آخر 10 مشاركات
221 - مدللة - جيسيكا هارت (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          زَخّات الحُب والحَصى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          504-الحب هو الجواب -جينيفر تايلور - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          507 - الحب أو لا شئ - ناتالي فوكس - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          368 - رياح الماضي - بيني جوردان ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          [تحميل] هن لباسٌ لكم بقلم ؛¤ّ,¸مــشـآعلـ¸,ّ¤؛ رواية أعادت معنى التميز ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          85- الانتقام الذيذ- دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          235 - دمعتان ووردة - جيسيكا ستيل-كاملة بصورة واضحة (الكاتـب : Fairey Angel - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

Like Tree1Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-15, 10:08 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 صفقة زواج كسرت غروري و عنادي / للكاتبة الروح العالقة ، بحرينية






،

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
نقدم لكم رواية المنقولة

صفقة زواج ~ كسرت غروري ~ عنادي
للكاتبة الروح العالقة
،

،
قراءة ممتعة لكم جميعاً......
،





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-08-15, 10:10 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الســــــــــــــــــــــ ــلام عليكم اعزائي أهل غرام


هذي روايتي الثالثة "صفقة زواج كسرت غروري وعنادي"



القوانين ::

# لا أحلل لمن ينشر روايتي بدون ذكر اسمي "الروح العالقة"
# اتقبل النقد بروح رياضية بس في نفس الوقت ما أقبل بالغلط
# لحد يقول " نزلي بارت" ، " نبي بارت" لان بكون في يوم محدد للبارتات ووقت محدد
# تنزيل البارتات بيكون يوم السبت ويوم الثلاثاء وبكون الوقت المحدد 11:00 Pm


أتمنى قرآئه ممتعة إعزائي.........






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-08-15, 10:12 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكمم!!! هذه روايتي انقلها بين يدكم ..... " لا احلل لمن ينشر دون ذكر اسمي "
الشخصيات الرئسية:- عائلة بواحمد:- بواحمد"جلال" عمره 67 سنة رجل اعمال كبير له تجاراته وسمعته في البلد ويهتم في شغله كثير أهم شي عنده عياله وشغله ويخاف عليه حييييل.
ام احمد"منيرة" عمرها 62 سنة تشتغل مديرة مدرسة وقريباً تفكر في التقاعد لان تعبت وكبرت في السن تحب عيالها وتخاف عليهم كثير وهي مثال للأمومة.
احمد:عمره 29 سنة متزوج ساره أخت صديقه عادل من سنة تقريباً وهي حالياً حامل بالشهر الثالث يشتغل في شركة ابوه ماسك وحدة من شركاته.
محمد:عمره 24 سنة يدرس في الجامعة ادارة اعمال طيب حيييل وحبوب ومرجوج يحب خواته ودايماً يفكر فيهم عنده ان خواته اهم شي في الدنيا.
نوراء:عمرها 19 سنة بعد اسبوع ملكتها بتتزوج علي صديق اخوها محمد ، تدرس أدب انجليزي بجامعة البحرين مثال للطيبة تحب اختها نور وتموت فيها ، هي طويلة شوي ونحيفة شعرها لونه احمر غامق توها صابغته يوصلها لآخر رقبتها تموت في شي اسمه الروايات والافلام الاجنبية.
نور:عمرها 16 سنة جميلة جميلة جمالها رباني نعوومة بس في نفس الوقت مرجوجة حيييل تدرس ثاني ثنوي علمي ، نحيييفة حيل وحجمها صغير نتفة بس تجنن عيونها مثل لون " شجرة البندق" شعرها بني فاتح لآخر كتفها تحب الافلام الهندية وتموت في شي اسمه الرقص تحب الرقص وحلمها انها تكون طبيبة اطفال لانها تموت في الاطفال.
عائلة بوعبدالعزيز" صديق بواحمد من الدراسة" :-
بوعبدالعزيز"سلمان" عمره 67 سنة يشتغل رجل اعمال هو سعودي عايش بالرياض له مكانته الخاص ويحب عياله بس احياناً يقسى عليهم وهذا عشان مصلحتهم.
ام عبدالعزيز"الجوهرة" عمرها 65 سنة عندها مشغل خاص فيها هي الي تديره تهتم في نفسها وايد الي يشوفها يعطيها 30 سنة مو 65 بس عيبها انها مغرورة شوي بس داخلها حنان الدنيا كله.
عبدالعزيز:عمره 45 سنة يشتغل مع ابوه بالشركة طيب بس في نفس الوقت عصبي وفيه غرور بعد متزوج حصة بنت عمه تزوجها زواج تقليدي عادي.
عياله:-
راكان:عمره 25 سنة يدرس طب في امريكا والسنة آخر سنة له متعلق حييل في عمه فيصل وعلاقته فيه قوية كثثثير راكان طيب حيل عكس امه بكثير ويكره تصرفات أمه.
سعود:عمره 21 سنة مغازلجي درجة أولى ويحب البنات اهم شي عنده في الدنيا البنات يكره شي اسمه دراسة وشغل عطالي بطالي وحركاته نفس حركات أمه.
وليد:عمره 19 سنة طيب ومرجوووج بقوة يحب يساعد الناس ويكره تصرفات أمه وأخوه واخته يكره شي اسمه رسميات بايعها ومخلص.
ليان:عمرها 17 سنة مغروورة كثثثييييير وشايفة نفسها بقوووة تغار على عمها فيصل وتحبه وتموت فيه فيها مرض اسمه الغيرة تغار من الكل وخاصة الي يقرب من عمها فيصل.
سلوى:عمرها 40 سنة متزوجة وزوجها متوفي من 7 سنين تقريباً وهي حالياً عايشة في بيت ابوها وعندها بنتين بس ، عيبها الوحيد انها ماتترك أحد في حالة وكلة تحن .
بناتها:-
ريم:عمرها 20 سنة تدرس في الجامعة أدب عربي تموت في الشعر والادب وتحب تسمع اغاني قديمة ودائماً سرحانة تحب شخص بعدين بنعرفه.
رنيم:عمرها 16 سنة هبلة ومرجوووجة بقوووة تحب شي اسمه فيصل وتكره شي اسمه ليان تدرس علمي وتحب شي اسمه دراسة .
طلال:عمره 35 سنة متزوج دانة بنت عمه وعنده بنت وحدة اسمها ملاك عمرها 4 سنوات يشتغل بشركة ابوه.
فارس:عمره 30 سنة متزوج ياسمين بنت خالته من سنتين بس للحين ماحملت عندة مكتب خاص فيه يشتغل محامي.
فيصل:عمره 27 سنة وسسسسيم لأبعد درجة صح في أحلى منه بس وسامته تجذب دائماً ، عصبي ومغرور حييل بس بنفس الوقت طيب ويحب أهله ومايرضى عليهم واذا قال كلمة لازم تتنفذ بالحرف الواحد ، يشتغل دكتور وقريباً بيفتح له عيادة خاصة فيه كان خاطب مشاعل بنت عمه أخت حصة بس تفكرشت الخطبة.
بسام:عمره 25 سنة صديق محمد بس مايعرفون أن أهلهم يعرفون بعض مرجوج ومهبول بس يخاف من أخوه فيصل مو خوف كثر ماهو إحترام اذا قاله شي لازم يسويه.
رهف:عمرها 22 سنة متزوجة بدر صديق فيصل أخوها من سنة تقريباً كانت تدرس مدرسة بدنية بس تركت عشان الزواج.
سديم:عمرها 20 سنة تدرس في الجامعة تصميم ديكور تعشق شي اسمه مسلسلات كورية وتكره شي اسمه وحدة تحب تجتمع مع الناس وبنفس الوقت هادئة.



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 30-03-16 الساعة 09:01 PM سبب آخر: تم تعديل الاجزاء وتنزيلها من جديد
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-08-15, 11:51 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 1
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت بواحمد:ــــ
دخلت البيت بتعب واضح رمت نفسها على أقرب كنبة وتنفست براحة طلعت من المطبخ بعد ما أشرف على الاكل تنهدت بضيق وهي تشوفها:نور ماما ؟ متى جيتي؟
رفعت رآسها بتعب:توني من دقايق بس
ام احمد بنرفزة:قومي فوق بسرعة تحممي بماي بارد ونزلي عشان كلها دقايق بس وأحط الغذاء
نور تنهدت:ماما والله تعبانة مافيني حيل اقوم خليني بس شوي
ام احمد بعصبية مصطنعة:نور يالله قومي عن العيارة يالله
نور بملل قامت:ان شاء الله ان شاء الله
دخلت البيت وكان الجو حار بقوة فصخت النظارة الشمسية ورمت شنطتها على الكرسي مع كتبها:اليوم الجو حار حار
ام احمد ابتسمت:هلا يمة نوراء يالله روحي غسلي وتعالي بنحط الغذاء
نوراء بإبتسامة:آن شاء الله يمة من عيوني
ام احمد:عشان تروحين العصر مع ساره ونور السوق لاتنسين بقى بس اسبوع للملكة
نوراء بخجل:ان شاء الله
على الساعة 2:30 الكل كان على السفرة حتى ابواحمد أما نور فكانت تعبانة مانزلت تتغذاء الا بعد ماركب محمد يناديها.
ابواحمد:نور يبى! من متى مانجتمع ع السفرة
نور تنهدت بتعب:سوري بابا بس ابغى انام تعبانة شوي
نوراء:وييي مابتجين السوق
نور:لأ مابجي
نوراء:حلفي بس ! نور ترى باقي بس اسبوع وانتي للحين ماجهزتين فستانش الي راح تلبسينه للملكة
ساره بهدوء:ليش مابجين؟ خبري أنكم خلاص إجازة
نور بحماس وكأنة طار النوم كلة:بحطون اليوم فلم هندي عجيب الى رانبير كابور يااااحياتي اذا مانمت العصر بنام الليل منوكت وبروح الفلم ومابشوفه
ساره ونوراء مع بعض:مالت بس
ام احمد:احين الفلم أهم من تجهيز ملكة أختش؟
احمد:مادري عنها والله الناس بكفة والافلام مالش بكفة كفوو يالذيبة
نور بهبالة:هههههههه
محمد ابتسم:ترى الفلم يعيدونه بكرآ
نور على طول لفت:متى؟
محمد:4:00 العصر ؟ ماله داعي تسوين قصة عشان فلم واذا طافش الفلم اقدر اشتري لش السيدي وتشوفينه على كيفش
نور بتفكير:والله فكرة
ابواحمد بجمود:ترى بجون ضيوف يوم ملكة نوراء؟ صاحبي سلمان وعياله
ام احمد وكأنها تذكرت:ايههه صاحبك السعودي عرفته عرفته ، كأنة زوجته الجوهرة الـ.... يابواحمد
ابواحمد:اي هذا هي زوجته؟ ابيكم تهتمون فيهم؟
نور بهمس:وجع كأنة العائلة الملكية مو سلمان وعياله
محمد بهمس خزها:عيب
نوراء:يبى عندهم بنات قدي؟
ابواحمد:عنده خير يبى خير؟ وعنده بعد قد أخوانش وقد نور بس أهتمو فيهم أنتو
الكل عدا نور:آن شاء الله
بيت بوعبدالعزيز:ـــ
كانت قاعدة ترسم في دفترها ترسم أختها رنيم الي حاطة راسها على رجول أمها ابتسمت بهدوء وهي تبعد الدفتر لان عيونها عورتها.
رنيم:يمة الجوهرة متى نروح البحرين؟ حق الملكة؟
رهف بهمس:ملكة إيش؟
سديم لفت لرهف:ملكة بنت صديق البابا
ام عبدالعزيز:يوم السبت الملكة بس إحنا بنروح البحرين يوم الخميس أفضل
سلوى بإستغراب:ليه يمة؟
ام عبدالعزيز:حق نتجهز ونشتري هداية للعروس
ليان:ياسلام وليه بالله
رنيم بنرفزة:مو هي عروس لزوم الهداية
سديم:لكن ماشاء الله عليهم بنات يخققون جمالهم أصيل
رنيم تبي تقهر ليان:وأنشهد
ريم بنرفزة منهم لان تدري أنهم راح يتهاوشون الحين:أيش راح نلبس؟ م عندي فستان جديد
سديم:حتى أنا
ام عبدالعزيز:بكرآ نروح للسوق
رنيم:يووه ماتعودت غير على مشغلك ياجدتي
ام عبدالعزيز:وشو ذي جدتي قولي ماما الجوهرة أحسن لك
رنيم عطتها بوسة بالهواء:طيب ماما الجوهرة
حصة:الا أقول خالتي أهم أغنياء يعني
رهف بقهر:اكيد اغنياء وبعدين حتى لو مو هم بشر مثلنا
رنيم عطتها بوسة بالهواء تشكرها ع الرد.
بنفس المكان بس بجناح ثاني ـــــــــــ جناح فيصل
كان جالس يناظر الكتب الي حوله ويقرأ فيهم عنده حالة مريض لازم يشخصها لان وضعه خطير جداً ويمكن يموت بس في حالة وحدة بعيش أما مشلول أو راح يفقد بصره أو حاسة ثانية.
تنهد بضيق تذكر أبوه طلب منه يتصل في أبواحمد عشان يعزمه على مزرعته بعد ملكة بنته كرهه هالعائلة الي ابوه مسوي لها إهتمام خاص وكأنه العائلة الملكية على قولته.
رفع التلفون تنهد بضيق هو مايعرف رقمه وراح يتصل على بيتهم آن شاء الله يلاقيه موجود أنتظر دقيقة ودقيقتين ماجاه رد جى بسكر بس سمع صوت أنثوي ناعم :آلـــــــــــــــــــــو
تنح ماعرف شيقول ظل ساكت بلع ريقه بتوتر:ألو...هذا بيت بواحمد؟
استغربت الصوت لآن ماعرفته قالت بهمس:اي...من وياي؟
فيصل تنح مرة ثانية بعدين هز رآسه بقهر على نفسه:ممكن أكلمه؟
عصبت لان مارد على سؤالها:افف من أقوله؟
عقد حواجبه لمة سمع صوتها معصب ولمة قالت له"أفف" يكره أحد يقوله هالكلمة:قولي له فيصل وبلا كثرة اسألة ونادي لي البابا بسرعة ياشطورة
أنقهرت منه يفكرها طفلة يكلمها بهالطريقة والقهر أنه المتصل ويتفلسف فوق رآسها:وعمى لاتقعد تتفلسف فاهم ، لحظة أناديه.
استفزه كلامها وأسلوبها حس أنه ولاشي صوبها وأعتقد أنها طفلة صغيرة لان صوتها صغير ونعوم حييل كان توه برد عليه بس جى صوت ثاني كان يقول:نـــــــــور من المتصل؟
قالت بنرفزة وهي تمد السماعة:واحد مليق أسمه فيصل وع



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 30-03-16 الساعة 09:09 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-08-15, 11:52 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 2
بالقاعة ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
لمحت بنت من بعيد لابسة فستان طويل مايل للكحلي ابتسمت وهي تتقرب منها وتسمي في قلبها على جمالها ورقتها ونعومتها.
:لوسمحتي؟
لفت عليها بإبتسامة:تفضلي؟ أقدر اساعدش بشي
:ادور على بنت هنا إسمها نور!
ابتسمت وهي تأشر على نفسها:أني نور ؟ تفضلي؟
توسعت ابتسامتها أكثر لمن شافتها مدت ايدها بسعادة:أنا رنيم حفيدة سلمان الـ....! من السعودية
نور بفرح سلمت عليها:أها انتو من السعودية؟ أهلاً وسهلاً تشرفت فيكم تفضلو
رنيم بهمس:تخقق
نور لفت لرنيم:قلتي شي؟
رنيم هزت رآسها:ابداً....بصراحة كنت متحمسة كثير عشان اشوفك
نور هزت رآسها بإبتسامة:وجى اليوم الي تشوفيني واشوفش
رنيم ابتسمت:صحيح
نور لفت لرنيم وضيقت عيونها:انتي كم عمرش؟
رنيم:16 ادرس علمي وأنتي مثلي صح!
نور بصدمة لفت لرنيم:شلون عرفتين؟
رنيم ضحكت وهي تضرب ايدها كف بكف:هههههه سويت تحقيقاتي عند جدي وعرفت
نور ضحكت:ههههههههه
بعد ربع ساعة انزفت العروس والمعرس للقاعة وكانت الزفة شي خيال ابهرت الموجودين كانت نوراء قمة في الجمال وعلي مثل الشي والشي الي خلاهم أحلى هو حب علي لنوراء وحب نوراء لعلي ، لبسها الشبكة وقطعو الكيكة وشربو من العصير وكان شي خيال.
برى بالحديقة الي موجودة بالقاعة كانت قاعدة مع رنيم وتاركة الشيلة على رقبتها كانو يسولفون مع بعض تقريباً صارو قراب من بعض.
رنيم بهدوء تربعت بالفستان على الكرسي:تقدري تقولي أقرب شخص لقلبي بعد أختي ريم هو خالي فيصل
كشرت نور بملل:فيصل!
رنيم ضحكت على حركتها:ايووة فيصل؟ إيش فيك!
نور:ههه ابد بس أكرهه ذا الاسم لانة من اسبوع تقريباً أتصل على بيتنا واحد بذا الاسم وع شنو أقولش بس كريهه وشايف نفسه ومغرور ومفكر ان الناس كلها تحت رجوله وع وع
رنيم ضحكت:هههههههههههههههههه حلفي! ليه سوا كذا؟
نور:مادري عنه؟ تافهه
رنيم مسحت دموع الضحك:ههههههههه وليه كان متصل؟ إيش يبغى!
نور هزت رآسها:يسأل عن أبوي
رنيم:ايووة عشان كذا
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
مر اليوم جميل ع الكل وسيئ ع بعضهم رنيم ونور صارو اصدقاء مايفارقون بعض ويجهزون عشان المزرعة لان راح يبقون فيها اسبوع ونص.
بالسعودية // الرياض
كانو جالسين على الريوق يتريقون .
كانت توها نازلة من فوق شافت الكل مجتمع سلمت عليه وبعدها جلست ثواني بس تذكرت نور وكلامها عن الي اسمه فيصل ظلت تضحك.
:هههههههههههههههههههههههه� �ههههه
الكل ناظر بعض بإستغراب : سلوى مسكتها:بسم الله عليك يمة شفيك!
ناظرت رنيم فيصل:ههههههههههه فيصل بعد عني هههههههه بموت بههههه بمههه بموت بعد
فيصل عصب لان حس انها تستهزء فيه:رنـــيم
رنيم بخوف بلعت ريقها:خلاص سوري
سديم:شسالفة رنيم؟ ليه الضحك؟
رنيم ابتسمت وهي تتذكر:تعرفي نور الي بالملكة عرفتك عليها؟
سديم بإهتمام:ايوة؟ إيش فيها
رنيم ناظرت فيصل الي منزل راسه يدعي عدم الاهتمام بس العكس:كنت جالسة احاكيها عن خالي فيصل بس لمة ذكرت اسمه كشرت وقالت لي موقف صار لها ذاك الاسبوع بس لو تشوفي شكلها كيف سبته ههههههه تموتي ضحك
ريم بحماس:إيش قالت؟
رنيم الي تسولف ومو منتبهة لعصبية فيصل الي بدت تثور:قالت انه تافهه وشايف نفسه ومغرور وكذا من ذا الحكي يعني
الكل عدا فيصل:هههههههههههههههههههه� �هههههههه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
البحرين.......مجمع السيف
كان يتمشى مع بسام لان كان زايره في السعودية لمة عرف انهم يعرفون بعض حق المعرفة وان ابهاتهم شركاء واصدقاء بالشغل.
محمد:واضح ان الوالد هالفترة يفكر بشي غريب؟ لاحظت هالشي مع تصرفاته مع اختي
بسام همس له:من قصدك؟ اختك نوراء؟ شي طبيعي لان تزوجت
محمد لف لبسام: لا يارخمة مو عشان جذي؟ اقصد اصلاً اختي نور مو نوراء
بسام:والله حيرتي يارجال! بعدين لو فيه شي خبرك
محمد قال بسخرية:صح صح
بسام:طيب ايش رايك بعد ماتجي السعودية تجلس كمان شوي
محمد:قصدك عشان اريح اعصابي
بسام ابتسمت وربت ع كتفه:بالضبط
محمد:نشوف
بسام:ابوي انا كمان يبي يزوج فيصل أخوي بس مدري فيصل مايبغى
محمد:الله يعينه بس
بنفس الوقت كان جالس بمكتبه يتكلم في التلفون خلص مكالمته قال بيروح يشوف البنات اذا محتاجين شي لمح رنيم قاعدة مع ريم يسولفون تنهد بضيق ولف بيطلع سمع صوت تلفون البيت يرن راح يرد.
:آلــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــو
كتم نفسه حس بغثيان هذا هو نفس الصوت مايدري ليش ارتبك ويمكن نسى العصبية والحقد والكره الي في قلبه لها قال بكتمة وقهر:هـ هلا
انصدمت لمن سمعت صوتها هذا نفس الصوت "يمكن مشبههة عليه لالا مو تشابهه هي قالت لي ان عندها خال اسمه فيصل أكيد هذا هو متأكدة" قالت بدون شعور:أنت فيصل؟
قال بهمس وتفآجأ لمن سألت:ايوة
قالت بقهر لمن تأكدت ان هذا هو:قطيعة هذا أنت؟ عطني رنيم
قيصل عصب وتمنى لو هي قدامه ويكفخها:وجع! بنت أعرفي من تكلمي فاهمة
سكر التلفون بوجهها ~
اليوم الخميس بنروح مزرعة بوعبدالعزيز كنت مقهورة لمة سكر الخط في وجههي وبنفس الوقت سعيدة لان بشوفه اليوم حابة أنتقم منه على حركته بس ياترى عندي جرأة أنتقم منه أو لا.
:للحين واقفة؟ مو ناوية تجهزين؟
لفيت لنوراء لقيتها واقفة وفي ايدها عبايتها تنهدت بضيق من ملكت وهي بس مع علي وضاربتني بالطوفة:نور:بلى احين اروح البس؟ (قلت بسخرية) علي ماراح يجي معانا
نوراء بهيام تنهدت:لأ....! عنده شغل
ضحكت بسخرية اكثر:ههههه تستاهلين
نوراء حضنت عبايتها بهيام وشوي وتذوب:جربي الحب بعدين تكلمي
نور بتكشيره:وع الله لايقوله يالله تعالي لا نتأخر
نزلنا تحت لقينا ساره واقفة تنتظر احمد يقرب السيارة لان ماتقدر تبعد اكثر وخاصة في الشمس تخاف يأثر عليها والدكتورة منبهتنها تنتبه لصحتها وللبيبي.
ساره تنهدت:مابغينا تنزلون؟ أحمد عصب
نور تمثل الخوف:يمة ليش عصب؟ ليه؟
نوراء ضحكت:تكلمت سعودي! خخخخ
ساره رفعت ايدها تدعي:يارب ياحبيبي زوج نور سعودي يارب يارب يارب
نور شهقت وكانت بتضرب ساره بس هي حامل:الله يغربلش شهالدعوة ؟ ياربي لاتستجيب دعائها ياربي لا
نوراء هزت رآسها:شفيهم السعودين؟
نور بخوف:شنو شفيهم؟ يخوفون كلة يعصبون ويتزوجون على بعض يمة يمة بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان يارب اعوذ بالله من الشيطان استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغــ....
قاطعها صوت محمد:الله اكبر عليش؟ قالبة البيت استغفار من الصبح ليش؟ شفيش؟
نور بضيق:يفاولون علي اتزوج سعودي تخيل بس
احمد بحزن نزل رآسه"عجل لوتدرين شمخططين شتسوين"
:احمد احمد
لف لقى ساره تناديه ونور ونوراء مو موجودين اظاهر انهم طلعو من زمان تنهد بضيق الهم والوضع الي هم فيه أكبر بكثير من اشياء ثانية أكيد.
احمد ابتسم:يالله حبيبي نمشي
ساره بإبتسامة:يالله
بالسيارة كانت نوراء تراسل علي في الواتساب ونور تكلم رنيم في البي بي ومحمد يسوق بهدوء تام مشغل قرآن وام احمد كنت من زود التعب شوي وتنام وبواحمد سرحان في المشكلة العودة الي جايتهم وكل شوي يلف يشوف نور ويسرح أكثر.
وصلو المزرعة على الساعة 11:00 الظهر لان ماكان الجسر زحمة وخاصة انهم طالعين من الفجر فأكيد بيوصلون منوكت.
استقبلتهم ام عبدالعزيز بكل رحابة صدر وكان فيه موجودين ناس واجد ومنهم أخوان وخوات بوعبدالعزيز وهذا الي ماكان مريح نور ابد.
نعرفكم فيهم:ــ
بوخليل"مرزوق" متوفي من 11 سنة بحادث سياره توفى هو وولده خليل وهذا الشي اثر على بعض عياله بس ما اثر على زوجته.
زوجته"سعاد" عمرها 50 سنة متسلطة لأبعد حد اهم شي عندها الفلوس وتبي تنتقم منهم كلهم وبالذات بوعبدالعزيز>>بعدين نعرف ليش
خليل>>متوفي
حصة عمرها 40 سنة زوجة عبدالعزيز مثل أمها بالضبط متسلطة وتكره شي اسمه خير للناس وتحب الفلوس وتكره عائلة عبدالعزيز.
خالد عمره 30 سنة بعد وفاة ابوه تزوج لبنانية وسافر عشان يعيش برى لان كرهه الحياة الي عايشها مع اهله وحالياً يجي مع زوجته بس في الاجازات والمناسبات.
مشاعل عمرها 25 سنة كانت مخطوبة لفيصل وتفركشت الخطبة لسبب نعرفه بعدين ، مشاعل هادئة وفاهمة وتحب تساعد الناس وفي نفس الوقت تشتغل مدرسة رياضيات تكره شي اسمه حقد وصاحبة كرامة ، متزوجة من شهرين.
هدى عمرها 20 سنة تكره الخير للناس مثل أمها واختها بالضبط وتكره شي اسمه مشاعل دائماً حاقدة عليها تحب فيصل ودائماً تتلصق فيه بس هو مايعطيها وجهه.
عائلة بونواف:ــ
بونواف "سعود" عمره 53 سنة يشتغل مع اخوه بالتجارة .
زوجته"سلمى" عمرها 50 سنة ماتشتغل ولا شي اهم شي عندها عيالها وبس قمة في الطيبة.
نواف:عمره 28 سنة يدرس ماستر برى قريباً راح يرجع وهو خاطب بنت خالته وراح يتزوجون أول مايرجع على طول.
نوف:عمرها 21 سنة تدرس تصميم ديكور مع سديم وهي صديقتها الروح بالروح.
نوره:عمرها 16 سنة صديقة رنيم الروح بالروح وتدرس معاها بالمدرسة تدرس علمي مثلها بالضبط.
نايف:عمره 12 سنة آخر العنقود دائماً مدلع.
عائلة خديجة أخت بوعبدالعزيز:ـــ
زوجها >>متوفي
خديجة:عمرها 54 سنة تزوجت كبيرة في السن وعندها بنتين وولدين فقط توفى زوجها من اربع سنين بس هي طبية بقوة.
ماجد:عمره 24 سنة يدرس ادارة اعمال وقريباً راح يتخرج ويشتغل مع خاله في الشركة.
أمجد:عمره 21 سنة يدرس محاماة له قصة راح نعرفها مع احداث الرواية.
نجود:عمرها19 سنة تدرس بأولى جامعة هندسة معمارية.
جود:عمرها 18 سنة كملت دراسة وراح تدرس مثل اختها هندسة.
عائلة العمة ورده:ــــ
العمة وردة:42 سنة مطلقة من 7 سنين حقودة وماتحب الخير لأحد وتكره شي اسمه سعادة للناس وهي مصاحبة حصة وأمها.
يارا:عمرها 24 سنة متزوجة من ولدعمها وائل عن حب وهي الحين حامل.
لمياء:عمرها 21 سنة تدرس طب وراها قصة بنعرفها بعدين.
لارا:عمرها 18 سنة تكره الخير للناس مثل امها بالضبط ومصاحبة ليان وهدى.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
حضنتها بفرح أول ماشافتها بعدها سلمت على البنات وتعرفت عليهم ولمن قربت صوب لارا وهدى وليان احتقروها وقامو.
سديم تحاول تصلح الموضوع:ولا يهمك حبيبتي هم كذا على طول تفضلي تفضلي
ريم بإبتسامة:تعرفي أنك بدون المكياج أحلى بكثير! يبخت الي بياخذك بس
لمياء:ايوة يبخته
نور بخجل:مشكورين
لارا:الا نوراء كيف الزواج معاك عساك مرتاحة بس
نوراء بخجل اكثر:الحمدالله مرتاحة
نجود بجنون:ابغى اتزوج الله يخليكم
يارا:ترى الزواج جميل بس اكيد فيه متاعب شوي
رنيم همست لنور:تعالي افرجيك الاسطبلات
نور بهمس مثلها:اخاف احد يشوفنا
رنيم ابتسمت:أطمني
قامو الثنتين عشان يروحون الاسطبلات بس مانتبهو للعيون الي تراقبهم بحقد وكأنها خايفة من شي ، وصلو جنب الاسطبلات كان المكان هادئ وجميل وكان مافيه أحد وهذا الي زاد من خوف نور.
رنيم:تعالي ياقلبي اعرفك على هذا الفرس
نور ابتسمت وهي تمسح على ظهره:ياعمري؟ شنو أسممه؟
رنيم ابتسمت وهي تناظرها:اسمه الجبل
نور عقدت حواجبها بغرابة:شهالاسم؟ غامض وايد
رنيم ضحكت:ههههه اي هذا فيصل خالي أختار هذا الاسم لان هذا الفرس له من كان صغير
نور بلعت ريقه:فيصل!
رنيم ضحكت لمة عرفت شتفكر فيه:ههههههه ايوة تذكرتي ذاك المتخلف
نور بهدوء ناظرتها:لاتقولين عنه متخلف بس اني اقول
رنيم بإستغراب:ليه؟
نور تنهدت:لان الشخص الي اقصده هو خالش فيصل!
رنيم بصدمة لفت عليها:إيـــــــــــــــــ� �ـــــــــش؟
نور بإستغراب:شفيش؟
رنيم بسرحان:ياويلي؟ وأنا أقول ليه عصب لمة ذكرت الموقف قدامة
نور بخوف:شنو قلتي له؟ ياربييي
رنيم ضحكت على شكل نور الي واضح ان خايف:طيب ليه خايفة!
نور ضربتها على خفيف:من ولاشي ولاشي
رنيم سحبتها:تعالي تبغي تشوفي خالي فيصل
نور رجعت على ورى بخوف:لالا بليز لا
رنيم سحبتها اقوى:تعالي بسرعة تعالي
راحت رنيم جنب مجلس الرجال وظلت تناظر فيه على أمل ان فيصل يطلع من المجلس بس تفآجأت لمة شافت وليد طالع وجاي جنبهم.
وليد ناظر نور بهيام:من الحلوة ذي!
رنيم بقهر لفت له:أحشم شوي ياوليد هذي بنت بواحمد
وليد بلع ريقه:آسف أختي



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 30-03-16 الساعة 09:11 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-08-15, 11:53 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 3
نور هزت رآسه وكتمت ضحكتها على شكله الي يضحك من الصدمة.
وليد ناظر رنيم:إنتي إيش تبغي جاية هنا
رنيم تنهدت:أبغى خالي فيصل
وليد بتساؤل:ليه؟
رنيم بعصبية:يالله ياوليد بطل اسألة وناده لي
نور لفت ليها بصدمة وهذا الشي ماخفى عن وليد الي شاف نظرات رنيم بعدها راح نادى فيصل بس لمن طلع مالقى احد برى عصب من وليد ودخل له داخل.
فيصل يرص ع اسنانه:ليه تكذب! مافيه أحد
وليد بخوف منه:والله كانت برى
أمجد:يمكن نادها حد من الحريم وراحت
فيصل تنهد بضيق:يمكن
أمجد:أٌقول فيصل! عيال بواحمد بس هذول
فيصل هز كتفه:أعتقد
وليد تنهد:اي بس هذول وعنده بنتين كمان (لف بحماس) من شوي شفت وحدة منهم مع رنيم تخقق تخقق تخقق قممر والله قممر
سرح فيصل في خياله"أكيد تخقق اذا صوتها كذا كيف بكون شكلها هه بزر"
أمجد:أنت ماتستحي تناظرها
وليد هز كتوفه:شسوي ماكانت متغطية
أمجد:وخر بس عني
كان الجو فعلاً جميل كانت تتمشى برى بهدوء وتناظر الفون كل دقيقة صار له مدة ماتصل تقريباً من أمس الليل تنهدت بضيق خلاص تعودت عليه ماتقدر تعيش بدونه.
لفت لقت نجود بوجهها ابتسمت بهدوء لمة شافتها تقرب أكثر:إيش تسوي لوحدك؟
نوراء بهدوء:أنتظر اتصال من خطيبي
نجود غمزت لنوراء:ايووة قولي كذا ماتقدري تستغني عنه
نوراء حضنت الفون وكأنها بتذوب:آآآه يانجود أحس أني بحلم ماقدر أعيش بدونه أحبه أحبه
نجود هزت رآسها:من يلومك الحب شي جميل
نوراء ابتسمت:وأنتي؟ ماتحبين؟
نجود ضحكت:ههههه تبغي الصدق كنت أحب من زمان ودحين مدري اذا احبه ولالاء
نوراء بضحكة:ومن هذا سعيد الحظ
نجود ابتسمت ابتسامة ساحرة:بسام ولدخالي
نوراء شهقت:ولد سلمان صاحب بابا
نجود رفعت حاجبها:ايووة شايفة كيف الصدف غريبة
نوراء تنهد:طيب هو يعرف أنش تحبينه؟
نجود هزت راسها بسرعة:لالا مايعرف ومابيه يعرف تعرفي لان مايبادلني الشعور وبعدين أخاف يكرهني
نوراء بحزن على حالها:قصدش حب من طرف واحد يعني
نجود بحزن:أيوة
كانو يسولفون ومانتبهو أنه كان وراهم وسمع كل كلمة وكل حرف قالو عصب لمة عرف ان نجود تحبه كان طول عمره يعتبرها اخته وابداً مافكر انها ممكن تحبه واساساً اشلون تتجرأ تحبه وهو يحب وحدة ثانية.
مسك نفسه لا يرتكب فيها جريمة ويندم ورجع للشباب في الديوانية وكان ناسي وش كان يبغى من جهة الحريم تنهد بضيق مرة ثانية.
لف له فيصل بهدوء:إيش فيك!
بسام بقهر:رحت جهة الحريم عشان اجيب موية حق الشياب ونسيت ورجعت
فيصل ابتسم ابتسامة جانبية:طيب وين المشكلة
بسام:يعني دحين ارجع جهة الحريم
فيصل وقف وهو لازال مبتسم:خلك انا اساساً رايح بجيبه معاي
بسام تنهد بإرتياح:ريحتني يارجال
ع فيصل من الديوانية وظل يمشي سرحان نسى طريق المطبخ وظل يفكر في المريض مايدري ليش مهتم فيه مع ان مو اول مريض يمر عليه بحياته بس هذا المريض بالذات غير.
كان يمشي منزل رآسه مانتبه ان تخطى المطبخ الخارجي ودخل جنب الحديقة الي ورى بيت الشعر كان يمشي بسرعة وبنفس الوقت هدوء ومانتبه ليها لمة جت في وجهه.
طــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآخ
طاحت بالارض وطاح هو فوقها فتح عيونه من قوة الطيحة وحس نفسه فوق شي صغير تنح اول مافتح عيونه ناظر تفاصيل وجهها عيونها خشمها شفايفها خدودها شافها اشلون طفلة مغمضة عيونها بخوف.
فتحت عيونها ببطئ لمة حست ان في شي فوقها اول ماشافته هي الثانية تنحت"هذا ولا بالافلام" حست على نفسها وعلى الموقف الي انحطت فيه حاولت تبعده عنها بس ماقدرت قرصته في كتفه عشان يقوم.
صرخ وقام بسرعة:آآآخ.....وعمى وش ذا؟
قالت بعصبية وهي تنفض عبايتها وتعدل شيلتها:انت الاعمى ماتشوف طيحتني ياغببببي
عصب منها مسك ايدها بقوة لدرجة انها ألمتها:مين الغبي
قالت بهدوء عكس الي داخلها:أنت
نفض ايدها بقهر:بنت اسكتي احسن لك ترى والله مانيب فاضي لك
دزته بكل قوته:بعد عني انت....شوي واتكسر بسببك تمشي وانت ماتشوف أعمى لا أكيد أعمى
فيصل بعصبية:اسكتي احسن لك....وبعدين انتي ايش تسوي هنا
قالت بعصبية وهي متخصرة:ياغبي هذا قسم الحريم أنت الي شتسوي هني؟
فيصل تذكر انه بقسم الحريم وانه جاي عشان ياخذ موية ويروح:من جد غبية ويعني انتي ماتشوفي
جت بتتكلم:أسـ.........
قاطعها صوت رنيم من وراها:نور شفيك! (لفت لفيصل) فيصل إيش فيك
هم الاثنين لفو لبعض بصدمة كبيرة:أنـــــــــــــــــ� �ــــــــــــت/أنــــــــــــــــتي
رنيم كتمت ضحكتها وهي تشوف اشكالهم:إيش في! إيش صاير؟
نور بقهر نزلت رآسها:ولاشي
فيصل بلع ريقه بتوتر ولف وجهه لجهة ريم بعد ماكان مصدوم من نور وجمالها والمواقف الي دائماً ينحط فيها معاها:رنيم الله يرضى عليك جيبي لي موية للديوانية
رنيم سحبت نور الي واقفة ترتجف:طيب من عيوني
ناظرهم لحد ماختفو من عيونه تنهد بضيق كل مرة يلتقي فيها أو يسمع صوتها تذكر عفويتها وبرائتها وابتسم ابتسامة سخرية ومشى. .........................................
بجهة الحريم ~
ام عبدالعزيز:طيب ياأم احمد إيش رايك نزورهم؟
ام احمد مدت بياله الشاهي:اي ليش لا؟ آن شاء الله انتي بس حددي الوقت والمكان وأحنا راح نجي ع السعودية
ام عبدالعزيز:بكون على اتصال معاك
ام نواف:حلو وراح تنبسط كثييير...أنا بكلم بناتي يجو كمان
ام احمد:حتى أني بخبرهم
سلوى:بناتي عسرات ماعتقد بجون ويانا
حصة بسخرية:بناتك مو بس عسرات الا نزرات
ريم بصدمة:شف الا ماتستحي ايش تقول عنا
سديم:عطيها طاف أريح لك
يارا:أنا مثل سديم هي تبغي تسبب مشاكل وتحرجنا مع ام احمد أتركيها
مشاعل بهدوء:خلاص بنات أتركوها تحترق ايش تبغو فيها باللعنة
سديم حضنت مشاعل من الجنب:تجنني ياروحي
مشاعل:بنات انا بعد شوي طالعة يوسف يبغاني برى مدري ايش عنده ياريت تغطو لي على امي ماراح تتركني بحالي
نوف:ولايهمك انتي روحي قابلي الحبيب وانسي الزبيب
البنات:هههههههههههههه
مشاعل وقفت وهي تضحك:ههههههه يلا سلام .................................................. ....................
عند ليان ولارا وهدى بالحديقة:ــــ
لارا:إيش صار إيش قال لك؟
ليان بهيام:قال يبغى يشوفني بس انا رفضت
هدى ضربتها على رآسها:ياغبية ليه
ليان:وشو ليه؟ ناوية خالي يكوفني
هدى مسكت راسها:واي ياربيييه جد غبية غبية
لارا:من جد
ليان هزت رآسها:لالا مستحيل أطلع وياه اخاف والله اخاف
هدى بهمس:ياغبية ياغبية اذا دحين ماطلعتي وياه بكرآ يلاقي غيرك وراح تتحسفين
ليان هزت رآسها بغباء:تتوقعين كذا
هدى ، لارا:أكيييييد
ليان بهدوء:ط طيب بنتفق معاه
هدى بخبث:يكون أفضل
لارا بنفس خباثة هدى:ايوووة ............................ ....................................... .........
الساعة 9:32 كان الكل مجتمع جنب البحر الحريم والرجاجيل ، الحريم سوالف وضحك والرجاجيل يشون ويلعبون كرة.
ريم بصرخة خفيف:عاش البطل فييييييصل
رهف مثلها صرخت:ايووووة فصووول
نور همست لرنيم الي جالسة تراقبهم وتراقب نظراتهم:أبغى اروح الحمام من أي جهة؟
رنيم اشرت ع ورى المزرعة:هونيك في حمام للحريم تقدري تروحي ولا أجي معك
نور وقفت بإبتسامة:لآ...شكراً
مشت رايحة للحمام شافته يطالعها بلعت ريقها بخوف ومشت طول الوقت يطالع فيها بنظرات تخوف وكأنه بيآكلها أكل تنهدت بضيق عليه أكيد مايستحي ونسونجي.
لفت بتدخل الحمام بس تفآجأت لمة شافته واقف قدامها ويناظرها من فوق لتحت وكأنة شوي ويآكلها بعيونه بلعت ريقها بخوف بس مسكها من ايدها وصك ع فمها وسحبها معاه لوحدة من الغرف الفاضية.
نهاية البارت
توقعاتكم#
بكرا ان شاء الله راح انزل باقي البارتات .... اللهم صل علی محمد وآل محمد



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 30-03-16 الساعة 09:14 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 04-08-15, 08:58 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 4
كنت اشوي مع الشباب تنهدت بضيق وأنا أرفع راسي لفيت للبنات المتغطين كامل عدا وحدة بس وعرفتها هذي بنت بواحمد المخطوبة لفيت للجهة الثانية ماشافتها "البزر" ابتسمت تذكرني بشي جميل لمة أشوفها عقدت حواجبي بإستغراب وين رآحت ليكون ضاعت بس.
لفيت لجهة الشباب بس مالقيته موجود هذا هو دائماً يتسحب ويكلم التافهات الي عنده تنهدت على حالة مستحيل يتغير هذا هو سعود وهذا هو طبعة ان شاء الله يتغيـ........
وينها ؟ وينه؟ الاثنين مختفين أعرفه حقير يمكن أذه البنت بشي تركت الشوي على أحمد أخوها ورحت بهدوء عشان محد يحس بشي ظليت ادور في كل مكان مالقيتها فكرت اروح جهة حمامات (أكرمكم الله) الحريم بس تفآجأت لمة لقيت الباب مفتوح والضو مسكر حسيت ان الشي الي اسويه غبي يعني وين بتكون مثلاً وبعدين هذي محد يقدر عليها بشي....لفيت بمشي بس تفآجآت لمة سمعت صوت من الغرفة القريبة مني الحمامات(أكرمكم الله).
.................................................. .................................................. ...............................
حبسها في زاوية الغرفة وقفل الباب كانت تصيح بخوف صح هي قوية وماتخاف بعض الاحيان بشي بس اذا كان الامر يتعلق بشرفها أكيد بتخاف.
كان مسكر على فمها بخوف لدرجة ماتقدر حتى تتنفس تنهد بضيق وهو يضيق فتحت عيونه وويدقق بملامحها:جمالك يذبح
بعد ايدها عنها بتهديد:والله اذا بتصرخي ماتلومي الا نفسك فاهمة
قالت بهمس تحاول تبين انها موخايفة:شبتسوي؟ ماتخوفني؟
ضحك بسخرية مخالطة لخبث:ولاشي...راح يجون هنا وبقولهم أنك انتي الي جيتي لي مو أنا
قالت بخوف × بكاء:وش تبغى؟ خلني اروح
ناظرها من فوق لتحت:لا ياحلوة مو قبل ماخذ الي ابيه منك
قالت بخوف اقوى من الي قبل وصوتها بدأ يرجف:بـ بعد بعد عـ عنـ عني
مسك عبايتها بهدوء وفتح اول زرار للعباية غمضت عيونها بخوف توها بتصرخ وحسته بعد عنها سمعت صوت ضربة بس مافتحت عيونها.
كانت ضامة نفسها بقوة وتبكي من الخوف ومغمضة عيونها بقوة ماتبي تفتح وتشوفه قدامها بس في صوت ثاني سمعته صوت غير صوت فيه حنية.
:أنتي بخير؟
فتحت عيوني بقووة هالمرة ياااه هالصوت مألوف بس مو متذكرة زين من صاحب الصوت يمكن من الخوف الي صادني.
شفته واقف يتفحصني بهدوء يتفحص عيوني يلمح فيها شي خوف ولا شي ثاني كان تفكيره مشوش دار وجهه بسرعة لمة لاحظ ان عبايتي انفتحت وبان منها جزء من جسمي وشيلتي طاحت من كتفي وبان شعري.
عدلت نفسي بسرعة كنت خايفة منه لان لازال واقف مكانة وماتحرك منه ولاشي ابغى اطوف بس هو واقف وماترك لي مجال لشي.
سمعت صوته القاسي:انسي الي صار اليوم
قلت بخوف ، همس:من هذا؟
لف بسرعة .........!



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 30-03-16 الساعة 09:15 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 04-08-15, 09:16 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 5
بسرعة بهدوء عكس الي كان داخله أو حتى عكس صوته القاسي:هذا سعود ولد اخوي! ابيك تنتبهي منه ترى ذا ممكن يأذيك ويأذي غيرك
قلت بهمس بدون لانتبه:يممة متشابهين
سمع وش قلت بس حب يبين العكس:قلتي شي
قلت بتوتر واني أناظر الباب:لا ابداً بس ممكن تبعد حابة أمر
ابتسم بسخرية وبعد عن طريقي:على فكرة لو قلتي لأحد شي تأكدي أني مستحيل أكون بصفك يا (ناظرها من فوق لتحت) غريبة.
اسلوبها كان قاسي شوي وكأنه يقول ان هذا مو مكانش وانك غريبة عنا تنهدت بقهر وطلعت بسرعة استغربت المكان الي هي فيه بس تذكرت ان هي في ملحق صغير طلعت بسرعة وراحت الحمام ضبطت نفسها ..............
بالجهة الثانية كانت تشرب مآي بالمطبخ وتفكر في كلام نوراء بخصوص موضوعها هي لازم تنسى لان مستحيل تظل تحب شخص طول عمرها مايفكر فيها ولا حتى يناظرها.
:أحم أحم
لفت بسرعة لقته واقف متكتف غطت نفسهاا بسرعة بس بعد شنو بعد ماشاف وجهها واكيد حفظ تفاصيله كلها تنهد بإبتسامة ساخرة.
بلعت ريقها بتوتر:آسفة!
قال بهدوء وهو عارفها وعارف من تكون لان شافها العصر مع نوراء:مومشكلة نجــــــــود(شدد على اسمها)
شهقت بقوة لدرجة أنه سمعها:بسام بهدوء عقد حواجبه:شفيك مستغربة؟
نجود بهدوء نزلت رآسها:موب كذا بس كيف عرفتني
بسام ببرود شديد:ليه من ينساك يابنت عمتي
نجود"معقولة يحبني ويكابر بلى يحبني لو مايحبني ماقال هذا الكلام ياااي وناسة مومصدددقة بسسام يحبني يحبني يحبني":عن أذنك
طلعت من المطبخ عشان بترجع للبنات بس تذكرت تلفونها نسته بالمطبخ ابتسمت على نفسها بغباء رجعت المطبخ بتآخذ تلفونها بس وقفت لمة سمعت صوته:هلا حبيبتي....ايه ياقلبي...رنو حياتي شفيك! قلتلك كلها اسبوع بالكثير اسبوعين وأكون عندك؟ ليه الزعل ياقلبي...هههههههههه ماشي ماشي! أطمني أول مانرد البيت أكلم أمي تكلم امك....انتي ماتدرين قد إيش أنا فرحان وأخيراً بنكون لبعض...ههههههه إيوووة إيووووة
حسيت أن الارض تدور فيني وكأنة سكاكين تغرز بقلبي حسيت بألم وكأن شي من جسمي راح وهو فعلاً شي كان بقلبي بس مع الاسف مستحيل يطلع.
دخلت المطبخ مثل ماطلعت وكأنة مافي شي يهمني سحبت تلفوني من الطاولة بهدوء وطلعت وسكرت الباب كان يناظرني بصدمة ادري مصدوم يمكن ان سمعته يكلم حبيبته الي بيتزوجها بس نرجع.



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 30-03-16 الساعة 09:16 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 04-08-15, 10:07 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 6
الجو كان جميل والكل كان مستمتع فعلاً كل شخص فيهم كون صداقة مع الشخص الثاني رنيم صارت صديقة نور وعلاقتهم مع بعض تطورت أكثر.
نور التفت لرنيم الي شوي وتنام:رنوم....نمتين!
رنيم ابتسمت بهدوء:لا...بس أحاول أنام
نور:مومصدقة باقي بس اسبوع ونرجع البحرين
رنيم بضيق:تعودت عليك لاتروحي
نور بضحكة:خخخخخ تعالي عيشي معانا
رنيم ضحكت:أتخيل شكلي ههههههههههههه
نوره الي كانت نايمة صحت على اصواتهم:إيش فيه! نبغى نام
نور بهمس:صحيت الانسة نوره
رنيم ضحكت بصوت عالي:هههههههههههههههههههه� � أقول نوره كيفها رجلك بعد ماطحتي
نوره لفت للجهة الثانية بتعويد:والله تندمي يارنيمو
رنيم بلهجة فلسطينية:حلي عني ياا دايرة تتحلفي
البنات:هههههههههههههههههه� �
كانت الليلة صعبة على ناس وسهلة على ناس موضوع سعود كان مرعب نور لدرجة انها تخاف تنام بمكان هو فيه وظلت على حالها طول الاسبوع.
اما نجود فكانت كل ماشافت بسام تحس بألم بقلبها وكأن هذا نوع من انواع الانتقام بالنسبة لبسام ان البنت الي حبته بصدق أكتشفت موضوع حبه.
نوراء وعلي عايشين أحلى حب بس الشخص الوحيد الي
ذاق العذاب من هالحب هو راشد الي لازال يحب نوراء لو سافر للبحار السبعة.
بعد مرور شهرين ونص
كنت قاعدة ع الاب أقرأ شوي عن الطب وتطوراته حلمي الكبير أني أكون طبيبة بس تفآجأت لمة عرفت ان أبوي يبييني بموضوع ضروري بعد صلاة المغرب تنهدت بضيق أكيد أمي شكت له عن كثر قعدتي ع الاب.
صليت المغرب ونزلت وتفآجأت لمة خبرني البس جلالي تنهدت ومشيت يمكن علي زوج نوراء موجود بس طلع العكس مو علي موجود لا موجود عدوي اللدود.
#توقعاتكم ( اذكرو الله )



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 30-03-16 الساعة 09:17 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 04-08-15, 11:43 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت 7
موجود عدوي اللدود.
فيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــصل >>>> هذا شسوي هني وليش جآي! أها يمكن يشتكي لأبوي عن حركاتي معاه والاشياء الي صارت أو يخبر عن ولد أخوه ايوووة ايوووة احين فهمت أكيد يخبره عن الاتصال الي دار بينا ههه مايبي له شي.
قعدت على الكرسي بهدوء كنت منزلة رآسي:سم يبى ناديتني
بواحمد بهدوء يقتل:يابنتي انا طلبتج اليوم عشان في موضوع ضروري لازم تعرفينه وهذا الموضوع يخصج ويخص فيصل ولد بوعبدالعزيز.
بلعت ريقي بتوتر:تفضل يبى شنو الموضوع؟
بواحمد بخوف من ردة فعلها:يابنتي يانور أنا وعمج بوعبدالعزيز قررنا نزوجكم أنتي وفيصل ولده ومثل مانتي عارفة فيصل ريال ومايعيبه شي وانتي ماشاء الله عليج توج صغيرة.
صرخت بسرعة بدون تفكير وبدون أحساس:يبـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــى أنت عارف شقاعد تقول! (قلت بصرخة) يبـــى آنا نـــــــور موب نوراء
بواحمد وقف بعصبية:أدري أنج نور قالو لج غبي ولا شنو؟ بتتزوجينه وملكتكم يوم الاحد رضيتي ولا لأ فاهمة هالزواج لازم يتم فاهمة
طلع وتركني مكاني مصدومة زواج ، يوم الاحد الملكة ، عمري توه من يومين صار 17 ، بتزوج فيصل ، عدوي ، أكبر مني بـ 11 سنة.
لفيت لفيصل وأني بقمة عصبيتي:أنت شسويت ها ماتقولي شسويت!؟ اشلون تسمح لنفسك تتزوجني أشــــــــــــــلون؟
قال ببرود كسر قلبي:لاتعصبين أنا مالي ذنب بشي؟ أبوي طلب مني هذا الزواج وأنا رفضت طبعاً بس إيش اسوي ابوي أولى طبعاً
قعدت على الكرسي بسرحآن:يعني شنو؟ بنتزوج بعض وأحنا نكره بعض؟ يالشــــــــــــــايب
قرب مني بسرعة ماتوقعتها وبعصبية قوية خوفتني:إيش قلتي! من الشايب؟
بكيت بزوجوني واحد متوحش مفترس الله يآخذه الله يآخذه:هئ هئ مابيك مابي أتزوجك مابي
وقف بحيرة وحط ايده على خصره كنت حاسة انه مجبور بس شسوي:دحين لازم ترضي بكل شي ماعندنا غير ذا الحل
وقفت بجمود أحاول ابين له اني قوية وأن مافيه شي يستاهل ازعل عشانه:طيب موافقة بس لاتفكر أني وافقت عشانك حباً فيك
طلعت من المجلس وأنا مكسورة مجروحة أول مرة أحس أن بابا ظالمني وأول مرة أحس ان في اشياء بالحياة تكون غصباً عن الانسان.
سندت ظهري للباب مادري اشلون جتني الجرأة هذي كلها ورديت عليه ظليت ابكي جنب الباب بكيت بقوة وبقهر ماحسيت اني مظلومة هالكثر.
سمعت صوته الي يرد الروح: محمد بخوف:نور حياتي شفيش؟ ليش تبكين؟
نور :::: ........! #توقعاتكم ( اذكرو الله )



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 30-03-16 الساعة 09:18 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:13 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.