آخر 10 مشاركات
249- عذاب الحب -بيني جوردان -مكتبة مدبولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          93 - قمر في الرماد - جين دونيللي (الكاتـب : فرح - )           »          و أمسى الحب خالدا *مكتملة* (الكاتـب : ملك علي - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          4 - لعنة الماضي - بيني جوردان (دار الكتاب العربي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          زهرة .. في غابة الأرواح (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-15, 09:33 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثامن عشر


أحبك جداً وأعرف أني أعيش بمنفى وأنت بمنفى
وبيني وبينك ريح وغيم وبرق ورعد وثلج ونار
وأعرف أن الوصول لعينيك وهم
وأعرف أن الوصول إليك انتحار
ويسعدني ويسعدني ويسعدني
أن أمزق نفسي.. لأجلك.. أيتها الغالية .
ولو خيروني.. ولو خيروني ,
لكررت حبك.. في المرة الثانية
يا من غزلت قميصك من ورقات الشجر
أيا من حميتك بالصبر من قطرات المطر
أحبك جداً.. أحبك.. أحبك
أحبك جداً وأعرف أن الطريق الى المستحيل طويل
أحبك جداً وأعرف أني أسافر في بحر عينيك دون يقين
وأترك عقلي ورائي وأركض
أركض.. أركض خلف جنوني
أيا امرأة.. أيا امرأة.. تمسك القلب بين يديها
سألتك بالله لا تتركيني
لا لا لا لا.. لاتتركيني
فماذا أكون أنا.. أنا اذا لم تكوني
أحبك جداً وجداً وجداً
i أستقيلا
وهل يستطيع المتيم بالعشق.. أن يستقيلا
وما همني.. ان خرجت من الحب حيا
وما همني.. ان خرجت قتيلا [/i]في لندن
لامرأه اعيتها الحياه واتعبها طول الانتظار فاختارت اسهل الطرق وهي التظاهر بالسعاده والنسيان
مشاين مع بعض في مكان اول مره اسماء تروحه وناتعرفه حتى بس على حسب كلام سوسن انها رح تنبسط وهي صارت تدور هالبسطه بالي مكان كانت نظرات الناس تطاردها وهي مستغربه
:سوسن ليه طالعوني كذا
سوسن:من شان هاد .....واشارت للاشارب ....
اسماء: ياسلام يعني ماتحجب بلندن الا انا
سوسن:لا بس المحجبات مابيجوا لهون
اسماء: ليه ايش معنى
سوسن:.....تحاول ترقع......لا بس بااقصود انن مابحبوا البسط والفرفشه كل شي دين وتعصب
اسماء:لا من قال هذاني انا اطلع وانبسط وبنفس الوقت ملتزمه بديني
سوسن: حبيبتي الدين بالالب مو بالمزاهر هاد شي بين وبين الله
اسماء: مادري بس انا كذا مرتاحه
سوسن: عن تكزبي على حالك ولا علي انتي لساتك صبيه ودافنه هالجمال لشو صدقيني مافي دين بالدنيا بيمنعك تتمتعي بحياتك
اسماء:....تجول بنظرها بالشارع....خلينا نطلع من هنا بعدين نتفاهم
واسماء ماتعرف باي الشوارع مرت
خرجوا الثنتين من هالشارع وصاروا يمشون بلا هدف بعدين وقفوا عند مطعم مفتوح والطاولات على الشارع وطلبوا شي يشربونه انتبهت اساء لشاب جالس على الطاوله اللي مقابلتهم كان مثبت نظره عليها ومانزل عينه
اسماء: اووووف ترى طفشت ايش ذا
سوسن: شوبك كمان
اسماء: في واحد ثقيل دم عينه علي من اول ماجلسنا
سوسن:....التفتت لورا وشافته جالس مقابلها ..... شبوه والله حليوه
اسماء: ليه لفيتي كذا بعرف انا كنا نتكلم عنه
سوسن: وشو فيها بالله تعرفي شو.....قامت من طاولتهم واتجهت له وجلست على طاولته تكلمت معه شوي وبعدين رجعت جلست مع اسماء....
اسماء: انتي ايش سويتي مجنونه اكيد مجنونه
سوسن: فوق ماجبتلك رقمه
اسماء: ومن قالك اني ابي رقمه
سوسن: على العموم هو بدو تكونوا رفقه وقلتله انك مجوزه وبتحبي اللف ودوران وهو كمان متل بس محتاج صديق
اسماء:....اشاحت بوجهه.....والمطلوب
سوسن....حطت الرقم بيد اسماء .....مو غلط لما تكون اصحاب انتي كمان محتاجه لشخص يفهمك وصدقيني مارح يفهم مشكلتك مع جوزك غير رجال متلو وهو كمان محتاج لحدا يكي معوه شو المانع هاد الرقم صار معك فكري وقرري وانا مارح ادخل
اسماء:....تفرجت بالرقم بعدين حطته بالشنطه......
***************
طالع من البيت وماسك الجوال بيده ويتصل على نفس الرقم من فتره بس مو لاقي رد واخيرا
:يالله ايش الازعاج هذا ارحمني
اياد: وش حقه ماتردين ؟؟؟
سماح: وحده نايمه كيف ارد عليك بوادي الاحلام مثلا
أياد: اضغط هنا لتكبير الصورهه دمج خفيف اقول كلمتي البنيه
سماح:لااا
أياد: لييييه
سماح: عشان مره ثانيه تعدل اسلوب وتحترمني
أياد: طيب انا اسف وحقج علي بس طمنيني كلمتيها
سماح: لا
أياد: وش حقه ماكلمتيها
سماح: مافيه وقت مناسب هي الحين متضابقه وطفشانه اخوها بيسافر مابروح اصق الكشه واقلها باخطبك
أياد:ومتى ناويه تكلمينها انشاء الله
سماح: اذا جات فرصه ووقت مناسب راح اكلمها
اياد:الله يخلج لاتنسين ترى انا محترق هنيه ولااحد حاس فيني
سماح: خلاص طيب من عيوني بس انت بعد اركد الدنيا مو طايره
***************
بعد منتصف الليل كالعاده مع بعض بالسيارة بس هالمره تأخرت عن موعد رجعتها للمول ويمكن انه بالهوقت قفل وزياد رافض يرجعها بحجه انه مشتاق لها
بدأت تحس بالخوف مو خوف كل مره لا الخوف اللي يهز القلب لدرجه انكتحس انه بيوقف باي لحظه وتحس فيه بالبروده وتصبب عرق واطرافك تجمد ورجولك تثقل عن الحركه ,هذا وصف حاله سهام بالسيارة لما الحت عليه يرجعها انحرف لطريق غير اللي جوا منه ودخلو في حارات ممظلمه وقف السياره والتفت لها بعيون غريبه ونظره اول مره تشوفها
:انزلي
سهام:....اقرت ان هنا النهايه,,,حركت راسها بالنفي....لالا مارح انزل رجعني للبيت ابي ارجع بيتنا
زياد:اكيد برجعك لبيت وانا اقدر ازعلك بس بعد مانتفاهم على شغلات ....مد يده لها يللا تعالي معي
سهام: ......ابعدت يده بقسوه ....لاااا مارح انزل معك ومو رايحه معك
زياد:......علامات الغضب بدات تظهر على وجهه......لا تعصبيني واسمعي الكلام ترى مو بمصلحتك
سهام:مابي ابي اروح بيتنا مو متحركه من هنا .....وبدات تبكي ....
نزل من السيارة واتجه لبابها وفتحت وجرها بقوه خلها طيح على الارض وهي تحاول تقاومه ولكن هي لاشي تجاه قوة رجل بدات تصرخ تتبي احد يسمعها ولكن مافيه احد اجاب صرخاتها وكأنها بمنطقه مقطوع رغم انها ملئه بالعمارات السكنيه صار يجرها من يدها وراه وهي تحاول تسحب نفسها من ودموعها ملت وجهها وصوت ابح من كثر البكا والصراخ وهو مستمر يسحبها وهي كأنها جلسه ويجرها وراه وقدام باب العماره وفي واحده ىمن محاولاتها الياسه قدرت تفلت منه وتهرب صارت تركض وتركض بكل قوتها وتتفرج خلفها ماكانت تشوفه بس بعد لحظات من سيرها بدات تسمع صوت سياره وراها التفت كان هو يلحقها بالسياره صار تركض اسرع واسرع ودموعها تنهمر اكثر وفجاءه طاحت على ركبها وصارت تلطم وجهها لما شافت نهايه الطريق اللي مشت فيه مسدود
نزل بسرعه من السياره وهي مازلت جالسه على الارض تبكي بس هالمره بصمت صارت تبكي من غير صوت بس دموعها تنهال على وجهها
رفعها لمستواها وضربها كف خلها تطيح على الارض
:انا تخليني اركض وراك بالشارع يابنت×××××××
وصار يضربها في كل مكان بيديه ورجليه حتى صارت ماتتحرك سحبها ورماها بالسيارة
وركب السيارة جنبها وتفرج فيها شافها ساكنه بمكانها
وقبل مايتحرك سمع صفارت سيارات الشرطه التفت ورا لقيهم ماشي وراه وسمع الشرطي يطلب منه يوقف بمكبرالصوت ماأحد ينكر خوفه باللحظه كل هذا ماحسب حسابه عرف أنه تهور ,وقف سيارته على جنب ونزل
نزل الشرطي من السياره وقابله صاروا الاثنين واقفين بالنص
الشرطه:لو سمحت اعطيني الاوراق .....لاحظ على الشخص اللي امامه انه يتصبب عرق ....
اتجه زياد للسياره وقبل مايفتح الباب نزلت سهام من السياره وصرخت
:الحقوني هذا خاطفني وضربني الله يخليكم الحقوني
ركب زياد بسرعه يبي يهرب بس الشرطي كان اسرع منه وقبض عليه واتجهوا فيهم الى قسم الشرطه
في نفس الليله كان وليد في احد اقسام ينجز اشغال له مع صاحبه وهم منهمكين بالشغل
دخل الشرطي اقل رتبه وأدى التحيه العسكريه
: فيه حادثه برا
الضابط:....مازل على وضعه مركز على الورق....من أي نوع؟
الشرطي: خطف
الضابط:....رفع راسه,,والتفت لوليد....هذي لك انت تولى موضوعها انت شاطر بهالقضايا....ووقف وطلع من الغرفه
وليد:دخلهم نشوف
دخلوا عليه شاب وفتاه في اول العشرينات على اقل تقدير نظر لهم وليد نظره تفحص فيها وجيههم وهذا اول خيط يمسك فيه في كل القضايا
كان باين عليهم الخوف والتوتر
قام من مكانه ووقف قدام المكتب وتكتف
:ايوه ليه الزياره الميمونه
زياد&سهام:.......
وليد: ليه ساكتن مستحين لا بالله لاتستحون ابد عادي كل شي اهون ترى من اللي سويتوه ....بصوت عالي ....ايش جايبكم هنا
من الخوف سهام انتفضت بمكانها وبكت هي اصلا كانت خلاص وجاء هو زاد عليها
وليد: لا والله جايه تبكين عندي هنا كان بكيتي ببيت اهلك ,انت ....يشير لزياد .....اعطني اسمك
زياد:...هالشخص الللي قدامه مخيف ونظراته تربك الواحد وهو اصلا يحاول يلاقي دبره من الموضوع.....زياد
وليد:...رجع جلس على مكتبه.....لا والله ليه حضرتك قاعد بقهوه قل اسمك كامل , واعطني بطاقتك
طلع زياد بطاقته من جيبه الامامي ومدها لوليد
قرأ وليد الاسم وكرره بصوت عالي
:زياد عبدالرحمن ال......,.....هالاسم مو غريب لااااا معقوله لولده اكيد ولده هذا اسمه ......نزل البطاقه بعد ماسجل منها المعلومات .....وانتي وين اثباتك
سهام:.....بصوت باككي .....في السيارة مو معاي
وليد: بعد ياعيني, شوفي عشان تختصرين على عمرك البكاء على الفاضي والمليان ودموع التماسيح ماتنفع معي فاهمه ,يللا اعطيني اسمك كااامل
سهام:سهام عبدالعزيزال.....
وليد:....وقف عن الكتابه .....مستحيل مستحيل هذا اسم زوج عمتي هيفاء يعني هاذي بنتها , رفع نظره لها وكلها غضب وحقد.... والله لاربيكم انتم الاثنين ....وضرب بيديه على الطاوله ووقف ,,اتجه لزياد وقرب منه حتى صار وجه لوجه
: مسوي فيها رجال وخاطفها ولا وتبي تدخلها مجمع سكني بالقوة ياجبروتك يعني قليل حياء ووقح بعد
زياد:... امتعض من اللي امامه ويبي يدفع التهمه عنه.... ماخطفتها هي طلعت معي برضاها .....وقبل مايكمل كلامه ضربه وليد كف على وجهه خلاه يتراجع للخلف ,هالكف ماكان من وليد الضابط لا بحكم قرابته لسهام وهو اصلا غيور وهي تعتبر من محارمه ......
: بدايه الغيث قطره باقي ماسشفت شي .....التفت لسهام....وانتي الدور عليك , ياشرطي
دخل الشرطي الواقف عند الباب وادا التحيه العسكريه
وليد: خذت المتهم حطه بالحجز
اخذ الشرطي زياد وطلع من الغرفه , اتجه وليد لسهام ولما قرب منها تراجعت على واء وتعثرت بالعبايه وطاحت على الكنب جالسه
امعن وليد النظر بوجهها لانها كانت كاشفه لان لثمتها طاحت منها وهي تركض شاف اثار
: ايوه احكيلنا قصتك المشرفه
سهام صارت ترتجف تحس ببرد مو قادره تتحمل
وليد:....بصوت شبه عالي ومخيف.....تكلمي
سهام: انا مالي شغل ....ولمت نفسها بيديها .....
وليد: الحين تبين تقنعيني انك كنتي ماشيه بامان الله وجاء هو وخطفك بعدين سالفه الخطف على غيري الواضح انكم تعرفون بعض زين ,,, على العموم اذا ماتبين تتكلمي انتي حره بس راح تباتين عندنا اليوم والحقيقه حاله استثنائيه بنت التاجر عبدالعزيزز في السجن والله تواضع منك وكرم اخلاق ....تعمد يقول هالكلام عشان يجرحها....
سهام:....وقع على الجرح...... انا ماطلعت معه برغبتي صح كنت اكلمه بس كنت احسب انه بيجي يطلبني ماكنت اظن انه يلعب علي ولما كشفته صار يهددني بصوري وهاذا اللي خلاني اطلع معه
وليد: اقرب قسم شرطه او مكت هيئه كان جروه على خشمه وجابوه لك واخذوا صورك منه بس انتي اخترتي الاسهل والابسط تبين تكحلينها عميتها وعلى فكره هاذي مو حجه ولاتشفعلك ,,, وش الللي بوجهك ؟؟
سهام:ضربني
وليد: احس تستاهلين ولو ماسواها انا اسويها لو مو خسيس كان قلت انه رجال
سهام:.....خلاص كافي لحد هنا والاهانه خلااااصص ,,بدات دموعها تنزل من جديد من غير أي صوت ......
وليد:.....شافها وهي تبكي بس ولا عبرها راح جلس على المكتب ...... وحضرتك تبين تشرفينا هنا
سهام: .......
وليد: اوكي اعتبرك موافقه ياشر....قبل لايكمل....
سهام: لا الله يخليك لا توديني الحجز انا ابي اطلع
وليد: وحضرتك كيف تطلعين من غير اثبات غير ولي امرك اللي لازم يطلعك
سهام:....وقفت واتجهت للمكتب تترجاه..... الله يخليك انا ماقدر اقول لاهلي الله يخليك خليني اطلع والله مارح اسويها ابد
وليد: حلو انك تذلين نفسك صح؟؟؟؟بتعطيني رقم احد من اهلك ولا كيف
سهام:...حطت يديها على وجهها وصارت تبكي ......
وليد:.....خطر بباله شخص .....اوكي انا راح اتصرف
طلع برا المكتب وطلع جواله وصار يدور بينت الاسماء حتى وصل اسمه
واتصل مره واثنين وثلاثه واخيرا رد
: امممم
وليد: قوم صحصح ابيك بشغله
:......بصوت كله نوم .....نعم وش تبي
وليد: ابي رقم بندر ولد همي وليد اكيد عندك صح
: اممم من بندر
وليد:....بدا صبره ينفذ,, بصوت عالي من بين اسنانه .....مصعب تحرك ابي الرقم
مصعب: ....بفجعه...... بسم الله الرحمن الرحيم انت وش تبي
وليد: ابي رقم بندر ولد عمي اخلص
مصعب: بسم الله خلاص بارسله لك برساله بس هذاو.....وقبل مايكمل قفل وليد الجوال بوجهه ....
وماهي اللي ثواني حتى وصلت رساله بالرقم , رجع وليد كتب رساله نصها
(تعال لم اخوانك من اقسام الشرطه
ماكنت اعرف ان الحقاره وراثه بالعايله
قسم شرطه......
وليد خالد) وارسها لبندر
بهالوقت كان يصي الوتر هالشي اللي تعود عليه من زمان سمع صوت رساله وصلت لجواله خلص صلاه واتجه للجوال وفتح الرساله قرائها اكثر من مره يحاول يستوعب محتواها وقد ماوترته الرساله بس مو قد الاسم اللي م وقعه فيه الرساله قرر يلبس ويروح للعنوان في خلال نص ساعه كان امام العنوان نزل من السياره ودخل ظل يمشي حتى شاف شرطي واقف راح له
: السلام عليكم لو سمحت وين اقدر وليد خالد
الشرطي : وعليكم السلام تقصد الضابط تفضل هنا ....واشار للغرفه .....
طرق بندر الباب ودخل كان فيه شخص على كرسي الكتب معطيه ظهره وفيه بنت جالسه على جنب على وحده من الكنبات ومنزله راسها
وليد:....وظهره لبندر.... ياهلا ياهلا كملت العايله الكريمه عندي كلهم ....ولف بالكرسي ووقف واتجه لبندر ووقف امامه .....جاء الوقت اللي ارد لكك فيه الصاع صاعين
بندر: ممكن اعرف اش صار
وليد: لا ابد بس اختك المصون طالعه مع حبيبها.....وشدد على الكلمه..... الي هو اخوك المحترم وحاول يدخلها شقته غصب عنها فشافها واحد من الجيران وبلغ
بندر:...حس الدنيا تدور فيه يحاول قدر مايقدر يتماسك بالكلام كبير يتمنى لو يقطعهم اثنينهم هو الى احين يستوعب من اخته وهو قرب ينسى سهام من متى ماشافها ولا بعد اخوه....... ممكن اشوفهم
وليد: طبعا طبعا ...اشار للبنت اللي جالسه .... هذا الاخت سهام وزياد يجيبونه من الحجز الحين
بندر: ابي اشوفهم على انفراد
وليد:....ابتسم ابتسامه جانبيه....يصير ليش لا برضوه احنا نشجع الترابط الاسري ....وطلع من المكتب
اتجه بندر لسهام نزل لمستواها وهي من الخوف انكمشت على نفسها جلس بندر على ركبه ونص
:لاتخافين مارح اسوي لك شي ,,,ناظريني
التفتت له لسهام كانت عيونها وخشمها حمراء من كثر البكاء غير الكدمات والجروح من الضرب
بندر:ليه سويتي كذا الموت اهون علي من جلستك هنا
سهام: والله ماكنت ادري كل ذا بيصير انا انا .....وصارت تبكي بصوت عالي...انا حبيته بس هو استغل حبي له وصار يهددني بالصور وصرت اطلع معه بعدين شوف ايش كان يبي يسوي.....وقطعت كلامها ولاقدرت تكمل من البكى.........
قرب لها بندر
:لاتخافين انا رح اطلعك من هنا بعدين نتفاهم
وفاجأته بحركه ,,,,,ارتمت بحضنه وصارت تبكي ,ظل مبلم مو عارف كيف يتصر ,مسح على ظهرها
بندر: هجي كل شي بينتهي على خير
سهام: انا اسفه
بندر:موقته الحين
انفتح الباب ودخل الشرطي ودخل معه زياد بعدين طلع الشرطي
زياد: بندر!!!!!!
بندر: ليه مستغرب
زياد: وش جابك؟؟؟؟
بندر: جيت اطلع اخواني
زياد:اخوانك ؟؟؟؟ من متى واحد مثلك مو اخوي , تطاول على ابوي وتقول اخوان
بندر:وانا بعد مأتشرف انك اخوي ولا اخو يشرف اللي يلعب على بنات الناس ويفضح نفسه واهله بأقسام الشرطه انا مارح اطلعك الا عشان ابوي ولا انت و لاتهمني
....ونادا لو سمحت ,,دخل وليد وجلس على المكتب والثلاثه واقفين
وليد جلس وسند ظهره على الكرسي
:كيف كان الملتقى الاسري
بندر:ابي اطلعهم من هنا حتى ولو بكفاله
وليد:الاثنين ليه تفكر ان دخول الحمام زي خروجه .....اشار وليد باصبعه لبندر يقرب,,,وكلمه بصوت واطي.... تقدر تطلعهم بحاله وحده
بندر: وشي هالحاله
وليد:تطيح على رجولي وتترجاني
بندر:.....حس الدم جمد في عروقه ونار تشب بقلب وده يوقف هالتافه المغرور عن حده بس اشلون واخته اخوه رجال مارح ينظر بس البنت ,,شد على قبضة يد يبي يهدي نفسي صار يتنفس بقوة ......
وليد: انا عرضت عليك وانت ماعندك خيارات لازم تقبل العرض
بندر:...قرب من وليد وسند يديه على المكتب.....اذا تبيت هيني بالخالحركه احب اطمنك اللي صار اليوم اهانه مستحيل انساها بس طلع اخواني من الموضوع اذا بتنتقم فمني انا واذا موع شاني على الاقل عشان عمتك ولا هذي بعد شطبتها من القائمه
وليد:يكفيني اعتراف هذا اشعر ولو شوي بنشوة الانتصار وعشان تعرف ان الدنيا دواره ولا تظن انه كذا خلاص لا الطريق معي طويل ,,, تقدر تاخذهم وتطلع
بندر:مشكور يااا ياولد العم ,,,وطلعوا الثلاثه من المكتب
خارج قسم الشرطه التفت بندر لزياد ومسكه من ياقة الثوب وضده له
:وين الصور
زياد: أي صور
بندر:لا تستهبل هات الصور لاطلع بروح الحين....حط كل حرته فيه ....
زياد: الصور مو معي
بندر: وينها؟؟
زياد: بالسياره
بندر:تعرف لو كذبت ماعندي أي مشكله اني ارجعك مكان ماخذتك فاااااهم .....ودفعه....يللا امش قدامي على السياره
وركبوا الثلاثه بالسياره والصمت كان لسان حالهم حتى وصل لمكان اللي فيه سياره زياد نزل بندر وزياد واعطاه الصور
بندر:....اخذ الظرف وفتحه شاف محتواه وقفله,ومسكه من ثوبه ودفعه على السياره....لو فكرت انك تتعرض لها ولا تلعب بذيلك ماتلوم الا نفسك وانتبه تكون محتفظ بنسخه من الصور هالمره مارح يطلعونك الا من الهيئه ومارح يوقف بوجهك الا انا ......وتركه وراح ركب السياره ومشى
طال الصمت بينهم اختار بندر يبدا
:انا يمكن مالي حق الومك او عاتبك ولا حتى اضربك احنا اخوان بالاسم ماعرفك ولا تعرفيني يمكن الغرب يعرفون عنك الي انا ماعرفه وهالشي مو ذنبي ولا ذنبك , هالشي اللي صار مصيبه لو احد عرف فيه وانا بالنسبه لي مارح اتكلم عنه ابد بس ابي منك وعد هالشي مايتكرر ابد هذا مو حب انتي محتاجه للحب فاقده شي كبير تبين تعوضينه بس اخترتي الطريق الغلط ومو كل مره تسلم الجره .....التفت لها لانها كانت جالسه ورا .....ابيك تعرفين وتتاكدين من اليوم وطالع أي شي تحتاجينه او محتاجه تكلمين احد انا موجود مار حاكون اخوك بس لا راح اكون اخ وصديق انتبهي لنفسك لاتخلين اهمال الي حولك لك تغلطين
وصلوا لبيت هيفاء
لف بندر لها
: من وقت ماركبتي ماقلتي شي !!!
سهام:ماعندي شي اقوله احس نفسي....وسكتت ماقدرت تكمل....
بندر: كلنا نغلط وهذا شي طبيعي بس المصيبه لو كررنا الغلطه , هالمره ربي سلم وابيك من الحين اول ماتدخلين البيت تفتحين صفحه جديده من حياتك,اوكي
سهام: اوكي
بندر: عالعموم انا بكره عندك بزوركم قبل ماروح
سهام: وين بتروح؟؟؟؟؟
بندر:بروح اكمل دراستي برا .....وطلع ورقه صغيره وكتبفيها ومدهل لها....هذا رقمي راح نكون على اتصال دايم ويللا انزلي واول ماتخلين غرفتك كلميني مع السلامه
سهام: مع السلامه .....ونزلت من السياره متجهه للبيت....
**************



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:35 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت التاسع عشر

ظل واقف قدام الباب حتى جاه اتصال فتح الخط
:هلا والله
سهام: انت لسى واقف برا
بندر:ايوه بس بحرك الحين حبيت اطمن عليك
سهام:لا انا اوكيه
بندر: الا انتي باي مرحله
سهام: توني اول سنه بالجامعه
بندر: ياحليك يعني انتي توك صغيرونه
سهام:ههههه شفت عاد
بندر: يللا عاد شدي حيلك وكملي دراستك مثلي يعني
سهام:ههه حلوه الثقه , انت وين بتسافر تكمل دراسك
بندر: امريكا
سهام: الله وناسه خلاص بروح معك نفسي اسافر من زمان عن السفر بس ابي اسافر مع احد
بندر: ليه انا اعرف انكم كل سنه تروحون بلد
سهام: صح بس نسافر مع بعض بس مانشوف بعض الا بالطياره واحنا رايحين واحنا جايين ولا اسافر لوحدي
بندر:.....ماكنت اظن انها مستهتره بعيالها لذا الدرجه......وكنتي تستانسين
سهام: صراحه لا ابي احد اطلع معه اتمشى معه اسولف معه
بندر:.....وضعك صعب .....خلاص اجل كل ماتروحين مكان كلميني واجيك
سهام: والله ياليتك معي بالبيت , تصدق عمري ماكنت اعرف عنك شي كل اللي اعرفه اسمك وانه ممنوع نحتك فيك كنت استغرب بس مااناقش لما صارت لي هالمشكله كنت اتمنى اخ يسمعني يعاتبني أي شي بس يكون قلبه علي او اخت تفهمني نشكي لبعض بس يأست من اللي حولي بس الحين ربي ارسلك لي
بندر: يعز علي كلامك ويشرفني اني اسمعك ابيك تحسين انك تكلمين نفسك وانا اسمعك وراح انصحك واوجهك ولا لك علي بعد ادبرلك صديقه تهبل فيك طول اليوم تكلمك مافيه اكثر من حكيها
سهام: الله مين زوجتك ,, اصلا انت متزوج؟؟؟؟ او يمكن خطيبتك
بندر: اعوذ بالله وش ذا الفال لا لازوجتي ولاخطيبتي ,,هذي الله يسلمك اختي واسمها ريماس
سهام: طيب احكلي عنها
بندر: اكيد مارح اخلص بس باعطيك نبذه والباقي تكمله لك لما تكلموا بعض
شوفي انا وهي مثل توم اند جيري دايم نتناقر بس انا احبها حييييل وهي بعد لو ادخل البيت ماشوفها اتضايق صح نتناقر بس لما كنا صغار كنا نلعب مع بعض ونجلس مع بعض هالبنت جرئيه وقويه ولها كلمتها وعنيده ....
سهام: اوف كل ذا وباقي بعد تصدق تحمست
بندر: يوووووه الحين ماحكيت شي بس خلاص انا باسكوت وهي بتكمل لك لما تكلمك
وصل قدام البيت ومازال يكلمها دخل البيت بهدؤ ولااح لغرفته واتكلموا مع بعض الى الساعه 8 صباح وبعدها قفلوا لازوم بندر ينام قبل السفر وبعد الظهر قام وطلع من البيت متجه الى بيت هيفاء عشان يوادعها
نزل من السياره ووقف يرن الجرس وكالعاده في مثل كل زياره لازم ينلطع اقل شي ربع ساعه واخيرا فتحت الشغاله الباب ودخلته لداخل الفله من غير قصد رغم ان هيفاء منبهه عليهم يدخلونه كل ماجاء المجلس الخارجي
وقبل عشر دقايق من دخول بندر داخل البيت كان وقت غداء والعايله مجتمعه حول طاوله الاكل عدا سهام بغرفتها قالت هيفاء لشغاله تخبرها عن الغداء طلعت الشغاله وبلغت سهام , بس سهام متوهقف لان باقي اثار جرح بجبينها وكدمه صغيره بخدها قالت للشغاله انها راح تنزل ,,,وفعلا لبست وحطت مكياج عشان تخفي الجرح ونزلت شعرها على وجهها ونزلت وجلست بمكانها المعتاد
:هاي
الكل: هاي
الكل صامت عدا حوارات بين هيفاء وعبد العزيز عن التجارة والبزنس والحفلات هالشي متعودين عليه كلهم
عبد العزيز يوجه الكلام لسطان:اليوم بكلم ابو فهد واشوف ايش ردهم
سلطان:....نزل الشوكه من يده .....طيب شوف رأي انا اول بعدين رأيهم
عبدالعزيز: ليه وانت لك رأي غير رأيي
سلطان:اوف عيشه تقصر العمر كل شي بالغصب حتى الزواج ....ووقف بيطلع على غرفته .....
:السلام عليكم ورحمه الله
الكل اتجه نظره لمصدر الصوت ابتسم سلطان اول ماشافه واتجه له وهو فاتح ذراعيه له
:هلا هلا وعليكم السلام والرحمه والاكرام حيا الله اخوي الغالي
بندر:تسلم والله كيفك
سلطان : تماااام انت وش اخبارك وينك من زمان يالقاطع لاتسألولا حتى اتصال
بندر: البركه فيك مشاء الله مقطع التلفون اتصالات
سلطان: تفضل....وسحب له كرسي يجلس معهم على الطاوله مقابل هيفاء وعلى يمين عبد العزيز ......
اول ماجلس بندر
عبدالعزيز:....بقرف ....الحمدلله انسدت نفسي .....ورمى الفوطه اللي بحضنه على الطاوله وقام راح لمكتبه ......
ابتسم بندر ونزل نظره لطاوله ورفع عينه لامه لقيها تكمل اكلها ولا كأن شي صار ولا احد دخل
التفت على يمينه كانت سهام تتابع تصرفات اهلها ونظرت الشفقه ماليه عيونها كل شي يهون عليه الا هالنظره تحسسه بالضعف والوحده ولا يحب احد ينظره بها
:هلاهلا بالطش والرش والبيض ال ال نسيت المهم كيف الحال
سهام: ههههه شكرا لك مو كأن من ساعات كنا نتكلم
بندر: انا !!!!!! اكيد تمزحين ماتذكر
سهام:ياكذااااب
بندر: اعرف من زمان ,,بسألك انتم كل يوم سفرتكم كذا
سهام: ايوه ليه
بندر: مشاء الله مائده الرحمن اجل كل يوم قاط معك
سهام:.....ضحكت بصوت عالي من غير ماتحس...ههههههههههه
هيفاء:.....بتأكلهم بعيونها موع اجبها الوضع من اول اصلا .....في ادب على الاكل اذا هو مايعرفه ماله داعي تنزلين لمستواها يللا قومي على غرفتك
نزلت سهام رأسها وقفت بتروح بس بندر مسك يدها
:لاتروحين انا خلاص ماشي ....التفت لهم....اناجيت بس اسلم عليك انا مسافر امكل دراستي
سلطان: مشاء الله تبارك الرحمن الله يوفقك وعقابل ماناديك دكتور بس لا تتكبر علينا
بندر: اش دعوه ههههه ....وقف واتجهوا له اخوانه يسلمون عليه سلموا الاولاد بعدين سهام ......
:....سلمت عليه وضمها وهي تعلقت برقبته ....تصدقني لو قلت بفتقدك
بندر:انتي بتصدقيني لو قلت انك بتوحشيني كثيييير
وبعدها اتجه لامه اللي لا زالت جالسه بمكانها ومتكتفه وقف بندر قدامها
:مارح تسلمين علي
هيفاء:من غير ماتطاع فيه.....ليه وانت اخذت رأي ولايهمك اصلا قررت وخلاص جاي الحين تسلم
بندر:طيب انا غلطان بس على الاقل سلمي علي يمكن يكون اخر يوم تشوفيني فيه
هيفاء:.....ولاكأنها سامعه احد....
انحنى بندر وسلم على راسها ,,,وطلع من البيت بكبره
هيفاء بتقوم تروح تطربق الدنيا على راس الخدامه اللي دخلت بندر شافت اولادها واقفين
:خير
سلطان: كنت اعرف انك قويه وشديده بس ماكنت اظن انه لهالدرجه
سهام:ماما ليه تسوين معه كذا
هيفاء: انتي اسكتي ولا كلمه قاعده تسولفين وتضحكين كأنكم تعرفون بعض من زمان ياااويلك لو عرفت انك تكلمينه من ورايه
سلطان: تدرين انا اكره يجي بندر عندنا موع شانه هو لا ولا لاني مابيه لا بس اخاف يجي يوم واكرهك فيه من تعاملك معه
***************
راكب السياره وسراحان ولا يبي يفكر باللي صار من شوي عشان مايتضايق الحين قدامه سفره طويله وبدايه حياة جديدة ومشوار طويل
: خلينا نشوف وضب يطلع بعد من الوالد واتجه لبيت عبدالرحمن
وقف قدام الباب ونزل من السيارة وضرب الجرس وبعد ثواني انفتح الباب كل علامات التعجب والاستغراب ظهرت على وجه بندر لو مو متأكد انه بيت ابوه كان قال انه غلطان هالشخص اللي قدامه يشبه ابوه بس ليه وضعه كذا ليه نحفان لدرجه مخيفه وعيونه غايره في وجهه والهلات السوداء تحت عيونه
:بندر وينك ياابوك من زمان عنك
تقدم بنددر وسلم عليه ودخلوا مع بعض المجلس
بندر: يبه فيك شي ليه نحفان
عبدالرحمن:تعبان يابوك تعبان
بندر: تبيني اوديك للمستشفى
عبدالرحمن: لا ياولدي رحت ولا استفدت شي كل شوي يعطوني ادويه نوع وانا تعبت منهم
بندر التفت حواليه: انت لوحدك بالبيت
عبدالرحمن: ايه كلهم طلعوا وترككوني مايبون واحد مريض يخرب عليهم
الم بندر كلام ابوه ووضعه طول عمره يشوفه شخص قوي وحازم واحيانا قاسي بس ماكان يتمنى هالنظرة تتغير
عبدالرحمن :تدري لو لاحد علي فضل مو مثل فضل وليد علي يكفيني انه ربى ولدي وعلمه وطلعه رجال
بندر:.....يبه لا تقول هالكلام تذبحني .....
عبدالرحمن: وانت ايش مسوي
بندر: ابد سلامتك انا اليوم مسافر باكمل دراستي
عبدالرحمن: وانت بعد مثلهم بتروح وتتركني
بندر: لا افااا ماتركك ابد بس بروح ادرس واكيد بالاجازات بأرجع هنا وازورك واكلك على طول ولا اقطع بس لاتنساني من الدعاء
عبدالرحمن: ااااه الله يوفقك انشاء الله
سلم عليه وطلع من البيت وعوار قلبه يزيد وحاس ان هموم الدنيا فوق راسه
********************
لندن
(بلد الحب والغربه)
مثل ماكانت تحس ان حالتها النفسيه تحسنت بس هل هي الحقيقه ؟؟؟
ولكن وضعها العام تدهور من بعد هذاك اليوم اخت الرقم فيه تعرف على الشاب كأصدقاء وتعرفت بعد على شلته اللي كانت مكونه من اولاد بنات وتعرفت بعد على لصدقاء لسوسن وصاروا كل يوم طلعات وسهر واستهبال الى الفجر هذا غير الحجاب والحشمه اللي بدات تطاير واكتسب عاده من اصدقاء السوء وهي التدخين ,,ابوها ماكان عاجبه هالوضع ابدا بس ماحب يشد عليها بالفتره هاذي خصوصا لما عرف حقيقه وضعها مع محمد وشال بقلبه كثير على محمد خصوصا انه مر اكثر من شهر من جيتها للندن وهو ولا سأل حتى
في أوائل الليل كانت واقفه بالبلكونه وفاله شعرها ونسمات العوا تلعب فيه وهي تنفث الدخان من فمها وتحس مع كل شفطحه تشفطها تحس انها تحرق شي بداخلها هالشعور مريح بالنسبه لها
هالفتره فيه شخص يطري ببالها كثير وبالها مشغول بالتفكير فيه وفيه فكره تدور ببالها وتبي تنفذها بس اجلتها لوقت مو بعيد
*************
الى ارض السعوديه مره اخرى
بعد العصر كل الشنط والاغراض جاهزه والعايله كلها مجتمعه في بيت وليد حتى تودعه وبعدها الشباب يوصلونه المطار , طلع من الغرفه وهو شايل على كتفه شنطة الاب ويجر وراه شنطة ملابسه طلع للصاله كانت دلال وميساء وريماس واقفين تنتظرونه
اتجه لامه وسلم على راسها وهي ضمته على صدرها الحنون وبأت دموعها تنساب على وجنتيها الم الفراق وليس أي فراق انه فراق الحبيبه والصديق انه اقسى انواع الرقى فراق الام
بندر: الله لايحرمني هالحضن ولا هالصدر اللي اذا ضاقت بي الدنيا القاه اوسع من الدنيا كلها .....رفع يده ومسح دموعها ....تكفين يمه لاتبكين كله ولا دموعك ماحد يستاهل عالدموع الغاليه حتى ولو انا
دلال مو قادره تتكلمه بس تبكي
بعدها اتجه لميساء واللي تجمعت الدموع بعيونها سلم عليها وحضنها
: مأبي دلوعة العايله تبكي اوكي
وبعدها لريماس,صحيح كانت الهاديه فيهم بس حزنها عليه كبير رح تفقده كثر شقاوتهم ولعبهم مع بعض ذكرياتها كلها تتقاسمها معه
سلم عليها
: عن اللقافه مو اجي الاقيك احتليتي غرفتي ....طلع ورقه صغيره من جيبه بصوت واطي ..... هذا رقم سهام اختي ابيكم تصيرون اصحاب هي محتاجه لصديقه تكفين رموسه اذا تحبيني لاتقصرين معها
ريماس:....اشارت لعيونها يعني من عيوني .....
رجع لامه وباسها على راسها
: دعواتك يالغاليه
دلال:....حطت ايديها على وجهها وبكت ....
طلع بندر من عندهم ماعد يقدر يتحمل وضع امه وراح للرجال سلم عليهم وطلعوا كل الشباب مع بندر وابوه وليد عشان يوصلونه المطار
بالسياره الجمس
محمد سايق ووليد العم جنبه ورا مصعب وبندر وعبدالاله
والباقي بالسياره الثانيه
مصعب تقدم للامام
: ياعم ممكن طلب تكفى ولا تردني
وليد: ابشر امر وش تبي
مصعب: انا جايب العود ابي بندر قبل لايروح وداعيه يدق ويغني لابو نوره طلبك
وليد: الله يصلحك يامصعب الحين هذا وقته الولد مسافر وتبيه يغني بدل مايدعي ويذكر الله
عبدالاله: لك علي اخليه يقول الاذكار كامله واقرأ عليه بعد بس هالمره بعدين يتوب
وليد: بندر وش تقول
بندر: تحت امرك اذانت لي غنيت مأذنت لو يموتون ماغنيت
وليد: عشانك طلبتني ولا انا ماحب الاغاني ولا اطيقها
مصعب: فديته والله ....وسحب العود اللي كان مجهزه بالمرتبه الخلفيه ومده لبندر.....
بندر:......ضبط العود وبدأ يغني .....احم
انا احبك وبشرح لك مواضيعي انا احبـك
ولا بصبر على بعـدك ولـو انـك تجافينـي
انا والله ما صخي بك ولا ادري كيف بهرب بك
وانا مـن ضيمة الايـام تبعدنـي وتدنينـي
تغير ما مضى لي منك والحساد تلعـب بـك
وانا حسبي على اللي يدّخل مـا بينـك وبينـي
وانا لا شفت زولك مقبلٍ فزيت ارحـب بـك
وانا ما خّبر خيالك في منامي غاب عن عيني
انا ما نيب ديّانٍ علـى شـان أتضـرّب بـك
ابي حق الصداقـه واجـبٍ منـك تصافينـي
تسبب لي وعالجني ولآجلي خاف من ربـك
ترا لفت النظر لو هو حصل لي منـك يكفينـي
هالمره الشجن بصوت كبير اذا غنى يميزه نبره الحزن والشجن بس هالمره كانت زايد كثير عن اول الكل لحظها بس فسرها بسفره وحزنه على فراق اهله
معب:......يصفر ويصفق......يسلمي هالصوت ياشيخ ابدااااع ابداع
محمد:.....اللي عاش مع الاغنيه جو ثاني..... مشاء الله تصدق عاد عيشتني جو
بندر:احم احم احرجتوني يعني كذا اغطي على ابو نوره
عبدالاله: اقول كبر راسك واجد صح صوت حلو بس تراك باقي بعيد
الكل:ههههههههه
وصلوا المطار نزلوا كلهم ونزل محمد الشنط
ودخلوا الصاله الانتظار ,, وبعد مايقارب نص ساعه على الانتظار تم الاعلان عن الرحله وقفوا مرتصين وامامهم بندر سلم على الشباب وفي الخير ابوه
سلم على رأسه ويده حط وليد يده على كتف بندر
:لا اوصيك يابوك صلاتك صلاتك انت رايح لنا مو اهلك وبلد مو بلدك ارسلناك وحدك بس بتروح قلوبنا معك والله قبلنا كلنا معك بس خلك انت معه مارح تضيع ,انتب تروح لبلد لاملتك ولادينك حرامنا حلال فلاتنساق ورا المغريات وتنهز لا خلك ثابت ولاتتغير ولاتغير اثبت واعتز بدين ولا اصيك بدراسك اتعب واجتهد وارفع راسك وروسنا معك واصدقاءك انتقيه زين هم معك طول الوقت وتأثيرهم عليك بيكون كبير واقولك احلين وبعدين الله يوفقك وينورلك ويسخرلك اولاد الحلال وترجع لنا بالشهاده ونفتخر فيك
بندر واقف يسمع ابوه وكلامه خلاه يحزن وتمنى يقدر يبكي مايدري ليه كلام ابوه اثر فيه كثييييير استدار واتجه الى بوابه المغادرين ومازلت الاعين تراقبه حتى اختفى من امامهم
**********************
بعد مرور اسبوع من سفر بندر
بدأت نفسية اهل البيت تتحسن خصوصا دلال واليوم فيه زياره لبيت وليد من سماح صديقه ميساء
الكل جالس بالصاله بالدور السفلي
سماح وريماس جنب بعض ودلال وميساء مواجهينهم
دلال: يللا يابنات جيبوا القهوه ولا مو ناوين تقهوون الضيفه
ريماس:احلى قهوة لعيون سموحه ......وقامت .....
سماح:الله يسعدك
ميساء: يللا انا معك ياريماس
بعد ماراحوا البنات التفت سماح لدلال
:تكفين ياخاله طلبتك ابي منك طلب ولا ترديني
دلال:من عيوني لو اقدر عليك
سماح:انشاء الله تقدرين الحقيق ان ولد اختي أياد يبي يتزوج وانا ابي ميساء له بس قد سألت ميساء عن الزواج وهي رافضته نهائيا وانا والله ابيها له وهو بعد رايدها قلتله عنها وهو مستعد بس يبي موافقه مبدأيه
دلال:والله نتشرف فيكم يكفينا انتي , بس مش المطلوب مني
سماح:ابيك تكلمينها وتقنعينها وابي اخوها وليد يكلمها اعرف انها ماترد له طلب
دلال: خلاص ابشري باكلمها ببلغ زوجي بس احكيلي عن الولد عشان نعرفه واحكي لوليد عنه
سماح :هو ابوه اماراتي وهو عايش هناك ويشتغل بالسفاره بدبي وعنده بيت ملك ابوه مشأالله مقتدر وماعليهم قصور وانا متأكد هانا اختي بتحطها بعيونها لانها من زمان تتمنى هالولد يزوج وش بعد ايه هو عنده 3 اخوان اولاد كلهم متزوجين
دلال:مشاء الله تبارك الحقيقه الولد ماينرد ومثل ماقلتلك الكلمه الاولى والاخيره لها والله اتمنى اشوفها عروس والله يكتب اللي فيه الخير
سماح:بس ماأبيها تعرف اني قلتلك
دلال: خلاص قفلي على الموضوع البنات جاييتن
وجلسوا مع بعض الى العشى وبعدها راحت سماح ووصل وليد
دخل غرفه النوم يغير ملابسه ودخلت معه دلال
:كانت زميله ميساء عندنا وطلبتني اكلمها وطلبتني انت بعد تكلمها
وليد:.....وهو يغير ملابسه.....خير انشاء الله وش فيه
دلال: فيه واحد يبي يتقدم لميساء
وليد:....وقف لبس....كيف؟؟؟؟
دلال:ليه مستغرب يبي يتقدم لها وسماح تبيك تقنع ميساء لانها رافضه هالفكره والولد يبيها
وليد:....جلس جنب دلال على السرير.....والله ماعرف وش اقول انتي عارفه رأي ميساء بالهشي
دلال: ياوليد انت تعرف اني احبها مثل ريماس واعتبرها بنت ومصلحتها تهمني صح
وليد: اكيد اعرف
دلال: ياوليد البنت كبرت واللي في مثل سنها تزوجوا واصغر منها بعد وهي مافيه شي يمنعها كامله والكامل وجه الله جمال ونسب وشهاده كل شي يتمناه أي والد
وليد:.....آآآآه يادلال ليتك تدري ليه رافضه مو من غير سبب الا بسبب وآآآه من هالسبب .....
دلال: تكفى حاول تقنعها مابي احد يجيب طاريها ولا يتكلم عليها ابد
وليد: اااااه الي كاتبه ربي يصير بس هي قالتلك عن الولد شي
حكت دلال كل اللي قالته سماح لها , واتمنى وليد هالرجال لاخته لانه فعلا مايرد بس اجل انه يكلمه بعد جلستها مع الطبيب
*****************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:39 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت العشرون

لاتثق في قلب النساء
ولافي شمس الشتاء
ولافي الدنيا فأنها دار افناء
ولكن ثق في اخ لم تلده لك امك
ولكن ولدته لك الايام
فأن كان اجمل مافي الدنيا الرحيق
فأن اجمل مافي الدنيا الصديق
{خالد الفيصل}
****************
الايام تمر بسرعه وزواج نهى باقي عليه شهر بالضبط كل العايله تتجهز وتحضر له المناسبه وفراحنين لانه اول زواج من فترة بالعايله والكل يتمنى الخير لنهى
توها داخله البيت كانت بسوق تشتري اغراض دخلت اكياس ووراها عبدالله شايل معاها
عبدالله :.....رمى الاكياس على الارض..... سوق ماني نازل معك السوق طفشتيني وتكسرت رجولي من المشي واللف يعني انتي تتزوجين واحنا نتكسح
نهى:طيب كمل معروفك وطلعها معي لفوق
عبدالله :.....رفع يديه في وضع الدعاء .....يااااارب اعني يارب صبرني وزوج هالادميه بسرعه
وطلع الاغراض معها وحطها بالغرفه دخلت نهى الغرفه وكانت منى جالسه على السرير تكلم بالجوال
نهى:.....تفسخ عبايتها.... ودي اعرف انتي طول اليوم من تكلمين
منى:......نزلت الجوال من على اذنها......انت مالك خص ....تكلم اللي على الخط..... خلاص اوكي نتكلم بعدين ....وقفلت الجوال .....
نهى:....جالست جنبها على السرير.....منى تعرفين اني احبك واتمنى لك الخير
منى:اوووف والمطلوب الحين
نهى: قلولي اللي بخاطرك انا اختك ويهمني امرك لاتحطين اللي بقلبك لاحد غريب صدقيني مارح يكون حريص عليك اكثر من اهلك
منى: تكلم بأختصار وبلا لف ودوران
نهى: طيب من غير لف انتي تكلمين شباب؟؟؟؟؟؟
منى: واذا قلت ايه وش عندك
نهى: لامنى انتبهي هالزمن مايطمن وش يظمنك وش يسوي فيك ولا وش بنيته هم هالاشكال تفكيرهم واحد وانتي تعرف هالشي
منى: هههههاااي انتي تحسبين اني مثل هالبنات التافهه اللي تقول كل شي عنها وعن حياتها لا ياماما انا العب على عشره من هالاغبياء
نهى:انا اعرف انك محتاجه لحب واهتمام اللي مالقيتيه بالبي......
قطع كلامها ضحك منى بشكل هستيري
:هههههههههههههههههههههههه� �هههه......ضربت كف بكف..... تصدقين انتي هبلى وكل يوم يثبتي اكثر من اليوم اللي قبله هبلك قال ايش حب واحتايج واهتمام وش هالخربيط انا اصلا ماهتم بهالاشياء ابد فلا تتعبين مخك بالتفكير
نهى:.....حزت بنفسها هالكلام.....طيب انتي ماتفكرين بالعاقبه ولا اذا عرف ابوك ولا واحد من اخوانك
منى:مارح يعرفون انتي اطلعي منها وهي تعمر
نهى: بطلع منها بس تذكري كلامي زين واتمنى مايصير شي يخليك تتذكرينه وتبكين
*************************
في مدينه الضباب
تطورت الامر وانتحت الى منحى يجهله الكثير بل تجهله من تسير فيه فلا تدري كيف بدأته ولاتعمل كيف ستخرج منه لا اخفيكم سرا ان قلت انها تمضي وهي مغيبه تسير بلا هدف وتمضي الى لا نهايه
نايمه على سريرها والفكره اكله مخها قررت تنفذها قامت جالسه على السرير وفتحت الدرج الكميدينا وطلعت شريحتها السعوديه اللي غيرتها من بعد وصولها لندن ويأسها من محمد دخلت الشريحه بالجوال وصارت تدور بالرسايل
:يوووه لايكون مسحتها كلها .....شهقت....لقيته
فكرت تتصل من هالرقم بس اختارت انها تنقل الرقم وتتصل عليه من شريحتها الثانيه
دق الرقم و انتظرت الرد حولت نظرها الى الساعه كانت تشير الى 4 الفجر عاودت الاتصال
فتح الخط شخص توه طالع من استراحه مع الشباب في اول ساعات الصباح 7 الفجر كانت يتفرج بالرقم مو قادر يتذكر من هالشخص اللي بيتصل عليه من رقم دولي
:نعم
اسماء:في يوم عرضت علي عرض هالعرض باقي قائم
سيف:عرض من انتي اصلا
اسماء: حسب كلامك اني ببالك على طول ماتوقعت انك بتنساني اول ماروح
سيف:.....معقوله انها هي مستحيل بس هذا صوتها اول انهبلت وصرت اسمع صوتها بأذني .....
اسماء: ليه ساكت
سيف: اخف احلم انك شخص انتظر اتصاله وماتطلعي هي
اسماء: قول وجرب
سيف: اسماء انتي اسماء
اسماء: ايوه انا
سيف:....كان راكب سيارته بيرجع البيت من الصدمه وقف على جنب الطريق ..... انا موصدق عيدي سمعيني
اسماء: اللي سمعته
سيف: يالله يالله انو مو مصدق انا حاس راح اطير من الفرح
اسماء:ماجاوبتني
سيف: على ايش
اسماء: عرضك باقي قائم
سيف: اكيد ولا راح اتراجع عنه ابد بس انتي موافقه عليه
اسماء: ولا كان مادقيت عليك بس بشروطي
سيف: على راسي انتي وشروطك
اسماء: انا موافقه على العلاقه بينا بس مو مثل ماتتخيل راح نكون اصدقاء وبس
سيف:.....بعد كل هالصبر يقولين اصدقاء .....
اسماء: ماعجك الشرط
سيف: اكذب عليك لو قلت اعجبني بس راح اوافق مارح اخسرك يكفي انك اخترتي رقمي ووثقتي بصداقتي
وكانت اول مكالمه بينهم استمرت ساعتين تكلموا عن اشياء كثيره وكأنهم يتعرفون على بعض وتجنب كل واحد يذكر حتى ولو اسم شخص يتعلق فيهم الاثنين
وصل سيف البيت بعد ماخلص مكالمته مع اسماء على موعد بينهم نزل من السياره مبسوط ويدندن وفتح باب البيت لقي محمد بوجهه
سيف اخترع مايدري ليه بس ماقدر يحط عينه بعين محمد خصوصا بحالته صار نحيف مررره وصار مربي عارض خفيف مايدري ليه حس سيف انه له يد بالموضوع
محمد: بسم الله عليك ليه مخترع
سيف:لا بس ماكنت متوقع انه احد صاحي بالبيت
محمد: انا رايح الشغل وانت من وين جاي
سيف: كنت مع الشباب
محمد: ماودك تجي معي الشركه
سيف:لاااااا البركه فيك وفي الوالد انا طلعوني منها
محمد: تصدق احيانا احسدك شايل يدك من الهم اتمنى اكون مثلك تعبت واحس عمري راح مني ولا استفدن شي بالعكس اخسر واخسر كثير بعد ,,, يللا مع سلامه.....وطلع من البيت....
سيف:....كسر خاطره اخوه .....انت اللي سويت بنفسك كذا كانت بين يديك وبأهمالك ضيعتها ....وصعد الدرج لغرفته.....
***************
في امريكا
في اول لحظات وصوله لامريكا اتجه لبيت صغير ابوه اشتراه بحكم سفره من فتره لاخرى حتى يحضر مؤتمرات طبيه فشترى هالبيت يسكن فيه والحين بندر راح يسكن فيه ,,,,مر عليه اول اسبوع ثقيل كانت الفرغ والوحده ذابحته وبعد هالاسبوع تعرف على شابين توثقت علاقاتهم ببعض وطلب منهم واصر عليهم وبعد جهد وافقوا الاثنين ,,, هالاصدقاء هم
مشعل=كويتي
سالم=اماراتي
قام من الفجر وصلى ونزل من الشقه يمشي شوي وعلى شروق الشمس رجع لقي اصحابه نايمين دخل المطبخ واخذ قدر طبخ صغير ودخل لغرفتهم ورفع القدر لفوق ورماه على لارض خلى مشعل وسالم يفزون من نومهم
مشعل:بسم الله الرحمن الرحيم
سالم:شو بلاك ينيت
بندر:لا ابد بس حبيت اصحيكم واقلكم صبااااح الخييير
مشعل:أي خير الحين تقومن جذيه
بندر:يللا لايكثر قوموا صلوا وخلونا نسويلنا لقمه نأكلها ونروح الجامعه
قاموا الاثنين وصلوا ولحقوا بندر على المطبخ وبدوا يحضرون ويحسون وكربكبوا الدنيا وبعدها طلعوا ببيض وحواضر
بندر: والله شاطرين مشاء الله علينا
مشعل:حشى محسسني انا مسوين مندي
بندر: والله بالنسبه هالوجيه اللي ماتعرف شي بالمطبخ البيض بمثابه المندي
سالم:راح تشوفون بتعلم ونصير اشياف بالطبخ
بندر:اشياف اقول والله ماشيفه غيرك ههههههههه
مشعل:هههههههههههههههههه
سالم: صدق ماعندكم سالفه.......واقف من على الطاوله..... انا بروح احضر عمري
بندر: تعال ليكون زعلت امزح
سالم: اقول رح بس ماعدا لا انت ازعل منك
وتجهزوا الثلاثه ونزلوا سوا للجامعه
***************
جالسين على كرسيين متقابيلين امام مكتب الطبيب النفسي
الطبيب:انا الحقيقه متفأجى بالنتيجه تغير كبير وواضح انتي تعبتي بس طلعتي بنتيجه
ميساء:الحمدلله حتى انا حاسه بالهشي
الطبيب: واتخذتي خطوات كنتي خايفه منها واعطتيك نتيجه مثل الوظيفه والصداقه والاختلاط بالناس
ميساء: صح كنت خايفه ولا كنت اظن اني بلاقي اصدقاء يفهموني
الطبيب:انا اقدر اقول هنا انتهى شغلي انتي ماتحتاجيني لا انا ولا حتى الادويه الكيميائيه حالتك الان مستقره تماما تقدرين تعيشين طبيعي وتتخذين قراراتيك بنفسك الحين تقدرين تواجهين أي مشكله تواجهك بس ابيك تثبتين ولا تزحزحك او تغير منك ابد
ميساء:تنشاء الله
وليد: اشكرك يادكتور لك فضل كبير علي مارح انساه ابد ولا ادري كيف ارده لك
الطبيب:ابد لافضل ولاشي هذا واجبي
وليد:....يوجه الكلام لميساء....انتظريني بالاستراحه
طلعت ميساء من الغرفه
وليد: الحقيقه فيه موضوع بكلمك بس حبيت يكون بيني وبينك لان ميساء ماتعرفه الى الحين
الطبيب: اها انا حسيت بالهشي خير انشاء الله
وليد: في رجال تقدم لميساء وهالرجال مافيه شي يعيبه وانا ابيه لها بس انا الى الحين ماقلتلها خفت اقلها اثر على نفسيتها ولا تتحسس من الموضوع
الطبيب: فاتحه بينك وبينها وخذ رأيها وحاول تقنعها بوجهة نظرك فالشاب وعلى الاقل خلها تشوفه بس ابي انبهك على شغله لازم تنتبه لها وهي انك تحكيله على وضعها الصحي والنفسي اكيد فهمت قصدي
وليد: ايوه فهمت وش مصعبها علي غير هالموضوع
الطبيب:انت لاتبين لها تأثرك هي تستمد قوتها منك ولك علي متى تم بينهم شي اجلس معه واشرح له وضعها الصحي واطلعه على التقرير
وليد:.....وقف وصافح الطبيب......مشكور وماتقصر ,,,السلام عليكم
الطبيب: وعليكم السلام حياك الله
طلع وليد وميساء من العياده وركبوا السياره
وليد:حابه ترجعين البيت ولا نكمل سهرتنا برا
ميساء: لا انا ودي نكمل سهرتنا على قولتك برا
وليد: خلاص اول شي نختار مطعم حلو نتعشى فيه وبعدين نشوف بعدها
وقف سيارته عند مطعم صيني ونزلوا الاثنين واختار وليد لهم غرفه
كانت ديكورات المطعم مثل البيوت الصينيه وحتى الجلسات راضيه والطاوله منخفضه يغلب على المكان اللون الاصفر والبني
جلسوا الاثنين على طاوله متقابلين ,,, اختاروا لهم من المنيوا الطلب
وفي وقت الانتظار
وليد: تدري في شي بخاطري باي اقلك عليه
ميساء: قول وكلي اذان صاغيه
وليد: توعديني تسمعيني للاخر
ميساء: اكيد راح اسمعك ,, خوفتني وش فيه
وليد: لاتخافين ولاشي بالعكس لازم تنبسطين
ميساء: انبسط؟؟؟؟؟
وليد: بدخل بالموضوع وبعدين نتناقش
انظق الباب وفتح وليد الباب , دخل النادل نزل الاكل على طاوله وطلع فقل وليد الباب وجلس
: نتكلم ونأكل,,, شوفي من الاخير فيه واحد تقدم لك
ميساء:.....نزلت كوب المويه من يدها وثبتت نظرها على وليد وكأنها تبي تتحقق من كلامه.....
وليد: ليه تطالعيني كذا
ميساء: ابي اشوف وش نهايه كلامك
وليد: نهايه خير ....شبك يديه ونسدها على الطاوله....انتي الحين لازم تفكرين بالموضوع اول كانت حالتك الصحيه ماتسمح بس الحين خلاص ولا تزعلين مني انتي كبيره وعاقله وفاهمه السنة الناس ماترحم ولا فيه شي يعيبك والولد اللي تقدملك مايرند ولو رديته الناس مارح تسكت وقبل هذا كله هذي سنة الحياة وانا مو دايم لك ودي اطمن عليك واشوفك عروس واشوف عيالك ابي واحد يحميك من هالدنيا ويكون لك سند وعون
ميساء: لا تقول هالكلام الله يخليك لي ويطول بعمرك بعدين انا مايهمني الناس ايش راح يقلون يعني عانس ؟؟؟؟
وليد: لاتستخدمين هالمصطلح لانه مايستخدمه الا ناس مريضه وعندها نقص ,,طيب انتي فكري ولا تقررين الحين خذي وقتك بس ابي اجابه مرضيه صدقيني هالولد فرصه ماتتعوض ولايرند أنا سألت عليه ولا يعيبه شي اقل شي شوفيه وبعدين قرري
ميساء: اوعدك اني افكر بالموضوع بس ابي اطلب منك تقفل على الموضوع الحين
وليد: ابشري اللي يريحلك بس تذكري الولد ينتظر فلا تطولين .....خوفي انه يكون الجواب مثل كل مره......
كملوا عشى وطلعوا من المطعم يتمشون حتى 12 ليل ورجعوا البيت
************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:41 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الحادي والعشرون


الحزن في صوتك ازعج ساكني لين صار الكون من حولي حزين
غصب عني حزن صوتك هاجني لين خلّى عاصي المعنى يلين
وامتثل حرف القصيد وعادني وانسكب شعرك على حزني حنين
شلت انا صوتك وحزنك شالني اكتم الصرخه وينساب الأنين
شفت حزنك كيف حزنك شافني كيف داهم خلوتي في لحظتين
طير انا مثلك زماني ضامني جرحتني مثلك سيوف السنين
صابك اللي من زماني صابني في معاليق الحشا جرحه دفين
كلّما ودعت هم زارني من عذاب الوجد بياح الكنين
الفرح عقب الصداقه هابني خافت البسمه على وجهي تبين
طير ياللي صوت حزنك صابني الله اللي ينتصر للصابرين
خالد الفيصل
*************

لها اسبوع تنتظر اتصال منه تكلمه جواله مقفل او مايرد زاد قلقها عليه وافكار توديها وتجيبها مابقي على الزواج الا عشره ايام وتبي ترتب معه بعض الاشياء ,,, ماتدري ليه قلبها ناغزها مرت بهالحظات كل شي التجهيزات القاعه الجهاز قطع حبل افكارها صوت رنه الجوال رفعته كان رقم غريب ترددت ترد بس جاء ببالها فيصل يمكن رقم جديد اوشي
ردت وظلت ساكته وصلها صوت مرأه كبيره بالسن
:السلام عليكم
نهى: وعليكم السلام نعم ياخاله
المرأه:انتي يابنتي نهى خطيبه فيصل
نهى:....حست بألم يعتصر قلبها وبحركه لا اراديه حطت يدها على صدرها ..... ايوه انا خير فيه شي؟؟؟؟
المرأه: انشاءالله خير يابنتي انا ماعرفك ولا تعرفيني بس انتي بحسبة بنتي ولا ودي يصير لك مثل اللي صار لها
نهى:ياخاله الله يخليك تكلمي خوفتيني
المرأه: شوفي يابنتي انا بنتي كان خاطبه اللي الحين خاطبك وعن طريق واحد قريب لنا بالمستشفى اكتشفنا ان الولد مريض نفسي من يومه صغير ولا قال لنا واهله خبوا علينا ولما واجهناه انكر ولما شاف الضغط من عيالي انه يطلق وافق بس بعد مادفعنا مبلغ وجرجرنا بالمحاكم وكل هذا ماكفاه لا صار يمشي بين الناس ويشوه بسمعة بنتي هذي قصه بنتي ولا ابيها تتكرر معك وانا اللي عرفته انك حبيبه ومن عايله طيبه ويشهد ربي كله خوف عليك
نهى:............
المرأه: الو بنتي انتي معي
نهى: انتي توك تجين تقوليلي هالكلام تدري انتي متى جيتي تقوليلي هالكلام قبل ايام من زواجي جايه تقولين هالكلام بعد ماتعلقت فيه وحبيته ياليت ماقلتيلي ياليتني ماعرفت ......وقفلت الجوال ودخلت في نوه بكاء غطت وجهها بيديها وصارت تبكي وتبكي وبعد فتره هدت فيها صارت دموعها تنزل وهي ملتزمه الصمت ,,, قامت من الصاله ودخلت غرفتها ونامت على السرير ودموعها تنزل حاسه مو قادره تتنفس حاولت تقوم بس مو قادره حست انها بتموت وصوتها مو طالع كل اللي قدرت تسويه تحرك يدها وتشيل فازه على الكوميدينا اللي جنبها وترميها على الارض حتى تصحى منى رمتها وفزت منى من النوم
: يوووه الواحد مايقدر.....وقفت كلام لما شافت وجهه نهى صاير شاحب وهي حاطه يديها على رقبتها تحاول تتنفس ,, قامت لها......نهى نهى وشفيك ....وخافت اكثر لما سكرت نهى عيونها وانسدلت ايديها جنبها ولا صارت تتحرك,,,طلعت من الغرفه ركض مو عارفه وين تروح المكان اللي شالتها رجولها له كان امام باب جناح وليد طقت الباب بقوه
: وليييد وليييد الحق نهى مدري ايش صار لها
فتح وليد الباب بس ماكان نايم كان جالس يكمل شغل له
: وش فيه قاعده تدقين الباب كذا مجنونه انتي
منى:.....مسكته من يده وتسحبه.....مو وقتك تعال شوف نهى
مشوا الاثنين ركض دخل وليد الغرفه وشاف جسمها وكأنه ملقى على السرير ومن دون أي حركه
قرب لها وهزها من كتفها ولا تحركت
: اعطيني عبايتها وانتي البسي عباتك بسرررعه
جابت منى عباية نهى وراحت تلبس عبايتها ,,حط وليد العبايه عليها ولفها عليها وشالها ونزل لسيارته بس تذكر المفتاح بغرفته ومنى معاه
: روحي بسرعه جيبي المفتاح وجوالي بسرعه
راحت منى وبثواني ورجعت فتحت له الباب ونزل نهى بالمرتبه الاماميه ولف بيركب
منى: وليد غير ملابسك
تفرج وليد للبسه والي كان بجامه
: انا طالع بغير ملابسي وثواني وانا هنا
طلع ولبس جنز وبلوزه ونزل وركب السياره وانطلق فيها
:وش صار وش وصلها له هالحاله
منى: مادري كنت نايمه وصحيت لما طيحت فازه على الارض وكأنها ماكانت قادره تتكلم
وليد: خير انشاء الله
منى: وين بتودينا
وليد:....بعصبيه....اكيد مارح نطلع نتمشى اكيد راحين المستشفى وين يعني
منى: لا تنفخ اعرف بس اقصد احسن وديها مستشفى عمي وليد هناك احسن
راح عن باله كل فكره مع اخته اللي جنبه وفعلا وقف امام مستشفى عمه ونزل ورجع ومعه ممرضتين ونقاله شالوها وحطوها على النقاله ودخلوها لغرفه الفحص ودخلت معها منى ووليد بالاستقبال يكمل البينات وبمجرد انه اعطاهم الاسم سأله موظف الاستقبال
:عفوا بس انت تقرب للدكتور وليد
وليد: ايوه يصير عمي
ومجرد خلص الموظف اجراءات الملف وراح وليد للانتظار رفع الموظف التلفون وبلغ مكتب السكرتاريا للدكتور وليد اللي مازال بالمستشفى بسبب اجتماع مهم وبلغوه ان ولد اخوه موجود تحت بالطوارى
نزل وليد العم لتحت وشاف وليد جالس وساند راسه على الجدر راح وجلس جنبه وربت على رجله فتح وليد عيونه شاف عمه جنبه اعتدل بجلسته
: المعذره ياعمي ماانتبهت
وليد العم : معيله ياولدي بس انا شايل بخاطري عليك تجي للمستشفى ولا تكلمني وتقولي
وليد: ابد ياعم بس ماحبيت اكلف عليك
وليدالعم: لاتقول هالكلام وتزعلني منك ,,,خير انشاء الله عسى ماشر من اللي تعبان
وليد: نهى طاحت علينا ولا ندري وش بلاها
وليد العم : خير انشاءالله انا بدخل لها الحين واطمنك واذا حالتها تسمح بخليك تدخل تشوفها....وقام ودخل نفس الغرفه اللي فيها نهى وصافح الطبيب الموجود وتكلم معاه وفهم منه الحاله وبعدها طلع الطبيب اتجه وليد لمنى وسلم عليها وبعدها راح لنهى وجلس جنبها على طرف السرير ....... سلامات كذا تقلقينا عليك وتخوفينا وانتي بخير بس تحبين تدلعين علينا اذا بتشوفين غلاك تراك غاليه .....ومسح بيده على شعرها .......
مجرد خلص كلامه انفجرت تبكي استغرب على حسب تشخيص دكتورها انها جاتها صدمه نفسيه والدكتور متخوف عليها من انهيار عصبي
اشار لمنى تطلع من الغرفه وبقي هو ومنى
:اهدي ,, مافيه شي بينحل بالبكاء ومهما كبرت المشكله ولا تكتمين بصدرك واتأكدي متى حبيتي تتكلمين انا موجود واسمعك واقدملك نصيحه انتي عزيزه وغاليه ولا فيه عروس تنام بالمستشفى قبل عرسها
ولما جاب طاري العرس زاد البكى وفهم انه فيه مشكله بينها وبين خطيبها
:شوفي وانا ابوك الحياه دايما متغيره وعمرها ماكانت على وتيره واحده فيها المرتاح والتعبان المبسوط والمتضايق ويوم لك ويوم عليك ماتدوم لاحد بس الغلط انا نضعف قدام هالمشاكل لازم تكسبنا صلابه وقوه لانه في المره الجايه راح تكون اكبر والمفروض انا تعلمنا دروس من كل اللي راح .......قام وقف .....انا راح اتركك ترتاحين وابأطلع اطمن اخوانك
وطلع من الغرفه وراح لوليد ومنى
: حالتها الحين مستقره وراح تتحسن الواضح انه ضغط نفسي او يمكن توتر مع رشه دلع وراح تجلس معنا الى الصبح
وليد:.....كلام عمه مااقنعه ...... نقدر نشوفها
وليدالعم: اكيد تفضلوا
دخل وليد ومنى وسلموا على اختهم
وجلس وليد على الكرسي القريب منها ومنى نايمه على ظهرها ومثبته نظرها لفوق
وليد:نهى طالعيني بكلمك
نهى:.....مازالت على وضعها ......
وليد: قوليلي ايش صار معك تكلمي خليني افهم مو معقوله كل هذا فجاءه
بدأت دموعها تنساب على وجهها وهي ساكته
طالع وليد لمنى وهز رأسه بيأس ,,واتجه هو ومنى لركن بالغرفه فيه كنب جلس وليد ومنى فيه
منى:مارح تقول لابوي وامي
وليد: الفجر اقلهم ,,, انتي الحين اختها روحي كلميها يمكن فيها شي ماتبي تقوله لي
منى: ياااا يللا عاد وش هالسر يعني اكيد متزاعله مع فصيل ومسويتها سالفه عاد هي حساسه زياده على اللزوم
وليد: هذا اللي طلع معك ,, امحق اخت
*****************
جالس بالصاله يقرأ الجريده ومعكر عليه جوال سيف اللي كل شوي يدق وينتظره يجي يرد
:ياااسيييف ماصار كوفي بتسويه تعال رد اصمخني هالجوال
رجع الجوال يدق مره ثانيه مد يده ورفع الجوال كان الاسم مكتوب(حياة الروح)
:.....الله الله ياسيف والله منت بهين.....
انسحب الجوال من يده
سيف: يالملقوف لاتمسك جوالي
محمد:هههههه ملقوه ا ه الا من حياة الروح لا تصرف تراني شفت الاسم وبغيت ارد بعد
ارتعتدت اطراف سيف
:وانت ايش عليك
رجع الجوال يدق
محمد: رد رد انا بأطلع غرفتي عشان مأزعجك
وقام محمد وراح متجه للغرفه
جلس سيف ورد
: هلا بحياة وروحي
: لا ليه زعلانه افااا ازعل الدنيا وارضيك
:والله ماقدرت ارد كنت مشغول معليش ياقلبي
الا مايعرفه سيف ان محمد مازال واقف وراه

:.....تكلم بصوت عالي....ياااااكذاب مشغول بوشو يامعالي الوزير ولا مو قادر تقلها اخوي كان موجود
سيف التفت بخوف وقام واقف ولا قدر يتكلم ونزل الجوال من على اذنه ظل مثبت نظره على محمد ,, خاف لو يدري من يكلم لو عرف؟؟؟؟
محمد:...وقف امامه ولوح بيده.....هااااي ايش فيك تنحت ليكون الحبايب زعلانين عليك
ناظره سيف بنظره طويله ومشى من قدامه وطلع من البيت بكبره
اما الطرف الثاني
مجرد سمعت صوته
فلت التلفون على الارض وتفكك رجعت خطوات للخلف وحطت يدها على فمها
مدري ليه هل هو خوف منه ولا الحين بس اكتشفت انها خانته ولا مع من مع اخوه ولا اكتشفت انها كانت تفرغ شوقها له بأخوه وعاشت كذبه ماتدري ولا صارت تعرف شي كل اللي تحس فيه انها ترتجف وفكرها انشل ولا هي قادره تجمع شي
صارت تمشي بالغرفه رايحه جايه رايحه جايه
راحت لغرفه الملابس وغيرت ملابسها ونزلت من الدرج بعجله
:على وين؟؟؟
اسماء: .....التفتت لابوها اللي جالس وحاط رجل على رجل.....بروح لسوسن تبي شي
عبد المحسن:...مشى لاناحيتها.....وبتطلعين كذا
اسماء:....تفرجت بلبسها,,, بنطلون جنز ضيق رمادي وبلوزه ورديه ورابطه على رقبتها شال مموج باللونين ورافعه شعرها ذيل حصان ,,..... ليه اشفيه لبسي ؟؟!!
عبدالمحسن: سبحانه مغير الاحوال كنتي قبل هاللبس تستحين تطلعين فيه قدامي بس الحين اشوف الحياء انغسل من وجهك انتي تماديتي كثير كنت اقول كبيره وعاقله بتصحى وتحس بغلطها بس لا كل يوم من سيئ الى اسوء حاس انك مو بنتي اللي اعرفها انتي كنتي تستحين تطلعين ووجهك مكشوف الحين اشوف مو بس وجهك المكشوف
اسماء:....تكتفت..... مثل ماقلت انا كبيره اعرف مصلحه نفسي
عبدالمحسن:هذاك اول بس الحين بين ان اللي صار مأثر على نفسيتك بس لا وعلى عقلك بعد انا حذرتك كثير وهاذي اخر مره وبعدها لا تلومين الا نفسك فااااهمه
مشت وتركته ولا كأنه قال شي ركبت السياره وانطلقت فيها وابوها واقف في البلكونه وشايفها
:ايش تحت راسك ياسماء وش صارلك كل هذا من محمد بس برضوه مافيه شي يبرر تصرفاتها ,, اما انت يامحمد حسابي معك بعدين
عند اسماء اللي وصلت بيت سوسن وشافت سيارات كثير موقفه قدام فلتها اسستغربت بس نزلت وطقت الباب اكثر من مره بس مافيه احد فتح ويمكن ماحد يسمع بسبب صوت الاغاني وبعد فتره فتح لها شاب يترنح وفي يده كاس قطبت جبينها واستغربت منه اول مره تشوفه
: لو سمحت وين سوسن
:هههههههههه يسلملي الموجب تفزلي نورينا
اسماء:....اشمئزت منه....ممكن تنادي سوسن
:......نادى بصوت عالي......سوس ام السوس تعي شوفيلنا هالقمر نزل من السما لعنا
جات سوسن لابسه تنوره جلد لنص الفخذ وبدي بني يربط على الرقبه وظهرها كله مكشوف وجاي البدي حبال على ظهرها
سوسن: اهلا وسهلا حبيبتي اجيتي بوقتك تمام كنت عم بتصل عليك مبايلك مغلق تفزلي ادخلي
كان الشاب واقف جنب سوسن احاط خصرها بيديه وطبع بوسه على خدها وهمس بشي في اذنها خلها تضحك بصوت عالي
تقرفت منهم صحيح سوسن متفتحه بس ماتوقعت الى هالدرجه
راح الشاب ومسكت سوسن يدها وسحبتها
:يللا تعي رح تنبسطي كثير
اسماء:...سحبت يدها ....لالا بجيك مره ثانيه
سوسن:.....ليش مجنونه اتركك تروحي هالفرصه مارح تتكرر.....لا بدك تدخلي وراح تسهري معنا .....وجرتها من يدها ودخلتها لصاله كبيره تتوسط البيت ملايانه شباب وبنات في جميع الاوضاع المخله ليتصورها او لايتصوره الانسان لدرجه خلت اسماء تنزل راسها من سوء مارأت ......
: شباب صبايا بعرفكون على البست فرند تبعي اسوووما
تصفيق وتصفير وعبارات انطلقت خجلتها وخلت جسمها يقشعر
سوسن: يللا اعدي وقليلي شو بدك تشربي
اسماء: مارح اجلس مع ذولا كنت بقلك على شغله بس دامك مشغوله خلاص بعدين
سوسن: لا مشغوله ولاشي بس بتعرفي تعي معي
راحوا مع بعض ودخلتها صالون داخلي بعيد عن الزحمه والازعاج
: انتي اقعدي هون وانا رح جيب شغله نشربها وبجيك نقر مع بعضنا
وطلعت وتركتها لوحده بعد فتره دخل شاب يمشي بكبرياء وتعالي ورائحه الغنى تفوح منه الواضح من ملامحه انه عربي ولا بعد خليجي ,جلس بعيد عن اسماء وحط رجل على رجل
:مساء الخير
اسماء:.......
:غريبه ماتردين اعتبره تغلي ولا ثقل لانه مستحيل يكون حياء لان اللي تجي بهالاماكن اخر كلمه توصفها انها تستحي
اسماء:....اغاظها كلامه وحست باهانه كبيره ...... انتم مين وباي حق تتكلم معي بالهطريقه مالك شغل فيني فاهم ,بعدين لاجي تعطيني محاضرات وحضرتك وش جايبك هنا يامحترم على الاقل انا جايه لصديقتي بس انت
:صديقتك هههههههههههههه حلوه
اسماء: ليه تضحك انا ماقلت شي يضحك
دخلت سوسن وفي يدها كاسين مدت واحد لاسماء
:ايش هذا
سوسن: جوس ياالبي ماتخافي بعرف مابتشربي
والكاس الثاني قدمته لشاب وغمزت له واشارت له بحركه خفيه على اسما وهو من جهته هز براسه
سوسن : بعرفكون بعض مشاري تاجر شاطر وزكي كتير تعرفت عليه صدفه
وهي سوما بنته لتاجر الكبير عبد المحسن ال..... اكيد بتعرفو
مشاري:اكيد من مايعرفه ....تكلم وعينه على اسماء......
سوسن:راح اتركون تتعرفوا على بعض سواني وراجعه
اسماء: خلاص انا رايحه....ووقفت.....
سوسن: مارح تروحي اقعدي اشربي العصير ورح اجي اوكي
جلست اسماء
ظل صمت بينهم لفتره
مشاري : كيف تعرفتي عليها
اسماء: .....طنشته ولا تبي ترد عليه.....
مشاري : ماتبين تردين يعين ....سند ظهره وحط رجليه على طاوله صغيره قدامه .....مو مهم لاني اعرف بس حبيت اشوف ايش راح تقولين
اسماء:....ناظرت له بنظره احتقار ....وش تعرف ؟؟؟؟
مشاري:....قام ووقف قدامها.....اعرف كثير اكثر مما تتصورين اعرف اللي ماتعرفينه انتي
رفعت اسماء وشربت العصير ونظره مثبت عليها
:ماقلتيلي كيف محمد
اسماء: كح كح....شرقت بالعصير ...كح
مد لها الكاس اللي بيده,وهي ابعدت يده بقسوه وطلعت فاين ومسحت عيونها لانها دمعت ورجعت شربت من العصير
مشاري : الله كل ذا لاني قلت محمد ماهقيت ان اسمه يخرع
اسماء: وانت من وين تعرف محمد ؟؟؟؟
مشاري: الخير قدام
قامت وشالت شنطتها ووقفت نتروح ومشت خطوات اوقفها الكلام اللي قاله
: ودي اقول سلمي على محمد بس هو بح فراح اقلك سلمي على سيف حبيب القلب
حست ان رولها جمدت من وين طلع لها هذا يعرفها زين ولا ويعرف محمد والمصيبه يعرف سيف ويعرف قصتها معه انا ماتكلمت قدام احد بالموضوع كيف عرف بدت الرؤيا تختل وتحس بدوار وثقل برجولها وجسمها ,,التفتت له
: انت انت.....حطت يدها على راسها.....انت ايش جالس تقول وش هالحكي ومن وين ....غمضت عيونها بقوها وبعدها طاحت على الارض
مشاري ارتاع مشى لها ونزل لمستواها شافها تتنفس
بهالحظه دخلت سوسن
مشاري : الحقي شوف مدري ايش صار فيها
سوسن: ماتخاف انا حطيتلى منوم بالعصير هيك الضيوف الجداد مشان تأخد راحتك ههههههه
مشاري ناظرها من فوق لتحت واحتقرها
: طيب والحين
سوسن: هلى انا انتهت مهمتي وبدات مهمتك بتأدر تطلع لوضت النوم لفوأ وتأخذ راحتك
مشاري : كم فترة المنوم
سوسن: ظويله ماتخف 12 ساعه
مشاري : اوكي انا رح اروح بيتي احسن واريح
سوسن: اوكي مافي مشكل بس ماتنسى الصور اوكي
مشاري : اوكي....نزل لمستوى اسماء ورفعها وشالها بين ايديه كانت خفيفه وزنها وطولها بعد وطلع وحطها بسيارته قدام جنبه ورجع اخذ شنطتها وطلع ن البيت ركب سيارته ومشى كان كل فترة يلقي عليها نظره كانت على نفس وضعها
: الله يستر علينا ,,, من كان يظن ان محمد يصير فيه كذا ولا هالي جنبي تصير زوجته ههه صدق النسوان ملهم امان الحين هذا الحب
وصل امام بوابه كبيره ضغط زر اليموت من السياره انفتحت البوابه ودخل وقفلها بنفس الطريقه مشى بالسياره ووقفها قدام باب الفله بعد ماخذ دوره حول دوار صغير توسط حديقه الفله ووسطه نافوره صغيره
نزل من السياره واتجها الى بابها وشالها بين ايديه ودخل الفله
ودخل غرفه في الدور الاولى شكلها دائري وحطها على سرير له نفس شكل الغرفه وغطاها بالاحاف وطفى النور وقفل الابواب
طلع للصاله ونادى
:ام ايمن ياا ام ايمن
طلعت من قسم الخدم امراه كبيره بالسن مسؤله عن البيت وكانت مسؤله عن مشاري نفسه
:نعم يا بني عاوز حاقه
مشاري: انا عندي ضيفه هنا بكره بتصحى يمكن تكون تعبانه ابيكم تهتمون فيها زين
ام ايمن: ضيفه هي مين دي؟؟
مشاري: ام ايمن بدون اسئله وش بغيت اقلك لو تبي تغير ملابسها اعطيها من الملابس اللي بالدولاب
ام ايمن: حاضر تؤمر بحاجه تانيه
مشاري :سلامتك روحي نامي ارتاحي
ام ايمن:تصبح على خير
مشاري: وانتي من اهله
وكل واحد اتجه الى غرفته
وفي الصباح بنفس البيت
الصداع قوي تفتح عيونها ماكانت قادره تشوف زين والنور قوي حاولت تقوم بس جسمها ثقيل التفتت يمين ويسار حست المكان غريب بدأت تتذكر وش اخر شي صار معها بس مو قادره
حست باحد دخل حاولت تجلس وثاقلت على نفسها وجلست شافت حرمه كبيره بالسن ومعها خادمه بين انها اجنبيه دخلوا عربيه صغيره وعليها اكل
التفتت لها هالحرمه
:صباح الخير ياحبيبتي
اسماء:انا وين؟؟؟؟
ام ايمن: انت ضيفتنا النهرده منورانا انت في فله الاستاز مشاري
تذكرت على طول هالاسم وتذكرت اللي صار امس
شالت اللحاف عنها وقامت بسرعه
: انا وش جابني هنا وشلون جيت هنا....وقامت ومشت خطوات حست الارض تدور فيها وطاحت على ركبها وحست بالم شديد .....
اتجهوا لها الخدم
ام ايمن : الله يهديكي يابنتي انت عملتي ايه انتي تعبانه ماصحش اللي بتعمليه ده
اسماء تبعدهم عنها بقوة وتصارخ بصوت عالي
: ابعدوا عني لا احد يمسكني وخروا انا باقلب الدنيا على روسكم وبوريه هالمغرور اشلون يتجرأ ويسوي كذا
على صراخهم دخل مشاري
: خير ايش صاير هنا
ام ايمن: والله مانا عرفه فجاءه لقينها عماله بتصرخ
مشاري: خلاص اطلعوا واتركونا وحدنا
نفذوا امره مباشره
اسماء: ....بصوت عالي ....انت باي حق تجيبني هنا غصب عني انت ماتعرف انا بنت مين ؟؟؟؟
مشاري: لا كيف اكيد اعرف احد مايعرف اسماء بنت عبد المحسن ال....,التاجر ورجل الاعمال والمثال المشرف لكبار رجال الاعمال السعوديين ولا بعد شريكي
اسماء:......شريك بابا ,ويعرف محمد وسيف بعد ..... من انت وش تبي مني
مشاري:.....جلس على كرسي هزاز بالغرفه ...... غيري ملابسك وامشي نفظر سوا بالحديقه
اكمشت اسماء على نفسها
: مابي منك شي ابي اطلع من هالبيت
مشاري:.....التفت لها ......ليه خايفه انا مارح أأذيك بالعكس واللي ببالك مستحيل اسويه مو انا اللي اخون صاحبي ,, رح اخلي ام ايمن تساعدك وانا انتظرك بالحديقه
***************
الى الشرق الاوسط
الى الخليج العربي
الى بلاد الحرمين
تحديدا
في صباح نفس اليوم
نائمه على سرير المستشفى بعد ماعطوها مهدي خلتها تنام بعد نوبه بكاء
واجل الدكتور خروجها من المستشفى
طرق الباب صحى وليد من غفوه قصيره
:تفضل
دخل الدكتور وليد مبتسم
وقف وليد
:عمي انت باقي موجود
وليدالعم: يعني اروح واترككم هنا
وليد: المعذره كلفنا عليك ياعم
وليدالعم : لا كلفه ولاشي انتم مثل اولادي ....التفت لمنى شافها نايمه وهي جالسه على الكنب .....خلها تروح البيت هي مو قد سهر وجلست مستشفيات وانا بكلم دلال تتجهز وتجي تجلس مع نهى
وليد:لا مايحتاج لاتعب خالتي منى الحين بتصحى هي نامت من بدري
وليد العم: انا الحين ماشورك انا امرك ويللا ولا تجادل اسمع الكلام اختك مارح تطلع اليوم وماندري متى تستقر حلتها وهي محتاجه مرافق معها دلال راح تجلس معها وبعدين نشوف من يجي
وليد: حاضر يا عم
صحى وليد منى وطلعوا من المستشفى واتجهوا للبيت
وكلم وليد العم دلال تتجهز عشان تجلس مع نهى استعدت وراح وليد يأخذها
الحوار بسياره
دلال: بسم الله على البنت ماكا ن فيها شي وش صار عليها
وليد: مايندرى بس شكلها مشكله مع خطيبها
دلال: وش هالمشكله اللي تسوي فيها كذا
وليد: عشان كذا بغيتك انتي تجلسين معها وتحاولين تفهمين منها
دلال: انشاء الله خير
وصلوا المستشفى ودخلت دلال غرفه نهى لقيت وليد جالس جنبها على السرير
دلال: السلام عليكم
وليد:.....وقف وبباس راسها....وعليكم السلام كيفك ياخاله؟؟؟
دلال : بخير دامك بخير ....واتجهت لنهى وطبعت بوسه على جبينها...سلامتها ماتشوف شر
وليد: الله يسلمك ,, انا بروح لا مانمت من امس والظهر وانا هنا
دلال: في حفظ الرحمن
جلست دلال على الكرسي القريب منها وحطت يدها على راسها وبدات تقرا عليها وبعد نص ساعه فتحت عيونها شافت شخص كانت تتمنى وجوده لان موجوده بس مريح وملامحه وكلام اكبر علاج
:......بصوت منخفض......ماكنت اتمنى غيرك
دلال:نعم ياقلبي احكي انا اسمعك
نزلت دموع على وجهها
:احس اني خسرت كل شي
دلال: مارح تخسرين شي باذن الله
نهى: ماتت فرحتي قبل ماتنولد تحطمت وتحطمت كل احلامي بالحياة السعيد والفستان الابيض كل هذا انتهى
دلال: كل شي كاتبه ربك خير وبركه قولي لاحول ولا قوة الا بالله واحكيلي
نهى: لا حول ولا قوة الا بالله .....وبدات تحكي لخالتها وش صار معها امس ودموعها مهمره على وجهها
دلال: يابنتي احنا لازم نتأكد لاتبنين حياتك على كلام الناس تاكدي وبعد ربك يحلها ولو كان كلا هالحرمه صحصح فهو جاء بوقته ولات عرفين بعد مايجيك عيال وتبتلشين ولايأخذك ويعذبك معه ربي اختار لك الطيب اللي ابيه منك تشدين حيلك وتطلعين من هنا مافيه شي بالدنيا يستاهل تخسرين صحتك عشانه
نهى:كان يفهمني قبل لااتكلم يعرف من صوتي لو كنت متضايقه ولا تعبانه ولا فرحانه اول مازعل الاقيه داق علي قلي قلبي عورني فيك شي اول مافرح بعد يتصل يقول قلبي يقلي عندك خبر حلو لقيت فيه الحب ولا مان والحنان اللي انحرمت منه جاء وكمل حلمي اللي احلم به من يوم كنت طفله كنت احلم بزوج يحبني وبيت صغير وفيه عيال
كنت اشوف نفسي وانا لابسه الفستان الابيض والطرحه وهالحلم كبر معي وعاش بداخلي ولما قرب اليوم اللي يصير فيه حقيقه ينهار ,, ياخالتي انا مو زعلانه عشانه مريض هو مبتلى والله يعافيه انا زعلانه لانه كذب علي خدعني لو قالي من البدايه كان ماصار شي يشوف اوافقك ولا ارفض بس شي مبني من اوله على كذب ينعاف تاليه
***********************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:43 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني والعشرون
في
حديقه تتوسطها نافوره واقف بعيد عنها بخطوات وهي جالسه على الطاوله
:انا ماجيت وجلست عشان حضرتك توقف هناك تتأمل
....التفت لها .....
:وش تبين اقول ؟؟؟
:انا وش جابني هنا وانت مين؟؟
مشاري:...رفع راسه لسماء وتنفس بعمق ..... شوفي يابنت الناس كل اللي سويته معك او بسويه فهو عشان شخصين انا اعزهم واعتبرهم اخوان وقفوا معي وقت الحاجه في وقت تخلى عني اقرب الناس لي اكيد بتقولين وانا ايش يخصني فيه بس هالشخصين مشتركين بينا محمد اللي هو زوجك واخوه عبدالاله ....التفت لها.... اكيد وتعرفينهم ولا نستك لندن اهلك وناسك
اسماء: وانت من وين تعرفهم ؟؟؟؟
مشاري: كنت ادرس مع عبدالاله في الجامعه وصرنا اخوانا واكثر بعد ويوم شدت علي الدنيا عرفني على محمد وماقصر صار يعطيني صفقات ويساعدني حتى وقفت شركتي وغير هذا الديون اللي سددها عني ولما بغيت ارجع له الفلوس زعل وقالي اذا تعتبرني اخوك لاتجيب طاري الفلوس كل هالفلوس والاملاك اللي تشوفينها من فضل الله ثم بفضله هو ......قطعت كلامه بوقوفها .....
: انا كل هذامايهمني اذا له فضل فعليك وحدك .....واستدارت بتروح....
:لما كنت اشتغل معه احيانا كان يدق جواله وتتغير كل ملامحه من الجديه وترتسم على وجهه ابتسامه كنت استغرب كل اللي بالشركه كانوا ينتاغزون ويتريقون عليه مره سالت عبدالاله قالي هاذي زوجته يحبها ومتعلق فيها استغربت كل هالحب لها جاوبني وقال محمد اذا حب يعذب نفسه ويعذب غيره مافهمت وش يقصد بس بعيد عرفت ,,لما رحت السعوديه اخر مره ماعرفته شكله تغير وحتى طريقه كلامه واسلوبه تغير ,,حزنت عليه والمني منظره حاولت اساله واستفسر منه بس هو رفض وكان يصدني فماحبيت اضغط عليه بس اللي عرفته بعدين انك تركتيه وفهمت سبب وضغه ورجعت هنا وفي يوم جاني اتصال من عبدالاله يقولي فيه
(الحديث بين مشاري وعبدالاله )
عبدالاله: مساء الخير واسف اني اتصل بوقت متاخر
مشاري: هلافيك وافا عليك بس انت تتصل بأي وقت ,,,عسى ماشر شفيه صوتك
عبدالاله:.....لحظه صمت منه .....ماعرف ايش اقول ولا ليه اتصلت عليك انت باالذات
مشاري:....وقف ومشى خطوات حتى استقر امام شباك كبير ..... عبدالاله انت اخوي محتاج شي تبي شي انا موجود
عبدالاله:مصيبه يامشاري لو سكت بيخترب البيت فوق راس الكل ولو تكلمت بيروح فيها اثنين من اخواني
مشاري: خوفتني تكلم كلام واضح خليني افهم
عبدالاله: .....بدأ يحكي نقلا عن الخادمه اللي شافت سيف يجر اسماء لغرفته وبقيت معه اكثر من ساعتين,,,, هالشغاله لها فتره طويله معهم وقبل ماتسافر من باب ابراء الذمه قالت لعبدالاله وهو صار بين نارين
مشاري:طيب انت متأكد من كلام الخدامه يمكن تكذب

عبدالاله: وش مصلحتها تكذب ,والمصيبه لو عرف محمد او جاه خبر الحين حزين ومتضايق ان زوجته سافرت اجل ولو يعرف انها ....مدري ايش اقول ماطرى ببالي الا انت دبرني يامشاري
التفت مشاري لاسماء حتى يشوف ردة فعلها لقيها واقفه ولونها متتغير مايعرف هي صدمه من الكلام ولاخوف من العاقبه
مشاري: ليه ساكته؟؟؟ تكلمي
اسماء:.....جثت على ركبها وقوت نفسها بسند يديها على الارض .....لالا مستحيل كل هذا يصير فيني لا انا ماستاهل كل هذا انا ايش سويت بحياتي
مشاري: ...جلس على ركبه ونص وصار لمستواها ...... ايش سويتي وحده مثلك تسال وش سوت هه انتي تضحكين على نفسك ولا على مين
اسماء: ليييه تكلمني كذا ليه انا يمكن غلطت بحياتي باشياء تخصني انا بس والله والله ماعمري جرحت احد ولا غلطت على احد ......وبدات دمعها تنهمر..... صح هذا الشي صار بيني وبين سيف بس والله مالمس مني شعره كانت تجيني ازعاجات ومكالامات ورسايل وفي هذا اليوم كلمني شخص ماعرفه والله العظيم ماعرفه وقال انا اعرف انك متضايقه ولو تبين اطلعلك جيتك خفت وخصوصا اني تخصمت مع محمد بنفس اليوم كنت بموت من الخوف وشلون عرف وطلعت من جناحي بروح لاخوات محمد لان ماعدت اقدر اجلس وحدي حسيت الخوف بيذبحني ولما طلعت من الباب حسيت بيد تسحبني وحط يده الثانيه على فمي ولما دخلني الغرفه واعترفلي بحبه صديته وسبيته وضربته بعد بس هو راهن اني راح اترك محمد
مشاري: انتي تعتبرين نفسك ماغلطتي واللي جالس يتعذب بسببك وش تسمينه
اسماء: مالي ذنب هو اللي عذبني وعذب نفسه تركني ولاسال علي لي الحين 6 شهور وش منعه يكلمني اييش شغله شركات ابوه اكيد انت راح توقف في صفه هو صديقك بس لاتجي تحطني انا الظالمه هو بعد ماقصر معي ,, ماكنت اشوف الدنيا الا فيه بس الحين كل شي تغير انا تغيرت وتفكيري تغير وحتى اهتماماتي تغيرت
مشاري: ومن اهتماماتك سيف و سوسن
اسماء: هذولا اصدقاء وقفوا معي بالضيقه في وقت تخلى عني محمد
مشاري:....قام من امامها ومشى خطوات وهو معطيها ظهره .... من تبين نبدأ بسيف ولا بسوسن ,,, اوكي نبدأ بسيف شغله اعرفيها زين سيف هذا لاعب على نص بنات السعوديه مو سالم من شره احد ودايما يفاخر بهالانجازات الجباره قدام الناس تبين تقنعيني الحين انه صار العاشق الولهان معك انتي يازوجه اخوه اللي مفروض يصون عرضه ويحميه ولقي حبه الضايع فيك
اسماء: انا قلتلك هو صديق وبس
مشاري: يمكن بالنسبه لك بس بالنسبه له الحسبه غير دامه في يوم من الايام اعترفلك بحبه فمستحيل يتغير هالشعور لصداقه بأي حال من الاحوال وعشان تعرفين مستوى تفكيره حكمته ان الحريم مثل السيجاره يأخذ منها اللي يبي ويرميها ويدهسها برجله ,, اما سوسن
اسماء: حدك عاد.....ووقفت..... سيف وفهمنا سوسن بعد وشو
مشاري: انتي تحسين هالبنت طبيعيه وحده بتصرفاته تدافعين عنها حسستيني انها اختك وانتي مو داريه وش تسوي من وراك .....التفت لها...... تدرين انها كانت تساوم عليك من يدفع اكثر
اسماء: تساوم علي انا ؟؟؟؟
مشاري: ...نزل راسه ... بنت حلوه وبنت تاجر كبير تساوم على على ليله حلوه معها
اسماء:...حطت يدها على فمها تكتم شهقتها ......
مشاري:من لما جاني اتصال عبدالاله بديت اراقبك وشفتك تترددين على بيت معروف بكل لندن انه بيت دعاره استغربت ولما دخلت وشفت مستوى الناس وشفت الوضع حاولت اجر سوسن بالكلام ولقيت انها انساسنه حقوده وقلبها اسود وطلعت منها بنتيجه,,,, تبين تعرفينها تعالي ورايه
ومشى لداخل الفله تبعته اسماء حتى دخل لغرفه كبيره فيها شاشه بلازما كبيره وجميع الكترونيات العرض المنزلي,,, سحب شريط دي في دي وحطه واشتغل كانت صوره سوسن وواضح عليها انها سكرانه وتتكلم بكلام مو مفهوم وتضحك بشكل هستيري بس اللي فهمته من هالفديو ان سوسن كانت تبي واحد يقضي يوم مع اسماء وهي تحت تاثير المخدر ويصورها وهي تنشر الصور بين لندن والسعوجيه والغرض من هذا كله تضرب تجارة ابوها وتهينه لان كان سبب بخساره ابوها بصفقه خلته يموت بجلطه قلبيه وهي لقيت الطريقه السهله تنتقم منه ببنته
مسكت اسماء على راسها تحسه بينفجر اللي صار معها امس واليوم شي مث الحلم مو قادره تستوعب كل هذا
: خلاص خلالالالالاص ....وطلعت من الغرفه...... مستحيل انا كانت تبي تسوي فيني كذا وانا اعتبرتها اخت وصديقه
مشاري: من هالاشكال كثير لاحسبين انك بالسعوديه كل الناس تعرف بعض ,,,ونصيحه هالبنت اقطعي علاقتك منها نهائيا ولا تناقشينها بشي لانك ماتدرين وش ممكن تسوي اسلمي شرها احسن ,,,اما بالنسبه لهذا.....شريط دي في دي.....اعتبريه مو موجود وكسره وتطايرت اجزاءه بكل مكان واعتبري انه كل اللي شفتيه ماصار احمدي ربي ماصارشي من اللي خططتله
اسماء: ماعرف ايش اقول بس مشكور
مشاري: لاتشكريني هذا رد جميل لمحمد وقلتلك لو بسوي فيك معروف فهو عشان محمد
اسماء: محمد محمد محمد طفشتوني ليه تبون تحسسوني انها الاملاك الطاهر والمظلوم انا الللي عذبته ليه ماتقدرون مشاعري انا كم يوم تركني ابكي وانا احترق من جوه كم كنت انتظره ومشتاقه له بالاخر ولا كأني موجوده كانت يتركني بالايام وحيده والوحده تذبح صبرت وصبرت حتى مليت الصبر وتجي انت وتدافع عنه وتحملين مسؤليه شوف لو كان صار لي شي واو بيصير فيني شي او أي شي بسويه بنفسي فهو السبب فيه
.....واستدارت له ......
مشاري : بطلبك شغله اذا تحبين محمد او حبيتيه في يوم من الايام تسوينها
اسماء:.....التفتت له......
مشاري: اتركيه يتعذب ببعدك احسن مايتعذب وانتي قدامه بعد مايعرف وش بينك وبين اخوه
طلعت من الفله تمشي وتمشي وانفاسها تتصاعد
سمعت صوت سياره وراها التفتت كان مشاري يشير لها تركب بس هي رفضت
مشاري:....وقف السياره ونزل .....خليني واوصلك المسافه بعيده
اسماء: مابي منك شي
مشاري:اوكي بس خذي.....مد لها شنطتها .....
اخذت اغراضها وكملت مشي حتى وصلت لطريق عام وطلبت يووصلها لمنزل ابوها
دخلت الفله
: وين كنتي من امس وليش جوالك مقفل
التفتت لابوها اللي باين عليه انه معصب لانها اول مره تشوفه كذا
اسماء: سوري بابا بس تعبت امس...
عبدالمحسن:تعبتي ترجعين البيت انتي تماديتي كثير وصلت معك تنامين برا البيت من غير اذني ولا اتصل وجوالك مقفل شوفي من اليوم ورايح طلعه من البيت مافيه تجلسين بغرفتك ولو ماعجبك الكلام ترجعين مكان ماجيتي
طلعت اسماء لغرفتها من غير نقاش لان هابوها نفذ شي كان يدور ببالها انها ماعد تبي تطلع من البيت
******************************
في المستشفى بعد العصر خالد وحنان ووليد عند نهى بيطلعونها من المستشفى بعد مابلغهم وليد عن اللي صار امس طبعا حنان زعلت مو على نهى لا كل اللي عصبها ان دلال جلست معها
خالد: خلاص يام بندر روحي ارتاحي كلفنا عليك ماقصرتي ومشكوره
دلال: العفو لا كلافه ولا شي هي مثل ريماس عندي
حنان:مايحتاج اصلا تجلسين هنا خلاص انا موجوده
دلال: اكيد انتي الخير والبرك هانا انتظر وليد يجي يطمن على نهى ونمشي
اما وليد فكان ملتزم الصمت ويقارن بين امه وخالته في الاسلوب والتعامل هالمقارنه خلته يرسم ابتسامه سخريه على محياه
وصل وليد العم وسلم على نهى وطلع وليد ودلال من الغرفه متجهين للبوابه الرئسيه للمستشفى
ركبوا الاثنين السياره
وليد: احس وضعها ماتغير كثير
دلال:شوي شوي بتتحسن الصدمه قويه باولها ومع الايام تهون
وليد: صدمه ؟؟؟؟؟
دالال:.....بدأت تقص لوليد سبب تدهور حاله نهى والحوار بين نهى والعجوز.....
وليد: انا راح اسال عن الولد واتاكد اذا كان الكلام صحيح ولا لا
*************
عن طلاب العلم في الغرب
بعد منتصف الليل قام بندر يصلي كالعاده الوتر وبعد ماخلص سمع صوت مشعل يكلم برا بصوت عالي ويسب استغرب وطلع يشوف وش السالفه لقي مشعل جالس وساند راسه لوراء
بندر:...... مسك على كتفه....... مشعل فيك شي
مشعل: ......فز ..... انت مانمت
بندر: ....جلس مقابله .... الا نمت بس رجعت قمت ,,, عسى ماشر وراك معصب
مشعل:ماكو شي بس مشاكل
بندر:مارح تقلي
مشعل: ...تنهد.... انا متزوج وعندي بنت
بندر: يالخاين ولا تقولنا طيب وهذا اللي مضتيقك
مشعل: ماطيقها ولا هي ولا بنتها
بندر: ليه هي مو بنتك بعد
مشعل: امبلى
بندر: اجل ليش ماتحبهم
مشعل: هالادميه تزوجتها وانا مابيها ولا ابي اتزوج كلش بس ابوي الله يسامحه قال بنت عمك ويتيمه تروح للغريب القريب اولى واتفقنا ماكو عيال وبأول سنه قالتلي انها حامل وصارت هوشه كبيره وحجتها شنو اني تاركها بالبيت ولا اقعد معها وتبي بيبي تتسلى وياه
بندر: طيب معها حق
مشعل: من صجك انت بعد شنو معها حق لا مامعها حق احنا متفقين
بندر: الى متى بتجلس تنتظرك الين ماعد تقدر تحمل وتتركها وتتزوج عليها وهي تعض اصابعها ندامه انا بالنسبه لي ماشوفا غلطت
مشعل: المصيبه مو هنيه المصيب هان كره الام صار للبنت بعد تصدق مو قادر اقرب منها ولا اظمها ولاحتى الاعبها حزات الوم نفسي واقول بتغير بس ماقدرت
بندر: سبحان الله اللي عنده مو راضي واللي ماعنده مو راضي
قطع حوارهم صوت جوال بندر قام بندر للغرفه ورد بندر وبعد ماخلص المكالمه رجع لمشعل
: باين الييوم انه يوم الاتصالات العالمي
مشعل: شنو فيه
بندر: اخوي اتصل ويقول ابوي تعبان بالمستشفى ويطلب فيني انا لازم اسافر
مشعل: وشلون تسافر واحنا بمتحانات
بندر: اعيد سنه ادبر عمري المهم ماجلس هنا .....واتجه لتلفون البيت وصار يدور حجز وفعلا لقي حجز اليوم اللي بعده واكد الحجز
مشعل: مارح تبلغ اهلك
بندر: لا مايحتاج راح يقلقون على الفاضي لما اوصل امر عليهم
**************
واقفه قدام باب المكتب ومتردده وفي الاخر
طق طق
وليد رفع راسه وابتسم عرغها من طقها للباب
: ادخلي ياميساء
دخلت
: مشغول ارجعلك بعدين
وليد: واذا مشغول افضالك
جلست على الكرسي امام المكتب
:انا فكرت بالموضوع اللي قلتلي عليه واستخرت والحقيقه اول مره استخير وارتاح
وليد:يعني اعتبرك موافقه
ميساء: على الفكره ايوه و.....
وليد: على الفكره بس اجل مافيه تقدم بس لو بالفكره والشخص هنا نقول فيه تقدم
ميساء: بس انا ماعرفه
وليد: انا متاكد لو عرفتيه بتقنعين فيه اكثر
ميساء: ليه انا اعرفه؟؟؟؟
وليد: هو لا بس تعرفين احد يقربله
ميساء: مين؟؟؟؟
وليد: صاحبتك سماح
قامت واقفه من الصدمه .....اكيد هو مافي غيره معقول....
وليد: وش فيك اخترعتي
ميساء: لا ولاشي بس استغربت لانها كلمتني بالموضوع ورفضت ماتوقعت انها بتلح عليه لهدرجه
وليد:قصدك يلح هو لانه هو اللي يبيك انا عندي اقتراح نعطي الرجال موافقه مبدائيه ويشوفك وتشوفينه وبعدها يانحدد الملكه اول كل واحد يشوف طريقه
ميساء:.....يشوفني مايحتاج اصلا ..... الي تشوفه .....ولاول مره تحس باحراج كبير لذاد الدرجه خصوصا من وليد .....
وليد: لا ابي اسمعها منك انتي انك موافقه
ميساء:.....منزله راسها.....موافقه
وليد:.....قام لها وظمها......الله يفرحني فيك ويفرح قلبك مثل مافرحتي قلبي
****************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:46 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث والعشرون

تتألم كثيرا لالمهم ويوجهك تأوهم فتقدم لاجلهم الغالي والنفيس ولا تريد من ذلك سوا راحتهم ولو كان الثمن ان تسكب دمك تحت اقدامهم ا وان تقدم قلبك الذي بين اضلعك على طبق من ذهب هديه لهم
*********************
من ارض الغربه الى ارض الوطن
اول وصول له الى ارض الوطن بعد فراق دام اشهر
بلاد الحرمين , مهد الاسلام
نزل من طايره مع شروق شمسها الحارقه ابتسم واستنشق هواها بعمق
اخذ تاكسي لانه مايبي احد يعرف بوصوله حتى يطمن على ابوه اتجه الى المستشفى الموجود فيه والده دخل اتصل على اخوانه ماحد يرد اتجه لرسبشن وسأل عن ودلوه على غرفة ابوه بس قالوا الزياره ممنوعه راح ووقف امام الغرفه وكان يشوف ابوه من خلال شباك زوجاجي كبير ,, كان فيه طبيب عنده ولما طلع اوقفه بندر يسأله عن حالة والده
الطبيب: حالته الصحيه متدهوره
بندر: وش فيه بالظبط
الطبيب: عنده فشل باحدى الكليتين ويحتاج زراعه مستعجله ولو دخل بالدور الزراعه يمكن يفقد حياته وهو ماوصله الدور انا قلت لاولاده يحاولون يلاقون متبرع من اهله وقريب له
بندر: انا انا ابي اتبرع
الطبيب: لازم تتعرض لفحص خاص وبعدها نقرر تقدر تتبرع اول لا
اتجه بندر والطبيب الى المختبر واخذ عينات دم وبعد ساعه طلعت النتيجه
الطبيب: فحوصاتك مطابقه وتقدر تتبرع بس عفوا انت تقرب له
بندر: معليش لو سال قولهم شخص يبي سوي خير ولا ابي يشوفني ولا احد من عياله
الطبيب: اوكي رح نكمل الفحوصات وعلى فكره انت راح تنام معنا وبكره العمليه ....ربت على كتفه ....الله يجزاك خير
بندر:....اكتفى بابتسامه......
بالليل من فس اليوم نايم بندر على سرير المستشفى وساند راسه على ذراعه
ويفكر بأشياء كثير تدور بباله بس هو حاس بالراحه باللي يسويه بس امه وابوه لو عرفوا وش راح يكون رده فعلهم
غمض عيونه يدور النوم
****************
في نفس الليله بس مكان ثاني
في احد افخم الفنادق كان يقام حفل قران
(سلطان&لمار)
في احد اكبر الفنادق والقاعات وافخمها اجتمع عدد كبير من افراد الطبقه المخمليه
جميع مظاهر البذخ تظهر بهالحفله واظهار الترف والمظاهر الكذابه الزائفه
تتمشى هيفاء بين الناس بتعالي وتمشي مثل الطاؤوس والكل يشير لها بالبنان وهذا الشي يرضي غرورها
اما سهام كانت فرحانه بس كانت تتمنى خالها وليد وعايلته تجي عشان ريماس قويه علاقتهم ببعض بس امها رفضت تعزمهم
اما بالنسبه للعريس فكان متضايق وحاس الدنيا ضايقه فيه ويحاول يخفي لان ابوه هدده لو يبين انه متضايق ولا احد حاس فيه راح يسوي فيه شي ماصار صدره ضايق بس مايبي يبين اتصلت امه وقالت له يدخل من الباب الخلفي لانه موعد الزفه وفعلا دخل من باب وكان الاتفاق يدخل هم من باب والعروسه من باب ثاني وينزلون من الدرج ويلتقون في النص وفعلا بدات الموسيقى وبعدها قصيده شعريه كان سلطان واقف بجهه وجنبه امه وبالجهه الثانيه لمار وامها مشوا بخطى بطيئه حتى التقى العروسين ومسكوا ايادي بعض ووراهم امهاتهم وصلوا للكوشه على انغام الموسيقى وبعدها التفتت لمار للحاضرين وحيتهم مثل الامير ات وجلسوا الاثنين على كوشه على شكل العربه يغلب عليها اللون البني والابيض
جالسين جنب بعض ونبضات قلوبهم تتعالى مو شوق لا يمكن خوف اوقلق هم انفسهم مايعرفون ليش طلعوا لهم اام لمار وسلمت على بنتها وزوج بنتها ووصته على لمار ودموعها تفيض من عيونها وبعدها طلعت هيفاء وسهام سلموا على سلطان وتصوروا صوره جماعيه عايليه ورجعت انغام الموسيقى تملى المكان وفي فترة سكون عمة القاعه بعد ايقاف الاموسيقى لثواني تكلمت لمار بكل هدوء وثبات ونظرها مثبت على الحضور ومرسومه على وجهها ابتسامه العروس
:اعرف انك ماتبي تتزوجني ولافكرت فيني اصلا مو نقص فيني لا طبعا بس لاسباب انا ماعرفها
سلطان:....ملتفت لها وهو مصدوه,,,من قالها وكيف عرفت.....
لمار:....تكمل كلامها.... واعرف ان هذا لعبه من ابوك عشان يستحوذ على املاك ابوي ......التفتت له بنفس الابتسامه.....بس اللي ماتعرغونه انكم مكشزفين من اول لحظه وانا حذرت ابويه اكثر من مره ولما جيت مع ابوك وطلبتني وقالي ابوي عن رده فعلك عرفت انك غير ابوك وخارج مخططاته ومع كذا انا وافقت تعرف ليش,,, اتبع نفس طريقة ابوك اضربه بنفس اليد اللي يضربنا فيها ,اذا كنتوا تظنظن ان ابو فهد ضعيف عشان ماعنده عيال فعنده بنت تسوى عشره رجال
سلطان: .....خلاص الى هنا وبس وصل حده شد على اسنانه ,, ووقف لا شعوريا.... انا مو لعبه بيدك انتي وابوي كل واحد يضرب بي الثاني .....التفت حوله حس بنفسه وتذكر الكلام شاف كيف نظرات الناس لهم والتهامس ندم على اللي سواه بس ماقدر يتحمل ....... انا بمشي تطلعين ولا اطلع وحدي
جات له امه بهالحظه
:وش فيك نطيت فجاءه اجلس انتوا مابتطلعون الحين
سلطان: انا الحين طالع
هيقاء: وراك ترى توكم جلسوا ماكملتوا نص ساعه
سلطان: عادي ماله داعي يقعدون يطلعون خششنا خلون اطلع بالزين ولا اشيل نفسي واطلع وافشلكم
هيفاء: طيب بخلي المطربه تغني الودعيه ولي تفاهم ثاني معك
وكل هالحوار لمار ساكته
طلعوا من القاعه اول شي سواه سلطان ترك يدها بكل قسوه واتجه الى قسم الرجال وقبل مايختفي من امامها
:اطلي الجناح نكمل كلام
وراح
ابتسمت ودخلت غرفة العروس وتبعتها امها
سلطانه: يمه وراه رجلك عصب وقام وبغى يقلبها هوشه
لمار:.....تلبس العبايه...... ولاشي لا تقلقين ,, ان طالعه للجناحه
سلطانه:وحدك وينه عنك
لمار : بيجيني الحين
وطلعت من باب غرفه العروس الى ممر يؤدي الى الدور العلوى من الفندق وفيه حاجزين سويت لسلطان ولمار
وقفت عند الباب ولا طال انتظارها وصل سلطان ومعه ابوها اللي سلم عليها بحراره وودعها والدموع تملى عيونه ووصى عليها سلطان اللي وعده انه يحطها بعيونه
وطلعوا الاثنين للجناح الخاص فيهم
فتح الباب ودخلت وهي تجر ذيل فستانها الطويل واتجهت لغرفة النوم خلعت عبايتها واعطت الباب ظهرها تنتظره لانها كانت متأكده من دخوله
دخل بهدوء
:شوفي يابنت الناس الكلام اللي قلتيه صحيح بس انا مالي شغل بهذا كله وعمي بو فهد احبه واعزه وهالشي هون علي كثير انا مو راعي زواج مو قصور فيك ابد بس انا اعرف نفسي مو راعي مسؤوليه بس الوالد الله يسامحه ,, اما من بالنسبه انك تبين تضربين ابوي فيني كلمه حطيها حلقه باذنك انا الغريب مارضيت اخونه واغدر فيه عشان اخون ابوي ولا اغدر به ,,, اللي صار صار وانا ماتحمل اخطاء ابوي ولاولا انا مضطر اطاوعه على الغلط ,, هذا اللي عندي اعجبك كان بها ماعجبك لك مني بعد سنه من هاليوم ورقتك توصلك
لمار:....التفتت له...... ابويه كان متاكد وقالي ربي رزقني بولد يرفع فيه الراس انا كل اللي قلته لاني متاكده اني بسمع كلام يبرد الخاطر وماخاب ظني كنت ابي اطمن والحين تطمنت
سلطان: يعني افهم انك تبين تختبريني ؟؟؟؟
لمار: تقريبا
سلطان:.....ابتسم ونزل راسه ورجع رفعه ..... طيييب نتفاهم بعد العشى غيري ملابسك وتعالي....وطلع برا.....
غيرت لمر ملابسها وطلعت له كان جالس يتفرج بالتلفزون وينتظرها تعشوا سوا بجو مايخلوا من التوتر بس تتخلله بعد الاحاديث وبعد العشى دخلوا الاثنين غرفه النوم
مسك سلطام ذراعها وادارها لناحيتها وصار وجهه بوجهها
: قلتي تبين تختبريني
لمار: ايوه
سلطان : طيب ياشاطره انتي اختبرتيني وخلصتي ممكن انا اختبرك
لمار: تختبرين ك.....فهمت قصده ونزلت راسها وكست وجهها الحمره ......
سلطان:هههههههههه معليش خليك تذوقين من اللي ذوقتيني ايه من ساعه نشفتي دمي
********************
في صباح اليوم التالي
لابس لبس العمليات توضى وصلى ركعتين ونام على سرير المستشفى وجاء ممرضين وجروا السرير متجهين لغرفة العمليات ضربات قلبه تتعالى واطرافه بارده دخلوا السرير للعرفه المطلوبه اصوات اجهزه وسكون يعم المكان خله يحس بالخوف اكثر البروده بهالمكان عاليه حس بالم ببطنه جاءه شخص مايعرفه وحط ماسك على وجهه
خذ نفس عميق اكثر من مره واحسب من واحد الى عشره
بندر:..... اخذ نفس عميق مره واثنين.....واحد , اثنين, ثلاثه ......ودخل في سبات عميق ماعد حس باللي حوله وانقع عن العالم الخارجي حت عن احساسه بجسده ...........
وبعد ساعات طويله بدا يسترد وعيه ويستيقظ ععلى اصوات اشخاص ححوله ينادون باسمه حتى يوقضونه وبمجرد فتح عيونه بدا يحس بوخزات مثل وخز الابر في جنبه كانت في البدايه خفيفه بس كل ماخف مفعول المخدر كل مازاذ الالم صار يألمه بشكل كبير صار يتأوه من الالم حط يده مكان الالم كان مغطى بشاش كبير ,,,, جاء الدكتور اللي قابله اول مره
: الحمدلله على السلامه كيف حاس الحين
بندر......يتعصر من الالم..... الم الم قوي يادكتور
الطبيب: معليش وضع طبيعي في اول الايام بعد العمليه بس مع الادويه والمسكنات راح ترتاح
بندر: كيف المريض وكيف عمليته
الطبيب:الحمدلله نجحت عمليته وهو الحين بالعنايه المركزه وبكرا يطلع للقسم الحقيقه دعى لك وطلب يقابلك ويشكرك قبل العمليه بس انا بلغته رغبتك بناء على طلبك
بندر: مشكور يادكتور وانا متى اقدر اطلع من هنا
الطبيب: اقل شي بعد يومين حتى نطمن عليك
وبعد يومين بالضبط وبألحاح من بندر كتب له الدكتور خروج ماأعطاه قائمه طويله بالتعليمات اللي لازم يتبعها وينتبه فيها على صحته رغم أن وضعه الصحي غير مستقر طلع من المستشفى متجه الى بيت والده((وليد))
جالس بسياره التاكسي ويحاول يتماسك وبين إنه بخير وصل الى البيت نزل ونزل شنطة اغراضه وقف ,, أمام الباب وقبل مايرن الجرس انفتح الباب وكان وليد طالع لشغله ,,, وقف فتره يبي يستوعب من اللي أمامه
:بندر وش جابك ؟؟؟؟؟
بندر:....بأبتسامه يحاول يخفي فيها تعبه ..... بدل ماترحب فيني تقول وش جابك
وليد: مو قصدي وش جابك اقصد كيف جيت ومتى وليش
بندر:.....دخل من الباب الى داخل البيت,وربت على كتف ابوه..... أكتب أسألتك بورقه وأعطني أجاوب عليها
وليد:....مسك يده.....بندر فيك شي انت تعبان؟؟؟؟
بندر:.....عاد دكتور مايلعب عليه...... وين رايح أنت ؟؟؟؟
وليد: شغلي ,, بغيت شي
بندر: لا سلامتك بس بغيت أقولك تراك مسلمني أسئله ولا سلمت علي
وليد: هههههه الله يرج ابليسك ......وفتح يديه وضم ولده وقلبه مو مطمن على جيت ولده وشكله اللي بين أنه فيه شي......
طلع وليد من البيت وأتجه بندر إلى الدور العلوي بعد ماترك شنطته تحت لانه ماقدر يشيلها
طلع شوي شوي وشاف أمه جالسه تقرأ بمجله دخل ووقف قدامها
حست دلال بوجود شخص ,رفعت راسها ورجعت نزلته بدأت تستوعب شوي رجعت رفعته ونزلت المجله من يدها ووقفت تناظره وهي فاتحه عيونها على كبرها ,,, أخر مره كلمته قبل ثلاث أيام على المسن وشافته بالكاميرا وكان بأمريكا وش جابه هنا
دلال: ....تنادي بصوت عالي.... يابنات يااابنااات تعالوا شوفوا
طلعت ميساء وريماس من غرفهم
ريماس: وشفيه يمه خر.....شافت بندر,, وصرخت بصوت عالي ......يااااااي بندووور جاء ...... ونطلقت عليه وضمته وسلمت عليه ...... متى جيت ؟ وليه ماقلت أنك بتجي ؟
بندر: ليه مستلمين أسئلة من يوم ماوصلت
وجاءت ميساء وسلمت عليه
ميساء: لك وحشه والله
بندر: وانتي اكثر يادلوعه
دلال: يعني انت حقيقه مو وهم ولا خيال والله خفت على نفسي ليكون أستخفيت وصرت أشوفك بالبيت من شوقي لك......تقدمت له ومسحت بيدها على وجهه...... وشفيه حبيب أمه
بندر:....مسك يد أمه وباسها ,, وكان بوده يرتمي بحضنها ويقلها كل اللي بخاطره..... مشتاق لك وجيت أزورك وأشوفك
دلال:....وأطلقت العنان لدموعها ,,, وضمته وحطت راسه على صدرها ...... وأنا اشتقتلك الله لايحرمني من طلتك علي ,, طمني يابندر تعبان فيك شي ليه نحفان وذبلا كذا
بندر:....أبعد راسه عنها,, ومسح دمعها بيده .... ولاشي بس ابي أنام يمه تعبان من السفر
دلال: فيني ولافيك ,تعال.... ودخلته لغرفته وكأنه طفل صغير ومنومته على السرير وغطته وقفلت النور والباب
طلعت للبنات
:الولد فيه شي مو طبيعي
ريماس: ليه مافيه شي شوفيه ماشاء الله عليه بس يوقلك مشتاق لنا وبس بعدين مو كفايه الفلم الهندي اللي من شوي الحين بيرجع ويأكل علينا الجو أيوه صح أشتقتله بس بعد أحب عمري ....وسوت نفسها زعلانه......
دلال:.....ضربتها على كتفها بخفه .....أستحي على وجهك تراه أخوك
وبعد الغرب رجع وليد من الدوام وكل العايله مجتمعه تنتظر بندر يصحى وفعلا ماطال أنتظارهم لانه صحي من الألم
طلع كل أنظارهم موجهه له
: بسم الله ليه تطالعوني
وليد: لا أبد ننتظرك يللا نتعشى ونأخذ علومك
اتجهوا كل العايله الى غرفه الطعام وكل واحد أخذ مكانه
وليد: أيوه احكيلنا كيف كانت رحلتك وكيف أمريكا ودراستك وأصحابك
بندر: والله الحمدلله كله تمام ورحلتي كانت متعبه صح بس حلوه وأما أصحابي فيبلغوانك سلامهم
وليد: الله يسلمهم ايوه ماقلتنا سبب تشريفك .....وناظر فيه.....ولا تقول مشتاق لنا يلاا غيره
بندر:....نزل الملعق اللي كان يأكل فيها..... أن بأقلكم .....التفت لأمه .....بس مأبيك تتضايقين ولا أحد يزعل مني ويعاتبني
كل واحد منهم حط يده على قلبه وفسر كلامه على اللي فهمه اللي فسره أنه ترك دراسته واللي فسره أنه سوى مصيبه بأمريكا ويعني
بندر يكمل كلامه
: يمكن اللي سويته مايعجبكم أو ماتشوفونه صح ومغامره وتهور وأنا مأخفيكم ترددت كثير بس لما قرتت ونفذت أرتحت
وليد: دام مافيه غلط فمارح نعاتبك ولانلومك بس تكلم
بندر: أنا قبل يومين وصلني أتصال من واحد من أخواني يبلغني بتعب أبوي وأنه يلطب فيني حجزت بنفس اليوم وجيت السعوديه ورحت المستشفى بس ماقدرت أشوفه لانهم مانعين الزياره عنه ولما سألت الدكتور قال يحتاج تبرع كلى
وليدوقبل مايكمل كلامه وقف
:لاتقول أنك
بندر: إلا
وليد: ليش يابندر ليييش
بندر:لاتزعل وتعصب أنت توكك قلت مارح تزعل ولا تلومني يبه أنا شفته وشفت كيف كان وضعه ماقدرت أتركه أخر مره وقبل ماأسافر رحت زرته كان تعبان تدري وش قالي قالي لاتتركني مثل ماتركوني يبه طول عمرك تقول هذا أبوك لاتقصر معه تجي ألحين وتقول ليش
وليد: يابندر أنا ماأقول لا تساعد أبوك ولا لا توقف معه بس إللي سويته فيه خطر على حياتك أنت تعرف أيش معنى تعيش بكليه وحده معناها فشل كلوي بنسبه 80% ياولدي ....ماعد قدر يكمل كلامه وجلس وضم راسه بين أيديه .....
اتجه بندر لامه اللي ألتزمت الصمت من أول ماتكلم واختارت البكاء بصمت
بندر: .....جلس على ركبه ...... يمه لاتبكين تكفين ماتهون دموعك كنت عارف والله أن كل هذا بصير عشان كذا ماخبرتكم إلا بعد العمليه .....وقف ......والله يجماعه مايستاهل الموضوع كا هذا
وليد:.....وصل حده منه,,,بصوت عالي .....مايستاهل أنت مستهتر وأرعن تتخذ قرارات مصيريه واقول ماتستاهل هذي حياتك صحتك ....وتركهم وراح لغرفه النوم ,,, والتزم الجميع من بعده الصمت .....
ظل واقف يتفرج ,,, كان عارف أنهم بيزعلون بس ما توقع أنه لهالدرجه
راح لغرفه أبوه وطق الباب ودخل زكان ابوه منسدح على السريروساند راسه على ذراعه وتكلم من غير مايدخل
:تركني وأنا صغير كرهني وسبني أعرف بس مهما كان شي فطري فطر الله عليه البشر أبوي وماقدرت أشوفه متعذب وأتركه لو أنت تعبت الله لايقوله وتتعذب وأنا طنشت وتركتك وأنت تعرف أني أقدر أساعدك وشلون بكون شعورك .....وراح وتركه......
جلس يفكر بكلامه
وليد: ............يكلم نفسه............. آآآه يابندر تعطي وتقدم ولا تتأخر عن أحد أعرف والله نيتك ومقصدك بس اللي ماتعرفه أنت أن مو كلان يستاهل اللي تسويه له
*********************************
في بيت خالد
في غرفتها من يوم طلعت من المستشفى وهي متغيره ماتبي تتكلم ولا ساكته طول الوقت طبعا أغلب أهل البيت ماهتموا ونسيوا اللي صار معها ولا سألوا عليها بس وليد مازالت بباله ويتمنى يعرف أيش صار
كان جالس بمكتبه بشغله
رن جواله وكان فيصل ,, رد عليه وليد
فيصل: السلام عليكم
وليد:وعليكم السلام هلا والله يابو نسب وينك من زمان
فيصل: والله موجود بس مشاغل الدنيا ,, والله مدري أيش اقول بس لي فترة أتصل على نهى بس ماترد فماأدري أشفيها
وليد: والله ما أدري بس وش رايك تجي عندنا اليوم تزورنا وتشوفها ...... وكان ناوي يلعب معهم بلعبه المكاشفه ويشوف أيش سبب طيحه نهى ذاك اليوم ......
فيصل:خلاص بأذن الله موعدنا بعد المغرب
رجع وليد للبيت ولا قال لنهى عن جيت فيصل وبعد المغرب وصل فيصل ودخله وليد المجلس الخارجي وجلس معه ولا أحد عرف وكل عايلته يظنونه صديق وليد مثل ماقلهم
دخل للبيت واتجه للدور العلوي ولغرفه نهى تحديدا ,, فتح الباب ورفع اللحاف من عليها هالحركه خلتها تفز من نومها
وليد:قومي يللا
نهى: ماتعرف تدق الباب وبعدين وين أروح
وليد: غيري ملابسك
نهى: ليه
وليد : كذا ابيك بشغله بسرعه تحركي
نهى: وليد روح أنا مو فايقه لك أبدا
وليد: ولا أنا فايق لك بسرعه غيري ملابسك
وقامت نفذت أمره لانها تعرف مارح تخلص معه وطلعت معه واتجهوا الى المجلس الخارجي دخل وليد ودخلت هي وراه وأول ماطاحت عينها عليه أرسلت نظرة لوم لأخوها واستدارت بتطلع بس وليد مسكها
:وين رايحه
نهى: مالك شغل وعلى فكره انت سخيف وتاغه على هالحركه
اختفت أبتسامه فيصل اللي عودها فيها وأستغرب تعاملها وأسلوبها
وليد: أنا كنت متعمد عشان أشوف وش صار بينكم لانك مو راضيه تتكلمين وهو له فتره يكلمك وزواجكم باقي له 4 أيام
نهى: من قال أنا بنتزوج كل شي أنلغى ......وطلعت وتركتهم.......
فيصل :.....يردد كلامها.... كل شي أنلغى ليه وش صار .....وألتفت لوليد....أشفيها تتكلم كذا
وليد:أنا إلي لازمأسلئلك.....تكتف....وش غير رأيها طيحتها ومرضها ودخولها المستشفى مو من فراغ
فيصل: ليه هي تعبت
وليد: أنت متى أخر مره كلمتها ؟؟؟
فيصل: يمكن من 3 أسابيع .... وبكذب....أنا كنت مشغول ورحت مؤتمر طبي وماكان فيه فرصه أكلمها أو أرد عليها
وليد: على العموم أنا بسألها وبشوف وش صار بس اتمنى ماتكون أخطيت على أختي بشي لاني بأزعل ولو زعلت بيصير شي مايرضيك
هالكلام خلى فيصل يبلع ريقه اللي جف من تهديد وليد له
********************
طلع من المستشفى وهو طاير من الفرح والدنيا مو سايعته ركب سيارته وهو يحس نفسه يوقف بين الناس ويصرخ بأعلى صوته كلام الدكتور له بغير حياته كلها , طلع جواله واتصل على الخطوط وحجز رحله على لندن بعد يومين
******************
وفي الأمارت
وصل خبر موافقه ميساء لأياد وهو مستعد لسفر إلى السعوديه وراح يسافر معه أبوه وأمه
نايم على سريره بالعرض ويكلم سماح
: أنا إلى ألحين مو مصدق أحس أني بحلم
سماح: لا مو بحلم حقيقه بتعرس وبدل ماتكلمني أخر الليل تصير تكلم الحبايب
أياد: ههههه أفا عليج أكيد مارح أنساتج بصير أكلمها ليله وأنتي ليله
سماح: حشى مو خالتك زوجتك
أياد: هههههه لا عشان تعرفين أني أحبج
سماح: أعرف بس مو أكثر منها
أياد:ههههههه الحقيقه إيه
سماح:يللا أنا بسير أرقد مو قادره وراي بكرا شغل وأنت بعد نام وبكرا بالليل أشوفك أوكي
أياد: فديت اللي تتكلم أماراتي تصبحين على خير
**************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:48 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع والعشرون

من هنا تبدأ قصه الحب ومن هنا يبدأ أول الطريق
من البدايه سنتقاسم سويا الأفراح والأتراح
سنمضي في طريق الحياة الطويل جنبا إلى جنب
وكتفا بكتف ممسك بعضنا بيد الأخر
فالحب جمعنا وبالحب نمضي وبالحب نفترق
*****************
تعبان وحرارته مرتفعه وأمه جنبه والكل خايف عليه
ماسكه فوطه وحاطته على جبينه الحار مثل النار وتدعي الله يحفظ لها ولدها ,,, وليد كان برا جاب أدويه ورجع
:......يكلم ريماس......جيبي كاس مويه خلينا نشربه العلاج
راحت ريماس ورجعت بكأس المويه
رفعه وليد وسنده على السرير وحط الحبه بفمه وشربه مويه ورجع نومه
:خلاص ألحين بتنخفض حرارته اتركوه يرتاح
وطلعوا كلهم من الغرفه وقفل وليد الباب
دلال: لاخل الباب مفتوح شوي عشان أطل عليه أو يمكن يبي شي أسمعه
فتح وليد الباب فتحه بسيطه
وراحوا جلسوا بالبلكون القريبه من غرفه بندر
دلال: ياربي رحمتك الله يستر لا يصير بولدي شي
وليد: أنشاء الله مايصير إلا كل خير هذا كله تعب وأرهاق وتعب هو أجهد نفسه وعمليته جديده وهالعمليه كبيره ولاهي سهله الله يصلحه بس
ميساء: إلا صار صار ولا نقدر نقله ليه سويت كذا مع أبوك وأحنا نقله زوره وواصله
دلال: تتوقع عمليته ناجحه
وليد: .....أموى براسه بالايجاب ......إذا صحي بنروح المستشفى وأطمن عليه وأغير على جرحه
وبعد ساعتين صحي بندر وهو يحس ملابسه مبلوله قام بثقل وطلع من الغرفه وسمع أصواتهم بالبلكونه أتجه لهم وأول ماشافوه ركضت له دلال وسندته وجلسته على كرسي
: ليه قمت من سريرك
بندر:أنا بخير معليك
وليد: كيف حاس ألحين
بندر: أحسن الحمدلله
وليد: طيب تغير ملابسك ونطلع أنا وأنت للمستشفى
بندر:.....ماحب يعارض لان أبوه بيوديه غصب عنه وبعد عشان أمه تطمن ......
وراح مع أبوه
أطمئن من عليه وغير على الجرح وعرضه على أكبر الأستشاريين عشان يطمن أكثر والكل طمنه ,, وهالشي خلى وليد يرتاح شوي ,, والكل طلب منه يرتاح وينتبه لنفسه
بعد يومين بنفس البيت
البيت قايم فوق تحت أستعدادا لأستقبال الضيوف اللي واصلين أمس ورح يزورونهم اليوم مو لغرض الزياره فقط والتعارف بل لخطبه
(ميساء ل إياد)
وربكة البيت كله بكوم وحوستها والخبصه والخوف إللي حاسه فيه ميساء بكوم ثاني كل ماقربت xxxxب الساعه من 9 المساء زاد توترها خلصت شغلها والكل انهى أشغاله بس هي تحس أنه فيه شغل ماخلص فمرات تحبس نفسها بالغرفه ولا تكلم أحد ومرات تدخل الحمام وتبكي ومرات تطلع مع اهلها وتجلس وفي كل هذا ماسلمت من لسان بندر وريماس وماكان أحد يسكتهم إلا وليد إللي فراح والدنيا مو سايعته ويخاف تبطل من تعليقاتهم ولا تتراجع
الآن الساعه 8:30 ببيت وليد
كل واحد أتجه لغرفته يلبس ويتجهز
لبس بندر ووليد ثيابهم وأشمغتهم ونزلوا ينتظرون وصول الضيوف بالمجلس
أما دلال هي أول من خلص و لابسه جلابيه سوداء ونطرزه بتطريز رقيق باللون الاحمر وحاطه مكياج خفيف باللون الأحمر
وبعدها ريماس واللي لابسه تيور بيج كامل وفيه نقشات باللون الزيتي
وأخر وحده ميساء واللي لابسه فستان هادي وردي مموج ببني طويل وكت و وعلى خصرها حزام بني عريض مطلعها قمة الأناقه والنعومه وأكتفت بروج وردي وكحل ومسكه بني والأكسسوارت باللون البني
ريماس: وااااااااااو وااو حقاااااق ياميوس الله يعينه بس....غمزت لها......
ميساء: لاتخليني أحلف ماأطلع...... وصار وجهها طماطم......
دلال: ريماس أهجدي ولا والله أقول لأبوك
ريماس: لالالا خلاص.....وحطت يدها على فمها .....
وبعد دقايق رن جرس البيت معلن وصول الضيوف
أبو حمد(راشد) وولده إياد وسماح وأم راشد(منيره)
دخلوا الرجال لمجلس الرجال والحريم أتجهوا للقسم الثاني الخاص فيهم
سلمت منيرة وبدأت سماح تعرفهم على بعض جلسوا وبدأت دلال تقدم القهوة وميساء الحلى
ماخفي على كل الموجودين نظرات الأعجاب من منيرة لمميساء اللي كانت ساكته وبالقوة تتكلم
عند الرجال
راشد: الحقيقه ماسمعنا عنكم إلا كل خير وهنا يشرفنا نطلب القرب منك
وليد: الله يسلمك وأحنا نتشرف بنسبكم وكل واحد سمعته تسبقه وأنتم سابقكم الطيب
راشد:تسلم والله عاد هذا أخر عيالي أبي أفرح فيه ومأظن نلاقي أحسن من كريمتكم
وليد: الله يخليك لهم وتفرح بعيالهم ,, الزواج قسمه ونصيب واللي كاتبه رب العالمين يصير أنا ماعندي خلاف بس الرأي الأول والأخير للبنت ,, يشوفها وتشوفه وربك يكتب الخير
راشد: بأذن الله
وليد: بندر روح خل أختك تتجهز
بندر: أبشر..... وراح لقسم الحريم ونادى...... ريماس
طلعت ريماس من عند الحريم
: نعم
بندر: خلي ميساء تتجهز شوي وبتدخل يشوفها
ريماس : بيتدخل وحدها
بندر: وأنتي وش حشرك
ريماس: لابس عشان أجهز طاسه الرعبه مثل مايقولون السوريين
بندر: اضغط هنا لتكبير الصورههي ظريفه
ريماس: يللا يللا روح وأنا أقلها
وراح بندر وجلس بالمجلس وأموى لأبوه إللي فهم قصده
وعند الحريم دخلت ريماس وجلست جنب أمها وهمست بأذنها بكلام بندر ,, ألتزومت الصمت ولا علقت وبعد شوي
: عن أذنكم ,, تعالي ميساء أبيك
الكل: أذنك معك
وقامت ميساء معها
طلعوا الثنتين إلى المجلس الثاني
دلال: شوفي وليد أرسل بندر يقول شوي وتطلعين للولد
ميساء: لا
دلال: وشو إللي لا
ميساء: مارح أطلع
دلال: وليه كذا هذا من حقه يشوفك وتشوفينه أنتي بعد
ميساء: لا اصلا ما يحتاج...... وسكتت نسيت أن مافيه أحد من أهلها يعرف بالطريقه إللي عرفها فيها......
دلال: كيف مايحتاج ميوس الله يصلحك
ميساء: أنا مو طالعه ووليد يعرف ..... ومشت وتركتها .....
دلال: لاحول ولا قوة إلا بالله يعني وقفت على هاذي ..... وأخذت اللجوال وكلمت وليد وبلغته عن رد ميساء........
عند الرجال
رن تلفون وليد رفعه وفتح الخط
: هلا
: طيب خير أنشاء الله
وقام وليد من المجلس
: عن أذنكم
وطلع
وأتجه إلى غرفه ميساء وطق الباب
رفعت راسها وكانت عارفه مين
: أدخل يا يبه
دخل وليد مبتسم وجلس جنبها
: أعتبر هذا دلع
ميساء: أنا قلتلك مارح أطلع
وليد: طيب طلبني شي من حقه أرفض
ميساء:الله يخليك مابي أطلع خلاص
وليد: ولو قلتلك أنا بطلع معك أو بندر ويجلس معك وش رايك
ميساء:...التفتت له ..... صدق
وليد: وأنا عمري كذبت عليك
ومسكها من يدها ونزلها تحت
: أنتظري وبعد شوي تدخلين أنتي طيب
ميساء: طيب
دخل وليد لمجلس الرجال
: إياد تفضل معي ,, بندر روح معه
طلع بندر وإياد من المجلس
إياد:....مسك بندر من يده ....بطلبك طلب
بندر: تفضل آمر
إياد: تتركنا وحدنا.....مايدري كيف جاته هالجروئه بس لازم يطلب......
بندر:.....أبتسم أبتسامه عريضه ومد يده مبسوطه.....
إياد:شنو
بندر:أدفع
إياد: الي تأمر فيه
بندر:هههههههههه والله أنك شرير خلاص بحاول بس أخاف أطلع تطلع وراي وأنت الخسران
إياد:هههههههه لا معليك
بندر: بس خلك عاقل
ودخل بندر وإياد
بندر: لحظه بس
طلع ورجع ووراه ميساء ماشيه ومنزله راسها حس قلبه بيطير من يبن ضلوعه بس لمجرد أنه شافها وقف بلا شعور
جلس بندر وجنبه ميساء وشوي وتدخل وراء ظهره ,جلس إياد
بندر:....يلطف الجو ....تراها قالت مساء الخير بس يمكن ماسمعت
إياد:....أبتسم ..... الله يمسيها بالخير
بندر: ولابعد تقول كيفك
طقته ميساء بكوعها في جنبه
بندر: آآآآه خلاص ماقالت شي
إياد: .....مامسك نفسه......ههههههههههههههه , طيب بما أنك المتحدث الرسمي بأسمها ممكن تقلها ترويني ويهها
بندر:.....التفت لها .....تقول أدفع ههههههههه
إياد:هههههههههه تأمرني أمر
بندر:......طلع جواله من جيبه وحطه على أذنه وسوى نفسه يكلم وقام وغمز لإياد وطلع من المجلس وتركهم
ميساء حست بهالوقت جسمها أرتعش وبدأت تفرك بيديها تبي تطلع بس رجولها ماشالتها ..... يانذل يابندر والله لأوريك,, وحست شوي وتبكي......
إياد:وشلونج
ميساء:.......
إياد: أقدر أقول وحشتيني
ميساء:........... حست ريقها نشف وشو وحشته.......
إياد: مارح تقولين شي ,,, أنا مو مصدق أني هنيه وأنج وافقتي,, نطرتج وايد كنت أعد الأيام حتى أيي وشوفج
ميساء:....بدأت تحس حرارتها ترتفع وتحس بيغمى عليها ......
إياد:أتمنى أنتظاري مايروح على الفاضي ......وقف.....وقبل ماروح الصدج أنا مابي أروح بس على أمل أشوفج أبي أقلج شغله,,,,,, أني أحبج ......وطلع وتركها .....
دخل مجلس الرجال مبتسم وجلس جنب بندر
: مارح أنسى وقوفتك يمي
بندر:لا العفو عشان إذا خطبت أختك توقف جنبي
إياد : بس أنا ماعندي خوات
بندر: أعرف عشان كذا قلته
إياد:هههههههههههه
عند الحريم
طلعت من المجلس تمشي مثل المغيبه لقيت ريماس بوجهها متكتفه وتحرك حواجبها
: وش فيك ماشيه مثل السكرانه وش صار جوه هاه
ميساء:......ناظرتها وكلام إياد بأذنها......
ريماس:.....مسكتها من كتوفها وهزتها.....بنت وش صار أنتي وراك مصيبه
تركتها ميساء وطلعت لغرفتها وقفلت الباب ودارت ورمت نفسها على السرير
:..... يحبني ,يحبني ,, حطن أيديها على وجهها حسته حار وقفن قدام المرايه وكان أحمرررر ,أبتسمت على كلامه ,,, مو مصدقه كيف خلاني أفرح بشي ماكنت أبيه

تم الاتفاق بين العايلتين أن الرد بعد أسبوع وعلى أساسه يتم كل شي
وراحوا أهل إياد بعد ماسألوا عن ميساء وقالت لهم دلال أنها مستحيه وماتقدر تقابلهم
بعد ماراحوا أجتماعوا العايله
وليد: وين العروس ؟؟؟
دلال: بغرفتها من بعد النظره
ريماس: مسكينه طالعه حالتها حاله ههههههههههههه
بندر:ههههههههه عقبال ماشوفك مكانها ههههههههه
وليد: تعال أنت ليه تركتها وحدها وجيت ترززت بالمجلس
بندر: حبيت ا صلح العلاقات
وليد: أنا الغلطان إللي خليتك تروح معها ألحين تخيل ترفض ولا طلعت وراك وصارت سالفه ,,,,,أنا رايح أشوفها .....وراح لها......
وراح وليد وطق باب غرفه ميساء
ميساء من وراء الباب
: مارح أفتح
وليد: ولا لي
ميساء: وليد خلاص لاتحرجني
وليد:ههههه يعني هذي موافقه
ميساء:.......
وليد: أقدر أعرف أيش قالك
ميساء:......ياويلي وش أقله لا مستحيل أقول.......
وليد: شكله ثقل العيار هههههههه طيب أفتحي الباب ولا راح أسألك
فتحت الباب وانطلقت لحظنه الدافي
وليد: الله يوفقك يابنتي
**************
هاهي تطئ أقدامه تلك الأرض التي حبها ليس لذاتها بل حبا فيمن سكن الديار
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدارا
وماحب الديار شغفن قلبي و
ولكن حب من سكن الديارا
مضى بخطى ثابته والشغف والولع يلتهبان بصدره سيلقاها اليوم وبعد بعاد حكمه هو على نفسه فعل ذلك ليقي حبيبته من عذاب ألم الفراق بين يدي الحبيب ولكن لم يكن يعلم أ ألم فراق الحبيب البعيد أقسى
طلع من المطار وركب تاكسي فكر يروح للفندق بس قلبه ماطاوعه وأتجه إلى بيتها على طول
وقف قدام الباب الضخم وطلب يقابلها وطلب منهم مايقولون لها عن هويته
راحت لها الخادمه وطقت الباب
ماردت أسماء ماتبي تكلم أحد نايمه على السرير والجوال جنبها يدق بشكل مستمر والمتصل (سيف) لها أيام ماردت عليه ولا كلمته تبي تجلس مع نفسها وتعيد حساباتها
أختارت الخادمه تفتح الباب وتبلغها بوجود شخص تحت ينتظرها ,, سألت عنه بس ماكان عند الخادمه إجابه ,ماتدري ليش خطر ببالها سيف ,,غيرت ملابسها
لبست بنطلون أسود وبلوزه بيضاء بمديل فرنسي وجزمه بكعب عالي سوداء ورفعت شعرها ,ونزلت ,نزلت شوي شوي وشافت شخص واقف بنص الصاله ومعطيها ظهره لابس بالطو أسود طويل ,نزلت من الدرج وماأن سمع صوت وقع خطاها حتى أستدار وفتح لها ذرعيه ,,, وقفت بنص الدرج أخر شخص توقعته يجي ,, أستغربت كيف ماجاء ببالها و كأنها بدأت توقن أنه ماصار يطري ببالها أصلا
محمد: مارح تجين.....مازال فاتح أيديه .....
نزلت وسفهته وراحت جلست
ماظن رده فعلها كذا بس برضوه عذرها لأنه عارف أن إللي سواه مو شوي
راح وجلس جنبها
: وحشتيني
أسماء:.... التفتت له .... وش جابك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد:....عقد حواجبه..... هذا إللي طلع معك ,, جيت أشوفك وأطمن عليك وأرجعك معي
أسماء: باين عليك تحلم ...... قامت.... تطمن على مين وتأخذ مين جاي ألحين تطمن وينك من شهور ,, ماكلفت على نفسك تدق وتسأل بس خلاص هالكلام ماعد منه فايده كل شي أنتهى
محمد:....وقف جنبها وحط يده على كتفها...... لما تسمعيني وتعرفين أسبابي راح تعذريني مافيه شي أنتهى بنفتح صفحه جديده
أسماء:.....أبعدت يده بقسوه...... مافيه أي مبرر ولا سبب ممكن يشفعلك ياليت تأخذ الموضوع من قاصره وترجع من محل ماجيت
محمد:......صدمته فيها تكبر...... ماكنت أظنك بهالقسوه ,, وين الحب وين الشوق كل هذا راح
أسماء: وش كنت تظن تجي وتلاقيني ذابحه نفسي عليك وبعدين حبي وشوقي ضايقتك ,, وإللي ماتعرفه أن البعد يقتل كل شي .......وتركته وطلعت لغرفتها.....
باقي واقف بمكانه يبي يقنع نفسه أن فيه أمل رغم أن البدايه غير مشجعه بالمره
طلع من البيت ومشى خطوات حتى سمع.....
:محمد!!!
التفت كان عمه عبد المحسن
أبتسم وأتجه له
محمد: هلا ياعمي....وسلم عليه ولا خفي عليه زعله وسلامه الجاف عليه ......
عبد المحسن: أشوفك طالع من عندنا
محمد: جيت أشوف أسماء
عبدالمحسن: وليه كنت رايح ولا ماتبي تقابلني
محمد:......صار البنت والاب علي..... العفو ياعمي بس أنا توني واصل قلت أرتاح بالفندق وأجيك بالليل
عبد المحسن: تعال أدخل نتفاهم بعدين تروح
دخلوا الاثنين سوا وأتجهوا لمكتبه
فتح عبد المحسن باب المكتب السحب الخشبي وأنكشف عن مكتب بقمه الفخامه
:......أشار لمحمد بالدخول.....
دخل محمد وبعده عبد المحسن وقفل الباب , وجلس على المكتب ومحمد أمامه
: أنت أخر شخص أتوقع حركه نذاله وخساسه تسفرها ماتسأل عنها وهي بعد تخبي ولا تبي تقول بس لما طال أنتظارها قالتلي,,, هذي الأمانه إليي أمنتك ووعدتي تصونها وتحافظ عليها
محمد: ياعمي والله ماصار شي زعلتها فيه بس مرت فترة شغل وضغط وهي ماتحملت هالشي
عبد المحسن:وجات هنا تتركها ماتسأل عليها ولا كأنها متزوجه أشوف بنتي تتعذب قدامي ودمرت نفسها بيدها بسسبك وساكت ماأبي أكبر المشكله بس هي كبيره أصلا وأنت تعرف أسماء عندي خط أحمر وإللي يتعداه يجني على نفسه
محمد: ياعم يعزعلي زعلك وأنالي أسبابي و إذا أنت تحب أسماء مره فأنا أحبها مليون مره بس أخر طلب تكفى ساعدني فيه أبيك تقنعها أجلس معها وأكلمها وأشرحلها وضعي وياتقبل أو.....وسكت مايبي ينطق بالخيار إللي مايتمناها
عبدالمحسن: مو الأول تقنعني عشان أقنعها
محمد:.....ماكان يبي يتنكلم بالموضوع إلا مع أسماء بس عارف لو ماقاله مارح يسمح له يشوف أسماء وهو أمله الوحيد إللي بيساعده ....... رحت المستشفى مره على طلب أسماء نفحص ونشوف وش سبب تأخر حملها وسوينا التحاليل وطلعنا من المستشفى ونسيت الموضوع لأنه ماكان يهمني وفي يوم طرا ببالي وقلت أروح أخذ النتيجه ورحت وياليتني مارح كان أسماء سليمه والمشكله مني أنا ,,أحتمال الأنجاب معدوم وأمل العلاج ضئيل مافكرت بنفسي بس فكرت في اللي تبي عيال وتتمنى تشيل طفل صرت أستحي أحط عيني بعينها لو أنحرمت من العيال فبيكون بسببي رجعت للبيت وكذبت وقلت لها كل شي تمام وأعرف ولو قلتلها عن وضعي راح تتخلى عن كل شي وتتمسك فيني وأنا مارح أرضى بالهشي ومرت الأيام ونفسيتي تدهور والمشاكل تزيد صرت أبعد عنها وأتجنبها ما أعرف ليش بس يمكن أبيها تكرهني وتتركني ,, وفي يوم شفت أعلان طبيب جاي من ألمانيا رحت له وشاف الفحوصات وماكان فيه كلام جديد الشي إللي أضافه أن يمكن أتحسن مع كورسات العلاح بس هالكورسات بتطول ويمكن أفشل أكثر من مره ولازم أصبر وأستمر وفعالا بدأت وفي كل مره تطلع نفس النتيجه وبعد شهور بدأ يظهر تحسن وصار واضح حتى تحسنت تماما وجيت ألحين أقلها عن كل شي بس رده فعلها أول ماشافتني مو مشجعه
عبد المحسن:.....كان يستمع بأنصات ماأخفى فرحه بقدر حزنه على بنته وزوجها ,,فرحه لانه ماخاب ظنه بمحمد وهو يحبه ......إللي ماتعرفه أنها تعذبت وتعبت كثير
محمد: أعرف وأنا أكثر منها بكثير
عبد المحسن: لك مني أقنعها تجلس معك وأنت اليوم تعال بالليل وأخذها وأطلع معها لمكان هادي وتفاهموا وخذها بالهداوه وهي قلبها طيب
**********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:55 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس والعشرون ~


لا تندم أبدا على أختيار أخترته ومضى عليه الزمن , ولا تلم نفسك لوهنه عليه فهو جزء من قدرك شئت أو أبيت
ولكن أنظر إلى الجانب المضي من ذلك الأختيار فهو حاصل لا محالة ,, ولكن أنت أجعل منه الجمال الذي كنت تطمح له وأبني به الأمل الذي أردت فليس الحقيقه ماتِراه بل ماتفكر به
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


الساعه الواحده بعد الظهر
جالسه مع أهلها روح بلا جسد بكرا زواجها ولا أحد يعرف بقصتها ومستغربين بس ماأحد أهتم
جات منى جوالها وأعطتها
: عمي يتصل
أخذت الجوال بسرعه وقامت من بين أهلها وردت
:هلا ياعم
وليد:هلا فيك يابنتي
نهى: بشر ياعمي
وليد:كان ودي أتصل وأجيب خبر يفرحك بس
نهى: بس أيش ياعم
وليد:....يتكلم بألم على بنت أخوه ..... الكلام إللي وصلك صحيح وأكثر
نهى: بعد وش أكثر من هذا
وليد: الولد تعبان والناس مايعرفون ولا حتى زملاه بس يستغربون غيابه بين فتره وفتره ولما بحثت بسجله الطبي لقيته أنه أحيانا يصير عدائي فعشان كذا يبعد عن الناس عشان مايفضح عمره
نهى: وش أسوي ياعم بكرا زواجي إذا كذا مستحيل أتزوجه
وليد: شوفي أحنا راح نقول أجلنا الزواج مارح نقول ألغيناه
نهى: بس أنا ما أبيه خلاص
وليد: ولا أنا بخليك تأخذنيه بس هذي عشان نأخذه بالهداوه لان إللي مثله مستحيل يتخلى عن شي يملكه وأنتي من أملاكه بعدين أحنا لو واجهناه مانضمن رده فعله أفرضي رفض يطلق أو ماطل فيك وش راح تسوين أحنا راح نعامله بالحيله
نهى:طيب أنا ألحين وش أسوي
وليد: تروحين ألحين وتخلين وليد يكلمه ويقله الزواج بيتأجل وإذا سأل ليه يقوله أنتي تعبانه ويطلبه يجي البيت وأنا جايكم ألحين
نهى : حاضر ..... وقفلت وأتجهت للعايله .....وليد
وليد:....التفت لها.......
نهى:كلم فيصل وقله الزواج تأجل
ردود الأفعال مختلفه
عبدالله وطلال فتحوا فمهم على الأخر من القرار
وليد ظل مثبت نظره عليها ينتظر أي كلا م ثاني
أمها وقفت وأتجهت لها
:....بصوت عالي.....أنتي مجنونه ولا مو صاحيه أي زوج بيتأجل وأي خرابيط أسمعي زين وحطيني على بالك زين الزواج راح يتم أنتي أكيد تبين تفضحينا بين الناس ,, أنا من يوم عرفت أنك تكلمين عمك ومرته عرفت أنه بخربونك ويبسون راسك علي
نهى: حتى لو كان على حساب سعادتي وثاني شي عمي وخالتي مالهم شغل بالسالفه
حنان: طز فيك وفي سعادتك جايه ألحين تقولين سعاده تبين تفشلينا من الناس والمعازيم وش تبينا نقلهم بنتا قررت أنها تأجل الزواج ,,الزواج راح يتم برضاك ولا غصب عنك والفرح بكرا حتى لو ماجيتي فاااهمه .....وتركتها وراحت .....
خالد : أنتي ناويه تفضحينا
منى: هااااي أنتي ماصدقنا تتزوجين ونفتك
عبدالله: خلاص عاد ماصار كلكم عليها خلونا نفهم
خالد:نفهم أيش أنتم مو فاهمين معنى أن الزواج ينلغى الكلام كله على البنت أكيد فيه مصيبه هالشي إللي مو فاهمته حضرتها
نهى:وليد كلم فيصل وبلغه وقله إني تعبانه خله يجي وإللي عنده أي سؤال يسأل عمي وليد إذا جاء.....وأستدارت بتروح ....
جاء خالد ومسكه من ساعدها
: وعمك وشدخله بالموضوع
نهى:إذا جاء أسأله
خالد:ألحين تقولين لعمك وأنا سألك ولا تقولين وش صار عمك أقرب لك منا
نهى:أقرب منكم؟؟؟؟ ليه من متى وأنتم قريبين مني ,, من متى سألتوا وأهتميتوا إذا يرضيك إيه هو أقرب
رفع يده وضربها كف على وجهها وأتاح لدموعها تتفجر
نهى:..... مسكت وجهها ...... شكرا ,, ماكنت أعرف أنك حتى أنت تبي تفتك أمي وأعرف بس أنت بس ماقصرت ...... وطلعت لغرفتها ......
قبض خالد على يده ندم على سواه ,,,, وش فيها لو قالت لعمها ولا حتى كان قريب منها هذا أخوي
وليد:....يوجه الكلام لأبوه......من يومك مستعجل ترى ولد الناس مايستاهل تضرب
بنتك عشانه
خالد: أنت أسكت مابي أسمع صوتك أصلا ماكبر برأسها وعصها إلا أنت
......طلع وليد جواله وكلم فيصل وبلغه بكلام نهى وطلب منه يجي ......
رن جرس الباب
وليد:.....يكلم طلال..... أفتح الباب أكيد عمي ودخله المجلس وأنا جاي ألحين
وراح طلال فتح الباب وفعلا
وليد العم:السلام عليكم
طلال: وعليكم هلا ياعم تفضل
وليد العم: مشكور زاد فضلك .....دخل الأثنين...... وين أبوك
طلال:.... دخله المجلس.... بروح أناديه لك
وطلع طلال وترك عمه وبعد شوي دخل خالد ووليد وعبدالله وطلال
سلمواعليه
وليد: وين نهى خلوها تجي
خالد:قبل نهى مو مفروض أنا أفهم ولا رجل كرسي بالبيت
وليد العم :...... أستفزه أسلوب أخوه بس مابين ...... محشوم ,, الموضوع ومافيه أن فيصل تعبان بمرض نفسي من يومه صغير ومشكله هالمرض أنه يكون فترات عدواني خبى عنكم هالشي ومو بس أنتوا بس عن الناس كلهم ولما خطب قبل نهى ووصلهم الخبر طلبوا يطلقها رفض وماطل فيهم وبعده قلب عليهم الموضوع وطلعوا كلام على البنت و أم هالبنت لما عرفت أنه خطب نهى كلمتها من خوفها يتكرر هالشي مع نهى هذي السالفه ومافيها
خالد: الولد مافيه شي وطبيعي ولا عمري لاحظت عليه شي وشلون تأكدتوا
وليد العم :أنا روحت بنفسي لشغله وسألت والمستشفى إلي يتعاجل فيه وقرأت تقارير طبيه تأكد هالشي
خالد: على العموم هو جاي ألحين ونتأكد من هالشي
وليد العم: أحنا مارح نقوله ولا شي هو مارح يعرف أنا أحنا عرفنا كل إللي بنقوله أن بنأخر الزواج لانه لو عرف مارح يطلق
خالد:.....وقف.....يطلق!!!!!!!!
وليد العم: أيوه يطلقها ولا تبي تزجها لواحد مريض ولا كذاب
خالد: أجل تطلقها هذا الحل عندك
وليد العم :هذا مو حل ولا كلامي هذا أختيارها وهو الصح
خالد: كلامها مايهمني ,, طلاق مارح نطلق وزواج مارح نأجل
باللحظه دخلت نهى
: وأنا مارح أتزوجه
وليد إللي ملتزوم الصمت من أول الجلسه
: وأنا معك
خالد ألتفت لولده
:أشوفكم كلكم ضدي
وليد: ماأحد ضدك ,, بس واحد كذب علينا بشي كذا فتوقع منه شي أكبر مو عيب أنه مريض العيب أنه يخبي
رن جرس الباب
وليد: أدخلي جوه
دخلت نهى وراح وليد يفتح ,, فتح الباب وكان فيصل
ودخله
دخل وسلم على الموجودين وحس الوضع غير وفيه شي نظراتهم له وأسلوبهم أربكته
فيصل:....يكلم عمه..... خيرياعم كلمني وليد وقالي أجي
خالد: إذا صرت أعرف قلتلك
وليدالعم:الموضوع ومافيه أن نبي نقلك عن مرض نهى ونطلبك تأخر الزواج حتى تتحسن حالتها
فيصل :....بخوف.....نهى تعبانه ليش ما أحد قالي
وليد: ماحبينا نقلقلك وقلنا أزمه وتعدي بس لما زاد التعب صارت ماتقدر تتحرك قلت لازم نبلغك
فيصل:طيب أبي أطمن عليها
وليد.....ألتفت لعمه.....,,,أموى له عمه بلا...... الصراحه هي نايمه ولا تقدر تقابل أحد
فيصل: أنا مارح أطول بس أشوفها
وليد:..... ماعرف وش يقله مايخفى عليه أنه رحمه بسبب خوفه عليها ...... طيب بشوفها لك..... وقام يروح يقول لنهى......
راح لنهى وقالها وأعترضت ورفضت بقوه بس سايسها وليد وقالها تحمليه بس دقايق ,,, ووافقت بالقوه وجلست بالصاله وقالت لوليد يخليه يدخل عليها
راح وليد وجاب فيصل ,,,, دخل على نهى وماقدر يخبي لهفته عليها مشى بخطى سريعه لها ,,, طلع وليد يبي يتركهم على راحتهم
فيصل:.....جلس جنبها وحط يده على ظهرها ..... سلامتك ياحبيبتي طمنيني عنك
نهى:....,,,,منزله راسها,,,,,أبعدت عنه...... الله يسلمك , بخير
فيصل:....أستغرب ردة فعلها وكلامها ...... نهى قلبي وش اللي تعابك
نهى: قلبي!!!!!!!!!!
فيصل: سلامة قلبك فيني ولا فيك ......مسك يدها ,,, ولكن فاجائته لما سحبت يدها..... أنا راح أكلم المعازيم وأعتذر منهم وأبلغهم بتأخير العرس
نهى:أحسن
فيصل:..... عقد حواجبه.......أحسن أن زواجنا تأخر
نهى: كل تأخيره فيها خيره
فيصل: نهى أنتي متضايقه مني أنا مزعلك بشي
نهى: أنت شايف أنك ما غلطت
فيصل: أناااا في أيش غلطت
نهى:......ماقدرت تمسك أعصابها أكثر.,,, وبصوت عالي...... خلاص كذب وتفاق خلاص تمثيل ماتعبت ياحبيبتي وياقلبي وأنت واحد كذاااب
فيصل:......وقف مصدوم من أسلوبها معه ..... نهى ليه تكلميني كذا أي كذب وأي تمثيل ألحين صارت مشاعري وأحاسيسي كذب ونفاق
نهى: أيوه تصير كذب لما تخبي علي شي مصيري ويتعلق بحياتي معك
فيصل:نهى أنا بديت أفقد أعصابي تكلمي بكلام واضح
نهى : ليه خبيت علي مرضك ؟؟؟
فيصل:.....أرتبك...... مرضي أي مرض ؟؟؟؟
نهى: ماعد ينفع هالكلام خلاص أنا عرفت كل شي
فيصل : ....جلس على الكنب ومسح العرقه والمتصبب...... خليني أفهمك أنا إللي سويته عشان ماأخسرك أنا حبيتك وتعلقك فيك ماكنت أظن أني بتعلق ببنت لهدرجه
نهى: وهذا الحب عندك
فيصل: أفهميني أنا مرضي مايتقبله المجتمع تدرين وش ينقال عني مجنون لو سألتي عن إللي متقدم لك وقالولك مجنون بترضين قولي بترضين ,, أنا عانيت من مرضي خسرت أصدقاء وتخلوا عني بسببه تبين لما جاء لي الحب أتخلى عنه بسبب شي أنا مالي يد فيه شي كتبه الله علي كل ذنبي أني بين مجتمع متخلف وتفكيرهم من العصر الحجري
نهى: وأنا بعد مالي ذنب
فيصل :وش قصدك
نهى: أنا مو مجبوره أكمل حياتي مع واحد مريض
فيصل:تتخلين عني لاني مريض!!!!!!!!!!!
نهى: طموحي كان كبير وخيالي واسع بنيت أحلام وأمال أنا عانيت بحياتي ولا ني مستعدة أكمل بقيه حياتي تعب ومعاناه
فيصل:......خنقته العبره ونزلت دموعه......بس أنا أحبك
نهى:...... بمجرد شافت دموعه أنسكبت دموعها وخافت تضعف لقلبها ولحبها ,,, انا بعد أحبك ولا أدري كيف بعيش بدونك ...... بهالقرارات المشاعر تكون برا هذي عمر وعشره الحب بينتهى بعد أول شهر
فيصل:..... تيتكلم بلهجه المنكسر........ماكان هذا رائيك ليه تغيرتي
نهى: مو كل شي تشوفه على حقيقته .....نزلت راسها وخلعت الدبله......كل أغراضك بتوصل لباب بيتك وياليت أنت بعد تكمل معروفك تطلقني
ولا كانت تظن تكون رده فعله كذا
أجهش بالبكاء حط راسه بين كفيه وصار يبكي بحرقه كان ودها ترووح له وتمسح على راسه وتقله مابدلك بالدنيا كلها بس لا كذا أحسن له ولها
وبعد شوي حاول يتماسك ويمسح عيونه وقام بيروح أتجه لها وحط الدبله بيدها وتكلم بصوت مبحوح
:خليها معك أما ماجبتها الا لك ولا تردين شي جبته لك لأنه أنشرى بأسمك وخليه ذكرى لشخص ذبحتيه ......وطلع من البيت ........
ظلت واقفه لثواني بصمت وفجاءه وقعت على ركبها و غطت وجهها بيديها وأنفجرت تبكي بصوت عالي ومسموع لدرجه سموعها الرجال بالمجلس وجاوا لها حاولوا يكلمونها يفهمون منها بس هي منهاره وتبكي سندها وليد وعبد الله وطلعوها لغرفتها عسى أنها ترتاح
**************

في أرض ألتقت بها القلوب وقد تفترق
في أرض دفء الحب وبرد الفراق
في مدينة الضباب


في المساء جاء لبيت عمه بعد مأقنع أسماء تطلع معه وتسمعه اليوم بس
لبست و مو طايقه نفسها بس عندها فضول تعرف وش سالفته ,, وبنفس الوقت ماتبي تروح تخاف تتأثر به ,, مشاعرها متخرطه وحاسه بضياع
لبست بنطلون أبيض واسع وبلوزه تركواز طويله مثل ملابس اليابانيين وتربط بشريطه من الجنب ولبست جزمه فلات تركواز وشنطه بيضاء ونزلت من الدرج كان جالس مع أبوها ولما شافها نازله أبتسم وقف نزلت حتى وقفت بالمكان الجالسين فيه
محمد: يللا مشينا
أسماء: ...... طالعت أبوها إللي أبتسم لها رغم أن العلاقه بينهم متوتره ومن فتره ماجلست معه ولا كلمته.............
عبد المحسن: توكلوا على الله الله يوفقكم.....وأتجه لبنته وضمها ,وهمس بأذنها...... جاء من أخر الدنيا عشانك وأنتي تحبينه وهو بعد أسمعيه بقلبك ولا تكبرينها.....وراح لمكتبه ......
أسماء باقي يرن بأذنها كلام أبوها
محمد: بطولين تتأمليني
أنتبهت لنفسها من أول واقفه تتفرج فيه صح مو ببالها ولكن هو فهمها من الظاهر ,, موقفها محرج حاولت ماتبين أحراجها
أسماء: من قال أني أتأملك..... ومشت بتطلع......
محمد: لحظه لحظه مو ناسيه شي
أسماء: لا
محمد: وحجابك ,, طرحتك أي شي
أسماء: أنا تعودت أطلع كذا عجبك ولا خلاص بلا طلعه
محمد:......تغيرتي كثييير صرت ماعرفك ,, تقدمها وطلع من البيت.......
ركبوا الأثنين سياره محمد وهو في خاطره كلام وده يقوله وشوق ويبي يعبر عنه بس مو عارف كيف يبدأ,,, وقف السيارة على جنب ونزل وارح فتح لها باب السياره
: يللا أنزلي
نزلت ومشوا جنب بعض حتى دخلوا بميدان كبير يضم العديد من الأسواق والسنمات وأيضا يضم نافوره الميدان مقتض بالزوار له فهو وجهه لكل من زار لندن أو أقام فيها (ميدان بيكاديللي) قرب منها ومسك يدها من غير مقاومه منها,, حتى وصلوا لنافوره كبيره تتوسط الميدان ,,منظرها جميل وظلمه الليل مع أناره المباني زادت المنظر روعه
محمد: مالي عذر ولا مبرر أنا ألحين ندمان وألوم نفسي لاتظنين بلحظه أني تخليت عنك ولا نسيتك أبدا بالعكس بكل لحظه أذكرك وماغبتي عن بالي لحظه ,,كنت أظن لما أبعدك عني برتاح واريحك ماكنت أظن أني بأزيد عذابي ......تنهد ...... أشلون أرتاح وأنا عايش بدون روح قلبي بأرض وأنا بأرض ....ألتفت لها وقرب لها مسك أيديها ...... يمكن من زمان ماسمعتي من هالكلام ويأستي تسمعينه مني مولان حبك بقلبي تغير لا بس لسبب خبيته عليك وجاء وقت أنك تعرفينه
أسماء:....سحبت يديها من يديه ..... مافيه سبب يبررك العذاب إللي تعذبته معك تعلقت فيك وكيف وأنت أول حب بحياتي بس لماعشت معك تغيرت علي حبي لك كبر وأنت كل يوم يمر تبعد عني تمر أيام أحتاجلك أشتاقلك أتمناك جنبي وأنت تجلس معي ساكت أز تدخل تنام وتتركني ,,أنا أنسانه لي مشاعر وأحاسيس لي أحتياجات خليتني أدمر من جوه خليتني تحت شفقة الناس حتى أهلك ضيعتني تعرف أيش معنى ضيعنتي
محمد: لو تعرفين ليش كنت أسوي كذا بتعذريني رغم أن مافيه شي يغفرلي ......مسك يدها.....خلنا نروح مكان نجلس فيه ....مشوا الأثنين ودخلوا مطعم عربي على الطراز الشامي ,,, جلسوا على طاوله متقابلين
محمد: أش تحبين تشربين
أسماء: ماأبي أشرب شي ,,,تكلم أنا أسمعك
محمد: أكيد تتذكرين لما عملنا فحوصات عشان الحمل وقلتلك النتيجه إيجابيه إللي ماتعرفينه أني كذبت عليك ......نزل راسه وألتفت الى الشباك...... صعب على الرجال يعترف لزوجته أن العيب منه
أسماء:.....ماتدري ليه حست بعوار بصدرها ..... وش تقصد؟؟؟؟
محمد:......حط عينه بعينها...... كنتي ملهوفه على الحمل وتتمنين تجيبين عيال وأنا إللي بحطم حلمك أتعبني هالتفكير كنت أتمنى أحققلك كل اللي تتمنينه بس هالشي طلع من يدي ,, خبيت عليك لانك أكيد راح تتخلين عن الخلفه والدنيا كلها عشاني وهالشي راح يذبحني وأنا أشوف بعيونك حلم الأمومه أخترت أبعدك عني أبيك تكرهيني وتتركيني وتشوفين حياتك هالشي بسعدني بس ماهان علي أنا أتركك
أسماء:......أول مره ومن زمان تشوف بعيونه نظرة الأنكسار.......
محمد: أنا ألحين تعالجت وقلت أول شي لازم أصلحه إللي خربته وأبني إللي هدمته وأرجع لحياتي وترجع لي حياتي ,,, توافقين ترجعين لي ؟؟؟؟؟؟؟؟
أسماء:......مرت ببالها كل أيامها بلندن وش سوت وكيف كانت تتكلم عليه وكم تعرفت على شباب وكأنها تبي تغيضه وتطفي نار بصدرها والمصيبه مو فيهم المصيبه في أخوه أخووووه تركت كل الدنيا ورحت أطعنه بأقرب الناس له وشلون أرجع له وشلون وصديقه يعرف قصتي كلها مكالمه منه نظره الحب هذي تختفي وتصير نظره احتقار وشلون بعته وشلون كيف نسيته ونسيت حبه مالي وجه أرجع لبيته ولا أعيش بين أهله أنا ما أستاهله ,,, نزلت دموعها ....... أنت أعظم شخص عرفته وفي ومخلص وضحيت عشاني ,, لكن ......وسكتت وش تقول ولا كيف تبدأ
محمد: لكن أيش؟؟؟؟؟؟
أسماء: أنت تستاهل أنسانه تشاركك بهالصفات وهالشي مو موجود فيني
محمد:أسوم لا تقولين عن نفسك كذا
أسماء:..... خلاص تكفى خلاص....... هذي الحقيقه ولا تسألين عن الأسباب
محمد:.....مسح على شعره...... وش تقصدين بهالكلام
أسماء: لأحسن لكل واحد يروح بطريق
محمد: مستحيل ,, أنتي تذبيحيني بكلامك , أنا مستعد أسوي أي شي بس ترضين
أسماء:....صارت دمعها تنزل بغزاره ...... مو أنت السبب بالعكس
محمد:.....وقف .....خلينا نطلع من هينا
طلعوا من المطعم ومشوا لسياره ركبوا الأثنين ,, يتنفس بقوه وهي تحاول تتماسك
:....... خنته مستحيل أعترف له كيف بتكون نظرته لي والمستحيل لأكبر أرجع له أشلون أحط عيني بعينه......
محمد:....... أنا إللي خربت حياتي بيدي مألومها ......
أسماء:رجعني البيت
محمد:....ماقال شي وأتجه لقصر عمه ......
أمام القصر وقبل لا تنزل
أسماء:الله يخليك لو تعزني لا تأخر موضوع الطلاق ...... بتنزل ولكن أوقفها.....
محمد:.....مسك يدها ....... لاتطلبيني هالطلب تذبحيني
أسماء: هذا طلبي الأخير ياليت ماتردني
محمد: ممكن أطلب منك أنا طلب ويمكن يكون أخرطلب
أسماء: تفضل
محمد: إلغي موضوع الطلاق هذا أقل شي شهر خلينا نعيش مع بعض أيام حلوه حتى لو أفترقنا تكون ذكرى تروي شوقي وتطفي شوي من نار أللي راح تشتعل بقلبي
أسماء : بلاش أحسن
محمد: حرام عليك ,, أحرميني شوي لهدرجه قسى قلبك علي
أسماء: ......ياليتني مت ولا أقسى عليك وشولن أقلك أحبك وأنا قلتها لغيرك . وشلون أمسك أيدك وأضمها وأنا مسكت يد غيرك........راح تكون ذكرى تعذبنا .....ونزلت من السياره.....
لحقها محمد واقفها كانت هي أمامه ومعطيته ظهرها
محمد: فكري هذا طلبي لأخير ......مسكها من ذراعها,,ولفها له...... أحبك وأموت عليك وأبي أسمعها منك وقليلي أنك تحبيني سمعيني أيها مثل ماكنتي تقولينها قبل
أسماء:.....سالت دموعها ...... وش معذبني الا حبك أيوه أحبك أكثر من أي شي بالدنيا أكثر من نفسي حتى ولو مت بيوم أعرف أنه من حبك
قربها له أكثر وضمها لصدره له يمحي بها شي قليل من أام الفراق ويسقي شجره الحب الناميه بين أضلاعه ,, في تلك اللحظات فقط يتغير الزمان ويتبدل المكان وتتوقف الأرض عن الدوران وأليس هذا بلقاء المحبين
أما هي حست أنها طارت من على لأرض رفعت رجولها وتعلقت فيه أشتاقت له أفتقدنه كثير أضعفها حبه ,,,أختارت تبعد عنه وتسحب نفسها من بين ذراعيه وتتركه وتدخل للبيت ,,, ظل واقف لثواني وركب سيارته ومشى وهي دخلت وأتجهت لغرفتها وأطلقت العنان لحزنها وألمها وحاولت تثبت نفسها وتقنع نفسها أن خيارها صح وقررت ماتتراجع عنه
*****************

قررت بعد تفكير طويل أتعبها فكرت ترفض بس كلامه وأسلوبه خلاها تتعلق فيه ومستحيل ترفضه أو تتخلى عنه تجاهلت العوائق التي بناها القدر في طريقها وخلاها توافق وبلغت وليد إللي حس أن شي كان يظنه مستحيل صار وفرحت البيت كله ونقلوا هالخبر لإياد وأهله وإللي من جهته هبل بأهله كلهم من فرحته أهله مستغربين أنه قاعد يسوي كل هذا عشان بنت وهو مو حاس بنفسه وإللي قاعد يسويه أتفقوا أن الملكه بعد أسبوع بالسعوديه والعرس بعده بشهرين بلإمارات
~~~~~~~~~~~~~~


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:57 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السادس والعشرون ~


هي الدنيا منذ أن خلقها الله
نعيش أفرحنا على أتراح أخرين
ونبني بيوتنا من حجارة بيوت متهدمه
ولا تقوم المملكه إلا على أنقاذ ملك سابق
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

أبطالنا


جرح نهى مابرى وخصوصا أن فيصل أنقطعت أتصالاته ولاحتى يرد على أحد بس تمنت نهى تغير جو بالملكه اللي الكل فرح فيها لميساء اللي تستاهل كل خير والكل يحبها
ومحمد:::: بعد رجع من لندن بعد ماأتصل عليه أبوه وطلبه يرجع يحضر الملكه وراح لأسماء بس رفضت تطلع تودعه وترك خبر عند أبوها متى ماغيرت رائيها فهو جاهز
أما سيف::: لما عرف بسفر محمد عرف ليش أسماء من فترة ماصارت ترد عليه ولا تتصل والايام الاخيره صار تلفونها مغلق
بندر ::: نقدر نقول تماثل للشفاء بس فاته شي كثير من دراسته وهالشي شايل همه واليوم أول زياره له لأبوه عبدالرحمن بعد العمليه
*************

وليد وبندر بالسياره متجهين لبيت عبدالرحمن يسلم بندر عليه
وصلوا للبيت ودخلهم واحد من اولاده ودخلوا المجلس كان نايم على فراش محطوط له ولما شاف بندر تجهم وجهه
وليد: السلام عليكم
عبدالرحمن: وعليكم السلام
وليد:....قرب من وسلم عليه..... كيفك والحمدلله على السلامه
عبدالرحمن: الله يسلمك
قرب بندر وأنحنى يسلم على أبوه
بندر: الحمدلله على السلامه يبه وماتش......سكت من تصرف أبوه......
أبعده عبدالرحمن عنه بقسوه
عبدالرحمن: أبعد عني مانت ولدي ولا أبي أعرفك
بندر:....جلس قريب منه ..... ليه وش سويت؟؟؟
عبدالرحمن: لك وجه تجي من متى وأنا مريض وأطلب أشوفك ياللي ماتستحي وتطنش هذا وأنا بقوتي أجل لو طحت الطيحه القويه بترميني بدار العجزه وأنا أقول ماعندي إلا بندر
بندر: يبه حاولت والله أجيك بس ظروف منعتني
عبدالرحمن: إللي مايوقف معي بالشده ووقت حاجتي ومرضي مأبيه لاصرت بقوتي وصحتي
بندر: وش تقصد؟؟؟؟
عبدالرحمن: بيتي يتعذرك ولا أبي أشوفك من اليوم ماعندي ولد أسمه بندر ولو مت ماأبيك تمشي بجنازتي
بندر:.....ألتفت لوليد ,, وقام وطلع من البيت......
وليد:....ملتزم الصمت طول هالحوار جاء وقت يدخل...... تصدق أنا لو منه تبريت منك الله يغنيني عن أب مثلك ,, مو بندر اللي يتخلى عن أحد يحتاجله اللي ماتعرف أن أولادك هم اللي تخلوا عنك ورموك بالمستشفى واللي لازم تعرفه وبندر مخبيه عليك أن لو الله ثم بندر كان أحنا ألحين نترحم عليك
عبدالرحمن:وش تبي تقول؟؟؟؟
وليد: الكليه إلي أنت عايش بها هي كليه بندر
عبدالرحمن:...... لو ينوصف حاله بالصدمه فهو قليل بحقه .......
وراح وليد وتركه وطلع ولقي بندر جالس بالسياره
ركب جنبه
بندر: أيش قلتله
وليد: اللي لازم يعرفه.....وحرك السياره.....
بندر: وش تقصد ليكون قلتله أني أنا....
وليد: إيه
بندر: ليييه ليه ؟؟؟؟
وليد: خليه يعرف من ولده الصدق بوقت الجد وينشد به الظهر
بندر: الله يسامحك أنا مابيه يحس أني أمن عليه
وليد:......يالله ما أطيب قلبك وكيف لك قدره تخبي ألمك .......
*************

يوم الاربعاء بالصبح كل العايله على أختلاف مواقعهم صحيوا من بدري واللي كانوا متفقين الحريم يجتمعون ببيت والرجال ببيت وخلص كل واحد تحضير لبس وأغراض وأتجهوا الحريم كلهم لبيت وليد والرجال لبيت ماجد كان أول الواصلين من الحريم هدى وبناتها وبعدين حنان وبناتها وفي الاخير سارة وأيمان وبعد الأجتماع أنطلق أصوات ا لأغاني ,, تملئ أرجاء البيت خلصوا كلهم بس بقي ريماس وميساء اللي راح يجلسون الى الاخير ويجون القاعه مع بندر
بدأت الكوافيرا بريماس وأنهاتها وكانت طالعه خطييييره بالمكياج الستيني الجرئ وكأنه جزء من شخصيتها
جلست ميساء على الكرسي بين أيدي الكوافيرا
:أبي مكياج ناعم مرره
ريماس: نعم نعم هاااي أي هادي تراك عروس خيير هادي أقول.....تكلم الكوافيرا.....أبي مكياج مكياج مو كلام فاضي هذي عروس أبيه مثل مكياج الفنانات
ونفذت الكوافيرا أوامر ريماس ,,, وخلصت ميساء وكان الشكل النهائي
مكياج درجات العنابي مع الاصفر وشوي وردي مطلعها مختلفه وملامحها غيير أما الشعر و سوته كله تكسير وتركته مفرود ورفعته شوي وحطت تاج ناعم ولبست فستانها العنابي جاي على الصدر وضيق ويبدأ يوسع بذيل طوييل ,,, خلصوا الثنتين ولبسوا عباياتهم وطلعوا لبندر اللي ينتظرهم برا
وصلوا القاعه ووقف السياره قدام باب غرفه العروس نزلت ميساء وريماس الغرفه ,,, أتجهت ريماس على طول للقاعه تتفقد الوضع وتبلغ أمها بوصولهم ,, أول ماشفتها دلال راحت معها للغرفه لميساء
فتحت دلال الباب وكانت واقفه تعدل فستانها ,تجمعت الدموع بعيونها ,أنتبهت لها ومشت لها وحظنوا بعض ونزلت دموعهم ,,تحسها مثل بنتها ربتها من يومها صغيره حست بفرحه الام الحقيقيه
ريماس: هاااااااي لاتقعدون تتبكبكون تراكم بترجعون البيت وفي وجوه بعض ثاني شي المكياج لا يخترب
دلال:....أبعدت عنها.......مشاء الله تبارك الرحمن الله يحميك ويحرسك ومبروك كلمني وليد ويقول توهم وقعوا العقد
ريماس: كللللللللللوش , مبروووك ياميوس ......وسلمت عليها ......
ميساء:......حست بفرح كل بنت بمثل هالخبر بس الخوف ماتركها لانها مو مثل باقي البنات ........الله يبارك فيكم
دلال: يللا أحنا بنطلع ,بيدخل وليد والعريس والعيال يسلمون عليك
ريماس: ماينفع أجلس معهم
دلال: أيوه عشان أقص راسك......وسحبتها وطلعوا من الغرفه ......
أصوات رجال تقرب من باب الغرفه ,,, نزلت راسها ,,, حست بالبرد أنفتح الباب ودخل وليد عرفته من صوته ,,,,رفعت راسها وشافت السعاده بوجهه
سلم عليها وضمها
:الف الف الف مبروك الله يوفقك يارب
ميساء:.....بهمس .....الله يبارك فيك
وبعده سلم عليها رجل كبير شوي بالسن اكيد بيكون أبو إياد وبعدها تقدم العريس واللي عرفته من البشت ولاقدرت ترفع راسها ,,مد يده بالقوه قدرت ترفع يدها وتسلم ووقف جنبها وبعده كل أولاد العايله
محمد_سيف_عبدالاله_وليد_عبدا لله_طلال_وسلطان اللي جاء ومعه أخته سهام وزوجته ,,,فرحت كثير بشوفته لانه من زمااااان ماشافته ,,, تصوروا معاها وبعدها طلعوا وتركوهم مع بعض ,,, هاللحظه زاد الخوف أكثر
:.....بصوته الهادي ..... مبروك علي
ميساء:.....طريقته بالكلام خلتها ترتجف......
إياد:وش دعوه ماتردين علي
ميساء: الله يبارك فيك
إياد: الحمدلله أن سمعت صوتج
بدأت المصوره تلقي عليهم الأوامر بأوضاع وحالات هي تحددها ضايقت ميساء كثير رفضت كثير بس يخليها ترذخ لما تشوف الانسان اللي قدامها واقف ويتفرج ,, تتفرج فيه بطرف خفي تشوفه مبتسم ,, تحس بالأحرراج فتسكت ورذخت لأوامرها خلصت تصوير وحمدت ربها ,,, جلست على كرسيها الخاص وجنبها إياد
شوي تسمع صوت بندر داخل عليهم وهو يغني
الله اكبر يوم ضحكتك بالعيون .. نادت (إياد)وانا فيها سرحت


لو تنادي ع البشر كلهم يجون .. الا انا من لهفتي ماجيت رحت


شفتها ,,ونسيت نفسي من اكون .. مااقدر اوصف ماجرالي لو شرحت


شعرة(ن) مابين عقلي والجنون .. لو اقطعتها كان من الحب استرحت


ناظرتني واخطفت قلبي بهون .. بعد مانا من نواظرها انجرحت


جيت اسأل وين قلبي يا( ميوس ) .. قاطعتني لالا تسأل لوسمحت


راحت وقلبي تبعها في سكون .. وانا ودعته وبوداعه فرحت


ادري انه في وسط قلبي الحنون .. وادري اني غارقِ(ن) مهما سبحت


فجأة نادتني وصحتني الظنون .. فقت من حلم معه لبعيد رحت


اثرني سرحان في ذيك العيون .. يوم انا بعيونها لحظة سرحت
ورح سلم على ميساء
: وش رأيك بالأهداء
ميساء:... تعلقت فيه..... يجنن
بندر: خفت تقولين بعدين ماجاب لي هديه أنا دايما هداياي غير ......ورفعها ودار فيها في الغرفه وهي تصرخ خايفه وهو يضحك وإياد بعد
ونزلها وهي حاطه أيديها على وجهه
بندر: ميوس لا تبكين يخرب المكياج يخترع الاخ هذا ويشرد,,,, ميوس ليكون تبكين ..... وفك أيديها وهي مغمضه عيونها ......ههههههههههههههههه خلاص خلاص خلصنا لعبه
إياد:ههههههه
بندر: لالالا خلاص ...... طلع علبه صغيره من جيبه......هذي الهديه الحقيقيه ....... وطلع منها تعليقه ناعمه مكتوب أسم إياد بالانجليزي ,,, شال عقد الشبكه من على رقبتها اللي توه ملبسها إياد ..... هذي ذوقها خايس ,, ويطالع بإياد بنص عين...... ولبسها السلسل
....... وش رايك ؟؟؟
ميساء: مشكوور يابندر تهبل
وطلع بندر وتركهم وحدهم
إياد:....قرب منها ومسك طرف السلسال .....هالسلسه حلوه تدرين ليش؟؟؟؟
ميساء:.....بصوت خفيف...... لا ليش
إياد: لان بأسمي وأنتي لابستها
إياد: على فكره بندر حبيب عاد له مواقع معي مأنساها لها ,,
ميساء:......,,بدأت تفرك يديها ببعض تبي تدفيها تحسها متجمده......
مد يده وقبض على أيديها
: ليش إيدج بارده,....قبض بقوه عليها وفركها بشواش بين كفوفه الكبيره .....
طال صمتها حاول يفتح مواضيع بس ماشاف أي أستجابه
:..........جلس على ركبه قدامها ,, ورفع ذقنها بأصبعه..... طيب ممكن أشبع عيوني بالهزين , أنتي ماتعرفين شو سويتي فيني أنا أنام وأحلم فيج حبيتج أول ماشفتج ,, أبي أسمع منج شي تحجي قولي أي شي
ميساء:..... تجمعت الدموع بعيونها ,, ماتدري ليه......
إياد:.....مسح دمعه عنيده طاحت من عينها بطرف أصبعه ...... ليش تبجين ,, آسف لو ضغطت عليج أو ضايقتج بس مابيج تبجين
ميساء:...أبتسمت بخجل....طيب
أنفتح باب الغرفه بكل دفاشه خلت ميساء تشهق ,إياد كان بيطيح على ظهره من الخرعه
: جلسين هنا حضرتكم وأحنا برا ننكرف ,,, يللا يللا عشر دقايق وتنزفون ......وراحت .....
إياد: ....أنهال من هالانسانه , التفت لميساء ..... منو هذي؟؟؟؟؟؟؟
ميساء:...... ماقدرت تمسك نفسها على شكل إياد .......ههههههههههه
إياد: رغم أن حسيت قلبي طاح بس معليه يكفي أني شفت ضحتج الحلوه ........وقف ومد يده......
حطت يدها بيده ووقفها ومسكها ,,, ومشوا مع بعض حتى وصل أمام قاعه الحريم واللي بابها مغلق وكان فيه حرمتين واقفين بعبايتهم ,,,, تقدمت وحده منهم واللي كانت دلال وسلمت على إياد وبارك له وأنطلقت ألحان الزفه وأنفتح الباب ومشوا الاثنين مع بعض
ليس فقط على ممر العروس لا بل سويا على طريق الحياة الطويل
ثناني في منتهى الجمال سواء كان الظاهري أو الداخلي ,,,, كل الاعين عليهم وهم يستاهلون النظر لهم
وصلوا للكوشه وأشتغلت أنوار القاعه وبدأت الاغاني وأقارب أياد يسلمون عليهم ويعرفها عليهم ,,, أستغربت أن زوجات أخوانه يسلم عليه بدون عبايه وعادي ,, بس مادققت ,,
كانت الملكه حلوه وعلى أكمل وجه ,,,بدأت القاعه تفضى من الضيوف وباقي بس العائلتين
راحت ريماس بالعبايه لميساء
: أنتوا مطولين وأنتو جالسين جنب بعض كذا مثل الأصنام ,
ميساء: وش تبينا نسوي
ريماس : ترقصون
ميساء: نعممممممم أكيد تمزحين
ريماس: أنا ما أمزح ...... راحت لدي جي وطلبت أغنيه تعال لتركي , وأعلنت بالميكرفون أن هالأغنيه راح يرقصون عليها العرسان , على صوت التصفير والتصفيق
رجعت ريماس لهم
: يللا قوموا
ميساء: ......تطالع بريماس نظرات ترجي ........
ريماس: لالالا مانتفع معي هالنظرات يلللا يللا بسرعه .....وجهت الكلام لأياد.....يللا وقفها وأرقصوا سوا
وقف أياد ومسك يدها ووقفها ونزلوا مع بعض لنص المسرح أجتمهوا حولهم البنات وزوجات أخوان أياد كلهم بالعبايات , زاد أحراج ميساء مو قادره أصلا تتحرك , حست بيد على كتفها ألتفتت وكان بندر والشباب كلهم
وهالشغله مرتبتها ريماس اللي واقفه بعيد تصورهم
صاروا يرقصون ويستهبلون خف كثير أحراجها وصارت ترقص بكل دلع وأنوثه طاغيه , مسك أيدها ويرقصها ويسحبها من ويقربها له والكل متحمس معهم
أنتهت الأغنيه , مسكها من يدها وجلسها بالكوشه وجلس جنبها وكمل الشباب أستهبالهم بالرقص وطبعا كل الشباب بستثنى شخص واحد (وليد)
جاء وقت إياد وأهله يمشون ,, قبل مايقوم من الكوشه طلع جواله
: أبي أخذ رقمج
ميساء:.....ماتدري ليه كذبت..... ماأحفظه
إياد:أوكي.....سحب قلم من جيبه الامامي ومسك ساعدها وكتب رقمه ...... هذا رقمي ورقمج رح أخذه من بندر
ومشى هو وأهله , وطلع الشباب وراهم
بمجرد طلع من القاعه ,,, أنواع التعليقات اللي أنهالت على ميساء من البنات ,, وجات سهام ولمار وسلموا عليها
وأنتهى اليوم اللي أنتظره الكثير بخير ,,, رجع كل واحد من العايله لبيته وقد هالفرحه هالبنت,,,, الا ان كلن راح شايل هم قلبه
**************************

((سلطان & لمار))
بعد شهر عسل أنقضت أيامه بسرعه وأكيد زي كل ألأيام الحلوه ,, تعرفوا فيها على بعض أكثر وقربوا لبعض أكثر أكثر
أول قرار أتخذته لمار أنها تسلم سلطان أدارة أملاكها وأسهمها من شركات أبوها ,, هالقرار رفضه سلطان بس أصرت عليه لمار وقبل بس يكون مثله مثل أي موظف ووافقت لمار
جلس في الشركه على مكتب يقلب بأوراق بيده
أنفتح الباب ودخل أبوه معصب ووراه السكرتير يحاول يمنعه وجلس قدامه
سلطان:.....يكلم السكرتير..... خلاص أطلع أنت
:.... رمى أوراق بوجهه....... شوف ا لصفقه اللي قلتلك أبيها وأخذتها شركتكم يالخايس تلعب علي أنت تقلي بأتصرف بتصرف و أنت كذاب
سلطان: وش كنت أبيني أسوي أروح لعمي أقله لو سمحت تراجع عن الصفقه عشان الوالد يبيها
عبدالعزيز: لا بس لو أنك فالح كان كسبت ثقته وصرت أنت المتصرف في هالشركه مو قاعد على مكتب وتأخذ الراتب من المدام
سلطان:......يضايقه هالكلمه مثل أي رجل....... المطلوب؟؟؟؟
عبدالعزيز: فيه مناقصه كبيره أبي أعرف عروضكم ,, هالمناقصه تمثل موت أو حياه مستعد أسوي أي شي عشانها ولو أحد بيوقف بأنسفه حتى لو أنت ....... طلع مكتب .......
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:59 PM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع والعشرون

ما أجمل نسمات الليل العليله ,,, وما أروع همسات الحب المشتركه
لمسه أو كلمه تشعرك بالامان والاجمل وجود شخص بجانبك مختلف عن
الأخرين في كل شي ,, نظرته بسمته وحضوره وحتى غيابه
وهو ذا الحبيب
******************


العائله مجتمه مثل كل يوم بعد الغداء إلا شخص واحد
أنفتح الباب بقوة وبدخل وجهه مخيف معصب والعرق يصب منه وهايج لو وقف قدام جدار هده
الكل صمت ينتظرون المصيبه اللي بسويها لأنهم عارفين هالوضع معناه مصيبه
وقف
:......يشير لمنى..... تعالي
منى:.....حست قلبها وقف .......أنا
وليد:.....بصوت عالي أخف الجميع....... قلتلك تعااااالي
وقفت منى بمكانها من الخوف
أتجه لها بسرعه وجرها من يدها ,,,, وقفت أمها وأبوها يلحقونها ,,ألتفت لهم وليد
:لا أشوف أحد يلحقني ..... وسحبها من شعرها لغرفتها ,,, دخلها ورمها على الأرض وقفل الباب , وبصوت مخيف...... أنا حذرتك وقلتلك لو مسكت عليك شي بيكون نهايتك على يدي .....وشدها من شعرها وصار يضرب فيها في كل مكان بجسمها ,,, وهي تصرخ وتحاول تفلت منه بس ماقدرت أهلها لما سموعوا صوت صراخها طلعوا كلهم لفوق وفتح خالد الباب وهاله منظر وليد وكيف قاعد يضرب في منى ,, تقدم حاول يفكها من بين يديه بس ماقدر وكأن وليد وحش كاسر أو شخص مغيب ماعد يستجيب لأشي
خالد: وليد أنجنيت أترك البنت لاتموت بين يديك ...... مسكه من ذراعه وسحبه لناحيته عشان يبعده عن منى إللي منهاره وتبكي بكاء هستيري , راحت لها حنان وضمتها وتحاول تهديها
: أطلع برا يامريض يامعقد تبي تطلع عقدك على بنتي يامررريض
وليد: ......زاد غضبه زياده وحاول يفلت من يد أبوه ..... أنا كم مره قلتلك هالكلام لا تقولينه لي بدل ماتقولين هالكلام كان ربيتي بنتك ,, بنتك المحترمه المتربيه اللي ماتخلين أحد يقلها كلمه لانها المدلعه عندك تكلم شباب مو واحد ولا أثنين لا مكوشه على نص شباب المنطقه بدل ماكان الشباب يلعبون على البنات هي قلبت الايه صارت تلعب عليهم بنتك المحترمه رقمها منتشر على أكثر من عشر شباب وكل واحد يعطي زميله عشان يكلم البنت ×××××
الكل أنصدم بأستثناء شخص واحد كان يعرف هالشي ,, عبدالله تقدم
: ياللي ماتستحين تبين تفضحين بين الناس ..... تقدم لها يبي يطقها,, بس حنان كانت واقفه بوجهه,, أما وليد أفلت نفسه من يد أبوه وأنطلق لها وصار يطق فيها ويضربها ويسبها
خالد: وووولييييد خلاص كفايه ..... وأبعده عنها ..... خلاص اللي جاها كفايه
وليد: لا مو كفايه لو أذبحها مايبرد خاطري
خالد: أنا قلت خلاااص أطلعوا برا خلونا نتفاهم
وليد:.....راح شال جوالها والاب ......هالانسانه لا أشوفها تطلع من الغرفه ولا ذبحتها ......وطلعوا , وقفل وليد الباب وأخذ المقتاح .....
أجتمعوا بالصاله اللي بالدور العلوي
وليد واقف مو قادر يجلس يحس بنار شابه بصدره وماطفت
حنان: أنت مالك حق تضرب بنتي لو غلطت أنا أعرف أربيها مو تدخل مثل الثور وتتهجم عليها وتضربها بالهطريقه ,,, وعيالي لاتدخل فيهم
وليد:.....ألتفت لها بكل غيض...... ترينها!!!! أنتي متى بتعترفين أنك أنسانه فاشله في التربيه ,, تربين من أنتي داريه عن شي أصلا ولا هامك شي لو أنك أم مثل باقي الامهات كان عرفتي بنتك وش قاعده تسوي
حنان:أنت واحد كذاب ومريض ومتخلف بنتي أشرف منك ومن عشره من أمثالك ,أنت تتبلى عليها وتبي ترمي بلاك عليها
وليد:....... ضرب فازه كبيره في الصاله بيده كسره وبنفس الوقت جرح يده ,, حس بألم ومسكها والدم ينزف ...... يكون بعلمك أنا كنت شاك فيها وراقبت خط الجوال وكل مكالماتها مسجله تبين أسمعك أيها .....وشد على أسنانه من الالم
نهى:,,,,حبت تدخل.....كلامه صح وأنا سمعتها أكثر من مره ونصحتها بس ماسمعت كلامي
حنان: أنتي أنكتمي يابايره ياعانس ياوجه النحس أكيد بتوقفين بصفه لانك طول عمرك تغارين منها هي أحسن منك بكل شي
نهى:..... حست بأهانه خلاص كفايه سمعت هالكلام كثير.,, راحت وتركتهم .......
وليد:.....زاد غضبه من كلام أمه ......قلتلك فاشله ترمين أخطاءك على الناس ولا أنتي راضيه تعترفين ,, كل شي بصير بالهبيت فأنتي السبب فيه
خالد:..... تمدى كثير ولازم يوقف عند حده .....ولييييييد أذا كلمت أمك تكلمها بأدب فاااااااهم
وليد: على فكره وأنت بعد عليك حق ولا تحاول تخلي نفسك منه أذا هي غلطانه مره فأنت غلطان ميه مره
خالد: ......رفع يده يبي يضرب وليد.....أنا لازم أربيك ,,,, أوقفه وليد لما مسك يده
وليد:.....مسك يد أبوه......أحترمك وأقدرك بس أتوقع كفايه الضرب اللي ضربتني أياه وأنا صغير ..... وباس يد أبوه وراح لغرفته .......
دخل الجناح ورمى نفسه على الكنب فتح يده وشافها تنزف دم والجرح كبير الغريب مو حاسب بألم كبير
أنطق الباب ودخلت نهى معها علبه الأسعافات دخلت وجلست قدامه ومسكت يده وبدأت تطهرها
وليد يتفرج فيها
:ليه ماقلتيلي كان ماصار كل هذا
نهى: لو قلتلك كان صار نفس الشي ماحبيت أشوفها تنضرب بسببي نصحتها بس ماسمعت مني ,,, وليد الجرح كبير شكل لازم له خياط
وليد...... تفرج بيده ....... مو مهم شوي ويوقف الدم مو رايق أروح ألحين
نهى:......بترجي..... ياوليد الله يخليك روح المستشفى شوف كيف تنزف
وليد: بروح عشانك......قرب منها وباس راسها,, نزل من البيت وراح للمستشفى
*****************

له أسبوعين يتصل ويرسل ماترد عليه خاف عليها بالبدايه بس أنقهر لما أتصل على سماح وسألها وقالت له أن مافيها شي وتداوم بالجامعه بعد
نازل من الطياره ,,, متجه لبيت وليد ,,, وصل قدام البيت وقت العصر ,, حس الوقت مو مناسب بس خلاص وصل رن الجرس وفتح له بندر اللي راح يسافر بالهفتره
: لالالالا أبو نسب عندنا يامرحبا يامرحبا
إياد:الله يسلمك ,, المعذره جيت بوقت مو مناسب
بندر: أقول أطم بس , أعرف حالتك صعبه ماتقدر تتحمل أدخل بس أدخل
دخل إياد مع بندر المجلس
بندر: الحمدلله على السلامه متى وصلت
إياد: الله يسلمك والله توني واصل
بندر: اوووووه حالتك ميؤس منها أنتظر بأنادي أبوي ...... وراح يبلغ أبوه ,,, وبعد شوي رجع بندر ومعه وليد......
وليد: السلام عليكم , ياهلا وسهلا
إياد:......وقف أحتراما لهرجل ..... الله يسلمك ويبقيك
جلسوا يأخذوا أخبار بعض ,, وإياد منحرج كيف يبدأ الموضوع وبندر موجود ,, وجات من الله لما قام بندر يجيب القهوه
إياد: أحم أحم الحقيقه ياعمي مدري أشلون أفاتحك بالموضوع بس أنا ييت عشان أشوف شو المشكله
وليد:......عقد حواجبه.....مشكله خير أنشاء الله صار بينك وبين ميساء شي
إياد: ياعمي أحنا من يوم ملجنا إلى يومك وأنا أحاتجيها وماترد علي قلتك أكيد مستحيه بس ألحين لنا أسبوعين من ملجنا وهي ماترد علي , وأنا ياي أسمع منك إذا بخاطرها شي أو أنا مزعله بشغله أو يمكن هي ماتبي هالزوج , وهذا يايك أسمع منك ومنها
وليد:...... حس بغضب , تبين تخربينها ياميساء يعني كنتي تأخذيني على قد عقلي وبعدها تطفشينه...... أسمع ياولدي أنت عندي بحسبت ميساء وأحترام صراحتك ووضوحك , وصدقني مافيه شي من اللي بالك كل مافي الموضوع أن البنت خجوله جدا وهي معنا بالبيت وأحنا أهلها بالقوة تتكلم ولا تطلب شي أنت تحملها حتى تتعود عليك , وأنا ألحين أناديها لك تجلس معك وتعتذر منك بعد
إياد: مايحتاي ياعمي تعتذر ولا شي هي ماغلطت بس كنت أحب أطمن مو أكثر من جذيه
وليد:......شكله قرب اليوم اللي أقلك فيه على الحقيقه يا إياد ..... بأناديها وأرجع ......قام وليد من المجلس ......
راح لدور العلوي لقي بندر بوجهه ومعه صينيه القهوه
وليد: لاتنزلها ألحين , وأذا شفت ميساء لاتقلها أن فيه أحد بالمجلس فاهم
بندر: طيب ..... نزل يصنيه القهوه في المطبخ وجلس بالصاله ,, خير وش فيه أبوي وميساء معقوله صار بينهم شي .......
دخل لها غرفتها
رفعت راسها ونزلت النظاره الطبيه والورق أللي كانت تكتب فيه
: بغيت شي يبه
وليد:....... مشكلتي لاشفت هالوجه البرئي يروح كل زعلي وعادي أزعل الدنيا ولا تتضايقين ...... تعالي أبيك بمجلس الرجال
ميساء: أنت مو عندك ضيوف ؟؟؟
وليد: خلاص راحوا
ميساء: طيب جايتك ألحين بس أرتب اوراقي
وليد: لاتتأخرين ...... وطلع من عندها ورجع للمجلس ......
رتبت أورقها وحطتها بملف الجامعه ولمت شعرها بالشباصه بطريقه غير مرتبه خلت خصل منه تطيح على وجهها ,,, وطلعت من غرفتها متجهه للمجلس
:نعم يبه بغيت شي...... حست أنه في شخص جالس ,, ألتفتت فعلا هو أيوه هو , بلمت بمكانها ماتوقعت هالحركه من وليد , ولا بعد تذكرت لبسها بجامه أسبورت سوداء البنطلون والجكيت أم البدي فأبيض ومكتوب عليه بالفوشي ياويلي شكلي مبهذل , وليش جاء ليكون قال لوليد أني ماأرد
وليد وقف ومشى لناحيتها وهمس بأذنها
:لا تقعدين كذا سلمي عليه بدل الوقفه ذي , هذا زوجك وجاي زعلان لايطلع من هنا إلا وهو راضي ولا ترى أنا بعد بأزعل ...... وراح وتركها.....
صاروا هو ألأثنين لوحدهم
إياد ماصر منه أي شي ينتظر المبادره منها , حس أنه قال كل اللي بخاطره يبي يسمعها ألحين
واقفه بأول المجلس ومنزله راسها
:...... وش أسوي , لو رجعت شكلي غبي , ووليد بيزعل مني وأنا ماأبيه يزعل , طيب وش أقول ..... أحم.....بصوت منخفض..... مساء الخير
إياد: ......بالقوه سمعها بس حب يعابط عليها......نعم قلتي شي ؟؟؟؟
ميساء: ......ياربي معقول ماسمع , ..... مساء الخير
إياد: لو قربتي شوي مارح يصير شي ولو جيتي وسلمتي بعد مايخالف
ميساء:....خنقتها العبره حسته يكلمها بقسوه,, مشت خطوات حتى صارت قدامه ومدت يدها ...... كيفك
إياد:......مدي يده وسلم عليها...... ممكن تقوليلي ليش ماتردين علي
ميساء:.......ماقدرت تمسك نفسها , نزلت دموعها ...... انا
إياد: ماعندج عذر اللي أنج ماتبين تردين علي , سألت سماح وقالت أنج بخير وعمي بعد
ميساء:.....دمعها تنزل وهي ساكته كلامه صح .........
إياد: ليه ساكته؟؟؟؟؟
ميساء:أنا آسفه
إياد: ممكن تقعدين عشان نتفاهم
ميساء:....جلست بعيده عنه شوي , منزله راسها عشان مايشوف دموعها بس نسيت أنها رافعه شعرها ......
إياد:وش حقه تبجين ؟؟؟؟؟؟
ميساء:.......غطت وجهها وزاد بكاها.......
إياد: وش دعوه ألحين أنا ياي من دبي عشان أيي أشوف دموعج أنا ييت أطمن عليج
ميساء:...... من بين دموعها , أنفعلت ...... ليش تكلمني كذا أنا ,..... ماقدرت تتكلم من البكاء ....
قرب منها أياد , وأبعد أيديها ومسح دموعها
: تبين الصج أنا بعد تضايقت منج قلت يمكن ماتبيني ولا ضايقتها بشي بس حتى ولو ترد وتقول اللي بخاطرها ,, خلاص عاد ما أحب أشوف دموعج , مايصير شذيه كل مره أشوفج لازم أشوف دموعج ياأم دميعه
ميساء:......مسحت دموعها ,, توها تحس أنها زودتها كل ماجا قعدت تبكي ماتبي يشوفها ضعيفه , وبعد حست بقربه ونظراته , تبي تصرف .... بجيب القهوه....... وقامت ,,, مسكها من يدها
: مابي شي أبيج أنتي وبس
ميساء: بجيب القهوه وأرجع ......مشت خطوات. , معطيته ظهرها .....أنا آسفه, لو ضايقتك بس ماكان قصدي وأن أنحرجتك لو رديت عليك وش....... ماعرفت وش تقول .......
وقف وأتجه لها
: لاتعتذرين خلاص شي وأنتهى بعدين عمرج شفتي أحد زعل من قلبه حتى ولو عوره بيوم
ميساء مشت تجيب القهوه أوقفها
: بليز لاتطولين وبعد لو سمحتي لاتبدلين شذيه أحلى
حست وجهها نار مشت بشواش لانها خافت تطيح من الاحراج
جابت القهوه وجلسوا مع بعض أغلب الوقت هو يسولف ويتكلم حتى بدأت تتعود عليه شوي
وقبل العشى
: أنا أستأذن بسير
ميساء: أجلس تعشى وبعدين روح
إياد: لو أنتي اللي تطبخين بطوفني العشى صراحه , بس ما أقدر أتأخر أنا طيارتي بعد ساعه
ميساء: بتسافر اليوم
إياد: إيه, بس لو يضايقج أجله...... وقرب منها شو تقولين ؟؟؟؟
ميساء:..... أبعدت عنه ....... لا براحتك بس أسأل
ووصلته للباب وقبل مايطلع
: ماخاطرج شي تبين تقولينه
ميساء:لا
إياد: بس أنا بخاطري شي ودي أقوله لج
ميساء: قول
إياد: أحبج وأموت عليج ومدري شو بصبرني شهرين بعد وأمنيتي أسمع منج كلمه أحبك ولا بأستاقلك ولا أي شي
ميساء:......ماعرفت وش تقول , صح هالانسان جذبها وأستراحت له بس بعد ماتعرف تتعطى مع هالامور .....وأنا بعد
إياد: أنتي بعد شنو؟؟؟؟؟؟
ميساء:......بصوت واطي ومنزله راسها.......أحبك
إياد: واخير حبيبت قلبي سمعتني أياه , .....باس جبينها وودعها وراح ......
سندت ظهرها على الباب وأبتسمت وتنهدت ماتدري ليه بس أرتاحت بالهحركه
وراحت لأهلها كل واحد بغرفته ,, غريب مو مجتمعين
دخلت غرفتها , وليد جالس على سريرها ينتظرها
: طولتي ماكنت أظنك بتجلسين كل هذا
ميساء:...... ماتدري وش تقول ,نزلت راسها......
وليد:.....أشار للمكان بجنبه......تعالي أجلسي,.......جات وجلست جنبه ...... ماسألتك عشان أحرجك ولا أعترض بالعكس شي أفرحني وريحني وكنت ناوي أعاتبك , كيف تقوليلي أنك تكلمينه وهو جاي يشتكي ويقول ماترد علي , يعني تكذبين علي , بس سامحتك لما جلستوا سوا وتكلمتوا
ميساء: آسفه ماكان قصدي أكذب عليك بس كنت منحرجه أكلمه أو أرد عليه وخفت أقلك تزعل
وليد: أنا أزعل من الدنيا كلها بس أنتي مأقدر , طيب وألحين
ميساء:.....رجعت خصل من شعرها ورا أذنها...... أحسه طيب ويبي يرضيني بأي طريقه , وأحس بعد فتره بتعود عليه
وليد: وأكيد راح تصارحينه؟؟؟؟؟
ميساء:......ألتفت لوليد وعيونها مفتوحه ...... وش أصارحه فيه ؟؟؟؟
وليد:أكيد مارح نكذب على الولد لانك لو ماصارحتيه راح يظن بك أشياء تسيء لك ولكل العايله , عشان كذا لازم تختارين وقت مناسب وتقوليه على كل شي
ميساء: ياليتني ما أضطر أفكر بالهوضوع , ليه كل شي أتمناه يخرب يطلع لي شي يخرب فرحتي ليه مكتوب لي أعيش بألم ووحده ليش دايما أنحط بين خيارين كل واحد منها أصعب من الثاني ...... سندت راسها على كتفه وبدأت تبكي بصمت ...... باين هالقلب مو مكتوب له الفرح
وليد:....... ضمها ومسح على ظهرها ...... أستغفر الله , هذا قدر الله وكل خير لك وصدقيني بيعوضك بعد هالصبر بس أنتي أحتسبي , وهالقلب اللي تعذب بيعيش الفرحه لدرجه يحسدونه الناس عليها ,, خلاص أنسي الموضوع وأنا آسف أني ضايقتك وخربت فرحتك بجيت حبيب القلب
ميساء:.......أحمر وجهها .......
وليد: حبيتيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميساء:...... أحرجها سؤاله قد ماصدمها , لانه سأل مباشره من غير مقدمات .......وش أقول أحبه أنا أصلا ماعرف هذا الشعور حب ولا أي شي ثاني .....
وليد:ههههههه صرت ملقوف زي ريماس وبندر ,, معليك مني أهم شي ترتاحين له وتقربوا من بعض قبل الزواج , وعلى فكره من بكره تنزلين مع دلال تجهزين نفسك ......طلع بطاقه بنك من جيبه...... هذي تسحبين منها فلوس أذا رحتي السوق
ميساء:بس أنا عندي فلوس والمهر بعد
وليد: فلوسك لك أنتي ماتصرفين منها ريال , أما هذي حقك مو بنتي ولازم أجهزها
ميساء:......باست راسه.......الله يخليك لي ولا يحرمني منك
*************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:33 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.