آخر 10 مشاركات
583 - دور القدر - باتريسيا ويلسون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          445 - غرباء في الصحراء - جيسيكا هارت ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          Caitlin Crews - My Bought Virgin Wife (الكاتـب : silvertulip21 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-15, 12:29 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 احبه ولكن بصمت!!. / للكاتبة ..ToFe..





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية منقولة
احبه ولكن بصمت!!.
للكاتبة ..ToFe..
،
،
قراءة ممتعة لكم جميعاً......
،







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-08-15 الساعة 08:51 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-15, 12:31 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



السلااام عليكم
كيفكمم ي حلوين.....لكم وحشه صدق
المهم رجعت لكم من جديد بعد ما انتهيت من روايتي الأولى \انا بنت فيني رقه وجمال ونعومه بس لايغرك اني ضعيفه وماعرف انتقم

والحين راح ابدا
بروايتي الثانيه واسمها
"احبه ولكن بصمت!!"

للكاتبه\
توفي..

المهمم
روايتي تشتمل الرومنسيه والضحك والدراما والاكشن والهبال وكمان تشمل شوي من الحقد والحسد
وصدق أتمنى تفاعلكم بروايتي الجديده وما احلل من ينسبها باسمه..وكمان اتقبل جميع ارائكم وانتقاداتكم
ما أطول عليكم....
قراءه ممتعه....









التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-08-15 الساعة 08:50 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-15, 12:46 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الاول

؛ ي مسسآء |[ آلآنككسآر ]| .. آلصُبحِ وينّه .. ؟!

ف بريطانيه
الساعه 8 ونص ليل والمطر كان يهطل فيه بغزاره
جرت تلك الفتاه مسرعه نحو القطار الي بدا يتحركك
البنت\ لاااا لحظههه
لكن تعثرت وطاحتت بالارض
البنت ناظرت القطار على امل انه يتوقف لكن القطار كل ماله يزداد سرعه الى ان اختفى من ناظرها
البنت ببكا\بااااااابباااااااااا� �ااااااااا لااااااااتروح ....لااااااا اهئ اهئئ
بعد ماخلصت بكا
قامت من على الارضض و
مشت بحزن واسى وهي متجهه للبيت وماقدرت تودع عمها الي هو بمثابه اب لهاا
لمن وصلت البيت شافت خادمتها الخاصه وهي تدور عليها ف الحديقه
الخادمه يوم شافتها وبفرح\انسسه ريممم
وراحت لها وحطت المظله فوقها وقالت\وين كنتي عمتك كانت خايفه عليييك
ريم ماردت ودخلت البيت
جت بتصعد الدرج بس توقفت فجاه
ناظرت الي كان واقف ف اول الدرج ويناظرها بحقد
ريم نزلت راسها وطلعت الدرج ولمن وصلت عندها مرت بجنبها وكانت رايحه للغرفه بس وقفها كلام البنت الي كانت تناظرها بحقد
وهي تقول\كل ذاا بسببك..ابوي تركنا بسببك ي مخربه البيوت
ريم ماتحملت اكثر وجررتت مبتعده عن ذيك البنت
دخلت غرفتها وسكرت الباب وجلست على الارض وهي تبكي\ليش ي بابا رحت ليش ليش تركتني لوحدي ليشش
وجلست تبكي وتبكي لمن نامت ف محلها وهي حتى مابدلت ملابسها المببله

اعرفكم على ريم
بطله الرروايه
عمرها 16 سنه
جميله بكل ماتعنيه الكلمه طالعه على ابوها البريطانييييي
شعرهاا اشقرر ناعممم حريررر يوصل لنص ظهرها عيونها اخضر شوي فاتح فيه لمعه تجننن وعيونها واسعه رمشها طويله
حواجبها مرسومه وجسمها بعد مرسوم
وحلوه وجميله
امها وابوها توفو ف حادث يوم كان عمرها بس 9 شهور ..امها سعوديه..بس ابوها كمان سعودي لكنه ساكن مع اهله ف بريطانيه
..جت امها ف بعثه وقاببلت ابوها
وصارت قصه حب وتزوجو وسكنو ف بريطانيا وجابو ريم البنت الوحيده وتوفو بعدين
وعمها اخو ابوها اخذها عنده ف بريطانيه ورباها مثل بنتهه العزيزه على قلبه وكان يحب ريمم مرره ويعاملها كانها بنته
...وهو الوحيد الي متعاطف معها ويعاملها بحنان...اما زوجه عمه وبنته من النوع الحقودييين مرره ودايما كانو
حاقدين على ريييم بلا سبب ..يمكن
لانها اجمل منهم وزي كذا المهم..وهي عايشه ف قصر مع عمتها وبنتها وتروح كل يوم المدرسه مع بنت عمها وزي كذا
اعرفكم على زوجه عمها وبنتها
زوجه عمها حرمه ماهمها الا الفلووسسسس وحقووده ومغروره وشايفه نفسها انها الاجمل ف الكون عمرها36 واسمها روابي
بنتها المغروره
هذي ف صف ريم وحده مافي احقد منها وتكره رييم من قلب وتتمنا لها كل الشرر اسمها ليلى
شكلها وايد عادي شعرها اسود عيونها سوده مملوحه شوي نحيفه وبس
نرجععع
الصباح اليوم الثاني
قامت ريم من نومها وهي تحس ببرد شديد
راحت الحمام اكرمكم الله غسلت وجهها وهي تحس بخموول وكسلل ودوخه وتعب
غسلت اسنانها وتوضت
شافت الساعه 7 صباح
صلت الفجرر وبدلت ملابسها المبلله
لبست لبس المدرسه الي عباره عن تنوره قصيره مخططه بالالوان الداكنه وبلوزه رسميه مع جاكيت رسمي لونه كحلي وهيلاهوب اسودد
شعرها بس مشطته اي كلام وخلته مفتوح

وبعد ماخلصت قامت تمشي تبي تطلع من الغرفه بس فجاه حست انه توازنها اختل وشافت المكان يدور حولها
جات بتطيح بس ثبتت عمرها ف الطاوله باخر لحظهه
حطت ايدها على راسهاا وهي تحس بتعب وسخونه بسبب انها نامت ف الارض ف ذا الجو البارد وبملابسها المبلله
تذكرت الاحداث الي صارت قبل ماتنام
ريم بتعب وهي مغمضه عيونها(بابا ليش تركتني ليش رحت...ليتك هنا عشان اعتذر لك عن الي قلته والله ماكنت قاصدتهااا..انا اسفه بابا)
مشت باتجاه الباب فتحت الباب وهي تمشي بتمايل وبدوخه
فقدت توازنها وهي نازله من الدرج وجات بتطيح بس مسكتها خادمتها الخاصه الي كانت طالعه ويوم شافت ريم بتطيح علطول مسكتها
الخادمه بخوف\انسه ريم انتي بخير
ريم بتعب\ا ايه انا بخيرر
جات روابي زوجه عمها وبحده\وشش فييه
الخادمه بخوف على ريم\مدام روابي..انسه ريم تعباانه وتحس بدوخه..مو افضل لها انها ترتاح اليومم عن المدرسه
روابي بخبث\لاا لاترتاح ولا شي كله دلع بنات خليها احسسن لها تداوم وتدرسس
الخادمه\لكننن.....
ريم بتعب\خلاص ماريا(أسم الخادمه)لاتخافي انا بخير راح اداوم وبرجع بسرعهه لاتخافي وكمان انا ما ابي تفوتني دروس
الخادمه\انسه ريم
طلعت ليلى من الغرفه وهي تمشي وقالت بدلع يلوع الكبد\صباح الخير مامي
روابي\صباح النوور..فطرتي
ليلى\لا الحين بنزل افطر
ومرت من عندهم وجات بتنزل بس قالت بحقد\الله ريمم شكلك كانك عجوزه ف اخرر عمرها(طبعا تكذبب)بصراحه متفشله لاني كالعاده
بروح معاك بنفس السياره وف نفس المدرسه..مرره متفشله انك تقربي لي
ريم سوت قناع القوه قدامها وكل الي سوته عطتها ابتسامه بارده وقالت\طيب شكرا
ونزللت الدرج
اما ليلى فانقهرت من ردهااا واييييد

بعد مافطرو البنتين ركبو السياره الفاخره وراحو للمدرسه
نزلت ليلى بروجها الصارخ وبكعبها العاليي وهي تمشي بكل ثقه وغرور
اما ريم نزلت عادي ومشت وهي تحس بتعب
دخلو المدرسسه وراحو الفصلل
جلست ريم محلها الي ماقبل الاخير والي بجنب النافذه
حطت راسها على الطاوله وهي تحس بتعب
سمعت صوت زميلتها تهاني وهي تحيها\صباااخ الخييرررر ريييم

اعرفكم على تهاني
صديقه ريم الروح بالروح وهي امها وابوها سعودين لكن استقرو ف بريطانيه
حلوه بشكل عام وجميله
شعرها اسودد لحد كتفها عيونها رماديييي بيضا ونحيفه وهي دوم مرحه وعلى نياتها
نرجع
ريم بتعب\صباح الخير تهاني
تهاني بخوف\ريمم وش بك؟؟تعبانه
ريم\ايه شويي بس بيخفف
تهاني\اهااا..طيب كيف ابوك
ريم نزلت راسها بحزن\امس سافر
تهاني بصدمه\ايييششش ..غريببه يسافر مو من عوايده يتركك
ريم بحزن\يمكن لاني يوم عصبت عليه عشانه سابنيي يوم كنت ف الملاهي ..ولمن قابلته بعدين..كنت وقتها معصبه مره وقلت كلام
جارح وبعدها طلعت غرفتي وبعدها بساعه جاتني ماريا وهي تقولي انه بابا الحين راح للقطار بيساافرر وانا انصدمتت يوم دريت وبسرعه
رحت لحقته لكن (وشدت قبضه يدها وضربته ف الطاوله وباسى)ماقدرت الحقه ماقدرت..القطار راحح قبل ما اودعه ليش حظي كذا
ليش
تهاني\ريوومتي اهدي اكيدد سافر معاه شغل او شي مستحيل يترركك
ريم \طيب لو معاه شغل اكيد بيقول لعمتي او بيقولي لكنه راح من غيرما يقول شييي حتى عمتي تقول انه راح بسببي
تهاني\لاتصدقيها عمتك انتي تدرين انها تكرهك
ريم حطت راسها على الطاوله\بس ودي اعرف ليش هي وبنتها يكرهوني...من وانا صغيره وهم حاقدين علي

عند ليلى وزميلاتها
ليلي\هاااااااييييي
زميلاتها سمر وناسرين\هاااايي لولي
سمر\كيف علاقتك مع جيميي
ليلى بعدم اهتمام\ي خي طفشت منه كل شوي يقولي انه يحبني وافف كرهتت اني اجلس معاه..ي خي يحكليلي عن مغامرااته وزي كذا
ي ربي ابي افتك مننههه...اصلا انا من البدايه ماوافقت على موعده الا لاني كنت طفشانه وابي بس ارفه عن نفسي بس شكلي
عطيته وجهه بزياده ..افف بقوله اليوم اني ما ابيه وانه يقطع علاقتي به
ناسرين\والله يكوون احسسن بصراحه ذا الولد ماخذ علاقته معاك بجديه وماوده يفكك
ليلى بغرور\اكيييييد الكل يبي يواعدنيي بس انا ما اواعدهم الا للتسليه
سمر\اكيييد ذي ليلىى مو اي حدد

عند رييم وتهاني

تهاني بحزن\ريم معاي خبر سيئ
ريم باستغراب\وش ؟
تهاني بحزن\انا اليوم بس جيت اخذ ملفي عشان بنتقل لمدرسه ثانيه
ريم انصدمت\ايييشششش بتنتقلين..و وليش ماقلتيلي من اول دحين تقوليلي..وكمان ليش تنقلين
تهاني بحزن\والله ابوي ماقلي الا امسس وكمان لاننا بنتقل اساسا لمدينه ثانيه لانه امي شغلها بينتقلل
ريم بحزن(يعني الاول ابوي والثاني اعز صديقاتي ..يعني مين بقاليي)
بس قطع تفكيرها تهاني وهي تحظنها وبحززن شديد\بتووحشيني واااييد ريووم
ريم وبادلتها الحظن وبحزن\والله حتى انا راح افتقدك كثييييييييييييررر
تهانيي\ريووم تحمليي العقبات الي تجيك تاكدي ان وراه بيجي شي بيسعدكك مررره
ريم\ان شاء الله
تهاني\يلا بروح الحين اخذ ملفي..بابا قالي ماتاخر عشان بنسافر الصباح
ريم بحزن شدييد\طيبب
تهاني ببتسامه متصنعه\ب باييي
ريم ببتسامه المتصنعه\ب باييييي
تهاني راحت ولمن طلعت من الفصل نزلت دموعها الي حاولت تحبسها قدام ريم
تهاني وحطت ايدها على فمها(رييم بتوحشيني صدق..والله حاسه بالي فيك بس والله مو بيدي...والله حاسه بشعورك الحين بس
يارب يارب يجي واحد يعوضك عن ذا الحززن)
وراحت
اما ريم بعدما طلعت تهاني جلست محلها وناظرت من الشباك ودموعها تنزل بلا توقفف
ريم(والله حرام الي يصير فيني...ليش كل الي احبهم يبتعدون عني..بابا وراح والكي تهاني وراحت ومين الحينن باقيلي مين..ي رب
ساعدنيي احس الحين ودي اهرب..كذا ابي اكون ف مكان لوحدي وابي اطلع فيه كل الي ف داخليي..)
المهم مرت الحصص والسااعات بعدين مرت الاياام وريم على حالتها

بعدد اسبوووووععع
ريم كانت طول هالاسبوع كانت تحس بالوحده والحزززن والكابه وزي كذااا

بعد اسبوووع
الصباح الساعه 8 تماما

ف المدرسه
عند ليلى وزميلاتها ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛

سمر وبما انها بنت المدير\لولي تدرين سمعت انه اليوم ف طالبين جديدين بيجون هنا
ناسرين\مين هم
سمر\ولد وبنت بس يقولون انه الولد يطير العقل والبنت مثله
ليلى\والله.. لو الولد طلع مز بصراحه راح اخق علييه واحبه
سمر\تصدقيين ان شاء الله واحد فيهم يحبك ويخق علييك
ليلي بدلع يلوع الكبد\يااارب

دقت الجرس حق الحصه الاولى
دخل الاستاذ وبالانجليزي\صباح الخير ي طلاب
الطلاب كلهم بالانجليزي\صباخ الخير استاذ
الاستاذ بالانجليزي\قبل ما ابدا بالحصه راح اعرفكم على طالبين انتقلو اليوم للمدرسه
ليلى ماسكه الكتاب بقوه ومتشوقه تشوفهه الولد وبنفسها\ي ربييي يلا ادخللللل
دخلو الطالبين للفصل ووقفو بجنب الاستاذ وهم يناظرون للطلاب ببتسامه
ليلى ططبعاا انصدمتتت وفااتحه فمها من الذهول
الصدمه الاولىى انه الولد كان مز صدقققق صدقق وكلمه جميل قليله ف حقههه
والبنت حلوهه كمان لكن مو بقد الولددددددددد
ليلى بنفسها(ااااههه بيغمى عليييي....واااايييي الولللددد جنان ويطييررر العقل...واااه انا حبيييتهههه)

اما عند ريم

ريم كانت حاطه يدها ف خدها وتحس بحزن
وناظرت في البنت وابتسمت وقالت ف نفسها(البنت حلوه ماشاء الله باين عليها حبوبه ومرحه)
ووجهت نظرها للولد الي بجنب البنت لكن شافت انه الطالب كان يناظر فيها
ريم استغربت انه جالس يناظر فيها وهي بالذات من بين كل الي ف الفصل ..بس الولد عطا ريم ابتسامه جانبيه وهو يناظر فيها
ريم حست باحساس غريب يوم شافتهه يبتسم لها وكل الي سمعته وقتها بس دقات قلبها العاليه والسريعه
علطول لفت عنه وهي تناظر ف الشباك وف نفسها(وااااي الحين ليش يناظر فينيي كذا..وبالاساس الحين ليش انا كذا مرتبكه
وقلبي يدق بسرعه..خلاص ريم اهدي..اكيدد ذا واحد من اللعوبين لاتعطيه وجهه..بس والله ابتسامته تجنن ..خلاص بس وش بني
امدح فيه..بس والله احس اني خقييت...خلاص ي ريم وش قاعده تقوولين اكيد تتوهمين وكذا يمكن لاني شوي تعباانه ومسكرنه شووي)
بس قطع تفكيرها صوت الولد وهو يقولها\اهليين
ريم استغربت ولفت جنبها لقت الولد نفسه وجالس بجنبها
ريم بس جلست ترمش تبي تستوعب وبعد دقيقتين استوعبت انه يتكلم عربي\انت.. انت تتكلم عربي!!!؟؟
الولد\ايه..لاني سعوديي واهلي جو وانتقلو هنا
ريم(اييه صح لان تهاني الي كانت بجنبي انتقلت فشكل الاستاذ خلاه يجلس جنبي..بس لحظه وين البنت\اهااا..طيب ا ا البنت الي
كانت معاك و وين جالسه
الولد ناظر قدامه
ريم ناظرت محل مايناظر وفجاه البنت الي قدام ريم لفت عليها وقالت ببتسامه\اهليييييين
ريم بارتباك(بسم الله متو جو هنا وكيف انا ماحسيت ..والله شكلي سرحتتتت\اهلييين
البنت\وش اسمك
ريم\اسمي رييم
الولد وهو يناظر ف ريم(ريم هاه..الاسم يجنن مثل صاحبه)
البنت بحماس\وااااو حماس اسمك يجنن ماشاء الله مثلكك
ريم استحت\لا مووو مررره
البنت ببتسامه\والله انا من اول ماشفتك قلت انك حبوبه وحلوه وكذذا حتى اني قلت انه ودي نسير اصدقاء..تقبلين صداقتي
ريم ابتسمتت\اكييييد اقبل
البنت\حماااااس تصدقين احس ودي اناقززززز
ريم ضحكت\ههههههههه...(وناظرت للمكتب حق الاستاذ بس مالقته ولالقيته ف الفصل واستغربت)الله غريبه الاستاذ وين راح
البنت ضحكت\ههههههههه وين كنتي مسرحه الاستاذ طلع معاه شغل وخلا الحصه فاضيه
ريم بتفاجئ(وانا كيف ماحسيت\اهااااااااااا ..طيب مابتقولي لي اسمك؟؟
البنت ضحكت\ههههههه من الحماس نسيت..احمم اسميي لمار وذا(واشرت للولد)اخوي اسمه نايفف..انا وياه توام لكن ابداا مانشبه
بعض
ريم\اهاا
اعرفكم على لماااار ونايف

لمار
وحده مرحه وطيوبه وتحب الخير ونيتها دوم صافييه فيها احيانا عناد ورجهه بس تظل طيبه ..عمرها 16 سنه شعرها لونه بنيي غامق
وناعم لكن مو سايح مثل ريم المهم شعرها طويل ويوصل لفخذهاا عيونها بنيييه وحلوهه وجميلله وجسمها حلوو كمان ومرسوم وبيضا
شوي وبسس

اخو لمار نايف
هو بعد مثل اخته طيووب ويحب الخير ونيته صافيه وكمان حبووب وزي كذا بس احيانا يطلع له قرون ويسير عنييد وايد ودوم
يتهاوش مع اخته لمار بس على قد مهاوشاتهم هو يحب اخته ويخاف عليها دايما وهي نفس الطريقه
طبعا جماله استثنائيييي مره يطير العقلل..شعره بني غامق زي اخته ونااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااعممممم ويجنن عيونه لوحدها
جنااان لونه عيونه عسلي فااااتح مايل للاخضر حواجبه مرسومه وابيض ويطير العقل لدرجه انه كل البنات الي ف الفصل خقو عليه
حتى ريم خخخخخخ

المهممم
نرجعع
عند ليلى وزميلاتها
لليى بهيام وهي تناظر للولد\واااااااي يجنن هالولد فديته شكلي وقعت ف حبه
ناسريين بخبث\تدرين تراك كان يناظر فيك يوم كان واقف بجنب الستاذ(البنت فهمته غلط هو يعني كان يناظر الكل وناظر في ليلى
يعني عادي زي مايناظر الباقين ومامرت ثانيه الانه غير نظره عنها لكن ناسرين لان تفكيرها مب زين فهمت نظرته لها على انه حب
وزي كذا والبقره مانتبهت انه بعدها لمن شاف ريم بالصدف انذهل بجمالها وظل يناظر فيها باعجاب)
ليلى بحب\الله شكله حب من طرفييين ي لبى
سمر\طيب ذي فرصتك ي لولي خليه ينجن ععليك
ليلى وطلعت عطر من شنطتها\اككيييد
وجلست تتعطر لمن حشرت عمرها عطر
وراحت لعندهم
ريم كانت تسولف مع لمار وهي ف داخلها تحس بالارتباك لان نايف طول الوقت كان جالس يناظر فيها وهي تحاول انها قد الامكان
انها ماتلتفت له اوتناظره عشان ماتتلاقى الاعين ولمار ملاحظه على نايف وكاتمه ضحكتها وتسولف مع ريم
اجت ليلى وحطت يدها على طاوله نايف عشان تلفت انتباهه وقالت بدلع يلوع الكبد\هاااااااااااي ريوم كيفك
ريم ولمار ونايف ناظرو فيها
ريم وهي حاطه يدها على خدها وهي تناظر ليلى بنص عين وف نفسها(جايه من عند زميلاتها ومن عند مقعدها عشان بس
تسال عني بصراحه ذي معجزه كبيره اشك انها ماجت الا عشان تلفت انتباه هالنايف..استغفر الله ريحه عطرها واصله لعندي وليته
ريحه العطر حلو الا ان ريحته تجيب الغثا\اهللييين ليلوه
ليلى عطتها نظرهه حارقه يوم قالت ليلوه وقالت ببتسامه حب وهي تناظر لنايف\عرفينا على الي عندك
نايف عرف انها تقصده وكشرر عنها وهو اصلا متضايق منها ومعاه البلا من ريحه عطرها ويتمنى من كل قلبه انها تروح من هنا
لمار ونفس الطريقه ومو مرتاحه من ليلى ونظراتها وبالاخص نظراتها لنايف وباين من شكلها انه من النوع المو زين
وقالت لمار بارتباك \ا اهلييين انا لماار وذا اخوي نايف
ليلى\اهاااا عاشت الاسامييي..انا ليلى بنت عمه ريم وصديقتها وامينه اسرارها واختها العزيزه< قصدتتت تقول كذا
ريم بدون شعور وبنص عين\لاااااااااياشيخه احلفي بس
لمار ونايف كتمو ضحكتهممم بالقوه بس ابتسمو
ليلى ناظرت ريم بحقد\انتي ولااا كلممه تفهمييييين(وناظرت لمار ونايف)تشرفت بمعرفتكمم..يلا الحين عن اذنكم
وراحت عنهم وهي متفشششللله وجبهتها طارتتتتتت بعد الي قالته ريم
بعد ماراحت لمار ماقدرت تكتم ضحكتها اكثر وجلست تضحك\هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه والله عطيتيها الجبهه مررره
ريم\بس صددقققق والله ي خييي كذبتهااا عظيييمه واييد لدرجه اني ماقدرت امسك نفسييي وقللت لها لا ي شيخه احلفي
لمار\لييش يعني هيي ماتعاملك زين؟
ريم بدون شعور\ايييه تعاملني دايمااا كاني وحده مكرووه..اصلا من وحنا صغار وهي ما تطيقني دايما تتمنى موتي..من بعد ماتوفو
امي وابوي انتقلت وسكنت عند عمي ومن يومها عمتي وبنتها ليلى يعاملونيي اخس معامله..شكلهم يكرهوني من قلببب مع اني مادري
ليش يكرهوني ..وماتذكر اني سويتلهم شي عشان يكرهوني لذي الدرجه(وتنهدت بس قالت بعدها)بس بكيفهمم ماهمني يسون الي يسون
بكيفهم(بس استوعبت الي قالته وندمتت مرره انها قالت كذذا)
لمار وحست ف ريم انها لوحدها وزي كذا وقالت ببتسامه\بكيفهمم ي خي اكييد انهم حاقدين عليك لانك اجمل منهم بس ماعليك احنا
عندك وبنظل بجنبك مو صحح نايف
نايف ابتسم\ايييه اكيد
ريم ابتسمت لهمم
المهممم نقدم الاحداث
مرت الحصص وجات الفسحه
ف الفسحه
طلعو الكللل من الفصلل
عند رييم ولمار
كانو يمشون الثنتين مع بعض وهم يسولفون
ريم عقدت حواجبها يوم شافت المكان حولها بدا يتشوش
ريم(شكل سخونتي رجعت ي ربييي)
لمار لاحظتها\ريووم وش بك؟؟راسكك يألمك؟
ريم بتعب وبتتسامه متصنعه\ل لا بس شوي احس بدووخهه من التعب
لمار بخوف\والله...طيب وش رايك نجلسس عشان ترتاحين
ريم بتعب\اوكك يلا
طلعو االثنتين من المبنى وجلسوو ف الكراسي الي برا
لمار\انا بروح اجيب لك شي تاكلييه طيب
ريم\لا عادي مولازم تتعبي نفسك
لمار\لاتعب ولا شييي لو ماظليت بجنب صديقتي اجل بظل بجنب مين؟
ريم ابتسمت\شكراا لمار
لمار ابتسمت وراحت تشتري اكل من الكافتيريااا
ريم ببتسامه \والله انها طيووببه هالبنت محد يقدر يكرهها
وجلست تناظر االطلاب الي يمشووون والي جالسين يسولفون وزي كذاا
لمحت من بينهم نايف وهوو يمشي مع واحد ويسولف معاه
ريم بعد مادققت ف الولد الي يمشي مع نايف\ااااااه ذا الي معنا ف الفصل افكررر ان اسمه جييك..صح سمعت
ان اهله اصلهم عربين بس شويي فريي(وابتسمت)والله باين انه هالولد حبوووبب
ووجهت نظرها لنايف ..جلستت تتامله كيف وهويسولف مع جيك وكيف وهو يضحك ويبتسممم
ريم وهي تناظر فيه وببتسامه(ما انكر انه شخص يسحر الواحد من شكله وكلامه..بصراحه اتوقع انه كل بنت تتمنى شخص مثله..
...(وحظنت ركبتها وغطت وجهها)بس ي ربب لاتبعد لمار ونايف عنيي..يكفي انه امي وابوي ومي وتهاني راحوو ..على الاقل ذول
بديت احبهم ي ربب لاتبعدهم عنيي...بس نايفف ماقصدد انه حب حب يعني احبه كاخوويي وبس )
صحت من تفكيرها على صوت لمار وهي تقوول بخوف\ريوووم..ريووممم انتي بخير
ريم رفعت راسها\اايييه كنت بس افكر...الا وش بك تاخرتي
لمار\ههه كان الكافتيريا زحمههه مرره بالغصبه طلعت من ذاك الجيشش
ريم ضحكت\ههههههههههههههههه
لمار ابتسمت لضحكها\طيب يلا كلي شكلك بديتي تتححسنين
ريم فتحت فمها لاخرر شيييي يوم شافتت ذاككك الحال من الاكلل
ريم\ب ب بسس ككثييييييررررر مره الي جبتيه مابقدر اكلله كله لوحدديي
لمار\لااااااااااا لازم تاكلييه كللللهههه عشان تتحسنين
ريمم \بس ابي اعرف ..بكم اشتريتين ذا الحال
لمار بنص عين\ليش
ريم\عشان ادفعه لك
لمار\لاااا ي شيخهه اول شي انا ماشريته عشان تدفعيين لي
ريم\بسس..
لمار\تراا اذا تعزيني وتعتبريني صديقه لك لعد تسوي كذااا ولا بزعل عليك
ريم \خلاص كل شي ولا زعلكك ي سيده لمار
لمار\عيب علييك وش سيدهه لمار انا انسسسه لمار تفهمين
ريم ومسويه زي الي ف الجيش\حاضر طال عمرك
ناظرو الثنتين ف بعض وضحكو سوا\ههههههههههههههههههههه� �ههههه

عند نايف وجيك
كانو يسولفون وكذا مرت من عندهم ليلى وسمر وناسرين وهم يناظرون فيهم وليلى سوت لنايف بيدها يعني هااااااي
نايف(ي لييل الليل)
وكشر
جيك هممس له\والله شكلها ليلى ذي حبتك ..والله مابتخلييك ف حالكك
نايف\ي خي وع ماحبها تجيب لي الغثا
جيك\انت ماتدري ميين هي اصلللنننن...لووو تدري فعايلها تشك انها وحده مسلممهههه
نايف رفع حواجبه وبتفاجئ\صددددق
جيك\ايييه والله ..تراها حبت عشره غيرك ودايما تطلع معاهمم وكذاا وكل شي عندها فريييي...اصلاا انصدمت يوم دريت انها وريم
بنات عم لانه مرررره مايشبهون لبعض ف شيي....انا اعرف ريم من يوم ماكنا ف المتوسط اوك...تخيل انه مافي ولا مررره ف حياتي
شفتها تمشي مع ولدد ولا مرره تصدققق..وداييم هي ترفضض الاولاد الي يبون يواعدوها وزي كذا...مررره هي عكس ليلى تماماا
مع انهم يعيشون ف نفس البيت ويجون كل صباح ف نفس السياره ويروحون ف نفس السيااره وكذا
نايف\اهاااااااااااااااااا� �
جيك ببتسامه وبمزح\الاااا قولييي ماعجبتككك وحدده من هناااا هاه
نايف ارتبك\هاه ...ااااأ.......لاااا
جيك دري انه يكذب وغمز له\افااااا ومن اول يوم بدينا نحب
نايف دفه بخفه وباحراج\اقووول بس اصص
جيك ضحك\ههههههههههههه...ألا اقوول وش راييك بكره نرووح الملاااهيي ..ترا والله الالعاابب حلووه وخطيره
نايف\اوكك شوور

استوووووبببببببببب
اعرفكم على جيك
ذا وااااحدد فلاااااااااااااوويييي وحق هبااااااللل شعااره ف الحياه فلها وربك يحلها ..لكن مع انه فلاوي الا انه لعووب شويي..
المهممممم مز هوو كماان شعره اسسسسود مطوله شوي لرقبته مثل نايف عيونه سودا ابيض ونحيف كمان وحلوو وزي كذا
المهممم اهلهه سعودين الاصل بس انتقلو واستقرو هنا واهله شوي شوي بس فري وبسس

المهم نرجع
عند ليلى وناسرين وسمر
ليلى بهايام\يااااااااي يوم اشرت له بهاي استحى ولف عني..يالبيه نوافي خجوول شوي
سمر\والله شكله خق فيك بزياااده ياهوووو>>>بس لو يدرون الحقيقه ذول البقر
ناسرين\ليلى وش رايك تواعدينه بجدييه مومثل الباقين
ليلى\طبعاا نسوور...هو غير عن الباقين..ذا حبيي الاول والاخير>فاضيههه وع

المهممم خلص الفسحه ومرت حصص وجا المروااح

ليللى طلعت من المبنى وهي تمشي بكل غرور ورافعه خشمهاا
وصلت للسياره الي كانت واقفه قدام المدرسه وركبتها وانتظرت ريمم تجي وهي تتافف ولو بيدها كان راحت وسابتها بس جات ف
بالها فكره وابتسمت بخبث وقالت للسواق يوديها البيت وهي تبتسم بخبث
عند ريم
كانت تحط كتبها ف الشنطه بعجلهه
لمار\ريمم وش بك مستعجله
ريم \عشان مااتاخرر شكل ليلى تنتظرني ف السياره الحين
لمارر\اهااا
ريمم بعد مالمت كتبها\يلا نطللع
لمار\يلا
طلعو البنتين من الفصلل
ولمن طلعو من المدرسه
ريم \وينن السياره ...لاا ي خي لايكوون روحت وسابتني الحين اروح مع مينن
لمار\عادي تعالي معااانا
ريم\اا لا عادي ب بروح مشي وكمان الجو حلو ومافي مطرر وبقدرر اتمشى للبيت
بس على كلامها فجااه المطر بداا ينزل وكل ماله يهطل بغراره
لمار وهي تحت المظله الي طلعتها من شنطتها وهي تضحك\هههه هيا الحين الجو ممطر يلا ورحي معنا
ريم ونفس الطريقه تحت مظلتها الي جابته معها\بسس كذا بثقل عليكممم
لمار\ي خي لا ثقلل ولاشي لاتتصرفين برسميه خليك عاددييييي
ريم تنهدت\امريي الله
جا نايفف بمظلته الي محطيها فوقه
لمااار\اهلييين نايف...دق على السواق خله يجي وكمان ريم بتروح معانا
نايف وف داخله فرحان لانه ريم بتروح معاهمم\اهااا طيب
وطلعع الجوال ودق على السواق وهو ف طريقهه جاي

مرت 20دقيقه..بعدها نص سااعهه...بعدها ساعه وربععع

كانو الثلاثه الوحيدين الي بقوو وباقي الطلاب كلهم رووحو
طبعا لمار ف الوسط بينهم وريم على يسارها ونايف على يمينها
ريم تحس بشويه ارتباك وبرد وجالسه تفكر
اما نايف يحاول يسترق النظر ف ريم وشوي برردان
اما لمار كاتمه ضحكتهاعلى ناايف وواقفه وتحس ببرد

عند ريم
ناظرت ف المطر وهو يهطل وتذكرت حادثه يوم كانت تبي تلحق ابوها
تذكرت كيف وهي كانت تجري تحت المطر باقصى ماعندها وهي تصارخ بابوها ..وكيف انها تعثرت وماقدرت تودعه
نزلت راسها وهي تحاول تحبس دموعها
حست انه نايف كان يناظر فيها
لفتت راسها للجهه الثانيه ماتبي لمار او نايف يشوفون دموعها الي حاولت تحبسها
لكن ف نفسها قالت(رييم خلاص لاتبكي ..وش بيقولو عنك لو شافوك تبكين..لمن توصلين غرفتك بكي لمن تشبعين بس مو هنا..مو
قدامهم...مو قدام نايف بالذات )
ومسحت دموعها بسرعه
وسمعت صوت لمار تقول بتذمر\الله نايف ماكان السواق تاخر
نواف\ايه مدري وش به ..لحظه بارجع اتصل به
ورجع دق عليه بس مايرد ورجع دق مره ثانيه
نايف\الله ماااايرددد...لايكون سحب علينا
لماار\يعننيييييي نروح مشي
نايف\شكله ماعندنا الا ذا الحلل
لمار\لكن عادنا امس جينا مانعرف من وين طريق بيتنا
ريم\ماااعليك انا اعرفف الاماكنن كلها هناا وبساعدكم بس قوليلي بيتكم ف اي حيي؟؟؟
لمار\ف حي......
ريم بتفاجئ\نفس حيي بيتناا حمااس
لمار\والله!!
ريم\ايييه..امشوو
ومشو الثلاثه متجين للبيت
انتهى البارت
توقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-15, 12:13 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني
تذكير بالبارت السابق
ومشو الثلاثه ريم ونايف ولمار متجهين مشي للبيت
------------------------------------------------------
:في كل كومه حزن إبرة فرح تستحق البحث عنهآ"
------------------------------------------------------
وهم يمشون ف الطريق
لمار لاحظت نظرات نايف لرييم
فحبت تحرجه وقالت\الله ناييف وش بك تناظر ف ريم كل شوويي لايكون خقيت
ريمم وقتها تمنت الارض تشق وتبلعها
نايف انحررررج\اقووول بس اصصصصصص ..فاضيه
لمار ضحكت\هههههههههههههههه
ريم ومنزله راسها من الاحراااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااجج
المهم بعدهاا بشوي وصلوو ف بدايه الحيي
ريم\طيبب وينه بيتكم الحين
لمار\ممممممممممممممممم بصراحه مدريي ما اشوفه هنا
ريم\طيب يمكن يكون بيتكم قريب من بيتيييي لانه ف نص الحيي يلاا نمشيي
مشووو الثلاثه لمن قربووو من بيت ريمممم وكان يبعد عنهم بثلاثه بيووت
نايف\اللكيييه لمار ذا بيتنا
لمار بفرح\اايييييههه اخيرا لقيناه
ريم بفرح وتفاجئ بنفس الوقت\الله بيتكمممم ذااا..مرره قريب من بيتنا ...شووفو بيتنا ذااك الي يبعد عن بيتكم بثلاث فلل
لمار وشافت بيت ريم\حماااسس.. مرره قرييبببب
ريم حست انها عطلتهم\اا طيبب يلا انا برووحح البيت الحين
نايف ويناظر ريم(لاااا لاتروحي عادني ماشبعت من شوفتك)
لمار وكانها قرات افكار نايف\لااا ريومم تعالي ادخليي معنا
ريم\لااا والله مقدر عمتي بتخاصمنييي اذا تاخرت يلا مررره ثانيه
لمار\اووكك
ريم مشت عنهم\باااااايي اشوفكمم بكرره
لمار ونايف\باااااايييي
وريمم كملت مشي ونايف ولمار دخلو بيتهمم
ريم وهي تمشي(يا الله الحين وش اسوي عمتي مابتمرهاا عليي..بكيفها بقولها انه بنتهها تركتني وروحت)
وصلت البيت
دخلت البيت لقت عمتها ف وجهها
ريم(يا ليللللل)
ومشت كانها ماشافتها
بس عمتها قالت\لحححححظظظههههه
ريم توقفتت
عمتها ناظرت فيها\وين كنتي
ريم \وين كنت؟ كنت امششيي للبيت لان ليلى روحت وسابتني
عمتها بصراخ\لاااتكذذبيييي...أنتي قلتي ليلى انها تروح وتسيبك عشان تتمشين مع ذاك الولد مو صح
ريم انصدمتت(الحيوانههه عادها تكذب\نعمممممم واي وللد..ليلى روحت البيت وسابتني وانا اضطريت اني اروح مشيي
سمعو صوت ليلى\عااااادككككك تكذبين ي ريمم...ترا الكذب مابينفعك
ريم\المفروض اقول ذا الكلام لكك الكذب مابينفعك..
ليلى ارتبكت \نعععمم ا ا انتي شو تقولين
عمتها دريت انه بنتها بتفضح عمرها\خلاااصص بسسس اسمعي يا ريم لا اسمعكك تجلسين مع اي ولد ما ابي سمعه عليتنا تتسود
بسببك
ريم بسخريه\المفروض تقولين ذا الكلام لبنتك مو انا
عمتها\ايششش
وناظرت ف ليلى
ليلى بكذب\ترااها تكذب بس تبي تسود سمعتي قدامك
عمتها\رييممممم احترمي نفسكك ترا مو بنتي الي بتجي تسود سمعتنا ف يوم من الايام ي حثاله
ريم ببرود\طيب
ومشت عنهم
عمتها\لسى توقفي انا ماخلصت كلامي
ريم طنشتها وطلعت فوق
عمتها انهقرت وايد من تتطنيشها
عند ريم
دخلت الغرفهه ورمت شنطتها على الارض بقهر
ريم\اووووففف ي خي تعرف بنتها واكاذيبها بس عادها تبي مشاااكلل ذي العجووز
واخذت لها شاور وبدلت ملابسها واخذت لها كوب شوكلاته ساخنه وجلستت على مكتبها وبدت تحل واجباتها وبعدما خلصت انسدحت
على السرير ونامت

عند لمار ونايف
اول مادخلوو
امهم بخوف \الحمد لله جيتون خفت عليكم
لمار\ماما وينن السواق ماجا
امهم\السواق تاخرر لانه كان زحمه الطريق عشان كذا تاخر عليكم..بس كيف عرفتون مكان البيت؟؟
لمار بفرحه وجلست على الكنبه ف الصاله\ي طويله العمر اليوم تعرفت على بنت وااااااااااااايد حبوبه وساعدتنا انه نجي هنا ..لانه
بيتها اصلا قرييب من هنا..وتخيليي ماما واييد طيوووبهه وصرنا انا وياها صديقات
امهم ببتسامه فرح\اهاااا..حلللوووو
نايفف\ماما جيعااان
امهم\يخسى الجوع الحين اقول للخدامه تقربلكم الغدا
وراحت
لمار بخبث وهي تناظر نايف\حب من اول نظره هاه
نايف عرف وش تقصد بس مثل\وش تقصدين
لمار\انت تعرففففف وش اقصد لاتمثل..اقصددد ريم
نايف ارتبك\لااا مو حب ولا شي بس مجرد شوي اعجاب
لماار\ي خي احلف..اعجاب واحنا من اول ماجينا المدرسه وانت تناظر فيها بحب خف علينا ي المعجب.
نايف رما عليها المخده\اقووول انتي ابي اعرف وش حاشرررركك
لمار شافت المخده احولت هناك
وقالت\ي خي انت احوول ولا وشش اصلا ليته كان قريب مني الاانه طار هنا(وببتسامه خبث)
اهااا البنت اثررت عليك مو صح
نايف\انقللعيييييييي
لمااار\ي هووووووووو نايف يستحي اول مرره ماهقيتها منكك
نايف ماتحمل اخذ الحذياه اكرمكم الله ووهفها على لمااارررررررر وجتتت بسرعه فائقه ف صلتها
لمار بالم\اااااااااااااااااااا� �اااااااااااااايييي جبهتي ي ورع
نايف بانتصار\تستاهلييييييييييي� �ييييييييييييييييييين
لمار\اححح الله يقلعك شوفها صلتي صارت حمرها كانه طماطممم
نايف\بصراحه ماحد قلك تزعجيني ي ورعه
لمار\ي ورررع انت
نايف\ي بزره
لمار\ي خكري
نايف\ي بويه
لمار\ي كرسي
نايف\ي طاوله
لمار ماعرفت شتقوول\ااا ي ي ي
نايف بانتصار\فزت عليك هالمررره
لمار\هه مالت
المهم وتقرب الاكل واكلووو ثمن جلسو يحلون واجباتهم ثم ناموو<اهم شي اللهجه خخ

اليوم التالي
صحت ريممم من نومهااا على صوت ماريا(خدامتها الخاصه لو تتذكرون)
ماريا\انسه ريم..انسه ريم تاخرتين عن المدرسه
ريم بنوم\هممممممم..ألساعه كم
ماريا بارتباك\الساعه 8 وربع
ريم قاممت مفزووعه\اييشششششش...8 وربعععع...ي ربيييي تاخرتتت ليش ماصحيتيني بدرييي
ماريا\انسه ليلى قالت انك تعبانه وانه لازم ترتاحين وانه اصحيك بعد ربع ساعهه من الدوام
ريم\ليلى الحيوانه...ااا بس بسرعه خليني اتجهزز
وقامتت تففررززز تتجهزز
غسلت وجهها واسنانهااا بسرعه وتوضت وصلت
وراحتت لبست زيها حق المدرسهه
ريم وهي تلبس الهيلاهوب وبصراخ\مااارياااا جيبيلييي شنطتييي
وبعد مالبسته راحت للمرايه
ريم\ي الله الحين وش اسوي بشعري..أمس فتحته اليوم لازم المه(فاضييه والله )بس وش اسوي من تسريحهه..ي ربيي خلاص
بعدين بسرحه على فوق لمن اروح المدرسسه بس الحين بخليه مفتوح
اخذت الكحل الاسود وكحلت عينها وسوت بالمسكارا على رموشها وحطت مرطب شوي لماع
على شفايفها وشوي بس تعطرتت وكانت تاخذ العقل مرره واخذت المشط والاشياء الي تحتاجه عشان تسرح شعرها ف المدرسه
وطلعت من غرفتها وهي تجري
ريم بصراخ\ليييلللىىىىىىىىى لحظه شيليني معاااااك
ولمن وصلت لنص الدرج تعثرت وكملت باقي الدرج وهي تتطييح
لمن وصلت الارض
رييم\اااااااااااااااااااا� �ااااااييييييييي وجعع
وقامت وطقتت فراااامللل وطلعت من بيتهمممم
وشافت السواق توه يمشي بالسياره بيروح
ريم\لااااالالااااااا لحظههههه(وبصوت عال وبالانجليزي)لحححححظظظظظظظ� �ه وقفف
السواق سمعها ووقف السياره
ريم راحت لعند السياره وناظرت من الشباك جوا السياره لقت السواق وحدهه وليلى مو معه
ريم وف داخلها حلفت انه لاتوريها ف المدرسه
ريم دخلت وراا وقالت\ودنييي المدرسه بسرعههه
السواق\طيب
وحرك السياره لمدرستها
وهم ف الطريق
ريم \ليلى متى راحت المدرسه
السواق بالانجلزي\من اووول راحت من الساعه 8 تماما
ريم\اها
وصلت المدرسه على الساعه 8ونص
دخلت المدرسه وبسرعه راحت للفصل
لمن وصلت عند باب الفصل تنهدت وفتحت الباب
لقت المدرسه ف نص شرحه وناظرت فيها والطلاب كللهم ناظرو فيها
ريم ف داخلها(أووووووووووم الاحرااجج ي ريممم)
المدرسه بانجليزي وبمزح\اااااه يبدو ان شخص ما هاالمره اطال ف النوم اليس كذلك؟
ريم ومتفشله\ ااااااا سوريي
المدرسه ضحكت \ههه حسنا ادخليي ولاتكرريها
ريم دخلت وراحت محلهاااا وهي تحس بالاحراااج
جلست محلهاا وهي منزله راسها بس شافت شعرها من قدام نزل على وجهها
ريم بصدمه وحركت شعرها على ورا (لااا ي ربي نسيت ما امر للحمامات(اكرمكم الله)عشان اسرح شعريي..ي ربيي.. خلاص ألحين
بعد ماتخلص الحصه بروح للحمامات واسرحه زين)
بس سمعت صوت نايف الي بجنبها يقول\اشبك تاخرتي اليوم
ريم\الحيوانه ليلى داومت وسابتني وخلت الخدامه تصحيني متاخرر وبالغصبه لحقت السواق عشان يوديني
نايف\اهاااا...بس الحمد لله تاخرتين بس نص ساعه مو اكثرر من كذاا
ريم\اييه نص ساعه اهون من ساعه اوساعتينن..بس والله لاوريها ذي الليلوهه(وناظرت ف ليلها بحقد لقت ليها تناظرها بانتصار وبغرور)
نايف وهو يناظر لليلى مع ريم وبضييق وتكشيره\لاا وبعد لها عيين تناظر فيك بذي النظرات..جعلهااا بالحممىىى قولي امين
ريم من كل قلبها\امييين ي ربببب
لمار الي قدام مقعد ريم لفت على ريم وقالت\ي هوو...بس عسا دعوتكم تستجاب
المهمم شوي كذا على نهايه الحصه
سمر شافت ليلى محطيه راسهاا على الطاوله
سمر باستغراب\ليلى نمتيين؟
ليلى بتعب\لااا..بس احس بتعببب(دعوه نايف استجابت خخخخ)
سمر\والله طيب ارتاحي شووييي
ليلى\شكلي برتاح شويي
عند ريم ولمار ونايف
لمار بذهول وهي تناظر لليلى\نايف ريم شف شففف دعوتكم استجابت هب عليكم
ريم ونايف ناظرو ف ليلى بذهوول
ريم بذهول\اي والله صدقق دعوه نايف ماشاء الله استجابت
نايف ومسوي رافع خشمه \احممممم
عند الثلاثي البقرر(ليلى وناسرين وسمر
سمر بحماس وبهمس ليلى\لولي حبيبك جالس يناظر فيك..شكله خايف علييك
ليلى بتعب وفررح \والله..ابي الف اناظر له بس ماقدر من التعب..اااح راسييي وينك نوافيي تعال واجلس بجنبي>ماالت

عند الثلاثي المزز(أقصد ريم ونايف لمار
لمار\رييم وش رايك تجينن جنبيي هنا..
ريم\بس اتوقع الي بجنبكك مابيوافق
الي جنب لمار قال\ومين قال اني مابوافق
ولف على ريم ونايف
ريم ونايف بصدمه\جييييييييك
جيك\اهلللييييين..انا اقول من اول ابيكم تحسون فيني اني جنبكم بس باين انه مسحوب علي
نايف\من متىى وانت هنااا
جيك\اليوم تبادلت الاماكن مع الي كان هناا وهو راح محلي وانا جيت محله وخلاص معد برجع محلي الاولي
لمار\الله شي حلو اجل يلاااروح بدال ريم وريم تجي بدالك...عشان انت ونايف العيال تظلون مع بعض وانا وريم نظل مع بعض ومعد
ترجعون
جيك\اووكك يلا ريم
ريم\طيبب
وتبادلو الاماكن وسارو ريم ف الطرف وبجنبها لمار الي عند الشباك ووراهم من عند الشباك جيك وبجنبه نايف

لمار\الحينن خلاص انا ارتحت
ريم همست بصوات واطي\لماار اسمعي
لمار\هلا
ريم\تجين معي الحمامات ابي اسرح شعري لسيى ماسرحته
لمار\اوك يلا
وقامو الثنتين من اماكنهممم وجو بيروحون بس نايف قال \وين رايحين
لمار\بنروح الحمامات باضبط شكلي شوي
نايف\اوككك لاتتاخرون
لمار\طيب
ومشت هي وريييم وطلعو من الفصل بعد ماستاذنو من الابله
وراحو وهم يمشون
لمار شافت الحمامات من بعيد وقالت\الكيييه يلا نرووح
وراحت بسررعه
ريم\لاااا لمار لحظظههه
ولحقتها
لمار فتحت باب الحمام وهي مبتسمه بس بعدها فتحت فمها لاااخرررر شيييييي وجلست ترمش من الصدمههههه
كان الي فيه كلههممم عيااال
العيال ناظرو فيها وانصدمو حتى هممم
لمار استوعبت وصارخه\يممممممممممه
وطلعت علطووول
لقت ريم متسدحه ف الارض من الضحك
ريم\ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههه لمار شكلك ههههههههههههههههههه شكلك غلطتيي
هههههههههههههههه ذا حمام عيااال
لمار بفشلهه\وااااااااااااااااا� �ااااااايي احراج اممشي بس امشيي ماراح انسى ذا الموقف طول حياتي
قامت ريم ومشت معاها وهي تضحك
وصلو حمامات البنات اكرمكم الله ودخلو بعد ما تاكدو من الاسم
ريم وهي تناظر ف المرايه \ي ربي الحين وش اسوي من تسريحه
لمار ببتسامه\انا معي تسريحهه واااااااااااوبتخليي حتى نايف بيخق عليك
ريم بارتباك\ووش دخل نايف الحين
لمار\ي خي خلاص ادري انك تحبين نايف لاتسوين تنكرين مثل نايف
ريم بهدوء\ن نايف ينكر؟
لمار\ايييييييهه يقول انه م يحبك لكنه مفضووح اصلن عيونه كاشفته
ريم نزلت راسها(طيب لو كان صدق انه مايحبني ونظراته لي يعني عادي مثل مايناظر اي وحده..ي ي يعني ذا حب من طرف واحد
يعني هو مايحبني..ي ربي ليش انا بديت احبه ليش ليشش...(ضميرها)
لااا ي ريييممم انتي ماخسرتي شي عشان تتزعلين وتتحسفين عليه ...انتي ماتحبينه اصلا عشان يحبك هو.. انتي بسس تتوهمين و
كمان ذا مجرد اعجاب لو نسيتييه وطلعتيه من بالك ماراح تحبينه..لك فرصه من الحين انك تطلعيينه من قلبك(ريم)ب س انا مابي
اطلعه من قلبي(ضميرها)ي غبييه بس لازم تطلعيينه..بالله كيف بتحبين واحد هو اصلا مايحبك ولا يدري عن هوا دارك حتى كيف
تبينه يكون ف قلبك..ترا اذا حطيتيه ف قلبك بيروح مثل ماراح عمك وتهاني وامك وابوك ...وكمان راح تذلين نفسك قدامه اذا حبيتيه
(ريم)خلاص بطلعه من قلبي..ماا ابيه يروح وكمان انا مابحب واحد هو مايدري عني ولايحبني ..خلاص ي رييم انتي تكرهيه..ايه
انا اكرهه)
صحت على صوت لمار\هييييييييييه ريوم وين رحتي
ريم\هااه الا معاككك
لمار\طيب اجلسيي عشان اسوي لك شعرك
ريم\طيب
جلست ريم على الارض ولمار جلست تسوي لها شعرها
وبعد ماخلصوو
لمار\تاتااااااا
ريم شافت شكلها
ريم بذهول\شكلي وااااااااااو بالله ذي انا

طبعا تسريحه شعرها كان كذا




بس شعر ريم لونه اشقر غامق مب زي كذا بس كان شكلها مرررررررررره مررره تجنن وتاخذ العقل ومع الكحححل والمرطب شكلها واااااااااااو
لمار\وااااااااااااااااااا� �اااو ريم شكلك مره تجننين
ريم\شكراااااا وانتيي كمان شكلك وااااااااااااو
طبعا حتى لمار ضبطت شكلها وكانت مظفره شعرها من فوق لمن اخر شي وربطته بمطاط وردي وخصلتها منقدام منزلتهاعلى
جنب وكانت مره واو وكانت حاطه كحل موفيي ومرطب وماسكارا وتعطرت شوي وكانت تاخذ العقل مثل ريييم
لمار غمزت لرييم وقالت\اليوممم كثير بيخقون علينا
ريم\احمممم اكيد بيخقو لاننا نطير العقلللل
لمار\اموت على الثقه اناا
ريم تذكرت شي بشك\لمار ابي اقولك شي
لمار\قولي
ريم\ترا صدق حاسه اني اعرفك واني شفتك من قبلل...
لمار\والله حتى انا ...حتى مرره احس وجهكك مالوووف لي...بس كيف؟
ريم\بصراحه مدريي( ناظرت الساعه)واااه تاخرناا امشيي نروح الفصل
لمار\اييه يلاا

وطلعو من الحمام وراحو الفصل
فتحو الباااببب الفصل
نايف وجيك والطلاب ظلو يناظرو البنتين الي كانهمم ملاك وهم داخلين الفصل
الطلاب مذهووووووليين وخاااقييييين من جمال ريم ولماار والبنات مقهورين وغيرانين وحقودين واقصد بالحاقدين الي هم شله ليلى
اما ننايف وجيكك
بس فاتحين فمهمم ومفهييييييييييييين ف البنتين
جيك مفهي ف لمار وخاق ش
ونايف مفهي ف ريم خاق
اما ريم ولمار
ريم بهمس للمار\احرررااااج الكللل يناظر فينا
لمار تضحك\ههههههههه خاقييين علينا
جلسو الثنتين محلهمم
جيك صفر\ي هوووو امووت انا على الجممال ذا
نايف ناظر فيه بنص عين وبهمس وبدون شعور\تتغزل في اختي وحبيبتي هاااه..انت شكلك تبي تموت اليومممممم
جيك لقطه كلامه ولقط كلمته يوم قال حبيبتي وبخبث وبهمس\حبيبتي هاااه!!؟؟؟
نايف ارتبك\لاااا ا كنت اقصصد ااااااا
جيك قاطعه\خلااص ي خي فهمت والله لاتجي ترقع لي ترا مابقولها لاتخاف
نايف نزل راسه ويحس باحرااج لان جيك كشفه
جيك ويغمز\اوووخخس وانت ماشاء من اول يوم حبيتها..ي هووو ..يالعاشق انت
نايف \اقوول بس اصص ..طيب وانت قولي ماتحب وحده
جيك ويفكر\ممممممممممممممممممم� �ممممممممممممم بصراحه اخر مره حبيت يوم كنت ف رابع ابتدائي...بس من بعدها معد صرت
احب احد
نايف \اهاااااا يعني انت عادك تحب البنت
جيك\اييه..(وضحك)مع انه بس مره وحده قابلتها ف حياتي(وببتسامه وهو يناظر للشباك) لكن من بعدها حسيت اني احبها وانها
الوحيده الي دخلت قلبي وماراح تطلع منه
نايف بتفاجا\بس شفتها مره وحده ف حياتك وحبيتها!!!
جيك ناظر فيه\ايييه...غريب صح
نايف\اييه..بس كيف شفتها
جيك\.....
انتهى البارت
توقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-15, 12:16 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث
تذكير بالبارت السابق
نايف\بس كيف شفتها
جيك\....

-------------------------------------------
جيك وهو يحكي\في ذاك اليومم...يوم رحت مع اهلي الحديقه في الصباح...وقتها كان معي قلم ابوي الي اخذته من شنطته حق
الشركه وهو مايدري...المهم بعدها على العصر روحنا وانا نسيت قلم ابوي في الحديقه..يوم تذكرتها خفت مره ورجعت للحديقه عشان
ادور عليهاا لكن يوم رحت هناك

نرجع لذاك الوقت
قبل الغروب
دخل جيك الحديقه وهو خايف ومرتبكك
جلس يدور على القلم لكن مالقييه
جيك\ي ربي وين رااح؟
جاته بنت يمكن في عمره\هيي انت
جيك التفت\ها
البنت مدت له القلم\ذا لك؟
جيك بتفاجئ\اييييه ذا لي(واخذه منها)بس كيف لقيتيه؟
البنت\كان في الارض يوم جينا وقلت بسال بعدين عنه...ذا حقك القلم؟
جيك\لا حق ابوي بس انا اخذت العب به بعدين روحت ونسيته هنا بالغلط
البنت\اهاااا...(وابتسمت ببراءه)بابا دايما يقولي انه الناس دايما يغلطون لكن الشاطر الي يتعلم من اغلاطه..يعنيي انت خلك شاطر
ولاتاخذ الاشياء بعدين تضيعها طيب
جيك\ط طيب...(وبلقافه)يعني انتي ماتضيعين اشياءكم
البنت\الاا..داايما اضيعها..عشان كذا انا ما اخذ اشياء بابا او ماما عشان ماتضيع..في مره ضيعت بطاقه الاحوال حقت بابا ومالقيتها
بعديين...وبابا لمن دري زعل مني وانا بكيت كثير....بس بعدين بعد ايااام اخوي لقيهاا واداها لبابا..وانا بعدين قلت لبابا اني اسفه
وهو بعدين سامحني..لكني من يومها معد صرت اخذ اشياء باباعشان ما اضيعها كالعاده
جيك باهتمام\اهااا...انا بابا احيانا يعطيني اشياءه بس انا ما اضيعها دايما
البنت\شاطرر انت
وطلعت من جيبها سواره ووادتها له\ذا لك لانك شاطر.. (ورفعت ردها وورته السواره الي في يدها)ذا بابا عطاني اياه لاني شاطره
واسمع الكلام...وانت الحين لانك شاطر بعطيها لك
جيك تردد ياخذها بعدها اخذها\ش شكرا

طبعا كان شكل السواره كذا
الي في اليمين للبنت واليسار لجيك





البنت\بس حسافه بنسافر بكره بنرجع السعوديه
جيك\بتسافرون؟
البنت بحسافه\ايه خلصت الاجازه وبنرجع لمدينتنا..ما ابي ارجع
جيك\طيب قولي لاهلك
البنت\قلت لهم ما ابي اروح بس ابو..لكن ابوي وعدني انه في يوم من الايام بنجي هنااا مره ثانيه
جيك ببتسامه ومانيته شي\طيب وانا بستنى جيتك طيب
البنت\طيب ان شاء الله لمن اجي هنا مره ثانيه اني اقابلك
جيك\ان شاء الله
جا ولد خال البنت
الولد\رورو شتسوين؟ مين ذا الي معك
البنت بعتاب للولد\وين رحتت جلست ادور عليك
الولد\هههه سوري رحت اشتري من ذا المحل وجيت(وناظر في جيك)انتتت شسمك
جيك\اسمي جيك
الولد\اوخس الاسسم حلو...طيب يلا روح بيتكم قبل لايجي وحش وياكلك
جيك بنص عين\شايفني بزر تمشيني بكم كلمه
الولد جبهته طارت\ااا طيب خلاص انت كبير بس في ذا الوقت المفروض مايكون الكبار برا
جيك \طيب وانتو ليش هنا؟
الولد\احنا الحين بنروح
جيك\طيب خلاص اجل حتى انا الحين بروح
الولد مسك يد البنت\يلاا بنروح الحين انتبه لنفسك وروح البيت طيب
جيك\طيب
الولد\يلاا باي
البنت\باااايييي
جيك ببتسامه\باي
وراحت البنت مع ولد خالها وجيك ظل يناظر فيها لمن اختفت من ناظره ثمن روح البيت وهو فرحان
نرجع للواقع
جيك\وبسس من بعدها معد شفتها
نايف\ اهاااااا
ريم ولمار الي داخلين عرض\بصراحه قصه موثره ذي
لمار \بصراحه ي جييك قصتك تحززن وايييد واتمنى من كل قلبي انه ترجع تقابل ذيك البنت
ريم\حتى انا..قصه حلوه مثل ذي لازم لها نهايه سعيييده..بس انت تعرف وش اسم البنت
جيك\لاا معرف
نايف \الله ماتعرف..طول الوقت وانت كنت معها وماسالتها عن اسمها
جيك\ممم مدري ليش ماسالتها عن اسمها وقتها
ريم\طيب وش تعرف عن ذيك البنت
جيك\ممممممممممممممممم كل الي اعرفه انها سعوديه وبسسس
لماار بتفاجئ\ذااا بس..اجل كيف بتتقابلون
جيك\عادي اتذكر شكلها اكيد بعرفها لمن بقابلها
ريم\لكن هي بتكبر البنت واكيد شكلها شوي بيتغيررر بعدين ماراح تعرفها
جيك\لا ي رب ان شاء الله اعرفها
وهم يسولفون جت ليلى وسمر وناسرين عندهم\هاااااااااااااااااا� �ااي
لمار وحالفه انها بتعطيهم الجبهه\وعليكم السلام
ريم ونايف وجيك\ههههههههههههههههههه
ليلى\هاهاهاها مايضحك
ريم وترد\وهي قالت لك اضحكي؟
سمر\اقووول انتي اصصصه ولاكلمه ...الانايف وشرايك اليوم تمشي مع ليلى ف الفسحه..بصراحه ليلى مستحيه تقولك (ليلى هنا
سوت نفسها مستحيه)وانا قلت باسالك بدال عنها
نايف كشر\لا شكرااااا
جيك\سمعتووه وش قال هيا يلااا روحوو
ناسرين بدلع\لااا جييك مايصيررر كذاا عيب عليك
جيك\اقوووولل انتي وجهكك الي تقول قررد ماودكم تضفون من هنا ترا جبتون لنا الغثا
لمااار\ايييه ترا صدق تجيبون الغثا والصداعع
ليلى\خلاص يلا بناات خلونا نروحح ذولا البنتين صدق ماينطاقوون
البنات\يلا
وراحوعنهم
ريم\بالله وش تحسسس ذيي
لمار\صدققق والله ولها عين تتدلع
ريم طقت ف بالها فكره\وش رايك لماار اليوم بما انه بكره اجازه الاسبوع وش رايك اليوم نتقابل ف مكاان
لمار\اييييه حمااس بس وين نتقابل
ريم\وش رايك نتقابل ف الملاهيييي
لمار\اووكككك شي حلو
المهم بعد مامرت الحصص جات الفسحه
وهم يمشون ريم ولمار
جا ولد لعند ريم وقال بالانجليزي\اااا ريم اا هل يمكنك ان..اقصصد هل يمكن مرافقتي اليوم ل ل؟
ريم ببرود\لاشكرااا
ومشو رييم ولمار من عنده
لمار وهي تضحك\عطيييتييه الجبهه هههههههههه
ريم\هههههه لا الحيوان له عيين طويله بعد
لمااار\تصدقين بس ما الومه اكيد شايف قمر 14 قدامه
رييم\اقول احرجتييني .... مرره ماكان الي بجنبي تطير العقل وتجنن(تقصد لمار
لمار ومسويه متحسفه\بصراحه انتي الصادقه بس المشكله ذاك الولد عنده حوولل راح لك بدال مايجي لي
ريم بنص عين\اقول ماكانك تلمحين اني شينه
لمار \لالا ابدددااااا حد قال انك شينه يخسى من يقول كذااا
ريم\اييه شاطرهه
وجلسووو يضحكوون بس جاهم نايف وجيك
نايف همس بغيض للمار\مين ذاك الولد الي جاكمم
لمار كتمت ضحكتها وهمست له\اااوووو عسا تغار؟
نايف بغيض\لماااار تكلمي
لمار\هههههه امزح كان بس واحد يسال عن ليلى
نايف بشك\متاااااكده
لمار بكل ثقه\اييييه
نايف\اهاااا
عند ريم وجيك
ريم سالت جيك\وش في؟
جيك كاتم ضحكته\هاه..لا بس نايف قال يبي يسال لمار ف شي
ريم\اهاااا
جات لماارر\يلا ريييم
ريم\اوكك
مشو الثنتين عنهم
جيك بضحكه\هاه درييت منو ذاك الولد؟
نايف\تقول لمار انه كان بس يسال عن ليلى بس بصراحه شاكك انا...متاكدددد انه ذاك الولد كان يبي ريم ف شيي
جيك\خلاص انت الحيين انسى السالفه واذا رجع لهم الولد مره ثانيه انا وانت بعدين نتصرف معاه
نايف\اوكك
المهم
عند ريم ولمار
ريم بشك\تصدقين..لمار احس انه قد شفتكم من قبل...مدري ليش بس احس انه ف طفولتي قد قابلتكمممم
لمار بتفاجئ\حتى انا جاني نفس الاحساسس..بس غريبه كيف قد قابلنا بعض واحنا من قبل امس بس تعرفنا على بعض
ريم\بصراحه مدريي بس وجهك احسه مالوف بالنسبه لي...الا ايه صح انتي من وين
لمار\من السعودييه ..من الرياضض..جينا هنا عشان نستقرر مع عمنا الي ساكن هنا من فتره طويله ..لكن للحين ماقابلناه..مدري وين
راح..مع اننا ارسلنا له اننا بنجي وزي كذا
ريم\اهاااا...يعني انتو الحين مالقيتو عمكم
لمار\اييه..ابوي من امس وهو يدق عليه لكن جواله مقفل..اخاف انه صار له شي لعمي لانه احنا من اول ماجينا ماقد قابلناه ولاقد
قابلنا عايلته
ريم\اهاااا..طيب انتو مادقيتو على مرت عمكم؟؟
لمار\لااا لانه ماعندنا رقمها...يوم كنت صغيره قد جينا هنا مرره وقابلنا عمي ومرته وزي كذا وقعدنا اسبوعيين ..لكن بعدها روحنا
عشان ابوي كان عنده شغل ف الشركه..
ريم\اهااا..ان شاء الله قريب تقابلو عمكم
لمار\ان شاء الله ...
المهمممم وظلو سواالف
وخلص الفسحه
مرت الحصص
في الحصه الاخيره
ريم كانت ترسم وتستهبلل برسمها
ادتها لمار اليكانت بجنبهورقه مطويه
فتحت ريم الورقه لقت لمار كاتبه "هي رييم نسيت ما اقولك ترا بعض الناس امس قالي شي يتعلق بك"
ريم وطق اللقافه"وششش قال"
لمار بعناد"صدقين خلاص بغير راي مابقولك"
وادتها لريم وهي تضحك
ريم قرتها وعطت لمار نظره قهر
وكتبت"ترا مردي بعد الحصه اعرفف"
واعطتها للمار
كتبت لها لمار"اوك"
المهم ومر الوقت ودق الجرس حق المرواح
ريم علطووللل وم حسبت الحصه تنتهي ..وقامت من محلها ولفت على لمار وقالت باصرار \يلاااالحيييين تقوليلي
جيك بلقافه\تقولك وش
ريم\ااا شي مب مهممم.(ومن زمان متحمسه انها تعرف)يلا لمار...
بس قاطع عليهم ليلى\هاااااااااااييييي
ريم حطت يدها على وجهها وبهمس\ي لييييل
ليلى ببرود\رييم يلاا السياره براا ولا تبيني اروح واسيبك
ريم\طيب جايه ..لمار خلاص لمن نتقابل اليوم قوليلي طيب..يلا باي ي جيك (وبالغصبه قالتها)ونايف
وراحت عنهمممم ونزلت مع ليلى
ودخلت ليلى السياره وريم بعدها
ليلى بامر\يلا امشيي
السائق\حاضر
وحرك السياره ومشى
وريم كانت تناظر ف شباك السياره وهي تفكر(انا غبيه ليش ماقدرت انطق اسسمه الا بالغصبه..يمكن لاني شوي مجروحه منه او
لاني خسرت ف حبه ...لاا ي ريم لاتفكري زي كذاا تخيلي لو انه الحين يحب وحده غيرك ..وكمان انتي ماحبيتيه عشان
تتحسفين على عمررك..وكمان هو(وبحزن).مايحبني)
وصلو البيت
نزلت رييم ودخلت البيت
طلعت فوق لغرفتها
انسدحت على سريرها وهي تفكررر
بعد ماخلصت تفكير يعني نص ساعه قامت وبدلت لبسها ولبست بيجامه وشعرها خلته مثل تسريحته
بعدها جلست على الكنبه وهي تقول\ي الله الحييين ماعرفت وش كانو يتكلمون عني...لازم اعرف ي ربي وش
يصبرني لليل..طيب على الاقل خليني اجهز لبسي وكذاا
وقامت تطلع لبسها وكذا

عند نايف
بعد ماروحو هو لمار البيت
ظل جالس غرفته ومسرح ف ريييم
تذكر كيف كان شكلها اليوم يطير العقلل
ابتسم يوم ظهرت ف مخيلته وهي تضحك مع لمارر..بس فجاه تذكر كلامها قبل ماتروح من عندهم
نايف(ليش يوم قالت اسمي كانها قالته مجبورره ...معقوله تكرهني؟!..ب بس كيف تكرهني انا احبها...نايف اكييد سويت لها شي
خليتها تكرهك موو؟؟بس انا ماسويت لها شي ليش تكرهني...لازم اعرف..لازم استفسر من الي تقعد معها دايممم)
وقام وفزززز عند لمار
دق عليها الباب الغرفه
لمار الي تكلم بنت عمها رهف >>تذكرو الاسسم
لمار وهي جالسه على السرير \لحظه رهف....أدخخخخلللل
دخل نايف الغرفه\لمااارر
لمار وتكلم رهف\هاااه...أي نايف الي جا مدري وش يبييي...طيب شوي واكلمكك طيب ...يلا باي
وسكرت الخط وناظرت نايف
لمار بنص عين\جااااييي بنفسسكك لعند غرفتي وتدق الباب بادب قبل ماتدخل...اشكك انه مصلحه وذي المصلحه تتعلق بريم مو
..يلا اخلص وش تبي..قطعت مكالمتي مع رهف
نايف بهدوء\كنتي تكلمين رهف؟
لمار ندمتتت انها قالت اسم رهف قدامه\ا ايييه..االا صححح اييه تبي تستفسر عن رييم موو
نايف ببتسامه متصنعه\ا ايييه..ابي اسالك انتي قلتي لها شي عني
لمار\هاه؟؟ مممممممممممم مافكر اني قلت شي عدا يوم رحنا عشان نضبط اشكالنا
نايف\طيب وش قلتيلها
لمار\ممممم بعدما شافت شكلها ف المرايه قلتها انه نايف بيخق عليكك وكذاا..وبسس مافكر اني قلت شي ثاني عنك
نايف\اهاااااااااا
لمار\الاا ايه صح..نايف انت طالع اليوم
نايف\اييه بطلع مع جيك
لمار بلقافه\وييين
نايف بعناد\مو شغلك
لمار انقهرت وببتسامه عشان تغيظه\اهاا اجل استمتع مع جيك انا اليوم طالعه مع ريييم لمكااان
نايف بلقافه\ويييييييين
لمار وترفع حواجبها وتنزلها وبعناد\مووووو شغلللك...
نايف\قوليلييي ي الخاينه انا اخووك
لمار ومشت تبي تطلع من الغرفه\لااا انا متبريه منك ي خي كم مرره اقولها لك..يلاا مووت قهرر
وطلعت من الغرفه

نايف كشر\هه قالت متبريه منييي...لا جيت باسالها شي تقولي متبريه منك واذا تبيني ف مصلحه تجيي لي وتقولي عشان اختك البريئه
وجا بيطلع بس سمع رنه جوال اختهه
ناظرر جوال اخته الي على السرير
جاته اللقافه انه يشوف الرسااله
اخذ جوالها وفتح جوالها(جوال لمار بلا رمزز)وفتح الرسائل وكانت الرساله من رهف
نايف تردد يفتحها بس بعدها فتحها
لقي مكتوب ف الرسائله
" لماار نايف عاده طلع ولالا..أسمعيي اذا راح من عندك دقي علي طيب .. ولا اقولك..شوي ودقي علي
بروح الحين اساعد امي تبغاني.. ولمن بخلص بدق عليك طيب..ب بس ابي اسالك نايف كيفه الحين؟"
نايف بعد ماقراها نزل راسه بهدووء ومشاعره ماتنوصف وف داخله(ولها عين بعد تسال عني هاه)
ورمى الجوال على السرير وطلع من الغرفه وحالته ماتنوصف


الساعه 6 مغرب
عند لمار وامها ف الصاله
لمار ناظرت الساعه\ي ربيي عادد بدريي...أففف ابي اقابل رييم الحين
ام لمار الي كانت جالسه على الكنبه\طيب ليش ماتدقي عليها عشان تجي هنا وبعدين على الليل روحوو سوا الملاهي.
لمار\ايييه امي جبتيها...بس كيف خطرت لك ذي الفكرره الرائعه
ام لمار\كل مافي الامر اني ابي اشوف ذي البنت واتعرف علييهااا ...من كثر ماتحكيلي عنها جاني الفضول اني اشوفها
لمار\اهااا بس ترا والله بتعجبككككك ومابتندمين انك تعرفتي عليهاااا..بروح اخذذ جواليي ف الغرفهه نسيته
وقامت طققتتتت جرييييي لغرفتها
ولمن وصلت الغرفه راحت لسريرها واخذت جوالها
لمار \لحسن الحظ ريم عطتني رقمها
ودقت على رييم

عند ريم
ريم سادحه على السرير \ي ربيييييييييي طفشششششسش
بس دق جوالها الي كان جنبها
ريم\ذي لمارر ...حممااس
وردت بلهفه\الوووو
لمار ضحكت\ههه تنتظرين اتصاااليييي
ريم\ايه بصراحه طفشانه متى يجي الليل عشان اقابلك
لمار\عاد ولا يهمك...وش رايك تجييني الحيين ونجلس نبسط وف الليل نروح سوا للملاهيي
ريم\اللحين؟؟!! بس عادي..وامك بتوافق؟؟
لمار\اييع ي شيخه عادي اصلن هي الي اقترحت ذي الفكره تبيك تجين عشان تتعرف علييك
رييم\حمااس على الاقل هالطفش بيروح مني...يلااا طيب دقايق اتجهز واجيييك
لمار\طيببب استناك باي
ريم\بايي
وسكرت الخط
ريم\حماااااسسسسس بقابل لمااار خليني بسرعه اتجهزز
ولبسست اللبس الي كانت رايحه به للملاهي
كان بنطلوون كحليي وعليه بلوزه واصله لحد فخذها بلا اكمام لونه ابيض وعلييه كلام بالبني والبيج
ولبست جاكيتت لنص الكم لونه بنيي ولبست جزمه(اكرمكم الله) لونها ابيض وشعرها سوته كعكه على فوق وقصتها نزلتها على جنب
حطت كحل وماسكارا وقلوس وتعطررت
وطلعت من غرفتهاا
ريم(طيب على الاقل بخبر عمتي عشان بعدين ماتحسب اني طلعت من وراهمم)
ونزلت تحت
لقت عمتها وليلى جالسين ف الصاله ويشربون شاهي ويتكلموون
رييم\عمتييي بروح اطلع عند بيت زميلتيييي
ليلى بحقد\عند زميلتك ولا عند احد من العيال
ريم(ذا تفكيرهم عمره مابيتغير\لااااا عند لمااار بروح...وتعالي معي اذا تبين تتاكدين وين رايحهه
ليلى\لاا ماراح اضيع وقتي الثمين معاك
ريم\يكوون احسسسن ..يلا اناطالعه
وطلعت من البيت
ومشت لبيت لمااارر
ولمن وصلت البييت جات بتدق الجرس بس لمار علطوول فتحت الباب وقالت\اهلللللللييييييييين. .شفتك من الشباك وانتي جاييه
ريم انفجعت يوم قالت اهلييين وقالت\بسم الله فجعتينييييي ي خي
لمار\هههههه تفضلي
كانت لمار لابسسه بنطلون زي ريم كحلي بس عليه بلوزه بيضاا فيه رسمه دبدوب كيوت و طويله الاكماام ومرره جاي عليها كيوووت
وكانت فاتحه شعرها ومتعطره ومحطيه كحل وماسكارا وقلووس وكانت حلوه مثل رييم
المهم دخلو الثنتين وراحو لغرفه لمار
ريم\واااااااااااااااو لمار غرفتك مررره حلوه
لمار جلست على الكنبه \احممممم تسلمييين...طيب اجلسيي يخي لاا تطيرين من الحماس
ريم جلست\ههههه سوري...تخيلي والله ف البيت كنت بموتت طفششش وسادحه على السرير واناظر ف السقف..انتظرر الليل يجي
لمار\والله حتى انا طفشت اجلس لوحدي ونايف حضرته جالس ف غرفته ويلعب بلاشتيشن ولا يدري بي
ريم نزلت راسها\اهااااا
دق الباب عندهمم
لمار\ادخليي
دخلت ام لمار ومعاها الحلا\اهللللييييين كيفكم صبايااا
وناظرت ام لمار ف ريييم وانصدمت
وريم كمان انصدمتت ووقفت من الصدمه
ام لمارر بصدمه كبيره وماتوقعتها ريم\رييييييممم!!!!!!!
رييم بصدمه\عممتيييييي!!!
لمار استغربتت منهم\عسىى تعرفوون بعض
ام لمار حطت الصحن على جنب وبفرحه\وكيييف ماعرفهاااا ذيي بنت عمكك ي ذكيييه ماتتذكرون بعض ف طفولتكمم
لمار انصدمت\هااااه..بنت عمتيي!!
ريم\وانا اقول وجه لمار مالوف ليي احس اني قد قابلتها من قبل..بس لحظه(وتووهااا تستوعب)وااااا انتي لمااااررر بنت عميييي الي
قابلتها اخرمره يوم كنت ف رابعععع
لمار بصدمه\عسى انتيييي نفسهااااا ريييييييمم بنت عميييي
ام لمار\ههههههههههه بدري عليييكمم...الا رييم كيفكمم من زمان ماشفناكم
ريم\احنا بخير والله وانتي كيفك
ام لمار \بخير والله...هههه من اول ماجينا واحنا ندور عليكم الا طلعتو قريبين مناا
ريم\هههههه..الاعمتي وين عمي
ام لمار\ف الشركه عاده مارجع..بيفررح اذا رجع ولقي بنت اخووه عندنا
ريم ابتسمتت
ام لماررر\طيب ريم وين عمك وعمتك
لمار يوم سمعت امها تقول عمك ناظرت ف ريم
ريم ببتسامه متصنعه\ع عمي سافرر معاه شغلل وعمتي ف البييت ..اذا تبين تدقين عليها خذي جواليي
ام لمار\شكراا حبيبتي باخذ الرقم بس عشان اكلمها..يلا الحين اخليكمم مع بعضض
وطلعت من عندهممم
ريمم \ههه طول هالمده ومالاحظت انك هييي
لمار\حتى انااا بس والله تغيرتيين عن اخر مرره شفتك فيها
ريم\والله حتى انتييي..ههههه ذكيه انا ماركزت ف لقبكمم ولا كان درييت من اول انكمم بنات عميي..لاننا نحمل نفس اللقببب

#طبعا ابو رييم وابو لمار وابو ليلى اخوااان..وعندهم اخو رابع الي هو ابو رهف بس هو ف السعوديه عاده وبيلحقهم
كان ابو ريم وابو ليلى ماخذين فرع الشركه الي ف لندن وابو لمار وابو رهف ماخذين الفرع ف الرياض..
لكن ابو لمار خلا واحد من رجاله يستلم الفرع حقه وانتقل يستقر ف لندن مع اخوه..وابو رهف قرر يلحقهم عشان يستقر ف لندن
مع اخوانه لكن في شوي مشااكل عنده وبيصلحها وبيلحقهمم وبسس
للعلم
ابو رييم اسمه علي
وابو لمار اسمه خالد
وابو ليلى اسمه مشعل
وابو رهف اسمه فهد<<بعدين تتعرفوون عليه وعلى عايلتهه

المهم نرجععع
لمار بحسافه\رييم ف شي مضايقني
ريم بشك\ كاني عرفت وش هيي لا تقولي...
لمار\اييييييه .....يعنييييي بعد ليللى بنت عمييي ي ربي
ريم حطت ايدها على راسها\اييييه صح...ي ليييل الحين وهي ماتدري جالسه تتلصق ف نايف اجل لمن تدري انه ولد عمها وش
بتسوي اجل
لمار\اييه والله...الله بس يسترر منها الا اييه صححح ريم تتذكرين رهف؟
ريم وتحاول تتذكر\رهف...ممممممم ..(وتذكرتها)اايييييه تذكرتهااااا بس افكرر انها كانت ماتطيقني
لمار\ا اييه لان هي مو من النوع الي تتاقلم بسرعه مع الناس
ريم\اهااااا ...لحظظهه لماار ابي اسالك سؤال..رهف كم اخو عندها
لمار\واحد بس وعندها اخت ثانيه...الولد بصفنااا واختها بثاني ثنوي
ريم \اهاااا
وجلسو البنتين يسولفوون

اعرفكم بشجره العايلهه
الجد والجده متوفين

الاخ الاكبرر وهو ابو لماار اسمه خالد عمره 44
ام لمار اسمها مي عمرها 39
ومعاهم بس لمار ونايف التوام 16

الاخ الي بعد الاخ الاكبررر وهو ابو رهف واسمه فهد عمره 43
زوجته امم رهف اسمها عزيزه وعمها 40
عيالهم

رنا18 بثالث ثنوي
هتان و رهف التوام 16 ف نفس عمر نايف والبنات

والاخ الي ماقبل الاخير الي هو ابو ريم واسمه علي 39
زوجته مريم 36
ووبنتهم الوحيده ذي ريم 16

والاخ الاخيرر الي هو ابو ليلى اسمه مشعل وعمره 36
زوجته روابي مثل ماقلت لكم وعمرها زيه 36
وعندهم ليلى 16

وبسسس
---------------------------انتهى البارت
توقعاتكم







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-15, 12:18 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هلييين
البارت الرابع..

في بيت ابو لمار
تحديدا في غرفه لمار
عند ريم ولمار
وهم يسولفون فجاه سمعو دفره الباااب
نايف بعصبيه\لماااااار ي حيوااانه وين جزمتيييي>مايدري الاخ انه ريم عندهم
ريم انفجعت
اما لمار عادي متعودههه وقالت\ف رجلييي ليش وش تبي فيه
نايف طبعا ماشاف ريم من قهرهه وقال\ي خي وش دخلك ابي جزمتيييي
لمار كتمت ضحكتها لانها تدري انه مالاحظ ريييم ولا كان قمط\اهااااااااااااا
ريم منزله راسها وكاتمه ضحكتها
لمار وقااصده\طيبب ريووم وش تعليقك بعد ماشفتي حقيقته هذا الشخص
نايف باستغراب\ايشش
وناظر جنبه لقي رييم منزله راسها وكاتمه ضحكتها
شهههقق نايف ذييك الشهقه وقال بخرعه\بسم الله من متى وانتي هنا
لمار ضحكت\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه ناااايففف بدري عليك من زمان جاتني ليش امي ماقالت لك
نايف قمط من الفشللللهه وقال\هاه لااا ماقالت لييي..(وتذكر ان جيك تحت ينتظره)طيببب بسرعه عطيني جزمتي الولد تحت ينتظرني
لمار وهي تفك الجزمه\طيبب
ولمن فكتها عطتها له ونايف بسرعه طللع من الاحراج
لمن طلع
ريم معد تحملت\ههههههههههههههههههه� �ههههه اخوووك نايفف والله انه شييي
لمار\ايه هههههه شكله يفكر الحين انه طاح من عينك


عند نايف
وهو يمشي مع جيك بعد ماطلعو
جيك\نايف وش بكك
نايف بحسافه\جيك الحق علي(وقاله السالفه
جيك ضحك\ههههههههههههههههههههه� �ههه واااايي بطنيييي هههههههههههههه
نايف\جيييك شكلي طحت من عينهاااا...ايييه صح فاتكك..قبل شوي وانا البس جزمتي قالت لي امي انه رييم بنتت عميي
جيك بصدمه\كيفف
نايف وضح لجيك وزي كذا

جيك\اهااااااااااااااا
نايف\اييه ..يوم دريت انا انصدمتت مررره ماتوقعت انها هي نفسها ريم بنت عمي
جيك\ تصدق حتى انا ماتوقعتها بنت عمك..لكن قولي(ويغمز)ف طفولتكم ماصار لكم شي...يعني اعتراف ..او شيي
نايف \ممممممممم بصراحه الحين ماتذكر شيي..لمن اتذكر بقولك
وظلو الاثنين يسولفون لمن وص لو الملاهي
عند ريم ولمار
ريم\يلا لمار وش رايك الحين نروح الملاهي..
لمار\اييه يلا ودي العببب ترا
ريم\استوووببب ..انتي تحبين الالعاب الخطيره موو
لمار\لا ما احبها
ريم ناظر فيها بصدمه
لمار وتكمل\الااا اعشقهاااا وبجنون
ريم\الحمد لله علبالي كان عطيتك بالي ف رجليي...لانه لمن نوصل هننااك بنركب الالعاااب الخطيرررره ومافي ولا لعبه مابنلعبها
لمار \طبعاااااااا ولا ليش رايحين الملاهي
ريم\عليك نوور
وطلعو البنتين من الغرفه وركبو مع السواق وراحو الملاهيي

لمن نزلووو
لمار بحماس\وااااااااااااو ف العاب كثييره لا وبعد خطيره
رييم بحماس\وراااح نركبها كمااااااااااان حمااس ابي اطقق فرامل
لمار\الكي السياره هنا بقول للسواق يقوم وتعالي محله وسوقيي
ريم\لااا قصدي ابي اطق فرامل ابي اجريييي للالعااب
لمار\لالا عيببببببببب خلينا نكون برستيجين
ريم\احللفييييي بس
لمار\لاا لاني جالسه امززح ..يلا نجري لحق التذاكر تحمست ..واحد ..أثنين..ثلاثه
وطقو البنتين فرااامل لعند حق التذاكرررر
وكلهم الثنتين وصلو ف نفس الوقتت عند التذاكر
ريم وهي تاخذ نفس\انا فزتتت
لمار\لااا انااا وصلت قبلكك
ريم\لااا احنا متعادليين...ووه كان حمااس الجري
لمارر\ايه
وناظروف حق التذاكر لقيوه مفهي
لمارر بالانجليزي\انت وش بكك تناظر فينا كذا
الشخص عاده مفهييي
ريم\ي ليييييييييل احسن لنا نطنشه بس..(وبالانجليزي)انت عطنا سواره حقت الالعاب الي برراااا
الشخص وتوه وعى وببتسامه قله بيخلي ريم ولمار يخقون عليه\بكل سرور
لمار بهمس\ووععع ابتسامته تجيب الغثااا
ريم\وانتي الصادققه بس خلينا نسلك له
اخذو لهم السواره ودفعوو راحوو
ريم\يلا الحين وش نركب
لمار\مم وش رايك بقطار الموتت
ريم\ايييه يلااا حماااسسسسس
وراحو الثنتين جريي لقطار الموت
ركتبو الثنتين بجنب بعض
ريم \هياا لمن نبدا صارخيي بحماااس طيب وباعلى صوووت
لمار\اكيييد ولا اوصيك حتى انتي صارخيي
ريم\اوكك طبعا
المهمم وبدات اللعبه وكانت حماسيه وفيها شقلبه راس على عقب وسرعه وحال
وريم ولمار رفعو ايديهم وظلوو يصارخوون بحمااسسس مثل الباقين
بعد ماخلصتت اللعبه
نزلوو ريم ولمار وهم دايخييين من اللعبه
ريم\ل لمارر ليش الدنيا صارت اثنين
للمار\مدري شكلله من الدوخههه
ريم وهي عادها دايخه\يلا للعبه الثانيه
لمار بعدها دايخه مثل ريم\يللاااا
وراحو وركبوو المقصص وبدات تتحرك
ويوم كانو راس على عقببب
طاح جوال رييم الي كانن ف يدها وطاح على الارض
ريم \لااااااااجواااالييييي
لمار\ههههههههههه
وكملت لعببب
بعد ماخلصو لعب
نزلت رييم بسرعه وراحت لمحل ماطاح الجوال
ريم جلست على ركبتها وهي تناظر لجوالها\لااااجوالي لقد اصبح اشلاااءء
لمار\اححح والله يبيلك جوال جديد
ريييم بحزن\والله شكله يبييي ليي
اخذت جوالها معاها ويوم جت بترميه
ريم وكانها ف دراما\الى اللقاء ي اعز جواال املكه ..لن انساك للابد وساظل اتذكر اللحظات الي كنا فيها معااااا
لمار\خلصتي تمثيل
ريم ببرود\ايه ..ي خيي بس كنت اسوي انه عندي قلب لجوالي..يلا طيير
ورمت الجواال ف الزباله ومشووو وهم مب مهتميين
ريم\لماروش رايك نتزلج ف ساحه التزلجج
لمار\اييه فكرر حلووهه..يلاانروح
راحو الثنتين ودخلو جوا المبنى لقيووو ساحه تزلج طوييله
لمار\حمااااسسس مرره واسعع ومافيه ناس كثييرر
رييم\يلا ندخل
راحوو يرركبونهاا
ودخلوو عشان يلبسون احذيه التزلج
ولمن لبسوهااا جو بيطلعون
ريم\تصدقين من الحين بدات اخاف
لمار\ليشش...ماخفتيين من الالعاب الخطيرره الي ركبناها والحين تخافينن من انك تتزلجين؟!
ريم\لاننييي ماعرف اتزلج ي خييي ..
لمار\عااادييي حاوليي تراه مو صعب
ودخلت الساحه وهي تتزلج بمهاره
ريم وهي واقفه عند باب الساحه وهي تناظر فيها وبذهول\وااااااااااااااو لمار ماشاء الله بارعه فيهاا
لمار وهي جايه لعند ريم \لان يوم كنت ف السعوديه من وانا صغيره كان دايم ابوي يودينا مكان زي كذا فيه ساحه تزللج...
وكنا دايما انا ونايف نلبس احذيه التزلج ونتزلج..وكنا يوميا نروح له ف الصبااح ووقتها مايكون فيه احد ونجلس نتزللج انا ونايف
وننبسطط..وابدااا ماكنا نملل..لحد اخر اسبوع قبل مانجي هنا ماقدرنا نروح له لان ابوي كان مشعولل ف الشركه وزي كذا
ريم\اهاااا..وابووك ليش كان يوديكم كل يوم لساحه التزلج
لمار\للحين مادري ليش كان يسوي كذا..بس بصراحه انا ممتنه له لاني بصراحه احس باحساس ثانييي لمن اتزللج وممرره انبسط
وافررح يوم اتزلج...شعور حلووو ماقدر اوصفه وماابي افارقه
ريمم ابتسمت\اهااا
لمار مسكت ايد ريم الثنتين وقالت\يلااا انتي كمان لازم تتزلجيين
ريم\لا للحظهه ماعررفف
لمار سحبتهاا للساحهه وقالت\ماعلييك بتعرفيين..بس انتي حركي رجلك زي 7
ريم جلست تحاول تمشي بس تحس انها شوي وبتطيح كعادتهاا
لمار شوي وفكتها\يلا حاولي بنفسك
ريم وهي بالغصبه تقدر تمشي\لااا لحظهه ي خي مقدرر ا
لمار وهي تزلج\الا بتقدرييين حاااوولليييي تمشيين مثلييييي
وراحت لمار تتزلج
ريم\الذكيه تاركتني بنص السااحه وراحتت تتزلج...ي ربي الحيين كيف ارجع..طيب خليني احاااول امشي
وجلست تحاول تمشيي
ناظرت قدامها
شافت شخص جالس يتزلج قدامها وهو يناضرر وراا وكانه يكلم حد.. وجا وانصدمم ف رييم
ريم طاحت على الارض
والشخص بعد فقد توازنه وطاح على الارض
لمار شافت رييم من بعيد وقالت\رييييييم
ورااحت لها
عند ريم
ريم وهي جالسه ووبالم بالانجليزي \اححح ماتشوووف انت
الشخص بالانجلزي\اسف ماشفتك
ريم رفعت راسها ووانصدمت
ريم بصدمه\نايف!!!
نايف بصدمه \رييم!!
لمار جات\رييم تعورتييين؟؟..(وتفاجات يوم شافت نايف)نااايف..شتسوي هنا؟
نايف\جييت هنا مع جييك
سمعو صوت جيك يصارخ من عند باب الساحه\نااااااايفففف ي وررع ماودك تساعدني
نايف قام من على الارض\هههه طيب جايك
وتزللج لعند جيك وكان سريييع وباررع في تزلجه
ريم وهي جالسه وتناظر فيه وبذهول\وااااااااااااااااا� �ااااااااااااو
لمار ضحكت\هههههههه شكله ف واحد ثاني مايعرف يتزلج كمان(تقصد جيك وريم
ريم حستت باحراااج\انقلعيييي
لمار\حاضضر تامري امرر
وراحت تتزلجج
ريمم\لااااالمارر تعالي كنت امززح معرف اقوم وحديييي..ي ليل
وحاولت تقوووم بسس كل شويي تفقد توازنها وتطيح على الارض(الجليد)
ريم وتتكلم مع نفسها\يلا ريم بتسويهااا..يلااا بتقدرين..بسم الله
وحاولت تقوووم من على الارض ولمن خلاص جات بتقوم فقدت توازنها وطااحت
ريم \يي ربيييييي اووووف..

عند نايف وجيك
جيك\ي حيوان سحبت علييي ....انت تدري اني ماعرف اتزلج وانت جايبني هنا عشان تتمسخر علي مووو
نايف\لااا والله مو عشان كذا...عطني بسس يدكك وتعااالل
جيك مسك يد نايف\تصدق اخاف تطير جبهتي قدامهم(يقصد ريم ولمار)واطيييح على الاض
نايف\هههههه ماعلييك انت بس اوقف زين وماراح تطيح
وناظر في ريييم لقيها تحاول تقوم بس ماقدرت
جيك كانه قرا افكار\لالالا نايففف لاتسوييهااا ترااا عيب عليك تسحب علي وتروح تساعدها..خلي لمااار تساعدها
نايف\شوف بس لمار شتسويي..جالسه تتزلج ومبسوطه وماهمها حدد....انااا بعدين بتفاهم معاها بس الحين خلني اروح اساعد ريومتي
ورااح لريم
جييك\لااا حيووااان لاتسحب عليي
نايف وهو يروح\ناد لمار تساعدكك
وراح عنه
جيك\ي ليل طيب على الاقل وصلني لعند الباب بعدين روح مو تتركني ف نص السااحه افف

عند نايف
وقف قدام ريم وقال\تحتاجين مساعده؟
ريم ناظرت فييه\لاا شكرااا
ورجعت تحاول تقوم وهي تحس بالاحرااج بس رجعت طاحت
رييم \احححح..ي ربي
نايف مد يده لها وقال\خليني اساعدك
ريم ترددت انها تمسك يده بعدين مسكت يده وساعدها انها تقوم
ريم\ش شكراا
نايف\لااعادي..(وناظر يدها وبخوف)ريم يدك تنزف
رييم\ايه شكله من الثلج يوم كنت ابي اقوم نفسي
نايف طلع من جيبه منديل ومده لها\خذي امسحي به
ريم\ط طيب
اخذت منه المنديل وحطته محل الجرح
ريم وهي تتجنب النظر لوجهه عشان ماترتبك اكثر\ش شكرااا
نايف\عفوااا ماسويت شي
ريم حست بالاحراج وهي واقفه مع نايف ولوحدهمم
ريم(ي ربيي حراااج..وينك ي لماااارر تعالي شيليني من ذااا الموقف..ابي اروح عنه بس المشكله ماعرفف اتزلج زين واخاف اطيح
قدامه وانفشل بزياده )
وقالت ريم بصوت مرتبك\اانايف
نايف\هلااا
ريم باحراج\اا تقدر تساعدني اني اروحح عند الباب الساحه
نايف\اوكك شوور...
ومسك يد ريييم الثنتين وظل يمشيي على ورااا ورييم قدامه وهي تحاول تتثبت وتحس باحرااااج

عند جيك
جلس يحاول يمشي بس ماقدرر
جاته لمار وببتسامه \تحتاج مساعده؟
جيك استغرب منها\ايييييهه ودييني هناااكك اخوك الحيوان سحب عليك
لمار\طيب
ومشت
جيك\هي هيي لحظه ويين رايحه وتاركتني
لمار وقفت\مو انت تبيني اوديك هناك
جيك\ايه
لمار بغباء\طيب الحقنيي عشان ارشدك
جيك بنص عين\لا احلفييي بسس..اقوللك ساعديني مقدررر امشيي لهناك مو ترشديني له تراني اشووف مب اعمى
لمار\اهااااا...طيب عطني يدك
واستوعبت الي قالته وكانت بتبعد يدها لكن جيك قد مسك يها وهي ماتقدر تبعدد
لمار حست باحراج بس ماسوت شي غير انها جلست تتزلج على وراا وهو قدامها يحاول انه مايطيح
بس سمعت صوت جيك يقولها\ابي اسالك سؤال
لمار وهي تمشي\اسال
جيك\ليش تساعديني؟
لمار مافهمت\ايش؟
جيك\اقصد انه ليش ساعدتيني بدال ماتساعدي رييم؟
لماار فهمت\ااهاااا(ابتسمت)لاني كنت ابي نايف الي يساعدهاا(وضحكت)مدري ليش بس حبيت تكون لهم مواقف وزي كذا
جيك بس ظل يناظرها بنضرات غريبه وماقال شي
لمار \وش بك؟
جيك صد وجهه عنها\ولاشيي
لمار بلعانه\اهااااا
وتركت يده ف نص الطريق وقالت بلعانه \يلا كمل لوحدك
جيك\لاااحرام عليككك ماعرف اتزلج
لمار\ي خي طيب حاول مابتخسر شي
جيك همس لعمره\لا والله وتبيني اطيح عشان تضحك علي
لمار\هااه ايش قلت
جيك\للا ولاشي بس يلااا وصليني ترا والله ماعرف
لمار\ي خي ادري انك ماتعرف طيب حاول تتعلم عشان بعدين اسابقك
جيك عجبته فكره المسابقه\بسسس لاا يمكن اطييح
لمار\طيبب عادي لو طحت ترا حتى نايف كان دايما يطيح
جيك بتردد\ط طيبب بحاول
وجا بيمشي لوحده بس فقد توازنه وطاح
جيييك\ااحححححح
لمار\تعورت؟؟
جيك\لاااا بخير
وناظر في لمار
جيك بنص عين\مابتضحكين لاني طحت؟
لمار وكاتمه ضحكتها\ووليش اضحك؟
جيك دري انها كاتمه ضحكها وكشر وقال\خلاص اضحكييي
لمارر وماحسبت انه عطاها الاشاره الخضرا وجلست تضحك\هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه واااه ههههههههه
ههههههههه
وهي تضحك فقدت توازنهااا وطاحت علىى الارض
لمار بالم\اااححححححح وجع
جيك وكان جالس بس تسدح من الضحك\ههههههههههههههههههه� �ههههه شكلك ههههههههههه ههههههههههههههه واه ي ربي
هههههههههههه
لمار كشرت\اييه اضحك
وحاولت تقوم وقامت
جيك\هيييي هههههه لحظه بعد ساعديني اقوم
لمار\طيب
وساعدتته يقوم وقام
لمار\شووفف عشان تمشي حرك رجلك زي كذا
ومششت قدامه عشان توريه الطريقه
لمار وقفت قدامه\اوك
جيك\مممم طيب
لمار مسكت يده ومانيتها شي وظلت تتزلج على ورا وجيك قدامها
لمار\يلااا لاتكون واقف كذا حرك رجلك زي السبعه
جيك ف البدايه ارتبك بعدين سمع الي قالته وظل يحرك رجله
لمار\ايييه خلك متوازن ف مشيتك عشان ماتطيح..شوفها سهله
جيك\ا ايييه سهلهههه
لمار\طيب يلا بفك يدك وحاول تسويها لوحدك طيب
جيك\ط طيب
فكت لمار يده وقالت\يلا سوي مثل ماقلت لك عليه
جيك هز راسه بطيب وسوا الي قالته لمار ومشى
جيك بفرحه وهو يتزلج\مشيييت...قدرت اسوييهااا...واا مرره سهلله الطريقه
لمار الي تتزلج بجنبه\سوييتهااااا شاطر..عادك الحين تحس انك بتطييح؟؟
جيك\لاااا ...احس اني عرفت كيف امشي علييه وخلاص معد سرت احس بخووف
لمار\شااططررر قدرت تسويهاااا...(وناظرت لريم ونايف)شووف بس ريم ونايف شكلي نجحت اني اجمعهم
جيك ببتسامه\الا جبتي امتياز كمان..اكيد ماراح ينسو ذا الموقف في حياتهم(وتنهد)
لمار ببتسامه \مشتاق لذيك البنت صح؟ ودك تشوفها الحين مو؟
جيك\اييه..ابي اعرف وينها الحين ووش صار لها وكيفها ...ماعرف عنها شي حتى اسمها ماعرفه
لمار\طيبب على الاقل انت عندك شي لها ولالا
جيك\اييه..بس سواره عطتني اياها
لمار\....
انتهى الباررت
توقعاتكم^^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-15, 12:19 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تذكير بالبارت السابق
لمار\طيبب على الاقل انت عندك شي لها ولالا
جيك\اييه..السواره حقتها عطتني اياها
لمار\....

--------------------------------------
البارت الخامس

لمار تذكرت شييي مهمممممممممممم
لمار بحماس\جيييك اظن اني عرفت البنت الي تقصدها
جيك بفرحه\صددددق
لمار\لسى مو متاكده بس في وحده ف بالييي...اوصف لي شكل البنت عشان اعرف اذا هي او لااا
جييك تحمسس انه اخيرا بيلاقيييي حب حياته وقال\مممم شعرها لونه بنييي وناااعم...عيونها بنييه مم بيضاا ونحيفه وتجننن
لمار نقزت من الحماس\ييسس اذنن ههيييي..عرفت مييين هييي
جيك تحمسس\والله مييييين هيي؟
لمار\هييي بنت عميي اسمها رناا..قالت لي مرره انها قابلت حب حياتها يوم كانت صغيره وانها حبته يوم راحت
جيك\والله!!
لمار\ايييه والله العظيييم...قالت لي يوم كنا ف بريطانيااا اخر مرره شافته ف قبل ماتروح كان اليوم الي ماقبل الرحله وتقول كان ف
وقت الغروب
جييك\اذن هييييييي حماااس ووينها هي الحين
لمار\ف السعوديه بس بيجوون هنا قرييب لانه الحين عند ابوها اشغال ف شركته لكن اول مايخلصون بيجون هنا ويستقرون معنا
جيك فررح واايييييييييد\حماااس يعنيييي بتجيييييي
لمارر\ايييه اخيرا بتقدر تشوف حب حياتك...بس جييك الي قابلتها كانت اكبر منك ولالا
جيك\ممم لا اتوقع انها كانت بعمري
لمار\ممم غريبه لان لمار اكبر مننك بسنه
جيك\يعني بثانيي ثانوي!؟ بس كيف انا كنت متاكد انه الي قابلتها كانت ف عمري
لمار\لان رنا يوم كانت صغيره كانت قصيرره شوويي عشان كذا حسبتها انها بعمرك مو صح
جيك\شكلهه كذا.. بس اخييييرا راح اقدرر اقابلهااا اخيراا
لمار ابتسمتتت له

عند ريم ونايفف
كان الاثنين يناظرون بعض بحب
ريم استوعبت وضعها وهي تناظر فيه وعلطول لفت وجهها عنه بحزن وهي تقول مع نفسها(لاا رييم...لاتسوي كذا..لاتناظري فييه
بذي الطريقه..انتي ماتحبيه ..وكمان عمك مارباك كذا ..خلاص بس ي ربي متى اوصل لباب الساحه ..كانه الوقت ثقييل وانا ما ابي
اجلس معه اكثر عشان ما ارتبك اكثرر)
نايف يوم شافها تصد عنه نزل راسه بحزن وفي نفسه(غبيي ي نايف ماكان المفروض تناظرها كذاا...هي ماتحبك..افف غبيي انا..)
وناظر وراه لقي انهمم قربو من عند الباب
شوي خفف ولمن وصلو وقفو ونايف ترك يدها
ريم وهي تناظر الارض\ش شكرا.
نايف ببتسامه\ العفو
ومشى عنهااا وراح يتزلج
وريم جلست شوي تستريح
عند اشخاص
ليلى وهي تكلم شخص بالجوال\هاه صورتهم؟
الشخص بخبث\اييه صورتهمم
ليلى بخبث\طيب ارسلل هذي الصور ليي..والله لاوري ريم الويل وانزل راسها بالارضض
الشخص\اوكك ثوانيي بسس

عند نايف
راح عند لمار وجيك
نايف\اهلين...(وبتفاجئ) جييك ماشاء الله عرفت تتزلج ...علمتك لمار صح
لمار\احممممم ايه علمته..
نايف\اهاااا
جيك\ نايف لمار..وش رايككمم نطلع من هنا ونلعب لعبه غيرها
لمار\ايييه بصراحه طفشششت هنا
نايف\اوك

وراحو كلهم عند رييم وقالو لها وريم قالت طيب
وطلعو الاربعه من ساحه التزلج وراحو يلعبون غيرها
لعبو البولينغ والعاب غيرها وانبسطو الاربعه
بعد ماخلصو
جلسو الاربع على طاوله بعد ماشبعو لعب
ريم ناظرت الساعه وبذهول\ واااااه الساعه 12 .
لمار بذهول\الله صدق..متى امداه الوقت يمر بسرعه
ريم قامت\طيب انا بروح تاخرت وايد.. وعمتي مابتسكت لييي
لمار قمات معاها\يلااا طيب نرووح
جيك\اووككك
نايف\اوككك يلا
وطلعو الاربعهه من الملاهي وركبو لهم تاكسي ووصلو جيك اول بعدين نايف ولمار بعدها رييم اخر وحده
يوم جت ريييم ودخلت البيت
لقت عمتها بوجهها وليلى بجنبها
ريم استغربت(وش بهممم ذول واقفيين قدامييي..)
وجات بتقول سلام بس عمتها عطتها كففف قويييي خلاها تطيح الارض من قوتها
ريم انصدمتتتتتتتت من عمتها
عمتها بصراخ\ي قليله الادبب ي حقييره ذي اخر تربيه عمك لك هاه ي حقيره ي مسوده الوجييه
ريم باستغراب وبصدمه ف نفس الوقت\ش تقصديين
عمتها رمت لها االصووورر
اخذتها ريم وشافت الصور وانصدمت
كانت كلها مع نايفف يوم كانت تتزلج معاه ويوم كانت تمشي بجنبه(طبعا كانو سوا الاربعه يمشون مع بعض
لكن المصور صور من جهه ريم ونايف وساب لمار وجيك الي كانو بجنب ريم)
ريم قامت من الارض وقالت بكل ثقه(لو بكيت قدامهم راح يقولون اني ضعيفه وبيهددوني طول عمري احسسن لي اني من
الحين اوضح لهم كل شي وما اوريهم اني ضعيفه\طيبببب الي اداك ذي الصور ترااه غلطاااان لانه يوم كنا ف الملاهي كانت
لمار وجيك معنااا يعني ماكنت لوحدي مع نايفففف
ليلى بحقد\ووش تفسير يوم كنتي تتزلجين مع نايف هاه
ريم بحقد\ليلى وقسسسسسسم ان ماسكتين لاقول لامك كللل شي يصير معك ف المدرسه (وبخبث)وترااا حافظه اسمااءهم لاتخافيي
ولو بجيبهم يشهدون بخليهم يجون ويشهدوون قدام امك تفهمين ترا اسويهاااا
ليلى خافت وارتبكت\نعممم م مين انتي عشان تهدديني
ريم\انا ريييممم بنت عليي ال..... تفهمين؟..وانتي(ناظرت بام ليلى)ترا مانتي امي ولاا ابويي عشان تعطيني كفف اوك ولاتخلينيي
افضح اسم بنتك قدام عميييي خالد(ابو لمار)اوكككك (ترا ريم ماتقدر تسويها وتفضح ليلى لانه قلبها مايطاوعها مهما كان هي تسير
بنت عمتها ف النهايه وتسير بنت اكثر عمم وابو حبته ف حياتها)واحترموو انفسكم من الحين طيييبببب
ومشت عنهم بكل ثققه وطلعت فوق
وام ليلى تناظرها بحقد وهي تمشي وماعندها شي تقوله
ليلى\ماما وش تقصد ريم بعمي خالد ليش هو جا
ام ليللى لان اليوم ام لمار كلمتها\اييه جااا من اولل...تعرفيين لمار ونايف يسيرون عيال عمك
ليلى انصدمت\اييشش!! لمار ونايففففف
ام ليلى مشت عنها\اييييه بس والله ذي ريم طلع لها لسااان بس اناا وريهااا

عند ريم
يوم دخلت غرفتها
سكرت الباب نزلت دمووعهااا
انسدحت على سريرها وجلست تبكيييييي
ريم(ليش ي ربييي ليش يسون كذا...والله ادري ان ليلى هي الي خططت لذا كللله...ب بس ليش..يمكن ف يوم يجونن يورون لعمي
خالد(ابو لمار) ذي الصور..بعدين مو بس انا الي بروح فيها..كمان نايف بيروح فيها...ما ابي نايف يندم انه كان معي
...وانا كمان ما ابي يصيرله شي بسببي..غبييه انا غبييه وش كنت افكررر يوم كنت معاه..وكمان ي رييم وش
تحسيين يوم طلبتي منه انه يوديييك للباب..ولا كمان يوم مسك يدك
انتي لابعدتي يدك ولا شي..صدققق وش احس وقتهاا..هو مب اخوي ولا ابوي عشان اخليه يمسك يدك..استغفر الله ي رب سامحني
..غلطت يوم سويت كذا..و كمان ادريي انه لا ليلى ولا امها يحبون الخير ليي وادري انهم من اول يبون ينزلون سمعتي للارض
لكن مو معناته
انهمم يدخلون نايف عشان ينزلون سمعتيي..انا ا انا ما احب نايف بس كمان هو ولد عمي واعتبره اخوي وماراح ارضى يصير له شي
بسببي.. حرام عليهم ليش يسون فيني كذا ليش يبون ينزلون سمعتي )
وحاولت تنام شوي لعلها تنسى الي صار وهي ماتبي تبكي اكثر

اليوم التالييييي الساعه 10
صحت رييم من نومهااا
قامت غسلت وجهها واسنانها
توضت صلت الفجر
جلست شوي على السرير وهي تفكررر عن الي صار امس
ريييييم بتذمرر\ييييي ربيييييي طفشششششتت افكرر خلاص بطلعع اشمم هوا
ولبست لهاااا بنطلون اسود وبلوزه بلا اكمام لونها ابيض ولبست جاكييت اسوود
شعرهاا رفعته على فوق
حطت لها قلوووس بسس وتعطرت شوي نزلت تحت
لقت عمتها وليلى يفطرون
الخادمه\انسه رييم الفطور
ريم قالت موجهه الكلام لعمتها \بطلع اشم هوااا
وطلعت بسرعه قبل مايقولون لها شيي كاافي الي سمعته امس
وجلسست تمششي وهيي تناظر الي حولها وهي تفكررر
مرت من بيت عمها ابو لماررر
نزلت راسهاا وكملت مشي
وظلت تمشي لمن وصلت الحديقه
كان المكان يعني شوي فيه نااس
اتكات رييم على عمود وهي تناظر الاطفال وهم يلعبوون ابتسسمت لاشكالهممم
سمعت صوت حد يناديها بتفاجئ\رييم!!
رريم ناظرت للي ناداها وتفاجئت\جييييك!!شتسوي هنا
جيك\جيت اشم هوااا من الطفشش..وانتيييي
ريم\ممم بس اتمشى
جيك\اهاااا(واتكا بجنبها طبعا مانيته شي يوم سوا كذا)امسسس يوم رجعتييين صار شي؟
ريم فهمت وش يقصد ونزلت راسهاا وحست تبي تفضفض لحد وماعندها غير جيييك\الا اشيااء صارت مو شي واحدد
جيك\وش صار؟؟
ريم حكت له الي صار
جيك\اهااااا...والله ذول حقييرييين ..حرام عليهممم يسون كذااا
ريم تنهدت وماتقدر تحبس دموعها اكثررر من كذذا ونزلت دمعه من خدهااا
جيك ناظر فيها وحززن وايييد لحالتهااا وتمنى انه يقدر يسوي شيي
ريم بحزن \جييك..وش اسوي...انا ماابييي يصير شي لنايف بسببي..ومابي نايف يندم انه كان معيي..
الحيين لو عمتي ودت ذي الصور لعمي وش بيصير بعدين...عاديي انا راح اتحمل كل الي بيجيني لكنه ووش ذنبه
.(وناظرت فيه وعيونها مليانه دموع وبترجي).جييك وش اسويي قولي؟
جيك ناظر فيهاا بحزن وكل الي سوا انه جلس يمسح على راسها لعله شوي يخفف من حزنهاا ويمنحها شوي حنان الي فقدته

ريم ماتحملت وجلست على الارض وغطت وجهها بيدها وجلست تبكي وجيك نزل لمستواها وحط يده على كتفها وكانه يحاول
يخفف عنها او شي زي كذا
المهم بعد مابكت ريم وطلعت حرتها ف البكاااءءء
مسحتت ريم دموعها
جيك بحنان اخوي وببتسامه\ارتحتين الحيين؟؟
ريم ببتسامه\ايييه شكرا جيييك ماراح انسىى ذا طول حياتييي...بسببك الحين احس اني ارتحت تماماااا
جييك\الحمد لله ..(وابتسمم)اذا حسيتي ف يووم انك متضايقه انا موجود طيب
ريم\طيبب اكيد...وانت كمان اذا حسيت بضيق وانك تبي تفضض لححد انا موجوده طيب
جيك \ اكيييد...(وحب يغير الجو)انااا جيعاان ماودكك ناكل ف مطعمم
رييم\والله حتى اناما فطررت بموت جوع...لحسن الحظ جبت فلووسسي معيي...يلا نرووح
جيك\يلااا

راحوو مطعم وجلسو ياكلون ولمن شبعو طلعوووو من المطعم
وهم يمشون
جيك وهو حاط يده ف جيبه\ايييه صح نسيت ما اقولكك...عرفت مين هي حب حياتي
ريم بفرحه\صددددققق...ومين هي
جيك\وحده اسمها رنااا وتقرب للمار ...قالت لي لمار انه رنا قالت لها ... انه يوم كانت ف بريطانيا اخر مره قابلت واحد
ف الحديقه وانها اعجبت فيه بعد ماروحت من عنده
ريم\حمااس اجلل هيييي
جيييك ببتسامه\اييييه...اخيرا راح اشووفها
ريم\طيببب رنا ذي ف صفنا؟
جيك\لااا هي اكبر مننا بسنه..بصرراحه تفاجاءت يوم دريت لانه يوم قابلتهاا كنت اتوقعها ف صفي بس طلعت اكبر مني لكن
عاديييي
ريم\اهاا..طيب ورنا متى بتجي
جيك\قالت لمار انه قريبب راح تجييي
ريم\اهااا...حمااااااسس اجل...بس جييك لازم تتاكد كمان اذا كانت هي صدق اولااا..يمكن ذي البنت قصتها مشابهه لقصتك
لكن يمكن ماتطلع نفسها البنت الي كانت معك
جيك\صدقق والله مافكرت كذا...وطيب كيف اتاكد
ريم\مممممم..لحظه ررنااا ذي وش تقرب للمار
جيك\افكر انه بنت عمها
ريم\بنت عمها..مممممم رنا رنا(وتذكرت)أاااااااا رناااا...عرفتهااا اخت رهفف وهتان
جيك\يعني تقربلك كمان؟
ريم\اييه بنت عمي تسير ...جييك وش راييك يوم تجيي رناا راح احاول اسحبب منها واتاكد اذا هي صدق اليي قابلتك ولالا
جيك بفرحه\صدق بتساعديني
رييم\اييييييييه ماا ابيك تكون مع البنت الخطااا وراح اتاكد ولمن اعرف بقوللك
جيك ظل يناقز من الحماس\شكررااا ريوم شكرااا
ريم\هههههههههه اقول تحمست وايد..
جيك\ههههههه مرره(وناظر الساعه)وااااه تاخرت على ابوووي اليوم بيجوه ضيوف ولازم اساعدههه
ريم\اهااا اوككك يلا روح الحين واقابلك بعديين
جيك\اوككك يلا بااااي
رييم\باااااايي
وراح جييك
اما ريييم ظلت تمشي وهي فرحاانه وتحس بارتياح كبيررر
دق جوالهااا
شافت المتصل طلعت لماررر
ردت ريم بروقان\هلااااا بلمووور
لمار باستغراب من روقانها\اهلييييييين كيفك
ريم\تمام التمام وانتي
لمار\بخيير والله...وشش مروقك من الصبااح
رييم قالت احسن ماتقوول\ولااا شيي بسسس مرووقهه فجاه
لمار\اهاااا..اييه صح نسيتييينييي وش كنت ابي اكلمك فييه(وبهدووء)قبل شوي عمتي روابي(ام ليلى)دقت عليناا
ريييم خافت انها قالت لهمم عن الصوررر\ا اييه؟؟
لمار\صدق ي رييم الي سمعناه؟!....
ريم قالت خلاص انفضحت\ه هاااه
لماررر\اقووولك صدددقق الي سمعتهههه!!!!!!
ريم وماعندها غير انها تبرر\والله اسفه لماارر ماكنت اقصصد.....
لمار قاطعتها بفرحه\صددددققق ي ريوم انه عمتك بتسوي جمعه كبيرره يوم يجوون عمييي فهد(ابو رهف)
ريم\هاه؟؟ ا ايييييهه اتوقععع بتسوي
لمار\حمااااسسس...عمي فهد قبل شوي كان مكلم ابوي وقال بيجي الاسبوع الجايي
ريم بفرح\صددددق
لمار\ايييه
ريم\حماااسس اجل...أسمعيي انتي فاضيه الحييين
لمارر\اييه
ريم\اجل وشراييك تجيين عنديي الحين
لمار\صدق؟؟عادي
ريم \اييييه عاااديييي يلا انتظر قدومك باي
وسكرت الخط وطقت فرامل للبيت
ولانه البيت كان قرييبب وصلت بسرعهه البيت
دخلت لقت ليلى جالسه ف الصاله
ريم بروقان\هلاااا ليلىى شعلوومك ..بتجيني لمار الحيين اذا بتجلسيين معنا تعاليي فووق
وراحتت رييم فوق
ليلى باستغراب\وش بهاا ذي تكلمني كذا
المهم عند ريم
غرفتها كانت نظيفه ومرتبه
بس شوي رتبت شعرها وحطت كحل وقلوووس وتكشخت شويييي
شوي كذا دق الجرس
طلعتت ريم من غرفتها تجريي تبي تفتح الباب
جات بتنزل من الدرج بس تعثرت وطاحتتت من الدرجج
وصلت الارضض بعد شقلباات ولف ودوران
ريم\احوووووو ايه صح الباب
قاااامتت تفزز للباب بس لقت الخدامه قد فتحت الباب
ريم\ه هااي لمار
لمار\اهللللييييين ريووم
ريم\تفضللييييي حياك
لمار دخلت
ريم تقول للخدامه\جيبي لنا الشاي ف الغرفه طيب
الخدامه\حاضر
وراحت
وطلعو لمار وريم الغرفه
لمار جلست على الكنبه\وااااااااو الغرفه تجنن
ريم\مو احلى من غرفتك
لمار\لااا والله غرفتك احلىىى...الا ايه صح..وش سر روقانك اليووم
ريم ارتبكت\ه هاااه ل لا ولا شيي بس كذا رايقه
لمار بخبث\دريييت وش السبب
ريم خافت\وش هو
لمار\جلستتيي امسس تفكريين بنوافك موو
ريم بنص عين\هاه؟
لمار باستغراب\موذا السبب
ريم\للاسف لاااا
لمار\واااااااااااااااه لايكوون...
ريم\وشش
لمار\انك تحبييين شخص اخر
ريم\لاا لاتخافي اصلن ماحب احد
لمار\بصراحه بديت اشككك
ريم\ترااا والله ..بس اقولككك السر حق روقاني اليوم
لمار\ايييه قوليي
ريم بكذب\لاني اليوم ناويه على ليلى نيه
لمار\صدقققق
ريم\ايه نياهاهاهي ابي افشلهاا
لمار\طيب انا عندي فكرره
ريم\وش هي
لمار جات بتقول لكن قطع عليهمم فتح الباب
ليلى\هااااااااااااااييييي� �يي
ريم وانقلبت البنت الرايقه للبارده\وعليييكم السلام
ليلى\كيفك لموووررر
لمار\بخير وانتي
ليلى\تمااام التمام..الا وين نايف ابي اسلم عليه
لمار\ماجا نايييييم
ليلى\اها اجل لمن تقابلينه قوليله نوم العوافي ي قلبيي ووصلي له سلامي
لمار بتكشيره\يووصل
ليلى\اوكييي سي يووو
وطلعتت من عندهم
ريم\ماتنبلع
لمار\صدددق والله
ريم\بس نايف الحين نايم؟
لمار\ايييه...امس كان طول الليل يلعب بلاستيشنن ومانام الا الفجر
ريم نزلت راسها \اهااااااا.(وبفرحه).طيب لمار صدق رهفف وعايلتها بيجون الاسبوع الجايي
لمار\اييه قال عمييي انه خلاص قدر يحل مشاكل الشركه وراح يجيييي
ريم\اهاااا
وظلو البنتين يسولفووون


قبل 6 سنوات يوم كانت ريم ف رابع ابتدائي
ف ذاك اليوم عايلتها كلها متجمعه ف االحديقهه وكانو الحريم مع بعض والرجال مع بعض والبزارين مع بعض
عند ريم ولمار ورهف ورنا وليلى وهتان ونايف
كانو الخمس بنات جالسين ف الارض ويلعبون بالدمى وهتان ونايف يلعبون بالسيارات
لماااار ببراءه \بنااات وش رايكممم نوديهمم الحفله الراقصه
ريم ببراءه\طيب انا بودي عروستيي للسوق عشان تشتري ملابس
ليلى\انا حقتتي جاهززه مايحتاج اوديها السوق
رهف قامت\خلااص طفشت خلونا ننلعب لعبه غيرهااا
لمار\طيب وش نلعب
رهف\نلعب حق وحده يكون عليها وتجي تعد والباقي يندسون وهي بعدين تدور عليهم
ريييم بحماس\طيببب يلااا نلعبها
رهف وكانت قاصده\لاا انتي ي ريم ماراح تلعبين معنا
ريم\ليش؟
رهف\كذا ما ابغاك
نايفف قام\لييش ماتبيهاا
رهف انقهرت انه نايف جالس يدافع عن ريم وقالت بقهر\كذا ما ابيها تلعبب وماراح العبهاااا طيب
لمار قامت\اجل خلاص حتى انا مابلعبببب...يلا رييم خليناا نروحح
ومشت لمار مع ريييم
نايف ناظر رهف\برووح العب بالبلاستيشن
هتان\يلا وانا بعد
وراحو
اما رهف انقهرررررررتتتت

عند ريم ولمار
ريم بحزن\ليش رهف ماتحبني؟
لمار\انا اعرف ليش
ريم\طيبب ليش؟
لمار\لانها تحسب انه نايف يحبككك عشان كذا هي تكرهك
ريم\بس نايف يحبها هيي مو انا
لمار\لااا ماتوقعع..اتوقع انه يحبك انتي
ريم بنفيي\لااااا مايحبنييي هو يحب رهفففف.
لماااررر بتاكييد\لااا متاكده انه يحبك انتيييييي
ريم\\وكيف تدرين
لمار\لانه امس يوم جلست ادور ف غرفته..لقيت دفتر مذكراته ويوم فتحتها كان مكتوب حرف rوقلبب بجنبه
ريم\والله؟
لمار\اييه
ريم بعد ماستوعبت\طييببب ي غبييه r يعني رههفففف..لان حرف اسمها الاول ار
لمار\طيب ي ذكيه حتى انتي حرف اسمك الاول ار يعني يمكن تكون انتي
ريم بنفي\لا انتي تتوهمين اكييد يقصدهااا هي حتى رهفف بنفسها قالت لنا اول ماتتذكرين<طبعا رهف عشان تضمن نفسها لنايف
جمعت البنات بس وقالتلهم انه انا ونايف نحب بعض وزي كذا وانه لحد يحاول انه يسرق نايف منها وطبعا ذاك الكلام كان موجهه
لريم بس رييم مانتبهت انه رهف كانت تقصدها بذا الكلام
لمار بغباء\اييه صح
ريم نزلت راسها وكانت تتمنى انه تنفيي لماار كلامها وترجع تاكددها بحب نايف لهااا بس خلاص لانهاا كانت تحب نايف وقتها
ومازالت للحين تحبه

نرجع للواقع
روحت لمار ف الليل بعد مانبسطتت مع ريم وظلو يسولفونن ويضحكوون
دخلت لمار البيت
لقت نايف جالس ف الصاله وتوه قايمم من النووم وكان شكلله يخقق مرره وشعره مب مرتب مسويه اي كلام ولابس
بنطلون اسود وبلوزه سوداا عليها كتابات بالابيضض والساعه الكشخه الي في يده..وناظر لمار وهو شوي معقد حواجبه\اهلين
لمار ابتسممت بخبث وبسرعه طلعتتت جوالها وصورت نايفف على حالته
نايفف\ووششش بك؟ووين كنتي؟
لمار\لالا ولاشيي ...اييه كنت عند رييم بسطنا هناك
نايف\والله؟
لمار بخبث\ايه صح ف وحده قالت لي اقولك شي
نايف ويحسبها رييم ونقز من الككنبه وبحماس\والله ...وش قالت؟
لماار بدلع ومسويه تقلدها\تقولك نوم العوافي ي قلبييي وهي تسلم عليييك
نايف بفرح\صدددق ريم قالت كذااا؟
لمار فطست ضحك\هههههههههههههههههه لااااا موو هي اقصصد ذييك الي تجيب لك الغثاا
نايف عرف انها ليلى وغطى نفسه بالمخده وهوو يصارخ باسى \ياااااربيييي متى بافتك منهااا ذي الليلوه
لمار\هههههههههههه بصراحه محد قلك تكون مزز عشان تخق عليك...يلا بروح اناااممم تصبح على خير ي فتىى
وراحت عنه

وطلعت غرفتها
جلست على السرير وابتسمت بخبث
فتحت صوره نايف الي صورتها قبل شويي وارسلتها لريم وكتبت تحتها(ذا العاشق جالس يسال عنك)
وابتسسمت وحطت الجوال بجنبها ونامت

عند ريم
كانت سادحه على سريرها وكانت تتذكر طفولتها مع نايف
ريم(كنت احبه يوم كنت صغيره..وما انكر كنت انقهر يوم رهف تمسك يده او تجلس بجنبه...بس ماكنت اقول شي كنت اظل ساكته
واخبي مشاعري ف داخلي..لأانه نايف ماكان يحبني وقتها عشان اجي بينهمم وامنع رهف انها تمسك يده او تجلس بجنبه..لانه
كان يحبهاا هيي واذا كان يحبها.... انا مالي حق اني اجيي وافرق بين حب من طرفين..اذا هوو راح يكون سعيد معها اكثر مني
فخلاص راح اتنازل عن حبي له عشان بس يظل سعيد..ايه ذا الي بسويه)

سمعت صوت جوالها يرنن بانه رساله جاتها
فتحت جوالها وفتحت الرساله وكانت من لمار
شافت الصورره وانصدمت
ريم\ص صوره ناييف!!!!
وظلت تناظر الصورره وهي تتامل شكل نايف
كل شي فيه عاجبها..كل شي ..شعره الي مسويه اي كلاام..عيونه.. وجهه ..كل شي كل شيي
ظل قلبهاا يدقق بسرعهههه وخدها حممرر وهي تتامل شكلله
شافت الي كتبته لمار بعد الصوره انه العاشق كان يسال عنك
ريم حطت يدها ف خدها وبفرحه\ كان يسال عني؟؟صددددققق!!
واانسدحتت وحظنت الجوال وبفرحه\احببه ي ناس احببببه..(وحزن)بس للاسف ذي المشاعر راح تظل بس بقلبييييي(وبفرحه)لكن
الحين دام اني لوحدي خليني اتامل ف صورته لمن اشببععع منه..
وظلت تنااظر ف صوررته بحب وحظنت الجواال ونامت وصورته كانت ف مخيلتها
انتهى البارت
توقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-15, 12:21 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس
تذكير بالبارت السابق
ونامت رييم وهي تحظن الجوال الي فيه صوره نايفف وصورته محفوره ف قلبها
----------------------------------------------------
مرر اليوم الثانيي وظلت ريييم ف البيت وماطللعتتت اببببد وكانت تذااكر وتحل واجباتها وزي كذا ونفس الطريقه بالنسبه لنايف
ولمار وجيكك وجا الليل وناموو
---------------
اليوومم التالليي الساعه 7 صباح
قامت ريم من نوومها
غسلت وجهها واسنانها
توضت وصلت الفجر
لبست زيها المدرسيي
وشعرهاا سرحته وخلته اثنين على تحت ونزلت خصلتها على جنب
وتعطرت وحطت كحل وماسكارا وقلووس ونزلت تحت
لقت الفطور مقربب
جلست مقعدها وجلست تاكلل
جو ليلى وامها وجلسو
ليلى\ماما ف اي اخبار عن بابا؟
ام ليلى بحزن متصنع\لااا مافي اي خبررر له
ليلى نزلت راسها بحزن\ي رب بس يكون بخير
ريم قامت\الحمد لله شبعتت...بروح الحين مع السواق المدرسسه اذا بتجين ي ليلى معي
ليلى\اللله بس الوقت بدريييي عاده الساعه 7 ونص
ريم ناظرت لهااا\طيب انا ابي اروح بدرييي اذا ماتبين عادي اجلسي وانا بروحح
ومشت عنهم
وراحت للسياره وركبت وراحت المدرسههه
وصلت المدرسه 8 تمامااااا
نزلت من السياره ودخلت المدرسه
راحت على فصلها مالقت احد فيييه
ريييم\حمااااس انا اول وحدهه..شكله يووم حظييي
وراحت مقعدهاا وحطت شنطتهاا وطلعت من فصلها تبي تتمشى شوي
وهيي تمشييي
شافت ورقه معلقه على الجدارر
ناظرت فيها ريييم
كان مكتوب ف الورقه انه اليي يبي يشارك ف نادي الفنون القتاليه(الكارتيه)وزي كذا وانه اليوم اخر يوم للتسجيل

ريم ظلت تناظر ف الورقه شويي بعدها قالت\شكليي بشارك...لاني بصراحه ابي اكون رييم القويه مب الضعيفه..ليش مااسال لمار
اذا تبي تسجل معي...خلاص لمن تجي بسالهاا..بس حمااس والله بنسير اقوياء بعدييين
وراحت تكمل مشييي بعدها بشوي
ريم بطفش \ابي اطلع السطووح...مافي ولا مره قد طلعتههه....خليني الحين اروحه
وراحت لدرج السطوح وطلعتههه ولقت باب السطوح قدامها وكان مردود
فتحت ريم الباب
ريم\وااااااااااااه السطوح وااااسعع مررره
وراحت للجدار ورفعت نفسها عشان تشووف الي تحت وشافت الطلاب والمدرسين الي توهمم واصلين المدرسه
ريم\وااااه حماس من هنااا اقدر اشوف المدرسه كلها...(وشافت سيارتهمم واقفه لبوابه المدرسه)شكله ليلووه ذي جاات
وشافت ليلى وهي تنزل من السياره بكل غرور وهي تمشي بذاك الكعب العاليي
ريم \وع وعععع جعلها الحين تطيح ي رب
وعلى دعوتها شافت ليللى تطييح علىى الارضض بقووه وبرستيجها ذاك اختفى مع الهوا
ريم فطست ضحك من شكلها\ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه واه
ي ربي...والله تستاهل الي جاها ههههههههه
وشافت سياره وقفتت على جنب ونزلو منها نايف ولمار
ريم بفرح\اخيررااا اجوو...واااو لمار اليوم شكلها حلوو(كانت لمار رافعه شعرها كعكه على فوق وخصلتها سوتها بف ونزلت خصلتين
من الجنب وطبعا الكحل والماسكارا والقلوس مخليها وااااو)الله حتى نايف بعد كشخه اليوم (وعطت نفسها كف بخفيف وبحزم)
ريم خلاص انتي تتذكريين الكلام الي قلتيه امس مع نفسك صح..مافي ايي مدح لنايف ولاتفكير فييه ولا حتى كلام عنه لانه خلاص
مو لك طيب
وظلت شوي تناظر تحت بعدها طفشتت
...
ريم \خلاص بس خليني انزل واقابل لمار وووونايف

وراحتت وطلعت من السطوحح وهي تنزل الدرج شافت ليلى وهي طالعهه مع واحد
ليلى يوم شافت ريم انصدمتتت مره وباين تعابير الصدمه من وجهها
ريم ابتسمت بسخريه ومرت من عندهمم وقالت\الله شي حلووو اتساءل امك وش بعطيك من هديه يوم تدريي عنك
ونزلت من عندهممم
اما ليلى خااااافت مرررره وظهر الخووف ف وجهاا

عند ريييم دخلت الفصل لقتت لمار ونايف ف الفصل
رييم\اهليييين
نايف\اهلييين
لمار الي كانت جالسه على الطاوله\اهلييين ريوووممم شعلومك
ريمم\تمااام وانتيييي
لماررر\ايم فاين..متى جيتيي المدرسه
رييم\من السااعه 8 تماما...كنت ابي اليوم اجي بدريي من زود الطفش
ددخل جييك\Hello!!!
رييم ولمار\اهليييين جييك
نايفف\اهلييين وشبك تاخرت
جييك\بسبب ذا السواق ي خي راااح ومعد جا لي الا الحين استغفر الله
نايف\اهااا
ريم\طيب لمارر امشييي نطلع نتمشى شويي
لمار قامت\اوكي يلا
جيك ناظر لمار وصفر\ي هووو اموت على الجمال انا
لمار وترمش بعيونها وباستهبال\المشكله ادريي بس حرام اعطيك الجبهه بس شكرا
جيك ضحك من استهبالها\انتي محد يعطيك وجهه..كان كنت ساكت ابرك لي
لمار\احمممممم توك تدري...خلاص امزح والله بس (وغمزت)ي هوووو انت شكلك اليوم غطيت على جمال نايف
جيك \احححمممممممممممم...أخيراا احد حس اني اجمل من نايف
لمارر تستهبل\ايييه مرره جمال الكون كله فيه تدري؟
جيك ومسوي مؤدب \وبكل تواضع اقول اييه ادري
لمار ابتسمتت \طيب انتتت صدقت نفسك وايييد ,,,,,,,,خلنيي بسس اروح من هنا افضل لي..يلااا سي يو...يلا ريم
وطلعتت من هنا
ريم لحقتها
رييم ولمار وهم يمشون
ريم\اقول ماكانك طقيتي الميانه معاه<تقصد جيك
لمار\هههههه مدري والله وش بني..الا المهمم وش السالفه الي تبيني فيها
ريم\اييه صح..
ووقفت ريم واشرت للورقه وقالت\تاااااتااااااا
لمار ناظرت الورقه وبعد ماقرتها قالت\يعني تبين تسجلين؟
ريمم\اييه وش رايك انا وانتي نسجل فييه وزي كذا...بعدين انا وانتي نسير اقوياااء وزي كذا
لمار بخبث\والله اشك انه نايف احد الاسباب مو؟
ريم(بصراحه ايه نايف احد الاسباب\لااا ابداااا مين قال..بس كذا ابي اتعلم يمكنن يفيدنا ف يوم من الايام ويجي حد يحاول يعتدي
علينا وبعدها انا وانتي نكفخه ونعلمه الادب وزي كذا
لمار\ممممم اوك يلا تحمست اشترك
ريم\اصلن انا من اول متحمسسه وانتي توك تتحمسين؟
لمار\اييييه لانك توك قلتيها ليي
ريم\ايه صح هههههه..المهم وش رايك ف الفسحه نروح ونشتركك
لمارر\اوكك
المهم بعدها راحو الفصل ودق الجرس وبدات الحصص
ف نهايه الحصه الثانيه
ريم بتخمين\الحصه الثالثه بيكون علينا رياضه مو صح؟
جيك\اييييه بيكون عليها
لمار بذهول\اوووف بعد هنا ف حصه رياضه
ريم\ايييهه...لمن تبدا الحصه الثالثه بنروح احنا وبنات الفصل لغرفه تبديل الملابسس ..وبعدها بنلبس ملابس الرياضه وبنروح
للساحه حقتت الرياضه وهناك المدربه بتقول وش الرياضه الي بنتدرب عليها اليوم
لمار\الله حماااسسس...بس انا ماعنديي لبسس رياضي
ريم\ماعليك راح اطلب من الاستاذه انها تعطيك لبسس..وطبعا الباسنا الرياضيه موحدهه كلها..بس العيال غير عنا شوي
لمار\اهااااااا

المهمم وجات الحصه الثالثه
وريم ولمار وباقي البنات راحو لغرفه تبديل الملابس
ريم راحت لخزانتها\شوفي ذي خزانتي (وفتحت خزانتها)والكي فيها لبسي الرياضي مع جزمتي (اكرمكم الله)وكل شي احتاجه هنا
لمار بذهول\واو
ريم\لحظه باسال الاستاذه عن خزانتك خليكك هنا
لمار\اوك
وراحت ريم وسالت الابله ويوم جت
لمار\هاه وش قالت
ريم\ذي خزانتكك(واشرت على الخزانه المقابله لخزانتها) والابله قالت جهزت لك كل شي في الخزانه
لمارر\اهااا ..
ريم اخذت لبسها ولمار كمان وراحو لزي الغرف الصغيره حقت التبديل وبدلو البنتين ملابسهمم ولبسو لبس الرياضه الي عباره
عن بلوزه بيضا ساده لنص الكم ووبنطلون اسود لحد فوق الركبه
وجزمه رياضيه بيضاا
بس طبعا ريم ولمار اخذو بنطلون اطول شوي يعني لتحت الركبه
ريم ناظرت لمار\تصدقين لبس الرياضه مره لايق عليك
لمار\احمم شكراا
ريم\يلا الحين نروح للساحهه
لمار\يلا
راحو البنتين مع باقي البنات للساحه
ووقفو البنات صفف واحد والعيال نفس الطريقه قدامهم
(طبعا العيال لبسهم الرياضي يشبه حق البنات يعني بلوزه بيضا ساده وبنطلون اسود لكن طويل مو قصير زي حق البنات)
جات الاستاذه مدربه الرياضه وقالت انه اليوم الرياضه بتكون عن كره القدم للعيال وللبنات التنس
البنات منهم الي تذمرو ومنهم الي تحمسووو
والعيال نفس الطريقه
عند ريم ولمار
ريم\حمااسس بيكون التنسس..اجل بنفوز
لمار ومستغربه\وليش متاكده لذي الدرجه
ريم ترفع حواجبها وتنزلها باستهبال\لانيي راح اهزمهم كلهمم
لمار بنص عين\بصراحه حستيني انك ماهره ف ذي اللعبه
ريم ضحكت\ههههه بتشوفين بعدين
المهم عند العيال تقسمو لفريقييين
كان نايف وجيك وخمسه عيال
والفريق الثاني نفس العدد
وبدو يلعبون كوره

عند البنات
نفس الطريقه تقسمو البنات لفريفين
ريم ولمار وبنتين
والفريق الثاني ليلى وسمر وناسرين وبنت معهم

وطلعو واحد من كل فريق وبدو يلعبون تنس
عند لمار وريم
كانو جالسين مع باقي فريقهم ويناظرون البنتين وهم يلعبون التنسسس ويشجعون البنت الي من فريقهم وهي تلعب
لمار ناظرت لعند العيال \هيي رييم شووفي نايف وجيك كيف يلعبون الكوره
ريم بذهول\ماشاء الله كانهممم شخص واحد
وظلو البنتين يناظرون لنايف وجيك وهم يلعبون الكوره
^^*كان ملعب الكوره قريب من ملعب التنسسس وكانو البنات يقدرون يشوفون لعب العيال والعيال كمان يقدرون يشوفون لعب البنات
عند العيال
كانت الكوره مع جيييك وجا شخص من الفريق المنافس يبي ياخذ الكوره منه بس جيك تفاداه وظل يجري يبي يوصل للمرما
جا شخصص قدامه وكان بياخذه منه
جيك على طول شات الكوره لنايف الي كان على يمينه
اخذ نايف الكوره وشاتها بقوه للمرمى الي كانت قدامه وسجل هدفف
الي ف فريقه كلهم صارخوو بحمااس وجوو وحظنو ناييف وجلسو يصفرونن ومسوين جو
لمار\وااو والله جيك ونايف احلى فرريييق
ريم بذهول\صدددق
بس المدربه نادت رييم وليلى الي دورهم ف لعب التنس
قامت رييم وناظرت لمار\الحينن بتشوفين مهارتييي
لمار\بالتووفيق ي فتاه
المهم اخذت ريم المضرب ووقفت تستعد للكوره سمعت صراخ فريقها ويقولون بالانجليزي\هيااا ريم يمكنك فعلهااااا..وظلو يصارخون
بحماس وبصوت عالي وطبعا لمار ظلتت تشجع ريييم معهمم بحماس
عند العيال وهم يلعبوون لفتهمم صوت البناتوهم يشجعون... وقفو لعب وهم يناظرون البنات
المدرب بعده يبي يشوف وش عند البنات وقال بالانجليزي\استراحه
العياالل راحوو يجلسوون وهم يناظرون عند البنات
جيك وهو يناظر البنات ومستغرب\وش فيهه يصارخوون كذاا
نايف\مدريي علمي علمك...لحظهه مو الي واقفه ذي ريم؟!
جيك \اييه هي شكلها ...عز الله الفريق المنافس لهم راح يخسرر
نايف باستغراب\ليش
جيك\انت شكلك ماتدري بشيي..ريم تراها ماهره مرره مره ف لعبه التنس ومحد يقدر يهزمها فذي اللعبه بالذات..
واي حد ينافسها يخسسر علطول..قبل فتره قبل ماتجون زارنا
لاعب تنسس وكان من افضل اللاعبين ف التنس ولمن دري بريم راح وطلب منها انها تنافسه وريم وافقت ويوم تنافسو ف
التنس ريم فازت عليه علطوول ومن بعدها الكل صار يخاف انه ينافسها لانهمم يدرون انهم بيخسرون...اقولك مرره مااهرره فيها
لدرجه انه مافي ولا مره قد خسرت فيهااا..(وضحك)والحين بتنافس ليلى عز الله ليلى بتروح فيهاا
نايف بذهول\اا ا اهااا
وظلز يناظرون للبنتين
ريم ابتسمت بتحدي وهي تناظر ليلى
ليلى وهي ماسكه المضرب وبيدها الكوره وبحقد\لاتحاولين انا هالمره راح اخليك تخسرين تفهميين راح اكسر غرورك وتشوفين
ريم\نشوووف
وصفرت المدربه وبدا اللعب
ليلى رمت الكوره وسوته بالمضرب نحو ريم
ريم شافت الكوره جايه لها
ابتسمت وشدت يدها على المضرب وضربت الكوره على ملعب ليلى بقوه
ليلى شافت الكوره بتطييح على يمين ملعبها جرت بسرعه نحو محل الي بتسقط فيه الكوره ولحقت الكوره ف اخر لحظه وضربتها بقوه
للملعب ريم وكانت الكوره عاليه
ريم رجعت على وراا وهي تبي تصد الكوره عن ملعبها
يوم شافت الكوره قربت منها
نطتت بسررعه من محلها وضربت الكوره باقوى ماعندها لملعب ليلي
ومن قوه ضرب الكره ان الكوره مرت من جنب ليلى بسررعهه فائقه وهي ماحست بها وطاحت على ملععبها
ليللى ف البدايه لمحت شي مر من جنبها ..لفت تناظر لقت الكوره ف الارضض وقد خسرت هييي
ليلى بعدما استوعبت ناظرت ف ريم بصدمهههه شديده وهي تقول ف نفسها من وين لها ذي المهاره هبب عليها

ريم ناظرت ليلى و ابتسمت بانتصار وهي متكئه على المضرب
بنات فريقهاا صارخووو بحماااااااااااااسسسسسسسس لفوزهممم وظلو يرددون اسم ريم
اما لمار منذهله بمهاره لميس العاليه ف التنسس وبعد ماستوعبت ظلت تصارخ مع البنات بفررححححح وبحماس
اما عند نايف وجيك
جيك ببتسامه\شفت؟
نايف بذهول شديد وهو يناظر ف ريم\واااااااااااااااااااا� �اااااااو ماشاء الله ماهره

المهمم بعدها ظلوو يلعبون وكذا ومرت الحصه وجات الفسحه
اول مادق الجرسس حق الفسحه
ريم قامت من مقعدها\يلا لمار
لمار\يلا
نايف\وين رايحين
لمار\ااا بنروح للكافيتريااا
وراحو البنتين بسرعهه
لعند غرفه نادي الكاراتيه
وطلبو انهم يتسجلون في النادي وتسجلو وزي كذا
لمن خلصو وطلعوو
وهم يمشون
لمار\حمااااس بنجي يعني ف النادي بعد المدرسه عشان نبدا تدريب
ريم\ايييه مررره..بس انتي بتقولين لنايف عن النادي؟
لمار\لا طبعا خليها مفاجاءه له لمن نسير متعلميييين كاراتييه بعدين نفاجئه بحركاتنا
ريم\فكره حلوه بس الحين انتي وش بتقوليله عشان تظلين هنا بعد المدرسه
لمار\ممممممممم بصراحه مادريي مافكرت...بس لازم مايعرفف بذا النادي هو وجيك
ريم\ممم طيب وش رايك نقوله انه انا وانتي عندنا واجبات وماحليناها ونجلس نحلها هنا ولمن نخلص بنروح
لمار\فكره حللووووه علييييك نورر
المهممم نقدم الاحداث ف نهايه الدوام
دق جرس المرواح
طلعو كلهم من الفصل وطلعو من المدرسه بكبرها
وهم يمشون
رييم تناظر لمار ولمار تناظرها
جيك شاف سواقه جا وقال\يلاا جات سيارتي اشووفكم بكراا
ريم ولمار ونايف\اوك باااي
جيك\باي
وراح وركب السياره وروح
شافت لمار سيارتهمم جات
لمار دفت ريم بخفه واشرت على السياره
ريم اشرت لها (قولي لنايف الحين
لمار اشرت(طيب لحظه
نايف شاف سيارتهم\يلا لمار سيارتنا جاات
لمار\ااا نايف لحظه
نايف ناظر ف لمار\وشبك
ريم تكلمت بدال لمار\اا نايف انا ولمار بنجلس شوي ف المدرسه وبعدين بتروح معي...لأان عندنا شوي واجبات وبنحلها هنا
نايف استغرب\اهاااا طيب بظل معكمم
لمار بعناد\لاااا روح البيت
نايف\لاي شيخه اسيبكم لوحدكم ف المدرسه؟
ريم\لا ماعلييك اصلا بنظل احنا وبنات فصلنا وبنحل سواا الواجبات ووكمان(طلعت جوالها من جيبها)اذا صار شي بندق عليك اوك
نايف تردد\بس..
لمار واستغلت الفرصه دام انه متردد\ي خي قلنا لاتخاف شوف ترا حتى انا معي جوالي ولو صار شي بندق عليك وكمان معنا بنات
الفصل والاستاذه وخلااصص قلنا
نايف\طيب خلاصص بقول لامي انه معكم واجبات وبتجلسون شوي ف المدرسه لكن لاتتاخرون طيب
لمار\طيب طيب بس توكل على الله
نايف\اوككك باي
لمار وريم\باي
وراح نايف مع السواق وروح
لمار تنهدت بارتياح\وه مابغى يرووح
ريم\اييه يلا نروح النادي
لمار\يلاااا
راحو الثنتين للنادي ولبسو لبس حق الكارتيه(معرف اسمه فقلته كذا خخخ
المهم وجلسو يتدربون مع المدربه وف بعضها قدرو يسونها وبعضها لا
المهمم جلسو يتدربون لحد ماخلصو تدريبب وبعد ماخلصو لبسو زيهم المدرسيي وطلعو
لمار وهي تتمد\الله اخيرا خلصنا بصراحه تعبببب مره
ريم\مررره ي خي من اول يوم كذا اجل باقي الايام كيف
لمار\بس يلا نتقدر نتحمل موو
ريم\اكييييد ماراح ننسحب دام اننا بدينا فيه اجل لازم نكمله للاخير(وناظرت الساعه)اووه تاخرنا مررره الساعه 8
لمار بذهولل\مررره تاخرنااا متى امدا الوقت يعدي بذي السررعهه خلينا بسررعه نروح للبيت
ريم\طيب جالسه ادق على السواق افف مايرد
لمار\ي ربي اذا ما رد كيفف نروح اجل
ريم\طيبب لحظه بدق على عمتي اخليها تكلم السواق
ودقت على عمتهاا
عمتها ردت \الوو ريومتي حبيبتي وينك؟
ريم استغربت من كلامها\عمتي؟؟
عمتها لانها تكلم ريم قدام ام لمار\ايييه وينك انتي ولمار عادكم ماجيتون
ريم \ ا ايه احنا الحين بنروح بس دقينا على السواق مايرد خليه يجي طيب
عمتها\اوك انا الحين اجيبه لكم دقايق بسس.. يلا باي
ريم \باي
وسكرت الخط
لمار\ها بيجي
ريم\ا ايه جاي بس فيي شي غريب
لمار\وش
ريم\عمتي تقولي ريومتي حبيبتيي وينك!!!
لمار بتفاجئ\اووووفففف احلفي
ريم\والله وش قالب عليها...شكلها شاربه شي
لمار\يمكن والله لان وحده مثلها مستحيل تكلمك كذا الا لسبب
ريم\شكل امك جالسه بجنبها عشان كذا تتكلم بذي الطريققه
لمار\والله شكله ولا ماكان تكلمت كذا
وجلسو ينتظرون السواق يجي

ف بيت ابو لمار
تحديدا ف المجلس
ام لمار كانت جالسه ومقابلها ام ليلى وليلى بجنبها وجلسو يسولفون
دق الباب ف نص سواليفهم
ام لمار\ادخلل نايف
دخل نايف\هلا امي كنتي تبيني ف شي
ام لمار\ايهه تعال سلم على عمتك وبنت عمك وتعال اجلس معنا شوي
نايف\طيب
وراح سلم على عمته الي كانت تناظره بعين طويله من فوق لتحت وسلم عليها .. وبالايادي سلم هو ليلى وراح جلس بجنب امه
وهو مو مرتاح لنظرات
ليلى وامها له
ام ليلى \الله ماشاء الله ذا نايف والله كبرت وصرت احلى اكثر
نايف ماعنده رد واكتفى بالابتسامه
ام لمار وشوي متضايقه من نظراتهم لولدها وقالت\اييه ماشاء الله هو و ليلى كبرو وكل مالهم يصيرون احلى
ام ليلى وتمدح ف بنتها\اييييه دايماا هي تعتني بنفسها وكل يوم تستخدم كريمات عنايه بالبشره
ام لمار\اها ماشاء الله
نايف ظل يناظر الغرفه واثاثها ويحاول ما يناظر في ليلى ويحس بالضييق من نضرات ليلى لهه
اما ليلى ظلت تناظره بحب وبعين طويلللله
نايف تافف بهمس وهو متضايق ومتذمر\اووف
ام لمار حست فييه\نايف يلا اطلع حل واجباتكك عادك ماحليتها
نايف (اخيرا بطلع من هنا) وقام\اوكك بروح احلها
وطلع وهو مستانس واخيرا بيتحرر من ليلى وامها
طلع فووق وانسدح على سريره وضحك\هههههههه امي تدري اني حليت واجباتي من زمااان بس كانت تبي تطلعني هههههه بس
غريبه وين لمار وريم عادهمم ماجو..لايكووون صار لهم شييي؟! لالا اكيد بيجون الحييين

عند ريم ولمار
جا السوواق وركبو السياره ووادهم بيت ابو لمار
وقال لريم انه عمتها هناك وتبيك تجيين عندهمم وريم قالت اوك .....يوم وصلو
نزلو البنات من السياره ودخلو البيت
وراحو المجلس لقو ام لمار وعمتها وليلى
سلمت ريم على ام لمار
ام لمار\كيفك بنتي
ريم ببتسامه\انا الحمد لله بخير وانتي
ام للمار\بخير والله ..ايه صح ريم عمك قال اذا جات ريم خليها تجي الغرفه يبي يقابلك
ريم بفرح\والله...طيب بروح له
لمار\ماما وين نايف
ام لمار\ف غرفته جالس
لمار\اهااا
طبعا ام ليلى وليلى كانوو مقهووورييين وحاقدين على ريم وظلو يناظرونها بحقد لانه عمها كان يبي ريم وقال
يوم تجي خليها تقابلني وماقال لليلى كذا .<<حاقدين اعوذ بالله
المهم
ريم طلعت مع لمار ووصلتها لمار عند مكتب ابوها وراحت
ريم دقت الباب ودخلت
لقت عمهاا كان جالس على الكنبه ويقرا ملف
يوم شافها فرح وحط الملف على جنب\ريييم
ريم بفرح\عميي
وراحتت حظنت عمها<طبعا الاعمام كلهم يحبوون ريم ويعتبرونها وحده من بناته لانها تشبه اخووهمم مررررره
ريم بعدت\كيفك عميي
عمها ببتسامه\انا بخير ي بنتي وانتي
ريم\انا تمام عميي
عمها مسك كتفها وبجديه\ريم ف كلام لازم اقوله لك وذا يتعلق بعمك مشعل(ابو ليلى الي اختفى من فتره)
ريم بخوف\بابا!!تعرف وين هو ..كيفه هوو بخير
عمها نزل راسه بحزن\ماراح اكذب عليك واقولك انه بخير...ألحين جواسيسي جالسين يبحثون عنه بس اشك انه ف شي صار له
ولا ماكان بعد عنا طول هالمده ولا اتصل علينا
ريمم بخوف\وش تقصد..يعني انخطفف
عمها\نتوقع ذا الشي لكن مو اكييد...لكننن ف مشكله الحين...نتوقع انه الخطف الي تعرض له عمك يتعلق بك
ريم بصدمه\بي انا؟؟وليش
عمها\ف سبب ف بالي لكن مادري اذا هو صحيح ولا لا وعادنا جالسين نتحقق ف الامرر..لكن لاتقولين لحد عن الي قلت لك اياه
لانها معلومات سريه وانا قلت لها لك عشان ف شي ببالي بعدين بخليك تسوينه
ريم\واييش تبيني اسوي
عمها نزل راسه شوي بعدين رفعه وبجديه\ابيك تتولين مهمه البحث عن عمكك
ريم تفاجات\ايششش
عمها\اييه ذا ف باليي..لانه ما ابيي اي حد من رجالي يتدخل ف مشاكلنا العائلييه وما ابي اي حد يدري بذي المهمه
لانه مين يدري يمكن الي اعينه يكون خاين وينشر اسرارنا العايليه لاي حد..عشان كذا انا بعينك انتي ..أكثر وحده اثق فيها
والي اقدر اعتمد عليك..وفي سبب ثالث بس ماقدر اقوله الحين ...لكن متاكد اذا عينتك راح تلاقين عمكك..
ريم\بس عمي مقدر..وفوق ذا انا مب قويه ولامتعلمه عشان تعيني
عمها\لا تخافين مو الحين بعينك ..راح اعينك بعد ماتتعلمين الرمايه والتصويب بالمسدس واحدى الفنون القتاليه ...كل ذا راح
تتعلمينه خلال ذي السنتين.. وانا من الحين مجهزز لك مدربين عشان تروحين عندهمم بانتظام وتتعلمين على يدهم ذي الاشياء
كل الي معينهم عندي لازم يكونون متعلمين ذي الثلاث اشياء ولا ينطردون من عندي
ريم\كل ذاااا!!!!
عمها\اييييه كل ذاا راح تتعلمينه...بسس اسمعيي تبين لمار ونايف معاك عشان يساعدونك ف المهمه
ريم\اييييه اذا تقدر
عمها\من عيوني وراح اخلييهمم يتدربون معاك وبعد ماتخلصون تدرييب راح تروحون كلكم سوا عشان تبحثون عنه
ريم\اوكك بروح الحين عند لمار اقولها
عمها\اوك بس نادي لي نايف عشان اقوله
ريم\طيب
وطلعت ريم من عنده
ريم(ي ربيي يعني الحين بروح اقابل نايف...خلاصي ريم اهدئي انتي بس قابليه وقوليله انه ابوه يبغاه وروحي بسرعه ..طيب بس
وين غرفته اصلا ...ااا الكي الخدامه بسالها)
ريم وقفت الخدامه\هي لو سمعتي
الخدامه\نعم انسه
ريم\وين غرفه نايف
الخدامه\ذيك غرفته الي ف اخر المرر
ريم \طيب شكرا
ومشت ريم باتجاه غرفه نايف
يوم وصلت قدام الباب تنهدت ودقت الباب دقتيين وسمعت صوت نايف\ادخل
سمت ريم بالله وفتحت الباب ودخلت
نايف الي كان سادح يوم شافها جلس واعتدل وقال ببتسامه وف داخله فرحاان مره\رييييم اهلين؟؟
ريم\...........
انتهى البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-15, 09:18 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تذكير بالبارت السابق

ومشت ريم باتجاه غرفه نايف
يوم وصلت قدام الباب تنهدت ودقت الباب دقتيين وسمعت صوت نايف\ادخل
سمت ريم بالله وفتحت الباب ودخلت
نايف الي كان سادح يوم شافها جلس واعتدل وقال ببتسامه وف داخله فرحاان مره\رييييم اهلين
ريم\...........
-------------------------------------------------

نايف بفرح\ريم اهلين
ريم وداخلها تحس بالاحراج\ اا عمي بيك
نايف باستغراب\ابوي؟
ريم هزت راسها بايه
نايف \اوكك
ريم طلعت بسرعه وسكرت الباب وتنهدت بارتياح
جات بتمشي بس شافت ليلى قدامها
ليلى بحقد ونيئه سيئه\الله كنتي ف غرفه نايف هاه...
ريم\لاتفهمي غلطط عمي قالي اروح اناديه والحين ناديته وبروح
ليلى بحقد\كذاابه
ريم بثقه\مو لازم تصدقين
ومشت من عندها
وراحت عند غرفه لمار وخبرتها بالسالفه ونايف نفس الطريقه خبره ابوه وكذاا ومن الاسبوع الجاي راح يبتدي التدريب
----------------------------------
المهم مر ذا الاسبوع وماصار اي شي جديد ولمار بدت تحس باحساس غريب اتجاه جييك وسارت تتضايق يوم يجي يكلمها عن رنا
على انه يحبها وكذا
----------------------
ف اجازه نهايه الاسبوع
يوم الجمعه تحديدا
كان اليوم الي بياجون فيه عايله ابو رهف
ف الصباح
كان الكل متجمع عند بيت ابو لمار وينتظرون قدوم ابو رهف من المطار
كانو ريم ولمار مطقمين ف الشكل
كانو لابسين بنطلون اسود وبلوزه ورديه مخططه بالاسود لنص الكم وجزمه ورديه
شعرهم سوه واحد على فوق ونزلو خصلتهم على جنب وطبعا الكحل والماسكارا وشويه مرطب وكانو واااو
اما ليلى كان شكلهاا غيرررر مره كانها رايحه زواج مو بتقابل احدد
لابسه فستان لنص الفخذ وهيلاهوب شفاف...وشعرها سوت به تسريحه وحطت مكياج كامل ف وجهها
طبعا ام لمار تضايقت مرره من شكل ليلى لانه مغريي مرره ..وكأن ليلى تبي تغري نايف او شي زي كذا
اما نايف ولا يدري بها حتى ويناظر في ريم
طبعا نايف كان لابس بنطلون جنز ازرق وبلوزه بيضا عليها كتابات بالازرق والفضي وحاط ساعه بيضا ف يدهه اليمين وشعره
مسرحه بطريقه تجننن(انتو تخيلوها المهم انه يطير العقل)
وهمم كانو جالسين ف الصاله دخلو عليهم ابو رهف وعايلته
قامو الكل يسلمون عليهم
المهم ودخلت ذي رهف ببتسامتها المعروفه وسلمت على عمها وعمتها وام ليلى كمان وسلمت على لمار ويوم جت بتسلم على ريم
وقفت وظلت تناظر ريييم بنظرات غريبه
ريم بعد ظلت تناظررها باستغراب وكانها تقول في شي؟

رهف حست على عمرها وقالت\اوووو سسوريي
ومدت يدها وقالت ببتسامه متصنعه\اهلين ريم
ريم صافحتها وهي تبتسم بمجامله\اهلين رهفف
ريم وهي تصافحها ف نفسها تقول(باييين انها كارهتني حتى الحين بالغصبه جالسه تبتسم لي..من الحين حسيت انها ناويه على
شي)
المهم وبعد ماسلمو بعض
راحت رهف تسلم على نايف الي كان بجنب ريم
رهف مدت يدها ووببتسامه ماعرفت ريم وش تقصد بها وقالت \ا ا اهلين نايف
نايف صافحها \ا اهلين رهف
كان كل واحد يناظر ف عين الثاني وكانهم يتكلمون بلغه العيون
اخر شي نايف صد وجهه عنها بضيق
اما رهف نزلت راسها بحزن ومشت عنه
اجا هتان عند نايف وقال\هلاااااااااااا بالقااطع ..ي هو عطنا وجهه
نايف\اهلييييين كيفك هتوون
هتان وفلاوي شوي وباستهبال\تصدق صرت بخير بعد ماشفت ذي المزه الي بجنبك(يقصد ريم
نايف رفع حاجب بقهرر وجا بيتكلم بس ريم تكلمت وقالت\لااا ي شييخ
هتان\اوووف بعد ذي البنت عندها لسان
لمار ضحكت\ي اهبلللل ماعرفتهااا!!!!ذي ريم
هتان وكان حد كب عليه مويه بارده وبعد ماستوعب\رييييييييمممم!!!!!من زمان عنك كيفككك ي بنت العمم
ريم\ههههههه بدري عليك..انا بخير وانت
هتان\احممم بخيررر...
اجت رنا\اهللييييين
لمار فرحت\رنووو اهلييين
وحظنتها
رنا\الله لمار مرره وحشتيني..كيفككك
لمار\انا تمام وانتييي
رنا\بخير والله
ريم تكلمت\ي هوو عطونا وجهه
رنا\اووه سوري...
(وخلصت من لمار وحظنت ريم بفرح)ريوومم كيفكككك ي خي من زمان عنك
ريمم \انا بخير والله وانتي
رنا بعدت\بخيررر الحمد لله
ريم ابتسمت(رنا يوم كنا صغار ماكانت مثل رهف..كانت تجلس معي كثير وتعاملني كاني اختها ..والله انها بنت حبوبه ما الوم جيك
انه حبها)
المهمم وظلو سوالف وكذااا

استووب
اوصف لكم البنات
رهف
طبعا معروف انها بنت عمهم وهي وهتان توأم.. وعمرها 16 بس مرره شكلها غير عن هتان
حلووه وجميله طالعه على ابوها شوي شعرها اسود عيونها عسلييه وبيضا ونحيفه

رنا اخت رهف
بنت طيوبه دووم ووعلى نياتها عمرها 17 شعرها بني
عيونها بني وحلووه وجميله وهي
اجمل من رهف.. تشبه لمار الى حد ما والي مايعرفهم يحسب انهم اخوات وبس

هتان
ذا يشبه جيك شوي فلاوييي ماعنده شي اسمه زعلل شعره بني وعيونه بعد بنيه ابيض ومز شوي..عمره 16

نرجع
عند البنات
ريم ولمار ورهف ورنا وليلى
لمار ببتسامه\بنات وش رايكم اليوم نسوي حفل مابيت ف غرفتي
رهف\والله ..
لمار\اييه
رهف ورنا\اوككك.
لمار\.ريم ليلى تقدرون تجون
ريم\بشوف عمتيي واقولك
ليلى\لا ماقدر سوري...زميلاتي بيجونيي
لمار\اهااا....طيب لاتنسون على الليل كلكم عندييي
البنات عدا ليلى\اوك

المهم وجا الليل
البنات كانو عند غرفه لمارر
اوصف لكمم الباسهمم

ريم





لمار



رهف




رنا





وكانو كلهم فاتحين شعرهم ويطيرون العقل

ف الغرفه
لمار\بنات وش رايكم نلعببب
البنات\وش
لمار طلعتت قربه\الصراحه والتحدي
البنات\يلا
وجلسو البنات دايره
وبدو يلعبون
جات على لمار ورهف ولمار الي تسال
لمار\صراحه ولا تحدي
رهف\صراحه
لمار\الحين انتي مين الي عايشه قصه حب معاه والي تتوقعين انك راح تتزوجينه ف المستقبل؟
رهف بكل ثقه\نايف
البنات استغربو من جرئتها وكمان تقولها بكل ثقه
ريم بدون شعوور قالت وهي تناظر الارض\ووش الي يخليك متاكده انه راح يتزوجك ف المستقبل؟
رهف ناظرت فيها\نعم ماسمعت
ريم استوعبت الي قالته وقالت\لا ابدا ولا شي سلامتك
ورجعوو دورو القربه
وجات على ريم ورنا
وريم الي تسال
ريم بخبث\صراحه ولا تحدي
رنا\يمه بديت اخاف منك...صراحه
ريم\اهااا..طيب ممكن توصفي لي الشخص الي قابلتيه قبل 6 سنواتت يوم كنتي ف الحديقه والي كان حب حياتك بالنسبه لك
رنا شبكت يدينها بببعض وبهيام\كاااان يجننن ...كانه ملااك..شعره الناعم عيونه الحلوه...وقتها ماقدرت اشيل عيني عنه كان...
لمار ماتحملت وقاطعتها\خلاص خلاص يلا نكمل لعب
ريم استغربت من لمار
ورجعو كملو لعب وهالمره كان على لمار وريم
ولمار الي تسال
لمار\صراحه ولا تحدي
ريم\ممممممم تحدي
لمار بخبث\اجل ابيك تروحين عند نايف وتقوليله احبك
رهف عارضت\لاااا مافيييييييي
ريم باحراج\ايه مافيي..غيره
لمار\طيب خلاص..ابيك تروحين عنده وتلمسين شعره وتجين
ريم\لاااا مافي
لمار\مافي الا كذا يلا بلاا غششششششششششششش
ريم\لاااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااا
المهممم بعد نص ساعه وبعد هواش وخصمه
اتفقو انه ريم تعطي الورده لهتان دام انها تعتبره مثل اخوها
راحو لمار وريم عند غرفه نايف
ريم\لمار اسمعي ...نادي هتان خليه يجي هنا مابدخل
لمار\مم طيب
ودقت لمار الباب ودخلت
لقت نايف وهتان كانو جالسين ويسولفون
نايف\وش في
لمار طبعا قصدت تقول كذا\احم هتان ممكن تجي شوي ريم تبيك في شي مهم
هتان \شووور
وقاام هتان وقام نايف معاه
لمار وكاتمه ضحكتها\لالا نايف انت اجلس ريم قالت تبي بس هتان مب انت
نايف والفضول ذابحه يبي يعرف وش تبي ريم فيه\لااا بجييي
لمار\لاااااا اجلس عندك ولا ياويلك
كشر نايف وجلس على السرير وهتان طلع عندهم
هتان\شسالفه
لمار ناظرت في ريم
ريم \احم هتان..هاك
ومدت له الورده الحمرا
هتان\ل لي؟
ريم هزت راسها بايه وتحس بشويه احراج
هتان اخذها ومسوي فرحان\شكرا ريوم
ريم هنا انقلبت لحقيقتها ومسكته من بلوزته وقالت بشر وبصوت مرعب\انتت اسمعني زين..لا يرروح فكرك بعيد..
عطيتك ذي الورده لان البنات تحدوني بذا الشي وانت تعرفني زين ما احب اخسر...ولا ماكان عطيتك ذي الورده من البدايه..لاني
اعتبرك ولد عمي وبس تفهمممممم؟
هتان بلع ريقه من الخوف\ا ايه فهمت
ريم فكت بلوزته وببتسامه\شاطر
ومشت هي لمار عنه
هتان ظل شوي يستوعب الي صار بعدها جلس يضحك ودخل
نايف الي كان ينتظره من زمان\هاااه وش صار؟
هتان وراه الورده وقال بخبث \حلوه مو؟
نايف بصدمه\رييم عطتك ذي!!!
هتان\اييه..بس بعد مابغيت اموت
نايف\شقصدك؟
هتان خبره بالي صار
ونايف فقع ضحك\هههههههههههههههههه
هتان بحسافه متصنعه وباستهبال\وانا لوهله حسيتها تحبني طلعت انها مجبوره
نايف بنص عين\لا ي شيخ تحلم تحبكك
هتان بخبث\يعني افهم من كلامك انك تحبها يا نايف؟
نايف ارتبك\هتان وش قاعد تقول...مين قالك اني احبها؟
هتان اشر على عقله وقال\ذا الي قالي..
نايف انحرج \اقول بسس طيير
هتان ضحك\ههههههه

عند البنات
بعد مالعبو وبعد ماستهبلو وتونسو
جاهم النوم وكل انسدح على سريره ونام عدا رهف وريم
ريم جلست\افف ماجاني نوم
رهف جلست\طيب وش رايك نطلع السطوح شوي؟
ريم استغربت\ط طيب اوك
وقامو البنتين وطلعو السطوح
اتكئو على الجدار وظلو يناظرون انوار المدينه وكل وحده مسرحه في افكارها
رهف تكلمت\ر ريم اقدر اسالك سؤال
ريم باستغراب\ايه تفضلي
رهف\و وش علاقتك بنايف
ريم اخفت ارتباكها\مجرد اولاد عم...ليش تسالين؟
رهف\ب بس ابي اعرف .
ريم\طيب انا اقد اسالك سؤال
رهف استغربت\ايه قولي
ريم\ليش تكرهيني؟
رهف \انا ما اكرهك...انا بس غيرانه منك
ريم باستغراب\وليش
رهف\لانه انتي وبكل سهوله قدرتي تدخلي قلب نايف وانا لا
ريم انصدمت\اييش..بس مو انتو ونايف تحبون بعض
رهف بحزن\لا..انا كنت احبه لكن هو لا..كان يحبك انتي
ريم ولسى مب مستوعبه\لكن انتي كنتي ملاحظه كيف كان يعاملك
رهف\ايه صح كان يتعامل معي بلطف..بس هذا لان شخصيته كذا ...لانه كان يعامل الكل بلطف حتى ليلى مع انه مايحبها..لكن
لاحظت انه يوم يكون معاك يكون غير..يعني يكون لطيف معاك اكثر منا..ويلعب معك كثير ويسولف معك ..كان باين من نظراته
انه مهتم فيك اكثر من اي حد...انا طبعا من وحنا صغار دريت انه يحبك...لكن كنت احاول اني ابعده عنك ...كنت اسوي اي شي
عشان يحبني..لكن ما كان فيه فايده ..انتي دخلتي قلبه وماحد بيقدر يخرجك من قلبه..وللحين هو يحبك
ريم ماتدري ليش قالت كذا وقالت بنفي\لا لاتخافي..هو مايحبني..وانا متاكده..صحيح انه قبل كان يحبني لكن الحين اتوقع لا
رهف\وليش انتي متاكده لذي الدرجه؟
ريم(لاني ما ابيه يحبني واحبه واخسره مثل ابوي وتهاني وامي وابوي الحقيقين...يكفي اني اقدر اشوفه وانا ما احبه ولا اني احبه ويختفي
مثل الباقين\ بس اقولك اني متاكده انه مايحبني...يعني اذا تبينه لك خذيه
رهف\ليتني لو اقدر كان اخذته من زمان
ريم\وليش
رهف\هو قريب يوم دري عن الي سويته معاك يوم جينا هنا اخر مرره..... من يومها كرهني ومعد سامحني
ريم نزلت راسها\اهااا
رهف برجاء\ريم انتي تدرين انه الي سويته لك مب قصدي..كنت غيرانه منك وقتها وسويت الي سويته صدقيني انا اسفه
ريم(اول مره في حياتها تعتذر لي...بس على كل حال هو صار قبل 6 سنوات وهو راح وخلص لكن بسببها صرت اخاف من ذاك
الشي\طيب خلاص ماعليك...
رهف\بس ابيك في طلب
ريم\وش
رهف\الله يخليك ابي نايف يسامحني ..الله يخليك لو... لو ماسامحني مادري وش بيصير فيني
ريم\انا بحاول اخليه يسامحك لكن لاتتوقعي انه راح يرجع يحبك
رهف نزلت راسها وبحزن\ط طيب
مشت ريم من عندها ونزلت
ابتسمت رهف بخبث وطلعت جوالها ودقت على الرقم
....\هلا رهف وش صار
رهف ببتسامه خبث\صار الي توقعناه وكل الي علي الحين اني اجلس وارتاح وانتظر نايف يسامحني..
ويوم يسامحني بيكون ريم قد انتهت ...مهمتها واقتلها وارتاح منها ويكون نايف لي هههههههههههههههههههههههه
الشخص بخبث\ذي رهوووف كفو علييك...صدقيني نايف بعدها مارح يكون الا لك
رهف بخبث\اكيييد طبعا




-------------------------- انتهى البارت----------------



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-08-15, 09:20 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تذكير بالبارت السابق

ابتسمت رهف بخبث وطلعت جوالها ودقت على الرقم
....\هلا رهف وش صار
رهف ببتسامه خبث\صار الي توقعناه هههههه...وكل الي علي الحين اني انتظر مسامحه نايف ويوم يسامحني بيكون ريم قد انتهت
مهمتها واقتلها وارتاح منها ويكون نايف لي هههههههههههههههههههههههه
الشخص بخبث\ذي رهوووف كفو علييك...صدقيني نايف بعدها مارح يكون الا لك
رهف بخبث\اكيييد طبعا
----------------

عند ريم
نزلت من عند رهف وهي تفكر بالي قالته
راحت المطبخ وصبت لها مويه في كوب
سرحت شوي وهي منزله راسهاا وتفكرر في الكلام وهي تحرك رجولها
ريم(ريم فكري من الحين..انتي تبين تتنازلين عن حبك وتساعدين رهف انها ترجع مع نايف او تطنشين الي صار قبل شوي وماتفكرين
فيه بس صدق شكل رهف تحتاج لي لازم اساعدها عشان يسامحها نايف ولا ماراح ترتاح..بس بصراحه مانسى الي سوته فيه قبل
6*سنوات...بسببها الصراحه صرت اخاف من الظلام..لكن عادي ذا صار يوم كانت تغار مني وكمان كانت صغيره وماكانت تقصد
اكيد الحين هي كبرت وتغيرت للافضل ولا ماكان طلبت مني اني اساعدها..(وابتسمت بفرح)بس اخيرا تحقق حلمي ومعد صارت
تكرهني ..حماسسس)
ورفعت راسها واذا بوجه نايف مقابلها مبااااشره ومايفصل بينهم الايمكن شوي
ريم صنمت وهي تحاول تستوعب
ونايف بس مال راسه وباستغراب\وش بك مسرحه ؟
ريم وعلى صوته استوعبت الوضع الي هي فيه
حست باحرااااااااااااااااااااا اااااااااااااج وخجل من قرب نايف لها
بعدت علطول وهي تححس باحراج
وقالت وباحراج\ااا ولا شي ب بس كنت افكر
نايف بلقافه\في وشش؟؟
ريم فكرت انها بتقوله يسامح رهف\في رهف
نايف وكشر\وش بها
ريم وكانها مسويه تحقيق معاه وهي تمشي حوله وتقول\سمعتت انك مزاعلها بسبب شي يتعلق بالماضي
نايف\وايه؟
ريم\ماودك تصالحها؟
نايف\لا
ريم وقفت قدامه\نايف صالحها!!ترا البنت تحبك
نايف بضيق\ادريي!
ريم باستغراب\ووش دراك؟
نايف\هتان خبرني من اول
ريم\طيب دام انك تدري ليش تعاملها كذا؟
نايف بضيق\ويعني كيف تبيني اعامله؟ يعني تبيني احبها مثلا؟
ريم بدون شعور\لااا لاتحبها(استوعبت الي قالته وقالت ترقع)اقصد انه صالحها بالاول وبعدين انت بكيفك..لكن صالحها ترا البنت
الحين حالتها مب زينه (ونزلت عيونها )و و وكمان انا خلاص قد نسيت السالفه وسامحتها لاني ادري انه يوم سوتها كانت عادها
صغيره وكذا
نايف\اهاا يعني تبيني اصالحها مو؟
ريم بحماس\ايه
نايف بعناد\لاااااااا
ريم بقهر\اجل طيب..لا تسامحها لكن انسى انه عندك بنت عم اسمها ريم طيب
نايف\لا لحظه...
ريم ناظرت فيه بنص عين\بتصالحها ولالا؟
نايف عاند\لااا وبكيفك سوي الي تسويه
ومشىىىى
ريم بقهر\اووووووففففف
ورجعت الغرفه وبعدها نامت
--------------------------
اليوم التالي
الساعه 8 صباح
صحت ريم من نومها
لقت الكل عاده نايم ماعدا لمار كان فراشها فاضي
قامت وغسلت وجهها واسنانها وتوضت وصلت الفجر
بدلت لبسها ولبس بنطلون جنز وبلوزه زرقاا كيوت
شعرها ضفرته من فوق لاخر شي وحطت كحل وقلوس وشوي ماسكارا
تعطرت شوي
وطلعت من الغرفه
ومشت شوي بس سمعت صوت شهقات
استغربت ومشت باتجاه الصوت
سمعت ان صوت الشهقات طالع من السطح
طلعت الدرج وراحت السطح
انصدمت يوم شافت لمار جالسه وتبكي
ريم راحت لها وبخوف\لمار حبيبتي وش بك تبكين
لمار ناظرت في ريم شوي بعدين حظنتها وازدادت تبكي
ريم ظلت حاظنتها على امل انها تطلع حرتها وبعدين تهدئ وتقولها وش بها
يوم بدت لمار تهدا
ريم\لموور حبيبتي وش بك؟؟
لمار وهي تمسح دموعها وبغضب\خلاص ليشش يصير كذا ..ليش دايما يسال عنهاا ..ليشش كذا مو مبالي بالي احس فيه
ريم\وش تقصدين
لمار\اقصد جيك...ليش يسالني دايما عن رنا؟قبل شوي ارسلي رساله يقولي كيفها رنا ؟؟اوووف ي ربي
ريم بصدمه\لمار لايكون تحبين جيك
لمار بحزن\ايه للاسف..ما ابغى احبه ...ما ابغى... بس ماقدر..انا اسفه رييم بسس انا بدون ما احس وقعت في حبه
ريم مسكت كتفها\مافي شي تعتذرين عليه..بس الحين وش بتسوين..اقصد انه عاجلا ام اجلا بيتقابلون جيك ورنا..
لمار نزلت راسها بحزن
ريم بامل\طيب لمار ماتتوقعين انه يمكن رنا ماتكون هيا البنت الي قابلها جيك؟
لمار\كيف؟
ريم\يمكن صح تكون لهم نفس القصه بس كمان يمكن انه جيك قابل وحده ثانيه ماتكون رنا بالذات
لمار وبدا الامل يجيها\اييه صدققق...يمكن رنا قابلت شخص ثاني مو جيك
ريم\اييه وش رايك لمن تصحى رنا نتحقق معها
لمار بفرح\ايييه...أيه
المهمم نزلو البنتين يفطرون
راحو لطاوله الطعام
لقو هتان ونايف جالسين ويفطرون
لمار\صباح الخير
هتان ونايف\صباح النور
جلسو البنتين مقابل لهم وطلبو من الخدامه تجيب لهم الفطور
ريم بتعمد\هتااان وش رايك بعد الفطور تجي معي شوي ابي اوريك شيي
ناظر فيها نايف وهو رافع حاجب بقهر
هتان وهو ياكل \اوك شور
لمار باستغراب\وش تبين فيه؟
ريم وترمش\بعدين بقولك ...
المهم اكلو وبعد ماخلصو اكل
اجت ريم ومسكت ذراع هتان وقالت\يلااا نروح
وناظرت في نايف شوي
ونايف ناظر فيها
في نفس الوقت الاثنين صدو وجيههم عن بعض
ومشت ريم مع هتان
وجلس نايف مسوي انه جالس على جواله وهو بالحقيقه مقهور

المهم عند هتان وريم
هتان كتم ضحكه\متهاوشه مع نايف هاه
ريم\ايه شويي
هتان \ليش طيب
ريم \كذاا بس سوء تفاهم بسيط
هتان وكان ماسك عصير في يده ويشرببب وطبعا ومسوي انه مو قاصد انصدم في ريم وخلا العصير ينكب على بلوزته
هتان بحسافه\ريم خليتيني اكب العصير على بلوزتي المفضله
ريم بتاسف\سوري والله مب قصدييي
هتان\خلاص طيب ماعليك بس ممكن تروحي غرفه نايف وتجيبين لي وحده من بلايزه
ريم ومانيتها شي\طيب اوك
وراحت
هتان ابتسم بخبث ودق على نايف
هتان\الو نايف
نايف ومقهور من هتان\هاه خير وش تبي
هتان وكاتم ضحكه\وش بك معصب
نايف\لا ابدا سلامتك مب معصببب ...تبي شي قبل لاسكر في وجهك
هتان\لالالالا لحظه..أسمع روح غرفتك تلاقي سماعاتي جيبها عافيه عليك
نايف\لا سرت خدام ابوك
هتان\يلا عافيه عليك والله رجولي تكسرت وكمان ريم قد روحت من زمان عشان كذا ماقدر اخليها تنفعني
نايف\طيب بس بشرط
هتان\وش
نايف\تقولي وش ورتك
هتان\طيب بس الحين جيب السماعات بعدين اقولك
نايف\طيب باي
هتان\باي
وسكرو الخط

عند ريم
راحت غرفه نايف وفتحت الباب
ودخلت
ريم وشافت الدولاب
وراحت له وفتحته
ريم وهي تناظر ملابس نايف\والله هالولد عنده ذوق في اختيار الملابس..بس ايه وش اخذ لهتان مممممممم
وجلست تختار بلوزه لايقه لبنطلون هتان
وهي تختار سمعت صوت نايف يقول\شتسوييييين؟!!!!
ناظرت له ريم وكانها ارتكبت جريمه
ريم\نااايف!!!!
نايف\ايهه وش قاعده تدورين
ريم وعاده تدور في دولابه وماخذه حريتها\جالسه ادور على بلوزه لهتان لاني كبيت العصير على بلوزته
نايف\اهااا..
ريم وهي تدور حست بنظرات نايف لها وقفت وناظرت في نايف وقالت\ليش تناظر فيني؟
نايف\لا ابدا ولا شي بس خاق
رييم بسخريه\احلف بس انك خاق
نايف\والله
ريم لفت تدور في الدولاب عشان تخفي ارتباكها\ط طيب خلاص لاتجلس تناظر...(وطلعت بلوزه)اييه ذا مناسب
وناظرت نايف \ ي ولد تدري انه ذوقك حلو؟
نايف ورافعه خشمه\ايه ادري
ريم\طيببب بعد ابي امشي
نايف بعناد\لااا
ريم جات بتمر من جنبه بس هو وقف قدامها رفعت حاجب بقهررر وجات بتمر من الجهه الثانيه بس نايف جا قدامها
ريم ناظرت فيه يعني خيير؟
نايف ابتسم ابتسامه انتصار
ريم\بعد ابي امرر
نايف\بس بسالك سؤال
ريم\وش
نايف\من جدك بتعامليني كذا عشانها؟
ريم نزلت راسها شويي بعدين رفعت راسها وبرجاء وبدون ماتحس مسكت يد نايف\نايف سامحها ...رهف ماكانت تقصد وقتها
بليز نايف..صدقني رهف الحين حالتها حاله لانه انت مزاعلها..على الاقل بس سامحها لا تحبها ..لكن سامحها بليز
نايف وماقدر يرفض طلب من اكثر شخص يعززه\طيب عشانك بس بسامحها ولاماكان سامحتها
ريم فكت يده وبفرح\شكرا ناااايفف...ألحين رهف راح تكون فرحانه لانك سامحتها..حمااس اخيرا بنرجع
كلنا مع بعض مثل اول..ورهف كمان صالحتني ومعد سارت تكرهني ...حماااسسسس والله.
ومشت من عنده وهي تقول\بروح اخبرهاااا اكييد بتفرح
وطلعت
نايف ابتسم على فرحها

عند رهف وريم
رهف بفرح\صددددقق!
ريم بفرح\اييه يقول سامحك
رهف\حماس..شكرا ريم شكرا
ريم ابتسمت\لا ماعليك
ومشت من عند رهف
ابتسمت رهف بخبث\اسفه ريم لكن شكل نهايتك قربت

المهم العصرر
دقو الجرس
ابو لمار\ي ساتي روحي افتحي الباب لصديق طفولتي
ام لمار جات\حياه خليه يجي ..والله سلوى لها وحشه(قصدها زوجته)
المهم فتحت الخدامه الباب
ابو لمار بفرح\هلا والله بفارسس
فارسس\هلااا والله بصديقي واخوي العزيز
وحظنو بعضض
ام لمار بفرح\سلوى
سلوى بفرح\مييي كيفك وحشتيني والله
وحظنو الثنتين بعض
ابو لمار بعد ماسلمو وسالو عن الاخبار\ويينه ولدك ي فارس
فارس\جاي الحين بس راح يجيب جواله
دخل جييك\ابووي
فارس\الكيه جا..جيك سلم على صديق ابوك
جيك سلم على ابو لمار
ابو لمار\ماشاء الله ولدك كبر
فارس\ايه صار رجال
جيك وفاضي يستهبل\لااا ابوي عادني بزر حرام عليك
ابو لمار\هههههههههههههههههههه� � والله جيك ماتغيرت
جيك\احمم شكرا عمي
ابو لمار\طيب جيك اذا تبي تقابل ولدي نايف تراه في الصاله بس امشي طولي وتلاقيه مع ولد عمه في الصاله
جيك فكر يمكن بس تشابه اسما\طيب
ومشى مثل ماقال له ابو لمار
راح الصاله بس مالقي حد فيها
جيك\الله مافي حد فيها اووف والله طفش هنا
وجا بيرجع بس انصدم ببنت
جيك ثبت عمره قبل لايطيح لكن البنت طاحت
جيك\احح اووف بعد ماتشوفون؟
سمع صوت البنت تقول\احح وجع ماتشوف
ناظر جيك للبنت
جيك\مين انتي؟
رنا قامت\مين انت؟ووش جابك لبيت عمي
جيك\اا ابوي زار عمي وعمي قال اقابل ولده هنا لكن مالقيته
رنا\اهاااا ...طيب هو مو في ذي الصاله في الصاله الثانيه مع اخوي
جيك حس باحساس غريب وهو يكلمها\طيب ممكن توصليني له
رنا\طيب تعال معي
ومشت وجيك لحقها
شوي كذا سمع جيك صوت يعرفه زيييييين
جات لمار وهي تجري محاوله الهرب من ريييم وهي تصارخ\الحقوووني ي هووو بتذبحني ذي
رييم وهي تجري\وقفي ي حيوانه لك عينن بعد تسرقين في حلوياتي
رنااا \هيي انتي وياها وقفو ماتشوفون ذا الضييف الي قدامكمم
لمار وريم وقفو يناظرون من هالضيف وانصدمو والثنتين في نفس الوقت قالو\جيييك!!!!!
جيك بصدمه\رييم لمار!! شتسون هنا
لمار\والله انا في بيتيي ماسوي شي لكن انت شتسوي هنا
جيك\جينا مع ابوي عشان نزور عمييي.(وتوه يستوعب)عسى صديق ابوي يسير ابوكمم..ونايف الي كان يقصده هو نفسه نايف؟!!
لمار\يييه..(وشافت انه واقف بجنب رنا وانقهرت)جييك كيف قابلت بنت عمي(تعمدت ماتقول اسم رنا عشان مايعرف انها هي
جيك\بالغلط صدمتها وانا امشي
لمار\اها..طيب امش اوديك عند نايف
جيك\اوك
ومشى مع لمار
عند ريم ورنا
ريم وبدا التحقيق\رنا
رنا\هلا
ريم\ماتلاحظين ان وجه جيك مالوف
رنا\مممم ماتوقع
ريم\ماتتوقعين؟؟يمكن بالصدفه يسير الي قابلتيه في طفولتك
رنا فكرت شوي\ممممممممممممممممممممم� �مم لا مب هو
ريم بامل\صدق
رنا\ايه..الي قابلته كان اسمر مب ابيض مثله
ريم\اهاا

عند لمار وجيك
وهم يمشون
جيك بلقافه\لمار وش اسم ذيك البنت>يقصد رنا
لمار بنضرات\وليش تبي تعرف
جيك\لقافه بسس
لمار\اهاا..(وغيرت السالفه)الكي نايف في الصاله روح له انا بروح اجيب العصيرات
جيك \طيب
ورراحت لمار وراح جيكك لعند الصاله وقال بصوت عالي عشان يسمعونه\هلاااا والله
ناظرو نايف وهتان
نابف بصدمه وفرح فب نفس الوقت\جيييييك!!!
جيك\اهليين
نايف\شتسوي هنا
جيك قاله الي قاله لمار
نايف \اهااا
هتان\اهليييين معك هتاان ولد عم نايف
جيك\اررحبوو معك جييك
هتان\ي هلا والله
المهم جيك وهتان انسجمو مع بعض ونايف معهم وظلو سوالف وكذااا

عند البنات
رهف-ريم-رنا-لمار
لمار بفرحه\صدق مو هوالي قالبتيه في طفوله!؟
رنا\اييه مو هو
لمار من الفرحه حظنت رنا\حماااااااسسس
ريم ابتسمت على فرح لمار
رنا باستغراب\وش بك لمار فرحانه؟
لمار ترقع\لالا ابببددا عاديه انا

المهممم اجا الليل ورحو عايله جيك ونام الكلل
اليوم الثااني
صحو ريم ولمار ونايف الساعه 7:50 الصباح
وغسلو وجههم واسنانهمم وصلو الفجر ولبسو زيهم المدرسيي
راحو المدرسسه وقابلو جيك
وهم يسولفون
لمار\ايييه صحح رييم
ريم\هلاا
لمار\بابا يقول انه بعد مانخلص المدرسه نروح للي بالي بالك كالعاده(قصدها نادي الكاراتيه)وبعدها نروح عشان نتعلم التصويب
ريم\صصدق؟
لمار\اييييه السواق بيجيلنا
نايف بلقافه\بس وشهو الي بالي بالك؟
لمار\مب لازم تعرف
نايف\قوووليييي
لمار بعناد\لاااااااااا
جيك لانه مايعرف\شسالفه ليش من الاساس تتعلمون كل ذا
لمار بعفويه ومادريت انها فضحتهم\لانناا بنسير جواسيس بعد سنتين وبنسافر نبحث عن عمي
ريم حطت ايدها على راسها
ونايف جلس يتوعد على لمار في داخله
جيك بعدم اهتمام\ااا ذي السالفه
نايف باستغراب\تعرف؟؟
جيك\اييه ..عمي(يقصد ابو لمار) خبر ابوي يعنيي لانهم اعز اصحاب ومايخبون على بعض ومن هالكلام...المهم امس ابوي قالي
وزي كذا
الكل\اهاااااااا
جيك\الا نايفف تفكر امسس يوم مرينا من عند البنات
نايف\ايه
جيك بحماس\بالله قولي مين فيهم كانت رنا؟
نايف ويوصف له\ذيك الي كانت لابسه بنطلون اخضر وبلوزه بيضااا والي كانت لافه شعرها على فوق
جيك بصدمه(نفس الي صدمتهااا يووم كنت جاي لهم\ذييك رنا!!!
نايف\اييه
جيك ناظر لممار وريم\وليش ماقلتولي انها هي؟!!!
لمار كشررت وبضيق\نسييت ماقولك
جيك\بس حمااسس اخيراا قابلتهاا...هيا من اليوم ماراح اخليها تتركني
ريم\اا جيك في سوء تفاهمم ..أاااا
بس دخل الاستاذ وقطع على ريم كلامها
وبدت الحصه ومرت الحصص لمن جا الفسحه
طلعو الاربعه مع بعض
نايف\بروح اشتري من الكافتيريا وبجي
لمار\يلا حتى انااا
نايف\جيك ريم انتظرونا هنا بنشتريلكم معنا وبنجي
جيك\اوك
ريم\اوك
وراحو نايف ولمار وبقي ريم وجيك
ريم\جييك تعال معي شوي
جيك\اوك
وراحو جيك وريم وشوي بعدو
ريم\جيك اسمعني زيييين...رنا يوم حققت معاها..طلع مو هي الي قابلتها
جيك انصدم\ايييييييييييشششش
ريم\الي سمعته..قالت لنا انه الي قابلته مو انت ..قابلت واحد اسمر مو انت
جيك من كثر صدمه رجوله ماشالته وجلس على الارض وقال\يعني للحين ماقابلتها!!؟ ي يعني للحين ماعرف وينها..ي ربي ليش
ماتجيي..لي ست سنوات وانا انتظرها يعني ماراح تجي؟
ريم نزلت لمستواه ومسكت كتفه\جيك ماعليك هي راح تجي..لكن انت انتظرها..مو هي طلبت من انك تنتظرها
جيك بالم\اييه لكن لمتى بنتظرها...ليش هي كذا تبيني اتعذب..ليش ماتجي وخلاص..ليش كل هالانتظار؟..
ريم\يمكن ماتقدر تجي..اكيد هي تبي تقابلك لكن ماتقدر ..يمكن عندها ظروف او اهلها واقعين في مشكله او شي زي كذا
جيك يبي يقنع نفسه\ا ايه اكييد صار لها شي زي كذا ولا ماكان تاخرت علي كل ذي المده..بس يارب يارب خليني اقابلها
ريم\ان شاء الله بتقابلها..انا متاكد انك في يوم راح تقابلها
جيك بامل من كلام ريم\ان شاء الله..(وطقت في باله فكرره)ريم اسمعيي...بلييز خليني اكون معكم في المهمه الي بتسوها بعد سنتين
ريم تفاجات\ايشش؟؟
جيك باصرار\الي سمعتيه..راح اساعدكم انك تبحثين عن عمك وكمان راح ابحث عنها...
اذا مرت السنتين ذي ومااجت هي راح ابحث عنها انا ..ماراح اظل جالس في المدينه وكل الي اسويه اني اتامل انها تجي..كذا ماراح
الاقيها لازم ابحث عنها بنفسي...هي طلبت مني اني انتظرها لكن وقت الانتظار خلصص وراح ابحث عنها بنفسي
ريم ابتسمت لاصراره وتفهمت امره\طيب انا بكلم عمي واحاول اخليه يوافق..بس انت متاكد من قرارك
جيك بتاكيد\اييييه متاكد..وكمان راح اخبر ابوييه عشان يقنعه اذا لزمم
ريم اببتسمت\اوككك..بس الله يعينك اجل من اليوم راح تبدا تمرين معنا
جيك\عاديييي

المهم رجعو بعدين لعند نايف ولمار ومرت الفسحه ومرت الحصص وجا المرواح
وطلعوو
ريم\اسمعي لمار انا بروح مع السواق على البيت بكلم عمي وبجي
لمار\طيب اسمعي..أنا بكون هناك واذا خلصتي تعالي>قصدها عند نادي الكاراتيه
ريم\اوكك
جيك شاف سيارته جات\يلاا بروح باي
الكل\باي
ريم\يلا نايفف نروح
نايف\لحظه ونسيب لمار لوحدها
ريم\لاتخاف راحت لمكان امن وكمان انا بكلم عمي وبجي بسرعه
نايف\اوك
ركبو الاثنين السياره وهمم في الطريق سار زحمممه مرره في الطريق واخرهم ذا ساعه او ساعتين
يوم وصلو البيت
ريم فزت لعند عمها
اما نايف راح يبدل زيه المدرسي ولبس جنز وبلوزه وراح للمكان الي قاله له ابوه عشان يتعلم فيه شويه من الملاكمه وهو بعد ساعتين
راح يروح سوا مع ريم ولمار للي يدرربهم التصويب بالمسدس
عند ريم
راحت عند عمها الي كان يقرا\عمييي
عمها سكر الكتاب\هلا بنتي
ريم\اا عمي ممكن طلب...ااا جيك دري بشان البحث عنن عمي وهو يبي يساعدنا وزي كذا
عمها\ادري ريم....قبل شوي سكرت من فارس(ابو جيك)وخبرني بكل شي
ريم\يعني انت موافق
عمها ماكان بيوافق لكن من بعد الي سمعه من فارس ماقدر يرفض\اييه موافق..والحين هو بيلحق نايف في التمرين وبعدين راح
تتقابلون كلكم سوا عند نادي التصويت الي بعد ساعتين
ريم فرحت مره في داخلها\طيب بروح الحق لمار في النادي ...........يلا مع السلامه
عمها\مع السلامه
وراحت ريم
اما عمها ابتسم وهويتذكر المكالمه
قبل نص ساعه
دق ابو جيك على جوال ابو لمار
اخذ الجوال ورد عليه\هلااا والله
فارس\هلا فييييك كيفك
ابو لمار\الحمد لله وانت
فارس\الحمد لله..ألا ي خالد ابي اطلب منك اتمنى ماترفضه
ابو لمار\امرر فارس تفضلل
فارس\قبل شوي جيك قالي انه يبي يكون مع عيالك في البحث الي بتسويه..
ابو لمار\لكن...
فارس\خالد..أدري انك مابتوافق..لكن عشان معزتنا طلبتك وافق..صدقني اول مره في حياتي اشوف جيك يصر على شي لذي الدرجه
اول مره اشوف جيك يكون بذي الجديه ..صدقني ي ابو لمار لو تشوف شكله وهو يقول تقول ذا مو جيك(وابتسم بحنان) شفت قدامي
رجال مب جيك..مب جيك الصغير الي اعرفه..كان جاد في طلبه وكانه راح ياخذ قرار يتعلق بمستقبله..وكمان ي خالد انت تدري
ان وجيك ونايف في نفس المدرسه وهم اصدقاء مقربين واخوان مثل صداقتنا ي خالد مو؟؟ ادري انه ذي المهمه عايليه يعني وادري
انه احنا مالنا دخل و.......
قاطعه ابو لمار\لا لا فارس لاتقول كذا صدقني اعتبرك واحد من افراد العايله.. واعتبرك اخوي وصديقي كمان ولا ماكان وثقت فيه وقلت لك
عن المهمه..وصدقني مهما طال الزمن صداقتنا واخوتنا راح تظل مثل ماهي..وجييك ونايف راح يسيرون مثلثنا..راح يسيرون
اعز و افضل اصحاب مثل ماكنا انا وانت كذا.. انا متاكد من هذا الشي...وانا واثق كمان في جيك وموافق انه يجي معهم في ذي
المهمه لكن اخاف يسير له شي ي فارس
فارس\ماعليك خالد ماراح يسير له شييي ..أنت بس حقق له طلبه ووافق
ابو لمار\انا موافق لكن خله اول شي ينتظم مع نايف في التمارييين حق التصويب والملاكمه والرمايه ولا قوله انه ماراح يجي معهم
فارس\ان شاء الله بقوله ..شكراا خالد
ابولمار\ماعليك فارسس
نرجع
ابتسم ابو لمار وهو يتذكر صداقته ب ابو جيك

المهمم
عند ريم راحت لنادي الكاراتيه ولقت لمار تتدرب مع المدربه
لمار\اهليين ريم وش اخرك
ريم\سوري الطريق كان زحمه ..يلا نبداا تدريب
المهم وجلسو يتدربون بعد ماخلصو راحو مع السواق للنادي التصويب والرمايه
لقو نايف وجيك هناك
لمار بتفاجئ\جييك شتسوي هنا؟!
نايف ابتسم\هو بيكون معنا في المهمه
لمار بتفاجئ\صدق!!!!!
جيك قال\ايييه عسا طايح من عينك؟
لمار وكاتمه فرحتها في داخلها\لا ابدااا سلامتك
المهم وجلسو يتدربون سوا وكذا
بعدهااا بايااام
الساعه 5 عصر
كانت ريم ماشيه للبيت
وهي في الطريق قابلت رهف قدامها
رهف بخبث\اهلين ريم
ريم باستغراب\اهلين رهف وش تسوين هنا
رهف\ابدا ولا شي
جات ريم بتقولها شي لكن ماحست الا بحد من وراها يخدررها بمنديل وتطيح فاقده الوعي

---------------------------------






صحت ريم من اغماءها
ريم\وييييين انا؟؟؟
كانت في غرفه شبه مظلمه وكان نور القمر شوي منور المكان
كانت اياديها مربطه على ورا بحبل ...وكانت سادحه في احدى زوايه الغرفه
حاولت تحرر نفسها من الحبل لكن ماقدرت
ريم بخوف\ي ربيي وش اسوي(وبخوف اكثر)الظلام هنا شبه حالك..ي ربي لازم اطلع من هنا بسرعهه
وحاولت تقوم من على الارض وقدرت بعد عناء
ناظرت من عند الشباك
ريم\ ي ربي ليلل الحين...كم ظليت من الوقت وانا فاقده الوعي ؟؟
سمعت صوت شخص ورها\7 ساعات و8 دقايق
لفت ريم تشوف وانصدمت
كان فييه رجال واقف ومتكئ عند الباب
ريم بخوف\م مين انت ووش تبي
الرجال باستهبال\بلييز لاتزعلي مني كل الي اسويه اني انفذ الاوامر وبسس ..يعني مو لازم كل ذا الذعر

ريم\تنفذ الاوامر؟..(وتذكرت رهف الي شافتها وهي تبتسم بخبث قبل ماتفقد الوعي)من رهف صح
الرجال \ايييه وكمان شخص ثاني..من اقرباءها اتوقع
ريم انصدمت\ايشش!!..
الرجال ببتسامه خبث وهو يقرب\الي سمعتيه
ريم رجعت على ورا وبتهديد\هيييي انت لاتقرب مني
الرجال بسخريه\هه وش ابي فييك...بس ابي اقولك انه على الفجر راح تنتهي حيياتك...طبعا ذي الاوامر
ريم بصدمه\رهف طلبت منك انك تقتلني
الرجال\اييه يعني استعدي لموتك ههههههههه
وطلع
ريم نزلت راسها ومشاعرها ماتنوصف(ر رهف الي كنت احسبها انها معد صارت تكرهني وانها تحبني ط طلعت تبي موتي!!..
اجل الي قالته يوم كنا في السطوح..كانت بس تستغلني عشان يسامحها نايف وبعدين تفتك مني؟..ل ليشش حرام عليها وانا كنت
احسبها تغيرت للافضل..وش سويتلها انا عشان تخلي واحد يخطفني وعلى الفجر ينتهي مني ويقتلني..وين صله قرابتنا وين محبتي
لها..كله رراح مع الهوا...وانا الي كنت غبيه وحاربت نايف عشانها..ليششش تسوي كذا ليش..انا ماعمري كرهتها ولا حاولت اني اذيها
عشانها مع نايف...تقبلت حقيقه انه هي ونايف يحبون بعض وماسويت لها شي مع اني كنت شوي منقهره منها..لكن هي من الحين
تحاول انها تقتلني وتنتهي مني مع اني ماسويت لها شي..حرام عليها حتى لو تكرهني على الاقل تحترم صله القرابه الي بيننا مو
تخلي الحقد يسيطر عليها لدرجه انها تبي الفكه مني)
وجلست تبكييي

عند العايله الكريمه
ككلهم متجمعين ف بيت ابو ليلى وهم خايفين ومتوترين بسبب فقدان ريم
ابو لمار\لمااار بنتي ماكانت ريم ممعاك العصصر؟
لمار وهي تبكي \ايه بابا كانت معي بس بعدين نادتني المدرسه عشان اساعدها في الترتيب وقلت بروح اساعدها وريم قالت بتسبقني
للبيت بتاخذ شي وبتجيي تقابلني في التدريب بس من بعدها ماجات
ابو رهفف\لااحول بالله..الحين وش نسوي البنت شكلها انخطفت
ابولمار\والشرطه وينهم
ابو رهف\جاسين يبحثون عنها
الكل نزل راسه بحزن ولمار ورنا حاظنين بعض ويبكون وكمان الحريم يبكون وام ليلى مسويه انها تبكي وحزنانه وهي في داخلها
مستانسه بتنفك من ريم.. وليلى كمان مسويه زي امها
ونايف حالته ماتنوصف من الخوف والقلق على ريم
وهتان مثله خايف على بنت عمه
اما رهف وذلك الشخص ابتسمو بخبث من بين دموعهم المتصنعه وهم يبتسمون بانتصار وفي داخلهم مستانسين
نايف لاحظ ابتسامه الانتصار الي تعلو وجهه رهف مع انها كانت تحاول تخفيها
نايف شكك وعرف فورا انها هي الي خطفت رييييم لانه من اول استغرب من رهف يوم طلبت من ريم انها تخليه يسامحها..لأانه هي
بالعاده ماتطلب من حد ومستحيييل انها تجي وتطلب من ريم..وكمان نضراتها الخبيثه دايما يوم تناظر في ريم وكمان الي صار
قبل 6 سنوات..أيقن بلا شك انها هي بس ماعنده شي او دليل ياكد الي في باله
راح عند رنا وطلبها شوي لوحدهم
راحت رنا معاه
يوم طلعو من الصاله
نايف\سووري بس ابي اسالك عده اسئله
رنا\ماعليك قول
نايف\في العصر ايش كنتو تسون
رنا\مممم كنت انا اتفرج التلفزون بعدين شفت رهف بتطلع من البيت سالتها وين بتروح قالت لي انها بتروح تشتري من البقاله...غريبه
مع انه هي ماتحتاج شي منه عادنا الظهر اشترينا منه وبس
نايف وازداد شكه\اهاااااااا..أوك ثانكس
وراح عنها

عند رييم
ريم ناظرت الشنطه حقتها حق المدرسه ابتسمت بخبت
وقالت بصوت عالي تنادي الرجالل
ريم بصراخ\هيييي انتت....هيييييييييييييييي ي انتتتت...ي هووووو
جا الرجال\وجع صوتك عاليييي لاتصارخين
رريم\طيب ممكن تفك قيودي بلييز؟؟
الرجال\بصراحه اشك انك بتهربين
ريم\طيب...عشان تتاكد سكر الباب بالمفتاح وسيبني هنا..والشباك انت شايف انه فيه حدايد وماقدر اطلع منه...يعني كيف بهرب؟
على الاقل بس اعطيني حريتي في ذي الساعتين قبل لا اموت
الرجال اقتنع\ط طيب
وراح فك قيود ريم
وراح طلع برا الغرفه وسكر الباب بالمفتاح
مسحت ريم اثار دموعها وراحت علطول لشنطتها
طلعت كتاب وفتحت نص الكتاب لقت فيه جوالها
ريم ابتسمت(شكل طريقتي عشان اخفي جوالي قدام المعلمين نجحت..وحتى هم يوم فتش الرجال شنطتي مالاحظ جوالي الي كنت داسته في
نص الكتاب .....وكمان لحسن الحظ انه قريب رحت اشتريت لي جوال جديد واضفت رقم لمار فيه)
فتحت جوالها وكان فيه اكثر من مكالمه من لمار لكن ريم كانت حاطه جوالها على الصامت عشان كذا ماسمعوه
ودقت على لمار بس ماردت(طبعا جوال لمار كان بعييد عنها وكان مرمي في الارض ومحد لاحظه لانه كان في الزاويه)
ريم \مو وقتك ي لمار ردييييي
ورجعت دقت مرتين وثلاث بس ماردت
ريم\اوووففف
ورجعت تدق

عند نايف
كان يمشيي في الممر وهو يراجع الاحداثث شوي كذا سمع صوت اهتزاز جوال
ناظر في الزاويه شاف جوال
نايف\ذا جوال لمار وش يسوي هنا؟
واخذ جوالها
نايف شاف الشاشه \في حد يدق بس رقم غريب؟؟
ورد نايف باستغراب\الو؟؟
ريم\ناايف!!
نايف انصدم\رييييم!!!!!! وينك الكل خايف عليك ووش صار لك
ريم بصوت واطي عشان الرجال مايسمعها\نايف انا انخطفت الحين ومحبوسه في غرفه..ابيك تساعدني ..لكن لاتخلي حد من العيله
يدري
نايف باستغراب\ليش؟
ريم\لان الخاطف هو شخصين من عايلتنا
نايف انصدم\ايييشششش!!!!!!!
ريم\اي والله..فاذا دريو اني جالسه اكلمك الحين راح يقولون لمساعدهم الي جالس يحرسني الحين انه يوديني لمكان ثاني وياخذون
الجوال مني..او يمكن حتى يقتلوني
نايف دخل احدى الغرف عشان محد يسمعهم \طيب ماراح اقولهم..بس انتي عارفه مكانك
ريم راحت تناظر من الشباك وشافت لافته حق الحي والشارع
ريم\انا في شارع...... في حي......لكن نايف اسمعني..كل الي ابيه منك الحين انه من غير مايعلمون الاهل تدق على الشرطه
وتخليهم يجون هنا في اسرع وقت قبل مايصير شي..
نايف\طيب بس انتي تدرين مين الي خطفوك
ريم\بس ادري ان رهف وحده منهم اما الثاني مدري مين حاول انك تعرف مين هو
نايف\توقعت انها رهف..بس انتي كيف دريتي انه مع رهف شخص ثاني
ريم\الرجال الي ساعدهم في خطفي هو الي قاليي..قال انه رهف ومعاها شخص ثاني من افراد العايله وهو الي كان مخطط لكل شي
نايف\اهااا..طيب انتي الحين خليك في مكانك وانا الحين بدق على الشرطه واخليهم يجون لك وراح احاول اعرف الي كان مع رهف في
خطفك
ريم هزت راسسها بطيب\اوك
نايف\طيب ريم
ريم\هلا
نايف ومايدري كيف قالها\انتبهي لنفسك طيب..باي
وعلطول سكر الخط
ريم ظلت تناظر الجوال لدقيقتين وهي مفهيه بعدين ابتسمت بخجل ورجعت الجوال في الشنطه وجلست تنتظر الشرطه

عند نايف
بعد ماسكر من عند ريم جا بيدق على الشرطه بس طلع الي كان متخبي في الدولاب وهو يقول\ لاتحاول تدق على الشرطه..
ناظر نايف في الي طلع من الدولاب بصدمهه
الشخص\.................


انتهى البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:12 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.