آخر 10 مشاركات
اللوحة الغامضة (48) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          39- الأغنية المتوحشة - سارة كرافن- ع.ق (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-15, 08:12 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 لن اخذلكِ يا مَن وضَعتي يدكِ بيديَ وَ وَثقتي بي !* / للكاتبة سجينة&الذكريات ، مكتملة




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية منقولة
لن اخذلكِ يا مَن وضَعتي يدكِ بيديَ وَ وَثقتي بي !*
للكاتبة / سجينة&الذكريات



،


قراءة ممتعة لكم جميعاً......

[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]



ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-01-16 الساعة 01:15 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-15, 08:13 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



السلام عليكم كيفكم شو اخباركم يا جماعة اشتقتلك والله واشتقت لمنتدانا الغالي كمان
اليوم جيتكم بروايتي الثالثة :لن اخذلكِ يا مَن وضَعتي يدكِ بيديَ وَ وَثقتي بي !*..بعد ما نجحوا رواياتي الاولى والثانية والحمدلله نالت على اعجابكم وبتمنى هاي بعد تعجبكم ...اسلوبي وحفظتوه وهل مرة بابطال جدد وقصص جديدة ..رواية فيها من كل شي الحب ...الرومانسية ..التضحية ..الخيانه ..الكره ...الغيرة ..فراق ..صداقة القوية ..انتقام...بنهاية سعيدة
ما بدي اطول بالوصف كل شيء بوضح ئلكم مع الاحداث ووالابطال ما راح يظهروا جميعهم من اول الرواية حبة حبة بكتشفوهم لحالكم
ومثل قبل ئلي بنقلوها ما بسامح ئلي بنقلها بغير اسمي
وبتمنى انها تعجبكم وبستقبل اي ردود منكم برحابة صدر





الدنيا محطات للدموع....اجمل ما فيها اللقاء....واصعب ما فيها الفراق




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-08-15 الساعة 07:15 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-15, 08:14 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي








البارت الاووول

بالصباح
وعلى الحان فيروز وقفت السيارة مقابل الشركة نزل بخطوات بطيئة ومتكاسلة ودخل بحضور قوي وهيبته طغت من دخلته كيف وهو واحد من احفاد صاحب الشركة الكبيرة وئله سمعته بالسوق
مر على مجموعة موظفين قاعدين عند مكتب وبس شافوه وقفوا كلهم ناظرهم من فوق لتحت موع اجبه وضعهم وقال :سالم الوالد وصل
سالم :اه وصل من عشر دقائق بس
تكلم بصوت واطي :اووووف ايش هل ورطة <رجع تكلم معه >طيب وانتبه على شغلك استاذ سالم هذا مكان عمل مو كافتيريا مفتوحة ئلكم
وراح من عندهم متجه لغرفة ابوه تارك وراه سالم وئلي معه مرفوع ضغطهم منه بسبب نظرته المتعالية عليهم وكانهم حشرات عنده وهل شيء معروف فيه ومو جديد
:السلام عليكم
ناظر ساعته :وعليكم السلام ,واخيراا شرفت
تقدم منه بخطوات سريعة وباس راسه قال :سموحة يبه راحت عليه نومة
:اكيد بتروح عليك نومة وانت الليل كله سهران وما بترجع ئلا الفجر
تكلم بصبر :ما بعيدها
:اسمعني منيح يا حميد انتبه لشغلك ولا صدقني هل مرة ما بوقف بوجه ابوي بسببك فاهم
حميد :ان شاء الله
ابو حميد :روح لمكتبك
طلع بخطوات سريعة وهو ما صدق يجيه العفو على قولته غير وجهته من مكتبه لمكتب ابن عمه وصديق عمره سعود
طق الباب مرة وفتح ودخل راسه وهو مبتسم رد ئله الابتسامة سعود وقام يسلم عليه :اووووه حمييد بالشركة يا هلا وانا بقول ليش الشركة منورة اليوم
حميد :احمم احم اكيد نوري
سعود ضربه على كتفه :مالت عليك بسس
حميد :هههههههه سعودووو يمعفن وينك ما تبين ئلي يومين ما شفتك
سعود :وين بكون يعني غير بهل شركة ..حضرتك كل سنة بتدخلها مرة ويامن ابن عمتك ماخذ اجازة لانه مرته حامل حسيت انه هو حامل
حميد :هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه طيب واخوي احمد وعندك حسين وينهم عنك
سعود :عبدالرحمن ماخذ اجازة وطالع يجدد شهر العسل والشغل كله فوق راسي انا واحمد حسين
حميد :انت الثاني انساك بلا شغل بلا هم عيش حياتك
سعود يناظر ساعته :اوووه تاخرت ...حميدووو بشوفك بعدين انا طالع
حميد وين
سعود :بروح للمصنع اشوف الآلات لجديدة اليوم بتوصل واشيك عليهم بعدين بمر البنك
حميد :اجل يلا وانا معاك
سعود :ههههههههههه عارف مو حب فيني بس اجتك فرصة تهرب من الشغل
حميد:قدامي اشووف
باللحظة ئلي طلعوا فيها شافو جدهم واقف بيكلم موظف بس شافهم صرفه تقدموا منه وسلموا عليه
الجد :حميد ايش صاير بالدنيا مشرفنا بالشركة ..متى جيت
حميد بكذب :اوووووه من زمان يا جدي كنت استنى البواب يفتح الشركة وداومت اول واحد ابوي موصيني ما اتاخر دقيقة وحدة
سعود طير عيونه من كذبته ئلي مشيت على جده
الجد :ايه يا ابني انتبه لشغلك هذا حلالك وحلال اولاد عمك
حميد :ان شاء الله
الجد :سعود ما رحت المصنع
سعود :كنت طالع بتوصيني بشيء
الجد:اييه انتبه منيح يا ابني وتفقد بنفسك كل الآلات واذا كل شيء تمام روح على البنك وخلص الاجراءات انا عملتلك توكيل بكل شيء
سعود :ان شاء الله جدي يلااا بنطلع
الجد :الله يحفظكم
طلعوا بسيارة حميد واخذها معه سعود تحقيق لانها جديدة وتحرك حميد متوجهين على احد المصانع ئلي ئلهم
شغل الراديووكانت اغنية للجسمي فقدتك قعد يغني بهدوء وبصوت واطي معه حميد وسعود يناظره كل شوي مبتسم
فقدتك يا اعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي ف ه الدنيا سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهل الدنياسواك ان طالت الغيبه
.................................................. ...........
تصدك كد ماحنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معاك عن حزني
واحس ان انت تدري به
انا من لي في ه الدنيا
سواك ان طالت الغيبه
............
شسوي ب الالم والاه
لكن البقاء لله
يصبرني على بعادك
واذا حظي وراضي به
انا من لي في ه الدنيا
سواك ان طالت الغيبه

بس خلصت الاغنية :اموت واعرف مين هي ئلي فقدتها
حميد:ما احد
سعود :علينا حميدووو يلا اعترف
حميد:وبعدين سعودوو قلنا ما احد مجرد اغنية وطلعت
سعود :ايييه صدقتك <وقال بصوت يقال ما بسمعه>هين يا حميد ما بكون اسمعي سعود ان ما عرفت مين هي هل بنت ئلي مجننتك من كنت صغير
طنشه حميد وكمل سماع بالاغاني رن جوال سعود قفل الراديو بس شاف الرقم ورد ونظره على حميد ئلي بناظره بعصبية لانه سكر الراديو وهو عايش جو مع الاغاني
:يا هلا بحياتي يا هلا بعمري
اجاه صوتها المرتجف :هلاا سعود وينك انت
سعود :موجود خير اماني شصاير
:لا ما في شيء ..بس انتظرتك حتى تجيب لي ئلي طلبته منك امس وما جيت
تذكر قال بأسف :اوووه والله نسيت
اماني قالت بيأس:حصل خير مو مهم
سعود :سامحيني يا اختي والله التهيت بالشغل ..الحين بس اخلص من شغلي بجيبلك ئلي بدك اياه
اماني :لا ما في داعي مو مستعجلة عليهم ...مع السلامة
وسكرت الخط بدون ما تسمع رد ناظر جواله بضيق :ياربي انا كيف نسيت
حميد التفت ئله :شفيك انقلب مزاجك
سعود :اماني كانت موصيتني على اغراض ئلها وانا نسيت اجيبهم وشكلها تضايقت
حميد :اماني المعقدة يلا عاد لا تعبرها بعدين بترضى لحالها
سعود :حمييد هاي اختي لا تقول عنها هل كلام
حميد :بقول الصدق بدل هل موال كله تروح هي مثل باقي خلق الله وتشتري ئلي بدها اياه مو مشغلتكم عندها خدم
سعود :انت عارف يا حميد من بعد ئلي صار معها وطلعاتها قليلة كثير وبعدين تشغلنا بكيفها يا اخي ما ئلك شغل
سكت شوي وهو يفكر والتفت لحميد وعيونه تلمع :حموود ئلك ولا للذيب
حميد فهم من نظرة عيونه :بتحلــــــــــــــــم ئلا هل شيء
سعود بمسكنة :ما ئلي غيرك يا اخوي تكفى ترضاها ئلي ولبنت عمك انا بعرف انك دايما مشاكل مع اماني وما احد فيكم بتحمل الثاني بس لخاطري اعمل هل شيء
حميد :ياربي منك انت ....ناوي على مزاجي من الصبح بشوفة اختك
سعود :انا بقول للخدامة تلاقيك بالحديقة واعطيها الاغراض
حميد :احسن
سعود :اجل وقف ئلي عند اقرب مول

نروح لبيت بيحوي من ابطال روايتنا
بالتحديد بالمجلس الخارجي كانو قاعدين حريم عند ام سعود والكلام بينهم والضيافة على اكمل وجه
حرمة:ئلا اقول يا ام سعود مو ناوية تفرحي بابنك سعود وتزوجيه
ام سعود :والله ودي اليوم قبل ببكرة بس هو الله يهديه ما بده مو مفكر الحين
حرمة 2:ايه بس لا تتركي ئله الحبل ...
حرمة :ليكون شايف ئله شوفة يا ام سعود
ام سعود ناظرتها بقهر وعصبية :اعوذ بالله ايش شوفته انتي الثانية ابني ما بعملها بعدين عروسته جاهزة ومتى ما وافق عرس وخطبه كل شيء بسرعة
حرمة ئلي كانت عينها على سعود لوحدة من بناتها قالت بقهر اكثر :اهااا ما قصدت شيء انا بس شباب هل ايام ما بتأمن ئلهم
اعتذرت ام سعود وقامت طالعة وهي مرفوع ضغطها منهم
حرمة 2:ما بتعرفي تمسكي لسانك انتي
حرمة :اييه ما قلت شيء غلط وانا الصادقة
حرمة 2:المهم فتحتي معها الموضوع الثاني
انقلب مزاجها بس تذكرت السبب ئلي كانت جاية ميشانه :لاا ابو محمد هو بكلم لرجال بس انا بقيس نبض امها وبعدين نشوف
حرمة 2:شكلك مو راضية
ام محمد :اكيد ما راح ارضى ...اخخخ بس انا مو عارفة ليه ابني معند ئلا يتزوج هل بنت تقولي ساحرته ما بده ئلا هي
حرمة :وايش فيها اماني كاملة والكامل وجهه تعالى ..جمال وادب واخلاق وبنت ناس الكل بتمنى نسبهم انتي احمدي ربك اذا وافقوا على ابنك
ام محمد : وليش ما يوافقوا اصلا رح يرموها رمي علينا قاعدة على قلوبهم ويبتلش فيها ابني وانا لا تنسي انها عاجزة
حرمة:ايييه بس مو سبب هل شيء ما بأثر عليها مو ناقصها شيء
ام محمد :انتي الثانية ايش ئلي مو ناقصها بكفي انها مشلولة مشلولــــــــــــــــــة عاجزة والاهم انها وحدة معقدة
ما كانو حاسين باماني ئلي كانت بالحديقة الخلفية ئلي بتطل على المجلس الخارجي وجنبه الدرج المخصص ئلها حتى تقدر تدخل البيت بدون مساعدة احد بكرسيها المتحرك ولازم تمر من المجلس صدمة كانت متملكتها دموع تنزل بصمت مو مصدقة ئلي سمعته صحيح انها كانت تشوف نظرات شفقة من الناس وبعض الاخر يعلقوا عليها لكن هاي المرة الاولى ئلي بتسمعها وبكل صراحة والاهم الموضوع ئلي جايين ئله
هزت راسها بسخرية على حالها وهي تشهق وتمسح دموعها بعنف وتقول بخاطرها :لا يا اماني مو اول مرة كثير سمعتيها منه
بس انتبهت بحركة خلفها التفت وشافته واقف يناظرها حست بغصة بقلبها وهي تشوف الشماتة بعيونه وواضح انه من الاول واقف وبسمع وهي ما حست عليه
حاولت تمشي وتحرك كرسيها بس كان عالق فيه حجر كبير وقف مسيرها ..شهقت شهقة كبيرة وهي تحس بعجز مو قادرة تهرب تسمع كلام الحريم ولا منه ئلي اكيد ما راح يقصر بالكلام مثل عادته
بس شافته طول بالوقفة وهي بعدها معطيته ظهرها وما توقعت احد يجي لانها مو متغطية :ليش جييت ...سعود مو بالبيت
حميد :ما جيت عشان سعود
قالت بعصبية :محد بالبيت من اخواني وبابا
حميد :بعرف
:اجل ليش جيييت ...روح انقلع من وجهي ما بدي اشوفك بكرهك بكرهك
حميد :ههههههه ضحكتيني يعني انا ئلي ميت عليكي شعور متبادل والله ويمكن من جهتي اقوى ياا <سكت ما كمل>
بهل لحظة التفتت ئله بنص جسمها وثبتت عيونها ئلي بتلمع بالدمع بعيونه وقالت :ليش سكتت كملها قولها للكلمة لا تغص فيها ..ما بعرفك بتستحي دايما بتقولها وقفت على هل مرة يعني
حميد بغرور ونظرة غامضة :في قالوها عني كثير اليوم
اماني صرخت بصوت عالي :روح اطلع يا حقيـ* يا كلـ* رووووح
حميد عصب :راح اندمك على كل كلمة قلتيها يا اماني وعلى كل شيء بتعمليه معي انا متحملك كثير وشفقان عليكي ولخاطر اهلك بس بتشوفي انا وراكي والزمن طويل
ضربته بالكوب ئلي كان معها صاحت :الله ياخذك ويريحني منك ..انقلع من وجهي
اجاهم صوت من وراهم :حميدددددددددددددد
التفت بوجهه معصب قربت منها بخطوات سريعة وضمتها وقالت بقهر وهي تناظره :حميد ايش سويت بعد
حميد بغضب :ما سويت شيء .بس الشرهة مو عليها عليه انا ئلي متعني ومشتري ئلها اغراضها لخاطر سعود ولا هي بداهية
ومر نظره عليه نظرة سريعة قبل ما يطلع من بيت عمه معصب
اماني :فاطمة طلعيني غرفتي
فاطمة :اوكى يا عمري انتي اهدي بس اهدي بكفي بكي

بمكان ثاني
دخل بيت صغير متواضع وئلي بشوفه مع شكله المتهالك بعرف انه بيت لناس فقراء ..دور عليها ولقاها بالمطبخ كتم ضحكته عليها وعلى شكلها
:ريم ايش بتسوي
ناظرته وقالت ببراءة وقرف :بنظف الدجاجة
ضحك بصوت عالي عليها شوي ويجلس على الارض من الضحك :الدجاجة ....طيب ليش هيك كانه صار عندها اعاقة
رمت ئلي بيدها وهي تقول :خالد لا تتفلسف فوق راسي اذ مو عاجبك تعال انت كمل طبخ
غسلت يدها بقهر وراحت جلست بغرفتها ودمعة قهر وذل نزلت من عينها
تندم خالد على الكلام ئلي قاله هو اتزوج ريم من خمس شهور ..الغريب بالموضوع انه ابو ريم هو ئلي طلب من خالد يتزوجها بالاول رفض خالد وفكر فيها بالشينة لكن ابوها حلف ئله انه مو ئلي بباله وانها بنت تربت على يد احسن رجال وانه هدفه بس يستر على بنته ...ئلي هو نفسه اعتنى بخالد اليتيم من كان طفل صغير تكفل بكل شؤونه ودراساته وسفره للخارج يدرس وبشتغل معه وبعتبره ابنه واعز مسلمه كل اشغاله
وافق خالد يتزوج بنته ليرد ئله معروفه بهل شيء ..وتاكد بعد زواج انه كل ئلي فكر فيه غلط وندم لان ابوها لريم معه حق دامها تربت على يده ....لكن ريم ئلي انغصبت على هل زواج من ابوها كانت كارهة كل شيء وعانى كثير منها خالد بالايام الاولى وبصعوبة حتى تقبلت الوضع وخصوصا انه ابوها من اغنى اغنياء وخالد الشب الفقير ومن بعد العز ئلي كانت فيه تعيش بهيك بيت متهالك
وريم بنت مغروررررة كثيرر وهذا ئلي كان مصعب الموضوع على خالد لكن كان كل يوم يأكد براسه انه معها حق تغتر بجمالها ئلي ذوبه من اول يوم
.ئلي كان زاعجها لريم بالاول تصرف ابوها معها وكيف رماها هيك رمية ,هي عانت اكثر من خالد صعب تتعود على حياة ما عمرها فكرت فيها بس وقفة خالد جنبها وتعامله معها خلاها تتعود وتنسى اوقات كثير حتى انها باقل من خمس شهور صارت تعشقه وما تتخيل حياتها بدونه بس غرورها منعها من انها تعترف ئله
دخل خالد للغرفة وشافها سرحانة قرب منها وجلس جنبها وحضنها :حياتي ليش الزعل ما قصدت شيء
ريم :ما زعلت
خالد :اجل ايش تفسير هل تكشيرة
ريم :والله ما زعلت منك ..انا زعلانة من حالي .اتفه شيء هو الاكل مو قادرة اعملك اياه و
خالد :يا عمري انتي انا عاذرك والله وبعرف انه هل شيء صعب عليكي وانتي عايشة عيشة ملوك ببيت ابوكي وعندي حتى مو
ما خلته يكمل كلامه :لا يا خالد لا تكمل كلامك حتى انا معك حاسة اني ملكة ولو انه البيت بسيط شوي بس مو مهم
خالد ضحك :ويين الغرور ئلي ذابحيتني فيه الحين
ريم بخجل:قدرت انت تكسره ولا مو هيك
قال خالد بحنان وهو يمسح على شعرها ويناظرها بحب :بوعدك يا ريم عن قريب كثيررر اغيرلك حياتك كلها ..وعد مني
ابتسمت ئله وبخاطرها :آآآه يا خالد يا حبي ئلك يا ريت اقدر اعترف ئلك بلي في قلبي ياريت
خالد قال :بعدين يا حبي الحياة تعاون صح ولا لا ...انتي كملي شغلك بالبيت واتركي الاكل عليه انا
ريم :ايييه بس انا خلصت شغلي
شد خدودها وهو يوقف :تسلملي حبيبتي النشيطة ...خلاص اوكى بعلمك الطبخ
ريم :ههههه اوكى ما عندي مانع

فاطمة :اماني يا عمري اهدي خلاص
صرخت بقهر :كلــــــــــه بسببه هو بسببه لو ما دخل حياتي ما كنت وصلت لهل حالة
فاطمة بحزن : اماني مو منيح الانفعال ئلك اهدي
اماني :انا عالة عليكم ليش عايشة لازم اموووت واريحكم مني
فاطمة :لا يا اماني لا تقولي هل كلام ...اذا بسمعك اخوي او امك بيزعلوا منك
اماني حضنتها وهي تنتحب وتشاهق من الصياح وفاطمة تبكي بصمت وتقرأ عليها حتى نامت وهي تردد .:بكـــــــــرهك يا راشد
تركتها ونزلت لسواقهم بدون ما احد يعرف انها اجت وراحت لبيتهم وبس وصلت التقت مع حميد عند باب البيت وقفت مقابلة ئله :حمييييد ايش ئلي عملته اليوم
:ما عملت شيء
:حرام يا حميد ارحمها للبنت مو ناقصها ئلي فيها بكفيها مو ضروري كل ما تشوفها تسمها بكلامك
حميد :عمتي ما كانك سمعتيها وهي ئلي بتبتدي دايما مو انا
فاطمة :وانت لا ترد عليها ..ما بتقدر ما تسكت
طنشها ودخل للبيت وهناك شاف جدته قاعدة سلم عليها وهي رحبت فيه بحب
الجدة :وين ما بتبين يا حميد ما تقول عندي جدة اسئل عنها
حميد :والله انشغلت يالغالية وابنك ئلا يسحبني معه على الشغل
الجدة :الله ييوفقكم يارب
حميد :امييين ...بروح ارتاح اشوي
الجدة :والغذى
حميد :معليه ما ئلي نفس بس اقوم باكل
الجدة :فاطمة ليش ر جعتي
فاطمة :زهقت لهيك رجعت ام سعود عندها ضيوف واماني كانت نايمة
الجدة :يا حسرتي عليها هل بنت
فاطمة العمة الصغيرة للعيلة دلوعة الكل طبعا هي ما تزوجت عمرها 23 سنة الكل بحبها وبحترمها والاخص امها وابوها كيف وهي اخر العنقود بس في منافسين ئلها عند الجد والجدة ئلي هم حميد لانه اكبر واحد من شباب واماني اكبر وحدة من البنات
حميد عضو متنقل من بيته وبيت جده ئله غرف بالبيتين وين ما حب يريح بروح واغراضه ببيت جده كاغراضه ببيت ابوه بدون نقصان مدلل نفسه


نهاية بارت الااول بتمنى يعجبكم
وبنتظر ردودكم وتفاعلكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-15, 10:58 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بااارت قصير لعيونكم

بارت الثاني

ببيت اخر
ام يامن :شلون صحتك اليوم يا بنتي
رهف :تعبانة يا خالتي الحمل متعبني كثيرر
ام يامن :هانت يا عمري كلها كم يوم وبترتاحي
رهف :اييه ان شاء الله ...عمي بشغله
ام يامن :ايه يا بنتي بعد شوي بيجي ...يامن وين هوو
رهف :بيتروش ..يا عمري عليه قاعد من شغله بسببي اكيد عمي متضايق منه
ام يامن :لا يا بنتي عمك مقدر هو بعرف بتعبك بالليل وغير المرات ئلي اخذك فيهم بنص الليل على المشفى هو اقترح ياخذ اجازة اهم ما عنده راحتكم ...يا عمري مبسوط على اول حفيد ئله
ابتسمت رهف بتعب
نزل بهل لحظة يامن سلم على امه
:يلا رهف جاهزة
ام يامن :وين
يامن :بنروح دكتورة في موعد لرهف
ام يامن :اجل انتظروني بروح معكم ..ومنها بمر على صديقة ازورها واتحمد ئلها على سلامة ابنها
يامن :بننتظرك

بعد المغرب
وباحد المقاهي كان قاعد حميد ومع خالد ئلي نسيت احكيلكم انهم اصدقاء واخوان بروح وحدة علاقتهم قوية جدا جدا واخوان بالرضاعة ام خالد رضعت حميد مع خالد ...صحيح سعود صاحب معهم لكن مو بعلاقة هل اثنين ببعض
حميد :وينك يا اخي من امس بتصل ئلك وما بترد
خالد :اييه جوالي كان مغلق ما فيه شحن وما انتبهت ئله
حميد يغمز ئله :اييه الحين وقتك مشغول مع المدام
خالد :ههههههههههه عقبالك
حميد :لا يا اخوووي بعيد الشر عني
خالد :يلا عاد بتسمي الزواج شر
حميد :اكيد واكبر شر لا تسمعك امي
خالد :بالعكس الزواج آمان واستقرار
حميد :انكتم بس
سكت حميد وسرح وخالد يناظره وساكت بس طول بسرحانه قال :حميييد وين وصلت شكله وراك مصيبة
حميد بعيون تلمع :ايييييه تروح معي ...فيه واحد حاطه ببالي من زمان واجى وقته
نط خالد :اوفا عليك انا معاك على الموووت
حميد باستعجال :يلااا قوم

الساعة 11
ريم كانت تنتظر خالد ئلي اتاخر عليها والقلق واصل حده عندها وخصوصا لانه جواله مغلق بترن عليه
ارتاحت بس رن باب البيت راحت ركض وفتحت الباب وانطفت بس شافت انه ئلي على الباب ابوها مو خالد مع اهيك تفاجأت بزيارته بهل وقت سلمت عليه ودخلته
:اهلين بابا
ابو الريم :اهلين يا بنتي شلونك
ريم :باباا خالد تاخر خايفة يكون صارله شيء
ناظرها وهو يقول :الوقت بدري بعد
ريم :بس جواله مغلق وهو قال ما بتاخر ساعة وبرجع وصارله 4 ساعات لا رجع ولا اتصل حتى
ابو ريم :ان شاء الله مو صاير ئله شيء ...شفيكي اكيد قاعد مع اصحابه وما انتبه للوقت ... ما بدك تشربينا شيء
ريم وقفت :ها نسسيت ... بعملك قهوة
ابعدت ريم عن ابوها ئلي جالس ويناظر حوله والبيت بتأمل وسرحان
انتبه لبنته ئلي اجت قدمت ئله القهوة وجلست مقابل ئله كان يسألها وتجاوب ولكن هو عارف انها مو معه من نظراتها وحركاتها ونظرها ئلي بروح كل شوي للساعة
قال بتردد :ريم انتي مرتاحة مع خالد
ريم :اكييد ليش هل سؤال يا بابا
ابو ريم :خايف اكون ظلمتك بهل زواج
ريم انتبهت لخوف ابوها وعدم راحته وقفت وراحت قعدت جنبه وهي تقول بابتسامة :بابا لا تخاف عليه انا بخير وصدقني اني مرتاحة ومبسوطة بهل زواج ..ومعك حق خالد ما بيتعوض واانا مرتاحة معاه ....صحيح اني تضايقت بالاول بس الحين الحمدلله انا مبسوطة
ابتسم ابوها وهو يقول :الله يوفقكم يا بنتي
بهل لحظة سمعوا صوت مفاتيح الباب وقفت ريم بلهفة وشهقت شهقة كبيرة بس شافته :خالـــــد
ركضت لعنده ودموعها نزلت وتمسكت فيه وهي تناظره :خالد شفيك
خالد :ما فيني شيء <اقترب من ابوها وسلم عليه وهو يرحب فيه >
ابوها :خالد شفيك يا ابني شكلك مهاوش مع احد
خالد :اييه والله مع شلة شباب صيع بس عرفنا نربيهم <التفت ريم ئلي بتناظره والدموع متجمعة بعيونها >والله ما فيني شيء يا بنت انا بخيررر
ما ردت عليه وراحت جابت شاش ومطهر وجلست تمسح ئله الدم ئلي عند شفايفة وجبينه بصمت <همس ئلها >حياتي زعلانة
ردت ئله بنفس الهمس :خوفتني عليك .
خالد :يا عمري على بيخافوا علي
ريم بصراحة :والله انه كنت بموت من خوفي عليك وانا بتصل وجوالك مقفل
خالد :حبيبتي انتيي
ريم ابتسمت بخجل من كلمته ئلي قالها بصوت مسموع وابو الريم من اول يناظرهم من تحت لتحت وقلبه مرتاح على الاخر ويدعي ئلهم بقلبه بالسعادة

:آآآآه وجع فطوم شوي شوي
الجد :حميد ما بتكبر انت كل يوم عامل مصيبة
حميد :جدي لاني دايما على حق بعمل ئلي بعمله
فاطمة بنذالة حطت مطهر على القطن بشكل كبير وبدون ما ينتبه حطتها على جبينه وهي تضغط عليه صرخ عليها وهو يضربها على كفها يبعد يدها :فاطمة غبيييية بيألم
فاطمة قالت :اييه يا دلوع ثاني مرة انتبه لا يشين شيء من جمالك حميد :ايش عمتي غيرانة
فاطمة قامت :هه بكون عمتكم متى ما بدكم
ضربها حميد بعلبة الفاين :وجع شكلك نسيتي اني اكبر منك بـ 5 سنوات
فاطمة بنرفزة :حتى ولوو انا عمتك لازم تحترمني ..بابا مو صح
حميد :هاهاهاهااا ي
الجدة :فاطمة اتركي الولد بحاله
فاطمة :هفتتتت اروح اكلم اماني احسن لي
الجد:فطوووم خليها تمرني بكرا
فاطمة :بخبرها بس اكيد ما راح توافق الا اذا كلمتها انت
الجد :اعطيني اشوف

ببيت ثاني
:ماامي بليزز خليني اروح
:عهد وبعدين قلت لا يعني لااا
جلست على الكنبة وهي مكشرة وتافف
:اذا بتقعدي تنافخي فوق راسي روحي لغرفتك احسن
عهد :ايييه سكتنا
رن تلفون قامت بقهر وردت :الوو
:االسلام عليكم..عهد شلونك
صرخت بفرحة :راشدد هلا انا بخير وانت يا اخوي شلونك
راشد :الحمدلله بخيرر
عهد :وين هل غيبة لا بتتصل ولا بتسأل
راشد :والله انشغلت شوي
عهد :بايش لا بتدرس ولا بتشتغل
راشد :عهيددد
عهد كملت ومطنشة امها ئلي بتحكي معها :طيب ما بترجع والله اشتقنا ئلك يا اخوي
راشد بنبرة حزن غصب عنه طلعت :مستحيل ارجع بعد ئلي صار
عهد قالت بقهر :راشد حرام ئلي بتعمله بنفسك ما تشوفها هي ولا هامها وشايفة حياتها وحدة حقيـ بكرا بتلف على أي واحد يتزوجها و و
صرخ عليها صرخة ارعبتها :قص بلسانك ...لا اسمعك تقولي هل حكي فاهمة ...لا تشوفي شيء مني ما بيعجبك يا عهد ...اعطيني امي
عهد اعطت السماعة لامها بدون ولا كلمة
قالت اختها ئلي شهدت على المكالمة من اخرها :انتي ما بتوبي ابدا كل مرة نفس الموال ما بترتاحي ئلا تتبهدلي ...ليش بتفتحي ئله الموضوع
عهد :ئلي بقوله هو صح ولا
وعد :ما بصير اماني بنت عمك لا تنسي هل شيء
عهد بكره :يا ليتها ماتت بالحادث وريحتنا منها مو عارفة على شنو اخوكي ميت عليها ...ورافض يرجع لهنا بسببها بعد ئلي صار
وعد :وليش تقولي انه بسببها ..يمكن يكون بسبب اخوكي
عهد :ايش بتقولي انتي بتعرفي شيء وساكتة
وعد :لا انا بقول مجرد احتمال اتوقعي كل شيء
قامت عهد لغرفتها ووعد قعدت تتابع محادثة امها مع اخوها راشد حتى رجع ابوها واستلم يكلمه هو واخوانها وفكرها مو معها ناظرتها امها وهي ساكتة

ام سعود :ها يا ابو سعود شسوي الحرمة رجعت فتحت معي الموضوع ايش ارد عليها
ابو سعود :يعني ليش تخبريني انتي عارفة النتيجة ورأي بنتك كان لازم رديتي عليها من الاول
ام سعود :بس يا ابو سعود لمتي بنتك ما هي صغيرة وما هي اخر الدنيا انها <قالت بألم >مشلولة مثل حالتها وعندهم اولاد واحفاد
سعود :صحيح يا امي بس اماني بتتحسس من الموضوع هذا
حسين : انا رايي من رأي امي بس كمان يالغالية ما بصير نجبرها
هز راسه ابو سعود :ما راح اجبرها ابدا متى ما وافقت هي وبرضاها الله بوفقها غيره بيت ابوها مفتوح ئلها طول العمر
ام سعود بحزن :ان شاء الله خير
نزلت خلود وجلست مع ابوها :بابا ما بتاخذونا نصيف قبل الامتحانات
ابتسم الاب :من عيوني يا بنتي متى امتحاناتكم
خلود :بعد اسبوعين
الاب :اجل لسبوع الجاي ببنطلع بخبر ابوي واخواني ونرتب مع بعض اذا حابين يروحوا
خلود حضنته بفرحة :تسلملي يا احلى بابا بالدنيا
الاب :وين اختك
خلود :بتكلم عمتي فاطمة
الاب :اهاا


فعلا بعد اسبوع تقرر يروحوا بيوم اجازتهم ولكن ئلي صار انه كان بنفس اليوم بروحوا فيه في عرس لحد من جماعتهم وبعد كلام طويل قرروا انه يطلعوا على شاليه يقعدوا فيه من صلاة الصبح لـ بعد العصر وبعدها يطلعوا كلهم للعرس وهذا ئلي صار
وتحركوا من بعد صلاة الصبح
قبل العصر بشوي خرجوا الحريم للصالون والرجال يجهزوا عدتهم حتى يرجعوا
ابو سعود :حسين كلم اختك ما بترد على جوالها
الجد :يمكن نايمة لا تزعجها تركناها ببيتي آمن ومعها خدم مو تاركينها لحالها والبيت كله حرس
ابو سعود :والله قلبي بيتقطع عليها يا يبه وبالي كله معها
ابو راشد :مشكلتك مكبر الموضوع يا اخوي توكل على الله واحمده لا هي اول بنت ولا الاخيرة
ابو سعود :الحمدلله على كل حال
حسين :ردت الخدامة وقالت انها تعبانة شوي ونامت
سعود :ما كان لازم تركناها ...يبه اسمحلي ارجع الشباب كلهم معكم وبغطوا على غيابي

دخل على البيت وضحكه مالي المكان وكان يغني ويا دوب قادر يمشي ويترنح بمشيه حتى الكلام بالموت يطلع منه
بلغ حبيبـ ـ ـ ـك وقل ـــه باخذك منـــ ـ ـه ..هذا هو الحـــ ــ ـل ومالي اي حــ ـ ل ثاني-
- مااقدر اصـــــبر واشوف،ــ ــ ـك بس واستنـ
خرجت ئله الخدامة وقف يناظرها بتامل وابتسامة :حمييد بيك
حميد قال وهو يقرب ويضمها :يا روح حميد بيك
قالت :شربان كتير اليوم ...روح لغرفتك وانا بعملك كوفي حتى تصحصح شوي
حميد اييه خلينا نتسلى شوي قبل ما يرجعوا العجايز
بعدت عنه وقالت بخجل :حميد احنا مو لحالنا بالبيت
تافف وهو يقرب منها اكثر :منوو فطيييم
الخدامة :لاا الانسة اماني نايمة بغرفة الضيوف
حميد :هاا ما علـ <بعد عنها وعيونه تلمع >مين قلتي اماني هنا يا هلا يا هلا
تركها وصعد الدرج بصعوبة لانه مو قادر يوازن حاله وهو مطروب اكثر حتى وصل الغرفة فتح باب بقوة مما خلى اماني تفز من لفراش وانصدمت فيه ومن نظراته وخصوصا بعد ما دخل قفل الباب وراه
حميد :ما صدقت لما قالت سوزي انك عندنا قلت لازم اتاكد بنفسي
اماني بدهشة :حميد انت سكران
حميد ياشر على حاله وهو يهز راسه ويضحك :انااا لا مييين قال
تكلمت بخوف وهي تشوف نظراته :حمييد اطلع برا يلا رووووح برا اطلع ...<صرخت >سوزي سوززززززي ..<ناظرته بعد ما وقف مقابل ئلها وهي قاعدة على سرير وتنقل نظرها بينه وبين الباب ودموعها تنزل >حميد حرام عليك ايش بدك مني اتركني بحالي روح اطلع ..سوووووووووووزي
حميد ضحك وقعد جنبها وقال وهو يمسح على خدها ويضحك وبعدين سكت من الضحك وقال وعيونه مثبتة بعيونها :في بينا حساب قديم لازم نصفيه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههه
صرخت بكل قوة فجرت البييت بصراخها حاولت تدافع عن شرفها ئلي انتهكه ابن عمها حاولت ترده وتصحيه من ئلي هو فيه بس للاسف ما قدرت لانه بكل بساطة تحس العجز مسيطر عليها مع قوة حميد والشراب ئلي لاعب بعقله


نوقعاتكم للبارت الجااي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-15, 03:10 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث

هاي شيء بسيط عن شخصيات واعمارهم باقي الاشياء بتعرفوها من الرواية حابة انكم انتو تكتشفوا صفاتهم بنفسكم ولانه البعض ادوار ثانوية وئلي عنده اي سؤال يسأل وبجاوبه

الابن الاول ابو حميد
حميد 29 سنة
احمد 25 سنة
سماهر 24 سنة ومتزوجة صاحب اخوها
يوسف 22 سنة بيدرس
حنين 19 سنة

الابن الثاني ابو سعود
سعود:28 سنة
حسين :25 سنة
اماني 24 سنة
خلود 17 سنة
غدير 10 سنوات

الابن الثالث ابو راشد
راشد 28 سنة
عبدالرحمن 26 متزوج
عبدالسلام 22 سنة
عهد 19 سنة
وعد :17 سنة
رنين:9 سنوات


الابنة سارة ام يامن وابو يامن زوجها
يامن 25 سنة متزوج بنت عمه رهف نفس العمر والولد بالطريق
جاسم 21 سنة


الابنة الصغرى
فاطمة 24 سنة
بعد فترة جلس على الكنبة بعد ما خرج من الحمام وعليه الروب الحمام دفن راسه بين يديه رفع نظره عليها وشافها دافنة راسها بالمخدة ومغطية حالها كلها بالشرشف قال ببطئ وعيونه حمررررر:امااني أأناا اســ ـ ـ ف ما حسيت على حالي
رفعت راسها شوي وصرخت فيه بين بكاها :وين اصرفها الاسف حرام عليك يا حميد انا بنت عمك بنت عمك كيف بتعمل فيني هيك الله لا يسامحك ضيعتني فوق ما انا ضايعة انهيت حياتي انت ...كييف عـ <سكتت بعد ما اجشهت بالبكاء >وهو مو عارف ايش يعمل حتى تفكيره خانه هل لحظة مو قادر يستوعب ئلي عمله ببنت عمه
وزادت عليه صدمته بس انفتح بقوة وظهر ئلهم ئلي خلفه همس
:سعووود
ما سمع همسه سعود كان نظره ينتقل بين ابن عمه وبين اخته ئلي بتبكي والكل ئلي سمعه يدور براسه
شد على قبضة يده وهو يقرب من حميد ويثبت نظرة عليه وقبل ما يتكلم حميد او يبرر أي شيء انهال عليه ضرب ودموع القهر والغدر تنزل من عيونه
وحميد مستسلم ئله ولضرابته ولكلامه ئلي بتنزل مثل السم عليه وعلى صراخهم دخلت الخدامة وبلمت من المنظر ئلي قدامها سعود قال بدون ما يرفع نظره لاخته قال بآالم :جيبي ئلها ملابس من غرفة فاطمة وساعديها تبدل <التفت لحميد >وانت قوووم انقلع قدامي
طلع حميد وسعود وراه وجلسوا بالصالة مقابل غرفة ضيوف وصراخ سعود يهز المكان وحميد ساكت ويناظر بالارض وهو حاس بحجم الغلطة ئلي ارتكبها .
بس ئلي زود صدمته بجد ئلي شافهم واقفين قدامه والصرخة ئلي غمض عيونها من قوتها وضربها على صميم قلبه دموع ئلي شافها بعيون ابوه ئلي واقف مع عمامه وجده وواضح انهم سمعوا كل شيء من كلام سعود
بعد ما اعطاه كف على وجهه مسكه من ياقة الروب وهو يشد فيه :ايش ئلي عملته ببنت عمك يالظالم بنت عمك سود الله وجهك مثل ما سودت وجهي ...ليت ربنا اخذني قبل ما اشوف هل يوم ليته
حميد :يبه انــــ ــ ـا
ابو حميد :شو انت شوووو هااا عندك تفسير للي عملته ببنت عمك ولا شوو ما بينغفرلك عليها مستحيل روح انا بري منك يا حميد ليوم الدين روح انقلع من وجهي
نزل راسه حميد وهو ناوي يطلع بس وقف صوت جده الحازم :روح لغرفتك
بدون ما تكلم كمل طريقه
جلس الكل بصمت مصيبة كبيرة حلت عليهم ابو سعود انهار بمكانه ويبكي على شرف بنته ئلي ضيعه ابن عمها وابو حميد مو قادر يرفع عينه بوجه اخوه ويواجهه ويصيح بصمت .
ابو راشد :استهدي بالله يا ابو سعوود اهدى شوي الصياح ما بفيد
ابو سعود :شسوي يا اخوي مو بيدي لو يعرفوا الناس ايش بقولوا ها راح ننفضح آآآآآآه رحمتك ياربي رحمتك
الجد بحزم :ما حد راح يتكلم لانه ما احد راح يعرف ...اسمعوني منيح ئلي صار ما احد لازم يعرف فيه حتى الحريم ولا أي حد ومن الليلة بتملك عليها وبعد باسبوع بنعمل حفل صغير وياخذها معه حتى الناس ما يتكلموا على شيء وبعدها ما ئلنا شغل فيه حياته وهو ئلي جنى على حاله يتحمل نتايج افعاله
سعود بغصة :مستحيل أأمن على اختي معه مستحيل ما راح اوافق
الجد :اجل بدك ننفضح بين خلق الله ..عندك حل ثاني استاذ سعود ها
قام سعود بعصبية وراح لغرفة ئلي فيها اخته
قرب منها وضمها وهي شدت بضمها ئله وصاحت بقوة :لا تبكي يا روح اخوكي لا تبكي انا بوريه النذل صدقيني راح ادفعه ثمن ئلي عمله فيكي غالي
اماني:ما ئلي شغل والله حاولت اصده بس ما قدرت تكفى يا اخوي ما بدي اتزوجه ما بدي اياه
غمض عيونه بقهر وهو يطبطب عليها يهديها
مضى اسبوع على ئلي صار واليوم هو اليوم الحفل الصغير ليعلنوا زواجهم الاثنين انجبروا على هل زواج الحريم الكل انصدموا من هل قرار بس ما احد علق بعد راي الرجال
الجد العقاب الثاني ئلي انزله على حميد هو سحب منه كل بطاقات البنوك سياراته كل شيء بيملكه اخذه منه وشيء اكيد طرده من البيت يتصرف هو بحياته مثل ما بده ئلي انزل عليه الظلم هي اماني ئلي شيء اكيد بتكون مع حميد لانه زوجها صار وما ئلها ذنب بكل ئلي صار
كان بينتظر فيها تحت ياخذها بعد ما خلصت الحفلة وهي تودع امها واهلها والكل عندها وهي تبكي بشكل يقطع القلب
امها نفس الشيء وهي حاسة انه في شيء مو طبيعي وخصوصا بلي عملوه بحميد عارفة انه وراه شيء كبير بس ئلي كانت حاسه فيه بطول فراق بينها وبين بنتها راح يصير بسببهم
وخلود كذلك تبكي معهم واخوانها قاعدين بالصالة الثانية ويحسوا بيأس وخصوصا سعود ئلي ما قدر يعمل شيء ئلها
دخل ابوها وقال بدون ما يناظرها :زوجك برا بينتظر يلا
قربت كرسيها منه حتى وقفت مقابل ئله ناظرته ودموع متجمعة بعينها باست يده وشهقت وهي تقول :باباا ليـ ـ ــ ش
سحب يده بغصة وقال وهو متجه للباب :نصيبك يا بنتي
تقدم منها سعود وحسين ودعها حسين وطلع لغرفته اما سعود اخذها ووقفوا باحد الممرات قعد مقابل ئلها قال وهو يتامل فيها ويقول ودمعة تلمع بعيونه :بوعدك يا اماني اني اخلصك منه باقرب وقت
اماني :ما بدي اروح معه تكفى يا اخوي ما بدي
سعود :اتحملي يا اماني بس كم شهر حتى ما يصير حكي عليكي بعدين انا راح اخلصك منه واوقف بوجه الكل .
اماني :اوعدني
سعود :بوعدك حبيبتي بوعدك
هزت راسها وهو مسح دموعها وابتسم بحزن وطبع قبلة على جبينها وقام طلعها لحميد ئلي واقف جنب التاكسي ويناظر الارض رفع راسه وشافهم متقدمين عنده حس بوجع بقلبه من حالة اماني ئلي واضح انها منهارة وهو السبب ومعاملة سعود ئله ئلي انقلبت 180 درجة
سعود ساعد اخته على الركوب السيارة وحميد بصمت اخذ كرسيها وحطه بالصندوق بهل وقت كان سعود متكلم معها ومبتعد عنهم ركب جنبها بالخلف وبينهم مسافة وطلب من السواق يمشي
الصمت كان سيد الموقف عدا عن شهقات اماني ئلي كانو يطلعوا منها بين كل فترة وفترة
مو مصدق ئلي صار وئلي عمله هو كل شيء بمشي بسرعة بدون ما يحس من يوم ئلي صار وما تركوه يخرج من البيت وكان مخنوق بده يطلع وما طلع غير لما تملك على اماني غير نظرات ابوه واخوانه وامه ئلي هي الوحيدة من حريم عرفت بالموضوع وكلامهم ئلي مثل السم اولاد عمه عمامه وجده
حتى نظرات اخوه وصديقه ئلي ما قدر يخبي عنه شيء وخبره كيف كان يناظره باستنكار وشك وعدم تصديق بس بالاخير ما قدر الا انه يوقف بجنبه بعد ما تركوه الكل باللحظة ئلي كان مالك كل شيء وبلحظة كمان خسر كل شيء وبسببه هو
"حول نظره لاماني ئلي كانت تناظر الشباك وساكتة وحس انها هديت شوي "
رن جواله وكان خالد :ايوه حميد وصلت
حميد :يعني باقي شوي واوصل
خالد :طيب ماشي ...اعذرني يا حميد البيت مو قد المقام بس مشي حالكم هل اسبوعين فيه حتى اخلص ئلك القسم الثاني في بيتي
حميد بامتنان :مشكور يا خالد ما قصرت
خالد :ولوو ما بينا شكر
حميد :سببت ئلك مشاككل اكيد بس انت ادرى بالحال
خالد بابتسامة وهو يدخل لغرفته ويناظر ريم ئلي مطنشته :ايه انت لا تفكر فيني خليك بحالك يا عريس ...بنلتقي المساء
حميد :صار يلا سلام
خالد :مع السلامة
سكر وتقدم منها ما ناظرته قعد جنبها التفت بوجها عنه للجهة الثانية بس هو رجعه وثبت عيونه بعيونها وقفت بدها تترك الغرفة ئله بس سحبها بقوة وطاحت بحضنه
ريم :اتركني
خالد :حبيبي يرضيكي اسبوع ما بتحكي معي
ريم :انت ئلي جبته لحالك
خالد :بس لو ما عملت ئلي عملته ما كان وصلنا لهنا
ريم :حتى ولو ليش ما خبرتني وكذبت عليه
خالد :وانتي مو معطيتني فرصة ابرر ئلك موقفي حتى
ريم :اييييه ما بدي اعرف قووم عني
خالد :حتى لو كان ابوكي طلب مني هل شيء
صنمت ريم :بابا
خالد اييه رفعها وقعدها على رجوله قال وهو يمسك يدها وبيده الثانية يلعب بشعرها :شرط انه اسكنك ببيت اهلي القديم وانتي شفتي كيف حالته حتى تحسي بالفرق بين ما كنتي عايشة وحياتك لجديدة حتى تقدري تتقبلي هل زواج وانا اكيد اني وافقت لاني كنت اعرف لوين وصلت درجة غرورك وعنادك وهاي هي الطريقة الوحيدة لترضى علينا يا حلوو
سكتت ريم لانه معه حق بكلامة السبب الاول ئلي خلاها تفكر فيه بذيك الايام هو وحدتها واستوحاشها من المكان فكرت لو تتقرب من خالد وترضى فيه يمكن يواسيها ويملي وحدتها
معه انها اقتنعت بكلامة ئلا انها عاندت عليه بتحب ترفع ضغطه :ايييه طيب ممكن تتركني اقوم الحين
خالد فاهمها ابتسم وهو يقول :صحيح انه فيلتنا مو مثل قصر ابوكي بس بتوقع بتمشي الحال صغيرة وعلى قدنا
ريم :........
خالد :صح نسيت احكيلك
ناظرته بترقب وهي تشوف ملامحه انقلبت للجدية :ريم اخوي وصديقي راح يسكن معنا في البيت هو وزوجته ...عندك مانع
ريم :اخوووك؟؟انا بعرف ما عندك اخوان
خالد :اخوي بالرضاعة
ريم :البيت بيتك خالد اعمل ئلي بدك ايااه ....بس اذا كانت زوجته كريهة كيف بقدر اعيش معها
خالد :ههههههههههه لا لا تخافي البنت حبوبة وما عليها كلام راح تتفاهمي انتي وياها وتتصاحبوا من اول يوم اكيد ...واذا صار وما تفاهمتوا مع انه اشك بهل شيء هي راح تكون بقسمهم فوق يعني ما باثر علينا شيء ومخرجهم لحالهم كمان ..انتي بتاخذي راحتك وهي بعد
ريم :اييه بكيفك

وصلوا البيت كانت تناظره والدمع ما جف من عيونها وهو يتامله وبخاطره :كيف خالد كان مستحمل هل مكان آآآهـ ياربي رحمتك
تكلم بتوتر:صحيح البيت صغير بس كم من يوم بنقعد فيه وبعدين بنطلع
اماني :ما بهمني ...وين الغرفة
تنهد حميد :قدامك على طول ...انا بطلع ساعة ما بتاخر
ما ردت عليه اماني ومشت رايحة للغرفة وسكرت الباب عليها
ناظر المكان بتافف :وبعديين
دخل المطبخ يتفقده وفتح الثلاجة لقاها مليانة اغراض
سكرها وقرر يخرج يقعد شوي حتى يجيه خالد

اما اماني من سكرت الباب انهارت بمكانها من البكى قعدت اكثر من شيء ساعة تبكي وتصيح بعد ما هديت قررت تقوم تبدل ملابسها وتريح شوي الاسبوع كان حمل ثقيل عليها بصعوبة حتى فتحت شنطتها وطلعت ئلها لبس فتحت شنطتها اليد تاخذ ئلها دواء من الصداع ئلي مسكها شافت دفتر فتحته ببطئ ونزلت دمعتها وهي ترفع الصور وتقول :اسفـــة راشد مو بيدي ئلي صار والله مو بيدي انا بحبك وما خنتك والله ما خنتك ...بس انت خنتني <رجعت انهارت وهي تصرخ >لو ما خنتني يا راشد ما كان صار فيني ولا شيء كله بسببك انت ...بكرهك بكرهك ..بس مو قادرة انساك ...حميييد انت بعد بكرهك بكرهك ضيعتني حرام عليك لو اني عدوتك ما رضيتها عليه
صرخت صرخة طلعت من اعماق قلبها وتحس انها فرغت شوي من الضغط ئلي فيها رجعت تتامل بصور ئلي بين يديها
مهما عملت وسوت وقالت ما قدرت تنساه راشد هو حب طفولتها وابن عمها وكان بصير زوج مستقبل بس كل شيء انقلب بغمضة عين وتدمرت حياتها

خالد :اييه وشو بتعمل انت
حميد :ما بيدي اعمل شيء شو بعمل يعني
خالد :خلال هل اسبوعين بجهز ئلك القسم ئلي فوق
حميد :ما راح نثقل عليك وحرمتك
خالد :لا ثقل ولا شيء
حميد :هي هل فترة بس الاقي شقة مناسبة
خالد :اوفا حميد لا تزعلني منك البيت بيتك ...بس ايش بدك تسوي معك فلوس ...كيف بتمشي حالك
حميد :ايه معي بس لازم اشوف شغل ما راح يكفوني اكثر من شهر اوووووف
خالد :اشتغل معنا بشركة عمي
حميد ناظره :بصيررر
خالد بابتسامة :ليش لا ...ما عليك انت اعتبر حالك من اليووم موظف ومعك اجازة مفتوحة حتى ترتب اوضاعك وداوم متى ما بدك
حميد :لا ان شاء الله راح اشتغل بحق بس اتحملني هل اسبوع بس أرتب اوضاعي
خالد :خذ راحتك يا اخوي ...اهم شيء لا تضيق على حالك

رجع حميد على البيت وما شاف اماني عرف انها بغرفة وما طلعت ما كان في غرفة ئلا وحدة رمى حاله على الفرش ئلي على الارض وكانها جلسة ارضية ونظره مركز على السقف وفكره لا ارادي رجع يأنبه :انا كيف عملت هيك فيكي يا بنت عمي والله مو قادر اتخيل صحييح اني غلطت بس بارادتهم ما استغليت ضعفهم مثل ما عملت فيكي يا اماني اصلا انا مو لازم اقارنك فيهم انتي اشرف منهم ومنـ ـ ــــــــي انا .آآه ياربي كله بسبب هل زفت ئلي بشربه
اتذكر امه ئلي من عرفت على طول اجت تواجه بعدم تصديق سألته وهو سكت وعينه بالارض ضربته وبهدلته وانهارت وبكت وهو واقف وعينه ما رفعها من الارض
:انت ايش ئلي عملته يا حميد ...كنت شاكة فيك يا ابني من قبل بس كنت اقول لا ابني ما بعملها مستحيل ما ربيته وتعبت عليه حتى يطلع بهل انحطاط والوساخة ما بيغضب ربه منه ما بيرضى على حاله ولا على خواته...ودايما كنت اقنع حالي انه بيتهيألي لاني الصورة ئلي في بالي ئلك غير يا حميد غير يا ولد بطني كنت مصدقة البراءة ئلي اقنعت فيها وخدعتهم فيها وانخدعت فيها ...بس بعد ئلي عملته باماني صدقت كل شيء اذا ببنت عمك من لحمك ودمك غلطت كيف بغيرهاا هاا يا حميد قووول كيف ليش ساكت ..احكيلي يمه زوجيني احب على قلبي من زمن بتمنى هل يوم بس انت شكله عاجبك الحرام ئلي كنت فيه والسكر ئلي كل ليلة .
ما شفعلك حالها على الاقل ئلي وصلت ئله بسبب ابن عمك وانت ما قصرت اثبتت للكل وئلي اني عرفت اربي والنعم فيك يا ولدي
ناظرته كانت تتكلم وتشاهق لما ما شافت ردة فعله طلعت من غرفته وراحت وقبل ما تروح قالت :اذا كانت تهمك اخرتك يا حميد ارجع لربك ....واحمد ربك انه ابوك وجدك وعمامك مشو الموضوع بهل شكل وما ذبحوك ..ضيعت حالك وضيعت بنت عمك معك
كانت تتردد بباله :ارجـــع لربك
قعد على حيله قال وهو يدفن راسه برجوله :انا اغضبت ربنا مني كثير وخيبت امل الكل فيني ..ارتكبت اكبر المعاصي ..مشيت بحياتي نسيت انه في اخرة بيجي يوم راح اتحاسب على كل شيء عملته نسيت صلاتي نسيت مبادئي واخلاقي نسيت كل شيء كل شيء <صررخ صرخة من اعماق اعماق قلبه وانفجر كل ئلي فيه قلبه بعدها صاح وصاح ......>ياااااااااااااااااااا� �اااااااارب

اماني حالتها مو احسن منه بعد الحالة ئلي كانت فيه انتظرت حميد بخوف وكتمته ببكاها وخاصة انهم بهيك حارة ومكان لحالها ما بتعرف فيه احد وما عندها احد حتى ومن كثر التفكير ئلي فيها نامت بصعووبة
بعد فترة حست على حالها وصحيت قعدت فترة تناظر سقف ومن هدوء المكان شكت اذا حميد رجع او لا وسرحت تفكر بحياتها الجاي وكيف راح تمشي نقزت من مكانها على صرخة ئلي سمعتها من حميد خافت واندهشت توترت ما عرفت ايش تعمل قربت من طرف السرير ببطئ وقربت الكرسي تبعها وبطريقتها الخاصة قدرت تنزل من السرير للكرسي كانت لابسة بيجامة ترنج رياضة وشعرها مغطي كتوفها ونص وجها
حركت الكرسي متجهة لصالة عاقدة حواجبها من الصوت ئلي بتسمعه وبس وصلت كانت قد وصلت لنص الصالة ئلي هي بالاصل كلها خطوتين من صغرها واندهشت وهي تناظر حميد ئلي منهار ويبكي مثل الطفل لصغير ما توقعت انه ممكن يتأثر بلي عمله وئلي كان واضح عليه لحد ما تركته من وصلوا الباب بس حالته الغريبة ئلي هو فيها ما توقعتها
لحظات وهي تناظره وهو انتبه لوجود احد معه رفع راسه والتقت نظراتهم ببعض ثواني هو انتبه لدموعه التفت بوجهه للجهة الثانية يمسح دموعه وينزل غيرهم رجع ناظرها دقايق والصمت كان بينهم وعيونهم بتحكي
حركت اماني كرسيها مستعدة للرحيل بس وقفها صوته :امـــــاني
وقفت بس ما تكلمت
تقدم منها بسرعة قعد على رجوله مقابل ئلها هي خافت من قربه وارتعبت منه بس هدت لما شافت نظراته
ما استحى انه يبكي قدامها لانه عارف انه هو غلطان والغلط راكبه بالعكس طلع كل ئلي بقلبه قدامها وفترة طويلة وهو يعتذر واماني ساكتة
لما حس باليأس منها قعد على الارض وهو يقول بانكسار :سامحيني يا اماني وبعتذرلك للمرة الالف مستعد اعمل ئلي بدك اياه ..انا غلطان وغلطي كبير وما بنغفر بعرف بس والله ما كنت بوعيي ومو عارف ايش ئلي قاعد بعمله كنت سكران وانا بعترف ئلك بهل شيء ..سامحيني اماني سامحيني
اماني كانت ساكتة قلبها بيألمها ئلي صار مستحيل تنساه مو قادرة تنساه وصعب عليها مع انهاعارفة انه كان سكران وانه يمكن مثل ما يقول ما بعرف شو بعمل وهي معه بهل نقطة ئلي بحالته ما بكونوا بوعيهم بس صعب تنسى
قالت وهي عيونها تلمع بالدمع :ولو ما كنت سكران بتعملها ؟
انصدم حميد وهو يناظرها وما توقع السؤال او هو اتوقع كل شيء ئلا هل سؤال ئلي باكد ئله انها بتشك فيه ومو واثقة
لما ما شافت ردة كانت بتروح بس مسك الكرسي وقال بصدمة وانكسار :شاكة بهل شيء يا اماني ...اكيد اني مستحيل اعملها انتي نسيتي انك بنت عمي قبل كل شيء وما راح افكر بسوء
اماني :شكلك انت نسيت الكلام ئلي كنت اسمعه منك ومعاملتك ئلي وبسخرية <حتى انه الكل كان يعاملني بشفقة الا انت الكل شفق على حالي عداك انت كنت تستمتع بتعذيبي
حميد بآالم :بس انااا
قاطعته وهكملت كلامها وهي رايحة للغرفة :بس انت عملتها يا حميد وما بينفع الندم سواء كنت بوعيك ولا لا انا انتهييت وخلصناا

ببيت ابو راشد
عبدالرحمن :مدري ليش استعجل حميد بهل زواج مو كانه بدري يبه
ابو راشد :لا بدري ولا شيء خير البر عاجل
ام راشد :وليش طردوه من البيت والشركة
ابو راشد قام :وبعدين مع حنتكم ما في شيء لا تفتحوا الموضوع مرة ثانية
صعد ووراه ام راشد
عبد السلام :ايش فيك لونك مخطوف
عبدالرحمن :مصيبة لو يعرف راشد
عبدالسلام :صدقت لازم ما يعرف وخصوصا وهو بعيد
عبدالرحمن :وانا بقول هيك اليوم ئلي قعدتهم عنده حالته كانت ما بتبشر لو تشوفوا شكله كيف صار التعب واضح عليه وكانه كبر 20 سنة
عبدالسلام :لا حول ولا قوة الا بالله ...ما احد بيعرف ايش ئلي صار والله انه عيلة ش و اقولك بس خليني ساكت احسن
وعد وعهد بتكلموا بهمس
عهد بغيض :مو حكيتلك راح تتزوج وهاي لفت على حميد حتى اخذته اخخ بسس
وعد :عهد وبعدين اتركي البنت بحالها حميد لو فكر فيكي كان اخذك طيب
عهد :بعديين راشد لازم يعرف
وعد بانفعال :لالالا ما بنقول ئله
عهد :الا لازم يعرف حتى يعرف حقيقتها ويتركها
وعد بتصميم :ما راح تقولي ئله يا عهد

الساعة 12 بالليل دخل حسين على البيت شاف خلود جالسة وتناظر التلفزيون وتبكي على فلم نظره كان ينتقل بينهم بعدين قرب وقعد جنبها
:خلوود ايش مصحيكي للحين
خلود :بشوف الفلم
حسين شاف بكاها وقال :وليش البكي
خلود اشرت على التلفزيون بصمت مو قادرة تحكي
حسين قال بابتسامة باهتة :اكيد كل هل بكي مو عشان الفلم يلا احكيلي شو الموضوع
ضمته خلود وشهقت :اشتقت لاماني
مسح على شعرها بحنان :هذا وما صار لها شيء طالعة
خلود :ليش بابا استعجل عليها وزووجها بهل سرعة لهدرجة هي حمل ثقيل عليكم وما صدقتوا تخلصوا منها
حسين :لا ايش هل كلام يا خلود ما حبيتها منك
خلود :الكل حاس بان بالموضوع وخصوصا برد جدي وعمي على حميد وطردهم ئله ليش عملوا هيك
حسين :حميد زعلهم شوي وبكرا بتصالحوا لا تهتمي انتي
خلود :يارب وفق اختي بحياتها
حسين :اميين اييه كذا ادعيلها مو تبكي عليها هي محتاجة دعائنا
خلود :ان شاء الله

باليوم الثاني
فاطمة :أي ساعة؟
الجدة :بعد شوي بنروح قومي اجهزي
فاطمة :ان شاء الله ...قالت بصوت عالي وهي طالعة لغرفتها ..سوزي اعمليلي كوفي
جهزت حالها بعد ما تروشت وخرجت من غرفة الملابس على دخلة سوزي ئلي معها القهوة
جلست على الكنبة وناظرتها :اجلسي بحكي معك بموضوع
جلست سوزي بتوتر لانها عرفت ايش هو الموضوع
فاطمة بقوة :ايش ئلي صار يوم ما رحنا الزواج
سوزي:مــ ـ ـــــــا شـ
قاطعتها فاطمة بحدة :سوزي اسمعيني منيح انا عارفة ومتاكدة انه صار شيء واكيد حذروكي ما تقولي لاحد بس انا بدي اعرف والحيين
سوزي برجفة وغصة :اسمحيلي انسة فاطمة ما بئدر اخبرك بشيء ولا راح ينخرب بيتي اذا تكلمت
فاطمة بعصبي:مااا
:فااااااااطمة
وقفت بسرعة ونظرها للباب
الجد بحدة :سوزي روحي شوفي شغلك
بعد ما طلعت الجد :ما تسكر هل موضوع يا فاطمة
فاطمة نزلت دمعتها :لا يا يبه ما تسكر الموضوع لازم اعرف ..اكيد صار شيء ولازم اعرفه ...اذا الباقي صدقوا انا ما راح اصدق
الجد :انتهينااااااا ولا عاد اسمعك تفتحي هل موضوع مرة ثانية ...وسوزي لا تكلميها بشيء ما راح تقول ئلك مفهووووم ...ويلا الحين امك بتنتظرك روحي ئلها
هزت راسها فاطمة وهي تمسح دموعها اخذت عباتها ونزلت وتفكيرها :راح يجي يوم واعرف ما بيتخبى كثيرر <غمضت عيونها ترفض دموعها تنزل ولكن دمعة تمردت عليها ونزلت >آآآآه يا اماني ليش رموكي هل رمية انا متاكدة انك مستحيل كنتي توافقي على حميد وقلبك مع راشد
نزلت مع امها وراحوا للمسشفى لانه رهف امس ولدت وكانت اختها سارة موجودة عند رهف سلمموا وجلسوا
الجدة :شلونك يا بنتي ان شاء الله احسن الحين
رهف :الحمدلله يا جدتي بخيرر
الجدة تشوف الولد :ما شاء الله عليه ما شاء الله كله ابوه يا سارة
ام يامن بابتسامة :ايه يا امي ..لو تشوفي يامن ميت عليه
الجدة :الله يخليه ئلهم ويجعله من الذرية الصالحة
رهف :فطوم شفيكي ليه هل تكشيرة
فاطمة :ما فيني شيء
دق الباب ئلي كانت مغلقته رهف لانها كان ترضع ابنها قالت لفاطمة :حبيبتي فاطمة افتحي الباب للمرضة بتاخذ محمد
وقفت بخطوات ثقيلة وفتحت الباب شوي وتفاجأت من ئلي دف الباب وضرب براسها من قوته ولانها كانت واقفة خلفه :آآآآه
وقف للحظات يناظرها باندهاش بعدين تراجع لخارج الغرفة وهم كانو بالممر واقفين
تغطت فاطمة ورجعت فتحت الباب وخرجت ئله شافته واقف ويناظر الباب قالت بعصبية :هيييه انت كيف تسمح لحالك تدخل بدون لا احم ولا دستور غرفة ئلي خلفوك هي
قال بابتسامة وهو يرفع النظارة من عيونه :فطيييم ما عرفتيني
ناظرته بتشكيك وصدمة :يوسف
يوسف:فرحت انك متذكريتني
سكتت فاطمة دقايق وقلبها يرقع وعيونها المصدومة مثبتة بعيونه وبعد ما انتبهت لحالها قالت بنرفزة عصبية تخفي ارتباكها :اييييه حتى لو انك اخو رهف ما بصير تدخل بهل طريقة ..يمكن فيه حريم
يوسف تكتف وابتسم :حاضررين للحلوين ما بنعيدها
فاطمة :قليل ادب <تركته ودخلت الغرفة وهو واقف على الباب يضحك عليها >
يوسف خطيب فاطمة بكون وهو اخو رهف خطب فاطمة عن حب وهي وافقت عليه بس انجبر انه يسافر يكمل دراسته بالخارج سنتين ومن اكم شهر بس رجع


نهاية البارت توقعاتكم بتمنى اشوفها

ووراح يصير بارت يومين بالاسبوع الاثنين واربعا موعد رئيسي ع 9 بالليل بيوم ثاني كنت فاضية بنزللكم بارت

منيح الموعد..؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-15, 02:33 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



أسفة على التاخير صبايااا

البارت الرابع

مضى اسبوعين والحال ما تغير بالنسبة لحميد واماني وباقي وعلى نفس الحال
الكلام كان بين اقل من الخفيف يمكن كل اكم يوم بتواجهوا مرة وهي طبعا ما بتشوف حميد ئلا باخر الليل او بس تقوم تصلي الفجر بكون نايم وبس
طلعت من غرفتها شافته على نومته من امس على الارض بالصالون مشت بكرسيها بخفيف للمطبخ حست بجوع ناظرت المطبخ بيأس وتحركت لعند الثلاثجة ئلي واضح انها قديمة
بس المشكلة كيف بتفتحها يد الباب كانت بعيدة عنها وهي بجلستها ما راح تقدر قعدت على طرف كرسيها وحاولت اكثر من مرة انها تفتح الباب وما في فايدة بالاخير وبس وصلت ئله فتحته بقوة وهبطت على كرسيها بانفجاع وصرخت وهي تغطي وجها
دقايق طويلة حتى استوعبت انه ما فيها شيء بعدت يدها عن وجها والتقت عيونها بعيونه كان يناظرها بقلق وخوف :امااني انتي بخير
هزت راسها بايه وبعدم استيعاب
الثلاجة من قدمها ما كان ئلها ئلا ثلاثة عجال والرابع كان مثبت على قطعة خشب ولانه اماني شدته بقوة مالت الثلاجة وكانت بتطيح عليها بس لحقها حميد لاخر لحظة ومسكها
اماني لحد هل لحظة مو مستوعبة ئلي صار قال :كنـــ ـــ ــ ـت كـــــ،نـت
حميد :حصل خير اهم شيء انك بخير خلينا نطلع من هنا
هزت راسها وخرجت وراه متجهة لغرفتها قال قبل ما تدخل الغرفة ::اماني جهزي اغراضك بنطلع
اماني التفت ئله :ويين
حميد :بس نوصل بتعرفي ..بدك مساعدة
اماني :لا شكرا
دخلت لغرفتها نص ساعة كانت مجهزة اغراضها ولبست عباتها وجهزت حالها خرجت لحميد شافته قاعد ويشد على راسه بقوة دلاله على الالم لكبير انتبه ئلها ووقف طلع الشنط وحطهم بالسيارة واخذ اماني ساعدها على النزول وركوب السيارة وبعدين تحرك والصمت كان بينهم
اماني كانت ملاحظة حالته الغريبة وعدم تركيزه بالسواقة قالت ببطئ:شفيـ ــ ـك
اتفاجأ حميد من سؤالها عنه للحظة توقع انه بتهيأ ئله انه سمع صوتها بس اتاكد لما شافها تناظره قال :ما فيني شيء ظهري بيألمني شوي يمكن لاني ما تعودت على نومة الارض
نزلت راسها اماني:اسفة اذا هل شيء كان مني
حميد :لالالا انت ما ئلك دخل
سكتوا لثواني رجعت ناظرته بتردد وقالت :ممكن سؤال
حميد انتبه معها قال :اتفضلي
اماني :حميد انت للحين بتشرب ما تركت
اتفاجأ من سؤالها وبين على ملامح وجهه ئلي انقلبت سكت لحظات طويلة بعدين قال :بحاول اترك
ما استغربت اماني لانها كانت حاسة ومع هيك الوضع ئلي بينهم ما بيسمح ئلها انها تعلق او تنصحه سكتت
حميد حس عليها قال مغير الموضوع : الحين بنقعد مع صديقي في بيته لحتى اقدر اشتري بيت ئلنا
اماني بصدمة :شلون بتقعدني ببيت رجال غريب
حميد بآلم :اماني لا تكملي انا عارف لوين بتوصلي بكلامك ..عموما صديقي متزوج وراح يكون ئلنا قسم خاص وهو بكون اخوي للعلم يعني

:ريم ريــــم وينك
:بغرفة حياتي
دخل خالد الغرفة وكانت ريم واقفة مقابل التسريحة :ريم ما جهزتي ..بيوصلوا
ريم :خلصت
خالد :والاكل جاهز في شيء ناقصكم
ريم :لا تخاف حياتي كل شيء تمام
خالد :رييم
قربت منه وناظرته بس شافت الجدية بعيونه وبصوته :ريم حرمة حميد ما بتمشي مشلولة
ريم شهقت :حررام ليش
خالد :صار لها حادث مو هذا المهم ...هي وحيدة ونفسيتها تعبانة شوي واكيد راح تكون محتاجة لاحد معها بحياتها ويفهمها لهيك حاولي تقربي منها وتصاحبيها منها بتتسلي انتي وهي كمان وبتساعديها
ريم :اكيد حبيبي من غير ما تقول انا اصلا ما صدقت يجي احد ويعيش معنا بهل بيت لكبير .بس
خالد:شو
ريم :يعنيي كيف عشان حميد
فهم عليها قال :ريم حميد اخوي خذي راحتك ..بكفي حجابك
هزت راسها ريم وخرجت مع خالد يستقبلوهم بس سمعوا صوت بوري السيارة
خالد :هلا تو ما نور البيت
دخل حميد ئلي كان يدف كرسي اماني وبس وصلوا المجلس تركها وقرب من خالد يسلم عليه وريم قربت من اماني تسلم عليها :منور بأهله
خالد يكلم اماني :شلونك اختي
اماني بصوت واطي :بخير وانت
خالد :الحمدلله
حميد :بروح انزل الشنط
خالد :بجي معك ...ريم خبري الخدم يجهزوا الاكل
ريم :ان شاء الله
:اتفضلي اماني البيت بيتك
اماني بهدوء تسلمي

بالخارج
خالد ناظر حميد ئلي بنزل الشنط بصمت :حميد شفيك
حميد :ما فيني شيء
مسكه خالد وقفه مقابل ئله وقال :مو عليه يا حميد قول شفيك
جلس حميد على الدرج وخالد جنبه :تعبت يا خالد تعبت مو حمل هل حياة انا كل شيء معقد وملخبط اماني للحين كارهة العيشة معي مو راضية تسامحني حتى كلام مثل العالم والناس ما في وفوق هذا كله بتخاف مني غير فكرتها عني ئلي لو شو ما اعمل ما راح تغيرها بس هي معها حق كيف ما راح تخاف مني فوق ئلي عملته فيها وانا للحين مو قادر اترك السم ئلي باخذه
خالد :حميد ليش اليأس انت للحين اول الطريق واماني بكرا بتنسى وبتسامحك بس انت اصبر عليها واذا على الشرب بكرا رايحين على المشفى وبتتعالج قريب ان شاء الله مو هذا كلامنا
هز حميد راسه
خالد :قوم خلينا ندخل بعدين بنكمل كلام
وقبل ما يدخلوا :صحيح حميد امس اتصل سعود وسأل عنكم واذا بعرف وين انت نازل وانا ما قلت ئله حتى اسألك
حميد :غريبة ليش بيسأل
خالد :ما بعرف ...ها ايش ارد ئله
حميد :قول انك ما بتعرف وين واذا اصر عليك خبره انه سافرت بكون احسن بعد <تركه ودخل >

بمكان اخر اول مرة نروحه
ناظر البيت ئلي متبهدل وكان على دخلته من الجامعة رتب شوي وهو يتافف وبعدين دخل لاحد الغرف بالشقة وناظر ئلي نايم على السرير والمكان ما كان احسن من ئلي بالخارج وعلب الخمر بكل مكان اتجه لعند الشباك فتح الستاير والشباك ودخلت اشعة الشمس وقرب منه وهو يقول :راشدد اصحى بكفيك نوم
صرخ عليه :ناصر يالزفت سكر
ناصر بتصميم :ما راح اسكر قوم اتروش وصحصح من القرف ئلي انت فيه وانا بعمل لنا شيء ناكله يلا قوم
طلع من عنده
بعد عشر دقائق لما حس انه ما في مجال للنوم قام بتكاسل القى نظرة على غرفته بصمت وقام عمل شاور طويل حاول يسترخي فيه ويرتاح شوي ..بعد نص ساعة طلع وهو لابس الشورت بس وينشف شعره قرب من التسريحة يمشط شعره وانتبه على الورقة ئلي مكتوبة بالانجليزي قرأها ورماها بعدم اهتمام مكانها وكان مكتوب فيها :"بيبي احلى ليلة بحياتي كانت ما حبيت اصحيك بس لازم اروح بتمنى نتقابل مرة ثانية "
رمى المشط وطلع للمطبخ وشاف ناصر قاعد بيطبخ ومشغل اغاني وبيسمع كانت اغنية كانت عمري "ريان "
انتبه ئله ناصر وققف شغل وقال يكلمه وهو يشوفه يقعد على طاولة الطعام :راشد وبعدين معك انت ما راح نخلص يعني
راشد :من شنو
ناصر :لحالتك يعني مو شايف كيف مضيع حالك بين هل شرب من جهة والبنات من جهة ثانية يا اخي حرام عليك
راشد :ناصر اذا بتبدي محاضرتك برجع انخمد احسن
سحب كرسي مقابل ئله وجلس :لا ما في تقوم وبدي احكي قاعد لا شغل ولا مشغلة اهلك كل اكم شهر بتكلمهم مرة هذا اذا ما اجبرتك انا تحكي معهم ولا بتنتظرهم هم يتصلوا ..ودراستك وخلصتها من 4 سنوات وما بتعمل شيء ما بصيرر ..انت هيك بتضيع حالك يوم بعد يوم
راشد تنهد :انا اصلا ضايع من زمان ..من يوم ما تركت اماني
ناصر :اماني مرة ثانية ما خلصنا من هل موضوع
راشد :هي الموضوع كله يا ناصر حياتي من غيرها ولا شيء انا عايش بس كمالة عدد وجسد بس اما روحي من زمان ميتة
ناصر :اذا رجعنا لاماني الكلام معك ضايع ..خذ اعمل السلطة .احسن من قعدتك
اخذ راشد بصمممت يقطع وسمعه وكل حواسه مع ريان
كانت عمرى كانت روحى كانت ملكى
راح العمر غدرو أمر و مابقيتى ملكى
كل شى راح ترك جراح بس جرحك انتى عايش بالروح و ما بيروح تبقى أنتى
هيدا قدر بين البشر ما ترتاح قلوبنا كانت الى كل الدنى هلا صارت حلم
همك كبير يا قلبى ومين يسمعك أتحملت كتير يا قلبى وهى مش معك
همك كتير يا قلبى ومين بيسمعك أتحملت كتير يا قلبى وهى مش معك
عيش ياقلبى عيش الحلم كانه حقيقه عيشها ماضى حبيبى الغالى بكل دقيقه
لا ما تخاف لا ياقلبى كانت حقيقه لا تتذكر لا يا قلبى كيف صارت صديقه
هيدا قدر بين البشر ما ترتاح قلوبنا كانت الى كل الدنى وهلا صارت حلم
همك كتير يا قلبى ومين بيسمعك أتحملت كتير يا قلبى وهى مش معك
همك كتير يا قلبى ومين بيسمعك أتحملت كتير يا قلبى وهى مش معك
راشد تنهد بداخله :آآآهـ يا اماني آه يا عمري ايش بتسوي الحين يا ترى بتفكري فيني مثل ما انا ما نسيتك وكل يوم ببالي ..جبتها على الوجع يا ريان كاانت كل شيء ئلي بس انا ضيعتها بغبائي
هز راسه ناصر بيأس من صديقه وحالته والكلام الضايع معه

القى نظرة اخيرة حميد على البيت بعدين رجع نظره لاماني :عجبتك الشقة ناقصها شيء صحيح صغيرة بس بتمشي الحال مؤقتا
هزت راسها اماني
تنهد حميد واشر ئلها :غرفة النوم من هنا ارتاحي اكيد تعبتي اليوم
تحركت اماني خطوتين واتذكرت انه ما في غير غرفة نوم وحدة والثانية مكتب قالت بتردد :وانت
:انا بنام هنا بالصالة بس اسمحيلي اشاركك بغرفة الملابس ما في دولاب غير واحد
اماني :بس بــ ـ ـــس مو تعب ئلك
ما توقع انها ممكن تهتم فيه ولو للحظة قال :عادي تعودت لا تهتمي انتي
رجعت هزت راسها بالايجاب ودخلت غرفة وحميد رمى حاله على الكنب بارهاق ":آآآآه يارب

:ايووة سعود ...لا ما شفتهم ..مو عارف شو اقول ئلك بس كاني سمعت منه انهم بسافروا يمكن يكون سافر...ايه ...ها...ان شاء الله ...ولا يهمك اذا عرفت بخبرك ..خلينا نشوفك ...مع السلامة
سكر الجوال وحطه جنبه صحيح صعب عليه انه يكذب على سعود وهو صديقه بس هذا قرار حميد وهو اخوه ومعزته ما ئلها مثيل بقلبه ..
كانت الافكار تدور براسه :انا هذا كيف راح اقنعه يقعد ويتعالج ما راح يسمع مني ..بس لازم يروح ما راح اسمح ئله يسكت لحاله اكثر بعدين بتصعب حالته وخصوصا هو الحين متزوج ..يارب ساعده ووقف معه يااارب...الله ينتقم من كان السبب بلي وصلت ئله يا حميد الله ينتقم منه
:حسبي الله ونعم الوكيل ..حسبي الله ونعم الوكيل
اجاه صوت من وراه :على منوو
التفت ئلها وابتسم ابتسامة باهتة:بناس ازعجوني كثيرر
ريم بقلق :حياتي مين
خالد :ما بتعرفيهم ...لا تخافي حياتي احكيلي كيف شفتي اماني
ريم بحيرة :تماام ...بس مو كانها حزينة مثل ئلي طالعة من صدمة جديدة مو وحدة متزوجة جديد
خالد :هو هيك طالعة من صدمة ..انتي حاولي معها وغيري مزاجها
ريم :ان شاء الله

سكرت الجوال بعد ما كانت تكلم ابوها واقتربت بحماس من الكيك ئلي كانت مسويته قطعته ورتبته بطريقة حلوة بالصينية وجهزت كاسات العصير والفطاير وبس شافت كل شيء جاهز ابتسمت ابتسامة عريضة وهي تاخذهم ومتجهة للطابق الاعلى ئلي فيه اماني
ريم كانت تكون اغلب وقت ئلي يكونوا فيه حميد وخالد بالشغل تكون مع اماني صحيح انه العلاقة بينهم ما صارت توب على الاخر بس على الاقل انها قدرت ريم تطلع اماني من حالتها معها وتخليها تسولف لو شيء بسيط
بس طبعا هي ناوية تصلح علاقتها معها باسرع وقت وخصوصا لانها حبيتها حتى انه من اول ازعجت خالد وهي تخبره يقنع حميد يسكنوا معهم على طول
صعدت على الدرج والباب الخارجي لشقتهم كان مفتوح استغربت هي طلت شوي ما شافت اماني دقت الباب وتشجعت تدخل لما ما اجاها الرد وهي عارفة انه حميد بالشغل مع خالد
تركت ئلي معها على طاولة ئلي بالصالة واتجهت بخطوات بطيئة لباب الغرفة ئلي كان مردود شوي وقفت مكانها وهي تسمع صوت اماني وتبكي :والله مشتاقة ئلكم يا اخوي مو قادرة اتحمل هل حياة متى بتنفذ وعدك ئلي وتجي تاخذني من هنا ...انا شو ...ما بقدر والله ....هاا سافرنا مين قال .....هاآآ لاالا صح ...بس انا ما بدي اكمل معه ومو مهتمة لكلام الناس تكفى يا اخوي رجعني لعندكم ...
اماني قررت تكلم هلها وتطمن عليهم وردت عليها خلود اختها كلمتها وبكت معها كثير وبعدين اتفاجأت بسعود كلمته وصاحت بزيادة
سعود بآلم :وئلي خلقني يا اماني ما بصير ئلا ئلي بريحك بس انتي اصبري شوي بس
اماني كانت تشاهق
سعود :حبيبتي هااا شو حكينا ئلي قدرك تصبري هل شهر بتصبري كمان كم شهر وبعدين بترجعي لبيتك وما احد بمنعني من هل شيء
:سعوووووووووووووووووووود
التفت سعود لمدخل الصالة وشاف ابوه واقف :يبــــه
اقترب منه وسحب السماعة :امانـــــــي
بآلم آآآآه يا بابا شو مشتاقة ئلك ولصوتك ولحنيتك :يا روح اماني ويا قلب اماني ...بابا وحشتني
غمض عيونه بآلم وقال بجدية :بنتي اسمعيني منيح انتي تزوجتي حميد وخلصنا وشغلة انك تتركيه هذا الشيء ما راح يصير فاهمة <التفت لسعود >وانت مفهووووم ما بدي اسمع هل مسخرة مرة ثانية
سعود بعصبية :لا يبه ما راح اسمح انها تكمل معه
ابو سعود عصب عليه :سعووود انا حكيت كلمتي ما بعيدها لو عملتوا شيء من وراي لا انتو اولادي ولا انا بعرفكم فاهم بغضب عليك وعلى اختك
تركهم سعود منصدم ومعصب
اماني بالموت قدرت تتكلم من كثر الصياح :وانا ايش ذنبي بابا
ابو سعود نزلت دمعة من عينه كان كاتمها من الاول وقال بهدوء :نصيبك يا بنتي ...الله يحفظك ...مع السلامة <سكر الخط بدون ما يسمع ردها >
اماني رمت السماعة وانهارت بمكانها اخر أمل عندها تلاشى اقتربت من عندها ريم بسرعة تهدي فيها

دخل خالد على حميد مكتبه
انتبه عليه حميد من الازعاج ئلي عمله بس دخل
خالد :حميد ما خلصت خلينا نمشي
حميد :وين
خالد :نطلع استراحة الغذاء ناكل بشيء مطعم
حميد :ما بنرجع البيت
خالد :لا خلينا بدون حريم اليوم هههههه
حميد :اييه لو تعرف الحرمة انك مستغني
خالد :اوفااا فهمتها غلط
حميد :واضح كثيرر
خالد :ما قلتلي شو كنت بتسوي على كمبيوتر
حميد :ولا شيء
خالد :حميدوووو مو عليه شفتك
حميد :خلاص بس يجي وقته بخبرك
خالد :متأكد
حميد :اكيييد يلا نطلع احسن
خالد :نشوووف متى بيجي وقته ...مشينا

بعد العشاء رجعوا حميد وخالد وكل واحد راح قسمه
دخل خالد وشاف ريم قاعدة وسرحانة وبلم بس شاف دموعها ئلي بتنزل بصمت وترجع تمسحهم حتى انها ما حست على دخوله اقترب منها وقعد مقابل ئلها حتى تنتبه عليه ثبت عيونه بعيونها هي نزلت راسها وصاحت رجع رفع راسها وهو مندهش :ريم حياتي ليش هل بكي والله خوفتيني ايش صاير
قالت بغصة :خالد احكيلي انت كيف بتفكر كيف ساكت لصاحبك بعد ئلي عمله كيف قادر تساعده بظلمه على المسكينة اماني
خالد ناظرها ثواني مندهش بعدين قال :اماني خبرتك
ريم :ايييه خبرتني زاعجك هل شيء ما بدك اعرف بسواد وجه صاحبك
خالد :ريم ريـــم لا تحكي بشيء انتي ما بتعرفي فيه
ريم :ايش ئلي ما بعرفه ها انا بعرف كل شيء
خالد :بس مو اكثر مني وانا ئلي عشت مع هل ناس 28 سنة وعارف كل شيء
ريم :
خالد بجدية وحزم :حميد غلط صح وانا لمته وضربته وسبيته صح بس هذا اخوي بالاول والاخير ولازم اوقف جنبه وبعدين هو ما كان قاصد ئلي عمله وما كان صاحي هو مو نذل وخسيس لهدرجة واماني بنت عمه مستحيل يفكر يضرها لو كان بعقله
ريم :بس
خالد :خلاص يا ريم الموضوع بيتسكر معنا لانك ما بتعرفي شيء
ريم :وان ابدي اعرف يا خالد تكفى خبرني كل شيء
تنهد خالد وسكت للحظات بعدين قال :راح اخبرك بس اوعديني بالاول
ريم شو
خالد :لا تبيني لحميد انك بتعرفي شيء لانه كاره نفسه ومتمني الموت بعد ئلي صار ..واحنا لازم نوقف معهم ..ريم ساعديني هذا اخوي وانا لازم اكون معه وانتي لازم توقفي معي انا محتاجك
ريم بعيون تلمع بالدمع :بوعدك

استغرب حميد انه ما شاف اماني بالصالة كعادتها على تلفزيون او ريم تكون عندها للحظة فكر ممكن تكون تحت عند ريم
دخل غرفة يعمل شاور ويبدل ملابسه وقف عند الباب متجمد وهو يشوفها قاعدة على السرير وسرحانة ولبكي واضح عليها نادى بصوت مسموع :أمااني
انتبهت عليه دارت بوجها للجهة الثانية وهي تمسح دموعها : اتجه لعندها ووقف قريب من السرير :ايش فيه
اماني صرخت فيه :ليش بهمك تعرف مو كانك بتتمنى ئلي الموت
تجمدت ملامحه لحميد واسود وجهه ونظره مثبت عليها اماني عرفت انها غلطت بلي قالته
بعد صمت بينهم همست بتعب :اسفة ما قصدت بس صدقني ما فيني شيء
حميد قال وهو متجه لغرفة الملابس:بتمنى يكون هيك يا اماني ...اجهزي خالد وريم بنتظرونا على العشاء

تحت كان الجو صامت قليل الكلام كان يدور بين خالد وحميد اما ريم واماني ملتزمات الصمت وبعد الاكل تفرقوا حميد وخالد راحوا لجلسة القعدة وريم واماني بالحديقة
لحظات وانضم ئلهم ابو ريم سلم عليهم وجلس
ابو ريم :حميد شلونك يا ابني وكيف شفت الشغل معنا
حميد :الحمدلله يا عم
ابو ريم :ها اذا ناقصك شيء لا تستحي يا ابني يا بتخبر خالد يا بتجيني ئلي
حميد :ما بتقصر والله
ابو ريم :شفت ريم مندمجة بالكلام مع حرمة وما حبيت اقطع عليها عندكم احد
خالد :هاي زوجة حميد يا عمي اماني
ابو ريم :ما شاء الله متى تزوجت
حميد بغصة :من كم اسبوع
ابو ريم :قريبة لك
حميد :ايييه بنت عمي
ابو ريم :الله يهدي بالكم يا ابني ...ههههه وريم شكلها مندمجة مع البنت يا خالد
خالد بطريقة مضحكة:ايه والله يا عمي صرت اغار من اماني وين رايحة عند اماني من وين جاية من عند اماني لمين الكيك لاماني شو بدك تسوي بروح لاماني ههههههههه وما في غير ئلا انا وحميد مقابلين بعض
ابو ريم فرح بهل صحبة لجديدة لحياة بنته :الله يديم عليهم
:امييين

بالخارج
ريم ما استنت وقت على طول دخلت مع اماني بالموضوع وتعبت معها وغير انه اماني بكت كثير ببين عليها انها متعذبة
ريم :ايش ئلي خايفة منه يا اماني ..انتي للحين ما نسيتي راشد
نزلت راسها اماني وتنهدت تنهيدة طويلة :كيف انساه يا ريم هو حب طفولتي ومراهقتي هو بيوم من الايام كنت راح اكون معه واقضي عمر كله معه ..مستحيل انساه ولا انسى ئلي كان بينا انا ما صحيت على حبيب غيره الايام ئلي كانت بيننا تنتسى بسهولة..صدقيني انا حبيته من كل قلبي وانا متاكدة بعد انه هو بحبني ...بس ئلي عمله فيني يا ريم ما بنغفر وانا ما راح انسى ئلي عمله
قالت بجرح وهي تتذكر: كان يوم ميلادي 17 كنت مبسوطة كثير لانه الكل معي وجنبي والاهم انه بعد اسبوع كنت راح اكون ملك راشد للابد يوم زواجنا
الاتصالات ما رحمتني وكلها من ارقام غريبة وكلها بتحذرني من ئلي بعمله راشد انا كنت مطمنة لانه كان جنبي وتحت نظري وما اعطيتهم بال حتى مثل ما هو مكتوب بالمسج انه بيعتذر الساعة 9 ويخرج وهذا ئلي صار يا ريم حاولت ماافكر كثيرر وامضي يومي بس الافكار تاخذني وتجيبني اشياء ئلي حصلت مستحيل تكون كلها صدفة في شيء بالموضوع حتى الساعة 11 ما قدرت استحمل ولا اجاني نوم بتصل عليه ما برد لبست بسرعة وانا عيوني مثبتة على العنوان ئلي برسالة ..وانا خارجة صدمت بحميد ئلي كان يناظرني بنظرات كعادته ما بقدر يبقى ساكت ئلا يرمي ئله كلمة بوجهي :هيي انتي وين رايحة هل وقت
اماني بقوة :ما ئلك شغل فيني مفهوووم
حميد :انكتمي وارجعي لغرفتك
اماني دفته من طريقها وكملت مشيها لتوصل لعند السواق ئلي بنتظرها :انا حذرتك يا اماني بس انتي ما سمعتي مني
اماني :كانت هاي الجملة الوحيدة ئلي فيها احساس وبدون عداوة بسمعها من حميد استغربت بس ما طال استغرابي وحل مكانه خوف من ئلي ممكن اشوفه ا واني غلطت لما طلعت لحالي بهيك وقت ولا لا
لكن كل هل افكار غابت من بالي من وصلت العنوان برسالة ودخلت وشفت ئلي شفته :جرح يا ريم جرح عميق حسيت انه راشد وقتها مسك سكين وقعد يتفنن وهو يدخلها بجسمي ويخرجها ما بتمنى بنت تجرب هل احساس ..تشوف ئلي بتحبه وخطيبها زوجها مع وحدة ثانية وعلى فراشها
شهقت اماني شهقات متتالية وجسمها يرجف وكملت وهي تناظر ريم بتعب:هذا كان راح يكون بيتنا يا ريم البيت ئلي بكون قفصي الذهبي بعد اسبوع وبغرفتنا ئلي اخترنا اثاثها وفرشهامع بعض
بعد ما انتبه ئلي ما قدرت غير اني اسحب حالي واطلع ركض برا حتى اني ما انتبهت للسواق ئلي بنتظرني اركض بالشارع مو منتبهة لا لسيارات ولا لشيء حتى صار ئلي صار وضربت بالشاحنة واخر شيء شفته وسمعته وقتها هو كلام حميد قبل ما اخرج من البيت يتردد ببالي وصورة راشد مع البنت مطبوعة براسي غبت عن الوعي اشهر صحيت كنت متمنية اموت ما اقوم ما اواجه احد وما اشوف احد واول شخص شفته قدامي هو راشد مع انه بالمفروض اني انبسط بوجوده مثل كل مرة بس للاسف هل مرة غير من شفته انهرت صرخت عملت كل شيء ما بيخطر على بال وانا بدون احساس ورجعت غبت عن الوعي اسبوع بعد
جلست شيء 6 شهور بالمشفى من اليوم ئلي دخلت فيه بالغيبوبة لليوم الاخير ئلي هناك خرجت منها مطلقة وعاجزة مثل ما انتي شايفة وبعدها انتهت الحياة عندي
ريم بالموت كانت تكتم بكاها بس ما قدرت :وهو بكل سهولة طلقك
اماني :لا طبعا ما كان بده يطلقني وانا بالاصل حالتي كانت ما بتسمح لاي نقاش وجدال ترجيت بابا اخواني وجدي وعمامي كلهم يطلقوني منه ولما فقدوا الامل مني اجبروه يطلق
لعند هل يوم الكل بعرف انه سبب ئلي صار راشد بس ايش صار ما احد بعرف وانا ما تكلمت بعدين في ناس عرفوا كيف ما بعرف وما بهم بالنسبة ئلي
ريم :اماني انا مو عارفة ليش بعد كل ئلي سواه بتفكري فيه وخايفة انه يعرف انك تزوجتي
بآلم :وعدته ما اكون لغيره ما نفذت وعدي كنت مستعدة اكمل حياتي كلها بدون زواج حتى لو ما كنت ئله ما اكون لغيره
ريم بدك نصيحتي يا اماني ..ئلي صار كله لازم تنسيه انتي الحين بذمة رجال وبغض النظر عن الظروف ...لازم ما تفكري باي شخص ثاني
اماني هزت راسها وهي تمسح دموعها :من بعد ئلي سمعته اليوم كلامك يمكن صح انا الحين ما ئلي بهل دنيا غير حميد وهو ما ئله غيري بعد ما تبروا منه اهل واستغنوا عني وانا ما ئلي ذنب معه
ريم :هذا هو الصح ...اوكى انا عارفة صعب تنسي راشد بسرعة بس هذا ما بيعني انك ما تتعاملي بحرية مع حميد وانا وخالد شايفين الرسمية بمعاملتكم مع بعض هيك ما راح تمشوا مع بعض وحياة راح تصير صعبة عليكم
اماني:ما بعرف
ريم :انتي ايش السبب ئلي مانعك يا اماني هو ئلي صار ولا شيء ثاني
اماني :اكيد اني تعبت من ئلي صار بس ما راح نقدر نغير شيء صار وعدا وهو ما كان قاصد الله يغفرلنا بس كمان انتي ما بتعرفي علاقتي قبل مع حميد كله هواش ومشاكل حتى بعد ما قعدت على هل كرسي ما رحمني
ريم :وبعد ما تزوجتوا كيف وضع بينكم
اماني :هادي كثيررر ما في مشاكل
ريم :هذا المفهوم لانه علاقتكم ببعض تغيرت زمان كنتي بنت عمه بس الحين زوجته .. ما بتصير هل مشاكل دام انتو متفاهمين
سكتت اماني
ريم ابتسمت ئلها تطمنها :حاولي انتي وما بتخسري وانا معك بوعدك بهل شيء وما بصير ئلا ئلي برضيكي ,,,الحين خلينا ندخل داخل يلا
اماني ابتسمت ئلها :اوكى
وتنهدت بداخلها :آآه يا راشد ..جرحتني بس ما قدرت اكرهك وانساك ..ريحني ياربي
ريم تفاجأت بوجود ابوها وراحت عنده بفرحة تسلم عليه وقعدوا الجميع مع بعض روح الجلسة كان ابو ريم
ابو ريم :بعد يومين بنروح المزرعة يا خالد لا تنسى ..وحميد اجازتك معنا
حميد :بس يا عم
ابو ريم :ما بدي اعتراض بنروح كلنا مع بعض <وكمل بحنان >وخلي بناتي يغيروا جو
اماني تعلقت عيونها عليه ودمع تجمع فيها ورق قلبها من كلمته بداخلها :آآآه يا بابا ما راح انسى بيوم كيف بعتني ورميتني هل رمية بس لاني عالة عليكم ...ورجال غريب اول مرة بشوفه بعتبرنيي مثل بنته
خالد :اجل يوم الخميس بعد الدوام ايش رايك حميد
حميد ونظره على اماني :ان شاء الله


بتمنى يعجبكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-15, 04:06 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس

بنزله ئئلكم هلاء لاني بالليل مو فاضية


الساعة 1 م
تكلم حميد بتردد :اماني اذا ما بدك تروحي ..يعني عادي بنعتذر من العم
اماني :ما عندي مانع اطلع ...لمتى بحبس حالي
حميد :...
دخلت اماني لغرفة اما حميد رمى حاله على الكنب ئلي بنام عليه وشغل التلفزيون ويناظره وهو سرحان بعد ساعة بالزبط انتبه انه مو لحاله بالصالة واستغرب انه اماني قاعدة لهل وقت
ناظرها
قربت كرسيها شوي وهي تقول :ما اجاني نوم بقدر اجلس معك
ناظرها مفهي بعدين قال وهو يعدل جلسته:اكيد
بعد صمت فترة :حميد :اماني ممكن اطلب منك شيء
اماني :شو
رفع راسه يواجها والدموع تلمع بعيونه :بقدر اطلب منك تسامحيني
اماني :......
حميد :صح ئلي بطلبه شيء مستحيل بالنسبة ئلك ...بس انا لا ليلي ليل ولا نهاري نهار ما بتغمض عيني واذا نمت ما بهدى من الكوابيس ئلي بشوفها ..مو قادر اهدى ولا اسامح حالي على ئلي عملته فيكي ...اعطيني أي امل انك ممكن تسامحيني حتى لو بالمستقبل
بعد صمت مثل الدهر على حميد قالت :بسامحك بس بشرط
حميد بلهفة :تم ئلي بدك اياه
اماني :طلبي هو انك تتعالج من ادمان
حميد ما توقع طلبها يكون بشيء بخصه اقل شيء توقعه منها هو الطلاق قال وهو يهز راسه :ان شاء الله
قالت اماني بسرحان :صح غضبت بالاول كثير بسبب ئلي صار وضيع حياتي ..بس تاكدت انك مو قاصدها وبسبب حالتك هذاك الوقت صار ئلي صار ..وبالاول والاخير هذا هو نصيبي ..وانا ما زعلت منك ..<ابتسمت بسخرية >يمكن كانت خيرة ئلنا نشوف مين بحبنا ومين لا ..وكل شيء توضح ..لاني عاجزة كنت حمل ثقيل عليهم وكانت الوسيلة الوحيدة انهم يخلصوا مني هي الزواج وما لاقوا احسن من هل فرصة يزوجوني بابن عمي ...
حميد :لا يا اماني بالعكس عمي شايفك وطاير فيكي من وين هل حكي ..لو انك حمل عليهم ما انتظر كل هل سنوات كان من الاول زوجك
اماني :صح يمكن كلامك وسكت كل هل مدة وما بعرف شو السبب بس ئلي صار اثبت ئلي الكلام ئلي قلته حتى لو بطريقة غير مباشرة
احميد :لييش
اماني بسخرية:انســـى’ بس فيك تقول اني بديت استوعب انه بقينا وحيدين بهل دنيا وما ئلي سند غيرك
حميد حس بغصة قلبه تكبر قال بداخله :حسبي الله ونعم الوكيل ..الله يسامحكم
حميد قال شوي يغير جو وهو مبسوط بداخله بالكلام ئلي بينهم على الاقل تتحسن علاقتهم ببعض ويصير بينهم كلام مو مثل الاغراب لانه هو كمان من اول يوم حس بشعورها انه ما بقي ئله احد غير هي والاكيد رفيق دربه خالد :لا تنسي خالد اخوي ئلي ما جابته امي .
اماني ابتسمت :ونعم الاخو بحسدك عليه قليل بهل ايام تلاقي اخو مثله
حميد :اييه حتى انا بحسدك على علاقتك بريم مع انه ما ئلكم كثير بتعرفوا بعض
اماني بغصة:كنت محتاجة لاحد يفهمني مثلها يمكن هي كان ئلها سبب اني اطلع من عزلتي ...الله يوفقهم
حميد :امييين
بعد صمت بينهم :متى بتبتدي علاج
حميد :ما بعرف العلاج صعب شوي ولازم ابقى مدة طويلة بالمشفى
اماني :اذا كان قصدك مأجلها بسببي انا ..انت قلتها خالد وريم معنا يعني مو بتاركيني لحالي ..حميد هذا كان شرطي ئلك حتى اسامحك ...وهل شيء لمصلحتك انت قبل كل شيء
حميد :ادري بس ...خلاص بصير خير بس نرجع من المزرعة
اماني :ان شاء الله

*********************
صرخت عليها :انتي مجنونة مجنونة اكم مرة حذرتك ما تخبريه عجبك ئلي صار
عهد تبكي :انا بس حبيت يعرف ما توقعت تكون ردة فعله هيك
وعد :آآآه يا عهد ...كيف بنطلع من لمصيبة من وصل من سفره للحين ما سكت من لصراخ والتكسير ...عشان ما تسمعي كلامي مرة ثانية وتمشي ئلي براسك ....خلينا ننزل
عهد :لالا ماما بدها تذبحني
نزلت وعد للمجلس وشافت الكل قاعد بصمت جلست جنب امها وهي تمرر نظرها على اخوانها وبالاخير ثبتت نظرها عليه شافته كيف قاعد ومثني جسمه للارض ودافن راسه بين يديه ويهز برجوله همست لامها بكلام
قالت بصوت واطي والحزن بصوتها :هدي من لصراخ واخوانك مو تاركينه بيروح بيت عمك ابو سعود
عهد:وبابا وين
الام:عند جدك ....واختك الغبية وينها
عهد :بغرفتها ميتة من لصياح .
الام : حسابها ما خلص ,,خليني بس اتفضى لها
وقف فجأة واخوانه وقفوا معه ومه واخته
قالت :يمه راشد وين رايح ...الله يرضى عليك لا تعمل مشاكل
قال بهدوء ما قبل العاصفة:بروح بيت جدي ما في داعي احد يلحقني
الام اشرت لاولادها يقعدوا وقالت :الله يسهل عليك
قبل ما يركب سيارته رن جواله ورد :الووو...اييييه روح بيت جدي عندي شغلة بخلصها وبنمشي...بعدين بعدين ...
سكر الخط ورمى جواله وطار لبيت عمه من سرعته وقرب لبيوت 3 دقائق كان واصل ..كان بتصل بس نزل بسرعة وهو يشوفه بيركب سيارته ويطلع
اقترب منه :السلام عليكم
رد عليه منصدم :وعليكم السلام ...راشد هلا متى وصلت
قال بدون مقدمات :سعود انتو كيف بتخبوا عني ئلي صار
بلم فيه وسكت....
راشد :يعني لو ما خبرتني اختي كنتوا بتسكتوا اصلا كيف سمحتوا لهل شيء يصير من اكم سنة مهاجر وقاعد بالغربة وكلي امل فيكم تقنعوها ترجعلي ....ليش
سعود :ئلي صار صار يا راشد وما بنقدر نغير شيء وراحوا بسبيلهم
راشد :مستحيل اسكت انا برجعها منه للواطي ..احكيلي وين العنوان بيته
سعود بأسف :ما بعرف دورت قبلك كثير وما لقيت ئلهم عنوان وسألت خالد وقال ما بعرف وبعدين كلمني وخبرني انهم سافروا
راشد :ايشششش سافروا وين ....وانت صدقته ؟
سعود :وليش حتى ما اصدقه ما له مصلحة يكذب
راشد سكت فترة طويلة وبعدين تكلم :اعطيني عنوان خالد
سعود :بس
راشد :لا تهتم بس بسأل وين سافروا
هز راسه سعود واعطاه العنوان وحرك بسرعة وهو يكلم بجواله :انا سابقك على هل عنوان الحقني .

اليوم هو اليوم ئلي بطلعوا فيه للمزرعة خلصوا الشباب دوام وكانت ريم مجهزة كل شيء وساعدت اماني بترتيب اغرراضهم ومن فرحتها اعطت اماني تفاؤل بهل طلعة وهل شيء بين على وجها وكانت كل شوي تضحك على ريم وهبلها
كانت اماني قاعدة بالصالة وريم مو عارفة تقعد رايحة جاية تتاكد اذا شيء ناقص
اماني بصوت شبه عالي :ريم دوختيني تعالي اقعدي ليش متوترة كانك اول مرة بتروحي مزرعتكم مو انا
طلت عليها ريم من المطبخ وهي تقول :مو متوترة يا روحي مبسوطة
اماني ليش
طلعت ريم من المطبخ واتجهت للصالة جلست على كنبة وهي تقول :من بعد ما تزوجت ما شفت مرت ابوي ...يا اني مقهورة منها وودي اذبحها بس اصبري لاخليها تلعن الساعة لي قررت فيها تجي للمزرعة بوعدك يومين ما راح تكمل بالمزرعة .
اماني :ليش كل هل حقد
ريم :لانها السبب ئلي ابوي قرر يزوجني ا والسبب الاهم والاكيد لانها عينها على خالد
اماني طيرت عيونها :ها بتمزحي
ريم :لا والله اصلا انا بعرف من الاول وكنت دوم اشوف نظراتها لخالد قبل ما يخطبني ولانه بابا معتبره مثل ابنه واكثر فكان كثير يجي عندنا ومن اول يوم دخلت بيتنا فيه عرفت انها جاية على طمع مو حب في ابوي وهم بينهم اكثر من 30 سنة ويا عمري خالد كرهته بسببها كنت مفكر انه معطيها وجه ...بس الحين خالد ملكي ما راح اسمح لهاتناظره بوريهاا .
اماني ضحكت بصوت عالي على ريم وتفكيرها حتى انها يمكن المرة الاولى من صار ئلي صار بتضحك من قلبها وهذا ئلي لاحظه حميد وخالد بعد لي كانو واقفين عند الباب وسامعين من الاول ضحكو على ريم
دخلوا وشافوا ريم بترمي الوسادة على اماني ئلي بتضحك :امووون ولا كلمة
خالد :ذبحتيها للبنت
ريم ناظرته :ها رجعتوا
خالد :ايييه شو شايفة يا عمري
اماني سكتت بس شافتهم ونظرات حميد عليها :
ريم :ما بنمشي
خالد ايه ...حميد زي ما اتفقنا انتو اسبقونا انا وبمر المطعم اجيب عشاء ضيوف عمي وبنلحقكم
حميد :طيب اجل احنا بنمشي <التفت لاماني >جاهزة
اماني:ايه
وخرجوا كلهم مع بعض حميد ركب سيارته وحرك فيها وطلع وريم رجعت البيت تاكدت من تقفيل الابواب وجابت شنطتها اليد وطلعت قالت بقهر لخالد :ليش ما رحنا مع بعض من زمان ودي اطلع شيء مشوار مع اماني
ابتسم وهو يحضنها من الطرف :اييه ريمو صرت اشك ان متزوجة اماني مو انا خليها تقعد مع حميد شوي وانا بعد زمان ما قعدنا وتكلمنا
ريم ناظرته بقهر :مو كانك انت مبارح مسهرني لبعد الفجر وما خليتني اعرف انام
ضحك عليها بصوت عالي واتجه لسيارته بيركبوا بس اتفاجأ من السيارة ئلي دخلت للحديقة الداخلية عندهم عصب خالد وانصدم بس شاف ئلي بنزل منها ويتجه لعنده
ريم وقفت على طرف بعد ما غطت وجها تناظر ئلي بصير وانصدمت من سؤال الرجال ئلي اقتحم بيتهم :وين حميدد
خالد :ما بعرف وانت كيف تسمح لحالك تدخل هيك بدون استأذان
راشد صرخ :خالد انا بعرف منيح ومتاكد انك بتعرف وين حميد هذا اذا ما كنت انت مخبيه فقول وينه احسن ل ك لاني بالاول والاخير بلاقيه
خالد بعصبية :وحتى لو بعرف وين هو ما بقول واعلى ما بخيلك اركبه
راشد قال بتهديد :راح الاقيه وبرجع اماني وما راح اخليه عايش وصله هل كلام ...نهايته على يدي انا
خالد عصب من كلامه بس سكت لما شافه يركب سيارته ويطلع
ريم :خالــــد
اخذ نفس عميق وقال:اطلعي السيارة ريم
ما حبت تكثر اسئلة طلعت وهي تفكر بلي صار وتوضحت الصورة ئلها وكل شيء صار بس سمعت خالد يخبر حميد همست:راشد

وصل حميد واماني والصمت كان بينهم طول الطريق
نزل حميد ونزل كرسي اماني وساعدها تقعد عليه وقال :امشي لليمين وهناك بتلاقي مجلس الحريم ادخلي
اماني ناظرته :ها لحالي
حميد :اكييد وانا ايش بدخلني عند الحريم
اماني:لالا ما بدي خلينا ننتظر بس تجي ريم
حميد :ليش
اماني:ما بعرف احد كيف بدخل وانا ما بعرفهم
هز راسه وقال :طيب خلينا نقعد بالحديقة كمان شوي بوصلوا خالد وريم
اماني :طيب
ومثل ما الصمت كان بالسيارة كان بينهم اماني كانت مستغربة من حميد وايش ئلي كلمه فيه خالد خلاه بيعمل حادث فيهم بس ما سألت ولا تكلمت رغبة لصمته وقررت تسأل ريم بس توصل اذا بتعرف شيء
والعصبية والغضب والتوتر ئلي على حميد ما خفى عنها .

:راشد وبعدين ئلنا ساعتين قاعدين هنا ...بايش بتفكر يا اخي
راشد ناظر ساعته وهو يقول :تأخروا يعني مشوارهم طويل ..انزل معي
:وين
راشد :ناصر يا بتنزل وانت ساكت يا خليك بالسيارة احسن
قفل الباب السيارة ونزل ووراه ناصر التفت حوله وما شاف البواب دخل بسرعة لحتى وقف عند الباب الداخلي وابتدى شغله بفتح الباب
تكلم ناصر بعصبية :راشد انت مجنون ايش بدك من بيت الرجال
رد عليه بسخرية :اكيد مو جايين نسرقه
ناصر :بعقلك شيء انت تخيل رجعوا وشافونا
راشد :ناصر وبعدين خليني اعرف افتح هل باب
بفترة مو قصيرة قدر راشد يفتح الباب ودخل وراه ناصر القى نظرة سريعة للمكان
ناصر : ممكن اعرف احنا ليش جينا
راشد :حتى نلاقي أي دليل على مكان حميد الكل*
راشد ما ترك مكان ما شافه ولا غرفة وما دخلها حتى المطبخ خبط برجله الطاولة بالمجلس وصرخ بقهر
ناصر :ما سمعت كلامي بالله ايش بتلاقي ببيت صاحبه يعني..خلينا نمشي قبل يجي احد ويشوفنا
مشى راشد معه وهم طالعين :ناصر شوف
ناصر:ها
راشد رجع دخل البيت:مو كانه في هنا مدخل خلينا نشوفه
دخل معه بقلة صبر

وصلوا ريم وخالد وتوترهم ما غاب عن اماني بس كمان التزمت الصمت وما تكلمت
ودخلت مع ريم المجلس وتركتها ريم وركضت للي قاعدة بصدر المجلس وحضنتها :يمه وحشتيني
:يا بنتي شلونك شو اخبارك ...وين ما بتبيني من تزوجتي خالد ما تقولي عندي جدة اجي اشوفها واطمن عليها
ريم :سامحيني ما بعيدها
خديجة :واحنا يا ريم ما ئلنا سلام
اتجهت ئلها :اوفااا وانا من لي غير خالاتي
وفاء :ايييه اضحكي علينا بكم كلمة
ريم :هههههههههههههههههههه
الجدة تناظر اماني بحب وابتسامة مطمنة:اتفضلي يا بنتي ليش بعيدة ,ريم دخلي ضيفتك
ريم :اوووه سوري نسيت اعرفكم على امون ,اماني صديقتي الاولى واختي الاولى وحرمة اخو زوجي الاولى والاخيرة ان شاء الله
ضحكت اماني على هبلها :
وفاء :اييه تفاجأنا بس قال ابوكي ومن وين طلع هل اخو لخالد
ريم :عمتو مش مهم من وين المهم عندي انه طلع وطلع معه هل قمر وحضنت اماني بخفه وباستها
اماني ناظرتها بحب
اقتربت من الجدة وسلمت عليها باحترام وحريم رحبوا فيها واجو بناتهم كمان سلموا عليها ورحبوا فيها واندمجت هي معهم على طول وروح الجلسة ريم كانت
بعد فترة طويلة تذكرت:ئلي صح وين حرمة ابوي العزيزة ههههههههههههههههههههههههه هه
ضحكوا عليها
الجدة :ريم وبعدين مع حركاتك اتركيها بحالها للحرمة ما سوت لك شيء
ريم :بلاكي ما بتعرفيها يا جدتي وضاحكة عليكم كلكم ...بس انا بيني وبينها حساب قديم ولازم نصفيه <غمزت لاماني وهي تضحك >واماني ضحكت عليها
ودخلت عليهم منال هي زوجة ابوها لريم عمرها 25 ومهتمة بحالها..طبعا زي ما عرفنا متزوجة ابوها عن طمع..وريم فاهمتها من الاول كانت والمشاكل بينهم كل يوم ريم قوية ما بتسكت عن حقها وحب ابوها لكبير ئلها وخوفه من منال انه تأذيها قرر تتزوج من خالد طبعا هذا الشيء ئلي كانت تحكي فيه كثير منال وتقنع ابو ريم هههه بس انقلب عليها لما عرفت انه العريس خالد كانت حاطة امل عليه بحالة مات زوجها

تفاجأت بس شافت ريم وتفاجأت اكثر من ردة فعلها
وقفت ريم وقربت منها وضمتها بقوة :يا هلا بخالتي يا هلا بحرمة ابوووي يا هلا بالغالية <ضمتها بقوة لدرجة وآلمتها والكل كاتم ضحكته عليه >شلونك خالتي وين ما بتبيني ما تقولي عنددي بنت زوج اسأل عنها
منال بغرور :بخير وانتي
ريم :الحمدلله بخير ..وكيف ما اكون بخير وزوجي خالد .الله يخليه لي وما يحرمني منه
خلينا نترك ريم شوي
صرخ بقهر :كنت متأكد انهم عند خالد الكل*..هين انا بوريك انت وصاحبك
ناصر :متأكد انت
راشد :ايييه هاي هي ملابس وو سكت <وهو يشوف الظرف ئلي طاح وئلي طلع منه نزل على الارض ورفعه وبنفس اللحظة نزلت دمعة من عينه وعيونه على ئلي بيده
ناصر كان يدور بنظره على الشقة وهو مستحي من ئلي قاعد بسويه بس ما بده يترك راشد لحاله استغرب انه مو طالع صوته اقترب منه وشافه جالس ومنشغل بشيء قرب منه <عقد حواجبه وهو يشوف دمعته ئلي متعلقة برموشه >نزل نظره للي بيده وشاف صور لراشد وبنت بعد نظراته عن الصور وقال :راشد شفيك
قال بغصة :للحين بتحبني يا ناصر ما نسيتني ...ايش ئلي بخليها محتفظة بهل صور غير انها بتفكر فيني
ناصر :قووم يا راشد خلينا نطلع
قال بعصبية:مو طالع قبل ما اخذ اماني معي واصفي حسابي مع الكل* حميد وصاحبه
ناصر :طيب بس خلينا نطلع من البيت وننتظر برا مو حلوة جلستنا ببيت الرجال
هز راسه راشد ورجع الصور بالظرف وحطهم بمكانهم تحت ملابس اماني ومشى طالع بس بنص الطريق رجع غير رايه ودخل اخذ صورة من الصور دفنها بين ملابسه وخرج مع ناصر

قالت بصوت مرتجف :راشــــــ ـ ـ ــد
:ايييه امووون لا تبكي وتضفحينا بلا ما احد يسمعنا
قالت وهي تهز راسها بعدم تصديق :راشد ريم انتي متأكدة انه هو
ريم :اييه انا سمعت خالد بأذني وهو بقول لحميد
:آآآآه راشد مو مصدقة
ريم جلست مقابل ئلها تمسح ئلها دموعها بحنان :اماني احنا اتفقنا انك تنسيه
اماني :مو بيدي ريم والله مو بيدي للحين بحبه رغم ئلي عمله فيني
ريم قالت بصوت واطي :اماني احنا الحين بمشكلة هذا ئلي فكري فيه ,وراشد مو ناويها على خير
هزت راسها باستفهام : ما شفتيه كيف جاي وناوي الشر ..وكيف بتوعد يقتل حميد وانتي عارفة انه حميد ما ئله ذنب ويكون هو الضحية اكيد انتي ما بترضي
ناظرتها بصدمة:اكيد لا ...بس راشد ما بعملها يا ريم انا متاكدة
ريم :ئلي بحالته بعملها وبعمل ئلي اكبر منها <قالت بنغزة لاماني>وئلي عمله فيكي وبغيرك كبير فلا تستبعدي يعمل هل جرم
قالت اماني وهي تمسح دموعها ويتجددوا بدمع اكثر :وايش بسوي الحين
ريم :ما بيدنا نعمل شيء خلينا ننتظر ونشوف لرجال ايش بقرروا وكيف بحلوها ...اهم شيء انتي يا اماني لا تبيني لحميد انك بتعرفي شيء اوكى
اماني :طيب
ريم :خلينا نرجع لداخل برد الجو

:ايووه...وانت شو عملت ..طيب ...لا انا بحلها ...اوكى ...سلام
:هذا بواب بخبرني انه شاف اثنين طالعين من الفيلا ...اكيد ما صدقني راشد وتاكد بنفسه
رمى ئلي بيده بقهر وكان جالس على الزرع ويقطع فيه :الواطي
كمل خالد :وشكله عرف انكم قاعدين بالبيت ..لانه قاعد بنتظر مو ناوي يروح شكله
سكت حميد وتنهد بحزن
خالد :حميد شفيك يا اخوي
حميد :زهقت يا خالد من كل المشاكل ..ما صدقت الاوضاع تهدى بيني وبين اماني ..مدري من وين طلع ئلي هذا
خالد :انت لا تهتم انا بحلها ..ومو مأثرة عليك انت واماني ان شاء الله وبعدين اماني ما بتعرف وحتى لو عرفت ما فيها شيء هو كان خطيبها وهي طلبت الطلاق
حميد بداخله :ما بتعرف شيء يا خالد اماني ما نسيت راشد وبتفكر فيه يوم بعد يوم
:وين وصلت
زفر بضيق :معك ...طيب يمكن ريم تقول ئلها
خالد :ريم ما بتعرف بشيء حتى هو ما بتعرفه ..ما بتقول
حميد :آآآآآه <رفع نظره للسماء وهمس >يارب صبرني

الساعة 2 الفجر دخلت اماني جناحهم بعد ما كلمت ريم ئلي طلعت هي وخالد ورجعوا وفهمت منها انهم رجعوا تركها خالد بالبيت وخرج وشافته ريم بيكلم راشد ئلي ما تحرك بسيارته قدام البيت
انتبهت لحميد نايم على السرير بملابسه والتعب والارهاق واضح عليه ,اتجهت لغرفة الملابس وهي تحاول ما تخرج صوت بدلت ملابسها
كانت تناظر بتردد لسرير وحميد ئلي نايم ومو حاس فيها ..لكن بسبب التعب ئلي فيها استسلمت للامر وبطريقتها قدرت تقوم من كرسيها وتنسدح على السرير ..رغم التعب ئلي حاسة فيه بس ما قدرت تنام
ساعتيـــن بالزبط وهي على جلستها دموعها لا ارادي كانت تنزل وتحس انها مخنوقة وفي شيء كاتم على نفسها انتبهت لحميد ئلي التفت بوجهه عليها غمضت عيونها بالم وهي تشوفه
قالت بنفسها ومثبتة نظراتها عليه تشوفه وهو نايم :انظلمت انا كثير يا حميد منك ومن غيرك وبسببي راح تنظلم انت كمان ..سامحني حميد سامحني عارفة بكل الحالات الحين انت زوجي بس بس <شهقت ودارت بوجها عنه وغمضت عيونها بقوة تمنع الدمع من النزول >مو مهم ...ما راح اسمح لراشد يأذيك يا حميد انت ابن عمي قبل كل شيء ..مهما حاولت تخبي انا شفت الخوف بعيونك ..وعد مني ما راح يأذيك راشد لو هل شيء كلفني كثير
راشد ليش رجعت ليش حرام عليك ... تعذبني اكثر مو بكفي جرحك للحين بقلبي ما برى ..حرام والله ما عاد فيني استحمل
هل مرة ما قدرت تستحمل وبكت بصوت مسموع وهي ذكرياتها الآليمة تروح لماضيها

:اماني بزعل
قالت بدلع :اييه ازعل حياتي انا بعدين براضيك
راشد :ما بكلمك اسبوع
اماني :رشودي حياتي ..خليني الحين اكمل دراستي بعد يومين عندي امتحان وما ختمت منه شيء بسببك
راشد :بتمني عليه بقعدتك معي يعني ..خلاص روحي ..سلااام
قالت بسرعة قبل ما يسكر وهي عارفة انه بيتغلى عليها :حبيبي والله ميتة على ما اقعد معك وانا لهيك بروح ادرس
راشد :ايش دخلني بدراستك انا الحين ...امووون
اماني :ياربي منك ..انت نسيت انو بابا حلف ما يزوجنا قبل الجامعة ئلا اذا جبت نسبة حلووة ..وانا لاني حابة اكون معك بدرس
راشد:.....
اماني :بهون عليك اكون بعيدة 4 سنوات ولا كم ساعة
راشد :والله ولا دقيقة وانتي قدامي بشتاق ئلك كيف وانتي بعيدة يا عمري
اماني :حبيبي
راشد :ان شاء الله ما انحرم منك حبي
اماني :ولا منك رشودي

:غش والله غش ما بدي العب
:ههههههههههه انتي ما بتعرفي تلعبي اعترفي
صرخت عليه :رشووود يا حمار انا ئلي ما بعرف العب ولا امون انت قاعد بتغششها اصلا
غمز راشد لاماني ئلي احمرت من الخجل :انا مين قال
فاطمة :انا شفتك .<كلمت بقية الشباب والبنات ئلي كانو بلعبوا معهم >ما بكمل لعب حتى يطلع واحد منهم من اللعبة
راشد ببرود :ايه احسن لا تلعبي معنا ..انتي الخسرانة
فاطمة بقهر :رشووود ايش بتقهرني انا عمتك
راشد ببرود اكبر :وانا اكبر منك يا <قال بسخرية >عمتوو
فاطمة ئلي فعلا انقهرت كانت تراقب راشد ونظراته المعبرة لاماني وابتسمت بخبث وهي تقول :ايييه اجل بروح وبتفاهم مع اخوي اشوف كيف بعطي بنته لواحد مثلك
انتبه ئلها :هبلة وين رايحة
فاطمة بخطوات سريعة :عند اخوي ابو سعود <وطلعت لسانها ئله<
وقف راشد وهو ينادي عليها
اخوه :اتركها يا اخي حاطها براسك
راشد :هووووه تروح تخرب علينا عند عمي ما صدقت حن عليه ووافق بالخطبة <صرخ صرخة هزت البيت وطلع يركض وراها والكل يضحك عليهم حتى اماني لمصبغ وجها من نظرات الكل ئلها وفرحتها تكبر بوجود راشد بحياتها > فطوووووووم

فزت من نومها واحلامها براشد من دقة الباب جناح انتبهت جنبها وما شافت حميد بمكانه
:ميين
:انا ريم افتحي معي خالد وحميد
استغربت اماني انتقلت عينها للساعة وكانت قريب من الفجر قالت :طيب ادخلي ساعديني
دخلت ريم وساعدت اماني تنزل على كرسيها وجابت ئئلها جلال الصلاة واماني حست بتوتر ريم بس سكتت وفتحت ريم الباب شافت خالد واقف وساند حميد خافت بس شافته
دخله خالد وقعده على الكنب وقال :حميددد اصحى
حميد :ايييه شفيك عليه ...اصلا انا ما بحبك دايما بتخرب عليه ..هههههههههههه ههههههههه
شهقت اماني وهي تناظره وعرفت سبب حالته ناظرت ريم وعيونها تلمع بالدمع :سكرران
خالد التفت لريم :ريم اعملي قهوة
هزت راسها ريم وراحت بسرعة من عندهم
رفعه خالد :قووم معي يا حميد قوم
حميد :ما بدي ...بدي اناام
خالد شده بقوة سحبه ودخل فيه الحمام تركه بالبانيوو وشغل الماي عليه حميد كان شبه صاحي ونقز وشهق بقووة من الماي الباردة ئلي نزلت عليه وحاول يقوم بس خالد ما خلاه وثبته هو ودخل معه وتبلل بالكامل هو الثاني هز حميد بقهر وهو يصرخ فيه :بكفي اصحى
خرجه خالد وسكر الماي بعد ما شافه برجف من البرد وطلعه كانت ريم واقف اعطته منشفة يغطيه واعطته القهوة قال لاماني ئلي ثابتة مكانها تتاملهم بصمت :اعطيني بجامة دافية
اشرت لريم بصمت على دولاب وبعدها طلعت مع ريم لخارج الغرفة ودموعها تنزل :هذا وهو وعدني ما يعيدها ..انا كيف بعيش معه ..يارب رحمتك
ريم :خلاص امون ما صار شيء
اماني :منيح ما شافه احد
سكتت ريم وتغير وجها
اماني :شوو
ريم :بصراحة شافه بابا
غمضت عيونها بقوة وهي تقول :اسفة ريم اكيد انحرجتي بسببنا بكرا اول ما يصحى بنرجع


نهاية بارت توقعاتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-08-15, 10:02 PM   #8

نبيله محمد

نجم روايتي وعبقرية عالم الازياءوفائزة ثالثة بحكاية غلاف وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية نبيله محمد

? العضوٌ??? » 294710
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,142
?  نُقآطِيْ » نبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond repute
افتراضي

امانى الصراحه فى موقف لا تحسد عليه بعد الفرصه اللى كانت

حتعطيها لحميد راشد يرجع لا وياريت حميد اتعالج بس رجع للشرب مره اخرى

حميد ده مخه تعبان بدل مايصلح من نفسه بيضر نفسه اكتر

مش عارفه ليه حاسه ان حميد كان بيحب امانى ومخبئ

ريم وخالد دول عسل وابو ريم طبق المثل اخطب لبنتك ومش تخطب لابنك

وكمان خالد مش تقبل الموضوع

الروايه جميله ان شاء الله اتابع


نبيله محمد غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 18-08-15, 06:50 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس

هذا وهو وعدني ما يعيدها ..انا كيف بعيش معه ..يارب رحمتك
ريم :خلاص امون ما صار شيء
اماني :منيح ما شافه احد
سكتت ريم وتغير وجها
اماني :شوو
ريم :بصراحة شافه بابا
غمضت عيونها بقوة وهي تقول :اسفة ريم اكيد انحرجتي بسببنا بكرا اول ما يصحى بنرجع
ريم :امون لا تزعليني منك خلاص انتي انسي ..ما صار شيء وبابا ما عليكي منه اكيد بيفهم مو زعلان منه هو بحبه وبعزه كثير
هزت راسها وهي تمسح دموعها اما ريم تركتها وراحت بسرعة لغرفة ابوها ئلي منتظر خالد يجي لعنده ويفهمه وكان معصب تكلمت معه شوي وهدته ودق عليهم الباب كان خالد بعد ما بدل ملابسه دخل بتوتر وارتاح بس شافه هادي عكس ما شاف حميد ناظر ريم بامتنان وقال ئلها :ريم اتركيني مع عمي شوي
وقفت ريم وطلعت تقدم وجلس مقابل قدامه وتكلم بدون مقدمات ,راح اخبرك كل شيء بس اوعدني يا عمي ئلي بقوله ما بيطلع من بينا لانه ما احد بيعرف فيه غير حميد وانا ..
اشر ئله يتكلم وسكت يسمع لخالد


تنهد خالد بعد ما انهى كلامه :هذا هو كل شيء يا عمي انا خبرتك لاني ما بخبي عنك شيء ولاني حابب افضفض لاحد من القهر والحزن ئلي بقلبي على حميد ولان انا وحتى هو ما ئلنا غيرك بعد رب العالمين بهل حياة ...بس بتمنى حتى حميد ما يعرف انك بتعرف شيء يا عمي
كان ساكت وسرحان يفكر بلي سمعه وقلبه متألم قال بعد تفكير :منو ابن عمه ئلي كان خطيب حرمته لحميد
خالد استغرب من سؤاله :راشد
:اييه عرفته ...<تنهد >خالد اسمعني حميد لازم يتعالج باقرب وقت حتى ما يتدهور حاله بعدين ويصير صعب عليه العلاج
خالد :هو صعب صعب يا عمي لانه ئله فترة طويلة مدمن
ابو ريم بتأنيب :وانت كيف سكت عليه ...اهله ما بعرفوا
خالد :حاولت معه كثير وما نفع معه ..واهله ما كانو يعرفوا ..وعلى العلاج هو بنفسه كان مقرر يروح المشفى بس تاجلت روحته طلعت المزرعة وخبرتك انه راشد رجع حتى ياخ ذ اماني وبهدد يذبح حميد مو عارفين ايش العمل للحين ...ئله يومين ما تحرك من باب بيتنا
:ليش ما خبرت الشرطة
خالد :ما بعرف ما بدي مشاكل كلها فترة وبزهق وانا خبرته انهم سافروا بس ما صدق
قال ابو ريم :اخر شيء توقعته من ساهر <جد اماني وحميد >يستغني عن حفيده لمدلل باول غلطة منه .
خالد :....
كمل وهو يفكر :تصرفهم غلط ...مهما كان الغلط كبير ما بينحل بهل اسلوب انا تبريت منك روح ...بسبب خطأ بخطأ اكبر وكثير اولاد ضاعوا بسبب تفكير اهل ...الله يصلح الجميع
اذا ما تحرك من قدام بيتك خبرني يا خالد وانا بشوف ئله حل
خالد :ان شاء الله <وناظره فتره >
ابو ريم فهم نظراته :سرك ببير وحميد انا ما بعرف شيء راح اعمل حالي ما شفته ,حتى ما ينحرج
قام خالد بفرحة وباس يده وراسه :تسلم الله يخليك لنا وما يحرمنا منك

بالصباح الساعة 9 كانت ريم جالسة مع جدتها واماني بعد الفطور ريم كعادتها قدرت تغير مزاج اماني للاحسنا كيد
الجدة تكلم اماني :يمه تعبانة ...وجهك شاحب
اماني :لا يا جدة ما فيني شيء بس ارهاق
الجدة :ارتاحي يمه ...ريمووو ليش ما بتهتمي بصاحبيتك
ريم :انا حرام والله مهتمة فيه كثير
اماني تناظر ريم بشكر :مو مقصرة ريم الله يخليها لي وما يحرمني منها
دخلت منال وهي تمشي بغرور ولابسة ثوب فخم ومكياج جريئ من الصبح :ريم وين خالد
ناظرتها ريم بقرف :ليش بتسألي عنه
ضحكت بخفة :مو انا حياتي ابوكي بده اياه
ريم :بالمجلس الحين بناديه
منال :ارتاحي لا تتعبي حالك انا بنادي له
ريم :لا خالتي انتي لرتاحي خوالي موجودين بالمجلس ...ما بدي تعبك يا قلبي
وطلعت بقهر تنادي لخالد
واماني ستأذنت وطلعت لجناحها وهي تضحك على ريم
ناظرت الغرفة وما شافت حميد نايم من بعد امس ما تواجهوا لانه نام بعد ئلي صار ومن تعب ئلي بحس فيه واماني ما قدرت تنام راحت شغلت التلفزيون تغير بقنوات بدون هدف ومو عاجبها شيء وبعد ما مرت نص ساعة انتبهت لحميد يجي يقعد مقابلها التقت عيونهم ببعض وحركت كرسيها ناوية تروح بس مسكها حميد ثبت يديه على الكرسي وجلس على ركبه مقابل ئلها وهمس :بعرف غلطت ..وانا اسف
اماني :ولمتى بتغلط وتطلب السماح ...حميد انت وعدتني ..اذا انا كلي مو هاميتك طلقني وبروح بيت ايتام احسن
حميد :لا تقولي هل كلام يا اماني انا ما ئلي غيرك ولا انتي ...بس والله مو بيدي صعب اترك بين يوم وليلة صعب وتضايقت امس وما حسيت على حالي
اماني :مو ببيت ناس غرب احنا ضيوفهم يا حميد ..تخيل احد شافك
سكت
اماني :متى بتبتدي علاج
حميد :بس نرجع من المزرعة بنفس اليوم بروح
اماني :ان شاء الله خير
حميد تنهد :ان شاء الله ...سامحتيني
ابتسمت :ايييه بس هاي اخر مرة
قال بتردد :راح احاول معه انه صعب عليه بس لا تزعلي مني كلها هل كم يوم وبعدها اذا ما نفذت وعدي ازعلي مني الحق معك
اماني ايه نشوف

:هههههههههههههههههههههههه� �ه ههههههههههه ريم حرام الحرمة بتموت من لسانك
ريم بقهر :تستاهل جعلها الموت ئلي ياخذها لحمارة .
خالد :انا بس بدي اعرف ليش كل هل كره للحرمة
ريم :مو بكفي اخذت بابا مني ...اوووف اووووف
ضمها خالد من الجنب وهو يضحك عليها :روق يا حلووو مو حلو العصبية عليكي ما في شيء مستاهل ...ولا منالو حتى
ريم بعصبية :مين منالوو بعد ...قول عمتي منال ...هي زوجة بابا يعني عمتك
خالد قعد على الارض من الضحك :ايش عمتي ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
ريم ضربته على كتفه وهي مقهورة من ضحكه :أيه عمتك ايش فيها
خالد :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه ههههههههه حرام عليكي اصغر مني اناديها عمتي
ريم :اييييه
خالد ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههه من عيوني خلاص ئلي بدك اياه بصير هههههههههه هههههههه
كانو قاعدين بالحديقة خالد جالس على الارض واماني على قعدة كرسي مقابل ئله قربوا منهم اماني وحميد وانتبهت ئلهم ريم اول شيء وابتسمت ابتسامة واسعة قالت :خلودي شووف كيف لايقين على بعض
ناظر خالد وين ما بتأشر وابتسم بس شافهم مقبلين عليهم وكان حميد يدف كرسي اماني التفت لريم وقال :اييييه ايش ورا الابتسامة يا ريم بتسحريهم
ناظرته ريم بقهر ورمت عليه جوالها وهو مسكه :ايييه بسحرهم بس اعطيني شهرين وشوف كيف بخليهم يموتوا ببعض
خالد هذا ئلي بده اياه ويوصل ئله وهو متاكد مية بالمية دام ريم ورا الموضووع بتخلصه وبتم :بتحداكـــــــــــــــي
ريم :ايش ئلي
خالد :ئلي بدك اياه
ريم :وانا قبلت التحدي نشوف <همست >يا انا يا منول االغبية
سمعها خالد ورجع يضححك
بهل لحظة وصلوا ترك كرسيها جنب ريم وجلس على الارض مع خالد :فرحنا معك ...ضحكك واصل لداخل
خالد :هههههه ولا شيء قربت ريم راسها من اماني :احكيلي شو صار

حميد كان يناظر خالد باسف وخالد فهم عليه ابتسم وقال وهو يربت على كتفه :كيف صرت الحين
زفر بضيق :بخير كيف بكون يعني
خالد :هانت يا حميد
حميد :والله خجلان من عمي كيف بشوفه بعد ئلي صار
خالد :ايش دخل عمي
حميد :مو كان وشافني بهل حالة
خالد :مين قال ما كان احد معنا
حميد :هااا جد
خالد :ايييه انا وانت بس
حميد عقد حواجبه :غريبة ما بعرف ليش تهيألي انه عمي كان معنا
خالد :مو بوعيك اكيد ببتخيل كل شيء
:ايييه

:راشد مو كانك زودتها كثير ئلك اكثر من اسبوع يا اخي على قعدتك لو كانو هنا رجعوا
راشد بيأس :ما بعرف يا ناصر انا حاسس انهم ما سافروا
ناصر :يا راشد ايش مصلحته لخالد يكذب يعني
راشد :اكيد اني ما راح اهمه ...بيعمل ئلي بشوفه بمصلحة حميد وكل شيء بيطلع منه
ناصر احنا لازم نعرف وين سافروا مو على قعدتك ئلي مو مستفدين منها شيء والله خايف الجيران يطلبوا الشرطة
راشد :ما همني
ناصر :يعني ما بترجع معي
راشد :بقعد كمان شوي يمكن اعرف شيء
نزل ناصر مقهور منه :عنييييييييد ...خليك

جماعة المزرعة رجعوا كلهم باستثناء حميد واماني وريم خالد كان يروح ويرجع يوم ما يكون عليه شغل كثير
حميد وضح لاماني وخبرها انهم بيعملوا شوية تعديلات في الفيلا لهيك ما رجعوا وطبعا هي عارفة السبب وما اعترضت كانت يوم بعد يوم تتعرف على حميد اكثر واكثر وتمسح الفكرة السلبية ئلي كانت ماخذتها عنه .,بلوضع ئلي هم فيه ما قدروا يكونوا اكثر من اصدقاء وهم كذلك وصداقة قوية
ريم ام البهارت والاختراعات بمعاملة حميد الممتازة والمحترمة مع اماني مع كذب ريم ولبهارات ئلي بتزيدها على الكلام خلت اماني شوي شوي تنسى مساوء حميد وما تشوف الا ايجابيته وطيبته وحنانه وبس وانها ما ئلها غيره بعد الله
وطبعا ما كانت معطيتها مجال تفكر او تفتح مجال انها تحكي بشيء عن راشد وكل ما تحس انها بفكر فيه وتفتح موضوع عنه تغير السيرة كلها

حميد :ومتى بتنفذ
خالد :بعد ما ارجع
حميد :وبرأيك بصدق
خالد :بدون شك بهل شيء
حميد :آآآه بس لولا الظروف ئلي احنا فيها ولا كان واجهته وريته كيف الكلام على اصوله ....من زمان استنيت هل لحظة
خالد :مو وقته يا حميد ...احكيلي كيف صرت الحين
حميد :الحمدلله
خالد :مريت اليوم المركز ئلي راح تتعالج فيه وجهزت كل شيء
حميد بضيق :وصيتهم ما بدي احد يعرف
خالد :اكيد مثل ما وصيت
خرجوا ئلهم اماني وريم ئلي كانت ضحكتها معطية روح للمكان بعد ما وصلوا قالت ريم بحماس :خالد بنركب دراجات شو رايك
خالد :ليش لا فكرة ...ها حميد شو رايك بسباق
حميد :ايييه بس اذا بتقعد تصيح لي بعد ما تخسر نجلس احسن
خالد :نشوووف مين ئلي بصيح
وتوجهوا لمكان ئلي موجودات فيه
ريم بحماس :سلاااام حماس والله
ابتسمت ئلها اماني
ريم :امون ما عمرك جربتيه
اماني تفكر :هي مرة وحدة <رفعت راسها وابتسمت ابتسامة خفيفة>ومع حميد تصدقي
ريم طيرت عيونها :هااااا من جدك خبريني بسرعة شـ صار
اماني تستعيد ذكرياتها :
كنت اول سنة ثانوي يوم ما طلعنا على مزرعة وتزاعلت مع راشد لاني ما رضيت اطلع اتمشى معه ..وكان هو مطنشني وما بكلمني وهل شيء كان نقطة ضعفي تضايقت كثير وقتها كنت مخنوقة نزلت اتمشى بالحديقة بعد الفجر وشفت الغرفة ئلي فيها دراجات مفتوحة كانت اول تجربة ئلي انبسطت واستغليت الفرصة وطلعت فيه حتى اني بعدت وخرجت برا مزرعتنا بكثير وما كنت حاسة بحالي وشفت كلب وقف بوجهي ينبح من خفي ما قدرت اتحكم بالدباب وقلبت وانا عليه حسيت وقتها اني بجد بموت والكلب قريب مني ومو قادرة اهرب غير من الآلم بجسمي ومستحيل احد يحس عليه وانا بعيدة عن مزرعتنا للصدفة كان حميد سهران عند واحد من اصحابه
:ساعدوني ...آه
:مين هناا
ما انتبهت للصوت وحاولت اكتم صياحي حتى ما يقرب مني ندمت على الساعة ئلي طلعت فيها من المزرعة وما كنت متحجبة حتى ماخذة راحتي
بس حميد دور مكاني وانتبه وين كنت
قرب حميد وراسه بالارض ويشوف الدباب :ايش صاير اختي
شهقت بس شفته وانا ابكي :حميد
رفع راسه يشوف مين ئلي بتعرفه ومع ضو الشمس ئلي بدت تشرق واندهش فيها :اماااني ....انتي ايش بتسوي هنا
هزت راسها وهي تبكي :رجعني المزرعة
حميد :طيب قومي
اماني :مو قادرة رجلي بتألمني
نزل حميد عندها يشوف رجلها وهي تتألم بقوة وتصرخ كل ما يشد عليها وتصيح
صرخ عليها :انابفهم بس ايش مطلعك ممن المزرعة بهل ساعة
قالت بغصة وهي خايفة منه :كنت بتمشى بس
حميد :وما بتنفع بالمزرعة لازم تخرجي ...يعني لو ما كنت انا وكان احد ثاني ..وين حجابك ها
بكت من خوفها منه هل مرة وحست انه وجع رجلها اهون من عصبيته عليها مع انه كان صادق بكلامه
قالت:ما بدي مساعدتك شكرا روح
حميد :اييه بروح ما فيها شيء وانتي خليكي هنا لكلاب ويضباع ينهش لحمك
ركب دراجته ئلي كان جاي فيه ومشى بيروح وبس شافته راح وتركها انفجرت ما قدرت تستحمل وخصوصا وهي تسمع صوت لكلاب قريب منها صرخت :حميددد تكفى ارجع ....حميـــــد حرام عليك لا تتركني
بعد ربع ساعة بالزبط رجع حميد وهي كانت منهارة تحس انه موتها قرب
كانت نايمة على الارض وما حست عليه ئلا لما شافته فوق راسها يناظرها
نزلت دموعها بصمت وهمست :لا تتركني
قرب منها وكان رجع على مزرعة صديقة ئلي قريبة كثير واخذ مطهر وقطن وشاش وو
نظف ئلها مكان الجرح ووقف الدم ولفه ئلها وهي كان تتابعه بصمت
حميد :لازم تروحي المشفى حتى نطمن ما في كسر ...خلينا نرجع
حاولت توقف وما قدرت حملها حميد وهي اندهشت من حركته السريعة ونزلها وركب وراها ومشى باسرع ما عنده

كملت اماني :هاي المرة الاولى حسيت انه كان مهتم فيني وخايف حسيت ا ني فعلا من هل بشر او مو عدوته من واحنا صغار كنا مشاكل ما بعرف سببها ...ممع انه كان كلامة صحيح بكل ئلي قاله واني لازم اشكره ئلا اني بعد يومين ما سكت ئله اول شيء على المقلب ئلي عمله فيني وراح وبسبب انه بس رجعنا راشد شافنا مع بعض وفكر فيني شيء ثاني وزعل اكثر يومها وانا حملت حميد السبب <تنهدت والابتسامة الحزن على وجها >بتعرفي حميد دايما هو مداوي لجروحي ئلي بسببها لي راشد ..وانا بحمله سبب ئلي بصير وجديد صرت اكتشف هل اشياء
نزلت ريم بمستواها وقالت بابتسامة :وصدقيني انا حاسة انه هو ئلي راح يكون مداوي لجروح قلبك وتنسي راشد وتحبيه ...لانه فعلا حميد بنحب وحنون وما بيتعوض
هزت راسها اماني :بتمنى هل شيء يا ريم <كملت بيأس<...مع اني ما بظن

بهل لحظة اجو حميد وخالد
ريم :تاخرتوا
خالد :حتى زبطنا الوضع
ريم رجعت لحماسها :خالد بركب معك ..حتى اماني
خالد بمزح :ايش بتركب معي <وقال وهو يناظر حميد >بنكتم لحالي
حميد "اييه احسن لا تسمعنا مزحك الخفيف مثلك
ركبت ريم على الدباب وناظرت حميد :ساعد اماني تركب
اماني :لا ما في داعي انا بقعد بشوفكم
ريم :ما بصير ...ما بتركك لحالك يلا
اماني بخجل :ريم ما بصير لي شيء
خالد :ريم معها حق احنا راح نبعد وما بصير تبقي لحالك
قرب حميد بهدوء لاماني وقال :ممكن
اماني ئلي رمت ريم بنظرات نارية :ما بدي ابلشكـــ آآآآه
ريم :ههههههههه ههههههه
نظرها كان متعلق على حميد ئلي حملها واتجه فيها عند الدراجة ئلي كان قاعد عليا وهو كان يناظر قدامه نزلها براحة وقعدها عليه وجلس خلفها هي قدام وكانت لابسة تحت العباية تنورة طويلة فجلسها على انه تكون رجولها بجهة وحدة
حميد بهدوء :تمسكي منيح
اماني وجها احمر من شدة خجل :ما كان في داعي والله
خالد يقطعها ويقول لحميد :شوو جاهز حميد
حميد :جاهز
قرب خالد منه وصاروا على نفس المستوى
ريم :حماااس انا بعد
خالد :اوكى يا عمري
حميد همس لاماني ئلي نظرها على الارض :تمسكي فيني منيح
هزت راسها اماني وكانت يد ماسكة بيد دباب ويدها الثانية ماسكة طرف قميص حميد
ريم :1..........2..........................3
تحركوا الجهتين
صرخت :آآآآآآآآآآآآآه
ناظرها حميد بخوف :ايش صار
اماني ئلي تمسكت بقميص بخوف :لا تسرع بطيح
حميد بصوت خفيف :لا تخافي اماني .....اوثقي فيني
خالد ئلي كان ماشي باقوى سرعة عنده وريم وراه متمسكة فيه واضح منن صراخها انها متحمسة معهم صرخ لحميد :حميدووو شكلها من الحين واضحة النتيجة استسلم احسن لك
حميد ناظره :ايييه كمل طريقك وانت ساكت <وتدريجيا قوى سرعته واماني من خوفها تمسكت فيه بقوة وبس شاف انها مأمنه معه تحرك باقوى سرعة ئله دقائق كان واصل لخالد وسبقه وكل شوي واحد يتقدم على ثاني ريم تصرخ من حماس واماني من خوفها
وبعد حميد عن خالد
ريم سحبت خالد من بلوزته :خلود خفف شوي
خالد بخوف :صارلك شيء
ريم :لا بس خفف انت
خالد :ريوووم حميد بفوز علينا
ريم :معليه حياتي اهم شيء انه مع اماني
وقف خالد الدباب والتفت يناظرها
خالد :كل هل فلم الحين عشان تركبيهم مع بعض
ريم :اييه
خالد :والله ما انتي هينة يا ريومتي
ريم :ايييييه خلودي لا تنسى التحدي ئلي بينا ولا تنسى هديتي
خالد ناظرها بحب :من الحين اطلبي ئلي بدك اياه بكون عندك

بعد ربع ساعة بطئ حميد ئلي كان مبعد كثير عن المزرعة وعن خالد ئلي مو مبين رفعت اماني راسها عن صدره بعد ما شافته وقف :ايش صار ..بطيح فينا <قالت وهي تناظره بخوف >
وقف حميد مقابل ئلها:لا...سبقناهم كثير وخالد ما بعد وصل بنرتاح شوي هنا
حملها ثاني بحركة مفاجأة صدمتها وهل مرة كانت عيونهم ببعض نزلها على الارض وجلس هو قريب منها وصمت بينهم
قطعه حميد وهو يقول بهدوء بدون ما يناظرها :اشتقتي لاهلك
غمضت عيونها بآلم بس تذكرتهم وتذكرت موقف ابوها الاخير باخر اتصال بينهم :......
التفت ئلها :اذا مو مرتاحة معي يا اماني انا برجعك لهم
ناظرت عيونه وقالت بغصة :حتى انت زهقت من مسؤوليتي ..بعرف انه وضعي لا يحتمل بس مو بيدي نصيبي اكون هيـ
قرب منها حميد وقال :لا يا اماني لا تفهميني غلط ..انا قلت ك انتي اذا بدك ارجعك عندهم
اماني :لو بدهم اكون معهم ما عاملوني بهل طريقة ..وما في تفسير غير انهم ارتاحوا مني ...واذا انت حتى تعبت عادي بروح أي بيت ايتام و
قاطعها مرة ثانية وهو معصب وحط يده على فمها يمنعها تكمل :ما بدي اسمع هل كلام مرة ثانية مفهوم ..وكلامي ما بدي تفسريه غلط ..كل ئلي ببالي اني حاس انك للحين خايفة مني ومو واثقة فيني ..وكل ئلي بدك اياه تكوني مرتاحة .ولاني راح اتركك
اماني بتعب :لا عاد تتكلم بلي صار حميد انسى وخليني انا اقدر انسى بعد ...وانا ما فيني ولو مو مرتاحة بحياتي معك ومو واثقة فيك ما بقيت معك حتى لو عشت بيت ايتام او بشارع
صمت حميد وهي كمان ثواني ورجع قال :بعد يومين ببتددي علاج
ناظرته بسرعة :بهل سرعة
حميد هز راسه :كل شيء جاهز .
قالت اماني بتأمل :وليش مو متحمس ..ارادتك ضعيفة
حميد زفر بضيق :بدك الصراحة يا اماني انا قررت اتعالج لخاطرك انتي بس وحتى ما اشوف خوف بعيونك وتعيشي مرتاحة اما انا من جهتي فيني يأس كبير الموضوع صعب عليه ..حاولت يا اماني اترك من قبل بس ما قدرت ما عندي القوة الكافية ..وما حاولت بعدها
قرار حميد انه يتعالج حتى هي ترتاح كان ئله اثر كبير بقلبها
دموع تجمعت بعيونها وحاولت ما ينزلوا ربتت على يده بخفيف ونظرها عليه وقالت بتصميم :لاني واثقة فيك راح تعملها ونطلع من هل محنة انا معك وخالد بعد بس انت لا تخلي اليأس يملئ قلبك ..عشان تقدر تعيش مرتاح
هز راسه وهي يناظرها بصمت
قالت :متى بتخلص علاج
حميد :مو اقل من خمس شهور
انصدمت اماني :كثيرر
حميد قال وهو يوقف :الله يفرجها
وكمل :خلينا نرجع مدري شو صار معهم اكيد صار شيء وما لحقونا

رجعوا وكانو خالد وريم قاعدين بالحديقة مكانهم اول
حميد :ايش صار وين رحت
خالد :ريم تعبت شوي ورجعنا
قربت اماني منها بكرسيها بخوف :ريــــم
ريم :انا بخير لا تخافي حبيبتي بس دخت شوي
خالد وقف وهو يقول :اجل انا بمشي ..تأخر الوقت
حميد :بتروح الحين
خالد :اييه ..بنرجع بكرا يا ريم لا تنسي شيء من اغراض
ريم :ان شاء الله
راح حميد مع خالد لعند سيارته :اليوم بتكلمه
خالد :ايييه بننهي الموضوع زادت عن حدها كثير ..اطمن انت كل شيء تمام
حميد :اه ...اسمع ما في داعي تجي بنرجع احنا
خالد يفكر : منيح ..يلا سلام
حميد : خبرني ايش بصير ...مع السلامة
بعد ما قطع خالد نصف الطريق رفع جواله واتصل على سعود وبعد سلام وكلام :سعود انا سكت كثير عن ئلي بعمله ابن عمك لخاطر العشرة ئلي بينا بس هو زودها كثير وما بصير ئلي قاعد بسويه
سعود :انا عارف بس هو مو مقتنع
خالد :سعود كلمه يا بروح لحاله يا الشرطة بتاخذه
سعود :خالد انت متأكد انهم مسافرين
خالد :اذا مو مصدقني روح بنفسك المطار واتأكد
سعود :خلاص انا بشوف راشد وباخذه معي ..اعذرني
خالد :ما صار شيء ...يلا اجل خلينا نشوفك ..سلام
سعود :مع السلامة
اجبر سعود راشد انه يرجع معه وكان معند ما بده وقرر انهم يروحوا المطار ويسألوا وحتى يتاكد سعود بنفسه بعد
سأل احد الموظفين ئلي كان يناظرهم بتأمل بعدين قال :اعذرني اخوي ما بنقدر نعطيك أي معلومات ما ئلنا صلاحية
راشد عصب :كيف يعني
سعود :راشد اهدى لا تعصب خلينا نتفاهم معه <التفت للموظف >يعني ما بنقدر نعرف أي شيء
الموظف :لا
بعدوا عن الموظفين الاستعلامات والقهر فيهم قرب منهم احد الموظفين وقال بخبث :انا بقدر اساعدكم بس كل شيء بحسابه
راشد :ئلك ئلي تبيه ...بس طلع معلومات
الموظف :طيب انتظروا عندكم ...دقائق وبرجع ...بس الموضوع بينا ما احد يعرف فيه
هز راسه راشد بتوتر وبعد ربع ساعة بالزبط رجع ئلهم ومعه اوراق قال :صحيح من شهر تقريبا
سعود :وين
الموظف :وجهتهم كانت امريكا بس ما كان في حجز بذاك اليوم للمنطقة فتغير حجز ل فرنسا
اعطاهم اوراق ئلي بتثبت كلامه وسعود طلع من جيبه فلوس شكره ومشى مع راشد ئلي سرحان
سعود :بايش بتفكر راشد ...
راشد :مدري

الموظف بعد ما راحوا كان يناظر بيده ويضحك طلع جواله وبعد شوي اجاه رد
:ها محمود بشر
محمود :كل شيء تمام
خالد :وصدقوا
محمود :اكيد انهم صدقوا
خالد براحة :مشكور محمود ما قصرت
محمود :ولو يالنسيب احنا بالخدمة ...بس لفلوس ايش اسوي بها
خالد :هههههههه خذها ئلك تهنى فيهم
محمود :ههههههههه لا يالاخو بتمزح
خالد :مدري عنك شوف حدا محتاج معك واعطيه
محمود :ان شاء الله ...سلملي على خالي
خالد :بيوصل سلام
محمود :مع السلامة

بالمزرعة ريم كانت تشوف الوضع وترتب تحاول ما تنسى شيء واماني تساعدها بلي بتقدر عليه اما حميد كان بالمجلس ينتظر مكالمة خالد وبعد ما تكلم معه صعد لجناحهم يرتاح
اماني بعد صمت طويل :برأيك شو صار
انتبهت ريم عليها وفهمت قالت :ما بعرف بس دام راح نرجع فاكيد الموضوع انحل
اماني :ان شاء الله ..ما بدي مشاكل زهقت
ريم قربت منها بحماس :شو صار بعد ما رحنا بايش حكيتوا غمزت السنارة ولا لا بعد
اماني :كلام عادي ..بعدين انا حاسة انه حميد بحب وبكرا بثبتلك انه كلامي صح ...مستحيل عاش حياته كله بدون حب واصلا كنت دايما اسمعه بيكلم بنت ..واكيد كان بينهم مشروع زواج بس خرب بسبب ئلي صار
ريم :اييه اماني كل الشباب كذا بيكلموا بس بعد ما يتزوج الواحد ويستقر بحياته بنسى كل هل خرابيط
اماني :لا اكيد وضعهم غير
ريم بتافف :يوووه اماني الكلام معك ضايع ايام بتوضح كل شيء
اماني طيب بدي اروح ارتب ملابسنا
ريم :ارتاحي وخليهم للصبح حتى اساعدك
اماني :ما في داعي ..واصلا ما بقى شيء على الفجر و سمعت من حميد بنمشي بدري من الصبح
ريم :ايه صحيح
طلعت اماني بالمصعد لجناحهم قفلت الباب وهي عاقدة حواجبها من الاصوات ئلي داخل والتحديد الصوت ئلي خارج من غرفة النوم قربت ببطئ وانصدمت من شكل حميد ئلي نايم على السرير ودافن راسه بالمخدة وحركته مو طبيعية قربت منه بخطوات سريعة وشغلت النور قالت بخوف:حميد شفيك
رفع راسه ئلها يناظرها وهي انصدمت من عيونه الحمر مثل الدم ورجع ارتمى مكانه :حميد حمييد شفيك
قال بعد صمت هو يأشر على الدرج والكلام بالموت بطلع منه من الوجع ئلي بحس فيه :الدواء
فهمت عليه وراحت للدرج فتحته تناظر ئلي موجود فيه رفعت الكيس الابيض ئلي فيه حبوب عقدت حواجبها وتاكدت اكيد انهم حبوب مخدررمتهم بالدرج وتحركت لشنطتها اخذت منها مسكن وقربت منه واعطته اياه ومدت له كاسة ماي
مع التعب ئلي فيه انتبه للحبوب ئلي بيده رفع راسه شوي ئلها وناظرها قال برجى :بس اخر مرة يا اماني اعطيني منهم والله راسي بينفجر
اماني :لااا المسكن منيح .. بعد شوي بخف الوجع
حميد :انا بعرف حالي اماني ما بيمشي معي
اماني صرخت برجفة :ما راح اعطيك يا حميد ما بتاخذهم بعد اليوم ورجعت للدرج فتحته بعصبية ودخلت للحمام تتخلص منهم مو مهتمة لصراخ حميد وبعدين اتجهت لشنطتها واخذت كمان حبة مسكن واعطته اياها
اخذهم ورجع دفن راسه وهو نفسه يصرخ من الآلام اماني حاسة فيه بس أي شيء خمر وممخدرات صاروا عقدتها ولازم يتخلص من هل عادة السيئة اخذت قرآن وقعدت جنبه تقرأ له يرتاح ودموعها تنزل بصمت
بعد ساعة بالزبط حست فيه انه ملامحه وحركته هديت وشكله نام سكرت القرآن ونظرها عليه تتأمل ملامح وجهه ئلي معقدة من التعب تنهدت وهمست :الله يساعدك يا حميد ويفرجها علينا يارب قريب
انتبهت للساعة انه الفجر اذن صلت وابتدت ترتب ملابس بهدوء حتى ما تزعجه
ما انتبهت ئلا والساعة 8 وحميد واقف عند الباب يتأملها بصمت
:صباح الخير
:صباح النور
اماني :كيفك الحين
حميد :الحمدلله ...<كمل وهو يحس بدوخة >ليش ما صحيتيني اساعدك
اماني :مو كثير وانا خلصت ما بقى شيء ...اي ساعة بنمشي
حميد :الحين بس اعمل شاور واصلي
اماني :اوكى بنزل اشوف ريم اذا خلصت
هز راسه حميد

دخل عبدالرحمن بيت اهله وامه كانت جالسة بالصالة لحالها سلم عليها وكان يشوف الحزن بعيونها تنهد بداخله وقال :راشد وين هو خرج
ام راشد :لا يا ابني بغرفته ما طلع من امس
عبدالرحمن :انا بروح اشوفه
ام راشد :ايه يمه روح شوفه افهم شو ناوي عليه
طلع عبدالرحمن لراشد كان جالس بمكتبه
عبدالرحمن :راشد شفيك
راشد :ولا شيء
عبدالرحمن :ايش بتسوي الحين
راشد يفكر :ما قررت بس برجع اسافر ما ئلي شغل هنا
عبدالرحمن :لا يا راشد لا تقول هل كلام ما ئلك مصلحة لسفر ليش تروح وانت هنا اهلك وناسك وشغلك
راشد :لمنو اقعد لابوك وعمامك ولا جدك كل ئلي صار بسببهم اصلا ..لو ما اجبروني اطلق كان اقتنعت نرجع لبعض
عبدالرحمن :البنت راحت بسبيلها انساها
راشد مستحيل وانا برجعها لو كانت باخر الدنيا :............
التفت لاخوه :احكيلي ايش صار ...
عبدالرحمن :...شو
راشد :قصة الزواج كيف تمت
خبره عبدالرحمن ئلي بعرفه وئلي زاد بعقل راشد حيرة اكثر واكثر
خرج من عنده اما راشد اتصل على رقم واجاه رد بعد ثواني بعد السلام قال بتعب :عمتي ريحيني وخبريني ايش ئلي صار ..اماني ما بتوافق على حميد
ردت بحزن :صدقني ما بعرف حاولت افهم شو القصة بس ما قدرت وبابا مانع سوزي تخبرني أي شيء اجبرنا ما احد يتكلم معها
اتعدل راشد بجلسته وقال :لحظة لحظة سوزي ايش دخلها بالموضوع
فاطمة :لانها كانت مع اماني بالبيت بيوم ئلي تهاوش حميد مع بابا واخواني وهي بتعرف ايش صار
وقف راشد مثل المجنون لغرفة الملابس يبدل وهو يكلم :جدي بالبيت

نزل بخطوات سريعة وكانت امه وخواته لابسين وبيطلعوا شافته وانقبض قلبها قالت :راشد
التفت ئلها باستعجال :ها
ام راشد :وين بتروح
راشد :بيت جدي
ارتاحت ام راشد وقالت لعبدالرحمن :خلاص ييا عبدالرحمن روح لحرمتك بنروح مع اخوك
راشد ناظرها قبل ما يركب سيارته :وين
وعد:عند جدتي
راشد باستعجال :طيب يلا بسرعة بسرعة
ركبوا معه وقبل ما يتسكر باب الخلفي كان متحرك راشد صرخوا خواته من سرعته
اقل من خمس دقائق كانوا واصلين نزلوا مع بعض وهو متقدم عليهم فتحت ئلهم فاطمة الباب ودخل راشد وهو يصرخ وينادي :سوزي سوزي ...سووزي <اتجه للمطبخ >
خرج الكل على صراخه ونظرهم على ام راشد والبنات وفاطمة :ايش صاير مين بهاوش
ام راشد :والله مدري شفيه راشد
ام سعود :الله يستر من عصبيته هل ولد
طلعوا الخدمات كلهم من المطبخ والرعب واضح على وجوهم
خدامة : ..هذا راشد يذبح سوزي
صرخ الكل :ايش
ركضوا الجميع عند المطبخ واندهشوا من راشد ئلي ماسك شعر سوزي قاعدة على الارض تصيح من جهة والجهة ثانية ماسك سكين ويسخنها على النار ..والنار ئلي تطلع من عيونه كفيلة تحرق أي شيء قدامه
انتبه للجيش ئلي عند الباب من ترجي امه انه يتركها
صرخ على فاطمة :فطيــــــــــــم ادخلي وسكري الباب
عملت ئلي طلبه بسرعة وقفت عند الباب تتابع راشد ئلي صرخ بسوزي:الحين ايش بتقولي ولا اشوف شغلي
سوزي :ما بعرف ما بعرف
دفها باقوى ما عنده من قوة برجله على الارض وقرب منها ومعه السكين ئلي حمرة من شدة الحرارة وقربها على يدها وهي صرخت صرخة صار ئلها صدى بالقصر كله :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
فاطمة غمضت عيونها من الموقف
راشد :ها بتتكلمي ولا اكمل
صوتها بالموت يطلع :ما بعرف
راشد اعطاها نظرة قوية انهارت تحت رجوله وهي تقول :ارحمني راشد بيك والله لو قلت شيء البيك لكبير بذبحني وبطردني من شغلي
رجع دفها برجله :انتي هيه مفكرة للحين بمزح معك اذا ما تكلمتي موتك على يدي مو هوو فاهمة
فاطمة كانت ترجف من عصبية راشد ئلي اول مرة بتشوفها وتعامله الوحشي مع سوزي مع انها كانت هي كمان بدها تعرف صابتها رجفة بكل جسمها من صوت ابوها ئلي سمعته من ورا الباب :راشـــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــد
:راشد اترك سوزي واطلع خلينا نتفاهم
راشد بعصبية :ما راح اطلع حتى اعرف كل شيء وايش ئلي مخبينه علينا
الجد :اترك البنت واطلع يا راشد
راشد :رمى كل ئلي على طاولة كمحاولة لتفريغ عصبيته وتكلم بغضب وجهه احمر وعصبيته هزت البيت هز :ما بطلع ولا بتركها وقرب سحبها من شعرها وقال :وانتي يا بتتكلمي يا بعرف كيف اشوه ئلك وجهك ئلي مبسوطة عليه فاهمة هاا
سوزي :بقول بس اتركني
راشد :من الاول هيك
الجد عرف انه ما في امل يطلع والكل راح يعرف بلي حاول يخبيه وراح للصالة بتعب وخلفه ام حميد ئلي كانت تبكي بصمت
تكلمت سوزي بعد ما شربتها فاطمة حتى تقدر تتكلم :رجع حميد بيك بالليل الساعة 9 وكان سكران ومو صاحي سألني اذا كان فيه احد بالقصر
ابتسم راشد بسخرية كان عارف بتفكير ابن عمه ئلي هو من قبله غلط معها
:وخبرته انه الانسة اماني بس ..وهو من اعرف انها هنا صعد لعندها <وكملت وهي تصيح وتناظر راشد بخوف >ما قدرت امنعه ما قدرت ..ما قدرت اساعد الانسة اماني ولا ارد لتوسلاتها
راشد يده كانت ترجف وهو يسمع هل مقدمة لا مستحيل لا قال بهدوء:ايش صار
سكتت وهي تصيح ورعب بقلبها يكبر من راشد
راشد :تكلمي
:حميد بيك اعتدى على الانسة اماني
سكرت فاطمة فمها تمنع شهقتها تطلع ودمع ينزل من عيونها المكان هدوء ما في أي صوت
راشد كان واقف وكل شيء فيه يرجف ويحاول يستوعب حتى انه ما انتبه من الاول ليده ئلي كانت ماسكة حديد السكين ئلي لهبت يده وحرقتها انهار على الارض وصرخ بكل قهر وعذاب وآلم بكل كره وحقد وغضب ودمعة قهر بعيونه:حمــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــيد واللــــه والله والله اللي خلقني وخلقك ما اخليك عايش لتكون نهايتك على يدي يا حميـــــــــــــــد ...آآآآآآآآآه
فتح باب المطبخ وشافهم واقفين واول ما اجت عيونه عليه كانت ام سعود ئلي بعدها مصددومة وتصيح بصمت
رجف صوته وقلبه من تذكرها قال :ما احد يلومني اذا ذبحته ما احد

تركهم وراح بسرعة لسيارته ووشخط بريك قوي طالع من مكان ما هو فيه



نهاية البارت توقعاتكم

حمييد &اماني &راشد ...وعلى ايش بترسى حكايتهم .

ريم وخالد وحبهم لكبير لبعض بتقدر منال تفرق بينهم ولا علاقتهم بتقوى وبواجهوا مصاعب ؟؟

ردة فعل ئلي ما كانوا يعرفوا بسبب القصة ئلي صارت ممكن تاثر ولا بكملوا حياة طبيعية؟

راشد بصدق قصة السفر ؟؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-08-15, 12:07 AM   #10

نبيله محمد

نجم روايتي وعبقرية عالم الازياءوفائزة ثالثة بحكاية غلاف وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية نبيله محمد

? العضوٌ??? » 294710
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,142
?  نُقآطِيْ » نبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اساسا ان لحد دلوقتى مش فاهمه راشد باى حق عايز يحكم ويتحكم فى امانى

وهو اساسا سبب كل المصايب اذا كان حميد غلط فهو كان بدون وعيه مع ان ده مش

بيعفيه من الخطا اما راشد باراده خان امانى وكمان فى غرفه نومهم قبل فرحهم

راشد بجح ومعندوش دم حميد اه غلط بس على الاقل صحح خطاه

راشد بعد طلاقه لامانى تخلى عنها وسافر على الاقل كان ظل يحاول الصلح

انا بكره راشد ونفسى حميد يتعلاج

ريم وخالد سكر اتمنى يصمدوا امام منال

شكرا لامارا على النقل


نبيله محمد غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.