح ...الحمدلله مازال موجود وتقـدر تســأل الدكـتوره
خالد بســخريه : يا خــساره ما طاح ....دبــري لك طيحــه ثانيه أحــسن
جمانه طـاحت دموعها : خــالد لا تقــول هالكــلام ..والله حـسيت بخطأي
خالد بسخريه: آهـا ..."لف متوجه للباب " تجهــزي علشــان أوديك البيت
خــالد طــلع برا وكــلم الدكتوره وتطمـن إن ما نزل الجنين بس مازال حاط اللوم على جمــانه ...مر الغرفه وشافها واقفـه عند الباب ...مر من عنـدها وهي مشـت وراه وهي حابسه شهــقاتها
............................................
عنـــد بشــاير
كــانت قــاعده في البـيت مع الخدامه علـشان لو احتاجت شـي
رن جــوالها وأخذته وهي متأكـده إن هو نفس الرقم
بشاير بطفـش: الوو
سكــوت
بشاير عصــبت : يعني إلى متى راح تتصلي ماادري تتــصل تــرى زهــقت ...وش تبغوا منــي
...بهـدوء: الوو
بشاير بدأت تركـز في الصــوت وهي تحــس إنها تعـرفه : من ؟
مازال بنفس الهدوء: ما عرفتيني
بشاير نزلت دموعها : عبــدالله
عبدالله : يا عيــونه
بشاير : أنت ليــش سويت فينـي كــذا ...أني وش سويت لـك مو أنت تقــول إنك تحبــني
عبدالله : سامحيــني بشـاير
بشاير : على شنو أسامحك ...أنت تـدري وش صار فيني ...دخلت في غيبوبه بسببك وصرت بسببك عمياء ما أشـــوف ..انحرمت إن أشوف أهلــي بسببك
عبدالله انصدم
بــشاير: أكيـــد بتسوي نفســك منــصدم ...لو سمحــت لا تتصل لي مـره ثانيه
عبدالله : بشـ "قطع عليه إن بشاير سكرت الخط " كـــله منــك يا نــواف ليش كله منه حـــتى أنا اللي طاوعته ....بس كنــت أبــغى أكمــل دراستي بهالفلــوس وأبــوي كان مو راضــي أطـلع برا البلد"بقهــر" والحل ؟ بس والله اشتقـت لــها ...انت اللي ضيعتها يا عبدالله انت مافيه أحد غــيرك
..................................................
عنـــد ليــلى وراشد
راشد حكــى لها كل شي : راح أحطــك إن شاء الله في عـيوني ..ماتوقعت أبدا إن لحد الان فيه ناس تضحي علــشان أحد
ليلى بهمس: أخــوي خالد عمــره ماقصــر معانا ويـستاهل أحد يضحي علشانه
راشد: فعـلا خالد والنِعم فيــه ...طــيب خلــينا نتعرف على بعض وإلا مو حابه
ليلى ابتسمت: إلا عادي
راشد: راح أحــكي عن عيلتـي أول شي لإن أكيد انصدمتي من الوجوه اللي شفتيــها كـذا مره وحده
ليلى : هههه لا شدعوه عاد
راشد: ههههه طيب ....احنا ثلاثه أولاد وأربع بنات
ليلى : الله يحفظكم يا رب
راشد: ويحفظك
نايــف الكبير وعمره 37 سنه متزوج وعنـده بنتين تؤام " رند وريناد "وعمرهم 17 سنــه كانوا لابسين أحمــر إذا انتبهتي من شوي
ليــلى : ايي انتبهت إنهم تؤام
راشد: ثنتينهم غاليين عليي مره ومااحب أرفض لهم طــلب ومعتبريني أخ لهم وخـصوصا إنهم ساكنين معنا في الفله
ليلى : ايي يبين عليــهم إنهم حبوبين
راشد: مرره بس الله يعين على جنونهم هههههه ...طيب بعد نايف ...أختي الجـازي 34 سنه متزوجه وعنـدها بنت وولد "ليــث وعمره ست سنوات و حلا عمرها 10سنوات "
ليـلى : اللي كانت لابسه ثوب كحلي طويل
راشد: ايووه هذي هي
وبعدها آيــات 30 سنه متزوجه من سنتين وعندها بنت وحده "غزل وعمرها سنه"
ليلى بضحكه: اللي كانت تبغى تعطيك بنتها
راشد:ههههه ايي هذي هي
بعدين أنا راشد وعمري 27 سنه ...توني الليله ملكت على وحده اسمها ليلى
ابتسمت ليــلى
يكمل راشد : أنـا طبـيب ومتخصص في جراحة المخ والاعصاب مالي في التجاره كثـير مثل إخواني بس أروح لهم الشركه بعض الأحيان اطل عليهم ههههه ومن هناك يعني تعرفت على أخوك خالد ..وعجبني حيـل وعجبتني شخصيته يقولون عني إني مملوح أنتي وش رايك
ليلى ضحكت بخفيف
راشد: أدري إنك توافقينهم والدليل إنك تنحتي فيني أول مادخلت
ليلى رفعت رأسها منصدمه
راشد: ههههه أمزح معاك
أكمل لك تعريفي لعيـلتنا هههههه وبعدي يجي أخوي فيـصل عمره 25 مو خاطب ولا متزوج ويشـتغل مع أبوي ..وإذا عندك بنت له زوجيه ..كان يعقل شوي هههههه
ابتسمت ليــلى مره ثانيه
راشد : وبعدين خواتي المجانيــن ليــان ورنيــم ...شفتيهم يعنــي كيف سووا من شوي ههههه
ليلـى : ايي شفتهم هههههه
راشد : ليــان عمرها 24 سنه ورنيم 20 ....وبكذا خــلصنا
ليلى ابتسمت : الله يحفظكم يارب ....يعني من زمان متوفيه الوالده ؟؟
راشد: بعد ولادتها بأختي رنيم بشهــر
ليلى: الله يرحمها يارب
راشد: آميــن يارب ...يلا طيب .. أنا ما قصــرت في التعريف بنفسي حتى عيلتي عرفتهم هههههه .... جى دورك يلا
ليــلى : هههه مااعرف وش أقــول عن نفــسي
راشد : هههه أي شي عادي
ليلى : ..................
"وبدأت ليـلى تنسجم معاه ....والحيــن عرفت سر راحتها بعد الاستخاره ... لان الله مايسوي الا الصــلاح...الحمدلله "
.................................................. ..........




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-15, 02:27 PM   #48

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عنـــد جمــانه وخــالد
كان طول الطريق هدوء عدا بعض الأحيان كانت تطلع شهقــات جمــانه
لما وصــلوا البيــت ...دخلوا الجهـه الثانيه اللي تودي على فوق على طــول ودخــلوا جناحهم
جمــانه فصخت عباتها وجلـست ع الكنــبه ..كانت تحس بتعــب لإنها من الصــباح مو مأكله شي ..وبس أخذت المغذي
خالد دخل الحمام كــرمكم الله ..وبعد ما طــلع ..لفت له جمانه بس هو صد عنــها وطلع من الجنــاح
أخـذت جمــانه جوالها واتـصلت على نـوف ورفعته نوف بعد مكالمتين
نوف: هلا جمــانه
جمانه: هلا نــوف "بإحـراج " عادي تركبي لي أكــل ...جوعانه حــيل
نوف: ولا يهــمك الحين أركب لك
جمانه: بــقى أحد لو الكل طلع ؟
نوف: لا مافــيه أحــد ..توهم أهــلك طالعين
جمــانه : وشو قلتـوا لهـم ؟
نــوف: الكــل سأل عنــك وقـلنا لهم تعــبانه ..ويسلموا علــيك
جمانه: الله يســلمهم ...يلا تتأخري حدي جوعانه هههههههه
نوف: هههههه طيــب جايه ...واستعدي للسوالف
جمانه: هههههه إن شاء الله
.................................
فــي ســيارة أبـو جمــانه
كان من شوي أخــذ رغد وأمها من بيت أم خالد
ام جمانه: بنتك يا أبو جمـانه مفشلتني عند أخـــتي ..ماتنزل عندهم ولا شي...حتى الليله مانزلت قالوا إنها تعــبانه
أبو جمانه: نفسيتها تعــبانه من الحمل
ام جمانه: أقولــك مو متقــبله هالحمــل
أبو جمانه : إن شاء الله تتقبله مع الأيـام
ام جمانه: تدري أول يوم لما درت إنها حامــل ..تقول لي عادي أنـزله
رغد بصدمه: مجججججنونه
أبو جمانه: كــلميها مره ثانيه ..الرجال ما يتحمــل كثــير
ام جمانه: ايي أكيد خالد بيصبر مده وبينفجـر ...أني بكره راح أروح لـها وأكلـمها ضـروري
أبو جمانه: ايي روحي لها أحــسن وتناقشي معاها
ام جمانه: إن شاء الله

"وانقـــضت الليله بتعــب ناس وراحة ناس"
.................................................. ......
اليــوم اللي بعـده
يــوم الســبت
العــصر
بيــت أبــو محـمد
فـي الصـاله كانت قاعده بـشاير ومعاها هـبه
بشاير بتردد: هبــه ..أنا بــقولك شي
هبه باستغراب: قـولي
بشاير: بس يتم بيني وبينك ...طيب؟
هبه : أكــيد ..قولي
بشــاير :تـذكري الرقم اللي قلت لك علـيه
هــبه : اييي ...لا تقــولي إنك رديتي مره ثانيه
بشاير نزلت رأسها : صراحه رديـت أكـثر من مره ..وفي أخر مره وأخيــرا تكلم الطرف الثاني
هبه بصدمه : وعرفتيه ؟
بشاير بألم: اييي عبدالله
هبه شهــقت : قليل الادب ...مايستحي هـذا
بشاير حكت لها المحادثه
هــبه : ماعــليك منه لا تردي عليه خــلاص أحقـريه ...وإلا قـولي لمحمد
بشاير بسرعه : لا لا محمد لا ...راح يقتــله أكيــد
هبه باستغراب: بعدك تفكري فيه ؟
بشاير بألم : ولا نسيته يا هبــه ...تعرفي شنو يعني حبي الأول
هبه سكتت وماعرفت تـرد
بشاير: وشكــله كلامي فاد معاه لإن لحـد الان مااتصل ..لان هو بالعاده يتصل الصبـاح
هبـه بقهر: إن شاء الله مايــتصل
رن جــوال بــشاير بس نطق الجوال وقال إن هو أخوها محمد
بــشاير مسحـت دموعها اللي كانت على وشك النزول : هلا محمد
محمد : هـلا بــشوره ...وش رأيـك نطلع نتمشى أنا وأنتي وهبه
بشاير : لا آسـ
قاطعها محمد: مابي تأسف ولا شي ..راح نروح كــلنا ونغــير جو كفايه إن البارح مارحتي معانا المــلكه
بشاير باستسلام :طـــيب
محمد: خــبري هبــه ...تقــريبا ربع ساعه وأنا عندكم
بشاير: طــيب "وسكرت من عنده " هـبوش ...محمد يبغى يطلعنا
هبه بحماس: وناسسه ههههههههههههه
بشاير: هههه يلا أخذيني نروح الغـرفه ...تعالي صحيح وين أمي وأبوي
هبه : طلعوا من شوي راحو بيت خالي
بشاير: طيب ..يلا
..................................................
بيت أبو سلمان
كان حسن وسلمان وامهم قاعدين في الصاله ويسولفوا
حسن : يممه .. إن شاء الله هاليومين راح نرجع انا وساره الى الشقه
ام حسن باستغراب : ليش ... ماارتحتوا معنا ؟
حسن ابتسم : لا يممه مو كذا ... احنا جينا علشان لا تركب ساره درج كثير تعرفي ان العماره مافيها مصعد.
سلمان : صاحب هالعماره مررره بخخيل
حسن : ايي وش راح يضره لو حط مصعد
سلمان : طيب غير العماره ،،، الله كثر العمارات
حسن : ماادري احس موقع العماره قريب من دوامي واحسن
ام حسن تطلع فيهم : خلصتوا هدرتكم عن العماره
حسن : ههههههه آسفين يمه
ام حسن : لا مافيه طلعه ... أبوك اصلا ناوي يبني لك برا في الحديقه .... وسلمان ان شاء الله جناحه جاهز فوق... لو انك راضي ذيك السنه كان قسمنا هالجناح لك وله
حسن : ههههههه الله يهنيه فيه ... بس يمه ماله داعي تبنوا وشقتي موجوده
ام حسن : حتى لو اني رضيت مستحيل ابوك يرضى .... ياولدي والله تعودت عليك انت وساره وبعدين لو جى حفيدي ابغاه يكبر قدام عيوني
حسن : راح اجيبهم لك كل يوم ههههه
ام حسن : ماعندي هذا الكلام .... واقنع ابوك اذا رضى
سلمان : خلاص راحت عليك هههههه ... يمه أبوي كلم عمي ابو عبدالعزيز
ام حسن : ايي كلمه بس مااتوقع رد عليه
حسن غمز له: وش صار فيك ؟ لا يكون شايفها
سلمان شهق : اسكت لا يسمعك ابوي ويسوي لي سالفه
حسن : ههههههههه
سلمان : يعني في ذمتك في وين شفتها... بس انا قلت ابغى استقر شوي
ام حسن : ماعليك منه يا سلمان .. والله يبارك لك إن شاء الله
سلمان : إن شاء الله ... الجلسه ناقصه والله بدون ريمموه
حسن : ايي علشان الهواش
ام حسن : متى راح تجيبهم يمه ؟
حسن : اذا اتصلوا يممه ،،، اتوقع ع المغرب
" ريم كانت رايحه مع ساره مزرعة بيت ختها "
دخل ابو حسن : السلام عليكم
... : وعليكم السلام
ابو حسن ابتسم لسلمان : رد علي ابو عبدالعزيز .. ووافقوا ان تكون الملكه بعد اسبوعين
سلمان : ليش يبه بعد اسبوعين .... كثيييير
ابو حسن باستغراب: وش صاير لك يا ولد
ام حسن بابتسامه : سلمان زين منهم قالوا بعد اسبوعين لازم البنت تجهز نفسها
سلمان: طيب
حسن : تكاليف ملكتك كلها عليي
سلمان؛ تسلم يا الاخو
...............................
بيت ام خالـد
كان الموجود في الصاله الكل عدا فهد وليلى
ام خالد : نورتينا يا جمانه اليوم ،... من زمان ماقعدتي معانا قعده حلوه ... تقعدي شوي وتقومي
جمانه تفشلت : آسفه ي خاله إن شاء الله راح ارجع مثل قبل ... الايام اللي قبل كان بداية حملي والدراسه فكنت مضغوطه شوي
ام خالد: الله يعطيك العافيه
نوف تهمس لجمانه : انتي متهاوشه مع خالد ؟
جمانه باستغراب : لا ليش ؟
نوف : ماادري احس وضعكم غريب صاير اليـوم
جمانه ابتسمت بألم : لا مافي شي
ام خالد : يمه خالد
خالد رفع راسه لان يكون يحوس في الجوال وقاعد بعيد عن جمانه : هلا يمـه
ام خالد: فيـك شي؟ أحسك مو على بعضك ..سالفة الخطبه اللي كنت تحاتيها راحت .. فيك شي ؟
خالد ناظر في جمانه وبعدين ناظر امه وابتسم : لا يمه مافيني شي بس افكـر كيف بداوم بكره احس تعودت ع الكسل ههههههه
نوف : علشان لا تلومنا في الدوام بعد اجازة ثلاث شهور هههههههه
خالد : خلاص مافي ملامه هههههههه
نزلت ليلى من فوق ودخلت لهم وقعدت : السلام عليكم
.....:وعليكم السلام
نوف: عصريه مباركه يا عروس ههههههههههه
ليلى : ه ه هـه بايخه
خالد: ماشاء الله نايمه للحين ههههههه ... ليش متى طلع راشد ؟
ليلى بحيا : قبل الصلاه بشوي .." غمزت له " والله احسن من بعض الناس اللي ماجو الا الصبح
خالد ابتسم و ماعلق " ماتدري ان كنت نايم هناك هه "
ام خالد : يممه خالد ابغاك الليله توديني بيت خالتي من زمان مو زايرتها
خالد : إن شاء الله من عيونـي ... نوف قومي جيبي لي مويه مالي خلق اقوم
نوف وقفت : ماادري وش فيك اليوم هههههه
جمانه وقفت : لا أني بجيب له
خالد وهو عيونه ع الجوال : لا أنا ابغى نوف تجيب لي ... نوف روحي خلصي
نوف راحت وهي مستغربه والكل استغرب من هالموقف
ام خالد تقربت لخالد : بينكم شي ؟
خالد : لا يمه
جت نوف : تفضل يا أخي العزيز
خالد ضحك : شكرا يا أختي العزيزه ... "لف لليلى " كيف راشد معاك ؟
ليلى ابتسمت بخجل : الحمدلله تمام ... شكله طيب
خالد : اييي وماشاء الله عليه مرره حبـوب "رن جوال خالد" الطيب عند ذكره ههههههه
الوو هلا راشد ... هلا فيك ... الحمدلله.. تونا ذاكرينك ... اييي بالخير ... آمر ..... هههههههه ليش يعني ما مداك تاخذه من عندها ... اوه من السوالف يعني ههههههه .... خلاص الحين ارسله لك واتساب .... هههه العفـو ... مع السلامه
جمانه كانت تطلع فيه وهو يضحك وحشتها ضحكته اللي ماشافتها من ثلاث اسابيع
خالد لف لليلى وانتبه لنظرات جمانه وصد عنها وقال يكلم ليلى : ههههههه يبغى رقمك يقول نسى يأخذه
ليلى ابتسمت بخجل
نوف ضربتها بالمخده : وصرنا نستحي بعد
ليلى : ليش شايفتني قليلة ادب
نوف : هههههههههه لا
ام خالد ابتسمت لهم : ماعليك منها يا ليلى
جاهم صوت فهد من فوق : ياولد
جمانه عدلت حجابها ولبست نقابها
ام خالد : انزل يا فهد
فهد : السلام عليكم
...: وعليكم السلام
فهد: يممه سلمان راح يملك بعد اسبوعين ان شاء الله
ام خالد : ماشاء الله الله يبارك له
"سكتوا شوي "
فهد: توهم من شوي قرروا
ام خالد: ايي الله يبارك له
خالد مات من الضحك
ام خالد: بسم الله وش فيك
خالد: يممه مافهمتي من تلميح ولدك ؟
فهد يسوي نفسه غبي : اي تلميح ؟
خالد غمز له : علينا ههههه
نوف : اني فهمت هههههههه.... وبعدين يا اخي العزيز لم تنتهي المده بعد
خالد: وش فيك اليوم على اخي العزيز ههههههه ..... بس عدل كلامها ماخلصت المده
ام خالد : هههههه يعني انت غيران من سلمان ... وبعدين سلمان اكبر منك وبيتخرج هالسنه
فهد بصدمه: لا يكون مابيصير شي الا بعد تخرجي
ليلى: تصدق ان اييي هههههههه
فهد بقهر : يمممه
ام خالد: انزين يمكن بعد ماتخلص المده خالك مايقبل فيك
فهد بصدمه : وش فيكم عليي اليوم
ليلى رن جوالها برقم غريب وتوقعت إن هو راشد خصوصا يعني ان توه مأخذنه ... ابتسمت بخجل و استأذنت
خالد يأشر على ليلى اللي راحت : شفت كيف اللي يضحي الله كيف يجازيه
نوف استغربت كلمة يضحي بس مااهتمت واجد
فهد ابتسم : ايي والله ... تستاهل ليول "قلب المود وقال بقهر " نرجع لموضوعنا ... انا ابغى املك على ريم مع سلمان
ام خالد: لا حول لله ... اقول لك من الحين اني مابكلم خالك وبعدين باقي ع المده اللي اتفقتوا عليها شهر و يصير خير بعدين
فهد بقهر : والله هالاربعه الشهور طلعوا من قلبي والله ما كأنهم شهور الا سنين
ام خالد: والله أني شاكه فيك
فهد : ههههههه يممه وش قلت انا علشان تشكي
رن الجرس وهذا اللي انقذه
فهد : بقـوم أشوفه
" طلع ودقايق ودخل وكانت وراه خالته ام جمانه "
ام جمانه : السلام عليكـم
.... : وعليكم السلام
قامت جمانه وباست راسها
ام جمانه : شدعوه من زمان ما شفناك ... "بمزح" لا يكون خالد مانعك
خالد ابتسم بهدوء ووقف : أنا مالي شغل يا خاله ... " لف لأمه" يمه أنا طالع تبي شي ؟
ام خالد : بالسلامه الله يحفظك
وطلع خالد وشوي طلع فهد علشان مرت اخوه تاخذ راحتها
ام جمانه : سامحيني يا اختي ماقلت لكم إن باجي
ام خالد : وش دعوه يا اختي ،، البيت بيتك في أي وقت
جمانه : يمه وين رغد ؟
ام جمانه : تقول إنها بتذاكر ... "ابتسمت لنوف " نوف عادي تخلينا بروحنا
نوف : ههههههه شكرا ع الطرده خالتي
ام جمانه : هههههههه اعذريني عاد
نوف وقفت: شدعوه خالتي خذي راحتك "وطلعت من الصاله "
ام جمانه بعد ما راحت نوف : اسمعي يا جمانه اني بقول كلامي لك وخالتك بتكون شاهده .... مع إن قلت كلامي هذا لك بس ماشفت فايده و راح اعيده مره ثانيه .... ترا اللي تسويه غلط علشان حملك انتي مو اول وحده تحمل بهالسرعه .... دائما مختفيه وجمعاتنا ما تحضريها حتى البارحه ما حضرتي ملكة بنت خالتك
ام خالد : كانت في المستشفى يا اختي
ام جمانه بصدمه : وششو ؟
ام خالد : طاحت من الدرج امس ونزفت شوي ووديناها المستشفى
ام جمانه بخوف : والجنين ؟
جمانه: الحمدلله ما زال موجود
ام جمانه بإطمئنان : الحمدلله .... اتمنى من اللي صار لك تعيدي حساباتك على الحمـل وتتقبليه
جمانه : إن شاء الله
ام جمانه تقربت منها : يا بنتي الله مايسوي الا الصلاح وغلط إنك تعترضي على شي.... ولو إن ام زوجك مو خالتك اخت امك كانت سوت لك سالفه على اللي تسويه ماتقعدي وياهم ولا شي ... لا تخافي مو خالتك اللي قايله لي .. أني اللي حسيت
ام خالد: أني عارفه إنها فتـره وتعدي
جمانه: إن شاء الله
ام خالد: جمانه في شي بينك وبين خالد ؟
جمانه ماحبت تقول لها مو لازم احد يتدخل من اول مشكله لهم ... ابتسمت : لا خالتي مافي بينا شي " وقفت" عن إذنكم بروح اذاكر .. "باست راس امها " وكلامك على عيني و رأسي... وإن شاء الله ماتشوفوا إلا الخيـر
ام جمانه وام خالد : إن شاء الله
...................................
في إحــدى المجمــعات
كـانت تمــشي وهي تـايهه ..ضـاعت عن أخـوها وخـتـها
....جتـها الضيقه: يالـيتني ما جيــت معاهم ....كيــف مشـيت عنهم وماحســيت وكيف هم ما حسـوا ..ياربي
وهـي تمـشي صدمـت بشخص
بـشاير استانست لإنها ريحة أخوها محمد : مــحمد ...ماادري كيف ضعت عنكــم
اللي صدمت فيه عرف إنها ماتشوف من طريقة إيدها وحركتها وعـيونها: آسف أخـتي أنا مو محمد
بشاير: هههه بلا بياخه محمد حتى نفـس الصوت "وصارت تتلمس وجهه" وهـذا وجهك بعـد هههههههه ..وين هبــه
....: أخــتي أقولك أنا مو محمد ...أقدر أســاعدك في شي؟
بشاير : ههههههه وش فيـك محمد ..بلا مزح
....: شكـلك ما تسـتوعبي ..أنا راح أمشــي " ومشـى "
بشاير: ياربي ..شكله صحــيح مو محمد بس نفس الصوت والريحه ,,,ههه يخلق من الشبه أربعــين ماعليي هذا محمد ومقالبه...ياربي والحيــن راح ولا سوى شي
جتها حـرمه وكان مرسـلها الولد اللي صدمته: بنــتي ..شكلك مضـيعه أهلك
بشاير: ايي ضـايعه و مثل ماانتي شايفه إني مااشوف ..ماادري كيف اختفوا فجاءة
الحرمه مسكت يدها : راح أخـليك معـاي لين ماتشوفيهم
بشاير ابتسمت : مشــكوره
"مـــشوا وهبه انتبهت لهم وراحت لبــشاير "
هبــه بخـوف ومسكت يد بشاير: وين رحتـي بشـاير ...أنا ومحمد دورنا عنك في المحـل وما شفناك
بشاير حضنت خــتها : ماادري كيف ضعــت واخـيرا شفتكم
هبه : الحمدلله "انتبهت للحرمه " مـشكوره خالتي تعبناك معانا
الحرمه : لا عادي يا بنتـي...انتبهوا لها والله يشـافيها يارب
هبه : آميـن
"راحت الحرمه"
هبــه: خلنــي أقـول لمحمد إني شفتـك "اتصـلت لمحمد وعلمته عن مكانهم وجى لهم بعد دقايق"
محمد: وين رحتــي بشوره خوفتينا عليـك
بشاير: ماادري ما حســيت إني مشيت لدرجة إني طلعت برا المحـل
محمد: الحمــد حصلناك الحــين
بشـاير: محمد يعني مو أنت اللي صدمتك من شوي
محمد باستغراب : لا ..لو صدمتيني كان قلـت لك وماتركتك
بشاير: ياربيي وش هالفشله تخيل صدمت في واحد نـفس ريحتك وصـوتك لا وقعدت ألـمس وجهه " دمعت عيــونها " ياربي متى بشـوف علشان لا أنحـط في مثل هالمواقف
محمد عورت قلبـه أخــته وقعد يتحـسب على عبدالله : راح تـشوفي إن شاء الله ..."بمرح" ها ما بتكمـلوا تسوق ؟
بشاير تعبت نفسيتها من الموقف: لا أنــي أبـغى أرجع البيـت ..إذا تبغوا رجعوني وكمـلوا أنتوا
محمد: ليــش ...نغــير جو
بشاير : لا تغصبني يا خـوي
هبـه : خـلاص يا محمد نرجع البـيت "بضحكه " بس ها نبغى نمر باسكن وأبغى آسكريم الحجم العائلي
محمد: ههههههههه امشي يالمشفوحه
..................................................
نــهاية البـارت التـاسع عشـر
توقعـاتكم

.........................





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-15, 01:13 PM   #49

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البــارت العشـــرون

لأني أحبُك اقل ما يأتي مِنك يُسعدني

اليوم التـالي
الصبـاح
قـامت بحيويه من سـريرها ... لفت للورده اللي حاطتنها ع الطاوله جنبها ...ابتسمـت ... أخذت ملابسها وراحت الحمام كرمكم الله واخذت لها شـاور ... وبعد ماطلعت وقفت قدام المرايا وتتأمل وجهها
....بروقان : راح احط ميك آب اليوم وراح اسوي شعري كيرلي ....هههههه تغيير اليوم
" بدأت تسوي شعـرها ولما خلصت ... حطت لها ميك آب خفيف يناسب الجامعه ... أخذت عباتها والشنطه ونـزلت وشافت بس أخوها يفطـر"
....: صبـاح الورد
....: صباح الفل " غمز لها " وش صاير اليوم شكلك مروقه وهذا شي غريب يكون يوم الاحد هههههه
....: سلمانوه قول ماشاء الله
سلمان : ههههههه ماشاء الله ما قلنا شي... "بهمس علشان لا تسمعه امه اللي كانت في المطبخ " كل هذا بسبب وردة فهيد
ريم ابتسمت بخجل
سلمان: ولا يهمك كل يوم بقول له يجيب لك ورده
ريم ضحكت : بلا هباله اقول.... وين امي ؟
سلمان: في المطبخ ... ماادري وش تسوي اذا الفطور كله هنـي
جتهم ام حسن : اجهز للغذاء
ريم وسلمان : الله يعطيك العافيه يمـه
سلمان : إلى متى دوامك اليوم ؟
ريم : الى ظ،ظ¢
سلمان : اممممم
ريم : ليش تسأل
سلمان : ههههههه لا بس كـذا
ريم : أشك والله
ام حسن : دريتي عن أخوك تحددت ملكته
ريم بفرح : ايي دريت يمه قالي ... الف مبروك يا خوي
سلمان يغصب الابتسامه : الله يبارك فيك
ريم وقفت: الحمدلله ... اكيد السواق جا ... مع السلامه
ام حسن :مع السلامه .... الله يحفظـك يارب
............................
قعـدت على صوت المنبه اللي صحاها علشان تقوم تجهـز للجامعه ... جت بتقوم بس حست بشي يمنعها ... شافت ايدي خـالد ضامتنها من ورا ... ابتسمت لان اكيد رضى عنها دامه ضامها ... حاولت تبعد يدينه عنها بس ماقدرت
جاها صوت خالد كان يتكلم وهو مو حاس باللي يقوله : لا تبعدي عنـي .... وحشتيني
اتسعـت ابتسامة جمانه أكثـر : حبيـبي لازم أقوم عندي جامعه
" وقعدت تحـاول إنها تقوم ... حس خالد بحركتها وفتح عيـونه ولما شاف نفسه إن ضامها قام بسـرعه ودخل الحمام كرمكم الله وقعد يسب نفسه"
استغربت جمانه من الموقف : معقوله ما كان حاس بنفسه
اما عند خالد : اووف منك يا خالد لهدرجه مو قادر ... مو هذي اللي كانت تبغى تطيح بنتك لو ولدك ... يارب ساعدني
" أخذ له شاور ع السريـع وطلع ... كانت جمانه تنتظره ... صد عنها وتأكدت شكوك جمانه ان ما كان حاس بنفسه ... توجه خالد للدولاب علشان يأخذ ثوبه وشماغه بس تفاجأ بأن جمانه مجهزتنهم له .... ما قـدر إن ما يأخذهم
" تحـت "
كـانت مستمتعه وهي تسوي الفطـور لأهلها
جهزت الصحـون على الطاولـه ... ولما حطت الصحن الأخير جاها صوت أمها
ام خالد: صباح الخـير
ليلى راحت لها وباست رأسها : صباح النـور يمـه ... تفضلي يمه خلينا نفطر
ام خالد: مشكـوره بنتي ريحتيني اليوم ههههههه
ليلى : ههههههه
ام خالد: اختك نوف قعدت ؟
ليلـى : ايي يمه وحتى فهـد ... الحين تلاقيهم شوي وينزلون
.... : السلام عليكم
....: وعليكم السلام
خالد باس راس امه : يمه شلونك ؟
ام خالد: الحمدلله ... وش فيك ياولدي تأخرت البارحه .... نمت وانت ماجيت
خالد ابتسم : كان عندي كم شغله يمـه .... الله وش هالفطـور .... وليلى بجلالة قدرها قاعده
ام خالد: وليلى بجلالة قدرها على قولتك هي اللي سوته ههههههههه
خالد: اووه ماشاء الله هههههه.... كل هذا من تأثير راشد وماكملتوا حتى يومين
ليلى ضحكت بخجل : كنت سهرانه اسولف مع راشد لان كانت عنده مناوبه وقاعد فاضي وبعد الصلاه ماجاني نوم
خالد: اووه قولي كذا ههههههههههه
ام خالد: وينـها جمانه ؟ والا مابتروح الجامعه
خالد: إلا يمـه شوي ونازله
ام خالد: يمـه خالد وصيها لا تهمل اكلها... لازم تهتم بصحتها وصحة الجنين و حتى اول امس الدكتوره وصتني
خالد: ان شاء الله
فهد نزل وكان مستعجل : صباح الخيـر .... مع السلامه " وطلع"
ام خالد تصرخ علشان يسمعها:تعـال افطر
خالد: لا تعبي نفسك طلع وخلـص
ليلى: ههههههههه مستعجل يممه واكيد بيفطر برا
جاهم صوت نوف وجمانه وهم نازلين ويسولفوا : صباح الخير
...: صباح النور
خالد وقف : ماابغى اتأخر عن الدوام ... مع السلامه " وطلع"
جمانه تضايقت
" بعد فتره "
ام خالد: اكلي يا جمانه مااشوفك تأكلي
جمانه غصبت نفسها ع الابتسامه : إلا خالتي قاعده أكل بس لإن مو مشتهيه واجد
ليلى بطريقة مضحكه : لا لا ماينفع هذا الكلام عند امي
ام خالد: ايي ماينفع ،،، أكلي بس " مدت لها صحن"
جمانه ابتسمت وصارت تأكل غصـب
.........................
بيت أبو محمد
كانت منسدحه ع السرير ومغمضه عيونـها وتسمع قصص ختها وسوالفها ... ختها اللي تجهـز نفسها علشان تروح الجامعه
بشاير وهي مازالت مغمضه عيونها وقالت بهدوء : هبه
هبه اللي كانت تسوي شعرها: هممم
بشاير : شخبار الجامعه .... وش جديدها ؟ والله وحشتني الدراسه
هبه بألم على ختـها : مافي شي جديد... "بضحكه" بس فاتحين مطعم جديد
بشاير : هههههه وانتي همك بس الأكل
هبه : هذي الحياه بعد وش اسوي هههههه
بشاير : على أكلك إلا ان جسمك مايتغير
هبه بضحكه : قولي ماشاء الله
بشاير: ماشاء الله ماقلنا شي ههههههههه
"رن جوال بشاير وماقال اسم احد يعني ان هذا رقم غريب"
بشاير بتوتر: هبه هذا اكيد هو
هبه : جيبي بكلمه ودي اشرشح احد
بشاير : مو تأذيه واجد بكلامك
هبه أخذت الجوال : غاسل مخك هذا "رفعته" الوو
عبدالله باستغراب من الصوت : بشاير ؟
هبه بسخريه : لا ختها
عبدالله : هبـه ممكن تعطيني بشاير
هبه بشوية عصبيه : بشاير انساها ... ماعندنا احد بهالاسم واذا ممكن ماتتصل مره ثانيه .. مـع السـ
قاطعها عبدالله وبسرعه : لا تسكـري.... بس خبريها إني راجع بعد كم يوم ... مع السلامه "وسكر "
هبه : ياليته مايرجع
بشاير بتوتر: وش قال ؟
هبه : يقول إن راجع بعد كم يوم ... ماعليك منه ولا تهمي نفسك ... واذا اتصل احقريه واذا مره مره غيري رقمك احسن
بشاير بهم: طيب .... "صارت تتمتم "
راضيه يصير آي شيءَ بالحياه بس مَ آبي آعيش شعور آني آفقد آحد آحبه .
هبه : وش تقولي ؟
بشاير : مااقول شي ها ما خلصتـي تجهيز حددي جوعانه
هبه : ههههه الا خلصت يلا خلينا ننزل
" اخذت هبه شنطتها وعباتها وتوجهت لبشاير واخذت يدها ونزلوا مع بعض وكان محمد وامه وابوه قاعدين على طاولة الفطور"
هبه وبشاير: صباح الخير
.....: صباح النور
محمد : طولتوا اليوم في النزله ؟
بشاير وهي تقعد وتقول بضحكه : تعرف يعني هبه رايحه حفله ولازم تكشخ عدل
محمد: اكشخي ولا عليك"رفع صدره وقال بفخر" انتي خت محمد لازم تكشخي
هبه وهي تجر خده: ي عمممري هالاخو
محمد : آآآي ترا تعوري
بشاير : جرت خدك ؟ هههههه ماادري وش فيها هالفتره بس تجر
محمد : مجنونه لأنها
هبه : شكـرا " اخذت قطعة توست " يمممي تسلم يدك يمه
ام محمد : الله يسلمك ... بالعافيه
ابو محمد : بشاير اليوم عندك موعد ... راح أخذك الساعه تسع
بشاير : يبه ليش الموعد ؟
ابو محمد : بيتطمنوا على عيونك وإن شاء الله خير
بشاير بألم : إن شاء الله
.................................
الظهــر
في وقـت البريك عند البنات في الجامعه
كان اللي جالس ريم وهبه ونوف وجواهر ورغد وجمانه
ريم : اوووف
هبه : وش فيـك ؟
ريم : يوم اللي بطلع ظ،ظ¢ السواق بيتأخر
هبه : الحظ ومايسوي ههههههههه
جمانه بابتسامه : بنات بقولكم شي حلو
ريم : سمعيـنا الاخبار الحلوه
جمانه بخجل : أني حامل
ريم وهبه وجواهر بأصوات متفاوته: مبروووك ... الله يتمم لك على خير
هبه : من متى ؟
جمانه : صار لي شهـر تقريبا
ريم : واني اقول ليش كله تعبانه ههههه" ضربت نوف ورغد" وانتوا ليش ماتقولو لنا
رغد : سر هههههههههه
نوف غمزت لها : عقبالك ،،، ترا أخوي مستعجل
ريم توترت واللي انقذها جوالها رن : هذا السواق جى ... باي " وراحت "
البنات: ههههههههههه
جواهر : احرجتوها ههههه
هبه: اووه بدأ شغل الحموات هههههههه
جمانه : هههه ماعليك منها ،،، ها كيف تجهيزاتك ؟ سمعت الملكه بعد اسبوعين
جواهر بابتسامه: ايي بعد اسبوعين ... اني كنت اجهز من بعد التحاليل لان كان الزواج والملكه في نفس الليله وبعد اربعه شهور فحسيت المده قصيره فبديت بدري
جمانه : تمـام زين سويتي.... واذا حبيتي مساعده أني موجوده
نوف : ايي ولا يهمـك كلنا نعيين ونعاون
هبه : خلـونا نروح هالويكند من زمان ماتسوقنا مع بعض
جمانه : خلاص تـم
جواهر : ايي عادي ماعندي مانع
.......................
بيت أبو جمانه
كانـوا يتغذوا كلهم عدا رغد
سعود : يبـه
ابو جمانه : آمر يا ولدي
سعود:أنا حاب ارجع اشتغل في المكان اللي طلعت منه إلين ماابدأ دراسه
ابو جمانه باستغراب: انت محتاج شي ؟ قاصرك شي ؟
سعود : لا يبه الحمدلله انت مو مخلي علي قاصر
ام جمانه : عجل شنو ؟
سعود: انا مااحب قعـدة البيت اللي بدون هدف والله اتملل مع ان فهد وسلمان مو مقصرين معاي في الطلعات ههههههه بس هم مو دائما فاضيين لي عندهم دراستهم وانا بعد ابغى انشغل بشي
ابو جمانه : خلنـي افكر وارد عليك
سعود بابتسامه: إن شاء الله
ام جمانه : وفكـرت بالتخصص اللي تبغاه ؟
سعود : بعدني محتار يمه ههههه
ابو جمانه : طيب انت تميل الى ايش ؟
سعود : صراحه من لما دخلت المدرسه وانا اتخيل نفسي في المستشفى هههههه وبعدين صرت افكر في الهندسه يعني ماعندي شي واحد
ابو جمانه : هههههههه خذ راحتك في التفكير ... نهاية الترم هذا باقي عليه تقريبا ثلاثه شهور
سعود : ههههههه ان شاء الله
....................
بيـت ابو محـمد
قـاعده في الصـاله وسـرحانه بالكلام اللي قاله الدكتور اليوم
الدكتور : اسمعي يا بنتي يا بشاير ...عيونك ولله الحمدلله مافيها شي ..بس تأثرت من الصدمه وإذا نظرك يرجع لك لازم تكون نفسيتك عال العال وماتخلي أي شي يضايقك او يسبب لك الكـدر حاولي قد ماتقدري تبعدي عن الاخبار السيئه اطلعي حاولي تغيري جو دائما والاشياء اللي مو زينه في بالك شيليها ولا تخليها تأثر عليك
.... في نفـسها : آآه يا ليت يا دكتور أقدر ... عبدالله ما زال في بالي مو قادره أشيله هو اللي قلب حياتي عفسها فوق تحت وراح .... لا ويقـول بيرجع وش راح يغير يعني ..، لا لا يا بشاير شيليه من بالك ارجعي لحياتك الطبيعيه خلي نظرك يرجع وتشوفي اهلك اللي وحشتك ملامحهم ... ايي لازم انتي اقوى من كذا...انتي اقوى من إن يضعفـك واحد مثل عبدالله
قطع عليـها صوت امها : ها بشاير ... أحط الغذا اليوم مافي الا اني وانتي ههههههه
بشاير ابتسمت : اييي يمه .... حدي جوعانه ههههههه
ام محمد : ثـواني وراح يكون جاهز
......................
الليـل
بيت أم خـالد
جنـاح خالد وجمـانه
جمـانه وصلـت من الجامعه تقريبا ظ¤ونص العصـر ... دخـلت جناحهم وكان خالد نايم ... غيرت ملابسها ونامت جنبـه
في الوقت الحالي
صحى خالد وشاف ساعة جواله وانصـدم من الوقت ... قام بسرعه للحمام كرمكم الله بس كانت جمانه داخل ... ثواني وطلعت جمانه وابتسمت له ... بس هو تجاهلها ودخل
جمانه تضايقـت شوي بس هذا الشي خـلاها تصر أكثر على فـكرتها... أخذت احرام الصلاه وصلت الصلوات اللي فاتتها وتوجهت لدولابها ... في هالوقت طلع خالد من الحمام كرمكم الله وبدأ يصـلي
لما خلـص صـلاه ... توجه لدولابه وأخذ ملابسه ولـف علشان بيروح للغرفه الثانيه ببدل ... انتبه لجـمانه اللي كانت تطلع نفسها في المرايا و مغيره ملابسها وفاله شعرها وحاطه لها روج خفيف .... تنح فيها شوي لانها من زمان ماتكشخت .. بس توجه للغرفه الثانيه بسرعه علشان لا يسوي شي ويندم عليه
عند جمانه ... لما شافت شكلها اوكي .. توجهت للغرفه اللي كان فيـها خالد ودقت الباب ... وفتح خالد الباب وكان مغير ملابسه ومر من عندها ولا قال شي
جمـانه قالت بدلع عفـوي : خـلودي
خالد " عيونه وقلبه " من غير ما يلف: هلا
جمانه راحت له من قدام وصارت تسبل عيونها بدلع : اني الليله عازمتـك ع العشاء على حسابي
خالد حاول يلهي نفسه وقعد يحوس في ساعته: بس انا طالع الحين ومشـغول
جمانه: يعني ما يصير تلغي كل شي علشـاني
خالد توجه للتسريحه واخذ جواله ومفاتيحه: لا مايصير "توجه للباب بيطلع بس سمع جملة جمانه"
جمانه بدلع :بس البيبي وده يطلع معاك
خالد حقـرها وطلع
جمانه: ههههههههه حتى لو ما نجحت الخطه كامله بس ع الاقل تكلم شوي هههههه
"اخذت عباتها وحجابها علشان لو كان موجود فهد لانها بتنزل تحت تقعد مع بنات خالتـها ... ونزلت وتفاجاءت ان بس خالتها الموجوده "
جمانه : السلام عليكم
ام خالد: وعليكم السلام
جمانه : غريبه البنات وينهم؟
ام خالد: ليلى راح تطلع مع راشد ونوف على قولتها تضبطها هههههههه
جمانه : اووه هههههههه
جاهم صوت فهد : ياولد
جمانه : تفضل فهد " وقفت " خالتي اني بركب للبنات " وركبت "
فهد رمى نفسه بتعب على الكنبه لان توى جاي من العمل : السلام عليكم
ام خالد: وعليكم السلام .... يمه فهد روح غير ملابسك الا اني جهزت عشاك علشان تنام
فهد : اييي يمه بتعشا وباذاكر وبانام
ام خالد وقفت : الله يعطيك العافيه مع ان لو تستقيل احسن
فهد : لا يمه انا مرتاح كـذا ... وبعدين ماارضى اخذ ريم وانا ماعندي دخل خاص فيني
ام خالد بابتسامه : الله يهنيكم يارب
فـوق عند البنـات
..... : ههههههههههه
جمانه : ماعليك منها احقريـها
ليلى : طبعا ما بسمع كلامها
جمانه : بس خليك راكده .. لا تطلعي جنونك واجد
ليلى : هههههه شكـرا ع النصايح جمانه " غمزت لها" عندك خبره ماشاء الله
جمانه : هههههه افا عليك
رن جوال جمانه واتسعت ابتسامتها
نوف : شكله خويلد
جمانه : خالد لو سمحتي ههههههه ...." رفعته" الوو
خالد بحده شوي : جمانه اطلعي برا ... انا في السياره انتظرك
جمانه بابتسامه : طيب
" سكـر خالد"
جمانه لفت لفتها
نوف : بتطلعي ؟
جمانه : ايي خالد ينتظرني برا ...يلا قود باي
" طلعت من غرفة ليلى وراحت جناحهم واخذت شنطتها ونزلت وراحت لسيارة خالد "
جمانه : السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام
" عم الهدوء "
جمانه : خالد أني آسفه
خالد ونظره لقدام : على ؟
جمانه : على كل شي من لما حمـلت والله تندمت ... ولما طحت من الدرج والله ما كان قصـدي ،،، ولما شفت الدم خفـت إن أفقد الجنين ....ديك اللحظه فعلا حسيت نفسي حامل خفت عليه
خالد بسخريه : بحاول اصدق إنك مو متعمده
جمانه اهتز صوتها : والله ما كنت متعمده ... احلف لك بأيش علشان تصدق ... اقسم بالله مو متعمده وترا مثل ما هو ولدك ولدي بعد ... كلامي اللي قلته في بداية حملي كله اسحبه ومتندمه عليه " نزلت دموعها وبين على صوتها " والله متندمه على كل لحظه ضيعتها وما فرحت بحملي مثلي مثل باقي الحريم ... خالد سامحني حرمتك من فرحتك وضيقت خلقـك ... آسفه
" وحطـت يدها على وجهها وتحاول إنها ما تبكي"
خالد عوره قلبه عليـها ... مهما سوت مايقدر يقسى عليها كثيـر ... وقف على جنب واخذ جمانه وضمـها وصار يمسح على راسها
خالد: مصدقك مصدقك .... لا تبكـي جمون... وانا مسامحك وراح نبدأ صفحه جديده مع حملك " بعدها عنه " صح ؟
جمانه مسحت دموعها بطريقه طفوليه : صح
خالد مد لها كلينكس : يلا امسحي دموعك
جمانه اخذته منه
خالد مسك يدها وباسها : وحشتيني جمون
جمانه: انت واحشني اكثر وحشتني حنيتك وضحكتك وكل شي
خالد بضحكه : ي عممري انا كل هذا فيني هههههه
جمانه : ههههههههه
خالد: صافي يا لبن
جمانه: حليب يا قشطه
خالد: ههههههه نسيـنا نفسنا في الشارع
جمانه : والله انت ماتفرق معك ههههههههه
خالد:ههههههه زين إنك تعرفيني
...................................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-15, 01:14 PM   #50

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بيت جدة تركـي
كان الموجود في الصاله
الجده وابو صقر وسيف وام تركي كانت في المطبخ
سيف : زين إنك جيت يا خوي .... بغيتك في سـالفه
ابو صقر : آمر
سيف : ما يأمر عليك عدو .... السالفه اللي بغيتك فيها تخص ولد اختك
ابو صقر باستغراب : تركي ؟ وش فيه
سيف : إلى متى مابيعرف بحقيقة أبـوه وصل عمره 24 وعن قريب 25 وانتوا بعدكم مخبين عليه والله يعور قلبـي لما يتكلم عن ابوه ويتمنى لو عاش معاه
ابو صقر : بس انت تعرف راي اختك في دا الموضوع
الجده : والله قلت له نفس كلامك ولا هو راضي يقتنع
سيف : اييي ولا بقتنع .... وإذا على الحلف اللي حلفتنه وياه انا ندمان إني حلفت ماادري وين كان عقلي ذيك اللحظه
ابو صقر : وانت عندك القدره تقول له ؟
سيف بثقه : ايي اقدر ولا اعيش وانا متعذب على شي مخبيه وهو مو في مصلحته
جتهم ام تركي اللي سمعت في نهاية الكلام : بس هذا في مصلحتي
ابو صقر : يا اختي مصلحتك خلصت من لما تركي كبـر وهو عنده عقل ويقدر يقرر
سيف: تركي مو صغير علشان يأخذه ابوه غصبا عنه
ام تركي : بس اكيـد راح يتغيـر عليي لإني كنت خافيه عنه الحقيقه
ابو صقر : شفتي كيف يااختي... لو إنك قايله له من البدايه وفهمتيه السالفه
ام تركي تجمعت الدموع في عينها : مااقدر ان يبتعد عني مااقدر
سيف: وليش يبتعد عنك .... مهما يكون أنتي امه
ابو صقر : ترى حتى ولدك الثاني له حق عليك وانتي حارمه نفسك منه ومخليتنه عند ابوه وحاطه بالك بس في تركي وابوه
سيف: سامحيني يا اختي على هالكلمه بس انتي قاسيه على عيالك
ام تركي وهي تبكي : ماراح تفهموني ماراح تفهموني مهما تكلمت
الجده : خلاص يا عيال لا تتعبوا ختكم
ابو صقر : يمه المفروض هالمواجهه نسويها من زمان ... تركي كبر ولازم يعرف الحقيقه
سيف وقف : ع العموم انا راح اقوله في هاليومين
ام تركي وقفت وبترجي : لا يا خوي لا تقوله حرام عليك
ابو صقر : يا اختي خليه يقول له .... الحقيقه في اي يوم راح تنكشف ويعرف منا ولا يعرف من الغريب
طلعت ام تركي وهي تبكي وتشاهق
الجده : الله المعين والله يهديها
.........................................
بعـد سـاعه ونص
عنـد راشد وليـلى
" راحوا مطعم وتعشـوا والحـين هم في السياره "
راشد: عادي عندك نروح لأهلي الحين ؟ خواتي يبغوا يشوفونك
ليـلى بابتسامه: اكيد عـادي
راشد بمزح : نصيحه مني خذي لك بندول من الحين علشان الازعاج
ليلى ضحكت
"دقايق ووصلوا إلـى فـلة أبو نـايف .... ونزلوا من السياره اللي دخلها راشد الكـراج .... وكان فيه صوت صراخ طالع من الفله "
راشد : مو قلت لك خذي بندول ههههههه
ليلى : هههههههه
" فتـح راشد الباب وهدأت الأصوات ... ودخلوا الصاله وكان موجود بنات اخوه وخواته رنيم وليان وآيات "
ليلى بابتسامه : السلام عليـكم
.... : وعليكم السلام
جو كلهم وسلموا عليـها وقعدوا
ليان : نورتينا
ليلى : منـور بوجودكم
رنيم : احسك محلوه عن ليلة الملكه
ليلى ابتسمت بخجل : تسلمي
ريناد بنت اخ راشد : اصلا من يعاشر عمي يزيد حلاوه
راشد اللي كان قاعد جنب ليـلى حط يده ع الكنبه ورا ليلى وصار كأنه ضامها : كلامك درر دائما يا ريناد
ريناد: هههههههههه شكـرا عمـي
ليلى استحت من حركته
راشد حس لها وشال يده من وراها : وين الجازي ؟ غريبه مو موجوده
آيات : عنـدهم جمعه في بيت اهل زوجها
راشد : آها
رند : مرت عمي ... كيف شفتـي عمي ؟ يججنن صح " غمـزت لها"
ريناد: اككيد يججنن.... ياحبي لك يا عمي
راشد ضحك : اقول انتي وياها بدون إحراجات لخطيبتي و إلا أخذها ونطلع
ليلى ضحكت بخجل
آيات : ماعليك منهم ... شخبارك ؟ وشخبار الأهل
ليلى : الحمدلله تمام ... والاهل كلهم بخـير
ليان: انتي عندك كم خت ؟ ماشاء الله ذيك الليله شفنا بنات واجد
رنيم : بس عججبوني صراحه ... حسيتهم مهابيل مثلنا هههههههه
راشد : عيب رنيم تقولي كذا
ليلى : هههههههه هم فعلا مهابيل اذا اجتمعوا
رنيم : الحمدلله احساسي ما خاب ههههههه
ليلى : اني عند خت وحده واسمها نوف والباقي بنات خالي وخالتي
رنيم : ماشاء الله .... لازم تعرفينا عليهم أني احب الناس الفله ههههههههههه
ليلى : ولا يهمك ههههههههه
جاهم صوت : ياولد
آيات قامت: تفضل يبـه مافي أحد غـريب
ليلى ارتبكت شوي وحس لها راشد وتقرب من اذنها : عادي ترا .... لا تحاتي
قاموا كلهم وباسوا راس أبوهم واخر وحده كانت ليلى ... كانت منزله راسها وباست راس عمها
ليلى بهدوء: شلـونك عمي ؟
ابو نايف بابتسامه : الحمدلله يا بنتي .... ليش واقفين.. قعدوا
" قعد الكل "
ابو نايف : يا بنتـي يا ليـلى... إذا ضايقك راشد في أي شي ماعليك إلا تجيني وتخبريني عنه
ريناد : عمي مايضايق أحد
ابو نايف : اشتغلت محامي الدفاع عن عمها
راشد : هههههه لانها واثقه في عمها
ليلى بهدوء : راشد طيب ومااتوقع راح يضايقني " ضحكت " بس اذا ضايقني ولا يهمك عمي راح اجيك
ابو نايف : هذا الكلام العدل هههه ..... الله يوفقكم يارب
راشد : إن شاء الله مااضايقها العمر كله
...........................
بعـد ثـلاثة أيام
يـوم الاربعاء
اللـيل
" قـاعـده وتقنـع أبـوها إن تروح مع البنات بكره المطعم والسـوق وهو مو راضي "
ابو محمد : السـوق تروحي الليل ومع اخوك ... اما المطعم لا
هبه بترجي : يبـه ... بس مع البنات احلى ... وبعدين راح يكون معانا جمانه وساره وهم متزوجين وليلى مخطوبه
محمد : تبغي تقولي لي انهم عاقلين ههههههه ... انتوا اذا اجتمعتوا مع بعض ما ينعرف المتزوجه من المخطوبه
هبه اشرت له إن اسكت احسن
محمد : ههههههه
ابو محمد: ووش قالت امك؟
هبه : امي شبه موافقه ،.. الحين ارسل محمد يقنعها
محمد : حلفي عاد
هبه : انت ولدها الوحيد وبترضى بأي شي تقوله
ابو محمد : واختك بشاير بتروح معاكم ؟
هبه : هي تقريبا شبه موافقه ... يبه وافق علشانها علشان تغير جو
ابو محمد سكت شوي وبعدين قال : خلاص تروحوا بس هالله هالله بالعقل والرزانه
هبه باست راس ابوها : ان شاء الله " وراحت تركض لبشاير "
ابو محمد : ههههههه الله لا يحرمني منكم يارب
محمد : ولا يحـرمنا منك يارب
" دق الجرس"
محمد : بقـوم اشوفه
"راح محمد وفتـح الباب وانصدم من الشخص اللي شافه شاف عبدالله واقف قدامه..... محمد حاول يمسك نفسه ... تسند ع الباب بملل "
محمد بابتسامة سخريه : واخيرا شفنا طلتك البهيه
عبدالله : السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام ... وش تبغـى ... اعتقد ماعندنا لك شي علشان جاي لنا
عبدالله : ابغـى الوالد في الموضوع
محمد : وش موضوعه ؟ رجاءا لا تخليني اطلع كل حرت الاسابيع اللي راحت ... " بسخريه " ترى كنت ادري انك في استراليا بس بمزاجي ما جيت لك وعلمتك الاصول كيف تكون يا سي عبدالله
عبدالله : أنا عارف ان اللي سويته خطا و
قاطعه محمد بسخريه : احلـف عاد ... الحمدلله صراحه إنك تعرف
عبدالله : محمد رجاءا خليني اشوف الوالد عندي معاه موضوع
محمد : قلت لك مافيه مواضيع مشتركه بيننا
عبدالله : الا فيه ... موضوع بشاير
محمد تقرب له ومسكه من ياقة تيشرته : اختـي ما تنطق بأسمها ... " بصرخه" سمعـت
عبدالله حاول يبعد عنه بس مافيه فايده: محمد بعد عني .،،، وبعدين هي خطيبتي
محمد فكه : كانت خطيبتك ... "بسخريه"واعتقد كانت فعل ماضي
عبدالله بهدوء: ناد لي الوالد
محمد : ما راح اناديه "دفه" ويلا مع السـلامه
عبدالله صرخ علشان اللي داخل يسمعوه: عمـي عمـي ابو محمد
" ثواني وطلع ابو محمد وهو مفزوع وراح لهم عند الباب وتفاجأ بوجود عبدالله "
ابو محمد بهدوء بعكس داخله: نعم يا ولدي
عبدالله : ابغاك في موضوع بيني وبينك " وهو يطلع في محمد"
محمد : راح اكون موجود غصبـا عنك
ابو محمد : محمد اهدأ.... الموضوع مهم يعني ؟
عبدالله : ايي جدا
ابو محمد : تفضـل.... "لف لمحمد " خلني معاه بروحنا بشوف نهايتها واهم شي لا يوصل الخبـر لبشاير
محمد وهو مجبور: ان شاء الله
...........................
بيـــت أبــو حــسن
ريــم كانت قـاعده في الصــاله تذاكر تغير جو عن الغرفه ...وأمها قـاعده تقـرأ مجـله تقضي وقــتها ...قطـع عليــهم دخول سـاره تصــرخ .... قامت لها ام حسـن وهي مفزوعه
ام حسن بخوف: وش فيك يا سـاره ؟
ساره بألم وبصريخ : خـــالتي ألــم مو طبيــعي أحسني بولد
ام حسن بسرعه : وش تولدي بعدك في الشهر السادس ...ريــم بســرعه أتصـــلي لأخوك حـسن وبعدين جيبي عباتي وعباة مرت أخوك
ريم بارتباك أخذت جوالها واتصلت على أخوها اللي خاف من سمع صوت ســاره وجى لهم يــسرع مع إن هو ماكان بعيد عنهم واجد ...أخذ أمــه وزوجته وتوجــهوا للمستشفى والخوف مالكــهم
................................................
نــهاية البارت
توقعاتكم ....

البــارت الجـاي إن شاء الله راح يكــون طـويل وراح تنكشف فيه أسـرار كثـيره وأهمها من هو تركي ؟
كـونوا في الانتظار





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:37 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.