آخر 10 مشاركات
وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          96 - لحظات الجمر - مارجري هيلتون - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : عنووود - )           »          ثرثرة أرواح متوجعه / للمتألقه ضمني بين الأهداب ، مكتملة (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          كبرياء ورغبة - باربرا كارتلاند الدوائر الثلاث (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل]مُبعثر فيك ِ مالا الحـزن لايُشفى ، للكاتبة/ ايمان يوسف "مميزة " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-15, 10:54 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وراحت صوب التيلفون
الريم : هلا وغلااا
عليا: هلا والله الغاليه
الريم : اهلين … وحشتيني بزاااف يا بعد قلبي
عليا: هيه اعرف عيل تغيب عليااا ومحد يفتقدهااا
الريم : في حياته عايشن مقلب شايفن نفسه بلا دااعي فـــ..
عليا تقاطعها : خلاص خلاص ملينا من هالاغنيه كله بسببج ههههههههههه عاد مصختيها ٢٤ ساعه تغنينها
الريم : والله كل الاغاني اللي سمعتهم يومين واطنشهن الا هذي ما رايمه اطلعها من بالي
عليا: ههههههه … المهم بغيتج فسالفه
الريم : امرررري يا بعد قلبي
عليا: بغيت بنتج شوق لولدي فههد
الريم استغربت مايد يبا شوق وفهد يبا شوق : أأأ لكن
عليا: لكن شووو؟؟
الريم : قبل شوي اختي اتصلت لي تبا ولدها لشوق وانتي الحين
عليا: مريم !! … هذا عاد من صوبكم انتو … انتوا تقررون والاهم راي البنت
الريم : والله الاثنين والنعم بيهم … وكان ع رايي موافقه على فهد وعلى مايد… بس بخبر ابوها وبكلمها هي بنشوف رايها
عليا: يالله تمام عيل … الله يكتب لها الخير
الريم : امين
عليا: يلا عيل حياااج
الريم : مع السلامه
"" طبعا اسم الريم هو مريم بس الكل يسميها الريم ^ـ^"
الريم وهي ترجع فالصاله وتيلس
" الحين بيكون صعب على شوق … خلني اكلم عبدالله ومن اسمع رايه وكلمها …"
——————
مروى وشوق فالغرفه
شوق : مروى حرارتج ما نزلت … خلاص بسج من التفكير
مروى وهي تصيح : كيف ما تبيني افكر … شوق حتى ما قال شو الشغل اللي رايح عشانه … ما اتصل … مايرد
شوق : ادعي الله يوفقه شو فايده هالكلام … وببعدين يمكن حد سرق فونه ولا ما يعرفه وين ولا مضغوط هالفتره … هو وعدج اقل من اسبوع … وهذا ٣ ايام راحت من الاسبوع …
مروى: آآآه …
شوق : خلاص حبيبتي نامي ولا تفكرين
مروى: تصبحين على خير
شوق ابتسمت لها : وانتي من اهله
والكل راح غرفته ونام
———————
في المانيا عند سلطان
عيسى : ابشرك اليوم الرجعه
سلطان : احلف !!!
عيسى: والله من قالوا انك تقدر تطلع سرت جدمت الحجز لليوم
سلطان بفرحه : الحمدلله … متى الساعه كم !!
عيسى : بعد ساعتين … قوم عن الدلع البايخ خلنا نلحق ليما نلم اغراضنا يبالنا ساعه
سلطان يلااا
وجهزوا اغراضهم وركبوا الطياره متوجهين الى مطار دبي
في الطياره
سلطان: اووف الحين باقي ٣ ساعات كيف بيطوفن
عيسى : هههههههههه بيطوفن انشاءالله
——————
عند مروى اللي تتكرر عندها الرؤيا اللي تشوفها … كانت مجرد صورهم تمر جدامها صوره سلطان وشهاب اللي خافت بسبب انه من رجعوا من السفر ماله وجود وبسبب البنت اللي ما عرفتها …
مروى: اعوذ بالله …( وبدت تصيح ) ليش … حست ان جسمها بدا يغلي ورغم المكيف البارد بس حست ان لغرفه حااره
وما عطت اهتمام ورجعت تنام
——————
الصبح فبيت بو فهد
فارس : خلاص دامكم كلمتوهم ننتظر الرد
عليا : نعم … بس فنفس اليوم كان خاطبنها ولد عمتها
فهد انصدم : شووووووووووووو
عليا: هيه … الله بيكتب اللي فيه الخير
فهد قام بسرعه وطلع خاف شوق تروح عنه
—————
دخل البيت ما شاف حد … عرف انهم يا نايمين يا فغرفه الطعام
دق باب غرفه الطعام
شوق : دخلي فيتاااا
دق مره ثانيه
الريم : يمكن مروى!!
شوق : يعني مروى بتدق الباب بتدخل عادي … فيتا ما فاضيه لسخافتج
حب برفع ضغط شوق ودق مره ثانيه
حمد: تفضل منوو؟؟
عبدالله : غريبه منو بيدق الباب … يمكن وحده من الغالات تبا تسوي مقلب
شوق :والله لأذبحها ان كان مقلب منهن
ودق مره ثانيه
شوق : والعمىىى ياخذ اللي يدق الباب والله لو تدقون من اليوم لباجر ما بفتح
فيتا يات صوب غرفه الطعام تبا تودي لهم الخبز
فيتا منصدمه : سييييير سووولتاااااان
سلطان : أشششششش الله ياخذج فضحتينا … الحين بيعرفون اني انا
شوق بدت عيونها تدمع من سمعت صوب سلطان نطت من الكرسي اللي قاعده عليه وطيراااااان صوب الباب
من فتحت الباب شافت سلطان وطاحت فحظنه وهي تصيح
شوق ما كانت متعوده على سلطان انه يغيب دون ما يتصل لها يومياا
شوق : اشتقت لكك ليش ما ترد حرام خوفتنا عليك
وقامت امه ونفس االموال
حمد: الحمدلله على السلامه
سلطان بابتسامه : الله يسلمك
محمد : اولا الحمدلله على السلامه ثانيا ليش ما ترد يننتنا الكل خايف عليك ثالثا ليش ماخبرتني بي ااستقبلك
سلطان : ههههههه الله يسلمك … كنت مبند فوني ما فتحته لاني كنت مشغول
محمد : يلا زين … انا بروح
شوق: باي … تيك كير دادي
محمد ابتسم لها
سلطان : مروى وين
ردت شوق تصيح : كله منك كلله منك
سلطان تخبل عباله مروى فيها شي لانه ما يرد عليها : شفيهاااا تكلميييي!!!
الريم : ما فيها شي بس فديت روحها نفسيتها زففففت وفيها حمى مب راضيه تنزل وعندها صداع اليوم بتطلع نتايجها من المستشفى
حمد: انا الحيين بروح اييبهن
سلطان طنشهم وراح يركض فوق بهدوووء فتح باب الغرفه قرب منها شافها نايمه وويهها كله دموع عوره قلبه عليها وخلاها تنام وهو نام صوبها بدون ما تحسس
لما نام سلطان
فجأه مروى قامت صرخت من الم راسها وتخيلها لهالبنت اللي خافت منها من كثر ما تتخيلها وهي اصلا ما تعرفها واستغربت انها تتخيلها وفنفس الوقت تتخيل سلطان وشهاب … ما حست بوجود سلطان
مروى بصوت ما خفيف ولا قوي وهي تصيح : آآآه… سلطان وينك !! ( بدت تصيح زياده ) آآآآآي راسي آآآآه
سلطان قام من نومه … " شفيها " قرب منها وحظنها
مروى الم راسها ما كان مخليها تحس بشي ما حست حتى ان حد مسكها وولا ان حد حظنها … كانت تصيييح
سلطان: مروى يا قلبي انا رجعت …
مروى ما ترد الا تزيد وتصيح
خلاها سلطان تصيح فحظنه وهو يحظنه "آآآآه لو تعرفين عن العمليه شو بتقولين "
بعد فتره مروى خف صداعها وانتبهت انها فحظن حد بس ما عرفته رفعت عيونها وانننصدمت لما شافت سلطان …
مروى : سلطاااااااااان (ورجعت حظنته)
سلطان ٬: عيوونه
مروى: متى ييت … وليش ما ترد علي لييييش !!
سلطان : الصبح واصل … أأ فوني ضاع عني وكنت مشغول ما فكرت ادور عليه .. سوري حياتي
مروى ما كان هامنها اي شي المهم ان سلطان رجع لها ورجع بخيير ( ورجعت فضنه )
سمعوا حد يدق الباب … مروى راحت تغسل ويهها سمعت سلطان يقول تفضل
حمد: آنا حمد … ياييب نتايج الفحوصات مال مروى
سلطان : ادخل ..
حمد كان ماسك الاوراق فايده
مروى طلعت من الحمام غاسله ويهها لان كانت طول الوقت تصيح
سلطان : مشكور ما تقصصر يااروحي انت … ها شو قالوا لك
حمد قعد ع الكرسي القريب من السرير :آآآآه
مروى حست من كثر ما قلبها ينبض وخيفانه حست ان قلبها بيطلع من كانه : ح حمد شوووو !!
سلطان فاتح عيونه ع الاخر : شوووو؟؟
حمد تم يطالعها بملامح خاليه من اي تعبير بعد فتره قلبهااا ضحككك:ههههههههههههههههههه� �ه
مروى شوي وبتصيح راحت وضربته على راسه : ترى ما استهبل شوو فيني قووول ؟؟
سلطان بدا يرتاح من ضحكت حمد لان لو الموضوع خطير ما بيضحك
حمد: الحمدلله ما في شي … كل فحوصاتج زينه ٢٠٠\٢٠٠ لا تخافين … والصداع يقول يمكن يكون بسبب ضغط نفسي حاولي مثل ما قلت لج تغيرين من نفسيتج … والحراره سببها الصداع
سلطان : آآه خوفتنا ياريال
حمد: ههههههه… ما تشوفين شر برنسيستنا
مروى استحت : الشر ما اييك
حمد: اقول ترى امي وابوي يتريوونك تحت … وطبعا البنات ما بيقصرن بيون بعد المغرب
سطان: ههههههههه . ياخي اشتقت لريييم وباقي البنات
حمد: هههههه يلا انزلوووو الحين العصر
سلطان : تمم
حمد طلع من الغرفه وسييييده لغرفته
اتصل لجوري
حمد: آآلووووو
جوري فرحت م شافت اسمه : هلاا
حمد : بلييييز لا تقولين ما بتين
جوري : ههههههههههههه ….احلف انت بس اكيد بي …
حمد : هههههه اشتقت لججج
جوري استحت وبعد صمتت : و وانا بعد
حمد: ههههههههه ،،، جووري انا بقول لــــــ
جوري قاطعته : لاااااا … اسمع انا قلت لكك قبل جذا ابا اخلص جامعه ويوم بخلص ساعتها قولهم
حمد: بسسس
جوري\: لا بس ولاشي … خلاص يكون اتفاق بيننا …
حمد: آآه خلاص اتفقناا
جوري: يلا انا بسكر الحين تاامر على شي
حمد: سلامتج يا قلبي
—————-
سلطام ومروى نزلوا تحت وسلموا على الريم وعبدالله وشوق
الريم : يابعد قلبي شوفو كيف ويهها رجع شوي تحسنت من شافت الحب
مروى استحت
شوق : هههههههههههه …آآآه الحب وما يفعل
سلطان يطالعها بنظره خبث: هاااااا شووووووق !!!
الريم : ذكرتوني الله يذكركم بالخييير … شوق دامنا قاعدين كلنا … ودي احط عندج خبر وانتي قرري
شوق بدا قلبها ينبض بسرعه … : ش شوو؟؟
الريم : بصراحه مايد ولد اختي خطبج …
شوق فتحت عينها ع الاخر: شوووووووووووووووووو!!
سلطان استغرب من ردة فعلها ك شفييج ؟!
شوق : لااا لاااا لااااااااااااا …
الريم : ونسيت اقولج ان فهد فنفس اليوم خطبج … ونترك لج الرد
شوق ارتاحت من سمعت عن فهد بس ما حبت تبين لهم: وت ايفررر البنات بيون بعد شوي
الريم : مرحباااابهم… وردي علينا

مر اليوم ويو البنات والكل رجع بيته والكل نااام
الصبح
نزلت مروى وسلطان ولقوا الكل متجمع فالصاله
مروى كانت ما متطمنهلان سلطان ٢٤ ساعه بالليل على الفون وباين عليه متضايج مره … ما عطت اهتمام لانها ما بغت تضغط عليه
مروى : مرررحبااا
محمد: مرحبتين بنتي الغاليه …
مروى ابتسمت له :شخبارك عمي؟؟
محمد: تمام بشوفتج
شوق طالعت سلطان : داااد … لا تقول جي اخاف بعض الناس يغارون
سلطان طالع شوق بنظره معناها جببببب <<< طبعا حاولت اسويها هالنظره لكن ما عرفت ههههه
مروى استغرب من رده فعل سلطان ما تعودت منه انه يسكت على شوق اذا قالت شي مثل جي .." آآه بسم الله


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 10:55 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شو صاير له متغير … ويكلمني اليوم ونفسه فخشمه … كأني مسويه شي "
الريم : مروووى فديتج اليوم امي بتي …تبا تشوفج
مروى ابتسمت: حياها الله
الا ويسمعون صوت الباب يندق بطريقه فضييييييعه
حمد نازل ع الدري : بسم الله شو ذاا؟؟
الريم : شكلها امي وصلت
شوق : اوووووف … انا بروح فوق
سلطان : اقووول كلي تبن ويلسي وان شفت اي حركه سخيفه منج على امي شيخه والله ما اعديها …
" سلطان يموووت على يدته ام امه … وهي تحبه وبنعرف شو بتسوي "
سلطان رايح يفتح لها الباب … سلم عليها وباسها على راسها
شيخه : اقول خوز عني ما بعيوووز عشان تمسكني ولاني بياهل تخاف علي اطيح
سلطان : افااا ياا امي ما توقعتها منج … الحين انا ولدج تعامليني جذاا !!
شيخه : اقول كل تبن …
سلطان سكت عرف انها زعلانه عليه
سلطان قعد على الكنبه ورجع لفونه وهو يكلم حد على الواتس
الكل قام يسلم عليها ويوم يات مروى بتسلم
مروى : شحاالج عمتيي؟؟
شيخه : عمتت عينج … بخير بدوونج
مروى انصدمت مرده فعلها ولا عطتها اهتمام
محمد: شحالج خالتي ؟
شيخه بدون نفس: بخيير
محمد : يلا انا استاذن …
الكل : الله وياك
شيخه : الحين انت تركت الدلع كله والحلا كله والماال وخذت هذي ( تأشر على مروى )
مروى ما فهمت …" كيف يعني ؟؟؟. وهذي بتم تهزأ فيني "
شيخه : صدق طحت من عيني <<<
الريم : يمه خلاص … تزوج وخلاص
شيخه : لا ما بسكت ،،، ما خلاص …شو يبا فيها ،،، لا جمال ولا غيره !! انا ابا اعرف شو عجبك فيها …
سلطان ساكت … كان بالاصل منقهر من مروى بسبب الشخص اللي يكلمه وبنعرف ليش بعدين
مروى ميته قهر " الحييين انا طول عمري كرامتي فوووق ومحد تجرأ يهينني الحين تي هذي وتهينني … شكلي اخرتها بدوسها ف بطنها … بس يمكن كانت تبا لسلطان وحده غير احلى مني !! آآآه ما يندرى ""
الكل ساكت وحبت شيخه تزيد الجرعه : لا وقاعده بعد فالبت لا شغله ولا مشغله … ياييه هني ع الجاهز … تعرف في خدم بيشتغلون عنها … عيال فققققر
مروى هني بدت تعصب " الحين انا بنت فقر … شفي سلطان كانه عاجبنه الكلام .. ليش محد يرمس !!": والله يا خالتي ما اضن انا بنت فقرر !!! .. ما ادري من وينن ياييبه هالمفهوم
شيخه : ههههه تبين تفهميني انج بنت عزز … لاااه الكلاب اللي ماتوا ولا ربوج .. خلوج تيين بيوت الناس تخلينهم ينسحرون بسببج … كيف انتي بنت عز وما عندج ام ولا ابو ؟؟
هنا مروى بدت تنفجر بدت صيح وهي معصبه وقامت وهي تصارخ عليها: ماااا كلااااب … مااا كلااااااب الله يرحمهم … وبعدين منو انتي تغلطين على امي وابوووي … واذا على الفلووووس اغطي فلووسج انتي وطوااايفج … اغلطي على من اليوم لباجر بس ما اسمح لاي حد لو منو كان يغلط على امي وابوووي
سلطان عصب لان يعز امه شيخه وما يرضى احد يصرخ عليها
سلطان بصراخ : بسسسسسسس … مروى روحي فوق بسرعه بسرررررررررعه " كان مره معصب منهااا "
مروى طالعته مستغربه وبنفس الوقت بنظرات حقد وضرب ع الارض بريولها وركضت فووق
شوق شهقت : شوووو سويت يالتبن انت تعرف مروى اذا صدق زعلت وكرهت شخص مستحيل ترجع له
سلطان ما اهتم لكلام شوق : اسف امي حقج علي يالغاليه …
شيخه : ما بساممحك الا انك تطلقها وتاخذ مي بنت خالتك
سلطان سكتت ما عرف شو يرد : يمه انا رايح فوق … بفكر وبرد عليج
شوق والريم شهقواا
شوق وعيونها كلها دموع: شوو يقووول … بيطلق مروى … وبياخذ ميوووه …
الريم : يمه شو تقولين انتي … البنت وش زينها … ماشي شي يعيبها!!
شيخه : لا والله ما شفتي لسانها شو طوله
الريم: انتي زودتيها وياها … وامها وابوها مستحيل ترضى عليهم .. والكل يعرف هالشي
شيخه سكتت وشوق راحت فوق والريم تدعى
————-
مروى تصيح فالغرفه " ما توقعت سلطان فيوم بيعلي صوته علي … لييش ليييييييييش … ليش انا حياتي كلها هموم!! " وقامت تصيح بقووو
سلطان فتح باب الغرفه وسكره بقووووو مسكها من شعرها : سمعي ما انتي اللي تطولين لسانج على امي فاااهمه
مروى انصدمت اول مره يعاملها سسلطان جذا صرخت فويهه : شوووف شووو تقوول هذي امك وبعدين تعال ارمس … انا اخر شي ارضى عليه ان حد يغلط على امي وابوي واسكت عنه فاااااااهم
سلطان عطاها كف … : جب ولا كلمه … وان علاا صوتج مره ثانيه والله لا ارويج
مروى استغربت من الكف اللي عطاها " سلطان تغير … ينازعني جدام الكل … ويصارخ على ويقول لي جب ،،، واللي ما توقعته انه يمد ايده علي!!!"
مروى دزت سلطان وخلته يطيح خذت مفتاح سيارتها ونزلت وهي تصيح
نزل وراها
سلطان بعصبيه : وييين رايحه
مروى بصوت عالي : مالك شغل فينيييي
الريم يات بسرعه لهم : بسم الله شو فيكم ؟؟! … ( شافت مروى تصيح وخدها احمر ) وشهقت … بسم الله حبيبتي شفييييج؟؟؟
مروى طالعتها بكررره وطالعت سلطان وطلعت
الريم : روووح وراها عن يصير لها شي !!
سلطان : ما يهمني ،،، فجهنم الحمراا
الريم استغربت من سلطان : قلت لك روووووووووح
سلطان خاف من امه لا تسوي مصيبه وتذبحه : خلاص بروح …اوووف
وهو يسوق " اوووف الحين شو يخليها ترضى … تستاهل …ببس … شو تبا مني هالبنت معقوله مروى لها ماضي ،،،اكيييد ليش تخاف من شهاب هالقد الا اذا كان لها ماضي وبينها وبينه شي … خلني الحين اراضيها ما ناقص مشاكل "
كانت مروى تسوق بسرعه كبييييره مع انها ما كانت تشوف زين بسبب الدموع اللي في عيونها راحت البحو ووقفت السياره وما كانت حاسه ان سلطان وراهااا ويلست تصيح بقوووووووو مره
نزل من سيارته وفتح باب سيارتها ودخل ويلس سكن سيت
سلطان : سمعي ما ناقص مشاكل امي بتقعد اسبوعين لحد ما اسافر
مروى سكتت ما كان عندها حل الا انها تصيييح ما كان مقور قلبها غير معامله سلطان لهاا
سلطان : فااهمه
مروى سكتت بس كملت صياح
سلطان صرخخ : فااااهمه ولاا
قاطعته وهي تصرخ :ولا شووووو … قووول ولا شوووو … بتضربني وتصفني بتسمعني كلام يجرح قوول
سلطان : سمعي يا بنت الناس مالي بارض لج
مروى طلعت الخنجر اللي فالسياره اللي كان هديه من ابوها لها قبل ما يتوفى ورفعته جدامه : اسمع ما اضن بقدر اتحملك … وعدت وكذبت سافرت ولا رديت علي جدام اهلك وصرخت فويهي وكف وعطيتني … يوم هذي بدايتها وياك … ما اضن بتحمللللك … بليز اذا بتكمل جي حصل لي حل
سلطان طالع الخنجو وطنش كل كلامها وابتسم لها : قد اللي يالسه تسوينه !!
مروى قربت الخنجر منه اكثر وهي تصيح : لاا ما قدده لكن استفزني زياده وشوف شو بسوي … بتشوف مروى ثانيه
مسك الخنجر من جدام وكان ماسك الطرف الحاد منه : اعقلييي … واضن انا زوجج واذا سويت اي شي فمااالج حق انتي تحاسبيني
مروى من قهرها منه سحبت الخنجر وخلت ايده تنجرح
مروى يوم شافت ايده انهارت وتمت تصيح
سلطان ابتسم لها : سويتيها … يعني تردينها لي ؟؟!! … من تخلصين الدراما حقج رجعي البيت وياااويلج ان سمعتج ما راده بتشوفين
مروى ما ردت عليه وهو نزل من سيارتها وراح سيارته وراح اقرب مستشفى يعقمون الجرح لانه كان ينزف بطريقه كبييييره وكان كبير وقريب من الشرايين خاف يصير شي
وعقموو جرحه ورجع البيت
الريم : شسويت بالبنت ؟؟!! .. يعل ايدك الكسر يالحيوان … قليل ادب ما تستحي على ويهك … تحسبني ما اعرفك ضاربنهااا ؟؟!!
شيخه من وراهاا : جببب انتي ولا كلمه … فكر وطلقها وفكنا منها
سلطان سكت عنهم وراح غرفته
مروى رجعت البيت
شوق وهي نازله : مرووووووووووى!!
مروى طالعتها ورجعت طالعت الارض وكملت مشي لفوق
شوق استغربت ما كانت عارفه شو صاير بس سكتت
راحت غرفتها هي وسلطان ويلست فصاله الغرفه … طبعا سلطان كان نايم ما يعرف انها رجعت << كان الوقت المغرب>> من سمع صوت الباب ينفتح عرف انها هي
يلست مروى على اقرب كنبه ورجعت راسها على ورى بتعب
طلعت فونها
سلطان " الحين بكشفها ،،، اكييييد تكلمه … اكيد عيل انا يمشي علي ان شهاب شهرين ولا فكر انه يتصل !!"
مروى : آآلو
—-: آلوو
مروى : باز … سيارتي برع دخلها لو سمحت
باز : حاظر طال عمرج .. امر ثاني
مروى بدون نفس : لاا
وسكرت عنه
سلطان " الا بكشفها تكلمه … "
مروى رجعت راسها على ورى فالكنبه مره ثانيه وغمضت عيونها وبدت تصيح بصوت خفيف
طلع سلطان من الغرفه وسكر االباب بقوووو
مروى " اوووف … ليش يسوي جي انا شسويت … لااا اخاف اكرهه … انا اللي يطلع من قلبي مستحيل يرجع … ليش تسوي جي يا سلطان "
وحاولت تنام طول الليل بعد ما بدلت ما قدررت
—————————-
عند سلطان
سلطان : اخلصي شووو هو الشي ؟؟
———: من تييني بتعرف … تحبها صح … براويك حب اول نظره شو يسوي … تعال واعرف بلاويها
سلطان : اسمعي ماني فااضي لجج ابد بس اخلص من شغلي … تراني باجر مسافر … بييج وبشوف اللي عندج … وياا ويلج ان طلع هذا كذب
———: ههههه طريج السلامه دييير … انا ما اكذب وبتشووف
سلطان سكر عنهااا
سلطان " الحين معقوله صدق … معقوله لها ماضي وانا ما ادري … اووووف انا باجر مسافر خلها من اسوي العمليه بشووف شوو فيها "
————
الصبح
سلطان قام من النوم الصبحح الساعه ٨ لان طيارته ٩:٣٠
راح لغرفته هو ومروى … دخل
سلطان قرب منها " آآه بس عسى ايدي الكسر يوم اني مديتها عليج … بس والله يا مروى لو طلع صدق كلامها وطلع لج صدق ماضي يا ويلج من سلطان والله لاراويج "
كان تعمد يسوي اصوات فالغرفه عشان تقوم
فجأأأه قامت وصررخت خاف سلطان بس ما بين لها
مروى بصراخ : لااااااااااااا لااااااااااااااااااا … روحي من عندي ما اعرفج … والله ما اعرررفج (وبدت تصيح )
سلطان استغرب منها بس ما بين اهتمامه اببدااا
هدت مروى شوي وبدت تصيح بهدوء ما انتبهت لوجود سلطان فالغرفه …
سلطان يا ووقف جدامهاا : انا رايح
مروى:————- لارد
سلطان" حتى ما فكرت تسأل وين " : ما تبين تعرفين وين؟؟
مروى :—————لا رد
سلطان يلس صوبها وحط ايده ورا ظهرها وسحبها لصدره :انا آآسف …
مروى: تعتذر … شو يفيد … انا فحياتي محد مد ايده علي القريب والبعيد فيوم واحد اييني اغلى انسان فحياتي يسوي جي !!
سلطان : مروى انا اسف كنت معصب ساعتها عشان امي شيخه تعرفين ما احب حد يرفع صوته عليها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 10:56 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مروى: ما رضيتها على امك رضيتها علي … شفتها طول القعده شوو يالسه تقوول …؟؟
سلطان " براضيج الحين يا مروى لكن بتشوفين الويل مني اذا طلع لج ماضي ": سوري ما انتبهت … مروى انا بسافرر …
مروى نزلت راسها : وين؟؟
سلطان ابتسم لها ورفع راسها بايده : المانيا
مروى تذكرت البنت فجأه وصرخت :لاااااااااا(ومسكت راسهاا )
سلطان : شفيجج؟؟؟
مروى بعد ما انتبهت : لاا لاا ماشي … بس رد علي بلييز لا تسوي نفس سفرت ايطاليا
سلطان : انشاءالله
وقام … وراح
مروى: آآآه بشتاق له …
————
عند سلطان
سلم على امه واخوانه وامه شيخه اللي استانست لانها بتعذب مروى وبتطفر بيها
شيخه " ان ما خليتج يا بنت الفقر تكرهين سلطان وتطلبين الطلاق بروحج ما اكون شيخه … عيل انتي الححين تيين وتاخذين قلب سلطان وتخلين مي راعيه الحسن والجمال والدلال والمال وتين انتي … يخسييييي "
نزلت مروى
مروى : صباح الخيييير
الكل ما عدا الجده : صباااح النووور
الجده : الحمدلله … عن اذنكم
شوق بصوت مسموع : واذا حظرت الملائكه ذهبت الشياطين ..
الجده : جب ولا كلمه محد غيرهاا شيطان
محمد: خالتي شو تقولين ؟؟!
الجده عطته نظره الماليك شغل وراحت
مروى يلست والكل ساكت : عمي وحمد اباكم بموضوع
محمد: امريييني شو بغيتي
مروى : انتو تعرفون عن الشركه مال ابوي الله يرحمه اللي الحين باسمي
حمد باهتماام: ههييه ماشاءالله عليج بزنسس ممتازه … الشركه احسها ماشيه صح
مروى : تسلم … ما ادري بغيت اخذ رايكم اني انقل الشركه لدبي واشرف انا بروحي عليها
محمد: فكره حلووه … بس ليش ؟؟
مروى: تعرف انا احس تعبت عمي وياي مع الشركه هو بروحه عنده مكتب محاماه ويعني احس تعب عليه انه يداوم كل يوم فالمكتب والشركه … عشان جي انا بغيت الشركه تكون قريبه مني لاني ما اقدر اروح الفجيره كل يوم … احسه مشوار
محمد : والله يا مروى نحنا راينا من رايج … ما بنفرض راينا عليج … بس فكرتج حلوه
مروى : تسلم يا عمي بس بغيت رايكم بالموضوع
حمد: خلاص انا بساعدج باجراءات النقل … بس عندي فكره شرايج تخلين الشركه اللي فالفجيره وسوين هني فدبي فرع لها … وتخلين شخص تثقين فيه يكون مدير متفرغ لها … بجذا ممكن تتضاعف ارباح الشركه ويكون في توسع فالشركه
محمد: كلامك صح ميه ميه
مروى : اذا هذا رايكم انا موافقه عليه … عجبتني الفكره
شوق : الريم ما تحسين ان مكاننا غلط بين البزنس ؟؟
الريم : ههههههههه هيه لاه
مروى: ههههههههه
شوق : خلاص دااااد انا شكلي بخلي الجامعه وبدخل شركه مروى
محمد: ههههههه استريحي كملي دراستج وبعدها سوي اللي تبينه
الريم : الا ما سمعنا رايج يا شوق
شوق ارتبكت : عن عن شو؟؟
الريم : عن موضوع الزواااج ؟؟!!
شوق : آ آ آآ ما ادري
مروى ابتسمت لشوق : هاا قولي !! … عسى الا قررتي
شوق : قررت
الريم : اكيد مايد
حمد: اكيد فهد
مروى ضحكت عليهم : ههههههههههه
شوق : خلاص حمد انت صح (وراحت طيرااااااااان لفوق )
الريم : حسااافه توقعتها تبا مايد … بس بعد فهد والنعم فيه
حمد : ههههههههه نعم انه والنعم فيه (وطالع مروى )
مروى: ههههههههههه هيه لاه والنعم فيه
محمد: شفيييكم ؟؟ فهد فيه شي ؟؟
مروى : لاا لااا بس تذكرنا موقف صار لفهد ههههههه
حمد: لوو فيه شي اول واحد انا ما بوافق انه ياخذ اختي هههههه
الريم : خوفتوني يقطع بليسكم ههههه
حمد: مروى تعالي اباج بسالفه
مروى استغربت اول مره حمد يبي يكلمها بسالفه !!!
وقامت
حمد : الحقيني للميلس
مرووى : يلا ياييه وياك
وصلو الميلس ودخلووو
حمد ساكت ويطالع الارض ومروى تطالعه ومستغربه
واثنينهم ساكتين
مروى كسرت الهدوووء: ح حمد شفيك؟!
حمد رفع راسه : جوري
مروى استغربت : شفييها ؟؟؟!؟!
حمد: مروى ما راضيه تقتنع اني اخبر حد واني ابا اخطبهاا
مروى : ليشش ؟؟
حمد: والله ما فاهم ليها ابدااا
مروى " الحين انا شو موقعي فالسالفه ليش طالبني ؟؟": آ آ انت ما سالتها يمكن عندها عذرر !!
حمد : اسألهاا وما ترد عليي !
مروى : اذا تباني اسالها عادي بسالها …
حمد : هيه الله يخليج
مروى : خلاص تمام بكلمها على العصرر وبسألها متى تكون فاضيه وبطلع معها وبشوف شو قصتها
حمد : مشكووره ما تقصرين
مروى ردت له بابتسامه : فالخدمه طال عمرك ههههه
حمد : ههههههه
وطلعواا من الميلس
مروى" اوووه تذكرت شوق " وراحت لغرفه شوق
مروى" ههههه هالمره بحترم نفسي وبدق الباب يمكن البنت عندها خصوصيات خلاص انخطبت "
دقت الباب
شوق من داخل : منوو
مروى : انا مروى
شوق : دخلي
مروى فتحت الباب لقت شوق على السرير وحاظنه فونها وتطالع الصقف
مروى: هههه شفيها عروستنا ماخذالها جو رومنسي بروحهاا !!
شوق : ههههه … مروى !!
مروى : همممم؟؟
شوق : انتي كيف كان شعورج لما خطبج سلطان ؟؟
مروى: امممم ما بجذب عليج … كنت مرره متضايجه اول شي … حسيته تسرع لانه ما شافني الا مره وحده بس كنت كل ما اكلمه احس انه يعوضني عن كل شي فقدته ( تذكرت لما ضربها سلطان وطاحت دمعه من عيونها حاولت تمسحها لكن قامت عونها تذرف دموع وهي ما لها الا الاستسلام)
شوق خافت على مروى وحظنتها : مروى شفيج
مروى: شوق … توقعته فحياته ما بيمد ايده علي … لكن خاب ضني
ششوق فتحت عيونها ع الاخير وبعدت مروى : شووووووووو
مروى " اوووف انا ليش قلت لهااا " ونزلت راسها
شوق : ليش
وحكت لها مروى اللي صاررر
شوق : ياقلبي انتي اخوي ما يستاهلج ..حيوان
مروى تبا تغير الجو الكئيب : اقووول عن تغلطين على زووجي
شوق : ههههههههههه … مروى بكلم فهد اباج تقعدين وياي لا تطلعين ليما اخلص المكالمه
مروى: لا بطلع خلج تاخذين راحتج مع الحب
شوق : اقول كلي تبن وييلسي
مروى:هههههههه تمام
شوق دقت على فهد وحطت سبيكرر
فهد: هلاا ياا قلبيي
شوق : اهليين
فهد : شخباارج ؟؟؟
شوق : تمااام وانت
فهد : تمام دامج تمام
شوق : آ آ فهد
فهد : عيووووونه
شوق : تسلم عيونك (وسكتت)
فهد : هههه شفيج … صح بعدج تفكرين ولا قررتي ؟؟!
شوق : قررت
فهد بدا قلبه ينبض بسرعه : آ آ م منو؟!
شوق: انت
فهد حس عمره بيطير من الفرحه وكت ما قال شي
شوق : فهد بااي
فهد : باي
عند فهد …
فهد" يس يس يس اخيرا بتصير لي … احبهااااااااااااا … "
وطلع يتمشى
—————
اما عند شوق
شوق منزله راسها : مروى
مروى كانت تفكر بس نتبهت لها : همممم
شوق : مايد يمكن يسوي شي
مروى استغربت : كيف يعني بيسوي شي ؟؟؟
شوق : هو قالي بيتزوجني غصب … انا اعرفه اذا حط شي فراسه ما يفكر بحد ابداا يسوي اي شي
مروى " مسكينه يا شوق من بدايه خطبتج طحتي بمصيبه ": هههههه ما عليج ما بيقدر يسوي شي … بعدين كل الموضوع يرجع لقرارج صح ولا !
شوق: بس
مروى قاطعتها : اشششششش …خلي موضوع مايد علي … وانتي استانسي ويا فهد طلعوا وسولفي وياه (ونزلت راسها) واهم شي اتفقوا على حياتكم من الحين
شوق استغربت منها بس فضلت انها ما تعلق : بليز ساعديني انا ما احبه
مروى ابتسمت لها : خلاص قلت لج خلي موضوعه علي ولا ما تثقي فيني !!
شوق ابتسمت لها : اثق فييج
وشالت شوق فونها وبدت تكتب فيه وتخربط
مروى: يلا انا بطلع
شوق : باي
مروى طلعت
مروى تمشي وتفكر " اهل الريم ما شفتهم انا ابدا … حتى مايد ما اعرفه … امممم كان الريم قالت انه يوم بيرجع سلطان بيون … اوووف خــــ"(ودزت فحد وطاحت)
———: اييييييييه يالتبن انتي شوفي جدامج زيين
مروى بدون ماترفع راسها : اسفه ما كنت منتبهه
———: وعمىىى ياخذجج يارب ويفكنا منج
مروى: انتي ليش تعامليني جي انا شسويت
شيخه : شسويتي !!! … مالت عليج انا اقول
مروى : الله يسامحج
شيخه : الا تعالي ليش قافله غرفه سلطان
مروى فتحت عيونها ع الاخر : هاااا … ت ترا غرفتي بعد انا
شيخه : اقول كلي تبن وعطيني المفتاح … انا ما ارتاح الا فغرفه ولدي سلطان … من اليوم وليش شهر جدام بنام فذيك الغرفه وحتى ولو رجع سلطان بينام وياي اما انتي ( تاشر على الغرف باصابعها ) عندج اي غرفه من ذيل حطي راسج فيها
مروى " شوووووووه هالعيوز تنام ويا سلطان … آآه ليش الله بلاني بيهااااااااااا" (مدت لها المفتاح): خذي (وراحت)
مروى نزلت دمعه من عيونها ومسحتها بسرعه من شافت محمد(ابو سلطان ياي فوق )
محمد: مروى
مروى : هلااا
محمد: بغيتج ف موضوع
مروى : تفضل ( تاشر على الكنبات في الصاله اللي فوق )
محمد : امممممم … مروى انتي قاعده فالبيت صح
مروى ما فهمت السوال : هيه قاعده
محمد : نحنا عندنا موضف واحد اليوم قدم استقالته لانه بينتقل بيسكن فلندن .امممممم فهالموضف تخصصه نفس تخصصج … بغيت اسالج اذا بتوافقين ليما تبدين فشركتج تشتغلين معانا !!!
مروى " اشتغل وياهم .. ليش لا قاعده فالبيت ع الاقل ما بجابل هالعيوز اربع وعشرين ساعه "
محمد: مروى شو قررتي
مروى : هاا … خلاص موافقه
محمد: اتمنى اني ما ضغطت عليج … اذا ما يريحج براحتج


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 10:57 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مروى : لا بالعكس … احسن مما اقعد بالبيت بروحي وبعدين شوق بعد يومين بيبدي دوامها فالجامعه خلاص ومحد فالبيت … خاص بداوم اللي تامر عليه طال عمرك
محمد: هههههههههه … خلاص طويله العمر من باجر تداومين وما نبي كسسسل
مروى : هههههههههههه تم
محمد: يلا عن اذنج انا بروح اررتاح
مروى: اذنك معك
بعد ما راح
مروى"آآه ابوهم جنننننه … ههه يذكرني بابوي الله يرحمه … نفسه يحبنا بس كان مشغول ويبين عليه التعب بس يكابر وما يبين لنا … الله يرحمكمم "
شافت حمد رايح غرفته وهو فالطريج ( شهقت ):هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
حمد خاااف : شفيييج
مروى: هههههههههههههههه
حمد: شفيج !!!
مروى: ههههههههه ما ههههههههه ماشي بس ههههه
حمد: لااااه تستهبلين علي شووو قولي شفيج شهقتي ؟؟!
مروى : هههه يوم شفتك تذكرت الموضوع اللي كلمتني عنه نسيت السالفه
حمد: ههههههه الله يخليج القي لي حل لهالموضوع .
مروى : تممم … اذا قدرت
حمد: انشاءالله بتقدرين … يلا عن اذنج
مروى ابتسمت له
مروى دقت على جوري
مروى: هااااي
جوري: هلا والله بالزين كله
مروى: ياااعساني فداا هالصوووت … شحالج
جوري: فداج يا حووووب … تمام وانتي
مروى: تماااام …آآ جوري
جوري: عيووني
مروى : تسلم عيونج … انتي فاضيه
جوري: يس فاضيه ونص لييش
مروى: لا بس بغيتج فموضوع
جورى : عسى ماشرر !!
مروى: لااا ماشي بس بغيتج فسالفه
جوري: اذا جذا اوكي … بس تقدرين الحين تييني ؟!
مروى: خلاص انا ببدل وبطلع
جوري: اترياااااج قلبووو
مروى : باااي
وسكرت
وراحت بسرعه تبدل وتتجهز …
وركبت سيارتها
رن فونها عبالها جوري ردت بدون ما تطالع الاسم
مروى: هلا جووووري
———: هااااا!!
مروى : آآآ سلطااااان ؟!
سلطان : ههههه هيه سلطان
مروى: وصلت ؟!
سلطان : يسسس
مروى: الحمدلله على السلامه
سلطان : الله يسلمج … يلا حياج بس بغيت اطمنج …
مروى: آ آ باي
وسكرت عنه " ليش يكلمني جذااا !!! … خليه الحين ما بكدر مزاجه وهو ما فالبلااد ."
وطيراااان طبعا على بيت جوري
مروى : جووووووجو يلا تاخرتي
جوري: لحضه الحين نازله لج ..
مروى : يلا انتظرج باي
جوري: باااي
وسكرت يلست تنتظر ليما وصلت جوري
مروى تخلي عمرها معصبه : سااااااااااعه ليما تنزلين
جوري تضرب على يبهت مروى : اقول كلي تبن وسوووووقي
مروى : هههههههههههه سواقج انا لااااه ماعيه خلينا نوصل بس
جوري: نروح ستاربكس
مروى: خلاص تم
وراحوا وقعدواا
جوري: هممم شو الموضوع المهم … شوقتيني
مروى: ههههههههه ( بدت ملامحها تصير جاده) جوري سمعيني للاخررر
جوري: خير اللهم اجعله خيير
مروى: خير بويهج … وت ايفر انا اللي اعرفه انج تحبين حمد وحمد يحبج صح
جوري نزلت راسها : ص صح بس شوو الطاري
مروى ابتسمت : رفعي راسج وسمعيني زين ياقلبي
جوري رفعت راسها : همم !
مروى : انا اشوف ماله داعي انكم تأجلون زواجكم او حتى خطبتكم …
جوري : بس اناا آآآ
مروى : شوووو هذا انا اللي ابا اعرفه ليش ما تبينه يخبر حد ليش ما تبينه يخطبج… يا بنت الولد بعدين بيمل وممكن يشك فموضوعج !!
جوري : مروى انا ما عندي خوات … بس اللي سمعته واللي شفته من اللي تزوجوا ومن الروايات والمسلسلات اللي اشوفهن اللي تزوجت يا انها عايشه عذاب او انه يحب غيرها وانا ما متحمله اني اكون جذااا وادري ان موضوعي ينشك فيه بس والله ثم والله مافيني شي غير اللي قلته لجج
مروى: ههههههه ياحبيبتي انتي الحين بالله عليج كللللهم جي … امممم عندج انا عايشه مع سلطان حياه حلللوه واتوقع حمد بيعيشج نفس العيشه واحلى … حمد حنون مع الكل ومستحيل يفكر يضر حد ..
جوري: اممممم صح بس
مروى قاطعتها : لابس ولاشي انا اشوف دامج تحبينه ويحبج وقدرون تكونون لبعض مافي اي شي يخليكم تاجلون … وانتي تعرفين دام ابوج رجل اعمال معروف وسمعتكم فووق الاوكي ممكن اي حد يخطبج … انا اقول لا تاجلين الموضوع
جوري ساكته تفكر بكلام مروى
مروى : هههه فكري على راحتج وردي على العااااشق الولهااااان مااشفتي كيف شكله متضااايج
جوري: خلاااص شورج وهداية الله …
—الاول—: يازييييينكم والله فديييت هالويووووه
مروى استغربت : نعم الاخووو !!!!
—الثاني—: هههههه فيهم لسان احلى نوووع …
مروى: اقوووول كل تبن انت وياه وانقلعووا
— الثاني— "خيبه من اولها كل تبن": هااا … قدها يابنت اللذين !!
— الاول— : بس خذي الرقم يالحلوه
مروى رفعت حاجب : جوووري قومي
— الثاني— مسك مروى من ايدهااا : ع ويييين !!
مروى بصوت عالي: ياااحيوااان لا تلمسنيي
—الثاني— : وانا اقدر اشوف هالايد وما المسهاااا !
مروى وصلت حدهاا وقربت منهم بتهدييد وهي رافعه اصبعها : ان قربت او لمست ايدي او كلمتني مره ثانيه لا تلوم الا نفسك فاااااااهم
الكل كان يشوف مروى بنظرات استغراب محد متعود على بنت جريئه وتهدد وتخوف شباب جذاا
—الثاني—: آآه يابنت اللذين والله ما اخليج فحالج
جوري دفعت ومروى تطالع جوري : يلاا بسرعه
ومشوا ليما وصلوا المواقف
جوري: مروى خلينا ندق على حد هذيلا يلحقوننا
مروى: سكتي انتي بروحي واصله لي وياهم
جوري: اخاااف مروى
مروى بصراخ : قلت لج خلااااااص ما بيسوون شي دامج ويااي
جوري سكتت
مروى حركت وهم بعدهم يلحقونهااووقفت صوب بيت جوري
جوري تطالعها
مروى : نزلي شو تتريين
جوري: بس عن هذيل
مروى : قلت لج نزلي انا اعرف اتصرررف
جوري" اوووويه شكلها مره معصبه … هذي كبريييت لا عصبت احسن لي انسحب": تماام … انتبهي على نفسج
مروى ابتسمت غصب: لا توصين حريص
من نزلت جوري حركت مروى
فسياره الشباب
طبعا بنعرفكم عليهم
— الاول— " وليد==> اول سنه جامعه ( رغييييد ع الاخررررررررر فالنها ولا هاامه شي )
—الثاني—" محمد==> اول سنه جامعه ( تغير من ماشى وليد … راجع هو ووليد ولد عمه للامارات من اسبوع لانهم كانوا عايشين بلندن وقرروا يرجعون يكملون دراسه الجامعه فالامارات )
وليد : حمااده ياخي شكلها عذاااااب هذي ام لسان
محمد: هيه والله … اما الثانيه عاديه لكنها بعد حلوه
وليد : خلك من الثانيه هذي الاهم … والله ان صدتها لاتونس فيييييهااااااا … يااسلاااااام
محمد: هيه والله … هذا غير جسمهاااا ياربي صدق سبحااان من خلقهااا ملاك ما بنت
حركوا ووصلوا صوب سيارتها صاروا يمشون يمب بعض ووقفوا عند الاشاير نفس الشي يمب بعض وكانوا قريبين من سيارتها قام وليد يدق على جاامه السياره
مروى "يييه شيبي هذاااا !!! "
بعد ما طفرت منه فتحت الجامه وبصراخ : نعااااااام شتبييي !!
وليد : اوووووه … ياقلبي نسيتي الرقم
مروى: اقلبت عيشتك انشاءالله … انقلع انت ورقمك
وليد : وربي مس كول واحد بس ما غيره خليني قبل لا ارقد اسمع هالصوت
مروى : وعسااااه رقاااد بدون قومه يااارب … طيرررعني لااه
وسكرت الجامه وهو يتحرطم
محمد: اقووول شكلها بنت عز وبنت نااس ما تشوف سيارتها وما تشوف شكلهااا يبوي انت وين ويهك ويه مقابل مشاكلهم … وانا ادرى بمشاكل البزنسس والله ليعذبونك ليما يذلووونك ولو انا اختي كان سويت نفسهم
وليد: اوووووه قمنا ندااافع … شعرفك يمكن سياره حد من ربعها …
محمد: كيفك ما لي خص
بعدها مروى وصلت صوب البيت
وليد شهق : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ حمود مثل ما قلت هذا ما بيت ناس عاديين … تصدق حتى بيتكم احسه ماشي بالنسبه لهالبيت
محمد: ههههههه حبيبي انت الحين عرفت … شكلهم ناس مهمين من جذا الاخت تتكلم بثقه كانت بتيرررك يرررر فالمحاكم ليما تمسح ويهك بالارضض
وليد دااااس : خلني اقلب ويهي العب مع حد ثاني هذيلا الناس خط احمر
محمد:ههههههههههههه
عند مروى
مروى" آآآه انقلعووا خييبه شو هالنشبه "
وهي وراكبه فوق قررت تروح لحمد تبشره
دقت الباب
حمد: هممممم !!
مروى: انا مروى
حمد: هلا مروى تفضليي
مروى دخلت
مروى: حمد للاسف
حمد فتح عيونه ع الاخير : لااااااتقولي
مروى : هيه … جوري ماتباك
حمد : شووو تقولين انتي … تستهبل ذي شوووو !!!!
مروى: هذا اللي قالته
حمد شوي وبيوقف قلبه : الله يلعن بلييييييييييييييييس ( وشد شعره )
مروى ما قدرت تتحمل : ههههههههههههههههههههههه
حمد: حرام عليج انا وشوي وبصيح وانتي تضحكين
مروى: هههههههههههههههههه ترا امززززح
حمد: حلفييي!!!
مروى هدت : والله … قلت اشوف رده فعلك
حمد: آآآه يالظالمه لو متت ساعتها بتتأثمين فيي
مروى: ههههههه بسم الله عليك
حمد: شو قالت !!
مروى : هههه لو تعرف السبب بتموت م الضحك
وقالت له اللي قالته جوري
حمد : الحين حلفي هذا هو السبب
مروى: والله
حمد: هههههههههههههههه قسم بالله شو اقول عنها هالبنت
مروى: هههه … الله يهنيكم يلا شد حيلك وكلمهم يقولون لاهلها
حمد: ههههه تم بس ما قبل لا يتحدد موعد عرس شووق ومن تعرس بنتفق على عرسي
مروى: يلا انشاءالله الله يتمم لكم على خير …(قامت ) يلا تشاااو هههههه في سالفه ابا اخبرك لها بس مالي بارض الحين تعباااااااااااانه
حمد: هههههههه يلا عيل باجر فالشركه يالس فمكتبج ليما تخلص السالفه
مروى: هههههه لاه
وطلعت عنه
دخلت غرفتها وفتحت فونها " يووووووه ما قمت افتح فوني وايد "
كانت عواش ربيعتها راسله لها
عواش: وينج يالتبن عرستي وخليتينا
مروى" ههههه فديتهم " : هلا وااشي شحالج ؟؟!
عواش بعد فتره ردت عليها : تمااام زين يوم عطيتينا ويييه
مروى : هههههه شسوي والله مشغوله ومقصره فحق الكل بس والله ما افضى للفون
عواش: معلوووووووووووم اللي لقا احبابه سحب على اصحابه
مروى : هههههههه فجرتي ام الاغنيه
عواش: ههههه تحيديني لازم كلمات من عندي ولا لحن يديد …ياخي اشتقنا لصوتج … اللمه ما تكتمل بدونج
مروى: فدييييييتكم وانا بعد اشتقت لكم … بس شنسوي
عواش: الله كريم
مروى: الا واااش البرنسيسه متى عرسهااا !!
عواش: اوووووووه يا جدمج الاسبوع الياي يوم السبت
مروى: من صدقج !!
عواش : يسس
مروى : مالت عليها ما تنزلت تقول لي
عواش : ههههه والله اضني كاتبه لج وانتي ما عندج خير بالدنياا
مروى: هههههههه يصييير
عواش : يلا حبي باااي سي يوووو
مروى: ههه بااي قلبوو
مروى" اوووه شواخ وتووفي ومهووي وخالي علي و عمي سيف واسوم ونور وايمووو وحتى عبدالله وحارب يوووووه من متى انا مافاتحه برد عليهم اللي كاتبين "
شواخ :-هلا
-هلا
-هلا
-هلا
-وينج يالويه العنز
-وينج يالخروفه
-وعمى يعميج
-والله ما اقولج عن اسم اغنيه محمد الشحي اليديده
-طيري الله ياخذج هذا سليطين انا براويه … برفع عليه قضيه سلب حقوق مواطن
-سالب عقلج بهالويه
مروى ضحكت على خبلها : هههههههههه هلا
شواخ بعد فتره : وعمى
مروى: هههههههه شحالج ياقلبي
شواخ : اقول كلي تبن الحين اخباري….تطمني بخير
مروى:هههههههه
شواخ : اقول مروى انا بنام الحين وان باجر كلمتج ومارديتي والله ثم والله لاييج هناك
مروى: قدهااا !!
شواخ : ونصص
مروى : خلاص عيل اترياج باجر
شواخ : طيري لااااه باي ابا اناااااام
مروى: عوافي
شواخ : على قلبج يااروحي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 10:58 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هذيه مطرشه طيفوووه
طيف : اتشرف بدعوتك ياااغلاااااي مروى لحضور حفل زفافي يوم السبت …
-طبعا اذا ماييتي ياويلج ولا تقولين انا ماييت وما ادري شوو يوم عرسج تعرفين الوالد كان تعبان ومحد عنده ييلس
مروى"هههههههه فديت قلبهااا " : هلا والله الغلاا … انشاء الله بي اذا الله راااد
طيف : هلااااا يبوي قبل ٤ ايام مرسله لج الحين تقرين !!
مروى: هههههه والله الحين اقرااا
طيف : يلاا زين عيل اترياااج
مروى: (فيس يبتسم)
امممممم الباقين كلهم بيسيات جماعيه …
يلست مروى تفكر لين شوي تسمع باب غرفتها يندق بقووووووو
مروى شهقت : هئئئئئئئئ منوووو !!
———: انا وعمى يعميج فتحي الباب
مروى" هذي وقتها الحين"
شيخه : فتحي لا بارك الله فيج وبعدين انقلعي من الغرفه هذي روحي دوري لج غرفه ثانيه
مروى فتحت الباب : تفضلي
شيخه : فضفضووج فجهنم اللي تحرقج … زولي من ويهي
مروى طلعت " الحين انا شسويت لها خاطري اعرف ليش تكرهني"
وراحت مروى عند غرفه شوق ودقت الباب
شوق : منووو!
مروى: انا مروى
شوق : تفضلي دخلي
مروى دخلت وشوق تعدلت فيلستها
شوق : غريبه ما رقدتي !
مروى: آآآ شوق يدتج
شوق : شفيها بعد ذي ؟؟
مروى: اووف طلعتني من الغرفه
شوق فتحت عيونها ع الاخر : من صدقها ذي العيوووووووووووووز والله لاراويهاااا
مروى: لاا لاا شوق خلاص
شوق :لا والله شو خلاص … وبعدين سلطان تزوج ما مثل اول تنام وياه فالغرفه … وصح شو تبا الغرفه دام سلطان ما موجود
مروى سكتت ما عرفت شو تقول
شوق : سمعيني لازم تلاقين حل لين هالبلااااا
مروى: خلاص الحين بيي ويك اند وما بداوم عشان جي بروح بيتنا لين
شوق : لين شوووو !!
مروى : بس بس ما يهم
شوق : والحين رقدي وياي فغرفتي ليما يرجع سلطان ويلقا لكم حل
مروى: بس ..
شوق قاطعتها: لا بس ولاشي
مروى هزت راسها
ونامواااا
عند سلطان
عيسى : يلا سلطان الحين بيدخلونك غرفه العمليات
سلطان : يااارب سترك … يلاا
عيسى : توكل على الله ياأخوي
سلطان : والنعم بالله
ودخل سلطان غرفه العمليات
———————
الحين بنروح بيت بيت من بيوت العوايل
اولا بيت بو سلطان (محمد)
الكل كان متجمع على طاوله الطعام ما عدا مروى اللي تريت شيخه تطلع من الغرفه عشان تبدل
شيخه : الحين هذا ولدكم متى ناوي يطلقهااا !!
شوق كحت : كح كح كح … منوووووو!!
شيخه : ومنو غيرها بنت الفقر هذي
شوق: الحين تتعرفين ان هذي اللي تقولين عنها بنت الفقر عندها شركه
حمد: هههه وما اي شركه ارباحهااا تنافس ارباح شركتنا بواااايد … لو دخلنا معها معامله او صفقه وخسرناها نكون خسرنا الشركه كلها .. لان بتزيد شعبيتهاا
محمد: كلامهم صح ميه بالميه … وبعدين ياعمتي انا ما اشوف شي يعيب البنت
شيخه : خلوكم من الفلوس كله مال حرام … واذا عن اللي يعيبها يوم الا عندها فلوس تلاقونها ما مخليه عمليه تجميل ما مسوتنها
شوق بصوت شبه خفيف : هييه مثل بنت بنتج ميووه عمليه شد بطن وتكبير شفايف وبوتكس خدود
شيخه : كليييي تبن مي تاج راسج ..
شوق ضربت على الطاوله بايدها : انا طالعه وما برجع الا بالليل ولا تلوموني الحياه فهالبيت بدت تصيرر غثه وما تنطاق
شيخه : احترمي نفسج يابنت … مريم يالريم شوفي بنتج
الريم " صدقها يالله يا يمه كلامج يغثث" : شوق احترمي نفسج هدي يدتج
شيخه : تيددتي فبترول قولي امين … قولي امج شيخه
شوق : اوووووووف وت ايفررر … ( بصراخ) مروااااااااااااا
مروى هي ونازله : هلااا
شوق : اووووووه بدله رسميه !! شو المناسبه
مروى تضربها على راسها : يالذكيه بداوم
شوق : اووه صح نسيت … يلا بالتوفيق
مروى: وانتي وين رايحه
شوق بصوت عالي: والله جو البيت يغث الواحد قررت ( وهي تاخذ نفس يعني تسوي شهييق بصوت مسموع) اشم هواااا
مروى ضحكت بالخفيف فهمت قصدها
ونزلت
مروى: سلاااااام
الكل ما عدا شيخه : علييييكم
شيخه : قله حيااا ما رايمه تقولين السلام عليكم
مروى رفعت حاجب : اسفه … السلام عليكم
شيخه : يلسي يلسي لا بارك الله فيج
مروى : عن اذنكم … بطلع فالحديقه اترياكم
محمد: لحضه يلا انا ياي ويااج
حمد: وانا خلصت يلا
وقاموا كلهم
مروى رايحه صوب سيارتها ..
حمد: مروى تعالي وياي
مروى نزلت النظاره : وين !!
حمد: ولا اقول نتلاقى فمكتبج
مروى: هههههه" اكيد يبا يعرف اخبار جوري "
وراحوا وصلوا الشركه
كل الموضفين فالشركه يطالعون مروى من فوق لتحت ومروى مستحيه مرررره من نظراتهم
والكل مستغرب ان محمد ( المدير) بنفسه يوصل مروى لمكتبها من عوايده اي موضف يخلي السكرتير ماله يوصله مكتبه
محمد وهو يفتح الباب: وهذااا مكتبج
مروى: هههههههه … امممممم حلووو … اوووه رئيسه قسم شي حلووو …تسلم
محمد: عارفين قدراتج يا مروى ولا ما بنخليج رئيسه قسم ماشاءالله عليج بزنس ممتاازه
مروى : مشكووور
محمد يخلي عمره جاد: بعد خمس دقايق اباج تين قاعه الاجتماع في اجتماع مهم عندنا مفهووووم
مروى خافت : تم طال عمرك
محمد: ههههههههههههه خفتي
———" يوووه المدير بكبره يرمسها ججي ويضحك وياها … معناها يا بنته او شي بالنسبه له بس ما تشبهه صح اثنينهم عليهم جمال لكن ما بينهم شبه ابدااا خل اروح قبل لا يشوفني هنا "
محمد: يلا عن اذنج طال عمرج
مروى ابتسمت له " امممم بعد خمس دقايق الاجتماع … بشيك على الاوراق شكلها الدنيا مخبووووصه … هههههه هالموضف قدم استقالته يوم خبص الاوراق … يلا امري لله شكلي بعيد كل شي سواه "
وهي تشييك على الاوراق "هئئئئئئئئئ دقيقتين متاخره عن الاجتماع" وقامت بسرعه لبست جاكيتها فوق القميص
ودخلت قاعه الاجتماع
مروى" الحمدلله بعدهم ما يو كلهم … حتى هو ما يااا ههههههه … شكلهم ما دقيقين فمواعيدهم "
وقعدت ويا ويلس صوبها شخص
مروى لفت عليه : هئئئئئئئئئئ انت !!!
———: هيه انااا
مروى : ماشاءالله تشتغل هناا !!!
محمد( اللي كان مع وليد المره الماضيه لما مسك ايد مروى): يس اشتغل هنا … وطالب جامعي بعد
مروى: اههااا شي طيب
محمد: آآآ انا اسف على الحركه اللي سويتها
مروى عقت حواجبها : ما يهم
وصل المدير (محمد) ووصلوا كل الموضفين
محمد(المدير): اسف على التاخيير
الموضفين : ماعليه طال عمرك
محمد(المدير): طبعا اجتماعنا علشان نعرفكم على مدير القسم او بالاحرى مديره القسم مروى علي..
الكل تصفيق
حمد: طال عمرك فتحنا مجال الاستفسار عن وجود مروى فهدا المنصب وبعد مجال انهم يشوفون مؤهلاتها
محمد: تمام ،،، طبعاا اللي ما يعرف مروى نعرفكم عليها مروى مديره الشركه المنافسه لشركتنا شركه ****** الموجوده فالفجيره … والكل يعرف مدى نجاح هذي الشركه … وخلينا مروى فهالمنصب لان ما نشك ابداا فقدراتها .،
موضف : طال عمرك شو سبب انتقالهاا لشركتنا يوم انها مديره شركه
مروى: عن اذنك طال عمرك … انتقلت لهالشركه لضروف خلتني ابعد عن شركتي والحين انا باديه فاجراءات لفتح فرع لشركتي هنني فدبي
موضف ثاني : يعني فتره وجودج فشركتنا فتره مؤقته !
مروى: هيه مثل ما قلت
الموضف : لكن طال عمرك ما اضن ان المنصب اللي فيه طويله العمر مناسب لانثى !!
محمد(المدير): اضني من وجهة نظري كفاءه مروى تكفى لعدم النظر لكونها انثى او ذكر
حمد: مثل ما قال طويل العمر … وهذا الشي يقرره المدير نحن الموضفين نكتفي بالتنفيد
محمد(المدير )ابتسم لهم : يلا عن اذنكم انتهى الاجتماع كلن على شغله ..
وقام وقاموا الموضفين
مروى راحت لمكتبهاا
فتحت المكتب استغربت لما شافت وحده يالسه على المكتب الثاني : اآآ السلام عليكم
——— وقفت وابتسمت: عليكم السلام … هلا طال عمرج
مروى : منو حظرتج ؟!
حلا : معج سكرتيرتج حلا تامريني بشي طويله العمر ؟
مروى ابتسمت لها : تشرفنا حلاا … سلامتج
حلا : الشرف لي طال عمرج …
مروى ابتسمت وقعدت على مكتبها وفتحت الاوراق وبدت تعدل فيها
حلا كانت تطالعها طول الوقت على بالها ان مروى ما تشوفها
" يووووه شكلها مرره متواضعه … الحمدلله يوم اني سكرتيره متواضعه ولا وحده تخليني خدامه ما سكرتيره "
مروى رجعت راسها على الكرسي على ورى:آآآآآه راسي صدع هذا الموضف الذكي شو مسوي خابص الدنيااا
حلا : طال عمرج تبيني اطلب لج كوفي او شي يعدل مزاجج!!؟
مروى ابتسمت لها :لااا حبيبتي … حلا تعالي شوي !!
حلا " ويييييه ليكون قلت شي تبا تحاسبني عليه " وقامت راحت يلست ماقابل مكتب مروى
حلا : ه هلا طال عمرج
مروى: هههه اولا اسمي مروى مب طال عمرج
حلا " ويييه تباني اناديها باسمها !!! اي رئيسه قسم هذي .. يلا فرصه بعد ما تتعوض " : تمام … اوامر ثانيه طــ اقصد مروى!
مروى:هههههه يوووه قعدي دامج فاضيه خليني اسولف ويااج
حلا" يسسسس مثل ما توقعت طيبه " ابتسمت حلا بفرح
مروى" صدق يكسرون الخاطر المفروض يعاملونهم زين هم ما خدم":من وين انتي يا حلا !!
حلا : انا من هني بدبي ،.. من الراشديه
مروى: اهاااااااا حلوو …
حلا: ممكن اسأل سؤال !!
مروى: تفضلي عاادي
حلا:انتي متزوجه!!؟
مروى: هيه متزوجه
حلا : اهااا …يعني انتي من دبي هنني ولا من وين
مروى: لا انا من عمان بس متزوجه هني
حلا : اهااا …
دق الباب
حلا :هئئئئ منو ياي وما اخذ موعد او دق !!
مروى: هههههه ماعليج هذا اكيد حمد ولا محمد…(بصوت عالي) تفضضضضل
دخل حمد: السموحه طاال عمرج ما خذنا موعد
مروى: ههههههههههه ادخل ادخل عن السخف
حلا قامت وراحت على مكتبها
حمد: الحين ني لين موضوعنا
حلا : عن اذنكم …بخليكم
حمد: لاا لاا اقعدي يا حلا ماا في شي
حلا" يووووووه طيبين هالاثنين مره …"
مروى: الحين شوف جوري ما دقت ولا كلمتها ولا كتبت
حمد: اوووف الحين انا ابا اكلمهم خلاص … والله اذا ما رضت هالمره بخطفها وبشرد عنها .. محد قالها تخليني افكر احبهاا
مروى: هئئئئئئئ تسويها !!
حمد: آآآآه هيه نعم اسويها
مروى: اقول كل تبن … انت كلمهم وخلها تولي وخطبها وغصب بتوافق …
حمد: شورج
مروى:مره
حمد: خلاص عيل بقول لهم اليوم من نرجع …يلا تشااااو
وطلع
مروى: حلا انتي معرسه !؟
حلا : لااا
مروى: اهااا
ويلسوا يسولفون مع بعض مروى حكت لها قصه امها وابوها وتقريبا صاروا ربع
——————
فبيت ابو جوري ( فارس)
جوري: يمه بقولج شي
عليا: امريني حبيبتي
جوري: امممممم شوق ترا ردت ووافقت على فهد
عليا : صددددق هذي الساعه المباركه وينه فهد
جوري: آآ راحوا الششركه هو وابوي
عليا : اهاااا
جوري راحت غرفتها وبعدها مطنشه حمد تستحي تقول له انها وافقه انه يقول لاهله … ما تعرف ان مروى اختصرت لها الطريج
——————

فبيت عبدالله
فغرفه نوف
نوف : شوووووووو تجدم العرس … لااااااا
مهند: شفيج ياقلبي خلينا نعرس وباخذج وياي مب لازم تكملين جامعه ..
نوف: اسفه اسفه … باقي لي سنتين بعد السنتين كيفك سو اللي تباه
مهند: واهووووون عليج !!
نوف : وربي ما تهون والله احبك بس حبي فكر فيها يعني انا خلصت ثلاث سنوات باقي سنتين شو الفرق
مهند: خلاص لكن اذا سويت شي من وراج لاتلوميني
نوف : لا لا لاا لاا لاا لاا لاا يوم الا السالفه جذا تعال من اليوم خذني وياك
مهند: هههههههههههههههههههه يااااحبي لجج والله اذبح عمري ولا اسوي شي ما يرضيج
نوف : فديييييييييتك
مهند: افداااااج ياروووحي… يلا قللبي باي عنديي محاظره الحين
نوف: يلا باي انتبه على نفسك
مهند: تمام
وسكرت عنه وحظنت الفون
نوف راحت لغرفه هند
دقت الباب وبعد الاذن دخلت
هند: هلا نوف
نوف: هنوده حبيبتي شفيج؟؟
هند: يعني ما تعرفون شفيني ( بدت دموعها تنزل) باجر جامعه
نوف : هنوده انتي ليش متعقده من الجامعه جي … وبعدين انا وانتي وشوق وجوري كلنا مع بعض فنفس الجامعه صح تخصصات مختلفه
هند: اوف خلاص تمام …
نوف: حبيبتي ارتاحي وباجر بتشوفين كيف الجامعه احسن من المدرسه
هند: انشاءالله


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 10:59 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

"طبعا هند عندها عقده من المدارس والجامعات فكانت تتعرض لمضايقات من الطالبات لانها جميييله وجذابه وجسمها روووعه لاهي ضعيفه ولا متينه جسمها مناسب على طولها عشان جي تعرضت لمواقف خطيره خلتها تتعقد من المدارس ومن وجهة نظرها ان الجامعات نفس الحاله "
وطلعت نوف عنها وهي يلست تفكر باللي بيصير لها فالجامعه
—————-
ندخل لبيت ثاني اللي هو بيت احمد(ابو ريم)
ريم فغرفتها نايمه ورن فونها
ريم بصوت كللللله نوم: الووو
احمد(ابو ريم): صح النوم ياقلبي تعالي تحت اهون عليج مخلتني بروحي وانا اليوم ما بداوم
ريم : هلا دادي الحين نازله لك
احمد: يلا اترياج
ونزلت له وسولفوا هي وامها وابوها
—————-
وفبيت خليفه (ابو حمدان وسيف )
محد كان فالبيت اللي طالع والي فالدوام
—————-
نروح للبحر
كانت واقفه ولابسه نظارتها تتأمل البحر وتفكر حتى حست بايد تحظنها من ووراها وشهقت :هئئئئئئئئئئ
———: سلامه قلبج يا (قرب من اذنها بهمس ) زوجتي العزيزه
شوق ذاااااااااابت مررره واحمر ويهها : ف فهد!
فهد: هيه فهد ياااعيون فهد
شوق ماااتت خلاص استحت مرررره : فهد بعد عني عن يشوفنا حد جي
فهد يحظنها اقوى: خليهم يشوفوون … زوج يحظن زوجته فيها شي!!
شوق ما عرفت شوو تقول حست ان حرارتها ارتفعت من كثر ماهي مستحيه
بعد فتره
شوق : انت كيف عرفت اني هني
فهد بعد عنها ويا صوبها ومسك ايدها :هههه الله يخلي مروى
شوق : كيف عرفت بعد هي !!
فهد : قالت كلما طلعتي معصبه او متضايجه ييتي هني
شوق : ههههه
فهد : فديييييت هالضحكه ياناااس
شوق استحت : فهد خلاص عاد
فهد حط ايده ورا رقبتها وقال لها بصوت عالي : احبببببببج
———: ماشااااءالله ماااااشاءالله شهالاجواء الرومنسيه (يصفق) برااافووو سينيور فهد وسينيورا شوق
شوق : هئئئئئئئئئئئئئ انت شو يابك هني
فهد يطالعه مستغرب لانه ما عرفه!!
———: شتسوين هني ومع هذاااا هاااا !!!
شوق : مايد اطلع من حياتي ما لك دخل بي سامع
مايد: اسسسسس ولا كلمه … خاطبنج وتطلعين مع حد غير ولا بعد ماسكين ايد بعض وحاظننج واحبج ودنياا وين عايشه انتي هااا!!
فهد : اهاا انت مايد … اسمع يااا اخوي انا خطبت شوق ووافقت علي واضن هذا يدفعك تنسحب من حياتها … لاني صرت خطيبها وقريب زوجها لان ملجتنا قريبه
مايد سحب فهد من كندورته : تخسسي الا انت
فهد سحبه بعد نفس الحركه : احترم نفسسسك … هذا قرار البنت ما انت تتحكم فيه
شوق موقفه فمكانها خيفانه انهم يتضاربون وما قادره تتحرك
مايد دز فهد خلاه يطيح على الرمل
مايد: هههه تبا رايها الحين بخليها تغير رايها ( قرب من شوق اللي واقفه وما قادره تتحرك وقرب من ويهها وكان بيبوسها )
فهد بصراخ : وقف يالحيوااااااااااااااااان
شوق بدت دموعها تنزل وهي وتشوف فهد ومايد يتضاربون وكلهم بدا الدم يسيل من خشمهم
شوق بصراخ وهي ماسكه راسها وتصيح : خلاااااااص خلااااص خلاااااص بليزز خلااااااص
اثنينهم وقفوا
شوق : خلاص الله يخليكم لا تتضاربون
مايد : بخليكم الحين لاني مشغول لكن والله ما اعديها لا لج ولا له
شوق ودرت فهد فمكانه وركبت سيارتها وهي تصيح بترجع البيت
—————-
فالشركه انتهى االدوام وحلا ومروى تكيفووو مع بعض وخلصت مروى الشغل اللي خابصه الرئيس الماضي ووصلت مروى البيت بدلت ونزلت الا وهي تشوف شوق فالصاله تصيح
مروى خافت : شوووق …( قربت منها ) شوق حبيبتي شفيج
شوق : فهد وو (وتصيح)ومايد تضاربوا
مروى : كيييييف !!!
شوق حكت لها اللي صار
مروى : ويلعن شكله من ولد ،… انتي عطيني رقمه خليني اتقف ويااه واكلمه
عطتهها شوق
ويلست مروى تهديها وتطمنها ان فهد وياها وما بيتخلى عنها
—————
نروح لألمانيا
طلع من غرفه العمليات وفتح عيونه
الدكتوور : مبروووووووووك ياا استاز سلطان دا انت العمليه تبعك نجحك ميه بالميه … بشرنا ازا جاك مولووود … ربي يسعدك
عيسى: مبرووووك سلطان والحمدلله على سلامتك
سلطان : الله يسلمكم … دكتور متى اقدر اطلع
الدكتور: دا انت العمليه تبعك مره بسيطه بتأدر تطلع بكره او اللي بعدوو على راحتك
سلطان : عيسى الله يخليك سو اجراءات الخروج على باجر
وطلع فونه
سلطان : هلا فواز
فواز(سكرتير سلطان ومدير اعماله): اهلا استاز سلطان
سلطان: احجز لي لا هنت على اقرب رحله لورا باجر للامارات
فواز: تامر طال عمرك
سلطان سكر عنه
ويلس سلطان يفكر ودق عليها (طبعا ما مروى)
سلطان: الو
———: هلا والله … هلا وغلا
سلطان: اخلصي … انا بعد يومين راجع ترا
———: اممممم المشكله ان الصور معه وهومسافر الحين لما يرجع من السفر بكلمك تيني
سلطان : خلاص خلاص … متى بيرجع !
———: بدايه الشهر الياي
سلطان: اللهم طولج يا روح يالله قلبي ويهج
وسكر عننها
———" والله لاخليك تطلقها ولا ما اكون بنت ابووووي "
مروى اتصلت له وكلمها وقال لها انه بيرجع بعد يومين (طبعا مروى م تعرف عن العمليه ولا بتعرف اصلا )
——————
بنجدم الاحداث لبعد يومين لما رجع سلطان البيت
سلم على اهله وراح لغرفته استغرب لانه ما لقى مروى طلع لهم
سلطان : مروى وين ؟
حمد: تتجهز
سلطان : ليش وين بتروح؟؟
حمد: بتداوم
سلطان: هااه!! الفجيره ؟؟
حمد: لااا لاا فشركتنا ليما تخلص اجراءات فرع شركتها الثاني
سلطان : اها … انزين هي ما فالغرفه
شيخه : والله ياحبيبي انا فالغرفه مالك … ما اضني ترضاها وحده زباله تنام فغرفتك … هي فالغرفه الثانيه اللي ينب غرفه هذي(وتاشر على شوق)
سلطان ما رد عليها وراح
فتح الغرفه لقاها لابسه ويالسه جدام التسريحه تعدل شعرها وهي تغني وما منتبهه له ابدااااا من شاف شكلها حس انه بيتخبل … " معقوووله انا اكثر من خمس ايام ما قربت منهااا " وقرب منها وحظنها ومن حست بحظنه وبريحة عطره هي حظنته بعد وقامت تصيح
شوق لما شافت باب الغرفه مفتوح راحت سكرته بهدوووء
ما انتبهوا عليها
مروى: سلطان لا تتركني خلااص … الله يخليييك
سلطان تأثر وبدا هو بعد تنزل دموعه : خلاص يا قلبي خلاص يا روحح سلطان
سلطان" انا ليش سويت جي ليش ضربتها ليييش ليش بديت اشك فيها … دامها قالت بتراويني بعد شهر اكيييد تبا تفرق بيننا فهالشهر وهي ما عندها اصلا اي اثبات"
مروى تاخذ ايده وتحظنها(الايد اللي جرحتها بالخنجر) : انا اسسسفه والله اسفه …
سلطان :خلاص ياااروحي وانا اسف بعد
مروى : سامحتكك …
وسولفوا فالغرفه لليل وبعدين ناموا ومروى سحبت على الشركه وسحبت على الكل
——————-
فاليوم الثاني عرفوا البنات والعايله عن رجعت سلطان
ريم وهي تحظن مروى: يااااقلبي يااا مروى وحشتييينييي
مروى : هههههه وانتي بعدد وحشتيني ياحووووب
حمدان : يااااحظك ياسلطان … يوم ريموووه حاظنتنها جي لانها اشتاقت لها انت شو سوت لك
الكل : ههههههههههههه
مروى استحت وعصبت بصراااخ : كل تبببببببن
حمدان : خلاص باااكل ياربي كبريت مررره ذي البنت
سلطان ياهم من ورا مروى وحط ايده على رقبتها : وانت شتبا بحرمتي عساها لو قنابل امريكا انا راضي وحاابنها
حمدان: هههههههههه خلاص والله كلت تبن والله يهنيكم … وت ايفر الحمدلله على السلامه
سلطان : الله يسلمك
الريم : يااااااااااااجماااعه … خواتي وبناتهم وبيون بعد شوي
شوق : اخيييييييييه…بنات شرايكم نطلع لمرردف !!
البنات ما عدا مروى : يسسسسس
مروى: تقولكم وبناتهم .. شو بتخلون البنات بروحهم!!
شوق : هيه
الريم : من البيت ماشي طلعه تحمليهم
شوق : وعممممى يعميهم
وصلوا بنات خالتها وخالاتها
" نعرفكم عليهم"
(خالتها الاولى: حمده : انسانه متكبره مره شايفه نفسها ما همها الا هي وبنتها وولدها
مي : بنت حقوووده لدرجه كبييره تحب سلطان مووووت لو ودها تضيع مستقبلها وحياتها بس تاخذ سلطان .. جميله لكن معظم جمالها عمليات تجميل عمرها (٢٨) تحبها الجده (شيخه) موت لانها الاقرب من صفاتها من حفيداتها )
مصعب: عسكري … طيب … حنون حلوو …ما بيطلع عندنا فالروايه
خالتها الثانيه : هاجر : طيييبه مررره جننه وما فيها تكبر ابدد وهي ام مايد اللي يحب شوق
عبيد : ابو مايد انسان مشغول دااايما طول عمره يهتم فزوجته وولده
مايد: عنييييد لدرجه فضيييعه ما يهمه شي المهم يوصل للي يباه حلووو وعليه عيووون تذذبح عمره(٢٥)
خالتها الثالثه : وعد: هذي الانسانه متكبره وما همها غير الموضه والبرستيج عندها ثلاث بنات عايشين فتعقيد لانها ما تباهم يطلعون اي شي دايما تباهم كاشخين عصبيه لدرجه كبيره
معاذ: مشغووول دوووم فأعماله الحره وما بيظهر عندنا فالروايه
امل : طيبه مره عكس امها ومتواضعه لكن يهمها ترضي امها واايد عشان جي تتكشخ على الاخر عمرها (٢٢)
وضحى:نفس امل بس هااااديه مررره عمرها (١٧) فالثانويه
بشاير: حبووووووووبه وبتحبها مروى لانها كبرها لكنها ما معرسه عمرها (٢٦))
لما دخلوا الصاله يلسوا والرياييل راحوا الميلس
مي : شخبارج امي شيخه اشتقت لج موووت
شيخه ابتسمت لها : اشتاقت لج العااافيه يااروحي
مي : الله يعافيج
امل : هلا امي شيخه اخبارج؟
وضحى:اخبارج امي شيخه؟
بشاير: شلونج يمه عساج طيبه؟
شيخه بدون نفس : بخير بخير
ويلسوا
هاجر وهي تطالع مروى: بسم الله عليج يابنتي ياحظ سلطان فيج … الله يحميج يارب … شلونج ياقلبي؟؟
مروى استحت: الحمدلله
شيخه "ياكرهي لها هالهاجررر غير عن خواتها "
شوق بين اسنانها : قومن قامت قيامتكن خلونا نروح فووق
الكل سمعها وانصدموا
جوري: شوووق بنقوم ماله داعي السب
شوق بصراخ : قومي بلااا سخافه
وقاموا ما عدا مروى تمت مع الحريم
يات صوبها بشاير وامل
بشاير : شحالج ؟؟
مروى ابتسمت : تماام الحمدلله وانتي؟
بشاير : تمااام …سمعت انج كبري
مروى: اممممم كم عمرج
بشاير : ههههه ٢٦
مروى: يس كبرج …(وتصد على امل ) وانتي ؟؟؟
امل: ٢٢
مروى: اههااا يعني كبر شوق
امل صدت على تحت بحزن : هيه
مروى للحين ما شافت ويه مي لانها كانت عاطيتنها الظهر طول اليلسه
مروى تأشر على مي : وهذيك ؟؟
بشاير بصوت عالي : ميييي!!
مي صدت وكانت صدتها عليهم صدمه كبيره لمروى اللي من شافتها صرخت ومسكت راسها : آآآآآآآآآه (وبدت تصيح لانها حست الم راسها بيذبحها )
الريم : بسم الله عليج ياااروحي (يات صوبها وحظنتها ) شفييج ؟؟
شوق نزلت تركض : شفيهااااا !!! شسويتوا بيهااااا !!؟؟
الكل مستغرب من حالة مروى
الريم بدت تقرا عليها ليما هدت
الريم : شفيج ياقلبي ؟؟
مروى بصعوبه : ما فيني شي
الريم : شوق نادي سلطان يوديها المستشفى
مروى : لاا لاا خلاص بروح الغرفه ارتاح … ما فيني شي بس صداع متعوده عليه
الريم : خلاص اللي يريحج بس ان حسيتي بتعب مره ثانيه غصب بتروحين المستشفى
مروى : تمام
وهي ورايحه فوق"الحين انا مافحياتي شفتها … متآكده هي هيي مليون بالميه "
وصلت لغرفتها وحاولت تنام
سمعت صوت الباب ينفتح
سلطان:سلاماات حياتي ما تشوفين شر
مروى: الشر ما اييك
ويلس صوبها
سلطان: ها كيف انتي الحين؟
مروى: تمام بس صداع خفيف وراح
سلطان : اها
مروى: انا بطلع تباا شي؟؟
سلطان : سلامتج ياقلبي … انا برتاح شوي وبروح
وطلعت مروى وراحت عند شوق والبنات
———————
تحت عند الحريم " آآآه هذيه طلعت يعني الحين فرصتي "
مي: انا بروح عند شوق والبنات فوق يمكن ترضا علي
هاجر:روحي حبيبتي
مي:بروح ما انتظر اذن
وراحت
" اممممم لازم ارتب شكلي واشل العباه سييده من ادخل "
(نسيت اقولكم ان بنات خاله الريم كلهن يلبسن عبي ومتحجبات )
وفتحت باب الغرفه بشوي وشالت العباه والشيله عنها (كانت لابسه فستان وردي قصييير مره تحت العباه مفتوح من فوق عند الصدر )
دخلت غرفه النوم شافت سلطان واقف عند التسريحه وعاطنها ظهره مشت بشوي وهو ما انتبه عليها قربت منه وحظنته من وراه ابتسم سلطان عباله مروى خوزها عنه انتبه انها مي وخاز عنها وعقد حواجبه
سلطان : انتي شو يايبنج غرفتي .. وا داخله بدون استأذان !! (ورفع حاجب واحد) والحركه السخيفه اللي سويتيها
مي: خل اسألتك … الحين انا اللي ودي اسألك عنه .. شو عايبنك فيهااا ؟؟
سلطان يطالعها بنص عين : وانتي شووو خصخ ؟!
مي: لا خصني … ( وقامت تسوي حركات دلع عساس تغري سلطان)" والله لو ابيع شرفي معك ما يهمني … صح ليش ما فكرت فيها لو خسرت شرفي معه بقولهم عنه وهو بيحاول يعارض وينكر هالشي وبعدين بيزوجونا غصبا عنه ومروى ما بتتحمل ان تكون لها شريكه وبتطلب الطلاق ومع الوقت والله لاخليه يحبني "
سلطان " آآ هذي شتسوي تبا تذبحني"
قربت منه وحطت ايدها على صدره وقربت منه بتبوسه وعلى بالها ان سلطان بيتجاوب معها ولكن اللي فاجأها
سلطان بصراخ: اطلعي برررررررررع
مي خافت : آآ شفيك
سلطان بصراخ ازيد: اطلعي برع يالحيوانه
مي "خل اروح بكرامتي لا يفظحني جدام امي وابوي الحين لكن والله لاراويه شغله "
وهي وطالعه يالسه تبا تلبس عباته الا تصادف مروى داخله الغرفه
كملت مي لبسس عباتها ولا همها وطلعت اما مروى تفاجأت من وجودها وراحت لسلطان اللي باين عليه معصب مره" ياااويلي شكله معصب … شسوت بيه ذي !!! … هئئئئئئئ ليكون صار بينهم شي … الله لا يقول "
راحت له وقربت منه ويلست صوبه على السرير وحطت ايدها على كتفه : سلطان شفيك
سلطان: مافيني شي
مروى: الرياييل والحريم كلهم بيروحون ما بتروح تسلم عليهم !!
سلطان : لا لا ما يحتاي انا قايل لهم اني تعبان وبروح انام
مروى:آآ آ آ
سلطان " هئئئئ ليكون صادفت ميوووه الكلبه طالعه من الغرفه ":شفييج؟؟
مروى: بسألك سؤال
سلطان " مثل ما توقعت": كانت يايه عندي وقالت اللي عندها وراحت
مروى: اهاا " والله بعده قلبي ما ارتاح شكلها ناويه على شي"
رن فون مروى
مروى: هلا ريم
ريم: هلابج
مروى: شخبارج؟؟
ريم : تمام … مروى ترا مليت ما لي بارض اي بيتكم طلعوا وشلوني معاكم
مروى: والله مشكلتج يوم انج ماييتي عيل لج بارض للطلعه
ريم : خلاص خلاص انتو مرو علي
مروى : البنات راحوا مردف الحين بتجهز وبمرج
ريم: هئئئئئئئ واهون عليهم يخلوني بروحي
مروى: هههههه يلا تجهزي لا تسويلي نفس جوري ساعه اترياهااا
ريم : يلااا طيراااان بتجهز
مروى: هههههه يلا
وسكرت عنها
سلطان : وين بتروحون
مروى: بنروح مردف شوي وبنرجع
سلطان: اهااا
وخلصت ومرت على ريم
ريم : م مروى ممكن نروح مكان ثاني ما ابا اروح عند البنات
مروى: خلاص تمام وين مثلا
ريم : خلينا نروح الكوستا نقعد شوي ونرجع عندي لج سالفه
مروى: تمماام
وصلوا الكوستاا وطلبوا لهم وقعدوواا


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 11:00 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ريم : آآآ مروى
مروى: هلاا
ريم : طلعت لي بعثه لألمانيا دوره للمده سنه … ما ادري بغيت اشاورج !!! …
مروى: اممممم والله هذا الموضوع بدايته ونهايته القرار بايدج انتي بتروحين لكن انا اشوفه شي حلو
ريم : بس انا ما ادري احس صح حلو بس احس بشتاق للكل
مروى : ههههه ياقلبي انتي … فتره وبتعدي انشاءالله …
ريم : والله ما ادري … شكلي برفضها
مروى : شوفي القرار بايدج انتي اذا رحتي لازم تكونين منتبهه لكل شي ما تروحين جسد اما عقلج وتفكيرج كله هنا فكري زين وخذي قراررج … انا اشوفه شي حلوو انج بعد ما خلصتي دراسه تروحين دوره وخاصه انج مخلصه طب وبتروحين الماننيا وايد حلو … بس انا احسج ما بتقدرين تكملين هالدوره … اشوف اذا انتي تحسين عمرج بتفكرين وما بتركزين لا تروحين
ريم : شكلي ما بروح … ما اقدر بسرعه اشتاق لكم …
مرروى: هههههه
ريم: امممممم كنت افكر بفكره …
مروى: اللي هي !!
ريم : نروح للبر نبات
مروى: ونااسه حلوووو مره
ريم : يس بس عندي طلب
مروى: آآمري !!
ريم : خلي مها تيي … نباا نتعرف عليها … ما شفناها الا يوم العرس ..
مروى: خلاص تمام بكلمها
ريم: يس … هههه اصلا مضبطه كل شي ويا ابوي وحاجز لنا خيام ومحطينهم وكل شي وما ناقص الا نسيير
مروى: حلووو .. بس ما قلتي لهم
ريم : خلاص نروح الحين بيتكم نقول لين الحريم والرياييل اما شلتنا العزيزه ما يرفضون شي
مروى: ههههههههه .. يلا عيل نروح
ودفعوا وراحوا ووصلوا البيت الا يلقون الكل متجمعين فحديقه البيت منقسميت ٣ مجموعات كل حد يالس فجلسه … الجده راحت مع بناتها في الجلسه الاولى كان خليفه (ابو حمدان)وحمدان وحمد وسيف ونوف والريم وعليا وعايشه
الجلسه الثانيه شوق وجوري وسلطان وهند ونوف ومهره
الجلسه الثالثه محمد(ابو سلطان) وفهد وفارس وميره
ريم : يااااااجماااعه
الكل صد عليهم
حمدان: اوووووووه تتغلين علينا يعني لازم حد اييبج!!
ريم : كل تبن … كان عندنا انا ومروى موضوع وييت
حمدان : اوووووف لازم تاكليني تبن خلاص بااكل
ريم :سمعوا بقولكم خبر حلوووو
الشباب كلهم مع بعض : اللي هووووووووو
ريم: هههههههههه
سلطان : قولي خلصينا
ريم : اوكي براااذر … الله يسلمكم جهزوو اغراضكم باااااجر بنروح البر من الفجررر
مروى والكل استغربوا
مروى: شوو باجر
ريم : هيه باجر
الريم : من صدقج َ!!
محمد: صدق ؟؟
حمدان : جذاااااابه كيف بااجر ومتى بنجهز الخيام !!
ريم : كل تبن انت … كل شي مجهز وهذي هديتي لين ماي براذر بما اني ما ييت اسلم عليه لما رجع
سلطان قام وحظنها : ثااااانكس ماي ديييير سستر
الريم : في حياته عايشن مقلب … يعني نحنا فالرحله ضيرف شرف َ!!
ريم : يس هذي لكل عصفورين حب واولهم مروى وسلطان
مروى استحت اما سلطان ضحك
الريم : اها يعني نحنا ضيوف شرف !!
ريم : ومنو قال يا احلى مريم فالدنيااااا شو انتي ما عصفور حب انتي وعمي محمد هاااا لاا تتدلعون علينا نعرفكم
الكل انفجر ضحككك
الريم : ههههههه حسبي الله على بليسج
ريم : ههههه المهم … وهذا الخبر الحلو
حمد: اممممم عمي فارس
جوري فز قلبها من سمعته " اكيد يبا يقوله … معقوله "
فارس: عيووون وقلب وروح فارس
حمد متوتر : تسلم … آآآآ انا .. انا بغيت بنتك جوري على سنه الله ورسوله
البنات من سمعن هالكلمتين صاااارخن بصوووت عالي اما جوري انصدمت وكانه حد صب عليها مااااي
والحريم فرحن
فارس: وانت تسآل ياااقلبي جوري شو رايج ؟؟
جوري " اووووويه ما ابا اخسر حمد ولا ابا اتفضح شو اقوول شو اقووووول " : آآآ سوو اللي تبونه ( وقامت بتروح)
حمد قام وياها ومسكها من ايدها : لااا لا انا ما ابا اسمع سوو اللي تبونه انا ابا اسمع موافقه ولا لاا !!
جورى تطالع حمد وفعيونها دموع حاولت انها ما تنزل دموعها لكن فالاخر نزلت … حركه ما توقعها الكل حمد حظن جوري جوري وهي فحظن حمد: موافقه
حمد بعدها بسرعه عنه وبفررحه: عيديها !!!
جوري تخوز عنه : موافقه وخلاص
الكل : وناااااااااااااسه
شوق : ماشاءالله احلى جوو بصراااااااحه
الريم : تبين فهد يسويلج نفسه
شوق انحرجت : شكلي المره اليايه انا باكل تبن وبسكت ما حمدان
الكل ضحك عليها
محمد: فهد ياااولدي … شوق وافقت
فهد ابتسم
ريم : فهووود قوم احظنها يوم وافقت ههههههه
شوق تضرب ريم بقووو: كلي تببببن يالتببببن
سيف : هههههههههاااااي شوووفووو ويه شوووقيه كيف صار احمر … تصدقون كان عبالي انها ما تستحي طلعت تستحي صدق
حمد: ههههههههههههه طلع الحياا الحين
شوق : كلووو تبن ( وقامت دخلت داخل البيت)
اما مروى تطالعهم وطاحت دمعتها
هند انتبهت عليها : مروى شفيج عسى ما شر !
مروى مسحت دموعها : تذكرت اختي … المفروض الحين كبر جوري وشوق
هند: الله يرحمها …
مروى: امين يارب
تكلمت الريم : اللي ينقصنا من الاخبار الحلوه ان بعض الناس يحملووووون
مروى تضايجت وعفست ويهها وطالعت سلطان اللي مبتسم على عكس عادته من طاري هالمووضووع لكن ما اهتمت وايد
الريم : وين رحتي مروى ليكون حامل ونحنا ما ندري
مروى: ها لاا ههه لاا …بروح اشوف شوق شكلها معصبه
الريم " علامها ذي البنت من نطري الحمل راحت … ليكون عندها عقده من الحمل هههههه" : روحي حبيبتي
ومر اليوم ويا الصبح
مروى نايمه وفسابع نومه بعد وسلطان قام جهز عمره وجهز اغراضه لانهم بيقعدون يومين وبيردون
سلطان قرب منها وابتسم وباسها على خدها : مروى حياتي
مروى: هممم
سلطان : هههه هممم والله لاسوي فعلن شين ترا اذا ما قمت
مروى: سو اللي تباه
سلطان : هههه الله اباه لاه براويج انزين (نام صوبها وحظنها)
مروى: سلطان قوم خلني انام
سلطان حط ايده على صدرها وببدا بيطلع ازرار قميصها
مروى ولا هي فالدنيا
سلطان" همممم بتقوم اذا خوزت عنها اللحاااف هههههه"
خوزه عنها
مروى قامت من نومها بسرعه : بررررررررررررد
سلطان : ههههه قمتي ولا
انتبهت مروى على قميصها مبطلنه سلطان وبسرعه سكرته وراحت الحمام خذت لها شاور ولبست وطلعت
مروى: لبست
سلطان باسها على خدها : يلااا
وطلعوا تفاجأت مروى لما نزلت فالصاله
مروى: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئ
حمد: ههههههه سلامات !!!
مروى: منو هذاا !!
حمد: هههههههه ما انتي تمنيتيه ؟؟… انتي حققتي امنيتي وانا حققت امنيتج
مروى: هههههههههههه (قربت من هالشخص) هلاا
وسلم عليها
(منووو تتوقعوووون !!!!)


محمد الشحي : هلااا !!
مروى: يسسسس بصراحه هذي امنيتي وتحققت… اهلين
حمد: هههههه اعجبج
مروى: اكيييد
محمد الشحي : ههههه وهذي امنيتج يعني !!
مروى : هيييه ههه اصلا والله لو ما اغانيك كان ما غنيت من زماااااااان ..
محمد الشحي: ههههه
حمد: ههههه مشغول لاه
محمد الشحي: هههه هيه والله يلا انا رايح
مروى: الله معععاك
محمد الشحي ابتسم لها وراح
مروى : ثااااااااانكس حمموووود بصراحه امنيتي تحققت اخيرا
سلطان : هههههههههههههههه عسى دوم انشاءالله تتحقق امانييج
حمد: هههه امين
شوق :يلا يللاا ليش واقفين هنااا خلونا نروح الكل من الفجر هناك الا نحنا
مروى: شوووق تخيلي منو كان هني قبل شوي
شوق : منوو ؟؟
مروى: محمد الشحي
شوق فتحت عيونها : هااا … جذابه !!
مروى: والله العظييييييم
شوق صدت على سلطان وحمد: صدقَ!!
سلطان : هيه
حمد: يس
شوق : لييييش ليش ما قلتو لي!!
سلطان: هههه ما قلنا وبس ،،، اصلا كان مستعيل
شوق بوزت : وت ايفر … سيارتي وصلت ولا !!
حمد:هيه خليت السواق يشغلها
شوق : يسسسسس خلاص دام سيارتي وصلت ما اعرفكم باااااي
مروى: ههههه
وراحت شوق
وطلعت مروى مع سلطان
وحمد طلع مع امه
وابوه بيلحقهم بعدين
وصلوا لقوا الكل واصل
شوق : اناااااااااااا وصللللللللللت
سيف: هههه وين المستحيه امس
شوق تذكرت واستحت وسكتت
حمدان : هههههههههههههههه
شوق : اقول كل تبن
حمدان: هههههههه تمام
مروى وسلطان وصلوا
مروى سلمت عليهم وراحت ويلست مع البنات
مروى: ما تحسون انه برد!
جوري: يوووووووه نحنا اول ما يينا بررررد موووت كان
ريم : هيه والله
مروى: خلونا نروح صوب الشباب هناك ونيلس صوب الناار
الكل: يلا
يلسوا ووصل حمد
نوف: هههههه ويت هذا مهند يتصل بروح عنكم
سيف: هيه هيه روحي كلمي الحببب … آآه متى بتزوج
ريم : تزوج هندوه
هند: كلي تبن
ريم : ههههههههه ابشركم هنود طلع ليها صوت ما تلاحظون ان صوتها بدا شوي يعلاا
جوري: والله اللي يعيش ويا نوف اضني بيستوي عفريت ما الا بيعلا صوته
الكل: ههههههه
سيف: الحين بتخلونها تستحي مني … هنوده تراني اعتبرج اختي لا تستحين
حمدان : هههههههه هيه تذكرت
الكل بفضول: شوووووو!!!
حمدان : ههههه شباب تذكرون يوم كنا فالمزرعه يوم قلت ابا اتزوج قال لي عمي عبدالله خذ وحده من بناتي هههههههه نوف ومخطوبه وما باقي لي الا هنود هنوده شرايج؟؟
هند بصوت عالي : اقول كل تبببن
حمدان : لااا يااااازمن هههههههههههه كل حين حد ياكلني تبن شو هالحاله
الكل: ههههههههههه
ريم : شرايكم نخلي المتزوجين والمخطوبين بروحهم ونحنا نروح
حمدان : وين !!
ريم : كل تبن ما ليك خص
حمدان: اووووووووف ( قام ومسكها من كتفها ويهزها بقو) بتقولين ولااا
ريم خافت : خ خلاص بقول
حمدان يمثل انه معصب : يلااا (وسكت بعدين ) هههههههههههههههههههههه
ريم : خوز يالتبن هند وحمدان وسيف ومن تي نوف بتي ويانا تعالوا عندي لكم سبرايز
سلطان : ونحنا مالنا سبرايز
ريم: نوو خاص بالعزابيين غير المتزوجين
حمد: انا بعدني انزين ما تزوجت
ريم: كل تبن وسولف ويا الحب(وتغمز له)
حمد: هههههههه روحو عيل طيرووو
فهد بصوت خفيف : قومي
شوق:وين؟؟
فهد ابتسم : قومي بنمشي شوي
شوق قامت
عند سلطان ومروى
سلطان: مروى قلبي بالله شوفي عليا ماكاننها حامل!!
مروى: هههههههههههه وانت بس تطالع بطون الحريم !!
سلطان: لا والله احس فيها كرش
مروى: هههههههههههههههه
عليا ياتهم من بعيد بعد ما شافتهم يطالعونها ويضحكون
عليا: شووفيكم تطالعوني وتضحكون هااا !!
سلطان: عليااا بليييز خبريني بلييييييز … انتي حامل
مروى: ههههههههههه
عليا: احلف انت بس
سلطان : ما اعرف احساسي يقول انج حامل
عليا نزلت راسها : واحساسك صح


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 11:01 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلطان صرخ : حلفييييييييي
الحريم يوهم وحتى نوف اللي تكلم خطيبها ياات
نوف: شفيكم ؟؟
سلطان : ياااسلام والله هالايام كلها اخبار حلوه
الريم: شوو الخبر الحلووو ؟؟
سلطان : عليا حاامل
الحريم : جذااااااااااااااب
عليا: لا جذاب ولاشي صدق
الريم تحظنها : حيااااتي مبرووووووك
مهره بحزن ابتسمت : مبروووك يا قلبي
الكل لاحظ عليها
عليا:ما عليه يا حبيبتي هذي اراده الله … الله بيعوضج .. وبعدين انتي بروحج معانده فحالج ما رحتي تعالجين
مهره : ماعليه
عايشه : الحين لازم علياا ترتاحين … لاتمشين على رمل البر ولا تشيلين شي بس يلسي سامعه
عليا: هههههههههه والله انج توووحفه دومج ويا النصايح
عايشه : ههههه
محمد: يااااحريم نادوا الكل الغدا جاهز
الريم : تمام يلااا
ونادوهم
ويلسوا
عند البنات والشباب
شوق: تصدقون من زمااان ما كلت مع حد بصحن واحد
ريم : هيه والله حتى انا
جوري: احس لما ناكل كلنا مع بعض يكون الاكل غير
حمدان : الاكل لذيذ مررره ريمووه منو طابخ !!
ريم : الهندي مالنا هههههه
سيف: والله حلو
سلطان : يوووه العصر الحين !! احس الوقت مر بسرعه
ريم : صح تذكرت تبون تعرفون المفاجأه
مروى: ليش ما راويتيهم
حمدان: شوو راوتنا قسم بالله ذلتنا هههه
مروى: هههههه
ريم: وت ايفر المفاجأه هي استأجرت لكل واحد منا درااجه
شوق: واااااو صدق!!
ريم: يسسس
شوق : اول رحله برر ما يذلونا ليما يستأجرون … الحمدلله شبعت يلا قووموو قووومووو باجر بنروح وبيفوتنا
وقاموا وياها
وركبوا على الدراجات
ويوم يا بالليل
شوق: خلاص تعبنا خلونا نرجع … اصلا المكان يخوف بعدنا عنهم
يلا وكان الكل جدام ما عدا حمد كان وراهم
حمد: ياربي انا بعدني الا هنا وهم راحوا … خلني اسرع شوي
يات دراجه صوب حمد اللي راكبنها كان متلثم
حمد: نعم الاخو !! ( وهو ويسوق ويسرع يلف يمين ويسار لان الثاني كان صوبه مرره )
حمد طاح من على الدراجه والثاني يا يبا يشرد لما سمع حمد يصرخ خاف وحس ان فيه شي ما يحس بنفسه الا يرجع ويدوس على حمد بدراجته ويشرررد
وحمد طايح على الرمل بعيد عن الكل فمكان مظلم
———————-
سلطان: يوووه حمد تاخر شيسوي !!
جوري: هئئئئئئ مايااا!!!
سيف خاف على حمد: انا بروح اشوف وينه بشوفه يمكن صار لدراجته شي او وقفت
الشباب : بروح وياك
سيف:تعالوا
جوري: بروح وياكم
سيف: لا
جوري بدت عيونها تدمع : قلت بروح
سيف بصراخ : بنات مسكوها … بنروح بنشوف حمد وبنيبه وين رايحين يعني
وراحوا
سلطان : يووه شغلوا فلاشات فوناتكم وين بنحصله !!
سيف: من يشوفنا اكيد بينادي علينا
مشوا ومشوا ومشوا
سيف: لااااااااااااا
سلطان بخوف :شفيك!!!!
سيف وهو يرجف ياشر على حمد اللي مغطاي بالدم وطايح
سلطان حس انه بيموووووووت : حمممممد
الشباب كلهم راحوا صوبه
سلطان ما تريا ولا دقيقه شاله وراح بيده
جوري شافت سلطان من بعيد وشايل واحد فايده صرخت : حممممممممممممد!!
البنات : بسم الله شفيج
الحريم يوهم
عايشه : شفيييج !!
سلطان يايينهم وشايل حمد فايده ويصيح والشباب وراه
الريم من شافت حمد اغمي عليها وياهم محمد والرياييل
محمد: حمد!!! سلطااان شفيه
سلطان يرجف ما رد عليهم راح للسياره
حط حمد وركبت جوري معاه
سلطان بصراخ : وين ياييه
جوري تصارخ : غصباا عنك بروح ( تصيح) بليز لا تقول نزلي
سلطان ما تحمل يتاخر وراح طيران للممستشفى
جوري طول الوقت تصيح بصوت مكتوم عشان ماتوتر سلطان
طبعا الكل كان لاحقنهم
دخلوا حمد قسم الطواري وراحوا هم فالانتظار
جوري انتبهت على كل اللي صار وقامت من الكرسي : الحين حمد وين !!
عليا:ياحبيبتي ادعي له الله يهون عنه ويشفيه
جوري:لااااااا لااا حمد ما فيه شي
محمد يا صوب جوري: ياحبيبتي يا جوري ادعي له يمكن الله يستجيب دعاءج ويقومه بالسلامه
جوري بصراخ وهي وتصيح : ودوني عنده … ابا اروح عند حمد (ويلست) خلوني اروح
مرت ساعه وجوري على نفس حالها تصيح وتردد(حمد مافيه شي … ودوني له)والكل يدعي ان حمد ما فيه شي اما شوق فحاله صدمه اخوها واغلا ناسها مغطاي بالدم نفس ذيج الحاله..
اما امه (الريم) اغمي عليها وللحين ما قامت
ياهم الدكتور
محمد راح بسرعه للدكتور : ها دكتور بشر
الدكتور عفس ويهه : انت ابوه !!
محمد: هيه انا ابوه
الدكتور :للاسف ولدك ماله غير الدعاء ما قدرنا ننقذه باي طريقه بالاصل ما عارفين شو فيه … ادعوا الله يشفيه …هو فالغرفه رقم *** الحين … تقدرون فاي وقت تشوفونه… بس الله هو القادر ما احنا الا وسائل ممكن الله يرفع عنه الضر
محمد: لا حول ولا قوه الا بالله ( وبدا يصيح)
الدكتور: ماعليه يااخوي ادعوا له ما له غير الدعاء
محمد:يعني دكتور اذا نقلناه مستشفى ثاني او سفرناه ممكن نلقى له حل يقوم؟
الدكتور:للاسف لا اذا نقلتوه او حركنا جهاز من الاجهزه بيموت الله لا يقول
محمد: مشكور دكتور
جوري سمعت كل شي ووقفت وهي تصيح : بدخل عنده
محمد: جوري ياحبيبتي لا تروحين
جوري بصراخ : بدخل عندددده
مهره : روحي ياحبيبتي روحي
راحت جوري ويات وياها شوق
شوق ما قادره تستوعب راحت الغرفه فتحت جوري الباب وايدها ترجف شافته بس كيف شافته شافته من راسه لريوله ملفوف بلف ابيض ما باين منه الا ويهه اللي ما تضرر ابدا
شوق بصوت يرجف: الحين هذا اخوي!! … هذا حمد
جوري ما ردت عليها قربت منه حطت ايدها على خده : حمد .. حمد .. قووم ( بدت تصيح) قوم حمد قوووم … كيف تنام وانت مخليني اصيح عليك قوم … حممممدد ما انت اليوم واعدني ما تزعلني … قوووم حرام عليك قووووم
شوق تسمعها وتصيح قربت هي بعد : حمووود … حمادي … حمد (حطت ايدها على ايده الملفوفه ) حبيبي قوم … قوم الغلااا …
يو كلهم الغرفه ما عدا امه اللي بعدها ما قامت
سيف قرب : حموود قوووووم ( يصييح) حماده لا تخليني …انت قايل لي بنشب لك اليوم … انت قايل ان انا وانت بنسهر للصبح قوووم … ما انت قايل لي بعد اسبوع بنسافر بس ما بنقول لحد قوووم الله يخليك قووم
محمد يصيح: خلااص الله يخليكم خلااص
ريم : خالي محمد حمد بيقوم صح !!
محمد: انشاءالله خلونا نطلع ونخليه يرتاح … خلونا نروح الوقت تاخر
جوري: ما بطلع من هنا
ريم : انا بعد
شوق : ما تقدرون تبعدوني عن اخوي
محمد:بسس
مروى: خلاص ياعمي رجعوا انتوا انا بقعد مع البنات متى ما يقتنعون يرجعون برجعهم … طرشوا السواق اييب سيارتي
محمد: خلاص يابنتي تمام … بشرونا اذا قام حمد
طلعوا كلهم
مروى راحت لجوري وحظنتها : جوجو حبيبتي خلاص
جووري: مروى … ما انتي قايله انه يحبني وانه يبا يخطبني بسرعه … انا اشوفه رااقد ما يرد علي ليش ليييش
بعد فتره طويله من الصياح
حمد فتح عيونه وتكلم بصعوبه : ج جو وري
جوري تصيح : عيووووونها …حمد قمت
حمد: جوري اوع عديني … اوعد ديني ان ج تت تزوجين بعدي
جوري: لااا انت بتقوم .. انا ما بتزوج غيرك
حمد: ج جور ري تبين تر رضيني
جوري تصيح زياده: هيه
حمد: تزوجي بعدي
جوري يلست على الكرسي تصيح
شوق: حمد انت قمت … خلاص لا ترقد خلاص
حمد:شوق حبيبتي احبج … اسف لاني طفرت بيج … مسامحتني يالغاليه
شوق : مسامحتنك بس لا تسكر عيونك
حمد يطالع ريم: شو ما تبين تكلميني ياريم ؟
ريم : حمد لا تروح حمد خلاص احبك نفس سلطان كلكم اخواني ما بقول بس سلطان اخوي
حمد: وانا احبج نفس اختي يالغلااا … مروى وانتي ابا منج وعد تثقين فسلططان طول عمرج تراه يحبج
مروى تصيح : اوعدك …
حمد غمض عيونه
جوري صرخت : لاااااااااا لا تسكر عيونك لااااا
الكل صااااح مروى طلعت تركض تنادي السستر او الدكتور يا الدكتور : اتطمنو هو بس اغمي عليه … الحمدلله انه قام وتكلم نحن كنا متوقعين انه ما بيرجع يتكلم ابد
مروى: يعني حالته زينه يادكتور؟؟
الدكتور: هيه الحمدلله وانا اشوف النبض بدا تقريبا يرجع طبيعي بس هو نقص عنه الاوكسجين لانه شال الجهاز عنه
بعدين ناموا كلهم من كثر الصياح على الكراسي ما عدا مروى اللي اتصلت لسلطان ويا سلطان
حمد قام : مروى
مروى: هلا
حمد: سلطان هنا ؟
سلطان : حمد انا هنا
حمد: تعجبني يا اخوي انت ما تصيح صح
سلطان فالحقيقه كان يصيح على حال اخوه
حمد: مروى لا هنتي ابا ورقه وقلم
مروى:بشوف لك
وراحت ويات
كان يبا الورقه والقلم ليكتب وصيته وكانت كل كلمه مثل السكين على مروى وخاصه على سلطان اخوه اللي عاش وياه سنين عمره الحين يكتب وصيته جدام عيونه طلع سلطان ما تحمل حال حمد
مروى وهي وتصيح : خ خلصت
حمد: احتفضي بيها ولو متت حتى لو بعد ١٠٠ سنه انتي اقريها لهم لما بتتجمعون فعزااي ..
مروى تصيح: لا انشاءالله الله يطول بعمرك لا تقول جذي
حمد يطالع الصقف لفتره …
حمد : مروى ايبي لي المصحف
مروى يابته له
حمد: لو سمحتي فتحي لي على سوره البقره
فتحتها ويلس يقراها
قرا كم صفحه الى ان حس بثقل فلسانه وحس انه خلاص بتطلع روحه
حمد: ص صدق الله ال العظظ ظيم
مروى سكرت المصحف وهي تشوف حمد ما قدرت تشوفه عرفت انه بيموت وسكرت عيونها وهي تصيح
جوري نطت من الكرسي وصرخت : حمممممممممممدد
طلعت الشمس مع مغادره روح حمد الغالي لبارئها
جوري: حمد قووووم حمد … حمد انت ما متت حمد قووووووم … لااا حمد لا تخليني بروحي حمد قووووووووووووووم … حمد احبك احبك حمد قوووووم … انت وعدتني نتزوج … ما انت قلت اذا تزوجنا ويبنا بنت بنسميها خوله واذا ولد بنسميه علي عشان مروى ما انت قلت ( لان كان اسم ام مروى خوله واسم ابوها علي) حمد قووووم حمد
دخل سلطان لما حس ان اخوه مات ودخل وعيونه كلها دموع
سلطان وجوري وريم ومروى كلن يتمتم جدام جثة الغالي حمد دخل الدكتور على صراخهم … شاف حمد وفحص جثته
الدكتور : انا لله وانا اليه لراجعون … الله يلهمكم الصبر على فقيدكم …
سلطان : شو تقول انت !!(وطاح على الارض) شو تقوول يعني حمد مات
راحت مروى ويلست علي ركبتها ونيتها تهدي سلطان الا انها هي انهارت اكثر منه وبدت تصيح بعد دقايق وصلوا كلهم وجثه حمد فمكانها وبدا الصراخ والصياح
الريم: ولدي مااااات ولدي مااااات حبيب قلبي ماااااات ،،، لاااااااااااااااا ليش انت يا حمد استغفر الله اللهم لا اعتراض الله يرحمك ويسكنك الفردوس الله يرحمك ياااحبيبي الله يرحمك ( وكانت طبعا تصيح)والكل كان منهااار مره
في اول يوم من ايام العزا كان الكل منهار ولا حد يكلم حد
في اليوم الثاني بدوا الناس ايون بشكل كبير وغير متوقع لان حمد كان محبوب من الكل والكل يحبه مررره …
في اليوم الثالث بالليل طبعا العايله كانوا يباتون فبيت المرحوم حمد
مروى : ب بقولكم شي وصاني عليه حمد قبل لا يموت ( وبدت تصيح)
الكل انتبه عليها وساكتين
طلعت الورقه وبدت تقرا
بسم الله الرحمن الرحيم
-والحين وانتوا تسمعون هالوصيه بكون اكييد متت … ابا منكم يا اغلا ناسي الدعاااء لي …
اولا بغيت اوجه وصيتي الاولى لاغلى انسانه على قلبي وطبعا الكل عارفنا جوري:
حبيبه قلبي جوري …انا اسف … انا اسف وعدتج وعود وعلقتج بآماني وما حققناها … انا اسف اذا فيوم من الايام ضايجتج فشي او ازعجتج بطلب … او يوم خطبتنا احرجتج … تراني احبج وانتي اذا تحبيني اوفي بوعدج لي … لا تصيرين مثلي تخلفين الوعوود … اوعديني مره ثانيه انج تتزوجين بعدي وتعيشين حياتج …. هذي وصيتي لج يالغلااا
جوري: آآآآآه رااح (تصيح زياده ) اوعدك
وثانيا امي الغاليه
حبيبتي يالريم … يالغلااا ياروحي … وقفتج طول عمرج وعمري وياي وتربيتج لي ما قدرت اعبر عنها باي كلمه … ترا حتى مروى ساعدتني ندور كلمه توفي بحقج بس ما حصلنا … سامحيني يالغاليه سامحيني اذا فيوم رفعت صوتي عليج او قلت لج كلمه جرحتج او كسرت كلمتج … ترى كل هذا اعتبريه طيش واحيان عناد … هذا انا متت ولا حققت حلمج اني اتزوج … لكن عندج سيف ولدج الثاني اذا تزوج هو اعتبريه انا وكأني تزوجت …وسامحيني يالغاليه … الله يحفظج
ثالثا : يالغالي يا ابوي
اول شي اباك تسامحني لاني كنت مقصر فشغلي فالشركه هالفتره … انا اسف … اوصيك يا ابوي تحافظ على امي وخواتي طبعا بتسألون منو خواتي … خواتي ( شوق وريم ومروى وجوري وهند ونوف ) وسامحني اذا شفت فيوم علي قصور ولا فيوم شفتني فغلط ترا اطلب منك السمااح
محمد والريم يصيحون ما قدو ينطقون بشي
رابعا : شوق
احبج … وربي احبج .. صح ياروحي كنت اعاند فيج واقولج دبه وانج خبله لكن كله كان مزح … اتمنى يالغلاا انج تقبلتي موتي ،،، عكس الوضع اللي شفته قبل لا اموت … شوق لا تعاندين ففهد مثل ما تعاندين في … ربج يمكن من عنادج تلفت انتباهه وحده غيرج … انا اقولج سحريه ولا تخلينه يشوف غيرج …وسامحيني ياحياتي … الله يحفظج
خامسا: سلطان
سلطان يالغالي … اخوي سامحني سااامحني … ومشكور لانك ساعدتني ترا اعرفك انك انت اللي شليتني … يالغالي ما اوصيك مثل ما عرفتك ما ترضى علينا بالغلط … وسامحني على كل قصور وعلى اي شي سويته … احبك يا اخوي
سادسا: فهوود
فهد مثل ما كل مره اوصيك على اختي … شوق الغاليه واذا زعلتها والله ما اسامحك … حللني ياولد عمي وسامحني على القصور
سابعا: عمي فارس
مشكووور يا عمي لانك رضيت بي لبنتك بسرعه … واسف لاني خذلتك ومتت قبل لا اكمل فرحتكم … اسف وسامحني ياعمي …
ثامنا:عليا
الله يتمم لج على خير بالمولود اللي بتيبينه … دومج ويانا يالغاليه … يلا عاد ابا اشوف حمد صغير فالعايله اذا منج او من غيرج …احبج يا حرمة عمي ويا ام الغاليه
( بدت مروى تصيييح)
تاسعا: م مروى
(عيونها تدمع والكل يصيح معاها)
ياحرمة اخوي يالغاليه … فرحتيني وساعدتيني وكنتي لي مثل الاخت واكثر … مشكوووره والف شكر لانج قنعتي جوري … ماقصرتي فيني يا اختي الغاليه … يالغلا اباج تروحين غرفتي وتفتحين الدرج اللي صوب سريري بتلقين صندوق كبير لج فتحيه هذي من عندي لج ولسلطان … سامحيني يالغاليه …
عاشرا: نوف
الله يهنيج يابنت عمتي مع مهند … نوف ما اوصيج على هند تراها غاليه علي … الله يوفقج يالغلاا
والغاليه هند
هنوده ياقلب حمد … خلاص تركي عنج عقدتج من الجامعات والمدارس … كملي دراستج وحققي حلمج اللي تتمنينه … يالغاليه ما اوصيج على امج وابوج … ارضيهم … وسامحيني
عمتي ميره
عمتي ياحبيبتي انا فحياتي ما شفت منج غير الخير … طول عمرج تحبينا وتتمنين لنا كل شي زين … سامحيني يالغاليه … سامحيني …
عمي عبدالله
يالغالي تسلم على كل شي … واسف ،،، انا متت قبل لا احقق اللي اتفقنا عليه … ماعليه يالغالي كمل اللي بيننا … سامحني ..
ريم حبيبتي
ياحبيبتي اسف على كل شي … اسف لاني كنت اضايجج … اسف لاني كنت اطفر بج … والسياره اللي كنت اوعدج اني


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 11:02 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اشتريها لج تراها فالطريج … ما ادري اذا كنت حي او ميت لما ببتوصل … بس انا موصي سامي بيتصل لج لما بتوصل … سامحيني يغلااا
عمتي مهره
ياعمتي يالغاليه لا تضايجين عمرج عشان موضوع اليهال … ترى عندج ولدين … واحد مات والثاني حي ادعي الله يرحم الميت والله يطول بعمر الحي … يالغاليه احبج … سامحيني
عمي احمد
ياعمي ما اوصيك على عمتي وريم تراهم غالين علي … الله يوفقك فحياتك … وسامحني يالغالي
عمي خليفه
يالغالي ياما طفرت بي وطفرت بك بعد … بس سامحنيي … يالغالي سامحني
عمتي عايشه
ياعمتي اوصيج تهدين امي فتره العزا … انا واثق بج يالغاليه … وسامحيني على كل شي … سامحيني لاني كل ما اي بيتكم اعفس المطبخ انا وسواف اسف يالغاليه اسف
حمدان
يالغلاا ما اوصيك بعمتي وعمي … وسامحني على كل شي … انا اسف يالغالي اسف
سيف
انهي وصيتي بيك يالغالي … دايما كنا مع بعض من كنا صغار … الحين انا فطريج وانت فطريج … ادعي لي يالغلا ادعي لي الله يرحمني برحمته الواسعه …ما اوصيك يا اخوي على جوري … امانه برقبتك بعدي … ادري بتشتاق لي … بس ياسيف ياقلبي هذا حال الدنيا … كنت اتمنى قبل لا اموت اشوفك … لكن للاسف ما بشوفك … واوصيك مره ثانيه بجوري … وانا واللي اعرفك عليه اي غالي على قلبي غالي على قلبك … لا تطفر بعمي وعمتي عن موضوع العرس … عرس يمكن تيب حمد ولا ما تبا … سامحني يا اغلا ناسي …سامحني يااخوي
وهذي نهايه وصيتي واخيرا ما ابا منكم غير الدعااء …
الله يحفظكم …
احبكم …
—————————-
مروى تصيح : خ خلاص
الريم راحت غرفتها ومحمد راح معها
احمد وخليفه وعبدالله وفارس راحوا بيوتهم
البنات راحوا فوق ومروى وسلطان فغرفتهم
——————-
عند الريم تصيح ومحمد يصيح ومحد قادر يهدي الثاني
——————-
عند البنات فكل مكان فالغرفه اللي قاعده واللي نايمات على السرير طبعا الكل مخلي عمره نايم
——————-
حمدان وفهد راحوا الملحق وكلهم فحاله انهيار وصياح
——————-
عند مروى وسلطان سلطان يصيح لحد ما نام
——————-
جوري طلعت من الغرفه وراحت لغرفه حمد فتحتها شوي شوي
دخلت الغرفه
جوري " هئئئئئئئئئئئ"
قربت من الشخص النايم اللي عطنها ظهره ونايم على سرير حمد ومتلحف بلحافه
حطت ايدها على راسه : حممد!!
سيف صد عليها وعيونه كلها دموع
جوري للحضه حست ان حمد رجع لهم لكن خاب املها لما شافت سيف …
رجعت على ورا وظهرها على الجدار وتصيح : كان عبالي انه رجع
سيف يصيح : لا ما رجع … ياجوري راح الغالي … راح وودرنا …(سيف يحظن لحافه) راح وخلا لنا ريحته فكل مكان … راح … كيف بننساه
دخلت عليهم مروى
جوري صدت عليها : شفتي يامروى … انا قلت لج … كلحد يحب حد … يخونه … او يروح … وحمد راح عني وما بشوفه مره ثانيه
مروى تحط ظهرها على كبت حمد وتصيح: راح ياجوري خلاص … جوري هو يحبج … ووصاج انج تكملين حياتج بعده …
دخل عليهم سلطان وسكر الباب ويلس على الارض
مروى تصيح : انا ما تم لي حد فالدنيا غيرك يا سلطان … امي حبيتها وراحت ابوي عشقته وراح خواتي اللي كنت احبهم راحوا … والحين حمد اللي اعتبرته اخوي راح … خلاص احس اني صرت ضعيفه … اذا صديت عني ياسلطان او رحت … ما بيبقى لي شي فالدنيا …(تحط ايدها على عيوننها) كل شي احبه يروح …كل شي
جوري راحت لها تحظنها :خلاص ياحبيبتي …
دخلت شوق بدون ما تلتف عليهم ويلست على سرير حمد : حمد راح صح !!… ما بشوف اخوي مره ثانيه … (راحت صوب الدرج مال التسريحه وفتحته طلعت منه البوم) تصدقون قبل لا نروح البر ييت غرفته فتحت هذا الدرج وشليت هذا الالبوم قلت له ابا افتحه قال لي لاا لما بنتجمع انا وانتي ومروى وسلطان بنشوفه مع بعض … لكن ما شكلنا بنشوفه مع بعض … كل حياتنا بتكون ناقصه منه … كل شي كنا ناخذ لما نطلع انا وانت ومروى وهو ٤ الا الحين بناخذ ٣ (فتحت الالبوم وبدت تشوف الصور … طلعت صوره وحظنتها ) يااخوي ليش تروح وتخليني …
جوري يات عندها هي ومروى وخذوا الالبوم …
مروى خذت صوره : هذي الصوره انا وهو لما كنا فالمزرعه
جوري راحت للدرج مره ثانيه وسيف راح معاها
شافوا البومين
جوري شالت واحد كان لونه وردي … سيف شال واحد كان لونه احمر
جوري فتحت الالبوم وبدت تصيح
جوري: يعني حمد يجذب علي … بالاصل هو كان يحبني من قبل …ليش لما اعترفت له قال حبيتج وبس … مسامحتنك يالغالي …(طبعا هي عرفت لان الصور مكتوب عليهن من ورا كل صوره احبج والتاريخ وكانت الصور بدايتها لما كانت ثاني ثانوي )
سيف يصيح : شكلي ما بصور بعد اليوم … كنت اقوله خلني اصور صوره وحده بروحي … يقول لي لازم ارز ويهي … الحين ياحمد بتمنى اني اصور صوره وحده معاك
شوق راحت على سريره ونامت على ويهها وهي تصيح
هند يات الغرفه وهي تصيح : سمعت اصوات عبالي حمد رجع
نوف دخلت بعدها وتصيح: حمد رجعت (شافتهم هم فالغرفه ما حمد) لااااا
ريم ياتهم تصيح حظنت سلطان : الله يخليك رجع حمد … ابا اثنين اخوان … قول له ريم ما عندها اخوان حرام عليك تخليها بروحها …
سلطان حظن ريم وتم يصيح
مروى تذكرت
مروى : تذكرت (وراحت صوب الدرج اللي صوب سريره )
الكل يطالعها مستغربين
مروى طلعت صندوق كبير منه
اول ما طلعته كان مخملي لونه اسود مكتوب عليها
)s&m)بالذهبي
فتحت العلبه اول ما شافت اللي داخل العلبه طاحت من ايدها وبدت تصيح استغربوا منها قام سلطان يشوف وشاف لبس بيبي لونه بيج مطرز عليه بالذهبي
)s&m)
سلطان حظن مروى : خلاص يامروى
جوري نامت صوب شوق وهي وتصيح : انا بنام هني اليوم
شوق : تمام انا بروح غرفتي بنات تعالوا
وراحوا البناات معاها وسيف راح الملحق عند حمدان وفهد وسلطان ومروى راحوا ينامون غرفتهم
——————
بعد مرور اربع اشهرر والكل فحاله اكتئاب على فقد حمد (طبعا مي اتفقت مع سلطان انها تراويه ادله تفضح مروى بعد شهر ويا الشهر ومي تعطي سلطان اعذار ) واحب اذكركم ان مروى وسلطان مر على زواجهم سبعه اشهر
——————-
الصبح مروى وسلطان يتجهزون بيروحون الشركه ( طبعا مروى فشركتها سلطان فشركته)
مروى : وعععع سلطان لا تتعطر بهالعطر
سلطان : شفيج هذا عطري كل مره اتعطر بيه ما غيرته
مروى: ما ادري المهم لاعت جبدي منه يمكن مليت منه غيره بليييز
سلطان : اووووف هلكتينا كل يوم شي يلوع بج … خلاص انا بطلع من الغرفه
مروى : يكون احسن بعد … وارجع نص الليل انزين …
سلطان طلع وسكر الباب وراه
نزل وسلم على امه واخته وابوه
سلطان بابتسامه: شوق كيف الجامعه
شوق بدون نفس: زينه
سلطان"آآآه تغيرتي يا شوق من توفى حمد … الله يرحمك يااخوي "
الريم شوي بدت ترجع حالتها احسن لانها فكرت انها فقدت حمد ما تبا تفقد عيالها الباقين …
الريم: وين مروى!!
سلطان : فوق الحين بتنزل
ودخلت مروى
مروى: صباح الخير
الكل : صباح النور
محمد: شلونج مروى … وكيف الشركه !!
مروى: الحمدلله كل شي ماشي تمام
مروى يلست وفطرت يات بتوقف حست ان راسها يدور قام سلطان مسكها …
سلطان : بسم الله فيج شي؟؟
مروى بدت تنتبه وبعدت عنه : لا لا بس راسي دار شوي
وطلعت
الريم : شفيها هالايام متغيره
سلطان : ما اعرفها
شوق : عن اذنكم بخلي مروى توصلني مالي بارض اسوق
وراحت
طلعت لمروى
شوق : مروى لحضه
مروى فتحت شباك السياره ": هلاا
شوق : اباج توصليني الجامعه
مروى صدت جدام : ركبي
وصلت شوق اللي كلهم كانوا ساكتين ولا وحده كمت الثانيه
راحت مروى المستشفى لانها استغبرت من حالها … حبت تتطمن … طلعت وهي عيونها كلها دموووع منصدمه … راحت البيت وما راحت الشركه
دخلت غرفتها وسكرت الباب
اتصلت على حلا( حلا سكرتيرتها ف شركه محمد ابو سلطان … انتقلت لشركه مروى وصارت رئيسه قسم … صاروا ربع )
حلا:هلااا مروى وينج !
مروى تحاول تخلي صوتها طبيعي : حلاا انا ما بداوم اليوم … حاولي تمشين الشغل … وبلغي الموضفين اني اذا شفت نقص او تقصي من اي موضف فاوراق صفقتنا مع شركه بو خالد يبشر بفصله
حلا: تامرين امر يالغاليه … شفيه صوتج؟؟
مروى: هههه عندي احتقان عشان جي
حلا: اهااا …ماتشوفين شر
مروى : الشر ما اييج… يلا باي
حلا باي
وسكرت
وبعد فتره اتصلت لريم اللي صارت صندوق اسرارها وخبرتها السالفه
ومروى تصيح …
وصل سلطان العصر لقاها نايمه
سلطان"غريبه شكلها ما داومت … خلني انام وبالليل اشوفها ليش ماداومت!"
ناموا الساعه ١١ رن فون سلطان
انتبه سلطان عليه وقام … ورد
سلطان : الووو
مي : هلا والله
سلطان : هلا بج
مروى من سمعت "هلابج" خلت عمرها نايمه ويالسه تسمعه
مي : سلطان مثل ما تافقنا في ستاربكس اليوم … كل الصور شهاب بييبهن عندنا …
سلطان : همممم اوكي بقابلج عيل … بس اقول ما ابا اتاخر مثل كل يوم
مروى" هئئئئئئئئئئئئئئ يعني كل يوم يوم يتأخر يكون عند بنت !"
مي: اوكي …المره شل الصور وروح
سلطان: اوكي باي الحين انا بي
وقام يتجهز ولبس الا يسمع صوت مروى تناديه : سلطااااان
سلطان: نعم!!
مروى: وين رايح
رفع حاجب واحد ومشى عنها
مروى ركضت ووقفت جدام الباب : لاا لا تروح … اسمع عندي لك خبر
سلطان :مروى خوزي عن الباب بالطيب … واي شي تبين تقولينه اجليه
مروى : لا ما بخوز … اسمع اللي ابا اقوله لك
سلطان بصراخ : قلت لج خوزي تراني مستعيل
مروى: هيه عشان تروح عندهاااا
سلطان عصب منها : بتخوزين ولاااا !!
مرروى: ما بخوز
سلطان دزها وطاحت على ظهرها على الطاوله وطلع سلطان ولا اهتم لطيحتها وخلا الباب مفتوح
مروى سمعت اصوات بصعوبه من الصاله اللي فوق … مشت شوي شوي لحد ما وصلت عندها … مروى كانت تصيح من الالم اللي تحس بيه … تحس ان ظهرها انكسر وان بطنها يعورها موووت
مروى بصوت كله صياح ومبحوح وخفيف : الريييم
الريم شافت مروى وشهقت : هئئئئئئئئئئ مروى شفيج
مروى : مات … سلطان طلع عندها …انا بموت
شوق ياتهم : شفيكم (شافت مروى اللي كانت تنزف) هئئئئئئ مروى!!
الريم تمت تمشى مروى لتحت نزلتها من الاصنصير مال بيتهم …وشوق راحت وياهم
شغلت شوق سيارتها بسرررررررررررعه على المستشفى
ومروى كان مغمى عليها وقتها
وصلوا المستشفى وشافوها….
——————
عند سلطان
سلطان منصدم: هذي ما مروى
شهاب : صدق ولا لا تصدق كيفك
سلطان معصب : كييييف !!!
مي : هذي اللي فضلتها علي شوف شو سوت
سلطان قام بسرعه وشل الصور وياه
شهاب بعد ما راح سلطان : ههههه يلا عن اذنج انا بعد رايح ،،، اضبطج انا الله يخلي الفوتوشوب والاحترافيين …
مي : ههههههه هيه لاه يلا باي
وراح شهاب وسلطان راح للبيت معصب منها خلا الاوراق فالسياره …او نساهن وصل فتح الغرفه وما حصلها
اتصل على فونها … "فونها هني "
اتصل على شوق
شوق بعصبيه وصراخ : الووووو
سلطان : وعمى عطيني مروى بسرعه
شوق راشت على مروى الفون : خذي تفاهمي وياااه
مروى بصوت كله صياح وبصراخ : يااحيوااان
قاطعها سلطان بصراخ : انا الحيوان ولا انتي … طول عمرج ساتره على عمرج وعلى فضيحتج وانا اقول ليش تخافين من شهاب وانا ظالم الولد … طلعت كل فضايحج عنده ياللي ما تستحين … وثقت فيج وهذي اخرتها لكت صبري علي يا مروى
وسكر فويهها
سلطان " هئئئئ ما سألتها وين هم !!
يا بيدق فونه الا يتصل عليه رقم غريب
سلطان " اوووف وقتكم بعد انتو … هذا شكله فضيحه ثانيه لها "
سلطان : الو
———: هلا … معانا السيد سلطان !!
سلطان : هيه ..انت منو؟؟
سعيد: انا سعيد …
سلطان : والنعم … نعم امرني بغيت شي ؟
سعيد: يا سلطان بغيناك تي مستشفى ******* في في غرفه العنايه في واحد طالب يشوفك
سلطان : بس
سعيد قاطعه : لا بس ولاشي … الولد بيموت ويباك فموضوع او سالفه ضروريه
سلطان : خلاص خلاص ياي الحين
وراح سلطان المستشفى بسرعه ووصل صوب غرفه العنايه
وصل راح لين واحد واقف جدام باب الغرفه
سلطان :السلام عليكم
سعيد : انت سلطان؟؟
سلطان : هيه
سعيد : ادخل
دخل سلطان
سلطان : هئئئئئئئئئئ شهاب


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 11:40 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شهاب وهو صاد على فوق لانه ما يقدر يلتفت : هيه شهاب … سلطان اسمع السالفه بدون ما تقاطعني لاني ما شكلي بقدر ارمس وايد … الصور اللي عندك كلها جذب … كلها تركيب … انا لما شفت الموت بعيوني حسيت بغلطتي اللي اسويها … حسيت اني بدمر حياه بنت خالتي اللي كنت بدمرها قبل …ياسلطان اللي يبيله عتب ولوم وحتى احتقار انا … انا اللي كنت بغتصب بنت خالتي … انا اللي حبيتها وماهمني رايها ابداا وباي طريقه كنت اباها تكون زوجتي …تبا تعرف ليش سويت هذي الصور … لاني اتفقت مع مي بنت خالتك … كلن ياخذ اللي يباه بعد ما تتطلقون … انا باخذ مروى … ومي بتاخذك انت لان هذا اللي كانت تحلم به … سامحني ياسلطان … ادري اني كنت بدمر حياتك او دمرتها اذا كنت قابلت مروى لكن انا اطلب منك تسامحني وتحللني … هذي قصه خوف مروى مني لو ما فذاك اليوم لحقه خالتها ولا كنت خذت شرف بنت خالتي … ومن ذاك اليوم ومروى تكرهني وما مسامحتني … سلطان الله يخليك كلمها قول لها تسامحني
سلطان تأثر من كلام شهاب مع انه عصب منه : مسموووح لكن اذا قمت بالسلامه اوعدني انك تمشي فالطريج الصح … وتبعد عن الطريج اللي يخليك تندم
شهاب وعيونه تدمع :اوعدك اهم ي انك سامحتني
سلطان : انا طالع تامرني بشي؟
شهاب :سلامتك بس لاتنسى اطلب من مروى تسامحني
سلطان ابتسم له : مروى قلبها طيب ومستحيل تكره
وطلع
سلطاان (تذكر لما دز مروى وطاحت تخببل) طلع فونه واتصل لشوق
شوق: آلوووو
سلطان : شوق انتو وين
شوق : تسال وينن … برافو يااخوي براافو نحنا فالمستشفى يالذكي تعال شوف زوجتك شو فيها
سلطان :اي مستشفى واي غرفه
شوق: ههههه مبين عليك وايد مهتم مستشفى***** الغرفه رقم ***
واللي يسمع يقول ما هو سبب السالفه
وسكرت عنه
سلطان كان فنفس المستشفى وراح للغرفه فتحها الا يشوف مروى تصيح وعندها الريم ومها وخالتها فاطمه(مها وفاطمه كانوا فنفس المستشفى لان عند احمد اخو مها الصغير مراجعه ومنوم المره فالمستشفى) وشوق ما كانت عندهم
مروى من شافته صرخت : شفت شسويت …
سلطان : مروى شفيج ليش انتي هني ؟؟
مروى : تسأل ليش بعد … اسأل اول عن الخبر اللي كنت ابا اخبرك له قبل لا تروح عند حبيبتك
سلطان عصب : اي حبيبه !!
مروى : كنت حامل ياحبيبي كنت حااااامل (وانهارت تصيح)
سلطان انصدم: كيف يعني كنتي
مروى: اسال نفسك … يالمجرم قتلت ولدك اللي ما طلع للدنيا
سلطان يلس على الكرسي وهو ما قادر يستوعب اي شي : مروى!!
مروى: طلقني
سلطان كانت هالكلمه عليه مثل السكين وطعنته
طلعوا كلهم من الغرفه يبون يخلونهم بروحهم
سلطان : شو شوو تقولين
مروى بصراخ : طلقني قلت لك
سلطان : مروى حبيبتي لاا
مروى: من اطلع من المستشفى تطلقني … ما اقدر اعيش معاك بعد اللي سويته …
سلطان :مروى ما كان قصدي يا حبيبتي
مروى تصارخ : خلااااااااااااص خلاااااااص اطلع براااااا
سلطان : بس
مروى تقاطعه بصراخ : اطلع سلطاااان اطلع ( هدت ) اطلع لاني ما ابا اكرهك (رجعت تعلي صوتها ) لكن بتطلقني
سلطان : آ
دخلت عليهم شوق اللي فتحت الباب بقووو
شوق بصراخ وهي وتصيح : انا اول مره اشوف انسان اناني وحقير وحيوان مثلك … حد يقتل ولده … ( صرحت بصوت عالي) سمعت عن حددد !!!
سلطان يصيح زياده : شووق
شوق : خلااااص اسكت ما ابا اسمعك …
خليفه (ولد خاله مروى) وصل المستشفى بعد ما سمع انها طرحت
دخل خليفه وشكله مره معصب على سلطان : سلطاااان !
سلطان رفع عينه له اللي كلها دموع بضعف ولا رد عليه
خليفه عيونه تدمع من شاف حال مروى وسلطان بهدوء قال: هذا وانا امنتك على جنتي فالدنيا وعلى اختي الغاليه تسوي جي
سلطان سكت " ياربي صدق اني غلطان شوق اقولهم رحت اكشف فضيحتها اللي طلعت كذب "
خليفه : اسف لكن انت ما قد الامانه
قرب من مروى : مروى حبيبتي شخبارج
مروى طاحت فحظن خليفه تصيح : زوجتوني له وشوفو شو سوا لي … خلاص خليفه ما اباه … ما بتزوج خلوه يطلقني …. ما ابا شي من الدنيا ابا اروح عند امي وابوي وخواتي وولدي اللي راح قبل لا ايي
شوق تشوفها وتصيح على حالتها
دخلوا البنات (ريم ونوف وهند وحتى جوري يات اللي ما تطلع من البيت بعد وفاه حمد)
دخلوا
ريم فز قلبها لما شافت خليفه "هئئئئئئئ" وخليفه نفس الشي ما قدر ينزل عينه عنها مع انه ما مال سوالف بنات
ريم بصوت عالي بعد ما ركزت انها موجوده بينهم شالت عينها عن خليفه: صدق اللي سمعته !!! …
مروى بصياح : حددي…ترا وايد اشياء
ريم صاحت على مروى: مروى الصبح تقولين لي انج حامل … منو اللي قتله !! …
مروى :آآآه ريم خلاص …
ريم راحت صوب سلطان : وانت ما زعلان على ولدك !!
سلطان طالعها وطاح فحظنها وصاح: كيف ازعل وانا اللي قتلته
الكل تأثر واستغرب من سلطان
مروى تطالع سلطان :تدري ليش انا طلبت الطلاق … ما لهاذا السبب بس … لاربع اسباب اولا موت ولدي ثانيا روحتك عند حبيبتك ثالثا لانك كذب علي رابعا لانك مديت ايدك علي
شوق : هئئئئ بعد كذب عليج
مروى ابتسمت بسخريه : فشي واحد بس تحسبين فشيئين … الاول انه قال انه مشغول … والثاني
سلطان قاطعها : الثاني من البدايه كنت صادق … انا سافرت مرتين ما فكرتي تسأليني ليش !!
مروى: واذا سالتك اعرف اجابتك … عندي شغل صح ولا
سلطان : انا فالمره الاولى رحت اسوي فحوصات قبل العمليه والمره الثانيه رحت اسوي العمليه …
مروى انصدمت : ع مليه !!
سلطان : هيه عمليه …
مروى تصيح : بس حتى ولو ياسلطان انت اللي سويته كبير (وقامت يلست مره ثانيه وبجديه) بس من اطلع تطلقني فااهم
سلطان : اللي تبينه … بس بقولج ترا شهاب فنفس المستشفى فالعنايه يطلب منج السماح
مروى : هئئئئئئئ شهاااب !(وبدت ترجف)
خليفه يا صوبها وحظنها :حبيبتي ما يقدر يسوي لج شي … وبعدين سامحي الولد ما اذكرج قاسيه لهالدرجه ،،، غلللطه سواها ويطلب منج السماح
مروى تصيح: وانت راضنها علي
خليفه: لا ياقلبي بس انتي سامحيه شهاب متهور وكلنا نعرفه
مروى:آآه … سامحته
ريم " ياربي كيف حنون… وااااي وشكله اينن … شفيني احس قلبي بيطلع "
جوري بحزن وعيونها كلها دموع : الحمدلله على سلامتج يامروى
مروى من شافت جوري ردت تصيح : شفتي يا جوري وانا اقولج كل شي احبه يروح عني هذا انا خسرت ولدي وبخسر بعد فتره سلطان
جوري: الحمدلله على كل حال يا قلبي
الممرضه يات :مدام مروى يو كان قو تو يور هاوس بت دونت فورقيت كم هير افري دي تو ون ويك
مروى تقوم عن السرير بصعوبه وتروح جدام سلطان اللي كان يالس وتيلس على ركبتها مسكت ايده : هذا اخر يوم لنا … حتى لو ما طلقتني ما بتشوف ويهي بقعد فبيتي … (مروى بحزن باست ايده)باي
سلطان يصيح ما قدر يتحمل : مروى لا
مروى دخلت الحمام وشالت ملابس المستشفى ولبست ملابسها وطلعت لقتهم كلهم طالعين ما عدا سلطان راحت صوبه
مروى: انطقها … قولها
سلطان ساكن وعيونه ما وقفت عن الدمع
مروى: قول الله يخليك قول
سلطان يصيح زياده
مروى مسكت ايده : قولها
سسلطان: مروى (سكر عيونه وخذ ايده من ايدها ومسك بايدينه الثنتين راسه) انتي طالق
مروى حست ان قلبها وقف ما توقعت فيوم انها هي وسلطان بينفصلون وكل واحد بيصير فمكان
طاحت دموعها ودموع سلطان ما وقفت ابد
طلعت
مروى راحت ل الريم: باي خالتي …باي يايمه ….باي يالغاليه
الريم تطالعها منصدمه: ويين ؟؟
مروى ابتسمت بصعوبه بين دموعها : بروح بيتنا … بروح مع خالتي واخواني … ما صار لي مكان بينكم
هند : مروى طلقج!!!
مروى هزت راسها
نوف : ليييييييييش !!!
مروى : هذا طلبي
ريم : يعني ما بنشوفج ؟؟
مروى: وانا اقدر ما اشوفج … بييج بيتكم وانتي تعالي عندنا
ريم لا اراديا : اكيد بي "هئئئئئ شو قلت انا ههه معقوله حبيته "
شوق: مررررروى (وصاحت)
مروى: شوق خلاص … نبقى خوات لو شو صار
شوق تصيح ما قدرت ترد
مروى تلف على محمد(ابو سلطان) ابتسمت له وراحت مع خليفه لبرع المستشفى
من وصلت البيت طبعا سيييده على غرفتها
——————-
فالجامعه الصبح الكل ما داوم ماعدا هند اللي كان عندها امتحان …
اول ما طلعت من الجامعه وراحت عند سيارتها كان الوقت العصر …لقت شخص واقف صوب سيارتها
هند بعصبيه وبصراخ : انت ما تفهههم روح عني ليش تلاحقني
محمد( الولد اللي لمس ايد مروى لما كانت مع جوري): احبج هند احبج
هند : بعد عني
محمد : ترا بتصرف تصرف ثاني
هند خافت لان ماصار فالمواقف حد الا هي وكانت موقفه بعيييد وايد عن مبنى الجامعه : يعني شوو
ابتسم محمد
قربت منهم سياره فتح محمد الباب حاولت هند تركض لكن مسكها وسحبها لداخل السياره واكلها منوم
ونااامت هند بعد فتره
محمد: بسرعه وليد … روح البيت المهجور اللي اتفقنا عليه
وليد : بس يامحمد نحنا فالامارات يعني اللي نسويه مصيييبه
محمد: سوق وانت ساكت … والله لاتزوجها غصب …
وليد : شو اللي ناوي عليه؟
محمد: هههه باخذ شرفها وبتعترف لهم اكيد وبتحاول تقول اني انا وطبعا ما شي اي دليل يهينني وبعد ما يعرفون بخطبها واكيد اهلها بيوافقون لانهم ما يبون ينفظحون
وليد: فكره حلوه والله … بس ما فكرت كيف بتحبك بعد ما تتزوجون
محمد: ههههههه وانا محمد تسال هالسؤال ان ما خليتها تحبني ما اكون ولد ابوي … انا احبهاا احبهااا وما اسوي هذا الا لاني اباهاا
وصلوا للبيت ودخلوا هند اللي كان مغمى عليها ربطوها وراح وليد ويلس محمد يتآملها
يلس لحوالي 7 ساعات ينتظرها تقوم لكن الاخت فسااابع نومه …
فالبيت
ميره : نوف هند ما يات للحين …
نوف : يمه يمكن مع ربعها او فبيت شوق
ميره : اتصل لها ما ترد لو مع ربعها بترد علي
نوف : خلاص انا بتصل لشوق بسالها
اتصلت لها
نوف : هلا شوق
شوق: هلا
نوف: هند عندج؟
شوق: لا ليش؟؟
نوف :آآ لا بس هي ما رجعت للحين قلت يمكن مرت عندج
شوق : لا ما مرت يمكن طالعه ويا ربعها
نوف"ما بخوفها بمشي لها": هيه صح يمكن …يلا باي
شوق:باي
نوف: ما عند شوق
ميره : ياااربي وين بتروح بنتي … المفروض طالعه من العصر الحين العشااا
نوف بدت تخاف : ياارب سترك … بننتظرها شوي
وانتظروا وانتظروا لحد ما سمعوا الباب ينفتح قاموا عبالهم هند بس خاب املهم لما شافوا ابوهم ( عبدالله)
عبدالله: هاا سلامات
نوف بدت تصيح : هنوود طالعه من الصبح للجامعه وما ردت للحين … ما من عوايدها
عبدالله : هئئئئئ من صدقج
ميره تصيح : احمد بنتي … روح شوف بنتي
عبدالله طلع ونوف وامها يتريووون
—————-
فالبيت المهجور فتحت هند عيونها حست بالام فجسمها
هند: وين انا !!
محمد نايم صوبها : فمكان
هند فزت من مكانها وقامت لكن انصدمت من الوضع اللي شافت نفسها فيه غطت نفسها بسرعه وراحت تلبس ملابسها
هند تصيح : ياحقير شو سويت …
محمد: خلاص ياقلبي
هند: ضيعت حياتي يالحيوان
محمد : منو قال حياتج ضاعت … حياتج انا ضمنتها … الحين مستحيل احد يرضابج غيري انا …يعني بكون لج … هنود ارحميني احبج
هند : حقيييييييييير
محمد: والحين بترجعين البيت بس اباج وغصبا عنج تعترفيم لهم بكل شي ما عدا الاسم ولا (رفع فونه) هذا الفيديو بينتشر فكل مكان … قولي لهم واحد ما اعرفه منو فاهمه قولي لهم كان متلثم
هند انقهرت وسكتت بين دموعها : ودني البيت
محمد ابتسم :حاااظر
طلع معها وهي تتخيل حياتها كيف بتكون من يعرفون اهلها
وقف بعيد عن بيتهم ونزلت من السياره راحت تمشي لحد ما وصلت كان عبدالله ونوف وميره فالصاله فتحت الباب من انفتح الباب نطوا
عبدالله شافها : هنووود حبيبتي وينج !!
هند بدت تصيح : خطفوني
عبدالله انصدم :شوووووووو
هند: خذ شرفي يا يبه خذ شرفي (وطاحت على الارض)
عبدالله عصب : كيف يعني … يعني انتي الحين مب بنت !!
نوف وميره فحاله صدمه من اللي يسمعونه
عبدالله قرب منها وسحبها من شعرها :جاوبيني
هند: انا مالي دخل
عبدالله صفعها كف < واول مره يمد ايده على بنت من بناته >
عبدالله بصراخ : خلوها تروح فووووق فغرفتها ولا تطلع منها ابد فااااهمين
وطلع من البيت
ميره قربت من بنتها : منو يا هند منو ؟؟
هند : يمه انتي واثقه فيني صح !!
ميره : واثقه فيج ياحبيبتي حتى ابوج واثق فيج … بس انتي قولي لنا منوو ؟؟
هند صاحت : ما اعرفه … كان متلثم
ميره : لاحول ولا قوه الا بالله … ياحبيبتي روحي غرفتج روحي
طلعت هند لغرفتها تحاول تنام لكن اكييد ما قدرت
—————
نروح لمروى اللي من اول ما تطلقت ما تاكل ولا تشرب … تصيح وبس وفغرفتها
خليفه دخل
خليفه: مروى حبيبتي
مروى تصيح مسحت دموعها ولفت ويهها : هممم
خليفه : نزلي كلي ياقلبي
مروى: خليفه ما ابا شي .. بليز خلوني بروحي
خليفه بتردد: مروى شسم البنت الطويله اللي اول ما دخلت يلست تصارخ!!
مروى شكت فالموضوع " هممممم وانا اقول نظراتهم ما طبيعيه " : اسمها ريم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:48 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.