آخر 10 مشاركات
حبيبي .. أبقني قريبة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : lolla sweety - )           »          أحلام مستحيلة (37) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : سما مصر - )           »          132 - قبضة من وهم - فاليري بارف (الكاتـب : حبة رمان - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          آلام قلب (70) للكاتبة: كيم لورانس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ذكرى التوليب (1) .. سلسلة قصاصات الورد * مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-15, 05:41 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 أحبك يا من تسكنين دمي ، بقلم / JoooDy7






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( أحبك يا من تسكنين دمي ))

بقلم / JoooDy7



قراءه ممتعه للجميع ...




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 07-08-15 الساعة 11:30 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-08-15, 11:35 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



.. أُحبٌك يا مَن تَسكُنينَ دَمي ..



السلام عليكم .. كيفكم .. ان شاء الله بخير .. هاي روايتي الاولى في هذا المنتدى ..اتمنى يارب تعجبكم .. و اي ملاحظات تحبون تعطونها لي او نصائح او انتقادات ف انا مستعدة .. عيشو جوكم مع ابطالي .. واستمتعوا بالرواية



بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ1ـــــــــــــــــــ� �ـــــــــــارت



*يارفيقة عمري وايامي يا شريكة دربي واحلامي اغفي جوا القلب ونامي كفي معي المشوار

صيرت معود شوفك حدي مش عم بقدر كفي وحدي قدرك قمري تبقي عندي وحبك قدري اختار

عشت بقلبي وعايش فيكي وكل الكون بشوفه فيكي شو ما بقللك ما بكافيكي والكلمات صغار

يمكن كرمالي موجوده يا عمري يا كل ورودي حبك حلي كل وجودي ولع قلبي النار*




" امريكا - بوسطن "

دخلت للغرفة وهي تشوفها تسمع اغاني ، رمت الشطنة عالارض ووقفت وايدينها على خصرها ..

....:جود ، جووووووووود ، جووووود وجع
جود نزلت السماعات:نعم
....:بنت تعالي ساعديني شايفتني خدامتك؟
جود:اي اي جاية

والتفتت للباب وطلعت ورجعت معاها اكياس وشافتها رجعت
لوضعيتها عصبت وراحت لها ونطت فوقها ..

جود:يكفي ههههههههه يكفي غالية يك هههههههههههههه يكفي خخ هههههه خلاص بقوم هههههه ب هههههه بقوم والله
غالية:هههههه عشان تتوبين يلا قومي
واخذت منها السماعات والجوال
جود:بنت جوالي
غالية وهي ترفع حواجبها:عناد ماراح تاخذين لين نخلص شغل
جود:هاااااتي

ولحقو ورى بعض والسكان الي في العمارة انزعجوو من ركضهم وصراخهم .. نزلو تحت وجود تلحق غالية .. فجاة صدمت غالية بالمشرفة حقت العمارة و جود كانت بتصدم ب غالية بس مسكت نفسها وزحلقت

غالية:ههههههههههههههههه اما شكلك تحفة
جود وهي تقوم متألمة:يلعن شكل ابليس الحين هذا بريك تاخذينه
غالية ماردت لانها ميتة ضحك
جود مثل العجوز تقدمت للمشرفة تسلم عليها : هلا هلا شلونك
المشرفة رفعت حاجبها: "هل انتم هنا للدراسة والنوم ام لازعاج السكان؟"
غالية:لا خلاص توبة
المشرفة قعدت تبربر انجليزي وهم مو فاهمين شي ويضحكون
جود شهقت:لالالا ياربي لا
غالية خافت:شفيك !!
جود ناظرتها: فيه شي على كتفك
غالية برعب:تمزحين صح ؟؟
جود:لا ، بسرعة ابعديه عشان مايأذيك
واخدت الجوال والسماعات وهي تضحك وطلعت على الدرج:مجنونة صدقتي ههههههههههههههه
غالية عصبت:ياحححححيوانة

وطلعت وراها تاركين المشرفة معصبة راجعة لمكتبها
جود قفلت الباب بالمفتاح وغالية تدق ، وهكذا طول اليوم لين جات المشرفة هزأتهم وهم يضحكون وقالت عقابكم بعدين ومن التعب ماحسو على نفسهم وناموا .


* تعريف للشخصيات *

غالية : بنت عائلة معروفة وكبيرة ، قوية ، عنيدة ، عفوية ، هآدية عكس جود ، دلوعة وكلمتها مسموعة ، حيوية وتحب تتحرك كثير ، طايشة في بعض الامور ، فرفوشة ، إندفاعية ، مزاجية ، رومآنسية ï»·بعد حد وهي طويلة و حنطية و عيونها عسلية تلمع وتجنن وتجذب، شعرهآ عسلي طويل 20 سنة تخصص تصميم ديكور

جود : كمان عائلتها معروفة وكبيرة ، عصبية في بعض الاحيان ، ولمن تعصب ما احد يعرفلها غير غالية ، هادية لمن تكون لوحدها ، متهورة لابعد حد ، تحب تجرب كل شي جديد ، فرفوشة تحب تضحك كثير ، شعرها كستنائي على بني ، عيونها سود ولا احد يقدر يشيل عيونه عنها ، طويلة لكن مو اطول من غالية 20 سنة تخصص فنون جميلة ، وهي مو محجبة وعايشة حياتها بالطول وبالعرض ، وصوتها بالغناء يجنن


"اول يوم جامعة "


*إمسك بالصديق الحقيقي بكلتا يديك*

وقفوا على بوابة الجامعة .. وهم خايفات من المستقبل وايش ينتظرهم في هذا المكان ..
جود شدت على يد غالية وغالية شدت اكثر تطمنها انها معاها
ناظروا بعض وابتسموا ودخلوا وشافو اجمل جامعة

غالية:ياويل قلبي ، تجنن ، كأنك داخلة منتزه
جود تناظر لوحة الجامعة: "جامعة هارفرد"
غالية : توكلنا على الله

جود كانت لابسة بنطلون جينز ازرق وبلوزة حفر مشمشي فاتح مرة طويلة شوي وعليها ربطة عالخصر سودا على شكل فيونكة , ونظارتها فوق شعرها الي مسويته روول , وشنطتها واكسسواراتها , وكانت لابسة كعب اسود مرة حلو

غالية كانت لابسة تنورة سودا طويلة , مع بلوزة بيضا تحتها , وجاكيت جينز ازرف فاتح فوقها وشنطتها الصغيرة على الكتف بيضا , ولابسة شال احمر , وباليه ازرق

ودخلوا الجامعة مو مصدقين منظر الجامعة الي يجنن .. طبعا هم يدرسون في امريكا واهلهم بالسعودية .. راحو لمبنى التسجيل والقبول

غالية : ايه ، شسمه ذا ، يتكلمون انجليزي ؟
جود : بنت مجنونة انتي ، نحن في امريكا هلووووو
غالية : ههههههههه ادري استهبل
ومشوا متجهات للموظفة
غالية : تكلمي انتي تعرفين تبربرين انجليزي
جود : ههههههههههه طيب بتشوفين وش بسوي فيك
الموظفة : "مرحبا بكن في جامعة هارفرد"
جود :"نريد ان نسجل جدولنا الدراسي"
الموظفة : "اول سنة ؟"
جود : "نعم نحن كذلك "
الموظفة : "حسنا سأنادي لك الموظف وسيدلكم على مكتب العميد لتسجيل موادكم "
جود : "حسنا شكرا لك "
غالية : وش قالت؟
جود:تقول بتنادي لنا موظف علشان يودينا للعميد عشان نسجل موادنا
غالية : اي تمام

وجا الموظف ومشوا معاه لين مكتب العميد ، وجلسوا عند سكرتيرته

غالية تهمس لجود : بنت ، وش ذا ، هذا لازم ناخذ عنده موعد قبل اسبوع من جيتنا
جود : ههههههه مدري وش مفتكر نفسه
غالية : تصدقين الامريكان حلوين شوفي ، شوفيها السكرتيرة كاتريسا مدري كاترينا
جود حاولت تمسك ضحكتها بصمت علشان ماتفزع الدنيا
غالية : ههههههه شفيك ؟
جود : تتكلمين مثل جدتي شمى
غالية : تصدقين اشتقت لها

جود ماقدرت وقعدت تضحك وغالية تسكتها .. بس عاد مين يسكت جود عن الضحك .. السكرتيرة ناظرتهم وابتسمت وكملت شغلها

غالية تحط يدها على فم جود : يا مجنونة اسكتي بتفضحينا
جود بعد فترة هدت نفسها وسكتت وهي تاخذ نفس : بنت ما اقدر ههههه منجد تتكلمين مثلها
غالية ابتسمت

سمعوا صوت الباب ينفتح ويطلع منه شاب مرة جميل وانيق في لبسه وراح وطلع لهم واحد تقريبا عمره مايقارب ال 60 سنة لكنه بكامل صحته وعافيته وجماله جمال مو طبيعي .. الثنتين بلمو فيه وقربوا راسهم لبعض ويهمسون

جود بصدمة : هذا العميد !!؟
غالية : ايه
جود : يالبييه
غالية ضربتها على كتفها : وجع
جود تحسس على مكان الضربة : اححححح ، بنت تراه قد ابوي ، بس يعني اقول هو جميل
غالية : خلينا ندخل وتكلمي بهدوء لاصفعك على جبهتك
جود : هههههه بالعصاية بعد
غالية تدفها : ادخلي
ودخلوا وجلسوا قدام العميد

العميد مبتسم وبانت اسنانه البيضا صف واحد : "مرحبا بكن في الجامعة ، اذا ماهي المشكلة؟"
جود تنحنحت : "نعم ايها العميد ، لقد اتينا لتسجيل المواد ، وايضا نريد معرفة القليل عن الجامعة "
العميد : "اوه ، انتي تتكلمين الانجليزية بشكل ممتازة بالنسبة لطالبة في السنة الاولى "
جود تحمست وحطت رجل على رجل : " لقد اخذت بعض الدروس ، القنصلية البريطانية ، كامبردج "
العميد هز راسه معجب : "جميل جدا ، هذه بداية لتتمكني من مكالمة الطلبة هنا "
جود : ايه ، اقصد يس يس
غالية ضحكت بصمت
العميد : "حسنا ، سآخذكن الى مرشد طلابي ليريكم الجامعة ويطلعكم عنها "
جود : " حسنا ، لكن هل لديك مرشد عربي ؟ ويفضل ان تكون فتاة "
العميد : "لكي ماتريدين "
سجل لهم موادهم ، واتصل على سكرتيرته ترسل لهم مرشدة عربية ، بعد 10 دقايق وصلت واخذت البنات
غالية : وش اسمك ؟
المرشدة ابتسمت : اسمي هو منى
غالية : متعلمة عربي جديد ؟
منى : شوية
جود : يلا بنشوف الجامعة
منى : يلا

ومشوا في حرم الجامعة
منى : تعتبر جامعة هارفرد من أقوى الجامعات واحتلت جامعة هارفارد الأمريكية المرتبة الأولى على قائمة أفضل 100 جامعة في العالم متقدمة على جامعتي كامبريدج وأوكسفورد البريطانيتين في ترتيب نشر في ملحق لصحيفة "تايمز" البريطانية خصص لشؤون التربية ، من أشهر خريجي الجامعة سبع رؤساء للولايات المتحدة الأمريكية تخرجوا من جامعة هارفارد وهم :جون آدامز ، فرانكلين روزفلترذر ، فورد هايزجون كينيدي ، باراك أوباما ، درسوا فيها : بيل غيتس(مالك شركة مايكروسوفت) مارك زوكربيرغ (مؤسس موقع فيس بوك) عزيزة الهبري (المدافعة عن قضايا المسلمين في الولايات المتحدة)، وكلياتها هي: الطب، الهندسة، التربية، التصميم، الفنون، اللاهوت، التربية المستمرة، الأعمال، الإدارة الحكومية، القانون، الصحة العامة، ومعهد رادكليف.

وكملت كلامها عن الكليات وايش التخصصات الي فيها .. بعد ماخلصو دورتهم .. راحت كل وحدة لكليتها وطبعا اخذو مواد مع بعض اول فصل لانها تقريبا نفس الكلية ونفس المواد .. بعد الجامعة وخلص دوامهم على ال3


"في مكان اخر ، المول "

كم من أمنيات عشناها ..
فصارت ذكريات ..
ذكريات تثير شجون المحبين ..
ف للقلب معها خفقات ..
وللدمع فيها دفقات ..
وفي الصدر منها لهيب وزفرات..



كانوا بنات يتمشون وفجأة ..

مسكت صديقتها من ورى بخوف فظيع وهي ترجف
...:نور شفيك؟؟
نور وهي مرتعبة وترجف:شششش..شش..ششششفت...ششفت ه..ممممما...مممما اككككذب وووالله ..
...:شفتي مين تكلمي شفيك؟؟
جو البنات عندهم وشافو شكل نور وخافو عليها
وحدة منهم:قلبي نور شفيك؟؟
نور مو قادرة تتكلم من الخوف وبدأت تبكي والبنات خافوا عليها وقعدوها على الكرسي
...:نور قلبي مين شفتي تكلمي
نور بعد صمت ورعب قالت :ااآ...آآدم
البنات انصدمو..مستحيل يكون هو
صديقتها سمت عليها بالله : اسم الله عليكي ، نور قلبي ادم مات ، وكلنا شفناه ، يمكن هذي حالة هذيان لانك مشتاقتله
نور : ماحد مصدقني هوو .. هووو ااا الي ششفته

وقعدت تبكي بقوة ماتحملو واتصلو على سلطان اخوها
وهم ماشين قعدو يتكلمو بصوت عالي مخليين لمار ونور قدام و هم ورى

...: بنات وربي حرام الي قاعد يصير فيها
...:ايه والله يا لمى
لمى:ما ادري ياريم احسها صادقة
ريم ناظرتها : مجنونة انتي
غالية : ياقلبي من كثر شوقها تشوفه في كل مكان
جود سكتت لانها تألمت من منظر صديقتها وهي منهارة
لمى بأسى:ياليته حقيقة ، من وقت ما مات ماشفنا ضحكتها ، كان بالنسبة لها كل عالمها ، تتذكرون قبل 3 سنين وش صار
ريم قعدت تتذكر


*قبل 3 سنوات *

" السعودية - الشرقية "

كانو ريم ولمى ولمار و نور شلة الانس واقفات الطابور والفرحة غمرتهم لانهم اخيرا بيتخرجون من الثانوي ..
كانت الساحة مزينة تزيين صالات العرس .. الطاولات عليها الفرش الابيض الناعم .. وبالوسط الورد الاحمر منثور عالطاولة وباقة ورد بوسط كل طاولة .. والكاسات مزينة بشرايط ملتفة حول الكاسات بالاحمر والذهبي .. والكراسي من وراها فيونكة حمرا نازلة منها شريطة ذهبية .. والاضواء والبوفيه وكل شي كان رائع ..جو الامهات وجلسوا وبداو فقراتهم .. وجت فقرة شكر للامهات .. كل وحدة كانت ماسكة باقة ورد لامها واعطتها لها ونص البنات قعدوا يبكون ههههههه ..ورجعوا اماكنهم ..
خلص الحفل وكل واحد راح بطريقه .. اما الشلة اجتمعوا مع الامهات الي من اول ابتدائي وهم مع بعض .

ام صقر: ما شاء الله تبارك الرحمن تهبلون ربي يبعث لكم ولد الحلال لكل وحدة مصلي يخاف ربه فيكم وفي بنات الناس
البنات صارت وجيههم حمرا
ام سلطان ابتسمت بحنية و بحزن: بتروحون عنا
نور ناظرتها وراحت ضمتها: ما اقدر اتركك يا الغالية
ام سلطان:لا يابنتي انتي حلمتي تدرسين برى .. لاتخافين ابوك وسلطان معاي
نور:بس يما مايهون علي
ام سلطان:يابنت ابيك تحققين حلمك وتصيرين احسن واحلى واهم واكبر دكتورة اشوفها بحياتي .. وتجيبين لي شهادة .. ترفع راس كل من شافك ..
نور ابتسمت : انتي تامرين امر .. باجيب شهادة ترفع راس السعودية كلها ههههههههه
والكل ضحك وانبسط .. ورجعوا منازلهم عشان يستعدون للرحلة لخارج المملكة .. مو رحلة ترفيه .. رحلة تعليم .. وكل وحدة مجهزة نفسها.

* تعريف بالشخصيات *

"بيت ابو سلطان" ..

ابوسلطان (عبدالله) :رجل اعمال بدا مشروعه من بقالة صغيرة الى ان وصل بجهده وعمله وذكائه الا رئيس مجلس ادارة شركة تختص بالتجارة .. عمره 65 لكنه مازال بصحة جيدة جدا ومحافظ على شكله.. عيونه لونهم بني ويلبس نظارات .. شعره طلع عليه الشيب لكنه يهتم فيه ويحب التغيير .. حنون جدا ويحب نور وسلطان الي هم اولاده الوحيدين .. قاعدته في البيت .. ممنوع ضرب البنات .. وما احد يتدخل فيهم مهما عملوا .. وطبعا عصبي في بعض الاوقات .. لكن مخلص جدا ومجتهد في عمله ..

ام سلطان (فاتن) : ربة بيت درجة اولى واحن والطف ام درجة اولى .. ماترضى بالغلط .. وتعرف كيف تتفاهم مع الناس الصعبة .. وعندها موهبة تصميم الازياء ونور حاولت تقنعها انها تفتح شغل حتى لو بالبيت وابوسلطان ماعارض هالموضوع لانه عارف تصاميمها لاتخرج ابدا عن الدين او الحشمة .. لكنها تحججت ب كبر سنها .. عمرها 55 ..

نور : حبوبة .. طيوبة .. خجولة لدرجة لاتوصف .. حب حياتها هو سلطان وبس .. 23 سنة تدرس طب سنة رابعة تخصصت في طب الجراحة .. كرست كل حياتها لابوها وامها لدرجة انها احيانا ماتطلع مع صديقاتها بس عشان تعتني فيهم .. وطيبة جدا لكنها ذكية وتفهم الامور بسرعة .. شعرها اسود سواد الليل وعيونها بني على عسلي كبار ورموشها كثاف .. بيضا وخدودها حمرا .. رشيقة ومهما تاكل ماتسمن لانه عندها "بعيدا عن القارئين" الدودة في بطنها .. لكنها صبرت ورضت بقدر الله ..

سلطان :شاب وسيم لابعد الحدود .. طبعا هو اخو نور من ابوها .. ابوها قبل كان متزوج كندية وماتت وهي تولد ب سلطان .. لما راح السعودية كان جايب لها مرضعة الي هي ام سلطان .. تزوجها عشان يستر عليها لانها كانت مطلقة .. وماندم ابدا على قراره وبعدها جابو نور .. سلطان له بنية ضخمة لكن غير مخيفة .. واسمراني خفيف على وجهه فيه نمش وحبوب.. عيونه ملونات يعني لو يمسك اي شي ينعكس عليه اللون .. بس بالاصل عيونه زرقا فاتحة تسحر الي ما انسحر .. 25 سنة تخرج تخصص هندسة ميكانيك .. الى الان ما لقى البنت الي يبيها ..


"عائلة ابو لمى" ..

ابو لمى ( صابر) :عاجز عن العمل ومتقاعد .. صارله حادث وجاله شلل نصفي .. مقعد على كرسي .. كل يوم بالليل يصلي ويدعي لبنته يجيها ولد الحلال الي يحميها .. 57 سنة وحاسس انه بيودع لذلك كتب وصيته وكل املاكه للمى .. وطبعا هو ماله اهل ولا اقارب كان وحيد امه وابوه ..

ام لمى (لارا) :متطلقة من ابو امى بعد ماعرفت بشلله .. طماعة اخر درجة .. همها الفلوس .. تركت ابو لمى وطلبت الطلاق رفض .. رفعت عليه قضية خلع .. كرهها من هالحركة و طلقها مع انه يموت عليها بس ماكان شايف الطمع بعيونها .. اخذها على اساس يصونها ويحافظ عليها ..

لمى :بنت ناعمة بمعنى الكلمة .. جسمها ضعيف .. وعيونها زرقا مثل لون البحر .. ابوها مستغرب من وين جات لون عيونها لانه مافي من اهله ولا اهل زوجته عيونهم ملونة .. بشرتها بيضا .. صوتها عذب ويذوب من نعومته .. 21 سنة خدودها على طول تحمر اذا خجلت وهذا زايد من جاذبيتها .. تدرس مع نور وريم بامريكا تخصص طب عاماسنان عائلة ابوصقر

" عائلة ابوصقر "

ابوصقر ( باسم ) : متوفي من فترة مو طويلة ..

ام صقر (سهام) :جاتها جلطة بعد وفاة زوجها والى الان عايشة على الاجهزة .. الدكتور قال انها في حالة خطرة وممكن في اي لحظة تفارق الحياة

صقر: شاب خدم عيلته من وهو صغير .. تأثر بموت ابوه وبجلطة امه .. حاليا هو عسكري برتبة نقيب وفخور بحاله جدا لانه ابوه دايما تمنى يكون ولده عسكري بالجيش ويخدم وطنه .. عريض القامة .. اسمراني لكن سماره حلوو .. عيونه سودا سواد الليل .. شعره كان كثيف ويجنن وطويل شوي لحد رقبته .. بس طبعا حاليا حالقه .. له 3 سنوات مازار اهله بس يتطمن على خواته من على التلفون .. كان يحب بنت خالته اسمها روزان .. يسميها روز .. كانت عشق حياته .. بعد ماراح للعسكرية .. مايدري وش صار فيها .. لانه اهل خالته نقلو لبيت جديد .. وخواته حاولو يتواصلو معاها بس مالقو اي شي .. فاقد الامل انه يرجع يشوفها .. وخايف يرجع يلاقيها تزوجت او ماتت .. 33 سنة لكنه محافظ على صحته وشبابه وحلف كل بنات العالم تحرم عليه الا روزان ..

خلود: صديقة صقر واخته التوام .. الى الان ماجاها نصيبها .. تموت على صقر .. كبيرة وعاقلة وفاهمة كل شي وواعية ومثقفة لدرجة كبيرة .. تقدم لها اكثر من واحد بس ترفضهم لانه كل ماتصلي استخارة ماترتاح او انه تشوف الي متقدملها اصغر منها احيانا .. 33 سنة تشبه صقر بكل شي .. لكن عندها غمازة على خدها اليمين تميزها عنه .. طيبة جدا بس قوية وتاخذ حقها بيدها مهما كان ..

ريم : قوية ومشاكسة وطويلة لسان ماتسكت عن الحق .. كل هذا تعلمته من اختها واخوها .. تحب صقر ودايما تبكي بالليل قبل لاتنام لانها مشتاقة له ولامها وابوها .. بس احيانا تكون فرحانة لانها تسمع صوت صقر اذا رن عليهم وكلمهم 21 سنة صديقة نور ولمى وهم ال3 اعز صديقات بالعالم ..جميلة جمال رباني .. ماتعرف تحط مكياج وماتحبه .. بس اللهم الكحلة .. ورموشها كثيفة وعيونها جاية على اسود وبني .. تدرس مع البنات في امريكا .. طب اسنان.

"امريكا - بوسطن "

قاموا البنات صلوا العصر وقعدوا

نور:جوعانة بنات
لمى: وانا بعد .. بقوم اشوف وش بقى بالثلاجة
قامت لمى وريم على طول نطت عند نور
ريم:نور نور
نور:شفيك ..!
ريم: ترى امانة مشتهية اللازانيا الي تعملينها
نور:ههههههههه حبيبتي خلاص من عيوني الحين اعملها لك
ريم بهمس:لا خليها لمن يجي عيد ميلاد لمى
نور ضربت راسها:احححححح نسيت تصدقين
:وش نسيتي؟
التفتو على لمار
ريم:تعالي تعالي
قعدت لمار على الارض بيناتهم:ايش وش تهمسون من الصباح وانا شايفة فيه شي .. قرقر كتير مابي قولي
ريم:هههههههههه ابد سلامتك "وبهمس" كنت اقول ل نور تعمل لنا لازانيا لمن يجي عيد ميلاد لمى
لمى جات وشافتهم : شقاعدين تبربرون؟
البنات كل وحدة نطت وقعدت بجهة وابتسمو
لمى رفعت حاجبها: شفيكم تكلمو .. من متى واحنا نخبي على بعضنا
نور:لا ياقلبي مانخبي شي بس كنا نحش بالبنات مثل عادتنا ..
لمار تضيع الموضوع:ايه ايه عن ذيك شسمها ذيك الشيفة
ريم: ايمان؟
البنات:ووووووععععععععع
لمار:منجد ما اطيقها
لمى قعدت:ولا انا احسها .. مدري شلون مرة شايفة نفسها .. وهي عادية ترى ماتفرق عن بنات حوا بشي
نور:ههههههههه مدري
قعدوا يتكلموا عن الجامعة والدراسة وقاموا عملو غدى وتغدو

*ملاحظة .. البنات ماخذين شقة كبيرة فيها 4 غرف وحمامين وواحد كمان للضيوف وصالة كبيرة و بلكونة مرة كبيرة .. طبعا هاد البيت حق اهل لمار لانهم طول حياتهم عايشين بامريكا ..


" جامعة هارفرد "

مشوا وهم تعبانات
غالية : ابي هم هم ابي اكل
جود : يلا نروح على الكافيتريا
وراحوا لها كمان بعد تعب من كثر ما سألوا عنها وتغدوا
غالية : يم يم يشهي اكلهم ومو غالي
جود : اي مع نفسك ، اظن المصروف بيخلص من الاكل
غالية : هههههههههه تخيلي
جود : ايه علشان سوير ويسور و فوفو و عبيد يقتلوننا
غالية : هههههههههههه لو يسمعونك يذبحونك
جود : هههههههههه تخيلي انادي ابوي عبيييد تعالي ياقلبي
غالية ضحكت وجود ضحكت على ضحكتها
غالية : مجنونة قسم ، كملي كملي الاكل الي بيدك
جود تناظر الطلاب الي قاعدين : يحليلهم يدرسون ، على الله نصير مثلهم ، تونا فرشمنت على قولة ذا العميد ، شسمه هو
غالية تضحك على هبل جود : هههههههههههه قسم منتي صاحية ، مدري اسمه طويل ومزخرف ماعرفت غير لون اللوحة الي قدامة ههههههههه
جود : ههههههههه ايه هذي مهمة لازم بالذهبي
وكملوا اكلهم .. بعدها دق جوال غالية وردت

غالية : الوو
:غوغووو
غالية : وجع هذا انت
: هههههههه اجل واحد يغازلك ، يهب يا وجهك الي يشوفك يقول كيم كاردشان ما يدري انه يشوف فيفي عبده ، لا وربي احلى
غالية عصبت : حيواااااااان
وسكرت الخط بوجهه وهو يضحك

: ههههههههههههههههههههههههه ههه مجنونة قسم
دخل شخص عليه : عزيز شفيك؟
عبدالعزيز: ههههههههههه يبا هذي غالية اتحركش فيها
الاب : اكيد سكرت الخط بوجهك
عبدالعزيز: ايه ههههههههههههههه عصبت
الاب ابتسم على دلع بنته : اعطيني اكلمها
اتصل عليها وردت غالية معصبة

غالية : شتبي ؟!
الاب : هههههههه غلووو انا ابوك
غالية سكتت
الاب ضرب عزيز على راسه : كذا زعلت اختك
غالية : لا يبا مازعلني ، بس هو بايخ شوي
الاب : هههههههه ايه لاتخافين اادبه لك


" عائلة ابو غالية "

ابو غالية (ياسر) : اب حنون على اولاده وبناته وخصوصا غالية لانها البكر ، يوثق فيها مرة وهي صندوق اسراره من بعد زوجته ، يشتغل في شركة كبيرة وماسك قسم كبير ، محترم جدا ووقور وله احترامه في الشركة ، كل شي ولا زعل بنته ، 57 سنة .

ام غالية (سارة) : ام حنونة مرة لكنها تخاف على بناتها وكانت رافضة دراسة غالية برى لكن جت ام جود واقنعتها وقالت انهم على مسؤوليتها ووافقت بعد اقناع طويل ، ست بيت محترمة وماتحب اي احد يتدخل في بناتها ، 55 سنة .

غالية : تم التعريف فيها

عبدالعزيز : اصغر من غالية بسنة ونص ، ثالث ثانوي ، يحبها موت ويحب يمازحها ، ويحبها لما تعصب ، قوي الشخصية ، محامي الدفاع عن العائلة كلها ، يعتمد عليه ، شعره اسود يجنن ، طويل ، يتمرن في النادي ، عيونه بنية ، 18 سنة .

محمد : ولد مشاغب احيانا في البيت ، زعول ، لكنه يشبه عبدالعزيز تقريبا في شخصيته ويحاول يكون مثله ، يكره المدرسة ونفسه يتخرج ، طوله وسط ، شعره بني حلو وناعم ، جسمه يحتاج ل رياضة ، 15 سنة .

رغد : اخر العنقود ، مشاغبة مرة لكنها حلوة وكيوت ، الي يشوفها يقول ملاك بشكلها الطفولي ، عندها اسلوب المقايضة ، تحب تسوي اي شي مقابل الشي الي تبغاه ، وطبعا الكل يحب هذا الاسلوب عندها لانها تفيدهم هههههه ، 11 سنة .

ابوغالية : ايه حبيبتي شلونك ؟
غالية ابتسمت : بخير يبا انت شلونك ، مشتاقة لكم

وجلست تبكي وجود تهدي فيها .. بعد دقايق هدت وسكتت وتكلمت مع ابوها شوي وسكرت

جود : غلوووو خلاص عاد بتشوفينهم ، اذا كذا باول فصل شلون باقي السنوات ؟
غالية : شسوي بعد ، مشتاقة لهم
جود : بنشووووفهم ان شااء الله ، يلا قومي نروح الحمام (اكرمكم الله)
غالية : يلا
وراحو لدورة المياه .. وكانت مرة كبيرة .. ونضيفة

غالية وهي واقفة قدام المراية : مو هنا فيه سكن طلاب؟
جود : اتوقع
غالية : بس غريبة انا ادري انه الطلاب لازم يكونون بالسكن حق الجامعة
جود : ايه ، مدري يمكن هنا عادي
غااية : بنشوف

وضبطوا نفسهم وطلعوا وراحو للشقة

جود دخلت الغرفة : يوووووه ، ورانا ترتيب ماله اول ولا اخر
غالية : معليه ، الا اقول ، شخبار طلال؟
جود ابتسمت بخبث : اشتقتيله
غالية: ههههههه لا يا مجنونة بس اسال عنه
جود : ايه ايه ، بخير يسلم عليك
غالية : منجد !!
جود : ههههههههههههه شوفي وجهك مصدومة وفرحانة ، وتقول ليه لا
غالية احمر وجهها وجلست تضرب ب جود وجلست على سريرها تصفط ملابسها.

جود اتصلت من برنامج على جوالها لاهلها لكن ماحد رد : غريبة مايرددون بالعادة اول واحد ينط على الارضي خالد

ورجعتتت تتصل ما احد يرد قالت يمكن طالعين ولكن حست بشوية خوف لانه بالعادة بعد الخدامة ترد .. رتبوا اغراضهم بعد تعب يوم طويل ..

" في مكان اخر "

الصاحب الي يرفع الراس نشريه ..
نوفي له الميزان ونكرم جنابه ..
ونزيد في حقه وناخذ ونعطيه ..
ولا نسمع النمام مهما حكى به ..

قاعدين يلعبو بلايستيشن سيارت والكولا والشبس والحلويات كلها حواليهم
....:الحين بضربك اصبر علي شويات
....:هاهاهااااااااي .. ماتقدر ياولد ابوك دايما انا افوز
الولد تكلم بعصبية:انا اراويك وانا ولد ابوي
وطبعا كملو خناقة
دخل واحد من الشلة وقعد على الكنبة
....:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
....:هلا وغلا بأدومي
ادم اعطاه نظرة حارقة: اصغر عيالك انا تسميني ادومي ..
....:ههههههههههه حلو الدلع مو فيصلو
فيصل:يفصلون عظامك الاهي قم عني .. يالي ماتستحي
....:هههههههههههههههههههههه� �ههه حتى انت مو متقبل اللقب وش اسوي احبكم
فيصل:اقوم رعد اجهد عن حركاتك هذي
رعد مد بوزه:طااايب
ادم:وين مشعل و خالد و سليمان
رعد:خالد كالعادة يرقم بناات ويسوق فينا الشرف .. مشعل وسليمان نايمين
ادم عصب:للحين .. ماقامو صلو العصر؟؟
فيصل بخوف لانه عند ادم كل شي يهون الا الصلاة: لا قومناهم بس مارضو
ادم وقف بجسمه العريض وهيبته ودخل الغرفة وحس انه داخل الاسكيمو .. راح لهم وبصوته الجهوري صرخ
ادم:قومو ياكلب منك له
مشعل و سليمان فزو بخوف
ادم وهو محروق دمه: الحين انتو نايمين بالعسل وربي قاعد ينادي لعباده عشان يصلون بالمساجد .. اشوف بكرة كيف بتنامون بالنار

وطلع وقفل الباب باقوى ماعنده
مشعل ناظر سليمان وقاموا توضو وصلو واستغفروا ربهم لانه وعدو اهلهم مهما بعدو عن البلاد مايبعدون عن ربهم ..
طلعو من الغرفة وجلسو وهم لسا حاسين بالنعس

مشعل تثاوب وانتبه لنظرات ادم :ياخي وش اسوي بعد امنعني اتثاوب واموت
ادم رفع حاجبه:ماقلت شي ولاتدقق اني معصب علشانك تتثاوب
سليمان وهو متمدد:راحت علينا نومة وش نسوي
ادم:اتوقع فيصل ورعد قوموكم من النوم .. ولا كلامي غلط
الكل سكت لانه كلانه صح
ادم:الله يهديكم .. ايه وش بتاكلون اليوم؟؟
فيصل:حددددي جوعااان .. وش رايكم نطلب
ادم:كرهت اكل المطاعم .. "سكت شوي" ... اشتقت لطبخ الوالدة
الكل ناظره بحزن لانه ادم عشقه وحياته واكسجينه وموته وجنته وناره امه .. ماقد شافو هالحب الكبير من ابن لامه قد ادم
الشباب:الله يرحمها
ادم:امين .. خلاص انا بعمل اي شي كذا نسلك حالنا
وراح المطبخ


* تعريف بالشخصات *


ادم "بطل قصتنا" : شاب الدنيا ودته يمين وشمال .. من فقر .. من عذاب .. من الم .. من حرمان الام .. لكنه تحمل وصبر لحد ماكبر .. قرر يشتغل لكن خبرته ما اسعفته .. من وهو صغير كان اقتصادي ويجمع فلوس .. ولما كبر واخذ الفلوس نصهم اعطاهم للجمعيات الخيرية صدقة عن امه .. ونصهم قدر فيهم يسافر لبرى .. واخذ عند الشباب وتعرف عليهم ..24 سنة اخر سنة طب جراحة .. اخلاقه عالية فوق ما يتصور الانسان .. مايحب يضر احد لكن الي يجي فيه مايسكت عنه .. جسمه رشيق وضخم شوي وحلو مرة وخقة .. شعره قصير وكثيف شوي ويجننن عليه .. بني على اسود .. عيونه كبار يجننو لونهم رمادي .. لبسه بالجامعة سبورت وكاجوال .. ويموت ع شي اسمه ستايل .. يحب يرفه عن نفسه ..

فيصل: شاب صايع وداشر من قبل مايتعرف على ادم .. كان يرقم هذي ويطلع معاها لكنه مايوصل حدود انه يروح معاها شقة .. الله هداه على يد ادم .. وقال لنفسه وش ناقصيني عشان ما اصلي .. وترك الهبل عنه وصار يصلي وملتزم لكنه عليه هبال ومشاغبات بعض الاحيان .. 22 سنة يدرس ادارة مستشفيات .. طويل جدا لكنه نحيل وفيه قوة .. عيونه بنيات وشعره اسود .. عكس ادم يحب اللبس السعودي ودايما لابس الثوب والشماغ ويكشخ فيهم اخر كشخة ..

رعد: شاب هادئ طبيعته كذا .. بس لما يكون مع فيصل هو وين والهدوء وين .. يموت بالعاب البلايستيشن ودايما يتحدى فيصل ويفوز عليه .. طيب وعصبي بس يهدأ بسرعة .. يسامح بس ماينسى .. ويرد للي يجي بطرفه الصاع صاعين لكن بدون ما يأذيه اذية جسدية .. ذكي جدا .. يدرس محاسبة اخر سنة 23 سنة

سليمان و مشعل:اخوان توأم .. عايشين حياتهم بالطول وبالعرض .. مرفهين عن نفسهم بكل الوسائل .. احيانا يتكاسلو عن الصلاة لكن لما تعرفو على ادم التزمو .. مشاغبين لابعد حد وهم الثنائي المرح للكل .. يشبهون بعض شبه مو طبيعي .. ومايفرق بينهم الا انه مشعل عنده حب شباب على انفه و سليمان فوق حاجبه .. بشرتهم حنطية وشكلهم يجنن اذا وقفو جمب بعض .. سليمان اطول من مشعل بشوي صغيرة واكبر منه ب دقيقتين ودايما يعاير مشعل على هالشي ومشعل يعصب ويتضاربو .. كمان الشي الي مختلف بينهم .. مشعل يدرس صيدلة و سليمان هندسة ميكانيك .. 24 سنة

خالد: من جا ادم وهو كارهه لانه دايما يلزمه يصلي وهو مو هامه شي .. هامه المزز الي برى وكيف يرقمها وينام معاها .. ودايما ينتهي من بنت ويرميها .. ماعمره بنت اثرت عليه لانه كلهم اجنبيات وعادي عندهم .. وعايش حياته بالطول والعرض ولا يسال ولاهمه شي .. همه وناسته وبس .. 31 سنة اكبر منهم كلهم وعايش معاهم لانه مايحب الوحدة .. مايتدخل فيهم ولايتدخلون فيه .. واحيانا يتهاوش مع ادم ويطلع ..


ادم دخل المطبخ وغسل المواعين وفجاة .. جا نظره على العمارة الي قدامهم .. هو يعرف انه فيها بنات .. ويحس بالمسؤولية اتجاههم لانهم لحالهم .. شاف واحد قاعد يتسلق الجدران ويحاول يفتح الشباك حق الغرفة .. انصدم وجمد ماعرف وش يسوي .. بسرعة طلع من المطبخ وراح اخد تلفونه ورجع للمطبخ وشافه مازال يحاول

ادم:الووو الوووو .. الشرطة .. اريد دورية الان ، شارع وال ستريت عمارة رقم 71 ، نعم بسرعة ارجوك لانه هناك عملية سرقة محتملة هنا

كلمهم وقفل منهم وهو معصب .. شوي انتبه انه كسر القزاز ودخل .. قلبه هنا بدق يدق .. كل الشباب التمو وشافو المنظر

ادم:وش نسوي الحين
فيصل:ما ادري مايصير ندخل الشقة كلها بنات
ادم بعصبية:هذا الي مجنني والشرطة بتتاخر

ماقدر يتحمل وراح اخذ سكين واخذ شماغه وغطا نص وجهه وطلع .. توجه للعمارة .. اول مادخل سمع صراخ البنات .. على طول انحرق دمه مهمة كانو هذولا بنات وشرفهم وعرضهم من شرفه .. طلع بسرعة جنونية وهو يسمع الصوت .. انفتح الباب فجاة وطلعت نوور وهي ميتة خووف .. خبطت ب ادم ووقعت على الارض .. شافته وماتت رعب

نور:لالالاااا لالالااااا الله يخليك لاتذبحني الله يخليك


نهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــاية البــــــــــــــــــــــ ـــارت


هنا اعزائي راح انهي البارت الاول .. مجرد تعريف بالشخصيات الرئيسية .. ان شاء الله تعجبكم انتظر ردودكم بفارغ الصبر .. تحياتي


JoooDy7 ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-08-15, 11:44 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



.. أُحبٌك يا مَن تَسكُنينَ دَمي ..


بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ2ـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــارت


لــيت الذي خلق العيون السودا .. خلق القلوب الخافقات حديدا
لولا نواعسها و لولا سحرها .. ما ود مالك قلبه لو صيدا
عوذ فؤادك من نبال لحاضها .. او مت كما شاء الغرام شهيدا
إن انت ابصرت الجمال ولم تهتم .. كنت امرءا خشن الطباع , بليدا


ادم اول مرة بحياته يتنح ببنت .. بعد دقيقتين استغفر ربه وعصب بزيادة من حركته هذي ودخل بدون مايكلمها وهو منتبه لايش يناظر .. طلعو البنات من غرفهم وشافوه .. حسبوه هو الحرامي وكل وحدة ماخذة شي وهجمو عليه

ريم وهي تبكي ومعصبة:ياحيوووووااااان انت ماتستحي تدخل لبيت بنات تبي تسرقنا وتسرق شرفنا
لمى طبعا ماسكة قشاطة وتضربه:قليل الشرف والترباية والخاتمة
لمار طبعا ميتة خوف ما قدرت تتحرك من مكانها وشافته ماسك سكين مفكرة بيقتلهم وهو المسكين بس كان يبي يحميهم
ادم عصب ومسك الادوات الي بادينهم واخذهم:بسسسسسسسسسسس
عم الهدوء
ادم وهو منزل عيونه:انتووو مجانيييين .. انا جاي احميكم .. الحرامي دخل من غرفة مو من الباب .. اطلعو بررررى الحييين
ماشافهم تحركو لانهم مصدمات
ادم بصوته الجهوري والي يخوف:ششششششقلت انااااا
البنات فزووو وبسرعة ركضو لعند نور وفهموها السالفة
نور: ضربتووو الي جاي يحمينا يا مجنونات
لمار:ماندري مفكرينه الحرامي

طبعا ادم وسط كل هذا انقهر لانه الحرامي قدر يهرب بابسط وقت .. لف البيت كله ومالقى احد .. فتح الخزاين والابواب وكل مكان ممكن كائن بشري يتخبى فيه .. مالقى احد

طلع وهو معصب ونزل عيونه :اأااأحم
البنات انتبهو انهم بدون عبايات
ادم بصوت منخفض: خواتي انا فتشت البيت مافيه احد .. راح اجيبلكم مصلح يصلح لكم الشبابيك ويحط لكم حماية .. انتو بنات مايصير تقعدون كذا .. الي صار اليوم انه الله حماكم منه .. وانا بالصدفة شفته ورنيت على الشرطة وقلت الشرطة بتطول بيكون اذاكم .. لذلك اعذروني على تدخلي لبيتكم بدون اذنك .. ربي يستر عليكم .. عن اذنكم

وراح والبنات خقوو معاه ومو مصدقين شهامته ورجولته وهو موقف قدامهم وما طالعم ولادقيقة وحدة وقال الكلام بسرعة وراح

ريم قعدت عالكنبة:يالبيييييه هذا من امه .. ياحظها
نور:ههههههههه قولي بسم الله ما شاء الله
لمار:احيييييه بس منجد عنا كذا احنا ناس بهالشهامة
لمى:وش فييهم شبابنا يجننون

نور سرحت بعيونه مع انها ماشافته زين من دموعها .. بس لاحظت بعيونه شي حزين .. وفعلا الكل يلاحظ بدون مايدققون
طبعا قفلو غرفة نور بالمفتاح عشان الشباك ونامو كلهم بالصالة من الخوف .. ادم رجع للبيت وقال للشباب وقالو الله يستر عليهم .. جا خالد وهو مبسوط ويغني

خالد:بتلوموني ليه تارااا بتلوموني ليه تررررمرم .. لو شفتهم عيونها .. حلوين ئد ئيه
ادم:الحمدلله والشكر
خالد طنشه وقعد وهو حيل مبسوط
رعد:ابسطنا معاك
خالد ابتسم:طلعت مع وحدة مززززة "وباس اصابع يده" ياخي تتاكل
ادم بنفسه:"استغفر الله .. هذا ماعنده قلب .. ماعنده خوات "
خالد:عليها جمال بنت الكلب صارووووووخ
مشعل:ياااخي مابصير والله ما ......
خالد قاطعه:يالشيخ مشعل .. تفضلنا بسكوته .. مو ناقصين حكمك وحكم بعض الناس .. "وطالع ادم بطرف عينه" ههههههههههه شفيك متلثم كانه ميت لك احد
ادم فك اللثام و طالعه برفعة حاجب: ما احد كلمك اتوقع
جاسم عارف انهم بيتهاوشون:ايه ادم ماطبخت لنا
خالد بضحكة استهزاز:هههههههه ايه الوالدة ماطبخت لكم اليوم
ادم وقف وهو معصب واعطى خالد نظرة خلته حشرة قدام الشباب وراح لغرفته
خالد خاف بس ما بين: نفسية هذا الانسان
رعد بحده:ليه عشانه يصلي
خالد:اقول اسكت لا اطب ببطنك الحين
رعد عصب و قام وهو يتضارب مع خالد
ادم طلع من الغرفة وبكل برود مسك رعد وبعده عن خالد بسهولة لانه بنيته قوية اقوى واحد فيهم
ادم نفض ثوب رعد:رعد ياخوي يايصير تلوث نفسك بجراثيم "يقصد خالد"
خالد:والله ماغيرك الجرثومة .. شف نفسك .. قال ستايل قال .. خكري وماحدا درى عنك
ادم قبض يده واعطى خالد اقوى بوكس عنده وشاله ورماه برى البيت
ادم:مانبي جراثيم ووسخ وناس عاطلة بهالبيت .. ولا اشوفك تدخل هالعمارة مرة ثانية تسمع
وقفل الباب بقوة بالمفتاح والاقفال
خالد بعصبية وبحقد:والله لتندم يا ادم .. يتندم ياكلب
وطلع من العمارة

كلهم حسوا براحة كان لازم واحد فيهم يعمل كذا من زمان
ناموا بعض عناء طويل وتعشو وهم مبسوطين .. وواحد فيهم كان باله بشي ماطلع من باله .. استغفر ربه ومشى لغرفته طفا الانوار ونام.


" في شقة البنات "

غالية : بنت قومي بنشووف الدنيا برى
جود : ايه طيب قمت

غالية جلست ساعة تصحي ب جود وجود تطنشها لين صحت وجهزو نفسهم بأقل من ساعة وطلعوا يتمشون في ضواحي امريكا وجمالها .. اخذو طاولة في مطعم يطل على "نهر تشالز" .. وتعشوا وتكلمو شوي .. وراحو لبوسطن .. وراحو لمتحف الفنون الجميلة لانه يجذبهم بحكم دراستهم .. جاهم موظف

الموظف : "اهلا بكم في متحف الفنون الجميلة ، هلآ اخذنا جولة؟ "
جود ابتسمت :"طبعا"
الموظف وهو يمشي معاهم :" متحف الفنون الجميلة في بوسطن بولاية ماساشوستس هو أحد أكبر المتاحف في الولايات المتحدة الأمريكية، ويستقبل المتحف أكثر من مليون زائر سنوياً. يضم المتحف أكثر من 450 ألف عمل فني، وقد أنشئ المتحف في عام 1870 وأخذ المتحف مقره الحالي في عام1909، يتبع للمتحف كلية متحف الفنون الجميلة، فضلاً عن متحف شقيق في ناجويا في اليابان ، لكن بمرور الوقت، أصبح هذا العدد من الجمهور يمثل ضغطًا كبيرًا على مرافق المتحف، وهذا الأمر هو سمة مشتركة بين العديد من هذه المؤسسات، ومن الناحية المعمارية، يحاكي المبنى الأفكار الرئيسية التي تم الكشف عنها في الرايخستاغ والفناء الكبير في المتحف البريطاني، علاوةً على ما سبق، يجمع المتحف بين العناصر القديمة والجديدة ويعمل على تعزيز الروابط مع المجتمع من خلال فتح مبنى المتحف أمام الزوار وتيسير الوصول إليه على نحو أكبر .

وكملوا مشي ووقفوا عند لوحة

الموظف :" هذه إحدي لوحات ليوناردو دا فينشي والتي قام برسمها مرتين حيث رفضت الأولي وقبلت الثانية, إحداهما موجودة الآن في متحف اللوفر في باريس, والأخرى بلندن بالمتحف الوطني. تظهر الصورة امرأة منحنية ويدها ممتدة, اختلف النقاد في تفسير معنى اللوحة, فقال بعضهم أنها تظهر العصمة والعفة لمريم العذراء, وقال آخرون بأنها تمثل اللحظة التي التقى فيها المسيح المولود بيوحنا المعمدان ".

غالية : شوفي شلون الوانها تجنن
جود وهي مبهورة بالصورة : من يومه دافنشي مبدع ورائع مرة بالرسم
غالية : عقليته تحسينها مرسم و علبة الوان من جميع الدرجات
جود : وشوفي كيف الفن والاحساس بالرسم ، شي فظيع مرة

الموظف كمل كلامه لما شافهم سكتوا :" حسنا سنتقدم لعمل اخر ، اوه نعم هنا ، انه رأس الملك منكاورع ، رأس بديعة للملك منكاورع جزء من تمثال يحليها الصل الملكي واللحية المستقيمة المستعارة وتتجلى فى هذه الرأس ملامح الملك منكاورع من حيث العيون الواسعة والأنف الدقيق والشفاه المتناسقة الدقيقة وكذلك الوجه المستدير الذي ترتسم عليه ابتسامة خفيفة وهي من أهم مميزات الفن فى عهد الدولة القديمة ، وعثر عليها فى معبد الوادي الخاص بالملك فى الجيزة " ومشى اين وصل لتمثال ثاني " التمثال جماعي للملك مع زوجته، من حجر الشست الرمادي ، عثر على هذا التمثال فى معبد الوادي الخاص بالملك فى الجيزة ،اكتشفه جورج ريزنر وهو عبارة عن تمثالان بالحجم الطبيعي يمثلان الملك منكاورع ومعه زوجته ، نجد التناسق البديع فى هذا التمثال فى تمثيل جسد الملك الذي يبدو ممشوق القوام وتظهر فيه التفاصيل فى منطقة الصدر والأطراف ويظهر وهو يرتدي غطاء الرأس"النمس" ويتحلى باللحية المستعارة المستقيمة الخاصة بالملوك ، الزوجة تظهر فى رداء حابك وهي ترتدي باروكة الشعر وتحيط زوجها بكل من ذراعيها وتظهر أذنيها واضحة من خلف الباروكة وكل من الملك والملكة تظهر فى وجهيهما ملامح دقيقة فى كل من الأنف والفم والوجنتين ".

غالية وجود سكتوا احتراما للفن الي امامهم وقاعدين يشوفون ادق التفاصيل بالتماثيل واللوحات ، بعدها خلصوا اللفة وشكروا الموظف وطلعوا

غالية : يالله ما اصدق ، منجد الفن جميل مرة
جود : انا مرة اعجبتني اللوحات ، والتماثيل فيهم كذا تخطيط ونحت مو طبيعي

وجلسوا يتكلمو عن اللوحات والفنون وتمشوا ، بعدها راحو لحديقة بوسطن العامة .


عمر المسافه ما ميزت يوم الاحساس ..
ولا بدلت نااااااس بقلبي بدل ناااااااااس ..
واذا هالدنيا خذتك مني وجودك ..
تتعب لاجل تاخذ غلاك ..

" السعودية - الشرقية "


صحت من النوم .. كانت سهرانة مع صديقاتها .. ونامت وماحست على نفسها .. ناظرت الساعة وشهقت

....:ماصليت الفجر بيأذن الضهر

وعلى طول راحت توضت وصلت الفجر .. بعدها ب 5 دقائق اذن الضهر .. حمدت ربها انها لحقت .. ونزلت عند امها ..

....:بونجور ماماا
الام:يا صباح السعادة لاحلى روزان بالعالم
روزان"روز" : ياقلب روز انتي .. ماما وش طابخة اليوم
ام روزان: طابخة ورق عنب وكوسا و تبولة اعرفك تحبينهم
روز نطت من الفرح وضمت امها :ربي مايحرمني منك حياتي
ام روزان :ولامنك حبيبتي يلا روحي طلعي حاجات التبولة وقطعيها
روز بنشاط:حاااضر
وطلعت كل شي وقعدت تقطع
روز:ماما وين بابا
ام روزان:راح كالعادة لقبر ابو صقر يصلي عليه ويرجع هنا
روز بحزن:الله يرحمه

وسرحت وهي تتذكر صقر .. كيف كان يحبها ويموت عليعا والكل عارف بحبهم لبعض لكن .. قطع عليها تفكيرها صوت امها

ام روزان بحنية:وش فيك يمة سرحانة
روز ابتسمت:ولاشي ماما

ام روزان كانت تدري ان قلب بنتها مع صقر .. وهي كمان كانت تعتبر صقر ابنها ولا قصر معاهم بشي .. كل شي يحتاجونه اذا ابو روزان مو موجود .. كيف ماتحبه وهو ابن اختها .. ونقلو على الشرقية بسبب شغل ابو روزان .. وانقطعت اخبارهم عن بيت اختها .. لكنها تعرف انها بالمستشفى .. وكل يوم تدعي لها ونفسها تزورها

ابو روزان (سالم): رجل ماعنده مسؤولية ابدا .. حتى شغله احيانا يكون حرام وربا وشغل غش ودس .. بعد ماتقرب من ابوصقر .. صار اطيب انسان لكن فات الاوان وخسر كل شركاته واملاكه .. ابوصقر بعد ماتوفى حزن علييه موت وكان يعتبره الاخ الي ماجابته امه .. ابو صقر اعطى القليل من ثروته لابو روزان وقدر فيهم يفتح شركة بسيطة والحين حالته المادية ميسرة والحمدلله .. طبعا سافرو بسرعة من امر من ابو روزان .. وماكان فيه وقت عندهم يودعون العيلة لانهم كانو مسافرين.. بعد ما استقرو .. حاولو يتصلون ببيت ابوصقر لكن ماحد يرد .. وطول هالايام وام روزان تدعي يكونو بخير

ام روزان (منار):طيبة ححححييييل ومسكينة وعلى نياتها .. تحب اختها موت .. وحزنت حزن شديد على وفاة زوج اختها وكمان مرض اختها وقعدتها بالمستشفى .. ودايما تدعي للبنات ولصقر بان الله يحفظهم .. وتنتبه على بنتها انها احيانا تسرح بالجوال .. تدري انها تسرح بصورة صقر وايامهم ..

روزان "روز" : بنت جميلة بمعنى الكلمة .. ابتسامتها تاخذ العقل .. عيونها بحر من السواد .. بشرتها بيضا لها جاذبية ما احد يقدر يتحملها .. حب صقر الاول والاخير .. وفعلا دايما تسرح بصوره الي عندها .. طبعا الصور من لما كانو ب اول ثانوي .. صور له لحاله بالشماغ .. صور له معاها وهم مبتسمين لبعض ولمعة الحب بعيونهم .. 23سنة .. مستحيل تحب غير صقر .. وحلفت لو تضل مو متزوجة ماراح تتزوج غيره .. بس انه الظروق وقفت بطريقهم .. وهي متفائلة بيوم انه راح تلقاه وتسمع صوته وتشوفه قدامها .. تدرس علم نفس ..

كانت قاعدة على جوالها وتتكلم مع صاحباتها ..
روسن:بنت .. بنت .. ابعتيلي صور اليوم
روز:طيب

وفتحت الاستديو ومرت عالصور وقعدت تحددهم .. فجاة .. طلع لها صورة صقر وهو مطلع لسانه

روز:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههه يالللللله مو معقوولة هههههههههه قديمة هالصورة ههههههههههه .. اااخ

وتناظرها .. ضحكت من قلب لاول مرة من لما اخر مرة شافت فيها صقر

روز تبوس الجوال:احبكككككك .. تسمعني صقر .. احبك موت .. ولا يمكن اخذ غيرك .. انت ملكي انا وبس
انتبهت للمسجات والفيسات المعصبة الي ترسلها روسن لها
روز :ههههههههههههه خلاص خلاص اصبري برسل
روسن مع فيس معصب:ساعة!!
روز:شفت صورة وضحكت عليها
روسن:صورة مين؟؟
روز تنهدت:صقر
روسن تغيرت ملامح وجهها .. وهي تعرف عن حب اعز صديقاتها
روسن:اسمعي .. قولي لخالة انك تيجي عندي اليوم امانة اقنعيها
روز:ما ادري بشوف
روسن:يلا يلا يلا
روز:طيب طيب هههههه خلاص الحين بكلمها

كلمت روز امها ووافقت وهي فرحانة لانه من فترة طويلة ماطلعت روز من البيت وبالموت اذا طلعت شوي وتقول ابي ارجع ، راحت روز تكشخت ولبست احلى ماعندها وتعطرت بعطر صقر المفضل لاكوست الابيض وقعدت تشم بالريحة وتتذكر .. لبست عبايتها ونزلت باست راس امها

روز:يمة تبين شي؟
ام روزان:لا حبيبتي انتبهي لنفسك
روز:حاضر يمة
طلعت ومشت لانه بيت روسن مرة قريب


" في مكان بعيد - جناح العسكرية "


حين أشتاق إليكي ...!

تهرب أفكاري مني إليكي..

يشدني إليكي حنين مؤلم

وأنا رجل أستقبل الأشواق بالبكاء !!

حين أشتاق إليكي...!

أصبح كطفل تائه... يبحث عن صدرك ليختبئ بين أحضان قلبكي

يقف أمامكي وبعينيه دمعة رجاء لتحتويها بحنان بين يديكي..

وتهمس لها لا تخافي فأنا بجانبكي

حين أشتاق إليكي...!

أفـــــتــقدنــي...

أبحث عني فلا أجدني

أمد لي يدي فلا ألمسني!!

أناديني فلا أسمعني...

فيأخذني خيالي بعيدآ عمآ حولي

فأسمع صدى همسكي داخل روحي

وأحس بلمسات يدكي على وجهي..

وبعشقكي تفجر داخل فؤادي

حين أشتاق إليكي....!

ترتسم ملامحكي أمامي

فأرى وجهك
في فنجان قهوتي...

وبين سطور خاطرتي...

وعناوين صفحاتي...

أملأ قلمي من أحاسيسكي الذائبه في محبرتي

وأنزفك حروفآ نطقت بها دقات قلبي شوقآ إليكي...!!

حين أشتاق إليك...!

ألتقط قلمي وأفتح دفتر ذكرياتي

أكررها وأملأبها كل صفحاتي......!!


أحــــبـــــــــــــكي


أحــــبــــــــــــــــــ ــكي


أحـــبـــــــــــــــــــ ــــــــــــــكي


أحبكي ياهمسآ داعب إحساسي...

أحبكي يا عشقآ تغلغل داخل أعماقي...

أحبكي ياحبآ نشر كل ألون الطيف في آفاقي

أحبكي حبيبتي...

كل هذا وأكثر.... يحدث حين يصرخ قلبي بصرخه يمزق بها ضلوعي

ويهيج بها إحساسي قائلآ........؟


أشتــــــــــــقـــــــــ ت إليـــــــــــــــــكي

كان متمدد كان السرير ويطالع السقف .. سمع دق الباب وطالع على يمينه وتأفف .. ماله خلق اي شي .. وقف وعدل لبسه العسكري وفتح الباب

العسكري:سيدي النقيب صقر
صقر:هلا .. امرني
العسكري:رئيس الضباط يبغاك عشان الاجتماع
صقر:اي يلا الحين بجي

ودخل الغرفة ومسك الخاتم .. الي اعطته روز له هدية عيد ميلاده

صقر باس الخاتم:احبك ..

وطلع من الغرفة وراح للاجتماع .. وكان عن تدريباتهم الي لازم يباشرو فيها

الرئيس: طبعا في خبر .. مايسر لاعدو ولاصديق .. عرفناه اليوم الصباح
الكل ناظره منتظرين المصيبة الي راح تطيح على راسهم
الرئيس: الضابط احمد بن مشعل ال ...... عطاكم عمره
الكل انصدم .. ترحموا عليه .. صقر كانت بتنزل دموعه بس تحمل .. مو قادر يصدق .. رفيق دربه .. رفيق عمره .. صح مايعرفه غير سنتين لكن .. هو الي كان يحس فيه .. هو الي كان يفضفضله عن عيلته وعن حبه ..

واحد من النقباء:كيف توفى .. اكيد بطلق نار
الرئيس:ياليت
صقر ناظره:اجل؟؟!
الرئيس نزل راسه:سرطان

صقر ماعاد يتحمل .. وقعد .. مو قادر يوقف على حيله .. كمان سرطان .. يعني ما مات شهيد
الكل مصدومين لسا:رحمة الله عليه
بعد الاجتماع قامو يصلو عليه
صقر راح لغرفته واول ما حط راسه على المخدة اجهش بالبكا .. صديقه .. اخوه .. راح .. ضاع منه ..

صقر:ااه يارب ليش ماخذيتني انا بداله .. يارب ارحمه برحمتك .. استغفر الله العظيم ياربي واتوب اليه .. اللهم اجعله ممن تحت ظلك يوم لاظل الا ظلك يالله .. يارب اجعله من شهدائك ياللله .. يارب دخله جنتك من غير حساب .. يارب ارحمه برحمتك واغفر له .. انا لله وانا اليه راجعون

وقعد يدعيله لين ما غفي بسابع نومة



" امريكا - حديقة بوسطن العامة "


بعد ماتمشوا البنات على الخضار والمنظر الرائع للحديقة ، وسألوا عن القوارب قالوا لهم انها تشتغل من نصف ابريل لنصف سبتمبر ، وبعدها رجعوا للشقة وناموا .

يوم جديد على ابطالنا

" امريكا - هارفرد "


ذات العيون السود بيتي وموطني
من دونهـــا أصبح كأني غريـبُ

لها وحشةٌ بين العيون كبيرةٌ
ماحيلتي والدربُ ليسَ قريـبُ

لوكانَ في طي ألأماني حقيقةً
ماكانَ حـقٌ للقلـوبِ سليـبُ

العينُ تبصرُ والأيادي قصيرةً
والصمتُ يسكن بالفؤادِ رهيبُ



الكل كان بدوامه والكل مشغول بدراسته
في الساحة الخارجية كانو قاعدين الشباب لكن ناقصهم ادم

مشعل نزل الكتاب:هففففف وش ذا كله انجليزي .. يارب صبرني
سليمان:باقيلك سنة وتتخرج وقاعد الحين تتذمر .. احمد ربك جيت هنا .. خلك ساكت .. وكمل
مشعل بملل:طااايب

ادم كان بمحاضرته ومنتبه مع الدكتور .. فجاة سمع صوت تلفون يرن
عم الهدوء على القاعة والكل ناظر جواله .. مافكر يناظر جواله لانه متوقع انه حاطه صامت

الدكتور: "صقر لوسمحت اقفل هاتفك"
صقر شاف تلفونه وانتبه انه هو وقفله: "اسف دكتور"
نور لفت عليه وطالعته :" مو هذا نفسه الي جا على البيت وانقذنا .. هو ولالا .. اذا هو لازم اشكره .. لالا وش بيقول عني ميتة عليه واكلم شباب .. لازم اشكره طيب شلون "

هي كانت تقنع نفسها انه تبي تكلمه عشان تشكره ع الي سواه لكن الحقيقة .. تبي تتمعن بعيونه وتعرف سر نظرة الحزن الي تشوفها ..
انتبهت على الدكتور وركزت معاه .. انتهت المحاضرة وطلع الكل وهي ترتب اغراضها .. التفتت شافته بنفس وضعيته مايتحرك وسرحان .. عرفت انه ماكان منتبه مع الدكتور.. ترددت .. بعدها تشجعت وراحت له

نور بهدوء وبصوت منخفض اقرب للهمس:أأحم .. لو سمحت اخوي
ادم انتبه لها وشافها وعلى طول نزل راسه :تفضلي اختي
نور:اخوي بس حبيت اشكرك على الموقف الي عملته معانا
ادم:مافي شكر على واجب اختي.. بس امانة انتبهو لنفسكم وحصنو البيت
نور ابتسمت من ورى نقابها:ان شاء الله .. عن اذنك
ادم:اذنك معك اختي

نور مشت وطلعت وهي تتنفس براحة وراحت للبنات
لمى:ليش تاخرتي
نور:كنت اشكر الشاب الي ساعدنا ذيك المرة
البنات تجمعو حواليها:شفتيه.. شلون شكله .. وش لابس .. يجننننن
ومن هالتعليقات
نور عصبت:بسسس .. ترى ما اخذت رقمه قلت لكم شكرته ع الي عمله
ريم:طيب وش قلنا احنا
نور:ليه محسسيني اني ابغى ارقمه
لمار:لايابنت نستهبل
ريم:كبريت تولع بسرعة
ضحكو البنات ومشت عنهم

ادم طلع من القاعة وراح للشباب
سليمان رفع راسه:هلا هلا .. هلا بالشيخ هلا
ادم ابتسم ابتسامة تدوخ:هلا فيك حبيبي
مشعل:يالبيييه .. ليتني بنت كان خقيت عندك لين قلت بس
ادم ضحك ضحكة تدوخ اكثر:ههههههههه الله لايبلانا بس
سليمان يمثل وحط يده على قلبه:وه بس وانت الصادق لو اني بنت كان خطبتك من اهلك
ادم مات ضحك عليهم






و انتهى البارت الثاني .. اتمنى يعجبكم .. وقريب بنزل الثالث .. وانتظر ردودكم ..



JoooDy7



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-08-15, 10:40 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.. أُحبٌك يا مَن تَسكُنينَ دَمي ..



بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ 3ــــــــــــــــــــــــ ــــــــأأأأأأأرت




البنات كانو جالسين وراهم عند النافورة
لمار:اويل قلبي ضحكة من هذي
نور:الخقة الي كلمته
لمى:الا وش اسمه؟
نور:اتوقع ادم .. ايه ادم
لمار:وه يازينه زيناه
نور:بنت استحي
لمار ناظرتها:تغارين
نور:مجنوونة انتي وش منه اغار .. البنت بلا عقل
لمار قصدت كلامها :احححيه كان فيني عقل .. وطار من شفته وسمعت صوته
نور:ايه طيب
ريم:اقول بنات وين الناس .. ماشوف طلاب كثير
لمى:نسيتي اليوم الاربعاء .. وكل اربعاء يكون الدوام خفيف
ريم بطفش:ايييييه ملل .. مادري مافي مزز يملون العين
نور:انا رايحة الكافيتريا اجيب شي اكله .. مين تبي
قعدو البنات يطلبون وكتبت على ورقة وراحت

اعاهدك باللي خلقني وسواك!
ويعاهدك قلب اذا غبت صانك!
والله ما ارخصك ولا افكر انساك!
ومفقود قلبي لو انه بيوم هانك!
لاضاق صدرك..وازعجك جور دنياك!
ارجووووووك اعتبرني..
~اعز~واغلى~واوفى~
من عرفت بزمانك..


رعد:شباب تراني ميت جوع
رن جوال ادم وشافه رقم دولي خارجي:غريبة اول مرة يدق علي رقم دولي
رعد:رد
ادم:الوو
:السلام عليكم
ادم:وعليكم السلام هلا اخوي
:ادم
ادم استغرب الصوت الحزين والي باين عليه باكي:امرني
:انا .... انا صقر
ادم ابتسم وفرح:صقوووور حبيب القلب .. يالبيه ياخي وينك ما ت .....
سكت وهو يسمع شهقاته وهو يبكي
ادم :صقر!! شفيييك !! عسى ماشر
صقر:احمد توفى
ادم انصدم:هاااه ......... انا لله وانا اليه راجعون .. لاحول ولاقوة الا بالله .. الله يصبر اهله ويثبته على السؤال
صقر وصوته تعبان:تعبان .. ميت خلاص ما ابغى اشوف احد .. ابغى اروح لامي .. ابيها ..

ادم حزن وانكسر قلبه على اخوه وصاحبه الي وقف معاه بمواقف ماحدا وقف فيها معاه الا هو

ادم:انت وينك الحين
صقر:بالعسكرية
ادم:طيب روح للرئيس .. وخذ اجازة شهر وتعال هنا
صقر:وين؟؟
ادم:امريكا في بوسطن انا
صقر بدون مايناقشه لانه مافيه حيل:طيب .. بردلك خبر
ادم:اوكي فأمان الله وبحفظه
صقر بهمس:مع السلامة

وراح للرئيس .. حزن على حالة صقر لانه عارف انه احمد وهو كانو مثل الاخوان مايفارقون وكانهم توأم

الرئيس: صقر .. انت مثل ولدي .. والرجال الي يتمناه كل واحد يسند عليه ظهره .. انا مقدر كل الي انت فيه ........ هذي حالة استثتائية .. لانك رجال واثق فيك .. بعطيك اجازة شهر .. بس اول الشهر تكون هنا
صقر:ان شاء الله .. مشكور سيدي

وحياه تحية عسكرية وطلع ورتب شنطته وسلم على اصحابه .. وراح للطيارة .. ونزلوه لمطار امريكا بطيارة خاصة .. ومعاه بودي قارد يحموه .. كانت الدنيا ليل راح ارتاح شوي بفندق .. اتصل على ادم ورد عليه

ادم:هلا صقر
صقر:هلا حبيبي .. وينك
ادم:تعال عند طريق الحرية .. تلاقيني هناك
صقر:طيب
وراح غير لبسه .. ولانه الدنيا شتا .. لبس بنطلون اسود .. وبالطو شوي طويل جوخ اسود .. رش من عطره المفضل لاكوست ابيض .. ولبس الخاتم وباسه وطلع .. اخذ تاكسي للطريق .. وصل ودفع للتاكسي .. نزل وهو يدور بعيونه على ادم وشافه واقف وراح له .. ادم كان يدفي نفسه وهو يفرك بيدينه من البرد وشاف صقر من بعيد .. قرب منه وضمه باقوى ماعنده

ادم ابتسم:وش هالغيبة ياعسكري
صقر:ههههههههه لو سمحت معاك النقيب صقر باسم ال.....
ادم :ما شاء الله تبارك الله مبروووك .. يلا تعال ندخل اي كوفي تجمدت هنا
صقر:ههههه وانا كمان
ودخلو كوفي وطلبو اسبريسو
صقر:اي شلونك
ادم:تمام وانت؟
صقر:بخير
ادم ناظر عيون صقر:شفيك قولي وانا اخوك
صقر بهم:مهموم .. امي من جهة .. وصديقي من جهة .. وخواتي .. و
سكت مايبي يقول اسمها
ادم:المحروسة
صقر ابتسم عاللقب:ايه
ادم:للحين تبيها
صقر:اااااااه ليتها جمبي .. احسن اني ملك العالم والدنيا .. بس لو الاقيها
ادم: واذا لقيتها وش لي؟
صقر ناظره بنص عين:بتتحرى عنها وانت ماتدري وش اسمها اصلا
ادم:ههههههههه لا ياخوي .. بس انا ماحب اني اشووفك مهموم عشان احد اقدر باقل من 24 ساعة اجيبلك اخباره
صقر ناظره بلهفة:منجدك تقدر
ادم ابتسم:يب
صقر:ابيع الدنيا علشانك بس لاقيها لي
ادم:ههههههه ياحبني لك .. لاياخوي ابي اشوفك بخير ومبسوط
صقر ابتسم
ادم:ها وش قلت .. اعمل تحرياتي
صقر:هههههه نشوف وش يطلع معاك
ادم:طيب .. بس ابغى شي واحد
صقر:وش هو
ادم:اسم المحروسة بالكامل
صقر:اسمها .. روزان بنت سالم ال......

ادم سجل الاسم عنده
صقر يناظره

ادم:خلص ان شاء الله اليوم بيكون عنوانها عندك
صقر فرح من جوا : ياااااارب يا ادم تلاقي بنت الحلال الي تحبك وتصووووونك وتحفظظظظك
ادم مايعرف ليش خطرت بباله نور
صقر تعجب من سكوته:ادم
ادم:هلا
صقر بنص عين:ليكون تحب
ادم:ههههههه لا طبعا انا بعيد عن هذي الشغلات
صقر:ليه طيب الحب مو عيب لو كان حلال .. يعني انا مثلا احب روز .. وابيها
ادم:الله يوفقك حبيبي .. ما ادري
صقر:ناظرني
ادم ناظره:وشو
صقر:من هني من هني مافي
ادم:هههههه ياولد الحلال مافي
صقر:اوكي ..

وجت القهوة وشربوها على رواق لانه يحبون القهوة على رواق واخذتهم السوالف.. ادم اقترح على صقر يجي الشقة ويتعرف على الشباب .. وراحو مع بعض .. وهم بالطريق .. انتبه ادم لبنتين طالعين من الشقة حقة البنات

ادم بسره:"الله يحفظهم ويحميهم" ..

انتبه لعيون نور وخاف عليهم اكثر
صقر كل هذا ماغاب عن ناظره وهو عارف صديقه مايطالع بنات الا في شي وابتسم ..
دخلو الشقة

صقر وادم:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
رعد التفت وشاف صقر وشهق:صقوووووور ياككككلب
صقر:هههههههههههههه تعال
رعد راح وضمه وهو مشتاق له
رعد بفرحة:ياحيوووان ليش ماقلتلي .. تفضل تفضل حياااك

وقعدوو .. وسولفو وعرفهم عالباقي .. شوي جا اتصال لادم .. صقر ناظرله بلهفة و ادم ابتسم ابتسامة كبيرة على حركته

ادم:وعليكم السلام ياهلا .. ايوة .. اها .. دقيقة

دخل الغرفة نص ساعة وطلع
صقر نسي واندمج مع الشباب .. ادم سكت وقال بيفاجأه بعدين

عند البنات كانو يطبخون كبسة وريحتهم مملية العمارة .. وبما انه المطبخ تقريبا قريب على مطبخ الشباب شمو الريحة

فيصل:الللللللللللللللله .. وش هالريحححة الي تطير العقل
صقر:ريحة كبسة سعودية .. عندكم ناس بالعمارة سعوديين؟؟
ادم:لا هذولا البنات .. شقتهم جمبنا
صقر:ياااااااه .. اشتقت لطبخ السعودية

بعد نص ساعة اندق الباب وراح رعد فتح الباب لقى عامل امريكي واقف ومعاه صينية كبيرة

رعد استغرب: "نعم"
العامل:" سيدي هذا عشائكم "
رعد: "من اين؟"
العامل: "الانسة نور تقول شكرا "
رعد:نور!! مين نور!!
جا ادم لهم
ادم:وش فيك..
رعد:من نور هذي؟؟

ادم فهم واخذ الصينية وشكر العامل ودخل

ادم:هذولا البنات .. يشكروننا على وقفتنا معاهم
رعد:ايييييييه وانا اقول وش يبربر هذا نور تقول مشكور
ادم:هههههههههههههه
وقعد وجاب ملاعق وصحون
سليمان:انت طالب غدا؟
ادم ماحب يجيب سيرة البنات على لسان احد حتى لو اصحابه:ايه
وسمو بالله واكلو وخلصو
صقر:ياااااه .. لي زماان مو ماكل كبسة .. يالبيييه بس .. تسلم يدين الي عملها
صقر كان فاهم وعارف انه من البنات .. ناظره ادم وصقر ضحك لانه فهمه
ادم ابتسم:"حيوااان فاهمني الكلب"


"شقة البنات"


ريم:تتوقعون عجبتهم الكبسة؟
نور بغرور:طبعا بتعجبهم لانها من يدي
لمى:طالع المغرورة
نور:هههههههههههههههههه

رن جوال نور وكان اخوها سلطان ردت وصرخت من الفرحة

سلطان بعد التلفون وحطه باذنه مرة ثانية:بنتتتت وجع وش فيك تصارخين
نور:اششششششتقتلك ياحيوان
سلطان يمثل العصبية:بنت احترمي اخوك الكبير
نور:اقوول مايلوق عليك الدور
سلطان:ههههههههههه .. شخبارك
نور:انت شخباارك .. انت بخير مشتاقة لك مررررة
سلطان:حححياتي مو اكثر مني
نور:اليوم عملت كبسة
سلطان:لااااااا تمزححححين
نور:هههههههههه ليش
سلطان:اشششششتقت لطبخك
نور:سلطاني لاتخاني ابكي
سلطان:خلااص اكلك مو حلوو
نور:هههههههههه جيت تكحلها عميتها
سلطان:ههههههههههه وه فديتك بس
وكملو كلام


" السعودية - الشرقية "


كل شي يهون الا غيبتك عني
كيف اعتذر لقلبي وكيف اداري غلاك
في غيابك وش الي تاخذه الناس مني
مادام قلبي والمشاعر معاك



روزان كانت جالسة بالحديقة عند روسن وماخذة راحتها لانه روسن ابوها مسافر وماعندها اخوان

روسن:اي ماقلتيلي .. مافي اي اخبار عن صقر
روز نزلت راسها:لا .. اشتقتله موت .. احسه قريب مني
روسن ضمت صديقتها:خلاص حبيبتي لاتبكي .. ان شاء الله بيرجع وتشوفينه
روز:نسيتي اني ببلد وهو ببلد .. حتى بنات خالتي مو قادرة اتواصل معاهم
روسن:يالله .. طيب حاولتي بارقامهم؟
روز:كله مغلق
روسن جاها مسج بيبي عالتلفون وفتحته: هذي سحورة ياحياتي عليها شقد احبها هالبنت
روز:مين؟
روسن:هذي صديقتي من ايام المدرسة لما كنا بالرياض
روز:اها
روسن اختفت ابتسامتها:يالله
روز:شفيك؟؟
روسن:مسكينة هالبنت .. دايما تيكي على اخوها
روز:ليش
روسن:اخوها هارب من بيتهم .. ابوها كان معاه يجنن فجاة قلب عليه وصار يضربه وكان يسمع كلام الناس عن ولده وهو والله اخلاق ومتربي
روز حزنت:حرام عليه
روسن:شفتي.. والحين يشتغل بمحل ومعتمد على حاله
روز:بس مو يطلع مثل ابوه
روسن:شوفي .. اذا كانو الاهل كذا قاسين .. فالحياة توديهم لطريقين .. اما يكونو مثل اهلهم .. او احسن .. واخوها الحمدلله طلع احسن .. تخيلي للحين يبوس راس ابوه مع انه يكرهه .. بس احتراما للشيب الي براسه
روز:الله يحفظه ويحميه يارب .. ان شاء الله يضل كذا
روسن:ان شاء الله .. يقولون فاقد الشيء يعطيه .. وهو فقط حنان امه .. ان شاء الله بس يعطيه لاحد او احد يعطيه
روز:ماحدا يعوض عن حنان الام
روسن:اي والله

روز تذكرت صقر وماتتخيل كيف تقبل صدمة ابوه وبعدها فوريا صدمة اغلى مافي بقلبه امه

شافت الخاتم وقعدت تلعب فيه:"اه وش قد اشتقتلك .. بس لو اشوفك من بعيد .. اشوف عيونك .. اضمك .. احسسك بالامان .. ما اخليك تحتاج شي .. وينك ياصقر .. وينك يارفيق عمري ودربي .. وش اخبارك الحين .. تنام زين .. تاكل زين .. مرتاح .......متزوج ولا لسا باقي" حست بغصة باخر فكرة فكرت فيها .. فكرت بحبيبها لوحدة ثانية دمعت عيونها

روسن انتبهت عليها وقعدت جمبها: روز بسم الله عليك شفيك؟
روز:اشتقتله .. ابي اكون حوله .. ابيه .. مابي غيره ..
روسن حزنت عليها وضمتها:قلبي روز .. لاتخافين ان شاء الله مابتكونون غير لبعض
روز وهي تبكي:حتى .. حتى لو شفته .. كيف بضمه .. كيف بشم ريحته .. كيف بحسسه اني معاه وجمبه

روسن ماقدرت ترد لانه معاها حق
سكتو شوي وروز مازالت دموعها على طرف عيونها
روسن:يلا عاد ..
روز طالعتها
روسن:ترى ادري انه كل يوم يحط الخاتم "وتقلده" احبك روزانتي
روز:هههههههههههه مجنونة
روسن:اي كذا اضحكي .. تلاقينه يطالع القمر ويقول ياقمري هل تدلني على حبيبتي
وكملت روسن استهبال على صقر وروز ميتة ضحك
روز:ههههههههههههههههههههه� �هههه خلاص يكفي هههههههههههه حرام عليكي هههههه هو هههههههه هو مايسوي كذا
روسن:ههههههههههه فديت هالضحكة
وقعدو يتكلمو


" امريكا - بوسطن "


يارب لاتجعل في قلب "امي" و "ابي" من الحنزن مثقال ذرة


جلس من النوم وهو مو مصحصح وحس راسه تحسن من امس .. لانه سهر مع الشباب وهو مو متعود يسهر ..
لف ياخذ جواله لقى ورقة فتحها

صقر:" صقر .. هذي كل المعلومات الي جمعتها عن المحروسة هذا رقم بيتهم وهذا عنوان بيتهم .. والمفاجاة الكبرى .. عشانك والله .. هذا رقم جوالها"

هنا دق قلب صقر ومو مصدق .. حاليا معاه رقم حبيبته .. بسرعة سجل الارقام كلها وسجل رقم روز "عروستي"
وبسرعة لبس وطلع اخذ شوية اغراض ورتب شنطته وطلع

رعد ناظره: على وين الاخ
صقر كان وجهه منور وابتسامته شاقة وجهه:بروح لاهلي
ادم ابتسم: تروح وترجع لنا بالسلامة
صقر:هذا اذا رجعت
ادم فهم :ههههههههههههههه لا بترجع غضب عنك
صقر:هههههههههههههه اوكي
وسلم عليهم .. وضم ادم :مشكور حبيبي مشكور ماراح انساها لك
ادم:لاتقول كذا .. انت خدمتي كثير جا دوري اردها لك

وسلم عليه وطلع وهو خلاص متحمس يشوف حبيبته .. طلع للطيارة الي حاجزه له ادم قبل بيوم وتوكل على الله وسما بالله .. اقلعت الطيارة للرياض


" امريكا - هارفرد "


ضاق صدري وعيني بالدموع ذرفت ,, واتصبر واقول الصبر عيا يفيد


اجحد اجروح قلبي والدموع كشفت ,, كل مامسح دموعي المدامع تزيد

كانوا جالسات بالمحاضرة ، غالية مصحصحة مع الدكتورة بس جود ابدا مو منتبهة لانها خايفة على اهلها الي مايردون من يومين ، وخلصت المحاضرة

غالية : ها جود شرايك انا وياكي طبعا نعمل المشروع مع بعض


جود سرحانة ,غالية مررت يدها قدام وجه جود ونادت بس مافي رد ، عرفت انها تفكر باهلها ، فجاة رن جوال جود وبسرعة ردت

جود :يبا
ابوجود : هلا جود

جود دمعت ، من يومه ابوها جلف وقاسي معاها ماتدري ليش

ابوجود:شتبين؟
جود بصوت باكي :يبا ، خفت عليكم ، ليه ماتردون علي يومين واتا خايفة ع.....
ابوجود قطع كلامها : ليه لازم ناخذ رأيك علشان نطلع؟
جود حزنت اكثر : طيب .. ممكن اكلم امي
ابوجود: ام الازعاج ، امك نايمة الحين انقلعي

وسكر الخط ، جود جلست تبكي بمرارة ، من يومه يعاملها بقساوة وماهي فاهمة وش السبب ولما تسأل يعصب اكثر ويردد جملة "كله منك دمرتي حياتي" ، ماتدري هل هو يتكلم عنها او عن احد ثاني او فيه قصة قديمة صارت !!!


غالية ضمتها : خلاص حبيبتي ، اهدي ، جوجوو ، يلا قومي نخلص اخر محاضرة واخذك لاحلى كافيه ونصيع احلى صياعة
جود ضحكت بين دموعها : ههههههه انتي صايعة؟
غالية فرحت :احلى صياعة لعيونك
جود ابتسمت :احبكك
غالية : وانا اموت فيك حبيبتي ، يلا قومي

حضروا المحاضرة الثانية وخلصوا وراحوا لكافيه كبير مرة وجلسوا فيه

غالية : الطلب على حسابي
جود : غالية
غالية :عيوني
جود تلعب بالخاتم الي بيدها : تهقين اتا مسوية مصيبة كبيرة وانا صغيرة عشان كذا يكرهني؟
غالية : جوجو انا جبتك هنا علشان تنسين ، بعدين بالطقاق اهم شي انتي امك واخوانك يحبونك
جود : يمكن انا متبناة ، او .. او بنت .......
غالية على طول حطت يدها على فم جود : بنت ، وربي اكفخك ، لاتفكرين هالتفكير ، مجنونة انتي
جود : غصب عني ، كلامه واسلوبه يخليني افكر كذا
جا النادل ووقف :"اهلا بكم في كافيه مصنع الفراولة ، ماهو طلبكم ؟"
غالية : ها وش تبغين؟
جود : على ذوقك
غالية :لا قولي
جود : مو انتي عازمتني يلا على ذوقك
غالية :طيب - والتفتت على النادل - "نريد عصير برتقال طازج و كوكتيل الفواكه الحمراء "
النادل :"هل من شيء اخر؟"
غالية :"لا شكرا"
وراح


" السعودية - الرياض "


قدرُ الأخوةِ فيكِ لا يعلى عليه وإن بعدتِِ
فمكانكِ بين الحنايا والشغافِ فأنتِ أختي
إن قدَّرَ اللهُ الّلقاءَ فأنا سعدتُُ وأنت طبتِ
أو لمْ يكنْ فرضىً بما قسمَ المليكُ وقدْ عرفتِِ
قسماً أحبُّ ترابَ رجلكِ أيما أرضٍ وطأتِ
وأذوقَ طعمَ الطيبَ في أبياتكِ مهما كتبتِِ
فيكِ عرفتُ القلبَ يطربُ إنْ نطقتِ أو سكتِِ
فنقاوةُ الصحراءِ في أنفاسكِ عذباً رشفتِِ
أدعو الإلهَ يصونكِ أنى رحلتِ أو أقمتِ
ويقيمُ فيكِ مراكبي إنْ هاجَ بحركِ أو سكنتِِ

في بيت صقر
خلود طبعا كانت لحالها بحكم انه ريم بامريكا
سمعت دق عالباب
خلود:غريبة مين يدق الباب الحين

راحت للباب شافت العين بس سودا مافيها تشوف

خلود ارتبكت:ممم .. مين

الي ورى الباب مبتسم ولازال حاط يده على العين

خلود:ميين .. تتكلم ولا اتصل عالشرطة

الي ورى الباب طلع المفتاح وفتح الباب وخلود ارتعبت وصرخت وهربت للمطبخ اخذت سكين وهي خايفة بس قوت قلبها

خلود بصراخ:ورب هالكون اذا ماطلعت بخلي هالسكين تطلع من حنجرتك ياكلب ياعديم الشرف

ماسمعت صوت وتوجهت للباب بححذر وطالعت مافي احد

خلود مسكت قلبها:اعوذ بالله من الشيطان لايكون متهيئ لي

شوي ماحست الا باحد يمسك خصرها ويحط يده على فمها وهي تصارخ

خلود:ممممم .. ممممممممم ... ممممممممممم
الي ماسكها همس لها:اشتقت لك ياحيوانة
خلود ما انتبهت للصوت وقعدت تتضارب معاه
فلتها وبسرعة لفت عليه وكانت تبي تطعنه بس بلمت .. انصدمت وفتحت فمها





نهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــاية البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــأأأأأرت


تتوقعوا ليش جود ابوها يكرهاا؟؟
ومن كان على الباب عند خلود؟؟

وايش توقعاتكم للاحداث الجاية لباقي ابطالي؟؟


تقبلوا مني اجمل التحيات ..



JoooDy7



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-08-15, 01:15 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



.. أُحبٌك يا مَن تَسكُنينَ دَمي ..




بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ4ــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــأأأأأأرت



اخوي لا ضاق الفضا والدهر شان يبقي علي سود الليالي عضيدي
اضرب بسيفه هيبة الانس والجان واسقيه لامنه ظما من وريدي
لاجيت له ضايق وتايه وزعلان ارجع وانا باسباب شوفه سعيدي


الولد:هههههههههه شفيك كنك شايفة جني
خلود ادمعت عيونها .. وطاحت السكين من يدها وحطت يدها على فمها وهمست:صقر
صقر ابتسم:ياروح صقر
خلود ماقدرت تتحمل وضمته بقوة وجلست تبكي
صقر:بس خلاص هدي هههههه حبيبتي انا اسف خوفتك

بعد نص ساعة هدأ نبض خلود وتنفست طبيعي وكانت احلى ايام حياتها وقعدت تبوس فيه وتضمه وتحضنه وهو مبسوط

خلود:صقووري تعبان حبيبي جوعان
صقر:مييييييت جوع اكل الطيارة مقرف ما احبه كله دهون ويحطون عليه شراب
خلود:ليش باي طيارة ركبت؟
صقر:من العسكرية لامريكا ومن امريكا لهنا
خلود شهقت:كنت بامريكا
صقر:ايه ليش !!
خلود:ياغبي ريم هناك
صقر ضرب راسه:صح نسيييييت .. خلاص بروح لها .. بقعد عندك اسبوع وبعدها بروح اشوف عروستي وبعدها اروح لامريكا
خلود:عروستك!! "وشهقت" لايكون تزوجت من ورانا
صقر:هههههههههه لا يالمطفوقة .. روزانتي
خلود:انت تعرف وين هي
صقر:افاا عليك بس
وغمز لها
خلود نطت من الفرح:بجي معاك بجي معاك بليييييز .. واذا تبي نختصر الوقت خلينا نروح لهم بكرة
صقر حط يده على قلبه:اااه بس وش يصبرني لبكرة
خلود ابتسمت على حب صقر لروز:خلاص شرايك اليوم
صقر ناظرها:منجدك
خلود:ايه ماعندي اي مشكلة الحين ب ربع ساعة اكون مجهزة شنطتي وننزل .. هي وين صحيح
صقر:بالشرقية
خلود:اوووف .. مو بعيدة .. حلوو .. يلا بسويلك اكل واروح اجهز الشنطة
صقر ابتسم:اوكي

وبعد ساعتين تجهزو مروا على المستشفى الي كانت في امهم منعوا الزيارة الحين لانه خلص وقت الزيارة

خلود:اذا رجعنا بتشوفها
صقر بحزن:ان شاء الله

وكانو بالطريق وثنيناتهم متحمسين لمقابلة خالتهم وحبيبة قلبهم روز

رن صقر على جوال ادم
ادم:هلا حبيبي هلا اخوي
صقر:اهلين بالغالي شلونك
ادم:تمام ها شفت اهلك
صقر مبتسم:ايه والحين طالع مع اختي للشرقية
ادم:ههههههههه بهالسرعة .. طيب الله يحفظكم انتبه للطريق ولاتسرع
صقر:انت تامر امر يالغالي
ادم ابتسم:فأمان الله
صقر:مع السلامة
وقفل منه


" السعودية - الشرقية "

كان ابو روزان جالس على مكتبه ينتظر السكرتير لما يجي ويشوف جدول مواعيده
ابوروزان:يووه .. ليش تاخر
اندق الباب
ابو روزان:تفضل

دخل واحد هيئته مخيفة ولابس جاكيت اسود وبنطلون اسود ونظارات سودا وراح لمكتبه وجلس ..
طلع سيجارة وولعها

الرجال:هاه .. شلونك الحين ابو روزان
ابو روزان بقوة بدون خوف:بخير .. انت شلونك
الرجال ابتسم بسخرية:بخير .. بس من شفتك ماعدت بخير
ابو روزان ابتسم باستهزاء: ان شاء الله دوم يارب
الرجال:اسمعني يا ابو روزان .. اول شي ابيك تخاف على عيلتك وعلى بنتك وزوجتك .. مني انا
ابو روزان:الزبدة
الرجال:بيجيك شي مايسرك
ابو روزان ببرود:المطلوب
الرجال قهره بروده وضرب يده على الطاولة : اقولك بتندم
ابو روزان:ايه سمعت هالجملة كثير بس ماصار شي
الرجال:بنشووف بيصير ولالا
وطلع وهو معصب .. ابو روزان اخذ نفس وقعدت يفكر:"الحين شلون بحمي عيلتي"
جا السكرتير وهو يقوله الجدول وابوروزان همه بعيلته

" في مكان اخر - الشرقية "

عند صقر و خلود وصلو الشرفية وراحو لعنوان البيت
خلود ناظرت البيت:ما شاء الله حلو مرة
صقر:ايه

شافو الهدوء يعمه .. كان البيت بسيط لكن ديكوره من برى جميل جدا مثل البيوت الامريكية وفيها بلكونتين .. وفيه حديقة صفيرة برى وباين انه دورين فتحو الباب الخارجي ودخلو وصقر قلبه يدق دق مو طبيعي .. وصلو الباب وسكتوا .. ماحدا فيهم متجرا يرن الجرس، خلود شافت خوف صقر ولهفته سمت بالله ورنت الجرس وانتبهت لصقر رجع خطوة لورى
فتحت لهم الخدامة امينة .. كانت عندهم من زمان وتعرفهم وامينة عالكل ويثقون فيها

امينة مصدومة:مستر ص
صقر:شششششششششششش
امينة بفرحة:يالله مو مصدقة
صقر:هههههههه كيفك امينة
امينة ودموعها تنزل:بخير الحمدلله
خلود ضمتها:لا حبيبتي لاتبكين .. يلا ندخل
امينة:ايوة ايوة اتفضلوا

ودخلو المجلس وراحت امينة للمطبخ عند ام روزان

ام روزان:ها امينة مين كان عالباب
امينة:هاد في حرمة واخوها جاين يزوروكي
ام روزان:حرمة واخوها .. طيب صلحي الشاي
امينة:حاضر

وراحت ام روزان لبست الجلال وراحت تستقبلهم .. طبعا صقر معطي ظهره للباب وخلود تنشاف .. دخلت ام روزان

ام روزان:السلام عليكم
وقفوا الاثنين وهم مبتسمين والتفتو لها
ام روزان انصدمت : صقر .. خلود
خلود بسرعة راحت ضمتها وهي تبكي:خالتي
وسلمت عليهم وهي تبكي
صقر باس راسها:شلونك خالتي
ام روزان وهي متشققة وناسة: انا بخير ياروح خالتك .. كبرت ياقلبي
صقر باس يدها وراسها:سامحيني خالتي والله ماكنت اعرف شي عنكم
ام روزان ودموعها تنزل:لا ياقلبي لاتقول كذا انا ادري بظروفكم
وجلسوا يتكلمون
خلود:خالتي وين روزان
صقر دق قلبه على اسمها متلهف عالاخر انه يشوفها
ام روزان حبت تلعب شوي على صقر:والله .. مدري وش اقولك يا بنتي
صقر ناظرها وهو مرتعب:فيها شي خالتي
ام روزان مسكت ضحكتها وخلود لاحظت وابتسمت:"ماتتوبين عن حركاتك ياخالة"
ام روزان:لا حبيبي مافيها الا العافية
صقر:ايه .. طيب
ام روزان حنت عليه:هي عند صديقتها شوي وترجع

صقر ارتاح راحة عجيبة بس للحين مايدري هي مرتبطة ولالا وخاف يسال خالته وناظر خلود فهمت عليه

خلود:خالتي طيب هي ما ارتبطبت او جاها عرسان
ام روزان:جاها بالهبل .. بس هي ماتبي
خلود:ليه
ام روزان:مدري عنها تقول لسا مو الحين
خلود ابتسمت:اهاا
ام روزان مافاتها راحة صقر وفرحت من قلبها انه مازال يحبها:صقر
صقر رفع راسه وناظرها:امريني
ام روزان:شخبارك
صقر:انا بخير ياقلبي .. مشتاق لكم والله
ام روزان:خلصت ولا باقي
صقر تنهد:باقي والله يا خالتي لسا باقيلي
ام روزان:الله يوفقك حبيبي

شوي رن الجرس وصقر تلقائيا عدل جلسته مايعرف ليش ..
ام روزان ابتسمت وراحت تفتح لقت جارتهم وبس سمع صقر الصوت جاه احباط

خلود:ههههههه ياقلبي عليك
صقر ابتسم
ام روزان كلمتها وانتبهت لبنتها جاية
روز:السلام عليكم
ام روزان بفرحة:وعليكم السلام
روز ابتسمت:ان شاء الله دوم هالفرحة يامامي
ام روزان:روحي الحديقة بسرعة
روز:ليه؟؟
ام روزان:في من زرعاتك مدري يبغالهم سقي يلا حرام عشان مايموتو
روز:طيب اروح ابدل على الاقل
ام روزان:لالا يابنتي مايصير تهملينهم روحي اسقيهم بعدها بدلي
روز:حاضر ، خذي عبايتي

ودخلت ام روزان بسرعة وراحت مسكت يد صقر وجرته للمطبخ لعند الباب

صقر:خالتي خالتي شفيك
ام روزان:اسمع انت ولد اختي وواثقة فيك .. روز موجودة بالحديقة اطلع وفاجئها
صقر انصدم:جد
ام روزان:مو وقتك يلا
وطلعته من الباب الخلفي وهي تضحك وجت وراها خلود تضحك
خلود:ههههههههههههه حرام عليك خالتي
ام روزان:ههههههه خليهم يفرحو شوي
ورجعو للصالة

انتي الذوق وانتي الحسن وانتي الزين بألوانه
جيتك شايلٍ ورده حمرا عطرها موزون
وبس عرفت لمن بتروح ذبلة حيــل خجلانه
الا سبحان هالخالق امره بين كاف ونون
وهبك الحسن ويا الذوق وصرتي اول اركانه
كواكب هالسما بالليل لي من تظهري يسرون
ولو تمشين في وادي توقف ذل غدرانه



صقر اول ماطلع شاف ظهرها وطرحتها على راسها وقاعدة ترش العشب والزهور وتغني

روز:اذا ناوي تروح .. ابفهم وين اروح .. تخليني اعيش بعدك بالم وجروح .. واذا عني مشيت .. واذا غيري لقيت .. منو غيرك انا بلقى ياروح الروح ..

صقر المه قلبه على الاغنية وكانها تقصده .. راح قطف وردة حمرا من الي هي تموت فيها وبشويش راح وراها وبحركة بطيئة ضمها .. روز شهقت ورمت الخرطوم من يدها

صقر بهمس:انا لايمكن اروح لاحد غيرك

روز دق قلبها .. متاكدة انه هو وتكذب نفسها

صقر بنفس الهمس:لو يقطعوني قطع .. ماني رايح لغيرك .. ياعروستي

هنا تاكدت روز مليون بالمية انه صقر ودمعت عيونها ولفت له وناظرته .. متغير .. كبران .. محلوو حتى وهو بدون شعر .. ناظرت عيونه السودا الحزينة ، جلسو يمكن اكثر من نص ساعة يناظرون بعض .. يحاكون بعض عن ايامهم .. عن احلامهم .. عن شوقهم وعن حبهم .. عن العذاب الي ذاقوه وهم بعيدين عن بعض

روز ودموعها على طرف عيونها:صقر
صقر:لبيه .. امري .. تدللي .. كل صقر لك مو لغيرك
روز نزلت دموعها ومسحها له صقر بيده:تؤ تؤ تؤ مابي اشوف دموعك .. غالين علي كثر ماروحك غالية

روز مو قادرة تمسك نفسها وضمته .. صح مايصير لكن من عشقها له خلاص كافي البعد الي بينهم ، صقر ضمها كانه نفسه يدخلها بين ضلوعه ، بعد دقيقتين انتبهت روز لنفسها وابعدت نفسها ووجهها احمر من الخجل

صقر مرر الوردة على خدها: اخ شلون دخلتي قلبي .. خجلك .. جمالك .. برائتك .. عيووونك .. كل شي فيك .. يجنننن .. ماني متخيل شلون كل هالسنوات بعدت عنك
ونزل على رجوله :سامحيني .. سامحيني يا اجمل واغلى واطيب وردة بالعالم
روز: صقر .. انت ماسويت شي غلط .. انت قاعد تأدي واجبك الوطني .. وانا مرة فخورة فيك
صقر قرب منها وباس راسها: يسلملي البطن الي حملك .. حياتي .. مشتاقلك ماتتخلين قد ايش
روز بخجل:مو اكثر مني
صقر:اكثر واكثر
وكملو كلامهم بالحب والنظرات والايام والاخبار


" امريكا - بوسطن "

كانوا نور ولمار يتسوقون بالسوبر ماركت
نور:وش نبي بعد اغراض؟
لمار مسكت الورقة: طحين .. بيكينج باودر .. كاكاو .. كابتشينو
نور: وزيت .. و بيض ..
لمار:ايه .. اسمعي بروح اجيب الاغراض الي ناقصة عشان نختصر الوقت وانتي شوفي وش تبين
نور:طيب
وراحت لمار

نور طبعا قعدت تتمشى بسيب الشوكلاتة واخدت من كل نوع يحبونه البنات 4 حبات ..
عند لمار راحت تجيب دجاج وطلبت منه يقطع الدجاجة وينظفها

الموظف:"لو سمحتي يا انسة"
لمار:"نعم"
الموظف:"هل هذه عيناك حقيقة ام هي عدسات لاصقة"
لمار رفعت حاجبها:"ما رأيك ان اصفعك لترى هذا الجمال اثنان !"
الموظف:"لكن يا انسة انا لم افعل شيئا فقد سالتك"
لمار عصبت:"اين المدير؟؟"
الموظف خاف:"حسنا حسنا ساصمت لن اتفوه بكلمة"

لمار ناظرته بعصبية ووقفت تنتظر ، في نفس المكان كان فيصل خاق على عيون لمار وموقادر يشيل عيونه عنها .. واستغل فرصة انها مو منتبهة ..لمار ابدا مو منتبهة له وتناظر بالموظف يخلص تقطيع الدجاجة

وسط دربي..
صدفه لاقيته في دربي..شفت حبه في سكاته
جدد أشواقي وحبي..وأحلى ذكرى في حياته
ما أبي غيره ولا حب غيري يكون عمره
الله الله كيف ينسى ..؟ اللي قلبه حب مره

فيصل:"يالبيه هالعيون .. ماني قادر اشيل عيوني عنها .. وش فيني .. اشوف مليون الف بنت بالجامعة بس هذي غير .."

مشى من عندها لانه حس انه طول بالوقفة وراح لادم
ادم:هاه .. وين الدجاج
فيصل مو معاه يفكر فيها
ادم وقف العربة ومرر يده قدام وجه فيصل
فيصل انتبه:اي هلا وشو
ادم رفع حاجبه:شفيك .. تعبان؟؟
فيصل:ها لا مافيني شي .. الدجاج الحين بجيبه
وراح وادم استغرب من تصرفاته وراح لجهة ثانية وماكان منتبه للعربة الي قدامه وضرب فيها
ادم ارتبك:ااا .. اسف اختي ما انتبهت
نور:لا عادي حصل خير
ادم لاول مرة بحياته يناظر عيونها ومو قادر يشيل عيونه عنها وهي انسحرت بنظرته وجلسو يطالعون بعض

ادم حس على نفسه وقلب وجهه الوان وبسرعة مسك العربة ولفها ورجع مكان ما كان وهو يسب نفسه من داخل:"شلوووون انا اناظرها شلوون .. ياربيييييه وش بتقوول عني قليل ادب .. هففففف انا ماصدقت لقيتها .. يه .. وش هالكلام الي اقوله .. شكلي انجنيت .. خلاص ادم طلعها من راسك"
ومافي اي امل عيونها كانها قدامه .. اما بالنسبة لنور كانت فرحانة وخجلانة وبرضو تسب نفسها كيف تناظر فيه

نور:"وش هالجرأة الي فيني .. بس عيونه تسحر طيب وش ذنبي انا .. ياارب مايقول عني شي .. يووه الحين يفكر اني بنت مو زينة ومو متربية .. وش هالبلشة "

ومدت بوزها وزعلت على نفسها
بعد الشوبينج الي عملوه الاربعة راحو للمحاسبة
نور كانت تنقل الاغراض ولمار واقفة .. وفيصل كل شوي يناظر لمار و ادم يحاول قد مايقدر مايناظر نور ويشغل حاله بالاغراض .. وطلعو من السووق .. وطلبو البنات تاكسي

ادم : لولا العيب كان وصلتهم لكن مايصير
فيصل:هذولا بنات اتوقع قويات "ايه انت ماشفتها وهي تكلم ذاك حق الدجاج ههههههه يالبيه بس"

وركبو السيارة وراحو للبيت ونزلو الاغراض
فيصل:يلا ادم ندخل
ادم:هاا .. لا بتكلم شوي عالجوال هنا
فيصل فاهم انه يبي يتطمن على البنات لحد مايوصلو البيت: طيب على راحتك

ودخل وهو يضحك على صديقه وشكله واقع في شباك الحب مع وحدة من البنات

سليمان:فيصلووه وين ادم
فيصل مبتسم:يتكلم تلفون مهم
رعد وهو جالس عالكنبة بالعكس ورجوله على الجدار وراسه لتحت ناظر فيصل:لا يكون بزنس مان عنده مشاريع ونحنا ماندري
فيصل غمز له: قول ان شاء الله

عند ادم انتظر البنات وشاف تاكسي وعلى طول سوى نفسن يكلم عالجوال
نزلو البنات والاغراض معاهم وقفل الجوال وراح لهم

ادم:اي مساعدة خواتي
نور بحيا:لا اخوي مشكور
لمار استغلت الموقف عشان نور:ايه اخوي ماعليه اذا مافيها تعب
ادم ابتسم وخقو عليه:لا مافيها تعب

طبعا كل هذا وهو منزل راسه ومو منتبه لهم بس يبي يشوف نور
اخذ الاغراض وراح وراهم للبناية ووقفو عند الباب.. لمار دخلت

نور كرهت لمار بهالحركة والتفتت على ادم:ماعليه اخوي مشكور ماقصرت اتعبناك معانا
ادم:"انا لو تبين روحي اعطيها لك" .. لا اختي مافيها تعب انا ما سويت الا الواجب .. "وبتردد" اذا احتجتتو اي شي انا موجود
نور:ماتقصر

وراح ادم وهو فرحان مايدري شلوون هالشعور اجتاحه فجاة .. وراح للشباب وجلس معاهم
نور دخلت الاغراض المطبخ ووقفت وهي مبتسمة:"يالبييه .. شهامة وطول ورجولة .. ياحظ الي بتاخذه"

واليوم مشى ونامو ابطالنا على امل بكرة يوم جديد

"الاحداث الجديدة بعد اسبوع"

*نور وادم مازالو متواصلين فقط بالنظرات وزادت نظراتهم لبعض لما يلتقون بالصدف احيانا يهمس لها انتبهي لنفسك وهي من داخل تفرح ومن برى تخجل ومبسوطين

*لمار مو منتبهة ابد لفيصل وهو عاشقها وعاشق كل شي فيها مع انه ماشاف غير عيونها ودايما الصباح يناظر من البلكونة ويشوفها تطلع للجامعة ويطلع معاها بس بدون مايكلمها .. في باله شي بس بالوقت المناسب يسويه

*باقي الشباب كل واحد ملتهي بدراسته والبنات بعد

*روز و صقر فرحانيين مرة وصقر طلب روز من خالته لكن مقررين مايقولون لها لحد ما تتعافى امه وراح نهاية الاسبوع وزارها لكنها على حالها


" امريكا - بوسطن "

يوم الجمعة .. جلسو البنات وقرأو سورة الكهف وصلو الجمعة .. بالنسبة للشباب راحو صلوا صلاة الجمعة بالمسجد و قعدو للخطبة وبعدها رجعوا البيت وقرأو سورة الكهف

رعد:صدق الله العظيم
كلهم خلصوا وجلسو على التلفزيون وادم ماسك مسبحة ويسبح ويستغفر

فيصل كان مهموم بس كان يبي نظرة من لمار بس هااشي شجعه انها بنت متربية وماتناظر احد وقوية

عند البنات كانو جالسين على قسمين .. لمى ولمار على التلفزيون و نور و ريم جالسين يجهزون الغداء

لمى:نووووووووووور
نور طلعت لها:بنت لاتصارخين نسيتي انه في شباب جمبنا
لمى بخجل:لا مانسيت سوري .. وش طابخة
نور: ورق عنب و ملوخية
لمار نطت من الفرحة:الللللله احب الملوخية
نور:ههههههههههه ايه ادري عملتها عشانك
لمار:احبكككككككككككككك
نور:هههههههههههه مجنونة وانا بعد
ورجعت لشغلها وشافت ريم مسرحة
نور:ياهووو وين رحتي
ريم انتبهت لها:لا ولاشي
نور انتبهت لنبرة الحزن : ريموو حياتي شفيك
ريم دمعت عيونها:اشتقت له
نور:مين!!
ريم:صقر .. ليته جمبي .. اخوي وسندي .. وعزوتي .. وامي بعد اشتقت لها .. ما ادري وش اخبارهم
نور ضمت صديقتها:حبيبتي ان شاء الله امك بتقوم بالسلامة واخوك يرجع لك سالم غانم
ريم:ان شاء الله
نور:يلا بلا دلع روحي اغسلي وجهك ترى ماراح اعافيك من الشغل
ريم:ههههههه طيب
وراحت

رن جوال ريم وانتبهت نور انها خلود وردت عليها

نور:هلا وغلا منوورة حياتي
خلود:ريم .. لا نووور .. نواااارتي شلووونك ياقلبي
نور:حبيبتي مشتاقة لك شخبارك
خلود:تمام .. الا اقول ريم جمبك
نور:راحت الحمام "اكرمكم الله"
خلود:طيب شوفي .. صقر اخذ اجازة شهر .. وبيجي امريكا يبي يشوفها .. نسقي انتي معاها شي ورديلي خبر .. لاتقولين لها ترى مفاجأة
نور فرحت:اوككككي
هنا دخلت ريم
ريم:مين؟؟
نور:خلود تبي تكلمك
كلمتها خلود وماقالت شي وبوقت هي تكلمها كان صقر بالطيارة الخاصة بعد ساعة توصل امريكا لانه طالع من فترة طويلة


" السعودية - في الطيارة "


كان جالس بالكرسي وبجنبه واحد كبير بالسن باين عليه سعودي من لبسه ولكنه ماتطمن له ابدا ، وما اهتم بما انه مو جاي فيه ، بعدها سمع صوته

الرجال: لو سمحت
لف عليه :تفضل
الرجال: انت مو جوزيف؟
جوزيف:اي تفضل بدك شي خدمة؟
الرجال: لا بس اسال

جوزيف رفع حاجبه مستغرب من سؤال الرجال ، ما اعطا الموضوع اهميه يمكن شافه في احد الكافيات ، لانه جوزيف مغني مشهور شوي بأمريكا ، واحيانا يطلع على القنوات

الرجال: " سبحان الله ، لقيته ، لقيت ولدك يا كلبة ، لقيته وبنتقم منه على طريقتي "

وابتسم على تفكيره الاجرامي شلون يخطط بالقضاء على جوزيف !!

بعد ساعة وصلت الطيارة ونزلوا منها الركاب ، نزل جوزيف وخلص اجراءاته وراح للعنوان ، دخل الشقة وحط اغراضه ورما نفسه على الكنبة وغفى على طول من التعب


* تعريف بالشخصيات *

جوزيف (يوسف) : شاب لبناني ، مغني مشهور شوي في امريكا بحكم غناءه في الكافيات وصوته الجذاب الرائع ، كان عنده مهمة في امريكا لازم ينجزها والى الان يفكر فيه وكان غناءه غطاء لها ، شعره اسود ناعم وعيونه زرقاء فاتحة تجذب مرة ، انيق جدا في لبسه ، عنده فرقة مكونة من 4 شباب وهو ، وكانوا اكثر من اخوان بالنسبة له ، 24 سنة درس ادارة اعمال في لبنان ، جوزيف اسمه الفني .


طوني : صديق جوزيف من الطفولة ، عاش معاه كل لحظات حياته ، يعتبره الاب والاخ وكل شي بالنسبة له ، وهو الوحيد الي يعرف بمهمة جوزيف وحاول يكلمه عن الموضوع لكن جوزيف غير مقتنع ، وراهنه على انه المهمة بتفشل ، 24 سنة درس فن الموسيقى وهو عازف جيتار بالفرقة ، شعره بني فاتح وعيونه بنية .



رن جوال جوزيف وصحى من غفويته وهو يسب على الي يتصل ورد : الووو
....:ولا جوزيف ، قوم بلا مياعة يلا ، عارف انك نايم ، ئوم بلا ما اجي وإئتلك (اقتلك)
جوزيف : لك طوني حل عني ، بدي نام
طوني : ئوم عم ئول انا ، إي ما بدك ، طيب هلأ جاييك انا
جوزيف فز : لا لا ، ليكني قمت
طوني : هههههههه يسعد قلبو للي بيخاف ع حالو مني
جوزيف : اي روح بدي غسل وشي (وجهي) وإجي
طوني : يلا عم إستناك ب deuxave بسرعة
جوزيف : إي إي لاتضل تنئ ليكني جاي
وسكر منه وراح يستعد لحفلتهم بالكافيه الكبير


توقعاتكم لابطالي ؟؟


JoooDy7



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-08-15, 11:10 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.. أُحبٌك يا مَن تَسكُنينَ دَمي ..




البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ5ــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــأأأأأأأأأأأرت





" في مكان اخر - بوسطن "


صقر وقف قبال البناية بنتظر اتصال من خلود وبعد نص ساعة رنت عليه

خلود:ايوة صقور .. يلا ادخل
صقر:اوك
ودخل البناية مع شنطة الضهر الصغيرة ودق الباب فتحت له نور وهي مغطية
نور بصوت منخفض:تفضل اخوي
صقر شكرها وراح للصالة وراحت نور للمطبخ
نور:ريييييم ريييم
ريم اخترعت:وش فيييك
نور:بسسسسرعة روحي الصالة
ريم:ليه
نور ماتدري وش تقول وخطرت لها فكرة:اسمعي لاتزعلين مني بس التحفة الي شريتيها امس انكسرت
نور شهقت:تمزحين
وبسرعة راحت للصالة ودخلت وشافت التحفة بمكانها
ريم:شفيها ذي انجنت
فجاة تسكر الباب بالقفل وريم التفتت وشافته وشهقت

صقر ابتسم وراح لها :شلونك ريومتي
ريم دمعت عيونها:صقر
صقر ضمها له وهي تبككي من المفاجأة والفرحة وضمته
صقر:ههههههه بس يابنت يكفي بكى انا جاي عشان اشوفك مو اشوف دموعك

ريم ماقدرت تمسك نفسها وبكت اكثر من شوقها له وهو يذكرها بابوها وامها

صقر:ريموو حياتي خلاص ورب الكون انا بخير
ريم وهي تشاهق:اا .. ادري .. ببس .. بس تذكرني .... تذكرني بابوي الله يرحمه وامي
صقر بحنان كبير:خلاص حبيبتي تعالي
وجلسو وضمها وصار يقرا عليها لين هدأت

صقر رفع راسها ومسح دموعها: خلاص وربي قلبي يوجعني .. روز قبل وانتي الحين
ريم استغربت:روز !! شفتها
صقر ابتسم بحب:شفتها وجلست معاها
ريم بفرحة: جددد لقيتهم .. وين .. شلونهم .. كيف عايشين .. روز محلوة؟
صقر حط يده على قلبه وبهيمان:هي محلوة وبس .. صارت عروسة منجد .. اخ بس ياليت يقرب اليوم الي تكون فيه حلالي
ريم:هههههههه ياقلبي انت
وجلسو يتكلموا عن كل شي صار معاهم
صقر :كيف دراستك ان شاء الله تمام ؟
ريم :الحمدلله ، ان شاء الله بتخرج و بتفتخر فيني
صقر ابتسم : ان شاء الله ، يلا عن اذنك
ريم : وين وين ماشبعت منك لاتروح
صقر : ههههههه لاتخافين مو مسافر هذاني جمبكم ، سديقي ادم له شقة قريبة منكم بروح انام عنده
ريم : اها .. طيب شفت امي؟
صقر بحزن : ايه ، على ماهي ، وضعها ماتحسن
ريم بحزن : الله يشفيها يارب ويرجعها لنا
صقر : امين

وباس راسها وقام ووعدها انهم يطلعون مع بعضهم هذا الاسبوع علشان يشبعون من بعض ، وراح لادم وقاله انه يبغى ينام عندهم وتمشكلو على دفع الايجار وبالاخر اتفق ادم معاه انه يدفع النص مو كامل ولا بيطرده وصقر ضحك على صديق عمره الي مهما سوى ما يقدر يرد له جميله الي عمله معاه


مرت الايام وصقر سافر للسعودية عند بيت خالته


" امريكا - هارفرد "


انت اللي شاغل البال وانت اللي قلبي روحي معاك
وإن مر يوم من غير رؤياك ما ينحسبش من عمري
ويوم ما تسعدني بقربك الاقي كل الناس احباب
ويفيض على نور حبك اقول مفيش في الحب عذاب
الحب كله نعيم لا فيه عذول بيلوم
ولا فيه حبيب محروم
يا ريت يدوم للقلب صفاك واقضي طول العمر معاك
ده ان مر يوم من غير رؤياك ما ينحسبش من عمري


كانوا الكل في محاضراتهم ، لمار خلصت اول وحدة وطلعت وجلست في مكانهم المعتاد عند الشجرة ورجعت راسها لورى

فيصل كان طالع بعد من محاضرة وراح لنفس الشجرة بس من ورى وجلس ورجع راسه لورى وكلن يفكر بشي

لمار :" الحين اذا خلصت 100 ساعة بيتثبت المعدل ، لازم ارفعه ، ااخ يبا وينك تشوف بنتك مشتاقة لك ، مشتاقة لصوتك ولحنيتك ، مشتاقة لكلامك الي دايم يشجعني ، مالي احد غيرك بهالدنيا ، تركتني ورحت , الحين اخذ شهادتي وارفع راس مين؟"

وصارت تبكي بهدووء ودموعها تنزل بالم لفراقها لابوها الي كان كل شي بالنسبة لها

فيصل :" ياربي وش اسوي الحين ، زفت الامتحان مرة صعب ، كله منها ، محتلة كل تفكيري ما ادري وش بسوي بنفسي ، ابغى اقولها ، ابغى تحس فيني ، ابغاها كلها لي انا ، البنت متربية وماتكلم احد وعصبية اذا واحد ناظر لها بشكل غريب ، شلون عاد اذا كلمتها ، يارب صبرني يارب صبرني ونجحني علشان احقق حلمي وتكون لي ، يارب "

وجلس يدعي لنفسه و للمار الي مايدري انها جالسة وراها تماما


" امريكا - هارفرد - قاعة المختبرات "

جالسين يطبقون عملي جراحي على قلب فار ونور وكمان بنتين وولد في مجموعة وحدة ، وكل الطلاب موزعين في مجموعات

الدكتور :" حسنا الان يجب ان تضعوا الاداة بشكل مستقيم على هذه الحافة " - واشر لهم على اللوحة الي مرسوم فيخا الصورة - " مجموعة a ماهي صفات الفأر ، نور اجيبي عن السؤال "

نور :" الفأر هو حيوان من الثدييات.. و أعضاءه مشابهة تماماً لأعضاء جسم الإنسان-مع اختلاف الحجم- طبعاً ، ونحن هنا أستخدمنا الفأر كميدان تشريحي لنتعرّف به على أعضاء جسم الإنسان..لأنه ومن الصعب إستخدام جسم الانسان كميدان تشريحي..حفاظاً على الجنس البشري "

الدكتور :" احسنتي ، حسنا ، اختاري طالبا من مجموعة اخرى واساليه سؤالا "

نور لفت على المجموعات وخطر واحد بس بتفكيرها " ادم من المجموعة c , ماهي اجزاء جسم الفأر؟"

ادم ابتسم وجاوب :" في الرأس يوجد الغدة اللعابية ، الحنجرة ، وعند المريء ، الغدة الدرقية ، القصبة الهوائية ، الغدة الزعترية ، وفي اسفلها يأتي القلب ، الرئة اليمنى والرئة اليسرى ، وبعدها يأتي الحجاب الحاجز ، ثم المعدة و الطحال و الكبد ، واخيرا الامعاء الدقيقة والامعاء الغليظة "

الدكتور :" احسنت جيدا يا ادم ، حسنا لننتقل الى موضوع اخر "

نور وادم كانوا يناظرون بعض بعدها ركزوا مع الدكتور لكن كل واحد كان فعليا يفكر في شي


نور :" هههههههه شكله تحفة وهو بسمعني تنادي اسمه ، ما ادري عنك يا ادم ، باين انك محترم مرة ، بس شلون وانت تكلمني وتناظرني ، يوه لا يابنت لاتفكرين كذا ، هو ماقال شي انتي الي جالسة تستهبلين وتعطينه الضوء الاخضر ، اي انا جاية ادرس مو العب ، خلاص لازم شوي اخفف من كلامي معاه "

ادم :" يالله احساس غريب ، انبسط انها تكلمني ، لكني ارفض هذا الشي ، وش اسوي ، تجذب الواحد غصب ، بس انا ماعمري فكرت في بنت مثلها ، ولا اعطي وحدة وجه اصلا ، واكيد فاهمتني غلط ، هذا الشي معروف ، لازم اوضحلها اني ابغاها ، منجد ابغاها ، ما العب ولا اتسلى ، باقي لي كم سنة واتخرج ، اخ يا نور خذيتي عقلي بدون ما احس "


" في مكان اخر - الساحة العامة - جامعة هارفرد "


كلمة فوق الكلمات ..
معنى فوق المعاني ..
وأي كلمة ؟؟؟
كلمة تسرح بها في خيالك .. لعلك تصل الى بحر ليس له نهاية
كلمة تحلم بها دائما .. تتمناها .. تتوق لتحقيقها
حروف هذه الكلمة.. ليست كالحروف ..
ص : الصدق
د : الدم الواحد
ي: يد واحدة
ق: قلب واحد


غالية وجود جالسات في مكانهم المفضل ويتكلمون

جود :بنت ترى لنا اسبوع حابسين نفسنا هنا ، والى الان ماتعرفنا على احد ، اشوف شلل بنات كثير هنا ، بس ما ارتاح لمنظرهم ، مع انه جامعتنا مرة راقية
غالية : بنتعود وش نسوي ، الحين فكري معي بالتصميم شلون بيكون
جود تحمست وعدلت جلستها : شوفي شرايك نسوي حجر اناي نص وانا نص ، يعني نجيب حجر مرة كبير ، ونسويه قسمين ، انا ارسم عليه بنت ومعاها ابوها ، وانتي ترسمين ام ومعاها ولدها ، وبعدها نقدمهم للدكتور على اساس انه التفكك الاسري ولازم تكون حياتهم مثل الصخرة ماتنشق الا باقسى شي بالحياة
غالية : روووووعة يا بنت ، ايه ونحط بعد بالنص خربشة كذا على انهم متمشكلين ومنفصلين
جود : ايه فكرتين في مشروع واحد مرة حلوو
غالية : خلاص بندور على حجر حلوو وطويل وكبير ونبدا
جود : طيب مابي ارسم بالبيت ، ابي مكان كذا جوه رسم وحلو
غالية فتحت جوالها : دقيقة بشوف اءا فيه مكان هنا
جود : طيب
غالية : ايه فيه مكان اسمه بورتوفيليو بوسطن ، فيه مرسم هتاك
جود : بعيد ؟
غالية : لا ، العنوان موجود هنا ، يبعد تقريبا نص ساعة عن الجامعة
جود : اجل نخلص محاضراتنا ونروح له
غالية : طيب



" السعودية - الشرقية "


ح لوه نعيش
{ الحب }
.. بقل♥وب .. الأطفال .!وأحلى لو أن " العمر كله { طفوله }..☺
"مغروره أنا"
من يوم }حببتني{ فيك..
أشوف كل " الناس " بطرف عيني..
{دلعتني} .. {دللتني}
كيف أجازيك.؟!
ماعندي إلآ } الحب { ليته يكفي..!!
ع جزت أفكر..!!
ودي أعطيك..
وأعطيك " ودي"
..أحب//ك..
فوق حبي ووصفي..


في المطعم ، كانوا جالسين يتكلمون

صقر : ها حياتي ، شتطلبين
روز مستحية : ولاشي
صقر ابتسم وهمس : لاتستحين مني ياقلبي ، ابغاكي كذا تكونين جريئة شوي معاي
روز : ها ، بس ، شسمه
صقر : هههههههههههههه ياقلبي كل هذا حياء ، طيب شرايك اطلبلك على ذوقي
روز استحت : ايه ماعندي مشكلة
صقر: من عيوني تامرين
روز : ما يأمر عليك عدو ولا ظالم

وراح صقر طلب ، بهذي اللحظة روز طلعت مرايتها وكانت تشوف نفسها وتضبط نقابها ، وجا صقر وجلس

صقر : طلبت لك الاكلة الي تحبينها ، الهندية
روز ابتسمت : مشكور
صقر بجراءة مسك يدها وباسها : احبك
روز سحبت يدها واستحت مرة : يامجنون وش تسوي
صقر ابتسم بحب وقرب منها وهمس : مجنونك يا مجنونتي

روز ناظرت عيونه وشافت الحب الفاضح الي اي احد اذا ناظره راح يشوفه على طوول وابتسمت له ، هو الي يقدر يسعدها ، الوحيد الي من صغرها وهو معاها ، بكل لحظة ، بكل الم ، بكل حزن وفرح ، هو الي مسح دموعها ، هو يرسم الضحكة والبسمة على شفاها ، هو كل شي بالنسبة لها ، عالمها وكونها ودنيتها..

صقر ابتسم : عاجبتك عيوني
وغمز لها

روز انتبهت انها طولت وهي سرحانه واحمر وجهها وصقر ضحك وهو مبسوط عليها ، رفيقة دربه ، تحملته بكل حالاته ، يحب يزعلها علشان يراضيها ، يحب يضحكها ضحكتها الي يموت فيها الفاتنة ، ما تتذمر ، ماعمره شاف منها شي سيء ، بكل مواقفه كانت معاه ، مستعدة تضحي بنفسها علشانه ، وهو عشقها لانها الوحيدة الي تفهمه ..



" امريكا - بوسطن "



علمتني كيف اعزك ولعيونك أشتاق بس................... نسيت تعلمني الدنيا بغيابك كيف تنطاق ؟



رجعوا البنات للشقة بالتاكسي ولما وصلوا انفجعوا من المنظر ، كانت سيارات الشرطة والاسعاف عند بيتهم

نور مصدومة : ووش .. وش الي .. يصير

البنات بسرعة راحوا بس مسكوهم رجال الاسعاف والاطفاء

رجل الاطفاء :" ارجوكم يا فتيات ابتعدن ، هذه منطقة محظورة "

لمار بخوف :" لكن ، هذا بيتنا "
رجل الاطفاء :" هذا سيء لكن الجيد انه ليس هناك اية ضحايا "

الشباب كانوا واقفين وخايفين على البنات ولكن شافوهم ارتاحوا ولكنهم كانوا خايفين على ادم



* قبل الحريق ب 3 ساعات *


الدنيا يا صاحبي كلها مآسي وأحزان.. ماتضيق إلا بالصبر تهان


كانوا جالسين على الكنبة وكل واحد يشتغل شغله ويدرس والي يفكر والي سرحان ومهموم والي يكلم على الجوال

ادم : شباب مو كانه رعد تأخر غريبة وينه؟
سليمان : يمكن راح المكتبة او شي
ادم : ما ادري مو متطمن
مشعل : ان شاء الله خير

ادم مسك جواله ورن عليه لكن مافيه رد ودعى بسره انه يكون بخير لانه يحس ب مسؤولية للشباب ، لانه اعقل واحد فيهم ، مرت ساعة ، ساعتين ، بعدها انفتح الباب ودخل رعد ودخل غرفته بدون اي كلمة ، وماكان باين اي ملامح بوجهه ، الشباب استغربوا ، وش فيه ، ادم قام ودق الباب ورد عليه رعد انه يبغى ينام

ادم : رعد ياخوي قولي وش ف......
رعد قاطعه بعصبية : ماني اخوك ماني اخو احد اتركوني

ادم انصدم مو من عصبيته عليه ، انصدم انه رعد الحبوب الطيب الهادي معصب ، تركه قال يمكن يهدأ ويتكلم وراح جلس على الكنبة

مشعل : وش فيه؟
ادم : ما ادري معصب ، يمكن صار معاه شي ، الله يستر
سليمان : غريبة مو بالعادة يعصب ، يمكن شي كبير
ادم : الله يستر ، انا اقول الضحك هذا الي ضحكناه اليوم ما من وراه الا مصيبة
مشعل : لا لاتقول كذا وش هالغباء ، يعني اذا ضحكنا كثير لازم يصير مصيبة


شوي سمعوا سيارة شرطة ، ما اهتموا ، سيارة ثانية وثالثة ، سيارة اسعاف ، اطفاء للحريق ، ماقدروا يتحملوا

رعد طلع من غرفته مخترع : شقة البنات تحترق
الشباب مصدومين : ايششششش!!!؟

وبسرعة طلعوا وشافوا منظر النار وهي تاكل البيت وتهدمه وبسرعة ادم راح بيدخل بس منعوه الشرطة

ادم :" لاااااا ، ارررريد الدخوول ، ارجوكم دعوووني ادخل "

حاول قدر الامكان لكنهم منعوه بكل قوتهم لانه لو فيه احد داخل بيروح فيها معاه ، وهو يدمع ، ما يبغى يفكر انه نور داخل ، الفكرة خلته مجنون وضربهم ، الشباب مصدومين من تصرفه وحاولوا يهدونه ورجعوه معاهم


ادم معصب : فكوووووووووووووووووووني
سليمان : انت مجنون تبغى تمووووت
ادم : نو ...... البنات داخل لازم نطلعهم
فيصل ماكان اقل خوف منه على لمار لكن حاول ما يبين : ان شاء الله مافيهم شي ياخوي اهدأ انت بس
ادم اخذ نفس والتفتت على البناية وشاف النيران قاعدة تزيد ، جن حنونه ونسى كل شي وبسرعة دخل بدون ما احد يقدر عليه

الشباب : ااااااااااااااااااادم !!!


* نعود لتلك اللحظة *

البنات راحوا للشباب

نور : وش فيكم ؟
رعد : ادم داخل
البنات شهقوا : ايشششششش؟!!!!
نور بخوف وهلع : وشوو .. اادم .. د ... داخل
مشعل : حاولنا نوقفه لكنه مجنون ، يفتكركم داخل ودخل

نور انهارت بكى وحاولوا البنات يسكتونها وراحت لرجال الشرطة وطلبت منهم انه يطلعونه ، بعد نص ساعة هدأت النيران لكن مافي اثر لادم ، بعدها طلع رجل اطفاء وهو حامل واحد وحطوه على سرير الاسعاف

رجل الاسعاف :" اريد جهاز صدمات القلب بسرعة "

وراحوا يسعفونه ودخلوه السيارة واسعفوه للمستسفى ، كل شي صار بسرعة وراحوا الشباب والبنات للمستشفى ونور منهارة واغمى عليها لما شافت ادم كله اسود وفحم وافتكرته محروق


توقعاتكم لابطالي؟


JoooDy7



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-08-15, 11:17 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.. أُحبٌك يا مَن تَسكُنينَ دَمي ..





الـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــ6ــــــــ ـــــــــــــــــــــــأأ أأأأأأأأأأأأرت





" امريكا - بوسطن - في مكان اخر "


المعزه تراها داخلي مزمنه
واللي اعزه اشوفه في عيوني ملاك
وان سال عن وداده صاحبي طمنه
قول له من يعزك ابد مانساك


غالية : لااااااا ياغبية مو كذا
جود : غالية ، تراني مو مركزة ، تعبت مرة
غالية تركت الي بيدها : وش فيك
جود : ما ادري ، احس قلبي قابضني
غالية : بسم الله عليك ، لاتخافين هذا انا وانتي بخير مافينا شي
جود : غلووو ، شرايك نرجع ، لاني منجد ماني قادرة اركز
غالية : يلا ، اصلا المشروع مدته شهر ، ورانا وقت طويل

ولملموا اغراضهم وطلعوا من المرسم ورجعوا لبيتهم ، في الطريق شافوا البيت حق البنات المحروق

جود : لو سمحت وقف هنا

وقف التاكسي ودفعت له الاجرة ونزلوا

غالية : وش فيك ؟؟
جود انصدمت : هذا بيت لمار
غالية : من هذي؟
جود : هذي ابوها الله يرحمه كان صديق ابوي ، وهذا بيتهم ، انا حافظته عن قلب ، ياربي وش صاير
غالية :يارب استر ، لازم نسأل

وسألوا الجيران وقالوا لهم انه انحرق وفيه واحد كأنه انحرق ووحدة اغمى عليها وقالوا لهم اسم المستسفى ، راحوا له وسالوا عنهم ودلوهم

الموظف :" الطابق 6 غرفة رقم 702 "
جود :" حسنا ، شكرا "

وطلعوا وشافوا الشباب والبنات وقربوا منهم شوي شوي ، جود شافت لمار من بينهم وارتاحت وراحت لهم

جود : لمار
لمار كانت منزلة راسها تبكي ، لما سمعت اسمها دق قلبها ورفعت راسها وشافت صديقة الروح وانصدمت : جود
جود ابتسمت : تعالي

لمار بسرعة راحت لها وضمتها واجهشت بكى كانت كاتمته لانها تحتاج احد يضمها ، جود جلست تهدي فيها واخذتها بعيد

لمى : ريم مين هذي؟
ريم : ما ادري يمكن صديقتها
لمى : فيها الخير جت ما احد قادر يهدي الثاني
ريم بحزن : اخ ، وش صار ، كل شي حسيته مر بسرعة ، يارب نور تكون بخير

بعد لحظات طلع الدكتور من غرفة ادم والشباب تجمعوا حوله

رعد :" دكتور هل هو بخير ؟ "
الدكتور :" نعم هو بخير لاتقلقوا فقط كان دخان الحريق كتم انفاسه فاغمى عليه "
مشعل :" حسنا والفتاة ؟"
الدكتور :" هي ايضا بخير تطمنوا ، عن اذنكم "
مشعل :" دكتور هل يمكننا رؤيته؟"
الدكتور :" نعم لكن بهدوء لانه نائم "

وشكروه وراح وطمنوا البنات انه يقدرون يدخلون ل نور وهم دخلوا لادم وراحوا له

مشعل باس راسه : معافى ياخوي
ادم فتح عيونه : تسلم حبيبي
سليمان : الحمدلله قرد مافيه شي
ادم : هههههههه شفت ، بس اتغلى عليكم

تكلموا معاه الا رعد كان ساكت وجالس شوي بعيد ، ادم يناظره واستغرب انه مايكلمه ابد

ادم : رعد
رعد بلهفة : لبيه
ادم ابتسم : لبيت ب مكة ، شفيك ؟
رعد نزل راسه : ولاشي
ادم : تعال ياخوي ماتبي ضمه مثلهم
رعد ابتسم وراح له وضمه : الحمدلله على السلامة - وبهمس - اسف
ادم : حبيبي لاتتاسف معذور
رعد بعد ما ابعد عنه : بس مالي وجه اكلمك وانا صرخت عليك ، انت اخوي الكبير ولك احترامك

وباس جبهته

ادم ابتسم : كلكم اخواني واحبكم موت


" في الغرفة الاخرى "


نور : هو بخير ؟
لمى : هههههه ياعيني عالحب ما سالتت عننا اهم شي ادم
نور استحت : بنت استحي ترى يعني ، اسال عنه اتطمن
لمار : ايه طيب هههههههههه

وضحكوا عليها البنات ، عرفتهم لمار على جود وغالية وقالوا لهم انهم يبون يسكنون عندهم ، البنات اول شي رفضوا بعد حلفان غالية وجود عليهم وافقوا

البنات والشباب طلعوا ، سليمان جت عيونه على غالية ، ناظرها شوي وانجذب لها بشكل مو صاحي ، لانه غالية محجبة بس تكشف على وجهها ، دقق على ملامحها وكانه يرسمها في مخه علشان يحفظها

مشعل همس له : لقد وقعنا في الفخ
سليمان صحى من سرحانه والتفت لمشعل الي يناظره بخبث : لا يازفت بس .. بس كنت ......
مشعل يستهبل عليه ويقلده : لا لا بس بس كنت لا بس كنت
سليمان ضرب كتفه ومشعل يضحك عليه
مشعل : هههههههههه ياخي انا توأمك كل حركة تسويها ادري فيها
سليمان مايقدر يخبي شي عن توأمه : ما ادري ، فيها شي يجذب
مشعل ابتسم : اعلن ان سليمان عادل ال.... لقد وقع في الحب
سليمان : هش هش فضحتنا

وكمل مشعل استهباله عليه وسليمان يدور شي يضربه فيه بس لو انه ب مستشفى كان دخله بغيبوبة بضربة منه بحكم انه بنية جسم سليمان اقوى من مشعل لانه يتمرن بالجيم كثير


عند البنات جالسات يتكلمون

نور : انتوا اي جامعة ؟
غالية : هارفرد
لمار : يا الخاينات بجامعة وحدة ومانشوفكم غريبة
غالية : كلياتنا غير انا تصميم وهي فنون
لمى : اي علشان كذا احنا طب
جود : ما شاء الله

اندق الباب والبنات تغطوا ، دخل الدكتور

الدكتور مبتسم :" هناك من يود رؤيتك انسة نور "
نور استغربت :" من !!؟"

دخل ادم وهو يتنحنح ، على طول نور شب وجهها ضو احمر اشارة الحياء الشديد ، البنات ابتسموا وسحبوا نفسهم بهدوء وسكروا الباب وراهم ، ادم مازال على وضعه ما يدري وش يسوي ، ماعمره تعامل مع بنات ، وخصوصا الحب

نور ابتسمت : حياك
ادم فز لما سمع صوتها وناظر لها وبسرعة نزل نظره ، بعدها قرب شوي منها وهو واقف : الحمدلله على السلامة
نور استحت : الله يسلمك من كل شر واذى
ادم ناظرها متردد لكن ، تعلقت عيونه بعيونها وابتسم شوي وجلس على الكرسي القريب
نور : الحمدلله على سلامتك ، ليه عرضت نفسك للخطر ، كان ممكن - دمعت عيونها - يصيرلك شي
ادم رفع راسه وشاف دموعها : لالالالالا امانة لاتبكين والله شوفيني مافيني شي ، بس ، خفت ، عليكم ( انا ابيع روحي علشانك)
نور ناظرته وهو خق على عيونها المدمعة وسكت

بعد دقايق نطقوا مع بعض
نور :ادم
ادم : نور

وضحكوا الاثنين

نور ابتسمت : تفضل
ادم : لا والله انتي اول
نور : اوك .. بس بقول مشكور .. لانك .. حاولت تنقذنا
ادم :" ماهمني احد ، اهم شي انتي بالنسبة لي " وابتسم : لا شكر على واجب ، هذا واجبنا
نور : ايه
ادم متردد :نور
نور :لبيه
ادم ابتسم على ادبها وتنحنح : شسمه ، شرايك بهذي المناسبة ، انه احنا بخير وكذا ، نطلع كلنا عشاء على حسابي طبعا ، هذا الشي طبعا اذا وافقوا انتوا البنات
نور : مممم ، مدري ، بشوف البنات ، وبردلك خبر
ادم : اي زين ، اجل ، اليوم ان شاء الله العشاء ، اذا قررتوا ، ممممم ، كيف بتقولين لي؟
نور : اناديهم الحين ونقرر
ادم :اوكي

ووقف وهو بضبط نفسه وتنحنح للمرة المليون من توتره

نور : صحة
ادم ابتسم : على قلبك ، انتبهي على نفسك زين
نور : ان شاء الله

ادم ما يدري كيف مسك يدها وناظرها وباسها : ليته فيني ولافيك

وبلع ريقه وبسرعة طلع

نور : هههههههههههه ياقلبي ، والله انه بيجنني ، يالبيييييييييه

دخلوا البنات وجلسوا يسالونها وقالت كل شي ماعدا البوسة حقت اليد

لمار بشك : بس هذا الي صار؟
نور : اي بس ، صحيح ، بنات هو ، شسمه ، عازمنا على العشاء اليوم
ريم : ليه؟
نور : علشان قومتنا بالسلامة
ريم : بس حبيبك صديق اخوي تخيلي اقعد معاه
نور : حبيبك !!! جديدة هذي
غالية : ههههههههههه مبينة

نور مرة ثانية وجهها شب ضو احمر والبنات ماتوا ضحك عليها

نور : كلبات لاتكلموني
جود : شوفي شرايك تروحين لحالك معاه ؟
نور : يوه لا يامجنونات ، مستحيل اروح من دونكم
ريم : روحي بيكون احلى موعد
نور : وش موعده ، خلاص انسوا لا

بعدها كتبوا خروج لادم ونور ، وطلعوا من المستشفى

فيصل : الحمدلله على سلامتك ياخوي
ادم : الله يسلمك حبيبي

راح للبنات الي مجتمعات

ادم تنحنح : السلام
البنات : وعليكم السلام
ادم : بنات وين بتنامون ، اسف على تطفلي لكن ، تدرون انتم بنات بلدي ، وخوفي عليكم من خوفي على خواتي
البنات ابتسموا على شهامته
نور : صديقتنا هنا عندها شقة بننام عندهم اليوم وبكرة يصير خير
ادم : ايه زين ، الله يستر عليكم
البنات بهمس : تسلم
ادم : احم ، نور ، ممكن شسمه

البنات مرة ثانية تركوها

نور : هههههههه ياخونة
ادم ابتسم وحك راسه : شخبارك
نور : بخير
ادم : ايه زين ، شسمه ، تكلمتي مع البنات
نور : ايييه ، يقولون مايقدرون
ادم بخيبة امل : مممممم ، طيب
نور ابتسمت
ادم متردد يتكلم
نور : اذا في شي قول
ادم : نور انا ، بصراحة ، ابغى اطلب ، انه ، انتي لحالك ، يعني نروح للعشاء وكذا ، بس مدري ، يعني مابي تاخذين عني فكرة مو زينة
نور : وفر الكلام لليلة
ادم ناظرها : منجد !! يعني موافقة ؟
نور استحت : ايه
ادم انبسطت مووت : يالبيه
نور : هههههههههه
ادم استحى على حماسه : باي

وراح وهو مستحي ونور ميته ضحك عليه وعلى حياءه وجرائته احيانا وعلى كلامه السريع وراحت للبنات وهي مستحية وقالت للبنات عن موافقتها ، اما بالنسبة لادم كان مرة فرحان ومقرر يعترف لها بكل شي



" السعودية - الشرقية "



يايمه كيفها حالك انا حالي غدى احزان
عقب مارحتي يايمه غديت بكل متاهاتي
يايمه جابني شوقي وقلبي لشوفتك عطشان
مشيت دروب يايمه وطالت بي مسافاتي
اناشوقي زها بصدري مثل ما ورق الاغصان
خذاني الشوق لك يمه وزود فيني لوعاتي
يايمه جيت ابي حضنك وابي عطفك مع التحنان
ابي ابكي على صدرك الين اجف دمعاتي
وابي اقبل جبين شع ومواطن تحتها الغفران
ابي اصرخ واخليها تكسر حزن عبراتي
ابي اسولف لك انتي وبس سوالف تروي الضميان


روز و صقر رجعوا للبيت وفاجئهم خبر يفجع ، ام صقر توفت ، صقر ماقدر يتحمل وضم خالته وجلس يبكي ، صقر القوي ، الي مابكى بحياته غير على صديقه ، والحين اعز من روحه امه ، الخبر كسر روز من داخل ، وخلود كانت قوية ، قالت لصقر لا يخبر ريم الا لما ترجع


ام روزان : يابنتي مايصير لازم تجي ، لازم تشوف امها
صقر نطق اخيرا بصوت مكسور : انا بسافر لها
ام روزان : تسوي خير ياولدي
صقر بام وحضر شنطه وراحت معاه روز

روز : حبيبي
صقر ساكت ماتكلم
روز : صقر كلمني
صقر : روز ، ارجوك ، ابغى ابقى لوحدي
روز دمعت : لا ، مابتركك لوحدك
صقر عصب لاول مرة ولف عليها : اطلعي ، ما ابغى اشوفك ، ما ابغى اشوف احد

روز انصدمت وطلعوا خلود و ام روزان للغرفة وشافوا عيون روز الباكية وصقر المعصب

صقر وهو يتنفس بعصبية : اطلعي

روز راحت لامها تبكي وخلود هزت راسها بأسف ، اخوها دخل بحاله صدمة الله اعلم متى بيصحى منها ، صقر جهز شنطته بسرعة وكلم الحرس علشان يجهزون الطيارة الخاصة فيه لامريكا ،وصل الخبر ل ابو روزان وانصدم وحزن وبسرعة راح لهم وقالوا انه صقر سافر لامريكا



" امريكا - بوسطن "


لو أن حبك
لو أنَّ حبَّكِ كانْ
في القلبِ عاديَّا
لمَلَلْتُهُ مِن كَثرةِ التَّكرارْ
لكنَّ أجملَ ما رأيتُ بِحبِّنا
هذا الجنونُ ، وكثرةُ الأخطارْ
حينًا يُغرِّدُ
في وَداعةِ طِفلةٍ
حينًا نراهُ
كمارِدٍ جبَّارْ
لا يَستريحُ ولا يُريحُ فدائمًا
شمسٌ تلوحُ وخَلفَها أمطارْ
حينًا يجيءُ مُدمِّرًا فَيضانُهُ
ويجيءُ مُنحسِرًا بِلا أعذارْ
لا تعجَبي ..
هذا التَّقلُّبُ مِن صَميمِ طِباعِهِ
إنَّ الجنونَ طبيعةُ الأنهارْ
مادُمتِ قد أحببتِ يا مَحبوبتي
فتَعلَّمي أن تلعبي بالنارْ
فالحبُّ أحيانًا يُطيلُ حياتَنا
ونراهُ حينًا يَقصِفُ الأعمارْ



جود : لالا يا مجنونة هذا احلى
ريم : لا لازم تلبسين هذا احلى

جلسوا البنات فوق راسها يختارون لها لبسة حلوة

نور : بناااااااات ، ابغى شي ساتر

وطلعوا لها فساتين سهرة تنفع لمحجبات

نور : خلاص بلبس العباية وخلص
غالية : لااااااااااا ، مجنونة احد يلبس بموعد عباية ، غيري
نور : طيب بجربهم كلهم


وجربتهم كلهم واختارو اجمل واحد ، كان لونه من فوق اسود ومن عند الخصر مزموم وبعدها مسدول لتحت باللون المتدرج من الرمادي للبيج الغامق ، كان مخمل وقماشته ناعمة ، لبست عليه حجاب لونه بيج تقريبا نفس درجة لون الفستان من تحت ، وشوز كعبه خفيف اسود شمواه وشنطتها صغيرة رمادية ، كانت بقمة اناقتها ، حطو لها كحلة و ظل سموكي خفيف يجننننننن ويخققق مع عيونها البنية وبارزها بشكل يجذب بقوة

عند ادم طبعا ما تعب نغسه ، عمل السكسوكة ، ولبس بدلة سودا تجنننن عليه وطلع للشباب

الشباب صفروا وهو يضحك

رعد : الله الله ، ياحظها
فيصل : ادم يتكشخ علشان بنت ، الله ماصارت في الحياة
ادم : هههههههه شفت ، معجزة
فيصل : يلا روح ، ترى حجزتلك باحلى مطعم بس باسمك " السيد ادم احمد ال..." بعد نص ساعة
ادم : شباب متوتر ، شكلي زين؟
مشعل قام له وهو يضحك : مالومكككك ماشفت خير
ادم ضربه : كلب هذا بدل ماتهديني
مشعل : هههههههه لا تجنن ياخوي ، انجووي ها
وغمز له
ادم : روح عني وقح
مشعل جلس يضحك
ادم : لا منجد ، اول مرة ترى اجلس مع بنت
سليمان : من هذي الناحية الله يعينك ، البنات مرة معقدات ، تلاقيها تجنن فجاة ، تقلب
ادم خاف : منجد ؟؟!!
فيصل ضربه : ياخي ماتتوب انت واخوووك ، ادم لاتتوتر ولاتسمعهم توكل على الله وروح
ادم اخذ نفس : يمكن لازم ابدل
الشباب : لااااااااااااا

ومسكوه وطلعوه برى علشان يعرفونه متهور وبيجلس ساعة وهو يبدل ، توكل على الله وراح لسيارته وهو متوتر

عند البنات

نور : كم الساعة ؟؟
غالية ناظرت ساعتها : 6:30
نور : باقي نص ساعة ، اروح؟
ريم :المطعم وين ؟
نور : بشارع بويلستون
ريم : طيب هو بيجيك ؟
نور بتوتر : ايه
غالية : لاتخافين اكيد ماراح يأذيك باين عليه محترم
نور : ايه

سمعوا صوت سيارة برى وبسرعة راحوا للشباك يناظرون وشافوا ادم نازل وهو متوتر ، لفوا على نور بخبث : اووووووووه
نور : وش؟؟!!
لمار: اميرك الساحر وصل ، انيق
جود :جننتل ما شاء الله
نور استحت : يعني ، حلوو؟
غالية غمزت لها : روحي اكتشفي انتي

نور اخذت نفس والبنات رجعوا للشباك يناظرون ونفاجأو ببوكيه الورد الروعة الي بيده

جود اخذت نفس وحطت يدها على قلبها : رومنسي
غالية :اوعدنا يارب

ادم مايدري يدخل العمارة ولا بس ينتظر ، وفز لما شاف الباب ينفتح وطلعت من وراه بنت بغاية الجمال والجاذبية والروعة ، ادم بلم فيها وقلبه دق بسرعة مايدري وش يسوي ، نور استحت من نظراته وسكرت الباب وراها ووقفت قدامه

ادم اغرم بالجمال الي قدامه : ش .. شلونك
نور : بخير

ادم تفاجا من شكلها لانه مايشوف غير عيونها وتفاجا من جمالها الي مايقدر احد يقاومه وماتخيل انه وراء النقاب جمال رباني بريء

ادم : ايه ، تفضلي

اعطاها بوكيه الورد وهي استحت مرة

نور : مشكور بس تعبتك
ادم ابتسم : تعبك راحتي
نور استحت : مشكور
ادم : نور ، انا جيت بسيارتي ، اوعدك وعد شرف اني ......
نور قاطعته : واثقة فيك
ادم ابتسم : اجل تفضلي

ومشى وفتح لها الباب وركبت وهو مبهور من جمالها ورشاقتها واناقتها ، اما نور خقت على شكله وحاولت ما تبين ، ومشى بالسيارة للمطعم الي كان يبعد تقريبا ربع ساعة ونزلوا وراحوا للبوابة

البواب :" اهلا بكم في مطعم The Capital Grille ، ماهو اسم حجزكم ؟"
ادم :" ادم احمد ال ..."
البواب دقيقة وناظرهم مبتسم :" سيد ادم اهلا بك ، تفضلوا معي"

دخلوا معاه وكان المطعم مرة شكله رومانسي وجلسوا على طاولتهم ، بعدها جاهم النادل

النادل :" اهلا بكم في مطعم الشواية الكبيرة ، سأكون انا في خدمتكم اليوم ، واسمي هو رالف "
ادم :" حسنا شكرا لك "
وراح رالف

ادم شبك اصابع يدينه ببعض وحطهم على الطاولة وناظر نور الي مستحية ماهي قادرة تناظره : منورة
نور بحيا : بوجودك
ادم ابتسم : شخبارك الحين احسن؟
نور : ايه الحمدلله وانت؟
ادم : بخير دامك بخير
نور : ان شاء الله دوم
ادم : ها وش طلبك
نور : على ذوقك
ادم : اذا على ذوقي ف انا خلاص اخترت
نور : وش اسمها ؟
ادم ابتسم وبانت ابتسامته الجذابة : نور

نور ضحكت بحيا وادم فرحان لضحكتها وابتسامتها

نور : احم ، مشكور ، لا انت اطلب على ذوقك
ادم : لا ابي على ذوقك انتي احسه احلى
نور : يمكن مايعجبك
ادم بغرور : شلون مايعجبني وانتي مختارتني
نور : ههههههههههه يالواثق
ادم : هههههههههه اخفف ولا لا
نور : ارجوك مانغبى نسبب انفجار ثاني هههههه مو ناقصنا مستشفيات
ادم : الله لايقولها ، يلا اطلبي
نور : ممممم ، بطلب ثالث طلب
ادم ناظر المنيو : الي هو الستيك مع الكريمة ؟
نور :اي
ادم ابتسم : قداام
نور : هههههههه
ادم : دوم هالضحكة الي تجنن
نور استحت : تسلم
ادم ابتسم ونادى على النادل رالف وجا لهم

رالف :" نعم سيدي ، ماهو طلبك؟"
ادم :" اولا قبل كل شيء ، هل يمكن ان تقدموا الوجبة بدون كحول ، ولا اريد مشروبا بها او معها "
رالف :" لك ذلك سيدي "
ادم :" حسنا سالطلب وجبتان من الستيك مع الكريمة ، والمشروب " التفت على نور : وش تشربين؟
نور : بيبسي
ادم : نور لاتستحين اذا تبين شي ثاني قولي
نور ابتسمت : لا مشكور
ادم ابتسم : طيب - التفت لرالف " اثنان بيبسي وفقط ، هذا كل شيء"
رالف :"حسنا اذا طلبك هو وجبتان من قطعة الستيك مع الكريمة وبيبسي اثنان ، بدون كحول "
ادم :" نعم هذا هو "
رالف :" حسنا "
وراح



" السعودية - الشرقية "


ابو روزان : كذا سافر بدون مايتكلم
ام روزان : حالته تصعب على الكافر ، الام ما تتعوض
ابو روزان : وشلون خلود
ام روزان : ياقلبي صابرة ، بغرفتها من سمعت الخبر تصلي وتدعي لامها
ابو روزان بحزن : رحمة الله عليها ، لازم ندفنها
ام روزان : اول شي نشوف اذا بتجي ريم مع صقر ولالا ، ياقلبي ما اتخيل حالتها بس تسمع الخبر
ابو روزان : الله يعينهم ، وروز وينها؟
ام روزان : بغرفتها بعد
ابو روزان : يارب الطف بعبادك يالله وصبرهم على مصيبتهم
ام روزان : امين

في غرفة روز كانت جالسة مع خلود الي تقرا قران وسرحانة تبكي على فراق خالتها الي تموت فيها وعلى صقر وصدمتها فيه ، خلود انتبهت لها وجلست جمبها


خلود : روز حبيبتي ، بايش تفكرين ؟
روز بحزن : بخالتي رحمة الله عليها ، وصقر
خلود : لاتزعلين حبيبتي ، هو كان بحالة صدمة ربنا اعلم فيها
روز : مو زعلانة ، بس ، كنت ابي اكون جمبه ، اواسيه ، امسح دموعه

وبكت وهلود ضمتها وتهدي فيها وتطمنها انه فترة وبيرجع صقر الي كان زمان لكن روز جاها احساس انه صقر بيتغير ، ومابيرجع ابد مثل قبل



" السعودية - الطيارة "


كان جالس وسرحان له 3 ساعات ، كان يفكر بامه وروز و ريم ، همه ريم البنت الصغيرة ، مايدري شلون بيخبرها ، هرب من المكان الي عاش فيه طفولته ، زعل كل الي موجودين وعصب عليهم ، لا حقيقة هو بس عصب على روز ، سب نفسه مليون مرة على تهوره ، شلون يعصب عليها وهي بس كانت تبي قربه ، تبي تكون معاه ، تنهد

صقر :" سامحيني روزانتي ، سامحيني ياقلبي ، ما ادري وش صار لي ، صدمة عمري ، مابي اشوف احد ، ولا اتكلم مع احد ، ابي ابتعد عن كل العالم ، ابي اكون لوحدي ، بس ريم ، ريم كيف بتتقبل الموضوع ، يالله يارب ، والله اصعب شي بالحياة تخبر احد عن موت احد والديه ، الله يرحمك يما ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة "

ومسك المسبحة يسبح ويستغفر ويدعي لانه ويدعي لنفسه بأن الله يعطيه القوة علشان يخبر اخته بهذا الخبر المفجع المؤلم ، يالله ما اصعبها



" امريكا - بوسطن "



ما اصعبى .. نهاية غرامك تكتبى
بإيدك وروحك تعزبى .. ومايكون عندك حل

ما اصعبى .. تكون النهاية شايفى
ومنك قادر توقفى .. ومجبور انو تفل انو تفل

هيدى الغرام المستحيل .. يالي ما بيكمل
هيدى حلم ليلو طويل .. حاجة تتأمل

لملم جراحك عالهدى .. انت مش اول حدى
قبل مايوصل .. فل فل

مو اول قصة غرام .. عنوانا الفشل
وانت عم تحرق ايامك .. عايش ع امل

عايش عم تضحك ع حالك .. ومضيع عمرك قبالك
مزالك شفت النهاية .. شو الها معنى تضل

هيدى الغرام المستحيل .. يالي ما بيكمل
هيدى حلم ليلو طويل .. حاجة تتأمل

لملم جراحك عالهدى .. انت مش اول حدى
قبل مايوصل .. فل فل

ما اصعبى


الجمهور صفقوا له ، على صوته الجميل والرائع ، وحياهم ونزل من المسرح وراح لطاولته وجلس واخذ سيجارة وولعها ونفخها

طوني : شو بك ؟ مو المفروض تكون فرحان ، عن ئريب راح تصير مشهور كتير
جوزيف : إي عارف
طوني : جوزيف شو بك ؟
جوزيف وهو يطالع بعيد : ما بعرف ، المهمة كتير صعبة
طوني : ممممم ، جوزيف فكرت تستئيل ( تستقيل )؟
جوزيف ناظرته : استئيل ! مجنون انتا
طوني : إي ، حاسك مو مرتاح لهالمهمة
جوزيف اخذ نفس: إي ، لا ، مابعرف
طوني : طيب استشير حدا
جوزيف : مين ؟ ما بوسئ (بوثق) بحدن غيرك
طوني : روح شوف بيك (ابوك) الروحي
جوزيف : مش هون ، هو بلبنان ، بعدو ما إجا على امريكا

وسمعوا تصفيق الجمهور

طوني : يلا روح عم يستنوك
جوزيف طفا سبجارته : ما الي مزاج
طوني : لا بليز لاتخربى منشان شي لاحئ علييه ، يلا روح عم يستنوك
جوزيف : اوكي

وطلع وغنا لهم اغنية اجنبية بصوته الرائع مع طوني وفرقتهم



" امريكا - بوسطن - في مكان اخر "



لَحظَةُ الصَّمتِ كانتْ كَلامًا..
بيننا ،
لُغَةً ليسَ يَفهَمُها في الوجودِ
سِوانا
إنَّها أبْجَدِيَّةُ مَن يَعشَقونَ
ومَنْ يَنزِفونْ
إنَّهُ النُّطقُ مِنْ حَدَقاتِ العُيونْ
كُلُّنا مُغْرَمونْ
كلُّنا عاشِقونْ
بَصْمَةُ العِشْقِ لا تَتشابَهُ
بينَ الأحبَّةِ
حتى يَكونوا
بِنفسِ البراءَةِ ،
نَفسِ الطَّهارَةِ
نفسِ الجُنونْ


نور : هههههههه يالله منجدك
ادم : ههههههه ايه كنت مجرم وانا صغير
نور : ما اتخيلك كذا
ادم ابتسم : هذي الاناقة وراها واحد قرد
نور : لا حاشاك
ادم ناظرها بجدية وتنحنح : نور
نور ناظرته : امر
ادم : ما يأمر عليك عدو ولا ظالم ، ابي اكلمك في موضوع
نور : تغضل
ادم : ابيك تسمعين لي للاخر
نور : ايه اكيد
ادم بدون مقدمات مسك يدها : نور
نور ولع وجهها خجل وماقدرت ترد
ادم ابتسم ومن اعماق قلبه وبهمس : ا ح ب ك
نور دق قلبها من طريقة كلامه ونزلت راسها من الحيا
ادم : وابيك لي ، وانا جاد لا اتسلى ولا العب ، ناظريني
نور بعد تشتت نظراتها ماظرته
ادم ابتسم : ابيك لي ، لوحدي ، اقسم بمن خلق هالكون بسبع ايام ، اني بصونك وبحفظك ، وبخليك بعيوني وفوق راسي ، مابخلي شي يأذيك بإذن الله ، بحافظ عليك مثل الجوهرة المكنونة ، مثل الوردة المميزة بين الورود ، قطفتك انا ، ويا نيالي انا
نور ضحكت بحيا
ادم : هههههه لبى المستحي
سحبت نور يدها : مدري وش .. وش اقول
ادم : قولي الي بقلبك
نور : توعدني انك تحافظ علي وتصونني؟
ادم : والموجز الي قلته قبل شوي
نور : هههههه ايه ادري ، احم ، اقصد يعني
ادم : اوعدك
نور ناظرته وشافت بعيونه الحب الصادق الصافي النقي البريء ، الحيب العذري
ادم : قولي شي
نور ابتسمت بحيا : اتمنى من ربي يجمعنا
ادم ابتسم : اوكي بعتبره جواب مقنع

وكان مرة مبسوط وفرحان على اعترافه لانه فعلا مايقدر يخبي ، يبغاها تدري علشان يعرف انه لها مكانة بقلبه ، ومستعد يسوي المستحيل علشانها

نور : كلمني عن نفسك
ادم ابتسم و ضبط جلسته : انا يا انستي ، ياجميلتي ، اسمي ادم احمد ال ... ، ابوي بشتغل ب مكتب xxxxات ، امي ، توفت رحمة الله عليها ، من 4 سنوات ، عندي 6 خوات ، مافي اخوان
نور : ما شاء الله 6 ، رحمة الله على الوالدة
ادم : تعيشي

نور شافت الحزن العميق الي شافته يوم ما دخل عليهم الحرامي ، وعرفت سبب حزنه ، وتاكدت انه كان متعلق بامه بشكل جنوني بحيث انها دمعت عيونه لكن اخفاها بابتسامه وكمل

ادم : اي ، و خواتي اصغر مني كلهم ، انا البكر ، صديقي الروح بالروح يوسف * الي هو جوزيف* ، حاليا مغني مشهور شوي ب كافيهات امريكا ، خصوصا هنا في بوسطن ، مسيحي ، حاولت اقنعه بالاسلام لكنه متردد ، و ان شاء الله بحاول اكثر
نور: ان شاء الله ، الحمدلله على نعمة الاسلام الي انولدنا فيها
ادم : الحمدلله ، ايه يلا دورك
نور ابتسمت : اسمي نور عبدالله ال ... ،ابوي مدير شركة كبيرة
ادم : ايه اسف للمقاطعة ، ابوك عبدالله ... مدير شركة ال basic information ?
نور ابتسمت : هو بذات عينه
ادم ابتسم : سبحان الله ، رجل مرة طيب
نور تعجبت : تعرفه !!
ادم : ايه ، زرناه مرة بالشركة انا وابوي كان يبي مننا بيت لصديقه
نور: اها
ادم : ايه كملي
نور : ايه ، وامي ، واخوي سلطان ، حبيب قلبي ما اس.....

شافت نظرات الغيرة والكشرة على وجه ادم وابتسمت

ادم: شفيك كملي
نور: ليش كشرت؟
ادم : انا ؟ متى ؟
نور استنتجت انه مو داري عن نفسه : ولاشي المهم ، كنت اتكلم عن سلطان ، توأم روحي ما استغني عنه ابد
ادم ابتسم مجاملة : ربي يخليكم لبعض
نور اخفت ضحكتها :" شكله غيور ياويلي يجنن " ، ايه وبس هذي عائلتي
ادم : ايه ، حلو ، ربي يخليكم لبعض يارب ، قوليلي وش حلم حياتك
نور : ممم مافي حلم معين ، بس كل انس...

قاطعتها رنة جوالها

نور : هذي لمار
ادم : ردي يمكن شي ضروري
نور: ماتتضايق؟
ادم : افا عليك حياتي ليش اتضايق صديقتك اكيد محتاجة شي

نور استحت من كلمة " حياتي " وردت على لمار ، تحول وجهها من سعادة لصدمة

نور بهمس : ايشششش؟!؟
لمار بحزن : ام ريم تطلبك الحل
نور : يالله ، انا لله وانا اليه راجعون

ادم خاف مرة لما سمعها تقول كذا وانتظرها تخلص مكالمتها

نور سكرت الجوال وهي مصدومة
ادم : نور ، شفيك ، وش فيه؟
نور دمعت : ام ريم تطلبك الحل
ادم انصدم : ايش ، لاحول ولاقوة الا بالله ، الله يرحمها ويغفر لها ، يلا قومي لازم تكونين عند صديقتك

ونادى على رالف وقاله بسرعة يجيب الحساب لانهم مستعجلين ، ودفع وركبوا السيارة ووصلها للبيت ونزلت بسرعة وهو نزل لكن وقف عند باب السيارة ، شاف واحد واقف برى يدخن ، قرب منه وانصدم

ادم : صقر !!


ايش توقعاتكم لابطالي؟؟


JoooDy



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-09-15, 01:57 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.. أُحبٌك يا مَن تَسكُنينَ دَمي ..




البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ـــ7ـــــــــــــــ ـــــــــــــــــأأأأأأأأ أأرت



الا ياجرحها كبدي بعد مالفوا الاكفان
وراحت مني وغابت وصارت هي نهاياتي
هجرني الفرح يايمه وصرت اعيش انا بحرمان
بكيت وزادت العبره وشقت صدري وناتي
احس اني اعيش بكون فاضي مابه اي انسان
احس بوحشه الدنيا بعدها كل شي ماتي
دريت ان الفرح كذبه وحكايه مالها عنوان
وعرفت ان الزمن غادر ذبحني بصمت وسكاتي



صقر لف عليه :ادم
ادم : شفيك ياخوي وش صاير؟
صقر بحزن : الوالدة .. تطلبك الحل
ادم : ربي يرحمها ويغفر لها ، انت اختك داخل؟
صقر : ايه
ادم : وكيف تقبلت الموضوع؟
صقر : انهارت ، اغمى عليها ، والبنات اعتنوا فيها ، ماقدرت اتحمل وطلعت
ادم : يامجنون روح لها ، هي محتاجة لك الحين
صقر: ادري
ادم : تعال

وضمه ، هنا صقر انهار بكى وادم يهدي فيه ويذكره انه لازم يكون قوي علشان خواته ، ويدعي لامه لانه البكى ماراح ينفعه او يرجعها ، صقر بعد مدة دخل وراح لريم وتصنع القوة علشانها

ادم رجع للبيت وهو مهموم ، حس ب صقر و باخته لانه عاش نفس صراعهم

ادم :" ربي بعينكم على الي جاي ، بتعيشون كانكم مو عايشين ، وبتتغيرون 180 درجة ، ربي يصبركم يالله "

دخل الشقة وكل الشباب كانوا بالصالة ودخل وجلس بهدووء ، الشباب خافوا من هدووءه ، ما تجراوا يسألونه الا واحد

فيصل : ادم
ادم ناظره بحزن ودموعه على محجر عيونه : امرني

الشباب بسرعة فزوا حوله

مشعل: شفيك؟؟
سليمان : صار شي بينك وبين نور؟
فيصل :قول وش فيك؟
رعد: وليش حزين وجالس تبكي؟
ادم : ام صقر تطلبكم الحل

الشباب انصدموا ، وترحموا عليها ، وعرفوا سبب دموع ادم ، لانه اصعب شعور هو فقدان الوالدين او احدهم

رعد : لازم نقوم بالواجب ، نروح معاه للسعودية
فيصل : ايه طبعا
ادم : انا بروح احجز لنا طيارة

وراح لغرفته والشباب جلسوا يدعون لها



" امريكا - بوسطن - شقة البنات "


كانت ريم تبكي بحضنه وهو يضمها ويهدي فيها

صقر : ياريم ياحبيبتي ، مايصير الي تسوينه ، ترحمي عليها
ريم ببكى يقطع القلب : بس هذي امي امي
صقر تنهد بتعب وانكسار : ادري ادري ، هذي جنتنا ونارنا ، بس الدموع ماراح ترجعها ، اصبري
ريم ناظرته : ابي اشوفها
صقر :اكيد حياتي ، يلا جهزي شنطتك علشان نسافر

ريم قامت بسرعة وجهزت شنطتها

صقر: انا بروح لادم ، اذا خلصتي اعطيني رنة
ريم وهي تمسح دموعها : ان شاء الله
قام صفر وباس راسها :شوفيلي طريق

ريم نزلت وقالت للبنات انه صقر بيطلع

نور: ايه سكري باب الصالة
ريم : طيب

وسكرته وطلع صقر وهي طلعت لغرفتها ، بعد ما تأكدوا انه طلع راحوا لريم يساعدونها

نور: ريم ، بنسافر معاك
ريم التفتت : وش تقولون؟
لمار: ايه طبعا ، تبغيننا نشوفك كذا وما نجي
ريم دمعت : لا خليكم دراستكم اهم
غالية : شوفي ريم ، صحيح انا و جود مانعرفكم ، لكن وربي انه انزرع حبكم بقلوبنا ، وبنجي غصب ان قلتي ايه وان قلتي لا
ريم بكت : احبكم

وضموها وجلسوا يبكون ويهدأون بأنفسهم


عند الشباب ، كانوا جالسين على الكنب ومشغلين قرآن ويسبحون ويستغفرون ، وادم جالس بجنب صقر يذكره ويهديه

صقر: زعلتها
ادم : مين ؟؟!
صقر ناظره :روز
ادم: ليه؟؟
صقر: كنت بحالة صدمة ، مادريت وماحسيت بنفسي ، قمت اصارخ عليها ، كنت بحالة ربي يعلم فيها
ادم: لاتخاف هي تفهمك واكيد انها مو زعلانة منك
صقر: مابي اخسرها ، هي دنيتي كلها من بعد امي
ادم: الله لايقولها ، خلاص انت ارتاح و ان شاء الله مايصير الا كل خير
صقر:طيارتي بعد نص ساعة لازم اروح
ادم: توكل على الله ، وتذكر لازم تكون قوي علشان خواتك
صقر: ان شاء الله - ووقف - يلا مع السلامة شباب
الشباب: مع الف سلامة انتبه على نفسك
صقر: ان شاء الله

وراح صقر اخذ ريم وراحوا لطيارته وركبوها ، تذكر انه بكرة لازم يرجع للعسكرية ، تنهد ، لازم يقوم بالعزاء كامل ، اتصل على الرئيس

صقر:السلام عليكم سيدي
الرئيس ابتسم: هلا هلا صقر هلا ياولدي ، شلونك؟
صقر: بخير سيدي ، سيدي ، ممممم
الرئيس: تفضل قول
صقر: الوالدة تطلبك الحل
الرئيس انصدم : يالله ، لاحول ولاقوة الا بالله ، عظم الله اجركم
صقر: شكر الله سعيكم ، مشكور سيدي ، بس كنت ابي ، والله ما ادري وش اقولك
الرئيس: بحاول علشانك ، بس بعد 3 ايام تكون عندي
صقر: ان شاء الله سيدي
الرئيس: الله يصبركم يارب ، اذا احتجت شي قولي
صقر: ان شاء الله سيدي

وقفل منه

الرئيس قام واجتمع في باقي الرؤساء وخبرهم عن ام صقر وانه لازم يقومون بالواجب لانه خدم وطنه وشعبه ولازم يردون له الجميل والخدمة ، قرروا يروحون للعزاء ، اخذوا طيارتهم الخاصة وجا معاهم بعض من النقباء والجنود



" السعودية - الشرقية "



وصلوا صقر و ريم ، اول مادخلوا شافوا خلود ، ريم ركضت لها بسرعة وضمتها وبكت بألم

ريم : امي ، امي راحت وتركتنا ، راحت امي ، ماعدت اقدر اشوفها
خلود: ريم ياقلبي اصبري ، واذا اصابتكم مصيبة فقولوا انا لله وانا اليه راجعون
ريم : و نعم بالله

دخلوا عند روز وريم ركضت لها وضمتها بفرحة

ريم : اشتقت لك
روز ابتسمت : انا اكثر ياقلبي

صقر كان واقف على باب الغرفة يناظر روز ، ناظرته ، توقع وتاكد انها مازالت زعلانة منه على حركته من نظرة العتاب الي بعيونها ، نزل راسه ونزل لتحت عند خالته ، باس راسها وراس ابو روزان

ابوروزان : هلا ياولدي ، عظم الله اجركم
صقر:شكر الله سعيكم ، شلونك عمي
ابوروزان:بخير الحمدلله ، متى بتعمل العزاء؟
صقر:من اليوم ، لانه بعد يومين راجع للعسكرية
ابوروزان: الله يوفقك ويحفظك ربي
صقر: تسلم لي عمي
ابوروزان : كم باقي لك؟
صقر:سنة ونص تقريبا
ابوروزان تنهد :تعدي ، ان شاء الله


مر اليوم الاول ، من اسوء الايام الي مرت على ابطالنا ، اليوم الثاني تفاجأ صقر بجية الرئيس والنقباء وبعض الجنود والشباب جو وماقصروا معاه قاموا بواجبهم على اكمل وجه ، والبنات فاجأو ريم وجو وقاموا باكمل واجب معاها

الرئيس قام وراح ل صقر ، صقر وقف له وباس راسه احتراما له

الرئيس: الله يصبركم ، اذا احتجت اي شي قولي ، احنا بالخدمة ، ادري هالشي مو لازم اقوله لكن ، واجب لازم تأديه بعد يومين
صقر: اكيد سيدي يومين بالتمام واكون عندك
الرئيس ربت على كتفه : حاولت
صقر ناظره: هذا واجبي يا سيدي ، لازم أأديه
الرئيس: والنعم هذا العشم فيك ، اشوفك ان شاء الله
صقر: ان شاء الله

وسلموا عليه وطلعوا وجلس بجنب الشباب ، بعد ما راحوا الناس جلسوا لوحدهم

صقر: ماقصرتم شباب ، اتعبناكم
ادم: افا عليك ، لاتقول كذا ، حنا اخوان دنيا
رعد: واجبنا ، انت اخ وعزيز علينا
صقر:تسلمون ، بتباتون عندي طبعا
فيصل: لا يارجل
صقر: مابي نقاش ، بتباتون وانتهى الموضوع
ادم: تكلم النقيب ، حاضر سيدي

صقر ابتسم لادم الي فهم انه يبي يطلعه من جوه ولو ثواني ودايم ينجح لانه يبتسم دايم مع ادم


عند البنات كانوا جالسات بحلقة ويسبحون ويستغفرون

روز جات : تفضلوا على العشاء

قاموا النساء الا البنات مالهم نفس وبقوا عند ريم

روز: يابنات تفضلوا
نور: مشكورة حياتي بس نبي نقعد مع ريم
ريم: بنات روحوا ، هذا الواجب مانبي نقصر معاكم
لمى: لاتخافين مو مقصرة الحمدلله
روز: على راحتكم
نور همست لريم: هذي خطيبة صقر؟
ريم:ايه
نور:ما شاء الله تجنن ربي يحميها ، حقه ينجن عليها
ريم: ايه تجنن

روز قامت تشوف الضيوف ، صقر طلع من صالة الرجال وشافها واقفة تكلم الخدامة

روز:سانيتا روحي شوفي اذا كل شي تمام ونادي لي ماريا
سانيتا: يس مادام

وقفت روز ، شمت ريحته ، ريحة عطره الي لو انه بين البشر كلهم تعرفها ، مو لانها الوحيدة المصنوعة علشانه ، لانه احساسها يقول لها انه هو ، قرب منها ومسك يدها ولفها عليه

صقر رفع راسه بيده من ذقنها: روزانتي
روز ناظرته
صقر بحزن: احتاجك ، بشدة ، احتاج اضمك ، احتاج لحنانك ، سامحيني ، اخطيت بحقك

ونزلت دموعه ، هنا روز ضمته بدون ماتحس مع انها مقررة تتجاهله لكن قلبها ماطاوعها ، هو يبغاها ، ومحتاج لها بهذا الوقت خصوصا ، والكلام خلته بوقت ثاني

روز: انا معاك ، ماني تاركتك
صقر ضمها كانه يبي بس حضنها : ارجوك سامحيني
روز مسحت على شعره : خلاص حبيبي ، انا مو زعلانة ، ما ازعل منك لو ايش ماسويت

صقر ابعد عنها ، مسحت دموعه بيده وحطتهم على خدوده

روز: انا معاك لاتخاف
صقر:توعديني ما تتركيني
روز ابتسمت :اوعدك ياقلبي

شافت صقر الي تعرفه ، فعلا ماتغير ، صقر القديم ، الي لما يكون معاها ، ويبكي ، تحس انه طفل صغير يدور الحنان ، جسد رجل وعقل رجل وقلب نصفه رجل ونصفه طفل ، تحب طفولته ، تحب دلعه الي يتدلع فيه عليها ، تحب غروره ، رجولته, وقوته الي يصطنعها احيانا علشان يكون مع الي بجنبه

صقر مسح دموعه : احم ، لازم اروح للشباب
روز ابتسمت: اوكي
صقر مسك يدها: روز ، انتي تدرين انه ، اني لازم ، ارجع

روز انصدمت ، نست انه ماخذ اجازة شهر واليوم خلص الشهر ، تعودت على وجوده بجمبها

صقر ناظرها : انا اسف حياتي لكن ، لازم أأدي واجبي
روز:ايه .. ا .. اكيد ، ربي معاك ، ربي يحفظك من كل شر واذى

صقر يدري انها تبي تبكي مثل المرة الي فاتت لمن جته رسالة انه اجباري يدخل الجيش

صقر: بالليل نتحاكى ، الحين باخذ الشباب لشقة ، لانه صعب ينامون هنا ، جو من امريكا خصوصا علشاني
روز: اكيد طبعا ، لازم تكرمهم
صقر ابتسم وبتهور باس خدها وهمس لها: اعشقك بجنون

روز احمرت خجل وراحت بسرعة للمطبخ وصقر ضحك عليها وراح للشباب



"امريكا - بوسطن"


قام من النوم وراسه بينفجر ، تذكر انه شرب امس مع طوني ، قال كاس وحدة ، بس طبعا الخمر مايعرف العقل ، وما درى وش صار بعدها

جوزيف: يوووه ، هلأ عم يكون طوني بالصالة اكيد

طلع من الغرفة وراح للمطبخ اخذ حبة بنادول وسوى له قهوة وراح للصالة ، وكما توقع شاف طوني بس كان مصحصح وقدامه قهوة ، وجلس

طوني: صح النوم يا مجنون
جوزيف: إي إي سكوت بئى ماعاد بدي اسمع صوت ، راسي بدو ينفجر
طوني: من كتر الشرب
جوزيف اعطاه نظرة: على اساس انتا ماشربت؟
طوني:بلى ، بس مو ئدك
جوزيف: إي طيب منيح
طوني:جوزيف حالتك مو عاجبيتني ابدا
جوزيف: لي؟
طوني: المهمة هاي ماكلة من عئلاتك ئطعة (عقلاتك قطعة)
جوزيف: شو ساوي ، ما انتا عارف انو بدنا فلوس ، مشان هيك عم اعملا
طوني: بس راح تدمر حياتك
جوزيف لف عليه مستغرب: شلون هي بئى؟
طوني: انت عم تتعب كتير بالغطى الي مغطيه على حالك الي هو غناءك ومسويقاك و شعبيتك ، ليك انتا عم تكشفوا للغطى انو بتعطي الناس فرصة انن يعرفوك ، وساعتى ماحدا راح يفكك
جوزيف: إي من هالناحيي لاتخاف ، انا اموري تمام وماشيي عال العال ، انتا بس ساعدني - وغمز له - والك النصيب الحلو
طوني: جوزيف ، بدي إسئلك
جوزيف وهو يشرب قهوة ويحاول يركز مع طوني:اي شو في؟
طوني: هلأ انت بتكره الاسلام؟
جوزيف عقد حواجبه: لأا ، لي؟
طوني: بس عم اسأل
جوزيف: ليكون مفكر انك .....
طوني: لالا ، بس عم اسأل
جوزيف: وشو المشكلة ، ازا حابب تسلم ماحدا عم يمنعك
طوني: يعني ماراح تتركني او تزعل مني
جوزيف: لي ازا ئلتلك لأ وعصبت ماراح تدخل الاسلام؟
طوني: لأا مو هون المشكلة ، المشكلة اني مني عارف كيف بدي اسلم
جوزيف:ايواا ، عندي صديئ اسمو ادم ، كتير لزيز وطيب ، خيي (اخوي) من فترة طويلي ، رح حاكيه وخبرو بقرارك
طوني ابتسم : اي ياريت
جوزيف: لاتخاف طوني ، انت بتضل اخي مهمن تغيرت ، وازا انت مبسوط وفرحان لتغيير بدك تعملو انا اكيد بفرحلك
طوني بتردد : مابدك انتا؟
جوزيف:بدي شو؟
طوني: تدخل الاسلام؟
جوزيف تنهد: مابعرف ، زهئت من حياتي ، زهئت الغنى (الغناء)

طوني شاف فيه تردد وفيه ميلان للاسلام وقرر انه يكلم ادم بخصوص انه يشجعه يدخل الاسلام علشان يترك مهمته الي راح توديه في ستين داهية

جوزيف: الووو ، عم حاكيك انا
طوني: إي إي ليكني معك
جوزيف: ارست مسج لادم عن موضوعك وكتير فرحلك ، تلات ايام تماما بيكون هون ، وراح يكفي (يكمل) معاك الموضوع
طوني: إي منيح




"السعودية - الشرقية "


كانوا روز و صقر يتكلمون على الجوال

روز : متى مسافر؟
صقر تنهد : بعد بكرة ان شاء الله
روز بحزن: ربي يوفقك ويحفظك ويحميك يارب
صقر: حبيبتي
روز:عيونها
صقر بهمس:احبك
روز ابتسمت: وانا بعد اموت فيك
صقر:ماتدرين حبي لك تعدى الحدود البشرية ، تعدى كل خط احمر ، من حب ، لعشق ، لغرام ، لجنون
روز: ههههههه كل هذا لي
صقر ابتسم : اكيد حياتي
روز: ليش تهمس ، احسك متخبي بخزانة
صقر: هههههه لا لانه الشباب نايمين ما ابغى ازعجهم
روز:اي طيب

وتكلموا لمن ناموا على الخط


حآنْ آلسّفرَ ، ۈقآلْ آلۈدآعَ !
ۈنزلتْ آلدّمعـ?ۧ ۈبآنْ آلحزنَ ۈضآقْ آلمڪآنَ ،
ليتْ هآلۈقتْ يمضيْ دۈنَ مآ آشعرَ ۈلـآ آدريْ !
لينْ مآ يۈصلنيْ صۈتڪ ۈيبشرنيْ بۈصۈلڪ . .
ۈبعدهآ " ۈدّيْ آشُۈفڪ "
رآجعَ بشُۈقڪ لشُۈقيْ .. ۈعندهآ بسْ آبنسى ڪلَ دمعـۃ
حزنْ ۈفرّقى . .

مروا يومين بسرعة بالنسبة ل روز وصقر وودع اصحابه الي سافروا الصباح ، وروز ودعت ريم والبنات وتبادلوا الارقام علشان يتواصلون اكثر ، طبعا علشان شهامة الشباب حجزوا للبنات وقالوا انه الحجز من ريم علشان ما يرفضون

روز وصقر قدام بعض ، مو قادر يودعها ، سنة ونص بعد بيبعد عنها ، تقدم لها ، امها وابوها وخلود تركوهم علشان ياخذون راحتهم ، مسك يدينها وباسهم وضمهم لقلبه

صقر:انتي هنا
روز بكت وضمها صقر: شششششش حياتي لا حبيبتي لا ياقلبي ، لاتبكين ، وش اتفقنا
روز: لاتروح ارجوك
صقر ضمها اكثر: بس حياتي ، والله لو انه مو واجب علي كان سحبت عليه ، يرضيك يجون يسحبوني مثل القرد من قدامك ههههههههه مو حلوة
روز مازالت تبكي
صقر: حياتي يكفي وربي قطعتي قلبي ، خلاص يكفي
روز هدأت شوي
صقر ابتسم ومسح دموعها: دموعك غاليين علي ، لاتبكين
روز ناظرته وهي مبوزة
صقر: ترى اتهور
روز قلب وجهها احمر
صقر ضحك من قلب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه يالبيييييييه المستحي
روز بحيا: لاتضحك
صقر حط يده عل فمه: اوكي
روز ابتسمت
صقر: اي كذا ابي اشوف ابتسامة هوليوود
روز:ههههههههههه
صقر ابتسم : يالبى الضحكة ، يلا حياتي لازم اروح
روز اخذت نفس: انتبه على نفسك
صقر مسح على خدها : بطمنك ان شاء الله لمن اوصل
روز: توصل بالسلامة
صقر: ربي يسلمك حياتي ، يلا فأمان الله
روز:بحفظ الله ورعايته

صقر اخذ شنطته ومشى وطلع ، ما التفت لانه يدري انه بيضعف وممكن يتهور ويسحب عالجيش كله لاجل عيونها ، روز وقفت ومازالت تناظر قدامها تتمنى يرجع ، تتمنى تمر سنة وونص بسرعة وهي واقفة كذا ، تتمنى يرجع الوقت و تدعي انه مايبعد عنها ، لانها ب فراقه الفترات الي مضت كانت صعبة مرة ، والشهر الي قعده ، خلاها تحس بالسعادة ، خلاها تحس بانها ملكه لوحده ، جت خلود وشافتها على وضعها

خلود بحزن: روز حبيبتي تعالي
روز بهمس: راح
خلود حزنت عليها: بيرجع ان شاء الله ، انتي ادعيله كل يوم بصلاتك و بقيامك ، ولاتخافين سنة ونص تمر بسرعة
روز سكتت ومشت وجلست عند امها وابوها وعقلها معاه



" امريكا - بوسطن"


داوموا الشباب والبنات رغم تعبهم من السفر والحزن الي عاشوه


بالنسبة للشباب

*ادم مازال على تواصل مع نور بالجامعة واحيانا يجلسون مع بعض

*فيصل مازال الحبيب الهيمان العشقان بعيون لمار ، وماله الجراة يروح يكلمها يخاف انها ترفضه او ترفض تكلمه ، قرر ياخذ نصايح من ادم بما انه اول واحد جرب الحب بالشلة

*مشعل ماعليه اي اخبار جديدة بس مهتم بدراسته ، لكن شاغل باله اخوه سليمان الي يسرح كثير

*سليمان دايم سرحان ب غالية وعيونها الي سحرته وحس انه انجذب لها ، يتمنى يشوفها مرة ثانية علشان يقول لها انه مغرم فيها

بالنسبة للبنات

*نور عايشة حياتها فرح وسعادة مع ادم ، دايم تسمع تعليقات البنات الهبلة ، تاخذ نصايحهم لانها هي بعد اول مرة تجرب الحب ، احيانا تقولهم وش يقولون واحيانا تتناذل وماتقول كلمة وحدة


*لمار الي مجننها واحد يلحقها دايم بالجامعة ويحاول يكلمها وهي تعصب عليه وتشتكي لكن مافي فايده ، وبعد عربي كانه مو شايف بنات بحياته ، ومو راضية تقول لاحد لانها ماتحب المشاكل


*لمى ابدا عايشة حياتها بالطول وبالعرض وتحب تسمع قصص حب ادم ونور وتتمنى واحد مثله مثل اخلاقه وشهامته ورجولته


*ريم تغيرت شوي ، مابقت ريم الفرفوشة الحبوبة ، صارت ريم الحزينة ، الي دايم تعصب ، وتندم وتبكي لانه البنات متحملينها ومايشتكون لها بشي ، وتفكر انها تهدأ شوي وتاخذ استراحة تروق اعصابها

*غالية كانت بعد معجبة ب سليمان وتلاحظ احيانا نظراته لها لكنها تنكر الموضوع بعقلها وتقول انه "مو شرط يناظرني انه يبيني او معجب ، ايه يمكن اشبه احد يعرفه او اذكره باحد "


*جود عايشة صراع بينها وبين ابوها الي ما يخليها تكلم امها واخوانها ، وتبكي كل يوم متألمة تبي عائلتها ، تبي امها ، تبي تحس بالامان ، صديقاتها موجودات لكن مافي بعد حنان الام ، تبي تضمها وتقولها عن اسرارها عن حبها الوحيد اذا حبت ، عن ايامها الشقية بالجامعة ، حست بفراغ حنان ماتدري كيف تمليه ، والى الان مو فاهمة ليش ابوها يكرهها


مر شهرين وبدأت فترة الامتحانات الاخيرة


"امريكا -بوسطن"



وين انت مالي بالمخاليق غير انت
وش هي حياتي ياحياتي بدونك
في حب غيرك ماالتفت وتمعنت
لاياخذك شك الغرام بظنونك
أنا معك كلي عطا وين ماكنت
قلب ملكته لاحشا مايخونك



في كافيه هادئ جدا كانوا جالسين البنات والشباب على طاولة وحدة يترأسهم ادم وبجنبه عاليمين نور وبجنبها البنات ، وعلى اليسار رعد وبجنبه الشباب

نور: ادم هذا الجزء مو فاهمته
ادم والقلم بفمه: اشوف
اخذ الكتاب :تمزحين هذا اهم جزء ، تعالي افهمك
مشعل: حركات فهميني وافهمك ها - وغمزلهم -
ادم: هههههههه انت اسكت لا اخليك فار تجارب الحين
نور:فكرة مو بطالة
مشعل:يما اشرار

نور وادم ضحكوا ، بهالشهرين ، تعرفوا الشلتين اكثر على بعض وصاروا شلة وحدة مثل العائلة ، كل واحد يثق بالثاني ثقة عمياء

ادم : وهذي هي ، فهمتي
نور بوزت:شوف هو انا فهمت اول جزء الباقي مرة صعب
ادم: حياتي ركزي معاي ، هذي المادة اخذتها وجبت فيها A+
نور: ايه ما شاء الله انت دافور وبتتخرج
ادم: ههههههههه وانتي بعد دافورة تدرين ليه؟
نور ببراءة:ليه؟
ادم خق ومسك خدودها وشدهم:لانك حبيبتي
فيصل : هيييييييي فيه عزابين هنا
ادم مسك الكتاب ورماه والكل ضحك: انت وش دخلك يالفيلسوف ، شوفلك مزة خلينا نخلص من وجهك
فيصل : ههههههههههههههه افاا ، تبغى تخلص مني
ادم: ايه قوم دورلك على وحدة
فيصل ابتسم: واذا قلت هالوحدة موجودة

الكل ترك شغلة وانتبهوا مع فيصل

رعد: امااااا ، هناك حبيب جديد في الشلة
جود: لاتكون بس امريكية
فيصل:لا ويييييييييع وش جاب القمر للوسخ
لمار:ليه البنات هنا يجننون
فيصل ابتسم :" ماحد يجنن غيرك يا بعدي كلهم " .. ايه بس ماتجي ضفرهم
مشعل:شوقتني اعرف
فيصل:لمن تجي الفرصة تعرفونها
غالية:حلوة؟
فيصل سرح:تخبل ، تهبل ، تجنن ، تخقق
ادم : هههههههههههه الاخ وقع في شباك الحب
فيصل:ايه ، ارجع لدراستي بدل احلامي الوردية
سليمان: ليه احلام ، روح قولها عن حبك ، احنا ندري انك متربي وتعرف بالاصول وانك اذا تبيها منجد روح لها
فيصل: ما اتوقع توافق
البنات:ليييييييييه؟؟
فيصل ابتسم:لانها بنت محترمة ماتمشي مع شباب وكذا
لمار:مو لازم تمشي معاها ، على الاقل قولها انك تحبها علشان لا تندم بالمستقبل وتضيع من يدك وتقول ياليتني قلت لها
فيصل : قولتك كذا؟؟ اقولها اني احبك؟؟
لمار تحمست : اي وقولها قدام كل الناس
فيصل: ههههههههه لاتتحمسين مرة اتوقع اذا قلت كذا بتهفني كف تودينا الرياض

الكل ضحك

فيصل ابتسم: تبين افضحها
نور:هذي مو فضيحة هذا حب
ادم:هذا تمسينه حب؟
نور:ايه ليش لا
ادم :اوك

وقام من مكانه ووقف على المنصة حقت الرقص واخذ المايكروفون :"تست تست ، مممم ، مرحبا جميعا ، اريد فقط ان اقول شيئا بسيطا ، نووور ، اعشقك "

الكل صفق وانبهر بجرائته ونور مادرت وين تخبي نفسها ودورونها ماتلاقونها ذابت من الحيا ، ادم ابتسم ورجع لمكانه وجلس

ادم همس لها : ها شلون الحب الحين؟
نور بحيا وبهمس يادوب ينسمع:مجنون
ادم ابتسم:فيك

الكل انبسط على حبهم الحلو وذكرو الله لايحسدونهم

فيصل ما يددري من وين جته الشجاعة وراح للمايكروفون

الشباب:عاشوووووووو فيصل

فيصل ابتسم وضحك : هههههههههه شكرا ، احم احم :"مرحبا جميعا ، مممم ، لا اعلم هل انا بشجاعة صديقي لاعلن حبي للفتاة الي سكنت قلبي ، فهل تؤيدونني؟"

الكل:" قل لها ، قل لها ، قل لها اعترف ، اصرح حبك "

فيصل ابتسم واخذ المايك واتجه لطاولة شلته ولف من وراها لجهة البنات ووقف وراهم ووجه كلامه للي جالسين بالكافيه :" اعلم انني ، متهور حاليا ، لكن ، ما العيب في ان اعلن حبي الصريح وامام الجميع بدون خوف"

الكل ينتظر ، البنات التفتوا عليه وبدلوا كراسيهم لجهته

فيصل بعد سكوت لثواني :" الحب هو شعور جميل ، حسنا لن القي خطابا ساقول الحقيقة على الفور ، الفتاة التي اريدها بشدة ، موجودة هنا ، في هذا المكان ، شاركتني كل شيء في الفترات السابقة ، لقد كانت ومازالت ، افضل صديقة لي على الاطلاق ، لكن قبل ان اتكلم ، اريد فقط ان اقول لها انني جاد في كلامي ، اريدها ، وبشدة ، اريدها زوجة لي ، اريدها ان تكون زوجتي و ام اطفالي ، نعم "

وجهن نظره للبنات وابتسم وراح لهم ووقف قدام لمار ونزل على ركبته ، لمار فتحت عيونها ودق قلبها بسرعة



توقعاتكم لابطالي؟؟

هل لمار راح تتقبل حب فيصل؟؟
وصقر وروز ايش راح يصير معاهم؟؟


JoooDy7



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-09-15, 02:06 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.. أُحبٌك يا مَن تَسكُنينَ دَمي ..




البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــ8ـــــــــــــــ ـــــــــأأأأأأأأرت



ليتك تفهم شعوري وأحساسي
وليتني أعيش بوسط أحساسك
تعال أسكن بوسط أنفاسي
أنا قلبك وروحك أنا، أنفاسك
تعال أعبر موآني الشوق
وأرسي بظلوع المحبة
ودوس أرض قلبي
وأرفع رآية أنتصارگ
وگن لي آخر أوطآني
وأهزم فيني أشتياقي
عمر المسافة ماتعيق المحبين
ويبقى الغلا والشوق ولو هم بعيدين


فيصل ابتسم : لمار ، احبك ، احبك واقولها قدام الكل " احبك " وابغاكي تكونين لي ، ماتدرين الي بقلبي وش هو ، ماتدرين كمية الحب الي حملتها بقلبي لك طول هذي السنة ، ممكن تكونين حبيبتي وزوجتي المستقبلية ؟

هدووووووووووووووووء عم المكان ، البنات والشباب مصدومين بس صدمتهم تقل عن لمار ، الي ماتوقعت ابد انه ممكن يكون فيصل يحبها ، انها ممكن تكون حبيبة فيصل الي بقلبه ، دق قلبها واحمر وجهها وبسرعة قامت للحمام ، فيصل مايدري وش صار ، هل هي متضايقة من كلامه ، او مستحية ، راح رجع المايك مكانه وطلع برى

البنات بعد ما استوعبوا ، راحوا للمار بالحمام ، سمعوها تبكي

نور دقت الباب : لمار افتحي ياقلبي
لمى: ليش تبكين شفيك؟
لمار:اتركوووني
نور بهدووء:بنات اتركوني معاها

طلعوا البنات وجلسوا على الطاولة شافوو الكل الا ادم

ريم: وين ادم؟
مشعل:عند فيصل ، وين نور؟
ريم: عند لمار
سليمان: هي تضايقت؟
ريم:لا بس مستحية
رعد ابتسم : ياحليله فيصل ماتوقعت انه يحب لمار
البنات: ولا احنا

برى الكافيه كانوا واقفين ادم وفيصل


ادم: وشفيك تضايقت؟
فيصل: ما ادري ، يمكن لانها تضايقت
ادم: لا يالمطفوق البنت استحت بس
فيصل: ايه ، ان شاء الله
ادم ابتسم: انت بتحب من ورانا ياواد
فيصل ابتسم:شفتتت


بالحمام طلعت لمار من الحمام وجلست تعدل شكلها بالمراية

نور:لمار حبيبتي ، شفيك متضايقة
لمار:مو متضايقة مافيني شي
نور:اسمعي بتقولين ولا اذبحك ترى
لمار سكتت
نور:مممم فيصل مو عاجبك؟
لمار بسرعة:لالالا فيصل يجنن بس ، المشكلة فيني انا
نور رفعت حاجبها:ليه ناقصك رجل ولا يد
لمار:مو لازم ، يكفي اني مقطوعة من شجرة ، ما ادري مين هم اهلي ، وابوي ما ادري هو ابوي ولالا
نور:انتي غبية؟ تضيعين فرصة حب لاتعوض علشان هالسبب
لمار:لو كنتي مكاني وش بتسوين؟
نور:اروح له ، وبقوة اقوله المانع الي عندي ، تقبله اهلا وسهلا ، ماتقبله الي خلقه خلق غيره
لمار : نور انتي تدرين قصتي
نور:اي ادري ، واحبك لانه لمار صديقتي واختي وحبيبتي ، مو لانك لمار ابي ماتدري هي مين
لمار: وهو؟
نور قربت منها ومسكت يدينها:ناظريني ، ماسمعتيه؟ يعشقك بجنون ، يعشق تراب الارض الي تمشين عليها ، اعلن حبه لك قدامنا كلنا وهو كله خوف بانك انتي ترفضيه
لمار:وش اسوي ، مو بيدي

وصارت لمار تبكي وفهمتها نور انها لازم تكلم فيصل الحين او ترفض حبه بسكوت ، وقررت لمار ، وطلعوا من الحمام متجهين للطاولة ، بينما ادم وفيصل دخلوا الكافيه بعد اقناع من ادم انه يتقبل اما الرفض او الموافقة ، وراحت لمار لفيصل

لمار: ممكن .. اكلمك .. برى
فيصل شاف وجهها مايبشر بخير وناظر ادم الي غمزله وطمنه : ايه ، تفضلي

طلعوا برى ووقف فيصل قدامها ، شافها متوترة ماتدري وش تقول ، وكل علامة بوجهها تدل على الرفض ، حس انه قلبه بينكسر

لمار: فيصل
فيصل:لبيه عيوني
لمار اخذت نفس: بقولك شي ، لكن ، لك الاختيار ، اما تتقبله ، او ترفضه ، في الحالتين راح احترم قرارك ، تحب اقوله لك ولا ننسى الي صار؟
فيصل: ليه ننسى؟
لمار:لانه بترفضني
فيصل: ايه لاني مجنون ارفضك
لمار:اسمع ، وبعد ما اخلص ، قول قرارك
فيصل تكتف يسمعها : تفضلي
لمار غمضت عيونها وتجمع الكلام بعقلها : فيصل انا ... انا.. انا ما ادري انا مين ... ابوي له 4 سنوات متوفي .. بعدها كتبلي وصيته اني مو بنته ... لكن الوصية ماكانت كاملة .. لانه مات وهو يكتبها .. انا ما ادري انا مين .. بنت مين .. انا بنت حلال او ..........
فيصل حط يده على فمها مباشرة: لاتقولينها
لمار ناظرته وشافت ملامح العصبية على وجهه وابعدت يده: خليني اكمل ، لازم تعرف كل شي
فيصل:مايهمني ، اهم شي انتي
لمار:انا يهمني
فيصل:طيب ، كملي
لمار: ما كنت ادري انا بنت مين .. وفجاة .. صحيت لقيت نفسي داخل عمارة وبسرير .. لوحدي .. ما ادري انا وين ووش صار لي .. طلعت من الغرفة .. مالقيت احد .. حسيت اني ضايعة .. كان بيت ابوي مسجله باسمي .. لكن رحتله مرة وما ادري شلون وصلت له ، طلعت ورحت ومشيت ما ادري لوين ، لقيت هاتف عمومي ، اتصلت ب نور ، البنت الوحيدة الي اعرفها بهذي البلاد ، جت لي ، وقلت لها القصة ، ما احد غيرها يعرف ، اقسمت لي قسم عظيم انها ماتقول لاحد ، والى يومنا هذا ما احد يدري غيري ونور ، وانت

ناظرته ماشافت اي تعابير بوجهه غير نظراته لها

لمار فركت يدينها دلالة على البرد ، فيصل خلع جاكيته وحطه عليها

لمار: مو لازم انت بت.....
فيصل:هشششششش ، ما ابغى اسمع بعد

لمار دمعت عيونها ونزلت راسها ، فيصل قرب منها ومسك يدينها ونفخ عليهم يبغى يدفيها ، يبغى يعطيها الحب والحنان كله الي تبغاه

فيصل : لمار ، مهما كان ماضيك ، انسيه ، عيشي حياتك الحالية
لمار:ترضى تتزوج وحدة مالها اصل
فيصل:انتي كل الاصل
لمار : فيصل منت فاهمني

وتركت يدينه ودمعت عيونها

لمار:بتتعذب معي ، ماراح ترتاح
فيصل:ابيك، تسمعين ابيييييييييك ، ابيككك لمار ابيك ياقلبي ، ماراح اتركك
لمار ناظرته : فيصل
فيصل قرب منها وحط راسه براسها وركز على عيونها : لبيييه يابعد نبض قلب فيصل

لمار احمر وجهها من قربه وحست باحساس غريب وحلوو ، حست بالقبول منه ، بس كان فيها خوف كبير

فيصل:لمار لاتفكرين بشي
لمار ناظرته: بتتعب
فيصل:تعبك راحة
لمار:بتتعذب
فيصل:عذابك راحة
لمار:بيفرقوننا
فيصل:مايفرقنا الا الموت
لمار:بعد عمر طويل ان شاء الله
فيصل ابتسم:لك ولي
لمار:بتتحملني تراني مزاجية
فيصل:عسل على قلبي
لمار: بتتحمل حياتك معي؟
فيصل:بادق التفاصيل
لمار:اذا وقف احد قدامنا
فيصل:اذبحه ما احد يفرقني عنك
لمار:حتى .. اهلك
فيصل ابتسم:يكفي اسم لمار بيرتبط باسمي ، هذا كافي بالنسبة لهم
لمار:بتقول لهم الحقيقة
فيصل:كلها
لمار:بدون اي كذبة حتى لو بيضا
فيصل:ليه فيه كذبة زرقاء
لمار ناظرته
فيصل:ههههههههههه امزح امزح ، اوعدك ، تكونين لي ، ما احد يفرقنا

لمار ابتسمت بخجل وتقبلت الموضوع وتقبلت فيصل وقبلت انه يكون حبيبها وزوجها المستقبلي ، وتدعي بسرها انه الله ييسر امورهم ، دخلوا وفيصل حاط يده على كتف لمار من الجهة الثانية ، الكل صفق وصفرلهم ، استحت لمار ، وراحوا للطاولة ، الكل مبتسم وفرحان لهم

ادم:ياجماعة احد يبي يعترف بحبه

الكل ضحك

فيصل ابتسم وسحب كرسي لمار: تفضلي
لمار بحيا جلست : مشكور

وجلسوا اماكنهم ، بعد ماخلصوا دراسة جلسوا جلسة حلوة وتجنن وكانت اشكالهم حلوة وهم جالسين ، دخلوا اثنين الكافيه ، جلسوا يدورون عن احد ، بعدين شافوه واتجهوا له



"السعودية - العسكرية "


بعد سفر طويل ويوم جديد على بطلنا صقر ، قام من النوم وهو تعبان ، حس بصداع و بالم على كتفه ، ناظر كتفه وانصدم ، ملفوف عليها شاش ولبسه دم

صقر: وش صاار!!

دخل عسكري ودق التحية

صقر: تفضل بدر
بدر: الف الحمدلله على السلامة حضرة النقيب
صقر: ياخي وش هالرسميات ، قول صقر وبس
بدر ابتسم:لزوم الكشخة حضرة النقيب
صقر:هههههههه طيب ، الحين هذا ايش؟؟ -اشر له على كتفه - ما اتذكر اني انصبت
بدر جلس على اقرب كرسي: في الطريق تعرضنا لطلق ناري وانت انصبت بس الحمدلله جات بالكتف مو مثل ........
صقر قام وفز : مثل مين؟؟ مين انصاب؟؟ الجنود بخير؟
بدر بحزن: كلهم ماتوا يدافعون عنك
صقر انصدم: ايشش!!
بدر: صقر ، انت بالعسكرية ، ولك مدة طويلة فيها ، المفروض انه ماتنصدم ابد ب موت احد
صقر بحزن:ربي يرحمهم ويغفر لهم
بدر:امين ، الجنازة اليوم ان شاء الله
صقر:ايه ، طيب
بدر وقف:اتركك ترتاح وبعد شوية بيجي الممرض يشوف جرحك
صقر رجع راسه لورى: زين

طلع بدر ، وصقر مازال مصدوم ، حس بقهر ، شلون يقتلون جنود ابرياء مالهم ذنب ، كل الي سووه انهم دافعوا عنه

صقر: يااااااارب انك ترحمهم ، يارب ارحمهم واجعلهم من شهداءك الصالحين ، اخ بس

وقرر ينتقم لكل واحد فكر يأذي عيلته هنا بالعسكرية



" السعودية - الشرقية "


أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه ..
وننسى أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا
وأن حولنا وجوهاً كثيرة
يمكن أن تضيء في ظلام أيامنا شمعة ..
فابحث عن قلب يمنحك الضوء ولا تترك نفسك
رهينة لأحزان الليالي المظلمة



خلود بخجل : خالتي بس ......
ام روزان : ها شفيك ، تراه مرة حبوب وطيب ويكفي انه ولد اخوه لعمك ابو روزان
روز: ايه خلود وربي وسام يهبل مرة ، اعتبره اخوي لانه منجد وقف معانا وقت الشدة ، ما احد وقف قده
خلود : طبعا يشرفني انه ولد اخو عمي بس ، صقر ، لازم يكون موجود
ام روزان : يابنتي الحين اذا وافقتي بإذن ربنا ، نسوي ملكة صغيرة
خلود : بس خالتي ، امي ، امي مالها شهرين .......
ام روزان : لاتنسين انه امك هي اختي ، واحبها ، رحمة الله عليها ، لكن ماراح تبقين عايشة كذا ، واحتراما لها قلتلك نعمل ملكة بدون طقطقة او شي ، على الاقل يصير شي رسمي ، انا يابنتي ابغى اشوفك عروس ، واتطمن عليكم قبل ما اموت
روز: بسم الله عليك يما
خلود : بسم الله عليك خالتي
ام روزان : فكري زين حبيبتي ، صلي استخارة
خلود : ان شاء الله خالتي

وطلعت ام روزان وبقت روز معاها

روز: ادري امي تضغط عليك ، بس تبي تشوفك مرتاحة
خلود ابتسمت:لا ياقلبي ، خالتي احب علي من اي شي ، و ان شاء الله بصلي استخارة ، وبردلكم خبر
روز ابتسمت ومسكت يدها : وتاكدي مهما كان جوابك ، بنبقى عائلة وحدة
خلود: ان شاء الله
ام روزان : رووووووووووز ، صقر عالخط
روز قفزت من السرير وبسرعة نزلت الدرج واخذت السماعة :الووو
صقر ابتسم على لهفتها: شلونك حياتي
روز:قلبي انت بخير؟؟ صار لك شي؟؟
صقر: لا ياقلبي انا بخير
روز: متاكد مافي شي يوجعك؟
صقر ابتسم :" وربي احبك ، توأمي انتي " لا ياقلبي تطمني انا بالف خير ، يلا اعطيني خلود قبل ما اقفل
روز : دقيقة
اعطت الجوال لخلود
خلود:هلا حبيبي هلا بعزوتي ، هلا بسندي
صقر ابتسم بحب: هلا بالقلب والحب والشوق والوله
خلود : هههههههههه لاتسمعك روز تذبحنا
صقر : هههههههه هذي حبيبة قلبي ، المهم طمنيني عنك
خلود: انا بخير الحمدلله
صقر: قلبي نفسي اكلمك اكثر بس ما اقدر ، سلمي على روز وخالتي وعمي ، سلام
خلود : ان شاء الله ، سلام
وقفلت منه
خلود:يسلم عليكم جميعا
الكل:ربي يسلمه من كل شر



" امريكا - بوسطن "



الصداقة شئ جميل جداً بس لو كانت صداقة بجد أو تتوفر فيها شروط الصداقة

لكي نكون أصدقاء يجب وان يتوفر فينا الصدق مع بعض الاحساس

بأننا واحد الوفاء الاخلاص الخوف على بعض التضحية من اجل استمرار الصداقة المودة

واشئاء كتير أخرى كبيرة يجب ان تتوفر فينا كاصدقاء والصداقة تأتي من كلمة ( صدق )

وهذه الكلمة كافية لوتض لنا معنى الصداقة



....: مرحبا
ادم ناظرهم : هلااااااااا هلا وغلا والله ، هلا بالحلوين والطيبين
....:اهلين فيك لك حبيبي
ادم: تفصلوا ، ياجماعة اعرفكم ، جوزيف ، صديقي الصدوق ، وطوني
لمار مسكت يد غالية بحماس: مو هذا جوزيف الي يغني بالكافيهات
غالية: ما ادري ههههههههه
لمار:يمااا يمااا شوفيه يجننن ، وصوته يخققققق
غالية ابتسمت واخفت ضحكتها وهمست للمار : بنت اثقلي ترى صار عندك حبيب وحاليا هو غيران وجالس يناظرك لاتناظرين
لمار تدراكت الموقف : اييييييي ، وععععع منجدك ؟؟ مو هذا هو؟؟ افتكره هو
غالية: قلت لك ، هذا واحد ثاني
لمار همست لها : هاا شلون الوضع الحين
غالية: ههههههههه الوضع مرة زين خلاص خذي راحتك

لمار عدلت جلستها وبلعت ريقها وناظرت فيصل وشافته وماتت ضحك بس مسكت ضحكتها ، كان شكله يضحك وهو يناظر جوزيف ، القلم ب فمه ، ويفتح الغطاء ويسكره ، يفتحه ويسكره

لمار بدلع:فوفوو
فيصل لف عليها مستغرب:اناا!!
لمار ابتسمت:ايه
فيصل رفع حاجبه: اقول ماتشوفيني رجال طول لعرض ، والسكسوكة والشوارب ، وتقولين فوفو
لمار بوزت:يعني ماتحب ادلعك؟
فيصل عض شفايفه: لو تبين اصير لك ميشو بعد
لمار: هههههههه لا بلاها ، فوفو احلى
فيصل:بنت اهجدي ، لا اقوم لك الحين
لمار:هههههههه وش بتسوي
فيصل بهمس:اخذك واخطفك من هنا على مكان ربنا العالم الوحيد فيه
لمار استحت:ادرس ادرس
فيصل:هههههههههههههههههههه� �ههههه يالبيه بس
لمار ابتسمت بحيا : لاتكلمني
فيصل :متاكدة

لمار ناظرته ، شافت عيونه تلمع ، شافت نظرات لهفة لها ، شافت الحب الي ماتدري شلون عرفت معناه

فيصل كان يناظرها ، عشق تفاصيلها ، وعد نفسه انه مهما صار ، مايتركها ، وبيواجه اي احد يوقف قدامهم ، وقال انه بيعطيها الحب والحنان والامان الي ماشافته بحياتها ولا يمكن بيوم يغكر يستغلها

ادم: هههههههههههههه والله انك تحفة
جوزيف:هههههههه إي ماعاد بئى في رجولة هالإيام
ادم:ابد
طوني: يلا جوزيف
ادم:وين وين ، لا والله ماتقومون
طوني: ههههههههه المشكليي انك حلفت ، لكن خلينا هون
جوزيف: انتا ما سدئت (ماصدقت)
طوني وادم: ههههههههههههههههه
ادم:ههههههه انا اسف بعرفكم على الشلة -اشر على رعد- هذا رعد ، الي بعده فيصل ، ومشعل وسليمان توامنا المشاغب
مشعل وهو يسلم على جوزيف: هلا هلا حبيبي
ادم:طبعا الكل هنا يعرف جوزيف حسان ال.... من اشهر مغنيين الكافيهات
الشباب:اوووووه
جوزيف: ههههههههه شكرا شكرا الكن
ادم: البنات ، هذي نور ، لمى ، ريم ، لمار ، غالية ، ووو
ناظر ادم مكان جود مالقاها: وين جود؟؟

الكل ناظر مكانها مالقوا اثر لها حتى شنطتها اختفت

غالية بخوف: جووووود ، جووووود وينك؟؟

قاموا يدورونها مالقوها ، حتى بالحمام ماهي موجودة

غالية تبكي: ابي جوووووود
نور تهدي فيها: بس حبيبتي بس ياقلبي الحين بنلاقيها ان شاء الله
غالية: هي لحالها ، ماتعرف شي هنا ، الله يخليكم لاقوها
لمار:اهدئي ياقلبي

فيصل جا عندهم وهم يناظرونه بلهفة : للاسف مافي لها اثر

غالية رجعت تبكي بحرقة على صديقة عمرها وتوأمها

قضوا ليل كامل وهم يدورونها ، مر يوم ومافي خبر والكل مو عارفين ينامون، اتصلوا بالشرطة وبلغوا عن اختفاءها ، مر يومين ومافي خبر ، والشباب ماقصروا ، حتى صاروا يروحون لولايات ثانية ، كل واحد راح لولايه قريبة وسألوا ، وحطوا منشورات عنها ، الشباب بعد ضغط من البنات عشان يرضون يحطون صورتها ، قالوا وصف يكفي لانه مستحيل يحطون صورتها ، غالية اقنعتهم وقالت لهم اصلا هي مو محجبة ، رفضوا وبعد ضغط رضوا ، وهم منفجعين ، شلون راحت بدون ما ينتبهون


" السعودية - الشرقية "



ستعلم يا ظلوم إذا التقينا *** غداً عند الإله من الظلوم

أما والله إنَّ الـظُّـلـم شـؤمٌ *** وما زال المسيء هو الظَّلوم

إلى دياَّن يوم الدّين نمضـي *** وعند الله تجتمع الخـصـوم

ستعلم في الحساب إذا التقينـا *** غداً عند الإله من المـلـوم



رن جرس البيت ، البيت فاضي مافيه غير الخدم ، راحت الخدامة فتحت الباب

الخدامة :" اهلا اهلا سيدي تفضل"
الرجال دخل بصوته الي يخوف :" وينها؟"
الخدامة :" انها في الغرفة كما طلبت سيدي "

الرجال دخل ، بهيبته ، وقوته ، وضخامة شكله وبنيته ، طلع الدرج بخطوات واثقة ، راح وقف قدام الباب ، اخذ نفس ، وفتحه بقوة

الرجال بشر: اخيرا لقيتك ياكلبة
بكت بحرقة: ليش تسوي كذا ، ليش ، انا بنتك من لحمك ود .....
ماسمعت بعدها غير صوت الضرب ، وهي تتالم ، وتصارخ ، طول عمره ، ظالمها ، المها ، وهو المفروض يكون لها ، الاب الحنون ، الاب الي يضم بنته ، الي يكون سندها وقت الحاجة ، لكن لا ، ظلم ، الم ، ضرب ، خلص وهو يلهث بتعب

الرجال: للحين ماشفتي شي يا بنت فايزة

راح وسكر وراه الباب بقوة

جود بكت بالم: ليييه ، ليييه وش سويت ، وش سويت انا ، حرام عليك ياظظظظظالم ، حسبي ال ......

ماقدرت تتحسب على ابوها وبكت قهر حتى دعاء ماقدرت تدعي عليه ، المفروض تدعي له ، المفروض يخليها تتذكره بالزين ، تذكرت وهي طفلة ، كانت دلوعة ، وفجاة قلب ، بيوم جاها وهو معصب والحزام بيده ، ويضربها ويسبها بدون اي سبب ، ومن هذاك اليوم ، لليوم ، ماشافته ، تكلم امها واخوانها من وراه

جود ببكى يحرق القلب : غاليةةةةةةةةةةةةة ابيكككككك ، ابيككككككككك ، الله يخليك تعالي ، تعالي لي ، ت ....

ماقدرت اكثر ، طاقتها راحت واغمى عليها



" امريكا - بوسطن "


الكل مو عارف شلون يداوم ، المشكلة بعد انه امتحانات نهائية ، ما احد له نفس يدرس ، الكل يجتمع من النهار لين اخر الليل ، حالتهم حالة ، ويرجعون ينامون ، وهكذا كل يوم ، ما احد يتكلم ، والشباب متوقعين اسوء توقع ، انها انخطفت وقتلوها ، يحاولون يشيلون هالفكرة من راسهم بس مافيه اي فايدة ، لانهم بامريكا ، بلد فيها فساد ، ومافيها دين ، الا القليل ، لكن تذكروا انه ربنا معاها ، وهي محتاجة دعائهم

البنات جالسات ، غالية تبكي ليل نهار ، وسليمان بنفسه يضمها ويطمنها ، بس ابد مايقدر ، والبنات مو مركزين ابدا ويهدون غالية

رن جوال فجاة ، الكل قام فز ، كان جوال مشعل

مشعل: الووو .. هلا حبيبي .. ها .. لقيت شي ........ طيب .. مشكور حبيبي اتعبتك معاي

وقفل وهز راسه انه لا ومافيه امل

دخلوا طوني وجوزيف الي وقفوا معاهم ب محنتهم وجلسوا

طوني: لاحول ولاقوة الا بالله ، ما الها اسر ( اثر) البنت
ادم : ابد ، ماخلينا ولاية ، مستشفيات ، فنادق
جوزيف: مافكرتوا بالمطارات؟
ادم ناظره : مطارات ليه بتهرب؟
جوزيف: دئيئة (دقيقة)

رن على صديقه ، مدير امن المطارات وخصوصا الي حوالين بوسطن ، بعد ساعتين رن جوال جوزيف

جوزيف:" نعم ، اهلا جون ، نعم ، اسمها جود عبدالله ال ... ، ماذا قلت ، هل انت جاد"

كلمه شوي وقفل منه

جوزيف: عم يقول انها سافرت ئبل يومين مع والدى (ابوها)
غالية شهقت بخوف: ايشششش؟
الكل لف عليها
نور:شفيك غالية ، قالك ابوها يعني ماعليها خطر
غالية: لالالا انتو ، انتو ماتدرون ، لازم اروح لها
سليمان:وش فيها؟
غالية:ابوها هذا ، بعذبها - وبكت- يعذبها ويضربها ، اكيد هو الي اخذها
لمى: حبيبتي غالية اهدي مافي اب يضر بنته
غالية: انتو مو فاهمين

وبسرعة طلعت من الكافيه

ادم: حتى لو ابوها يضربها ، مانقدر نتدخل ، يارب وش هالمصيبة
جوزيف: لازم يرفعوا عليييه ئضية عنف اسري
نور:بروح اشوف غالية

وطلعت وشافتها جالسة على الرصيف وتبكي راحت لها وضمتها

غالية ببكى: انتم ماتدرون وربي ماتدرون ، هذا مو اب ، هذا ظالم ، هذا واحد ماعنده رحمة ، لازم اروح لها ، ارجوكم ، ابي اروح لها ، محتاجتني ، سمعتها تناديني
نور: والله يا غلووو ندري ، بس وش نسوي ، مو بيدنا شي
غالية : ابغى اروح لها
نور: حبيبتي الحين صعب تروحين ، ماراح نخليك ، شوفي باقي اسبوعين للامتحانات ، قدمي وسافري
غالية: ما اقدر ، بيذبحها
نور ضمتها وجلست تقرا عليها ، هدت ودخلوا وراحت نور لادم واخذته على جنب وقالتله عن كلام غالية

ادم: اخ ياقلبي وربي غلاة جود من غلاة خواتي ، بس وربي طلع الموضوع من يدي ، هو ابوها ، ما اقدر اسوي شوي ، حتى لو رفعنا قضية عنف اسري ، يمكن يكون موقفنا ضعيف
نور:لازم نحاول ، لانه جود وقفت معانا وقفة رجال احنا البنات
ادم:ادري ، بنت عن الف رجال ، المشكلة بعد الامتحانات
نور: هذي هي ، وانت هذي اخر سنة لك
ادم : تدرين شلون ، باجل الفصل
نور : هاا!!
ادم: اي باجله ، كلنا بناجله ، علشانها ، نروح ، ونسحبها سحب من يدين ابوها ، ونحاول ، بعدين هذي فرصة ، علشان اشوفك اكثر
نور ابتسمت بخبث: جاهز للتهور
ادم ابتسم: افاا عليك قدام معك عالموت
نور : يلا

وراحوا للكل ووقفوا

ادم: انا ونور قررنا

الكل ناظرهم

نور:بنتهور ، بنسقط هذا الفصل ونروح ل جود

الكل مصدوم ، ماتوقعوا هالحركة ، وادم على وجه تخرج


تتوقعوا لابطالي يساعدون جود؟
هل الشلة راح تقدر تساعدهم؟
وهل راح ينجحو؟


JoooDy7



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-09-15, 11:58 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



.. أُحبٌك يا مَن تَسكُنينَ دَمي ..


الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ـــــــــ9ـــــــــ ـــــــــأأأأأأأأأأرت



(إلــــــــهي)
لي صحبة بين الضلوع في حنايا القلب مأواهم..
هم أهل ودي تسعد الروح بذكراهم..
هم معدن الخير في الناس طابت سجاياهم..
فيارب أحفظهم وزدهم في مزاياهم..
وبلغهم مناهم وإغفر لهم خطاياهم..
"آآميــــــــــــــــــــ� �


سليمان:"جاهز اسقط كل عمري ولا اشوف دمعة منك يالغالية" انا موافق
ادم ابتسم:هذا العشم فيك
البنات:موافقين
الشباب:موافقين
جوزيف وطوني:موافئين

الكل راح وجهز اغراضه وهم داريين بالعواقب ، تاخر فصل ، بهدلة من اهلهم ، لكنهم كانوا مستعدين لاي شي من اجل البنت الي وقفت معاهم ، الي مسحت دموعهم ، وجننتهم بهبالها ، استعدوا كلهم وحجز لهم ادم على اول طيارة للسعودية



" السعودية - الشرقية "



حتى متى لا نرى عدلاً نسر به *** ولا نرى لولاة الحق أعوانا

مستمسكين بحق قائمين به *** إذا تلون أهل الجور ألوانا

يا للرجال لداء لا دواء له *** وقائد ذي عمى يقتاد عميانا



كانت جالسة والاكل قدامها ، خبز يابس ، شوربة ماتدري من اي يوم وهي موجودة ، صارت نحيلة مرة ، عظم على لحم ، ما تاكل ، اللهم تشرب الموية ، ومرت حاولت تاكل ، لكنها رجعت كل الي تاكله ,فجاة دخل عليها ، وهي ارتعبت ، يوم جديد ، يعني ضرب شديد

ابو جود بحقد: ياليتككك متي ولاجيتي على هذي الدنيا
جود:"يالييييت يا يبا يالييييبت متت ولاشفتكك"
ابو جود: ماتدرين عذابك راااااحة واستمتاع بالنسبة لي ، لانك انتي السبب
جود صرخت: سببب ايشششش ، وش سويت لك انااا
ابو جود: لالالا عيب تصارخين على ابوك
جود: انتتتتت مو اب انت واحد ظالممممم ، حسبي الله عليييييييييييييييييك
ابوجود انصدم:تتحسبين علي
جود بكت: حسبي الله على الظالم حسبي الله
ابوجود عصب: تتحسبين علي يا بنت فوزية

وكالعادة ضرب ، جود كانت تضم نفسها وتتخيل انها تضم امها ، تضم الحنان الي مهما سوت ، لا يمكن تأذيها ، انحرمت من حضنها من صغرها ، ابوها تبرأ منها ، ماتدري ليه ، الى الان السبب مجهول ، وتتوقع انه راح يبقى مجهول ، لانه مع هذا الضرب ، كانت متاكدة انها بتموت



"السعودية - البحرين"


وصلوا الشلة على البحرين لانه الخطوط الي جو فيها مافيها رحلات للشرقية ، وجلسوا ينتظرون الطيارة للشرقية ، كانو السبع شباب بجانب بعض ينتظرون الطيارة ، والبنات الخمسة جالسات قدامهم ، الكل يفكر باهله ، شلون بيبررون موقفهم ، بس كله هان لاجل جود ، وقالوا يمكن يخلصون السالفة بسرعة ويرجعون

فيصل جا ومعه اكياس موية وعصير وسندويشات وكان معاه طوني ووزعوهم على البنات والشباب وجلسوا ، بس للاسف ما احد له نفس ياكل ، شربوا موية وبس

جوزيف: ادم ، لغيت حجزك ، وحجزتلكن ب فندئنا (فندقنا)
ادم: يالله ليش يا جوزيف
جوزيف: عم ئولك هيك وبس بدون أيا جدال ، ما بدي إسمع حسك (صوتك)
ادم: ههههههه حاضر
سليمان:متى الطيارة؟
طوني ناظر ساعته : بعد ساعة تئريبا


وكانت هالساعة ثقيلة مرة ، بعدها قاموا بلهفة لمن نادوا للرحلة وطلعوا عليها ، وبعد ساعة وصلوا الشرقية

فيصل طالع الشباك : يالله ، تخيل وانا ماشي يشوفوني اهلي ههههههههه بيقولون هذا انت ولا مستنسخه
سليمان: ههههههههههه والله بيحذفونا بالجزم
مشعل: ان شاء الله بنجيبها بسهولة ، هنا عندهم ابادة للعنف الاسري

عند البنات كانوا هادئات ويفكرون ب جود ، وش بصير ، هل بياخذونها بسهولة ولا بيتعذبون



" السعودية - العسكرية "


هنا الفخر هنا الفخر يابلادي
شفنا عيالك يصنعون الصواريخ
هذي رياح الشرق سم الاعادي
اللي على رؤس الاعادي مناويخ



كان فيه تدريب للجنود الجدد ، وصقر يشرف عليهم

صقر: بسسسرعة بسسسسرعة ، جمال غلط الي تسويه ، ابغى الحين 200 تمرين ضفط
جمال انصدم:ايش؟
صقر قرب منه وهو شابك يدينه من ورى: تبغى تصير ضابط؟
جمال:ايه
صقر صرخ فيه: اجل اضغط

جمال تحلطم بنفسه وهو مو طايق صقر الي كل شوي يقوله هذا غلط ، يحسبه حاطه براسه ، وسوى تمارين الضغط وهو تعبان ووقف عند 147 تمرين ، جا له صقر ونزل له

صقر: تحب اجيبلك الغدا لعندك حضرتك؟
جمال: لا
صقر: ليش وقفت؟
جمال:تعبت
صقر ضحك ضحكة استهزاء: تعبتتتت ، وقف
وقف جمال وهو مو مصدق انه ريحه
صقر: 300 تمرين ضغط الحين
جمال: ايشششششششش!!
صقر:400
جمال:منجدك
صقر قرب له :كلمة ثانية بخليهم الف ، وابدا العد من جديد

جمال عصب ونزل يسوي التمارين وهو معصب

صقر كمل تمارينه لباقي الجنود ، ومثل جمال مثل غيره اي واحد يغلط تمارين ضغط من 200 لفوق

صقر صرخ: انا جالس بحضانة ؟، انا اعلم رجال ، بيحمون الوطن ، جاييييين تتدلعون ولا تشتغلون؟
الجنود: نشتغل حضرة النقيب
صقر: مو شايف شغل ، لعب اطفال هذا ، الي يقول لي تعبت والي يقول هذا كثير ، عيييييييييب عليكم ، الي يشوف نفسه مو قد الضغط والمسؤولية يسحب نفسه يروح لامه يتدلع ، عندنا نجيبك رجال ، نطلعك جندي يفتخر فيه الوطن ، اي اصابة له يتحمل ، هذا هو الرجال

ومشى قدامهم

صقر: سنة 2001 انصبت برجولي ، شرايني شفتهم بعيوووني ، العظم طلع من مكانه ، سنة 2004 انصبت بيدي ، سنة 2005 انصبت بكتفي ، و كثير اصابات صارتلي ، وهذاني واقف ما اتذمر
جمال: حتى اول ايامك؟
صقر : حتى اول ايامي ، كانوا يضغطون علي ، احس ضلوعي بتتكسر
جمال:يعني هي انتقام ، سوو فيني كذا اسوي فيهم مثل ماسوو فيني
صقر:انتقام!! هههه لا انت فاهم الدنيا غلط ، انا قاعد ابني رجال ، رجال تقدر تتحمل المسؤولية
واحد من الجنود : احنا رجال
صقر ابتسم: تعجبني ثقتكم بنفسك ، - وصرخ- اذا رجال تعال ، اتحداك بتمارين ضغط 100 بيد وحدة ، او تتسلق الحبل بيد وحدة ، او تزحف بيد وحدة ، لازم تتعلمون شلون تقاتلون بكل حالاتكم ، انتم فريقي ، وبدربكم ، وبتعب عليكم ، علشان لما يجي احد بيصيبكم ، اخذ الاصابة عنكم ، اذا انتم بدائرة الخطر ، اطلعكم منها واخلي كل الخطر علي ، علشان نحمي بعضنا ، مو علشان فلان اقوى وفلان اضخم ، هذي العسكرية مو نادي تتدربون فيه

الرئيس كان واقف ويشوف جدال صقر ومعاناته مع الجنود الجدد ، وشكلهم يبغالهم مدة علشان يتعلمون منه ، صقر الي كل المعسكر يشهد بطولاته الرجولية والوطنية ، وقف بفخر وهو يشوفه يكلمهم وجا له نقيب ثاني

الرئيس (خالد) : شوفه ، من جا ما هدأ
النقيب (قاسم) : هههههههههه من يومه صقر ما يهدأ
خالد: احبه ، منجد احبه ، ماقد جاني نقيب مثله ، واتذكر اول ما جا العسكرية ، ماكان يهدأ ، قرد من يومه ههههههه
قاسم ابتسم: بس رجولته وقوته تكفي كل جنود العسكرية
خالد: لو اعطيه كل الاوسمة ما اكفي حقه ، ماله حظ بهالدنيا ، ابوه مات وامه ماتت والحين فريقه القديم كلهم ماتوا الا هو ، يتالم من جوى بس يمثل القوة
قاسم: هذا هو صقر ، فيه قوة من برى تخفي كل نتفة من الالم الي بداخله
خالد: الله يعينه ، عهدا علي اذا اعرس ، كل شي علي حتى شهر العسل
قاسم: ههههههههه يالحنون
خالد ابتسم



"السعودية - الشرقية "


أسهرتنـي يا غـلا والنـاس هـجّـاعِ
النـوم عـنـي جـلا يا زيــن الأطـبــاعِ
الهم منـك اعتلى والصد بك شاعِ
ما قلت لي وش بلا العهد منك ضاعِ
من بدّ كـل المـلا عـيني لك تراعي
يا كـامـلٍ بالـحـلى ما للـجـنا داعــي
ارجع ترى لك وله من بين الأضلاعِ
إن جـيت لي يا هــلا مانـي بـطمـاعِ



وصلوا الشلة للفندق وارتاحوا شوي ، اخذوا سويت للبنات وسويت للشباب طبعا من جوزيف لانه ما خلى ادم ياخذ فندق ثاني وهم عندهم فندق

عند البنات كانوا يرتبون شنطهم و نور ولمى ناموا ، غالية مانامت من يومين وهي تفكر ب جود الي تحسها تتالم وتتعذب وتناديها ، طلعت من السويت ونزل اللوبي وجلست ، نزل سليمان وشافها وتردد يجلس ولالا ، تشجع وراح جلس قدامها وهي سرحانة مو منتبهة له

سليمان تنحنح : غالية
غالية لا رد
سليمان:غاليةةةة ، غلووووو
غالية انتبهت : هلا
سليمان ابتسم:شلونك
غالية: اي ، بخير
سليمان حس انها مشتتة ومحتاجة احد ، ومافي غير جود الي تبقى بجنبها
غالية دمعت: ما ادري ليش يصير كذا ، دايم يسويها دايم
سليمان: مين ؟
غالية: ابوها ، يمنعها من امها و اخوانها ، يبعدها عنه فترة ، ويرجعها له ويتفنن بتعذبيها
سليمان:طيب ليش للحين مارفعت عليه قضية عنف اسري؟
غالية:علشان امها ، امها اهلها ماتوا ، ومالها احد ، وحلف ابوها اذا وصل الامر لابعد من باب البيت ، بيطلق امها ويرميها برى
سليمان: والحين وين امها؟
غالية: ما ادري ، اكيد اخذها عنده علشان يهدد غالية فيها
سليمان: هفففف يالله ، هذا مو اب هذا وحش

ناظرها سليمان وهي مدمعة كان شكلها يجننن بس فكر مو وقته الحين ، جلس بجانبها على الكرسي الثاني

سليمان: ناظريني
غالية ناظرته
سليمان ابتسم: اوعدك ، انه جود ترجعلك طيبة مافيها شي ، اوعدك ، انكم تكملون دراستكم مع بعضكم ، وانتم ماسكين يدين بعض ، اوعدك ، انه بسمتكم ماتختفي من وجهكم

غالية ابتسمت ماتدري ليه بس كلامه طمنها

سليمان همس: يلا روحي بسرعة قبل لايمسكنا الضابط ادم بالجرم المشهود ، يالهوووويسسسس يالهوووويس جا جا باي

وبسرعة هرب وغالية ضحكت ضحك مو طبيعي وادم يضحك على صديقه المجنون وراح لغالية

ادم:شتسوين هنا
غالية: هههههههههههههههه ولا شي
ادم ابتسم: دوم الضحكة ، بروح مع جوزيف اجيب اكل ، البنات طلبوا فوق ، وش تبين انتي
غالية: ولاشي مشكور
جوزيف: لأ لأ هيك غلط ، مشان جود كلي
غالية ابتسمت: طريت الغالية ، طيب اي شي على ذوقكم
ادم: تامرين ، يلا امشي قدامي انت
جوزيف: إي إي ليكني جاي ، لاتضرب
ادم: هههههههههه امشي بس

وطلعوا ادم وجوزيف و راحت غالية للبنات شافتهم كلهم جالسات وجلست معاهم بهدووء

لمى: ياويلي ، اول مرة اتهور كذا
نور: ههههههههه منجد ، عمري ماعملتها ، بس كله لاجل جوجو يهوون
لمار: طيب مانقدر نشوفها؟
غالية: ابوها كان يدخلني عندها ، واحيانا لا
ريم:ابوها غبي؟؟ ترى واضح انه اخذها وانه بنفقدها
غالية:لا هو متوقع انها معي ، وانا ما اقدر اسوي شي
ريم:بس شلون اخذها بدون ماننتبه
غالية:اخر مرة كلمتني قالتلي بروح الحمام - ودمعت- بعدها كلمت لمار والتهيت معاها -بكت- المفروض انتبه لها واتفقدها
البنات تجمعوا حولها
نور:غالية ارحمي نفسك حبيبتي تصحين على بكى وتنامين على بكى
غالية وهي تشاهق بحرقة : انتم ماتفهمون ، هي تصبح وتمسي على ضرب والم ، قلبي يوجعني ، قلبي يا جود ، ابغاها ، ابغى اروح لها

البنات بكوا معاها لانه معاها حق ، اندق الباب وراحت لمار فتحت شافت جوزيف

جوزيف: شو بكن؟
لمار: ولاشي ، تسلم اتعباك معانا
جوزيف ابتسم: تعبكن راحة ، تفضلوا

واعطاها كيس الاكل ودخلت وهو راح للشباب

جوزيف: الصبايا عم يبكوا
الشباب تنهدوا على حالتهم

طوني: عمي محامي ، بس مشكلتو محامي ئضايا (قضايا) كبيري ، راح رنلو (ارن له) إسألوا ازا عندو حدن بيعرفوا ب مجال العنف الاسري
سليمان:تسوي معروف امانة
طوني:ان شاء الله ، الله حاميها يا شباب ما تخافوا

جوزيف نزل راسه ، حس بضياع ، ليش كلهم دخلوا الاسلام الا هو ، وهو بينه وبين الاسلام فقط جملة واحدة ، وبعدها يسوي فروضه وواجباته الدينية المفروضة عليه بالاسلام ، بس مايدري ومتردد ، ادم شافه وراح له

ادم:جو ، فيك شي؟
جوزيف رفع راسه ودموعه مملية عيونه : بدي اسلم ببوس ايدك ، ازا الاسلام هيك بدي اسلم
ادم فرح وضحك وضضضضمه وصرخ : حبيبي يا جووو
سليمان:شفيكم؟
ادم بفرح ماينوصف: جو بيسلم
الشباب فرحوا مرة
فيصل ابتسم: والله احلى قرار قررته بحياتك ، بترتاح وربي بترتاح
جوزيف ابتسم: إي هيدا الي بدي ياه ، بدي إرتاح

طوني دخل وهو مبسوط: شباااب
الشباب:نعممم
طوني:عندي الكن خبر بمليون دولار
سليمان رفع يده: لو سمحت احنا نتعالم بالريال فقط

الكل ضحك

طوني : هههههههه ليك اسمع ، بيي (ابوي) بيعرف محامي كتير شاطر بهيك ئضايا ، واعطاني رئموا (رقموا) وحكيت معاه ووافق يئابلنا بكرة الصبحية مشان نئدم البلاغ

الشباب صفروا وصفقوا فرحانين

ادم:طيب بقولك خبر يسوى كل هالكون
طوني:تجوزتوا انتا ونور وخلصنا منكن؟
الشباب:هههههههههههههههههه� �ههههه
ادم:هههههههه ياحيوان هذا خبر مفرح ، ماعلينا بتعامل معاك بعدين ، المهم ، جو قرر يسلم
طوني صرخ:عنجد عم تحكي

ورمى الي بيده وراح ل جوزيف وضمه بفرح والشباب يضحكون عليهم

عند البنات سامعين الفرحة بس مايدرون وش فيه

لمار: ههههههههههههه مجانين قسم

بعد شوي اندق بابهم وكان طوني فتحت له ريم

ريم تستهبل:إي شو بدك؟
طوني:هههههههههههههههه ياهبلة ، ليك خدي هيدا الحلو
ريم اخذته: وااااااو ، وش المناسبة؟
طوني:جوزيف اسلم
ريم بفرح:منجدددد ، يااااي مبرووووك الله يثبته يااارب
طوني:اميييين ، يلا وزعيييون (وزعيهم) عالصبايا
ريم:اكككككيد

ودخلتتت

لمار:واااااو ، حلووو ، وش صاير؟
ريم ابتسمت:جوزيف اسلم
البنات:منجددددد ، يااااي ، الف مبروك
نور بفرحة: يالله منجد خبر حلوو
غالية: الله يثبته والله فرحت له
لمى: و ان شاء الله نفرح ب جود
البنات:اميبين



يوم جديد على ابطالنا وبداية مشوار ممكن يكون طويل او قصير ، مفاجآت ، اخبار سارة ، اخبار محزنة ، مايدرون ايش ممكن يصير


الشباب صحوا من مبكر ولبسوا وراحوا قابلوا المحامي ومعاهم غالية


المحامي (عمر) : اي شباب تفضلوا ، وش قضيتكم؟
ادم: احم ، احنا جايين نقدم بلاغ عنف اسري ، ل جود عبد الله ال....
المحامي: طيب وايش هي اعراض العنف؟
سليمان: الي نعرفه انه ضرب وتعذيب من اب لبنته
المحامي: طيب انتم شفتوه؟
مشعل:لا بس صديقة البنت هذي هي
المحامي:اي اختي
غالية: صديقتي جود ، ابوها يضربها ويعذبها وشفتها اكثر من مرة ، مارفعنا عليه قضية لانه امها مالها احد بهالدنيا وهدها انه يطلقها ويرميها
المحامي:اهاا ، اذا كذا اعطوني العنوان ، القضية الحين صارت بيدي ، نتوكل على الله
جوزيف: كتير ممنون الك استاز عمر ، مابتعرف انك خدمتني خدمة كبيري وراح ردلك ياها بالافراح
المحامي: لاتقول كذا هذا رد جميل من جمايلك علي

وسلموا عليه وطلعوا

سليمان ابتسم:شفتي ، ان شاء الله بتطلع جود ، وبتكون بخير
غالية:ان شاء الله

رجعوا للفندق وخبروا البنات وهن نص مرتاحين بس لما تطلع جود بيرتاحون اكثر


مرت الساعات ومر يوم ، والمحامي قدر بقبض على ابو جود ، لكن ، جود كانت بحالة ، ماتقدر تنوصف ، ودوها للمستشفى ، والقضية بتفتحها المحكمة يوم الاحد


" السعودية - العسكرية "




يا قبر أعز إنسان غالي رقد فيـك // خفف عليه من التـراب الثقيلـي

يا قبر ماني طيب عقـب راعيـك // اللي رعاني صـار عنـدك نزيلـي

غليك أنا يا قبر من حب راعيـك // مرحوم يا راعي الوفـا والجميلـي

ياللي سكنت القبر صوتي يناديـك // موتك جرح قلبي وهديـت حيلـي

ما أنساك والله لين قبري يوازيـك// وأعلن من الدنيا العريضه رحيلـي

وأمـوت كـل مـا حـل طاريـك // كنت أفتكر عمرك معانـا طويلـي

يبكي عليك البيت من عرض أهاليك// لي دخلت البيـت دمعـي يسيلـي



كان واقف عند قبره ، قرا الفاتحة ودعى له

صقر: اخ يا احمد ، يا اخوي ورفيق دربي ، يا وفي ، محتاجلك ، الكل راح عني ، ابوي ، امي ، انت ، فريقي كله راح ، كل الناس الي احبهم تروح ، ليه رحت ، ليه رحت وتركتني بهالدنيا الظالمة هذي ، ارجع ، ارجع لي ، ارجع اضمك واشمك واضحك معاك ونسولف بالليل ، لين يجي الرئيس يمسح فينا الارض لاننا سهرانين كاننا ببيت مو ب عسكرية ، هههههه تتذكر يوم السهم لمن دخل فيك هههههههه ما انسى ذاك اليوم ، ولا الطلقة الي طلقتها بالغلط علي ههههههههه ، تعال ، ارجع ، سوي فيني الي تبيه بس ارجع

مسح دموعه ووقف وضرب له تحية ، ورجع للمعسكر ، شافه الرئيس من بعيد

خالد: صقر
صقر راح له ودق له التحية:امرني سيدي
خالد:ادخل

دخلوا وجلس خالد وصقر واقف

خالد:اجلس
صقر: سيدي ا .......
خالد:قلنا اجلس

جلس صقر جلسته المعتادة يشبك يدينه ويحطهم بمقدمة رجولة و يحني ضهره شوي

خالد: شلونك؟
صقر:بخير سيدي
خالد: للحين موجوع؟
صقر: طبعا لا سيدي اذا بتوجع واقعد اتذمر بك......
خالد:ماقصدت يدك
صقر ناظره ، ناظر عيون الرئيس وفهم ، تنهد ونزل راسه
خالد: ياولدي ، اعتبرني ابوك ، وقولي ، الي بقلبك
صقر:مافي شي سيدي ، القلب مات من زمان
خالد تنهد وقام ووقف صقر احتراما له ، جلس خالد قدامه وقال لصقر يجلس
خالد:شلون فريقك الجديد
صقر: ماهو عاجبني سيدي
خالد يحب صراحة صقر وابتسم:ليه
صقر:لانهم يحسبون نفسهم بنادي رياضة
خالد:ماتحس انك قاسي معاهم؟
صقر:هذي هي العسكرية ، اما تكون قاسي وقد المسؤولية ، او مافي مكان لك هنا ، انت قلت هالكلام اول ماجيت انا هنا
خالد: ما شاء الله ، متذكر وش قلت لك؟
صقر:بالحرف الواحد ، وقلت بعد انه الي يبي الرجولة والمسؤولية والقوة ، يجي هنا ، عز الطلب
خالد اعجب ب ذاكرة صقر القوية : وتتذكر تمارينك؟
صقر يعد على اصابعه : واحد 300 تمرين ضغط ، اثنين ، القفز من الحبل 50 مرة ،ثلاثة الزحف على الطين 130 مرة ، اربعة اصابة الهدف بالقلب والراس مباشرة 5 مرات ، خمسة الركض لمدة ساعتين مما يعادل 200 كيلو
خالد ابتسم: ومازلت المفضل عندي
صقر ابتسم: مشكور سيدي هذا فخر وتاج احطه فوق الراس
خالد:احسنت ، يلا ارتاح علشان بكرة
صقر:بس سيدي باقي للج......
خالد:هذا امر
صقر وقف:حاضر سيدي

وطلع صقر وراح لغرفته وارتاح ، لانه فعلا كان محتاج لراحة لكنه كان يضغط على نفسه علشان التدريب حق فريقة ، وكلها سنة ونص ويخلص خدمته هنا ، ويرجع يطلب يد روز ، ويتزوجها ، ويدور معاها حول العالم كله



" السعودية - الشرقية - المحكمة"


ثنتـان لو بكـت الـدماء عليهمـا عينـاي حتى يؤذنـــا بذهــــاب
لم يبلغــا المعشـار من حقيهمــا فقد الشبـــاب و فرقــة الأحبـاب



كانوا بالمحكمة ، ينتظرون الحكم ، لانه مافيه نقاش ، قضية عنف اسري وواضحة جدا ، البنات والشباب كانوا جالسين ورى ، شوي جا القاضي وجلس

القاضي : حكمت المحكمة بسجن المتهم عبدالله ال... لمدة سنة وغرامة قيمتها 13 الف دولار بتهمة العنف الاسري

صفقوا وصفروا فرحانين انهم كسبوا القضية وراحوا للمستشفى معاهم ورد وشوكلاتة ل جود ، راحوا الشباب للدكتور يسالون عن حالتها

الدكتور خلع نظارته: تفضلوا
جوزيف وطوني و ادم وسليمان جلسوا ، الباقي كانوا عند البنات

سليمان:ها بشر دكتور ، هي بخير؟
الدكتور: الحمدلله لكن ، فيه شي لازم تعرفونه
ادم بخوف:خير دكتور وش صاير
الدكتور:الواضح انه ابوها ، ماتركها بس تتعذب جسديا ، كمان نفسيا ، قبل ساعتين كانت البنت بتروح فيها لولا رحمة رب العباد ، الله لطف فيها ، كانت بتروح من يدنا ، لانه حالتها انتكست الحين ، وهي ب مرحلة الخطر ومحتاجة دعائكم
الشباب:لاحول ولاقوة الا بالله
الدكتور: اذا مرت 84 ساهة وهي بخير ، ان شاء الله بنقدر نطلعها لبرنامج الحماية
طوني:حماية شو؟
الدكتور: حماية ضحايا العنف الاسري
ادم: وش فكرة البرنامج؟
الدكتور : حسب حالة الضحية ، يعني ممكن اول شي الاصلاح ، يحاولون يصلحون بين الطرفين ، ثاني شي التأهيل الاجتماعي والنفسية عن طريق جلسات فردية او جماعية علشان يشخصون حالتها ويشوفون مدى سوئها بعدها اذا لاسمح الله ساءت الحالة يحولونها للايواء المؤقت اذا اكتشفوا انها ممكن تكون خطر على نفسها او على المجتمع وندعي ربنا انه ماتوصل لهذي الحالة ، لانه معظمهم تسووء حالتهم ويبون ينتقمون من معذبينهم و يقتلونهم
جوزيف: لأ دكتور بإذن الله مافيا شي
الدكتور:نقول ان شاء الله ونتوكل على الله
الشباب:والنعم بالله
ادم:طيب دكتور يقدرون البنات يدخلون لها؟
الدكتور:ممكن بس افضل اقرب وحدة لها
سليمان:غالية
ادم:طيب ، مشكور دكتور
الدكتور:العفو

وطلعوا وراحوا للباقي

نور:ها بشروا
سليمان:لا بخير ماعليها الا كل عافية ، بس اذا صحت بيودونها برنامج حماية ضحايا العنف الاسري
لمار:ايه سمعت فيه ، طبقوه هنا من كم سنة
ادم: ان شاء الله بتكون بخير
البنات:ان شاء الله
سليمان:غالية ، نفضل انتي تدخلين عندها اول
غالية وقفت:اي اكيد

ودخلت عندها وراحت لها ، شافت صديقتها الي تشوقه دايم ، جروح واثار ضرب واحيانا حرق ، البنت ماعادت تثق بنفسها ، بكت غالية ومسكت يد جود

غالية:جود ، قومي حياتي ، يلا خلينا ننبسط ونضحك ، ابوك خلاص ارتحتي منه ، دخل السجن ، يلا اصحي ، نروح نلعب ونطفش ام الدكاترة ههههههه ، يلا علشان تشوفك دكتورة سامانثا

سمعت صوت ضربات القلب يقوي وبعدها صوت واحد ، مافي ضربات قلب ، كل شي صار بسرعة ، الدكاترة جو ويطلعون غالية بالعافية ، وغالية تبكي وتدفهم ، البنات حاولو فيها مارضت ، وبعد محاولات


الدكتور بلع ريقه:اكتبي ، وقت الوفاة الساعة - ناظر ساعته - 4:07 دقايق



هل جود راح تموت ولا بتعيش؟؟
ووش تتوقعون لباقي الشخصيات؟؟


JoooDy7



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.