آخر 10 مشاركات
269 - قطار النسيان - آن ميثر (الكاتـب : عنووود - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          المتمردة الصغيرة (25) للكاتبة: Violet Winspear *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          إغراء النسور - آن ميثر ** (الكاتـب : Just Faith - )           »          1121-زواج ألزامي- بيني جوردان -دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          Harlequin Presents - October 2013 (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          Harlequin Presents April 2013 (الكاتـب : سما مصر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
  • 1 Post By فيتامين سي
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-15, 09:05 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 هذاك أول إذا قلت بتخليني تبين دمعتي بعيني للكاتبة/ملكة الاحساس(مكتملة)






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( هذاك أول إذا قلت بتخليني تبين دمعتي بعيني ! ))

للكاتبة / ملكة الاحساس..



قراءه ممتعه للجميع ...


ندى تدى likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-15, 09:25 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t324513.html#post10378860



بدآيه لاخوآتي منتدى ....... انآ !!
لآآبيح ولا احـلل من نقل الروايه دوون ذكر المصدر ..!
من هي الكآتبه : ملكة الاحسآس ..
روايتي الثانيه ! تتكلم عن فتآهـ !! عن واقع الحيآه المر ! خيآآل وحقيقه !! نبدآ


البارت الاول :

شَدّ حِيَلكْ فَيّ " جِرّوحيُ ~
. . . خَلْ هَذآ الجَرحُ | يَكبرّ ..
إجَتهدّ ؛. . . عَذّبَ ليّ رَوحيّ . . !
طِيحّ
. . . مَنّ هَـ العَينْ اكَثرّ ’

( كبت مشآعر )
عبير تبكي : خلآص موافقـه الله يآخذني ويفكني من هالعيششه ..
عبدالله معصصب : آيه غصصب عنك بتوافقين بالطيب بالغصب فآهمه ! وقعي اهني!!
جلسست تبكي وهي توقع وتدعي ع اخوهآ
عبدالله : يالله ادخلي غرفتك وسسكري البآب !
عبير ركضت لغرفتهآ وهي تصصرخ وتسسب بعبدآلله الي كرههآ حتى بعيششتهآ وجآي يزوجهآ صديقه الـي تكرهـه وماتطيقه لانه مغرور ورافع راسسه صحيح حلو ! بس الحلو مايغتر !
آخلاقه مغرورهـ نفسسسه كل شيء بالغصب ياخذهـ ..!
عبير : آآآآآآآآآآآآآآهـ يآيمه يمممممممممممممممممممممممم مممممه ويـــــــــــنــــك انتي وابوووووووووووي تركتوني عند هالحقير الي ماينسسمى اخوووو حقير يآيمه يمــه تعالي خوذيني
وخلي بيتنآ ينحررق فينآ كلنا كلناااااااااااااااااااااا اااا انا وياك وابووووووووووي وخليه يعيش هالحقير طفولتي وحرمآني ..!!!!!!!!!!!!! الي انحرمت منه يمه احبك يبه احبك عزوتي من لي بعدكم يآآهلي يآحبآيبي اول
مرآ من بعد وفآآتهم تببكي عبير هالقد ..!
نعرف على عبير
عبير عمرهآ 18 حلوهـ ششعرهـآ طويل بني غآمق عييونهآ رماديه لان امهآ عراقيه ويتيمه مآلهآ احـد هناااك الا ولد خالتهآ بس وولد خالتهآ متززوج وعآيش حيآته
الموهيم عبير بنت غير عن كل البنآت !
18 عمرها شعرهـآ بني طوويل وكثثيير عيونهآ رمآديه جسسمها عآرضضه آزيآء طفوليه برائيه مآعندهآ حركآت ملعكين ! عندهآ غمآزآت بكل الخدين >> وهـ بس ششيء يابنآت باختصار حلوه
بس نكمل !؟
طويله مو مرآ بس طولهآ خقققققققققققققققققققققققق ققققه آممم عندهآ شـآمه بكتفهآ .. ومنظرهـآ مرآ حللللللللللللللو شيء شيء وانفهآ دقه السسيف وشفايفهآ ورديه صغيرهـ
عبدالله اخــو عبير : عصبي فيه غرور يحب يمششي كلمته حنون تجيه حآلات بسس نآدرآ هالشيء ! يبي يمششي حيآه اخته ع كيفه ويبي يزوج اخته صديقه نفسس اخوهـ ! نفس الطبع بـس
زيآد العن منه بمليون مرآ يحب يذل بس مآينذل ! عبدالله عمرهـ 26 مزآجي بااختصار !
عبير تبكي وتكلم غرور بنت عممهآ ..
عبير : الحقير الوآطي السافل اااااااااااااااهـ ياغرور يقهر يقهر يبي يزوجني له بالغصصصصصصصصصصصصصصب وزيآد احقققر منه بهالوجود ماااااااااااااااااششفت ! عششانه ولد عز بس
غرور بـهدوء : خلاص عبير هذا نصيبك وارضضضضضضضضضضضضي !
عبير تصرخ : وانتي الثانيه نفسسه وتبكي اهـ ياغرور مااشفت يوم حلو بحيآتي من يوم ماانحرق بيتنآ القديم وكل يوم مصيبه احسسه استغل موت مآما وبآبآ عششان يسوي فيني كذآ انا شششسويت بحيآتي
عششان يرميني ع هذا المغرور وانا صغيره ع الزوااج يقول لي لا انتي كبيره خلاص ! وزيآد هو الي يقرر تدرسين ولا لا ! وش رايك يآغرور تشوفين هذا حل درست لي 11 سنه ويجيء هذا بآرده مبرده
لو يقول لي لا ! بسس كذا ارضى لنفسسسه .. وهذي اخر سسنه لـي وبكملها غصصب عن الكل ..
غرور تبكي : تكفين لاتقولين كذآ ان شاءالله يوآفق عبير تكفين اذآ قال لآ قولي آييه طلبتك عبير لاتتركيني طلبتك طلبتك يآبنت عمي يامن دمي ولحمي
عبير تشآهق : خلاص غرور ان شاءالله تكفين ادعي ان هالزواج مايتم وربي لانتحر اذا تم
غرور ببكآء : استغفري رببك يمكن خير هالزوآج يالله حبيبتي روحي استخيري وششوفي قلبك وش يقول !
عبير : يخسسى هذا قلبي كل شيء الا قلبي قلبي يقول لا مايبييييييييييييييييييييي ييييييييه مايبببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببب يه
غرور صرخت: عبير خلالالالالاص اهدي قول لااله الا الله !
عبير بهدوء وحسست انها زودتهآ :لااله الا الله
غرور : تيب حبيبتي بقول لك شيء يمكن يروقك ! اليوم ههههههههه > تضحك غصب
كنت بالمسستشفى عششان ماما السكر حقهآ الموهيم وآحـد جآء وامي عند الدكتوره قال لي ممكن اعطيك رقمي ! قلت اخوي لا تكفى مو ممكن وانا بنفسي اقول من وين هالادآب بس ! يغآزل ويستآذن هع
عبير ضحكت ع هبال بنت عمهآ : هههههههههههههههه الله يخسسك بس يالله بروح اصلي حبيبتي
غرور هدت : اوكيه حبيبتي يالله بآآآآآآآي
عبير : بااي حبيبتي ..
عبير رآحت تصلي وطولت جت الساعه 2 الليل رآحت للصاله وجلسست تقلب بالتلفزيون وهي طفشانه من عمرهآ ..
دخل عبدالله ..
عبير نآظرته باستحقآر ولفت للتلفزيون
لقت مسلسل رصاصه رحمه وهي خآقه ع ممثل وكل ششوي تسرح فيه
>> هع .. وجلسست تتآبعه وكل شوي تسرح ومتجهلته مر من عندهآ وطفى التلفزيون لفت له وهي منقهره منه !
عبير بصوت هآدي : ليش طفييت التلفزيون شايفني جآلسسه اتفرج ولا لا اييه صح انا مااهمك عششان كذا طفيت التلفزيون اسفين اخ عبدالله جت بتقوم سحبهآ عبدالله وجلسسهآ ..
عبدالله بغرورهـ : اسسسمعي بكرآ بيجيء زيآد والبسي لبس حلو اوكيه يآشآطرهـ ! وبعدين انتي بتعرفين بنفسسك قيمه زيآد !! زيآد الي تآج راسسك ياحلوه طيب سآمعه !
عبير بصوت عالي : يخسسى الا هو الغبي
عبدالله رفع اصبعه بتهديد : وقسسسمآ وعظما اذا ماتضبطتي بكرآ وكششختي ! ابيه يششوفك حلوه ولا انتي بششعه طيب فآهمه !!!! وشروطه بتمششي من فوق راسسك !!!!
قآم عنهآ وتركهآ مقهوره منه !
راحت لسريرهآآ وانسدحت وهي تببكي !
الحين يفضل زيآد الحقير ع اخته !!! انا اخته من لحمممممممممممممه ودمه!!!! وزيآد مجرد صديق من آيآم الابتدائي من خآمس ابتدائي !! ليه ليه يآربي يفضضله اكثر منييييييي انا اختتتتتتتتتتتته
غبيييييييييييي ياعبداللللللللللللللللله طول عمرك غبي !! كبت هالمشاعر فيني الين قلت خلاص اما الحين خلالالالالالالالالالالالا ص انت اكره شخص بهالوجود وربي لاوريك يازيآد الحقير والله
لاوريك نجججججججججججججججوم الظهر لاجننك لاخليك تكررررررررررررررررررررررر ررره عيشتك
( قساوه البششر )
جآء اليوم المنتظر عند عبدالله وكآن متحمسس ان صديقه يصصير اقرب من هالدنيآ كلها له !!!
عبير كآنت عنددهآ غرور تبكي كل ششوي مقهوره من عبدالله الي ماعبرهآ دخل ورمى كم كلمه عليهآ وطلع !! كلمه بس امر مو كلمه تهدي خآطرهآ !!!
اخوهآ من لحمهآ ودمممممممممها قاسي قاسي مو بششر اه منك يآعببدالله !!! كذا تسسوي فيني .....؟
بسس لهدرجه انا صرت رخيصصصه عندك ترميني له كـــــــــّذآ حتى زواج انت قلت له لا !! وش دعوى وش بينآ انا سسمعت هالكلآم بااذني مــنــك يااخـوي يآاخــوي !!
كانت لآبـسسسـه مزاج المفروض هاليوم تلبسس تنوره قصيره بس هي من مزآجها بتجننه ! تبي تلبس الي تبي كيفي مزاجي ع قولتهآ !!
لبسست برمودآ وبلوزهـ البطن طالع وسسسوت شعرهآ بووف وحطيت منآكير لون وردي صارخ وروج صارخ وردي وحطت بلششر وقلوس ولبست كععب .. وطلع شكلها رووعه بدآل ماتكحلها
عمتهاآ ! مسسويه انهآ مو مهتمه له تبي ترفع ضغط الكل وبس تبي تعند الكل وبس
دخل اخوهآ فتح عييونه ع الي شافه عطها كم كلمه !! بس هي مزاج كذآ !! ولا هي تبي تغير اللبس كذا بس مزآج من بالهآ تبيه يعرف انها مو مهتمه حططت هالفكره براسسه ! تبي تجنن زيآد
هذا !! مين هو مغرور !!
اخوهآ عطها كم كلمه وختمها بكف !
عبير صرخت: اوريك ياحقير انت ويآ صديقك الغبي يبيني كذا حيآهـ مايبي يضف وجهه درب الي يوديه ومايجيبه !!! تفضله علي انا عبير الي الكل يتمنآني فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآهم مو انت ياحقير انت ويآه الي تهنوني فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآهم !! >> وودهـآ تضضحك ع كلامهآآ
عبدالله صرخ عليهآ : مين تكونين عششان الكل يبيك !!! مين عبير الجزمه وغيره !!!
عبير سكتت ونزلت دمعتها : مشكور ياآخــوي مششكور !!
غرور صرخت : عبدالله كآفي خلاص هي تبي تنزل كذا كيفهااااااااااا يآخي مزاآجهآ !!
عبدالله لف لـ غرور ونآظرهآآ نظره استحقار : لاصآر البيت بيتك تكلمي !!
غرور نزلت راسسهآ : مشكور ياولد العم مششكور ّ!! >>
نسينآ لانعرف عن غرور بيضضاء نفسس عبير ! شعرهآ غزالي الطول طول عبير بس غرور ملآمحها نآعمه عكس عبير الي
كل مكآن يقول انا احلى !! بااختصار غرور حلوه ونعومه !!
عبدالله وجه نظره لعبير ! : امشي الله ياخذك ويفشلك !!
رآحت عبير بثقه نفس وهي خآيفه !!
وقفوآ قدام المجلس عبدالله جآء بيفتح البآب رجفت ! عبير ومسسكت ايد عبدالله ! عبدالله : افف وش فيك بعد !!
عبير تبي تبكي : خلاص ماابي بغير ملآبسي ..!
عبدالله بعصبيه : مين قال لك لآ مآفيه يلآ تدخلين بهالملابس !! مثل ماعندتي وحطيتي برآسك كذآ!! يلآ تحملي جزآك .. عبدالله فتح نص الباب
عبير بصوت عالي وهي نسست ان زيآد موجود : خلني اغير الله يخليك والله مااعند واصير حرمه رآكدهـ !!
عبدالله مسسكها وضغط ع ايدهآ : امشي ودفهآ ..
دخلت وهي منحررررررررررررررررجه ..
لآن زياد نظرهـآ من فوق لتحت بغرور حسست نفسسها ولا شيء !
عبدالله ابتسم لـ زيآد الي ابتسم لعبدالله >> مغرورين الله ياخذهم !
زياد بصوت مبحوح : هلا عبير !
عبير يوم سمعت صوته خقت.. بس دقت قلبهآ الي تنسمع رفعت راسهآ وياليت مآرفعت راسسهآ
شآفت ابو الخوقاقآت قدآمهآآ ..
عبير بلمممممممممممممممممت وعبدالله بهاللحظه طلع برآ جلسس بالصاله ..
زيآد بغرور : في شيء مو عآجبك !؟
عبير سآكته.. وتنآظر فيه ..
كآن لابس ثوب وشمآغ وحآط الشمآغ ع كتفه ..
شعره اسسود طويل بس مو مرآ !! ناااااااااااااااااااااااع م ابيض وابو االخقآت جسسمه كآن ولا احلى !! طويل عريض ! بس مو ذاك العرض الي مو حلو ! العرض الخققه !!
واضح الغرور من ششكله !! مآعندهـ سكسوكه !! هذا الي اعججب عبير اكثر !! حواجبه في جررح ع حآجب من حواجبه ! فمه ورردي !! انفه طويل دقه السسيف عييونه ونظرآته حآآدهـ باختصار واضح عليه الغرور والعنآد والحقارهـ بس خققققققققققققققققه الولد بااااااااااختصار ..
زيآد صرخ صرخه انتفضت منهآ : فيه شيء يآشآطره !!
عبير ارتجفت منهآ وقالت بصوت منحرج ونآعم : لآ
زياد بهدوء: اسمعي دراسسه اممم افكر !! زواج ماافيه يوم الخميسسس هذا تجهزين كل شيء ورمى الفلوس عليهآ !! وعلى فكرهـ ترى انا ماابيك ولا يشرفني اتزوجك بسس عششان رفيق دربي
وامــي شافتك بزوآج واعجبتيهآ وعششان كذآ ! قلت اخذهآ !! االين ربي يفرجهآ ولا انا مايششرفني اخذ يتيمه !! يتيمه فآهمه !!
كآنت هالكلمه ترن بااذن عبير !!
يتيمه !
يتيمه !
يتيمه! فآهمه!!
عبير نزلت راسسهآ ونزلت دمعه مع الم !! هذي البدايه شلون التآلي !! الي ماله اول ماله تآلي !!
زيآد يكمل ويجرح مششاعرهآ اليتيمه !! كل مآآله يجرحهآ قسساوه في هالانسسان ماعبر انها بــنـت !! والبنت تنجررررررررررررررررح من اي شــيء !!
زيآد يكمل : واجيء اخذك مـثل الرخيصه!! ع فكره ودي اسسال اخوك ليش رخص فييك لهدرجه !!! يعني فيك عيب !! قولي لاني مو فاضي اتوهق فييك انتي صمه َ!! ولا ماتتكلمين ! ولا ماتششوفين !!
عبير منزله راسهآ ومنقهرهـ رفعت راسسها له واخذت الفلوس والي كرهت اخوهآ بهاللحظه لانه كان يناظر فيهآ وهي تششيل الفلوس !!

قآم عنهآ وهو متقرف : الله لآيبلآنآ بسس .. طلع من البيت!! وهو مسستآنس انه كسر راسسهآ !!
رآحت عبير لغرفتهآ وانسسدحت ع سريرهآ وغرور الي رآحت من بعد كلام عبدلله!!
سكرت الباب عبير تبكي تبكي تبكي كرهت نفسهآ بهاللحظه قسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسساوه هالبشر ياآآآآآآآآآآآآآآهـ منك ياخـوي قهرتني !!
عبير تكتب بمذآكرتهآ : قال انـني يتيمه ! فمهو ذنبي آنني يتيمه !! هل لي ذنب !!
اكرهـك يآزيآد اكرهـك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! انت ثاني ششخص اكررررررررررررررررررررررر ررررررهـه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ببببببببببببببببكت ع هالغرور الي فييييييييييييهم !! ليه ياعبببببببببببببببببببببب بببببببببدالله وش سسويت لك ترميني عليه !! تكلم فيك يآآخـوي تكلم فييك ! يالغآلي تكلم فيك يآمن بعد اهلي !!
راحت غسسلت وجهها وتحممت وصلت ونآمت !

صحت اليوم الثاني !! وطـلبت السسوآق الي يستخدمونه هي واهلهآ زمآآن !
اسسمه نور !
جآء نور ووقف برآ طلعت وركبت بالسيارهـ رآحت للمـول !
جهزت لهآ اشترت لهآ ملآبس نووم
بجآمآت , كم روب قصصير , واشترت من محل نعومي ملآبس كثير >> خحخخخخخخخخخخخخخخخ مآله داعي الفضايح هههههههههههه
ونادت نور ودهآ للسيارهـ ..!
رآحت لـمحل ثاني !!
واشترت كم بنطلون كآنت ترفه نفسهآ بس معها 100000 الف ! ميه الف !
وراحت اشترت مكياجآآت ! واشترت اكسسوارات !! وكم فسستآن سهره قصير !!
يووم خلصصت حسست انهآ خلالاص خصوصآ ان غرور زعلانه من عبدالله وحلفت مآتدخل بيتهم اذا عبدالله موجود !!
ششوي الا غرور توصل للمول ! ضمتها عبير !! واشتروآ الاشيآء الباقيه !!
دخلوآ محل جوآلات وابتسموآ لبعض باقي معهم كثير !
عبير حللمت ببلآك دايم تبيييييييييييه !! ودها تقول لعبدللله بس مااتبي تذل نفسه له ! وغرور نفسها فييه بس ظروفهم!!! مو مرآ ! ومآتسمح لهم !؟
عبير : لو سمحت اخوي ابي بلآك !!
راعي المحل : اي نوع !؟
عبير : امممممممممم ناظرت بـ غرور لقتهآ سرحآنه!!
عبير ابتسمت : ابي كيرف ! ؟
راعي المحل طلع لهآ وحط لهآ بكيسسه !؟
عبير ناظرت فيه ! : ووآحـد ثاني بلييز اخوي !؟
راعي المحل ابتسم لهآ : وطلع لهآ واـآحـد ثاني!
عبير : امممممممممم ابي هذا واشرت ع الـ كفر ابي لـون وردي وتركوآز واصفر واحمر
راعي المحل طلع لها مثل ماتبي !!
عبير سحبت غرور الي انتفضت !
جلسسوآ بالكآفي
عبير مدت كيسس لـ غرور !
غرور استغربت !؟
اخذت الكيس وناظرت الي داخله وششوي وتبكي !!
ناظرت في عبير ونزلت دمعتهاآ ..
عبير : غرور حبيبتي بلآ سخافه وتبكين !! ادري تمنيته انا ويآك بآحلآمنآ شششششششششششششششوفيه حقيقه ووووووووووووووووهـ بسسسسسسسسسسسسسسس
غرور ضحكت وهي متحمسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه : عبير احبك احبك ياقلبي مشششششششششششكوره برده لك باقرب وقت
عبير زعلت : تردينه لي يالسخيفه وش بينا يالبآيخه ؟؟
غرور حسست عبير زعلت : عبير اعشقك يالخآيسه يآلمعففففففففففففففنه
عبير ضحكت
وتحمسسوآ وهم يطلعون شرايحهم من جوآلاتهم ويحطونها بالبلاك ..! وهم مستآنسسين ع ارخص امنيه !! كآنت غاليه عندهــم !!!!
رآحوا للبيت بعد ماوصلت عبير غرور لبيتهآ ؟!!
رجعت عبير وفعلت الخدمه واضافت صديقتهآ !! وسؤالف واستهبال صار كل وقتها بالبلآك !
جآء عبدالله وشاف معها بلآك دخل غرفته وضحك ع اخته الهبله !! بس مايبي يضحك قدآمهآ ! يقول بنفسسه كل شيء سويته لهآ !
يوم الاربعآء جآء سواق زيآد يشيل اغراض عبير !! وعبير حطت كل اغراضهآآ !! الا دفتر مذاكرتهآ معها بيكون بس هي !! طفوليه بزيآده والدبدوب حقهآ بعد
( يوم العذاب )
جآء يوم الخميسس !! مآآمدهآ تحجز مين يحججججججججججججز لهآ اصلآ !! >>
سوت المكيآج بنفسهآ لآنهآ هي بنفسهآ آمها وهي عمرهآ 11 علمتهآ كيف !! تسوي لنفسهآ مكيآج وتعملت من ايد امها العراقيه !!
كآنت عندهآ غرور وحآطين اغنيه اليسا ع بالي حبيبي !!
غرور طلعت لـ عبير فستآآن اصفر !! ومسويه شعرهآ فير ! وحطت مكيآج لون اصفر وروج لون احمرر وطلع شكلهآ شيء مرآ خققه !!
ولبست كعب اصفر > الي يشوفها يقول رايحه لحفله مو لزوآج!!!!!!!!!!!!!
نآسيه انه زواجها .. بس تبي تجنن المغرور حطت
البلآك حقها بالششنطه !!
حطت غطآء ونزلت لقت زيآد وعبدالله الي فشلها !!
غرور خايفه انه! يجرح قلبهآ
زيآد كان مبتسم بسخريه ! وبغرور !
عبير تنهدت بطفش
عبدالله معصب : كآن طولتي احسسن!
زيآد باستهزاء : يالله ياعروس..!
عبدالله نآظر بزيآد وابتسم له وغمز : ألليله ليلتك يآزيزو !!هآه عآد بشرنآ ..!
زيآد كان يتكلم مع عبدالله !!
غرور نزلت تركض وعليهآ عبايتهآ ..
رآحت لعبير ..
غرور : عبير اسمعيني حبيبتي لاتعندينه !! بيفهمك غلط حبيبتي ..خليه متى مابغآك يجيك !! ومتى لا ! خلاص !
عبير كانت سرحآنه مااحست الا بااحد يدفهآ ..
زيآد بغروره : اخلصي علي !
عبير تبكي ودق قلبهآ بقوهـ : أوكيه يالله باي غرور ومششكوره قلتي لي عششان كنت بعنده >> لاتستغربون !! عبير عنيده ووممكن غيرهآ يفهم تهربهآ انهآ مو بــنــت !
ركبت السياره وهو مرتفع ضغطه وده يعرف وش قالت لها البنت الي كآنت معهآ !!
شغل اغنيه جوآد العلي - يحبني ومعذبني
عبير تذكرت هالاغنيه !! يؤ يؤ جاسم كآن يحبهآ !! ربي يذكرك بالخير يآجاسم شخبآرك وشخبار زوجتك رشا !! >> ولد خالتهآ وزوجته !!
سمع الاغنيه مرآ وانهبل عليهم !!
ضحكت ع نفسسها تذكرته بهالوقت !!
وصلوا لقصر !! واضح انه خالي !!
خآآفت !! كآن طول الطريق سآكت غريبه !!
مآآهتمت !! وقفت السياره ولف لهآ وهو يتشرط عليهآ ..
زياد بحده : اسمعي !! انآ كلامي اوآمر!! من قبل مآآقول آآآ تتحركين فآهمه !! وكلام امـي وخوآتي فوق راسسك !! لو انتي الصح هم الصح وانتي الخطآ لوو اسمع كلمه منك ع اهلي يويلك سآمعه !!
اخـوآني بيجلسون معنآ بنفس الطآوله !!!! فعليك انـك تتغطين!! الكل يكشف بس انا ماعلي انا بعقدك !! كيفي مزآجي ! انا راحتي تعذيبك فآهمه !!
وشوفي بنت خآلتي فرح هذي دلوعه وماتستحمل احـد فعليك تبتعدين عنهآ !!! ويويلك لو تغلطين عليهآآ !! او اششوفك حآطه راسك براسسهآ !! وهي الصح وانتي الغلط !!
فآهمه يآآشآطره !! وامــي قبل الكل طيب !!
عبير قالت نشوف النهآيه بنفسهآ : حآضر ان شاءالله !
زيآد انقهر من ردهآ كآن ودهـ تعندهـ عشششان يطفششهآ : غصب عنك يآآلله انـزلي واسمعي ترى اهلي مسآفرين هالآيآم قالوآ بيحضرون زواجي بس قلت من بتزوج !! وحدهـ
ماتستآهل !!!!!! وجت بتنزل !! بس هو عنآد فيهآ !!
زيآد بحده : شيلي اغراضك معك !!
عبير استغربت : اي اغراض !! انا ماامعي الا هالشنطه !!
زيآد ضحك ضحكه غرور : ههههههههههههههههههههههه ياروحي مسسسويه انـك برائيه شنآطك الي اخذهآ السواق يوم الاربعآء ماآحـد شالها تنتظر صاحبتهآ !!
عبير نزلت راسهآ وناظرت الجهه الثانيه ولقت الشنآط رآحت لهاا وهو دخـل دخلت كل الشنآط وهي بنفسهآ : ياحسره ع نفسي بليله زواجي واششتغل !! وزوجي يهيني !! ويذلني !! ويتآمر علي!
من غير زواج بعد ! وذلني اني يتيمه ! اهــ حسبي الله ونععم الوكيل بسس !
جت بتطلع بالاصنصيل بس هو سابقهآ
زيآد : بالدرج ياشاطره يالله يابطله يالله !
عبير انقهرت منه!! حقير وااطي لهدرجه !! ويكلمني كااني بزر !!!!!!!!!!!!!!!!
اووووووووووف
راحت للدرج وشالت شنطها الخمسس وكل شوي تنزل وتطلع وهو ينآظرهآ من فوق ويضضحك بصصوت واطي على وناسته وهو يعذبهآ ويذلهآ !!
جلست بالدرج يوم خلصصت تعبت !!
اخذت نفسس !!
واشر لها ع الغرفه !! عششان تحط الشنط وهو يبتسم بغرور وثقه !!
وصارت تدف الشنط وطآح دبدوبهآ !!
رجعت وهو يقول باستحقار : طفوله لين الحين ّ!!
عبير نزلت راسهآ وشالته ودخلت الغرفه !!
انسدحت ع السرير وعليهآ عبايتهآ خآيفه منه وسوت نفسهآ نآيمه وتغطت !!
دخل وسسكر الباب وتحس بالاقدام تتحرك قدآمهآ !! شال الغطآء عنهآ !
عبير نآظرت فيه وهي تتنفس بقوهـ من الخوف وصوت انفآسهآ واضضح !! كآن ينآظر فيهآ !! قومهآ وهي استغربت منه !! شال عبايتهآ وهي نزلت راسها من الاحرآج !! وقفهآ ..
وفتح ساحب الفستآن حقهآ وهي منزله راسهآ وانفآسه تحرق رقبتهآ وظهرهآ >>>>>>>>>>>
محذوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووف طوف طوف طوف >> خخخخخخخخخخخخخ
صحى الصباح ونآظر فيهآ نآيمه بجنبه ..!
صحى من النوم وتحمم وصلى صلآهـ الفجر !!
وناظر فيهآ !!
زيآد بنفسسه: اوريك يآعبير اذا مآآخليتك تكرهين عيششتك ! مغصوب عليك ياحقيره مغصوب عليك !! خليتي حبيبتي فرح تموت من الحزن !! وانتي تتهنين مسستحيل تششوفين يآعبير !!
اوريك نججججججججججججوم الظهر لاذلك لـآخليك تموتين من القهر كل يوم !!
كل يوم بعذبك !!!
بتششوفين ياعبير !!
الله يهديك يآيمه يعني بس هي الي اعجببببببببببببتك !!!!!!!!!!!!!!!!! وفرح كل الجمآآل !!
طلع من البيت ورآح للشركـه حقتهم وجلسس والكل مستغرب هذا وهو عريس !! بالنسبه له عزآء مو عرس !! صحيح حلوه !! بس ماترضي غروري ّ!! انا اختياري فرح فروحتي فرحي
هي حبيبتي مو عبير الهيلق !!
صحت عبير بهالوقت من النـوم وهي تتذكر امـس نزلت دمعتهآ بعد مآشبع منها تاافف ورآح نآم !!!!!!!!!! جرحني يعني انآ مو عآجبته ! ليش تزوجني !! ايه صح امـه غآصبته
بس هو مو بزر !!!!!!!!!! لاتنسين نفسسك يـآآعبير انتي بـعـد انغصبتي عليه !! آهـ يآزيآد بس آنآ اعترف انه عاآجبني !! لا لا يآعبير لاتدخلينه بمزآآجك!! طلعييييييييييييه
هو مآيستآهلك حقير هو حقييررررررررررررررررررر مآيستآهلك !! شوفي امس شلون عآملك !! وعذبك !! واهنآك بعد ماشبع منك!! بكم كلمه !!
بعـد مآآنسدح !!
زيآد : اطلعي سديتي نفسي !! قرف هيلق ريحتك خآيسه اطلعي !!
عبير قامت وهي متآلمه ! جرحني وعذبني !! بعدت عنه دخلت تحممت وطلعت !! بس ريحتها حلوه! وش الي مو حلو فيني !؟
جلست بالـكنب !! وتفكر بـ آلعذاب يوم عذاب مو ليله العممرررررررررررر ع قولتهم !!
جلست تبكي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياحقآرته حقييييييييييييييييييييييي ييييير وجلست تبكي !! ليه انا شسويت لك يآآعبدالله رميتني لوآحـد مايعرف غير الذل بيذلني بيهيني اكثر من مآآنآ انهت بحيآتي !؟!!؟!
ليه يآولد امي وابوي ليه !!
>> ادري ان عبير مهؤله الموقف ! بس هي حساسه ماتتحمل اي شيء !
كتبت بمذاكرتهآ وش صار لهآ وش قد كرهت نفسهآ بهاليوم !!
وجلسسست تغني ! مققطع اغنيه اتوسل بيك
اتوسل بيك الله يخليك تبعد عني حرآآآآآآآآآآآآآم عليك تبعد عني حرأأأأأأأأأأأأأأأأأم عليك حب الدنيا ششويه عليك !! ماكملت الا هاالمقطع وجلسست تبكي
عبير : يارب يارب انـك تهدي زيآد وتخليه يمووت فيني يآآآآآآآآآآآرب ..


توقعآتـكم ..!
اذا شفت فيه حمآس اكمل الروآيه !!
{ بس من الحين اقول لكم هذي روايتي مو طويله مرآ }




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 23-06-15 الساعة 10:08 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-15, 09:28 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


راحت لجوآلها ولقت غرور مكلمتها ع البي بي !! جلست تقرا كلامها وتضضحك والبنآت يباركون لها ع زوآجها ...
كلمت غرور الي لقتها نآيمه !!
كتبت لهآ ّ
حقير يآ غرور بعد ماشبع مني ! داس ع مشاعري باالكلمات الي تججججججججججججججرح !!
راحت حطت البلآك ولقت تحت فطور نزلت واكلت وطلعت لغرفتهآ !!
اتصل عليهآ عبدالله عطته بيزي !! بنفسهآ كرييييييييييييييييييييييي ه !!!!!!!!!!!! وش يبي منننننننننننننننننننننني يتركني بحآلي وخلالالالالالالالالالالال الالالالاص مو كآفي !!!
رآحت لانها سمعت اذان الظهر !! راحت توضضت وصلت ..!؟
وجلست تدعي ان زيآد يحبهآ !! ويمووت عليهآ !
رمت الجلآل حق الصلاه ورآحت تحممت ولبست بنطلون وتيشرت اورنجي وخلت شعرهآ مفتوح ونآمت > شعرهآ ناعم مو خشن يآحلوين
وشكلها خيآل وهي نايمه
حست بالباب ينفتح قآمت من النوم ونآظرت فيه كآن وجهه احمر ومعصب !!
هي كآنت دايخه مآتقدر تفتح عيونهآ ززين !!
عدلت جلستهآ ناظر فيها بس من دون اهتمآم !
جلسس ع الكنب !! وامه اتصلت عليه !!
زياد : هلا والله بالغاآليه هههههههههه لا الحمدلله !؟ هآهـ يآيمه شخبآر فرح !! قلب وجهه وناظر فيني بآآحتقار كاانه يلقي اللوم علي !! استغربت مين ذي فرح !!!! بس مااهتميت !
لان مصيري بعرف كل شيء ؟!
نآظرت فيه !! ولقيته ينآظر في دفتري !! قمت ورحت اخذت دفتري ! واخذته وحطيته بحضني واخذت جوالي عندي كان ينآظرفيني وانا اتحرك وانهى المكآلمه
زيآد : اوكيه يآيمه ان شاءالله سلميني ع الكل متى بترجعون !! بعد بكرآ اوكيه يالغاليه بتنور الرياض فيكم .. يالله مع السلامه
نآظر فيني !!
زيآد : وش ذا الدفتر !!
عبير بآآحرآج : اممم مذاكرتي !!
زيآد بااسلوب قاسي : شبتكتبين !! حيآه الهيلق الفقر !! مذاكرتي وجلس يكمل بتريقه واستهزاء ومآرعى مشاعرهآ : انآ عبير الـفقر !! تزوجت وآحـد غني ووافقت طمع فيه !!
عبير ماقدرت تتحمل : قصدك مغصووبه عليك ولا انا ماابيك ولا فكرت فيك فآهم انت اخر شخص بهالحيآه افكر فيك !!
زيآد يكمل ولا همه هي : حيآتي انآ يتيمه ابي الكل يحن علي !! بس مو لآقيه احد يحن علي !! فخلوني اخلي زيآد يحن علي ويصير حنون وقلب اسلوب جآف وانتي اخر وحده افكر فيهآ
لان قلبي وعقلي سكنته فررررررررررررررررح وبسسسسسسسسسسسسسسسسس فآهمه فرح وبس !!!!!!!
عبير نظرت فيه وقالت ببرود : اوكيه انا قلت شيء !!! بس لو سمحت انـآ بـقول لـك شيء اوكيه ؟!!
آنــــــــــــــــــت مغرووووووووووووووور حقييييييييييير وآطـــــــــــي تآآآآآآآآآآآآآآآفه سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفل آنت انٍٍٍٍٍسآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآن زبـآلـه فآآآآآآآآآآآآهـ ! سكتها الكف الغير متوقع مــن زيآد !!
طآحت ع الارض وكتمت بكيتها وقامت بتطلع من آلغرفه بعد مآآعطته نظرة استحقار
سحبهآ وصآر يطقهآ مثل المجنون ! كل الي يعرفه يكرهـهآآ يحسسهآ السبب ببعده عن فرح وتعب فرح !! وكل شيء كاانه يلقي اللوم عليهآ
وصار يسبهآ بآآبششع الكلمآت !!
زيآد : انتي حقيره ووآطيه وكل شيء حقير وداني في هالدنيآ اكــرهــــــــــــــك يآحيوآنه آكـــرهــــــــــــك من يوم جيتي وخطبتك والمصايب جت لحبيبتي فـرح آكــرهـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــك كانت هالكلمه ترن في اذنـهآ تركهآ بعد مآطقهآ وشبع من طقهآ كانت منسسدحه ع الارض كاتمه بكيتها من قهرهـآ ماتقدر ! بنفسها : انا وش دخلني فيهم !! يبي يتزوج بالطقآق الي يطقه بهذي الي اسمهآ طـعـس مثلهآ من حلالاته مغرور وتبكي وهي تسبه الله ياخذه الله يلعنه ياعل ينحرق قلبه مثل مآحرق قلبي هذا ثاني يوم لي معه !! وش الباقي اجـل استعدي ياعبير للعذاب استعدي له وودعي ايآم الدلع ! اي دلـع بس !! كل يوم سـب وآهـانـه من هالـحـقيـرعبــدالـلـه ..!!
حــٍسـبــي الـلـه ونـعـم الوكـيل عـلى كـل مـن اهآني وذلـنـي وكآن سبب في يوم من آلآيآآم بتعساتي !!؟
في صوت داخلي يصرخ لا ياعبير لآ من متى من متى صرتي حقوده وتـدعـيـن عـلى آلـنـآس [---
انسدحـت ع{ الٍـسـريـر }
وهــي تــفــكــر بـ زيـآد ليش تصرف معهآ كذآ !!؟
يبي يتزوج يتزوج مين قال له لآ آنآ ماقلت شيء ضحكت عـلى نفسي من قال بياخذ رايي ههههههههههههههههههههههههـ هـه مسكينه انا اضحك على نفسي !!
جلسست ع السرير وهي مطنششه انـه طقهآ شكلي بتعود ع هآلحآآل !
فتحت شنطتها وكآنت مآخذه معهاآ حبوب نوم اخذتهآ واكلتها وشربت معهآ مويه .. ورآحت غيرت ملآبسهآ ولبسست بجآمه
مآتحس الا النوم فيهآ انسدحت بالعرض ع السرير ونآمت وهي متجهلها زيآد
صحـت اليوم الثآني بالصبآح لقت نفسهآ ع الارض استغربت ؟!!!
نآظرت السرير مآفيء احـد عليه سمت وقاـمـت وهي تسسمع ازعآج تحت تجهلت الوضع واخذت شور.. {- فهمتوآ الوضع اكيد !! رمهآ بالارض من قسوته ؟! وهي مافكرت كذآ !!!
طلعت مـن الحمآم ولبسـت فستآن قصير وجعدت شعرهآ وحطت روج بس لانها كل على بعضهآ حلوه
لبست كعب وآطي ونزلت تحت لانهآ جوعآنه !! ششافت 4حريم !! وزيآد جآلسس وانتبه لهآ وهي جايه ومستغربه من ذولاء!
شافـت حرمـه كشخه وآضح عليهآ لآبسه درآعـه لون اسود وواضح انـها غآليه مو رخيصصه !!
وواضح على هالحرمـه الـطيب !
ام زيآد : يآهلا والله يآهلا ببنتي ياهلا وغلا تو مآنور البيت
عبير استحت : هلا فيك يآ احـم احـم يآيمـه وتلون وجههآ
ام زيآد ابتسمت لعبير وعبير الي متوجههآ لهآ وباست ام زيآد على رآسهآ !
نآظرت بـولدهآ ام زيآد وقالت : ياعسى ربي يهنيكم مع بعض وانـي اششوف عيالـكم ان شااءالله
زيآد ضحك لين بآنت غميزاتـه : بدري يآآم زيآد بدري !! وش فيك مستعجججله ؟
ام زياد ضحكت لزيآد :آيه واضضح !! ولا مااتبي زوجتك يخرب جسسمهآ !!
زيآد ضحك ع امـه وقرب لـ عبير الـي تغير وجههآ !! : ايه كآآنـك دريتي يآآم زيآد
ام زيآد ضحكت : على العموم حبايبي الله يهنيكم ! واليوم في عزيمه عندنـآ بمنآسبه عبير الحلوه ببيتنآ ؟!!! <~~ الحرمـه فلآويه ! :d
عبير ضحكت : تسلمين يايـمـه ..
ام زيآد رآحت تعرف الكل على عبير !!
ام زيـآد : هذي بنتي رندآ اخت زيآد عمرهـآ 24 متزوجه وعندهآ وائم وود ! صغآر توائم عمرهـم 4 سنين
{-- رندآ : شعرهآ اشقر صابغته طويلـه جسمها شيء بآختصار حلوه !! وطيبه وحبوبه
وهذي بنتي قمـر عمرهآ 18 مهبوله مافيها عقل ..
قمر برجـه : مأآآآآآآآآآآآآآآآآمي ياربي اووف منك حسسني صورتي قدآمهآ وابتسمت لـ عبير ..
عبير ضحكت بنعومـه ..
{-- شعرهآ اسود وقصير مو طويل نعومـه بس واضح الرجـه ع وجهها .. قزومـه بسس يهبل عليهآ ولايق مرآ ..
ومعهم بنت جآلسه وطـول الوقـت لآحظت زيآد ينآظر فيهآ !
ام زيآد تكـمـل وبلعت ريقهآ : وهذي فـرح بـنـت اختي بـس آهلهـآ الله يرحمهم توفوا وهـم رايحين لمـكه ..
الكـل : ألله يرحمهم
نـآظرت بآلـبـنـت والبنت اعطت نآظرت غرور لـ عبير > عبير استغربت وقالت بنفسهآ شتحس فيه !؟
زيآد مسك ايـد عبير بقوهـ وواضح من القهر
زيآد قآم ونآظرت عبير فيه ونآظرت بآآام زيآد ..
زيـآد بعصبيه : عـن اذنـكم عبير قـومي ابيك ششوي
عبير قآمت ونآظـرت بـفرح الي صارت تهـز رجلهآ من العصبيه هي الثانيه عرفـت ان الوضع متكهرب
قآمت وزيآد مششى وهي ورآهـ مستغربه وش يبي منهآ .............!!! وهـو امـس ضربهآ
طـول الوقـت سآكت وهي تدري انـه بينفجر عليهآ بـآلـغرفـه ..
دخل الغرفه وهي دخـلت مسك ايدهآ وهي تنآظرهـ مستغربه ؟
زيـآد برفعه ضغط : ليش تنظرين لهآ ..!؟
عبير رفعت حآجبهآ : مين ؟
زيآد بغرور : حبيبتي !؟
عبير ودهآ تضحك عششان ماتوضح قهرهآ بس للأسف عرف انها مقهوره وادل دليل سكوتهآ وجر كلآمهآ : حـرآم انآظر فيهآآآآآآآآآآآ !
زيآد بتعالي : ايه اخآف ينقص مستوآهآ من نظرآتك هذي ! الله وآعلم يمـكن تعجبك البنت واكـيد اعجبتك جمال على جمال ؟! وتسسوين شيء فيهآ ؟
عبير تصرخ بدآخلهآ : لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لالالالالالالالالالالالال الا يآزيآد لا كل شيء خلاص الا هنآ وقف وقف وقف لاتجرحني لاتجرح لاتجرح هذا ثاني يوم كرهتني بعيشتي وقف وقف يازيآد يعني كلامـك انـآآآآآآآآآآآآآآ شــــــــــــــــــــــــ ــآذه!!! مو تربيه اهلي مو تربيتهم لي ..
عبير تكلمت بـ ثقه : بيجيء اليوم الي بتندم عليه يآزيآد واآنـآ بلف عـنـك ! تعرف وش معنى ماارآح اتقبل منك شيء ؟ّ
زيآد بحقارهـ : اعتذر لك انآ !!! ولا ابيك !! ولا فكرت فيك !! انتي تسليه وبس ؟ تعرفين انتي لعبه بايدي وبس !
حتى امـس يوم قربت لكـ متقرف ورآح اكـون متقرف بس عذاب فيك صدقيني !!! تعرفين وش معنى عذاااب لـك وبـس ..ولا انآآ مايشرفني نسبك ؟!
عبير : اجرح واجرح لآن طول حيآتي وانا آطنش صدقني انـت ولا آشكآلك ولا احـد يهمني ؟ غير شخص وآحـد ع هالدنيا وطلعت وخلته مقهور منهآ !!! << كآن قصدهآ غرور
زيآد يفكر بنفسه : مين هذا ؟! اكيد حبيبهآ الاشكآل هذي تدور عن الحــب !! ونـزل وصار ينآظر بنظرآت ششوق لفـرح وكل ششوي تطيح عينه على عبير الي مطننششه وتسؤلف مـع قمر ..
قـمـر برجـه : عبوره تعالي معي لغرفتي بقول لك شيء
زيآد بصوت عالي وهو قصدهآ : انتبهي لنفسك يآ قمر !
ابتسمت له قمر مجآمله وهي مافهمت قصصدهـ ..!
مااحـد فهم قصدهـ !!! الا عبيرالي فهمت وش معنى كلامه ..!
عبير بنفسهآ :االلله لايسآمحك
ونآظر في فرح وابتسسسم
وفـرح فرحـت انهـ نآظر فيهآ وضحكت ورمـت طرحتهآ .. وهو يطآلع فيها بششوق .. وهيآم ..
وآلكـل ينآظر بعبير الي مسسويه انهآ مطنشه ومصدومـه من حركه فـرح بس تذكرت كلامه : احنآ مانتغطى عن بعض وانتي بتتغطين تعقيد لك وبس
عبير بنفسهآ : مو لكم بس آخلاقي وديني وعآدتي يآزوجي العزيز قآمت مع قـمـر الي طقتهآ ومن اليوم تتطقه !! الكل انتبه لسرحآنهآ
قآمت مع قمــر ..
وجلسسوآ بالغرفه يسؤلفون عن بعض !
وعبير بس تسؤلف عن غرور وصداقآتهآ مع غرور القويه
تحمسسسسسسسسسسست قمر على التعرف على غرور !!
قمر حآولت تسسحب منهآ بس عبير كآنت اذكـى مآطلعت الي صار بينهم ...
وبعدهآ اضافوآ بعض بالبي بي ..! وقمر دخلت عبير قروبهآ هي وصديقتهآ وغرور دخلت معهم والكل يبآرك لعبير الي ميته من الضحـك .. وقمر كل شوي تضضحك وعبير معهآ باختصار استآنسوآ ..!

عبير نآظرت الساعه لقت باليل ...
عبير ضحكت : اووووووووووف كل هالوقت رآآح ...!
قمـر ضمت عبير باستهبال : وربي تونست معك سيري بكرآ علينآ ..
عبير : ههههههههههههههااااااي اوتسيه .. توصين ع شيء ياحلوتي !
قمـر : امممممممممم ايه بوطه
عبير : خخخخخخخخخخخ لا عيب
قـمـر قآمت لعبيير: اجـل انآ بعطيك بوطـه
عبير :ههههههههههههههههههههههه لالا لالا بعدي ههههههههههههههههههههههههه ههههههه وقـمـر جت فوقهآ ههههههههههههههههههههههههه هه لالالالالالالالالالالا بعدي وقمـر جت بتعطيها بوسه .. الا بدخـلت زيآد
قمـر تضحك .. وعبير الي نآظظرت بزيآد ..
زيآد اعطآهآ نظرهـ وصرخ : وش ذي الحركآت ؟؟
عبير تذكرت كلامه اليوم بنفسهآ : يؤ يؤ الحين يحسب من جـد !
زيآد يدري حتى لو كآنت عبير كذا قمـر مآرآح تسسكت لهآ بس استغل هالشيء وجلس يهزء عبير قدآم قـمـر !
قمـر نآظرت بزيآد : خير ؟! وش فيه البنت ماسسوت شيء !
زيآد ناظر بقمـر : آلا والحركـه الي قبل ششوي ؟
قمـر : وش فيهآ انا عطيتها بوطه !
زيآد هدء ششوي : عبير قومي يالله خلاص ! من االصباح وانتي عندهآ ؟
عبير قآمت وهي حبسست دموعـهـآ من القــهــر
قـمر حست بعبير وانقهرت من تصرف زيآد
عبير مششت قدام زيآد وهي مقهوره وزياد يلآحظ حركآتهآ وهو مستآنس على قهرهآ !
عبير دخلت وراحـت اخـذت لهآ بجآمـه !! ولاحـظت زيآد طـول ؟!
رآحت شافتهـ وآقف عند غرفتهآ ويسؤلف معها ؟
عبير غمضضت عيونهآ بالـم ثاني يوم لي وانا عرووسه وكذا يعآملني !!! وواقف معها اهـ يآجرحك ياعبير ..! بيجيء اليوم الي بتخسرني فيه يآزيآد !! وقتهآ مو مسآمحتك صدقني بتننننننننننننننننندم وانا بصصد عنك ..
دخـل زيآد بعد ماتنهد بتعب من حبيبته الي تلومـه .. لقهآ منسدحه ع السرير وهي مطنششته .. عرف انـهـآ مو نآيمه رآح انسسدح بجنبهآ وتنهد بآآلم وتعب
قـآمـت من عندهـ واخذت بطآنيه من الـدولاب وراحت انسدحت ع الكنبه حس بحـركتها وارتفع ضغـطه بس مآتكلم نآم وهـي مو هآمته !؟
عبير جلست تفكر بنفسهآ : انآ ليش كـذآ ؟ اعـيش نفسي بـذل يمديني افـك نفسي بطريقه وحده ؟!
بـس بعـد مآآخلي كل الي بالبيت يحبني !
واخليك تتعلق فـينـي يـآزيـآد ؟ وقتهآ بخليك تعرف قيمتي ! انآ من بكرآ بصبر يقولون الي يصبر يجيه مفتآح الفرج ؟! تفكيري صح ! امي وابوي علموني الصبر بهالدنيآ وبس ؟! مآآحـد ياخذ الي يبيه الا لـمن يصبر !!!!!
مآآحـد حبها حبيبهآ الين ماصبرت ...! مآآحـد ومآآحـد الين صبر
مآفيء شيء بهالدنيآ يجيء من دون ماايصبر الوآحـد !
اوكـيه الحين بنام وبعدين يصير القى حـل
نآمت وهي تفكر وش بتسوي !
مـر اسبوع ولا جـديد غير ان عبير تتجنب المشآكل !! بس الي قهرهآ صد زيآد عنهآ وتطنيششه لهآ ؟!
بآلظهر دخلت المطبخ ولـقت زيآد ضام فرح وهي تبكي وهو يطبطب عليهآ وتقول انا احبك واعشقك !
زيآد : حتى اانا يآدنيتي وربي انا الي امـوت على آلآرض الي تمشين عليهآ آنـآ زيآد الي اعششق التراب الي تدوسينه ..
فـرح بدآهيه : اوكيه تبي تفتك من عبير !
زياد بحمآس : ايه ؟!
فرح : اممممممم اوكيه خل موضوعهآ علي انآ وهي بتطيح من عين خآلتي
ووقتهآ تطلقهآ ونتزوج وسوت نفسها مستحيه
زيآد ضم فرح وفرح ضمته وصار يششم ريحه فرح وعبير مصدومه من وقآحتهم؟!
اذا مو عششاني خآفوا من الله !؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-15, 09:30 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رآحت لعـند آم زيــآد ..
آم زيآد : هلا والله هلا وغـلا بـ عبير زوجـه الغآلي ..
عبير ابتسمت بهدوء ..: هلا فيك يآآالغآليه شخبآرك !؟
ام زيآد ابتسمت لعبير : االحممدلله والله انـي بخير من يوم شفتك وانتي شلونك ووشلون زيآد معك ؟؟!
عبير بابتسآمه مغصوب عليهآ ومتعوب عليهآ : والله الحممدلله بخير متهنـيـن مع هالدنيآ
نـزلت قمـر :هااااااااااااااااااااااا� �اااااااااي مامي ..
عبير ضحكت ..
ام زيآد : هآيآت ..
قمر باست راس امهآ :شخبارك يآحلوه ؟
ام زيآد تنهدت : بخير وانتي شلونك اليوم ؟
قمر تنط وسحبت عبير معها ..
وصاروا يستهبلون وينطون ويقولون بخير
هذي الي مطلعتهآ الرقصه عبير
ام زياد ضحكت على هبال البنتين ...
طلع زيآد من المطبخ ونآظر بالبنآت ونآظـر بـ عبير الي مو ملقيه احد وجه
وخاشه جو مـع قمر .. وتنآظر بآآم زيآد ..!
ام زيآد : يالله عبير ارقصي لنآ ؟!
عبير استحت : لا يآيمه فشله استحي ..
ام زيآد ضحكت ع طفوليتهآ : ههههههههههههههه واذا قلت عششان خآطري ؟!
عبير ابتسمت وقالت وهي تاشر على عيونهآ :من هالعيون هذي ذي قبل ذي
قمـر باستهبال : تسلم لنآ هالعيون الـرمآديه ..
عبير ضحكت برجـه ونسست انها ببيت اهل زوجهآ ..
هم عاملوهآ كآآنها بنتهم ؟! هي فآقده هالمعامله الححلوهـ ؟
قمـر جلست تقلب بالتلفزيون ولقت اغنيه بنت بلآدي ..
قمـر بصرآخ : ووووووووووووووووه بس خقه يالله هزي ..
ام زيآد : يالله يآعبير .. خلينآ نفرفش > ماقلت وناسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسه هالمخلوقه ؟!
قمر رمت عليهآ شال..!
وجلست عبير تـهـز وشعرهآ يطير معها كل ماتلف وتضحك ع قمر الي مسسويه انها ترمي فلوس دخلت رندآ وجلست تصرخ معهم .. وهبال البيت كآن ..
لان رقص عبير مرآ حلووووووووووووووووو وخقه يخقق الوآحـد !
عبير سوت حركه اعجبت الكل بالتحديد زيآد ..!
لفت ونزلت تحت وطلعت فوق وكآنت عليهآ شيء وتضحك وهي ترقص كاآنت مستآنسه !
فـرح طلعت وشافت الصرآخ والازعآج انقهرت .. كآنوا هم يشوفونهم بس هم مايشوفونهم لآن بينهم قزآز ؟! والقزاز من برا ماتشوفين بس من داخـل تشوفون الي بآلصآله ؟!
فـرح لـفت زيآد عليهآ وقربته لهآ وصارت تتنفس بوجهه ..
زيآد ارتبك : فرح ..
فرح بـهيآم : همممممم ؟
زيآد ضمهاآ وهي قربت له ..
زيآد نآظر فيهآ : حبيبتي تعآلي عندهـم نجلس
فرح عصبت :لا خلنآ لحآلنآ مانبيهم هم مايحبونآ !
زياد عصب كل شششيء الا اهله : فرح حياتي لا هم يحبونآ ويبونآ بس امي مدري وش فيهآ عليك !؟ غريبه مآتبيك !
فرح ارتبكت : اممم مدري تيب يآلله نطلع عندهـم !
ام زيآد ناآظررت فيهم يوم طلعوآ وبهاللحظه كآنت الاغنيه مخلصه وقمر وعبير جآلسين ع آلارض ويضحكون !
ام زيآد انقهرت من فرح الي ماتبعد عـن زيآد ؟!
فرح ارتبكت بعدت عن زيآد يوم شافت نظرآت خأآلتهآ ! {-- ياترى اكيد فيه سبب ؟!
عبير كآنت مطنششه وجود زيآد ؟!
قمـر : زيززززززززززززززو قوم ارقص معي يالله خلنآ ندبــك !؟
عبير نآظرت فيهم باهميه ؟!
زيـآد يبي يراضي آمـه ويدري اشلون وهو عرف ان امه حبت عبير والكل حبهآ بهالكم اليوم ؟ كآنت معهم وتشتغل وكل شيء ...!
الكل استغرب منهآ ؟! انها تشتغل ؟! وتسوي لهم حللى كل عصريه ؟!
زيآد نآظر بعبير الي كآنت عند ام زيآد وتضحك لهآ .. ورآحت جآبت لأآم زيآد مويه .. وام زيآد حبتها من خدهآ وعبير حبتها ع راسهآ ..!
زيآد : اوكيه ؟! بس على شرط ..
قمر صرخت هي ورندآ : الي هو الي هو ؟!
( تحبني ! تحبني ! تحبني ! تحبني تشبع رغبتك فيني ؟
بعدهآ تقول لي ! مآآحبك ! انتي اخر انسآنه افكر فيهآ !!!!! )


زيآد ناظر بعبير : عبير ترقص معنآ ؟
عبير بصـدمـه ناظرت : آنـــــــــآ ؟!
زيآد : ايه ؟!
البنآت سحبوآ عبير وخلوهآ بجنب زيآد !
وزيآد مبتسم لامه وامه ابتسمت له برضى !
وحطوآ دبـكـه
عبير توهقت هي تعرف تدبك بس وين مع هذا !
وصاروآ البنآت يصرخون وهي تدبك معهم متوهقه بزيآد الي كل شوي يلزق فيهآ ويضغط على أيــدهـآ !
تضايقت منهـ مرآ طفشششهآ ! وام زياد كآنت تناظر فيهم بابتسآمه ورضى !
بس تحملت لآجل عين تكرم مدينه !
بعد مآآخلصت الاغنيه !؟
ام زياد صفقت للبنآت ولزيـآد وفرح بس تششجع زيآد ..
فـرح : وهـ بس يآزيآد رقصك انت وخواآتك احلى رقص وبس !
زياد ضحك لفـرح وفرح لفت لعبير بغرور ..!
عبير نآظرتهآ وابتسسمت ابتسآمـه تششرح الصدر ...!
زيآد سحب عبير
وعبير استغربت من تصرفهـ ؟!
قآمت معه وهي مسستغربه وش يبي منهآ ؟!
دخـل وسكر الباب ورآهآ نآظر فيهآ عرفت وش يبي منهآ ! يبيهآ وبعدهـآ يشبعهآ بكم كلمه ؟!
بعدته عنهآ وهو يقرب ! وهي تبعد وهو يقرب لين لزق فيه وماصار يبعد عنهم شيء
صارت تتنفس بقوهـ من الخـوف نظرآته غريبه عليهآ ؟!
قربهآ له وحضضنهآ ..! وصار يبوس رقبتهآ وهي تححآول تبعدهـ بس مآقدرت !
لين رمهآ ع السرير !
قرب لهآ قرب قرب
وهي تبعـد
كل مآلهآ تبعـد ..!
وصلوآ لنهايه السرير
عبير رفعت اصبعهآ وهي خآيفه : زيآد بعد عني
زيآد عض اصبعهآ وقال بصوته المبحوح الي خققهآ : لآ !
وقربهآ ....................................ّ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-15, 09:32 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


: قلت لك اكثر من مرآ المووضوع علي !!
زيآد يفكر : آآآآآآآآآآهـ يآفرح من عيوني رضآك عندي اهم من هالجزمـه
مر شهرين عذآب ع عبير كآن ابشع الكلمآت بعد مايششبع منهآ !!
في يوم نزلت عبييير للصآلـه لقت ام زيآد ..
عبير بآستها ع راسهآ : آمممم خآلتي مممكن آروح بيت عمي ؟
ام زيآد ابتسمت : والله يابنيتي انا مآعندي مآنع بسس زوجك هو ولي امرك ؟
عبير ابتسمت بتوتر وتذكرت امس وش سوى فيهآ ..
عبير بينها وبين نفسهآ : لعيونك يآغرور لاجل عين تكرم مدينه كآمله
رآحت للمكتب ... ومعها عصير ..
زيآد اخذ العصير وماانتبه انها عبير يحسبها فرح : لبى عمر ايدك اكيد العصير حلو فرح
عبيير بقهر : انآ عبير مو فرح يآآخ زيآد ..
زيآد كششر وجهه : خير ؟
عبير : آممممممممم زيآد ابروح عند بنت عمي الله يخليك لاتقول لا
زيآد ابتسم بخبث : على شرط ؟
عبير وماهمها غير غرور : آمر ؟؟ اطلب كل شيء تبيه
زيآد : هم شرطين ؟ الشرط الاول الحين ...! والشرط الثاني بعد ماترجعين
عبير تنهدت : اوكي
زيآد سحبها من ايدهآ ورحوا للغرفه
عبير ناظرته بااستغرب
زيآد بصوت عذآب : آبيك الحين
عبير غمضضت عيونها ونزلت دمعه ذل وقهر
رمى تيشرت حقه وقربهآ له وصآر يبوسها وهي مغمضه عيونها ومخليته على رآحته وهي تحس بالذل مننه { 
لفت ع الجهه الثانيه ولقته طآلع من الحمآم >> آلله ياخذك يآزيآد تقهر >ههههههههههههههههآآي
قآمت من السرير وهي مآعليهآ غير الشرشف وتحس بالذل وبالحييل غير كل مرآ
نآظرهـ بنظرهـ خآفت منها دخلت الحمام وتحممت وهي تبكي على حظهآ .. ووبعد ماخلص منها دفها
انقهرت ع نفسهآ .. انهآ حبته بعيوبه وبكل شيء فيه ؟ وهو ولا عبرهآ
طلعت من الحمام ولبست فسستان قصير لون ترآكوز ...
ولبسست كعب طويل .. ولبست عدسآتهآ .. واخذت شطتها ولبست عبآيتهآ .. ونزلت لقت ام زيآد وزيآد ..
زيآد : يالله يالغآليه طلعين احنآ ..
ام زيآد : الله يحفظكم ..
عبير راححت باست راس ام زيآد : يالله خالتي مع السلآمه ..
آم زيآد بحنيه : في حفظ الرحـمـن ..
طلعت عبير ورى زيآد ..
وطول الـطريق سآكتين ..
وصلوا عند البييت .. وهو ينآظر الحي بقرف ..
عبير نزلت راسهآ وبنفسهآ : لهدرججه يآزيآد ! الفقر مو اختيآرنآ والفقر مو عيب ؟ !
نزلت من السيآرهـ .. ودقت البآب .. فتح لها ولد عمها الصغير .. ضممته .. وهو ينآظرهم بقرف وبصوت عآلي ..
زيآد : عيآل فقر وليقين ع بعض
عبير انقهرت منه ودخخلت للبيت وسكرت الباب ..
انقهر من حركتهآ ..
دخلت عبير عند غرور الي بالمطبخ ..
عبير بصوت نآعم : غروري ..
غرور صرخت ولفت وركضت لعبير .. : عبييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييير ..
عبير : عيونها وروحها وقلبها ؟
غرور : اشتقت اشتقت لك وربي وقصصصصصصصصصصصصم ..
عبير بككت : مو كثر ششوقي يآعمري وربي ..
غرور هدت : شلوونك شخبآرك ؟
عبير نزلت راسهآ : اكذب عليك اذا قلت بخير ..
غرور باستفهآم : شلون يعني ؟
عبير بكت وطلقت زفرهـ اه بقوه : آآآآآآآآآهـ يآغرور اهـ آهـ بمووت من حبه الي معذبني ..!
غرور : قولي لي وش فيك يآبعد هالدنيآ ؟ وبسم الله عليك من الاهـ ..
عبير تبكي : آحبه بكل شيء فيه احبه بعيوبه احبه بعصبيته احبه لانه زيآد ؟ امووووووووووووووووووووووو وووووووووووووت عليه وربييييييييييي يآغرور معذبني .. لي كم شههر معه ومتعذبه من صده لي كل مايصد اعشقه اكثر
تبيني انكر واقول لك لا مااحبه واكآبر ؟ انا عبير مستحيل مستحيل اكآبر وانتي تعرفيني انآ تفضحني عيوني .. آآآآآآآآحببببببه يآغرور..
غرور بعقلانيه وبهدوء : حآولي معه يتعلق فيك ؟
عبير ضحكت باستهزآء : شلون ؟! وهو متعلق في فرحح وبس فرح وبس ؟
غرور بقهر ع بنت عمهآ : ماعليك ؟ انتي عبير والكل يبيك يحممد ربه انك وافقتي عليه ..! مين هذي فرح بجنبك ؟ اصلا لو انها متربيه ؟ كآن اتركت واحد متزوج وهذا واضح يدل دليل ع تربيتها ..
عبير بتردد : آممممممممم غرور بقول لك شيء بس اتمنى مايطلع وآنآ مو متآكدهـ وربي .. مرآ سمعت فرح تكلم بالجوآل .. تقول لايهمك بطلع معك للشقه بس خلني اتزوج .. وتضحك حسيتها تكلم وآحـد ؟
غرور بلمت : هاه ؟
عبير عصبت : مثل ماقلت لك وربي مااكذب لاني اكرههآ لا ..
غرور بصدمـه : يعني قصدك آنهآ تكلم ..........!؟
عبير حركت كتوفهآ : مدري وربي مدري ..! وااذآ كآنت تكلم مشكلتها مآلي دعوه فيهآ ..
غرور : الموهيم انو انت تعلقين هذا الكمخه ..!
عبير ضحكت باستهزآء : ان شاءلله ع الله بس يحبني لآني عبير مو لاني فرح ؟ ابيه يعشق عبير ؟ بس ادري مستحيل مستحيل يآغرور !!!!!!!!!!
غرور عصبت : وش الي صعب ومسستحححيل ؟؟؟؟ انتي غبيه اقنعي نفسك انه يحبك ؟ وعآمليه ع انه ييحببك !؟ وشوفي بيحبك ؟!
عبير بكت : يآليت يعشقني ويحس فيني يآغرور اه ياقلبي عششقه وعششقه وعششقته لين هلكت ! وصلت للجنون بحبه ..
غرور قآمت ضمتهآ .. وبعدهآ شآغلوآ اغاني ورقص واسستهبال ..
غررو صرخت : عبووووووووووووووووووووووو ره ..
عبير طنقرت : خرعتيييييييييييييني يامآل المآحي ..
غرور : ههههههههههههههههههههههههه لبى الي خآف .. آيه صووح احبك ..
عبير : هههههههههههههههههههههههها اي ممججججججنووووونه وربي ..
غرور بغرور : يالبى انآ مجنونه بححب نآس بس ليتهم يحسسون فيني وتنهدت وربي لانسسى هالدنيآ ..
عبير بتنهد : غرور ياقلبي انا بنت عمك وماراح العب عليك عبدالله مغرور طلعيه من بالك صحيح هو اخوي ..! بس مارآح اكذب مأآيفكر الآ بنفسه !
غرور نزلت رآسهآ .. عبير قآمت ضمتها .. وجلسوا الليل كله وعبير وغرور يششكون لبعض ..
{{ ذلول انثى }} ..
جآء اخذهآ زيآد ..
وطوول الطريق الصمت يعم المكآن ...
وصلوا للبيت ..! طلع من السيآره قدآمهآ ..
زيآد بغرور : تعآلي للغرفه ..
مششت ورآهـ ..
وصلوا للغرفه بس الصدمه ..
لقت فرح !!!!!!!!!!!!!!!!
نآظرت زيآد وفرح..!
زيآد بغرور وبكبريآء : شرطي الثاني تبوسين رجول فرح
فرح ابتسمت لزيآد بابتسآمه مايعرفهآ الا اصحآب الخبث والغرور والكبريآء ..
عبير بصدمه : نعم ! نعم ..! اموت ولا اذل نفسي ولمين بعد واشرت لـ فرح لذي ؟؟؟!
زيآد بغضب : قلت بتبوسين رجولهآ وغصب ؟
عبير صرخت : لآ ياحقير لا ومآ فيء احد يقدر يغصبني ع شيء مآآآآآآآآآآآآآآآآآبيييييي ييييييييييه فآآآآآآآآآآآآآآآآهـم ؟
زيآد توجه لهآ ومسكها من شعرهآ .. وفرح مبتسمه برضآء ..
عبير تعبت من الطق .. رمهآ عند رجول فرح ...
زيآد بحقآره : اخلصي علينآ ..
عبير بدوووخـه باست رجولهآ .. فرح دفتها برجولهآ ..
فرح بونآسه : يلوموني فيك حبيبي ؟
زيآد بابتسآمه غرور: رضيتي حياتي ؟؟
فرح رآحت له وضمته : آكييد ..
عبير بعد كل هالكلام داخت ..
وهم ماااهتموآ ..

.. { آحبك بس جرحي مآبرآ حبيبي منك } ..
رموهآ .. بعد مارفسوهآ وهي تتآلم .. اغمى عليها وطلعوا .. وصـل فرح لغرفتهآ ..} دخـل عندهـآ للغرفـه .. لقآهـآ طآيحه ع الارض .. قررب لهآ ويبي يشبع رغبتـه فيهآ ..}} ورمى ملابسهآ .. وقرب وصار يبوسهآ وهي مغمى عليهآ .. اشبع رغبته فيهآ وقآم عنهآ ..
صححت الصباح .. لقت انها دآيخه ومآعليهآ ملابس بكت وتذكرت امس وتنهدت بتعب
نزلت تححت بجلال الصلآه لققت ام زيآد وابو زياد وزايد ..
{{ زآيد اخو زيآد عمرهـ 24 .. فلاوي والكل يحبه خقققققققققققق قليله عليه ..
عبير بحيآء : السلآم عليكم ..
الكل : وعليكم السلآم ..
زآيد : شخبآرك عبير ؟
عبير بنفسهآ وش يبي ذآ خلني اسلك له بحيآء : الحممدلله وانت شلونك ؟
زآيد بااستهبال : لوني مو نفس لونك احمر خخخخخخخخخ
الكل : هههههههههههههههههههه
عبير انفشلت وفضلت السكوت ..
زآيد : الحممدلله بخير .. ومبروك ع زوآجكم ادري متآخر بس عقب الزحممه خخخخخخخ ..
عبير ابتسمت ع هبال هالولد ..
ابو زيآد : علومك يآعبير زيآد مزعلك بشيء ْ....!
عبير تنهدت بصوت وآطي مآسمعه الا زآيد ..: الحممدلله بخير ولا زعلني كل امورنآ تسرك ياعمي ..
زآيد بنفسه : آيه واضضح يآعبير وآضضح .. زيآد !! مستحيل انا اعرف زيآد ع حقيقته ادري هو آخوي ... بس ادري بحقآرته ...!
الله يعينك عليه .. الله يعينك عليه يآعبير ..
عبير نآظرت بزآيد الي غريبه نآظرته لهآ .. بنفسهآ : وش يبي هذا هو ونآظرته قمت اشك بنفسي ..
لفت عنه .. وتضحك لاام زيآد .. وسؤالف ..
قامت لبست لبس المدرسه تنوره وبلوزه ...
واخذت عبآيته .. لقت تححت قمر جآلسه وحزينه غير عن العآدهـ ..
عبير استغربت ..
قمر جلست تبكي بدون صوت مااحد انتبه لها لانهآ منزله راسهآ .. آلأ عبير الي انتبهت لهآ ...
قمر نآظرت بعبير وغمضضت عيونهآ بقوهـ ..
عبير سوت حركه انك بتعلميني ..
قمر هزت راسهآ بالآيجآب انو آيه ..
طلعوا .. وركبوآ السيآرهـ ..
قمر ع طول تبكي ..
عبير تهديهآ ..
هدت قمر ..
وجلست تقول لعبير .
عبير : قولي لي وش فيك ؟! قمر خوفتيني ؟؟؟؟؟
قمر تبكي : عبير ابقول لك الله يخليك لاتقولين لآآحـد ..
عبير ابتسمت بحنآن: سرك في بير ..
قمر : شااقول وش اخلي ؟ اقول لك اني حبيت واحـد لعآب ؟! يقول للبنآت نفس الكلام الي يقوله لي ؟! اقول لك اني حبيت وآحـد حقير ؟! واحـد مااعندهـ رحمه ؟ وآآحـد مآيفهم شيء اسمه حب ؟؟ واحد يبي من البنت شيء وآحـد ..
وتكمل وتبكي ..
عبير بهدوء : كلمتيه ؟
قمر نآظرت بعبير : جوال لا ! بس بالمسن ايه كم مرآ ! ااااااااااااااه ياعبير اهيء اهيء اهيء {{ تبكي =( ..
عبير : طلعتي معه ؟
قمر تبكي زيآدهـ : لاتفهميني غللط .. ولا مرآ قابلته .. وربي هو يحآول حب مسسن بس ؟!
عبير بهدوء وبابتسآمـه : انتي نآقصك شيء ؟
قمر باستغرآب : شلون يعني ؟
عبير بهدوء : يعني انتي الحين نآقصك شيء عشآن تحبين وآحـد عن طريق مسن !؟ تدرين بهالطريقه اغضبتي ربك !؟ ليه ياقمر ليه ؟! الشباب كلهم لعآبين ؟! مين الي جآد !؟ قولي لي يآقمر ؟ منو ؟؟ الحين خنتي ثقه اهلك ؟ امك اعطتك ثقه كوني قدهآ ...! تحمدين ربك انه مسن ؟! ولا كآن فقدتي شرف الاهل كلهم ؟! وبصوت اعلى .. لعآب هو .. لاحبك ولا حب غيرك ؟؟ تدرين وش يشوفك ؟! يشوفك وحدهـ غبيه ؟؟ وحدهـ زي الدخآن لين يشبع منك يقطك بالزبآله ؟ هو لو عنده خوات يخآف عليهم مآسوى ولا تعرف ؟ الحين انتي تقدرين توقفين ؟ ترى مآآحـد بيفيدك وانتي مسؤؤله عن نفسك ! تذكري ربك ؟ تذكري اهلك ؟؟
خآفي ربك يآقمر خآفي حرآم عليك الي تسوينه ؟! هذي نهآيه المسن ! المسن يجر للجوال الجوال يجر للمقابلات .. المقابلات تجر للحرااااااااااااااااااام للزناااااااااااااااااااا يآقمر ؟؟
هذا الي عندي ولا تنآقشيني ... بس لو كملتي انتي ويآهـ بآلمسن !؟ صدقيني بيجيء يوم وتندمين ؟ وخلاص هذا الي عندي انا ! وانتي وتفكيرك ...؟
قمر راحت لحضضن عبير تبكي ..
عبير حسست الكلام الي قالته قوي .. بس قالت احسن تعقل حرام عليها الي تسويه في خآلتي وانا مآقلت كذآ الا وانا خآيفه عليك .. ..
وصلوا للمدرسه .. نزلوآ .... تمنت تلقى غرور =) ..
ابتسمت وهي تتذكر ايآم هبآلهم اول مآيدخلون المدرسه يسسون قلقهم الي متعودين عليه كل بنآت المدرسه ..! رجعت بها الذكرى بذا اليوم ..!
عبير بدلع وبصوت عآلي : غروري حبيبي ..
غرور مسسويه نفسهآ ولد وبصصوت يخقق : لبيه عيون غرور ؟!
عبير فيهآ الضحكه وتكمل الي متفقين عليه : آبي بووسه اهني وبقوهـ ابيهآ ..! اشرت على دقنهآ ..
غرور تضحك من دون صوت ويالله مسكت نفسهآ : آيه يادنيتي من عيوني ...
وبآستهآ .. والبنآت صرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآخ : ياهوووووووووووووووووووووو ووووووه .. يالبى عمركم ثنآئي حب ..
كان كل المدرسه يسمونهم كذآ ..! وكآنوا يعرفون بهالحركآت يستهبلون ويعرفون انهم بنآت عم .. والكل يعرف انهم اقرب من الخوآت روح بروحين ..
دمعت عينهآ .. وهي تتذكر ايآم غرور .. عبير ابتسمت : لبى عمرهآ الله يطول بعمرهآ يآرب حياتي من دونهآ ولا شيء ..
جت بويه من عندهآ : يآلبى اكيد علي ...؟
عبير فزت ونطت من الخوف وتقرفت لانها تتقرف منهم : بسم الله علينآ .. لآ حبيبتي مو عليك تخسين اصلآ !
البويه مدت ايدهآ وبحركه تقلد الشبآب فيهآ : اسمي رآبح ..
عبير ضحكت ع هالخبله : رآبح صقر ؟
البويه بمزح : لا رابح قصر ..
عبير استنست عليهآ : آهآ وانا ماودك تعرفين اسمي ؟
البويه : آكيد !؟
عبير بغرور : اسمي نيوتن ..
البويه فطسست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه .. ونيوتن هذآ لحقني بكل مكآن ..
عبير ابتسمت على هالبنت ملآمحها انوثه !؟ وش الي قلبهآ ولد ؟
عبير : ششسمك الحقيقي ؟ مو الملقب ؟
البويه : اسمي تآلا ..
عبير : اها اوكي يآلله بآي برووح كلاسي ..
وبعدت عن البويه وهي مو مرتآحه لنظرآتهآ..
ورآحت عنهآ ..! ولآ عآد شآفتهآ ..
رآحت للكلاس حقهآ وجلست .. تعرفت ع وحدهـ بجبهآ نعومه حدهآ ..
اسمها مضآوي .. طيوبه بآلحيل .. وورآهآ قمر وصديقه قمر ..

دخلت استاذه مصريه ..
الاستاذه : آلسلام عليكم يآبنآت ايه اخبآركم ؟ {{ الله لايسلمك ..
البنات متنوع ردهم : هلا والي خير وش تبين والي وعليكم السلام .. والي الله لايسلمك ..
عبير بطريقه طفوليه : شرفتينآ ونورتينآ يآآبله مصريه .. والاستاذه نظرتهآ بحقد ..
البنآت : ههههههههههههههههههههههههه ههه رهيبببببببببببببببه ..
مضآوي تحت الطآوله : انتي البصل واحنا العسل .. {{ آيآم طفوله ..
البنآت : ههههههههههههههههههههههههه والي هع هع والي خخخخخخخخخخخخ والي هههههههههههههههااااااي انواع الضحكآت
والبنآت كلهم بصوت وآحـد : استاذه مآنبي درس ..
الآستاذه وهي حآقده ع عبير : لآ مآفيش كدا كسل من اول يوم يآنهآر اسوود .. وجلست تقول لهم قصه بمصر ..
والبنآت طفشوآ ..
عبير رآحت لهآ : استاذه ..
الابله اسمهآ خوله ..: آيه فيه ايه يآبنآت ..
عبير بنفسهآ آوف وش ذي الاخلآق التجآريه : آممممممم ابروح البآث روم
استآذه خوله بحقد : روحي روحه آبلآ رجعه ..
عبير طلعت من الفصل وجلست برآ تضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه والله لاطلع قرونك يآآابله خخخخخخخخخخخ .. وينك يآغرور كان طلعنآ ريحتهآ ..
راحت دخلت الحمامات .. وشافت بنآت بالحمامات يوم دخلت كلهم اسكتوا ينآظرون فيهآ ..
ابتسمت لهم وغسلت ايدهآ ورآحت تزين شعرهآ ..
البنآت : جديدهـ ؟
عبير بابتسآمه تدخل القلب : يب وانتم ؟
البنات نآظروا بعض وضحكوا : من سنتين قديمين .. خخخخخخخ
عبير : ههههههههههه ...
تعرفوا ع بعض .. { يالله بنات المنتدى نتعرف مع عبير ع البنآت :p
سجى .. : عسسل وحبوبه  .. تدخل القلب ع طوووول.. {{ واكيد حلوه يابنآت
هآجر : حبوبه حييل ألي مآيعرفهآ يقول مغروره بس هي طيبه حيل ... وتهبل =) ..
شريفه : هالبنت تنحط ع الجرح يبرى .. تمووت في شيء اسمه الورد .. عسسسل .. متواضضعه حيل .. معن انها بنت عز حيل ... بس متواضعه الغرور وين وهي وين ؟
دآنه : عسسول حيييييييييييييييييييييييي يييييييل تحب تسمع مشآكل الاخرين .. وتحلهآ .. وتعرف الوحده من عيؤؤنه متضايقه فرحآنه !! بطريقتها الخآصه ع قولتهآ ..
{{ طبعآ كلهم حلوآت
البنآت : يالله عرفنآ ع انفسنآ .. باقي الدور عليك ! وعلى فكره كلنا ثالث ثآنوي وابتسموا ابتسآمه عريضه ..
عبير باستهبال : انا عبير الورد عبير هذي بنت مآفيء منهآ ...
انا عبير العبري عبوره المعبريه .. عبير بنت عبيره عبير عبور عبوره الوريد .. وجت بتكمل ..
البنات ميتين ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههه خلالالالالالالالاص ..
طلعوا برآ الحمامات وجلسوا وجلسوا يسؤلفون وكلهم دخلوا القلب ..
سجى بابتسآمه : عندك صديقات ؟
عبير ابتسمت : لآ جديده بس عندي اخت زوجي ....
البنآت بصدمه : متزوجــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــه ؟؟!
عبير ضحكت من فجعتهم : يب متزوجه ..
البنآت : مبروك الله يهنيك يآعمري ..
عبير ابتسمت بضيق والي لآحظت هالابتسآمه دآنه ...: آمين ..
هآجر بابتسآمه عريضه : شرآيك تصيرين صديقتنآ ! يعني شله ترآنآ بس انا ودانه وشريفه وسجى .. يعني صيري معنآ ..
عبير ابتسمت بونآسه : وربي يششرفني اكون صديقتكم ..
البنات صراخ : وااااااااااااااااو نورتي ياصقيقتنا العزيزه ..
عبير ابتسمت وقالت بااستغرآب : غريبه! انتم هآربين ؟؟
البنآت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه آيه..
هاجر ضحكت : اول يوم مآفيء ششيء .. بس لايغرك ترآنآ نعجبك دفره ..
دانه : هع هع هع ..
عبير : هخخخخخخخخخخخخ ياحليلكم .. وربي ارتحت لكم ..
البنآت ابتسموا لهآ : وربي حتى احنا..
عبير : اوكي بروح كلاسي مدري شسمها المصريه بتهزائني ..
البنات : فصل أيش انتي نمر عليك نسيرهع بوقت الفسحه ؟
عبير : شرايكم توصلوني ؟
البنات ضحكوا ..
شريفه بمزح : من الحين مصآلح ..
عبير ضضحكت ..
وهم يمشون ..
هآجر : واوووووووووووو بنت انتي معنآ بآلفصل الي احنا فيه ؟؟
البنآت : اييه وربي !!
عبير باستهبال : يآمحسسن الصدفه
البنات : خخخخخخخخخخخخخ .. امشي معنا بس ..
هاجر : علينا خووووووووووووله مسستحيل مااراح ادخل .. بتقول قصصها الي بمصر وتقعد تمممدح في عيالهآ واحفادها تكفوووووووووووووووون بنتحححححححححححر اذا دخلت ..
عبير : ايه وربي لاحظتها تحب تقول قصص شكل عندهآ موهبه ههههههههههههههههههههههههه ..
سجى : كفففففففففففففك هههههههههههههههه ..
البنآت : ههههههههههههههههههههههههه هه .. وكلهم ضضحك ..
مر اليوم وعبير مآشافت قمر .. جآلسه مع البنآت تحت .. وسؤالف ارتآآحت لهم حيل .. وهم ارتآحوا لهم ..
وقفت عند الباب تنتظر قمر .. ومعها البنآت ..
قمر جت عندهآ : هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ..
عبير بابتسآمه والبنآت : هاااااايااااااااااات ..
قمر ابتسمت لهم ..
عبير : هذي اخت زوجي .. قمر .. وابتسمت لهآ ..
قمر : هلا والله تشرفنا ..
البنآت : هلا فيك ..
ولفوا لعبير : اوكي ..
شريفه بابتسآمه : استنسنا معسس وربي ..
عبير ضحكت : مايليق السين ..
هآجر ضحكت : لااااااااااااااااع تكفين عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آد .. والي يسلمس قولي يليق ع هججوره تكفيييييييييييييييييييييي ييييين وتسبل بعيونهآ ...
ضحكوا كلهم على هبال بعض ..
قمر لبست عبآيتهآ : يالله عبير السواق جآء ..
عبير وتاشر : هااااااااااا بينآ فون !؟
البنات بحركه : يووووووووووووووووووووووب = يب ..
عبير ابتسمت وعطتهم بوسه ع الطآير .. ابتسموا ع هالبنت الي تدخل القلب على طوول ..


{ بالله بسالك كيف تحس بطعم قوتك لآ من ذكرت آنسآن خنته وصآنـك.........! } ..
رجعت البيت .. ورجع النكد .. لقت زآيد .. وزيآد .. بنفسهآ : اووف هذا زيآد من زمآن عنه الحقير ..
بس مآهمهآ احد .. رمت السلآم عليهم .. ورآحت باسست راس ام زيآد وابو زيآد .. وطلعت الغرفه وماانتبهت لعيون زيآد الي يراقبهآ ...
طلع معها .. لقهآ تبدل .. شهقت بنفسهآ : الله ياخذه وش يبي ينآظر مآيكفي الي سوآهـ فيني امس الحقير .. ماعلي منه وربي لاوريه .. ورمت قدامه وهي مو هآمها صحيح منحرجه بس تبي تقهره .. رمت ملآبسهآ ومتجهلته وهو يقرب لهآ .. دخلت الحمام وسكرت البآب بوجهه ..
زيآد انقهر : هيييييييييييييييييين هييييييييييييين ياعبير .. انا لك ..
جلس ع السرير ويطقطق في جوآله .. ارسل لفرح الي في الغرفه الثانيه تكلم ..
فرح : امواااااااااااااااااااااه يالبى انت ..
مشاري : ولبى انتي حرآآآآآآآآآآم عليك ابيك انتي يآفرح البنآت الي تجيبنوهم ابيك انتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتي ..!
فرح يقال مستحيه : اوكي حبيبي انا بسكر الحين .. { الله ياخذك يارب وين الحيآء ووين انتي {{ ترىمااخشيت معهم خخخخخخخخخ ..
مشآري : باي حياتي ..
فرح : بآي ..
فرح شافت جوالها رسآله من حبيبي الغبي ..
فرح ابتسمت صحيح تحبه بس تحسسه احيآنآ غبي ..
زيآد راسل لهآ ..
{{ وربي اشتاق لك كل دقيقه يآبعد من لي }} ..
فرح ارسلت له : {{ انا بقربك اشتآق لك شلون وانا بعيده .. واحشني قد موج البحر ْ}} ..
زيآد {{ تعالي بقابلك قدام غرفتي .. } ..
فرح بونآسه تكتب { اوكي صار }} ..
رآحت لغرفته ..
دخلهآ عندهـ ..
حضضنته بششوق .. وهو حآضنهآ .. طلعت من الحمام بس ماانتبهوا لهآ .. نزلت دمعتها تحسس انها منذله .. لهدرجه !! لغرفتنأ ؟؟ وين رآح الحيآء !! ..
رجعت للحمام وجلست تبكي بقهر ..
رجعت تتحمم مرآ ثانيه ورابعه وسآدسه لين خلآص تحس نفسهآ نظففت من قهرهآ .. طلعت من الحمام .. مآلقت احد بالغرفه انسدحت ع السرير .. بعد ماطلعت لهآ لبس ولبسته .. لبست قمييص نوم قصير لون عششبي وطلع روعه عليهآ .. وفتحت شعرهآ ..عبير اتصلت ع غرور..
غرور : آلو
ردت عبير وهي تبكي : غرور محتآجتك حييل يآغرور حيييييييييييييل ..
غرور بكت لبنت عمهآ :وش فيك يآدنيه غرور وش فيك يآبعدي !؟
عبير تبكي : وصلت فيه المواصيل يضمهآ بالغرفه الي انا ويآهآ فيهآ غرفتنآ يآغرور.. تخيلي طلعت من الحمام وو "تبكي زيآدهـ " لقيتهم ضآمين بعض ضمه عآشقين ! ضضمه غريبه غريبببببببببببببببه حيل يآغرور وش سويت بدنيتي وش سويت انا اهيء اهيء .. وتصيح صيآح يقطع القلب .. وقالت وش سوى امس لهآ ..
غرور صرخت : يآلحقآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آره الي فيه .. انآ جآيتك الحين جآيتك ..
عبير تعرف غرور حييل متهوره يؤ انا وش سسويت مهبوله ذي : غروووووووووووووووووووور .. الو ..
سكرت .. غرور سكرت من هنا ولبست عبايتهآ .. وطلعت خلت اخوهآ يوديهآ ..
بعد مااخذت الاذن منهم طلعت ..
رآحت للبيت ..
{ طبعآ نسسيت اقول لكم .. عبدالله اخو عبير سآفر 3 سنين يدرس برآ .. عبير مآهمهآ لانه على قولتها الي مآيهمها ماتهمه ولا هي متقطعه بالحححيل مشتاقه له .. } ..
وصلت غرور للبيت .. نزلت ودقت الجرس .. فتحت الشغآله لهآ ..
غرور : وين مدام عبير ؟
الشغآله بااستغراب من البنت : في غرفه ..
غرور : اوكي وديني لهآ ..
مرت من عند زآيد وزيآد .. وابو وام زيآد .. سلمت عليهم .. وقالت انها بنت عم عبير .. استغربوا منهآ جآيه من غير اذن ..
غرور طنشت ودخلت .. ودتهآ الشغآله لغرفه عبير .. الي كآنت كلها كائئبه .. النور مطفى .. عبير جآلسه تبكي ..
غرور وقفت عند بآب غرفتهآ .. وفتحته ..
عبير رفعت راسهآ ..
عبير ركضت لغرور .. وتبكي ..
عبير صيآح يقطع القلب : حبيته يآغرور حبيته ! بس ذلني خلآص يآعبير مو قآدره استحمل .. بمووت من قهري بموت .. صحيح سكت بس مو رضآء ؟! مااخافوا ربهم .. بيخآفون فيضحه يآغرور اهـ " يخون يخون يآغرور " انا وش نآقصه ؟! مو نآقصه شيء يآغرور لو اني حقيره وخبيثه مآصآر كذآ بس لاني خبببببببببببببببببببببببب ببببله انا غبي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآه " تبكي اكثر " ..
غرور تبكي معهاآ : خلاص يآعبير لين هنآ وبس ؟ لين هنا وخلاص ..
اتركيه ..! بس بعد مآنخلص درآسه ...!
عبيير رفعت راسهآ بصدمه : مآعمري تخيلت حيآتي من دونـه .. بس ليه ااخرهآ ؟؟؟ انا اآبتركه هالآيآم ..
غرور بعصبيه: لآ يآغبيه .. قلت لك خلي هالترم يعدي ع خير .. مآعليك منه مآآآآآآعليك .. واذا ع كذآ انا اوريك فيه هالسآفل ..
عبير تبكي : آحبه احبه .. والله اعششقه يآعبير والللللللللللللللللللللله .. ليه يسسوي فيني كذآ! انا وش ضريته فيه يكفي حيآتي جروح بجروح .. جروحي مآبرت منه !!! بس فوق كل هذا احبه ؟ .. ذله لي .. ولا اهانته لي قدام فرح ؟ ولا ولا بيعه اخوي له ؟؟
ماانتبهوا للباب المفتوح .. فرح سمعت كل شيء وطآر قلبهآ من الونآٍسـه .. رآحت غرفتهآ .. وسكرت البآب .. وجلست ع سريرهآ ..
فرح : قرب الانتقآم يآعبير .. هو بيطلقك بس بعد مااشوفك منذله مين قال لك تقربين لشيء مو لغيرك ؟ اجل زيآد عبدالله آلــ .... يآآخذك انتي ؟! وتتهنين فيه احلمي على قدك يآبنت الفقر احلمي على حلممك البسيط .. بس زيآد لي انا وبس ! زيآد لفرح .. وضحكت ههههههههههههههههههههههههه هههههههه مآبقى الا انتي وآشكآلك يآعبير .. ونآظرت شكلهآ .. انا احلى منك واجمل منك ..
{{ شعرهآ قصير لون اشقر .. بشرتهآ بيضآء .. عيونها حآدهـ انفها طويل وششيء .. طويله .. جسسمها حللو ... فمها صغير .. بآآختصار حلوهـ .. ! بس مآآفيهآ برآئئئه }} ..
نروح لـ عند قمر ..
كآنت جآلسه تفكر ..
قمر : آوف انا وشش سويت ؟ كلآم عبير صدق ؟! ...
نزلت عند اهلهآ .. لقت اخوآنهآ وامها وآبوهآ ..
قمر برجتهآ المعتآدهـ : هاااااااااااااااااااااااا اااي مامي بابي خييو وخيوي ..
الكل : وعليكم السلآم ..
قمر انفشلت : وش وش وش وش وش اخبآركم وابتسمت ابتسآمه عريضه وغمزت لآهلها كلهم ..
الكل : ههههههههههههههههههههه ..
زآيد : تمـ تمـ تمـ تمـ تمـ تمـ آم .. وضحك .
قمر بنص عينها نظرته : يقال يقال يقال انك تقلدني هل صحيح ؟؟

{{هذي الغآليه ..! هذي اختي الي مآجبتهآ امي آربح عبير لاتخسسرهآ }} ..

ابو زيآد ابتسم على هبآل بنته ويسلك لهآ : مين يقلد دلوعتي !! ..
قمر بدلع رآحت لابوهـآ : بآبي ..
ابو زيآد بابتسآمه لـبـنـتـه : يآعييون ابوهآ ..
زآيد عصب : يبببببببببببببببببببببه وانا !؟
ابو زيآد ابتسم لولدهـ : غيرآن كآآنك يآوليدي ؟!؟
زآيد ابتسم لآبوهـ : قول لي مثلهآ يبه .. وسوا مثل الاطفآل ضرب رجله بالارض ..
قمر ضحكت على اخوهآ المرجوج : خخخخخخخخخ اشم اشم ريححه غيرهـ مو تسذا ؟!؟
زيآد يضحك عليهم بس عقله مو بمعهم ..
زيآد وقف : عن اذنـكم ...
الكل : اذنــك معك ..
طلع فوق ..
شآآف وحدهـ تطلع من الغرفه استغرب من هذي ؟؟
الي هي غرور اعطته نظره استحقآر ووقفته بتهديد واحتقآر له : شوف يآزيآد تهين عبير والله ثم والله يويلك فآهم عبير هذي الغآليه فآهم ..! كل شيء ارضى فيه الاآآآآآآآآآآآآآآآآآآ عبييييييييييييييييير ! عبير وكل شيء الا عبير .. لو ابيع دنيتي عششآنهآ ماعندي مشآكل .. آلآ بنت عمي الا اختي الا مآجبتهآ آمي فآهم !؟ وثمن كلامك ...! وعلى فكره ..! اكتشف هالحقيره الي فبيتكم يمكن لانك تحببه ومآتشوف عيوبهآ !...
اربح عبير ولا صدقني بتخسرهآ .. مشت بعد مآرمت كلامهآ ..
هو انصدم من هالبنت ..
زيآد بصدمه ويكلم نفسه : انا زيآد عبدالله آلــ .......... الي الكل يوقف يوم يسمع اسمي !! تججججججججججيء هذي وتقول لي هالكلام ..
مصيري اعرف مين انتي !! وتتكلم عن فرح بعد .. فرح اشرف منهآ ومن عبير .. ترمي بلوى عبير على فرح دنيتي هي هي عيوني الي اشوف فيهآ ..
{{ للاسف يآزيآد مآعرفت فرح على الحقيقه }} ..
دخل الغرفه لقى وسوت عبير نفسهآ نآيـمه ..

{ انا تظآهرت بآلسعآدهـ وعآنيت .. قسسوت ظروفي كلهآ جروح بجروح }} ..
رآح شآآل اللحلف .. وشآف لبسهآ خق عليهآ .. وقرب لهآ ويبوسهآ .. يشبع رغبته منهآ ..
بعد قآم عنهآ وهو متقرف ..
زيآد : من جدي انا ابوس هذي !! وين عقلك يآزيآد .. اليوم معك وبكرآ مع غيرك .. بس اسوي كذآ انا ادري اشبع نفسي ومآآروح للحرآم .. وطلع من الغرفه
سمعت كلامـه لانهآ كآنت مو نآيمـه ..... وانجججرحت ..
عبير بنفسهآ : بشرفي !! حتى شرفي مآسلم منه ..! بيجيء اليوم الي بتندم فيه يآزيآد صدقني ... تظآهرت بآلسعآده لين قلت خلاص .. وظروفي كل يوم تسوء وتجررحني .. اوريك يآزيآد ..
نآمت وهي تعبآنه من تفكيرهآ ..
مر شهر .. وعبير تحآول قد مآتقدر تبتعد عن زيآد .. ومطنششته بس كآن يشبع رغبته فيهآ وهي تتعب نفسيتهآ !! يطلع بعد مااياخذ الي يبيه !! وغرور كل يوم تسسال عن آحوآلها وهي لآجديد .. غير زيآد يدخل الغرفه ومآيجيء لسآنهآ ع لسسانه ومسستغربه حييل .. بس مرتآحه نفسيآ ..!
وزآيد هو ونآظرته لهآ ..
{ حبيبي فيك شيء !! حبيبي وش الي يعورك !! }}
مآحست آلآ ودخلت زيآد .. لهآ كم يوم مآشفته ..!
انسدح ع السرير ووآضح انه متآلم ..
مآسك راسسه وعيونه حمرآء .. وشعره منكووش .. وواضح التعب على وجهه ..
عبير خآفت عليه نست كل شيء وقربت له : زيآد حبيبي فيك شيء !!!
مآآنتبهت لكلمه حبيبي !! لآنهآ من قلبهآ ؟!
زيآد رفع راسه ونآظرهآ وصد عنهآ وقال بصوت قآسي : آيه فييني شيء في اآحـد يششوف شكلك ومآيتعب !
عبير صحيح جرحهآ بس مآآهتمت قربت له وجلست بجنبه : وش فيك شاالي يعورك !؟
زيآد راسه يعوره متآلم وانسدح وغممض عيونه بقوه وواضح انه يتعذب : رآآسي ..!
عبير قربت له وسوت له مسآج .. وهي سرحآنه انا ليه كّذآ احن عليه ! احببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببه .. مشكلتي احببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببه وهو مو معبر ..
سوت له لين نآم .. تالمت وجـه .. تالمت وجهه واضح عليه العنييد !
تنهدت وقآمت .. اخذت جلال الصلآهـ .. ونزلت عندهــم .. لقتهم جآلسين كلهم ..
عبير بضيقه : آلٍسلآم عليكـم ..
الكل : وعليكم آلسلآم ..
ابو زيآد بحنيه : تعآلي اجلسي بجنبي واانآ ابوك ..
عبير آبتسمت .. وقآمت وجلسست وبعدهآ رجعت لللغرفه وانسدحت ونآمــت ..}
توقعآتـكـم ...]
زيآد :
عبير :
فرح :
..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-15, 09:33 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



مرت الآيآم والشهور .. وقربت ايآم الامتحآنآت ..
كآنت ملتهيه بالامتحآنآأآت عبير وتذاكر ..!
غير ان كل مايتعب زيآد .. وكثير راسهآ يعوره .. وتقوم عبير له بحنآن كل يوم باليل مآينآم آلآ وهي تسسوي له مسآج ..
وينآم بعدهـآ .. حوالي صار له شهرر ع هالحآل ...
خلصصت آيآآأآم الآمتحآنآت ..!
كآنت جآلسه تححت ..
ام زيآد : عبير ..
عبير ابتسمت : لببيه خالتو ..!
ام زيآد ابتسمت لهآ : اقول يآبنتي مإأآفيء شيء بآلطريق ؟!؟
عبير استحت : لآ والله خالتي مآفيء ..
آم زيآد ابتسمت : آلله يرززقك بآلذريه آلصآلحـه ..
عبير سسمعت جوآلهآ ..
عبير ابتسمت : عن اذنك خالتي دآنـه تتصل ..
ام زيآد ابتسمت على هالبنت الي لازم تقول كل شيء : اذنك معك يآبنيتي وسلمي لي عليهآ .. والله انهآ حبيبه ..
عبير : يوصل ..
طلعت لغرفتهآ .. وجلست تسؤؤلف مع داآنـه ..
الي صارت قريبه لهآ مرآ ..
دخلت فرح وهي تتمثل بالابتسآمـه ..
فرح بابتسآمـه مصطنعه : ممكن اكلمك ؟
عبير بااستغراب ومو من عآدتهآ تطرد آحـد او تطيح وجه آحـد ..
عبير : آوكي دنو يالله ياالبي باي .. هههههههههههههه اوكي سلمي ع شوشو وهجوو وسججو اوكي ! من عيوني يآآعمري يوصل .. يالله بآيو .. وانتي بعد بآيو ..
عبير لفت لفرح ورفعت حآجبهآ :آمريني ؟
فرح مسويه نفسهآ تبكي : آهيء اهيء .ْ. عبير انا اسففه .. والله اسفه على كل ششيء ٍصآر .. واذا على زياد انا اسفه والله .. مااقرب له سآمحيني يآعبير ..
عبير على نيآته صدقت : فرح .. الله يسآمح انا مآآسآمح !!!
فرح سوت نفسهآ مستانسه : آوكي .. بهالمنآسبه احنا رايحين لحفله دي جي !! شنو قلتي ؟؟
عبير : لآ مققدر حدي مشغوله اليوم ..
فرح سوت نفسهآ زعلت : ششكلك مو راضيه علي .. انا قلت بهالمنآسبه بااخذك معي .. وابتسمت ابتسآمه تخفي خبثهآ ..
عبير ابتسمت بحسسن نيه : آوكي ..
فرح آتصلت على زيآد وقالت انهآ وافقت .. { متفقين على عبير ..
عبير رآحت لبست بنطلون جنز .. وبلوزه لون احمر ..مآسكه من عند الصدر وكعب لون احمر .. وحطت قلوس .. وبلشار وروج لون احمر صآرخ .. ولبست عبآيتهآ .. وحطت النقآب .. ونزلت شافت فرح ..
عبير : اوكي لحظه بقول لـآآمي اوكي !
فرح بتوتر : لآلآ .. وتحآول تخفي توترهآ انآ قلت لهآ ..! وهي وافقت .. وهي طآلعه عند الجيرآن {{ كذبت عليهآ .. لان امي زيآد بترفض على طول ..
ركبوا للسيآرهـ ..
فرح مآقدرت تخفي فرحتهآ بنفسهآ : قرب طلاقك يآعبير .. ههههههههههههههههه مسكينه مآتدري وش مخططنا انآ وزيآد ...
ووصلوا للفله ..
عبير خآيفه اول مرآ تحضر امكآن كذآ! ..
نزلت هي وفرح ..
فرح بطيبه مصطنعه : وش فيك !؟!
عبير ابتسمت : ولا شيء ..
فرح : اممممممممم وييت حبيبتي ... بجيب جوالي وشنطتي بالسيآرهـ .. انتي ادخلي لاتخآفين .. آوكي آرتآحي !!
عبير بااستهبال : لآتخافين بااخذ رآحتي ..
دخلت عبير .. وفرح رآحت للسيآرهـ وخلتهآ .. وراحت للبيت ..
فرح تكلم باالجوال : الو ..
زيآد : هلا حبيبتي ..
فرح بونآسه : يالله زيآد حبيبي ..! خل الهيئه تدخـل ..
زيآد : هههههههههههههههههههههههه اوكي ..!
فرح : يالله حبيبي بآي ..
زيآد بهيآم : يآقلبي بآي ..
سكرت ..
وسكر وهو يضحك .. ومسسك نفسه واتصل على الهيئئه ..
دخلت هي .. وكآن فيه بنآت عند البآب .. دخلت للصآله .. وانصدمت من الوضع !!
عبير دق قلبهآ بقوه وخآفت وتنآظر الي حولهآ وتبكي .. وش جآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآبني ....! ووش سوووويت انآ .. لعبت علي الحقيره.. جت بتطلع .. شآفت المكآن الهيئه محصررتـه .. مسكوآ الكل ..! بس فيه نآس قدروآ يهربون .. بس هي مسكوهآ ..!
عبير تبكي وتصرخ : والله مآسويت شيء .. حرآم عليكم انآ برائئيه والله ..
زيآد دخـل ونآظرهـآ والهيئه تقول له جزآك الله خير ..
مصصدومـه هي !
جآء قدآمهآ .. وعطهآ كف ...!
زيآد يصرخ ويسوي نفسه مصدوم : لييه تخونيني !! طلعتي بنت ليييل يآحقيره !!! ....
رجل من رجآل الهيئه سحبه وقال له : جزآك الله خير علمتنا عن هالفله...! مسكنا الي سسوا فسآد بالمجتمع ..
جلسست تبكي وتبكي وتبككي .! مصدومــه !!
عبير : لييه يآزيآآآآآآآآآآآآآآآآآآد .........! انآ وش سويت لك عششان تفضحني ! انا اششرف منك يآحقير .. تشوفهآ بااهلك آن شاءلله ..!
طلع زيآد ..
عبير تبكي : والله مآآسويت شيء والله !! انا انصدمت من هالوضضع والله !!
رجل من رجآل الهيئه منزل عيونــه : لو سمحتي كلمي احـد من اهلك ووقعي تعهد ..!
عبير تبكي بنفسهآ : اه الحقيرر وش سسويت له آنآآآآآآآآآآآآآآ ...!
وقعت ..
واتصلت على ولد عمهآ واخوها من الرضاعـه .. لآنـه بيفهمها .. وهو يعرفهآ زيين ...!
سلمآن تعتبره مثل اخوهآ .. وهو يعتبرهآ ونعم الاخت !
اتصلوا عليه واول مآدرى رآح لمركز الهيئه .. واخذهآ معه ..! وقال لهم انه آخوهـآ ..
عبير تبكي ... وقالت له السالفه ..
سلمآن عمرهـ 23 {{ حنوون حيييل ومتفهم !! ويعرف عبير زيين وانهآ مسستحيل تتسسوي كذآ }} ..
سلمآن : حقييير وصلت فيه !!!! انه يفضح زوجــتـه .. ولا عششآن عآيلتهم كبيره سسوا كذآ !!
عبير تبكي : آه ياسلمآن مقهورهـ ...! شرفي ياسلمآن امي وابوي ربوني احسسن تربيه آآه وتبكي ..
سلمآن ضمهآ وبحنيه : خلاص يابعد روحي خلاص ..!
عبير رفعت راسهآ : ابيه يطلقني !!
سلمآن بهدوء : الي تبينه يصصير ..
عبير تكمل كلآمهآ : آنآ مالي جلسسه بالريآض ..
سلمآن انصدم : شلون يعني !
عبير تبكي : الله يخليك ياسلمآن انا امي وابوي اذكر لهم بيت بسوريآ طلبتك لاترفض ..! ومااحد سآكن فيه !! وولد خالتي سآكن بسوريآ ..
{ ياخـوي قلوبنآ على بعض }} ..
وانا مستحيل لي عيششه من بعد اليوم الحيين بروح للبيت !! وابيك تنتظرني بآآخذ اغرآضي .. وبطلع !
سلمآن ابتسم لااختهـ : كم عندي عبور !!
عبير تنهدت بضيقه وآبتسمت : مآآتت اليوم عبير ..
سلمان عصب عليهآ : بسم الله عليك ..
عبير : يالله يآخوي يالله يآمن بعد من لي ..
سلمآن حززن عليهآ ووصلت معه من زيآد الحقير ..
رآحوا للبيت وتآشر عليه : تحسسب الي عآيشين فيه مستانسين !! احنا فقرين يآآخوي بس تدري قلوبنآ على بعض ...!
سلمآن يروق الجو : يسعد لي هاللسان ..
ابتسمت عبير .. ونزلت ..
طلعت غرفتهآ .. مآآحـد انتبه لهآ .. عبير اخذت لهآ اشيآء بسيطه ..! الاشيآء الي اشترهآ لهآ مآآخذتهآ =( .. وش تبي بااغرآض واحـد يلعب بسمعه النآس !!
سمعت صوت الباب يتسكر .. ويدخل .. يوم شافهآ انهبل ..
اعطته نظرهـ كلهآ برود واحتقار له ..
{ وينك يبه !! بنتك متعذبه يآيبه ...! وينك ..........! } ..

آخذت آغرآضهآ ووقفت : طــــلــقـــنـــــــــــي ..
زيـآد لعب بااعصابهآ وجلس وحط رجل على رجـل : انا مآيشرفني اخذ وحده حقيره وضححك .. آنــتــي طـــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آلــــــــــــــــــق ..
عبير مسكتها عبرتهآ تحسسها سكين برقبتهآ ابتسمت بااستهزآء : خلينآ الريآض لك يآزيآد .. وخل فرح تعميك !! بس لاتلعب بسمعه النآس زيي يآآالشـــريــف .. ترى الدنيآ دورآهـ .. يآآطليقي .. وضحكت باستهزآء .. وورقتي توصلني لبيت عمي ..
زيآد : برآ يـآ الشريفه برآ .. اطلعي هالبيت محتترم
طلعت من الغرفه ودموعهآ تجمعت بعيونهآ .. تحس مو قآدره تشوف..
طلعت من باب الفيلآ .. وطلعت من حيآهـ الكل ..
جلس زيآد مقهور منهآ .. : آنآ زيآد عبدالله آلـ تقول لي كّذآ !! ..
رآحت لبيت عمهآ درت غرور وجلست تبكي وتتحسب عليه ..
عبير تبكي على حظهآ ..
عمهآ : حسبي الله عليه الظآلم حسبي الله ..
ام غرور : فيه نآس بقساه القلب هذآآ !!!
الكل يبكيي على عبير !
ابو غرور وقف : خلاص ياسلمان احجر لعبير
عبير قآمت لعمهآ تركض حضضضنته وتبكي ..
عبير : يبه والله متعذبه والله .. { تنآدي عمهآ يبه ..
ابو غرور مسح على راسهآ بحنيه : يآبوك تبين تسافرين !! سافري بس ترجعين لنا يآنور عيني !! انتي بنت الغآلي ..!
عبير تبكي ..
رآحت جلسست .. واخذت آغرآضهآ ... ومآهمهآ دراستهآ وولا شيء غير آنهآ تبي تبعد من الدنيآ ششوي تبي تفكر ..
خلصت ..
دخل عليهآ سلمآن ..
سلمآن بابتسآمـه وفرفشه : افرحي يآبت .. بكرآ سسفرتك الصبآح ..
عبير ببرود : آهآ اوكي .. سلمآن طلبتك اذا وصلت ورقتي قولوا لي ..
سلمآن بابتسآمـه : من عيونآ ..
غرور تبكي : بفقققدك ..
عبير : خلاص ياغرور الي فيني مكفيني ...!
غرور تبكي وحضضنت عبير الي كآنت محتآجه تفرغ الي فيهآ ..
عبير تبكي وبكت .. سلمآن طلع من عندهـم عشآن ياخذووون رآحتهم ..
عبير تبكي : مآهقيت فيهم كذآ !! قويه بحقي يآغرور ..! يفضحوني ؟؟ وش سويت لهم ؟؟ لو اني مسسويه شيء تهون يآغرور ..!
لعب بشرفي يآغرور لعب فيه !! وخلى سمعتي ولا شيء ..!! اوكي مااقول شيء بس انا زووجــــــــــــــتــــــ ــــــــه انآ الغبيه اصلآ صدقت فرح ورحت معهآ آآهـ يآغرور آأاآهـ
غرور حضنتهآ وتقرآ عليهآ وتسمي ..
عبير من قلب تبكي : آلله لايسآمح لآدنيآ ولا آخرهـ .. آلله لايوفقه ..
غرور تمسح على ظهرهـآ لين نآمـت .. صحت باليل تصرخ .. غرور خآفت عليهآ ..
غرور : عبييييييييييييير وش فيك ؟؟
عبير تبكي .. وحضضت غرور ..
غرور تسمي عليهآ : بسم الله عليك بسم الله ..
عبير : اعوذ بالله من الشيطآن ..}
قآمت من الغرفه وتوضت وصلت وقرت قرآن وتعووذت من الشييطآآآاأآن { ..
حسست برآحـــه ..
عبير وهي تبكي : يآرب آنك انت مجيب الدعوآت يآرب تاخذ حقي منـه .. يآرب آنك تنصرني على كل مــن ظلمني }..
راحت تححممت .. وطلعت اغرآضهآ .. وجلست بالصاله مع غرور لآخر مرآ .. كل وحده عيونهآ متعلقه في بعض وواضح انهم بيشتاقون لبعض ...
عبير ابتسمت بتعب : غرور آحبك والله ..
غرور نزلت عيونهآ الي مليآنه دمـوع : وانا لو يقولون عبير وش هي بحيآتك ؟ بقول وتاشر بعيونهآ بقول لهم هي عيوني الي اشوف فيهآ .. هي نور عيني هي حيآتي .. هي الدنيآ .. هي الي اعيشش عشآنهآ ..! عبير هذي غيرر عن الكل .. عبير تنححط ع الجرح يبرى ..
عبير قآمت وحضنتهآ بقوهـ .. سلمآن طلع لهم وابتسم : خلاص رومنصيات ..
ضحكوا البنآآآأآت ..: هههههههههههه
غرور جابت عبآيتهآ ..
سلمان مسسوي انه منصدم : مين الي بيسافر انتي ولا عبير ..
غروور تستهبل : انا ..
ضحكوا كلهم حتى عبير الي مآلهآ نفس بس حركآت غرور تضضحكهآ .. وغرور كآنت تتغصب هالحركآت عشآن تضضححك دنيتهآ ..
طلعوا الاغرآض مع بعض َ....}...
رحوآ للمطآر والكل ملتزم الصصمت ..
عبير سرحآآنه مو معهم .................{ .............
وصلوهآ للمطآر ..
ضموهآ كلهم ..
بس الي ضمتها حييل غرور ..
غرور همست بااذنهآ : بشتاق لك ..
عبير وتضمها حييل لهآ : وانا اكثر ..
سلمآن يضحك عليهم : قمت اشك الصرآحه ...
عبير وغرور يضحكون مع بعض .. ونآظروا بعض وتعلقت عيونهم ببعض ..
هم توامين ! هم روح بس بروحين !! يعتبرون نفسهم اكثر من اخوات ..!
يعزوون بعض حيل ... يغلون بعض حييل .. }}}} ..
سمعوا الرحله حقت عبير الي متوجهه لسوريآآْأآ..
سلمت عليههم .. وركبت الطيآرهـ .. وهي تفكر ..}
عبير تنهدت : بشتاق لك يآآرض ابو متعب ...
بشتاق لك يالريآض .. ياالرياض انتبهي لمحبوبي ..! ترآهـ على ارضك
نآظرت حوالهآ وتنهدت ونآظرت للشبآك ..
الطيآره تقلع حوال الجو صحيح تخآف بس غضمت عيونهآ وتسسمي ... لين استقرت .. تنهدت بتعب .. مآعندهآ احـد ..
نآظرت للشبآك وتبكي ...
عبير : ليه انا ششسسويت له ؟؟ وشش سويت له الحقير آآهـ لهدرجه غبييه انـآ ؟؟
ونآمت .. ماحست بالوقت صصحت يوم شافت النآس قلق .. حسست بتنزل الطيآرهـ غمضضت عيونهآ وهي تبكي وتسسمي .. وتدعي ربهآ ... لين حست استقرت على الارض .. والنآس بدوا ينزلوون .. نزلت .. اتصلت على ولد خآلتهآ .. وقالت له .. جآء لهآ وقآم يسلم عليهآ ويححيي فيهآ ..
عبير وهي تعبآنـه : آبروح البيت !!
جآسم : اوكي من عيوني كم بنت خاله عندي ..
عبير ابتسمت بتعب ..
ورآحت للبيت امها وابوهـآ ..
دخلت وبكت لين مآبقى دمـوع ! {{ وهي تششوف صوره امهآ وابوهـآ }} ..
عبير : يممه بنتك ذبلت .. يبه بنتك تتعذب .. يممه اتهمني بششرفي وتربيتكم ..! يبه ياسندي بنتك مآتت يآيبه كبرت كم سنه وانا صغيره ..
يممه شفتي شفتي عبدالله !! تغير من بعد ماماتوآ طلع بوجهه الحقيقي ..!!!
يببه وينك بنتك ماتت يايبه ماااااااااااااااااااااااا اااااااتـت ..!!!
وجلست تبكي وهي منهآرهـ .. نامت على الارض من التعب الي فيهآ .. صحت بالليل ..
قآمت رتبت البيت من الغبآر لين تعبت .. جلست على الكنب ..} ..
بببيت ابو زيآد .. انتشر خبر طلآق عبير ..
ابو زيآد: وش تقول انت ؟ زيآد صاحي انت ؟؟؟
زيآد وخايف من ابوه يغصبه يرجعها: آيه يبه من جدي آتكلم ..
آم زيآد صرخت عليه : زيآآد !! البنت مآهي بلعبه عندك ؟؟ وينهآ روح رجععهآ !! ووش السبب الي تطلقتوا منه ؟!
زيآد قآم وهو معصب : رجعه مآنيب مرجعهآ ..! وهي عند عمهآ ياعلها بالعمى ... ومااحـد له ششغل ليه طلقتهآ انا حر بحيآتي .. وطلع من عندهـم لغرفته ..
زاآيـد كآن سكت قآل بهدوء : يمه تبين تروحيين عندهآ ؟؟
ام زيآد بعصبيه من ولدهـآ : آيه يآوليدي.. اخوك فشلنا وسود وجيهنا الله يسود وجهه ..
زآيد طلع : انتظرك بالسيآره..
قمر مرتفع ضغطها من اخوهـآ : ماما بروح معك ..
ام زيآد : امشي ..
راحت اخذت عبايتهآ .. وقمر اخذت عبايتهآ بعد ..
طلعوا من البييت واخذوآ بيت عمهآ وماهي صعببه عليهــم ..
طقوا الباب ..
فتحت لهم اخوهم الصغير ..
زآيد بابتسآمه للصغير : وين ابوك يآشآطر ؟؟
سلمآن جآهم : اهلين ؟؟
ام زيآد بفشله من ولدهآ زيآد : يآوليدي عبير فيه !
سلمآن كشر يوم عرف انهم هم ..
سلمآن عصصب : عبير سافرت اليوم ! ولو سمحتوا خلوهآ بحآلكم يكفي الي جآء من ولدكم .. ودخل اخوه وسكر الباب من العصبيه والقهر على اخته ..
الكل انصدم .. من تصرفه .. بس مآآحـد لمه .. مو من تصرفه بس !! بعد الصآعققه انهآ سآفرت !! شلون وكيف مآآحـد يدري ؟!
ركبوا السيآره والهدوء سيد المكآن ..
زآيد بهدوْء : يمه لاتلومين الولد !! ولدك زيآد تعرفينه اكيد غلط عليهآ !
ام زيآد : لآ ماالمته بس الي مصدومه منه سآآآآآآآفرت !؟
قمر برفعه ضغط : والله مالومهآ زيآد اكيد مسسوي لهآ شيء .. خلاص اكيد عآفته ..
الكل سكت ويفكر بكلامهاآأ..
رجعوا البييت .. وكل وآحـد على غرفتـه ..
مر اسبوع ولا جديد ..
الا ان عبير بدت نفسيتهآ تتحسن .. وبدت تصحى من صدمتها وتستوعب الي صآر ..
وكان كل يوم ولد خآلتهآ عندهآ.. } ....لين اصر آنهآ تطلع ! وهي مارفضت طلب ..
عبير رآحت لبست بنطلون جنز .. وبلوزه نص كووم .. ولبست حجآبهآ لون اسود .. وحطت روج خفيف .. واخذ هو زوجته رشآ معه .. ويتمشون ويسؤلفون ..
جآسم بتذكر : ايه صح عبير الف مبروك على زواجك .. ادري متآخره بس مآتسنحت الفرصه ... }
عبير نزلت راسهآ وتنهدت بتعب وضيقه : تطلقت ..
جآسم ورشآ بــصـدمــه : شــنــو ...!؟
عبير ابتسمت باستهزآء : وانا جآيه اغير جو ولا اآحـد يسالني هالسؤال لو سمحتوآآ ..! ورفعت راسهآ تدآري دمعتها .. ورآحت للبحر .. ونآظرته وتبكي ..
كلهم نزلوا راسهم ورحوا لهآ ..
رشآ : من عيونآ ياقلببي ..
جآسم رفع راسهآ : آفآ مااعاش من ينزل دمعتج يالغآليه .. ترآك بمقآم اختي يآبعدي عمري ..
رشآ بغيره : وانا !
كلهم ضحكوا ع غيرتهآ ..
جآسم : انتي لبى عممرج بس ..
رشا خججلت ..
وابتسموا لبعضض .. تذكرت عبير علاقتهآ بآآمهآ مو علاقه ام وبنت وبس .. حييل متعلقه في امها ..
امها كاانت مثل صديقتها والميآنه طآيحححه بينهم ..
وعبير رجعت نآظرهآ للبحر .. وتذكرت يوم امها تزعل منهآ ..
عبير : مامااااا لا ماابي ..
ام عبير اسمهآ حنان ..
حنان : شنو الي لآ .. الا بتسوين وتصيرين كبيره وسنعه مثلي انا ..
عبير بـملل :مااما ماابي اتعلم الطببخ بليززز ..
حنان ابتسمت لبنتهآ وهي تعرف نقطه ضعفها : خلاص اجل برميك للبحر .. واخلي سسمكه القرش تآكلج ..
عبير ضحكت : ماااااااااماااااااااااااا ا لاتخوفيني .. بعدين انا الي اقطج على البحر ومدت لسانهآ ينفع اتكلم عراقي خخخخخ ..
حنان ابتسمت بحنيه : لبى قلبج ياعيوني ..
مااصحت الا بيد جآسم .. : شنو وين رحتي !؟
عبير ابتسمت : رحت للرياض ..
جاسم ابتسم لهآ ..
رجعوا للبيت وهي تحسس انهآ مخنوققه حييل ..
انسدحت ع السرير حيييل وحشتهآ غرور .. والاكثر زيآد !!
نفضضت هالفكره من راسهآ لانه مايستآهل مجرد تفكيرهآ بحرفه ..
عمها يحول لهآ كل اسبوع على حسآبهآ ..
اتصلت على دانـه ..
دآنـه : الو
عبير : الوووو دنوووووو..
داآنـه بفرحـه : ويننننننننننننننننننننننن نننننننننك ليه ماادومتي ؟؟ وحشتيني ؟! لحظه لحظه هذا رقم برآ السعوديه وينك فيه ؟
عبير ابتسمت : بـسوريآ ..
دآنـه : متى بترجعين ؟!!
عبير تنهدت بضيق : مآفيء رجعه ..
دانه خافت عليهآ : وشو يعني شلون ؟!
عبير تضايقت وقالت سالفه زواجهآ من الى ..
دآنـه وصلت معها بس مااوضحت : خلاص حبيبتي ..} هدي ..
عبير ابتسمت بضييق : خلاص دموعي جففت من اسبوعين وابكي ..! هو حقير خلاص .. رآح القلب رآح !
سكرت من دانـه ..
من يوم كلمتها وهي ارتآحت.. لان اعطتها نصآيح ومنهآ ..
رآحت انسدحت ونآمت ..
عـــنــــد زيآد ..
دخل عنـد امـه ..
ام زيآد معصبه منه بس حتى ولو هو ولدهـآ ماتقدر تقسسى عليه : عندك شيء يآيمه !؟
زيآد بتوتر: يممه الصرآحه ايه ..
آم زياد : الي هو !؟
زيآد بسرعه : انا قررت اتزووج فــرح ..
ام زيآد انصدمت : فرح بنت اختي ؟؟
زيآد بابتسـآمـه : آيه يمـه ..
ام زيآد بنفسهآ لآ هذا الي كنت خآيفه منه عدلت جلستهآ : يآولدي اسمع بقول لك انـآ .. انا ماودي احكي بالبنـت .. بس انتبه منهآ الله يسترعلينآ وعليهآ .. تبي تتزوجها تزوجها بس قلت لك انتبه منهآ .. وقآمت وخلته !!
زيآد بنفسه : وش قصدهآ امــي ؟؟
زيآد طنش ولا همه : المهم اتزوج الي احبهآ .. جت بباله عبير وابتسم باستهزآء ..} {{ رسل لهآ ورقه طلآقهآ .. وقالوا لها واستانست بس لين الحين تحببه .. بس كرامتها رجعت لهآ ..
كاانت طآلعه تتمشى .. شافت وآحـد وآقف قدآمهآ ويتآمل البحر .. شكله حزين مثلهآ .. رآحت جلست على الكرآسي .. تنهد آلـولـد ..
لف وياليته مآلف ..
عبير صرخت : ساااااااااااااااااااااااا اامـي !!
سآمي لف لهآ واستغرب : تعرفيني !؟!
عبير ضحكت : ياصديق الطفوله ياصديق السكيل وبصوتها النعومي ياصديققه المرجووحـه ..
سآمي ضضحك يوم عرف آنهآ عبير .. {{ نتكلم عنهم ..
سآمي كاآأن يحب السكيل وكانت هي تناديه بهالاسم .. وهو ينادينها ياصديقه المرجوحـه ..
كآنوا اصدقآء.. كآنت امه وامهـآ اكثر من خوآت .. وتربوا مع بعض ..! عبير ..انولدت بسوريآ .. جلسوا كم شهر بسوريآ .. ورضعت مع سامي ..! وهو اخوهآ من الرضآعـه !! كانوآ متقصدين عششان يصروون اخوآن ..! وبعدهـآ رجعوا للريآض ..! وجلسوا شهرين بالريآض .. ورجعوا لسوريآ وجلسوا 9 سنين .. بسوريآ .. وبعدهآ رجعوا للرياض ..
جلسسوا مع بعض ..! ويسؤلفون ويذكرون ايآمهم ويضضحكون حييل ..
{{ نتكلم عن سآمي .. عمرهـ 24 .. وسسيم لابعد حدود .. اخلاقه حلوه .. طيب حبوب .. اجتمآآعي ..} {{ طبعآ بتستغربون من وين طلع .. لآ لانهآ تربت مععـه واخوها ..
عبير تضحك : ههههههههههههههههههههههه تتذكر يوم طلعت فوق الششجره .. هههههههههههههههههههههههه والكل انهبل عليك .. وانت كنت معند يآربي وش كنت تبي انت !!
سآمي بابتسآمـه عريضه : ابي سيكل جديد ..
عبير: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه .. ياحليلك والله لين الحين على هبآلك !؟!
سآمي يضحك : وانتي لين الحين على كلمتك !
عبير : هههههههههههههههههههههه لين الحين تذكرهـآآ !! نسيتهآ ..
سامي : ها لين الحين تخافين من سمكه القرش والبحر ؟!!
عبير ابتسمت بحزن : ماما كآنت تخوفني فيهآ يوم ازعلهآ ..
سآمي ابتتسم : آلآ شخبآر خالتي وخآلي ؟!! وعبدالله كآن له قصصه حب هو ومديره المدرسه ههههههههههههههههههههههههه ه ..
عبير نآظرت للبحر ..! : امي وابوي ماتواآ.. عبدالله مآآعرف عنه شيء ..
سآمي اختفت ابتسآمته : الله يرحمهم !! عبدالله وينه؟!
عبير ناظرتهآ للبحر وصوت الامواج الي تنسمع : مسافر وتركني !
سامي : لحآلك !؟
عبير تنهدت : خلاص سآمي ..
سآمي : وش فييك عبير انا اعرفك !! وكم مرآ قلت لك انا اعرفك من عيونك ..
عبير : امممممم عبدلله من بعد ماماتوا اهلي تغير حييل علي .. وهو مسآفر يدرس برآ .! واصلا مآيدري اني جيت لسوريآ وانا ببيت امي وابوي زمان .. يوم كنتوا بجنبآ .. لاني تطلقت وجيت اغير جو نفسيتي تعبت ..
سآمي ابتسم لهآ : بلآ مااعنده عييون في احد يطلق اخت سآمي !
عبير ضحكت على تصريففه للوضع : هههههههههههه ياواثق..
سآمي : ايه لين الحين سآكنين ببيتنا القديم .. مانتغير حنـآ ..
عبير: هههههههههههههههه والله مشتاقه لـماما حييل ..
سآمي :يالله تعالي نروح لهآ ...
عبير استآنست حييل مششتاقه لهآ ..
رحوا للبيت ..
وكآنـت ام سٍآمي جآلسه بالصالـه .. وتطآلع التلفزيون..
ام سآمي : ها سسآمي اجيت ؟{ سوريه ..
سآمي : ايه يمه جيت وجبت معي ضيفه يحبها قلبك ..
ام سآمي لفت ونآظرت بعبير وعقدت حواجبهأآ : هالبنت شششيء مرآ شفتهآ بس مابذكر وين !
عبير : اخبآرك ماما !؟! انا عبير ! بنت حنآن ..
ام سآمي شهقت : شووووووووو عبير ؟!! لك تؤؤبري البي قربي لعندي ...
عبير قربت لهآ وحضنتهآ وجلسوا يبكون..
ام سآمي : الله يرحم امك وابوك شو ربيت !! ولك ونعم التربيه .. آلله يرحمهم ويدخلهم الجنه .. آمين ..
سسآمي وعبير :امين ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-15, 09:35 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



وجلسوا سؤالف ..!
وزعلت ام سآمي لمى درت عآيشه لحآلها ودرت انهآ متطلقه ورحبت فيهآ ..! وخلت سآمي يجيب اغرآض اخته ..! جلست مستانسه عندهـم ونفسيتهآ تتحسن يوم عن يوم ..

عـنـد زيآد ..! الي خططب فرح .. وملكوآ على بعض ..
وبعد كم يوم زواجهم ..
الكل كان مو متقبل الزواج لان يعرفون فرح خبييثه !!...! ومو هذا السبب الوحييد !؟ ام زيآد عندهآ سبب اقوى ..
{{ جآء يوم آلزوآج .. }}
وكآن عآئلي وفخـم .. رفضت تنزف مآآتبي ..{
كآنت جآلسه بالغرفه بفستآنهآ ..
دخل عليهآ وهو شاق الآبتسآمـه ..
زيآد : مبروك يآعروس ..
فرح مسسويه خجلآنـه : آلله يبآرك فيك !!
زيآد قرب منهآ .. وصار يبوسهآ .. وهي مستانسه على الوضع .. مو اكيد اخذت الي تبيه .. هذا هو زيآد الي تبيه اخذتـه ..

عـند وفرح ....}
خلاف داايم ...بسبب روحتهآ للحفله الي دآيم لهآ يومين ..
عـنـد عبير الي حسست حيآتهآ غير عنـد اهلهآ ...
مرت عليهآ وهي برآ حوآلي 3 شهور او 4 شهور ...! تحسها احلى آيآمهآ ..
من يوم طلع لهآ اخوهآ سآمي .. بالحيل مستانسسه .. وتحس غيرت جو من جد ...
كآن بآلمطآر رآجع للرياض
غرور وحآلتهآ حآله ... كآنت دووم مــتــضــايــقــه اذا مآكلمتها عبير .. لانهآ ماسمعت صوت عبير ..
غرور متكوره على نفسهآ وتبكي : اووف وربي مشتاقهآ لهآ ..
دخـل عليهآ سلمآن :هااااااااي ياحلوه وش فيه القمر يبكي ؟؟
غرور تبكي وبدلع : مااتصلت علي لهآ يومين !
سلمآن ابتسم لهآ :مو شافت اخوها من الرضاعه خلاص نستنا !!
غرور : قصدك سآمي ؟!
سلمان ابتسم : يب يب ..}
غرور ضحكت : الـحـمـمـمـدلـلـه أآجـل ااآكـد مليون بالميييه انهآ بخير ..
بعد مرور ششهريـ}ــن ..
عبدالله : يووووووووووووووه اشتقت لكل ششيء ..وابتسم اكثر وحده اخته ..
رآآح عند رفيق دربه الي طعن بظهره وانصدم !! طلقهآآ ؟!! ليه !! ...! انصدم منه ؟؟؟
رآح لبيتهم وحط اغراضه ..وطلع لبيت عمه..
طق الباب ...
فتحت غرور .. شافت عبدالله وتصرخ داخلها حبيبي جااء حبيبي رد من السفر ..
عبدالله منزل راسه : غرور !؟
غرور بهدوء :نعم ؟!
عبدالله ابتسم : اخبآرك ؟!
غرور بعصبيه : وش تبي اخلص ؟
عبدالله : هههههههههههه لين الحين ماتخلين حركآتك المهم وين عبير ؟
غرور باستهزاء : بدري ..! وبجديه مو بالرياض ..
عبدالله رفع راسه بصدمه وخق على شكلها ونزل عيونـه : وينهآ ؟؟
غرور بابتسآمه ثقه : بـ سوريآ عند سآمي اخوهـآ ..
عبدالله : اها ... اوكيه .. اذا اتصلت ورفع عيونه وواضح متضايق .. قولي لهآ اخوك اشتاق لك وسآمحيه ..! وانتي سآمحيني غرور ترآنـي احـبـك ..
ومشى وخلهآ ..
غرور بدآخلها تصرخ : تغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغ ير !! انا يحبني ؟!؟؟ اه ياعبدالله انا الي اعشششقك ..
بعد كل هالاحداث لاشيء جديد ..!
بعد سنـه ..!
وبطلتنا عبير ترفض ترجع ...! لقت السعآده بسوريآ بين اخوهآ وآمـه صديقه امهآ .. نفس اطبآع امهآ .. حنونه عليهآ حييل ولا تزعلهآ بكلمه .. واخوهآ مآيرضى عليهآ بكللمممه .. رجعت دلوعه نفس ايام امها وابوهآ ..{{ الله يرحمهم }} ..
وعبدالله تغير حيل ...! والكل مستغرب من تغيرهـ ..! بس هو مالقى شيء ببلآد الغربه !! اشتاق لـديره ابو متعب !! لاهلهآ .. لكل ششيء في الرياض ..
{ هويتك انتي ! وطلعتي خآينه }} !!
زيآد ..............
رجع الليل وشافهآ مارجعت !! قالت بتروح حفله عند وحدهـ من البنآت ..
جلس ينتظرهـآ ..
دخلت وحآلتهآ حاله كآنت سكرآنـه !!!!!!!!!!!!!!!
زيآد ينظرهآ بصدمه ..
دخلت وهي تغني ..
زيآد مسكها وودخلها الغرفه وسكر البآب ..
دفته .. وصوتها ثقيل يالله تتكلم ..
فرح : ووووشـِ تبي انت !!؟ لايكون انت مثلهم تشبع وتطلع !؟
زيآد انصدم : وش قصدك ؟؟
فرح وهي مو حآسه بنفسهآ فضحت نفسهآ وطلعت الاول والتآلي : امممممممم ههههههههههه تدري انت اغبى انسآن تعرفت على شبآب كثير بس مثلك مااعمري شفت انت مصدق اني اروح عند صديقاتي هالحفلات هههههه "" ويالله تتكلم ثقيل صوتهآ "" كلها حفلات شبآب وانا طلبيه عندهـم .. وكل يوم اعرف واحـد جديـد .. وكل يوم اسحب البنآت ..
ههههه لآتقول جرآره لاآآآآ.. وانسدحت على السرير ..
وانآ اخذتك انت بس ترى انت اول شخص يلمسني ههههههه وبعدهـآ كل يوم مع واحد هههههه واذا انت مثلهم وتبي دورك .. انتظر لين يشبع حبيبي مشآري .. والله احبببه ... دايم اتقرب منه يصصد عني وتكمل وتطلع فضآيحهآ .. لين خلص شريط فضيحتهآ وانسدحت ع السرير .. ماحست الا باليد الي تعطيهآ كف ..
وتسحبها ..
زيآد : ايااااااااااااا يالحقير ... يالواطي ومسسسويه فيهآ شريفففففففففففففففففففففف ففففففففففففه !! .. وصار يرفسهآ .. ويطقهآ ..
انتي طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ لــق طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآلـق طآآآآآآآآآآآآآآآآلــق .. يالله اطلعي برآ البيت .. يالللللللللللللللله ..
فرح تضحك وتبكي >> سكرآنه مو حآسه بنفسهآ ..
الكل اجتمع على صرآخه..
ام زيآد : مو هذي الي تبيهآآ ؟!؟ قلت لك انتبه انتبه !! انا عآرفتهآ من البدايه بس مآبغييت احط شيء بذمتي !! والكل عرف حقيقه فرح ..! وفرح طلعت باليل .. ومن بعد ذااك اليوم مااحد درى عنهآ ..
طلع الكل من غررفته وانسدح بالسرير ..
ويفكر بعبير !!
زيآاد غمض عيونـه ويتذكر كل كلمه قالتهآ عبير ...}
زيآد بكى دموع قهر وندم على الي سوآهـ فيهآ ..! وين كآن عقله ؟؟ وين ؟
لهدرجه كان يششوف فرح ملاك؟! مااكان يشوف عيوبهآآ ..! وعبير المسكينه !! يآما طعنتها بشرفهآ وشككت بآخلاقهآ ..! غمض عيونـه .. وهو يتذكر حنيتهآ يوم يتعب ..! وهو ماقدم لها سوى الاهآنه والضرب والحقآرهـ ..! وتذكـر كلام غرور ..
{ اربح عبير قبل ماتخسرهآ } ... خلآص انا خسرتهآ .. اااااه انا وين كان عقلي صدق اني نذل وحقيــر ..
قآم لاامـه ..
زيآد : يمه !! عبير ببيت عمهآ ؟
ام زيآد ابتسمت باستهزآء : بدري يآوليدي؟! خلاص البنت عآفتك وترآهآ مو ببيت عمهآ .. البنت مسآفره لسوريآ عند اخوهـآ وآمهـآ ..
زيآد غمض عيونـه .. وقال : اهلها ميتين هي شلون ؟! ماعندهآ غير عبدالله ؟
ام زيآد : لا عندهآ اخو من الرضآعه .. وامها مو الي جآبتهآ هي الي رضاعتهآ ..! هي رضعت من 3 ..! زوجه عمهآ .. وصديقه امهآ .. كاانها اختهآ .. وامهآ هي ..
زيآد انقلق : يمه هي وينهآ ؟
ام زيآد تنهدت من ولدهـآ : قلت لك بسوريآ ..! ووينهآ مدري ؟!
زيآد تنهد .. ورآح حجز له اقرب رحله لسوريآ .. وكآنت بكرآ الصبحييه ..
جهز له كم لبس ..
وانسدح له غفى .. صحى الصبآح .. ورآح للمطآر .. وجلس لين تجيء على رحلته .. ركب الطيآرهـ ...
عند عبير ..} ..
كآنت منسدحـه ..!
زيآد صآر عندهـآ عآدي ؟!
اكيد لهآ سنه وعليهآ اكيد نسته ..! آحسآسهآ برد ! كملت دراستهآ بـ سوريآ ..! خلصت الثانويه على خير .. آخوهآ كان بيقدم لهآ ..} بس هي ماتبي تبي ترتآح ..
مااحـد ضغط عليهآ ..} حسست روحهآ ردت لهآ يوم جت سوريآ .. كل يوم طلعه مع اخوهآ وامهآ وسؤالف .. وتروح مع اخوهآ للبحر .. ويلعبوون ..
سآمي : عبوري ..
عبير ابتسمت : لبيه !!
سآمي ابتسم :امشي نروح للبحر ونركب قآرب ..!
عبير ابتسمت ونطت : آوكي ..
رآحت للغرفه ولبست بنطلون وتيشرت .. وطلعت .. } وهالمرآ ماكانت تبي تلبس طرحـه ..~ !!
رحوا يتمشون وسلموا على الكل .. وكلهم مستانسين بعبير الي سسوت جو بالحآره من يوم ماآأآاجـت ..
رحوا للبحر ...! وجلست تتآمله .. تشوف الموج ..
كآنت تقول لـ غرور.. وتذكر كل كلمه ..
عبير : شفتي حبي لزيآد قد ايش ؟
غرور : ههههههههههههه قد ايش يافلفس !!
عبير :ههههههههههه عليك كلمه الموهيم وقفي عند البححر وشوفي الموج اذا انتهى قولي لي ..!
غرور : ياعيني ياعيني على الرومآنسيه ..}
عبير ضحكت على آيآم حبهآ .. !!
عبير تكلم نفسهآ : كنت تعني لي شيء كبير يآزيآد !! بس للاسف الحين لا ! ماتعني لي شيء ..! صار فاضي هالمكآن .. ومشت لما شافت سآمي يااشر لهآ .. ركبت القارب .. ومستانسه .. وتصرخ من ونآستهآ .. لين رجعوا وجلسوا قابل البحر ..! بعد مااخذوا لهم كرسبي وببسى ..
شافـت زيآد جآلس عند البحر ..!
انصدمت وقالت يممكن يتوهـم لي ..! رفع راسهآ .. وانتبه لهآ.. طنششته ! بس السؤال الي في بالهآ وش جآبه !!!!!!!!!!!!!!
قرب لهم زيآد ..
زيآد بنفسه واخيرآ لقيتهآ : عبييير ؟؟
سآمي رفع عيونـه ونآظر فيه : تعرفهآ يآآخ ؟
زيآد تنهد : آيه زوجهآ ..
سآمي قآم : اها انا واقف هنا عبير ..
عبير سآكتـه وتنآظر للبحر ..
زياد جلس بجنبهآ : شخبآرك !؟
عبير ببرود : مادام بعيده عنك بخير ؟!
سكت زيآد ... : عبير اناآآ مدري شققول لك !! ادري شايله على قلبك مني ؟؟ بس ادري لين الحين تحبيني ! صدقيني انا اسف ؟! لو اتاسف من الحين لين بكرآ ادري ماراح يبرد الي في قلبك ! انا مدري وين كان عقلي يوم سويت هذاك اليوم الي سويته..
عبير باستهزآء : بدري وووش هالثقه !! لي سنه وعليهآ !! اكيد نسيتك ؟ صدقني مااعآد تحرك فيني شششيء.. وجودك الحين زي عدمـه ارجع للرياض احسن لك ولا تلحقني لاني عفتك ! ولا ابي اسمع طآريك انا حييل مرتآحه ببعدك حيييييييييييييييييييييييي ييييييييييل ..
زيآد : عـبـير لاتخلين القهر يمحي الي بـيـنـآ واحلى لحظاتنا مع بعض !
عبير ضحكت بسخريه : ههههههههه واللله ؟ أي لحظات لحظه الذل والاهانـه !! ولا تبي تكمل انت وفرح !! بس انا بعرف انت ماخفت ربك ؟؟ ترى عنـدك اخت ...! ماخفت ربي يسخط فيك ؟؟ وعلى فكره انا مآآبييييك اتركني بحآلي .. وبسالك سؤال !؟ انت ليه سويت فيني كذآ ؟! انا ماضريتك بشيء عكس غيري ؟! حطيتك فوق الراس والعين ؟؟ جزاتك تنادي الهيئه بمكآن انت وفرح متفقين علي فيه ! الله عليك !! انا زوجتك سمعتي من سمعتك بس ماهمك ؟ ولا بعد ياليت كذآ اهنتني قدام الكل وطقيتني ؟
جآي وش تبي مني ....! انا عآيشه بالحيل ومرتآحه من بعدك !
ومآآبي لاشيء منك ولا من اهلـك ؟ واذا على الرياض صحيح اشتقت لهآ ! بس كرهتها منك انت يالحقير .. آكرهـــــــــــــــــــــ ـــك .. تعرف شمعنى آكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــرهـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ك ...
ولا تلحق فيني لانك بتتعب صدقنيي !! سكت لك كثير بس الحين لا والف لا .. مارآح اسكت ونشوف ميين الـي يربح ياالسيد ..
ورآحت عنـه .. راحت لاخوهآ الي عرف انها معصبه ..
رآح له ..
سآمي بعصبيه : آتركهآ ياحقير مو كآفي الي سويته لهآ !! جااي ولك عين بعد ؟
رآح عنـه ..
آمآ زيآد واقف وهو متندم ! الله كل هذا انا مسسويه لهآ !! لاتعذبيني يـآعبير ...} ولله كنت احببك وانا مـدري عن نفسك !!
تغيرتي ياعبير تغيرتي !!!!!!!!!!
عبير رجعت البيت وطلعت غرفتهآ وكلمت غرور ..
عبير معصبه : ولا بعد يتاسف ..! غرور صدقيني مااااااااعااااااااااااد يحرك فيني مششاعر!! كل الي اعرفه اكـرهـهـ وبس ! جرحني وجرحني وجروحي مآآطآاأآابت منه ...
غرور : عمى بعينه الله يآخذ عمرهـ .. وجع هو وشكله المغرور فديت عبودي بس ..
عبير الي كانت معصبه ضحكت غصب : وانتي بكل سالفه مدخله عبود بالموضوع الا شخبآره !! من بعد جييته لي قبل كم شهر سسحب علي ولا اشوفه يتصل ..!؟
غرور ضحكت : ههههههههههههههههههه طآيح على مشروع هو وسلمآن ..
وقاضوا ليلهم سؤالف ..!
بعد ماسكرت من التلفون .. انسدحت ع السرير =( ..
ومافكرت بشيء ع طـؤؤل نآمت وهي تعبآآأآنـه !! ..
{.. مآكلفك قلبك ..!
تسآل عن آحوآلي ..!
آلله على قلبك من آلوفآأآ خاأآلي .. }
زيآد كان منسسدح ع السرير .. ويفكر بكلامـهآ كان خنجر ..!
كان يكلم نفسه بنفسه ..!
زيآد : انا استآهل الي سويته فيهآ مو قليل ؟ في احد عآقل ينآدي الهيئه على زوجته ! لعبت علي هالحقيره وحط ايديه على راسسه .. ويفكر..
عـــــــــنــــــــــــــ ــــــــــــد فــرح ..
نهايتهآ وصلت صآرت بنت ليل ..!
فرح سكرآنـه ترقص مع وآحـد ..
الولـد : يالله يآقمر ..
فرح قآمت معه .. ورمى عليهآ الفلوس واخذتهآ وتعدهآ .. وسسواا المحرمآت ..
ضحك الولـد وقآل : ترى سويت هديه لك طوول العممر مآرآح تنسينهآ ..!
فرح ابتسمت بونآسه : آلي هي !!
الولد نآظر فيهآ بااحتقآر : روحي حللي بكرآ دم .. وهذا رقمي ششوفيه ...
فرح استغربت بس قالت اكييد يبي يتزوجني .. وضحكت والله وجبت راسه ..
وطلعت ورآحت لوآحـد ثاني .. وهذآ يومها تقضيه بالحرآآم !!
بالصبآح باليوم الثانــي
{{ عـنـد عبير }}

كآنت منسسدحـه ع السرير وتفكر تطلع المول اليوم ..!
اووف ملييت حييل ..
قآمت .. ولبست حجآبهآ .. ولبست لبس طويل .. وطلعت بعد ماصبحت ع كل الحي .. ماانتبهت لششخص يراقبهآ والي كآن زيآد .. يوم مكان لحآلهم .. وقف قدامها ..
عبير رفعت راسها وخافت منه : نعم ؟؟
زيآد : ابكلمك ممكن ؟
عبير رفعت حاجبها وجلست ع الكراسي : اخلص علي نعم ؟؟
زيآد بتوتر : اممممممم ترجعين معي الرياض ؟!
عبير ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه احلم على قدك ؟ قال ايش قال ارجع معك ! كل الي سويته وتبي ارجع معك ؟ اقول لك مااعاد لك مكاان بقلبي انت اكره انسآن شفته بحيآتي ...! وبعدهآ حبيبتك العزيزهـ ..
زيآد عصب : لآتقولين حبيبتك العزيزه .. انتي حبيبتي وبس ..
عبير استغربت وباستهزآء : آيه اكيد شبعت منهآ وتدور ع غيرهـآ بس قول لهآ الله لايسامحك و لا يسآمحهآ ...
زيآد تنهد : تطلقنآ ..
عبير استغربت : نعم ؟؟
زيآد قال لهآ السالفه ..
عبير استهزائت :تراك ماتهمني !! ليه تقول السالفه بس والله ؟؟ اها .. لاترمي بلوى الي تحبها ع غيرك اوكي يآشآطر ..! هذي الي سويت انها اششرف وحده ؟! الله واكبر .. ولو سمحت قلت لك لاتلحقني !؟
زيآد بصوت ضايق : حتى لو تركتك ! ماراح نرجع لبعض ؟! ماراح تحنين علي ؟!
عبير بقساوه وبحقد: انت الي بعتني ومشيت انت الي فضحتني انت الي ذلتني .. انـت آلـي خربت سمعتي ! انت الي اتهمني بشرفي وانا اشرف منك ومنهآ ! انت وهي الي اتفقتوا عليهآ ..! شوف دعيت عليك !؟ ماقلت لك الدنيآ دورآه والله لايبلآنآ بس !!!!!!!!!! ولو سمحت قلت لك ؟؟ لاعآآد اشوفك ..! وبعدين لحظه مافكرت !؟ صديقك الي ايام الطفوله ؟ لعبت بسمعه اخته ! صدق انك ماتستاهل صداآقه اخوي الي غصبني عليك !! عشآنـك انت وزوجني لك عششآن تصيرون قرآب لبعض ..ومن يوم عرفتك بس كل شيء من يوم عرفتك والمصايب تجيني .. الله ياخذك وافتك من طآريك ... قآمت وخلته !!
زيآد مصصدووم : لهدرجه مو طآيقتني ؟؟ لهدرجه كآرهتني !! ليه وش سسويت ووش ماسويت انا لهآ !! اهـ يآرب ...
وقفت قالت له كلمـه ..!
عبير : هذاك اول اذا قلت بتخليني تبين دمعتي بعيني ..! ماعاد يهمني بعآدك مااعاد اهتم مثل اول !! انا قلبي ترى تحول ..
ومشششـششــششت وتركته !!
بس لحقهآ ..} ووقفها ع جنـب وباسها ع رقبتهآ رغم مقآومته وبعد عنهآ ..
انقهرت عبير : انت وش تبي ! تششبع رغبتك وتروح !؟ ياابن النآس اتركـنـي اكــرهــــــك ..}
زيأآد ابتسم وعرف يقهرهـآ : وانا ابيك ..} يالله ترى اشتقت لك حيل لاتتغلين ..
عبير دفتـه .. ورآحت عنـه
عـند فرح !! كانت مستانسه وهي رايحه تحلل ...
انصدمت من الخبر ..
النيرس : معك مرض ايدز ..
فـرح انصدمت ...! وسسووا تحليل مرآ ثانيه للتآكيد ! طلع معهآ ..
بكت وبكت وندمت على لحظآت طيشهآ .. انا استآهل الي جاآني ..!
دخلت المصحه وهي كل يوم صحتهآ تتدهور .. وتتقرب من ربهآ ..! وندمت على كل شيء كل شيءْ ............~ ...............
من بعد مآآنتهى زيآد من حيآتهآ ...........!
صحيح حبته !! بس مو هي الي تنهآن ! بس رجع لهآ بعد ايش ؟ رجع بعد ماابرد احسآس الحب ؟؟ وهي عآرفه انه ولا بيوم حبهآ .. رجع عششآن احسآس الظلم بس ..!
آمآ عبدالله وغرور انخطبوا لبعض .. وتزوجوآ ..!
وعآيشين احلى حيآهـ .. واحلى قصه حب !! طلع عبدالله يحبهآ !! بس يخفي من غروره وتكبرهـ ؟! =( ..
.. { ضآع مستقبـلي ضآع } ..
عند فرح الي تعبآنـه .. وكل يوم تبكي على شبابهآ الي ضيعته بآلحرآآم !!
ايه ندمـت !! بس بعد فوات الاوآآن !! وكل مااتذكرت الشآب هذآك ! يمكن هو الي اعدهـآ بآلمرض لانه قبل فتره زرآهآ .. وهو يضحك عليهآ ..!
الولـد : ههههههههههههههههههههههههه شوفي قبل كم يوم ترقصين ؟؟ والحين ؟؟ ههههههههههههههههههههههههه ه {{ بتعرفون شيء ..ِ.|
فـرح تبكي على نفسهآ : ضآع مستقبلي ضاع كله بالحرآآم ..
يآرب اني تبت يآرب تسٍٍسآمحني ...}
وجلست كعآدتهآ تقرآ القرآن .. وتبكي خششوع لربهآ ..}
عـنــد زيـــــــــــــــــــــــ ــآآد ..
{{ هو صحيح اني خسرتك .....! مو صحيح اني ربحت ....! }} ..
زيآد يكلم نفسسه : خسرتك يآعبير ..!!! آخآف احد يخطبك يآعبير .. آهـ ..
وصارت نفسيته زفــت .. مآآحـد يكلمه ..
عنـد عبير ..! رجعت للرياض وسوت مفجآهـ لبيت عمهآ .. وسلمت على اخوهـآ .. وراحت بيتهم اول ... ! يؤ شققد اشتاقت لكل شيء بالريآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ض .. يالبى الريآآآآآآآآآآآآآض .. !
دخلت البيت معها المفتآح ..
عبير: هاااااااااااااااااااااااا اااااي انا جيت ..
غرور نقززت يوم سمعت صوتهآ وركضت لهآ .. وحضنتها ويبكون .. عبدالله طلع من الغرفه ... وضحك ..
رآح لهـم ..
عبدالله : هيييييييييييييه ترآني اغآر على غروري ...
عبير : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآع هذي كلمتي لآآتاخذهـآ هع ..
غرور انحررجت من عبدالله ..
عبدالله : يالبى فديت غرغر ..
عبير سلمت على اخوهآ .. وبوسته وسلأأم استهبالي ..
غرور بغيره : خلاص ششوي وتذبحينه !!
عبدالله ضحك لان واضضح غرور غآرت وصار يعرفها من عيونهآ من كل شيء ..!
جلسست عندهـم كم يــوم !! ... وخآلد تقدم لهآ .. وفكرت كثير بالموضوع ووافقت عليه...!
دخـل الدكتور الغرفـه ..! واخذوا منهآ دم !! شاكين ! سسووا لها تحليل ؟!
الدكتور وعليه ابتسآمه وبفرحـه : اختي عندي خبر لك وان شاءلله يسعدك ..
فرح وملامحها التعبآنـه : قول دكتور ! وش الي يسعد من بعد الصصحه ؟؟
الدكتور ابتسم : طلع المستشفى غلطآآن !! التحليل موب تحآليلك !
فرح فزت .. : صدق دكتور لاتمزح !
الدكتور ابتسم : والله من جد اتكلم ...!
صرخت فرح .. وسجدت : ياااااااااااااااارب الحممدلله ..
سسوت خروج ..! } ورآحت لبيت اهلها وجلست .. وتحممد ربهآ ان كل هذا كآن وهــم ..! ~ {{ اكيد بتقولون عن الولـد ! كآن متفق مع النيرس .. تكذب في التحليل ..| ... لحقها لين شاف المستشفى الي بتروح له واتفق مع النيرس .. واعطآهآ فلوس وهي كتمت على الموضوع ..
امـآ زيـآآآآد ...! كآن يعض ايده من الــنــدم !! خلاص مآصآرت له ووصل خبر وفآته !! لازم ينسآهـآآ !! انا استآهل انا الي كرهتها فيني !! ~ انسى الدنيآ ولا هي ..
تذكر يوم قالت لهـ ..! بيجيء اليوم الي بتندم فيه وانا بصد ! صحيح كانت صآدقه ؟؟ تغيرتي حييل يآعبير .. ادري اني استآهل بس عذبتي قلبي يآعبير ..
{ حبيبي الحممدلله آنه حلم } ..
زيآد بصوته المبحوح : قربي ..
عبير تبكي وقربت له ..
زيآد يكمل : ماابي اشوف دموعـك .. سآمحيني يـآ عبير ..! سآمحيني انا آسف على كل شيء سويته لك !! ...!
تششهـد .. زيآد: اشهد ان لآآله لا الله .. واشهد ان محمد عبده ورسوله ...! مات وهو مبتسم .. وكان ينآظر فيهآ ..
عبير صرخــــــت : لآأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأ ..
وتصرخ ..
عبير : ماااماااااااااااااااااااا اااااااااااات .. زيآآآآآآآآآآآآآآآد قوم لآ انا مسآمحتك يآزيآد والله من زماااااااااااااااااان ولا شلت على خآطري منك ..
زيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آد حبيبي قووم ... زيآد يآدنيتي قــوم ..
زيآد والله آحـبــك .. قووووووووووووووووووووم ..
زيآد وتبكي انا احببببك قوم ! زيآد اناآ مآآبي احد غيرك قوم يآزيآآآد وتبكي زيآدهـ .. زيآد رجيتك طلبتك لاتخليني قووم يآزيآد ..! زيااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اد ...
طاآاآححـت مغمى عليهآ ..
صحت من الآغمآء ولقت اهلها قدآمهآ واهله .. جلست تبكي ..
عبدالله يقول لهآ : خلاص ادعي له بالرحمـه .. ادري صععب عليك يمووت قدآمك ..! بس البكآء لو يفيد كان الكل بكآء ....~
نآظرت بغرور وصوتهآ مبحوح من البكي ..: غرور .. يقولون حبيبي مآآآت وصآر تبكي زيآدهـ ...
انــتم كذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآبين نصآبين تلعبون علي.. بس هو عششآن سآمحته تكبر واغتر .. " بكت زيآدهـ ورفعت يدهـآ " .. الله يرحمه ويثبته عند السؤال يآرب تغفر له ذنوبــه } ..
صحت عبير من آلحـلم وصرخت : بسم الله بسم الله ..! آعوذ بالله من الشيطآن .. جلست تبكي وحمدت ربهآ انه حـــلــم .. يآرب تحفظ زياد يآرب .. طلعت جلست و تتذكر آيآمــه وتبكي ..! وكل يوم تدعي له ربي يحفظه وين مآكآن ..!
ابتكلم عن شعور عبير ...
كآنـت توهـآ صآحيه نوم ومو راحل حبيبه انـآ لازم انسآك يآزيآد لآآآزم انا خلاص مو ع ذمتك على ذمه خآلد!! يارب تحفظه ..وجلسست تبكي زيآده يارب تصبر قلبي ع ذكرى ايآمـهه... لآآحـد دخلت الصلآه ..
..}

دخـل زيآد عند عبدالله ..! واتسآمح منه !! .. ورجعوا اصحآآآب نـفسسٍ قبل ......!
عزمـه للبيت دخـل زيآد .. للبيت وجلس بالصآآلـه ..
عبير : عبييييييييييييييييييييييي يد يالله روح جيب الي وعدتني فيه ..}
زيآد ارتبك يوم درى انهآ هي ..} لف بس هي ماانتبهت له ..
عبير تستهبل : آجل انا عبير ..} انا عبير والاجر على الله ..! انا عبير معبريه العبور عبير هذي البنت خخخخخخخخخخخ.. لبى البي ..يالله عببوود لف وش هالكششخ لااا اقول آقول لك غرور ترآهـآ خآقه من زمـآآآن فمايحتآج هالكششخه وانا وخيتك .. شو فيك مابتتكلم .. ههههههههههههههههههههههههه ههه مضبطتها صوووووووووووووح ؟ عبود وش هالاداب الي نآزل ؟ .......................

{ جآي يششوف آلحآل .. بعد مآهزآه حنينه وقبل مآيسآالني سالته كيف حآلك يآآلحبيب .. قآل انـآ كآآني غريب ضيع دروب المدينه ..! قلت آنـآ كآآنــي مديـنـه تنتظر رجعه غـريب ْ}}}}}}}}}}}}}}} ..........

رآحت له ووقفت قدآمـه وانصدمــت ..
عبير بنفسهآ : اهـ حليآن يالبى انت .. امس حلممت فيك حبيبي .. لفت بعد مااحست بنظراته .. وبدمعتها الي بتخونهآ ..
بس وقفت يوم سمعت صوته .................!
زيـآآد بصوت مبحوح : شخبآرك عبير ؟؟
عبير لفت له وقالت بصوتهآ النعومي بس هالمرآ غير طلع بآآلم : بخير .. وبنفسهآ : انا مو بخير بدونك يآزيآد .. نزلت عييونهآ ..
زيآد : عبير .. }
عبير نزلت راسهآ : نعم ؟؟
زيآد رفع راسه وغمض عيونـه : اشتقت لك .....!
عبير تنهدت ووببرود عكس الي دآخلها : الله يسعدك وين مآكنت يآزيآد ...}
زيآد رآح لهآ وضمهآ : عبير لآتتركني انا آحـبك صدقيني ؟!
عبير بعدتـه عنهآ ..! ونظرت عييونـه .. : جآي بعد ايش يازيآد ؟؟ وش تبي مني ؟؟ مو كفآآك يآزيآد خلاص الله يسامحك ويسآمح الجمييع !! انا ماابي منك شيء غير تتركني وبسس ! ابي افتك ؟؟؟ خلاص انا تعبآنه واللله تعبآنه اتركني يآآبن النآس ..} وانا على ذمه غيرك نزل عيونـك لاتطآلعني ..
زيــآآد : آنــآآآآآآآآآآآآآآ آحـــــــــــــــــــــــ ــــبــــــــــــــــــــ ـــك افهميني !
عبير نظرته بحدهـ : احبك !؟ على آيش ؟؟؟ احبك يوم تبيني ؟؟ ويوم تشبع ؟؟ ابششع الكلمآت !! ايه حبيتك بعيوبك ؟؟ بس مو معنآتهآ متى ماتبي تجرح تجرح .....................! ومتى ماتبي تتاسف تتاسـف ..!
اتركني خلاص ! انا مـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آبـيـــــــــــــــك ..
اكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــرهــــــــــــــــ ـك ..
عــــــــــــــــــفـــــ ـــــــــــــــــــــتك والله ...........! انا على ذمــه غيرك
زيـآد بهدوء ء: تبين نبتعد ؟؟
عبير باستهزآء ْ: هذي لك .. وغنت له .. عبدالمجيد عبدالله هذاك آول ..
هذآآك اول اذا قلت بتخليني تبين دمعتي بعيني .. مآعآد يهمني بعآدك ماعاد اهتم مثل اول انا قلبي ترى تحـآآول ..} ووباقي الاغنيه ..

زيـآآآآد حضنهـآ ... وقال : اسف على كل شيء ..
عبير بعدت عـنه : انا بطريق يازيآد ! وانت بطريـق ..
ومر من عندهــآآ بيطلع ..!....
طلع زيآد من البيت .. ونآظرت من آلشبآك من فوق ..
{{ يقولون حبيبـك ترك يابنيه !!!!!!!!!! حليلك مآآآت يابنيه ..! }
شافت الي ماتوقعته صآر له حآدث.ُ. جلست تصرخ ومن دون وعي طلعت للشآرع .. والشبآب مجتمعين ع زيآد ..
زيـآد يوم صدمته االشآحـنـه ..}: عـ بـ يــ ـــر ..
وطآح مغمى عليه ..
صآرت تصرخ ..
عبير : زيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآد حبيبي قوووووووووم .. حبيببببببببببببببببببببي انا احـبك قوووووووووووووم لآلآأأأأأأأأأأ تتتركني !! .. وجآء الاسعآف وركبت معهم وواحد من الشباب غطآهـآ بالشمآغ .. وهي تصصرخ .. ومو مستوعبه شيء ..
دخلوه للغرفه العمليآت .. بس قبل مآيدخـل .. نآدهـآ .
عبير تبكي : زيآد حبيبي لاتتركني الله يخليك .. انت دنيتي انت كل شيء ..
زياد يالله يتكـلم : حبيبتي .. عبوره .. وهي تبكي زيـآد .. اذآ مـت سآمحيني .. عبير انا احببك .. والله احببك انتي دنيتي ..} كنت اتالم لمن اششوفك تبكين !! كثير علي دموعــك .. آنآ حبيتك ايه ! بس اكتشفت اخر شيء .. آشهد ان لآآاله آلأ الله .. واشهد ان محمد عبده ورسوله .. مآت وهو يبتسم لهآ .. صآرت تبكي ..
عبير تصرخ : لاااااااااااااااااااااااا حبييبي قوووووووووووم دنيتي .. وتنآظر الدكتآره انتم ذبحتووووووووووووه انتم .. زيآآآآآآآآآآآآآآآآآآد حيآتي قوم .. وتصرخ وتصرخ .. لين جآء اخوهآ عبدالله واخذهآ ..

دخلت غرفتهآ وتبكي : ليه ليه تركني ومآت !! ليه مآضمني مرآ ثآاآلـثـه !!! اه يـآزيـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآد ليه سسويت فيني كذآ !!
غروري وكبريائي وانوثتي وكرآمتي !! مستحيل ترجعني له ! كرامتي فوووق كل شيء يآزيـأآد بس ارجع والله لارجع لك انآ احبك ....!
بعد كم شهر .. ماكان لهآ رآئي .. لآنهآ تحآول تنسآهآ ..وهي مجروحه بغرفتهآ بس الـي انصدمـت منه !! نفور خآلد منهآ ..! بعد الششوفه ! سحب عليهآ وجرحهآ وقال مايبيهآ الكل انـصـدم !! دخلت غرفتهآ ..
عبير بصدمـه : انا وش سويت بدنيتي !! ليه الكل مايبييني ! يعني اكيد فيني عيب وجلست تبكي !! يـآزيـآد .. الله يسآمحك حبيييبي الله يرحمك .. والله احبببك .. يارب تغفر له ..
بعد مرور شهر ..
{ ورآك خليته عتمت سكوتي وانا مااغير اعششم في حنآنك .. في غيبتك يآاما تمنيت المـوت اقل ششيء ارتـآح واعرف مــكـآآنــك }} ..
كآنت جآلسه بغرفتهآ تفكر .. تتمنى الموت بدآل ماتشوف بعيوون النآس الشمآتـه ..} كل ماتروح الجآمعه الكل يعلق عليهآ .. هذي الي تركهآ خطيبهآ ..}
آمآ حآل اهل زيـآد موو احسن منهآ .. كان البيت هآدي .. الكل كآن يذكرهـ .. ويدعي له
آمـآ فـرح.. }
صآرت دآعــيــه ..} تآبت .. والله يثبتهآ } خطبها الدكتور الي قال لها الخبر واسمه عمر ووافقت عليه وتزوجته واعجب باخلاقهآ وبمحافظتهآآ =( .. حبته وحبهآ .. وجابوا توام بنت وولد .. سمتهم ..} يزيد وجولي ..}
قمر تزوجت صديق زآيد .... وعاشوا احلى عيششه ..} وجابت بنووته زي القمرر سمتها غيدآء ..
غرور وعبدالله آلعشآقين .. عبداللله كل يوم يعشق غرور .. وغرور كل يوم تحببه اكثر من قبل ...] جابوا ولــد وبنتين ..
سعــد .. وسارهـ وسهى ..
سليمآن تزوج دآنـه ..} بعد مـدح عبير له ..}
زيآد بطلنـآ مآآت ..} وترك بطلتنا معزوله عن العآلم ..
كآنت معزولـه عن العآلـم ..}
انثى لعب شخص بشرفهآ وسمعتهآ .. وكاانثى انرفضت ! وكاانثى مجروحه !! قررت تنعـزل !! وقررت تنسى الي حولهآ !! واكثرهـم زيآد !! الي ع قولتهآ مآت وتركهآ وحيييده ..
قررت تـعـيش بعيـييد عنـه !! نست ان لهآ قلب ...} كرهـت كل مـن حولهآ وآكثرهـم زيآد الي مآآعآد يحرك فيهآ الاآ مشآعر بآرده وعطف ! امـآ حب ! فمآآت مـن يوم آنـولـد ..} .. لآآنهآ تذكرت سلبيآتـه !! وآصلآ ماآفيء شيء كآن يسآعد انهآ ترجـع تفكر فيه ..}
اتمنى نآلت آعجآبــكـــــــــــــــــ ــــــــم .. =( ..
آلنهآيه ..
تــــــــــــــــــمـــت والحممدلـلهـ ..
كآتبتكم واختـكـم : ملكة الآحسآس ..
ملاحـظــه ..
{{ قلت لكم .. اتمنى عدم نسب الروآيه لكم !! لآني مااحلل ولا اسـآمح من ينسب المصدر له ..! }}
مآترددت كثير وانا اكتبهآ .. عكس روايتي الاولى انت شخص بلآ ضـمـير ..}
هذي بالعكسسس ! ماوقفت كتبتها فتره الا وانا اكتب بآرتآت ..}
وانا قلت لكم روايتي هذي قصيرهـ .. }
اتمنى تنآآل اعجآبكــم كآتبتي ...}
تحياتــي : ملكة الآحسآس ......... =( ......
ممـكن البعض يقول وعبير !! ..} عبير انعـزلت عن الكل واولهم زيآد الي جرحهآ ..! وكلنا نعرف نفسنآ ياالبنـآت ..! الانثى اذا انجرحت مآترضى بسهوله ..} وبذات جرح من زوج او حبيب ..!
بس ملينآ من القصص الي تفرح ؟!
قلنآ قصصه حزينـه ...}
بس عبير ضحيه كثيره بهالمجتمع !! ..}
في نـآس كثير آلصرآحه بهالحقآره وبهالنذاآلـه وبهالوقـحـه ..
بس بقول لكـم شيء ..
لآآتسون شر بهالدنيآ ! كثير يقولون احنا نسوي خير والي نسوي لهم الخير شر نلقى منهم !!
لآآتقولون ولا تفكرون ابدآ بهالطريقه لاآن الآيآم تدور على الشخص !!
وكما تدين تدآن }} .. يمكن هذآ ماله دخــل بروايتي ..}
بس زيآد درات الآيآم عليه ..! من بعيد عبير وش قالت له ..!؟
بيجيء آليوم الي بصدك فيه ! وهي صدتـه ...! بس مآت بطلنآ الله يرحمه ..
واآمممممممممم سوري اذا طـولت عليكم .......}
آتمنى انوو اعجبتكم هالروآيه غير عن روايتي الي نهآيتهآ حلوه..}



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-07-15, 08:54 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-03-17, 05:04 PM   #9

ROZENTA
 
الصورة الرمزية ROZENTA

? العضوٌ??? » 378119
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 569
?  نُقآطِيْ » ROZENTA is on a distinguished road
افتراضي

يا ساتر ليش كل هذي القسوة ،وي علقتينا وصرنا نتخبل النهابة أشكال والوان وبالاخير البطل يموت والبطلة تنعزل والفاجرة تعيش سعيدة وش هالنهاية

ROZENTA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-23, 05:33 AM   #10

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,584
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جميله ما شاء الله


شكرا حبيبتي ووفقك الله


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.