آخر 10 مشاركات
594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ☆باحثاً عن ظلي الذي اختفى في الظلام☆ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Ceil - )           »          أجمل الأسرار (8) للكاتبة: Melanie Milburne..*كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          شعر ثائر جزائري (6) *** لص ذكي سارق عجيب *** (الكاتـب : حكواتي - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )           »          219 - صديقان ...وشيئا ما - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-15, 09:07 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثامن

مازلتي ذكرى تملى حياتي اعيشها واتمناها لو انها تعود ولو لثواني لاشبع ناظري بها ولقول لك كم احببتك وانكي مازلتي تتوسطين قلبي وانكي تملكتيني حتى اصبحت اخاف على نفسي منك
************
((في بيت خالد ))
طلب وليد يكلم نهى
:سالت عن الرجال
نهى: منزله راسها ومستحيه
وليد: رجال والنعم به والحين جاء وقت قرارك وش رايك
نهى: انشاء الله خير
وليد : خلاص اذا قررتي قولي لابويه
نهى:انشاء الله...وطلعت من عنده واتجهت لغرفه الجلوس الي كانت امها واختها منى جالسين فيها
نهى راحت وجلست جنب امها وقالت:
انا يمه فكرت بالموضوع وقررت
حنان: أي موضوع ؟
نهى:....جرحها كثير رد امها ...بخصوص الي تقدملي
حنان: اها ايوه وش قررتي؟
نهى: انا استخرت وارتحت
حنان: خلاص انا ببلغ ابوك
منى: ماله داعي تستخيرين هذي غنيمه لاتضيعينها من يدك
نهى: خليك ساكته
منى: هههه خيير مين انتي عشان تسكتيني
دخلت لمى وانطلقت جنب منى وشافتها تطقطق بلاب وجلست تتفرج وبحركه طفوليه مده يدها للشاشه تاشر على صوره شخص وتقول: منى مين هذا ؟
منى: ....وخرت ايدها بقسوه وقالت مالك شغل يللا انقلعي من هنا
لمى: لالالا ماابي قوليلي من هذا
منى :...تصرف الموضوع عشان امها واختها ...هذا ممثل ياهبلى
لمى:بس انا ماشفته في التلفزيون
منى:اقول روحي وين بتشوفينه بام بي سي ثري مثلا اقول طسي بس
دخل خالد من الصلاه مع عياله عبدالله وطلال
: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
باللحظه قامت نهى تفادي للاحراج ودخلت المطبخ تحضر القهوه
حنان: على فكره ترى نهى استخارت وارتاحت تقدر تدق على الجماعه تبلغهم
خالد: خير انشاء الله الله يوفقها
عبدالله:كلللللللللللللللو� � الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد كللللللللللوش
الكل:ههههههه
نهى دخلت وهي شايله القهوه ووحطتها على الطاوله وجلست
خالد:الله يوفق يابوك
نهى:....مستحيه ...تسلم
طلال: حرررررركااااات ياعروس
نهى:باقي بدري على هالكلمه
عبدالله:لالا مو بدري عروس ونص وربع
نهى:ههههههه تسلمون
حنان : انا مارح ابارك لك الا بعد الملكه
عبدالله: لااااا بدري والله خليها بعد اول ولد
طلال:ههههههههههه حلوه
عبدالله: انا ادري
حنان: اسكت لاسنعك فاهم
عبدالله:....حط يده على فمه دلاله لسكوت ...
منى: قامت من مكانها متجه لغرفتها
خالد: مابركتي لاختك
منى:لا مايحتاج ...ولفت لقيت وليد بوجهه خافت
وليد: ليه مايحتاج
منى:اا انا انا ااقصد اني باركت وطلعت على فوق بسرعه
جلس وليد قريب من ابوه: مبروك يانهى
نهى:...اكثر شخص اسعدته مباركته...الله يبارك فيك
قرب خالد لوليد وهمس له وقال: جاهز بنروح موعدنا اليوم
وليد: هز براسه
حنان: خير وش وراكم تتساسرون
خالد: ولاشي يللا يا وليد
حنان: على وين ...كانت شاكه فيهم لانه عمرهم ماطلعوا مع بعض
خالد: بنقضي شغل ونرجع
وطلعوا متجهين الى بيت ((وليد))
بالسياره كان وليد يسوق وخالد كان يتصل
وليد:...وعينه على الطريق....من بتكلم عمي؟
خالد: لا بكلم ماجد يقابلنا
وليد: اها
اتصل خالد وطلب من ماجد يقابله ووافق وقال بسبقهم ووصلوا ولقيوه سابقهم فعلا بس خالد طلب من ماجد مايقله عن زيارته على اساس انها زياره من ماجد
نزل خالد ووليد من السياره ووقف خالد يتامل البيت وقف جنبه وليد وكان يتامل مع ابوه بس لهدف ثاني داخل هالبيت شخص ذبحه من الوريد الى الوريد التفت وليد لابوه : يللا ندخل
خالد: هز راسه
اتجهواللباب ودق وليد الجرس فتح بندر الباب وظل
يناظر اخر شخص توقع انه يشوفه هو وليد وظل واقف وعيونه مثبته على الانسان الي واقف قدامه وكل ملامحه تدل على الصدمه
وليد: ....شد على يده وعل اسنانه خاف يتهور ....وتكلم من بين اسنان وين عمي؟
بندر: ....لالالالا مستحيل ليش جاي ياويلي.....
وليد العم: من المجلس ....بندر من عند الباب وينك رحت ولاعد رجعت
بندر:اا تفضلوا ادخلوا ابويه جوه دخل وليد من غير مايسلم
ودخل خالد وسلم على بندر بحراره
دخلوا الثلاثه المجلس
كان لقاء مؤثر بين اخوين تفرقوا من سنين وقف وليد من الصدمه او الفرحه ماعد يعرف وظلوا يتاملون بعضهم وكل واحد يقيم شكل الاخر بعد كل هالسنين
خالد:.....الله ياوليد الشيب ملاء راسك وزادك وقار والتجعيدغزت وجهك....
وليد:....ذبلت عن اخر مره شفتك ونحفت والله واعلم باقي تدخن....
تقدم وليد وفتح يديه لاخوه تقدم خالد وعانق وليد عناق يمحي بعض من الم الاشتياق انذرفت دموعهما وكان كل واحد منهم وجد الشي تاه منه منذ سنين
انسحب بندر من المجلس وراح لفوق ونادى
:يمه يممممه
دلال: من المطبخ انا هنا
بندر: دخل المطبخ ووجهه متغير
دلال: بسم الله عليك وش فيك
بندر: تدرين من تحت
دلال: لا مين يعني
بندر: عمي خالد وولده
طاح الصحن من يدها
: من خاالد وش ذكره فينا
بندر: لو تشوفين ابويه متاثر مره اول مره اشوف ابويه يبكي
اتجهت للكرسي وجلست
: فراق اخوه اثر عليه كثير
بندر: يمه انتي ماتبينهم يتصالحون
دلال: لا والله احب لقلبي بس اخاف من بعد الصلح يصير شي اكبر ولا يكون مقصدهم من الصلح شي ثاني
بندر: ...نغزه قلبه مايدري ليه طرى على باله وليد...
انا بنزل تحت لابويه
\دلال: طيب انا بجهز الشاهي وبقل لميساء
نزل بندر المجلس وجلس جنب ابوه وكان عن يمينه ماجد وجنبه وليد وجنب بندر خالد
خالد: كيفك يابندر مشاء الله كبرت وصرت رجال
بندر: تسلم ياعمي
خالد: عمي!!!! انا خالك
بندر:خالي عمي جدي أي شي اهم شي تقربلي
الكل عدا وليد: ههههههه
ماجد: والله ياجدي انا مبسوط بانكم اصطلحتوا والله يديم المحبه وبهالمناسبه عشاكم اليوم كلكم عندي
خالد: تسلم يابو محمد ماتقصر اجودي بس اجلها شوي انا والله مشغول مايمديمن اليوم
ماجد: براحتكم هذا واجبكم وبتاخذونه باي وقت تحبون
يللا استاذن
وليد: الله يرعاك
وطلع ماجد بقي الاربعه في المجلس كان وليد بين فتره وفتره يرسل نظره حارقه لبندر تقلب موازينه
وليد العم : هلا والله بالسمي وراك ساكت من يوم جيتوا ليكون مستحي
وليد: لا ابد ياعم ولاشي
وليد العم :الله يحيكم شرفتونا بالهزياره ودي انكم جيتوا كلكم ونتعشى مع بعض
خالد: ...ارتبك....انشاء الله مره ثانيه
وليد: انشاء الله على خير
خالد : ولا عليك امر يااخوي ابي اسلم على ام عبد الله وعلى ميساء
وليد: اناديلك ام بندر ....وكان قاصد كلمته علشان الكل يعرف انه ولده ويتسمى به
وليد: بندر قم يابوك نادلي امك واخواتك
بندر : ابشر وقام
ثاوني رجع بندر وقال امي وخواتي بالمجلس الثاني
وليد: خلص قم سلم يا خالد بعدين يجي وليد يسلم على عمته وخالته
طلع خالد ووليد متجهين الى المجلس الثاني وبقي بندر ووليد
وليد: ليه خايف
بندر:اناا لا تتوهم
وليد: لا باين
بندر: وليه اخاف
وليد: ليه موشايف انك سويت غلط بحياتك
بندر: لا ولاتحكم على الناس من وجه نظرك لانك مو فاهم شي
وليد: اهاااا مو فاهم شي اجل من الي فاهم انت لو انك مومسوي غلط كان مابلمت عند الباب
بندر:.........
وليد: لاتتوقع جيتي علشان انهي الخلاف ولا الصلح لالا انا براسي موال ولاتنسى اني وعدك ان موت على ايديه وانا عند وعدي
بندر: الله يقويك صدقني مارح امنعك بس قبل لاتقتلني لازم شي تعرفه انك ظلمتني وظلمتها وظلمت نفسك قام وليد من مكانه
:انا ماظلمت احد كل شي كان باين مثل عين الشمس
بندر: بس
وليد :....قطع كلامه بحركه من يده وطلع برا يدخن
عند وليد وخالد
دخلوا المجلس كانت ميساء وريماس كاشفين ودلال بالعابيه
دخل خالد وسلم وقام البنات وسلموا علىراسه كان سلام ميساء اكثر من ريماس الى ماتكن له أي مشاعر لانها عمرها ماشافته
خالد: كيفك يام بندر
دلال: الله يسلمك بخير كيف يابو وليد وكيف الاهل والاولاد
خالد: كلهم بخير ولانسال الاعنكم
طلع خالد ور اح المجلس الثاني وسال بندر : وين وليد؟
بندر : طلع برا
طلع خالد وشاف وليد جالس ويدخن راح له وقال: موقت الزفت هذا
وليد: اذا تركته انا بتركه
خالد: يلا قوم سلم على عمتك وخالتك
وليد: ماله داعي
خالد:.....وغضبه يزيد اقول قم بس ولا تكثر حكي
وليد: طفى السقاره وقام ودخل البيت واتجه للمجلس الي فيه عمه مع الحريم
وليد: السلام عليكم كيفك ياعمه
دلال: هلا وغلا الله يسلمك ياوليد وش اخبارك
كانت دلال كاشفه وريماس متغطيه كانت دلال تتوقع انه بيسلم اقل شي على راسها ولكن ماسلم الا شفهي عليها وعلى ميساء وريماس ماعبرها اصلا وطلع وليد الابن ووليد العم من المجلس الحريم واتجهوا لى مجلس الرجال
وجلسوا خالد ووليد يسولفون مع بعض استشف وليد مدى طيب عمه وعقلانيته وحبه لاخوه وله
وانتهي القاء على وعد من الطرفين بلقاء قريب
****************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:09 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت التاسع

لا تحاول أن تعيد حساب الأمس .. وما خسرت فيه ..
فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى ..
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى ..
فانظر الى تلك الأوراق التي تغطي وجه السماء ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها
¬¬******
كان منسدح على سريره ويقلب اوراق دفتر مذكرات مغلف بالون الليلكي وتتوسطه شريطه باللون الاخضر الفاتح ليغلق بها
في كل كلمه يقرائها وكل صفحه يمر عليها يتذكر جيدا ماكتب فيها فقد قالت له عنها او كان جزء منها وكيف لا وقد دامت قصه حبهما مايقارب الثلاث سنين استوقفته صفحه كتب فيها
[ليت وقوفنا تحت المطر يغسلنا من الخطايا والذنوب ليت وقوفنا تحت المطر يمحو ما بنا من الم وحزن يالت لو كنا نملك طهارة ونقى قطرات المطر لكنا بلسم لجروح الناس لداوينا الامهم واسقامهم
لو انا اجنحه كا اجنحة الطير لكننا حلقنا في السماء وتنفسنا الهواء النقي لطرنا الى حيث لاتحملنا اقدامنا ولذهبنا لى اشخاص حرم علينا اللقاء بهم لرايناهم لو من بعيد]
اغلق الدفتر وعادت به الذكرى الى ماضي ليس ببعيد كان تعرفهم الاول عن طريق الشبكه العنكوبوتيه ومن ثم تطورت وصار يتكلمون على المسن وتطورت اكثر واكثر واصبحت على التلفون
كانت هاديه في كلامها وعاقله جدا عقلها اكبر من سنها بكثير وخجوله حبها بكل شي فيها كان كل يوم يمر لازم يسمع صوتها كان علاج لالم بالنسبه له كانت كل يوم ترسله خاطره قبل النوم يقراها وينام وحروفها تجول بباله وفي يوم من الايام دق عليها جوالها مقفل واستمر الحال قرابه شهر نفسيته تدهورت وصار دائم مقفل على نفسه الباب الكل استغرب من وضعه الى انقلب فجاءه وبعد الشهر وصلته رساله من رقم غريب تقول((السلام عليكم انا بنت عم رنا هي الحين ماتقدر تكلمك اخوانها عرفوا انكم تكلمون بعض وهم الحين حابسينها ومانعينها من الطلعه وحتى من المدرسه وحتى من ان احد يشوفها ولما قدرت اوصلها اعطتني رقمك وطلبت مني اكلمك واطمنك ))
قرا الرساله وجن جنونه من غير وعي دق على رقم بنت عمها مره واثنين وفي الثالثه فتحت الخط وكلمته بصراخ
:انا لما ارسلتلك من رقم بناء على طلب رنا وماكنت اتوقع ا نالي تحبه وتموت عشانه يطمع في بنت عمها
:يابنت الحلال والله لاطمعت ولاشي انتي الشي الوحيد الي يربطني فيها والله ثم والله اني داق ابيك تطمنيني وقليلي كل شي بالتفصيل
:مالك أي حق تدق عليه واسباب هذي مو مبر لك الحين ورطت رنا وتبي تورطني لو صار لرنا شي فهو من تحت راسك
: انا اسفه وباعتذرلك الف مره والله لو صار فيها شي يمكن اذبح عمري لو تبون الحين الحين اخطبها
: رنا واثقه فيك ومتحمله كل الي يصيرلها وتقول انك صادق عشان كذا تشجعت وكلمتك
: يصيرلها ليش وش يصير لها وش يسوون فيها
: كل شي ممكن تتصوره
: ضربوها
:هههه اذا على الضرب فهي من اول كل يوم يمر تنضرب فيه
: وشو!!!!!
: ايه الحين صار ضرب واهانه وحابسينها في غرفه وحتى لدرجه احرموها من الاكل
: لا مستحيل ذولا مو بشر لا تموت بين ايديهم
: مو هذا الي يبونه
: طيب كيف اقدر اساعدها تتوقعين لورحت الواحد من اخوانها وكلمته وقلتلهم اني بخطبها بس اخلص دراستي ونتزوج بيوافقون
:لاااااااا انتبه لورحت لهم راح يذبحونك هم ليه مسوين في رنا كذا لانها مارضت تقلهم اسمك ولا ايي شي عندك لما كشفوها اتلفت الشريحه وكسرت الجوال
: انا اهون عليه اني اموت ولاتتعذب هي
: مو عارفه وش اقلك بس لوصار شي جديد بارسلك مارح اقدر اكلمك عيلتنا كلهم صايرين شداد علينا بعد قصه رنا
: مشكوره وماقصرتي والله يجزاك خير
وانتهت المكالمه وكانت كل فتره وفتره توصله رساله تبلغه ان الاوضاع باقي زي ماهي وفي يوم وصلته رساله تبلغه انها اهلها ودوها المستشفى لان حالتها متدهوره
قلبه عوره بس قرر قرار مجنون انه يروح يزورهاوفعلا طلع من البيت ومر محلات ورود واختار باقه ورد واتجه للمستشفى المقصود ارسل رساله لبنت عمهاا تقله مكان الغرفه بالتحديد بس هي رفضت لانها كانت خايفه من عواقب جيته ولكن هو نفذ الي براسه وراح الرسبشن ووسال عنها ودلوه الغرفه واتجه لها بس كان فيه رجال واقف قدام الباب وظل ينتظر وينتظر وماعد الى دقايق عن انتهى الزياره ومازال هذا الشخص بمكانه فنادا وحده من الممرضات وكانت مصريه وطلب منها توصل الورد الى الغرفه اخذت الورد وراح لما جت بتدخل الممرضه وقفها لرجال الي واقف قدام الباب
: من مين هذا ؟
: ماعرفش بس في واحد طلب من اديه للانسه رنا
: طيب وينه؟
: هو كان هنا ومشي
انطلق على المكان الي كان فيه وظل يمشي ويمشي وجد امامه شاب في اول شابابه وسايم واقف بهدوء مسك اعصبه وحاول يهدي نفسه
:لوسمحت
:.....التفت له.....نعم
:انت بندر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! !!
بندر: ....استغرب مين هذا ........نعم امرني
حسن ( اخو رنا ): ابي اكلمك بس برا
بندر: عفوا بخصوص ؟؟؟
قرب منه حسن وقال : بخصوص الي ارسلتها الورد
بندر:.....عرف انه واحد من اخوانها وماينكر انه انتابه شعور بالخوف اذا اختهم من لحمهم ودمهم وصار فيها كذا اجل انا الغريب وش راح يصيرلي ولا انا السبب بكل هذا .....في كفتيريا قريبه من هنا نطلع لها
حسن:طيب يللا قدامي
(في الكفتيريا)
ظل الصمت سيد الموقف لمدة ليست بطويله بادر حسن وقال
: ليش ساكت احنا جينا هينا نتفاهم
بندر :.....رفع راسه لانه كان منزله ......مدري ايش اقول
حسن : الي سويتوه غلط بحقكم وحقنا
بندر: وانتم بعد الي تسوونه بالبنت اكبر من غلطنا
حسن: وانت وش عرفك
بندر: ارتبك.... مو مهم
حسن: ....تنهد.....انا الي صار كله موعاجبني ولا راضي فيه بس مابيدي شي انا ماكنت متوقع ان الامور بتوصل لذي الدرجه ولا كنت متوقع انها تحبك لذا الدرجه كانت تهدس باسمك وهي تعبانه عشان كذا عرفت اسمك وعرفتك وصراحه كنت متوقعك رح تتخلى عنها بس الشي الي سويته عكس التوقعات جيت المستشفى ولا جالس معي بعد
يندر: يمكن بدينا غلط بس صدقني انا مستعد الحين اروح الى بيتكم واتقدملها واخطبها والزواج بعد مااتخر ج
حسن: الموضوع طلع من يدي .... ونزل نظره ورجع تفرج في وجه بندر ...... رنا جاها عريس واخواني الكبار وافقوا
بندر: ....من غير شعور وقف ..... كيف؟؟؟
حسن:.....
بندر :.... بنبره صوت اعلى .... ايش جالس تقول انت
حسن: خفض صوتك واجلس
بندر: .....بكل خضوع جلس....
حسن :الي تقدملها شاب والنعم فيه وجانا من الباب وطلبها بالحلال وماعليه قصور والرد وصله احنا ننتظرها تطلع من المستشفى وتتحسن شوي بعدين تصير الملكه
بندر: وهي وش رائيها ؟
حسن : الموضوع صار اكبر من رائيها
بندر: ....حط راسه بين ايديه .....والله حرام الي تسوونه فيني
حسن : الي ابيه منك انك تنساها ولا تفكر تكلمها ولاتجي ناحيتها واحمد ربك اني انا الي موجود هنا وشفت الورد ولا لو احد ثاني من اخواني كان صرت الحين نايم بوحده من غرف المستشفى
بندر:ههههههه جاي الحين تقول انساها كيف انساها
حسن : احترم مشاعرك بس انت توك صغير والحياة كفيله بهشي....وقف..... انا استاذن وياليت مااشوفك في المستشفى مره ثانيه
راح وظل بندر يناظره حتى اختفى تماما من امامه تمنى لو اخذ ماقاله معه ليختفي كما اختفى
*******
[/b]


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:12 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت العاشر

$ومازالت نخاطب ذكرياتهم $ هاذي الذكرى جعلت بروده تسري في جسده مازال يقلب في اوراق دفتر خطته باناملها فكتبت حاضرها وماضيها ولم تكن تعلم انها تكتب مستقبله
دعونا نعود الى ذلك الزمن الى ذلك اليوم وتلك الساعه تحديدا بعد ماطلع حسن من الكفتيريا وتركه بين امواج تتلاطم في داخله قام من الطاوله ومشى بخطى متثاقله وركب سيارته ووصل للبيت وهو مو حاس في نفسه نزل من السياره ودخل البيت واتجه الى الدور العلوي لقي اهله كلهم موجودين
دلال:هلا والله حبيبي وينك طلعت وماقلتلنا
بندر:.... مازال واقف بمكانه من دون أي حركه......
دلال: بندر فيك شي
وليد : رفع راسه من الجريده ..... بندر
بندر:......من غير سابق انذار ......طاح من طوله مغشي عليه
الكل قاموا ركض عليه
وليد كلم الاسعاف وشالوه على المستشفى
(على السرير الابيض)
وياليت حياتنا مثل بياضه وياليت قلوبنا تكتسب من نظافته
كان مستلقي على السرير لا يشعر بمن حوله كان كل اهله حوليه ولكن لايغنون عنه من الله شي
كان صوت نحيب دلال يحرك هدؤ الغرفه ودموع ميساء وريماس اغرقت وجوههم كان وليد جالس على اقرب كرسي من بندر وماسك يده
الكل بانتظار نتيجه التحليل وماهي الا ثاوني حتى دخل طبيب يكسو راسه الشيب ونظر طويلا الى المريض ثم حول نظره الى وليد
دكتور جهاد : دكتور وليد ممكن شوي لو سمحت
قام وليد من مكانه متجه للدكتور قالت دلال
: تكفون لاتخبون علي ايش فيه ولدي الله يخليك يادكتور طمني
الدكتور : تطمني انشاء الله خير
وليد : تعوذي من ابليس واهدي انشاء الله مافيه الا العافيه
طلع الدكتور ووليد برا الغرفه
وليد : خير انشاء الله بندر فيه شي؟؟
جهاد : يادكتور وليد انت طبيب متفهم للامور انا ماحبيت اتكلم قدام الاهل ماعاه لنفسية والدته
وليد: مشكور ماقصرت اقدر لك هالشي
جهاد: بندر الواضح انه انسان كنوم وحسب معرفه بسيطه فيه والواضح ايضاانه تعرض ضغط نفسي او صدمه نفسيه قويه
وليد: صدمه نفسيه!!!! اليوم في الصباح كان بخير ولا عليه خلاف
جهاد: انا قلتلك احتمال يكون ضغط نفسي متراكم مع الايام وعلى العموم هو الان حالته مستقرة يحتاج راحه وهدوء الفتره الجايه والحين اعطيناه مهدئ عشان ينام
وليد: مشكور يادكتور جهاد ماقصر
جهاد : العفو يادكتور فضلك سابق
ورجع وليد للغرفه لقي دلال بوجهه
دلال: وش قال الدكتور ؟
وليد : قال اجهاد وتعب الواضح انه متعب نفسه بالدراسه
دلال: كيف تعب والتعب يطلع فجاءه الولد طبيعي ولما طلع ورجع كان مقلوب 180 درجه
وليد: يابنت الحلال الله يهديك انتي تعرفين بندر مايحب يوضح تعبه لاحد ولايحب يشكي لاحد هو الحين نايم برجعكم البيت وبرجع اجلس معه
دلال : اروح واتركه وحده لا مستحيل انا مو متحركه من هنا الا لما يصحى واطمن عليه
وليد : انا مقدر انك قلقانه عليه بس بجلستك هاذي بتغيري شي من وضعه اكيد لا وهو مو حاس فيك ثاني شي انا بجلس معه انتو ارجعوا البيت ولما يصحي انا بنفسي اجي اخذكم تطمنون عليه
ردخوا للامر الواقع ووصلهم وليد البيت ورجع وجلس على الكرسي قريب من ولده
:ايش الي قلبك يابندر ايش الي غير حالك في ساعات اكيد شي كبير اكبر من طاقتك ولا ماكان طحت هالطيحه الله يقومك بالسلامه ياولدي
وبعد مايقارب 8 ساعات
فتح عيونه بكسل كل شي حوله ابيض ويشم ريحه يحاول يميزها ماقدر بس يعرف انه يكرها حاول يجول بنظره شاف شخص جالس قريب منه حاول يميزه غمض عيونه ورجع فتحها
وليد: ..... جالس على الكرسي متكتف ومرسوم على شفاهه ابتسامه اب حاني..... صح النوم
بندر: ابوي
وليد: هلا يابه
بندر: ...بصوت مبحوح ...وين انا اه راسي يعورني
وليد: سلامتك يابطل معليه العوار الى في راسك من المنوم الى اعطاك الدكتور
بندر: دكتور ليه ايش صار
وليد: انا لازم اسالك ايش صار
بندر: وكان شريط انعاد امامه وشاهد ذكرى المته لدرجه انه شعر بالم في صدره وحط يده على صدره وتاوه
وليد: ....قام من مكانه ...... بندر فيه شي يعورك صدرك يعورك
بندر: ناظر في وجه ابوه وشاف الخوف عليه ... لا بس بيغيت اشوف غلاتي عندكم
وليد : غالي والله انك غالي
بندر : تسلم يبه ابي اطلع من المستشفى الله يخليك
وليد: لا لازم تنام في المستشفى اقل شي اليوم
بندر: يبه تكفى انا اكره المستشفى وماارتاح فيها البيت اريحلي
وقدر يقنع ابوه وفعلا طلع من المستشفى في نفس اليوم واستقبلته امه بالحضان والدموع والبنات نفس الشي وجلسوافي المجلس في الدور الاسفل والتموا كلهم حول بندر وبدات من الحظات الاولى المشكسات بين ريماس وبندر
ريماس: الله يابندر ماكنت ادري انك راعي حركات تطيح ويغمى عليك والله حسيت انا في مسلسل
بندر: هههه اتحادك تسوين مثلي
ميساء: بسم الله عليكم لا تفاولون على بعض
ريماس : الله يابندر لو تشوف ميوس اليوم وهي تبكي عليك والله لو انك ولدها ماكان بكت كذا الا لو طحت انا بتبكين عليه كذا
بندر: انتي طيحي بعدين نفكر
دلال: بسم الله عليكم وش ذا الكلام الله يحميكم
ريماس : انت من اول مدلع الحين بعد الطيحه هاذي وش بصير فيني
بندر:اكبر اكس في الحياه عليك
وليد: لاااا الابناتي ماحد يسفهم
قامت ريماس من مكانه وراحت باست ابوها على خده
: الله لايحرمني منك يااااارب يااحلى اب في الدنيا
ظلوا مجتمعين مع بعض الكل يتفادا يسال بندر عن حالته اليوم وبعد العشاء استاذن بندر يطلع غرفته
دلال : وليد ماسالته ماحولت تفهم ايش صار له
وليد: ماحبيت اضغط عليه بكره بكلمه وياليت نتركه على راحته وهو بيتكلم في الوقت الي يناسبه
(في الغرفه عند بندر)
دخل الغرفه وبمجرد قفل الباب سمح لدموعه بالانهمار جلس على الارض وسند ظهره لباب وترك دموعه تاخذ مجراها وذكرياته معها وكلام اخوها تتلاطم كالامواج في راسه حس بالصداع يسري في راسه مسح دموعه واختار يخاطب ربه توضى وصلى ركعتين وظل ينتظر لما حس البيت كله نام طلع من غرفته واتجه للبكلونه القمر بدر ومنور المكان كله والهواء عليل بقي مع نفسه يفكر ويفكر حتى ضاع منه التفكير فاختار انه ينهي التفكير واختار النظر الى مالا نهايه والتفكير في ولاشي
صوتها افاقه من دوامته:شي كبير الى يخليك بهالحاله
لف نظره لها هالانسانه هدوئها قد ماهو مريد الا انه مريح
بندر: ......
ميساء: كل يوم اجلس نفس جلستك هاذي لاني تعودت عليها لكن انتي اليوم اول مره تجلس هنا في مثل هاذا الوقت اكيد شي طرى عشان تغير عاداتك
بندر:لوتكلمت بتغير شي
ميساء: ايه
بندر : ناظرها ....مارح يتغير شي
ميساء:الا راح يتغير مارح تصير وحدك تفكر والمك يشيله صدرين وحزنك يضمه قلبين
بندر: آآآآآآه
ميساء :سلامتك قلبك من الاه قلي ايش صار لك
بندر: احس اني مخنوق ميت بالحيا ياليتني ماحبيتها ولاعرفتها
وبداء يحكي قصته من اول يوم الى اليوم وايش صار نقاش بينه هو واخوها
ميساء: انحكم على حبكم يموت لا بيدك ولابيدها فيه ظروف تجبرنا على اشياء نكره ظاهرها ولكن ربي يخفي في بواطنهاشي حلو لنا بعقولنا القاصره مانقدره ولا نعرفه
بندر: ياااارب ميوس ابيك توعديني هذا الكلام يضل سر بيني وبينك ولايطلع لاحد ابد
ميساء: من غير ماتقول
واتجه كل واحد لفراشه ليناجي وسادته افترقا وكل شخص يحمل بصدر حملا تقيلا
********
وبعد مرور عده اشهر كان بندر راجع من الجامعه وهو داخل البيت لاحظ شي محطوط قرب الباب نزل واخذه كان دعوه لزواج
فتح باب البيت ودخل وهي في يده ونادى
:يمه يااايمه
دلال: نعم بغيت شي
بندر: ايه شوفي لقيت هذا عند الباب
دلال : من حطه ولمن؟
بندر: ماادري افتحيه
فتحت دلال الكرت وبدات تقرا ولما وصلت الاسماء
زواج الشاب وليد خالد عبدالله ال......
على ابنتنا
رنا محمد حسن ال....
واستمرت في القراءة ولما خلصت قفلت الكرت
:زواج ولد عمك من وصل الكرت هنا
بندر:.........
دلال: ابوك على قد مايفرح على قد مابحز بخاطره طريقه عمك بتوصيل الكرت بس تدري انا بقول انه دق الجرس وقال واعطاني الكرت وش رايك
بندر......على نفس وضعه ماتغير فيه شي يفكر بالاسم الي سمعه هذا امها لالالا يمكن خربت اول يمكن امي قرائه غلط اكيد احلم اسمها هو اسمها طيب يمكن اختها لا اصلا هي وحيده ماعندها اخوات ......
دلال: بندر اكلمك
بندر: اعطيني الكرت وظل يقرا الكرت وفجائه انفجرت منه ضحكه مدويه
:هههههههههههههههههههههههه� �ههااااي والله الدنيا ذي تضحك هههههههههه قال ايش قال كرت زواج ولا وليد ورنا لالالا ماقدر امسك نفسي ههههههههه
دلال: كانت في حاله ذهو من موقفه ودخلت ميساء على صوت ضحك بندر
ميساء : انشاء الله دوم الضحكه ايش صار
دلال : اساليه انا اعطيته كرت زواج وليد ولد اخوك واول مافتحه جلس يضحك
ميساء: الله وليد بتزوج ياحليله اعطيني الكرت يابندر
بندر: ....مازال في نوبه ضحك......ههههههههههه مااقدر مااقدر خذي الكرت واقريه زين ....وحط عينه في عين وقالها اقريه زين اقرائي الاسماء زين
وطلع من الصااله راح غرفته
دلال:الولد موطبيعي فهمتي شي
ميساء: لا والله وفتحت الكرت وقرات .....معقوله هي نفسها ...؟؟؟
اخذت الكرت وراحت طقت باب غرفته مارد فتحت الباب ودخلت لقيته جالس على كرسي وحاط راسه بين ايديه وشاد شعره
ميساء: هي نفسها
بندر: ربي ماكتب نجتمع امنت بالله ورذخت بس تترك كل رجال السعوديه وتاخذ وليد ولد عمي ليه الدنيا تسوي بي كذا ليه انا ايش سويت بحياتي من اذيت مي ندعى عليه دعوه ربي استجابها له او يمكن انا مكتوب لي اتعذب واعاني يااارب ارحمني يارب
ميساء: ...ظلت في مكانها من دون ماتتكلم كلامه صح اختارت انها تتركه مع نفسه ..... طلعت من الغرفه بهدوء وصكت الباب
بعد مرور ايام كان اليوم المحدد
يوم زواج وليد ورنا
كان حفل مميز وكبير والكل كان مبسوط وخصوصا العريس(وليد) كان حفل اجتمع فيه جميع افراد العايله (وليد العم_ماجد وعائلته_هيفاء واولادها)
عند الرجال
كان العريس في صدر المجلس ببشته الاسود والابتسامه الجميله ترتسم على وجهه ويلتف من حوله عن يمينه زميله مصعب واخوه طلال وماجد واولاده وعن يساره ابوه واخوه عبدالله
كانو يتابدلون الحديث واقف حديتهم دخول وليد وحضوره الكل استغرب عدا وليد الي حط الدعوه عند بيته وابتسم لوجوده لانه شخص مريح
وليد: السلام عليكم
الكل في المجلس: وعليكم السلام
اتجه للعريس وسلموا على بعض بحراره
وليد العم : الف مبروك يابوك الله يوفقك
وليد : الله يبارك فيك ياعمي مشكور وجيتك هاذي فرحه لوحدها
وليد العم : افا عليك ولدي يتزوج ولا اجي ؟؟
وليد: ماتقصر ياعمي تفضل
وليد العم : هذي هديه بسيطه اتمنى تعجبك ولو انها مومن قدرك ....ومد له ظرف
فتحه وليد لقيه تذكرتين وحجوزات لشهر كامل في فرنسا
وليد: كلفت على نفسك مشكور ياعم
ابتسم وليد العم واتجه للبقيه يسلم عليهم سلم على عبدالله ومصعب وماجد واولاده وطلال في الاخير اتجه لاخوه ولكن اوجعه طريقه سلام اخوه عليه كانت جافه ورسميه سلم عليه واستاذن بيروح وتحجج بالمشاغل رغم ان وليد حاول كثير فيه انه يجلس ولكن رفض وعرف وليد انه بسبب ابوه
عن النساء
كانت قاعه غايه في الروعه والجمال والترتيبات على اكمل وجه كانت حنان تتنقل بين الطاولات بتفاخر وكانت تشاركها الجوله هيفاء وكانوا بينهم حب بسبب مشاركتهم في صفات كثيره واهمها كره دلال
وجميع الحاضرين كانو مبسوطين من التحضيرات والترتيبات والتنسيق
حان وقت الزفه كان خلف الباب المغلق وليد واقف وجنبه رناوكانت ثالث مره يشوفهاالمره الاولى النظره والثانيه في الملكه كان جميله بكل ماتحمله الكلمه من معناها بيضاء طويله وكل بالنسبه له قصيره جسمها جميل عيونها عسليه كبيره وشفايف ممتلئه وفم صغيركان الفستان الابيض زادها حلاوه وهدوئها وخجلها كل هاذي مميزات كبرتها في عينه اشتغلت الموسيقى المعلنه دخولهم معنا
حنان: يللا شوي وتدخلون اقلك....تخاطب وليد....امسك يدها
مد يده وشبكهابيدها كانت بارده ومافاته ارتجافها ابتسم لهانزلت راسها وانفتح الباب ودخلوا على نغمات موسيقى هادئه ووصلوا الكوشه بالوانها الذهبي والعنابي
جميع الحاضرين انبهروا من الثنائي لايقين على بعض رنا بجملها وانوثتها الطاغيه ووليد بهيبته الواضحه ودقة ملامجه الرجوليه
كانت حنان تسمع المديح وتشعر بالفخر والتعالي
انتهى الحفل بخروج العريسين من القاعه متجهين الى الفندق
ركب وليد سيارته بعد مافتح لها الباب وشغل سيارته وانطلق متجه للفندق كان الهدوء يعم السياره كان يسترق النظر لها لاحظ اترباكها وكانت تفرك يديهاببعض ابتسم قال: ايش تحبين تسمعين
رنا:..........
مازال مبتسم
وليد: كيف كان الزواج انشاء الله اعجبك
رنا: ايوه
وليد: الحمدلله اني سمعت صوتك خفت والله تكونين ماتتكلمين من اول يوم شفتك مانطقتي بكلمه
رنا:.......
مد يده للمسجل وشغل صدح منه صوت ابو نوره باغنيه
عذبة أنت كالطفولة كالأحلام
كاللحن كالصباح الجديد

كالسماء الضحوك .. كالليلة القمراء
.......كالورد .. كابتسام الوليد

أنت أنت .. أنت ما أنت؟
....أنت رسم جميل عبقري من فن هذا الوجود

أنت تحيين في فؤادي ما قد مات
.......من أمسي السعيد الفقيد

وتبثين رقة الشوق والأحلام
.....والشدو والهوى في نشيدي

يالها من وداعة وجمال
....وشباب منعّم أملود

أنت روح الربيع تختال في الدنيا
.....فتهتز رائعات الورود
كانت تسمع الاغنيه وطارت الى عالمها الخاص وتجولت ذكريتها لشخص لطالما اهداها اغاني محمد عبدوه وياما وياما سمعه هالاغنيه نسيت الشخص الي جنبها واطلقت نهيده نابعه من قلب جريح كانت تظن انها مكتومه بصدرها وعت على نفسها لما سمعته يقول: سلامتك من الآه
اتربكت وخافت انه مو بس التنهيد هالي طلعت منها
وليد: كل هاذ سواها فيك ابو نوره
رنا:..........
وصلوا الفندق ونزلت ومش قدامها وقف دقايق عند الاستقبال بعد اشار لها تجي ودخلوا الاصانصير ودقات قلبها تعلى
:.....انا ليش هنا انا وهو وحدنا خلاص كل شي تغير كل شي عشته زمان انتهى
كانت الفتره الماضي مثل شخص مسير ماله أي صيطره على افعاله كانها مسيره ولتو بس وعيت على الدنيا
انفتح الاصانصير وخرجوا منه وفتح جناح دخل قبلها ظلت واقفه برا لثواني
:......لو دخلت بكون انا الي حكمت على نفسي.....حست صوتها يكلمها
وليد: ليش واقفه برا ؟؟؟ مارح تدخلين
دخلت الجناح بخطوات ثقيله
كان يتكلم بس مو قادره تركز معه بشي الشي الوحيد الي قدره تستوعبه اشارته لها على غرفه النوم مشت ودخلت غرفت النوم وقفلت الباب وراها وقفت قدام المرايه وكانت لسى بالنقاب رفعته من على وجهه شافت دموعها تنساب على خدودها
:...... حتى الدموع ماصرت احس فيها الله يسامحكم كان تركتوني شوي ليه استعجلتوا الزواج لذا الدرجه كرهتوني حتى شوفتي في البيت صارت ثقيله .........
شالت عبايتها وخلعت ملابسها اخذتلها دش بارد يمكن تصحى من الغيبوبه الى هي فيها توضت وطلعت تبي تصلي لكن الم بقلبهاوصدرها حست انها بتموت حست بالكتمه بدت الدنيا تدور فيهاحاولت تتمالك نفسها حتى تلبس لانه كانت لافه المنشفه بس عليها ماقدرت خافت تموت صارت تتوهم وتتخيل اشياء كل الي قدرت عليه تفتح قفل الباب طاحت مغشي عليها
*******************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:15 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الحادي عشر

لاتحكم على الاشياء بما تراه عيناك ولاماتسمعه اذناك لربما كانت الحقيقه واقع اكبر من نطاقك وخيالك ووقعك فبحث عنها حتى تجدها ولاتظن انها من سياتي لك
كان وليد جالس بالصاله الجناح ينتظرها تطلع عشان العشى سمع صوت سقوط شي انتظر لحظات ثم قام متجه الى الغرفه فتح الباب شافها مستلقيه على الارض انفجع عليها نزل الى مستواها نادى
: رنا رنا !!!
مالقي منها أي رده فعل خاف اكثر شالها بين ايديه وحطها على السرير فكر يوديها المستشفى بس انتبه للبسها فكر يغير ملابسها احرجته الفكره بس كان لازم يتخذ هذه الخطوه فتح الشنطه طالع ملابسها مو عارف ايش يختار فطلع منها بجامه كحليه شورت وتيشرت اخذها واتجه للسرير وغير ملابسها ولفت نظره شغله استغربها
بدت تهذي بكلام مو فاهمه حط يده على جبينها كانت درجه حرارتها عاليه الي قدر يفهمه منها كانت تقول ( ماابي المستشفى مارح اروح طلعوني)عرف انها تكره المستشفيات ففضل يجيب علاج بنفسه خرج من الفندق عشان يجيب علاج لها كان الوقت متاخر ظل يدور حتى لقي اخيرا صيدليه مفتوحه ورجع للفندق لقيها على حالتها جاب مويه وشربها العلاج وسحب كرسي وجلس جنبها قريب من السرير وظل يناظر فيها وسرحان وكانت بين فتره وفتره تتكلم وهو مو فاهم منها شي
في الصباح
فتحت عيونها بثقل وهي تحس بصداع رهيب حاولت ترفع يدها اليسرى تبي تمسك جبينها وكانها حركه لتخفيف الالم ولكن بأت محاولاتها بالفشل نزلت نظرها شافت وليد ماسك يدها بين يديه وساند راسه عليها ونايم على الكرسي ظلت تناظر فيه لفترة
........:فيك خير سهران جنبي لو غيرك ماسواها.....
رجعت حركت يدها متعمده تبيه يقوم انتبه لحركت يدها ورفع راسها بثقل وابتسم
وليد:تبين اقول صباح الخير ولا سلامات ولا صباحيه مباركه؟؟؟
رنا :.... انصبغ وجهها بالاحمر .....اسفه تعبتك معي حتى النوم مانمت زين
وليد: تعبك راحه اهم شي الحين كيف تحسين نفسك ؟
رنا:الحمدلله احسن
وليد :...وقف يتمغط ...الحمدلله اجل يللا قومي نفطر بعدين نطلع على المطار
رنا: ....شالت الحاف من عليها ووقفت حست بشي متغير نزلت نظرها هذا مو لبسي امس وظلت مبلمه بمكانها رفعت نظرها لوليد ابتسم لها وطلع فهمت قصده .....حطت يديها على وججه انحرجت منه وخافت اكيد شاف الاثار ايش قال ياربي اكيد بيسالني ايش اقله؟؟؟
دخلت الحمام اخذت لها شور وطلعت غيرت ملابسها وصلت كانت لابسه بنطلون جنز ضيق سماوي وبلوزه حمرا طويله كت مع حزام عريض على وسطها ورفعت شعرها ذيل حصان وطلعت
لقيته يكلم بالتلفون جلست بالكنبه المقابله له ونزلت راسها حست بنظراته لها سكر التلفون وقال
: ايش رايك ننزل نفطر بالمطعم تحت
رنا:براحتك
وليد: أي شي تبينه بيريحني
رنا:....لاتكفى لاتقول ذا الكلام لاتحسسني انك حبيتني لو تدري قلبي مو لي ولا لك...
وليد:انا رح اعتبر هاذي موافقه يللا انا بغير ملابسي ونطلع
واتجه للغرفه ظل فيها وقت مو طويل خرج لابس بنطلون اسود وبلوزه سوداء وشعره مبلول مااحد ينكر مدى وسامته في هذا اللون بالتحديد .. رنا رفعت راسها له ظلت تناظره من غير وعي وبالها مو له ولكن سرحت في عالم بعيد
وليد ارسمت على شفاته ابتسامه مائله وتجه لها وسند يديها على سنادات الكنبه وقرب وجهه منهاحتى حست بانفاسه تلفح وجهها اربكت رنا الحركه هاذي خلتها ترجع لورى وتسند ظهرها على الكنبه
وليد: ماكنت اعرف اني حلو واني عاجبك هالدرجه
قلب وجهه رنا الوان على تفكيره وعلى غبائها لما تنحت فيه نزلت راسها تنتظره يبعد عشان تروح تلبس عبايتها ظل على وضعه قالته وهي منزله راسها: ممكن توخرابي اروح اجيب عبايتي
وليد: حاضر من عيوني بس ابي اطلب منك طلب ممكن
رنا : تفضل
وليد: ممكن ... رفع راسها بسبابته وحط اصبعه على شفايفها.....
رنا:....فتحت عيونها على كبره بمعنى ايش قصدك؟....
وليد:هههههههه تفكيرك خربان انا اقصد ابي اشوف ابتسامتك الحلوه
رنا :.... ذابت بمكانها من الاحراج وضحكت غصبا عنها...
وخرجو الاثنين من الجناح قرب وليد من رنا ومسك ايدها ونزلوا المطعم وجلسوا على طاوله جهة الشباك الزجاجي وطلبوا فطور
كانت رناتتفرج على الشباك وسرحانه مو حاسه بشخص سرحان فيها
بعد دقائق قليله وصل الاكل كان الهدوء يلف المكان
بدا وليد الكلام معها وهو يتنمى في نفسه سكوتها ينكسر حاجزه
:عمي امس اهداني رحله كامله لشهر العسل
رنا:.....
وليد: مارح تساليني وين ؟
رنا :.....
وليد: اوكي لفرنسا
رنا التفتت له يالله طول عمرها تتمنى تسافرها تحب فرنسا وكانت تقول لبندر شهر عسلنا لازم نروح فرنسا ابتسمت غصب عنها للذكرى وعلى الدنيا اول كانت تخطط لشهر عسلها مع بندر والحين يجي وليد ينفذ خططهم من غير مايدري
خلصوا فطور ورجعوا الجناح وطلب منها ترتب اغراضها لانهم بيروحون المطار
دخلت الغرفه وبدت ترتب شنطتها وتجمع اغراضها
وليد كان جالس بالصاله يفكر بالمنظر الي شافه امس
: ....ليه مااسالها معقول احد الي سوى فيها كذا...وقف واتجهه للغرفه شافها جالسه على الارض وتسكر الشنط
وليد: رنا
رنا: ... رفعت راسها له....نعم
وليد: ابيك شوي
قامت معه وجلسوا بالصاله مقابل بعض وقف وليد ومشى واعطاها ظهره
: انا مو عارف كيف ابدا معك ولا عارف كيف افاتحك كنت حاب ااجل الكلام بس الحقيقه ماقدرت ...لف لها... انا امس لما لما ... سكت شوي
طريقه كلامه اربكتها ماتدري ليه خافت
وليد: امس لما غيرت ملابسك شفت اثار
رناقطعت كلامه بوقوفها : اعرف ماكنت ابيك تشوفها
وليد: ممكن اعرف سببها ؟
رنا: صدقني مو ضروري خلاص شي صار وانتهى
وليد:انا زوجك لازم اعرف كل شي عنك... قرب منها وحط يده على كتفها ... اخوانك ألي سووا فيك كذا ؟: طيب ممكن اعرف السبب؟
رنا:...ارتبكت ...
وليد:انا جزء من الموضوع؟
رنا: ...خافت تفضح نفسها ....لالا ابدا : ....نزلت راسها
وليد:...رفع ذقنها بسبابته...ارفعي راسك انا مابيك تنزلينه ابد والي راح ابيك تنسينه
رنت هالكلمه باذنها فتره

خرجوا من الفندق وانطلقوا للمطار ليستانفوا مشوار شهر العسل
قضوا شهر العسل وكانت فتره قربتهم من بعض بالرغم من انه مازال هناك بعض النفور من رنا انتهى شهر العسل وحان وقت الرجوع لارض البلد واول زياره لرنا لبيت اهل وليد
كانت زياره قصيره ولكن تركت اثرها على نفوس الكل كل العائله حبت الفرد الجديد المنضم للعائله كان حضورها ظاغي وطيبه قلبها واضحه جدا لدرجه اثرت في حنان نفسها
(( بعد مرور ثمانيه اشهر من الزواج))
سنجول حول ثلاث اشخاص
بندر_رنا_وليد
رنا&وليد
كانت حياتهم جميله والفتره قربتهم من بعض جدا ووليد حب رنا بجنون الحب الي غير هالشخص 180 درجه ورنا سبب هالحب وعدت نفسها انها توفي له طول عمرها وتشيل بندر كليا من فكرها وقلبها حتى لا تكون للحظه انها خاينه
بندر
مرت عليه الشهور الماضيه عليه بفتره عصيبه غيرته احتفت ابتسامته كانت علامات الحزن والالم ظاهره جليه عليه ولااحد يعرف السبب الا ميساء الي متالمه عليه مو بيدها شي وفي نفس الوقت تتمنى تقدر تقول لاهلها بس وعدته انها ماتبيح بسره
نعود الى حوالي شهر مضى
كانت رنا في بيت اهلها في غرفتها تحديدا استعادت كل ذكرياتها الي مرت عليها اتجهت الى دولابها فتحته واخرجت منه دفترين احدها بنفسجي((الي قررت تكتب فيه حياتها الجديده كل ماجت بيت اهلها )) والاخر وردي ((الخاص بذكريتها الماضيه)) وجلست تقلب فيهم وتمر عليها كل ذكرى كتبتها في هالدفتر فتحت الدفتر البنفسجي وبدات تكتب
[مررت بمحطات كثيره تعلمت منها كثيرا مررتبشخاص تعلمت من كل واحد درس لم اكن اتعلمه لو كنت وحد هنالك اشخاص ذهبوا ولم يعودوا وهنالك اشخاص بقيوا معنا يشاركوننا كل تفصيل حياتنا ..
احببته لا انكر ذلك وربما واشكت على الهلاك لاجله وعذبني حبه ضعف ماعذبه حبي تمنيت لو قد رلنا ان نجتمع ولكن اراده الله اكب منا فكتب مالا نريد وقد مايريد سبحانه وكتب لي ربي ان ارتبط بشخص ذو خلق رفيع كريم يحبني ويبذل من اجلي الغالي والنفيس فلما رايت ذالك الحب الذي يبذله لي وعدت نفسي ان اوفي له طوال عمري ولا اكون ولو للحظه خائنه له ولو في الخفاء ستكون يايوها الغائب ذكرى جميله مره ولكن للاسف سوف ابقيك لنفسي فقط واخفيك وساحاول ان امحيك ان استطعت لفي له فو يسنحق الوفاء مني]
ورجعت الدفتر البنفسجي واخذت الدفتر الاخر الى بيتها لقرارها انها سوف تحرقه ... وبعد مرور شهر رجع وليد قبل موعده ونادى
:رنا رناااا
رنا : نعم انا في المطبخ
وليد: .... دخل المطبخ وكان مستعجل .... شفتي اوراق كانت معي امس انا محتاجها الحين ماادري وين حطيتها
رنا:والله ماادري انا ماشفتها روح دورها في المكتب ولا في الغرفه
وليد :اوكي...واتجه للمكتب ودور ومالقي شي وطلع من المكتب وراح لغرفة النوم وبدا يدور وفي الكوميدينا لما ياس فتح دولاب الملابس شاف حاجه في الرف العلوي سحبه وطاح على الارض نزل ورفعه وكان ناوي يرجعه بس لفت نظره شي طاح منه على الارض نزل للارض ورفعها كانت كلمه الصدمه قليله على الشعور الي انتابه اخذ الدفتر وفتح بعشوائيه وكان مكتوب خاطره بعنوان(( لقد احببته حقا))
لم اظن ليوم اني ساحب او اسير في طريقه لطالما سمعت عنه ولم يقنعني ذلك
بل هانا اعيش لحظاته وايامه اتنفسه وانام واقوم معه عرفت لتوي ماهو الحب
قفل الدفتر وامسك راسه يتمنى انه الي صار قدامه غلط او حلم تمنى الصوره والدفتر الي قدامه تحترق يصير لها أي شي المهم ماتكون قدامه
دخلت رنالغرفه النوم : وليد لقيت الاور.....
قطعت كلامها لما شافت وضعه وشافت الدفتر
ناظر لها وليد ووقف واتجه لها صار امامها تماما
رنا: انا بفهم......
قطع كلامها الكف الي الجمها من يد وليد
مسكهاها من ذرعها وشدها له وصار يصرخ عليها
: ليه لييييه ايش نقصك ايش قصرت عليك ليييه
صار يضربها بيديه ورجوله كانت تبكي وتتكلم وتترجاه ولكن من غير فائده وظل يضربها يضربها لما حس انه تعب وانهد حيله طاح على الارض جالس وسند راسه على الجدار وصارت دموعه تنزل على وجهه ويتنفس بقوه كان يسمع انينها وبكائها وشهيقها
وليد: ودي اذبحك واذبحه صار القريب يخوف اكثر من البعيد تركتي كل الناس وماحلي بعينك الا ولد عمي ولا حلي بعينه الا زوجتي اه اه اه ياقهري ....وضرب بيده على الارض
رنا.:.... كانت تبكي بمراره.... وليد الله يخليك اسمعني خلني افهمك صدقني انت...
وليد: قطع كلامها.....اص ولا كلمه انكتمي لاذبحك احمدي ربك انك حيه لاى الحين ....قام وسحبها من يدها وكان فمها وانفها ينزف دم ودخلها غرفه النوم ورماها على الارض وقال ثواني تلبسي عبايتك وتلمين اغراضك ياوسخه ولا تتركين لك شي هنا فاااااهمه لانه مالك رجعه
زحفت وبكت من قلب على حظها وحاولت قدر ماتقدر تلملم اغراضها ولبست عابيتها وكانت تحس بالم شديد في بطنها لبست عبايتهادخل وليد بالحظه وسحبها من يدها وجر شنطتها ونزل من الدرج بسرعه وفتح باب البيت متجه لسياره وفنح باب السياره ورامه في المرتبه الخلفيه وقفل الباب وحط شنطتها جنبها وركب هو وشغل السياره وانطلق بسرعه جنونيه ووصل عند بيت اهلها وكان اخوانها كلهم مجتمعين نزل وفتح الباب وجرها من بيدها كان الم بطنها يزيد وكانت في نفس الوقت كانت تترجاه مايدخلها
رنا:الله يخليك ياوليد ارحمني تكفى بيذبحوني تكفى ... وسلمت على ايده ونزلت على رجوله تسلم عليه ....ولكن للاسف كل الترجي مااثر فيه دق جرس البيت وفتح له اخوها الصغير (حسن)دخل وليد من غير مايسلم وكان يجرها وراه ودخل المجلس ورماها على الارض وقفوا كل اخوانها
وليد: اذا عرفتوا تربون بناتكم ذاك الوقت زوجوهم ...وطلع من البيت وهو تاركهم وراه في ذهول وركب سيارته ورجع بيته وكانت مستلقيه رنا على الارض مو قادره تتحرك من الالم اتجه لها اخوها الكبير وشاتها برجله
:ايش سويتي سودتي وجوهنا الله يسود وجهك مو كافي الي سويتيه قبل
في هالحظه تدخل حسن وابعد اخوانه عنها وقال:خلاص كافي أي سواه فيها ولي سويتوه فيها خلونا نسمع منها يمكن ظالمها يمكن في غلط وشالها من الارض وسندها ووداها لغرفتهاكان انينهاها يقطع قلبه وصل لغرفتها وحطها على السيرير وغطاها ظل يناظر في وجهها كان اثار اصابع وكدمات في ارجاء وجهها المه منظرها كانت تان وتتاوه بعدين اقطع صوتها غطاها حسن باللحاف وطلع ظنن منه انها نامت وراح لاخوانه وحاول يهديهم وظل يتراجاهم يخلونها ترتاح الي بكره بعدين يصير خير والحمدلله وافقوا وراح كل واحد مهم بيته عدا حسن لانه عازب فساكن في بيت ابوهم
ظل لها الغرفه شافها على حالها من غير أي حركه توجه لها وهز كتفاها بخفه ونادى
: رنا رنا
ماكن فيه أي استجابه خاف حط يده على جبينها لقيه بارد زاد خوف قرر انه يشيلها ويوديها المستشفى رفع اللحاف وانصدم بالدم الي معبي السرير تمنى انه الي بباله غلط لفها في بطانيه وشالها للسياره ووداها المستشفى ووصل وصارخ على الممرضات الي من جهتهم ركضوا بالنقاله وشالوها ودخلوها لغرفه الطوارئ ودقائق كان فيه قروب اطباء داخلين الغرفه كان حسن يتصبب عرق من التوتر ظل لينتظر مايقارب نص ساعه وبعد هالانتظار طلع دكتور يحمل ورقه ومعه ممرضه وتوجهوا لحسن وهو من جهته وقف لاشعوريا
الطبيب: السلام عليكم
حسن : وعليكم السلام .. خير يادكتور ايش اختي ايش فيها ليش تاخرتوا جوه
الطبيب:انشاء الله خير وين زوجها ؟؟
حسن :زوجها زوجها مسافر
الطبيب : طيب هذي ورقه لازم توقع عليها فيه عمليه لازم نجريها لها
حسن: عمليه لييه
الطبيب:الحقيقه حاله اختك خطيره هي تعرضت لضرب بشكل وحشي اثر عليها وعلى الجنين وسبب لها نزيف حاد اثر على الرحم المطلوب منك الحين توقع الورقه عشان دخل العمليه ابسرع وقت
وقع حسن الورقه وسلمها لرسبشن ورجع ورمى نفسه على الكرسي ...جنين كانت حامل طيب ايش صار ليه سوى وليد فيها كذا ....رجع راسه على ورا وطلع جواله وبحث في الاسماء حتى وصل لاسمه ظل يدق عليه مايرد وبعدها صار جواله مغلق .....رد ياوليد رد
بعد ساعتين طلع الدكتو ر ووقفله حسن
الطبيب:الحمدلله على سلامة اختك هي طلعت من العمليه صحيح بس حالتها الى الان ماتعدت مرحله الخطر ويمكن تسوء في أي لحظه
حسن : والجنين؟
الطبيب: الجنين ميت في بطنها له اكثر 8 ساعات وهذا الي كان سبب في سوء حالتها
راح الدكتور وبعد دقائق طلعت رنا من العمليات مسلقيه على السرير من غير أي حركه قرب منها حسن ومسك ايدها الي كانت بارده ثلج كان يمشي مع سريرها وصلوا قدام غرفه منعت الممرضه دخوله لانها عنايه مركزه وطلب منه ينتظر برا
جلس حسن برا الى اذان الفجر راح صلى في المسجد ورجع قدام الغرفه وهو يتمنى شوفها ويطمن عليها طلعت ممرضه من العنايه وطلب منها تدخله عندها وظل بترجاها حتى وافقت بشرط مايطول ... دخل كانت ممده على السرير والاجهزه موصله فيها قرب منها ومسك يدها حست فيه وفتحت عيونها كانت تحرك شفايفها بكلام ماسمعه قرب من
رنا: ظلمني والله مظلومه
حسن:ارتاحي بعدين قولي الي تبين
هزت راسها بالنفي
رنا:بندر
حسن:....تغير وجهه... ايش فيه
رنا: بندر ولد عم وليد
حسن:وشووووو!!
رنا:كان عندي صوره قديمه له ودفتر كنت اكتب فيه شافه وليد وظن اني باقي على علاقه معه
حسن:....ضرب على جبينه.....وش جاب الدفتر له
رنا: والله كنت ناويه احرقه بس ...انقطع صوتها من البكاء
حسن: خلاص خلاص اهدي انا بحاول اكلم وليد واتفاهم معه
رنا:الله يخليك رح لبندر تكفى ياحسن وليد يهدد يبي يقتله رح نبهه تكفى ياحسن ولو مت قل لوليد يسامحني وانه ظلمني
حسن:لاحول ولاقوة الابالله طيب كيف اوصل له
رنا:يمكن تلاقي الرقم مكتوب في النوته الارقام الحين ياحسن
حسن : طيب
خرج من المستشفى وراح البيت ولقي الرقم واتصل كانت الساعه حول 7 صباح رد عليه شخص بصوت كله نوم
بندر:نعم
حسن: السلام عليكم
بندر:وعليكم السلام نعم
حسن: اسف على الازعاج الاخ بندر
بندر:ايه آمر
حسن : لو سمحت ابي اقابلك
بندر:اقابك!!!!طيب مين انت
حسن: يابندر لو قابلتني بتعرفني الموضوع كبير
بندر : اوكيه فين نتقابل
حدد له حسن المكان "خرج بندرمن البيت ووصل المكان المحدد ولقي شخص حسن انه يعرفه قرب منه واتاكد انه فعلا يعرفه فوقف بندر بمكان تقدم له حسن
:كيفك يابندر ....ومد يده
بندر:....مد يده وسلم عليه ....ماتوقعت اني بشوفك مره ثانيه
ايش الموضوع المهم؟؟؟
حسن: اركب معي السياره ونتافاهم
ركبوا في سياره حسن وشرح لبندر الموضوع كامل
بندر:....مره ثواني صمت من بندر بعدين تكلم بصوت عالي....الحين وش استفدتوا لو تركتونا نتزوج كان كل هاذا ماصار الحين ان وش اسوي هاذي مصيبه كارثه كاااارثه لو تكلم وليد بتكبر السالفه وتشب نار في كل العايله ولم وقع الفاس بالراس جيت لي مو انت الي قلت ماتبي تشوفني مره ثانيه جاي الحين ليه؟؟؟
حسن: رنا الي طلبت مني احذرك تقول وليد يهدد يبي يذبحك
بندر:....اول ماسمع اسمها هدي وتجمع الدمع في عينه......وينها؟
حسن:في المستشفى حالتها خطيره وليد ضربها حتى سقطت
بندر: ضررربها....وشد على قبضه يده ....ابي اشوفها
حسن : نعم!!!!
بندر: ابي اروح المستشفى ازورها
حسن:بصفتك ايش؟؟؟
بندر: مارح اشوفها بس بكلمها يمكن تكون اخر مره
حسن:....اشفق على حال هالاثنين فوافق وانطلقوا الى المستشفى.....
وصل المستشفى ووصل قدام الغرفه كان في ممرضات داخلين وطالعين وجاء دكتور ودخل الغرفه مسك ممرضه
:ايش صاير؟؟
الممرضه:حالة المريضه تدهورت فجاءة ادعيلها
خاف بندر وحس قلبه عوره ظلوا الاثنين ينتظروا
طلع دكتور من الغرفه اتجهوا له بندر وحسن
حسن:طمنا يادكتور
الطبيب: انا لله وانا اليه راجعون ....حط يده على كتف حسن ....الله يرحمها
بندر: دكتور اكيد فيه شي غلط
الطبيب: لا ياخوي مافيه ايش شي غلظ حالته خطيره وكانا متوقعين هالشي يصير باي لحظه الله يرحمها .....ومشى وتركهم
راح الدكتور وتركهم
جلس حسن على الكرسي وحط راسه بين يديه وبكى جلس بندر جنبه ورجع راسه على ورا وسالت دموع على وجهه بدون أي حركه
بعد ماهدي حسن وجه الكلام لبندر ومازال على وضعه "
حسن: انا ببلغ اخواني
بندر:.......
حسن: ارجع بيتك مانكتب لك تزورها
بندر: قلتلك راح تكون اخر مره"وليد بتبلغه؟؟؟
حسن: من امس اكلمه مايرد عليه وبعدين قفل جواله لازم اوصل له قل شي يحظر العزاء قدام الناس بعدين بكيه ولايطلع كلام على اختي اما انت يابندر رح من هنا اخواني بيجون وبحاول اخليهم يكلمون وليد بعد وا نت تعرف زي
لو درا وليد بجيتك هنا روح الله يسهلك
قام بندر وخرج المستشفى تفرج قدامه حس ان الدنيا فراغ سمع حسن يناديه
:والله اني بسيت ان سيارتك مو هنا بس تعال اوصلك
بندر: مايحتاج ماقصرت خلك هنا انت وراك اشغال وخلص اجرائات اختك انا بامشي شوي ....ومشى وتركه
حسن: ....عمري في حياتي ماتوقعت اشوف حب زي الي قدامي سبحان الي جمع قلوبهم
********
كان واقف قدام البيت ومعالم البرود العجيب ونار الغضب تتاجج من عيناه العسليتنان
كان واقف قدام بيت عمه الى من زمان مادخله الحين بس ايقن بكلام امه ان هذا البيت مايجي منه الا المشكال مشى بخطوات ثابته متجه الى الباب وفي كل خطوه ناره تزيد حط ايدعلى جنبه اليسار قريب من خاصرته وسحب (مسدس) جاء هذا البيت يبي يقتل الي قتله وضيع شرفه وقف قدام الباب لما كان بضرب الجرس نزل ايده وكانه تذكر شي
:....لو سويتها بفضح نفسي بين ناس كل الدنيا بتتكلم فيه وعن قصتي لازم يموتون الاثنين بهدوء من غير مااحد يعرف ....استدار ورجع ركب سيارته ومشى من قدام البيت راجع لبيته
***********
كان يمشي بالشارع من غير هدف وقف قدام مقهى يبي يرتاح رجليه ماعد شالته دخل المقهى وجلس على طاوله وسند راسه على الجدار جاء له العامل يساله وش يبي يشرب طلب منه مويه وظل في المقفهى شوي وبعدين خرج ووقف تاكسي ودله على مكان السياره ووصله لها ""ركب سيارته ووصل بيتهم نزل من السياره بخطى ثقيله دخل البيت كان هدوء الكل نايم دخل غرفته ورمى نفسه على السيرير وانهمرت الدموع من عيونه
:........ياليت الي صار لها صاري والاانشكت بشوكه ياليت روحي فدت روحها ااااه يادنيا اااه منك مالك امان
**************
وصل الخبر لعايله رنا بخبر وافاتها الكل حزن عليها بلا استثنى عمرها مااذت احد رغم ان الكل اذاها
اقيم اول ايام العزاء من غير علم وليد واهله وفي تسالتات من الكل عنهم بس حسن اعتذر بان وليد نفسيته تعبانه واهله واقفين معه كان سبب غير مقنع حتى لاقرب الناس "بعد انتهاء العزاء قرر حسن يروح لوليد البيت وفعلا وصل قدام بيته وظل يدق الجرس لمايقارب النص ساعه حتى بدا يياس من وجوده في البيت ولكن عنده امل لان سيارته موجوده
وبعد انتظار انفتح الباب عن وجه يخلو من التعابير يملئه الحزن والغضب وفي ننفس البرود هذا الوجه اخاف حسن ظل وليد قدام الباب من غير أي كلمه
حسن:دقيت علي....
وليد:ايوه مفروض تفهم ولاتدق مره ثانيه
حسن:...يحاول يتمالك اعصابه لان منظر اخته بباله ومانسي انه هالشخص ظلمها .....لو مو موضوع ضروري كان مادقيت عليك
وليد: بينا مافيه شي...وقفل الباب في وجهه بس حسن حط يده ورجله قدام الباب حتى مايتسكر كليا
حسن: اليوم كان اول ايام العزاء
ماينكر وليد انه صدمه الخبر والجمه
حسن:ماتت امس ماتت بسببك...وبدا صوته يرتفع ....ماتت وهي مظلومه ماقتلتها وحدها قتلتها هي ولي في بطنها
صعقه الخبر الثاني انها كااااانت حااااامل وظل على وضعه
حسن :الناس تسال عنك في العزاء واحنا نتحجج بانك منهار عليها مايدرون انك انت الي ذبحتها
وليد: اذا فيكم خير قلولهم ليه ذبحتها
حسن: اختي اشرف من الشرف وانت ظلمتها
وليد رفع حاجب وتقدم من حسن وسحبه من ياقة ثوبه وجره له حتى صار قريب منه وتكلم من بين اسنانه
:طاريها ماابي اسمعه مظلومه مو مظلومه مايخصك هي راحت وباقي واحد واغسل شرفي لاتخليني اضمك لهم والحين حامل وحامل وش يظمني انه ولدي اصلا
فك حسن نفسه منه بالقوه
: ماكنت اظن انك خسيس له الدرجه
وليد: لا والله ماشفت شي
راح حسن من عنده وهو مصدوم فيه ويدعي ربه انها تمر هالايام على خير ودعى ربه من قلب انه يستر على اخته بعد موتها
*************
ثاني ايام العزاء انصدم حسن بوجود وليد واستقباله العزاء معهم دون مايحتك في أي احد وبعد الدفن وفي اخر ايام العزاء الساعه 11ونص بالليل قام وليد بيطلع من بيت اهل رنا واقفه اخوها الكبير
:اجلس ياوليدي خلينا نفهم ايش صار معكم جيت رميت البنت علينا وقلت كلام كبير ماينقال قلي بنتنا غلطت معك بشي وشايفك متغير عن اول مانت بوليد الي نعرفه
وليد:مومهم ايش صار شي حصل وانتهى وهي راحت وانتهى كل شي بموتها والشي الوحيد الي يربطني فيكم راح اما اني تغيرت ففيه ناس كثير تعاشرهم وتكتشف انهم ناس ثانين
وطلع من البيت وتركهم وراه وكانت هذي اخر مره دخل فيها هالبيت
***************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:17 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثاني عشر

* الخيانة في بعض الأحيان تكون الشعور الأجمل إذا كان الشخص المغدور يستحقها *
مازال الحزن يخيم على حياة بندر بعد مايقابر الشهر ولاحد يعرف سوا امينه سره ميساء
جاه اتصال من حسن يطلب يقابله وفعلا قابله
حسن:انا لقيت هذا بين اشياء رنا وحسيت ان الشخص الوحيد الي يستحق يبقى معه هو انت
اخذ بندر دفتر ليلكي قطيفه وحطه جنبه بالسياره وهو يحس روحه ردة له حس برغبه في عمل شي وفعلا اتجه الى (المقبره)وقف قدامها مايعرف فين قبرها فتح الارقام بجواله ودق على حسن يسال هالي من ناحيته استغرب جدا هالطلب لكن دله عليه "وقف قدام القبر وصلى صلاة الميت وبا يكلمها وكانها تسمعه
لك شهر منقطعه عني واليوم رجعتيلي لك وحشه بدونك كنت روح بلا جسد تصدقين...اوقف كلامه انه حس بنفسه انه بقمقبره ويكلم ميت حط يديه على راسه وضغط بقوه يالله معقوله حبها يجنني "سمع صوت خطوات شخص التفت لشخص كان شبه ميقن انها نهايته
:كنت انتظرك هنا كل يوم كن عارف انك بتجي
بندر:......
:ليه ساكت توك كنت تتكلم
بندر:مهما قلت مارح تصدق
:لانك كذاب انت وياها
بندر:لا ياوليد والله انت فاهم غلط
وليد:هههه كل شوي غلط وغلط وكل يوم اشوف شي يثبت اكثر اني ماكنت غلطان اني ذبحتها وبذبحك انت بعد
بندر:وتغتخر انك ذبحت وحده مظلومه ولا بعد مع ولدك
وليد: انت باي حق واقف تدافع عنها ثاني شي زوجتي وولدي ذبحته انت وش دخلك
بندر:.......
وليد:شفت ان وجودك ماله معنى انت دخلت حياتي غصب وخربتها وانا الي بطلعك بالغصب
بندر:اذا كنت تظن انك بتخوفني بتهديدك هذا فلا تحلم انا مااخاف من اشكالك انت مريض وتحتاج علاج نفسي
قطع كلامه كف انطبع على وجهه من يد وليد طاح الارض من قوته وطلع وليد مسدس واشهره في وجه بندر
بندر:ايش تبي تكمل الثالث اقتلني لكن خلها ببالك والله العظيم والي خلقك وخلقني انك ظلمتني وظلمتها ولاتحسب اقلك هالكلام خوف منك ولا من الي بيدك بس عشان اذا وقفت اقتص منك يوم القيامه لاتقول ماكنت اعرف
حط وليد اصبعه على الزناد وهو مايسمع غير صوت بداخله يحرضه على قتله قطع الهدوء اصوات ناس دخلوا \لمقبره لدفن ميت
رجع وليد المسدس مكانه
:هالمره فلت بس كلام حطه حلقه باذك لو خليت فيك بذبحك لو انه اخر يوم بحياتي ..وراح وتركه
***********
حلقت بنا طيور الماضي فحملتنا الى ذكريات مؤلمه وها نحن ذا نسير بخطى سريعه لنعود الى واقع تملئه الاحداث لنواكب تلك الاحداث ونعيش مع اصحابها فلا نتاخر عنهم ولو لحظه
************
عند اسماء خلعت عبايتها وظلت تتمشى بالجناح رايحه جايه
: ليه ماروح لابويه اغير جو ويمكن لما ابعد يفقدني ويشتاقلي بكره انشاء الله بقترح عليه
رجع محمد الساعه 3 فجر وكان تعبان وحيله مهدود دخل الجناح ولقي اسماء تتنظره كانت تتفرج على التلفزيون
محمد:....اتجه الى الغرفه من غير أي كلمه .....
أسماء:محمد
محمد:اسماء اناتعبان ولا ابي اتكلم باي شي
أسماء:مارح اطول بس ابي....
محمد: .....تكلم بصوت اقرب للعالي...خلاص قلنا لك تعبان مابي اتكلم بشي
أسماء:خلاص طيب مارح اتكلم بشي بس ليه تكلمني كذا
محمد: ....تكتفت....وشلون تبيني اكلمك انشاء الله اركع على ركبه ونص وانا اكلمك
أسماء:انا ماقلتك شي عشان تقول كل هذا ولاتزعل كذا....بدأ صوتها يعلى..... الحين انا انتظرك وجزاتي متحملتك ومتحمله العيشه معك ولا بعد يصير اسلوب كذا
محمد:....بهدوء.....مااحد جبرك تتحملين مو عاجبتك العيشه.....اشار بيده على باب الجناح....
أسماء:......صدمها رده ......ابي اسافر لبابا.....بدات الدموع تتجمع في عيونها
محمد:مااحد ماسكك .....ودخل غرفه النوم وغير ملابسه ونام
اما اسماء ماقدرت تنام تحس نار شابه في صدرها ماكنت تتوقع يكلمها بذا الطريقه ولايكون رده لها كذا ولا كانها تعني لها شي
دخلت غرفه جلوس وقفلت الباب بقووه ورمت نفسها على وحده من الكنبات وبدات في نوبه بكاء وظلت تبكي وقت طويل حست جسمها تعبان وراسها مصدع وعيونها تزغلل
سمعت جوالها يرن طلعة الصاله ورفعته كان نفس الرقم اخذة ورجعت الى الغرفه وقفلت الباب وفتحت الخط وهي مقرره تحط حرتها في هالمزعج
:نعم انت ماتفهم غبي انت؟....بصوت اقرب للعالي..... مارديت اعطيتك بزي مااارد على رسايلك افهم معناها اقلب وجهك خلاص
فهمت الحين ولا استخدم اسلوب اخس من كذا عشان تفهم
:..........
اسماء:...استغربت صمت الطرف الثاني ....ابعدت الجوال عن ادنها وتفرجت مازال الخط مفتوح
اسماء:الو!!
:خلصتي ؟؟؟
اسماء:....انتابها شعور بالخوف او الندم والارتباك.....
:انا خليت تتكلمين وطلعين كل الي بخاطرك واناسمعك ممكن تتركين اتكلم وتسمعين مني؟
اسماء:.....حست ان الصوت مألوف بالنسبه لها ....من انت ؟؟ومن وين جبت رقمي؟؟؟؟
:كل هذا رح تعرفينه بس مو الحين
اسماء:انا مو مضطره اسمع واحد تافه زيك وسخيف وفاضي ماوراه شي
: كلنا فاضين حتى انتي بالعكس انا جاي اسليك واملئ عليك وقتك الفاضي بدل مو جالسه وحدك ولا؟؟!!!!!
اسماء: ....حست بالخوف كأنه يعرف وضعها ......
:ليه ساكته تكلمي انا كلمتك عشان اتكلم وحدي لا ابي اسمعك بعد انا اعرف ان ماعندك احد يسمعك
اسماء:....قفلت الخط بوجهه....لالا يمكن يقول كلام كذا كلهم ذي الاشكال تتكلم كلام زي كذا بس كلامه كأنه شايفني ...وقفت في نص الغرفه وجلست تتفرج حولها راحت قفلت باب الغرفه وقفلت الشبابيك وسدلت الستاير وحست ببروده تسري بجسمها سمعت صوت رساله وصلت للجوال رفعته وفتحت كان من نفس الرقم
((اكيد تبين تعرف من اللي عارف عنك كل شي ,,صدقيني اعرف عنك اللي انتي ماتعرفينه عن نفسك ..اذا تبين تعرفين من انا انا انتظر عند الباب))
نزلت الجوال اكيد يستهبل شلون وصل للباب كيف عرف بيتي يمكن كان يراقبني بس ليه ياويلي لو طلع عمي ا واحد من العيال وشافه بانفضح يارب ساعدني ....شوي خطر ببالها فكره تنزل تحت تترجاه يروح وتكذب عليه وتقول انها بتكلمه بعدين تسافر وتتركه وتقفل جوالها بس فكرت يمكن يرجع يسويها ويجي ثاني مره .....يارب احمني منه واكفني شره يارب اللهم اكفنيهم بما شئت وكيف شئت إنك علي ما تشاء قدير»
ظل تترقب وتنتظر كان الثواني والدقايق تمشي بطيئه جاء ببالها سحر وسمر فكرت تطلع وتروح تجلس معهم اكيد سهرانين على شان تتناسى الموضوع وبنفس الوقت تطمن ولا تقابل محمد اذا طلع لصلاه ولشغله طلعت من الغرفه واتجهت الى باب الجناح وطلعت مشت خطوت حست بيد تمسك ذرعها قبل ماتصرخ غطا فمها بيده وجره بمحاولات ياسه ان تنفك من هالشخص واتعرفه ولكن الظلام ماساعدها دخلها غرفه كانت فيه اعين خفيه شافت كل اللي صار بصمت
في الغرفه كان ماسكها من خصرها وشادها له وظهرها لاصق بصدره ويده على فمها
:رح اشيل يدي بس من غير ماتصرخين مارح آذيك اوكيه
اسماء:..هزت راسها بخوف هذا نفس الصوت الي في الجوال ...
رفع يديه عنها بس مازالت على وضعها تفكيرها انشل من الي صار
اسماء:....انا في البيت ماطلعت مين هذا معقول دخل البيت....
قرب من أذنها: اذا مرتاح خليك كذا
اسماء: حست بنفسها وتحركت وبحركه لااراديه نفصت نفسها وكأنها تبعد عنها شي التفتت رفعت راسه عشان تشوف الشخص الي امامها
,
,
,
,
مازالت تحاول تستوعب اكيييد كذب او خيال او حلمك أي شي غير الحقيقه والواقع واستوعبت انها واقفه قدامه من غير حجاب
:ليه تطالعيني كذا؟؟؟
اسماء:وكيف تبين اطالعك !! ايش تبي مني ؟؟؟
: انا بيك كلك
اسماء:....بدات نار الغضب تتاجج بداخلها وتكلمت صوت عالي....انت مجنون مريض أي شي غير انك انسان طبيعي انت عارف من انت واعي للتقوله اكييييد شارب شي
: خلصتي كلمك انا كل هذا اعرفه ومع هذا متمسك فيك تدرين ليه؟؟
اسماء: مايهمني
:لاني احبك ومااقدر اعيش بدونك
اسماء:...قربت منه ورفعت يدها وطبعت على وجهه كف .... انت انسان حقير وواطي وسافل انا زوجه اخوك ومثل اختك انا راح اطلع ولو فكرت مجرد تفكير ترسل او تتصل فمارح اتردد ان اوصل كل الي صار لمحمد ولاعمي فاهم .....ومشت تبي تطلع وصلت للباب حركت المقبض كان الباب مقفول مااحد ينكر انه شي طبيعي ينتابها الخوف في هالموقف بس بيت العكس ولفت له ومدت يدها بمعنى اعطني....
سيف: وشو ؟؟؟؟؟؟!!!!!!
اسماء: ابي المفتح لاتستهبل
سيف: بس مو معي
اسماء: اجل من وين دخلنا من تحت الباب مثلا
سيف:....اتجه للسرير وتمدد عليه وسند راسه على ذراعه بحركه اغاظه لها واستفزاز ....يمكن
اسماء : اعطني المفتاح ابي اطلع قبل الفجر ولا تخليني اصرخ والم البيت كله عليك
سيف:هههههههههه لالا مو انا وحدي قصدك البيت يلتم علينا اثنينا
....وجلس....تبين المفتاح
اسماء: من غير نفس ...ايه
سيف: طيب تراهنين
اسماء: لا
سيف : طيب شوفي على ايش واصلا لازم تراهنين اذا تبين المفتاح لان الرهان عليه
اسماء: اوووووف طيب والمطلوب
قام سيف من مكان وراح وقف قدامها وهي من جهتها رجعت على وراء
سيف:لا مارح اسوي فيك شي بس رح اشرح لك الرها ن تعالي اجلسي
اسماء: لا مرتاحه كذا
سيف:....سحبها من يدها وجلسها على الكنبه غصبا عنها .....
اسماء: وخ يدك ولا تلمسني ولا تقرب مني
سيف : اوكي, شوفي باعطيك المفتاح اذا طلع محمد من الجناح ودور عليك او فقدك اما اذا لا فالخيار لي
اسماء: ...حست انها تغلي خوف وقهر وغضب وهي عارفه زين نتيجه الرهان .....
سيف: ليه ساكته .,لا تخافين لك عليه اني مااقدرب منك ...وابتسم ابتسامه جانبيه ....رغم انه صعب قدام هالجمال
اسماء: ...خافت كانت تتمنى تقدر تغطي نفسها ضمت نفسها وضمت رجولها لصدرها ونزلت راسه على ركبها
سيف: ظل واقف بعيد تاملها جد هالبنت فيها جاذبيه وجمال غير
صار الوقت يمر ببطء والثواني كانها دقايق والدقايق كانها ساعات بدات الشمس ترمي بحبالها الذهبيه على الارض لتعن بدأ صباح يوم جديد بينما الهدوء يلف الغرفه تحديدا والبيت عموما بدات اصوات الخدم تظهر تجهيزا للفطور .,,,بمجرد سمعت صوته قامت من مكانها تصغي ووقفت قريب من الباب سمعته يكلم ابوه عن الشغل وبدأ صوته يبعد تمنت انه يسال عنها ولو بالغلط بس للاسف خصوصا بعد الي صار امس اتجهت للشباك ووقفت وشافته يركب سيارته ويطلع من بوابه البيت غمضت عيونها وفهمت ايش كان يقصد سيف بالرهان عرفت انها راهنت بخساره راهنت على شخص مايسال عنها المتها هالحقيقه هالمره اكثر بكثير من أي مره
فتحت عيونها شافت سيف ماد يده بالمفتاح ومرسومه على شفايفه ابتسامه نزلت عينها بالارض مهما كان ماله حق يناظرها كذا
سيف: مايهون عليه اشوفك كذا واتمنى تفهمين ايش بغيت اوصلك.,,انا ماقلتلك كل اللي بخاطري مايهم تكونين تحبين او لا يكفي تعتبريني صديق
اسماء:...اخذت المفتاح وفتحت الباب وراحت لجناحها ركض وقفلت الباب جالت بنظرها في كل مكان راحت للتلفون وحجزت على اقرب رحله على لندن والي كان في نفس اليوم الساعه 9 مساء
راحت لغرفه النوم وبدات ترتب اغراضها واتصالت على الشغالات وطلبت ينزلون الشنط للسايق يحطهم بالسياره قررت تطلع من البيت من الصبح وبعدين تطلع على المطار على طول مو قادره تتحمل تظل فيه لحظه وحده غيرت ملابسها ولبست عبايتها ونزلت تحت لقيت عمتها والبنات سلمت عليهم واستغربوا سفرها المفاجئ بس ماحبوا يسالون وودعوها بحراره طلعت من البيت وهي حزينه انها رح تفقد لمت البنات ركبت السياره وطلبت من السايق يوديها يظل يدور فيها بالسياره الى وقت طيارتها
**************
في بيت وليد
كان الكل مجتمعين استعدادا ليوم عمل جديد
قطع هدوء الفطور صوت جوال ميساء قامت ترد عليه وبعد شوي قام بندر اليم افطرا اساس
: الحمدلله انا ماشي تأنرون بشي؟
دلال: افطر انت مافطرت
بندر: الحمدلله ...واتجه الى ابوه وباسه على جبينه وهمس بأذنه ....لاتنسى تكلمها عن الموضوع
وليد:...يصرف....الله يحفظك في امانه الله
بندر:....ابتسم واتجه الى امه وباس يدها وراسها وطلع.......
دلال: ....لفت الى وليد....ايش كان بقلك ؟!؟
وليد: ....يقرأ الجريده ....ولاشي
دلال: والله حاسه تحت راسك انت وولدك شي
دخلت ميساء
:تدرون من مين الاتصال
الكل:ميين!!!!!
ميساء:من الجامعه
وليد: خير انشاء الله ايش يبون؟؟؟
ميساء:....سحبت كرسي وجلست....طلبوني محاضره بالجامعه
دلال: طيب مشاء الله شي حلو يعني راغبين فيك
وليد: هم بلاقون احسن منها
ريماس: انتظرون خلونا نسمعها ,قولي ايش رايك لاني حاستك ماتبين
ميساء: ماأدري اخاف افشل او ماأكون قد المسؤوليه
وليد: ...نزل الجريده من يده.....مو عيب الانسان يجرب ويفشل ويتعلم من فشله الغلط واكبر غلط يجلس بمكانه ويقول كذا أمان عشان ماأفشل
ميساء:.....حطت يدها على خدها وتنهدت تنهيده ...بفكر واشوف
^**************
في مكان اخر دخلت طفله صغيره الى مكا ن اقرب مايكون للمظلم يميل الى البروده مشت بخطوات هادئه فتحت ابواب احدى الغرف وطلت برأسها بحركه طفوليه شعرت بالقشعريرا تنسب في جسمها الصغير بسبب ففركت يديها لتنشر الددفء في جسمها واتجهت الى داخل الغرفه حتى وصلت الى سرير توسط الغرفه ورفعت الغطاء ودخلت تحته واقتربت منه حتى اصبحت في حضنه ونامت بامان
بعد مضي وقت استيقظ من نومه ورأها تنام كالملائكه مسح على رأسها بحنوا وطبع قبله على جبينها
اتجه للحمام يأخذ له شور طلع من الحمام شافخها مازالت على وضعها اتجه للتكييف واغلقه وغلطاها زين فتح باب البلكونه وقفله طلع علبه السجاير والولاعه وبدأت يشرب اول سجاره والي كان ديدنه كل صباح سرح لبعييييييد.....لو كان بنتي او ولدي عايش كان الحين يمكن بعمرها كامن مالي علي حياتي كلها .....كح كح كح وبدأت نوبه السعال ...طفى السجاره ومازال السعال مستمر
حست لمى في وسمعت صوت السعال قامت من السريرتفرك عيونها ودخلت للبلكونه كان واقف ومعطيها ظهره وساند على صور البلكونه
لمى:انت تعبان ؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد:....التفت لها ونزل الى مستواها..... هلا وغلا كح كح صح النوم لا تعبان ولاشي
لمى: طيب ليه تسعل كثير؟؟؟؟
وليد: امممم لاني شربت مويه بارده
لمى: لازم تروح المستشفى صح وتاخذ علاج اذا شربته كله اعطيك حلاوه
وليد:ههههههههههه اوكي تامرين امر
لمى : ....قرت منه وطبعت بوسه على خده وراحت....
*******
في نفس البيت في الدور الاول
نهى: يمه الخميس الجاي اهل زوجي بيجون واحنا ماحضرنا شي
حنان: ......تقلب بالتلفزيون.....استحي على وجهك زوجي وزوجي ترى الحين ماصار شي ويمكن مايصير ثاني شي تبين تجهزين خذي السواق وانزلي السوق وجهزي مثل ماتبين
نهى:طيب مارح تساعديني ؟؟؟؟
حنان: اوووووف ترى صكتي راسي قلتلك تبين تجهزين جهزي وحدك موفاضيه لك
نزل وليد من الدرج بعد ماسمع كلام امه الاخير
: السلام عليكم
نهى: وعليكم السلام .....تحاول تخبي الدموع الي تجمعت بعيوتها
حنان:بعد جانا الثاني....رمت الرموت على الكنب ومشت وتركتهم.....
وليد: ايشفيها زعلانه؟؟؟؟؟
نهى: مو شي جديد
وليد: ايش كنتي تبين منها ؟؟
نهى : سألت عن الناس إذا جونا لازم نجهز لهم
وليد:طيب ايش ناقصك
نهى:اشياء كثيره
وليد:.....طلع المحفظه وسحب بطاقه الصراف واعطاه .....اللي ناقصك اشتريه
نهى:....حطت البطاقه على الطاوله .....حتى انت فاهمني غلط .....وقانت على المطبخ
وماهي الا دقائق حتى رجعت نهى ومعها كوب بلاك كوفي تعرف وليد يحب يشربه كل اليوم الصبح قبل الفطور
وليد: اخذ منها الكوب ,,,انتي ايش تقصدين انا فاهمينك غلط؟؟؟؟
نهى:انا اعرف كل واحد وش يحب وش يكره من غير ماأسأل وأعرف متى يكون متضايقه وش يضايقه واعرف متى يكون مبسوط وايش اللي يبسطه ولا واحد فيكم يعرف عني أي شي ولا يدري اذا كنت متضايقه ولا مبسوطه حزينه ولا فرحانه....اهاااااا...حتى امي الي هي امي ماتسأل فيني
التفت لوليد الي كان يسمعها بصمت .....ورسمت ابتسامه كاذبه عشان تخفف ووقع الكلام الي قالته ....بس مو مهم اهم شي اني اشوفكم مبسوطين ....وقامت ....ظل يناظرها وليد حتى اختفت من امامه
طلع وليد من البيت وركب سيارته ومازل كلام اخته يدور بباله ماكان يتخيل انه شايله بقلبها كل هذا دايما ساكته ماتتكلم ولا تطلب عرف الحين ايش سبب سكوتها تحس نفسها غريبه بين اهالهاوالي زاد غربتها الفجوه الي بينها وبين امها واختها فكر وليد كثير واتخذ قرار يمكن يغير من الوضع ولو تغيير بسيط ويدخل الفرحه لقلب اخته
*********
في بيت ماجد الساعه 11مساء
دخل محمد البيت كانت امه واخواته وعبد الاله جالسين
محمد: مساء الخير
الكل: مساء الخير
اتجه محمد للدرج
هدى:نعال اجلس معنا اشتقنا لك وللجلسه معك
محمد: المعذره يمه بس تعبان وابي ارتاح تعرفين الشغل
عبدالاله: والله انت اللي متعب عمرك مو الشغل اللي متعبك
هدى: خلاص خذ راحتك ,بس ياولدي ترى لبدنك عليك حق ريحه شوي والدنيا مارح تطير ولا الحياه كله شغل
محمد: انشاء الله....وطلع اتجه الى جناحه دخل الجناح كان هادئ كالعاده ونادى.....اسماء اسماااء ...ماكان فيه أي رد بدأ يفتح ابواب الغرف كانت كل الغرف فاضيه نزل تحت .....يممه يييممه
هدى: نعم وش تبي
محمد: وين اسماء؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل: .....اصابهم الذهول من سؤاله وعم الصمت.......
في هذي الاثناء دخل سيف
: مساء الخير
..........
سيف:سلامات خير ليه ماتردون
هدى: ....توجه الحديث الى محمد متجاهله تماما سيف.....ليه انت ماتعرف وين راحت
محمد: لا ليه هي وين راحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هدى:.....قامت من مكانها وطلبت من محمد يحلقها الى احدى الصالات الداخليه
سيف:....جلس مكان امه....خير ايش صاير ؟؟؟وش فيه محمد وزوجته
سحر: إذا بتزوج واحد زي محمد فأنا اقول من الحين لا
عبدالاله: من جده ذا ولا يمزح
سيف: يااااااهوووووووه انا هنا
عبدالاله:....يصك اذانه .....معرف بس تراك جاي بوق غلط
سيف : طيب قولولي ايش صاير
سمر: تخيل زوجه محمد سافرت اليوم وهو مايدري
سيف:....بردة فعل لااراديه.....لييييه هي سافرت ؟؟؟؟؟؟؟؟
سمر: بسم الله الرحمن الرحيم ايه سافرت انت ايش اللي فجعك؟؟؟؟
سيف:...يرقع......لالالا لاامفجعت ولا شي بس كذا فجاءه
سحر: وهذي قصه ثانيه
عند هدى ومحمد
هدى:...تشير لمحمد عشان يجلس
جلس محمد وجلست امه بالكنبه المقابله له
هدى: انت بينك انت وزوجتك شي؟؟؟؟؟؟؟
محمد:....تلعثم......لالاابد ليه تسألين
هدى:لاتعتبره تطفل مني انت ولدي وابي اتطمن عليه والبنت انا احبها واغليها مثل وحده من بناتي ولا ارضى الغلط منك او عليك
محمد:صدقيني مافيه شي
هدى: انت شايف السؤال الي سألته من شوي طبيعي
محمد: ليه ايش فيه؟؟؟؟
هدى: معقوله الشغل نساك زوجتك وبيتك لذي الدرجه طيب ابوك يشتغل مثل شغلك واكثر ومن قبلك لكن عمره ماقصر علي ولا عليكم زوجتك اللي تسأل عنها ساافرت
محمد:وشوووو!!!!!!......ووقف من الصدمه بس حاول يغطي على نفسه.....اووووه انا نسيت هي قالتي بس نسيت
هدى:....حست ان ولدها يكذب .....على العموم انا مااحب ادخل بخصوصياتك لكن اذا بينك وبينها شي راضيه البنت ماتستاهل هالمعامله منك
محمد: ابشري يمه
*******************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:19 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث عشر

سئمت الانتظار ولعبتى مع النار
ولم يتبقى سوى دقائق خمس
وتغرب عن سما حبنا الشمس
وتستحيل أجمل أيام حياتى
بروايه تتكلم عن مأساتى
وكان لى فيها دور البطوله
وبيدى انا مفاتيح الرجوله
وياليت الذى كان منى ماكان
وياليت دموع الذنب تمنحنى الغفران
تكلمى ياأرض البقاء عدلا فى هذا القضاء
فقد كنتى شاهده على حبى وكنتى
تسمعى دقات قلبى
********
يوم الاربعاء اول ايام اجازه نهايه الاسبوع
جالس مع زوجته بعد ماقرر انه يجلس بالبيت ولا يداوم وهو مقرر يفاتحها اليوم بالموضوع
وليد:دلال ابي اتكلم معاك بموضوع
دلال: آمر
وليد:الموضوع عن بندر!!!
دلال: خير ايش فيه ولدي؟؟؟؟
وليد: عاجبك حاله كذا !
دلال : ايشفيه حاله بسم الله عليه ,وإذا على الزواج انا فاتحته اكثر من مره بس هو رافض ولو يوافق اخطبله من بكره
وليد: الموضوع بعيد عن الزواج
دلال: اجل وشو؟؟؟؟؟
وليد: الولد يبي يسافر يكمل دراسته اتوقع مو غلط ولا عيب
دلال:......صمت......
وليد: ياحبيبتي انا اعرف انك تخافين عليه بس مهما كان هو رجال لازم يروح ويطلع يتعلم يجرب ويخطي وتعلم من خطاه مارح يضل طول عمره جنبك
دلال:.....بدأت دمعها تنزل ....أنا أخاااف أخاف عليه تفهمني اللي يروح ماعد يرجع ولو رجع مايكون الاول هذا ولدي لو صار فيه بموت ....انهارت تبكي
وليد:....قرب منها وضمها على صدره الحنون..... عارف شعورك واعرف ايش تحسين فيه بس صدقيني لو اجبرنها يبقى هنا بيجي يوم يروح غصبا عنا ...ربت على كتفها ومسح على راسها ..... عرف خوفك هذا نابع من ام حنونه حريصه على ولدها بس لا تخلين خوفك وحرصك يعمي بصرك عن مصلحته وهي الاساس
دلال:....مسحت دموعها....طيب انا موافقه بشرط
وليد:آآآآآآآمري
دلال:كل إجازه يجي هنا او نروح له
وليد:بس كذا ابشري
دلال:ولو حسيت ان الولد تغير يقطع البعثه ويجي
وليد: اهاااا بدت الشروط تصعب كذا
دلال:من حقي ولا ابطل
وليد:لااااااااا تكفين ماصدقنا
دلال:ههههههه ايوه اسمع الكلام
وليد: سمي طال عمرك
*********
في مدينه الضباب(لندن)
حيث يجتمع جمال الطبيعه والاناقه والجمال والتراث والحضاره كانت تمشي في المطار بعد مانزلت من الطيار كانت تجر شنطها بالعربيه كانت تمشي بعد ماغيرت ملابسها في الطياره ولبست طرحه وبلوزه طويله وبنطلول فتحت جوالها وكانت تتمنى تلاقي منه اتصال بس للاسف
اتصلت على ابوها
(عبد المحسن)
من كبار التجار السعوديين نجاح جدا بنى نفسه بنفسه عاش طول عمره بالخارج عاش طفولته بالسعوديه بس شاركه بدايه حياته زوجته (أسمهان) اللي توفت بعد ولادة ابنته الوحيده (أسماء) وبعدها مافكر يتزوج وشغل كل وقته بالشغل
اتصلت على جوال ابوها كان مغلق عرفت ان ابوها في أجتماع قررت تأخذ تاكسي وتتمشى شوي
********
في بيت ماجد
اول يوم يتأخر عن الشغل فتح عيونه حس بصداع رهيب وحس في جسمه خمول مد يده على السرير جنبه تأكد ان اللي امس حقيق هوانها فعلا سافرت وتركته في اكثر وقت محتاج لها
في نفس اليوم
قرر ماجد يسوي عزيمه اليوم يجمع فيها عايله وليد وخالد
قال لهدى وطلب منها تسوي التجهيزات اللازمه وهو راح يتصل على اخواله
اتصل على وليد ووافق وكذالك خالد وصار الاتفاق ان يجتمعون من العشاء
في بيت وليد طلبت ريماس يروحون من بدي تبي تستغل كل لحظه مع البنات لانها من زماااان ماشفتهم وفعلا خرجوا كل العايله من البيت متجهين الي بيت ماجد مع العلم ان كل من عايله وليد وعايله خالد مايعرفون بقدوم الطرف الاخر الا الاخوان وكأنهم يبون يحطونهم امام الامر الواقع
وصلوا واستقبل ماجد واولاده سيف_محمد_عبدالاله جدهم ودخلوا المجلس وبدأت السوالف ولايخلو طبعا من جو الفكاهه بستثناء محمد اللي كان خارج المود نهائي

عند الحريم
كانوا مجتمعين
دلال: الا وينها أسماء؟
هدى:والله سافرت
ريماس:اوووف طلعت خاينه ولا تقولي انها بتسافر ولا حتى تسلم علي
سمر:موانتي بس كلنا مادرينا الا باليوم اللي بتسافر فيه
ريماس:ليه كذا
سحر:والله ماندري علمنا علمك
دلال:....بصوت واطي تكلم هدى....عسى ماشر ايش السفره اللي جات فجاءه
هدى:كل الي اعرفه ان الخطى من ولدي من ساسه الى راسه
سحر:....تخاطب ميساء بعد انتبهت انها سرحانه......خالتو ميوس وين وصلتي
ميساء:اه معاكم ....ورسمت ابتسامه تحاول تخفي مابداخلها....
سحر:....وقفت...ايش رايكم نطلع الحوش شوي نغير جو
ريماس_ميساء_سمر:اوكييييه
***********
في المجلس عند الرجال رن جوال عبدالاله وطلع يكلم برا عشان الهدوء
كان يكلم ويتمشى سمع اصوات بنات وضحك اتجه للصوت بعد ماقفل الجوال في وجه الطرف الاخر كانوا واقفين في مكان بمثابه الممر تحفه من الجهتين اشجار كثيفه كان هو واقف واء واحده من الاشجار في الجهه اليمين
الحوار بين البنات
سحر:هههههههه لا تكفين ياملكة زمانك
ريماس:احم احم ملكة ونص
سمر:الله وتنتظرين الفارس المغوار يجيك لابس ابيض وراكب حمار اقصد فرس ابيض ويخطفك وفي نص الطريق يغرز فيكم الفرس يقم يقول انتي نحس فرسي عمره ماغرز الا لما ركبتيه فيخسرك ويمشي
الكل:ههههههههههه
ريماس:....تمثل الزعل.... حمار ها .تتريقون طيب بتشفون .....ومشت وتركتهم
ميساء: ريماس تعالي معليك فيهم
ريماس:...تمشي ولاترد على احد ......
دخلت بين الشجر في نفس الجهه الي متخبي فيها عبد الاله ظلت تتمشى وتتفرج يمين ويسر كان منطقه مظلمه نوعا ما كان فيه عيون تراقبها بلهفه وحب ووهله
كان اقف بعيد عنها وهي تتمشى ولا حاسه فيه بس فجاءه اصب رجله تشنج نزل على الارض ومسك رجله ويضغط عليها بقوه يحاول يخفف الالم بس الالم يزيد طلع منه تأوه غصب عنه من شده الالم سمعت ريماس الصوت اتجهت له شافت شخص جلس على الارض ولام رجله لصدره ويتأوه استغربت وقربت منه ربما بكل جرأه واو يمكن بكل قوه شخصيه وربما هما الاثنتان معا فهي ميزتان تمتاز بهما
نزلت على الارض لمستواه ولكن بعيده عنه بخطوات
::....تمييز ملامه كان صعب بسبب النور الخافت....انت تعبان
عرفها من صوتها واتمنى انها اخر شخص يشوفه بحالة ضعف
ضل منزل راسه ولارد عليها
:طيب كيف اقدر اساعدك ؟؟؟؟؟
عبدالاله:.....الالم يتزايد يتمنى يقدر يصرخ بس للاسف بوجودها مستحيل وكأنه يبي يخفي شخصيته او يبي يخفي عجزه .....
ريماس:طيب قلي مين انت ؟ انت من اهل البيت عشان اقلهم واو انت غريب ؟؟؟
عبدالاله:روحي من هنا
ريماس:....اصابها ذهول ....هذا اللي طلع معك !!!! الحين انا راحمتك وجيت اساعدك تقلي روحي صدق اللي يسوي جميل هالايام غلطان
عبدالاله:....من بين اسنانه وبصوت مخيف...قلت روووووحي
ريماس: خافت منه وراحت ركض من عنده طلعت من بين الشجر لقيت البنات بوجهه كانوا يدورون عليها
سمر: ياخايسه احنا ندور عليك وانتي متخبيه هنا,بعدين ايش جابك هنا ترى لو طلع احد من مجلس الرجال بيشوفك
ريماس....ولونها نخطوف ....طيب ايش رايكم ندخل جوا
سحر: ريماس فيك شي ؟؟؟؟؟ ليكون زعلتي جد
ريماس:لاااااا مافيه شي ولا زعلت اكيد مارح ازعل منكم
واتجهوا البنات للبيت
طلع جواله من جيبه ودق على اول رقم وكان بندر اللي كان جالس بالمجلس الرجال شاف الجوال
:اقول عبدالاله يستهبل طالع برا ويكلمني بالجوال ...رد عليه...اقول كلمني فيس تو فيس ترى الجوال خساير
عبدالاله:...من بين اسنانه..... تعال برا ابيك
بندر:....خاف.....ليه فيك شي
كل اللي في المجلس توجهت انظارهم لبندر وعم الصمت
بندر:....يحاول يصرف......ههههههه خلاص جايك الحين
وسكر الجوال
يكلم اللي بالمجلس
بس يبي يعرفني على واحد من اصحابه واقف برا
ماجد : ليه موقفه برا خليه يدخل
بندر: ابشر....وطلع من المجلس ....
طلع من المجلس ويدور عليه بس مالقيه وندا عليه
:عبدالاله عبدالاله
سمع صوته
:ايوه بندر انا هنا
تتبع بندر الصوت وراح لها لقيه طايح على جنبه ومساك رجله ووجه يدل انه يتألم
بندر:عبدالاله ....نزل لمستواه وحاول يسنده عشان يوقفه ......تعال ادخلك جوه \
مشوا الاثنين مع بعض وبنص الطريق زاد الالم عليه ماقدر يوقف فنزل على الارض وصار يتتالم
عيدالاله:....ماسك رجله ....اااه الالم يزيد اااااه
بندر: انت لازم تروح المستشفى....مانتظر اجابته وشاله على السياره وانطلق على المستشفى
اعلنت المساجد نداء الحق لصلاه العشاء
طلعوا الرجال متجهين الى المسجد ماجداستغرب عدم وجود عبدلاله وبندر بالرغم انهم دائما اول الذاهبين للمسجد واللي زاد حيرته ان سيارة عبدالاله مو موجوده فين طلع ولابغله مو طبعه لوسيف عادي بس عبدالاله لا اتصل على جواله مايرد ونفس الشي بندر دخل المسجد وفي نيته يرجع يتصل عليهم بعد الصلاه
ادوا جميعهم الصلاه في المسجد وخرجوا مع بعض كانوا يمشون سوا راجعين للبيت تزام وصول خالد وعايلته في نفس وصولهم للبيت
نزل خالد وطلب من عبدالله وطلال ينزلون معه اما وليد فكان جاي بسيارته نزلوا الرجال وسلموا على بعض طبعا عبدالله يعرف عمه وليد ولكن مو كثير مو مثل طلال اللي مايعرفه ابدا لانه ماشفه سلم وليد العم على اولاد اخوانه وكان سلامه على وليد حميمي جدا يحب هالولد من يوم هو صغير
في السياره
نهى : مين هذا اللي يسلمون عليه....ماكان واضح لها بسبب بعد المسافه ولانها تقريبا نسيت ملامحه ....
منى: مدري شوفي كيف يسلم على وليد وععععع لو انا ماسلمت عليه
حنان:....كان الصمت سبيلها الوحيد تتمنى تكذب عيونها بس فعلا هو تغير صحيح بس هو ملامحه ماتغيرت كثير وهيبته معقول خالد ماكان يعرف او يمكن طابخينها سوا بدأت تحس بنار الغيض تشتعل كان تتوقع كل شي الا انهم يرجعون زي زمان لو تطلع سويتها ياخالدلاخي عشتكم طين كلكم .......
********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:22 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الرابع عشر

لا تضع كل أحلامك في شخص واحد .. ولا تجعل رحلة عمرك وجهة شخص تحبه مهما كانت صفاته ..
ولا تعتقد أن نهايه الأشياء هي نهاية العالم .. فليس الكون هو ما ترى عيناك
لا تنتظر حبيباً باعك .. وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى قلبك الحزين
فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه الجميل
*********

نهى : مين هذا اللي يسلمون عليه....ماكان واضح لها بسبب بعد المسافه ولانها تقريبا نسيت ملامحه ....
منى: مدري شوفي كيف يسلم على وليد وععععع لو انا ماسلمت عليه
حنان:....كان الصمت سبيلها الوحيد تتمنى تكذب عيونها بس فعلا هو تغير صحيح بس هو ملامحه ماتغيرت كثير وهيبته معقول خالد ماكان يعرف او يمكن طابخينها سوا بدأت تحس بنار الغيض تشتعل كان تتوقع كل شي الا انهم يرجعون زي زمان لو تطلع سويتها ياخالدلاخلي عشتكم طين كلكم .......
نهى:يمه مارح ننزل
حنان:لا ماحنا نازلين
نهى:ليييه اجل نجي هنا ونجلس بالسياره
حنان: انتي ليه مانتثبيرين
دخلوا الرجال المجلس وقبل مايدخل خالد للمجلس همس في أذن وليد ولده خلاه يطلع من المجلس ودخلواالبقيه مع بعض المجلس
طلع وليد من المجلس واتجه لسياره طق الشباك من جهة امه ونزلت الشباك
وليد: ليه مانزلتوا؟
حنان: ما هذا اللي دخل معكم؟
وليد:.... ابتسم ابتسامه جانبيه.... لاتقولين انك ماعرفتيه لا مااصدق
حنان: الا عرفته بس حبيت اتاكد وش جابه هنا
وليد:...لف من عند الشباك وفتح باب السائق وركب وقفل الباب ورفع الشبابيك لانه كان متوقع رده فعل امه
وليد:الحقيقه سؤالك غريب كيف ايش اجابه هنا جاي يشوف اخوه وولد اخته اتوقع وضع طبيعي
حنان:...حست انه يستهترفيها ومتعمد يغيضها,فتكلمت بصوت عالي.....ايش تبون تلعبون عليه انت وابوك لااااااا ياحبيبي على غيري اذا كنتوا تحسبون اني بارذخ لكم وانهز اجل ماعرفتوني زين رح قول لابوك مو انا اللي انحط قدام الامر الواقع
وليد:...كان مثبت نظره لامام بدون أي تعليق او أي حركه وتركها حتى خلاصت صراخ وصارت السياره هاديه.....ابويه يقول انزلوا ماله داعي جلستكم بالسياره لاتحرجون انفسكم وتحرجونه وانا ازيد على كلامه واقلكم جلستكم مارح تغير شي ولا تتوقعون انه فيه احد بيرجعكم البيت فأنزلوا بكرامتكم,لمى تنزلين معي ....ونزل من السياره.....
نزلت معه لمى مسك يدها ودخلت معها المجلس
دخل وجلس جنب ابوه ولمى في حضنه
خالد:....يكلمه بهمس..... اش صار معك ؟؟؟؟؟؟؟
وليد: كل شي تمام
خالد: دخلوا البيت ولا
وليد: لا بس بيدخلون
في السياره
حنان: .....كلامه صح جلستي بالسياره مارح تغير شي اذا هم لعبوا علي اقدر انا اقلبها عليهم الحين لو وصل الخبر لدلالوه واني ملطوعه بالسياره بصير شماته له ولبنتها بس لااااا بانزل وانغص عليها السهره وخليها تكره اليوم اللي تم في الصلح ....يللا يابنات ننزل
منى: اذا ماتبين عادي يمه نقعد هنا
حنان:لاااا شلون مابي الا ابي ونص
ونزلوا من اليساره وراحوا بتجاه باب الحريم وطقت حنان الباب فتحت لهم سمر الباب
سمر: هلااااا والله
حنان:هلافيك وسلمت عليهم وسلموا البنات عليها ودخلتهم الصاله اللي كانوا جالسسين فيها البقيه
حنان: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمه الله
مأحد ينكر معالم الصدمه اللي ظهرت على وجه دلال ولكن حاولت تخفيها وترسم ابتسامه بس عشان لاتكسر بخاطر زوجها اللي يستاهل اكثر من كذا
وبدأت تسلم على الموجودين على الترتيب كانت حنان تسلم وبعدها منى وفي الخير نهى
بدأ السلام على هدى وكان عادي عشان متعودين على بعض
وبعدها ريماس وسلمت حنان عليها بقرف وكانت تناظرها بنظرات ريماس مافهمتها واتبعتها منى بنفس الطريق هاما نهى فكان سلامها عادي وبعدها سحروميساء اللي كان سلامهم لها بارد جداولكنهم حاسبن لها حساب وهالشي جرحها كثير ولكن خبت بقلبها ولكن وضح على وجهها انها شوي وتبكي وفي الاخير دلال
حناان:سلمت عليها بقرف وبعد السلام ....وجه لوجه مع دلال....يوووه ايش فيك مخترعه بسم الله عليك كأنك شفتي وحوش
دلال: لا ابد محشومين اعز من شفت
حنان: ولا ليكون وليد مابلغك بجيتنا ....وكانت تشد على كلامها ....
دلال:وإذا مابلغني فشي طبيعي لانه اخو بشوف اخوه مايحتاج يخذون مواعيد من بعض
سلموا البنات على دلال وكان سلام نهى حميمي حست من هالانسانه الطيبه
حنان: اخفت امتعاضها وجلست وجلسوا بجنبها بناتها
بدوا الخدامات يحضرون القهوه والحلى والتمر وما الى ذلك
كانت هدى تصب القهوه وسحر تدور في الحلى كان فيه صمت وهدوء غريب ,حبت هدى تغير الجو وتفتح مواضيع
: حيا الله العروس وش هالحلى وش ذا الزين مشاء الله عيني عليك بارده
نهى :....احمرت خدودها ...تسلمين من ذوقك
دلال: الله يوفقك انشاء الله
نهى : تسلمين ياعمه
حنان:....بدأت حربها...الا انتوا ماوراكم عرس قريب ...مزجهه الكلام لدلال
دلال: لا والله لوفيه اكيد يصير عنكم خبر
حنان: اووووه ليه ميساء مانخطبت , ليه كم عمرك اتوقع اكبر من بنتي بكثير عاد تصدقون بنتي العرس يخطبونها من يومها بالمتوسط
دلال: ....تحاول تخفف اثر الكلام على ميساء..... الله يوفقها بس ميوس ماتفكر بالزواج همها دراستها
ميساء: اللي تحس الارض ضاقت فيها اذا زوجة اخوها تقول كذا كيف الغرب وامتلت عيونها دموع انتبهت لها ريماس اللي كان منغاضه من هالاوادم اللي دخلوا وقلبوا جوا الجلسه
ريماس: لوبكيتي حطيت حرتي فيك
ميساء:ابتسمت غصب عنها على اسلوب ريماس
ريماس: من جد بعدين مو ملاحظه انها قاعده تتكلم من اول مادخلت وجع
سحر وسمر كانوا سمعونها فقعوا ضحك غصب عنهم بس سكتوا بسبب نظره ارسلتها لهم امهم
سحر:....تكلم ريماس بصوت واطي ....اعجبك كذا بنتهزء بسببك وبسبب خبالك
ريماس: انا تكلمت بس ماقلت اضحكزعلي
سمر: ايش رايكم نروح نجلس بالمجلس الثاني
سحر: بس لازم نخذ بنات جدي خالد معنا
سمر:نهى ايه بس منى لاااااا
ريماس : من منى ؟؟؟
سمر: الصغيره
ريماس: اها المغروره مثل امها ,صح انا معك يا سموره
ميساء:وايش راح تقلون تعالي يانهى وانتي يامني لاتجين مانبيك خليها حجه لامها تسويلنا سالفه
سحر: خلاص بنقلهم والله يعين
سحر: راحت لنهى ومنى وطلبت منهم يجون يجلسون نهى واقفت طبعا اما منى فرفضت بتعالي فقاموا البنات وراحوا لجلستهم الخاصه عشان ياخذون راحتهم اكثر
عند الرجال
كان وليد الابن كعادته هادي ومرتاح بسبب عدم وجود شخص بمجرد رأيته له يتوتر وتنشد اعصابه
وليد:تعالي ياحلوه تعالي سلمي عليه....يقصد لمى....
راحت له بكل دلع طفولي وجلست بحضنه
ماجد:...خاطب محمد....وين اخوك وبندر من اول وانا فاقدهم
محمد: ...اللي كانت ملامحه متغيره وصمته غريب.... مادري خبري فيهم لما طلع بندر يشوف زميل عبدالاله
وليد العم: انا باتصل واشوف
وليد الابن:......لاااااا ياعم خله عساه مايجي......
كلم وليد بندر وسأله فقال انهم راحوا يوصلون زميل عبدالاله وانهم راجعين الحين
طبعا والحقيق هان بندر وعبد الاله راحوا المستشفى واعطوا عبد الاله ابره وانتظروا حتى تأخذ الابره مفعولها بعدين رجعوا
وفعلا ماهي الا دقائق حتى وصل بندر وعبدالاله البيت
كان عبدالاله تعبان ويبي يرتاح فاتصل على سحر وطلب منها تشوف له طريق يبي يطلع غرفته وشافت له سحر الطريق وطلع غرفته بمساعده بندر وصله غرفته بعدين نزل واتجه الى مجلس الرجال
دخل المجلس وماستغرب وجود عايله خالد لانه كان عنده خبر
: السلام عليكم ورحمه الله
الكل: وعليكم السلام
اتجه الى خالد وسلم عليه
:هلا بعمي تو مانور بيت الرجال الطيب هذا ....ويأشر على ماجد
ماجد: افااا ياعني بيتنا كان مظلم
بندر: ياخي لادقق ابي ارحب فيه
الكل:ههههههههه
وبعده سلم على عبدالله اللي كان جنب ابوه من جهت اليمين
: هلاالا وش اسم ترى مااعرفك ؟؟؟؟
عبدالله:هههه عبدالله واحيانا احمد
بندر: الله يحييك يافيصل
الكل:هههههههه بستثناء شخص مع كل موقف يزداد غيضه
واتجه الى هذا الشخص حاول بندر يكون طبيعي سلم عليه وكان سلامه رسمي جدا ولا يخلو من تلك النظرات القاتله التي يرسلها وليد له
واخيرا سلم على طلال اللي كان خجول جدا وطبعا ماسلم من لسان بندر
جلس بندر جنب ابوه وشال لمى وحطها بحضنه ولاعبها وانبسط منها كثي وهو اصلا يحب الاطفال
كانت جلست الرجال ممتعه نوعا ما حتى لوليد نفسه رغم تضايقه من وجود بندر غير انه استمتع ولو بشي بسيط
محمد كان الغايب الحاضر كان يحس بضيقه بصدره شايله هم كبير هم ماحد يعرف فيه ولا احد حاس فيه غيره
عند الحريم
حنان: ....نغزت منى....ليه مارحتي معهم
منى:..... كانت تطقطق بلابك بيري الجديد..... مابي اجلس معهم وع من حلاتهم اجلس معهم
حنان: ياخبله روحي اجلسي معهم اسمعي ايش يعبون راس الخبله اختك يمكن قاعدين يعصونها علينا
منى:وانتي الصادقه ....وقامت متجهه للبنات .....
دخلت عليهم
: هااي وجلس بكل دلع مصطنع
البنات عدا ريماس: هايات
سحر: طيب متى بتكون النظره ودي اجي اشوف الاوضاع ياااااي حماس
نهى : بكرا انشاء الله
سحر: من الفجر وانا عندكم
الكل:ههههههه عدا منى
منى:اذامره متصرقعه مره اعرسي
سحر:.....مااعجبها اسلوب منى فالتزمت الصمت .....
عم الصمت الجلسه ومنى ولا كأنها سوت شي
ريماس:....حبت تغير الجو....الا المحروس ايش اسمه؟؟؟؟؟
نهى:.....ماعرفت ايش تقول لانها ماتعرف عنه أي شي ......ماأدري ماسألت
سمر:نعععععععععم اجل تتزوجينه على الحظ ايش اسمه ايش يشتغل وين ساكن
نهى:.....التزمت الصمت لان ماعندها اجابه .......
منى: تكفون عاد ماصدقنا انه جاء اسمه عريس وخلاص
سحر:....حبت تردها لمنى.....وين العرسان اللي يجونها من المتوسط.....بس اللي ماتعرفه انها جرحت نهى بكلامها.....
ريماس :.....انتبهت لتغير ملامح نهى.,قانت جلست جنبها وربتت على كتفها وابتسمت.....ماكان قصدها
نهى:....ردت الابتسامه ...اعرف ماصار شي
ريماس:....حبت تغير المود لانها تضايقت ,وقفت بنص الغرفه....بناااات يللا انا ابي ارقص
سحر:ياااااااسلااااااام رقاصت العايله بتتنازل لنا
ريماس:هههههااااي يللا بسرعه ولا ابطل
سمر:لااااااتكفين .....وراحت ركض وجابت الاب وشغلت اغاني ....وبدأ الرقص والاستهبال ,بس الكل مجمع على جمال رقص ريماس واتقانها للرقص يعني راقصه محترفه
وكملوا سهرتهم على هذا المنوال متجاهلين تماما وجود منى
*********
زياد&سهام
تطورت العلاقه كثييير وصارت مكلاماتهم على المسن وقد زياد يقنعها تكلمه كاميرا وفعلاصار هالشي والاكبر صار يطلب منها طلابات غريبه كانت تتضايق احيانا بس ما كانت تبين له عشان مايزعل لانها اذا رفضت طلب يزعل ولا يكلمها بالاسابيع وهي تصير نفسيتها تعبانه وترجع تكلمه وتبكي وتترجاه يسامحها وتنفذ طلبه
كانوا كالعاده يكلمون بعض
زياد: حبيبي!!
سهام :نعم
زياد: الحين انتي تثقين فيني
سهام:اكيييييد بس ليه تسال
زياد:طيب متى بشوفك ؟؟؟؟؟؟؟
سهام: هذا انت شايفني
زياد: لاااا ابي اشوفك على الطبيعه
سهام : طيب ايش تفرق هذا احنا نشوف بعض كل يوم بالساعات
زياد: الفرق كبير لما نجلس مابعض ناخذ راحتنا اكثر الحين نكلم بعض بس الحقيقه بينا حواجز بس لما نكون مع بعض تنشال كل الحواجز
وبدأ اسلوب الاقناع الكاذب او باالاحراء وسوسه شيطان الانس واستخدام الاكاذيب والخدع المشاعر المزيفه بحجه الحب ولكن مايخفى خلف ذلك القناع ماهو الا ذئب بشري مفترس
سهام: ماعرف بس تخيل احد يشوفنا ولا احد من اخواني والله الموت اهون علي
زياد:انا حريص عليك اكثر منك عشان كذا قلتلك تعالي معي شقتي هناك آمان اكثر ولا احد يشوفك
سهام :....صدمها طلبه وعلى كثر مألمها يعني هو شايفها من هالنوعيه .....
زياد: قلبي ليه ساكته؟؟؟؟
سهام : كل شي كنت تطلبه انفذه لك حتى صوري اعطيت اياهالاني كنت احسبك صادق معي بس توصل فيك انك تطلب مني اجي بيتك فهذا اللي لاتحلم فيه ابد مهما كان بنت ناس اخاف على اسم اهل وسمعتي وشرفي صح كلمتك بس لاني حبيتك وتعلقتك فيك ونفذت كل طلاباتك لاني وثقت فيك بس الحين احس اني كنت احلم
زياد:صدقيني انا ماقلتلك كذا الا لاني خايف على اسمك وسمعتك...
قفلت سهام المحادثه قبل لا يكمل كلامه وقفلت لاب بكبره وقفلت جوالها وظلت بحاله هدوء وفجاءه انفجرتببكاء مريروكأنها لتو وعيت للسوته في نفسها وانكشف لها الشخص اللي حبته ظلت تبكي وتبكي حتى نامت وهي موحاسه بنفسها
************
صباح يوم الخميس كان صباح جميل اشرقت فيه الشمس ليس باكرا بل في موعدها تماما ولكن هناك من كان ينتظر شروقها ليقي اليها التحيه كما تلقي هي له الامل والتفاءل
*********
في هذا اليوم يزف خبر موافقه دلال على سفر بندر للدراسه له
كانوا العايله مجتمعين على الفطور كالعاده كل يوم
وليد: دلول بلغتي بندر بقرارك ؟؟؟؟
بندر: ...من جهته غص بالاكل ...كح كح كح
ميساء: ......قربت له الماء....بسم الله عليك
اخذ بندر الماء وشرب
دلال:ليه اخترعت ؟؟؟؟؟؟ليه تظن اني باقوم اكلك ؟؟؟؟؟؟
بندر:....يدهن السير....لا اااااا حشى والحشى عن الف يمين ماظنيت فيك الي كل خير ....وبدأ يغني بصوته الجميل ...احم احم

ست الحبايب ياحبيبه يااغلى من روحي ودمي
ياحنينة وكلك طيبة يارب يخليكي يا أمي
زمان سهرتي وتعبتي وشلتي من عمري ليالي
ولسه برضه دلوقتي بتحملي الهم بدالي
انام وتسهري وتباتي تفكري
وتصحي من الآدان وتيجي تشقري
تعيشي لي ياحبيبتي يا أمي ويدوم لي رضاكي
أنا روحي من روحك انت وعايشه من سر دعاكي
بتحسي بفرحتي قبل الهنا بسنة
وتحسي بشكوتي من قبل ماأحس أنا
يارب يخليكي ياأمي يارب يخليكي ياأمي
لو عشت طول عمري أوفي جمايلك الغاليه علي
أجيب منين عمر يكفي وألاقي فين أغلى هدية
نور عيني ومهجتي وحياتي ودنيتي
لو ترضي تقبليهم دول هما هديتي
يارب يخليكي ياأمي ست الحبايب ياحبيبة
ياااااست الحبااااايب ياحبيبه ياحبيبه حبيبه
صفقت ريماس بحراره
فدييييييت اخوي ياحلاتك وحلاة صوتك
بندر: شكرا شكرا لاتحرجوني ,بس خلوني اسمع الوالده
دلال: انا موافقه....وقبل ماتكمل كلامها نط بندر من مكانه وباس راسها وسلم على ايدها.....لاااااا لا تستعجل انا مواقفت كذا انا واقفت بشروط
بندر:آآآآآآآمري وتدللي
دلال: شرطي الاول :كل اجازه تجي هنا السعوديه وماتتخر عن أي مناسبه
بندر:هذي بسيطه ومن غير ماتطلبين
دلال: شرطي الثاني ابيك تفكر بالزواج بشكل جدي لانه سفرك برا معناه لازم تتزوج
بندر:..... حك راسه ..... بحاول
دلال: مو بكيفك غصب عنك ولا ابطل من السفر كله اجل اتركك بنات الحرام يلعبون عليك
بندر: لاااااااااخلاص نتزوج اكيد خلاص كذا
دلال: لااااااا باقي ماخلصت
بندر: لاااحووووووووول
دلال: قلت شي
بندر:لااااا ابدا كملي
دلال: لو مانفذت أي شرط من الشروط او حسيت انك تغرت بنلغي بعثتك وترجع هنا
بندر: ياوالدتي كأنك كثرتي شروط
دلال: هذي شروطي ولابلاش
بندر:ماعندي مجال الا اوافق
ريماس:حركات يابندر بتسافر ,وانا بعد ابي اسافر
دلال: نعممممممممم اقول اخذتوها حلا كل شوي واحد يقلي بسافر هو ولد وبلعتها بالغصب الحين البنت تحلمين
بندر:خخخخخخخخخخخ
وليد: لاتنبسط واجد انا بعد عندي شرط
بندر:....راح لابوه وجلس على ركبه ونص .....يابابا ياغالي يعني الوالده وخلصت تستلمني انت بغيناك عون صرت فرعون
وليد: بكيفك تبي تسافر لازم تسمع الكلام
بندر: امرنالله
وليد: تزور ابوك وامك
بندر:....وقف ....اذا سفري بيذلني خلاص مابي اسافر وطلع من غرفه الطعام واتجه لغرفته
*************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:26 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس عشر

قد تتطاير منك الاحرف وتخونك التعبيار في مواقف عده عندها تأكد أن سيد الموقف في هذه الحاله هو الصمت فعلا فنظره مع ابتسامه جميله ستنطق وتقول ماعجز لسانك عن قوليه
**********
في صباح نفس اليوم (يوم الخميس)
كان طالع بالسياره من الصباح بدري فتح جواله واتصل بزميله والقريب له اتصل اكثر من مره ماريد ولكن ظل ملح بالاتصال حتى فتح الخط وفي صوته النوم
: احد يقل الثاني بذا الوقت ؟؟؟طيب مارديت افهم ولا تتصل
وليد: اقول قم لايكثر بمرك الحين
مصعب :يااااااوه بس انا مأبي اطلع معك ابي انام مانمت زين امس
وليد: عشر دقايق وانت تحت بيتكم تطلعلي
مصعب:خلاص طيب ياغثيث كل شي بالقوه اقلب خلني اروح اغسل وجهي......توت توت ....قفل وليد الخط بوجهه
مصعب:....يتفرج في شاشة الجوال.....صدق مايستحي ذا الولد
بعد عشر دقائق كان صوت سياره وليد تحت البيت
نزل مصعب وركب السياره جنب وليد مسوي نفسه زعلان ورزع الباب بقوه ظل وليد واقف ماتحرك
التقت له مصعب ..نص عين..ليه واقف تحرك
وليد: ....مثبت نظره الى الامام .... ليه ماتسلم داخل على يهودي ,وثاني شي ليه ماد بوزك قدامك شبرين ,أذاب تقعد مبوز انزل مابيك تجي
مصعب:....التفت له بجسمه كامل....ياآدمي لا بالطيب نفع ولا بالقوه نفع ولابالرضى نفع ولا بالزعل نفع ياخي ابيك تتعلم مو كل شي بالغصب والقوه يجيك مو كل الناس بمزاجك يعني انا زميلك وتمون علي وانا امون عليك بس مو كل الناس تتقبل هالاسلوب
وليد:......باقي على نفس حالته ولا حتى التفت له.....
مصعب:....يعرف ان وليد يزعل منه اذا تكلم معه بالموضوع بس حقه عليه كصاحب ينصحه .....الواحد مو عيب يتغير بس كيف يكون التغيير اجمل تغيير من الاسوء للاحسن بس المصيبه اذا كان العكس الحين لو تزوجت من الي بتتحملك بذا الاسلوب
وليد:.....اعطاه نظره.....خلصت ,اخبر انك مهندس موطبيب نفسي
مصعب : ...تعدل بجلسته اعرف .....اعرف انه مارح يغير شي بس يللا امش
وليد:....انطلق بسرعه كبيره.... كيف ذوقك ؟؟؟؟؟؟
مصعب : حلو زيي ,يعني احب اللون الازرق وقهوه حلوه واحب الفنان الكبير رابح صقر
وليد:كيف ذوقك بشغلات الحريم ؟؟؟؟؟؟
مصعب:لااااااااااااااااااا� �ااا لالا شغلات الحريم ليه ايش عندك مين ناوي تهدي....يلعب بحواجبه.....طلعت رومنسي
وليد: ....قزه بنظره.....اهجد بتفكيرك البايخ هديه لاختي قلت اكيد تعرف بعتبار عنك اخت
مصعب: اهاااا ,طيب ايش المناسبه ؟؟؟؟؟
وليد:مالك خص!!!!!!!
مصعب: امرك عجيب طيب قلي عشان اقلك الشغله المناسبه
وليد:خطوبه
مصعب: اها ,طيب تبغى تهديها بهالمناسبه
وليد: ابي اجهز لها كل شي يعني لاتعتبرها هديه اعتبره تجهيز لمناسبه في نفس الوقت تكون مفاجاءه
مصعب:اها طيب اول شي روح سوق الملابس اول شي نشتري لها شي تلبسه يعني نبدا فيها هي
وليد: بس انا مأعرف ذوقها
مصعب:....خبط راسه ....ياخي على ذووووقك انت
وليد: بس انا ماعرف هالشغلات
مصعب : خلاص خلها علي بس انت تعرف مقاسها
وليد:لا
مصعب : اها طيب اتصل عليها واسالها
فعلا اتصل وليد على نهى ردت عليه لانها كانت صاحيه تحضر الفطور وبدات تشوف ايش تسوي قبل مايجونهم الضيوف
نهى:هلااااااا تصدق نور جوالي
وليد: شكرا , اسمعي بغيت اسالك انتي كم مقاسك ؟؟؟؟
نهى: نعم!!!!!!!!!!!!!!!
وليد: مقاسك بالملابس
نهى: لارج ,,,,ليه ؟؟؟؟
وليد: بس ,خلاص باي
نهى:مع السلامه
استغربت سؤاله بس ماتعبت نفسها بالتفكير وراحت تكمل شغلها
وصل مصعب ووليد احد المجمعات لبيع الملابس النسائيه
بدأ يدورون على المحلات حتى طفش مصعب من وليد دخلوا محل كان كل الاشياء الي فيه حلوه وذوقها حلو
مصعب:اهااااا اتوقع هنا بتلاقي اللي تبيه واحسن
وليد: انشاء الله لاني طفشت
واختارو لها فستان هادي وناعم احمر قصير يوصل الى الركب وتتوسطه شريطه سوداء ولها فيونكه على جنب وله جكيت يوصل الى تحت الصدر اخذه وليد وكان ناوي يطلع من المحل مسكه مصعب
:تعااااال على بالك خلصت تعال
وراح للكاشير وطلب يعطيه جزمه مناسبه للفستان وينسق له اكسسوار مناسب واعطاه طلبه وطلعوا من المحل بعد ماخلصوا اول شغله
***********
في بيت ماجد
كانت هدى اول اللي قاموا تشرف على تجهيزات الفطور لازوجها ولاولادها
نزل ماجد وجلس على الكنب ينتظر عياله
ماجد: عبدالاله بيداوم؟
هدى:...جابت له حبوب الضغط عشان يشربها.....اكيد ايش بيمنعه
ماجد: ....شرب علاجه....ليه انتي ماتدرين انه تعب امس ولا جلس معنا ولا تعشى
هدى:ياقلبي على ولدي لا ماادري ايشلون ادري مااحد قالي وانا كل خبري انه معك .....قامت...بروح اطمن عليه....وطلعت الدرج متجهه لغرفته
طقت الباب مافتح ولا رد عليها فتحت الباب بهدوء شافته نايم على سريره بالعرض راحت له وجلست على طرف السرير ومسحت على شعره البني الناعم هذا احب اولادها له معزه ومكانه خاصه فتح عيونه وابتسم وحاول يجلس
هدى:ارتاح ياحبيبي .كيفك الحين سلامتك ياقلبي عرفت من ابوك انك تعبان
عبدالاله: مرتاح صباحك ورد,لا الحمدلله احسن الحين
هدى: الله يسعدلي صباحك يااحلى ولد بذا الدنيا
عبدالاله: اكيد بتقولينه لاني ولدك ولا لو غيرك
هدى:ليه وش فيك بسم الله عليك كامل والكامل وجه الله شاطر وذكي وتشتغل احسن شغله وفوق كل ذا وسيم وتهبل
عبدالاله: صح كلامك كله صح بس نسيتي انه معاق
هدى: لاتقول كذا ايش ذا الكلام بسم الله عليك بصحتك كيف معاق اجل اللي لهم سنين نايمين على اسرتهم مايتحرك منهم عضو ايش تعتبرهم ؟انت حالتك احسن من غيرك بكثير احمد ربي ياولدي كل دقيقه وكل ثانيه غيرك يتمنى بس يحرك يده ولا رجله انت تروح وتجي وتطلع وتشتغل
عبدالاله:....تنهد تنهيده طويله....الحمدلله على كل حال , ومع كذا لاني كامل ولاهم يحزنون ....وجهه نظره لرجله..... لاتتوقعين اني اذا تقدمت لوحده بتوافق ,واصلا حتى لو وافقت انا مارح اقبل ليه اتزوج وحده تتحملني ولا يجي يوم وتجيني الحاله قدامها وتشوفيني اتالم واشوف نظرة الشفقه تجاهي
هدى: ياولدي الحياة مشاركه تتحملها وتتحملك وتصبر عليها وتصبر عليك وعمر الشي اللي حصلك وهو خارج عن ايرادتك يوقفك ولا يتسبب في نهاية حياتك لا بالعكس يكون دافع لك
عبدالاله:امي انتي ليه مو راضيه تقولين اعاقة تستخدمين أي مصطلح غير هالكلمه
هدى: لاني مو سوداويه مثلك لو انها اعاقه كان قلت بس انا ضد هالكلمه سواء لك ولا غيرك تدري من المعاق الحقيقي ....اشارة باصبعها على راسها....اللي مايشغل مخه ولاينتفع بنعمه اللي وهبه الله واصحاب الاحتياجات الخاصه مو الصم ولا البكم لا والله هم احسن منا بكثير اصحاب الاحتياجيات الخاصه لي ابعدوا عن طريق الهدى واللي ابعدوا عن ربنا صح ولا الحين من المعاق الحقيقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يللا انزل افطر معنا.....قامت واتجهت للباب.....لاتتاخر
عبدالاله:مالي نفس
هدى: لااااااااا تتاخر
**************
دخل وليد البيت وكان شايل اغراض كثير كانت امه جالسه بالصاله
وليد: السلام عليكم ,وين نهى؟؟؟
حنان: ....تتفرج فيه بأحتقار.....وعليكم السلام ليه اش تبي منها
وليد:.....مارد عليها....نهى يااااا نهههى
نهى سمعت صوته ونزلت من الدور الثاني بسرعه
:نعم ياوليد انا هنا
وليد: تعالي
نهى:....اتجهت له وشافت الاكياس.....وش هذا
وليد:اغراض شوفيها
فتحت نهى الاكياس واحد وراى الثاني كان موجود فيها كل التحضيرات اللي تحتاجها للضيوف
رفعت نظرها له وهي مبتسمه وعيونها امتلت دموع
: هذي لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد:.....هز راسه الايجاب.........
نهى:الله لا يحرمني منك ياأجمل اخ في الدنيا
مد لها وليد الكيسين اللي في يده
نهى: وبعد هذي ......وفتحت الكيس الاول وطلعت الفستان وحطته على جسمها....الله يجنن .......واتجهت لوليد وضمته وتعلقت في رقبته .....الله لايحرمني منك ويخليك لي انا احبك !!!! وباسته على خده
وليد:.....اثرت فيه فعلا ماتوقع انه راح يفرحها لذي الدرجه وبقيت كلمتها ترن بأذنه((انا احبك)) من زمان ماسمعها....
شالت نهى الاغراض وحطتها في المطبخ وبعدها اخذت اغراضها وراحت الغرفه
جلس وليد على الكنب في نفس المكان اللي امه جالسه فيه
حنان: مشاء الله من متى الحنيه
وليد:....اخذ ريموت وشغل التلفزيون ......
حنان:من متى تصدق ماعرفتك
وليد: والله صادقه اصلا عمرك ماعرفتي احد فينا مفروض انتي اللي تسويلها كل هذا مو انا
حنان:هه شوف من يتكلم البركه فيك اهتم انت
وليد: .....قفل التلفزيون والتفت الى امه .....تصديقين بالله ,,, اني اكره اجلس معك
حنان: وتصدق بالله ,,,حتى انا اكره اجلس معك واشوفك .....وقامت وطلعت على فوق .....قابلها عبدالله وجه لوجه
عبدالله : هلااااااا بالوالده
حنان: رووووح من وجهي...... وتركته وطلعت.......
عبدالله :....استغرب وكمل طريقه وجلس جنب وليد.....حي الله اخوي الكبير
وليد:هلا فيك
عبدالله: اقول الا انت متى تبتسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد:....اعطاه نظره..... ليه انت شايف شي يبسط
عبدالله : مايحتاج يكون فيه شي يبسط انت ابسط عمرك صدقين ماحد يبسطك زي ماتبسط نفسك ....وغمزله.....
في هالوقت نزلت نهى لابسها الفستان والجزمه اللي جابها وليد
ووقفت قدام اخوانها ودارت مثل الاطفال
: ايش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله:....يصفر وراح لهاومسك يدها ودورها .....الله الله ايش ذا ايش الحلى هذا
نهى:مرررررررسي الله يخليلي وليد
عبدالله:....ضربها على راسها بخفه....ترى انا اللي مدحتك
نهى:........راحت جلستك جنب وليد...ووليد جابلي اللبس
عبدالله : .....جلس جنب وليد من الجهه الثانيه....لالالالا فيه تطورات من ورانا
*************
كانت صاحيه بس ماطلعت من غرفتها ضايقها فيها الدنيا سمعت الباب يطق
: مااااااابي اشوف احد خلاااااااااااص اتروكوني
فتحت امها الباب ليه خير حبيبتي ايش فيها متضايقه
مسحت سهام دموعها بسرعه: مافيه شي بس طفشانه
هيفاء: بسم الله عليك خلاص تعالي فيه استقبال اليوم غييير وطق ورقص ووناسه
سهام: لا ماابي مالي نفس
هيفاء: ...ركزت فيها كانت عيونها وخشمها حمرا ومورمه ....ليه وجهك كذا تعبانه
سهام: لا بس مانمت زين
هيفاء:طيب اذا متضايقه بقول لبابا يرتبلك رحله على اوروبا تروحين وتنبسطين وتغيرين جوا
سهام: مع مين؟؟؟؟
هيفاء: انت بس تاخذين راحتك اكثر
سهام: طيب تعالي معي
هيفاء: لا حبيبي انا مشغوله وعندي مواعيد كثير
سهام: خلاص انا ماابغى اروح مكان
هيفاء: براحتك انا رياحه باي
وطلعت من الغرفه
: مابي اسافر واروح واطلع وحدي ابيكم معي ياليتني ماطلعت ورحت مكان ياليتني جالسه في البيت بس اقوم واصحى على لمتكم ابي احد معي ابغى احس بوجودي ....بدات تبكي ..... الوحده ذبحتني احس اني بردانه بس مو برد الجو برد الوحده ....ضمت نفسها .... ابي حضن يدفيني ابي احد احط راسي على صدره واشكيله وافضفض له ...ودخلت في نوبه بكاء طويله
**********
بعيدا جدا حيث لا نستطيع الوصول اللي حتى نحلق في تلك السماء الزرقاء
في مدينه لفتها الحضاره بل اصبحت رمز من رموز الحضاره وفي شوارعها ترى الماضي العريق وتلك المباني التراثيه العظيمه
مالذي يحدث هناك؟؟؟؟؟
******************
في مكان ابسط كلمه تعبر عنه انه قصر يتوسط حديقه كبير جدا تلتف من حولها بلونها الاخضر الزاهي وباشجارها العملاقه وبازهارها وورودها الفواحه , قصر تم تصميمه على الطراز الاوروبي القديم فاصبح شبيه بتلك القصور التي نراها في القصص الخياليه فلون وجهة الحجر الرماديه تعطي انطباع بالشموخ بل بالانفه لاتعلم لما ينتابك ذلك الشعور امام مسكن ولكن هو شعور خالجك هو ذلك خارجا وفي داخليه الكثير اطلاقا من البواابه الخشبيه الضخمه وانتقال الى كل غرف الاستقبال وجمالها وروعتها وتناسق الونها وديكوراتها ووقوفا عند تلك الغرفه التي تكون على شكل دائره ففيها من ابداع الديكور وروعه التصميم كلام كثير وانتقالا الى غرف النوم الكثيره التي ربما لم يسكن فيها احد وكل واحدها هي عالم خاص بالونها وتنسيقها
فى احدى تلك الغرف كان نائمه وكأنها تفرغ مابداخلها بالنوم ومع ذلك لم يغير ذلك شي فمنذ وصولها لم تلتقي بابيها لانه كان في احدى المناطق خارج المدينه وهي من جهتها لم تتكلم معه فمنذ وصولها انهكت نفسها بالتفكير ولم تصل للاسف لحل وكان كل يوم يمضي تنتظر اتصاله بفااارغ الصبر ولكن للاسف
من المقرر ان والدها سوف يعود اليوم ,,,استيقظت من نومها بتكاسل بسبب السهر كان متمدده على سرير كبير قريب الى الارض نوعما كان اللون الخمري والذهبي يلفان الغرفه واغطيه السرير والستائر واللوح قامت من سريرها بكسل واتجهت الى الحمام دخلت اخذت شور في حمام لون الرخام السكري والبني يتوسطه البانيو محاط بالشموع وعند حوض الغسيل على الجانبين نبات منزلي مزين به الحمام اشجار الوان اوراقها وزهورها بين البرتقالى والاحمر والابيض
استحمت وطلعت لافه على جسمها المنشفه طق الباب
الحوار مترجم من الانجليزيه الى العربيه
اسماء:نعم
جوانا: سيدتي اتحبين أتتناولي الافطار في غرفتك
اسماء:لا سابدل ملابسي ثم اخرج للحديقه
جوانا: اوكي
غيرت اسماء ملابسها ولبست برمودا سماوي مع بلوزه سماوي وتركت شعرها مفلول كان شكلها مثل الاطفال حطت ماسكار وبخت من عطرها المفضل برائحه الفانيليا ونزلت بعد مالبست صندل ابيض
نزلت للحديقه وكان الفطور متحضر على اكمل وجه جلست في الحديقه طبعا هي ماخذه راحتها لانها طلبت من كل العمال الرجال يأخذون اجازه تبي تكون براحتها جلست كانت نسمات الهواء عليله اصبح الهواء يلعب بخصلت من شعرها اغمضت عيونها وطارت في علمها قطع عليها احلامها امينه مدبره المنزل المغربيه
:تامريني بشي
اسماء:....ابتسمت....مايأمر عليك ظالم بس ممكن طلب
امينه: من عيوني
اسماء: ابيك تفطرين معي انا مااحب افطر وحدي
امينه:....اسغربت طلبها لان بالعاده ابوها قاسي وحازم جدا بالنسبه لقوانين البيت والبرستيج ....العفو منك بس
اسماء: بللللليز والله ماحب اجلس وحدي
امينه:...نفذت طلبها ...... وبدات اسماء تسالها عن شغالها وحياتها واذا كان عندها عيال ومن ذا الاسئله وكانت امينه تجيب بكل روح طيبه وحبت ا سماء كثير واعتبرتها زي بنتها بسبب فرق السن الكبير اللي بينهم
ومع انغماس اسماء في السواليف حست بيد شخص تنحط على عيونها وتقفلها تلمست اسماء هالايدي
:مين انا
اسماء:...تستعبط....امممممم مدري خلني افكر
:هههههههه كذا طييب وقرصها مع خدودها بقوه قامت ولفت له وحضنته وتمسكت فيه اشتقت له من زمان عنه تمنت انها لسى معاها ولا تركته لحظه وهي حاضنه ابوها خنقتها العبره ودمعت عيونها غصب عنها ابعدها ابوها عنه وشاف دموعها
مسحها بطرف اصبعه : مايعيش اللي ينزل دمعت بنتي ليه تبكين
اسماء.....هزت راسها بالنفي ....بس اشتقتلك ...ورجعت سندت راسها على كتفه
عبد المحسن: متى جيتي
اسماء: ....ابعدت عن ابوها وجلست على الطاوله وجلس ابوها ...من يومين
عبد المحسن: وين محمد جاء معك
اسماء:...ماحبت تتكلم في الموضوع كان عندها امل انه يصالحها...لا انا بس محمد مشغول
عبدالمحسن: اها الله يعينه
**********
في بيت خالد العريس واهله على وشك الوصول وكل شي حاضر كانت نهى خايفه ومتوتره وبس رايحه جايه وكل شوي تتفرج في شكلها بالمريه طالعه قمه الاناقه ضرب جرس الباب نطت من الفزع
نهى: بسم الله الرحمن الرحيم
منى: اهجدي ماله داعي يشوفونك ميته على ولدهم
نهى: .....كانت متوتره ....مره تقولين فرصه لا تضيعينه ومره تقولين لا تبينين انك ميته عليه اصلا ايش يهمك
استقبلت حنان الحريم كانت نهى تراقب من باب المطبخ كانوا ثنتين وحده كبيره بالسن والثانيه صغيره خمنت انه الكبير ه امه والصغيره يمكن اخته
ظبطت نفسها وشافت شكلها للمره الاخيره وكانت راضيه عن شكلها,شالت العصير وطلعت تقدمه تنفس بعمق ودخلت
:السلام عليكم ...بصوت واطي...
الكل : وعليكم السلام
حنان:....بكل تفاخر قدام الناس...هذي بنتي نهى
كانت نهى تقدم عصير ومافتتها نظرات التفحص من الحرمتين كانت منزله راسها
الام: مشاء الله تبارك الرحمن الله يحفظها
حطت الصينيه على الطاوله وجلست وبدات الاسئله التقليديه في هذي المواقف بس اعجابهم بها كان واضح , اللي عرفته من اهله الولد اسمه فيصل معلم ويحضر دكتوراها في تخصصه اللغه العربيه وهو اللي متحمل مسؤوليه امه واخته بعد وفاة ابوه
وهم اعجبوا بادبها وخجلها ,
وكانت الاخت(أمل) طيبه وحبوبه مثل امها ارتاحت نهى تاملت ان ربي بيدلهااهل احسن من اهلها
دق جوال نهى وطلعت من المجلس تكلم
: هلا ياوليد
وليد: قابليني عند الباب الفاصل
وراحت وكان وليد واقف
:نعم
وليد: تجهزي عشان تطلعين
نهى:وبن!!!!!!!!!!!!
وليد:....رفع حاجب .....وين يعنين بتطلعي يشوفك الرجال ابويه يقول يشوفك اليوم
نهى:لااااااااااااا مستحيل مارح اطلع ....واستدارت بتروح ......
مسكها وليد من يدها وسحبها بقوه حتى كانت بطيح
نهى: اااااه عورتني
وليد:اسمعي الدلع هذا مااحبه ادخلي المجلس الثاني وبدخله يشوفك فااااهمه
نهى:......خنقتها العبره......
راح وليد وتركها
بعد شوي طلعت حنان وشافت نهى
: ايش موقفك هنا وتاركه الناس جوه ترى جايين يشوفونك مو يشوفوني
نهى:....وشوي وتبكي ..... وليد يقول يبي يشوفني الرجال
حنان:اكيد بيشوفك اجل ياخذك على باب الله ,يلاا جهزي نفسك وفكي البوز وعن الدلع
نهى:......ياااااناااااس ابي احد يفهمني انا ماادلع بس ابي احد معي ......
راحت قدام المرايه وظبت مكياجها ورتبت شعرها وتنهدت تنهيده طويله ,اتجهت الى المجلس اللي راح يدخل فيه العريس ويشوفها وظلت تحوس وين تجلس بعدين قررت تجلس في اول المجلس على اليمين , بدات تسمع اصوات وبعدين افتح الباب ودخل وليد اللي عرفته من ثوبه لانها كانت منزله راسها ودخل معه شخص اخر ماشفت منه شي الا طرف ثوبه من تحت
وليد:تفضل هذي نهى وجلس وليد جنب اخته وجلس فيصل مقابل لها تمام وهالشي اربكاها
فيصل: ....كان محرج جدا....مساء الخير
نهى:.....سرت بروده في جسمها ماقدرت حتى ترد .....
وليد:...من بين اسنانه بصوت واطي ....ماودك تردين ؟؟؟؟
نهى: .....بصوت بالقوه سمعه وليد.....مساء النور
وليد حاس ان شكله غلط بينهم رغم ان ماوده يقوم لانه غيور واحيانا شكاك ....انا استاذن....وطلع
فيصل:....حس ان الصمت طال....احم نهى,اتوقع الولده حكتلك على وضعنا وضع حياتي ولك القرار بالاخير واحنا جينا هنا شراينك ومارح اقصر عليك وبحطك بعيوني , انا مااطلب منك أي شي غير اهلي مارح اتخلى عنهم ابد واذا انتي عندك شروط امريني
نهى:..........
فيصل: انا انتظر ردك
نهى: .......
فيصل :... فاهم سبب صمتها...... اتمنى تفكرين زين وتستخيرين واي شي تبينه رقم الوالده بيكون عندكم ...وقف ...استاذن بس ممكن طلب
نهى:...بصوت واطي...ايوه
فيصل: ممكن ترفعين راسك ترى الى الحين ماشفتك وانتي بعد ماشفتيني يمكن مااعجبك
نهى:....بصدمه من طلبه رفعت راسها كان واقف امامها تماما نظرت فيه ولما حست بنفسها نزلت نظرها مره ثانيه .....
فيصل:...ابتسم..... مع السلامه ....وطلع من عندها ......
لما حست انه طلع تنفست بعمق وحطت يدها على صدرها كان قلبها يدق بقوه مافهمت ليه بس بررته بانه خجل وبسبب حركته الاخيره واتخذت القرار انه هالشخص راح يكون شريك حياتها لانها تحس بفرحه
طلعت وكانوا الناس مشيوا وشافت عبدالله وطلال بوجهها
عبدالله:الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد
طلال:كللللللللوش
وبداوا الاثنين يرقصون ويستهبلون واهدولها مباركه بس على طريقتهم
*********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:28 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس عشر

تنطوي صفحات الماضي لتفتح دفاتر جديده
نستانف فيها الكتابه من جديد
متفادين تلك الاخطاء التي ارتكبنها
مسبقا
**********
بعد مرور شهر على تلك الاحداث اهم التطورات على ابطالنا
بندر=انهى اجراءت سفره ولم يبقى سوى اسبوع على رحلته
ميساء=قبلت عرض الجامعه في العمل كماحضره كانت تجربه فريده من نوعها تغيرت معها اشياء كثير وتعرفت على بنات وصار لها صاحبه مقربه وهي(سماح)
نهى=في هالشهر املكت على فيصل وتعلقت فيه كثير وحبته وهو بعد يحبها كثير ماصار يحلى يومها الا اذا سمعت صوته والى الحين ماتحدد الزواج
منى=مازلت تلعب بالنار
سهام= رذحت لطلبات زياد في الخروج معه بعد ماهددها بصورها وبتسجلات صوت لها صاروا يلتقون في مولات ومطاعم صارت مسيره وتحت طوعه ماتقدر ترفض له طلب تمنت تقدر تصارح احد ينقذها من مصيبتها بس للاسف من هو,,,, ومازلت محافظه على الجزء الكبير من شرفها
اسماء=يأست من محمد ويأست يسأل عنها او حتى تسمع صوته تدهورت نفسيتها كثير واضطرت تحكي لابوها الموضوع كامل لان حجاتها صارت واهنه
محمد= نار الحب ونار الفراق صعبه والاصعب منها نار الصبر
سيف= دخل غمار لعبه اكبر منه بكثي بس ياترى راح تظل هالحكايه في اطار اللعبه
**************
في مدينه الضباب
تقضي اغلب وقتها بالنوم تبي الوقت يمشي اتعبها النظر لساعه وتقلب صفحات التقويم
صار ابوها يقيم حفلات لاصدقاء العمل في القصر حتى تختلط فيهم اسماء وتطلع من عزلتها وفي احدى الحفلات تعرفت اسماء على فتاة سوريه اسمها(سوسن) تخوض مضمار التجاره تطورت علقتهم ببعض وصاروا يلتقون تقريبا كل يوم ,,, ماحد ينكر قدرت تطلع اسماء من عزلتها بس من أي الصديقات هي؟؟؟؟؟
*****************
كانت معه بالسياره بعد ماطلبت من السايق يوصلها لاحد الولات ويروح وبعدها طلعت معه بسيارته
الاغاني على صوت وهو مستانس ويردد مع الاغنيه وهي قرفانه من نفسها ومن الادمي اللي جنبه تكرهه وتبي تتخلص منه باي طريقه
زياد: ايش فيه الحلو زعلان
سهام:....ياثقل دمك....لا ابد مو زعلانه
زياد: طيب ليه تطالعين بالشباك طالعيني خليني اشبع من هالوجه الحلو
سهام:....اطالع بالشباك لاني مو طايقتك ,,التفتت له وابتسمت....نعم
زياد:ينعم بحالك ياقلبي ها وين تبينا نروح
سهام: خلاص وصلني المول الوقت تاخر
زياد: رغم انه يعز علي فرقاك بس يللا اكيد بكره اشوفك
سهام: ....انشاء الله تموت وافتك منك....اكيد
وصلها المول وقبل ماتنزل مسك يدها
:يعني بتزلين كذا من غير ماتودعيني
سهام:....خافت من ورجعت لورا حتى التصق ظهرها بالباب.....وش وش تقصد!!!!
قرب منها حتى صار وجهه بوجهها وسحب الطرحه من على وجهها ومرر انامله على شفايفها
: يعني على الناشف كذا
بعدت يده
:قلتك ....كانت تبي تسبه بس تذكرت رقبتها بيده .... انتظر علي كل شي يجي بالهداوه
زياد: بصبر والله يعيني عليك بس ها ترى صبري بدا ينفذ
نزلت سهام من السياره واطرافها ترتجف كل يوم يتمادا بتصرفاته دقت على السايق وطلبت يجيها وصل وركب معه واطلقت العنان لدموعها وصارت تبكي مو عارفه تتصرف
السايق:ماما ليه ابكي انتي تعبان
سهام:...طلع بالهندي خير اكثر من اهلي ....لا مافيه شي بس متضايقه شوي
******************
((ميساء))
بالجامعه بعد ماخلصت محاضرتها دخلت لغرفه فيها مكتبين لها ولصاحبتها سماح
(سماح)في اواخر العشرينات ارمله توفي زوجها وخلف لها ثروه طائله وشركات تديرها ومع كذا ماتخلت عن وظيفتها تعيش بقصر كبير وحدها لها اخت وحده متزوجه من رجل اعمال اماراتي وعايشه معه واحيانا تزور اختها
جلست ميساء على مكتبها
: اوووف تعب اليوم
سماح:....رفعت راسها من على الاوراق .... كلها محاضره دخلتيها وتعبتي عن الدلع
ميساء:....بضحكه خفيفه....ههههه ليه غيرانه لان عندي محاضره وحده وانتي اليوم كله محاضرات
سماح: وش تبيني اسوي الدنيا حضوض الا قوليلي انتي متى ناويه تجين عندي من متى اطلبك موش حاثه هي
ميساء: والله مدري بشوف
سماح: يابنت الحلال انتي ليه متردده ترى انا وحدي بالبيت مع ذا الخدم واذا تبين اطردهم ابشري اهم شي تعالي
ميساء:خلاص انشاء الله بقول لاخوي وارد لك خبر
سماح:....قامت من مكتبها وجلست على مكتب ميساء وتكلمت بمزح .......اقول سوسو ماودك تخطبيني لاخوك الحقيق هجا بخاطري بعد ماشفته ذا اليوم يهب لواذا على زوجته قليلها تراني حبيبه
ميساء:هههههههههه للاسف ماعندك امل نهائي عنده دلال بالدنيا كلها
سماح:...تحرك شعرها بدلع ....على فكره انا احلى منها ولو شافني بخق عندي
ميساء:اقول لو سمحتي ارجعي على مكتبك
************
دخل للجناح كان مظلم كالعاده مشى بخطى بطيئه ورمى نفسه على الكنب وشغل الابجوره الصغير اللي بالزاويه وانتشر نورها الخافت بالمكان ,رمى الظرف من يده على الطاوله وسند راسه على وراء وتذكر كلام الدكتور له
(يامحمد حالتك لازم لها صبر انا قلتلك علاجك راح يطول والتطور اللي تشوفه طفيف جدا عشان كذا اعيد واكرر لازم تصبر علاجك يمكن يستمر لسنين)
:آآآآآآه يطول لازم اصبر بس احد بصبرني او حنى يصبر معي
*****************
اليوم التالي كان في رحله اقترحها خالد مناسبه يجمع فيها العايله ووداعيه لبندر وطبعا وليد اول معارض لهالرحله بس في النهايه وافق طلعوا كلهم البرا من بعد العصر تقريبا
كل العايله طالعه ومعهم صديقهم مؤيد وولده وبنته اما امهم اعتذرت لانها تعبانه
عند الرجال
كانوا جالسين وشابين نار ويشوون كانت هذي المهمه على عبدالله جلس جنبه بندر وبدا يساعده
بندر: تجهزوا بتاكلون مشوي انا ايه
عبدالاله : اخلصوا مالقينا الا ريحه زادتنا جوع
عبدالله: هز طولك وساعدنا بدل جلست وتتشرط بعد
عبدالاله: انتم تبرعتوا تحملوا
كان طلال ومصعب وسيف كانوا يلعبون كوره
وليد:...متابعهم.... الحقيقه تحمست العب معهم ماودكم نروح نلعب معهم
سيف:....سمعه....لالالا جدنا يبي يلعب طيب تعال وانا اكسر راسك
وليد:افاااااااا تكسر راسي يبيلي اجي اعلمك من بيكسر راس الثاني
ماجد: صدق ماتستحي وش ذا الكلام
وليد:....وقف ولبس جزمته..... لا خله انا برد عليه عملي
خالد: لا اوصيك فيهم
وليد: تعال تعال معي ....وقوم خالد ., واتجهوا لشباب يلعب معهم
والبقيه يتابعون
بندر:....يصفر ....حركات الوالد والله سحب فيكم
عند الحريم
ملاتمين مثل الحلقه ويسولفون ومبسوطين ومع كذا مايخلى الجو من رميات حنان اللي تتعمد تخرب الجوا عليهم
نهى رن جوالها وكانت ريماس جنبها طالعت نهى بالشاشه وابتسمت
ريماس: ....بصوت واطي ..... انتبهي لا تشققين كل هذا عشان حبيب القلب
نهى:...احمرت خدودها .....لابس بس
ريماس:يااااااشيخه قولي لغيري ......وغمزت لها.....
نهى:ههههههههههه طيب خلاص تكفين اعتقيني
ريماس: ههههههه طيب بشرط
نهى: وشو
ريماس:تخليني اسمع المكالمه
نهى: لاااااااااااا انسي مستحيل
ريماس: خلاص تحملي
وتكلمت بصوت عالي
الا نهى ليه سرحانه ليكون تفكرين بفصيل
سحر وسمر: ياااااااهووووووه
نهى: ....صار وجهها الوان
ريماس:الله كل ذا حب اااااه ياقلبي على رميو وجوليت ياربي
الكل:هههههههههههههه
ايمان: خلاص اعتقيها شوفي وجهها شوي ويغمى عليها
ريماس: عشانك بس ولا لو علي كان صار كلام ثاني .....التفتت لنهى وتلعب بحواجبها
عند الرجال
وليد جالس ومتكتف وملتزم الصمت جاء مصعب وجلس جنبه
:ليه محسسني انك في فصل دراسي ....وقلده بالجلسه والتكتيف.....ترى احنا برحله عادي لو قمت لعبت معنا او ساعدت الشباب بالشغل
وليد: .....تفرج فيه بنص عين ..... ليه بزر العب وام اساعدهم فاسف مو انا اللي طلبت منهم يشتغلون
مصعب: بزر!!!!!! على فكره ابوك وعمك لعبوا معنا يعني ذولا بزران بالعكس ماتقلل من قيمته بالعكس مشاركه لنا وروح شبابيه
وليد :والمطلب ؟؟؟؟
مصعب: ابي اشوفك يوم من الايام زي زمان ارجع زيا ول ياوليد
وليد:...التفت له وناظر له نظره طويله....لو رجعلي زمان اول بتلاقيني رجعت
وقام من عنده وراح يمشي بعيد وطلع بكت السجاير وحط واحده بين شفايفه وطلع الولاعه واشعلها وبدا يدخنها
عند الحريم
سمر: ترى طفشت من الجلسه خلونا نطلع نتمشى شوي
قاموا سمر وسحر وريماس وميساء وايمان اما منى رفضت ومشغوله بجوالها ونهى كانت تكلم فيصل ومو حولها
دلال: وين رايحين ؟
ريماس: بنطلع نمشي شوي
دلال:خلاص بس انتبهوا لاتروحون بعيد
ريماس: اوكي
طلعوا يتمشون مع بعض وسوالف وضحك كانت اصواتهم عاليه ومشوا ومو حاسين انهم ابعدوا
سمر: مو كأنا صرنا بعاد
ريماس: عادي ليه خايفه ترى الدنيا امان
ميساء: لا صدق ترى صرنا بعاد خلونا نرجع والله خايفه
سحر:لحطه بنات شوفوا من جالس هنا ياويلي ليكون قربنا من ناس ثانين
كان جالس ومعطيهم ظهره اصواتهم عاليه ماكان يميز ايش يقولون ولا من هم بس نرفزوه
ميساء: انا راجعه وانتوا كيفكم والله احس اني بموت من الخوف
وراحت وتركتهم ورجعت لجلسه الحريم
ريماس : صدق ماعندكم سالفه وين روح المغامره
سمر: خييييير ترى احنا بنات شوفي اهلنا ماصاروا باينين
ريماس: اوووف منكم خلاص ارجعوا وانا بكلم بندر يتمشى معي
سحر: لا حبيبتي رجعينا زي ماخذتينا
ريماس: يلاا .....ورجعت البنات عند الحريم واتصلت على بندر......
رن جوال بندر
:هلا والله
ريماس: هلا فيك , اسمع ابيك تجي تتمشى معي
بندر:اها والمقابل
ريماس:اممممم اللي تبي بس يللا تعال
بندر: ههههه يللا جايك .....قفل الجوال ,وقام , يوجه الكلام لعبدالله
:كمل بروح اشوف اختي واجيك
عبدالله: اختك قصدك تنفذ بجلدك عشان ماتكمل
بندر: عادي المفروض كلكم تشتغلون على شاني ترى العزيمه ذي لي ولا انا غلطان
وراح لقي ريماس واقفه بالنص بين مكان الرجال والحريم
بندر:.....مشى بشواش .....بخخخخخخخ
ريماس: يمممممه بسم الله الرحمن الرحيم ...وضربته على كتفه بخفه .....وجع خوفتني
بندر: هههه ايش فيك امزح معك
ريماس: روعتني وتمزح طاح قلبي
بندر:...نزل للارض وكأنه يدر شي....
ريماس: ايش تسوي ؟؟؟؟؟؟
بندر: مو تقولين قلبك طاح هذاني اصلح غلطتي وادورلك عليه
ريماس:ههههههههه قوم قوم
قام ومسك يدها وصاروا يمشون مع بعض ويسولفون
بندر:كويس انقذتيني كنت قاعد اكرف
ريماس: ليه ايش كنت تسوي
بندر: اشوي
ريماس: لالالالاا ماصدق انت تشتغل لو تدري مامتي بطربق الدنيا على راس اللي شغلك
بندر: فديتها والله اجل خليني اكلمها
ريماس: يانذل ههههههه
بندر: الا ليه ماتمشين مع البنات
ريماس: اوف يطفشون كل شوي خايفين بعدنا محسسيني انهم بتكسس
بندر: لو سمحتي لا تتكلمين عن امريكا خلاص قريب بنصير من سكانها ماله داعي تعيشيني برعب قبل ماروح لها
ريماس: ياالله كم باقي على سفرك
بندر:...اشار باصابعه بالعدد 4 ..... اربعه ايام
ريماس: صراحه بشتاقلك
بندر: لاااااااااا اخير قلتيلي انك تحبيني وبتشتاقينلي لام اسوي حفله
ريماس:عشان تعرف اني حبيبه وقلبي طيب
بندر: اموت على الحنونه......وشالها من خصرها ودار فيها......
ريماس: ههههههه نزلني تكفى هههههه
كان واقف مسافه مو بعيده ومتابعهم بس مانتبهوا له بسبب الظلام
:غلطت عمي واثق فيك على بنته لو يعرفك ماسواها



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:31 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع عشر

كثيره تلك المفارق التي نمر بها
وكثيره هي الخيارات
ولكن مايختلف وهي اختيار كل شخص وهي نظرته لاختياره وقناعته به
**************
واقفه قدام دولاب ملابسها تتفرج في الملابس ومحتاره ايسش تلبس طلعت اشياء بس مو مقتنعه فيها
راحت لغرفتها وطقت الباب
: ادخل
دخلت ميساء
: ابي منك مساعده
رمت ريماس الكتاب من يدها
: اكيييييد تفضلي
دخلت ميساء
: انا بروح لصاحبتي اليوم بس مو عارفه ايش اللبس ايش رايك في هذا ....ورفعت لها تنوره رماديه مع بلوزه رمادي فاح وكروهات تدرجات الرمادي
اتجهت لها ريماس وسحبت اللبس من يدها ورمته بعيد
: انتي قلتيها رايحه لصاحبتك مو للجامعه.....وسحبت ميساء من يدها وراحوا لغرفتها دخلوا الثنتين وبدات ريماس تنبش بدولاب ميساء
: اوووف مافيه حاجه تناسب
ميساء:ياويلي بعد هذا كله خربتي الدنيا
مسكت ريماس يدها وجرتها لغرفتها مره ثانيه ورجعت فتش بدولابها وطلع اشياء ترميها على الارض واشياء تحطها على السرير
ريماس: اهااااا لقيته ايش رايك....كانت ماسكه فستان ابيض قصير وعلى الصدر مشجر بوردات كبيره ورديه وصفراء موديله ماسك من فوق ومن تحت فيه نفشه بسيطه مديله حلو ونعوووووم مره
ميساء: انا البس هذا لا مستحيل
ريماس: الحين ليه مستحيل مو رايحه لصاحبتك عادي تلبسن كذا بعدين هذي اول زياره لك برا الجامعه يعني لازم تشوفك بنو لك
ميساء: صح بس انا ماحب البس كذا
ريماس: مو لازم تحبين طيب انتي جربي بعدين نقرر
....واعطتها الفستان وصارت تدفها حتى دخلتها الحمام ,لاتطلعين حتى تلبسنه فااااهمه ......
لبسته ميساءوطلعت وهي منزله يديها لتحت وماسكتها ببعض ومستحيه مره
ريماس: يالله يهبل ياميوس ...سحبتها ووقفتها قدام المرايه.....وش رايك
ميساء:حلو بس احس شكلي غريب
ريماس: لاغريب ولاشي انتي خليني اكملك الشغل وشوفي بعدين اوكي
وبدات تسويها مكياج خفيف بنكي أي شدو وبلاشر وروج ومسكارا وكحل فيروزي جوا العين وكذا انتهى المكياج كان شكلها ناعم وبنفس الوقت مبرز جمالها
ريماس: خلاص خلصت يللا شوفي
ميساء: يسلمو يارموسه مره حلو
ريماس: بس باقي اشياء بسيطه ...طلعت لها شنطه وصندل واكسسوارات ولبستها ولما خلصت , جرت ريماس من يدها للمره الثالثه وطلعتها لابوها وامها بالصاله.......وش رايكم
دلال:مشاء الله تبارك الرحمن قمر
وليد:ايش الحلاوه هذي كل هذا لصاحبتك والله ياحظها
ريماس:احم احم ترى هي شينه لولا مجهودي الخاص
دلال: لا يحبيبتي لو مو حلوه كان مجهودك راح هدر
وليد: يللا اذا جاهزه اوصلك
ميساء: طيب بس البس عبايتي
لبست عبايتها ونزلت هي ووليد وركبوا السياره ومشوا اتصلت ميساء على سماح واخذت منها العنوان وقالته لوليد وصلوا ونزلت ودق الجرس ماهي الا ثواني وانفتح لها الباب بعد ماطمن عليها
سماح كانت واقفه ورا الباب
سماح: هلاااااااا والله والله مو مصدقه حتى جيت افتح الباب بنفسي ولا خليت الخدم يفتحونه ابي اتاكد انك جيتي صدق
ودخلوا الثنتين مع بعض وجلسوا في صاله الضيوف
ميساء: مشاء الله بيتك كبير
سماح:بس ايش رايك بالذوق
ميساء: روعه انتي اللي اخترتيه
سماح: لا هذا ذوق زوجي الله يرحمه
ميساء: الله يرحمه
سماح : نشرب انا وانتي القهوه بعيد افرجك على البيت
خلصوا قهوه وطلعتها سماح فوق تفرجها على البيت واكثر شي عجبها بلكونه في الدور العلوي كأنها حديقه من الكراسي الخشبيه والاشجار البيتيه كامن بالاركان ومنها فروع ممتده على الجدران وقفص العصافير الكناري اللي معطيه جو غير
سماح: تعالي افرجك على حاجه بتعجبك واكيد انتي احسن وحده تقوليلي رايك فيها
نزلوا لتحت واتجهوا لقسم الرجال وقبل مجلس الرجال فيه مثل الممر وفي نهايتها لوحه جداريه كبيره
سماح: تأمليها وقوليلي رايك انا بروح اشوف شغله واجي
ميساء تحب اللوحات المعبره وحتى الصور تحسن انها تقرأ قصه وقفت ميساء قدام اللوحه وطارت بعالمها كانت اللوحه عباره عن
رجل وامراه حاضنين بعض الرجل غارس اصابعه بخصر المرأه حتى صارت تنزف دم وبالمقابل المرأه طعنت الرجل بسكين في ظهره ومعالم الالم ظاهره على وجه المرأه لان هي اللي ظاهر وجهها وكأن الصوره ملتقطه لهم من الجنب كانت اللون اللوحه مابين الابيض والرمادي والاسود والخمري
سمعت ميساء وقع اقدام خلفها
تكلمت ونظرها مثبت على اللوحه وكل فكرها انها سماح
:هذي اللوحه لها نظرتين من ناحيه الرجل ومن ناحيه المرأه
لو وقفت مكان الرجل بتشوفين الحبيبه الخاينه اللي غرست سكين الغدر بظهر حبيبها ومن شده المه وحبه تمسك فيها لدرجه الموت او انه يغرس اصابعه بجسمها حتى يثبت نفسه ولكن لو وقفنا بموقف المرأه راح النشوف الحبيب التملك اللي يبي يسيطر عليها وصار حبه عذاب ومعالم الالم على وجهها تدل انها اختارت انها تقتله حتى تخلص نفسها من هالتسلط .....ولفت بطريقه مسرحيه.....وشرايك ب......ماطلع الكلام معها لما شافت الشخص اللي امامها ,,, من هذا ليه يطالعني كذا وين سماح مستحيل تكون متعمده لاهي قالت البيت مافيه رجال,,صارت تمشي للخلف والتصق ظهرها بالجدار,,بدأت ذكريات ومشاهد تمر عليها واخيله من طفولتها, لا مابي يتكرر معي لااااا,,حطت يدها على جبينها تبي تحفظ توازنها بس عجزت ووقعت على الارض مغشي عليها
وهو مازل واقف مكانه ومصدوم من رده فعلها دخل وماكان يعرف انه فيه احد موجود بالبيت غير سماح اتجه لها ونزل لمستواها قرب يده منها وتراجع هذي مجرد شافته صارفيها كذا اجل لو لمسها حركها من كتفها عرف انه مغمى عليها قرر يتجرأ ويشيلها بين يديه نزل اكثر وصار قريب منها,,,, رقيقه وناعم طالعه بالابيض كأنها ملاك حملها بين يديه واتجه للقسم الثاني
: سمااااح سمااح وينتج
طلعت سماح من المطبخ أياد وش.....شهقت.....ياويلي وش فيها البنت ...واتجهت له ركض ....
اياد:مادري....بكذب لان موقفه بايخ لو قال االصدق ... دخلت الميلس ولقيتها على الارض الحين وين احطها
سماح:.....اشارت على كنبه طويله من غير مسند ظهر ......حطها هنا بروح اجيب عطر واجي .....وطلعت على فوق
نزلها أياد على الكنب وجلس جنبها على ركبه ونص وظل يتأملها مو قادر يشيل نظره مد يده ومررانامله من جبينها حتى ذقنها
....بشرتها ناعمه وملامحها هاديه حتى وهي نايمه عيونها واسعه وناعسه وهالشي انتبه لما استدارت بالمجلس وخشمها اكبر معلم لجمالهامتد بشموخ زاد مالها جمال (اكثر شي مشترك بالشكل بينها وبين وليد)
سمع صوت خطى سماح فقام وقف وابعد خطوات عنها
سماح:وش موقف تقز البنت يللا روح هناك
راح أياد للمجلس وجلس فيه
عند سماح بخت عطر في منديل وحطته عند خشم ميساء وتزيد وتحطه بدأت ميساء تفتح عيونها
:.....وين انا من هذي اللي قدام جالت بعيونها بالمكان هذا مو بيتنا
سماح:سلامتك ياقلبي خوفتين عليك ......وغمزت لها.....كل هذا من ولد اختي
ميساء:....بدأت تستوعب وتذكر ايش صار....جلست بسرعه انا بروح
سماح:.....استغربت رده فعلها......ميساء ليه كذا بدري ليكون زعلتي والله امزح ترى والله ماكان يعرف
ميساء:...وقفت....مو مشكله بس لازم اروح
سماح:مو طالعه حتى تحلفين انك مازعلتي
ميساء:يابنت الحلال والله مازعلت ليه ازعل منك
سماح: اهااا اجل زعلان من الطبيبن,,, اوريك فيه
بس تكفين كرريها هذي المره خربت بس المره الجايه بحط اسلاك شائكه
ميساء:.....ماحبت تضايق سماح.....هههههه خلاص اكيد اعيدها
وكلمت وليد وطلعت
واتجهت على طول للمجلس ودخلت بسرعه
: ياللي ماتستحي على وجهك شفت البنت ايش صار فيها
أياد:....راح لها بسرعه....اشلونها الحين؟؟؟
سماح: كويسه بس طلعت زعلانه ومتضايقه عاد خلتني احلف ايمان ان البيت مافيه رجال وجيت حضرتك
أياد:وانا وشو يعرفني دخلت كان الباب مبطل ولقيتها واقفه جدام اللوحه
سماح: ياكذااااااب واول كانت طايخه اها كشفتك
أياد: الحقيقه الموقف بايخ واستحيت اقلج عليه بس بسألج هالبنيه متزوجه او مخطوبه
سماح: لا
ايأد:.....مسكها من ايديها وصار يدور فيها.....ابيها ابيييبها
سماح:هههههه ياحليك ياولد اختي استخفيت .....وسحبت يديها منه ....دوختني , والمطلوب الحين
أياد: دام مو مرتبطه اخطبيها لي
سماح: اها اعتبر هذا حب؟؟؟؟؟؟
أياد:من اول نظره آآآآه على كثر ماشفت بس مثلها مامر علي
سماح : اوكي احب على قلبي حبيبتي وصاحبتي تأخذ ولد اختي اللي احبه بس مارح تقول لاهلك
أياد: هي بس توافق واحنا من باجر عن اهلها
الشخصيه الجديده
(أياد) شاب يحمل كل صفات الجمال والوسامه طويل بشرته حنطيه ملامحه حاده شعره بني طويل يوصل الى نهاية رقبته من اب أماراتي وام سعوديه( اخت سماح منيره) يعمل في السلك الدبلوماسي في السفاره بالامارات ووالده (راشد) كان ايضا يعمل بالسافره ولكن ترك العمل الدبلوماسي واتجه للتجار له من الاخوان ثلاثه
حمد=متزوج من هيا
سعود=متزوج من اميره
ركان=متزوج من أشواق
******************
هذا باقي له بالهبيت بعد يومين رحلته المغرب اتفقوا الشباب سيف محمد عبدالله وعبدالاله ومصعب يوصلونه للمطار
ركب بسيارته ويتذكر كلام ابوه له لما رفض يزور اهله
(كل مره نرجع نفتح الموضوع ويناعد الكلام هالمره انت تروح وبتسافر بتذوق الغربه ماتدري الدنيا ايش يصير فيها صدقني لو صار لاحد منهم شي راح تظل حرقه بقلب لا تقسي قلبك هم غلطوا بس انت لاتكرر غلطهم اذا احسنوا لك الناس رد لهم بالاحسن واذا اسائوا لايكون ردك لهم الاساءه بالعكس ردلهم بالحسنى برهم خلي ربي اذا رزقك اولاد يبرونك والله مارح يرضيك ولا يبسطلك عيالك يسوون فيك نص اللي تسويه انت باهلك )
:’آآآه يبه كلامك صح بس اش اسوي بقلبي مو راضي يطاوعني ياليت كان لي سلطه عليه كان ماتعبت بدنيتي بس عشان كانت اوعدك اني ازورهم قبل مأسافر
***********
عبد العزيز وسلطان في بيت ابو فهد بزياره هدفها الظاهري وديه بس ايش الهدف الخفي؟؟؟؟
كان الكلام بين ابو فهد وعبد العزيز عن الشغل وتعمقوا اما سلطان فما يحب يتكلم بهالامور نهائي وباين على وجهه الطفش
ابوفهد: وراك يابوك ساكت
سلطان:سلامتك ابد بس ماحب اتكلم بهالاشياء
عبدالعزيز:هو الحقييقه منظم وقته الشغل والكلامه عنه في مكانه واما اذا طلع من شغله يقف عليه يعني مايحب يخرب يومه بالكلام عن الشغل
ابوفهد: مشاء الله تبارك الرحمن وهذا هو الصح اجل خلاص نقفل على الشغل دامه يضايق الغالي......وكان يعني هالكلمه لانه حبه من اول يوم واتمنىلو عنده ولد مثله..... وبخت زوجتك فيك احنا مو مكره حريمنا فينا الا الكلام عن الشغل
عبدالعزيز: .....جات على رجولها.....صادق بس لو اهلها يوافقون
ابو فهد:ليه مايوافقون وين يلاقون احسن منه
عبدالعزيز: يعني تظن لو خطبتله عند احد مارح يردونا
ابوفهد: انت اخطبله وانا اظمنه لهم
عبدالعزيز:دامه كذا الحقيقه يشرفني اطلب يد كريمتك لمار لولدي سلطان
مافتت ابو فهد نظره الصدمه من سلطان لابوه ولا نظره اللي ارسلها عبدالعزيز لولده
ابوفهد: والله انا يشرفني نسبكم واحنا نشتري رجال بس بهالموضوع راي البنت هو الاول والاخير خلوني اسالها واردلكم خبر
عبدالعزيز: انشاء الله خير وانشاء الله نسمع الاخبار الطيبه الحين عن اذنك نمشي
ابوفهد:جالسين يابن الحلال خليكم مبسوطين فيكم
عبدالعزيز:واحنا اكثر بس والله باقي ورانا شغل لازم نقضيه
وودعوا بعض على اتفاق باللقاء قريب
ركبوا الاثنين السياره كان سلطان سايق ومسرعه وملتزم الصمت
عبدالعزيز:وراك طاير هد شوي
سلطان:....فجر اللي بداخله ....الحين وش ذا الكلام اللي قلته لرجال قبل شوي
عبدالعزيز: وشو
سلطان: الحين نروح نسلم على الرجال في الاخير نطلع بخطبه وتخطبلي وانا مادري ولا حتى تعطيني خبر حلو معرس ومايدري انه بيخطب
عبدالعزيز:عن الخرابيط والكلام الفاضي لاتاخذ بعمرك مقلب وممعرس ومدري وشو ترى كلها مصالح بمصالح يعني الزواج من اول لاخره مصلحه
سلطان: مصالح!!!!! وانا اروح بالرجلين طيب يمكن مابي اتزوجها او ماتعجبني
عبدالعزيز: فكر في النهايه بتعجبك وبتحبها وكل شي تخيل انك تزوجتها وهالشايب ابوها مات وهي ورثته واكيد اللي يدير هالثروه هو انت وشي اكيد انك ومالك لابيك شفت اشلون
*************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:34 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.