آخر 10 مشاركات
1041 - ميراث خطر - ستيفاني هوارد - د.ن (الكاتـب : سنو وايت - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          زهرة النار -قلوب أحلام زائرة- لدرة القلم: زهرة سوداء (سوسن رضوان) *كاملة* (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          عــــيــــنـــاك عــــذابــي ... مكتملة (الكاتـب : dew - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-15, 12:09 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



//



مَــدخل ~

لا تاج على رأسي ؛
لاغصن ؛
ولا جذور !
لم يتبقى مني؛
إلا أنتِ؛ !
وبينما أسقطُ خفيفاً؛
سأبتسم أخيراً,
مرددأً أحبكِ؛



البـــآآرت الثــآآمن

توجهن للمدرسه وهن يتحلطمن بداخلهن ... بسبب الحر الفظيع !
سحر : اقول بنات لا يكون تأخرنا ؟!
ناضرت مريم ساعتها وقالت : لا بالعكس مبكرين بربع ساعه
سحر : حلوو .. طيب اول شي رياضيات ؟
ملك ضحكت واردفت : يب .. مس شوشو الي مو داريه وين الله حاطها
الكل : هههههههههه
دخلن الممر وتوجهن للفصل دخلن وبعض انظار الحقد توجهت لهن
جلسن كالعاده بمكانهن المخصص الي كان قبل الاخير والاخير
بالاخير مريم وجنبها سحر ونور وقبل الاخير ملك ويارا
بعد دقائق دخلت استاذة الرياضيات والكل استعدل بجلسته وبدأ الدرس الممل >> اكره الرياضيات خخخخ
تقربت مريم لتهمس باذن ملك : عندي القصيدة
ابتسمت ملك وردت : وانا عندي الرسم هههه
انحنت ملك وسحبت ورقة بيضاء كانت لاخيها عبدالله واعطتها لمريم
فتحت عيونها بصدمه وقالت مريم : يلعن ابليسك .. شكلي باخذ هاذي الرسمه واعطيه من الرسوم القديمه الي عندي خخخخخ
ضحكت نور : ليش تعملين كذا ؟
مريم وهي تكشر : الرسم يهبل .. اقول ما يستاهله
ضحك الكل واردفت ملك : طيب عطيني اجري
ضحكت مريم وقدمت لها ورقة صغيره مطويه باحكام
ناضرتها ملك باستغراب وخبتها بجيب قميصها
ورجع الكل لوضعه الطبيعي ع اساس منتبهين للدرس وكذا >> خخخخ

........................

كان جالس ع الكنبه في الصاله وبيده موبايله ويراسل شخص ما
ابتسم وكتب : انا بعد اشتقت لك
ردت : متى نتزوج بس ؟
كشر وكان يبي يرد لكن خوفه صوت ابوه ...
صرخ بغضب : هذا انت جالس ع النت 24 ساعه ولا شغل ولا مشغله
لا دراسه انت فالح فيها ولا تعرف تشتغل لكن تعرف تصادق بنات الناس
نزل راسه وقال بخجل : يبــه .. أأ .....
ابوه بغضب : ولا كلمة انقلع من وجهي
احمد بنفسه "شفيه اليوم ؟ يا رب سترك"
توجه نحو السلم وصعد لغرفته وهو يفكر بسبب عصبية والده
جلس ع سريره وهو يحك ذقنه بتفكير رن جواله وناضر رسائلها
كشر بقرف .. ومسك جواله يبي يغلقه لكن رن باتصال ناضر الاسم
وابتسم ورد : هلا والله
روان : هلا فيك .. شلونك حياتي ؟
احمد : تعبان ..
روان : سلامتك .. من ايش تعبان حبي ؟
احمد : ولا شي بس صداع شوي بسبب قلة النوم
روان : ما تشوف شر
احمد : الشر ما يجيك يا قلبي
ابتسمت بخجل وقالت : احمد
احمد وهو يغمض عيونه : عيونه
روان : ابي اكلمك بموضوع
احمد وهو يعقد حواجبه : لا تفتحين الموضوع يرحم والدينك
روان بقهر : ليييش طيب ؟
احمد : احسن .. وانا تعبان الحين ابي انام
روان : طيب براحتك .. باي
احمد : الله معاك
سكر الموبايل بضيق ورماه ونام ع فراشه وهو يصارع افكاره !

.................

ناضرت الباب الي انفتح ودخلت ممرضه بهدو وع وجهها ابتسامة بسيطة
ردت لها الابتسامة وقالت : تفضلي
الممرضه : دكتورة المريض الي صحى امس يبي يكلمك ..
تنهدت هدى وقالت : انا قلت له يرتاح .. شكله عنيد
ابتسمت الممرضه واردفت هدى : طيب روحي لشغلك الحين اروح اشوفه
قامت من مكتبها وتوجهت لغرفته فتحت الباب بهدوء وناضرته
كان مغمض عيونه وباين ع وجهه التعب هزت رأسها باسف ع حاله ودخلت
هدى : السلام عليكم
ناضرها بهدوء : وعليكم السلام
تقدمت من سريرة جنب راسه وناضرت حالته الي كانت مكتوبه بسجل معلق جنب سريره ..
ابتسمت وقالت : ما شاء الله عليك .. تتحسن بسرعه
اول مرة اشوف مريض نشيط مثلك هههه
ابتسم بتعب وحست هدى بالحرج وقالت : احم امزح
المريض : عارف .. دكتورة اقدر اجلس ؟
هدى : لا ما تقدر جسمك ما يتحمل لسى تعبان .. انتظر كم يوم واتحرك براحتك ان شاء الله
لكن الحين خليك نايم احسن
المريض ببحة : طيب
هدى : ع فكرة الدكتور المسؤول عنك هو الدكتور دانيال انا دكتورتك النفسية وبساعدك ان شاء الله تسترجع ذاكرتك
لاحظت هدى ملامح الحزن الي طغت ع وجهه وقالت : لا تخاف باذن الله تسترجعها ..
المريض بألم : انتي مو عارفه كيف احس الحين ! انا مو ذاكر حتى اسمي
هدى بجدية : طيب انت قلت ما تتذكر كيف جيت لهنا .. بقولك شي نت تعرضت لحادث لكن ما نعرف
كيف بالضبط يمكن تكون تضاربت او سقطت او حادث سيارة .. وفقدانك لذاكرتك كان بسبب الحادث مو
بسبب الحبوب الي خذتها .. تتذكر صح ؟
المريض وهو يغمض عيونه ويتذكر بعض المقتطفات والصور المشوشه ولم ينطق بحرف
هدى : انت كنت عارف انك فاقد الذاكرة قبل تحاول تنتحر صح ؟!
لم يجيب المريض تنهدت هدى وقالت : ابيك تكون صادق معاي تكلم
المريض صمت لثواني طويله فـ أردفت هدى : انت مو مستعد تتكلم الحين
لما تكون تستعد نتكلم ..
المريض بسرعه : انا بس ابي اعرف من اكون
ابتسمت بخفة وقالت : وانا بساعدك ان شاء الله وقلت لك سابقا انت تحتاج راحه ومو مستعد ابدا
عشان نتكلم ..
المريض ما رد وهو يغمض عيونه تأملته هدى قليلا بعدها قامت وطلعت من الغرفه
وهي تفكر بحالة هذا الغريب !!

.................

نرجع للبنات ^^
\
جالسات بمكانهن المعتاد في الساحه ونور وسحر ياكلن ومريم وملك يتكلمون ويارا بعالم ثــــــأني !!
انتبهت ملك وقالت باهتمام ": يـــارا
يارا مستمره بشرودها وما ناضرت ملك ولا سمعتها
عقدت ملك حواجبها وانتبهت البنات وقالت مريم بصوتها الجهوري : يـــــــــارا
انفجعت يارا ورجعت ع ورى وضحكن البنات ع شكلها عصبت يارا وقامت وهي تنضف ملابسها : يلعن ابليسك ع هالصوت
مريم : هههههههههههههههه حرام ما شفتي شكلك هههههههههههههههه
ما ردت يارا ورجعت جلست ع نفس الوضع كتمت مريم ضحكتها
وقالت نور بجدية : يارا حبيبتي شفيك صاير شي ؟
نزلت يارا نظرها وقالت : أأ .. مم .. لا ما صاير شي بقوم للحمام
كانت تبي تمشي لكن ناضرت البنات مره ثانيه وقالت : ملك ممكن تجين معاي
استغربت ملك وكذلك البنات وقالت : اكييييد يلا
قامت ملك مع يارا وتوجهن للحمام ..
ناضرت مريم وقالت باهتمام : شفيها اليوم .؟
هزت سحر كتوفها : والله مدري من الصبح مدري شفيها وما تكلمت كثير
برأيكم في بينها وبين ملك شي ؟
مريم : شي مثل ايش ؟ وليش تقولين كذا ؟؟
سحر : انا متأكده انها تبي تقول شي لملك
نور : ما اعتقد ملك لها علاقه لان حالها حالنه استغربت من طلبت انها تروح معاها !
مريم : شي يحــ.....
لم تكمل كلامها من جوالها الي اهتز بجيبها ناضرت يمين ويسار
ناضرت سحر باستغراب وقالت : شفيك ؟
ابتسمت مريم وطلعت جوالها لما تأكدت محد يشوفها شهقوا سحر ونور بوقت واحد
نور برعب : يا مجنونه كيف تجيبين موبايلك معاك ؟؟ الحين البنات يقولون للاداره وتنفصلين
مريم بلا مبالاة : محد يتكلم .. نص البنات موبايلاتهم معاهم هه
ابتسمت مريم ابتسامه كبيره وقالت بحماس : يس يس
وباست موبايلها
ناضروا البنات بعض باستغراب وقالت سحر : انجنيتي الظاهر .. اول شي خبي الموبايل ورجعيه بجيبك ثاني شي ليش تبوسين موبايلك ؟
مريم بفرح : سيف يجي اليوم عندنا ع العشا
نور بنص عين : تتكلمين معاه ع الجوال ؟
مريم بارتباك : أأ .. لا طبعـ..ـا بس اخته ارسلتلي مسج وقالت لي
سحر بنص عين : اهاااا صدقتك
مريم بنفس الارتباك : افف منكم بقــ..ـوم للفصل احسن لي
قامت ومشت بغضب وتوتر وتوجهت للفصل وسحر ونور يضحكون عليها لان عارفين انها تكذب
التفتت سحر لنور وقالت : وانتي ايش سويتي ع موضوعك ؟
نور وهي تناضر الفراغ : برجع اشتغل بالمطعم ..
سحر بعصبيه : وليش ان شاء الله ؟؟ ما يصير كذا
نور : ابوي بيذبحني ان ما اشتغلت وحطيت بيده فلوس ومحد بيشغلني مضطره ارجع
: تشتغلين ؟ وبمطعم بعد ؟؟
التفتوا الثنتين برعب للي واقفه وراهم وهي مصدومه واكيد سمعت كل شي !!!!

...................

كان جالس ويناضر اخوه باهتمام وهو يكلمه عن شغله الي ما يعرف عنه شي
قاطع حديثهم دخول همام ..
همام : السلام عليكم .. وجلس ع اريكه جنب اخوانه في المجلس
سلطان : هلا والله بالشيخ وينك ما نشوفك ؟!
ضحك قيس وهمام اردف : انا ولا انت الي 24 ساعه غارق بالشغل
سلطان : ع الاقل مو مثلك حتى دراستي مو فالح فيها هه !
همام : مين قال اني هامل دراستي ؟
التفت سلطان ع قيس المبتسم الجالس جنبه : شفته بيوم ماسك كتاب او اي شي ويقرأ
قيس ضحك بصخب واردف : بصراحه لا
همام : مالت عليكم .. فكوني .. انا اتصرف ع كيفي
سلطان : الله يعين بس
قيس : اتركك منه .. وكمل كلامك
ابتسم سلطان وكمل : النقيب وسام بيكون مسؤول عنك هو صديقي وفهمته
همام باهتمام : عن ايش تتكلمون ؟
قيس وهو يناضر همام بابتسامة : بشتغل
تغيرت ملامح همام للفرح وهو يقول بحماس : جد ؟ وين ؟؟ ومتى ؟
سلطان : صديقي كلمته ومحتاجين واحد يشتغل معاهم بالقوات الخاصه
وطبعاً بيعينه بشهادةة المتوسط
همام : اول مره اسمع بكذا !!
سلطان بنص عين : يا الغبي افهم .. ليش كلمت صديقي اجل ؟؟
همام وهو يستند ع الكنبه : اهااااااااااا فهمت فهمت ..
سلطان : الحمدلله انك فهمت
كان يبي يتكلم لكن اهتزاز جواله قطع كلامه ناضر الاسم وابتسم
ثم اردف : قيس انا فهمتك عن كل شي ولما تبدا شغلك وسام يفهمك اكثر
عن اذنكم ...
قيس وفهم سلطان قال بابتسامة : طيب براحتك
قام سلطان متوجه لزوجته وهمام يطقطق بجواله رجع ع كنبه وهو يفكر

..................

كان ينضف احدى الطاولات ووالده واقف ويناضره باهتمام .. ناداه والتفت له وسام واشر له والده بمعنى تعال .. نضف ايدينه ببنطلونه ومسك قطعة القماش الي كان ينضف فيها وتوجه لوالده
وسام : الطاولة رقم 4 يبون بيبسي ..
ابو وسام : طيب وصل لهم الطلب وارجع لي ابي اكلمك بموضوع
وسام بابتسامة : ابشر
توجه للثلاجه وهو ياخذ علب البيبسي ويتوجه فيها للطاوله .. وبعدها رجع لوالده لغرفة صغيره في المطبخ كان يرتاح فيها ابو وسام كان جالس ع الكنبه وقف وسام عنده
وسام بجدية : امر يبه
ابو وسام : ليش مو رايح اليوم للجامعه ؟!
وسام : ما عندي شي مهم ولا عندي محاضرات
ابو وسام وهو يناضر ولده : ما عندك شي ولا ما رحت عشان نور ؟
فتح عيونه بصدمة وبلع ريقه بتوتر : يــبـ..ـه .. أأ .. ليش تقول كذا ؟!
ابو وسام : مفكر انيب مو عارف شي ؟ وما اشوف نضراتك لها ؟؟
وسام : يبــه أأ .. أنــــ...
ابو وسام وهو يقوم ويقاطع ولده : لا تبرر .. انا فاهم كل شي .. تحبها ؟
ناضر وسام ابوه بضياع دون رد .. ابتسم والده وقال : انت نفسك مو عارف تحبها ولا لأ ؟ هههههه طيب وسام انت ولدي وتربيتي وعارف اخلاقك كويس .. اتمنى ما تضايق البنت
وسام بسرعه : والله يبه ما مقرب لها
ابو وسام : عارف يا ولدي وان شاء الله بس تكمل دراستها ابشر من عيوني اخطبها لك ..
وسام بتوتر : يعني أتزوجهـ...ـأ ؟
ابو وسام وهو يعقد حواجبه : ايش هالكلام وسام ؟؟؟
وسام وهو يجلس ويضع يده ع راسه : يبه انا مو عارف احس اني ضايع ومو فاهم شي ..
ابو وسام ابتسم : لا تخاف يا ولدي راجع نفسك زين .. انت مو شايف نفسك كيف يصير وجهك ونضراتك لما تشوفها ؟؟
وسام وهو يناضر الارض بارتباك ويفرك ايدينه ببعض : لهالدرجة واضح علي ؟؟
ضحك والده وقال : قوم معاي لا ننسى المطعم والزباين قوم
قام وسام مع والده وهو يفكر بعمق بكلام ابوه !!

..............

انتهـــــــــى
الحمدلله ضروفي عدت ع خير
وبرجع انزل بارت كل يومين
اتمنى ينال اعجابكم هالبارت
وتذكروا حنا ما دخلنا ولا تعمقنا بالرواية لسى ^^
ودًي~






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 21-09-15, 09:22 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــآرت التــآسع

في المدرسة
كانوا طالعين من الحمامات ويارا تمشي بشرود .. وملك مو غافله عنها ابد
مسكت ملك يارا من يدها والتفتت لها يارا بحزن ناضرتها ملك بحزن وابتسامة شاحبه وقالت : تعالي نجلس ونتكلم
يارا : لكن درس الكيمياء بيبدا الحين
ملك بابتسامة : مو مهم نغامر هاذي المره ههههه ايش رايك ؟
يارا ابتسمت بضيق : طيب
ملك : يلا امشينا
مشو الثنتين وخذتها ملك لمكان هي تحبه وسابقا كانت تجلس فيه كان المكان بالطابق الثاني .. مكان صغير ويطل ع ساحة المدرسة لكن محد يقدر يشوف الي جالس فيه لانه منعزل ..
ابتسمت يارا وقالت : من وين عرفتي هـ المكان ؟
ملك : كنت اجلس فيه قبل .. لما كنت انطوائيه هههههه
يارا : وليش كنتي انطوائية ؟
سكتت ملك وما ردت وانتبهت يارا وقالت بسرعه : مو قصدي خلاص انسي
ملك : و لا يهمك .. لما ننتهي من موضوعك اقولك موضوعي
يارا قطبت جبينها : موضوعي انا ؟
ملك : يب يب .. ولا تقولي ما فيك شي .. اعتبريني اختك تكلمي
يارا وهي تشعر بالحزن وكلمات ملك زادت حزنها اكثر امتلت عيونها بالدموع ولم تستطع السيطره عليها ونزلت بغزارة رفعت ايدينها وهي تمسح دموعها وتبكي بصمت .. بدون صوت , لم تحتمل ملك منضرها واقتربت منها وحضنتها بقوة وهي بعد م تحملت ونزلت دمعه يتيمه ع خدها
بعدت يارا عنها وحضنت وجهها بايديها وقالت : قطعتي قلبي خلاص ايش الي صاير ؟ تكلمي
ابتسمت يارا بشحوب وهي تستند ع الجدار وتناضر الساحه الفارغه من الطالبات مسحت دموعها وقالت ببحه : امي بتتزوج
فتحت عيونها ملك توترت من الموضوع الحساس وانصدمت بنفس الوقت ولم ترد وتسندت ع الجدار مثل يارا بالضبط وبعد صمت طويل
قطعته ملك بعد تفكير عميق : طيب وايش المشكله ؟
ناضرتها يارا وقالت بغضب : بقولك امي تتزوج .. ايش يقولون الناس عننا ايش يقولون الطالبات ان سمعوا
ملك وهي تمسك يد يارا : يارا حبيبتي اهدي .. اول شي امك لا سرقت ولا قتلت ثاني شي بتتزوج ع سنة الله ورسوله ايش المشكله ؟؟
يارا : يا رب محد يحس فيني ..
ملك : بالعكس فاهمتك .. وعارفه قصدك .. لكن صدقيني ما يتكلمون عنكم الناس بالشين امك مو اول وحدة ولا اخر وحدة بتتزوج مرة ثانيه .. وانا متأكده تعمل كذا عشانك .. ومثل ما قلتلك .. ما يقدرون يتكلمون لان امك ما عملت شي غلط
يارا : انتي تشوفين كذا ؟
ملك : اكيد ولو كانو الناس او تخافين من البنات يتكلمون عنك .. كان شفتي ردة فعل مختلفه عن ردة فعلي الحين
يـارا : مو عارفه ايش اقول
ملك : لا تقولين شي خليها ع ربك يحلها
يارا وهي تناضر الساحة مره ثانيه وتردد : ونعم بالله .. ونعم بالله

...................

لبس ساعته وتعطر وتفقد غراضه وبعد ما تأكد اخذ من الطاولة مفتاح السياره فتح باب غرفته ونزل لتحت بسرعه قابلته والدته بابتسامه : هلا والله
باس راسها وابتسم حتى بانت اسنانه : هلا فيك يا قلبي .. يمه بروح لبيت خالي
امه بنص عين : اهـــــــا .. طيب
ضحك بصخب واردف : تفهميها وهي طايره ما شاء الله عليك
ردت الام بضحكه : طبعا انا ام سيف مو اي كلام هههه
سيف بابتسامه : فديت قلبك يا روح سيف
: شعندكم ؟ ضحكونا معاكم ؟
التفت سيف بضحكه لاخوه الواقف بنص السلم وقال : ولا شي سلامتك
كمل اخوه باقي الدرجات وصار بصفهم تفحص سيف وقال وهو يرفع حاجبه : اشوفك متكشخ اليوم ؟
سيف : بروح لبيت خالي ابو خالد
اخوه بغيض : وانا اقول .. مستحيل تتكشخ انت ع الفاضي
وكمل بنذاله : بروح معاك
ضربته امه ع كتفه بخفه وقالت : نزل عليك حب الخال ما شاء الله
التفت لها وقال : يمه ايش قصدك ؟
ام سيف : قصدي واضح .. شفيك ما تصير مثل سيف وتواصل خوالك وعمامك ؟
رد بقهر : يمه تعرفين اني سنه اخيره ثانوي وما عندي وقت
سيف : انت قبل لا تصير بالمرحله الاخيره طبعك نفسه ما تغير هههههه
قال بقهر : خلاص فكوني .. الحين ابي اروح معاك
سيف بلا مبالاة : طيب انتظرك بالسياره
قال وهو يناضر اخوه : طيب بس اغير ملابسي
ام سيف : حسين مو قلت عندك امتحان بكره ؟
حسين بسرعه : قريت وخلصت عن اذنكم
وصعد بسرعه لغرفته وام سيف وسيف يضحكون ع هباله

.................

صحى من النوم ع صوت موبايله .. تأفف بملل وقام بدون ما يناضر موبايله اصلاً ناضر الساعه كانت 5 مساءاً .. تعجب من الهدوء وقال بنفسه " غريبه وين راح الكل !! بشوف الكـ.... رجعت من المدرسه ولا لأ ! " غسل وجهه بسرعه وطلع من غرفته دخل لغرفتها كانت فاضيه ابتسم بسخريه " الله يعلم وين رايحه " >> للعلم دوام ملك ينتهي ب5 والوقت 15 دقيقه ^^
مشى بغرفتها وناضر الرسومات الي تزين جدران غرفتها ناضر بقرف كانت غرفتها كلها باللون الوردي .. مسك بعض الاوراق المتناثرة ع مكتبها قرأ المكتوب بعدم اهتمام ومسك الاوراق شققها ورماها بالارض كانت رسمه غير مكتمله لعيون شخص ما .. ناضرها وابتسم بخبث واخذها ورماها بحاوية النفايات !
طلع من الغرفه توجه نحو السلم وهو يناضر الهدوء المريب
نزل لتحت وتوجه للصاله شاف والده نايم ع الكنبه فتح عيونه بصدمه !!
توجه نحوه وناداه بهدوء : يبه .. يبه
فتح عيونه بتعب .. عقد حواجبه وقام ببطيء دون ان يرد عليه ..
ناضر الساعه وقام
احمد باستغراب : يبـه شفيك ؟ ليش نايم هنا ؟!
ابو احمد وهو يتوجه للسلم دون ان يناضر ولده : كنت تعبان وما حسيت
وكمل الدرج واحمد ع راسه بعض علامات الاستفهام !!!!

................

سمعوا صوت الجرس .. واخيرا انتهى الدوام قامت هي اول وحده وخرجت من الفصل بعد الاستاذه .. قاموا نور وسحر يلحقوها ....
سحر وهي تلهث : مريم .. مريـــــــم
نور : مريييييم .. انتظري
لكن مريم تجاهلتهم وصعدت مع السواق تبعهم وتوجهت للبيت
ضربت نور الارض برجلها بعصبية وتأففت سحر رجعوا للداخل وهم متوترين من الي حكوه لمريم !!
نور وهي تفكر مع نفسها " يا ربي اكيد تاخذ عني فكره خطأ !!"
لقوا بوجههم ملك ويارا بالفصل وهم بياخذون شنطهم ..
سحر وهي تهمس لنور : هذا الي ناقص .. لا تبينين لهم شي
ابتسمت ملك وتوجهت لهم : يلا السواق جا .. مممم وين مريم ؟
نور وهي تناضر سحر وترجع نظرها لملك : أأ .. راحت مع سواقهم
يارا وهي تعقد جبينها : ليش طيب ؟ اتفقنا نروح سوا مع ملك
سحر تصرف : مدري بعد .. ابوها ارسل لها السواق يمكن عندهم ظرف او شي
ملك : اهاا .. طيب يلا بنطلع
طلعت ملك ويارا وخلفهم سحر ونور .. مشوا ببطأ ونور تهمس لسحر : برأيك شكو بشي ؟
سحر : لا ما اعتقد .. ناظرت السيارة وهي تردف : خلاص لا ترتبكين عدت ع خير
سحر بنفسها " اي خير ! يا ربي سترك "
صعدوا بالسياره والصمت هو سيد الموقف .. استغربت ملك من الوضع لكن لم تتكلم .. وصلوا سحر بالاول وبعدين يارا .. بقوا نور وملك فقط بالسياره
ناضرت ملك نور باهتمام وهي تناضر الشارع بفراغ
مسكت يدها وانتفضت نور ..
ملك بسرعه : بسم الله عليك .. شفيك ؟!
نور بارتباك : ولأ .. شي .. بس تعبانة شوي
ملك وهي تعقد حاجبها : سلامتك يا قلبي تبين انزل معاك ؟
نور بابتسامة ضيقه : لا تسلمين .. باخذ بندول وبرتاح
ملك : اها .. طيب
ناضرت نور بيتهم وقالت وهي ماسكه الباب : شكرا ملك
ملك : لا تقولين كذا .. وطمنيني عنك بليز لما تتحسنين
نور : ان شاء الله .. مع السلامه
ملك : في امان الله
نزلت نور من السياره ودخلت للبيت باستعجال .. شافت امها جالسه بالغرفه الكبيره وسرحانه .. ابتسمت بخفه وتوجهت نحوها وباست راسها ..
وقالت بصوت اشبه بالهمس : شلونك اليوم يا الغاليه ؟
ام نور بتعب تبتسم : الحمد لله حبيبتي .. شلونها المدرسه
نور وهي تقوم وتغير ملابسها : الحمدلله ع كل حال تمام .. ابوي وينه ؟
وزين؟
ام نور : شكلك ما انتبهتي زين يلعب كوره مع الاولاد بالشارع وابوك مدري عنه
نور : اها .. اي يوم درينا عنه ؟ ثم ابتسمت بسخريه
غيرت ملابسها بسرعه ولبست عباتها
ام نور بحزن ع حال بنتها : يمه ترحين كذا بدون ما تاكلين شي ؟
نور وهي تبوس راسها وتبتسم : بـ أكل بالمطعم ان شاء الله وعد
يلا بروح لاني تأخرت
ام نور : ربي يحفظك بنتي الله معاك
خذت نور شنطتها وموبايلها وطلعت متوجهه لشغلها !!

...............

كانت تناضر الشارع من نافذة السياره وهي ما تعرف ايش الي تحس فيه بالضبط !
مشاعرها متضاربه وما تعرف ايش تعمل .. مسكت راسها وضغطت عليه بقوة
وحست بالسيارة توقفت وعرفت انها وصلت للبيت رفعت نظرها وتسندت ع كرسي السياره ونزلت دمعه ع خدها وبنفسها " يا ربي ايش الحال الي تحس فيه ؟؟ تشتغل ؟ وبمطعم ؟! مو مصدقه .. انا وين ؟ وهي وين ؟ هاذي نور معقوله ؟!! " تحس بألم مو طبيعي ع حآل صديقتها الي ما كانت متوقعه انها عايشه كذا ابداً .. حضنت شنطتها ونزلت ببطأ .. حاولت تكون طبيعيه عشان محد ينتبه لها .. مشت وهي منزله راسها وما حست بالي كان مراقبها من كانت جالسه في السياره للان !!
فتحت عيونها بصدمه وهي تحس بيد تكتم انفاسها وتسحبها لمكان خفي بالحديقه صرخت لكن صوتها ما طلع نزلت دموعها بسرعه وقلبها صار يدق بجنون
: ششش .. انا سيف خلاااص .. بتفضحينا
ابعد يده وهي بعدت عنه بسرعه وعدلت ملابسها وحجابها وناضرته بصدمه : سيف .. طيحت قلبي .. انت ايش عملت ؟؟
سيف بارتباك : اسف بس ناديتك وانتي بعالم ثاني وخفت اتكلم معاكِ واحد يشوفنا واقفين كذا
مريم بعصبيه : صح .. بس مو تعمل كذا .. يا ربي الله ياخذ العدو كنت بموت رعب
سيف بسرعه : بسم الله عليك يا روح سيف انتي
صعدت الحمره لخدودها وتوترت وما عرفت ايش ترد وما زالت اثار الدموع ع خدها قرب منها ناضرته بارتباك ورجعت حتى التصقت بالجدار رفع يده وهو يناضر عيونها بهيام ومسح دموعها
وقال بحب : ليش تبكين ؟
مريم وهي خلاص بتموت من الاحراج : أأ .. سيـ..ـف .. أأ .بـ .. بعد شوي
ابتسم سيف ع شكلها ورحم حالها وابتعد بسرعه وقال بجديه : احم ما جاوبتيني
تنفست مريم بعمق وشتت نظراتها وقالت بتوتر : ولا شي .. عن اذنك
مشت تبي تروح لكنه مسك يدها
مريم بخوف : سيف الله يخليك اتركني اخاف حد يشوفنا
سيف حابس ضحكته وقال : قوليها
مريم خلاص ضاعت نزلت راسها وقالت بهمس : سيـــــــف خلااااص
سيف ما قدر وضحك : ههههههههههه طيب هههههه روحي بس ما اتركك الا اعرف ايش الي مزعل حبيبتي
ركضت مريم بسرعه بعد ما سمعت كلماته وقلبها صار يدق بسرعه مو طبيعيه
دخلت لبيت وما كان احد موجود غير امها الي بالمطبخ .. صعدت لغرفتها وقفلت الباب اكثر من مره .. رمت حالها ع السرير وهي تحضن دبدوبها وتتنفس بقوة
.........................

دخلت السيارة للبيت ونزلت بسرعه شافت سيارته مو موجودة
حمدت ربها انه مو موجود لانها تبي شعرها ..
دخلت للبيت وتوجهت للصاله .. كان البيت فاضي تماما
سمعت اصوات في المجلس وبنفسها "اكيد عبدالله يلعب بالاكس بوكس"
توجهت للمجلس وفتحت الباب بشويش وصدق حدسها انتبه لها عبدالله وابتسم
عبدالله بدون ما يناضرها : ملك زين انك جيتي .. تعالي العبي معاي
ملك وهي تتوجه نحوه وتشوف كيف يلعب : كان ودي والله لكن تعبانه حتى اني ما غيرت ملابسي ..
عبدالله : طيب اتركك هالمره .. لكن المره الجايه تلعبين معاي
ملك : طيب اوعدك .. اقول عبود
عبدالله : هلا
ملك : وين ابوي وامي ؟
رفع عبدالله كتوفه بمعنى مدري !
قطبت حواجبها وخرجت من المجلس وسكرت الباب خلفها وهي مستغربه من عدم وجود الكل !
صعدت وهي تهز براسها حتى تنفض الافكار من دماغها فتحت باب غرفتها وشهقت بصدمة !!!!

............

انتهـــــــى
بحفظ الرحمن

أنكســــآر !


ودًي~



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 23-09-15, 09:56 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:03 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.