آخر 10 مشاركات
ذكريات سجينة (69) للكاتبة: أبي غرين (الجزء الثاني من سلسلة الشقيقان) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ذكرى ضاعت منه(132)للكاتبة:Dani Collins (الجزء الثاني من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          363 - رجل غاضب - روبين دونالد (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          بعد النهاية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-15, 10:46 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت السابع


بعد العشاء جميع كانو بمجلس الجد قاعدين
فاطمة بغرفتها قاعدة بزاوية تبكي بصمت ونظرها على ام سعود ئلي منهارة ونايمة على سريرها وخلود جنب امها وبدها احد يهديها الثانية
والكل كان مصدوم من عملة حميد
ام حميد ئلي سمعت راشد ضرب عندها على وتر قلبها وكبر خوفها على ابنها لو شو ما عمل بيبقى ابنها وقطعة من روحها
الشباب من وقتها يدوروا عليه بس هو اختفى واتصالات على صديقه ناصر ئلي ما رد عليهم ئلا قبل ما تقلع الطيارة وخبرهم انهم مسافرين بمسج
الكل بحيرة ايش ممكن ئلي يصير والمشاكل ئلي راح تكبر بينهم وتوصل للدم
تكلم الجد بصرامة :الموضوع هنا بيتقفل ما بدي أي احد غريب يعرف فيه ....ولا أي احد ...ويا ويلكم لو سمعت احد بحكي فيه ...مفهوووم

اليوم ئلي بعده
كانت اماني بترتب اغراض حميد ئلي كان يعمل شاور تفكير شغالها من رجعوا من مزرعة وهي تحس انه في شيء كاتم على قلبها
وما انتبهت انها خلصت ترتيب زمان وانه حميد من فترة واقف ويناظرها سرحانة ئلا لما قرب منها ناظرته بتأمل
خرج من جيبه بطاقة واعطاها لاماني :خليها معك اكيد راح تحتاجيها
اماني :ما راح احتاجها خليها معك وانا معي فلوس
حميد :معليه خليها معك ..انا ما راح احتاج ئلها
اماني :انتبه لنفسك حميد ...لا تستسلم توكل على الله وان شاء الله بتشفى قريب
حميد :ان شاء الله ...وانتي بعد انتبهي لنفسك ..واذا احتجتي أي شيء لا تستحي من خالد اعتبريه اخوكي واطلبي منه
هزت راسها بهدوء ودمع بعيونها
قطع حميد نظراتهم اقترب منها صافحها وباس جبينها بسرعة اخذ اغراضه ونزل لتحت
كانت ريم مع خالد ينتظروه
حميد :ريم انتبهي لاماني
ريم :اماني بعيوني ...تروح وترجع بالسلامة ان شاء الله
حميد :ان شاء الله
اخذ خالد الشنط وطلع لسيارة وحميد وراه وركبوا وتحرك خالد
خالد :حميد شفيك متشائم يا اخوي
حميد :مو متشائم بس <تنهد >
خالد :ان شاء الله بتعدي هل مرحلة بسرعة وصدقني هاي خطوة حلوة منك كان لازم مشيتها من زمان
حميد :عارف بس ....<التفت لخالد >تكفى يا خالد ما بدي احمل بقلبي ظلم اكبر لهل بنت يكفيها ئلي جاها مني ...انتبه ئلها هي امانة برقبتك حتى اطلع ...وانت عارف وضعها صعب شوي خلي ريم تنتبه ئلها وتكون معها ...وبعدين اماني بتخاف تنام لحالها شوف وحدة من الخدم تنام عندها وتساعدها
خالد :ما بدي تفكر ئلا بحالك الحين ..واماني بايدي امينة لا تخاف عليها
حميد :آآآه يا خالد ما بعرف كيف راح تكون حياتي لو انت مو معي ..مو عارف كيف راح اجازيك
خالد وعيونه تلمع :ما بدي منك شيء غير انك ترجع حميد القديم القوي ئلي ما بهزه شيء
هز حميد راسه
خالد :ان شاء الله انا كل يوم عندك
حميد :ان شاء الله

بعد نص ساعة وصلوا المركز شبيه بالمشفى ئلي بتعالج فيها حميد
وبعد ما اتاكدوا من لجراءات وكل شيء وعملوا فحوصات لحميد اخذوه لغرفته ئلي بقعد فيها وئلي مجهزها ئله خالد من كل شيء حتى ما يحتاج احد او يزهق لحاله

:السلام عليكم
رفع راسه وقف بس شافها :هلا هلا
ابتسمت ئله :شلونك يوسف وين ما بتبين ما تقول عندي اخت اسئل عنها
يوسف :والله انشغلت بالدراسة انتي طمنيني عنك شو اخبارك ..وزوجك
سماهر :الحمدلله بخير وعلاء بسلم
يوسف :ليش ما دخل
سماهر :عنده شغلة بيجي ان شاء الله بالليل
يوسف :ايه وشو اخبار حبيب خاله متى بشرفنا
قالت وهي تمسح على بطنها ما بقى كثير 3 شهور وبينورنا
يوسف :على خير ان شاء الله تقومي بالسلامة
سماهر تناظر الصالة :وين امي ..شكله ما في احد بالبيت
يوسف :ابوي واحمد بالشركة وامي من يومين حابسة حالها بغرفتها وما طلعت ولا اكلت شيء
سماهر انقلب وجها :لا حول ولا قوة الا بالله ...بروح اكلمها انا
يوسف :ايه حاولي اقنعيها تاكل أي شيء ..لا تتعب
سماهر :ان شاء الله
صعدت لغرفة امها فتحت الباب بسرعة كعادتها :انا جيت
وبلعت لسانها بس شافت امها تبكي قربت منها بحنان وضمتها :ماما حياتي ليش الصياح
ام حميد :آآه يا بنتي آه
سماهر :ماما بصيح معك الحين اهدي ..كل شيء بينحل
ام حميد :ايش ئلي بينحل يا بنتي شو .. ام سعود ئلي مو عارفة كيف اواجها من بعد عملة اخوكي ببنتها ولا من تهديد ابن عمك يذبح حميد ...وحميد آآآآه يا ابني آه على وجع قلبي عليك وينك الحين ايش بتسوي بالغربة ...كيف قادر يعيش هوو بنت عمك
تكلمت بغصة وقلبها بتقطع على اخوها لكبير :يا امي راشد تكلم بس من عصبيته شوي بكرا بينسى هو مستحيل يأذي ابن عمه وعمي واهله اكيد انهم مو زعلانين ما ئلك دخل انتي وحتى حميد ما احد بلومه ما كان صاحي غلطه انه كان سكران الله يهديه ولا هو انتي ربيتيه ومستحيل يفكر يأذي بنت عمه ...وان شاء الله ربنا قريب بجمعنا فيه
ام حميد :اميين يارب

ببيت ابو سعود الحالة نفسها الكئابة مغيمة عليهم كلهم
جالسين على طاولة الاكل وبس اصوات الصحون المسموعة ام سعود ما جفت دموعها وابو سعود تنهد من قلب وقال وهي ينزل ئلي بيده ويناظرها وتكلم بحدة :وبعدين يعني معكم ئلي صار صار ما بدي الموضوع يتكلم فيه احد
ام سعود :كيف هانت عليك يا رجال هاي بنتك ...كيف بترميها هل رمية
ابو سعود :انتو ليش تفكروا بالجانب السيء ..يمكن ترتاح بحياتها مع حميد ...انتي نسيتي ايش كلامك عنه وكيف معجبك من زمان
ام سعود :ايه بس
ابو سعود :لا بس ولا شيء ..ما تغير شيء والحين بتاخذي البنات وتروحي بيت اخوي وما كانه صار شيء ...وبالمرة افتحي مع ام حميد موضوع خطبة سعود وحنين
رفع سعود راسه باعتراض :بس يبه
وقف بعصبية :سعود بتخالفني ...انا مو مستعد اخسر اخوي واهلي لاي سبب كان مفهوم كلامي
ام سعود :اهدى يا ابو سعود ما بصير ئلا ئلي بدك اياه <كلمت خلود>جهزي نفسك يمه بنروح بيت عمك وساعدي اختك
خلود هزت راسها واخذت غدير وطلعت معها وام سعود راحت ورا زوجها ما بقى قاعدين ئلا سعود وحسين
انتبه لضيقة اخوه :سعود شفيك متضايق ...مو انت ئلي طلبت من ابوي انك تتزوج حنين
سعود :أي بس كل شيء اتغير
حسين باصرار :ما في شيء تغير سعود اعتبر كل شيء مثل ماهو والبنت ما ئلها دخل حرام عليك
سعود :بعرف وما عندي اعتراض ...بس مومستعد ابدا وانا قلت بنأجل الموضوع شوي
حسين:انت لا تكبر الموضوع ما بصير شيء لو بس كانت خطبة ومتى ما حبيت تحدد زواجك كل معك ...ههههه
سعود ناظره بنص عين :شفيك ضحكنا معك
حسين :لا اذا تكلمت بتذبحني خليني ساكت احسن
سعود ضحك عليه :ما بتكمل بشغلة انت وهذا وانا بقول شفيه اخوي اليوم صاير عاقل ويتكلم مثل لكبار
حسين ضربه على كتفه :سعودووو شو شايفني قدامك ...شكلك ملخبط بيني وبين غدير ها

ريم واماني كانو بالمطبخ يجهزوا للاكل وتشرف على الخدم
اماني :ومتى باخذنا خالد لحميد
ريم :ما بعرف ما قال بالزبط متى حتى يترتب وضعه منيح <رفعت راسها لاماني وقالت بابتسامة وهي تغمز ئلها >بتفكري فيه
اماني :ما راح اكذب عليكي واقول لا ..مشغول بالي عليه ..ما شفتيه انتي كيف تعب اخر مرة تقطع قلبي عليه ..صعب عليه صح بس ما في غير هل حل ...هاي اول مرة كنت بشوف فيها حميد بهل حالة مو حميد ئلي بعرفه القاسي المغرور .
ريم :ان شاء الله بيرجع بالسلامة باقرب وقت
اماني :ان شاء الله الله يهونها عليه
ريم تغير الموضوع :ما قلتيلي امون ايش كنتي تفكري تشتغلي
اماني :مممم مو شيء ببالي ..بس كنت احب الطب وحبي لدراسة ما منعني اني كملها بالرغم اني مقاطعة العالم الخارجي كله درست طب 4 سنوات وقدمت ماجستير بعد ...فيكي تقولي كنت اقضي وقتي بالدراسة
ريم :حلوو منيح انك كملتي
اماني :اييه وانتي
ريم :درست تربية انا وكنت دايما اقول لبابا اني بس اكبر بفتح مدرسة واصير مديرة فيها ...وهو وعدني فيها ... بس بيني وبينك بعد زواجي من خالد ما ئلي نفس بشيء بس بدي اكون مع خلودي
ابتسمت ئلها اماني :الله يخليكم لبعض
ريم من قلب :اميييين

رحبت سماهر وحنين بام سعود والبنات وقعدوا مع بعض حتى نزلت ام حميد وقربت من ام سعود بخطوات سريعة وضمتها ودموعها تنزل :سامحيني يا اختي سامحيني
ام سعود :ليش بتعتذري حميد ابني مثل ما هو ابنك والله يشهد انه بغلا سعود وحسين ..والله يوفقه مع اماني
ام حميد رجعت ضمتها ببراحة :امين يارب
البنات تأثروا من موقفهم
سماهر تمسح دموعها :ايه يمه عجبتكم الوقفة
ام حميد :ما انتبهت اتفضلي يا ام سعود
ام سعود :شلونك يا سماهر وكيف الحمل معك
سماهر :الحمدلله يا خالة بس تعب شوي
ام سعود :الله يهونها عليكي وتقومي بالسلامة
:ان شاء الله
لفت نظراتها لحنين ئلي كان تكلم خلود ومندمجات:وانتي حنين شلونك يا بنتي ودراستك
حنين :الحمدلله
ام حميد :يمه حنين وين قهوة
حنين وقفت باستعجال :يلا بجيبها
ورجعت بعد دقيقتين معها القهوة تضيفهم
ام سعود لام حميد وقالت :ايه يا اختي ما راح تضحكي عليه وتسكتيني بالقهوة ...انا ئلي عندكم امانة وجاي اخذها
انقلب وجها ام حميد :اتفضلي يا ام سعود ئلك ئلي بدك اياه
ام سعود نقلت نظرها لحنين :جيت اليوم مخصوص حتى اخطب حنين لابني سعود
تجمدت حنين بمكانها ونقلها ينتقل بين امها وام سعود :
ام حميد رجعت ابتسامتها على وجها ورفرف قلبها من الفرحة وقالت :ما بتغلى عليكم يا ام سعود ...وسعود ما في منه بنتشرف بنسبكم
ام سعود :لا لازم ناخذ راي البنت وابوها <بهل لحظة حنين طلعت لغرفتها بسرعة وخلود راحت وراها >
ام حميد :ان شاء الله خير
ام سعود :واذا صار نصيب ان شاء الله ...بدنا نستعجل شوي


ابو حميد هو بعد انبسط من الخبر والخطبة لانه هو كمان كان خايف زعل اخوه منه ...بس هل حركة من اخوه وانه ما بده يكون أي حساسية بينهم مهما كان السبب كبير ..تأثر فيها
ابو حميد :سعود ما في منه اثنين رجال ابن رجال ...وما بنلاقي احسن منه لحنين
ام حميد :اكيد
ابو حميد : خذي رأي البنت بالاول
ام حميد :ما عليك انت حنين ما راح تعترض موافقة اتركها عليه انا
ابو حميد :اجل اذا هيك بنتوكل على الله
ام حميد :ونعم بالله

دخل خالد غرفته وقفت ريم بسرعة واقتربت منه :حبيبي وين تاخرت ...ليش ما بترد على جوالك
جلس على السرير بتعب :عند حميد كنت
خوفها شكله المتعب والحزين والدموع ئلي متحجرة بعيونه :شفيه حميد صاير شيء
خالد :آآآه يا ريم حالته ما بتسر ...قلبي بيتقطع عليه
ريم :الله يهونها عليه
خالد :امين ...
ريم :اماني سألتني متى بتقدر تروح له
خالد :مو الحين...... ما بده احد يشوفه بحالته
ريم:من اسبوعين كل يوم بحكيلها اليوم بكرا لمتى
خالد :بشوف كيف ...طلعي ملابس خليني اعمل شاور
ريم :اجهزلك عشاء حبيبي
خالد:لا ما ئلي نفس

بعدت عنه بعصبية وهي تقول
ترجمة :هيا ابتعد عني ..أنت مجنون
ارتمى على سرير غير مهتم فيها تنفسه قوي
قالت قبل ما تطلع وهي تلبس الجاكيت :رجل عديم الذوق ..تعلم كيف يعاملوا الرجال النساء الرقيقات امثالي
خرجت كان ناصر واقف عند الباب ناظرها وهو كاتم ضحكته من عصبيتها ودخل للشقة ولغرفة راشد
:رشود شفيك كل يوم بتتبهدل
رفع يده عن عينه وقال :قال شو لازم اخذ دروس كيف اعامل النساء الرقيقات امثالها ..ههههه ضحكتني
ناصر :والله انك شيء انت ...اترك عنك هل بنات وريح حالك من هل بنات ئلي قاعد بتطلع عصبيتك وتتبهدل
راشد :دامك راحمهن انت اطلع عصبيتي فيك
ناصر بخوف :لا يا اخوي خليك بعيد عني احسن
طلع ناصر من غرفته وراشد معلق نظره بالسقف شد على يده وتأوه شافها كيف مشوهة بمسكته للسكين ونص الجلد رايح منها وما انتبه من عصبيته ئلا باليوم الثاني
همس بقهر :حميــــــــــــــد

باليوم الثاني
وصلوا خالد وريم واماني بيت ابو الريم ئلي كانو منتظريهم على الغذاء استقبلتهم منال من عند الباب وهي متكشخة ريم عصبت بس شافتها طالعة بهل شكل لخالد
سلمت على البنات ببرود وناظرت خالد ئلي منزل يناظر بجهة بعيد عنها وقالت بدلع :شلونك خالد
خالد :هـــ ـ ـ لا منــ ...حط يده الثانية على يده من قرصة ريم ئلي بتناظره بشرر كتم ضحكته وهو يقول :هلا عمتي بخير والحمدلله ...عمي موجود
منال انصدمت من كلمته رمت ريم بنظرات قهر وهي تقول وتحاول انها تبتسم :الله يهديك يا خالد ايش عمتي ..نسيت انك اكبر مني
قطعت ريم عليهم وهي تمسك بخالد بتملك وقالت ئله :حبيبي ادخل بنادي بابا ئلك
دخل خالد وريم ساعدت اماني وهي تهمس بقهر:والله لاوريها لحمارة مو مجنونة اقعدها مع خالد على نفس الطاولة
اماني تضحك :ايه بس عمتي قوية هههههههههههه ولعت منها
ريم تستاهل
تركت اماني ودخلت للخدم وطلبت منهم يدخلوا لابوها وخالد غذاهم بالمجلس
الحركة ئلي انقهرت وولعت منها بجد منال وطول الغذاء حاولت انها تكره ريم حالها
بالاخير صدمتها بسؤالها ئلي ما فكرت فيه ابدا ريم :ئلا صحيح ما قلتيلي يا ريم للحين ما حملتي
تركت معلقة من يدها ونظرها تعلق بمنال
كملت منال :يعني ئلك فترة تمام متزوجة وما حملتي ...يمكن تكوني عقيم
ريم انقهرت بشكل كبير من كلامها بس قالت توضح :انا وخالد متفقين ما بدنا اولاد ما شبعنا من بعض ما بدنا احد ينكد علينا خلوتنا
سكتت وما ردت عليها لانها عرفت كيف ترد عليها ريم ئلي كملت :بدل ما تهتمي فيني شوفي حالك متزوجة من قبلي بكثير
منال :بدري عليهم ...ما قررنا انا وابوكي <وقامت وتركتهم >
اماني :ريم لا تتضايقي من كلامها
ريم :هي معها حق هل مرة انا حتى ما فكرت سبب تاخري ...معقول اكون عقيمة
اماني :ريم لا تتركي الشيطان يوسوس ئلك
ريم :آآآه ياربي ما يكون كلامها صح

بعد ساعتين كانت ريم جالسة مع اماني وابوها طل قعد معهم بعد ما طلع خالد لحميد
ريم :بابا شفيك ..مريض
ابو ريم :لا يا بنتي شوية ارهاق من الشغل بس
ريم :لا تشغل حالك بابا الله يخليك لي وما يحرمني منك
ابو ريم :انتي شلونك مع خالد ...شكلك زعلانة
ريم :الحمدلله يا بابا علاقتي مع خالد تمام <على دخلة منال ئلي قعدت مقابل ريم بغرور>
ريم انقهرت منها قالت لابوها :بابا عندنا مشوار انا واماني وما بدي ازعج خالد ممكن نروح بسيارتك
ابو ريم :اكيد يا بنتي
ريم :يعني مو محتاجها اليوم
ابو ريم :لا يا بنتي ما راح اطلع من البيت
ريم :اذا احنا بنروح حتى ما نتأخر <ضمت ابوها فترة طويلة وهي تقول >بابا انتبه لنفسك مو عاجبتني صحتك ..يا باخذك لعندي اهتم فيك او اجي انا عندك
ابتسم ئلها بحب وهو يمسح على راسها بحنان :ما فيني ئلا الخير
اماني:انتبه لنفسك عمي
ابو ريم :تسلمي يا بنتي
خرجت ريم مع اماني وهي مطنشة منال
بعد ما تاكد انها مشت السيارة فيهم وهو يناظرهم من الشباك التفت للي قاعدة قدامه قال بحده :منــــــــــال

بالسيارة
اماني :ريم وين بنروح
لفت وناظرتها :على المشفى بدي افحص واشوف ليش تاخر حملي ..اماني والله انشغل بالي مو قادرة افكر ئلا بهل شيء ..ما بعرف كيف غاب عن بالي الموضوع ..ئلي بعمله صح احكيلي
اماني :اكيد ريم من حقك تطمني ...بس مو كانه غلط طلعتنا بدون ما نخبر خالد يمكن يتضايق
ريم حضنتها وهي تدمع :لا لا ما بدي اخبره خايفة افقده ..بعدين بخبره
اماني :الله يهديكي يا ريم سمعتي منها ما ئلك سنة متزوجة وبتحاتي ليش ما حملتي في ناس بعد سنين بجيهم اولاد

:آآآه يا خالد تعبان
خالد يشد على يده :اصبر يا حميد معليه اتحمل بتهون ان شاء الله
غمض عيونه بآلم:مدري كيف مشيت معه وطاوعته ..هو سبب كل ئلي انا فيه الحين
خالد :حسبي الله ونعم الوكيل
التفت ئله :شلونها اماني
خالد :بخير الحمدلله
حميد:انتبه لها خالد ..لا تخليها تحتاج شيء
خالد :ان شاء الله
مر وقت طويل وهم قاعدين بيتكلموا وخالد يحاول يطلعه من حالته شوي
حتى رن جواله وانصدم من الخبر ئلي جاه
قال باستعجال:حميد انا بروح..
حميد بخوف:شـ صاير
خالد يطمنه :ولا شيء طالبيني بالشغل بس ..اذا احتجت شيء اعطيني خبر ...انتبه لنفسك ...سسلام
حميد وهو مو مطمن من رد خالد :مع السلامة
بعد ما طلع خالد حس بملل من الغرفة قرر يطلع يتمشى في المبنى
نزل بهدوء ويحس ما فيه حيل يمشي كثير ويتأمل الرجال ئلي بعانوا مثله ئلي قاعد لحاله وئلي بمجموعة ..اتجهت خطواته لغرفة القعدة وئلي فيها تلفزيون كبير كان فيه اكم شايب بشوفوا الاخبار وبعدين عنهم جالس شب صغير بيده كتاب ويقرأ
بس دخل كلهم ناظروه لانه المرة الاولى ئلي بخرج من غرفته سلم وما شاف ممكان يقعد فيه ئلا جنب الشب اتجه بخطوات بطيئة وقال :ممكن اجلس
ناظره بهدوء :اتفضل
حميد كان كل شوي يلتفت عليه ويشوفه وهو مندمج بقراءة لكتاب ئلي معه ويحس انه شايفه ما بعرف كيف ووين

اتجه بسرعة عند الحراس ئلي شافهم عند باب غرفة :ايش صار
احد الحراس : الاستاذ ابو ريم اغمى عليه وجبناه الطوارئ
خالد :ما خرج دكتور
حارس:لا
قعد يستنى بخوف وهو يستفسر من الحرس ئلي خبرتهم الخدامة واستغرب انه ما كان عنده احد مع انه تارك ريم واماني عنده
كان بيتصل بالخدامة بس خرج الدكتور راح يكلمه :بشر دكتور
الدكتور:انت قريب المريض
هز راسه خالد بسرعة
د:بدون ما اخبي عليك حالته صعبة ابو الريم من سنوات وهو متابع معنا ومعاه قلب من اكثر من 5 سنوات نصحناه بالعملية بس هو مهمل حاله وكان رافضها ..ضربات قلبه بطيئة جدا ..بفضل الله قدرنا ننقذه
انصدم خالد ما احد كان يعرف انه مريض :طيب شلووون...يعني بموت...تكفى يا دكتور اعمل الازم
د:راح ندرس حالته بعد لفحوصات ونشوف اذا بستفيد من العملية ولا لا ...لاني مثل ما قلت ئلك وضعه صعب
خالد :طيب ممكن اشوفه
د:ممكن بعد شوي بس ينقلوه على غرفة بس لا تتاخر ولا يتعب
خالد :ان شاء الله
رمى حاله على الكرسي وهو مصدوم بلي سمعه من الدكتور ...
تكلم مع الخدامة وعرف انه صارت مشكلة كبيرة بينه وبين منال وانصدم انه طلقها سألها عن ريم وخبرته انها طلعت من قبل
دخل غرفة وكان صاحي بين الاجهزة ئلي عليه قرب منه وباس راسه ونزلت دمعته :ليش يا عمي خبيت عني ...ما كان صار ئلي صار ...ليش ما رضيت بالعملية
ابو ريم تكلم بصعوبة :ما كنت بدي اشغلكم يا ابني واحتمال نجاح ضعيف
خالد بقهر من حاله ئلي ما انتبه ئله انه مريض :بس كان فيه امل يا عمي
ابو ريم ربت على يده :خالد وعدني ريم امانتك انتبه ئلها لا تزعلها
خالد :لا تقول شيء يا عمي ان شاء الله بتتحسن ...الله يخليك لنا
ابو ريم :ريم ..
خالد هز راسه :هي ما بتعرف ..بروح اجيبها لك



نهاية البارت






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-15, 08:41 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن
اسفة ع التاخير


خرج من الغرفة وهو يمسح دموعه ويحاول يهدي اعصابه ةويفكر كيف بخبر ريم
:خالـــــد
التفت بس سمع اسمه وتفاجأ من ئلي قدامه تقدم منهم مصدوم :ريم ..ايش جابكم
ريم :......
اماني قاطعتهم بخوف :حميد فيه شيء
خالد :لا هو بخير الحمدلله بس .
ناظروه البنتين بخوف وهو تعلقت عيونه على ريم قال بغصة :ريم عمي تعبان شوي ووو بده يشوفك
انصدمت : بابا ..شفيه
خالد :ما فيه ئلا كل خير ...ادخلي
بعد ما فتح الباب ئلها دخلت بسرعة وتقدمت من ابوها مسكت يده وهو انتبه ئلها وفتح عيونه كانت دموعها تنزل باست يده :بابا شفيك ..من شوي كنت معك ...كنت حاسة انك مريض ليش ما خليتني عندك ...باباا
ربت على كفها بحنان وهو يتكلم بتعب :سامحيني يا بنتي ..فكرت انه لازم يكون في بيت حرمة بعد وفاة امك الله يرحمها مع انه كان صعب عليه اتزوج بعدها ..بس انتي محتاجة احد يكون معك ..
النصيب يا بنتي طيحنا على منال كنت حاس انها بتأذيكي لهيك قررت ازوجك خالد ولا تفكري اني ما حسيت بحركاتها لخالد بس خالد رجال ابن رجال وكان على قد ثقتي فيه ...انتبهي له يا ابوي ولا تزعليه ..ما بيستاهل ئلا كل خير
ريم بكت من كلام ابوها :خالد بعيوني ...لا تروح يا بابا وتتركني ..لا تروح
اخذ نفس عميق وابتسم ابتسامة باهتة:اذا صار لي شيء يا بنتي ..لا تزعلي عليه وتوقفي حياتك ...كل انسان ئله يومه
حضنته وبكت على صدره
بالخارج كان واقف خالد واماني واجى لعندهم الدكتور وقف ئله خالد :بشر يا دكتور ايش صار معكم
د:مثل ما خبرتك حالته صعبة كثير بس بنعمل ئله العملية الصبح نسبة نجاحها 10%
قعد على الارض منهار من ئلي سمعه
اماني انصدمت لانه خالد خبرها بوضعه قالت :وما في أي حل يا دكتور ايش بصير
د:بعد العملية بنقرر اذا في مجال او لا <التفت لخالد >جهزوا اوراق العملية حتى ما نتأخر مو لصالحه
هز راسه :ابتعد عنهم الدكتور وخالد وقف وكلم اماني بغصة :اادخلي عند ريم لحتى اجي واوصلكم البيت بروح اجهز اوراق العملية
اماني :ان شاء الله
دخلت اماني ودمعت عيونها من منظر ريم ئلي حاضنة يد ابوها وبيد الثانية تمسح على راسه وتبكي
:ما تشوف شر يا عمي
هز راسه وهو على ابتسامته الباهتة
ابو ريم :ما بتتخيلي فرحتي لانك دخلتي حياة بنتي بذكر انه ما عندها صاحبات كثير ...ريم بصعوبة حتى توثق باحد وقدرتي تدخلي قلبها ...الله يديم عليكم يارب ...ما اوصيكي عليها يا اماني <قال وهو يكلم البنات >بناتي انتبهوا لحياتكم لا تستسلموا لليأس حلو التفاؤل ..كملوها بكل قوة ولا شيء يوقف بطريقكم ..هي حياة وبتمشي مهما صار <كمل بحزن >وكلنا مصيرنا واحد بالاخير .<بلع ريقه بصعوبة >حافظن على خالد وحميد رجال ما في منهم يكفي انه في ود وحب واحترام بينكم حتى تعيشوا بسلام <واشر بيده لاماني تقرب منه قربت بكرسيها ودموعها تنزل على شخص ارتاحت ئله وبالايام ئلي عوضها حنان ابوها >يا بنتي حميد رجال لولا اولاد حرام ئلي ضيعوه انتبهي لا ..,لا تخسريه صدقيني من شفتك ما اعتبرك ئلا ريم مثل ما انا مطمن على ريم مع خالد مطمن عليكي مع حميد
<كان بالموت يقدر يتكلم والكلام يطلع بصعوبة ئلا انه ما استسلم وجلس يوصي البنات على حالهم حتى يقدروا يعيشوا بهل حياة

نظراته كل شوي تنتقل عليه مع انه كان سرحان وما انتبه ئله بس هو حاس بتغيرات وجهه من فترة لفترة حتى شافه يثني حاله ويمسك راسه بقوة
قال :انت بخيرر
رفع راسه حميد وعيونه حمر مثل الجمر هز راسه لثواني وطلعت منه آه طويلة
صرخ ئلي جنبه :سستر
حميد وقف بروح لغرفته وما قدر ...ساعده على الوقوف وبعد ما خرجوا من الغرفة قرب منه ممرض وساعده يدخلوا حميد لغرفته حتى اجوه المسؤولين على حالته وكان واقف يناظره من خلف الزجاج وعيونه تلمع

باليوم الثاني
كان يكلم بالجوال ابوه
الجد :لا حول ولا قوة الا بالله ....ان لله وان اليه راجعون ..متى صار هل كلام
ابو حميد :الصبح قبل ما يدخل على غرفة العمليات توفى
الجد :ان لله وان اليه راجعون ...ومتى الصلاة عليه
ابو حميد :صلاة الظهر
الجد :اجل خبر اخوانك والشباب ..ولازم نوقف جنب خالد
ابو حميد :ان شاء الله يبه
الجد :خبر الحريم بعد يعزوا بنته ..ويوقفوا معها
ابو حميد :ان شاء الله يبه
سكر منه
الجدة :خير عسى ما شر
الجد:هذا زيد الـ توفى اليوم الصبح ...ئلي خالد متزوج بنته
الجدة :ايه عرفته ...الله يصبر بنته
الجد :روحي وقومي بالواجب ووقفوا جنب البنت
الجدة :ان شاء الله

ابو الريم توفى قبل ما يدخل غرفة العمليات والكل انصدم خالد اانهار بمكانه وهو يعتبره ابوه وما بنسى فضله عليه ...وريم بس عرفت اغمى عليها وبعد ما صحيت انهارت وفقدت اعصابها واماني تحاول تصبر حالها حتى توقف مع ريم بهل محنة
بعد الصلاة والدفن فتح خالد بيت العزى في بيته وبيت ابو ريم الحريم
سعود يسلم على خالد وضمه :عظم الله اجركم
ضمه خالد وهو يتمتم
بعده ابو حميد ئلي كان يغلي خالد من غلاة حميد :عظم الله اجركم يا بني ..شد حيلك ..هذا يومه محتاج لدعاكم له

ريم ما قدرت تستقبل أي احد وكانت جدتها وخالاتها هم يستقبلوا المعزين لهيك تركت الدور الاول ئلهم وصعدت عند اماني واماني ما تركتها لحالها معها على طول وما كانت تشوف خالد كثير
انتهت ايام العزاء وبعدها قدر خالد يشوف ريم ويهدي فيها ويصبرها ..ومن انشغاله ما قدر يزور حميد

نزل حميد لحديقة يغير جو وكان وقت العصر اخذ نفس عميق ويحاول يهدي اعصابه ..اخذ لفة بالحديقة ويتأمل فيها مشى بخطوات خفيفة لاحد المقاعد وكان جالس عليه نفس الشب الصغير قال له :ممكن اجلس
:اتفضل
جلس وهو يقول ورجع اخذ نفس :الجو حلو اليوم
هز راسه الشب
حميد التتفت ئله :اممم حبيت ا شكرك على وقفتك معي هل فترة ..ما قصرت
ابتسم ئله :ولو واجبي ..كلنا مرينا بهل تجربة بتهون ان شاء الله
حميد تنهد :ان شاء الله <مد يد سلم عليه >انا حميد
:وانا ماجد ...تشرفت بمعرفتك
حميد :وانا اكثر....من زمان ئلك هنا
ماجد :يعني شيء 7 شهور
حميد:اووه كثير
ماجد بابتسامة باهتة:صحيح ....امم لاحظت ئلي كان يجي يزورك ئله فترة ما اجى
حميد بضيق :اخوي ...مدري شفيه خايف يكون صاير شيء
ماجد :تفائل خير
حميد يغير الموضوع:كم عمرك انت
ماجد :17
هز راسه حميد :توقعت من شفتك ..واضح انك صغير <وكمل باحراج >كيف مشيت بهل طريق ايش ئلي جابرك عليه
ماجد :ايييه قصتي طويلة ...تسمعها
حميد :ما ورانا شيء

:راشد منو كنت تكلم
راشد :واحد
ناصر :بعرف انه واحد شايفه بس مين هو
راشد :اممممم ,بساعدني ندور على حميد بامريكا
ناصر :ياربي وانت وين بتلاقيه يعني بهل بلد كبيرة
راشد :لوو وين ما يكون ..لو بسابع ارض بطلعه
ناصر :طيب ؟
راشد :اسبوع بعد ونشوف اذا هو بامريكا ولا طلع منها ولا ما دخلها اصلا ...وبعدها بنروح فرنسا
ناصر :الله يعيني عليك بس ... اجازتي اسبوع وتخلص
راشد:بنلقاهم بهل يومين انت بس شد معي
هز راسه ناصر بيأس وهو مجبور يمشي معه صاحبه وما بده يتركه لحاله

بعد يومين بالليل
كانت ريم تبكي بحضن خالد وهو يمسح على شعرها ويهديها ما بيده يعمل شيء موت ابوها اثر فيه هو بعد ..مو عارف من وين يلاقيها بحالتهم ولا شغل عمه ئلي تركه عليه
خالد :حبيبتي وبعدين بتزعليني منك
ريم :مو بيدي هذا بابا
خالد :عمي الله يرحمه ووصيته ما نبكي عليه ولا نحزن غير ايام الحداد بس بدك تعذبيه بقبره
ريم :لا بس
خالد :الصياح ما بفيد عمي معه حق في حياة وبدنا نعيشها ..وهو بقلوبنا ما بننساه وما علينا ئلا ندعي ئله ونتصدق عن روحه .هذا ئلي بنفعه .
هزت ريم راسها وهي تحاول تهدي حالها وتمسح دموعها وخالد ساعدها شوي تغير مزاجها
واخذ ساعات طويلة حتى هديت شوي
تذكر شيء :حياتي ..ليش كنتي بالمشفى يوم ما تعب عمي
ريم ما توقعت يتذكر قالت بصوت مبحوح من صياحها :ما بخبي عليك ...رحت افحص ليش تاخرت حمل
عقد خالد حواجبه :وليش ما خبرتيني كان انا اخذتك ..وفحصت معك ما خطر على بالك انه تكون مشكلة مني
ريم :لا حبيبي مشكلة مني انا مو انت
خالد بخوف:ايش صار ...شو قالت الدكتورة
ريم :مو مشكلة كبيرة بس لخبطة هرمونات اعطتني علاج لشهر وبس بتنحل ان شاء الله
تنهد خالد بارتياح :الحمدلله قلبي
ريم :الحمدلله ...خالد ما جبت الحبوب مع ئلي صار نسيت القصة كلها والحين تذكرت بس
خالد :بكرا ان شاء الله انا بشتريه ئلك
فز من سرير بخوف وهي بعد معه من صوت الدق القوي على باب جناحهم
قام خالد يفتح :خير ان شاء الله
كانت خدامة ئلي بتنام عند اماني وخبرته انها صحت على صراخها وبتصيح وو...خاففوا ريم وخالد لبست ريم روبها وطلعت بسرعة لعند اماني وخالد معها وقعد يستنى خارج لجناح
قربت منها ريم بخطوات سريعة قعدت جنبها على السرير وضمتها وهي تقول :اهدي اماني اهدي ...كابوس
كانت تبكي بكل خوف وتعب وريم تهدي فيها
اماني تشاهق:حلم بشع كثير يا ريم
ريم :استهدي بالله يا قلبي ..حلم ى حلم ...حبيبتي
اماني :ما بتتخيلي راشد ايش عمل بحميد شيء مو قادرة حتى اتخيله ..وكان يناديني وما قدرت اساعده ما قدرت انا عاجزة ..آآآه
ريم قعدت تقرأ عليها حتى هديت وارتاحت شوي
طلعت ريم عند خالد التفت ئلها بخوف :شلونها محتاجة دكتور
ريم :لا لا مو لهدرجة هي بخير انا بنام عندها اليوم ..شايفة كابوس عن راشد وحميد وانهارت ما بدي اتركها لحالها
خالد وباله مشغول :اوكى حياتي اذا احتجتوا خبريني
ريم :ان شاء الله
نزل خالد وهو معصب من حاله ومقهور كيف انشغل عن حميد وما قدر حتى يطمنه اكيد انه قلقان عليهم

الظهر بعد الغذاء
ريم :خذ يا خالد ..شوية اغراض جهزناهم لحميد
خالد :اوكى ..انا يمكن اتاخر لا ينشغل بالكم
اماني :تكفى يا خالد ..احنا بعد نبي نزوره
خالد :اممم خلاص بشوف كيف ...يلا سلام
طلع خالد
وريم واماني جالسين بالصالة ويشربوا شاي يسولفوا
اماني:شيء مزعج بجد
ريم:اماني انتي حبيتي حميد ؟
انصدمت اماني من سؤالها بعدين ابتسمت بحزن وهي تقول :وشو الفايدة وهو قلبه من زمان مع وحدة ثانية
ريم :يعني نسيتي راشد
اماني :ما اكذب عليكي من سكنت عندكم لليوم ما فكرت فيه ئلا انه طلع بحياتي وقلبها عليه ...وتفكيري انحصر بحميد ئلي كان يكرهني وتغيره معي ...وتضحيته لكبيرة ميشاني انه يتعالج شيء كبير بالنسبة ئلي ..غصب عني صرت افكر فيه واشتاق ئله واخاف عليه ...<كملت بغصة >و راااشد ...سكتت
ابتسمت ريم وهي تقول :بتعرفي اماني ..احيانا البعد والوحدة سبب تجمع العشاق مثل حالتي كرهت حالي بس تزوجت خالد ولاني بعيدة عن بابا وعن كل ئلي بعرفهم ولانه خالد كان يغيب كثير عن البيت بشغله ..كنت كل افكر فيه متى بيرجع وين راح ليش تاخر كله من خوفي ما اقعد لحالي وو صرت غصب احبه ودخل قلبي
اماني :آآآه يا ريم بس انا ما ئلي نصيب بلي بحبهم راشد وردها ئلي بخيانة وجرح قلبي ...وحميد ما بفكر فيني غير اخت وصديقة وعقله مع ثانية
ريم :كيف عرفتي
اماني :تعالي معي
صعدوا الثنتين ودخلت اماني غرفتهم ثواني وخرجت مع صندوقين اعطتهم لريم ئلي مستغربة
فتحت الصندوق الاول وشافت فيه اوراق وبطاقات صغيرة كلها كتابات بخط حميد وتوقيعه المميز بنهاية اخر كل ورقة
فقدت الحلم والبسم?
..,وبان بجسمي ارهاقي
خساره مانفع>> صدقي <<ولافادتني اخلاقي

################################################## ########

أحبع? لي? أع?ررها ولي? بداخلي تنعاد
........ لو أصرخ في هواع? ألفين أحبع? ماتوفيلع?
################################################## #################


زرعت الشوق ...كله بأنتظارك...
وأخذت الإنتظار ...وجيت عاني...
نسيت الناس... لكن مانسيتك...
عجزت أنساك...حتى لو ثواني...
وجودك صعب ...والأصعب غيابك...
وانا في الحالتين أتعب وأعاني..
################################################## ###


دق الحزن بابي ... دمعي فتحلو الباب
مني خد حبابي ... ما ضل عندي حباب
يمكن انا الغلطان ... يمكن عمر هربان
يا كلمة ال يمكن ... في إلك الف عنوان
يمكن ما زنبي اللي صار ... يمكن زماني دار
يا كلمة ال يمكن ... يا بحر من أسرار

بحر ال ما في منو رجوع، ع رمل الشط الموجوع
دعساتن ياللي متل جروح، عيوني عم تمليها دموع
ضاعت ايامي، احترقت احلامي
والشمس اللي شرقت غابت، يا عيوني نامي
نامي ع جروحي، بسرك لا تبوحي
واللي كانت روحي ما غابت، بعدا بروحي
يمكن انا الغلطان ... يمكن عمر هربان
يا كلمة ال يمكن ... في إلك الف عنوان
يمكن ما زنبي اللي صار ... يمكن زماني دار
يا كلمة ال يمكن ... يا بحر من أسرار

بحر ال ما في منو رجوع، ع رمل الشط الموجوع
دعساتن ياللي متل جروح، عيوني عم تمليها دموع
بعدا بعينيّ، دمعة منسيّة
كل ما بحاول انسى قلبي بيصرخ ما فييّ
والقدر قادر، الحاكم والآمر
سفرا مكتوبة وما فينا الا ما نسافر
يمكن انا الغلطان ... يمكن عمر هربان
يا كلمة ال يمكن ... في إلك الف عنوان
يمكن ما زنبي اللي صار ... يمكن زماني دار
يا كلمة ال يمكن ... يا بحر من أسرار
################################################## ###############

لا تغيب عني و ترحل
أضـيع أنا لـو تغيب
أصلاً حياتي ما تسوى
إلا إذا إنـتا قــريب
وغيره لكثير من ابيات شعر خواطر وكلمات كلها بتدل على واحد بعاني من الفراق والحب والشوق
فتحت الصندوق الثاني وعقدت حواجبها لما شافت فيه فلوس
رفعت نظرها لاماني :شنو
اماني بآسى:شفتي كلامه هو وانا دوم كنت اسمع الشباب يعلقوا عليه وعلى حبيبته ئلي ما احد بعرفها ..وما بعرف سبب فراق ئلي بينهم احد ...بس انا بحكيلك هو ما نسيها وبفكر فيها وبعدين الفلوس اكبر دليل ..اكيد انه بجمع المهر حتى يتزوجها
ريم :امون ايش هل كلام

حميد كان جالس بغرفته ومعه ماجد ئلي صاروا الاثنين بينهم صحبة قوية وماجد ما قصر معه ووقف معه حتى يطلع من هل محنة وسد عن غياب خالد ئلي كان مسبب ئله قلق
ماجد :مدري بس انا مو فترة قليلة يا حميد ئلي جلستها هنا وصرت اقدر اميز الواحد اجى بارادته ولا غصب عنه بالمثل اذا هو ادمن بارادته ولا غصب عنه ....وعرفت انه انت بالحالتين مغصوب
حميد :خطير يا ولد
ماجد :ههههههه
حميد :ما قلتلي ...متى بتخرج من هنا
ماجد :بعد اسبوعين
هز حميد راسه وهو يفكر
دق خالد الباب ئلي كان مفتوح وهو يشوف حميد ئلي منمدمج بالحكي ويضحك مع ولد صغير مستغرب وبنفس الوقت مبسوط ومرتاح انه في احد ارتاح ئله حميد وتصاحب معه
وقف حميد متفاجأ بس شافه وخالد قرب منه بسرعة وضمه
حميد :وينك يا رجال اكثر من اسبوعين ما بتسأل ومختفي ..طمني على الاقل عليكم ..كنت بطلع
خالد :اسف يا اخوي انشغلت شوي والله بالشركة عمي سافر <قالها بغصة و<كمل >وريم كانت تعبانة شوي والتهيت معها
حميد :عسى ما شر فيها
خالد :لا بس تعب بسيط ..خبرني انت شو اخبارك ..كيف وضعك
تنهد حميد :نفس حالتي
خالد :الله بعين ونقل نظره لماجد ئلي بناظره عرفهم حميد على بعض وبعد نص ساعة من كلام خرج من عندهم ماجد تركهم لحالهم
خالد بعد ما خرج :حرام ايش بلاه هل ولد ما بستاهل
حميد :الله يعينه ...هو يتيم اهله ماتو وهو صغير بحادث وعاش بميتم ما ئله لا اهل ولا قرايب وسبب ادمانه ضحك عليه صاحبه بمدرسة متعرف عليه ومخدرات واقنعه دخان وحبوب علاج حتى صابه ادمان ويعاني لحاله بالميتم ما احد حوله وانجبر يسرق مرة حتى يشتري المخدرات حتى مسكه مدير الميتم وجابوه هنا يتعالج
خالد :حسببي الله ونعم الوكيل
حميد :بالفترة ئلي غبت انت فيها كان هو معي ساعدني ووقف جنبي ..<وابتسم >حبيته من كل قلبي يا خالد وارتحت ئله <وقال بغصة >اتذكرت ايامي
خالد :جزاه الله كل خير
حميد :طمني انتو شلونكم ..واماني اخبارها وريم وعمي ابو ريم والشغل ماشي
خالد :الحمدلله الكل بخير ..والشغل كله عليه شد حيلك حتى تساعدني

توقعاتكم يا صبايا




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-15, 04:53 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع

في بيت ابو حميد العائلة كلها كانو مجتمعين وبيتكلموا بخطبة سعود لحنين ويتفقواا على كل شيء يعني خطبة رسمية صارت بينهم
ابو سعود : الشهر الجاي كتب لكتاب وبعد3 اشهر الزواج منيح
ابو حميد :تمام ...ايش رايك يا ابوي
الجد :على خير ان شاء الله ...الله يوفقهم
الكل :امين
الجد :ويوسف بعد كلمني وطلب نحدد موعد يملك على فاطمة
ابو راشد :ومتى
الجد :خبرته اني بشاورها واخذ راي اخوانها ونرد ئله
ابو راشد :و فاطمة عرفت
الجد :بعدني ما خبرتها
عند الشباب
عبدالسلام :مبروك سعود
سعود :عقبالكم جميعا
يامن :ايه انا طلعني منها
عبدالرحمن :وانا بعد
عبدالسلام :شيء طبيعي تطلعوا منها انتو الاثنين لانكم جاهزين
احمد :بعدين بتصير حرب اهلية علينا
ضحكوا الشباب
يوسف :عقبالي انا
سعود :ليش مستعجل خلص دراستك بالاول
يوسف :اذا على دراسة خالصين كلها كم شهر بس لمصيبة <يأشر على ابوه وعمامه >هل وجوه الطيبة مين بيقنعهم
عبدالسلام :ما عندك حاجز ئلا احمد اخلص منه وبتمشي امورك
يوسف :هيك رأيك
عبدالسلام :اكيد
يوسف :اجل بنتوكل على الله ...ونخلصها بسرعة
ضحكوا كلهم على شكل احمد ئلي مصدوم

اما عند البنات
حنين :يا ربي عمتي ..ما بلحق اجهز شيء ايش بعد اسبوع والله ببكي
فاطمة بخبث :معاك وقت بتخلصي
حنين دموع تجمعت بعيونها حساسة البنت :ايه بس
خلود :لا تردي عليها حنون الملكة بعد شهر معاكي وقت طويل تجهزي
حنين :صدق
خلود :ايه
حنين رمت فاطمة ئلي بتضحك نظرات قهر :ان شاء الله يا فطوم ما تعرفي بملكتك ئلا قبل باسبوع
فاطمة :حرام عليكي
حنين :تستاهلي
وعد :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه
تكلمت عهد بغرور :ئلا ما عرفتوا شيء عن حميد يا حنين
الكل سكت
وعد خبطتها بكوعها وهي مقهورة من اختها
حنين :لا ما بنعرف شيء عنه ....ليش الاخ راشد مشغلك بحث عنه
عهد :لا بس حبيت اسمع اخباره زمان عنه
الكل سكت بعرفوا بحب عهد لحميد وهو مو معطيها وجه ابدا
دخلت سماهر :فطيم جدي طالبك
فاطمة :بابا ليش ...وينه
سماهر :تحت بالمجلس
فاطمة :طيب في احد غريب
سماهر :لا زوج عمتي سارة طلع عنده شغل
فاطمة :اوكى وخرجت من عندهم
عهد :الله اعلم شو الموضوع
سماهر :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه والله لتنهبل فطوم الحين
رهف :ليش شفيه
سماهر :الحين امك كلمت جدتي وطلبت منها يعملوا حفلة الملكة باسرع وقت وبعد يومين عاد من هاي كلمة وهاي كلمة حتى وعدتها جدتي تكون باخر الاسبوع يعني بعد 5 ايام
ضحكت حنين :هاهاهااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااي تستاهل
وعد :يمامي دعوتك مجابة ...لا تقربينا
حنين :عشان تعرفوا مين حنين
بعد شوي اجاهم صوتفاطمة الغاضب من تحت :حنيـــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــن


باليوم ئلي بعده
خالد اخذ اماني وريم معهم عند حميد وخالد حب يعطي مجال لاماني تدخل وتسلم عليه براحتها
دخلت الغرفة ئلي كانت مبهدلة على الاخر من اثار الحرب ئلي بتقوم لما يغيب اثر علاج من حميد ويصير بده جرعات مخدرات
تقدمت بكرسيها عند السرير ئلي كان نايم عليه وتتأمله اذهلها شكله ئلي اختلف كليا عن حميد ئلي بتعرفه وئلي بعرفوه كلهم التعب هاد حيله وواضح من شكله الخارجي انه بعاني
مدت يدها ئلي بترجف ومسكت يد حميد ئلي كانت جنبه دقائق فتح عيونه حميد والتقت عيونهم ببعض ..رجع غمض لفترة وهي بعدها ماسكة يده فتح عيونه مرة ثانية ورجعت التقت عيونهم فز حميد من مكانه وجلس مقابلها يناظرها همس :اماني
اماني :شلونك
:انا بخير الحمدلله ...ايش جابك هنا
اماني :خالد
حميد يتأملها وهي كاشفة:اخبارك انتي
اماني :الحمدلله
حميد :خبريني شو عاملة ...محتاجة شيء
اماني :لا خالد ما بقصر ...بدي ترجع بالسلامة
حميد :الله يسلمك ...ان شاء الله
وسكت حميد متضايق من وضعه ومن حاله ومن وضع الغرفة وبعده بحس بآلام تغزو جسمه
دخلوا خالد وريم سلم على حميد وجلسوا شوي يسولفوا وبعد ما حس خالد انه حميد مو بخير قرر يرجع اماني وريم للبيت وهذا ئلي صار
بعد ما خرجوا من غرفة دخل ماجد عنده :حميد تعبان للحين
هز راسه حميد
ماجد :بخبر الدكتور يجي يشوفك
وراح ماجد خبره واعطوا حميد مهدئ حتى قدر يسترخي شوي

بالسيارة
اماني :خالد لا تخبي عني ...شفيه حميد مو متقبل علاج ..ما بينفع معه
خالد :لا مو هيك بس العلاج مو سهل صعب شوي واكيد انه بتعب منه انتي لا تنسي انه مدمن مو بس كحول ومخدرات بعد وئلي ما بتعرفيه انه مو من سنة ولا ثنتين بشرب من مدة طويلة..شيء طبيعي يتعب ...عموما بتعب الحين بس برتاح بالاخير
اماني :والدكتور ايش بقول عن حالته
خالد :ماشي تمام ..وطول ما احنا واقفين معه ونشجعه بيتعالج باسرع وقت
اماني :ان شاء الله

كل يوم ومثل هل وقت خالد كانو يروحوا كلهم لزيارة حميد ويمضوا معه بعض الوقت ويشجعوه حتى ما يحس باي تعب وزهق وبعد واغلب وقته يمضيه هو ماجد ئلي صاروا اصحاب رغم فارق العمر بينهم
كانوا حميد وخالد واقفين بزواية بغرفته لكبيرة ويتكلموا بصوت واطي :انت قدها يا خالد
خالد :ايه بس
حميد :عندك أي مشكلة انت بس مشيه هل فترة وبس اخرج من هنا انا بتكفل بكل شيء
خالد :حميدو شو هل كلام ما فرق بيني وبينك احنا اخوان وما في ايش مشكلة بعدين انا حبيته لهل ولد يكفي انه واقف معك ومساندك بأزمتك ...بس يمكن هو ما بيرضى وبباله يرجع الميتم
حميد :ما عليك انت انا بقنعه وبكلمه وهو اصلا بسن بيخرج من الميتم
خالد :كذا تمام
حميد :الله يخليك يا خالد لا تقصر عليه بشيء في جميل كبير برقبتي ئله ما بعرف كيف ارده ئله
خالد :اطمن بعيوني ...متى بخرج
حميد :بكرا
خالد :صحيح اني مبسوط لانه بيطلع بس متضايق لانك ترجع لحالك كنت مرتاح وهو معك
حميد :الله بعين يا اخوي
ورجعوا لعند ريم واماني ئلي كانو مستغربين منهم وعرفوا انه موضوع خاص بينهم
وبعد جلسة حلوة طلعوا من عنده حتى يرتاح خبرهم بطلب حميد وما وحدة اعترضت منهم
ريم :بس وين بيقعد
خالد يفكر :بجهز ئله الملحق حتى نشوف كيف
ريم :اوكى حبيبي
خالد :شو رأيكم نروح السوق
ريم تناظر اماني :بنروح ما ورانا شيء

ماجد :لا يا حميد
حميد :ليش لا
ماجد بغصة :انا مرتاح بميتم ..واذا كانت شفقة منك ف
قاطعه حميد :لا ماجد مو شفقة عليك ..انا بعمل ولاني حبيتك مثل اخواني والله شاهد علي و ابيك تكون معي وتعيش معنا وخالد بالمثل ..
ماجد:بس
حميد :بدون بس وانت نسيت انه بعد كم شهر معك صلاحية خروج من الميتم ..وين بتروح يعني وانت ما عندك مكان
ماجد :بس انا عندي بيت اهلي وبرجعه من ئلي سرقوه مني
حميد :بنرجعه من حقك ..بس لا تحاول ما راح تعيش بعيد عن عيني ...من اليوم وانت مسؤوليتي وانا متكفل بكل شيء ئلك ...واصلا انا ما بسألك بس بعطيك خبر حتى ما تنصدم ههههههههه
دمعت عيونه ماجد وهو يناظر حميد صحيح معرفتهم ببعض ايام قليلة ئلا انه صدق تعلق فيه واعتبره اخوه لكبير نفس المشاعر ئلي بقلبه حس فيها حميد

ضمه :شد حيلك واحنا بننتظرك لا تتاخر علينا
حميد :ان شاء الله وانت انتبه لنفسك ...ها يا ويلك اذا طلعت وما شفتك بالبيت عندي بزعل صدق منك
ماجد هز راسه بصمت
تقدم خالد من ماجد وهو يقول :ها جاهز
ماجد :ايه
التفت خالد لحميد :بمرك بكرا
حميد :بنتظرك
:سلام
خرج خالد وماجد من المكان وعيون ماجد تتامله بوجع
حس عليه خالد قال بابتسامة وهو يربت على كتفه :الحمدلله على سلامة ...احمدربك انك خلصت بخير
ماجد :الحمدلله ...وان شاء الله حميد قريب
خالد من قلب :ان شاء الله


ريم:وخلصنا الغذاء ...مو كانهم تاخروا
اماني :اكيد على وصول
وسمعوا صوت الباب يفتح وخالد يقول :حياك البيت بيتك اتفضل
ماجد :تسلم
البنات زبطوا حجاب...
والبنات ع معرفة بماجد لانه سبق التقوا فيه كم مرة عند حميد
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
ريم :اهلين تو ما نور البيت
ماجد وراسه بالارض :منور باهله
اماني :شلونك اخوي ..الحمدلله على السلامة
ماجد :الحمدلله بخير ...الله يسلمك
خالد :ها ريم الاكل جاهز
ريم :اكيد اتفضلوا
وجلسوا كلهم على طاولة الاكل ياكلوا وبعد ما خلصوا قال خالد وهو يطلع مع ماجد للملحق بالحديقة ويقول :انا جهزت ئلك الحين لملحق لانه ما معنا وقت وبعد ما نخلص تجهيز القسم ئلي فوق حميد بتنقل عليه
ماجد :ما في داعي ..منيح هنا
خالد :اوامر عليا لازم تتنفذ ههههههه ...انت ارتاح الحين وبنلتقي على عشاء ..فتح ئله باب وكان عبارة عن غرفتين وصالة ومطبخ صغير وحمام خارجي غرفة نوم والثانية مكتب وصالة فيها كنب دائري ومطبخ
وكل مجهز باحدث التجهيزات وافخم الديكور مكان ما عمره فكر ماجد انه بشوفه مو يعيش فيه
قال خالد :اممم شريت لك بعض ملابس واغراض ممكن تحتاجها وانت مشي حالك فيهم وهل يومين بننزل انا وانت السوق وبتاخذ ئلي بدك اياه <واخذ من طاولة عنده ثلاث علب باحجام متفاوتة :هاي بعد لاب توب واي باد وجوال ..واذا ببالك أي نوع احكيلي بنغيرهم مو مشكلة
ماجد :بجد ما ئله داعي ...هيك كثير
خالد :لا كثير ولا شيء ..لا تزعلني منك ..انا بروح الحين وانت ارتاح ..قبل ما انسى احكيلي وين عنوان بيتك القديم
اعطاه ماجد العنوان وخرج من عنده تاركه ياخذ راحته
نزل ماجد ئلي بيده فتح الجوال يشوفه ولاب وكله احدث موديل
القى نظرة على صالة وقرر ياخذ شاور حتى يرتاح شوي اخذ شنطته ودخل غرفة نوم ئلي كانت فخمة حط الشنطة على سرير ئلي كبير نوعا ما فتحها وهو يطلع ملابسه ئلي اقل ما يقال عنهم متهالكات وكلهم 4 قطع ...كثير من اغراضه راحت وهو صغير من ئلي اخذوا البيت منه ورموه بالميتم او اشياء بقت بالميتم
اجت عينه على دولاب تقدم لعنده وانصدم بعد ما فتحه كله قال بخاطره :هذا وهو اكم غرض ولانه ما معهم وقت لو معهم ايش بسوي
كانت نظراته تنتقل على الدولاب ئلي مجهز من كل شيء جينزات وتي شيرتات قمصان شورتات ترنجات رياضة وبيجامات وووو وغير اشوز من جميع الاشكال ما بتخطر على باله وكله ماركات عالمية والدولاب شوي ويتفجر
جلس على السرير ودموعه تنزل :مدري كيف راح ارد ئلهم ئلي بعملوه معي ...آآه يا حميد الله يردك بالسلامة يارب ...وينك يا يمه تشوفي ئلي فيه ابنك ...الدنيا لسا بخير يا يمه بخير
بس انا ما راح اسكت من اليوم راح اكون ماجد جديد بكل شيء وراح اخذ حقي من كل شخص ظلمني وراح احاسب وانتقم من ئلي وصلني للي انا فيه ...ما راح ارحمه ابدا
ونام على السرير بعد ما تعب من البكاء

الايام بتمر وكل حياته ماشية بيوم صعبت حالة حميد ..وانصدمت اماني من شكله كيف وهو مربط بحديد حتى ما يقدر يتحرك او يقوم وحالته بتبكي عدو صحى حميد على دموعها
وحس بجرح قلبه يكبر اكثر فطلب منها انه هاي اخر زيارة ئلها وما تزوره بعدها واجبر خالد على هل شيء ...مع انه كان مرتاح بوقوفها جنبه بس ما بده تشوفه بهل حالة الصعبة
وكانت اخر زيارة اماني لحميد وكانت تسمع اخباره من خالد وماجد ئلي بروحوا عنده ...وحتى يشغل وقته ماجد بروح مع خالد للشركة وكان يساعده ببعض الامور ولانه ماجد ذكي ومتفوق ارضى خالد هل شيء وريحه نوعا ما ...لانه بعد وفاة ابو ريم كل الشغل صار عليه

اماني وريم حياتهم روتينية وصحبتهم يوم بعد يوم تزيد واكثر من خوات اسرارهم عند بعض التغيير ئلي عملته ريم باماني قدر انه يطلعها من ئلي هي فيه ويغير حياتهم كلهم ..لكن فكرها شاغله حميد ومتأثرة من منظره اخر مرة شافته فيها ...وريم تحاول تشيل فكرة انه حميد بيتزوج ثانية من بالها ما قدرت

محامي ابو ريم بعد مرور على وفاته شهرين طلب من خالد يجتمع معه حتى يفتحوا وصية ابوها وريم معه
وكانوا جالسين بالصالة المحامي :وحميد وزوجته بعد
خالد :حميد مو هنا بس زوجته موجودة
طلب من ريم تنادي اماني ودخلوا الثنين متغطيات وكانوا بالصالة محامي وخالد وريم واماني
وفتح وصية وريم تبكي وهي تسمع كلام ابوها ونصايحه ئلهم بالاخير قال لخالد :وانتو بتعرفوا ابو ريم كان ربنا منعمه والحمدلله ..وثروته كلها وزعها عليكم يا خالد
الشركة الرئيسية مكتوبة باسمك واسم ريم وحميد بعد ئله حصة فيه والفرع الثاني باسمك انت وريم وبيته لريم مع المزرعة
عمارة بشارع ....... شراكة بينك وبين حميد
وعمارة بشارع ........شراكة بين بنته وزوجة حميد
محلات التجارية كلها مسؤوليتك يا خالد انت وصديقك ...وبقى المدرسة ئلي تم بنائها خصوصا للانسة ريم وباسمها لكن هي مو بمنطقة هنا ...وارض ثانية باسم السيدة اماني وتعمل فيها ئلي بدها اياه
لحساب الخاص فيه تحت تحكمكم انتم وفيه اكثر من 100 مليون $
وانا بلغت الامانة ئلي موصيني عليها والقرار ئلكم صحيح فيه مبلغ تم نحويله لحساب جدة ريم ام المرحومة ام ريم
:وخالد الكلام ئلك معك صلاحية بكل شيء بس بتنسحب منك في حال لا سمح الله صار طلاق بينكم
وعندي اوراق ثبوتيه لكل التنازلات وكل شيء بدي توقييع الكل والاستاذ حميد بعد
كلامه صدم البعض مثل اماني ئلي ما توقعت ولا واحد بالمية انه يترك شيء من ممتلكاته باسمها او اسم حميد وهو ما بعرفهم ئلا من فترة بس وريم كانت تبكي طول الجلسة وخالد ساكت يسمع بصمت وحزن بقلبه يكبر لفقده شخص غالي كثير عليه
اماني رفضت التوقيع واعترضت انها ما بتقبل شيء مو من حقها وكله من حق ريم بس ريم اجبرتها توقع وباقي اوراق اخذها منه خالد على انه بخلي حميد يوقع ويرجعهم ئله
بهت فيه :ايششششش
قال بيأس ودموع بعيونه :هذا ئلي صار
حميد :خالد كيف بتخبي عني هيك موضوع كيف حرام عليك يا خالد
خالد :ما كنت بدي اأأثر عليك وتكمل علاجك
حميد :مو عذر يا خالد ..آآآآه ياربي مو مصدق ..قول انك بتمزح يا خالد
خالد :يا ليت يا حميد الموضوع مزح ...بس قدر الله وما شاء فعل ولا اعتراض على حكمه
حميد همس بحزن :ونعم بالله
وحميد رفض مثل اماني انه يوقع وما توقع كمان هل شيء منه بس خالد اجبره مثل ما عملت ريم وبعد جلسة ساعة كاملة قال خالد :شد حيلك يا حميد ...عمي ترك امانة كبيرة برقبتي ورقبتك
حميد :ان شاء الله نكون قدها يا خالد
خالد :ان شاء الله ...عمي الله يرحمه كان بنى مدرسة لريم الارض المناسبة لهاي المدرسة ما قدر يلاقيها غير بمنطقة بعيدة من هنا ..بعد ما فكر فيها وابتدى يأسسها حتى تكبر ريم وتستلمها وشوي شوي كان بحاول ينقل كل اشغاله لهناك ...وانا بفكر يا حميد اكمل ئلي ابتدى فيه عمي ..شو رأيك انت
حميد بغصة :انا معاك بكل شيء ...ما عاد ئلنا جلسة هنا اصلا كان لازم من اول يوم سافرت للخارج
خالد :اوكى انا المرة الجاي بجيب الخطة ئلي عملتها وبنتناقش فيها
حميد :ما في داعي خالد اعمل ئلي بدك اياه انت
خالد باصرار :لالا لازم تشوفها

الايام كانت تمشي سريعة حميد يعاني من علاج بس اخف من اول بكثيرر ويقدر يتحكم ويسطير على حاله ..اماني ما كانت ترتاح بنومها من الكوابيس بحميد وراشد ئلي بده يتخلص منه من جهة والعروس ئلي ربطت حميد فيها من جهة ثانية ووصحيح انه ريم معها حق احيانا الفراق والوحدة بتخلي الواحد يتعلق باشياء ما بتوقعها مثل انه تفكيرها منحصر طول الوقت بحميد ..ريم وخالد عايشين حياتهم تمام وحب بينهم يكبر يوم بعد يوم خالد خبر البنات بقراره هو وحميد وما كان في اعتراض وابتدى من ثاني يوم لشغل وغير يرتب امورهم وماجد بخبرته القليلة ئلا انه قدر يساعد خالد كثيرر بيكفي وقوفه معه بخفف شوي من الضغط ئلي هو فيه
كان لازم من خالد يسافر حتى يشوف اوضاع بمكان ئلي بنقلوا ئله بس كانت حيرته وين بيترك ريم واماني مع انه ما بتاخر يومين بس ومستحيل يتركهم لحالهم وماجد بسافر معه بالاخير ريم اقترحت عليه انه تتصل بجدتها وتجي تقعد معهم حتى يرجع وهو كان بيقدر يسافروا بطيارة وسيارة بس خالد فضل الطيارة اسرع وينجزوا شغلهم باسرع وقت
اتجهوا لعند حميد يسلموا عليه قبل سفرهم وبعدها سافروا

باليوم الثاني الساعة 12 وتحت اشعة الشمس كانوا واقفين باحد الاراضي ومعهم مهندس
خالد :برأيي ما في مشكلة بالمكان وهادي وما في سكان كثير وكذا احسن ...والارض كبيرة ومناسبة ولا شو رايك استاذ ساهر
المهندس :اكيد الارض كبيرة وبتقدر تعمل أي شيء فيها
خالد لف نظره لماجد :شو رأيك مجود ليش ساكت
ماجد :ما بعرف ..يمكن مناسبة انت ادرى بس موقع منيح مثل ما قلت مكان هادي
خالد ويكلم المهندس :خلاص اعتمدنا بنبني بهاي الارض نفس تخطيط القصر ئلي اتفقنا عليه 4 طوابق الارضي وئلي ولحميد ولماجد
ماجد باعتراض :لا خالد ما بقبل هيك انا انت رجعت بيتي وانا بعيش فيه ..وبعدين ريم واماني لازم يرتاحوا واذا انا كنت يمكن ينزعجوا ..خلاص بعيش ببيتي اريح ئلهم وئلي كمان
خالد: انت اسكت ما طلبت رايك انا بقرر وبعرف الصح ئلنا كلنا

رجعوا خالد وماجد من سفرتهم وبعد الغذاء راح كل واحد يرتاح وبعد كم ساعة نزل وشاف ريم واماني بالصالة سلم :السلام عليكم
:وعليكم السلام
ريم :حبيبي بتطلع
خالد :عندي شوي شغل وبمر حميد ...ناقصكم شيء
ريم :سلامتك
خالد :الله يسلمك ...سلام
قبل ما يطلع نادت عليه اماني قالت بتوتر وتردد:بنقدر نروح معك
خالد :ما في مشكلة بس انتي عارفة حميد و
قاطعته بابتسامة باهتة :مو مشكلة .طمنا عليه
خالد :ان شاء الله ..يلا سلام
ريم :ميمي لا تزعلي انتي عارفة انه حميد ما بده تشوفيه بحالته وضعفه لهيك رافض زيارتنا ئله
اماني :على الاقل يتصل ويطمنا عليه ...ههه بس اكيد انا ولا شيء بحياته غير اني بنت عمه بالنسبة ئله بيتصل للمهمة ئله ويطمنها
ريم :ياربي منك يا اماني ...انا مو عارفة ليش قررتي انه في وحدة بحياته لا تظلميه بدون ما تسمعي منه
اماني :يا ريم انا كنت اسمعه قبل ما نتزوج ومن زمان وهو بكلم بنت ..والاوراق ئلي لقيناهم اكبر دليل انه في وحدة بحياته
ريم :وليش ما تكوني انتي هل وحدة ...حتى لنفرض انه فيه بنت بحياته ...انتي بتقدري ترجعيه ئلك
اماني تناظر حالها بيأس والكرسي ئلي قاعدة عليه :وانا بهل حالة
تنهدت ريم وقررت تسكر الموضوع لانها عارفة لوين بوصلوا بالاخير
قالت :صحيح ايش بتعملي بالارض ئلي باسمك
اماني :ما بعرف ..اصلا مو لازميتني
قالت ريم :طيب ايش رايك تبني مشفى عليها وتستلميها انتي ...لا تنسي انك دارسة طب
اماني طيرت عيونها بريم وافكارها :لا طبعا مستحيل ...بعدين انتي عارفة شرى مشفى كم بكلف كيف لو تأسيس جديد
ريم ببرود :عادي ما بأثر احنا الحمدلله بنقدر نفتح بدل الوحدة عشرة ..بعدين بعد كم سنة كل تكالفيها راح ترجع ئلنا واكثر ولا مو هيك ...امون انا راح استلم المدرسة وما بتحلمي اخليكي لوحدك بالبيت
اماني :ما عندي مشكلة اجلس تعودت اصلا
سكتت ريم عنها وهي تفكر واماني تناظرها وتهز راسها عليها وخايفة من افكارها


نهاية البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-15, 08:20 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العاشر

:خلصت كل اوراق الشركة الرئيسية واشتريتها بس اشترطت على الرجال ئلي اشترى شركتنا انه ياخذها حتى بالموظفين وما يغيرهم ..ووافق بشروط
حميد :ايه احسن ما بدنا نقطع برزق احد
خالد :يااااه يا حميد اطول خمس شهور مرت عليه وانت مو جنبي ...بس الحمدلله هانت ما بقى شيء
حميد :الحمدلله ..وين ماجد ما اجى معك
خالد :ما قلت ئلك اليوم بعملوله اخر فحص حتى ياخذ الرخصة
حميد :منيح ...خالد بس اطلع من هنا راح اسافر على امريكا ونكمل مشروع ئلي هناك لازم نكون عندهم ...ومنها انا راح اخذ ماجد معنا دورت ئله على احسن جامعة هناك ويسجل فيها
خالد :انا بعد فكرت فيها ..ماجد لازم يكمل تعليمه ...بس بتكون صعبة عليه يكون بعيد عنا
حميد :انا معه اول سنة كاملة حتى يتعود وبعدين هو ما بينخاف عليه وكل فترة وفترة بنسافر ئله او بينزل ئلنا بالاجازات حتى يخلص
خالد :كذا اوكى ..بنسافر كلنا مع بعض لانه بيت اقل شيء بده 8 شهور حتى يخلص وبننقل كل الشغل لفرع امريكا مؤقتا
حميد :منيح ..بعطيك اسم الجامعة وانت تواصل معهم وخلص كل الاجراءات
خالد :ان شاء الله

نزلت راسها وهي تقول :تصدق سعود
قال :ايش يا روح سعود
حنين :كنت خايفة انك تنساني وتعيفني من بعد <كملت بغصة >بعد ئلي عمله اخوي
زفر بضيق وقال :لا يا عمري انتي ما ئلك دخل..ومستحيل اعيفك ..انتي حبيبة عمري
ارتمت بحضنه وهي تبكي :سعوود مو بيدي بس بس اشتقت ئله ..حميد شيء كبير بالنسبة ئلي ..مو متخيلة اني بكمل حياتي بدون ما اشوفه
غمض عيونه يمنع تجمع الدموع فيهم وقال :وانا ما كرهته يا حنين حميد اخوي وابن عمي وصديق طفولتي وبعد ئلي صار ما قدرت اكرهه ..واختي <تنهد من قلب >آآآآآآآه من اماني وجع قلبي
حنين :بعد ئلي صار مستحيل حميد يفكر يرجع ئلنا انا متأكدة ..بعرفه منيح لاخوي
سعود :بس انا راح ادور عليهم حتى الاقيهم
حنين :خايفة يا سعود راشد يلاقيهم قبلنا ..ويعمل شيء باخوي
سعود : راشد مستحيل يعملها هذا ابن عمه
حنين :راشد ما بهمه شيء
قال سعود يغير الموضوع ئلي مسبب ئله ضغط نفسي وللكل :حياتي اكم مرة قلت ما بدي اشوف دموعك ها
ابتسمت حنين وهي تمسح دموعها
سعود :آآه فديت هل ابتسامة وصاحبيتها ....ما بقى لزواجنا ئلا شهرين والله كثير ايش رايك نقدم ...ما عندي صبر
حنين :بتحلــــــــــــــــم حبيبي شهرين اصلا وقليل لو يطلع بيدي اطولها اكثر ما بقصر
سعود :الحمدلله انه الموضوع بايدي ولا كان ما تزوجت
ضحكت حنين عليه
سعود ملك على حنين وعملوا حفلة صغيرة وكذلك فاطمة

:ها بشر شو عملت
ضمه ماجد بفرحة :اخذتها
فرح ئله خالد :مبروك الرخصة ...والله انك قدها بشهرين واخذتها في ناس بعد سنوات باخذوها
ريم واماني باركوا ئله
ريم :لازم نحتفل
خالد :اكيدد
جلسوا مع بعض وخبرهم خالد بلي اتفق عليه مع حميد والتفت لماجد :ماجد ايش مفكر تدرس حتى اخلص اوراقك وتبتدي دراسة باول الفصل لجديد
ماجد حلمه كان يكمل دراسته وخاصة انه ذكي وبالمعدل العالي ئلي جابه بالثانوية بس كان من الاول مقنع حاله انه ما راح يكمل :بس
خالد :ماجد والله بتزعلني منك ..لا تحسسني انك غريب عنا
نزل راسه وقال ودموع بعيونه :امي كان نفسها تشوفني دكتور انا راح احقق ئلها حلمها وادخل طب
ابتسمت ريم وهي تنقل نظرها لاماني :حلووووووووو
خالد :منيح الطب ...خلاص اوكى اليوم بنخلص كل شيء بس تعال معي شوف الجامعة ئلي اختارها ئلك حميد واذا ما عجبتك بنغيرها مو مشكلة
ماجد :ما بهم المكان عادي
خالد باصرار :لا لازم تشوفها
خالد وحميد كانو يحسوا انهم عنجد مسؤولين عن ماجد والاهم حميد ئلي تكفل فيه وبتهمهم راحته لهيك لازم ياخذوا رايه بكل شيء بخصه وينفذوا ئلي بريحه هو ..وما يحسسوه انهم متحكمين ومتسلطين عليه ..بعاملوه كانه اخوهم لصغير

:ها يا دكتور بشر
الدكتور :المريضة بتعاني من ضغوط نفسية ماثرة عليها غير فقر الدم ئلي معها وقلة الاكل كلها بتاثر على اضطرابات بدقات قلبها وتتعب ...لازم تهتموا لصحتها اكثر
هز راسه :ان شاء الله وبنقدر نطلعها
الدكتور :الامر راجع ئلكم بس بفضل تقعد تحت الملاحظة اليوم
:ان شاء الله
دخل الغرفة بعد ما دق الباب وكانت نايمة بسلام قال :ريم ايش ئلي سمعته من الدكتور وهذا وانا معتمد عليكي ..انا الحين ايش بقول لحميد لو يعرف ما قدرت احافظ على امانتك
اخذته معها ريم ونزلوا على الكافتيريا في المشفى
وقالت :خالد انا بتكلم معك بصراحة بس الموضوع ما يطلع لحميد حتى نعرف كيف نحل الموضوع
خالد :طيب
ريم :اماني نفسيتها زفت من جهة كوابيس ئلي بتجيها وكلها من حميد وراشد ..خايفة من ئلي بصير بسببها هي ..<وخبرته قصة الاوراق ئلي شافوها بغرفته وافكار حميد بالزواج وحب بنت >
خالد تكلم بعد صمت /:يعني هي صدق صارت تفكر فيه بشكل جدي
هزت ريم راسها بالايجاب
خالد :والعمل
ريم :ما بنعرف انا بفكر فيها ئلا ما نلاقي حل للموضوع
خالد ابتسم ئلها بحب :واثق انك بتحليها
ابتسمت ريم :لا تخاف انا معها وما بتركها لحالها ابدا حتى يرجع حميد ويستلمها هل بنت عنيدة وراسها يابس
خالد بنص عين :هاااااا مين قاعد بحكي عن لعناد
ضحكت عليه ريم
شوي رن جواله ورد :السلام عليكم
:وعليكم السلام ..مين معي
:انا الدكتور المشرف على حالة حميد
خالد بخوف :خير دكتور عسى ما شر
د:والله يا اخ خالد الاستاذ حميد معصب ومتنرفز وعمل اكثر من مشكلة هنا وبده يخرج
فهم خالد :مسافة الطريق وبكون عندكم
ريم :شفيه
خالد :حميد اكيد عرف ...ماجد كان رايح عنده واتصل فيني واحنا هنا ونسيت اخبره ما يقول لحميد ...انا بروح لعند حميد
ريم :اوكى بس تخلص من عنده في اغراض طلبتهم من الخدامة جيبهم معا ك انا بنام عند اماني
خالد :ان شاء الله اطلعي عندها وانتبهوا لحالكم ...سلام
:مع السلامة

طلعت ريم عند اماني وبعد ساعة صحيت اماني قربت عندها وباستها على خدها :الحمدلله على السلامة
اماني بتعب :الله يسلمك
ريم :خوفتينا عليكي
اماني :متى بطلع
ريم :اليوم بتنامي
اماني :لا ريم ما بدي رجعيني للبيت
ريم :ما في اصلا تبهدلت بسبب اهمالك لحالك والله يستر من حميد ئلي قالب المشفى هناك بده يخرج من عرف
اماني :ليش تخبروه ...آآه ريم تكفين خلوني اطلع هو كذا بخاف عليه بزيادة
ردت ريم على جوالها :الو ...اهلين حبيبي ...اها صاحية ...الحمدلله ...اوكى <مدت الجوال لاماني >كلمي
استغربت ايش بده منها خالد وزاد خوفها على حميد بس انصدمت انه ئلي تكلم حميد
:الووو ..اماني
همست :شلونك
حميد :انا بخير انتي طمنيني عنك ..كيفك
اماني :الحمدلله
حميد :اماني ليش مهملة حالك ما بصير .. راح تتعبي كثير ويصيرلك شيء لا سمح الله
اماني :مو بيدي
حميد :كل شيء بيدك اوعديني تهتمي بحالك واتغذي منيح
اماني :ما بشتهي اكل
حميد :اماني اسمعي كلامي ...لا تخليني اترك العلاج واحنا وصلنا على اخر شيء
اماني :لا لا انا منيحة ..وبتغذى ..بس انت لا تترك علاجك ما صدقنا وصلنا لهل مرحلة وتجي بالاخير تترك كل شيء
حميد :طول ما انتي مهتمة بصحتك انا بهتم بحالي
اماني ..:ان شاء الله
حميد :ارتاحي الحين ...برجع اكلمك ..مع السلامة
اماني :فمان الله
غمزت ئلها ريم :وتقولي ما بهتم ئلي
اماني :مجرد واجب يا ريم لا اكثر ولا اقل
ريم :اوووووووووووف من راسك انتي

قدر خالد يقنع حميد ما يطلع ووعده انه راح يهتم باماني اكثر ومن الضغط ئلي عمله على ريم عشانها ريم بدورها عملت حظر على اماني ما بتخليها تتحرك او تعمل شيء وكل شوي تجيب ئلها نوع اكل
:مبسوط حياتي
تكلم براحة :اكيد كيف ما بدك اكون مبسوط ..والحمدلله خلصنا من المشاكل وحميد وبكرا بخرج ..الحمدلله يارب
نامت على صدره وههي تقول :تصدق خلودي كنت راح اندم اشد ندم لو طاوعت حالي ورفضتك لما طلبتني ..من دخلت حياتي تغيرت حياتي كليا وكله اكيد للاحسن بفضلك صار عندي اخوان حميد وماجد واهم شيء اماني ما عمري جربت شعور الصداقة او الاخوة بس انا جربتهم معها اماني اكثر من اخت ئلي
خالد :حياتي وانا بشكر ربنا ئلي خلاكِ من نصيبي لانك نعمة ئلي
ريم :بعد يومين راح تكون ئلنا حياة جديدة نبنيها مع بعض
خالد :ان شاء الله تكون بداية خير ئلنا يارب
رفعت حالها من حضنه وقالت :خلودي قبل ما نروح امرريكا ممكن نسافرنروح نعمل عمرة
خالد :اكيددددد راح اجهز لحجوزات ئلنا كلنا

كان حميد جالس بغرفة الدكتور ويتكلم معه
:حميد اهنيك على ارادتك القوية قدرت بهل فترة البسيطة تتخطى مرحلة ئلي انت فيها
حميد :أي بسيطة يا دكتور 8 شهور عندكم وتقول بسيطة
د:هههه ما حبيت قعدتنا يعني
حميد :ايه بس خارج المكان هذا
ابتسم الدكتور وقال :بعرف انك عانيت كثير بس الحمدلله خلصت منها ..تقريبا يا حميد قدرنا بفضل الله نخلص جسمك من السموم ئلي فيه تراكم سنوات بس انت بمرحلة حساسة الحين يعني راح تكون اكثر عرضة واستجابة لاي ضغوط نفسية حتى ترجع للادمان وانت لازم تكون قوي حتى لا ترجع من جديد
حميد :ان شاء الله
خرج حميد بعد ما ودعه ودع كثير ناس تعرف عليهم بقعدته بهل مكان وكانوا خالد وماجد بانتظاره بعد ما حملوا اغراضه وحركوا للبيت والفرحة مو سايعتهم لخالد وماجد وريم واماني كانو باستقبالهم ريم :تو ما نور البيت الحمدلله على السلامة
حميد :الله يسلمك
قرب من اماني ئلي كانت تشوفه وعيونها تلمع بالدمع باسها ع جبينها وقال :شلونك
اماني هزت راسها بصمت
ريم بابتسامة :الغذى جاهز
بعد الاكل طلع كل واحد جناحه يريحوا
دخل حميد يعمل شاور وهي كانت جالسة وتفكر بعد ما جهزت ملابسه ..تفكر بشكله ئلي متغير عليها 180 د التعب واضح عليه نحفان وشعره طويل ولحيته بينت اكثر الهالات السود تحت عيونه
كانت تفكر ايش بصير بعد ما تعالج اكيد انه بيرجع لحبيبته بس وانا ..لالا انا بالغصب ربطوا حياتي معه وغصب عني تعلقت فيه لازم احاول اكسبه ما ئلي غيره بعد طردة بابا ئلي آآه ياربي
دخلت غرفة وكان حميد قاعد على طرف السرير يجفف شعره بعد ما لبس ملابسه ابتسم بس دخلت واشر ئلها تقرب منه وهي اقتربت :كانت مقابلة ئله مسك حميد يدها :مو عارف ايش اقول يا اماني بس صدقيني شو ما اقول ما بوفيكي حقك <قال بانكسار >انا ضيعت لك حياتك بس بالمقابل انتي رجعتيلي حياتي ما كان عندي الجرأة من قبل اني اخطي هل خطوة وبفضل الله ثم انتي انا قدرت اقدم عليها واتخطاها بشكرك على وقفتك معي
اماني :لا تكمل حميد مو بينا هل كلام
ابتسم ئلها براحة ممزوجة بتعب
اماني :تبي شيء اعملك
قاطعها بتعب :لا بدي انام

ريم :بتحبي اساعدك امون
اماني :لا حبيبتي عليكي شغل اكثر وانا بس خلصت بنزل اساعدك
ريم :ارتاحي يا عمري انا بخلصهم بسرعة
اماني :حبيبتي
طلعت اماني لجناحهم وهي تحس براحة اخذتها من الراحة ئلي شافتها حميد بعد ما اعتمروا والكل ارتاح مو هو بس يفرغوا من الضغوط ئلي فيهم .. بعد رجعتهم واليوم هو اخر يوم بكونوا فيه بهل مكان ..صعب عليها وعليهم كلهم يطلعوا من المكان ئلي عاشوا عمرهم فيه ونولدوا فيه بس الظروف احكمتهم ..هل مرة ما راح تبعد عن اهلها بالروح بس بالجسد والروح راح تشتاق كل فرد بعيلتها الاهم امها وابوها بس كلام ابوها يتردد براسها باخر مكالمة مع اهلها واعطاها دافع اقوى انه تستسلم لحميد وهو يقرر عنها بحياتها ..لانه هو المسؤول عنها مو غيره بالوقت ئلي تركها الكل
ما عرفت من وين تبتدي شغل بس قررت بالاول تجهز اكل خفيف لحميد حتى ياخذ دواه
سخنت ماي لتجهز شاي وتغلبت كثير حتى وصلت لمدخل الكهرباء تحط السخان لانه بعيد عنها دقايق واغلقته واتجهت للثلاجة جهزت بعض الحواضر كلمتها ريم تسألها عن اشياء بعد ما قطعت الخبز واخذته للصالة رجعت المطبخ وقعدت على طرف كرسيها ورفعت حالها لاخر قدر عندها حتى تسحب سلك الكهربا وتجهز الشاي بس ئلي ما عملت حسابه انه الكرسي يتحرك بعد ما مسكت يد السخان واتهوى جسمها حتى طاحت على الارض بقوة والماي السخن كله عليها
صرخت بآه قوية وهي تتحرك بالارض عاجزة عن الحركة وتتصيح
بنفس الوقت كان حميد صاعد الدرج متجه لجناحه ورجله جمدت بالارض من الصرخة ئلي سمعها همس بخفيف :امانــ ــ ـي
صعد الدرج بخطوات سريعة ويحس انه طاير المهم يوصل فتح الباب ويده ترجف ودخل يدور عليها ما شافها بالغرفة ولا الصالة اتجه للمطبخ وذاب قلبه من منظرها وهي تحاول تقوم وترجع على الارض قرب منها بسرعة ورفعها شوي
:امااني شـ صار ..انتي بخير
رمت حالها بحضنه
ضمها وهو خايف عليها وقلبه متقطع لحالها انتبه لسخان ئلي جنبها والماي ئلي على الارض حط طرف اصابعه على الارض يتحسس وانذهل بس شاف الماي سخن وعلى ملابسها شالها واخذها للغرفة سدحها على السرير وهو يشوف طرف يدها ئلي كانت حمرة
تكلم :اماني كيف حاسة اخذك على المشفى
هزت راسها من بين بكاها :لا ..أأأنـ ــا بخير
اخذ دهون للحروق ساعدها بوضعه على يدها وطرف من رقبتها بس ما قدر يهدي انهيارها
حميد :اماني اسف ئلي صارلك بسببي
هزت راسها بالرفض وهي تشاهق :ما ئلك شغل انت ..حبيت لمرة احس بطعم المسؤولية بس بس ..مو قادرة اتاقلم بوضعي انا عاجزة مشلولة انا حمل ثقيل عليكم..اتركني يا حميد خليني اروح أي بيت للايتام يضفني ما بدي اشغلك معي
حميد :هصص ما بدي اسمع هل حكي منك ..ئلي صار معك مقدر ومكتوب وانا مو تاركك ..انا وانتي مع بعض راح نتخطى هل مرحلة مثل ما تخطينا مشكلتي ..صدقيني يا اماني راح اعمل كل جهدي وكل وسعي حتى ترجعي مثل اول واحسن ..وانا من يوم اخذتك وانا بفكر فيها وبحثت على دكتور مناسب ئلك وبس نوصل امريكا راح نروح عند الدكتور
هزت راسها :لا تعب حالك ما في امل مني
حميد :وانا كنت فاقد الامل بس الامل ئلي شفته بعيونك عزز من ثقتي بحالي وادركت وقتها انه لازم اجرب عشانك انتي ونجحت بهل شيء
مسك يدها ئلها وقال ئلها :لو طلبت منك تحاولي مشاني بتقبلي
غمضت عيونها وهي بحضنه ودموعها تنزل بصمت :انت عارف يا حميد اني جربت وما في أمل ومن وقتها وانا منكسرة بس حاولت ما اهتم ما بدي اتامل من جديد وارجع لحالتي الاولى
حميد :لا تسمي تجربتك الاولى تجربة ودكتور ما بفهم شيء ..اوثقي فيني اماني .
اماني :انا واثقة فيك حميد ..واثقة فيك
ابتسم ئلها وهي ابتسمت
حميد :ارتاحي الحين ولا تفكري بشيء
اماني :لا بدي اجهز الشنط
حميد :معليه نامي ولاحقين على الشنط برتبهم مع بعض بس تصحي
اماني :طيب
غطاها منيح وانسدح على على الطرف الثاني من السرير هو كمان اماني كانت تناظره دموع متعلقة برموشها بخاطرها :لا تعلقني فيك يا حميد وتتركني صدقني ما راح اتحمل .. ليتني اقدر اسئلك ايش مصيري معك لو فكرت تتزوج البنت ئلي بتفكر فيها ..آآه الله يسامحك يبه لو رضيت من الاول ياخذني سعود كان ما وصلت للي انا فيه وتعلقت بوهم من جديد نسيت هم راشد ورجعت للاكبر منه
ريم كانت بالملحق بغرفة ماجد وتساعده بترتيب اغراضه
وهو كان يشوف بعض الكتب ئلي باخذهم معه
ماجد :ايش بتعملوا بالبيت
ريم مندمجة بالترتيب :ما بعرف ما سئلت خالد بس سمعت انه يمكن يبيعه واذا فكرنا بيوم نجي زيارة في بيت بابا بننزل فيه
ماجد :وانتي مرتاحة من قرارهم
ابتسمت ريم ئله :انا يا ماجد ما ئلي غير خالد واكيد وين ما بكون انا معه
ماجد :الله يهنيكم يارب
ريم :اييه وانت بعد استعجل خلص دراستك بسرعة حتى نزوجك ونفرح فيك
ماجد :كانه بدري على هل كلام
ريم :هههههههههههههه شو اسوي مستعجلة انا <صحيح بخبرك شيء بس ما تقول لامون حتى ما تعصب >
ماجد :شو
ريم :قررت مع حميد نبني مشفى على روح بابا وتستلمها اماني وانت استعجل بدراستك حتى تساعدها
ماجد :حلو ..بس ليش بتعصب
ريم :ههههههههههه لانها ما بدها ما وافقت ..ماجد ايش بتسوي ببيت اهلك
ماجد بحيرة :ما بعرف بس مو حاب ابيعه ذكرى من امي وابوي
ريم :ايش رايك طيب تاجره منها بضل ئلك ومنها ما يبقى مسكر
ماجد عجبته الفكرة :بصير ليش لا ..فكرة حلووة ..بس كيف واحنا بنسافر بكرا
ريم :خالد بحلها لا تهتم انت

بعصر اليوم الثاني
دخل حميد غرفته وعيونه كانت على اماني ئلي سرحانه وتناظر من الحديقة من البلكون
تنهد بضيق وقف جنبها
انتبهت اماني لضيقه :حميد خير ..شفيك
ابتسم بحزن :سعود تزوج حنين
اماني بصدمة :سعود مين وحنين مين
حميد :ناظرها وسكت
بعد دقائق تفجرت كل مشاعر بقلبها شوق لاهلها ووطلعته بصياحها
حضنها حميد :وحتى عمتي فاطمة بعد رجع خطبيها وتزوجت
اماني:حميد مشتاقة ئلهم ..مشتاقة لامي لابوي اخواني وخواتي جدي جدتي كلهم ..كل يوم بفكر فيهم كيف عايشين بدونا ..بس دايما بقول ما بدي ازعل اكيد هم مرتاحين انهم تخلصوا مني وارتاحوا من همي
حميد :اماني انتي عارفة انه راح نسافر لاكثر من سنة وبس نرجع كمان راح نكون بعاد عنهم ..اذا مترددة بقرارك احكيلي من الحين برجعك ئلهم
اماني :لالا هم اتخذوا قرار عني اول مرة وانا بكمل فيه
حميد:طيب ودك تكلميهم
ناظرته بثواني وقطع نظرات عليهم صوت خالد من الحديقة :حميددد يلا بنتاخر على الطيارة
حميد :طيب نازلين
حميد التف ئلها :ها تكلميهم
هزت راسها :لا اذا كلمتهم راح اتعذب اكثر خلاص انا صبرت حالي اعيش حياتي بدونهم ..خلينا نروح بنتأخر

بالمطار هبطت طيارة باحد المطارات الأمريكية بتحمل 5 من ابطالنا متأملين يعيشوا بحياة سعيدة وراحة ..تغيرت حياة الجميع بفضل الله ثم ابو الريم الرجل ئلي مضى حياته كله يجمع ثروته لبنته وبس يحاول يأمن الحياة السعيدة ئلها ..رجال بحب الخير وحياته كلها على الخير والصدقة ..ربى خالد من الصغر يعوضه عن الابن ئلي ما اجاه ..ساعده قبل ما يضيع بفقدان اهله ..واحسن تربيته والقرار الصحيح ئلي اخذه بحياته انه رفض كل خطاب بنته حتى جهز خالد وزوجهم ...حميد واماني ئلي طلعوا من اهلهم باكم فلس بس بجيب حميد بعد ما سحبوا منه كل شيء كانو بعيشوا بفقر وضياع لاخر العمر لولا خالد ئلي عرفهم على ابو ريم ..وحميد ئلي ساعد ماجد وطلعه من اليتم والوحدة ئلي عايش فيها وعوضه عن كل شيء فقده بصغره ...

خلينا نرجع شوي لورا اكيد حابين تعرفوا ليش ابو الريم وزع ورثته
كان جالس هو والمحامي
ابو الريم :ها يا عيسى جهزت اوراق الورث كلهم
المحامي :كل شيء جاهز باقي توقعيك
القى نظرة سريعة على الاوراق ويوقع فيهم ورقة ورقة
المحامي :اسمحلي اسئلك بس انت متاكد انك اخذت القرار الصحيح
ابو الريم :اكيد مو ندمان عليه
المحامي :بس هل املاك كلها لازم انها تكون من حق بنتك وممكن خالد
ابو الريم :ريم ايش بتسوي بكل هل ورث ما راح تعرف تتصرف فيهم وتتحمل المسؤولية ولا تنسى من ابتدى خالد شغل هو ئلي وصلنا لنسبة الارباح لكبيرة هو ئله حق فيها
المحامي :اكيد ما بنسى فضل استاذ خالد وما بقدر انكره طيب استاذ حميد صديق استاذ خالد وحرمته
ابو الريم :انا صديق قديم لاهل حميد غير الاشغال ئلي كانت بينا وخالد ئلي عرفنا على بعض ..جده كان يشكي منه ما بهتم بالشغل بس كان اذا مسك مناقصة او مشروع انجزه بشكل غير معقول ..حميد ولد ذكي كثيررر وجريء وعنده افكار بالشغل وعقل تجاري ..وانا متاكد الورثة ئلي جمعتها بكل هل سنوات ما راح تضيع لو سلمتها ئلهم راح تزيد مع خبرة خالد صدقني هل اثنين راح يعملوا شغل كبير ويكبروا هل ثروة وانا راح ارتاح بقبري خالد تربيتي وراح يريحني .,وحرمته لحميد مكافئة ئلها دخلت الفرحة بقلب بنتي وهذا اهم شيء بالاول والاخير بنتي

بعد يومين
خالد :انا بروح الشركة يا حميد
حميد :طيب منيح وانا بطلع مع ماجد للجامعة وبعدين بنروح لدكتور اماني
خالد :ان شاء الله خير ..طمنوني شو بصير معكم
حميد :ان شاء الله
ونزل ماجد من غرفته وكان كاشخ صفر حميد بس شافه وضحكوا البنات
ريم :اكيد راح تجنن البنات كلهم
اماني :بدون شك انتي اصبري بعد كم سنة تلاقي كل الجامعة تشهق باسمه
حميد :ايه كبروا راسه علينا هههههه
ماجد :نمشي عندي محاضرة بعد ساعتين
حميد :اوكى
بعد ما وصلوا
ريم :واو روعة ...امون ايش رايك نكمل دراسة مع مجود
اماني تضحك عليها :ليش لا
حميد :ما بتاخر خليكم بالسيارة
اماني :ان شاء الله
وفعلا بعد نص ساعة اجى حميد وتحركوا للمشفى ودخلوهم بسرعة عنده كشف على اماني وعملولها فحوصات شاملة وجلسوا بالكافتريا يستنوا بس تطلع الفحوصات والاشعة
طلب ئلهم عصير ساندويشات لانه اماني اجتهم صايمة للفحوصات وخرج من عندهم وكل شوي يجي يطل عليهم ويروح
ريم :مو شايفة حميد كيف متوتر وخايف
اماني :لاحظت متوتر اكثر مني صاحبة الشأن
ريم :وبتقولي ما بحبني
اماني ناظرتها بنص عين :انتي بكل شيء لازم تدخلي الحب ها
ريم اجت بتحكي سكتتها اماني :حميد وصل قفلي الموضوع
حميد :الدكتور طلبنا خلينا نروح
اماني :طيب
طلعوا كلهم لغرفة الدكتور
بعد ما سلم قعدوا كلهم بصمت والدكتور يشوف الاوراق ئلي قدامه
الكلام بالانجليزي بنترجم :تكلم حميد بعدم صبر :بشر يا دكتور في آمل
د:ليش مين قال ما في امل
حميد :طمنا
د:شوف استاذ حميد في ضرر اكيد من بعد الحادث ماثرة على الاطراف السفلية فقدتها الحركة بس الضرر مو كبير وئله علاج مؤكد
اماني بكت ما توقعت وريم حضنتها وتبكي معها
حميد :الحمدلله والشكر ئلك يارب الحمدلله ....
رجع يكلم الدكتور :وكيف علاج
د:راح تحتاج 3 عمليات مع علاج طبيعي اكيد
حميد بخوف :3 عمليات
د:عملية الاولى وثانية وبين كل عملية والثانية 3 شهور وخلال 3 شهور علاج طبيعي واذا قدرت تتحرك بعد العملية 2 ما راح نحتاج لعملية الاخيرة بنكتفي بالعلاج الطبيعي واذا ما قدرت فاكيد بعد الثالثة راح ينتهي الموضوع ...العمليات سهلة كثيررر بس الثالثة فيها شوية صعوبة اذا شفنا انه الضرر الداخلي اكبر وبتمنى ما نحتاجها
حميد :ومتى بنبتدي
د:متى ما بدكم بنجهز موعد للعملية
حميد :باسرع وقت
د:الاسبوع الجاي اول عملية
حميد :اوكى ..مشكور دكتور
د:العفو
طلعوا من عند الدكتور ومو مصدقين وخاصة اماني ئلي كانت تبكي
نزل لمستواها حميد ومقابل ئلها قال بحنان :اماني ليش البكي ما سمعتي كلام الدكتور فيه امل
اماني :سمعت يا حميد سمعت بس انفتح بقلبي جرح جديد وخايفة اتأمل على الفاضي واتحطم بعدين
حميد :اماني لا تحكمي بتجربة اولى من دكتور فاشل ما بفهم بشيء وما عنده خبرة ...وهل دكتور انا واثق فيه وعملت بحوث كثير عنه وباذن الله راح ترجعي مثل اول واحسن ...انا متفائل كثير
ريم :حتى انا ...اهم شيء تكون ارادتك قوية
حميد :هذا الصح ...يلا نطلع اليوم عازم الكل على العشاء فرحة بهل خبر الحلوو
ريم :واخيراااا نطقتها ما بغيت ...بموت من الجوع
ضحكوا عليها

اماني عملت العملية الاولى ونجحت وابتدت علاج الطبيعي من اول قررت هي وريم ما يقعدوا بدون فايدة ومن اول اسبوع طلبوا يكملوا دراسات عليا ريم ماجستير واماني بما انها اخذت الماجستير قدمت على الدكتوراه ..ماجد اتعرف على اكم صديق عرب وبالجامعة وقته معهم بعد الجامعة اغلب وقته مع عائلته الجديدة وحميد وخالد بشغلهم
اماني :ريم ضروري نطلع اليوم ما ئلي نفس شيء
ريم :اكيد ضروري عندك فحص بعد العلاج ...وبنمر الجامعة اخذ اكم مبحث
اماني :.......
ريم :امونتي احكيلي مين غير مزاجك امس كنتي مبسوطة
اماني بقهر :كيف ما بدك ينقلب مزاجي وانا سمعته يكلمها ويتغزل فيها
ريم بدهشة :هــا معقول ...يمكن غلطانة
اماني :مو غلطانة ريم وانتي من اول مو مصدقيتني وقلتي اخذها على قد عقلها
ريم :طيب طيـــب ...اسمعي خلينا نخلص كل اشغالنا بعدين بنروح شيء مكان ونتكلم
اماني :اوكى

:ماجد بنروح السينما شو رأيك تروح معنا
ماجد :لا برجع البيت
ابراهيم:يا رجال ليش ودك تحبس حالك مثل الحريم ..شوف حياتك
ماجد :مو لشيء ...مرة ثانية ما خبرت خالد وحميد اني بطلع
ورن جواله قبل ما يكمل كلامه كان حميد
:الوو
:هلاا مجود ..وينك
ماجد :بالجامعة ما طلعت ...عندي محاضرة بعد ساعة برجع
حميد :ان شاء الله طيب نجي ناخذك ولا معك سيارتك
ماجد :لا معي خالد ارسلها مع السواق لاني الصبح طلعت معه
حميد :منيح
ابراهيم يسحب منه الجوال :اعطيني اكلمه
ماجد :ابراهيم اوووف منك
:الو السلام عليكم
:وعليكم السلام مين معي
ابراهيم :انا ابراهيم صديق ماجد
حميد :ايه يا هلا فيك ...شلونك
ابراهيم :الحمدلله بخير وانت
حميد :الحمدلله
ابراهيم :كنت بطلب منك تقنع ماجد يروح معنا على السينما مع الشلة..رافض يطلع
حميد يفكر :طيب اشو رأيك تيجو مع ماجد بنتغذى مع بعض ونتعرف وبنطلع انا وخالد معكم نغير جو ..ههههه ولا اكبار عليكم احنا
ابراهيم بفرحة :لا لا مين قال ...بتشرفونا ...خلاص صار ئلي بدك
حميد :اجل نلتقي ....يلا سلام
ابراهيم :مع السلامة
ابراهيم يعطي الجوال لماجد :مجود اخوانك شكلهم تحفة ...ئلا ما قلتلي اسمائكم غير عن بعض كل واحد فيكم من اب غير

دخل خالد مكتب حميد ئلي كان يكلم بالجوال وعنده السكرتير ..تناقش خالد معه شوي وطلع السكرتير
:مين
حميد :صديق ماجد ...عزمتهم على الغذاء ....لازم نتعرف على كل اصحابه ونتأكد من اخلاقهم ..ما بدي ئلي صار ينعاد
خالد :خير ما عملت ..وكمان ما بصير يمنع حاله من اصدقاء بسبب غلطة لازم يعيش حياته .اذا ارتحنا ئلهم بنطلب منهم يطلعوه معهم ا ...لا تنسى يا حميد ما راح نكون معه دوم وخصوصا بعد ما نرجع ..ولازم ما يكون وحيد ومعه احد
حميد :آآآه لا تذكرني والله كل ما اتذكر كيف بتركه قلبي بيتقطع ...تعودت عليه دايما جنبي وخصوصا لما كنا بالمركز
خالد :لازم يشوف مستقبله وان شاء الله كل فترة احنا عنده
حميد :ان شاء الله ....صحيح كلم البنات وخبرهم بالضيوف انا بنزل لتحت شوي اشوف الوضع
خالد :اوكى

اماني:ريم ليش ما بتسمعي الكلام انتي ..يلا روحي غرفتك وارتاحي
ريم :والله اني بخير ...لا تخافي عليه ..بعدين لازم اساعدكم ونخلص بسرعة ما بقى شيء ويوصلوا الضيوف
اماني :هههه طب اقعدي وارتاحي ...لا يذبحنا خالد بعدين
ابتسمت ريم :حبيبي خلود راح يفرح صح
اماني :اكيد مين ما بيفرح وهو بصير اب
ريم :تخيلي امون ما حسيت على حالي ئلا بعد ما كبرت مشكلة منيح عرفنا من الاول ...الحمدلله رب العالمين الحمدلله ..للحين مو مصدقة ئلي صار
اماني :الحمدلله ما طلعنا من المشفى ولا ما عرفت اتصرف
دخل ماجد المطبخ :السلام عليكم
:وعليكم السلام
اماني :ها ماجد وصلوا ضيوفك
ماجد :اها ..حميد وخالد ما وصلوا
اماني :بالطريق بيوصلوا بعد شوي
مد يده ياخذ من الحلو على طاولة ضربته ريم على يده بالمعلقة الخشب الي معها :مجود لا تخرب شكله
ماجد :آآه وحدة ما بتأثر على شكله ....اغراني شكله ...صحيح ايش صار معكم عند دكتور ما فهمت
ابتسموا البنات يناظروا بعض
قالت اماني :بتصير عم قريب
ماجد بدهشة :ها من جدك ...يا هوووه واخيرا <طلع يركض بس سمع صوت خالد وحميد بالصالة >انا ببشرهم
ضحكوا عليه البنات
حميد :ها وصلت
ماجد بفرحة :بدي لبشارة
خالد ضحك :ايش فيه
ماجد :بصير عم ..اماني حامل
طاح الجوال من حميد والابتسامة على وجهه انقلبت لصدمة واضحة :ايشش
استغرب ماجد من صدمته وخالد هو بنفسه مستغرب ومنصدم بعرف بكل شيء
التفت لخالد وكانه يطلب منه يطلعه من ئلي فيه والدوامة ئلي براسه :اماني حامـــل .....امانــــــي حامــل ...حامــــــــــــــــــل
جلس على طرف الكنب بذهول :حامل كيف انا قربتها مرة وبس مستحيل وو اكثر من سنة مضى على لموضوع لالالا في غلط مستحيل ...بس كيف وهو بقول حميد لا لا توصل لهنا اماني ما بتخوني هي طول الوقت تحت عيني في غلط بالموضوع
خالد :مين قال
ماجد استغرب من ردة فعلهم اشر للمطبخ..خالد راح يستفسر عن الموضوع ولحقه ماجد
اتجه حميد بس سمع صوت ضحكة خالد وقبل ما يدخل سمع صوت خالد بقول بفرحة:صحيح ريم بصير ابوو ..ريم
تنهد براحة ودخل وهو مبتسم حضن خالد :مبرووك خلود
خالد :الله يبارك فيك عقبالك
ابتسم حميد ابتسامة باهتة :الله كريم
خالد ضرب ماجد على راسه :انتبه ثاني مرة وافهم الموضوع
ماجد يحك راسه :ايه اماني هي قالت وانا فكرت
خالد :لا تفكر مجود الجوع عامل عمايله فيك
ماجد :حاسس فيني حتى ريم ما خلتني اكل قطعة حلو
ريم :ايش فيه
كان بيتكلم ماجد قطعه حميد :خليننا نشوف اصحابك كانك نسيتهم
ماجد :أي والله
اماني :الاكل جاهز اتفضلوا
ريم :ايه واحنا اماني خلينا نطلع لفوق
اماني :طيب

بعد سهرة حلوة رجعوا الشباب

:راشد راشد شفيك سرحان
ناصر ياربي اقول له ولا لا ..لا احسن شيء اسكت ما بدي مشاكل ما صدقت ينسى الموضوع شوي
راشد:امانــي
ناصر :...
راشد :هي والله هي ...شفتها يا ناصر واخيرا لقيتها
ناصر :وين
راشد :بالسوبر ماركت
ناصر بتردد :بصراحة قبل يومين شفت حميد
راشد بقهر :كيف وليش ما خبرتني
ناصر :ما حبيت ا تسبب مشاكل وقلت انك نسيت الموضوع
راشد :ومين قال اني نسيت يا ناصر ما راح انسى ولا اهدى طول ما هي بعيدة عني والكلـب حميد عايش
ناصر :وشو بتعمل
راشد : احكي معها باقرب وقت ...بس لازم اعرف وين ساكنين
ناصر :اكيد ما راح تلاقيهم
راشد :بما انهم بالسوبر ماركت اكيد بيت قريب منه من بكرا بنزل ادور عليهم ئلا ما الاقيهم
ناصر :الله يهديك بس

نهاية البارت توقعاتكم

حياة ابطالناا ابتدت تتغيرر وظهور شخصيات جديدة طبعا هل سفرة راح يكون بعدها تغيير كبير بحياة الكل

حميد والبنت الي بكلمها ..واماني ..وعلاقتهم كيف بكملوا حياتهم .؟؟

خالد وريم وابنهم ؟؟؟

راشد وافكاره وحقده ؟؟

ماجد وحياته لجديدة الي صار معه باثر على حياته المستقبلية ولا بكمل حياته طبيعي ؟؟؟


ابراهيم بكون اله تاثير بالرواية وبحياة ماجد بالمثل ولا ظهوره بكون ثانوي ؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-15, 08:04 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الحادي عشر

صحى حميد من الصبح على رنة جواله رفعه وقام من مكانه للبلكون يرد :صباح الخير حبيبتي
رفعت راسها تناظره بعد ما سكر البلكون وراه ونزلت دموع القهر من عيونها :ليش حميد ليش ...آآه ياربي صبرني ..ليش مكتوب ئلي ما اعيش براحة
مسحت دموعها بس طلع
ابتسم بس شافها صاحية :صباح الخير
اماني بهدوء:صباح النور
الكرسي كان بعيد عنها وما في مجال تقربه منها قالت :ممكن تقرب لي الكرسي
قرب منها حميد رفعها بسرعة وهي انصدمت تعلقت برقبته :ليش ما تقولي ممكن توصلني للكرسي
سكتت اماني راسها على صدره وغمضت عيونها نزلت دمعة منها :..
بعد راسه عنها شوي وشاف دموعها قال بخوف :اماني ..ليش الدموع
اماني تمسح دموعها :ما فيني شيء
حميد نزلها على الكرسي وقعد مقابل ئلها قال بهدوء :اماني ليش عندي احساس انك مو مبسوطة معي
اماني :مين قال
حميد :مجرد احساس ...اماني ممكن نتكلم شوي
هزت راسها
حميد : انتي انجبرتي عليه صح واحنا عايشين حياتنا كأخوان بس هل شيء مو صح .ما بصير احكيلي كيف بنقدر نكمل هيك ...يمكن صعب عليكي تحبيني بس انا ما بقول حب على الاقل تقبليني بحياتك نعيش كاي زوجين بينهم ود واحترام
اماني حميد حرام ععليك مو حاس بلي بقلبي ئلك للحين مفكر اني بفكر براشد :...........
حميد قال :انا اليوم بالليل بسافر يومين ومنها انتي فكري بالموضوع <باسها على راسها ودخل الحمام يجهز حاله لشغله

:اماني هل خطوة اجت منه حلو كثيرر ..صدقيني راح تتغير حياتكم
اماني :احكيلي كيف بوافق نعيش طبيعي وانا عارفة انه بفكر ببنت غيري
ريم :مثل ما هو وافق ومفكر انك بتفكري براشد
اماني :بس انا ما بفكر فيه صدقيني نسيته
ريم :وهذا ئلي لازم يعرفه حميد
اماني :اووووف ياربي ...خلينا نطلع من الجامعة ونرجع للبيت الحين بوصلـ <بلمت بصدمة من ئلي قعد معهم على طاولة وثبت عيونه بعيونها >
ريم عرفته وانصدمت ما توقعت يطلع بحياة اماني من جديد اكيد ناوي شيء كبير من نظرات عيونه وما عجبها تصرفه يقعد معهم
همست اماني باسمه
راشد بحنان :عيوون راشد وقلبه وروحه
اماني :ليش جيت
راشد :جيت اخذك معي
اماني تكلم ريم :ريم خلينا نمشي
وقفت بسرعة وقفهم راشد قبل ما تحرك ريم الكرسي ومسكها :اماني ما راح اتركك ئلا حتى نتفاهم
اماني :ما في شيء نتفاهم عليه ...انا متزوجة
راشد بغضب :انا بالموت يا اماني ماسك اعصابي خلينا نتفاهم بالطيب احسن ولا والله ما بينتهي هل يوم ئلا وحميد بقبره
رجف قلب اماني بخوف :انت مجنون
راشد :ايه مجنون مجنوووون
اماني :انا لازم ارجع تاخرت
راشد :اماني انا ما بمزح اليوم لازم نحكي ونخلص من هل مهزلة
اماني بخوف :طيب الساعة 5 بنلتقي بالحديقة جنب بيتنا عنوان
راشد يقاطعها :بعرفه ولا ما كنت لقيتك ...الساعة خمسة واذا ما جيتي حميد بموت
اماني هزت راسها وطلبت من ريم تمشي
راشد يناظرها للمرة الاولى من 4 سنوات من اخر مرة شافها فيها بس نزل زيارة لاهله :ليش اماني متغيرة علي ...معقول حميد غيرك ..مستحيل ارضى بهل شيء انتي ئلي انا وبس ...والزفت انا بعرف كيف انهيه

دخلوا البنات البيت وما خفي على الشباب توترهم وشرود وسألوهم ونفت ريم راحت للمطبخ تشوف شو صار على الغذى
واماني بالصالة قاعدة معهم بالجسد بس
تكلم حميد بخوف :اماني ...انتي اليوم كنتي عند الدكتور خبركم شيء مو منيح
اماني :لا كل شيء تمام ما في أي مشكلة
حميد ما اقتنع باجوبتهم وسكت وبعد الاكل طلعوا خالد وحميد وماجد كل واحد غرفته يرتاحوا شوي
بعد ساعتين
ريم :برأيك راح يسمع منك
اماني :لازم يسمع مني لانه لو ما سمع بنهي حياتي اكيد وبنفذ تهديده انتي ما بتعرفيه لراشد مثلي
ريم :ياربي من وين طلع
اماني :كيف بقابله بدون علم حميد هل شيء غلط بس مو بيدي ريم انا مجبورة اقابله
ريم :ما عليكي وحميد بعد شوي بسافر ما راح يعرف ...انا كلمت ماجد ياخذك هو ما يشك خالد حتى ترجعي ووعدني ما يقول لاحد وهو اصلا ما بعرف بشيء
اماني :الله يعدي هل يوم على خير
اجاهم صوت من ورا الباب تغطت بحجابها ريم واماني صلحته وكان حميد ومعه شنطته
اماني حست بتأنيب ضمير بس شافته ودمعت عيونها :سامحني حميد بس الي بعمله لمصلحتنا
حميد ونظره عليها :انا بمشي
ريم :طويلة سفرتك
حميد :يومين بالكثير وبرجع ...ريم ما اوصيكي على اماني لا تهمل مواعيد المشفى
ريم :لا تخاف اماني بعيوني
حميد :ما بتقصري
دخل خالد وماجد :حميد انت هنا وانا بدور عليك
خالد :ليش ما بدك اوصلك
حميد :ما ئله داعي خليك احسن ...يلا انا بمشي انتبهوا لحالكم
خالد :توصل بالسلامة ان شاء الله
سلم عليهم حميد وطلع
ريم تمثل التعب :آآه مدري ليش دخت
خالد بخوف :اتصل بالدكتور
ريم :لا بس خذني للغرفة ارتاح
ساعدها خالد وطلعوا لجناحهم
ماجد التفت لاماني :خبرتني ريم بتطلعي مشوار متى
اماني بتوتر :الحين خلينا نمشي
ماجد :اوكى
وطلعت معه حتى وصلوا الحديقة قلبها طبول وقررت تنزل ترتب وضعها واندهشت من راشد ئلي بوجها شكله من زمان بنتظر
قعدوا بزاوية بعيدة عن الناس وماجد بعد اكم خطوة منهم
اماني بيآس :ليش رجعت يا راشد ليش ما كفاك ئلي عملته فيني
راشد :معقول انتي اماني ئلي كانت ما تستحمل بعدي عنها الحين بتسألني ليش جيت
اماني :انت ذبحتها لاماني الاولى ومستحيل ترجع
راشد :وانا بدي اياها ترجع مستعد اعمل أي شيء حتى تسامحني
اماني :كل ئلي بدي اياه تتركني بحالي
راشد :الزفت حميد غيرك عليه هاا ..قدر ينسيكي راشد
اماني :ايييه نسيته نسيته ...قدر ينسيني راشد واهلي والكل
راشد :لا تنسي هو سبب ئلي صارلك كله..هو هاي غايته من زمان وفي باله وانا فاهم عليه من الاول وما اعطيته مجال .. انا ما راح اسامحه علي عمله وحسابه عندي
اماني :صدقني لو بصير ئله شيء ما راح اسامحك طول عمري يا راشد ما بسامحك ..اتركنا بحالنا بكفي
راشد كانت صدمة ئله كلامها صدمة اوجعته :بتحبيه
اماني ناظرته وعيونها ئلي بتحكي
راشد بآلم :واناا
غمضت :انت اكثر واحد عارف ايش كنت بحياتي بس ايش اعطيتني غير التعب والحزن والتعقيد والكره والخيانة ...خيانة يا راشد وفي بيتنا وقبل كم يوم من عرسنا انت جرحتني وذبحتني تمنيت اموت بالحادث بس ما اخذت منه ئلا هذا <تأشر على الكرسي ئلي قاعدة عليه >عشان كل ما اطلع فيه اتذكر خيانتك والمنظر الكريه ئلي شفتك فيه وما انساه
راشد بحزن:غلطت وندمان والله العظيم ندمان
اماني :اتركنا بحالنا
راشد :انا عارف اني غلطتي كبيرة بس ايش حميد يعني الملاك البريئ وئلي عمله معك وكيف <سكت ما قدر يكمل من كبر الكلمة على قلبه >
اماني :ليش سكتت كمل ...انا مسامحته لحميد وئلي عمله مو قصده وربنا غفور رحيم
راشد :ههههههههههههههههه ضحكتيني" مو قصده" ..وانتي صدقتي كلامه عرف كيف يضحك عليكي
اماني :ليش حتى ما اصدق
راشد :انتي ما بتعرفيه مثلي <وكمل بشرر يرمي اخر كروته يكسب قلب اماني من جديد >لعلمك حميد مو احسن مني وئلي ما بتعرفيه انتي مو الاولى بحياته واكيد ما راح تكوني الاخيرة هوايته الضحك على البنات ...ئلي عامل حاله شريف غلط مع مليون قبلك
قدر انه يأثر بقلب اماني ئلي اجاها الخبر مثل الصاعقة وانصدمت صدمة عمرها ما توقعت انه حميد وصل بغلطه لهل مرحلة عيونها التايهة المصدومة كانت معلقة براشد ئلي مخفي ابتسامة الانتصار من شاف دموعها
ولا هي ولا راشد ولا ماجد ئلي كان يسمع تراطيش كلام كانوا حاسين بحميد ئلي كان واقف ورا وحدة من الشجرات قريب منهم وسامع كل الكلام ئلي دار بينهم
لكن الخبر ئلي رماه راشد ما بقى عنده ذرة آمل وحدة انه يكمل مع اماني وخصوصا بعد ما شاف صمتها الطويل بعد كلام راشد انسحب بخطوات مكسورة من عندهم بدون ما احد ينتبه عليه
اماني على صمتها وراشد ميت ويشوف ردة فعلها على كلامه وتسامحه
اندهش وهو يسمعها تقول :واذاا
راشد شوي وينجن :شكلك ما سمعتي كلامي
اماني بقوة :اذا كنت مفكر اني بغير رايي بعد كلامك بتكون غلطان ..حميد غلط وتاب لربه ..ومثل ما هو سامحني على غلطتي وحبي ئلك فانا اكيد بسامحه على هل غلطة وما ئلي حق احسابه على ماضيه والاهم من هذا كله ...انه ما خاني وانا معه وانا ئله واسمي مرتبط باسمه
عرفت كيف تردها ئله لانه بعد هل كلام ئلي ضربته بالصميم سكتته
قالت برجا :اطلع من حياتي راشد بكفي ما صدقت انساك ..اتركنا بحالنا صدقني لو بتسوي بحميد شيء ما راح اسامحك ...ما بسامحك طول عمري
تحركت بكرسيها بعيد عنه وماجد بس شافها لحقها

:حميد حميدددد اهدى شفيك
حاول خالد يهدي حميد ئلي هايج يصرخ ويكسر ويسب براشد وخالد مو فاهم شيء ومنصدم من رجعته بعد ما كان مسافر
بعد ما هدي فهم منه الموضوع وتضايق خالد لحاله :ما بستاهل تعصب عشانه
حميد بانهيار :كل ئلي انا فيه بسببه هوو وبالاخير يطلع هو البريء
خالد :حسبي الله ونعم الوكيل فيه
حميد :هههه هذا وهو ابن عمي من لحمي ودمي ما بلوم الغريب بماجد
خالد :انسى كل ئلي صار وابدى حياتك من جديد
حميد :عن أي حياة بتحكي ..اماني اكيد كرهت الساعة ئلي ارتبطت فيه وانت بتحكيلي حياة ...صدقني الطلاق هو راح يكون النهاية
خالد :لا تحكم على امور بهل شكل
حميد :وكيف احكم وانا شايف سكوتها ما راح ترضى بعرف ..كل شيء انتهى وئلي حلمت فيه من سنين وقلت اخيرا بحصله تلاشى بثواني ...حمل شنطته وقال :انا بطلع قبل ما يرجعوا
وطلع بهدوء من الباب الخلفي للمجلس بنفس الوقت ئلي دخلت اماني على خالد وواضح انها كانت سامعة كل شيء
تكلمت بهدوء غريب وهي تشهق :ايش ئلي عمله راشد بحميد

ناصر :راشد اسمعني منيح ..بعد الكلام ئلي سمعته منها برايي ما في أي مجال للنقاش خلاص انسى الموضوع كله وخلينا نرجع
راشد بعصبية وقهر :مستحيل ما برجع بدونها
ناصر :البنت ما بدها ترجع
راشد :لا اماني بتحبني اكيد الزفـت حميد مهددها
ناصر بيآس :يا راشد لا تبرر لحالك حميد ما بعرف بمقابلتكم كيف بهددها ..هي نسيتك وبتحبه
راشد :مستحيل ما ئلها سنة معه بعدين هي بتكرهه انا ادرى بمشاعرها اتجاهه ما بتتغير
ناصر :والكره مو بسببك انت زرعته بقلبها ...راشد انت نسيت بسواياك
راشد :اسكت ناصر ...اسكت
ناصر :ما راح اسكت لازم تعرف انك طول عمرك غلط ..ما بيوم عملت شيء عدل خلاص اترك البنت بحالها تعيش حياتها ...اكيد انها عرفت بعملتك ولهيك كرهتك
راشد بذهول :معقـــول

تقدمت ريم وقفت بجانب اماني وتمسح على راسها تهديها ...كانت ثابتة بدون أي حركة الكلام ئلي بتسمعه من خالد صدمها ومو أي صدمة دموعها كانت تنزل بصمت
خالد بحزن ذكريات سيئة بالنسبة ئله وهو يكمل : عرف راشد بسر حميد ئلي حاول يخبيه ويكتمه بقلبه ..واجهه انكر حميد تمنى اخر شخص يعرف هو راشد عدوه..كل مرة يذكره بالشيء ئلي ماسكه عليه ..حميد كان حريص كثير حتى ما احد يعرف بمشاعره بس يمكن نظراته كانت فاضحته ..صحيح قوي ..بس ما كان عنده جرأة يعترف ئلك بحبه ..حميد كان يحبك كثير يا اماني من زمان وكاتم ..وبيوم احتد النقاش بينهم وكان حميد بالصدفة عرف عن مصاحباته وطلعاته مع بنات وهدده بخبر ابوه ..بيومها حلف راشد يحرمه ممن اعز واغلى شيء عنده ..وما كان عنده اغلى منك ..وكان قول وفعل ما بعرف كيف قدر يعمل ئلي ما نجح فيه حميد وكسب قلبك ...وعذب قلب حميد ئلي كان يشوفكم من بعيد ويعاني ليل ونهار ...لليوم ئلي خطبك فيه انهار تنوم بالمشفى ايام من الحادث ئلي عمله وهو رايح عند راشد ..حتى بعد ما طلع ما مانع انه يروح ويحاسبه ...راح شقته لراشد وما كان موجود فتح ئله واحد من اصحابه وطلب منه يدخل يستناه خل <نزلت دمعته وهو يتذكر >ويا ليته ما دخل
همست :ليــــش
خالد :طيحه بفخ والعصير ئلي قدمه ئله صاحبه كان فيه مخدر قووي ما قدر يستحمله جسم حميد ئلي ما تعدى 21 ...ما بعرف كيف وصل لبيتي وكان مو صاحي اخذته للمشفى يتعالج اكثر من اسبوعين حتى اجى يوم وترك العلاج ئلي كان بخلص جسمه من السم ئلي اخذه وئلي لولا لحقت عليه كان وقف قلبه ومات الفضل لله ..رجع مذلول لراشد ومسكراته ..ومشى بهل طريق وما قدرت اوقفه كنت عاجز تغير كثير عليه باول فترة ..وقته كله يقضيه مع راشد وشلته كنت اقول بكرا بيتغير ..بس راح وئلي بعده ومضت ايام وشهور وسنين ويوم بعد يوم كان يغرق بهل طريق ..وانا عاجز عن أي مساعدة اقدمها ئله .. وحقق راشد غايته وانهاه مو بس كسر قلبه انهى حياته بعد
باخر كلمة قالها كانت اماني انفجرت صياح بشكل بقطع القلب وريم حضنتها وتبكي معها خالد مسح دموعه وشخص رابع ئلي كان يسمعهم وهو ماجد ئلي كان واقف بالخارج يسمع ويصيح بصمت
اماني صرخت بقهر :راشـــد انا كيف كنت مخدوعة فيك كيف قدرت تخدعني
خالد :اكثر شخص كان عارفه هو حميد وحذرك منه كثير بس انتي ما كنتي تسمعي ئله ..وبس ينصحك دايما تبهدليه ويزيد وجعه ويسكت
:اماني تكفين حميد لا يعرف اني خبرتك ما راح يسامحني ..انتي وعدتيني ما احد يعرف

بعد يومين
دخلت ريم غرفة وتنهدت بس شافت اماني على نفس حالتها من يومين قربت منها وهي تقول
:اماني حبيبتي والله حرام ئلي بتعمليه بنفسك من يومين دموعك ما جفت وما اكلتي شيء حتى علاجك ما كملتيه
اماني :اتركيني يا ريم ابكي على غبائي...كيف قدر يخدعني كيف ..وانا <كملت وهي تشاهق >وانـــ ـ ــ ا مثل المجنونة صدقته صدقت كذبه بكلام الغزل والحب ئلي كان يسمعني اياه وكله كذب وانا ما هميته ولا فكر فيني حتى
ريم :وانتي بهمك كل هذا ....اماني لا تقولي انك ما نسيتيه والله بنجن
نزلت دموعها بزيادة :نسيته زمان وكرهته حميد نساني الدنيا كلها بس هو ما راح يسامحني اكيد بلعبة ئلي دخلني فيها راشد وانا ما بعرف
ريم :بس انتي ما دخلك وهو عارف ومتأكد
اماني :اكبر دليل انه بيتزوج البنت ئلي بكلمها
ريم :اماني انا كنت مستعدة ابيع الدنيا وبس ابعد كل بنت معجبة بخالد وهو من املاكي الخاصة انا وبس ...وانتي بعد لازم تدافعي عن حبك وتخليه ئلك
مسكت يدها وهي تقول بترجي :تكفين ريم ساعديني ما ئلي غيرك ..والله بموت لو ابعد عني بعد ما حبيته
ريم بحماس :وهذا ئلي لازم يعرفه حميد وبخطوة صغيرة صدقيني راح تتغير حياتك ...<كملت وهي تشوف ساعتها >يلا امسحي دموعك ورانا شغل كثير قبل ما يرجع حميد ما بقى غير 6 ساعات معنا
هزت راسها

ابراهيم :ماجد اسحب على المحاضرة وخلينا ننزل لنادي
ماجد :لا
ابراهيم :شفيك يا اخي كل هذا علم
ماجد بحدة :ما جيت حتى العب ووما اجو خالد وحميد معي لاخر الدنيا عشان بالاخير اسحب على المحاضرات
ابراهيم :يممة ما صارت كلمة وطلعت
ماجد :وانت عاجبك حالك كيف بتخلص وترجع لامك واهلك
ابراهيم :يلا عاد كانهم كثير سائلين فيه
ماجد :قوم خلينا نروح المحاضرة وبعدين بنطلع
ابراهيم :اوووف طيب

الساعة 11 بالليل
دخل حميد البيت وهو دايخ وراسه بينفجر من التفكير وئلي ن يومين مواصل ما نام ئلا كم ساعة نوم متقطع من الظلام عرف انه الكل نايم وما حب يزعجهم ومنها يرتاح لانه ما ئله خلق شيء طلع ودخل جناحه ...صنم مكانه من ئلي بشوفه بالصالة الظلام والشموع بكل مكان موزعة بشكل روعة غير الريحة ئلي ضربت براسه ممن قوتها وحلاوتها طلع بسرعة وسكر الباب ضرب يده على جبينه :حميد شفييك صحصح شوي ...انا كيف دخلت جناح خالد...ههه والله عليك حركات يا خالد
. اتجه للممر الثاني يفتح باب وانصدم من خالد ئلي طلع وشكله كان نايم
خالد حتى انصدم من وجوده كل واحد يناظر بالثاني بعدم استيعاب
بعد فترة قرب منه خالد وهو يضحك :حميد انت جيت ..ليش ما خبرتني اجي استقبلك
حميد بهدوء :ما في داعي .....<كمل بتردد >انت شنو بتسوي بجناحي
خالد كتم ضحكته وهو يقول :شفيك حميد هذا جناحي انا انت على اليمين
ققعد حميد شوي يحلل ئلي شافه همس :شكلي بتخيل اكيد
خالد :ها قلت شيء
حميد :لالا بس تعبان شوي ئلي يومين ما نمت منيح من الشغل ...بنحكي بكرا
خالد :ان شاء الله
ورجع قبل ما يمشي وقال وهو يطلع من شنطته السوداء علبتين من المخمل وقال :خالد هاي ئلي وصيتني عليه جبتهم
خالد :ما ئلي لازمة فيهم... طلبتهم عشانك
عقد حواجبه :انا ليشش
خالد اقترب منه وقال وهو يربت على كتفه :حميد حاول تتفاهم مع اماني وتحلوها بينكم ...لا تكتم ئلي بقلبك صدقني عندك فرصة كبيرة عحتى تتحسن الاوضاع بينكم
حميد بغصة :ما قالت شيء بعد ما رجعت ..غريبة كنت متوقع انها تطلب ترجع لاهلها
خالد :لا ما طلبت
هز راسه وهو يقول :خير ان شاء الله
رجع لجناحهم واندهش بزيادة بس كان نفس الوضع :ايش ئلي صاير .اكيد هذا هو مو ملخبط من جديد نزل شنط وئلي بيده على الطاولة ودخل على غرفة وعينه تتفحص المكان ئلي متغير 180 درجة وعلى باب غرفتهم انشلت حواسه عن الحركه عليها اول ما طاحت عينه كانت عليها
الانارة خافتة جدا بس ما منعته انه يحفظ تفاصيلها وجمالها ئلي دايما معذبه كيف وهو يشوفها مثل الملاك بالفستان الابيض
كان بلتفت راجع بس وقف من همسها ئلي اكد ئله انها هي
اقترب منها خطوتين حتى وقف مقابل ئلها قال بصوت خفيف :انا بحلم ولا بعلم
نزل قعد على رجليه مقابل ئلها وعيونه تتأملها
كانت لابسة فستان ابيض بنفاش خفيف عاري من عند الصدر والظهر توب بدون اكمام شعرها رافعة من قدام بتاج كرستالي ملكي والباقي نازل على ظهرها ويديها بطريقة حلوة مع مكياجها الهادي والطرحة ئلي على وجهاا
رفع طرحتها التقت عيونهم مضى وقت طويل حتى استوعب حميد قال وهو يمسك يديها وهمس :افهم انك موافقة على عرضي ئلك
اماني :موافقة بس
كملت قبل ما يقول أي شيء ونظرها مثبت عليه :موافقتي يا حميد مو بس لانك طلبت ..او لاني زهقت من وضعنا او لانه هذا ئلي لازم يصير مهما طالت المدة ..انا بدي تعرف ان موافقتي عليك <كملت بخجل ودمعة بعينها >لاني بحبك
حميد ارخى يده من الصدمة اخر شيء توقع يسمعه منها :بحبك حميد وخايفة اخسرك
سكت حميد ومبين من نظراته مصدوم ومو مصدق وهي آلمتها نظرته وعرفت انه تفكيره راح لراشد وئلي بينهم :والله العظيم اني بحبك انت مو احد غيرك
ئلي اكد لحميد كلامها انه سمعها تحكيه لراشد كان مفكر مجرد كلام حتى تبعده عنها لانها مجروحة منه بس الحب ئلي شافه بعيونها ذوبه ودخل لقلبه بدون سابق انذار وحس انها سمعت دقات قلبه :بتحبني مثل ما بحبها معقوول ...ئلي تمنيته من سنوات يتحقق هيك بيوم وليلة كيف ياربي ...اناا انا
حميد بهمس :انا حميد ئلي كنتي تكرهيه وتدعي عليه
نزلت دمعتها وهي تتذكر ايام ئلي مضت وكله كانت تدعي عليه بسبب تحريض راشد وكره راشد لحميد
اماني الله لا يسامحك يا راشد كانك انهيت حياتي وضيعت لي سنين عشتها بوهم :من كرهي ئلك حبيتك اضعاف واضعاف ...وعمري ما بسامح حالي لو بصير ئلك شيء ...ما ئلي حياة بدونك ..انت كل حياتي ..وبدونك انا صدق بضيع
ابتسم للحظات ويحس انه الدنيا مو سايعته من الفرحة بس تذكر كلام راشد واختفت ابتسامته نزل راسه :بس انا يا اماني غلطت بحياتي كثر وغضبت ربنا مني ...شخص ئله ماضي
رفع عيونه بس حس بيدها على شفايفه منعته يكمل :الماضي للماضي راح واندفن ..من خلصنا العمرة دفناه لا عاد تفتحه
ضمها حميد بعمق وبعد عنها وهو يقول :وانا مو بس حبيتك ..عشقت تراب رجولك ...وصدقيني انك احلى شيء شفته بحياتي
رفعها من الكرسي وقعد يدور فيها وهو يضحك على صراخها وهي متمسكة برقبته ودافنة راسها بحضنه وتحس كل هموم ئلي بقلبها راحت بمجرد ما شافته
الساعة 4 ونص قبل الفجر
اماني:حميــد
حميد :عيونه
اماني :لا تتركني حميد
حميد :مستحيل اتركك يا اماني ..انا ما صدقت تكوني ئلي ومعي كمل بآلم :عانت كثير بحياتي بس لاني ما كان عندي جرأة اعترف ئلك بلي بقلبي او اقل شيء ما قدرت اعمله اني اطلبك من عمي واحجزك لي حتى تكبري ...قدر الله وما شاء فعل
اماني :ضاعت سنين بس العمر معنا <حميد ممكن سؤال
ضمها بقوة لصدره قال وهو يقبل جبينها بحب :اسئلي يا قلبي
اماني بتردد :مين البنت ئلي بتكلمها
حميد باستغراب :أي بنت <وقعد يفكر فترة طويلة حتى ابتسم وقال >اهاا يعني كنتي تسمعيني وانا اكلم
اماني :كنت اسمعك واتعذب واموت باليوم الف مرة وخصوصا بعد ما شفت لوراق بصندوقك والفلوس ئلي كانوا فيه كنت تجمع مهرها
حميد :انا ما بكتب وبقرأ ئلا بس اعاني وما عانيت ئلا من حبك وبس والبنت ئلي كنت اكلمها حنين اختي
اماني بعدم تصديق :صددق
حميد قرص خدها :ما ئلك مفر مني ... من اول يوم شفتك وئلي كان بصير ببيت خالد والثلاجة ..اول شيء فكرت فيه اني لازم اشتغل واطلع فلوس حتى تتعالجي وكنت اخبيهم بالصندوق بس الحمدلله الله رزقنا
اماني ضمته بقوة ودفنت راسها عصدره وقالت :ما كان عندي ارادة للعلاج بس الحين كل شيء تغير
حميد :ان شاء الله حبيبتي ...الله كريم
اماني :ونعم بالله املي فيه كبيررر بكفيني استجاب دعائي وتحسن وضعنا
حميد :الحمدلله
اماني :خلينا نصلي الفجر واجهزلك فطور قبل ما تروح لشغلك
حميد "مين قال بروح الشغل هاي خلوود انا عريس ما بصير اشتغل
ضحكت اماني بخجل

على الفطور
قاعدين بيفطروا خالد وماجد وريم
خالد :اكم محاضرة عندك اليوم
ماجد :وحدة على 12 بخلص وبعد ساعة امتحاني
خالد :حلوو بنتغذى مع بعض اليوم
ريم :ماجد افطر منيح حتى تركز بامتحانك ...حبيبي خلود مو كانك تاخرت على شغلك
خالد :كثير بس الاستاذ حميد ما نزل بستناه
ريم :ولا راح ينزل ...لا تستنى على الفاضي يلا روح لشغلك
خالد :ليش
ريم :انا اعطيته اجازة اليوم ...تحقيق خلودي
خالد :لا ابدا بس كنت بطمن عليه
ريم :ان شاء الله بخير ..يلا توكلوا خليني اخلص شغلي ..لا تتاخروا على الغذى
ماجد :خلاص تقلعنا قوم بكرامتك
خالد وقف وهو يضحك :وانا بقول هيك
ريم :مع السلامة
خالد :انتبهي على حالك قلبي
ريم :ان شاء الله لا تخاف انت


كلم حميد خالد ئلي رد عليه وهو يضحك وقال :ها نقول صباح الخير يا عريس
ضحك حميد عليه :صباح النور
خالد :ها بشر شلونك
تنهد حميد :كل ئلي بقدر اقوله الحمدلله والشكر
خالد ارتاح من قلبه دايما بسمع حميد يتنهد بس هل مرة غير براحة واضحة عليه :دوم يااارب الراحة
حميد :نعمة من ربنا وخايف اخسرها
خالد :راشد
حميد بقهر وصوت خفيف حتى ما تسمعه اماني ئلي بالغرفة :من غيره هو الحين عارف وين بيت وما بيتركها
خالد :نسافر
حميد :لالا مو لهدرجة وانت نسيت العلاج وماجد..ئلا ما نلاقي حل
خالد :خلاص انت لا تهتم واترك الموضوع عليه ...عيش يا اخوي ريم معطيتك اجازة اليوم
حميد :ههههههههههههههههههههه ..ما اجت منك يعني
خالد :لاا ههههههههه ...يلا سلام ولا تتاخروا على الغذى ..سلام يا عريس
حميد :مع السلامة


نهاية البارت

توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-15, 08:13 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت وصل سوري ع التاخير

سكر حميد ودخل للغرفة وكانت اماني جالسة على كنبة وتقلب بالتلفزيون ابتسمت بس شافته وهو رد ئلها بابتسامة اكبر وقرب جلس جنبها وحضنها هي ارتاحت بحضنه وراسها على صدره :
آآه يا اماني بتمنى لو يوقف الزمن علينا وانتي معي ما بدي ئلا تكوني جنبي
اماني :وانا معك على طول
حميد :حياتي كيف علاجك ..شو بقول الدكتور
اماني :اممم
حميد بعدها عنه شوي وقال :ها شو بعد اممم ...ما رحتي صح
اماني رجعت راسها على صدره :ما كان ئلي نفس اطلع وانت مو معي
حميد :ياربي منك وهذا وانا وصيتك ما تهملي حالك ..يلا قومي بنروح الحين
اماني بدلع :لا حميد بعديييييين

بالليل كانو قاعدين بسهرة حلوة بالحديقة
خالد :لا عاااااد حميدوووو
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �
ريم :هههههههههههههه حياتي وين كان عقلك وقتها حررام
خالد شدها من انفها :معك قلبي وين بكون يعني
حميد :ها ها شوفي كيف بضحك عليكي ما بده يقول انه بفكر بصديقته الالمانية
ريم بصدمة :ميييييين
خالد طير عيونه بحميد :حميدوووووو بتنكتم ولا شوووو بتضيعني بمزحك البايخ
ريم :خلودي مين الالمانية قووول اعترف
خالد :كذاب يا عمري لا تردي عليه
ريم :ايه كذاب ..حمييييد لاا لا تلعبها مرة ثانية
اماني :ريوم لا تقولي عن زوجي كذاب
ريوم :امون بتسكتي ولا شووو مو سامعيته كيف بتبلى زوجي
ماجد مطير عيونه بخالد وحميد ئلي قاعدين بضحكوا :حرام عليكم شبكتوا البنات ببعض وانتو بتضحكوا
انتبهوا ريم واماني لكلامه وسكتوا الشباب قبل ما يشوفوهم
ريم :مجوود شو رايك نزوجك ها تختار انت بنت من الجامعة ولا نختار ئلك انا واماني
ماجد وقف بخوف :اعوذ بالله ...اهرب احسن
خالد وحميد :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههه
خالد وين تهرب خلاص ريم حطتك براسها
ماجد:انتي خليكي بالبيبي واذا بتحبي تشوفي ئله عروس ما في مشكلة المهم ابعدي عني
ريم :لا تحاول ..وابني عروسته جاهزة
خالد بلم:ها مين ابنك ليش هو ولد ...كيف عرفتيي
ريم :احساس ههههههه
خالد :ومين عروسته ئلي جاهزة
ريم تضحك :بنت عمه حميد هههههههه
ماجد :خالد انا قررت اتخصص اعصاب حرمتك في اكم فيوز بعقلها ضاربين لازم نعيد تاهيل ئلهم
ريم :مجووووووووووووووووود
خالد :لا بجد يعني خلاص قررتي مو بس تبين هل بنت ...ويمكن يجي ولد
ريم :عادي المهم اول بنت هي حرمة ابني وانا اماني متفقين ما ئلكم دخل انتو مفهوم
حميد :خالد برأيي تسكت ..حتى ما تنام برا اليوم ههههههههههههه
خالد :على السيرة نسيت اخبركم اهل البيت راجعين وطلبوا نطلع ..المهم انا اشتريت فيلا صغيرة وموقعها احسن من هل منطقة ..بكرا بنطلع جهزوا حالكم
ريم :لا عاد ليش ما خبرتني قبل ..شغالين رحالة احنا
خالد غمز لحميد ئلي فهم عليه وانه بيتركوا البيت عشان ما يلاقيهم راشد وابتسم ئله براحة ووامتنان
خالد :هذا ئلي صار اليوم صدمني بس اتصل وخلصت الموضوع بسرعة
اماني :ريوم خلينا نجهز من الحين
ريم :أي اوكى

اماني :واوو ريم شوفي هذا حلوو
ريم :اييه حلو ناخذه ...حتى هذا الطقم عجبني شو رايك فيه
اماني :حلو كثير ..بس خذي اللون الاخضر
ريم:آآهـ مستعجل ابني حبيبي ..بده يطلع
اماني :يا عمري متعبك حاسة فيكي يلا هانت كلها شهرين بنورنا
ريم :ان شاء الله ..ننزل على الكوفي نشرب شيء ..او نرجع البيت
اماني :معنا وقت بننزل تحت ..حميد خبرني عندهم اجتماع وبتاخروا
ريم :آه وانا بقول شفيه خالد ما اتصل اليوم مشغول
طلبوا ئلهم كوفي بس وصلوا وقعدوا سوالفهم ئلي ما بتخلص مع انهم من اكثر من سنة مقابلين بعض وما زهقوا بالعكس كل يوم بتزيد اخوتهم وصداقتهم لبعض وريم بتفهم اماني بدون ما تتكلم وكذلك اماني
ريم :امونتي ما بتقدري تخبي عني انتي خايفة من العملية
اماني بحزن :خايفة ريم ما تنجح ..عندي امل كبير وما بدي افقده وخايفة
ريم :لا تقولي هل كلام مو معناه ما نجحوا اول عمليتين ما تنجح الثالثة وفي امل انتي نسيتي انه الدكتور قال في استجابة لو خفيفة .
اماني :وانتي نسيتي انه العملية مو سهلة مثل اول ثنتين
ريم :توكلي على الله حبيبتي ...حتى مزاجك وخوفك مأثر على حميد وكلنا حاسين فيه
اماني :يا قلبي حميد ..كل ئلي بعمله عشانه هوو .. ه بحاول ما ابين قدامه بس هو حاس فيني
ريم :ان شاء الله خير يارب ...المهم تفاؤل مع ارادة وتوكلي على ربنا والله كريم
اماني :ونعم بالله

باليوم الثاني كانو مستعدين لعملية اماني ومن الصبح بدري كانوا بالمشفى قاعدين عند اماني بالغرفة
واشرت ريم لماجد وخالد يطلعوا وتركوهم لحالهم
لفت بنظرها ئله وغرقت بعيونه ابتسمت وهي ترفع يدها لخده :حبيبي اان شاء الله بكون بخيرر لا تخاف ...انت مصدر قوتي وارادتي
حميد هز راسه بصمت ووووواعطى المجال لعيونهم ئلي تعبر عن ئلي بقلوبهم
دخلت الممرضة :لو سمحت بنجهز المريضة للعملية
وقف حميد ورجع نظره عليها ابتسم ابتسامة باهتة وباس راسها قال :انا معك وبنتظرك تقومي بالسلامة
اماني :ان شاء الله حبيبي
ما بيعرف ليش الخوف تملك قلبه بهل لحظة وافكار تروح وتجي ئله وهو اكثر شيء كان خايف فعلا تفشل العملية وتنحبط اماني من جديد وترجع لعزلتها ولو صار هل شيء بكون هو السبب لانه اقنعها تعمل العملية واعطاها آمل كاذب
رفع راسه وهمس :يااااااارب وكلتك امري يارب املي فيك كبيرررر
خالد ربت على كتفه :حميد شفيك متوتر لا تخاف يا اخي ..ان شاء الله بتقوم بالسلامة وتنجح العملية
حميد :ان شاء الله
ماجد :انا بنزل اجيب شـ
وقفوا كلهم من الدكتور ئلي متجه عندهم حميد رجف قلبه بخوف وهو يناظر ساعته وشاف انه ما ئلهم نص ساعة من وقت العمليةا ود خبرهم انها بتاخذ وقت اطول
نطق بخوف:دكتوررر
"ترجمة"
د:استاذ حميد قررنا نأجل العملية
حميد والكل يناظروا بعض مستغربين قال :ليش
د:فحوصات تبين معنا انه المدام حامل والاحسن ما نعمل عملية ئلاا حتى تولد ...ئلا اذا قررتوا تعمل اجهاض
ريم شهقت وسكرت فمها بيدها من دهشة قال ودمعة بعيونها :صدق حامل
خالد يشوف حميد ئلي طلع عن عالمهم وصامت
شوي والممرضات طلعوا اماني بكرسيها وقربت منهم عرفت من ردة فعل ريم ان د خبرهم بحملها ئلي هي بعد انصدمت فيه بشكل كبير
حميد :دكتور كيف وما في أي صعوبة عليها
د:استاذ حميد كثير فيه انجبوا وهم بوضع مدام اماني ..راح تكون في صعوبة عليها شوي غير عن باقي الحريم بسبب جلوسها مثلا ومثل ما بتعرفوا بهل مرحلة منيح تمارس انواع رياضة ..حركة على الاقل ..وفي الشهور الاخيرة راح تكون متعبة وتضيق على المدام ..بس في حل اذا بتحبوا بنعمل اجهاض
حميد :لا اعوذ بالله ...بس
قربت اماني منه مسكت يده وهي ترفع راسها وتناظره :حميد تمنيت هل شيء كثير تكفى ما بدي انزله ..ليش مو متقبله هذا ابنك كمان
نزل مقابل ئلها قال بحنان ويده تمسح على يدها :ما راح نغضب ربنا وانزله لانه حرام دام ما في معارضةمع حياتك ...وصدقيني اني فرحان من كل قلبي فيه بيكفي انه ابنك ..بس كل القصة خايف عليكي مو اكثرر ما بدي يصيرلك شيء بسبب هل حمل
اماني بابتسامة وهي تمسح دموعها :اناا قوية حميد وباذن الله بنطلع من هل مرحلة بثمرة حبنا
ابتسم ئلها وقف حميد يكلم الدكتور ئلي واقف يناظرهم ومو فاهم شيء :قررنا بناجل العملية لبعد الولادة
د:اوكى ...راح احولكم على دكتورة حتى تتم المتابعة معها
حميد :اوكى
شكره حميد وابتعد عنهم هو والممرضة ريم ضمت اماني بفرحة وخالد بالمثل حميد
ماجد :يا سلااااام بصير عم لاثنين ..زودوا كمان
ريم بنص عين :شو رأيك تصير ابو كمان
ماجد قال وهو رايح عنهم :مع السلامة
ضحكوا عليه الكل
ريم بصوت مسموع لماجد :وراك مجود وين بتهرب مني

قربت منه بكرسيها وهي مبتسمة ورد ئلها الابتسامة باحلى منها لاول مرة بشوف الفرحة كبيرة بعيونها ساعدها وجلسها جنبه على الكنب وراسها على صدره جلستهم المفضلة .
قال :اماني انتبهي لنفسك ولا تخليني اخاف عليكي
اماني:حميد ليش مكبر الموضوع قال الدكتور انا مو اول وحدة مشلولة بتحمل
حميد بحب :حتى لو ما كنتي بهل وضع يا اماني ..فانا راح اخاف عليكي ..بخاف عليكي من وخزة ابرة
اماني :لا تخاف عليه ..وانتو معي بعد
حميد :أي بس انا اغلب وقتي بالشغل ولا تنسي ريم شهرين بالكثير بتولد وبتنشغل بابنها
اماني :وانا بكون معها<قالت تغير الموضوع >حميد ما بتتصور فرحتي لكبيرة ..كنت كل ما اشوف اولاد صديقاتي او أي طفل صغير اتسائل اني بيجي يوم واجرب فيه هل احساس ..آآآه <رفعت عيونها الدامعة ئله وقالت>صدقني حميد لو ما نجحت العملية ما راح ازعل بيكفيني انت وابنا .."كملت بحزن "ما راح اقدر الاعبه ولا اوصله لمدرسته ولا اتمشى معه بالحديقة امسك بيده واعلمه كيف يمشي خطوة بخطوة ..بس راح يكفيني احساسي انه بداخلي جزء منك انت
حميد :واكبر فرحة ئلي يكون عندي طفل انتي امه .. حلم تمنيته من زمان والحمدلله والشكر لربنا .مع اني عصيته ئلا انه غرقني بكرمه بحياة ما كنت بحلم فيها ..وان شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي مثل اول وتكمل فرحتنا
اماني :ان شاء الله
حميد :بعدين تعالي هنا كانك متاكدة انه ولد
اماني :انا بدي ولد ونسخة منك
حميد :لالا انا بدي بنت وتكون نسختك ..كل ما اشوفها اتذكرك ..ئلا ما حسيتي ئلك اكثر من شهر حامل
اماني :حسيت بس توقعت من خوف ..ما فكرت بهل شيء وصدمني الدكتور بالخبر بغرفة العمليات قبل العملية كانوا يستنوا الفحوصات بكيت من الفرحة ئلي حسيت فيها
حميد ضمها بقوة:الله يديم علينا هل فرح يا قلبي
اماني من قلب :آآآآآآآآآآمين يااارب

:هلا مجود منور الشركة
ماجد:هلا فيك
حميد :شعندك عنا ها اعترف
ماجد :هههههههههههههه لا بس جيت اعطيك اوراق من خالد
حميد :خويلد ما صدق يجيه الولد ويقعد معه ويترك الشغل عليه
ماجد :خليه نسى حاله ...وانت مثله بعد كم شهر
ابتسم حميد :على خير ان شاء الله ...وانت كمان ما بدك تستقر ..وتتزوج
ماجد شوي ويبكي :حميد ما خلصت من ريم تطلعلي انت ...بالموت هربت من لسانها
حميد :ههههههههههههه بسكت عنك الحين لانك صغير بس بعدين ما في مهرب
ماجد :اوووف طيب
حميد :ما عندك جامعة
ماجد :خلصت محاضرات وطلعت
حميد :منيح ...انا عندي اجتماع بعد شوي والمهندس بكلمني ..انا كتبت شوية ملاحظات وناقشه فيها
ماجد :طيب
حميد :وشوف انت بعد ديكور
قاطعه :طيب
حميد يكمل وهو يجمع اوراقه :ايه البنات اعترضوا على اكم شغلة كلمهم و
ماجد بقهر قاطعه :حميدووو خلص توكل
حميد :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه طيب سلام
ماجد :مع السلامة ....اووووف سبحان الله من عاشر قوم 40 يوم اصبح منهم ...هو وحرمته انتقلت ئلهم عدوة ريم
طل حميد عليه :مجووود سمعتك هااا
فز من مكانه بخوووف يناظره بصدمة وحميد يضحك عليه اخذ علبة الفاين ورماها عليه بس اجت بالباب بعد ما راح حميد

فترة حمل اماني كانت صعبة عليها كثير وتعبت اكثر مثل أي بنت بحمل محتاجة تحرك جسمها بالمشي اقل شيء بس هي انكتب ئلها تكون قاعدة على كرسي ..وخاصة قعدتها لطويلة وبطنها كبر كثير اخر ايام وصحة الجنين كانت تمام ..ولثقلها كان صعب عليها تتحرك مثل اول او تنتقل من كرسيها للكنب او سريرها او أي مكان ..ولحرص حميد معها باخر شهرين تفرغ ئلها واستلم ماجد الشغل عنه ومع انه ريم ما كانت مقصرة بس ابنها كان لازمه اهتمام بعد
من الساعة 4 الفجر وحست اماني بآالام الولادة واخذها على المشفى وصارت بعد الظهر وهي بتنتظر الوقت ئلي تولد فيه
حميد قاعد عند احد الغرف وبعاني وهو يسمعها تصرخ ووتتألم عمل مشاكل مع اكثر ممن احد من الاطباء وساعة بعد ساعة اعصابه تلفت
من ساعتين نقلوها لغرفة العمليات
خالد :حميد اعصابك يا أخي اهدى ...مو اول ولا اخر وحدة بتولد
حميد :عارف بس بس ....خالد بموت لو صارلها شيء
ماجد :توكل على الله يا حميد ...هاي ريم والحمدلله ما صارلها شيء
شوي وقربت منهم ريم تركض وجها احمر :حميد وقع الاوراق بسرعة
حميد:اوراق شو
ريم :تعسرت ولادتها ...بتولد قيصري
حميد بيآس جلس على الكرسي :للحين ما ولدت
ريم :الله يخليك يا حميد ما في وقت بسرعة
خالد اخذ منها الورقة وطلع قلم من جيبه واعطاهم لحميد يوقع ..بعدين اخذتهم ريم ورجعت بنفس سرعتها
خالد :ماجد اتصلت الخدامة وزيد منكد ويبكي بروح انا بس هو ما بسكت غير معك ومع امه وريم مع اماني بالعمليات
ماجد :انا بروح بس طمنوني شو بصير
خالد :ان شاء الله
حميد:تأخروا
خالد :ما بتقدر تهدي شوي من خوفك
حميد :خالد بكفي انت عارف وانا عارف انه وضع اماني غير عن ريم وباقي الحريم حتى لو مثلا انت مو كنت خايف عليها ...خالد اماني روحي والله بموت ولو بصير لها شيء ..نسيت يا خالد يوم حادث
غمض عيونه على ذكريات آليمة بالنسبة ئله وهو يتذكر تفاصيل الليلة ئلي عملت فيها الحادث لحقها بسيارته كان شاك بوضعها وبشيء بخص راشد بعد ما طلعت دخل هو وصدمه ئلي شافه ما توقعها من راشد يجرح بنت عمه بهل طريقة ,تذكرها وطلع يركض بعد ما تفل بوجه راشد ئلي اجاه مثل الثور الهايج
ركب سيارته مثل المجنون يدور بالشوارع بعد ما خبره السواق طلعت مشي ..اعصابه انهارت وهو يشوفها مرمية على الارض والدم ينزل منها بكل جهة رفعها لصدره يناجيها تقوم وترد عليه
فتحت عيونها وشاف الدمعة معلقة رافضة النزول ..نزلت دموعه هو يمسح على وجها وتلطخت يده بدمها : انا حذرتك يا اماني بس انتي ما سمعتي مني.....اماني تكفين قومي لا تروحي ..لا تتركني حبيبتي ...والله تكوني لغيري اهون عليه من افقدك طول العمر ..اماااااني ..اماااااني
ما صحى على حاله وهو يبكي ويناجيها وهي بحضنه ئلا لما قرب منه مسعف واخذوها بالاسعاف للمستشفى

:حميدددد ..حميدددد
صحى من سرحانه :هاا شو
ضمه خالد :مبرررررررروك حميد
حميد :ايششش ولدت مين قال
خالد :الدكتورة طلعت وخبرتني وانت سارح
حميد :وامـــ ــ ـاني
خالد :الحمدلله بخير بطلعوها الحين لغرفتها
حميد :الحمدلله والشكر ئلك يارب ...الحمدلله
قربت منهم ريم والفرحة واضحة على وجها :حميد شو رأيك بالبنوتة
قربوا منها هو وخالد يشوفوا البنت ئلي مع ريم
حميد بفرحة وابتسامة كبيرة:هاي بنتي ...يا عمري ..خلوووود شوف بنتي سلمى
ريم :خلودي شو رأيك بحرمة ابنا حلوة صح
خالد :قمررررررر <غمزئلها >مثل حماتها
حميد :لا مثل امهااا ,طمنيني ريم شو شلون اماني
ريم :الحمدلله بخير تعب ولادة كلها اسبوع وبتصير مثل لحصان
حميد :الحمدلله
ريم :دخلوها غرفة روح شوفها وانا باخذ البنت للحضانة اغيرلها واجيبها لاماني تشوفها بتكون صحيت من البنج
خالد :طيب وانا برجع البيت اطمن على زيد واطلع الشغل وابشر ماجد
ريم ئلي كانت تمشي مع خالد بعد ما تركهم حميد :ابني حبيبي ..خلودي قول للخدامة تجهز ملابس ئلي وئله وجيبلي اياه لاني بقعد مع اماني هنا
خالد :اوكى يا عمري ..بجيبه ماجد ..يلا انتبهي لحالك سلام
ريم :مع السلامة

:آآآهـ
:سلامتك من الآه...الحمدلله على السلامة يا عمري
همست :الله يسلمك ..وين بنتي
حميد :ههه يعني كنتي عارفة انها بنت ..الحين بتجيبها ريم
اماني بابتسامة باهتة :ايه بعرف
حميد باسها على جبينها وهمس وهو عاقد حواجبه ويشوف التعب وجها ذبلان :تعبتي
اماني :كل التعب بهون لعيونك وعيون بنتنا ...وكنت مستمتعة باآلام من يوم صارلي الحادث فقدت الامل اني بيوم ممكن اجرب هل آلم ويصير عندي طفل انا امه
حميد :وصدقيني احلى طفل بس لانك امه
اماني :وانت ابوه
:يا عيني على الغزل يا عيني ...الحمدلله على سلامتك يا قلبي
اماني ابتسمت ئلها :الله يسلمك ..
خذي شوفي بنوتك
اعطتها لحميد ئلي قربها من اماني ودموع الفرحة تنزل شعور جميل تشوف ابنك قطعة منك والاخص من شخص بتحبه ..بتحس انك مالك الدنيا وهذا شعور اماني نفسه شعور ريم
اماني باستها بخفة :تمنيت اشيلها بس ما فيني حيل
حميد :حبيبتي اهم شيء راحتك
استغربوا من لفلاش ئلي طلع بوجهم ..وضحكوا على ريم ئلي ماسكة جوال بتصورهم

:جدي الدكتورة بتقول ابوي صحي وطالبك انت وعمامي
الجد :الحمدلله يارب
صعد هو واولاده لغرفة ابنه خوفه عليه كبير بعد ما صابته جلطة على قلب وئله 3 ايام بالعناية
باس راسه :شلونك يبه
هز راسه بتعب :الحمدلله
سلموا عليه اخوانه واتحمدوا ئله بالسلامة
تكلم بغصة :يبه بنتي
الجد:مين
:اماني يبه اماني مين كاسر ظهري غيرها ...يبه انا ظلمت بنتي بهل زواج وهي ما بدها وكلنا بنعرف بالكره بينها وبين حميد
الجد:يا ابني هذا احسن حل انت نسيت ئلي عمله ابن اخوك كيف بنستر الموضوع
:آآهـ يا يبه لا ليلي ليل ولا نهاري نهار انا ظلمتها غير الكلام ئلي سمعتها اياه يوم اتصلت فيني تترجاني ارجعها ..والمرة ثانية ويوم اتصلت بسعود
:...
:يبه وصيتي ئلك اذا صارلي شيء قبل ما ارجع بنتي ...رجعها انت وطلقها من حميد ولا تغصبوها على شيء خليها براحتها..طلقها يبه ورجعها لامها ...وحميد سامحه يبه ..سامحه يا اخوي ولا تغضب عليه
الجد :انت قوم بالسلامة الحين ..,بعدين بنتكلم بالموضوع
غمض عيونه بتعب وحزن وهو يتنهد بداخله :آه يا اماني وينك يا بنتي وينك ياريت اشوفك قبل ما اموت وتعرفي انه كل ئلي قلته كذب انتي بنتي وحبيبتي نوارة دنيتي ولا عمرك كنتي حمل ثقيل عليه ..آه يا بنتي ظلمتك سامحيني

الصباح
قاعدين الكل على فطور خالد بحضنه ابنه وحميد بنته وفاتحين جدال طويل ريم واماني بضحكوا عليهم وماجد شغلته يشبكهم ببعض
ماجد:يؤيؤ ما سمعت خالد شو قال امس بعد ما طلعت
حميد :شو
ماجد :بقول عن سلمى مو حلوة على ابوها
حميد طير عيونه :خلووود
خالد ئلي كان سابقه وضرب ماجد ئلي ميت ضحك بالوسادة :والله انه كذاب ما قلت شيء ...انت نسيت اني طلعت قبلك انا
ريم :ههههههههه ...وانا بشهد ابو سلمى
اماني :ههه وانا كمان
حميد يتذكر :مجووود
ماجد:ههههههههههه هههههه
ريم واماني يتكلموا بينهم
ريم:ما قررتي متى بتروحي الدكتور نحدد موعد عملية جديد
اماني :ما بعرف ريم بس بصراحة ...بفكر لو اني ما اعملها ما بدي يصير لي شيء وبنتي ما تهنيت فيها وانحرم منها ..انا عايشة والحمدلله وتأقلمت على وضعي
صرخت ريم وبس حست انه صوتها عالي حطت يدها على فمها وقالت بعصبية وصوت منخفض:ايششش اماني انهبلتي انتي
اماني :ليش العصبية الحين
ريم :وحميد بعرف بقرارك
اماني :لاا
ريم :اكيد راح يرفض ...امانييي<وقفت بقهر >خليني اقوم من وجهك لاني برتكب جريمة
تقدمت من جلسة الشباب وقالت :ما شاء الله قاعدين ...ما في عندكم اشغال ها
حميد :ام زيد معصبة نطلع بكرامتنا احسن
ماجد :لا ئلي بشوفكم بقول ما عندهم نية يطلعوا
حميد يبوس بنته :احد عنده هل قمر ويتركها ويطلع
ماجد ابتسم بحب :طيب ..انا بداوم عنكم اليوم
خالد :صدق
ماجد :ايييه
حميد :ما عندك جامعة
ماجد :لا ما في ...يلا بروح
حميد :مع السلامة انتبه لحالك
خالد :نردها بعرسك مجود
هرب ماجد قبل ما يكملوا كلامهم
ريم :ايه بس لا تتعودوا على الكسل مفهوم ...ماجد عنده دراسة بعد
خالد :قلبي ليش معصبة طيب
ريم ناظرت اماني بزعل وراحت
اماني قربت منهم :انا زعلتها
خالد:اوفا ليـــش
اماني :.......

ابو راشد :بخير ..وانت شلونك وكيف شغلك
عبد الرحمن :الحمدلله يبه بخير
ام راشد :ليش ما جبت حرمتك والبنات معك
عبدالرحمن :بالليل بمر وبجيبهم ان شاء الله
:ان شاء الله
نزلت وعد تركض من الدرج :ماما مامااااا ...راشد على تلفون
وقفت بصدمة وبلهفة :راشدد ..اعطيني بسرعة
ردت :راشدد ابني
راشد :عيون راشد ...شلونك يالغالية طمنيني عنك
ام راشد تبكي :الحمدلله يا ابني ..وينك يا يمه مو بكفيك هجر وغربة
راشد : هانت يا يمه راجع قريب ومعي اماني
بهتت بمكانها من كلامه:ايشششش لقيتهم
راشد :ايه لقيتهم
ابو راشد :اعطيني
ابو راشد بحزم :راشد شنو سويت بابن عمك
راشد بقهر:ما سويت شيء للحين بس قريب بسوي ئلي لازم يصير
ابو راشد :راشددد انا سكت عنك كثير وقلت بكرا بيعقل بس شكله ما في فايدة اسمعني من بكرا بترجع ..واذا قربت من ابن عمك لا انت ابني ولا بعرفك
راشد :مو راجع يبه قبل ما يصير ئلي براسي ...وحميد نهايته على يدي واليوم بموت
ابو راشد بيآس :تبي تقطع علاقتي باخواني ها هذا ئلي بريحك
عبدالرحمن اخذ جوال من ابوه وطلع يتفاهم مع اخوه بالخارج
وعد بخوف :اهدى بابا لا تتعب علينا الحين


نهاية البارت بتمني يعجبكم
انتظروني بالبارت الجاي
وراح يكووون تغير كبيررر وملحوظ

وظهور شخصيات جديدة وابطال جدد





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-15, 11:54 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






البارت الثالث عشر

بعد مرور سنوات
دخل بخطواته الواثقة وحضور ملفت وانظار الاغلب عليه من يمر بصبح حديث الناس
ناظر ساعته الفخمه ساعة 3 اسرع بخطواته للمكان المتجه ئله ..وبعد ما خلص اشغاله اتصل على واحد من اصحابه يسأله وينهم واتجه عندهم
صفروا الشباب وصرخ واحد منهم :وصل معذب قلوب العذارى
قال بخفة :هاهاها ما بتضحك
:وجع نفسي اشوفك بتضحك
جلس بثقة وهو يقول :خليها بنفسك
:غريبة منورنا بالجامعة اليوم
:كاان عندي شغلة مع المدير وخلصتها .
:اقوول مجود سمعت من الشباب بتتركنا وترجع
ماجد :اكيد بس مو الحين بعدني ما خلصت رسالة الدكتوراه
قرب منهم ابراهيم
:اووووه معذب قلوب العذارى عندنا ايش فيه
ماجد:وينك انت مختفي من امس بتصل وما بترد
ابراهيم :اييييييه سحبتها نومة طول اليوم
ماجد :والله انك ...شو اقول بس
الشباب :هههههههههههههههههههه
سليم :شو اخبار هدهد يا ابراهيم
ابراهيم :اوووووه تركنا من زمان
كريم بغبى:وانا بقول ليش ما بشوفك معها.... ليش شو صار
ابراهيم بعدم مبالاة :طلبت مني باسورد الفيس يا اما نترك بعض ..
سليم :قوية.....وشو قلت ئلها انت
ابراهيم :على الجهتين بنترك بعض ...فمن اولها الله معاكي ولقاء سعيد
الشباب :هههههههههههههههههههههههه� �هههه ايه تشوف البلاوي ئلي عندك
ماجد :ما بتوب انت البنت الاكم ئلي عرفتها
ابراهيم :خلص توبة خليني بعيد عنهم احسن
ماجد :ايه شوف دراستك اكم سنة ئلك بالجامعة بالله ما زهقتها
ابراهيم :من جهة زهقتها فانا زهقتها ...هههههههههههههههههههههه كل اعضاء الهيئة التدريسية ومجلس الادارة والعمال ومجلس الامن وغير طلاب الجامعة حفظوني هههههه
ماجد :بتنكت ...الكلام معك ضايع
ابراهيم يغمز ئله :طيب الحب وصل
التفت مكان ما بأشر ئله وقام من عندهم اتجه لمكان ما كانت واقفة
قال :خلصتي دوام اليوم
:ايه خلصت
ماجد :طيب انا بوصلك "أشر للشباب من بعيد وطلع وهي تمشي وراه "
سليم :بالله يعني بعمل فيها محافظ امشي وراه كانها حارس
ابراهيم :عاااد ئلا بموضوع هل بنت لا تتكلموا باي شيء قدامه ..لانه بصير في سفك دماء بالموضوع يا اخواني
:هههههههههههههههههههههههه� � هههههههه
كريم : سفك دماءهههههه ..بس والله رحمتها ...مدري كيف حبته
ابراهيم :مليون وحدة بتتمنى مكانها

ماجد بعد 3 سنوات من ولادة البنات رجعوا خالد وحميد ومضى مشواره تغير كثيررر من كل النواحي نضج وبين جماله اكثر واكثر ..شب كل بنت بتشوفه بتغرم فيه وتنبهر من جماله جسم رياضي مداوم يوميا على رياضة طويل غير انه رجل غني معروف اشهر قليلة باقي له وبخلص دراسات عليا جدي كثيرر وحازم ...قليل ما بيضحك على رأي صحابه وغربته وقعدته وحيد غيرت من شخصيته ..تعرف على ضحى من سنتين بنت جميلة وطيوبة حبت ماجد كثير وعلى كثر علاقته السيئة معها ما كرهته بالعكس حبه بيكبر بقلبها ولانها هي مقتنعه انه بحبها حتى لو قليل ما يظهر ئلها هل حب بس هي حاسة فيه

:ايووة ريم ....طيب انا وصلت على البيت لا تخافي ...بتتاخري كثير ...اوكى حبيبتي ...طيب...مع السلامة
سكرت جوالها وعقدت حواجبها من الصوت ئلي جايهم وادركت الموضوع وهي تشوف ئلي داخلين عليها
اماني بخوف :شفيه
ركضت ودفنت حالها بحضن امها وهي تبكي
اماني :سلمى حبيبتي مين مزعلك
سلمى تبكي وانتبهت اماني للي طلع غرفته
اماني :آية ..شو فيه
آية :زيد عصب علينا ...وهاوش سلمى
اماني هزت راسها بيأس وشبه ابتسامة على شفايفها وربتت على كتف بنتها :معليه يا ماما ..زيد بده مصلحتك
قالت وهي تشهق :صرخ عليه عند صاحباتي وكل المدرسة تشوفنا
اماني :طيب حبيبتي انا بحكي معه ...يلا يا بنات قوموا غيروا والآكل بكون جاهز
طلعوا البنات مع بعض
دق الباب مرة ثانية وابتسمت بس شافت ئلي ركضوا عندها :هلا بحبايبي
بوستهم وهي مبسوطة عليهم
نادت على الخدامة :ساعديهم يبدلوا
:اوكى
جهزت الاكل على السريع ورتبته بمكانه بمساعدة الخدامات وبس شافت كل شيء جاهز وطلعت بالمصعد تشوف زيد دخلت قسم ما شافته طلت براسها شوي بعد ما طقت الباب وشافته منسدح على لسرير :ممكن ادخل
اعتدل بجلسته :ايه
قربت منه وجلست جنبه على السرير :شفيه حبيبي زيد مين مزعله
زيد :ولا شيء
اماني :يلا يا عمري احكيلي لا تخبي عني ...ليش البنات ضايقوك
زيد بقهر :شفت سلمى بتحكي مع الكريه زاهر
اماني :آآه فهمت ..طيب زيد حبيبي العصبية ما بتنفع ليش ما تتفاهم معهم انت اخوهم لكبير وفهمهم ئلي بدك اياه واذا ما سمعوا كلامك حسابهم بكون عندي
زيد :انا خبرتهم بس ما بفهموا
اماني :ولا يهمك يا عمري ما بصير ئلا ئلي بدك اياه ...يلا اشوف فك هل كشرة وانزل اتغذى
زيد :ان شاء الله
اماني باسته على خده :فديته ابني حبيبي لا تتاخر اوكى بننتظرك
زيد :ان شاء الله
نزلت تحت بالدرج وسألت الخدامة اذا نزلوا الكل وخبرتها انه خالد وحميد وصلوا وريم معهم كمان زبطت حجابها ونزلت عندهم :يعطيكم العافية
:الله يعافيكي
ابتسم حميد ئلها وهي ردت الابتسامة
خالد :وين زيد ..ليش مزعل البنات
اماني :ها ابو زيد ...لا تزعل الولد انا تفاهمت معه
ريم :شو الموضوع طول الوقت كنت انا بالمسابقة وما عرفت شو صار
اماني :الغلط من البنات ...ليش تكلموا زاهر
ضحكت ريم :آآه طلع زاهر هو كل الموضوع
سلمى :هو اجى كلمني وطلب مني دفتر لانه كان غايب
اجاهم صوت من وراهم :يعني ما في ئلا دفترك انتي
سكتت سلمى بضيق
اماني :الاكل برد يلا بعدين بنتفاهم بالموضوع
قعدوا الكل على طاولة الطعام لكبيرة بجلستهم المعتادة والمحبة للجميع واصوات ضحكهم عالية

اماني وحميد حياتهم ولا اروع الحب بينهم بيكبر يوم بعيد يوم ..اماني عملت العملية بظروف بنتكلم عنها بعدين ونجحت وقدرت انها تمشي بقدرة الله تعالى ..وكانت فرحة كبيرة ئلها وحميد قبلها
عندهم سلمى عمرها 12 سنة ...سعود ..10 سنوات ...وصبا 6 سنوات ...ووحميد وخالد وريم صدقوا بكلامهم وتاسست مستشفى والادارة مع اماني وغير انها دكتورة ناجحة فيها والمستشفى ئلها سمعتها مثل ما ريم قدرت تحط بصمة ئلها كمان بحسن ادارة مدرستها
ريم وخالد طيور الحب ..مبسوطين بقرب بعض وفرحتهم باولادهم
زيد 13 سنة ...آية 11 ....سجود 8 سنوات ... وريتاج 6 ...جاسم 2ونص
عايشين حياتهم براحة ...قدروا يثبتوا حالهم حميد وخالد عالميا قبل محلي بخبرتهم قدروا يعملوا مشاريع كبيرة ...وطبعا بما انهم من طبقة لكبيرة في المجتمع اكيد راح تكون صداقاتهم كلها من كبار الشخصيات واماني وريم ببساطة عرفوا كيف يكونوا ونعم الحريم والامهات ..كل وحدة تعتبر ابن الثانية اولادها كلهم متربيين مع بعض
وفكرة ريم لليوم قائمة بتميز سلمى بما انها كنتها المستقبلية ..وما بترضى عليها بكلمة ودايما بتهاوش على زيد ...واماني بالمثل عندها زيد ما بترضى احد يمسه بكلمة وحتى لو كانت بنتها صح وهو غلط دايما معه هوو
بس هذا ما بيعني انه ريم ما بتحب ابنها بالعكس بتشوف الدنيا فيه وهو بكرها واماني كذلك
خالد وحميد مرتاحين بالاستقرار بحياتهم وشغلتهم يعلقوا على اماني وريم

بعد المغرب
كانوا قاعدين كلهم بالحديقة الاولاد بلعبوا والباقي بشربوا قهوتهم والجو روعة
قرب منهم زيد وقال يكلم ابوه :يبه ..ممكن اسافر لعمي ماجد
خالد :ليش
زيد :مشتاق ئله
خالد :ما في عندك دراسة
زيد :بس يبه اسبوع الجاي اجازة نصف الفصل خليني اسافر
خالد :بدون اعتراض سفر ما في
راح من عندهم زيد معصب وطلع لغرفته
اخذ جواله واتصل بماجد ئلي كان جالس مع ضحى بالجامعة
:عمي
ماجد:هلا حبيبي ...شلونك
زيد :تمام
ماجد :ها شفيك ...متضايق
زيد :ابوي مو موافق يسفرني عندك
ماجد:اوفااا ليشش
زيد :ما بعرف
ماجد :ولا يهمك زيووود بكلمه انا وغصب بالطيب بتجي عندي منيح
زيد بفرحة :ايه عمي ....عمي كلمه الحين
ماجد :من عيوني بتصل واكلمه ...يلا حبيبي بنحكي بس ناخذ راي ابوك
زيد:اوكى عمي مع السلامة وسلم على خالتو ضحى
ماجد :هههه اوكى وصل ...مع السلامة
اتجه زيد للبلكون عنده ونظراته على ئلي تحت منتظر ماجد يكلمهم

:ههههههههههههههههههههه
ريم :شفيك حبيبي انهبلت بتضحك مع حالك
خالد ياشر ع جوال :هذا ماجد ....اكيد ابنك قدم شكوة علي
ضحكوا كلهم
رد خالد :هلاا مجود
ماجد:هلا ابو زيد شلونك
خالد :الحمدلله بخير وانت
ماجد :الحمدلله تمام ...واخبار حميد والبنات والعيال
خالد :بخير كلهم ...كلمهم الكل موجود <فتح السبيكر >
ماجد :السلام عليكم
:وعليكم السلام
حميد :هلا مجود يالظالم نسيتنا ...ما تقول عندي اخو اتصل فيه
ماجد بصدمة :انا الظالم ...حميدو ما تقول اني من ساعتين بس مكلمك غير الصبح
ضحك حميد
اماني :ايييه ما عليك منهم انت شو اخبارك طمني عنك كيف دراستك متى بتجي وتحمل عني شوي من الشغل
ماجد:الحمدلله ..ان شاء الله قريب هانت ...ئلا وين ام اللسان ما ئلها صوت
ريم :مجوود سمعتك
ماجد :اوفا ام زيد مو قصدي عنك ...بس ئلي على راسه بطحى هههههههههههههههههههههه
الكل :ههههههههههههههههههههه ههههههههه
ريم تناظر خالد :بتضحك ها ...وانت مجود هين بنتظرك بس ترجع العروس جاهزة
ماجد بيأس :اشتهيت بيوم احكي معك وما تفتحي معي هل موضوع ...ارحمي لسانك يا شيخــــة ما تعبتي
ريم :ما علي منك ...بتتزوج غصب عنك
ماجد :حاضر وانا موافق بس ئلي عندك خليها عندك
اماني ضحكت باندهاش:مجوود افهم انه فيه وحدة
ماجد:تقريبااا
ريم تزغرط :يا اولاد عمكم ماجد بتزوج
ركضوا البنات عندها يكلموه بعد ما عرفوا مين المتصل وابتلش ماجد معهم
وحميد وخالد يضحكوا عليهم
حميد :ماجد من جدك ..في وحدة بحياتك
ماجد :ها لا مين قال <ويغير الموضوع >لا تنسوني ليش اتصلت ...ابو زيد عارف ليش اتصلت
خالد :لا ما بعرف ليش فيه شيء
ماجد بقهر :لا تلعبها عليه خلووود ...ليش مزعل زيد ها
خالد :هو زعل ...ما زعلته انا
ماجد :بعد يومين انا جاي اخذه ...وانا بخبرك ما باخذ رأيك
ريم واماني :هههههههههههههههههههههههه� �ه هههههههههه
خالد :لا عاااد
ماجد:أي والله
حميد :ما عليك بس نذالة ولا بعد اسبوعين كلنا مسافرين منيح
ماجد :حلووو بتنوروا ....بس مع هيك ما بغير رأيي بعد يومين بجي اخذ زيد
سلمى :وعمي وانا
وآيه :وانا بعد بسافر
ماجد :من عيوني ...مين يزود
اماني :مجود ايش مين يزود انت كيف بتتصرف معهم ...بكفي زيد
سلمى :لا ماما انا وأية بنسافر بعد
ماجد :طيب زيد وسلمى واية منيح
حميد :ما كانه احنا ابهاتهم ولازم تاخذوا رأينا
ماجد:انكتم انت
حميد طير عيونه
:هههههههههههههههههه ههههههه
حميد :مردودة يا ماجد
خالد :طيب بس ما في داعي تنزل بنرسلهم بطيارة الخاصة مع مدير اعمالي وانت استقبلهم
ماجد :اوكى اتفقناا ...اجل يلا سلام
حميد :لا تتاخر بالسهر ...صحيح لا تنسى موعد الشركة
ماجد :متذكر لا تخاف ..يلا سلام
:مع السلامة ...بحفظ الله
سلمى تركض هي وأية داخلين :بنروح نخبر زيد

ضحى كانت جالسة مع صديقاتها من اجانب وعرب ويتكلموا عن شباب بالاخير كالعادة بنتهي الموضوع بماجد
ضحى :سهام لا تتكلمي عنه ...والله انه حبوب بس انتو ما بتعرفوه منيح
سهام :لانه حبيبك بتشوفيه حبوب
عبير :هو حلووو وانا بشهد بس ثقيل وما بضحك ابدا ...بالله متى اخر مرة سمعتي ضحكته
ضحى :امس من كان يكلم اخوانه
جولانا:نعم اعرفهم .قابلتهم بيوم هنا بالجامعة ...انهم لا يقلان عنه بالجمال
ضحى :ما قابلتهم بس شفتهم بالصور
سهام :اوووه وما بتعرفي زيد
ضحى :لا زيد قابلته اكيدد ...ما شاء الله عليه ..ماجد بحبه كثير
عبير تغز ئلها :وئلي بحبه ماجد بتحبيه
البنات :ههههههههههههههه هههههههههههههههه
جولانا :ضحى لم تنتبهي لدكتورة انجلي ونظراتها الى ماجد .
عبير :صحيح ضحى امس طلبتني انا وجولانا وسألتنا عنه وشكلها فعلا بتفكر بجد فيه
سهام :طاحت وما احد سمى عليها ههههههههههههههههه
ضحى وعيونها تدمع :حرام عليكم اصلا انا ما بخلص من بنت تطلع لي الثانية ما في غير ماجد وهالمرة دكتورة انا شو اعمل
عبير :ماجد اختارك انتي وبعدين كلنا بنعرف انه ما بعطي وجه لاي بنت ..كيف لو كانت دكتورته
ضحى :ما شفتوها اليوم بالمحاضرة كيف ما نزلت عيونها من عليه شوي وتاكلني
سهام :ايه عادي طنشي ...ودافعي عن مجود ههههههههه ذنبك حبيبك جنتل مان
ضحى :يعني ما فيه بالجامعة لكبيره كلها ئلا ماجد يااربي
عبير :ممكن على الشكل بنات ...وممكن طمعانين فيه ...وشخصيته شيء ثاني ثقيل
ضحى :فديته
:ميييييين
نقزت ضحى من مكانها ضحكوا الشباب وعلى راسهم ابراهيم ئلي خوفها
جلس بدون ما يستأذن وكريم ووسليم معه وبالاخير جلس ماجد مقابل ضحى وجالسين كلهم على شكل دائرة
ابراهيم :ها ليش قطعتوا كلامكم بس جينا بتحكوا عن مين
جولانا :ابراهيم دائما تظن السوء
عبير تهز راسها وهي تاكل : وانا معها ...صفي النية
ابراهيم يسحب منها كيس الشيبس وياكل منه :وانتي كل ما اشوفك بتبلعي بهل خرابيط
ماجد:ابراهيم وبعدين معك اترك عنك هل حركات
ابراهيم :ما علينا يلا شو الموضوع لازم اعرف
سهام :بنقنع عبير تغني لنا شيء
ابراهيم :مع انها بتبلع كثيرر ئلا انه صوتها حلوو ايه غني بنسمع اطربينا
كريم :ايه عبيررر يلا
عبيرر:اوكى احد يعزف لي <نط سليم وراح عند مجموعة يجيب آلة شوي رجع ووراه نص الجامعة >
ضحى طيرت عيونها :راح واحد رجعوا 100
الكل :هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
شب عربي :شو بنسمع
سهام نطت لعبير وهمست ئلها بصوت واطي سمعتهم ضحى واحمرت من الخجل وهي تتحلف ئلهم وتسمع ضحكهم
:
يا يا يا واد يا تقيل
يا يا يا واد يا تقيل
يا يا يا مشيبنى
يااااااااااااه دنا بالى طويل
وانت انت عاجبنى
بس يا ابنى بلاش تتعبني
عشان عمرك ما هتغلبنى
يا يا يا يا يا يا واد يا تقيل

قلبي يقولي يانى يانى يانى يانى يان
ودا قلبه ولا يعانى ولا يعانى ولا يعانى
عنده برود اعصاب اسم الله
ولا جراح بريطانى

عنده برود اعصاب اسم الله
ولا جراح بريطانى
الكل تحمس معها وبصوتها العذب والحلو والكل كان يصفق ئلها وهي تعمل حركات وتضحكهم
كملت وهي تشوفهم بنظرات ماجد الثاقبة من طرف عينها : ويبص ازاى
كده كده هو
وقفت وهي تقلد مشيته : ويمشي ازاى
كده كده هو
والضحكه ازاى
كدهو
ويقف ويقول انا اهو
تمثال رمسيس التانى
يا يا يا يا يا واد يا تقيل

انا من حبه بقاسي
ودا كده هادى وهادى وراسي
ماتقولشي امين شرطه ا
ولا دبلوماسي

تكتفت وهي تقف بغرور : وايديه ازاى
اهو كده كدهو
ورفعت راسها لفوق مزبطة الدور والكل متحمس معها : ودقنه ازاى
اهو كده كدهو
حركت بحواجبها ورفعتهم: وحواجبه ازاى
كدهو
ضخمت صوتها وكانها شب :
ويقف ويقول انا اهو انا اهو
والكون مش اد مقاسي
يا يا يا يا يا واد يا تقيل

قالت وهي توجه كلامها لضحى بحب وويأس: اكلمه بحراره
يرد بالقطاره
اكلمه بحراره
يرد بالقطاره
الرجل الغامض بسلامته
متخفي بنظاره
ابراهيم سحب النظارات ئلي لابسهم ماجد ناظره شوي وبعدين انفجر ضحك على الارض وهو يضحك هو كان شاك من الاول المقصود بالاغنية ماجد وكل العرب ئلي قاعدين معهم فهموا عليه وضحكوا
كملت وهي تهز براسها :ويحي ازاى
كده كده هو
واشرت باصبعها لابهام وكانها تنده احد :وينادى ازاى
كده كده هو
ويعادى ازاى
كدهو
ويقف ويقول انا اهو انا اهو
اطول واحد فى الجامعة
يا يا يا يا يا واد يا تقيل
الكل غنى معها :
يا يا يا واد يا تقيل
يا يا يا مشيبها
يااااااااااااه دي بالها طويل
وانت انت عاجبها
عبيرر:
يا يا يا واد يا تقيل
يا يا يا مشيبنى
يااااااااااااه دنا بالى طويل
وانت انت عاجبنى

انتشر بالمكان تصفيق وتصفير بعد ما خلصت غناء
ابراهيم قال :بالله عليكي مما كنتي تقصدي ماجد
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه هههههه
وقف ماجد بغرور وهو يسحب نظارته من ابراهيم :كل واحد ع محاظراته يلا اشوف قدامي <وتركهم ومشي والبنات يناظروه باعجاب >
ابراهيم ينادي عليه .:يا واد يا تقيل ....اوئئئ قصدي ماجد وين رايح
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �ههه ههههه
ماجد ما التفت ئله وكمل طريقه وهو مبتسم ابتسامة خفيفة على هبلهم وابراهيم لحقه ركض بموت اذا ما تبايخ وتهبل على ماجد

:وبعدين يا ماما لا تغلبني
قال وهو يبكي :وان ابدي اروح عند عمي ماجد ليش بس زيد وسلمى واية
قربت منه وضمته :ماما سعود بدي اياك جنبي ما بقوى على فراقك
سعود:بس
اماني بحنان :بهون عليك فراق الماما
سعود :لاا
نقزت بخوف من حميد ئلي ضمها بخفه من الخلف وباس خدها :ولا انااا
حمرت من الخجل والعصبية من حميد قالت وهي تمسح على راس سعود :فديته حبيب امه يلا روح ماما ذاكر وانا بدي اجي واسمع لك بعد شوي
سعود :طيب
بعد ما خرج لفت لحميد بعد ما سحبت حالها من بين يديه بس هو ما تركها ورجع حاوط خصرها من قدام هل مرة :حميد ما بتوب عن حركاتك انت ..وقدام لولاد
ابتسم بخفيف وبعدين ضحك :ما بععرف ليش للحين بتخجلي مني واولادك طولك
اماني بدلع وهي ترتب ياقة قميصه :لاني بحبك
حميد :آآآه وانا بموت فيكي يا روح حميد انتي
اماني :ابو سعود بتتاخر على شغلك الحين يلا روح
حميد :مو ضروري اروح بقعد معك مشتاق ...عندك دوام مسائي اليوم
اماني :لااا
حميد :حتى لو فيه نسيت انك مديرة المستشفى وبتقدري ما تروحي
اماني :على كيفك الشغلة
حميد بمزح:ابو زيد بقهرني لانه عنده نفرين زيادة ...بدي تجيبي 7 عشان نكملهم على العشرة
اماني :ايش مفكرني ماكنة تفريخ ....بعدين قول ما شاء الله لا يصير فيهم شيء
حميد :ما شاء الله عليهم ما حسدتهم ...و7 بتجيبيهم باذن الله
اماني :هههههههههههههههههه مجنون مو كانك رافض انت

ريم:خلودي يلا قوم بكفي نوم ما بتروح على شغلك الساعة 4 ما عندكم اجتماع على 5
خالد :اووه نسيته
ريم :يلا اشوف حبيبي بلا كسل قوم
خالد :فديت من قال حبيبي ..يا روحي انتي
ريم :خالد بنطلع للسوق باقيلي كم غرض للاولاد جهزت لسفرهم بكره
خالد :كله جاهز
ريم :والله مو هاين عليه فراقهم حبايب قلبي ...ما بدهم ئلا يسافروا عند عمهم
خالد :خليهم بتسلوا ...وماجد مبسوط فيهم
ريم :منيح كله اسبوع وبنسافر كلنا
خالد :هههههههههههههههه الحمدلله ولا كان انذبحت
ريم :ههههههههه ههههههه بعيد الشر عنك يا عيوني ...يلا يا كسلان
خالد :ايه خليني اقوم وتشوفي مين كسلان

صحى ماجد ونزل من غرفته وهو يشوف البيت كيف كئيب وممل طول وقته بالخارج وبالليل بس بيدخل البيت او بجوه الشباب يسهروا معه ما فيه أي روح كانه مهجور
ابتسم :اليوم بمتلي عليه اكيد ...آآه يا زيد والله ئلك مكانك
ريم وخالد بقرار مفاجأ قرروا انه زيد يقعد مع ماجد ويدخل من الروضة والتمهيد مدارس اجنبية وفعلا قعد معه بعد سفر اهله وبقى معه حتى رجع قبل سنتين وبداية دخوله للمرحلة الاعدادية طلبت ريم من خالد يرجعه لانها ما عادت تستحمل غيبته وخبرته لحتى يوصل جامعة يسافر بكيفه ...تضايق ماجد من سفره كان طول وقته معه وهو ئلي رباه باعتبار بس ضيق زيد اكبر ئلي ماخذ كل تصرفات ماجد من ناحية شكل ستايل لبس كلامه وتفكيره وطبعه وشخصيته ماجد مصغر ...وبهل فترة ما قطعوهم ريم كانت كل اسبوعين ثلاثة بالكثير شهر لازم تسافر ئلهم تزبط احتياجتهم من ترتيب وطبيخ وكله تخزنه ئلهم
وخالد يسافر معها احيانا واحيان اخرى يطلعوا اماني وحميد
طلع بسيارته يستقبلهم ودخل ينتظر بس هبطت طيارة وشوي وشافهم الثلاثة ماشيين مع بعض ابتسم بحب :اشتاق ئلهم وخصوصا زيد عن كل حياته ....بسبب حميد صار عنده اهل بحبوه وهو ما بتخيل حياته بدونهم ...بعد ما فكر لاخر لحظة انه راح يعيش حياة التشرد بالشوارع والضياع والفقر .
ركضوا الثلاثة لحضنه وهم يصرخوا بفرحة :عمـــــــــــــــــــي
ضمهم بحب واشتياق :يا روح عمكم يا هلا بحبايبي
زيد :عمي اشتقت لك
ماجد:وانا اكثر والله ...والله البيت موحش من بعدك يا زيد
سلمى :عمي زيد مو لحاله هل مرة احنا بعد ولازم تدلعنا مثله
ماجد:هههههههههههههههههههه� �ههه من عيوني يا قلبي ...يلا خلونا نروح مطعم نتغذى اكيد جوعانين
هزوا روسهم طلعوا معه وبالسيارة الحرس معهم الشنط


نهاية البارت وتوقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-15, 06:26 AM   #18

jamilah
 
الصورة الرمزية jamilah

? العضوٌ??? » 336812
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 138
?  نُقآطِيْ » jamilah is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


jamilah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-15, 09:22 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الرابع عشر

قام من عندهم يرد على جواله :هلاا
:هلا فيك شو حبيبي وصلوا الاولاد
ماجد :ايه احنا بمطعم ...انتي وينك
ضحى :من شوي خلصت شغل
ماجد :اهاا طيب
ضحى وهي عارفة سبب ضيقته اكيد شغلها :ماجد متضايق
ماجد :لا بس ...ما بعرف كيف بهتم بالبنات يعني زيد ومتعود عليه بس البنات
ضحى :بتحب اخذهم عندي
ماجد :لالا ما راح ارتاح وهم بعاد عني
بعد صمت :بتقدري يعني تجي انتي وو
ضحى فهمت عليه قالت بعد صمت وتفكير:اوكى ان شاء الله من بكرا الصبح بكون عندك
ماجد :تسلمي حبيبتي
ضحى بفرحة وحب :الله يسلمك حبيبي ...يلا لا تتاخر عليهم ..مع السلامة
رجع عندهم وهو مبسوط فيهم :اييييه طمنوني كيف دراستكم ...بنات ليش ما بتاكلوا .مو طالعين قبل ما اشوف لصحون بتلمع ..
:هههههههه

في أحد البيوت اول مرة بندخله
:كيف كانت حفلتكم
:الحمدلله ..الله يهنيها حبيبتي ..لو تشوف بنتك طول الحفلة وهي تبكي
:اكيد يا حرمة بنتها تزوجت وبتبعد عنها ....ئلا وين شمسي..يا ام صالح
ام صالح :بغرفتها ..يا شمس يمـــــــه شمس
سمعوا الصوت من بعيد :جاية شووي بس
ام صالح :الله يحماها هل بنت ما تركوها الحريم بنظراتهم خفت عليها
ابو صالح:حصنيها منيح ...عيون الناس ما بترحم
سمعوا صوت خطوات سريعة على الدرج ابو صالح :يبه شوي شوي لا تطيحي
قربت منهم ركض قالت بفرحة وهي مبتسمة وتدور على حالها :شو رأيك فيني يبه
ابو صالح :ما شاء الله عليكي يا بنتي ...االله يحميكي يارب يا شمس حياتي انتي
شمس باست راسه ويده وجلست جنبه وضامته :كيف الحفلة
شمس :بتجنن ..بس يا الله يا يبه مو مصدقة تحرير بتسافر وما بشوفها كل يوم والله بشتاق ئلها ...بتاخذني لها صح
ابو صالح :متى ما بدك انا جاهز
شمس :بس حبيت الحفلة تخلص بسرعة لاني اشتقت لك مووت
ابو صالح :فديتك ....ما بتشربيني من قهوتك
شمس :اوفا من عيوني يا عيوني انت <وكملت بخبث >بس عندي شرط
ابو صالح :هههههه ما بتعمليها بدون مقابل شو شرط
شمس ضمته وهي تقول :بدي انام عندكم اليوم ها بتسقبلوني ولا اطلع انام ما في قهوة
ابو صالح :ها يا ام صالح شو رأيك بهل عرض المغري نقبل فيه ولا لا
ام صالح :والله بقبل فيه دام فيها قهوة شمس
شمس بوزت :يعني بس عشان القهوة
ابو صالح :هههههه والله القهوة انتي ئلي بتعطيها الطعم
شمس :هههههههههههههههههه فورا بعملها .. ورفعت فستانها وطارت تركض على المطبخ
ابو صالح:شمس شوي شووي
ام صالح :الله يهديها هل بنت
ابو صالح :البيت فضي علينا بعد زواج لولاد كلهم الله يحماها ويخليها يارب ولا من لسانها
ام صالح :على طول لسانها ئلا انه بنقط عسل هههههههههههههه بتبيعك وتشتريك بنفس الثانية
ابو صالح :ههههههههههههههههههههههه ما فيه مثلها

:صباح الخير
:اهلين نورتي صباح النور
:اهلين خالتو
ضحى :هلا زيوود كيفك حبيبي
زيد :الحمدلله
ضحى تشوف البنات بحب :اخباركم يا بنات
:تمام
ضحى مدت يدها تسلم عليهم :انا ضحى
:وأنا سلمى
:وانا آية
ضحى :تشرفت فيكم حبيباتي <وجهت كلامها لماجد>افطرتوا
ماجد:لا بننتظرك
ضحى :اوكى انا بجهز لفطور ..ها صبايا تساعدوني
سلمى وأية :ايه بنساعدك
بعد ما راحوا انظار ماجد كانت تتاملها حتى بعد ما اختفت زيد :هييييييه عمي وين وصلت ...راحت زمان بتكون خلصت الفطور الحين وانت واقف
ماجد يضربه على راسه :ايييه امشي قدامي سيد زيد
زيد :ههههههههههههههههههههههه هههههههه


:ايوووة حبيبي...لا ..انت خلصت ..اممممم لحظة
تكلم الممرضة :دكتورة اماني ...المريض ئلي وصلنا امس بالحادث خلصت فحوصات والدكتور ياسر طالب يشوفك لتتناقشوا بالحالة
اماني :آآه قصدك المريض محمد
الممرضة :ايوه هوو
اماني :طيب ما في مواعيد اليوم
الممرضة :انتهى برنامج المواعيد بقى عملية الساعة 3
اماني :اوكى دقائق وبجي
الممرضة :ان شاء الله
:حميد
حميد:معك حبيبتي ...شو مشغولة اليوم
اماني :يعني شوي
حميد :طيب وبتتاخري
اماني:لا حبيبي الساعة 5 بالكثير بكون عندكم ...حميد كلمت ماجد اطمنت على الاولاد انشغلت وما قدرت اتصل عليه واطمن عليهم
حميد :الحمدلله بخير ...بده يسفرهم
اماني باندهاش :ها وين باخذهم ما ئلهم يومين واصلين من سفر
حميد :ما بعرف مخططين لرحلة
اماني :آآآه من ماجد ...بنكلمه بالليل ..اوكى حبيبي بشوفك
حميد :انتبهي لحالك
اماني:ان شاء الله ..مع السلامة
حميد :فمان الله

:شريـــــــــــــــفة تعالي خذي ابنك عني
:ههههههههههههههههههههه ههههههههه رفعت ضغطك يا شمسوو
شمس بتهديد :يا بتطلع من المطبخ يا بطلع انا وبتركه ئلك وشوف مين بكمل الكيك يا مشاري
مشاري :لالا خلص بسكت والله ما بتكلم اهم شيء خلصيهم بعد شوي بوصلوا اصحابي
شمس :ايه طيب ...اختك وينها للحين ما وصلت ها ..هين بوريها بس توصل هذا وانا محذرتها من امس ما تتاخر انا عارفة كله من ابن امه خليلو اكيد بتكلمه الحين وناسيتني <قالت وهي تفكر >يووه الحين بنسيها حالها وئلي طلبته منها ..شو اعمل ...برأيك اتصل فيها <لفت نظرها مشاري >شفيك ساكت القط بلع لسانك
مشاري ئلي كان ساكت ويناظرها بصمت وبس خلصت قال :انتي ما بتتعبي من الكلام الف كلمة بالثانية ارحمي حالك يا شيخة
شمس :مشاري لا تخليني اطلع كل حرتي من اختك فيك ها فاهم <وهااه>ما راح اكمل منيح
مشاري :احكي براحتك خلص بسكت
شمس :بكمل بس بشرط
مشاري :آآآه بلشت نذالتك حرام عليكي ما بتطلعيها ئلا عليه
شمس :مشاري اصحابك بوصلوا الحين ها شو رايك
مشاري :آمري
شمس :بتروح بيتكم وبتجيب اختك واذا شفتها ماسكة جوالها بتاخذه منها وبتسكره وبتسحبها من شعرها حتى لا تعطيها فرصة تبدل وبتجيبها فورا لعندي بتزرعها قدامي
مشاري بسخرية :وما بدك شيء ثاني انسة شمس
شمس :ايه بتمر السوبر ماركت وجيب معك فراولة ..رحمتك بعملك الكيكة ئلي بتحبها ..ها عشان تقول عني مو منيحة
مشاري بفرحة :ما في منك انتي بس لو تقصري لسانك شوي
شمس بتهديد :مشااري
مشاري :بروح سلام
شمس بعد ما طلع مشاري تكلم نفسها :يوووه لتروح تنسى ئلي طلبته منها بعرفها البقرة هدى دايما بتعملها فيني ....شريفة وين راحت
دخلت للصالة ئلي كانت بتعم باصوات الضجيج ومن دخلت سكت الكل من صراخها وما خلت احد ما هاوشته
ام صالح :شمس ليش معصبة
شمس تكلم شريفة :لحمارة هدى للحين ما اجت كله مشغولة مع خطيبها اخذها منا وبعدهم ما تزوجوا ...انتو ليش تخطبوها ها ..هي قاعدة على قلبكم بدكم الفكة منهابسس ..اعطوني اياها انا بربيها
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه ه ههه ههههه

شريفة :يمه اكلتيني ...هدي هدي شمس ..اعصابك
شمس :اووووف
ام صالح :شريفة يمه خذي البنات وجهزوا الغذى بعد شوي بوصل ابوكي ومعه الشباب
صرخت شمس بصوت عالي :لا والله ما بتقربوا من المطبخ ..يمــــــــــــه خلي بناتك وبناتهم وحريم اولادك وبناتهم عندك وانا اتركي علي شغل المطبخ
ربى :بنساعدك يا شموسة ما بدك
شمس :ايه حياتي ما بدي اهم ما عندي راحتكم
ام صالح :من امس وانتي واقفة على رجولك خليهم يساعدوكي
شمس شوي وتبكي :يمه انا ما شكيت ئلك بعدين ما بساعدوا كثر ما بخربوا نسيتي شو عملولي اخر مرة بالمطبخ
:هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه هههههه
ام ابراهيم :طيب خلص بسكت اعملي ئلي بدك اياه

:من جدك انت بتسافر
ماجد:اييه سياحة ..شو رأيكم انتو تطلعوا معنا
كريم :لا بلاها بسافر لاهلي بهل اجازة
وسليم :وانا بروح بيت خالتي
ماجد يناظر ابراهيم :وانت مو ناوي ترجع لاهلك
ابراهيم بعد مبالاة :نووو ولا بفكر
ماجد سكت بنرفزة وانفجر بابراهيم بعد ما تركوهم باقي الشلة :ابراهيم انت ما بتحس اكم سنة ئلك متغرب عن اهلك ..على الاقل ارحم امك وابوك
ابراهيم :لا تبتدي ماجد انا هيك مرتاح ما شكيت ئلك
ماجد :ايش ئلي مريحك مو فاهم انا
ابراهيم :ما عليهم كلام بكلمهم دايما وبطمن عليهم ...واذا رجعت برجعوا يفتحوا بموضوع بنت عمي مو ناقصني انا ...هو الزواج بالغصب
ماجد :يعني برايك هيك بتتهرب من الموضوع ...مهو عليك عليك وطحت فيه وخلصنا..بتتهرب منه
ابراهيم :بالزبـــــــــــــــــــ� �ـــط
ماجد :الله يهديك بس ...طب ها شو قلت على سفر
ابراهيم :مين بطلع
ماجد:لاولاد وضحى
ابراهيم ضحك بخبث:اها ضحى قلتلي
ماجد :تفكيرك مثلك ...بعدين البنات اقنعوها تروح معنا وتعودوا عليها هل فترة ..بتروح عشان البنات وبس
ابراهيم يهز راسه :عشان البنات آه صدقت
ماجد بنص عين :برهوم بتسكت ولااا
ابراهيم حط يده على فمه

بجلسة عائلية كبيرة وبعد الغذاء ئلي جمعهم كلهم على سفرة وحدة كانو جالسين الكل
ابو صالح :وليش رفضتهم
ابو مشاري :ما عجبتني تصرفاته والبنت بعدها صغيرة
ابو مصعب:ليش يا ابو مشاري انت ناوي تقعدها بوجهك
ابو مشاري :لا بس يجي واحد فاهم وعاقل مو طايش
ابو صالح :على خير ان شاء الله والشباب مو ناويين يعني
ام مصعب :ان شاء الله يا عمي بعد يومين بنخطب لمصعب
ابو صالح :ايه دريت ...الف مبروك يا ابوي
مصعب :الله يبارك فيك يا جدي
راضي :وانا جدي ما تقول لامي تخطب لي
ابو صالح :وانت خلصت دراستك اول
راضي :لا اخر سنة
ابو صالح :بس تخلص بنحكي بالموضوع ...ويا ام سلطان بعد مصعب خلصوا موضوع سلطان
ام سلطان ان شاء الله يا عمي
ابو صالح :شمسي وينها
شمس ئلي كانت جالسة وتكلم هدى بصوت واطي :انا هنا يبه لحظة شوي بس اتفاهم مع هل غبية
مشاري :عاد يا جدي اليوم شمس ما تركت احد بحاله
ابو سلطان :واكيد كانت معصبة من احد
شريفة :ههههه أي والله يا اخوي هدى
شوي ونطت وراحت قعدت عند ابوها
ابو مصعب :الحلو لناس وناس يا شمس ها
شمس:لا والله يا ابو مصعب عملت ئلكم كمان بس اصحاب مشاري طلعوا شكلهم من سنة مو ماكلين وما تركوا شيء حتى حصتكم اكلوها
مشاري :قولي ما شاء الله ما بدي ازورهم بالمستشفى من عينك
ابو مصعب :صحة وهنا يلا خيرها بغيرها
شمس :ايه بكرا بعمل وبرسلك ايه على بيت منيح
ابو مصعب :ما بتقصري
ابو سلطان :واحنا ما ئلنا
شمس :ولا يهمكم لجميع....يبه من الاول خبرتك افتح محل حلويات واعطيني الادارة كان صرت اغنى واحد بالعالم من ورا اولادك
الكل :هههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ريما:شمس ما كملتي النكتة
شمس :ايه النكتة وين وصلنااا فيها
شريفة :سمعونا احنا كمان بدنا نضحك
شمس وهي تتكلم مصري وبطريقة حمست الكل معها : محشش ماشى فى الشارع لقى عمود نور مكتوب عليه شقة للايجار قعد يخبط على العمود لغاية لما جاله مسطول تانى
مشاري يقاطعها :ايه بايخة غيريها
مصعب :ليش خلصت
شمس :مشاري خليني اكمل اسكت
: محشش ماشى فى الشارع لقى عمود نور مكتوب عليه شقة للايجار قعد يخبط على العمود لغاية لما جاله مسطول تانى قال له انت بتعمل ايه هنا قال له اصلى
مشاري يقاطعها :متاكدة انها نكتة فكرت قصة ههههههههههههههههههه
الكل :مشااااااري
شمس : محشش ماشى فى الشارع لقى عمود نور مكتوب عليه شقة للايجار
مشاري :طيب بقول شيء
:وبعدين
مشاري :كمليها مو تعيدي من الاول حفظناها
شمس :ما بكمل خلص
شريفة :يمه مشاري اسكت احسن
ابو صالح :يلا يبه عشاني ودي اسمعها منك
شمس :عشانك بس .... محشش ماشى فى الشارع لقى عمود نور مكتوب عليه شقة للايجار قعد يخبط على العمود لغاية لما جاله مسطول تانى قال له انت بتعمل ايه هنا قال له اصلى لقيت مكتوب شقة للايجار قمت قعدت اخبط بس محدش رد علىّ قام التانى قال له غريبة مع ان الجماعة منورين النور فوق

الكل :عههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه هههههه حلووة
ام مصعب :الله عليكي يا شمس ههههههههههههههههههه
حنين:عمة وحدة ثانية
شمس :طيب .اممممممم ... فيه واحد محشش دخل البيت متاخر فتحتله اخته الباب قام وضربها قالها ليه متاخره
:هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه ههههههههههه
اسماء :كاني بشوف تحشيش فراس ههههههههههههههه
فراس :اسووم انا هيك هين
شمس تغمز ئلها :حسيت فيكي ههههههههههههه
ام صالح:الله يديم علينا هل فرحة وما انحرم منكم يارب <كملت بحزن>يا ليت لو ابراهيم معنا
الكل صممت
وتغير مزاج الاب والاخوان
ابو صالح:ابراهيم عايش حياته وطلعنا منها ومرتاح اكيد
ام صالح :الله يهديه ويرجع
تكلمت شمس تغير الجو الكئيب ئلي انقلب :اسمعوا اسمعوا هل نكتة جناااان طازة وصلتني ... مره واحد محشش قاعد بيحشش مع مراته لغايه ما نسيوا نفسهم وفجأه حد خبط عليهم فقامت الزوجه
وقالت جوزى.؟!.. فقام جوزها ونط من الشباك
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههه


سلمى:خالة ضحى بنروح نتغذى انا جعت كثير
ضحى :ها امممم ...هاي اجى عمكم بنسأله اذا خلصوا سباحة بنروح
جلس ماجد على كرسي مقابل ئلهم ومعه منشفة ينشف شعره وزيد بالمثل كانو خارجين من البحر
ضحى :ماجد البنات جوعانين
ماجد وقف ولبس تي شيرت:خسى الجوع يلا بنروح على المطعم وبعد الاكل بنروح صالة لرياضة والالعاب
ساعدوا البنات ضحى بتجميع اغراضهم ئلي جابوها معهم على الشاطئ واتجهوا لاحد المطاعم بالمنتجع وبعد الاكل نزلوا يلعبوا رياضة زيد كان بحكم السبع سنوات ئلي عاش فيها مع ماجد فهو متعود لكن البنات اول مرة بكونوا قراب من عمهم وغير انه الدولتين ئلي زاروهم سياحة كاملة ما حلموا فيها وانبسطوا كثيررر ومرتاحين مع ضحى اكثر واكثر طول الوقت معهم وتدلل فيهم
وبالمساء رن جوال ماجد ورد :هلا والله بام زيد
ريم :هلا مجود شو اخباركم
ماجد :الحمدلله بخير وانتو
ريم :الحمدلله ...طمني كيف لعيال ان شاء الله ما ازعجوك
ماجد :لا والله فرحت فيهم
ريم :رجعتوا من سويسرا
ماجد :ايييه واحنا الحين بالنمسا
ريم باندهاش :ها ما كنت بعرف ما خبرني احد ...ما اطول رجولك يا ماجد
ماجد :هههههههههههههههههههههه هههههه بكرا بنروح لجزيرة ببريطانيا بعد
ريم ابتسمت :منيح انبسطوا بس ها اعمل حسابك يومين وبنكون عندكم
ماجد :ها مو كان اسبوع
ريم :ما بعرف خالد خبرني اليوم بعد يومين
ماجد :امممم طيب بشوف كيف ..توصلوا بالسلامة
ريم :الله يسلمك ...سلم على الاولاد
ماجد:بوصل مع السلامة
سكر منها وسكت يفكر ضحى :خير ماجد صاير شيء
ماجد :لا بس بعد يومين بوصلوا ...ما بعرف كيف نطلع للجزيرة ولا نرجع
ضحى :اهااا
ماجد :شو رأيك انتي ....اذا حاسة انك تاخرتي عن بيت واهلك بتكلموا بنرجع
ضحى بسخرية :اييه كثير
ماجد:هاا
ضحى تنهدت :انسى ولا شيء بدك رأيي لولاد تعبوا من الطيران والسفر اليوم بكملوه هنا وبينزلوا قبل رجعة اهلهم بيوم حتى يكونوا بالاستقبال ...يعني لو اخذتهم للجزيرة نص يوم ويرجعوا ما ئلها فايدة تعب على الفاضي بس ..مرة ثانية خذهم
ماجد :وهذا ئلي بصيررر

:ايه الحمدلله يبه كل شيء تمام واتفقنا على الملكة بعد شهر والزواج بنحدده بعدين
ابو صالح :على خير ان شاء الله ...الله يوفقه مصعب هو وجميع اخوانه واولاد عمه
مصعب :وبالنسبة لموضوع حياة
ابو صالح :والله يا ابوك الولد ما عليه كلام ولا اهله ..بس الاحتياط واجب وخلي اخوانها يسألوا عنه ويستفسروا
ابو مصعب :ان شاء الله ...من اليوم بحكيلهم
اجت ام مصعب وقدمت ئله القهوة وهي ترحب فيه وتهلي وقعدت معهم وهي كل شوي تنغز زوجها بنظراتها
ابو صالح :قول انت وحرمتك شو فيه
ابو مصعب : شمس يبه
نزل الفنجان من يده :شفيها شمس

:السلام عليكم
:هلا يمه سعود ..وعليكم السلام
باس راسها ويدها :شلونك يالغالية
الام :الحمدلله بخير ...كيف شغلك
سعود:الحمدلله ...شو وين حنين عنك
الام:بتجهز بنروح عند اختك خلود غدير ولدت من ساعة
سعود بفرحة :لا جد ما احد خبرني ...وشلونها كيف صحتها
الام :الحمدلله بس زوجها قال تعبت كثير بروح اطمن عليها
سعود:والله يا دنيا غدير دلوعتنا لصغيرة تزوجت وصارت ام ...صحيح ايش جابت
الام :بنت
سعود :الله يهنيها يارب ..اوصلكم
الام :حسين بوصلنا بس يمر يجيب حرمته وعياله من بيت اهلها ..ما بتروح تشوف اختك
سعود :ان شاء الله بحصلكم عندها المغرب بس ارتاح شوي واجهز هدية البيبي وهديتها
الام :الله يخليك لاخوانك يارب ..ما ئلهم سند غيرك من بعد ابوك
سعود بغصة :الله يرحمه ويغفر ئله
نزلت حنين وشافت سعود :حبيبي لعيال عند امي ومعهم اولاد خلود بتجيبهم بطريقك
سعود:ان شاء الله ...ئلا يمه ما كلمتك خلود ما قالت متى بترجع من العمرة هي وزوجها
الام :والله ما بعرف بهل يومين ان شاء الله
سعود:على خير ان شاء الله <وسمعوا صوت بوري السيارة >هذا اكيد حسين وصل
سلم على امه وطلع
حنين قبل ما تطلع :حبيبي انا جهزتلك الحمام خذ شور وارتاح شوي ...والغذى جاهز بجناحنا
سعود:الله يخليلي اياكي يا عمري
حنين :حبيبي مع السلامة
سعود:انتبهي لامي يا حنين وخليكي جنبها شكلها تعبانة
حنين :بعيوني لا تشغل بالك انت ..سلام
سعود:فمان الله ..الله يحفظكم يارب

استسلم من صمت ابوه :براحتك يبه بس انا حبيت ا ذكرك الموضوع
ابو صالح :ما نسيت والله ما نسيت بس ايش بيدي اعمل
ام مصعب :يا عمي البنت بتكبر واليوم ناس بطلبوها بس بكرا يمكن ما تلاقي احد يقبل فيها ....وشمس ما شاء الله عليها بنت كاملة والكمال لله ..ومليون واحد بتمناها وانت عارف كثر ئلي خطبوها
ابو صالح :آآآه يارب والله كاسرة ظهري هل بنت
ابو مصعب :انسى يبه ئلي قلناه ...واعمل ئلي بتشوفه صح واحنا تحت امرك
ابو صالح :ما زعلت من كلامكم هو الصح بس شو اقول ...الله يسامحه اخوك كانه كاسر بخاطري وبقلب هل يتيمة
ام مصعب :عمي ما بتقدر تلومه لابراهيم وتجبره عليها ...يطلقها وتشوف سبيلها ..بناتنا كبروا وبتزوجوا وهي تشوفهم وقاعدة برأيك ما بنكسر بخاطرها وهو مخليها معلقة
ابو صالح:كل ئلي بدي اياه واحد يحميها ...ما بقدر اسلمها لاي حد هاي امانة اخوي المرحوم
ام مصعب :واخوي شاريها يا عمي
ابو صالح هز راسه وقام واقف وطالع بعد ما سلم
ابو مصعب تنهد وهو يشوف حالة ابوه :الله يسامحه ابراهيم ...ما احد هاد حيل ابوي وامي ئلا هو عايش بالغربة وناسينا
ام مصعب :هو بعد ما شاء الله عليه ...بس شمس ما في مثلها الله يحماها
ابو مصعب :ما بستاهلها

:بابا انتاا جيـــــ<انصدمت من ئلي شافته قدامها والكاسات طاحوا على الارض وتكسر
:اخخ يا ويل حالي انا تكلم بارتباك وفرحة مكتومة:آانا اسف ما بعرف انه فيه احد
هزت راسها وما بتعرف شو بدها تعمل وهو واقف ويشوفها وبعد لحظات انتبه لحاله وئلها مو متغطية وخوف ما يجي احد ويشوفهم استاذن وطلع بعد ما ابتسم ابتسامة خلت قلبها طبول
واقفة مكانها ومتجمدة ويدها على قلبها يخفق:يااربي مو اول مرة شو هل الصدفة مين بكون ...انا شايفته وين وين يا شمس
:شمسس شمسسسسس يبه



نهاية البارت
توقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-15, 11:34 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس عشر

:شمسس شمسسسسس يبه
لفت وجها واتجهت لعنده بسرعة باست يده وراسه :هلا يبه ..وينك تاخرت شو صار مع مصعب
جلس بتعب على احد الكراسي :اول الشهر ملكته
شمس :الله يهنيه ..بستاهل مصعب
ابو ابراهيم :اعطيني كاسة ماي يا بنتي
شمس صبت ئله واعطته:شفيك بابا مو مرتاحة لشكلك مريض شيء
ابو ابراهيم :لا لا <وكمل وهو يوقف بتعب >ارهاق شكله ارتفع السكر
شمس اسندته عليها :هاا الحين بفحصه ئلك لازم تاخذ العلاج انت مهمل حالك استاذ بابا
ابو ابراهيم:هههههه فديتك يا شمسة حياتي انتي
شمس :لالا بيكبر راسي صدق


:اوووووه خالي وين وصلت
:ها معك معك ...جبت الغرض من جدتك نطلع الحين
مصعب :جبته وبنطلع يا جسور اذا ودك
جاسر :ايه بنروح بس شوي بكلم جوال
بعد عنهم واتصل :الووو ام مصعب
:هلا حبيبي باخوي
جاسر:طمنيني شو صار معك فتحتي الموضوع لعمك
ام مصعب :ايه الله واعلم يا اخوي ...اذا كان ئلك نصيب معها بتاخذها
جاسر :بس انا ما راح اخذ غيرها تكفين يا اختي لاقي حل ../ع عمك لمتى برفض ئلي بتقدمولها
ام مصعب :اول شيء هي ئلي بترفضهم مو اعمي ما بدها تتزوج...انت نسيت انه ابراهيم كاتب عليها يعني حرمته بالشرع
جاسر :لو يلزم الامر بطلع اجيبه غصب عنه يطلق
ام مصعب :لا حول ولا قوةالا بالله نشووف بعدين شو بصير

نزل زيد ينادي على البنات ليكملوا السهرة على فلم كوميدي اخذوه بطريق الرجعة سلمى:ما بدنا نحضر شوفه انت وعمو
زيد :شو بتعملوا ...ليش ما بدك اشوووف
سلمى :ما بصير تشوف ..عيب قاعدين بنرقص
أية:سلممممممممى وينك
سلمى :يلا روح روح ..تركته ودخلت
طلع زيد ..زيد وماجد قاعدين بالطابق الثاني والبنات بالاول
:عمي ما بدهم يحضروا ..بلش الفلم
ماجد عقد حواجبه :ليشش
زيد بسخرية :برقصوا
ماجد :هاااا رقص ....وضحى هههههههههههههههههههههههه خواتك خربوها للبنت اقعد اقعد بنشوفه انا وانت
استمتعوا ماجد وزيد بالفلم بس بالاخير زيد غفي من تعب سفر صحاه ماجد واخذهه لغرفته ...نزل للمطبخ وهو معه صحون وكاسات بعد سهرتهم وعقد حواجبه وهو يسمع اصوات الاغاني ناظر ساعته :من ساعتين رقص ما تعبوا غريبة
نزل الاغراض على الطاولة وتقدم من الجناح ئلي فيه غرفة البنات وغرفة ضحى طق الباب الرئيسي وما اجاه رد ما في غير صوت الاغاني فتح الباب ئلي كان مردود ودخل للصالة ما شافهم والصوت كان طالع من غرفة البنات تقدم ووقف عند باب الغرفة لمحهم على السرير
هز راسه بيأس واتجه لعند المسجل وطفى الاغاني واخذ غطا ئلي كان على الارض رفعه بغطي البنات وضربت عينه عليهاا وبهت كان متوقع انها بغرفتها
سرح وهو يشوفها بقمة البراءة نايمة اول مرة بيتامل فيها وينتبه لتفاصيلها وئلي صدمه هاي المرة الاولى ئلي بشوف شعرها ..شكلها بدون حجاب مختلف تماما
كانت نايمة على طرف السرير من الجهة ئلي واقف عندها وبالنص سلمى والطرف الثاني اية
ما انتبه على حاله وهو يجلس بجنبها على السرير وعيونه ما نزلت من عليها ...مد يده بتردد يرفع شعر مغطي عيونها وهو يحس بملمسه الروعة
:آآآآه يا ضحى ليش دخلتي حياتي ليش ...والله كنت مرتاح من هل متاهات وهل حيرة ...مرتاح من حب يقلبني فوق تحت ..كيف وانتي هي البنت ..ليش الدنيا الصغيرة خلتني اقابلك انتي مو وحدة غيرك
صحى من سرحانه على بريق عيونها ...التقت نظراتهم للحظات اعتدلت ضحى قامت وهي تقول بخوف :في شيء ماجد
هز راسه بلا وهو على قعدته ما تحرك صمت بينهم
ضحى تلونت وهي تشوف نظراته وتذكرت انها بدون حجابها واكيد انها نسته بغرفتها
ماجد انتبه لحاله ويبرر موقفه :سمعت صووت <ياشر على مسجل >وو
رجع صمت وعيونهم ئلي بتحكي همس :سامحيني
ضحى :ليشش
ماجد ما انتبه ليده ئلي على خدها وقال :ما بـــ ـ ـعرف بس بس ...انا عذبتك صح وانتي اتحملتيني كثير
ضحى قاطعته :لا يا ماجد لا تكمل مين قال اني متعذبة معك
ماجد بتردد:مبسوطة معي
ضحى :لو مو مبسوطة معك ما كنت حبيتك
وقف فجأة ناظرها وخرج بعد ما طبع قبلة سريعة على جبينها
رجف قلبها وهي تشوف مكانه الفارغ

صحيت الصبح بدري ورتبت اغراضها بشنطتها ورتبت مكانها ومن النشاط ئلي فيها رتبت مع البنات البيت وقررت تجهز غذى لانه الخدامة ما بعد وصلت وما راح تلحق تعمل اكل اكيد بكونوا وصلوا
آية :خالتو ضحى خليكي معنا
ضحى :لا حبيبتي ما بقدر لازم ارجع لبيتي واهلكم اليوم بوصلوا ما بتحتاجوني بوجود امهاتكم
سلمى:أي بس راح نشتاق ئلك
ضحى :وانا والله بشتاق ئلكم بس راح نلتقي ونتواصل دوم وقبل ما ترجعوا بطلب من عمكم يجيبكم عندي وباي وقت تعالو عندي على الجامعة
اية :ايه بنجي
ضحى :حبيباتي بتنوروني ....تعالو اشوف
ضمتهم بحب
تقدم منهم ماجد وابتسم وهو يشوفهم :كاني بشوف في احد راح يبكي الحين
ضحى بغصة وهي تمسح دمعة اية :لا تعلق ماجد ...والله بشتاق ئلهم مووت
مماجد:أي والله وانا بعد ...صاحيين من بدري
سلمى :من زمان رتبنا البيت وجهزنا الغذى بعد وعملنا كيك
ماجد:ما شاء الله نشيطات
ضحى :اوكى انا لازم اروح ماجد
ماجد :بوصلك
ضحى :ما في داعي بطلب تاكسي
ماجد :لالا بوصلك انا
ضحى طيب
راحت لغرفتها واخذت شنطتها وطلعت اخذها ماجد منها وطلعت بعد ما سلمت على البنات
ماجد :لا تفتحوا الباب لاي احد ما بتاخر انا ...وجهزوا حالكم حتى نطلع المطار ..وزيد نايم صحوه
سلمى :طيب عمي
اشرت ئلهم ضحى باي وهم معها

بعد نصف ساعة صحى زيد ونزل للبنات وجلس على الكنبة بغرور ماخذ راحته دام ماجد وما احد موجود ويتأمر على البنات
:شايفة يا اماني سلطان زمانه ما احد قده هههههههههه
وقفوا كلهم متفاجئين واندهشوا
صرخوا البنات وركضوا لامهاتهم ويسلموا على اخوانهم وزيد بعد ودخلوا خالد وحميد بعد ما دخلوا الشنط
ريم :فديته حبيب امه ..شلونك يمه
زيد :تمام مشتاق ئلكم
حميد :ومتى وصلتوا من السفر
زيد :امس بالعصر
اماني :كيف سفرتكم ان شاء الله انبسطتوا مع عمكم
سلمى :كثيرررر ماما
اية بفرحة :طبخنا ئلكم انا وسلمى وخ
قاطعها زيد :كان بنجي ناخذكم من المطار
خالد :صحيح ماجد وين هوو
سلمى وزيد تكلموا بنفس الوقت وكل واحد شيء
زيد :بالسوبر ماركت
سلمى :بوصل خالتو ضحى
زيد اعطى نظره لسلمى غيض
ريم :هاها مين ضحى اعترفوا
اية :حبيبة عمو ماجد يا الله حبوبة يا ماما كثير وسافرت معنا
ريم تهز راسها بابتسامة :كماااان
خالد شد اذن زيد :من وينتا بتعرف انت عنها ومخبي عنا ها
زيد:ايه يبه ....وعدت عمي ما اقول لاحد
ريم :ايه هين بوريه عمك ...من تحت لتحت ههههههههههههه
اماني :والله طاح بيدك وما احد سمى عليه
:هههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ريم :ماجد لصغيرررر من وينتا بتعرفها ها قول اعترف
زيد :من رجعت عندكم
ريم :هااا اكيد من اكثر من سنتين بعرفها والله ما هو بهين هل ولد ...بس يجي لا احد يتكلم بالموضوع خلوه عندي

وقف مقابل بيتها وتكلم :شكرا ضحى من غيرك ما كنت راح اعرف شو اسوي
ضحى :مو بينا هل حكي ماجد ...ما شاء الله عليهم البنات حبوبات
ماجد :ايه صحيح
ضحى :اوكى لا تتاخر عليهم ..بشوفك
ماجد :بشوفك ..مع السلامة
ابتسمت ئله ضحى ونزلت وقفت تشوف ئلي وقف عندهم ناظر بالسيارة ماجد ومن ثم ضحى والشنطة ئلي كانت معها
قال بغيض:من وين جاي انسة ضحى ...مو كانك بايعتها وفالتة عحل شعرك
ماجد رفع حزام الامان بغيض وقبل ما يفتح الباب حطت ضحى يدها على يده وقالت بترجي :ماجد روح ...اذا لي خاطر عندك تروح وبكرا بشوفك
رماه بنظرة وحرك السيارة ومشى
لفت ئله وصرخت بعصبية :انت كيف بتكلمني بهل طريقة
قال بسخرية :جرحت شعورك عند الحبيب
ضحى :ما تكون واحد من اهلي بوقتها بتتدخل ما ئلك شغل فيني يا استاذ كنان
:وايش فيه زود عني ولا لانه غني يعني صرنا ما بنملا العين
ضحى :انت انــــت ..روح لاقي وحدة من اشكالك ترضى فيك ...ولا عاد تتدخل فيني فاهم
كنان:فاهم ولا يهمك ...وراح نلاقي حل لهل موضوع يا ضحى ونشوف يا انا يا هوو ...ههههه <وربت على خدها >ياا حلوووووة
ضحى بعدت يدها عنه بقرف :لا تعيدها لاكسرها واحملك اياها "تركته وراحت من عنده وهو رفع جواله بقهر وصرخ :وينك.....يالزفت .....اترك ئلي بيدك وتعال عندي بسرعة

نزل بعصبية من السيارة وهو يكلم حاله :انا كيف تركتها لحالها معه ...ما كان لازم تركتها...ياربي ...بس انا عارف ضحى قد حالها وهي عند بيتها
دخل البيت بعد ما طبق الباب بعصبية ويحكي مع حاله ويحرك مفاتيحه دلاله على العصبية انصدم من الهجوم والاعصار ئلي اجاه من لصغار
وسلم عليهم باستغراب وفرحة من شافهم وتبدل ضيقه لفرحة سلموا عليه حميد وخالد بشوق وقعدوا
ماجد :ليش ما خبرتوني ..كنت جيت استقبلكم
ريم :ما بدنا نشغلك وتكون مشغول تترك شغلك عشان توصلنا يمكن ناس محتاجين توصلهم <ضربتها اماني بكوعها >ههههههه حبينا نعملها مفاجأة
ماجد :احلى مفاجأة والله
حميد :شو اخبارك ..كيف لدراسة
ماجد:الحمدلله بخير ..قربت اخلص الرسالة وانهي
اماني :واخيرا ما بغيت ..تشيل عني حمل بالمستشفى
ريم :انتي الثانية بدك اياه يشتغل بسرعة ..لازم ياخذ استراحة
ماجد :استراحة شو بقعد اسوي ..لا بشتغل احسن
ريم :اييه لا ما حزرت ...بدنا نزوجك ...والعروسة جاهزة
ماجد بلم :هااا
خالد وحميد كاتمين ضحكتهم وهم يشوفوا شكل ماجد
ماجد:هههه الله يهديكي يا ريم ما بتتعبي من هل موضوع
ريم :ما بتعب ولا في بنت ببالك
ماجد :هــا اه ..لالا مين قال..<ناظر زيد ئلي كان واقف خلف امه ومو منتبها ئله وما احد منتبه ئلا حميد وخالد وميتين ضحك على ماجد >"اشر ئله بحواجبه يعني شو "..بطريقة كلام بين ماجد وزيد فهمه وهو ياشر على امه انه بتعرف عن ضحى
طير عيونه مصدوم وقال بانفعال وهو يوقف :لااا تقولهااا
زيد هز راسه باستسلام وهو يأشر على سلمى واية
ماجد ضرب جبينه وهو يحكي مع حاله بصوت واطي :انا كيف نسيت انبهم
ريم تناظر ئلي بضحكوا وردة فعل ماجد مستغربة : شو
ماجد جلس بعد ما اخذ نفس عميق وقال :ام زيد خلينا على المكشوف وقولي ئلي عندك
خالد :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه هههههه حياتي ماجد عرف ئلي بتوصلي ئله ..يعني انتو الاثنين مكشوفين
ريم :ها كيف عرف ..<دارت لابنها ئلي وراها وناظرته بنقمه >
ماجد :لا تشوفيه هيك ..وكلميني شو بدك تعرفي
ريم بحماس :كل شيء
ماجد :يمكن ئلي بدك تعرفيه اخذتيه قبل ما اوصل
ريم بملل :انت الواحد ما باخذ منك لا حق ولا باطل ...اسمع بكرا بتعزمها على العشاء لازم احنا بعد نتعرف عليها
ماجد بهت فيها مستغرب منها دايما عجولة
حميد :بهل سرعة ما ئلكم ساعتين واصلين
اماني :ليش لاا يمكن نحل الموضوع واحنا هنا
ماجد وقف وقال وهو طالع الدرج بسرعة :خليني اهرب لا يزوجوني الحين
حميد وخالد :هههههههههههههههههههههههه� �ه هههههه
زيد لحق ماجد
ريم :شوووف انا قلت شيء غلط

:ضحى
تكلمت بصوت مبحوح من بكاها :اتركني يا ماجد ...روح
ماجد:اتركي الموضوع عليه وانا بتصرف
ضحى:كيف بتتصرف يا ماجد ..انت ما عرفت من الاول تحط حد ئلها حت تمادت وانا ما خبرتك بتهديدها ئلي اذا ما تركتك وانا اسكت لانها دكتورتي ...بس الحين شو اسوي بعد ما رسبتني بالمادة
ماجد :ومين قال اني كنت ما بعرف بكلامها ئلك ...ضحى كل شيء بخصك انتي فانا بعرفه ...والحل عندي اعتبري الموضوع منتهي ...والحين جهزي حالك ام زيد وام سعود بدهم يقابلوكي
ناظرته باندهاش وهي تمسح دموعها :ايششش ..متى
ماجد :اليوم
ضحى :وانت الحين خبرتني ...ياربي ماجد ما عندي وقت اجهز حالي
ماجد :فيه وقت ايش تجهزي حالك مثل أي زيارة عادية
ضحى :لالالا لازم انزل السوق اول ...ياربي منك شو اعمل الحين
ماجد ابتسم بداخله كيف موضوع بسيط ولانه بخصه قدر يقلب مزاجها كامل :انا بتركك الحين تجهزي حالك وبمرك بالليل اخذك اوكى
ضحى تفكر :طيب سلام
قربوا منها عبير وسهام ئلي كانو قريب منهم
ضحى:شو اعمل بنات ساعدوني
سهام :بننزل على السوق
عبيرر غمزت ئلها :ضحى مو ملاحظة انه الموضوع جدي وماجد ممكن باي لحظة يعرض عليكي الزواج بما انه بعرفك على عايلته
ضحى :معقوول
سهام :من الاول واضح ماجد مو مثل هل شباب وقصده التسلية والدليل انه ضحى هي اول تجربة ئله وشكلها الاخيرة .....نيالك يا ضحى لو نلاقي مثله
ضحى :انتي وياها لا تخلوني اسرح باحلامي ما في معي وقت
عبير :هههههههههههههههه طيب يلا ننزل السوق


هدى :شموسة متى بنبدى نجهز خليل خبرني انه بحدد العرس بهل فترة
شمس :امممم ما بعرف انا ما وراية شيء متى ما بدك بنبتدي
هدى :ااممم شو رايك لسبوع الجاي..بس يا شمس انا شو مدريني كيف ...امي قالت سلمت الراية لشمس
شمس :شريفة عارفتها كسلانة بس بدها تقعد ...ما علينا اهم شيء فستان العرس شو رايك في ببالك موديل معين تفصيل ولا مشترى
هدى :ايه ببالي شيء
شمس :شو
هدى :فستان عرسك شو رايك
سكتت شمس لحظات وهدى تناظرها بتأمل
شمس ابتسمت :بصير ليش لا
هدى:شمس
ردت وهي ترتب ملابسها :نعم
هدى :انتي زعلانة من عمي
بهتت شمس من سؤالها لف ئلها تشوفها بعدين لفت عنها وهي تضحك بسخرية :لا حشى كيف ازعل وهو مو مقصر معي من 11 سنة تاركني لحالي ومعطيني حريتي <زفرت >مو زعلانه منه اصلا ما بعرفه عشان ازعل منه
هدى :وما في ببالك تتزوجي
شمس :لا بدي ابقى عند ابوي وامي صحيح انه عمي بس هو الدنيا كلها عندي
هدى :بس يا شمس انتي هيك بتضيعي حياتك على
قاطعتها شمس بابتسامتها المعتادة وحماسها :يلا ننزل تحت ونتصفح بالنت اخر موديلات
قابلهم مشاري :اها جيتو كنت طالع عندكم
شمس :شو فيه
مشاري :جدتي بتقول جهزوا حالكم المساء لانه بتروحوا بيت عمي ابو مصعب عشان ترتيب لحفلة الملكة
شمس ضربت على جبينها :انا كيف نسيت حفلة مصعب يا الله ...هدى ما جهزنا ولا شيء ..افتحي افتحي على صفحة المصمم ئلي بناخذ منه نشوف الموديلات ئلي عنده
هدى :اوكى ثواني بس

ريم ما ارتاحت حتى عملت تحقيق مع بناتها وكانها لاقت كنز بس عرفت انهم متصورين برحلاتهم اخذت الكاميرا وقعدت تشوف الصور هي واماني
ريم :عرف يختار مجود
اماني :ما عليها كلام ما شاء الله عليها
ريم :أي والله الله يهنيهم ....اماني شو رايك نعجل بالموضوع ويملك هنا شو رايك بما انه البنت مقيمة
اماني :بصير ليش لا وحتى يكون ئلهم حق يطلعوا مع بعض ..بس كيف بنفتح الموضوع مع ماجد ..ما بدي ينزعج اذا اتدخلنا بحياته
ريم :ما عليكي ما بزعل ...بس برضو لازم نفكر كيف بنفتح الموضوع معه
اماني :طيب
واجت عينها على صورة كان ماجد واقف جنب ضحى ومبتسمين للي بصورهم
ريم :حياتي شو لايقين لبعض
اماني :ريوووم مو تمسكي البنت باسئلة وتعليقات لا تحرجيها خليها حتى تتعود على هبلك
ريم ضربتها على راسها :انا هبلة هاا
اماني تضربها :اييه هبلة
:شووف يا حميد ما تقول الوحدة ابنها صار اطول منها قاعدين بتضاربوا كانهم صغار
ريم :بسم الله من وين طلعتوا انتو
حميد :من الباب
ريم :يا خفيف ههههههههههههههههههه<اشرت ئلهم >تعالوو شوفو الصور
اماني نغزتها :ريم عيب
ريم :يييه كلها دقايق وبشوفوها وجه لوجه
حميد :الله يهنيه يارب ...ناقصكم شيء ...وين لعيال
اماني :تعشوا وناموا ...مو ناقصنا شيء
سمعوا صوت الباب ينفتح وقفت ريم وسكرت الكاميرا ئلي معها وحطتها على احد الرفوف بالصالة وقالت :شكلهم وصلوا صوت ماجد
راحت هي واماني بالاستقبال والشباب بالصالة
اماني وريم ابتسموا بس شافوهم مع بعض مع انه مثل العادة ماجد اكيد سابقها :اهلاا وسهلا نورتي
ابتسمت ضحى ابتسامة واضح الخوف والتوتر فيها :فيكي
سلموا عليها البنات ورحبوا فيها بحب
ماجد :بعرفك <اشر ئلها على ريم >ام زيد وزوجة خالد <اشر لاماني >ام سعود وزوجة حميد
ماجد ناظر ريم واماني وقال وهو يهز راسه بيأس واستسلام:وانتووا كيد راح تقوموا باللازم وتتعرفوا عليها يعني ما راح اغلب حالي على الفاضي
ريم :ايييه ابلع لسانك وادخل يلا ليش واقف عند بنات
ماجد :بنات...ههههههههههههههههههه هههههههههه هه طيب طيب
ضحى رفرف قلبها وتعلقت نظراتها عليه وهي تتسمع ضحكته ولا ارادي ابتسمت
دخل ماجد ووراه البنات ريم عرفتها على حميد وخالد وابتسمت بخجل وهي تشوفهم واقفة جنب ريم
جلسوا على العشاء وبعد الاكل انتقلوا للجلسة وكملوا كلامهم وطبعا ريم ما احد عليه منها وكل شوي ترمي ه كلام لماجد ويضحك عليها وضحى احيانا غصب عنها تسرح فيه ا ..قالولها انه ماجد مع اخوانه وعايلته غير وما صدقت لهدرجة ..بتحس انها بتشوف ماجد مختلف عنها غير ماجد ئلي ئلها معه اكثر من سنتين
ريم :ومتى بتنهي دراستك
ضحى :يعني مو كثير بجهز مشروع التخرج بقدمه وبخلص ..بالكثير شهرين
ريم:على خير ان شاء الله منيح
اماني :اخترتي تخصصك رغبة فيكي ولا اهلك اجبروكي عليه
ضحى :لا انا بحب القانون <ابتسمت بحزن حاولت تخفيه >واهلي تاركيني براحتي
ريم :ايييه ان شاء الله ما تغلبتي مع الاولاد بعرفهم شياطين
ضحى :لا بالعكس حبيتهم كثير ما شاء الله عليهم
اماني :حتى البنات من امس ما ئلهم سيرة غيرك
ضحى :حبيباتي وانا بعد اتعقلت فيهم كاني بعرفهم من سنوات ..الله يخليهم ئلكم
:امين
خالد :زمان عايشين بامريكا
ضحى:ايييه ئلنا شيء 17 سنة
خالد :اووه كثيرر ومستحملين الغربة
ضحى :اخوي حصلت ئله فرصة عمل منيحة وما بقدر يرفضها لهيك سافرت معه
ريم :باقي اهلك
ضحى بابتسامة وغصة :انا يتيمة وكان ئلي اخت بعد وماتت
ريم :اووووه اسفة ما ككنت بعرف
تضايق ماجد من ضيقتها
خالد :شو اسم عايلتك يمكن بنعرفها بما انه كنا بنفس المكان ساكنين
ضحى :بابا احمد الـــ
تكلم بانفعال :ايششش مين
الكل ناظروه وضحى خافت وعادت الاسم باسنان ترجف
اماني :عرفتهم حميد
اعتدل بجلسته ونزل راسه وهو يقول ويضغط بكل قوة على الكرسي وقال :لاا ما عرفتهم اول مرة بسمع بالاسم
ارتاحت ضحى والكل لاحظ انقلاب وجه حميد وتغير مزاجه مع انه اغلب الوقت كان صامت بس البنات حاولوا انه ضحى ما تنتبه لشيء ومستغربين من حميد
خالد حتى هو استغرب من حميد وما فهم القصة ولف لماجد يشوفه اذا فهم شيء ولا لا شاف وجه مقلوب وحاله اسوء ونظره مثبته على حميد ئلي صاد عنه ويتمنى يلف ويشوفه ويهز رجله بتوتر
قال بتلطيف للجو :طيب احنا بنتركم براحتكم تكملوا جلستكم ...وعنا شغل بنتكلم فيه
ريم:أي والله عملتوا خيررر فينا
طلع حميد قبل ما يكمل خالد كلامه وخلفه ماجد ولحقهم خالد
ريم :واخيرا طلعوا كاتمين على قلوبنا هههه
اماني وضحى :هههههههههههههه هههههههههههه
كملوا كلامهم وضحى ارتاحت معهم ....بعد لحظات اتفاجئوا من اصوات لصراخ
ريم واماني ناظروا بعض بخوف
ابتسموا لضحى ئلي انقلب وجها :عادي بتناقشوا بشغل اكيد

:ماجد انا مو مصدق انت كيف بتعمل هيك كييييف
ماجد وجه احمر :ما غلطت يا حميد حقي وباخذه منه ما نسيت ولا بنسى
حميد ما حس على حاله كيف اعطاه كف على وجهه ومسكه وصرخ وهو يهز فيه :وكيف بتاخذ حقك ها قوووول من اخته ..شو ذنبها اذا كان اخوها واحد واطي وقليل شرف وخان العشرة ...ليش بتكون مثله ليشش ...ومتى كنت بتسوي انتقامك عليها ...هذا اذا ما كنت خلصت
خالد :استهدي بالله حميد .. استغفر ربك ..لا تنسوا البنت موجودة وبتسمع لبعد ما تروح بنتفاهم
حميد ناظره بحزن ودمعة تنزل من عينه :فكرت اني قدرت اغير فيك لو شوي بس طلعت غلطان ...ليش ماجد ليش ما احد حاس بلي انا فيه ولا ئلي مريته غيرك انت لانك كنت مجرب شعوري ...قبل ما نجي لهل مكان رمينا كل شيءورانا انت وعدتني يا ماجد وشكلك ما وفيت بوعدك ئلي ...<تركه وجلس بتعب والحزن ذابحه>خيبت املي فيك يا ماجد "كمل وهو يشد على الكلمة وبغصة >يا اخـــــــــوي
تركهم ماجد بسرعة وطلع خارج البيت يركض وركب بسيارته وما لحقه خالد
وقف على باب وهو يقول :لا حول ولا قوة الا بالله ...من وين اجتنا هل مصيبة

اجته ريم :خالد شو صاير ليش اصواتكم طالعة
خالد بضيق واضح :ولا شيء
ريم :طيب وين ماجد يوصل البنت
خالد :عنده شغل طلع جهزي حالك انتي واحنا بنوصلها
ريم :طيب ماشي

:مشاري برأيك بوافق ابووي
مشاري :والله ما بعرف بس اكيد بوافق جدي ما برفض ئلك طلب
شمس :اييه بس هو عنده شغل ...ويمكن ما نروح
مشاري :شمس لا تحكمي خلينا نشوف امي شو بتسوي بالاول وبعدين بنتفاهم
شمس :وجع مشاري
مشاري :يوجعك
شمس :قوم ساعدني خذ كاسات الشاي وانا بجيب الحلووو ....بتعرف شو انا صدق اخرتني راح اذبحها لاختك وينها الدبة ما صارت
مشاري تركها تحكي مع حالها ودخل المجلس وبعدين لحقته وهي تنادي عليه وتهاوشه
شريفة :آآه يا طول لسانها هل بنت ما بتتعب من الحكي
شمس :ايه مدام شريفة ما تشوفي حالك ..ولا لاني تكلمت عن دلو ع امه غلطنااا
شريفة :ههههههههههههههههه لا ابدا
ابو ابراهيم :شمسي تعالي لعندي يبه
شمس تقدمت منه وحضنته :يا عيون شمس يا قلب شمس انت
ابو ابراهيم :تسلملي قلبك وعيونك ...يبه شريفة بدها تروحي معها على لبنان وتجهزوا لهدى ها شو رأيك انتي
شمس عملت حالها متفاجأة :ها ما بعرف ...شو رأيك انت
ابو ابراهيم مع انه راح نشتاق ئلك بس روحي يبه بتغيري جو
شمس :وماماتي الحلوة شو رأيها
ام ابراهيم :من رأي ابوكي
شمس :خلاص اوكى بتحمل بياخة شريفة وبروح معهاا ...شو اعمل لولا انت يا بابا اصريت عليه ولا ما كنت ناوية اروح معها مكان ..ما بتعرفها لبنتك انت بتجيب السكر والضغط للواحد
شريفة طيرت عيونها :شمسوووووووو كانك بتحكي عني
شمس بلمت :ها لا حشى مين قال ...انتي احلى وحدة بالعالم بتجنني ..ان شاء الله ئلي بيشتهي يجيه 100 منك
غمزت لمشاري ئلي ميت ضحك عليها شهقت :يوووه نسيت الشاي على النار "طلعت تركض "
شريفة ابتسمت :آآه منها لهل بنت بتاكلك بلسانها وبنفس الوقت بتذوبك
ابو ابراهيم :يبه شريفة بس تسافروا بدي تسأليها وتشوفي اذا موافقة على العريس ئلي متقدم ئلها
شريفة باندهاش :وابراهيم يبه
تنهد بحزن :ابراهيم الله يهديه وراح نشوفه يطلقها
شريفة :الله يهديه خسر جوهرة ثمينة ...ما بنلاقي مثلها بهل وقت
دخلت شمس :لحقنا عليه هههههههههههههههههههه فاتك يبه شكل الخدامة عنجد انها تحفة وغبية بعد ...انتظر بقلك الحين بس اقطع الكيك "رجعت تهز راسها وهي تضحك وضحكوا لضحكتها "عنجد وحدة هبلة


ريم :ما خبرك حميد بشيء
اماني :لا يا ريم من امس وهو بحاله ومتضايق مو راضي يتكلم بشيء ..مو عارفة شو صار ولا ايش السبب
ريم :مو معقول بشيء بالبنت كانو متقبلينها لحتى..
اماني هزت راسها :لحتى سأل عن اهلها ليش تغير ما بعرف
ريم :مو مهم هل حكي الحين ...ماجد من امس ما رجع شو نعمل ..انشغل بالي عليه
اماني :جواله مغلق ما برد
ريم :لا حول ولا قوة الا بالله وين راح ...اسمعي انا راح اطلع اشوف لولاد وبالمرة اشوف زيد واخليه يكلم اصحابه اكيد بعرف ارقامهم ...وخلي الخدامة تجهزلهم شيء ياكلوه
اماني :ايه خبرتها حتى ما يستنوا خالد وحميد نزلوا على الشغل
ريم :اوكى شوي وراجعتلك
زفرت بضيق اماني وهي تحس روحها بتطلع من حزن ئلي بتشوفه بعيون حميد سألته وما جاوبها وما اصرت عليه بتعرفه اذا كان متضايق بحب يقعد لحاله حتى يهدى
رن جوال ئلي بيدها وردت :الووو.../ماجد الله يهديك وينك انت من امس مختفي
اجاها صوته المتعب :ام سعود ..بدي ترسلي ئلي طقم رسمي على فندق الـ مع السواق عندي اجتماع ..وفي اوراق بالكومدينا بعد
قاطعته اماني :اسمع خالد وحميد طالعين ومو راجعين قبل الليل تعال خذ ئلي بدك اياه
ماجد يفكر :اممم طيب ..مسافة الطريق
اماني :مع السلامة
نزلت ريم وخبرتها اماني باتصال ماجد وقعدوا ينتظروه بعد ربع ساعة وصل وحاولوا يعرفوا منه السبب بس ما في امل استأذن منهم وطلع غرفته تروش ولبس رسمي واخذ الاوراق ئلي بده اياها وطلع للشركة للاجتماع


نهاية البارت توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.