آخر 10 مشاركات
1020 - فتاة الأحلام - جيسكا ستيل- ع د ن (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : Breathless - )           »          قلبك منفاي *مكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          القبلة البريئة(98)لـ:مايا بانكس(الجزء الثالث من سلسلة الحمل والشغف)كاملة*إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          رواية فقاعة ج 2 _ نبيل فاروق (الكاتـب : MooNy87 - )           »          سأبكي غداً -ليليان روث -عبير الجديدة -(عدد ممتاز) (الكاتـب : Just Faith - )           »          2006- فارس الجزيرة الأستوائية - لينسى ستيفنز - روايات غدير 2000 (الكاتـب : Just Faith - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

Like Tree16Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-15, 09:34 AM   #11

حياتى هى خواتى

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية حياتى هى خواتى

? العضوٌ??? » 332535
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 7,420
?  مُ?إني » فى مكان وخلاص
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » حياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههه
صباح الخير ... وتصبحي على خير في ذات الوقت
ههههههههههههههههههههه
صبح وليل . ليل وصبح .. وسلمونا على الجميع
ههههههههههههههههه مانا لسه مانمتش وحسه انى بهيييس فى المنتدى كله ومش قادره أرمى الموبايل وانام ‏

أنتى من رأيى عايزه أكتر من فصل فى الاسبوع بجد هو فصل اللى نزل ومش قادره أصبر تخيلى بقى لو سخنت الاحداث أكتر





التعديل الأخير تم بواسطة um soso ; 27-06-15 الساعة 12:33 PM
حياتى هى خواتى غير متواجد حالياً  
قديم 28-06-15, 04:07 AM   #12

abrarj
 
الصورة الرمزية abrarj

? العضوٌ??? » 346888
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 253
?  نُقآطِيْ » abrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond repute
افتراضي

صباح الخير ،
اعتذذر وبشده عن التأخير ..

بنزل البارت ان شاء الله بعد نص ساعه ..


انتظروني


abrarj غير متواجد حالياً  
قديم 28-06-15, 04:09 AM   #13

abrarj
 
الصورة الرمزية abrarj

? العضوٌ??? » 346888
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 253
?  نُقآطِيْ » abrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond repute
افتراضي

ام سوسو ..

اهلا وسهلا حبيبتي ..


abrarj غير متواجد حالياً  
قديم 28-06-15, 04:24 AM   #14

حياتى هى خواتى

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية حياتى هى خواتى

? العضوٌ??? » 332535
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 7,420
?  مُ?إني » فى مكان وخلاص
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » حياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

انا عن نفسى مستنيه بس أصلى وأذكر ربنا وأجيلك تكون النص ساعه عدت

حياتى هى خواتى غير متواجد حالياً  
قديم 28-06-15, 06:38 AM   #15

abrarj
 
الصورة الرمزية abrarj

? العضوٌ??? » 346888
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 253
?  نُقآطِيْ » abrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الثاني ..



لا تصدق هذه الصلابه !
انا هش من الداخل ..
و لا ابدو على مايرام ..
اني و بكل ما أوتيت من ضعف ،
حاولت اظهار قوتي '
وبكل ما أوتيت من قوه !
تماديت في ضعفي ..


تجلس أمام جهازها اللوحي وهي تتصفح احدى المواقع الأجنبيه لبيع الأزياء فهي امرأه مهووسه بالموضه ، فهي تشعر بتجديد المظهر تجديدا لروحها ، ومع تقدم السنين اصبحت اكثر تعلقا بهذه الهوايه ، حتى ان شقيقاتها يعتمدون عليها كثيرا في تنسيق القطع و الأثاث كثيرا ، فهي خريجة قسم (تصاميم و فنون) حلمها منذ المراهقه ان يكون لها *ايتليه* يختص بتصاميمها لكن والدها يرفض ذالك بشده فهو يراه مضيعه للوقت لا غير ، ثم من بعده زوجها المرحوم حسن اللذي طالما حاول التقليل من شأنها وتحقيرها لكن ذلك لم يزدها الا اصرارا وتمسكا بحلمها، ذهبت بها الذاكره لأحد ايامها السابقه مع حسن ..
دخل للتو وهو يغني وقد اعتلت السعاده محياه رأها وهي تخرج من مكتبها وتلقي السلام ، اقترب منها وهو يطبع قبله على جبينها ويرحب بها ترحيب حار ، ابتسمت فهي فالنادر تراه بهذا المزاج قالت مستفسره: ماشاء الله ونسني معاك ؟
اجاب فضولها وهي يجلس على احدى المقاعد ويجلسها بجواره :
تيسرت اموري الحمدلله وهاليومين ان شاء الله بستلم مفتاح المحل (لكنه اردف بحزن مصطنع) بس ناقصني فلوس لازم ادفع 200 الف كاش عشان استلم المفتاح ، عاد اكيد انتي موب مقصره ولا بتخربين وناستي وبتساعديني (ثم اكمل بحماس محاول جذب انتباهها) الله لو يتم كل شي اشهد اننا بنعيش في خير
كانت تنظر اليه وهو مسترسل في حديثه ""سحقا لأشباه الرجال مثلك كيف تسمح لك رجولتك المكنى بها لاغير ان تطلب المال من إمرأه ، رغم قسوة والدي وتسلطه الا انه لم يمد يده يوما على مال احدانا ، بل انه يزيدها دوما من حر ماله ، وهذا المعتوه كل يومين يأتي لأقتراض المال مني ، لو كان ذو حال مادي سيء او قد تكابلت على عاتقه الديون فلا بأس سأقوم بمساعداه فالتعاون اساس الحياه الزوجيه ، لكنه يعمل في وظيفه جيده ذات دخل عال ، لكنه يصرفه بتبذير على ملبسه و اللهو مع رفاقه ، مصروف المنزل و مرتب الخادمه وزوجها السائق كل هذا حاول مرارا وتكرارا التهرب من دفعها والأتكال علي ،لكني لم اعطه الفرصه في فعل هذا فهو رب المنزل ، ومن يجب عليه التوفير والأقتصاد ، رباه لك الحمد انك لم ترزقني طفل منه فما هي الحياه والبيئه اللتي سوف يعيش بها ..
قاطع تفكيري دفتر مستطيل يتوسطه اسم احدى المصارف الإسلاميه ونظره بريئه مصطنعه يتلوها صوته الكريهه:
يلا ياروحي 200 بس انتي كريمه وانا استاهل
نظرت اليه بخبث وكيد قد وصفها به الله هي وبني جنسها في كتابه الكريم :
اوك وش المقابل ؟
نظر لها بعدم فهم لمقصدها:
شلون مافهمت
اكملت بنفس لعبتها:
يعني وش يضمني انك بترجعه!
امسك كفي وهو يضعه على قلبه الميت ويدعي الحب كالعاده فهذا الرجل كاذب اكاد اقسم انه لا يحب سوى نفسه :
قلبي هو الدليل ، حبي هو اللي يضمنك ان فلوسك كلها ترجع
ضحكت ضحكه مجلجله في المكان وهي ترفع حاجب وتنزل الأخر في حركه تزيدها جمالا وقوه بينما ذا الحسن يبغضها فهو يعلم انها تعني (انا مدركه لما تنوي فعله) امسكت دفتر الشيكات وهي تقلبه بين اصابعها الطويله ثم تعاود النظر اليه :
لا حبيبي الحب شي و البزنس شي ثاني ،احنا كبار عيب ندخل مشاعرنا في مشاريعنا صح (زمت شفتيها وهي تمثل التفكير): مممم سيارتك بنفس القيمه
شهق وهو يحاول استنتاج ماتود قوله :
ابيعهااا ؟!
ضحكت وهي تضع رجل على الأخرى :
لا لا سجلها بأسمي واستخدمها بس عندك سنه في حال ماسددت اخذ السياره كضمان لي
نظر اليها بكره لقوتها و مكرها:
اصلا الشرهه موب عليتس علي انا اللي جاي انتخي بتس لكن الله يسامحتس
وقفت وهي تحمل الدفتر بيدها وتردد:
ما كل مايتمناه المرء يدركه تجري الرياح بما لاتشتهي السفن
كان يود اللحاق بها وقتلها لكنه خرج كعادته ..
تنهدت بحزن فحياتها معه كانت مرهقه جدا ،فهي كانت انثى بالشكل و الأسم فقط ، اما بالطباع فكانت ليست سوى رجل آخر فالمنزل ، فهي اضطرت للتخلي عن شخصيتها لتوفر لنفسها بيئه صالحه للعيش من جميع النواحي فهي من كانت تدبر امور المنزل صغيرها و كبيرها ، ولو تركت له القيام بذلك لن يعيرها اهتمامه فهو انسان غير مبالي ، وضعت جهازها على الطاوله امامها وهي تستغفر وتدعي له بالرحمه والمغفره ، تناولت جلبابها لترتديه وتتجه للقبله مصليه فرضها ، وعندما انتهت وجدت الخادمه تقف خلفها وعينيها ممتلئه بالدموع ، سألتها وهي متأكده من الأجابه:
ايش فيه سوما ؟
انحدرت دموع تلك الآسيويه وهي تنظر اليها:
بابا صرخ واجد كلام روه موت ان شاء الله انا كوف كلاس ما يبي شوغول
سحبت نفس وهي تحاول ان تتحلى بالصبر فوالدها صعب المعشر ، فهو يرفض وجود الخادمات في المنزل ، حتى ارغمته عمتي ظبيه مدعيه انها بحاجه لها ، وهي فقط تريد منها مساعدتي في اعمال المنزل ،:
خلاص سوما روحي مليون مره اقولك مايروح صاله و بابا موجود
مسحت دموعها وهي تتذكر:
يوه مدام انا ينسى بابا كبير كلام روه صاله
كانت تنزع جلبابها وهي تنهي الحديث:
اوك اطلعي انا اجي الحين
تذكرت شيء ما لتعود:
مدام فيه نفر سوى سوى بابا
اعتلت ملامحها الصدمه وهي تخمن هوية الموجود:
مين !!!
مافي معلومزهذا رجال واجججد جين جنتل مان
هاولت تهدئة نفسها وهي تتوجه لخزانتها وتسحب شال اسود قطني ونقابها لترتديها على عجل فوق جلابيتها الحريريه المزينه بنقوش مغربيه ذهبيه

كان يجلس بجوار عمه وهو يحدثه عن احدى مزارع والده اللتي زارها فالأمس ، كان قد قطع حديثه صوت عصى عمته وهي ترتطم فالأرض ليرفع عينيه ثم ينزلها بسرعه خجلا ، لينبئه عمه بما قد نساه الا وهو زواجه من تلك اللتي تسند عمتها ، ارملة شقيقه حسن ، القت السلام رد عليها وهو يراقبها تجلس في زاويه ليست بعيده جدا عنه ، نظر اليها مطولا قبل ان يبدأ حديثه ، هاله ما رأاه فهي زوجته لماذا تجلس امامه بهذا الغطاء اللذي يحجبها عنه !! أيعقل ماقاله حسن !! فأنا اذكر انه قد قام بسبها وشتمها في احدى المرات وعندما نهرته عن هذا القول فقال انه لايحبها ولا يشعر معها بالسعاده فهي قويه لا تتصف بالأنوثه ابدا بل اضاف على ذالك انها قبيحه كان سيكمل سلسلة الشتائم لولا اني اوقفته غاضب ( استح على وجهك يوم تذكر مرتك عندي ما بقى الا شوي وتوصف لي شكلها) :شلونتس يا ظبيه
خجلت جدا و احست بقطرات عرق تعانق كفيها وجبينها وان الأوكسجين قد انحصر في احد الزوايا بعيدا عنها فهذا الجالس امامها ينضح بالرجوله ،حضوره مهيب ومربك للأعصاب ، استجمعت قوتها وهي تحاول ام يتزن صوتها :
بخير ، شلونك انت ؟
حاول الا يركز في شيء سوى سبب مجيئه الى هنا :
بخير الحمدلله ، انا جيتس على وصاة المها يوم درت اني تزوجتس (لم تخفى عايها نبرة الألم في صوته عندما ذكر زواجه منها) وصتني اجيبتس عندها وانا معتس وانا ما اخفيتس المها موب بخير حتى الدكتور ماطمني عليها ابد ، يقول والله وحده اللي يعلم انها موب مطوله (تكاد تقسم انها رأت التماع حدقتيه) أي حب يا مها زرعتيه بقلب هذا الرجل ، كان الله في عونك ففراق تلك الحنونه سيؤثر علينا جميعا كيف بك انت:
الله يطول بعمرها ان شاء الله ارادة الله فوق قوة اطباء الأرض كلهم، ودام هذا طلب الغاليه فأنا بقوم الحين البس واكلم السواق يجهز السياره
غضب لقولها فمهما كانت ضروف ارتباطهم لا يحق لها تهميشه هكذا ، وقف وهو يتحدث بحده استغربتها:
خلي السواق ترا انا المسؤول عنتس موب هو ، انا انتظرس بالسياره اجهزي بسرعه قبل تخلص الزياره
ما ان خرج حتى تنزع نقابها وهي تحدث نفسها ( غبيه اول جلسه معه وازعله ، بس عاد وش دراني انه بياخذني معه ) انهت لباسها على عجل لتختمها بإرتداء قفازاتها وتخرج لتستأذن والدها ليجيبها بحدته المعتاده { دام رجلتس اللي امرتس وشو له جايه تشوريني رجلتس لا قال لتس تنامين واقفه ماتقولين له لا }
رباه ستتغير طباع الجميع ما عدى والدي .





{ ولأنك ابعد من ان تفهمني ، لن اشرح مدى خيبتي فيك}
*غاده السمان*


وضعت هاتفها على الطاوله بجانب مرقدها ليصدح صوت السديس يتلو سورة البقره ، تأملت سقف الغرفه ترجو النوم فقد وصلو منذ خمس ساعات لدبي حيث دورة زوجها ، فهي تجلس بمفردها منذ ذالك الوقت فعند زصولهم دخل سعود ليتحمم ويغير ملابسه على عجل ويخرج ، دون ان يخبرها متى سيعود ، سمعت صوت باب الجناح وقفت بسرعه تستقبله لكن استوققتها رائحه تعرفها جيدا ، نظر اليها وهي واقفه كالتمثال و يسألها بإستغراب : وش فيتس ؟! ليه لونتس مخطوف !
حاولت جاهده الأبتسام:
لا مافيني شي بس مستغربه وش عندك متعطر بألور النسائي ؟!!
اسودت ملامحه وهو يحاول تشتيت انظاره فالمكان :
ابد شفته بسيارة واحد من الشباب وتعطرت منه اعجبتني ريحته
ابتسمت بطيبه وهي تتناول شنطة جهازه المحمول:
تبي اسوي لك كوفي يروقك عقب الشغل ؟
نظر لها مطولا ثم احتظنها بخفه وهو يطبع قبله عميقه على شعرها ، ثم يفلتها بذات الهدوء:
ما ابي شي تصبحين على خير
رفعت يدها على قلبها اللذي تصاعدت نبضاته ، استغربت فعلته فهو بالعاده يتفنن في اقتلاع هذا الشعر من منابته لا تقبيله !!
لكن جيد قد يكون هذا اول خطوات التغيير ، عادت للنوم بروح سعيده اكثر من قبل .




فبعضي لدي ، وبعضي لديك ،
وبعضي مشتاق لبعضي ،
فهلا أتيت !
*محمود درويش*


كانا ملتزمين الصمت وصوت المذيعه يصدح في انحاء السياره وهي تتحدث عن احوال الجو المتوقعه غدا ، بيقاطع صمتها سؤاله المفاجيء:
انتي الحين وش موقفتس من ارتباطنا ، اسف على اسلوبي بالسؤال بس ودي كل واحد مننا يكون بالصوره .
حاولت تفريغ توترها في حقيبتها ليلفت انظاره ارتدائها للقفاز (جميل فهذا نقطه لصالحك فطالما احببت المرأه الحريصه على كمال حجابها)
تحدثت بثقتها المعتاده: ماتزعل
ابتسم وهو يضع يده ع المقود وانظاره ثابته على الطريق:
لو بزعل ما سألتس
اجابت بشيء من الراحه:
نفس انطباعك ، ادري انك متعلق بالمها وماتبي غيرها ، بس كلنا انجبرنا على موضزع مالنا يد فيه ، وانا ما اطالبك بشي ابيد ، ولا ابيك تقوم بشي موب مقتنع فيه عشاني او عشان ابوي ، ترا والله يعز علي اكون ضرة مها .
تنهد وهو يحدثها:
وانا والله ماودي اجرحتس واغلط عليتس ، بس ماودي امنيتس بشي اقرب للخيال من الواقع ، انا رجال ماعندي شي يشغلني وافكر فيه ذا الفتره غير حال المها ، صدقيني رفضي مايعنيتس انتي بالمعنى الشخصي ، انا ارفض الوقت ، حتى دوامي ماخذ اجازه بدون راتب ابي هالفتره اكون جنبها ما ابي شي يشغلني عنها وابيتس تساعديني، ما ابيتس تزعلين لا خليتس فبيت ابوتس .
يا الله اي رجل عظيم انت ، يصرح بعشقه لزوجته لإمرأه لم يقترن اسمه بإسمها الا قبل يوم واحد ، كان الله في عونك يا أبن عمي فصحة زوجتك ليست على مايرام اطلاقا .
حاولت جاهده ان تواسيه:
رايتك بيضاء ، وقلت لك قبل منت ملزوم فيني ، والمها ان شاء الله بتقوم لك بالسلامه
ابتسم لحديثها اللذي بث الراحه في صدره وهو يقف امام المستشفى يالله نزلنا ..





اغفري لي ياصغيرتي ..


قام بسرعه من مضجعه وهو يحمل هاتفه ويخرج للصاله ويجيب على المتصل بصوت غاضب:
وجع وش عندتس داقه ، الحين موب قايل لتس من اطلع من عندتس ماتقدين
همست بغنج مبتذل:
حياتي وش اسوي اشتقت لك عاد ، ساعه من طلعت من عندي احس فيها اني بروحي يلاااا بليز تعال ..
ابتسم وقد رقت ملامحه:
حياتي انتي ، بس انا قايل لتس من قبل لاصرت عند العنود ماتدقين صح والا لا ؟
اجابت بحزن مصطنع:
مممم ايه قلته بس وش اسوي توحشني
تنهد وهو يعاود النظر لباب الغرفه خشيه من ان تستيقض العنود:
خلاص بقفل الحين وبكره ان شاء الله عقب الأجتماع امرك اوك
ضحكت بسعاده :
اوك امواااااه
اغلق هاتفه وقد ارتسمت ابتسامه على محياه فهذه الأنثى تدلله وتدلل نفسها ، ليست كالعنود لاتهتم بمشاعرها ، فأهتمامها بي وبمشاعري بات يخنقني ..




لحد يرد بكمل ...



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 28-06-15 الساعة 08:26 AM
abrarj غير متواجد حالياً  
قديم 28-06-15, 08:20 AM   #16

abrarj
 
الصورة الرمزية abrarj

? العضوٌ??? » 346888
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 253
?  نُقآطِيْ » abrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond reputeabrarj has a reputation beyond repute
افتراضي

ربآه من لعبدك سوآك ~


وجدوها كعادتها الأخيره تغرق في نوم عميق ، اقتربت وهي تقبل جبينها ثم تهمس بأذنها ، لتفتح تلك النائمه عينيها ببطء شديد ، جالت بأنظارها فالمكان ثم وجهتها لحبيبها اللذي يقف امامه ، وصديقتها اللتي تجلس بجوارها ع السرير ، بللت شفتيها بطرف لسانها محاوله ان تستجمع كل مابوسعها من قوه لتتحدث بصوت انهكه المرض:
هلا فيكم
ثم عاودا نظرها لظبيه وهي تمد كفها تورد رفع نقابها ، لكن ظبيه اوقفتها وهي تحتضن كفها وتنحني اليها هامسه:
لا يالمها تكفين ما ابي اشيل برقعي خليه
نظرت لها مطولا ثم مدة يدها لزوجها ليتقدم بسرعه ملبي ندائها وهو يمسك كفها:
لبيه
حاولت جاهده ان تستجمع ماتبقى من عافيتها هذه اللحضه فقط :
حبيبي يعلم الله ماقصرت معاي ، كفيت و وفيت يا بعد هلي انت تستاهل حياه حلوه ، تستاهل يجي لك ولد يشيل اسمك، صبرت كثير ياروحي واللي بعمرك عيالهم بالثانوي ، سامحني ياقلبي ماقدرت اجيب لك هالولد
وضع يده على شفتيها يريدها ان توقف حديثها الموجع:
حبيبتي برضاي عليتس ما تتكلمين ، ارجعي وشهي الدنيا عقبتس ، ما ابي الولد اللي تقولين ابيتس انتي بس تقومين بالسلامه بس
كانت تنظر للمشهد امامها وقد تبلل نقابها من كثرة دموعها ،مشاعرهم نقيه صافيه ، تدفق مشاعرهم موجع لأقصى حد ، ايوجد حب هكذا ، حب دون مقابل !! ماهذا لم اسمع كلام الحب والغزل ابدا الا و أعلم انه سيتلوها طلبا للمال ،كيف سيفترقون هذان الإثنان ، انهما تجسيد حي لأسمى علاقات الحب *الزواج*
حاولت مقاومة صوتها الباكي اللذي خذلها قليلا ليتببن للسامع بكائها الصامت :
مهوي لاتقنطين من رحمة الله صدقيني بتقومين لنا بالسلامه بس شدي حيلك
امسكت بكلتا يديها وهي توجه حديثها لظبيه:
ظبيه عواد امانتك حطيه بعيونك وجيبي له عيال يملون حياته انتي تستاهلين وهو يستاهل
عاودت النظر اليه وكأنها تحتفظ بملامحه احتضنت خده بكفها؛
سامحني كنت انانيه ما خليتك تاخذ بنت الحلال اللي تجيب لك الضنى
قاطعزحديثها وهو يقف ويخرج من الغرفه
وقف في احدى الممرات وهو يمسح وجهه بكلتا يديه ويردد(ربي لا اسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه))
اعلم ماذا تعني هذه اللحضات جيدا فقد مررت بها اربع مرات وهذه الخامسه (رجل الفقد انا) اللهم لا اعتراض ، رباه صبر قلبي وارحم ضعفي وضعفها وهون عليها يا ارحم الراحمين .
كان عأئدا للغرفتها ليجد تلك تقف امام باب الغرفه سألها بإهتمام:
نامت ؟!!
أشارت برأسها بالموافقه وهي تتبعه للخروج من المستشفى ..
طوال الطريق كانا صامتين وهم يشتركون بنفس التفكير (حال مها)





{في الا مبالاه فلسفه ، انها صفه من صفات الأمل}
محمود درويش*


دخلت المطبخ وهي تنزع نقابه وتلقي السلام :
مساء الخير يا خاله
اجابت بتهكم وهي تعد قهوتها :
مساء النور كان ماجيتي ، هد حيلي المطبخ لحد يقوم يسوي الفطور ولا يساعد .
حاولت ان تسيطر على غضبها كالعاده وترد بأدب فهذه المسنه لا تترك مجال الا وتؤذيها بلسانها السليط:
والله ياخاله اول ماطلعت غاده المدرسه سويت الفطور ماجاء 7 الا والفطور جاهز
اهت حديثها وهي تتجه للحافضه وتفتحها لتجد انه قد انتهى نصفه ،نظرت لخالتها وهي تتصنع الغباء وتمدها بالحافظه:
يوه اجل من اللي اكل الفطور عليتس انتي وعمي ؟!
اجابتها وهي تشتت انظارها :
اكيد وحده من بنات ابليس هالخدم
ضحكت في سرها فهذه المسنه ذات قلب طيب جدا ، ولكن غيرتها على ابنائها شديده و مؤذيه، لكن لن أيئس من كسبها لصفي ، فهي من انجبت حبيبي وربته تربيه حسنه ، وكذالك جدة ابنائي ، سوف يأتي ذالك اليوم اللذي تضعني في مكانة ابنتها اللتي لم تحضى بها بإذن الله ، تقدمت منها وهي تتذوق قهوتها للتحدث بأعجاب:
تسلم ايدتس ياخاله قهوه تقند الراس ، والله ما الوم عمي يوم يعيف قهوتي عقب ما ذاق قهوتس
خجلت من مديح زوجة ابنها:
عمتس يقول كان القهوه موب من ايد الوضيح (تصغير اسم وضحى) ماني بشاربها
قبلت رأس خالتها وهي تثني عليها:
عز الله من ذاق ذا القهوه حرم يذوق غيرها ، وترا ابيتس تعلميني خلطتس ااسريه عشان اسويها لأبوي
كل ذالك الحديث اللذي دار بينهن كان امام مساعد العائد للتو من مزرعة والده ،ليجدهن في المطبخ ، وهو يرى هجوم والدته المباشر وتدارك زوجته للوضع ، بل انها استطاعت امتصاص غضب والدتي الا مبرر له بكلمه واحده فقط ، عجبا كيف استغرب هذا وهي طوال سنوات زواجنا كانت محتويه لي ولغضبي وحزني ،ليتك تعلمين كم احبك ياجميلتي ..
القى السلام وهو يضع اكياس الخضار على الطاوله ثم يتوجه لوالدته مقبلا رأسها:
لا لا قهوه من يد المزيونه اميمتي وانا جاي مصدع ، هذي تسوى الدنيا ومافيها
فرحت والدته لقوله وهي تناوله الدله:
هاك ياوليدي رح قهو ابوك وانا بشوف الغداء ولاحقتك
قاطعتها الجازي :
لا والله ان تروحين اتقهوين انا بسوي الغدا انتي ارتاحي
كانت ستعترض الا ان ابنها جرها متوجها للخارج:
خلاص يمه الجازي قالت بتسويه انتي تعااي ونسي شايبتس مبطي ما شافتس
ضحكت وهي تخرج:
بروح اصلي وانت ود القهوه لأبوك لين اجيك
ما إن خرجت حتى عاود الولوج للمطبخ ،ابتسمت الجازي بخبث وهي ترفع البصل امام وجهه:
نعم بصل وثوم وقرف وش تبي
ضحك وهو يحتضنها ويقبل وجنتها اليمنى:
وش نسوي عاد ، العوض ولا الحريمه
ابعدته وهي تضحك:
لا والله عيار وربي
اقترب مره اخرى لتعترض وهي تنهره بلطف:
مساعد ترانا بالمطبخ بعد وش فيك
لم تكمل حديثها حتى ترا زوجة حماها تدخل بسرعه ثم تشهق وتعود بنفس السرعه زقد اكتساها الخجل من قرب مساعد الشديد للجازي ، عندها غضبت الجازي حقا فهي لا تحب ان يطلع احدا عاى خصوصية علاقتهم ، وبالأخص هذه المرأه ، ابتعدت بشده :
هاه وش كان لزمة عنادك احرجتني قدام الحرمه زين كذا
كان هو كذالك محرج بشده لكنه حاول امتصاص غضبها :
والله كنت بعصبك بس ، بعدين يوم دخلت الصاله كانت جالسه وشافتني ادخل عندكم ماتوقعت بتجي !!
انهت النقاش بضيق:
خلاص حصل خير بس اطلع الحين تجي عمتي وانت ماوديت القهوه
لمح ظلا اختفى خلف الحائط عند خروجه (تبا لتلك المرأه من ماذا مخلوقه تدس انفها في كل شي ، سحقا لها ولأخي المعتوه صقر اللذي لم يستطيع تأديبها حتى الآن)





{أتاني هواها قبل ان اعرف الهوى، فصادف قلبا خاليا فتمكنا}



ناولته صحن الشوربه وهي تسأله عن اخباره كما عودتهدوما عند عودته من عمله :
عسى ماتعبت اليوم فديتك
تناول يدها وهو يقبلها:
حتى لو تعبت مايجي نص تعبك مع عيالي اللي متحمله كل مسؤوليتهم عني
خجلت من فعله المفاجيء:
الله لايحرمني انا والعيال من ابوهم ، وشيوخ فديتها ماتقصر تساعدني فيهم ، اليوم عندها اوف درستهم وغدتهم والحين مخليتهم يلعبون شوي قبل يراجعون ، يخافون منها اكثر مني ههههه
ضحك وهو يكمل تناول شوربته:
مشكلتس قلبتس رهيف منتي بصارخه عليهم مثل شيخه اسئليتي انا عنتس
تحدثت وهي تراقب ملامحها لتستشف انفعالاته:
اليوم ابودي شيخه لأمها مبطيه عنها
رد بإقتضاب :
و وينها ذا الأم ماتجي تسأل عن بنتها ؟
نهرته بعتب رقيق:
افا يا ابو فهد تبي تمنع البنت من امها ؟الحق هي اللي تزور امها موب امها تزورها ،بعدين شلون تبي المره تجي بيت طليقها حتى لو عشان بنتها وش تبي الناس تقول عنها .
وقف منهي طعامه وهو يقبل رأسها :
الله يخليتس لي ، والله مدري شلون كانت حياتي قبلتس ، اصلا ماكنت عايش ابد.
قبلت صدره حيث مكان رأسها:
انا اللي لولا الله ثم وجودك مدري وش حالي؟

استلقى على سريره يود النوم لولا انه سمع طرقات خفيفه ع الباب :
ادخلي يا شيخه
دخلت وهي تقبل رأس والدها ثم تجلس بجواره متسائله:
شلون عرفت اني انا اللي ادق
ضحك وهو يحتضن كتفها:
لأن امتس موب داقه الباب وهي غرفتها واخوانتس الشياطين لا دقو الباب مسكتني شقيقه ثلاث ايام ليتهم طلعو بالأدب على شيختهم
ابتسمت وهي تقبل كتفه وتحدثه بأدب ربتها عليه تلك العظيمه عذبه ،فوالدتها كانت عديمة الأحترام لوالدها امامها بل انها في كل مجتمع لصديقاتها تكيل عليه سيلا من الشتائم و الإتهامات الخاليه تماما من المصداقيه ، فكانت تكره الذهاب هناك لما تراه من نظرات شفقه :
يبه زعلت لأني بروح لأمي
مسح على شعرها وهو ينفي :
ليش ازعل بالعكس هذي امك وحق و واجب عليك تزورينها (ثم امرها بلطف) افتحي الدرج الأول وطلعي منه ظرف عطيني ..
انصاعت لأمره وهي تعطيه مظروف ابيض فتحه وهو يخرج منه 3000 ريال ويضعها بيدها:
هذيه لأمتس مبطيه مازرتيها عيب تدخلين وايدتس فاضيه تبينها والا مري مع امتس السوق وخذو لها شي بطريقكم
دمعت عينيها وهي تحتضنه وتشكره في اعماقها ، سحقا لحظك العاثر يا أمي لقد اظعتي هذا الرجل العظيم ، قبلت رأسه وهي تقف :
الله يطول بعمرك يبه ماتقصر ..








تعلمت لأجلك لغة الصمت ..
كي لا اعاتبك واقول بحراره انك خذلتني ..
*غاده السمان*



كانت تتسوق برفقته وهي تشعر بساعده عظيمه فهي لاتذكر متى اخر مره خرجت بصحبته للتسوق ، فهو كثير الإنشغال عنها ،كانت تريه احدى ملابس الأطفال وهي تتحدث بسعاده:
قلبي انا الصغار شوف شوف شحلاته ..
تجول فالمحل بسعاده ، لأول مره يرى حبها وشغفعا للأطفال ، بسيطه هي هذه الأنثى غير متصنعه او مبتذله ،لكن ليست هي من النساء من يجذبه فهذه طفله وهو يريد انثثى راشده ، رأها مقبله وبيدها اكياس كثير تتوسطها اسم ماركة اطفال مشهوره ، رفع حاجبه وهو يستفسر :
لمين هالملابس
ضحكت وهي تجيب بعفويه:
مدري عجبوني مره وشريتها يازززين الصغار وخخ بس ، بتصدق فيها عشان ربي يفرحني ببيبي مثل مافرحت الأطفال الفقراء
قطع حديثها العفوي بحده لم يجد لها تفسير مطلقا:
تستهبلين انتي !! الفقراء عطيهم فلوس يعيشون عليها مو تشترين ملابس بمبلغ يعتبرونه اكبؤ امنياتهم ، هذا تبذير.
لم يخفى عليه التماع حدقتيها من خلف النقاب وانكسار صوتها:
طيب ع الأقل جاملني لا تخرب فرحتيي
حمل الأكياس من يدها وهو يمشي :
امشي امشي احيانا عليتس تصرفات تفقع المراره
كتمت حزنها زهي تمشي بجواره ليتوقف امام احدى المطاعم ويوجه حديثه لها:
تعالي نتغدى عقب نكمل تسوق
اختار احدى الطاولات البعيده قليلا عن الضجه ، مدها بقائمة الطعام وهو يسألها ،وش مشتهيه ، حركت كتفيها بعدم مبالاه :
انت اختار لي
سحقا لهذه الغبيه كم تجعلني اخرج اسواء مافيني من طباع ست سنوات كلما اصطحبتها لأي مطعم تترك لي الأختيار بل انني اتعمد احيانا اختيار اطباق لاتحبها حتى تعترض ولكنها لا تعترض ابدا ولاتطلب مجددا
سرح بخياله عند تلك العبير اللتي سلبت عقله ، تذكر عندما يخرج معها فهي مرحه مغامره تحب التغيير وتكره الروتين ، يحب الإستماع لحديثها الشيق فهي ان كانت لاتوازي العنزد في المستوى العلمي فهي لاتحمل سوى شهادة الثانويه العامه مرفقه بدبلوم اداره ، بعكس العنود المقبله على سنتها الثالثه في الدكتوراه ، الا انه يستمتع معها جدا ويحب حديثها ، فهي في كل مره يخرجان تشاركه الأختيار بل احيانا تفرض عليه تذوق طبقها اللذي تحبه ، اخرج هاتفه وهو يرى العنود منشغله بطفل صغير يجلس فالطاوله المجاوره ليطبع كلامات سريعه ويقوم بإرسالها
سألته العنود اثناء تناولهم الطعام:
سعود تقدر توديني اليوم اشتري ماك بوك لأن حقي نسيته بالييت وانت تعرف احتاجه للدراسه وعشان اتواصل مع الطلاب ما اق...
قاطعها بسرعه :
بس بس خلاص ترا يكفي تقولين ابي وبأجيبه ماله داعي الموشح ذا كله ، ختم حديثه بأن توقف :
بقوم اغسل يدي واجيتس انتظريني
تنهدت عندما ذهب وهي تستغفر ربها ففي استغفارها ملاذ لها ..
رأت شاشة هاتفه تضيء ويعتليها رقم قد دون بأسم *عامر*
حملتهي كيف تضعه على الوضع الصامت لينهي الإتصال ، كانت ستعيده لولا انها رأت محادثات برنامج الواتس اب على الشاشه الخارجيه ، وذالك الشخص عامر يرسل ( حياتي انا فدبي مول ، متى اقدر اقابلك حبيبي وحشتني و احبك لاتتأخر انتظرك بمطعمنا)
شعرت برغبه فالتقيؤ ربااه ايعقل ، يستحيل ان يكون ذكر فكمية الغزل المكتوبه لاتدل سوى لشيء واحد انها انثى .
رأته يقترب اعادت هاتفه بسرعه وكأن شي لم يكن ، جلس وهو يحمل هاتفه ثم يتصفحه ليقف بسرعه:
قومي بأنزلتس الفندق الدوام طالبيني بسرررعه






سبحانك اللهم وبحمدك اشهد الا اله الا انت استغفرك واتوب اليك


تمت ..


abrarj غير متواجد حالياً  
قديم 28-06-15, 10:12 AM   #17

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

صباح الخيرات
عواد والضبيه احدهما عوض للاخر ... والايام القادمه ستأتي لهم بالخيرات
سعود انكشف .. بس ياترى كيف ستتصرف العنود هل ستبقى على سلبيتها .. عليها ان تكون ذكيه .. لا المواحهة تفيد ولا السكوت .. هنا تحتاج لشوي من مكر الضبيه لتعرف كيف تتصرف

عذبه والجازي .. الله يتمم عليهم .. الله رزقهم بما يستحقون .. الطيبون للطيبات

بانتظارك


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





قديم 28-06-15, 01:59 PM   #18

انت عشقي

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ??? » 96758
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 623
?  نُقآطِيْ » انت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond reputeانت عشقي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جميله جدا.واسلوب رائع.
معك لاخير.احجز كرسي بين متابعينك.
استمري.وتسلم ايدك


انت عشقي غير متواجد حالياً  
قديم 28-06-15, 04:17 PM   #19

حياتى هى خواتى

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية حياتى هى خواتى

? العضوٌ??? » 332535
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 7,420
?  مُ?إني » فى مكان وخلاص
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » حياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فصل رائع تسلم أيدك بس ليه أقصر م الاول بجد ماكنتش عايزاه يخلص

عذبه ملاك الرحمه وشخصيتها تشبه العنود بس عذبه لقت اللى يقدر

مها بجد صعب عليها انها تسلم جوزها بأيدها لست تانيه وان شاء الله عواد يعوض ظبيه وهى كماااااااان تسعده وتنسيه مها وطوايفها


سعود وحبيبه قلبى العنود فوق كل اللى بتعمله بتخونها لما نشوف أخرته أييييييييييه

شكررررررآ ليكى فى انتظااار القادم


حياتى هى خواتى غير متواجد حالياً  
قديم 01-07-15, 11:25 AM   #20

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس اشعر انه يناسب بطلاتك المغلوبات على امرهن

احســــــــــــاس قـــــــــاتل

عندما تصبح حياتى مجرد صفحات اتصفحها ولكنى عاجزه

على المشاركه فيها اشاهد مايحدث وليس بيدى حيله

لتغيره او حتى املك هذا القرار لانى مقيده بقيود

الظروف وتتحكم بى التقاليد وتأمرنى المحبه على الصمت

محبتى لمن يتحكم بهذه القرارات ويرى انه بذلك ينقذنى

من بحور الظلمات ولكنه لا يعرف انه بذالك يلقى بى فى

احضان الاهات انظر واحنى راسى فى حزن ليكمل مابدء

ويفاجئنى بالنهايات فانا مجرد مشاهده ولا يمكن حتى اختيار

الابطال او حتى النهايات


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:28 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.