آخر 10 مشاركات
305 - في عينيك اللقاء - لي ولكنسون (الكاتـب : عنووود - )           »          389 - رقصة على ايقاع الحب - سوزان ستيفنز (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          343 - غرقت في بحر الشوق - جيسيكا ستيل (الكاتـب : سيرينا - )           »          83 -حائرة - فيوليت وينسبير - روايات عبير القديمة (كاملة &الروابط)** (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          طفلة في الحب (19) للكاتبة المُذهلة: بيـــــان *كاملة & مميزة* (الكاتـب : تماضر - )           »          302 - الحب وحده لايكفي - كلوديا جايمسون - ع.ج** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          18- الدوامة - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree27Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-17, 12:00 PM   #1091

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



::
طالعت جهة المجلس ...غريبة اليوم ماله حس ...معقول كل ذا نوم
رجعت طالعت بنتي وهي جالسة بالأرض ..تلعب ...الاحظ دايم بدرية يوم يكون سامي نايم ولا برا البيت ..تخلي.غرام عندي ...قمت من مكاني وجلست مقابلتها ...ابتسمت لها بحب ...
فزيت من مكاني يوم سمعت صوت الباب ...بس تنهدت براحه يوم شفت بدريه طلعت من غرفتها قلت بدون حس: الله يسامحك افتكرت سآمي

بدريه جلست على الكنبه : افف لها الدرجه سآمي مسوي لك رعب ارتاحي سامي مسافر ...

عقدت حواجبي مستغربه :مسافر وين

بدريه : دوامه مكلفينه بدوره لمدة أسبوع وجاي ان شاءالله

تنهدت براحه ...الحمدلله بنفك شوي ...من القلق الي مسببه لي
ليت بعد تطول دورتك لسنه ...

حسيت بدريه ماهي على بعضها ....عندها حكي. ..تبي تقوله
قلت بشك: فيك شيء احسك ماهو على بعضك

بدريه وقفت وهي تتهرب :مافي شيء
آلحين تأكدت انه عندها شيء ....يالله على راحتها قربت من بنتي وحملتها وانا أقول : اليوم بنرتاح من بابا والنومه عندي ي
قمر ..وياويلك تجلسي تصيحي ..تبي عمتك ...

@
@
@
@
في بيت ابو وليد
قالت بقهر وهي تناظر أمها : يمه قهرتني ام سالم تخطب البنت وهي بالعدة. .
ام وليد قالت بسرعة:اسكتي يمه لا يسمع ابوك والله ماغير ينجن

شوق بقهر :يمه خايفه من ابوي وليد طيب

ام وليد بحسرة : وليد آه من وليد ماغير ساكت ومايحكي من وقت ماجاا من السفر أبوك هاوشه وهذا مانطق بكلمه
ماغير يردد خيرة لي ولها

شوق :يومه لازم يتحرك يسوي شيء قبل تنتهي العدة ولا والله ماهو بشايف عاد ريتآج سكتت وهي تشوفه نازل من الدرج
ويرحب فيها
: هلا هلا الحمدلله على السلامة
شوق قربت سلمت عليه :الله يسلمك ي خوي وانت بعد الحمدلله على سلامتك امي تقول امس واصل وانا آلحين فضيت وجيت
وليد بابتسامه : الله صرنا نروح عند أهل رجلك قبل تجي هنا اخخ عصام مأثر عليك بقوه

شوق ابتسمت بحيا:لا ي خوي ماهو كذا والله خالتي مسويه عزيمه ويالله لحقنا
وليدعقد حواجبه :مسويه عزيمه وانتم بالطيارة باقي

شوق :اي والله كان عندها حريم الحي وحلفت عليهن مايطلعن قبل اجي ...
وليد مد يده وأخذ فنجان ...وده يسأل عن ريتآج وده يأخذ علومها. ..بس كابر ...مثل العادة وقال :ايوه كيف الرحله مع ولد العم

شوق بحيا:تمام

وليد ضحك :آكيد تمام ي المجرمه شهرين غاطه
وش ذا الشهر العسل
ام وليد بزعل : هي غطت وانا مطمنه عليها وعارفة أخبارها ماهو مثلك قلبي أكلني عليك وانت ولا همك حتى ترفع السماعه وقت ماطخيت رجعت ولا كأن شيء صار

وليد وقف وقرب منه وسحب يدها وسلم عليها أكثر من مره : يمه انا فداك ماتشيلي بخاطرك علي والله اني غلطان وعارف بس والله بغيت أجلس مع حالي شوي ...بفكر في حياتي بدون ضغوط


شوق قالت بدقه تبيه يلحق يسوي شيء : هاا ان شاءالله رسيت
على شيء يسعدنا بعد هالمدة بالتفكير ...

وليد طالعها ورجع طالع امه من غير مايرد عليها : تكفين يمه ماتزعلي علي والله اني غلطان حدي ومالي وجهه

ام وليد قالت بحب :يمه ي قليبي والله لوتبي رضاي صدق وتريحني ترجع بنت عمك وتكف عنا المشاكل الي بتحصل

وليد قال بجمود: يمه بنت عمي رافضه العيشه معي وانا أعطيتها مطلبها

ام وليد بحسرة :آه وش يفهم أبوك والله ماغير يحوسنا حوس

وليد قال بضيق: أبوي مقدور عليه

ام وليد بقلق: يمه ابوك امس انت سكت ومارديت عليه عشان كذا طخ وبعد قدر تعبك وجيتك من السفر بس اليوم وش يرده
والله ماغير ينكد علينا جيمع

شوق : والله ابوي صادق خليه يهاوشه وكاد يتحرك شوي

وليد بحده: شوق شيء مالك فيه لا تدخلي حالك

شوق : هذا جزاي ابي مصلحتك والله ي خوي ماتلقى أفضل من
ريتآج احسن لك تحرك قبل ام سالم تطيرها من يدك لولدها الدكتور والله ماراح ينرد
وليد عقد حواجبه مقهور من كلامها: وش ذا الحكي

شوق وقفت وجلست جنبه :والله اني صادقة تخيل امس في العزيمه كذا تتكلم قدامي بدون احترام وتقول متى بنتك ي ام عصام تخلص عدتها ولدي مستعجل يبي يعرس ...

وليد حس بقهرماوده تكمل ناظر امه الي قالت
: ي حسرتي والله على ريتآج تمنيتها لك من زمان بس يوم رفصتها زعلت وضقت بس يوم قال بندر يبيها قلت الحمدلله ماراحت بعيد وأخذت وأحد من عيالي و بندر توفي الله يرحمه وانت طلقتها وبتروح لنصيبها ...الي ينتظرها

وليد وقف وقال بحده: قلتيها يمه بتروح لنصيبها ..
والبنت مطلقه رسمي وصكها عندها تكمل عدتها والله يستر عليها
شوق بقهر منه ماتوقعت رده كذا: بعد طلعت صك متى امداك

وليد بقهر: مالك شغل وأعطاها ظهره بيطلع بس وقف يوم قالت

: غبي ضيعت لطيفه من يدك وهذي اليوم أسيل تقول ان ولد عمتها بيملك عليها هالشهر وآلحين ريتاج بتضيع من يدك
وانت أجلس من طيارة لطيارة

حس بقهر وده يسطرها بكم كف ..يخليها تسكت ...

لف لها وقال بعصبيه : جايه وانتي ناويه تنقلي هالاخبار
شوق وقفت وقربت منه وقالت بقهر : والله من قهري عليك ي خوي حرام تضيع ريتآج من يدك...وسكتت يوم أعطاها ظهره وطنشها من غير مايرد عليها
لفت لأمها الي الزعل والضيق واضح عليها قالت بخوف وندم انها حكت كذا قدام امها وهي عارفة صحتها : يمه وكاد خيره لهم لا تضايقي حالك ..

@
@
@
بيت أبو أسامه
قالت بقهر : يمه آلحين موافقة عليه ومشيتها بس ماتبي عرس ليه

لطيفه
وش اسوي ماعندي غير أوافق وكاد اطلع من الي انا فيه ...
وبعد مابي اكسر خاطر أبوي ...وخاطر عمتي وجدتي
قلت بضيق: هذا شر طي يمه

ام اسامه :والله ودي لك بعرس حرام كذآ

لطيفه بجمود: يمه جربت العرس خلاص وش بستفيد لو انزفيت مره ثانية
ام اسامه : وكاد هو يبي يسوي عرس ويفرح بليلة عمرة ليه تحرميه كذآ

لطيفه ابتسمت بسخرية : يمه لا تنسي انه متزوج ومطلق وأكيد سوى عرس خلاص جرب حظه

ام أسامه بستهزاء : الحين عرسه الي بالديرة القشرا الي سواه مثل هنا يمه هنا غير

لطيفه وقفت بضيق: يمه هذا شرطي وهو وافق

ام اسامه بقهر:أكيد بيوافق مايبي يخسر قروشه ..

لطيفه : يمه يكفي المهر الي أعطاني هوو ماقصر

ام أسامه بسخرية : عشتووو من آلحين ماترضي بولد هيفا ..

لطيفه : يمه ماهو كذا
وتكفين لايكون بخاطرك ... بس والله العرس مالي نفس اسويه

ام أسامه : كيفك والله الي علي سويته معك وكان ودي ازفك مثل مابي ازف أسامه

لطيفه بضيق: يمه يكفي تزفي أسامه بعد أسبوع
ام أسامه :آه ي طول هالاسبوع. ..
الله يهدي أريج لو وافقت على القاعة الي قبل حجزها لها كان الحين تم العرس ..وعنده من مبطي ...بس يالله خيره على قول خالتك

لطيفه : الله يعين ريوف بس والله ان قلبي مشلوع عليها

ام أسامه بعصبيه : يعينها على وشهوو في بيتها مع عيالها ومرتاحه تحمد ربها غيرها ماهو محصل

لطيفه : الله لا يذوقك يمه الضره والله انها تحر وتوجع
اسأليني أنا
ام أسامه : توجع إذا صار ظلم بس مدام فيه عدل ليه اتعب نفسي واحرق قلبي ...وقفت يالله خليني أروح لخالتك اليوم مسويه عزيمه ماتبي تجي معي

لطيفه عقدت حواجبي مستغربه: على وشهوو عزيمه

ام اسامه :على دبش بنتها ...

لطيفه:ي حب الحريم لها لأشياء الفاضية آلحين بالله وش مستفيدة منه

ام اسامه بحده: بتروحي معي حياك لاتجلسي تنتقدي ولا تنسي يوم تجهيزك سويتي أكثر منها .....
وبعدين وش فيك على بنت خالتك ولا كله عشان ريوف
بدل ماتفرحي لبنت خالتك واقفتن مع الغريبه ...

لطيفه
آه يمه والله انكم مخدوعين في اريج بس ماقدر أقول شيء ....رائد محلفني خايف على حياته مع أسيل ...طلعت للحوش اشم شوية هواء جلست وانا أفكر الي سويته صح ولا غلط ..
للحين مو مصدقة اني وافقت ...على شهاب ..كل ماتذكر أسلوبه يوم بالمستشفى اتردد بس وقتها يمكن معه حق ...
وكاد انا غلطانه بعد طالعت لباب المحلق يوم شفت رائد طلع منه وهو حامل اغراض وراه أسيل معصبه ...قلت بطفش منهم : أكيد متهاوشين عشان الشقه يالله متى نخلص من هالموال

رائد جلس مقابلها وقال بعصبيه : المصيبه خلاص أخذتها ودفعت مقدم ونقلت عفشي الي بالملحق وهي بعدها ماهو براضيه

أسيل بعصبيه :ماحبيتها بعيدة مره شوي ونطلع برا الرياض
وكذا ابعد عن ماما وانا اموت لو يمر يوم ماشوف فيه ماما

رائد :شوفيها وهي معصبه بعد مدلعه أمشي بس قال ايش ماما

أسيل حطت يدها على خصرها و يقال عصبت زود :اففف طفشت من هالكلمه كل وقتك مدلعه مدلعه



رائد رفع جوالها وعض شفته : أقول اسكتي لا اهفك بهذا بيدي
لطيفه بقهر: تصدقون الإثنين تقهرون

رائد : افاا ي لطيفه الحين انا والدلوعه هذي نقهر

أسيل ضربت برجلها بالأرض بقهر: اففف كم مره أقولك لا تقول دلوعه

رائد : اقول على هونك لايروح ولدي البطل بسبة دلعك
والله ماغير احوسك ..

لطيفه قلت وانا منزعجه منه ومنها ودي اسطرهم ..هوعشان يسكت وهي عشان دلعها المستفز بذات حركه رجولها الي توو : أسيل آيش مو عاجبك بالشقه

أسيل : ديكورها قديم مره وبعد بعيدة

رائد بعربجه : أقول يا أم ديكور امشي قدامي بس

أسيل رفعت يدها وهي قرفانه: لو سمحت لا تكلمني بهالطريقة ماحب كذا كم مرة أقولك

رائد عض يده بقهر : اخخخ لطوف وش اسوي فيها
اسيل : ماتقدر تسوي شي والله بابا يذبحك ..

رائد قرب منها وضربها على راسها بخفيف : يالله هاا قولي لبابا
..
اسيل بعصبيه : رودي بس

لطيفه فتحت عينها بصدمه:بعدك تدلعينه

رائد :شفتي كيف آه بس وطالع اسيل أمشي قدامي وخلي الهياط عنك

أسيل بعناد قربت من لطيقه وقالت :روح انت مابي أروح معك

رائد قرب وهو يتحلف فيها ماسك أعصابه غصب عليها وهو الي يسويه لمصلحتهم ...وبذات العقرب مابقي شيء على زواجها من أخوه وتشرف هنا ...

لطيفه قالت بقهر منهم :أقول يالله فارقوا عني صدعتوا رأسي

أسيل قالت وهي ناويه تقهر را ئد: خلاص روح اسكن لحالك وانا بجلس اساعد لطيفه لاتنسى ملكتها بعد شهر
لطيفه : قلتها بعد شهر باقي وقت طويل يالله روحي مع رجلك

رائد صحك بصوت عالي :فشلتي عمرك على الفاضي تعالي تعالي معي أفضل لك محدن يبك ماعندك إلا انا


أسيل :جايه جايه معك الله لايعوق بشر
رائد: ليتك من أول ي لطيفه قصفتي الجبهه جابت نتيجه

اسيل رفعت أصبعها بتهديد:هاا والله أهون

رائد بقهر : جالس اعزم عليك مع وجهيي مسك يدها وقال باي وهو يقلد صوت اسيل

لطيفه ضحكت من قلب ...على صوته. .أول ماطلعوا قالت مهما وصل خبث أريج بس مستحيل تهزم رائد واثقه فيه ثقه عميا انه بيقدر يخليها تبعد عنهم يآرب ابعدها عنهم واكشفها لاسامه والله مايستاهلها ...رفعت الجوال ودقت عليه تبيه يجي لها ودها تروح تشوف التوأم. ...فقدتهم حيل...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-02-17, 12:02 PM   #1092

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


طالع خويه .وهو باله مشغول في المداهمه الي بكرة قال بقلق: الله يستر لا يصير شيء ويخرب الخطه الي مسوينها له هالمجرم كم مرة فلت منها والمصيبه يتدبس فيها الي يتعاطون معه ي خوفي يغير الاستراحه الي متفقين عليها

: هونها مدام قدرنا نمسك وافي الرأس الكبير نقدر نمسك هالخايس عنده كان طرطور لاتنسى

أسامه بقهر: كان ي علي بس اليوم بدر أكبر مروج وماوصل لها شي إلا مأمن حاله

:
علي وقف وقال بدون مبالاة:أسامه الي يشوف قلقك يقول أول مرة تصير معك مداهمة ماهي هذي شغلتنا

أسامه ضرب الطاولة بالقلم الي بيدة: قلبي ماهو مطمن مدري ليه هالمرة ...

علي بمزح سخيف قرب منه وقال: خايف لا يكون في تبادل طلق نار .تطمن لو رملت زوجتك بأخذها الثانية وبربي عيالك النتف الي سندرت رأسي فيهم ..

اسامه وقف ومسك من بدلته وقال بحده: فيك خير عيد هالحكي ودفه بقهر ليت الرصاص تجي في عقلك الفاهي ذا

علي صلح بدلته :امزح الله يقلعك هالقوة كلها وخايف اتقي الله
بنفسك

اسامه جحده بنظرة وقال : المهم اي تعليمات جديدة عطني خبر وناظرجواله يوم رن كان رقم لطيفه قال بترحيب وهو طالع من مكتبه :ي هلا والله

لطيفه :هلا فيك وينك فيه

اسامه :في دوامي أمري

لطيفه : امم مدام بدوامك خلاص

اسامه : ايش فيه

لطيفه : كنت بروح لريوف وماعندي أحد يوديني قلت ادق عليك توديني لها

أسامه فرح من قلب يبيها تجلس معاها ويكون مطمن عليهم بهاليومين ...
: دقايق وأكون عندك ...وياليت تستأذني من امي عشان ابيك تباتي عندها هاليومين انا مدوام لمدة يومين وراء بعض
مشغول حدي حتى ماقدر أطلع ...اشوفهم ..

لطيفه : تمام انتظرك ...
قفل من عندها وطلع بعد ماعطى خويه خبر يغطي عليه لما يجي..وعلى طول اتجهه لبيت أهله ..حصل لطيفه جاهزة أخذها
ومشى لبيته ..أول ماوقف السيارة ... ...
..دق جواله طالع رقمها قال للطيفه :أدخلي ريوف تنتظرك وانا اكمل مكالمتي وجاي

لطيفه عرفت مين داق عليه من غير مايقول حست بقهر وسيعة وجهه بقوه هالأريج :خذ راحتك


فتح الخط وقال بضيق من كثر طلباتها :هاا آيش فيه بعد

اريج بدلع: افف سوسو وش فيك كذا معصب علي هذا جزاي داقه أخذ بخاطرك ...عشان حسيت انك زعلت مني من آخر مكالمه بينا .... والله مايهون علي زعلك

اسامه دخل البيت ..وسند حاله على الجدار وقال بضيق: أولاً الدلع هذا ماحبه وياليت معاد اسمعه منك وثانياً لو يهمك خاطري ماهو بطالعة لي بكل مرة شيء .لو ماتبيني قولي وبس .

أريج افف ي شينك صدق انك ماهو وجهه دلع قالت وهي ودها تقول اي والله مابيك لأني عرفت إني خسرانه يوم ارتبط فيك وبذات الي ذبحها طلعة رائد من البيت قالت بقهر : ابشر ماراح ادلعك مرة ثانية انت الخسران وخلاص تطمن مافيه شيء عاد ناقص والزواج بيتم في نفس الموعد المحدد

أسامه بحده : احسك متفضله علي بعد ترا عادي لو تأجل ماعندي مشكله
أريج عضت شفتها بقهر علامه ذا اليوم كذا شاب عليها قالت بقهر : اوك يالله مع السلامة ويوم تهدا برجع ادق عليك اوك
أسامه بجمود: هاليومين لا تدقي ماهو فاضي ويالله مع السلامة

في الصالة
ريوف بضحكه : أقول لطوف ترا بعد سمير ولد أخوك

لطيفه رفعت حاجب:وش قصدك

ريوف بخبث:من وقت ماجيتي وانتي ماسكه في شهاب وأتوقع السبب الاسم


لطيفه بقهر :تافهه وربي وبقهر روحي شوفي رجلك طول مع الست أريج نكدي عليهم سوي شيء ماغير حاطه حيلك علي

ريوف بعزة نفس :مايهموني الإثنين وبعدين حرام اغلس عليهم ..وسكتت وهي تشوف أسامه دخل وشكله سمعاها لأنه واضح عليه الزعل وتأكدت انه سمع يوم قال بسخرية : كلك ذوق ماشاءالله

ريوف ابتسمت بستهزاء :أكيد

لطيفه قالت بسرعة: تكفون لا تبدوون ترا توه رأسي دار من أسيل ورائد والله شوي وتصير عندي عقدة منكم
ريوف ابتسمت : سلامتك والله وانتبهي لسمير بعد اوك وهي
تغمز لها دقايق وراجعه وراحت تحضر القهوة والحلا ..
أول ماطلعت من المطبخ وقفت وهي تسمع اسامه يقول: شكل حظي في الحريم شين
قلت بقهر وانا احط الضيافه على الطاولة :وكاد البلى منك

أسامه وقف وراح لغرفته بدون مايرد عليها ...

لطيفه :شكله زعل الله يهديك بس ..

ريوف :وهي تحمل سمير الي يصيح : والله اخوك دق الباب لقي الجواب عضت شفتها بقهر يوم سمعته يناديها وقفت وهي تأخذ شهاب من يد لطيفه وتحط بداله سمير: خذي ي قلبي هذي الي يبي هز وشهاب مصرانه تقلبت من كثر ماهزيتي فيه ..

لطيفه تحسها تتمسخر عليها : روحي بس شوفي ولدك الثالث

ريوف : ولدي الثالث متبريه منه

لطيفه : روحي بس ..

ريوف
رقيت الدرج ودخلت الغرفة شافته جالس على السرير وهو معصب
اسامه أول ماشافها قال بعصبيه: وش ذي الحضانة الي مسويتها
بالغرفة كم مرة قلت لك ماحب شكل الغرفة مكركبه
ريوف طالعت الغرفة نظيفه ماغير المفارش حق عيالها على
السرير قالت بطولة بال: ي كبرها ي اسامه مكركبه مرة وحده ..ايش فيها الغرفة بالله
اسامه أشر على السرير ...
ريوف أول ماشر على طول ..قربت من السرير أخذتهم...
وخليتهم على الاريكه الي بالزاوية ...وقلت بسخرية : يالله انبسط ي شيخ الغرفة تلق وبدون كركبه جيت بطلع حسيت بيده ..وقفتني لفيت له ..وقلت بهمس : ايش فيه

أسامه قال بعتب:تقولي ماهك كذا قدام لطيفه بدون مراعاة لمشاعري

ريوف طالعته وقالت ببرود: قلت الصدق ولا حاب اني أكذب عليك وأعيشك بخدعه يكفي الي عايشه

أسامه عقد حواجبه : ايش قصدك
ريوف سحبت يدي من يده بس رفض : فكني خلني أروح اشوف العيال

أسامه سحبها وجلسها على السرير:خليهم عند لطيفه وهي بتنتبه لهم ..بتكلم معك شوي

ريوف بضيق:وقته أسامه

أسامه زفر بضيق: وش اسوي مصدقت ولطيفه تجي وتأخذ بالها
منهم وانتي تفضي شوي لي ...عشان اتفاهم معك وبعدين كلها ساعة وراجع دوامي ....
ريوف بطفش: من هذاك الزمان وانت بتفاهم معي وبتكلم معي ولا سمعت منك شيء ولا ....
اسامه قاطعها بقهر : كله منك ريوف ماتعطيني فرصه أبد
وآلحين الوضع تطور صايرة تنقصي من قيمتي بعد قدام الكل
وهذا وانا محترم الي طلبتيه مني ومقدرك

ريوف رفعت حاجب : مشكور ماتقصر وأبد مانقصت قيمتك قدام أحد واي فرصة تبيها أسامه واذا قصدك عشان العدل الي تقوله بقولك لاتشغل نفسك فيني خلك لأريج كلك وانا متنازلة عنك والي ابيه بس عيالي وبيتي اماا أنت والله مالك وجود أبد وقفت بتقوم بس رجع وجلسها قالت بقهر :والنهاية
أسامه :حالف اليوم ماتطلعي من الغرفة إلا لما نتفاهم
عندي أمل إني بطلع وانتي راضيه علي ...

ريوف بحده:أسامه موقت انا نتكلم في شي او نتفاهم ..أختك هنا صعب اخليها لحالها الحركه بايخه مره واوعدك بسمعك المرة الثانية ...

أسامه هز رأسه برفض .
.
ريوف زفرت بضيق :أعوذ بالله منك ي بليس

اسامة فتح عينه بصدمه : لا ي شيخه

ريوف بقهر : اسامه مو وقت سماجتك فك يدي
اسامه عض شفته بقهر: من تو تتعوذي والحين سامج
صغر عيونه وقال بقهر مستقويه ريوف عشان جالس ادور رضاك ...

ريوف ضحكت بقهر :مره تعبتك صراحه معاي وانت تدور راضي قربت منه وهمست له قول تدور شيء يقهرني

أسامه فتح عينه بصدمه:آلحين انا ادور شيء يقهرك خافي ربك من هالظلم الي ظالمتني فيه

ريوف وهي مجروحه من الي سواه فيها ياما ذلها وعذبها قفلت فمه بيدها و قالت بغصه: اخر واحد يتكلم عن الظلم ..وراضي والله ماتطوله على الي سويته فيني شافته بيتكلم رجعت حطت يدها على فمه تمنعه لاتقول عذري معي الي سويته كثيرر ي أسامه والحين خلني اروح اشوف عيالي ...
وقفت على طول أول مافتح يدها بس رجع مسكها طالعتة بقهر يوم وقفت وقابلها وقال بهمس:عندي مداهمه بكرة تصدقي لأول مرة اقول اسرار عملي ي ريوف لأحد قبل تنفيد المهمه بس حبيت أقولك لو صار لي شيء أمانة عندك عيالي واثق فيك بقوه بعد أنك بتنتبهي لهم أفضل مني بعد

ريوف عقدت حواجبي وقلت بخوف : ماحب هالطاري اسامه
عندي فوبيا منه ...

اسامه إبتسم بحزن : مدام تخافي من فراقي ليه ماتعطيني فرصه
واوعدك إذا عدت المهمه هذي على خير بعوضك ريوف عن كل شيء ...اوعدك

ريوف فكت يده بعنف: ماخاف من فرقاك خلاص الي كنت خايفة منه انتهى كنت خايفة اتشرد بس الحين مايهمني ميت حي
..
أسامه بوجع : بعد تقوليها بوجهي ريوف

ريوف ..أعطته ظهرها من غير ماترد عليه ..
..نزلت وهي .متضايقه حدها وأكثر شيء يضايقها يوم يجلس يعتذر الي سواه فيها مايجبره اي إعتذاره ...ابتسمت يوم شافت عيالها في يدها وشكلها معصب بعد قالت بابتسامة : ان شاءالله ماتأخرت بس عليك

لطيفه بقهر :لا أبد وبقهر أكثر يعني الحين ماحلت لكم الجلسه إلا يوم اجيت ولا ناوين تخلوني مربيه لعيالكم

ريوف قربت منها وباست خدها :أحلى مربيه والله
هاتي اساعدك بواحد فيهم ...

لطيفه بسخرية : لا ي قلبي حلفت ماتأخذهم اليوم علي

ريوف ضحكت من قلب عليها وقالت : ي قلبي ي لطوف والله
اتونس معك حيل يوم تجي بس بخيله بزيارتك

وابتسمت بخبث وآلحين بتبخلي زود يوم تهجي الديرة مع
الصقر ...إلا على طاري الصقر..عادك صامله على رايك تبي ملكه وبس ...
لطيفه : ايه وهذا بعد اذا صارت الملكه

ريوف عقدت حواجبها مستغربه من ردها:يعني لك نيه ترفضي

لطيفه ببرود: ماهو كذا قصدي

ريوف صغرت عيونها :أجل وشهو قصدك

لطيفه : قصدي لا تنسي التحليل باقي وكاد ماتتطابق

ريوف : لا ي قلبي التحليل ان شاءالله خير

لطيفه عندها أمل في التحليل ...ويكون عذرها قوي للرفض
وماتنحرج من عمتها وابوها ....عجزن وهي توضح لهن انهم ماهو بلايقين على بعض بس مين يسمع .. قالت ببرود : أجل الله يعني على شوفة نفسه

ريوف: ليه تقولي عنه كذا وانتي بعدك ماعاشرتيه
لطيفه هزت رأسها : صح وكاد أكون ظالمته .
@
@
@
@
طالعتها بخبث وقالت : هاا وش رأيك بالي قلته

أريج بقهر : شايف حاله بقوه مدري على وشهوو

ريم بطفش من هالسالفة : أريج خلينا تكفين من الضابط تبعك
واعطيني رأيك الحب منتظر كلمة منك ودق جوالها هاا هذا هو كل وقت يدق علي يطمن يبي أنك وافقتي

أريج ميلت فمها بسخرية : افف من مبطي عنه بعد ماكبر رأسه معاد له حس وآلحين طلع فجأة

ريم قالت بخبث: انجن يوم دري بملكتك وحلف يسوي حفلة عشانك شكله من قهره بس يبي يثبت لك انه ماهمه ..

أريج وهي تحط مناكيرعلى أظافيرها رفعت يدها وهي تناظره : امم يسوي حفلة عشاني قولي مسويها عشان الي معه ي شيخه هذا كل يوم له وحده وحاست فمها بقرف شفتي آخر مرة مين جاب
مسوي بقهرني

ريم : قلتيها عشان يقهرك وآلحين من أسبوع وهو كل وقت يدق علي يبيني اقنعك تجي ..

أريج بخبث:قولي له كم تعطيها لو تجي ولا يحاول يكذب يطلع ذهب من الي يبيعه ...

ريم :لا تكوني ظالمة والله دايم مايقصر معنا
أريج ضحكت بصوت عالي: كم معطيك ريم بسرعة أعترفي

ريم وهي تتهرب :ماعطاني شيء بلى تبلي

أريج : أقول اعترفي وش معطيك عشان تقنعيني ..والي أذكره انك تكرهيه وماتحبي طاريه يوم أجيب سيرته بس يوم بدأ يلعب بالفلوس صايرة تدقي عليه أكثر مني والحين كم أعطاك عشان تقنعيني بهالحفلة ..بسرعة انطقي ...

ريم بسخرية :تخيلي متعبه نفسي وهو عينه منك وشكل الفلوس الي وعدني فيها يوم يشوفك يسحب علي

أريج وقفت بغرور وهي تناظر حالها بالمرايا...
وميلت فمها بطريقة مقرفة :من حقه اخقق تبيه يناظرك انتي وخشمك ذا ..غبيه كم لي وانا أعملك كيف تخدمي الحشرات هذولا ويكون قبلها ضمنتي حقك طالعتها بسخرية وقالت آلحين بتجيك سحبه محترمه يوم يشوف الجمال ...

ريم حست بغيرة منها..وبقهر كل مرة تتريق بشكلها بس ماتقدر تقول شيء لو خلت أريج يروح العز.. أريج خبيثه تقدر تلعب على الشباب بجمالها .ودلعها .... وتأخذ منهم الي تبي والصدق دايم ماتبخل عليها. .وتعطيها الي تبي ....وعشان كذا لازم تتحمل
قالت بضيق: بمشيها لك لأني أحبك بس
أريج ضحكت بصوت عالي : قلتي تحبيني لا ي قلبي قصدك راح
تمشيها لي عشان الفلوس الي بحصلها لو حضرت الحفلة ...

ريم قالت وهي ودها تضايقها وتعرف كيف تخليها تنكتم وتخلي الغرور الي ذابحها : أقول قلتي لي رائد بيطلع من بيتهم وبيأخذ شقه برا تتوقعي شارد منك افف ي اريج الكل يبي رضاك إلا رائد تدري ليه لأنك وضحتي حبك له والباقي دايم ثقيله عليهم شفتي حتى انتي عندك نسبة غباء ...لا تعايبي علي

أريج عضت شفتها بقهر وحقد: مع نفسه ومعاد يهمني أبد ولو ابيه وباقي في بالي والله لا أجيبه وتعرفيني زين ي ريم ....

ريم وقفت وقربت منها بخبث : طالعي عيوني وعيدي الي قلتيه
قال ايش مايهمني والله ميته وراه ولو فيه شيء يرجعه لك راح تسويه لو تبيعي عمرك بس من قلة الحيلة تقولي معاد يهمك ...

أريج ماعندها شي تقوله مكشوفة قدامها وهي فعلاً غبية يوم قالت لها كل شيء بعد يخصها برائد آلحين تتشمت فيها هالحقيرة ابشري بعزك ريوم انتي الي بديتي وتحملي الي يجيك والله ماغير افشلك بهالحفلة ... ..قالت بحقد : خليك مني ودقي عليه وقولي له موافقة تحضر حفلتك.. الفراولة


ريم نطت بفرحه : اوك ي الفراولة بدق عليه وتكفين طلعي لنا شيء يستاهل على المغامرة الي بنغامرها

أريج طالعت المرايا وابتسمت بخبث:لا توصي هذي شغلتي
وبنفسها وبعد بربيك اليوم ي *****(( سبحان الله حتى قلوبهم ماهي على بعض الي يمشي بهالطريق الله يهدي بناتنا وشبابنا جميع ويهدينا يآرب لما يحبه ويرضاه آللهم آمين ))

@
@
@
@
@
@
@
اليوم الثاني ..
في شقة سآمي

كنت بالمطبخ أحضر غداء لي ولبدريه ...ي زين البيت بدون سامي ...مأخذه راحتي على الآخر أخذت سفرة وطلعت بس انصدمت يوم شفت الي دخل وقفت مكاني مصدومه ...

سآمي
طالعها ..وهي واقفه قدامه فاتحه فمها بطريقة غبيه ...جحدها بنظره يبيها تتحرك من قدامه ...رفع حاجب يوم ماتحركت طنشها وقرب من بدريه الي وقفت ترحب فيه سلم عليها وحمل بنته ولف بنظره بيشوفها باقي واقفه أولا ماحصلها ...تنهد براحه وجلس على الكنبه ..
غلا
حسيت حالي غبيه صدق ..واقفه مدري وش أنتظر ويالله قدرت
اتحرك من مكاني يآربي والله مصدومه قايلة لي بيجلس أسبوع وش رجعه طالعت بدريه الي .دخلت المطبخ وهي تستعجلني بتحضير الغداء قلت بقهر : عاد به غداء جية اخوك سدت نفسي


بدريه بتحذير:غلا تكفين سامي لايسمعك والله يبي عليك أشاره بس .

غلا زفرت بقهر : آه بس صدق الدنيا دواره
بدريه وهي تأخذ صحن الرز : يالله بس
غلا أخذت السلطه ولحقتها للصالة ..
ناولت بدرية السلطه ورحت للغرفة بس قفت يوم بدريه قالت
:غلا تعالي تغدي معنا

قلت بسرعة : لا لا عليكم بالعافية

بدريه :حرام انتي الي مسويته وجيعانه كنتي بعد لاتنسي. ..

سآمي ببرود :بدريه خلينا نتغداء على رواق تكفين وطالعها بسخريه واشر بيده للغرفة ..يالله كملي مشوارك

غلا عضيت شفتي بقهر انا الي تعبانه فيه وهذا يجي يأكله وعلى رواق بعد هين قلت بعناد:والله انك صادقه ي بدريه انا الي تعبانه فيه وقربت منه بعناد أكثر وجلست جنبه عناد بعد
سآمي طالعها ورفع حاجب وميل فمه بسخرية
غلا اشرت للصحن الرز:احدر احدر

سامي فتح عينه بصدمه اليوم راجعه لحركاتها السخيفه ...
طنشها ومد يده يأكل ....


طالعته شفته منزل رأسه يأكل ومطنش وجودي قليل الخاتمه جاي من السفر ولا رد السلام علي بعد...مالت عليك ..ي شينه وهو شايف حاله علي
كنت أكل بعناد على ان نفسي انسدت بس مابي أوضح انه منتصر علي ...سآمي مايجي معه الضعف يبي الي يعانده ....
هم كذا الي يهايطون لو سويت الي يبونه استقووى عليك بس عاندهم شوف النتيجه....الي تبرد تسبدك ...حصلت طماطم حذفتها له هو مايحب السلطه قمت وغرفت وكثرت بعد وكنت اقربها منه عناد
بس فزيت من صرخته ..

: أكيد تستهبلي

غلا طالعتة وانا اتمسكن : بسم الله ..على أيش استهبل

سامي بقهر دار بالصحن وغير مكان ماكان يأكل وقال بتهديد:سوي حركه غبيه ثانية وشوفي وش يحصل لك

غلا طالعت بدريه الي تناظرني بعتاب ابتسمت بخبث
وانا امد يدي واسحب صحن البطاطس المسلوق لغرام كذا عناد
فيه والله مايقدر يحرمني بنتي ...
أعطيتها اللقمه الأولى وبعدها الثانية والثالثة ابيه يعلق ماعلق الحمدلله الي برأسه هجد ....

سآمي شرب ماي ووقف ...

بدريه رفعت رأسها:كمل أكلك

سآمي :الحمدلله شبعت وبنام لأحد يزعجني ...
بدريه :نوم العافية حبيبي ...صايرة تشفق عليه بعد موت أمها تحسه ماهو سآمي الأول متغير حيل ...

غلا
يوم بدرية بعد راحت غرفتها ...وقفت وأخذت السفرة ونظفت المكان ..ورجعت لغرام وابتسمت بخبث ..حملتها ومشيت على طرف رجولي فتحت باب المجلس ..على خفيف ونزلت غرام واشرت لها تدخل افف غصب فهمت طلعت روحي ...بغيت ارقض يوم بدت تحبي . متجهه له وفرحانة بعد حلوو .....
بسرعة بعدت عن الباب عشان لو ازعجته مايقوم ويعرف اني الي مرسلتها ...سمعت صوته ينادي باسمي: غلااااااا

رحت لها وانا مسويه دور البريئة : تناديني

سامي :خذيها بنام

غلا طالعت وين مأشر شفت غرام وهي تدور اي شيء
بالمجلس تلعب به بسم عليها عمرها ثمنيه شهور وحركتها كثيرة حيل وخفيفه اي شيء تبيه .. فتحت عيني بتمثيل يقال مصدومه: آيش جاب غرام هنا سبحان الله بنتك طالعة مثلك بس تحوس ..ماتهجد ماطلعت لي أبد

سآمي وهو يطالعها بسخرية: سبحان الله

غلا قلت وانا ناويه ارفع ضغطه زود :أكيد الحين بتزعل وتقوم
تعصب وتسوي فيها ليه قلت لك الحقيقه

سامي صغر عيونه بقهر وقف مسك غرام وحملها وناولها وقال بقهر : خذي بنتك قبل ماعصب عليك آلحين صدق ..

غلا حملتها وهي تضحك :قولي بابا يع

غرام ببراءة وهي تضرب وجهه امها ويالله قدرت تنطق وتكرر وراها : يع

سآمي ابتسم وأخذها منها ورفعها لفوق وهو يبوس فيها : انا يع طيب طيب ورجع رفعها وهي تضحك ببراءة

غلا حاست بوزها ...ماهو هذا الي تبيه ودها يعصب وينزعج مايقلبونها هو بنته حب ...رفعت يدها وقالت :مالت عليك وعليها
سآمي طالعها وهو رافع حاجب
غلا بسخرية : يالله عن اذنكم اخليكم تنبسطوا مع بعض .
:
@
@
@
@
@
.قال وهو معصب بعد ما انتهت المهمه. ..: الزفت الي قدر يشرد اليوم يبات بالسجن عمم البلاغ بسرعة ...

: امرك ان شاءالله اليوم يباب في السجن والحمدلله والرأس الكبير قدرنا عليه وماراح نعجز على وأحد من رجاله ...

أسامه بقرف :البنات الي مسكانهم محتفلين معاهم جيب اسمأهم بسرعة
: ابشر آلحين بنعرف اسمأهم ...ونبدأ تحقيق معاهم .ودق تحيه له وطلع ....

أسامه جلس على مكتبه وهو مقهور...المهمه تمت بس في النهاية
بدا طلق نار ...من داخل الاستراحة. ..وقدر يشرد منهم وأحد من رجاله .....
شاف العسكري الي دخل وقال : ماقدرنا نأخذ منهم غير اسمأهم جالسين يصيحون مافهمنا شيء منهم وبعد فيه وحدة منهم رافضة تعطينا رقم أهلها ...والسجانه عجزت معاها ..جالسة تتهاوش معاها ...

اسامه وقف بقهر وأخذ الورقة وناظر الأسماء وقال بقهر: والله
تبي كم كف يسطرها تسطيرالحين ال**** خايفة من أهلها ليه ماخافت من ربها عض شفته بغيض آه وين أهاليهن عنهم حسبي الله عليهم طالع الورقة وهو قرفان حط نظره على آخر اسم فتح عينه بصدمة وهو يتأكد من الاسم : أريج إبراهيم الباتل ....؛؛اسم العائلة من الخيال "


كتتتتتتتتتتتتت
&
&
نـــونـي بنت الجنوب
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "
الله يرحمك يامن اوجعني فراقك



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-02-17, 01:20 PM   #1093

آيفا رمضان

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية آيفا رمضان

? العضوٌ??? » 351250
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 771
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » آيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ووين الباااارت متى بنزل ...

آيفا رمضان غير متواجد حالياً  
التوقيع
شَرقيةٌ، نرجسية آلهوى، #أكتوبرية ٱلولآده .. ذآت خلخٱلٍ يتوجُ قدمه‍ٱ، لَئيمة بٱلعشق، بَسمتهٱ وطنْ وعيونهٱ لو يشوفهم كٱفر لذكَر أسم ' آلله * 💜ﻻ إله إلا الله.....
رد مع اقتباس
قديم 19-02-17, 03:12 PM   #1094

goutte de rosée

? العضوٌ??? » 381697
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » goutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond repute
افتراضي

متى الباارت متشوقين كثيييير

goutte de rosée غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-02-17, 05:22 PM   #1095

ام ود

? العضوٌ??? » 385199
?  التسِجيلٌ » Nov 2016
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » ام ود is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم
يعطيكي العافيه


ام ود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-02-17, 05:55 PM   #1096

زهرة الغردينيا

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 377544
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,778
?  نُقآطِيْ » زهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بإنتظار البارت 🌷


زهرة الغردينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 12:25 AM   #1097

amalfaisal

? العضوٌ??? » 390964
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 535
?  نُقآطِيْ » amalfaisal is on a distinguished road
افتراضي

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟ متي البارت

amalfaisal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 08:34 AM   #1098

آيفا رمضان

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية آيفا رمضان

? العضوٌ??? » 351250
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 771
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » آيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عطلت ع دوامي بس عشان اسوف البااارت

متى رتح ينزل البارت


آيفا رمضان غير متواجد حالياً  
التوقيع
شَرقيةٌ، نرجسية آلهوى، #أكتوبرية ٱلولآده .. ذآت خلخٱلٍ يتوجُ قدمه‍ٱ، لَئيمة بٱلعشق، بَسمتهٱ وطنْ وعيونهٱ لو يشوفهم كٱفر لذكَر أسم ' آلله * 💜ﻻ إله إلا الله.....
رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 10:35 PM   #1099

hanem fis

? العضوٌ??? » 384049
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 24
?  نُقآطِيْ » hanem fis is on a distinguished road
افتراضي

الباااااااااااااااااااااا اااااااااااارت متى حرااااااام عليك نوني

hanem fis غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 10:36 PM   #1100

goutte de rosée

? العضوٌ??? » 381697
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » goutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond reputegoutte de rosée has a reputation beyond repute
افتراضي

متى البااارت :'( طووول كثيييير :'(

goutte de rosée غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:44 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.