آخر 10 مشاركات
145 - وشم الجمر - ساره كرايفن - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : فرح - )           »          [تحميل] انتَ غرامي وجنوني للكاتبه : @@الجوري-22@@(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          411 - سارقة القلوب - جاكلين بيرد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          298 - هروب إلي النسيان - مارغريت واي (الكاتـب : عنووود - )           »          18- الدوامة - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          الغرق فى القرآن (الكاتـب : الحكم لله - )           »          دَوَاعِي أَمْنِيَّة .. مُشَدَّدَة *مكتملة* ( كوميديا رومانسية ) (الكاتـب : منال سالم - )           »          الأقصر بلدنا ( متجدّد ) (الكاتـب : العبادي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-15, 10:16 PM   #71

jamilah
 
الصورة الرمزية jamilah

? العضوٌ??? » 336812
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 138
?  نُقآطِيْ » jamilah is on a distinguished road
افتراضي


متى البار الجاي

jamilah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-15, 05:45 AM   #72

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//


البــارت الخـامس والعشـرون

حلو الحُب الهاديّ الرايق ، اللي يشيل منكِ التعب بشكل إنتِ ماتلاحظه ، ما تحس بروحك الا وهيَ طايره بالسما ، مثل الحلم مثل الحُضن مثل اللي ما عمره أنغرم ~


الظهــــر

أخــذ لـه شـاور ينـعشه ولبـس له بنطـلون جيـنز مع بـلوزه رصـاصيـه ..لبس ساعته وأخذ جواله ومفاتيـحه ...وعدل شـعره وطـلع من غـرفته ..قاصـد يطـلع من البيت ...صادف أمـه وأخـته في الصـاله
ام حسـن: ويـن رايـح يمـه ؟ شـوي وبنحط الغذا
سلمان:لا يمــه ..أنا طـالع مع جـواهر نتغذا بـرا
ابتــسمت ريــم
ام حسـن : دام كـذا تمـام ...سلم عليـها
سلمان: يـوصل ...مع الســلامه
ريـم بعد ما طــلع سلمـان وهي مستحيـه : يمــه ..بالنسـبه لذاك المـوضوع أنـي موافقه
ام حسن بإبتسـامه : الله يوفقــك يا بنتــي ...والله يقـدم اللي فيه الخـير ...والله وكـبرتي يا ريــوم
ابتسمت ريــم

عنــد سلــمان
طـلع من البــيت وركـب السيـاره وهو يحــاول إن يكــون طــبيعي وما يتـذكر ولا شـي ..لإن قـرر يفتح صفحه جديده في حيـاتـه ...أخــذ نفـس وتنهــد وبعدها ابتــسم
ســلمان : ابــتسم يا سلــمان وعـيش حــياتك ... لا تضيـع عمـرك على شـي من المـاضي
"وصــل بيــت أبو عبدالعزيز..ودق على جـواهر وقال لها تطــلع ...دقايـق وطــلعت ..وركــبت بجنــب سلمــان "
جواهر: السـلام عليـكم
سلمان:وعليـكم السـلام
"سكــتوا شــوي "
سلمان: في بالك مطعم معيـن وإلا عـادي أي مطعم
جواهر: عادي أي مطـعم
"سكــتوا مره ثانيـه شــوي "
سلمـان :وش سـويتي في الإختبار ؟
جواهر: تمــام الحمدلله ..كان فيـه شوية صعـوبه بس الحمدلله
سلمان:الحمــدلله .....اممم آسـف على أسـلوبي البارحه وصـرخت عليـك
جواهر: امممم ...عادي تعـودت على أسـلوبك
سلمـان رفـع حاجب واحد بإستغراب
جواهر جتها الضحكه على شكـله بس كتمـتها
"سكــتوا وبعد عــشر دقايـق وصـلوا المطـعم ونــزلوا طـلبوا الطــلب
سلمــان كان يحاول يجـيب أي سالفه "
سلمان: امممم ...خلصـتي تجهيــز للـزواج ؟
جواهر:اممم تــقريــبا ...حالــيا موقفـه علــشان الإختـبارات ..وزيـن يعنـي بكون مخـلصه قـبل أسبوعين من الزواج
سلمان:امممم تمــام
جواهر في نفسـها : صـاير فيـه شي اليـوم ...أبــدا مو طــبيعي
سلمان في نفسـه :اوووف ...وشو الناس يسولفوا ماعندي شـي
جواهر وسلمان في نفس الوقت:صحـ
ضحكـوا لما انتبـهوا لنفسـهم
جواهر: ههههه وشو كنـت بتـقول
سلمان:لا وشو أنتـي بتـقولي
جواهر:اممم ....فيـك شي اليـوم ؟ احسـك
سلمان قاطعـها: متغير
جواهر:ههههه ايي ...ماادري أحس ما تعودت إن شخصـيتك كـذا
سلمان:امممم إن شاء الله تتعـودي
"قاطعـهم وصـول الطـلب ..وجلسـوا يسولفوا بأشياء بسيطه "
......................................
بيـت أم خـالد
جالـسه تتغذا هي مع بناتها ومـرت ولـدها
فهـد وخالد كـانوا في العمـل
نـوف بصـدمه : قدمتــوه ؟...ليـش ؟
ليـلى ما كانت حابه تكـذب: بعـدين راشد ما بيـقدر إجازه وحـوسه يـعني
ام خالد: طـيب يا بنــتي ...أنتي خلصتـي أغراضك وإلا لسـى ؟
ليلى : باقي يمـه ...بس يمدي باقي شهـر تقريبا
ام خالد: الله يسـوي اللي فيـه الخـير
نــوف: اهم شـي إن فستاني والصندل حجزتهم ..باقي يصـير الإكسسوارات ...."تذكرت " تعالي صحـيح زواج سلمان ولـد خالي بعد شهـر بعد
ليلى : احنا راح نكـون قـبلهم قبل بيـومين
نوف: سووه مع بعـض وريحـونا
ام خالد: ايي والله يا بنتــي أحسـن
ليـلى : بس فشـله يمــه ...يمكــن جـواهر تبـغى تكـون ليلتـها بـروحها
جمـانه : أسأليـها ...وأسالي راشد بعـد ..يمكن ما يحـب هو بعـد
ليلى : طيـب بشــوف
"بعد فتـره "
ام خالد تكلم ليـلى : أكــلي عدل يا بنــتي...وجهـك صايـر أصـفر
ليلى ارتبكت : إن شاء الله يمــه
نـوف تذكـرت : صحيح جمانه ...ما قلـتي وش صار في السونار
جمانه ابتسمــت : مفاجأه أحــلى
نوف: مالــت عليـك
ام خالد: ماعليـك منـها ..صح كلامك مفأجأه أحـلى
جمانه مدت لسانها لنوف وهي تضحك
نوف: يممممه شوفي بنت أختـك
ام خالد: تستاهلي هههههه
نوف: يمه وش فيـك قالبـه عليي اليـوم
ام خالد: من حركاتك المخـبوله
نوف بضحكه وهي تقول لليلى وجمانه : على طـاري الحركات المخـبوله .. وأنتوا ما رحتوا معنا البارحه ...ما قلت لكـم وش ســويت البارحه في ريمــوه ههههههههههه
جمــانه : وش سـويتي في المسكينه
نـوف قامـت تحكـي لهـم وهي تضحـك
......................................
عنــد بشاير وعبدالعزيز

عبدالعزيز : وأقــولك أخذته وكان أمردغه في الأرض ...أقـولك بعـدها لمـدة شهـر صرت ما أشوفه في الشـارع
بشاير: ههههههههه حــرام عليـك
عبدالعزيز : لا حرام ولا شي فيـه ههههه"بإبتسامه " افتحـي فمك بس ولا عليـك منـه
بشاير فتحت فمها وعطاها اللقمه
عبدالعزيز: وأنتـي ما عنـدك حـركات هـواش وكـذا
بشاير:هههههههه لا ماعندي ...تـراني هاديــه كنـت في المـدرسـه
عبدالعزيز:تخـيلتك كـذا إنك من النـوع الهـادي هههههههههه
بشاير: هههههه
عبدالعزيز: بـشور ...وش رأيـك نـروح الكـويت كم يـوم ...نغـير جـو ونسـتانـس
بشاير:تـبغى تـروح أنت روح ...أحـس أنـي روحتي مالها داعـي وش بستفيد
عبدالعزيز:افـا ...أروح بـروحي ..طبـعا لا ..خلاص لغيـنا الفكـره هههههه
بشاير:لا إذا أنت ودك تـروح ..روح لا تـوقفها عليي
عبدالعزيز: وش بسـتفيـد إذا رحـت بروحـي ..كنت أبـغاك تـروحي معـاي
بشاير: طـيب روح مـع أصحـابك
عبدالعزيز: لا تحاولي هههههه أنتي أو لا
بشايـر سكتت
عبدالعزيز : طـيب خلصـتي غــذا وإلا
بشاير: الحمدلله
عبدالعـزيز : طــيب وشو تبـغي حـلا ؟
بشاير: أنت نـاوي تسمني ...حددديي شـبعانه
عبدالعزيز: ما تـلاحظـي إنك صايـره ترفضـي طلباتي
بشـاير: هههههه مو كـذا بس
عبدالعزيز قاطعها : لا بـس ولا شي ..راح أطـلب لك على ذوقـي "وراح علشـان يطـلب "
…………………….
وآحسك شيء يخفي آوجاععي حتى التعب يغيب يوم آنك تحاكيني ��.

بعــد ثــلاثــة أسابيع وكم يـوم
الظهــر
دخــلت البــيت وهي تضــحـك ومسـتانســه والفرحه مو سايـعتنها
....: يمممه ...خــلصــت خلصت ههههههههههه
طــلعت أمها من المطبخ : الحمدلله ...عقــبال النتيــجه يارب
نــوف: إن شاء الله
جتــهم جمــانه :مبرووووووك وأخيرا خلصــتي ...انتي أخر وحده في العيـله ههههههههههه
نوف: ايي والله .."بحمممماس " واخخخخخيرا إجججازه ههههههههههههههههه ...هالإجازه المناسبات فيـها ما شاء الله هههههههههه
ام خالد: الله يـزيد و يبارك إن شاء الله
نـوف: بـاقي على عـرس ليـلى ثـلاثة أيـام وزواج سلمان خمـسـة أيـام "بحماس" وملكـة طيـور الحـب ليلة بكككككره ههههههه
جمــانه: عاد طيـور الحـب هدولا قصـتهم غيـر هههههه
ام خالد وهي رايحه الصاله والبنات وراها : اييي والله ..الله يهدأ هالـولد ..ما سكـت إلا لما حددنا الملكــه
نــوف: سـوا سالفه لما قلتـوا له بعد التخـرج هههههههه
ام خـالد: يــلا الله يهنيـهم إن شاء الله
نـوف وجمانه: إن شاء الله
ام خالد: وينــها ليـلى ؟
جمانه ارتبكـت : تعبـانه شـوي خالتي
ام خالد: والله مستغربه من حال هالبنــت ...ماادري وش فيـها كـله تعبـانه
جمانه: من المحاتاه للزواج خـالتي والتجهـيز
ام خالد: الله يكـون في العـون
جـاهم صـوت ليلـى : السلام عليـكم " وجلسـت "
....: وعليـكم السـلام
نــوف: ليـلوه مو كأنك سمنانه ...متـى قسـتي فستانك أخـر مـره ,,أكـيد ضيق صار ههههههههه
ليلى بهت لونها : ها
نوف: وش فيـك تغير لـونك هههههههه
ام خالد: وش عليــك من أخــتك ...خـلها تأكل على راحتـها ما تشـوفي وجهها صـار لـه فتـره أصفـر
نوف: اكيد بتدافـعي عنها ههههههه ...جمانووه مو سمنانه ليلى صـح ...شوفي كيف صارت ههههههههه
جمانه بإبتسامه: إلا عـادي لا تبالغـي أقـول
نوف: بكيفكم ههههههههه....يمــه ميتــه من الجـوع فيـه غــذا وإلا
ام خالد: خـلاص الحيـن نحطـه
جمانه: خـالتي ننتظر خـالد ..اليـوم بيستأذن وبيجي بدري
ام خالد بخوف: ليـش ...فيـه شي
جمانه: لا مافيـه شي خـالتي ...بس البـارحه يـقول ما نـام زيــن
ام خالد: اووه ..خـلاص عجـل ننتظــره
نـوف: عجل أنـي بركـب أغير ملابسي وأخـذ لي شاور ...قود باي "وراحت"
جــاهم صـوت فهـد.....وتغطـت جمــانه ودخـل وباس رأس أمه وقعـد
فهد: وشو غذاكم اليـوم ؟
ام خالد: اللي تحبـه كبـسة لـحم
فهد : الله يعطيك العافيه يالغاليـه ...طـيب متـى بتحطـوا الغـذا ؟
ام خالد: ننتظـر أخـوك خالد شـوي وبـيجي
فهد لف ليلـى وضحـك : ليـلوه وش فيـه جســمك أحسه متغير
ليلى : لا حــول ...وش فيك أنت وأختــك عليي اليــوم
فهد: هههههه ..لإن صحـيح صاير غير من فتـره ملاحظ ونسـيت أقـولك
ليـلى سكتت عنـه وصارت تهـز رجلها بتوتر
جمانه حـبت تغيـر السالفه: ها فهد ... كيـف إستعدادتك إلى ليـلة بكـره ؟
فهــد بحمـاس: متحمــس بشـكل ما تتصـوريه ...ياربي متى بـس تجـي ليـلة بكــره وتــصير ريـم ملكي وحـلالي
جمـانه : تحمــل ما بقـى إلا القـليل
فهد: هههههه
"رن جـواله بـرساله ..وأخذه وشـاف كــالعاده رسـالة تهديد من بسام ..ابتسـم بسـخريــه وحـذف الرسـاله كـعادته من ثلاثـة أسابيـع "
ليـلى وقـفت: أنـي رايحـه أنـام ..أحسـني نعسـانه ..إذا حطيـتوا الغذا صحوني " وراحت "
ام خالد: والله مستغربه من هالبنــت ...كـله تبـغى تنـام ..ما يمديـها تصـحى إلا وتبـغى تنـام
جمانه بإبتسـامه : قلت لك خـالتي من التجهـيزات
ام خالد بشك : أنـي شاكه في هالبنـت لا يكـون
جمانه بسـرعه : لا تشكـي ولا شـي خالتـي ...انـي بعد صابتني دي الحاله قـبل الزواج ...أودع بيتنا بالنوم ههههههه
فهد: بشنـو شاكه أمي ؟
ام خالد: لا ولا شي ههههههه ...عدل كــلام بنت خالتـك يصيـر إنها من التجهيـزات ...لإنها تطــلع من العصـر إلى آخـر الليل ....الله يكـون في عـونها
دخـل خالد بإبتسـامته : الســلام عليـكم
....: وعليـكم السـلام
باس رأس أمه وقعد جنـب جمـانه وهمـس لها : شخـبارك ؟
جمانه بنفس الهمـس : الحمدلله
خالد حط يده على بطنها : شخبـار بنتنا ؟
جمانه بضحكه : ههههه تسـلم عليـك "حسـت بحـركه في بطنـها "
خالد ما حـس لنفسـه : تحـركت تحركــت ..."لف لأمـه " يمممه الشعور جميــل ههههههه
جمانه: لإنك أول مـره تحـس فيـها
ام خالد بفـرحه لولدها : الله يسهل عليـك يا بنتـي في وقتـك
جمانه بإبتسـامه : آميــن
فهـد بضحكه : شكلها بنت صح ؟
خالد: خـلوه سـر بيننا ..أهم شي نوفوه لا تدري ههههههههه

........................
بيــت أبــو محمــد
محمـد جالـس في الصــاله يــشاهد بملل...هــذا حالـه من يـومين من لما خـلص إختبـاراتــه ...جـت لـه هبـه اللي كانت مع أمــها في المطــبخ

هبـه : وأنـت هـذا حـالك من خلصـت
محمد يمثل الغرور: متـخرج لا تكـلمنـي
هبـه : خف علينا بس هههههههههههه ...باقي النتايــج
محمد : واثق من نفسـي أنــا
هبـه : ي عيييني ههههههههه
جـت أم محمد وجلـست معاهم
محمد: الله يعطيك العافيـه يمـه
ام محمد: الله يعـافيـك ...ها أحط الغذا
محمد: أنا أحس نفسـي شبعــان ..بتغذا مع أبــوي إذا جـى
ام محمد: براحتك
هبـه : وأنـي يمــه ما تسـألينـي
ام محمد: ليـش أسـألــك وأنتي ما شاء الله عليـك في المطبـخ أنتي تساعديني وأنتي تأكـلي
هبـه طلعت أمها مستغربه
محمد تفجـر من الضحـك عليـها
هبه لفت له : ما يضحـك
ام محمد: ما عليـك من أخــتك ..دامـك خـلصت دراسـه ...الحيـن لازم أدور إلك بنـت الحـلال ..بعد إلى متـى اللي أصغـر منـك تـزوجوا
محمد: الله يسامحـكم يا سلوم وفهيـد
هبه: هههههههههه
ام محمد : ها وش قـلت ؟
محمد: يمـه مو أول شي أشتـغل أحسـن ؟
ام محمد: أبـوك ما راح يقصـر عليـك
محمد: بس أحسـن يـمه إن أعتمـد على نفسـي
هبه جتـها فكـره : يمممه وش رأيــك نزوج محمد وتركي بتـؤام ...والله حممماس ههههههههههه
محمد: والله انتي مجنـونه "رن جــواله وكـان سيـف المتـصل " ..هلا سيف
سيف : هلا محمد ....مبـروووك سمعـت خلصـت اختبارات
محمد بسخريه: صباح الخيـر توك تفكـر
سيف :بلا بياخه أقول ههههههه ...اسمــع تـؤامـك بكـره العصـر بيـوصل
محمد بصدمه: والله ؟ ما قـال لي
سيف: كـلمنـي قبل لا يركب الطائره وقال لي أقـولك ويـقول اتصـل لك بس مافيـه سيرفس
محمد: ايي صحيح أنا في الصاله ومو دائما فيـه سيرفس ..طيب ما قال لي من قبـل
سيف:عن حساب مفاجاءه بس أنا كشـفته ههههههه ....المهــم أبـغاك بكـره تخاوينــي ونـروح نجـيبه من المطـار ..مااحب أروح المطار لوحدي
محمد: تجيك حسـره إنك مو انت مسافر هههههههههه
سيف: صـاير ظـريف اليـوم
محمد: هههههههههه المـلل وما يـسوي
سيف: هههههه الله يعيـنك ..المهم بكـره بمـر عليـك وبأخذك
محمد:طيـب وأمــي تـدري
سيف: لا ما تـدري ولا تـقول لأبـوك بعـد ...مسكين كان يبـغاها مفاجأه لنا كــلنا بس أنا كشفته ههههههههه
محمد: مسـكين ههههههه ...خلاص ولا يهـمك لا أمي ولا أبوي بيدروا ..وراح أنتظـرك بكـره
سيف:أوكــي تمــام ...قود باي
محمد:قود باي ههههههههه
هبـه بحمماس لمـا سكـر : تـركي بيــجي ؟
محمد بضحكه : اييي بكـره العصـر بيمر عليي سيف وبـنروح نجيبه من المطـار بس ها لا يدري أبـوي
هبـه : بــروح اجـيبه مـعاك من المطـار
محمد: ويـن تـروحي معـاي ...أقـولك خالي بيمرني
هبه : اييي عـادي ...بحسـبة خـالي بعد ههههههههههه
محمد: يمــه شـوفي بنــتك ...تقـول بحسبة خـالها بعد
هبه : هههههههه
ام محمد: هههههه مجنــونه أخـتك ...بس عادي يا ولـدي خـذها معـاك ..مستانسه برجعـة أخــوها الله يوصله بالسلامه يـارب
هبه مدت لسانه لمحمد علشان تغيظـه
محمد: بأخـذك بس مو علشـانك ..علشان أمـي وأقـولك من الحيــن بدون حـركات مجانين
هبه : ههههههههه ولا يهمــك

..................................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-15, 05:46 AM   #73

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


س أقُبل عَيناك ؛ لـِ أخبرك ب إنِي أرى دُنياي ب?ا<3

تــسحـبت من السـرير بهـدوء ما تبــغى تـزعجه ..بس تفاجأت لما سحـب يـدها ورجعـها لحضنــه
....: وش قـلت لـك أنا ...أحـس بأي حـركه تصـير وأنا نـايم
..... بإحـراج: هههههههه ..بس والله شبــعت نـوم وأبـغى أقــوم
.....: بس أنا ما شــبعت نــوم ..ارتاحي بس
.....: عــزيــز طيب شـوف الســاعه ...تـرى وراك دوام
.....: مابـشوف السـاعه وبعــدين أنا اليــوم عــريس ليــش أروح الـدوام
بشاير انحــرجت
عبدالعزيز فتـح عيـونه : لحظــه ..أنتي قـلتي عــزيز ؟ ...والله إنها جمــيله من فمــك
بشاير ضحكـت :طـيب شـوف الساعه ..تطمـن ما بــقـوم ههههه
عبدالعزيز أخذ الجـوال وأنصــدم من السـاعه والمكـالمـات : تـدري بــشوره الساعه كم ؟
بشاير: كم ؟
عبدالعزيز : السـاعه 12 ونـص الظهــر هههههههههههه
بشاير بصدمه : والله ؟ ...ودوامــك كلمتهم
عبدالعزيز : والله أنتي هامه نفسـك على دوامي أكثـر منـي هههههههه
بشاير: هههههه "تبــاعدت عنــه وقامت من السـرير وتوجهـت للحمــام كـرمكم الله ....في هالشـهر حفظـت جناحهم وماصـارت تحتاج عبدالعزيز واجـد "
عنــد بـشاير دخـلت الحمام كرمكم الله وحسـت إنها محتـاجه تأخذ لـها شـاور...لبــست روبـها لإنها نسـت تجيب ملابسـها معاها ووقفـت قـدام المـرايا وصـارت تتلمــس وجهها
....: يا تــرى كيـف صار وجهــك يا بشــاير ...تغيـر وإلا ... عبـدالعزيز يـقول إن صاير أجمـل من قبل الزواج هههههه"تـذكرت اللي صار البارحه وابــتسمت بخجـل " هـو صحيح إن شـرطي كـان ما يكون بيننا إلا بعد مايـرجع بـصري ...بس بعـد ما سمعت حديـث الرسـول من التـلفزيون إن الملائكـه تلعن المـرأه اللي تمنــع نفـسها من زوجــها ..كيــف نسيت هذا الحديـث....وهــذا حـق عبدالعزيز بعد "ابتسـمت بألـم" سامحنـي يا عبدالعزيز ..أنت عيشتني ملكـه في هـذا الشهـر وتسـتاهـل منـي أكثـر و
"قطـع عليـها طـرق عبدالعزيز للبـاب"
عبدالعزيز : بـشاير ..صار لـك شـي ؟ طـولتي
بشاير ضحكـت وفتحت البـاب: ههههه ماصار شي بس أخـذت لي شـاور
عبدالعزيز تسند ع البـاب: ليـش مو لابــسه ملابـسك ؟ تـبغي أتهـور مـره ثانيـه
بشاير ابتسمت بخجـل : عــبدالعـزيز ..خلاص ههههههه
عبدالعزيز : ههههه طــيب خـلاص ...حطـيت ملابــسك ع السـرير لإني سمعـت الصوت وتـوقعت إنك تأخذي شـاور
بشاير بإبتسامه هادئـه: مشـكور عبدالعزيز
عبدالعزيز باس رأسـها: مافيه شكـر بيـن الأزواج "مسـك يـدها ووقفـها قدام المـرايا " اليـوم أنا أبغى أمشـط شعرك ههههه
بشاير: طيـب هههههه
عبدالعزيز أخـذ فرشة الشعـر وبـدأ يمشـطها : تــدري ههههههه
بشاير: وشو ؟
عبدالعزيز : هههههه صـاحـبي..كان يتـصـل لي طول الصـبح وأنا مو حـاس بالجـوال ....مســكين داوم بدالـي وهو ماعنده دوام إلا الظهــر
بشاير: ههههههه مسـكين ... لا وأنت تقـول إنك تحـس بأي شي وانت نايـم كيـف ما حسـيت بالجـوال
عبدالعزيز بضحكه : بيـني وبيـنك حاط الجوال سايـلنت ههههههههههه
بشاير: مجنــون هههههههه ...طـيب الحيـن وشو مع صاحبـك ؟
عبدالعزيز: الحيـن شـوي وباروح أداوم بدالـه ...والله يعيـن ههههههه .."حط الفرشه ع التسـريحه " خـلصـت ...يلا البـسي ملابـسـك وصـلي ..أنا رايح أخـلص أمـوري علشان أروح الدوام
بشاير: الله يحفظك إن شاء الله
"بعـد ربـع سـاعه "
"انـدق باب الجنــاح ...وتــقربت بشاير من البـاب وسألت ع اللي يدق الباب"
بشاير: من ؟
جواهر : أني جواهر
بشاير فتحـت البـاب : تفضـلي جواهر
"وقـعدوا في صالة الجنــاح "
جواهر: ويـن عبدالعزيز ..تقـول أمـي ما شافته اليـوم ؟
بشاير: ههههه راحت عليـنا نـومه ...وما راح الدوام ..شـوي وبيـطلع
جواهر وقفت : ههههههه بـروح أشـوفه
بشاير وقفتها وهي منحـرجه : جواهر ... لا تدخلي الغرفه آسـفه ..بس مثل ما تعـرفي عبدالعزيز ما يـرضى أحـد يدخـلها غيـرنا
جواهر تذكرت: اووه ...عادي بشاير ليش منحرجه ههههههه ونسـيت أني أصــلا ..بس والله جاني فضـول أعرف وش فيـها الغرفه هههههههه
بشاير: هههههههه وش أسـوي لأوامـر أخـوك
عبدالعزيز طـلع من الغـرفه وهو لابـس البـدله العسكـريه الخاصه بالعمـل وريحــة عطـره واصـله قبـله : وش فيـه أخـوها ؟
بشاير: هههههههه
جواهر: قصدها علشان إن ما ادخـل غرفتـكم
عبدالعزيز : ههههه اييي ...أسرار يا أخـتاه ..لا يجـب معرفتها
جواهر: أهـم شي ههههههه...نسيتوني ليـش جايـه .. "تـذكرت "اييي يلا بشاير نـزلي تـغذي مـعانا
بشاير: مو مشتهيـه
عبدالعزيز: اخذيها ما عليـك منـها ...حتـى البارحه العشا ما تعشـت
جواهر: ولا يهمــك يا خـوي ...بتوصها فيها ههههههههه
بشاير: ههههههه
عبدالعزيز: من وين جايه ؟ اشوفك لابـسـه عباتــي ....وإلا بتطـلعي ؟
جواهر: هههههه لا توني من شوي جايه كنت طالعه مع سـلمان
عبدالعزيز: اووه هههههه..يلا لا أتـأخـر عن الدوام ..قود باي ..جواهر خلي بشورتي تأكل "وطـلع"
جواهر:ههههه يلا يا بشـورته قـومي علشان نأكـل هههههههه
بشاير وقفـت وراحت جهة عبـاتها : يلا ههههههههه
.................................
بيــت أبــو حســن

سـاره وولـدها وريــم وام حســن جالســين في الصـاله
ام حسـن : وش فيـه يا بنتــي ؟
سـاره وهي تهز ولدها اللي يبكـي : ماأدري وش فيــه يا خالتـي
أخــذتـه ريـم من يـدها وهي تهزه وهي تضحك ووقفـت فيـه وتكـلمه : هو يبغى عمته صح علاوي ؟....علاوي يـلا صـير شاطر
شوي شوي وهـدأ علــي
ريــم باسـته : ي عمممري اللي يحــب عمتــه ههههههه
سـاره : ولا يهمــك دايما بـرسله لك في الليل دامه يحبك
ريم : ههههههههه حيــاه في غرفتـي في أي وقـت
ساره : ههههههههه
ام حسن : ريـم ...قاصـرك شـي يمـه علشان ليـلة بكـره
ريم بخجـل : لا يمـه مو قاصـرني شي ..الحمدلله
ساره همسـت لها : واخـيرا بيجتمعوا الحبايب ههههه
ريم ضحكت
جـاهم صـوت سلــمان : يا ولــد
تغطــت سـاره
ام حسن : ادخـل يا ولـدي
دخل سلمان بـإرهاق: الســلام عليــكم
.....: وعليــكم السـلام
ام حسـن : وش فيـك يا يمــه ؟
سلمـان: أحـس إنـي تعبــان ..خلصت كـرف الجامعه من كم يوم و بعدين الكـرف علــشان الزواج وإلا مـلكة فهــيد ...تعـب أحـس
ام حسـن : الله يعطـيك العافيـه يارب ...الحـين أنت من وين جـاي ؟
سلمان: كــنت طالع مع جـواهر نقضي كم حاجه للجنــاح
ريم : المفـروض خـلاص ما تشـوفها ما باقي على زواجكم غير خمسة أيام
سلمان: هههههههههه عجبتني
ام حسـن : اييي ياولدي ..علشان يكون رونق للبنــت لما تشـوفها ليلـة الزواج
سلمان: هههههه إن شاء الله ..."وقف" أنا رايح أخذ لي شاور إذا خـلصتوا من الغذا نادوا عليي ..."انتـبه لولد أخــوه " اووه عــلاوي هنــا .."راح أخذه من ريم " سامح عمــك صاير ما ينتبه لأي شي ههههه"وباســه"
سـاره : سامحه ياولدي,,عمك أخذت عقـله جواهر ههههههه
سلمان ضحك ورجعه لـريم وتوجه لغرفتــه وهو يكــلم نفسـه :أخذت عقلـي جـواهر ؟ هههههه ...أنا ما أنـكر إني تـعودت عليها وطلعت فعـلا شخصيتـها حـلوه بس مو معناتها إني حبيتها ههههههه ...الله المعــين
..................
في الليــل

عنــد سعــود
كــان طفشــان من الرسايل والمكالمات اللي ما يـرد عيــها ...الـوضع زاد وهــو ساكـت عنــها ...إلى أن اتصـلت هالمــره وما قدر إن إلا يـرفع ويهـزأها
....: يا بنــت النــاس اتركيــني في حـالي ...والله أنا مو تبع هالســوالف ...اترككككككينــي
شهد بصدق:بس والله إنــي أحبــك ...صدقنــي ... أكيــد رغــد شوهت صورتي قـدامك ...أني ما أنكــر إن بعـض الحركات اللي قالتها لـك إنها صحيـحه بس صدقنـي إذا بتحبـني وبتكــلمنـي راح أتغير علشـانك
سعود: أنا ما أبغـاك تتغيري علشاني ...تغيـري علشـان نفســك ...علشان ربــك ... الله ما يرضى باللي تســويـه ...اللي تسـويه حرام ويغضبه ..توجهـي إلى ربـك وتوبي
شهد وهي تبكـي: وراح تحبنـي
سعود: استغفر الله ...أفهمــيني يا بنــت النــاس ...أنا مالي بسوالف الحب والخرابيط وإذا بتـوبي فهذا شي راجـع لـك ...أنا مالي شغـل فيـه واللي عليي نصحتـك وبـس ....مع السلامه " وسكــر" استغفر الله ...بس الله يهديــها
"طــلع من غـرفته ومـر على غـرفة رغـد ...وشـافها قاعده قـبال الابتــوب وتشـاهد "
سعود: سـلام
رغد لفت له : وعليـكم السـلام ...تعال شاهد مـعاي
سعود: لا مالي خـلق مشـاهده ...أنا رايـح أقـعد مع أمي وأبوي ..حيـاك معـانا
رغد: هههههههه شـوي وراح أجي
سعود: طــيب
"نــزل تحـت وشاف أمـه وأبـوه قـاعـدين ..راح باس وباس رأسـهم وقـعد"
أبو جمانه: وأخــيرا شـفنا أحـد منـكم
سعود: هههههههه ....هذا أنـا نـزلت ...وش رأيـكم أنا عازمــكم ع العشـا بـرا ..كـلـنا ونمر على جمـانه بعد
ام جمانه: والله إنها فكـره
سعود: يــلا عجــل ..بروح أخـبر رغـد وبتصل لجمانه
...............................
مطروح في طرف الشارع مو قادر يتحرك بعد ماضربـوه ضرب قوي ووصلوا له رسالة التهـديد " اترك ريم وإلا راح تحصل اكثر من كذا"
عرف إن هذا الضرب والرساله من بسام ...زحـف بكامل قوتـه حتـى يـوصل لسيـارتـه.... وبصعـوبه جلس ع الكـرسي واخذ جواله واتصل على الرقم اللي حافظنه عن ظهر قـلب
....بتعب : الوو سلوووم تعال لي في شارع ؟؟؟؟
سلمان بخوف : فهد وش فيك ؟ وش فيه صوتك
فهد : الححححقني بسسرعه احس إني بمـوت
سلمان طلع من بيتهم بسرعه وركب سيارته : جاي جاي لك
فهد بالهون يتكلم : مو تنسى شارع ؟؟؟؟ بتشـوف سيارتي على جنب
سلمان بسرعه جنونيه : طيب طيب دقايق وانا عندك " سكـر "
تسند فهد ع الكـرسي بتعـب وبسخريه قال : تفكـر إني بتـرك ريم بفعلتك هذي ... هههه تخسي طبعا
غمـض عيـونه بتعب وهو ينتظـر سلمـان يجيـه
" بعد خمس دقايق ... وصل سلمـان وشاف سيارة فهد وفتح الباب وتفاجأ بمنظـر فهد وملابسـه مقطعه وفيه كدمه في وجهه "
سلمان بعدم استيعاب : من اللي سوا فيـك كذا ؟
فهد فتح عيونه بهدوء : ولد خالتك
سلمان عصب : الححقير... انا اوريك فيـه " مسكه " قـوم معاي المستشفى نتأكد من عظامك
فهد بضحكه : والله فاضي
اخذه سلمان إلى سيارته وتوجهـوا إلى المستشفى
.................................
تشتـغل بحمـاس في المطبخ تبغى تذوقه من طباخها ولأول مـره ....طلبـت مسـاعدة حمـاتها وما مانعـت
جواهر: يا حظه عزوز بهالطبـخ صراحه هههههه
بشاير: هههههه وبمساعدتك بعد
جواهر : بس انتي اللي تعطي الاوردر .... اني صـراحه مااعرف لا للكفته ولا للبيتزا ههههههه
بشاير : افا شكله انغش ولد عمي ههههههه
جواهر : ههههههه لا شـدعوه ترى اعرف اطبخ اشياء بسيطه ههههههه
بشاير : هههههه ... طيب الساعه كم الحين ؟
جواهر وهي تشوف الساعه : ثمـانيه ونص
بشاير : اووه باقي يعني نص ساعه على جيتـه
جواهر : روحي غيري ملابسك قبل لا يجي ويشم فيك ريحة الطبخ ههههههه
بشاير : طبـعا بتتعشي معانا
جواهر : لا خليـكم لوحدكم احسن انتوا بعدكم عرسان ما كملتوا شهر حتى ههههههه
بشاير : لا
قاطعها دخول ام عبدالعزيز اللي كانت توها جايه من برا : السلام عليكم بنات
.....: وعليـكم السلام
ام عبدالعزيز بإعجاب : ماشاء الله ريحـة الأكل مو طبيعيـه
جواهر : ايي يمـه هذا طبخ بشاير
ام عبدالعزيز بضحكه : اييي اني قلـت ما تطلع دي الريحه من جواهر
جواهر : افا يمـه
بشاير : هههههه بس ترا خالتي ،،جواهر ساعدتني ماقصرت
ام عبدالعزيز : هههههههه .... الله يعطيك العافيه ... ها ما جى عبدالعزيز ؟
بشاير : لا لسى بس ما باقي عليـه شي ... جواهر اعطي خالتي من اللي سويناه
جواهر مدت لام عبدالعزيز صحن فيه كفته وبيتزا وعجبها بالحييل
ام عبدالعزيز : ماشاء الله ... وين كنتي مخبيه كل هذا
جواهر : لايمـه فيه حـلا بعد في الثلاجه
ام عبدالعزيز : ليـش يايمه تعبتي حالك ؟
بشاير : ومايصير بععد بس قاعده أكل وماسويت شي
جاهم صـوت ناصر
جواهر غطت بشاير : ادخخل يا ناصر
ناصر دخل : ججوعان " اخذ قطعـة كفته " الله لذييييذه ... لاتقولي جواهروه انك انتي مسويتنه
جواهر : وش فيكم عليي اليوم ،،، لا مو اني... بشاير مرت اخوك
ناصر : يعطيك العافيه مرت اخوي ... وياليت تعلمي اللي جنبـك
بشاير : الله يعافيك ... هههههه لا هي شاطره في سوالف الحلا
جواهر : ي عممري اللي ترفع معنوياتي هههههههههه
...............................
بعـد سـاعه
في إحدى المطاعم .... كان يجمع العائله كامـله .... ويجمع ضحكاتهم وسوالفهم مع بعض
ام جمانه بإبتسامه : الله لا يحرمني من هالجمعه يارب
ابو جمانه : آميـين
" بعـد فتـره "
جمانه: ها سعـود لحد الان مافكرت في التخصص
رغد بضحكه : قال لي يبغى يدرس برا
ام جمانه بسرعه : لا لا ماابغى افقده مره ثانيه " بحنان " يممه شوف لك تخصص هنا مو لازم برا
سعود ضرب رغد على راسها : يمممه ما عليـك منها ... تألف كلام من عنـدها
ام جمانه : ايي ريحتنـي هههههه....ماابـغاك تبـعد عنــي مره ثـاني
سعود قام باس رأسـها: مستحـيل يمـه أبـعد عنـك
ام جمانه بإبتسـامه: الله لا يحرمني منك يارب
سعود:ولا منك يمه
جمانه: يا عيييني ....واحنــا لنا الله هههههههه
رغد تسـوي نفسها مسكيــنه : وش أٌقـول أني عجل يا أختي ...أني كل يـوم أشوف هالمنظـر
الكــل ضحك علــيها
رغد: والله وأني صادقه من جى سـعود واحنا مسـحوب عليــنا
سعود غمز لها : كأنك غيـرانه هههههه
رغد بقهر: اييي غيـرانه
جمانه: هههههههههه مجنونه رغيـد ...ماعليـك منها وقول لي وشو التخصص اللي اخترته ؟
سعود: إن شاء الله طـب أسنان ...وقررنا أنا ورغد بنفتح بعدين إن شاء الله عيـاده ..هي جهة الحريم وانا الرجال
رغد بهمـس لسعود: مو كأن اتفقـنا العكس ههههههههه
سعود غمز لها وبنفس الهمس : إذا جت الموافقه نعكـس هههههه
رغد: ههههههه
جمانه: الله يوفقك يا اخـوي
سعود: جمـيعا يارب
"رن جـواله يعلن وصول رسـاله من شهــد
""إذا رجــعت من طـلعتك من أهـلك ...ضـروري كـلمنـي ...محتاجتنـك سـعود""
اسـتغرب سـعود قال في نفسـه : هـذي تراقـبني وإلا وشـو
أبو جمانه: وش فيـك سـعود؟ صاير شي
سعود ابتسـم : لا يــبه ....ها خـلصتوا وإلا ؟
ام جمانه: الحمدلله
جمـانه: مشـكور أخـوي ع العـشاء
رغـد: يلا سـعودي ..الحيـن دور باسكــن
سعود: ههههه ولا يهــمك
رغد مسكته من ذراعه : ســعود ..وش رأيـك ما تتزوج ...أبـغاك ليي ..مااتخـيل على دلعك لي ..تجي وحده وتأخذك ههههههههه
ســعود ضحك
ام جمانه ضـربتها على رأسها : وش هالكــلام استحــي
رغد: أخــوي يمــه
سـعود: يصـير خيــر ولا يهمـك هههههههههه
ام جمانه: لا تشـجعها ...مجنونه هــذي
أبو جمانه: ههههههه...يـلا خـلونا نمــشي
................................
قــاعده تجهـز باقـي أغـراضـها اللي راح تـرسلهم بكــره إلى بـيت زوجــها وحاطه السمــاعـات تكـلم خطـيبها
....: حبـيبتـي لاتتعـبي نفــسك واجـد ...وإذا تـبغي بكـره أرسـل لك خادمه من عنـدنا
....: لا ما يحتــاج ...واصـلا ما باقـي أشياء واجد ..واختي ومرت أخـوي مو مـقصرين مـعاي
...: تمام "بضحكه" لـيـول ....الأخوات هنـا مو مصدقـين بتسكنيـن معانا .. فرحانين مـره ههههه
ليلى : هههههه .... مجهزين الأكـشنات على قـولتهم
راشد: الله يعــينا عجــل هههههههههه
ليلى : هههههههههه
راشد:ليـلـووه واحــشتني تـرا ...من متى ما شفتــك
ليلى: ليلوه وواحشتنك ما تناسب ترا هههههههه ....وبعدين تحمـل ما باقي غيـر ثلاثة أيـام
راشد: هذا دلعك الجديـد هههههههه ..يلا إن شاء الله هـانت
ليلى : هههههههه إن شاء الله
راشد: ليـلى ...تأكـلي عـدل وإلا ؟ أنتي سمعتـي كلام الدكتوره أمس وش قالت
ليـلى : والله أكـل ....وتدري اليوم فهد ونوف قلبـوني مسخـره يقولوا سمنانه
راشد: هههههههههه ماعليـك منــهم ...أهم شي أنا تعجـبيني "بمـزح " تعـالي صحيح يمكن كلامهم صحيح أنا صـار لي أسبـوع ونص مو شايفك
ليلى: راشد ..لا تجنني ...والله نفسيتي تعبت
راشد : هههههههه خلاص خلاص ..لا تتعب ولا شــي ...كل شي ولا ولدي وإلا بنــتي أبغاهم كاملين والكامل الله ..وإذا نفسيتك تعبت الجنين راح يتأثر بعد
ليلى بغيـره: راشد ..ماتحـس إن لازم في كل مكالماتنــا لازم تتكـلم عن الجنــين
راشد بضحكه: تغاري ؟ اعـترفي بسـرعه ههههههههه
ليلى انحرجت : لا ما أغـار ..يلا أني مشغوله الحـين ب
راشد قاطعها : قـبل البـاي ...أنا أحبك يا غيـوره "وضحك"
ليلى اخفت ضحكتـها : باي "وسكـرت " الله لا يحرمني منـك يا راشـد "ومسحت على بطنـها " ولا منك يارب
................................





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-15, 05:47 AM   #74

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عنــد ـفهد وسـلمان ...تـوهم طـالعـين من المستشفى بعد ما جـبسوا يده اليـسار واتضح إن فيـه رضوض خفيفه ..وعطـوه بعض البراهم للكدمـات اللي صابـته...والحــين هم في السـياره راجعــين
سلمـان : الحمدلله ان صار بس كـذا ...كان أجـلنا المـلكه
فهد لف له بحقد : ونأجل عرسك بعد
سلمان : يممممه من نظراتـك هههههههه
فهد: عجل تـقول نأجل المــلكه ...أنا من متـى أنتظـر هاليـوم
سلمـان : ههههه خـلاص اسحـب كـلامي
فهــد : يعنـي هـذا وضـع واحد بكـره ملكته "رفع يده " آآي
سلمان: يا ذكـي ...لا تـحـركها "بجديـه " بس ولا يهمــك راح أخـذ بحقـك منــه
فهد :صـدقنـي هذا مو حـب اللي عنـده ...هـذا حـقد ...الحمدلله ما جاني أكثـر من كذا ..."بألم " بس والله كل جسـمي يألمنـي بشكل مو طـبيعي
سلمان: الحـين أوديـك بيـتكم وريـح ونـام ولا تـقعد إلا العـصر بكـره
فهد : لا والله ..بكـره لازم العصر أروح الحـلاق ...لازم أكـشخ لريومتي
سلمان: ههههههههههههههههههههههههه ههه الله يعـينا عليـكم
....................................
انتظـرته ساعـه ...ساعتـين ...ثلاث...ولحــد الأن ما جـى ...وكانت معاها جـواهر تنتظـره معاها بس نعـست وراحت نـامت
جـلست في جنــاحهم وهـي حدها متوتره من تأخـره..وكـل شوي تـدق عليـه وما يـجي لـها رد ....عمـره ما سـواها من أخذته إن تتصل له ومايرد
....: ياربي ...ويــن راح "بخـوف " لا يكــون صـابه شي ...لا لا إن شاء الله خـير إن شاء الله ...طـيب أبـغى أعـرف الساعه كم الحــين "تذكرت الساعه الناطقه اللي جابها لها عبدالعزيز ...قامت تمـشي بهدوء إليـن ما وصـلت للساعه اللي كانت ع الكمدينـه ...أخذتها وضغطت ونطقت الساعه بأن الساعة الأن الثانـيه عـشر بعد منتصف الليــل ...خافت بشاير أكــثر " ياربي وش صار فيــه ..هـو قـال لـي إن الساعه تسـع راح يكون موجود حتى خـالتي خـافت لما جت الساعه تسع ونص وهو ماجى بس أني طمنتها وقلت لها إني طالبه منه شي يجيبه وتأخـر وراحت نامت وهي متطمنه ...ياربي سامحني ما كان ودي أكـذب علـيها بس ماكان ودي إن تقلق وتخاف ...طــيب وين رااح ...حتــى جواله ما يرفعـه ..يارب خيـر يارب خيـر
"بعــد دقايق من كـلامها وتهدئتها إلى نفسـها ..سمعت صـوت فتح باب الجنـاح ....قامت بشاير وهي ملهوفه "
بشاير : من اللي جاي ؟ عبدالعزيز صح ؟ ايي هـذا انت وهذي ريحتـك
عبدالعزيز تـقرب منها وابتـسم بتعب: ايي أنا عبدالعزيز يا عيـون عبدالعزيز
بشاير صارت تحـرك يـدها علشان تـوصل له: ليـش تأخـرت خوفتني عليـك
عبدالعزيز مسك يدها: لما قريب بيخـلص الدوام ...جانا نداء إن فيـه حريق في إحدى البيـوت وتوجهــنا له وكان الحريق مره كبير
بشاير : وأحد تضرر ؟
عبدالعزيز بتعـب: بس بنـت صغيره كانت حروقها بليـغه وإن شاء الله مع الأيام تتشافى
بشاير : إن شاء الله ..طــيب روح غيـر ملابسـك ..الليله أنـي مسـويه لـك عشاء ...بسخنـه
عبدالعزيز ابتسم بتعب: يا حظي بشوره مسويه لي ...لا انتـظري أنا بسخنه معاك
بشاير بضحكه :تـرى الكونتر هنـا عنـدنا في الجنــاح وادله عـدل
عبدالعزيز: عارف بس أبـغى أساعدك
بشاير : ههههه خـلاص طـيب بنتظـرك هنـا
تـوجه عبدالعزيز لغـرفتهم ...حمـد ربـه إن ما احد شافـه وهو داخـل البيـت ...لإن جزء من مـلابسـه تأثر من الحـريق وحتـى جسـمه تأثر شوي بالشرار ...طـلع له ملابس بتعـب ..ولما جـى بيفصخ الزي تألم من الحـروق وطـلعت منه آآآه من غيـر ما يقــصد ...سمـعته بشاير استغربت بس توقعت إنها تتهيأ ...عبدالعزيز فصـخ الزي وهو يتـألم مو قـادر ...توجه للصيدليـه وأخذ إليـه بـرهم وتوجـه للمـرايا عـلشان يـشوف مكــان الحرق اللي كان في كتفهه ..حط البـرهم في يده وأول ما لامـست يده الحـرق صـرخ مـره ثـانيـه من الألم ....هالمــره سمعته بشـاير ..وقـامت تمــشي متوجهه للغـرفه
بشاير بخوف: عبدالعزيز فيك شي ؟ ليـش تـصرخ؟
عبدالعزيز يحاول يهـدأ حاله: مافي شي بشـاير ...لا تحـاتي
بشاير تحـاول تـقرب لمصـدر صـوته وهي تمـشي بهـدوء: عبدالعـزيز تـكلم وش فيـك
عبدالعزيز: لا تحـاتي بس صابتنـي شـوية حـروق ...نسـيت ما لبـست الواقي وصابتنـي بعـض الشرار
بشاير دمعـت عيـونها: يعـورك ؟ ...طـيب حـط بـرهم وإلا شي
عبدالعزيز: اييي حطـيت "ابتسم بألم" وهذا اللي خـلاني أصـرخ
بشاير: طـيب تـقرب خـلني أحطه لك بهدوء
عبدالعزيز : لا ماله داعـي ..الحيـن بحطـه
بشاير وهي طالعه من الغرفه : طـيب
بـشاير طـلعت وقعدت ع الكنـبه المـوجوده في الصـاله ودمـوعها تنـزل
...: هـذا أقـل شي وما أقدر أسـويه له ..مااقدر أداوي جـروحه وحـروقه ...عبدالعزيز ما يستاهـلني ..يستاهـل اللي أحسـن منـي .."شهقت من البكا" زيـن إنـي حطيـت الشرط علشان لا أعـذبه أكـثر ...ياربي ساعدنــي

عبـدالعزيز بهدوء كان يحاول يحط له البـرهم علشان لا يتألـم ...لف مكان الحـروق ولـبس مـلابســه ..طـلع للصـاله وتفاجأ ببشاير اللي تبــكـي
تــقرب منـها بخـوف: بشـاير..وش فيـك ؟ ليـش تبكــي ؟
بشاير مازالت تبـكي
عبدالعزيز تقرب منها ومسـك يدها : أحد مضايقـك ؟ أحد قايـل لـك شي
بشاير حضنتــه وهـذي أول مـره هي اللي تحضنه مو هو : أنت ما تسـتاهلنــي ..مااقدر أسـوي لك شي بنفســي ..ماأقـدر أدوايـك وأقـرب مـثال اللي صـار من شـوي
عبدالعزيز كان مستغرب من كـلامها بس عاجبـه إن هـي اللي بدأت وحضنتـه : بــشوره وش هالكــلام ...أنا ما شكــيت لـك ولا قـلت لك شي ...وانا الحمدلله عاجـبني وضعنـا كـذا ...لا تكــبري المـواضيع...وإن شاء الله راح يرجع بصرك "بمزح " عاد ساعتها ولا يهمــك أطب في حـريق علشان تداويـني هههههه
بشاير ضربته على صـدره : لا تـقول هالكـلام
عبدالعزيز :ههههههههه وش أسـوي لـك "بعدها عنه وصار يمسـح دموعها " يـلا ابتسـمي وبلا يأس في الحـياه
بشاير ابتسمت بهدوء
عبدالعزيز : يـلا خـلينـا نـروح لعشـاك اللي تـقولي عنـه ..تـراني ميـت من الجـوع
بشاير بضحكه : خـسى الجـوع "بجديه " بس عبدالعزيز ..شـرطي الأخيـر ما نسـيته ومسـتحيل أتنازل عنـه مثل ما تنازلت عن اللي قـبله
عبدالعزيز تضايق: يعنـي لازم تـذكريـني بهالشـرط ...والله أنتـي بكـلامك تضايقينـي ..خلينـا نعيـش حيـاتنا وإذا جى وقت هالشرط يصير خـير
بشاير وهي منزله رأسـها : طيب
عبدالعزيز رفع رأسها وباسه: رأسـك ماأبغاه ينـزل دامنـي على الدنــيا "وقف ومسـك يدها وبضحكه " أقـولك جــوعان ...يلا نتعشى هههههههه
بشاير ضحكت: هههههه يــلا
..........................................
صــباح يــوم يحمــل الكــثير من المفاجأت على أبطــالنا
في هاليــوم راح تكتمــل قصـة حـب طاهر دام سـنوات
قصـة حب
ريــم & فهـد
هالأثنــين كان النــوم مجافيــهم طـول الليـل ....كـان كل واحد يفكـر بالثـاني وكــيف راح يــكون أول لقـاء ...كيـف راح تـكون حـياتهم ...إلى أن طـلعت الشمـس وغفـت عيـونهم

العــصر
بيــت أبــو ريــم
كانت الفـرحه كاسيه البيت... دلوعة البيت الليله ملكتها ... دلوعتهم كبرت وجى اللي راح يأخذها منهم
ريم ودمعتها في عيونها : ساروه يعني عدل ؟
ساره بضحكه : صـدقينـي عددل ... ويلا امسحـي دمعتـك قبـل لا تنزل ويخترب كل شي
ريم : هههههه طيب ..." تذكرت" صحيح وين علاوي ماسمعت صوته من قعدت
ساره: مسكين علاوي موديتنه من الصباح لبيت خالتـه علشان اتفرغ لعمـته
ريم : ي عمممري سارونه .،.. بس اهم شي في الليل بيكـون موجود
ساره : اييي اكيـد .... تعالي صحيح البنـات غريبه مااحد جى منهم
ريم : ههههههههه اني موصيتنهم مااشوفهم الا في القاعه ووقت العقد علشان يشوفوا كشختي كامله
ساره : ي عيييني هههههههههه
مصففة الشعر : لو سمحتوا ممكن تسكتوا مو عارفه اركز
ريم وساره ضحكوا : آسفين
" تحـت في الصـاله "
سلمـان جلس ع الكنبه بتعب : ان ما كرفتك يافهيد في زواجي مااكون سلمان
جت ام حسن وهي مستعجله : ها يمـه سلمـان وديت اللي وصيتك عليه
سلمان : اييي يمـه وتـوني جاي
ام حسن وهي رايحه : الله يعطيك العافيه
سلمان : الله يعافيـك يممه
دخل حسن : سـلام
سلمان : وعليكم السلام .... شكله حتى انت اليوم مو مقصرين عليـك
حسن : اووه افا عليك هههههههه ... خلصت شغلك !
سلمان: ايي خلصت ... بس باقي اخذ لي شاور واكشخ واتوجه للقاعه
حسن : ههههه ... مو مصدق ريمموه بتتزوج
سلمان : لا وبتأخذ من ... فهود هههههههه
حسن : الله يهنيهم ان شاء الله
سلمان : آمين ...." رن جواله وكان فهـد " ماينذكر والله ههههههه.... الوو
فهد بعصبيه : سسلوم وينك ؟ من زمان انتظرك
سلمان : بسـم الله وش فيك ؟ تنتظرني ليش وين بنروح؟
فهد : الحلاق والا نسييت
سلمان ضرب راسه : اووه " وقف" خلاص خلاص الحيـن جاي ... لا تخـاف باقي وقت ع المغرب باي " وسكر"
حسن بضحكه : وش صاير !
سلمان : نسيت الاخ اوديه الحلاق
حسن : طيب ليش مايروح بروحه
سلمان : مايقدر يسوق .،، اووه انتوا ماتدروا ... طايح الاخ وتعور ههههههه باي
حسن : هههههه باي
طـلع سلمـان مستعجـل وركب سيارته متوجه لبيت عمته ... واثناء ماهو في الطريـق خطرت في بالـه جواهر ... اخذ جواله واتصل وبعد ثلاث رنات وصل له صـوتها وهي تضحك ... ابتسم لاإرادي
سلمان: الوو
جواهر مازالت فيها الضحكه : الوو هلا سلمان
سلمان : هههه وش فيـك تضحكي؟
جواهر : ههههههه كنت قاعده استشور شعري وفجأه النحيسس ناصروه كب ماي على شعري فصارت حفلة ماي بيننا وتوني طاردتنه من الغرفه قبل لا تتصل بثواني ههههههههههههه
سلمان: هههههههههههههههه ... مجانيـن والله
جواهر : ههههههه
سلمان وهو مو حاس بنفسه : جوجو ابغى اشوفك الليله وانتي كاشخه
جواهر استغربت نبرته واول مره يقول لها جوجو : ها
سلمان : ههههههه وش فيـك جواهر
جواهر رجعت لطبيعتها : هههههه لا مايصير ما باقي على زواجنا الا اربعة ايام وامس رجعتي من عندك حصلت تهزيئه من عند امي ان المفروض مااشوفك
سلمان : افا ... انا اول مره اطلب منك شي
جواهر : هههههه ... ولا يهمك بصور وبرسل لك الصوره مع احد
سلمان : خـلاص انتظرها هههههه ... اوكي انا وصلت بيت عمتي بأخذ العريس ونروح الحلاق ... بكلمك بعدين
جواهر : هههه اووكي
سلمان : مع السلامه
جواهر : مع السـلامه
سلمان دق هرن لفهد علشان يطلع لـه وجلس يفكر : وش فيـك سلمان وش اللي قلتـه لها ... اوف لا تفكر ولا شي اللي قلته قلته وخلاص
ركب فهد جنبه : سـلام
سلمان : وعليكم السلام .... اليوم صرت سواق علشان حضرتك
فهد : استاهل مو ؟ ههههههههه ...احمد ربك بعد ماقلت لك مر على سعود
سلمان لف له بحمق وهو رافع حاجب واحد
فهد : اهدأ اهدأ هههههههههه ...قـلت له يجيـنا هنـاك
سلمان بضحكه : تـرا دي ملكه مو زواج
فهد: مالـك دخـل ..ملكتـي وأنا حـر ههههههه "تذكر" صـح سألت ريـم ؟
سلمان: اييي سألتــها تـقول إن ماوصـلها شي أنـا استغربت مـره ..وهو صحيح يعني لو وصلها أكـيد راح تـقول لي
فهد: زيـن إن بس يهدد فينـي أنا ...الله يستـر من اللي جـاي
سلمان: كـلمت خالتـي البارحه وخـبرتها ونـشوف وش يصير
فهد: إن شاء الله خـير
..............................
في سـيارة سـيف
الحـين هم راجعـين من المطار بعد ما أخذوا تـركي
تـركي قاعد ورا مع هبـه
وقدام محمد وسـيف

هبـه بضحكه : الحيـن راح يـرجع الحمماس صـراحه هههههههه
محمد: هبـه اعقلي عنـه ...الولد توه جـاي من رحـله طـويله
تركي: هههههه عـادي خـلها تأخذ راحتـها
هبه : هههههه شفت هذا الأخو العـدل
تركي: ههههههه
سيف : كـم بتقعد هالمـره ؟
تركي :أسبوعـين بس
سيف : والله ماتـسوى علـيك اتجي وتـروح
تـركي: والله مـليــت من الغـربـه...مع إن كنـت ما احب السعوديه ...بس الحيـن تغير الوضع
هبه : احم احم لإنك عرفتني صح
تركي: ههههههه ايي صـح
سيـف : أمـك قـلت لها إن راح أجيب لها مفاجأه وقـاعده وتنتظر ههههههه "لف محمد" عنـدك شي وإلا بتـروح معانا
محمد: لا عـادي أروح معاكم ماعنـدي شي ...."لف لهبـه " هبـوه تبـغي تـروحي البيـت تتجهزي علشان المـلكه وإلا
هبه : لا لا بـروح معاكم ...أبـغى أتعرف على جدتك " تمثل الحـزن " أبـغى أشوف جـده ..كفايه إن جداتي مالحقت عليـهم ههههههه
محمد: قلبـتيها فيلم هنـدي ههههههههه ...قـولي أبـغى أروح وخـلاص ..بس مالي شغـل إذا تأخرنا مو بعدين تـقولي ما تكشخت وماادري ايش
هبه : لا تحـاتي مابـقول ..بس بلبس فساتني وبحط ميك آب خفيف وباروح ..لإني مخـلصه شعـري
محمد: طـيب
هبـه لفـت بحمـاس لتـركي: يا أخي العزيز ..وش رأيك أزوجك أنت ومحمد على تـؤوام
تركي حط يده على رأسـه : يارب ألهمنـي الصبر
سيف : هههههههههه ..تستاهـل والله
تـركي بصرخه: أنت اسكــت ... انت تزوج وبعدين اقعـد عـلق
هبه بضحكه : عيـب ياتـركي هـذا خـالك لا تكلمه كـذا
سيف : علمـيه الأخـلاق اخت هــبه
محمد: هههههههههههههههه
تـركي: لا والله تعلمنـي الأخـلاق عجـل
محمد: حسـيتـها داعيـه إسلاميه مع لقب اخت هبـه
هبـه كانت منحـرجه وتكـلم نفسـها: هبــوه شكــلك نســيتي نفســك ..هذا غـريب عنـك وأنتي طول الطريق قالبتنـها مسـخره وضحك
محمد استغرب سكوتها وبضحكه قال لـها : اخت هبـه وينـك ؟
تركي هـزها : ويـن رحتـي ؟ لا يكـون تدوري على تؤام بنات ههههههههههه
سيف: والله عجـبتني الفكـره ..تؤام شباب على تؤام بنات هههههههههه
هبـه ضحكت بهدوء
محمد: بسم الله وش صار في أختـي هههههههه
هبـه بإحـراج : محمدوه تأدب عنـي هههههه
محمد: هههههه خلاص بسكت

"دقـايق ووصـلوا لبـيت الجـده ..ونـزلوا كـلهم "
دخـل سـيف أول شي الصاله اللي كان قاعد فيـها الجده وام تـركي: السـلام عليكم
....: وعليـكم السلام
ام تركي: وشو مفاجأتـك ؟
سيـف : هههههه ...ادخــلوا
ام تـركي لفت للمـدخل ودخـل تـركي ووراه محمد وهـبه
ام تـركي ما صـدقت عيـونها وقامت تـركض وحضنـت تـركي والفرحه مو سايعتنــها...وتـركي باس يدها ورأســها والدموع متجمعه في عيـونه
تركي : وحشـتيني يا يممه وحشتيـني
محمد: احم احم أنا هنـا ههههههههه
ام تـركي أخذت محمد وضمتـهم اثنيـنهم مع بعض والدموع تـسيل بدون شـعور
هبـه دمعـت عيـونها من المـوقف
وبعد مـرور دقايـق ..قعــدوا كــلهم
الجـده استغـربت وجود هـبه وهي جالسـه ومتغطـيه
الجـده : تـركي ..سويتها وتزوجت من ورانا ؟
تركي انصدم : وش هالكــلام يمه
الجـده : عجــل من هي هالبنــت اللي جايبها معــك
كــلهم تفجــروا من الضحـك
ام تـركي : وهي صادقه أمـي من هي هالبنـت
محمد : ههههههه يمــه هذي أختـي هبـه
سيف حس مكانه غلـط وقـام لغـرفته
وهبــه فتحت وجهها وقامت سـلمت على ام تركي وباست رأس الجده
الجده بإعجــاب : ما شاء الله عليــك ..."لفت لتركي ومحمد " هـذي أختـكم ماتشـبهكم
محمد: هههههه تشـبه أمـي أكــثر
الجده : وش أسـمك يا بنتـي ؟
هبـه استحت من نظراتها : هبه يا جـده
الجـده : الله يحفظك لأهـلك يا رب
..........................................
عـبدالعزيز قـاعد يقـنع بـشاير إنها تـروح الليله المـلكه بس هي ميبسه رأسـها ومو راضـيه
عبدالعزيز : صدقينـي أهـلك راح يـزعـلوا
بشاير : بس هم يعـرفوا ليـش أني رافضـه ؟ ولو أنها ملكه عائليه كان رحـت بس هي عامه والله ما اقدر أقابل نـاس غـرب
عبدالعزيز : بشــوره ..روحـي غيـري جـو ..واستانــسي مع البنــات ...وإلا نسيتي كـلام الدكتـور إنك لازم تفرفشي عن نفســك وماتكـوني مكبـوته عن النــاس
بشـاير : بس والله مااحب النـاس تشـفق علـيي
عبدالعزيز : ما أحـد بيشفق عليـك ..أنتي أقعـدي ع الطاوله ولا احد بيحس بولا شـي ..روحي وفـرحي أمـك وأهــلك بـروحتـك
بشـاير سكـتت
عبدالعزيز : طــيب وإذا قـلت لـك علشـاني ...وإلا ماعندي قدر عنـدك
بشاير بإبتـسامه : لا والله ..قدرك على رأسي
عبدالعزيز : يعني بتروحي ؟
بشاير بإبتسامه: علشـانك بس
عبدالعزيز باسها على خـدها : فديـتك بـس
بشاير : بس طيـب ما يبمدي أخـذ لي فسـتان ولا "تذكرت " اووه صح قالت هبـه إن هي شرت كـذا فسـتان مع تجهـيزي
عبدالعزيز: تممام ..وإذا مو حـلو ..ما يخـالف نـروح السـوق ونـشتري لـك الفسـتان
...................................
في اللــيل
فـي القــاعه









"نــهاية البارت الخامـس والعشـرون "



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-15, 10:38 PM   #75

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//


البـارت السـادس والعـشرون

أبيك دنيا تلمني من أتعابي ، وأبيك عُمر يغنيني عنّ هالدنـيا <3


في اللــيل
فـي القــاعه
جــهة الحـريم
وفي الغـرفة اللي فيـها ريـم بالذات
كــانوا كـل البـنات معاها

ريــم : ماتتخـيلي يا بشاير ..جيـتك كيـف فـرحتنـي
بشاير بإبتسامه : تـسـلمي ..والله يبارك لـك يا رب
نــوف: بـشوره ويـن رحتي الكوفيـر ...مكـياجك مـره بيرفكت
بشاير : ما بتـصدقوا إذا قـلت لكم هههههههه
هبـه : خسـاره حجزت لزواج ليلى وزواج سلمان ..قولي من؟ هههههه
جـواهر بضحكه : هـذا أخـوي عبدالعزيز
البنـات كـلهم شـهقوا
بشاير: قولوا ماشاء الله هههههههه
ريم : ما شاء الله بس صـراحه استغربنا
جواهر: لإن أساسا عبدالعزيز رسـام فيـعرف في هالأمور و من صغـره كان يحـب هالاشياء ويتدرب عليي ههههههه
ليـلى : اووه ما شاء الله ..خسـاره لو مو هو رجال كان خليـناه يـسوي لنا ههههههههه
بشاير: أني فاجأني بهذا الكـلام اليـوم المغرب ..ماكنت أدري عنه ولا قـال لي هههههه
جمانه: بس صراحه الفسـتان طـلع جمــيل عليـك ..احم احم لإن اختياري هههههه
بـشاير كان فستانها مثـل كـذا



ومكــياجـها كان مــره جمــيل مع الروج الأحمر الصارخ وشـعرها سوته لها جـواهر ويـفي فكـانت في قمـة الجمــال
بشاير: تســلمي جمــون ...كـلكم ما قصـرتوا مـعاي وإن شاء الله أردها لــكم
....: إن شاء الله
"سكــتوا شـوي "
ريم بتوتر: بنــات ...أحس إني متوتره
رغد: الحـين كل هالسـوالف اللي جبنـاها وبعدك متوتره
ليلى بضحكه : لا توتري ولا شي ....أخــوي مـره مؤدب
نوف: صـراحه أشـك إن أخـوي بيكون مؤدب مع جمــالك هــذا ههههههههههه
ريم كانت لابســه مــثل كـذا




مخـليتنـه على جنــب ومكيـاجها ناعـم فصايره في قمـة النعومة
ريــم بخوف : لا تـخوفيـني نوفوه
نوف: هههههههه ....يا خوفي أنتي اللي تتهوري مو أخــوي
ريم ضربتها بالمخده اللي جنـبها
نوف: هههههههههه
ليلى : والله أنتـوا يا حـريم أخـواني تمـثلوا البـراءة ..."غمزت لجمانه" مثل بعض الناس ..أسالوها وش سوت ليلة المـلكه
جمانه انصدمت : وشو سـويت ؟
رغد بحمماس: وش صـار ؟ اعترفوا
ليلى : أقـول جمـون ؟
جمانه بإرتباك: اني مااتذكر صار شي ههههه
"في نفسـها : معقوله خالد قال لها إن كنت نايــمه "
نوف: أني بقـول هههههه ..خالد شـفنا في ثـوبه بقايا روج ومادري أيش ههههههههههههه
البنــات ماتوا من الضحك وجمانه ماتت من الخجـل
ريم: ههههههه لا لا تخافوا ما بخـلي بقايا
هبه شهقت : شـفتوا هذي المتوتره
البنات: ههههههههه
جواهر: جمانه صايره مره كيـوت بالفسـتان وانتي حامل ...ما شاء الله وصلتي أي شهر
جمانه كانت لابسه مثل هذا



جمانه بإبتسامه : تسلمي جواهر ..في نهاية الرابع
جواهر: الله يتمم لك على خـير
جمانه : آمـين ..وعقبالك أنتي وسلمان
جواهر توردت خدودها من الخجل
ريم : شـوفوا وش صـار فيـها ههههههه
نوف: عجـل أنتي بعد ليلوه عقــبالك ..عاد أنتي عرسك بعد ليلتيـن
انحرجت ليلى وطـلعت من الغرفه
هبـه : لهدرجه السالفه تخجل ههههههههه
جمانه في نفسـها " ماتدروا إنها حامل خـلاص "
رغد : نـشوفك بعدين تخجلي أو لا ههههههه
قاطعهم طـرق البـاب وصـوت حسـن
نوف بفرح: أكيـد جايب الدفتر عـلشـان توقعي
رغد: مو مصـدقه ريــموه بتصير زوجة فههد حممممماس
ساره : مجانين ههههههههههه ..."راحت ساره للباب وأخذت الدفتـر والقـلم من حسن وعطـتهم ريـم " يلا ريومـه وقعي
مسـكت ريم القـلم بتـوتر ..وشافت اسم فهـد وتوقيــعه ..لحد الان مو مصـدقه إنها خـلاص راح تـكون لـه مو لأحد ثـاني ..راح تـصير حلاله
بإبتسامة تـوتر وخجـل وقــعت
البنات : كلللللللللللوش
البنــات تقـربوا منـها وصاروا يباركوا لــها
اخذت سـاره الدفتر وتوجهـت للباب بس قاطعتها جـواهر لما عطتـها ظـرف وقالت لها إن يعطـوه سـلمان

حسـن أخذ الدفـتر والظرف وتوجه لقســم الرجال وهو يتمنـى لأختـه الحيـاه السعيـده مع فهـد
دخـل للـرجال وتوجه بالدفتـر للشيــخ
الشـيخ : بكــذا تـم العـقد ...وهم حاليـا زوجين على سنة الله ورسـوله
فهد حضـن ســلمان وهو يضحك
سلمان تباعد عنـه : فشـلتنا ..اركد يا رجال
فهد: ههههه من الفـرحه والله
تقرب حسـن من سلمان وعطـاه الظـرف : هـذا من خطيبـتك
سلمان اخذه وعلى وجهه ابتسامه جانـبيه
فهد: بععد حـركات مراسيـل ههههههه
سلمان : ههههههه
محمد : مــبروك يا فهد
فهد: الله يبـارك فيـك وعقبالك
تركي: مبـروك فهد
فهد: الله يبارك فيك وعقبالك هههههه ..طـيب من محمد ومن تـركي ؟
محمد: مانعـلم هههههه
تركي: سـلامات وش فيـها يدك
خـالد : هــذا من الحماس اللي عنده علشان الملكه ههههههههه
تـركي: هههههههه
فهد تغـير وجهه بسبب اللي اقـبل عليـهم
تــقدم بـسام منــه وعلى وجهه ابتسـامة سخريه ...مد له يـده
فهـد وقف ومد يـده يسـلم عليـه
بسام تقرب منه وهمـس له : هـذي البدايه يا حـلو ..وصدقني ما راح تتهنى فيـها ..هي لي وبس
فهد بإبتسامة سـخريه : تخـسي
بسام : ههههه ما أنت قـد دا الكـلام
فهد بتحدي: بنشــوف
بسـام ضحك وابتـعد عنهم وطـلع
فهد همس لسلمان: ثقيل دم
سلمان: لاتضـيق خـلقك عليـه ....احقـره
.........................................
بعــد ساعتــين

عند البنــات
كـانوا مأخذيــن راحتــهم بالـرقـص والفــله
وريــم قاعده وتوزع ابتسامات بتوتر

في إحـدى الطـاولات
كـانت قاعده بشاير وليـلى وجمانه
وخـوات راشد وبنـات أخـوه عدا آيات اللي ماجت لإنها تعـبانه
رنيـم وهي تصـرخ علشان تسـمعها ليلى : ليــول ...قــومي ارقصـي معاهم
ليلى : لا ما أحــب
الجـازي: ماتحبـي لو ماتعرفي ...ترى فيه فرق هههههههه
ليلى : ههههه إلا أعـرف ...بس ماابـغى الحــين

وقفـت الفـرقه علشان تـأخذ فـاصل وجو باقي البنات للطـاوله
نوف: رند وريناد قــوموا ارقصـوا معـنا
رند: لا مأخذه راحـه الليله ههههههههه
ريناد: لإن البارحه كنـا رايحين زواج صاحبـتنا وما قصرنا في الرقص
رند : نخـزن لزواج عمـي هههههههه
نـوف : اووه ههههههه
هبـه : ليـلى قـومي ارقصي معنا ...بشاير وعذرناها وجمانه معذوره وانتي وشو السبب
ليلى : ههههههه وش فيـكم عليي ...مالي خـلق أرقص والله
ليـان : ترى أخــوي يحـب الرقص ..يبغى إلينا نرويك وهو يرقص في أعراسنا ههههههههه
ليلى ابتسمت بخجـل
رن جـوال الجـازي : اووه هذا راشد ..اكيـد يبـغانا نمشي
نوف: ليــش قعـدوا مـعانا
رند: نــبغى نقـعد عممه
الجازي بعد ما سكـرت : يـلا قـوموا ..مو راضي راشد ..يقول الحيـن بيدخل فهد ليشب تقعدوا بعد ههههههههه
ريناد: اووف
ام ريناد ورند : عيب يا بنـت ...وخــلاص تأخر الوقت
جـت أم خـالد: بنــات ..خـلونا نـزف ريم للغرفه ...فهد مو راضـي يدخـل للقـاعه
ليـلى : غـريبه وش فيه ههههههه
نوف: نسـيتي يمكن علشان يده هههههههه
رغد:ليـش وش فيـها يدها
نوف: طايح وجبـسوها له
ليـان: يـلا احنـا نستأذن الحيـن
"وسـلموا عليـهم وطــلعوا وركبـوا لسيـارة راشـد "
.....: ســلام
راشد: وعليـكم السلام
رنـد: عمـي ليـش ما خـليـتنا أكـثر
رينـاد: والله الجـو وناسـه داخـل
الجـازي : خـلاص يا بنـت ...الولد وبيـدخل ..ماله داعي نقـعد
رنيـم : وإذا على الوناسـه ..عندك عرس عمـك بعد ليلتين
ليـان : صادقه عمـتك وتونـسي على كيـفك هههههههه
راشد: على طاري عرسي ..ها كيـف شفتـوا خطيبتي ...النحيسه مو راضـيه أشوفها من أسبوع ونص ههههههه
ليان : أحسن هههههههههه
رنيـم : رووعه صـراحه وانيقه
رند: بس مو كأنها متـغيره عن اخر مره شفناها قبل اسبوعيـن
الجازي: ايي سمنانـه شـوي
ليـان : بس عادي محـلينـها بعد
راشد قعد يضحك
رنيـم : بسم الله وش فيك
راشد: ها ...لا ولا شي هههههه
رنيـم : أنت موصيـها ماترقص؟
رند: بنات خالتها يقـولوا إن هذي أول منـاسبه ما ترقص وبس قاعده
راشد ماتحمــل وتفجـر من الضحك
ريناد: بسم الله وش فيـك عمـي؟
ليـان: استخف الظاهر
الجازي هزته : رشـود وش فيـك
راشد هدأ نفسـه : مافيـني شي ...لا مو موصيها ولا شي
رنيـم : طـيب ليـش ضحكـت
راشد: بس كـذا ..تذكرت شي
الجازي: أشك والله
ام رند ورينـاد: أقـول يا الجـازي ...مو ناويين اتزوجـوا فيـصل
الجازي: والله يا مرت أخـوي احنا من زمان ودنـا ..بس هو معنـد شـوي
ليان : ليش شايفـه له وحده ؟
ام رند ورينـاد: ما شاء الله البنـات واجد هههههه ..بس الليله لما شفت نوف اخت ليـلى ..لفتت نظـري صراحه
ليان : ههههه خطـرت في بالـنا من قـبل
الجـازي : احنا راح نكـمله مره ثانيه وإن شاء الله خـير
...................................

نـرجع لهـم

زفـوا ريـم للغـرفه والبنــات لبـسوا عبايـاتهم وقعدوا معاها ماكانوا يبغوا يفوتوا أول اللحظات هههههه

فهـد كان واقـف برا الغـرفه ومعاه أمه وخواته
فهـد : والله حفظت كـلامكم بس خـلوني أدخـل
نوف: ها تذكر الاتفاق أو لا ؟
فهد: ههههههه إلا أكيد ذاكرنـه
ام خالد بإستغراب: وش اتفاقـه ؟
نوف: الحين بتشوفي يمــه ههههههههه
مسـكت ام خـالد يد فهـد ودخـلت معـاه
ووراهم ليلى ونـوف : كلللللللللللوش
فهـد
دخــلت وشـفتها قـاعده ع الكنـبه ومنــزلـه رأسـها ..صـراحه أول مـره أشوفها بدون عبايـه ..أخر مـره شفتها لما كان عمـرها12 يمكن سنـه ..يااه تغيــرتي كــثير يا ريــوم ..زدتـي حلاوه والله ...تــقربت أكــثر منـها وشـفت وحده من البنـات كـلمتها وخـلتها تـوقف ..قـربت منـها وبـست رأسـها ..ورفعت رأسها بيدي اليميـن وتـقربت منـها وبــستها على خـدها ...البنــات صـفروا وقاموا يصفقـوا ..وريــم انحـرجـت

ريــم
لما رفـع رأسي وباسـني انحرجت مرره من البنــات ومنه بعد هههه فكـرته نسـى وإن ماراح يسوي اتفاقـه مع نوف هههههه ..بس انصـدمت لما شفـت وجهه فيه كدمات ويده مجبـسه ....ما أحد قال لي اسـتغربت ...حسـيته انتبه لنظراتي المسـتغربه ..اقترب منـي وهمس في أذنـي وبإبتسامه " لا تستغربي ..هذا ضريبة حـبـي لك بس " مافهمـت صـراحه جمـلته بس أكيد راح أسأله بعدين ههههههه

ليـلى وهي تمد له الدبـل : يـلا فهـد ..لبـسها الدبـله
مسـك الدبـله وريـم مدت يدها ولبسـها
وبـعدها ريــم وبخجل مسـكت يد فهد ولبـسته
...: كلللللللللللللوش
نوف عطت فهد الشبكـه ...وأخذ منـه السلـسال
فهد: ليـلى تعـالي ساعدينـي مابقدر أسكـره
ليلى: طـيب
"بـدأت تسـاعده وفهـد بين فتره وفتـره يتغزل بـريم ..لحتـى ما خـلصوا "
ام خالد: الله يهنيـكم إن شاء الله
ام حسن : آمـين يارب ...الحيـن المصـوره جايه علشان تصـوركم
ام خـالد: يـلا يا بنـات خـلونا نطـلع
نوف: أني صراحه ودي أقـعد
رغد: أني بـعد
فهد بسخريه: احـلفوا عــاد
نوف بضحكه: والله ياخوي ..يعني ماتصدقنا
فهد: والله ريـم صار لها 20 سنه معاكم ...عاد الحيـن بس لي
البنــات : هههههههه
ام حسـن : هههه ..يا فهـد لما تخـلصوا التصـوير ..إذا حابيـن تعالوا البيـت مجهزه لكـم عـشاء هنـاك وكل شي
فهد: إن شاء الله مرت خـالي
ام خالد: يلا بنــات قدامي تطــلعوا
"بعد جهد جهيـد ...طـلعوا البنــات ..وظـلوا بس فهد وريـم "
فهد بإبتسـامه : واخـيرا صـرنا لوحدنا ...والله مو مصـدق...أحـس كل اللي صار حــلم ...اقرصيني ياريم خليني أصدق
ريم : هههههه
فهد: يا عمممري هالضحكــه ...."تـقرب منـها وباس خـدها "
ريـم توردت خدودها والخجل كسـاها
فهد: عممري اللي يسـتحو هههههه ..لازم تتعودي على دا الشي دامـك معي ههههههه
قـاطعــهم دخـول المـصوره ...فهد انقـهر إن قطعت جـوه ...وبدأت تصـورهم
....................................
سلــمـان كـان في سيــارته ..طــلع من القاعه بعد ما دخـل فهـد عنـد ريــم
تـذكر الظـرف اللي أخذه من حســن ..أخذه وهو يبتــسم وفتحـه ..وجتـه الصدمه
سلمان: من هذي ؟ ..معقـوله جـواهر ههههههههههه ...صـايره غيــر...فعــلا جمميله ..أنا محظوظ فيـها جممال وأدب وأسـلوب ... بس هالــقلب اللي يبـغى إليه تجديد ..الله المعيـن"أخذ جـواله واتـصل عليــها وبعد خمـس رنـات رفعـت "
جواهر: الـوو
سلمان بروقان: هـلا والله
جواهر:هههههه هلا فيـك
سلمان:ها ويــنك ؟
جواهر: في البــيت ..طــلعنـا قبـل لا يـدخل فهد
سلمان: اووه
جواهر : ها وصـلتك الصـوره وإلا ؟ ههههههه
سلمان:إلا وصـلت ..توني فاتحـها الحيــن ...رووووووعه يا جواهر هههههههه في البدايه ما عرفتك صراحه
جـواهر كانت لابسـه مـثل كذا






جـواهر بحيا: لا عاد شـدعوه ما عـرفتني
سلمان: ههههههههه والله ..أحسـك خدعتـيني ليـلة المـلكه ..يعني فيه فـرق ليلة ملكة بنت عمي والملكه الليله عن ليلة ملكتنا ههههه
جواهر: هههههههههه إلا والله حتى ليـلة المـلكه كنت اجننن بس أنت اللي شكـلك ما انتـبهت
سلمان ابتسم إبتسامة مجامله : يمكن
جواهر حست إن نبرته اختلفت: سلمان ..قـلت شي يـزعلك
سلمان: هههه لا مافيـه شي ...ع العمـوم شكـرا ع الصـوره ...وأكيـد غطيـتي على ريـموه بعد ههههههه
جواهر: هههههه لا عاد ريــوم العـروس ..أكيـد هي أحـلى
"وسـولفوا شـوي وسكـروا "
.................................................. ....






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-15, 10:39 PM   #76

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بعــد ســاعتــين
تــوهم واصـلين من القاعــه ...حــست بتــعب ..فصخت عبـاتها ..وأخذت جـوالها وانسـدحت ع السـرير تـرخي ظهـرها وبعدها راح تفصخ الفستـان وتجهز نفسـها للنـوم ...شافت في جـوالها مكـالمتـين من راشـد ..ابتــسمت من لما صحـت ما كــلمته كـانت مشغـوله علشان المــلكه والتجهــيز ...اتــصلت على راشــد وما رد
....: امممم الليله مو كأن عنده مناويه وإلا يتهيأ لـي ...أكيـد إذا شاف المكالمه راح يتـصل ..."ابتــسمت " فهــد فـرحته مو سايعتـنه الحمدلله اللي جمعهم مع بــعض ...ي عممري أخــوي تحمــل كل شي من خـالي علشان ريـم هههههههه ...الله يهنيـهم يارب ....البيت صاير هـدوء عكــس الأيام اللي قبـل من الصـبح إلى الليل هو في حركـه ههههههه ..."تأمـلت في غـرفتها " يالله كــلها ليـلتين وأتـركك يا غـرفتي ...راح أفتقدك .. الحمدلله راشد يجمع جميـع صفات فارس أحلامي ههههه الحمدلله ....هو صحيح كنت شبه مغصوبه على هالـزواج وكنت متنازله عن كـل شي بس عـلشان أخـوي خـالد ..بس الله عـوضنـي الحمدلله "قطـع عليـها أفكارها لما رن الجوال ..أخذته ورفعته وكـان راشـد"
ليلى : هلا راشـد
راشد: هلا ليـول ...والله زيـن حصـلتك هههههه
ليلى : هههههه وش أسوي بعـد ..والله كنـت مشـغوله حيـل
راشد: أهـم شي إنك ما تعبتـي نفسـك واجـد
ليلى : ايي ماتعبت نفسي..وهداني الحيـن من جـيت وأني منسـدحه ع ظهـري ..مو قـادره من الألم منه
راشد: لا وتقـول لي ما تعـبت نفسـها
ليلى :ههههههههه ...والله ما تـعـبت حـالي ...بس أكيـد إني تحركت أكثـر اليـوم
راشد: انتـهبي لنفسـك
ليلى : إن شاء الله هههه
راشد: ليـلوه ..يقولوا سمنانه ههههههههههه والله تحمــست أشـوفك
ليلى ضاق خـلقها : يعني حتـى خـواتك حسـوا ...اووف
راشد: ههههههه لا ويسـألوني أنت مانعها تـرقص ههههههههه
ليلى : ههههههههههه
راشد: ليـول أنتي تعرفي ترقصي عدل ؟
ليلى بحيا: شـوي
راشد: ههههههه طــيب بعدين رويني
ليلى : ههههاي تـحلم
راشد: افـا هههههههه ..صحيح اسمعـي ...بخـصوص شهـر العـسل أنا سألت الدكتـوره وقالت فيه خطـر عليـك السفـر في الطـائره
ليلى : توقعت
راشد: لذلك أنا فكـرت في فكـره خطـيره هههههههه ....أنتي تبغـي تحضـري زواج ولد خالك
ليلى : امممم عادي إذا ما حضـرت ...طيب وشو فكـرتك هههههههه
راشـد : فكـرت إن أنا وأنتي نعتـزل العـالم ونختفي في فنـدق لمـدة أسـبوع ونـكون كأنا سافرنا ههههههههههه
ليلى : هههههه رشـود ..مو لازم شهر عسـل والله "بـضحكه " وإلا ناوي تعيشني العسـل لمدة شهر وخـلاص
راشد: لا طبـعا ي عممري ...إن شاء الله حيـاتنا كـلها عــسل
ليلى بحيـا: إن شاء الله
راشد: طـيب الحيـن وشو ما عجبـتك فكرتي ههههه
ليلى :هههههه مـاله داعـي أحس نـسوي هالحـركه ..نقـول لهم إن الدوام ماعطـوك إجـازه وماتقدر
راشد:بس أنا أخـذت إجازه وخـلصت ههههههههه ...بس للأسف أسبوعين بس ...خـلاص جتني الفكـره أنا صحيح أخذت إجازه بس إذا أحد سأل أقـول لهم مانعـيني من السـفر علشان لو جت حالة طارئه أقـطع إجازتي وأرجع
ليلى : ههههههههههههههههه خــلاص كــذا تمممام
.................................................. .

من لمــا وصــلت من القـاعه وهـي قـاعده مع جـواهر سوالف وما حسـت بالـوقت إلا لمـا مـضى منه ساعتــين ...وصـلتها جواهر لباب جنــاحهم ...دخــلت وكــانت البروده تعم الجنــاح
ابتسمت : نــايم ماشاء الله ..شكله ماطـول واجد في المـلكه ..مسـكين كان نعســان وقعدته من الصـباح علشـان الدوام ..زين إن عمـي كان موجود هنــاك وجابــنه
دخـلت غرفتـهم وبـهدوء فصخت فسـتانها ولبـست لها بجاما ترتاح فيـها..وحمدت ربـها إن جواهر شالت مكيـاجـها ...تــقربت من الســرير وراحـت لجهـتها وتغطـت باللحاف ...ولمـا غمـضت عيــونها ..ماحسـت إلا بيـد تسـحبها ..و أنها لصقت بصدر عبدالعزيز واياديـه محاوطتنـها ...ابتســمت على حـركته بس في نفس الوقت كانت خجـلانه
عبـدالعزيز وهو مغمض عيـونه : متـى جيـتي؟
بشاير: من سـاعتــين بس كنت مع جـواهر وتـوني جـايه الجنـاح
عبدالعزيز: وحشـتـيني بـشور
بشاير بإبتسامه : وأنت أكثـر
عبدالعزيز : بـشور أنتي مستانسـه ومرتاحه معـاي؟
بشاير اتسعت إبتسامتها : مـرتاحه وأحمدالله كـل يـوم إنـك جيـت في حيـاتي ....رجعـت شعور السـعاده لي بعد ما أختـفى "اختـفت إبتسامتها : بس يا عبدالعزيز مهما كـان كـلامي ..ماراح يتغـير شـرطي
عبدالعزيز عصـب وبعد عنــها : كـم مره أقـولك لا تطـري هذا الشـرط أنســيه ..أنســيه يا بشـاير
بشاير : والله مااقدر مااقدر ...ما أبـغى أتعـبك مــعاي
عبدالعزيز عـصب وقـام وأخذ مخدته : الكــلام ضـايـع مـعاك" وطـلع من الغرفه "
بشاير حسـت إن طـلع لما سمعت صـوت الباب وقعدت تـلوم نفسـها : غبيه غبيه يا بشـاير ..يعنـي لازم تخــربي فـرحتـك وفـرحته ...اوووف
قــامت وهـي تمــشي بهدوء حتـى وصـلت للـباب ....سمعـت صـوت التلفزيون ....تـقربـت وصـارت تتلمـس الأشياء في الصـاله لحتـى وصـلت له وقعـدت جنبـه
وهــو سـوا نفسـه ما شـافها
بشاير تـقربت أكـثر وباست خـده : آســفه عـزيز ..صدقنـي أخـر مــره أقـول هالكــلام
عبدالعزيز ابتـسم بس ما قال شي
بشاير: عبـدالعزيز لا تتغـلى واجد ...وقـلت لـك إنها أخـر مـره
عبدالعزيز بضحكه : وعد ؟
بشاير: هههههه وعـد
عبدالعزيز : خـلاص تممام هههههههه ...ها كيـف كانت المـلكه ؟
بشاير: مــره تمممام ...ومـدحوا مكـياجـك بععد هههههههه
عبدالعزيز: احم احم
بشاير:لا تـصدق نـفسك واجـد ..أصـلا أني اللي حليـته بعد
عبدالعزيز : في هذي مااقدر أقـول شي ..بـشور أبغـى بـوسه مثـل من شوي
بشاير وهي قايمه وبضحكه: ماتنـعطـى وجـه والله
عبدالعزيز لحـقها : أنا ما أنـعطى وجـه ..أوريك الحين
بشاير:هههههههههه
...............................
قـاعده وتحكــي لأخــوها اللي صـار وكـيف كانت الحـفله والمــلكه ..بس بعـد فتـره لاحظت سرحانه
...: سعود ..سعودوه ويــن رحت
سعود ما حس لـها
رغد هـزته : سـعود سـعود ويـن رحت
سعود انتبـه لها : هـلا رغد
رغد: لا ..أنت ابدا مو معاي صار لي ساعه أسولف ..طـلعت اسولف لوحدي يعني
سعود: ههههههههههه ....لا والله كنــت أسـمعك
رغد: طـيب وشو كنت أقـول أخـر شي
سعود وهو يتـذكر: كنـتي تــقـولي إن جمانه صـايره كيـوت مع بطنها المنتفخ
رغد بصرخه : سعععودووه هـذا كلامي من زمماااان ..."غمزت له " ويـن كان بـالك
سعود: هههههههههه ...طيـب سرحت شـوي ..إلا صحيح متى راح تبـدأ دراسة السمستر الثاني
رغد: بعد اسـبوعين ...ليـش مسـتعجل ؟ هههههه
سعود: ههههههههه ..والله زهـق تـرا إنك تقعد لا شغل ودراسه
رغد : ههههههه ايي والله
سعود: يـلا رغدووه بـدون مطـرود ..أبـغى أنــام
رغد وقفت : حتـى أني نعســانه ...يــلا قـود باي
سعود: ههههه قـود باي
انسـدح سعود ع السرير وأخـذ جـواله
...: اووف....إلى متى؟؟؟ .....ما مـلت هـذي ..وهذا أنا سافهها من أخر مره كلمتها وهـزأتها وهي ما زالت مـصره ...خـلني أشوف أخر رسـاله لها
"ســعود ..رد عـليي...والله حـالتـي تعبـت ..وصدقني راح أتغـير "
...: احقرها أحـسن وأنــام ..هـذي مامنـها فايـده ولا راح تسـمع منـي شي
............................................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-15, 10:40 PM   #77

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//
وآحب عاشقي بطريقه طُفوليه ، تَجعلُه يضحك و يٌردِد كثيراً : مجنونه

توهم مخــلصـين من التصـوير والحـين متوجهـين لبيـت خاله وبيقعد معاها شـوي وبعدها بيروح بيـته
وسلمـان هو اللي كان يوصلـهم ..بحكــم إن يد فهد مجـبسه ومازالت تألمه
فكـانوا ريم وفهد قاعدين ورا
فهد بهمـس: ريـــوم ...لا تـضيـعي أيـامنا بالخجــل ...خليـنا نكون طبيعين هههههههه
ريـم : هههههه طــيب
فهد: والله مو مــصدق ..حب طــفولتــي معـاي الحــين ..أدري كررت هذا الكلام أكثر من مره بس والله مو مصدق ههههههههه
ريم بخجـل: ههههه حــتى أنـي مو مصـدقه ..الحمدلله الله جمـعنا مع بعض
فهد: الحمدلله
سلمان: أقـول لا تتهامـسوا ..ترا أنا موجود
فهد: هههههههه ندري إنك موجود
سلمــان : أسمعني من الحيـن ..أنا قاعـد من الصــباح ...حدك ساعه وأرجعـك بيــتكم
فهد: أفا بس ساعه ...خلها ساعتيـن
سلمان :ساعه مافـي غيـرها ..أقولك قاعد من الصبـح والله نعســان
فهد : شفتــي أخـوك كيـف قاسـي عليــنا
ريـم : هههههههه
سلمان : لا يـلعب بعقـلك من البدايه يا ريـوم
فهد: حبيبتي أصـلا ما تسـمع كـلامك ههههههه
ريم تذكرت : فهـد
فهد بهيام : عيــونه
سلمان: احم احم
فهد : ماعليـك منه ....آمـريني
ريـم : وش فيـها يـدك وحتـى وجهـك "باستغراب " أنت تــقول ضريبة حـبك لي "تذكرت وشهقت " لا يــكون قصـدك بـ
سلمـان قاطعها : اييي بسـام
ريـم نــزلت دمـوعها ومسـكت يد فهد : تــعورت ؟ ....كــله منــي أني السبب
فهـد ابـتسم لها : لا ماتعـورت واجــد ..لا تحاتي وشوفيني الحيـن مافيـني إلا العافيـه
سلمان: هههه ماعليـك منــه ..اتصـل لي وهو شـوي وبيموت من الألـم
ريم : بسم الله عليـه من المــوت
فهد شد على يـدها : ريـوم تحبـيني ؟
ريم بخجـل : ايي اكيـد أحبـك
فهد صرخ : أحبــها يا نــاس أحبـــها
سلمان رمى عليـه علبة المنــاديل: فشلتنا الله يفشـلك
فهد جت العلبه في مكان الكدمه وتألم : آآآآي ..يا نحــيس
ريـم نـزلت دموعها أكـثر وبيـن على صـوتها : سـلمان ماتشـوف
فهد حـس لصـوتها : ريـم أنتي تبـكي ؟"رفـع بيده اليمين غطاها وشـاف دمـوعها ...وصـار يمسـحها بيـدها " لا تبـكي ..صدقيني ما فيـني شي ..الحمدلله مثل الحصان ههههههه ...وحطي في بالك راح أسوي دبكه بعد في عرس اللي قدامي هههههه
ريم ضحكت عليـه
سلمان وقف عند بيـتهم ولف لـهم: أقـول أنت وياها ..قررت إني ما خـليكم بروحكم ...والله فعـلكم وكلامكم ما كأنكم أول مره تشـوفوا بعـض "غمز لهم " لا يكـون فـيه شي من ورانا
فهد: والله إنك فاضي
"نـزلوا ثـلاثتهم ودخـلوا المجـلس "
سلمان وهو واقف عـند الباب : مثـل ما قلت لـك ساعه فقـط
فهد يبغى يجنن سلمان: سـلوم وش رأيـك أنام معاكم
سلمان وهو رايـح ومسكر الباب وراه : عـلشان أذبـحك
فهد: ههههههههههه ...."لف لريـم شافها منـزله رأسها " ريــوم وش قـلنا بدون حيـا وخجـل هههههه ...والله إني مجهـز أكشنـات ناوي أســويها معــاك ...بطلع جننون أربع الشهور اللي فاتت هههههه
ريم : ههههههه
فهد : فديـت هالضحكــه ....يـلا نبـدأ
ريم بصدمه : وش نبـدأ
فهد مات من الضحك على وجهها المصـدوم: هههههههههههههههههههههههه .... لا تخافي ...أقصـد نبـدأ نســولف
ريم ضحكت
فهد تـربع ع الكنـب وهو لاف لجهـة ريـم : عنـدي سوالف مجهـزنها من زمممان علشانك ههههههههههه
ريم: ههههه يــلا أبدا على قـولتك

أما عنـد ســلمان فبـعد ما طـلع من عنـدهم ..راح الصاله وشغل له التلفزيون بس بـاله راح بـعيد
....: تخــيلت نفسي لو أخـذت رهـف ....راح تـكون فـرحتـي مو سايعه الدنيـا مثل فهد ... وراح أسـوي مثل فهد ويمكن أكثر بعد ....استغفر الله ..سلمان وش قـلنا ...خـلاص انت الحين عندك جـواهر والمفروض ما تفكـر في أحد غيـرها ... وانت بكلامك هذا كأنك تحسد فهد وريم....لا لا استغفر الله .. الله يهنــيهم يارب ويبـعد عنـهم عيـون الحـساد
...................................
مـاسك ورقه وقـلم وقـاعد يخطط
...: حــاليا أتـرك ريــم في حـالها وأشتغل على فـهد وإذا ما نـفع حولنا مره ثانيـه على ريـم...ههههههههههه ..مسـكين أنت يافهد ...راح تـتعـب معاي كــثير وإن شاء الله من اللي راح ينتصر في النهائيه
................................
اليـــوم اللي بـعده
الظهـر

صحـت من النــوم وهـي مزعوجـه ...اللي تتذكـره إنها فصخت عبـاتها ونامت على طول من التعب ...حتى قـبل لا يجي خالد الغرفه ...فتحـت عيــونها شـافت نفسـها نايـمه على يد خالد ..ماتدري كيـف وصـلت له هههههه
ابتــسمت على شكــل خـالد ..يبين عليـه إن تعــبان ومهدود حـيله
قامت من السـرير وأخذت لها شـاور علشان تصحصح أكــثر ..ولبـست لها بـلوزه قطنـيه طـويـله مع بنطـلون واسـع ...صـلت صـلاتها ..وما حبـت تـزعج خـالد وطــلعت من جناحهم ونـزلت ولـقت بس خـالتها جالسـه في الصـاله ..باست رأسها وقعدت جنـبها
جمـانه: شكـله الكـل نايـم هههههههه
ام خـالد: هههه اييي ..قعـدت تقـريبا السـاعه عشـر ولحد الان مافيـه أحد بيـن
جمـانه : تعـبانيـن من البارحه
ام خالد : اييي ...وأنتي مو تـعبانه ؟ ههههه
جمانه: ههههه إلا ...بس جتنـي نغـزات في بطنـي وما قـدرت أكمـل نـوم
ام خالد: شي طبيعي هذا يا بنتـي لا تخـافي
جمانه بإبتسامة حب لخالتها : ايي خـبرتني الدكتـوره
"بـعد مـرور نـص ساعه "
جـاهم صـوت خـالد : يـا ســلام ..قاعدين لوحدكم
ام خالد: ههههه حيـاك مـعانا
خالد باس رأس أمه وقـعد جنب جمانه وهمـس لها : لا تخـليني مره ثانيـه أفتح عيـوني وأنتي مو جنـبي
جمانه بنفـس الهمس : مو بعد ما أعـرف سالفة الكحـل اللي كان في ثـوبك
خالد انصدم : كحـل ؟
جمانه : بعدين بعدين هههههههه
ام خالد: جـوعان يمـه ؟ أحط لك غـذا
خـالد: ننتظر يمـه أخـوتي أحـسن ..وأنا مو جـوعان مـره
ام خـالد: بـراحتـك ...أني بـروح أنسـدح لي شـوي ..إذا قعـدوا كـلهم قعدوني
خالد: إن شاء الله يالغاليـه
طـلعت ام خالد ...وخالد لف لجمـانه
خالد: وشو قصـة الكحل اللي في ثوبي ؟
جمانه بضحكه: مسـوي نفسـك ما تـدري ؟
خالد بنفس الاستغراب: ايي ما أدري
جمانه: الكـحل والروج اللي كـانوا موجودين في ثـوبك ليلــة مـلكه
خالد: ههههههههههههههههههههههه .....أنتي وش دراك ..ما أذكـر إني قـلت لك
جمانه: كل شي يوصل يا حبيبي
خالد: ههههههه ...هذا والله منــك ...نـايمه في حضني من أول لقاء لنـا "غمز لها " مو مصدقه إن صـرنا لوحدنا علشان ترتاحي في حضني
جمانه ضربته بالمخده اللي جنـبها: نحححيس
خالد: هههههههه بس والله إنها الحقيقه ماادري ليش مو راضيه تعترفي ههههههههه
جمانه بنص عين: لإنها مو الحقيقه
خالد:هههههههههه بحاول أصدقك ....تدري إن الثـوب ما زال عنـدي ما تغـسل يعني
جمانه بصدمه: والله ؟
خالد:ههههه والله ...فيـه حـلاوة أول لقاء لنا
جمانه بسخريه: الله وحلاوته عاد هههههه
خالد:ههههههههههههه ...عاد أنتي اللي خـربتيه مو أنا
جمانه: خلاص خلاص سكـر السالفه لا تـضيق خلقي على ذيك الأيام
خالد:ههههههههههههه ولا يهمـك نسكـرها
جـاهم صـوت فهـد من فـوق ونـزل بعد ماتلثمت جمانه
خالد: حيا الله العـريس
فهد: ههههه الله يحـيك
خالد: متى جيت البارحه .
فهد: تـقريبا ثـلاث ...أخ سلمان ما عطانا إلا ساعه بس أنا وصلتها لساعه ونص
خالد:ههههههههههه ...يــلا الأيام قـدامك
فهد: وحددنا الزواج
خالد فتـح عيـونه بصـدمه
جمانه بضحكه : لا تنصـدم ...أنت مثــل أخـوك ما فرقـت كنت مستعجل ع الزواج
خالد: عاد مو كـذا
فهد:هههههههه ....يا بنت خالتـي جـبتيها في الجبهه هههههه
خالد: ومتى حددتوه ؟
فهد: في بداية إجازة الـصـيف
خالد: تـقريبا بعـد أربعة إلى خمسـة أشـهر
فهد: اييي..عـلشان يكـون كـل شي جـاهز
خالد: إن شاء الله ..طبـعا من غيـر ما أقـولك ..اذا بغـيت شي لا تستحي وقـول لي
فهد: إن شاء الله
...................................
قـاعدين في الصاله ينتظروا بشاير وزوجها لإنهم عازمينهم على الغذا
ابو محمد : خلاص يا بنت ماتحتاج تدقي عليه .... مفهومه ان نام في بيت امه
ام محمد : لا تتصلي وتزعجيه
هبه بقهر : طيـب .... طيب وين بشايروه بععد ؟
ام محمد : انتي وش فيك من قعدتي وانتي تتحلطمي
هبه وهي تتكتف : مافيني شي
ابو محمد : هههههه حاسه بالفراغ بدون اخوتها .... الله يبلغني فيك عروس يارب هههههه
هبه ضحكت
رن جـرس البيـت
هبه وقفت : هذي اكيـد بشايروه " وتوجهت بتروح للباب"
ابو محمد : تعالي تعالي وين رايحه ... اكيد معاها زوجها ... تعالي قعدي انا بفتح الباب
قعدت هبه : طيب
"دقايق ودخل ابو محمد ومعـاه بشاير "
ابو محمد : يلا يا ام محمد حطـوا الغذا
ام محمد : ان شاء الله دقايق ويكون كل شي جـاهز
" فعلا ربـع ساعه وكانوا ابو محمد وعبدالعزيز يتغذوا مع بعض وهبه وبشاير وامهم يتغذوا مع بعض "
عنـد ابو محمد وعبدالعزيز

ابو محمد : يعني منتظمـه على أدويتها ؟
عبدالعزيز : اكيد عمي وانا اللي اعطيـها بنفسي
ابو محمد : الحمـدلله .... وانا حاس صراحه ان نفسيتـها متحسنه
عبدالعزيز بإبتسامه : الحمـدلله

عند الباقي
....: ههههههههههههههه
ام محمد : ليش توك تقولي يعني ؟
هبه : كنت ابغى اقول السالفه مره وحـده هههههههههه
بشاير : صحيح امي تقـول امس رحتي مع محمد الى بيت امه
هبه بحممماس : اييي .... امه مره طيبه و جدتهم كككيوت ولطيفه مرره هههههههه
بشاير : ههههههههه عجبتني كيـوت
هبه : بس نظراتها لي ماادري كيف كانت
ام محمد باستغراب : كيـف يعني ؟
بشاير: كـره يعني ؟
هبه بسرعه : لا لا مو كره .... بس ماادري كيف وكانت اصلا تعاملني مرره عددل لاوقالت لي تعالي مع محمد مره ثانيه ههههههههه
بشاير : عاد انتي ماتصدقي خبر ههههههههه
هبه : ههههههههه
ام محمد بإبتسامه : يمه بشاير ... مافيه شي هنا والا هنا؟
بشاير باستغراب : وشو تقصدي يمه ؟
هبه بضحكه : امي قصدها فيه بيبي بجي او لا
استحت بشاير : لا يمه ... تونا بكيـر
هبه : ههههههههههه وجهك مو طبيعي بشايروه
ام محمد ضربتها بخفيف : تأدبي عن اختك احسن
هبه : ههههههههههه
.......................................

نـايمـه وهي حاضنـه الدبدوب اللي جابه لها في اخر سفره لهم والأبــتسـامـه ماليـه وجهها ...كانت مخـبيه الدبدوب طـول هالمـده ..بس الحيـن ماله داعي تخـبيه
ازعجـها صـوت الجـوال وهـو يـرن ..قطع عليــها أحــلامها الجمـيله ..مـدت يدها وأخـذته ..جــاها صــوت ..تمنت من سنــوات إنها تصـحى على صـوته
....: الووو ريـوم
ريم بـصوت كـله نـوم : هـلا فهـد
فهد: هـلا بعـيون فهـد ....صحيـتك ؟
ريم بضحكه: هههه اييي...بس عـادي..المفروض خـلاص أصحى
فهد: هههههههه طــيب...شخبارك ؟
ريم :تممام ..أنت شخبارك ؟
فهد: من سمـعت صـوتك وأنا بخـير
ابتـسمت ريـم
فهـد:طـيب عندك شي العـصر؟
ريم: لا ليـش ؟
فهد: راح أمـر عليـك ونـطلع مع بعـض ....قـلت لك أنا عندي جنـون مدفون وأبغى أطـلعه معاك
ريم:هههههه طـيب ويدك ؟ بتعرف تسـوق
فهد:ايي أعـرف بيد ...والحمدلله صـارت أحسـن من أمـس
ريم:الحمــدلله
................................................

نــايـميـن ثلاثتـهم في المجـلس وكـل واحد في جهه بعد ماقضـوا طـول الليـل سـوالف وضحك
دخــلت أم تـركي وشـافت وضعـهم وجتـها الضحكـه وراحت تنـادي على أمـها علشان تـشوفهم ..جت الجـده وضحكـت بعد
محمد كان نـايم ع الكنـبه ويده طايحه على تحت
و تـركي نايم ع الأرض بجنب الكنبه اللي نايم فيها محمد ...ومتغطـي بنفس اللحاف اللي متغطي فيـه محمد مع أن مو مكفيـهم
سـيف خالهم كان بعـيد عنــهم شـوي ... ونـايم ع الكنــبه بدون لحـاف وجواله في يـده
والشخيــر كان هو الصوت الوحـيد في المجلس هههه
الجده : هـذا من السـهر يا بنتـي ههههههه
ام تركي: يعوروا القـلب ههههههه ..نقـعدهم وإلا نخـليـهم
الجـده : خـلهم نايمين أحســن ..شكلهم تعبانين من الهدره والسوالف هههههه
"راحـوا ام تركي والجده للصـاله وقـعدوا يسـولفوا "
ام تركي: يممه في رأيـك نـروح لزواجهـم بكـره ؟....محمد أول مـره يخـبرني بمناسبه عنـدي
الجده : عـادي يا بنتـي ..نـروح مافيـها شي واحنا أهـل
ام تركي : ما تتوقعي بيـزعل عبـدالله أو
الجده تقاطعها: ليـش يزعل ؟ واصلا ما بيـدري إن احنـا رحـنا
ام تركي: نشـوف وش يصير ليـلة بكره
الجده بإبتسامه: بنتي ...وش رأيك بهبه ؟
ام تركي باستغراب: أي هبـه ؟
الجده:هبـه خـت أولادك
ام تركي: وش فيـها ؟
الجده: وش رأيك فيـها زوجة لأخوك سيـف
ام تركي انصدمت: سيف ...يمه وتتوقعي بيـرضى عبدالله بيعطيـنا بنتـه
الجده:ليش ما يعطيـنا وش فيـه ولدي سيـف ...وبعدين أني ودي أعـرف وشو اللي صار بينــكم وما أنتي راضـيه تقوليه طـول هالسنين ومسبب لك كـل هالخوف من عبدالله
ام تركي تتهرب: مو لازم يمه ...خلاص شي وراح
الجده: انزين الحين أنتي ما رديتي ..وش رأيـك فيـها ؟
ام تركي: البنـت طـيبه ويبين عليـها حبوبه ..بس مو صغـيره على ولدك ؟ توها سنه أولى في الجامعه
الجده : مو صغيـره ...واحنا نسـأل أخـوك ونشـوف
ام تركي بهم: بكيـفكم
................................
في الليــل
سيــارة عبـدالعزيز
عبدالعزيز تـوه مار على بشاير من بـيت أهـلها
بشاير : عبدالعزيز ..وين رايحيـن ؟ أحـس المـشوار صاير طـويل
عبدالعزيز: ايي لإن ما بنروح البيـت
بشاير بإستغراب: وين بنـروح ؟
عبدالعزيز: بنـروح السـوق
بشاير بإستغراب: وشو بنـسوي في السـوق ؟
عبدالعزيز:مـوصي على شـي وبـروح أخـذه
بشاير : اممممم
"وصـلوا عند المحل اللي يبغاه عبدالعزيز ...ونـزل عبدالعزيز وبـشاير ظلت في السيـاره ...وبعد عشـر دقايق جـى عبدالعزيز وفتح الباب الخلفي وحط الأغراض وركب قـدام "
عبدالعزيز: بشـوره عازمـك ع العـشاء بـرا
بشاير: لا مالي نفـس ...خـلنا نـروح البيـت
عبدالعزيز: فيـك شي بشـوره ؟
بشاير: أمـي تبـغاني أروح زواج بنت عمتي ليلة بكـره ..والله صعـبه عليي ومالي خـلق أصـلا
عبدالعزيز: وحتـى زوح أختـي ما بتـروحي
بشاير بحيا: لا
عبدالعزيز : لا راح تـروحي ...وأنا أخـذت لـك فسـتان إلى ليلة بكره وإلى عرس جواهر و خـليت جواهر تحجز لـك معاها في الكـوفير
بشاير بصدمه: ليـش سويت كـل هذا ؟
عبدالعزيز: بشـوره احنا وش اتفقنــا ؟ ان تمـشي حيـاتك عـاديه ..وإلا تبـغي تزعليـني
بشاير سكتت
عبدالعزيز بضحكه: السكوت علامة الرضا هههههههه ...و لا تخافي ذوقي حـلو ...."يبغـى يقهرها " حـتى البنت اللي في المحل ساعدتني وقالت لي ذوقك يجنن
بشاير بغـيره: عجـل قالت لك ذوقك يجنن ؟ ماابغى فساتيـنك ..عندي فساتيـن
عبدالعزيز: ههههههههههههههههههههههههه هه "مسـك يدها وباسـها " عمــري اللي يغاروا ....أمــزح مــعاك ..لا شفت بنت ولا شي ..."برومانسـيه " يحـرم عليي أشـوف بنـت غيـرك
بشاير استحت من كـلامه
عبدالعزيز: عمممري اللي تسـتحي
"سكتـوا شـوي "
بشاير: تدري عزيز ....أمـي تسألنـي إذا حمـلت أو لا
عبدالعزيز بإبتسامه: كان قلتي لها دعـواتها لنـا الله يرزقـنا
بشاير بحيـا: هههههه ما قـلت لها واصـلا استحيت
عبدالعزيز حس من نبرتها إنها خجلانه فوقـف على جنـب في الشارع
بشاير: بسم الله وش فيـك وقفـت
عبدالعزيز بضحكه: بـشوره افتحـي وجهك
بشاير: ههههههه وش فيـك عزيز
عبدالعزيز فتح وجهها وشاف خدودها مازالت متورده من الخجل
بشاير: ههههههه والله إنـك تحـفه ....
"سمـعت صـوت إن يدور شـي ..وتكـمله وهو ساكـت عنـها وبعد مرور دقايق رجع غطاها ومشـى عادي"
بشاير: ههههههههه عـزيز وش سـويت
عبدالعزيز بضحكه:ما سـويت شي تطمنـي ههههههه
بشاير: ههههههه بحاول أصـدق
عبدالعزيز: بـشوره ...كيـف تتخيـلي شكـلي
بشاير: عبدالعزيز وش فيـك الليله ؟ ههههههه
عبدالعزيز: هههههههههه مافيـني شي ..بس جاوبي على سؤالي ..كل مـره أسالك ولا تجـاوبي
بشاير: هههههههه طــيب ..اممم كيف أتخيـلك ؟ ....اممم أحـس يعنـي من ملامستي لوجهـك ...إن وجهـك نحيـف شـوي وخـشمك جمــيل يعني طويل ههههه يعنـي مملـوح
عبدالعزيز: هههههه اختـصرتي على نفسـك بكلمـة مملوح .."بضحكه"طـيب تتوقعي بعدين راح تنصدمي من شكـلي وإلا شي؟
بشاير: ههههههههه بلا بياخه عزيز وشـو أنـصدم ...شدعوه يعني ..."بإبتسامة حيا " وبـعدين أكيـد إنـك حـلو وتجنن وبعدين أهم شي تعاملـك معاي مو لازم الشكـل ....وأهـم من هذا كـله إني أحبـك
عبدالعزيز بصـرخ:ويلومونــي ليش أحبــها .."لف لها " أحبك أحبك والله أحبك هههههههههههههه
بشاير ضحكت بخجل
..............................
بيـت أبـو محمــد
تـركي ومحمد تــوهم جايـين من بيـت أمـهم ,,,وشـافوا في الصاله أبو وأم محمد ..وباسـوا رأسـهم وقـعدوا
محمـد: وين بـشاير مو قـلتـوا إنها تغذت هنـا
أبو محمد: تـوها من شـوي ماشيـه
محمد: طـيب وهبـه ..غريبه مو قاعده تـسوي إزعاج واحنا في إجازه ؟هههههههههه
أبو محمد: راحـت غـرفتها ..شـوي وبتـشوفها عنـدك ههههههه
ام محمد: يمــه تـركي وشو مشـتهي ع العـشاء
تـركي: لا يا خـاله شبعان ...المغـرب كنـا متغذين
محمد: اييي راحت عليـنا نـومـه إلى المـغرب ...طـول الليـل كنـا سـوالف ههههههه
جـت هبـه من فـوق وشافت محمد وتـركي : هلا هلا بأخـوتي الجميـلين
تركي : ههههه هـلا فيـك ..حيـاك معانا
هبه راحت قعـدت جنبـه : ي عممري هالأخـو ..أكيـد إنك مو محمد
محمد ضربها على رأسها
هبه : مو قـلت إنك مو محمد ههههههههههه
أبو محمد وقـف : عن إذنـكم راح أقضـي كم شغله وراجع ...تـركي مو تطـلع بغـيتك في سالفه بعـدين
تركي: إن شاء الله
طـلع أبو محمد ..وبدأت حـركات هبـه بالهـبال على أخـوتها
محمد بعصـبيه : هبــوه وبعـدين والله إنك عورتي رأسـي
هبه: طيب طيب بسكت
تركي يحـرك شعرها بفوضويه : ماعليـك منه كمـلي لي السالفه هههههههه
محمد: اييي خربـها زيـاده
تركي: ههههه خـلاص هبـه ...بعدين علمــيني السالفه ههه الأخ معصب
هبه : هههههه خلاص ولا يهمك ..راح تنام معانا صح ؟
تركي: ههههه ايي راح أنام معاكم ...ارتحتــي
هبه جتـها فكــره : راح أخـلي سهـرتنا مـره جمميله .."لفت لمحمد" راح تـكون معانا وإلا ؟
محمد بسخريه : ما أحـلاكم وأنا مو معاكم
تركي وهبه:ههههههههه
محمد تـذكر: يمــه ...أنا عزمت جدتي و أمي على زواج بنت عمتي ..عادي صح ؟
ام محمد: أكيد عـادي ..حيـاهم الله ..وزيـن سـويت إنك قـلت لـهم
............................
عنــد ريــم وفهــد
ريـم : هههههههههه خــلاص فهـد كـافي والله
فهد: أنا أبـغاك تسمنيـن ..ترى مو حـلو جـلد على عظم
ريم : ههههه بالعكــس
فهد: رأيي هو الأهم مو ؟
ريم :هههههههههه ايي أكــيد
فهد: والله مو مصـدق أحسـك خيال قدامي
ريم :ههههههه ..صدق صدق
فهد باس يدها : بكـذا أصدق
ريم استحت
"بعد فتـره "
ريـم : فـهد ..فيـه سؤال في بـالي من زمـان وكنـت أنتظـر أكـون على ذمتك علشـان أسألك فيـه
فهد: وش هالسـؤال الخطيـر هذا علشان تنتظري..أسالي هههههههه
ريم : هو ما يخـصنا ..يخص سلمان
فهد: افا السالفه فيـها سلوم يعـني ... فكرتك بـتسألي عن حبي وهيـامي لك بتـسألي عـ
ريم قاطعته: هههههههه خلاص فهـد ...والله بتقتلنـي من الضحك
فهد: أنا مااقتـل أحد ترا ...مالي شغل ههههه
ريم :ههههههه ..طيـب سؤالي ..سلمان كان يحـب قبل لا يخطـب جواهر
فهد تغير وجهه
ريم : أنـي عارفـه إن يحـب ..اكتشفت أني ..بس أبغى أعرف من هي اللي يحبـها
فهد: ما أقـدر أقـولك ..هذي أسـرار "بإبتسامه " حتـى لو كنتي حبيبتي وخطـيبتي مااقدر أخون ثـقة أحد فيني
ريم : يا عيـيييني ههههههههههه ....يعني تعرفها ؟
فهد: ههههه ايي أكيـد أعـرفها ....ما راح تستفيـدي تـرا إذا عرفتيـها ههههههههه
ريم: أبـغى أعـرف اللي قـلبت كـيان أخـوي
فهد: خـلاص هالكـلام ما ينـفع ...واللي أشـوفه الحيـن إن بدأ يتأقـلم مع جـواهر
ريم: اييي حـاسه
فهد: الله يـوفقهم يارب ويوفقنا
ريم: آميـن يا رب
.........................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-15, 10:41 PM   #78

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اليــوم اللي بــعده
الليـــل
الليــله زواج راشـد وليــلى

راشــد كانت الفرحه مو سايـعتنه لإن راح يجتمـع مع ليلى في بيت واحد
ليلى كان التوتر كـاسيــها ....وكانت حـاسه بتــعب بس ماسكه نفسـها إن تظـهـره
وقــت الزفـه

نــزلت من الدرج كأنها أمــيره ..والبنــات من وراها ينـثروا الورد ..والأضواء كـلها متجهه إليـها ..كانت جــدا نــاعمه ...فسـتانها كـان مثل هذا بس منفوش أكثـر وطـرحه طـويله ...كانت فعــلا جمــيله



انــزفت والقصـيده تــصدح في القـاعه

حياك ربي يا ضيا الحفل حياك
يا (ليلى ) منتي مثل باقي الحور
قلوبنا ترقص على دقة اخــطاك
و الملـــــح كله والحــــلا فيك منثـــور
لك بســمـــة لامن بدت من شفايـاك
يجبر بها الخـاطر ليا صار مكسور
ولك ضحكة لا وخـرت عن ثنايــاك
تسحر غلا قلب ن من العام مسحـور
ولك نظرة لا صوتت للغلا جــــــاك
لو دونك جبال ومسافات وبحـــــور
اللي مدح لو قال ما قال ما اوفــــاك
واللي تكلم فيك مسكين مقهـــــــــور
و للحاســــد اللي بالغـــــرور يتبـلاك
قولي طبيعي كل مزيون مغرور
ما لــوم شعر ما كمل في مزايـــــاك
وبيت تعذر عن وصايفـك معـــذور
و (راشـد) اللي ينتظر يــوم لقيــاك
دقايقه ساعـــات وايامه شهـــــــور
يفرح بشوفك يا الغلا و يتحــــراك
فرحة ربيع بآخر الوسم ممطــــــور
له قلب ما يدري وش الحب لولاك
وله عين يغنيها وجودك عن النـور
يفــداك يا سيــــد المزاييــن يفــــداك
قلب تعلق فيك ما رد له شـــــــور
وجده على حطة يمينه بيمنـــــاك
وجد الضرير اللي يبي شوفة النـور
عسا (راشد) يقضي العمر وياك
يا (ليلى ) في بيت بالحب مغمور

وصــلت ليـلى للكــوشه وجـلست وبـدأوا النـاس يجـو لها ويبـاركوا لـها ...وأمــها تسمي عليـها وتحرسها من العـين
........................................
عنــد الرجـال

كــان العـرس عـامر بالنـاس ..معارف أبو نايف مو قليـله
الشــباب كـانوا مأخذيـن راحتـهم وفالينــها فـل
وراشــد بس واقف ويسـلم
لحتــى
راشد همس لأبـوه : يبه والله تعبـت من كـثر ما أسـلم
أبو نايف : خـلاص خـفت الزحمـه
راشد سـلمو علـيه البـاقي وقـعد
خالد ضحك: وش فيـك يا النــسيب ..أشـوفك تعبت
راشد: اييي والله ....لا ولأني مداوم اليوم "بسخريه" فيه عـريس ويدوام يـوم عرسه
خالد: من أجـل المرضى يالنسيب ههههههههههه
راشد: ايي والله ...يلا الحمدلله بكـره تبـدأ إجاززتنا هههههههه
خالد: عليـك بالعافيـه ههههه
راشد: والله ودي أروح اتنكس مع الشـباب
خالد: أنت عـريس تحمل هههههههه ..."بصراحه "حتـى أنا صـراحه صار ودي اتنكس "وراح عنـه "
راشد: شـوف كيـيييف
جــى فهـد وقف جنـبه : ها يـقولوا تبـغى تفـلها مع الشباب
راشد: اييي والله هههههه "مسـك البشت " بس الوضع ما ينـاسب
فهد: ولا يهمــك ..أعوضك أنا في الأيام الجايه ههههههههه
راشد: تـسلم يالنـسيب
..................................
بعـد ساعتـين

عنـد الحــريم
نـوف وجمــانه كـانوا قـاعديـن مع ليـلى ع الكـوشه
والبـاقي كانوا قـاعديـن ع الطـاولـه وبـعضهم يروحوا يرقصوا ويـرجعوا
رند: آآآي والله تـعبت
جـواهر: ارتاحـي شـوي ههههههه
هبـه انتبـهت بام تركي والجـده قـاعديـن على طاوله ومعاهم ام محمد: بـشاير ...جت ام تركي والجده ..تعالي معاي نـسلم علـيهم
بـشاير : يـلا
هبه مسـكت بـشاير وتـوجهـوا لطاولتـهم وسـلموا عليـهم
ام تركي: ما شاء الله يا بـشاير طـلعتـي أحـلى من وصف تركي ومحمد
بشاير بإبتسـامه : تسلمـي يا خـاله
ام محمد: نـورتـونا والله
الجده : تسـلمي
هبـه بحمماس : خـاله ..أني اقترحت على محمد وتـركي إن يتزوجوا تؤام ..وأخيـرا شفت تؤام بنات ههههههههه
ام تركي ضحكت : ههههههه ...ومن هم ؟
هبه أشرت على رند ورينـاد بس بحيـث ما بينـت إنها تأشر
الجـده : لطيفيـن والله
ام محمد بإحراج من بنـتها : ماعليـكم منـها ...أنتي لك الحق يا أم تركي اللي تختاري للعيـال
ام تركي بإبتسامه : بس عادي هي أختهم بعد ..."لفت لهبه " بس أنـي حاطه في بالي إن أخطـب لتـركي بنت أخوي سلمى
هبه : هههههه اووه عجــل راحـت الخطـه خـلاص
..جـى صـوت من الفـرقه إن العريس راح يـدخـل
وقـفوا أم محمد مع بنـاتها : عن أذنكـم بنـروح نـلبس عباياتـنا "وسلمـوا عليـهم وراحـوا "
الجـده بإبتسامة إعجـاب: تجنن البنت ما شاء الله
ام تركي غصبت نفسها ع الابتسـامه : اييي

دقـايق ودخـل راشـد وجنـبه خـالد وفـهد
خـالد ما كان وده يدخـل بس إصرار فهـد إن يدخل خـلاه يدخل علشان يمنع فهد شوي من الجنــون هههههه

راشـد:
كنـت أمـشي والابتسـامه ماليـه وجهـي ...وجنـبي خالد وفهـد ...بدأنا نـقرب للكـوشه وشـفت ليـلى واقفه ومغطـيه بالطـرحه ...وحششتني حييل ..الحمدلله اللي الله عوضنـي عن اللي أخذتها من قـبل ...ليـلى بنـت طـيبه و قـلبـها طــيب وتنحـب بسـرعه ...شـفت جسـمها وضحكت فعـلا سمنــانه ومن حـقهم كـلهم يتـكلموا .... ي عممري ليـول تحمـلت كـلامهم بـسبب تهوري هههههه ...وصـلنا وأخـيرا إلى ليـلى والله حسـيت إن الجـسر طـويل ... رفعـت رأسـها ورفعـت الطـرحه عنــها ...سحـرتني والله طـالعه جمميـله ..اصلا هي من غيـر شي جمــيله وفاتنـه ..بسـت رأسها وكان ودي أحضنـها بس استحيت صراحه من أخوتها ههههه ...بس للأسف أخـوتها هم اللي حضـنوها وأنا اللي منـعت نفسي علشانهم ...حسيتها وهي حاضنـتنهم شـوي وتبـكي وخالد كان يهمـس لها بكــلام ما عـرفته
قعـدنا اثنـينا ع الكـرسي ..وخالد ماسـك فهد من إن يرقص أو شي وأنا ماسـك ضحكـتي عليـهم
همـست لليلى : اتجنني يا قلبـي
ليلى بحيـا : تســلم
راشد: مــبروك علي أنتي
ليلى بإبتسامة خجل: الله يبـارك فيـك
راشد: ههههه شـوفي
"بعــد ربــع ســاعه زفـوا راشد وليلى إلى غـرفة التصوير علشـان بـعدها يروحوا الفندق "
بس في القاعه ..فهـد ما رضـى يطـلع إلا إذا رقـص
وفـعلا رقص ورقـصت معـاه نـوف وطـلعوا اثنيـنهم جنـونهم

ريـم كانت قـاعده ع الـطـاولات وتتأمل فهـد وهو يـرقص
جواهر همـست لها : والله أكـلتيه بعـيونك
ريم ضحكت بخجـل
"بعد خمس دقايـق
بالغصـب خالد سحـب فهـد وطـلعوا من القـاعه ..بس قـبل ما يطـلعوا فهد طـلب من نـوف إن تنادي ريـم يبـغى يشـوفها ...و راحـت لـه وكانت لابـسه عباتها "
فهد: هلا هلا بالطش والرش
ريم بإبتسامه: هلا فيـك
فهد غمز لها : ها وش رأيـك ؟
ريم بغـيره : صـراحه غـرت من البنـات اللي كانـوا يطـالعوا فيــك وأنت ترقص
فهد: ههههههههههه ...كان قـلتي لهـم هـذا حـلالي ومـلكي ومسـتحـيل يطـلع غيـري
ريم بحيـا : استحيـت
فهد: عمـري اللي يستحي ...والله ودي أضمك بس هاليـد تمنـع
ريم بضحكه : احسسن هههههههه

"مــرت ســاعتــين ونــص
ووصـلوا العـرسان إلى الفنـدق وصـاروا لـوحدهم "

راشد : وأخـيرا صـرنا لوحدنا ...والله هالمـصوره ما تنعطـى وجه
ليلى : هههههه
راشد: ليـول أحسـك تعبانه مو ؟
ليلى : ايي والله مـره ...طـول العـرس وأني أحاول ما يبين مع هذا سألوا ههههه
راشد :تبـغي أوديـك المستشفى وإلا شي ؟
ليلى : لا لا ما يحتـاج
راشـد بإبتسامه وتـقرب منـها : وش هالحـلاوه "بضحكـه " بس فعـلا سمنـانه
ليلى ضربته بالمخده : هذا بسبب أنت وولدك
راشد مسك المخده : الحيـن في عروس ليلة عرسها تضرب زوجها بالمخده
ليلى وقفت :لإني سبيشل ههههههه "ومشـت بس جـاها ألـم أسـفل بطنـها ووقفها " آآي
راح لها راشـد بخوف: وش فيـك
ليلى تعدلت في وقفتها : لا لا مافيـني ..بـروح أغيـر الفستـان..تبعت منه هههههه
"بعــد مـرور نص ساعه "
راشـد وليـلى قـاعديـن يـسولفـوا ..وفجـأه ليلى حسـت بألم أكـثر من شـوي
ليلى : آآآآآي
راشد: مو قـايل لك نروح المستشفى أحسـن...أنا رايـح أخـذ عبـاتك "وتوجـه وأخذ عبـاتها وشـاف ليلى قـاعده في مكانها ودمـوعها تنـزل "
ليلى: راشـد ...قاعده أنــزف ...مو قـادره أتـحرك
راشد خاف بس ما بـغى يخوفها أكـثر: لا تخـافي تطمنــي ,,,أنا بحمـلك
"تـقرب منها ولبـسـها عبـاتها وحمــلها "
ليلى تعلقت فيـه وهي تبكي : ما أبـغى أفقـده يا راشـد ماابغـى افقده
راشد: لا إن شاء الله ما راح تفقديـه ..بس أنتـي تحمـلي
"وصـلوا لسـيارته وحطـها ورا و بأقصى سـرعته وصـل للمسـتشفى "


..................................
اليـوم اللي بـعده الصـبـاح
فتحـت عيــونها بكـسل والنعـس غالبـها بس صـوت المنــبه أزعجـها ..مدت يدها للسـاعه وطفـتـها ...لفـت عيـونها ع الغرفه وانـصدمت باللي شافتــه

نـهاية البـارت السـادس والعـشرون





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-15, 02:09 PM   #79

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//

البارت السابع والعشرون

عيـناكِ بحـرٌ ومَا كانَ الغريقُ إلاَّ أنَا

اليـوم اللي بـعده الصـبـاح
فتحـت عيــونها بكـسل والنعـس غالبـها بس صـوت المنــبه أزعجـها ..مدت يدها للسـاعه وطفـتـها ...لفـت عيـونها ع الغرفه وانـصدمت باللي شافتــه
صـرخت : أنــي قـاعده أشوف ...." تـلمس عيـونها بفرح" رجــع بصـري الحمدلله الحمدلله
قعـدت ع السرير واستغـربت إن ما شافت عبدالعزيز جنــبها
بشاير :
والله مو مصـدقه ...رجع بـصري وأخخيرا ههههههههههه ...الحمدلله الحمدلله ... تمنــيت إن أول شي أشـوفه لما أفتح عيـوني عبدالعزيز ...عبدالعزيز اللي رجـع الابتسامه على وجهي وعيـشني في حيـاه ثانيــه ....استغربت وين راح من الصبـاح واليـوم مافيـه دوامات وما قـال لي إن بيطــلع ....قمت من السرير واني مو مستوعبه شـي ..وفتحت النـور وانصدمـت باللي شفتــه ...صـور لي موزعه ع جـدران ..وجنــب كل صـوره ..فيـه رسمـه تشبه الصوره طـبق الأصل ... تقربت من الصور وصرت أتأمـلهم ...كــانت صـور عـفويه لي ..ماحسـيت أصلا فيها إن احد كـان يصـورني ..ابتــسمت علشان كـذا عبدالعزيز ما يبي أحد يدخـل غـرفتنــا ...طـلعت من الغرفه ...وأني أتــأمل الجنـاح اللي كنت أسكن فيه طـول الفتـره ..كان جمــيل وتصميمه وألوانه هادئه .. وفي نفس الوقـت كنت أدور بعيوني على صـوره لعبدالعزيز ...كنــت متحمسـه أشــوف ششكـله ....تــذكـرت جـوالي ...كنـت أبغى أخـبر الكــل إني رجعـت أشـوف ...أبغاهم يفرحــوا مــثلي ...تذكرت إن الجوال كان ع الكومدينه جنـب السـرير....رحـت أركـض إليـه ولما وصـلت له كـان يـرن ..وسمـعته يـقول عبدالعزيز ..ابتــسمت ورفعــته
...: الووو
عبدالعزيز: صــباح الخــير بــشوره .."بضحكه "ما صحيـتك صح ؟لإن أكيد المنبه صحاك
بشاير :ههههههه اييي "بححممماس" عبدالعزيز
عبدالعزيز: يالبــيه
بشاير فكـرت إن تـسويها له مفاجاءة لما يجي:ههههههه خــلاص جيـتك أقـولك ...صحيح ويـن أنت ؟
عبدالعزيز: أنا صار عندي مشـوار ضروري ...وأنا راجع الحــين وقـريب أوصل البيت ...وقلت دامك أكيـد صحـيتي ..نـروح نفطر بـرا
بشاير : لا مالي خـلق...وبعدني أحس بالنعـس وابغى أنام
عبدالعزيز: افا ....عجـل ما برجع البيـت دامك بتنامي
بشاير بسرعه: لا لا تــعال
عبدالعزيز بإستغراب: فيـك شي ؟
بشاير : ها ...هههههه لا ...غيرت رأيي ما بنام ..تعال
عبدالعزيز: ههههههه اووكي ...ثــواني وأنا عندك ....استقبليـني بالأحضان لو سمحتي
بشاير : ههههههههه طــيب
عبدالعزيز:هههههههه بااي
بشاير : باي "بحممماس" راح يجججي ههههههه...ودي أشـوف ردة فعـله ....ما راح أخبر بيتنـا الحـين ..أبغى أروح لهم بنفســي ويتفاجؤا...الحمدلله لك يارب رجعت لي بصري..."ابتسمت " الحيـن كـيف أخـلي وضعـي هههههه
"سمـعت صـوت فتح الباب"
...: شكــله جـى ...بـسوي نفسـي ما زلت قاعده ع السرير هههههه
عبدالعزيز بإبتسـامه: أنا جــيت "استغرب إن الإضاءه مفتـوحه بس ما اهتم واجد بالسـالفه "
بشاير ما قـدرت تمنـع نفسـها إنها تلف وتـشوفه
بشاير:
صـراحه انصـدمت لما شفته ...طـلع عكــس تـوقعاتـي بتاتا ...شاب جمــيل وعضـلاته بارزه شـوي وطـوله حـلو..عيـونه حـاده شـوي وملامحه مره جمــيله وهادئـه ...من حقـه صراحه يغتر بنفسـه ههههههه ..صراحه ما قدرت أرفع عيـوني عنـه

عبدالعزيز:
دخــلت الغرفه وشـفتها قـاعده ع السـرير ولما قـلت أنا جيـت لفت لـي وصارت تطالعنـي ..حسـيت فيه شي غريــب ..حسـيتها قاعده تطـلع فينـي بتركـيز ...وهـذي أول مـره تصير ...لإن في العاده تكـون عيـونها مو متوجه لـي...بسم الله شكـلي بدأت أهلوس ...لا والله ما أهلـوس إلا تطــلع فيـني ...يالله عيـونها والله عــذاب ...تحسـها بحـر وتغـوص فيـه ...تقربت منـها وشـفتها نـزلت رأسـها والابتسامه ماليـه وجهها
.... بضحكه: مو قـلت لك استقبلينــي بالأحضان
بشاير وقـفت وتـقربت منــه وحضنــته وقالت الفرح غالب عليها: عززيز ...صـرت أشــوفك ...والله أشـوفك
عبدالعزيز انصدم لما شافها جت له مباشره بدون ما تتلمس في الهواء وصدمته أكــثر لما قالت كلامها ...وكان واقف مـثل الصنــم
بشاير بعدت عنـه لما ما شافتـه تحـرك وبضحكه: عزيز وش فيــك ؟ مو مصدقني إني صـرت أشـوف ...علشان كـذا قـلت لك تــعال
عبدالعزيز بصدمه :يعني انتي تشوفي؟ .."سوا بيده رقم خمسه " هذا كم ؟
بشاير وهي تضحك : خمسـه ههههه
عبدالعزيز حمـلها وصـار يدور فيــها بفرح : بششاير يعنــي رجع لـك بصرك ...صرتي تــشوفي ....ههههههههههههههه مو مصدق مو مصدق
بشاير : هههههههههه صدق صدق ....عزيز نـزلني بديت أخاف
عبدالعزيز: هههههههههه لا تخافي ..أنتي في أمان وانتي في احضاني
"وبعـد خمــس دقايق نـزلها "
عبدالعزيز أخذها وقعدوا ع الكنـبه : يعني أنتي تشوفينـي صح ؟
بشاير:هههههه ايي وش فيـك مو مصـدق
عبدالعزيز: هههههههههه ...طـيب من متى ؟ ليـش ما قـلتي لي لما اتصلت لك
بشاير : هههههههه من لما صحــيت من النــوم ....كنـت أبـغاك تتفاجأ بنفسـك
عبدالعزيز:أحـلى مفاجاءه والله هههههه صـراحه أنا شكــيت في نظـراتك لي بس قـلت أكــيد إني أهلوس وإلا شي
بشاير : ههههههههه ..لا ما تهـلوس ولا شي
عبدالعزيز بإبتسامه : يالله ...الحمدلله الحمدلله .... ما زلت مو مصدق ههههههههه ...خبـرتي أهـلك ؟
بشاير : لا ...أنت اول واحد يدري ...وأهلـي قـلت اروح لهم بنفسي أحسـن
عبدالعزيز: ههههههه ايي عدل عدل كــلامك....لو ما البـيت كـلهم نايمين الحـين كان رحت وخبـرتهم هههههههه
بشاير : هههههههه
عبدالعزيز غمز لها: ها كيـف شفتيـني ؟
بشاير بحيا : جمميل
عبدالعزيز رفع حاجب واحد: بس ؟
بشاير نزلت رأسها مستحيـه
عبدالعزيز تقرب منــها أكثر وطبع بوسه على خدها : فديت الخجـلان أنا
بشاير ابتعدت عنه بحـيا:عززيز
عبدالعزيز : ي عيــون عزيز "أخذها حملها ومتـوجه للغرفه"
بشاير : عزززيز نــزلني هههههههه
عبدالعزيز: اشششش
............................

فتحـت عيـونها ببطء ... اخر شي تتذكره انها كانت تصـرخ في السياره وراشد كان خـايف مـره وبعدها ماتذكر وش صـار... فتحت عيـونها اكثـر وشافت راشـد نـايم ع الكـرسي اللي بجنبـها ومبيـن عليـه التعـب ... ابتسمت بحب إليه ... فجأه تذكـرت الجنين ... صـرخت : راششد
راشد صحى وهو مفزوع : بسسم الله " ابتسم" صحيتي يا قلبـي " تقرب منها "
ليلى بخـوف : راشد ...الجنين صار له ؟
راشد يمثل الألم : للأسف ايي " يأشر على ثوبه" ماتشوفي الدم اللي على ثوبي بسبب نزيفك
ليلى نزلت دموعها : لييييش ؟؟ اني ابغـاه
راشد لما شاف دموعها ... تقرب منها ومسح دموعها وابتسم : امزح معاك يا بكايه ...ههههه الحمدلله الجنيـن بخخير
ليلى ضربته على كتفه بقهر : نحححيس.... ليش تخوفني
راشد : ههههههه قلتيها نحيس
ليلى : طيب ماعرفت سبب النزيف ؟
راشد : قالـت الدكتوره من التعب وان شكلـك ضاغطه على نفسك الايام اللي فاتت وهزأتني بعد علشان ان ماانتبه لك
ليلى بضحكه : اييي تستاهل ... ليش ما تنتبه لي
راشد بسخريه: لا يا شيخه .... ليش انا كنت اشوفك علشان انتبه لك
ليلى : هههههههههه ..... طيب الى متى راح اظل هنا ؟
راشد : لحتـى تستقر حالتـك ع الاغلب العصر ويخـلص المغذي
ليلى : اممممم..... احد درا بالسالفه ؟
راشد :لا طبـعا ... ترا احنا الحين الصبح و اكيـد مفكرينا نايمين بالعسل هههههههههه
ليلى : ههههههه
راشد: من يصدق ليلة زواجي اقضيها بعد في المستشفى
ليلى : والله هذا من فعايلـك
راشد بسخريه : لا والله
اندق الباب ودخلت الممرضه وفي يـدها صينية الفطور لليلى وحطتها قدام ليلى ولفت وانتبهت لراشد اللي قاعد
الممرضه بإبتسامه: اوووه الجراح راشد هنا ؟
راشد رد لها الابتسامه: ايي هنا
الممرضه استغربت لابس ثوب وعليه دم بعد: تصير لك المريضه ؟
راشد: ايي زوجتي
الممرضه لفت لليلى : ماشاء الله... الله يهينك بالجراح راشد ...انسان مرره طيب ويجنن...عن اذنكم" وطلعت"
ليلى تقلد الممرضه : الله يهينك بالجراح راشد انسان مرره طيب ويجنن
راشد ضحك عليـها
ليلى : ليش تضحك ؟ لا وحضرتك شاق الابتسامه لها ... وبعدين ليش جايبني المستشفى اللي تشتغل فيه
راشد : هههههههههههههههه ... تغاري ليـول ؟
ليلى : وليش ما اغار مو انت زوجي
راشد بإبتسامة حب: ودام انا زوجك فعرفي انك انتي في القلب وخخلاص
ليلى ابتسمت لـه
راشد : يـلا اكلـي فطورك ... ودامك صحيتـي بروح اغير ملابسي شوفي كيف الدم ماليها من لما حملتك" غمز لها " وتراك بعدك خفيفه
ليلى : باييخ هههههههههه
.........................
الظهـر
جالسيـن بهدوء يتغذوا ومافيه الا صـوت الملاعـق والجده قطـعت هـذا الهـدوء
الجـده : سيف
سيف : هلا يمـه
الجده : مو ناوي تتزوج ؟
سيف : ههههههه انتوا يا الامهات ما عندكم الا هالموضـوع
ام تركي : نبغـى نشوف سعادتكم يا خوي
سيف : ومن قال ان السعاده مرتبطه بالزواج ؟
الجده : انت جـرب وشوف
سيف: ههههههه شكـلك يا الوالده حاطه في بالك وحده
الجده : صراحه ايي ،،، البنت عسسل واتجنن واخلاقها حلووه
سيف : الله يخليها لأهلها ويبلغوا فيها بس طبعا مو انا عريسها ههههههههه
ام تركي : ههههههه انت حاط احد في بالك ؟
سيف : لا والله يا اختي .... القلب والبال خاليين هههههههه
الجده : خلينا نمليهم عجل
سيف : ي عممري الوالده تنكت بععد ههههههههه
الجده بشبه عصبيه : سيييييف
سيف : هههه خلاص خلاص اسحب كلامي كل شي ولا عصبيـة الوالده
الجده بحنـان: يا ولدي ... خليني افرح فيـك ... مابقى في العمر كثر ما مضى
قاطعها سيف : بعد عمر طويل يمه
الجده: لا تقاطعني و خلني اكمل
سيف بضحكه: كملي
الجده : الواحد مايضمن عمره ياولدي ... وانا ابغى اشوف عيالك مثل ما شفت عيال اخوك ... وبعدين انت وش قاصرك... جناحك وجاهز وانت تشتغل ومكون عمرك .... وبعدين اخاف البنت تروح من يدنا .. وهي ماشاء الله هو صحيح اني شفتها بس مرتين بس دخلت قلبي بسرعه
سيف : ههههههه طيب يمه لحد الان ماقلتي من ؟
الجده : هبـه
سيف باستغراب: من هبه ؟
ام تركي بضحكه : تسـوي نفسك ماتدري وانت ذاك اليوم تسأل عنها
سيف بصدمه : انا سألت عنها ؟ مااذكر
الجده: هبـه خت اولاد اختك
سيف بضحكه : اسمـها هبه ... توني ادري والله ههههههه
الجده : مو مهم اسمها ... اهم شي هي كيف تكون
سيف باستهبال : كيف يمه مو مهم ... تخيلي لو اسمها حبشه ... والله يجيني هم
ام تركي : ههههههه لا تجنن امي باستهبالك ... مسكينه من شافت هبه وهي بس تسولف بالسالفه
سيف : هههههههه .... طيب هي كم عمـرها يبين عليها صغيره ؟
ام تركي : سنه اولى جامعه تدرس هندسه
سيف: مو صغيره عليي يمه ؟
الجده : انا تمنيـتها لك وانت بكيفـك
ام تركي : تقريبا فرق بينكم سبـع سنيـن ... وفيـه كثير ازواج فرق بينهم كذا ومرتاحيـن وانت براحتـك ... بس يا خوفي ان عبدالله يرفـض لإنك اخوي
سيف باستغراب: ليـش يرفض
ام تركي تتهرب: يـرفض وبسس
الجده : تقول بسبب المشاكل اللي مانعرفها اللي صارت بينهم
سيف : اممممم
الجده : المهـم فـكر في السالفه و رد عليـنا
سيف وقف وبضحكه : اخخطبوها مايحتاج تتنظروا " وراح يغسل يده "
الجده: الحين اخوك يتكلم من جده والا شنو ؟
ام تركي : هههههه وش دراني عنه ،،، بس قالها بلسانه اخطـبوها
الجده : اخاف ان يمزح وبعدين اكلم الجماعه واتفشل معاهم
جى سيف وهو ينشف يده : لا ما أمزح ههههه ... كلمي اهلـها
" في نفسه: البنت شكلها ظريفه فما بيضرني ههههه واللي اعرفها احسن من اللي ماعرفها"
الجده بإبتسامه : الله يقدم اللي فيـه الخـير إن شاء الله
ام تركي تكدر خاطـرها
...............................
بيـت أم خـالد
ام خالد وخالد وجمـانه كـانوا يتغذوا
وفهـد و نـوف كانـوا نايـمين

ام خالد: ليـلى إليها وحشه والله
جمــانه : حتـى بعـدين لو راحت نـوف راح تـحسي بالوحشه ..."بضحكه"بس ولا يهمك يا خالتي أنا وريـم إن شاء الله نسد الفراغ
ام خالد: هههههه فيـكم البـركه والله ...وأنتوا أصـلا مثـل بنـاتي
جمــانه: تسـلمي يا خاله
ام خالد: ويـن جـوالي بتـصل لبنتـي ...غريبه ما اتصـلت لحد الان
خالد: عـروس يمــه ...ياخوفي بس تنسانا
جمانه: هههههههه لا شدعــوه
ام خالد اتصـلت على ليـلى و ماجاها رد
خالد: مو قـلت لـك يمــه ..أكيـد نايمين الحـين ههههههه
ام خالد: اتــصل بس على راشـد ..أبغى أكـلم بنتي
خالد: والله فشـله اتصل لهم يمـه
جمانه: لا مو فشـله ..لو الصباح كنـت بـقول فشـله بس الحيـن عادي
خالد: هههههه طــيب ..."أخذ جـواله واتصل على راشـد ..وبعد أربع رنـات رفـع "
خالد: هلا هلا بالعـريس
راشد: ههههههه هلا فيـك خـالد
خالد: ها شخـباركم ؟ كيـف الزواج ههههههه
راشد: ههههههههه والله انت فاضـي ..تونا ما كمـلنا حتـى يـوم
خالد: هههههه ..طيب وين أنت ..أسمـع صـوت سيارات
راشد: ايي طـالعيـن أنا وليـلى
خالد: ههههههه ..طـيب الوالده تبـغى تكـلم ليلى
راشد:طـيب "ومد الجوال ليلى "أمك تبغى تكلمك
ليلى عدلت من صوتها وحاولت إن ماتبـين التعب : الوو
ام خالد:الوو هلا ليلى ..."دمعت عيـونها " والله البيـت خـالي بـدونك
ليلى ابتسمت بحب لأمها:وحششتيني يمــه ...إن شاء الله اليـوم بالليل راح أجيـكم
ام خالد : إن شاء الله
"سولفت ام خالد شوي مع ليلى وسكـرت "
راشـد: بعدك تحسي بتـعب ؟
ليلى : لا الحـين أحسـن
راشد: الحمدلله
ليلى بضحكه : بس ججوعانه
راشد: ههههه خسى الجـوع ...الحيـن أمر مطعم قبل لا نـوصل الفندق
ليلى : هههههه اووكي
.......................................
بيـت أبو جمـــانه
تـوه صـاحي من النــوم ...أخذ جـواله وكالعاده شـاف رسايــل منـها ...بس فيـه رساله غيـر عنــهم ...استغرب وفتحـها
"هــلا ســعود
شكــلك ما زلت مو راضـي تـرد عليي بولا شي ...لذلك بكتب لك هنـا وخــلاص
أنــي قررت إنـي أتــوب عن كـل الأشياء السيئه اللي كنـت أسـويها...وأبغاك تــساعدني ....أني وحيـدة أمي وأبـوي ...وهم دائـما مشـغوليــن عنــي لذلك اتجهـت لهـذي الأشيــاء ...مافيـه أحـد يهتــم فيــني ....لذلك أبـغاك تـساعدني ..أرجـوك سعود لا تخيبنـي ...أني لما شفـتك ..والله صـار شي في داخـلي أني ما أنكـر إن شفـت وتعرفت على شـباب كــثير ...بس أنت لما شفتــك ....حســيت بشي غــير وشعوور غـــريب ...صدقنــي ما أكــذب عليــك ...ســاعـدني سعـود ...وراح تـلقى الأجـر من الله إن شاء الله ...اعطينــي فتـره من حيــاتك وساعـدني وبعدها إن ما شفـت شي تغيـر ابتعـد عنــي ...وحتى لما تنتهـي الفتــره بنتــائج إيجابيه أوعـدك إني راح أبتــعد عنــك وراح أكـف خيـري وشـري عنــك ...فكـر في كــلامي وصدقنـي ما راح يضـرك شـي بالعكـس راح تنــفع بنـت راح تـدعي لك طـول عمــرها
شهد "
سعــود: لا حححول لله ..الواحد شنــو يســوي معاها ...مو راضيـه تقتنــع ..فيه ألف طريقه إذا تبغى تتوب على قولتها مو لازم من خـلالي ..اووف
"قــام من سريره ودخل الحمام كرمكم الله ونــزل وشاف بس رغـد في الصاله "
سعود: سـلام يا حــلوه
رغد: وعليـكم الســلام
سعود: وين الوالد والوالده ؟
رغد: طـالعيـن عندهم مشـوار
سعود: آآآها ...طيب فيـه غـذا وإلا ...حدددي جــوعان
رغد: هههههه وهم جايين راح يجيـبونه
سعود: هههههه طــيب .... الشباب بعد كـم يـوم راح يأخذوا خـواتهم وبنـروح مع الكـويت نتمشى هنناك
رغد بحمماس: والله ...حمممماس
سعونفخ صدره : طـبعا لو ما أنا موجود في حياتكم ..كان ما رحتـي
رغد :هههههههههههههه مااقدر ع الثقه ....طيـب قـلت إلى أبـوي ؟
سعود: ايي خبـرته ..وافق طـبعا ....أقـولك سلمــان مو قـادر يستحمل لإن ما راح يكـون معنا هههههههه
رغد: بياخته ..أحد بيـروح ماليـزيا ويتحسر على الكويـت
سعود: هههههههههه قليتـها بياختـه
"سكــتوا شـوي"
سعود بتردد : رغدوه بسألك
رغد باستغراب من نبرته : أسـأل
سعود بتردد أكـثر: أنتـي كيـف علاقتـك مع شـهد ؟
رغد بإستغراب: أي شهد "بصدمه " شهد شهد اللي تكلمك
سعود: اييي ...."بسرعه" خلاص خلاص انسي السالفه
رغد:لا ما أنسـاها ...ليـش سألت عنـها ؟
سعود: بس كـذا من باب الفضـول ...طـيب هي في عمـرك
رغد: مع أن أشـك إن من باب الفضـول ...بس ايي في عمري وتدرس نفسـي طـب أسنان ..."بخوف" لا يكـون لعــبت عليك سعود ؟
سعود: وش هالكــلام رغدووه وشو لعبـت عليي ...أنا رجال مو تـلعب عليي بنت
رغد: إن شاء الله ...أني ما عندي عـلاقه فيـها مباشـره ...لإنها بنـت خالة صاحبـتي لذلك أعـرفها
سعود: آآآها ....خلاص مثل ما قلت لك انسي السالفه وانسي إني سألتك
رغد: ههههههههه بحـاول
سعود: طـ
"قـاطعهم دخـول أم وأبـو جمـانه ..وقاموا لهــم "
........................................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-15, 02:16 PM   #80

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فــي بيــت أبو محمد
كـانوا يتـغذوا

ام محمد وهي تحط السلطه لمحمد وتـركي والابتسامه ماليه وجهها : الحممد لله اللي الله رزقنــي بولدين "بمزح " وإلا ما تعتبرني يا تركي أمــك
تركي: ههههه لا والله ...أنتي بحسبـة الوالـده
ام محمد : تــغذوا زيــن يا عيــال ...والله مستانسـه على هالجمعـه الحــلوه
"انتــبهت لهــبه اللي حاطه يدها على خدها وتطـالع الموجوديـن " وش فيك يا بنــت ؟
هبه : أشـوفكم وأنتـوا ساحبــين عليي ...وبس جايبين خبـر العيـال
ام وأبو محمد : ههههههههه
محمد غمز لها : تـغاري هبـوه ؟
هبه : ايي اكـيد أغـار ..ليش شايفنـي من دون قـلب
كـلهم ضحكوا عليها
هبه بدأت تأكــل : الواحد يدلع نفسه بنفسه أحسن
محمد بسخريه عليها : ايي والله احسن ...انا بشـرط على زوجك من البدايـه إن بعد فتـره يتـزوج عليـك ..نشـوف كيف الغيره تكون عندك "يحرك حواجبـه بخبث"
أبو محمد بإبتسامه: أصلا اللي بيأخذ شيخة البنـات ما راح يفكـر غيـرها
هبه بفرح: تسـلم يبه ..."لفت لمحمد" سمعت وش قال الوالد هههههه "رفعت صدرها " شيخة البنات احم احم
تركي: لا تغتـري بس هههههههههه
هبه : افا تـروك ...صرت زيـه
تركي: ههههههههههه من عاشر قوما
هبه : ايي والله ههههههههه..صحيح سمــعت إنك بتأخذ بنت خالك ؟
تركي استغرب: أي بنت خال ؟
محمد بضحكه : هي بنت خال وحده وماتعرفها بععد
تركي لف له وسوا له بوجهه حركة إنك سخيف
هبه : سلمى
تركي: ومن جايبه هالكـلام ؟
هبه : أمـك قـالت
تركي: آآآها
هبه بحممماس: أهم شي إنها جمميله؟
تركي بهم : ماادري عنـها
هبــه : خخلاص ولا يهمــك ...أنت اعزمنـي على بيت جدتك وخلني أشوفها هنـاك ...خـلني أتطمن عليك ههههههه
تـركي : مـاله داعي تطمنـي
محمد حـس إن تركي تضايق وحب يغير السـالفه : هبـوه ...مادريتــي ...بنأخذك معانا إلى الكـويت بعد كم يـوم ..مع إن للأسف إنك ما تستاهلي
هبه : ودامني ما أستاهل ...ليش بتأخذوني ؟
محمد بسخريه :رأفه بك بس
هبه بقهر: يبببه شوووف ولدك
أبو محمد: محمد لا تـأديـها ههههههه
هبه رن جوالها برسـاله وكانت رساله صوتيه من بشاير
"هبــه ..راح أجيـكم اليـوم ...مو تطلعوا هههههه "
هبه : هـذي الاخبـار الحلوه "لفت لمحمد وتركي " مو انتوا مالت عليكم ..."وقــفت " الححمدلله ..يعطيك العافيه يممه "وراحت "
ام محمد: زعلتوا ختكم وخليتوها تـقوم
تركي: ههههه لا مااتوقع زعــلت
محمد: قلبها أبيض هبـوه هههههه
تركي: دام بتجي بشاير اليوم ..ما بطـلع ...من زمان ما شفتـها
محمد: ايي حتـى أنــا ..واحشتنـي
................................


يفتن قلبي الشخص اللي يقول ترى
ماعمري سويت هالشي لغيرك


فــي بيــت أبو عبدالعزيز
كــانوا تـوهم حـاطـين الغذا
أبو عبدالعزيز : ونويصر ما قعد ؟
جواهر: لا يـبه ما قعـد ...رحت صحيـته يـقول بعدين بيـقوم
ام عبدالعزيز : وولدك عبدالعزيز بعد ما شفتـه اليـوم
جواهر: حتـى بشاير ما اتصلت لي أجيـها أو شي
أبو عبدالعزيز : يممكن طـالعيـن وإلا شي
ام عبدالعزيز : يممكن
" في جناح عبدالعزيز وبشاير "

عبدالعزيز واقف قدام المرايا وينشف شعـره
وبشاير واقفه قدام دولابها وتشوف الملابس وتنتظر عبدالعزيز يخلص علشان ينـزلوا

بشاير:ماشاء الله البنـات ما قصـروا في شي
عبدالعزيز : صراحه ذوقهم حلو
بشاير : اكككيد لانهم نسيباتي هههههه
عبدالعزيز بضحكه : تـرى فيه جزء من ملابسك ... مخبيهم منعا للاحراج لك هههههه
بشاير باستغراب : ليش يعني ؟ طيب وينهم ؟
عبدالعزيز : الباب الثالث في الدولاب الرف الثالث
توجهـت بشاير على اللي قاله عبدالعزيز وفتحت الدولاب وانقلب وجهها احمر باللي شافته
عبدالعزيز مات من الضحك عليـها : علشان كذا اقولك ذوقهم حلو
بشاير: يعني شفتهم ؟
عبدالعزيز : اككككيد وفصفصتهم كلهم ههههههههههههههههه
بشاير : لانك قليل ادب
عبدالعزيز : هههههههههه شكـرا
بشاير تبغى تغير السالفه وهي تتوجه الجدار: عـزيز ما قلـت لي عن سالفة الصور والرسومات
عبدالعزيز تقرب منها وحاوطها من اكتافها: حبيـت تكـون مفاجاءه لك .... ما قلتي لي رايك ؟
بشاير بإعجاب : يججججننن ... ما تخيلـت رسمك كذا " انتبهت لصوره" لحظه لحظه دي الصوره مو زمان صح ؟ لما كنا في السياره
عبدالعزيز: ههههههه اييي
بشاير : لا وأسالك وش تسوي تقول ولا شي
عبدالعزيز : اقولك مفاجاءة كيف كنتي تبغي اقولك ههههههههه
بشاير : بس مفاجاءه حلوه ... ششكرا عزيز
عبدالعزيز بإبتسامه : ماله داعي الشكر ححبي .... يلا خليـنا ننزل ترا تأخرنا
بشاير توجهت تاخذ عباتها : طيب
عبدالعزيز : انا بنـزل قبل ... وبعدها بدقايق نزلي ؟ اوكي ؟
بشاير : هههههههه اوكي
" طلع عبدالعزيز من جناحهم ونزل تحت ومثل ما توقع شافهم يتغذوا.... باس راس امه وابوه وقعد"
ام عبدالعزيز : توقعناكم طالعين ،،، ما شفنا لكم صوت
عبدالعزيز بضحكه : لا مو طالعين
جواهر: طيب وينـها بشاير ؟
عبدالعزيز : الحين شوي وبتنزل
جواهر : بقـوم اجيبها
عبدالعزيز : لا قعـدي ... ترا تتضايق اذا احد ساعدها
ابو عبدالعزيز : وانت ليش تنزل عنـها ... الدرج يخوف ترا
عبدالعزيز : قالت لي انها تعودت عليه وتبغى تعتمد على نفسها اكثر
ام عبدالعزيز : عاد اذا طاحت ... بتكون في ذمتك
عبدالعزيز : هههههههه لا ما بتطيح ان شاء الله
نـزلت بشاير بهـدوء و كانت متغطيه توقعت ان ناصر راح يكون موجود
عبدالعزيز: بشاير ارفعي غطاك ... ناصر مو هنا
فتحت بشاير وجهها والابتسامه مرسومه على وجهها ... تقربت من ابو وام عبدالعزيز وباست راسهم ... وراحت جلست جنب عبدالعزيز
بشاير : شلونك خالتي ؟" ومدت يدها تاخذ لها صحن "
جواهر منصدمه من اللي صار كل شي صار بسرعه وبالعاده لما بشاير تنزل تاخذ وقت على ماتوصل للكرسي مو بهالسرعه
ام وابو عبدالعزيز بنفس اللحظه وبصدمه : وشو القصه ؟
بشاير بإبتسامه: الحمدلله ... رجع بصري
جواهر قامت وضمتها : مبرووك بشووره
بشاير : الله يبارك فيك
ام عبدالعزيز : الحمدلله على سلامتك يا بنتي
ابو عبدالعزيز: اخر السوء ان شاء الله
بشاير : الله يسلمكم .... آمين يارب
جواهر : وانا اقول ليش عبدالعزيز شاق الابتسامه اكثر من الازم
عبدالعزيز : قولي ما شاء الله
جواهر : ماشاء الله ماقلنا شي هههههههه
ام عبدالعزيز : طيب من متى ؟ كان بشرتونا
بشاير : من اول ما صحيـت من النـوم
جواهر : وتوكم تقولوا لنا ؟ ليش بالله ؟
عبدالعزيز : كنا نحتفل انا وبشورتي
جواهر بسخريه : لاولله ... كان خليتوا لنا من الكيكه
عبدالعزيز : ياذكيه احنا احتفالنا ما فيه كيك " غمز لها " سلوم بعدين يعلمك كيييف
جواهر اسستحت وقامت من الطاوله وبشاير قامت وراها
عبد العزيز ضحك عليهم بس ماحس الا بضربه من ابوه على ظهره
عبدالعزيز : آآي يبه
ابو عبدالعزيز ؛ علشان مره ثانيه تعرف كيف تتكلم
عبدالعزيز : يبه انا ماقلت شي ههههههههه
ابو عبدالعزيز يمثل العصبيه: ما قلت شي ؟ قوووم بس نادي عليهم قومتهم من غذاهم
عبدالعزيز وهو رايح ويضحك : ان شاء الله يبه ههههههههه
ام عبدالعزيز بإرتياح : الححمدلله ،،،، الحين ارتحت وتطمنت على ولدي
ابو عبدالعزيز : الحمدلله
ام عبدالعزيز : بس باقي سالفة الحمل ؟ مو كأنهم طولوا ؟
ابو عبدالعزيز وضع يده على راسه : لا حووول .... تخلصي من سالفه تدخلي في سالفه ثانيه ... ياحرمه هذي حياتهم احنا مالنا شغل فيها
ام عبدالعزيز : بس اني ابغى اشوف احفادي
ابو عبدالعزيز ينهي السالفه : راح تشوفيهم ان شاء الله راح تشوفيهم
..............................
العصـر
يســوق بيـد وحـده وكـل شـوي يـلف على ريــم والابتــسامه مـاليـه وجهه ..ونـوف أخــته قـاعده ورا وتراقـب حركـاتهم

نوف : انتبـه يا أخـي العزيز ..لا نصـدم بس بسبب نظـراتك للحب
فهد : شكــلي بديـت أنـدم إنـي جبتـك معنـا
نوف: هههههههه خــلاص بسكــت
فهـد: صحـيح ما خـبرتكم ...رايحين بعد كم يوم للكـويت مع شباب العايـله يعني..وحـبا في ريـوم ورأفه فيك يا نوفوه راح أخذكم معاي
نوف: عججل رأفـه فيـني ...مانـي رايحه عججل
فهد: هههههههه اتححححداك
ريم بضحكه : يممزح معـاك نـوف ما عليـك منـه ....وإذا ما رحتي ..أني ما بـروح
فهد لف لها : أفـا ... ما تـروحي معانا علشانها ..وأنا وش موقعـي من الإعراب
ريم بحيـا : أنت في القلب
نوف تصفق بيدها : يا عييييني ههههههههههه
فهد:ي عمممري أنتي ...شكـلي ندمت خخلاص إن جـبت نـوف
ريم: هههههه
نوف: لا ححححول ...ذالنـي على هالطــلعه
ريم : فههد ...لا تأذي نوف بالكــلام ....والله إنها عـسل
فهد: لعيـونك بس
نوف: أني اللي شكـلي ندمـت إن جيـت معاكم ...قاعديــن تعلمـوني ع الخراب
ريم: امما ..خراب مرره وحده ههههههههه
فهد: هههههههه...ما عليـنا ...راح أوديكــم الحــين مككان خخيال أتـوقع من زمـان ودكم تـروحوه
نوف: طـيب وين ؟
فهد: الحيـن شـوي ونـوصل
"دقايــق ووصـلوا قـدام مبنــى بولنـق "
ريـم بإستغراب : وين جايـبنا فهد
فهد: انـزلوا وبتـشوفوا
"نــزل فهد وفي يـده المفتــاح فتح الباب ودخـل ودخـلوا وراه "
نــوف بحممماس وهي تشـوف المكان : الله ...جممميل المكككان
ريم : مـو هذا حق الشباب ؟ كيف ما فيه أحـد
فهد تقرب منـها ومسكها من كتـفها : أنا سمــعت من زمــان إنــك تبغـي تلعبـي بولنق ... وهذا المكان حق صاحبنـا انا وسلمـان ..والحين هو مسافر وإذا مسافر ما يفتحه ما يثق في عمـاله ..فأنا جتني الفكـره أخذكم وأجيـبكم ونتسلى شــوي
ريم بإبتسامه : مــره حــلوه الفكــره ..."تلف بعيونها ع المكان " المكان متعوب عليـه ...مره رايق وحــلو ...شكرا فهــد
نوف سحبتها : يــلا خــلينا نــلعب هههههههههههه
فهد شافهم وهم رايحين ..ابتسم : الحمدلله اللي رزقنـي وياها
......................................
فــي بيــت أبو محمد
كـانوا يتـغذوا

ام محمد وهي تحط السلطه لمحمد وتـركي والابتسامه ماليه وجهها : الحممد لله اللي الله رزقنــي بولدين "بمزح " وإلا ما تعتبرني يا تركي أمــك
تركي: ههههه لا والله ...أنتي بحسبـة الوالـده
ام محمد : تــغذوا زيــن يا عيــال ...والله مستانسـه على هالجمعـه الحــلوه
"انتــبهت لهــبه اللي حاطه يدها على خدها وتطـالع الموجوديـن " وش فيك يا بنــت ؟
هبه : أشـوفكم وأنتـوا ساحبــين عليي ...وبس جايبين خبـر العيـال
ام وأبو محمد : ههههههههه
محمد غمز لها : تـغاري هبـوه ؟
هبه : ايي اكـيد أغـار ..ليش شايفنـي من دون قـلب
كـلهم ضحكوا عليها
هبه بدأت تأكــل : الواحد يدلع نفسه بنفسه أحسن
محمد بسخريه عليها : ايي والله احسن ...انا بشـرط على زوجك من البدايـه إن بعد فتـره يتـزوج عليـك ..نشـوف كيف الغيره تكون عندك "يحرك حواجبـه بخبث"
أبو محمد بإبتسامه: أصلا اللي بيأخذ شيخة البنـات ما راح يفكـر غيـرها
هبه بفرح: تسـلم يبه ..."لفت لمحمد" سمعت وش قال الوالد هههههه "رفعت صدرها " شيخة البنات احم احم
تركي: لا تغتـري بس هههههههههه
هبه : افا تـروك ...صرت زيـه
تركي: ههههههههههه من عاشر قوما
هبه : ايي والله ههههههههه..صحيح سمــعت إنك بتأخذ بنت خالك ؟
تركي استغرب: أي بنت خال ؟
محمد بضحكه : هي بنت خال وحده وماتعرفها بععد
تركي لف له وسوا له بوجهه حركة إنك سخيف
هبه : سلمى
تركي: ومن جايبه هالكـلام ؟
هبه : أمـك قـالت
تركي: آآآها
هبه بحممماس: أهم شي إنها جمميله؟
تركي بهم : ماادري عنـها
هبــه : خخلاص ولا يهمــك ...أنت اعزمنـي على بيت جدتك وخلني أشوفها هنـاك ...خـلني أتطمن عليك ههههههه
تـركي : مـاله داعي تطمنـي
محمد حـس إن تركي تضايق وحب يغير السـالفه : هبـوه ...مادريتــي ...بنأخذك معانا إلى الكـويت بعد كم يـوم ..مع إن للأسف إنك ما تستاهلي
هبه : ودامني ما أستاهل ...ليش بتأخذوني ؟
محمد بسخريه :رأفه بك بس
هبه بقهر: يبببه شوووف ولدك
أبو محمد: محمد لا تـأديـها ههههههه
هبه رن جوالها برسـاله وكانت رساله صوتيه من بشاير
"هبــه ..راح أجيـكم اليـوم ...مو تطلعوا هههههه "
هبه : هـذي الاخبـار الحلوه "لفت لمحمد وتركي " مو انتوا مالت عليكم ..."وقــفت " الححمدلله ..يعطيك العافيه يممه "وراحت "
ام محمد: زعلتوا ختكم وخليتوها تـقوم
تركي: ههههه لا مااتوقع زعــلت
محمد: قلبها أبيض هبـوه هههههه
تركي: دام بتجي بشاير اليوم ..ما بطـلع ...من زمان ما شفتـها
محمد: ايي حتـى أنــا ..واحشتنـي
................................
يفتن قلبي الشخص اللي يقول ترى
ماعمري سويت هالشي لغيرك


فــي بيــت أبو عبدالعزيز
كــانوا تـوهم حـاطـين الغذا
أبو عبدالعزيز : ونويصر ما قعد ؟
جواهر: لا يـبه ما قعـد ...رحت صحيـته يـقول بعدين بيـقوم
ام عبدالعزيز : وولدك عبدالعزيز بعد ما شفتـه اليـوم
جواهر: حتـى بشاير ما اتصلت لي أجيـها أو شي
أبو عبدالعزيز : يممكن طـالعيـن وإلا شي
ام عبدالعزيز : يممكن
" في جناح عبدالعزيز وبشاير "

عبدالعزيز واقف قدام المرايا وينشف شعـره
وبشاير واقفه قدام دولابها وتشوف الملابس وتنتظر عبدالعزيز يخلص علشان ينـزلوا

بشاير:ماشاء الله البنـات ما قصـروا في شي
عبدالعزيز : صراحه ذوقهم حلو
بشاير : اكككيد لانهم نسيباتي هههههه
عبدالعزيز بضحكه : تـرى فيه جزء من ملابسك ... مخبيهم منعا للاحراج لك هههههه
بشاير باستغراب : ليش يعني ؟ طيب وينهم ؟
عبدالعزيز : الباب الثالث في الدولاب الرف الثالث
توجهـت بشاير على اللي قاله عبدالعزيز وفتحت الدولاب وانقلب وجهها احمر باللي شافته
عبدالعزيز مات من الضحك عليـها : علشان كذا اقولك ذوقهم حلو
بشاير: يعني شفتهم ؟
عبدالعزيز : اككككيد وفصفصتهم كلهم ههههههههههههههههه
بشاير : لانك قليل ادب
عبدالعزيز : هههههههههه شكـرا
بشاير تبغى تغير السالفه وهي تتوجه الجدار: عـزيز ما قلـت لي عن سالفة الصور والرسومات
عبدالعزيز تقرب منها وحاوطها من اكتافها: حبيـت تكـون مفاجاءه لك .... ما قلتي لي رايك ؟
بشاير بإعجاب : يججججننن ... ما تخيلـت رسمك كذا " انتبهت لصوره" لحظه لحظه دي الصوره مو زمان صح ؟ لما كنا في السياره
عبدالعزيز: ههههههه اييي
بشاير : لا وأسالك وش تسوي تقول ولا شي
عبدالعزيز : اقولك مفاجاءة كيف كنتي تبغي اقولك ههههههههه
بشاير : بس مفاجاءه حلوه ... ششكرا عزيز
عبدالعزيز بإبتسامه : ماله داعي الشكر ححبي .... يلا خليـنا ننزل ترا تأخرنا
بشاير توجهت تاخذ عباتها : طيب
عبدالعزيز : انا بنـزل قبل ... وبعدها بدقايق نزلي ؟ اوكي ؟
بشاير : هههههههه اوكي
" طلع عبدالعزيز من جناحهم ونزل تحت ومثل ما توقع شافهم يتغذوا.... باس راس امه وابوه وقعد"
ام عبدالعزيز : توقعناكم طالعين ،،، ما شفنا لكم صوت
عبدالعزيز بضحكه : لا مو طالعين
جواهر: طيب وينـها بشاير ؟
عبدالعزيز : الحين شوي وبتنزل
جواهر : بقـوم اجيبها
عبدالعزيز : لا قعـدي ... ترا تتضايق اذا احد ساعدها
ابو عبدالعزيز : وانت ليش تنزل عنـها ... الدرج يخوف ترا
عبدالعزيز : قالت لي انها تعودت عليه وتبغى تعتمد على نفسها اكثر
ام عبدالعزيز : عاد اذا طاحت ... بتكون في ذمتك
عبدالعزيز : هههههههه لا ما بتطيح ان شاء الله
نـزلت بشاير بهـدوء و كانت متغطيه توقعت ان ناصر راح يكون موجود
عبدالعزيز: بشاير ارفعي غطاك ... ناصر مو هنا
فتحت بشاير وجهها والابتسامه مرسومه على وجهها ... تقربت من ابو وام عبدالعزيز وباست راسهم ... وراحت جلست جنب عبدالعزيز
بشاير : شلونك خالتي ؟" ومدت يدها تاخذ لها صحن "
جواهر منصدمه من اللي صار كل شي صار بسرعه وبالعاده لما بشاير تنزل تاخذ وقت على ماتوصل للكرسي مو بهالسرعه
ام وابو عبدالعزيز بنفس اللحظه وبصدمه : وشو القصه ؟
بشاير بإبتسامه: الحمدلله ... رجع بصري
جواهر قامت وضمتها : مبرووك بشووره
بشاير : الله يبارك فيك
ام عبدالعزيز : الحمدلله على سلامتك يا بنتي
ابو عبدالعزيز: اخر السوء ان شاء الله
بشاير : الله يسلمكم .... آمين يارب
جواهر : وانا اقول ليش عبدالعزيز شاق الابتسامه اكثر من الازم
عبدالعزيز : قولي ما شاء الله
جواهر : ماشاء الله ماقلنا شي هههههههه
ام عبدالعزيز : طيب من متى ؟ كان بشرتونا
بشاير : من اول ما صحيـت من النـوم
جواهر : وتوكم تقولوا لنا ؟ ليش بالله ؟
عبدالعزيز : كنا نحتفل انا وبشورتي
جواهر بسخريه : لاولله ... كان خليتوا لنا من الكيكه
عبدالعزيز : ياذكيه احنا احتفالنا ما فيه كيك " غمز لها " سلوم بعدين يعلمك كيييف
جواهر اسستحت وقامت من الطاوله وبشاير قامت وراها
عبد العزيز ضحك عليهم بس ماحس الا بضربه من ابوه على ظهره
عبدالعزيز : آآي يبه
ابو عبدالعزيز ؛ علشان مره ثانيه تعرف كيف تتكلم
عبدالعزيز : يبه انا ماقلت شي ههههههههه
ابو عبدالعزيز يمثل العصبيه: ما قلت شي ؟ قوووم بس نادي عليهم قومتهم من غذاهم
عبدالعزيز وهو رايح ويضحك : ان شاء الله يبه ههههههههه
ام عبدالعزيز بإرتياح : الححمدلله ،،،، الحين ارتحت وتطمنت على ولدي
ابو عبدالعزيز : الحمدلله
ام عبدالعزيز : بس باقي سالفة الحمل ؟ مو كأنهم طولوا ؟
ابو عبدالعزيز وضع يده على راسه : لا حووول .... تخلصي من سالفه تدخلي في سالفه ثانيه ... ياحرمه هذي حياتهم احنا مالنا شغل فيها
ام عبدالعزيز : بس اني ابغى اشوف احفادي
ابو عبدالعزيز ينهي السالفه : راح تشوفيهم ان شاء الله راح تشوفيهم
..............................
العصـر
يســوق بيـد وحـده وكـل شـوي يـلف على ريــم والابتــسامه مـاليـه وجهه ..ونـوف أخــته قـاعده ورا وتراقـب حركـاتهم

نوف : انتبـه يا أخـي العزيز ..لا نصـدم بس بسبب نظـراتك للحب
فهد : شكــلي بديـت أنـدم إنـي جبتـك معنـا
نوف: هههههههه خــلاص بسكــت
فهـد: صحـيح ما خـبرتكم ...رايحين بعد كم يوم للكـويت مع شباب العايـله يعني..وحـبا في ريـوم ورأفه فيك يا نوفوه راح أخذكم معاي
نوف: عججل رأفـه فيـني ...مانـي رايحه عججل
فهد: هههههههه اتححححداك
ريم بضحكه : يممزح معـاك نـوف ما عليـك منـه ....وإذا ما رحتي ..أني ما بـروح
فهد لف لها : أفـا ... ما تـروحي معانا علشانها ..وأنا وش موقعـي من الإعراب
ريم بحيـا : أنت في القلب
نوف تصفق بيدها : يا عييييني ههههههههههه
فهد:ي عمممري أنتي ...شكـلي ندمت خخلاص إن جـبت نـوف
ريم: هههههه
نوف: لا ححححول ...ذالنـي على هالطــلعه
ريم : فههد ...لا تأذي نوف بالكــلام ....والله إنها عـسل
فهد: لعيـونك بس
نوف: أني اللي شكـلي ندمـت إن جيـت معاكم ...قاعديــن تعلمـوني ع الخراب
ريم: امما ..خراب مرره وحده ههههههههه
فهد: هههههههه...ما عليـنا ...راح أوديكــم الحــين مككان خخيال أتـوقع من زمـان ودكم تـروحوه
نوف: طـيب وين ؟
فهد: الحيـن شـوي ونـوصل
"دقايــق ووصـلوا قـدام مبنــى بولنـق "
ريـم بإستغراب : وين جايـبنا فهد
فهد: انـزلوا وبتـشوفوا
"نــزل فهد وفي يـده المفتــاح فتح الباب ودخـل ودخـلوا وراه "
نــوف بحممماس وهي تشـوف المكان : الله...جممميل المكككان
ريم : مـو هذا حق الشباب ؟ كيف ما فيه أحـد
فهد تقرب منـها ومسكها من كتـفها : أنا سمــعت من زمــان إنــك تبغـي تلعبـي بولنق ... وهذا المكان حق صاحبنـا انا وسلمـان ..والحين هو مسافر وإذا مسافر ما يفتحه ما يثق في عمـاله ..فأنا جتني الفكـره أخذكم وأجيـبكم ونتسلى شــوي
ريم بإبتسامه : مــره حــلوه الفكــره ..."تلف بعيونها ع المكان " المكان متعوب عليـه ...مره رايق وحــلو ...شكرا فهــد
نوف سحبتها : يــلا خــلينا نــلعب هههههههههههه
فهد شافهم وهم رايحين ..ابتسم : الحمدلله اللي رزقنـي وياها
......................................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:05 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.