آخر 10 مشاركات
روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          مستأجرة لمتعته (159) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غريق.. بين أحضانك (108) للكاتبة: Red Garnier *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          للحب, الشرف والخيانة (101) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة* (الكاتـب : سما مصر - )           »          الإغراء الحريري (61) للكاتبة: ديانا هاميلتون ..كاملهــ.. (الكاتـب : Dalyia - )           »          25 - أصابع القمر - آن ميثر - ع.ق ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          [تحميل] إمــا "شيطـــان" أو شـخـص مــهـزوز الـكـــيان/للكاتبة Miss Julian(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          245- احداث السحر - كارين فان - م.م .... حصرياااا (الكاتـب : angel08 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-15, 02:31 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس عشر


دخل غرفة الاجتماع بثقة واجت عيونه على حميد اول ما دخل ..حاول انه يتمالك اعصابه وجلس وهو يقول :اسف اتاخرت على الاجتماع
العميل :اهلا دكتور ماجد
ماجد :يا هلا ....معليه بنكمل وين وصلتوا
حميد سكت من دخل ماجد وخالد تكلم مع ماجد شوي وفهمه شغلات كانوا مختلفين عليها قال ماجد :استاذ ساري احنا اتفقنا من قبل على السعر
ساري :ولكن السعر كبير
ماجد :لا كبير ولا شيء ...ايش لتغير كنتوا موافقين على السعر ئلي حطيته
ساري :نعم ولكن بهذا السعر ممكن ان تتاثر شركتنا ..انت تعلم التجارة ربح وخسارة ...ما رايكم <يكلم خالد وحميد >
خالد ئلي شاف انه ماجد ناوي يطفش العميل مع شركة :ماجد ان
قاطعه ماجد بدون ما يناظر ناحيتهم ورفع يده وكمل كلامه مع العميل :استاذ ساري صحيح اني ضاعفت السعر لـ 60 مليون $ ..بس انت لا تنسى انه المصنع كبير وقليل ما تلاقي مثله هذا اولا ..والآلات موجودة وراح تستلموها انتو ..وكثير في شركات طلبت تاخذ هل صفقة يعني اذا مو موافقين في غيركم كثير بوافقوا
ساري :حسنا سأكلم رئيسي اولا
بعد عنهم يتصل وهو ينتظر ويهز رجله بتوتر حاول ما يناظر جهتهم بس غصب التفت بعد ما ناداه خالد :وينك يا رجال اختفيت امس
ماجد :عند ابراهيم اسهرنا عنده مع الشباب
خالد سكت وما حب يحكيله انه سأل ابراهيم وقال انه ما شاف غير الظهر
اشر لحميد يحكي معه ويراضيه وكل واحد ينغز بالثاني لف ئلهم ماجد بس شاف حركتهم الغريبة واجاهم العميل : دكتور ماجد وافقنا على العرض لكن
ماجد فهم عليه قال :اوكى بنزيد ئلكم نسبة الارباح 45%
العميل :اتفقنا بعد ان يوقع الرئيس نرسل لكم الاوراق
ماجد :اوكى
سلم على حميد وخالد وهو يقول :اهنيكم على دكتور ماجد له عقل تجاري ممتاز جدا
خالد :اتفضل خليني اوصلك انا وطلع معه
ماجد وقف يرتب اوراقه بالشنطة ومتردد بده يحكي بس ما بعرف من وين يبلش حتى يأس وهو يشوف صمت حميد ..اخذ شنطته وكان بده يطلع بس لف بس حس باليد ئلي على كتفه وناظروا بعض
حميد باس على راسه وقال وهو يربت على كتفه :سامحني يا اخوي
ماجد ضمه بعد ما نزلت دمعة يتيمة :انت سامحني يا حميد انا عارف اني غلطان وصدق خيبت املكم فيني بس الشيطان لعب بعقلي وما فكرت باي نتيجة غير اني انتقم منه على ئلي عمله فيني وبس قابلت ضحى معه عرفت انها اخته غصب عني صرت اتقرب منها حتى اعلقها فيني واجرحها ...بس انا مو قليل شرف يا حميد مثل اخوها واغضب ربنا قبل كل شيء ...صدقني ما فكرت بهل شيء فيها
حميد :عارف بس من غضبي قلت كلامي
ماجد نزل راسه بحزن
حميد :شوف يا ماجد ئلي صار صار ...والحين لازم تقرر يا بتترك البنت بحال سبيلها يا اماا
ماجد :شوو
حميد :بتتزوجها
اتفاجأ ماجد من ئلي قاله حميد :اتزوجها
حميد :يا اتركهاا
ماجد :لا اتركها لااا ...حميد انا تعلقت فيها مع انه كان غرضي انتقم بس ما بقدر اتركها انا بجد تعلقت فيها وحبيتها
حميد ابتسم :اذا هيك بتتزوج
ماجد :بس بـــس مو كانه بدري
حميد :ايش ئلي بدري فيه عمرك 31 مى ناوي تتزوج بعد 50
ماجد :ههههه طيب بكلمها برأيك بتوافق ...وشو اخوها
حميد :بس توافق لكل حادث حديث واخوها علينا انت خليك بعيد عنه
ماجد :طيب شيء ثاني
حميد ابتسم :اتفضل يا عريس آمر
ماجد خبره بقصة الدكتورة ئلي بالجامعة :وبالاخير رسبت ضحى بالمادة وانا متأكد من ضحى هي شاطرة وما بتجيب ئلا علامات عالية ...فكرت فيها وكنت بخبر المدير وهيك راح تتحول لتحقيق وما بعرف شو وما حبيت اقطع برزقها
حميد :اسمع هي ئلي قطعت رزقها بيدها وانت ما ئلك دخل ...ولازم تتصرف حتى ما تضيع على ضحى ....اسمع الحل عند خالد هو بحلها عنده معارف كثير بالجامعة
ماجد :احسن لاني لو تصرفت انا راح اقلب الجامعة على روسهم
حميد :هههههههههههههههههه والله ما انت هين حتى الدكتورة طيحتها بحبك
ماجد:هههههههههههههههههههه� �ههه
دخل خالد وانبسط بس شافهم بضحكوا :اوووه واخيرااا مو حلو الزعل عليكم


:السلام عليكم
:وعليكم السلام
ريم :شو كيف اجتماعكم
خالد:الحمدلله حياتي
اماني بتوتر:ما شفتوا ماجد ...راح الشركة
حميد :ايه شفناه ...ليش في شيء
اماني :ها لااا
ريم :وبعدين بتقعدونا على اعصابنا يعني ...شو صار امس
خالد :حياتي اهدي سوء تفاهم بالشغل وانحل الحمدلله وما في أي شيء
اماني :مشاكل بالشغل بتوصلكم للي صار مبارح ما كنت متخيلة انه في شيء ممكن ياثر عليكم كيف لشيء تافه
حميد :حبيبتي صدقيني ما صار شيء وبس تناقشنا وبس
ريم :وينه ماجد الحين
حميد ابتسم :راح ييشوف اذا ضحى بتقبل تنبلى فيه ولا لا
ريم واماني :يعني
خالد:ههههههههههههههههه بيطلب الزواج
صرخوا البنات بفرحة
حميد يكلم خالد :والله صرت احس انه ماجد ابنهم هههههههههههههههههه

:شو رأيك ضحى
كانت تناظره مصدومة
:انا اسف اذا كنت ضايقتك
ضحى هزت راسها والدموع تنزل وتهز راسها بلا لالا:ما تضايقت بالعكس تفاجئت ..ماجد من جدك انت
ماجد :ومن متى بمزح انا
ضحى :ما بعرف بسس
ماجد واخيرا ابتسم :بتقبلي تكملي حياتك معي
ضحى تمسح دموعها وابتسمت :موافقة اكيد
ماجد ابتسم وتنهد بارتياح قال :كلمي اخوكي بالموضوع انتي وبعدين ردي ئلي خبر
ضحى :ان شاء الله ...طيب واخوانك
رفع جواله ئلي برن وشاف رقم ريم اشر ئلها عليه :بنتظروا جوابك هههههه

:حبيبتي يا شمس والله ما بتستاهلي ئلي بصير ئلك
شمس نامت على رجل شريفة وهي تتنهد :انا مو هامتني نفسي يا شريفة موه هامني شيء غير بابا وامي وانتوو كل حياتي ...ما بدي اشوف ابوي حزين
شريفة تمسح على شعرها بحنان :هو متضايق عشانك انتي وما بده تدمر حياتك
شمس :مين قال انا مبسوطة معهم ...انتو متضايقين من وجودي بينكم
شريفة :شمس ايش هل كلام ..كلنا بنحبك وبنعزك وصدقيني ابوي وامي واحنا ئلي اولادهم بحبوكي اكثر مننا ..
شمس تبكي :انا حاسة بالذنب يا شريفة ...بس شو بيدي اعمل ابوي وصى عمي عليه وهو بموت وبعد ما طلب من اخوكي يتزوجني طفش ...حاسة بالذنب لاني حرمتكم من اخوكم كل هل سنوات
شريفة :لا يا عمري لا ما ئلك دخل انتي ..لا تنسي انه ابراهيم كان تاركنا من قبل ومسافر يدرس <وكملت بحزن ودمعة بعيونها >ابراهيم اختار انه تكون حياته بعيد عنا واسس ئله حياة لحاله واحنا فيها بس لانه واجب يكلمنا ...وابوي ما بده يظلمك وتشوفي حياتك وتتزوجي ويصير عندك طفل تفرحي فيه
شمس تهز راسها :ما بدي شيء غير اني اكون معكم وبس ..ما بدي ابعد عن بابا وماما
شريفة :يا شمس احنا مو دايمين ئلك ولا امي ولا ابوي بعد عمر طويل ان شاء الله بس كل واحد ئله يومه
شمس :لا تقولي هيك يومي قبل يومهم ان شاء الله
شريفة :انتي فكري في واحد متقدم ئلك وهو منيح واخو ام مصعب وما في مثله وشاريكي
شمس هزت راسها بصمت
شريفة تمسح ئلها دموعها :فديت هل عيون ...والله لو يدري ابوي اني بكيتك ليذبحني
شمس :ههههههههههههه ههه
شريفة :والله يا شمس ما بعتبرك ئلا مثل هدى وبحبك اكثر منها بعد
هدى ئلي دخلت فجأة وقالت بصدمة :يماااااااااااااااااااااا� �ااااااه
شريفة وشمس ضحكوا عليها
هدى :ما بننزل على السوق بكرا مو طيارتنا
شريفة :ايه خبرت مشاري يحجز ئلنا ابوكي كلمني وقال ارجعوا مشتاق ئلي حبيبي
شمس :هههههههههههههههههه معه حق يشتاق لهبلك
شريفة :شو ف انا هبلة

:بيرجع زيد
ماجد بضيق :لا تذكرني ولووو
ابراهيمم :حتى احنا تعودنا عليه مماجد لصغير
ماجد :هانت كلها هل شهر اخلص وانزل ئلهم وارتاح من الغربة
ابراهيم :وضحى معك
ماجد :اكيد شو بتسوي هنا ...وبنتزوج
ابراهيم :والله يا ماجد للحين مو مصدق انك تملكت عليها
ماجد :اقرصك لتصدق
ابراهيم :لالالا خليك بعيد عني ...بس قصدي تفاجأت لانه اخوها وافق
ماجد :تصدق بعد ما رفض فقدت الامل ..وما بعرف كيف قدر يقنعه حميد
ابراهيم :اتوقع كل شيء
ماجد :عقبالك ان شاء الله
ابراهيم :لا انا خليني هيك براحتي احسن بلا حريم بلا هم ..ما بجي من وراهم ئلا وجع الراس والقلب
ماجد حط يده على كتفه :ابراهيم ما تحكم من اول تجربة ئلك ولانها فشلت
ابراهيم يغير الموضوع :لا تنسى الاغراض ترسلهم لاهلي
ماجد :ان شاء الله اعطيتهم لام زيد وام سعود يتصرفوا
ابراهيم :ايه منيح


:ولمتى بستنى يعنيي
:شفيك يا اخوي اصبر شوي ..عمي شكله اقتنع وبعدين لازم ياخذوا رأي البنت
:ليش في احتمال ما توافق ..فهميني يا ام مصعب
ام مصعب :لا يا اخوي بس يعني كثير تقدموا ئلها وكلهم رفضتهم ما بدها تترك عمي ومرت عمي لحالهم
جاسر :هذا وهو عمها مو ابوها
ام مصعب :عندك وعند ئلي ما معرفها عمها ...بس هي بتعتبره ابوها
جاسر :يعني شو تدفن حالها ...مو باقين ئلها
ام مصعب :ان شاء الله خير

حميد :انتبه لنفسك يا ماجد ..وحاول ما تشوف اخوها ولا تحكي معه ..بما انه ساحب يده من الموضوع وما اهتم
ماجد :ان شاء الله
اماني :احنا من اليوم راح انحضر للزواج لا تتاخروا علينا
ماجد ابتسم :ان شاء الله اول ما اخذ الشهادة بجيكم على طول
اماني:ان شاء الله
زيد :لا تتاخر عمي
ماجد :راح ارجع بسرعة عشانك بس
ريم :ايه صدقتك ...ههههههه سلم على العروس لا تنسى
ماجد :مو كانكم تاخرتوا الطيارة شوي وبطير
ودعهم بضيق صحيح اسبوعين ئلي قعدوهم بس ملوا عليه حياته تنهد واتجه للمول وخصوصا احد المحلات وقف على الباب وعقد حواجبه
اتجه بغضب لمجموعة من الشباب ئلي من لبسهم عرف انهم عرب وقال :اتوكل انت وهوو
الشب :وانت شو دخلك
ماجد ناظر ضحى :اطلعي استني برا
هزت راسها وطلعت وهي خايفة تصير مشكلة هي عارفة ماجد وعارفة عصبيته بعد دقائق طلعوا الشباب بلون مخطوف وخلفهم ماجد مشى معها بصمت حتى ركبوا السيارة
ماجد :ايش قالوا
ضحى با=خوف :ولا شــ ـ يء
ماجد :انا اكم مرة خبرتك ..ما بدي تشتغلي ..وكنت اسكت لانه ما كان ئلي حق ..بس الحين انا زوجك وانا مسؤول عنك وما بدي اسمع سيرة الشغل
ضحى :ان شاء الله ..لا تزعل مني ..بس انت عارف بوضعي
ماجد:حصل خير
ضحى :سافروا
ماجد ورجع تضايق :ايه الحين
ضحى :يوصلوا بالسلامة ان شاء الله
ماجد:ان شاء الله
<دقايق وقف مقابل بيتها >:انتبهي لحالك
ضحى :وانت بعد ..بتروح البيت
ماجد :لا بمر ابراهيم اول
ضحى :اوكى يلا سلام
ماجد :مع السلامة
نزلت وطلعت لبيتها ما استغربت من الهدوء ئلي في البيت نزلت اغراضها على مكتبة ودخلت تتوضأ حتى تصلي وانصدمت بعد ما طلعت وشافت ئلي قدامها
:انــــــت
:انتظرتك حتى تجي تأخرتي
ضحى :انقلع من وجهي انت كيف دخلت البيت
كنان:اخوكي مين يعني
ضحى :فااااادي ..فادي <دفته من طريقها وهي معصبة بعد ما اخذت حجابها ولبسته وطلعت للصالة :فادي وبعدين معك انت ...لا تنسى اني معك في البيت ..مو لحالك ساكن فيه
فادي يهز راسه بثقل ويضحك :ايه اييه طيب
هزت راسها بيأس ووكان واقف وراها بالضبط :بعد عني انت الثاني
كنان :ايه يا ضحى بنلتقى <لف ئله وضحك بسخرية لحاله >
ضحى دخلت غرفتها وقفلت الباب بالمفتاح اكثر من مرة حتى اتاكدت انه تسكر وانهارت على الارض تبكي :يارب ريحني والله زهقت ...وينك يا بابا تشوف بناتك كيف انذلوا من بعدك وينك

:راح نرجع لقصص زيد والله بذبحني هل ولد وما احد ماكلها ئلا آية وسلمى حبيباتي معقدهم
اماني :خليه يكون ئله كلمة عليهم من الحين احسن
ريم :طيب باقي عليكي شغل كثير
اماني :لا الحين عندي عملية وبعد ساعتين بخلص وبمرك البيت حتى نطلع عند ام ابراهيم نوصل ئلهم الامانة
ريم :اييه نسيت انه اخذنا موعد اليوم ..طيب ماشي حبيبتي ..الاولاد كلهم روحوا مع السواق انا بخلص شغلي بمر على السوق اخذ معنا كم غرض
اماني :اوكى حبيبتي ..يلا سلام
ريم :مع السلامة
سكرت جوالها وطلعت متفاجئة وهي تسمع بنات يتكلموا :انا لازم افوز بهل مسابقة يا رولا ..وتحرير مو تاركتني بحالي
رولا :ليش طيب
سمر :انتي عارفة بوضعي وعلى الاقل بالمكافئة ممكن اجمع اول قسط ئلي بالجامعة وبعدين الله بفرجها
رولا :مع انها حالتهم منيحة لتحرير بس مدري عنها مغرورة وشايفة حالها
سمر :ما بيدي اعمل شيء غير اني ادرس منيح وان شاء الله ربنا يوفقني
رولا :امين يا عمري
قربت منهم :بنات للحين ما طلعتوا ما بقى في حد بالمدرسة
رولا بتوتر :ها مس الحين طالعين ما حسينا بالوقت واحنا بنتكلم
ريم :طيب يلا لا تتاخروا على اهلكم
البنات :ان شاء الله
تركتهم ريم وهي مستغربة ومندهشة

:انتظري حياتي الحين بتجي الممرضة وتشوفك
:ان شاء الله

:دكتورة شو بنسوي الحين
اماني :انتو كملوا لفحوصات كاملة ..واحنا بنشوف بعدين بس لبعد يومين امنعوا الزيارة عن المريض
:ان شاء الله
ناظرت ئلي قاعدين وقالت :شوفوا الرجال وحرمته ئلي هناك شفيهم ...ليش ما في احد بالطوارئ
:الدكتور سعيد مناوب اليوم
اماني :خبريه ...يلا انا بطلع سلام
:مع السلامة

:شفيك حياتي
وهي تاخذ نفس سريع :طلعني من هنا بسرعة
:ما بصير لازم يشوفك الدكتور
:بترجاك طلعني بسرعة
:طيب طيب خليني اساعدك توقفي

مشاري :ناقصكم شيء جدة
الجدة :شوف شمس اذا بدها شيء ولا لا
دخل المطبخ عندها وسألها وهي ما طلبت شيء طلعت لغرفتها بدلت ملابسها ونزلت عند لعند امها وعندها شريفة ئلي اجت وكانت تستفسر :ما قالو سبب زيارتهم
الام :ايش هل كلام يا شريفة ضيوف حياهم الله باي وقت
شمس :من الفضول الزايد ئلي عندها اصبري بعد شوي بيجو وبتعرفي ..شو رأيك ماماتي بلبسي حلوو
الام :قمر يا عمري الله يحميكي
رن الجرس وراحوا شريفة وشمس يستقبلوا ضيوفهم والام قاعدة بسبب انها ما بتقدر تتحرك كثير
رحبوا فيهم ودخلوا عند الام ورحبت فيهم اكثر
ريم :شلونك يا ام
:ام صالح ..بخير يا بنتي وانتو شلونكم
اماني :الحمدلله يا خالتي
ام صالح عرفتهم على شمس وشريفة وقعدوا جلسة تعارف طويلة اكثر من ساعة وريم واماني نسيوا حالهم معهم ومع سوالف ام صالح ئلي حبوها
ريم :اعطتها ظرف كبير جنبها وهي تقول :ابراهيم طلب منا نوصلك هل امانة
ام صالح :خير ان شاء الله ...كيف شفتوه
اماني :من فترة رجعنا من امريكا وهو صديق ماجد
ام صالح :ايه ماجد الله يذكره بالخير ...شلونه
ريم :الحمدلله ..تملك وان شاء الله بهل فترة عرسه بتشرفونا
ام صالح :لا بالله ...الله يهنيه يارب ما بستاهل ئلا كل خير
ريم :الله يسلمك
ام صالح بغصة :وابني تقابلتوا فيه شلونه كيف صحته
ريم :الحمدلله..تمام .. و خالة من كم سنة ما شفتيه
ام صالح :والله يا بنتي ئلي شيء 5 سنوات
ريم بتفاجأ:ما بكلمك
ام صالح :بحكي معي ...بس يا بنتي الحكي غير عن الشوف الله يهديه يارب ...اخوانه اذا كان ئلهم سفر شغل بمروه بس انا ما فيني حيل لا لسفر ولا لغيره
اماني :ليش يا خالة لاحظت انك تعبانة
شريفة :معها السكر ...وما بتقدر تمشي بتتعب شوي ..وما بتقبل اتابع مع دكتور ..مهملة حالها
اماني :ليش يا خالة ما بصير هل حكي <وكلمت البنات > جيبوها عندي على المشفى وما ئلك ئلا انا اشرف على حالتك ..وان شاء الله بتشفي
ام صالح :الله يخليكي يا بنتي
ريم تكلم شمس :بتدرسي يا شمس
شمس :لا خلصت دراسة وقاعدة
ريم :ما شاء الله مع انه واضح انك صغيرة قلت يمكن بتدرسي للحين
شمس :لا خلصنا دراسة الحمدلله
اماني :شكلها متعقدة البنت
:ههههههههههههههههههههههه

:خالتي انا جهزت الاكل و..خبرت الخدامة بس يجي عمي تجهز السفرة
:تسلمي حبيبتي ...تعالي اقعدي جنبي اشوف
جلست جنبها :سارة ليش متضايقة يا بنتي ..خبريني انا مثل امك ..مضايقك راشد
ابتسمت بحزن :لا يا خالتي ليش حتى يضايقني عادي
ام راشد :راشد طيب بس بده مين يفهمه ..الله يهديه بس وحبيبي ناصر وينه
سارة :مع اصحابه طلع
ام راشد :ليش يا يمه ما بتجيبي غيره ..الصبي بحنن الرجال
سارة :لا يا خالتي وضعي معه لراشد مو مستقر مو مستعدة اعيد غلطتي <وكملت بغصة >راشد لليوم ولهل لحظة فكره مع بنت عمه وما نساها
ام راشد :لا حول ولا قوة الا بالله ...<رن تلفون >قامت سارة وردت ورحبت بالمتصل واعطت الجوال لام راشد :رنين
ام راشد بحب :اهلين يا يمه ...شلونك حبيبتي ...الحمدلله ...كلنا بخير وشو اخبار زوجك واهله ...والله مشتاقة ئلك يا قلب امك من تزوجتي فضى البيت عليه ...الله يهونها عليكي ...خير شوفي ...اها .....ايششششش ...انتي متأكدة يمه ...اسمعي رنين لااحد يعرف بالموضوع ....انا بتصرف ...قلتلك انا بتصرف ...طيب ...مع السلامة
سارة :خير خالتي شو فيه
دخل راشد :السلام عليكم
:وعليكم السلام
جلس بعد ما سلم على امه :خير شو فيه
الام :سلامتك يمه ما في شيء
سارة وقفت :اجهزلك الاكل
قال بدون ما يلتفت ئلها وهو يوقف :لا بقوم اتروش وانام
بعد ما طلع
:سارة حبيبتي خبري السواق يجهز السيارة بدي اطلع مشوار
سارة :ان شاء الله

:ايشششششش انتي متاكدة يا خالتي
:والله ما بعرف يا ابني ..بنتي خبرتني
:أأنـــ ــ ـا لازم احكي معها
:ابنــي
:يمممه لا احد يعرف بالموضوع حتى احله واتاكد انا ..
خرج من عندهم بسرعة وبيده جواله

هدى :شمس وبعدين يعني
شمس :لا تفكري اني ممكن اطلع قبل ما انظف البيت مفهوم ...قومي ساعديني حتى نخلص بسرعة ونخلص كل شيء ...وين مشاري ...ياربي منكم انتو اولاد شريفة دايما متأخرين على كل شيء طالعين على امكم الله يعيني عليها ..صحيح ذكريني بس نخرج في اكم غرض لازم اشتريهم من السوق ....<ناظرتها وهي تمسح على وجها وقالت بتفكير >هدى انتي اعطيتي لبابا قهوته ...."ضربت على راسها وصرخت :الغذى ....يووووووه نسيته
راحت تركض على المطبخ
هدى بصوت :اكيد راح تنسيه من كثر كلامك
طل عليهم مشاري :اكيد شمس
هدى :هههههههههههه مين غيرها
مشاري :الله يستر جيت ومتأمل الاكل يكون جاهز يطلع محروق اهئ اهئئئ
هدى :هههههههههههههه امشي لا تسمعك وتذبحك ..روح شوف جدي بالمجلس
مشاري :طيب

قالت بزعل :ما فرحت حبيبي
:لا بس ....ههههه ما بعرف مبسوط كثيرر
:ايه وانا قلت مستحيل حبيبي حميد ما يفرح
حضنها بحب :كيف ما بدك افرح وبتكوني انتي امه
اماني :يا عمري انت ..وانا مبسوطة اكثر لانك ابوه
حميد :بس يا اماني انا خايف عليكي دكتورتك قالت لازم تمضي فترة بين كل ولادة والثانية
اماني :حميد انا بعد دكتورة وبعرف شو مصلحتي بعدين مني حاني صبرت 6 سنوات ...لو يطلع بيدي كل سنة اجيب ولد ..صدقني راح اتحمل كل الالم بس لانك ابوهم هذا بيكفيني ...وبدنا نكملهم على 10 اوكى حياتي
حميد :هههههههههههههههههههه ...ان شاء الله يا عمري <وتكلم بجدية >بس كمان لازم تنتبهي لحالك وشغلك طول الوقت واقفة ما بترتاحي ابدا
اماني :اوكى بوعدك ارتاح ...خلينا ننزل نبشر الكل انت اول احد بعرف
حميد بمسخرة:لا قوووية غريبة ريم ما بتعرف شو صاير بالدنيا
اماني :ابو سعود ليش بتغار منها ها ...وخلاص اصلا الشرهة عليه كان لازم اخبرها هي اول بس قلت حرام هل مرة حبيبي لازم يعرف قبل الكل
حميد :عملتي خير والله فكرتي فيه
اماني :آآآه يا ربي تقول ضرتك ريم
حميد قرصها من خدها :شو شايفتني حرمة ...ضرتي
اماني :رجال وسيد لرجال

عبير :ضحى ليش متضايقة
ضحى بتعب :كنا ن مو بتاركني بحالي
عبير :وبعدين معه رجع يزعجك
ضحى :ليش هو ترك حتى يرجع ...ياربي والله تعبت يا عبير مو عارفة متى ارتاح منه ومن فادي
عبير :اخوكي ال شو اقول بس خليني ساكتة احسن
ضحى :قوليلي ئلي بدك اياه صدقيني ما بزعل بستاهل كل شيء
عبير :وماجد بعرف
ضحى :لالا ما خبرته وما بدي يعرف هو اصلا حاسس بشيء ..ما بدي تصير مشاكل
عبير :كلها فترة وبتتركيهم وبتتركي ئلهم البلد حتى يرتاحوا
ضحى /آآآه قولتك
عبير :شو كيف استعداد العرس
ضحى :كل شيء تمام ام زيد وام سعود مو مقصرين بشيء
عبير :اكيد عرس مجود لمدلل ...تصدقي ئلي بشوفهم ما بقول انهم مو اخوان
ضحى بآلم :مو ضروري الاخ يكون ئلي جابته امك
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
:شلونك عبير
عبير :الحمدلله ماجد بخير وانت
ماجد :الحمدلله ...ها ضحى خلصتي محاضرات
ضحى :خلصت
ماجد :طيب يلا نطلع
سلمت ضحى على عبير ومشت معه وهو سابقها بخطوات يمشي بهيبة وهدوء خفف خطواته وعقد حواجبه وهو يسمع مجموعة بنات بيتكلموا بصوت وبدون ما يلتفت ئلهم :شوفيه كانها خدام عنده ...ايه هيك بصير للي بتطيح واحد غني عشان فلوسه
:آآه والله انها خسارة فيه بنت الفقر ...اصلا شكله ما بحبها مو شايفة طريقتهم ما بعض
:بدون شك
وقف فجأة ولف لضحى يشوفها سمعت او لا وارتاح بس شافها ملتهية بجوالها ومنزلة راسها وكانت على وشك تخبط فيه بس وقفت وهي تقول :ماجد ليش وقفت في شيء
ماجد :لاااا <سحبها وشبك يده بيدها وهي انصدمت وحمرت خجل >
:ماجد ايش بتسوي فكني
ماجد:سوري مو زوجتي ما احد ئله كلمة علينا
ومشاها معه وماسك يدها بيده بعد ما اعطى شلة البنات نظرة احتقار وضحى ما توقعت جرأة ماجد قدام الكل اول مرة بعملها وفرحت بحركته ئلي حسستها انها ملكه بجد

:شلونك يمه طمنيني عنك
:الحمدلله بخير وينك ما عدت تنشاف
:والله انشغلت شوي
:شلونك خالتي ...شو وين شمس عنك
ام اصالح :مع هدى بالسوق بعد شوي بيجوا ...وشلون لعيال وسلطان متى بتخطبوا ئله
ام سلطان :ان شاء الله قريب
ام صالح على خير ان شاء الله
ابو سلطان :ايش صار بموضوع اخو ام مصعب
ام صالح بغصة :والله يا ابني شكلها بترفض بعد <وقالت وهي تمسح دمعتها >صحيح لو تزوجت بنشتاق ئلها بس ما بدي تضيع حياتها عشاني انا وابوك ..وهي عنيدة ما بدها تتركنا
ابو سلطان :والنعم فيها بنت العم ...عرف عمي يربي
ام صالح :الله يرحمه ويغفرله يارب
:امييين
ابو سلطان :بس بعد لازم ترضى ..لمتى بتقعد
ام صالح :ابوك بكلمها هل فترة ....ما كلمت ابراهيم
ابو سلطان :لاااا ئلي فترة ما كلمته
ام صالح :لا يا ابني لا مهما صار هو اخوكم وصغيركم ...اطمنوا عليه وانصحوه بغربته انتو اكبر منه وافهم منه ...بعده صغير وما بعرف وين مصلحته
ابو سلطان :أي صغير يا يمه وهو صك 30
ام صالح :يا ا
:السلام عليييييكم
:وعليكم السلام
:اووووووه منو عنا ابو سلطان وام سلطان يا هلا والله وانا بقول ليش بيت منور
ام سلطان بحب :يا هلا فيكي يا قلبي شلونك
شمس :تمام وانتي شلونك والعيال
ام سلطان :الحمدلله
ابو سلطان :شلونك شمس
شمس :الحمدلله بيخير ابو سلطان وانت ..وصلك الكيك
ابو سلطان :وصل يسلموا يارب تعيشي وتعملي
شمس :ههههههههههههه وراح اذوقك ئلي عملته اليوم بعد بس <وقالت وهي تشوف ام سلطان >مو كانه في احد ناقص هااا ولا ناسية ..وين حبيبة قلبي جوجو مو شايفتها ...لا تقولي مو جايبينها معكم برجعكم تجيبوها والله ..هاد الناقص ...وينها
ام سلطان :يمه مني حراني جبتها وما طحنا بلسانك ..نايمة
شمس طلعت من عندهم بغرور :عشان ما تطيحوا بلساني خبرتكم اعطوني اربيها انا اتبناها بس انتو ما قبلتوا <وطلت عليهم من الباب وهي تضحك >ترا العرض لساته قائم لحتى تتزوج اوكى
ضحكوا عليها
:عمــــة
لفت ئلها وفرحت بس شافتها فتحت يديها ئلها :يا روح عمة انتي تعالي يا بعد قلبي ..شو مشتقالك ...
جميلة :عمة بدي شيبس
شمس :اووووه تعالي شوفي ايش جبتلك معي
شالتها وطلعت فيها الدرج
ام صالح بصوت عالي :شمس لا تغطسي بغرفتك حتى تتغذي
شمس بنفس الصوت :ثواني بس

:ههههههههههههههههههههههه وصلك الخبر ...الله يبارك فيك عقبالك يارب يا ماجد ...ههههههههههه ايه حميد عارفته من عرف بالخبر وهو خايف اكثر من انه مبسوط ...ان شاء الله ...لا تخاف بما انك راجع بتمسك عني انت الشغل وبرتا ح حانا ..اكيد ما اتصل فيك حميد ئلا ليستعجلك .....هههههههه ان شاء الله ...لا تتاخروا علينا ...سلم على ضحى...بوصل ...مع السلامة
سكرت جوالها وهي تهز راسها مبتسمة على حميد دخلت عليها السكرتيرة :
اماني :ما وصل الدكتور ياسر
:لا ما وصل
اماني :بعدين تاخر في عملية ضرورية لازم يعملها اليوم اتصلوا عليه وشوفي سبب تاخيره ..صحيح في اجتماع توظيف بس يوصلوا خبريني
:في شخص طلب يقابلك
اماني :غريبة باقي ساعة للاجتماع مين ئلي مبكر ..اوكى دخليه ..وخذي الملفات للارشيف
:ان شاء الله
كانت ملتهية باكم ورقة قدامها طق الباب وردت بدون ما ترفع راسها :اتفضل
بعد مدة حست فيه صامت وما تكلم رفعت راسها وهي تقول :بايش بساعدك اخووو,,,,ووي
بهتت وتجمدت بمكانها وهي تشوف ئلي قدامها وهي تحاول تستوعب همست وهي تشهق :سعووود
هز راسه ودموعه بعيونه قرب منها بخطوات سريعة ينزل بمستواها ويرتمي بحضنها بس تراجع خطوتين للخلف بس شافها توقف وبلم فيها
اماني :انتبهت انه بعد عنها وبس شافت نظراته بكت وهي تقول :انا بمشي يا اخوي
وتقدمت ورمت حالها بحضنه هي تبكي وهو معها
بقيوا فترة طويلة وهم على الحال بعدت عنه واخذته وجلست على الكنبة جنبه قالت وهي تمسح على وجهه :ما تغيرت يا عمري ...آآه يا سعود مو مصدق انك قدامي مشتقالك يا اخوي
سعود :وانا اكثر يا روح اخوكي ..طمنيني عنك شو اخبارك ..كيف اوضاعك كل هل سنوات
اماني:باحسن حال الحمدلله يا اخوي ..بسرك حالي ..والاهل كلهم شو اخبارهم
سعود :الحمدلله ....متلهفين على شوفتكم ...وامي منتظرة خبر مني أكد ئلها اذا انتي ولا لا ..سنوات طويلة واحنا بندور عليكم ما بقى بلد اوروبي ما دورنا فيه وما توقعت انكم قريبين منا
ضمته وهي تبكي بصمت :باباا يا سعود بابا
سكت سعود ونزل راسه
اماني قالت وهي تهز براسها :بعرف انه توفى وصلني الخبر بس مو مصدقة انه مات وهو زعلان مني
سعود :لا يا اماني ليش يزعل منك هو زعلان عليكي كان وبس ..وندم على كلامه
هزت راسها بصمت وتبلع غصتها وتبكي بحضن اخوها
سعود :مو مصدق للحين انك بتمشي ..كيف صار هيك
اماني :حميد ما هدى حتى خلاني اعمل عملية وارجع مثل اول
سعود بعد صمت :وهو شلونه
اماني بابتسامة :بخيرر والحمدلله
سعود :وكيف حياتكم مع بعض كل هل سنين ...ومعاملته ئلك
اماني بصدق وهي بعدها بحضن اخوها ودموع تنزل بصمت :شو اقولك يا سعود تضايقت وعصبت وغضبت بعد ئلي صار ذاك اليوم ..بس بعده وبعد رفض بابا ئلي كل شيء تغيرر الحين حميد هو كل حياتي وبدونه انا ما بسوى شيء <رفعت راسها تناظره >بتتذكر يا سعود لما كنت دايما تحذرني بكل مرة اتهاوش مع حميد وتحكيلي بيجي يوم وتعرفي قيمته ومو مثل تفكيرك
هز راسه بالايجاب
اماني :وانا عرفت قيمته وكثير منيح ...ما بتتخيل حجم الاشياء ئلي عملها حميد ئلي لو احد غيره ما كان اهتم ورماني بابشع الصور ..بس هو وقف معي
سعود :مرتاحة معه
اماني :بدون شك
وانفتح الباب فجأة وبقووة :ماماااااااا
ضحكت عليها وهي تضمها :تعالي يا روح امك انتي تعالي يا قلبي ..."ضمتها اماني وهي تبوسها وسعود يناظرهم بتفاجأ وحنين وحب"
ودخل سعود ورا صبا وتقدم عند امه وهو نظره على الرجال ئلي جنب امه
صبا :انا سبقتك "طلعت لسانها ئله "
اماني :مع مين جيتوا
سعود :مع بابا
اماني :وينه
سعود :بكلم عمي خالد برا
اماني تشووف نظرات اخوها :تعالوا يا اولاد سلموا على خالكم
ناظروه باستغراب وقرب منه سعود بعد ما عادت امه باصرار ومد يده ئله
اماني :هذا سعود لصغيرر
تفاجأ سعود وتاثر وضمه...وسلم على صبا وضحك وهو يمسح دمعته :مو كانها بتشبه حنين
اماني :ههههه أي طالعة لعمتها
سعود :ما شاء الله ...الله يحفظهم ئلك
اماني :وفي بعد سلمى لكبيرة والرابع بالطريق
سعود بفرحة :مبروك
اماني :الله يبارك فيك يا اخوي
دخل حميد وهو يسلم وانصدم بسعود ونظراتهم التقت ببعض وقف يواجهه واماني كانت خايفة من مواجتهم بس ارتاحت لما شافت اخوها يتقدم من حميد ويضمه بقووة وحميد بالمثل

نهاية البارت توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-15, 01:36 PM   #22

jamilah
 
الصورة الرمزية jamilah

? العضوٌ??? » 336812
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 138
?  نُقآطِيْ » jamilah is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
متى البار الجاي


jamilah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-15, 10:51 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



& البارت السابع عشر &

:هههههههههههههههههههههههه� �ه ههه
سعود :بس والله عتبان عليك يا خالد ليش ما خبرتني
خالد :والله الاوامر اجتني من قيادات عليا ..بعدين ما حبيت تصير مشاكل بسببي
سعود :موضوع وانتهينا منه ..وحميد اخوي وابن عمي قبل كل شيء
حميد ابتسم
اماني :حبيبي زيد خذ اخوانك وتاكد انهم ناموا باماكنهم وانتي يا سلمى انتبهي لخواتك وخليكي معهم انا وخالتك ريم مشغولين شوي
سلمى :ان شاء الله ماما
بعد ما طلعوا كانوا البنات بالمطبخ وبشرفوا على الخدم وبتناقشوا
اماني :ما بتتخيلي فرحتي يا ريوم
ريم :الله يديمها علينا يا قلبي
اماني :متلهفة لشوفة باقي اهلي مشتاقة للكل امي واخواني وخواتي وجدي وجدتي وعمتي فاطمة وعمامي وكل والله ...سنوات طويلة مرت علينا
ريم :وانا بعد مشتاقة
اماني :ها لميين
ريم :لمين يعني لحماتي ...بتجي صح
اماني :هههههههههههههههههههههههه� � ..اكيد
ريم :فديتها واخيرا بشوفها
اماني :حبيتيها بدون ما تشوفيها
ريم :طبعااا
بلشت ريم تغني وهي تهز باكتافها واماني ميتة ضحك عليها : حماتى يا نينا دلوعه عليا
حماتى يا نينا دلوعه عليا
تصحى من النجمة يانينا
و تقولى قومى يانينا
و تقل راحتى يا نينا
من عز نومى يا نينا
أعجن و أخبز و أطبخ و أجهز ..
على الصينية
حماتى يا نينا دلوعه عليا
حماتى يا نينا دلوعه عليا
اليوم بطوله .. يا نينا
تفضل تهاتى .. يا نينا
يا بِت ودى .. يا نينا
يا بِت هاتى .. يا نينا
و إن جيت أسرح و ألا أستريح ..
تعمل قضية
حماتى يا نينا دلوعه عليا
حماتى يا نينا دلوعه عليا
تشخط و تنطر .. يا نينا
و أسمع كلامها .. يا نينا
و مهما تعمل .. يا نينا
باحفظ مقامها .. يا نينا
عشان حبيبى راضية بنصيبى ..
ماأنا وحدانيه
اماني تضربها على كتفها :هههههههههههههههههههههههه� � هههههههههه والله انك هبلة ...بعدين حرام خالتي ام حميد مو من هل نوع
ريم بنص عين :لا بشرتيني ..اصلا بدي اياها تكون من هل نوع ...عشان نمارس الدور بالزبط الحماية والكنة وانا ...عشان حبيبي خلووودي راضية بنصيبي
خالد :هههههههههههههههههههههه ولا يهمك يا قلبي انا بوصيها عليكي
نقزت ريم واماني ضحكت عليها وقفت طالعة وهي تقول :منيح انك جيت عقلها لاني على وشك انهبل منها

دخلت غرفتها وهي تكلم بالجوال وتحس بتعب شديد وبس بدها تنام ..فتحت دولابها تطلع ملابسها ونقزت بس سمعت باب غرفتها ينفتح نسيت انها ما قفلته اطمنت لما ما شافت اخوها بالبيت واخذت راحتها وكانت تكلم
انصدمت بس شافته :انت كيف دخلت
ابتسم بخبث وهو يأشر ئلها بمفاتيح:من الباب كيف بدخل ...وبرضى اخوكي بعد
الخوف يلعب بقلبها ويدها ترجف والجوال بعده بيدها صرخت بكره :اطلع من هناا ..ما ئلك حق تدخل بيتنا بهل طريقة روح
كنان:ليش يا قمر بنتسلى شوي مع بعض ولا حلال لغيري وحرام علي
ضحى :اييه ايييه انقلع
:الوووووو ضحى ضحىىى انتي سامعيتني ...ضحى
سكرت الخط منها وعلى طول طلبت الرقم :ماجد رد رددد ...ماجد
بعد اكم رنة اجاها صوته :الووو
:ماجد ماجد
بخوف :خير عبير شصاير
حكتله ئلي صار وسمعته وهو وصلت معه
عبير تبكي :بسرع يا ماجد الحق على ضحى ما راح يرحمها اكيد
ماجد :انا قريب من بيتهم موصلها ...سلااام
:ابرااااهيم لف وارجع بسررررررعة ...روح لبيت ضحى

:انت يا حقيررر بعد عني روووح
كنان :يهزها :ليش ما حسيتي فيني ولا بحبي ئلك ..قدر ماجد يضحك عليكي ..ولا قلتي ما اضيعه من ايدي وهو غني هاا
ضحىى :بكرهـــــــــــــك
كنان اعطاها كف طاحت على السرير :وانا بحبك وانتي ئلي وما بتصيري ئله ..وانتي بتعرفي مين هو كنان ..على الاقل انا ما ضحكت عليكي مثل حبيب القلب ئلي عرف كيف يخدعك
بهتت فيه ويدها على خدها وخصل شعرها مغطية عيونها ئلي دموعها تنزل بصمت :شو قصدك
كنان :هههههههههههههههههههههههه� � ليش ما خبرك ...انه صديق فادي وتزوجك انتقام بس.....
ثبتت نظرها فيه وتجمدت من الصدمة وتحس بالجرح بقلبها يكبر كل كلمة يحكيلها وهي تشوف ماجد قدام عيونها ...جرح قلب من الحبيب صعب
كنان :انا برأيي نغير الموضووع وخلينا نتسلى شوي
ما صحت ضحى من صدمتها ئلا على خبط الباب وكنان لازق فيها حاولت تفلت منه وتركض وترافس فيه وهي تصرخ وتصيح وتستنجد وتحس روحها بتطلع منها من الصدمة ئلي تلقتها انهارت كل قواها ...تفتح عيونها وتغمضهم وهي مستسلمة ئله دمعة يتيمة نزلت من عينها لما حست انها ما راح تقدر تحمي حالها وما حست على شيء بعدها
ماجد والغضب يطلع من عيونه بعده عنها وانهال ضرب عليه وهو يسب ويلعن فيه
ابراهيم سحب ماجد عنه :ماجد اتركه عليه انت الحق على ضحى وشوف شـ صار فيها
ماجد ناظرها وهي مرمية على الارض مو حاسة بلي حواليها ...تركه بعد ما تفل عليه وركض عند ضحى
ابراهيم سحب كنان معه للخارج وماجد رفع ضحى وشالها على السرير يناديها ويحاول يرجع وعيها ويتفقد نبضها ...اخذ من عطرها على تسريحة وشممها بعد دقائق طويلة رجع ئلها وعيها
عيونها تشوف حواليها وبكل زاوية تطيح عينها عليه حبيبها الشخص ئلي بتشوف الدنيا فيه
ماجد :ضحى حبيبتي انتي سامعيتني ...كيف صرتي الحين
ضحى بغصة :شو سوى فيني
ماجد مسك يدها بابتسامة :طول ما انا جنبك ما احد بيقدر يأذيكي ..اطمني يا قلبي
تنفست بارتياح وهي تشوفه ودموع بعيونها وتحاول تتبتسم شوي شوي بس تذكرت كلام كنان سحبت يدها منه واختفت ابتسامتها بالتدريج قالت بغصة :قول انه الكلام ئلي قاله كله غلط
ماجد :شوو
ضحى :فادي مو صاحبك صح ...ما ضحك عليك وانت بتنتقم منه فيني قوول انك ما بتعرفه
ماجد نزل راسه بدون كلام
ضحى ئلي كانت تنتظر كلامه تسمع أي مبرر ئله حتى لو كذب عليها هي بتصدقه لانها بتحبه بس سكوته ئلي اكد انه الكلام صح تحس انها بجد انهارت وقفت بتعب من السرير وكانت بتطيح بس مسكها هو وبعدت يدها منه وهي تقول :شو ذنبي انا يا ماجد شو خبرني ...كنت بتنتقم مني بسبب اخووي وانا ما ئلي دخل ليش عرفتك ودخلت حياتي ئلي قلبتها من اول ما دخلت وانا مثل الهبلة صدقت كلامك لاني حبيتك وانت خدعتني...صح ذنبي انه اخوووي ههههه ...بس هو ما دمرك انت لحالك دمرني ئلي ودمر اختي انت ما بتعرف بالعذاب ئلي عشته وئلي بعيشه كل يوم بسببه ..نهى حياة اختي هوو بالاول وقدمها مثل سلعة ربحان فيها للـ مثله كنت كل يوم اشوفها تذبل مثل الوردة قدامي وانا طفلة ما بيدي اساعدها طول الوقت تعبانه وما قدرت تحافظ على حالها بس حافظت عليه كانت تخبيني بالدولاب او تحت لسرير او حتى امضي الليل كله بالحمام بس اني ما أتذى ما يصير فيه مثلها علمتني كيف احافظ على حالي منه ومن اشكاله ...حتى ما استحملت وماتت تركتني اواجه مصيري مع اخونا ئلي دمرنا لحالي ...عاشت معنا جدتي وبعد هي تركتني وراحت انت عارف عذاب بنت واخوها يحاول يعتدي عليها او يدخل عليها اصحابه ...كنت اتمنى طول الوقت اقعد بالجامعة كثير حاولت اتركه واروح بس ما ئلي مكان اروح عليه وقتها بتشرد ...كنت ادخل البيت وما اطلع من هل غرفة والباب مقفلته عليه ومع هيك ما انام وما ارتاح حتى يطلع عليه الفجر وطول هل وقت اكون ببكي
بس انا حبيتك ومن دخلت حياتي غيرتها وقلت اخيرا برتاح ..وثقت فيك يا ماجد الشيء ئلي ما اعطيته لاخوي من لحمي ودمي وثقت فيك بس انت طلعت مو اقل حقارة من تفكيره وكله بسبب غلط مو بسببي
ماجد منزل راسه ويسمع ئلها بانصات يحس بحجم الحقارة والتفاهة ئلي كان فيها لما فكر ينتقم منها .. ما كان راح يأثر على اخوها بشيء ..لانه احقر من ما تخيله ..يحس كل كلمة بحكيها مثل السكين تنغرز بقلبه ..ما اتخيل هل معاناة كلها كانت عايشتها وهو ما بعرف عنها شيء ما كانت تبين ئله ولا شيء من حياتها ما بعرف شو يقول ولا كيف يعتذر رفع راسه بس سمع صوت ارتطام قوي بالارض وصرخ :ضحــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــى

سعود :والله من عرفت امي اصرت انها تجيكم بسرعة ..وطول الوقت تبكي
اماني :يا عمري ماما ..وانا مشتقا لها ودي اشوفها باسرع وقت
حميد بتردد :لحالها بتجي
سعود ابتسم :وام حميد قبلها بالسيارة ..اذا ما سحبوا الجيران كلهم معهم الله يعينكم
خالد :البيت بيتهم بنوروا باي وقت
سعود :بس اهنيك يا حميد بجد عملت الشيء ئلي ما قدرنا نسويه واقنعتها تعمل العملية .
حميد :بدون ارادتها ما كان صار شيء ...الحمدلله
ابتسمت اماني ئله
خالد :وكيف شغل معكم
سعود :الحمدلله ما تغير شيء نفس الحال
خالد :اييه تجارة ما فيها تغيير
رن جوال حميد اشرق وجهه بس شاف الرقم :هلا باخوي
:اهلين حميد
اختفت ابتسامته وعقد حواجبه بخوف :ماجد شفيك
ماجد بغصة :محتاجك يا اخوووي
حميد انهبل طلع من عندهم يكلمه براحتهم ..والكل خاف وسعود يناظرهم وملتزم الصمت بس شاف انقلاب وجوهم وقفت اماني ناوية تروح تشوف حميد بعد ما تاخر ورجع قبل ما تطلع
خالد بخوف :حميد شفيه ..شـ صاير مع ماجد
حميد بآلم :مشكلة صارت معه ...انا حجزت ئلي ئلك يا اماني بنسافر بعد ساعتين ضحى محتاجة لحرمة معها
اماني هزت راسها وقلبها يرجف من شكل حميد ئلي انقلب
خالد :طمني يا حميد ولا تشغل بالي ...ونسيت بكرا بوصلوا اهلك
حميد يكلم سعود :معليه يا سعود سامحني بس لازم نسافر الامر ضروري وبكرا ان شاء بنكون عندكم قبل ما يوصلوا الاهل باذن الله ...وماجد بيرجع معنا بعد وانت يا خالد هنا بتهتم بكل شيء
سعود :ما عليك مني ...خذ راحتك
طلعت ريم ممع
اماني يجهزوا اغراض بسرعة وحاولوا يتصلوا بماجد او ضحى يطمنوا عليهم بس ما احد رد وحميد ما تكلم
وفعلا بعد ساعتين كانوا بالطيارة مسافرين
سعود يكلم خالد :مين ماجد ما بنعرفه صح
خالد :ما بتعرفه اكيد ومين هو ...فيك تقول انه اخذ مكاني عند حميد يعني انا صرت صفر على شمال ...
ريم :الله يحفظه مو عند حميد بس لعيال كلهم بحبوه
خالد :واكثر مني بعد
سعود:هههههههههههه


باليوم الثاني
نزل حميد من غرفته وتنهد وهو يشوف ماجد نايم على الكنب بطريقة واضح انها مو مريحة
صحاه :ماجد شفيك ...ليش نايم تحت
ماجد يمسح وجهه :غفيت شوي كم الساعة
حميد :10 ونص قوم شوف اغراضك اماني جهزت كل شيء بس انت اتاكد كل شيء موجود على 4طيارتنا
وقف ماجد بروح وقبل ما يكمل طريقه قال بتردد :وضحـــــى
حميد :والله يا ماجد واضح انها زعلانة ومتضايقة وكثير والدليل رفضها السفر معنا شكلها عنجد ناوية تقطع علاقتها فيك "تقدم منه وربت على كتفه بآسى "كون متوقع أي احتمال
حميد قدر يشوف القهر والحزن بحالة ماجد وهل شيء صعب عليه ألف مرة ومرة قال :انت كمان لا تفقد الامل يمكن اماني تقدر تقنعها
ماجد :ان شاء الله

ضحى بتعب وهي ترجع ملابسها لدولاب :امااني
اماني سحبتهم من يدها ورجعتها للشنطة :ضحــــى
ضحى :اماني لا تضغطي عليه "كملت وهي تمسح دمعتها "مستحيل اسامحه لماجد ..كل شيء بينا انتهى وكل واحد يروح بطريقه
اماني :ضحى عارفة انه صعب ئلي عرفتيه وتفكير ماجد غلط من البداية بس مو لدرجة انك تتركيه هو ما سوى ئلك شيء غير انه حبك من كل قلبه وانتي قدرتي تغيريه وتغيري نظرته بهل حياة ...كثيررر انا وريم حاولنا فيه ونعرض عليه بنات وزارء وناس ئلهم مكانة بالبلد بس هو دايما يرفض وانتي بس قدرتي تغيريه ...حميد عرف وعصب عليه وضربه وقاطعه وطلب منه حتى يسامحه انه يتركك او يتزوجك ...وهو وافق على خيار الزواج بس لانه بحبك وما بده يخسرك ..,انا متأكدة انك بعد بتحبيه وانا راح اقرر عنك هل مرة لانك بعدك مصدومة ومو عارفة الصح
ضحى :.........
رفعت اماني جوالها وطلبت رقم واجاها الرد بعد ما قالت كلمتين
:ضحى ايش ئلي قاعدة بسمعه انا هااا اذا ما رجعتي معهم انا بنفسي راح اركب اول طيارة واجي اسحبك من شعرك ها ما عندنا بنات تزعل عن اهلهااا ...اسمعي كلام حماتك لكبيرة
اماني :هااا ريوم مو كاني اكبر منك
ريم :ما علينا اسكتي انتي ...ها ضحى يلا كل لعيال بنتظروكي وانا بعد لا تزعليهم منك ...شوفي مو ضروري تسامحي ماجد واحنا راح نساعدك ونطلع عيونه بالاول حتى يعتذر منك وتسامحيه برضا منك اوكى
ضحى :بس
ريم :لا بس ولا شيء اخر كلام كلامي ونقطة على السطر انتي زوجة ابنا بالشرع وبنقدر ناخذك من شعرك فتعالي برضاكي احسن ئلك ...حريم ما بجو ئلا بالعين الحمرة
ضحكت بخفيف عليها واماني ارتاحت شوي عرفت كيف ريم بهبلها تضحكها
بعد ما سكرت تكلمت اماني بجدية :انا وريم معك مو بتاركينك لحالك ...حتى لو بالاخير قررتي ما بدك تكملي مع ماجد كلنا بنحترم قرارك بنوقف معك بس بعد ئلي عرفته عن وضعك ما راح اسمح ئلك تقعدي بهيك بيت اوكى
هزت راسها ضحى باستسلام
ابتسمت اماني وكملت ترتيب اغراض ضحى
وجهزوا اغراضهم وبينزلوا
اماني رجعت للغرفة وطلعت جوالها بسرعة وردت :الووو حميد وينكم ...الحق علينا اطلع بسرعة
سكرت الجوال منه وطلعت من الغرفة وتقدمت للي ماسك ضحى وحاكم قبضته عليها وسحبتها من بين يده وقفتها خلفها وواجهته بقوة :نعم مين حضرتك لتمسكها
:انا اخوهااا
اماني :وخيرررر اخوها
كنان :ما بتروح مكان
اماني :وايش انت بعد اخوها
كنان اعطى نظرة غضب لفادي ئلي تكلم :ما بتروح معكم ..انا اخوها وولي أمرها
اماني :ههههه ايه قبل ما توافق على خطبتها من ماجد ...اما الحين هي عندها زوج وامرها عنده مفهوم
فادي تقدم من عند اماني باعجاب :طيب ايش رايك تدخلي معها ونتسلى مع بعض اماني رجفت بداخلها من نظراته بس ما بينت وحاولت تضل متماسكة :ابعد عن طريقي بنطلع
كنان :انتي ما بتسمعي يلا انقلعي برا ...وئلي معك ما بتخطي خطوة برا هل بيت
سحبه ماجد من الخلف واعطاه بوكس وقال :لما يكون على كيف ابوك وئلك حق تمنعها وقتها اتكلم
حميد يكلم اماني :انزلوا تحت السيارة مفتوحة
نزلت اماني وضحى معها وركبوا السيارة ضمتها وهي تبكي
اماني :مو صاير شيء حبيبتي اهدي
ضحى :ما راح يتركوني بحالي ..وبسبب ئلكم مشاكل معي
اماني :لا تقولي هل كلام اوكى ...ما بقدروا يعملوا أي شيء
بعد دقائق نزلوا حميد وماجد واضح انهم طالعين من هوشة ركبوا السيارة بصمت ومشى بسرعة ماجد وكل ما يسمع شهقاتها يزيد من سرعته

نرجع لعند خالد وريم ئلي استقبلوا لضيوف بكل ترحيب وضيافة ما وقفت رايحة جاية وصوت يصدح بكل مكان
ام حميد :اقعدي يا بنتي ما بدنا شيء خلينا نشوفك
ريم :واجبكم يا خالتي
ام حميد :الله يخليكي يا بنتي ما بتقصري ...الله يهني خالد فيكي
ريم ابتسمت
ام سعود بلهفة :وكان ضروري سفرهم متى برجعوا
ريم :والله كان ضروري كثير ...وكلها كم ساعة بكونوا واصلين ان شاء الله وبتشبعوا منهم ...عارفة انه فراق سنوات ...ان شاء الله ما بتنعاد
ام سعود :آآآه يارب ....الله لا يعيدها من ايام واخيرا رجعولنا بخير وسلامة
سماهر :فديت قلبه اخوي والله مشتاقين ئله
حنين :كثير كثيررر حتى اماني حبيبتي
انتبهوا للي داخلين عليهم وتفاجأوا من القوم ئلي عندهم قربوا من ريم وسلموا على امهم وقالت ريم بابتسامة :هاي اولادي زيد ,واية وسجود وجاسم وريتاج ,واشرت على سلمى ووسعود وصبا وهاي اولاد اماني
ام سعود ودموع بعيونها :عيال بنتي ...ما قال سعود
ريم تكلمهم كلهم :حبايبي يلا روحوا سلموا على جداتكم وعماتكم
ام حميد :حبايب قلبي والله ...الله يسعدكم ما شاء الله عليكم
فاطمة :يا عمري امون صارت ام والله مو مصدقة
سماهر :وحمييييد بعد ابو
زيد :يمه متى بوصل عمي حميد وعمي ماجد
ريم :بعد شوي خذ اخوانك ورحوا عند ابوك
زيد :طيب
ام يامن :مين ماجد
ريم :هههههههههههههههههههههههه� �ه بتقدروا تقولوا حميد اتبناه على كبر بسس ...وهو كبير يعني
الكل :هههههههههههههه ههههههه
حنين:والله عليه نهفات حميد
ريم :لعيال ما بعتبروه ئلا عمهم وحميد وخالد ابنهم لصغير لمدلل ...روح عيلتنا الله يسهل عليه كان مسافر يدرس بامريكا والحمدلله خلص على خير
ام حميد :الله يديم عليهم

خالد كان مجهز عشر ذبايح وكانوا بصالة بالحديقة وماسك السكين ابو حميد
وذبحه هو اول واحد وبعدين تعاونوا عليهم الشباب وضحكهم واصل لاخر الشارع
ابو حميد الوحيد من لكبار ئلي كان موجود لحق وراه خالد وقدم ئله قهوة :منور يبه
ابو حميد :الله يخليك ...ما شاء الله الله يباركلكم بهل بيت
خالد :كله بفضل ربنا ثم عمي ابو ريم ..فضل علينا وحملنا مسؤولية كبيرة بس ان شاء الله كنا قدها والحمدلله على كل حال
ابو حميد :الله يرحمه <وكمل بغصة >ووالنعم فيه بيكفي انه احتضن ابني بالوقت ئلي انا طردته من بيتي
خالد :لا تقول يبه صدقني حميد نسى من زمان وفرحته بجيتكم ما بعطيها لاحد
ايو حميد :لو كلامك صحيح ما كان فارقنا كل هل وقتك وحرمنا من احفادي يكبروا قدام عيني
زيد :يبه ...امي تبيك

الساعة 11ونص بالليل وصلوا من السفر ولكبار كلهم كانوا قاعدين بالصالة وريم تخدم عليهم وتشرف على الخدم وسلامهم مع حميد واماني حار جدا ولدموع نزلت من الكل حتى ضحى ئلي وضعها كان سيء وطول الطريق تبكي بس شافت سلامهم بكت بزيادة
وبعد سلام دام طويل
تذكرت اماني ضحى نسيتها وشافتها على وقفتها من دخلوا راحت لعندها بعد ما ستأذنت وسندتها طلعت معها ولحقتهم ريم
اماني :اطلعي ارتاحي حبيبتي ...اعذرينا اهلي موجودين
ضحى :لا ما في مشكلة
ريم :جهزت ئلك جناح زيد ترتاحي بعيد عن الازعاج
ضحى :شكراا
ماجد كان واقف بعد ويناظرها وحتى بعد ما اختفت من نظره ."حميد زفر بضيق ونادى عليه "
انتبه ماجد ئله وتقدم منهم وتعرف على الكل وسلم على الشباب
كان جالس بحضن امه ويحس حاله رجع طفل صغير وهي كل شوي تبوسه
احمد :حتى بغيبتك يا حميد ما احد اخذ مكانك عند الوالدة .
ام حميد :كلكم حبايبي بس حميد غير
يوسف :ايه من زمان طايحين من عينك احنا ....بس اجى من ياخذ مكانك يا حميد ..عيالك
حميد :ولا حتى هم بقلب ام حميد ما في ئلا شخص واحد وهو انااا
فاطمة :حميدوو المغرور مثل ما هو
حميد :فطوم الغبية مثل ما هي
فاطمة طيرت عيونها فيه :انا عمتك
حميد يقلدها :وانا اكبر منك
الكل :ههههههههه هههههههههههههههه
حنين :يا حرام حزين ....ما شاء الله عليه عنجد ما شفت مثله بجنن
خلود :أي والله معك حق صدقتي
سماهر :هبلة انتي وياها ئلي بسمعكم ما بقول الوحدة ابنها طولها يا مراهقات
غدير :أي والله يا سماهر معك حق بس مين بعلمهم غبيات
حنين :شووووف الفصعونة من تزوجت طال لسانها علينا
خلود :طيب ليش حزين ...ومين البنت ئلي دخلت مع اماني ...ياربي متى بتفضى ئلنا امون والله ئلها وحشة
ام سعود بصياح :والله يا ابني اني ممنونة ئلك طول العمر وقفت مع بنتي حتى رجعت تمشي الحمدلله رب العالمين
حميد قام وباس راسها وقال :ولو يا خالتي واجبي لا تتشكريني
ام سعود :ردت ئلي الروح الحين ...بموت وانا مرتاحة
اماني :ايش هل كلام يممه الله طول بعمرك ويخليلنا اياكي
بعد جلسة طويلة من بعد فراق والفرحة بقلب الجميع كل واحد اتجه لغرفته ينام الشباب كلهم بفيلة ماجد ومعهم خالد وحميد يكملوا السهرة هناك وام سعود بقسم حميد وام حميد بقسم خالد

بالصباح الساعة 10 ونص كانت جالسة بالمطبخ وتشرب كوفي وتكلم بالجوال ..دخل عليها وجلس بهدوء على كرسي وهو يسمع بصمت اشرت ئله على القهوة وهز راسه بالموافقة ..صبت ئله واعطته بصمت وهي تابع حديثها بالجوال :وبعدين ...انا قلت ئله يأجل ما بفهم يتصرف من راسه .....بجنني هل دكتور ...طيب ...غيرو ...زبطي مواعيد هل يومين وبحاو ل اجي باقرب وقت ...اها ...ان شاء الله ...مع السلامة
قالت بعد ما سكرت :يومين ئلي ما رحت فيهم قالبين المشفى فوق تحت ..اوووف ....انت طمني شلونك
ماجد:الحمدلله ...وضحى شلونها كيف صارت
اماني :والله يا ماجد من امس ما جفت دموعها كله تبكي ورافضة الاكل مو عارفة ايش اعمل معها بنحاول انا وريم وما في فايدة
ماجد :حاولي يا ام سعود
اماني :بنحاول والله يعين ..ويهدي بالها وبالك ...وانت شو بتسوي
ماجد :ولا شيء بداوم بالمشفى والحين
اماني طيرت عيونها فيه :شفيك مستعجل ما كملت 24 ساعة ارتاح كم يوم على الاقل
ماجد :لا اشتغل احسن
دخل حميد :صباح الخير
ماجد واماني:صباح النور
اماني :حميد اسمع شو بقول بداوم من اليوم
حميد :ليش
ماجد :هيك احسن..لو جلست بدون شغل راح انهبل اكيد ..ومنها بمسك شوي عنك انتي نسيتي لازم ترتاحي
حميد :صح ...ما في شغل بعد ما تولدي هاي ماجد يتولى كل شيء
اماني بملل :حميد بليززز لا تبتدي كل مرة نفس الموضوع
ريم اجت :اماني ما خلصتي ...حميد ماجد جيتوا ...وين خالد ...لا تقولوا ما صحي وتركتوه نايم ...ياربي منه بجنني هل رجال
الكل:هههههههههههههه هههههههه






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-15, 10:52 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



كريم :الاخلاق زفت اليوم
ابراهيم :اسكت عشان ما تطلع عليك
كريم :اوفااا ...هيك بسوي غياب ماجد
ابراهيم سكت وما رد عليه
كريم :انت ما لاحظت انه متغير بس اجى يودعنا ...شو صار بتعرف انت
ابراهيم :هاا شو لا ما بعرف ...ما فيه شيء
كريم :آآه طيب...وايش بتعمل مو ناوي ترجع لاهلك
ناظره بنص عين :مو ناوي تروح من وجهي
كريم :الكلام معك ما بفيد ..اروح احسن لي
ابراهيم :ايييه احسن
كريم وقف وهو يقول :متأكد اروووح
ابراهيم كاتم ضحكته :ايه روح
كريم :فكر كمان شوي متاااكد
ابراهيم :طبعااااااااااااااااااااا� �ا
كريم :طيب خلص ...يلا انا رايح سلام
ابراهيم :......
شافه ساكت ابتعد عنه ضحك ابراهيم وقام لعنده وسحبه :تعال لوين رايح بنتغذى احسن حل وعلى حسابك شو رايك
كريم :برايي ارجع مكانك احسن واذا بتقاطعني طول العمر احسن بعد ...وينك يا ماجد آآآه بس اهئئئئئئئئئئئئئ
ابراهيم :هههههههههههههههههههههههه� � قدامي اشوف

مر اسبوع كامل وقرر ابو حميد يرجعوا لاشغالهم والوداع كان صعب بس هانت عليهم للامهات
ام حميد :ليش ما ترجعوا معنا يا ابني تكونوا جنبي
حميد :ما بنقدر يمه اشغالنا كلها تاسست ...متى ما اشتقتوا ئلنا تعالو مو بعيد عنكم واحنا ان شاء الله بنزوركم كل فترة
ام سعود :أي لا تقطعونااا
اماني :سلميلي على جدتي وجدي والكل والله بشتاق ئلكم
ابو حميد :انتبهوا لحالكم ...يلا مع السلامة
:مع السلامة

اماني:والله راح اشتاق ئلهم ما صدقت التقيت فيهم بعد غياب
حميد :ان شاء الله بعد الاجازة بنسافر
اماني :ان شاء الله
خالد :حميد بروح على المصنع وبعد ساعتين برجع
حميد :طيب بسبقك على الشركة
خالد :طيب بشوفك ...سلام
اماني :انتظر شوي حميد وصلني بطريقك للمشفى
حميد ":وبعدين اماني
اماني :بعدين بنتفاهم بالموضوع
حميد :طيب

ريم :هههههههههههههه اشتقت لحماتي
ضحى ابتسمت ئلها
ريم :لا تخافي ما راح تشتاقي ئلنا قاعدين على قلبك
ضحى :مثل العسل
ريم :حبيبتي لمتى بتقعدي بهل حزن ..اضحكي ما في شيء مستاهل
ضحى :مو بيدي والله
ريم :شوفي لعلمك للحين ما وقفنا تجهيز للعرس يعني اعملي حسابك بهل شيء طلعة ما في من هل بيت
ضحى ابتسمت ابتسامة باهتة وقالت بتردد :شلوونه
ريم:عاشــــق ..ولهاااان ..متـــعذب ...مشتاااق
ضحى احمرت من الخجل
ريم :انتي ما شفتي بيتك صح
ضحى :لاا
ريم بحماس :تعالي شوفيه
ضحى :لالالا
ريم :ليش تعالي ما في احد كلهم باشغالهم وماجد ما برجع قبل ساعتين
ضحى ترددت بس بالاخير مشت مع ريم

ماجد :شلونك يا عمي طمني عنك
:الحمدلله يا ابني بخيرر انت ش لونك ...من متى راجع
ماجد :والله ئلي اسبوع
ابو صالح :زيارة
ماجد :لا يا عمي خلصت دراسة
ابو صالح :وابراهيم
ماجد عقد حواجبه :ما خبركم انه اتخرج بعد
ابو صالح :لا والله يا ابني من اسبوع ونص ما كلمته
ماجد عصب من ابراهيم وهز رجله بعصبية
ابو صالح :مشااري وين القهوة
مشاري :جاهزة جدي
مابو صالح :واخبار اخوانك
ماجد :والله الحمدلله بخير بسلموا عليك
ابو صالح :سمعت خطبت ...الف مبروك الله يتمم ئلك على خير
ماجد :الله يخليك يارب
ابو صالح :ومتى العرس ان شاء الله
ماجد بغصة :بعد 3 شهور ان شاء الله
ابو صالح :على خير
ماجد :شو اخبار الحجة

فيلا ماجد نسخة مصغرة عن فيلا لكبير وشكلهم جنب بعض معطي منظر للحديقة طريقة التصميم مختلفة من الداخل شوي اول المدخل ممر طويل ومقابله درجين كل واحد بجهة بصعد بس بالاخر بلتقوا بنفس النقطة للطابق العلوي وعند الممر جنبه المطبخ ومجلس خارجي لكبير وبالداخل الصالة كبيرة جدا ومنوعة بكل شيء وفيها اكثر من جلسة مختلفة شكلها روعة مفتوحة باب من الزجاج على قاعة الطعام ئلي بواجهتها فيه صورة لحميد وخالد وماجد ببدل رسمية واقفين وشكلهم طالع روعة ببسمتهم ئلي موضحة شخصياتهم الحلوة وشكلهم الجذاب وكانت ماخذة ثلاث ارباع الجدار وبقسم خاص بجهة ثانية فيه صور كثير موزعة بطريقة حلوة للكل
والطابق العلوي فيه اكثر من قسم وكله غرف مع صالة اصغر من ئلي تحت بس فخمة وومع جناح خاص فيه مكتب لماجد بالاضافة لجناحه باول المدخل
ضحى اعجبها البيت كثير ما توقعت ذوق ماجد بهل شكل وكانت تناظر المكان باعجاب ودهشة بدون ما تحس بالعيون ئلي بتراقبها
تكلم وهو مو مصدق انها قدامه تمنى يشوفها من زمان ..من رجعوا وهي رافضة تقابله :بتمنى يكوون عجبك بيتنا
نقزت ضحى من مكانها ولفت ئله بخووف وهي ترجف
قرب منها وحاوطها من اكتافها يهدي من رجفتها ئلي زادت :اهدي ضحى .
ضحى :....
ماجد :واخيرا قدرت اشوفك
ضحى :اتركني برروح
ماجد مسك راسها وثبت عيوننه بعيونها :ضحى لازم نحكي ما فيني حيل لصدك عني والله تعبت ...غلطت وندمان سامحيني
ضحى والدموع بعيونها :ما بقدر ازعل منك يا ماجد وقلبي ما بطاوعني ...بس محتاجة وقت حتى انسى ئلي صار وانسى كذبك عليه ...بس لازم توعدني ما تخبي عني شيء من جديد لاني ما راح استحمل
ماجد :بوعدك
ضحى هزت راسها وتبكي بصمت وماجد متألم من حالها مد يده بحنان يمسح دموعها وضمها لصدره
وضحى حضنته بقوة محتاجة لحضن حنون يحتويها
ماجد :والله يا ضحى ما راح يهدى بالي حتى اخذ حقي وحقك من ئلي ظلمونا
ضحى بغصة :وحق اختي يا ماجد اختي ئلي ماتت ظلم ....لا ترحمهم مين ما كانوا "شهقت بقوة "لو كان اخوي
رجعت ارتمت بحضنه وهو مقهور عليها :اول شخص بصفي حسابي معه هو ..اوثقي فيني
التفتو ع الشهقة قوووية
:هاااا انتوو....ماجد ايش بتسوي هنا ليش راجع بدري
بعدت ضحى عنه باحراج وهي منزلة راسها وتمسح دموعها وماجد ارتبك وهو يناظر ريم ئلي كانت كاتمة ضحكتها عليه
ريم :هاا اعترف شو قلت انا ما في شوفة ئلا بعد العرس
ماجد :برايي روحي عند زوجك احسن بعدك صغيرة
ريم :ههههههههههههههه <قربت من ضحى >ليش مبكيها ..مجود شكلك تعودت على دموعها
ماجد :دموعها غالية وما بتهون عليه ..بس شسوي حرمتي دلوعة وحساسة
ريم :ههههههههههههههههههه وانا بشهد ..يلا خلينا نروح ضحى ..ماجد تاكد من توصيلات الصالة كانه كان في صوت غريب
ماجد :منيح ذكرتيني...خليني اتصل بالعامل يشوفهم
ريم :اوكى يلا سلام
وسحبت ضحى معها بدون ما تعطي مجال لماجد يتكلم وطلعوا


اماني :بعد يومين بوصلوا الاجهزة لجديدة للعمليات ماجد انت تابع معهم ورقم الشركة موجودة بالمكتب كلمهم
ماجد :اوكى انتي ارجعي الحين وارتاحي ...انا بنزل للطوارئ .
اماني :طيب سلام
ماجد :فمان الله
نزل على الطوارئ ئلي كان مزحوم شوي واتجه عند مريضة غايبة عن الوعي
الممرضة :من شوي وصلت وغايبة عن الوعي دكتور
ماجد مد يده لعيونها ورفع راسه وبلم لثواني وهو يشوفها قال :طيب اعملوا لفحوصات اللازمة فورا دقايق وتكون عندي
بعد عنهم وعقد حواجبه علي قدامه اسرع بخطواته وقال :عمي ابو صالح ....خير عمي عسى ما شر
ابو صالح :بنتــــــي
ماجد يأشر :آآآه ئلي بالداخل بنتك
ابو صالح :أي بنتي ..طمني عنها يا ابني
ماجد :ان شاء الله خير ...هي معها شيء مرض مزمن ..صارت قبل مرة
ابو صالح :لا يا ابني بنت ما فيها شيء اول مرة بتحصل
ماجد :طيب تعالوا اتفضلوا معي
اخذهم ماجد لمكتبه وجلسهم وطلع
:الووو ...يمه ....لا ان شاء الله شمس بخيرر"بحزن"لا ما صحيت للحين ...بكلمكم شو بصير طمني جدتي ..مع السلامة
بعد نص ساعة اجاهم ماجد وخبرهم انه بيعملوا ئلها عملية الزايدة ودخلوها على غرفة العمليات

شريفة :ان شاء الله ما فيها شيء يا يمه اهدي انتي بس ...مو منيح لصحتك
ام صالح :كيف تعبانة وما حسيت عليها ...البنت مهملة حالها وما بتسمع كلامي
هدى :من كم يوم كانت تشكي من آلم غريب بس حلفتني ما اقول لاحد وكل ما اسألها خبرتني انها تحسنت
شريفة بعصبية:وليش ما خبرتيني ئلي على الاقل ها ...
هدى :....
شريفة :روحي اتصلي على خالك شوفي أي ش صار معهم
ام صالح :آآه يا شمس الله يقومك بالسلامة يا بنتي
شريفة :اميين يارب ان شاء الله تكون بخير ما فيها شيء
ام صالح :ان شاء الله يا بنتي

:طيب وشو بتعمل ماجد
ماجد :ما بعرف انتو ادرى مني قلت اخبركم ئلا تلاقوا حل ...ام زيد فكري ليش مخك مقفل الحين
ريم :أي والله مقفل مقفل
اماني :انت متاكد انها مو اخته لابراهيم
ماجد :ايه من اوراق التسجيل تاكدت لانه ما ئله ئلا اختين وحدة عمرهم كبير وتاكدت اكثر لانه مرة سألت ابراهيم عن اسم بنت عمه وخبرني باسمها
ريم :ما بتستاهل شمس
ماجد بقهر :أي والله واحد ما بفهم غبي انا من كلامه قلت يمكن البنت جوكر بتطلع بالاخير بس انا بنفسي وبدون ما اعرفها بلمت من شفتها
ريم :ههههههههههه لا تسمعك ضحى بس ..وبعدين اذكر الله لا تحسد البنت
ماجد :ما شاء الله عليها ومو قصدي شيء لا تقلبي الموضوع ريم
على دخلت ضحى وقفت وشافتهم ماجد ابتسم بس شافها وطلب ممنها تنضم ئلهم وسرح فيها
اماني وريم يضحكوا عليهم
ريم :ابو الشباب مو كانه بنتكلم بموضوع
ماجد :آآه تذكرت
وقبل ما يكمل كلامه سمع صوت من الخارج :مجوووود شعندكم ...ما خلص اجتماعك النسوي
ماجد :ههههههه لا ما خلص
حميد :طيب ما بصير نشارك معكم
ماجد :لااا
خالد :مستمعين على الاقل
ماجد :لاااااا وبعدين ..زيد لا تدخلهم قفل الباب منيح
حميد :امشي ما عليك منهم اكيد موضوع بايخ مثله
اماني :ماجد خليك معنا شوي زاعجنا وبالاخير انت بتضيع الوقت ...صاحبك شافها لبنت عمه
ريم :بنت عمه اكيد بشوفها شو هل سؤال يعني
ماجد:لالا سؤال اماني منطقي ..ابراهيم ما شافها من زوجوه اياها يوم العرس اخر مرة كان معها بمكان واحد حتى انه ما شافها يوم عرسهم من قهره سافر بنفس الليلة
اماني :هيك منيح هون الحل يمكن تعجبه اذا شافها
ريم :مو قبل ما نعرف اذا كان في احد بحياته ....مجود صاحبك عنده علاقات
ماجد :امممممم بصراحة اهاا كثير بس ما تعدت مكالمات وطلعات عامة ..والحين ما في احد بحياته
ريم :انتو هيك يا لرجال خاينين ..تارك البنت مدري من اكم سنة راميها عند اهله وهو عايش حياته وتبي نرجعهم لبعضالحين ..ما بستاهلها ..انا بسحب يدي من الموضوع
ماجد :ام زيد هدي اعصابك
ريم :رفعت ضغطي بهل موضوع
اماني :ريم موع شانه يمكن نقدر نساعدها للبنت شو معرفك انتي
ضحى :كيف بشوفها ..ابراهيم مستحيل يرجع
ماجد :للاسف معند راسه
اماني :لقيت الحل ماجد ................................ شو رايك
ماجد :والله انها فكرة
اماني :طيب انت خبره وشوف رده وبعدين بكمل باقي الاجراءات

همست بتعب :والله ما فيني شيء بابا
ابو صالح :ليش ما خبرتيني يا يبه ..لو صار ئلك شيء شو بسوي بحالي انا
شمس :ما كان بدي اخوفكم ..آلم وكان يروح ويجي
ابو صالح :لو انفجرت داخلك وما لحقنا عليكي لا سمح الله كان خسرناكي ...يا يبه لا تتصرفي من راسك اذا بتتالمي من أي شيء احكيلي ولا تخبي عني
شمس :ان شاء الله بابا لا تزعل مني
ابتسم وهو يمسح على راسها ويقرأ عليها


:لالالالالااااااااااااا مستحيل اطلب أي شيء غيره وبتعرف ما بردك انا
ماجد :ابراهيم والله ما ئلي غيرك ...لازم تحل ازمتي
ابراهيم :ماجد
ماجد :اسمع انا ما بعرف غيرك واوثق فيه وانت دكتور ناجح ودكتور ئلي معنا ماخذ اجازة طويلة وهو نفسه ئلي لازم يدخل بالدورة
ابراهيم :واكم مدتها
ماجد :مو كثير ثلاث شهورر
ابراهيم بدهشة :ثلاث شهوور مو كثيررر
ماجد :ها شو قلت برهوم لا تردني ما ئلي غيرك
ابراهيم :اووووووووووووووف منك ...طيب ماشي بفكر بالموضوع
ماجد :بدون تفكير معك لاخر الاسبوع وبتكون عندي اوكى ...يلا سلاام "سكر بوجهه "
ابراهيم يناظر الجوال بصدمة :شووف لحمار سكر بوجهي ...هين يا مجود اعمل وكثر


نهاية البارت
توقعاتكم

ماجد ايش بسوي مع كنان وفادي ..وهل بقدر ينتقم منه ولا بصير شيء يقلب موازينه ؟؟؟

ابراهيم بيرجع ولا برفض ....وا1ا رجع ردة فعله بعد غياب عن اهله سنووات ؟؟

اماني وحميد وحملها ؟؟؟

خالد وريم ؟؟


الجد والجدة ....راشد الي مختفي ردة فعلهم برجوع حميد واماني ؟؟

سوري مرة تانية ع التاخير

نورتوا




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-15, 01:46 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن عشر
فاطمة :ارتحتي يمه
الجدة :كيف ما ارتاح وانا اطمنت عليهم الحمدلله ئلي رجعهم ئلي بالسلامة
فاطمة :الحمدلله <وكملت بفرحة >مو متخيلة امون وحميد والله لايقين لبعض لو تشوفيهم يمه ...ما تقولي انهم ئلي كانو توم وجيري دايما
الجدة :الله يديم عليهم ...ليش ما كلمتهم يا رجال واطمنت عليهم على الاقل
الجد:انتي ما قصرتي وبعدين هل شهر وبنشوفهم ليش العجلة
الجدة تناظره بنص عين :للحين بتفكر بلي براسك ...استهدي بالله ما صدقت متى رجعوا
الجد بهدوء:بصير خير
ما انتبهوا لراشد ئلي كان بيدخخل وقف على كلامهم هو من عرف بمكانهم ومليون عفريت راكبينه والنار تغلي فيه وهو يسمع اخباره وحس من كلام جدته انه جده ناوي على شيء ما بطمن وفرحه يمكن يقدر يفرقهم بدون ما يتدخل هو باي شيء
:لازم تنتظر يا راشد وتفكر بكل خطوة قبل ما تخطيهااا "اخذ نفس عميق ودخل مبتسم ناوي من اليوم يلزق لجده حتى يعرف ئلي بفكر فيهه

:ام مصعب وبعدين يعني ولمتى بنتظر
ام مصعب :والله ما بعرف شو اقول يا اخوي ...انت ليش ما بتخليني ادورلك على غيرها
جاسر :ام مصعب اذا ما اخذت شمس بنهبل ...انا من كم سنة بطلبها وكل مرة انتي وصهري بتوعديني تلاقوا حل للموضوع
ام مصعب بتوتر :انت عارف رجع الحين ابراهيم
جاسر :ما بفهم بهل كلام ....ومنيح انه رجع هذا المطلوب ,خليه يطلق ونخلص
ام مصعب :....
جاسر :اذا ما مشيتي انتي بالموضوع انا بنهيه بطريقتي

نزل على المجلس يدور اهله وهو حاس بملل وكسل اكثر
شاف امه على سفرة لفطور :شلونك يمه
ابتسمت بحب وهو تشوفه :بخير يا يمه بشوفتك جنبي ...كيف نومتك
ابراهيم :الحمدلله ..,ين ابووي
ام صالح :بالشركة
ابراهيم :ليش بشتغل ما يرتاح ..حسب علمي اخواني ماسكين الشغل
ام صالح :صحيح يا ابني بس بين فترة وفترة بنزل يشوف اوضاع حتى يطمن
ابراهيم :آآه خير ان شاء الله
ام صالح :يا لانا وين القهووة
ابراهيم :يمه كان لازم ابوي يقدم على اكثر من خدامة وحدة ما بتكفي البيت كبير بده شغل
ام صالح سكتت ما عرفت شو تقول
رن جواله ورد وقف بعد دقايق :انا بطلع
ام صالح :وين يمه
ابراهيم :بدي انزل على المشفى اخذ ملفات الدورة وافهم عنها اكثر
ام صالح بننتظرك على الغذى
ابراهيم :لا بتغذى مع ماجد ...يلا سلام
ام صالح :بحفظ الله
طلع بخطوات سريعة وقابل شريفة عند الباب سلم عليها باحترام :شلونك ام فهد
شريفة :الحمدلله يا اخوي وانت ش لونك
ابراهيم :الحمدلله بخيرر ...اعذريني عندي شغل سلميلي على ابو فهد
شريفة :الله معك ..انتبه لطريقك
ركب سيارته وطلع وعصبته ازمة المرور رد على جواله
ماجد:وينك يا رجال
ابراهيم :ازمة انا عارف يا اخي ..الطرق كلها متغيرة ..كاني اهبل بسوق
ماجد :هههههههههههه لا تضيع الطريق انتظر بجي اخذك
ابراهيم :ايش طفل شايفني قدامك ...عشر دقايق وبكون عندك
ماجد :ههههههههههه طيب بننتظرك
ابراهيم :سلام

ام صالح : قليل ما بنشوفه من رجع كله مع صديقه ماجد
شريفة :وشمس درى عنها
ام صالح بخوف:والله يا بنتي ما بعرف عن ردة فعله ..خبرت ابوكي هو يتكفل بالموضوع
شريفة :صدفت اجت زيارة شمس لبيت خالها بوقت رجعته ..بس كلها كم يوم وترجع يعني ما راح يتخبى الموضوع كثير يا يمه ..لازم يدري قبل ما ترجع ويعصب قدامها مو ناقصها البنت ...ما ئلها شيء طالعة من عملية
ام صالح :الله يستر يا بنتي من الجاي

اماني:بتمنى تنبسط بالشغل معنا يا ابراهيم
ابراهيم :والله بما انه ماجد معي ...ببشرك من الحين اكيد ما راح اكون مبسوط
اماني توقف :هههههههه وانا لازم اصدقك يعني راح اعمل نفسي ما بعرفكم ...عموما ئلكم قوانين انتو لثنين ما بدي لعب وقت الشغل وتقلبوا الدنيا هنا اوكى ...يلا استراحة الحين ..ماجد بترجع للبيت
ماجد :لا بنطلع انا وابراهيم مع بعض
اماني:طيب خذه مكتبه بطريقك
ماجد :ان شاء الله
طلع ماجد وابراهيم وراحوا لمكتب ابراهيم كان حلو ومرتب وهادي اعجب ابراهيم
ابراهيم ونظره على كرسي المرضى الاسنان وقال مبتسم :شو رأيك مجوود تكون بدايتي فيك
ماجد :ليش شنو شايف اسناني صفر ولا فرق
ابراهيم :ههههههههههههههههههه راح اكسرهم ئلك اذا ما غذيتني تعجلت بالفطور
ماجد :هههههههههههه طيب على حسابك اليوم
ابراهيم :لا ما حزرت انا بضيافتك 3 شهور وانت طلبتني يعني على حسابك
ماجد :خليك عند امك احسن
ابراهيم :هههههههههههههههه
ماجد باستفسار :ما خبرتني شو اوضاعك ببيتكم ومع الاهل
ابراهيم :تمام تصدق كل شيء متغير ما في شيء على حاله اخواني اولادهم كبروا وتزوجوا
ماجد :ههههههههه وانت للحين قاعد مثل البنت العانس
ابراهيم بجدية :تصدق حتى ما جابوا لي سيرة بنت عمي ...عموما اكيد طلبت طلاق من المحكمة من زمان وطلقوها وتزوجت
ماجد ناظره بصدمة ما فكر بهل شغلة تكون طالبة تفريق من المحكمة لتضرر غيب وطلقوهم
ابراهيم :هييييه شفيك
ماجد :طيب وين عايشة..مو قلت عمك وحرمته متوفيين
ابراهيم :ما بعرف ...انسى ما صدقت خلصت من الموضوع يلا لا تحاول تلهيني عن الغذى
ابتسم ماجد ئله وفكره مشغول

:شو رايك تجي معي بكرا راح تنبسطي كثير بالمدرسة
ضحى :بصير احسن من قعدة البيت
ريم :بعد الزواج بتفضلي تقعدي ولا تشتغلي
ضحى :ما فكرت فيها
اماني :ههههههههههههه بس الشباب فكروا فيها ..اذا قررتي تشتغلي راح تستلمي الامور القانونية للشركة
ريم وضحى تفاجئوا
ريم :لا جد كيف ومتى ما خبرني خالد
اماني :من كم يوم سمعتهم بيتكلموا بالموضوع
ريم :شوف بيتكلموا عنا وانا ما بعرف
اماني :اووووووووووووووه شو اقولك يا ريم لو احكيليك شو سمعت لتطلبي خلع بهل لحظة
ريم تكلم ضحى :بتمشيلي بالخلع انتي صح محامية شاطرة <لفت لاماني بصدمة >شو بقولوا عني هاا اعترفي
اماني وضحى :هههههههههههههه هههههههههه

عهد :آآآه عملتها وعرفت كيف تلعب على اخوكي وابن عمك
وعد :عهد حرام عليكي اتركي البنت بحالها بعيدة عننا وما سلمت منك
عهد :لانها داهية ومصيبة ولازم نتخلص منها
وعد :عهد لا تقولي انك بتفكري بحميد للحين
عهد سكتت بغيض
وعد بصدمة :والله حرام عليكي على الاقل عشا ن زوجك وابو ابنك
عهد :مو عارفة ليش شايفنها مثل الملاك وهي سرقت حميد ..لما ما قدرت لاخوكي وقعدت على الكرسي وتمسكنت عليهم حتى تمكنت من ئلي بدها اياه وشافت ما احد بطلع بوجها قالت العب على حميد وبزوجونا الكل كانت حاسبيتها ..وقولي عهد ما قالت ...بتمنى اشوفها اليوم قبل بكرة واطلع كل قهري منها
وعد وقفت :لا انتي مو طبيعية اروح اشوف زوجي احسن لي من كلامك ئلي بغث
عهد سكتت وهي تغلي بداخلها

ريم خالد حرام عليك والله بنهبل وبنجن
خالد :شو عملت ما عملت شيء
ريم شوي وتبكي :يعني ما لقيت احد تشتغل معه ئلا زوج الزفتة منال ...انقرضوا رجال الاعمال بالسوق
خالد :صار شغل بينا ما بقدر ارفضه والعرض مغري بصراحة
ريم :خالـــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــد
خالد :عيونه
ريم :شوووف مستعدة اعطيك ئلي بدك اياه خذ كل شيء كل املاكي ومالي وكل شيء بس لا تتم على صفقة معهم راح ترجع تلعب بعقلك اكيد وتتزوجها
خالد :موووووافق بتتنازلي عن كل شيء
ريم تهز راسها اكثر من مرة وبلهفة :ايه اييييييه
الكل :ههههههههههههههههههههههه هههههههههه
خالد :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه يا هبلة مستحيل اشوف غيرك وبعدين كيف اتزوجها وهي متزوجة
ريم :اييه عادي بتطلب طلاق من زوجها ما بتعرفها انت مثل ما كانت بتعمل مع بابا ...هاي حميد يمسك هو الشغل
اماني :لااااااااااااااااااااااا� �ااااااااااا
ناظروها كلهم بصدمة
اماني :ما حزرتي والله يا ريمووووو ..خلو زوجي بعيد عن منالو ما ئلها أمان
ريم :امون بس هي بدها خالد
اماني :لا تحاولي انا قرررت ما في مجال
حميد كاتم ضحكته :بس انا ما اعطيت رأيي
اماني بتهديد :انت اسكت
ريم :اذا هيك الموضوع ما في صفقة معه وانا قررت
ماجد :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههه والله انكم شيء ...مين هي ئلي لهدرجة خايفات منها
ريم :لو تشوفها يا ماجد ما بتلومنا ...سراقة لرجال ..تخيل على ذمة بابا وكانت عينها على خلودي
ماجد :طيب خلص والله صدعتوني من الموضوع ...انا بستلم الصفقة
ناظروه بتفاجأ وضحى انصدمت وانقلب وجها وقامت من عندهم بعد ما استأذنت
وكلهم كانوا يناظروها بعد ما راحت
ابتسم ماجد بهدوء
حميد :ماجد متاكد من قرارك
ماجد :اكيد
اماني :بس يا ماجد ...ضحى
وقف ماجد :ضحى موافقة اكيد

طلع للحديقة وشافها قاعدة على المقعد جلس جنبها بصمت واثنين نظرهم على السماء الصافية ووجود القمر والنجوم
لف ئلها وقال :ضحىى
ضحى :لا تقول شيء
ماجد :ضحى
ضحى انفجرت فيه وقفت وهي تصرخ وتبكي :بكفي ماجد بكفي ...انت دايما بتعمل فيني هيك ..انت بتعرف مدى معاناتي من معجباتك وما صدقت اخلص من وحدة تطلع لي الثانية بس بتعرف ليش السبب فيك انت لانك تعطيهم وجه وسامح ئلهم يتمادوا معك ...لو وقفتهم من الاول عند حدهم ما كان صار ئلي صار واكبر دليل دكتورة الجامعة ...والحين ما بعرف من وين طلعت ئلي اسمها منال
ماجد حاوطها باكتافه :وعلى كثرهم كنت كل مرة اكون معك انتي لانه قلبي اختارك انتي يا ضحى ...ضحى انتي شفتي بعينك ئلي صار وانا مو مستعد اني اشوف مشاكل بحياة خالد وحميد ..وانتي لازم توقفي معي وتسانديني ..وكلها ئلي بحكوا عنها مو هامتني ...كله اجتماع مع زوجها نخلص امر الصفقة وانتهى الموضوع ليش مكبرته انتي
ضحى :اوعدني هل اجتماع ما يكون في بيته بالشركة يا هو يجي عندك وتتفقوا
ماجد :من عيوووني حاضر كم ضحى عندي
ضحى :......
ماجد ابتسم بقلبه عليها وضمها بحب

باليوم الثاني بالصباح
دخلت البيت بفرحة وهي تناظره بشوق :مامااا وينك ...باباااتي
تركت اغراضها ودخلت الصالة وقفت بشهقة وهي تشوفها كيف مقلوبة فوق تحت :لاااااااااانا ....لانااااااا وينك
اتجهت للمطبخ وناظرته بقرف
:ياربي وين راحوا ....والبيت ليش مقلوب هيك
اخذت اغراضها وطلعت لغرفتها على السريع لبست برمودة اصفر وبدي ابيض وصندل بيتي خفيف ربطت شعرها بندانة وابتدت شغل تنظيف وترتيب ما تركت مكان بالبيت ئلا نظفته ولمعته دامت الحملة 5 ساعات متواصلات
بنفس اللحظة صحى من النوم وهو معصب ومو شايف قدامه ويشوف من وين جاية الاصوات ..ينادي على امه وما في رد نزل للمجلس وعقد حواجبه وهو يفتح عيونه ويرجع يغمضهم مو مصحصح من النوم ويشوف ئلي قدامه
بهت وهو يشوفهااا لدقايق ويحك راسه :قال شلونك عمي
كانت حاسة باحد خلفها وهي تمسح الارضية بس حست انها بتتوهم وبس سمعت كلمته لفت وراها حتى تتاكد وانصدمت وبعدهااا صرخت بصوت عالي
قرب منها باندهاش :اهدي يا بنت اناا عمك ابراهيم <بعقله ما بلومها اكيد ما بتعرفني او متغير عنها بس بنت مين من اخواني .. >
بعدت منه بخطوات وهي ترجف :لا تقرب ...وقف مكانك
ابراهيم :طيب اهدي وخذي نفس واستوعبي ئلي قلته
عملت مثل ما قال بالكلمة وما حست ئلا برجفتها تزيد ركضت من مكانها ونست انه الارض كلها ماي وصابون وللحظة كانت بتطيح بس لحقها ابراهيم ومسكها وهو منصدم ومستغرب من ردة فعلها
فتحت عيونهاا ببطئ والتقت بعيونه ...حست انها بتفقد وعيها مو مستوعبة ئلي بصير افكارها تروح وتجي وصحا على فكرة وحدة بس انتفضت بين يديه وهي تقول :اتركني اتررركنيي
تركها وهي كملت طريقها حتى اختفت فوق لغرفتها

استغرب من ردة فعلها عقد حواجبه وراح تمدد على الكنب وهو يفرك شعره وشغل التلفزيون يحاول يرجع ينام بعد ساعة سمع صوت امه وابوه داخلين ومعهم الخدامة
عدل جلسته وصبح عليهم :وين كنتوا من الصبح
ابو صالح :بالسوق
ام صالح تشوف الارض :ليش الارض ماي
ابراهيم بعدم مبالاة :وحدة من حفيداتك كانت تنظف وبس شافتني هجت
ام صالح وابو صالح ناظروا بعض
ابو صالح يكلم الخدامة : شوفي مين اجى
قعدوا على الكنب متفرقين وابراهيم رجع على التلفزيون يغير
نزلت وقالت :انسة شمس رجعت
ابو صالح وام صالح تجمدت ملامحهم ببعض وابراهيم طاح منه الريموت اصدر صوت بالهدوء والتفت لامه وابوه بصدمة


زيد:عمي شو قلت
ماجد :فكرة حلووة ليش لا
وسعود :وانا بروح معكم عمي
اية وسلمى :واحنا بعد
ماجد :هل مرة الطلعة شباب بس المرة الجاي للبنات اوكى
سلمى :وعد
ماجد :وعدد
خالد :طيب اتركوا الحكي لبعدين وتعالوا تغذوا
راحوا كلهم وتاخر ماجد حتى لحقهم
حميد :وين تاخرت
ماجد :برن على ابراهيم وما برد
خالد :يمكن نايم
ماجد :ما بتوقع من صحى كلمني وبعدها قفل وما رد الحين
حميد :ان شاء الله خير ...اجلس بدك عزومة
ماجد :اكيد لا
حميد :شو صار معك كلمت الرجال اتفقت معه
ماجد :اهاا قابلته امس بشركته وبعد يومين بيجي عنا ونوقع ..ومنها تكونوا انتو موجودين بعد <وناظر ضحى وابتسم وهي نزلت راسها بخجل >
ريم :والله انك كفو يا مجود عرفت تحلها
ماجد :تعليمك مدام ريم
ريم بفخر :اكيد

نهاية البارت
توقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-15, 09:27 AM   #26

نبيله محمد

نجم روايتي وعبقرية عالم الازياءوفائزة ثالثة بحكاية غلاف وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية نبيله محمد

? العضوٌ??? » 294710
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,142
?  نُقآطِيْ » نبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond repute
افتراضي

ابراهيم خلاص وقع فى الفخ احنا بس كنا عايزينه يشوف رؤية أولى ودا شاف وتحقق

شمس بقى الفروض تختفى لحد ماهو يطلب وشكله مش حيطول

راشد ربنا يستر منه شكله لسه نأوى على الشر والجد معرفش عايز ايه هو اطمن على امانى وحميد

يمكن يكون عايز يقرص دون حميد بس حميد الصراحه صحح كل أخطائه مش خايفه من الجد

على قد أمانا خايفه راشد بس مطمنه لأن حميد وامانى المفروض خلاص علاقته بقت قويه

مش حيصدقوا أى حاجه حد يقولها على الآخر وخاصه أن الفتره اللى فاتت من حياتهم بينت

معدن كل واحد فيهم للآخر ومدى حبه للآخر

مش مستريحه من ظهور منال بس يلا لسه حنشوف حيحصل ايه

تسلمى على الفصل شكرا لامارا للنقل


نبيله محمد غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 09-11-15, 10:48 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع عشر
،
الصمت كان بالمجلس ونظرهم علي قاعد بالزواية وساكت ويهز رجله وواضح الغضب على وجهه بعد معركة طويــــــــــــــــــــلة دخلها مع ابووه واخوانه
قال ابو صالح وهو يده على صدره بتعب :ابراهيم ...يا ويلك مني لو تكلمت معها باي شيءممكن يضايقها ...بتتحمل العيشة حتى تخلص شغلك اهلا وسهلا فيك ما بتتحمل شوفلك مكان ثاني
ابراهيم بقهر :يعني هيك صار الكلام
ابو صالح تنهد وصمت
ابو سلطان :ابراهيم لا اتعب ابوك اختصر الشر
ابراهيم :انا ئلي بجيب الشر ولا انتووو ...انا من الاول ما كان بدي الموضوع كله
ابو مصعب :وشو عملت طفشت وتركتنا وما ئلك حق تتكلم باي شيء
قطع عليهم حديثهم الاعصار ئلي دخل عليهم
ام صالح بخوف :بسم الله ..شفيكم
تكلموا بصوت واحد :صدق شمس رجعت
ابو صالح ابتسم :اييه رجعت
:يسسس
طلعوا ركض لغرفتها
صرخت عليه هدى :مشااري انتظرني
شريفة :مشاري بعدين معك اترك حركاتك لا تطيح اختك ...ياربي ما بكببروا ..<دخلت عند امها وابوها وسلمت عليهم وعلى اخوانها وحست انه الوضع متوتر >
ام صالح :اجلسي
شريفة :لا بطلع اشوف شمس
وتركتهم وطلعت من عندهم وهي وسط الدرج تسمع اصوات صراخ ئلي بالجناح طلت عليهم مبتسمة :وانا ما ئلي مكان
شمس بحب :ولو يا ام فهد المكان كله ئلك <قربت منها ركض وضمتها >وحشتيني وحشتينييييييييييييييييييي ييييييييييي موووووت
شريفة :وانا بعد اشتقت لهواشاتي معك
مشاري وهدى :ههههههههههه هههههههه
شريفة :لا تعيديها طولتي الغيبة علينا
شمس :حرام عليكي كلها اسبوع بعدين انتي عارفة زيارتي لخالي لازم اروح ئله كل سنة ما بقدر اغير هل عادة
شريفة :شو اخباره هو وحرمته
شمس:الحمدلله بسلموا
شريفة:الله يسلمهم <همست ئلها >شو صاير تحت
شمس توترت :ما بعررف
شريفة ابتسمت :طيب خلينا ننزل الكل موجود
شمس :لحظة بس اغير ملابسي
شريفة :منيح لبسك
شمس بنص عين :بجلال الصلاة انزل بتنكتي شريفة ..بعدين ما باخذ راحتي
تركتهم ودخلت غرفة الملابس لبست بانطلون جينز وبلوزة زهر لنص الساق وشوز واطي ولفت حجاب ابيض وطلعوا مع بعض وكانو يضحكوا ومشاري ما صدق ترجع شمس ما في احد يناقره غيرها ...اختفت ضحكتها وهي تشوف ئلي طالع الدرج رجف جسمها وتخبت ورا شريفة ومسكت فيها بخوف
اما ابراهيم ما عبرهم كمل لغرفته بدون ما يناظرهم حتى
وكملوا مشيهم لتحت واجتمعوا كلهم يتحمدوا لشمس بالسلامة
ابو صالح واولاده كانو متوترين من ابراهيم وردة فعله وخصوصا بعد ما طلع من البيت بدون ولا كلمة بس ما بينوا شيء لشمس

ابراهيم :لا ترفع ضغطي بزيادة يا ماجد والله اني مقهوررررررررر
ماجد :طيب بسكت ...بس اهلك كلامهم صح ..وهي بنت عمك وما ئلها غيركم وين بتروح
ابراهيم :الله يسامحك على البلوة ئلي بليتني فيها ..كنت قاعد بامريكا ومرتاح
ماجد :برهوم هذا وانت بعدك ما بديت شغل لا تتشائم ...انسى ..بعدين يمكن زي ما قلت يكونوا مطلقينها منك زمان ما في أي مشكلة يعني
ابراهيم بدهشة :معقووول
اتذكر لما كان ماسكها وردة فعلها وتوترها بس عرفت مين هو وانفعالها عليه حتى يتركها قال :شكله كلامك صح
ابراهيم :......
ماجد :برهووم وين سرحت بكلمك
ابراهيم :ها شو قلت
ماجد ببراءة :شكلها عجبتك سرحت فيها
ابراهيم بنرفزة:أي عجبتني كثيررر ....طير يا شيخ كل بفكر فيه ابوي والله انقهرت بجد من كلامه
ماجد :ما عجبتك يعيني ما تغيرت من صغرها
ابراهيم ناظر ماجد بصمت

مضى اسبوع وماجد تمت صفقة بشكل ريح الكل وابراهيم عايش بصمت وقليل ما يتكلم من بعد ئلي صار وما تكلم مع شمس بشيء بس يلتقوا لحالهم بتتركه وتروح بسرعة او هو يصد
كانت جمعة الاسبوع في بيت ابو صالح ئلي الكل متعود عليها وروح الجلسة مناقرات الشباب مع شمس
مصعب :لا ما بتعمليها
شمس بحماس :والله عملتها ليش ما بتصدق ...عملت الشي ئلي انتو يا شباب ما بتقدروا عليه ..ايش مستصغرني استاذ مصعب ولا شو
مصعب :لا حشاكي
شمس:صح هدى اشتريت ئلك كم غرض ذكريني اعطيكي ياهم ...اييه وين وصلنا
مشاري :سؤال شو دخل اغراض بالموضوع ئلي كنا نحكي فيه ...غبىىى
شمس طيرت عيونها فيه :اناا غبية ..طالعة عليك اكيد بدون شك ...اه تعبتوني تقول عدوتكم كل مرة بتجتمعوا عليه
وميلت على ابو صالح بدلع :باباا شوفهم ...يرضيك ئلي بعملوه فيني
ابو صالح :لا يا روح ابوكي ...شباب لا احد يكلم شمسي هاا بحرمكم من الاجازة
الشباب بصوت واحد :لااااااااااااااااااااااا� �اااااااا
مشاري :هههههههههههههههههه حرام انا ما بتقدر يا جدي ما بشتغل عندك يعني باخذ راحتي
شريفة بنص عين :بس انا بقدر احرمك من اشياء كثيرة ولا شو رايك
مشاري حط يده على فمه وسكت
شمس:ههههههههههه يا حلاتكم وانتو ساكتين ...كفوو شوشو بتعجبيني
ابو سلطان :وكيف عيال خالك
شمس :الحمدلله ...ما شاء الله حسونة لصغير يجنن ...والله كان نفسي احطه بشنطتي قبل ما اروح ما هان عليه اتركه
مشاري رفع يده عن فمه وقال مو عارف يسكت :وليش ما حطيتيه بعرفك ما بصعب عليكي شيء
شمس :امه وابوه مسكوني هههههههههههههههههههههه
الكل :هههههههههههههههههههه هههههههه
ام صالح ما شاركتهم بالجلسة وروحها مع ئلي جالس بصمت من جلسوا ومستمع فقط انتبهت لسرحاته الطويلة وهو منزل راسه وانتبهت لنظراته الخاطفة لشمس ئلي بتتصرف بحريتها المعتادة وناسية انه موجود ..هي عارفة ومتاكدة انه انصدم فيها لما شافها لانه شمس بنت ما في مثلها كل شيء فيها بجذب غير انها جميلة كثير بتبهر كل من شافها ...والاهم لانه بس كلمه ابوه عنها رفض حتى بدون لا يشوفها كانوا عايشين بعيد عنهم وما بلتقوا ئلا بالمناسبات بس ابو صالح كان دايم يزور اخوه وما يقطع فيه ..ما بتعرف كيف كان تفكير ابنها بس رفض بس ئلي بتعرفه انه رفض من عرف عمرها ...كان قلبها يتقطع عليه وهو ينقل نظره بين اخوانه واولادهم كانه شخص غريب عليهم ..حتى وقف بصمت والكل يتبعه بنظرهم وطلع بدون ولا كلمة
ام صالح مسحت دمعة نزلت منها بدون ما حد ينتبه وقالت :يمه انتبهوا لاخوكم شوي ...ابراهيم حاس بالوحدة بينكم ..خليكم جنبه ومعه ..يحس انكم بتحبوه على الاقل
ابو مصعب :ما انتبهنا والله ...بس يمكن هو مو مرتاح معنا
ابو صالح :كلام امكم صحيح ..."لف للشباب "اطلعوا مع عمكم وتصاحبوا معه .. مو غريب عمكم هذا
:ان شاء الله جدي
شمس تابعته من طلع وسكتت

:عمي بدوون غش
ماجد:اوفاا انا بغش
سلمى :ايه دايما انت وزيد بتتفقوا علينا وكله غش
اية :صح عمي
زيد :انتو ما بتعرفوا تلعبوا
ماجد :اوكى اوكى بنعيد من اول ...وبصدق
سلمى :خالة ضحى
ضحى :نعم حبيبتي
سلمى :العبي معنا ...عمي وزيد غشاشين ودايما بنخسر
ضحى جلست جنبهم :ليش لا بلعب ..ونشووف كيف بغشوا الحين
ماجد ناظرها بابتسامة :مو كانك واثقة
ضحى :طبعااا احنا بنفوز هل مرة ...واذا فزنا راح تنفذوا ئلي بنطلبه منكم
ماجد :واذا احنا فزنا
ضحى :نفس الشيء
ماجد بابتسامة واسعة :حلوووووووو نشووف كيف الحين
وابتدى التحدي بينهم

ابراهيم كان قاعد بالحديقة وماسك جواله يرن على ماجد وما برد
اتفف :ومجووود وينك ..اوووف
انتبه لخطوات قادمة لعنده التفت وشاف اولاد اخوانه
مصعب بابتسامة :ممكن نجلس معك عمي
ابراهيم :اتفضلوا ..وبلاها عمي ما في بيني وبينكم كثير
راضي :كيف امريكا ...تصدق عمي كنت بسافر ادرس معك بس ابوي رفض
ابراهيم بتفاجأ :لا صدق وليش طيب ...الدراسة منيحة وشهادة كبيرة ومضمونة بتاخذ
فراس :حتى انا يا عمي ...بس كانو رافضين ..وبدون سبب
ابراهيم :المهم درستوا وارتحتوا
راضي وفراس :الحمدلله
سلطان :بطلوع الروح
الشباب :هههههههههههه هههههههههههههه
سلطان :متى بتخلص دورتك
ابراهيم:3 شهور
مصعب :حلووو بتحضر زواجي
ابراهيم :لا جد ما شاء الله خطبت ...الف مبروك الله يتمم ئلك على خير
مصعب :عقبالك يارب <سكت وهو الشباب يناظروا بعض بحرج >
ابراهيم بابتسامة :لا خليني هيك مرتاح
مشاري ئلي اجى عندهم قال :ما ببالك احد ...اكيد انك شفت بنات كثير بغربتك
الشباب ناظروا مشاري بغضب
فهد :مشاري ههههه غريبة انك معنا مو عند الحريم
مشاري باصرار :شمس وهدى طردوني <وكمل >ما جاوبتني عمي لازم نفرح فيك
ابراهيم ابتسامة واسعة وهو يحس بجرأة هل ولد ومو هامه شيء :شفت ..بس انا مقتنع انه ما بتزوج
مشاري :آآآآها ما احد دخل مزاجك يعني
مصعب يغير الموضوع :عمي بنطلع لكوفي شو رأيك تروح معنا
ابراهيم وقف :ليش لاا ..ببدل ملابسي وبرجع
طلع ابراهيم يبدل ملابسه وقف عند المطبخ بس مر وهو يسمع كلام اخته :ها يا شمس الرجال بنتظر ردك
شمس :شريــــــــفة
شريفة :ما بسكت ...مرت اخوي سألتني اكثر من مرة ..وما بدها تحرجك او تضغط عليكي ..والعريس ما بتفوت
طلع من عندهم وخطواته تضرب بالارض ويقول بعقله :يعني صدق مطلقينها ....وانت ليش متضايق يا ابراهيم مو هذا ئلي بدك اياه من الاول ...اي صح ..بس على الاقل يعطوني خبر ابوي بيتصرف من عنده ومو معطيني اهتمام خطب من كيفه وطلق من كيفه هو بعد <ناظر مراي بغرفته وقال >ابراهيم انت جيت لدورة وبس وثلاث شهور وبترجع لوحدتك مفهوم
نرجع للمطبخ
شريفة :شمس والله تعبتيني
شمس :لا تضغطي عليه يا شريفة ما بدي اترك بابا وماما ..وانتي بتقولي وكانك ما بتعرفي بالوضع <وقالت بغصة ورعشة صابتها >انتي نسيتي اني للحين على ذمة اخوكي
شريفة :بس
شمس :سكري الموضوع شريفة خلينا نرجع ..اكيد فقدونا
طلعوا وشافوا بالممر ابراهيم خارج شمس وقفت خلف شريفة
شريفة :وين حبيبي طالع
ابراهيم ونظره علي خلفها :ايه بروح مع الشباب للكوفي
شريفة ابتسمت :ايه اطلعوا وانبسطوا ...الله يسهل عليكم
ابراهيم :سلام
شريفة:مع السلامة
وكملوا مشيهم شريفة :شمس يدك بترجف
شمس :اييه مو ذنبي اخوكي بخووف
شريفة :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه


بعد تحدي كبير بينهم وزد عليه لعب حميد وخالد وريم واماني ..وكيف ما يفوزوا وريم معهم وضحى ئلها فضل وما صدقوا من اكثر من ساعتين ونازلين فيهم طلبات
:اييييه لااااا هيك قووووية ام زيد
ريم :ليش لرجال ما بتطبخ ..ولا نسيت خلود
حميد :ههههههههههههههههههه خالد والله ما عرفتك
خالد انقهر منها قال يردها ئلها :كنت مجبور حتى اعلمها ..شو ذنبي تزوجت وحدة ما بتعرف للمطبخ طريق
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �ه هههههههههههههه
ريم طيرت عيونها فيه :خااالد
اماني :اوكى خلص بنغير الطلب لانه مو معقول شوي انتو مشاوي وكثير عليكم ..مو ناقص ننقل الكل للمشفى
ماجد :الحمدلله
اماني :انتظر لا تنبسط تصويت :ضحى
ضحى :موافقة
حميد يكلم الشباب :دخلوا العروس لحزبهم رحنا فيها احنا الثلاثة الله يعوضنا خير
ضحكوا الثلاثة وماجد انبسط وهو يشوف انسجامها معهم وكل بفضل رب العالمين واماني وريم ئلي غيروا نفسيتها وما خلوها لحالها
ريم :موافقة ..سلمى
سلمى:موافقة
اية :وانا بعد موافقة
ريم :اوكى قربوا نتفق على موضوع ثاني
وقربوا البنات من بعض يتهامسوا لثواني وسمعوا ضحكاتهم
ماجد من شاف وقفة ريم :الله يستر
ريم :قررنا ..يومين اجازة بشاليه من الصبح بتبتدي وما في شغل مفهوووووم وهناك جدول ثاني ئلكم
خالد :ما صارت لعبة ..كله منك مجود
حميد :في اجتماع مهم وما
اماني قاطعته :ابو سعود لا تتهرب كلنا مشغولين وبنأجلهاا الشغل ما بهرب
اماني صحح
خالد :والله شكله يا شباب ما في مهرب ...خلاص بنطلع بكرا
صرخوا الاولاد كلهم والبنات ومعهم زيد :يسسس

الساعة 12 دخل البيت وكان هادي واغلبه كان ظلام عرف انه اخوانه رجعوا لبيوتهم ..كانت طلعة حلوة مع اولاد اخوانه وغيرت كثير من نفسيته ذكرته بجلساته مع اصحابه ..ودخلوا بكلام ومزح باقل من ساعة حتى حس انه الشباب ارتاحوا لانه من البداية كانو خايفين من طبيعته وتصرفاته ما توقعوا يكون صاحب مزح ومقالب <هههههه ابراهيم وانتو ادرى فيه >...شوي شوي زالت الحواجز بينهم
بس انتبه لاصوات الضحك من المطبخ طل بهدوء وبلم وهو يشوفها مو متخيل انه بيوم كان واقف جنبها وحلال ئله وما التفت عليها حتى ..."وبطبيعة ابراهيم زي ما بنعرف انه نسونجي يعني عينه زايغة ...وعشقه البنات>
كانت لابسة ترنج رياضة باللون الفوشي ومضبوط على جسمها ورافعة شعرها بعشوائية وكانت ترتب باغراض من جهة وتكلم جوال من جهة
"شمس كانت طويلة طول مو مبالغ فيه مناسب لانثى ومناسب مع جسمها وضعيفة يعني رشاقة جسمها مثل عارضات الازياء ..بيضاء..عيونها واسعة لونها عسلي فاتح بجذب بخلي ئلي بشوفهم يبحر فيهم من اتساع واللون وحدة عيونها ملامحها الناعمة انفها وفمها الممتلئ وغمازة ئلي بخدها اليمين معطتها شكل احلى واحلى وشعرها لنص ظهرها بقصة حلوة واسود كثيق ومن تحت مدرج بطريقة حلوة باللون الاشقر ...رغم ملامحها ئلي كلها جمال وانوثة ونضوج ئلا انه ئلي بشوفها وبعرفها بعرف انها طفلة بداخلها وبروحها "
كانت تكلم بجوالها وواضح انها متحمسة :ايييه وبعديين ...كفو والله عجبتيني اصلا لو انا مكانك عملت اكثر من هيك ناس ما بتستحي على دمها ..والله جيل اخر زمن .هههههههههههههههههههه تخيلت شكله ...شو قال خطيبك ...يووووه شوي وبرحمه للشب ....ههههههههههههه ....اي والله ..ما بعرف بس حسيت ا ني تعبت شوي اليوم ...تواعدت انا وشريفة بنروح بعد كم يوم ..اهاا
:احممم احمم
لفت وراها والتقت نظراتهم حست بقلبها طبول ويرجف :اوكى سماح بكلمك بعدين ...اي..مع السلامة
سكرت الجوال وحطته بجيبها وكملت شغلها بتوتر شافته وهو يشوف الثلاجة
قالت بتردد بعد ما حست انه طول وهو بشوفها :بتحب اجهزلك اكل
ابراهيم ناظرها وقال :اذا ما عليكي امر
هزت راسها وتركت ئلي بيدها وابراهيم جلس على طاولة وقعد يتاملها وهي تشتغل وشمس توترت من نظراته
بعد صمت قال :زمان روحوا اخواني
شمس ناظرته :هااا .....ايه من ساعتين
ابراهيم :الوقت متاخر خلي الشغل للصبح الخدامة بتكمله
شمس :لا انا لازم اتاكد من كل شيء بنفسي
ابراهيم :اهاا <حطت قدامه تشكيلة معجنات وعصير برتقال >
ابراهيم :ما في بيبسي
شمس :لا طبعااا ...ما بندخله البيت
ابراهيم تمنى انه ما سأل من قوة نظرتها
ابتدى اكل وما نزل نظراته من عليها وهو مستغرب منها ما اهتمت بغطاها قدامه وشاف حرصها بوجود اخوانه واولادهم عليه .. بعد ما تاكدت من شغلها والقت نظرة على المكان بهل نظرة رجعت التقت عينها بعينه توترت واستاذنت بسرعة طلعت لغرفتها

باليوم الثاني تم خطة البنات وطلعوا على شاليه وانبسطوا كثير بجمعتهم مع بعض وارتاحوا شوي من الشغل
طلع ابراهيم من المجلس واستغرب من الحركة بالبيت عرف انه في زوار
قابل شريفة وقبل ما تدخل المجلس قالت :ابراهيم وين شمس
استغرب انها بتسأله هز بكتوفه بمعنى انه ما بعرف
قالت باستعجال :خبرها لا تدخل المجلس حتى انا اجي خليها بالمطبخ
زاد استغرابه من شريفة ودخل المطبخ يشوف وين شمس وبيده زجاجة ماي يشرب وشرق بس دخل وشافها :كح كحح كح
لفت نظرها عليه وانتبهت عليه وقفت تناظره بخوف :شفيه
هز راسه وهو يكح
اعطته كاسة ماي يشرب وما نزل نظراته من عليها بس هدى نزل الكاس على الطاولة وجلس على الكرسي
شمس:كيف صرت ..انادي بابا يكلم الدكتور
ابراهيم :لاااا مو محتاج دكتور ..بسيطة ..وبعدين اذا ما عندك علم انا دكتور بعرف اتصرف
شمس ناظرته ولفت وجها عنه بخاطرها :مغرورر
ابراهيم بخاطره:شو هل بنت كل يوم ئلها شكل غير عن ئلي قبله ...بنت اللذيناا .."سرح فيها من جديد وما انتبه انها طلعت ئلا بعد دقايق واتذكر كلام شريفة طلع بسرعة وما شافها
:يؤؤ لتكون دخلت المجلس
اما شمس هزت براسها مقهورة منه ومن غروره شايف حاله وما كانه في حد مثله
دخلت تشوف امها وين وشدها الصوت ئلي بالمجلس دخلت وتجمدت رجلها على الارض وهي تشوف ئلي قدامهاا
شريفة تاشر ئلها بعيونها تطلع
:يا هلااا شمس ...تعالي يا بنتي زمان عنك
قربت بيأس وسلمت عليها :شلونك خالتي ام هادي
ام هادي :بخير يا بنتي وانتي شلونك ..وينك ما بتبيني زمان ما شفتك ..كل ما ازوركم تكوني مو بالبيت يا نايمة وبالاخير عند خالك
شمس :هه أي والله مشاغل
ام هادي :تعالي اجلسي جنبي
شمس بانفعال :لااا ...<قالت تبرر بابتسامة مصطنعة >عندي شغل كثير بالمطبخ اعذريني يا خالتي ..مع انه جلستك ما بتمل <استأذنت من عندهم وطلعت ووجها احمررررر ..وما انتبهت لابراهيم ئلي كان مستعجل وخبطت فيه
:آآآآآه
فركت راسها ب:انتببه
ابراهيم :انتي شوفي قدامك ...بعدين من وين جيتي <وكمل وهو يشوف وجها الاحمر >دخلتي المجلس
شمس تهز راسها :ايه والله ..دخلت المطبخ وهي تهمس :يا حسرتي عليكي يا شمس رحتي فيها
ابراهيم عقد حواجبه وهو يلحقها
ما ردت على كلامه ودخلت تشوف باقي الاكل ئلي على النار
ابراهيم :ليش ما بتردي
شمس :ايشش
ابراهيم :شو صار ...شريفة خبرتني احكيلك ما تدخلي بسس
شمس ناظرته بصدمة وقالت بغضب :انت انت اكيد قاصدها صح انا بعرفك بتكرهني وبتتمنى ئلي الموت ..ما رضيت تخبرني ..ليش شو عملت ئلك انا ها فهمني بشو أذيتك حتى تتمنى ئلي اموت ..ليشش..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآهـ
وقف بسرعة وقرب منها :شمسس
بكت وهي تمسك يدها :رووح عني
ابراهيم :اعطيني يدك اشوفها ...مو شايفة كيف الدم بصب
على دخلت شريفة :شمس"قربت منها بسرعة وهي تشوفها >شمس شو صار...بسم الله عليكي بسم الله عليكي أعيذك بكلمات التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
بسم الله ارقيك من كل داءًٍ يؤذيك ومن شر كل نفساً او عين حاسد الله يشفيك بسم الله ارقيك )..بسم الله عليكي يا قلبي انتي <ناظرت ابراهيم بعصبية وهو يشوفهم بصدمة ودهشة >مو خبرتك احكيلها لا تدخل المجلس ها مو حذرتك غبي انت
:بسم الله عليكي حبيبتي هاي عين ام هادي اكيد ..اهدي يا حبيبتي ان شاء الله بسيطة ..السبب مني انا كان لازم بنفسي جيت وخبرتك
ورجعت تكلم ابراهيم :للحين واقف تعال شوف يدها خلص دمها للبنت
قرب منهم ابراهيم وخلص شغله كله بصمت وبقى جالس بمكانه بعد طلعت شريفة ووكلام شمس يضرب براسه
رجعت شريفة بعد نص ساعة وشافته على قعدته قربت منه وجلست مقابل ئله وقالت بحنان :سامحني يا اخوي عصبت عليك وصرخت ..بس كله من خوفي على شمس ..
ابراهيم :حصل خير ...بس ليش كل هل عصبية ما فهمت
شريفة :هاي ام هاد ي عينها والقبر ..وما اجت ئلا على المسكينه شمس كل ما تشوفها يصير للبنت شيء تخيل اخر مرة نومت بالمشفى اسبوع بسببها لهيك كل ما تجي نخبي شمس عنها ونكذب نقول يا انها نايمة يا برا البيت حتى تروح
ابراهيم طير عيونه :في ناس هيك للحين وليش طيب
شريفة :هي هيك طبيعتها ئلي فيه شغلة ما بغيرها ...وعينها على شمس تبيها لابنها وكل مرة تجي تزورنا تطلبها وبكل مرة امي ترفض .
ابراهيم نزل راسه وبخاطره :ايش تأملت يعني ما انت بتعرف انهم مطلقينها وسمعت اختك بنفسها وبعد هل كلام والخطاب
شريفة :ابراهيم وين وصلت
ابراهيم :معك ..سامحيني ما كنت بعرف وكنت بخبرها بس طلعت قبل ما اقول شيء وما لحقت عليها "وكمل بقهر "وبما انها هيك ليش ما بتقلعوها
شريفة :قوية ضيف يطلع من بيت ابوك مطرود
ابراهيم :ايييييييييه ئلي مثلها بستاهلوا ..وبداهية كمان
شريفة سكتت وهي تشوف ردة فعله

ريم :ضحى لا تسمعي كلامه لماجد ...لا تخرب بشرتك من الشمس وزواجكم قريب
ماجد بنرفزة :رييييم انتي ليش تحبي ترفعي ضغطي
ريم :ابدا مو لشيء بس بحب اشوفكم قدامي
الكل :هههههههههههههههه هههههههه
ريم مبسوطة انها قدرت ترفع ضغط ماجد :اييه يا صبايا وين وصلنا
اماني :فستان العرس
ريم :ايه صح فكرت نسافر على فرنسا نجهز الفساتين ...بنطلع قبل اسبوع وبنرجع بيوم العرس
اماني بخبث :واذا اتاخرنا على الطيارة بالتجهيز والترتيب
ريم بنذالة وتناظر ماجد بنص عين :عادي بنسافر باليوم الثاني وباجل العرس شيء كم شهر زيادة حتى يلقى حجز لصالة ويعيد تجهيزات من جديد
حميد وخالد ماتوا ضحك على ردة فعل ماجد المصدوم ومصدق
حميد :حرام عليكي يا ام زيد اذا انا انقهرت كيف المسكين
ريم :بقدر يتحمل اصلا هو خبرني
ماجد :رييييم
ريم مطنشته :ها ضحى شو رايك تمام فرنسا ولا ببالك بلد ثاني
ضحى :موافقة
ماجد وقف :على جثتي تطلعوا من البلد <ونظره على ضحى >موافقة هااا هييين
طلع من عندهم بعد ما ريم رفعت ضغطه
خالد :والله انك مجرمة يا ريم
حميد :وحرمتي معهااا
اماني :طبعااا معها
حميد :انا زوجك
اماني بابتسامة :وهي اختي
باستها ريم على خدها :فديت قلبها اختي وحماة ابني
خالد وحميد :هههههههههههههههههههههههه� � ههههه
طنشتهم ريم وهي تكلم اماني بموضوع بهمس
خالد :الحين فهمت بتتمصلح حتى تضمن حياة بنتها
زيد :خالة ضحى تعالي العبي معنا
ضحى :طيب <وقفت وراحت معهم >
بعد دقائق
ريم :وين ضحى <وناظرت مكان ما بلعبوا الاولاد وما شافت زيد >زيوووود هيين
حميد وخالد واماني :هههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههه
ريم :ما بسمع ئلا كلام عمه ...مو كاني امه يوقف معي
خالد وقف وسحبها معه :شو رايك تجي توقفي معي
بعد ما طلعوا
حميد يناظر اماني بابتسامة
ضحكت :شووو
حميد :وانا لازم توقفي معي يا حرمتي ...زوجك بمر بظروف صعبه ولازم تساعديه
اماني :ههههههههه لا جد ما كنت بعرف وشو هل ظروف
حميد بهيام :الشووق

نهاية البارت
توقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-15, 09:14 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



،
البارت العشروون
،
:يمه ابراهيم بتدور على شيء
ابراهيم بارتباك :ها يمه ولا شيء <قعد عندها ويفكر ..وين اختفت ..من شوي كانت مع امي ..مو معقول طلعت من البيت كنت بالحديقة وما احد طلع
ام صالح :شفيك يا ابني
ابراهيم انتبه عليها :ها يمه ...ولا شيء ...انتي شلونك اليوم
ام صالح :الحمدلله يا ابني ...ئلا اني مو قادرة اتحرك


ابراهيم باهتمام :وما رحتي على دكتور
ام صالح :يوم ما زارونا ام زيد وام سعود يوصلوا الغرض ئلي ارسلته مع ماجد ...اجبرتني ام سعود اروح عندها ..وباخذ ادوية ئلا اني ما اخذتهم للحين
ابراهيم :وليش ما بصير تهملي ادويتك يمه
ام صالح :ما فيني حيل اقوم واجيبهم
ابراهيم ونظره ينقل نظره حولهم وقال :ووين الخدامة تجيبهم ئلك
ام صالح :ما بتعرف بنتي شمس هي بتجيبهم ئلي ...لا تقلق يا يمه شوي وباخذهم
ابراهيم:انا بقوم اجيبهم وين
ام صالح :بغرفتي على الطاولة
وقف ابراهيم وراح غرفة امه يدور على الادوية ما شافهم على الطاولة..وانتبه للخطوات الجاي وهو يسمع صوتها تحكي بالجوال :هههههههههههه حياتي ...لا ..لا تنكر بعرف انك مشتاق ئلي مووت ...وانا بعد والله كثيررر فقدتك ..تسلملي يا عمري ...الله لا يحرمني منك ..لااا ..ههههه<قطعت ضحكتها من ئلي مسكها من يدها وطاح الجوال من يدها >
ابراهيم :مين بتكلمي
شمس :ما ئلك شغل فيني
ابراهيم :لا بالله
شمس :اييه ما ئلك حق تحكي معي <وسحبت يدها منه بقوة >ولا ئلك حق تلمسني بعد فاهم
ابراهيم ناظرها فعلا انا ما ئلي حق عليكي بس ما راح اسكت وانا اشوف الغلط :لا تفكري انك عايشة مع عجايز وما احد منتبه ئلك تاخذي راحتك كثيررر ..تفلتي بكيفك
شمس ناظرته باستحقار وراحت لاحد لدروج اخذ الدواء وطلعت تركت وراها نار شابة
كان يناظر مكانها بغضب وقهر ورجله تخبط على الارض وانتبه لجوالها ئلي على الارض اخذه وناظره لثواني وكان مستعد انه يرميه للجدار بس تراجع واخذه يفتح فيه وشاف المكالمات اكثر من مرة واخر مكالمة كانت "خالــــــي محمد"عقد حواجبه مو معقول .....ممكن تكون مسجليته هيك حتى توهمهم
اتصل على الرقم وسكر فورا وهو يحس الندم باكله :ايوه يا شمس وينك سكرتي ...شمس يا بنتي ..معي انتي

قاعدين على سفرة بتعشوا وما نزل عيونه من عليها كل ما يحاول يحكي شيء ما بتعطيه فرصة ما بعرف ليش بده يبرر موقفه قدامها بس هو بعرف انه غلط ولازم يعتذر عن غلطه
ابو صالح :على خير ان شاء الله الله يوفقك بشغلك
ابراهيم :امين
ابو صالح ناظرها وهي سرحانة قال بحنان :شفيها حبيبة ابوها
ابتسمت بحب:ما فيها شيء قلب ابوها غير انها مشتاقة ئله
ابو صالح :وانا مشتاق ئلك يا بنتي ...من رجعتي من خالك ما قعدنا منيح مع بعض ..صحيح شلونه محمد
شمس وهي ترمي نظرة قهر لابراهيم :بخير الحمدلله ..كلمته اليوم وبسلم عليكم
ابو صالح :الله يسلمه ...<وقف بخوف وهو يمسك يدها >شمس
شمس تطمنه وقفت معه :اهدى بابا ما فيني شيء بس جرح بسيط
ابو صالح :شلون بسيط ..كيف صار هيك
شمس:انجرحت وانا بغسل الصحون بدون ما انتبه ..لا تخاف انت ما فيني شيء
ابو صالح :وليش ما انتبهتي يا بنتي
شمس:بوعدك انتبه مرة ثانية
راحوا ام صالح وابو صالح للصالة وابراهيم على الاكل وشمس ترفع لصحون نادى عليها وما ردت وطنشته وراحت
زفر وقام انضم لامه وابوه وبعد شوي دخلوا هدى ومشاري
مشاري :شوشو ايش صار امي خبرتني ...كله من عيون ام هادي
شمس :ما فيني شيء للا تخاف ما صدقت اسيطر على بابا
ابو صالح :قولوا هيك من الاول ام هادي بالموضوع <وناظر حرمته بضيق >وبعدين يا ام صالح بهالموضوع متى بننتهي منه انا مو مستغني عن بنتي
ام صالح :شو اعمل يا رجال اكيد مو بقصدها للحرمة الاذية بسس
ابو صالح :لا حول ولا قوة الا بالله ...انا من الصبح بروح اجيب الشيخ يقرأ عليها
ابراهيم جالس بصمت يناظر اهتمام الكل فيها من جمعة اهله كلهم وهو حس بهل شيء وما كان متخيل انهم متعلقين فيها لهدرجة ...اول مرة بشوف الخوف بعيون ابوه خوف ما عرف سببه وحس انه مبالغ فيه ونظرات امه لهل بنت "وشافها كيف بتمزح مع مشاري ولا معبرته "وما عجبه هل شيء وتصرافتها وماخذه حرية كبيرة صحيح لابسة حجابها
:مين انتي يا شمس ...ليش الكل متاثر فيكي وبحبك ..يا ترى بيجي يوم انا بعد اتأثر ...ليش حاس بانجذاب من اول ما شفتك ..بس لالا مو لازم يصير شيء ما راح اطيح بالفخ مرة ثانية كلكم مثل بعض ما في منكم امان مستحيل <وقال وهو يسترجع ذكريات القديمة >آآه يا ليتني ما عرفتك كنت مرتاح بحياتي الحين ..ما كنت فكرت فيكي
رجع نظره لشمس وانتبه انها كانت تناظره وبس رفع راسه التفتت لابوه تكلمه تنهد بحزن وقام من عندهم
شمس اتبعته بنظراتها من طلع وهي مستغربة من انقلابه المفاجأ وكانه تذكر شيء ازعجه بخاطرها :ايش وراك يا ابراهيم ...ليش رجعت

:آآآآآآآآآآهـ ....ماجد خوفتني
ماجد :بسم الله عليكي ...بس عشان تقهريني مرة ثانية
ضحى :اناا ما دخلني ريم
ماجد :انا عارف كله من هل سوسة ام زيد ...هين بتشوف شنو بسوي فيها
ضحى :هههههههههه الله يستر منك انت
ماجد :ايه اضحكي يعني عشان عارفين نقطة ضعفي بتمسكوني منها
ضحى بابتسامة خجولة :يعني انا نقطة ضعفك
ماجد بعذاب تنهد :خليني ساكت يا ضحى لاخربها الحين ....تعالي نتمشى البحر الجو روعة
بعد مشي اكثر من ساعة بدون ما ينتبهوا لحالهم ويحسوا على الوقت
ضحى:ماجد مو كانه بعدنا كثير خلينا نرجع
ماجد ناظر ساعته وابتسم :ما حسيت بالوقت
ضحى :طيب نرجع احسن يلا قبل ما <بلمت وهي تشوف قدامها ومسكت ماجد من يده بسرعة وتخبت خلفه >
استغرب ماجد منها :ضحى شفيه
ضحى بخوف :شوووف فادي
التفت قدامه وانتبه على الاثنين ئلي جايين لعندهم ابتسم ماجد ودخل يديه بجيوبه
ضحى :الله يخليك خلينا نمشي
ماجد :طيب انتي اسبقيني وانا بلحقك
ضحى :لالا بنروح مع بعض يلا
ماجد :انتظري على المقعد ئلي هناك
هزت راسها وراحت تناظرهم من بعيد كلام بين ماجد وفادي وكنان ئلي كل شوي يرمي نظراته عليها ويبتسم ابتسامة طول عمرها بتخاف منها
ماجد بابتسامة :بنلتقي
فادي :بننتظرك
راح من عندهم ماجد وضحى ماسكة فيه بخوف

كنان :وانت صدقته
فادي :ليش لاا ...بنختبره بالاول ..وانت لا تنسى ماجد مين هو الحين يعني من وراه نعيش ملوك لاخر عمرنا
كنان :بنششوووف
كنان بخاطره :يا سلام لو كلامه يطلع صدق بكون طحت على كنز ثمين فلوس الغبي ماجد من جهة ومن جهة ثانية بنتقم منه وباخذ ضحى ...لو كان كلامه صح غبي هههههههههههههه ههههههههههه

باليوم الثاني
:لو سمحتي متى بندخل للدكتورة
ممرضة :شو الاسم
:شمس الـ
الممرضة:عشر دقائق بس ..اخرناكم عن موعدكم
شريفة :مو مشكلة
شمس :ياربي والله زهقت وانا بنتظر
شريفة :هانت ...شوي وبندخل
شمس :بنروح السوق بعدها طيـ
:ام فهــــــد
شريفة :ها ابراهيم <وابتسمت وهي تشوفه بالبالطو الابيض :قصدي دكتور ابراهيم
ابراهيم مبتسم ومتفاجأ وهو يناظر ئلي :شعندكم هنا
شريفة :عشان شمس ..بنفك غرز
ابراهيم :آآآه قصدك يدها ...الله يهديكي يا شريفة مو محتاجة كل هل تعب ودكتورة كان انا فكيتهم بالبيت ...طيب تعالوو معي لمكتبي لا تنتظروا
شمس تشد شريفة من الخلف
شريفة :يا اخوي
ابراهيم :بدون اعتراض
ممرضة :انسة شمس اتفضلي دورك
شمس تسحب شريفة :يلا ندخل
شريفة :لا تتعب حالك يا اخوي ..وصرنا ماخذين موعد ..انت روح لمكتبك وبس نخلص بنمر عليك
ابراهيم :طيب ...<ومشى قدامهم >تعالووو نشوف الدكتورة
شمس شوس وتبكي :شريفة شوفي اخوكي
شريفة :شو اعمل يعني ..شوفيه دخل قبلنا
شمس :ما بدي يلا نروح ..بنرجع بعدين
شريفة :بلا دلع امشي الدكتورة بتنتظر
ودخلوا خلف ابراهيم
شمس وقفت مندهشة وهي تشوفه قاعد مقابل مكتب الدكتورة :لا هذا شغلته طويلة
الدكتورة بابتسامة :شلونك يا شمس ...موعدنا كان من فترة كم يوم
شمس بصوت واطي :ايه اجلته لاني كنت مسافرة
الدكتورة :مو مشكلة ..<تعالي معي >
ودخلت مع الدكتورة لغرفة الكشف
ابراهيم كلم شريفة :موعد شوو
شريفة :الغرز
ابراهيم :ايييه بس امس انجرحت ما لحقت تحجز عند دكتورة ..ودكتورة بتقول من كم يوم ...شو مخبيين عني
شريفة :في غيرهم
ابراهيم بدهشة:ايششششش ...من ام هادي بعد
شريفة ضحكت عليه :لاا بس من فترة تعبت ودخلناها المشفى وطلع معها زايدة ..صاحبك ماجد كان مشرف على حالتها بالاول غريبة ما خبرك
ابراهيم :لا ما قال ...طيب فهمت ...وليش ما قلتوا من الاول
شريفة ناظرته باستسلام وهي مبتسمة
خرجت الدكتورة من غرفة الفحص وبعد دقائق لحقتها شمس
دكتورة :الحمدلله الجرح تمام ...بس لازم تنتبه اكثر هل فترة لحركتها وما في أي مشكلة غير هيك ...راح اعطيها كريم يخفف من اثر الجرح بس بده فترة طويلة حتى يختفي
شريفة :يعني كل شيء بخير
دكتورة :اييه ..تمام
ابراهيم :شكرا دكتورة شهد
دكتورة :العفوو دكتور ابراهيم واجبي ..ما تشوف شر المدام
ابراهيم احمر وجهه قال :احم...تسلمي دكتورة <وقال بدون ما يطالع ناحيتهم >يلا نطلع
شريفة سحبت شمس ئلي متجمدة اطرافها وطلعوا وراه


:ضحـــى
ضحى:لا تكلمني ماااجد ...انا اكتفيت خلاص
زفر بضيق وقرب منه زيد :عمـــي
ماجد :زيد ..وين ابوك وعمك
زيد :فووق
ماجد :طيب حبيبي ...انا بدي ارجع
زيد :لا عمي لا تروح
ماجد :حبيبي زيد لازم اروح ...واذا سألوك عني قول صار عندي شغل ضروري لازم اروح وانتو بكرا راجعين اوكى
زيد :طيب
ماجد مسح على شعره ببابتسامة باهته وتركه وراح ركب سيارته وطلع بكل سرعته

ماجد :وينك ابراهيم
ابراهيم :بكافتيريا المشفى
ماجد :اوكىى دقائق وبكون عندك
ابراهيم :ماجد شو صاير
ماجد :بس اشوفك بنحكي ..وسكر الخط وكمل طريقه السريع ئلي من طلع من اكثر من ساعتين
ابراهيم كان جالس مع شريفة وشمس ئلي مكتومة ويحاول انه يعتذر بس مو معطيته مجال
شريفة :وكيف الشغل يا اخووي
ابراهيم :والله يا ام فهد شغل يعني تعب ..بس نوعا ما تمااام كل شيء منظم ومرتب
شريفة :أي ما شاء الله ئلها سمعتها هل مستشفى
ابراهيم :صحيح ...وشو اخبار ابو فهد ما شفناه من زمان
شريفة :بسلم ...مسافر والله شغل هو بعد ما بقعد
ابراهيم :الله يسهل عليه
شريفة تشوف شمس ئلي ساكتة من قعدوا :شمس شو حبيبتي توجعتي
شمس بهمس :لاا ما في آلم
شريفة :أيه الحمدلله ان شاء الله اخر الامررااض
شمس :ان شاء الله
ابراهيم كان يتأملها وساكت وبس انتبه لماجد ئلي دخل وقف بسرعة واستاذن منهم وراحوا لطاولة بعيدة شوي وجلسوا
شمس :مين ئلي معه
شريفة :والله واعلم ماجد ....مرة لمحته عند ابووي
شمس :آآه طيب خلينا نروح بسرعة انكتمت من اخوكي
شريفة :طيب بس يرجع بنروح
شمس :اووووووووووووووووف

ابراهيم :يا ماجد ليشش لعنااد ..ما بدي ترجع لهل طريق ئلي ممكن ما تطلع منه سالم
ماجد :لا تحاول ابراهيم ئلي براسي بعمله ..بتوقف معي ولا لا
ابراهيم :اكيد انا معك بسس
ماجد :بدون بسس
ابراهيم :ولا تزعل رد ضحى شيء طبيعي من ئلي شافته وئلي بتشوفه
ماجد :والله يعيني على حميد وخالد اذا عرفوا
ابراهيم :عنجد الله يعينك ...ماجد بعدك باول الطريق لا تورط حالك معهم
ماجد:ابراااااااهيم راح احسابهم على ئلي عملوه وبعملوه فيناا وما في ئلا هل طريقة فما راح اتراجع باخذ حقي منهم
ابراهيم :لا حول ولا قوة الا بالله
ماجد انتبه للي جالسين بناظروهم :اوووه برهوم اشوفك مزبط وضعك مع بنت عمك
ابراهيم :أي وضع واي زفت انت الثاني ...آآآه ياماجد ما بتدري بالورطة ئلي جبتني ئلها
ماجد :هههههههههههههههههههههههه أي بعرفك نقطة ضعفك البنات
ابراهيم :مو حاسس فيني انا طول ما انا بهل بلد راح اخربها كثير واغلط اكثررر واكثرر ويصير في جروح اكثر .
ماجد: دام انها اعجبتك ...ليش ما بتصلح الاوضاع بينكم
ابراهيم :ماجد البنت مو حرمتي هذا اول شيء حتى يتصلح ...ثاني شيء ما راح اقدر افكر وآمن لاي بنت من بعد ئلي صاار قررت ما اعيد هل تجربة بحياتي ...بتعرف شوو بفكر من بكرا ارجع اسافر ..وانت دبر حالك
ماجد بخوف:لا وين تروح وتتركني انا بحاجة ئلك بهل فتررة ..ابراهيم حررررام عليك
ابراهيم :مشكلة اني ما بقدر اعملها
ماجد غمز ئله :ميشاني ولا قلبك تعلق خلاص
ابراهيم :لا اطمن ما تعلق اطمن
ماجد :ريحتني والله هههههههههههه
ابراهيم :صحيح ليش ما خبرتني انك مشرف على عملية شمس
ماجد :ما خطر عبالي هل شيء ...فكرتك بتعرف
ابراهيم :انا الحين بس عرفت انها طالعة من عملية جديدة
ماجد :انت مو بالدنيا ابدا هههههههههه...قوم روح لاهلك وبنتظرك فوق بالمكتب
ابراهيم :طيب

شريفة :بنمشي يا ابراهيم تاخرنا على امي ..وما بدنا ناخرك على شغلك
ابراهيم :اوكى بدكم اوصلكم
شريفة :ما في داعي السواق بنتظر برا
ابراهيم .:اجل مع السلامة
مشت شريفة ووراها شمس نادى عليها ابراهيم بصوت واطي بس شمس طنشته ومشت بعد ما رمته بنظرة قوية

:بس يا ضحى ليش الصياح بس
ضحى كانت تبكي بصمت
دخلت ريم وهي تشوف اماني ئلي حاضنة ضحى ومنهارة بحضنها :شو للحين ما هديت
اماني هزت راسها بيأس
ريم :ضحى خبرينا شو صار معك...متزاعلة مع ماجد ...قولي أي شيء ريحينا
ضحى :بشهقات ممتالية :ما فيني شيء بس انا خلاص بدي ارجع لامريكا
طالعوا بعض بصدمة
اماني :ضحى
ضحى بعدت عن اماني وهي تاخذ نفس عميق وتمسح دموعها بقوة:ما فيني شيء صدق ...بدي انام وبرتاح
ريم :طيب بنتركك ..بس ما ئلك مفر منا بعدين
طلعوا اماني وريم من عندها ونزلوا للصالة
حميد بخوف :ايش صاير ما قالت شيء
اماني :لا والله ما قالت كله منهارة وبس تبكي
حميد :لا حول ولا قوة الا بالله ...ايش صاير وماجد ما برد على جواله
ريم :الله يستر بسس
خالد :زيـــــد
قرب منهم بخطوات سريعة :نعم يبه
خالد :ايش قالك عمك ماجد ...ما خبرك وين بروح
زيد :قال انه عنده شغل بالمشفى وبروح هناك يمكن
ريم :انا برايي خلينا نرجع وتفهموا من ماجد شو صاير ...البنت بترجع لامريكا
ناظروا بعض بصدمة
حميد :ايششششش هي قالت
اماني :هذا ئلي صار يا حميد ...شكله الموضوع كبير بينهم
خالد :طيب يلا بنمشي....جهزوا حالكم واغراضكم


اخذ نفس طويل من السيجار ئلي بيده وقال بخبث :وايش بيضمن ئلنا صدق كلامك يا دكتور ماجد
ماجد عدل جلسته وحط رجل على رجل وقال بغرور وثقة :متى ما كنت صادق يا فادي بتوقع اذا ما نسيتني فانت بتعرف من هو ماجد ..وهو نفسه ما تغيرر
فادي كانت بيتكلم قاطعه ماجد :انا نسيت كل خلاف قديم بينا <واعطى نظرة لكنان وكمل >وبتمنى ما ندخل المشاكل الشخصية لانه كل همي هو بيزنس بسسسس مو شيء ثاني
اجى شب وقدم لماجد كاسة وسكي ناظره ماجد وهو يبلع ريقه وعيون فادي وكنان يختبروه وكانهم يتاكدوا انه فعلا ناوي يسلك هل طريق او لا
رفض ماجد يشرب
فادي :بتوقع مو غريب المشروب كنت مدمنه بيوم
ماجد بابتسامة واثقة:انت قلتها كنت لما كنت ماجد لصغير اليتيم بس الحين لا تنسى مين اناا ومو أي شيء بشرب ...كله من برا ...ما بروق لهل انواع ..على فكرة اذا بتحبوا بوصي ئلكم معي
فادي :ما بنقول لااا
ماجد :وصل بكرا بتكون عندكم
كنان :على فكرة لسا واصلنا مخدر عظيييم بتوقع بتحب تجربه ...وبروق لمزاجك لانه من النوع الغالي ومستورد من الخارج
ماجد شد على قبضة يده بقوووة كنا ن مو مرتاح ئله ومصر ئلا يتاكد انه راح يرجع يسلك هل طريق وهو عارف كل اهدافه من هل شيء بس ما راح يوقع بفخ اختباراته لانه كاشفه
كمل بكل برودة اعصاب عكس ئلي داخله :وانا بعد ما بقول لا ...دام لبضاعة مضمونة ...ايش نوعها حبوب
كنان :لا ابر
اشر لحارسه الشخصي :وقال جهز الجرعة
كنان بخبث :وهو يرفع الابرة :جاهــــزة ....اتفضل
اخذها الحارس منه وقرب من ماجد ئلي رفع كم قميصه ونظره ينتقل على الابرة وعلى فادي وكنان
والحارس منتظر اشارة من ماجد
ماجد مد يده للحارس ودخلها الحارس ببطئ وتأني وفادي وكنان تتسع ابتسامتهم وهم يشوفوا المحلول يدخل جسم ماجد ئلي كان واقف وهادي ..
:.................شو صاااار
:انقطعت الكهربا ....يا خليل وينك شوووف ايش فيه
خليل :ان شاء الله
خمس دقائق رجعت الكهربا وكان الحارس قد انهى مهمته ورمى الابرة الفارغة على الطاولة مقابل كنان وفادي ئلي ابتسامتهم كل مالها تكبر
جلس ماجد وهو ينزل كم يده وقال :خلينا نرجع للشغل
:طيب
ماجد :مثل ما اتفقنا بدي شحنة كبيرة من كل الانوواع ولازم تتأمن هل شحنة قريب جدا لانه التاجر ئلي بتعامل معه ما راح ينتظر كثير بتاخذوا دفعة اولى كضمان شيك ب 30 بمليون وبعد ما نستلم لبضاعة ئلكم 70 مليوون كاش
كانت صفقة كبيرررة بالنسبة لفادي وكنان ومستحيل انهم يرفضوها وبالتاكيد انهم وافقوا على الفور وماجد بكل كلامه ما اعطاهم مجال للشك باي شيء
وقف وهو يحاول يكون ثابت وشكل المخدر اعطى مفعوله وهذا ئلي لاحظه كنان ئلي ابتسم بخبث وشر
قال ماجد :بكرا بكون الشيك عندكم وبس متى بتجهز لبضاعة
فادي :20 يوم بتكون عندك
ماجد :كذا اوكىىى اتفقنا اجل
فادي :اكيد
ماجد :اجل انا بستأذن الجايات اكثررر ....سلام
طلع ماجد وتعالت ضحكات كنان وفادي
كنان :صدقني انه اغبى انسان شفته بحياتي
فادي :ليش واضح انه ماشي بهل طريق من زمان وما تركه ...ولا من وين طلعت ئله كل هل ثروة ومال ...خالد الـ و حميد الـ مستحيل يعطوه كل هل مال صدقة
كنان :مو مرتاح ئله ...بس بعد ما نصرف الشيك راح نتاكد من كلامه 100%
فادي :انا بضمنه ئلك ...بعرف ماجد منيح واضح كمان انه ما ترك هل طريق ابدا
كنان:بتمنى يكون هيك <وهمس >حتى اقدررر اكمل خطتي بكل راحة

نهاية البارت توقعاتكم

ماجد ونهاية خطته ....ردة فعل حميد وخالد ..والاهم ضحى هل بتنفذ قرارها وتسافر

ابراهيم وشمس..؟؟؟

كنان وافكاره الخبيثة لوين ممكن توصل ؟؟

راشد وغيبته هل نسي وقرر يكمل حياته ولا ما نسميه هدوء ما قبل العاصفة ؟؟

اممممم شو بدي اقول بدكم تعذروني بالتقصير في هل بارتات بهل فترة ويمكن ما اقدر انزل الكم لاسبوع الجاي ل انو عندي امتحانات وكلهم ورا بعض بس راح احاول
وبما انو الاحد عطلة عنا فاحتمال اذا جهزت بارت انزلكم اياه

ودي
ويسعدني مروركم وتعليقاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-15, 12:29 PM   #29

اسعد تسعد

? العضوٌ??? » 134771
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 446
?  نُقآطِيْ » اسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond reputeاسعد تسعد has a reputation beyond repute
افتراضي

متى بقبة الرواية منتظرينك

اسعد تسعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-15, 03:49 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الواحد وعشرون

بسيارة ماجد ئلي كان عارف شو ممكن راح يصير ومعه سواق وحرس يسوقوا سيارته رن على ابراهيم :وينك .....تعال لبيتي ومعك الاغراض بسرعة قبل ما يتمكن المخدر وينتشر بجسمي ...لا ....واضح انه قوي عارفين يلعبوها صح ...آآآآآه لا تتاخر ابراهيم
دخل الحرس من البوابة لكبيرة ونزل ماجد من السيارة ويده على جبينه واليد الثانية يحك يده ومو متزن بمشيته ويترنح ساعدوه الحرس حتى وصله فيلته دخل وكان ابراهيم بانتظاره بالداخل تقدم منه بسرعة وخوف وساعده حتى دخله لغرفته ئلي كان مجهزها بكل شيء بكل معدات ئلي راح تلزمه خرجوا الحرس وابتدى ابراهيم شغله
ابراهيم :ماجد خليك معي وصحصح شووي
ماجد :دايخ ومو شايف شيء
ابراهيم :والله خايف ما يينفع ئله وما يخرج بسهولة من جسمك واضح انه قووي المخدر
ماجد :هاذا الظاهر مع انه ما اخذت المحلول كله نصفه وبس انقطعت الكهربا الحارس تخلص من النص الثاني آآآآه ..انا متاكد هذا تخطيط كنان الزفت
ابراهيم :ماجد تكفى انسى هل موضووع والله خايف عليك لا يصيرلك شيء ولا يخبروا عليك الشرطة وتتورط
ماجد :ما راح اتراجع واطمن ما بخبروا الشرطة العرض ئلي عرضته عليهم ما بحلموا فيه حتى باحلامهم <قال وهو بالموت يكمل كلامه>بس اصحصح بخبرك باقي الخطة
بعد ساعتين بالزبط جلس ابراهيم على كرسي وهو يناظر ماجد ئلي نايم بيأس

شمس كانت تجهز حلويات وعصاير ....اليوم ملكة مصعب وبعد الحفلة ابو صالح مجهز عشاء وعازم ناس قرايبهم ..شمس من بعد العصر وهي بالمطبخ بتحب بالعزايم ابوها تقوم هي فيهن وما تخليه يشتري أي اكل جاهز ..ام صالح علمتها الطبخ وشمس بنت شاطرة وذكية واتقنته بسرعة وبمهارة اكبر مع الخبرة سنوات طويلة والاكيد انه اكلها راح يكون ما بتقارن مع اكل الاسواق ئلي ما بتضمنه لهيك بترفض لابوها انه يشتري جاهز حتى يكون مرتاح وفخور ومن جهة ثانية بتضيع وقت وما بترفض أي مساعدة لاي وحدة تقوم بعزيمة سواء شريفة او ام مصعب وام سلطان ....من جهة ثانية كانت نظراتها تنتقل كل شوي على الساعة والتوتر واضح عليها وهي تشوف الساعة وابراهيم تاخر ما رجع
اغلقت الفرن بعد ما خلصت اخر كيكة وبعد ما زينتها حطتها بالثلاجة رتبت خلفها المطبخ وطلعت للصالة وهي رايحة جاية وتحس بتوتر هوهي تشوف الساعة :ياربي الساعة 4 الفجر وهذا للحين ما رجع وين تااخر ...وانا ايش دخلني فيه هو حر بحاله ...بس بس ما ئله بالعادة من رجع يتاخر يمكن صايرله شيء ...ياربي وا1ذا بابا صحي للصلاة ايش اقول ئله ..اووووووووف انا ما ئلي
:شمــــــــــس
لفت وهي تبلع ريقها كانها مسوية جريمة :هـــــ ـ ـــ ــلا بابا
ابو صالح :للحين صاحية ما نمتي
شمس :كنت اجهز الحلا والعصاير
ابو صالح :ليش تعبي نفسك يا بنتي كان اشتريت وخلصنا
شمس :لا بابا انا كذا مرتاحة
ابو صالح :الله يعطيكي العافية
شمس :الله يعافيك <كملت بتردد >بابا ابراهيم ما رجع للحين
ابو صالح عقد حواجبه وقال بخوف وضيق :ايش ما رجع ...خير اللهم اجعله خير ..,ين راح ...<طلع جواله وطلب رقم ابراهيم ئلي رد على طول ما نام >الووو ...ابراهيم وينك انت ....الحمدلله ..خوفتني يا ابني ليش ما قلت انك بتنام عند صاحبك ..طيب ...لا تتاخر على صلاة الجمعة ..الله معك ...سلام
سكر ابو صالح وهو يقول :نايم عند صاحبه الله يهديه بس .. انا بطلع للصلاة الفجر لا تنامي قبل ما تصلي وشوفي امك بعد
شمس :ان شاء الله بابا ...مع السلامة انتبه لنفسك
قفلت الباب ورا ابوها وهي مقهورة من حالها انا ليش خفت عليه ما بستاهل اووووف ياربي مني

االساعة 2 طلع ماجد من بيته وهو يحس بالصداع خفيف وابراهيم من قبل صلاة الظهر خرج من عنده ..اتجه لفيلا يشوف حميد وخالد اكيد انهم رجعوا ومثل ما توقع شافهم قاعدين الجميع بالصالة حتى ضحى معهم تعلقت عيونه عليها ئلي من شافته خرجت على طول
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
ريم :ماجد ليش رجعت بدون ما تخبرنا
ماجد : اجاني طوارئ ما قدرت ما اروح
حميد بهدوء :زيد خذ اخوانك واطلعوا للحديقة
عقد حواجبه ماجد وهو حاس انه في ان بالموضوع مو معقول ضحى خبرتهم

:شلونك يالغالية
:الحمدلله يا يمه بخير وانت ...وين كنت شمس خبرتني ما كنت نايم بالبيت
ابراهيم استغرب انها كيف عرفت انه ما رجع وبخاطره :معقولة كانت تنتظرني ....ايش هل غبى يا ابراهيم مصدق حالك والله
ابراهيم :نمت عند مماجد كان تعبان شوي وما قدرت اتركه لحاله
ام صالح :خير يمه عسى ما شر شفيه ماجد
ابراهيم :بسيطة بس صدااع
ام صالح :ايه الحمدلله ..طالع الحين
ابراهيم :ايوووه بمر المشفى
ام صالح :لا تتاخر يا ابني وقف مع اخوانك واولادهم
ابراهيم :ان شاء الله ساعة بالكثير وراجع
ام صالح :الله يرضى عليك يا ابني ويوفقكم ويخليكم لبعض
ابراهيم :اميين
باس راسها وخرج من عندها وهو مكشر من اصوات ئلي بالمطبخ

ريم واماني جالسين ودموع غلبتهم وخالد واقف بعيد عنهم عند الشباك بدون أي كلمة وحميد جالس على كرسي ودافن راسه بين يديه ...وماجد على نفس وقفته ...خناق طويل بينهم ما خرجوا منه ئلا بالقهر والعصبية والدموع
حميد بغصة :ما دريت بالجرح ئلي بقلبي يا ماجد وانا بشوفك بهل حالة امس..ليش طيب انت نسيت تعبك وعذابك قبل ما تتعالج وحتى العلاج نسيت يا ماجد ..ولا عجبتك الشغلة وقلت بتعيدها وترجع لنفس الطريق
ماجد :ما راح اتراجع يا حميد...ما راح ارتاح ئلا حتى انتقم منهم وادمرهم
حميد :انت هيك ما بتدمرمهم بس ...دمرت نفسك قبل كل شيء
ماجد :مو مهم عندي ...انا لازم انتقم منهم باقرب وقت واضيعهم مثل ما ضيعوني
خالد بقهر تكلم واخيرا:وانت ايش ئلي اكد ئلك انك بتنجح يمكن هم ئلي يضيعوك مرة ثانية ويبلغوا عنك وتنسجن انت عارف بهل قضية اكم سنة بتقعد بالسجن
ماجد :ما بقدروا يعملوها معي ويلعبوا بذيلهم <كمل بترجي >حمييد خالد انا تربايتكم ووعدتكم ما امشي بهل طريق بس انا هل مرة كنت مجبور حتى اثبت ئلهم فعلا اني بشتغل هل شغل ويصدقوني بس وما كان في مجال ئلا اني اخذ الابرة قدامهم حتى يصدقوني بس صدقوني ما بتتكرر لاني انا بنفسي مو حاب ارجع لحالتي القديمة ئلي ما صدقت اخرج منها ..اناا واثق اني راح اقدر اطيحهم بس انتو لا تخافوا علي
حميد :كنا ن مو سهل يا ماجد
ماجد :وانااا ئله
حميد خالد كانوا يناظروا بعض وعيونهم تحكي وماجد يناظرهم بصمت


خرج ماجد من الفيلا وقابله زيد بالحديقة :عمي عمـــــــي
ماجد :هلا زيد
زيد :عمي ايش صاير
ماجد :ما في شيء حبيبي لا تشغل بالك
زيد :وخالة ضحى ليش زعلانة منك
ماجد :نقاش بسيط
زيد :بس يا عمي انا سمعتهم بقولوا انه خالة ضحى بترجع لامريكا
ناظره ماجد بصدمة :شووووووو

:هدى انتبهي على الاكل ..وسكري الجوال ئلي بيدك لاحقة على خليل
هدى :اوووف طيب
شمس :لازم نخلص ما بقى شي على الحفلة ....امك وين هي
هدى تاكل تفاحة:بتكلم الكوفيرة تجينا ببيت جدي مو بيتنا
شمس بابتسامة :فديت قلبها شريفة ..ريحتني الله يريحهاا ..
شريفة دخلت بابتسامة :كاني سمعت اسمي
شمس راحت وضمتها بخفيف حتى ما توسخ لبسها لشريفة :بقوول فديت قلبها حبيبتي شريفة ريحتني ...ما كنت بلحق اجهز واروح لبيتك للكوافيره بتاخر على الحفلة
شريفة :يا عمري اقل شيء بعمله وانتي طول الوقت مريحتينا ...على الاقل خليني اساعدك بشيء
شمس تبوسها على خدها :ما بدي هل شياكة تتشوه بروايح وعفسة المطبخ بس تعالي ذوقي الاكل اعطيني رايك وارتاحي ...وهدى معي
شريفة :اكيد بكون روعة دامه من تحت يدك
ما دروا بابراهيم ئلي واقف ويناظرهم بتأمل وخصوصا شمس دخل عندهم بعد ما رد السلام ووحط يده على كتف شريفة بعد ما باس راسها وقال وهو نظره على شمس :ام فهد ايش هل حلاوة ... رجعتي شباب
شريفة:حبيبي عيونك الحلوين...وين كنت
ابراهيم :بالمشفى ...الله يعطيكم العافية
هدى:الله يعافيك خالو
شمس كانت مطنشته وواضح عليها الانشغال والحوسة تنتقل من مكان لمكان بالمطبخ
دخل عندهم مشاري ومعه اكياس كثيرر حطهم على الطاولة وجلس ياخذ نفس
شمس بابتسامة :تسلملي يا مشاري غلبتك معي اليوووم
مشاري :ولوو احنا بالخدمة ...بس صدق تعبت
شمس :متأكد ما نسيت شيء
مشاري :ما بعرف تاكدي بنفسك
والتفت لخاله وقف سلم عليه :شلونك خالي
ابراهيم :الحمدلله وانتش لونك ودراستك
مشاري:الحمدلله
ابراهيم ما كان عنده نية يطلع وعلى وقفته ويسولف مع شريفة ومشاري ونظراته كل شوي تروح ئلها وشمس كانت منتبها عصبت منهم وقالت :شريـــــفة خذي اولادك واخوكي واطلعوا كملوا سوالفكم بالمجلس
ابراهيم :مو كانها طردة
شريفة :ههههههههههههههههه ولا يهمك ...يلا يا شباب قدامي
وطلعت جوال هدى من جيب بنطلونها ئلي اخذته منها بس عصبت من انشغالها فيه :وانتي خذي جوالك وروحي معهم ازعجني خليلك
هدى :هههههه طيب انا بروح اعمل شاور الحين بتجي الكوفيرة وببتدي انا
شمس :طيب طيب يلا روحوا واتركوني
طلعوا كلهم عدا ابراهيم ئلي عمل انه لاحقهم بس رد رجع وجلس على الكرسي يتأملها وهي ما انتبهت ئله تشوف الاغراض ئلي على طاولة وكانت لابسة بنطلون جينز وبلوزة نص كم باللون الاحمر وجاكيت خفيف بلون الابيض وصندل وزحاف ورابطة شعرها كله بندانة للشعر مغطية شعرها و وروب الطبخ
تفاجأت بس رفعت راسها من وجوده ووترتها نظراته بس ما اهتمت وكملت شغلها ئلا انها ما قدرت تشتغل وهي متوترة اخذت نفس عميق ولفت ئله ناوية بهجوم بس سكتتها كلمته
:يعطيكي العافية
شمس بارتباك:الله يعافيك
ابراهيم :ليش متغلبين كان طلبنا من مطعم
شمس :لا انا كذا مرتاحة اكثر مو تعب ....ولو سمحت اخرج من هناا ما بعرف اشتغل وحدا فوق راسي
ابراهيم بابتسامة مكتومة:ليش بتوقع اني مو مزعج
شمس ما حبت تتجادله وتدخل باي موضوع معه خلصت اخر شيء بيدها وطلعت قبل ما يقول أي شيء زفر بضيق وملل وهو يسمعها تكلم الخدامة بالممر :رتبي الاغراض وكل شيء مكانه وبعد نص ساعة بالزبط طفي على الننار يا ويلك لو نسيتيه
طلع من المطبخ شافها قد اختفت من قدام عيونه وطلع هو لغرفته يرتاح شوي

:ضحى ضحى افتحي هل باب خلينا نتكلم
:.........
طق الباب بعصبية :ضحى ما راح اسمح ئلك تروحي فاهمة افتحي هل باب لاكسره
ضحى :روح يا ماجد انا ما ئلي كلام معاك ...انت خيبت املي فيك ما راح استحمل اشوفك معهم ..اتركني بحالي وانا راح ارجع واريحك مني بس انت طلقني
ضرب برجله على الباب وقال بصراخ :لا عاد تقولي هل كلام فاهمة لانه ما راح يصير وما بتطلعي ئلا على جثتي <وكمل بهدوء غريب ويأس وترجي >ضحى افتحي خلينا نتكلم ونتفاهم ..اقدر افهمك رايي
ضحى وهي تصيح :روح روووح ما بدي اسمع شيء
اقتربوا ريم واماني من ماجد ئلي معصب وصوته كان عالي الكل سمعه
واخذوه لصالة بعيد عن غرفة ضحى
ريم :يا ماجد ما بتنفع العصبية ولهواش اهدى
ماجد :فهمومها ما ئلها طلعة من هنا ئلا على جثتي
اماني :اتفهم موقفها يا ماجد
ماجد :والله فاهم بس هي ما بدها تسمعني ...تكفين يا ام سعود ام زيد انا ما ئلي غيركم بس هل شهر اقنعوها ما تمشي وبعدين بصير خير
ريم :بدون ما تقول ما راح نتركها بس انت ش وف ئلك حل لهل مشكلة مو هي بس ئلي مضايقها الموضوع
تنهد ماجد وقال :قريب كل شيء بينحل
اماني :ما بتروح لبيت ابو صالح .. خالد وحميد راحوا من ساعة
ماجد وهو طالع :لا عندي شغل

:هههههههههههههههههههه حياتي انت
كنان:اقوول يا حلووة صاحبنا خجوول وحابين نعمله جو يبسطه ..<ويأشر بحواجبه على ماجد ئلي قاعد على كنب بعيد عنهم وقدامه اوراق ولاب توب مشغول ومشروب بيده
:ليش لا يا حياتي بنفرحه ..وبنطلعه من خجله
كنان بابتسامة كبيرة :اذا عملتيها ئلك مني 10 آالاف زيادة ع حسابك
وقفت باصرار وتصميم :شووي وشووف
قربت من ماجد بخطوات واثقة ومغرورة وبغنج قالت :هاااي
قال بدون ما يناظرها ويكمل شغله على الكمبيوتر :هلاا
قعدت جنبه وشوي وتلزق فيه مسكت كتفه بدلع :شو رأيك نتسلى شوي واترك الشغل ..هيك جو ما بيتفوت
ماجد سحب يده من يدها بدون ما يرفع نظره فيها :مو فاضي
:في احد بيرفض القعدة مع سوسوو
ماجد باستخفاف ورماها بنظره سخرية ورجع يكمل شغله :ايييه انــا
قربت منه مرة ثانية وحضنت كتفه ولزقت فيه وراسها على صدره :بيبي ليش معصب مو لايقة عليك العصبية
دفها ماجد عنه بكل قووة طيحتها ع الارض واشر للحارس القريب منه ياخذ الاوراق حمل الاب توب ووقف وهو معصب ومقهور وشاف فادي قاعد على كنبة وواضح انه سكران من حالته وبنت على يمينه وثانية على شماله اتجه لعنده وقال :فاااادي احنا ما اتفقنا على هل شيء ...من الاول خبرتك ما بحب هل حركات
فادي:حركاات شوو
ماجد :انت عاارف شو بقصد يا فادي ..لا تتغابى عليه
فادي:هههههههههه ايه ما فيها شيء اتسلى شوي
ماجد بنفاذ صبر :انت جنيت ...شكلك نسيت اني مملك على اختك برضيك اخونهاا
فادي :وليش بتسميها خيانة يعني ....بس بتتسلى لا تكبر الموضووع يا صاحبي
ماجد بعصبية :اسمع اذا تكرر ئلي صار ما راح تشوفوني عندكم واعتبروا كل الشغل ئلي بينا انتهى ...وحذروا هل قذارة ئلي عندكم ما بدي اشوف احد قريب مني
وطلع بسرعة بعد ما اعطى نظرة لكنان ئلي كان يسمع بصمت ويغلي بداخله

فادي :كنان هدي عليه شوووي ما صدقنا نصيده <وضحك >ولا تحاول بالبنات شكلها ضحى عرفت تكسبه ..واضح انه ميت فيها
كنان سكت وهو يغلي بداخله ويهز رجله بعصبية قربت منه البنت سوسو :نونو حياتي ليش كل هل عصبية
كنان :سوار مو رايق ترا
سوار:كنت حاسة انه هدفك هي ضحى ...انت ما نسيتها ..بعرف انك ما قدرت توصلها
كنان:وانا باخذها ووراها لاخر العمر
سوار :والعائق بينكم ماجد صح
كنان بسخرية :ايه وحضرتك ما قدرتي تطيحيه
سوار بخبث :ما قدرت اطيحه صح بس عملت شيء ما راح ياخر بطلاقهم أي لحظة
كنان فز من مكانه :شووو
سوار :اييه بس نكون عند اتفاقنا بالاول <واشرت ئله بيدها معنى لفلوس >
كنان :لو صار وانفصلوا ئلك اضعاف المبلغ .... شو عملتي

كان قاعد بالصالة رايح جاي وبداخله يغلي من القهر والغضب وهو يكلم نفسه :اناا كيف سكتت ئلها وما رديتهاا ..كله مني اعطيتها اكبر من حجمها كان لازم ادبتها من نفس اللحظة ..آآه اهدى ابراهيم اهدى عشان تعرف تحسبها صح ئلا اردلها اياها وما راح يهمني ولا أي شيء
وتذكر بعد ما خلص عشاء ابوه وهو كان من قبل ملكة مصعب من شافها بكامل زينتها وفستانها الزهر وهو ذايب بجملها وطول الوقت عقله مو معه منتظر يرجعوا حتى يعتذر منها على سوء فهم الي صار بينهم ما بعرف ايش ئلي دفعه لهل شيء كل ئلي بعرفه انه بس بده يشوفها ويتكلم معها باي شيء
والتفت بس سمع صوتها وقبل ما يتكلم باي شيء انصدم من هجومها عليه بالصراخ والعصبية ويناظرها مبلم
كان منتظر بس يشوفها حتى يقدر يأدبها وما يسكت ئلها وما حس على حاله بس حس انه في احد معه بالصالة التفت وشافها قدامه وسرح فيها ونسى كل كلامه ووعيده
واقفة بالبجامة برمودة وتي شيرت باللون الاخضر وشعرها مسدول على اكتافها بحرية وتفرك ايديها ببعض دلالة على توترها ووعيونها وانفها حمر دلالة على البكي
من شاف شكل وجها اتذكر ئلي صار ورجع لحقده وعصبيته بس هل مرة سكت من سمع كلمتها :آآنــ ــ ـــــــــــ ـ اا آســـ ـفة
ابراهيم:....
كملت :آآنــ ـا بعتذر منك سامحني بعرف اني غلطت
ابراهيم بقهر :.......وين اصرفها انتي ما بتعرفيني منيح ..يعني لو بقيتي قدامي بعد كلامك كان دفنتك بمكانك
شمس رجفت من كلامه :ما كان قصدي شيء والله بس ما بعرف شو صارلي لما شفتك بتدخن بالبيت ..ما عمره احد عملها من اخوانك ولا اولادهم <ودمعت عينها >تذكرت من شفت بابا كيف تعب مرة بسبب ريحة الدخان ووكيف تنوم بالمستشفى وصحته كانت متدهورة اذا ما بتعرف فهو بابا عنده حساسية من أي روائح ثقيلة وكريهة او حتى غبار لهيك كل مسببات ممنوعة بهل بيت ...ما فكرت بشيء غير تعبه واناا ما بدي اخسره
ابراهيم كان يسمع ومصدوم ويحس بحرقة بقلبه كيف كان بعيد عنه اهله البيت ئلي ولد وعاش فيه ما بعرف شيء عنه ولا عن اهله كانه غريب عنهم قال وهو يحاول يبلع غصته :كان فهمتيني مو تبهدلي
شمس :بعرف غلطت بهل شيء وانا بعتذر منك ..ما تعودت انه أي احد يزعل مني حتى الغرب ..ما برتاح ئلا الكل يكونوا راضيين عني
ابراهيم :بسامحك بس بشرط
شمس ناظرته باستغراب :شرط ؟
ابراهيم :شرطي هو انك تسامحيني كمان ...ما كنت قاصد ولا فكرت اني اسبب أي اذية ئلك
شمس حست الغموض بكلامه قالت بشبه ابتسامة وهي سرحانة وكانها توصل ئله انها فهمت كلامه وقدرت تحدد قصده انها تسامحه على ئلي عمله معها بالماضي :اذا كان قصدك ئلي صار يوم ما كانت ام هادي ..فانا تعودت على هل شيء واعصابي كانت تعبانة شوي ..وبالاول والاخير ما صار ئلا ئلي ربنا كاتبه ئلي والحمدلله على كل حال ..وانا مو زعلانة
وقالت منهية للحديث لما شافت انه ممكن يتطور بينهم وينتقل لاحاديث راح تفتح جروح قديمة وابواب كانت مسكرتها :تصبح على خير "وتحركت من عنده بخطوات سريعة طالعة وهو يناظر مكان ئلي كانت واقفة فيه

دخل ماجد بسيارته وفتح ئله الحرس
طل براسه للبواب :حميد وخالد رجعوا
البواب :رجعوا من ساعة
ماجد :طيب سكر البوابة وانتبهوا منييح لا يدخل احد
ودخل بسيارته للمكان المخصص لسياراتهم ونزل رايح لفيلته وهو يحس بكل قهر العالم فيه من تصرفات كنان بس لازم يستحمل حتى يوصل لهدفه يده على راسه من ضغط العمل وئله يومين مو نايم وضغط النفسي ئلي فيه سبب ئله صداع قوي ما بفارقه ئلا بالمسكنات ئلي عايش عليها
وقف بعد ما رفع راسه وشافها واقفة قدامه وتناظره ودموع بعيونها واضح انها كانت تتمشى بالحديقة وقفت بس شافته ..حن عليها وعلى شكلها مع انه ليل بس بالاضاءة بالحديقة انتبه لوجها الذبلان والسواد تحت عيونها الحمر من الصياح ..قرب منها بحنان ومسكها من كتافها ومد يده مسح الدمعة ئلي متعلقة بعينها وقال :ليش تعذبيني وتعذبي حالك بدون سبب
شهقت :بدون سبب يا ماجد انت مو حاسس بالعذاب ئلي بقلبي انت خذلتني وخيبت املي ..انت وعدتني توقف معي ونحاسبهم مو توقف معهم وتصير منهم يا ماجد
ماجد :صدقيني بعمل هل شيء لمصلحتنا
ضحى تهز راسها بالنفي :لا مو لمصلحتنا ...لدمارنا قصدك انت مو شايف حالك كيف ما بترجع ئلا والخمر لاعب فيك آنا كيف بآمن على حالي معك
ماجد غمض عيونه وهو يحس كيف انها منهارة وقرب منها وضمها لصدره خلاها تبكي وتفرغ ئلي بقلبها
دقايق وبعدت عنه وحواسها متجمده ودموعها توقفت على خدودها ونظرها متجمد عليه
وماجد خاف من حالتها خاف ان صار فيها شيء قرب منها بمسكها بس دفته عنها بقوووووووة وصرخت وهي منهارة على الاخر :بكرهك مااااااجد بكرهـــــــــــــــــــــ ـك ...طلقني مستحيل اكمل معك ..طلقني ما راح ابقى بهل مكان ولا دقيقة
ماجد بخوف من حالتها وصراخها الهستري :ضحــــــى
ضحى :بتخوووني يا ماجد لهون وصلت معك ها ...ههههه ما راح استغرب دامك خريج كنان وفادي
ماجد :ضحى ايش هل كلام ..من وين جبتيه اناا مستحيل اخونك
ضحى :انت عملتها يا ماجد عملتها ..بدك اصدقك واكذب عيوني ها من وين بجي الروج لقميصك وريحة العطر الحريمي
ماجد كان شام ريحة عطرها لسوسو ئلي لزقت بملابسه ئلي قرفته وكان مستعجل يرجع يبدل ملابسه بس من شاف ضحى ونسي ...ناظر قميصه البيج وانذهل وهو يشوف طبعة الروج على ومو أي روج لون احمر صارخ ما بعرف كيف ما انتبه عليه يمكن من صداعه او لانه بطرف قميصه
كان يناظر ضحى مصدووم :ضحى آنـ ـا
ما قدرت تتماسك انهارت على الارض :ايش سويت لك يا ماجد حتى تردها ئلي هيك بخيانة ...انا كنت مرتاحة بحياتي والله كنت مرتاحة ليش دخلت حياتي ودمرتها ليش ...الحق عليه انا ئلي وثقت فيك وحبيتك ..كلكم مثل بعض
ماجد جلس مقابل ئلها بترجي :والله ما عملتها وما خنتك ضحى صدقيني
ضحى قاطعته :ما بدي اسمع شيء منك كل شيء واضح رووووح روح ما بد ي اشوفك
ركضت لعندهم اماني وانصدمت من حالة ضحى كانها مجنونة بصراخها وانهيارها :ايش فيه ...ماجد ايش سويت بالبنت
ماجد يناظرها بصمت وقلبه يتقطع على حالهاا وحاله
اماني :ضحى اهدي حبيبتي
ضحى :خليييه يروح ما بدي شوفه ..انا شو عملت ئله حتى يخوني حرام عليه والله حرام
اماني فهمت قصدها وهي تشوف طبعة الروج وانصدمت ووجهت نظرات الاتهام لماجد ئلي كان يناظرها بترجي ما تصدق
اماني :آآآه ضحى اصحي ضحــــــــى <وصرخت على ماجد >عجبك الحين اغمى على البنت بسببك ...تعال ساعدني خلينا نصحيها ..دخلها للبيت
تقدم بخطوات سريعة شالها ونظره مثبت عليها وبهدوء حتى ما احد يحس عليهم ودخلها لاحد غرف الضيوف تحت ووراه اماني معها شنطة الاسعافات
قالت بقهر لماجد :روح بدل ملابسك لاحد يشوفك ...وكلامنا بعدين
هز راسه بيأس ونظره على ضحى ئلي مغمى عليها ما بده يفارقها بس خايف ينزل احد ويشوفه مو بكفيه ضحى واماني صدقوا ...فطلع لفيلته يبدل ملابسه

:آآه يا ابراهيم والله بنجن مدري كيف ما انتبهت ...كله من تخطيط كنان متأكد
ابراهيم:اكيد بكون تخطيطه شكله ما نسى ..يا ماجد من الاول حذرتك بس انت ما بتسمع والجاي اعظم اكيد
ماجد بثقة :ما بصير شيء بوعدك...دارس كل خطوة
ابراهيم :والله مدري شو ئلي شادد ظهرك فيه ..المهم يا ماجد لا تضغط على ضحى الحق كله معها هي واكيد بتصدق ئلي بتشوفه
ماجد :ما راح اكلمها وانا عارفة انها ما قعدت عشاني ئلا لترجي ام سعود وام زيد ..بس بعدين كل شيء بتوضح
ابراهيم :حميد وخالد
ماجد :لالا الحمدلله ما وصلهم الخبر ...بكفي اني طحتهم من عينهم ..مستعد لكل شيء بحياتي يا ابراهيم بس ما اخسر هل عايلة ئلي روحي فيها انا بدونهم ما ئلي حياة
ابراهيم :وانا بشهد يا ماجد ...الله يخليكم لبعض ونخلص من الموضوع بدون مشاكل
ماجد :ان شاء الله ...بترجع للبيت
ابراهيم :ايوووه تعبت ..وجعت بعد من الصبح ما اكلت شيء ...شو رايك تجي معي <غمز ئله >اكل بنت العم جنااااان ما بتفوت
ماجد :ههههههههههههههههههههههه اكلها ولا هي
ابراهيم :الجهتين
ماجد :طيب قووم ..ما وراي شيء
ابراهيم :اوكى يلا
واتصل على امه وخبرها انه ماجد بتغذىى عندهم


:اتفضل عمي القهووة
:تسلمي يا بنتي ...وين راشد ما رجع
سارة :رجع يا عمي بتروش ..الحين بنزل ..استعجله
ابو راشد :لا مو مهم
تقدم منهم وابتسم ئله بحب بعد ما باس يده وراسه :شلونه شيخ الشباب
:بخير جدي وانتش لونك
ابو راشد :بخير ...شو وين طالع
ناصر :ايه جدي بروح للملعب مع اصحابي
ابو راشد :انتبه يا يبه ...ولا تتاخر طيب
ناصر :ان شاء الله
نزل راشد وسلم على ابوه وامه وجلس :ناصر مو كانك تاخرت
ناصر :لا يبه اليوم المدرب بتاخر
راشد :طيب جوالك لا تسكره خليه مفتوح ..وانتبه لنفسك
ناصر :ان شاء الله يبه
راشد خرج فلوس من محفظته واعطاها لابنه :مو محتاج يبه ئلي اعطيتني امس لسا معي
ابو راشد :خذ من ابوك ولا تحرم نفسك من شيء ..خذ كل ئلي ببالك
سارة :ناصر يلا حبيبي تاخرت
طلعت معه للباب وابو راشد التفت لابنه
سارة :ناصر يا ابني انت كبرت لا تعذبني معك ووتصرف بطيش مثل دايما ..شفت اخر مرة شو صار فيك وانكسرت رجلك ..انتبه لنفسك يمه
ناصر :يمه دخلت 16 وبتعامليني كاني طفل صغير انا صرت شب
ابتسمت ئله وهي تقرص خده :فديت الشب يا ناس ...لا تجادلني حبيبي لو صرت ابو راح ابقى اخاف عليك
ناصر ابتسم بحب لامه :ان شاء الله يمه ...يلا سلام
سارة :مع السلامة الله يحفظك

نهاية البارت
توقعاتكم
ورأيكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:35 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.