آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          294 - لماذا تهربين؟ - كارول مورتيمر (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          1041 - ميراث خطر - ستيفاني هوارد - د.ن (الكاتـب : سنو وايت - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          زهرة النار -قلوب أحلام زائرة- لدرة القلم: زهرة سوداء (سوسن رضوان) *كاملة* (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > الطب والصحه > صــحـــة ورشـــاقــــة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-15, 06:45 PM   #1

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,005
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
?? ??? ~
My Mms ~
Elk أفضل 11 نوع من الأطعمة تساعدكِ على حرق الدهون بسرعة وفعالية


تعرفي سيدتي على أفضل 11 نوع من الأطعمة التي أوصى بها خبراء التغذية للمساعدة في سرعة حرق الدهون في الجسم, تذكريها لوضعها في قائمة التسوق الخاصة بك.


لابد لك سيدتي أن تعلمي أنه يجب إضافة الأطعمة التي يمكن أن تسرع عملية التمثيل الغذائي إلى نظامكِ الغذائي اليومي، فبدلاَ من التوقف عن تناول الطعام, تناولي الأطعمة الصحيحة.


هذه هي توصية خبراء التغذية بحيث يمكن تحفيز فقدان الدهون بشكل أكبر عند إضافة بعض أنواع الأطعمة إلى قائمة الطعام اليومية.


ليس هناك وصفة سحرية إنها فقط بعض الأطعمة والبهارات والمشروبات القادرة على على مساعدة جسمك في الوصول إلى الوزن المطلوب.



التفاح


التفاح غني بالألياف والماء مما يساعد على ضمان الشبع، الفاكهة دوماً صديق مخلص للأشخاص الذين يرغبون بفقدان وزنهم، إنها تحتوي على العديد من الفوائد وتمنحكِ العديد من الفيتامينات الضرورية لتحسين القيام بوظائف الجسم، أفضل الفواكه هي التي تحقق الحصول على مذاق حلو وطعم السكر خلال فترة الرجيم وتحفظ الجسم من تراكم الدهون والذي ينجم بشكل أساسي عن الاستهلاك الزائد من السكريات.



القرفة


القرفة يمكن أن تقلل من نسبة السكر في الدم، لها رائحة زكية كما أنها من التوابل المعروفة القادرة على إفقادك شهيتك وهناك عدة طرق لتناول القرفة يمكنك تناولها مع القهوة أو الحليب أو حتى مع الفاكهة ويمكنك أيضاً سيدتي أن تضيفيها للشاي لتتمتعي بالمذاق اللذيذ.



البيض


يحقق البيض الوصول إلى الشبع ويحتوي على مستويات عالية من البروتين، الفائدة من البيض هي احتوائه على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية في مقابل نسبة عالية من البروتين والمواد المغذية الأخرى المفيدة لجسم للشخص، وقد أظهرت الدراسات أن تناول البيض على الإفطار قادر على خفض السعرات الحرارية التي يتم استهلاكها خلال اليوم.

على الرغم من احتواء صفار البيض على نسبة عالية من الكوليسترول فإن تناول البيض بصورة منتظمة ومعتدلة سيكون خياراً جيداً.



الشاي الأخضر


للشاي الأخضر العديد من الفوائد المضادة للأكسدة فأوراق الشاي الأخضر غنية بالعناصر المضادة للأكسدة والقادرة على تسريع عملية التمثيل الغذائي، ومن المستحسن تناول الشاي الأخضر الساخن للحصول على فوائدة بشكل جيد يمكنكِ سيدتي إضافة الليمون والعسل، إنه ليس فقط مشروب مغذي وصحي كما أنه مشروب لذيذ ويستحق التجربة.



الفاكهة الحمراء


الفاكهة الحمراء من ألذ الفواكه وتعد أيضاً من الفواكه منخفضة السعرات الحرارية والغنية بالألياف والمواد المضادة للأكسدة، على سبيل المثال كوب واحد من التوت عادة يحتوي على ما لا يزيد عن 40 سعرة حرارية.


لذلك لا ينبغي أن تؤكل الفاكهة الحمراء فقط على شكل مربى مع القشدة بل حاولي سيدتي تناولها بشكل طبيعي، وإذا رغبت بتجربتها بطريقة مختلفة حاولي إعداد سلطة الفواكه وتمتعي بطعمها مجتمعة.



اللوز


من الأطعمة التي تحتوي على دهون صحية، فاللوز ممتاز لتناوله ما بين الوجبات، اللوز غني بالبروتين والألياف والدهون الصحية للقلب، حفنة من اللوز بحدود 23 حبة هي كفيلة بجعلك تشعرين بالشبع.



الفلفل الأحمر


يساعد الفلفل الأحمر على تسريع عملية التمثيل الغذائي فاحتوائه على العناصر التي تعطيه المذاق الحار يمكن أن يجعله خافض للشهية كما يعمل على رفع درجة حرارة الجسم مما يساعد في تسارع عملية التمثيل الغذائي حاولي إضافة الفلفل مع وجبات الطعام الخاصة بك.



الفلفل الأسود


يعمل على تباطؤ تشكيل الخلايا الدهنية في الجسم ويساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي إلى جانب النكهة التي يضيفها إلى الأطعمة، يمكنك إضافته للسطلة التي تقومين بإعدادها بدلاً من الملح وهي وسيلة جيدة تساعد في السيطرة على ضغط الدم وتمنع احتباس السوائل بالإضافة إلى فقدان بضعة كيلو غرامات من الوزن.



القهوة


بفضل مادة الكافيين فإنها تساعد في تسريع عملية التمثيل الغذائي ولكن احرصي على عدم الإفراط في تناولها بحيث لا تتجاوز 3 فناجين يومياً وتناوليها بدون إضافة أي سكريات.



الكينوا

واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة حول الكربوهيدرات هو ربطها مع زيادة الوزن، ليست جميع الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات تعمل على زيادة الوزن.

فعلى سبيل المثال الكينوا من الكربوهيدرات الغنية بالألياف والبروتين وقادرة على التسبب بالشعور بالشبع عند تناولها بكميات صغيرة ولا تسبب بزيادة نسبة السكر في الدم مقارنة مع غيرها من الحبوب.



الخضار



وحتى لا تظني أنه يمكنك خفض وزنك وحرق الدهون دون تناول الخضار فإننا نخبرك سيدتي بأن هذا الاعتقاد خاطئ فالخضار هي مصادر غنية جداً بالمواد الغذائية والألياف المسئولة عن الشعور بالشبع والضرورية في أي نظام غذائي ويوصى بتناول 2-3 حصص من الخضروات يومياً للتأكد من حرق السعرات الحرارية حاولي تناولها كخضار خام دون طهيها أوعصرها قومي بمضغها للاستفادة من كل خواصها وتمتعي بمذاقها.

الان اصبح امامك مجموعة من الاختيارات التي يجب ان تحرصي على ادراجها ضمن نظامك الغدائي أن كنت ترغبين في خسارة بعضا من الوزن الزائد.












زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 03-08-15, 12:09 AM   #2

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:12 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.