آخر 10 مشاركات
رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          رواية نبــض خـافت * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          4-البديله - فيوليت وينسبير - ق.ع.ق .... ( كتابة / كاملة)** (الكاتـب : mero_959 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          [ تحميل ] عابرات فـوق السنة النيران ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : اسطورة ! - )           »          577 - انتظار ديبورا - بيتي نيلز - ق.ع.د.ن (الكاتـب : Gege86 - )           »          251 - زائر الليل - كيم لورنس (الكاتـب : PEPOO - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree27Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-16, 09:13 PM   #621

hanem fis

? العضوٌ??? » 384049
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 24
?  نُقآطِيْ » hanem fis is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟
ياخي اعشق روايتك ابداع مره حبيتها
بس طلب صغنون مره
نهاية وليد وريتاج تكون حلوه
المهم
انو اول مره اشارك في منتدى بس قسم بالله عشانك والله
الله يسعدك سعادة تبكين منها
بالتوفيق لك ياعسل


hanem fis غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-16, 02:08 PM   #622

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين
آللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه
" الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "

♢
♢
♢
البآرت التاسع والأربعون
♢
♢
♢
♢
♢
♢
♢
♢

ناظر الثقه في عيونها ..وهي تأشر له عن الوقت ..واليوم ..
حس حاله مشتت وهو يسمع كلام..خالتها في التسجيل ...
بس رمى الجوال بقهر: ريوف مايهمني هالبراءة الي بتثبتيها .لي ..وبعد مسهل هالحركه على ألاعيبكم القذرة انتي وخالتك ...وبسخريه واثقه الأخت بعد ...اني بصدق ...وعقد حواجبه وشهوله تبي تثبتي برائتك لي ..مالك قعده معي ي ريوف أفقدي الأمل إني بخلي وحده على ذمتي مثلك وبعد الي صار لأخوي كمل الناقص ...وبقساوه حتى أهلي ضدك ورفع كتفه يعني خلاص مالك أي امل لا تتعبي حالك

ريوف ابتعدت وهي تناظر جوالها المرمي بصدمه يعني حتى بعد الي سمعه ماهو مصدق بسرعة نزلت أخذ ت جوالها من الأرض وتقلبه بخوف ....

أسامه ناظرها كيف خايفه على الجوال وتقلب فيه ومطنشه الكلام الي قاله رجع كركر كلامه : ي بنت الناس انا وانتي صعب عيشتنا مع بعض ...فلاتتعبي حالك وتجلسي تثبتي لي أشياء مستحيل اصدقها ....يوم شافها مطنشه صرخ بقهر : ريوف أكلمك ردي علي
ريوف ناظرته ببرود ظاهري وهي ترجف عضت شفتها وبهمس : وش تبيني أقولك انك ماتبي تصدق عشان تثبت لحالك أنك
ماظلمتني...ونزلت رأسها ماقدرت تناظره تحس نظراته كلها كره لها... ...
..وليت بعد فيها القوة الي تخليها تصرخ عليه وترد عليه وتقوله ماهو بس انت ماتبيني حتى انا مابيك آه ي حسرة افتكرت يصدق يوم يسمع التسجيل واقولها وانا رافعه رأسي وديني بيت أبوي ولا أبي أجلس دقيقه على ذمتك ...بس آه وين ارجع لبيت أبوي ومافي غير خالتي ..لأن مصير سمير معروف ..مدري كم سنه يأخذ ...على الي سواه .مشروع قتل شيء مو هين....رفعت عيوني شفته يناظرني بسخريه ..رجعت نزلت راسي مابي انهار قدامه أكثر ... هذا قلبه حجر مايحس ...

اسامه شافها متمسكه في جوالها وتناظر فيه قال بسخريه وهو يأشر على الجوال :على هونك ماصار فيه شي شوي وتموتي عشانه
ريوف رفعت راسي له و قلت بغيض ابيه يبعد عن المكان كله : الحمدلله وماصار شيء له لأني واثقه يوم اسمع سمير بالمقطع بيعرف إني مظلومه ...
وبيأمن لي سكن حتى وهو في السجن الي بينرمي له حياتي ي خوي رحنا ضحيه ....

أسامه بعصبيه من ثقتها الزيادة من نفسها وتمدحها في أخوها بعد الي سواه .. : هيي اصحي ولا تمثلي دور الضحيه وبعد صدقيني أخوك ماهو غبي ...عشان يصدق هالمهزله...
وان شاءالله ينرمي رمية كلاب بعد ..

ريوف هزت رأسه بأمل وهي ضامه الجوال : لا لا أخوي قلبه
كبير ماهو مثلك وبتردد من سؤالها وهي تبلع الغصه باقي مامسكتونه ..
أسامه بقساوه: مسكناه بس نتظر يشفى من الي هو فيه وبعدها اقسم برب البيت أخليه يتمنى انه مات في الحادث الي صار له

ريوف بصدمه وهي تسمع كلامه طيحت الجوال من يدها وصرخت بخوف: حادث وقربت منه وهي مفزوعه صار له شيء قول لي الله يخليك. ..سمير ايش صار له تكفى تكفى طمني ..

أسامه بدون رحمه : ليته مات.. في الحادث ولا يشوف اللي بيشوفه مني...غدر فينا حسبي الله عليه
ريوف انصدمت من قساوة هالرجال قالت وهي تسمع كلامه مسحت دموعها وقال بقهر : حسبي الله عليك انت وبعدين مالك
سلطه عليه هو صح غلط وبيأخذ جزاه وان شاء الله رائد يطلع فيه خير أحسن منك ويعفي عنه ...وكملت وهي منهارة . وهي تصرخ :صدقني مافي فوق قدرة ربي وربي قادر يفكني ويفكه من يد واحد قاسي حاقد مثلك أعوذ بالله ماشفت مثلك أحد

أسامه هز رأسه بسخريه : اوك بتصيحي كثير ي ريوف ... واعطاها ظهره واتجهه لغرفة النوم ...بسرعة أخذ دش ..وغير ملابسه ..وطلع انصدم من الي
يشوفه قدامه لابسه العبايه واقفه عند الباب بثقه ..
صرخ بعصبيه:على وين ان شاءالله

ريوف وهي تصيح : تكفى بشوفه
اسامه بحده: أقول انثبري مكانك.....عاد إلا هي اوديك لقاتل أخوي

ريوف قالت وهي تصيح :اخوك مامات عشان تقول كذا والله يطول في عمره وصدقني أخوي مظلوم أكثر مني ومن اخوك تكفى لا تحرمني شوفته تكفى ..

أسامه بقهر صرخ : ترجع تقول مظلومين طيب مين اللي مرمي في المستشفى بسبب اخوك

ريوف بغصه: عيبه انه صدق وظلم حاله وتهور وأقدم على هالشيء وبصرخه لو أنت مكانه سويت هالشيء وأكثر مافي رجآل يرضى ينلعب بشرفه

أسامه بقهر : محد ظلمه غيرك وغير أمه ليه مافكرتوا قبل ماتلعبو لعبتكم ...

ريوف قربت منه وقالت برجى وهي تقاطعه :قول الي تبي تقوله ولا تصدق كله ذا مايهمني الحين غير اني اشوفه واطمن عليه وبرجى تكفى ارحمني ودني اشوفه الله يخليك ...والله مانساها لك وبدعي لأخوك ان ربي يقومه بالسلامة ونزلت عند رجوله تترجاه
أسامه دفها عنه و وطلع وقفل الباب بقوة ......وهو معصب ..
ركب سيارته وهو يتذكراعتراف خالتها وبعد اعترافها في الجوال ...بس يحسه ماهو دليل قوي ..عشان فعلاً يعرف إنها مظلومه
حاس هالشيء صار عشان خوفهم على سمير واتفقوا مع بعض
...

،،
،،
،،
،،
في المستشفى
،،
،،
قال بهدوء: خلاص الحمدلله كتبو له خروج
منيرة بفرحة : آللهم لك الحمد وناظرت ولدها اليوم بتطلع من هنا ي بطل ..والله مو مصدقه افتكرت بنطول هنا
ناصر: آللهم لك الحمد
سلطان :اروح عند ريماس

ناصر قرب منه:ايه حبيبي بتروح لنتفه ريماس اتاريك تحبها حيل أجل أشلون بس تطقها

سلطان ببراءه: هي تطقني
منيرة بسخريه : صدق طالع على أبوك يوجع ويحملها غيره

ناصر ناظرها ببرود وقال : جهزي بس الأغراض وخليك من الهروج الي مابه سنع .. ورجع ناظر ولده : يالله ي بطل نروح البيت أخذت لك السيارة اللي تبيها وبعد آيباد غير الي تكسر عليك
منيره بسرعه أخذت جوالها ورسلت لاخوها عشان يجي لها ..وكلها ثواني وصل رده انه جاي لها ناظرت سلطان وقالت وهي تبيه يفهم انه مستحيل تخيله يروح معاه وهو بهالحال : يالله ي ماما نتجهز خالوو جاي

ناصر بجمود : روحي انتي معاهم ولدي بأخذه معي
وبعد قولي لهن يطلعوا لي ريماس بمر أخذها ..

منيره بقهر : وش تقول أنت

ناصر بحده:عيالي مالهم قعده عندك إذا هالمرة ربي سلم المره الثانية مدري وش يحصل ومو مستعد اخسر واحد فيهم بسبب زعلك التافهه ..

منيره بقهر : ايه امسكها علي الحين ولدك ربي كاتب عليه هالشيء وشهوله هالأعتراض ..

ناصر : آللهم لا أعتراض على حكمه بس انا رجآل خايف على عيالي ومن اليوم ورايح انا الي بنتبه لهن بتجي معنا حياك الله ماتبي القلب داعي لك وهذا الي عندي. .

منيره صرخت بعصبيه: ناصرر لا توجعني في عيالي

ناصر وهو صاك على سنونه : ارخي صوتك لا تفضحينا

منيره بعصبيه :مدام ماتبي أفضحك خلي عيالي عندي وفكنا
شرك


ناصر بعناد : زيدي بعد في صياحك ..مايهمني وعيالك والله ماتشوفيهن غير يوم في الأسبوع ..وقرب من ولده وحمله وقال بسخريه وهو يشوف الأعتراض في وجهاا : انتظري أهلك أخوك ..اوك

منيره عرفت أنه هالمره ماله .. رجعه في كلمته وراكب رأسه
...قالت بعجز وهي مقهورة :انتظرني بروح معك ...

ناصر رفع حاجب وهو مستغرب أشلون كذا طخت بسرعة ليته شد عليها من زمان هز رأسه من غير مايرد عليها ...
منيره بقهر أخذت اغراضها وهي معصبه : حديتني على شيء مابيه بس عشان عيالي بسوي المستحيل

ناصر بسخريه : اقول بسرعة ي نبع الحنان لا تأخرينا

منيره بقهر : ليه فيه شك في حناني عليهم ...

ناصر : أبد حاشاك بس الواحد يتكسر يموت من قوة الحنان اللي تعطيه لهن ..
منيره هزت راسها بصبر: الله المستعان بس والله يصبرني

ناصر ابتسم على جنب وهو مبسوط .....
أول ماركبوا السيارة
دقت على أخوها وقالت خلاص لعاد يجي ...
.
قفلت وبقهر : مر لريماس وبعد بقول لأمي اني برجع البيت عش...
ناصر كمل عنها وهو متنرفز :عشان عيالي خلاص يرحم أمك فهمنا ...إنك مو جايه عشاني وجايه عشانهم ....

منيره رفعت حاجب وهي مبسوطه انها نرفزته : خير متنرفز ..بعد هذا الصدق عشانهن إلا والله ماتشوف رقعة وجهي وانت قايل تبي تأخذ بنت عمك علي ...

ناصر بحده : لاهو متنرفز ولا شيء بس مية مره سمعتيني فيها اليوم وبنت عمي خليها في حالها وانسي هالسالفة وفكينا وبعدين ادعي لرجلها امس تصوب في عرسه والحين في المستشفى وحالته خطيرة الله يشفيه ...

منيره بصدمه يوم قال حالته خطيرة يوم تزوجت كان ودها ترقص عشان إنها ضمنت ماتأخذ ناصر والحين يقول لها زوجها تصوب وحالته بعد خطيرة ..قالت بدون حس: يمه انا يالله انفكيت منها يوم تزوجت الحين يمكن ترمل والله انك مأخذها أجل....ي فرحة ماتمت ...

ناصر هز رأسه بقهر :استغفرالله ..مستحيل تتغيرين

منيره صرخت بقهر: من حقي أخاف على حياتي ولا ناسي حضرتك كنت بتحطها على رأسي
ناصر بطفش من هالسالفة الي بتذله فيها طول عمره: تطمني مافي حد جاي على رأسك ..

منيره بقهر :ايه ي كثر ماكان تقولي كذا وتوعد مافي حد بيأخذ مكانتي عندك وفجأة كذا بدون أسباب ..طقت براسك وجاي تقول بتزوج ومين بنت عمي عمى يعميك انت وهي وان شاء الله رجلها يقوم منها ويفكنا منها ...

ناصر بعصبيه : منيره والنهايه شوفي ولدك كيف خايف ...... وبعدين مو انا ماهمك صرت ولا تفكتري فيني وراجعه الحين عشان عيالك خلاص رويقنا وأسكتي ..
منيره طنشته ..وقلبها يغلي .. ..ناظرت الدريشة ..و..عضت شفتها بقهر وخوف ...آكيد هالمره لو يصير في رجلها شيء غير تنرمي على رأسها وبذات مع قوة عمها أكيد بيقول بنت أخوه ماتجلس كذا .أرمله ....آه ي حظي الشين ...يآرب انك تقوم زوجها بالسلامة وتفكني من هالاسيل ..ودي اعيش مع زوجي وعيالي بدون خوف انه بيتزوج علي ..
أول ماوصلوو بيت أهلها ...نزلت جابت بنتها ....
وبسرعة طلعت...والله هالمرة ماغير تغلق عليه صدق ...وي هي ولا عمها ذا الي يأيد عياله على الزواج ....ولا خله مره من حريم عياله مرتاحه ...
أول ماوصلو البيت نزل هو وعياله وهي نزلت وراهم ..أول ماشافت الدرج تذكرت طيحتها...تعوذت من إبليس من هالافكار الي توجعها أول مادخلت الصالة فتحت عينها بصدمه ..وهي
تشوف الدنيا عفيسه ..قالت بقهر ....وهي تشوفه ..كيف فرحان بعياله..ويرحب فيهن ...وهي ماعبرها : يآربي حتى
شركة نظافة استخسرتها ماتجيبها ...ينظفن هالحوسه الي مسويها ..تقدمت شوي وهي تشوف صالة الجلوس الثانية بعد حوسه رجعت لهم و قالت بقهر ...لحالك ومسوي كذآ

رفع بنته على كتوفه وقال بأبتسامه : الخير فيك يالله ورينا السناعه
منيره رفعت حاجب وبقهر : تقولها صادق توني طالعه من المستشفى وتبيني أكرف..
ناصر وهو ناوي ينرفزها أكثر : لا يكون تفتكري حالك المريضه يالله يالله الركاده ماهي زينه لك ..شوفي كيف وزنك زاد يالله ي مينره وين الكشخه ولا كان تجلسي تصيحي لو زاد نص كيلوو
والحين ...ماشاءالله اتوقع عشرة كيلوو وزود بعد

منيره عضت يدها من قهرها ..وده تذبحه ..بس طنشته ..ودخلت تشوف باقي البيت. ... دخلت المطبخ وقالت بقهر لا لا والله انه قاصد بهالعفسة طلعت... وهي معصبه وقالت بقهر : أكيد قاصد مستحيل يصير كذا في البيت في هالمدة القصيرة

ناصر ضحك بستهزاء: قصيره متأكده انها قصيره خافي ربك ناطله رجلك ..وبيتك من كم شهر وجايه الحين تتذمري

منيره ..راحت غرفتها وهي معصبه .....أول مادخلت
تذكرت. .المكان اللي جرحها فيه...آه ي هي ليلة موجعه جايه مسويه ليله لهم وتبشره بحملها ..صدمها برده ..والمفاجأة الي
حرقت قلبها . ...رجعت بهدوء وقفلت الباب ...واتجهت لغرفة عيالها.الي كانت جالسة فيها قبل ..فتحت الدولاب..

وسحبت لها بجامه ...وأخذت شور وبعدها لبست ورفعت شعرها لفوق ...ونزلت وهي ناوي تبدأ بالمطبخ أول شيء ..شافته باقي يلعب مع عياله .وضحكهم معبي البيت أول مره تشوفهم يضحكون كذا ومبسوطين من وقت ماطلعت من البيت ...وراحت بيت أهلها بدون شعور ابتسمت ...ودخلت المطبخ ...بدت فيه وهي تفكر...أشلون. ..رضت كذآ بسرعة
ترجع له...بس هذا اللي مفروض يصير ...لأنه في ييت أهلها....
عيالها أبد مارتاحوو ...وهي لازم تصبر عشانهم ...وحلفت ..معاد تقصر معاهم في شيء ...وعدت حالها يوم شافت سلطان بين الحياة والموت معاد تحرمه من شيء يحبه ...
وهي عارفة حبه لأبوه ...وكم مره جلس يصيح عشان بس نرجع البيت .....حتى هي تحس براحه وهي عنده ..بس آه مجروحه منه حيل. ....
،،
،،
،،
،،



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 01-11-16 الساعة 05:09 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-10-16, 02:09 PM   #623

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في بيت ابو عصام

فتحت عينها وهي تحس رأسها يوجعها. ..ناظرت امها جنبها نايمه ...تذكرت ليلة أمس ..
وايش صار فيها..آه ليته حلم الي عاشته ...دفت المفرش وجلست وهي ترفع شعرها ...

: صحيتي يمه
ناظرت امها وهزت رأسها من غير ماتتكلم

ام عصام جلست بسرعه وقالت وهي تبشرها: ابوك قالي انه الحمدلله عمليته نجحت وطلعوا الرصاصه منه والحين بخير

أسيل حست بفرحه في قلبها غريبه ..ياناس ماتعرف غير اسمه وقلبها بغى يوقف عليه ...ايه أكيد من باب الإنسانية... بتزعل عليه وبتفرح له وبعد زوجها الي ماشافته...همست وهي تناظر امها بفرحه: الحمدلله ماما وابتسمت على جنب ولا كان بكون وجبه دسمه لصديقاتك ..

ام عصام صغرت عيونها : افاا ذي علومس عن صديقاتي والله انهن يحبن لك الخير ..بس شكل ريتاج أثرت عليس
أسيل ابتسمت لها وبعدها اتجهت لدولاب وأخذت لها بجامه
..وناظرت امها بحزن: ماتوقعت اليوم بذات البس هالبجامه
ام عصام تذكرت تجهيزها قالت بغصه: خيره يمه
هزت راسها ..ودخلت أخذت شور ..صاحت من فرحتها ... يالله أمس كان صعب حيل ...غصب تحملته .....
♢
♢
♢
♢
♢
في المستشفى
ناظراخوه اللي لسى مافتح عينه من وقت مانقوله هالغرفة ناظر أبوه الي جالس على الكرسي والتعب باين عليه قال بهدوء : يبه روح ارتاح خلاص شفته الحين وتطمنت عليه وصدقني أول مايصحى والله أدق عليك على طول

ابو اسامه قال بحزن على حال ولده وهو يناظره : استغفر الله على كثر شوقه لهالزواج والمشاكل اللي صارت

قاطعه اسامه : يبه كله مقدر ومكتوب وماعلينا غير نحمد الله على كل شيء والحين الحمدلله رائد بخير والدكتور بنفسه طمنا ان حالتة مستقرة ..

ابو اسامه بحزن : الحمدلله على كل حال

اسامه : يبه خلني اوصلك ولا ادق على شهاب يجي لك آلحين

ابو اسامه بحده : لا والله ماخليت أخوك لحاله وانا مافيني شيء
وخلي شهاب يرتاح توه رايح من هنا ماغير تمشور فيه
أسامه عارف ان ابوه تعبان ويكابر قال برجى :تكفى يبه روح ريح شوي
ابواسامه وقف وقال : طيب بروح بس لا اوصيك انتبه لاخوك ولو فيه شيء كذا ولا كذا خبرني أول بأول ..
أسامه : لا توصي يبه ان شاءالله مابه إلا الخير ربك كريم
ابو أسامه : والنعم بالله وان شاءالله ...حق ساعه كذا ..ونجي انا وامك ورجع ناظر رائد بشفقه ..... حسبي الله على الي تسبب لك
وطلع ... أسامه جلس على الكرسي جنب أخوه وهو حزين عليه ..حيل عليه ..قرب منه وسلم فوق رأسه وهمس وهو ندمان : آسف ...ي روح أخوك ..
.

♢
♢
♢
♢
♢
أول ماطلع من المطار. .
ركب سيارته وفتح جواله ..ودق رقم لطيفه...ماردت قفل عيونه وهو يستغفرالله وش بلاها ذي بعد ...يالله لما متى أجلس ..على هالحال الي انا فيه دق على ... اسامه وطمنه على رائد..وقال له وقت الزيارة بيروح ان شاءالله يشوفه ... وبعدها ..اتجهه لبيت أهل لطيفه ....حصل ابوها توه واصل ..نزل وسلم عليه ...
ابواسامه : هلا وليد
وليد : هلا فيك وسلامة رائد عساه الحين أحسن
دقيت على اسامه الحين وطمني عنه والله ودي اشوفه بس اسامه يقول باقي ماصحي ..

ابو وليد : الحمدلله ايه والله للحين ماصحي بس الدكتور طمنا وقال من البنج ويبي له وقت عشان يسترجع وعيه .....

وليد بحزن عليه : الله يشفيه وان شاء الله العصريكون
احسن ونقدر نزوره ..ولو ماعليك أمر ي عمي قول للطيفه انتظرها برا
ابو اسامه : ابشر يبه آلحين أقولها...
رجع سيارته وجلس ينتظر ...شوي ويشوف رقم جوالها
رد : هلا
لطيفه وصوتها مختوق من كثر الصياح : ايوه
وليد بحزن عليها :كيفك حبيبتي والحمدلله على سلامة أخوك أدق من أول ماسمعت بالخبر بس مارديتي ...

لطيفه بجمود: الله يسلمك

وليد : يالله تعالي معي انتظرك في السيارة .
لطيفه : مقدر ارجع معك وأهلي كذا حالهم ..وبعد مابي ارجع معك ...على طول
وليد بصدمه من كلامه الأخير قال بحده : مقدر انك ماتخلي أهلك في هالظروف وعلى رأسي بعد تجلسي معاهن لما يطيب خاطرك .. بس كلمتك الأخيرة أبد ماحبيتها ولاراح ارضى فيها
لطيفه بحده: وليد كفاية كذب ..خلني في حالي وتكفى لا تزيدها علي وخلاص قلت لك أنسى ان معك وحده اسمها لطيفه طلعني
من حياتك ي خي خلاص يكفي الي صار وبيصير

وليد مستغرب ... من حكيها ومن هجومها عليه وبعد في هالظروف الي تمربها قال وهو يحاول يمسك نفسه : وش دخلني في الي صار انا آلحين عشان هالهجوم ..

لطيفه قفلت عيونها بصبر: وليد والله والله مابي شيء منك خلاص انت ماقدرت تعوف بنت عمك بس انا عفتك خلاص وبطلع من حياتك بكرامتي
وخلني آلحين في حالي والي ابيه أطمن على أخوي وأعيش بيت أهلي بس هذا الي ابيه ...وعيشه معك مابيها ...
ورقمي لا تدقه عاد ومن الحين أقولك بغيره خلاص أفهم عاد اني مابيك ......

وليد لسى مصدوم ..توقع تهديدها الأخير مع هالظروف ..تنساه
قال بقهر :ماراح الومك وضعك حالياً صعب لنا كلام ثاني ...

لطيفه بعصبيه: لا ثاني ولا ثالث .. والله ي وليد آخر مره أرد عليك ..وهذني حلفت وبطلقني وغصب عنك ولا أخلي أخوي رائد يطلع ويعرف كيف يجننك وتعرف تصرفاته عدل ...

وليد حس انها ماهي في وعيها أبد ...قال بضيق وزعل : اوك والحمد لله على سلامة أخوك .مره ثانيه ..ومع السلامة ..

لطيفه بجمود: في الي مايحفظك ..ولو عندك كرامه هالرقم لا تدقه أبد. ..
وقفلت ورمته . حست ان الكلام الي قالته أبد ماهو وقته الحين
بالها مشغول مع رائد بس الحمدلله تطمنت عليه ..وبعد لمتى تأجل ....ايه لازم تسوي كذا من زمان بعد.. وخلي ريتاج تنفعك ..هي وقعت نفسها في معركه خسرانه ...تطلع الحين بأقل الخساير ولا تطلع وراها اثنين او ثلاثه ...تحمد الله مليون مره وهي فكرت في المانع عندها احساس كان ان وليد مستحيل يطنش جمال ريتاج وبينجذب لها ......تعرفه خفيف مرة. ..


،،
،،
حرك سيارته وهو لسى مصدوم ..آخر شيء توقعه تقول له هالكلام في هالوقت ..ندم انه كلامها ...رآح لبيت أهله وهو تعبان حده ...وبعد فيه قهر من ريتآج ..الجبانه الي لعاد دقت عليه ولعاد رسلت ...كيف تتخيل انا وابوي ...مجرمين ... ونسوي هالشيء ..حسابها عسير ..مستحيل يطنش .....
♢
♢
♢
♢
في بيت ابو عصام
؛؛
؛؛

ناظرتها بحزن: خلاص حبيبتي الحمدلله تطمنتي عليه وشهوله ساكته كذآ
اسيل بتردد وهي تمسح دموعها : خايفه لو حياته كلها كذا
مغامرات ومشاكل
وقتل انا مقدر اتحمل هالشيء ي ريتآج...مين بيطلق عليه في يوم عرسه إلا دليل على انه راعي مشاكل وهوشات كبيرة بعد ..

ريتآج ابتسمت لها وهي تقربها منها : فديتها الخايفه حبيبتي
والله هذا كله وسواس لا تخليه يسيطر عليك وسكتت وهي تسمع جوالها يرن قلبها وجعها ..خايفه لا يكون وليد ..مدت يدها وسبحته شافت رقم شوق حست براحه ردت وهي ترحب فيها: هلا والله
شوق : هلا فيك كيفكم وكيف اسيل آلحين ان شاءالله أحسن

ريتآج وهي تناظر أسيل : الحمدلله أحسن من أول بكثير وجالسة تنتظر عريسها يطلع بالسلامة ...

شوق بعتذار: اعذريني ريتاج بجي عندكم واشوفها بنفسي بس امي مرة تعبانه حيل والحين والله خايفة عليها لو ترجع الحاله الي جتها بعد موت بندر نفس الأعراض والخوف ..

ريتآج بحزن:سلامتها والله والله ماعندي خبر بتعبها

شوق : من وقت ماولد ناصر دخل المستشفى وخافت عليه وانتكست بس ان شاءالله انها خفيفه هالمره والحين ناصر جاب لها ولده بس أبد ماتكلمت ماغير تناظرة ساكته ..وكملت وهي تصيح خايفه عليها حيل ....
ريتآج بحزن على خالتها :حياتي ربي يشفيها وان شاء الله الحين جايه اشوفها ...

شوق وهي تمسح دموعها : تكفين تعالي والله محتاجتك حيل ريتاج
ريتآج : ي قلبي الحين جايه ..وقفلت من عندها وهي تناظر أسيل...:بروح اشوف خالتي شوي بس وراجعه طيب

أسيل هزت رأسها من غير ماترد .. ريتاج بسرعة راحت غيرت ملابسها ولبست العبايه وطلعت مرت غرفة امها وقالت لها

ام عصام :يالله من متى تعبانه وحنا ماندري

ريتاج بحزن :تقول انتكست فجأة عليهم المهم تجي آلحين ..معي

ام عصام : لا صعبه أخلي أسيل لحالها شوفيها كيف ساكته اعتذري لي منها ويوم انتي ترجعي البيت وتجسلي مع أسيل اروح انا لها

ريتاج :ان شاءالله
وطلعت بسرعة ...وهي تشوف أبوها ينتظرها في السيارة
وصولوا البيت ...وعلى طول نزلت ..شافت عمها في وجهاا
سلمت عليه وقالت له عن أبوها ..انه برا ...ودخلت بسرعة
تشوف خالتها ..أنصدمت من وجود..وليد نايم جنبها على الكنبه
وحسام نايم بعد على السرير ..قربت من خالتها وشافتها ..بعد نايمه ..
لفت بسرعة على صوت شوق وهي داخله

: هلا حبيبتي جيتي

هزيت راسي وقربت منها وسلمت عليها وقلت بهمس:كيفها الحين

شوق بحزن:آلحين وليد أعطاها منوم عشان تنام لها حول ثلاث أيام مانامت زين ماغير تصيح تبي بندر

ريتآج بهمس:تبي بندر تنهدت بحزن الله يرحمه
وبستفسار :طيب وش الي نكس حالتها كذا

شوق : مثل ماقلت لك عشان ولد ناصر خافت عليه وإذا خافت يصير فيها كذآ

ريتاج :طيب ولد ناصر بخير والحمدلله

شوق :ايه الحمدلله بس هي كذا تخاف وتلجس توسوس ... والحين ناصر جابه لها وطمنها عليه ..بس بدون فايدة ..

ريتآج ناظرت وليد وهو نايم على الكنبه ..مره شكله تعبان و ماهو مرتاح..في النومه بعد..فزيت على صرخة حسام

:يعني الحين مازانت لكم السوالف انتي والست شوك غير هنا
عضيت شفتي بقهر:فجعتني حسبي الله على عدوك
وليد فز بعصبيه وهو يناظر امه قال وهو صاك على سنونه : الحين اقوم اكوفنك انقلع برا ماصدقت وهي تنام وناظر ريتآج مستغرب متى جت ...
شوق بعصبيه :صدق قليل حيا وبقهر وش مجلسك هنا

حسام ناظر ريتاج بنظره حزن: شوفي كيف يحرموني من أمي هذولا الظالمين ومن وقت مارحتي انتي بيت أهلك وهم كذا يعاملوني تقول ولد السواق ماهو أخوهم آخر العنقود مفروض دلع خاص بس حسبي الله عليهم حطيت في يهود ...
ريتآج
طنشته ..عشان وليد مايعصب أكثر عليه لأنه شكله ناوي عليه
وليد بعصييه: يهود ي ال*** انقلع يالله فارق ..مسوي ازعاج في الغرفة ...وحنا مصدقنا وهي تنام ..

حسام بقهر وقف : آلحين انا الي مسوي ازعاج ...وهذولا من أول يقرقرون على رأسها مافتحت فمك عليهم ريتآج وعاذرك تخاف منها بس شوك ليه ماتهاوشها ...

وليد وهو صاك على سنونه بقهر وقال وهو يناظر أمه ..ومخفض صوته : شوق خذيه وخليه ينلقع عن وجهي قبل ماقوم له
شوق قربت منه وسحبته ببلوزته وهو ينافخ ...

ريتآج
قهرني هالحسام ..صدق بعض مرات عليه تصرفات ماهي
صاحيه ...ناظرت وليد الي يناظرني ساكت
جلست على الكنبه وقلت بهمس وهي خجلان على اللي قالته في الجوال: سلامتها ماتشوف شر ان شاءالله
وليد ناظرها بزعل :الله يسلمك ..
قطع عليهم دخول شوق وهي تركض : وليد الحق.. عمي أبوي يتهاوشون .
ريتاج وقفنا بصدمه ..و.طلعنا كلنا .. بسرعة أنصدمت من كلمة عمي

: ايوه فضلت الغريب على ولدي والحين شوفه وين حوبة ناصر..


ابو عصام بقهر : لا تتشمت

ناظرت وليد ابيه يتدخل ...
وليد قرب منهم وهو يهدي الوضع :استهدوا بالله

ابو عصام بعصبيه ناظره:فهم أبوك الي ماهو راضي يفهم ان كل شيء نصيب ..
ابو وليد بحده:الله والنصيب اللي جبته لبنتك

ابو وعصام بعجز:الله يهديك ي خوي الحين جاي عشان اتحمد لكم بالسلامه
ابو وليد قاطعه :الله يسلمك وماقلت غير الشي الي أشوفه كان مصلحه فيه للكل بس أنت دخلت الغريب بينا وشوف كيف الناس بدل ماتفرح روحت مفزوعه وتسأل ليه صار كذا وي ترا مظلوم
ولا ظالم

وليد عض شفته من غير مايرد ..يآرب وش يسكت أبوه الحين
فرصه وحصلها ...
ابو عصام بقهر : تحصل كثير والحمدلله على كل شيء وبإذن يطلع ونفرح فيه واللكل بينبسط
ابو وليد بسخريه :ليه حد بيجي بعدين لكم الكل خاف على عمرة ..ودي أعرف وش ذا العريس الي يتصوب في يوم عرسه وش البلى الي مسويه عشان حد ينتقم منه بهالطريقه غلطت كثير ي خوي يوم قربت حد ماتعرف عنه شيء ودخلته في العائله ..
ابو عصام طلع مقهور من غير مايرد ..عليه

ريتاج بتلحقه بس وليد مسكها وهمس لها: تكفين لا تزيدنها بروحتك معه ابوي بيكبرها أكثر وبنفسي برجعك ...
ناظر ابوه وحده ضايق من الي صار: ادعى له الحين ربي يشفيه يبه والتشمت ماهوزين
ابو وليد بعصبيه : انكتم أنت ..وناظر ريتاج ..أبوك كل مره يسمع شوري إلا هالمرة وشوفي ايش حصل

ريتآج حست بقهر من شماتت عمها قالت بقهر : صدقني أبوي ماختار غير الي يشوفه مناسب لاسيل والولد مافيه اي عيب يستاهل من يختارة لبنته ...

وليد انصدم من رد ريتاج...ندم انه خلاها تجلس ليته خلاها تروح خاف عليه من عصبية أبوه قرب منه زود خايف من رد فعل أبوه
ابو وليد بحده: ناصر وش فيه ناقص
ريتاح .. خلاص طفشت ودها تصرخ في وجهه تقول له يكفي
بس احترمت حالها وقدرت الوضع الي هم فيه الحين :ناصر رجال والنعم به ورجل أختى الله يشفيه ويطلعه لها بالسلامة يسعدهم مع بعض ...وهمست لوليد :يالله وصلني
وليد مسك يدها ودخلوو غرفة امه وقال وهو يناظر أمه ...
الي باقي نايمه رجع ناظر ريتاج وبحده : على ماظن الجوو مايساعد أبد صح ..شوي أبوي يهدى واوصلك ..
ريتآج ناظرته وانا ندمانه إني جيت هزيت رأسي وانا اهمس::ان شاءالله
جلست على الكنبه وانا متوتره حدي ...ناظرته يوم جلس جنبي قلت بقهر : ليه عمي دايم يحب يقهر ابوي الحين جاي وهو يبي يطمن عليكم كذا يقهره
وليد ناظرها وقال بضيق : ريتآج خلاص يكفي ردك على أبوي وبعد تهمك له ولي ..بس هذي لها حساب ثاني ..و فكينا لا ندخل بينهم خليهم وهم يتصافوا مع بعض
ريتآج كنت ندمانه يوم اتهمته ظلم بس آلحين والله ودي اصرخ في وجهه واقوله والله أنه يستاهل الي قلته عنه بس احترمت حالي وأحترمت هالمريضة نايمه ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-10-16, 02:11 PM   #624

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


،،
،،
،،
،،
صحي وهو يناظر الغرفة شاف أسامه...نايم... على الكنبه
يحس بحلقه جاف وعطشان .. قال بتعب وبصوت يالله ينسمع :أسامه
اسامه بسرعة فز واقف وقرب منه وهو ماهو مصدق انه يناديها قال بفرحه : حيا الله هالصوت ...صحيت يآرب لك الحمد

رائد هز رأسه من غير مايتكلم وقال بثقل :ابي ماي

اسامه بفرحه : ابشر شربه وقال بأبتسامه الحمدلله على السلامة ي خوي

رائد يحس بتعب ..وهو يتذكر وش صار عليه قال بألم : خلهم يعطوني مسكن احس بألم وأشر على بطنه ..
اسامه بقلق : آبشر وبسرعة ضغط الجرس وبسرعه جت ممرضه وأعطته مسكن ورجع نام ...

اسامه تطمن يوم صحي ..أخيراً فتح غيونه وتكلم ..يآرب لك الحمد...دق على أهله يطمنهم .....
♢
♢
♢
♢

بيت ابو غلا

ناظرت أبوها بقهر من وقت ماوصل له ثلاث أيام ... وهو ماهو صاحي أبد واليومين الي راحت كانت تعبانه حدها بس الحين تحس حالها أحسن من أول بكثير . بتقدر تتكلم معه عشان يشوف لها حل .قالت وهي تتمنى انه يساعدها.بس هزت رأسها بعجز وهي تشوف يترنح ..قالت بقهر : ودي أعرف متى بتصحى من هالزفت وبتسمعني

ابو غلا وهو سكران حده : انتي بس هواش أعوذ بالله منك.. تكفين ..لا تطيري الي شربته الحين يكفي طيرتي الحرمه من بيتها ...

غلا فتحت عينها بصدمه : الحين الفقمه هذيك انا طردتها

ابو غلا رماها بالقاروره :لا تقولي عنها فقمه هذيك هي زينه البيت
علا عضت شفتها بقهر : يبه الله يسعدك معاها مايهمني للحين غير بنتي ..

ابو غلا وهو دايخ: اي بنت الله يهديك بس
غلا هزت رأسها بعجز أبوها أبد ماهو معاها قالت بقهر :الله يهديك أنت من الي فيه وبقهر قربت منه وسحبت القاروه الثانيه الي جنبه ..ورمتها في الجدار وبسرعه شردت ..

ابو غلا عصب وقال بصرخه : ي الزفته ذا نوع جديد وغالي تسوي فيه كذا
غلا دخلت لغرفتا وقفلت على نفسها بالمفتاح ...رمت حالها على السرير وصاحت بقهر ...يآربي فرحت بجيته كان عندي أمل ..انه يخلي هالبلى يبلعه ...من زمان عنه اللحين رجع له...أخذت جوالها ...ودقت على بدريه ..عضت شفتها يوم ردت عليها قالت بغصه : كيفها غرام اللحين
بدريه ناظرت سآمي...الي جالس يناظرها بحده : بخير
وينه أبوك ماجاا لي ...
غلا افف ذي وين وانا وين قالت بقهر : ابوي الله يخلف عليك ماهو معنا أبد
بدريه بقهر : لا تقولي مهبب من السم
غلا : ومكثر بعد هالمره المهم تكفين ..طمنيي على بنتي أول بأول...والله ماراح أنسى لك هالمعروف ...
بدريه بهمس وهي تناظر سامي خايفه لا يعصب عليها: ان شاءالله
سامي صرخ وهو ناوي يقهرها ويبيها تعرف انه موجود :يمه جيبي حبيبة أبوها

بدريه صغرت عيونها بقهر وهي عارفة حركاته المستفزه قالت بحده : نايمه لا تصحيها آلحين
غلا بلعت ريقها بخوف : سامي عندك لاتقولي له أني انا الي أكلمك والله ماغير يمنعك تردي علي وتطمنيني ..عليها تكفين .
سآمي سحب الجوال بفضول بيعرف وش تقول سمع كلامها الاخيرحس بشفقه لأول مرة عليها قال بجمود: لو تقدري خلي ابوك يوصلك تجي تشوفيها ..
غلا نطت من مكانها بفرحة: قول والله بس بحسرة ابوي ماراح يوصلني ..سكتت صعب تقول له ابوها سكران امم تكفى وصلها أنت عندي ....بس اشوفها وخذها ....
سامي بحده: تبيها خلي ابوك يوصلك شوفيها شوي بس
والله يستر عليك ...غيره مافيه ولا تفكري بعد تجي مع أحد غير أبوك ...والله ماغير ترجعي بحسرتك ...

غلا بضيق : اوك خلاص ان شاءالله أقنعه يوديني بس آه مدري متى يكون ...وسكتت مابتي تكمل ..
سامي إبتسم بخبث وهو ناوي يجننها : خلاص انا اجي لك الحين وتشوفيها
غلا ابتسمت بفرحه أخيراً حن عليها : شكراً سامي والله مانساها لك ..
سامي قفل وناول بدريه الجوال شافها تناظره مستغربه رفع حاجب وقال : خير .

بدريه بصدمه : بتخليها تشوف بنتها وبعد بتروح لها أنت

سآمي إبتسم على جنب : خايف على بنتي امي تقول لزوم امها ترضعها وبعدين حرام تروح بسبة عناد
بدريه بسخريه : يعني وشهوو بتجيبها كل يوم ساعه ولا ساعتين
ولاثلاث كم مرة ناوي حضرتك تقرر وقت رضاعة بنتك

سامي بقهر :هع هع بايخه مثل وجهك انقلعي ارجعي لزوجك وفكينا قال كذا يبي يطمن يوم ترجع بدريه ماتكون لحالها غلا
ويقدر يأخذ أخبارها من غير حركات النذاله ...

بدريه بقهر : مدري وش فيه هالمرة له أكثرمن يومين راجع ولا طريت على باله ...ماغير جالسه مربيه لبنتك حسبي الله عليك انت وامها الي حملتوني مسؤوليه وانا في غنىعنها ...

سامي : يحصلك انتي تربي بنت الكنق وأعطاها ظهره وأخذ مفتاحه وطلع
ركب السيارة واتجهه للحارة وهو يفكرفي اللي بيسويه ..امم اخليها تنتظر كذا ويرفع ضغطها ..ولا امم اسوي في مقلب اقوى . ..لف بسرعه يبي بيرجع ..بس جواله رن ..شاف رقمها ...فتح الخط
وجاها صوتها وهي تصارخ : ساعة انتظرك افف حرام عليك والله
عض شفته . بقهر :بعد تصارخي ..
غلا عضت شفتها بقهر ودها تعرف ليه ماتمسك لسانها..قالت وهي ودها تذبحه: آسفه بس والله من شوقي لها ...قلبها قبضها من سكوته حست انه ناوي على شيء تعرفه ماله أمان قالت
بخوف : تكفى ماتقهرني هالمرة
سآمي قال بحده: اطلعي انا برا
غلا صرخت من فرحتها : طياره
سامي ابتسم بسخريه طياره اوك .. وقفل الجوال وهو ناوي
عليها ...وده يعرف متى تتأدب وتكلمه زين....شافها جايه وبسرعة ركبت السيارة ردت السلام رد عليها بجمود ومد يده وفك شيله بصوت قوي(( هب البراد وزانت النفسيه ))

غلا قالت براحه: ايه والله زانت نفسيتي بشوفة بنتي ..

سامي قال بنذاله: لسى ماشفتيها خليك مستعده لا اي مفاجأة تجي مني وكمل بعرجبه وهو يميل شماغه ويلفه لفوق بس بالله وش رأيك يجي مني أولا

غلا بخوف ناظرته ماهي مرتاحه له رجعت ناظرت الطريق إلا يوديهم لشقته وهي ودها توصل بسرعة ...وأحسن شيء تسكت
وماترد عليه ماتبي تضيع عليها هالفرصه وعرفت جالس يرمي حكي يبي يستفزها

سآمي فكها ضحك : معقول ذا غلا والله غرام عرفت تربيك كفوو بنت أبوها ...

غلا ناظرته بصدمه: سمتيها غرام مثل ماطلبت
سآمي مايبي يفضح حاله قال بمكابره: ماهو مثل ماطلبتي بس حبيته بس احتمال اقلبه على اسم أمي خدوج
غلا بدون احساس صرخت: لا تكفى
سامي ناظرها وصغر عيونه: ايشش ماسمعت
غلا عضت شفتها بقهر ودها تصرخ وتعترض زود بس لا يبيها من الله هوو قالت بقهر: سلامتك ماقلت شيء
سامي بستفزاز : ها افتكرت ماهو عاجبك ..ولا فيه إعتراض
غلا اخخ ياناس الذبح فيه حلال قالت بقهر: لا طال عمرك لا إعتراض ولا شيء وش فيه اسم خدوج ي زينه زيناه ...وسكتت وهي تشوفه ..يوقف عند مطعم حاولت تصبر حالها ..وهي تشوفه ينزل ..جلست تستغفر حتى شافته ..رجع ....
سامي وهو ناوي يطلعها من طورها اليوم . : افف زحمه الله يعين بنتظر كثير بس عادي وش ورانا ولا عندك راي ثاني
ام غرام ...
غلا عضت شفتها عمى في عينك وش ورانا آه يالخايس شابع منها ماغير انا بحسرتي حسبي الله عليك قالت بصبروهي ودها تخنقه ..: لا خذ راحتك ماورانا شيء. .وسكت وهي تستغفر الله تبي الوقت يمر بسرعة بس ماغير ذا جالس في السيارة ويغير في الشيلات قالت بدون صبر : انزل شوف يمكن جا رقمك
سامي ناظرها وقال ببرود:لا باقي ..ولا تخافي العامل صاحبي يجيبه لما السيارة يوم يجي رقمي

غلا بقهر : مدام انه صاحبك كان خليته يقدمك

سآمي ابتسم بستفزاز: لا حرام أخذ رقم غيري ماحب هالحركات

غلا عضت شفتها بقهر.. بعد حرام ..وماتحب هالحركات أذكرك تضارب بعد عشان تأخذ حق غيرك طنشته ولفيت لدريشه ..
تحس بذل ...ماعندها حد ...يوقف معاها كان عندها أمل أبوها يوم يرجع بس انصدمت منه يوم رجع وبعد الشله الخايسه الي لها يومين تتردد عليهم ...تذكرت كيف قضت ليلة امس طول الوقت مقفله على نفسها ...
تنهدت براحه يوم نزل ...الحمدلله هانت ...وشوي ورجع
وحرك السيارة بس الي الحين قاهرهاجالس يمشي على بيض حضرته ..دايم طاير فيها الاهالمرة ..يآرب صبرني ..
بس مافيها عاد تقدر تصبر قالت برجى: تكفى أسرع
سآمي فتح عينه بصدمه : آيش اسرع ليه أرواحنا واروح الغير عندك لعبه
غلا بقهر ضربت فخذها لا ناوي عليها الحين هو يفكر في اروح الخليقه طيب يوم يدخل الحاره وهو ماشي متين وصوته تفحيطه واصل للحاره الثانيه ..تنهدت بقهر ...والله عرق النذاله شغال بقوة تعوذت من إبليس وانا معه في الي يقوله : صادق والله ..تصل متأخر أفضل ان ماتصل أبد ..
سآمي بضحكه : حكم ..والله ...
غلا
احس إني اغلي ..ودي ابرد خاطري فيه بكم كلمه ..بس لا لا غلا هدي حالك ...وكلها دقايق ..وشفت مدخل الحي الي هم ساكين فيه وكلها دقايق وقف السياره جنب العمارة
تنهدت براحه وانا افتح باب السياره : الحمدلله وأخيراً

سامي بنذاله:هيي هي وقفي بجيبها هنا تشوفيها وبسرعة عشان ارجعك ماعندي وقت ...وراي طلعه ..
غلا حست بذل حيل قالت بغصه : اوك انتظرك
سآمي نزل وقرب من الباب الي وراء وفتحه وأخذ العشا

ودخل العمارة وصل الأكل ورجع بسرعة ...وقرب من السيارة
وفتح البا ب وركب
غلا فتحت عينها بصدمه يوم رجع بدونها قالت بخوف: وينها
سامي عض شفته بتمثيل : امم خساره نايمه مقدر اطلعها حرام
أكيد ماترضيها عليها .. يالله اوصلك البيت .
غلا حست بغيض ..وقهر من الي يقوله ..قالت بغصه :حرقت قلبي وزود هالمرة
سآمي إبتسم على جنب : لا ليه الظلم بس البنت نايمه ومابي ازعجها اوعدك هالمره لو صارت فرصه خليتك تشوفيها
عادي الدينا مراح تطير ....

غلا
تحس حالها كرهته أكثر من أول هالمره قالت وهي تصيح بقهر :خلاص سآمي اسكت تكفى..

سامي وهو يأشر على خشمه :ابشري من على هالخشم
وبعدها بدقايق وقف. السيارة وقال وهو يشوف السيارات الي واقفه جنب بيتهم : من ذولا وسكت وهو يشوفهم ينزلون ودخلوا للحوش ..
غلا نزلت من غير ماترد عليه ...
سامي لحقها بسرعة مارتاح ..أبد
غلا ناظرته مستغربه يوم لحقها ..: ايش فيه
سامي :امشي اوصلك ...ساكته
غلا وصلت باب الصاله ودخلت شافته باقي واقف قالت وهي مكسورة ..ماتبيه يتشمت أكثر فيها ..
:خلاص مشكور الله يستر عليك

سامي بقلق رجع ناظر جهة مجلس الرجال ورجع ناظرها :أقول أمشي معي
غلا بقهرصرخت : سامي خلاص لا تلعب علي أكثر من كذآ
سامي هز رأسه وهو مقهور من نفسه : لا لا والله هالمره صادق
بس أمشي معي ماهو مرتاح أبد لهالشله ...
غللا بضيق : لا تخاف اعرف انتبه لحالي وأعطته ظهرها ودخلت الغرفة وقفلت على نفسها


سامي مشى وهو متردد ...عض شفته بحيرة ..وش يسوي ..ندم انه سوى حركات النذاله فيها ...
رجع ناظر الغرفه. .الي دخلت فيها ..بسرعة تقدم منها ودق الباب : غلا يالله معي...تكفين ..

غلا صرخت وهي تصيح: روح سامي خلاص كافي تعبت منك ومن ابوي ومن كل شيء.
سامي بعصبيه: افتحي الحين وبعدها قولي الي تبي

غلا بصرخة: مابي خلاص روح

سامي ناظر الباب حديد وقديم هزه أكثر من مره ..صعب فتحه ..حس براحه شوي بس رجع قال بقلق : غلا ماهو وقت عنادك أمشي معي وعد أخليك مع بنتك على طول

غلا صرخت: كذاب تبي تذلني زود
سآمي قال بصدق : والله العظيم ماكذب عليك

غلا وهي تصيح صرخت:خلاص روح سآمي ماراح اطلع معك
مره ثانيه. ..

سآمي ناظر الصاله...بحيرة ...يروح ولا يجلس يعرف عنادها مارح تصدقه وتروح معه ...

طلع الحوش وشاف أبوها.وهو يقفل الباب حق الشارع وهو يترنح قرب منه وقال بعصبيه : غبي أنت ولا ايش تحس فيه اشلون تدخل ذولا في بيتك .....وبعد بنتك موجوده فيه وبعد وينك فيه مخليهم لحالهم ..وأنت تسربت برا ...
راجح ناظرها وهو يتأكد انه سامي ..قال بتلكك: روح زين ي ابو المشاكل ي الصايع .. والي في المجلس جاين يشترن وراحو الحين يالله فارق يالله ...من بيتي ..
سآمي الحين تأكد انه يبيع ...قال بعصبيه: حسبي الله عليك
وبعد تبيع في بيتك وبصرخه والله لا أبلغ عنك ولا ماكون ولد أبوي ...
غلا سمعت أصواتهم من الدريشه اللي في الغرفه فتحتها وهي تسمع تهديد سامي حست بخوف..وقالت بقهر منه : بعد بتحرمني من أبوي ....

سامي ناظرها وهو مصدوم قال بقهر : غبيه اشلون تفتحي الدريشه كذآ يعني ماشفتي الرجآل يوم دخلتي

غلا وهي مطنشه كلامه: ابوي خلك منه وانا بعد خلاص مابي منك شيء ..وبنتي ربي يحفظها ...و فكنا من شرك وإذا فيه بلاغ بلغ عن أبوك أول ....
راجح بقهر وهو يترنح : ايوه صادقه بنت ابوها بلغ عن أبوك الخايس اللي نصب عليه...وأخذ فلوسي ...

سآمي ناظرها بصدمه :يعني عاجبك حال أبوك كذآ
وبعد تدافعي عنه .....

غلا بسرعة فتحت الباب وطلعت الحوش ومسكت كتف أبوها وقالت وهي حزينه على الحال الي وصل له بسبب ابو سامي :ايوه أفتخر فيه بعد حتى لو كان كذا أبوي وعاجبني في كل أحواله وبعد ماشوفك تكلمت ولا أعترضت يوم ابوك يسوي أكثر من هالبلاوي ....
سآمي بقهر : تتنهي فيه وانت والله أطلق اختي منك وارميك في السجن ولا ماكون سآمي وطلع وضرب بالباب بعصبيه

ابو غلا قال وهو رايح فيها من البلى الي شربه: .أطلق مين
غلا مشته معاه . بقهر ...: لا تطلق أحد امش امش يكفي فضايح..

♢
♢
♢
♢

اول ما وصل ابوه .. تطمن على أخوه ...طلع يروح يغير ملابسه ويرجع عشان الضيوف الي جاين .طلع من الغرفة وراح قسم العنايه اللي منوم فيها سمير..شاف شرطي واقف على الباب
تطمن وطلع .رجع البيت ..وهو تعبان ...
مانام من امس ..اول مافتح الباب شافها في نفس المكان الي جالسه فيه امس بس نايمه هالمرة. .ناظرها وهو محتار..جلس على لارض على ركبه وناظر ملامح وجهاا التعبان نزل نظره لبطنها البارز شوي ..قال بهمس أبد مابينا حياة .. ..وقف بس يده.ضربت في الريموت الي على طرف الطاوله .. طاح على الأرض وطلع صوت ...ناظره بصدمه ....
ورجع ناظرها شافها مفزوعه تناظره رفع يده وقال : معليش
مانتبهت له ...كملي نومك ....

ريوف هزت رأسها وهي بالها مشغول ..على أخوها قالت بغصه :كيفه تكفى طمني عنه ولا بعد بتحرمني السؤال عنه

اسامه قال بجمود : الحمدلله حالته أحسن
ريوف جلست بفرحة : صدق تكفى روح فيني خلني اشوفه تكفى ماتردني وماقدرت تكمل رفعت يدها وغطت على وجها وصاحت والله بموت عشان اشوفه ....

أسامه جلس على الكنبه وقلبه وجعه عليها غصب عنه قال بحسره : والله أخوك ماهو كفوو لأنه نقض الوعد الي بينا وتسبب لاخوي بس بصير كفوو أحسن منه ..وبروح فيك تتطمني عليه ....

ريوف بعدت يدها عن وجهاا وقالت بفرحه وهي تناظره ماهي مصدقه الي قاله : صدق بتوديني له الله يسعدك ي شيخ والله مانساها لك والله أقسم بالله انك رجآل
أسامه ابتسم غصب عنه يوم شاف فرحتها وهي تدعي له وقف و.قال وهو يأشر لساعة : بسرعة تجهزي على بال أخذ دش وابدل بس كلها دقايق وترجعي البيت.. عشان فيه ضيوف جاين ....لابوي
ريوف وقفت بسرعة : ان شاءالله ثانيه أهم شيء اشوفه

و بسرعة راحت أخذت شور سريع ولبست ...وصلت العصر ..ولبست العبايه وجلست تنتظره ...في الصالة
وبعدها بدقايق ..طلعوو ..واتجهوا للمستشفى...وأول ماوقف السيارة حست بخوف ...من الي بتشوفه
قالت بتوتروهي تفرك يدينها في بعض .. : متأكد انه بخير
أسامه بهدوء: يالله انزلي وتأكدي بنفسك
ريوف أول مانزلت ...مشت معه وهي متوتره ....أول مادخلو المستشفى شافوو ...أهل اسامه .داخلين القسم الي مرقد فيه رائد .. .حست بخوف منهم وش بيقولون لها آلحين
ام اسامه اول ماشافتها تمشي جنب ولدها قالت بقهر :ولك عين جايه بعد الي صار من أخوك
ريوف ناظرت أسامه بخوف وقالت:جايه لأخوي

ام اسامه بعصبيه وهي تناظر اسامه :بعد توديها له ..هالمجرم .
ليه ماتحس أنت ليه ..دايم مفضلها على الكل ..متى بتصحى من الي أنت فيه بعد مانروح كلنا بسبة هالعائله...

أسامه بفشله وهو يناظر في الناس الي موجودين قال وهو صاك على سنونه : يمه الله يهديك جايه تشوف أخوها وناظر لطيفه
خذي أمي وانا الحين جاي وسحب يد ريوف ومشى ناحية العناية المركزة. ..ريوف أول شافت القسم الي دخلها في
قالت بصدمه:في العنايه وتقول بخير

أسامه وهو يطمنها: بس عشان يطمنوو عليه لاتخافي مابه شيء.
ريوف مشيت معه ودموعي على خدي ي حسرتي عليك ي خوي

مسكت في يده اسامه بدون إحساس يوم شفتهم يركضون بالكرسي و أخوات خالتي واقفين يصرخون ..عند الغرفة ... حسيت رجولي ثقيله حاولت اتمسك في اسامه بس ماقدرت جلست على الأرض بدون احساس وانا اصرخ :أخوي مات
،،
،،
،،
،،
كتتتتتتتتتتتتت

& نـــونـي بنت الجنوب &

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "
الله يرحمك يامن اوجعني فراقك



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-10-16, 02:12 PM   #625

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مساء الفل حبايب قلب النوني
وهذا البآرت ونزل
وهالله هالله في الردود الي تسر الخاطر وتحفز كذا وتفتح نفسك للكتابه
في حفظ الرحمن
أذكار المساء أحبتي

نوني بنت الجنوب


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-10-16, 05:39 PM   #626

بحر الندى

مراقبة عامة وقائدة فريق التصاميم والفوتوشوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية بحر الندى

? العضوٌ??? » 166
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 21,296
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
ربي ثقتي بك كبيرة .. و انت الحامي لي من كل ضرعدو .. فخذ حقي منهم بقدرتك و قوتك ..وحسبي الله ونعم الوكيل,,
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بحر الندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-10-16, 05:42 PM   #627

Um.mnar2001

فراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية Um.mnar2001

? العضوٌ??? » 298264
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,027
?  نُقآطِيْ » Um.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond reputeUm.mnar2001 has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة يأنوني على البارت الرائع احلى شخصية في الرواية عندي هيه حسام الله هذا الولد يبرد الخاطر وليد وريتاج مزوديها حيل اما عمها والله هذا الرجال يجيب الجلطة ايش هاذي الانانية يعنى ماني متصوره انه أَيُحِب بنات اخو حتى يبغيهن عنده اما اسامة الضاهر احنه راح نرتكب فيه جريمة ههههههه يعيني على ريوف مافي احد ينصفها والله مايستاهلها اسامه ربي يخلصها من شره وسامي طل علينا هوه وغلى بهذا الفصل أتمنى يرجعوا البعض وغلى تعدل اسلوبها مع سامي
في الختام أتمنى لكم اُمسية سعيده


Um.mnar2001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-16, 08:40 PM   #628

آيفا رمضان

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية آيفا رمضان

? العضوٌ??? » 351250
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 771
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » آيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

متى نزل البااارت ما شفتو وﻻ قراءت اشي
عندي ضغظ مش عارف امتى راح يصحلي إقرأ

يسلموووو فيتو


آيفا رمضان غير متواجد حالياً  
التوقيع
شَرقيةٌ، نرجسية آلهوى، #أكتوبرية ٱلولآده .. ذآت خلخٱلٍ يتوجُ قدمه‍ٱ، لَئيمة بٱلعشق، بَسمتهٱ وطنْ وعيونهٱ لو يشوفهم كٱفر لذكَر أسم ' آلله * 💜ﻻ إله إلا الله.....
رد مع اقتباس
قديم 23-10-16, 09:39 PM   #629

آيفا رمضان

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية آيفا رمضان

? العضوٌ??? » 351250
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 771
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » آيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هلاء خلصت البااارت
قرأتو ةانا تعبااانة
بس بصرااااحة بجنننن
ونوني مبدعة بصدق
البااارت حماااسي
بانتظار الباااقي في
احر من جمر ....


يسلمووو نوني يا ♥قلب ايفا
اشكرك فيتو ع نقل. ...


آيفا رمضان غير متواجد حالياً  
التوقيع
شَرقيةٌ، نرجسية آلهوى، #أكتوبرية ٱلولآده .. ذآت خلخٱلٍ يتوجُ قدمه‍ٱ، لَئيمة بٱلعشق، بَسمتهٱ وطنْ وعيونهٱ لو يشوفهم كٱفر لذكَر أسم ' آلله * 💜ﻻ إله إلا الله.....
رد مع اقتباس
قديم 23-10-16, 11:35 PM   #630

الجميله2

? العضوٌ??? » 315137
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 2,977
?  نُقآطِيْ » الجميله2 has a reputation beyond reputeالجميله2 has a reputation beyond reputeالجميله2 has a reputation beyond reputeالجميله2 has a reputation beyond reputeالجميله2 has a reputation beyond reputeالجميله2 has a reputation beyond reputeالجميله2 has a reputation beyond reputeالجميله2 has a reputation beyond reputeالجميله2 has a reputation beyond reputeالجميله2 has a reputation beyond reputeالجميله2 has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمي على الفصل الجميل جدا

الجميله2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.