آخر 10 مشاركات
ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          381 - الانتقام الاخير - كيت والكر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          402 - خذ الماضي وأرحل - مارغريت مايو (الكاتـب : عنووود - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          عروس للقبطان - كاى دايفز - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-15, 08:15 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 ياشين كسره الخاطر لاجت بعز الفرح للكاتبه/AseerT A7zani (مكتملة )






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( ياشين كسره الخاطر لاجت بعز الفرح ))

للكاتبه / AseerT A7zani



قراءه ممتعه للجميع ...




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 30-06-15 الساعة 10:34 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 08:36 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


˚◦● يآآشييين گسرة الخآآطر لآآ جت بـ عز الـ" فـرζ "!

نعيش اليوم لنواكب حاضر رسمنا له ولم نرى الا الشي القليل ونبقى
على ذكرى ماضي ام تدفعنا للامام لنتقدم او تجرنا للخلف ليبقى
نسكنه ويسكننا ويعذبنا
اما من اختار ان يكون من الفئه الاولى سيرى قصص كثيره ونجاحات
ومطبات وزلات للاخرين يتعلم منها دروس وعبر لتكبر خبرته للحياه
ام الفئه الثانيه فلا ترى الخطاء الابها ولا السوء الا منها فلا تجربه اكبر من تجربتها ولا الم اعظم من المها
Aseert a7ani
ربما تتشابه الاسماء وبعض الاحداث ولكن الافكار والعواطف لاتتشابه ولا تتكرر اسرد لكم احداث قصتي ومادار في جعبتي وما خطته على الاوارق انامي اتمنى ان تنال على اعجابكم
اتقبل مروركم بصدر رحب واتمنى ان يكون النقد في نهايه الروايه
فهي وليدة الاولى راجيه من الله التوفيق
ملاحظه ؛نزول البارتات حسب التفاعل مع البارتين الاولى وبعد ذلك يصبح بارتين في الاسبوع وعند تاخري لاي سبب سيتم ابغكم قبلها بوقت كافي
$العائله$
ذلك العالم الذي نراه في طفولتنا العالم باسره ومامن نكبرحتى نراه اصغر من ذلك بكثيرعالم احتوانا وضمنا بين جنبيه احبونا كثيراعلمونا كل تجاربهم وسنقى في اعينهم الاطفال انفسهم

عائله كبيره تتكون من ولدين وثلاث بنات ابوهم وامهم واختهم الكبيره توفوا في حادث مروري من زمان مخلفين وراهم اطفال بالاضافه الى ابن اختهم هنا (ماجد) اول اولاد العائله واكبرهم وهو من تولى تربيه اخوانه وولد اخته



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 08:37 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t324800.html#post10394311

((وليد))
اكبر اخوانه يعمل دكتور استشاري له هيبته واحترامه في كل مكان يروحه مثل ماذكرت ربى اخوانه من يومه بالثانوي وشتغل حتى وهو بالجامعه .انسان ناجح عاقل منطقي لابعد حد ولكنه حنون خصوصا على اخواته البنا ت يمتلك قدر من الجمال والوسامه
متزوج من ...((دلال))
زوجه مثاليه بكل ماتحمله الكلمه من معنى تشاركت مع زوجها حياته وحتى في تربيه اخوانه من البدايه تحملت كل شي ,ذات جمال فريد وعقل رغم سنها الانها تبان في بدايه الثلاثين بنت احد اكبر التجار ولكنها تخلت عن المال مقابل حبها لزوجها .خريجه علم نفس
هذا الثنائي يمثل الاب والام لكل العائله و قصه حب حقيقه على ارض الواقع مضرب للمثل في التفاهم
الابناء:.
عبد الله: اكبر ابناء وليد توفي وهو عمره 7 سنين سبب صدمه لامه وابوه حتى انهم مانجبوا بعده الا بعد فتره طويله
بندر:ولد اخته هيفاء (رح نذكر قصتها بعدين) مايعرف اب ولاام الاوليد ودلال ربوه من يوم عمره سنتين
انسان مرح دايما يحب يبسط الي حوله مبتسم على طول عايش حياته طولxعرض (زي مايحكم عليه الي حوله) بس الحقيقيه غير وسيم وقصير القامه .شايل فكره الزواج من راسه نهاائيا راح نعرف ليه ؟؟
راح نكشفها خلال الاحداث .خريج تسويق عمره 25
ميساء:اخت وليد الصغيره عمرها28 سنه اخر العنقود دلوعه وجميله جدا جدا ونعومه دمعتها حاضره تحب اخوها وليد وعندها هو الدنيا كلها تدرس في الجامعه قسم احياء
(لها قصه وسر عميق لاحد يعرفه سوا وليد)
ريماس:بنته الوحيده بالدم ولكن بالنسبه لها ولاهلها لها اخت واخ (بندر وميساء)عمرها 21 انسانه تشبه امها في الجمال كثير تجمع بين الدلع وقوه الشخصي هالشي حاول ابوها يربيها فيها ونجح فعلا تدرس علوم اداريه
((خالد))
الاخ الثاني في العايله والاصغر من وليد له هيبته بسبب شغله كلواء في الشرطه قاسي على كل الناس الازوجته شخصيته ضعيفه قدامها
(حنان)
زوجة خالد متسلطه ماتحب( دلال) الي تصير بنت خالتها وهذا سبب الخلاف والقطيعه بين عايله خالد ووليد
الابناء:
وليد: عمره 30 سنه مسمى على عمه بس مايشبهه ابدا شخص صامت دائما كتوم مايتكلم مع احد ولااحد يعرف عنه شي كلمته وحده مايتراجع عنها صح كانت ولا غلط يشتغل في المباحث متزوج بس انفصل عن زوجته لاسباب مجهوله مااحد يعرفها بس رح تعرفونها انتو قريب على قدر كبير من الوسامه والجاذبيه ويحليه احيانا ثقله جسمه رياضي
عبدالله: عمره 27 مرح و حبوب يحب يفلها يشتغل في شركه شخصيته قريبه لشخيصه بندر
نهى:حبوبه وطيبه عمرها 24 هاديه تحب اخوها وليد رغم انه مايهتم فيها ماكملت جامعه
منى:متسلطه زي امها ماتحب احد من اهلها متسخطه من المجتمع والعادات عمرها 20 سنه اول سنه في في الجامعه لغه انجليزيه
طلال:عمره 18 يخاااف من وليد شاطر بالمدرسه يحب الدراسه يتمنى يطلع دكتور
لمى :اخر العنقود والدلوعه بالبيت عمرها 7 سنين
((ماجد))
ولد اخت وليد الكبير ه
الي توفت مع ابوها وامها بالحادث رباه خاله يقله يبه
رجل اعمال وغني جدا ناجح ذكي يحب شغله متعود كل خميس يروح هو واهله بيت خاله و ابوه مثل مايحب يناديه متزوج من.. ((هدى)) زوجه طيبه وام حنونه شاركت زوجها نجاحاته. مثقفه وتحب القراءة
الابناء :
محمد:يد ابوه اليمين يقدس العمل وهو عنده فوق كل اعتبار عمره 31متزوج من....اسماء:تحب زوجها ولكنها لا تعلم هل يبادلها نفس الشعور بنت زميل والده واحد اكبر رجال الاعمال دلوعه وجميله وانيقه جدا
سيف:عمره 28 سنه عاطل مايشتغل ولايحب الشغل اهم شي البنات والوناسه
عبدالاله:عمره 26 سنه هادي عايش في عزله بسبب اعاقه في الرجل اثنا الولاده مع انه على قدر كبير من الوسامه والجمال والذكاء يشتغل مع الدكتور وليد في المستشفى خريج علوم اداريه
سمروسحر :توائم حلوين ويحبون بعضهم كثير ودائما مع بعض يدرسون بالجامعه قسم رياضيات
((هيفاء))
اخت وليد وام بندر بالاسم فقط قاطعت كل العايله بعد زواجها من زوجها الثاني وتخليها عن ولدها لها ثلاث اولاد وبنت
سلطان _سلمان_سليمان_سهام (عبد العزيز)
زوج هيفاء متسلط ومغرور مايحب اهل زوجته وهو الي طلب منها تقاطع اهلها..غني عنده اموال مو معروفه المصدر




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 30-06-15 الساعة 10:37 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 08:39 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


*البارت الاول*
$هم من دعونا لنتعرف عليهم$


لا يختار الانسان نفسه ولا شخصيته والاناس الذين يعيش معهم
ولكنها لعبه لا ناقه لنافيها ولاجمل فلا تحاول ان تغيرمن الحقيقيه والواقع فلست المتحكم فيها دع الامور لباريها

في بيت الدكتور وليد بيت فخم ولكنه بسيط تلفه الالفه كان قاعد يفطر وهو ودلال سالته
دلال:بتتاخر اليوم حبيبي.؟
وليد : مدري حسب اكيد بكلمك لو بتاخر
اروووووووووح ملح على الغزل من الصبح صوت (بندر)
وهو داخل عليهم غرفه السفره :اعقلوا وش ذا الاهل الي بخربون عيالهم قدروا فيه ناس عزابيه
دلال:هههههههههه ياحلوك وياخف دمك تعال افطر
بندر:فديت الضحكه والله
وليد: اصلا مو مخربك الا دلع امك
راح بندر حب على راس امه وابوه وهو يقول :كلكم خربتوني ولا نسيتوا كل صبح وانا اقفطكم؟
ريماس داخله :صباحكم ورد وجوري
وليد :هلا صبح النور ..راحت على طول باست خد ابوها
دلال : صباحك ورد يللا افطري علشان جامعتك ,راحت باست خد امها وجلست
بندر: وانا ولد البطه السوداء
وليد ودلال :هههههههههههه
ريماس :لا انت البطه بكبرها
ميساء داخله بهدوء وبصوتها الناعم المبحوح
:صباح الخير
الكل صباح النور
وليد : كيف حبيبت ابوها
ميساء: احم احم تسلم بخير بشوفتكم
بندر:ااااااه وش ذا اقول ريماس بذوب الحقي علي (يتريق على ميساء)وانت يالوالد ماشاء الله حبيبتي وحبيبتي مغطي علينا ترى
قام وليد : ادري من زمان يللا انا رايح الدوام تامرون شي
الكل سلامتك
دلال : انا بوصلك لباب
بندر: تراه يعرفه من زمان ساكن عندنا
ريماس:ههههههههههه
ميساء:متى تروح الجامعه؟
بندر: الحين.. ليه؟
ميساء : وديني معك
ريماس: وانا بعد
بندر: ام البلشات انتي خلصتي جامعه ليه تروحين وانتي ليه ماتروحين مع السواق
ميساء:انا فيه اوراق بكملها بالجامعه على شان الدراسات العليا
ريماس:وانا بجي معك لعانه
بندر: لعانه؟؟؟؟؟طييييب
دلال : يللا ياولادي الله يصلحكم
بندر: ابشري ياغاليه .بس لا تقولين اولادي قولي اخواني شي زي كذا
دلال:طيب بس يللا...ميس متى خلصتي كلميني عشان ارسلك السواق
ميساء:لاااا السواق لا
دلال : طيب مين يجيبك
بندر: انا بجي اخذك
ميساء:ايوه احسن
ريماس:وانااااااااااا
بندر:لااااحوووووووول من وين تطلعين
ريماس:من بطن امي هاهاهاها
بندر: ظريفه يللا مشينا .... مع السلامه ياالغاليه دعواتك
دلال: في حفظ ربي الله يوفقكم
وطلعوا كلهم من البيت بسيارة بندرالاسبوت
الحمراء
متجهين للجامعه
************
في بيت اخر نازل من الدرج مستعجل شوي
حنان: شوي شوي ثاني شي سلم اذا دخلت على ناس وش كبرك ونقعد نعلمك
وليداضغط هنا لتكبير الصورهبنظره قويه لامه) ماحد طلبكم تعلموني
وطلع من البيت
حنان: ماحد عاجبه قليل حياء
نهى: يمه حرام عليك ليه تقولين عنه كذا؟
حنان : انتي كلي تبن واسكتي ماحد كلمك لو فيك خير كان كملتي دراستك بدل جلستك في وجهي
نهى: شكرا يمه ماقصرتي
طلال:خخخخخخخخخ حلو التهزئ من الصبح
حنان: كل انت وقم انقلع على مدرستك
طلال:ابشري
وقام بسرعه وشال شماغه وطلع
منى:وين ابويه
حنان: طلع من بدري مدري وين راح
ويللا انتي بعد قومي على جامعتك
منى: اووووف دراسه دراسه وش ذا ..وقامت تتجهز
*************

في غرفه نوم من اللون الابيض والاسود لفها الهدؤ والبروده من المكيف ومن الفراغ يرن جرس منبه جواله ويقوم بهدؤ وشافها جنبه ولااهتم اهم شي مايتاخر عن الدوام راح الحمام( اكرمكم الله ) ياخذله شور فتحت عيونها وابتسمت ابتسامه سخريه على وضعها مع زوجها الي ماتغير من يوم زواجهم الى اليوم قامت من السرير واتجهت للحمام الثاني دخلت وغسلت وجهها وناظرت فيه فتره طويله والمويه تنزل من جبينها الابيض بنسياب وخصل من شعرها الاسود متناثره على وجهها
أسماء: معقوله مو ماليه عينه ولا مو عاجبته
طلع محمد من الحمام تفرج على السرير مو موجوده ولا اهتم اصلا لبس ثوبه وشماغه ولبس ساعته وبخ من عطره وطلع
عرفت انه طلع من ريحه العطر الي تدوخها ومستحيل ماتعرفها وشلون وهي ريحه حبيبها
نزل الدرج
محمد: السلام وين ابويه
هدى وسمر وسحر: وعليكم السلام
هدى: ابوك طلع
جاء وسلم على راس امه
محمد: اجل انا استاذن
هدى:طيب افطر
محمد: لا مايحتاج
هدى: طيب وين زوجتك ؟
محمد: مدري عنها يللا سلام
وطلع
هدى : تردد كلمته مدري عنها ليه مو معها بنفس الغرفه؟؟
سمر: ليه ماتعرفينه ولدك ؟ مايدري الا عن الشغل بس شي ثاني ميييح
سحر: والله مسكينه زوجته مو داري عنها
كانت نازله من الدرج بس مو حاسين فيها
حست بالم بصدرها اعرف ان كلامهم صحيح بس ياليتني مت ولااسمعه من احد صدق الحقيقيه مره
ورجعت لجناحهم وجلست بالصاله يمتزج فيها درجات البني والبيج
سبحان الله حتى البيت اللوانه رسميه والالوان الي اكراهها هه هو سالني اصلا وش احب والله حاله

*************
يمشي في اسياب المستشفى الي اسسه وكان واحد من اكبر احلامه وتحقق واصبح من اكبر المستشفيات في المملكه وكيف وصاحبه دكتور ناجح مثل(الدكتور وليد)
دخل قسم الاداره مر على السكرتير ياسر وسلم
وليد :السلام عليكم كيفك ياسر؟
ياسر:وعليكم السلام دكتور بخير دامك بخير
ودخل وليد المكتب وتبعه ياسر
وليد:عبدالاله وصل؟
ياسر : اكيد يادكتور قبلنا كلنا
وليد: الله يحميه مايقصر .. يكلمه وهو يقلب اوراق بيده على المكتب بعدين تكلم خلاص رح ياياسر وناديلي عبدالاله
ياسر: ابشر
ثواني هدوء في المكتب الا ويندق الباب
وليد:ادخل من غير ماتدق
عبدالاله:فتح الباب وابتسم يحب هالانسن ويتعلم منه كثير
السلام عليكم كيفك ياجدي
وليد:هههه وعليكم السلام والرحمه مايكبرني الا انت وشو جدي انا توني شباب حتى يمكن اتزوج
عبدالاله:لااااااا الا بذي مستحيل اصدق اعرفك ماتتخلى عن جدتي لو ايش ... تكلم وهو يجلس مقابله على المكتب
وليد: مشكله المكشوف..... يللا خلنا نرجع للشغل شوف هاذي اوراق لاجهزه جديده راح نشتريها راجعلي الاوراق وانا بروح اشوف المرضى واي شي كلمني اجيلك
عبدالاله:ابشر ولاتشيل هم
طلع وليد من المكتب متجه ليزاول مهنته التي لطالما احبها راح اتجاه الاصنصير بيضغط الزر الى بيد تمند وتضغطها قبله لف يبي يشوف من .... ابتسم لزميله ورفيق دربه ودراسته
((مؤيد))
صديق وليد الوحيد من طفولتهم يمني حاصل على الجنسيه السعوديه يحب وليد ويعتبره اخوه الي ماولدته امه عصبي وجدي ولو احد يزعله ماعد يعرف حتى لو امه
متزوج من.......(سارة) دكتوره نساء وولادة تعمل في احد المستشفيات طيبه جدا جدا وبالها طويل اكبر دليل انها قصدرت تتحمل زوجها
الابناء:
مصعب:الصديق المقرب لوليد الابن الاكبر لخالد ومع ذلك لايعرف عنه الكثير ومع ذلك يرتاحله ويحبه خريج هندسه ويعمل في احدى المكاتب الهندسيه
ايمان:ذكيه وحبوبه شاطره بدراستها بس خلصت الجامعه وقعدت بالبيت تحب قعدت البيت
مؤيد:بتطلع القسم من غيري؟؟؟ افا ماهقيتها
وليد:وشله اخذك معي انا تخصصي باطنيه وانت تخصصك قلب
مؤيد :اقول ياحبك للتصريف
يللا روح من الدرج صحي للقلب وانا بروح بالاصنصير ولا نسيت انا الي موقفه
وليد: هههههههه طيب بردوده
واتجه كلان لعمله
مازال يقلب الاوراق الي بين يديه زي ماوصاه جده يسوي نزل الاوارق من يده ورجع راسه على الكرسي تفرج على ديكور المكتب غايه في الجمال وابتسم لما تذكر الي اختارته وجال نظره

اللوانه مابين الرمادي والبيج يجمع بين الاناقه والبساطه زي الي اختارته قال هالكلام بنفسه (مين يقصد ياترى)؟؟
********************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 08:42 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


* البارت الثاني *
$قد تكشف بعض الاسرار$
امور نخفيها عمن حولنا ونريد احيانا ان نخفيها حتى عن انفسنا
نتمى لولم تحصل اصلا ولكنها كذالك شائت الاقدار
فاصبحت واقع مرير لانزال نوهم انفسنا انه خيال وحلم

في الجامعه واقفه قدام العامده وترتجف لازم تدخل بس تخاف من المواجهه واقفه تفرك يديها حست بالبرد في عز الظهر..تنفست بقوه عسى ان يكون دافع تجرات والحمدلله ودقت الباب
ميساء:احم احم ااسلااام عليكم
الموظفه: وعليكم السلام ,نعم كيف اخدمك ؟
ميساء:لو سمحتي فيه اوراق ابي اكملها ممكن !
الموظفه :طيب اعطيني وانا ادخلها للعميده
مدت لها الاوراق ويدها ترتجف الموظفه استغربت وضعها
واخذت الاوراق ودخلتها وجلست تتفرج في المكتب وتهز رجلها بتوتر بعد فتره من الوقت مو طويله طلعت من المكتب ومدت لها الاوراق وقالت وهي مبتسمه:تفضلي انقبل طلبك
ميساء: والله.... مشكوره واخذت الاوراق وطلعت
طلعت بالساحه وطلعت الجوال ودقت على جوال بندر وظلت تدق مايرد خافت وتوترت حست شكلها غلط وهي واقفه بنص الساحه ورايحه جايه وشوي وتبكي ماعرفت وش تسوي مالقت قدامها الا هو
دقت على رقم مسجلته الوالد الغالي
رن مره ثنتين رد وهو يقول :هلا يبه
ميساء:وينك ؟؟..وصوتها فيه البكى
وليد:بالمستشفى ...ليه؟اشفيه صوتك؟
ماتحملت بكت وهو يسمعها خاف
وليد:ميساء وشفيك خوفتيني تكلمي
:انا بالجامعه بندر مايرد وانامابي اجلس لوحدي خايفه
وليد:انا بترك الي بيدي وباجيك خلاص لاتبكين طيب
ميساء:طيب لاتتاخر
وسكرت التلفون
كان طالع قسم العانيه المركزه ولكنه تراجع ونزل راح جهة المكتب فسخ البالطو ولبس جاكيته الجنز واخذ مفتاح السياره وجواله وهو طالع يكلم ياسر
وليد:انا طالع مدري ارجع ولا لا بس كلم دكتور اشرف خليه يكمل المرضى الي مارحتلهم
ياسر:طيب ابشر
وليد: سلم وطلع
وهو راكب سيارته متكي يده على الشباك وماسك راسه ويتذكر قبل عشرين سنه ذكرى عذبته وعذبت روحه وبنته واخته وقطعه من قلبه *ميساء*
كانت طفله في 8 سنوات كانت جالسه في الحوش تلعب طلع وليد رايح لدوامه فتره العصر جلس نص جلسه وباسها على خدهاوقالها :وش تسوين؟
ميساء:العب مع النونو(لعبتها)
وليد:طيب اتبهي لنفسك ولاتطلعين برا خلاص
ميساء:طيب
وراح رجع في المغرب حس قلبه ناغزه دخل البيت
وليد : مساء الخير
الكل :مساء الخير
جال بنظره وين ميساء
الكل صمت
بصوت عالي موخيف وينهاااا
خالد: ماندري نحسبها معك دورنها في الحوش مالقيناها
طلع من البيت زي المجنون ويدور ويسال الاولاد والجيران مااحد شافها
قابله ولد بالثمان سنين:انت اختك لابسه فستان احمر
وليد:لف عليه ومسكه... ايوه شفتها وينها
الولد:شفتها نايمه في العماره ..... تبع بنظره المكان الي يشير له وجدها عماره في طورالبناء
اتجه للمكان المنشود وهو يركض ويركض دخل لقيها فاضيه ومظلمه وبدا يناديها:ميساااااء ميسسسسسسسااااااااء
مافيه رد طلع لدورالثاني الدنيا ليل والمكان مظلم مو شايف شي يحاول يكون حذر بمكان رجله حس بشي عند رجليه نزل بدا يلمس وبدا نفسه يتصاعد عرف انها اخته رفعها وشالها بين يديه ونزل يركض فيها ولما طلع لشارع شاف الدم مغطيها ولايصدر منها أي حركه ركض وركض لما وصل لسيارته وحطها جنبه ومشى ابسرع مايمكن ووصل للمستشفى ونزل وهو يصرخ ابغى دكتور بسرعه وصلت له ممرضه وهي تجرالنقاله وحطوا الطفله فيها بدون أي حركه منها ودخلوها ودخل الدكتور وراهم وطلب من وليد يطلع برا طلع من غير مناقشه ونسي حتى انه دكتور طلع الدكتور وقاله لازم ندخلها العمليات ....انت ابوها
وليد: ايوه انا ...هي حالتها خطيره؟
الطبيب: انشاء الله خير
وندخلوها غرفه عمليات وجلست ساعتين مرت كانها سنتين
طلع الدكتور على طول وقف وليد :طمني يادكتور
الطبيب: خير انشاء الله ..... حط يده على كتف وليد وهو يقول:كل شي يريده ربنابيصير
وليد:ماتت؟؟؟
الطبيب:لالا حيه الحمدلله.تعال المكتب نتكلم
وليد:بس بشوفها
الطبيب:طيب بس لما نخلص كلامنا
مشوا الاثنين للمكتب
جلس الدكتور وجلس وليد
وبدا يساله الدكتور
:كم عمرها
وليد: 8 سنين
الطبيب:طيب وش صار معها
حكاله وليد على السالفه هز الدكتور راسه
بعدين سال هي بنتك الوحيده
وليد: هي مو بنتي هي اختي بس انا الي مربيهاواعتبرها بنتي
الطبيب :اها
وليد: طمني !!
الطبيب خلع نظارته وقال:انت انسان مؤمن واحنا بشر مو بيدنا شي وكل شي كاتبه ربنا بيصير
وليد: طيب
الطبيب: الحقيقه اختك تعرضت للاغتصاب ومن الواضح انها قاومت علشان كذا اضطر انه يضربها زي مانت شايف وهي الحين في غيبوبه
وليد: من الصدمه وقف وجلس على ركبه ودموعه تنزل
ولاقدر يرد باي كلمه
الطبيب: لازم المستشفى يبلغ الشرطه
وليد:ابي اشوفها
الطبيب:اوكي
وراح هو ودخل هو ووليد العنايه المركزه شافها ممدده على سرير كبير والاجهزه موصله من كل جهه حط وجهه بين يديه وبكى من قلب اخته ضاعت من بين يديه
حس بيد على كتفه لف لقيه شرطي
: الله يصبركم... انت ولي امرها؟
وليد: ايو انا
الشرطي: لازم تروح معنا القسم نكمل اجراءات
وليد: طيب
صحي من ذكراه الالميه على صوت الجوال يرن
رفعه وقال اطلعي انا برا
ثواني وهي معه بالسياره
وليد: كيف وش سويتي ؟
ميساء: الحمدلله انقبلت
وليد: اكيد مارح يلقون احسن منك
ميساء: انت الي شايف كذاولاانا مافيني شي زود
وليد: الا فيك بس انتي ماتبين تشوفين ....لاتنسين موعدنا اليوم
ميساء :تتنهد ...لا مانسيت
وليد:ليه تتنهدين؟
ميساء: مدري متوتره
وليد:لا تتوترين وتخافين من كل الناس الا انا ودكتورك
ميساء: اكيد مااحد يعرف مصيبتي الاانتو
وليد لا تقولن ذا الكلام سامعه مو مصيبه هذا قدر ربك تقدرين تردينه؟؟؟
ميساء: لا
وليد: اجل خلاص
ووصلوا البيت كان بندر واصل
وليد : اوريك فيه
ميساء: هههههه خله اكيد نسي
وليد: نسي .... بنشوف
مشوا سوا ودخلو البيت قابلتهم دلال : هلا وغلا وينكم تاخرتوا
وليد: على بال مااخذت ميوس من الجامعه
وجينا دلال: الله يحييكم يللا انا بحط الغداء
وليد: تسلم يديك
ميساء : وينه بندر؟
وليد: ايه صح وينه التيس ارسله يجيب اخته يسحب
دلال: فوق في غرفته طلعوا كلهم الدرج بحكم ان الدور الارضي استقبال ومجالس والدور العلوي غرف نوم وجلسه للعايله
اتجهت ميساء ودلال الى المطبخ ووليد لغرفه بندر دق الباب مارد
فتح لقيه مشغل ابو نوره*مطربه المفضل والوحيد مايسمع الاله*(وللمعلومه بندر يمتلك صوت جميل وجريح الكل يحب يسمعه خصوصا اذا غنى لابونورة)
كانت الاغنيه :
يامشاء الله عليك .... كل جمال الكون فيك
كل من شافك يقلك ... يامشاء الله عليك
لو فيه مثلك كثير.... الدنيا صارت بخير
صدقني وبكل صراحه.... في كل شي انت غير
يامشاءالله عليك.... كل جمال الكون فيك
رقه وجمال وحلا.... ابهرت كل الملا
تسكن القلب بسهوله .... تسرق بلحظه الغلا
يامشاء الله عليك.... كل جمال الكون فيك
يكثر من يعشقونك .... ودهم بس يوصلونك
على نفسك اذكرالله.... علشان مايحسدونك
ويامشاء الله عليك ... كل جمال الكون فيك
وداخل جو ولاهو داري عن احد راح ابوه لحد المسجل وطفاه انتبه رفع راسه من على الاب
بندر: هلا بالولد في غرفتنا المتواضعه
وليد: وراك مارحت لاختك؟؟
بندر:... ضرب راسه والله نسيت المعذره وجوالي تركته بالبيت
وليد: اها لك عذر ولكن لي تصرف ثاني يللا اترك الي بيدك وتعال الغداء
بندر: ابشر
*************
*في بيت خالد *
الكل كان مجتمع ينتظرون ابوهم يرجع من الدوام
حنان: انتي اتركي الزفت الي في يدك وقومي حضري الغدا مع اختك
منى : لا يمه هي جالسه بالبيت انا اتعب واداوم من الصبح
عبدالله: اقص ايدي اذا حضرتي شي اليوم وان حضرتي نمتي
طلال: هههههههههههه قويه
منى: اضغط هنا لتكبير الصوره من غير سنون قل امين
عبدالله:امين يارب
طلال: وجع معي ولا معها
عبدالله: مع الخيل ياشقراء
نهى وهي رايحه جايه تحضر الغداء
وشرايكم تساعدوني
عبدالله : انا في رجولي زحمه ولاكان ودي اساعدك
منى: انا مو فاضيه
لمى جت وهي شايله صحن: انااساعدك
لفت نهى وراحت لها ركض وشالت الصحن: لا تشيلنه مره ثانيه ثقيل عليك
لمى : ابغى اساعدك ... امتلت عيون نهى دموع قالت لا حبيبتي ارتاحي انا اساعد نفسي
طلال:...لمح نهى ودموعها تنزل وقال
يمه ليه تعامولونها كذا
حنان:اذا فيك خير قم ساعدها وانت ساكت
طلال: ايه بساعدها....وقام واتجه للمطبخ
طلال: نهى........لقاها جالسه وتبكي..... انصدم
ماتوقع انها متالمه منهم لذا الدرجه كانت تبكي بمراره وبصوت يحزن
نزل لمستواها قالت: روح اجلس معهم روح وخل الشغاله هالي بالبيت تحضر وتكنس وتغسل وترتب وتطبخ وانتو بس اطلبوا وعلى العبده تسمع وتطيع انا وش سويت علشان يصير فيه كذا انا انا ......ماقدرت تكمل من البكا
طلال :...ساكت ولا قدر يتكلم مو قادر يعلق ضاع الكلام منه كل الي قدر يسويه باسها على راسها وقال:محشومه ماانتي شغاله انتي اختنا وتاج راسنا
واخذ صحون من المطبخ وطلع يحضرها
في نفس اللحظه وصل وليد ودخل :
السلام عليكم
الكل:
وعليكم السلام
لمى: ... راحت ركض وارتمت عليه
وهو رفعها لمستواه وباسها على خدها ونزلها واتجه لدرج
سمع امه تقول: مارح تتغدى ؟ترى لو جا ابوك بنتغدى ولا رح ننتظرك ولا نشيللك
وليد:... لف عليه بوجه تخلو منه كل التعبير انا قلت لاحد انتظرني ولا شيللي خلاص اجل مالكم شغل
وطلع الدرج
عبدالله:ههههههههههههههههه� �هه
ياحليلك يمه بغيتي تهزئينه هزئك
حنان: تلايط لوريك شغلك
عبدالله: ابشري طال عمرك
جاء طلال جلس وجلست معه لمى وماهي الا ثواني وجات نهى جلست معاهم كان وجهها متغيرومبين انهابكت واكثر واحد لاحظ عبدالله لانه شافها اكثر من مره وطنش كانه ماشاف شي
بعد انتظار ليس بطويل وصل الوالد بهيبته وبلبسه العسكري
دخل :السلام عليكم ورحمة الله
الكل : وعليكم السلام والرحمه
خالد: وين الغداء؟
نهى: جاهز تفضل يبه
واتجهت العايله للطاوله السفره
خالد: وليد بيتغدى؟
حنان: مدري عنه يبي يجي مايبي عساه
على كلمتها الاخيره دخل وليد
وليد: السلام عليكم
ابوه:وعليكم السلام وينك ؟
وليد :... اعطى امه نظره معناها سمعتك ...كنت اغير ثيابي
خالد : بعد الغداء ابيكم كلكم مجتمعين
حنان: خير وش وراك؟
خالد: بتعرفين بعد الغداء
حنان: ياليت تخلصنا بسرعه ورايه مشوار ابي اروحه
خالد:.......
هو اصلا مايقدر يعقب على كلامها
بعد الغداء الكل اجتمع في غرفه الجلوس بالتوالي كان اول الواصلين منى بعدين طلال بعدين عبدالله بعدين الام ولاب
وفي الاخير نهى ولمى
وليد جلس قريب من نهى واول ماجلس ارتبكت وقفلت الاب هالحركه مافاتته ابدا لانه لماح وحط في باله يشوف وش سالفتها بس بعد مايخلص ابوه الموضوع
************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 08:46 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


*البارت الثالث*
عندما لايجتمع غنى النفس وغنى المال
*********


في احد افخم البيوت بالمملكه وكيف لا وهو بيت التاجر عبد العزيز ال.......
نعم بيت تفله الفخامه والبذخ من كل اتجاه ومن يراه يتمنى ولو رزق بنصفه
ولكن ياليتكم تعلمون !!
حينما يكثر المال تقسى القلوب وتتشتت الاسر لانهم لايفكرون سوى بالمال
فكلما كبر البيت تناثرت الاسره في اقطاره فلا يجكعهم سوى الاسم بانهم قاطنون هنا لا مشاعر ولا عواطف ولاشي مشترك
هم هؤلاء من ساتحدث عنهم سكان هذا البيت
كانت مستلقيه على سرير المساج مغلقه عينيها والخبيره تقوم بعملها وتحاول ارضاء الزبونه
في اثناء هذا الهدوء الذي لم يدم طويلا دخل بكل همجيه
:اليوم فيه حفله لشركائي ابغى كل شي زي كل مره واحسن اوكي
هيفاء:..ومازالت على وضعها لانها عارفه صاحب هذي الحركه.....طول عمرنا حفلاتنا على ارقى مستوى ماله داعي كلامك الحين
عبد العزيز: لا له داعي لانه فيه ضيف اسبشل
هيفاء: ..غيرت وضعيتها وتعدلت...جد مين
عبد العزيز:ايو فهد اكييد عرفتيه؟؟
هيفاء: اكيد مين مايعرفه لالازم الحفله تكون اسبشل على شرفه
دخلوسمع اخر جمله
:منهو الاسبشل واي حفله
هيفاء: بيفرق معك يعني؟؟
سلطان: طبعا لا
هيفاء اجل لا تسال اوف منك مدري على مين طالع
سلطان : على اخوي...وشد على الكلمه الاخيره
اعطته امه نظره وبعدها قالت
: اطلع برا ابي اكمل المساج
ماجادل وطلع لقي ابوه بوجهه
عبد العزيز:انا مو قايل سريت الزفت هذا مابي اسمعها بالبيت ولا انت تبي تكسر كلام وخلاص وهذا هو كل مره نفس الرد ولا انتصحت
سلطان: لو تقولوي ليه ماعد افتح الموضوع بس اقنعوني
عبدالعزيز:ماله داعي اقنعك هذا اخر انذار وانا ماحد يجادلني كلمتي وحده فاهم هذي المره انذار المره الثانيه توقع أي شي ثاني فااااهم
سلطان:......
عبدالعزيز: الحفله اليوم الساعه 8 ابيك جاهز فاهم وهذا امر مو طلب
سلطان : بس يبه..
عبد العزيز: قلتلك امر موطلب
وسفهه وراح
ظل واقف لثواني بعدها قال
: لاحول ولاقوه الحين ذولا اهل الله المستعان

في وحده من غرف القصر الكبير فتاة او بالاصح طفله في عمر الزهزور تمتلك جمال اخاذ ولديها كل ماتتمناه الفتيات في عمرها المال_الحريه_الجمال_الدلال_ المكانه الاجتماعيه رغم صغر سنها
ولكنها تفتقر الى وجود الشخص الذي يمسك بيدها ليسيربها الى الطريق الصحيح
:ايوه حبيبي ليه طولت كل هذا اجتماع؟؟
زياد:...ياذا البلشه...معليش والله مشغول
سهام:حتى عني؟؟؟
زياد : انشغل عن الدنيا كلها الاانتي
سهام: تدري؟؟
زياد: وشو
سهام :اني اموت من غيرك
هالكلمه استوقفته لحظه وبقى صداهافي اذنه
(((اموت من غيرك)))
سهام:زياد وينك
زيادا:اهااا معك معليش انا مشغول برجع اكلمك باي حبي
سهام: باي
وتنهدت تنهيده طويله احبه احبه ياناس
ظل على وضعه لثواني معقوله تعلقت فيني من جدها ذي كل سالفتنا تلفون وتضييع وقت
وتذكر اول مره تعارفوا فيها وكان الاتصال منها بالغلط
سهام:الو وينك اتصل عليك ماتردين
ويسمع صوت بكاها
وترجع تتكلم بصوت متقطع :انا اناا مالي احد ....ليه
اضغط هنا لتكبير الصوره مالي احد بالدنيا يفهمني قدك اسفه والله مو اضغط هنا لتكبير الصوره مو قصدي
صوته قطع قلبها ظل ساكت يبيها تقول الي بخاطرهابعدين رجع صوتها وهي تقول: ريومه يكفيني انك فتحتي الخط بس سمعيني صوتك
: احم احم اختي باين انك غلطانه بالرقم
سهام: حست نفسها توقف ....ابعدت التلفون عن اذنها ودققت في الرقم طلعت ملخبطه في اخر ثلث ارقام
رجعت الجوال على اذنها وظلت ساكته مو عارفه وش تقول جاها صوته
:اختي انتي معي انا اسف بس انتي بعد مااعطيتيني فرصه اول مافتحت الخط تكلمتي على العموم صار خير واعتبريني ماسمعت شي يلاا عن اذنك سلام
سهام:....مازالت مصدومه....
انتظرها شوي ماردت قفل الخط
بس صوتها مافارق اذنه لحظه وبكاها حسسه انه فيه سر
فعلا جلس تقريبا ثلث شهور الين رضيت تكلمه بالنسبه له كانت تسليه بس بالنسبه لها كانت اعظم قصه حب وراح نشوف أي منحى رح تاخذ قصه الحب
في بيت خالد
حنان: ايوه خلصنا
خالد: ثواني صمت .....نهى جاها عريس
الكل : صمت رغم انه شي طبيعي
نهى : تملكتها صدمه ماكان ودهاحتى لويصير موضوع زي هذا ينفتح بذا لطريقه
حنان: ايوه
خالد: ابي اشوف رايكم؟؟؟
عبدالله:حلوه راينا هو خطب نهى ما خطبنا كلنا وشدخلنا احنا بالموضوع
خالد: وش رايك يانهى؟؟
نهى: نزلت راسها والتزمت الصمت
منى: اوووف الحين انتو مجمعينا وزحمه علشانها انخطبت بالطقاق فيه شي مهم ولا خلونا نروح نكمل شغلنا
وليد:كان ساكت من اول الجلسه جاء وقت انه يرد
حسني اسلوبك لاجي اعلمك الاسلوب السنع ثاني شي وش وراك يام المشاغل يوم انك مستعجله ...قالها وكان يطالعها وهورافع حاجبه
منى :ارتجفت اطرافها ماتوقعت انه بعلق على كلامها والتزمت الصمت
خالد: احنا مااجتمعنا علشان نتخانق في مواضيع نبي نناقشها مع بعض
طلال:اااااايوه وصلنا لمربط الفرس مواضيع يعني في شي ثاني غير الخطبه الميمونه ... وتفرج في نهى ولعب بحواجبه
خالد: ايه فيه موضوع...لف نظره لزوجته....الحقيقه ودي اروح لبيت اخو وليد واراضيه
بمجرد خلص جملته الاخيره ثارت بوجهه
:وبصوت عالي جهور ....توك وش ذكرك فيهم تبي تروح هذا الباب يوسع جمل روح بالطقاق فيك وفيهم بس اسمع زين وكلامي خله حلقه باذنك لو تنطبق السماء على الارض مايدخلون بيتي ولا ادخل بيتهم لاانا ولاعيالي فااااهم
خالد: خلصتي
حنان: مالك شغل
خالد: انا بروح لاخوي تبين تجين اهلا وسهلا ماتبين كيفك
والبيت بيتي والعيال عيالي بيجون لعمهم
حنان: هههههههه بيتك ضحكتني والله طالت وشمخت وصرنا نقدر نتحدا ياخالد شكلك نسيت مين انا
الحوار هاذا كان يدور امام كل العايله الي تعودوا يسمعون مثل هذا النوع من المشاده
خالد: انا رايح الي يبي يجي معي اهلا وسهلا والي مايبي بالطقاق
حنان: روح وشوف من بيجي معك ... وقامت على غرفتها تجهز لجمعه حريم بتروحلها
بقيوا على نفس وضعهم
خالد: من بيجي معي؟؟؟
الكل:........
خالد : خايفين منها
الكل:.........
وليد: لا مو خايف بس بعد اكثر من عشرين سنه وش بتروح تقله؟؟؟انااسف وقفت في صف مرتي ضدك وبعتك بالرخيص ؟؟؟؟باي وجه تبينا ندق على بابه اذا لقيت عذر انا اول واحد بروح معك
خالد:.......
قام كل واحد وطلع غرفته بقي خالد مع نفسه في الصاله
:كلامه صحيح باي وجه اروح له وش اقله ااااه يادنيا فرقتينا
لا والله مو الدنيا هي السبب وانا بعد ماقصرت كنت سند وعون لها وين كان عقلي هذا وليد وليد ابوي واخوي وصديقي هههههه بعد ايش ذا الكلام بعد عشرررررررين سنه
نهى : نايمه على السرير مو مصدقه معقوله جد انخطبت بس ليه مااحد باركلي ولا امي ولاابوي ولا حتى اخواني هه يعني اصلا انا متعوده على احسن من كذا مادروا عني ولا يحسون فيني وشوي حست بالمخده المرميه عليه
نهى: وجع وش تبين؟؟؟
منى:لابس حبيت اصحيك من احلام اليقظه الى عشتي فيها
اصحي تراها بس خطبه ولو يشوف وجهك بيهون
نهى : وجع ومن قال اني افكر فيه اصلا
منى :لاعادي حبيبتي فكري وهو حاصلك بس لاتحطين امال عشان ماتتحطمين
نهى: ليه انا وش ناقصني؟؟؟؟
منى: وش ناقصك اصلا وش فيك انتي متى اخر مره طالعتي بوجهك بالمرايه
اتوقع قبل شهر صح
نهى: شكرا ماتقصرين هذا بدل لا تباركيلي هذا كلامك
منى: اباركلك!!!!اقص ايدي اذا تم الموضوع اصلا هه قال ابارك قال
نهى: لفت على الجنب الثاني تحاول تخفي دموعها مهما كا كان الكلام من الناس القراب جارح اكثر بكثير من البعاد
في بيت ماجد
وقت رجعت رجال العايله من اشغالهم كان اول الواصلين عبد الاله دخل : احم السلام عليكم يحب يسوي هالحركه عشان مايصتدم مع زوجه اخوه محمد
هدى: هلا عبادي ادخل ماحولك احد
عبدالاله: كيفك يمه وباس يدها وراسها
هدى: تمام انت كيفك وكيف الشغل معاك؟
عبدالاله: كل شي طيب
هدى: نزلت كتاب كانت تقرئه وقالت انا باتصل على ابوك باشوف متى بيجي كانهم تاخروا اليوم بالزود
عبدالاله : لا ماتاخروا هذا وقتهم اجلسي وكملي قراءه
مشاء الله ودي يمر يوم ومااشوفك تقرائين
هدى: اعوذ بالله منك فيك خير سو مثلي مو تصكني عين
عبدالاله:ههههههههه بسم الله عليك الا وين الثنائي المرح مااشوفهم
هدى : بغرفتهم يمكن نايمين
وانفتح الباب اعلن عن وصول ماجد وابنه محمد
ماجد ومحمد: السلام عليكم
هدى وعبدالاله : وعليكم السلام
هدى: وينكم تاخرتوا؟؟
محمد: والله كان عندنا اجتماع
ماجد : ولاتهونين ياام محمد خليهم يحطون الغداء بموت من الجوع
هدى: ابشر الحين نحطه وقامت تحضر الغداء
ماجد يسال عبدالاله:ها كيف شغلك وكيف جدك وش علومه
عبدالاله:كل شي تمام وجدي عال العال
ماجد : الحمدلله الا وين البقيه ؟
عبدالاله: امي تقول البنات نايمن
ماجد : وسيف؟؟
عبدالاله: مدري
ماجد: روح صحى اخواتك وش وينه فيه اخوك
عبدالاله : ابشر وقام ينفذ امر ابوه
محمد: عن اذنك يبه بروح اغير ملابسي وبرجع
ماجد: خلك يابوك تغد مع مرتك
محمد: لا مايحتاج بتغدا هنا يمكن ماتبي تتغدا اصلا
ماجد: الله يهديك بس
اتجه محمد لدرج حتى يروح لجناحه وصعد الدرج ووصل للجناح كان الممر كله مظلم

فتح باب الجناح لقيه نفس الوضع وفاحت ريحه عطره من اول مافتح الباب بداء يمشي بخطى ثابته حس بشي تحت رجلينه لكنه استمر لحد مافتح باب غرفه النوم لقيها ومفروشه الغرفه كلها ورد احمر السريروالارضيه حتى الكوميديا والتسريحه ومافيه أي اناره الا نور الابجوره الصغيره والشموع
حس بيدها على كتفه التفت لها كانت غايه في الجمال كان لابسه تنوره جنز ازرق غامق قصيره وبلوزه على الصدر بيج وفيها ورده كبيره حمراء عند الصدر وكعب عالي يلتف على ساقيها البيضاء باللون الكحلي
اسماء: بصوت هامس وش رايك في المفاجائه ؟؟
محمد: وش المناسبه؟
اسماء: هو لازم يكون فيه مناسبه لما اسوي لزوجي جو حلو يريح اعصابه
محمد: اهاااا
اسماء: وش رايك اعجبتك؟
محمد : عادي يعني حلو
اسماء: نزلت يدها من على كتفه ... عااااادي هذا الي قدرك ربي عليه
محمد: قلنا حلو ولا ماسمعتيها بعد
اسماء: قلي وش يرضيك وش اسوي عشان يعجبك
محمد: انا ماطلبت منك شي هذا اولا ثانيا انا هاذي الحركات ماااحبها
اسماء: ظلت تتفرج فيه وقالت انت تحبني؟؟؟؟؟
محمد: ماعجبه السؤال ... وش رايك ؟؟؟
اسماء: طيب جاوبني ؟؟؟
محمد: اسمعي انا الحين تعبان بغير ملابسي بتغدا وبنام مو وقت اسالتك
اسماء: مسكته من ساعده ... هالكلمه مارح تعطلك عن شي
محمد: اووووووف ايه احبك فكينا عاد
اسماء: تركت ايده وبقت مكانها تتامله ما كانه توه ذبحها زي مايسوي كل مره .....حتى لما قلتها قلتها من غير نفس
محمد:وهو يغير ملابسه .. انا قلناها مااعجبك وان ماقلناها مااعجبك وشلون نرضيك وطلع من الغرفه ونزل تحت يتغدا
((عند عبد الاله وسيف ))
دخل غرفته لقيها كالعاده مظلمه وبارده جدا وريحه الدخان بكل مكان اتجه للكيف وطفاه هذي هي الطريقه الوحيده عشان يصحي وراح لناحيه الستاره وفتحها ناظر فيه مااحس منه باي رده فعل راح لعنده وهزه من كتفه:سيف سيييف سيف قم ابوي يبك سيييف وصمخ
سيف: امممم
عبدالاله: يللا قوم تغدا معنا ابوي يبك
سيف : قم اذلف ماابي غدا
عبدالاله: كيفك ترى ابوي معصب
سيف: مااالك شغل انت اذلف بس
عبدالاله: قام بيطلع من الغرفه الا بصوته يوقفه
سيف: شغل المكيف قبل تروح
عبدالاله:انا ماطفيته عشان اشغله وطلع من الغرفه وهو يسمعه يهدد ويتوعد
واتجه الى غرفه التؤائم هاذولي سهل تصحيتهم
وصل الباب وطقه باقوى شي وراح بالهحركه يضمن انهم بيصحون
نزل عبدالاله لقي ابوه ومحمد ووامه على السفره جلس جنب امه مقابل محمد ساله ابوه
ماجد : قومت اخوانك
عبدالاله: ايه
ماهي الا دقايق كان التوائم سيف على السفره
ماجد: وينك امس مارجعت البيت
سيف: كنت عن اصحابي بالاستراحه
ماجد: ابي اعرف وش تسوون بالاستراحه
سيف : بلوت وطايره بليستيشن بس منذا السوالف يبه
عبدالاله: ايه صااادق
سيف : انت كل تبن واسكت مالك شغل
ماجد: اسكت انت وياه مو محترمين وجودي
والكل سكت وكمل غداه
سيف خلص غداه واتجه لدور العلوي يكمل نومه وهو رايح جهت غرفته سمع صوت وحده تكلم بالتلفون مشى ناحيه الصوت كانت جالسه في الصاله في الدور الثاني خارج الجناح طاحت عينه عليها ماقدر يشيل نظره عنها قديش شفت بنات بالحلى هاذا ماشفت كانت بنفس اللبس الاول وكانت تكلم بالتلفون وكان يسمعها
: سويت مثل ماقلتي ولا استفت شي
:اقلك يقولي عادي
: انا مو مقصره معها بشي
:حتى لبسي ماعجبه
سيف: بلاه ثور اخوي ولااحد عنده هالملاك ويروح الشغل
كملت مكالمتها
:اضغط هنا لتكبير الصوره انا تعبت سنتين وانا على ذا الحال والله مو عيشه
:اشلون اطلق انجنيتي انا احبه مااقدر استغني عنه
:ايش يعني ياطلق يااعيش كذا
: خلاص بكلمك بعدين
سيف لما خلصت مكلمتها لف ومشى شوي شوي عشان ماتحس فيه وراح غرفته وانسدح على السرير وطيفها مافارقه
:هه والله ياحليلك يااسوم والله وطلعتي حلوه وماسه في يد ماتقدرك
حاول ينام بس خيالها مارافقه
*************
*في نفس اليوم في وقت المغرب*
رجع من صلاة المغرب مع ولده بندر واتجه على طول لغرفتها طق الباب سمع صوتها
:منو؟؟؟
وليد: ممكن ادخل؟
ميساء:...فتحت الباب...اكيد انت ماتستاذن تدخل على طول
ذخل وليد وقفل الباب وراه وقالها بصوت اقرب للهمس
:جاهزه؟؟؟؟
ميساء: نزلت راسها...ايوه
وليد: لالا انا ابغاك تقولينها وانتي راسك مرفوع هذا الشخص صار زي صاحبك طول السنين وانتي تراجعين عنده ولاتعودتي عليه؟؟
ميساء: مااادري
وليد: شوفي حالك وين كنا وين صرنا كله بفضل الله ثم فضل ذا الدكتور
ميساء: صح
وليد:المره الجايه ابيك انتي تجين وتقوليلي ابي اروح عنده اوكي
ميساء: انشاءالله
وليد: يللا البسي انا بنزل السياره واذا خلصتي انزليلي وزي ماتفقنا احنا رايحين نشم هوا
ميساء: طيب
ونزل وليد متجه للسياره قابلته دلال :
ها طالع؟
وليد: ايه بطلع انا وميساء نشم هوا
دلال: اها طيب ننتظركم على العشاء ؟؟
وليد: ...وهوينزل من الدرج... لالا بنتعشاء برا
دلال : بالعافيه انتبوا لانفسكم
وليد: انشاء الله
بدلت ميساء ملابسها ولبست عبايتها وطلعت كان بندر وريماس جالسين في الصاله
بندر: على وين العزم؟
ميساء: بطلع مع وليد
بندر: ووووووووين؟
ميساء: ارتبكت ا ا ا بنطلع نتمشى
بندر : افاااااااااااااااا من ورانا
ريماس: ايه صح ليه تطلعون وتتركونا وليه طالعين انتو بس مااابي ابياروح معكم
ميساء: لاااااااا
بندر وريماس: ليييييييييه؟؟؟؟؟
دلال تكلمت وانقذت الموقف :
لا ميساء تطلع مع ابوكم هو طلب كذا والحين الي يسمعكم نطلع ونطلع كانكم محبوسين وانتم كل يوم والثاني طالعين هي الحين جاء دورها تطلع وتنبسط
بندر: مشكله اذا تدخلت وزاره الداخليه خلاص مانقدر نقول شي بس لو انقلبت فيك السياره لاتقولون ليش
دلال: اعوذ بالله منك وش ذا الفال الله يحفظهم
ميساء: بسم الله على اخوي اهم شي هو
دلال: لا والله وانتي بعد نبيك
ميساء: تسلميلي دلول يللا بااي
الكل: باي
ريماس نقزت جنب امها :
مامتي حبيبتي
دلال: نعم
ريماس:وش سالفه طلعه ابوي وميوس كل شهر ؟؟؟
دلال: ليه اش فيها
ريماس : لا بس احس فيه ان
دلال : لا مافيها شي ولا تنسين ان البنت طلعاتها قليله ولاتحب تحتك باحد فما فيهاشي لما يطلعها ابوك وانتي تعرفين وكلنا نعرف قد ايش هي متعلقه فيه
ريماس : صح كلامك
بندر :صح يمه ميوس ليه كذا؟؟؟
دلال: اشلون كذا
بندر: منعزله ماتحب تتكلم كثير ماتحتك في احد
دلال: ليه ماتسالونها بدل ماتصدعون راسي ولا اسالوا ابوكم
بندر: خخخخخ بطلت مااابي اعرف اصلا انا ماسالت عن شي
دلال:اقول خل عنك ولا تنسى بكره الخميس وبعده الجمعه
بندر: قولي والله اكيد يالوالده خميس بعده جمعه بيكون بعده ثلاثاء مثلا
ريماس وبندر:ههههههههههههههههههه� �هههههه
دلال: اقصد ان زيارتك لامك وابوك قربت
تغيرت ملامح بندر 180 درجه
دلال:ماقلك هالكلام عشان تزعل بس الاسبوع الي راح انا اقنعت ابوك بالقوه الاسبوع هذا ماقدر لازم تروح
بندر: امي وابوي الي سيمعكم يقول ماتوا علي ولادروا عني من يومي صغير رموني ولا سالوا فيني وتبوني الحين اسال عليه واحبهم بعد باي شرع وباي قانون انا ماعندي الا ام وحده واب واحد ويو اني كل اسبوع اروح علشان رضا ابوي ولا والله لو علي ماروح كل مره ادخل بيت واحد فيهم اسمع كلام زي السم وابلعه وش استفت ولا شي
قامت دلال جنب ولدها وضمته وحطت راسه على صدرها:
انت ولدي ونور عيني وروحي بس هذا كلام ابوك والصح مهما كان هذولا اهلك تبر فيهم وتلاقي اجرك عند الله وفي عيالك
بندر: نزلت من عينه دمعه احرقت خده مسحها عشان ماتفضح ضعفه وقام وعدل جلسته وقال:
كنا قلبناها فلم هندي ودي اسوي شغله وش رايكم
ريماس ودلال:وشوا
بندر : اكل فلفل اوووووه غلطت
ريماس ودلال:هههههههههههههه
بندر : لا والله جد نطلع نتعشاء بر؟؟؟؟ وش رايكم
دلال :ليه
بندر: قاهريني ذولاك طالعين برا واحنا نتعشى في البيت ظلم
ريماس : صح عليك
دلال: اجل يللا بس اعطي وليد خبر
بندر: لاحووووووووووووووووول ذبحتونا يارميو وجولييت
دلال: انا ماطلع الين اعطيه خبر اعجبكم ولا اطلعوا وحدكم
ريماس: لالالا خلاص دقي اصلا ماحلاة الطلعه الا فيكك
*********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 08:58 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الرابع
متى ستعرف كم أهواك؟

متى ستعرف كم أهواك يارجلا
أبيع من أجله الدنيا وما فيها
يا من تحديت في حبي له مدنا
بحالها وسأمضي في تحديها
لو تطلب البحر في عينيك أسكبه
أو تطلب الشمس في كفيك أرميها
أنا أحبك فوق الغيم أكتبها
وللعصافير والأشجار أحكيها
أنا أحبك فوق الماء أنقشها
وللعناقيد والأقداح أسقيها
أنا أحبك يا سيفا أسال دمي
يا قصة لست أدري ما أسميها
أنا أحبك حاول أنتساعدني
فإن من بدأ المأساة ينهيها
وإن من فتح الأبواب يغلقها
وإن من أشعل النيران يطفيها
يا من يدخن في صمت ويتركني
في البحر أرفع مرساتي وألقيها
ألا تراني ببحر الحب غارقة
والموج يمضغ آمالي ويرميها
إنزل قليلا عن الأهداب يارجلا
ما زال يقتل أحلامي ويحييها
كفاك تلعب دور العاشقين معي
وتنتقي كلمات لست تعنيها
كم اخترعت مكاتيبا سترسلها
وأسعدتني ورودا سوف تهديها
وكم ذهبت لوعد لا وجودله
وكم حلمت بأثواب سأشريها
وكم تمنيت لو للرقص تطلبني
وحيرتني ذراعي أين ألقيها
ارجع إلي فإن الأرض واقفة
كأنما فرت من ثوانيها
إرجع فبعدك لا عقد أعلقه
ولا لمست عطوري في أوانيها
لمن جمالي لمن؟؟
شال الحريرلمن ؟؟
ضفائري منذ أعوام أربيها
إرجع كما أنت صحوا كنت أم مطرا
فما حياتي أنا إن لم تكن فيها

نزار القباني

((أسماء))
كانت جالسه مع عمتها واخوات زوجها بالصاله بالدور الاسفل كانت تضحك وتسلولف تبي تنسى سالفه اليوم الظهر وتبغى تبين انها مبسوطه ومرتاااحه
كان نازل من غرفته كالعاده في مثل هذا الوقت يطلع من البيت ولا يرجع الا الفجرنزل من الدرج وهو ويغني ومستانس
سيف:مساء الخي.......
هدى: سيف ارجع زوجه اخوك هنا
سيف:اوووه بالله معليش رغم انه عادي مو زي اختي ولا؟
أسماء:التزمت الصمت ماقدرت تتكلم خصوصا انها تحاول ماتحتك فيه ..رجعت الطرحه على شعرها وقالت:
عن اذنكم انا بطلع غرفتي وقامت ولما مرت من جنب سيف وقال:وبصوت مايسمعه الاهو وهي .... معقوله تحرمينا من الطله الحلوه ولا اذا حضرت الشياطين ذهب الملائكه
أسماء:..ارتجفت ماتوقعت الكلام هذا منه ..وحاولات تصعد الدرج بسرعه
طلعت غرفتها وقفلت باب الجناح والغرفه عليها وحطت يدها على صدرها وقلبها تعلى دقاته ....لالالا مستحيل يمكن ماسمعت زين يمكن اتوهم انا زوجه اخوه لالالا اكييييد يمزح
طلع سيف من البيت مرسومه على وجهه ابتسامه خبث
:والهم لاجيبك ولا مااكون انا سيف
*******
((في احدى عيادات الطب النفسي))
كنت جالسه على الكرسي ومقابلها اخوها والدكتور على المكتب
الطبيب:كيفك ياميساء ؟ طمنيني عنك؟
ميساء: احم احم انا بخير
الطبيب:الحمدلله بس بخير الى أي حد وش التحسن الي لاحظتيه على نفسك
ميساء:......
الطبيب:طيب اسالك بطريقه ثانيه هل تغلبتي على الخوف والرهبه من المجتمع ؟
ميساء:لا احس ان الوضع زي ماهو عليه مافيه شي تغير
الطبيب:ليش قلتي انه فيه تحسن؟هل هي امنيه وتحسين انها صعبه؟
ميساء: مدري
الطبيب:طيب ابيك تقوليلي وش سويتي بالجامعه ؟
ميساء: رح اكمل درسات عليا
الطبيب:لو طلبت منك الجامعه تدرسين فيها رح تقبلين؟
ميساء:مادري بس اتمنى
الطبيب: ليش ماتحقيقينها هالامنيه
ميساء: اخاف افشل
الطبيب: احنا اتفقنا نتغلب عل الخوف وصدقين الفشل يعطي خبره ويعطينا خطوه للامام
ميساء:.......
الطبيب: لا انا ماابغاك تسكتين ابيك تقولين كل الي بخاطرك
ميساء:مافيه شي محدد
الطبيب: طيب رح اسالك سؤال وابيك تفكرين فيه زين قبل لا تردين وابيك تضبطين اعصابك ولاتفعلين اوكيه
ميساء:انشاء الله
الطبيب:اذا جا يوم من الايام وتقدملك شاب فيه كل المواصفات الي تتمناها كل بنت وش رح تكون رده فعلك فكري في الموضوع بعقلانيه وحطي في باللك انك رح تقوليليه على كل شي ورح تكونين صريحه معه من البدايه
ميساء::.....بكت ماقدرت تظبط مشاعرها ....مارح اتزوج وانا شايله هالفكره من راسي
الطبيب: انا قلتلك فيه كل المواصفات وبعدين الزواج سنه الحياه
ميساء:........
الكبيب: فكري في الموضوع وابي اسمع ردك في الجلسه الجايه بس ابيك تفكرين زين اوكيه
ميساء:انشاء الله
الطبيب:طيب ممكن تنتظرين في انتظار النساء ابي اكلم الدكتور وليد
ميساء:...قامت واتجهت الى انتظار النساء وجلست وفكره الى طرحها الدكتور ماكله مخها
الطبيب: الحقيقه يااخ وليد رغم السنين الي قضيناها في العلاج الا ان التحسن طفيف جدا وهذا شي مايطمن
وليد :طيب احنا نحاول نسوي كل الي تقول عليه
الطبيب: مو بس الي نوصيه لازم يكون فيه قناعه منها وهذا الي نفتقر له هالفتره
وليد: اعرف بس مو بيدي شي
الطبيب: ولا أي احد بيده شي اذا هي رافضه تتقبل الناس وتتقبل الاخر احنا حاولنا فيها وحاولنا نقنعها بس للاسف من غير أي فايده رافضه تحتك بالناس رافضه المجتمع ورافضه الزواج فكره ومضمون واسمحلي اقول انت لك يد بهالشي
وليد: معقول !!!! انا ليه ؟
الطبيب: انت بخوفك عليها اضعفتها ماقويتها بخوفك من زعلها وانك ماتجبرهاعلى شي زاد ضعفها ماقواها صارت تشوف العالم فيك وفي عايلتك واي عالم ثاني مخيف وغدار
وليد: ااااه طيب دبرني يادكتور انا بغيت اكحلها عميتها وش اسوي قلي
الطبيب: خلها تحتك بالعالم ولو وصلت للاجبار بس بالهداوه من غير عنف لازم تطلع للعالم وتعرف انه كبير زي مافيه الخير فيه الشر ولازم تعرف تتصرف في هذي المواقف
وليد:يادكتور هي حساسه انا اخاف عليها أي حاجه ممكن تدمرها
الطبيب: صحيح لكن كلنا نعرف المثل كل دقه بتعليمه وكل تجربه فيها درس وعلى كبر التجربه تكون الخبره بالحياه
وليد:صحيح كلامك انشاء الله بحاول على قد مااقدر
الطبيب:انا عارف انه كل الي تسويه خوف ابوه تجاه بنتك بس لايوديك لطريق غلط
وليد انشاء الله ...مشكور انشاء الله نلتقي الشهر اجاي السلام عليكم
الطبيب: اكيد انا بنتظاركم امع السلامه
طلع وليد واخذ ميساء وركبوا السياره
وليد: كيف الحين احسن
ميساء:.....مسنده راسها على الشباك وساكته
وليد: نروح نتعشى ؟
ميساء:............
وليد: قولي الي بخاطرك
بمجرد انهى كلمته انفجرت تبكي
وليد : وقف السياره على جنب وحط يد على ظهرها: اهدي ليش كل هذا مافيه شي يستاهل اهدي وقولي أيش فيك
ميساء: مااحد فاهمني اضغط هنا لتكبير الصوره حتى الدكتور ماصار...اضغط هنا لتكبير الصوره
وليد: كل هذا علشان فتح موضوع الزواج؟
ميساء:......
وليد:ولذا الدرجه كنتي شايله الموضوع من باللك
صدمتها رده فعله يعني رائيه زي راي الدكتور معقول
((في بيت خالد))
كل واحد بغرفته بستثناء وليد كان جالس في الصاله على الاب
انفتح باب البيت ودخلت امه شافته ماسلمت ولااهتمت فيه
وجات وخلعت العبايه وجلست
وليد:ظل يناظرها لفتره بعدين ضحك باستهزاء وهذا اكثر شي يستفزها
ناظرت له:خير شايف نكته؟
وليد:....
جنان: قليل حياء من يومك
وليد:سلامة راسك تربيتك
حنان:ماتستحي تكلمني كذا انا امك ياعاصي
وليد: هه والله تصدقين توني ادري ولاعمري حسيت بالهشي
حنان:انت مريض نفسي
هذي الكلمه تستفزه ولكن حاول يخفي هالشي
وليد: البركه فيك انتي وابويه ماقصرتوا
حنان: ليه ايش سوينا فيك يالمعذب في الارض اصلا انت تاكل وتنكر وتحسس الناس انهم ماسسو لك شي قلتلك مررررريض ولااحد يتحملك حتى زوجتك ماتحملت
بمجرد انفتحت هالسالفه تغيرت كل معالم وجهه وسكر الاب بقوه وقام
وليد:لو فيه شك واحد بالميه اني مريض فالسبب الاول هو انتي وطلع فوق شاله جواله ومفتاحه والاب وغير ملابسه وطلع من البيت ركب سيارته متجه الى............
(منزله)
كان فالسياره مسرع ويتنفس بقوه يحاول يطلع غيضه كله في السياره وذكريات تجول في باله ضرب الدركسون بيده وهويقول منبين اسنانه:ليه ليه كل ماحولت انسى تذكروني ليه تعذبوني ليه ماتحسون لييييه
ههههههههه نسيت اضحك على مين انا عمري مارح انسى الين انتقم منه ااااااه لو اقدر اذبحك وارتاح ااااه
وقف السياره ورجع راسه على وراء على الكنبه وشغل المسجل
كانت اغنيه خالد عبد الرحمن
{ودعت جرحك للابد
مالك غلى عندي ابد
مره تجي مره تصد
حيرتني روح ابتعد
راح اعتبر حبك سراب
وارتاح من هذا العذاب
مانتظر رد الجواب
بيديك اخلفت الوعد
يالاسف حبك مضى
فيها ارتجي لحظة رضى
جفني بليله ماغضى
سهران وعذبني السهر
كنت القى في قربك حنان
وانسى معك حزن الزمان
غدار مالك اي اماان
وش الي انتظره بعد
كان يسمع الاغنيه وانفاسه تعلى وغضبه يتزايد من ذكرى عذبته ولازالت شغل سيارته واتجه لبيته
دخل البيت كان مظلم وريحه الغبار ماليه المكان ولع النور وجال بنظره في المكان كل زاويه له فيها ذكرى حلوه مع وحده حبها بجنون وكيف لا وهي اول حب بحياته وزوجته بس هذه الذكريات الجميله كانت تعكرها امور ..ماهي؟؟
((في منتصف الليل))
هذا وقت رجوع محمد للبيت الكل نايم بس هي الي صاحيه تنتظره... دخل البيت واتجه على طول لجناحه
كانت جالسه في غرفه جناحهم وهي خايفه تمنته يجي من بدري حاسه انه في مصيبه تنتظرها على الابواب دخل من الباب اول ماشافته انطلقت عليه وضمته بقوه لدرجه انه كان بيطيح
محمد:بسم الله الرحمن خير وش صايرلك
اسماء: دمعت عيونها وماقدرت ترد
محمد: مازال على وضعه
اسماء: ابعدت عنه ومسحت عيونها انا اسفه بس وحشتني
محمد:وحشتك!!! توني الظهر كنت هنابعدين ليه تبكين كل هذا شوق ...قال جملته الاخيره بسخريه
اسماء:ماقدرت تسيطر على نفسها جلست على ركبها وبكت وبكت من كل قلبها
محمد:انصدددددددم ظل مصنم بمكانه
اسماء: انا تعبت خلاااااص خلاص ماعد اقدر استحمل ذبحتني الوحده تقتلني نظره الشفقه بعيون اهلك عليه واتمنى اموت ولااشوف البرود الي تعاملني فيه انا انا انا اخاف اخاااف تعبت والله من غيرك احبك احبك وانت موحاس فيني ولاداري عني اضغط هنا لتكبير الصوره اهئ
محمد:مازال متخذ ابسط الحلول وهو الصمت وهو يناظرها وهي جالسه على الارض ومتقطعه من البكاء
جلس نص جلسه ومسح على شعرها ولاعرف وش يقول
رفعت راسها وعيونها الباكيه تتفرج فيه تتمنى يقول أي شي يبرد خاطرها
بس للاسف اكتفى بحركته وقام متجه لغرفه
اسماء:انت ليه تسوي فيني كذا ؟؟ ماتبيني ؟؟ ماتحبني قلي والله اريحلي من العذاب هذا
محمد:ناظرها نظره طويله مافهمتها ودخل الغرفه رجعت تبكي على البكاء ان يهون عليها من المها وحرقة قلبها بس للاسف
ظلت على حاله فتره حاولت تجمع قواهاواتجهت للغرفه شافته نايم غيرت ملابسها ولبست عباتها تبغى تنزل تسويها شي تاكله وتسوي لها كوفي يمكن يخفف الصداع
نزلت كان البيت هادي دخلت المطبخ وخلعت الطرحه وحطتها على كتوفها وحضرت لها سندوتش وسخنت مويه للكوفي وجلست على كرسي في المطبخ وسندت راسها على الطاوله في انتظار الماء سمعت صوت رفعت راسها انصدمت اخر شي كانت تتوقع تشوفه خافت حاولت تقوم رجليها خانتها
:تصدقين مايستاهلك الي منزلك بهالوقت وبهالحاله
اسماء:جمعت قوها وقامت بسرعه ولكن تعثرت بطرف العبايه وقبل ماطيح حست بيد تشدها اصتدمت بصدره من قوه سحبته لها حست بانفاسه بوجهها
اسماء: بخووووف كبير ...اتركني وش تبي مني انا زوجة اخوك ابعد عني .. وحاولت تبعده عنها ولكن بات محاولاتها بالفشل لانها ضعيفه بالنسبه له
سيف:اعرف انك زوجته بس اخوي مايقدر الي بين يديه ولا وحده مثلك بجمالك صاحيه للوقت هذا لوحدها ...وقال بصوت هامس انتي لو زوجتي مافارقتك لحظه
اسماء:..والدموع تنزل بلا شعور ..الله يخليك ياسيف اتركني انا حسبت اختك تكفى ابعد عني
سيف: لا مو اختي ولا حسبة اختي وبلا خربيط ليش خايفه صدقني انا جاي اعوظك ...وغمزلها
ماتحملت وصارت تبكي : الله يخليك ابعد عني انا ماابغى منك شي والله لو مابعدت عني لاقول لمحمد
سيف:هههههههههاي ضحكتيني ليه هو داري عنك؟
اسماء:سكتت لاول مره تحس بضعفها بكت من غير وبشكل هستيري
سيف:... استغرب كل هالبكاى خوف معقول انا لازم اخف عليها انا ابيها مو جاي اطيرها من يدي
قرب منها حس برتجافها بعد يده ومد لها منديل وراح وتركها واول ماحست انها راح من قدامها طلعت بسرعه على جناحها وتركت كل شي وراها اكلها والكفي حقها دخلت الجناح وسيده على غرفه النوم كانت تتمنى تقدر تقله اصلا هو السبب بكل شي يصيرلها لو انه مو مبين للناس انها موداري عنها كان ماطمع فيها اخوه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:00 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الخامس

هي غريبه تلك الحياه تعطينا الكثير ولكن تاخذ منا الكثي الكثير تلعب بنا ولكن لنستمر علينا ان نفهمها قبل ان نطلب منها ان تفهمنا وان نجعل لعبها بنا تسلية لنا ونجعله لصالحنا
((في منتصف ليل الاربعاء))
كانت اصوات الاغاني الاجنبيه تملا المكان والقصر يعج بالناس من كبار التجار كان كل معارفه من شركاء واصدقاء عمل موجودين ليتوجو زياره ابوفهد الاولى لبيت عبد العزيز... عن الحريم
كان كل شي على احسن مستوى من التحضيرات الى البوفيه الى تنسيق البيت الى اللبس والاناقه كل الموجودين كانو يشيدون بحفلات سيده المجتمع هيفاء
كانت سهام لابسه فستان اسودشيفون مبطن باللون الوردي الفاتح قصير الى الركب وتلتف على خصرها شريطه ورديه على شكل فيونكه من الخلف
ام هيفاء فكانت لابسه كانت لابسه جلابيه سكريه مطرزه باللون الذهبي ولاروع
كانت تتنقل بين الحضور لاتسجل وجودها على كل الموجودين وكان اهتمامها منصب على زوجه التجار الضيف ابو فهد (سلطانه) وبنته(لمار)زوجته كانت على قد متوسط من الجمال ورغم هذا المال الاانها متواضعه جد تسمى ام فهد فقط وليس لديها ابن اسمه فهد ولكن كنيه لزوجها وتكنت هي كذالك
لمار:فتاه على قدر كبير من الجمال والدلال والتواضع
كانت الاعين متجهه اليها والكل معجب فيها وفي تواضعها ولباقتها وحسن تعملها مع الناس
عند الرجال
كان سلطان جالس ومتملل مو عارف اصرار ابوه عليه يحضر هالحفله رغم انه ماقد حضر ولا حفله من هالنوع واخوانه طلعوا مع اصحابهم يعني مافيه احد يسليه انتبه لابوه ياشر له بمعنى تعال اتجه الى ابوه الي كان يجلس بالقرب من ابو فهد (محمد)
عبد العزيز: هذا ولدي الكبير ويدي اليمين
سلطان: فتح عيونه على كبرها اصلا عمره مارح شركه من شركات ابوه
ابوه اعطاه نظره بمعناها انثبر
وكمل عبد العزيز :وهوذكي وشاطر بشغله
محمد:مشاء الله تبارك الله الله يحفظه
سلطان: تسلم
عبد العزيز:اجلس وراك واقف اجلس جنب عمك
جلس سلطان جنب محمد وسولف معاها واعجب بشخصيته وتواضعه رغم مكانته الا انه متواضع وقلبه طيب
*****
(في بيت وليد)
كان منسدح على السرير ومنظر اخته مارح من باله وكلامه الدكتور يرن باذنه لازم القى حل لازم اتصرف وتنهد تنهديه طويله
حست فيه دلال:ايش مضايقك؟
وليد: اسف ازعجتك؟؟؟
دلال:لا بس حاسه فيك شي مو على بعضك من وقت مارجعت حتى ميساء موعلى بعضها
وليد:ولاشي انتي نامي وارتاحي
دلال:انام وانت صاحي عمري ماتركت اشلون اتركك وانت متضايق ؟
وليد: ناظرفيها ...الله لايحرمني منك انا من دونك وشلون كان تصرفت في حياتي لو الف الدنيا كلها مالقي مثلك
******
كان نايم على وحده من الكنبات صحي بعد غفوه قصيره ملئه بالاحلام المزعجه جلس وتنفس بعمق هذ المكان بقدر مايريحه يعذبه
قام وتجول في ارجاء البيت انهى هذه الجوله بنظره على غرفه النوم وتذكر الليالي الي قضاها معها في عش الزوجيه
كيف هان عليها هذا كل كيف (خانتني) كيف معقوله طاوعها قلبهاهه اكيد كل شي كان واضح
اختار انه يطلع من البيت كان الفجر ياذن صلى في المسجد واتجه لبيت ابوه ودخل وراح لجناحه ظل صاحي لوقت الدوام نزل من الدرج لقي ابوه جالس في الصاله غريبه اليوم خميس يعني ابوه في اجازه
وليد: السلام عليكم ...وسلم على راس ابوه
خالد:وعليكم السلام وين كنت امس؟
وليد: كنت عن زملائي
خالد: منهم؟
وليد:.....
خالد: ليه ساكت
وليد: لان عمري بالثلاثين والى الحين تسالين وين رايح ووين جاي
خالد:انا ابوك وسالك لو عمرك خمسين
وليد: وهذا النظام على الكل ولابس انا؟
خالد: وش تقصد؟
وليد: يعني انا بس الي اتحاسب على الطلعه و على الكلمه وعلى التصرفات ولا كل اولادك
خالد:.وش تقصد منذا الحكي؟
وليد: لابس لانه من يومي صغير انا الي انضرب وانا الي اتهزء وانا الي غلط وغيري صح وكل شي يبونه يحضر وكلمته مسموعه لاتظن اني اقول هالكلام غيره ولاحقد على اخواني لا ابد بس ابي اقلك اني مانسيت ولارح انسى زمان كنت صغير ماعرف ارد ولاادافع عن نفسي بس الحين كل شي تغير علشان يظل لكم احترام ياليت تخلوني بحالي مالكم شغل فيني لو اولع في نفسي اتركوني الي حصلي يكفيني منكم
وقام وطلع من البيت
كل هذا بدون أي جواب من خالد
طلع خالد لغرفته بعد ماسمعه وليد كلام يسم واتجه لزوجته الي كانت نايمه وصحها وقالها تسال نهى عن موضوع العريس لانه بيرد لهم اليوم
*****
في العصر
كان عايله ماجد كلها في بيت الدكتور وليد كالعاده من كل اسبوع
في مجلس الرجال كان الكل مبسوط والجو مرح بوجود بندر طبعا
وطبعا كان يتخللها موضيع جديه
ماجد: تدري ياخال سمعت ان بنت خالي خالد انخطبت
وليد:... قلبه عوره على اخوه صار يسمع اخباره الله اكبر يالدنيا ...مشاءالله مين منهم؟
ماجد: الكبيره نهى
وليد: الله يوفقهم كلهم
ماجد: لو بتصير ملكه بتروح
وليد:..بعد تفكير...مدري
ماجد: انت الكبير والعاقل ياخالي والسنين كفيله انها تمحي الماضي
وليد:هو الي ارسلك؟
ماجد:ليه تقول كذا؟
وليد: من عشرين سنه قلتلك لا تفتح الموضوع ولافتحته جاي الحين تبي تقنعني انك فاتحه من نفسك
ماجد : الحقيقيه هو جاني امس وطلب مني افاتحك بالموضوع يبي يجي عندك ويعنذر بس منحرج منك مو عارف كيف يسوي
وليد:الله يعتذر عن عشرين سنه من عمري وعمره على العموم انا بيتي مفتوح متى يبي يجي الله يحييه انا باستقبله سوا قلتلي او لا هذا اخوي ومستحيل اطرده زي ماسو هو
ماجد:خلاص انسى ياخالي هذا هو جاي على رحلينه يعتذر
وليد: يصير خير
كان فيه شخص بطرف المجلس يفكر بشخص اخار تفصلهم مسافه ولكن قلوبهم بعيد ه جدا يجي كل اسبوع لهل البيت يتمنى تتكرر الصدفه ويشوفها؟؟؟؟
عند الحريم كانوا البنات مع بعض
ريماس_ميساء_اسماء_سمر_سحر
ودلال وهدى كانو بالصاله وكان الجو حلو وسوالف والكل مبسوط
قطع على البنات صوت مسج وصل لاسماء فتحت جوالها لقته من رقم غريب كان مكتوب بالرساله
(اكتبني في حياتك عاشق مجنون
مامل اشتياقه ماعرف وشلون
يقرا العشق او يكتب غرامه
ارسمني صورة الولهان بالوان الطفوله
تجرحه كلمه وتجيبه ابتسامه
مغرم فيك لو رفض يبدي غرامه
تفضحه كلمة ومقصده اهتمامه
مجنونك)
قرات الرساله وارتجفت اطرافها الكل لاحظ تغير لون وجهها بس مااحد تجرء يسالها مسحت الرساله وقفلت الجوال بكبره واول شخص طرى ببالها هو(سيف) اكيد هو من غيره
ومضت السهره حلوه على الكل ماعد شخص الخوف من المستقبل يشل تفكيره
بعد ماانتهت السهره الكل راح غرفته نام ميساء ماجاها نوم
طلعت من غرفتها واتجهت الى البلكونه في الصاله فتحت الباب وجلست تناظر الليل وكانت نسمات الهوا تلعب بشعرها الحرير وتفكيرها مع كلام الدكتور
بندر حس فيه احد صاحي وهو من اول مايبي ينام قام شاف باب البلكونه مفتوح طل براسه شافها سرحانه راح ووقف جنبها بدون أي كلمه منه
ظلت فتره ماصدر منها أي رده فعل بادر هو سال:ليه صاحيه الى الحين؟
ميساء:.......
بندر: ماتحبين تتكلمين معي؟
ميساء:..ناظرت فيه وابتسمت..لا مو كذا بس احب في الهوقت اجلس وحدي
بندر: اها طرده يعني
ميساء: لا طبعا انتي ليه صاحي الى الحين؟
بندر: ااااه مو جايني نوم
ميساء: عشان بكره؟
بندر: ايه
ميساء: الله يعينك
بندر: انتي وش رايك؟
ميساء: لاتنسى انها اختي
بندر: اختك بس ماتحبينها ولاتواصلينها
ميساء:......
بندر:تدرين
ميساء:وشو
بندر: جلستنا هذي تذكرني بذاك اليوم
ميساء: اول يوم تقلي على سر يخصك
بندر: كنت محتاج احد اسولف معها واستشيره
ميساء: هذا الكلام مر عليه سنين مانسيته
بندر: لا مانسيته ولو نسيته كنت اقدر اعيش حياتي واقل شي قدرت اتزوج الا انا ماابي اتزوج لاني لي تجربه حب فاشله بس انتي ليه رافضه الزواج ؟
ميساء:...السؤال صعقها... وقفت وقالت انا بروح انام تصبح على خير وراحت غرفتها وتركته بحيرته
*******


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:02 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السادس

قهر
أن تقضي عمرك الصغير في التضحية
وحين تسقط
تتألم من أعينهم التي تراك و كأنها لم تراك


يوم الجمعه
كان يوم ثقيل خصوصا على بندر بسبب زيارته لاوبوه وامه
بعد صلاه الجمعه كان راجع من المسجد مع وليد
وليد:متى بتروح؟
بندر:.......
وليد:لاتتوقع اني ابي اضغط عليك ولا اجبرك على شي انت ماتبيه بس ياولدي هذولا اهلك ومن حقهم عليك انك تواصلهم يمكن اهملوك في وقت وتركوك بس مع هذا لازم تبرهم واذا تبي رضاي لاتقطع بهم
بندر:انا ماسوي هذا كله الا عشانك ولا صدقني مافيه احد بالدنيا يعنيلي قدك
دخلوا البيت كانت دلال في استقبالهم
دلال: هلا وغلا هلا والله
وليد:هلابك يالغاليه
بندر:احم احم هذا الترحيب يشملني
دلال: اكيد
بندر:والله ماهقيت بس نمشيها للوالده
وليد:هههه اعقل ياولد
بندر: يادكتور قلولو لانفسكم بالاول
صعدوا الدور العلوي كانت ميساء وريماس بالصاله قاموا سلموا على ابوهم واخوهم
******
في بيت خالد كانوا مجتمعين في الصاله ماعدا وليد
خالد:ها يانهى فكرتي بالموضوع
نهى كانت تصب قهوه وتقدملهم الحلى اربكها سؤال ابوها رغم انها عندها خبر بطلب ابوها الرد اليوم من ربكتها كانت بطيح الفناجين تدارك عبد الله الموقف وقام يصب بدلها وغمزلها وببتسامه عريضه
نهى :انا انا م ..محتاجه افكر افكر شوي
خالد:بس الجماعه مستعجلين
نهى:معليه يبه شويه وقت ماتفرق
خالد :خير انشاء الله
منى: ...بصوت شبه مسموع ....رديلهم بسرعه لايطير من يدك يالخبله
طلال: خير منى قلتي شي
منى: ماااالك شغل
خالد :خير انشاء الله
حنان: مالك شغل فيهم اتركم
خالد سكت ولا تكلم
بعد فتره دخل وليد
السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
واتجه للدرج وقبل مايصعد قال
:منى تعالي ابيك
منى ارتجفت وخافت وش يبي فيها هذا اكيد وراه مصيبه
حنان:خير وش وراك
وليد:عشر دقايق وانتي بالغرفه
وطلع الدرج
حنان: اسفهيه معليك منه
خالد:حناااااان خليها تروح لاخوها مابيكلها
حنان: لا والله ولدك هذا مايندرى عنه يدور المشاكل من تحت الارض بيتبلى بنتي
خالد: خليها تروح مارح يسويلها شي
قامت منى بتروح
طلال: جاك الموت ياترك الصلاه
منى : انت كل تبن
وصعدت الدرج واتجهت الى جناحه وطقت الباب
وليد: ادخلي
دخلت وظلت واقفه في وسط الجناح الخاص فيه على مقربه من الباب
وليد:صكي الباب وادخلي وش فيك شوي وتهربين مسويه شي غلط
منى:اناااا!!! لالاوالله ماسويت شي
وليد: اجل اددخلي
دخلت وسكرت الباب وراها وبلعت ريقها
وليد:عندك ايميل صح؟
منى:ايه
وليد: اعطيني اياه
بلعت ريقها الي نشف وظلت مبلمه
وليد كان الاب قدامه لف لاب جهتها وقال
: يللا دخلي الاليميل والباسوورد
ماكان عندها حل غير انها تنفذ اوامره
فتح الايميل ضل يقلب فيه مالقي شي
وليد: جيبي لاب حقك
هينا فعلا جمدت اطرافها وقالت في نفسها
:.....وش فيه يدور معقول شاك بشي لالالا مستحيل لو شاك واحد بالميه بيذبحني اجل وش يبي؟...
وصحت من التفكير على صوته يعيد نفس الطلب
منى:ااا طيب لحظه
واتجهت الى غرفتها وفتحت الاب بسرعه وتاكدت من كل شي ورجعت قفلته ورجعت مره ثانيه لجناح وليد
وليد:ليه تاخرتي؟؟؟؟
منى:لااا لا ابد بس بس دخلت الحمام
وليد: الحمام طيب اعطيني
اعطته الاب جلس يفتش فيه مالقي شي رجع الاب لها وقال:
هالمره مالقيت شي وياليت مالقى شي لانه مو بصالحك انا مو افتشه لعانه انا افتش ابي دليل لشكوكي وياليت تطلع غلط بس لو طلعت صح ومسكت عليك شي ياويلك فاهمه
منى:.....ظلت واقفه ولونها انقلب اصفر
وهذا كان دليل لوليد انها تخبي شي
وليد:...مدلها لاب حقها ....خذيه واطلعي برى
اخذت الاب وطلعت بسرعه
قابلت في الممر اختها نهى متجه لجناح وليد
منى: انتي ليه جايه هنا؟
نهى: جايه لاخويه حرام
منى: جايه تشوفين وش سوى اكيد انتي الي عبيتي راسه ياسوسه ...وراحت غرفتها
نهى :..ظلت ناظر ماكنها وهزت كتوفها وتقدمت لباب الجناح وطرقت الباب مره مرتين المره الثالثه انفتح الباب بقوه
وليد:...من عند الباب...نعم
نهى:ممكن ادخل طيب
وليد: وخر عن الباب بحيث يترك مجال لها انها تدخل ودخلت وجلست على كنب بالصاله بقيت لفتره تفرك ايديها وهو واقف عن الباب متكتف وكانه يقول اخلصي وش تبين تشجعت وقالت
: ابي استشيرك
وليد:بوشو؟؟؟
نهى: انا اتقدملي واحد ماتدري؟؟؟
وليد:الا
نهى:طيب وش رايك
وليد: وانا ايش دخلني
نهى:....رفعت نظرها له وتاملته وكانها تقول لا تكفى انت املي الوحيد.....مو اخوي
وليد:وبعدين
قامت نهى لما شافت مافيه امل وجات بتطلع وهي معطيته ظهرها قال:لا تستشيرين احد بشي يخصك استخيري وبس وانا اذا تبين اسال عنه مارح اسوي شي ثاني
لفت له نهى وهي مرسومه على شفايفها الصغيره ابتسامه حلوه ساحره وقالت: مشكور ياخوي الله لايحرمني منك وطلعت من جناحه متجهه لغرتها
**********
(في عصر الجمعه)
كان وليد وبندر متجهين الى بيت هيفاء اولا
وقف وليد امام القصر الفاخر :يللا انزل
نزل بندر وقلبه يعوره
وقف بندر ووليد امام الباب اول ماشافهم الحارساعطى خبر لاهل البيت حسب توجيهاتهم انفتح لهم البوابه الخارجيه وفتحت الشغاله الباب وطلبت منهم يدخلون المجلس دخلوا وظلوا ينتظرون لفتره هالحركه غاضت وليد وبندر بنفس الوقت بس وليد مابين
دخلت عليهم هيفاء بعد الانتظار تمشي بكبرياء وتعالي
:السلام عليكم الله حيهم
وليد:الله يحييك
سلمت على اخوها وسلمت على ولدها من غير نفس ظل وليد شوي وستاذن انه عنده شغل وبيرجع بعدين ياخذ بندر وماسلم على عيالها لانها قالت انهم طالعين
غي نفس الوقت كان سلطان يدور بالبيت على امه مالقاهها سال الخدامه وقالتله عن جيت بندر انبسط وراح لسلمان وسليمان بس الكل طنشه تجنبا للمشاكل راح لغرفة اخته اول ماسمعت صوت طق الباب وعرفت انه اخوها صكت الخط من الشخص الي كانت تكلمه
:لحظه لحظه
سلطان: اسمعي غيري ثيابك وتعالي تحت
استغربت طلبه ولكن نفذته
نزلت تحت
سلطان: يللا تروحين معي
سهام: وين بنطلع
سلطان : لا ياخبله عند بندر
سهام: وشو؟؟ وين عند بندر
سلطان/ اخوك بالمجلس ابي اروح له
سهام: طيب روح مين ماسكك انا مابي اروح اخاف من امي
سلطان: الله يخليك ابيك تجين معي علشان اتشجع ابي اشوفه وامي بتسويلي سالفه بسانتي واسطتك قويه ولاتنكيرين انتي بعد تحبيبنه صح؟
سهام: طيب بس مو احبه ارحمه
سلطان: تحبينه ترحمينه المهم انه فيه مشاعر تجاهه خلاص نروح
سهام: يللا
واتجهوا الاثنين للمجلس
: السلام عليكم
دخولهم اثار غضب هيفاء وكان واضح جدا واعطت سلطان نظره معناها نتفاهم بعدين سلطان من نحيته طنش ولكنه شاف شي
بندر:...بابتسامه عريضه ماصدق احد يجي يقطع الصمت الي كان جالس فيه ....وعليكم السلام هلا والله
وسلم على اخوانه وجلسو جنبه سلطان عن يمينه وسهام عن يساره
هيفاء كانت حاطه رجل على رجل وتهز رجولها حركه تدل على نفاذ الصبر
:الا كيف خالتك دلال...قالتها هيفاء متعمده استفزاز بندر لانها تعرف يكره احد يقل لدلال خالته لانه يعتبرها امه بل هي امي
بندر:قصدك امي تسلم عليك
هيفاء: هه امك من وين لوين امك
بندر:........التزم الصمت علشان مايصير مشاده بينهم
سلطان: ها وش تشرب.... يبي يغير السالفه
بندر :...ناظرله وابتسم ومافتته نظرات الشفقه من اخوانه الي كانت تذبحه....لا تسلم مابي شي
هيفاء:الا اشرب شي لاتروح تتشك لناس انا ماضيفناك
بندر:....وقف ....انا استاذن
سلطان : اجلس يابن الحلا توك جاي امداك تروح
بندر : لا معليه مره ثانيه
نزل وسلم على راسها وقال:مع السلامه
هيفاء:.....
لف وسلم على اخوانه وطلع من البيت بكبره طلع الشارع ودق على جوال ابوه يبيه يرجع ياخذه
عند هيفاء
سلطان: يمه ليه تسوين كذا
هيفاء:انت ماللك شغل بعد ين انا كم مره قلتلك اذا جا لاشوفك تطلع ولاجايب اختك معك ايش تبي تعاند
سهام لما شافت الحوار اشتد سحبت نفسها وطلعت لغرفتها
سلطان:ليه قوليلي ليييه
هيفاء:لاني اكرهه واكره كل شي يجي منه واكره ابوه وكرهت اهلي بسببه فااااااهم
وطلعت من المجلس بكبره
سلطان:...يردد كلامها....تكرهه معقوله لذا الدرجه
اتجه لشباك وطل منها وشاف بندر يركب سيارة خاله تنهد وشال مفاتيح سيارته وطلع من البيت
(عند وليد وبندر)
وليد: ليه ماطولت ؟
بندر: الزيارات الخفيفيه احلى
ناظره وليد وفهم انه صار شي ضايقه
واتجهوا لابيت والد بندر
((عبدالرحمن))
رجل ميسور الحال انفصل عن ام بندر بعد مشاكل طويله بالرغم من وجود قصه حب بينهم ولكن كل شي انتهى فجاءه وهو الي بادر بالطلاق الشي الي سبب صدمه لهيفاء ...لديه من الاولاد خمسه كلهم ذكور
الابناء
اسامه _فيصل_تركي _راكان_زياد (اكيد عرفتوه)
وصل ونزلوا الاثنين رنوا الجرس وفتح لهم الباب تركي
:هلا الله حيهم تفضلول
وليد:زاد فضلك تسلم ...ودخلوا
وليد:وين ابوك
تركي : الحين اناديه...وراح
لحظات دخل عبدالرحمن بهيبته ووراه عياله الخمسه
:الله حيه ابو عبدالله (يقصد وليد طبعا) ياهلابك
وليد:الله يسلم كيفك وش اخبارك
عبدالرحمن:الحمدلله بخير ونعمه
وليد: كيفكم شباب
الكل: الله يسلمك
عبدالرحمن:وشفيك ساكت ....الكلام موجه لبندر
بندر: ابد سلامتك
وليد: يللا عن اذنكم
عبدالرحمن : اجلس يابن الحلال تقهو معنا
وليد: تسلم والله خيرك سابق عند شغل باقضيه يللا السلام عليكم
وطلع
اتجه الخطاب الى بندر من عبدالرحمن
:ليه ماجيت الاسبوع الي راح ؟
بندر:احم احم كنت طالع مع اصحابي
عبدالرحمن :الا قل انك ماتبي تجي
بندر:......
عبدالرحمن:ليه ساكت
بندر:وش مفروض اني اقول؟
عبدالرحمن: ليه تكلمني كذا ياقليل الحياء ماتستحي ترد عليه انا ابوك
كل هذا كان على مراء ومسمع اخوانه
بندر:ههههههه والله كويس انك متذكر مدري تذكروني ولاتذكرون انفسكم والحين فارق معك زيارتي عشان تسويلي سالفه
عبد الرحمن: ااه ياقليل التربيه انا الي بربيك اذا خالك مارباك....ورفع يده بيضرب بندر
بس في يد مسك يد عبدالرحمن التفت لقيه وليد وكل معالم الغضب ظاهره على وجهه
:انا ماجبتلك ولدي علشان تضربه انا ماضربته وعلى فكره انا عرفت اربيه زين وانا الغلطان الي اجيبه كل مره واضغط عليه يجيك لا انت ولاامه
عبدالرحمن ماعرف وش يرد خصوصا انه موقفه محرج قدام وليد ولا كان يبيه يسمع الحوار وطريقه الكلام بينه وبين بندر
وليد:....شال مفتاح السياره الي نسيه ورجع عشانه ...يللا يابندر وطلع هو بندر من البيت بكبره
*******
في بيت خالد كان جالس في غرفه النوم دق جواله رفعه شاف الاسم تفاءل
: هلا بابو محمد
ماجد:هلابك ياخال وش اخبارك
خالد كل شي تمام بشر وش صار معك ؟
ماجد: ابشرك كلمته امس وقالي الله يحيه متى ماجاء
خالد: الله يبشرك بالخير
ماجد : متى بتروح ؟
خالد: مدري باقي برتب مع الاهل
ماجد: اذا تبي اجي معك اعطني خبر قبلها بوقت
خالد: انشاء الله ماقصرت والله يابومحمد
ماجد: افا ياخالي تامر امريللا انا مشغول تامر بشي
خالد: تسلم في امانه الله
وانتهت المكلمه طلع خالد من غرفته واتجه الى جناح وليد طق الباب ماسمع جواب فتح لقيه مظلم وبارد اتجه الى غرفه النوم فتح الباب كان التكيف عالي ومافيه أي نور من الغرفه وريحه الدخان بكل مكان وهذا دليل على انه مزاجه معكر ..مشى خالد الى السرير ونادا
:وليد وليد قم ابيك بكلام
وليد:....صحي لان نومه خفيف...نعم يبه بغيت شي
خالد:ايه صحصح انا انتظرك برا
خالد طلع من الغرفه وجلس بصاله الجناح
راح وليد الحمام وغسل وجهه وطلع لابوه وجلس جنبه
خالد: انادقيت على ماجد يوم الاربعاء وقلتله يفاتح عمك وليد بموضوع روحتي عنه يجس نبضه
وليد: طيب
خالد: عمك رحب فينا باي وقت
وليد: كويس امي درت
خالد:لا اصلا بنروح انا وياك و عبدالله بعدين يوم اعزمه لبيتي باقولها
وليد: اها والمطلوب
خالد: مثل ماقلتلك تجي معي
وليد: متى
خالد:بقلك قبلها
وليد: خير انشاء الله
*****



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-06-15, 09:04 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السابع

زياد & سهام
قصه الحب التي لايعلم احد كيف ابتدت ولا كيف ستكون النهايه
الساعه الثانيه بعد منتصف الليل
كانت تكلمه من غرفتها
سهام : انت ليه ماتحكيلي عن نفسك انا حكيتلك كل شي عن نفسي
زياد: ....من زود التفاهه....لا حبيبتي انا حاكيلك كل شي بس انا يكفيني اني اسمعك مايهمني اتكلم اهم شي تفضفضين وتقولين الي بخاطرك
سهام:انا من غيرك ولاشي الله يخليك لي
زياد:طيب ماقلتيلي فكرتي بلي قلتلك
سهام: وشو؟
زياد :عن الايميل
سهام : ......
زياد: ليه سكتي ؟
سهام: موعارفه وش اقول
زياد:قولي انك ماتبين تعطيني
سهام: لا والله موكذا بس ايميل كل صاحباتي واخواني وبنات عمي يعرفونه اخاف احد يشوفك عندي وش اسوي ووش اقلهم
زياد: عادي سوي واحد ثاني خاص فيني هذا اذا تبين تكلميني بالمسن اما اذا ماتبين هذا شي ثاني قوليلي وانا ماباجبرك ....قالها وبين في صوته الزعل.....
سهام:لا لاتقول كذا تعرف انت عندي بالدنيا خلاص من بكره اسوي ايميل جديد بس ولاتزعل
زياد:لا انامااقدر ازعل من حبيبتي وقلبي وروحي
سهام:ههههه خلاص احرجتني
زياد:ياحلوك تدرين؟اتمنى اشوفك متى يارب
سهام:اذا جيت تطلبني
زياد:....هه انطر ياحمار.....اكيييد ياقلبي انتظر هذي اللحظه على احر من الجمر
*******
((في بيت وليد العم))
كل يوم كان يمر زي اليوم السابق لكن الايام كانت ثقيله على شخصين
(ميساء)&(بندر)
ميساء مازلت تفكر ويعمق في سؤال الطبيب هذا السؤال الي لاطالما اسوقفها في حياتها وكانت تتخطاه او تتجاهله الحين لازم تفكر في بجديه
بندريفكر بحياته متخرج مالقي وظيفه ولا يبي يشتغل في مستشفى ابوه كان يبي يستقل بنفسه ..كان يفكر بحياته وبذكرياته المريره مع امه وابوه وذكرياته المؤساويه مع ((حبيبته)) الي ماتت وذكراها مافارقه
وليد كان بمكته يقلب اوراق خاصه بالعمل خطرت بباله ميساء رفع سماعة التلفومن ودق على جوالها
ميساءمن ناحيه اخر شافه الرقم ابتسمت وفتحت الخط
وصلها صوته:ممكن تجيني المكتب
ميساء: حاضر
طلعت من غرفتها واتجهت الى مكتبه وطقت الباب طق رقيق يشبه لشخصيتها
وليد: ادخلي يايبه
دخلت ميساء وسكرت الباب وقالت
: امرني
وليد: تفضلي استريحي
جلست ميساء وسالها وليد
: كيف الحين احسن ؟
ميساء: انشاء الله
وليد: فكرتي بكلامنا؟
ميساء:......
وليد:ابي اسمعك
ميساء وقفت واتجهت الى الشباك وقالت
: طول عمري اسمع صوت يسالني هالسؤال بس ماكنت ابي اسمعه واتجهله والحين صار الصوت حقيق هانا في اختبار صعب في الاختيارات انا الخسرانه
وليد: ليه في كل الاختيارات خسرانه
ميساء:لو رفضت الزواج وظليت على موقفي الناس رح تسال وتتعجب ليه وشف فيها ويشكون ويقلون اكيد في وراها بلى واذا قبلت الزواج وحكيت للبتزوجه الحقيقه اكيد انه رح يتركني واصلا هو مو مجبور انه يتزوج وحده......وان قبل وتزوجني فما رح اتحمل نظره الانكسار بعينه تجاهي ولا نظرة الشفقه شفت اشلون انا خسرانه
وليد:اااااه والله يابنتي الي بيتخلى عنك الله لايرده والي بيتزوجك بعد مايعرف موضوعك صدقين لما يعاشرك ويعرفك زين هالشي يصير ثانوي ولا له أي اهميه ولو حبك رح ينسى كل شي
ميسا: لو يعني شي مو مضمون .. لاتحسب اني اتمنى كل اللحظات الي شفت البنات يعوشونها لا الى احس قلبي يعورني على نفسي ولما اتذكر وضعي اقول اسكت احسن لي
قام وليد من مكانه واتجه لها وضمها على صدره الحنون وقال:
مهما كان ومهما صار انا معك ومارح اتخلى عنك وابيك تصيرين قويه عشان تعيشين بالحياه
دمعه عيونها وتعلقت برقبنه وبكت وقالت :
الله يخليك لي انا من غيرك مدري ايش كان صارلي انت كل دنيتي وكل حياتي الله يخليك لي
صوت طق الباب خلى ميساء تبعد وتمسح دموعها
وليد: ادخل
دخل بندر وشاف الوضع مريب وشاف وجه ميساء وعرف انها تبكي
بندر: اسفيبه اذا مشغول اجي بوقت ثاني
وليد:لالا تعال لا مشغول ولاشي بس كنت اتكلم مع ميوس
ميساء:انا استاذن اخليكمتاخذون راحتكم.....وطلعت من المكتب
اتجه بندرو ابو الى المكتب وجلسو
وليد: خير يابوك
بندر: الخير بوجهك بس كنت بستشيرك
وليد: تفضل
بندر: انا ابي اكمل دراستي
وليد: خيار ممتاز اهنيك عليه طيب
بندر: بس مو هنا برا
وليد: انا لو علي من الحين اجهز اوراقك بس اول شي تاخذ اذن امك اذا وافقت تروح اما اذا رفضت اسف مااقدر اخدمك
بندر: الله واكبر يالوالد اقنعها انت تقدر ...وابتسم ابتسامه عريضه
وليد:ههههه صدق ماتستحي انا قلتلك بحاول بس اذا عندت بنستخدم اساليب ملتويه
بندر: امووووت على المثقف ياملتويه انت الله يخليك لي ولايحرمني منك ...وراح ناحيه ابوه وباسه على راسه
وليد:اتمنى يكون هالشي رغبه مورده فعل
اختفت الابتسامه من عللى وجه بندر
بندر: لايبه هذي رغبه ولو بيكون في رده فعل كان صارت من زمان
وليد: الله يصلح الحال ابي الي صار ماياثر عليك
بندر: انشاء الله يللا انا بروح انام تصبح على خير ولا اذا بتسهر ارسلك الوالدة....قال كلمته الاخيره وهو عند الباب وغمز لابوه وطلع بسرعه لما ابوه قام من المكتب
وليد:ههههه مايستحي ذا الولد
*******
((في بيت ماجد ))
وتحديدا في جناح محمد
كانت اسماء جالسه في الصاله تقلب في التلفزيون كالعالده
دخل محمد وشال شماغه ورمى نفسه على الكنبه جنبها وقال:
السلام عليكم
اسماء: وعليكم السلام
لحظت صمت قطعته اقتراح محمد:
اش رايك نطلع اليوم ؟
اسماء....استغرت عرضه اكيد فيه شي ظلت تناظره وهي فاتحه عيونها ....
محمد: ليه تطالعيني كذا ؟ قلت شي غلط
اسماء:لا موغلط بس غريبه مو عادتك
محمد:يللا عاد يلي يسمعك يقل انك محمرومه
اسماء: ليه وانا مو محرومه؟
محمد: ومحرومه من ايش انشاء الله ؟؟....وهو رافع حاجبه
اسماء:محرومه منك
محمد: انصدم
اسماء: انا بروح اتجهز عشان نطلع وقامت من عنده ودخلت الغرفه وشافت جولها ينور عرفت انها رسايل كالعاده راحت له وشافت انها وصلت 50 رساله من نفس الرقم المجهول حددتهم كلهم ومسحتهم هذا الي كانت تسويه كل مره وخلته على الصامت واتجهت تشوف احسن لبس تلبسه عشان الطلعه مو مصدقه انها جات منه وبعد طول انتظار لما خلصت شالت عباتها على يدها وطلعت شافت جالس على وضعه وقالت: انا خلصت
تعدل وتفرج فيها :يللا مشينا
لبس شماغه وهم طالعين رن جواله
: انتظري اشوف هذي الشركه
رد
: هلا
: انا بالبيت
: خير وش صار
:طيب طيب انا جاي
وسكر الخط ولف لها قبل مايتكلم
اسماء:لاتقول ولاشي خلاص عرفت اصلا متعوده ماتتم لي فرحه خلاص روح
تركها وطلع من الجناح متجه لشركه
عند اسماء خلعت عبايتها وظلت تتمشى بالجناح رايحه جايه
: ليه ماروح لابويه اغير جو ويمكن لما ابعد يفقدني ويشتاقلي بكره انشاء الله بقترح عليه
******


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:45 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.