آخر 10 مشاركات
حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          نقد مقال بوابات الجحيم التي فتحت فوق سيبيريا عام 1908 لغز الانفجار الكبير (الكاتـب : الحكم لله - )           »          صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          [تحميل] مكيدة زواج ، للكاتبة / سلمى محمد "مصرية " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          حرمتني النوم يا جمان/بقلمي * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : esra-soso - )           »          أحزان نجمة ( تريش جنسن ) 446 ـ عدد جديد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الوصية ـ ربيكا ونترز ـ 452 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-15, 01:28 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



.. أُحبٌك يا مَن تَسكُنينَ دَمي ..



الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ10ـــــــــ ـــــــــأأأأأأرت


كيف أتحمل وداعك ؟

وأنت خابرني..!؟
ما أطيق حتى .. وداع الشمس
لي غابت..!!



الكل صمت ، هدوووووووء ، صدممممممة شلت السنتهم ، جود ماتتت !! ، جود الضحوكة الفرفوشة ، ماتت !!! جود ماشافوا منها الا كل خير ، ضحكتها ، جنونها ، هبالها ، كل شي فيها راح !!

غالية: هههههه جود تمزح ترى ، تستهبل عليكم ، يعني ماتدرون هبالها ، جود يلا قومي ، خلاص صدقناك

الدكاترة طلعوا لانهم عارفين انها بحالة صدمة

غالية:شفيكم واقفين ، يلا نوديها البيت ، بنرجع ندرس ورانا امتحانات

ناظروها بحزن ، مالاموها ، حالتها ماتسر لاعدو ولاصديق

نور اشجع وحدة راحت لها : غالية حبيبتي ، اصبري ياقلبي ، كلنا على هذا الطريق
غالية دمعت عيونها:ههههههه انتي وش فيك ، اقولك تستهبل ، جود ما ماتت ، قولي لهم ، انت - تاشر على سليمان- انت ، قولهم وش قلت لي

سليمان اوجعه قلبه موت على حبيبته

غالية راحت له: قول لهم وش قلت لي ، مو قلت اوعدك تبقون لبعض ، اوعدك تمشون بالجامعة يدك بيدها ، مو قلت لي اوعدك انها ماتتركك ، كذاااب ،انت كذاااااب

وصارت تضرب جسمه كلها والبنات يهدونها وسليمان قلبه يوجعه على الاخر ، دمعت عيونه ونزلت دموعه ، اول مرة يشوفونها ، اول مرة يحس انه يبكي متألم ، كان يشوف سعادته ب غالية ، ويشوف كل حياته معاها ، بس الحين تحطمت كل احلامه ، لانه غالية بصدمة

غالية:اكرررررررهك ، اكرررررررهك ، لاتكلمنيييي تسمممع ، اكرهككككك انت كككذاااب ، كذاااااب
نور:غالية حبيبتي اهدي ياقلبي
غالية ببكى يألم:هو وعدني ، وعدني نبقى للابد مع بعض ، امسك يدي ويدها ونمشي مع بعضنا ، ندرس وننجح مع بعض
لمى تبكي: غالية حبيبتي ، اذكري الله

غالية راحت ل جود وضمها وجلست تبكي: ارجي لي ، ارجووووك ، ابغاااااك ، ارجعي لي ، لاتموووووتين لاااااا ، لاااااااااااااااااااااااا اااااااا

ودفنت وجهها عند وجه جووود وتبكي وتصارخ ، ماتبي تفارقها ، توامها وصديقة عمرها ، تذكرت كل لحظة حلوة ، وارتخت ، وسمعت صوووت غريب ، وشافت اطبااء ، بعدها شافت بياض



" السعودية - الشرقية "


روز كان عندها دوام ورجعت منه ، راحت للغرفة وهي بالطريق سمعت ابوها وامها يتكلمون وشدها اسم حبيب القلب بالسالفة

ام روزان: وصقر؟؟
ابوروزان: وش فيه؟
ام روزان:بيزعل
ابوروزان:وش اسوي هذا نصيبها ، صقر مطول ، باقي له سنة ونص ، ابغى افرح فيها
ام روزان : لا ابو روزان مالك حق ، ابد مالك حق ، تعطي الرجال كلمة والبنت ما سالتها عن رايها

روز انصدمت ، رجال ، كلمة ، صقر ، كل هذا واضح لروز ايش معناه وبسرعة راحت لخلود وهي تبكي

خلود:بسم الله وش فيك؟؟
روز: ما ابغااه ما ابغاااه الله يخليككك
خلود:روز تكلمي وش تقولين؟
روز:ابوي ، وامي ، بيعطوني ... لواحد غير صقر

ورجعت تبكي بقهر

روز: ما ابغااااااه ما ابييييييه ابي صقر الله يخليك
خلود:اهدي الحين بروح لخالتي وافهم منها القصة
روز تبكي وتشاهق: لا لاتروحححين ، ما ابيييييه مابيه

دخلت ام روزان وانفجعت ب منظر بنتها :روز يما شفيك
روز راحت لامها وضمتها:يما الله يخليك مابيه
ام روزان:من هو يابنتي؟
روز:الي نتكلمون عنه انتي وابوي .. قبل شوي .. مابييييه الله يخليك
ام روزان : هههههههههههههههههه والله انك خبلة شفيك
روز ناظرت امها: ايش!!
ام روزان: كنا نتكلم عن خلود
خلود انصدمت واحمر وجهها خجل
روز ابعدت عن امها:يعني
ام روزان : ههههههههههههه لا كنا نتكلم عن خلود
روز باحراج كبييييير: اها ، ربي يوفقها

وبسرعة طلعتتت ركض لغرفتها وهي تتمنى الارض تنشق وتبلعها ولاتنحط ب هذا الموقف

خلود : ههههههههههه ياقلبي ، قال ماتبيه ههههههه
ام روزان ابتسمت: الحين اتركينا منها ، اسمعي يابنتي ، عمك يبي يفرح فيك ، انا كلمت صقر على الجوال بخصوص الموضوع ، وقلت له عن موافقتك ، وفرح مرة بس ادري انه من داخل متضايق لانه مابيحضر فرحك
خلود: بس خالتي ، ابي صقر حولي
ام روزان: حفلة الخطوبة ما بيكون فيها ، عاد العرس انتوا اتفقوا عليه
خلود:اذا كذا ، توكلنا على الله
ام روزان بفرح باست راسها: هذا العشم فيك يا بنت اختي ، اعرفك عقلك كبير وفاهمة ، ربي يوفقكم
خلود بحيا: خالتي هو ، وش ، ممممم
ام روزان : هههههه بقولك كل شي ، اسمه وسام ، عمره 35 ، عنده بيت كامل يجنن ما شاء الله ، رئيس شركة له هو بانيها ومأسسها ، عنده سيارة فو......
خلود:لا خالتي مايهمني هذي الحاجات ، انا قصدي عن الاخلاق وكذا
ام روزان ابتسمت: ادري مايهمك بس لازم تعرفين الي تعيشين معاه بتتقاسمون الحلوة والمرة ، اكمل ، سيارته فورد ، طويل ، اسمر ، عيونه كبار لونهم بني ، وعنده غمازة مرة حلوة على خده اليمين ، شهم ، رجولة ، الحمدلله صلاة وعبادة دائمة ، دخان مايدخن ويكره شي اسمه دخان ، يموت بالعود ، يحب كل شي يكون نضيف
خلود: ههههههه ما شاء الله خالتي حافظته
ام روزان رفعت يدينها:شلته بين يديني ، وربيته على يدي ، بس يحتاج لحنان ، يحتاج لضمة ، امه ماتت وهو 8 سنوات ويعتبرني امه الثانية ، وبصراحة مابشوف احن منك عليه
خلود استحت:تسلمين خالتي ، اذا ترباية يدك اجل ما ارفضه ابد
ام روزان: بس بقولك شي ، هو شوي عصبي ، يعني تحمليه ، لكن يعصب لاتكلمينه ، يهدا لحاله بعدها كلميه ويقولك كل شي بقلبه ، وانتي اكسبيه ب معرفتك
وغمز لها
خلود : هههههههههه خالتي يكفي نغزات
ام روزان : يلا تجهزي بنروح السوق نشتري لك فستان كذا حلوو ، وبكرة جهزي لبسة لانه اهله بيجون ، وخواته يبون يشوفون زوجة اخوهم
خلود: ههههههه خالتي يكفي
ام روزان: هههههههه يلا قومي تجهزي
خلود:حاضر



" السعودية - الشرقية - المستشفى "



مـن أجمل الموآقف .. أن يكون لديكى ِ صديـــقــة ♥ مِن من شدة قربكمـآ لبعضكمآ .. يعتقد الآخرون أنهـآ أختـــــــكـ ♥ !! ~



صحت ، راسها تحس بينفجر ، والاضواء عالية ، فتحت عيونها بشويش ، دارت عيونها بالغرفة ، شافت الممرضة بجنبها

الممرضة: الحمدلله على سلامتك يا انسة
غالية:الله يسلمك ، وين .. انا
الممرضة: في المستشفى ، اغمى عليكي يا حبيبتي
غالية: مستشفى ، اغماء

كانت لسا مو مصحصحة ولفت على الباب الي انفتح ودخلت منه نور ، شافتها وفرحت

نور:غلوووووووو

وراحت ضمتها

نور:حياااتي الحمدلله على السلامة
غالية:الله يسلمك ، انا ليش هنا
نور:يه بسم الله عليك ، اغمى عليك علشان جود
غالية:جود -تذكرت- جووووود

ورجعت لها نوبة البكاء

نور:بسم الله وش فيك؟
غالية:جووووود ماتت
نور: جود بخير
غالية: لااااا ماتت انا شفتها ، ماتت
نور: بسم الله ، غلووو حياتي وربي جود بخير ، بعد ما اغمى عليك ، رجع لها نبضها -ابتسمت- ماقدرت تفارقك ، وبعدها صحت ورحنا البيت ورجعنا هنا وصحصحت
غالية تناظرها:منجدك تتكلمين
نور:ايه الحمدلله ، وتكلمو معاها اخصائيين نفسين وقالوا انها بخير ماهي خطر على نفسها او على احد
غالية بفرح:يعني جود هنا ، موجودة ، ما ماتت
نور : لاياقلبي الحمدلله عايشة
غالية:ابيهاااا ، ابي اشووفها
نور: طيب دقيقة تشيل عنك الممرضة الاشياء

واستعجلت غالية الممرضة وما اهتمت لاي وجع من الفرح نست كل شي ، بس تبي تشوف جود ، ولما خلصت على طول ركضت من الغرفة لغرفة جود وفتحت

غالية دمعت:جووووودي

ركضت لها وضمتها وهي تبكككككي

جود: ههههههههه يامجنونة بشويش
غالية تبكي:لاتروحين عني ما اقدر افارقك ما اقدر
جود: بلزق فيك لاتخافين

الكل كان مرتاح وفرحان وجلسوا ، اندق الباب ، البنات تغطوا وغالية لبست حجابها

جود:تفضل

انفتح الباب ، فقعوا ضحك لمن شافوا واحد ماسك باقة ورد كبر البلد على شكل وردة ومو باين غير رجوله

لمى: ههههههههه من عالباب؟

دخل وراح لعند جود وطلع راسه

طوني:بخخخخ ، شبو الحلو زعلان
جود:هههههههههههه لا مو زعلانة بالعكس فرحانة
طوني: إي ان شاء الله دايما مبسوطة وفرحانة ، ليكي حئ(حق) هالورد بدي ياه هلأ
جود:ههههههههههه جايب لي هدية ولا جاي تشحت
طوني: ههههههههه لأا ولي ، ما بيغلو (يغلى) عليكي
جود : مشكوور ماقصرت
طوني:هيدي مني ومن الشباب ، عم يئولولك الحمدلله عالسلامة
جود:ربي يسلمهم - شهقت - صحييييييح ، انتم وش جايبكم ، الحين فترة امتحانات نهائية ، يامجانيييييين

استوعبت جود البنات الي جمبها والشباب كلهم برى

جود: وش تسوون هنا؟ انجنيتوا؟
نور:هههههههههههههه الحين صحصحت جود
البنات:ههههههههههه
جود:اتكلم من جد انا
طوني وهو يحط الورد عالارض: الشباب بيعشئوا المغامرات ، وهنن نفسن (نفسهم) يغامروا بشي شغلة ، ف غامروا بدراستن مشانك
جود:يا مجانيييييين شلون تسووون كذا ، وادم وسليمان والشلة كلهم على وجه تخرج ، ناااديهم
طوني:إي على امرك
جود:وانت معاهم ، بمسح فيكن الارض
طوني: لأا انا مابعرفكن ولا بتعرفوني ، سلام

وهرب والبنات يضحكون عليه ، بعدها دخلوا الشباب وسلموا على جود الي تطالعهم بعصبية

ادم ناظرها واستغرب:شفيك؟
جود:انتم شلوووون تسافرون وقت الامتحانات؟؟
سليمان:عادي اجلناهم
جود:وكذا تقولونها عادي ، اجلناهم ، اهلكم اذا عرفوا انكم هنا بيذبحوكم
مشعل:جينا علشانك
جود:ادري ، وانا ما اقول مو مبسوطة بس لا ، تنهون فصل كامل علشاني لا ، انتم عملتوا الي عليكم وبترجعون تمتحنون
ادم:بس .......
جود:قلت كلمة

سكتوا لانه معاها حق ، عملوا الي عليهم وساعدوها ، لازم يرجعون ، البنات فطسوا ضحك على اشكال الشباب الي خايفين من جود

جود:والكلام موجه لكم بعد
نور:لا مابتركك
جود:كلكم بتروحون ، حتى غالية
غالية:سمعيني عاد ، لو تجيبين رئيس امن حرس الحدود الامريكية ، ماني متحركة
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �
جود ابتسمت:ينفع طيب جنود العسكرية
غالية:لو على قطع رقبتي ما اروح
جود:ههههههههه خلاص هذا فيها قطع رقاب
نور:الحين غلوووو عادي واحنا لا
جود:هذي اذا جبت لها اوباما ماهي متحركة
غالية: هههههههههههه
ادم:اجل نستأذن ، ورانا مشوار طويل
جود:شباب لاتزعلون مني ، عجزت اشكركم على الي عملتوه ، مجانين بس وربي مشكورين
مشعل:عااااادي الحياة حلوة
جوزيف يهمس لها وياشر على ادم ونور:كانت فكرتون
جود:ههههههههه زين قلت لي
فيصل:بعدين لولا هداية الله ثم انتي كان ما اسلم جو
جود:مين جو؟
جوزيف :هههههههههه ليكني ياهبلة
جود بفرحة :اسسسسسلمت ، مبروووووك ، الف الحمدلله ، منجد فرححححت لك
جوزيف ابتسم:شكرا
طوني:يلا شباب
الشباب:يلا

وتحمدوا لها بالسلامة وطلعوا والبنات معاهم بعد ما ودعوا غالية وجود وقالوا لهم انهم بيلحقونهم بكرة ، وسافروا وبعد سفر طويل وصلوا امريكا وراحوا لشقتهم وناموا

لمن سافروا الشلة بقت غالية مع جود وصحوا وجلسوا يسولفون

جود:هههههههههههههههههه حرااااام عليك
غالية باحراااج:اسسسسسسكتي وربي لمن شفت دموعه كنت بسكت بس ما ادري من الصدمة ماصحيت على نفسي
جود:هههههههههه مسكين سليمان
غالية:لازم اعتذر له عيب
جود:يلا اليوم بنروح ونشوفهم بالليل ان شاء الله ، وقتها تشوفينه
غالية:ايه

وكتبوا ل جود خروج



" امريكا - بوسطن"


صحوا وهم مكسلين مايبون يروحون يشوفون الجامعة بس لازم لانها اختبارات مو دوام عادي ، راحوا كلهم ، وكلموا المسؤولين ، وبالموت اقنعوهم انهم يبون يعيدون الامتحانات ، وقالوا السبب انه جاهم بريد من السعودية انه لازم يرجعون يجددون اقامتهم واقتنعوا وكلموهم عن جود وغالية وقالوا بيجون ، وطلعوا من الجامعة بعد الاجرائات الي سووها ، والكل كان مستعد للامتحانات لانه درسوا كثير


ريم: يالله ، الحمدلله لحقنا نفسنا
ادم:اي والله

رن جوال ادم ورد

ادم:الوو ، هلا هلا وغلا بالحب كله
....:هلا حبيبي شلونك؟
ادم:بخير يالغالي انت شلونك؟
....:بخير الحمدلله
ادم:صقر ، وش فيه صوتك

ريم سمعت اسم صقر ولفت على ادم ، وادم ابتسم

ادم:يالله ، لاحول ولاقوة الا بالله ، انا لله وانا اليه راجعون ، ربي يغفر لهم ويرحمهم ، المفروض ما تبكي او تحزن ، ان شاء الله كلهم شهداء عند ربنا
صقر بحزن:ليتني معاهم
ادم:صقر ، افا عليك وش هالكلام ، بعد عمر طويل ان شاء الله - وبهمس - تبي تكلم ريم؟
صقر:هي جمبك
ادم:اي شوي
صقر:......اي اعطيني اكلمها
ادم:طيب بفصل وادق لك علشان انا معي رصيد كثير وابي اخلصه
صقر:طيب

وقفل منه

ادم ابتسم:ريم ، خذي الجوال ، اتصلي على اول رقم ، يبي يكلمك
ريم:مشكووووور

واخذته وهي مدمعة ، زمان لها ماسمعت صوته ، ودقت عليه مع دقات قلبها وفتح الخط

صقر بتعب: هلا حبيبي ، هلا ياخوي
ريم نزلت دموعها:صقر
صقر استوعب انه يكلم ريم :هلا ياقلبي هلا حبيبتي ، شلوونك
ريم:مششششتاقة لك موت
صقر:افااا وانتي اخت صقر تبكين ، يلا امسحي دموعك ، تراهم غاليين
ريم زادت بكى:ما اقدر ، ابي اشووفك
صقر وجعه قلبه على اخته الصغيرة:افااا ياقلبي ، ريومتي ، انتي الكبيرة والعاقلة ، والقوية ، صح
ريم :اي
صقر ابتسم وكلمها باسلوبه الي يحسها فيه طفلة :ريمي ، عندي لك خبر يسوى كل العالم ، خبر مااااااااارة حلوو ، بس بشرط توقفين بكى اقوله لك
ريم ابتسمت ومسحت دموعها ببراءة: خلاص خلاص ما ابكي ، مسحتهم
صقر:حبيبة قلبي ، خلود جاها واحد وطلبها ، هو يكون ولد اخو زوج خالتي ، اسمه وسام ، اتذكر كان يلعب معك وانتي صغيرة
ريم فرحت:اللله منجد ، ايه اتذكككره ، كان يجيب لي حلاوة وكذا دايم
صقر:هههههههه اي هذا هو ، وهي وافقت ، ابغاكي تخلصين امتحانات وتروحين لها
ريم:ان شاء الله ، بكلم خالتي وبكلمها واشوف متى
صقر:طيب ، ما ابي اطول علشان عيب مو من رصيدي ، يلا سلمي عليهم اذا كلمتيهم ، احبك
ريم: ان شاء الله ، وانا بعد احبك

وقفلت منه واعطت الجوال لادم

ادم:هااا ، وش اخباره؟
ريم ابتسمت:بخير ، ابشركم اختي انخطبت ، بس ما ادري متى الملكة ، بكلمها وبشوف
البنات:بنجي معك
ريم:طيب دقيقة

ارسلت ريم لخلود مسج ، وكلمتها ، وعرفت انه الملكة الخميس الجاي

ريم:الملكة مو هذا الخميس ، الي بعده
نور:ممممم بنشوووف الجدول
ريم:بنااات اقووول انا اروح وبس ، انتم خلكم هنا ، وان شاء الله تحضرون العرس
لمى:بسس .......
ريم:يابنات توكم راجعين من هناك ، مابي اكلف عليكم
لمار:شوفي بنوافق بشرط ، اذا كلنا ماعندنا شي الخميس نجي
ريم:ههههههه طيب


لكن لسوء الحظ كل البنات كان عندهم امتحانات ، وريم كان عندها امتحان الصباح ، كلمت المسؤولين وقالت هي مستعدة انها تقدمه يومين وتمتحنه علشان ظروف لها ، لكنهم رفضوا ، وبعد نقاش طوييييييل جدا ، وافقوا بشرط انه اذا تاخرت عن امتحانها الي بعده بيحرمونها من الفصل ، ووافقت ، كلمت صقر وقال لها انه بيرسل الطيارة الخاصة حقته ، الي كانت هدية من الرئيس ل صقر علشان خدماته ، وقاله يتصرف فيها مثل ما يبي هي له ، ووافقت ريم وجهزت اغراضها




" امريكا - بوسطن - المطار"


كُلنـآ سَــنكـون بخيـر لوِ تجآهلنـا شيّء ، اسَمــ?ْ `يِقُولون


وصلوا جود وغالية بالسلامة لامريكا ، وراحوا اخذوا تاكسي لشقة البنات ، وهم متحمسين يشوفوهم ، وصلوا ودقوا الباب ، غالية حطت يدها على عين الباب وجود بس تدق ، ليييين سمعوا صوت وحدة معصبة وفتحت الباب بقوة

لمار:خييييييير .. وش هال........
استوعبت انهم جود وغالية
لمار فرححت وقفزت لهم:جووووووود وغلووووو الحمدلله عالسلامة

ضحكوا على هبالها ودخلوا الشقة وسلموا على البنات وجلسوا

جود:ها وش الجديد؟
لمار:ولاشي ، بس ريم ملكة اختها الخميس الجاي ، وبتروح بطيارة اخوها الخاصة
غالية:ههههههههه ياعمي ، كشششخة الاخت
ريم:هههههههه فديته صقوري
جود وهي تتثاوب: بنات بروح انام مانمت كل الرحلة
غالية:الا وش صار لامك؟
جود:بالبيت ، رحت لها وكلمتها وقلت لها تجي هنا امريكا ، قالت لا ماني برايحة بلاد الكفار
البنات:ههههههههه ياحليلها
جود:هههههه ايه ، وطلال يشتغل وله بيت ، بينقلون له علشان اذا طلع الحج من السجن مايكون له حجة يهددني
نور:ان شاء الله بيترككم
لمى:جود ممكن ، نسالك ، شسمه
جود:تبون تعرفون القصة؟ والسبب؟؟
غالية:ليه ابوك قالك؟
جود:ايه ، لمن طلعتي انتي تجيبين لي اغراض ورحتي السوق ، رحت له ، وكلمته
غالية شهقت:يا مجنونة رحتي لابوك بالسجن؟
جود:ايه كنت ابي اعرف السبب باي طريقة
غالية:وعسى ما لمسك
جود:طبعا لا ، كانوا رابطين يده بالكلبشات (الاصفاد) ، وبس ، وكلمته
لمار:طيب وش قالك؟
جود:القصة ومافيها ، انه بيوم وانا ولادتي ، ابوي ، كان يبي ولد ، وامي استسلمت للامر الوقع اني بنت ، هو عاد تحمل وقال مو مشكلة البنات بعد بركة وكذا ، المهم ، للاسف ابوي من النوع الي يسمع من الناس ، ويصدقهم ، وهم خذوه على قد عقله ، وطلعوا علي كلام ، ان البنت ماتشرف البيت ، وسمعته تروح اذا عند العيلة بنت
البنات انصدموا:منجدك!!
نور:اخرتها ابوك طلع عقليته من العصر الحجري؟؟
جود تبتسم باستهزاء:مو بس كذا ، سوو فيني شغلات ماترحم ، تخيلو يجيبون لنا ولد ، صديق طلال او خالد ، ويوهمون ابوي انه انا رميت حالي عليهم
البنات شهقوا:تقصدين....؟
جود دموعها نزلت الم:ايه ، وكان يضرب امي ، لانها جابتني ، وبعدها صار يضربني ويستقوي علي ، ويهددني بانه اذا قلت شي بيطلق امي ، وانا صبرت علشانها ، وكل مرة اهرب عند غالية ، يتركني كم يوم ، وبعدها يجي على باله يعذبني ، بس لاني بنت فوزية .

البنات صاروا يبكون وضموا بعض ، صاروا يهدون نفسهم ويهدون جود

لمار وعيونها مدمعة: بنضل معك ، ماراح نخلي احد ياخذك مننا
غالية: ولانخلي احد يلمسك ابدا
نور:ولا يأذيك
جود ناظرتهم: ربي يخليكم لي ولايحرمني منكم



" السعودية - الشرقية "

بعد مرور اسبوع


خلود: هههههههه روز ياكلبة خلاص
روز ميتة ضحك:هههههههههههه وربي انتي نكتة
خلود تضربها بالمخدة:بسسس بسسسس وربي اناديلك صقر
روز حطت يدها على قلبها:ياليييييييت ، يالبييييه بس
خلود:ههههههههه ذابت البنت ، روز ، قوليلي حبك ل صقر وعبري عنه
وكانت خلود تسجل بجوالها بدون ماتدري روز
روز بهدوء جلست تغني :


لو بس تعرف بغيبتك شو صار
جنيت وطعم الثلج صاير نار

مين اللي غيرك بالدني بيخليني دوب
انت اللي فيي بتعتني غيرك ما بدي قلوب

يا وج الخير عليي يا مخلي ليلي نهار
قصتنا أسطورية بيحكوها كبار صغار

مين اللي غيرك بالدني بيخليني دوب
انت اللي فيي بتعتني غيرك ما بدي قلوب

ما بدي منك اشفى ومني ما رح اشفيك
من خوفي عيونك تغفى وعني الغفى يلهيك

مين اللي غيرك بالدني بيخليني دوب
انت اللي فيي بتعتني غيرك ما بدي قلوب



خلود ابتسمت وسكرت التسجيل:ياعيني عالحب
روز ابتسمت:ماتدري حبي له ، مايكفي هالبشر كلهم
خلود:ههههههه خطيرة
روز:ااااه بس ، متى تمر هالسنة ونص
خلود:هانت حبيبتي ، بتمر ان شاء الله ، وبتشوفينه
روز:ايييه ياليييت ، الحين يلا قومي تجهزي وسام جاي
خلود ارتبكت:هاا ، ليش اجهز نفسي
روز:وش ليش ، بتشوفينه ، بيشوفك

وقاموا يشوفون لبس لخلود ، لانها ماجابت لبسها معاها ، وتقريبا روز نفس جسم خلود

روز:ها اختاري انتي وروحي بدلي وورجيني
خلود:طيب

ودخلت غرفة التبديل ، وبدلت وطلعت

خلود:ها كيف؟
روز رفعت حاجبها:مثل مشرفة المدرسة الي يكرهونها البنات وهي تقول اظافرك طوال ، مريولك وسخ ، شرابك طويل
خلود استاءت:يالله منجدك
روز:هبلة ، تنورة وبلوزة ، اكششششخي
خلود:روز لاتتنسين عمري 33
روز:ايه عادي ، هذا يمنعك تكشخين يعني؟ افاا وين خلود الذويقة
خلود بحزن:راحت زمان اختفت
روز راحت عندها:خلود حياتي شفيك
خلود: ابي احد ، وربي متوترة

وجلت تبكي ، روز ضمتها ، انتبهت انه احد دخل من الباب واشر لها تسكت

روز ابتسمت:افااا ، يعني انا ما اكفي؟
خلود بعدت ومسحت دموعها:لا ياقلبي انتي تكفين وتوفين بس .. تمنيت صقر او ر ........

حست باحد يسكر عيونها بيدينه

خلود ابتسمت:هههههه خالتي كبرنا على هذي الحركات
....: من متى صار اسمي خالتي هههههههه
خلود انصدمت:ريممممم !!

وفكت يدها والتفتت لها

ريم:عيوووونها
خلود ضمتها بفرحة كبيرة:ههههههه شلون جيتي
ريم:اجي زحف لعيووونك

وضمتها مرة ثانية وهي فرحانة ، كانت تتمنى صقر كمان ، بس تذكرت انه يؤدي واجبه الوطني ، ودعت ربها ، انها تقدر تقنع وسام انه يأجل العرس لين رجعة صقر ، وخافت وسام ما يوافق ، دمعت عيونها على الفكرة

ريم:بنت ، الووو اكلمك ، ليه الدموع
خلود بكت:خايفة ، خايفة صقر مايحضر زواجي
ريم:لا ياقلبي ان شاء الله بيحضره

دخلت ام روزان وراحت ضمت خلود ، حست انها محتاجة حضن ام وخلود ماصدقت وصارت تبكي من الخوف والتوتر ، وحست بامان بحضن خالتها ، كانها امها

ام روزان وهي تمسح على شعرها: افااا ، خلود حبيبتي ، مو انتي القوية ، ماربيتك كذا ، ابيك اقوى
خلود بألم وبكى:ابي امي ، ابي ابوي
ريم ضمتها وبكت معاها:حبيبتي خلووود ، انا لك كلك
ام روزان:ريييييم جبتك عون صرتي فرعون
ريم ضحكت بين دموعها:ههههههههه مدري تاثرت خالتي
ام روزان بحنان:يمة ، ناديني يمة
خلود ابتسمت:احلى ام بالدنيا
روز بوزت:وانا
ريم:انتي روحي لصقور
روز رمت نفسها على السرير :يالبيييييييييه
الكل:هههههههههههههه
ام روزان:يلا تجهزي ، بعدين وش هاللبس ، كانك مدرسة
روز:ههههههههههههههههههههه وربي قلت لها
ام روزان ابتسمت:يلا البسي شي حلوو وتعدلي
خلود:ان شاء الله خالتي

وطلعت ام روزان وبقوا الثلاثة يختارون لبسة لين اتفقوا على وحدة


" امريكا - بوسطن"


يستـــطيع الانــسان أن يكــــتب كلــــــمات حـــب جمـيلة ... ولـــكن أجـمل مـا في الحـــب ليست الكلــــــمات .. ولكـــــنها المــــــواقف


كانوا الشلة بالجامعة وجالسين ، الي يدرس ، الي يسولف ، الي يحب مع حبيبته

رعد:يا اخوان ارحمونا ، عزابية ، مانبي نخرب
فيصل مسك جزمته: تسكت ولا شلون
رعد :حيواااان
فيصل ابتسم:طالع لك
مشعل:تصدقون ، وربي ريم لها وحششة
سليمان : اي ، عاملة جو
ادم:خليها تنبسط شوي ، طول الاسبوع مرتبكة ماتدري وش تسوي
نور:حبيبتي ريم ، احبها هالبنت
لمى:تحسينها على نياتها
مشعل:وطفلة
فيصل:وفرفوشة مرة
لمار:بقولها انك تحشون فيها
فيصل:هههههههههه مابتعطيك وجه ، ملكة اختها اليوم
غالية:ياليتها ملكة بعد المسكينة ، مافي اغاني ولاطقطقة ولاشي ، امها مالها مدة متوفية
الكل:رحمة الله عليها
ادم:امين ، الا طوني وجوزيف عزمونا على مطعم يهبل اليوم
مشعل:ايييييه ، زين وربي طفشت من الدراسة
غالية وجود يتهامسون
جود:هااا
غالية:ابي اعتذر له ، مدري شلون
جود:ممممم ، دقيقة افكر لك بطريقة
غالية:طريقة ايش ، خلاص انسي
جود:انتي وعدتيني ، اجل قولي له بكلمك على جنب
غالية بجزع:لالالالالا مسسسستحيل
جود:هههههههه ماراح ياكلك
غالية:لا الله يخليك
جود:اجل اليوم بالمطعم بنفكر ب حل
غالية:طيب
مشعل:جوعااااان ، ابي اكل
ادم:ولد وين حنااا
سليمان:هههههههههههههه اكلت هوا
مشعل:خلاص بسكت

كان شكلهم يضحك ، مشعل جالس على الكرسي ومادد رجله على الكرسي الي قدامه ، فيصل ولمار كانوا جالسين جمب بعض على كرسي طويل شوي ، ادم ونور جالسين قدام بعض ، غالية وجود ولمى جالسات جنب بعض ، سليمان جالس عالعشب متمدد ومركي نفسه بيدينه من ورى وكل شوي يسرق نظرة لغالية ، مشتاق لها ولصوتها ، من جو امريكا ما كلمته ، وهذا الشي كاسره من داخل

كان ادم لابس بنطلون اسود جينز وبلوزة نص كم بيضا عليها كلام بالازرق والاسود ، وجاكيت جلد اسود ماكان لابسه علشان الجو كان حلو ، اما فيصل لابس بلوزة زرقا و بنطلون جينز اسود وكان يجنن ، قرر يتكشخ بالثوب بالليل يفاجئ لمار لانه ماشافته قبل بالثوب ، اما مشعل كان لابس جاكيت بيج وتحته قميص ابيض ، وبنطلون ااسود ، سليمان كان لابس بنطلون مايل للرمادي وبلوزة مخططة بالعرض اسود ورمادي لها طاقية من ورى ولابس طاقية سودا حقت الشباب ، والنظارات حاطهم ب مقدمة البلوزة ، رعد كان لابس بنطلون ازرق فاتح ، وقميص ازرق فاتح فوقه بلوزة بيج والاكمام وقبة القميص مبينهم ، اما البنات لابسين نقاب وعباية الا غالية وجود ، غالية كانت لفة الشالة حقتها جديدة وحلوة ، جود كانت لابسة بنطلون اسود ، فوقه بلوزة بيج منقطة نقط سوداء ، وعليها جاكيت رسمي رمادي



مشعل ناظر ساعته:يلا سلام شباب ، عندي محاضرة
فيصل:انتظظظظر بجي معاك
مشعل قام:يلا انتظرك
فيصل:لولو ، اخلص محاضرة وارن لك اوك
لمار ابتسمت:اوك
فيصل همس لها:احبك موت
وقام قبل مايتهور اما لمار استحت وراحت جلست عند البنات
جود:يه لماار هنا ، غريبة ماشفتك
لمار ضربتها على الكتف:حيواااانة
لمى غمزت لها:مشغولة من فصول
لمار مثلت العصبية:فصووول وجهك ، اسمه فوفو
البنات:ووووعععععععععع فوفو
لمار:هششششش فضحتوووووووني
البنات:ههههههههههههه

وجلسوا يستهبلون على لمار وشوي تعصب شوي تستحي وهم مبسوطين لحب فيصل ل لمار



ايش توقعاتكم لابطالي؟؟


JoooDy7



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 03:50 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.. أُحبٌك يا مَن تَسكُنينَ دَمي ..


الـــــــــــــــــــــــ ــ ـــــــــ11ـــــــــــ ـــــــــــأأأأأأأأأأأأأأ أرت



" السعودية - الشرقية "


الحبيب ليس من يبهرنا من اللقاء الأول، بل من يتسلل داخلنا دون أن نشعر، وكأنك فجأة تكتشف، أنه هو الهواء الذي تتنفسه


روز:خلود جاهزة حبيبتي
خلود اخذت نفس:ايه
ريم ضمتها:حبيبتي لاتخافين عمو وسام كان دايم يجيبلي حلاوة وهو مرة طيوب
خلود:ههههههههههه واذا اعطاك حلاوة صار طيوب
روز:ههههههههه عاد وسام يموت بالاطفال
خلود:ايه

دخلت ام روزان ومعاها الدفتر ، هنا خلود بدأت من جد تهدي نفسها وسمت بالله ووقعت
البنات:كولولولولويشششششش ، الف الصلاة والسلام عليك يا نبي الله محمد

ام روزان اعطتها الجوال :خذي
خلود اخذت الجوال :الوو
صقر ابتسم وبفرحة:مبروووووك الف مبروووك ياروح اخووك
خلود بتبكي:صقررر ابيككك
صقر:افااااا خلوودتي تبكي ، لا ياقلبي لاتبكين
روز:بنت بيخرب المكياج امسكي نفسك
ريم:ايه ترى تعبنا
صقر:ههههههههههههه سلمي لي على روزانتي وعلى المطفوقة اختك ، والف مبروووك ، واوعدك ياقلب وروح وعيون صقر اني اجي بنفسي ، وبيدي اسلمك للمعرس
خلود ابتسمت:ههههههه حبيبي انت
صقر:يلا ياقلبي ، سمي بالله واطلعي ، وراوي الناس من هيك خلود بنت باسم ال .... الي الكل يرفع راسه باسمها

خلود تشجعت لمن كلمت صقر وارتاحت انه بيجي لعرسها ، بس باقي الخوف الاكبر من موافقة وسام

كلمته وقفلت منه ، رن جوال ريم وفتحت سبيكر

البنات:الف الصلاة والسلام عليك يا نبي الله محمد ، كولولويشششششش الف مبرووووك خلووووودتنا
خلود:هههههههههههه يبارك فيكم يا بنات تسلمولي حبيباتي
نور:الف مبرووووك خلودتي ياقلبي ، اوعدك اكون بعرسك ، لو انه وش يصير هنا لاجي عندك ، ولو على موتي
خلود دمعت:نور اشتقتلك
نور:ياقلبي انتي ، وربي انا بعد ، لاتبكككككين لا اكفخك
خلود:ههههههههه اوكي ماراح ابكي
ريم:يلا بسكر ، بتقابل المعرس
البنات:باااااااي
وسكروا
خلود:ههههههههه ياحليلهم البنات
روز:يلا سمي بالله

كانت خلود لابسة فستان سمبل ، طويل ، لونه يجي بيج وعلى الخصر زم ستراس رمادي ، بدون اكمام بس فيه على الكتف نفس الزم الي على الخصر ، ومرجعة شعرها لورى تسريحة بسيطة وبف من قدام حلو وصغير ، الميك اب ظل اسود خفيف وبيج فاتح ، وروج زهري يجننن ، مع جسمها طالعة ملكان

نزلت خلود علشان تسلم على ام زوجها وخواته الي هم بنات عم روز ، وسمت بالله ودخلت بخجل

خلود:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ، الف مبروك ، ما شاء الله تجننين
خلود استحت اكثر
ام روزان:تعالي يابنتي سلمي على ام زوجك

خلود راحت بخطوات واثقة وهي تتذكر كلام صقر ورفعت راسها وناظرت لهم ، ارتاحت ، شافت نظرات طيبة وحنان من ام المعرس

خلود:هلا خالتي ، نورتي
ام وسام:بوجودم حبيبتي ، لا اله الا الله ما شاء الله ، اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
خلود بخجل:عليه الصلاة والسلام
ام وسام:اجلسي يابنتي

خلود جلست جمبها وتكلمها ، لين ما جا ابو روزان وناداها

ابو روزان:خلود
وراحت له من ورى الباب:لبيه عمي
ابو روزان:يلا يابنتي ، المعرس يبي يشوفك
خلود اخذت نفس للمرة المليون:ان شاء الله عمي

ونادت روز و ريم يهدونها

خلود:مين بيدخلني؟
ام روزان:انا حبيبتي
خلود:ايه خالتي الله يخليك ، لاتتركيني
ام روزان بحنان:حبيبة قلبي ، اكيد ماراح اتركك
خلود ابتسمت مطمئنة
ريم همست لروز:اراهنك انها بتتركها معاه
روز:ههههههه اكيد بتتركها معاه

وسموا بالله و دقوا الباب ودخلوا




" امريكا - بوسطن "


إن تجلجل في قلبي حب
جال في قلبي قصيده
أنت فيها بيت شعري
وأنت نظراتي البعيده
وأنت أهلي وأنت ربعي
وأنت أحلامي السعيده
وأنت نبضة في حياتي
صوب دنياي الجديدة
أنت نبراتي وصوتي
وأنت عنوان القصيدة


بعد الجامعة ادم اخذ نور لمطعم يتغدون و لمار وفيصل بعد ، اما الشلة راحوا لمطعم ثاني

مشعل:ها وش تطلبون؟
سليمان:انا ابي برغر ، يشهي حقهم
مشعل:انا طفشت من البرغر ، ابي شي جديد
رعد:طيب البنات وش تطلبون
لمى:على ذوقكم ابي الي تبونه ، بس شي جديد
غالية:شوفوا هنا فيه وجبة فيها اصناف مختلفة
جود:ايه ، 4 وجبات مختلفة بسعر واحد
مشعل ناظر المنيو:ايه حلوو
رن جوال سليمان وطلعه وابتسم ورد :هلا بحياتي ، هلا بالقلب ، هلا فديتك
....:شلونك حبيبي
سليمان:مشتاق لك وربي يالغالية
....: حبيب امك انت ، شلونك ، تعبان ياقلبي فيك شي؟
سليمان ابتسم:" يالبيه ، ربي مايحرمني منك ، انتي الوحيدة الي تحسين فيني " .. لا يما مافيني شي ، هذاني قاعد مع الشباب اتغدا
ام سليمان:وشلون مشعل؟
سليمان:مشعل بخير يمة
ام سليمان تكح:الحمدلله
سليمان خاف:يما فيك شي؟؟
ام سليمان:لا ياقلبي لاتخاف كحة وتروح
سليمان:وين سحر عنك؟
ام سليمان:نايمة ، خليها مرة تعبانة من الدوام
سليمان:طيب يما كذا مايصلح لازم يكون احد معاك
ام سليمان:يا حبيبي يا يما لاتخاف ، انت طمني عنك ، تاخذ ادويتك؟
سليمان:ايه يما الحمدلله
ام سليمان:سلم على مشعل ، وانتبهوا على نفسكم ، وابد لاتنسى الادوية
سليمان ابتسم:لاتخافين ياقلبي ، فأمان الله ، ربي يحفظك ويخليك لنا
ام سليمان:مع السلامة

وسكر وهو فيه قلق لامه ، بس دعا ربه انه يحفظها ويشفيها

سليمان:امي تسلم عليك
مشعل:ربي يسلمها شلونها؟
سليمان:بخير ، فيها كحة بس بتروح ان شاء الله
مشعل:وين سحر عنها؟
سليمان:نايمة تقول امي تعبانة من الدوام
مشعل:ايييه ، الله يصبرها
سليمان:امين

وطلبوا كل واحد طلب ، وجلسوا ياكلون وخلصوا ، جو لهم ادم ونور وفيصل و لمار ، وشوي جو جوزيف وطوني وجلسوا معاهم

جوزيف:ليك ليك ، وينى ريمو؟
مشعل ابتسم:بالسعودية ، ملكة اختها اليوم
طوني:شو هي؟
الكل:هههههههههههههههههههه
ادم:هههههههه يعني خطوبة يا جاهل ياعدو نفسك
جوزيف:إي إي فكني من حكمك وامسالك (امثالك)
ادم:ههههههههههههه
غالية انتبهت لوجه سليمان كانه مخنوق وخافت:سليمان

لفوا على سليمان وشافوت يبي ياخذ نفس مو قادر وبسرعة طلع مشعل رذاذ الربو واخذ سليمان نفس طويل وبعدها ارتاح

ادم:بسم الله عليك
رعد:ما اكلت دواك بعد الاكل؟
سليمان هز راسه لا
مشعل عصب:ليشششش ، علشان امي تموت قهر عليك
سليمان بعد ما اخذ نفس:انا بخير ، مافيني شي
نور:ياجماعة اهدوا واذكروا الله ، الحمدلله مافيه شي
سليمان ناظر غالية:مشكورة
غالية:مافي شكر على واجب
سليمان:بروح الحمام شوي
مشعل:اجي معاك
سليمان:لا مو ناقصني حليب ماما
الكل:ههههههههههههههه
مشعل:بالطقاق
سليمان ابتسم وراح للحمام
جود همست ل غالية:هذي فرصتك ، لمن تشوفينه طلع على طول استاذني وكلميه
غالية:مجنونة لا
جود ناظرتها بعصبية وبهمس:روحي بسرعة

غالية قامت واستاذنت بتروح الحمام وسافت سليمان طلع ، وقفت ، ماتدري وش تسوي ، سليمان شافها وتوجه لها

سليمان:غلووووو ، فيك شي؟
غالية:ها .. لا .. اي
سليمان ابتسم ابتسامة تجذب:اجل شفيك؟
غالية:وو .. ولاشي
سليمان:اذا محتاجة شي قوليلي
غالية:اي بس .. شسمه .. كنت بقول ........
وسكتت ماتدري وش تقول
سليمان قرب شوي ورفع راسها بيده من ذقنها:ناظريني
غالية ناظرته وهي متوترة مرة :انا .. انا .. اسفة
سليمان: على وشو؟؟ بالعكس انتي انقذتيني هناك
غالية نزلت راسها:انا .. اقصد .. يوم .. يوم المستشفى

سليمان ابتسم وفرح فرحة عمره من داخل ، يعني غالية ماتكرهه ، يعني ماهي حاقدة عليه

غالية شافته سكت افتكرت انه مازال زعلان وكانت بتروح ، بس سليمان بدون شعور مسك يدها ولفها لعنده

سليمان:وين؟؟
غالية دمعت:ابي .. ارجع الطاولة
سليمان رفع راسها:وليش الدموع؟
غالية ناظرت يدها وسليمان انتبه وسحب يده بهدوء وحطها بجيبه :غلوووو ، خلاص مابي دموع "حرام تعذبيني انا ماصدقت انك ماتكرهيني" .. خلاص كل واحد راضي عن الثاني اوك
غالية ابتسمت:اوك
سليمان فرح لابتسامتها :يلا نرجع
غالية:اي يلا

ماكان يبي يرجع ، كان يبي يخطفها لمكان ثاني ، يوديها لعالم ثاني ، يحسسها بالامان ، يبي يقول لها كل شي بقلبه ، من يوم ما طاحت عيونه عليها ، وهو يعشقها ، يبيها بالحلال ، يبي يوم تكون فيه حليله له ، وملكه ، وقتها يقدر بدون قيود ، او اي مانع من اي احد ، يعبر لها عن الي داخله




" السعودية - الشرقية "


انت العزيز انت
وانت المهم انت
انت اغلى ناسي كلهم
قلبي واحساسي معاك
لا تظن قلبي عندهم
مشيت في كل الدروب
ومرت على قلبي قلوب
بس انكتب اني اذوب
واختارك انت بينهم
اخذتني مني اليك
حببتني بجنون فيك
الله عليك الله عليك
اشرقت وغابت شمسهم



كان جالس ينتظرها ويفكر :"شلون شكلها ، خالتي تقول مزيونة ، يالله ، منجد كبرتي وحلويتي يا خلود ، اذكرك زمان ، تهبلين ، كل شي فيك يتفجر انوثة ودلع ، ياارب ان كان هالزواج خير لي يارب يسره ، يارب يسر لي زواجي منها يارب"




*تعريف بالشخصيات*



ابو وسام (سعود) : رجل كان على قد حاله ، حظه بالدنيا اغبر واسود ، كل ما جا يمين تجيه الدنيا شمال ، والعكس ، بس كان محظوظ ب ام وسام ، وعرف قيمتها وقال هذي هي حظي الحلو ، بعدها انفتحت رزقته وانفتحت له ابواب السما ، والحين صار تاجر كبير معروف بالسوق ، يشكر الله دائما انه اعطاه زوجته ، ويحبها موت ، ويحب اولاده كلهم ، 58 سنة ، طويل ، له لحية ، يحب يعتني بنفسه

ام وسام (سلمى) : ربة بيت طيبة وحنونة على الكل ، دايم تدعي ل وسام بالزوجة الصالحة لين شافت خلود مرة ، وكلمت وسام عنها ووافق ، ومرة فرحانة ب خلود ، لانها تعرفها من صغرها ، 55 سنة ، تحب كمان تهتم بنفسها ، لكن جمالها انوثي يخليها اصغر من عمرها ب 30 سنة ، واحيانا تحب تتدلع على اولادها ، مهتمة ب رشاقتها ، ومظهرها علشان زوجها مو علشان الناس ، اقصر من ابو وسام بشوي ، شعرها بني فاتح ، عيونها عسلية ، بشرتها سمرا بس صافية مرة


وسام: اكبر الاولاد ، وسيم جدا ، وشكله يجذب ، حبوب وطيب وحنون لكن فعلا لمن يعصب لا احد يكلمه ، لانه يقول كلام بدون شعور وممكن يجرح ، مدير شركة مأسسها هو لحاله ، تختص بالنقل والشحنات ، شعره بني فاتح ، يحب يهتم فيه ، عنده غمازة في ذقنه ، ابتسامته ابتسامة هوليوود طبيعية جدا ، وسماره جدا خفيف ، عيونه رمادية على جدته كانت كندية ، يجنن ، ومزوح وفرفوش 35 سنة


سمية و سامية :توأم مشاغب مرة ، ما يهدأون ابد ، يحبون يعلقون وينكتون ، بس وقت الجد ، عن 10 رجال ، تربوا على يد اخوهم الي علمهم القوة ، وانهم ياخذون حقهم ومايسكتون لا ، شعرهم اسود ، سمية شعىها قصير وفكتوريا ، سامية شعرها طويل وقصتها على جبهتها تجنننن ، نفس اخوهم سمارهم خفيف ، عيونهم عسليات ، ضحكتهم تجنن 20 سنة يدرسون بنفس الجامعة ، سمية ادب انجليزي ، سامية كيمياء


دخلوا ام روزان و ام وسام و خلود عند وسام ، وسام ناظرها وانبهر بالجمال الي قدامه ، يمكن مو خلود الي زمان بس احلى ، انوثة تجنن ، ومشيتها الدلوعة ، يحسها رقيقة وتجنن ، وقف وراح لهم

وسام باس راس امه:منورة يما
ام وسام بحنان:ياقلب امك الف مبروك ، تتهنوا ، ما شاء الله تبارك الرحمن ربي يحفظكم يارب
وسام ابتسم:تسلمين يما
ام روزان:الف مبروك ياولدي
وسام نزل راسه:يبارك بعمرك خالتي
ام وسام:يلا علشان تلبسها الشبكة والخاتم
وسام:ايه

ولبسها الشبكة وهي مازالت مستحية منه ، ومنزلة راسها ، وهو ميت عليها وخاق معاها لاخر درجة ، وكل شوي يبي يقرب منها علشان يشم ريحة عطرها لي تدوخ ، واخيرا لبسها الخاتم وباس يدها ، هنا قلب وجه خلود احمر وضحكوا عليها وهو ابتسم ، لبسته الخاتم بيد ترجف وبعدها خلصوا

ام روزان:جبنا لكم مصورة ، علشان كذا تاخذ كم صورة لكم
وسام:ايه ماعليه ، عروستنا تستاهل
ام وسام:يلا عن اذنكم بناديها لكم

وطلعوا ، خلود هنا قلبها بدا يدق ، خصوصا انها شايفة وسام لسا واقف قدامها ، قرب منها ورفع راسها ، ناظرته ، ناظرت عيونه وسحرت فيهم ، فيها شي يجذب

وسام ابتسم:شلونك خلود
خلود بحيا:بخير الحمدلله
وسام بهمس:ماتغيرتي ، نفس خلود الحلوة الجذابة الي اعرفها
خلود:ليه ، تعرفني؟؟
وسام : ههههه اكيد اعرفك ، ماخذة قلبي منذ الصغر
خلود استحت
وسام:خلود ناظريني

خلود ناظرته وشافت الحب بعيونه ، شافت العشق الي عمرها ماشافته ، وجا ببالها الزواج ، وصقر ، نست كل هذا معاه وعبست وجهها

وسام:هههههههه ليه ليه الوجه هذا
خلود وهي مرتبكة وتلعب باصابع يدينها:ممكن اكلمك بشي
وسام:امريني ياقلبي ، انتي امري وانا انفذ
خلود بحيا:ما يأمر عليك عدو ولا ظالم ، ممممم ، بالنسبة لل ... للزواج
وسام:وش فيه؟
خلود:انت تدري ... انه صقر اخوي .. بالعسكرية
وسام:اييييه صقور ، زمان عنه
خلود ابتسمت:اي
وسام ناظرها: حبيبتي ، لاتخافين ، متى ما جا صقر ، بنسوي العرس
خلود بفرحة:جد؟
وسام:افا عليك ، كل شي عشان هذي العيون يهون

خلود ضحكت بحيا ووسام ميت عليها

وسام:يا ارض احفظي ماعليكي
خلود:ههههههه مشكور ، احم

ووقفت

وسام:وين؟
خلود:بروح اجيب لك شي ، تشربه يمكن عطشان او شي
وسام مسك يدها وجلسها:ههههههه فيه موية هنا لاتتعبين نفسك
وجلسوا يتكلمون وتبادلوا الارقام وقال بيكلمها الليلة



" امريكا - بوسطن "


دخيلك يا بعد روحي ..
لا جيت اتنام .. تذكرني ..
تذكر إن في واحد يحبك حيل..



بالليل كلهم تجمعوا بس باقي فيصل وادم وسليمان ماجو

نور:وين الثلاثة المرح؟
طوني:هههههههههههه ادم ئالي اننون (انهم) بالطريئ
لمار:طيب دق عليهم يمكن صارلهم شي لا سمح الله
جوزيف:ماتخافي ، هنن (هم) بخير

دخلوا الثلاثة وهم متكشخين اخر كشخة ، ومضبطين السكسوكة ولابسين الثوب والشماغ ، وشكلهم كان يهبل مرة

ادم ابتسم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام

وجلسوا ادم و فيصل بجنب نور و لمار ، سليمان جلس جنب مشعل

مشعل:لا عاد كذا خيانة
رعد:منجد ، ليش هالحركة
ادم:فيصل قال بيلبس شماغ وثوب قلت ليش لا ، وسليمان قال يبي ، انتم كنتم هنا
رعد:غششش هذا
مشعل:ايه غش مابي العب
الكل:ههههههههههههههههههه
طوني:ههههههه لبسكن حلو كتير
جود ابتسمت:حيا الله الربع
فيصل رفع يده:حياك اختي هلا وغلا
سليمان بالمصري: والله منورين يا قماعة

ضحكوا على كلامه وجلسوا يتكلمون

لمار بهمس:ادعس وش هالكشخة
فيصل بحب:كشختي ل لمورتي وبس
لمار استحت
نور بهمس لادم:وش مسوي ، معرس ياقلبي
ادم:يالبيييه ، انا معرسك ان شاء الله
وغمز لها
مشعل:ها متى العرس
ادم:هههههههههههه خليني اتخرج ، وتشووف احلى عرس
مشعل:ايه ، اقطع يدي من هنا اذا فيه عرس
ادم دور شي يضربه ب مشعل مالقى ، ومشعل ميت ضحك عليه
طوني:ياجماعة ، بدي اطلب منكن شي
الكل:امر
طوني:اتضلوا هيك على طول ، رفئة وبتجننوا ، ومافي شي ، ومافي حدن راح يفرئكون ابدا ابدا ، وعد؟
الكل:وعد
طوني:بهالمناسبة بدي ارئوص (ارقص)
الكل:هههههههههههههههههههه
طوني:هههههههه لييي عم تضحكوا ، عم إحكي عنجد انا ، بدي إرئوص
مشعل:حبيبي طوني ، تعال نرقص انا وياك ، ما حدن عاطينا وش يا ئلبي
طوني: ههههههههه مو لابئلك

وقام طوني وتوجه للبنات

طوني:جود
جود ناظرته:ايوة
طوني مد يده:تسمحيلي برئصة معك

جود قلب وجهها احمر والكل ضحك عليها وصفقوا لهم ، قامت جود معاه ، كانت لابسة فستان طويل لونه تركواز ومن عند الكتف له يد وحدة والكتف الثاني ماله اكمام ، واليد جاية مع ستراس اسود وابيض ، وكان الفستان دانتيل ، مع شوز كعب "مكرمين" خفيف ابيض و شنطة صغيرة بيضا

راحوا للمسرح ورقصوا رقصة هادية على انغام موسيقى هادية

ادم همس لجوزيف: طوني مو عنده حبيبة؟
جوزيف:اي بس تركا
ادم:افا ليش؟
جوزيف:خانتوا مع رفيئو
ادم عبس:اخسسس ، مو رجال ابد
جوزيف:مين؟
ادم:الي راحت له بدل طوني ، وربي هالبني ادم ، احبه موت ، احسه مسكين وطيب
جوزيف ابتسم:إي طوني مافي منو
ادم: انا شاك انه معجب ب جود
جوزيف:شو عرفك؟
ادم:هههههههههههه والله منت داري عنه ، ليل نهار يطالعها ونفسه يكلمها ، والحين جته الفرصة ، عاد ربنا يستر
جوزيف:إي الله يوفئو مدامو بحبى ، لانن تنيناتن (اثنيناتهم) حلوين مع بعضون
ادم ابتسم:اي يهبلون ناظر لهم

جوزيف ناظر لهم وشافهم مندمجين بالرقص ويتكلمون وابتسم ، ابتسم على حب صديقه الي مهما عمل ، مايقدر يرد له الجميل الي سواه طول حياته معاه

طوني:ليك عم يتطلعوا علينا
جود:ههههههه منجد؟
طوني ابتسم:إي وعم يحكوا عنا اكيد
جود بحيا:ليش؟
طوني همس لها:لانك نجمة بتلمعي بالسما اليوم ، عنجد جود بعمري ما شفت بنوتة هيك حلوة متلك
جود خجلت مرة وابتسمت:مشكور ، هذا من ذوقك
طوني ابتسم وكمل رقص : اي ، احكيلي عنك
جود:انا؟؟
طوني:لكن انا
جود:هههههه طيب يا ابو لسان
طوني:ههههههههههه ليك ليك عم تتطاولي عليي ، إي مافي مشكلي ، خدي راحتك
جود:ههههههههههههه ليك عم امزح
طوني:ههههههههههههههههه تؤبشي تؤبشي شو حلو الحكي منك
جود خجلت وضحكت:بتخليني اتكلم ولالا
طوني:هههههههه اي اي احكي لشوف
جود:مممم ، مثل ماتعرف اسمي جود ، عمري 20 سنة ، ادرس فنون جميلة ، دخلت التخصص لاني احب الرسم وهذي الشغلات ، مممم عائلتي هم امي ، اخواني طلال وخالد ، وبس ، وغالية اختي الي ماولدتها امي
طوني:اي الله يخليكن لبعض
جود:امين ، وانت؟
طوني: متل مابتعرفي اسمي طوني ، عيلتي بلبنان ، بيي وامي منفصلين عن بعضون ، عندي خيي واحد يلي هو جوزيف واسمو يوسف ، ديانتي كانت المسيحية ، بس لمن عرفت ادم ، وحبيتو كتير وحبيت كل شي فيوو ، حبيت الاسلام ، كيف التعامل وكيف كل شي ، حسيت براحة ادم لمن كان يصلي ويقرا قران ، طلبت منو يعملني كيف الاسلام ، والحمدلله هلا ، عم اقرا القران ، وعم صلي ، وكتير مرتاح بحياتي
جود ابتسمت:الحمدلله ، الاسلام نعمة نحمد ربنا عليها كل يوم
طوني:إي عنجد الحمدلله
جود:واهلك عرفوا انك اسلمت؟
طوني بهم:إي .. بعد ماكانت علائتي فيون (فيهم) كتير حلوة ، هلا ماعاد يعرفوني
جود:يالله ، كل هذا لانك اسلمت
طوني: هوي بصراحة اسلمت لسببين
جود:الي هما؟
طوني:اول شي ، لاني حبيت الاسلام وحبيت الديانة هي ، وحسيت انها الديانة الصح والاصح ، السبب التاني رح ئلك ياه ، بس توعديني ماتئولي لحدن
جود بهمس:سرك في بير
طوني همس:متاكدي انو البير مافيو حدا؟
جود:ههههههههههههههههه اي متاكدة
طوني:ههههههههههه عم امزح وليك ، السبب التاني هوي ........... مممم ......
جود:قول لاتخاف
طوني:ممممممممم..... انو .... اسلمت مشان .... مشانك
جود انصدمت:انااا !!
طوني بخجل:إي
جود ابتسمت:هههههههه ، ممممم ، والله حلو واحد يسلم علشان احد ، باخذ الاجر طول العمر
طوني:إي
وسكت
جود:تكلم شفيك؟
طوني ناظرتها:ممممم .. انا اسلمت لحتى إادر (اقدر) اني ..... اتزوجك
جود :ا....اناااا
طوني ابتسم بخجل:إي انتي ، انتي الصبية يلي بحبى ، وبتمناها لالي ، وليل نهار عم فكر فيا
جود ماقدرت تتكلم وهي مرة مستحية
طوني:جود ، بوعدك ، راح ضل حدك ، مراح اتركك ابدا ، بوعدك ، اني صونك واحترمك وادللك ، بوعدك اني اعطيكي كل الحب والحنان يلي بدك ياه ، وايا شي بتطلبيه ، انا تحت امرك
جود سكتت تفكر ، وناظرته:ممكن ، افكر
طوني:إي شو عليي ، خدي وئتك وراحتك وانا هون ايمتى مابدك
جود ابتسمت:مشكور

ورقصوا شوي وهم ساكتين ورجعوا عندهم وجلسوا

غالية همست لجود:ها كيف الرقص معاه؟
جود:حلوو ، إي
غالية:شفيك؟
جود ناظرتها :لمن نرجع بكلمك
غالية:طيب
نور:ادم ، جهزت كل شي؟
ادم بهمس:مثل ما امرتي ياقلبي
نور بحيا:تسلم
ادم ابتسم:كل شي تمام
نور:اوك
انتظروا لين صارت 12 بالليل ، ادم غمز للنادل والنادل ابتسم له وراح ، فجاة جا فريق كامل وبشويش راحو وراء البنات وواحد صرخ باعلى صوته بأذن لمى

النادل: Guess whaaaaaaat , it's your birthday

ولمى نقزت بشكل خلا الكل يمووووت ضحككك ونور كانت تصووورها ، وغنوا لها الفريق عيد ميلاد سعيد وراحوا ، كانت الكيكة على شكل قلب احمر وصورتها هي والبنات عليها

لمى دمعت:حبيباتي ، مشكورين ، احبكممم موت

وضمتهم وجلسوا يضحكوا و يعلقوا عليها

ادم:كل عام وانتي بخير لموو
لمى:وانت بخير تسلم
الشباب:كل عام وانتي بخير
لمى بحيا:وانتم بخير
البنات:كل عام وانتي بخير لمووو
لمى:وانتم بخير حبيباتي ، تسلمون
واعطوها الهدايا
ادم:هذي مني انا ونور
لمى:تسلمون ليش اتعبتوا نفسكم
نور:افااا لموووو ، تعبك راحة ياقلبي
لمار:وهذي مني انا وفيصل
فيصل ابتسم:اي
لمى:مشكورين
جوزيف وطوني:كل سنة وانتي سالمي
لمى ابتسمت:وانتم سالمين
جوزيف:ليكي ، هي هدية مني انا وطوني ، بس ماتفتحيا الا بالبيت سامعا؟
لمى:ههههههههه اي اي اكيد

وقطعوا الكيكة واكلوا منها واستمتعوا بهذي الليلة الحلوة ، وفرحت لمى بلمتهم الحلوة وبالمفاجاة الحلوة ، وراحوا البيت بعد ليلة طويلة وحلوة

ادم جلس على الكنبة: لا احد منكم ينام ، شوي وبياذن الفجر
رعد:ان شاء الله
وجلسوا ، الي يدرس ، والي يقرا قران ، والي يسبح والي جالس على التلفزيون

" السعودية - الشرقية "


صحت من النوم ، حلمت ب صقر ، حلم حلو مرة ، شافت نفسها بالفستان ، خافت من تفسير الحلم ، لانها تعرف انه الفستان الابيض بالحلم يعني موت ، تعوذت من الشيطان ونفخت على يسارها ثلاث مرات .. ودق بابها



دخلت ريم وهي مبتسمة:بونجووور
روز:حبيبة قلبي بونجور حبي
ريم:ماكنت ابي ازعجك بس ابي اسلم عليك
روز ناظرتها:بتسافرين
ريم:للاسف اي لانه الاثنين عندي امتحان
روز:ياقلبي ، الله يوفقك حبيبتي
ريم:تسلمين لي ياقلبي
روز:بس ماتخافين؟ ليه ما اجلتيها للصباح؟
ريم:لاتخافين ، عندي حرس خاص ، وهم رجال وجنود ، يعني اعتمد على الله ثم عليهم ، والله حاميني
روز:ياعمري ، الله يحميك ويحفظك من كل شر واذى
ريم:تسلمين حبيبتي

وضمتها وودعتها مع دموع طبعا وضحك شوي ، بعدها راحت للطيارة الخاصة ب ادم لامريكا



" امريكا - بوسطن "


الحياة

حلوة| عندما نفهمها ~~
صعبة | عندما نكابر~~
مستحيلة | عند اليأس~~



في الجامعة كانوا الشلة كلهم جالسين ، قدموا الامتحانات ماعدا ادم ونور مازالوا يقدمون بالامتحان

لمى:شباب بنات ، ما اقدر اشكركم كفاية على الي عملتوه معاي ، انتم سبب سعادتي من جد مررررة فرحت امس
مشعل ابتسم:افاا ، كم لموو عندنا
لمى استحت وضحكوا عليها
شوي جو ادم ونور:هاااي
الشلة:هلا ، هايات ، منورين
غالية:ها شلون الامتحان؟
نور:مرررررة صعب ، بس في ناس يخلونه سهل
وغمزت لهم
فيصل:هههههههههه اشوف نور الي تغازل
ادم:حقها

ومسك يدها وباسها وخجلت مرة وهربت وجلست عند البنات

الشباب:ههههههههههههههه
سليمان:اي كذا الموضوع صح
ادم ابتسم وجلس عند الشباب
مشعل:طبيعي مئة بالمئة
فيصل:عصير البرتقال الطازج
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
لمار:ههههههه تذكروني بدعاية سن توب
سليمان:الا صحيح احد كلم ريم؟
جود:ايه كلمتها قبل شوي ، قالت بتركب الطيارة
غالية ناظرت ساعتها :الحين عندنا 9 وعندهم 5 المسا نفس اليوم
سليمان:يعني فرق التوقيت 8 ساعات
غالية:اي
سليمان:توصل بالسلامة يارب
الكل:امين
لمى:يعني بتوصل ان شاء الله بكرة الصباح ، لانه وقت السفر من 14 ل 20 ساعة
نور:اي



مرت الايام بسرعة وكان اخر يوم امتحانات ل فيصل ومشعل و سليمان ، اما رعد باقيله امتحان ، و ادم باقيله امتحانين نظري وواحد عملي ، نور و جود وغالية باقي لهم امتحانين ، لمى وريم ولمار خلصوا ، وكانوا جالسين ، وكل واحد جالس مع حبيبته ، والباقي جالسين مع بعضهم

مشعل شبك يدينه ببعض ورجعهم ورى رقبته : اوعدني يااارب
لمى:ههههههههههه تبي تحب؟
مشعل:لا وش حبه ، بلا حب بلا وجع قلب
سليمان:افاا ليه ؟ حلوو الحب
مشعل: ما ادري ، ماحسيته حلو ، خلص اثنين يحبون بعضهم وبعدها يتزوجوا ، وتصير المشاكل
جود:هذي حلاوة الحب ، اذا مافي مشاكل يكون الحب والزواج مو طبيعي
سليمان:صح لسانك ، الحب اذا كذا فاضي ماله اي طعم
مشعل:مدري منجد ما احس انه هالشي الووواو
رعد:لانك ماجربته
سليمان:"لا صدقني جربه ، بس مجروح جرح لايمكن ينبري الا بحب جديد ، اخ يامشعل ربي يعينك منجد " .. وربي بشتاق لكم و للمتكم وجمعتكم
ريم:اي وربي حتى انا
مشعل ابتسم:تصدقون ، يمكن حنا الشباب ماعمرنا صادقنا بنات ، بس منجد مثلكم عمرنا مابنلاقي
غالية:كلك ذوووق تسلم
مشعل:منجد اتكلم ، محترمات ومؤدبات ، حتى كلمة خارجة عن اخلاقكم ماتقولونها
جود:تفكر ممكن نلتقي شلة ثانية السنة الجاية؟
سليمان:مدري لانه امريكا مليانة مغتربين
غالية:لازم نطلع اليوم ، متى رحلتكم؟
مشعل:الساعة 10 الصباح
جود:اجل بنطلع بالليل ، نصيع على قولة غالية هههههههههههههه
غالية استحت وضرب كتفها:اسكتي حيواااانة ، والله اراويك
جود ابعدت:لالالالالا الله يخليك لا
غالية:ههههههههه تعالي مابسويلك شي
جود وهي واقفة بعيد:امان؟
غالية بخبث:افاا ما تأمنين لغلووو
جود:بهذي المواقف لا
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه

جا فجاة احد من ورى جود

....:بوووووووووووو
جود اخترعت ونقزت والكل مات ضحك عليها والتفتت هي:ط .. طوني

طوني كان ميت ضحك مو قادر يتكلم وهي وجهها صار احمر ، وجو الحبايب وجلسوا

ادم:ههههههه اوف وش هالضحك
غالية وهي مدمعة:هههههههههههه ماشفت ههههههه ماشفت ش هههههههه شكل جود ههههههههه
جود وهي شابة ضو : حيواااانين
طوني وجوزيف:هههههههههههههههههه� �
مشعل اخذ نفس:ههههههه اااه هههههه عمري ماضحكت كذا منجد
جود مدت بوز:الحين انا مهرج لكم
غالية:هههههههههه لا ياقلبي تعالي
جود:مابي زعلت
طوني مثل العصبية: له له ، ليي عم بتزعلو جود

جود ناظرته ورفعت حاجبها وهو فهم ومات ضحك والكل رجع يضحك

جود:لا احد يكلمني

وراحت ولحقها طوني وهو يضحك وسكت علشانها ، شافها جالسة عالكرسي مثل الاميرة ، لابسة تنورة فوق الركبة شوي سودا ، وعليها حزام مثل السلسلة ذهبي ، وبلوزة زرقا حفر عليها حركة حلوة من الصدر ، ولابسة عقد لؤلؤ بسيط وحلو ، وشوز زحف ذهبي ، وشعرها صابغته بني فاتح ، وكانت حاطة رجل على رجل وتناظر الي رايح والي جاي وراح لها ووقف قدامها ، ناظرته ، كان مرة وسيم ماشافته كذا قبل او يمكن ما انتبهت له ، كان لابس بنطلون جينز ازرق ، بلوزة بيضا عليها ازرار بنية من على جمب ، ووشاح بني رابطه طول رقبته ، ونظاراته فوق شعره السبايكي البني الفاتح ، بانت غمازاته لما ابتسم لها

طوني: زعلاني؟
جود:لا ، ما اقدر ازعل عليكم ، بس حسيت .. ابي وقت لحالي
طوني: ما لازم تئعدي (تقعدي) لحالك
جود:ليش؟
طوني:لانو رفئاتك هونيك عم ينتزروكي (ينتظروك) ، وألبون (قلبهم) عم يوجعون عليكي
جود عقدت حواجبها:وليش قلبهم يوجعهم؟
طوني: لانن بيحبوكي كتير ، وما بيئدروا (مايقدرون) على فرائك
(فراقك)

طبعا طوني كان يتكلم عن نفسه ، بس ماقدر يضغط عليها قال خليها تفكر لوحدها ، وجود كانت فاهمته

جود ابتسمت:لاتخافوا ، قولهم اني بخير
طوني ابتسم: ولايهمك

وحط يدينه بجيوب البنطلون ومشى

جود:طوووني
طوني بسرعة التفت لها:"ياعيونو ل طوني"
جود:دقيقة جاية معاك
طوني ابتسم : إي هي جود الي بعرفا
جود:هههههههه

وراحت معاه ومشوا لهم وجلسوا عندهم

مشعل:جود لاتزعلي
جود ابتسمت:يا جماعة مازعلت بس قلت كذا اتدلع واتغلى
سليمان:ههههههههههه لو سمحتي اول مرة واخر مرة لانه وقعتي قلوب بعض الناس
وغمز لها
جود راحت ابتسامتها ، معقول لاحظوا عن طوني
سليمان ابتسم:قصدي غالية
جود ارتاحت:هههههههه اي ادري
سليمان ابتسم وحك لحيته وناظر مشعل:مشعل
مشعل:هلا
سليمان همس له:ابي تبدل مكاني
مشعل:ليه؟
سليمان:ابي نسوي فيهم مقلب
مشعل:ههههههه يما منك ، طيب اوكي

وبدلوا بهدوء ، بدون ما احد ينتبه ، لانه كل واحد مشغول بشي

سليمان الي على اليمين:ياجماعة لازم نطلع اليوم

الكل ناظرهم ، مايدري وش صار لهم ، حسوا انه فيه شي غلط ومشعل وسليمان ماسكين ضحكتهم

مشعل:شفيكم؟
ادم اشر لهم بشك:انتم وش سويتو؟
مشعل:وش بنسوي يعني؟
سليمان:وش فيه هذا
غالية:هههههههههههه ، ياحرام ، ترى تبادلوا الاماكن شفتهم
وحركت حواجبها تقهرهم
سليمان ابتسم:هههههههههه شريرة غلوووو ليه كذا
غالية:ههههههههه مابخلي احد يلعب على شلتي
مشعل:لا يكون احنا من الشارع
الكل:ههههههههههههههه
غالية:ههههههههه مرة ثانية فكروا بشي اقوى
مشعل:تأمرييين والله لاورجيك
غالية:ههههههههههه نشووف يا ، مشششششعل
مشعل عض شفايفه وفتح عيونه : وربي براويك
الكل ضحك على حركته الي غالية تخاف منها
سليمان:ههههههههه ياحيواان فك هذي الحركة تخاف منها

مشعل ابتسم وسواها وقرب من غالية الي تخبت ورى جود وجلس يركض وراها وهي تصرخ وتكتم وتخاف والكل ميت ضحك

جوزيف:ههههههههههه ليك ولا اتركا
غالية تبوس يدها:والله والله توبة توبة
مشعل:طيب خلاص هدنة

وراح جلس مكانه

غالية:والله اراويك
مشعل :ترى اسوايها
غالية بخوف:يالله ، سليمان شوف اخوك
سليمان مثل العصبية :اجهددددددد
مشعل مثل الخوف :حاضر حاضر
سليمان ابتسم:ادبته لك

وسوى مثل الاطفال وحط اصبعه على فمه علامة السكوت ، وضحكوا عليه ، الكل يموت على مشعل ، هو الي مسوي جو بالشلة ، وانتهى وقت الجامعة وراحوا للبيت يرتاحون لانه وراهم ليلة اخيرة هنا



نهايـــــــــــــــــــــ ة البـــــــــــــــــارت


اتمنى عجبكم البارت واسفة على تاخري .. ايش توقعاتكم لابطالي؟؟


JoooDy7



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-09-15, 03:44 PM   #13

ام منير

? العضوٌ??? » 353290
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 20
?  نُقآطِيْ » ام منير is on a distinguished road
افتراضي

الروايه وايد جميله بس اريد التكمله بليييييز

ام منير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-12-15, 12:54 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.. أُحبٌك يا مَن تَسكُنينَ دَمي ..


البــــــــــــــــ ــــــ12ــــــــــــ ــــــــأأأأأأأأأأأأرت



أن تحظى بثقة الآخرين خير لك من أن تحظى بحبهم



" السعودية - العسكرية "


صقر كان يدرب بالجنود ، الي بعد تدريب طويل ، اخيرا كسب ثقتهم الا جمال ، يحس مابعد اخذ ثقته لانه يعاند فيه ، دايم يذكره بنفسه لمن اول ما جا العسكرية ، وحس انه الله بلاه فيه علشان يتعب فيه مثل ماتعبوا النقباء وهم يدربون جنودهم وتعبوا فيه


صقر: اليوم بنسوي تحدي ، بختار جنديين بكل فريق ، تحدي الثقة ، اول خطوة ، بتتسلقون هذا الجبل ، بعدها قفز على الحبل للاسفل ، وبعدها بتتسلقون الحبال لين توصلون للزحف ، وبعدها بينتظركم شريككم الثاني هناك ، بيكمل هو المهمة الي اعطيها له ، الثقة انه لازم تروح ورى شريكك ، وبيكون له عدو يبي يصيبه ، وانت ب معرفتك لازم تنقذه ، فهمتو؟

الجنود:نعم سيدي

صقر مسك السجل: فهد و خالد مع بعض ، رجب و زكريا مع بعض ...

وكمل اسماء الفريق لين خلص
جمال استغرب:وانا؟
صقر:انت معي انا
جمال:ممم ، اي ليش لا
صقر:يلا وقفوا اماكنكم

ووقفوا وصقر اطلق رصاصة بالهوا علامة البدأ ، والكل بدا يركض وسقفز وينط ويزحف ، لين بعضهم سلموا دورهم لشركهم الثاني ، جمال مشى ورى صقر وشاف مشيته الواثقة ، فجاااااااة صرخ جماال

جمال:انتببببببببه قدامك

صقر استغرب والتفت ، وبوووووووووووم



" السعودية - الشرقية "


فزت ، حست قلبها فز ، حطت يدها على قلبها :صقر
روز ناظرتها: خلود شفيك حبيبتي
وراحت وضمتها وهدتها
خلود:"صقر ، اكيد فيه شي ، لا يارب ، يارب مافيه شي ، يارب يكون بخير " .. ولاشي ياقلبي ، بس شوي تعبانة
روز:طيب تعالي

وضمتها حست انها تبي الحضن وتبي تتطمن ، بكت خلود ، بكت تبي امها ، تبي صقر ، تبي ريم ، تبي ابوها ، ما احد جمبها ، خلود القوية الي الكل اذا انكسر هي توقف بشموخ وتروح تداوي الجروح والكسور وما احد يسوي لها العكس

روز:خلود ، قلبي ، جوالك يرن
خلود ردت بسرعة:صقر
وسام:لا قلبي انا وسام ، وش فيك
خلود حاولت تكون طبيعية: ولاشي ، بس كنت انتظر اتصال من صقر
وسام:خلود ، انتي تبكين
خلود مسكت نفسها:لا انا بخير
وسام : 5 دقايق واكون عندك
خلود:طيب

وقفلت واخذت نفس طويل وهدات نفسها

خلود ابتسمت:وسام بيجي بروح اتكشخ له
روز : اوكي يلا تعالي

وراحوا اختاروا لبسة حلوة ل خلود ، لبست تنورة قصيرة لفوق الركبة كحلية ، وعليها قميص اببض له ازرار بالنص ، وفردت شعرها وحطت ميك اب خفيف ، واكسسوار ابيض ، ولبست صندل ابيض ربط

روز:يمااااا تهبلين بسم الله عليك
خلود تهوي نفسها:متوترة ، هذي اول مرة اشوف وسام من بعد الملكة
روز:ههههههه حبيبتي لاتخافين

ونزلت روز ونادت الخدامة

روز:سامانثا ، ابي بسرعة قهوة ، وحلوو ، خلي محمد يجيب حلوو ، وشسمه ، ايه ابي الصالون مبخر تسمعين ، 5 دقايق وكل شي ابيه جاهز
سام:ان شاء الله مدام

وراحت فوق لين دق الجرس ، فتحت الخدامة ودخلت وسام للمجلس

الخدامة دقت الباب:مدام روز مستر وسام وسل (وصل)
روز:طيب مشكورة
خلود:سمعتي
روز:يابنت روحي يلا

خلود سمت بالله وحطت من عطرها المفضل ونزلت وراحت للمجلس ودخلت بتوتر

وسام ابتسم:هلا بالحلى كله
خلود ابتسمت بحيا:هلا فيك منور
وراحت جلست على الكنبة الي جنبه
وسام:افاا ، تجلسين هنا ، تعالي جمبي

خلود ماقدرت تقول لا وقامت وجلست بجنبه

وسام التفت لها:كل هالحلى لي
خلود استحت:اذا مو لك اجل لمين
وسام رفع راسها وناظر عيونها:ليه كنتي تبكين
خلود سكتت وبس تناظر عيونه
وسام بهمس:وش يوجعك ياقلبي

خلود زمت شفايفها علامة على البكاء وامتلت عيونها دموع ، وسام ضمها له هنا انفجرت خلود بكى ، خلاها وسام على راحتها لين تهدا ، وتقول له كل شي ، ومسح على شعرها وقرا عليها



" امريكا - بوسطن "


"الحاضر" يقسم قسمين: ماض ومستقبل!



الكل كان جميل بهذي الليلة ، الشباب لابسين رسمي بس كل واحد شكل

ادم كان لابس بنطلون جينز ازرق غامق ، بلوزة بنية وجاكيت رسمي بني ومضبط شعره

مشعل كان لابس بنطلون بني مع حزام بني فاتح ، بلوزة بيضا لها خط بني من القبة لاخرها وفاتح اول زر

سليمان لابس بنطلون رمادي فاتح ، وقميص ابيض فوقه جاكيت بحري فاتح مرة

رعد لابس بنطلون رمادي ، وبلوزة بيضا من الصدر عليها وشاح خفيف بني ، وجاكيت سكري رسمي

وفيصل لابس بنطلون بني وقميص مخطط طول وعرض بالازرق والابيض والبني وجاكيت اسود مع نصف اليد عليه قماشة بنية

تجهزوا وطلعوا للمكان المحدد انهم يلتقوا فيه ، ينتظرون البنات ، وجو وهم مبسوطين

غالية كانت لابسة تنورة طويلة سودا ، وقميص تركواز له حزام اسود عند الخصر ، وشالتها مخططة اسود وابيض

جود كانت لابسة لبس غريب بس كان حلو على جسمها ، بلوزة حفر برتقالية ، وتنورة سودا موردة ، وتحتها فيزون اسود و صندل كعب خفيف اسود ، وشعرها عاملته رول ويجنن

نور:مرحبا
الشباب:هلا
نور ابتسمت لادم وهمست له: ايش هالحلاوة
ادم ابتسم:عيونك الحلوة ياقلبي علشان كذا تشوفين كل شي حلوو
نور استحت وادم فرحان عليها
لمى:وين طوني و جوزيف؟
جوزيف من وراها:ليكنى

التفتوا وانبهروا بجمالهم ، جوزيف كان لابس قميص ابيض فوقه بلوزة كاروهات ازرق فاتح مع كحلي حفر ، وبنطلون كحلي

اما طوني كان لابس بنطلون اسود مع بوت سبورت ، وقميص كاروهات ازرق وزهري وخمري ، فوقع جاكيت بيج ، ومغير صبغة شعره مخليه كله بني غامق بس من قدام اشقر خفيف ومسوي سبايكي هو و جوزيف

ريم:يلا؟
الكل:يلا

وراحوا للحديقة الي متفقين يجلسون فيها ، كانت الحديقة تجنن والاضواء حلوة ورومانسية ، وفرشوا فرشة ، وجلسوا عليها ك دائرة

ادم:اوك ، انا عندي بعض الافكار ، مممم فيه انه نلعب لعبة الصراحة والجراءة ، فيه انه نجلس جلسة اعتراف ، كل واحد يعترف بشي ، فيه جلسة الفضفضة ، الي يبي يقول شي بقلبه يقول ، فيه لعبة حلوة ، مدري سشمها لاني الحين اخترعتها هههههههه ، المهم هي انه نربط عيون واحد من الشلة ، ونختار واحد او وحدة لازم تعرفهم ، تسال اسالة واحنا نجاوب واذا ربحت تختار احد ثاني ، واذا خسرت بنطلب منها تسوي شي احنا نبغاه

ريم:حبيت اللعبة الاخيرة
ادم:من يوافق على اللعبة الي مدري وش اسمها يقول I
الكل:اااااااي
ادم باستهبال:سلامتكم ياجماعة وش فيكم؟
الكل:هههههههههههههههههه
جوزيف:ههههههه انا انا ، انا بدي ابدى
ادم:اوك ، دبرو لنا ربطة
نور طلعت من شنطتها وشاح خفيف:هذا لك ونسيته بالجامعة
ادم:ايييييه وانا ادور عليه افتكر سليمان سرقه
سليمان:اناااا !!
الكل:ههههههههههههه
ادم:اي دايم تسرقهم
سليمان:يالنذل
ادم:ههههههههههه يلا نبدأ

وربط عيون جوزيف

جوزيف:ليك ليك ، وين رحتوو
طوني نفخ باذنه
جوزيف عصب:انت اكيد طوني
طوني مات ضحك لانه ما احد يسوي هالحركة المستفزة غيره
جوزيف: ضحكة عنزي ع باب مسلخ
الكل:هههههههههههههههه
ادم:يلا بنختار
واشر على نور ، ونور اشرت له انه اوك
جوزيف:نمتو؟
سليمان:هههههههه لا ، اي يلا اسال
جوزيف:مممم وحدة من البنات؟
الشباب:اي
جوزيف:بتحب؟
الشباب:اي
جوزيف:نور
ادم:لا كذا سهلة
نور:ههههههههههههه واضحة
ادم:لعبتي فاشلة
جوزيف شال الوشاح واعطاه لادم:خد يافاشل
ادم اخذ الوشاح:ههههههههه ، اجل دوري

وربطها على عيونها ، والشباب اشروا ل لمى

سليمان:يلا ابدا ، الجواب مرة وحدة وبعدها تخسر
ادم: مممممم ، شب؟
سليمان:لا
ادم:اجل بنت ، ممممم ، تحب؟
سليمان:مدري
ادم:هااا ، وش ماتدري
سليمان:هههههههههههه وربي مدري

اشر ل لمى وقالت لا

سليمان:ايه تقول لا
ادم:طيب ، شسمه ممممم، منقبة اكيد
سليمان:اي
ادم:مممممممم ، "مافي غير ريم و لمى لانهم المنقبات الوحيدات الي ومايحبون " .. ممممممم هفففف ، هم ثنتين ، مممممم
سليمان:ترى اجابة وحدة
ادم:اي اسكككت لاتخرب تفكيري
الكل:ههههههههههههههه
ادم بتردد:ر .... لحظظظة لحظظظة
سليمان:وش؟
ادم بخبث:لها اخ اعرفه
سليمان بخيبة امل :لا
ادم شال الوشاح وضحك بانتصار:هاهاهاها لمممووووو
لمى:ههههههههههههه صح
ادم :كفككك
وضرب كفه بكف نور وعدل ياقة القميص بفخر
نور:هههههههههه برافوووو
ادم غمزلها:اعجبك
نور:لمى دورك ، مشعل استلم
مشعل:طيب

وربطو ل لمى عيونها

مشعل:يلا ابدأي

واشر ل جوزيف

لمى:ممممم ، من البنات؟
مشعل:لا
لمى:مممم ، يحب؟
مشعل اشر ل جوزيف وقاله ايه نذالة وهو مايحب:يقول اي
لمى:ممممم ، ادم؟
مشعل قلد صوت صفارة الخطا:أييييييييييييييييئ ، خطا
لمى شالت الوشاح:لااااااا تمزح
ادم:ومعانا خسرانة هنا ، يلا اطلبو منها شي
لمى:مين كان
جوزيف:ههههههههه انااا
لمى:انت تحب؟
جوزيف :هههههههههه الصراحة لأا بس حبيت سوي فيكي مئلب هههههههه
الكل:ههههههههههههههههههه اكلتها
لمى:هههههههه لا غششش كذا
ادم:كل شي مسموح بالحب والحرب
سليمان ناظره:وش دخل؟
ادم:مدري

وفطسوا ضحك ، وبعدها كملوا

ادم:ها وش طلبكم؟
مشعل:لها خيارين ، اما تغني ، او تعترف لنا بشي
لمى:لالالالا اغني لا
ريم:ليييه صوتك حلوو
جود:ايه سمعته مرة حلوو
لمى بخجل:لا بنات بليز
البنات:ههههههههههههههه
غالية:ههههه خلاص بدون احراج ، اعترفي بشي
لمى:اي شي؟
جود:الي تبينه
لمى: مممممم ، اعترف انه نفسي افهم ليه امي تركتنا

الكل سكت ، هدووووء ، ماتوقعوا انه لمى تعاني ، لانه عمرها ماشكت من شي

ادم:ان شاء الله بيجي اليوم الي تفهمين فيه كل شي
لمى:ان شاء الله
نور:نكمل؟
جوزيف:ايه ، غلووو ، انا راح إستلمك
غالية ابتسمت:اوك

وربطوا الوشاح واشر جوزيف على سليمان ، سليمان اشر له بالاوكي

جوزيف:يلا ابدي
غالية:مممم ، من البنات؟
جوزيف:لأا
غالية:ممممم ، يحب؟ ، وبدون كذب
سليمان اشر لجوزيف انه ايه
جوزيف:أي بحب
غالية:ممممم ، يدرس طب؟
جوزيف:لأا
غالية:ممممم طويل؟
جوزيف:اي
غالية:وش بعد ، له توأم؟
جوزيف :ههههههه إي
غالية ابتسمت:سليمان
سليمان:ههههههههه صح
غالية شالت الوشاح
مشعل:ليه مو انا؟
غالية:لانك اليوم كنت تتكلم عن الحب ، وتقول انه عادي وكذا ، فاستنتجت انه سليمان
رعد:يا ابن اللذين تحب من ورانا
سليمان استحى:هاا ، لا مو حب ، يعني ،شسمه ذا
الشباب:هههههههههههههههههه
سليمان ابتسم بحيا:حيواااان
رعد:هههههههههههه سليمان يحب ، من بتقبل بهالعاهة
سليمان رمى علبة المنديل عليه:ليه وش شايفني؟
ادم:ههههههههههههههههه ، والله الشلة كبرت وصارت تحب ، وحدة من البنات؟

الكل سكت ينتظر جوابه ، ناظرهم كلهم

سليمان: وش دخلكم؟
مشعل:يلا عاد
سليمان:هذا شي مابقوله الا بالوقت المناسب
طوني ابتسم:إي حلوو الحب
سليمان:طوني غني لنا
طوني:اناا!! لا دخيلك
جوزيف:إي يلا
طوني:لا
الشباب:طوني ، طوني طوني طوني طوني طوني
طوني سكر اذانه:إي إي طيب وئفوا (وقفوا) بس
وقفوا الكلام
طوني:مابعرف ، شو بدكن اغنيلكن؟
مشعل:غني لنا شي من احساسك
سليمان:اسكت يابو احساس
مشعل:ههههههههه ، طوني غني لنا شي يعبر عن شي تغبى تقوله
طوني:ممممم ، شو رايكن جوزيف يغني صوتو احلى
الشباب مع التصفيق:طوني طوني طوني
طوني:اييييييي ايييييي طيب
الشباب:هههههههههههههههههه� �
طوني:احم احم ، راح غنيلكن اجنبي
جوزيف:يلا

طوني :احم احم



If I was your boyfriend, I’d never let you go
I can take you places you ain’t never been before
Baby take a chance or you’ll never ever know
I got money in my hands that I’d really like to blow
Swag swag swag, on you
Chillin by the fire why we eatin’ fondue
I dunno about me but I know about you
So say hello to falsetto in three two

I’d like to be everything you want
Hey girl, let me talk to you

If I was your boyfriend, never let you go
Keep you on my arm girl, you’d never be alone
I can be a gentleman, anything you want
If I was your boyfriend, I’d never let you go, I’d never let you go

Tell me what you like yeah tell me what you don’t
I could be your Buzz Lightyear fly across the globe
I don’t never wanna fight yeah, you already know
I am ‘ma a make you shine bright like you’re laying in the snow

Girlfriend, girlfriend, you could be my girlfriend
You could be my girlfriend until the —- world ends
Make you dance do a spin and a twirl and
Voice goin crazy on this hook like a whirl wind
Swaggie

I’d like to be everything you want
Hey girl, let me talk to you

If I was your boyfriend, never let you go
Keep you on my arm girl you’d never be alone
I can be a gentleman, anything you want
If I was your boyfriend, I’d never let you go, I’d never let you go

So give me a chance, ‘cause you’re all I need girl
Spend a week wit your boy I’ll be calling you my girlfriend
If I was your man, I’d never leave you girl
I just want to love you, and treat you right

If I was your boyfriend, never let you go
Keep you on my arm girl you’d never be alone
I can be a gentleman, anything you want
If I was your boyfriend, I’d never let you go, never let you go
Na na na, na na na, na na na
Ya girl
Na na na, na na na, na na na ey
Na na na, na na na, na na na ey
Na na na, na na na, na na na ey
If I was your boyfriend


كان يناظر جود في كل شوي وكانه يقصدها ، خلص وصفقوا له كلمهم ، وهو ابتسم

سليمان وهو يصفر:واااااااااااااااو طووني وااااااااااو
مشعل:نااااااار
غالية:من جد صوتك يجننننننن
لمار:راااائععععع

جود كانت تناظره ، ماتدري ، خايفة ، خايفة اذا حبته ، يروح ويتركها ، يمكن كرهت الرجال من ورى ابوها ، بس طوني غير ، تحسه صادق بحبه

طوني كان كل شوي يناظرها ، بس ماشاف اي تعابير ، وفكر يمكن ماتبي ، هذا الشي كسره وفكر فيها ، انه شب لبناني ، ويمكن اهلها مايرضون غير سعودي مثلهم ، وقال يمكن من ورى ابوها كرهت ، ناظرته والتقت عيونهم ببعض ، ما احد منتبه لانهم جالسين يتكلمون ، جود ماتدري وش تقوله ، خايفة وهو لاحظ الخوف بعيونها ، ابتسم يطمنها وصار يكلم الشباب ، هي تطمنت شوي من ابتسامته ، بس برضو ماتدري ومحتارة

سليمان:مشعل
مشعل:هلا
سليمان:غني لنا

وسوو فيه مثل طوني ازعجوه لين رضا

مشعل:بس اذا طبلة اذنكم انفقعت مالي دخل
سليمان:هههههههههههههه ماعليه ياخوي فداك طبلاتنا كلنا
ادم سكر اذانه:لا ابي اسمع الاذان انا تكفى
مشعل:طيب احم احم


في الناس ناس ماتودي ولا تجيب وفي الناس ناس للشيم قلبها حي
ياخوك بعض الناس يخجلك بالطيب وياخوك بعض الناس ماينفع بشي

في الناس ناس عندها عادي العيب وفي الناس ناس كنها الجالسه بي
ياخوك بعض الناس يزرع بيك الشيب وياخوك بعض الناس لك شمس وفي
في الناس واحد فزته كنها الذيب وفي الناس واحد لا طلب ذنب لك عي
ياخوك انا حافظ سواليفهم غيب ما كل خي قال انا خي لك خي

في الناس ناس ماتعرف المواجيب وفي الناس ناس دنيته كلها غي
ياخوك ما كل الرفاقة صواحيب ما كل من يسقي النخل اسمه الري
في الناس ناس ما تنشن ولا تصيب وفي الناس جعل ما صابها بي
وفي الناس ناس ماتودي ولا تجيب وفي الناس ناس جعلها تنكوي كي



كان منطرب مرة وقلبه يوجعه وهو يتذكر الي صار له ، وخلص ، ماكان صوته الجميل لكنه غنا باحساس لدرجة انهم ركزوا على احساسه ونسوا صوته ، وصفقوا له وابتسم لهم ، سليمان غمض عيونه ، يتمنى امنية عمره انه يشيل الهم من قلب اخوه ، وينسى الماضي ، ينسى الماضي الي يوجعه

مشعل:ههههههههه قلت لكم مو هالصوت
رعد:اي بس صوتك احساسك
مشعل ابتسم:تسلم لي ياخوي
ناظر سليمان:سلوووم

سليمان فتح عيونه ، ناظره ، فهم انه شايل همه ، فم انه اخوه قلبه يوجعه عليه ، ابتسم عليه وطبطب على كتفه

مشعل:انا بخير تطمن
سليمان هز راسه بالموافقة
مشعل:اي وش عندكم بعد؟ العاب وكذا
نور:خلي ادم يخترع لنا لعبة
جوزيف:لأا الله يخليك ، بكفي
الكل:ههههههههههههه
سليمان:انا بروح اجيب لنا وجبات خفيفة وكذا ، من يجي معي
طوني:انا انا بجي معك
سليمان:يلا قوم

طوني وسليمان قاموا وسالوا وش يشربون وكتبوا وراحوا

مشعل رجع راسه لورى وناظر السما :" اااخ ، وش الدنيا تسوي فيني ، تدور وتلف وتدور ، هل بيوم بيصير لاولادي مثل ما صار لي؟ .. هل حظهم مثل ابوهم كذا؟ .. علشان كذا مابي احب ، مابي اتزوج ، مابي تجون وتتعذبون مثلي ، اااخ على الدنيا ااخ "

ويبقى عذاب مشعل سر ما احد يعرفه غير سليمان

الليلة كانت من اجمل الليالي الي قضوها ، وكانوا مشغلين فلم حلو وكوميدي بالحديقة ، وكان فيه جلسات ، راحوا له وجلسوا وحضروه وماتوا ضحك ، وقضوا الليلة بجنب بعض ، الثقة ، الصداقة ، الحب الصادق ، الامانة ، الصدق ، كل هذا جمعهم وخلاهم مثل الرابطة القوية ، مابفرقهم اي شي ابد
[/CENTER]

" السعودية - العسكرية "



"اننا نقاتل لأن علينا أن نقاتل في سبيل ديننا وحريتنا حتى نطرد الغزاة أو نموت نحن وليس لنا أن نختار غير ذلك انا لله وانا اليه راجعون"




جمال راح بسرعة وركض له

جمال:صقر صقر انت بخير؟
صقر:جمال
جمال:بتكون بخير
صقر وهو يبغى يتنفس:روح ، روح انقذ .. انقذ نفسك
جمال:مستحيل اخليك
صقر وهو يشاهق:جج .. جمال .. رر.. روح .. روح قب .. قبل
جمال:خليك معي الله يخليك
صقر:رروح من .. هنا .. فيه مت .. متفجرات .. و قنابل ..
جمال:ماني بتراكك ، عالموت معاك
صقر:جج .. جمال .. ا انا .. اامرك .. تروح
جمال صرخ:ماني متحرك ، يانعيش سوا يانموت سوا

صقر سكر عيونه واغمى عليه وجمال انفجع افتكره مات ، جلس يضرب بخده ويصحيه مافي فايدة ، حمل صقر بكل ماعنده من قوة ، وبسرعة ركض للمعسكر وطلب رجال اسعاف واخذووه لمبنى الصحية ، وبقى معاهم لين جو الدكاترة وهو ميت خوف

جمال:هو بخير؟
الدكتور:بافضل حال
جمال ارتاح:الحمدلله
الدكتور:يبي يشوفك
جمال:اوك

ودخل عنده الغرفة شافه واقف ومعطيه ظهره

جمال:حضرة النقيب
صقر لف عليه وابتسم:مبروك
جمال:على ايش؟
صقر اقترب منه وصافحه:نجحت بالمهمة
جمال:بس .. انت
صقر:كله كان تمثيل علشان اكسب ثقتك ، وشكلي كسبتها
جمال مو مصدق:منجد
صقر:ههههههههه اي
جمال ارتاح:وربي خفت
صقر: اختبرتك ونجحت
جمال:وش توقعت من احد غيري
صقر:غيرك ممكن يخاف ويروح ويكسب حياته ، على الضغط الي ضغطته عليك ، نجحت
جمال ابتسم:اهم شي انك بخير ، و اي كسبت ثقتي
صقر:هذا اهم شي عندي

وطلعوا من المبنى وراحوا للجنود وكلهم راحو له

الجنود:سيدي النقيب انت بخير
صقر ابتسم:ايه بخير ، سمعت انكم نجحتوا بالتحدي
الجنود دقوا له التحية: امرك سيدي
صقر:ارتاحوا ، وروحو نامو ، ورانا ايام طويلة
الجنود:حاضر سيدي

وراحوا يرتاحون وراح جمال معاهم ، صقر ارتاح ، اخيرا قدر يكسب ثقة جمال ، دعا ربه انه يحميهم من العدو ، ويرجعوا لاهلهم سالمين غانمين



" السعودية - الشرقية "



إنّي لأتمنّى أن أكون من المحظوظين في هذه الدّنيا كي أستظلّ بحبّك، وأنعم بكرمك، فيا حبيبتي لا تبخلي عليّ بالسعادة، فسعادتي ملك يديك، فابعثي لي بسعادتي ، ولا تحرميني منها.




قامت من حضنه بخجل
وسام ابتسم:ارتحتي
خلود بحيا رجعت شعرها لورى اذنها:ايه
وسام:ها حبيبتي وش فيك؟
خلود:بس .. مشتاقة لهلي
وسام:لصقر ولاختك
خلود ناظرته:و امي وابوي
وسام مسك يدها:ادري ياقلبي انه توه ماعرفنا بعضنا ، وادري انه يمكن ماتعرفيني زين ، بس ان شاء الله بكون لك الاخ والاب والصديق والحبيب والزوج الي دايم تتمنينه
خلود ابتسمت:ان شاء الله
وسام:ابي قلبك ، ابي كل شي فيك ، ابي لمن تتضايقين تتصلين فيني ، ابيك لمن تحتاجيني بس نادي اسمي بقلبك تلاقيني عندك بثواني
خلود بحيا:ربي لايحرمني منك
وسام باس يدها وقرب منها:ولامنك

خلود استحت من قربه ، وهي مبسوطة منه ومن كلامه ، ودعت ربي يخليه لها ويحميه ويحفظه من كل شر

وسام:خوخة
خلود:عيوني
وسام:قلبي ، احبك ، واموت فيك واعشقك واهولك
خلود:وانا بعد
وسام:منجد ماتصدقين شكثر احبك
خلود ابتسمت:خليني اصب لك قهوة
وسام:مابي قهوة اجلسي بشوفك
خلود:ههههههه ماني طايرة ، قهوتي
وسام:طيب دامها من يدك

وقامت وصبتله قهوة ، وهو بكل لحظة يعشقها ، يشوف مشيتها ، انحنائها علشان تمسك الدلة وتصب ، شعرها الي على جمب ، كل شي فيها يدل على الانوثة الصارخة ، ماقدر ابد يشيل عيونه عنها ، ورجعت عنده وقفت وصبتله القهوة ، مد يده ليدها واخذ القهوة وبنفس الوقت باس يدها

خلود بحيا:سم
وسام ابتسمت:سم الله عدوينك
وصبت لها قهوة وجلست
وسام وهو يشرب:اللله ، الله تهبل ، حاطة فيها هيل
خلود:اي ، اعرف انك تحبه
وسام ابتسم بخبث:شلون دريتي؟
خلود:ههههههه ، اذا مادريت عنك شي مابكون ربة بيت سنعة
وسام:يالبييه السنعة احبها

وخق معاها وباس خدها وخلود احمر وجهها وهو مبسوط عليها ، خجلها ، جمالها الصارخ ، اهتمامها بنفسها خلا شكلها اصغر من عمرها ب 10 سنوات


[/CENTER]
" امريكا - بوسطن "


سأبقى ï»?كِ
الحبيبه الأخت و اج„ï»?صديقه
الروح و . . اï»?نبض
سأحتويكِ و أحتضنكِ
و ï؛³نعيش الأيام سوياً ، بحزن?ا ï»—بل فرح?ا

سأبكي ﻣﻥ دموعك
وسأبتسم ﻣﻥ ضحكتك
سأكون ï»?ك اï»?ملاذ ï؛£ين تضطرب الأجواء

مهما كانت حجم الصعوبات
أعدك بـأن أبقى بقربك
إلى أن يحتويني التراب

أعـــــــــــــدك يــارفيقـــة الــدرب



الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
مشعل:هههههههههه شلون بس
طوني:هههههههههههههههههههه انتا مو صاحي ابدا
سليمان:ههههههههه يقطع شرك ، قول لنا وحدة ثانية
البنات:اي اي
مشعل:طيب دقيقة .. اي اي .. اسمعوا هذي .. محشش دق على بنت قالها عادي نطلع مع بعضنا قالتله ايش .. قالها شكلك مافهمتي وش قلت .. قالتله اكيد فهمت .. قالها وش قلت انا وحط سبيكر قدام خوياه .. قالتله عادي نطلع مع بعض .. المحشش قال والله مشغول اليوم ما اقدر
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
سليمان فطس من الضحك:ههههههههههههههه يلعن ههههههه ام النذالة هههههههههههههههههه
جود:هههههههههههههههههه مو طبيعي
جوزيف:ههههههههههههههههه يخرب بيتك شو هالنكتي
مشعل مسك بطنه من الضحك:ههههههههههه ااه بطني ههههههههههههه
ادم:ههههههههههههههههه وحدة ثانية
مشعل:مدري هههههه ، اذا تذكرت بقول لكم
سليمان:هههههههههههه اسمعوا ذي .. واحد يلعب مع بنته سالها قالها مين حبيبة بابا ، قالتله سوسن الي ساكنة تحتنا
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه
وماتوا ضحك ودمعوا
طوني مسح دموعه:ههههههههههههههه سوسن ئلتلي هههههههههههههههههه
ادم:ههههههههههههه ، يقول المحشش صديقي الذكر عندما تردد المقولة الغبية " الذبابة لاتقترب من الحلوى المغلفة " تذكر ان الانثى لو لبست الحجاب او خلعته ستبقى ذبابة بالحالتين
الكل:هههههههههههههههههههه� �
مشعل:بوووووووووووم للجبهة
سليمان:اني ارى جباها تتساقط وحان وقت القطاف
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههه
لمى:ههههههههههه يخرب بيتكم ، محششين وربي
ادم:دوركم تقولون نكتة
غالية: ههههههه انا انا عندي ، يقولكم مدرسة فرنسية تسال طالب وش يعني نجمة ؟ الطالب الي جمبه غششه وكتبله على الديسك :ليتوال ، الولد قال نجمة يعني ليتوال ، المدرسة انصدمت شلون عرفها قالتله حطها بجملة قالها الليتوال ورى والقصار قدام
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
سليمان:هههههههههههههههههه� �ههههههه حشيشك مو طبيعي يابنت
غالية:ههههههههههه دوم هالضحكة جميعا
الكل:تسلمين

وسكتوا ، كانوا يناظرون السما ، والنجوم ، والقمر ، فيصل ولمار و ادم و نور كانوا جالسين يتهامسون كل واحد مع الحب ، سليمان يخطف نظرات ل غالية ، و طوني يناظر جود ، مايقدر يشيل عيونه عنها ، يحسها اميرة الليلة ، يحس القمر يقولها اقوم وتجلسين مكاني ، وتنورين اكثر واكثر مني ، كانت راكية على يدينها من ورى وتناظر فوق ، وبعدها الكل سمعوا صوت اغاني

المذيع:"هيا ، هيا ، تعالوا واستمتعوا ، انا ليلة الكاريوووووكيييييي"

وراحوا الناس لهم يرقصون ويغنون ، والشلة جالسة ويستمعون للاغاني

مشعل: بنات اذا متضايقين نمشي من هنا
لمار:لا عادي
ريم:مافيه هالشي المزعج
ادم:ايه ، الساعة 11 ونص
نور:لازم نمشي ، ورانا امتحان بكرة
ادم:اجل يلا ، استعدوا

ولملموا اغراضهم ، وراحوا لسياراتهم ، سيارة ادم وفيصل ، ادم معاه نور وريم ولمى وجنبه جوزيف ، اما فيصل كان طوني بجنبه والبنات ورى لمار وجود وغالية ، وبسيارة رعد معاه مشعل وسليمان ، وصلوا البنات للبيت ، وراحوا للبيت حقهم ، الكل بدل ملابسه والي نام والي بقى سهران

غالية:اي ماقلتيلي وش الموضوع؟
جود:اجلسي
وجلست جنبها وتربعت:قولي
جود:احم ، مدري شلون بقولك
غالية بخوف:فيك شي؟
جود:لا يابنت مافيني شي
غالية:طيب طيب ، ها قولي
جود:ممممم ، طوني .. كلمني
غالية:اي
جود:وشسمه .. قالي انه .. انه .. ممممم .. يحبني ويبيني وانه اسلم لسببين لانه حب الاسلام وكل شي فيه واسلم لانه يبي يتزوجني لانه عرف من ادم انه بالدين حرام انه بتزوج واحد ديانته غير الاسلام من وحدة مسلمة ، لازم العكس
غالية فرحت:واااااااو منجدك ، يااااي شي حلووو
جود:اييه ادري
غالية:وليش مترددة؟
جود:ما ادري ، ما اعرفه زين ، قالي انه اهله منفصلين ، وماله اخوان بالدنيا الا جوزيف ، اخو دنيا ، وانه يحبني وبيصونني وبيكون سندي وكذا
غالية:ياقلبي ، شوفي ، صحيح مانعرفه ، لكن انا ماشفت منه الا الطيب ، منجد انسان اخلاق وادب ماقد شفته باحد ، وبالعكس لازم تتطمنين ، لانه اسلم واالي يدخلون الاسلام جديد يكونوا اقوياء واسلامهم قوي
جود:غالية انا مو على قصة الاسلام ، من هذي الناحية انا متطمنة ، بس انا ما ادري عنه شي ، يعني ، ماشفت احد من عائلته ، ما ادري مين هم ، يمكن يضحك علي
غالية:صدقيني يبغاكي ونيته وهدفه شريف
جود ناظرته ودمعت:غلووو ، ابي اتطمن ، ابي حضن يطمني ، ابي احد بحس فيني ، خالد و طلال بعيدين عني ، طلال يمكن اي بس خالد ، ما احسه يقرب لي ابد ، احسه اخوي بالاسم بس ، ابي احس بالامان والراحة والاستقرار ، ابي احد يحميني ، ابي احد الاقيه 24 ساعة معي ، اذا تضايقت ابيه جمبي ، اذا زعلت يراضيني ، ابي احد يكون سندي وعوني
غالية:افا عليك بس ، افا ، وش هالكلام انا وين رحت؟
جود:غلوو انتي اختي ، بس بتتزوجين وبتصيرين ربة بيت لك مسؤولياتك اتجاه بيتك واتجاه زوجك ، ماراح تكونين انانية وتتركين كل هذا علشاني
غالية:انا اببع الكل علشانك
جود ابتسمت:حبيبتي

وضموا بعض وجود حست بالراحة ، حمدت ربها انه غالية معاها ، وصديقتها واختها بالدنيا ، الوحيدة الي تحس فيها ، بعدها ضحكوا شوي وتكلموا وراحوا ناموا

انتهى البااارت .. رأيكمم ؟


JoooDy7

[/CENTER]


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-15, 03:05 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.. أُحبٌك يا مَن تَسكُنينَ دَمي ..


لعيونكم هذا بارت ثاني


البارت 13


" امريكا - بوسطن "


يا لله أنا طالبك بالصبر تلهمني ومع حبيبي المسافر تجمعني وتوصلني



الساعة 10 الكل كان بالمطار الا الي عندهم امتحانات ، وسافرو ريم ولمى وفيصل ومشعل وسليمان ، اما لمار بقت ب امريكا لانه بيتهم هنا ، وودعتهم وودعت فيصل ب الدموع

فيصل يمسح دموعها:يكفي ياقلبي وربي اكنسلها
لمار:لالالا ، خلاص هذاني مافيني شي
فيصل ابتسم بحنية: قلبي ، بشتاقلك
لمار ناظرته:وانا بعد

فيصل ناظر عيونها نظرة اخيرة كانه يبي يرسمها في عقله ، شوي ونادوا على رحلته للرياض وباس يدها وودعها وراح ، لمار دمعت ورن جوالها وردت

لمار:هلا جود
جود:لمار .. شفيك ياقلبي؟
لمار:ولاشي
جود:فيصل سافر
لمار شوي وتبكي:اي
جود:حبيبتي ، خلاص هدي وروحي البيت بنتظر غالية تخلص امتحانها ونجي ونطلع مع بعض
لمار مسحت دموعها بالمنديل:لا حبيبتي اطلعو وانبسطو
جود:لا وربي ما اطلع من دونك
لمار:ههههه طيب
جود ابتسمت:يلا ، اها ، هذي غالية خلصت ، بنرجع الحين
لمار:اوك وانا بعد برجع
جود:يلا باي

وسكرت وشافت مكالمتين فائتات من فيصل

لمار:يووه شلون ما انتبهت
وبسرعة دقت عليه ورد
لمار:الووو ، حياتي فيك شي؟
فيصل ابتسم:لا ياقلبي بس كنت ابي اتطمن عليك
لمار:انا بخير
فيصل:وغلاوتي عندك لاتبكين
لمار:لا ماببكي
فيصل:اي ، وش بتسوين الحين؟
لمار:بطلع مع جود وغالية
فيصل:طيب ياقلبي انتبهي على نفسك ، ولاتتاخرين كثير ترى اقلق عليك ، يعني كنا نتاخر لانك جنبك
لمار ابتسمت:من عيوني
فيصل:يلا قلبي فأمان الله ، و .. احبك
لمار استحت وسكتت
فيصل:ههههههههههههه يالبى المستحي بس ، اموت فيك
لمار:ههههه وانا بعد ، توصل بالسلامة
فيصل:لمن اوصل بطمنك طيب
لمار:ان شاء الله
فيصل:مع الف سلامة
لمار:فأمان الله

وسكرت ، حست ب شوية راحة لمن كلمته وانبسطت ، وراحت ركبت تاكسي وراحت للبيت واستعدت للطلعة مع جود وغالية ، اما عن فيصل ومشعل وسليمان ، كانوا جالسين بجنب بعض ، وريم ولمى بالجنب الاخر ، قريب منهم اذا احتاجوا شي

ريم:يالله مرة متحمسة اشوف خلود
لمى:شفتيها بالملكة
ريم:لا بس اشتقت لها ، ولصقور
لمى:ياقلبي ، ان شاء الله بيرجع لكم بالسلامة
ريم:امين ، تصدقين ، الشي الوحيد المحظوظ فيه هو روز ، هالبنت تعبت وانتظرت وبعد بتنتظره شوفي شكثر تحبه
لمى ابتسمت:ربي يجمعهم مع بعضهم على خير
ريم:اممين يارب

وربطوا الاحزمة وسمعوا ل تنبيهات الاقلاع

مشعل:ااااخ اخييييييرا الوطن
سليمان:مو هنا مو هنا ، ريحة الوطن لمن نوصل هناك
فيصل:ههههههههه يقطع شرك انت ماتتوب
سليمان:هههههههههه ايه ، الهنود ، هم البصمة الحقيقية للوطن والاصل ههههههههههههه
مشعل:هههههههه ويييييع قرف
فيصل:هييي تراهم خلق ربنا
مشعل:ايه ادري ، انا اتكلم عن هذاك الشي

والتلفوا مكان ما اشر لهم مشعل ، وشافوا اثنين بوضعية غير اخلاقية

سليمان كشر:وجع مايستحون ، شلون كذا
فيصل:عادي يعني ماشفتهم ب امريكا؟ بالشارع يسوونها
مشعل:الحمدلله يارب على نعمة الاسلام الحمدلله
سليمان:اي والله ، الا شلون جوزيف و طوني
فيصل:كلمتهم عندهم شغل ويسلمون عليكم
مشعل:ربي يسلمهم زين تذكرت
فيصل:مدري نسيت
سليمان عدل جلسته:تصبحون على خير ، و على قولي طوني مابدي إسمع حسكن
فيصل ومشعل:ههههههههههههههههه مايلبق ، ابد

سليمان ابتسم ونام يحلم ب غالية ، ومشعل ماقدر ينام ، مشتاق لامه ، بس فيه شي خايف منه ، وخايف انه يصير ، دعا ربه انه كل شي يكون بخير وتكون امه بخير ، اما فيصل جلس يفكر ب لمار وكيف تركها لوحدها ب امريكا ، حس بشعور انه ناقصه شي ، فعلا كانت لمار مغطية هالاحساس ، مو بس تعباية فراغ لا ، كانت فعلا حبه الاول والاخير ، وقرأ الاذكار يبي ينام ويوصل باقرب وقت


" امريكا - هارفرد "


علّمتني الحياة أنّني عندما أفرح أظهر فرحتي لأسعد بها من حولي.. وعندما أحزن أن أرى حزني كما يخفي الربيع آثار الخريف..



غالية:ها شلون امتحانك؟
جود:حلوو مرة وسهل ، عملت المشروع وقدمت البريزنتيشن وعجب الدكتور
غالية:الحمدلله ، انا كان عندي مشروع الجرة ، خلصتها وسلمتها ، عاد النتائج بتطلع بعدين
جود: ان شاء الله ننجح
غالية :ياااارب
جود:يلا لمار تنتظرنا


وطلعوا من الجامعة وراحوا للبيت يجهزون نفسهم لطلعة حلوة ، ولبست كل وحدة فيهم لبس حلو ، وانتظرو نور لين خلصت وطلعوا يفطرون برى

نور كانت لابسة العباية والنقاب والنظارات على عيونها ، وجزمة حلوة من شانيل وشنطة شانيل

لمار كمان لابسة عباية ونقاب و نظاراتها على شنطتها ، عباينها النص الاول مطرز بطانته اسود والنص الثاني بيج ، لابسة جزمة بيج وشنطة بيج عليها ربطة ملونة

جود كانت لابسة بلوزة بيضا عليها صورة وحدة حاطة قناع القطط على وجهها ، وجاكيت اقصر من البلوزة شوي اسود ، وقفازات سودا ، وبنطلون بيج مع كعب لونه بيج ورمادي ، وشعرها تاركته ، وشنطتها واكسسواراتها بيج واسود

غالية كانت لابسة بالطو زهري واكمامه اخرها فوشي ، وحزام مطرز فوشي ، ولابسة بنطلون سكيني اسود وجزمة طويلة بني غامق ، مع شنطة فوشية


وطلعوا ل Cambridgesidegalleria مول وتوجهوا لمحطة Lechmear واخذوا قطار ال green line لاخر محطة ووصلوا المول وتمشوا فيه

جود:ممممم ما ادري احسه مرة غالي

الشباب الامريكان كانوا يناظرون جود ، على جسمها ورشاقتها وعيونها الجذابة وكانوا يرمون كلام لكن مايهمها شي ، بس احترمت انه معاها صديقاتها

جود:شرايكم نروح مكان ثاني؟
نور:اعرف مكان يجنن فيه محلات ومطاعم اخذني عليه مرة ادم
لمار:نروح ليش لا

وطلعوا من المول الكبير وراحو ل newburry street ، وهذا الشارع فيه كل الطاعم والمحلات على امتداد الشارع ، ودخلوا على zara store و gucci , و اخيرا دخلوا kelvinCline وشرو اشياء مرة حلوة وطلعوا وراحوا لاقرب مطعم وجلسوا فيه واكلوا

بالنسبة للشباب راحوا بعد طلعة شباب مع حوزيف و طوني للسوق ، واشتروا اشياء مرة روعة ، وهدايا لاهلهم وخلصوا وجلسوا ب Flour Bakery & Cafe

ادم:جوزيف وطوني بترحون لبنان؟
طوني:اي اكيد
جوزيف :اي
رعد:والله يبي لها روحة على لبنان
طوني:إي مابدك هالسفرة كلياتا (كلها)
رعد:افا ليه؟
ادم:انا اعرف انه لبنان مرة حلوة
جوزيف:كانت حلوي ، هلأ ماعاد فيا الجمال إيام زمان
رعد:اذكر الله
جوزيف:لا اله الا الله ئلت شي انا؟
رعد:ياولد انت تتكلم عن بلدك
جوزيف:ليك حكيت عنا انا ، صرلا شي؟ ماشفتا انهدمت ولا اتدمرت
ادم:افا كذا تقول
طوني:معليشي ، هوي ماعندو وطنيي كافيي هههههههههههه معدومي عندو
جوزيف:إي انتبه ، الوطنيي مخليها لإلك
الشباب:هههههههههههههههههه� �ههههه

جو بنات مزز عالاخر وكانوا لابسين قصير مرة

البنت:" هل انت المغني جوزيف ؟"
جوزيف: يييييي علييي انا ليش اجيت لهون "نعم نعم انه انا"
البنت بحماس :"نحن نحبك ، ارجوك وقع لنا هذه
جوزيف:اي شو بدي ئلا (اقولها) هلأ؟
طوني:ههههههههههههه اتلبست
ادم:هههههههههه البس ياعم
جوزيف وقع لهم وهو مو طايقهم وبسرعة راحو متحمسين
طوني غمز له:منيح ماطلبوا شي تاني
جوزيف ضرب كتفه:لك استحي استحي
طوني:ههههههههههههه ليك ولا ليش هيك ، العما تضرب منك لإلون
الشباب:هههههههههههههههههه� �
رعد:هههههههههه وربي انتو تحفة
جوزيف:اي انتا ضحاك ضحاك ، والله لخليك عبرة
رعد:لالالالا ارجوك مابي انحبس ، ترى هنا المشهورين ياهذون وجه زيادة
ادم:ههههههههههههه افاا رعد تخاف منه
رعد نفخ صدره:وانا ولد ابوي اخاف من هذا
جوزيف:سكيوريتييييييييي
رعد:لالالالالالالا خلاص خلاص توبة
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
طوني:ههههههههههههه ونافخلي صدرك وعاملي فيا انا ابن بيي ، اي روح حتى النفخة زعلت منك وانفجرت
جوزيف:ههههههههههههههه رعد انت كتير رائع
رعد بوز:اي اضحك هذا الي فالح فيه

وتحلطم وضحكوا عليه ، لانه كان يمثل يبي يضحكهم ، وقضوا وقت مرة حلوو


" السعودية - الشرقية "


من يقول إنّي أحبّك ما عرف قيمة غلاك، أنت فوق الحب كلّه انت في عيني ملاك لا تلوم الّلي يحبّك باع عمره واشتراك، ذنبه الأوّل يحبّك، وذنبه الثّاني غلاك



وسام مازال عند خلود بيبي ينسيها الجو على بال مايجي الليل وتنام وتصحى علشان اختها بتجي

وسام:اي حياتي ، مالك صور لصقر ، شوقتيني اشوفه ، كنا اصدقاء واحنا اطفال ، لمن راح العسكرية ، ماعدت اشوفه مثل اول
خلود بحزن: صقر ، ربي يعينه ويقويه على الي هو فيه ، انسان تحطم متكسر من داخل ، يمثل القوة الجبارة علشان يعيشنا ، دايم يتصنع القوة لكني فاهمته ، وفاهمة كل شي فيه ، وادري وش يحس ، ادري متى يكون قوي ومتى يكون ضعيف ، تخيل يوم امي توفت ، بكى ، صقر الي نشوفه السند والعزوة بكى ، طاقته خلاص انتهت ، ماعاد يتحمل اكثر من صدمة بهالدنيا ، من هو صغير وهو آلة حرب ، يجي يامكسر ، يامطعون او مجروح ، عمل عمليات كثر ما الممثلات عملو تجميل ويمكن اكثر ، اصابته تعدت الرقم القياسي ، لكن الحمدلله ، ربي يكتبله الشفاء التام بكل مرة ، وكانه ربي راضي عنه
وسام ابتسم:امين ربي يرضى عنه دنيا واخره وله الاجر ان شاء الله اذا مو بالدنيا بالاخرة ياقلبي
خلود:ان شاء الله ، بنت خالتي روز يبغاها ، يارب تكون من نصيبه والا بتصير كارثة
وسام:ليه؟
خلود:يحبون ، او يموتون ويعشقون بعض منذ الصغر
وسام:اي ادري كان واضح عليهم اصلا ، الحب كان بعيونهم ، يارب يكونون من نصيب بعض
خلود تنهدت:خير ان شاء الله هانت مابقى شي ، مرت فترة زينة ، هو باقيله سنة وشوي ويرجع
وسام مسك يدينها:يرجع بالسلامة ياقلبي
خلود ابتسمت:ربي يسلمك
وسام ناظرها وهمس:خلود
خلود:لبيه
وسام:احبك
خلود استحت
وسام:ما اقدر اشيل عيوني عنك ، تجذبيني لدرجة مو صاحية ، كل ثانية اناظرك فيها ابي اتهور بس اقول لا بتزعل ، افكر اذا تهورت بتزعلين علي
خلود ماتكلمت من الحيا
وسام: قلبي ، شرايك بكرة بعد ماتشوفين اختك ، نطلع نشوف البيت
خلود:البيت؟
وسام:اي حياتي بيتنا ، ابي بعد نروح محلات اثاث وتختارين الاثاث ، ادري بذوقك حلوو مثلك
خلود:اي مو مشكلة
وسام:ان شاء الله

وسكتوا ومازال وسام ماسك نفسه مايبي يتهور ، وخلود ملاحظة نظراته حاولت تكلمه بشي وتضيعه لكنه مركز نظرها على عيونها ، واذا نزلتهم ماتقدر الا كل شوي تطالعه

خلود بحيا:وسام
وسام:لبيييه ياقلب وروح وعقل وسام
خلود ابتسمت
وسام:خوخة ، ما اصدق اليوم الي تكونين فيه عروستي ، منجد ماني مصدق ، نفسي اعرس عليك اليوم قبل بكرة ، بس لاجل عيون تكرم مدينة
خلود:زعلان؟
وسام:افا ، احد يزعل من روحه
خلود:هههههه ، قصدي انه العرس مطول
وسام:لا ياقلبي ، دامك جمبي انتظرك العمر كله لو تبين

خلود استحت وهي مرة مبسوطة ، وسام رجعلها الحياة الي فقدتها ، والحب والحنان الي طول عمرها تمنته

وسام:حياتي
خلود: لبيه امرني
وسام وهو يناظرها:جوعان
خلود شهقت:افاااا ، خسى الجوع ياقلبي الحين اسوي لك احلى غدا ليه ما ق ........

سكتت وانصدمت بقرب وسام السريع لها ، وسكتها بطريقته ^_*


" السعودية - العسكرية "



"الحرب لا تحدد من هو صاحب الحق ، وإنما تحدد من تبقى"



راحوا ومشوا بالمخطط الي متفقين عليه ، وجلسوا مكانهم واستعدوا للهجوم باي لحظة


ادم بهمس ل جمال:جمال ، هذي النقطة الي عندك ممتازة ، بعطيك مهمة الرئيس ، اعتمد عليك ، لاني ابيه حي ، وانا بقتله من غضبي انا عارف نفسي ، ابي تصيبه بكتفه ورجوله
جمال:امرك سيدي

طبعا صقر خلا جمال علشان جمال قناص محترف ، ويصيب مكان هدفه تمام ، ولكن المشكلة انه الرئيس ماكان باين ،صقر اشر للمجموعة الاولى وانهم يتحركون للبقعة والمكان المحدد لهم ، واحد فيهم مسك المسدس وقنص الة تنصت على ظهر واحد توه داخل الخيمة ، ومانوا يسمعون


....: "سيدي هذه برقية"
....: "ممن؟"
....:انها من الرئيس

وفتح البرقية وقرأها

....:" عزيزي جون ، اريد ان اعلمك بان رحلتي اليكم تاخرت بسبب بعض الظروف ، وسآتي في اقرب وقت ممكن "


صقر انقهر لانه الرئيس مو موجود ، واشر لهم يرجعون لعنده

صقر بهمس يسمعه الكل: بنخيم هنا قريب تحت شوي علشان ماينتبهون لنا .. وربنا معانا بإذنه ننتظر لين جية الرئيس

الجنود:امرك سيدي

ونصبو الخيم وشغلو النار وكانو مناوبات للحراسة


" السعودية - الشرقية "


يابوي اكتب فيك مــن الشعرابيات ..... يحلى فيــــــك اجمل واحلى قصيده

عساك دايم مني قــريب المسافات ..... لاجلك تهون المسافه لوهي بعيده

لاغبت عني عسى ماطول الغيبات ..... ونشوفك كل يوم واعـــــوام مديده

دوم على البال ياعــــزيز الصفات ..... كل خطوه فيـــك صح ورايك سديده

غيبتك تزيـــد مــن الحـــب عبرات ..... وانتظر كل يـــوم منك اخبار جديده

غـــالي ابن غـــالي من غير لفات ..... الله يديمك على المحبه ايام سعيده

ارجــــوك لا تبتعد وتزيل كل زلات ..... عن الغالي الي احبه ويامر وازيده



*في بيت ابو لمى *

لمى دخلت الصالة وجلست مع ابوها

ابو لمى: هههههههه يابنتي وش هالافكار
لمى:هههههههه يبا لازم تدلع نفسك وتتزوج
ابو لمى تنهد : مالي غير امك ربي يرحمها
لمى: رحمة الله عليها .. اي يبا وش تتعشى؟
ابو لمى: لا يابنتي مابي اكل
لمى:يبا بتاكل علشان الدواء
ابو لمى ناظرها:متى بفرح فيك وبيجي ولد الحلال واتطمن عليك
لمى ابتسمت:لا يبا ببقى عندك
ابو لمى:يابنتي انا مو دايم لك
لمى:يبا الله يخليك لاتقول كذا بعد عمر طويل ان شاء الله .. بتخرج وبتشوفني دكتورة وبخترع علاج علشانك
ابو لمى: ههههههههه حبيبة قلبي

وضمتت ابوها ، ماتبي غيره ، هو الي يسعدها وهو الشي الوحيد الي يشجعها تكمل دراستها بدونه ماتقدر تعيش وكل يوم بصلاتها تدعي ربها يطول بعمره


" امريكا - بوسطن "


يكفيني منك بسمتك
وأغلى الهداياضحكتك ...
مابي كثيرحلمي أناماهو كبير.,’
البسمه تكفيني شعور ..
والضحكه ترضيني غرور ،،،
مابيك تهديني عمر ؛؛؛
ومابيك تغريني بقمر.,’
يكفيني"مكانتي"بدنيتك .
.,’’



حست بوحدة .. البنات مسافرين بكرة .. وبتبقى لوحدها .. وحيدة مثل كل مرة .. قطع تفكيرها رقم غريب على جوالها وردت

لمار:الوو
المتصل:لمووور
لمار استغربت:اي مين عفوا !!
المتصل ابتسم بخبث :هلا ياقلبي ... مو انتي لمار .... سكان امريكا بوسطن بناية رقم 75 شقة رقم 7 صديقاتك نور ولمى و جود و غالية و ريم و

كمل كلامه .. كل معلوماتها بالتفصيل عنده .. صارت ترجف بخوف .. مين هذا الي يعرفها

المتصل:اكمل ولالا .. اي صح نسيت .. فوفوو

لمار هنا ماقدرت تتحمل وماتت خوف وقفلت الخط

المتصل:هههههههههههههههههه� �ههه خفتي .. الحين اكيد بتتصل على فوفو

وحط السماعات يتنصت على تلفونها .. وفعلا اتصلت لمار على فيصل وكانت بالسعودية عندهم الساعة 2 الليل

فيصل كان نايم وازعجه التلفون وصحى ورد بدون مايشوف

فيصل:خييييير

لمار انصدمت من رده وهمست:فيصل
فيصل استوعب وشاف انه لمار وفز:لمار قلبي ؟؟ اسف حياتي بس افتكرتك واحد من اصحابي .. شفيك ياقلبي
لمار سكتت ماتدري تقووله ولالا خايفة:فيصل .. احتاجك

وبدت تبكي وهو يهدي فيها

فيصل:حياتي .. قلبي لمورتي .. اذكري الله
لمار:لا اله الا الله
فيصل:اي كذا حياتي .. قوليلي حياتي وش فيك .. احسك خايفة
لمار اخذت نفس:لالا مافيني شي بس .. اشتقتلك .. اسفة ازعجتك
فيصل:قلبي شفيك ؟؟ من متى نتأسف من بعض .. والله اجيك الحين
لمار ابتسمت:ياليت
فيصل:من عيوني اول طيارة الصباح
لمار : لالا يامجنون استهبل
فيصل:هههههههههه علشان لمورتي انجن اكثر
لمار : ههههههههه حياتي
فيصل: يالبيييييه


وجلس يكلمها ويطلعها من حالتها الي مايدري ليه وهي نست الي كانت بتقوله واندمجت بالكلام معاه ونامو مع بعض عالخط وهم مايدرون انه في شخص ثالث جالس يستمع لهم عالخط ويبتسم بخبث


بالغرفة كانو جود وغالية يتكلمون

غالية:ماني مصدقة برووووح لاهلي منجد مشتاقة لهم
جود:تهقين كيف بتكون حياتنا بدون الشلة .. منجد حبيتهم .. حبيت ايامهم وتعودت عليهم
غالية:اي منجد

وسكتو شوي يفكرون بالمستقبل

جود:تعالي يابنت منتي ملاحظة شي على سليمانو
غالية: هههههههههه لو يسمعك يهفك بالمنديل
جود: هههههههه لا منجد
غالية:وش فيه
جود بابتسامة خبث:عشقان
غالية: اي .. مدري .. مين !!
جود: عاد هذي مدري .. انتبهي عليه يطالع مين ويبتسم لمين وتعرفين
غالية:يعني تعرفين
جود:لا بس اقولك يمكن تعرفين
غالية: ايه .. طيب .. وانتي وش لك فيه خلينا ب طوني
جود استحت: هههههههههه هالبني ادم يجنن
غالية: هههههههه حبيتيه؟؟
جود: بقلبي ايه بس مدري عقلي محتار
غالية:صلي استخارة وبترتاحين ان شاء الله
جود:ايه ان شاء الله .. يلا ننام ورانا سفرة طويلة
غالية: لمار .. وربي حرام نتركها هنا لحالها
جود بحزن: وربي ابي اخدها وقلت لها بس رافضة ماتبي .. خايفة عليها انا بعد
غالية: بنشوف وش بيصير

ونامو وهم ينتظرون بكرة ويدعون ربهم يكون اجمل


نور كانت بغرفتها تكلم ادم على برنامج علشان ياخذون وقتهم


ادم: نوارتي
نور تلعب بشعرها: عيونها
ادم:بتجين بكرة؟
نور:اي قلبي
ادم : حياتي دقيقة راجع لك
نور:اوكي


ادم وقف .. كان مو لابس شي غير بنطلون البجامة .. من يومه مايحب ينام وهو لابس بلوزة او شي .. وراح فتح الباب لقى بنت اخته مها اسمها يارا

ادم: هلا وغلا هلا بالزين كله
يارا بحيا وهي تلف يمين ويسار: خالي
ادم نزل له وباس خدها بقوة:لبيييييييييه
يارا: اي ختووووتي (خدودي)
ادم:هههههههه لبى خدودك بس .. ها امريني
يارا: امي تقول تعال تعشى
ادم: قولي ل ماما الحين بيجي ادم
يارا: حاضر خالو

ادم ابتسم يعشقها هالبنت .. باس خدودها وراحت وقفل الباب


* تعريف بالشخصيات*


*عائلة ابو ادم


ابو ادم ( احمد) : رجل اعمال على قد حاله لكن حالتهم المادية مرة حلوة وماشي حالها .. يحب الضحك ويحب المزح وكان يموت على ام ادم لكن لمن ماتت كانت صدمته .. الضحكة راحت منه .. تغير .. صار صارم وخصوصا مع ادم .. لانه ولده الوحيد .. وبناته ال6 حنون معاهم .. ولكنه احيانا يحن على ادم لانه هو بعد عانى لمن فقد امه .. وفكر بينه وبين نفسه انه لازم يحن عليه لانه مايصير يقسى عليه بدون اي سبب .. 76 سنة

ام ادم: توفت بحادث سيارة

ادم: سبق وتكلمنا عنه


فاطمة: البنت البكر بعد ادم .. فاهمة وعاقلة .. 22 سنة .. عيونها عسلية .. شعرها اسود .. تحب دايم تصبغه .. كانت مخطوبة من ولد عمها لكنه مات قبل سنة ونص وللحين متأثرة ب موته وترفض كل واحد جا لها لانه كان حبها الاول والاخير والطفولة .. تدرس معلمة صف وتموت على الاطفال

مها: بنوتة مرة طيبة لكنها في بعض الاحيان تتناذل .. شعرها اسود على بني خفيف .. عيونها لونهم بني .. قصيرة شوي ونحيفة مرة .. مغرورة شوي علشان جسمها وجمالها .. قوية مرة .. 20 سنة اجلت سنة تبي ترتاح من الدراسة وناوية على هندسة ديكور .. متزوجة واحد برى العيلة اسمه علي .. بالعسكرية ( تتذكروه الي مع صقر) وعندها بنتها يارا .. بنتها عكسها خجولة وحبوبة والكل يموت فيها لانها اول حفيدة بالعائلة عمرها 3 سنوات

جميلة : اسم على مسمى جميلة بحق .. كل شي فيها جميل وانوثة ورقة ودلع الكل يموت عليها .. جسمها حلو وطويلة شوي .. شعرها بني على عسلي بس ماتخليه طويل ابد تموت عالقصير .. 18 سنة علمي

منى : بنت طيبة لابعد حد وهذا الشي مأذيها مرة لان طيبتها تخليها تصدق اي احد وممكن اي احد يضحك عليها .. عليها تصرفات مرة غبية لانها تقرا روايات رومانسية وتتطبق احيانا بعض الافكار .. لكنها حذرة جدا ماتعطي اي شي لاي احد .. يعني مافيها ثقة لاي مخلوق على وجه الارض حتى بنفسها .. شعرها اسود قصير وعيونها بني فاتح .. 15 سنة


يسرى : فرفوشة لابعد حد مجننة البيت بهبالها .. طيبة مرة .. صوتها مزعج بالغناء بس يموتون على هبلها لمن تغني .. وتعرف الرقص بشكل محترف بكل انواعه .. تعرف الطبلة .. 13 سنة ماخذة جمالها من امها الوحيدة الي تشبهها .. عيونها سود وكبار .. شعرها مجعد عسلي فاتح وقصير .. نحيفة وتهتم بنفسها وتموت عالمكياج والفاشن وكل شي يتعلق بالموضة


جواهر : اخر العنقود 9 سنوات .. فيها مرض ( متلازمة داون ) ولكنها جميلة جدا .. الكل يشهد برائتها وجمال روحها .. تتكلم مثل الكبار ولكن جسمها اصغر من عمرها .. عنيدة جدا .. تحب ادم وتغار مرة من يارا لانها دلوعة ادم ولكن ادم يحاول يعدل بينها وبين يارا ويحس انهم ضرة على بعضهم


قفل ادم الباب ورجع ل نور الي تنتظره

ادم:الوو
نور:اي حياتي
ادم:اسف ياقلبي خليتك تنتظرين
نور: لا قلبي مابيننا اسف
ادم ابتسم:اي حياتي وش كنا نقول
نور: نسيت ههههههههههه
ادم: ههههههه كنا نتكلم عن رجعتك بكرة .. بتنور السعودية حياتي
نور: منورة بوجودك ياقلبي
ادم: اي حياتي مستعدة؟
نور:لايش؟؟
ادم: لمن تجين بخلي ابوي يكلم ابوك .. علشان اطلبك
نور استحت وماردت
ادم: الو .. نور .. اي استحيتي هههههههههههههههه ياعمري
نور: هههههههههههه
ادم: هههههه اي ياقلبي .. منجد اتكلم .. مو قادر انتظر اللحظة الي تصيرين فيها ملكي .. لي انا وبس
نور بدت تغني : انتا حبيبي .. وانتا غرامي .. انتا نور عمري .. وابتساماتي .. انتتتت .. انت حبيبي .. وانت غرااامي .. انت نور عمري .. وابتساماتي .. قلبي قلبي يا قلبي عليك .. وين ماتروح داير حواليك .. ياسارق مني بالي ااه ياحبيبي

ادم تمدد وهو مستمتع بصوتها ونسى العشى وام العشى وبقى معاها ونام .. وجت يارا مرة ثانية بس مارد .. كان نايم بسابع نومة ونامت نور معاه


" السعودية - العسكرية "



"الفقر و الحرمان هما مدرسة الجندي الجيد"


بعد ماصلو الفجر الجنود مع جمال كان صوته مرة رائع بالقران وخلوه يأمهم جلسو وتناوبو الحراسة الجنود الثانيين .. جلسوا قدام النار .. ينتظرون تطلع الشمس وتجيهم اخبار زينة عن الرئيس ..


واحد من الجنود : سيدي النقيب
ادم ابتسم:ناديني صقر حنا الحين خارج الخدمة
الجندي: هههههه طيب .. الحين قولنا عن مغامراتك زمان
صقر: ههههههه اي مغامرات
علي: اي مغامراتك وايامك وكذا
صقر: ايييه .. والله مغامراتي ماتخلص .. يوم دخلت العسكرية .. كانت ايام صعبة .. شفتو تناحة علي وعنادة جمال .. اكثر لسا
علي وجمال:هههههههههه
صقر: ههههههه منجد .. كنت مرة عنيد .. لدرجة كانو دايم يطلعوني من المهات بس اروح لها وانجزها واتعاقب .. مثل الي اطلع اتسلى بهالاعداء كانهم لعبة بين يدي .. واجيب اسرى والي مقتولين اخذ اسلحتهم .. كنت كل شي اسويه لوحدي .. ماكنت اعتمد على اي احد .. اكره العمل الجماعي كنت احسه يخرب علي كل الخطط .. وحبيته
علي: وكيف حبيته؟
صقر ناظرهم وابتسم بحزن:فريقي القديم .. كان فيه احمد رحمة الله عليه .. هو الي كان يشجعني اسمع الكلام ودايم معي .. ومنه حبيت العمل الجماعي وكنت كل فريق يجي جديد اتعرف عليهم كلهم لين كونت شعبية لنفسي
جمال: واصاباتك؟؟
صقر: يوووه ياكثرهم .. بعد مادخلت العسكرية سنتين .. كنا بساحة الحرب .. انضربت رصاصتين ببطني دخلت الامعاء .. لفيت على جنودي اتطمن عليهم ضربني رصاصتين على ضهري .. لفيت له اعطاني على راسي
الجنود:لا اله الا الله .. وش ذا .. مو بطبيعي
صقر:ما كفاه .. وهرب .. بعدها ب سنة ونص تعافيت كليا الحمد لله .. وبعدها كانت عملية ثانية عندنا .. وكان نفسه هو الي ضربني .. هالمرة بشرايين رجولي فرغ الرشاش كله عليهم
علي مصدوم: يالله .. حسبي الله عليه .. هذا مو بشر
صقر ابتسم: والله يا علي .. الي مايعرف ربه .. مايعرف الرحمة من القسوة
جمال تحمس: اي وبعد؟؟
صقر: ثاني مرة هرب .. والتقيت فيه بعد
الجنود: وش سوى هالمرة؟

الكل يناظره بحماس

صقر ناظرهم: صاب عيني
الجنود:ايششش؟؟!!
صقر: عيني اليسار .. طلعت شبكة القرنية عن العين

الجنود آلمهم الموقف .. ماتخيلو احد قاسي بهالبشاعة

صقر:سويت يمكن فوق ال 10 عمليات لين رجع نظري تمام
محمود (جندي) : يارب سترك .. الحمدلله عالسلامة
ادم: ربي يسلمكم .. بعدها كل شوي اترقى ترقية ب مكانتي لين صرت نقيب .. دربت جنود .. وجنود .. وفرق كثيرة .. الحظ او حماية ربنا نقول .. انها دايم معي والنعم بالله .. الكل ينأسر ويموت .. الا انا بفضل الله ثم عظمته دايما انجو
الجنود:الحمدلله
صقر: ما احد يدري .. يمكن اليوم .. بكرة .. الحين الاقي يومي .. علشان كذا ابي اذكركم .. صلاتكم ثم صلاتكم ثم صلاتكم .. لاتلهيكم عن اي تدريب .. واذا جاكم واحد مثلي وقالكم اذا تاخرتم ثانية ماتجون .. وقفو بوجهه وقولوله كنت اسوي فرض ربي .. ومافي شي بيمنعني من تأديته مقابل تأدية واجبي الوطني

كان يتكلم ويناظر علي

علي ابتسم: ان شاء الله
صقر: سامحني يا علي
علي: احترامي لك سيدي .. الشي هذاك سويته لانك تأدي واجبك واحترامك وقوانينك لازم تتطبق
جمال:بس قاسي شويات
الجنود مع صقر: ههههههههههههه

وكملوا كلامهم عن مغامرات صقر والمواقف البشعة والحلوة الي مر فيها ودايم يذكر احمد علشان يدعوله بالرحمة .. وصبح الصباح واستعدو لاي مواجهة ممكن تجيهم باي لحظة


" امريكا - بوسطن "


تمنيتك على بعدك تجي تجلس معي
(__ســــــــــاعه__)
أبي من وقتك الغالي دقايق تسمع
(__أخبـــــــاري__)
عليك الشوق ياخذني ولو طيفك
(__مخــــــاويني__)
ولو طالت ليالي بعدنا ماغاب لك
(__طـــــــــاري__)
.,’’,.


كانوا لمار وجود وغالية ونور بالمطار .. جو معاهم جوزيف وطوني يودعونهم

جوزيف: ولي نور ماتتطلعي من هون ولا من هون ئي ببلغ عليكي ادم
نور: ههههههههههه لاتخاف مايملى عيني غير ادم
جوزيف: هههههههه اي الله يوفئكن ويجمعكن
نور بحيا:امين

جود كانت ساكتة ماتحب الوداع .. طوني وقف قدامها .. ناظرته .. ابتسم لها ابتسامة اطمئنان

طوني: اي جود .. راح تظلم اميريكا بدونك
جود:مشكور
طوني: جود .. اتطلعي علي
جود ناظرته بهدوء
طوني:اتطلعي بعيوني كتير منيح
جود:هذا انا اناظرك
طوني:شو شايفي؟

جود سكتت .. شافت كل شي بقلب طوني .. حب .. وعشق .. وغرام .. شافت الحنية .. شافت الامان والاطمئنان والراحة .. شافت الاشيتاق .. ماتدري وش تقول وش تعبر

طوني ابتسم بحب:وصلك الحكي؟
جود بحيا:اي
طوني بهمس:خلي ببالك .. اني رح إجي يوم .. كتير ئريب .. وتكوني لإلي .. ب موافئتك طبعا .. بدي ياكي .. بدي تكوني لإلي .. حلالي .. بدي اخدك و ورجيكي العالم كلوو .. بدي تكوني سعيدي معي

جود ماقدرت تتكلم من الحيا .. قطع عليهم جوهم الحلو المناداة للطيارة المتوجهة للخليج

طوني اخذ نفس: غيبتك طويلي .. ماتنسيني .. وتزكري اي وئت بدك ياني .. رح كون جنبك
جود استغربت: شلون؟
طوني ابتسم وهمس لها: ناديني بئلبك وماعليكي .. رح كون جنبك بثانية
نور:جووووود يلا
جود ارتبكت وناظرته:انتبه على نفسك
طوني:من عيوني وانتي كمان .. انتبهي ع حالك .. ولاتعزبي حالك بالتفكير .. كل شي ان شاء الله بكون بخير

جود مو فاهمته .. مافهمت شلون كل شي بكون بخير !! وشلون اذا نادته بيكون جنبها .. طلعت من دوامة تفكيرها لمن مسكتها نور وجرتها وهي تودعهم

لمار ببكى: بشتاقلكم
جوزيف:لأا ولي لولو .. هلأا بتصل ب فوفو
لمار: هههههههه جو سخيف ترى
جوزيف:هههههههه اي لييك ع سيرة الحب ضحكت

ناظر ل طوني وانتبه انه يناظر لجهة البنات .. عرف انه جود اخذت قلبه معاها .. للسعودية .. لبيتهم .. لمدة طويلة .. عرف انه صديقه تعلق فيها لدرجة مو طبيعية .. ومستعد يضحي بنفسه علشانها .. عرف انه بيفقدها وبيبقى لوحده مثل زمان

ربت على كتفه صحاه من تفكيره : يلا ولى لازم نطلع
طوني وهو تفكيره مو معه: اي اي .. يلا

وطلعو هم ولمار ورجعت لمار لبيتهم .. حست بوحدة قاتلة .. بكت .. اشتاقت لهم من الحين .. شلون بتعيش .. تعودت عليهم كلهم .. صحيح هذي يمكن ثاني سنة يروحون لاهلهم الا هي .. تبقى بامريكا .. تبقى لوحدها ماعندها احد .. راحت ترتاح ونامت بغرفة جود وغالية



طوني وجوزيف راحو ل كافيه وجلسوا .. طوتي ساكت مو مثل العادة يتكلم ويتحمس ويتهبل .. بس كانه روحه المرحة وشخصيته .. وفرفشته .. ضحكته وسعادته كلها راحت مع سفر جود


نهاية الباااااارت .. ايش توقعاتكم؟


JoooDy7




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-12-15, 04:03 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



.. أُحبٌك يا مَن تَسكُنينَ دَمي ..



البــــــــــــــــ ــــــــــــ14ــــــــــــ ــــ ــــــــــــأأأأأأأأأأأأأ أأأرت




لا تسأليني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك
ولا تسأيلني عن وطني فقد اقمته بين يديك
ولا تسأليني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك



جوزيف:بدك تحكي شي؟
طوني هز راسه بالنفي
جوزيف:طوني شو بك .. احكي .. طلع الي بئلبك
طوني بهمس:ما بني شي
جوزيف: كل هيدا عشان جود .. هههههه ليك البنت اخدت عئلاتك ولى
طوني:اي
جوزيف:طوني من شو خايف؟ ماتحبك؟
طوني:لأا ....... خايف ماتكون لإلي .. متل حزي (حظي) المبهدل
جوزيف: ليك اسمع .. الي الله كاتبو بيصير .. ازا الله كاتلبكن تكونوا لبعضكن رح تكونوا لبعضكن غصبا عن كل البشر
طوني: جو .. انتا مو متخيل كيف عشئتا (عشقتها) .. مو متخيل كيف بحبا .. كيف .. كيف بدي امضي يومي بدون ما اسمع حسى (صوتها) .. صارت شي كبير بحياتيي .. وخايف اهلي ما يوافئو
جوزيف:اي وانا شو ئلت؟؟ ئلت لو ربنا كاتبلكن تكونوا لبعضكن ماحدن مخلوق بهالدنيي رح يوأفكن
طوني: بإزن الله
جوزيف ابتسم: اي حبيبي .. جهزلي حالك .. الويكند هيدا سفرتنا
طوني:ولمار؟؟ رح تبئى لوحدا؟
جوزيف:من هالناحيي ماتخاف .. حكييت مع فيصل وخليت 5 حراس من عندي يحرسواا .. ما حتحتاج شي الا وهنن جنبى
طوني:اي منيح
جوزيف:يلا عقابا لالك غدانا ع حسابك
طوني:هههههههه اي من عيوني كم جو عندي
جوزيف:هههههههههه لك تؤبش ئلبي


" السعودية - الشرقية "



لا يزال الخوف بداخلي ...
لا يزال بداخلي هاجس مؤلم ...
هاجس يثير خوفي .....
أحاسيس بداخلي تحطمني بمجرد التفكير فيها .....
خوف بداخلي يهز كياني ....
إنه خوف الفراق ....
ألم البعد ...
فأنا لا ازال أفكر فيك انت ...
وفي كل كلماتك ....
وكل العبارات التي انت كتبتها وخطها قلمك ...
ولا ازال استرق منك الثواني لالقاك ...
الخوف يزرع بداخلي ...ويروى بماء من الاسى والحزن ....
كل فكري لا يزال يتحسب لتلك اللحظه .....
لحظه الفراق الاليمه ...
ويوم البعد والحزن ...
إنك مهما ابتعدت فأنت في قلبي...
ماذا سأقول ...
فهل سأستطيع ان اتفوه بكلمه قبل أن تسيل دموعي ...
أو ماذا سأخط لك يا سيدي ...
وأنا عندما اكتب اسمك على سطوري تنهمر دموعي ....



كان جالسة تكتب شعر عن صقر .. مشتاقة له .. لها مدة ماسمعت صوته .. تبغى تتطمن عليه .. طلعت كل الي داخلها ب كتاباتها

دخلت خلود فجاة وهي مرتبكة: روز روز
روز: شفيك بسم الله
خلود:بسرعة تعالي تحت

وطلعت وبسرعة روز سكرت الدفتر ونزلت تحت وشافت خلود تدخل الصالون وراحت وراها وشافتها جالسة .. جلست جنبها

روز: بسم الله خلود شفيك؟؟
خلود:مدري وش اقولك
روز:خلود لاتخوفيني وبدون مقدمات وش فيه؟؟
خلود: ....... يالله ... والله مدري وش اقول
روز خافت:صقر فيه شي؟
خلود:لا
روز:اججججل؟؟
خلود دمعت:روز انا ... انا ........ ح ..... حامل
روز كانه احد كاب عليها موية باردة وضربة صاعقة نزلت على راسها:ايش!!!!!!!!
خلود بدت تبكي : ما ادري مو متاكدة .. حسيت بالاعراض ورحت للصيدلية وجبت حق الحمل .. مرة المرة الاولى اعطاني سلبي .. ثاني مرة اعطاني ايجابي .. وربي ماسويت شي وربي
روز منصدمة وصحت من صدمتها بعد فترة وضمت خلود:ادري ياقلبي ادري .. اهدي ان شاء الله خير .. هذا الجهاز احيانا يغلط
خلود وهي تبكي بالم:بيطلقني .. بيطلقني اذا درى
روز:لا بسم الله عليك مابيدري .. لا حبيبتي هذا الشي بيني وبينك وبيبقى بيني وبينك .. بكرة نروح انا وانتي المستشفى على اساس نزور صديقة لي .. ونسوي التحاليل طيب
خلود ترجف وتبكي:لالا ... لا خايفة .. مابي ... مابي يطلقني
روز:خلود .. خلود ابيك تهدين حياتي
خلود بكت لين هدأت واخذت نفس
روز:بسألك وتجاوبي بصراحة
خلود:طيب
روز:شوفي ترى وسام حلالك وانتي حلاله .. صدف مرة صار شي بينكم؟؟
خلود ناظرتها: لا
روز:خلود قلبي لاتخجلين .. قولي لي انا اختك
خلود: ما ادري ما ادري
روز:خلود حبيبتي اهدي .. تذكري صار شي يؤدي للحمل؟
خلود:لا متاكدة لا
روز:طيب ياقلبي بكرة نشوف ونحلل .. وبإذن الله يكون غلط
خلود:يارب يارب

بكت وهي ميتة خوف شلون حامل ووسام ماتشوفه غير ببيتهم .. ومناكدة انه مالمسها .. بهذي اللحظات رن جوال خلود وخافت يكون وسام وماردت

روز:خلود ردي
خلود وهي تبكي:مابي مابي
روز ناظرت الجوال:وسام

ورفضت خلود ترد لين سكر وسام .. شوي رجع اتصل .. وهكذا ما وقف اتصالات

خلود: خلاص قوليله مابيه مابيه اهئ
روز:لاحول ولاقوة الا بالله .. يابنت اهدي وردي .. الرجال قلقان عليك
خلود:ردي قوليله نايمة
روز:وش قالولك سكرتيرة ولا سنتر كول؟
خلود:روز الله يخليك ساعديني وربي خايفة

الجوال مازال يرن وبعدها هدأ

روز:يمكن اقتنع انك نايمة
خلود:يمكن

شوي سمعو صوت ام روزان تنادي خلود .. وراحت لها

ام روزان:خلود يابنتي .. شفيك ماتردين على وسام
خلود ارتبكت:هو .. هو كان يتصل؟؟ ما انتبهت يمكن كان صامت
ام روزان :خذي

اخذت الجوال وكلمته

خلود:الو

وسام كان بقمة العصبية لانه قلقان عليها ليه ماترد بس لمن سمع صوتها عرف انه فيها شي وهدأ قبل لا يتهور .. تذكر انها يتيمة ومهما سوت ما لازم يقسى عليها .. ولازم يتحمل كل شي منها

وسام:الو .. خلود .. ردي على جوالك
خلود بهمس:ان شاء الله

وقفلت واعتذرت من خالتها وراحت للصالة وردت لمن شافت تلفونها يضوي بإسمه .. اشرت لها روز بتروح .. بس خلود سحبتها جنبها .. ماتبي تبقى لوحدها تخاف

خلود:هلا وسام
وسام:اي .. ليه ماتردين؟
خلود حست من صوته العصبية:اسفة ماسمعته .. كنت حاطته صامت
وسام:وليه تحطينه صامت؟
خلود:علشان .. علشان صديقاتي .. ازعجوني مسجات وكذا
وسام:اها .. طيب شلونك؟
خلود:بخير .. انت كيفك؟
وسام:بخير .. ليش صوتك كذا؟
خلود:مافيني شي
وسام:خلود .. انا وسام .. ما ينقال لي مافي شي وفيه شي
خلود:بس تعبانة شوي
وسام:ودموعك؟؟ ليه تنزل؟؟ ماقلتلك مافي شي بهالعالم يستاهل تنزلين دموعك على شانه؟؟
خلود غمضت عيونها بألم :" انت لو تدري بتبكيني دم" اي ادري حياتي .. انا بخير صدقني
وسام:قوليلي وش الي مزعلك؟
خلود حست تبي تبكي ومسكت نفسها:ولاشي حياتي .. بس مشتاقة لاهلي
وسام:واذا قلت لك مو مصدقك
خلود:يعني لازم يكون فيه شي؟
وسام:لأ .. اتمنى مافيه شي
خلود:مافيه شي تأكد
وسام:طيب .. تعشيتي؟
خلود:لا مابي
وسام:وشو هذي مابي .. مابي اسمعها مرة ثانية .. بتتعشين الحين
خلود:الساعة 1 الحين
وسام:ماعليه روحي المطبخ سوي لك سندويشة وعصير وكلي مايصير تنامين على معدة فاضية
خلود:من عيوني
وسام:" صوتها مو طبيعي ابد" طيب بكرة بجي الليل .. باخذك نطلع نتعشى برى
خلود خافت وتذكرت الموعد:لالالااااا .. اقصد انه .. علشان ريم بتجي
وسام:خلود .. شفيك .. ترى ما احب الالغاز .. منتي طبيعية .. قولي
خلود:مافيني شي صدقني .. خلاص بعد بكرة اشوفك ان شاء الله
وسام:على راحتك .. يبدو اني ماكسبت ثقتك علشان تقولين لي كل شي بخاطرك
خلود بحزن والم:"شسوي .. احبك .. مابي اخسرك" لو في شي بقولك
وسام:في شي .. ومنتي راضية تقولين .. ولاتقولين لا .. ولاتقولين مافيني شي .. ترى نبضي على نضبك .. انفاسي على انفاسي .. وجعك والمك وحزنك علي كلهم
خلود:ربي يخليك لي ومايحرمني منك
وسام:ولا منك حياتي .. طيب اوعديني تتعشين
خلود ابتسمت:وعد
وسام:اي كذا حبيبة قلبي .. يلا قومي واذكري الله .. وتعشي ونامي .. والصباح رباح
خلود:ان شاء الله
وسام:احبك
خلود غمضت عيونها بالم وخوف:وانا .. بعد
وسام تنهد:مع السلامة قلبي
خلود:مع السلامة

وسام كان خايف موت عليها .. لانه صوتها وحالتها مايبشرون بخير

وسام:" وش فيك ياخلود .. وش الي مخوفك؟؟ .. ليت الوقت ابكر كان جيتك .. يلا بكرة الصباح امر لهم .. واكلمها .. "



" امريكا - بوسطن "


نصف الحب ثقة.. والباقي أهتمام



صحت لمار من الصباح وغسلت واخذت شاور وجلست بالصالة فتحت التلفزيون .. رن جوالها .. خافت ترد يكون الي امس .. بس شافت رقم جوزيف ارتاحت وردت

جوزيف: بونجور مرتو ل فوفو
لمار: ههههههه بونجور جو .. يعني تحب الاحراج
جوزيف:هههههههه اي بموت فيي .. يلا ليكنا انا و طوني عم نستناكي بدنا نفطر
لمار: بالعافية بس مالي نفس
....: افا هذا وانا موصيك تاكلين
لمار:فيصل!!
فيصل:اي فيصل .. ليه ماتبيت تفطرين؟
لمار:ههههههه شلون دخلت
فيصل: جو سوى لنا محادثة جماعية .. الحين لاتغيرين الموضوع
لمار ابتسمت:حاضر .. بطلع افطر
جوزيف:والغدا ع طوني والعشى عليكي اي مالي خص ( دخل)
فيصل:هييي جو ياحيوان لاتاخذ وجه
جوزيف:هههههههههههه عم امزح ولى فوفو .. يلا ولي جهزي حالك .. عم نستناكي بالكافيه الي جنب العمارة تاعتكون
لمار:اي عرفته .. طيب
فيصل:قلبي كلي زين .. وردي على جو لاني مصويه عليك
لمار:هههههههه ان شاء الله
فيصل:يلا جو انقلع بكلم حبيبتي لوحدي
جوزيف:اي بعلمك ازا انا ئفلت الخط راح تروح المكالمة كلآ ههههههههه فلا تتحداني اي
فيصل:هههههههههههه مدري من اي فصيلة حيوانات جاي انت
جوزيف: ههههههههههههه روح ولى روح
فيصل:ههههههه باي

وقفل منهم وكلم فيصل لمار وطمنها وتطمن عليها .. سكرت منه وراحت لبست العباية والنقاب واخذت شنطتها الكحلية وبوت رياضة كحلي وطلعت واتجهت للكافيه .. دخلت وشافتهم وراحت لهم

لمار:صباح الخير
طوني وجوزيف:صباح الورد
لمار:شلونك طوني
طوني ابتسم:الحمدلله منيح انتي كيفيك
لمار:الحمدلله .. وانت يامزعج
جوزيف:ههههههه الله يسامحك ولي هلأ انا مزعج .. اي لازم تشكريني لاني خليتك تسمعي صوت الحب عالتلفون وعالصبحيات
لمار:ههههههههههههه جميلك على نفسك
جوزيف:اي شو تطلبي؟
لمار:على ذوقكم
طوني:انا رح اطلب بانكيك .. بئولو انو هيدا المكان بسوي بانكيك ازكى منو مافيي
لمار:اوك بانكيك
جوزيف:اي ماشي

وراح جوزيف يطلب لهم

لمار:متى سفركم؟
طوني:مابعرف .. يمكن هيدا الخميس
لمار:على خير ان شاء الله .. توصلون بالسلامة
طوني:لو انك اختيي كان اخدتك معي ل لبنان
لمار:ههههههههه والله يالييت
طوني ابتسم
لمار:طوني مو انا مثل اختك؟
طوني:اي طبعا
لمار:طيب قولي وش فيك؟؟ اححسك مو طوني زمان

طوني سكت .. هي ماتدري عن جود .. ما احد يدري غير جوزيف وجود بنفسها ..

لمار:اذا ضايقتك اسفة
طوني:لاأا ولي شو هالحكي ماتدايئت ولاشي
لمار ابتسمت
طوني:بس إنو .. في بنت بحبى .. سافرت اخدت كل شي جواتي معا
لمار:يااااي .. طوني يحب
طوني:هههههههه شفتيي طوني بزات نفسو بحب
لمار:ههههههههه حلوو .. عشان كذا انت هادي الايام هذي
طوني ابتسم:اي
لمار:ترجعلك بالسلامة يارب
طوني:امين

جا جوزيف واعطاهم الطلب وافطرو واستمتعوا حاولو يطلعون لمار من وحدتها ومايخلونها تحتاج شي او تحس انها لوحدها



" السعودية - الشرقية "


يانبضة القلب وفزت خاطري

ياجره الأرض باقصى ضامري

تمضي الليالي والزمن فينا يدور

ويبقى الشعور بداخلي نفس الشعور

ياخوي يا عزوتي ياضحكتي وبكاي

يامن على فزعتي يمينه في يمناي

من لي سواك اللي على أكتافه أرتكي

أنت العضيد اللي أشد فيك الظهر يا خوي



وصلو ابطالنا للسعودية بعد عناء وسفر طويل .. كل وحدة ودعت صديقتها على امل انهم يلتقون بيوم


غالية وصلت البيت ودقت الباب .. فتح لها محمد اخوها

غالية بفرح: حموووووووودي
وضمته وهو استوعب:غلوووو هههههههه الحمدلله عالسلامة

ورحب فيها واخذ الشنط عنها ودخلوا البيت

غالية بشوق: وين امي وابوي .. ويم عزوووز ورغدووو
محمد:هههههههههه حيلك حيلك .. ابوي وامي راحو عمرة بيرجعون بكرة .. عزووز نايم ورغدووو بالمدرسة
غالية: وانت ليش مو بالمدرسة؟؟
محمد:مالي نفس وربي
غالية مسكت اذنه: ولد .. من بكرة تلتزم وتروح المدرسة سامع
محمد:آآااااي آآاي اذوني زين زين طيب
غالية:اوعدني
محمد:وعد وعد خلاص
غالية:كلمة رجال؟
محمد:اي اي اتركيني بس
غالية تركته وابتسمت:اشتقتلك
محمد بزعل:هذا تسمينه شوق .. الحين وصلتي قمتي تعاقبيني
غالية ضمته: هههههههههههه حبيبي حمووودي خلاص لاتزعل .. الفطور علي انا زين؟
محمد:طيب
غالية: ههههههههه يلا تعال بروح اصحي عزوووز .. مداهمة تجي
محمد:ههههههههههه وهذي يبي لها سؤال
غالية:هههههههه شرير من يومك

وطلعوا لغرفة عبدالعزيز .. كانت خطة غالية انه محمد يعلي المكيف على اعلى درجة علشان تصير الغرفة كانه الشمس داخلها .. وحط درجته على ال 40 .. حس عزوووز انه في شي غلط وعرق يصب منه

غالية نطت عليه: عزوووووز عزوووووز قووووووووووم
عزوز فز:شفيه .. من ماتت .. من انتي؟
غالية:ههههههههههههههههههه� � ما احد مات قوووم اختك جات
عزوز فرك عيونه:غلووووو
غالية:هههههههههههه لا شبحها
عزوز:قووووومي من هنا
غالية:هههههههههههههههه

ودفها رجعت لورى وهي تضحك عليه وقامت تربعت بنص السرير

غالية:لو فيك الخير كان رديت على جوالك وجيتني المطار
عزوز:الحمدلله عالسلامة .. بنت شلون جيتي البيت .. لايكون بتكسي؟
غالية:اي ووصلني ببلاش بعد .. وين حنا على بالك امريكا .. قوم يالمطفوق جود وصلتني مع سواقها
عزوز:اي جوود .. زمان عنها
غالية:اي شفت .. يلا عاد هذا استقبال تستقبلون فيه اختكم
عزوز:تراكي جاية من امريكا مو المريخ
غالية وهي تقوم:اجل مافي هدايا
نقزوا عليها عزوز ومحمد:لالا خلاص امري
غالية:ههههههههههه .. سوو لي استقبال حلو ويجنن
عزوز:افاا عليك بس الحين احلى فطور ل غلووو
محمد: واحلى حلا لغلووو
عزوز:كم غلووو عندنا
محمد:بس وحدة
غالية:ههههههههههع مصلحة مو لله .. تعالو

وضمتهم وهي منجد مشتاقة لهم

غالية مسكت اذن عزوز:ليش مو بالمدرسة؟
عزوز:اااي ااااااي .. بنت خلص دوامنا من اسبوع قديمة انتي
غالية تركت اذنه:اي اذا كذا خلاص

ونزلو وافطروا فطور حلو على يد عزوز .. ضحكوا وتهبلوا وجلسوا جلسة تجنن وغالية فرحت مرة وخططو يسوو مفاجاة لاهلها بس يرجعون



" السعودية - الشرقية - مكان اخر "



عندما تنظر إلى حياتك فإن أعظم حب هو حب العائلة


سحر: هههههههههههههه مشعل يازفت لااا
مشعل:ههههههههه تستاهلين علشان لا تقولين كذاب
سحر:ههههههههههههههههههه مش ههههههههه مشعل هههههههه خلاص

كان يدغدغ فيها وهي ميتة ضحك وسليمان جالس يضحك على ضحكتها لانها تضحك

جت ام سليمان وشافتهم وضحكت على وضعهم

ام سليمان:ياولدي اترك اختك هههههههه
مشعل تركها وهو يتنفس بقوة:حشى مو ادمية بقرة
سحر:هههههههههه لححالك ياحيوان
مشعل رفع يده:هااااااا
سحر فزت لامها:لالالاااااا خلاص
مشعل:هههههههههههه كل كلمة تقولين بعدهم لك
سحر:ههههههههه ماشي


*تعريف بالشخصيات*


* عائلة ابو سليمان*

ابوسليمان (فهد): متزوج وحدة ثانية وعايش برى وتارك اولاده عند امهم ما اهتم لانه همه الفلوس الي يجمعها .. وسليمان اكثر واحد عانى منه لانه دايم يضربه ابوه من صغره ومرة خنقه كان بيموت لكن رحمة الله ثم مشعل ودفاعه عن اخوه كان سليمان مات لانه من زمان عنده الربو .. 60 سنة

ام سليمان(مريم): ام حنونة جدا .. كرهت ابوسليمان لانه بعد ماجابت سليمان ومشعل تغير مابقى مثل قبل .. وعافته .. ماهمها انه تزوج مع انها تألمت لانها ماغلطت معاه بيوم .. بس اقتنعت انه خلاص دام تغير مابيرجع مثل قبل .. وربت سليمان ومشعل على يدها ودعت ربها مايطلعون مثل ابوهم .. وحمدت ربها انهم طلعو لاهلها طيبين .. 56 سنة

سليمان ومشعل : تم التعريف بهم

سحر: اطيب بنت واجمل بنت بالعائلة .. قلبها على لسانها .. صريحة مع اي احد .. تموت على اخوانها .. تدعي ربها كل يوم ربي يرزقهم الزوجات الصالحات .. اكثر واحد تموت عليه مشعل .. وبكت لما مر بالمحنة الي الكل يشهد انها اليمة مرة .. وماتوقعتها من اقرب الناس لهم .. دايم تدعي انه ربي يعطيه الافضل ويعوضه بلي احسن وتنسيه كليا كل الي صار معاه 17 سنة .. عيونها رمادي مع اسود .. شعرها اسود صابغة خصل عنابية وقاصته قصة الاسد يجنن عليها .. نحيفة وطويلة شوي


ام سليمان: يلا الغدا جاهز تعالو كلو

وراحو للسفرة ياكلون

سحر:طلعت نتائجكم؟؟
سليمان:لسا
مشعل:يمة انتي بخير
ام سليمان:اي ياولدي الحمدلله ليه
مشعل:الكحة راحت؟
ام سليمان ابتسمت:اي حبيبي الحمدلله
مشعل ابتسم
سليمان: يمة تسلم يدينك احلى اكل بالحياة
مشعل:اي وربي طفشت من اكل برى
سليمان:عاد لاتكبرها ادم المسكين كل شوي يطبخ لنا تقول ميري
مشعل:ههههههههههه لبى ادم بس والله تاكل يدينك من ورى طبخه
ام سليمان: من زمان عنه
سليمان:اي الحين الكل رجع لبيته
ام سليمان: والحين شلونه .. زمان ماتت امه صح؟
مشعل:اي رحمة الله عليها .. بس الحمدلله الحين عايش حياته .. عنده ما شاء الله ست خوات مكفينه شوي
سليمان:ربي مايحرمنا منك يمة ومايحرم كل محتاج من امه
ام سليمان بابتسامة:امين
سحر:ها ماحدا يبي يتزوج ترى طفشت ابي ارقص
سليمان ومشعل:ههههههههههههههههههه
ام سليمان:ليه ماتعرسين انتي
سحر:يمة لسا صغيرة انا .. بعدين شلون بهز بعرسي مو حلوة
سليمان: والله عرسك علي اخلي كل السعودية تتكلم عنه
سحر بخجل:تسلمولي
مشعل:خخخخخخ استحت
سحر:ههههههههههههه اي مو بنت انا
ام سليمان:ها يمة منجد ماتبون تتزوجون؟
مشعل سكت لانه الموضوع عنده منتهي من مدة
سليمان:اي يمة .. ان شاء الله بس ادعيلي
ام سليمان: ان شاء الله ياقلبي .. حاط عينك على وحدة؟
مشعل ابتسم وكتم ضحكته
سليمان:هاا .. مدري .. يعني .. نص نص
ام سليمان:ههههههههه يا اي يا لا
سليمان:هااا .. خلاص بعدين
مشعل:هههههههههه ياولد لاتستحي هذي امك ما احد غريب بعدين وش فيك تستحي مثل البنات قول
سليمان قرصه:وجع
سحر:هههههههههههههه سليمانوه يحب
سليمان:بنتتتت
ام سليمان:هههههههههه سلمان ياقلبي تكلم
سليمان كمل اكله:مو هنا يمة احتراما للطعام تدرين
مشعل:ههههههههههههه اي صرف
سليمان اعطاه نظرة خلاه يسكت بس مشعل كاتم ضحكته
ام سليمان ابتسمت:وانت يامشعل
مشعل راحت ابتسامته وناظر امه بعدها ناظر الصحن : قولي ان شاء الله يمة
ام سليمان مسكت يده:ابي افرح فيك ياقلبي


مشعل باس يدها وابتسم لها وكمل اكله .. ام سليمان حزنت من داخلها على حالة مشعل .. هذا حاله من يوم ما اغمى عليه لمن تلقى خبر ما احد توقعه ابد



* بيت ابو طلال*


اشياء صغيره و لكنهآا جميله كَ اَتصاال صديقه لـاَ تريد شيئاًا '
فقط لتخبركِك انهاَ اشتااقت ا̄ليكك كثيراً اَعطوا ب سخااء . .
فَ الـاَشياَء ا̄لصغيرة لـاَ تكلف شيء ' ولكنهاا تسسعدناَ كثيراًا

فحاول ان تسعد غيركـ. .



*تعريف بالشخصيات*



ابو طلال (حسن) : اب ظالم ما يهمه احد اهم شي سمعته وعذب بنته الي هي جود .. والحين مسجون لمن رفعوا عليه قضية .. حقد اكثر على جود شلون تجرأت ودخلته السجن .. 59 سنة .. حتى بالسجن ماسلم من متاجراته بالمخدرات .. والحبوب .. والعقاقير .. هذي هي حياته .. كذا صار غني .. والحين عليه ديون الدنيا .. وكثير ناس حاولو يقتلونه وهو برى وحس بأمان بالسجن لانه مايقدرون يلمسونه .. وربنا اعلم شلون نهايته


ام طلال (فاطمة) : ام طيبة مرة وحنونة لكنها ضعيفة .. قاهرها انها ماقدرت تدافع عن جود .. واخوانها حاولو يبعدون جود عن ابوها علشان كذا ارسلوها تدرس برى ودروو للي صار وفرحو انه ابوهم دخل السجن .. ما احد يتمناها لكن من الظلم الي شافوه ما خلا حزن بقلبهم على ابوهم .. وانبسطت لمن رجعت لهم جود بحياة جديدة .. وبمعنويات عالية لانها حمدت ربها انه الخوف خلاص راح 57 سنة


طلال: احن اخ بالدنيا .. يموت على جود .. ومايلومها لو قتلت ابوهم على الي سواه فيها .. وحاول اكثر من مرة ينقذها بس دايم ينصاب .. يا ابوه يطعنه او يخلي حراسه يضربونه اذا ماله نفس .. 27 سنة .. طويل .. وسيم جدا .. اسمر شوي و عنده غمازات وضحكته تجنن .. يشبه جود بالشعر والعيون .. قوي مرة .. رجل بمعنى الكلمة يعتمد عليه .. درس صيدلة والحين عنده صيدلية هو فاتحها ومرة لها شعبية .. وكان هو يداوي جروح جود من جوا ومن برى .. كان الاخ الحنون الي مايتعوض ابد


خالد: كان بعد يحاول مع طلال انه يدافع عن اخته .. هادي مرة جسمه مرة ضعيف وكذا مرة سواا عمليات من ورى ابوه .. 25 سنة .. هادي جدا .. جامد .. مايعرف يطلع مشاعره لاحد .. هو يحب اخته لكنه فعلا مايعرف يطلع هالحب لاحد .. شعره اسود وعيونه عسليات

جود:تم التعريف بها



كانوا جالسين عالطاولة


طلال:ها جوجو شلون الجامعة؟
جود:تجنننن مرة .. الدراسة صعبة شوي
طلال ابتسم:ربي يوفقك ياقلبي .. وشلون غالية
جود ابتسمت بخبث: بخير
طلال:ههههههههههه لاتفكرين تراها مثل اختي

جود ابتسمت .. تمنت غالية ل طلال بس النصيب له دور وتمنت انه يلاقي بنت الحلال

ام طلال:وينه خالد؟
طلال:بالنادي يمة
جود:متى يرجع؟

سمعوا الباب ينفتح ودخل خالد

خالد:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
خالد ابتسم:هلا جود
جود ابتسمت:اشتقتلك

وبكت .. ماقدرت تتحمل بعادهم

خالد:احم .. الحين ليش تبكين
جود:اشتقت لكم
خالد:واحنا بعد

انتبه لاخوه يأشرله انه يضمها .. هو تردد شوي بعدها قرب منها وضمها .. هنا جود بكت من قلب لانها منجد مشتاقة لهم خصوصا خالد لانه بعيد عنها بعلاقتهم وتتمنى تكون قريبة دايم

خالد ما يدري وش يسوي وربت على راسها:خلاص جود لاتبكين .. دموعك غالية
طلال ابتسم:شكله عجبها الحضن اغار انا ترى
جود بعدت وعي تمسح دموعها:ههههههه لا كلكم احبكم
خالد ابتسم:يلا بروح الغرفة ابدل واجي لكم
جود:طيب

وطلع الغرفة ورجعت جود للكرسي وجلست

طلال ابتسم: اخوك حنون بس جامد واهبل مايعرف يطلع حنيته
جود:هههههههه لاتتكلم عن خلووودي
طلال:افااا خلوودي وانا وين رحت
جود باست خده:انتي قلبي كله
طلال:هههههه يالبيه بس

رن جوال جود وكانت غالية وردت

جود:غلووووو
غالية:جوووووودي
جود:وحشششتيني
غالية:هههههههههه وانا بعد
جود:متى بشوفك
غالية:قريب ياقلبي لازم نلتقي
جود:اي اكيد .. يمكن اسوي جمعة للبنات
غالية:اي احلى .. لازم نكلم لمار
جود:اي بكلمها اليوم
غالية:خلاص اجل نسوي مكالمة جماعية
جود:اوكي .. شخبارك؟؟
غالية:مرررررة فرحانة .. عزووز و حمودي مبسوطين واليوم بيجون امي وابوي من العمرة بنسوي مفاجأة لهم
جود:هههههه زين تسوون ويوصلون بالسلامة
غالية:ربي يسلمك ياقلبي .. اجل اكلمك بعدين
جود:اوكي بااي
غالية:باي

قفلت وكملت كلامها مع اخوانها وامها وهي فرحانة .. لاول مرة ترجع السعودية وتحس بأمان داخل جو اسري .. تمنت لو يرجع الزمن .. تمنت يرجع ابوها الطيب الحنون .. بس فات الاوان والي صار صار .. قررت تنسى الماضي وتركز على مستقبلها



*بيت ابو سلطان


الحب وردة والمرأة شوكتها




كانوا نور وسلطان جالسين يحضرون فلم رعب وطافيين الاضواء وكانوا جالسين بغرفة السينما فيها مكتبة كاملة افلام من جميع الانواع ومن كل السنوات .. وتلفزيون سينمائي كبير مرة وسماعات ونظارات ثري دي وكل شي .. قدامهم البوشار والشبوس والشوكلاتة والعصير والبيبسي وكل شي يبونه .. وطبعا الباب عازل للصوت علشان مايطلع الازعاج برى


نور:لالالالاااااا
وخبت وجهها ورى سلطان وهو بضحك عليها
سلطان:بنت اذا تخافين كذا ليه جيتي تحضرين معي
نور:وانت مو بلاقي غير هذا الفلم
سلطان:عاد مافيه هالرعب بس لقطات تنقز ههههههههه
نور:وهذا ماتعتبره رعب
سلطان:ههههههههههههه عاد انتي خوافة .. الله يعين زوجك عليك
نور:ههههههههه زوجي اصلا بيحميني
سلطان وهو مندمج ويبزر: اي اي بس خليكي بالفلم

نور ابتسمت على طاري ادم وكملت الفلم مع سلطان وبعدها تكلم ادم تتطمن عليه



" امريكا - بوسطن"


قرّرت أن أعطيك عمري فوجدته ملك لك لا أريد أن أعطيك عيناي لأنّهما السّبيل لرؤيتك وسوف أهديك أجمل هديّة في الدّنيا وهو الوفاء



جا اليوم الي يسافرون فيه طوني وجوزيف ل لبنان .. قضوا ليلة امس ب مطعم مع لمار وضحكوها كثير وماطولو وراح كل واحد لبيته

جوزيف:ليك طوني يلا بائي ساعتين للطيارة
طوني:ليكني جاهز

وكان حامل شنطة ظهر وشنطة صغيرة عجلات وطلعوا وقفلوا شقتهم وطلعوا للمطار .. وركبو الطيارة



عند لمار .. كانت جالسة على التلفزيون ورن جوالها ردت بدون ماتشوف مين

لمار:الوو
المتصل: هلا هلا زمان ماسمعنا عالصوت
لمار فزت:انت !! شتبي؟
المتصل:ابيك
لمار عصبت:تخسي ياكلب ياخسيس
المتصل:هههههههههههه حلوة .. قوية ها وتعصبين .. تدرين ليه ابيك
لمار:طبعا ادري ياكلب وتحلمممم تلمسني
المتصل:هههههههههه فهمتي غلط .. مابي المسك
لمار:اجل وش تبي غير كذا
المتصل بصوت وهمس يخوف موت:ابي .. اشوف دمك قدامي

لمار اتفجعت وسكرت الجوال ولملمت نفسها وتبكي وخايفة موت .. وهكذا .. كل شوي يتصل وهي ماترد وحطت له حظر لكنه يتصل من ارقام ثانية وبكت .. مو قادرة تتحمل الوضع وبالاخير ردت

لمار بصراخ:وششششششش تبيييئي ارحححححمني خلاص خلاص فكككككني منككككك خلاص الله يخلييييييك اتركككككني

وقفلت الخط

فيصل ناظر الجوال بصدمة:لمار!!

دق عليها مرة ثانية ماردت .. هنا قلبه بده يوقف .. وش سوى علشان قالت له هالكلام .. وشكلها مرعوبة وخايفة من صوتها .. ودق كل شوي لين جاه انه الجوال مقفل .. هنا ماتحمل قال لازم يتصرف ونزل لتحت


* تعريف بالشخصيات *



*عائلة ابوزيد*


ابوزيد: جاته سكتة قلبية من سنة ونص تقريبا وللحين بالعناية المركزة .. 83 سنة

ام زيد: امرأة مسنة بالعمر مرة .. ويادوب تتحرك .. 79 سنة .. تموت على فيصل لانه ابنها الي طول عمره يبرها ودايم تدعي له بالزوجة الصالحة وتدعي ل زيد بالهداية


زيد:البكر .. اناني جدا ومايهمه احد .. يهمه نفسه شلون هو يعيش وبس .. متزوج من هناء .. بنت خالته .. وعنده ولدين وبنت .. طاهر 7 سنوات و جهاد 5 سنوات .. والبنت اسماء 4 شهور .. وهناء زوجته مرة حنونة وطيبة عكسه تماما .. 33 سنة ويشتغل بشركة ابوه ماخذ مكانه


فيصل:تم التعريف به




فيصل:السلام عليكم يمة
ام زيد:هلا ياولدي هلا حبيبي
فيصل باس راسها ويدها ونزل عند رجولها وباسهم:شلونك ياقلب وعيون وحياة فيصل
ام زيد ابتسمت بحنيه:ربي يرضى عنك ياقلب امك .. انا بخير اذا انت بخير
فيصل:انا بخير يمة حبيبتي
ام زيد: رحت شفت ابوك؟
فيصل:اي يمة الصباح رحت زرته والطبيب قال لسا مافيه اي اشارة .. بس الدعاء يا يمة
ام زيد: ان شاء الله ياقلبي

فيصل جلس يدلك برجول امه .. انتبهت انه سرحان ومشتت .. وبعيونه نظرة حزن وحيرة



يتـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-12-15, 04:09 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ام زيد:فيصل
فيصل:لبيه ياقلبي
ام زيد:شفيك ياقلب امك
فيصل ابتسم:مافيني شي يالغالية
ام زيد: يمة قولي الي بقلبك .. لاتخبي عن امك شي
فيصل تنهد: بس شوية امور شاغلة بالي .. لاتخافين يمة تنحل ان شاء الله
ام زيد: متى بشوفك معرس ياولدي .. العمر يمشي
فيصل باس رجولها وكمل تدليك:لك طولة العمر يمة ادعيلي يمة .. ادعيلي تضبط معي .. وبإذن ربي .. اتزوج احسن واحلى بنات السعودية
ام زيد:قولي يمة في وحدة ببالك؟
فيصل ناظر امه:.... اي يمة .. اي
ام زيد ابتسمت:قولي عنها

فيصل كلمها عن لمار .. مايقدر يخبي عنها .. من صغره اسراره كلها عند امه .. لانها الوحيدة الي تفهمه

ام زيد:اي .. باين انها بنت حلال
فيصل:انا ابيها يمة .. بنت مين ماكانت
ام زيد: يازلدي شلون بتاخذها وانت ماتدري هي بنت مين
فيصل: مايهمني .. يمة لو تشوفينها تحبينها
ام زيد:ياولدي .. انا ماعندي اعتراض عالبنت ابد .. وباين انها بنت حلال .. بس الاصول اصول .. دور واسال عن عائلتها .. وانا بنفسي بخطبها لك
فيصل ابتسم:ان شاء الله يمة

وعبس لمن تذكر المكالمة وجلس مهموم

ام زيد:هو .. شفيك ياولدي الحين كنت تبتسم
فيصل:ها .. لا يمة ولاشي .. بس قبل شوي ملمتها ومانت بحالة غريبة .. صارخت فيني وكانت منهارة مانها خايفة او مرعوبة من شي
ام زيد:بسم الله ياولدي .. هات جوالك اكلمها يمكن البنت تحتاج شي
فيصل اندهش:تبين تكلمينها!!
ام زيد:اي ياولدي .. البنت مالها اهل واكيد محتاج احد تكلمه
فيصل:بس مغلقة جوالها .. دقيقة

ودق عليها

فيصل بخيبة امل:مغلق
ام زيد:ضل دق عليها لين ترد

فيصل دق .. رن حوالها هنا فز وعدل جلسته .. ام زيد ضحكت على حركته .. من شكله انه هايم فيها .. ردت سمع صوتها والمه قلبه

فيصل:الوو
لمار وهي تاخذ نفس:هلا فيصل
فيصل:شفيك؟
لمار:ولاشي كنت نايمة
فيصل:وليه نقفلة حوالك؟
لمار:اسفة حبيبي بس شكله طفا شحنه

فيصل استنتج انه لمن كلمته ماكانت بوعيها .. وانه الكلام ماكان له .. بس لمين؟؟

لمار:الوو فيصل
فيصل:اي اي معاك .. لمار امي تبي تكلمك
لمار:هاا .. امك
فيصل ابتسم:اي امي شفيك مابتاكلك
لمار بحيا:بس لاتقول كذا
فيصل:ههههههه خذي
اعطى الجوال لامه وردت:السلام عليكم
لمار:وعليكم السلام هلا خالتي
ام زيد:هلا يابنتي شلونك؟
لمار دمعت من كلمة بنتي:بخير الحمدلله شلونك انتي خالتي
ام زيد:انا بخير .. ها سمعت ماخذة قلب ولدي
لمار استحت وفيصل ضحك لانه عرف انها استحت : هههههه دوم يارب بخير
ام زيد: ههههههه تسلمين حبيبتي .. شوفي يابنتي بخلي فيصل يعطيك رقمي .. اي شي تحتاجينه ومستحية منه كلميني
لمار نزلت دموعها:تسلمين خالتي كلك ذووق
ام زيد:لالا افاا ليه البكي
لمار:ههههه لا خالتي ما ابكي
ام زيد:انتبهي على نفسك يابنتي
لمار:ان شاء الله خالتي تأمرين
ام زيد ابتسمت:هاك فيصل
فيصل اخذ الجوال:اي لمار
لمار:هلا
فيصل:بتصل عليك بعد شوي طيب
لمار:اوكي
فيصل:سلام
لمار:مع السلامة

وقفلوا

ام زيد:يمة البنت محتاجة حنان مرة .. البنت ماعندها اهل
فيصل تنهد:علشان كذا يمة ابيها
ام زيد حطت يدها على رجوله:علشان بخطبها لك
فيصل بفرح:منجد يمة
ام زيد ابتسمت:اي
فيصل باس خده امه بقوة:احبككك احبككك يمة اموووت فيك
ام زيد:هههههههههه كل هذا فرحان
فيصل بفرح ماينوصف:اكيد يمة

وجلس يبوس فيها وهي تبعد فيه وتضحك وجلس ينطنط مثل الاطفال وراح لغرفته واتصل بسرعة على لمار

لمار:هلا قلبي
فيصل:احبككككككككككككككككك� �كك
لمار:هههههههه ياقلبي وانا اموت فيك
فيصل:قلبي جهزي نفسك .. بنجي انا وامي نطلب يدك
لمار:هااا
فيصل:ههههههههه لاتفهين مو وقتك .. تسمعين .. بنجي نطلب يدك .. بتكونين لي
لمار ضحكت على حماسه:هههههههه ياقلبي هلا والله تنورون
فيصل:ههههههه ياربي ماني مصدق نفسي من الفرحة اخييييييرا بتكونين لي
لمار استحت
فيصل:ههههههه لموووورتي .. يابنت .. هههههههه تكلمي
لمار:ههههه معاك حبيبي
فيصل:لبى حبيبي هذي منك
لمار ابتسمت:فوفو
فيصل:لبى قلب فوفو وعيونه وروحه وقلبه وكله
لمار:احبك
فيصل:وربي مو اكثر منك ..... الا تعالي يابنت
لمار:وشوو؟
فيصل:قلبي .. قبل فترة رنيت لك ورديتي وقعدتي تصارخين تقولين ماتبيني ومدري وشو

لمار انصدمت .. ردت على فيصل .. افتكرته الي قاعد يتصل عليها

فيصل:الووو لمار
لمار:معاك حبيبي .. انا قلت كذا؟
فيصل:اي
لمار:يمكن كنت احلم لاني كنت نايمة
فيصل:لمار .. انا فيصل .. تردين عالجوال وانتي نايمة وتصارخين وتقفلين الخط .. باي عقل هذي تنحط؟
لمار تصرف:ههههههه قلبي عادي توقع اخذ شاور وانا نايمة
فيصل ما اقتنع ابد بس قال اخرته بيعرف :طيب حياتي المهم .. منجد مرة مبسوط
لمار استحت:وانا بعد
فيصل ابتسم:امووت فيك

وكمل كلام غزل وعشق .. وهو ماشال من باله موضوع الي صار وقال لمن يشوفها بيعرف شلون يكلمها




مرت 6 اشهر على ابطالنا



*خلود و روز راحوا المستشفى وطلع التحليل انه مافيها شي مجرد تهيئات .. ارتاحت مرة ونفسيتها رجعت لقبل .. ووسام مبسوط عليها وعايشين حياتهم يجننون مثل العسل .. وتعد الايام متى يرجع صقر مشتاقة له


*ريم لمن رجعت ماخلت احد ماجننته وتمنت تكلم صقر لانها اشتاقت له وتدعي له يكون بخير ومجننة الكل بالبيت


*لمى عايشة حياتها مع ابوها .. يجيها خطاب وترفض وتقول لابوها ماتبي .. لين عصب وهدته بانه وعدته انه اذا الشخص المناسب وارتاحت له بتوافق .. وهي بقلبها ماتبي .. تبي تبقى لابوها .. تبره طول العمر


* نور مبسوطة مرة ووعدها ادم انه قريب بيجي يطلب يدها من اهلها .. وهي مبسوطة تبي سلطان يقابل ادم .. اكيد بيكونون اصدقاء وحبايب لانه تعشق سلطان ورأيه مهم جدا لها



* بالنسبة ل لمار .. الموضوع صار جدي .. واتفقوا انه الملكة بس يكتبون كتابهم بالمحكمة عند القاضي وبس .. والعرس لموعد مؤجل غير محدد .. وفعلا راحوا ل امريكا وكتب كتابه عليها وتحقق حلمه واخيرا لمار صارت له .. وطبعا القاضي كان يمثلها لانه حسب السجلات لمار اهلها ماتو ومالهم اقارب اصلا .. كانو وحيدين .. يعني يتيمة من يومها .. وتم الامر وعرفوا البنات وتمنوا يكونون معاها .. واتفقوا يسوون لها ليلة خاصة وحلوة لمن يرجعون امريكا


* الشباب كلهم عايشين حياتهم وكل واحد يفكر ب مستقبله



" السعودية - العسكرية "




"نعلن الحرب عندما نريد، وننهيها عندما نستطيع"



بطلنا صقر .. بنفس المكان .. مخيم مع جنوده .. ويبعثون رسائل للمقر الرئيسي علشان يرسل لهم مؤن ..


جمال:انا متاكد انه الرئيس متخبي ب مكان هنا .. وخايف يطلع
صقر: اااخ بس لو امسكه بيدي .. وربي اشرب من دمه
علي:ماعليك .. بنمسكه
صقر:ان شاء الله
علي:بروح اشرب موية احد يبي؟
صقر:اي انا

علي راح للخيمة .. سكرها كاملة لمن تاكد انهم الفريق كله بعيد عنهم .. طلع جهازه اللاسلكي .. وتكلم بالفرنسي

علي:" نعم .. هنا الرئيس .. نعم .. لا لن آتي حتى اعلم بخطتهم .. فهم اغبياء .. نعم سآتي ب صقر .. انه لي .. ف موته على يدي مثلما قتل اخي .. لاتخف انا بأمان هنا"

كمل كلامه وانتهى منه وقفل اللاسلكي وفتح الخيمة وانصدم .. شاف جمال قدامه مصدوم وفاتح عيونه

جمال قرب منه:انت .. انت .. انت الرئيس؟
علي ارتبك:جمال .. ههههه لا وش الرئيس كنت اكلم .. اكلم اقربائي
جمال شد على اسنانه:تفكرني غبي .. ترى انا ماجستير فرنسي
علي حط السلاح على جمال وقرب منه: تكلم كلمة وبتروح فيها
جمال ابتسم ابتسامة استهزاء : مرة خايف منك
علي:اجل ترحم على روحك
جمال صرخ :اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

ماسمعوا غير طلقة رصاص جات ببطن جمال والكل راح لهم وشافوا علي

صقر انصدم:علي!!!!!
علي هرب ولكن الجنود بسرعة راحو له واطلقو عليه طلقات خلته طريح عالارض

صقر بسرعة راح ل جمال وهو جالس يتشهد:جمال جمال الله يخليك لاترووح
جمال:ل ... لازم .. اا.. اروح .. لربي .. ه .. هذا .. يوم .. يومي .. عع .. علي ال...الرئ .......

لفظ انفاسه الاخيرة .. وسلم روحه لربه .. شهيد .. صقر مسك نفسه وضمه ومسح على شعره :بالجنة .. بإذن الله بالجنة ياجمال ..

قام وغطى عيونه .. وراح ل علي الي عالارض منصاب ب كتفه ورجوله .. وبقمه العصبية اعطاه بكس كسر اسنانه وفكه كله لاني يد صقر ماترحم مع الاعداء ..

صقر:ياكلب ياحقير ياخسيس .. انت بتنتهي .. وربي بتنتهي .. علي يدي .. وربي بعذبك .. بعذبك ياكلب .. بخليك تموت على يدي .. بخليك تموت ياحقير

صارت مشادات بين العدو والجنود .. والحمدلله ماحدا منهم مات بس كانت اصابات ومنها اصابة صقر 5 رصاصات 4 باليد ووحدة بالرجل


مسكوا الجنود علي وربطوه واخذوه للمقر .. وبطريقهم لفو جمال بشرشف ابيض وطلعوه على اكتافهم وهم يرددون لا اله الا الله محمد رسول الله .. وصلوا المقر وبسرعة الكل طلع وراهم احتراما للميت ..

صقر بعصبية:خذو الكلب لغرفة التعذيب
علي بخوف:لالالاااا
صقر مسك سكين وقرب منه وفتح فمه وطلع لسان علي:تبي اقص لسانك .. هااااااااا .. بتتعذب .. بعذب لين يشفي غليلي منك

الرئيس خالد:صقر .. اتركه
صقر تركه وهو يناظره بقهر:هذا رئيسهم سيدي .. هذا هو الخاين الي كان بيننا
خالد قرب من علي وتفل عليه: خاين عديم الشرف .. سمعتو النقيب .. لغرفة التعذيب

واخذوه الجنود .. وهو يصارخ يتوسل لهم انه مايبي يروح .. صقر كان يتنفس بسرعة وبعصبية وعيونه مدمعة .. مايبي يبكي .. خلاص مافيها بكى .. المفروض مايبكي لانه متاكد انه جمال بإذن الله بالجنة

خالد ربت على كتفه:ترحم عليه
صقر رفع راسه وحط عيونه بعيون خالد:رحمة الله عليه
خالد:صقر .. لك الصلاحية تسوي اي شي ب علي
صقر : وربي لاخليه يشرب كاس المر والعذاب
خالد: الخاين ماله مكان بيننا .. الحين روح خليهم يعالجون اصاباتك
صقر:سيدي ما ارتاح غير لمن اشوفه متعذب
خالد:بعدين تنتقم صحتك اهم

ونادى واحد من المسعفين واخذه داخل خيمة مشكوفة وجلس يشيل الرصاص .. واخذ وقت لين عالج المسعف جرحه ولف جبس على رجوله

المسعف:لازم تبقى جالس علشان رجولك
صقر:اييه .. يصير خير

سمعو صوت علي وشافوه يهرب .. صقر قام واخذ سلاحه وهو يعرج واطلق على علي باحتراف بنص ظهره .. راح له ووقف فوقه

صقر بصراخ: الكل يشهد .. انه علي هو الخاين .. ومايستاهل يعيش لحظة وحدة .. ومايستاهل الرحمة ابد ..

علي:اتركني اروح وبرحمكم ومابخلي جنودي يقتلونكم
صقر:ههههههههههه صراحة مرة خوفتني
علي:بتندم ياصقر .. يتندم اذا قتلتني .. بتصير مذبحة
صقر مسك سلاحه ووجهه على وجه علي:هذا الي ابيه .. علشان مكانك هذا .. يصير فيه الف واحد من جنودك يالخسيس يالخاين ياعديم الثقة
علي:هههههههه .. انطعنت؟؟ انجرحت .. تستاهل لانك قتلت اخووي .. وبخلي جنودي .. يوصلون لاهلك .. يقتلون خواتك وحبيبتك .. هههههههه اي اعرف كل شي عنك .. بخليهم يقتلون ر ......

ماكمل كلامه لانه صقر فرغ رشاشه على قلب علي .. ووقف يتنفس بسرعة .. رمى سلاحه .. بدون مايتكلم .. مشى وهو يعرج لخيمته .. علي بقى مكانه الكل يناظر ..

خالد:فرقة ج
الفرقة:امرك سيدي
خالد:خذوه بعيد من هنا .. ابعد نقطة تشوفونها عالارض
الفرقة:حاضر سيدي

وراحو شالوا علي الي منتهي ومخلص وشبعان موت .. هذا مصير كل خاين



" السعودية - الشرقية "


حين اراه اسكر
كأن العناقيد عيناه
وثغره المبتسم الحلم
حيث العالم الأجمل--



البنات:يااااااااااااااااا� �
لمار:ههههههههههههههه وجع فقعتوا اذني
نور:ياكلبة بتتزوجين اول وحدة .. غش
لمار:هههههههههه غيرانة ها
نور:ههههههههه لا ياقلبي ربي يوفقك
ريم:بنت وربي اشتقت لك
لمار:وانا بعد يابنات اشتقت لكم
لمى:واحنا بعد ياقلبي
لمار:مابقى شي شهر وتخلص الاجازة
البنات:ان شاء الله



" لبنان - بيروت "


« إذآ تعسّرت أمِـورك ، ۈخآلجتك آلهمِوم ۈآلأحزآن فآتق آلله ،
فهوكفيل بتفريج همِـك ، ۈتيسير أمِـورك
قال تعالى{ۈمِـن يتق آلله يجعل له مِـن أمِـره يسرآً} »



طوني كان جالس على بلكونة بيتهم يناظر البحر ويفكر ب جود:"كيفا هلأ .. شو عم تساوي .. عم تفكر فيي ولا لأا .. يارب .. يارب انك تسهل إلي هالجوازة (هالزواج) .. بدي ياها يالله .. يارب اجعلى من نصيبي "


جات الممرضة وهي تدف كرسي .. جالسة فيه امه الي تعبانة وتوها طالعة من المستشفى


ام طوني:شكرا جولي فيكي تروحي

راحت جولي وام طوني قربت الكرسي من عند طوني السرحان الي مو منتبه لها

ام طوني: لهي الدرجي ماخدة عئلك؟
طوني انتبه لامه وقام باس راسها : اهلا إمي .. منورة حبيبتي
ام طوني:كفيي (كمل) سرحانك
طوني ابتسم:لا مافيي شي مهم عم افكر فيي
ام طوني:طوني .. ليش هيك عملت
طوني:شو عملت؟
ام طوني: طلعت عن ديانتك
طوني تنهد: لانو يا إمي الاسلام هيي الديانة الصح
ام طوني:وانتا شو بعرفك
طوني:أرسل الله رسله جميعاً بالإسلام، فأمروا قومهم أن يوحدوا الله ولا يشركوا به شيئاً، وأن يكفروا بما عداه من المعبودات الباطلة، قال تعالى: وَلَقَدْ بَعَثْنَا فِي كُلِّ أُمَّةٍ رَّسُولاً أَنِ اعْبُدُواْ اللّهَ وَاجْتَنِبُواْ الطَّاغُوتَ ، دين الأنبياء واحد، قال تعالى:إِنَّ الدِّينَ عِندَ اللّهِ الإِسْلاَمُ ، بس الاختلاف بينن في الشريعة والأحكام، قال تعالى: لِكُلٍّ جَعَلْنَا مِنكُمْ شِرْعَةً وَمِنْهَاجًا ، وقال صلى الله عليه وسلم:الأنبياء إخوة لعلات، أمهاتهم شتى ودينهم واحد.

ام طوني سكتت تسمع

طوني تحمس لانه امه تسمعله يمكن يحاول يقنعها بالاسلام : ومن الأدلة على أنو الإسلام هو دين الحق .. شرائعه الواقعية، هو ببيح الزواج بالنساء، وبيرغب فيه، ولا بأمر بالرهبنة والتبتل، لكنو بحرم الزنا، والإسلام ببيح المعاملات بين الناس ولكنو بحرم الربا، وببيح جمع المال من حله ولكنو بيوجب الزكاة للفقراء، وببيح الطعام وبيستثني الميتة ولحم الخنزير ونحوهما، وغير هيك من الشرائع الواقعية الي بتناسب حاجات البشر ولا بتضيق عليهم .. ومن الأدلة كمان على أنو الإسلام هو دين الحق .. موازنته بين متطلبات الروح وحاجات البدن، ومن الأدلة على أنو دين الإسلام هو دين الحق عدم مصادمة عقائده وتشريعاته للفطرة والعقل، فما من خير يدل عليه العقل إلا والإسلام يحث عليه ويأمر فيه، وما من شر تأنفه الطباع وينفيه العقل إلا والإسلام ينهانا عنه
ام طوني: وشو بيعتبرو المرة (الامرأة) بالاسلام؟
طوني ابتسم: الإسلام أكرم المرأة أماً وبنتاً وأختاً ، أكرمها أم : فعن عن أبي هريرة رضي الله تعالى عنه قال جاء رجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : يا رسول الله من أحق الناس بحسن صحابتي ؟ قال: أمك ، قال ثم من ؟ قال : ثم أمك ، قال : ثم من ؟ قال : ثم أمك ، قال : ثم من ؟ قال : ثم أبوك" ، وأكرمها بنتاً: فعن أبي سعيد الخدري أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " من كان له ثلاث بنات أو ثلاث أخوات أو ابنتان أو أختان فأحسن صحبتهن واتقى الله فيهن دخل الجنة" ، وأكرمها زوجة : فعن عن عائشة قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي "
ام طوني: والاسلام فيو فروض كتيرة .. سمعت انو الي فاتو فروضو لازم يكفيون (يكملهم)
طوني : لأا امي لا يقضي من أسلم ما فاته من الصلاة والصيام والزكاة أيام كفره ، لقوله تعالى : ( قل للذين كفروا إن ينتهوا يغفر لهم ما قد سلف ) ، وقول النبي صلى الله عليه وسلم : ( الإسلام يجب ما قبله )، لأنو النبي صلى الله عليه وسلم ما أمر حدن من الي أسلم بقضاء الي فاتو من شعائر الإسلام أيام كفره واجمعوا فيها اهل العلم

وكمل كلامه عن الاسلام له حافظها صم علشان يقدر يقنع اهله بالاسلام .. ويتمنى يدخلونه

ام طوني:انا بصراحة ما شفت مسلم تعامل معنا كأنو احنا اعدائن .. بالعكس تعاملو معنا احلى معاملي
طوني :لانو يا حبيبتي يا ماما إنو من المشروع للمسلم بالنسبة إلى غير المسلم أمور متعددة ، منها الدعوة إلى الله عز وجل بأن يدعوه إلى الله ويبين إله حقيقة الإسلام ، ازا ئدر بهالشي وبإنو يكون عندو البصيرة ؛ لأنو هاد هوي أعظم الإحسان ، وأهم الإحسان ، الي بيهديه المسلم إلى مواطنو وإلى من اجتمع فيه من اليهود أو النصارى أو غيرون من المشركين لقول النبي : من دل على خير فله مثل أجر فاعله ، وكمان شغلة ما بيجوز أنو يظلمو في نفس ولا في مال ولا في عرض إذا كان ذميا أو مستأمنا أو معاهدا فإنو بيأدي إلو الحق فلا يظلمو في ماله لا بالسرقة ولا بالخيانة ولا بالغش ولا يظلمو في بدنه لا بضرب ولا بغيرو ؛ لأنو كونه معاهد أو ذميا في البلد أو مستأمنا بيعصمه
ام طوني: وشو كمان واجبو للمسلم إتجاه غير المسلم؟
طوني: اي في بعد نئطة .. السلام
ام طوني:السلام؟ ئصدك بين الدول؟
طوني:لا ماما .. السلام الي هوي التحية .. في السلام لغير المسلم ، ما بيبدأ بالسلام ؛ لقول النبي : لاتبدأوا اليهود ولا النصارى بالسلام خرجه مسلم في صحيحه وقال : إذا سلم عليكم أهل الكتاب فقولوا وعليكم فالمسلم لا يبدأ الكافر بالسلام ، ولكن يرد عليه بقوله : ( وعليكم ) لقول النبي عليه الصلاة والسلام : إذا سلم عليكم أهل الكتاب فقولوا وعليكم متفق على صحته ، هاد من الحقوق المتعلقة بين المسلم والكافر ، و كمان حسن الجوار إذا كان جارك بتحسن إلو ولا بتأذي بجوارو ، وبتتصدق عليه إزا كان فقير بتهدي إليو وتنصحو بلّي ينفعو ؛ لأنو هاد بسبب رغبتو بالإسلام ودخولو فيه ؛ ولأنو الجار إلو حق ، قال النبي : مازال جبريل يوصيني بالجار حتى ظننت أنه سيورثه متفق على صحته وإزا كان الجار كافر كان إلو حق الجوار ، وإزا كان قريب وهوي كافر صار له حقين : حق الجوار وحق القرابة ، ومن المشروع للمسلم أنو يتصدق على جارو الكافر وغيرو من الكفار غير المحاربين من غير الزكاة . لقول الله تعالى : لا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ وللحديث الصحيح عن أسماء بنت أبي بكر رضي الله عنهما أن أمها وفدت عليها بالمدينة في صلح الحديبية وهي مشركة تريد المساعدة فاستأذنت أسماء النبي في ذلك هل تصلها فقال صليها .


وكمل كلامه وامه تستمع وهي تسال اسئلة كثير واحيانا اذا ماعرف طوني احاديث راح يقول اياء تثبت اي جواب يبي يوضحه لامه



عند جوزيف كان مع اصدقائه اللبنانيين وفي منهم بنات وجالسين جلسة كبيرة يمكن 10 شباب و 7 بنات

نورهان : ليك جوزيف لي ما اجا طوني شتأنالو
جوزيف : مو فاضي
وسيم:ومن ايمتى طوني مشغول .. دايما بييجي هوني .. ليك ولى شو بو طوني؟
جوزيف:ئلتلك مو فاضي
سمر:جو
جوزيف:اي
سمر:وينو سلسالك؟ ووشمك؟؟ ودخانك؟؟ ليك شو عامل بحالك؟؟
الكل ناظره
جوزيف:لي عم تتطلعو عليي؟
حيدر: جو عنجد وينن؟؟
جوزيف بدون اي اهتمام لردة فعلهم:اسلمت
الكل شهق
سمر:ليييييك شو عم تحكي
جوزيف:شو شايفتيني ئتلت حدن؟ ئلت اسلمت ماعم تسمعي ولا سمعك ضارب؟
حيدر:اي اي لي معصب؟؟ روئ ولى
جوزيف: انا ئايم (قايم) من هون .. حدن بدو شي
الكل:لاااااا .. خليك ولاك
جوزيف:بدي شوف طوني
نورهان:طيب سلملي عليي .. وئلوو نورهان بتنتزرك (تنتظرك) بالكنيسة الاحد
جوزيف:هههههههههههه بدي بشرك .. طوني كمان اسلم .. وبحب وبدو يتجوز .. فكك منو

وطلع جوزيف .. نورهان انصدمت .. اسلم .. وبيتزوج .. ويحب .. حست بطعنة بقلبها .. بس تستاهل .. هي الي خانته .. وجرحته .. جوزيف اتصل على طوني وطوني حس بصديق عمره وبسرعة راح له الكافيه وجلسوا .. وجوزيف ساكت متضايق .. وسحب علبة دخان


طوني اخذها منه:ليك مجنون شو عم تعمل
جوزيف:خلص طوني فكني
طوني:جو شو بك؟
جوزيف:مابني شي .. اعطيني العلبة
طوني:مارح تلمسى
جوزيف:طوني الله يخليك
طوني: مدامك بتعرف ربك لكن اعرف انو الدخان حرام .. وانتا وعدتى (وعدتها) ل سوزان
جوزيف بالم صرخ:سوزان ماتت .. ماتت

طوني سكتت لانه يبي جوزيف يفضفض .. من جو لبنان وكل واحد مو على طبيعته .. متضايقين مرة .. مايدرون هل بسبب الاهل ام الاصدقاء ..

طوني: جوزيف ازكور (اذكر) الله
جوزيف اخذ نفس:لا اله الا الله
طوني:محمد رسول الله
جوزيف:مني (ما اقدر) متحمل العيشة هون .. بدي ارجع .. بدي ادم والشلة .. هدوليك بخلوني إرتاح .. هدوليك هنن رفئاتي الصح
طوني ابتسم:اشتأتلن (اشتقتلهم)
جوزيف:كتير
طوني:جو .. شو عملت ب مهمتك؟
جوزيف:استألت (استقلت) وئلي (قالي) انو رح يئتلني ازا ماعملتى .. طوني انا الي عملتو صح مو هيك؟
طوني:طبعا الصح يا جو .. وببشرك إمي تئريبا راح ائنعى (اقنعها) بالاسلام
جوزيف ابتسم:ان شاء الله بإزنوا رح تئتنع (تقتنع)
طوني:بإزن الله
جوزيف:ليك جوعان بدي اكول .. ئبل شوي كنت مع الشلة .. ماعدت ارتاحلن ابدا .. وئال شو نورهان .. عم بتئول سلملي ع طوني وئلو بستناك بالكنيسة الاحد
طوني: وهي مفكري لساتني عم بفكر فيا
جوزيف:ئلتلا (قلتلها) فكك منو اسلم وبحب وبدو وتجوز
طوني:ههههههههههههههه اي هيك اعطيا على خلئتى (وجهها) .. بتستاهل .. لا شرف ولا دين ولا اخلائ .. الحمدلله اني اسلمت وبعدت عنا
جوزيف:ئي احسن .. فكنا من سيرتا .. واطلبلي شي إيكلو ليك عم بموت من الجوع
طوني:هههههههههههه تؤبش .. دئايئ وبكون الاكل لعندك
جوزيف:ههههههههههه اي يلا تحرك

وراح طوني جاب الاكل لهم بعد ماطلب وجلسوا .. كانوا مبسوطين ومرتاحين مع بهالحظة
.. ضحكو وتهبلوا وحلو مشاكل بعضها حلها سهل وبعضها حلها اقرب للمستحيل .. وكل شوي يجون ناس يسلمون على جوزيف ويطلبون توقيعه

جوزيف:طوني انا قررت قرار مارح اتراجع عنو ابدا
طوني:اي ئول
جوزيف:قررت اعتزل الغنى .. وهيك برتاح
طوني مندهش:بس .. بس انت بتعشئو للغنى
جوزيف:اي بعرف .. بس الله يغفر النا .. زنوبي بكفيون (يكفيهم) لازم وئفون (اوقفهم) والغنى بعرف انو حرام .. وفيو سيئات كتيرة
طوني ابتسم: حلو .. الله يوفئك حبيبي وانا معك .. بشجعك بكل لحظة
جوزيف ابتسم:يخليلي ياك يا احلى اخ بالدنيي
طوني:اي ولو .. لو ماكانت انا جنبك مين حيكون؟
جوزيف:ههههههههههه




" السعودية - الشرقية "


يارب اسكب على قلبي سكينة اتجاهل بها .. كل شيء يؤلمني ..



كان يضبط بملابسه ويصففهم بشنطته .. لانه ماباقي شي على سفرهم هو وسليمان

مشعل:سحررررررررررر
سحر جات على صراخه:بسم الله وش فيك؟
مشعل:وين تي شيرتي الازرق
سحر:لالالالا احبه
مشعل:ههههههههه خلاص حلال لك
سحر ضمته:ههههههه ياقلبي تسلم لي .. اي لف يوو
مشعل:هههههه وانا اكثر
جا سليمان وتكتف:كذا غش مايصير
مشعل:المفروض تحس بالحضن بما انك توأمي
سليمان:مو لهالدرجة
سحر:ربي يخليكم لي
مشعل:ها وش صار على موضوع الحب
وغمز له
سليمان ابتسم:امي سألت عنها .. وعجبتها .. قالت لازم اشوفها .. عاد ادم الا وهو متصل وقال عازم كل الشباب .. والبنات بيتجمعون بعد .. وقال جيب اهلك كلهم
مشعل:حلووو كذا تشوف امي غالية
سحر:اي وانا ابي اشوفها
سليمان مسك خدودها:طبعا بتشوفينها ياقطة
سحر خجلت وهربت وهم يضحكون عليها
مشعل:ههههههههه اختك تستحي بشكل مو طبيعي
سليمان:ههههههههه ياحليلها توها صغنونة
مشعل:اي
سليمان:خلصت ترتيب
مشعل:تقريبا .. الباقي بخليه بالخزانة لين قبل السفر وبرتبه
سليمان:طيب بروح اكمل شغلي
مشعل:اوكي .. ربي يوفقك
سليمان ابتسم وقرب من مشعل ومسك كتفه:مشعل
مشعل ناظره:هلا
سليمان بجدية:لازم تنهي كل شي وتبدا حياة جديدة
مشعل:انهي ايش؟
سليمان:الي بقلبك .. اعتبره صفحة سودا وانحرقت مو انطوت .. وعيش حياتك .. وحي وتزوج وجيب اولاد .. وربي لمن تشوفهم بتنسى العالم كله ..
مشعل ابتسم:صرت خبير وانت للحين ماشفتها ههههههه
سليمان:مشعل اتكلم جد
مشعل:ان شاء الله ياخوي لاتخاف .. ان شاء الله
سليمان:يلا بنزل اشوف امي .. اذا خلصت تعال
مشعل:اوكي

ونزل سليمان بعدها نزل مشعل وقلبه قابضه يحس فيه شي بيصير .. ذكر ربه بداخله وحاول يتناسى الشعور .. واتفقوا يطلعون السوق .. وافق وقال بيطلعهم بنفسه علشان يطلع من جوه



ادم كان جالس بالصالة مع اعمامه وابوه .. قام يقهوي الرجال والشباب .. وجلس

ابو احمد(الجد الكبير) : اي يابو ادم ماتبي تفرح بولدك .. شوف الشباب كلهم تزوجو الا هو
ادم:افا جدي .. ماني مملي عينك .. كلمني انا
الجد: انا كلمتك قبل كذا .. وانت ماترد .. متنح .. قلت لك عندنا بنات اجمل واسنع منهن مافيه
ادم:"ياربي الحين بيقول لازم اخذ من بنات العيلة .. وش هالمصيبة " بس جدي .. يعني تخيل طيب تخيل
الجد:وشو؟
ادم:تخيل انه انا تزوجت وحدة من قريباتي .. اول شي زواج الاقرباء حلال ماعليه كلام الحمدلله .. بس جدي وربي اسمع قصص تهز البدن .. ياجدي زواج الاقارب ممكن يكون فيه نسبة 90 بالمية امراض وراثية بعيد عنا جميعا .. فيه مرض خصاب الدم .. وامراض الاعاقة للاولاد الي ينولدون .. وبعض الدراسات بينت انه 82 مرض ينورث من الاقارب .. من بينهم اللعاقات والحويصلات المتعددة ، مرض زيادة الحديد بالدم، مرض ضمور عضلات الوجه والكتفين، مرض الأورام المتعددة بالقولون .. يعني حدث ولاحرج
الجد بجزع:ياولد من وين تجيب كل هالمعلومات من قالها لك
ادم:جدي نسيت اني دكتور جراحة بإذن الله .. وبتخرج عن قريب وبكمل شفيك
الجد:اييي .. مدري
ادم ابتسم:جدي حبيبي .. وربي كل الي اقوله صح
الجد:الي تبي توصل له؟
ادم:الي ابي اوصله ياجدي .. الي كاتبه ربي بيصير .. ولمن اجي عندك واقولك ابي بنت الحلال بنت فلان بن فلان .. اذا شفت اهلها وما اعجبوك .. لي عندك وعد اني امشي وراك ولو قلت لي للنار انط عالنار لعيونك

الجد ابتسم لانه يعرف طريقة ادم والوحيد الي يقدر يغير تفكيره .. هو الحفيد الاول والمفضل له .. وذكي طالع لجده .. علشان كذا هو يعشقه

ادم:وش قلت يابواحمد؟
الجد: قلت توكل على الله وامشي بطريقك ونشوف وش بيصير
ادم ابتسم وقام باس راسه:هذا العشم فيك وربي
الجد ناظر ابو ادم:يا احمد ربيت ووفيت تربيتك
ابو ادم ابتسم: الحمدلله هذا بفضل ربي ثم بفضل تربيتك لي يبا

ادم فرح مرة يعني يقدر يقنع جده في اهل نور لانه من قبل ادم صلى استخارة اكثر من مرة وارتاح وقرر انه يسوي عزيمة علشان يعرف ابو سلطان على جده وبعدها لكل حادث حديث


" امريكا - بوسطن "


الحب الحقيقي.. هو أن تزرع في طريق من تحبهم وردة حمراء.. وتزرع في خيالهم حكاية جميلة.. وتزرع في قلوبهم نبضات صادقة.. ثم لا تنتظر المقابل.. !



كانوا لمار و فيصل وام فيصل جالسين بكافيه هادي مرة

فيصل:يمة وش تطلبين؟
ام فيصل:مابي شي ياولدي
لمار:لا خالتي مايصير لازم تاكلين
ام فيصل ابتسمت:علشان هالعسل باكل
فيصل:ههههههه وانا يما ترى اغار
ام فيصل:هههههههه اثنينكم اولادي
لمار:ربي يخليك لنا
فيصل:امين .. طيب انا بطلب على ذوقي اوك
لمار وام فيصل:طيب

وطلب فيصل لهم .. وراح النادل

ام فيصل:لو ابوك يشوف المكان يقول وش هالمسخرة هذي
فيصل:هههههههه اي .. ربي يقومه بالسلامة
فيصل و لمار:امين
ام فيصل:يا يما ليش ماتركتوني بالشقة .. كيف بتاخذون راحتكم
لمار بحيا:لا خالتي مانخليك لوحدك كذا .. ولاحقين عالكلام
فيصل : وهي صادقة


اكلوا لين شبعوا وقامت ام فيصل تغسل يدينها طبعا بمساعدة لمار الي الحت عليها تروح عند فيصل وتتركها ولمار ماقبلت ابد ولمن خلصت رجعوا وجلسوا


ام فيصل:يعني بهاذيل الخمس دقايق كنتوا بتتكلمون شوي
لمار:يا خالتي ياقلبي .. انا وفيصل الحمدلله الحين حلال بعض يعني نقدر نشوف بعض في اي وقت ثاني .. بس برّك ياخالتي مانكسبه بكل وقت
فيصل ابتسم: شفتي ليه اخترتها يمة
لمار بحيا:هههههههههه
ام فيصل بفرحة:وربي ولدي وعرف يختار .. الا كلمت اخوك؟
فيصل تنهد:اي .. قلت له بجيك بشوفك قالي مشغول بالشركة
ام فيصل بأسف:اخوك من استلم الشغل حتى زوجته ماتشوفه .. همه يجمع الفلوس .. مدري مين رباه على كذا .. لو يقوم ابوك ويشوف الوضع بيقوم الدنيا ومايقعدها
فيصل:وش نسوي
لمار: الله يهديه خالتي
ام فيصل:امين
فيصل:يلا وش تتحلون
ام فيصل:الي تبيه ياولدي
فيصل ناظر لمار بحب:ابيها

لمار انتبهت وولعت حيا وام فيصل ضحكت على حياها وحب ولدها لزوجته


انتهى البارت ... رايكم ؟؟


JoooDy7




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-01-16, 12:40 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.. أُحبٌك يا مَن تَسكُنينَ دَمي ..

البــــــــــــــــــــ ــــ15ـــــــــــــــأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأرت





ياللي رميتي داخل القلب سهمين * وصرتي سبب ماصابني من شتاتي
أحــتــفــظ لــــك بالــوفــا لــوتغيبين * لــو ينتهــي كــل الأمــل من حيـاتي
طبعـي الوفـاء وأنتي بطبعي تعرفين * نعــم تعــرفيــن الـوفــاء مــن صفاتي
لانيــب حاقـد لا ولاأمشي بــوجهين * أخلــص إذا حـبـيـت من حسن ذاتي
عنــدي مــن الطيبــه تكفـي ملايين * مثل المطــر يحيــي هشيـم النباتي
أحــــب وحـــــده لا و لا أحـــب اثنتين * وحــــــده وتبــقــى للأبـــد ذكـــرياتي
لاكـــن تعبــت أبحــث أدور مخلصـين * وعجزت أحصل في النساء مخلصاتي
لو أقسمــت غيــري تكلـــم ثـلاثـيـن * وأرقــــام واجـــــد عنــــدهــا بالمياتي
ومسجات ترسلها لشباب مساكين * كـــم واحــــد ذاق الخيــانـه ســـواتي
كنــت أعتقـــد أن العــذارى وفــيـيــن * أثــر الخيــانــه واجــــده فـــي البناتي



" السعودية - الشرقية "



سليمان:شف هذا القميص .. بيجي شي على ادم
مشعل:هذا احلى
سليمان:لا مشعل وييييييع
مشعل:ههههههههههههههههه




كانت جالسة تقيس بالجزمة "اكرمكم الله" .. سمعت ضحكته وفزت .. هو .. هو الا هو .. مافي غييره يضحك هذي الضحكة لمن يبي يستهبل على احد .. راحت وقفت قريب منهم


سليمان:وش هالذوق الي عندك
مشعل:هههههههه ياخي استهبل .. الحين روح شوف شي ل ادم وانا بدور على شي ثاني للشباب
سليمان:ليه بس ادم؟
مشعل:ذوقك شبيه من ذوقه


ومشى مشعل بشويش يدور قمصان حلوين للشباب .. حس بشي .. شي يجذبه .. شي يقوله ناظر حولك .. حاول يمنع هالشعور لكن .. ماقدر .. التفت وياليته ما التفت .. شاف الانسانة الي يتمنى انه مايشوفها .. يتمنى الارض تنشق وتبلعها ولا يبقى لها اثر بهالدنيا .. انصدم .. بلم فيها


البنت بهمس:مشعل


مشعل ناظرها بهدوء وصدمة .. وكل شي يصرخ داخله .. خاينة



يا غداره يا غدارة تركتي قليبـي فـي نـاره
جرحتيني وغدرتينـي ونسيتـي الدنيـا دواره
كشفتك وانتهى كل شي بعد ما تنفع اعـذارك
وعيني ماتبي شوفك ولا أريد اسمع اخبـارك

ويدور الزمن والله وتقضي العمر محتاره
يـــا غـــداره يـــا غـــداره

خدعتي قليبي الطيب و نسيتي أيامي و العشره
نسيتي كيف عشناها على الحلوه و على المره
و شلي غير اطباعك و قلبـك عنـي اتخلـى
حسافه عشرتي هانت و ضيعتي التعـب كلـه

أنا الغلطان علمتك معاني الحب و أسراره
يـــا غـــداره يـــا غـــداره

عجيبه أنك غدرتيني و نسيتي إلي بينك و بيني
عطيتك روحي و عمري يا ويلي راحت سنيني
عرفتـك ماتوفينـي و لا فـي قلبـك مـروه
و يسري الغدر في دمك و حبك بلوه في بلـوه

لخلي الدمع في خدك دهر وغيوم مطاره
يـــا غـــداره يـــا غـــداره



كانت دموعه تنزل وهو يتذكر احلى ايام معاها


سليمان:مشعل شوف ه ......

ناظره وانصدم .. مشعل يبكي !! .. وجه نظره للي يناظر فيه مشعل .. شاف بنت منقبة ماعرفها .. فجاة تقدم لها مشعل .. وهي دق قلبها من قربه .. تعشقه وتعشق قربه .. بس الحين صارت حرام عليه .. مشعل بعد ماجمع شجاعته .. ناظر عيونها بكل قساوة .. وتفل على جمبه .. يعني افهمي انها لك .. وطلع من المحل .. وسليمان مندهش ومصدوم وهو مازال واقف .. بعدها طلع ورى مشعل


سليمان:مشعل مشعل دقيقة
مشعل وهو يحبس دموعه مايبي يطلعهم:سليمان والي يعافيك ياترجعني البيت لا ارجع بتكسي
سليمان احترم سكوت اخوه:لا ياخوي ارجعك من عيوني

اتصل على امه واخته وقالهم انه تعب ويبغى يرجع البيت .. امه ماقالت شي لانه كل شي عندها يهون الا صحة ولدها .. وراحوا للسيارة وركبوا .. شغلها .. انتبه للبنت .. راحت لسيارة .. وفتح لها السواق .. هذا السواق يعرفه .. بعدها دقق .. وناظر مشعل .. والمه قلبه وفهم كل شي .. شغل السيارة ومشى .. مشعل كان يناظر الشباك ويحاول ماتنزعل دموعه .. وكل شوي يحس انه بيبكي يقسى على نفسه .. ويسحب نفس ويكتم المه ويحاول يكون طبيعي .. لين وصلوا البيت .. مشعل بسرعة نزل من السيارة ودخل البيت وراح الغرفة


ام سليمان:ياولدي شفيه اخوك؟
سليمان بحزن:"ماتدرين يمة انه شاف سارة " مافيه شي يمة بس تعبان شوي

وجلسوا بالصالة .. عند مشعل .. كان منجن .. كان متاكد انه بيصير شي سيئ .. بس ماتوقع يشوفها بعد كل هالسنين .. زمان كان يتمنى بس لمن خلص فتح صفحة جديدة يبغى يبداها .. تظهر له .. عصب وصار يرمي ويكسر كل شي قدامه ويبكي وهو مو بوعيه .. سمعوه كلهم وبسرعة راحو له .. بس للاسف الباب مقفل

سليمان يصرخ:مششعل مشعل افتح الباب
مشعل بالم يصارخ:اتركووووووووووني .. مابي احدددد .. مابي اشووووف احد .. انقلعوووووو كلكمممممم

وكمل تكسير وهو منهار .. لين سليمان قدر يكسر الباب بعد ما المته يده بس ماهمه .. ويحاول يمسك مشعل

سليمان:مشششعل خلاص تكفى خلاص
مشعل:ليشششش .. ليششش يسوي كذا .. قتلني قتلني كلب كلب

وكان يكسر ويبكي بألم قوي .. سليمان مسكه من يدينه ووقفه قدامه

سليمان:يكككفي .. الله يخليك يكفييي .. وجععت قلبي تكفىىى
مشعل بانهيار:وانااااا .. مافككككر فيني .. مافكككر انه ممكن اتالم شلووون يسوي كذا شلووون

سليمان ماتحمل وضمه وهو يقرا عليه .. سحر وام سليمان يبكون ..

مشعل ببكى:ليييه .. ليييه كسر قلبي لييييه .. كنت ابيها .. كنت اموت علشان اتزوجها .. ليييه سوى كذا ليييه


وبكى .. وبكى .. خلص ماعاد قادر يتحمل .. كل الي صارله شي مو هين ابد .. بقى يمكن ساعة وهو يبكي .. وتعب .. سليمان مسكه ووداه للسرير ومدده .. قاس حرارته .. مرتفعة مرة .. بسرعة اتصل على دكتور .. وجاهم و فحصه

الدكتور:يبدوا انه مشعل جاته حالة انهيار كاملة وجسمه ماتحمل ف ارتفعت حرارته
سليمان:والحين وش نسوي دكتور؟
الدكتور:الحين لازم نوديه المستشفى مابصير يبقى هنا .. وش الي صار؟ قولي ياسليمان تراني من العائلة
سليمان تنهد بتعب وحزن والم كبير:الي صار ..............




*قبل سنتين*


بيت ابو سليمان

كان واقف قدام المراية مبتسم .. اخيرا بيتحقق حلمه وبيتملك عليها .. من صغره وهو يتمناها .. يموت فيها .. وحاول في ابوه انه يتملك عليها .. وبعد محاولات عديدة متعبة وافق وهو فرحان .. استغرب مشعل فرحه بس ما اهتم قال يمكن ارتاح ويبي يريحني واتزوج ويشوف اولادي

سليمان دخل عليه: ولد يلا بتدخل الصالة
مشعل: سليمان شلون شكلي
سليمان ابتسم:معرس شلون شكلك يعني هههههههههه
مشعل:يووووه سليمان مو وقتككك
سليمان:ههههههههه تجننن تخقق بتنجن عليك سوسو
مشعل:وجع تراها زوجتي الحين
سليمان:هههههههههه ترى للحين ماوقعت
مشعل:ادري بس يعني
سليمان:يلا ابوي ينتظرك برى
مشعل:طيب

ونزلو وكانت سحر واقفة

سحر:كولولولويششششش .. الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
مشعل:ههههههههه ياقلبي
سحر:حبيبي مشعل
مشعل باس خدها:حبيبة قلبي

راحو للباب علشان يدخل للرجال ويوقع وتصير حليلته .. سمعو صوت صراخ داخل ودخلو سليمان ومشعل وشافو ابوهم وعمهم يتهاوشون راحوا لهم بسرعة

ابو جاسم (اخو ابوسليمان) : شلووون تسوي كذا .. شلووووون .. هذا ولدك .. من لحمك ودمك .. انت مجنووون
ابو سليمان:والله كيفي ولدي واسوي فيه الي ابيه
مشعل:يبا عمي اذكرو الله انتو رجال كبار بالسن .. مو حلوة كذا
ابو جاسم بقهر على ولد اخوه:انتت ماتدري ابوك وش سوى
سليمان:عمي استهدي بالله
ابوجاسم بصراخ:اخذها .. اخذ سارة .. ملك عليها

هنا الكل صمت .. صدمة .. شلل تفكير .. مايدرون هل الي سمعوه صح ولالا

مشعل بصدمة:اا .. ايش!! ماسمعت
ابو جاسم راح له: ابوك .. ملك على البنت الي تبيها .. اخدها له

مشعل للحين مو مستوعب .. وجه نظره لابوه

مشعل:ههههههه مو وقت مزحكم منجد .. ترى مو كذا المزح ابد
ابو سليمان:مايمزح .. عجبتني وملكت عليها
مشعل:يبا .. مو وقت مزحك
ابو سليمان:اقووولك مو مزح .. خلاص تراها محرمة عليه .. زوجة ابوك .. تعود

مشعل انلجم لسانه .. مايدري وش يسوي .. ابوه !! ابوه يسوي كذا .. ملك على حبيبته

سليمان:يبا .. شلون تسوي كذا !! انت مجنوووون .. تاخذ زوجة ولدك
ابو سليمان:ماهي زوجة ولدي .. هي زوجتي
مشعل بهمس:كذااب .. هي ماوافقت .. هي تحبني
ابو سليمان:هههههههههههههههههه والله انت بالاحلام .. البنت تستغلك تبي توصلني

طبعا الكلام مو صح .. بس يبي يكره مشعل ب سارة .. مشعل صرخ عليه انه كذاب وبسرعة راح لغرفة سارة وفتح الباب وشافها تبكي .. عرف انه كل شي حقيقي .. حس انه حلم .. غمض عيونه .. وفتحهم .. شافها تناظره بحزن .. راح لها

مشعل:قولي ان كل هذا حلم
سارة ببكى:مشعل انا اسفة
مشعل:قولي .. قولي هذا حلم .. وبصحى منه وبنساه .. وبتكونين لي

سارة بكت ماتدري وش تقول .. جلست عالكنبة ماقدرت تتحمل .. مشعل انكسر .. انكسر .. الدنيا صارت سواد قدامه .. وماصحى الا وهو بالمستشفى .. تمنى انه حلم .. لمن دخل سليمان وشافه لابس لبس الملكة .. انهار .. وهذي حالته لمدة سنة و3 اشهر .. عانى .. واقترب للجنون





الدكتور بهم:يالله .. شلون ابوك يسوي كذا .. وهو وش ذكره فيها؟؟
سليمان:شافها اليوم بالسوق .. وانهار
الدكتور:لاحول ولاقوة الا بالله .. اخوك لازم يطلع من البلاد باقرب وقت .. ولا بينجن
سليمان:سفرتنا قريبة .. اول مايطلع من المستشفى باخذه على اول طيارة
الدكتور:يكون احسن .. الحين بخلي المستشفى يودي لكم سيارة اسعاف علشان ياخذونه

سليمان هز راسه اشارة الموافقة .. ماقدر يتكلم خلاص تعب .. راح الدكتور وبسرعة ام سليمان وسحر راحو لسليمان وسالوه عن حالته .. سليمان قال لهم لازم يروح المستشفى

ام سليمان:حسبي الله .. حسبي الله على الي كان السبب حسبي الله

وقامت تبكي وسليمان يهدي فيها .. وبعد 10 دقايق جات سيارة الاسعاف واخذوا مشعل .. بقى سليمان مرافق له .. وعرفوا العائلة كلها .. وعمه وعد نفسه انه يطلع مشعل من حالته باي طريقة كانت .. وجلس يسب اخوه داخله .. شلون سوى كذا بولده .. شلون ياخذ منه حب الطفولة .. قطعة من قلبه




خلصت الاجازة .. الكل رجع لامريكا .. بدأت الدراسة


* ادم ونور على حالهم .. مكالمات وسهر وغزل .. ولمن رجعوا من اول ليلة طلعوا مع بعضهم

*البنات رجعوا كلهم .. وكلهم امل انه هالسنة تكون حلوة عليهم

* فيصل ولمار عايشين احلى حياة .. فيصل حاول يقنع امه تبقى ب امريكا وهي ابدا معارضة .. رجعها للبيت .. وتطمن على ابوه ورجع لامريكا

* مشعل بعد ما تعافى من الحرارة .. مانطق بكلمة .. قال الدكتور انها حالة صدمة .. اثرت عليه ومايتكلم ابد .. بس الي يسويه يأشر براسه اي او لا .. ويقوم يأدي فروضه ويرجع يجلس ويطالع الي قدامه


* صقر اتصل على خواته وتطمن عليهم .. وقال انه بيرجع قريب لهم .. ويمكن يزور ريم بالمستقبل .. كلم روز وطمنها ويصبرها على جيته ووعدها انه بعد رجعته بتتصلح كل الامور ان شاء الله .. اخذ اجازة مدتها اسبوع .. وراح للسعودية .. ملك على روز .. كانت ملكة عائلية فقط بينهم .. وانبسط وفرح .. وجلس معاها وبعدها رجع للعسكرية


* بعد حادثة مشعل .. اعتذر سليمان عن عزيمة ادم .. وادم احترم قراره وخلاه على راحته .. وهذا الشي مامنع الشباب يزورون مشعل ويتطمون عليه .. حزنوا على حاله والمهم قلبهم لمن سمعوا القصة من سليمان .. وطبعا البنات عرفوا والي بكت والي سبت ودعت على ابوه



* لمار المتصل الغريب مازال يتصل عليها .. وهي مو راضية تتكلم .. تقول يمكن يطفش ويتركها .. فيصل مستغرب مو مرتاح لجوال لمار الي كثير يرن .. وسألها كثير بس ترد انه ارقام غريبة وانه ماتبي ازعاج .. ما اقتنع بس مشاها




" امريكا - بوسطن "


تعلمت.... ان افرح مع الناس....وان احزن وحدي وان دواء جراحي الوحيد...هو رضائي بقدري




كانوا جالسين الشلة كاملة .. واخيرا اجتمعوا

طوني:ايييييييييه .. واخيرا .. اجتمعنا .. لك والله اشتئتلكن ياضرسانين
ادم ابتسم:واحنا بعد
جوزيف:انتا سكوت .. ليكا نور ئاعدة جنبك ما الك حئ تئول مشتائ
ادم:ههههههههههههه ياخي انت حب وخلصني منك
جوزيف:ههههههههههههه انا من هون لحد ماتتجوز رح ضل هيك
سليمان:هههههههه يعني لزقة مابيتركك
نور:جووووو .. ترى اعطيك على جبهتك الحين
جوزيف:هههههههه مافهمت شو ئلتي بس رح اعتبروا تهديد
نور:ههههههههههههه

الكل كان يحاول يضحك علشان يطلعون مشعل من حالته .. بس للاسف مانفع .. جالس معاهم ويناظر بعيد .. ماله اي حس .. افتقدو هبله .. ضحكته .. جنانه .. نكته .. كل شي فيه .. يحسون فيه شي ناقص

رعد:مشعل
مشعل لف عليه
رعد:سوي ذيك الحركة الي تخوف غالية
سليمان:هههههههه اي سويها امانة
غالية:ههههههههههههه يالنذل .. اصلا لاخوف من مشعل بعد الان

مشعل اكتفى بابتسامة صغيرة لهم التفت وتنهد ورجع لوضعه .. الكل سكت .. ومر اليوم كذا .. رجعوا من الجامعة .. رجعوا الشباب لشقتهم .. وجلسوا مع بعض .. مشعل راح الغرفة وقفلها


طوني:ليك مشعل راح يبئى هيك؟ مابصير
سليمان تنهد بتعب:ااااااااااخ يا طوني وش اسوي .. حاولت اطلعه من حالته .. ابد
ادم:الي مر فيه مو سهل .. يبي له وقت
سليمان:كل الي اجتازه والي نساه بهذي السنين .. طار بلحظة وحدة
جوزيف:اي صعب الموئف علييه .. بعد كل هالسنين تشوف حبيبتك ئدامك يلي متخيلا (متخيلها) زوجتك من الطفولي .. ومو إنو حدن ياخدا منك .. لأا بييك (ابوك) بحالو اخدى .. شعور مابينوصف .. مابلوموا
سليمان:والحل؟
ادم:مشعل رجال عاقل وعارف وش يسوي .. لاتخاف عليه .. بيجي يوم وبينسى الي صار .. فقدان اعز الناس ماهو شعور سهل ابد .. انا لمن توفت الوالدة .. فزعت الدنيا .. ماخليت احد من شري .. عشت بجحيم
طوني:اي بس هيدي امك مابتئدر تبدلا .. بس الحبيبة بتئدر
جوزيف:حب الطفولي صعب تنسى
سليمان:بيلقى حب جديد بيغنيه عن حبه الاول .. يارب عوضه بلّي احسن
الشباب:امين
ادم:فيصل داشر مع لمار هههههههه يحليلهم
طوني:كتير انبسطت لمن ئلي (قالي) انو خطبى .. لانن عنجد بيلبئو (بيلبقوا) لبعضون
سليمان:اي ربي يوفقهم

سمعوا اذان العصر وراحوا توضوا .. طلع مشعل من الغرفة .. وراحوا كلهم المسجد .. صلوا ورجعوا .. وهم راجعين شافوا فيصل ولمار وراحوا لهم

ادم:الحبيبة هنا ههههههههه
فيصل:هلا هلا بالشباب
لمار:هههههههه ادم ليه ما انت مع نور؟
ادم مد بوزه:ماتبي تقول برد .. عاد الجو رومانسي ويجنن .. ابي اعزمها على مطعم .. بس مدري وش فيها تقول بردانة
لمار:اهاا .. يمكن تعبانة
ادم بخوف:تعبانة !! منجد لمار؟؟ طيب بوديها المستشفى
لمار:لالالالا مايحتاج .. اقصد انه .. شسمه .. يعني ماخذة برد من المكيف
ادم:اي .. طيب امانة انتبهي عليها
لمار كتمت ضحكتها:ان شاء الله .. يلا فوفو باي
فيصل ابتسم:سلام ياقلبي
الشباب صفقوا:اللللللله .. قلبي وحبيبي وفوفو
لمار:ههههههههههه مالكم شغل بزوجي
فيصل:هههههههه لاتهتمين حححححيااااتي تراهم عزابية مايفهمون شي
جوزيف:ليك ليييك شوف شو عم يحكي
ادم:الي يوقع بعيد عنك ينجن هههههههههههههه
فيصل:ياخي احس في شي ناقص
سليمان:وشو؟؟
فيصل يدور:وين مشعل؟
لمار:انا شفته دخل العمارة
سليمان تنهد: الله يهديك .. كل مرة يهرب من الجمعة معانا .. تقول الضحكة ممنوعة عنده
لمار:ربي يعينه .. منجد ربي يعينه .. الي سواه ابوه مافي بشر يسويه
ادم:اي طبعا لانه حيوان

انتبه لالفاظه وعض شفته

ادم ناظر سليمان:اسف سليمان
سليمان بابتسامة استهزاء:قول الي تبيه .. وسب عليه بعد .. يستاهل
جوزيف:لأا ولى سليمان .. هيدا بييك مهمن سوى
سليمان:ماعاد ابوي

وراح للشقة والكل حزن على حالهم .. مشعل يحس بألم .. وتوأمه يحس فيه ويحس بألمه وهالشي محبطه .. شوي تجمعوا البنات .. وجو عندهم

غالية:هلا وغلا .. تو مانور الشارع انسة لمار
لمار:هههههههههههههه اشتقتولي
نور:ماعندك اي فكرة قد ايش اشتقنالك
لمار:تستهبلون علي
البنات:هههههههههههههههههه� �ه
فيصل:هييييي ضحكة بلا سنون ترى هذي لمورتي ما اسمح لكم
جود:ههههههههه وش بتسوي يعني
فيصل:باخذها اليوم كله .. وقبل ماتطلع الشمس برجعها لكم
لمى:تهدد يعني تراها حلالك
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه

اندمجوا بالكلام الا شخص واحد .. كان يناظرها .. يناظر لبسها .. عيونها .. ضحكتها .. اسرته كاملة .. ماقدر يشيل عيونه عنها .. مشتاق لها .. مدة طويلة ماكلمها .. نحفانة عن قبل .. انتبهت له .. انتبهت لعيونه .. شافت فيهم الحب والشوق والاشتياق .. ابتسمت بحيا وحاولت ماتناظر فيه بس ماقدرت .. حبته بكل مافيه .. ناظرته من فترة لفترة وشافته يبتسم لها .. ماحسوا بنفسهم لانه البنات راحوا وبقوا غالية و جود


ادم:يلا ندخل
الشباب:يلا
ودخلوا الا طوني مصمم يبي يكلم جود

طوني:بلحئكن بعد شوي
الشباب:اوكي

وراحوا وبقى طوني مع البنات

غالية ابتسمت: اشوفك داخل اوكي
جود:اوكي

ودخلت غالية للشقة .. طوني تقدم من جود ومسك يدها وباسها برقة

طوني:بحبك
جود استحت
طوني ابتسم ورفع راسها بيده:اتطلعي علي
جود ناظرت عيونه
طوني:بتعرفي اني شتئت (اشتقت) لعيونك وللمعتون (لمعتهم) .. اشتئت لصوتك الحلو .. اشتئت لكل شي فيكي

جود ذابت ماتدري وش تقول .. اول مرة احد يقولها كلام من قلبه

طوني:جود
جود:لبيه
طوني:بتحبيني؟
جود ابتسمت بحيا وهزت راسها ب (اي)
طوني ابتسم:عنجد
جود:ههههه اي
طوني:طيب .. عن ئريب رح اجي واطلب ايدك من .. من امك
جود ناظرته :واهلك؟
طوني : ماتخافي .. كل شي بإزن الله رح يكون منيح
جود:ان شاء الله
طوني:عنجد بحبك
جود:هههههههه

استحت مرة والتفتت بسرعة ومشت عنه وطوني ضحك عليها مبسوط على خجلها .. ووعدها بداخله انه بتكون له .. ودعى ربه انها تكون له .. راحت جود لغرفتها

غالية:هههههههههه اشوفك تحمرين خجلا
جود حطت يدينها على خدودها:منجدك؟
غالية:ههههههههه لايكون سوى شي
جود:لا يامجنونة .. بس قالي احبك

وتخيلت الموقف وتوردت خدودها بسرعة وغالية تضحك عليها .. وقفت جود قدام المراية

جود:غالية ابغى مساعدتك
غالية:امريني
جود:ابغى اجرب الحجاب
غالية باندهاش:جد !
جود:اي .. ادري الحجاب واجب مو قناعة .. بس منجد .. ابي اتحجب .. ابغى البي نداء ربي .. وابي افاجئ طوني
غالية راحت ونطت من السرير وضمتها:يااااااقلبي يااااااي
جود:هههههههههههه حيييلك علي

جت لهم لمار وشافتهم

لمار:شفيكم؟
غالية:جووووود بتت.........
جود حطت يدها على فم غالية:ههههههه ولاشي تستهبل علي
لمار:اوكي .. طوني يبغاك عالخط؟
جود :طوني !!
لمار:اي شفيك كلميه
اخذت جود الجوال وقلبها يدق:الوو
طوني:مرحبا جودي
جود استحت من دلعه:هلا طوني
طوني:ممكن اطلب منك طلب؟
جود:امر
طوني:تسلميلي .. بس .. ممممممم

كانوا الشباب حوله يشجعونه يتكلم .. ويأشرون له يتكلم

طوني:اي جودي
جود:معاك
طوني:شو اسمو .. ممممم .. بدي بس .. انو .. بدي اعزمك عالعشا
جود غمضت عيونها بفرحة:دقيقة
طوني:اوك

وراحت للبنات واشرت لها انه يسكتون وحطت سبيكر

جود:اي طوني معاك
طوني:اي ئلت .. بدي اعزمك عالعشا
جود مبسوطة من جواها مرة بس مابينت:ممممممم .. اي ساعة؟
طوني ابتسم:ئولي انتي ايا ساعة وانا بكون جاهز
جود اشرت للبنات اي ساعة وقالولها عال7 : 7 تمام؟
طوني فرح:اي اي تمام كتير منيح .. معناتو بستناكي عند باب العمارة
جود:احم اوكي
طوني بهمس:صحة يا ئلبي

جود استحت وقفلت الخط من الحيا والبنات ضحكوا عليها

جود وهي تنط:اووووووووه احبه اححححححبه
غالية:هههههههههههه ربي يهنيكم ياقلبي
جود:بنات كنت بسويها مفاجاة لكم .. يلا غلووو اشتغلي
غالية:نراكم بعد ساعة مع اللوك الجديد
البنات:هههههههههههههه اوكي

عند الشباب

طوني:هههههههههه ئفلت (قفلت) الخط بوشي (بوجهي)
الشباب:هههههههههههههههه منجدك
طوني:ههههههههه اي خجلت
ادم:ههههههه ربي يهنيكم
سليمان ابتسم:يحليلها

مشعل ابتسم لطوني وطوني رده الابتسامة




" السعودية - العسكرية "



الحرب لا تحدد من هو صاحب الحق ، وإنما تحدد من تبقى



كان فيه هجوم عالمقر .. وراحو ضحايا واسرى كثير .. وصارت مجزرة فعليا .. بس الحق انتصر والجنود نصفهم راحوا .. ومن بينهم النقيب قاسم .. بعد ماخلصت .. دفنوا الموتى .. وصلوا عليهم .. وجلسوا من التعب

خالد:اااخ ياربي .. ربي ارحمنا يالله .. الحمدلله على نصرنا .. رحمة الله على الشهداء يإذن الله
صقر:رحمة الله عليهم
خالد:مابقالنا شي ياصقر .. مهمتنا انتهت
صقر ناظره:سيدي وش تقول؟
خالد:اي .. هذي المجزرة هي نحاية الحرب .. من 60 سنة والاعداء يزدادون .. علي كان اخر رئيس .. وهذيل كانو اخر فرقة عنده
صقر تنهد:يعني خلاص .. بنرجع
خالد حط يده على كتف صقر وابتسم:انتصرنا بفضل الله ثم بفضل براعة جنودك .. والحين مهمتك انتهت
صقر:وانت سيدي؟
خالد:هههههههههه انا خلاص .. بتقاعد .. خدمت بالجيش فوق ال50 سنة
صقر:ما شاء الله .. سيدي كم عمرك؟
خالد:بقرب اخلص ال 70
صقر:لاااااا سيدي تمزح
خالد:ههههههههه لا ما امزح
صقر:باين اصغر
خالد:اي .. تدري .. تذكرني ب ابوك .. قوة عظيمة مالها مثيل
صقر التفت له:ابوووي !! تعرفه؟
خالد ابتسم:افااا عليك احد مايعرف باسم ال.... ولا انت ليش جيت هنا؟ ابوك من كان عندنا قالي اوعدني صقر يلتحق بالجيش .. ابيه يصير قائد .. يصير شي عظيم
صقر:وايش قال؟
خالد:قالي .. اشياء كثيرة .. قالي اذا ماكنت بعرس صقر .. وصيتي تبقى جمبه .. وتحسسه بانك بابوه .. كانه حاسس
صقر نزل راسه:ربي يرحمه
خالد:امين .. يلا قوم .. رتب اغراضك
صقر ناظر المكان:بشتاق لهالمكان
خالد ابتسم:كل تراب هالارض بتشتاق لك ياصقر باسم ال .....

صقر ابتسم بفخر .. ابوه حارب هنا .. كان من اشجع القادة .. حارب بكل قوته .. كان يعاني مثله .. قام ودق التحية الاخيرة للرئيس .. اما خالد ضمه

خالد:بشتاق لك
صقر:هههههههه وانا بعد
خالد ابتعد عنه:صقر .. ارجع .. عيش حياتك .. ربي اولادك .. لبيت نداء وطنك ونداء ربك بعد .. الحين خلاص .. وطنك بخير بإذن ربي وبحمايته
صقر:دووم يارب
خالد:مع السلامة
صقر:فأمان الله

وبقى صقر واقف يناظر خالد .. حس انه منجد ابوه .. لانه الوحيد الي فعلا كان يحس فيه .. وراح لخيمته وجمع اغراضه مستعد للعودة للوطن .. لبيته




" السعودية - الشرقية "



أنا البعد عنكم جنني

و الفرقة لهيبها حرقني
الحياة تحلى بقربكم
و العمر ضايع بعيد عنكم




خلود:رووووووووز ررررررروووووووز روووووزاااااان
روز فزت من نومها وبسرعة طلعت من الغرفة وشافت خلود باخر السلم:وش فيك بسم الله عليك؟
خلود بفرحة ماتنوصف:صصصصقر رجع رجع
روز بفرحة اكبر:ايشششششش؟

نزلت بسرعة من الدرج .. شافته بالصالة لابس اللبس العسكري ويسلم على خالته وزوج خالته .. التفت لها وشافها وابتسم لها .. ركضت وبسرعة ضمته بقوة

صقر:ههههههههههه حيلك حيلك
روز بهمس:اشتقتلك
صقر:وانا بعد ياقلبي

طلعوا الكل يتركونهم على راحتهم .. وهم مازالو على حالهم

روز:ماتتركني
صقر:مابتركك ياقلبي رجعت خلاص
روز ابعدت وجهها وناظرته:انتهت مهمتك؟
صقر ابتسم:اي
روز ابتسمت بفرحة وضمته اكثر:حبيبي
صقر:هههههههه قلبي انتي

وجلسوا على الكنبة .. يتهامسون .. يتغزلون .. يعبرون عن شوقهم وحبهم .. انتظرته سنين .. وجا الوقت الي خلاص .. تلقى نصيب صبرها


خلود:هههه اي جا
وسام:الحمدلله عالسلامة ياقلبي .. اجل بجي ازوركم بكرة حياتي
خلود:تعال اليوم
وسام:لا قلبي اكيد يبي يقضي الليلة مع زوحته .. وبيرتاح
خلود:اي .. يالله مو مصدقة منجد انه رجع مرة فرحااانة
وسام ابتسم:قلبي انتي .. ان شاء الله دوم فرحانة .. هذا يعني مالك حجة .. جهازك جاهز من سنة ههههههههه
خلود:ههههههههه فهمتك
وسام:هههههههههه اي انا بعد ابي زوجتي
خلود:قلبي انا لك
وسام:احبك ياقلبي
خلود بحيا:وانا بعد




" امريكا - بوسطن "



ۈ ﮪــــــــــڷ ېـــڷــــٺــــڨــــــې ٱڷـــــــﻋ̝̚ـــﺷ͠ـــــأأأڨ ﭓــــــــﻋ̝̚ـــــﮃ إڻــــٺــــــڟـــــــأأأڔ طَــــــۈېــــــــڷ



بعد انتهاء غالية و جود من اللوك الجديد .. طالعت جود نفسها بالمراية

جود تناظر بانبهار:هذي انا ؟!
غالية:هههههههه اي انتي اجل مين .. تعالي اقرأ عليك

وجلست تقرا عليها .. وجود مو مصدقة نفسها .. لبسها كان يجنن زمان وانيق .. بس ماقد حست نفسها ملكة مثل اليوم

غالية:يلا ترى بتقرب عال7
جود اخذت نفس:اوكي

وطلعت غالية .. البنات جلسوا متحمسات .. توقعوا لوك انه لبسة جديدة وقصة شعر جديدة

غالية ابتسمت: سيداتي .. اقدم لكم .. الانسة جود .. الجديدة

وطلعت لهم جود وهي تناظر الارض بحيا .. هدوووء .. صدمة


*عند الشباب


طوني:ههههههههههههه ادم يئطعك شو لزيز
ادم:هههههههههههههههههههه اي كذا سويت
جوزيف ناظر ساعته:طوني لييك ولا بائي 5 دئايئ وبتصير 7
طوني وقف وهو مرتبك:شباب كيف منزري (منظري)
فيصل:تهبل بسم الله
رعد قعد على رجوله قدامه يستهبل:هل تتزوجني
طوني:يععععععع ابعدددد عني

وبعد بقرف وهم يضحكون عليه لانه يكره الحركات هذي

طوني:ليييك عنجد شباب
الشاب اشرو له يعني اوكي
طوني:مشعل كيف لوكي (مظهري) حلوو؟
مشعل ابتسم:تهبل ربي يوفقك
طوني ابتسم:تسلملي حبيبي

انتبه انه مشعل تكلم .. الشباب بلمو ب مشعل
مشعل:شفيكم!!
سليمان نط على مشعل ب فرحة وضمه:ههههههه اخوووي رجع .. حبيبي اخوووي
مشعل:ههههههههههه ياولد خنقتني
سليمان شد عليه:رجعتتتت رجعععععت
مشعل:ههههههه ليه وين كنت
طوني باستهبال:بعالم الصمت والحزن والظلام الدامس
الشباب:هههههههههههههههههه� �هههههههه
مشعل:ههههههههه ربي يعين جود عليك
طوني:ييييييي لازم روووح باي باي ادعولي
الشباب:ربي يوفقك

وطلع وهو متوتر .. صحيح مو اول يطلع .. بس هذي المرة غير .. جود كان متاكد انها البنت الي يبيها والي يحبها .. طلع من العمارة وراح للسيارة وتوجه لبيتهم .. ووقف قدام العمارة


البنات:اطططلعي جااا
جود:بنات متوترة
نور:هههههههه وربي لينجن
لمى:بسم الله عليك ياقلبي .. سمي بالله وانزلي
جود:ادعولي بنات
البنات:ربي معك

ونزلت بشويش .. وهي خايفة من ردة فعل طوني اذا شافها .. نزلت وشافت رجوله من حافة الدرج .. وكملت نزول وقلبها ينبض بسرعة .. شافته يناظرها وينزل عيونه .. ضحكت بخفة وكتمت ضحكتها لانها افتكرها وحدة ثانية .. خقت على شكله كان فوق الخيال ويهبل ويجنن .. راحت وقفت قدامه

طوني كان ينتظرها .. شاف وحدة نازلة .. ماتوقع انها هي من لوكها .. لمن وقفت .. ناظرها .. ناظر عيونها وانصدم .. هذي جود !! ناظر لبستها كاملة وهو مبهور من جمالها ماقدر ينطق بس يسمي عليها من داخله وهو متفاجئ

طوني:جود !
جود ابتسمت:اي
طوني: ..... بت .... بتجنني .. ربي يحميكي
جود بحيا:تسلم


كانت جود لابسة فستان سهرة طويل يجنن .. موديله .. نصفه ذهبي يلمع .. ونصفه الثاني اخضر سادة .. والحزام عالخصر ذهبي .. وشوز اسود كعب خفيف .. وحجاب ذهبي سادة لافته لفة الاميرة .. ومكياج خفيف ظل ذهبي مع اخضر .. وقلوس خفيف


طوني كان لابس بدلة سودا وقميص تحت الجاكيت مخطط ازرق واحمر .. وكرفتة حمرا .. وشعره عامله سبايكي


جود:يلا؟
طوني ابتسم بانبهار:اي يلا

وراحو مشي للكافيه لانه قريب .. وله طلة على البحر .. وعلى بلكونة .. وصلوا ودلهم النادل على حجزهم

طوني سحب لها الكرسي:تفضلي
جود ابتسمت:تسلم

طوني ابتسم وجلس قدامها يناظرها .. ماهو مصدق .. جود تحجبت .. وهذا الشي فرح مرة من داخله .. لانه كان يبي يكلمها بالموضوع .. وجات منها

جود بحيا:طوني
طوني بحب:عيونو
جود ابتسمت:بتظل كذا تناظرني؟
طوني:اي انتي مخلييتلي مجال لآخد راحتي
جود:ههههههه شلون يعني
طوني:يعني بدي اتطلع ع جمالك وانوثتك ورئتك (رقتك) ودلعك .. مابدي شي يفوتني لحظة وحدة
جود ابتسمت:شلون المفاجاة؟
طوني:طالعة ملكة اسم الله عليكي .. بتجنني .. لك بتعئدي (بتعقدي) جننتيني معك
جود:هههههههه
طوني ابتسم:اي حبيبتي شو تطلبي؟
جود:الي تبيه
طوني:فيني اخدك؟
جود استحت وماردت
طوني:جودي
جود ناظرته
طوني:انا عنجد بحبك .. والله بحبك .. وبدي ياكي على سنة الله ورسولو .. بتئبلي؟
جود بخجل:اي
طوني:ههههههه تؤبشي ئلبي شو بحب خجلك

جود اخذت المنيو وفتحته وهي ساكتة وخدودها موردة وهذا الشي زاد جمالها .. طوني قرر يكلم امه اول مايشوفها .. لانه خلاص .. مو قادر يتحمل .. لازم باخذها وتكون له .. قضوا ليلة ولا احلى .. من استهبال طوني لغزله لكلامه

يتبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-01-16, 12:44 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



" السعودية - الشرقية "


يا لعبة الحياة امزجي أوراقك جيداً وادفعي ببعض الفرحة للغد عله إن ألقى بأوراقه عرف الربح ولو مرة.


اندق الباب .. ودخلت الممرضة عند الدكتور

الدكتور:تفضلي
الممرضة:دكتور المريض عمر طارق ال .... صحى من الغيبوبة
الدكتور:جد .. الحمدلله اجل خليني اكلم ولده
الممرضة:اوكي

واتصل الدكتور على رقم فيصل الي مازال حاطه بالجهاز .. لكن جواله كان مغلق على الرقم السعودي وطلب الممرضة

الدكتور:منال جيبي لي ملف المريض عمر
منال:ان شاء الله دكتور

وراحت ورجعت واعطته الملف .. حمد ربه انه رقم فيصل الدولي موجود .. واتصل عليه .. وبعد كم رنة رد بصوت نايم

فيصل:الوو
الدكتور:فيصل .. معاك الدكتور شادي
فيصل:مين؟
د.شادي:الدكتور شادي .. دكتور والدك عمر طارق
فيصل فز:ابووي !! فيه شي؟
د.شادي:لالا بس ابشرك انه صحى من غيبوبته
فيصل فرح:منجدك .. الحمدلله الحمدلله الله يبشرك بالجنة يادكتور ولك احلى حلوان
د.شادي: هههههههه تسلم كلك ذوق ابي سلامتكم
فيصل:مشكور دكتور خلاص انا ان شاء الله بجي باقرب وقت
د.شادي:اوكي والحمدلله على سلامة الوالد
فيصل:ربي يسلمك من كل شر

قفل منه وقام مبسوط .. راح للصالة وشاف مشعل جالس .. يناظر بالتلفزيون

فيصل:مشششعل مششعل ابوي قام من غيبوبته
مشعل:الف الف الحمدلله على سلامته .. متى بتروح؟
فيصل جلس:ما ادري .. تونا بدينا الفصل .. لازم اروح باقرب وقت .. بتصل على زيد بشوف لازم يروح يتطمن على ابوي
مشعل:اي احسن شي

فيصل اتصل على زيد .. مايرد .. واستمر يرن لين رد عليه

زيد:الوووو
فيصل:السلام عليكم
زيد:وعليكم السلام .. من معي؟
فيصل:ياولد ليش اسلوبك كذا .. فيصل انا
زيد:اي اي هلا فيصل
فيصل:زيد .. ابوي قام من الغيبوبة
زيد:ايش!!
فيصل:ههههههههه اي
زيد:الحمدلله على سلامته
فيصل:زيد .. ابيك تروح تشوفه .. وانا بحجز بنهاية الاسبوع واجي
زيد: اي اي بروح
فيصل:طيب .. مع السلامة
زيد:هلا

وقفل منه .. ما ارتاح لكلام زيد لانه يعرفه .. مهمل جدا وهمه الشركة .. فتح النت و حجز على اول طيارة يوم الجمعة .. وكلم امه وفرحت مرة وقالها انه بيجي




" السعودية - الشرقية "



تعطي الأعمى العينين فيطالبك بالحاجبين.



زيد:عزام .. جيب لي الاوراق الحين
عزام سكرتير زياد:بس استاذ .. الاوراق هذي لازم يوقعهم الوالد
زيد:اي بيوقعهم
عزام:شلون!!
زيد:صحى من غيبوبته
عزام بفرح:منجد .. الاستاذ عمر صحى .. الف الحمدلله على السلامة .. وش تسوي هنا روح تطمن عليه
زيد:ماني فاضي عندي شغل لمن اخلص بروح
عزام بحزن:يا زيد .. حرام الي تسويه هذا ابوك .. المفروض تروح عنده الحين تبوس رجوله ويده وتطلب الرضا منه
زيد:اي اي زين فكني من كلامك وجيب لي الاوراق
عزام تنهد:ربي يهديك

وراح اعطى الاوراق ل زيد .. وبسرعة زيد اخذ مفتاحه وبوكه وراح للمستشفى .. مو علشان يتطمن على ابوه .. علشان ياخذ توقيع ابوه .. الي مايدري انه الاوراق هي تنازل عن مكانه بالشركة والرئاسة تصير ل زيد !!



" امريكا - بوسطن "


لا تيأس إذا تعثرت أقدامك وسقطت في حفرة واسعة، فسوف تخرج منها وأنت أكثر تماسكاً وقُوة، والله مع الصابرين



يوم جديد وصباح جديد على ابطالنا .. الكل كان بالمحاضرات .. خلص مشعل محاضرته وراح ل مكانهم المعتاد ماشاف احد .. ضل واقف ينتظر


....: مشعل
مشعل التفت وابتسم:هلا ريمو
ريم ابتسمت:شلونك
مشعل:بخير الحمدلله
ريم:خلصت محاضرتك؟
مشعل:اي .. باقي لي وحدة بعد ساعة
ريم:اي عندك بريك مثلي .. حلوو
مشعل ابتسم
ريم:مشعل .. ارجوك لاتبقى كذا
مشعل:شلون مافهمت!
ريم:اشتقنا لضحكتك .. لجنونك .. استهبالك .. لاتسوي بنفسك كذا .. لاتعيش بعالم الحزن والكئابة .. يامشعل كل شي في هالدنيا نصيب .. الي يروح يجي غيره وافضل .. عيش علشان امك .. اختك .. اجتهد بالدراسة وارفع راسهم .. خليهم يعرفون انه ولدهم مشعل ما جا هنا الا علشان يرفع راس اهله .. الماضي انسساه .. سامحني على تدخلي بس لازم اقولك هالشي .. يمكن الي تحبها ماكانت زينة لك .. يمكن ربي كتب الي يصير علشان يبغالك الافضل وهذا الشي تاكد منه .. ربي ياخذ مننا الاسوء ويعطينا الافضل دائما .. يمكن هي .. الي تحبها او كنت .. يمكن انت كنت تحبها بس ربي يدري انه ممكن تكون ضرر لك بالمستقبل .. يمكن ماتعيش حياتك بسعادة معاها .. فكر فيها بهذا المنظور .. وكل ظالم وله جزاه بيوم .. اصبر وربي بيعطيك الافضل

مشعل ناظرها ساكت .. معاها حق .. يمكن ربي ما اراد له سارة علشان يمكن تضره او يضرها بالمستقبل

ريم:اتمنى ما ازعجتك بكلامي
مشعل:بالعكس .. مشكورة .. اعطتيني امل جديد بالحياة
ريم ابتسمت:افا عليك .. حنا كلنا معاك ويدنا بيدك .. واذا تبي شي احنا حاضرين
مشعل:تسلمين .. كلامم وربي كان بلسم على جروحي
ريم ضحكت بحيا:هههههه مشكور .. يلا احم عن اذنك
مشعل:اذنك معك

راحت ريم وهي كلها امل انها كلامها اثر فيه منجد .. لانها تكره تشوف احد متضايق او زعلان وماتقدر تواسيه .. والي مانعرفه .. هل ريم طبعت اثر ثاني على مشعل ولالا ؟!


جلس مشعل مكانه وهو سرحان .. وبعدها جو الكل وجلسوا

سليمان:شعووول
مشعل انتبه:هلا .. بسم الله متى جيتو
ادم:من ساعة
مشعل:اقول اكذب على غيري
الكل:هههههههههههههههههههه� �
مشعل:ها بتطلعون مكان الليلة؟
غالية:اي ياريت والله
لمار:الا وينها جود؟
فيصل:اي ماشفناها من جينا هنا
غالية ابتسمت:الحين بتجي

شوي وجات جود .. الشباب انصدمو .. لانهم مايدرون ان جود تحجبت .. كانت لابسة قميص جينز ازرق .. وعالخصر حزام بيج مع فيونكة صغيرة على جمب .. وتنورة طويلة عليها رسومات بالازرق والاحمر .. وحجاب احمر

جود جلست وهي تناظرهم بابتسامة:بونجور .. شفيكم ههههههه
الشباب:تحجبتي؟؟ متى !!
جود:ههههههههه من كم يوم
مشعل:تصدقين الحجاب احلى عليك
سليمان:اي والله كذا معطيك لوك حلوو
ادم ابتسم:الله يثبتك يا جود وربي فرحنا لك
جود بحيا:تسلمون كلكم ذووق

رن جوال لمار .. وغمضت عيونها .. تدعي ربها مايكون ذاك الشخص المزعج .. اخذت الجوال .. ارتاحت وردت

لمار:هلا خالتي
ام فيصل:هلا يابنتي شلونك
لمار:بخير الحمدلله
ام فيصل:لمار بجنبك احد؟
لمار:اي خالتي
ام فيصل:طيب ابعدي عنهم

لمار استغربت مرة من طلب ام فيصل وخافت .. قامت واستأذنت منهم وراحت بعيد

لمار:اي خالتي معاك
ام فيصل:بنتي .. جاني اتصال من رقم غريب .. يقول لمار تخون فيصل ومدري ايش .. شوفي يابنتي .. ترى هذي القصص ما اصدقها ابد .. علشان كذا اذا تدرين شي بهالموضوع كلميني الحين
لمار برعب:خالتي .. كلمك؟؟
ام فيصل:يعني تعرفينه
لمار تبكي:وربي ما اعرفه .. اول مرة اتصل علي .. قالي كل شي يعرفه عني وعن فيصل .. وكل شوي يتصل من ارقام ثانية
ام فيصل:ماقلتي لفيصل؟
لمار:خاايفة ياخالتي وربي خايفة
ام فيصل اخذ نفس:شوفي يابنتي .. انا لو اني مو متاكدة منك .. او مو مرتاحة لك .. او لو شاكة واحد بالمئة انك مو بنت اصل كان ماخليتك مع ولدي .. بس انا ادري انتي مين .. علشان كذا قلت اكلمك .. ولازم تقولين لفيصل .. قبل لا يدري او يقوله وتصير كارثة .. ترى فيصل حنون وطيب بس عصبي .. فهميه انتي اول
لمار:حاضر خالتي بقوله
ام فيصل:ربي يستر عليك .. وينتقم من ذاك الشخص .. لاتبكين .. اعتبريني امك
لمار تمسح دموعها:ان شاء الله
ام فيصل:يلا روحي وكلمية الليلة
لمار:حاضر

سلمت عليها وقفلت منها .. رجعت تبكي .. اخذت نفس ومسحت دموعها .. والتفتت .. شافت فيصل قدامها مكشر

لمار:فيصل!
فيصل:شفيك ياقلبي تبكين؟
لمار:فيصل .. لازم اكلمك
فيصل:قولي
لمار:الليلة نتكلم
فيصل:الى راحتك

ارتاحت لمار انه ماسمع شي .. لانها خافت يعصب عليها قدام الخلق .. وفيصل كان سامع من اول كلمة .. بس كان ماسك اعصابه .. قال مايبي يعصب علشان لمار ماتخاف وماتقوله شي .. وانتظر الليلة علشان يتكلمون




" السعودية - الشرقية "



الصراحة تعني قول الحق والصدق، وقد يكون ذلك في غير مصلحتك، ولا يقدر على هذا إلا الكبار أصحاب النفوس الكبيرة، ولأن الصراحة تعني الاعتراف بالخطأ في بعض الأحيان، وهذا ما لا يقدر عليه إلا الكبار الذين لديهم الشجاعة الأدبية الكافية لمواجهة الآخرين بخطئهم.



صقر والعائلة كانوا جالسين .. دق الباب وراحت خلود فتحت

خلود بابتسامة:هلا وسام
وسام:هلا قلبي شلونك
باس خدها وهي استحت : ههههههههه لبى بس .. ها في احد؟
خلود:اي كلنا بالصالة
وسام:اي زين

ودخلوا .. طبعا كانوا يدرون بجية وسام .. وروز تغطت بس جلست معاهم

وسام:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام

راح سلم على عمه ابو روزان وام روزان باس راسها .. وراح لصقر

وسام:صقووووووووور
صقر:ههههههههههههه هلا حبيبي هلا ياخووي

وضموا بعض بشوووق كبير .. وجلسوا

صقر:ها شلونك؟
وسام:والله بخير .. مبروك خلاص خلصت؟
صقر براحة:ايييه خلصت
وسام ابتسم:ومتى العرس ان شاء الله
صقر:الصيف ان شاء الله
وسام:يلا مبروك .. مبروك لك يابنت العم
روز بهمس:ربي يبارك فيك
وسام:ترى روز مثل اختي انتبه لها
صقر ابتسم:افا عليك روزانتي بعيوني
وسام:هههههههههه هذا ذايب فيها
صقر:هههههه وانت انتبه على خلود
وسام:افا عليك اذا ماوسعتها عيوني يوسعها راسي
صقر:يسلم راسكك
وسام:اقووول لخلود دايم عن مغامراتنا انا وياك واحنا اطفال
صقر:هههههههههه فضحتنا
وسام:هههههههه اي شفت
صقر:كذا كذا ياوسام تفضحنا
وسام:هههههههه اسال اختك هي تطلب مني
خلود بغرور شوي:اصلا حقي اطلب
وسام خق:اي طبعا يابعد قلبي
الكل:ههههههههههههههههههه

ضحكوا لان وجه خلود صار احمر وتخبت ورى روز الي جالسة جمبها

ام روزان ابتسمت:ربي يديم المحبة يارب
الكل:امين
صقر:ها متى بتسوون العرس؟
وسام:مدري اسال خلود .. قالت لمن يجي صقر .. وهذا هو صقر جا
صقر:ههههه خلاص حددو ونتوكل على الله
وسام:ان شاء الله بنتكلم .. الحين لازم لنا طلعة يوم مع الشباب
صقر:اااااه اي والله .. زمان عنهم .. والله ابي اطلع واشم هوا
ابو روزان:ما انت كل يوم طالع مع روز
صقر:هههههههه هذي طلعات ثانية عمي
وغمز له
ام روزان:ههههههههه استحوا
وسام:ههههههه ابد الحيا راح
صقر صفق كفه بكف يده الثاني:انمسح
وسام:طار
صقر:الي اختشوا ماتوا
الكل:هههههههههههههههههه
وسام:الا شلون ريم؟
صقر:بخير .. بأمريكا هي .. بروح ازورها بعد كم يوم
خلود:صقوور اماانة خذني معاك
صقر:كلمي زوجك اول اذا وافق
خلود ناظرت وسام وهي ترمش:وسوووومي
وسام:هههههههههههه اختك بتذبحني .. كذا تسوي فيني شفت
صقر:ههههههه حقها تتدلع
وسام:عيوني
خلود:ممكن اروح مع صقر ؟
وسام:مممممم افكر
خل بنص خيبة امل:اوكي
صقر همس له:ولد ليش كذا
وسام ابتسم وغمزله بهمس:انتظر شووي
خلود:عن اذنكم

وراحت

وسام بهمس:الحين دوري
صقر:هههههههههههه يخرب عقلك شيطان
وسام وهو يقوم:هههههههههه ادري

وراح لها وشافها بالمطبخ تشرب موية .. راح من وراها ومسك خصرها ولفها له ورفع راسها بيده

وسام:خوخة
خلود ابتسمت:عيوني
وسام:زعلتي ياقلبي؟
خلود:لا ليه ازعل؟
وسام ابتسم:لاني قلت بفكر؟
خلود:لا قلبي .. من حقك انت زوجي ولازم اخذ اذنك
وسام:مممم واذا قلت لك لا؟
خلود سكتت وناظرته
وسام:هاا
خلود:ابقى هنا .. اكيد مابروح مكان
وسام ابتسم:واذا قلت اي
خلود ناظرته
وسام:وشو
خلود:يعني .. اي او لا؟
وسام :مثل ماتبين ياقلبي
خلود:مابتحرك من هنا الا وانت راضي على قرارك انت
وسام:ليش
خلود:ما ارضى اسوي شي بدون رضاك
وسام ابتسم وباس راسها:روحي ياقلبي .. ربي وقلبي راضين عنك حياتي
خلود فرحت وضمته:منجد اروح
وسام:ههههههه طبعا حياتي .. اي شي يسعدك مستحيل امنعك منه
خلود:احبك موووووووت
وسام:ههههههه ياقلبي لو ادري بتفرحين كذا كان ماسويت كل هذا ووافقت من اول
خلود:ليه وش سويت؟
وسام:ممممم .. تقدرين تقولين .. احب كذا استهبل عليك علشان اشوف بوزك واراضيك
خلود:مممم يعني تحب تشووف دلعي؟
وسام:هذي هي
خلود ابتسمت:وسوووومي
وسام خق:لبيييه .. امري .. قلب وسووومتك
خلود:ههههههههه .. لا بس ماتقدر تجي معانا؟
وسام:..... مدري ياقلبي .. مافكرت بالموضوع .. علشان شغلي .. انتي بتضلين لمتى؟
خلود:ما ادري حسب صقر متى يضل
وسام:تدرين اني بشتاقلك
خلود بحيا:وانا بعد ......... وسام .. اذا مثلا .. خبيت عنك شي .. وكنت خايفة اقوله لك .. لاني متوقعة نتائج الي بقوله .. وقلته لك متاخر .. بتزعل؟
وسام:مممممم حسب الشي .. وشكله فيه شي
خلود نزلت راسها ودمعت:انا اسفة
وسام:قلبي .. لا حياتي لاتبكين .. ما ازعل منك حياتي

خلود بكت وضمها .. خافت اكثر انه لمن يعرف وش خبته عنه .. انه يزعل .. مو من مبدأ انها خبت عنه .. من مبدأ الي بتقووله له

وسام:خلود .. حياتي ناظريني
خلود ناظرته
وسام مسح دموعها بيده:لو ماتبين تقولينه خلاص لاتقولين حياتي انا مسامحك
خلود:خاايفة .. خايفة افقدك .. خايفة تكرهني .. خايفة ماتعرف ويمكن بالمستقبل تغرف وتعصب علي
وسام:لهالدرجة هالشي كبير؟
خلود:لا بس .. لو انت دريت بعدها يمكن تفهمني غلط
وسام:علشان كذا اقولك قولي لي
خلود:اوكي ........................ مرة .. حسيت اني تعبانة .. وقمت بعيد عنك استفرغ .. قلت يمكن تسمم او شي .. ونفس الشي صارلي اكثر من مرة .. رحت الانترنت .. وكتبت اسباب الاصابة بالاستفراغ بعيد عنك .. وكتبلي اكثر من شغلة .. من بينهم .... ال ........ الحمل
وسام ناظرها ورفع حاجبه:الحمل!!
خلود نزلت راسها:اي
وسام:ارفعي راسك وانتي تكلميني
خلود دمعت وعرفت انه عصب من صوته ورفعت راسها وكملت : بعدها .... قلت ل روز .. وسالتني اذا صار .. شي بيني وبينك .. يؤدي لل .... للحمل .. قلتلها لا .. وانا ماسويت شي .. وربي ماسويت شي

وهنا بكت خلود ماقدرت تتحمل .. الموضوع مرة حساس بالنسبة لها

وسام اخذ نفس:كملي
خلود وهي تبكي: رحنا .. وقالت مافيك شي .. بعد الفحص .. وكنت ماخذة برد
وسام:شلون ياخلود .. شلون تسوين كذا
خلود:وربي ماسويت شي
وسام:اقصد شلون تشككين بنفسك .. انتي اشرف من الشرف .. شلون تشككين بنفسك .. وانتي تدرين انك ماسويتي شي .. وشلون خلاكي تقولين انه حمل؟
خلود:قبل ... ما اقول ل روز .. رحت شريت اختبار ... للحمل .. جربته مرة .. اعطاني سالب .. بعدها .. اعطاني موجب .. علشان كذا خفت وربي خفت .. سامحني الله يخليك

انهارت بكى .. وسام ماقدر بتحمل وطلع من المطبخ وراح لصالة الرجال الي مافيها احد .. يبي يصفي الجو على نفسه .. مقهور منها .. مقهور شلون خلود الشريفة تفكر كذا وتشكك بنفسها .. زين مسك نفسه وماصرخ عليها .. انا عند خلود ركضت لغرفتها تبكي .. عرفت لحظتها انها راح تخسره .. وتخسر ثقته وحبه لها .. تعبت ونامت من البكي



" امريكا - بوسطن "


الثقة هي أكبر إثبات للحب


لمار:فيصل
فيصل:نعم
لمار بكت:الله يخليك لاتزعل مني
فيصل:يعني يا لمار .. لو امي ما كلمتك كان ماقلتي لي
لمار:لا وربي كنت بقولك
فيصل تنهد:طيب .. بتصل على معارفي .. وبعرف رقم مين .. وبوقفه عند حده
لمار:بس ... شلون يعرف كل شي؟
فيصل:حياتي .. هذا واحد كلب .. اكي يتنصت على مكالماتك .. ومو بعيد يتنصت على مكالمتنا الحين
لمار شهقت:منجد؟
فيصل:اي .. بس لاتخافين بلاقيه الكلب
لمار:فيصل .. لاتتركني الله يخليك
فيصل:حياتي وش هالكلام .. اتركك ومدري وشو
لمار:يعني مو زعلان
فيصل:احد يزعل من لمورته
لمار:ههههههه قلبي انت
فيصل ابتسم:يلا حياتي بنام .. تصبحين على خير
لمار:وانت من اهله حياتي

وقفلوا الخط


في مطعم صغير وشعبي كانوا جالسين جود و طوني .. كان عازمها على العشا ب مناسبة تحجبها وعامل لها مفاجاة

طوني:كيف شفتيي للمطعم .. بيعئد ما (بيعقد صح)
جود ابتسمت:يجنن مرة
طوني مسك يدها وباسها:طالعة بتجنني .. ورح تجننيني معك
جود بحيا:مشكور


كان طوني لابس قميص كحلي .. وفوقه جاكيت شتوي كحلي ولابس بنطلون بني وجزمة بني فاتح شوي .. وشعره مسويه مقسم من جهة اليسار ومرجعه لورى يجنن


جود لابسة قميص ابيض وفوقه جاكيت بني معرج الاطراف طويل .. وبنطلون اسود .. وشوز طويل مع كعب بني .. وشنطة بيضا .. والحجاب لابسة شالة بنية تحتها بندانة بيضا


طوني:اي شو تطلبي حياتي
جود:على ذوقك
طوني:المرة الي ئبلا كانت على زوءك ما هيك؟
جود ابتسمت:اي
طوني:طيب ... راح اطلب على زوءي ازن

جود كانت تناظر طوني ووسامته وجاذبيته .. كان جميل ووسيم لابعد حد .. ناظرت عيونه البنية الجذابة .. ووجهه .. كان يناظر للمنيو مندمج مو منتبه ل جود .. كانت تناظره وهي تبتسم حتى لبسه كان انيق مرة وحلوو وذووق

طوني صفق باصابعه : جوووودي
جود انتبهت:اي معاك
طوني:بشو سرحاني؟
جود بحيا:هاا .. لا ولاشي
طوني:هههههه طيب رح اطلب انا اي
جود:اوكي

وطلب .. وبعدها جا الاكل .. واكلوا واستمتعت جود بالاكل .. وخلصوا وجلسوا يتكلمون .. جات اغنية هادية .. وقف طوني قدام جود وحط يد ورى ظهره .. ومد يده الثانية لها

طوني:"هل تسمحين ب مراقصتي اميرتي"
جود استحت موت:هههههه .. نعم

طوني ابتسم .. وجود مسكت يده ووقفها .. وراحو يرقصون سلوو على اغنية my all .. كان يناظر عيونها وهو خاق عليهم

طوني:بتعرفي اني مغرم بعيونك
جود بحيا:تسلم
طوني بهمس:جننوني .. طيرو عئلاتي .. رح جن منك .. عيونك بنشدو فيا شعار وئصايد واغاني
جود ماقدرت تتكلم من الحيا
طوني:جووودي
جود ناظرته:هلا
طوني ابتسم:بوعدك .. كون الك .. مخلص و مح ...........



فجاااااة !! قطع على طوني صوت ضرب رصاص وعلى طول سحب جود لتحت طاولة وهي ميتة خوف

جود بخوف:طوني
طوني:ماتخافي مارح اتركك

دخل واحد باين انه المجرم لانه ماسك المسدس

المجرم:"انبطحوا جميعا "

الكل كان عالارض

المجرم بصراخ:" هواتفكم .. الان .. حالا"

الكل اعطاه جوالاتهم .. وطوني كان قدام جود مايبي يصيرلها شي .. ماعرف يتصرف لانه اول مرة يصير معاه هالشي

المجرم:" الان .. اين هو مدير هذا المحل .. اجيبوا"
واحد من الموظفين:" ليس هنا .. لم يأتي اليوم"
المجرم بصراخ:"انت كاذب .. انه هنا انا متاكد .. اين هو"
الموظف:"اقسم لك انه ليس هنا"
المجرم:"اذا اطلبه لي .. دعه يأتي الى هنا"
الموظف:"حسنا حسنا "
المجرم اطلق رصاصة على السطح:"بسرررررعة قلت"

الكل صرخ

جود:طوني خايفة
طوني:ماتخافي حياتي مارح خليي يلمسك .. ماتخافي
المجرم وجهه مسدسه ل طوني:"انت .. ابتعد عن الفتاة"
طوني:"لا"
المجرم بحده:"ابتعد عنها"
طوني:"قلت لك لا"
المجرم قرب منه وحط المسدس براسه:"هل تفعل امامها انك المنقذ هاا .. هل تعتقد انك ستنقذها .. ان لم تتحرك الان ستندم"
جود ماتت خوف على طوني:"ارجوك لاتقتله"
المجرم ناظر جود وتفاجأ بجمالها :"اوه .. انتي عربية .. لقد سمعت انكم جميلات .. وهم محقون"

طوني فار دمه وقام عليه .. وصار طوني فوق المجرم .. المجرم اطلق رصاصة جات على بطن طوني .. طوني صرخ وبعد عنه بعد ما اعطاه كم بكس .. جود بسرعة راحت له

جود ببكى:طوني طوني الله يخليك لاتروح طوني
طوني:جودي انا معك .. ما .. ماتخافي
جود ناظرت المجرم:"هل انت مجنون"
المجرم وقف والدم ينزل من فمه:"ابتعدي .. قبل ان اقتلك انتي الاخرى"

طبعا بين هذي المهاوشات الموظف كبس زر الاتصال بالشرطة بحالة الطاورئ .. لانه كل مكان في بوسطن .. فيه هذا الزر .. شوي سمعوا سيارات الشرطة برى وارتاحو

المجرم عصب:"من منكم اتصل بالشرطة .. اعترفوا .. اعترفوا والا قتلته "

ووجه المسدس ل طوني .. ما احد نطق خافوا يقتلونه

جود:"ارجوك ارجوك لاتقتله"
المجرم:"اصمتي .. من اتصل .. سأعد لل 3 اذا لم تتكلموا .. ساطلق رصاصات هذا المسدس على قلبه مباشرة"
الموظف بخوف:"انه .. انه انا"

وغمض عيونه .. والي توقعه صار والمجرم اطلق عليه رصاصة .. جود غمضت عيونها من الخوف ونزلو دموعها

طوني:جوودي .. ماتخافي انا معك

وكان يشاهق وهو يتكلم

تكلمت بنت من الحضور:"ارجوك دعني اعالج الشاب"
المجرم:"لا .. لا احد سيعالج احد"
البنت:"ارجوك سيموت ارجوك"
المجرم:"ان تحركتي ساقتلك"

البنت خافت وبقت مكانها

جود بكت:طوني .. طوني خليك معي .. لاتروح الله يخليك
طوني:جوودي انا اسف .. حب ... حبيبتي .. ماكان .. موعدنا ال .. الموعد .. الي كنت .. بتمنى
جود:مايهمني .. اهم شي سلامتك

ووجهت نظرها للمجرم ووقفت بقوة :"انا بحماية ربي .. وسيجازيك على ماتفعله .. وسأقوم ب معالجته .. اياك ان تقترب مني او منه .. او لن يأتيك شيء خير .. لان الشرطة في الخارج يصوبون عليك حاليا"

المجرم اندهش من قوتها وراحت اخذت زجاجة الكحول .. وسكينة وكاسة صغيرة .. وراحت له .. شافته يهذي ومو واعي ويتالم .. واغمى عليه بعدها

جود:طوني خليك معي .. خليك معي لاتروح .. بساعدك .. بساعدك

وفتحت قميصه .. وشافت مكان الرصاصة .. دمعت عيونها .. بس قوت نفسها .. وبسرعة اخذت السكينة وفتحت مكان الرصاصة .. جات البنت بهدوء وساعدتها .. وحطو شوي من الكحول على مكان الاصابة .. وبعدها قاست نبضه لين تاكدت انه تمام .. وحطت الكاسة .. شوي سمعت تنفسه وارتاحت

البنت:"يجب ان يذهب الى المشفى حالا"
جود دمعت:"لكن هذا المجرم يقف هنا"
البنت:"الشرطة سيساعدوننا بالتاكيد .. الان ابعدي الكأس واضغطي على الجرح .. ساجلب لك قماشة"
جود:"حسنا"

وراحت جابت لها منشفة متوسطة الحجم .. واخذت الكاس وضغطت على الجرح وهي تسمعه يتالم وقلبها يتألم معاه .. بعدها فجاة .. دخلوا الشرطة عليهم .. والمجرم ماكان منتبه لانه انمدج مع جود .. طبعا جود اخذت دروس اسعافات اولية .. وكانت حافظة كل شي .. واخذوا المجرم .. وبسرعة نقلوا طوني للمستشفى .. جود راحت معاهم .. ولمن وصلوا قالو بيسوون له العملية .. راحت بسرعة اتصلت على البنات

جود وهي تبكي:بنات الله يخليكم احتاجك لكم
البنات:وش فيك؟
جود:طوني بالمستشفى .. تعالو ارجوكم

البنات انصدمو .. وقفلوا منها وخبروو الشباب .. وبسرعة الشلة كلها راحت ل طوني




ايش توقعاتكم؟


نهاية البارت ..


JoooDy7


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-01-16, 12:49 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.. أُحبٌك يا مَن تَسكُنينَ دَمي ..


البــــــــــــــ16ـــــــ ـــــ ـــــــــــأأأأأأأأأأأأأأ رت





" السعودية - الشرقية "


كــــل ياآبني .. ليشـــتد سأأآآعدك .. على قتلـــي !!


في المستشفى .. كان ابو زيد .. يكلم الدكتور الي عنده

ابوزيد:دكتور .. ابي اطلع
الدكتور:ما اقدر اطلعك قبل ما يجي احد ويكتبلك خروج

دق الباب

الدكتور:تفضل

دخل زيد .. وراح لابوه وهو من داخل .. كان فيه انانية مو طبيعية لدرجة انه تمنى ابوه مايصحى من الغيبوبة .. وحاول يكتم هذا الشعور

ابوزيد ابتسم:هلا بولدي
زيد:هلا يبا .. الحمدلله عالسلامة
الدكتور:طيب يابوزيد .. بنسوي لك اخر الفحوصات علشان نتاكد انك مية بالمية سليم وانك تقدر تطلع
ابوزيد:اي زين دكتور

وطلع الدكتور وبقى زيد

ابوزيد ناظر الاوراق الشنطة الي بيد زيد .. هذي شنطته هو .. الي فيها كل اعماله واوراق حقوقه .. انكسر من داخل .. حتى هنا يجيب الشغل معاه .. ومايدري وش بيصير بعدها

زيد:شلونك يبا
ابوزيد:بخير الحمدلله
زيد:يبا ادري مو وقته بس .. بس لو توقعلي على ورقة وحدة بس
ابوزيد:لأيش؟
زيد:لعدة اعمال بسويها وكذا يبا وبنجيب ارباح مرة كثيرة
ابوزيد ناظره:زيد .. منت فرحان اني رجعت؟
زيد ارتبك:هاا .. افا يبا شلون تقول كذا
ابوزيد: اجل أجل هذي الصفقات والاوراق لين اقوم
زيد بقهر بس مابين:اي .. " هالعجوز افتكرته حنين وبيوقع على طول .. اذا طلع بيروح الشركة مايقدر يستغني عنها .. لازم اتصرف "

وهكذا بقوا ساكتين لين جا الدكتور وقاله فحصك تمام وسليم ويقدر يطلع

زيد:يبا عندي شغل تبي شي
ابوزيد:بس ياولدي .. اكتبلي خروج وتوكل
زيد: اي اي الحين بروح

طبعا زيد طلع من المستشفى وما سأل اصلا عن شي ومقهور ورجع المكتب .. ابوزيد انتظره .. نادى على الممرضة

منال:امر استاذ عمر
ابوزيد:يابنتي شوفيلي ولدي وقعلي ولالا .. ماجاني خبر
منال:ولدك؟؟ انا شفت واحد طالع من عندك بيده شنطة عمل وطلع من المستشفى

ابوزيد قلبه وجعه وحس بوجع كبير وحط يده على قلبه .. وللاسف جاته جلطة .. والحمدلله بفضل ربنا نجى منها




" امريكا - بوسطن "


الصّديق الحقيقي: هو الّذي يكون معك في السرّاء والضرّاء، وفي الفرح والحزن، وفي السّعةِ والضّيق، وفي الغنى والفقر.



الكل كان جالس من ماصارت المشكلة لحد 3 الفجر وما احد طمنهم

سليمان:يابنات الساعة 3 صارت روحو البيت
البنات معندات:مانتحرك من هنا
ادم:مايصير جلستكم هذي .. وجود .. لازم تروحين البيت تغيرين ملابسك
جود:ماني متحركة من هنا لين يقوم طوني بالسلامة


الكل تنهد على حالهم .. بعد اذان الفجر راحوا الشباب يصلون باقرب مسجد .. والبنات صلوا ب مصلى النساء او باستراحة النساء .. وحدة اعطت ل جود عباية لبستها وصلت ورجعتها لها .. بعدها رجعوا ل مكانهم وكان هناك جوزيف ينتظرهم

جوزيف:صليتوا؟
البنات:اي
جوزيف:طيب خليني روح انا وصلي وارجعلكن
البنات:اوكي

ولمن رجع الكل .. جلسوا ينتظرون وتعبانين موت

فيصل وقف: سليمان تعال معاي .. بروح اجيب موية واكل للبنات ولنا
سليمان:اي يلا

وراحوا .. وجو ضباط شرطة اثنين

الضابط الاول:"مرحبا"
ادم راح له :"اهلا بك .. تفضل"
الضابط:"لقد علمنا ان المصاب هنا .. وكانت معه فتاة في الحدث .. نريد التحدث اليها لاخذ افادتها "
جود وقفت:"انها انا"
الضابط:"هلا اتيتي معنا من فضلك"
جود:"نعم"

وقفوا جود والضابطين بعيد شوي عن الشلة .. وبدأو يسألونها اسالة وهي مالها مزاج بس تبي المجرم يتعفن وينقال بالسجن .. جو فيصل وسليمان وشافوهم وعرفوا انهم يستجوبونها .. علشان اذا تبي ترفع قضية او شي .. وراحوا للشلة

فيصل وزع الموية عالبناات واعطاهم السندويتشات

سليمان:وش يبون منها؟
ادم:افادة
مشعل:وش هالغباء هم مسكوا المجرم خلاص
رعد:اي لازم ياخذون افادتها علشان اذا تبي ترفع قضية او شي
الشباب ناظروه:تتوقع رفعت؟
رعد:ما ادري

شافوا جود تمشي لهم .. ووقفت عندهم

جود:شباب .. برفع قضية على المجرم
ادم:جود ياجود .. احنا مانقلل ابد من قيمة طوني ومثله مثل اخونا .. بس مو حلوة لك رايحة جاية من محكمة لمحكمة
جود دمعت:ابي اخذ حقه
جوزيف:جود .. حئه عند ربو مابضيع .. ماتخافي .. بس انتي تركي الامر الن (لهم) وهنن بتصرفوا معاه
جود:يقولون بس بيسجنونه
رعد:جود انتي ب امريكا مو بالسعودية او بدولة عربية .. هنا قانونهم غير .. ماعليه لاتهتمين بالمجرم .. اهم شي سلامة طوني مو كذا؟
ادم:شوفي يا جود .. انا ادري وحاسس بكمية الكره الي تحسينها اتجاه المجرم .. وتبينه يتعذب .. بس هذا عذابه عند ربي اكبر .. صدقيني اذا تبين كلنا يد وحدة ومانتركك ابد .. طوني غالي علينا .. بس انتي ياجود بعد .. انتي من بلدنا ومن بيننا ومن اهلنا .. ما ارضى على اختي تروح تتبهدل بالمحاكم علشان واحد مايسوى .. وكلي امرك لله .. وقولي يارب يطلع طوني بالسلامة ونحتفل ونضحك مع بعضنا
جود نزلت راسها:ان شاء الله
سليمان:جود ارفعي راسك
جود رفعته وناظرت لهم
سليمان:شوفينا واقفين معك .. كلنا اخوانك .. كلنا معك لاتخافين .. الي تبينه يصير قولي وامري واحنا ننفذ .. بشوتة شوتة توديه القصر العباسي من العصر الحجري
جود:هههههههههه وين القصر العباسي ووين انت
سليمان:ههههههههه اي كذا يابنت فرفشي .. خليه هذاك بيتعفن بالسجن لاتهتمين له
فيصل ابتسم:كلنا حولك افا عليك

جود ابتسمت وناظرتهم .. فعلا شافت اخوانها الي ما احد وقف معاها مثلهم وراحت للضابطين وخبرتهم انها خلاص تكلمت وقالت الي بتقوله .. شكروها وراحوا ورجعت للشلة وجلست بجنب غالية

غالية:جود
جود:هلا
غالية:احبككك
جود:هههههه وانا بعد
غالية ابتسمت وضمتها
جود بغمزة:شكلك غرتي من سوسو
غالية:من سوسو؟
جود:سلمانوه
غالية بهمس وحيا ضربت كتفها:بنت استحي وش سلمانوه اسمه سليمان
نور بخبث:غلووووو .. وش قصتك؟

لاحظو جود وغالية انه البنات سمعوا الي يتكلمون عنه غالية وجود

جود:هههههه شفيكم استهبل عليها
لمار:ايييي عليها
ريم:يالبيييه قصة حب جديدة
غالية:احم .. استحوا وش حبه .. ترى ترى سليمان مثل اخوي
البنات:اهاااااا
غالية استحت:وجع بالمستشفى حنا مو بالبيت

البنات تفشلوا لان اصواتهم كانت عالية شوي والشباب يناظرونهم يعني اسكتوا .. بعد شوي طلع الدكتور وبسرعة الشباب راحوا له والبنات وقفوا .. جود قلبها دق بسرعة خايفة

الدكتور:"لاتقلقوا لاتقلقوا انه بخير .. فقط احتاجت العملية مدة طويلة لاخراج الرصاصة لانها التحمت قليلها مع الجلد"
الشباب:يالله .. يارب سترك
الدكتور:"والان سنضعه في غرفة الملاحظة .. ويمكنكم رؤيته"
ادم:"حسنا"

وبشروا البنات وجود ارتاحت نسبيا

فيصل:والحين يا جود .. انا ولمار بنوصلك البيت علشان تغيرين لبسك .. لانه لازم تغيرينه

جود كانت بتتكلم بس سكتت .. معاه حق .. منظرها ابد لا يناسب مستشفى .. ووافقت وراحوا للبيت علشان تغير ملابسها وحلفت عليهم اذا تركوها بتجي بتكسي لوحدها وفيصل ولمار ضحكوا عليها ووعدوها .. اما الباقي راحوا لغرفة طوني يتطمنون عليه


سليمان:هاا طوني .. هذا وانت تلعب حديد
طوني بصوت مبحوح:هههههه ليك الاهبل شو دخل الحديد بالرصاصة
سليمان:مدري هههههههههه
ادم:الف سلامة عليك .. فيه ناس ماتوا خوف عليك - وغمز له -
طوني:ههههههههه ليك انت مابتستحي من يوم ماحبيتا ل نور
ادم:هههههههههه بتصير مثلي لاتخاف مع الوقت بتتمسح
طوني:شو يعني هي؟
رعد:يعني بدون احساس ولامشاعر ولاشي
طوني:لأا مابدي هيك يستر عليكن
الشباب:هههههههههههههههههه� �هه
ريم:ههههههه رعد حرام عليك
رعد:هههههههههه هو اهبل يفتكرها منجد
مشعل:والله يا طوني .. حظك حلوو
طوني:لي؟
مشعل:مابتداوم
الكل:هههههههههههههههه
طوني:هههههههه لك يئطع حريشك شو انك لزيز .. هلأا هاد الي هامك
مشعل:ههههههههههه لا ياقلبي علشان اضحكك بس
طوني:لك اهلا وسهلا ب مشعل .. تسدئ (تصدق) اشتئتلك كتير ولزناختك ولتئل (ثقل) دمك
مشعل شهق:انا ثقيل دم .. افا .. كذا تخون العشرة
طوني:عشرة ولا واحد
مشعل:لاااااااا لاتاخذ سماجتي لاااااا
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
طوني:ههههههههههههه تستاهل
سليمان:هههههههههه شكله الرصاصة اثرت عليه .. صدقني لو مشعل تبرعلك بدمه .. اي نقول انعديت
طوني يستهبل ويغني:الهوا ياحبيبي الهوا غدار
مشعل:شوق وبرد وحر ونار
الكل:هههههههههههههههههههه� �
سليمان:ياجماعة اخووي يشعر بالحر شغلوا التكييف
طوني:هههههههههههه من حرارة الزناخة

في وقت ضحكهم دخلوا فيصل ولمار وجود .. لبست جود بنطلون ازرق ..وبلوزة طويلة بيضا وفوقها بلوزة حمرا اقصر شوي من البلوزة ومن الجوانب مفتوحة للخصر .. وشالة سكرية مع باليه سكري

طوني:اهلين فوفو
فيصل:هههههههههه لو سمحت هذا الدلع حصريا ل لمورتي فقط
لمار:لا خلص علشانه تعبان حرام
فيصل بهمس مسموع:يعني خلاص هالمرة سماح؟
لمار:ههههههه اي
فيصل ناظرهم:احم .. تم العفو الملكي
الكل:ههههههههههههه
طوني ابتسم:منوري جودي
جود بحيا:بوجودك
طوني:تعي شبك مارح عضك
جود احمر وجهها والكل ضحك عليها
طوني:بس ولااا انتا وياها .. ماحدن يضحك ع جودي اي
رعد:ههههههههه اقول لايكثر تستهبل عليها ومسويلي القوي
طوني:اي عم حافظ ع منظري إدامى (قدامها)
جود:هههههههه .. محشوم
طوني ابتسم:ليك الرئة والانوثة .. مو متلكن
ريم:كأنك تتكلم عننا
طوني بخوف:لالا انسة ريم ماحدن بجي فيكي
ريم:هههههههههه اي كذا
طوني:إليلي (قوليلي) حدا دايئك منن؟
جود بحيا:لا .. وقفوا الشباب معاي وقفة رجال ما انساها .. والبنات وقفوا معاي وقفة خوات ما انساها بعد
طوني:ربي يخليلنا ياهن

ادم اشر للشباب انهم يطلعون:احم .. يلا عن اذنك
طوني:اي .. روحوا البيت وارتاحوا تعبتكن معي
فيصل:سلامات ياخوي ماتشوف شر
طوني ابتسم:الله يسلمك حبيبي ولا الك يارب

وطلعوا الشباب والبنات وبقوا بس طوني و جود

طوني:جودي
جود:لبيه
طوني ابتسم:روحي ارتاحي حبيبتي .. شكلك منك نايمة من مبارح
جود:لا .. برافقك اليوم
طوني:تعي

جود استحت وبعدها قربت وجلست على حافة السرير

طوني حاول يقوم بس تألم : اااه .. كتير بوجع
جود بخوف:لا تتحرك .. لسا طالع من عملية .. خليك
طوني ناظرها:جودي انا اسف .. ماكانت هالليلة يلي بدي ياها وبتمناها .. كنت عاملك كتير مفاجآت
جود : اهم شي سلامتك .. واذا على الليلة تتعوض بس انت .. يعني .. سلامتك ماتتعوض
طوني ابتسم:ئي ئولي انا مابتعوض وخلصنا
جود:ههههههه خلاص شفت فهمتها وهي طايرة
طوني:تؤبشيني شو بحبك .. جودي حبيبتي عشاني روحي ارتاحي بالبيت وبكرة من عند الصبح تعي لعندي
جود:لا يعني لا
طوني:اي انسة تناحة فهمنا
جود ابتسمت:جوعان؟
طوني:كتييييير ئد ما تتخيلي
جود:طيب بروح اشوف الدكتور اذا تقدر تاكل شي
طوني:ماشي


طلعت جود وهو غمض عيونه يرتاح .. انفتح الباب ومازال طوني مغمض افتكرها جود .. سمعت صوت احد ثاني ينادي بإسمه .. فتح عيونها .. ناظرها .. وانصدم



" السعودية - الشرقية"


العقـــوق .. فجيـــعة الوالديـــــن


بعد ما عالجوا ابوزيد من الجلطة .. فحصوه ولازم يبقى بالمستشفة اكثر

الدكتور:وش صارلك يابوزيد .. كنت زين مافيك شي بسم الله عليك
ابوزيد بحزن:اااخ يا دكتور .. وش اقولك .. اقولك انه عندي ولد عاق مايسمع كلامي ومايهتك ان مت ولالا
الدكتور:افاا عليك لاتقول كذا
ابوزيد:وينك يافيصل .. انت الوحيد الي تبرد قلبي

الدكتور حزن على ابوزيد .. وانقهر من ولده الي مو مهتم .. وراح لغرفته واتصل على فيصل

د.شادي:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام هلا دكتور
د.شادي:فيصل لازم تجي الحين
فيصل بخوف:ابوي فيه شي؟
د.شادي:ابوك محتاجلك تعال
فيصل:خلاص خلاص بحجز الحين على اول طيارة لان طبارتي بكرة
د.شادي:اوكي .. لاتتاخر
فيصل:ان شاء الله دكتور مشكور .. مع السلامة
د.شادي:مع الف سلامة

قفل منه وهو يدعي انه يجي بسرعة



" السعودية - في مكان اخر "


عيونك بحر… ووجهك قمر… وكلامك سحر… وفراقك جمر...
ولقائك ... اجمل ايــام العمر


صقر:تسلمين ياقلبي
روز وهي تحط صينية العصير على الطاولة: العفو

وجلست جمبه

صقر:اي قلبي .. جهزتي جهازك؟
روز بحيا:اي بس باقي لي شوية اغراض
صقر حط العصير على الطاولة:قلبي .. جاني ظرف اليوم
روز:ظرف ايش
صقر طلع من جاكيته ظرف واعطاه ل روز:افتحيه

روز فتحته وشافته فاضي مافيه شي.. وفجاة سمعت تسجيل موجود بالظرف بالعربي والكلمات جالسة تنكتب لحالها :"مرحبا بكم في زفاف صقر وروز .. نتمنى ان تتضموا لنا في الساعة ال7 مساءا في فندق ويفز (امواج) في تاريخ ....... وفي حضوركم تكتمل فرحتنا .. ممنوع اصطحاب الاطقال نظرا لقوانين الفندق"

روز منصدمة:وااااااو .. يجنننننن
صقر:عجبك قلبي
روز:هههههههه روعة الفكرة .. منجد حياتي يجننن .. كيف سويته
صقر:طلب خاص من مصمم بطاقات مشهور في باريس .. لانه شهر عسلنا بيكون هناك - وغمز لها -
روز ضمته فرحانة:حياتي
صقر:ههههههه قلبي انتي .. ان شاء الله دوم فرحانة
روز:ما ادري وش اقوول .. شي يهبل
صقر:لسا هذا ولاشي بالنسبة للي جاي
روز تحمست:وشو قولي امانة
صقر:ههههههههه لا قلبي بتخربين المفاجاة
روز:بليييييز صقوري

سمعوا رنة جوال .. كان جوال صقر .. ورد

صقر:هلا هلا .. هلا باخوي هلا حبيبي
المتصل:هلا فيك شلونك
صقر:بخير الحمدلله انت شخبارك
المتصل:تمام مشتاق لك
صقر:حبيبي يا ادم .. هاا شكلك مجتمع من الشباب من دوني
ادم : اي بالمستشفى
صقر:افااا .. شصاير .. عسى ماشر
ادم: اااااخ حالتنا حالة والله
صقر:قوول ياخوي .. انا بعد بكرة جاي لامريكا مع اختي
ادم:توصل بالسلامة يارب
صقر:وش صاير قولي
ادم:طوني انصاب برصاصة من مجرم .. وسووله عملية والحمدلله هذا هو بخير .. ووو
صقر:يالله رحمتك .. الحمدلله على سلامته .. وو وشو وش فيه
ادم:فيصل معصب ومنهار وفاقد اعصابه
صقر:اوووف ليه؟
ادم:ابوه صحى من الغيبوبة وكلم اخوه يروح له .. راح على اساس يطلع ابوه ويكتبله خروج .. طلع من دون مايسوي اي شي .. وجات لابوه جلطة ثانية وربك لطف
صقر وحعه قلبه:يارب سترك .. افا عليك يا ادم .. كل هذا يصير وماتقولي
ادم تنهد:وش اسوي ياصقر .. احس اني مسؤول عنهم .. ما ادري وش اسوي .. طيارة فيصل بكرة ماقدر ابد يلقى حجز اليوم .. وبيموت على ما يلقى حجز وجالس يتصل بشركات الطيران
صقر بحمية:ابشر بلي يسرك .. برسله طيارتي الي بجهدي استحقيتها .. وهي بخدمتك ساعتين وتكون عندكم .. قول لفيصل رحلتك علي .. وبيوصلونه لباب المستشفى
ادم:ياصقر مانبي نتع........
صقر:ولاكلمة .. وربي ازعل منك .. افا عليك بس .. انت تدري انه ممكن اساعدكم .. زين اتصلت .. خبر فيصل قبل لاينجن .. وقوله ساعتين والطيارة عندك
ادم ارتاح:مشكور ياصقر .. وربي ما ادري شلون اردها لك
صقر ابتسم:انت وقفت معاي وكفيت ووفيت .. ما ادري شلون ارد لك جميلك .. خليني اعوض بس لو شوي عن الي سويته لي
ادم:حبيبي ياصقر
صقر:هههههه يلا روح خبره ترى صراخه واصلني لهنا
ادم:هههههههههه اوك مع السلامة

وقفل منه والتفت ل روز

صقر:اسف حياتي .. طولت معاه بس ادم اخووي ما اقدر استغني عنه
روز ابتسمت:افا عليك حياتي .. هذا اخوك ولازم تساعده بوقت حاجته
صقر:بس انتي اهم من اي احد
روز:قلبي ........
صقر قرب منها وحط اصبعه على شفتها:هشششششششششش .. خلاض يكفي بعد .. دايم الناس الي حولي اعطيهم اهمية .. انا ماصدقت خلصت عسكرية علشان افضى لك
روز:بس هذا اخوك
صقر ابتسم وهو يقرب وهمس لها:اخوي وانحلت مشكلته عندك شي ثاني؟
روز بحيا:لا
صقر بنفس الهمس:اجل خلينا ننبسط


وكملوا كلامهم وغزلهم وهم مبسوطين .. وطايرين في بعض وينتظرون الوقت الي يكونون بجنب بعض




" امريكا - بوسطن "


لِآَ أِحَدُ يِنَآِفَسْنَيْ فِيَ شِيَئُ
فَـَ آَنِآَ :
رُجَلْ عِآِشَقُ لِـِ حِبَيِبَتَيْ
وُشِرَقُيْ مِتَمُرَدْ بِـِ غُرَآِمَهِآَ ..
وُمِدَلِلْ عِيَنُآَهِآَ وُشِهَيِدَ شِفَتُآَهِآَ
وُهِيَ لِيْ وُحَدِيَ وُأِنَآِ خَلُقَتْ لِـِ أَجُلهَآِ



طوني بصدمة:نورهان !!
نورهان:كيفك طوني
طوني ابعد نظره عنها:منيح
نورهان:سلامتك
طوني:الله يسلمك
نورهان:سمعت .. سمعت انك اسلمت
طوني:اي عندك مانع
نورهان:لأا
طوني:انتي شو حابك لأميريكا؟ ما كنتي بلبنان؟
نورهان:جيت شوفك و .. اتطمن عليك
طوني بابتسامة استهزاء:اي ئولي جاية تتفئدي (تتفقدي) اخباري وتشوفي حبيبتي الجديدي
نورهان:طوني .. انا بحبك
طوني: نورهان روحي من وشي (وجهي) بلا ما سمعك كلمة تزعلك كتير كمان
نورهان ابتسمت بغرور:خايف عليي؟
طوني ناظرها وهو رافع حاجب:لي بدي خاف عليكي .. بتخوفي بلد عين الله عليكي
نورهان:بعمل الي بدك ياه بس ارجع الي
طوني:نورهان .. انا هلأا انسان تاني .. مني طوني يلي بتعرفيي .. لو سمحتي طلعي من هون بلا ماتجي جود وتشوفيك
نورهان:شو خايف تشوفني وتغار لاني احلى منا؟
طوني:انتي بتعرفي كتير منيح انو جود احلى منك بالف مرة

طبعا هذا الشي مو صحيح لانه فعلا نورهان احلى من جود .. شعرها اسود نااعم رول خفيف .. وبيضا وعيونها زرقا فاتحة مرة مكحلة وابتسامتها جذابة ولها غمازات .. بس هذا مامنع انه جود تكون احلى .. لانه فعلا عيون جود لحالها تودي الواحد ب متاهة .. ولان طوني متعود على اشكال نورهان الي عيونهم زرقا وشعرهم اسود او اشقر .. فما كان الجمال له اهمية عنده


فجاة دخلت جود وهي حاملة الصينية ومو منتبهة وتناظر الارض

جود:طوني لو منك فايدة كان جيت ساعدتني ههههه .......

اختفت ضحكتها لما شافت البنت الي واقفة وكملت مشييها .. وحطت الصينية على الطاولة الي جمبه .. ومدت يدها للبنت

جود:"هاي انا جود"
نورهان:اهلين جود انا نورهان
جود نزلت يدها:اها عربية اهلا
نورهان: اهلين فيكي
جود:انتي كنتي بالمطعم صح
نورهان:اي
جود:اها .. هلا

وابتسمت لها

نورهان:كنت بئول (بقول) انو .........
طوني قاطعها:نورهان كانت بتئول إنا اجت واتطمنت عليي .. كان رفئات من زمان .. وهلا هي بدا تمشي
نورهان ناظرته:بس ........
طوني اعطاها نظرة:هيك ئلتي
نورهان انقهرت:ماشي .. باي

وراحت وطلعت وهي مقهورة

جود:طوني .. انا ما ادري منو هذي .. بس مايصير تكلمها كذا
طوني:جودي .. خلص .. هي بتستاهل .. عشان تفهم إنا لازم تتطلع من حياتي
جود:هذي .. ح ... حبيبتك؟
طوني ناظرها:السابئة .. ومتعاد إلا (الها) وجود بحياتي .. انتي هي البنت يلي بدي ياها
جود:اها

وراحت اخذت الصينية .. وحطتها على المسند حق الكرسي المتحرك .. وحركته لمن صار قدام طوني .. وشافت وجه طوني منكد وزعلان

جود:وش مزعلك؟
طوني ناظرها:ماكنت اتمنى شوفا (اشوفها) بعد كل هي السنين
جود :ليش انتو كم سنة كنتوا مع بعضكم؟
طوني:جودي .. الله يخليكي مابدي اتزكرها
جود:على راحتك

وقالت له ياكل وهي معندة وهو معند اكثر لين هددته بانها بتزعل .. وهو مايرضى .. بعدها فتحت نفسه جود عالاكل .. بشخصيتها .. بحياها .. ببساطتها .. وحمد ربه انه بعثل له جود




" السعودية - الشرقية "


صيح الشّوق يا حبّي، ويردّد اسمك ويلبّي، ويدعي يحفظك ربّي، بعيد كنت أو جنبي، مرّ طيفك في منامي، قمت وردّيت السّلام، كيف لو شفتك قدّامي تظن أقدر أنام ؟



هذي المرة العشرين الي خلود تتصل على وسام بجواله ومايرد عليها .. جلست تبكي بكى يألم وهي متاكدة انه زعلان ويمكن يطلقها .. دخلت عليها روز وانصدمت

روز:خلود

وراحت ضمتها وجلست خلود تبكي اكثر

روز:خلود شفيك
خلود:وو .. وسام .. زعل مني
روز:ليه
خلود:قل .. قلت له الي .. الي صار معي ... ذ .. ذاك اليوم
روز:خلود اهدي وفهميني

خلود بعد بكى طويل هدأت نفسها وسكتت وعيونها مليانة دموع

روز:اهدأي حياتي
خلود:هديت
روز:قولي وش صاير؟
خلود:كلمت وسام .. وقلت له عن يوم اني افتكرت اني حامل .. وزعل مني .. قالي شلون تشككين بنفسك
روز:ماكان لازم تقولين له .. وانتي تدرين انه وسام عصبي زين ماسوالك شي
خلود بكت:احبه وربي احبه .. ما اقدر اخبي عنه شي
روز:خلود ناظريني .. الرجال اذا كان زوجك او ابوك او اخوك ما ينقال له كل شي .. في امور مثل هذي الامور .. ماتنقال ابد لهم
خلود:ولو عرف بالموضوع بعدين يمكن يشك فيني
روز:شلون بيدري .. شفيك انا وانتي بس الي ندري .. طيب اهدأي تراه يموت فيك حيل ومايقدر يستغني عنك .. بس هو يبي فترة يهدا علشان يكلمك بهدووء
خلود:لي يومين اتصل عليه مايرد .. خايفة عليه
روز ابتسمت:لاتخافين هو بخير .. خلاص الحين اهدأي .. وتعالي بنطلع السوق مع صقوور
خلود ابتسمت:اطلعي انتي انا ما اقدر
روز:ليه؟
خلود:ما اقدر اسوي شي من غير شور وسام
روز ابتسمت:على راحتك ياقلبي .. خلاص بروح بس لاتبكين .. صدقيني هو يحبك بس اعطيه شوية وقت
خلود:ان شاء الله

طلعت روز وجلست خلود تفكر

خلود:"اااخ .. عذاب وربي زعلك عذااب .. حرام عليك وربي احبك .. بس ابيك تطمني عليك "

قطع تفكيرها رنة جوالها واول ماشافت اسمه على الشاشة "الحب" ردت بسرعة :الوو

وسام كان مشتاق لها ومو قادر يصبر .. خلاص الشوق فاض بالنسبة له وقال بنفسه انها اخذت جزاها من زعله ويكفي .. بس كان ساكت

خلود بكت:وسام وربي اسفة .. وربي احبك ما اقدر اعيش من دونك
وسام تنهد:ولا انا .. احبك ياقلبي
خلود ارتاحت مرة وفرحت:ههههه منجد
وسام ابتسم:ما اقدر ياقلبي اتغلى عليك اكثر من كذا
خلود:يعني مو زعلان مني
وسام:.... شوي بس خلاص .. من سمعت صوتك الي انحرمت منه ما اقدر ازعل عليك اكثر
خلود:انا اسفة حياتي
وسام ابتسم على برائتها:لا تتاسفين ياقلبي .. شي وانتهى وانسي الموضوع .. بس مابيه يتكرر
خلود:اي اي اكيد وعد
وسام:احبك
خلود:هههه وانا اعشقك
وسام:ها وش تسوين
خلود:ولاشي جالسة بغرفتي
وسام:وين صقر وروز
خلود:راحوا السوق بيشترون هدية ل ريم
وسام:ليه مارحتي معاهم
خلود:ما اقدر اطلع من غير شورك ورضاك
وسام بحب:احبك ياقلبي .. ليتني اعدم على الدموع الي نزلت منك
خلود بخوف:لا قلبي لاتقول كذا بسم الله عليه .. فداك انا كلي
وسام:انا اسف نزلت دموعك على خدك حياتي
خلود:تمون حبيبي
وسام:طيب خلاص اجل بكرة الصباح بنطلع انا وانتي نفطر برى شرايك
خلود:اوكي
وسام:ان شاء الله حياتي


وكملوا كلامهم .. مشتاقين لبعض .. خلود وعدت نفسها ماتزعله ابد لانه زعله بالنسبة لها صعب مرة وجربته ودعت ربها ماتجربه .. وسام ماقدر يزعل عليها اكثر من كذا .. وكبر عقله ونسى الموضوع علشان مايعصب او يجحرها بكلامه لانه يعشقها



" السعودية - في مكان اخر "



برّ الوالدين أن تبذل لهما ما ملكت، وتعطيعهما فيما أمراك ما لم يكن معصية


في المستشفى .. وصل فيصل للسعودية بعد رحلة طويلة شوي .. وشكر صقر ووعد نفسه يرد له الجميل وبسرعة راح لغرفة ابوه دق الباب ودخل

فيصل:السلام عليكم
د.شادي:وعليكم السلام
فيصل ناظر السرير فاضي وخاف:دكتور وين ابوي؟
د.شادي:بخير بس نقلناه لغرفة ثانية
فيصل ارتاح:اوكي .. وين
د.شادي:تعال معي

وراحو طلعو لطابق فوق .. وراحوا لغرفة وفتح الباب ودخلوا

ابوزيد ناظرهم وفرح:فيصل
فيصل بسرعة راح لابوه وباس رجوله ويده وراسه:يبا حبيبي الحمدلله عالسلامة
ابوزيد:ياقلبي ياولدي تعال لعندي

وفرح مرة انه فيصل جا

فيصل:انا اسف يبا تاخرت عليك بس وربي مالقيت غير طيارة بكرة الا صديقي عنده طيارة خاصة .. وحلف الا اسافر فيها
ابوزيد:اجل لازم نشكره ياولدي ونردله الجميل
فيصل:افاا يبا هذا الشي اكيد

وفرحة ابوزيد خلت الدكتور يدمع ويفرح من داخله وراح لمكتبه وهو يحمد ربه انه عنده ولد بار بابوه

فيصل:ها يبا شلونك
ابوزيد:وربي فرحتي ياولدي ماتنوصف لمن جيت
فيصل ابتسم:افا يبا انا اجيك صاروخ
ابوزيد:شلون دراستك ياولدي
فيصل:بخير يبا الحمدلله .. يبا .. انت تدري انه انا ما اخبي عنك شي
ابوزيد:خير يابوي وش فيك
فيصل:لاشي زين وحلوو يعني .. بس انه .. فيه بنت .. يعني هي .. امها وابوها متوفيين .. من زمان .. بس انها بنت اصل وكذا
ابوزيد ابتسم وحط يده على يد فيصل:قالتلي امك
فيصل ناظره:امي جات هنا؟
ابوزيد:لا كلمتني عالجوال .. ماقدرت تجي .. واخوك مو فاضي لها
فيصل بعصبية:اااخ وربي زيد لاراويه .. ما ادري وين عقله
ابوزيد تنهد:ماعليه ياولدي هذا اخوك الكبير
فيصل:يبا خلاص لاتنكد .. خليه عليه زيد .. المهم انت
ابوزيد:وليه ماجبتها معك؟
فيصل:يبا انا جيت من الطيارة لهنا .. مشوار اروح البيت اجيب امي
ابوزيد:ومن قال امك
فيصل ناظره وفهم وابتسم باحراج:احم .. اي هي عليها جامعة وكذا
ابوزيد:وانت
فيصل:يبا انا لاتخاف علي .. عندي معارف كثير بالجامعة .. واقدر ادبر امووري .. بعدين خلاص باخذك انت وامي عندي
ابوزيد:لا يبا تبينا نترك البلد هذي بلدنا ونروح هناك
فيصل بقهر:يبا حرام عليك .. زيد مايهتم فيكم ابد ومو معطيكم اهمية .. حتى زوجته طفشت منه .. يبا ما اقدر اترككم هنا بعد الي سواه .. خلاص باخذكم يعني باخذكم .. ماني طالع من هنا ولو على قطع رقبتي الا وانتو معي
ابوزيد:اهدأ ياولدي .. خلاص كل شي ينحل ان شاء الله
فيصل:ان شاء الله - ووقف - بروح يبا اكتبلك خروج
ابوزيد:زين ياولدي انتظرك
فيصل:طيب بساعدك اول شي ابدل ملابسك
ابوزيد:ياولدي اي انا تعبان بس مو شايب توتي شباب
فيصل:هههههههههه احبك لمن تضحك على نفسك
ابوزيد ضرب كتفه:ياولد اجهد
فيصل:ههههههههههههه خلاص اسف

وطلع وهو مبسوط مرة انه بجمب ابوه وبيقنعه انه يروح معاه لانه ابد مو مستعد يخلي اهله ثانية وحده بهالبلد لوحدهم .. وفيصل وابوه مثل الاخوان اكثر من انهم اب وولده .. يفهمون على بعض ويحسون ببعض




" امريكا - بوسطن "



"الأمل يخفف الدمعة التي يسقطها الحزن"



في احد الحارات القديمة .. في مبنى يبغاله ترميم .. وفي شقة بالدور الثالث .. كان جالس على سريره .. يفكر بحياته .. فكر ينتحر .. طفش من هالعالم الظالم .. قام من السرير وراح لسرير صغير بجمبه .. بنت مثل الملاك .. شعرها اشقر وعيونها ملونة .. مد يده الضخمة ليدها الصغيرة ومسكت اصبعه وهي تضضحك

....:"لن اتخلى عنك انجي .. سأجد لك المأوى المناسب .. لا استطيع الابتعاد عنك .. انتي حبيبتي .. لن اتخلى عنك .. سأحارب العالم من اجلك "


وابتسمت له كانها تحسسه انها فاهمته وانها معه .. ابتسم لها .. لولاها كان الحين هو ميت .. بس عايش علشانها



* تعريف بالشخصيات *


سام : محامي قديم .. كان عنده شركة .. كان فيه جاسوس بشركته .. دمر الشركة كلها .. والحين سام مديون باكثر من مليون دولار علشان البورصة والامور المالية.. حاول يدافع عن نفسه لكن الجاسوس ماخلى شي له .. تركته زوجته وقت ما افلس .. وكان يبي ينتحر لانه يحبها موت .. لكن سمع صوت بكى طفل .. وراح لقاها بنته "انجي" .. طالع لها وحس بشعور ثاني .. حس انه لازم يعيش علشان بنته .. وابعد فكرة الانتحار عن عقله .. ويحاول بجهد انه يبني شغله مرة ثانية .. اسمر سمار خفيف .. عيونه رمادية تجنن .. وطويل ومعضل ووسيم جدا.. 37 سنة


لوسي: زوجة سام .. كانت تحبه علشان فلوسه لكن جمالها غطى على عيوبها الي واضحة للكل الا سام .. تركته بعد ما انهار بالسوق .. شعرها بني فاتح .. ببضا وعيونها عسلية كبار .. وجسمها رشيق .. ما اهتمت لبنتها لانها راحت تدور على الفلوس .. 27 سنة ولكنها تكذب على الرجال وتقول انها 22 لانه شكلها يبين اصغر


انجي:بنتهم .. عمرها 8 شهور



اتصل سام على اخته ليلي

ليلي:"اهلا سام"
سام تنهد:"كيف حالك ليلي"
ليلي:"بخير .. مابك؟"
سام:"ليلي .. اريدك ان تعتني ب انجي"
ليلي:"حسنا .. فقط اليوم ليس لدي وقت غدا"
سام بحزن:"حسنا .. فقط اليوم"
ليلي:"حسنا وداعا"

وقفلت منه وراحت تهتم لامورها .. كذا هي عيلته من يومها مشتته .. ابوه وامه منفصلين وكل واحد عايش حياته .. واخوه بالسجن بتهمة القبض عليه ك مجرم .. وخواته .. وحدة مشلولة ماتقدر تمشي ولا تتحرك وبالمستشفى دايم يزورها .. ووحدة عندها مكتب تصميم ازياء ومو فاضية لاحد .. راح لانجي


سام:"اعدك ياصغيرتي انني سألقى عملا .. وسأستعيد عملي وجهدي من جديد .. وسأأمن لك حياة سعيدة .. فقط انتظري ياصغيرتي .. فقط انتظري"

وحملها وضمها وجلس يلعب معاها .. يحس انها الشي الوحيد الي بقى له بهالدنيا وهي سعادته .. جات سكرتيرة اخته "مايا" .. واخذت انجي وهو يوصيها عليها .. بعدها لبس بدلته الي نظفها هو بيده .. لانه مو قادر يأمن حق الغسيل .. ومهموم لان الشهر بيخلص وهذي اخر فرصة بالنسبة له .. وسوى شعره سبايكي .. واخذ اوراقه وراح




نهاية البارت..


JoooDy7




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:26 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.