آخر 10 مشاركات
321- سهام من حرير - ميراندا لي (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          91- بين ضفتي الحب -كيت والكر -عبير كتاب عربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          A Walk to Remember - Nicholas Sparks (الكاتـب : Dalyia - )           »          305 - عــــلاقات خـــطرة ليليان دارثي(كتابة /كاملة )** (الكاتـب : الملاك الحزين - )           »          At First Sight - Nicholas Sparks (الكاتـب : Dalyia - )           »          347 - الراقصة والأرستقراطى - سوزان بيكر - م.د ** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-15, 10:42 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الى حضرة سمو الحزن : أبسأل بس وشـ باقي ؟
وش اللي طالبه منّي لـ أجل تهديني | عنوانك ؟

ابسأل حضرتك يا حزن عن اللي كان بأعماقي
قبل لا يمرّني طيفك ... وتدندن جرحي الحانك

علامك جيت لي كلّك ؟ ولا فكّيت لي وثاقي ..
وأنا ما يوم ناديتك ... ولا دقيت بيبانك ..!

حضنت أيّامي بقسوة وأحسّك همت بـ عناقي
وصوّرت العمر بيدك وعلّقته بـ جدرانك ..

ياليتك تبعد وتنسى ياليتك تعلن فراقي ،
أنا ماعاد فيني شي يصبّرني : على شانك

كتبتك يا حزن عمري وفَرَح غيري من أوراقي
أنا لو تحسب جروحي : خطا في عدّها لسانك ..

دخيلك لا تشبّ النار وش إللي يفيد بـ إحراقي
تمهّل يا حزن وإصبر ، قبل تنهيني نيرانك

ترفّق يا حزن .. مابي تشمّت فيني رفاقي !
علامك تحسب طعوني زياده بدفتر إحسانك،

سقاني هـ الزمن مرّه وصنت المر والساقي ..
تقهويت التَعَب منّك .. ولا هزّيت فنجانك،

أمانة عوفها دنياي و رجّع كل أشواقي ..
أنا عندي كثير أحزان ولاني بحاجة أحزانك


تهاني بعد محاولات من استرجاع الذاكرة
مين هدوول ؟؟
ايييييي هي نورة واخوها سيف شفتهن بالجامعة كتير
وبسرعة سوت الشال على شعرها
...................................
سيف
دخلت علشان اطمن عليها انا ونورة
شفت شي عجيييب
ماشالله شعرها طوييل
مو مثل بنات هاليومين
طلعت من الغرفة غلشان ما احرجها

...................................
نورة لمحت نظرات الخوف امس بعيون سيف
واليوم نظراته كانت غريبة
...................................
نورة : الحمد لله على سلامتك
تهاني باحراج : الله يسلمك
نورة : كيفك اليوم
تهاني : الحمد لله
نورة : خلنا نجلس
جلسوا
نورة : للحين ما عرفنا سبب صدمتك
تهاني وبدت الدموع تاخذ مجراها : اتصل علي جارنا وقلي انو ..... اهلي توفو بحادث سيارة
...................
نورة
كييف تعيش من غير اهلها
امتلئت عيونها بالدموع
نورة : الله يرحمهم .. ادعي . لهم
استمروا بالبكاء
دق الباب
مرة
مرتين
ثلاثة
ماحد فتح
دخل تفاجئ بهم يبكوا
سيف : ايش فيكم .. ليه تبكون
نورة : تعال معي برى شوي
سيف : ايش في
نورة : تعرف سبب صدمة تهاني
سيف : لا
نورة : تهاني اهلها ماتوا بحادث سيارة
سيف : ماتواا ........ الله يرحمهم ..بس انتي لازم تصبريها مة تبكين معاها ...يلا ادخلي عندها وخلك قوية
نورة مسحت دموعها ودخلت
سيف : لا حول ولا قوة الا بالله ..الله يصبرها
.....................................
ابرار : ياغبية نسيت اسألك
سلام : شو
ابرار : تهاني وينها
سلام :اااااه .. تهاني ببريطانيا
ابرار : عرفت
سلام : شو بدها تعرف
ابرار : اهلها توفوا بحادث سيارة
سلام : شووووووووووووووو
ابرار : اي والله ... كان بدي خبرها بس خفت
سلام : يعني لهيك
ابرار : شو لهيك
سلام : الله يرحمهم ... لازم اتأكد انو امي تشافت وروح لعندها والله اني خايفة عليها
ابرار : مع مين تركتيها
سلام : مع بنت طيوبة اسمها نورة من الامارات
ابرار : الله يحميها
سلام : اميين
سلام :لازم دق على اخي يجي ياخدني
ابرار : خليكي عنا كمان
سلام : بدي روح زور امي
ابرار : بتعرفي شو
سلام :شو
ابرار : امي من زمان قررت يكون العرس لما ترجعوا انتي وتهاني
سلام : اي
ابرار :هلأ الانو امك تعبانة الله يعافيها قررت امي تأجلها لحتى تتعافى امك تمام
سلام : الله يحمل معك ..... بصراحة هالمنذر تقيل دم ... ما بينحمل
ابرار : خليني نسيانة كل ما اتذكر انو راح صير زوجته بيصيبني مغص
سلام : ههههههههههه الله يبعدو عن طريقك
ابرار : لا والاحسن انو قدام ابي واخي ملاك بريئ بموت فيني .... اما من وراهن عامل علي سي السيد
سلام : الله يعين
اتصلت بسعيد
ووصل
سلام : بدك شي
ابرار : سلامتك
سلام : راح نروح عالمستشفى
سعيد : اي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
سوريا
رصاصة اخترقت رأس شخص بريئ
حلمه هو ارضاء ابنه
الذي اضناه الشوق له
................................
سقط امامي جثة من دون روح تعلن استسلامها امام ازمة استصعب حلها على العالم اجمع
منذ ثواني كان يحلم ويحلق في سراب اوهام تغفو على جفنه
والان جسد دون روح حرفيا
ماتت الكلمات على شفتيه
افقد صديقه
ومتى يأتي دوره ؟؟
ما الذنب الذي اقترفه صديق عمره ؟؟
ما ذنب طفله الذي كان يحلم ببعض حقوقه
فراس : ماااهر
..... هو ان شالله شهيد في جنات خلد
اخواتي هذه القصة حقيقية حدثت مع اقربي
ادعو لماهر بالرحمة والمغفرة .......
..............................
تهاني
امصيري التشرد
ما هذه القسوة ؟؟
ايتركني الزمن مبعثرة على ابواب الماضي
كنت كالطير المحلق والان يسقط الى القاع
حتى صديقتي تخلت عني
هل قررت رمي حملي الثقيل عن عاتقها
وترك مصيري للمجهول
.......................................
فارس
بعد لقائي مع ناصر اليوم
اه كم يحمل هموما
باتت ابتسامته حزينة
وعيناه فاقدتان بريقهما
ضحكته لا تكاد ترى
لقد فقد ذاته
حاولت مساعدته لجتياز ازمة كادت تودي بحياته
لكني لم استطع الى ابقاء القليل منه
قلبه بعد ان كان صافيا
اصبح مليئا بالحقد والسوداوية
.......................................
جائني الخبر كالصاعقة
ها قد ترملت
وهاقد تيتم ابني
تماسكت
جائني ابي ليواسيني
العمر لك يا ابنتي
اي عمر ساقضيه بدونه
انا وهو ..
لسنا كقصص الحب الروائية
حبنا اسمى من ذلك
حبنا كان بعد ان ارتبط اسمه بسمي
وكانت ثمرته ابني
..................................
لقد رأيته امامي
يتهاوى ليسقط بين يدي
لقد زففته عريسا
والان شهيدا بإذن الله
9 سنوات لم يفارق بعضنا البعض
والان اخلفت وعدك وذهبت
لكني لا استطيع اللحاق بك
الى ان يكتب الله لي ذلك
......................................
سلام
رجعت للبيت
تعشيت وطلعت غرفتي
اتخذت قرار مهم اليوم
لازم البس نقاب كامل ( يخفي العيون )

ذهبت للمرآة
عيناها فتقدت الفرح الشقي
جرحها وترك قلبها ينزف
تداري دمعها عن من حولها
فحزنهم يكفيهم
الحزن يعانقها
الهم يلتف حولها كوشاح
تنهدت وسرت دموعها كنهر صاف على خدها الندي
..............................
ناصر
خمس سنوات
لم اهدأ الى ان عرفته
خمس سنوات من الجري وراء الحقيقة
الى ان عرفته
امسكوا به
غدا سيلقى نفس مصيرك
خمس سنوات
كان يموت امامي ذلك القلب المسكين
يأن بصمت
يتألم بهدوء
الى ان مات
دفنته في مقبرة الهجران
اغدقت عليه التراب ونسيته
...................................
فيصل
ماذا حصل لقد كان ضميري ميتا ماالذي احياه
صحوت متأخرا جدا
من الذي سيدلني على اميرتي
بحياتك يا ولدي امرأةٌ

عيناها، سبحانَ المعبود

فمُها مرسومٌ كالعنقود

ضحكتُها موسيقى و ورود

لكنَّ سماءكَ ممطرةٌ..

وطريقكَ مسدودٌ.. مسدود

فحبيبةُ قلبكَ.. يا ولدي

نائمةٌ في قصرٍ مرصود

والقصرُ كبيرٌ يا ولدي

وكلابٌ تحرسُهُ.. وجنود

وأميرةُ قلبكَ نائمةٌ..

منيدخُلُ حُجرتها مفقود..

منيطلبُ يَدَها..

منيَدنو من سورِ حديقتها.. مفقود

من حاولَ فكَّ ضفائرها..

يا ولدي..

مفقودٌ.. مفقود

........................................
هل نسوني ؟؟ ام تناسوني
لربما لهدوئي المقيت
او ان لكل شخص منهم ما يكفيه
لقد تعبت
ابي الذي اخذه العمل منا
الشخص الذي اعتبره ابي قد مات قلبه
ليته يرجع من غيبوبته الطويله
.......................................
خمس سنوات
كسرت قلوبا
اصحت ضمائر
هل سيمد الماضي يديه
ليحرك احداث المستقبل
..................................
محمد
غارقا في بحر من الهموم
ابحث عن الحل
لكن الاي مشكلة لا ادري
اتخبط في افكاري هنا وهناك
رن الجوال
محمد : الوووو
فراس : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام
فراس : معاك فراس ..... تنهد صديق خالك ماهر
محمد : اهلا ... كيف حالك ..وكيف خالي
فراس : بخير ... بس
محمد : في شي
فراس : العمر الك
محمد : خالي
فراس : اي نعم
محمد وصوته يبح : كيف
فراس : كنا راجعين من الشغل برا التل ووو
........ عند الحاجز صار اللي صار العمر الكن
محمد : يسلم عمرك وما قصرت
فراس : مع السلامة
محمد :فمان الله
الا يكفيني
الم يكتفي قلبي من الحزن
. .............................
انتهى بارت اليوم الذي تعبت في سرده
اتمنى ان ينال اعجابكم
دمتم في طاعة الله
الى لقاء قريب بإذن الله






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-08-15, 02:11 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت اليوم اهداء الى bluemay
ليه الحزن في دنيتي عنوان دايم...وليه العذاب يدوم يا قلبي الحزين

مدري الفرح في عيشتي دوم نايم...مدري زماني من التعب نايم الحين

نفسي ادور ذا الفرح وين هايم ...ونفسي لو امسح بالفرح دموع العين

يامى دمعت عيني من ظلم وظلايم...ويامى بكت عيني على شهور وسنين

يا جرح قلبي كله جروح عايم ...صابر على جروحي عسى ربك يعين

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تهاني
اليوم سأذهب للبيت وبتكون معي نورة
الجو غائم كالغيوم اليائسة التي تحيط بي
دخلنا السيارة
سيف مشغل على اذاعة قرآن
سورة البقرة
قال الله تعالى: (( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ <> الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ <> أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )) .(البقره:155-157)
تهاني : قرأت سورة البقرة مرات ومرات
اول مرة استشعرها
بدأت دموعها بالاسترسال
كيف يأست والله ربي
كيف تمنيت الموت ؟
اين انا من ابتلاء الانبياء؟


لئن جل َّ ذنبي وارتكبت المآثما .. .. .. .. .. وأصبحت ُ في بحر ِ الخطيئة ِ عائمــا
أجرر ُ ذيلي في متابعة ِ الهوى .. .. .. .. .. لأقضي َ أوطار البطالة ِ هائــــــــــــما
فها أنذا يارب ِّ أقررت ُ بالـــذي .. .. .. .. .. جنيت ُ على نفسي وأصبحت ُ نادمـا
أجل ُّ ذنوبي عند عفوك َ سيدي .. .. .. .. .. حقير ٌ وإن كانت ذنوبي عظائــــــــما

الحمد لله على كل حال
....................................
سلام
وطئ الخبر علينا كان مفجعا
خالي ..
الهدوء التام
اشارات التعجب في كل مكان
شادي : الله يرحمه ويغفرله
كيف لك ان تعرفه يا صغير
لو عرفته لمات قلبك حزناً لفراقه
سعيد : لا تخبروا الوالدة بشي
محمد : ان شالله لما تقوم بالسلامة منخبرها
الحزن هيمن على بيتهم
فاصبح البؤس يطغى على ملامحهم
.................................................. ..
ياسر : وهاذي رجعنا للرياض علشانك
ريناد : خلنا نروح عندهم الحين
ياسر : لا الوقت متأخر خلها بكرا
ريناد : لا والله .... عادي اخواني
ابو ياسر : وما تبي ترتاحي
ريناد : طيب بس بكرا من الصباح انا عندهم
ياسر : حاضر امري بس انتي
......................................
وصلوا للبيت
ياسر
وهل استطيع رؤية النسخة منك
طوال 5 سنوات وانا احاول تجنب لقائه بقدر المستطاع
لكن اليوم لا مفر
اشتقت لكما
واشتقت لنفسي ايضا ...
..........................................
ناصر : فــارس
فارس : نعـــــم
ناصر : متى تنفيذ الحكم
فارس : بكرا ان شالله
ناصر : ان شالله .. جو بيت عمي للرياض
فارس : يعني بيستقروا بالرياض
ناصر : اعتقد كذا
فارس : الله يوفقهم
...........................................
يوم الاثنين صباحا
استقظت على جرح جديد يغفو فوق جفني
ما يصبرني انه شهيد بإذن الله
...........................................
صحت ريناد وتجهوت وراحت غرفة ياسر
ريناد : ياســـــــــــــــــر
ياسر وعيونه نصها مغلقة : خيـــــــر
ريناد : قوم خذني بيت عمي يلاااا
ياسر : انتظري شوي لسا الساعة 9 الصباح
ريناد : عادي اصلا هما مشتاقين لي
ياسر : امري لله .. بقوم البس بس
ريناد : انتظرك تحت
ياسر : طيب
.............................
بعد غيابي عنك كل هذه المدة
هل ستكون نفس الجلمود الذي قبل 3 سنوات
ام رجعت ذلك الاب الحنون ؟
..............................
وصلت السيارة منزل ابو ناصر
قلوب تنتظر مقابلة مصيرها
كان الجميع بنتظارهم
دخلوا البيت
ياسر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ناصر
رأيتها والدموع في عينيها تتزاحم للخروج
تقوس شفتاها للاسفل يذكرني بصغرها
لم تتغير هي بل انت من تغيرت وكثيرا
................
ياسر
هذا هو الان يقف امامي
بملامحه المتجردة من اي شعور
منذ سنوات
............................
وصلت الى ناصر
واخيرا وقت المواجهة
اسفرت شفتاه عن ابتسامة باردة : الحمد لله على السلامة كيفك ؟
تحطمت كل امالي بتغير هذا الجلمود
اكملوا جلستهم بهدوء
وكلا منهم يحاول كبح جماح مشاعره
......................................
بعد اسبوع
حال منزلنا كحال المقابر
الهدوء والسكون هما الغالبان على المنزل
جالسة مع اختها هبة وزوجة اخوها مريم
هبة : يالطيـــــــــــــف اللهم اجرنا
سلام : خير شو في
هبة : اجاني عالوتس انو في واحد بجامعة في دولة عربية تحرش ببنت والبنت ضربته كف
وتاني يوم لاقوها مقتولة بالجامعة ,,,,,,,,القصة حقيقية ,,,,,,,,,
سلام : انا طالعة لفوق بالاذن
مريم : اذنك معك
سلام
لم استطع السيطرة على دموعي
تعالت شهقاتها ........
ليتك قتلتني .. لكان افضل مما فعلت بي
وصلت غرفتها بعد مسيرة شاقة من الدموع
سلام : الله ينتقم منك وينتقم من اللي قتل خالي
الله لا يسامحكم
........................................
سلطان ودموعه كالانهار
كله بسببي !!
يارب اشفي امي يارب
..................................
سيف
عزمت على مفاتحة اختي بالموضوع الذي اشغل بالي طويلا
سيف : نــــورة
نورة : نعم
سيف : يعني انا قررت اتزوج وو العروس في بالي
قاطعته نورة : تهاني صح ؟
سيف : احم اي
نورة : الف مليون ترليون بليون مبروووك
سيف ببتسامة : الله يبارك فيك .. عقبال ما اخلص منك
نورة : على قلبك جالسة
...........................
تهاني
تقرأ قران بهدوء وسكينة
اقتحمت عزلتها نورة
نورة : تقبل الله
تهاني : منا ومنكم
نورة : اممم تعالي اجلسي جنبي
تهاني جلست
نورة : اعتبريني مثل اختك
تهاني : واعز والله
نورة : انا ما احب المقدمات ,,, فاخوي سيف
طلب يدك ..... وخذي وقتك وفكري واستخيري
.......................................
انتهى بارت اليوم
لكن ان وجدت دعم وتوقعات
سيكون هناك بارتان غدا بإذن الله
اعتذر الاني لم اكتب بارت امس
انتهى اشتراك الانترنت واليوم جددنا الاشتراك
دمتم بخير


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 04-10-15, 06:00 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غالياتي دوما عليكن توقع الغير متوقع في عالم الروايات
قفي فالليل بعدك من عذابي-

يضج.. و كان يطرب من مراحي

و أنكر حين ما تمضين حلمي

و أهزأ بالمدجج من طماحي

و أعجب كيف يغريني طريقي

و موتي فيه أقرب من نجاحي

* * *

قفي! فالكون لولا الحب قبر

و إن لم يسمعوا صوت النواح

قفي! فالحسن لولا الحب قبح

و إن نظموا القصائد في الملاح

قفي! فالمجد لولا الحب وهم

و إن ساروا إليه على الرماح

وقفة : من المؤكد سماعكم لخبر غرق طفل سوري على ضفاف تركيا
اهديك صغيري هذه الحروف
مع بداية ايلول ..
بدأت تتساقط جثث الاطفال وتتبعثر بدلاً من ورق الشجر .. تذبل وتصفر معلنة نهاية مأساتهم في هذه الارض القاحلة
ليصعدوا الى جنة عرضها كعرض السماوات والارض بإذن الله ..
تاركين لنا بقايا وطن .. بقايا ذكريات ..
لشعب اشبع خيبات ..
ارهق من ذئاب حاقدة
لا تدرك معنى الانسانية .. تاركين بقايا
العابهم وصدى ضحكاتهم .. وبريق اعينهم البريئة .... يتناثر في كل مكان
اثرت اشجاني ايها الصغير
لن انساكم ....


.......................................
في ضجيج المستشفى
قلب داعي
عين دامعة
في زاوية مهجورة
طلع الدكتور
سلطان : طمني الله يرحم والديك
ملامح وجهه المتجهمة كانت كفيلة بإعطاء جواب
الدكتور: عظم الله اجرك ابني
سلطان :؟؟؟
كفكف دمعه اوقف شهقاته بقسوة
سلطان : الووو سعيد تعال للمستشفى
سعيد : هلااا وغلا .. ليه في شي
سلطان : لا بس تعبت تهالو اجلسوا عند امي وانا بروح البيت
سعيد : طيب الحين بجي
سلطان : وجيب محمد معك
سعيد :ليه
سلطان : بدي ياه وبس
سعيد : طيب
..................................
سعيد
شو فيه
اصلا سلطان ديما معصب
نزل للصالة
سعيد : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام هلا
سعيد: تعال معي عالمستشفى
محمد : ليه
سعيد : سلطان بدو يانا
محمد : خير شو في
سعيد : ولا شي نناوب عنو
محمد : طيب مشينا
.......................................
تهاني
راحت نورة
وراح الاوكسجين معها
واخيرا سأعيش بسلام
مع زوج يحبني ويرعاني
بدأ لسانها يلهج بالحمد
تذكرت ملامحه
عيونه حادة واسمر و يعني انا ما يهمني الوسامة
والحمد لله صلواته لاحظت كلها بالمسجد
الحمد لله
...................................
سلام : نزلت الدرج بهدوء
سلام : مريم وين محمد وسعيد
مريم : راحو عالمستشفى
سلام : ليه ما نادولي
مريم : بكرا ان شالله بتروحي
سلام : ان شالله
.................................
سلطان
جاؤوا من بعيد ليروا ضعفي
سعيد : سلطان شو باك
محمد : احكي خوفتنا
سلطان : العمر الكن
كلمة كفيلة بتجمد المشاعر والاحاسيس لدقائق
محمد : كي .. كيف
سلطان والدموع تاخذ مجراها : اتصلت عليها وحده وخبرتها بموت خالي
انا كنت المفروض انفي الخبر بس ما عرفت احكي انا السبب
محمد : الله يغمد روحك الجنة
سعيد
وهل استطيع التماسك والتفكير
سعيد : محمد نبدأ بأجرائات ال
لم يستطيع تكملة الكلمة فهي على وقع لسانه كبيرة جدا
بعد اكمال مراسم الدفن التي كانت عصرا
بقيت المهمة الصعبة اخبار الاهل
................................
سلام : مريووم
مريم : اي
سلام : وين ياسمين
مريم : ياسمين الله يهديها من يوم مخانقتها مع سلطان ما شفناها
سلام : مخانقة مين وشلون
مريم : بتعرفي اخوكي عصبي وياسمين علت صوتها قدامنا وتخانقوا وعمتي كان مرتفع ضغط الدم عندها
سلام : يعني السبب في جلطة امي سلطان وزوجته
مريم : الاقدار بيد الله سلام
قبل اكمال سلام جملتها
دخلوا سلطان و سعيد و محمد
ومن وجوههم هناك اخبار غير سارة
محمد : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
محمد وسعيد وسلطان يتحاوروا مع بعض
محمد : سعيد خبرهم انت انا طالع فوق
سلطان : وانا رايح
طلع سلطان لسيارته
ومحمد لغرفته
سعيد : اسمعوني
التفتت الانظار نحو سعيد
سعيد : اليوم اتصلت وحدة على امي وخبرتها انو خالي مات
عيونهم تعلقت بسعيد اكثر
سعيد : و لازم كلنا نصبر ونحتسب الاجر
مريم : يعني عمتي وين احكي بسرعة
سعيد : الله يرحمها
(مريم تكون بنت اخ ام سلام يعني ام سلام عمتها)
كانت الدموع وشهقات من الجميع الا من بطلتنا
لم تطلها ايدي الدموع بعد
ركضت سلام بسرعة نحو غرفة امها
ارخت جسدها على السرير
وبدأت عينيها في سكب الدموع
سعيد : شادي تعال
شادي : نعم
سعيد : شادي حبيبي انت رجال مو لازم تبكي لازم تساعدنا علشان نهدي البنات ماشي
شادي : ان شالله
.....................................
ام ابرار : ابرار
ابرار : نعم ماما
ام ابرار : منذر عازمك عالعشا اليوم
ابرار : مســـــــــتحيل
ام ابرار : انتي امتى راح تبطلي عناد والله ان ما رحتي لاغضب عليكي ولا عاد تحاكيني
ابرار : والله اسفة ماما بس تعبانة اليوم
خليها يوم تاني
ام ابرار : اليوم يعني اليوم
ابرار : حاضر وامتى جاية
ام ابرار : بعد نص ساعة
جهزت نفسها وانتظرت
رن التليفون : ابرار : الوووو
منذر : اهلين انا تحت
ابرار : جاية وبعد ما سكر جتك حمى
نزلت وركبت السيارة وسكرت الباب اقوى ما عندها
منذر : كسرتي الباب
ابرار : فداي
طلعوا للمطعم وهناك لاحظت شخصين
على طاولة قريبة
منذر : انا راح روح اطلب عشا
ابرار : طيب
جو شباب قريب منها وبدا الصفير والكلام اللي ماله داعي
انحرجت ابرار وما عرفت كيف تتصرف
جو الاثنين اللي على الطاولة القريبة
فارس : نعم اخواننا وش تبون
الشباب : وانت وش دخلك
فارس : ابعدوا عن البنت لا اكسركم لا تربية ولا اخلاق
ناصر : فارقوا
الشباب ما قبلوها على انفسهم وبدأت المشكلة
هنا ابرار تمنت الارض تنشق وتبلعها
بعد ماراحو الشباب
فارس : اسفين اختي على المشكلة اللي صارت
ابرار : مو مشكلة
راح فارس ولحقه ناصر
ابرار : عيونه نفس عيون سلام بالضبط
دقت عليها وما ردت
خير ان شالله
منذر : لا اعزميهم
ابرار : نعم
منذر : ليه ما عزمتيه راعي العيون الخضر
ابرار : روح انت عزمه .... بس بتعرف الله ياخدني ان طلعت معك مرة تانية ,, عمى
منذر : انا اللي ما راح اطلعك معي مرة تانية اتقلعي عالسيارة
ابرار : قلعوا راسك ان شالله
........................................
ناصر : فويرس ووجع
فارس : نعم
ناصر : ساعة اناديك ليه ماترد
فارس : ولا شي .. ولا شي
....................................
بعد ثلاث ايام العزاء
وسلام ما طلعت ابدا
كل يوم تجي عندها ابرار وتحاول فيها تطلع
مريم : ما رضت تاكل شي
ابرار : لا والله
مريم :الله يساعدنا
....................................
نورة :تهاني
تهاني : نعم
نورة : وش ردك اخوي زعجني الصراحة
تهاني ووجهها قوس قزح : م..و..ا..ف..ق..ة
نورة : الف مبرررررووووووووووووووك
بروح ابشر سيف
......................
سيف بلهفة : وش ردها
نورة : والله انت الف بنت تتمناك
سيف : ما وافقت
نورة : الا يا غبي وافقت
سيف : يا ثقل دمك بس بعديها هالمرة
نورة :مبررررررروك
سيف : الله يبارك فيك
نورة : الحين لازم نروح السعودية عند اعمامها ونسوي الملكة والعرس ان شالله في الامارات
سيف : حلووو بعد اسبوع تقريبا العطلة
الصيفية
نورة : الله يوفقكم
....................................
ناصر
اليوم هو تاريخ ضياعي في دهاليز الحزن
اليوم يوم موت توأمي !!
.............................
انتهى البارت اتمنى ان ينال اعجابكم
ادعموني بتوقعاتكم
دمتم بود : Pink Toto


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 04-10-15, 06:01 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






لمي ضفائرك الشقراء و ابتعدي

أخشى عليك اللظى الموار في جسدي

أخشى عليك معاناتي.. مكابرتي

تمزقي.. يقظة الآلام في سهدي

تشردي في بلاد الله أذرعها

خطوي جريح.. و قلبي نابض بيدي

* * *

يا زهرة بطيوب الصبح عابقة

إني أتيت و ريح الليل في كبدي

يا ضحكة بالصبا الممراح ضاخبة

أما رأيت خيوط الدمع في كمدي؟

و يا حمامة دوح تستريح على

فخ من الشوق.. إن لم ترحلي تصدي

* * *

حسبي و حسبك حلم في تنفسه

ما في العوالم من طيب و من رغد

عشنا على راحتيه نشوة ضحكت

لنا.. و ما ابتسمت قبلا على أحد

ما كان يوما و لا يومين موعدنا

بل كان عمرا و عشناه الى الأبد
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ياسر الساعة 11 ليلا
لبست ملابسي السوداء
وركبت سيارتي السوداء
كل شيء من بعدها اصبح يكتسيه السواد المقيت
وصلت لوجهتي ....
ياسر : السلام عليكم
فارس : وعليكم السلام ياهلا
بعد السؤال عن الاحوال
ياسر : اللي وصلت له انك صديق ناصر الوحيد
فارس : اها
ياسر مع تنهيدة طويلة : ابي اعرف ليه كل هالصدود و .... الكره اتجاهي
اقتحم النقاش ناصر
ناصرببرود : انا اعاملكم بالمثل
ياسر : وضح كلامك
ناصر : فكر فيه وبتفهمه
لينتهي النقاش مثل اغلب نقاشاتهم كل متمسك برايه بشدة
.................................
تفرقوا ناصر وياسر ليتركوا ورائهم فارس في حيرة شديدة !!
................................
ياسر
منذ زمن كنا مثال الاخوة الصادقة الصداقة الاخوية المنقطعة النظير في زمننا
كان اسم ياسر مرتبط ارتباط كلي باسم ناصر
عندما ولد التوئم ناصر و ... اه
كان عمري حين اذن عامين
نشئت على ان ناصر اخا لي وترسخ في ذهني ذلك
رغم عدم تشابهنا الكبير في الشكل يصعب على الاغلبية التفريق بيننا
فنحن او العائلة كاملة لديها لمحة واحدة مستنسخة وهو السمار الجذاب
جدي كان لديه ولدين فقط
هما ابي وعمي والعلاقة بينهما قوية جدا والعلاقة بيننا كاولاد عم قوية جدا
لكن مشيئة الله ان لايكون لدينا نصيب وافر من الفتيات جميع البدو او اغلبهم يفتخر بابناه وان رزق بفتاة يعتبره عار وبصمة مشينة اما ابي وعمي فكانا يحبان البنات فلما اتت ندى الجرح العتيق كانت فعلا ندى ندية صافيه كالنسمة كانت فرحة العائلة لا توصف والكل متعلق بها حتى الهوس
تعبت من طيف تلك الذكريات ..!!
...........................................
ناصر
الالم اكبر مصيبة ان تجد اخاك يتخلى عنك وبسهوولة في وقت انت تحتاجه هذه هي مشكلتي مع ياسر رغم انه موقن بأنه لم يفعل اي شيء وان الجفاء هو مني
هذه حالنا منذ خمس سنوات
كلانا عنيد ومتمسك برأيه بشدة
وكلانا او انا فقط احمل الكثير من المعزة لاخي
وليس الامر مقتصرا على المدعو ياسر
بل الجميع اتفقوا على خذلاني وتركي في مستنقع الانتقام لوحدي وكان وما زال فارس صديق الطفولة الشقي معي
.................................
فارس
تعبت من مشاكل ناصر
لا يلبث ان يخرج من مشكلة الا ان يقع في اخرى
كل ذلك نتيجة تهوره
يا له من متهور ...... عند موت نصفه
اصيب بالجنون ... والعزلة كنت انا ازور عمي في جدة
وياسر اعلن انسحابه الى الدمام
اما عن ابو ناصر فقد تولى فرع شركتهم في ماليزيا كتغيير مفاجئ
وفيصل الذي يعتبر اعقل من ناصر بقليل كان صغيرا ويلزم من يقوده لا ان يقود غيره
ليقع ناصر في شباك رفاق السوء
تعرف على شلة جديدة ما اسميتها ب شلة الدمار
له ماض مخزي معهم ليكون ناصر الرئيس الجديد لهم بتهوره ووسامته ومكانة ابيه الرفيعة ومستواهم المادي الذي يعتبر فوق الريح
ليحولوه الى اداة لتنفيذ شهواتهم
بعد انتهاء الزياره نزلت الى الرياض
الاكتشف عادة جديدة عند ناصر التدخين بشراهة مفرطة
زجرته ونهيته عن ذلك لكن لم يكن بيدي حيلة فلن استطيع تتبعه في كل مكان كظله
ليته انتهى الى التدخين بل ....
قاطعت سيل ذكريات فارس المتجه نحو سيارته
رصاصة اخترقت ...
......................................
سلام
النبض الذي يحفزني على المضي رحل
ذلك الصوت الداعي لي بالخير
ذلك الوجه الطيب السموح
تلك الابتسامة النقية
ذهبت ..... لم يعد هناك معنى للحياة
تحولت سمفونية حياتي الى موسيقى كئيبة
لقد اعلنت استسلامي للاحزان
وولادة عصر الرماد
في خضم معركتي مع النوم تذكرت شيئا غبيا بعض الشيء
قطتنا وصديقتي التي افضفض لها كثيرا (لوسي)
كانت دوما بصحبة امي تلك الذكريات هيجت مشاعرها التي ظنت انها تبلدت لتعاود البكاء المرير
..................................
طلال
في مدرستي الحكوميه قبل شهر او اكثر
نقلني رائد الفصل الاستاذ سامي
انا وطالب اخر لكثرة ازعاجنا الى مكانين متجاورين بغرض عقابنا وابعاد كل منا عن شلته الصبي الذي بجانبي يملك معالم وجه مشكلجي او راعي مشاكل اسمر وشعره اسود وناعم حييل ( اللهم لا حسد) عيونه بنيه مايلة للعسلي وعلى حاجبه غرزتين وعلى الطرف الاخر فوق حاجبه علامة غرزتين ايضا لكن معالم وجهه وبشاشته تدل على المرح
وانا اشكل النقيض ببياضي الذي يشكل لي ازمة مع عيناي الخضراوين وشعري البني
وهدوئي الكارثي
انا لااعرفه الانه انتقل لمدرستنا حديثا لكنه استطاع الانسجام مهنا بسرعة
لا اعرف جنسيته لكن سمعت الاستاذ يناديه مشاري !! او ما شابه
وهو يصاحب شلة من جنسيات مختلفة 2 سوريين و2 مصريين 3 يمنيين
لكن والنعم فيهم والله**
بعد حصة الرياضيات الكئيبة ^-^
سالته عن اسمه
........ : اسمي شادي
طلال : مشاري
شادي : والصمخ اسمي شاااادي
طلال : اسف بس اسمك غريب
شادي : لا في سورية مو غريب
طلال : وانا اسمي طلال
شادي : شكلك يدل على انك سوري او مصري
طلال ببتسامة : لا سعودي
شادي بشقاوة : اتشرفنا يا جدع
لا ادري لماذا دخل قلبي وبسرعة
تصرفاته عفوية وقلبه ابيض
صرت امضي اغلب الوقت معه
وسحبت على شلتي
في حصة من الحصص استاذها حاقد عليه وبقوة
الاستاذ : مشاري
شادي بأدب : استاذ اسمي شادي
الاستاذ : على تراب قم حل السؤال
اجابته كانت صحيحة مما تسبب في مغص بالركبة الاستاذنا الفاضل
طلال : سؤال بمعرفتي فيك انت ما تسكت ابدا عن اي احد يتكلم او يلمح عليك
شادي : يعني شسوي له
طلال : اشتكي عليه
شادي : يمكن ما عنده شي يعول اسرته فيه الا هالراتب ليه احقد واقطع الارزاق
الله عالم وشايف وهو يحاسبه
بعد هذه الحادثة احترمته واكن له كل المحبة
لكن طبع غريب فيه راعي فزعات بشكل عجيب
يدخل نفسه بورطات مع الطلاب ليخرج شلته منها
غائب من اكثر من اسبوع سألت شلته عنه كثيرا لكنهم لم يكترثوا للامر
اخذت رقمه من احد الطلاب
وذهبت الى البيت لادخل في قيلولة او غيبوبة طويلة
................................
شادي
لم يسأل عني اصدقائي لربما نسوني
لم يكن شيء غريب في هذا الزمن
مريم ومحمد يشتريان الاغراض
سعيد لم يعرف شيء عنه الى الان
سوى انه حي يرزق
سلطان في الاستراحة عند الشباب
سلام في غرفتها المقيتة التي توشحت الاسود طيلة الايام الماضية
نمت استيقظت بعد ساعتين على رنين هاتفي
رقم غريب ومميز
شادي : هلا
طلال : شادي
شادي :وصلت مين معي
طلال : انا طلال زميلك في المدرسة
شادي : اهلا وسهلا كيفك
طلال : بخير انت كيفك لييه غايب من اسبوع كل الاساتذة سالوا عنك بما فيهم استاذ الرياضيات
شادي بغصة : الوالدة توفت
طلال بتشتت : الله يرحمها ويجعلها في الجنة
شادي : تسلم
طلال : فاضيين اليوم نزوركم
شادي: حياك
طلال : ان شالله موعدنا بعد نص ساعة
شادي : ان شالله مع السلامة
..............
فيصل
دخلت للمنزل
فيصل : السلام عليكم
طلال : وعليكم السلام عطني جوالك
فيصل :خذ بس ليه
طلال :باتصل بصديقي
فيصل : طيب
بعد انتهائه من المكالمة
بدأت عيناه يغمرهما نهر صاف من الدموع
فيصل :اشبك
بدأ سيل الدموع بالانهمار على دخول ناصر
ناصر :السلام
لم يكمل جملته بعد ان وجد شقيقه او ابنه بدقة اكبر يبكي توعد داخله لمن جعله يبكي
ناصر : ايش فيك اتكلم
احتضنه بحنان
طلال بعد ان هدأ : اتصلت على صديقي وقال لي انه امه ماتت
ناصر : الله يرحمها طيب وش صار
طلال بطفولة : لو كانت امي كنت راح ازعل بس انتو ما تحسوا بشعور الناس
ناصر : طيب البكا ما راح يرجعها كون عون لصديقك خليك قوي
اهتز راسه بوافقه
طلال : توديني له
ناصر : تعبان
طلال : ايش يوجعك
ناصر : حرارة بسيطة باخذ مضاد حيوي وتورح
طلال : سلامتك
ناصر :بروح ارتاح فيصل توديه .... فيصل وينك
فيصل : ايه ايه اوديه .. جهز نفسك
طلال :طيب
بعد تجهيزات طويلة قليلا ذهبا لبيت شادي
....................
بعد بكائها نزلت لحديقة المنزل لتفضفض كعادتها العتيقة للوسي
وجدتها تنام بهدوء بين الاعشاب
فتحت لوسي عيناها الزيتية المضيئة متجهة الى سلام
نزلت لها واحتضنتها وجلست على الكرسي لتعطي ظهرها للباب
...............شادي
استيقظت مرة اخرى على رن التلفون
شادي: الووو
طلال : انا تحت
شادي :دقايق وانا عندك
نظر الى نفسه
حالتي حالة لكن بنزل تاخرت
نزل وهو يلبس تيشرته
فتح الباب بسرعة دون الانتباه على الكائن الموجود على يساره
شادي : تفضلوا
..............
طلال
فوجئت بشادي وجهه اصفر وعيونه حمراء وشعره الناعم قد شد الى الاعلى ليصبح في عكس الجاذبية الارضية .... الله يصبره
فيصل
يبدو ان صديق اخي تاجر مخدرات
ليدخلا عند التفاتت سلام
...............
انتهى ....
اعطوني توقعاتكم
*-^


لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.