آخر 10 مشاركات
حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          و سيكون لنا لقاء(73)-قلوب شرقيةـ للكاتبة *نغم الغروب* الفصل الثاني عشر* (الكاتـب : نغم - )           »          عندما ينتهي الكذب - هيلين بيانشين - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          357 - كاذبة ولكن - كاثرين روس ( تصوير جديد ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعض العيون حقدها في نظرها....للكاتبه ضمنى بين الاهداب.. (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          سحر الليل (19) للكاتبة: Mia Zachary *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ظلام الذئب (3) للكاتبة : Bonnie Vanak .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حرب الضواري * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : برستيج اردنية - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-15, 10:26 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي عايشن مقلب الكاتبه / فز قلبي ( مكتملة )





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم حبايبي

روايه جديده للكاتبه فز قلبي

ولها مجموعة روايات اخرى جاري تنزيلها بالقسم بإذن الله



قراءة ممتعه



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 28-07-15 الساعة 01:27 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 10:30 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

روايه عايشن مقلب

ابطال الروايه :

-مروى :عمرها (26) بنت عمانيه حلوه عيونها واسعه ولونها اسود خشمها طويل بشرتها بيضا ويهها مدور وشعرها طوييل وباختصار جميله … يتيمه ام واب و لها 4 اخوات كلهم توفوو فحادث ما كانت هي وياهم فيه .. عندها بيت باسمها تعيش فيه خالتها الأرمله مع عيالها الخمسه ( مها .. خليفه.. حمد .. سعود .. أحمد )

-سلطان :عمره (28) ولد اماراتي من دبي جمييل حب مروى يوم شافها ياييه عند اخته (شوق) عيونه رصاصيه واسعه خشمه طويل وشعره اسود طويل يعيش مع امه واخته واخوه وابوه هو اكبر واحد بين اخوانه رومنسي وايد يحب امه وابوه واخوانه وما يرضى عليهم له ورث الشركه مال عايلتهم من يتوفى ابوه <الله يطول بعمره> وبنتعرف عليه زود من نبدا الروايه

-حمد :عمره (25) اخو سلطان يحب سلطان موووت صوته من يبدا يغني الكل يذووب و يسكت محد ما يحب صوته عيونه عسليه وواسعه ابيض وشعره بني وطويل هادي وبنعرفه زود بعدين…

-شوق: عمرها (22) قمر الكل يحبها لانها حبوبه ونكتيه ثالث سنه جامعه تخصص تغذيه ربيعه مروى متعرفه عليها في دبي مول مره وصارو ربع << ما صداقه عاد ع قولتهم من اول نظره >>

-الريم (أم سلطان): انسانه جنه حبوبه تحب مروى وتعاملها كأنها بنتها تحب عيالها وريلها وعبارتها المعتادة (في حياته عايشن مقلب) واحيان تكملها طبعا <<

-محمد(ابو سلطان) : انسان دوم مشغول يحب يشتغل ثلاث ارباع اليوم ف شركته كشخه وبزنس بس اقل جمال عن عياله اللي طالعين على امهم (الريم ) يحب زوجته وعياله وبالذات شوق <

<<<<<<

-جوري :بنت عم سلطان وحمد ووشوق (عمهم:فارس) تحب حمد بس هو ما يدري ولا حد يعرف عن حبها له اموره بس عيونها شوي صغيره ولونها رصاصي <<..

-فهد: اخو جوري انسان متفهم دايما ايجابي ويرضى بالمكتوب له حلو بس ما بجمال عيال عمه ( سلطان وحمد ) بنعرف منو يحب بعدين

فارس : ابو جوري وفهد وبو سلطان يحبه (اكثر اخوانه قريب له )

-عليا : ام جوري وفهد راعيه سوالف وحركات تحب القيل والقال والشباب يطيحون فيها عاد من كلامها … لسانها طويل … بس حبوبه وتحب الكل

<<<<<<<<<

-نوف : عمرها (27) حلوه …بنت عمتهم (ميره ) مخطوبه ولد عمتها خاطبنها ومسافر يكمل دراسته ( تخصص طب فأمريكا باقي له 5 سنوات ) … وطبعا هي تحترق فنار الشوووووق << قسم بالله غبيه لو انا منها بعرس وبروح وياه منه كشته ومنه عروس >>

-: (هند:عمرها (19) ) اخت نوف يالسه فالبيت مع انه يايبه نسبه بس تبا الفكه << تعيبني هالبنت وتفكيرها فديتها>> وطبعا رافضه فكرة العرس نهائيا من وجهة نظرها العرس تعقيد و ريلها بيتصرف بيها مثل ما يبا وهي ما تحب حد يمشيها… هاديه كافه خيرها ووشرها ما لها خص بحد ابدااا

-العمه (ميره) : انسانه عاديه … هاديه اكثر الوقت ساكته ما ترمس احيان تضحك بس حساسه لدرجه كبيره ..

-ابوهم (عبدالله) : يحب بناته وما يحب ينقصهم شي يشتغل رئيس قسم فالبنك وعندة اعمال تجاريه ..

<<<<<<<<<<

-ريم : عمرها (28) وحيدة امها وابوها (واخت سلطان بالرضاع ) تحب سلطان وشوق وتمووت على مروى اللي بتصير ربيعتها الروح بالروح وكل وحده أسرارها عند الثانيه والكل يحبها ويعتبرونها اختهم

-عمتهم (مهره): انسانه حبووووبه مره الكل يحبها صغار وكبار تستهبل على الكل بس محد يشل فخاطره عليها لانهم عرفو طبعا ويعرفونها ما تتعمد ( مسكينه بعد ريم ما يابت عيال لانها سوت حادث اثر عليها ..

-ابو ريم (آحمد) : يحب بنته وما يبا اي شي يضرها موفر لها كل شي تحتاجه عنده مكتب محاماه خاص دايما مشغول بس اهم شي عنده بنته وزوجته <
<<<<<<<<<<
عمهم ( خليفه) : انسان فكاهي قريب من الشباب يطلع وياهم ويرجع … يعني باختصار فلله وعايش حياته
زوجته عايشه :حبوبه وفرفوشه وتمووووت على الريم ويطلعن مع بعض دووم والريم بعد تحبها
حمدان : (23) سنه رابعه جامعه تخصص طب … حبوب وحلو فيه شبه من حمد نادر ما نحصله يشكي شي يضايجه
سيف : عمره (25) ربيع حمد الروووح بالرووووح ما يستغنى عنه رايحين رادين مع بعض وحلو واكثر جمال من حمد وحمدان بس ما بجمال سلطان

مروى : اووووف … شووووق !!
شوق: هااا … تبعيني وخلاص
مروى : انزين خبريني وين رايحين …اووف شوق عن يطلع واحد من اخوانج
شوق : محد محد تعالي انتي وخلاص
مروى : بتبعج لكن والله لو صار شي ما يعيبني بصفعج
شوق : حلفي
مروى: والله
شوق : تمام
(( شووق تسحب مروى من ايدها بقو وتدزها … فجأه تصرخ مروى وتلقى نفسها فحضن حد … رفعت عيونها شافت واحد ما قدرت تنزل عيونها عنه واهو نفس الحاله منصدم من جمال مروى… ابتسم وقال<<<….
سلطان : سلامات عسى ما صار لج شي ،..
مروى ما قادره تركز ردت عليه بصوت هادي : الله يسلمك … لا لا ما ما فيني شي ( وبسرعه بعدت عنه )
شوق تشوفهم وتضحك بصوت عالي ومروى منقهره منها
شوق: سلطان شو ما تشوف
سلطان : اشوف الحمدلله بس انتي الله يهداج دزيتي البنت علي زين ما صار لها شي
شوق: هذي بيصير لها شي هذي قطوه ام سبع ارواح لو يطيح عليها البيت بتلقاها حيه
سلطان : بسم الله شو هالفال
مروى (وهي تصرخ): انا براويج انا قطوه ام سبع ارواح … بخلي هالارواح تتمنينهن صبري علي
سلطان ضحك ضحكه ذوبت مروى : يالله بخليكم تتحاسبون انتو الثنيتين
وقال وهو ويأشر على شوق : قلبي تبين شي
شوق : لا سلامتك
سلطان وهو صاد على مروى : تامرين على شي
مروى : سلامتك ..
—————————
سلطان وهو نازل على الدري يالس يغني ( اذكري اول لقا بيني وبينج … واستعيدي ما مضى يا نور عيني … التقينا والتقت عيني بعينج ،،، والمحبه جمعت بينج وبيني )
الريم(ام سلطان ) : ماشاءالله … اسمعك تغني …
سلطان وهو يرمس بدلع : الريم
الريم : عيوونهاا
سلطان : انا قررت اباج تخطبين لي
الريم شهقت وقالت : الحمدلله … الحمدلله … فديت هالبنت اللي بتاخذها واللي فرت راسك وقنعتك بسالفة العرس
سلطان : هيه والله لمحه بس لها خلتني اعزم … والله اني شفتها يمكن بس دقيقتين احسها غيرت كل شي فيني
الريم : يالله عسى يكون قرارك صح … حبيبي دقيقتين ولا ساعه ولا سنه هذا كله ما يفيد المهم تكون حبيتها وحبتك ويكون قراركم صح … بس هاا خبرني منو هي عاد
سلطان : يوم بفكر بالموضوع زين بقول لكم …
الريم : على راحتك ..
سلطان وهو ويقوم : يالله انا بطلع شوي تامريني بشي
الريم : سلاتك حبيبي الله يحفظك انتبه على نفسك ولا تعيش مقلب هههههه
سلطان ضحك : تمام ما بعيش مقلب حياج
وهو وطالع يقول ( الله يحفظها )
————————
عند شوق ومروى فوق فغرفه شوق …
مروى : هيه جي اباج …
شوق : تمام تمام خلاااص
مروى سكتت فجأه يلست تفكر بسلطان شافتها شوق سرحانه واستغربت لان ما من عوايد مروى انها تسرح لما تقعد وياها
قالت لها شوق : مروى !!!(ماردت) مروى !!! ( بعد ما ردت ) << شوي علت صوتها هالمره >> مررروووى !!!!@
مروى: هاا هيه قمممر ( وانتبهت مروى انها قالت هالكلمتين واحمرت )
شوق : منو القمر !!! هاااا عايبنج واحد وانا ما ادري !!! ( ما خطر ف بال شوق ان مروى بتحب سلطان او بتعجب فيه ع الأقل )
مروى : لا لا كنت اتخيل الممثل الأجنبي جون وعبالي تقولين لي حلو ولا لا
شووق : اهاا
مروى: يالله شوق انا بروح خالتي تتصل اكيد تبا شي ومسافه الطريج تعرفين لين اوصل
شوق : يالله تمي عندي لين المغرب على الاقل
مروى : حبيبتي انتي المره اليايه
شوق : اعتبره وعد !!
مروى : تم
وطلعت مروى لين سيارتها المورسدس برع
—————

سلطان للحين قاعد ف السياره ولا تحرك يالس يفكر ب مروى ويقول ف نفسه (القرار اللي بخذه الحين صح ولا لا اوووف … انا بروح لين شوق وبسألها عنها وبآخذ رقمها من شوق وبشوف كيف هي يمكن تعيبني زوود )

ما انتبهت مروى على سلطان اللي نزل من السياره يبا يروح داخل وهي وطالعه تغني ( الا يا شاغلن فكري وبالي … دخيلك رووف بي واعطف بحالي ،،، تجمل يا بعد عمري بنظظظظظظظ… ( سكتت لما شافت سلطان جدامها ما عرفت شو تقول كان جدامها وسيارتها وراه ))
سلطان : مروحه !!
مروى : هيه
سلطان :امممممممممم
مروى عرفت انه يبا يقول شي فأستغلت الفرصه يمكن تطلع مشاعره مثل مشاعرها وقالت : تبا تقول شي ؟؟ تفضل عادي !!
سلطان : ما اعرف … احس يمكن قراري غلط …
مروى من سمعت هالكلمه احمر ويهها ونزلت راسها وقالت : لما بتعرف اذا قرارك صح ولا لا خبر شوق تقول لي
سلطان : يعني انتي موافقه
مروى ابتسمت وراحت لسيارتها وركبت وراحت بدون ما ترد عليه
سلطان استانس وسار ل شوق

————————————————
سلطان وهو يركب الدري يصارخ بصوت عالي : شووووووووق …..شووووووووووووووووق …..شووووووووووووق
شوق : وخيبه ان شاءالله ما تعرف انك ع الارض ما ف القمر تحسبنا ما نسمع ؟؟!!
سلطان : شوق والله لو اقولج هالشي بتستانسين
شوق مخليه عمرها ما مهتمه يلست ع غنفات الصاله وحطت ريل ع ريل : قوول
سلطان : امممممممممممممم … شوق شرايج بمروى
شوق : شوفيها
سلطان : اباها
شوق : شو هي جوتي عشان تباها ( وبعدين انتبهت .. وشهقت ) تباها يعني تباها … تباها يعني بتتزوجها قصدك !!
سلطان : هيه
شووق : فدييييتج ي مروى محد ياب راسه غيرج … خلاص تم بس السالفه سالفه بتقتنع ولا لا … اذا ما بغتك مستحيل تتراجع … كلمتها وحده
سلطان : خلج من هذا … خبريني عنها
وتمت شوق ترمسه عن اسلوب مروى وقصتها وسلطان يسمع ومهتم لما خلصو راح يبشر امه وابوه وحمد اخوه اللي كانو فالصاله اللي تحت
سلطان وهو يررررركض : ابشررررررركم '!!
الريم : بسم الله علامك حبيبي شوي شوي عن تطيح وتتكسر
حمد: بششر هااا ….
محمد ( بو سلطان) : هااا قول !
سلطان : احممم
الكل .: احمممممين
سلطان : اوكي اوكي بس لا تقاطعوني
الريم : تمام
سلطان : انا قررت … بتزوج ،،،
الكل : مبرووووووووووووك !!!!
محمد : اخيييرا ما بغيت
حمد : ماشاءالله عليها هذي اللي يابت راسك … منو هي خبرنا ليكون وحده من بنات عماتي ولا عمومتي ؟؟\
سلطان : لا …
الريم : عيل !!!
سلطان : مروى ربيعت شوق
الريم : فديتك وفديت اللي اخترتها ما شاءالله عليها اخلاق وجمال يالله عيل بنخطبها لك بسسس…
حمد : بس شو ؟!
الريم : من منو بنخطبها
حمد : من امها وابوها <.
الريم : فديتها امها وابوها متوفين واخواتها وما عندها اخو
شوق : خبرو خالتها انا عندي رقمها …
الريم : خالتها اللي تعيش وياها لاه
شوق : هيه
الريم : خلاص عيل باجر من الصبح بكلمها
سلطان : تمام
الريم : والله لو نعرف انها بتيب راسك كان خليناك تشوفها من زمان
سلطان : يالله الحمدلله
محمد: يالله الله يتمم لكم على خيير
الكل : امييين
قام حمد وحظن اخووه : يالله عسى فرحتك تكمل وتدوم
سلطان وهو يحظنه : امين ويفحرك انت بعد ياارب ويرزقك اللي تتمناه
حمد : امين
——————
الصبح طبعا عصافير اول نظره ما ارقدوو للصبح كل واحد يفكر بالثاني
قامت الريم واتصلت لين فاطمه اللي هي خالت مروى واللي تعيش وياها ف نفس البيت
سكرت عنهاا
سارت فاطمه واتصلت لين اخوها ( علي)
علي: هلا فطووم
فاطمه : اهلين
علي: شحالج
فاطمه : تمام … علاوي !
علي : هلا
فاطمه : اليوم ناس متصلين لي يخطبون مروى
علي: ماشااءالله
فاطمه : هيه والله وانا عرفتهم الناس ماشاءالله معروفين
علي : قوم منو ؟؟
فاطمه : قوم البلوشي مال دبي
علي: ماشاءالله هيه عرفتهم قوم محمد البلوشي ؟؟ .. ولدهم ربيع عمر اخوي
فاطمه : يسسس.. اباك تسأل عن ولدهم سلطان لان هو اللي خاطبنها اسأل عمر ولا انا بسأله
علي: لا لا انا بسأله …
فاطمه: تمام
وسكرت عنه
—————
فاطمه رايحه لين مروى … تدق عليها الباب
(مررروى … مرووووى )
مروى : هلا .. دخلي
فاطمه : صباح الخير
مروى : صباح النوور ..
فاطمه : بخبرج شي
مروى : هاا ؟؟!!
فاطمه : في ناس خاطبينج
مروى عقدت حواجبها على بالها ولد خالتها شهاب مره ثانيه : انا رمست عن هالموضوع وقلت هذا انا ما اباه ما تفهمون
فاطمه : ما هذا !
مروى : عيل !!
فاطمه : اخو ربيعتج
مروى : هااا … اي ربيعه ؟؟؟!!
فاطمه : شوق
مروى انصدمت (بهالسرعه قرر .. ) : ———- سااكته
فاطمه : ها شرايج
مروى : ما اعرف
فاطمه : شو ما تعرفين القرار عندج
مروى : كيفكم سوو اللي تبوونه
فاطمه : المهم نحنا بنرد عليهم اليوم وبنشوف متى بيون هم
مروى غطت عمرها باللحاف : ———- ساكته
طلعت فاطمه عنها >>

فتحت فونها لقت رقم راسل لها ع الواتس
(———): صباح الخيير
(———): شحالج ؟؟
استغربت وشكت انه سلطان لانه رقم الامارات ترددت انها ترد بس اخر شي ردت
-صباح النور
-تمام
-منو معي؟!
رد عليها
*عسى دوم
*انا سلطان
توترت ما عرفت شو ترد عليه
كتب لها
*اتريا ردج … واذا وافقتي اي طلب تبينه هذا رقمي لين موعد العرس … واذا رفضتي الله يوفقج
وما ردت عليه ( عرف سلطان انها استحت لانه شافها وخبرته شوق انها خجوله واذا استحت ما تعرف شو تقول )
راحت مروى لين مها تخبرها واستانست مها لها وبالباجر ردو اهل مروى على اهل سلطان

الريم : سلطاااااان
سلطان : هاا
الريم : مبروك وافقو ويتريونا نروح نخطبها رسمي
سلطان فرح وحظن امه وقال لها متى ما تكونين انتي فاظيه يالغلاااا
الريم : حبيبي انت اي وقت فاضيه لعيونك
سلطان خلاص شرايج نخليه بدايه الاسبوع الياي
الريم : والله اوكي مناسب مرره
سلطان : يالله اتريااا يالله متى اي يوم السبت
الريم : في حياته عااايشن مققلب
سلطان : ههههههههه خلاص ما بعيش مقلب
الريم : حبيبي عيش عيش مقلب اهم شي فرحتك والله يتمم لك ع خيير
سلطان بصوت عالي : امييييييييييييييييين
وبسرعه عرف الكل عن خبر خطبه مروى ناس فرحت لها ووياها وناس حقدت عليها وبنعرف ليش هالناس حقدو عليها\
————
مرت هذي الايام وسلطان ما يصبر يوم ما يتصل به لين مروى وهي بعد تعودت عليه وصارت تتعلق به كل يوم اكثر من الثاني … وتحسه يحن عليها ويعوضها عن الحنان اللي فقدته وشوق كل يوم تكلمها ونفس الشي تعوضها عن الخوات اللي فقدتهم … مزنه دوم تكلم مروى وتحاول تبعد عنها اي شي يضايجها هالفتره وعيال خالتها الباقين نفس الشي وخالتها وكل اهلها وياها وعماتها طبعا يوميا عندها … فرحت مروى حست انه الكل وياها … ما حست بانه ناقصنها شي ،،، وما بغت هالايام تخلص وتطوف .. وطبعا حال الدنيا لازم الايام تمر ومرت الايام ويا اليوم اللي بيون اهل سلطان يخطبون مروى رسمي
كانت مروى لابسه فستان قصير موديله فيه حزام وفيه ورود حمر صغار وكان ميكبها سيمبل وهادي دخل سلطان وحمد وابوه وقعد مع عمها سيف و خالها علي ويتريا طبعا انه يشوفها وهي كانت قاعده مع الريم وشوق وخالتها و عمتها عايشه وطبعا مها معاهم مروى نفس الحاله كانت متوتره وتتريا تشوف سلطان اللي حبته وتعلقت به وما تتخيل يوم يطوف ما تكلمه وهو نفس الشي
————

وبنكملها.... ترقبوو


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 10:35 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

————-
طلع عمها سف من الميلس يناديها
سيف : مررروى حبي
مروى حست جسمها كامل يرتجف عرفت انه يناديها عشان تدخل عندهم ومروى ساكته والكل مستغرب منها لانها قامت تصيح
سيف : مرروى وينج
مروى قامت : يايه
سيف : حبيبتي انتي شفيج ؟؟
مروى : ماشي
سيف : اذا ما تبين تدخلين بقول لهم بنأجل
مروى : لا عادي
ودخلو اثنينهم ( سلطان من شافها قام بسرعه ما يعرف ليش لا اراديا … حس انه ما يقدر ينزل عيونه عنها سار لها وسلم عليها وهي منزله راسها … ما يعرف انها كانت تصيح )
يلست ويلس صوبها لما سألها بو سلطان وقال
محمد : شحالج بنتي عساج طيبه ؟
مروى رفعت راسها وقالت : الحمدلله —
وحمد نفس الشي سألها وردت عليه نفس الرد وتمت سااكته ما تكلمت ابدا
قال خالها علي : يلا خلونا نروح الميلس الثاني نخليهم بروحهم
الكل : تمام
تمت مروى وسلطان بروحهم والاثنين ساكتين
سلطان: مروى
مروى: هلا
سلطان : شفيج ؟
مروى : ما فيني شي
سلطان : انتي من قلبج موافقه علي … اذا السالفه فيها مجبوره او شي من ذا ترى تقدرين تتراجعين الحين قبل ما تصير ملجه او عرس وجذاا
مروى : انا ما حد يقدر يجبرني على شي ما موافقه عليه او ما راضيه به واعرف اذا وافقت على شي اني موافقه من قلبي واذا على الدموع اللي تشوفها ترى اذاتوترت او شي لازم
سلطان ابتسم وسكت
سلطان : انا افكر اخلي العرس الشهر الياي وما اسوي ملجه شرايج ؟؟
مروى: ع راحتك
سلطان ابتسم وقال: ما راحتي بس المهمه اهم شي راحتج انتي انا حتى باجر موافق انتي قرري
مروى: اممممم زين الشهر الياي عادي لاني ابا اشتري اغراض وجي
سلطان : تمام
يلسو يسولفون يمكن حوالي 4 ساعات بس كان كل واحد يكلم الثاني بطريقه جافه وعاديه
وراح سلطان قبل ما يروح باس مروى على خدها وكانت هذي بداييه الرومانسيه …
راحت مروى فوق وقالت لهم من تنش بتقول لهم ردها وبتجاوب ع اي شي يسالونها بس يخلونها فحالها كلهم فهو شعورها وقالوا تمام
— مروى ما قدرت ترقد حست انها تبا تكلم حد تبا تسولف مع حد مع انها حولي ساعتين مرت من يلستها مع سلطان
جربت تتصل على سلطان رد عليها
سلطان:هلا مروى
مروى: اهلين … وسكتت
سلطان : الوو
مروى بصوت خفيف وبضيج: هلا هلا
سلطان حس انها مضايجه : مروى فيج شي شي مضايجنج ؟
مروى : انت تعبان ؟
سلطان :لا .. قولي اسمعج
مروى :ما فيني شي عشان اقول .. بس حسيت عمري ملانه وقلت اذا واعي ومب تعبان بسولف وياك
سلطان فرح لانه حس انها ارتاحت له والدليل انه ما طاف عليهم وكانوا مسولفين الا ساعتين وشي وقال لها: فأي وقت حبيبتي
ابتسمت مروى فداخلها وسكتت
تسمع مروى صوت الباب يدق بصوت عالي واستغربت لانها تسمع اصوات عاليه برع غرفتها خافت قالت لين سلطان : سلطان لحضه بشوف منو وبرجع لك
سلطان : تمام
فتحت مروى اللي كانت لابسه بيجامه قصيره الباب تفاجأت بأنه شهاب هو اللي عند الباب عصبت مروى منه لأنه يدق الباب بهالطريقه وقالت له : خير شو تبا
شهاب : يااااسلام والله هالجمال كله بيكون لغيري
مروى : احترم نفسك .. ووالله لو تكون اخر ريال ف الدنيا ما اخذك ساااامع
يات مها وقالت له: انت شو تسوي هنا ؟؟
شهاب : اشووفكم
مها : شو تشوف فينا انشاءالله
شهاب وهو يصد على مروى ويغني اشوفك حلمي الوردي <<) ترى هالحلم الوردي بيصير حقيقه وبتشوفين
مروى : قسم بالله حيوان ووالله ي شهاب اذا صار شي لا تلوم الا نفسك وتعرف مروى كيف تنتقم وما اضن تباني انتقم منك بهالطريقه
شهاب عصب وصرخ : حاولي انتي بسسس !
مروى تصيح : والله بتشوف وبراويك ي شهاب …. واطلع من بيتي يلا …
شهاب : بطلع بس فيوم بيصير بيتي وبيتج (ويأشر على خالتها فاطمه وعيالها ويقول): وهالزباله يدورون لهم مكان من الحين
مروى عصبت زياده وقالت : انت الزباله وهذيل ع قولتك انا اطلع من البيت وهم لااا البيت قبل ما يصير بيتي بيتهم واحلم ان هالبيت يدخل فيه اسمك …
طلع شهاب وهو منقهر بس يضحك عشان يقهر مروى ويقول : الله يقويني عليهااا
سمع سلطان كل اللي صار ورجعت مروى غرفتها تصيح ونست ان سلطان ع الخط وما سكرت عنه كان سلطان يقول فخاطره (ما شكله زواجنا بيكون سهل … لازم اهتم ان ما يصير بمروى شي )
سلطان : مروى
مروى الحين انتبهت ان سلطان على الخط وقالت : هلاا
سلطان : حبيبتي لا تضايجين عمرج عشانه انا وياج لا تخافين … ودامني وياج ما بيقدر يسوي بج شي ..
مروى سكتت
سلطان : مروى باجر بي بملج عليج عشان اذا صار شي او سوا بج شي يكون اقدر ادافع عنج ف محكمه
مروى فرحت انه سلطان يساعدها وبيكون وياها وبعد اليوم بتكون له وما تكون لشهاب حجه عليها وقالت : تمام
ويلس سلطان يخفف عنها ويحاول يكلمها بس حس انه كان مع شخصيتها اللي تبين انها انسانه ما تمر بصعوبه ف حياتها حس انه كل شوي ينكسر بينه وبينها حاجز ويحس كل حاجز ينكسر يبين انسانه مكسوره ومجروحه اكثر فاكثر …
يا باجر وطلعت مروى لخالتها وسلمت عليها وسولفت معها وهي وتفطر
مروى : خالتي اليوم سلطان بي بيملج
فاطمه : كييييف!!
مروى : كنت قبل لا اي شهاب اكلمه ف قلت له لحضه بشوف منو ع الباب وطلع ششهاب وسمع كل شي صار فقال انه بيملج علي عساس اذا شهاب سوا شي تكون له حجه عند المحكمه او الناس انه يدافع عني
فاطمه: والله قرار زين .. حلو
مروى : اممم انا اسفه اذا جرحكم شهاب بكلامه امس … ترى والله البيت قبل لا يصير بيتي هوو بيتكم … وانتو اصلا البيت كله بدونكم انا شوو !
فاطمه نزلت راسها : حبيبتي والله انتي نحنا لو ما انتي شو الحين … انا اللي جرحني انه ولد اختي ويقول لي جي … الله يهديه
مروى : امين ..
رن فون مروى (سلطان) ..
مروى : هذا سلطان َ!
فاطمه : انزين ردي عليه
ردت عليه
مروى : هلا
سلطان : اهلين … صباح الخيرر
مروى : صباح النور … شحالك ؟
سلطان : والله تمام
مروى : دوم انشاءالله
وسكتوو
سلطان : مروى ترى اليوم بيي وبنملج
مروى : تمام
سلطان : انتي مرتاحه ؟؟
مروى : هيه
سلطان : يالله الحمدلله … يالله حياتي انا بروح الدوام ….
مروى: الله يحفظك
سلطان : ويحفظج ..
وسكروو
ويا الليل وملج سلطان على مروى ومرت الايام وكل يوم كل واحد منهم يحب الثاني زياده ليما قرب وقت العرس وصار بعد يوم
بالليل سلطان ومروى يسولفون
سلطان : يالله العرس ورا باجر
مروى : هيه
سلطان : جهزتي كل اغراضج ؟؟
مروى : يس ،،، بس باقي لي العطورات وجي ما جهزتهن ف شنطهن … تعبت محد وياي يرتب مسكينه مها هلكتهااا وخالتي تعبت بعد ..
سلطان : ما لازم انزين … المهم لا اتعبين عمرج .. خلي الشغالات شو وراهن فاضيات
مروى : ما احب الشغالات يسون عني شغل يخصني
سلطان : المهم ارتاحي ومتا ما تحسين نفسج تقدرين حطيهن مب لازم ترتبينهن بعدين انا وانتي بنرتب مع بعض (وضحك)\
مروى ضحكت وقالت : اذا ما قدرت تعال باجر ورتبهن بروحك
سلطان : فااالج طيب عيوني طلبي انتي بس
مروى : تسلم عيونك … بخلص كل شي باجر عاد باجر ما بقدر اكلمك الا بالليل ..
سلطان : بشتاااق لجج
مروى : وانا ببعد
….. وتمو يسولفون


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 10:35 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

————————————————� �—
بالباجر جهزت مروى اغراضها راحت الصالون خلصت كل شي محتاجتنه سارت تشوف الفستان وتتاكد منه كل شي طلع تمام والامور كلها ماشيه تمام
لما يات الساعه وحده بالليل يات تبا ترقد تذكرت انها واعده سلطان تكلمه بالليل فاتصلت له …
سلطان : ——— ساكت
مروى : سلطان
سلطان : نعم
مروى : شفيييك!!
سلطان : يعني من الصبح اتصل بج ولا تردين !
مروى : والله الفون في البيت ومن طلعت الساعه سبع الصبح لين قبل شوي راجعه والله
سلطان ابتسم : اعرف … ههههه شفيج
مروى : خوفتني عبالي زعلت او شي
سلطان : ههههههههههه
مروى: سلطان
سلطان : عيوونه
مروى: سلطان أنا خيفانه من باجرر .. اخاف اكون وحيده وانصدم ان محد من اهلي وياي … ابا احس لو مره اني ما ناقصه عن باقي البنات بشي … لكن للاسف واقع مرر انا ما ناقصني واحد ناقصني ام وابو وخوات يكونون وياي ف هاللحضه ..
سلطان عوره قلبه عليها وقال لها : حبيبتي اهلج وياج … وانا وياج وطول عمري ببقى وياج لو الناس خونو فيج انا مستحيل اخونج … مروى انا حبيتج ف لحضه… شفتج دقايق بس حبيتج فيهن وصرت احبج كل يوم أكثر من الثاني عرفي اني قبلج ما حبيت انسانه اوعديني … اللي يخونج ومايقدر منج لا يهمجج
مروى : تسلم … امممم (اووعدك)
سلطان : يس جي ابااااج
مروى ضحكت ضحكه خفيفه وتبعتها (آه ) بصوت خفيف ما سمعها سلطان وهي تفكر (كيف حبيته ؟ … ليش ما حبيت غيره ؟ … ليش هو باللذات ؟ … الله يخليه لي ويتمم لنا ع خير ويبعد شهاب وامثاله عناا )
ويلسو يسولفون لين ما سكرت مروى انها تبا تررقد ورقدو اثنينهم كل واحد يحلم بالثاني وباليوم اللي بيتزووجون فيه …
————————————————� �———————————————-
يا اليوم اللي ينتضرونه … يوم عرس (مروى) الكل انتشر اللي فالصالون والللي تجهز فستانها وعند مروى فالصالون كانوا قاعدين يعدلونها وهي فأذنها السماعه تكلم سلطان
(——): مدام صوودي منا …ياربي كأنك اميره … شنو هزا الحلااه… ما يحتاج انتي ميك اب
مروى: هههه تسلمين
سلطان: ياربي شوقتني ذي عشان اشوفج … معقوله زايده حلاه اكثر عن قبل … ياربي انا قبل واذووب الحين كيف … سمعي خمس دقايق جدام الناس بنيلس بعدين بطططردهم
مروى: ههههه جيه شو تطردهم
سلطان: خلاص بطرد عمري وبشلج وياي …. ليش ما ع كيفهم حرمتي قلبي ابااج ما لهم خص وما لهم حق يقولون لي خلها ولا شلها
مروى: اوكي اوكي .. شفييك ههههه
ويلسوو يسولفون طبعا ليما خلصت مروى ولبست الفستان وتججهزت وسكرت عنه …. كان الكل متجمع عندها من وصلت القااعه … والكل كان متينن عليها كان شكلها روووعه طالع وصلو اهل سلطان القاعه ومن شافوها ما توقعوها تكون بهالحلاه الكل كان يحب سلطان ويتمنى له الخير وشافوا انه يستاهل مروى والكل كان يدعي ان تكون اخلاقها بمثل جمالهااا
مهاا: بدعي دعاء قولو امين
الكل : قووولي
مهاا : يااااااارب اخلص هالجامعه واعرس
مروى والكل : اميييييين
مها: والله يرزقني ريل حلو وطيب وحنون ويحبني اهم شي مثل ما رزق مروى
الكل : اميييين
مها : والله يتمم لهم على خير ويكونون مثل البقره والثور
مروى : وخيييبه انشاءالله … قلت الاشياء عشان تشبهينا بالبقره والثور …
مها : هذا اللي يا على بالي الحين
مروى ضحكت وفجأه تذكرتت وقالت فخاطرها(خليفه … خليفه اللي طول عمره يقول لي اختي واني اخته واللي يفرحني يفرحه … ما تنزل حتى يرفع الفون ويتصل ويبارك لي … آه كنت اعررف ان فرحتي بتكون ناقصه … اخوي اللي تربا وياي ما يكون وياي فهاللحضه … الله يسعده مسامحتنه له عذره <<)
الكل طلع عن مروى الا مها وشوق كانوا وياها … دخلت الريم (ام المعررس ) وهي وداخله
الريم : بسم الله … ماشاءالله … قل اعوذ برب الفلق … قل اعوذ برب الناس … يااارب احميها من العين … ياااارب ابعد عنها عيون الحاسد …. قل اعوذ برب الفلق
مروى ضحكت ضحكه باارده : لهالدرجه عااد
الريم : لهالدرجه وزووود
مروى : احمم
الريم : في حياته عايشن مقلببب << حياتي انتي بس لا تعيشين مقلب … الله يبعد عنج العين يارب
مها وشوق: اميييين
مها : في عندي مفاجأه لج
مروى : شوو ؟
مها : لحضه
اتصلت مها لين حد وسكرت عنه وسيده اسمعو صوت الباب الخلفي يتبطل صدت مروى وراها منو شافت … شافت خليفه داخل بكل كشخته تفاجأت بييته لانه كان مسافر امريكا يكمل دراسه هناك … استغربت انه ياا … كانت احلى مفاجأه بالنسبه لها
خليفه ابتسم : افاا ياأختي يخطبونج وانا آخر من يعلم
مروى وعيونها كلها دموع : وانت من عرفت حتى اتصال ما اتصلت
خليفه : قلت افاجأج بييتي احلى من الاتصال … صح ولاا !
مروى : اكيد … الحين اكتملت فرحتي …
مها : هيه والله ي خليفه من الصبح تفكر … وسرحانه … ما كأن وحده اليوم عرسهاا
خليفه : فديت اختي
ابتسمت مروى … ويلست هي وخليفه يسولفون ولحد ما قالوا لها تطلع شغلوا الزفه طبعا على اسمها واسم سلطان بصوت حسين الجسسمي..
يلست على الكوشه ركبت لها ربيعتها عواش اول ما شافتها حضنتها واستانست لها
عواش: ي الحيوانه بتعرسين .. انا شكلي الا بعنسسس
مروى : لا لا فدديتج … انشاءالله لج نصيب وبتاخذينه …
عواش: امييييين … مروووه … خبرينيي بالتفصيل عشان ما انصدم
مروى : هههههههههههه سكتي سكتي اخاف الا انا انصدم …
عواش : كيفج المهم انا ما انصدم مستقبلااا
مروى : فالج طيب حياتي
وركبت لهم شواخ ربيعتهم وقالت : هااااي … واااااو وت ذس يو آر برنس اوف هوليوود أور لوندوون كوين
مروى : لا لا استريحي … مرروى
شواخ : واااو مروى طالعه قمر ماشاءالله عليج … هذا انا وتخبلت عليج … اتوقع سلطان بيقوم يناقز
عواش : شرايج يوم بيدخل هو نحط اغنيه قفز الارنب …!
شواخ : هيه والله … اتخيل شكله هههههههههههه . تخيلي جد يناقززز … وااااي ما اتخيل شكله
مروى : بس جب جب
عواش : اووووه من الحين ما نرررضى … منو هو الا سليطييين
مروى : سليطين اصغر عيالج … بس جب
عواش : انزين خلاص خلاص المهم لا تعصبين … عمي سلطان بن محمد البلوشي
مروى : هيه جي اباااج بنت سننعه
شواخ : اووووه مروووه تسنعتي لو اعرف ان الريل بيسنعج كان زوجناج من قبل … ولا انتي من متى تعرفين السنع
مروى : جب انتي كلي تببن … وين طيفوووه ؟/
شواخ : طيفوه تعتذر منج وتقول (طلعت فونها ) لحضه … امم وينها … هذيه … تقولج : قولو لين مروى فديتها … انا اسفه بزااااف والله كان خاطري احضر عرسج بس الظروف ..ابوي منوم ف المستشفى وامي الله يهديها ما تحب المستشفيات اونه .. فاضطريت اني اقعد عنده يالله نشوفج فالأفراح الياييه وعشاها دوم هالأفراح …. وهذا كل اللي قالته
مروى: مسموحه فديتهاا … والله يآجرها هذا ابوها …
يات مها وقالت : المعرس بيدخل
مروى ارتجفت بكبرها وحست ان راسها يدور شافت الكل ينزل من على الكوشه ما بقى الا هي … وحست ان نفسها بدا يصير بطيء
دخل سلطان من الباب ووقف من شافت مروى سلطان ارتاحت وحست ان انفاسها بدت ترجع لها وبدا سلطان يتجدم ويمشي لحد ما اصار جدامها بالضبط وحطت عينها ف عينه وابتسم لها … باسها على يبهتها وبعدين باسها على خدها وحظنها وصاح استغربت مروى منه … الكل لما شافو سلطان يصيح وحاضن مروى بدو يصيحون … حسو بفرحة سلطان وحزنه على جروح مروى وانكسارهااا وعلى كل هذا انها تبتسم … ما بين سلطان لمروى انه يصيح على هذا الشي …
مروى : سلطان شفييك؟؟
سلطان: اذا قلت لج بتصدقيني ؟
مروى : قول بصدقك..
سلطان: فرحان … قسم بالله فرحااان … مستانس ما تتخيلين كييف
مروى ابتسمت له ويلسو يسولفون بعد ساعه تقريبا قال لهم سلطان انهم بيروحون لان الساعه كانت ١ونص والكل روح وسلطان ومروى دخلو الغرفه يصورون …
(——-): سير سوولتان سوا حضن لين مدام مروى عشان صوره
سلطان: تمام … وحضنهاا
مروى ويهها محمر من الحركات اللي تخليهم المصور يسوونها
(———):انتو اسنين حلووين … كوولوو صوره حلوو بيسوي انا البوم بعد اسنين اسبوع تعال شلي البوم .. انشاءالله جاهزز
سلطان ومروى : انشاءالله
طلعت المصوره من القاعه ما بقى فالقاعه الا الريم ومحمد ابو سلطان وحمد اخو سلطان وفاطمه خالت مروه وخليفه ومها وسعود وحمد واحمد وشوق وخالها علي
علي: يالله مروى مبررروك حبيبتي … الله يسعدكم … فطووم يالله تعالي انا برع اترياكم
مروى : الله يبارك فيك … امين
فاطمه : يالله بني
خليفه : مبروك حياتي … عاد لا تنسينا ( وحضنها )
مروى : كيف انسى اخواني …
خليفه : يالله حياج … يالله مهوووي وحمدواحمد وسعود انا بروح حد منكم بيروح وياي
مها : انا … مبروك مروى قللبي … وعقبالي
ابتسمت مروى : االله يبالك فييج … امييين
سعود وحمد واحمد: مبروك مروى بنفتقدج
مروى : فديييتكم وانا بعد بفتقدكم …
راحو وما بقى الا الريم وشوق ومحمد ابو سلطان وشوق ومروى وسلطان
حمد : مبروك الله يتمم لكم الفرحه ع خيير ..
سلطان : امين االله يبارك فيك حبي ( وحضن اخوه )
مروى : الله يبارك فيك ..امين
وبعدين كلهم طلعو
فسياره بو محمد : الريم وشوق
فسياره حمد : حمد بروحه >ـ<
فسياره سلطان (البورش): مروى يالسه سكن سيت << من الحين رزت عمرها سكن سيت >> وسلطان يسوق … كانوا رايحين الفندق لان بالباجر المغرب بتكون طيارتهم على بريطانيا بالتحديد لندن
وصلو الفندق …
سلطان قعد فصاله الغرفه ومروى تبدل ملابسها وتتسبح وتخوز الميك اب والتسريحه وهو ينتضر
خلصت مروى … كانت لابسه قميص نوم قصير اسود ساده وفاتحه شعرها مجحله عينها وبس
من طلعت لقت سلطان يطالع التيلفزيون وشكله تعباااان ..
يلست صوبه وانتبه عليها
ابتسم سلطان وقال : اخيرا خلصتي
صدت عليه مروى وقالت وهي تهز راسها : هييه
سلطان حط ايده ورا ظهرها وهي يالسه وسحبها صوبه وقال لها : باجر بنسافر … وقلت لج طول هالفتره خمني وين وبقوولج يوم بنعرس صح ولا لا
مروى : انزين بقول لك اكثر من خياار
سلطان: لا مكان واحد … وبقولج صح ولا لا
مروى : اممممممم … لندن
سلطان: ليش يعني هذي بالذات
مروى : لانك تحبها وانا مخبرتنك انتي احبهاا ..
سلطان ابتسم لها وحضنها : صح
مروى حضنته …… وكملو سهرتهم للصبح
————————————————� �————————-
مروى يلست على الكرفايه وسلطان فتح عيونه من حس انها تححركت
مروى : صباح الخيير
سلطان ابتسم وقال : صباح النور … وباسها على خدهاا
مروى قامت من على الكرفايه اربطت شعرها و راحت الحمام تتسبح
وسلطان على الكرفايه يفكر فيهاا ( معقوله الحين انا حبيتها من اول نظره ههههههههه بصراحه ما اعرف كيف … احبهااا احبهااااااااا …. )
بعد فتره اطلعت مروى من الحمام وراحت لغرفه الملابس البست ملابسها وكانت لابسه موديل طويل لونه رصاصي مع وردي وفيه حزام طلعت ما حصلت سلطان فالغرفه عرفت انه دخل الحمام
سارت لاكسسواراتها لبست ذهب ابيض … جففت شعرها وفيرته وحطت ميكب خفيف طلع سلطان من الحمام وكان لابس كندوره بيضا مع غتره وعقال من شافها ابتسم لا ارادياا قال لهاا بعد فتره طويله كل واحد منهم يشوف الثاني : احبجج
استحت مروى منه اول مره يقول لها احبج وهو جدامهاا وصدت عليه وابتسمت رن فونها انصدمت لما شافت ان شهاب هو اللي يتصل … صدت على سلطان خافت ان يصير شي
سلطان : شفيج
مروى ودموعها ف عينها : ش ش شهااب (وطاحت ف حضنه )
سلطان : شو يباا ردي عليه !!
مروى : اخاااف
سلطان : حياتي ردي عليه انا وياج لا تخافين
مروى : تمام
وردت عليه ….
شهاب وهو يصرخ : سااااعه ليما تردين شوو ما تسمعين
مروى : خييير شو تبااا
شهاب : اطمن عليج حبي
مروى عصبت : تبا تتطمن علي …اتطمن دامك بعيد عني انا بكل خير … واسمع ان شفتك مره ثانيه تتصل عاد شي ثاني بيصير
شهاب : يوم بصير زوجج سوي اللي تبينه بأدبج وبربيج من أول ويديد خساره والله العمر كله راح وانتي تربيتج ع ايد هذيلا السبلان ما عرفوو يربونج
عصبت مروى زياده وقالت وهي تصرخ : اسمع ربوني احسن تربيه احسن منك اللي طلعت عن اهلك اللي تعبو عليك من صغرك حتى شكر ما شكرتهم … ههه قال بيصير زوجي والله لو شو يصير واتم اخر واحد فالدنيا ما آخذ واحد حيوان مثلك سامع … وسكرت فويهه …


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 10:40 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلطان شاف مروى اللي كانت خيفانه مره قبل ما تشل السماعه كيف صارت وابتسم لها وقال وهو يحضنها : حبيبتي لا تخافين انا وياج هذا واحد سخيف ما عليج منه ..
ارتاحت مروى من كلام سلطان وعرفت انه بيكون وياها …
—————
راحت سلطان ومروى بيت اهل سلطان ييلسون عندهم ويسلمون عليهم قبل لا يسافرون
وصلو … نزل سلطان ومروى … دخلو البيت الا شوق تنقز ف ويووههم
شوق: ييتو عصافير الحب … الظهر الحين ما تشوفون …
مروى : ياربيييييييه مافي حد غيرج فالبيت يستقبل … انا بقول لين خالتي … حرام عليج قلبي بيوقف كله منج عبالي يني نااط ف ويهي
سلطان: ههههههههههههههه … انا تعودت عليهااا هههههه
مروى: يالله امري لله بتعود
يلسو فالصاله …. يات الريم وحمد
حمد: هلاوالله نورتووووو البيت
سلطان :هلا بك … احم سبحان الله الليتات خربانات واعتدلن من وصلنا لاه فديييييتنا
الريم : في حياته عايشن مققلب شايفن نفسه بلا داعي
سلطان: الريم حشرتينا بهالأغنيه ..
الريم: شسوي يوم انتو عايشين مقلبب
سلطان : خلاص ما بنعيش بس فكينا منها
الريم : ما كيفك بقوولها كييييفي
سلطان : كيفج كيفج ..
مروى: ههههههههه
سلطان :ابوي وين ؟؟
حمد : ابوي طالع من الصبح … مسكين خسر العقد اللي كان بينه وبين شركه بو خالد كسر خاطري كان وايد متحمس لهالاتفاقيه … بس الله كريم الله ما راد له
سلطان : يالله الله بيعوضه … والله يوفقه
شووق : انزين ما خبرتونا وين بتروحون؟؟
سلطان: الحين انتي شعليج وين بنروح ؟!
شوق تخلي عمرها زعلانه: الحين انا اللي كنت اختك حبيبتك اللي ما تزعلني ترد علي جي (تخلي عمرها تصيح) خلاص زعلت
سلطان : علامج اختي حبيبتي للحين ….بنروووح لندن
شووق : الله لندن … هيييييه انا للحين ما نسيت انت واعدني توديني لندن … هالمره لها المره اليايه ليي
سلطان : فالج طيب حبي
ومر الوقت وهم يسولفون ويا وقت السفر
في الطياره كانوا ففالفئه الخاصه طبعا متوجهين الى مطار لندن
مروى كانت قاعده تسمع اغنيه راشدالماجد (خذ راحتك ) ومندمجه فيها وتغني وياه << طبعا مروى كانت تعرف تعزف وتغني كان صوتها حلو >> وسلطان كان يشوفها هي وتغني بس هي ما حاسه به بعد ما خلصت الاغنيه
سلطان وهو سرحان فيها : صووتج حلو
مروى صدت عليه وابتسمت له : تسلم
سلطان : مروى
مروى : هلاا
سلطان وهو يحظنها : مروى
استغربت مروى منه : ش ش شفيك ؟
وبدا سلطان يصيح : مروى انا اسف
مروى : لييش ؟
سلطان : ما اعترفت لج من البدايه اني .. اني ..
مروى : انك شوووو
سلطان: مروى نحنا ما بنيب عيال … العيب مني
ارتجفت مروى حست ان الدنيا اتدور بيها مروى مروى اللي تحب اليهال واول همها اليهال بتعيش بدونهم … بس حبها لسلطان كان اكبر وتعلقها بيه خلاها ما تفكر انها تزعل ابدا عرفت حب سلطان لها ووقفته وياها بتعوضها عن كل شي فهالدنيا لانها حست ان سلطان بدا بأيده يمحي كل الم عاشته مروى فحياته وحست انه ففتره خطوبتهم يعوضها عن كل نقص كانت محتاجه له
مروى ابتسمت له : عادي انا ما همي العيال اباك انت انت وبس سلطان اباك تكون وياي وما تتركني
فرح سلطان لما عرف انها تقبلت الموضوع وقال : انا وياج ليما يخلص عمري واوعدج ما اودرج
ابتسمت مروى وحضنها سلطان وهمس لها فأذنها : احبج
ناموا عصافير الحب
بعد ساعات وصلت الطياره مطار لندن … نزلو من الطياره خلصوا اجراءاتهم في المطار وسيييده على الفندق
(في الفندق ) اول يوم الساعه ٣:٣٠ الفجر
مروى وهي تطيح على السرير من غير ما تغير ملابسها : آه … تعبااااااااااانه … ما اعرف ارقد فالطياره
سلطان صوبها ونفس الحركه وصد عيلها : عيل تبين الصدق انا ارقد كل مره من تطلع الطياره ليما توصل بس اللي صوبه قمر كيف يرقد
مروى: هههههههههه لااااه
سلطان : ع قولت امي في حياته عايشن مقلب
مروى : هههههه صح تذكرت بتصل لين خليفه وخالتي … ما خبرتهم انا بنسافر … نسيت
سلطان : اتصلي
مروى هزت راسها وطلعت فونها ودقت على خليفه ….
بعد فتره رد خليفه …
مروى : هلاا
خليفه : هلا والله غلااي شحاااالج
مروى: الحمدلله انت شحالك
خليفه : غريبه الرقم ما مال هني … سافرتو انتو ؟؟؟
مروى: هيه سافرنا .. شحالكم انتو … واخبار خالتي ومهاا وسعود واحمد وحمد
خليفه : يالله زين عسى تستانسون … الحمدلله كلنا بخير … وين مسافرين ماشاءالله
مروى: بلادي … ههههه ..لندن
خليفه : ههههههه …زين هذي لندن كثر ما تروحينها حفظتيها اضن شبر شبر
مروى: هيه والله … بصراحه ارتاح لما اكون فيها … اتذكر دراستي وسفراتي لهاا احس لما ايي هني كل همومي تروح …
خليفه : يالله الله يسعدج دوووووم …
مروى: امين يارب للجميع
فاطمه دخلت عرض << يسعد منووو هههه شو ليكون تحب … خبرني>>
خليفه ضحك : هههههههههه والله لو ابا احب ما بحب اختي … اكلم مروى مسافره لندن هي وسلطان
فاطمه : ماشاءالله يالله الله يهنيهم … عطني اكلمها شوي
(خليفه عطاها الفون )
فاطمه : هلا والله حبيبتي
مروى : اهلين الغاليه شحالج
فاطمه : الحمدلله بخير
مروى : عسسسى دومم
فاطمه : اميييين … يالله عاد ما اوصيج استانسي وخلي بالج على ريلج … اباج تكونين طول عمرج مستانسه وياه … وهالفتره لازم بيكون فيها مشاكل وان شاءالله ما تصير لان كل واحد ما فاهم اسلوب الثاني … طولي بالج وخلي عنج الحساسيه والعصبيه هذي
مروى : انشاءالله … يوووه محاظره عطيتيني هههههه
فاطمه : ههههه شسوي اباج تفهمين حياتج زين ما تفسيرين كل شي عكس الواقع
مروى:ولا يهمج … تربيتج ي الغاليه … وبنتج كبرت ما مثل اول صغيره على اتفه الاسباب تعصب
فاطمه: فديتج والله … يالله انا اخليج … بروح انااااام تعبانه مررره
مروى: يالله عوااافي
فاطمه : الله وياج حبيبتي ..
(وسكروو)
(عند مروى وسلطان )
-سلطان توه طالع من الحمام متسبح ومتبدل … شاف مروى سرحانه … وشكلها سرحانه فشي مضايجنها وشك انه موضوع اليهال فجأه طاحت دمعه من عين مروى
عند مروى كانت تفكر كيف بتعيش بدون عيال كان قلبها يتقطع من الداخل لانها بين نارين …تحب سلطان وتاه يكون وياها وتبا تكون وياه ،،، وتحب اليهال وتبا يكون عندها بيبي
سلطان انكسر خاطره عليها يلس صوبها على السرير وبصوت خفيف وهو يشوفها ومستغرب : مروى!!
مروى صدت عليه ومسحت دموعها وابتسمت له وقالت : امر
سلطان : مروى شفيج !!
مروى : مافيني شي
سلطان : ليش تصيحين
مروى ما عرفت شو تقول بعد ماسكتت قالت : تذكرت امي
سلطان : الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته …
مروى : امين
قامت مروى وتبدلت ورجعت لين سلطان يلسو يسولفون لين استسلمو ورقدو
بينما كانوا راقدين سمعت مروى صوت فونها يرن فقامت تشل الفون تفاجأت بالرقم اللي يتصل لها وكان سلطان راقد
مروى: ياربي ذا ليش متصل (وبدت تصيح ) ليش ما يخليني فحالي ليييش منو بيكون وياي الحين … اخاف منه ..سلطان راقد …. برد ماعلي منه .. سلطان وعدني انه بيكون وياي فكل شي
وردت عليه
شهاب : وانا ما الف مره قايل لج اذا شفتيني اتصل تردين بسرعه ما ابا اتريا
مروى: ش..شو تباا
شهاب : طلبي من سلطان يطلقج
مروى انصدمت حست كانه حد عطاها كف وبدت دموعها تنزل زياده : شهاب لا شهاب الله يخليك لا … تبا اي شي بعطيك بس لا تبعدني عن سلطان … شهاب بليز لاا
شهاب بدا يضحك : ما لي دخل … مثل ما قلت لج خليه يطلقج ولا بتشوفين شي فحياتج ما شفتيه ولا اقولج انا اللي بتصرف…
وسكر عنها
مروى انهارت ف مكانها حست ان بيصير شي وبروح سلطان عنها … بين كل اللي خطبوها حست ان اللي ارتاحت له بس سلطان … بعد ما حصلت الشخص اللي ارتاحت له يروح عنها … وتمت ف مكانها طايحه ع الارض وهي تصيح لحد ما نامت وما حاسه بأي شي
————
في صباح لندن الساعه (١٢:٣٠ ) الظهر
قام سلطان من النوم فتح عيونه لف يمين ويسار ما حصل مروى
سلطان : معقوله قامت … بسير اشوفهاا
قام سلطان من السرير وهو وواقف الا يشوف مروى طايحه ع الأرض استغرب وركض صوبها ( مروى…. مروى قووومي ) ولما لف ويهها عليه شاف وييهها احمر وشكلها صايحه خاف سلطان وتم يناديها ويهزها (مروى … قومي حياتي … شفيييج ) بدت مروى تفتح عيونها اللي صارت حمراا كانها دم من كثر الصايح اللي صاحته اول ما فتحت عيونها وشافت سلطان بدت اتصيح وابتسمت وحضنته …
مروى:سلطان شهاب
سلطان عصب عرف ان هالحال اللي هي فيه كله من شهاب : شفيييه هالحيوان والله لاراويه شي ما شافه … شو قال لج ؟
مروى: سلطان يباني اخليك تطلقني
سلطان بعد مروى عنه وتم يتطالعها وهو ساكت … وهي استغربت من رده فعله
سلطان بعد سكوت دام فتره : وانتي شرايج ؟
مروى : لاااااا لاااا سلطان لاااااا لا تودرني … والله ما ابا غيرك … حرااام ما ابا اعيش مع شهاب … بياخذني غصب عنك ….. سلطان لاااا سو اللي تباه … حتى لو تتزوج علي بس لا تودرني …. سلطان اخاف … سلطان تروم تذبحني اذبحني الله يخليك خلني ارتاح … ما عشت ولا يو مرتاحه فيه الا ايي شي يضايجني … وشهاب فكل مكان يطلع لي حراااااام والله حرااااااام ( وبدت تصيح اكثثر )
حظنها سلطان وقال: منو قال بودر حياتي انتي … ولا انا ابا غيرج وبعدين ما يقدر ياخذج غصب مني بسم الله عليج ي قلبي لاتطرين هالطاري ( وحظنها بقوو عشان ترتاح ) انا احبج … اذا انا ما مكفنج قولي طلبي اي شي تبينه انتي اشر ووالله لو شو يكون اييبه لج ..
مروى وهي بين دموعها : ا ا اباك اانت ا انت وب بس لا تخليني
سلطان : من عيوني ما طلبتي …
وتم حاظن مروى حوالي ساعه لحد ما هدت ووبعد محاولات ابتسمت
سلطان : يلا حياتي قوومي الساعه ٢ الظهر بنروح بنتغدا وبنتمشى شوي وبوديج بالليل مكان مميز واايد احبه انا
مروى : تمام
تجهزت مروى كانت لابسه شورت طويل فوشي مع تي شيرت ابيض وفيه شخابيط فوشيه رفعت شعرها ذيل حصان وحطت روج ومسكراا وكحل وطلعت لقت سلطان متجزت وقاعد فالصاله حق شقتهم ينتظرها
مروى : خلصت انا
سلطان بدون ما يرفع عيونه عن الفون: يالله حتى اناجاهز
رفع عيونه وشافها وكان شكلها كيوووت طالع بيبي ابتسم وراح لها باسها وحظنها ومسكها من ايدها وطلعوا برع الفندق
( بيت بو سلطان )
شوق: الرييييييييم …الريييييييييييم …
الريم:هاااا شوووووووو انتي ما عندج شغل فهالبيت الا الصريخ
شووق : انزين شسوي يوم ولدتوني وصوتي جي … بنات عمتي كلللللهم بيون بيتنا
الريم : ماشاءالله زييين وعماتج وعمومج والشباب
شوق: بيون بيون بعد
الريم : وليش ما تخبريني من قبل عشان اجهز … بروح اخبر الخدامات يجهزون سويتات وجي
شوق: هي روحي لانهم بيلسون للعشااا
ويلست شوق تطالع التيلفزيون وتلعب فالتيلفون لحد ما وصلوا عيال عمتهاوعمومها
طبعا اول الواصلين ريم بسيارتها البورش هي وامها يايين وابوها بسيارته بروحه
طبعا الكل يعرف ترحيب شوق كيف واول ما يات ريم بتدخل نطت شوق فويهها وقالت :مرررررررررررررحبا
ريم: وخيييييبه تخيبج والله ياخذني يوم الا ايي بيتكم مالت علي وعلى ويهيييييي … اوف هذي من اولها جيييييي بذبحج …
شوق تخلي عمرها زعلانه: سوري والله ما قصدت … تفضلي برنسيستنا ريم
ريم : صح جي الترحيب اللي يريح البال ويفتح النفس .. وت ايفر ما احتاج ترحيب يايه بيت اخوي ههههه
شوق: انزين اخخوج محد مسافر هو والحب
ريم : الله يهنيهم ياااارب
مهره (عمه شوق): خيتي شوق … بنتم واقفين ع الباب رحبتي بريم ونحنا حتى سلام ماشي ،… خلاص ما شي عرس … ما بنعرسج
شوق : لااااا لااااا الا العرس … بحبج من راسج لين ريولج بس لا تقولين ماشي عرررس (وباست راس عمتهاا وراحت لين احمد ابو ريم وباسته فوق راسه )
مهره: ههههههههههههه خلاص يوم اباج تتسنعين بطري العرس
شوق ضحكت : شحالك عمي … تفضضل تعال
احمد : زاد فضلج حبيبتي … ابوج هني ؟؟
شوق : يسس فالميلس قاعد
احمد : يالله انا بروح عنده
شوق : تمام
ونفس الحاله تستقبل وق الكل جي ليما تجمعووو
يلسوا الشباب والبنات فالصاله اما الحريم فالميلس الداخلي والرياييل فالميلس الخارجي
شوق: وعرس سلطان وانا مالت علي للحين ما عرست
حمد : انا جدامج انزين شفيج مستعيله …وبعدين انتي بعدج فالجامعه
شوق بوزت : اففففف متى اخلص واعررس … حمد ما لازم تعرس .. ايلس ربا عيالي وعيال مروى شرايك …
حمد فتح عيونه وهو يشرب الكوفي كح : شوووووو … تبيني اربي عيالكم … استريحي حبيبتي انا بعرس بس بعد ١٠ سنين وانتي تريي دورج
شوق : حرام عليك اوووووووووووف … وت ايفر ..شحالكم
الكل ضحك عليهم ..
جوري: تمام التمام بشوفتتج حياتي
شوق : ي قلبي انتي
سيف: اخيييييه الحين بتبدي الرومنسيه عندهن … خلاص قلبج وعمرج … قوم فديتك حمد قوم خلنا شوي نطلع وبنرجع لهم
حمد: ههههههههه صدقك والله … يالله
شوق : طلعو فكه منكم انتو الاثنين
ويلسووو يسوولفووون وطبعا في نظهرات من بعيد من نااس لين ناس ثانين ما فاهمين الموضوع بنعرف منو ذيل
————
عند عضافير الحب بعد ما طلعوا وتغدوا يا بالليل
سلطان : حياتي ..
مروى : هلا
سلطان : قلت لج بوديج مكان مميز … الحين رايحين له … قولي رايج فيه
مروى: تمام

وصلو للمكان كان عباره عن فندق وفيه على السطح حديقه وومسبح كان حاجز الحديقه وغرفه فالفندق له ولها وبس كان محد فوق الا هو وهي
مروى عيبها المكااان واااايد واهي تطالع ياها سلطان وحظنها من ورا
سلطان : شرايج ؟؟
مروى : روووعه … على كثر يياتي هني … احس اني اول مره اي لندن
سلطان ابتسم وقال لها :ازين براويج مفاجأه احلى
مروى: شوو هي
مسكها منايدها وقال لها وهو يأشر بأيده على بيانو كبير : هذي المفاجأه
مروى استانست : تصدق من شهرين ما عازفه
سلطان قال لها : اليوم انا ابا اسمع عزفجج ..
مروى قالت له: تمام
يلسو وسولفووو ويلست مروى جدام البيانوو تاملته شوي وبعدين بدت تعزف عليه وتغني اغنيه نجوم السما ( ………………..،.،.،.،.،.، تعبت افسر وش جرا تعبت اسامح وامهلك صار الخطاا مثل السلام الله على من مر بخطااا … صح صح معايا وانتبه قلي تبيني ازعلك جدام عينك ازعلك ما هي بظهرك والجفااا …………………)
وغنتها كلها ويا سلطان صوبها حظنها صوووتج وعزفج وانتي كلللج عذااااب …..
ابتسمت مروى : تسلم .. باسته على خده
ونخليهم ونروح لين شوق وعيال عمتها
( فبيت بو سلطان .. بالتحديد فغرفه شوق)
جوري تصارخ: نووووف شنو ذا اختج من الصم ولا شووو … نكلمها وترد تبتسم لنا ولا تقول كلمتين وتسكت اوووووووووووف … هندوووه بذبحج رمسي..
هند بصوت هااادي ما اقدر اقارنه بصوت جوري : اقدر اتكلم .. شفيج .. ما لازم تكلموني ،. ما احب وايد ارمس
جوري : هههههههههههههههه ما فهمت شي ولا سمعت
شوق: بس حرام عليكم … هند حياتي ما يصير جي كله ساكته بتيج حاله نفسيه … شوفي نحنا اصواتنا تهز دبي بكبرهااا وانتي نحنا صوبج ما نسمعج … وبعدين صوتج ارق واحلى من اصواتنا … لازم تتغيرين
هند: ما اعرف … بحاول
شوق باستها وقالت : هيه جي ابااج
والكل ضحك …
( عن الشبباب.. فالصاله)
فهد كان يفكر ومبتسم … ويقول فخاطره … متى متتتى )
حمدان : فهووود … فهد …
فهد: هـ .. هاا .. شوو
حمدان : شفيك سرحان
فهد شل مفتاح سيارته وفونه وقال وهو يمشي: مافيني شي تعبان وبروح البيت اريح … ما عليكم امر وصلو جوري وامي البييت لان ابوي رااح
حمد : الله يحفظك .. تمام طال عمرك … عيال عمتها ع الفاضي وعمتنا لو ما وصلتها السياره توصلها عيوننا …
فهد : مشكور فديتك ..
سيف: اقوول فهوود علامه … كل ما نتجمع ف بيت حد يكوون سرحان ويفكرر… ليكون يحب وحده من البنات
حمد : لا لا ما اتوقع .. ففهوود متعودين عليه اذا يفكر بشي طول الوقت سرحان … ما اتوقعه يحب حد من البنات
حمدان: كل شي جايز
سيف: اقوووووووووول انا يوووعان … بسير اقول لين الريم .. ما منكم فايده
وهو ورايح يغني ( سافرت وعيوني على الهاتف تنام ……. ) الا يحصل نفسه يضرب بوحده من البنات
سيف : وعممممممممممى يااارب … اوف
ريم: آه آ آ سيف .. آسفه ما شفتك سوووري
سيف وهو ويمشي : ماعليه … المره اليايه انتبهي
ريم … اووووف انا ما احبه ليش دايم تصير مواقف وياه هو بالذات…احيه بيحسبني اتعمد … اووووف … انا بحبس عمري فالغرفه وما بطلع يقولون اللي بيقولونه
تعشوو وريم يالسه منحرجه من سيف اللي كان فويهها وهم يتعشون … وسولفووو والكل روح واتفقو على حفل باربيكيو فالمزرعه لما بيرجعون سلطان ومروى بعد مرور ٣ اسابيع
وصلو مروى وسلطان اللي استانسو بسفرتهم وكانت احلى سفره سافروها … بس كان قلب مروى ما متطمن لان شهاب انقطع عن الاتصال ٣ اسابيع بس كانت ما مهتمه وايد لذاك الزود
وصلووو البيت
شوووق: ياااااااااااااااااااااااا اااااااااي الحمممدلله على السلامه
مروى وهي وتحظنها : الله يسلمج
شوق: اشتقت لجج ي قلبي
مروى : مي تووو
شوق: مرووى بعد يومين بنسوي باربيكيو فالمزرعه وكل العايله بتكون معزومه
مروى : والله حلو
شوق: يسسسسسسس رووعه وبنبات ٣ ايام هناك
مروى ابتسمت : وين الريم وحمد وعمي محمد؟؟
شوق : فالصااااله
سلطان : احم وانا ما لي سلام الله كريم
شوق نطت ف حظن اخوها : اشتقت لك اششششتقت للكككككك
سلطان حظنها : وانا بعد اشتقت لج حياتي انتي … خلينا نروح عند امي وابوي وحمد نسلم عليهم
شوق: يلااااا
راحو …
سلطان: مرررحبااا
الكل : هلا والله … مرحبتيييين
الريم : شحالك حبيبي اشتقت لكك
راح سلطان سلم على امه وابوه واخوه ويلس :وانا اشتقت لكم بعد
سلمت مروى على الكل ونادتها الريم تقعد صوبها اما سلطان وشوق كانوا صوب ابوهم على الغنفه اللي جدامها
الريم: شحالج حبيبتي عسى استانستوو …
مروى وهي مبتسمه : تمام …استانسنا الحمدلله
محمد: ها يا بنتي عسى مرتاحه ويا سلطان ؟
مروى : الحمدلله مرتاحه
شوق: وين ما مرتاحه … حتى رد ما ترد علينا يوم نتصل
مروى طلعت عيونها وشهقت : انتي متى اتصلتي من يوم رحنا الا مره وحده و كنت رااقده
شوق: استهبل استهبل شفيج …
ضحكو كلهم ومروى بعد ضحكت \
محمد: سلطان
سلطان: هلا
محمد: غرفتكم جاهزه فوق … والملحق جهز اذا بغيتو تسكنون فيه … بس باقي الاثاث وهذا عاد عليكم .. بغيتو تسكنون فيه اثثوه ع كيفكم .. ما بغيتوو انا بأثثه وبخليه ملحق حق الضيوف
سلطان : نحن بنسكن فالغرفه كبيره مع صالتها والمطبخ وكل شي وبشوف جدام اذا بغينا بناثثه
محمد: ع راحتكم يالله انا بروح الدوام
سلطان : الله يحفظك
حمد:انا بروح وياسيف اليوم
الريم: وين
حمد: بنقعد فبوظبي كم يوم وبنرجع
الريم : الله وياك
سلطان: ونحنا بنروح نرتاح وبعدين بننزل الريم : حياااكم
مرن هاليومين ومروى وشوق سوالف وشهاب طبعا ماله وجود ويا اليوم اللي بيتجمعون فيه فالمزرعه هالتجمع بيكون من نوع خاص بنعرف ليش
شوق: ماااااااااااااااااااااااا اااااااامي الرييييييييييييم مااااااااااام
الريم : والله ما ودي اذبح غير هذي البنت اذني بتنطرر وخيبه انشاءالله شوووو ؟!
مروى ميته م الضحك عليهم
شوق: يلا داد واقف برع يتريااااج …
الريم: اوووف هذا الصريخ كله عشان جذا طالعه يلا
سلطان: مروى يلا نحنا بنروح
مروى: يلا
شوق: لااااااااااااا لا تروحون قبلي قسم بالله ما يصير لااااااااا
مروى: انزين تعالي وياناا
شوق: لا استحي عن اقطع عنكم الرومنسيه ولا اسمع كلمه منا ولا مناك
انهد سلطان م الضحك ومروى استحت
مروى: اقول قوم قومي .. ولا اقول يلسي عفني هني … انا ما فيني ادب بعد اقولج تعالي
سلطان وهو يضحك : اقول مروى امس بالليل خليفه ياب سيارتج
مروى : اهااا زين والله …
وطلعوا سلطان ومروى وشوق طبعا
شوق : اووووووووووووف
سلطان : علامج تنافخين انفجر راسي
شوق: ماشي
سلطان: شفيج حياتي شواققي
شوق: وعيونها تدمع وهي تصارخ : مافيني شي
مروى خافت على شوق لانها فجأه انقلبت حالتها : شوق شفيج
شوق : …………. ساكته
سلطان بصوت خفيف: خليها شكلها تذكرت شي
مروى هزت راسها
(طبعا شوق تذكرت الموقف اللي صار لها هي ومايد ولد خالتها ليله امس )
شوق طلعت بعد العشا برع ف الحديقه مال بيتهم وكان عيال خالاتها يايين عندهم … طلعت وكانت تمشي وهي وتغني … فجاه تضرب بمايد ولد خالتها …
شوق: ا ا اسسفه
مايد: ———— ساكت
شوق : اوووووووف … هذا انت
مايد انتبه انها ترمسه : هاا شو تقولين ؟؟
شوق وبرد كله كرره: ماشي
مايد : شوق احبج ..
شوق تجمدت مكانها :————- لا تعليق
ما تحس الا مايد يحظنها ويبوسها على خدها
شوق: انا ما احبك
مايد : هههه غصبا عنج ي حلوه … بنشوف منو بيغلب الثاني … وراح
تمت شوق مقهوره منه … تكرهه وبدت تصيح <<< وهذااللي صاار
وصلو المزرعه طبعا كان الكل واصل

عن الحريم ))
مهره : ماشاءالله عليها ي الريم ،، ي حظ سلطان بيها .. الله يحميها عن عين الحاسدين
الريم : امين
ومروى منحرجه
شوق دخلت على الحريم : بسكم رمسه عنها شوفوو كيف استوت كاتشاب … مروووه تعالي البنات يبون يشوفونج ويسولفون ويااج
مروى : تمام
طلعوا
الريم : بعد تبا تعرس ما اعرف منو يباها وهي جذا حشره
عليا: انا اباها لين ولدي فديتها اموت عليها انا هالبنت
ضحكت الريم وكملوا الحريم سوالف


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 10:43 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(( عند الشباب ))
شوق : احم هذي حرمت الغااالي فديته
انتبهو البنات عليها .. واللي قامت تصفر والي قامت تصارخ << انواع الخبل ــ من صوبكم جروب فز قلبي ــ>>\
نوف: ماااشااءالله عليج
شوق: كل وحده تعرف عن نفسها
جوري: انا جوري بنت عمهم فارس
فهد<<: انا فهد اخوها
نوف: انا نووف بنت عمتهم ميره \
حمدان: انا حمدان ولد عمهم خليفه
سيف: وانا اخوه سيف
هند: انا هند اخت نوف
ريم : واخيرا برنسيسه الكل وعمتكم وتاج راسكم »ريم دلوعه الحريم « بنت عمتهم مهره
شوق: ما يحتاج انزين هذااا كله هههههههه .. نعرفج
ريم : لا بس اذكركم اذا ناسين
شوق: وين بننسى فكل مكان مسميه عمرج جي كانه مافي ريم غيرج
مروى تضحك عليهم وساكته
وشوق وهي تتنازع كان نظر شخص عليها وابد ما نزلت عنها
وعند جوري نفس الحاله كان نظرها على شخص وهو يضحك بيكون بدايه الاعتراف فهالمزرعه
——————-
ريم : اقوول بنات مليت خلونا نروح نتمشى صوب الاولاد … بصراحه انا بروح لين سلطان بخليه يركبني ع الخيل
مروى ما تعرف ان ريم اخت سلطان بالرضاع وان عادي وياها .. استغربت بس ما خلتهم يلاحظون
شوق: يلا قومو خلونا نروح نشوفها هي وسلطان
الكل ما عدا مروى : يلا

طلعت مروى وياليتها ما طلعت شافته شافت سلطان يحظن غيرها يحظن ريم … ويبوسها ع خدها … واهي مستانسه ما كانها تسوي شي …
لما قربو منهم وسمعت كلمه خلتها تختنق :
سلطان: يلا حبي لا تتاخرين
ريم : تم قلبووو … وراحت بالخيل
سلطان شاف مروى اللي كل نظراتها له عتب ولوم وكانها تقوله للاسف
ما كانت تعرف شو تسوي … ما عرفت وين تروح … حست انها بتختنق شافها سلطان وهي شوي وبتطيح بسرعه مسكها بس كانت رده فعل فاجأت سلطان بعدت ايده عنهاا وقالت : خلك معها … لا تروح عنك وتخسر قلبك
انصدم سلطان استغرب ما يا ع باله انها ما تعرف عن ريم
سلطان: شتقولين مروى
مروى : ما اعرفك .. شو تسمعني اقول \وطاحت مروى
بسرعه شلها سلطان الغرفه اللي فوق …
بعد فتره قامت مروى حصلت سلطان صوبها انتبه عليها سلطان انها قامت
ضحك بصوت عااااالي
مروى دمعت عيونها : ليش تضحك
ما رام سلطان يرد قام يضحك بطيقه فضيعه زادت صياح مروى
سلطان: تعرفين منو ريم
حست ان كان حد صفعها كف وحست انها اختنقت وان الحروف ما قدرت تطلعها
سلطان :ريم اختي بالرضااااع ومعزتها عندي مثل شووق … ما عرفت انج تغارين جي
انصدمت مروى : ص صدق
سلطان: والله
مروى بدت تضحك : احلف انت بس
سلطان : والله
مروى : آه … الحمدلله
سلطان مسك ايدها : يا قلبي انتي انا قلت لج طول عمري احبج وبعيش احبج وبااموت احببج
مروى اكتفت بابتسامه
سلطان رن فونه : هلا …. هيه … يالله تعالوا عادي انا بطلع … انتي شعليج مني … ههههههههه … كيفي …. باي حياااتي
سلطان صد عليها : هذي شوق … البنات يبون ايون عندج يتطمنون عليج
ابتسمت مروى: اهاا
طلع سلطان وهو ف طريجه يشوف البنات صاعدات فوق
شوق : هاي براذررر … الحين من صدقها ذي صار لها هذا عشان ريم
ضحك سلطان : هههههههه هيه فديتها ما تعرف ان ريم اختي
شوق: ههههههههه حليلهااا
ريم : سلطااان … ايم سو سوري … الحمدلله يوم رضت
سلطان ابتسم : ما عليج حبي …اصلا ما كانت عارفه انج اختي
ريم ابتسمت لانها حطت نفسها بموقف مروى وفكرت انها بتسوي اكثر
دخلوا البنات عند مروى ولقوها قاعده على طرف السرير
جوري : واااااي ولد عمي سوا لهاا شي سرحانه ولا حاسه بينا انا دخلنا
البنات ضحكووو بقووو وانتبهت مروى عليهم
مروى: وعممممممممى انشاءالله بالله عليكم ليش محطايات البيبان ؟!
كلهم صدوا على بعض وضحكو على ردت فعلها
مروى مستغربه : شفيكم تضحكون
شوق: ههههه هههههه ماا ههههه تش ش شوفين شكلج كيف صار من دخلنا
ريم : نعم مسحتي بينا الارض
مروى : هههههه سوري بس خوفتوني
نوف: ماعليه فووووديتااج
ريم متردده : م مروى .. . انا اسفه … ترى سلطان اخوي بالرضااعه ومن كنا صغار مع بعض … ما توقعتج ما بيعيبج او ما تعرفين
راحت مروى وحظنتها : حياتي انتي … والله ما كنت اعرف انكم اخوان … ما عليه
اكتفت ريم بابتسامه
شوق: اقوووووووووووول
نوف: وخييييبه انشاءالله نحنا صوبج ما طايرين
شوق : هههههه .. انزين خلونا ننزل تحت
البنات : يلااااااا
ونزلووو عن الحريم
الريم : في حياته عايشن مقلللب ،،، يالله بالستر اذن المغرب ونحنا ماشفنا ويوهكمم … اقول الشباب بيطلبون من المطعم روحو قولو لهم شنو تبووون … روحو سلطان بياخذ طلباتكم
شوق: اووووووووووووووف يهالسلطان ما يروم اي بروحه … مروى بليييز خليه اي ما اروم اروح
مروى:هههههه.. تمام
واتصلت له (طبعا مسمتنه < غلآآآي> )
(عند الريايييل ـ)
سلطان : ههههههههههههه (انتبه ان فونه يرن ) وشاف ( اغلاآ ناسي ) ابتسم
حمدان : اوووووه الحب اتصلت اكيد
سلطان : جب جب انت هههه
حمدان : رد عليها ولا تتغلى
سلطان رد : هلا قللللبي (وهو متعمد يعلي صوته عشان حمدان يسمع)
مروى :اهلين … سلطان
سلطان : عيووووووووووونه
استحت مروى لانها تسمع اصوات الشباب صوبه : س سلطان تقدر تي عندنا عشان تاخذ طلبات البنات لانهم ما يرومون اونه
سلطان : من عيوووني ي حياتي
مروى : تسم عيونك
سلطان : يالله باي
مروى:باي
وسكرووو
حمدان : اووووووووه … سلطون … وه بس متى اتزوج متتتتتتتتتتتى
الكل :هههههههههههههههه
عبدالله (ابو نوف وهند) : ما عليك حبيبي انت ازوجك وحده من بناتي كان بغيت من العيييين
حمدان استحى :تسلم عيونك عمي
خليفه ضحك : فديت اللي يستحون ..انت خلص جامعه اول … قال شو قال بتزوج
الكل: هههههههههههه
حمدان : دااادي انا طب سبع سنين شوو تباني اشووب اتريا لين ما اخلص
خليفه : خير انشاءالله هههه
(عند البنات )
شوق: سلطااااااااااان
سلطان : خيييييييييير … ياخي هالبنت ما فيها نقطه نقصر بيها على صوتها
شوق بوزت : اوووف كل ما اقول شي قلتو صوتج عالي … شسوي يوم انتو معيشيني وسط اولاد
سلطان : والله هالاولاد يحسون عمارهم بنات وهم عايشين وياج
الكل وحتى شوق:هههههههههههههههههههه
شوق: وت ايفر … (تمد ايدها )هذي الطلبات … وع فكره مروى لا تغدت ولا تبا تتعشى ما اعرف شو فيها تقول ما مشتهيه
سلطان استغرب : وينهاا ؟؟
شوق تأشر بايدها : هناك قاعده فالصاله مع الريم والباقين
سلطان بدون ما يرد دخل : السلام
الحريم : وعليكم السلام
(وهو يقعد صوب مروى )
سلطان بصوت خفيف : مرروى
مروى : هلاا
سلطان : شفيج حياتي … ليش ما مشتهيه شي ؟؟؟
مروى : والله ما ادري تعرف مزجمه وشوي احس نفسي تعبانه فعشان جي ما مشتهيه شي
سلطان : سلامتج ي قلبي … اوديج المستشفى ؟!
مروى: لا لا لا بس مال تغيير الجو ويخوز بسرعه
سلطان : اها … بس تاكلين عشا لو شوي
مروى: والله ما مشتهيه م اقدر
سلطان: عشااااااني انزين
مروى ابتسمت : تمام
سلطان يبوسها على خدها ويسحبها لصدره : آه احبج
مروى استحت لانها جدام الحريم
الحريم مفهين
الريم : اقول انت وياها ما فيكم ادب
سلطان نقع ضحك اما مروى كانت مستحيه وويهها صار احمر وحست ان درجه حرارتها وصلت ١٠٠ << حليلش انتيه هههه
سلطان وهو وطالع ومروى تتبعه من الاحراج : وت ايفر … زوجتي ما استحي
الريم \: هههههههههههههه .. ياحبي لهم والله … الله يديم بينهم المحبه
الكل : اميييييييين
وقعدوا البنات المزرعه اما مروى كانت رايحه صوب المسبح وقاعده بروحها كان المسبح بعيد عن البنات وما كانوا يشوفونها …
مروى فنفسها : " آه ماما بابا … خليتوني بروحي .. بس الحمدلله اتطمنوا على بنتكم … خذني انسان يحبني واحبه وما يزعلني … بس ( وهنا صاحت ) ليش انا حظي جي ليش كل البنات تزوجو امهم وخواتهم وابوهم يمهم ليش ليش انا غير … ( ضحكت وهي تصيح) الحمدلله اللي رزقني سلطان الحمدلله <<<<< وتكمل كلامها مع نفسها طبعا ما يخلى من الصياح )
عن البنات
نوف: اقول كلي تببببن … الحين سعد هذا اللي ما غاسل عينه احلى من مهند اخ لاااه
ريم : وه فديته … سيري تعرفين دررب الحمام … والله سعد احلى واحد فالدنيا آه بس آآآه
نوف: جب جب لا يطيح نصج
الكل : هههههههه
على دخلت سلطان يايب الطلبات
وهو ويحط كيس على الطاوله : خذوووو هذا لكم … وين مروى …
شوق: م ادري راحت صوب المسبح على م اضن ،،، لحضه بروح لها
سلطان: لا لا خلاص انا بروح
شوق : طمااام
يوم شافوا سلطان بعد شوي
نوف: اراهن انه ما بيسويحركه رومنسيه ولا حركه خطيره
ريم: خلونا نتبعه بدون ما يحس ونشوف شو بيصير
الكل بحماس : يلااااا
سلطان يمشي شوي شوي ما يباها تلاحظه
سلطان من ورا مروى : ماااااارواااااااااا
مروى من الخوف نطت فالحوض : سلطاااااااااااان
سلطان خاف عليها لانه شاف عيونها حمرا وويهها احمر نط وياها وقرب منها مسكها من خصرها من تحت الماي وقربها لحضنه وهي حست انه فيها حزن فما تحركت من حظنه … رفعها من الماي و يلسها على طرف المسبح ويلس صوبها\
حط ايده ورا ظهرها (وطبعا البنات عايبتنهم الحركه اللي تخلي عمرها بيغمى عليها واللي تخلي عمرها بتصيح واللي واللي )
سلطان : مروى شفيج تصيحين
مروى قربت منه وحطت راسها على صدره : سلطان تذكرت امي وابوي وخواتي … ( وبدت تصيح ) سلطان امي (وزادت صياح ) امي كانت تقول تبا تشوفني يوم بصير عروس سلطان راحت وماشافتني
سلطان عوره قلبه عليها :حبيبتي ترحمي عليها … تبينها تتعذب ؟
مروى : لا
سلطان : خلاص لا تصيحين وكل ما تتذكرينها ترحمي عليها
مروى: الله يرحمها ويرحمهم كلهم ويرحم موتى المسلمين
سلطان : امييين يارب… يالله حبي سيري بدلي عن نطيح فلسان شوووقيه ما بترحمنا
مروى: ههههه …تمام
ومروى وهي وتمشي الا تشوف شوق ياييه
شوق: ماشاءالله ماشاءالله جذاا جدام خلق الله
مروى شهقت : وه شو يايبنج هني ..
شوق: ريولي
الكل : هههههههه
مروى: شوق حياتي سيري شوفي اذا حد بالصاله ترى استحي اطلع جي\
شوق: بشرط
مروى: اللي هوو
شوق: تجاوبين عن هالسؤال
مروى تطالها وتتريا السؤال 
شوق : انتي حامل ؟؟
مروى وسلطان اللي يسمعهم اثنينهم تغير لون ويههم
مروى : ا..آآ ..إإ لاا ليش
شوق: والله ما ادري بس احسج متغيره ما تشتهين شي ..
مروى : ههه شوق ما حامل …
شوق: شو عرفج وانتي ما رحتي المستشفى تتاكدين
سلطان : قبل ما نرجع من السفر ياتها نفس هالحاله ورحنا قالوا ما فيها شي ولا حامل
شوق : اهاااا … انزين تعالي محد فالصاله الحريم عند الرياييل فالميلس
مروى راحت بدون ماترد
تبدلت ورجعت لهم
مروى: هااي
البنات : هاياااات
شوق: خششششششششب (ودقت ) وااااي بعرس قبلكم
نوف: وعممممى يعميج انا مخطوبه وانتي تعرسين قبلي
شوق: خمس سنوات خممممس انا خلالهن بنخطب وبملج وبعرس وبييب عيال
نوف: كلي تبن
مروى تضحك عليهم
نوف اتصل لها حبيب القلب وراحت عنهم
شوق: بنات شو رايكم نلعب كرسي الاعتراف بالليل فالسهره
البنات : تمااااااااااااام فكره نايس
شوق: بس من الحين اخذ منكم وعد انكم تجاوبون بصراحه
البنات ما عدا مروى: افا عليج
نوف: مافي اسرار بينا وما اضن وحده بتفظح الاسرار
شوق ابتسمت بخبث شافتها مروى وفهمت ان وراها شي وابتسمت
بالليل بعد ما راحو الحريم ينامون
شوق تدق على حمد
شوق: هااااي حمااااد
حمد: هااي
شوق: حمد تعالوا عندنا فالصاله ملانين حيييييل
حمد : لحضه بقول لين الشباب
شوق: ويت يووو
حمد : تشاااو
———————
حمد: البنات يبونا نروح عندهم ملانين اونه
الكل: نروووووح
سلطان : شو وراناا
سيف: يلا
وراحوو
سيف: هاااااااااااي
شوق: وعمممممى …داخل على شياطين
سلطان: ههههههههه … اسمع منو يرمس
شوق: الحين انا صوتي جذا نفسه
الكل : واكثثثثثثثر
شوق: خشششششب
الكل: ههههههههههههههه
شوق: عندي مفاجأه لكم
الكل: شووو
شوق: قولوا تم
الكل: تم
شوق: عاد غصب عن عيونكم بتلعبون كرسي الاعتراف وبيكون من نوع ثاني
الشباب ضحكوو وقالوا تمام
فهد : كيف يعني من نوع ثاني
شوق: يعني كل شخص قاعد شو يعني لين اللي ينسأل
فهد + جوري ف صدمه : هاا
شوق: يسس يلا يلا

كانت اول وحده هي مروى
شوق : مرووووى يلا
مروى: ت تمام
شوق: طبعا ما بنسألج عن الكل اللي بترفينه جاوبي لانج ما عرفتيهم زين
مروى : تمام
شوق: اولا : انا شو اعنيلج او شو تشوفين فيني ؟؟!
مروى: اممممم طبعا تعنين لي مااي فريند وماي سيستر فنفس الوقت …. وو و و اممممم و و اشوفج انسانه مرره فله وعايشه حياتج
شووق: ي قلبي انتي بعد جبببببدي
الكل : ههههههههههه
شوق تخلي عمرها بويه : يلا يا بو الشباب شنو يعنيلج حمد وشنو حلو فيه
مروى ابتسمت : امممممم … حمد م ادري بس احسه انسان هادي و و هيه صح وطبعا صوته يوم يغني رووعه ماشاءالله عليه
شوق :ياعيني … انزين صحح صوتج انتي حلو … شرايكم نقطع اللعبه نسمع صوت مروى ونرجع نلعب
الكل: تمم
مروى استحت
سلطان : يلا قلللبي
شوق : مروووه غني لنا خذ راحتك … بعد قلبي والله راشد الماجد
مروى: هههههه تمام
وبدت تغني : (…… خذ راحتك ما عادها تفرق معي تفررق معي ،… تبي تغيب ونفترق خذ راحتك … شكرا على ذووقك وبس لا تدعي لا تدعي … انك صريح وشكرا لصراحتك … م كان غيرك ف حياتي مطمعي … في قلبي الاوحد وقلبي ساحتك ….. )
بعد ما خلصت الكل صفق واللي يصفر
سيف: حمد طحت من عيني … بصراحه مروى صوتج رووووووعه … كلمه روعه شوي
سلطان : احم تراها زوجتي
سيف: الحين شدخل ذا الادمي انا قلت شي غلط !!!
الكل: هههههههههههه
شوق: وت ايفر … مرووى شوو تشوفين فالبياقين طبعا عدا سلطان نحطه ع صوب
مروى: امممم والله ما ادري بس البنات ريم : احسها طيبه وارتحت لهاا وجوري بعد اما هند فديت روحها ذكرتني باختي الله يرحمها كانت نفسها ونفس صوتها ونوف طبعاا احس شخصيتها قويه م ادري ليش
شوق: هههههه … اوكي الحين ني لين سلطان " شو يعني لج .. وشو تعتبرينه ..
مروى استحت ونزلت راسها
شوق: يلا عااااااد
مروى رفعت راسها وشافت اشكالهم مررررررررره تضحك اللي شاق حلجه يترياها ترمس واللي مبطل عيونه ع الاخر :ههههههههههههههههههههه
صدو على بعض
حمد: علامهااا!!
سلطان: م ادري
شوق: ووييييييعه انشاءالله الحين شو يضحك … يلا جاوبي ولا بقول تراا\
مروى صدت على سلطان : خلاص خلاص دخيلج حجلجج لا تبطلينه اعرفج انتي وبهاراتج بتحرفين فالسالفه
شوق: يلا قولي ..
مروى غمضت عيونها بقووو وحطت ايدها ع ويهها : الله ياخذج ي شوق وافتك منج … احببه
الكل ساكت ……
نوف: بسسسس
مروى صدت عليها مستغربه : شو اللي بس
نوف : بس تحبينه
مروى: شو تبيني اقول …
نوف: عبالي بتسمعينا سيمفونيه بتهوفن عبالي بتقولين اعشقه قلبي روحي احبه اموت فيه هواااي دنيتي يوم الا كلمه سهله عليج معناها ما من قلبج
مروى : والله والله من قلبي اوكي بسمعج السيمفونيه " اعشقه قلبي روحي احبه اموت فيه هواااااي دنيتي "
شوق: احلفي من قلبج
مروى : والله شفيج ما مصدقه
شوق : حلفي ثلاث مرات
مروى : والله والله والله
شوق: وانتي طالق طالق طالق
مروى : وخيييييبه انشاءالله …
الكل نقع من الضحك
شوق: يلا دور نوفه
وسألتها وجاوبت
شوق: المهم ني لين اهم شخصيه << مههند
نووف: بعد قلببي هالطاري … احبببه فديييييته بعدهم كلهم
ريم : بنيه وااابوي عليج ترى نحنا بعدنا صغااار
نوف: انا وابوي علي انتي اكبر مني بسنه قالت صغار قلت
الكل:ههههههههههههه …
ويا دور ريم ( طبعا مافي شي مهم )
اما دور جوري كان صدمه للجميع
شوق: يلا الحين حمد … انا براويج الحين انا ستويت نشبه واذيه وانا اختج … مالت انا اقول
جورى اختبصت الكل لاحظ: أإأإأ ح ح حمد!!
شوق: جوجو شفيج هيه حمد
جورى قامت ولفت وعطتهم ظهرها بصوت خفيف بس الكل سسمعه : ا ا اح احببه
الكل شهههق الا مروى طبعا اللي ما كانت تعرفهم بعدها
حمد: ج جوري !!
سلطان: الله يا حمد طلعو يحبوووووون
جوري: كل تبن انت
سلطان: هههههههههههههههه .. حلفي بس انتي الحين انا اكل تبن
جورى استحت من نضرات حمد المستغربه وقالت : اقول انا تعبانه بروح اناام
وراحت وخلت الكل مصدوم
يا دور حمد ( مافي مهم الا جوري اللي ما رضى يجاوب عن اسمهاا قالهم بفكر وبقولكم بعد فتره )
ودور هند وطبعا كان الكل معتبرتنه مثل اخوانها
ودور ريم اللي الكل حطت عليه ومعضمهم سلبيات
ودور سلطان اللي سمعهم مقاااال كامل عن مروى
ودور حمدان اللي ما هامنه حد كلهم ما يهمونه
وسيف اللي ما مدح حد غير حمد
اما فهد
شوق: فههووود وعمى …
فهد : ه هاا
شوق وهي ترمش بعيونها : انا شو اعنيك … شو تعتبرني
فهد : اممممممممممم
شوق : بعد يبالها امممممممم
فهد : انتي شوق احبج احبج احبببج
شوق : هاهاهااااا ايب غيرها
فهد : والله جد شوق
شوق: فهد انت شو تقول
فهد: كيفج لا تصدقينن لكن والله احبج
شوق وعيونها بدت تدمع : تصبحون على خييييير
الكل : وانتي من اهله
سلطان : اوووووف اخواني اثنينهم يحبونهم عيال عمي يااااحظكم والله
فهد: اقول جب
سلطان : اووووف بتاكلوني انا بروح انام باي
حمد: س سلطان بتنام ويانا
سلطان: يس ليش؟!
حمد:لا لا ماشي
سلطان ابتسم لاخوه وراح
البنات راحوا الغرفه قبل لا يوصلون
نوف:٬اقول حد اي وياي بروح اييب لي ماي
ريم : انا بروح
ركبوا مروى وهند اول ما دخلت مروى لقت جورى وشوق يصيحون وكل وحده على سرير
مروى : شوووووق جوووري
وراحت لشوق وحظنتهاا
شوق: مروى لا ليش مابا
مروى:ش فيج حياتي خلاص
شوق: ليش يحبني
مروى : شوق شنو ليش يحبج .. انتي ما تحبينه
شوق: ما ادري ما احس بشعور تجاهه لا حب ولا غيره
مروى: خلاص حياتي اذا فكرتي انج ممكن تحبينه ترا والله شكله طيب وحنون اما اذا فكرتي انج ما تحبينه صارحيه واتوقعه بيفهمج
شوق: تمام
مروى : يلا ي قلبي نامي واوعديني انج اذا بتصيحين لا تفكرين بالموضوع فكري بعقلج م بدمووع
هند: شوق ،،
شوق استغربت من هند اللي اول مره ترمس بصوت عالي مثلهم
شوق: هلا
هند ابتسمت : بتحبينه .. انا متأكده تعرفين ليش … لو ما تحبينه او ما حاسه بشعور تجاهه ما بتسوين مثل اللي صار تحت اعقلي وفكري زين ،،، تراه ولد عمج ما واحد غريب
شوق: وهندوه طلع لج صوووت … انشاءالله ببفككر
هند: فيني صوت من اول بس ما احب ارمس وايد
شوق ابتسمت لها وغطت نفسها
مروى : جوري خلاص
جوري: ما حاسين بي اعترفت وانا ما عمري اعترفت لحد
مروى: خلاص ي قلبي مصيره بيعرف واذا تحبينه من صدق بتفضلين انج تعترفين له عشان يحس بج
جوري: ———— لا تعليق
جوري غطت نفسها ونامت
مروى: آه ..
هند: شفيج مروى ..
مروى ابتسمت : ما فيني شي
هند : مروى احسج تحبين تراضين الناس وما تحبين تزعلين منهم او تزعلينهم
مروى: انا بعد وفاه اهلي صرت جي .. ههه كنت قبل انسانه انانيه ومتكبره وكنت احب نفسي وما احب اتأسف لاحد كنت احب اضارب الكل وازعلهم لدرجه اني كنت اضارب خواتي كل يوم
هند: صددددق
مروى:والله
هند: يالله الحمدلله … الله يآآجرجج .. تصبحين على خير
على دخلت ريم ونوف
مروى: وانتي من اهله … وين رحتو ماماي هالكثر تييبون
نوف: يلسنا شوي عند الشباب لين ما طردونا بروحهم
مروى:هههههههه
ريم وهي تصد على شوق وجوري:اشوفهم نايمين
مروى غمزت لها : هيه
ريم : اهاا … هههه يالله تصبحون على خير تعباااااااانه
مروى :وانتي من اهله
نوف:وانا بععد
مروى ابتسمت لها ونامت على سريرها
مروى ماياها نوم فقررت تفتح فونها ..
مروى في نفسها" اووف اشتقت لين عواش وشواخ وطيفوووه … بشوفهم اذا اون لاين بتصل لهم .. "
فتحت فونها شافت " شوووشووو : آخر ظهور ١١:٤٥ يعني من اربع ساعات
برنسس : اخر ظهور ٢:٠١ يعني من نص ساعه
شواااخ الحب : متصل الآن
اتصلت لين شواخ
شواخ : الحين قررتي تتصلين تعززتي عنا … اللي لقا احبابه نسا اصحابه
مروى:ههههههه … والله اسفه خلاص بتصل لكم دايما … انا قلت انتو ما تعطوني ويه ما بتصل لكم
شواخ: هيه يالدبه اشتقنااااااااااااااالج موووت
مروى: وانا بعد اشتقت لكم
شواخ : مرووه كيف حلو ولا
مروى: وعمممى شليج انتي حلو ولا
شواخ: شفيج عشان يوم اي دوري ما استغرب
مروى:ههههههههههههه اممممم م ادري حلو
شواخ : اوووووووووووووه وناااسه
مروى: ههههه
شواخ: ما خبروج برنسيستنا انخطبت
مروى: حللللللفي … وناااسه ..
شواخ : يس حبي ..
مروى:هممممم وجي اخباركم
شواخ: يسس
مروى: يالله تصبحين على خير وبعدين ي الرغيده شوو تسوين لين اخر الليل ؟!
شواخ: وانتي من اهله ههههههه … والله يالسه اكمل برزنتيشني
مروى: اهاا … يالله موفقه قلبي .. حيااج
شواخ: باااي
—————
ونامت مروى…
الصبح
(عند الشباب )
سلطان قام ولقا الكل نااايم نزل تحت
في الصاله
سلطان بابتسامه : صباح الخيييير
الكل: صباح النوور
شوق: سلطان !!
سلطان: هلا
شوق: ترانا خلينا مروى تنام لانها ما نامت زين بالليل
سلطان : خلاص تمام بروح اشوفها
شوق: رووح هي بس فووق
سلطان راح بدون لا يرد
( عند مروى كانت نايمه كانت لابسه بيجامه القميص كان فيه ازرار وكان اول اثنين مفتوحات وشعرها منتشر على ويهها وكانت خدودها حمرا لان الشمس داخله على ويهها من الستاار )
فتح سلطان الباب وسكره
سلطان في نفسه " آه اول يوم انام بروحي من دونها اشتقت لهاااا "
قرب منها " اووف تبا تذبحني ذي … احبهااا احبهااا "
قعد شوي يتأملها باسها على يبهتها … وبعدين على خدها وبعدين ……… "
مروى انتبهت عليه قامت بسرعه وابتسمت له : شتسوي انت هني ؟؟!
سلطان: ههههه ماشي ياي لج اقومج من النوم ترا الكل قام
مروى: صدق
سلطان : يسس يلا حياتي قومي تسبحي وبدلي ونزلي ننتضرج
مروى: تمام (باسته على خده) …يلاا
سلطان ابتسم وقام نزلت تحت
تحت عند الحريم
عليا: وينهم الشباب ما اشوف حد نزل غير سلطان
الريم: ما ادري والله
دخل سلطان
الريم: سلطان حبي وين الاولاد ؟؟
سلطان: نايمين ما رضوو يقوموون
عايشه : سير حبيبي حاول وياهم ما يصير خلهم يقومون بسهم
سلطان: انشاءالله خالتي
سلطان : بنااااات
شوق ونوف: هلاااا
شوق: خششششششب
سلطان: ههههههه … قومو كل وحده تشل معها كوب ماي بارد بنقوم الشباب
نوف: وناااااااااسه حد يصور والباقين يرشونهم
شوق: يلااااا <<< طبعا شوق ناسيه اللي صار ليله امس
هند كانت تبا تصور ومروى نزلت ويابت وياهم كوب ماي وشوق ونوف اما جوري فما رضت تروح << كانت مستحيه من حمد >> ومهره وياهم
سلطان : يلا هنووده صوري
هند : تمام
سلطان صب على سيف: والله ياخذكم وافتك منكم شووو شوووو شوووووووتبووون ؟؟ علامكم متجمعين هني
حمد: سوااااف الله ياخذ روحك للجنه فكنا نبا نناااام
الكل ماتوا عليهم من الضحك
سيف بصوت خفيف : الله ياخذ روحي انا لاه
سلطان: عليك بيه
سيف سحب الكوب من ايد نوف: انا براويك يا حموود
سيف صب الكوب على حمد
حمد: وخييييييبه منو هذااا روحووو من ويهي روووووحوووووو
سيف: قوووم قوووم
حمد: بقوم يعني اللي ينصب عليه ماي باارد ينام انت وراسك
سيف : ههههه
شوق كان عبالها ان فهد هو حمدان فصبت الماي على راسه
فهد : شووووو ذاااااااااااااااا
شوق وقفت منصدمه تذكرت اللي صار امس
فهد رفع عينه وشاف الكوب ف أيد شوق ابتسم لها : صباح الخير
شوق : ص صباح النور (وطلعت وهي تركض)
وصبت ريم الماي على حمدان
حمدان : وعمممممى يعمييييييكم وانشاءالله انتو شووو انتو بشرررر اوووووووف … نحنا بني ادمين وعونا بالهداومه ما هوووش ترشونا بماي
ريم نقعت من الضحك : هههههههههه بالله عليك قوم بس قوووم
حمدان : اووف بقوم انتي وذي الكشه اللي فوق راسج
ريم : جب كل تببن احسن منك
طلعوا البنات وسلطان والاولاد تسبحو ونزلو تحت ويلسو كلهم مع بعض طبعا ما عدا الحريم والرياييل
سلطان : اممم بقول شي
حمد: قوول
سلطان: انا بسافر
مروى انصدمت : شووووو
حمد: ويييين وليش
سلطان : عندنا شغل ضروري ف ايطاليا
مروى وعيونها بدت تدمت سكتت
سلطان قام وقعد صوبها : شفيج
مروى مسحت دموعها : مافيني شي … متى بتروح
سلطان: الاسبوع الياي
مروى ما قالت شي
شوق: حياااتي سلطان بنششتاق لك كم بتيلس
سلطان ابتسم : وانا بشتاق لكم بعد … آه اسبوع او اسبوعين
شوق: الله يوووفقك …
الكل: امين


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 10:44 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قامت شوق لان ما عيبتها القعده لان فهد يالس وياهم وهي مستحيه منه مررره
راحت صوب الورد وجورري راحت صوب الخيول
(عند شوق)
تمشي وتقطع ورد خذت لها ورده حمرا وورده بيضاا
شوق في نفسها : ياربي الحين هذا معقوله يحبني !!! اووف لكن انا ما فكرت يمكن احبه صدق مثل ما قالوا هند ومروى لا لا مستحيل انا اعتبره مثل اخوي
———: شوووق
شوق ارتجفت من سمعت الصوت بدون ما تلف : ه هلا
فهد: شوق شفيج !!!
شوق لفت عليه :ما فيني شي
تموو ساكتين وشوق تشوف الورد وفهد يشوف شوق
فهد : شوق … ليش اتضايجتي لما قلت لج !! .. اذا ما عاجبنج الموضوع عادي
شوق تذكرت مايد الاناني اللي ما تطيقه اللي قال انه بياخذها غصبا عنها : ف فهد … منو قال اني تضايجت .. صدمتني … ما توقعت …بس اني متضايجه لاا
فهد فرح حس انه بدايته مع شوق بتكون من هناا … ابتسم لها : شووق احبج
شوق صدت على الارض بعد فتره رفعت عينها ما لقته ابتسمت ورجعت للبنات والشباب
عند جوري
حمد: جووري ي رووووحي انتي تحبيني
جوري : حمد عن السخخف عرفت وخلاص شو تبا بعد
حمد: جووري جد جد تحبيني
جوري: تشوفني اكذب يعني
حمد : وااااي ي قلبي ي حظك ي حمد هالقمر يحبكك
جوري استحت ونزلت راسها
حمد قرب منها وباسها ع خدها : وانا بعد احببج
جوري: من متى!!
حمد : من امس
جوري: لااااااااااه الحين تيني وتقول لي احبج
حمد: ما ادري بس جي قعدت افكر بالموضوع وحبيييتج
جوري:جدد!!
حمد: والله
جوري: احلف ثلاث مراات
حمد: والله ووالله ووالله
جوري استحت : اقول باااي
حمد: حياااج ي قلبي
جوري من سمعت هالكلمه ركككككضت <<<هههههههه
————————
ريم : يااااااااويييليي وينكم انتووو الثنتين ووين حمد وفهووود ليش ياي ووراك شوق يات شوو يالسين تسوون ترى هااا ما نبا مشاكل
فهد: ههههههههههه جب جب
ريم : بهالويه الحين انا جب
حمد: هاااااي
ريم : لا هاي ولا غيره … اسمع جوجو اذا صار لها شي ولا صاحت ولا شووق اذا صار بها شي ولا صارت كئيبه وجوها ما مثل قبل ترى مجهزه السجين بسلخكم وبذبحكم انتو الاثنين
الكل نقققع م الضحك عليها : ههههههههههههههههههههه
فهد : والله ما سوينا شي … انا و بنت عمي انتي شعليييج ؟؟!
حمد: وانا وبنت عمي انتي شعليييج ؟؟!
شوق وجوري: ما سوو شي ..
شوق : خشششششششب
ريم : وت ايفر … جهنم تاكلكن انتن الثنتين بعد ادافع عنهن …
الكل: ههههههههههههههه
الريم يات تناديهم يتغدون
الريم : يااابعد جبدي انتوووو ياللي عايشين مقلب تعالوا تغدوااا
سلطان : مااااامي … انا ومروى بنتغدا بروحناا
الريم : تمام حبيبي
نوف: اوووووووووووووه الرومنسيه
سلطان : كيفي زوووووجتي انتي شليج … وبعدين ما بشوفها بعد اسبوع
الريم : بسم الله وين بتروح ما بنشوفها
سلطان : بسافر ايطاليا … عندي شغل اسبوع تقريبا وبرجع
الريم : حبيبي انت … بنشتاق لكك … الله يحفظك ويحميك يارب
الكل: اميين
شوق : يلاااااااااا انا يوعاااااااانه
الريم : وخيبه نسسسمع انا قايله لج ١٠٠ مره خففي صوتج ياا استغفر الله
الكل: ههههههههههه
شوق: اووف … انزين خلاص .. يلا انا يوعانه
الريم : يلاا … وسلطان الحين بتتغدون ولاا ؟
سلطان : لااا بعدين
الريم : تمام
وراحوا كلهم وبقوا سلطان ومروى….
————————————
مروى من شافتهم بعدوا طاحت فحضن سلطان تصيح
سلطان حظنهاا
مروى : سلطان لاا لااا ما اقدررر
سلطان : يااااقلبي عبالج انا اللي اقدررر … والله لو ما شغل ضروري ما رحت والله
مروى وهي تصيح زياده: سلطان اححبك
سلطان باسها على راسها وانا بعد يا روحي احبجج احبججج
مروى: خلص شغلك وارجع بسرعه
سلطان: تمام حبي
ويلسوا على الكراسي اللي صوب المسبح
سلطان: حياتي
مروى : آآمرر
سلطان: ما يامر عليج عدوو هالأسبوع بتروحين عمان ولا بتمين هني ؟؟
مروى: ما ادري والله يمكن اروح كم يوم وارجع هني .. ما ابا اطول هناك
سلطان: عشان شهاب !!
مروى: هيه … اخاف يعرف اني موجوده ويسوي شي
سلطان: ما عليج حياتي عندج سيارتج … روحي متى ما تبين ورجعي متى ما تبين
مروى : تسسلم يااقلبي
سلطان ابتسم لهاا
(———): سير سولتان اند مدام مروى ذس از يور لانج وين اي بوت ؟
سطان : بليز بوت ان ذا قاردن
(———): اوكي
سلطان : يلا نروح
مروى: يلاا
—————————
داخل عند الشباب (طبعا البنات تغدو وياهم)
سيف : قسم بالله يا حموود اذا ما سكتت والله بصفعك انت شليك بي انت بصحنك وانا بصحني .. كانه من فلووسك
حمد: انا خيفان عليك حبي عن تنطر وتصير دووب وانا طبعا برستيجي ما يخليني امشي ويا متان
سيف: اقول كل تبن واسكت … قال دب قال
حمد: انا اكل تبببن ما عليه سواف انا براويك
شوق: بسس انت وياه من اول ما يلسنا للحين تتضاربون
حمد مبقق عيونه: شووووووووق الحين انا صرت حشره … صدق ان الدنيا دواره اول مره تيلسين فمكان وانتي هاديه لا بعد تتنازع علينا انا نحنا مزعجين … بصراحه تقدم لازم نزوجج ..
شوق: ههههههه اقول جب جب
حمد: احممم طبعا المعرس موجود صح ولد العم
سيف: صح صح
حمد : حد كلمك انت
سيف: انت قلت ولد العم
حمد : انزين محد غيرك انت ولد العم
سيف : اوووف خلاص انزين … حدد اي عم
حمد : عمي حبيبي فاارس
وع دخلت فارس سمع اسمه
حمدان وهو فحلجه الاكل : الطيب عند ذكره
فارس : هاا شوو تحشون فيني بعد زووود
حمد: والله عمي شوف ترى فهود يبا شووق اختي
فارس : وااااااااو وناسه وحمااده انت حق جوري شرايك
حمد: خلاص تممم
فارس : ههههههههه ما نعرف راي البنات
شوق: عمممممي كل تبن واسكت
جوري: داااادي اوووف
فارس: خلاص باكل تبن وبسكت وبطلع
الكل: لااااااااا
فارس : هههههه شفيكم
شوق: لا تطلع انا اسفه
فارس : انزين كلو وتعالوا بنروح نركب ع الخيول يابووهن كلهن
البنات: ونااااااااااسه
فارس: طبعا اول وحده هنوده الدلوعه بتركب
هند: تمام عمي
——————————
مروى تلعب بالاكل فالصحن ..
سلطان: مررروى
مروى بدون ما ترفع عيونها : هلا
سطان : كلي شفيج !!
مروى رفعت راسها : كلت شبعت
سلطان: انا مستغرب منجج شفيج؟!
مروى تبتسم : والله ما فيني شي …
سلطان وهو ويقوم:الحمدلله … يلا دامج شبعتي … نقوم نروح لهم … عمي فارس قايل لي اليوم بيطلعون الخيول
مروى : يلاا
وهم ويمشون شافوا فارس والشباب والبنات كلهم وراه رايحين لين الخيول
سلطان: فااارس
فارس: هلا
سلطان : يايب الجيش الامريكي بكبره ليش
فارس : هههههههه حرام عليك … خلهم بيستانسون
سلطان : ههههههه امززح
ركب سلطان وركبت ريم ونوف ومروى وهند وشوق وجوري وسيف وحمدان
شوق: يمااااااااااه اخااااف حرام عليكم
فارس : انزلي انزين
شوق : لاا لاا ابا اركب
جوري وهي حاظنه الخيل من رقبته: فاااارس باااباااا يبااااه اخااااف …
حمد بدون ما بنطق ركب ورا جوري ع الخيل
وفهد نفس الحركه ركب مع شوق
جوري وشوق لحضه صممممت
الشباب طبعا تصفير وهالحركات
سلطان : الله الله …
نوف: يالله منو قدكم حباااايب القلب وراكم ع الخيووول … آآه
شوق: نوووف كلي تبن لا افجر الدنيا وافجرررج ( وشافتها بنظره خوفت نوف وسكتت)
طبعا كانت احسن وحده تمشي بالخيل مروى وحمد اللي كانوا من زمان يعرفون يركبون الخيل … اما الباقين ما كانوا بنفس المهاره
فارس كان راكب مع هند
سلطان: آآآه خلاص انا تعبت
مروى وقفت صوبه : شفييك؟؟
سلطان: خلاص تعبت ما اقدر … انا بنزل الحين المغررب
فارس : يلا انا بعد بننزل
الكل: يلا ونحنا بعد
ما عدا فهد وشوق وحمد وجوري كانت جوري وشوق مستحين مرره ان ظهررهم كان بالضبط على صدر حمد وفهد
شوق: فهد خلاص خلنا ننزل
فهد : تمام
ونزلوو
جوري: حممد خلاص كلهم انزلووو
حمد: تماااام ي روووح حمد
ونزلووو
فالصاله
حمدان: ماشاءالله عليج مروى تعرفين للخيووول
مروى: يس كنت داخله دوره تعليم قبل فتعلمت
حمدان : ف وين ؟؟
مروى : لما كنت مسافره النمسااا
حمدان: اهاااا حلووو
وتمووو يسولفووون لين ما يا العشا وتعشوو وراحوا الغرف ينامون
طبعا الكل نام
بالليل مروى كانت تحلم بأمها وابوها وخواتهاا
مروى صررخت بصوت عالي : آآآآآآآآه
كل البنات قاموا لهاا … والشباب راحوا غرفه البنات من سمعوا االصرخه
مروى وهي تصيح وتتكلم كلام ما مفهوم : شووووق ( وحظنت شوق ) شوووق سكري الباب شوووق بليز سكري الباب … لا تخلونهم يطلعون
سلطان: ياا قلبي مروى شفييج ؟؟!
مروى : سلطان ليش تاخرت روحوا … حمد انت شفتهم صح
حمد: مروى شفيج ما شفت حد
مروى: جذاااااااب حمد انت جذاب والله العظيم كنا انا وانت وياهم ننتظر سلطان ينزل والله


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 10:47 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلطان: خلاص حياتي اهدي
مروى : خوووووزووو عني ( وقامت ) طلعت وقفت صوب الدري تقول : يماااااااااه يباااااااااه ،،، نور مريم خلود امووووون تعااالوا لا تروحوووون … لااااااااااااا ( وطاحت ع الارض تصيح )
الحريم سمعوا صراخها وطلعوا والرياييل بعد
الريم : وااي بسم الله عليج حبيبتي علامج ( وحظنت مروى وحطت راس مروى على ريلها ) … بسم الله عليج ( وبدت تقرا عليها ليما هدت ) …
مروى وهي تصيح وبصوت خفيف : الريم شفتهم … راحوا عني مره ثانيه
الريم : منو هم حبيبتي انتي
مروى : امي وابوي وخواتي
الريم بدت تصيح من حالت مروى اللي انهارت من حلمت اهلها
مروى : عمي محمد حمد جذاب يقول ما شافهم هو كان وياي والله كان وياي
محمد : بس حبيبتي اهدي …
مروى قامت وراحت الغرفه شافت البنات يصيحون …
شوق وهي تحظنهاا : مرروى حرام عليج خووفتيني عليج بسم الله علييج
مروى : خلاص ما فيني شي ( وهي تضحك ) صدق اني مينونه … هم راحوا ومستحيل يرجعون
جوري: خلاص يا قلبي ادعي لهم بالرحمه … الله بيجمعج بيهم فالجنه انشاءالله … حمدي ربج الله خذهم عنده منو ما يبا يروح عند ربه …منو يبا يتم فالدنيا وياخذ ذنوب زياده … الله يرحمهم ويجمعج بهم فالفردوس
مروى ابتسمت : امين
شوق: شفيييييكم روحو نبا ننام هو فلم هو واقفين تشوفوننا
الكل : هههههههههههه
فهد رفع حاجب واحد : بالله عليكم طررده عيني عينك
استحت شوق وغطت نفسها
ريم : هيه هيه طرده روحو روحو فكووووونا
الكل راح وناموااا
——————
الصبحح
مروى قامت وتسبحت وتلبست وهي طالعه تغني ( هجرت الحب ونويت السفر وانا مليت ن كثر الصبر وصالي غاب وتعرف السبب لا تعتذر ما يفيد العذررر …. انا صنتك وكلي بك ندم لان عيبك مع العشره ظهررر تــــــ….)
ريم : الله الله شكلج وايد تحبين اغانيه !!
مروى ابتسمت : يسسس اكييييد احب اغانيه مووووووووووت … احسها يعني غييير لما اغنيها احس انها من خاطري تطلع
ريم: امممممممم يعني م لذاك الزوووود ..
مروى : والله محمد الشحي غيييير يااا حبي لههه
ريم : هههههههه …فديت سعد المجرد والله
مروى : وواااااااع سيري انتي وياه تببببن
ريم : هههههه …. تعادلنا كل وحده تحب حد وتكره الثاني
مروى : يسسس
ونزلوا ويلسوا فالصاله
ريم : ابا اشتري ملابس من زمااان ما شاريه …
مروى : انزين روحي اشتري وغيري جوو
ريم : اوووف لو السالفه روحي بروح بس ويا منووو اتملل لما اكون بروحي
مروى: خلاص شرايج تنتظرين ليما يسافر سلطان ونطلع كلنا نتمشى
ريم : خلاص تمام
شوق والبنات دخلوا
مروى: صببح صببح
البنات : صببح صببح
ريم : بنات الاسبوع الياي بنروح نتمشى
البنات: ياااااااااااااااي …
مروى:يااااس
الريم : ياالله بنات قومو للسيايير …
مروى: انشاءالله … ا سلطان وين ؟؟
الريم : سلطان بررع كلهم طالعين روحو شوفو وين بتركبون
شوق: يالله
————
مروى: سلطااان
سلطان: هلاا قلبي
مروى: بنروح ولا بعددنا
سلطان : يالله بنركب …
مروى ابتسمت :اوووكي
—————————
الكل ركب السيايير وراحوا بيوتهم .. هالمره كانوا مروى وسلطان بروحهم فالسياره
سلطان: مروى
مروى: هلا !!
سلطان : شحالج اليوم؟؟!( ومسك ايدها )
مروى فهمت انه يقصد امس : ب بخيير ..
سلطان : مروى … حرام عليج لا تخوفيني مره ثانيه عليج
مروى : سوووري (وحظنت ايده ) كنت خيفانه \
سلطان: حياتي قلت لج انا وياج طول عمري … وبعدين مصير الكل بيروح …
مروى في نفسها " الله يرحمهم .. والله يخليه لي )
مروى مستغربه : سلطان وين رايحين !! ..
سلطان : بنروح نتغدى
مروى : اهااا
سلطان : يسس …
رن فون مروى … شافت رقم غريب ترددت اول شي وبعدين ردت
مروى: آآآلووو!
(———) : مرحبا بالقااااطعه
مروى: عبووووووووووود
عبدالله : يسس عبوووود … وحشتينا يا الدوووبه
مروى: وانتو اكثر … شخباركم ؟!
عبدالله : تمماااام وانتي ؟؟!
مروى: طيييبه … عبادي انا اسفه
عبدالله : مروى خلاص لا تعيدين الموووضوووع !!… نحنا اخوااااااان
مروى: ثااانكس … اقول اشتقت لاسووم وبطووووطه
عبدالله : والله حتى هم مشتاقين لجج
مروى: اباا اشووووفهم … لما بروح عمان خلهم ايون
عبدالله : بقول لهم .. متى بتروحين ؟؟
مروى : خلال الاسبوع الياي
عبدالله : يالله زين … سلمي على سلطان
مروى : انشاءالله …
عبدالله : يالله باي
مروى: بااااي
—————————-
مروى: عبدالله يسلم عليك
سلطان : الله يسلمه ..منو عبدالله ؟؟
مروى: ولد عمتي … اللي كان خاطبني
سلطان: اهااااا … (كان بيسألها ليش تخاف من شهاب وما تخاف من عبدالله مع انهم اثنينهم خاطبينها بس تردد ما بغا يخرب الجوو )
سلطان بابتسامه: يالله ننزل
مروى: يلاا
—————
تغدوو وخلصوا وسولفووو
—————
فالسياره وهم راجعين البيت
سلطان : مرروى
مروى : هلااا
سلطان: ا انا من باجر بداوم
مروى: صددددق !! … ليش ؟؟
سلطان: الشركه فيها نقص موضفين والله كريم … ما يصير اخذ اجازه اكثر من جذاا
مروى: آآه الله كريم … الله يوفقككك
سلطان: امييين
———————
وصلوا على العصر البيت
شوق: وييين رحتووووووووو
سلطان: ما كيفج ..
شوق : اووووف مروى اككككرهج … خذتي اخوي مني …. حمااااااااااااد حبيبي احبك اخوي الغالي
حمد: يؤ يؤ يؤ قبل سلطان والحيييييين صرت انا اخوج الغالي لاااه
مروى: لا لا ما اصدق تكرهيني .. ( تخلي عمرها زعلت ) باي انا بروح فوق بنام يوم الا تكرهيني
شوق : لاااااااااااا ما اكرهج ترى استهبل والله
مروى: هههههههههه ادري حبي
مروى يلست : " سافرت لكن قلبي وياك فالطايره عيني ترا بيك عن بالي ما تخوز رؤياك اتخيلك بين الشبابي … شايل معي حبك وذكراك لمسه حنانٍ من اياديك ما لك شبه في عرب واتراك لا لا ولا حدٍ يساويك ،……)
حمد: مروى شكلج تحبين محمد الشحي لااه !!
مروى: يسس موووت … واعشق اغانيه مررره
شوق: يس اغانيه عذاااااااب
حمد: احم … اقول وحده وراها ريل والثانيه وراها حبيب
مروى: ههههههههه … ما جذبت انا قلت الصراحه
شوق مبققه عيونها : يعني يعني يعني تحبينه اكثر من سلطان
مروى: لااااااااا مستحيل ..
شوق: عبالي هههههه ….غنو انا الجبل بليز انتو الاثنين بليز عشاني بلييييييز
حمد: ههههههه انا موافق .. مروى شرايج
مروى: تمااام …. بس خل وحده من الخدامات تييب البيانوو من فووق عشان نعزف ونغني
شوق: يلا انا بقول لها
اتصلت ….
شوق: الووو
فيتا: آآلوو مدام …
شوق: مدام ف عينج .. اقول سيري فوق فغرفه سير سلطان ايبي بيانوا
فيتا: اوكي مدام
شوق : الله يااخذج انشاءالله ما اقول لا تـــــــ ( طووط طووط طوووط )
شوق: وعمممى يعميها يااارب .. تسكر فويهي السباله
(يابت فيتا البيانو وطبعا حصلت لها نزاعه من شوق …

مروى………………… انا عندي لك خبر ابشرك قدرك صغر وطحت من عيني كثير ومال لك الليله عذرر ….انا عندي لك خبر ابشرك قدرك صغر وطحت من عيني كثير ومال لك الليله عذرر))
حمد ياعمي وفر هالمديح انا الجبل صعبه اطيح ما دام ربك ثبته ما تهزه والله اي ريح… ياعمي وفر هالمديح انا الجبل صعبه اطيح ما دام ربك ثبته ما تهزه والله اي ريح))
مروى وبعزتي ارقى سهيل ما ضني في شي مستحيل هذي ثقه ما هي بغرور ما شفت شي الا القليل…وبعزتي ارقى سهيل ما ضني في شي مستحيل هذي ثقه ما هي بغرور ما شفت شي الا القليل………………………..)))
…………………
شوق: واااااو صح لسانه ولد هلال الشحي
حمد: هههههههههههه .الحين نحنا اللي مغنين
شوق: بس الاغنيه اغنيته …
مروى: اوكي خلاص ههههههه
حمد: مروى عزفج ناااايس
مروى: تسلم
…. سلطان نزل ….
سلطان: قلبي انا طالع تامرين ع شي ؟!
مروى: سلامتك …
سلطان: شوق حبي حمد تامرون على شي
شوق : سلاامتك بعد قلبي
حمد: سلامتك
الريم يايه ….
الريم : لا تعيشون مقلب … هههههه بعد قلبج انتي ههههه
شوق: يس اخوي بعد قلبي
سلطان : يالله ماامي حياج
الريم : حيااك … في حياته عايشن مقلب .. شايفن نفسه بلا داعي . فالهوى مكار كالثعلب
سلطان : تاافهن فالحب م يراعي … ياااليت لو اخر مره ياااااااارب اخر مره تقولها هالام
الريم : كيييفي ما لك دخل بقولها وبقولها ليما اشبع
سلطان وهو وطالع: ههههههه …
شوق: الريييييييييييييييييم
الريم ببرود: هلا
شوق: ماشي بس … ميماااا تعالي نروح فووق
مروى : يلا
شوق : اممممممم ششرايج شوي نطفر بالبنات
مروى : ههههههه اوكي
وراحوا فوق
الريم : فديتها والله ع رغم المها ع فقد اهلها لكن تضحك … الله يديم هالضحكه عليهااا …
حمد: هيه والله … امين .. الله يخليكم لناا يارب
الريم: امييين ياارب
——————
فووق عند مروى وشوق
شوق : اوووووف جوجو ما ترد … بتصل ع فون البيت مالهم
مروى: جربي
اتصلت ورد عليها شخص ما توقعت انه يرد عليها
شوق : وجووووورري والعمى يعمييج الحين انا صارلي ساعه اتصل لج ولا تردين ترا براويج دواج صبري علي انزين
فهد : أأأآلووو
شوق انصدمت : هااا … منو ؟؟<< تستهبل يعني سمعت الصوت >>
فهد ابتسم : انا فهد
شوق : ج جوري وين ؟؟
فهد : فالبيت
شوق: انزين عطني اكلمها
فهد : تبين تكلمينها ؟؟
شوق"هاهاها شو هالسؤال يعني اقوله عطني اكلمها " : هييه ابا اكلمها
فهد : جوووري جووجوو شوق تباج
جوري: وينها
فهد : ههههه وين بتكون تباج ع الفون
جوري: هههه تمام عطني
جوري: آآآآلووو
شوق: وجههههنم ما تردين ع فونج ليييش ؟!
جوري: شفيج الفون فوق وانا تحت
شوق : وت ايفر .. شحالج
جوري: ياااالبى قلبج … توني شايفتنج لهالدرجه اشتقتي لي!!
شوق : يسسسس ملانين انا وميما وقلنا نطفر بجج
جوري: عسلل ع قلبي … تعالي منو ميما ليكون مروى
شوق : يسسس هههههههه
جوري: شوووق ملل … نبا نتجمع …
شوق: شرايكم نتجمع ف بيتنا ولا بيتكم ولا الاسبوع الياي … نبا نفلللها لان سلطان محد ومروى بتكون لنا
مروى: والعمممممى انشاءالله ع كيفج لج ولا ما لج !!… لعبه انا لعبه تقولين لنا
شوووق : هههههههه قصدي بتكونين عندنا
جوري: عيل بيتكم احلى عشان نطلعع ع كيفنا سياره مروى بتكون عندنا
شوق : تمااام
…………………. وجذا كملوا مع باقي البنات يخبرونهم
بالليل كلن راح غرفته وسلطان رجع ومروى راحت غرفتها هي وسلطان
فغرفه شوق …
شوق يالسه ع اللاب تقرا الروايه ( روايه رسمتلك احلى ابتسامه )<< الروايه روعه انصحكم تقرونها تينن >>
وهي وتقرا كانت تصيح لان الروايه تصيح من الاخر
حد اتصل لها ردت بدون ما تشوف منو متصل وهي مندمجه فالروايه
شوق وصوتها ينعرف انها تصيح : آلوو
فهد : آلوو
شوق : فهههد !!
فهد : شفيج ؟؟… تصيحين
شوق تضحككك: هههههههههههههه
فهد : بسم الله تخبلتي تصيحين ولا تضحكين
شووق: هههههه يالسه اقرا الروايه ههههههه وصحت هههههههههه
فهد : ههههه بالله عليج تصيحين على روايه !!
شوق: ههههه والله تصييح مرره
فهد : ههههه… امممم شوق
شوق : هلا
فهد : اذا خطبتج هالسنه توافقين ؟؟
شوق سكتت هي اصلا ما تعرف اذا تحبه ولا لا … شو ترد عليه " يااربي شو اقول له " : فهد ما ادري بفكر
فهد: خذي راحتج .. طول عمري اترياج وبترياج … عسى ما تروحين لغيري
شوق سكتت
فهد : يلا تصبحينن على خيير
شوق : وان وانت من اهلله
وسكروووو
ويلست شوق تفكرر ليما رقدت (وطبعا عطت نفسها مده اسبوع اذا شافت عمرها جد تحب فهد بترد عليه اما اذا ما حبته ف بتكون لغيره )
فغرفه سلطان ومروى
نايمين طبعاا بعد تعب سلطان وترتيبه للشركه
————
الصببح
قامت مروى وشوق وسلطان وحمد وطبعا تسبحوا وتبدلوو
تحت ع الطاوله الريم ومحمد
الريم: صبح صبح
مروى: صبح صبححح
شوق: ههه صباح الخير ..
الكل: صباح النور
محمد: شلونكمم؟!
مروى + شوق : كويسين
شوق : خشششششب
حمد تطالعها بظره خبث : ما عليج بتتزوجين لا تخافين
شوق استحت ونزلت راسها
محمد: ههههههههه يالله انشاءالله… سلطان ها كيف تقدر تداوم اليوم
سلطان : افا عليك ليش ما اقدر
محمد: زين … والله نقص كبير عندنا والشغل صار ضغغط ما قادرين
سلطان : يالله انا بروح
محمد : وانا
حمد: وانا ويااكم
سلطان: تامرووون ع شي
مروى والريم وشوق: لا سلااامتك
الريم تقلد شوق : خشششب
الكل: ههههههههههههههه
شوق : ماااامي انتي متزوجه بعد تبين تتزوجين واحد ثاني
الريم : ههههههههههههههههه لا الحمدلله الله عطاني ابووج ولا ابا غيره بس اقلدج ههههه
مروى: هههههههههه
……… وبعد مرور اسبوع وقبل سفره سلطان بالليل << سرعنا الاحداث لان ما في شي مهم عدا ان شوق فاليوم اللي بعده بتصارح فهد بقرارها طبعا بنعرفه
عند مروى وسلطان
مروى وسلطان يالسين ع السرير صوب بعض مروى تصيح وراسها ع صدر سلطان وحظنتنه وهو نفس الشي بدا يصيح
مروى وهي تصيح وما شالت راسها:بشتاق لك ..
سلطان: وانا بعد ياارووحي
مروى: سلطان لا تطوول بليز
سلطان : قلبي من اخلص شغل بي باسرع وقت
مروى تصيييييح
سلطان : احبج
مروى: وانا بعد
سلطان يبا يغير الجو شوي : وانتي شوو


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 10:50 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مروى صدت عليه وضحكت: يعني تعرف
سلطان: اذا ما سمعتها بزعل
مروى : لا والله
سلطان : يسس
مروى: كله ولا زعلك ( وباسته على خده ) احببك
سلطان حظنهاا
ونامواا
————
الصبح طبعا الكل يلس مع سلطان وطيارته كانت على المغرب …
ف حديقه البيت
مروى: باي
سلطان : باي … احبج
مروى ابتسمت : وانا بعد
ودعت مروى سلطان… طبعا كانت متضايجه مررره على فراقه اول مره يسافر عنهاا … دخلوا البيت
شوق : بنفتقده فدددديته
مروى : ————— لا تعليق
حمد: مروى شفيج ؟؟\
مروى سرحانه ————
شوق : اييييييه وين رحتي
مروى: ها هه ماشي !!
شوق: ميما حبيبتي لا تضايجين نفسج انا وياج وحمد ههههه
حمد: يسس كلنا وياج … شو تبين تجابلين ويه سلطان صبح ومسااا … تغيير
مروى وهي متضايججه بس ضحكت : هههههههه لاه
شوق: يسس
حمد: انزين شو رايكم باجر نطلع كلنا دبي مول نغير جوو
مروى: زين … نحنا مخططين من قبل .. وريم تبا تاخذ ملابس وجي
شوق: زييييييييين
( فبيت عبدالله ( بو نوف وهند ))
فغرفه نوف كانوا هي وهند قاعدين يسولفون
نوف: دووووودي … شوق تقول سلطان سافر … شو رايج نهجم عليهم اليوم ونبات عندهم
هند: زييين والله وايد ملل
نوف : لحضه بتصل لها
هند : تمام
اتصلت لها
شوق : هاا
نوف : السلام عليكم
شوق : شو تبين ؟؟
نوف : الحمدلله بخير وانتي
شوق : علاامج انا اقول شي وانتي شي
نوف : دوووم يارب … هيه كلهم بخير
شوق : فووووفوووو بصفعج م الخاطر
نوف : هيه حتى نحنا اشتقنالكم
شوق وهي تصرخ: نووووووووف
نوف : والعمممممممى
شوق: شفيج!!… شوتبين
نوف \: كانا نتشور ني نبات عندكم … بس يوم المزاج جي صفر ع الشمال يمااا يينا
شوق: لاااا بلييز تعالوا الله يخليكم … ونااااااسه
نوف: بني اصلا ما نبا اذنج … متصلين نباج تخلين فيتا ولا ميرنااا يسوون لنا ورق عنب
شوق " انا براويج ما عليه ي نووفيه … بس ييتكم ما تتفوت وناسه هههه " : هههه تامرين امررر
طبعا شوق ودفاشتها سكرت فويه نوف
مروى : منو بيي ؟؟
شوق : نوووف و دوودي ..
مروى: اهااااا … زين والله حلوو
شوق : يسسس … اقول اتصلي لين ريم تيي نكمل الشله
مروى: بتصل لها … وجوري؟؟
شوق : ما اضن تي ..
مروى: بتصل لها بعد
مروى تتصل لريم
ريم : هلاا وغلاااااااا …
مروى: هلااابج فدددوو
ريم : هاا الحب مساافر
مروى: ـ( هجرت الحب ونويت السفر وانا مليت من كثر الصبر وصالي غاب وتعرف السبب لا تعتذر ما يفيد العذر ….) ههههه
ريم : يؤ يؤ يؤ هذا توه مسافر لو مر الاسبوع شو بيصير بجج
مروى: هههههههههههه ما اعرف والله
ريم : ههههههه
مروى: وت ايفر … تعالي اليوم نوف وهند بيون عندنا يباتون ع قولت شوق بنفلهاااا هههه
ريم : بيي فالج طيب … اروم افوت انا
مروى: ههههههههههههههههه…. يلا حياج بشوف جووري اذا بتي
ريم : يلا تشااااو
مروى: تشاو
————————-
ضحكت مروى بالخفيف وشافت شوق يايييه …
شوق : شو يضحكج ؟؟
مروى : اضحك على خبال ريمم
شوق : هههههه
<< تذكرت شوق فهد >>
شوق : أ أ مروى انا بروح غرفتي شوي انتي كملي ترتيبااات
مروى استغربت : خلاص تمام
شوق راحت تررررركض
دخلت الغغرفه وقفلت الباب
اتصلت لين فهد … رد عليها
شوق بسرعه وقبل ما تسمح له انه يسلم : اانا موافقه وبس
وسكرت عنه خلته مصدوم
فهد : هههههههههه شفيها ذي ؟؟
فهد رسل لها :"" احبج شوق احبجججج"
شوق استحت ولا ردت عليه
فهد " انزين يعني اخبرهم يخطبونج"
شوق فزز قلبها << فديت هالطاري " وحشتوني فز قلبي ">> : ع راحتك
فهد : خلاااص تم
( فبيت فارس بو فهد)
فهد : ابوووي …
فارس : عيووونه
فهد : احمم … انا اباكم تخطبون لي .. قررت ابا اعرررس
ام فهد ( عليا): وااااااااااااي الحمدلله الحمدلله … ها منو اللي تباها ؟؟
فهد : شوق بنت عمي محمد
فارس : زين اللي اخترته فديييتها هههههههه يوم قلت لكم فالمزرعه قالت لي كل تبن ههههههه
ام فهد : هيه والله فديتهااا … زين عيل باجر بتصل لين الريم وبقول لها

——————
فنفس الوقت فبيت بو مايد ( عبيد)
مايد : ماام داااد ،.. اباكم تخطبون لي ..
ام مايد( هاجر) بوناسه : الحمدلله بفرح بك ي ولدي … حاط عينك على حد ؟؟
بو مايد ( عبيد): هاا منو سعيده الحظظظ؟؟
مايد : امممم .. شوق
صهلت ام مايد : فدددييتها والله ونعم البنت
بو مايد : هيه والله
ام مايد: خلاص باجر بتصل لين الريم وبخبرهاا ان نبا بنتهاا
—————
كان هالشي ما متوقعتنه شوق … وفهد ما متوقع ان مايد يحب شوق …
—————
نزلت شوق تحت فالميلس لقت الكل قاعد متجمعين …
شوق : وصلتووو!!
جوري: هيييه وصلنا
ريم : اعترفييي شو تسوين فالغرفه ؟؟
شوق: ا هههههه ماااشي اتكششخ
مروى رفعت حاجب واحد وطالعتها شوق بنظره يعني انطمي <<هههههه
نوف: يلا نشغل الاغاني خلونا شوي نطلع من هالجو الكئيب
جوري: أأ متأكدين ان محد فالبيت ؟؟
شوق: يس بس مامي ودادي وهم فوووق
الريم دخلت
الريم : في حياته عايشن مقلب شايفن نفسه بلا داعي …. الله الله … حتى ما قمتو تفكرون تسلمون علي
ريم : واااااي وااننا اروم ما اسلم عليج يالغلاااا (وحظنتها وسلمت عليها
الريم : فديتج والله انا هذي بخطبها لين حمد ولدي اذا ما حاط وحده فراسه
جوري انقهررررت مره والكل قام يطالعا ما عدا الريم اللي ما تعرف الموضوع
قامو البنات سلموا على الريم
الريم: يالله بخليكم … وهي وطالعه (في حياته عايشن مقلب…..)
البنات ما عدا جوري: ههههههههههههههه
نوف: شوق امج فللللللله
مروى: مييته ع هالاغنيه
شوق : ههههههه
ريم لاحظت جوري
راحت صوبها
ريم : جوجو !!
جوري صدت عليها وعيونها كلها دموع
ريم شهقت بالخفييف : جوجو شفيج !!
جوري: حلفي انتي بس .. شو بيكون فيني ؟؟
ريم : جوري انتي تعرفين لو يقولون من اليوم لباجر انا من عيال خوالي وخالاتي مستحيل آخذ
جوري: ادري ريم اددري .. بس ما ادري شو صار بي … انا بطلع شوي برع وبرجع
ريم : طلعي دام محد فالبيت
جوري: هيه
وطلعت فالحديقه ع الكرسي اللي برع ويلست
——————
عند مروى طبعا ابدا ما وياهم تفكر بسلطان اللي بعده ما وصل …
نوف : الله يا ميرنا … قسم بالله روووووعه ورق العنب تسلم ايدها
ريم : شوووووق الساعه ١١ وين العشاا
شوق : تعالوا وياي
طلعوا وتمت مروى وهند اللي كانت اخر وحده شافتها وراحت لها
هند دقتها على كتفها بالخفيف وابتسمت : مروى!!
مروى شافتها وابتسمت : هلاا
يلست هند صوبها : شفيج ؟
مروى : ههه ماشي بس
هنند : بس شو
مروى: افكر بسلطان
هند: الله يوصله بالسلامه يارب
مروى: اميين
——————
سلطان اللي كان بعده فالطياره ووياه ربيعه عيسى
سلطان : والله اخاف … اخافها تعرف ان العمليه مب مضمون نجاحها
عيسى : توكل على الله ما عليك ما بتعرف … وبعدين انت بتسوي العمليه مره وحده ما في غيرها …
سلطان : انزين اذا ما نجحت هالمره ؟؟
عيسى : خلاص ما يصير تسويها مره ثانيه
سلطان : آه .. كم باقي ونوصل ؟؟
عيسى : ايطاليا ولا المانياا هههههههه
سلطان : اسكت كذبت عليها وايد يارب سامحني
عيسى: باقي نص ساعه
سلطان : يالله الحمدلله
——————
عند جوري طبعا كانت متطمنه ان محد فالبيت … شوق طبعا نعرفها تقول وما تفكررر … ما فكرت ان حمد يرجع هالوقت …
دخل حمد بسيارته البيت وشاف حد يالس ع الكرسي خاف ان تكون مروى صار لها شي ولا ان شوق تييننت زياده
نزل من سياره ومشى ليما وصل عندها وشاف انها جوري واستانس
حمد: جووووري
جوري:بسم الله ..من وين طلعت انت
حمد: هههههههه
ويلس صوبها
حمد: شفيج زعلانه
جوري: آآه … لو تعرف بتقول سخيفه
حمد: وانا اروم اقول لج سخيفه … قولي
جورى ضحكت : خالتي الريم تقول بتخطب ريم لك اذا ما محطي وحده فبالك
حمد: ههههههههههههه … وانتي يالذكيه ما ركزتي ع اخر كلمه .. اذا ما محطي حد فبالي … وبعدين ريم مستحييييييييل اخر شخص اتوقع اخذه هذي ف بيتنا ٢٤ ساعه … وبعدين ريم ما تحب من الاهل لان الكل معتبرتنه مثل اخته واهم سبب يخليني ما اخذ ريم هو ان اللي فبالي انتي
جوري صدت عليه وابتسمت ونزلت راسها
حمد: منو ياي من البنات
جوري: تطالعه بنص عين :يهمك ؟!
حمد ضحك عليها : هههههه … اهم شي انتي موجوده ي قلبي
جوري استحت ونزلت راسها
حمد مسك ايدها وحسها بارده حاول ان تكون الحركه عاديه : قومي داخل الجوو بارد هني وبعدين رقدو بوقت ع اساس بنطلع دبي مول بنفطر وبنتمشى
جورى: اوكي
ودخلو داخل
———————
عند البنات
جوري وهي داخله
نوف : جوووووجووو ذبحتينا م اليوع تعالي بناكل
ريم : شو عبالكم بذبح عمري عشانها … يالله كلت انا
جوري: ههههههههههه يالله بي
وكلوا البنات وراحوا الصاله يطالعون فلم( هوم الون)
ريم : اوووووف شوق الفلم جديم وسخيف
شوق : انزين انا ما شايفتنه
مروى : اقول خلونا نروح مكان ثاني بييني اكتئاب منها
شوق تبند التي في : ههاا ارتحتوووو
حمد وهو ونازل : شفيج صوتج واصل لين اخر الدنيا
شوق : يعني انا ابا اشوف الفلم
حمد: اي فلم
شوق : هوم الون
حمد : ما حلوو شو تشوفين فيه
شوق : انزين جذا ابا اشوفه
حمد: انزين سيرووو ناموا عشان باجر من الصبح بنطلع اللي بتتاخر ما بترووووح
ريم : وين نروح ؟؟
حمد: ليش ما خبرتكم ج….. أأ شووق ؟؟
ريم : لاا
حمد: بنروح دبي مول بنفطرر وبنتمشى
حمد صد ع جوري وابتسم وهي نفس الشي
شوق : يلا نرووووح ننام …
مروى بان على ويهها انها تضايجت الكل لاحظ
جوري: مروى بتنامين ويانا اليوم
مروى: أأ لاا
حمد: مروى ما يصير لا تنامين بروحج
مروى : يمكن سلطان يتصل وهم بينامون
حمد : اهااا …
مروى : يس
شوق : يلا عيل بس اذا ما يانا نوم بنهجم عليج حتى ولو تكلمين سلطان …
مروى: ههههههه تمام
حمد : يالله انا بروح انام بعد … تصبحون على خير
مروى: وانت من اهله
مروى : يالله انا بعد بروح … وهي صاعده الدري اتصل لها رقم غريب سيده ردت لانها حست انه سلطان
مروى: آلو !!
سلطان : هلاا حياتي
مروى: سلطان !! ( وبدت عيونها تدمع )
وصلت الغرفه دخلت وسكرت الباب
سلطان : عيونه
مروى: سلطان وصلت ؟؟
سلطان: هيه يا قلبي
مروى: اشتقت لك
سلطان : وانا بعد … اخباارج؟؟
مروى: تمااام وانت ؟؟
سلطان: الحمدلله تمام
مروى: متى بترجع؟
سلطان : آآه ..والله ما اعرف على حسب
مروى : ااهاا
سلطان: شتسوون؟
مروى : كنا يالسين انا وشوق والبنات وانا رحت غرفتنا وهم غرفه شوق
سلطان : اهاااا
مروى تسمع دق الباب
شوق : اوووه سلطان صح محد بفتح انا
سلطان : مروى حطي سبيكر براويها هالسلطان المحد
مروى:تماام … دخلي شوووق
شوق فتحت الباب ودخلت
شوق : سلطان محد بعد حق شو ادق الباب
سلطان من الفون : سلطان موجود
شوق تصارخ :آآآآآآآآآآآآآآآآه بسم الله وييينه !!!
الكل ضحكوا عليها
جوري: صدق وينه ؟
مروى ميته م الضحك ع اشكالهم
ريم : ياااربي شو هالذكاء اللي فيكم .. متصل لها ومحطيه سبيكررر
مروى: هههههههههههههه قسم بالله هههههههههه شوووفوو شكل شوق كيف هههههههههه
سلطان ارتاح لما سمع مروى تضحك…
سلطان : يالله مروى انا بنام تعبااان مره
مروى : عوااافي
سلطان : بااي
الكل : بااي
سلطان ضحك وسكر عنهم
————
عند سلطان و عيسى
سلطان : عيسى !!
عيسى: هلاا
سلطان : عيسى كم يوم بتم فالمستشفى
عيسى : شوف بتم خمس ايام
سلطان : خمسه !! … كيف يعني بعد اليوم اللي بنسافر فيه بكون هناك
عيسى: هيه بتكون هناك ودايركت بتطلع ع المطار
سلطان : أأ اهااا
سلطان فنفسه الحين كيف !! كيف بكلمها عن تخاف بخلي عيسى يكلم حمد ويطمنهاا ولا لا ما بخليه يرمسه عن تقول بسمع صوته ولا شوفيه آآه ياارب تطوف هالايام على خير
——————
الصبح عند مروى والبنات
شوق : الله ياخذكم قوووموووووووو
ريم : شووووووووق بذبحج خليني انااام
شوق : خلاص ناموا بطلع وبتمشى ويا اخوي حبيبي وبشتري اغراض وبرجعع
جوري + ريم + نوف : قمنااااااااااا
مروى وهند بعدهم نايمين
شوق بصوت عالي عشان تسمعها مروى:آآلوو سلطان …هلا حيااااتي … مروى؟ … هيه مروى قلت لها قومي سلطان متصل قالت خليه اباا انام… هههــــ ( الا تيها ضربه قويه على ظهرها )
قامت تكح
مروى: عشان تعرفين تسوين مقلب ف منو
شوق : تووووبه توووووووووبه ما اسوي لج مقلب حاشا ما ايد شاله حصاااااا
مروى: ههههههههههه
راحت صوب هند
مروى وهي تضرب ع هند بالخفيف : هندد !! هنوود !! هنوووده ؟؟
هند: هممممم؟
مروى ابتسمت : قومي بنروح
هند: يلااا
شوق : دووووودي من نرجع بنسوي لج بروفات ترفع لج صوتج
هند : ههههه تمام
وتجهزوا وطلعوا الصاله
حمد : يلا نطلع ؟؟
الكل : يسسس
————
كانوا فالسياره طبعا كلهم طلعوا سياره وحده
حمد وصوبه شوق اللي فجرت له راسه مررره
ووراه جوري اللي كان طول الوقت يطالعها بالمرايه اللي جدامه … وصوب جوري ريم وصوب ريم هند ونوف واخر شي مروى
حمد: ماشاءالله سدكم المكان … هههههه زين يوم انكم كلكم ضعااف ولا بنبتلي بيكم
ريم : والله لو ما ضعااف بنروح بسياييرناا
حمد: وانتي شفيج ما طايقه حد
ريم : اووووف … يوم ان سلطان محد شو يخليني مجابله ويهك
حمد: كاني انا اللي ميت ع ويهج … لا تعيشين مقلب ع قولت امي
مروى اللي كانت محطيه راسها ع جامه السياره وتفكر
مروى: أأ انا من نرجع بروح عمان وبرجع بالليل
حمد: خلاص تمام بس انتبهي على نفسج
مروى: تمااام
————
حمد: وصلنا يلا نزلووو
ونزلوو وتعبوا حمد من كثر المشي فالمحلات وطبعا الخدامه كانت ياييه مع السواق عشان تشل الاكاس اللي بيشترونها
شوق : ريتااا … خلاص شيلي الاغراض ووديها البيت ..
ريتاا: اوكي مادام
حمد :آآآآه صدق انكم تعب توووبـــــ
شوق : جب جب لا تكمل
حمد: هههههههه تم
مروى: اقول خلونا نقعد ف كوفي راسي يعورني
جوري: مروى قبل جوي فاطرين شو تبين من الكوفي



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 10:52 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مروى: ما ابا شي ابا اقعد احس فيني صداع
شوق بخوف : بسم الله عليج … خلاص خلونا نرجع شرينا اغراض وفطرنا وبس
ريم : يلا تمام … كله ولا مروى تطيح علينا
مروى ابتسمت لها
—————————
وصلوا البيت وكان الكل هادي فالسياره لان الكل خاف انه يزجع مروى …
فالصاله
الريم : بسسم الله عليج ي قلبي …شفيج ؟؟؟ بشو تحسين !!
مروى : خالتي والله خف عني الصداع … كانت فيني دووخه وصداع وراح كله
الريم : متأكده
مروى: والله
حمد : مروى اذا حسيتي باي شي بوديج المستشفى
مروى: ما تقصر
شوق : اوووووف مروى انتي شو يوديج … ليش ما هم اييونج
مروى: شوق والله اشتقت لهم ولبيتنا ولا مره رحت عندهم غير مره وحده
شوق : اوووووووووف انزين رجعي بسرعه ،،، ما ابا انام بروحي
مروى ابتسمت : تم
—————
بعد فتره مروى ركبت سيارتها
في نفسها تقول " آآه اشتقت للسياره ،، لبيتنا ،، لخالتي،، لمها ،،، وعيال خالتي ،،، الحين بروح لهم … لكن بتصل لعبدالله بخليهم ايون عندي دامني بروح "
حركت وهي فالطريج
عبدالله : ونااااسه … خلاص عيل نحنا الحين بنطلع ..
مروى : هههه تمام اترياكم
عبدالله : يلا باااي
مروى: باااي
وسكرت عنه
مروى " الحين بتصل لمها بشوفهم اذا فالبيت ولا
اتصلت لها وردت
مها بدون نفس : هلا
مروى : يالله لهالدرجه كارهتني شو سويت لج ؟؟
مها : لا والله ما تعرفين شو سويتي … يعني امي وتتصلين لها وخليفه وتتصلين له اما انا ما لي اهميه عندج !!
مروى: ومنو اللي قال !! … مها حبي والله اسفه
مها : مروى اشتقت للججج موووت …
مروى بدت عيونها تدمع : وانا بعد يا قلبي … مهوووي
مها : عيونها
مروى :امممم تراني ياييه عندكم البيت
مها صرررخت صرخه خلت كل اللي فالبيت ايون عندها الغرفه : وااااااااااو حلفي ما اصدق جذابه جذاااااابه
مروى: والله
فاطمه (ام مها): مهووووي شفيج خوفتينا بسم الله عليج
سعود: ممااامي بلاها بنتج !!
مها وعيونها تدمع من فرحه : مروى
فاطمه حطت ايدها ع قلبها بخوف : علامها
مها وبدت تصيح : مروى بتي عندنا الحين
فاطمه : والله ياخذج وافتك منج وانا عبالي البنت صار لها شي .. فديتها وفديت قلبهااا بينور البيت
مها: اكيييييد
————
وصلت مروى من بعد ما دخلت حدود عمان حست ان كل جسمها بدى يرجف والصداع بدا يرد لها ويزيد قامت تتخيل شهاب جدامها ووتخيل سلطان وتتخيل بنت ما عرفتها او ما شافتها بحياتها
ما عطت اهتمام وايد للموضوع ونزلت وقعدت مع مها وخالتها وطبعا وصلو عبدالله واسوم ومي ونور وايمان
اسوم : والله صدق انج ما تستحيل … عيل الحين ما رايمه تحركين سيارتج وتوصلين الشارجه …
مي : شعليج منها … الحب وما ادراك ما الحب … شوفي يوم سافر تفيجت ،،، ولا يوم موجود شوو يطلعها م البيت
مروى استحت منهم : اقوول كلو تبن …
مي : ههههههههههه بناكل
وسوولفووو ليما يات الساعه ١١
مروى: اقول
نور: هلااا
مروى: انا بروح وايد تاخرت
مها : اووووف … ما شبعت منج .. قعدي عندنا شوي
مروى: ما اقدر يا قلبي … اوعدج بين فتره وفتره ايي عندكم
فاطمه : تمام حياتي … وسلمي على سلطان اذا اتصل
مها : يالله قولي له مهووي تبا تحرقك وتفتك منك … اوف يوم طلع لينا هالسلطان وخذج مناا
مروى: اقول كلي تببن … يالله باي
عبدالله : تيك كير ما سيسترر
مروى ابتسمت له : اوكي دير
وودرتهم
وركبت السياره وهي طول الطريج تفكر … " ليش ما اتصل !!!،،، ليش ما يرد علي ،،، اوووف اشتقت له ،،، ياربي ليكون فيه شي !!،،، لا بسم الله فال الله ولا فالي "
وبعد كل هالكلام وصلت البيت وحصلت لها هزبه محترمه من شوق لانها تاخرت
—————
شوق ومروى نايمين جنب بعض او نايمين بدون نوم ههههه يعني قااعدين بس ع وضع النوم
مروى + شوق: آآه اشتقت له
مروى: هههههههه منو ؟؟
شوق استحت : ف فهد …
مروى بحزن : اهاا الله يهنيكم … شوق تتوقعين ليش سلطان مقفل فونه وما اتصل اليوم ( ورجع لها الم راسها وحست انها خلاص بتموت )
شوق : ما ادري ،… مروى انتي شفيج
مروى بدت تدمع عيونها : شوق ما ادري .. خليني انام
شوق : خلاص نامي ي قلبي
مروى غطت نفسها وبدت تصيح من الم راسها اللي ما يوقف ومن تخيلها لشهاب وهالبنت اللي ما عرفتها وما شافتها فحياتها ولسلطان
مروى في نفسها " شهاب ولد خالتي وممكن اتخيل صورته … سلطان ريلي وممكن اتخيل صورته … منو هذي شوو قصتها ليش اتخيلها … معقوله تكون ربيعتي قبل والحين اتخيلهاا ،… لا لا كيف ربيعتي انا عندي ربعي من صغيره تووفي وعواش وشواخ ما عرفت غيرهم كلهم كانوا زميلاتي … (وزاد صداعها )… آآآآه … وقررت تنام "
طبعا شوق هالوقت كله كانت تراسل فهد
شوق : يااقلبي انت بس ما ادري والله احس بعدني من اخلص جامعه
فهد : يووووووه حياتي خلاص اوكي نملج الحين ومن تخلصين يكون العرس شرايج
شوق : ما ادري
فهد : حبي شفيج … ما باكلج انا هههه
شوق : هههههه خلاص تمام اللي تباه … فهد لو تكلم سلطان اول قبل ابوي
فهد : لا لا اول بكلم امي تكلم امج وبعدين انا بروحي بكلم سلطان
شوق : تمام … تصبح ع خير قلبي
فهد:وانتي من اهله
وناموااا
———
فبيت بو مايد
مايد : يمااه … الحين انتي ذيج اليوم قلتي لي بتكلمين خالتي … ما كلمتيها..عبالج انا ياهل تلعبين عليج
ام مايد : خلاص قلت لك نسيت … اوعدك باجر من الصبح اتصل لها
مايد: فديييتج يا احلى ام نسايه فالدنيا
ام مايد : اقول كل تبن … خلني اروح انام
وراحت
———
الحين فهد بيخطب شوق … ومايد بيخطب شوق !!!
شو بيصيير ؟؟
بنعرف كل شي بعدين <<
———
فيبت بو سلطان الصبح
على الفطور
عبدالله : وين مروى ؟؟؟ اشتقت لها
شوق : دادي مروى من امس احسها غير … سلطان ما يرد عليها وطول الوقت مصدعه ما كلت امي غدا وراحت عند اهلها ما اعررف اذا تعشت ورجعت طول الليل تصيح عبدالله والله سلطان يستهبل شو … حرام ما يرد او حتى ما يتصل ..
حمد: مسكيينه … يمكن فيها شي … انا بروح اشوفها
الريم : وانا من اخلص فطور بقوم لها اشوفهاا … فديتها ليكون فيها شي
<< راح حمد فوق عند مروى دخل الغرفه كانت ظلام وبااارده مره لدرجه انه حس انه يمشي على جليد … شغل الليت وقرب من مروى
حمد بصوت خفيف شهق : وت!! كيف ويهها جي معرق والغرفه ثلج مووووت!!! …
حط ايده ع ويهها
حمد انصدم انها كانت ما بس حاره كانت تغلي مرررره ع رغم ان جو الغرفه لو تشتعل فيه نار بتنطفي
حمد طلع من الغرفه بسرعه وهو يصرخ : الرييييييم …يماااااه … عبدالله …. شوووق
الكل فزز قلبه << : الريم : شفييييك خوفتنا مروى فيها شي!!
حمد: مروى حرارتها ناااااار
شوق شهقت : احلف
الكل راح لها فوق
فعلا الكل لاحظ ويهها المعرق والاحمر
الريم : بسرررعه … بسرررعه شلها حمد ركبها السياره … نوديها المستشفى قبل لا يصير لها شي
وشالها حمد بسرعه ونزل ودخلها السياره كانت شوق قاعده عدالها وركبت الريم وعبدالله يلحقهم بسيارته وحمد سرعه راح للمستشفى
فالسياره
اول ما فتحت مروى عيونها بصعوبه مسكت راسها بقوه : آآآآآآه
الريم من سمعت صوتها لفت صوبها : حبيبتي سلااامتج … شفيج يا قلبي …
مروى ما ردت على الريم لانها ما كانت مرركزه شو تقول
بعد فتره حست مروى انها انتبهت : سلطان … ليش … لييش << هههه ليش ليش لماذا لماذا هذا التصيرف وانا موجود لماذااا هههههه >>
حمد: مروى اتطمني سلطان ما فيه الا الخير
مروى بسرعه ردت : لا فيه شي … ( ومسكت راسها وحست انها ما قادره تشيل راسها) فيييه ( وطاحت على كتف شوق
شوق بدت تصيح من حال مروى
دخلوا المستشفى واخذو من مروى تحاليل
الدكتور : هااي ست مروى… عامله ايه دلوأتي ؟؟ حاسه بألم
مروى وعيونها تدمع : دكتور بمووت صداع احس راسي بينفجر
الدكتور : نستسمح منكي ياا ستي … بس الصداع دا للحين ما حددناش من ايش ممكن يكون … انشاءالله بتطلع نتيجه الفحوصات والاشعه بكره الصباح … عاوزينك دلوأتي تاخذي المسكنات لبكرااا ،،، ومن نعرف الصداع من ايش حنديكي العلاج المناسب ليكي …
حمد: دكتور الحراره !!
الدكتور: آه ما عليش الحراره اديناها مخفض للحراره خلال ١٢ ساعه حتروح هالحراره بإذن الله
الريم : سلامتج يااروحي … دكتور تقدر تطلع اليوم ؟؟
الدكتور : ايه بتأدر تطلع اذا تبغي حتى الحين ..
شوق : بتطلعين حبي الحين ولا بعدين ؟؟
مروى : بطلع
وطلعوا من المستشفى
فالسياره
مروى: خالتي سلطان ما يرد ؟؟
الريم : يا حبيبتي سلطان الحين رايح يشتغل يعني ما يبا حد يشغله … بيرجع ان شااءالله بيرجع
مروى: ليش ما يرد والله ما بشغله بس ابا اسمع صوته (وبدت تصيح)
حمد: مروى خلاص الدكتور قال غيري نفسيتج …
مروى ضحكت بين دموعها : ههه كيف اغير نفسيتي … حمد بليز حاول تعرف مع منو رايح ،،، قولهم ليش ما يرد
حمد: خلاص انشاءالله … ما يصير خاطرج الا طييب
مروى: تسلم
شوق رن فونها باسم ( غلاك نقشن سومري)
هذا ابوي
عبدالله : الوو
شوق : هلا والله
عبدالله : ها طلعتو من المستشفى
شوق : هيه … انت وين رحت ؟؟
عبدالله : اتصلوا عليي فالدوام ورحت … اخبارر مروى … شو قالوا لها … خفت الحراره
شوق وهي تحط ايدها على ويه مروى : اهاا .. هي تمام بس الحراره ما خفت و خذوا لها اشعه وتحاليل يحددون سبب الصداع
عبدالله : يالله تمام الله يشاااففيها يارب …
شوق : اميين
عبدالله : يلا باي حبي … ايم بيزي
شوق : اوكي باي … تيك كير دادي
وسكرووو
مروى: شووق
شوق : عيوني
مروى: وين فوني ؟؟
شوق : فالبيت شو تبينه !!
مروى: ما ادري
شوق استغرب من مروى معقوله تخبلت تسأل عن فونها وتقول ما تدري وينه
————
وصلوا البيت طبعا البنات من سمعوا انها مريضه سيده يو عندها البيت
مروى وهي نايمه ع السرير وتطالع رقم سلطان " آآآه ليش ما يرد … اشتقت لصوته … حرام عليه يسوي فيني جي … معقوله شغل … لو شغل بيرد … اووف"
ريم : ميييما ياا حياتي والله ما تستاهلين … الحمدلله ع سلامتج … الريم الحمى ما راحت عنها بعدها حااره
الريم : آآه والله ما خفت ابداا …
مروى: ما عليه… احس نفسي احسن من مساعه ..
شوق : الله يشفيج …
الكل كان يحاول يتجنب موضوع سلطان
يلست مروى ع السرير وطلعوا الحريم وتموا البنات كل وحده يالسه ف مكان فالغرفه
مروى حست بألم فضييع فراسها وشافت صوره البنت مره ثانيه وضرخت صرخه قويه خلت حمد يطلع من غرفته من الخوف … بس الحريم ما سمعوها لانهم كانوا فالحديقه مال بيتهم
مروى: آآآآآآآآآآآه … آآآآآآآآآآخ … راسي (وبدت تصيح )
نوف: بسم الله عليج
جوري تركض لها تحظنها : حبيبتي شفيج
حمد دخل : مروى شفيج !!!
شوق : مروووى!!!
هند: مروى !!!
ريم : يااااروحي !!!!!!
مروى ما ردت عليهم وزاد صياحها
بعد فتره : منو هذي !!! … ليش اشوفها كل شوي … شهاب … سلطان ليش ليش يطلعون لي كل شوي
حمد: وين يطلعون لج !!!!
مروى: اشوفهم قبل شوي شفتهم …
ريم : اي بنت ؟؟
مروى نزلت راسها وبدت تصيح : ما اعرفها .. ما شفتها فحياتي !
الكل استغرب
نوف: يمكن بنت كنتي تعرفينها ونسيتي شكلها
مروى بسرعه : لااا انا متاكده اني ما شفتها بحياتي
الكل استغرب
هند: خلاص انتي ارتاحي الحين
شوق : مروى بخليهم اييبون لج عشا
مروى: ما ابا خلي فيتا تييب لي نسكافيه
شوق ما بغت تضغط عليها : خلاص تمام …
جوري طبعا عيونها على حمد طووول الوقت
تحت عند الريم بعد ما راحوا الحريم والبنات
الريم : هذي الساعه المباركه يا حبيبتي … منو لنا احسن من مايد
ام مايد : ونحنا ما لنا احسن من شوق فديت قلبهاا
الريم : انا باخذ راي البنت وبكلم ابوها
ام مايد : ونحنا ننتظر ردكم … يالله فمان الله حبيبتي
الريم : يالله الله وياج
سكرت وتخبلت الريم من الفرحه " اخيرا بفرح ببنتي … ياحبي لهااا فديتها الله يفرحها ويفرح مايد"
وفي وقت تفكيرها الا تسمع روز شغالتهم تنادي عليها
روز: مدام هذي مدام أليا ريدي انتي ألا تيلفون
الريم : يلا يلا ياييه هههههههه فديت عليا ما يات وياهم اليوم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:57 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.