آخر 10 مشاركات
آنا (54) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الخامس من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          رواية حبيبتي (3) .. سلسلة حكايا القلوب * مكتملة ومميزة * (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          فرصة أخيرة -ج 2حكايا القلوب-بقلم:سُلافه الشرقاوي[زائرة]كاملة &الروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          أمير ليلى -ج1 من سلسلة حكايا القلوب- للمبدعة: سُلافه الشرقاوي *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          22 - مغرور .... جانيت ديلى (الكاتـب : فرح - )           »          وقيدي إذا اكتوى (2) سلسلة في الغرام قصاصا * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-15, 07:51 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



جنان :مسكينه زينه والله ماتستهل
عفاف:اصلن امي تقول شكلها يوم جات شكلها صايحه
عهود: ايه من زمان ماشافته
عفاف:تقول هو احسن اخوانها وهي تحبه مره شكلها
ريم:اكيد متاثره
عفاف:الله يعينه
خالد من عند الممر:عهود
عهود:لبيه
خالد:حطو فطور لامي ابوديه قبل ماروح لعمي
عهود:ابشر ..ودخلت المطبخ تجهزه...بعد ماجهزته عطته جنان .....وجنان ودته خالد عند اخوانه
..............
.......
....
تجمعو على الفطور عند ابو فهد كلهم...
افطرو وبعده صلوالمغرب ورجعو وجلسو لين قبل صلاة العشاء وبعده تفرقو كلهم حتى ابو فهد طلع مابقي غير حاتم وصقر وبدر
حاتم : بالله يابدر نادى خالتي ام فهد ابسلم عليها
صقر: امش يارجال مافي الصاله غير امي وغلا واشجان
قامو ودخلو......
صقر : ياولد
امه : ادخل ياصقر مافيه احد
دخل صقر ترا معي نسيبك الجديد
وقفت ام فهد : يالله حيه
حاتم : قرب وسلم عليه وحب راسها وشلونك ياخاله
ام فهد : بخير جعلك بخير
لتفت على غلا ومد يده
تفشلت غلا من اخونه بس مدات يدها علشان تهديده
مسك يدها وسحبها له وحبها
صقر : يالله يمه شكلنا غلط
حاتم وهوماسك يد غلا بالغصب وهي
تجمعو على الفطور عند ابو فهد كلهم...
افطرو وبعده صلوالمغرب ورجعو وجلسو لين قبل صلاة العشاء وبعده تفرقو كلهم حتى ابو فهد طلع مابقي غير حاتم وصقر وبدر
حاتم : بالله يابدر نادى خالتي ام فهد ابسلم عليها
صقر: امش يارجال مافي الصاله غير امي وغلا واشجان
قامو ودخلو......
صقر : ياولد
امه : ادخل ياصقر مافيه احد
دخل صقر ترا معي نسيبك الجديد
وقفت ام فهد : يالله حيه
حاتم: قرب وسلم عليه وحب راسها وشلونك ياخاله
ام فهد: بخير جعلك بخير
لتفت على غلا ومد يده
تفشلت غلا من اخونه بس مدات يدها علشان تهديده
مسك يدها وسحبها له وحبها
صقر : يالله يمه شكلنا غلط
حاتم :وهوماسك يد غلا بالغصب وهي تسحبها هههههههه بالمره
صقر: اجل اخذها الله لا يهينك وعلى بيتكم
حاتم:شفتي ياخاله ولدك يطردنا
ام فهد:هههههههههههه يمزح معك وانا امك البيت بيتك هههههه وهذي هي غرفة غلا
صقر: يمه شكلك خربتي ولا كل هذا علشان غلا
حاتم: حب يرجع كرامته والله ياخاله عرضك حلو بس انا عندي عرض احسن خلي غلا عندك وانا عند امي لاني ماني اخذها.
تجمعت الدموع في عيونها
غلا: ليش وش فيني كل واحد يرميني على الثاني وطلعت من عندهم وهي تصيح
صقر: شكلها صدقت وزعلت صدق
حاتم: ههههههه نعرف انراضيها المهم انا طالع ياليت ياصقر توصلها لاني مشغول لازم امر المركز
صقر: دوامت اليوم
حاتم: ايه بس باقي اوراق الازم اوقع عليها وبمرهم الحين...يالله ياخاله مع السلامه
صقر: يمه خلي الدلوعه تخلص علشان اوديها بيتها
امه: قعدت تنادي على غلا.....ياغلا......ياغلا
غلا : جت وهي تمسح وجهها نعم
امها: يالله اخوك ينتظرك
غلا: وين
امها: لبيتك
غلا: من قالكم اني ابروح
صقر: كان جالس ومعطي الباب ظهر وجالس يفتح جواله لتفت عليها وبصوت حاد نعم
غلا: اللي سمعته
صقر : شوفي بتمشين وانتي ماتشوفين الدرب
غلا: سمعتو وش قال يقول خلوها عندكم
صقر: كان يمزح
غلا: طيب ليش ماخذني معه
صقر : عنده شغل
غلا: متى ماخلص يمر الله لا يهينه
صقر: ابسرعه احسن لك لا يجيك علمن ثاني
غلا: يمه شوفي ولدك
امه: غلا وهو صدق انتي الحين مسوله عن رجال وبيت غلا:مراح اروح
صقر وقف:والله ياغلا اذا صلو الناس وانتي ماخلصتي مايصير لك طيب وخلي الدلع عنك
طلعت تغير وهي تدعي على حاتم
...... ....
......
....
عند حاتم خلص مصلي العشاء ورح لبيته لازم يكون في بيته قبل ماتجي غلا دخل سيارة بالحوش علشان صقر مايشوفها
ودخل غرفته وتمداد ينتظر غلا نزلت غلا من سيارة اخوها وطقت الجرس فتحت الشغاله ودخلت ومشى اخوها شافت سيارة حاتم واقفه في الحوش وخلتها جالسه هي وعاليه في الحوش دخلت وسلمت وحبت راس خالتها
غلا: عن اذنكم ابروح انزل عباتي
رحت لغرفته وفتحت الباب وشافت حاتم متمداد على السرير
حاتم :ناظره وصد
كملت ونزلت عباتها وعلقتها
حاتم: من قالك تجين
غلا: نعم
حاتم: انا قلت لك ماعاد ابغاك
غلا : وعيونها دموع صقر غصبني
حاتم :شاف دموعها قام واخذ اشماغه وحطه على كتفه مدامك جيتي ماعاد لي جلسه
غلا: ..حم...يمكن ماتطلع
فرح حاتم لانها اول مره تكلمه بادب......رجع وجلس في مكانه
حاتم : وش عندك
غلا: وهي تمسح دموعها لان ....انت تقول لازم نحترم بعض قدام اهلي
حاتم: بس على ماظن ....ان لحالنا
غلا:بس كلهم جلسين برا في الحوش وبشوفونك اذا طلعت بسرعه بعد مادخلت
حاتم: ودي صراحه افهمك وش يرضيك
غلا : تعرف وش يرضيني .....ابي تمر الشهور هاذي بسرعه
حاتم: طيب مدام الشهور هاذي ثقيله علينا كلنا وش رايك نعامل بعض معامله زينه علشان نذكر بعض بالخير ......يعني نحترم بعض وكل واحد يسوي واجباته اللي عليه .....بكذا تمر بسرعه. ...وبعدين حنا في ايام فضيله الواحد يتقرب الله بكل شي زين حتى لو بالمعامله الحسنه ... وش رايك
غلا: اهم شي وعدك انك ماتقرب مني
حاتم : مستحيل
غلا: طيب كلامك اللي ارسلته علي
حاتم : انسيه
تبسمت غلا: اتفقنا
حاتم : اجل على كذا امشي بنطلع نتعشاء برا
غلا: يالله .....وطلعو
...........
........
....
صحت زينه وتعدلت وشافت خالتها
زينه : اناوين
خالتها: في المستشفى
زينه: وش فيني
خالتها: اغمى عليتس وجبناتس للمستشفى والحمد الله كل شي سليم
زينه: ودي اطلع
خالتها: ان شاء الله ابتصل على راكان يجينا
اتصلت وقال نص ساعه بعده راحت لدكتوره وجتها
وسالتها عن العلامات ضرب
زينه : لاني طحت مع الدرج وماحسيت بنفسي
مشت الدكتورها كلامها وسكتت وكتبت لها خروج
بعد نص ساعه جاهم راكان واخذهم للبيت
دخلو البيت وجلسو شوي
ام خالد: ابروح لخالتي ماجيتها اليوم رتاحي يمه يازينه في غرفتك
زينه : ايه ابروح
بعده بعشر دقايق دخل مازن سلم على خواته وهو ماهو على بعضه
مازن: وين زينه
عفاف: دخلت غرفتها
طلع بسرعه ودخل غرفته حصله تو طلعت من الحمام
على طول مسكها مع يدها وهو يسحبها داخل الغرفه طاحت على الارض بعد مارمها وقعد يضربها من من قولي بسرعه من هو ابوه ويصارخ عليها ويضربه
برا الغرفه سمعنا البنات الهواش والضرب شافن خالد داخل جته عفاف تركض
عفاف_تكفى خالد البنت تعبانه توه جات وخوك يضربها
ادخل امسكه لا يذبحها
خالد: انتي وش تقولين ادخل عليهم غرفتهم ولو البنت كاشفه او لابسه شي مايستر
ركضت جنان تنادي على امها
وعفاف فتحت باب الغرفه شافت مازن يضربها وهي تصيح
مسكت مازن
عفاف: ياخي خاف الله البنت تعبانه وانت تضربها
مازن: بسرعه قولي لي
زينه: الله لا يسامحك لاانت ولا ابوي تتهموني بالباطل والله اني انظف من ثوبك اللي انت لابسها....خليه ياعفاف خليه يذبحني ورتاح ياليتني مت مع امي او جدتي وقعدت تصيح
سمعو صوت خالد
خالد: مازن....مازن
طلع مازن
وجت امه
خالد: انت وش فيك جاي من الشرقيه بشرك ماتخاف الله في هالضعيفه
مازن:الولد لي في بطنها ماهو ولدي
ام خالد: من قالك انه حامل اصلن
خالد: ان كنت اضحك معك وانت سكرت الخط بدون اقولك انه كذب
ام خالد: وطلعت على هالمسكينه
مازن: تحسف وقرب بيحب راس امه
امه: لاتقرب مني ولا تسلم علي البنت تعبانه وانت جيت تكمل الباقي
داخل في الغرفه
عفاف: قومي معي على السرير
زينه: وهي تصيح قامت معها وجلست
سوت عفاف المخده ورى ضهرها شافت دم بجنب شفايفه قامت وجابت منديل وعطته زينه
زينه: والله مدري وش يقول صدقيني ياعفاف
عفاف: مصدقتك
دخلت خالتها عليها
خالتها: يمه زينه مازن فاهم الموضوع غلط
زينه: وانا وش ذنبي كل واحد يحط الذنب علي ولا علشان مالي احد
خالتها : والله انك بحسبت بناتي ... قبل كذ قالت لمازن والله ماسمحك لين تعتذر منها واذا سامحتك زينه انا بسامحك..صار يطالب ويقول ماهميتكم ماهمتك الازينه.
سمعو صوت الباب لتفتو شافو وجه مازن
خافت زينه وهي تشد يد خالتها
زينه تكفين ياخاله لا تروحين
دخل وهويمشي بشويش لمين صل عندهم
مازن: موضوع وعد والو ادري ان ابوي جاه خبر ياويلك
امه: انت جاي تعتذر ولاتهداد
مازن: مابقي غير احب راسها وتمنى السماح منها وطلع
خالتها: تعالي اخذي اغراضك وامشي معي لغرفة عفاف وجنان والله لخليه يتمنى يكلمك بس ماهو يحب راسك
عفاف_خبره ام خالد ماهي جابت راس ابوسعد
ام خالد_المعامله الزينه ولاسلوب ماهو بالعوابه وقلة الحياء جايبته
قربت زينه منها وحبت راس خالتها
........... ...
........
.....
عند طلال بعد ماوصل لجده دخل لبيت وهو معصب
ويدور على لينا
طلال: لينا..لينا.
جت لينا تركض مع الدرج بسرعه
لينا: نعم
مسكها طلال مع شعرها بسرعه من اللي كنتي تكلمينه بالجوال
امه بصوت عالي: طلال اترك اختك
طلال: وهو ماناظر في امه بسرعه تكلمي وهو يهزها بشعرها
لينا : وهي تصيح اسمه خالد
طلال: وشلون عرفتيه
لينا: هو يتصل علي ويسالني
طلال: وشلون عرف زينه
امه: خلاص اتركها
طلال:والله ماتركها لين تقول كل شي بسرعه كملي
لينا: سالني وش اسمك قلت زينه وسلني عن كل اللي في البيت وحتى قالي صوري اختك
طلال : وصورتيها
لينا: بصياح لا والله ماصورتها
طلال: وشلون عرف شكل زينه
لينا: هويسالني عن شكلها وش لابسه
طلال: من متى يكلمك
لينا: قبل مايعرف ريان بسبوعين يمكن
طلال: وين الجوال
لينا: اكسره ريان
ضربها طلال
امسكته امه اتركها تراها صغيره ماتحمل ضربك
طلال : الحين اذا جاء ابوي تعلمينه بكل شي علشان يعرف ان زينه مالها علاقه
امه: انت وش تقول والله اذا قلت شي ياطلال اني لغضب عليك فاهم بتخرب بيتي علشان زينه
طلال: يمه الظلم ظلامات
امه: تكلم ياطلال وشف وش يصير
طلع بسرعه مايقدر يتكلم بس عرف ان زينه مظلومه منهم كلهم لازم يصحح اللي سواه معها بس بعد يومين بيسافر علشانها
طلال: والله اني حاس بوجعك يازينه بس مابليد حيله عسى ربي يحلها
..........
.....
...
اليوم العشر من رمضان بعد مارجعو من صلاة المغرب وكان الفطور على ابو ناصر
رن جوال فيصل شاف رقم وليد
فيصل : مرحبا
وليد: لحق علينا يافيصل ابوي تعبان مره
وقف فيصل : وش فيه
وليد: مدري طاح علينا وتصلنا على الاسعاف وجت واخذته والحين داخل والاطباء عنده
فيصل: الحين جايك ان شاء الله مافيه الاخير سكر الخط
ابوه: وش فيك
فيصل: عمي ابو ليد تعبان وبروح اشوفه
ابوه: انا رايح معك
طلعو من عندهم
العيال لازم نروح لهم
سعد_خلوها بعد الصلاة علشان نشوف وضعه ماهو معقول نتجمع في الممرات في الطوري
كلهم خلاص بعد الصلاة
............
.....
... .
دخل فيصل وابوه في المستشفى شافو وليد وامه وخوه وخواته الثنتين
سلمو عليهم
تقدم وليد
ابو سعد : بشر وش صار
وليد: والله ماحد طلع لنا الى هالحين
ابو سعد: عين خير وانا ابوك ان شاء الله خير
وليد: ان شاء الله
شاف الدكتور طالع من عنده تقدموا له
وليد: كيف المريض الحين
الدكتور: المريض طالب وليد وفيصل
كلهم حنا بصوت واحد
الدكتور تفضلو ياليت ماكتثرون الكلام عليه لانه تعبان
دخلو بسرعه ودخل ابوسعد معهم
وليد: يبه وشلونك الحين
ابوه: بصوت متعب بخير
ابو سعد: الحمد الله عساك بخير ان شاء الله يابو وليد
ابووليد: الحمد الله انك جيت انت وفيصل .... اخذ نفس ...كد طلبتوني وعطيتكم ويشهد الله انه من غلاكم .....بس الحين انا ابطلبكم
ابوسعد: انت تامر ماتطلب يابو وليد
خاف فيصل انهم يهونون عن زوجه
فيصل : امر ياعم
بووليد : ابيك تملك على تغريد الحين قبل ماموت والعرس بعد العيد لا تاخرونه مهما كان حتى لواموت تراها وصيه ايابو سعد
كلهم لك طولت العمر
ابو سعد: ملكتها في بيتك ان شاء الله وانت بينهم وزواج انت اللي بتزف بنتك ان شاء الله
ابو وليد: يابو سعد تكفى ماتردني ....ناظر في وليد ....جيب اختك ...وناظر في فيصل جيب الشيخ ...علشان يملك لكم وجيبو اوراق التحليل
وليد : اختي برا يبه
فيصل ابشر ياعم الاوراق معي في السياره ولحين اجيب الشيخ
ابوسعد : ابكلم ابو صالح خله يملك لكم
طلع ابو سعد برا وكلمه وعلمه بضروف ابو وليد وتفهم وجاهم بسرعه
بعد نص ساعه خلصو اجرات الملكه وبعدالصلاة تجمعو العيال ومعارف ابووليد
وليد : تكفى يافيصل اخذ امي وخواتي للبيت ماتصلح وقفتهن بين الرجال انا مقدر اترك ابوي
فيصل ابشر
تحرك فيصل لام وليد
سلم عليه وحب راسها
وليد ياخاله اروح معي ابرجعكم للبيت مايصلح وقفتكم قدام الرجال
ام وليد: بس سمحلي ياولدي ودنا نشوفه قبل مانطلع
فيصل : خلاص امشي معي ابدخلكم تشوفونه بعده بنطلع....اتجه للغرفه وتكلم مع حراس لامن الموجودين وتفهمو الموضوع وسمحو لهم بعشر دقايق وبعده يطلعون
ادخلن وشافنه وبعده طلعن مع فيصل
ياسر : وشلون وليد يخلي خواته وامه
خالد: غصب عنه
ماجد : على الاقل يروح معهن اخوهن اصغير محرم لهن
ابوهم: خلصتو
لتفتو على ابوهم
كمل اخوكم متزوج وحده من خوات وليد
سعد: متى وليش ماحد يدري
كل العيال انتبهو
ابوه: هو خاطبها من زمان وقبل شوي ملكو
سعد: اجل بالبركه
كل العيال ارسلو على فيصل يباركون له وانتشر خبر ملكت فيصل
امه: والله مثل ماخذها ليطلقها
امل: يمه خلاص دعيله
امه: مابقي غير هي ادعيله
الجده: يالله انك تسعده وتوفقه ياربي ياحبيبي
امه: اتصلي عليه يامرام خليه يجي الحين
تصلت عليه مرام قالت ان امي تبيك بسرعه
بعد ربع ساعه من الانتظار دخل عليهم
فيصل: سلام
امه: الله لايسلم فيك ولا عظم الحين اطلقها
فيصل: يمه الله يهديك وش اطلق
امه: هي كلمه وحده يافصيل بطلقه وانت ماتشوف
فيصل: يمه ماخذت البنت علشان الطلقها
عطته كف بتعصاني
فيصل: ماعاش ولاكان بس هاذي حياتي
امه: اطلع ولاعاد اشوفك اجل من هالحين وكلامك تغير وبعد وش بتسوي بعد ماتجي عندك
فيصل: يمه تخيليها مرام تبين تكسرين فرحتها
امه: مدام الفرحه لك انت ايه اكسرها
فيصل:يمه والله قهرتيني في كل حاجه
طلع فيصل وهو يحس نفسه تعبان امه ارهقت ماعاد معه قوة تحمل خلاص يمشي وهو يحس انه بيطح وبالفعل اختل توازنه وطاح بس قدام اخوانه وابوه وهم داخلين ركضو له وشلوه وركبوه السياره وعلى المستشفى
كلهم تجمعو عند باب الغرفه الموجود فيها فيصل قبل اشوي كانت فرحتهم فيه كبيره والحين يخافون انهم يفقدونه .....طلع الطبيب
ابو سعد: وش فيه ياولدي لا تفجعني فيه
الطبيب : تطمن ياعم ان شاء الله بخير بس احتمال يكون عند سكر لانه ارتفع معه الى خمس ميه والحين عطينه العلاج المناسب بس ودي اسالكم هو عنده سكر قبل
ابوه: لا والله وانا ابوك هذي اول مره
سعد: بيطلع
الطبيب: لا اليوم بيجلس عندنا علشان نراقب السكر عنده
بعده طلعو كلهم الامازن علشانه ممرض في نفس المستشفى جلس يقول ابصير مرافق له
.................
........
....
سعد : الحين وش نقول الامي
ياسر : قبل شوي اكيد فرحانه بزواجه والحين بتزعل من مرضه
ماجد: الحمد الله على كل حال
دخلو كلهم سعد ..ياسر..ماجد..سلطان..خالد...في غرفت الجده ولقو ام سعد وام خالد عندها
سلمو وجلسو
ام خالد: وين المعرس ماباركن له
سعد: فيصل تعب والحين في المستشفى
الجده: بسم الله على واليدي وش فيه
سعد: طلع معه سكر
الجده: كله منك قهرتيه لين نفقعت مرارته الحين رتحتي
ام سعد: ايه الحين رجعو الوم علي وتركو انفسكم
الجده: خيرتيه بس والله لياخذها وهاذاني حلفت
ام سعد: اكيد مالي راي عليه ليش اتعب عليه اجل و طلعت
وكلهم ماهم فهمين اللي صار
سعد: والله اني كنت خايف عليها لا درات
الجده : اترك امك وعلمني وشلونه الحين
سعد: بخير ياجدة وبيطلعونه بكره
الجده: يعزتيلك يافيصل بس
.............
......
...
مازن: ههههههههههه كل هذي فرحه بالعروس
فيصل: وراك مارحت مع اخوانك ياخي ماحتاجك
مازن: يخوفي تصيبك جلطه وقت العرس
فيصل: ناظر فيه احد مسلطك علي اليوم
مازن: خلني اقيس السكر اشوف كم وصل
فيصل: حلو انه نزل وصل 200
حط فيصل يده على وجه ونسدح على السرير وهو يتذكر امه...
مازن: اناابطلع اسلم على الزملاء وراجع لك استريح
نزلت دموع فيصل اول ماطلع مازن.....احترت يمه مدري وش يرضيك ......اخ يالقهر ..... دق جواله ورفعه شاف رقم وليد
فيصل: الوه
وليد: عسى ماشر وش فيك
فيصل: من يوم قمت وانا احس نفسي ماني طبيعي وبعد ماطلعت من المستشفى ودخلت البيت مادريت عن نفسى الا بالمستشفى
وليد: وش قالو لك
فيصل: سكر واصل خمس ميه
وليد: ليكون علشان الملكه
فيصل: والله وهذاني حلفت لوقال اخذها لتشوفني اسعد الناس ........بس هذا الله كاتبه بشرني عن ابوك وش سوى
وليد: ابوي دخلوه العنايه والحمد الله على كل حال
..............
.......
.....
بعد يومين طلع فيصل من المستشفى هو يعاني من السكر وتوفي ابو وليد ووقفت كل العايله معه
وفيصل يتجنب انه يشوف امه لانه تعبان ولا وده بزعلها وفي نفس الوقت خايف يصير شي ويزعل صديقه
...........
......
....
اليوم خمس وعشرين وباقي خمس ايام على العيد
وكثرت طلعات السوق
ام خالد: مازن يامك ترا زينه ماشرت ملابس للعيد
مازن: يمه اكيد عندها ولا ماشفتيها ساكته
امه: يويلي والله ماني خابرتك بخيل ترها في ذمتك
مازن: اذا جت وقالت ابي اسوق ابشري على هالخشم
امه: يابوي البنت ماتعرفك زين وزعلانه منك وشلون تجيك وتقولك ودني السوق
مازن: تركيها عنك هذي لوتعرف حقوقها ماتركت غرفتها من يوم جيت
امه: والله من سواياك زين ماتركت البيت وراحت لبوها تكفى يابوي ان كان لي خاطر عندك راضها لا تصير مثل ماجد اخذ ذنب سلمى
مازن: على هالخشم مالك الا الي يرضيك بكره اشوفها
امه: وش عندك الحين روحلها واخذا لسوق وتمشوا سوا وجلسو تكلمو اعرفها وخلها تعرفك يابوي الحياة اخذ وعطى يمكن تكون على ماتبى والله وانا امك اني احسها وحده من بناتي
مازن: والله شكلك تحبينها مره
امه: والله وانا امك المعامله الزينه تخلي الناس يحبونك غصب وهي تعاملني ماكاني ام زوجها كاني امها قوم يابوي
اشرمازن على خشمه :على هالخشم وقام وينه وفيه
امه: في غرفت خواتك
طلع متجه لغرفة خواته
عندهن في الغرفه
زينه جالسه على سرير جنان تقراء قران وجنان تشوف ملابسها وعفاف على سريرها وترضع بنتها طق الباب
جنان : من هذا الموادب اللي يستاذن
عفاف: بصوت طويل تفضل
دخل مازن: السلام عليكم
كملت زينه قراءتها وهي تجاهله ....شافه ماناظرت فيه
مازن: وش خبار كنز وهو يمشي ويجلس على سرير جنان قريب من زينه
عفاف: بخير
مازن: وهو يطق الصابعه..كنز....كنز..هههههههه ه.وهويضحك على ضحكت كنز
عفاف_لا تشرق احس باقي حليب في فمها
مازن: باقي لك شي ناقصك شي وانا اخوك
عفاف: تسلم عساك سالم ياخوي
مازن: وانتي ياجنان ناقصك شي
جنان: تصدق لو ماسلتني كنت زعلت بس الحين لا ... ولا اقولك ابي نعال
مازن : ابشري ... كنز...بابا كنز
سكرة زينه المصحف ووقفت بتطلع
مازن :بدون يناظرها خليك ابيك شوي ابتكلم معك
عفاف: ابروح اغير ملابس كنز علشان تنام
جنان: وانا ابطلع اخذو راحتكم
وقفت زينه وهي تضغط على ذراعها .....طلعن البنات وسكرن الباب ورهن
مازن: اجلسي ابتكلم معك
زينه: قول للي عندك ماهو لازم اجلس
مازن وهو يستند بظهر عل مقدمه السرير: وانا معرف التكلم مع احد واقف وجلسي بلا عناد
اجلست على سرير عفاف
مازن: وهو يناظر في الغرفه وين تنامين
زينه: مع جنان
مازن: ورا ماترجعين لغرفتك
زينه:وش اللي يخليني ارجعلها
مازن: احس كل بنت ودها تاخذ راحتها في غرفتها
زينه: بس انا اخذه راحتي هنا اكثر
مازن: بس يمكن مضيقه على خواتي
زينه: وش ودك تاصله ...بدون دوران
مازن:كم عمرك
زينه: اظن تعرف تاريخ ميلادي في بطاقتك
مازن: احس كلمك اكبر من عقلك
زينه: ياخذ ويعطي سبحانه وانا تعلمت من الدروس اللي اخذتها على يدك انت وابوي وزوجته
مازن: لمهم لليله ترجعين للغرفه
زينه: ماطلعت علشان ارجعلها
مازن: شوفي انا مامعي صبر فلا تختبرينه والله لو اشيلك قدام ابوي واخواني
زينه: ياخي وش تبي
مازن: ابيك ترجعين لغرفتك ....وبعدين مابقي شي على العيد وانتي ماشريتي شي
زينه: مابغى عندي ملابس جديده مالبستها
مازن: هذي غير بتصير اول ملابس تشرينها عندي
زينه: لو انا محتاجه شريت
مازن: اجل الحمد الله وفرتي فلوس وفرفره....المهم الليله القاك في الغرفه
زينه: قلت لك ماني راجعه.....وبعدين ليش ماتعتذر على اللي سويته
مازن: ماسويت شي لجل اعتذر وكل اللي سويته بيسويه اي رجال ثاني ....ليش ماني رجال يكلمني اخوي ويقول مبروك زوجتك حامل وتقبل الموضوع عادي وجي انا اصفق لك وانا ماقربتك
زينه: وهي تمسح دموعه الله لا يسامحك لا انت ولا اخوك
وقف بعصبيه ومسك يدها
مازن: والله ان سمعتك تدعين علي او على اخوي ماهو احسن لك .....وقصة اعتذر احلمي على قدك وطلع وخلها.....
........
....
...
طلع من الحمام وشافها تحاول اطلع اغراض من خزانه الدولاب من فوق
وقف متكي على الباب
حاتم: هههههههه هاذي مشكلت اللي ياخذ وحده قزمه
غلا: ياخي انا يعجبني طولي
يحاول انه مايتنرفز من كلمة ياخي
حاتم: الحمد الله انك ذكرتيني احط من مواصفات اللي زوجتي المستقبليه انها تكون طويله لانه ماهو معقول انا طويل واخذ وحده طول اصبعي
غلا: اكتب مواصفاتك في دفتر علشان ماتنسى شي
حاتم: لا مادامك عندي علمك وانتي شوفي اللي تصلح لي ..وهو يقرب وش كنتي تبين من فوق
غلا: عطني الكيسه سيد عملاق
حاتم: تفضلي ...وبعدين تعالي هنا ليش ماغسلتي ملابسي
غلا: الحين اعطيها الشغاله تغسلها
حاتم: حنا تفقنا كل واحد يقوم بوجبته كامله وبشرك ترا راح شهر وباقي شهرين
غلا: بصراحه احسهم مايمشون
حاتم في نفسه كل هذا مستعجله ياغلا على فرقاي
: صدقيني بتعدي وتصير ذكر وبيدنا تصير جميله او حزينه بس كمليها ياغلا وخليها جميله... ناقصك شي من السوق.....وترا فستانك ماعجبني لونه....احد يلبس بني في العيد احسه لون غبي
غلا: ههههههه جازلي وبعدين مقاسي لا مابغي شي.... بس ياليت تشري توزيعات للاطفال
حاتم : ابشري ابروح اودي افنان لسوق.....ياليت تطلعين لامي
غلا: خلاص شويات بس اغير وطلع
طلع حاتم .........
..............
.......
....
ام فهد متى بتكمل قسمك
صقر : اليوم العمال بيجبون غرفة النوم
ام فهد: وهي ماسكه نفسها غصب الله يوفقك وعفاف تستاهل
صقر : الله يكتب اللي فيه خير وقف انا طالع تبغين شي قبل اطلع
امه: لايابوي... طلع صقر ...وجلست امه لحالها وقعدة تذكر حمد وشلون كانت فرحته يوم زواجه بعفاف قعدة تمسح دموعه والحين صقر تشوفه مغصوب ويسوي للحاجه غصب عنه
..............
........
....
جالسات كلهن في الحوش
ام خالد: اجل اقتنع ابوطلال يجون
ام سعد : ايه بيحضرون عرس صقر
الجده: وهي تناظرهن من اللي بيجي
ام سعد: ابو طلال ياخاله
الجده: ايه اقول يام خالد وين مازن علاجي خلاص ماجبيلي
ام : خالد جابلك قبل يومين
ام : طارق يمه جابه وانا حطيته في ثلاجتك
الجدة: ماش ماعاد هو حولي من بعد معرس.
ام طارق : يمه هذي زينه اخذي حقك منها
زينه: وانا وش دخلني ياعمه
ام طارق: ههههههههه
الجده: اهاه بس اخذي اتصلي عليه وخليه يجيني الحين
ام طارق اخذت الجوال وتصلت على مازن وقالت له امي تقول خله يجي الحين ابيه
سلمى: بنات من بتروح لسوق
ام سعد :ماخلصتي من السوق
سلمى: لا طلع فستان دلع مقاسه كبير ودي ارجعه بس مستحيه من عمي
عهود: انا يمكن اروح اجل ارواح معي
سلمى: لا والله ماعاد اقدر امشي اخذيه معك
عهود: ماعرف مقاسها
ام خالد: اخذيها معك وقيسي عليها احسن
سلمى: والله لتزعجهم
عهود: لا يحبي لها
جنان : وشريتي ملابس انس
سلمى: ايه شريت بدله
مازن: ياولد....ياولد كل البنات اللي ماهو محرم له تغطو
الجدة: هالحين وراك تغطيتن ماكنه عايش معنا
جنان: هههههه والله بريه ياجده
مازن: سلام
الجدة: تعال ياولد هالحين انا وش قايله لك اقول جب علاجي وتعطيه عمتك
مازن: انا معطيه عمتى علشاني مالقيتك بالغرفه
ام طارق: قبل اشوي قلت لك انه في ثلاجتك
مازن: لتكون عمتي سارقته هههههههه
ام طارق:ترا بتصدق والله لتاخذ سنه وهي تقوله
مازن: ياجده تعرفين جارنا ابو سعيد
الجدة: ايه اعرفه
مازن: جانا اليوم مسير يقول خابر عندك عجوز وباكم تزوجوني
الجدة: قاله مانت متزوج الا القماش الابيض
وقعدو يضحكون عليها
مازن: والله ان رجال عاشق مادري وين شافك
ام طارق:شافه تروح للمسجد
مازن: انتي تروحين للمسجد
الجده: يوالله اروح اصلي لربي
مازن: اثر ابوسعيد شايفك يوم تروحين للمسجد
الجدة: ههههههههه ايه دام يرد السلام اذا شافني
وكلهم هههه يضحكون على مازن وجدته
وقف مازن الجده وين
مازن: ابروح اغير ملابسي عبد الرحمن كب علي العصير دخل وبعده قامت زينه ولحقته
لما دخل الغرفه طلع لبس اسبورت شاف زينه دخله عليه
مازن: ماشاء الله تسمعين الكلام
زينه: انا جيتك اقول لك ابي اسوق
مازن: وش غير رايك اخبرك منتي محتاجه
زينه: كذا ابغى اشري
مازن: خلاص البسي على ماخلص
طلع مازن وزينه لسوق
...............
........
....
في صباح جميل تشرق الشمس معلانة يوم العيد
في غرفة خالد
وعهود تبخرخالد وهي لابسه فستان سمواي ملففه شعرها نزلت المبخره على الطاوله حست خالد حضنه كل عام وانتي قلبي
عهود: وانت قلبي ياقلبي
يالله بتروحين تصلين
عهود بس البس عباتي
خالد:ابنزل والحقيني
......
سلطان : بتخلينهم الحالهم
ريم: تشوفهم مانامو الامتاخر ان شاء الله اذا جيت صحيتهم
سلطان : وهو يتبخر عطيني وروحي البسي عباتك علشان ننزل سواء
البست ومسك يدها ونزلو سواء ....كانت لابسه فستان عنابي وشعرها قصير صابغه رمادي
.............
مازن: تسبح وطلع وهو يشوفها تظاهر بنوم علشان ماتحتك فيه لبس وخلص
مازن: كل واحده تبخره حرمته وانا يخلف الله علي ماكني متزوج احس ان واحد من العيال مشاركني الغرفه ... تعطر وطلع
بعده صحت ورفعت الحاف كل ماتذكرة اهله اللي بيجون وهي خايفه ماتعرف كيف بتقابلهم تخاف انه يفشلونها.....قامت وتسبحت ولابست فستان ابيض بوردي وسوت مكياج خفيف وكان شعرها مايحتاج ستشوار لونه اسود طول كانت كل الوقت كانت ترفعه بس اليوم تركته مغطي ظهرها اول مره تتركه كان يوصل لنهاية ظهرها لان جدتها ماتسمح لها تقصه
تغير شكلهاميه وثمنين درجه
......
عفاف قاعدة تصيح
جنان: وبعدين معك
عفاف: ماحد حاس فيني... . اول عيد يمر علي ماحس بفرحته هذا ثاني عيد لي بدل ماكون على ذمته صرت على ذمت اخوه ..... سبحان الله شوفي العام الفرحه ماهي سيعتني والحين احس الضيقه بتكسر ظلوعي
امه: دخلت وش هالكلام اللي يشوفك يقول معترضه على حكمة الله
عفاف:يمه ماني معترضه بس صعب يسكر باب الغرفه على انا وصقر يمه مقدروالله مقدر ....واصلن هو وشلون تقبل حرمت اخوه
امه: لا يسمعك رجال ويالله البسن اذا بتروحن للمسجد
عفاف: ماني رايحه
جنان: وانا ماني رايحه
امهن: اجل البسن علشان تعيدن اوبتسن وخوانتسن
ترا ولمة القهوه والفطور بس زينن السفرة في المجلس وطلعت
جنان: ياختي حرام عليكي امي والله انها ماسكه الصيحه قومي وتعوذي من الشيطان ترا كلهم بسالون عنك
صحى ماجد ولبس وتعطر وهو يتذكر طيف في كل مكان من الشقه لها اثر بس خلاص ماعاد هي له
ماجد:الله يسعدها وطلع
.............
......
...
سعد وزوجته وعياله خلصو ولبسو وطلع رايحين للمسجد
..........
ام طارق لبسن وخلصن هي وبناته وجاها والدها طارق وراحو معه للمسجد.
...........
......
...
لبس فيصل وتعطر شاف ياسر طالع من الحمام
بسرعه خلص ترا تاخرنا
ياسر: امي خلصت هي ومرام ترا بروح معك بسياره وحده
فيصل: خلاص صار وامي مدري دوبني خلصت ابطلع اشوفهم بس انت استعجل
فيصل في الصاله وهو يصوت:يمه....يمه راح لغرفتها
فيصل: يمه خلصتو نمشي
مرام: ايه خلصنا
مرام: يالله ناقصك شي تبي بخور
تبسم فيصل : اذا ماعليك امر
مرام: ابشر كم عندنا فيصل
امها: مرام شكلك ماتسمعين الكلام
فيصل: مايحتاج وانا اخوك حاط عطر بس بسرعه انتظركم في السياره وضرب خشمها بصبعه
مرام: ماتعرف تمزح انت
وطلع وهو يحس بغصه من امه مرجدته وحب راسها وطلع ركب في السيار ينتظرهم
ناظر امه وياسر ومرام طلعو وركبو سيارة ياسر مشى بسيارته تاركهم عمر امه ماهي متغيره والحين زادة بعد زواجه
.............
......
...
احمد: بسرعه ياعاليه وين البخور
عاليه : لحظه بس جابته وبخرته
احمد: وراك متاخره
عاليه التفت وشوف اللي وراك وتعرف ليش متاخره
لتفت وشاف عياله زيد وزياد لبسين ثوب ابيض وشماغ احمد: ماشاء الله وش هالرجال اللي دخلو....تغطي يامره
زيد: بابا هذا حنا
جلس احمد على رجلينه وقعد يحبهم ماعرفتكم يالله ياباب بسرعه بنروح نلحق على الصلاة طلعو روحو الجده
زيد:يالله انت بعد امش
ناظر احمدفي عاليه : مافيه امل نصرف يالله بسرعه لحقينا
......... .

تسبحت ولبست قميص خفيف وزينت شعرها صح حاتم على ازعاجها
نزل رجلينه من السرير وهو يتجنب يناظر فيها
حاتم: يانك مزعجه قام واخذ ملابسه ومنشفته ودخل الحمام..يتسبح وهو يتذكر نعومتها اليوم زايد بالقميص الي لبسته بالعاده تلبس بجايم بس اليوم غير لبس وطلع شافها لابسه وخالصه وهي تحط عطر
حاتم وهو مايناظره ماوده يضعف : بتروحين للمسجد
غلا:ايه
حاتم: وشلون بتروحين وانتي حاطه عطر ورسول عليه السلام نهى عنه
غلا:عليه الصلاة وسلم والله نسيت خلاص ماله داعي اروح وهي تشوفه مايناظر فيها..ودي اساله ليش مايلبس في الغرفه...حاتم..
حاتم:هاه
غلا:حاتم.. يمكن اسالك سوال
حاتم اسالي
غلا:لا خلاص ....بس كنت ودي ادري متى بتودين لامي
حاتم : بس اخلص اعايد عماني ارجع اوديك امك....وين المبخره ياختي العزيزه
غلا:ماتدري ليش ماتبيه يقول لها ياختي ...لحظه وشغلتها في الكهرب وحطت البخور لمين طلع دخانه قربته من حاتم تبخر حاتم وهو ماشل عينه عنها
حاتم: خلاص يكفي
نزلت غلا المبخره على جنب التسريحه وجت بتلتفت شافت حاتم في وجهها بلعت ريقها
قرب حاتم منها وحبها مع خدها وعلى راسه وطلع وهو ساكت
وهي ماقدرت تقول شي
مر وحب راس امه وقال انتظركم في السياره
ركب وهو يسب في نفسه ليش مامسكت نفسي جاء ابوه وامه وركبور ومشاء على المسجد وهو ماهو على بعضه
عند غلا دمعت عيونه تحس انه ماهو قادر يمسك الوعد اللي قاله ...... اكيد ماكان يقصد....الا يقصد ليش اليوم بذات ....احسه خرب فرحتي.
........
.....
..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-15, 10:29 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الحمد الله حمدا كثيرا حمدا يليق بعظمته ""سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم
.
.

‏متردد بالوصل اجيك ولا ما اجيگَ
وقلبي يقول رح لـه .وصارحه
#ودي_اقولك اني احـبـك .وابيگَ
لكن اخاف من ردك وكلمه جارحه
.
.
.
بعد صلاة العيد كلا رجع على بيته علشان يعيد اهله وبعده يمشون للاستراحه اللي بتجمع كل العايله لانه اوسع من البيوت
دخل مازن على خواته علشان يعايدهن لقاء زينه معهم سلم على عفاف وبعده جنان ثم قرب عند زينه مد يده لها شافت يده ماحبت تفشله عند خواته مدت يدها
سحبها وحبها على راسها وبعده ضمها قدام خواته
جنان: مازن ابوي وراك
مازن: تركها واذا زوجتي
جنان: شكلك بتعلمنا الفساد
مازن: خلينا نعطيك دروس علشان نويصر لانه يستحي
فخليكي انتي الجريه
عفاف: ههههههههه حرام عليك فشلتها
جنان: وش يفشلني شوف زينه صدق متفشله
مازن: ناظر زينه ههههههههه يالله اروح لغرفتنا
جنان: ترا ورانا استراحه لا تنسى
مازن: تكفين ياعفاف عطيها من حياك اخاف بكره تفشلنا
جنان: ماعرفنا لك
مازن :يالله بسرعه افطرو علشان نمشي الاستراحه وسحب زينه معه
زينه:لحظه ابسوي شيلتي
مازن: غطي شعرك لا يطلع
وطلعو رايحين لغرفتهم
دخل ودخلها معه
مازن: والله وطلع شكلك الحين صدق اقول متزوج
زينه: ليش انت عندك اهم شي الشكل الزين ولا الخلاق
مازن:بصراحه كنت ابي شكلها وخلاقها انا اعوده
بس شكلي فزت في الثنتين
زينه: وش عرفك في اخلاق
مازن: تاكدت من اخلاقك اللي زوجها يتهمها في اخلاقه وتسكت وماتعلم لا هلها ولا ابو زوجها هذي تنحط فوق الراس لانها ماتبي خرب بيتها
زينه: وش باستفيد وانت مارفعت قدري عند اهلك يوم تقول بصوتك كله مابغاها وانك تبغى وحده ثانيه
مازن:حنا عيال اليوم ولك وعد ماعاد تشوفين الا اللي يرضيك فخلينا نفتح صفحه جديده
زينه: بصراحه يامازن اخف انك تعطيني امل وبعده ترجع زي قبل لان بدايتنا غلط
مازن: خلاص انسي كل شي عتبري زواجنا بكره مع عفاف وصقر وفرصه ان اليوم فيه استراحه يعني ماقدر اشوفك وفكري على كيفك
زينه :خلاص ....في نفسه غصب يامازن ارضى بكلامك لان مالي احد غيرك اصبر على نارك بس مقدر اصبر على نار اهلي
مازن: من هالحين بديتي تفكرين
زينه: هههههههه لا بس افكر متى بيجون اهلي
مازن: يمكن العصر يالله ابروح افطر مع ابوي واخواني خليكي جاهزه
طلع من بيتهم شاف سلمى مع اعياله وقف ينتظر دلع وانس عايد سلمى واخذ عيالها علشان يعايدون ابوه
دخل المجلس سلام
ردو السلام كلهم
ابوهم حيا الله عيالي تعالو
تقدمو وسلموا على جدهم اللي طلع لكل واحد ميه عيديه لهم بعده نادهم سعد ثم فيصل ثم سلطان وبعده بالجهه الثانيه ياسر وراكان لما وصلو راكان
راكان: يالله طلعو المقسوم النص بنص
انس: لا
دلع: تعال انس بروح لبابا علشان مايقدر ياخذهم
رفع راسه ماجد لكلامه بس شافه وهي تمسك اخوها بيده وتروح لابوه
ابوه: دلع يابابا حبي راس بابا سلمتى عليهم كلهم وتركتو بابا
ياسر : ياخي لو انا مكانك ياماجد بصراحه اروح انتحر عيالي مايحبوني مشكله
ماجد: تارك الحب لكم مابيه وهو طفشان
دخل: خالدعليهم ماشاء الله وش هزين تعالوا بسرعه
رحو يركضون لخالد من اول واحد يسلم عليه
خالد: اليوم انس رجال ثوب وشماغ
ابوه: ايه فصلته له قبل العيد بسبوع بس الحمد الله امداه يخلصه ..تعال يابوي ....تعال
رح انس لجده ودلع اخذها خالد
يالله علشان نمشي وبعد الفطور تحركو اللاستراحه
..............
........
....
اول الواصلين ابو سعد ومعه سلمى وعيالها والجده دخلو في قسم الحريم كانت صاله كبيره اجلست الجده فيها ومعها سلمى بعده فيصل جايب عمته بعده كلهم تجمعو مابقي غير حاتم وغلا دخلو البنات في الصاله
ام : سعد الاحد ينزل عباته يابنات لان العيال بيدخلون يسلمون على الجده وعمانكم بيسلمون عليكم
دخلو الرجال كلهم عليهم وتجمعن البنات في جهه
سلمو العيال على الجده يوم جاء اخر شي صقر وهي تمسكه الجدة
الجده: ورى ماشريت للي ثوب للعرس
صقر :ابشري به ياجده
ابوه: وين كنز ياعفاف
عفاف: هذي هي ياعم وعطتها عمها
ابو فهد : ماشاء الله ...ماشاء الله وهو يشم ريحتها
صاحت ام فهد ...وبعده الجده وابو فهد وكل اللي في المجلس تاثرو وفقدو حمد
اطلعت عفاف عجزت تحمل وقعدة تصيح في الحوش
ابو سعد : اذكرو الله ادعوله برحمة ماهو تصيحون كل واحد في جهه
طلع صقر بسرعه من الصاله بيروح لقسم الرجال شاف عفاف تصيح لف عنها وكمل القسم الرجال .
حست فيه عفاف ودخلت في غرفه صغير بجنب المطبخ وكملت صياحها
بعده طلعو كل الرجال ماقعد الا الحريم
ام خالد: يمه ياعهود شوفي عفاف
عهود: ان شاء الله خالتي وقامت لها
.... ........
.........
....
كان جالس في مجلس الرجال يلوم نفسه ليش تسرع هو وعدها ......مايقدر يروح لها علشان يمشون يخاف تعاتبه ولاهي اتصلت علشان تروح وهي قالت له انه لازم تروح لامه بس ماتصلت ولا ارسلت وامه تقول افطرت ودخلت غرفتها
الساعه عشر ونص وقف لا تكون نامت .....مشى رايح لغرفة
غلا: اف ....شكله تحسف انه سو هالحركه اكيد مايبغى اي شي ذكره .....ماقدر اتصل اخاف يهاوش
سمعت طق الباب سوت نفسها مشغوله بعده فتحه ودخل توجه لدرج فتحه واخذ علاجه وبعده اخذ علبة الماء شربه
ناظر في غلا قاعده تسوي مكياجها
حاتم: خلصتي نمشي
غلا: ايه
حاتم: يالله تحصليني في السياره قفلي باب المدخل حق البيت اذا طلعتي.
غلا: طيب
ركبو السياره وكل واحد ساكت رن جوال حاتم طلعه وشاف رقم تركي
حاتم: الو
تركي: صباح الخير
حاتم:صباح النور وكل عام وانت بخير
تركي:وانت بصحه وسلامه .. ماش منت خويي اللي قبل خربك العرس
حاتم:ههههههه الا انت ماتغير عليك
تركي: لوبتزوج ثنتين الظاهر بتمسح رقمي
حاتم: على يدك والله اني ابغى حرمه اذا تعرف احد يجوزني لا تقصر
تركي:تقوله صادق
حاتم:الشرع حلل اربع
تركي: وهذا وانت مالك الا شهر بس المهم ماتبغانى نسافر للقنص
حاتم: لا ابيها بس خلها بعد شهرين بضبط لان الحين مواعد ناس
تركي:فيه شباب عندي ودهم بالقنص بس قلت ماروح الا مع حاتم
حاتم: انت تعرفهم معرفه شخصيه ولا يقربون لك
تركي : لا عيال الخاله
حاتم: مدامهم من الخاله اجل تقدر عليهم اقنعهم المهم كثر المدح لي
تركي: قلت لهم انك بالقنص تجيبها من اول رميه
حاتم:ههههههههه الله يسعدك .
تركي: يالله مع السلامه
حاتم:بحفظ الله وسكر الخط.. ...وقعد يغني ويسوي نفسه مبسوط
غلا:وهي تغلي في نفسه وش دخلني تزوج ولا قعد اف احس اني نقهرت ......كم باقي ونوصل
حاتم:وراك احسك طفشانه وانتي تقولينها
غلا:احس مكياجي خرب
حاتم: اشوي بس بعد عشر دقايق وصلو نزلت ونزل حاتم نزل الاغراض حقت غلا جت بتشيلها
حاتم:خليها ان ادخلها بس امشي مشت هى وياه لحتى وصلو المدخل
حاتم:ياولد...ياولد
دخلن البنات دخل وبقن الحريم الكبار ودخلت غلا بعده نادت حاتم ودخل
سلام وعيايدهن وجلس مع جدته شوي
حاتم:اخبارك ياجده
الجده: بخير وين انت من اليوم
حاتم :كنت مواعد واحد من العيال بيمر بس بعده اعتذر وهذا اللي اخرني
الجدة:والله شكل خربتك غلا
غلا: جده حرام عليك تقوله بدلع
حاتم:هههههههه والله غلا مايجي منها خراب .... ماعليك ياقلبي حتي لونك خراب راضي فيك
استحت غلا وسكتت
الجده:هذا هو قبل عبد الله والحين انت
حاتم:والله انك صادقه ماتخبرين للي وحده هابت ريح ومتعرف الدلع
الجده: اذا بغيتها عندي والله انك التجي اول واحد ماهو تسحب فيك
حاتم :ههههههه من عندك
الجده: بسمه علها خفت عقل بس ماتعرف الدلع
غلا: قامت وطلعت وهي زعلانه
حاتم:والله شكلك خربتي علينا ياجده وبسمه كلنا نعرف ان رامي يبغاها
ام طارق: يمه انتي وش فيك الولد توه معرس وتبغين تجوزينه
ام فهد:غلا مافيه مثلها
ام احمد:انت وش فيك ياعمه
حاتم: والله شكلهم ياجده بيقفون ضدنا
الجدة:غلا مافيه مثلها بس لو تترك هالدلع الزايد
حاتم:والله ياجده خربتي علينا فالله لايهينك صلحي اللي خربتيه
ام فهد:ماعليك غلا عاقله تعرف انه مزح
..
طلعت غلا لبنات وسلمت عليهن وجلست معهن شافت كيف حركات بسمه تحس انه شوي وتنفجر
عاليه : وش فيك
غلا:مافيني شي بس تعرفين اذا مانمت
رن جوال غلا وكان حاتم كان مكتوب لزقه وكان بين غلا وعاليه رفعت وشافت انه حاتم حطت بدون تنتبه بينه وبين افنان علشان عاليه
عاليه:ليش ماتردين
غلا:يمكن انه غلطان لاني تو معه
تصل مره ثانيه وشافته افنان
افنان:الزقه اظن ان اخوي له اسم مدام غلا
غلا:تحس نفسها شوي وتنفجر ولقت احد تنفجر فيه
وانتي باي حق تقرين وش مكتوب
افنان:اظن اني مافتحته مكتوب على الشاشه
تصل مره ثالثه
عاليه:خلاص ياغلا ردي اكيد يبك ظروري
اخذت الجوال وهي تفتح الخط
غلا:نعم
حاتم:نعم الله عليك فيه وحده ترد كذا
غلا:ايه انا تبغى شي
سكر حاتم الخط في وجهه مسكت الجوال وقفلته ورمته على الكنب وطلعت برا
البنات وش فيه اكيد فيه شي مزعلها
جنان:بصراحه ياعاليه اختك مدري كيف الله يعينه على نفسها
عاليه: الله يهديها اكيد فيه شي مضايقه
افنان:بصراحه الله يعين اخوي
سلمى:هدو يمكن صاير شي بينهم محد يدري وبعدين هم يحلونها بينهم
دخلت اشجان وين غلا
عاليه مدري يمكن طلعت برا ليش
اشجان:حاتم يقول شوفيها
افنان :مسكين اخوي الله يعينه
اشجان:افنان اكرمينا بسكوتك....بروح اشوفها
عاليه:ابروح معك
........
عند حاتم اول ماطلع وهويتصل ولا ترد واخر شي ردت وتاهوش معها والحين مقفل وتصل على اشجان علشان تطمنه عنها وراح للعيال
....لقوها جلس في جلسه مرتفعه في الحوش وهي تصيح
عاليه :غلا وش فيك
غلا: وهي تمسح دموعها مافيني شي بس حس اني تعبانه
اشجان_ترا حاتم كان يمزح وحاتم يحبك وصلن مايبي بدالك احد
غلا:اصلن مايهمني
جلسن عندها ...ورسلت اشجان على حاتم علمته مكانهم
اول ماشاف حاتم الرساله قام وتجه لهن شافته اشجان وغمزة لعاليه
عاليه : ابروح اجيب اقهوه وجي
قرب حاتم ورد السلام وجلس وش هالجو اللي عندكم
اشجان : بالعكس مافيه شمس وبراد لا تنسى ان المزروع يصير بارد وقفت
حاتم مسك يدها:وين اجلسي بنسولف
اشجان: ابروح اجيب شي ناكله

حاتم:اجل لا تاخرين
رحت وبقي حاتم وغلا
حاتم:وش فيك وراك احس معصبه اليوم
غلا: كل واحد يسالني نفس السوال مافيني شي....سكتو شوي
بعد تكلم حاتم: ليكون علشان اللي صار في الغرفه الصباح
سكتت غلا ماتكلمت
حاتم : بصراحه انا متعود اعيد خواتي بس انتي احسك منتي متقبله فكرة اني اصير اخوك
غلا: لانك منت اخوي صدق
حاتم:اجل وش معتبرتني في حياتك اذا زوج لا واخولا اجل وش ياغلا
غلاسكتت ماتقدر تكلم تحس بالغيره من مكلمته ومن بسمه معناه ماتحس بتجاه حاتم شي
وقف حاتم:جمليها يابنت العم مابقي غير شهرين بس تحمليها واذا بغيتي تروحين مع اهلك الليله روحي
قعدة غلا تصيح
جت اشجان اجلس وين تقهو
حاتم ابروح للعيال ويمكن بعد امشي ابروح لواحد من العيال عازمني
ناظرة في غلا وبعدين حاتم وهي تساله بعيونها
رفع راسه حاتم راسه فوق وبعدين نزله ...وين ولدك ماشفته
وقفت غلا ودخلت داخل
اشجان:نايم وش فيكم
حاتم: لا تسيليني لاني مدري وش فينا لا انا مرتاح ولا هي بعد
اشجان: الله يعينك وشكلها تزاعلت مع افنان بعد
حاتم :ليش
اشجان: مدري تصلت انت وقرت افنان اسمك وقالت ليش ماتردين وتهاوشن
حاتم: افنان...علشانه قرت وش مكتوب
اشجان: ليش وش مكتوب
حاتم: ابتسم ماهو مدح الا ذم مسميتني لزقه
اشجان: وش دراك
حاتم: مره كانت عندكم وانا في الغرفة فتصلت على جوالها وحصلت في الغرفه رفعته وشفت اسمي
اشجان: الله يعوضك ياخوي
حاتم:ههههههه دعي يلين راسها
اشجان:طلبتك ياحاتم اذا كان لي خاطر عندك ياخوي
حاتم:تامرين يام خالد ماتطلبين
اشجان:ادري انك ماعندك موعد مع احد لا تروح اجلس تغد وسولف مع العيال
حاتم:ابشري بس تكفين امي لا تدري بشي يكفي تعبها
اشجان ابشر....ورح للعيال
........
دخلت غلا عند الحريم وقربت عند امها وجلست
امها:وش فيك احسك تعبانه
غلا:ايه احس معدتي موجعتني
امها: افطرتي اليوم
غلا:ايه
خالتها:لا والله مافطرت زين بس قطعت خبز وجبن
امها: ورك مزعلك شي علشان ماتكلين
هزت غلا راسه بلا......ودي انام
امها:حطي راسك على رجلي وتمددت غلا وسوت نفس كلام امها
..........
جنان ياليت يفتحون لنا المسبح ..... المسبح مفتوح عند العيال وفيه قزاز في غرفت البنات الموجودات فيها تكشف المسبح بس اللي عند المسبح محد يقدر يشوف الموجود في الغرفه
بسمه علشان يشوفون العيال تراه مفتوح عندهم
مرام اصلن فاضي
عهود فيني نوم
سلمى:نامي لك شوي علشان تصحصحين اذا سافرتي
امل:متى بتمشون
عهود:يقول خالد بعد الغداء بس والله اني خايفه عليه
مانم زين
دخلت عليهم غلا
هاجر:احسبك نمتي عند خالتي
غلا:عجزت انام الله يسعدك سلمى صبي اقهوه
صبت سلمى قهوه مداتها على غلا
سلمى :بتجين قبل زواج فيصل
عهود:مدري
مرام :مافيه حريم علشان امها في الحداد
سلمى :الله يعينهم
جنان :بنات شكل العيال بيتسبحون ياسر وفيصل عند المسبح
......
عند العيال
فيصل :قلت للعامل يمله مويه
ياسر :وهو يرفع ثوبه ايه اهم شي فكونا من البزارين
فيصل:يبي عشر دقايق
جاهم بدر:هاه تسبحون
ياسر وش رايك.....شباب وش رايكم لو نسوي في صقر مقلب
بدر:معك بس وش
ياسر:بناخذ ونجدعه في المسبح
بدر:معك ابروح انادي الشباب وبعده سو اللي تبي
جلس فيصل على طرف المسبح وهو يفكر.
ياسر:وش فيك احسك متضايق
فيصل:مدري وش اسوي امه زعلانه حتى مارضت اعايدها
ياسر: ترا امي مايرضيها شي علشان كذا عيش حياتك
فيصل:صدقني اذا مارضو والدينك عنك منين يجي التوفيق
ياسر :اخذت علاجك
فيصل: ايه
ياسر:لاتهمل علاجك ترا السكر مايمزح
اسمعو صوت العيال وكان اول واحد دخل مازن
مازن:بتسبحون
ياسر:ياخي نبي نحس بنشاط نزل ثوبه وجلس بسروال وفنيله
ماجد:ماعندك وقت وراى ماجبت ملابس لسباحه
ياسر:هذا يوفي ويكفي
دخل بدر ومعه صقر .....جلس مازن ونزل رجلين في المويه وطلع له زقارة وقعد يدخن جاه حاتم
حاتم :عطني وحده ناوله وحده واخذها حاتم وقعد يدخن
عبد الرحمن:ياخي خربتو الجو بريحت الدخان
قرب بدر من عبد الرحمن
بدر بصوت قصير:نبي نرمي صقر في المسبح
عبد الرحمن:قدام
قرب بدر وعبد الرحمن وياسر من صقر وشلوه يرمونه
صقر:الله ياخذك انت وايه نزلوني
ياسر :والله مانزلك الا داخل المسبح
صقر:جوالي ياخبل انت وايه
ياسر هو ماسك رجلين صقر عبد الرحمن طلع اللي في مخبه
طلع ماجد اللي في مخباه ورماها في الارض بعده رموه في المسبح
صقر:اوريك انت وياه قسم مااخليكم....طلع ونزل ثوبه وحطه في الشمس وبعده رجع عند العيال
اللي كلهم نزلو ثيابهم ويسبحون الا حاتم
مازن:امش يارجال لا يفوتك
حاتم:اشر على كتفه اسمح لي مقدر اخف يثر على الخياطه دوبها خفت
.............





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-15, 10:31 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البنات قعدين يضحكون على العيال ومقالبهم
بسمه:مابقى الا حاتم
اشجان: احس وجه تعبان
ناظرة غلا: في بسمه وبعده ناظرة في حاتم وهو يشر على كتفه.....ليش وش في كتفه صدق هو ياخذ علاج ولا يلبس عندي وقليل يحرك يده
تحركت من عند البنات وجلست ....مافيه الا اسل عاليه يمكن تعرف شي....عاليه
عاليه:هلا
غلا:يمكن شوي
طلعت والحقتها عاليه
عاليه: خير وش فيك
غلا: ودي اسالك بس لا تضحكين
عاليه: اسالي
غلا:وش فيه حاتم
عاليه: وشلون وش فيه
غلا:يعني فيه شي قصدي كتفه بصراحه اشوفه ياخذ علاج وبعدين مايرفع يده وحتى يغير ملابسه في الحمام ماعمري شفت يده .....بالله ماعمر احمد قال لك شي عنه
عاليه:بصراحه ماسمعت شي وانتي زوجته ادر الناس فيه
غلا:سكتت ماتدري وش تقول.... خلص خلينا نرجع للبنات
جنان :فيني نوم
مرام:انا نفسك
زينه :بنات مين هذا للي واقف بجنب مازن
مرام:ماجد
جنان:احلهم فيصل مازن بعده صقر ثم ماجد ثم حاتم وبعده عبد الرحمن
سلمى :فيصل مازن بعده صقر ثم حاتم و ياسر
هاجر والله ان اخواني احلا وبعدهم بدر
بسمه:قصدك فيصل ثم رامي
جنان:اخواني بعده ناصر
عفاف:باقي زينه وغلا
زينه:اكيد مازن
غلا:اكيد اخواني
عاليه:بنات دريتو عن بنت ام بندر
سلمى:لا وش فيه
عاليه:خطب عليها زوجها والعرس بشهر احدعش
عهود: بسرعه يمه لو يخطب خالد اموت انا بس لو اسمعه الظاهر ابقتله
سلمى:رجال ماله امان...بس الله يخللي عمي
عفاف:بصراحه منك ياسلمى
سلمى: ماجد من اول شي وهو مايبغاني
عهود:ياختي عامليه زين والله ماعاد يطلع من عندك
سلمى:انا وماجد مثل الماء ونار مستحيل نصلح مع بعض
زينه:المشكله فيك ولا فيه
سلمى:فيه هو
عاليه:والله عيال عماني قلوبهم طيبه بس حنا نحقد وهم ينسون...احمد قبل ايام قال دوري للي حرمه اخذت يومين ماكلمه لمين جابلي هديه حلف ماياخذ غيري وبعده رضيت
سلمى:لا انا خلاص تعقدة وبعدين حطو تحت ماجد مية خط
مرام :ابشرك يقول لامي دوري لي حرمه وسمعته جدتي وضربته بالفنجال
قعدو يضحكون عليه
رن جوال غلا وشافت لزقه يتصل بك اخذته وطلعت عن البنات
غلا:نعم
حاتم:وش اخبارك الحين
غلا: احسن
حاتم:نمتي
غلا:لا
حاتم:انا ماشي ياليت العصر تتصلين تصحيني
غلا:وقت جوالك لاني اكيد ابنسى
حاتم:مشكوره.....كان وده تقول لا تروح او اي شي يحس انها مهتمه فيه....طيب تبغين حاجه اجيبه معي
غلا:لا
حاتم:مع السلامه وسكر السماعه استاذن من ابوه وطلع
بعد الظهر اللي نام وللي انتظر الغداء وبعده نام على العصر صحو كلهم وجهزو القهوه ينتظرون ابو طلال واهله وبعد ماجو
كانت زينه متوتره خايفه تسمع شي من ابوها او مرة ابوها او حتى طلال وريان
سلمت على مرة ابوها وخواته ودخلت في الغرفه الثانيه ماودها تجلس مع مرة ابوها...بعد شوي تجمعو البنات عندها وجت نجود وجلست جنب زينه وستانست زينه فيها لانه تحسها تحبها وقعدو يسولفون لحت سمعو صوت ابوها وعياله
همست نجود لزينه :طلال عرف كل شي وعرف انه من لينا وحتى ريان
زينه:متى
نجود:بعد مارجع من عندكم
زينه:وابوي
نجود:امي حلفت على العيال مايعلمون ابوي مادام الموضوع سكروه امشي سلمي على ابوي
زينه:ماقدر....اخف يفشلني
نجود :امشي بس ومسكت يدها
دخلن الصاله وكان ابوها جالس يسولف مع الجده وطلال وريان يسولفون مع عمتهم ام طارق
شافو زينه كيف دخلت وهي ترجف
قربت من ابوه للي ولا كانه شافها نزلت وحبت راسه.وبعده ناظرت في اخوانه
وقفو له بس طلال فتح يداينه لها
طلال: تعالي زيون
زينه: جته تمشي وسلمت عليهم سلم بارد وطلعت من عندهم
ناظرو في بعض وجلسو وطلال يلوم نفسه انه ماعرف الصدق قبل مايطلع لانه شاف نكسر اخته وعرف خوفها وشاف ابوها كيف يتجهلها ولا كانه بنته
عندها ماقدرت ترجع للبنات نزلت دموعه تبكي ضعفها وحاجتها للاهل و العزوه
نجود:خلاص يازينه والله ان خواني يحسون بذنب
زينه: بس مافيه مثلي انا عايشت القهر وضعف تكفين يانجود خليني لحالي اصلن لو تدري امك انك جالسه معي هاوشتك
نجود: ابي اترك بس ماهو علشان امي علشانك انت تهدين
رجعت نجود للبنات وبو طلال وعياله الرجال
طلال بالله يامازن:ودي اتكلم مع زينه ابخذها قريب اتصل عليها
مازن: شفتها وسلمت عليها
طلال:شفتها وسلمت بس ودي اكلمها ولا عطني رقمها انا اتصل عليها
تورط مازن:خلاص انا اتصل
وطلع وتصل على عفاف
مازن:عفاف
عفاف:هلا
مازن:عطيني زينه
عفاف: لحظه ......وجتها وكانت جالسه مع البنات بعد محاولت تتماسك
عفاف: زينه
زينه: هلا
عفاف: كلمي مازن ....اخذته زينه وطلعت
زينه:الوه
مازن: اخبارك
زينه:تمام
مازن:طلال يبي يكلمك تعالي في الحوش
زينه:ماقدر تعذر منه
مازن: وشلون امشي هو واقف الحين في الحوش ينتظرك
زينه:خلاص قله زينه رفضت
مازن:خير ان شاءالله بسرعه اطلعي انا في الحوش انتظرك وسكر الخط
رجعت زينه للبنات وعطت عفاف الجوال واخذت شيلتها وطلعت وعيونها كلها دموع
لقت مازن في الحوش واقف مع طلال وريان ..قربت منهم
شافها طلال وتقدم منها وهو يسحبها ويضمها ويحب راسه سامحيني وانا واخوك والله فهمت الموضوع خطا
زينه:وهي تصيح بعد وش
مازن: والله شكلكم مزعلين زوجتي
طلال:اختلفنا على حاجه والحمد الله الحين تصلحنا
ريان:وهو ماله وجه ...يمكن انا السبب في كل حاجه سامحيني زيون
زينه:احسكم مثل اللي يقتل القتيل ويمشي في جنازته
ريان: غصب والله وانا اخوك ماهو كره لك
طلال:يمكن يامازن تخلينا مع زينه لحالنا
زينه: لا
طلال: والله وهذاني حلفت لك بس بنتكلم
مشى مازن وخلهم الحالهم
طلال: شوفي وانا اخوك صعب على الرجال يدري ان وحده من خواته تكلم واحد ماتعرفه وتعلمه بكل شي وبعدين يقعد يهدادها ويهدم بيت كامل علشان غلطه
زينه:ليش منتم راضين تصدقون اني ماكلمته
طلال: عرفت انك ماكلمتيه وان اللي كانت تكلمه لينا
ريان: انا سمعته يقول انه يعرف زينه ويوصفك حسيت الدينا وقفت ماعاد اعرف وش اسوي حطي نفسك مكاني
طلال:وبعدين ياغلا الحمد الله ان عرفنا ان مالك دخل
زينه: بعد ايش بعد ماخربتو حياتي وزوجتني واحد مايبغاني
طلال:والله وانا اخوك اذا كان مايبغاك ماتقعدين عنده دقيقه وحده......ريان روح شوف مازن....راح ريان ينادي مازن
زينه:ابوي ....الي هالحين زعلن ماعرف الصدق
طلال:بيجي وقت ويعرف بس اصبري شوي ...وشلون مازن معك
زينه:ماعليه ماجرحني بكلمه
جاهم مازن وريان
طلال:شف ياولد العم انت اخذت منا ذهب اذا كنت منت بحاجته حنا بحاجتها ولالنا غناتن عنه واذا كنت شايل هم ابوي وابوك فخلها في وجهي واي شي يجي انا بتحمله
مازن:وقف مايدري وش يقول.... ليش سامع شي او شايف شي وهويناظر في زينه
طلال:انا عرفت بطريقة زواجكم وانا اخوك ماتنغصب نفسنا على نفس ويعلم الله ان زينه ماشكت ولا تكلمت فيك بالعكس تمدحك
مازن: اجل اطلع منها يولد العم البنت لولد عمها ودور لك ناس غيرنا
طلال: ههههههه والله لو قالت شي ماتجلس عندك دقيقه لو فيه ريحة دم واخذ بعدها اعدام
مازن: ههههههه زينه ماتطلع من بيتها
طلال: اهم شي لا تصدق مهما سمعت ترا والله تحلم تشوفها حتى في نومك
مازن: وراك جاي تفرق ماتجمع
طلال: اخذها تحذير بس
مازن:ادخلي يا زينه
قرب طلال قرب عندها وحب راسها قبل ماتمشي
وبعده ريان وهمس لها سامحيني
ماقدرت زينه تكلم وراحت وتركتهم
مازن:ودي اعرف وش فيكم ياعيال عمي
طلال: احسن لك ماتعرف امش
ودخلو عند الرجال في المجلس..
........
على الساعه واحده كلهم تفرقو وراحو لبيوتهم
عند مازن وزينه في السياره
مازن:وش قصة اخوانك وهو يمسك يدها
زينه:اي قصه تقصد
مازن:احس بينكم زعل
زينه: عادي تحصل مع كل الاخوان سوء فهم
مازن: صادقه .... المهم وش خبار يومك عسى فكرتي
زينه:ايه فكرت.......ناظر مازن فيه يبغاها تكمل.....خلاص خلنا نفتح صفحه جديد ...يمكن طريقة زواجنا هي اللي خلتنا بعيدين عن بعض ....بس الحين صار من اختيارنا
مازن:الله يوفقنا خلاص ان شاء الله اذا اراد الله بعيشك ملكه
زينه:تكفى فيه شرط للي
مازن:امري على روحي ماهو شرط
زينه:تسلم ....ودي اكمل ادراستي
مازن:ابشري على هالخشم... فيه شروط ثانيه
زينه:لا
مازن:بصراحه احسبك بتطلبين بيت خاص لك لان كل بنت هذا شرطها
زينه:بصراحه انا مرتاحه مع خالتي وبعدين ماودي افرق بينك انت وامك لان امك تحتاجك اكيد
...............
.......
...... .
صقر وبدر وامهم ومعهم غلا في السياره
بدر:زوجناك علشان نفتك منك بس شكل رجال طفش منك وهج
غلا:تكفى بدر فكن من خفت دمك تراها اليوم واصله معي
صقر:وراك منفسه ليكون توحمين
غلا:يمه سكتي عيالك والله تعبانه... ياليت رحت مع ابوي
امهم:خلاص اسكتو عنها
حطت راسها على دريشه وهي تذكر احداث اليوم
امهم:صقر يمه باقي لك شي
صقر:لا يمه مابقي شي
بدر:يمه عازمه احد احس الاستراحه صغيره
امه:لا بس حنا وقعدت تصيح
بدر:يمه تكفين من البارح وانتي تصيحين
صقر:يمه والله لو الصايح يرجعه لصيح انا اكثر واحد فيكم بس الدعيله ودعي لنا
امه:الله يوفقك
سكر صقر عيونه ونزلت دمعته ومساحها قبل مايشفونها ... ......يمه تعشيتو ولا اجيب لكم عشى في طريقنا
امه:لا يمك تعشينا
.............
.....
...
دخلو بيتهم وحصلو سيارة حاتم موجوده في الحوش
امه:الحمد الله انه موجود والله ان قلبي اكلني عليه
ابوه:ليش
امه:اشوف رايح من بدري
نزلو ودخلو قسم الرجال حصلو حاتم نايم فيه
جابت امه بطانيه من دخل وحطتها عليه
ولحقت رجالها في غرفته
ابوه:والله احس اني ماني بخير
امهم:وراك ماتروح للمستشفى
ابو احمد:ماعندهم غير هالعلاجات وهذاني ابلع منها
ام احمد:الله يحفظك لنا ويطول في عمرك
ابواحمد :ياليت اني بس اشوف افنان في بيتها
ام احمد:افنان معطينها رجال بس ينتظر الوظيفه
ابو احمد:والله اليوم كنت ابقول لاخوي يتمم زواجهم بس استحيت منه
ام احمد:لا وشهوله الرجال لو هو مستعد قالك يكفي حاتم اللي احسه متزوج ولا هو متزوج
ابو احمد:سامعه شي بينهم
ام احمد:لا بس ماشفت وجيههم اليوم يوم دخلو علينا وخواته يحاولون يغطون عليهم بس ان اشوف
ابواحمد:اهم شي لا تدخلين بينهم هم اذا حتاجو احد بيقولون
........ .......
.........
......
في غرفت ياسر وفيصل
ياسر:يارجال ماعليك انا اقنع امي
فيصل:امك حالفه مايدخلها غيرك انت وزوجتك ابشوف ابوي وبعده ابدور شقه في اي مكان
ياسر:والله لتصير مشكله بس لا تقول لبوي ان امي حالفه على الشقه
فيصل:وش شايفني غبي لا ابقول مستحي من ماجد ماودي اطلعه من بيته
ياسر:بيقولك زوجته وطلقها وش يبي بشقه
فيصل:سعد يقول كمل الملحق حق السواق وسكن فيه
ياسر :طيب
فيصل:يبي وقت وانا مقدر وبوها موصي قبل موته ان يكون العرس في العيد
ياسر:طيب مافيه مشكله كمله وبعده اعرس ترا مايحتاج كثير
فيصل:المشكله مافيه عمال
ياسر:بصراحه احسك اطولها ولا ماودك تسكن فيه
فيصل:والله وانا اخوك مامعي فلوس ومستحي من ابوي يكفي اللي عاطنيه
ياسر:ورا مااخذت قرض
فيصل:شكلك ناسي القرض اللي اخذته علشان امي تصلح بيتها
ياسر:ياخي خل عندك شخصيه قول لامي لا مامعي ماهو كل شي تضحك وموافق
فيصل:بالله هذا جزاها
ياسر:والله لو انا مكانك وهي تعاملني كذا ماعلي منها علشان تعرف اني اقدر استغني عنها مثل ماهي مستغنيه عني
فيصل:الحمد الله ان تفكيري ماهو مثل تفكيرك
ياسر:بصراحه بديت اشك انا توام ياخي في كل شي نختلف
فيصل:وهو يتغطى اقول نام
ياسر:احلم بس بعرسك بالله وش اسم زوجتك
فيصل:تغريد
ياسر:فيصل وتغريد احس ماهو ....قطع كلمه مخده رميه عليه فيصل
فيصل:ياخي نام ورانا عرس وشغل
.............
......
....
اليوم كل العوايل تستعد لعرس صقر وعفاف
عفاف:من اول ماقامت وهي تصيح وماسكها بنتها لدرجت ان بنتها تضايقت من مسكتها
امه:افطر يابنت الحلال وتركي بنتك
عفاف:وهي تمسح دموعها يمه والله صعب اتخيل نفسي معه
امها:ياما حريم ماتو رجالهن واخذن اخوان رجالهن وبالعكس تموت حرمته وياخذ اختها اذكري الله بس
عفاف:مستعدت اقعد بدون زواج بس صقر لا ...ابكلمه وقوله اكيد انه بيهون
امها:انتي بتفضحين ابوك بين الرجال ....وبعدين صقر رجال.....قومي بس افطري وجهزي اغراضك انتي بس لو تركتينا نروح نرتب لك في بيتك احسن لك وتركي عنك هالصياح لانه ماهو فايدك
طلعت وخلتها ........
........
ابوسعد جالس عند امه
الجده:الله يسعدهم ويرحم حمد
ابو سعد:امين
الجده:وانت وين بتسكن
فيصل:ابدور لي شقه تكون قريبه
ابوه:قلت لكم قبل مافيه احد يطلع من هنا
فيصل:ماودي اضيق صدرك بس مافيه مكان لبنت الناس
ابوه:عطاك سعد اقتراح اذا كانك ماتبغى شقة ماجد
فيصل :يبيله وقت
ابوه:ماتحتاج وقت كثير وماعليك انا للي بتكفل فيها مالك الا تسكن وكد تعاقدت مع مكتب وبشتغلون فيها من بعد بكره
فيصل:الله يحفظك لنا ويطول عمرك وحب راسه
امه:مدري وش عاجبكم فيهم ناس مانعرفهم ولا يعرفون وش نبغابهم
فيصل:يمه ادعي لي ورضي علي
امه:ماعمرك سمعت كلامي جت على ذي
ابو سعد:سكت وده يشوف وش بيصير
فيصل:كلامك يمشي لو على رقبتي
امه:البنت هذي خص مابيه ..مابيه
فيصل:وش السبب عطيني سبب واحد ومالك الا لي يرضيك
امه: اكبر سبب بنت مانعرفها ولا نعرف اخلاقه ولا نعرف اهلها
فيصل:انا اعرفهم من سنين من يوم كنت بزر في الابتدائي
امه:قلت لك يافيصل طلاقها وشر ارضاي
فيصل:ارضاك الشريه بعمري كله بس الطلاق صعب
امه:رح الله لا يوفقك ويجعلها تسكر في وجهك وين ماتروح ..
ابو سعد:بس انا ساكت لك قلت يمكن تحشم وجودي بس مافيكي امل وطلاق مافيه سامعه ولا يبي رضاك
وان ماسكتي عنه عرفت السكتك بالعقال
ام سعد:عارف ان اخر شي مالي كلمه علشان كذا بالعله المر وساكتها وطلعت
ابو سعد:ماعليك منها لسانها متبري منها بكره اذا شافتك معرس تحسف
فيصل:قسيت عليها والله قلبها طيب
الجده:والله انت اللي قلبك طيب
قام فيصل ودخل يدور امها
لقاء مرام على التلفزيون
فيصل:وين امي
مرام:داخل في غرفتها وانصحك ماتدخل عندها لان شكلها معصبه
فيصل:مالك دخل
مرام:نصحتك
مشى متعديها لغرفة امه دخل شافها جلسه على السرير
فيصل:هههههه والله مانرضاء زعلك يام سعد وهويحبها ويضمها تكفين يمه سكر وصابني وش باقي امه:تستاهل
فيصل:وهو ينزل ويحب رجلينها والله يمه اصبري علي الحين صعب الطلاق شوفيها بعد العرس ماجزت لك والله لطلاقها بس اهم شي ارضاك
امه:شوف عندي اشروط
فيصل :امري
امه:مافيه سفر تنسى شهر العسل
فيصل:تم
امه:بيتي ماتدخله
فيصل:ابشري
امه:تعطيني مثل ماتعطيها طبعا المهر
فيصل:ابشري
امه:نشوف يافيصل
وقف فيصل وحب راسها خلاص رضيتي
امه:اطلع ماهو لازم ارضاي
طلع فيصل وهي قعدت تصيح
طلع فيصل يحس ان الدنيا تسكرت في وجهه بيبداء حياته بديون يكفي القرض اللي اخذا علشان امه والي ذالحين ماخلص مافيه الا اخذ من اخواني سلف
....... ......
.........
...
صحت زينه وشافت مازن نايم جنبها اول مره من اول ماتزوجو مانام معها على السرير
زينه:وهى تدعي في نفسها يارب وفقني معها ويعاملني احسن من اهلي يارب مالي غيرك تسبحت وغيرت بجامتها ولبست فستان ناعم وطلعت لخالتها عند مازن بعد ماطلعت سمع فتحت الباب وصحا.....
زينه لقت خالتها جالسه في مجلس الحريم حبت راس خالتها
زينه:صباح الخير ياخاله
خالتها:صباح النور ماصحا مازن
زينه:لا نايم وش اخبار عفاف
خالتها:من الصباح وهي تصيح بس الله يلطف فيها وفيه ويوفقهم سواء
زينه:امين
صباح الخير
امه:صباح النور قولي لشغاله تحط فطورك انتي ورجالك
مازن:ماافطرتي
زينه:لا
مازن:اجل البسي بنفطر برا
قامت زينه
مازن:وش اخبار العروسه
امه:من اليوم اصياح تقول قولوله هونت
مازن:خبله ذي وبعدين والله ماتلقاء نفس صقر رجال تحمد ربها
..............
......

صقر من اول ماصحا وهي ضايقه معه بس علشان امه وبوه يسوي نفسه فرحان
بدر:واخيرا جاء دورنا مابغيت تعرس
صقر:ليش شايفني ماسك
بدر:لا مانت ماسكني بس ابوي هو للي يقول اصبر لين يعرس اخوك
صقر:تبغى عرس بدون وظيفه
بدر:مقدم انا وياسر وان شاء الله تجي ....يبه ودي املك على بنت عمي
ابوه:جب الوظيفه وتبشر
بدر:يبه لا تنسى اني ادرس في الجامعه وبدور وظيفه
عادل:وهذا بيعيشك انت وياها
بدر:اكيد شي على شي واذا حتجنا الله يحفظ لنا الوالد
ابوه:تقوله صاج تبغى العرس
بدر: وهذي فيها مزح يابو فهد
ابوه:ابشربها وانا ابو فهد بس خلك رجال وماتنزل راسي قدام الرياجيل
بدر:تم
غلا:سلام
ابوها:ياهلا بشيخة البنات ..اخبارك يابوي
غلا:بخير
عادل:وشفيه حاتم امس ماجلس
غلا:يقول عازمه واحد
بدر:ليكون مطفشته
غلا:يبه شف من البارح وهو ناشب لي
ابوه:بدر وبعدين
بدر:خلاص كل شي الا زعلك علينا واسفين مدام غلا
.............
......
...
في الليل بعد صلاة العشاء
كل العوايل جتمعوا علشان العرس مختصر فيهم
كل اللي فيه قاعدين يصيحون بدل مايفرحون تذكرو حمد بعد ماشافو بنته مع جدتها ومافيهم احد قدر يرقص
غلا:وهي تصيح يمه تكفين خلاص والله كذا بينخفض ضغطك
وعاليه وهي مسكتها من الجهه الثانيه يمه دعيله خلاص وفرحي لصقر هذي اول فرحه له لا تنكدين عليه والله لو يدري انك تصحين ليجيك
امه:لا تلوميني ياعاليه هذا قطعه من قلبي ورح والحين اشوف حرمته مع اخوه وبنته قدامي
ماتحملت غلا كلام امه وطلعت تصيح برا
......
تصلت غلا على عادل اللي كان واقف مع حاتم
عادل:غلا الله يستر ليكون امي فيها شي
حاتم:رد
عادل:الوه
غلا: وهي تصيح عادل تكفى تعال رجعني للبيت مابغى اجلس
عادل:غلا ياقلبي وش فيك وراك تصيحين
غلا:امي من اليوم تصيح والله تعبت مابغى اشوف امي تصيح
عادل: غيري جوها ياغلا علشان ماتصيح وبعدين انتبوها عليها علشان ضغطها وصعبه تتركين زواج صقر وترجعين للبيت
غلا:والله ماحسه زواج كله صياح ....تكفى ياعادل ابغى حمد ....والله فقدته
سكر عادل اعيونه :خلاص ياقلبي حمد الله يرحمه راح عند ربه دعيله وانا اخوك لا تقعدين تصيحين تراك بتتعبين علينا نفس قبل علشاني ولا مالي خاطر عندك
غلا:والله احبكم كلكم بس احس اني بموت والله
عادل:اذكري الله وروحي اجلسي مع البنات وسكر منها
حاتم:وش فيها
عادل:تعبانه ياخوفي تتعب نفس ماتعبت علينا يوم وفاة حمد الله يرحمه
اتصل على اشجان:هلا
عادل:اشجان ياقلبي وش اخبار امي
اشجان:تصيح وكل الحريم الكبار معها
عادل:روحي شوفي غلا تعبانه
اشجان:خلاص دقايق وروح لها
سكر من عندها وراحت لغلا
عادل:احس الليله ماتمشي الله يعديها على خير
حاتم:امين وهويناظر جواله وده يتصل عليها بس خايف تصده
عادل:شاف شكل حاتم .اتصل عليها يمكن تهدا معك
حاتم:بصراحه اخاف لا تحط كل الحق علي
عادل:تحملها علشاني وراح وخلاه
اتصل حاتم على غلا
شافت غلا جوالها وكان حاتم
غلا:افتحت الخط وسكتت
حاتم:اخبارك ياغلا
حاتم:وهو يسمع بس شهقاته وهي تصيح....كلنا ياغلا بنروح والحين اللي يشوفك تصيحين على حمد يحسب انك ماتحبين صقر
غلا:والله احبه
حاتم:انسي حمد الليله وعيشي فرحة صقر اليوم
خلي تفكيرك لصقر والله لو يشوف صقر اصياحكم ليضيق صدره وبيقول في نفسه انهم مايحبوني
غلا:خلاص ابسكت بس والله صعب ...صعب ياحاتم
حاتم :ياقلبي ماهو صعب امك اذا شفتكم بينخفض ضغطها روحي عندها وسولفي عليها عاد انتي دلوعتهم وتعرفين وشلون تغيرين جوهم
غلا:ابحاول
حاتم:خلاص ياغلاي اعرفك قويه .....اكلتي شي
غلا:والله مابغى شي
حاتم:ماودي اقول علشاني لاني عارف نفسي بس علشان صقر
غلا:حست بذنب ...علشانك انت وصقر
حاتم:فرح لانها اول مره تسمع كلامه .....الله يجبر بخاطرك مثل ماجبرتي بخاطري يالله ياقلبي ابسكر وروحي اكلي لك شي وروحي لخالتي
غلا:ان شاء الله
سكر منها واتصل على اشجان
اشجان:هلا حاتم

،

اعذروني على الاخطاء الاملائيه







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-15, 08:58 PM   #24

jamilah
 
الصورة الرمزية jamilah

? العضوٌ??? » 336812
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 138
?  نُقآطِيْ » jamilah is on a distinguished road
افتراضي

متى البار الجاي

jamilah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-15, 01:38 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//



كلمتان خفيفتان على لسان ثقيلتان في الميزان سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم
‏ ....
...
يحدني شوقي على " النت " واجيه
عساني القى صاحبي متصل به

اجلس معه لو هي دقايق و احاكيه
باحلى القصيد أستقبله واحتفل به
.
اتصل حاتم على اشجان وصاها عليها
عند الرجال واقف صقر يستقبال اللي يهنيه وهو من جوى يحس بنار بس غصب عنه ياجامل
فهد: هو يكلم صقر ياخي ابتسم شوي
صقر:اظن تشوفني اجامل غصب عني تبغى زود عن كذا
فهد:طيب خفف من تعبير وجهك بتفضحنا انت واضح انك تجامل
سكت صقر:لانه صدق ماعاد يقدر يتحكم بعصابه
عند عفاف عجزت الكوفيره تصلح مكياجها كل ماخلصت انحاس من دموعها
امها:وبعدين معك
عفاف:يمه والله غصب عني
امها:تكفين علشان خاطري لا تكسرينه يكفي انك رافضه المصوره والزفه يابنتي يمكن انتي اخذتي فرحتك اول مره بالابيض وكل حاجه بس رجالك ترها اول مره يتزوج وكيد وده يشوف عروسه احسن شي
عفاف:خلاص بحاول
طلعت امها من عندها
اشجان:تكفين عفاف علشان امي
بعد ماخلصت اتصلت امهم على خالد وقالت له انهم خلصو
.......
جاء خالد عند صقر
خالد:اقول ياعريس ترا بنزفك الحين
هز صقر راسه لخالد
بعد ربع ساعه اطلع خالد ومعه صقر وصلو البيت ام خالد واخذ العروس وطلعو البيت ابو فهد وقف خالد قدام الباب فتح صقر الباب ونزل ونزل خالد وساعد اخته علشان تنزل
وصقر راح يفتح باب الشارع ودخلو
وقفو في الحوش وخالد راح يجيب شنطة عفاف ومدها على صقر
خالد:لا وصيك
صقر:لا توصي
خالد:الله يوفقكم ويسعدكم
صقر:تسلم يابو عبد العزيز
خالد :وهو يناظر اخته يالله سلام
طلع وهم ادخلو رقى صقر الدرج وعفاف وراه
دخل صقر شقته وعفاف دوبها خلصت من الدرج ناظرت شقتها سمعت صوت ورها
صقر:مطوله وانتي تناظرين
كملت عفاف ودخلت الشقه الثانيه نزل صقر البشت وشماغه على الكنبه وجلس بالثوب
صقر:مطوله بالعباه
فصخت عفاف عبايتها ونزلتها على الكنبه وجلست بعيد عن صقر
طلع صقر جواله
صقر:ياليت تغيرين علشان تاخذين راحتك وقدر اتكلم معك
عفاف:قامت ودخلت الغرفه وطلعت لها قميص حرير ساتر وطويل ابيض تسبحت ولبسته خففت المكياج وطلعت لقت صقر يكلم
طلع صقر وشاف بدر جايب لهم عشى
صقر:انتبه على امي وابوي
بدر:لا توصي يالله سلام ونزل
دخل صفر العشاء وحطه على الطاوله
وفتح الاكياس
صقر:تعالي تعشي
عفاف:والله مالي نفس
صقر:حتى انا والله مالي نفس ناظر ساعة هو يكلم نفسه.... اف الساعه احدعش الوقت مايمشي.... وبعده تكلم معها شوفي انا ابتكلم معك من بديتها علشان كل واحد يعرف اللي عليه اول شي بخصوص كنز
كنز اعتبرها بنتي حتى لو ابوها كان عايش
ثاني شي حمد اخوي احبه وغليه صح بس مااسمح لزوجتي تكلم في رجال غيري حتى لوكان هذا الرجال زوجها السابق
فاهمتني ....وبعدين الوضع هذا صعب علينا كلنا بس لازم نتقبله واكيد مع مرور الوقت بنتعود على بعض وقف ابروح اوضي علشان نصلي ركعتين .....بعد بخمس دقايق جاء وهو رافع اكمامه علشان الوضوء وستقبل القبله وصلى ركعتين بعد ماسلم جلس اشوي وبعده ناظرها صلي
عفاف:ان شاء الله
صقر:قرب منها وحط يده على راسه وقال الدعاء بعد ماخلص بتعد عنها ورفع جواله شاف الساعه اثن عش ونص اتصل على بدر
صقر:الوه
بدر:مرحبا
صقر:وش اخبار امي
بدر:هذانا جلسين معها في الصاله ونسولف
صقر:لا يالله مع السلامه وناظر عفاف بنزل لامي واخواني تحت اخذي راحتك و نامي في الغرفه ابنام في الصاله طلع وسكر الباب ونزل مع الدرج ودخل عندهم
صقر:خيانه كلكم عند ام فهد مابقي غيري
بدر:وناسه الجلسه بدونك
فهد: وراك تارك العروس
صقر:ماجلستها مثل جلست ام فهد
امه:الله يحفظكم لي
كلهم امين
فهد:الغريبه عاليه كيف احمد ترك
بدر:غلا عادي ماحد بستغربها لان حاتم مايصدق يتركها بالاسبوع
غلا:ماما شوفيه حاط دوبه ودوبي
صقر:اخبار ابوي
فهد:بخير
بدر:وانا صادق كم لك يوم هنا شكله يستانس اذا رحتي
غلا:سخيف وقامت وهي زعلانه
فهد:زعلت
عادل :ترى مارضا على غلا فاهم
عاليه: ترضاء وهي متعوده على بدر
امهم:يابوي روح لزوجتك وهي تحط يدها على رجله
صقر:ابشري وقام
بدر:بال ماصدق احد يقومه
صقر:انت وش فيك اليوم
بدر:ياخي ودي استقر
فهد:ياحرام متعذب
بدر:تكفى طلبتك يابو مي وفي اقنع ابوي
صقر:مافيه كون نفسك قبل
عادل:وين الوظيفه
بدر:روح بس لحرمتك اصرف لك وبعدين انا مقدم على الجامعه
فهد:يالله يمه تامرين بشي
امه:سلمتك يابوي
حب راسه يالله تصبحون على خير وطلع رايح لبيته
وصقروعادل رقو فوق مع الدرج وكل واحد راح لشقته
قامت امهم :نامو علشان تصحون لصلاة الفجر
بدر:انا ابروح للاستراحه ابنام هناك
امه:ورى ماتنام في المقلط
بدر:ارتاح في الاستراحه اكثر
وقام رايح وامهم راحت لغرفتها
عند غلا:قعدت تصيح تشوف حاتم مايفكر يقول ابمرك واخذك سمعت صوت الباب عرفت انه عاليه
عاليه:وهي تكلم احمد...هلا حبيبي
احمد:اتصلت ولا رديتي حسبتك نايمه
عاليه:لا مانمت بس كنت جالسه مع اخواني والجوال كان صامت
احمد:اخبار خالتي
عاليه:الحمد الله بخير وتو راحو اخواني متجمعين عندها حتى المعرس
احمد:الله يحفظها لكم
عاليه:امين
احمد:تصدقيني ياقلبي عجزت انام شتقت لك
عاليه:حتى انا والله مشتاقه لك تصدق اخواني يقولون غريبه احمد يترك
احمد:اه قولي غصب وش رايك اجيك الحين
عاليه:لا الحين صعب بكره ان شاء الله اذا خلصت دوامك
احمد:الله يعين
عاليه:يالله نام ياقلبي وتغطى زين عن المكيف وقت جوالك علشان الدوام
احمد:انتي اتصلي علشان اصحي
عاليه:ابشر يالله مع السلامه
احمد:فمان الله
سكرة الخط وتمددت على السرير ونامت
غلا:بعد ماسمعت مكالمت عاليه تضايقت زود من حاتم
في الصباح
صحت عفاف وغيرت ولبست وحطت كحل وروج وردي ونزلت تحت لخالتها دخلت على خالتها في المجلس
عفاف:صباح الخيروحبة راسها
خالتها:يالله حيها جعله مبروك وانا امك
عفاف:الله يبارك فيك
خالتها:ماصحى صقر
عفاف:لا نايم
خالتها:ياعاليه .....عاليه
عفاف:عاليه هنا
خالتها:ايه نايمه هنا
عاليه:دخلت وشافت عفاف قربت وسلمت عليها اخبارك
عفاف:بخير
عاليه:الف مبروك
عفاف:يبارك بعمرك
عاليه:خير يمه بغيتي شي
امها:ايه جيبي القهوه والفطور لعفاف
عاليه:ان شاء الله
صحى صقر بعد ماطلعت من عنده عفاف تسبح ولبس ثوب وشماغه وتعطر واخذ اغراضه بوكه وجوال وطلع
صقر:ياولد
امه:تعال ماهنا احد غريب ادخل
دخل صفر شاف امه وعفاف وعاليه
حب راس امه صبحتس الله بالخيروجلس
امه:يالله صبحه برضى
عاليه:تقهوى ومدت عليه فنجال
صقر:تسلمين اخذه ناظر عفاف لبسه فستان شكله ضيق ومعها ريحة عطر ..نازله كذا قدام اخواني
امه:مافيه احد وانا امك عادل نايم فوق وبدر في الاستراحه
سكت صقر وهو متضايق مايحب احد يشوف محارمه بعده لتفت على عاليه وين عيالك
عاليه :مابعد صحو
صقر:لا متى يصحون
عاليه:البارح تاخرو مانامو
صقر:غلا كالعاده نايمه
عاليه:ايه
امها:روحي جيبي فطور لاخوك وزوجته بعده صحيها
رحت عاليه لغلا ولقتها صاحيه بعده راحت وجابت فطور صقر
ودخلت وراها غلا
صقر:شاف لبس غلا ..انتي كم مره اقولك ماتطلعين بلبس ذا
غلا:انت وش فيك كل ماشفتني قعدة تهاوش
وطلعت
امه:وراك يابوي كل ماشفتوها هاوشتوها
صقر:يمه غلا صارت حرمه مايصلح تلبس كذا الا عند زوجها
قامت عفاف
خالتها:تعالي فطري مع رجالك
عفاف:مو مشتهيه ياخاله
صقر:احسن .....ناظرة فيه عفاف وطلعت دخلت المطبخ ولقت غلا فيه جالسه على الكرسي وعاليه عندها
عاليه :مايصلح لبسك كذا
غلا:لا صقرمعقد لبسي مافيه شي بجامه والبلوزه طويله لحد ركبي انا عرف اكثر منه
عفاف:سلام
غلا:وهي تقوم تسلم عليها اسف ماسلمت عليك بالغرفه بسبب هالمعقد
عفاف:ماعليك
عندهم في الغرفه.
امه:انت وش فيك بس ودك تقهرني
صقر:لاعاش ولا كان اللي وده يقهرك
امه:تزعل اختك وبعده زوجتك اللي ماصار لها يوم عندك
صقر:مايهمك اروح الحين وراضيهن كلهن .
دخل عليهن في المطبخ
لقاء غلا وعفاف بس
عفاف:ياختي عيشي حياتك ماعليك من احد
سمعه صقر كمل يمشي وهو يصفق
صقر: ماشاء الله انتي اخر وحده تنصح
غلا:انت ليش لحقنا بشرك يالمعقد
صقر:ماتحمل طول لسانه عليه عطاها كف
عفاف:بسرعه سحبت عفاف وراها .. انت وش فيك
صقر:انتي بذات اسكتي وبعدين يويلك لو اشم معك عطر ولا شكلك تخططين على واحد ثالث من اخواني بس ياحرام مافيه الا بدر وهو اصغر منك ولا مايهمك العمر
عفاف:صدقت غلا انت انسان مريض
سكتها صقر بكف
غلا:قسم لقول لبوي عنك
امهم:ادخلت عليهم ..انتم وش فيكم
عفاف:بسرعه مافينا شي بس صقر وغلا يتناقشون بصوت عالي
غلا طلعت وراحت لغرفتها
امه:تقول ابروح ارضيها وشوفها عصبت زود
صقر:حب راس امه وطلع
امه:اخذي فطور لك انتي وغلا وفطرو في الغرفه
عفاف:علشان ماتضيق خالتها:ابشري واخذت الفطور وطلعت
غلا:دخلت الغرفه وهي تصيح
عاليه:وهي تلبس عيالها ..بسم الله وش فيك
غلا:اخوك هذا يكرهني
عاليه:من بعد
غلا:من غيره صقر
دخلت عليهم عفاف ومعها صينية الفطور
عفاف:تعالي نفطر انسي يابنت الحلال
غلا:ناظرتها وناظرة عفاف....عفاف انا اسفه كله بسببي
عفاف:لا اخوك في راسه هوش تعالي تراني جوعانه
غلا:حتى انا جوعانه وجت وجلست تفطر مع عفاف ....حمار عليه كف
عفاف:ههههههه
صقر:عجز لا يرتاح
امه:افطر
صقر:مالي نفس والله شكلها زعلت مره
امه:انت تعرف غلا بالكلام الزين تجي
صقر:المشكله مخربها ابوي ابروح اشوفها وطلع رايح لغرفتها دخل وشافهن يفطرن
غلا:اف
لتفت عفاف وشافت صقر واقف عند الباب
دخل وجاء عند غلا وحب راسها
صقر:والله عجزت ارتاح وانتي زعلانه
قامت عفاف وطلعت وخلتهم
غلا:اصلن انت اذا ماتهوشت معي ماترتاح
صقر:علشاني احبك وبعدين انتي دايم ماسكه على معقد
غلا:لاابشرك لقيت اسم ثاني معها
صقر:وهو يبتسم لا
غلا:ايه معقد ومريض وههههههههه
صقر:هههههه ماتوبين وهو يضرب خشمها بصبعه وقف يالله كملي فطورك طل و راح فوق دخل الشقه ولقاه جالسه
عفاف شافته بسرعه وقفت ودخلت الغرفه وفتحت الدولاب علشان تشغل نفسها
شافها دخلت وتركته
صقر:اف دخل وراها ...شوفي يابنت الناس انا اذا عصبت مدري وش اقول
عفاف :رمت اللي في يدها لان هذا للي في قلبك ..انت عمرك شفتني اخطط عليك او على غيرك انا اللي هالوقت اقولها لك مابغاك بس غصب وافقت علشان بنتي وطلعت من الغرفه تصيح ودخلت غرفة بنتها
صقر:تضايق وطلع من البيت كله
....... ...
....
عند مازن صحى شاف زينه تمشط شعرها
مازن:صباح الخير ياعروس
زينه:صباح النور يالله قم تسبح ابروح اجهز فطورك
مازن:اوكيه بس طلعي لي ملابس
زينه:ان شاء الله بعد ماحظرت ملابسه اطلعت وجهزت الفطور
وجابته عند خالتها في المجلس
خالتها :صحيتو
زينه:ايه ....اخبارك
خالتها:بخير
دخل مازن :صبحتس الله بالخير يالغاليه
امه:صبحك الله برضا والعافيه
مازن:كيف الصبحتي
امه:بخير من الله
مازن:اللهم لك الحمد . قربي يمه افطري معنا
امه:بالعافيه عليكم ابروح اشوف بنيتي
مازن:ليش جنان فيه شي
امه:لا اقصد كنز
مازن:ايه ...كلمتك امها
امه:ايه وطلعت
مازن:وراك ماتفطرين
زينه:هذاني افطر
مازن:وراك تقول اكل عصفور
............
....
راكان وهو يشغل شيله لهم في الاستراحه
وقف سلمان وياسر وبدر وعبد الرحمن وناصر وقعدو يرقصون عليها ورامي يصورهم
وحاتم متداد ويفتح جواله
دخل عليهم صقر
كلهم صفرو وصفقو له
سلام صقر وجلس بعده دخل احمد سلام وجلس وكملو العيال رقص وستهبال قرب بدر من صقرومسك يده علشان يرقص معهم بس صقر عيا جاك راكان ومسكه مع يده الثانيه واصرو عليه وبدو رقص قام احمد وشاركهم بدر:يالله حاتم
حاتم:لا اسمح لي
بدر:والله لترقص وهو يسحبه مع يده قوم
احمد:انتبه يابدر يده
بدر:نسيت وبعدين ياخي احسك امه
احمد:والله من رداه مهمل يده علشان كذا عيت تطيب
صقر:جلس وراك ماتاخذ علاجك صح
حاتم:على حسب اذا اوجعتني اخذته
صقر:العلاج الازم تاخذه في وقته شوف وجهك
ناصر:وين زوجتك لازم تصير حريصه على علاجك
حاتم :ماتقصر بس الاهمال مني
بدر:مافيه غير امك
حاتم:امي يكفيها تعبها
احمد:يعرف اخوه يتضايق منها....اقول وين مازن وماجد وفيصل
ياسر:ماشفته اليوم وفيصل شكل عنده عمال
وماجد يقول ابودي سيارتي الورشه
راكان:مازن جيتكم وهو ماطلع من عند المدام
صقر:فيصل وش عنده
راكان بيكمل ملحق السواق وبيسكن فيه
بدر:طيب شقة ماجد موجوده
ياسر:امي معيه
حاتم:بصراحه امك مدري كيف والله يعين فيصل
سمعو صوت فيصل داخل ومعه عدس وخبز
احمد:شكلك تو افطرت
فيصل:ايو الله تو اخلص اشغالي
صقر:الحين الظهر وقت غداء
فيصل:ثنين في واحد فطور وغدار....عطنا شاهي ياكومار قربو ياعيال
احمد:انا ماشي وطلع
قرب بدر وحاتم وجاء كومار وقعدو يفطرون والباقي اطلعو وراحو لبيوتهم
حاتم:بيفقدك كومار اذا اعرست
فيصل:لا كومار اخو ماننساه وبعدين بدر شكله بياخذ مكاني في الاستراحه
بدر:لا ابشرك ابعرس
فيصل:ياخي من كبرك انت انا اللي اكبر منك توني افكر فيه
بدر:شرط من عمرك عشرين وانت تفكر وبعدين انت اكبرمني بثلاث سنين
حاتم:بالله بعمر عشرين تفتح بيت
بدر:ايه ليش لا وبعدين لا يسمعونك اخواني ولا ابوي وامي ويرفضون
حاتم:وش صار على تقديمك انت وياسر
بدر:ابد ماصار شي وان قبلت في جامعة بالشرقيه
فيصل:وش شايف عمك بيزوجك بدون وظيفه
بدر:ياولد اقصر الشر لا احد يسمعك
حاتم:تغد بس وانت ساكت وحمد ربك على النعمه اللي انت فيها
بدر:على كذا ياحويتم خلني ساكت احسن لك
فيصل:ههههههههه ينخاف منه مسك مع يدك الي تعورك
حاتم:وهويزحف بعد ماخلص من الغداء كل شي الا زعلك طال عمرك......اف جوالي طافي من معه شاحن
كومار:هزا فيه شاحن خالد في غرفه ثاني
حاتم:الله يرحم اللي جابوك اذا خلصت جبه لي قام يغسل وبعده شحن جواله ونام
..........
....
عندحاتم بعد ماطلع من عندهم اتصل على عاليه
عاليه:هلا حبيبي
احمد:اخبارك ياقلبي
عاليه تمام....دوامت اليوم
احمد:ايه وطلعت عشر ورحت العيال في الاستراحه ..ابي منك مساعده
عاليه:امر
احمد:ابيك تقنعين غلا تروح معنا والله ان شكل حاتم تعبان بس مايشكي
عاليه:بصراحه غلا عنيده
احمد:قولي لخالتي يمكن تقنعها يرضيك ان كل واحد في مكان
عاليه:لا مايرضيني ابقولها
احمد:خلاص نص ساعه وانا عندكم
عاليه:خلاص وسكر الخط...قامت وراحت لامه ولقتها في غرفتها وتصلي نتظرتها تخلص وجلست عندها
امه:بعد ماخلصت لتفتت عليها ....فيتس شي
عاليه:لا بس احمد اتصل ويقول اقنعي غلا ترجع معنا لان حاتم شكله تعبان
امها: وينها فيه هي
عاليه:في الغرفة
قامت امها من سجادتها وطلعت من الغرفه وعاليه معها فتحت الباب ودخلت شافت غلا متسبحه وتمشط شعرها مشت وجلست على طرف السرير وعاليه تسندات على الجدار
غلا:وش فيكم
عاليه:احمد بيجي علشان نروح وشرايك تروحين معنا
غلا:وليش اروح معكم
امها:روحي معهم كثر خيره ترك من يوم العيد
غلا:خلاص يجي ياخذني
امها:اقولتس انا شايفه وساكته ترا رجال صابر عليك بكره لو يمل منك جاب ورقتك وصرتي مطلقه
خافت غلا من كلمة مطلقه بس سكتت
كملت امها...والحرمه ماهي كل مره لقيا رجال ياما بنات في الثلاثين والاربعين ويمكن اصغر مالقن الرجال فحمدي ربك على النعمه والله لوتلفين الارض ماتلقين زين حاتم صابر عليك وكل هذا يمكن علشان خاطر ابوك وخوانك وبالع المر وساكت
غلا:ماما حسستيني اني انا المخطيه في حقه
امها:اعرفك يابنت بطني اشوف كيف طولين لسانك على اخوانك بس رجال ماهو زيهم
غلا:كل هذا علشان حاتم
امها:ايه علشانه بسرعه جهزي وروحي مع اختك ورجالها
غلا:يجي هو وياخذني
عاليه:احمد:يقول ان حاتم تعبان
غلا:اليوم تعبان بكره لا يجي
امها:انا ام فهدهالحين تروحين والا والله لتصل على حاتم وقوله شهر لا تجي ولا اشوفها
غلا:بعد ماشافت امها حلفت راحت لدولاب وطلعت لها تنوره ميد بيضاء وبلوزه سماوي
راحت للحمام ولبست وطلعت شافت امها جالسه وعاليه طالعه
امها:تحسبينها بسيطه علي زعلك بس ان خايفه عليك لو يصير شي بينكم ويطلقك وش بيقولون الناس عنك
غلا:طلعت عباته ونقابه واخذت شنطتها ....ماما انا مو زعلانه منك بس ودي هو الي يجي
امها:ورا ماتقولين ابسوي مفاجئه له وعاد ياكثر حركاتكم ياشباب هاليومين
غلا:ههههههه عطينى من الدروس شكل ابو فهد عايش بزمان الشباب
امها:اقول امشي قبل مايجي رجال اختك بس وتركي عنتس الحكي الزايد..وطلعن من الغرفه ودخلن المجلس كانت عاليه موجوده
عاليه:بتروحين كذا
غلا:ليش فيه شي غلط
عاليه:حطي شي بوجهك
غلا:هذا انا على طبيعتي وطلعت تنتظر في الحوش بعد ماطلعت جلست على درج وطلعت جوالها شافت حاتم متصل جت بترسله علشان يجي ياخذها بس خافت يفشلها طلعت من الواتس وقفلت الجوال ودخلته في الشنطه بعد بخمس دقايق طلعت عاليه وعيالها قالت لغلا ان احمد عند الباب لبست نقابها وطلعت
.............
......
دخل احمد وعاليه ومعهم غلا
امه:يالله حيهم والله ان البيت مافيه حلا بدونكم
قربت عاليه وغلا حبن راسها وطلعت غلا الغرفته
وجلس احمد عند امه
احمد:ابوي ماجاء
امه:لا والله
احمد:مارح له سليمان
امه:لا راح وين حاتم
حاتم:خابره في الاستراحه
امه:تصل عليه وكاد مادرى عن حرمته
احمد:لاتركيها مفاجئه له
سلام
وعليكم السلام
ابوه:وين افنان ابغاها تجيب مويه
احمد:بصوت عالي يافنان.... افنان
امه:سليمان ماهو معك
ابوه:الا معي بس دخل يتسبح ....وين حاتم
احمد:في الاستراحه.
افنان:امر بغيت شي
احمد:جيبي مويه لبوي
افنان:تبشر يبه
امه:تصل على اخوك علشان الغداء
تصل احمد على حاتم ولقاه مقفل
بعده اتصل على فيصل
احمد:الوه
فيصل:وهوقاعد يشرب شاهي ويتفرج على التلفزون
هلا
احمد:ياولد حاتم عندك
فيصل:نايم
احمد:صحه قعدين ننتظره على لغداء
فيصل:تغداء ونام
احمد:اجل يالله مع السلامه
فيصل:هلابك
يقول احمد انه تغداء ونام
امه:ورى ماقلتله ان اهله موجودين
احمد:ماهم ضايعين بيلقاهم
ابوه:اجل غلا جايه اليوم
احمد:ايه جات معنا
ابوه:رجال تارك الغرفه له ايام من يوم تركتها بنت عبد الله والله لويدري كان جاك مايشوف الطريق
احمد:ههههههههه اجل اتصل عليه اقوله
ابوه:هههههه اتصل
رجع احمد وتصل على فيصل
فيصل:هلا يابو زيد
احمد:حاتم قريب منك
فيصل :وهو يناظره ايه
احمد:صحه بالله
فيصل:بديرصح عندك حاتم
بدر حاتم ..حاتم ....حاتم
حاتم:هاه
بدر:ياولد قوم.....حاتم والله يعينك ياغلا وشلون تصحينه
فيصل :جايك تصحيه زيك
بدر:ياحمار ياحاتم قم الناس الدورك وانت ميت
حاتم :ماحمار غيرك ولا تشبه نفسك بغلا
فيصل:ترا احمد يتصل يبغاك
فتح حاتم جواله علطول جاه اتصال من احمد
حاتم:هلا
احمد:ورى ماتجي تغداء
حاتم:تغديت مع العيال
احمد:ليش نايم في الاستراحه
حاتم:وش بغيت
احمد:والله المدام جايه البيت وانت هاج
جلس حاتم
حاتم:متى جات ومن جابها
احمد:جت معنا اليوم
حاتم:خلاص
احمد:يالله مع السلامه
فيصل:شكل جايك بشاره
بدر:اقص يدي اذا ماكانت غلا راجعه
حاتم:ايه راجعه ورجع وتمداد
بدر:اشوف منت فرحان
حاتم:ليش تبغاني ارقص
فيصل:انت وش فيك اليوم
بدر:ترانا شيافين وساكتين
حاتم:لا لا تسكت طلع اللي في قلبك
بدر: لا تحداني ثم والله لاخذها هالحين وتحلم تشوفها
حاتم:قدام ولي ماتطوله بيدينك وصله برجلينك
بدر:وهو بيهجم على حاتم وحاتم منسدح
وقف فيصل بينهم وش فيكم استهدو بالله
بدر:والله ان غلا خساره فيك
حاتم:لا تاخذ مقلب باختك
بدر:وتقلل من قدرها
فيصل :اجلس يابدر وتعوذ من الشيطان
بدر:مادام فيه هالاشكال ماني جالس وطلع
فيصل:انت وش فيك عليه
حاتم:ههههههههه خله بدر اعرفه قلبه طيب
فيصل:ولو ركب راسه وراح واخذ اخته
حاتم:يتحمل هو خطاه
فيصل:صدق مجانين
حاتم وهوينسدح ويحط يدها على عيونه
............
...
ركب سيارته وشغلها
سمع صوت جواله
بدر:وهذا وش يبي بعد
بدر:الوه
سامي:اخبارك يابو عبد الله
بدر:بخير
سامي:ياولد ماتمرنا حنا في الاستراحه انا وعدنان
بدر:..في نفسه مدام مقدر امر البيت ولا ودي ارجع لحاتم ابروح له اليوم وشوف وش عند.........خلاص دقايق وكون عندك
سامي :يالله حيه ننتظرك وسكر من عنده
سامي: واخيرا اقتنع بيجي
عدنان:شكلك بتبداء به من اليوم
سامي :اجل بس بسرعه رح جيب عصير وترى الحبوب في دولاب المطبخ حط منها وحده في العصير
عدنان:طيب طلع عدنان يجيب لهم عصير
وسامي يشغل شيلات
سمع صوت سياره طلع وشاف بدر ماشاء الله بسرعه جاء
بدر:نزل وسلام على سامى
سامى:يالله حيه تو مانور المكان
بدر:بنورك
سامي:لحظه ابصلح اقهوه وشاهي
بدر:لا لتصلح اقهوه ماهو وقتها....وين عدنان
سامي:يقول ابروح اجيب لي شي اكله ماتغدا
عدنان:دخل وهوشايل عصير وفطاير سلم على بدر
نزل الفطاير ودخل بالعصير وكسره حبه وحطها في كاس وصب عليه عصير وصب ثنين غيره
عدنان:وهو يمشي لهم يالله حيه نزل الصينيه وناول بدر كاس وسامي كاس
وفتح الفطاير
بدر:بد والله متغدي
سامي :انت وش فيك القهوه وعيت وفطاير وعيت
بدر:بس والله علشانكم ابشرب العصير
عدنان:اخبار الجامعه
بدر:والله التخصص المرغوب مابعد فتحو تسجيل
سامي:انا اخبرك ذكي ماتعتمد على تخصص واحد
بدر:الله كريم وهويشرب العصير كله اخباركم انتم
سامي:على حطت يدك بس بهالاستراحه ولا فرفره بهالشوارع....
عدنان:ياولد الشيله اللي شغلتها ميته
سامي:ههههههه شغل اللي تعجب بدر
بدر:وهو يحس بالام في راسه لا تكفى سكره احس بصداع في راسي
عدنان:شكلك من اصحاب نومة الظهر
بدر:احيانا...وهو يقوم يالله لازم اروح
سامي :عاد لا تقطع
بدر:مايهمك وطلع رايح للبيت يحس بصداع بيروح ينام يمكن قل نوم
...............
...
عند غلا دخلت غرفتها لقتها زي ماتركتها يوم العيد ....يمكن حاتم ماينام هنا لقت ملابس له منزله في الممر الي قدام الحمام اخذتها وحطتها في الغساله وشغلت عليها فتحت دريشة الغرفه مسحت ارضيت الغرفه والممر رتبت السرير بعد ماخلاصت سكرة الدريشه وبخرة الغرفه سمعت طق باب فتحت لقته افنان علشان الغداء تغدت ورجعت لغرفتها وحاتم ماجاء والحين الساعه ثلاث ونص وماجاء فتحت جالها بتشوف ظهوره لقته متصل طلعت من الواتس وقفت واخذت الجوال وطلعت من الغرفه رايحه للمطبخ
لقت افنان فيه وهي ترتب اغراض القهوه بتسويها
غلا:انا بسويه اتركيها
افنان:طيب
غلا:ودي اسوي حلا وسنبون موجوده الاغراض ولا اكلم القباله
افنان :لا باقي طيب ابسوي اقهوت ابوي
غلا:عمي لازم ياخذ اقهوه معه
افنان:ايه علشان اذا جاه احد
عجنت غلا سنبون وتركته على جنب وبعده بدات في الحلا سوت تشيزكيك وحطته في الثلاجه وبدات في السنبون دخلته في الفرن تنتظره يخلص طلعت صحون تقديم رتبت اشكالها ورتبت صينية للقهوه بعده طلعت السنبون ورتبته في صحن التقديم وحطت الصوص حقه وزينته بالهرشي لما جهزت كل حاجه وتاكدت منها طلعت من المطبخ رايحه لغرفتهابسرعه تسبحت ولبست فستان طويل موف غامق وسوت مكياج خفيف اخذت جوالها بتشوف فيه اتصل او رساله من حاتم ماحصلت شي اخذته وطلعت مرت المطبخ واخذت القهوه وقالت لشغاله تلحقها بالباقي
دخلت غلى خالتها
خالتها :جعله اول الخير
غلا:تسلمين ..ماجات عاليه
خالتها:لا ماتنزل الا اذ راح احمد
افنان:بصراحه شكل التيشز يشهي
غلا:بالعافيه ..خالها احط لسليمان ذا كان هنا
خالتها :لا راح مع ابوه واخذت جوالها....
حاتم:هلا الغاليه
امه:انت وينك اليوم
حاتم :وش بغيتي امري
امه:وينك فيه
حاتم :ههههههه طلع من الاستراحه ابروح لبوي في المزرعه.. وهوكان عند الاستراحه...يمزح على امه
امه:ماقالك اخوك احمد
حاتم:الا قالي الله لا يهينها تجلس متى مافضيت جيت
امه:ان امك يالولد بس تعال ننتظرك على القهوه
حاتم:اشوف
طفشت منه امه وسكرته في وجهه
وهو قعد يضحك ركب سيارته وراح للبيت وبعد عشر دقايق وقف سيارته ونزل ودخل رتب شماغه.ودخل مع الممر الي يروح لمجلس الحريم
حاتم :ياولد
امه:هذا حاتم تعال مافيه احد غريب ادخل
حاتم:سلام
درن عليه السلام
جالس بين امه وافنان معن فيه مكان بجنب غلا بس ماحب يجلس بجنبها
صبت غلا فنجال اقهوه ومدتها له
حاتم:اخذها وشاف رجفت يدها تسلمين
امه:ذوق طبخ غلا
حاتم:عارف ان هذا ماهو انتاج افنان
افنان:ياسلام طول عمرك تاكل من تحت يدي والحين تسب
حاتم:بالله وشرايك في الشكل بس
افنان:لا يغرك الشكل ترا الطعم ماهو شي سي جدا
حاتم:لا مستحيل اصدق في غلاي اكيد الطعم نفسها وهو يناظرها
غلا:في نفسه هذا وده يحرجني قدام اهله
افنان:بالله ذوق
حاتم:وهو ياخذ حبت سنبون وياكلها تسلم يدينك ياقلبي
افنان:ماش احس شعيرات التذوق منعدمه عندك
حاتم:والله من عدمه من كثر تجاربك وكلها علي انا وسليمان
وقعدو كلهم يضحكون عليه
حاتم:متى راح ابوي
امه:بعد الصلاة على طول
حاتم:اخذ قهوه
امه:ايه
حاتم:شكل ابو فايز بيجيه هو متعب بن خالد
امه:وش عندهم
حاتم:بيشوفون الابل وهو يمد فنجاله على غلا بس اكرمك الله وقف رايح لغرفته
خالتها:روحي ياغلا لرجالك وعطي افنان تصب
قامت غلا غصب كانت بطنشه
دخلت عنده في الغرفه وحصلته يكلم وهو يتجاهل وجودها دخلت الحمام بعده اطلعت وقفت بجنب التسريحه شافته سكر الجوال وناظر فيها
حاتم:وراك جيتي من عند اهلك
سمعته بس طعنه الحين دوره هو بطعن
لفت وجلست على الكنب الموجود في الغرفه ماعندها شي تقوله
وقف حاتم وقرب من الدولاب فتح الخزانه اللي فوق
وطلع هديه ونزلها قدامها على الطاوله
حاتم:هذي هديه لاختي غلا اللي ماخلتني اقدمها لها في وقتها قصدي عيديه وهو يدقه في الهرج
غلا:مايحتاج وترا ماجيت الا بعد ماهوشتني امي فلا تفرح اني جايه علشانك
حاتم:لو انا فرحان كان جيت من اول ماتصل علي احمد
وبنسبه للكلام اللي تسمعينه مني برا هالغرفه لا تصدقينه مفهوم ياختي وهو يضربه على راسها
غلا:انا ماني اختك ماني اختك
حاتم:زوجك ومنتي راضيه وابوك احسه عمري ماهو كبير وخوك وتقولين لا اجل ينفع نصير اصحاب
غلا:بطفش عقبال ماتصير طليقي وهي تطلع وتدخل الحمام وتضرب الباب بقوه
حاتم:كنت اركض وراك ياغلا بس صعب الا كرامتي
طلع وخلها
بعد ماسمعته طلع طلعت هي من الحمام بعد ماغسلت وجهه سوت مكياجها من جديد وطلعت للمجلس عندهم
خالتها :وين معزوم حاتم
غلا:مدري اسمعه كلامه واحد يعزمه ونسيت اسئله
افنان:يمه ماكلمتك اشجان احس بتولد اليوم
امها:مكلمتني بعد الصلاة العصر
غلا:لا ماعندها نيه اشوفها تسوي الغداء اليوم
خالتها:وش اخبار صقر وعفاف عسى الله يعينهم ويسخرهم البعض
عاليه:امين ماعليهم عسى الله يوفقهم....غلا وهي تفكر سمعت عاليه عطيني فنجالك
مدته لاختها بسكات
افنان:والله اني مشتاقه لخلودي ليتكم جبتوه معكم
عاليه:اصلن لو شافنا وحنا طالعين كان جاء معنا
امه:تقول بكره بجيكم
عاليه:اخذتي علاجك ياخاله
خالتها:ايه عطتنيه افنان
افنان:وش هالكلام من معلمك
انتبهو على افنان ومعها عيال احمد
عاليه:اليوم يسالون ابوهم ليش خاله غلا جت معنا
قال ابوهم علشانها زوجت عمو حاتم قالو افنان قال زوجة ياسر قالو خلاص ودها لياسر قال ابوهم تخيلو بس نتصل على ياسر ونقول افتح الباب ويتفاجا ان جايبين افنان له
افنان:يمه خليتوني اصدق الموقف
امه:الدنيا سهلات
افنان:زايده البراه عندهم عيالك
عاليه:ههههههههههه
امهم:لعشاء ترا غلا ماتسويه فقومن انتن فيه
افنان:والله شكل امي تحبك من حب حاتم توصي من العصر عليك
عاليه:والله انا ماعلي ابسوي عشاي عندي فوق وبعزم افنان فجلسي انتي وحرمت ولدك
خالتها:تبشر بعزها
غلا:تسلمين ياخاله ان اسوي ونتعشاء انا وياك ونخليهم
..............
.......
...
ياربي ياهالولد رفع ضغطي ....بدر...بدر
بدر:بنعاس هاه
امه:قوم انت ماتسمع
بدر:نقلب على ظهره قمت
امه: الله يعين اللي بتاخذك
بدر:صدق قلتي لبوي
امه:انت تقوله صادق
بدر:والله اني اقوله صادق والله اني استحي ادخل البيت علشان محرجهن حتى المطبخ مقدر ادخله قبل كانت غلا موجوده تسوي للي كنا نبيه والحين مافيه احد غيرك ولا ودي اتعبك وذا جيت ابدخل اخاف احرجهن وشغاله تعرفيني اكره ماشوف انه تسوي شي لي
امه:ماهو عذر يخليك نبغى العرس
بدر:اجل على بلاطه ودي اعف نفسي
كان بوه داخل وسمعه
ابوه:اجل ملزم على كلامك
بدر:وهو يحب راس ابوه يوالله
ابوه:اجل تجهز بنروح لعمك الحين
بدر:ابصلي بس ونمشي
بعد اصلى وخلص ولبس طلع مع ابوه فهد وعادل وصقر بعد ماابوهم كلمهم وقالهم تعالو بنروح نخطب لبدر رسمي ونتمم كل شي
.......
في بيت عامر يالله حيهم
ابو فهد:الله يحيك واناخوك والله حنا جيين وانا اخوك نتمم خطبتنا رسمي ولولد مستعجل يبي يعرس علشان بيروح الشرقيه ويقول ودي اخذها معي من بعد ذنكم
ابو ناصر:والله وانا اخوك ولدك ولدي وحنا نعين ونعاون والله ماتطلع من المجلس الا وانت محداد كل شي تبيه بس متى تبد ادراسته
ابوه :شهر
ابوناصر:متى تبغى العرس
ابوه:بعد ثلاث اسابيع بعد عرس فيصل بسبوع وانا اخوك وهذا وجه اذا جاها نقص ولا حست بشي يزعلها وبخصوص الراتب هو بيشتغل اذا طلع من الجامعه واللي ينقصهم انا موجود
عمه:حنا نعطي الرجال وعارف بدر وناظر في بدر الف مبروك وانا عمك
ناصر :وهو ساكت غصب ماهو راضي باللي يصير وشلون هاجر تستعد وفوق هذا بتروح لشرقيه معه
وعبد الرحمن نفس اشي
لما اطلعو من عندهم
ناصر:يبه ليش كذا الولد لا وظيفه ولا شي وفق كذا بياخذها لشرقيه ماتعرف احد فيه
ابوه:مابقي غير تعلمون الصح من الخطا والولد يقول ابشتغل بعد الجامعه واذا كان على الشرقيه حسستوني انه باخذها برا المملكه وبدر اناعارف علومه كلها رجال وعند كلمته وهي حرف زود في الموضوع اتصلت عليه وخليته ياخذها الحين
ناصر:يبه بدر الي هالحين مراهق
ابوه:شايف عليه شي
ناصر: الكذب حرام بدر يعتمد عليه
عبد الرحمن :يبه حنا من خوفنا على اختنا
ابوهم:منتم اكثر مني خوف عليها وسكروها سيره بكره تاخذ اختك ياناصر وتحلل
ناصر:ابشر
عبد الرحمن :مدامك راضي متى بنعرس
ابوه:هههههههههه وانت ماتفوت شي
عبد الرحمن:لازم نعف انفسنا الله يطول لنا بعمرك
ابوه:والله اللي عنده المهره يقدمه لبنت عمه والعرس في عيد الاضحى
عبد الرحمن الله يحفظك وهو يحب راس ابوه
.............
.......
...

....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-15, 01:39 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



كانو مجتمعين في الجالسه اللي في الحوش لجده وابو سعد وام طارق وام سعد وام خالد وسعد فيصل ياسر وسلطان ومازن جنان ومرام ويسلفون
لجده:وبيتك بيخلص وعرسك باقي اسبوعين
فيصل:ان شاء الله
ابوه:الشقه موجوده بس راسه يابس
فيصل:ههههههه الله يحفظك لي شقة ماجد مابغاها والملحق يكفي مادام مامعنا بزران
ابوه:الله يوفقك وانا ابوك
فيصل:امين وقعدو ايسلفون
جت رسالت واتس على جوال مرام من ركان يقول جبت اغراضك
ارسلت عليه حطها في غرفت جدتي علشان البزران مايخربونها
كان ركان واقف في الصاله بعد ما قالت له مرام راح ومعه الاغراض دخل غرفة جدته وكان ماجد جاي من برى بيدخل في بيت امه سمع صرخه يم غرفت جدته بسرعه راح لها
دخل راكان لغرفة جدته وبعد ماسكر الباب شاف البنت الي منسدحه على السرير مايدري وش يسوي
بسمه:ياحمار
راكان:اسكتي لا تصرخين يسمعون اللي في الحوش هويسرع لها علشان تسكت
بسمه: فكني خلاص قبل احد يجي
راكان:خلاص ابطلع بس تفجوا من اللي فتح الباب وكان ماجد
ماجد:*******انت وياها
ورجع وسكر الباب وتصل على ابوه
كانو جالسين ويسلفون
ابوه:هلا ماجد
ماجد:تعال يبه شف وش لقيت في غرفة جدتي
ابوه:وهو يوقف وش لقيت
ماجد :تعال
ابوه:طيب وسكر الخط
ام سعد:وش فيه ماجد
ابوه:يقول تعال شف وش لقيت في غرفة جدتي قامو كلهم معه
....

//



لا تلهيكم عن الصلاة وعذروني على الاخطاء الاملائيه
نلتقى في بارت جديد ان شاء الله



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-15, 04:26 PM   #27

jamilah
 
الصورة الرمزية jamilah

? العضوٌ??? » 336812
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 138
?  نُقآطِيْ » jamilah is on a distinguished road
افتراضي

اه يا عذابي الرواية مرررررررررره خطيرا
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
ومتى البار الجاي


jamilah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-15, 02:37 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



‏كلمه ( الله يسعدك ) بحد ذآتهآ
سعآده
فكيف لو ربي آستجآب

أسأل الله أن يسعدكم
سعآدة لآ يخآلطهآ هم ولآ حزُن

يارب



ابوه:يقول تعال شف وش لقيت في غرفة جدتي قامو كلهم معه
راكان:ماجد افتح انت فاهم الموضوع غلط افتح ان افهمك
ماجد الحين يجي ابوي وتفاهم معه
بسمه:ياويلي الله ياخذك
راكان :الله ياخذك انتي
سمعو فتحت الباب شاف ابو
ابوه:وش تسوي انت وياها
راكان :يبه سكته كف من ابوه
كانو كلهم واقفين عند الباب
ابوه:تغطي ولا جايز لك شكلك
امها:ياليتك يوم جبتك متي ولا طيحتي وجهي وهي تضربها
ام خالد:ماهي اقل صدمه منهم بسمه.. بسمه .ياراكان
مسك ابوه العقال وقعد يضربه الحين اكلم بوها تملك عليها
امها:ياخذها معه والله مادتدخل بيتي
راكان:يبه والله ماخذها ...وهو يحلف علشان رامي يحبها
ابوه:بعد ماسويت سواتك تحلف ماتاخذها والله لتخذها وماني رجال ولا اجلس في مجالسهم اذا ماجاء يومين وهي على ذمتك وقعد يضربه دخل سعد ومسك ابوه
سعد:يبه خلاص بيموت في يدك اتركه
ابوه:الموت حلال فيه وفيها ياخسارت تربيتي فيك وفيها تف عليكم وطلع سكرة ام خالد باب الغرفه عليهم
ام خالد:وش سويتو انتم ماتخافون الله
راكان :وهو يحس جسمه مكسر من كثر اضرب .الله اعلم من يخاف الله
عمته:الله ياخذك انت وياها وهي تناظر بنتها ترفع الشيله فوق راسها
امها:الحين عرفتى الستر تو تغطين عنه بعد ماشبع منك
وقف راكان بيطلع
امه:وين لا تروح مكان
راكان:تطمنو ماني هاج ابروح لغرفتي وهو ماسك يده
عمته:اخذها معك
بسمه:يمه وهي تشاهق يمه حرام عليك
امها:بقسوه تحرم عليك عيشتك
فتح راكان الباب ولقاء اخوانه في الممر وابوه واقف برا ويكلم وجدته جالسه ويدينها فوق راسها قرب من ماجد
راكان:الله يوريك يوم ياماجد
ماجد:ليش وش شايفني اشوفك وصفق لك وسكت ماني رجال اذا سويتها
جاء بيضربه بس مسكوه اخوانه
راكان :الله يحرق قلبك على اغلا ماتملك
وطلع وخلهم
في الغرفه
ام طارق:اخذيها معك يام خالد والله ماتجلس عندي
طلعت ام خالد عبات خالتها ولبستها بسمه وطلعت من قدامهم لبيتها
مرام لحقت راكان
مرام:راكان
راكان :روحي يامرام ماودي تكبر اكثر من كذا
رجعت مرام وهي تصيح
نرجع لبوها
ابوه:سلام
ابوطارق ياهلا يابو سعد اخباركم واخبار الاهل
ابوسعد:بخير بس انا جايك في موضوع خاص ومابي احد عندك
ابو طارق:حياك انا في المجلس انتظرك سكر منه
ابوسعد:عطوني احبوب الضغط احسه مرتفع معي
جابو عياله الحبوب بسرعه له
سعد:هد نفسك وان شاء الله تنحل وبياخذها ان شاء الله
ابوه:يحلف مايخذها تسمعه كثر اللي جاه من ضرب يحلف
سعد:ماعليك عندي وانا اللي اوديه احلله لولحين في مستسفى خاص وبالمبلغ اللي يطلبونه بس هد
سلطان:ماعليك والله لياخذها لو على موته
ابوهم:امشو معي رجال ينتظرنا ..وقف ويناظرهم كلهم اللي صار مابغاها يطلع برا هالبيت والله لوسمعه برا ان اللي طلعه ليموت على يدي مفهموم كلكم حرمه ورجال
سعد:ابشر ماحد مطلعه وطلعو كلهم لابوطارق
جنان والله احسه كذب
حور:اصلن هي طول عمرها غبيه الله ياخذها
جنان:انتي ليش تكرهينها تراها اختك
حور:مايشرفني تكون اختي ابروحو اشوف امي احسن
مرام وهي تصيح في غرفتها تحس هي السبب في كل شي وماتبي ابوها يعرف بقصة الهديه والله ليذبحه اكرهتها واكرهت عبد الرحمن
.....
ام خالد علميني يابسمه وش بينكم
بسمه:وهي تصيح وتمسح دموعه وخشمها والله مابينا شي دخل علي فجائه الغرفه وصارخت ومسكني علشان ماصارخ ودخل علينا ماجد والله مدري وش صار
ام خالد:وش عندك في غرفة جدتك
بسمه:تهاوشت مع حور ونزلت لغرفة جدتي
ام خالد:خلاص هدي
بسمه:تكفين ياخاله مابيه وقولي لامي ان مابينا شي
ام خالد:طيب سكتي وشربي العصير بطلع اشوف راكان
دخلت عليه لقته جالس ومتلطم بشماغه
امه:وش القصه ياراكان وش بينكم قولي ولا تكذب وش عندك في غرفة جدتك والهديه لمين
راكان:يمه مابينا شي وغرفة جدتي دايم ادخلها ماهي غريبه والهديه حقت ناس
امه:لها صح
راكان :لا ماهي لها .. يمه انا دخلت الغرفه ماتوقعت القاها قدامي صرخت ماحسيت بنفسي الا وانا امسكها وفجائه دخل علينا ماجد ....الله يوريني فيه يوم
امه:استغفر لا تدعي على اخوك
راكان:الا الله يقهره مثل ماقهرني يمه البنت مابيه
امه:اسمع عاد البنت بتاخذها بالغصب ولا الطيب
راكان:والله لقهرها وانا علمتكم طلعت امه خلته
وهويدعي على ماجد
.............
يالله حيهم اقلطو يالله حيهم
ابو سعد وحييك يابو طارق
ابوطارق:جيب القهوه ياطارق
طارق:ابشر
ابوسعد :اقعد وانا خالك ماحنا شربين اقهوه
ابوطارق:حس ان الموضوع مهم ....وش العلم يابو سعد
ابو سعد:والله اني جايك وجهي سويد من العلم اللي عندي
ابوطارق:بنخوه مالك الالبيض
ابوسعد:تسلم ..مير...واحد من العيال سود وجهي في الامانه اللي عندي
ابوطارق:القصد
ابوسعد:راكان وبسمه نبي نملك لهم ونجوزهم ونسترهم
وقف ابوطارق وطارق معه:ماهقيتها منك يابو سعد بنتي ومن عيالك
طارق:والله لشرب من دمه
خاله:اجلس جاه مكفاه وانا خالك نبغى الستر ماهو الفضايح
ابوطارق:وامها وينها عنها
ابوسعد:كلنا كنا موجودين بس الشيطان احرص منا كلنا ومالك الا الي يرضيك
ابوطارق:ياخذها هالكلب
ابوسعد:هذا اللي انا اقوله
سعد:واللي تطلبه يابو طارق مهر نجيبه لك
ابو طارق:ولا ريال اللي ارخصت نفسها و بلاش المهر لوهو ريال حرام فيها
ابو سعد:وهويوقف خلاص نحللهم بكره ويومين ان شاء الله ونملك لهم وعرسه مع اخوه فيصل والحين نستاذن طلع هو وعياله
...........
....
...
دخل الاسترحه فيصل وياسر ومازن سوا وجلسو
كان فيه حاتم وسليمان ورامي واحمد
احمد:وراكم دخلين بهدواء
فيصل:ليش بالعاده ندخل بزفه
ناصر:سلم على الاقل
وبعده دخل سلطان وجلس
احمد:لا فيكم شي
فيصل:بنرفزه وش فينا
حاتم:ترا يسال
فيصل:والاجابه ماهي غصب
حاتم :يشيخ بطقاق
دخل عليهم بدر
حاتم :اكملت
بدر:ماجيت ادورك
ناصر:اليوم وش فيكم
احمد:نصيحه لا تسال ياناصر هالسوال شفهم نفسو
عبد الرحمن:هلا بنسيب
بدر:هلابك وهو جايب معه كيكه
دخل عادل وين القهوه
جلس قم رح جيب القهوه
بدر:ياخي راع اني معرس
كل العيال لتفتو عليه
سلطان:اي معرس
عادل : حداد عرسه بعد عرس فيصل بسبوع
مازن:قصدك عرس فيصل وراكان
كلهم تفاجئو
عبد الرحمن :اخس يالورع
ضحكو عليه
عادل:من خطب راكان ومتى خطب
سلطان:ابوي خطب له بسمه قبل يومين واليوم ردو علينا
احمد:صادقين والله
سلطان :ماجاكم الا صدق
عبد الرحمن:مابقي الا انت ياحظي ....يقصد ياسر
مازن:جايه الدور ابوي يقول خلاص ابجوز عيالي وبناتي كلهم
عبدالرحمن:يس اهم شي ذكر البنات
حاتم :اشوف رامي النفسيه زفت اثر الحبيبه راحت
رامي:بستين داهيه البنات واجد
عادل:اخس عليك
سليمان :طيب وين المعرس بنبارك له
مازن:مودي امي وخواتي السوق
بدر :راعو اني معرس
حاتم:تعال ماحك جلدك غير ظفرك قرب ابحتفل معك
بدر:يالبى قلبك يابو بدر
حاتم:الله لا يقوله اسمي ولد عليك عايفه انا
بدر:ارأي عند ام بدر وهو يرقص حواجبه
حاتم:صلن ناوي اخطب
عادل:علشان نعلقك والله ماتعرف ارضك من سماك
بدر:والله لقلبه عزاء فيك
عبد الرحمن:الحمد الله اني مانسبتكم كان بتكلوني لحم وترموني عظم
............
......
....
دخل ابوه عليه وهو جالس في المقلط
ابوه:جالس تصيح كنك حرمه بعد سواتك الله يسود وجهك
راكان:اذا كان محد مصدقني وشهوله اقوله
ابوه:تحلل بكره انت وياها واخوك يقول اقدر اطلعها بسرعه واذا خلصت بكره وملكت تاخذها عندك امها ماعاد تبغاها عندها والعرس قدام الناس مع فيصل
ام خالد:خلها عندي لمين يسون العرس
ابوه:وش الفايده
امه:بصراحه احسكم ظالمينهم
ابوه:لا والله وانتي صادقه تبلينا عليهم احسن
امه:ماهذي قصدي يابو سعد بس نتاكد
ابوه:وشلون تاكدين
امه:ابوديها المستشفى
ابوه:اسكتي انتي بتفضحينا بين الناس
امه:والناس وش دراهم
راكان:يمه خلاص
ابوه:اكدها لك ولدك قالك خلاص يعني بينكشف
راكان:ماكدتها بس مابغاها تكبر بينك انت وامي وحب راس ابوه وطلع
ابوه:وين
راكان:قريب ماني رايح لحد وانت معلم على جسمي كله
ارحمه في قلبه وهو يشوف وجه فيه ضربه ويعرج ويده ماسكها بعد ماطلع
ابوه:الله يهديك ويصلحك.....وين بسمه
امه:في غرفة جنان
ابوه:انتبهي لها
...........
في المطبخ زينه والله رحمتهم الظلم شين
جنان:احسك منتي مصدقه
زينه:البنت سمعتي صياحها والله يقطع القلب واخوك بعد سمعتي صياحه بالله لوهم سوو كذا بيصحون ويحلفون كذا صدقيني الموضوع مفهوم غلط
جنان:بصراحه رحمت راكان جاه ضرب من ابوي اول مره اشوف ابوي كذا احس مافي قلبه رحمه
مرام:سلام
جنان:هلا وينك مختفيه
مرام:وهي تمسح عيونه موجوده وين راكان
زينه:وش فيك
مرام:وهي تصيح حرام يسوون في راكان كذا
جنان:يوالله يقطع القلب
مرام:ابشوفه
جنان:شكله في الحوش الثاني
طلعت مرام دوره لقته متركي على الجدار
مرام:تكف راكان سامحني والله مادريت ان بسمه موجودها
راكان:خلاص للي صار صار والبنت بتصير زوجتي
مرام:ابروح اقول لبوي كل شي
راكان:انتي مجنونه انا رجال شوفي وش سوا فيني وصلن الهديه يحسبوني جايبها لبسمه
مرام:يويلي وش اسوي والله اني احس بذنب
راكان:اصبري والله بيفرجها المشكله ولد اخوك ذا اتصل عليه وسكر في وجهي
مرام:خبل يحبها
راكان:هذي مشكلتي انهم يحبون بعض
مرام:وش بتسوي
راكان:ابملك عليها وبعد مده ابطلقها علشانه
مرام:قل لرامي الحقيقه كلها
راكان:ماقهرني غير ماجد ودي امسكه وطلع كل الضرب فيه .....عسى الله يقهره
مرام:ماجد طول عمره مايفكر غير بنفسه
...............
.........
....
ناظرت الساعه
عفاف:اف تسع احس الوقت مايمشي...اخذت الجوال وتصلت على امها
عفاف:وهي تنتظر امها ترد... ماحد رد غريبه وتصلت مره ثانيه
امها:هلا عفاف
عفاف:وينك خوفتيني
امها:موجوده اخبارك
عفاف:يمه وشفيه صوتك تحسين بشي كنز فيها شي
امها:لا مافينا شي بس جدتك تعبانه وضايق صدري
عفاف:وش فيها
امها:صدرها مكتوم
عفاف:بسيطه يمه ابي كنز قولي الاخواني يجبونها
امها :بكره اجيبها لك
في الغرفه جته رساله واتس من العيال يقولون ان بدر وراكان بيعرسون ماصدقهم وحلفو له..
امها:وين صقر
عفاف:في الغرفه
امها:وشلونه معك
عفاف:الحمد الله
امها:اتركي الخبال الي في راسك
طلع صقر من الغرفه وشافته
عفاف:يالله يمه مع السلامه وسكرة منها
تقدم وجلس على الكنب مبروك زواج راكان
عفاف:اي راكان
صقر:ليش كم راكان تعرفين
عفاف:لاني كلمت امي ماقالت شي....طيب مين خطب
صقر:ظاهر انه واحده من بنات عمتي
رفعت عفاف جوالها وتصلت على امه
عفاف:يمه صدق راكان خطب
امه:من قالك
عفاف:صقر
امه:ايه خطب بسمه
عفاف:ورامي
امه:ابوك يقول ابغى راكان ياخذها
عفاف:وراكان وش قال
امها:وش بيقول بيوافق اجل ماجد ومازن قالوا شي قبله
عفاف:راكان لاوظيفه ولا شي
امها:مدري عنه
عفاف:مع السلامه وسكرة الخط وهي تفكر
صقر:وش قالت خالتي
عفاف:تقول صدق.....بصراحه عجزت اعرف وشلون يفكرون يزوجونا على كيفهم ماهم حنا وافقنا او رفضنا
صقر:بذي صدقتي واكبر دليل حنا
.............
......
.....

في اليوم الثاني الصباح
ابوسعد:وين ولدك صحيه بسرعه
ام خالد:طيب هذا هو صاحي يتسبح وراحت للغرفت البنات
يالله يابسمه
بسمه:وهي تصيح وتمسح دموعه بدون صوت خالتي عباتي عند امي
ام خالد:راحت الشغاله تجيبها
بسمه:خاله تكفين روحي معي
ام خالد:ابشري
جات الشغاله ومعها العباه اخذاتها ام خالد ومدتها على بسمه يالله لبسيها وطلعت
شافت مازن لبس وطالع
مازن:صباح الخير
ام:صباح النور حبيبي وين زينه
مازن:دخل تبغينها
امها:ايه
رجع غرفته فتح الباب
مازن:زيون تعالي امي تبغك
زينه:ان شاء الله وطلعت قربت من مازن كانت لابسه نتوره ورديه مع قميص ابيض ومطلعها كيوت
مازن:همس لها ارحميني
زينه:ابشر من عيوني وكم مازن عندي
مازن:اكيد واحد
زينه:ومعذبني
مسك يدها وطلع هو وياه ودخل على امه في المجلس
مازن:يمه دوبني جبتها رافضه تجيك تقول امك زعجتني
فتحت زينه عيونه
زينه:خاله والله كذاب ماقلته الا هو مزعجني ومسكر علي الباب
مازن:انا شكلك بتفرقين بيني انا وامي
زينه:مازن
مازن:ياقلب مازن
خالتها:ادري فيه ماعليك منه بس ابيك تنتبهين لكنز عندك
زينه:من عيوني كم كنز عندي وينها هي
خالتها :عند البنات
زينه:مازن تبغى فطور
مازن:لا مواعد واحد علشان التحليل ابروح له قبل زحمه وطلع
راحت زينه لهن في الغرفه دخلت شافت بسمه تمسح دموعها وهي ساكته وجالسه على سرير عفاف
وجنان:على سريرها وهي حاطه كنز في حظنها وماسكه جواله بيد
زينه:سلام
جنان:هلا
زينه :اخبارك بسمه
بسمه:زي ماتشوفين
حست فيها زينه هي عانت نفسها ونظلمت من اقرب الناس لها
زينه:صدقيني بيعرفون الحقيقه
بسمه: بعد وش بعد ماتزوج صعبه نظرة كل الي حولك لك وانتي برايه
دخلت ام خالد عليهم وقلت لبسمه انهم ينتظرونهم وطلعن سوا
بسمه تمشي وهي تحس نفسه انهم بيعدمونها بدون سبب شافت خاله والي بجنب السواق فتحت الباب الي وراه وركبت وراحت خالتها مع الباب الثاني وحركوا للمستشفى انتبهت ان الي يسوق راكان ودها تفجر فيه هو السبب بكل شي هي فيه الحين
وصلو المستشفى
ابوه:اتصل على اخوك شوفه جهز الاوراق
طلع راكان جواله
راكان:الوه وينك
مازن:في قسم التحليل
راكان :طلعت الاوراق
مازن: ايه خلاصتها بس وينكم
راكان:تونا وصلنا بندخل الحين
مازن:طيب وسكر الخط
قال راكان لابوه ان مازن خلاص الاوراق وينتظرهم
مشى ابوه وهو وبعده امه وبسمه
دخلوا استقبلهم مازن وراحو معه بعده بدقايق دخل راكان وسحبو منه وبعده نادو بسمه وسحبو منها ثم اطلعوا بعدماوعدو مازن انهم يحاولون يطلعنها بكره بالكثير
ابوه:اخذ امك وبنت عمتك ورجعهم انا ابروح مع مازن
راكان:طيب
اتجه لسيارته وركب وركبت امه قدام وبسمه ورا وكل واحد يفكر وش بيسوي
بعده رجعو للبيت
.......
عند ام طارق كلمها زوجه وهاوشها وقال انه بياخذ حور عنده بس يبغى الامور تهداء علشان ماحد يشك بشي والحين طارق عندها وهو يحلف انه يدفنها هي وياه بس يشوفهم
حور:طول عمركم تاركينها على كيفها
امه:وهي تصيح ياليتني ماجبتها ياليتها ماتت يوم جات
طارق:خلاص يمه لا تنقهرين دواها عندي بس اشوفها
وبعدين ترا بوي كلم عمي يقول حدادو زواجكم
حور:الله ياخذك يابسمه كله من تحت راسها ياليتك زوجتيها رامي قبل وفتكينا
قام طارق وحب راسه امه:يمه تكفين خلاص
............
.....
في الليل في بيت ابو احمد كانو البنات مجتمعين في مقلط الرجال واشجان عندهم زايرتهم وامها راحت تنام
اتصل حاتم على جوال غلا
غلا:هلا
حاتم: صلحي لي عشاء سريع تراي ميت جوع من بعد الفطور ماكلت شي
غلا:طيب وسكره
اشجان:حاتم
غلا:ايه
اشجان:وينه اليوم ماله شوفه
غلا:مدري عنه يقول صلحي لي عشاء سريع
عاليه:شوفي باقي صينية البطاطس على الفرن وفيه سلطه بثلاجه
غلا:فيه خبز
عاليه:ايه في دولاب المطبخ فوق
اشجان:وانا مدخله ببسي في الثلاجه
غلا:الحمد الله يعني ماسوي شي
عاليه:هو يبي شي معين
غلا:لا
عاليه:اجل يكفي
افنان :بنات وحده من صديقاتي رجال اختها بيعرس عليها
عاليه:ليش فيها شي اختها
افنان:لا تقول تحدي والبنت مغصوبه عليه
اشجان:يخوفي من اتحدي ذا
عاليه:حرام ياخذها تحدي وبعد مده يكرها ويطلقها ماصار زواج
كان داخل مع الباب
غلا:يحمد ربه اني اخذته ولا واحد كذا اي بنت بترضى فيه
افنان:رجال مافيه عيب علشان ماترضين فيه
غلا:يكفي انه اخذ وحده قدامي انا مايرضين الا طلاق يكفي انها غصيبه من اولها دخل ماقدر يسمع اكثر خاف انها تقول شي وتزيد جروحه ومايبي اللي عندها يعرفون شي
سلام
اشجان:هلا والله وينك من اليوم
حاتم :ماحد قالي انك عندنا وين خلودي
اشجان:نام .....رن جوالها .هذا عادل
اخذه حاتم منه
عادل:اطلعي ياعمري
حاتم:مالك عندنا حرمه
عادل:خير يالاخو تحس بشي وش جابك لجوال اشجان
حاتم:قولك ارجع الحرمه وحامل وماتقدر تقوم فيك غيره وش تبغى
عادل:والله ماني راجع من غيرها
.....وكل هذا وغلا تسب نفسها على غبائه اكيد سمع كلامها وفهم غلط...
حاتم:ههههه انزل ..انزل انتفاهم
دخلت بسرعه افنان وراح حاتم فتح الباب ودخلو سوا
حاتم:حياك
عادل:لاخبار
حاتم:تسرك
عادل:وينك اليوم مامريت الاستراحه
حاتم:اليوه تقدر تقول مداوم اكثر من قبل زدو دوامي ثلاث ساعات
عادل:قبل كم
حاتم:اربع ساعات
عادل :ميداني ولا على مكتب
حاتم:على مكتب لمين يطلع تقرير جديد عن الحاله
عادل:والله كذا اريح
حاتم:اكيد
عادل:وهو يناظر اشجان يالله مشينا
حاتم :اتركها توني اجيهم
عادل:والله ان بكره وراي دوام
حاتم:خلاص اخدمك ارجعها لك بكره
اشجان: لا مقدر انام ماجبت ملابس علشان ولدي
عادل:اجل مشينا
حاتم:عيدوها وقت اكون فاضي
عادل:ياخي هي ذا ولدت بتكون عندكم فخلها الحين عندي
طلعو من عندهم وهم يضحكون وبعده دخل حاتم لغرفته
وغلا راحت ترتب عشاه بعد ماخلصت شالته في صينيه ودخلته الغرفه شافت حاتم توه متسبح ولابس بجامه
نزلت العشاء على الطاوله
حاتم :شيليه مابغى
غلا:بس انت تقول جوعان
حاتم:سديتي نفسي منتي قادره تصبرين انا ‏ نفسك والله
غلا:وش قصدك
حاتم:واضحه وش اقصد شكلك نسيتي كلامك عند خواتي
غلا:انت فاهم الموضوع غلط
حاتم:ياشيخه بتكذبيني
غلا:اقسم
حاتم :وهويرفع يده في وجهها لا تحلفين بالله كذب شكلك منتي قادره تصبرين اتركي عرس عيال عمي يمر وبعده لك مني ورقتك تجيك وطلع
اجلست غلا على طرف السرير وهي منقهره فهمها غلط والله مقصدته بعده قامت اخذت العشاء بترجعه دخلت المطبخ ونزلته راحت تشوفه اذا كان طالع
حصلت نعوله عند باب المشب تذكرت كلامه انه ميت جوع ارجعت للمطبخ واخذت العشاء وراحت للمشب فتحت الباب وحصلته متمداد وحاط يده على عيونه شم ريحت عطرها
حاتم:وراتس لحقتني
نزلت غلا العشاء وطلعت بدون ولا كلمه هالمره هي صدق ماقالت شي
شافها طلعت
حاتم:اه ياغلا عجزت افهمك جلس واكل حاجه بسيطه علشان تعبها بعد اخذه ورجعه للمطبخ شافها جالسه على الكرسي الموجد في المطبخ نزل الاغراض على الطاوله عندها ورجع للمشب
قامت اخذت الاغراض وغسلتها وخلصت ورجعت لغرفتها غيرت ببجامه ونامت وهو نام في المشب
...........
......
.
اليوم ملكت راكان وبسمه بعد الملكه جلس ابوها في المجلس اداخلي عند ابوسعد سلم على الجده وبعده قال لراكان قول لبسمه تجي
طلع راكان واتصل على امه وطلب منها ان بسمه تجي ابوها يبغى يشوفها طلع علشان تدخل عند ابوها
عند بسمه اول ماقالت لها خالتها لبست طرحتها بسرعه وطلعت علشان تروح لبوها يمكن ابوها يصدقه طول عمره يدلعها ويعاملها غير امه للي دايم قاسيه معها دخلت شافت ابوها جالس على الكنب ومنزل راسه وحاط يدينه على ارجوله وخالها جالس شافه خالها
خالها :ادخلي يابسمه
رفع ابوهاراسه شافها قدامه قام بسرعه
وهي جته تمشي ووقفت قدامه مد يده وعطاهاكف وبعده مسكها مع شعرها وقعد يهزها ويضربها
ابوها:نزلتي راسي وش سويتي انتي فضحتيني
بسمه:والله يبه ماسويت شي تكفى اتركني
جاء خالها علشان يمسك بس
صرخ ابوها اتركني ياعبد العزيز اخذ حقي منها
هذي طعنتني في ظهري وفضحتني
سمع راكان صراخه وهي مظلومه دخل بسرعه
راكان:اخذ حقك مني وتركها هي مالها ذنب
ابوها:تعترف بفعلتك
راكان:ظلمتونا ويشهد الله انه مابينا شي بس حسبي الله على الي ظلمنى
ابوه:تحسب علينا فوق شينه قوة عينها
راكان:الله لعلم ياجعل ماجد يشوفه في اعز مايملك
ابوه:انت ليش تدعي على اخوك ولا علشانه شافكم
راكان:لانه ظلمنا وتبلا علينا سمع صرختها وهي بين ايدن ابوها
راكان في نفسه يكفي ظلم سحبها من ابوها وحطها وراى ظهره خلاص مالكم كلام معها مالكم حق فيها مدامها صارت على ذمتى
ابوها:بقسوه ..لا تفرح للي خانت اهلها بتخونك
راكان:ادخلي.بسرعه طلعت من عندهم....كمل بصراحه اصعب شي يجيك جرحك من اهلك وطلع وخلاهم شافها قدامه تمشي رايحه لبيت امه
طلع جواله وتصل على رامي لازم يفهم كل شي
بس رامي يعطيه مشغول وبعده قفله عرف ان رامي ماوده يكلمه دخل جواله في جيبه طلع وركب سيارته وراح الاستراحه
...........
.......
سلمى:اف ياربي
دلع:ماماافتحي عصيري
اخذته سلمى :ماما دلع روحي جيبي جوالي
حابت دلع الجوال
سلمى:ابتصل على جنان ابشوف خلصو الملكه اولا يارب يكون خلصو ..وهي تحس بتعب
جنان:الوه
سلمى:اخبارك
جنان:نحمدوه
سلمى:خلصو من الملكه
جنان:ايه
سلمى:وهي تحس تعبها زاد قالت جنان ابشوف دلع تصوت من الحمام مع السلامه وسكرته بسرعه ....يارب
اتصلت على عمها
ابو سعد:هلا يابنتي وكان سعد و سلطان وماجد وفيصل عنده
سلمى:عمي انا تعبانه
ابوسعد:تقدرين تمشين ولا اجي اشيلك
سلمى:لا اقدر
ابوسعد:طيب يابوي امشي انتظرك
لبست عباته واخذت اوراقها
سلمى :يالله ياماما امشو
انزلت تحت ولقت عمها ينتظرها عند بابها تحت
ابوسعد:يالله يابوي امشي وعيالك ابحطهم عند جدتهم
اخذهم ودخلهم على ام سعد
ابوسعد:يامرام
مرام:وهي طالعه من المطبخ امر يبه
ابوها:اخذي اعيال سلمى ابوديها المستشفى
مرام :تعالو حبيبي
شافت عمها طلع مشت ومشى عمها معها وركبها السياره ورحو للمستشفى
في الملحق عند العيال
سعد:ياخي انت ماعندك احساس زوجتك تتصل على ابوك وانت جالس
سلطان:لا وبعد تعبانه
ماجد:بالله يعني وش اسوي اقول تكفين لا تتصلين على ابوي يارجال فكه منها
فيصل:طيب روح شوف عيالك مادم ماهمتك امهم
ماجد:ماهم ضيعين وبعدين اعيالي يحبونكم اكثر مني
سعد:من سواتك
دخلت عليهم مرام ومعها دلع وانس يصيحون
سعد:وش فيهم
مرام:يبغون امهم
فيصل:تعالو يابابا اوديكم البقاله
دلع:لا ابغى ماما وصاحت بعده صاح انس معها
سعد:تعالو عندي ...مشو وجلسو عنده...امكم راحت تجيب لكم اخو صغير يلعب معكم يالله قولو لي وش بتسمونه
دلع :ماما تقول ابسميه على اسم بابا
كلهم ناظرو ماجد
فيصل:بتسميه ماجد ...علشان يتاكد
دلع:لا اسم بابا عبد العزيز
دخل راكان عليهم وشاف ماجد وده يذبحه يالناس
بسرعه قامت دلع وانس له ومسكو يدينه
دلع:عمو ماما راحت تجيب داد
جلس راكان وجلسو بجنبه
راكان:صدق حبيبي اجل سموه راكان
ماجد:مابقي الا هي نسمي عليك
رفع راكان حاجبه :مالك كلمه عليها
ماجد:شكلك ناسي نها زوجتي
راكان:كلنا نعرف وش هالزواج وتراي ساكت علشان امي حلفتني ماقولك شي
ماجد:لا..لا تسكت ورنا مراجلك
راكان:ارجل منك يارخمه ياللي تبكي على حرمه عايفتك
ماجد:قام بسرعه ومسكه مع رقبته
وبدو يتهاوشون كل واحد يضرب الثاني ويسب
دخل عليهم ابوهم بعد ماوصل سلمى
ابوهم:خير شكلي ماربيت رجال كل يوم واحد طالع لي بشي
سعد:يبه
ابوه:وحطبه تشوفهم يتهاوشون وجالس تفرج مافيكم واحد اقول عنه رجال ياخسارة الشوارب في وجيهكم
لتفت على راكان شكلك ياسيد راكان بدخلنا كل يوم في مشكله وكل يوم وحنا نرقع وراك وناظر في ماجد وانت للي ماهو قد المرجله لا يقرب من الحريم ويجيب منها عيال ويتبر منهم ماكنهم عياله مرجلتكم على بعضكم اسمعني ياماجد ام تحمل بنت عمك وعيالك ولا ورقة طلاقه في يدي ولا لك دخل فيهم وبعدها ازوجها واحد من اخوانك يعوضهم عنك
ماجد:ابركها من ساعه ماسكته الاكف من ابوه
ابوه:ماضنيت انك قليل مرجله اذلف عن وجهي وانت بعد يقصد راكان
طلعو كلهم
راكان:ان شاءالله ظلمك تشوفه في اعز ماتملك ياماجد
طلعو وكل واحد ركب سيارته ماجد سافر لجده يومين
وراكان دخل عند امه لقاه تكلم خالد
راكان:غريبه ماعندك احد
امه:جنان مع حرمتك وريم فوق وزينه توها قامت لغرفتها
راكان :من تكلمين
امه:خالد يسال يقول ورا مايرد
راكان: اعرفه بيقعد يخانق وبس ....متى بيجي
امه:يقول في الليل
راكان:حلو
امه:وين بتسكن انت وحرمتك
راكان:في غرفتي
امه:طيب وين المهر ترا مابقي غير اسبوع
راكان:يمه تعرفين ان ماعندي ولا ريال وبعدين ابوها يقول بدون مهر
امه:لا تصير انت واهلها عليها
راكان:ماهو بقصد بس انتي تعرفين ماعندي
امه:دور لك شغل اهم شي تصرف عليها
راكان:ابشري وقام
امه:وين
راكان:ابطلع
امه:شوف لاعاد تدخل القسم عندنا خلك في غرفتك وبس واذا بغيت شي اتصل علينا ونجيبه
راكان:ليش
امه:مابيك تشوف حرمتك الا ليلة زواجك
راكان:يمه تكفين صدقيني ان مابين شي
امه:مصدقتك والله بس العصر ابيك تودينا المستشفى
راكان:ليش ولدت سلمى
امه:لا ماولدت بس ابروح انا وحرمتك للمستشفى
راكان :ابشري بس لا تنسين تبشريني اذا ولدت سلمى
امه:انت وش فيك اليوم ماسك على سلمى
راكان:شكلك ماجاك العلم فسمعي يام خالد سلمى في المستشفى ابوي وداها وطلع وتركها
ام خالد:الله يساعدك يابنيتي
اتصلت عليهاعفاف قالت انها بتجيهم
............
........
.....
انتشر خبر ولدت سلمى اللي جابت ولد وسمته على عمها زارتها ام سعد
اما ام خالد طلعت هي وبسمه المستشفى خاص وطلبت وكشف وبعده طلبت تقرير علشان تثبت ان مابينهم شي واي واحد يتكلم ويقول شي تعطيه لاثبات
طلعت امه وبسمه من غرفة الدكتوره وهو كان جالس شافهن طلعن وقف
مشى معهم لاصنصير دخلو بعد ماتقفل عليهم ماقدر يصبر
راكان:هاه يمه عسى ارتاح قلبك
امه:انا متاكده بس ابيه ورقة اثبات لكم
فتح الصنصير وطلعو بعد رحوا لسياره
امه: ودنا اناو سلمى بس قبل مر محل كاكاوت اباخذ معي
راكان:ابشري ...بعد ماوصلو للمحل انزلت امه
نزل راكان معها ودخل شافها مطوله
راكان:يمه ابروح لسياره شكلك مطوله
امه:روح وانتبه لا تقول شي للبنت
راكان :لي يسمعك يقول ميت عليها...وطلع ركب السياره
عند بسمه حست بالخوف منه وتدعي ان خالتها تجي بسرعه
بعده بدقايق طلعت امه وراحو للمستشفى وبعد ماخلصو من زيارة سلمى ارجعو للبيت
.............
.......
....
راح بدر لسامي وعدنان
سامي:اخبارك
بدر:ابشرك ابعرس
سامي:مبروك مبروك الله يسعدك
بدر:امين
عدنان:مبروك
بدر:الله يبارك فيكم....وهويمسك راسه
سامي :عسى ماشر اشوفك تضغط على راسك
بدر:للي يومين وانا احس براسي صداع غريب
سامي :روح للمستشفى يعطونك علاج قبل اسبوع اوجعني رحت وصرفو لي حبوب وبسرعه خففت الصدع
بدر:وش اسمها
سامي:بصراحه مدري بس اذا ودك اعطيك منها جرب حبه اذا ناسبت لك روح يعطونك منها
بدر:يارجال عطنيها اهم شي تخففه وانا ماحب روحت لمستشفى
سامي:والله اني مثلك بس قلت ابخلي هالحبوب عندي احتياط وناول بدر منها واكلها ....واليوم الي بعده رجعلهم واخذ نفس الحبوب
وسلمى طلعت من المستشفى
........
....
...
دخل فيصل وكان يكلم وليد
وليد:بسرعه
فيصل:ياولد تو طلعت ملابسي من المغسله وابتسبح
وليد:شوف اذا وصلت البيت وانت ماخلصت مشيت وتركتك
فيصل:ماهون عليك يانسيب يالله اقلب وجهك وسكر السماعه
شافته امه وهو داخل معه صندوق وثياب جديده والبشت حق عرسه وسمعات في الاذاني ويكلم
بعده بعشر دقايق طلع وهو لابس وكاشخ
امه:وين لتكون بتروح تقابل العروس
فيصل:ههههههه لا الله يحفظك لي ابروح لزواج واحد من العيال
امه:ايه زين
فيصل:وهو يحب راسها بغيتي شي
امه:كملت بيتك
فرح فيصل انه تساله واول مره تهتم فيه
فيصل:ايه بكره يركبون دولاب المطبخ .....يمه اذا ودك تشوفينه
امه:وهي تقاطعه..لا مابغى اشوفه بس مجرد سوال
وراحت وتركته
طلع فيصل لوليد لي ازعجه بالاتصال ركب معه وجلس يخانقه علشانه تاخر عليه فوق كذا مايرد
بعد ماطلع دخلت امه غرفة هو ياسر شافت ملابس فيصل والبشت جابت مقص وقعدة تقصص ثيابه وبشته لمين خربتهن واخذت الصندوق وطلعت من غرفة عيالها وراحت لغرفتها شافتها مرام وهي تطلع من الغرفة ومعها صندوق بس ماشكت بشي
وراحت للبنات عند ام خالد
..............
......
....

لا تلهيكم عن الصلاة وعذروني على الاخطاء الاملايئه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-15, 10:26 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



‏حجم الجروح يكون حسب العلاقات
ويصعب علي الشرح لاجيت ابشرح

واكبر دليل احيان بعض الكلمات
من شخص ماتجرح ومن شخص تجرح...




تغريد جالسه على سريرها ورافعه شعرها ولابسه بجامه تفاحيه
تغريد:والله خايفه من امه يالهنوف
الهنوف:ياختي معليكي منها اهم شي رجالك
تغريد:من كلام وليد عنها احسها متسلطه
الهنوف:شوفي اذا عملتيها زين صدقيني بتكسبينها
تغريد:الله يستر
الهنوف:المهم خلصتي اغراضك
تغريد:ايه خلصت بس تكفين دعيلي
الهنوف:ابشري كم تغريد عندي عسى ربي يسعدك
...........
......
....
بعد المغرب تجمعو عند سلمى كلهم بعد ماقالت ام فهد انها بتعشي سلمى وجلسوا يسولفون عن زواج راكان وفيصل
ام سعد :مافيه زواج ريحن عماركن وكل وحده تمسك ارضها
ام خالد:ليش وشفيهم مانفرح بزواجهم زي اخوانهم
ام سعد:مانتي بناسيه وش سوا ولدك
ام خالد:ولدي ماغلط وهذا هو بياخذ البنت
زينب:بتغير للموضوع وش اخبار ولدك ياسلمى
سلمى:احسه مايرضع زين وتقول مكتوم
ام خالد:لا تخافين مافيه غير العافيه ان شاء الله
جنان:بس يارب مايصير زي ذولا هذا ابربيه
امها:لا تكفين بعدي عنه
سلمى:ياختي عطيه شغالتي خالتي تربيه ولا عطيكيه
جنان:يعني عارفه انك فاشله في التربيه الله يخلف عليكم ياعيال اخوي
زينه:حرام عليك والله ماشفت مثل ادبهم
سلمى:هذولا الناس الي تعرف ماهو انتي
جنان:صدقيني تجامل وبعدين هي نفس الطينه على هالدلع ...وع وع ماتحمل
دخلت عليهم ام فهد هي وعفاف وغلا وجلسو يسولفون ويتقهون وبعده تعشو وعلى احدعش ونص تفرقو علشان سلمى ترتاح
............
.....
...
على الساعه ثنعش دخل فيصل ولقى مرام على التلفزيون
فيصل:سلام
مرام:وعليكم
فيصل:مرام تكفين صلحي لي شاهي
مرام:ابشر
وراح لغرفته ومرام قامت بتصلح له شاهي دخل ياسر وهو يغني سمعو صراخ فيصل
كلهم ركضو له وهو طلع من الغرفه
فيصل:بصراخ من للي دخل غرفتنا
مرام:ليش
ياسر:وش صاير
فيصل:بقهر ..من اللي مقصص ملابسي الجديده
ياسر:هد يمكن انك غلطان
فيصل:لا ماني غلطان حتى بشتي والصندوق حق العطورات ماهو فيه
مرام:شافت امها طلعت من غرفتهم ومعها صندوق بس ماتقدر تتهمها
امهم:من وراهم انا اللي قصصتهم والصندوق اخذته عندك اعتراض
فيصل:انصدم منهاوبعده قرب منها وحب راسها تامرين على الروح بعد وتفداك وطلع ضايقه فيه مابقي غير يومين ومايمديه يفصل له ملابس ثانيه اهم شي باقي عنده واحد جديد وبعد العرس يفصل غيرهم
بعد ماطلع
ياسر:ليش يمه والله فيصل مايستاهل
امه:لا تخليني اغلط عليك
طلع ياسر وهو حاس بفيصل اتصل عليه وقاله ...فيصل وانا اخوك لا تسكت عن حقك
فيصل:وش تبغاني اسوي اضرب امي ولا هوشها
ياسر:ماقلت اظربه بس لا تصير سلبي وتسكت اسلها ليش سوت كذا
فيصل:وهو يرجع راسه على ورى ..ماسالتها عن اللي تسويه وانا صغير في تبغاني سالها الحين بعد ماصرت رجال ماقول الا الله يسامح الجميع ...ابسكر الحين لاني وصلت الاستراحه ...وسكر الخط
..............
.......
.....
اليوم الثاني خبر ياسر اخوانه وش سوت امهم في فيصل وتفقو كل واحد يسوي له شي اماراكان فيحاول انه يتجنب ابوه بعد ماشاف نظراته له ومريومين على الاحداث واليوم زواجهم
تجمعو الشباب في الاستراحه علشان يليسون ويتكشخون فيها وبعده يزفونهم للقاعه وطبعا راكان معهم
.......
عند ام خالد تكفلت بكل شي خاص في بسمه بعد ماامها احلفت ماتسوي لها شي طبعا جابت له كوفيره بس بسمه جالسه تصيح وعجزو فيها
ام خالد:بسمه وانا امك ماعاد فيه وقته اتركيها تسوي لك مكياجك وشعرك قبل مايجي راكان
بسمه:تكفين ياخاله والله مابين شي صدقيني
ام خالد:انا مصدقتك بس راكان زوجك الحين
بسمه:مقدر والله قولي لامي تصدقني وقوليلها تجي والله لزين اللي تبغين
ام خالد : علشان وانا امك ان كان لي خاطر عندك
عفاف:خلاص يبسمه شوفيني انا اخذت صقر وصحت وحلفت واعترضت واخيرا رضيت بالامر الواقع فالا تخربين ليلتك
بسمه:ماحد حاس فيني طريقة زواجنا غلط والله غلط وظلم
ام خالد:قومي غسلي بسرعه الساعه عشر ونص متى بتخلص منك
ورن جوالها وكان خالد يقول ساعه وهم عندهم بيزفون راكان سكرة من عنده ولتفتت لبسمه يالله يابسمه
قامت بسمه ودخلت الحمام وغسلت وضت وطلعت وصلت ركعتين تهدي نفسها وبعده اجلست قدام الكوفيره اللي بدت تشتغل فيها
بعد ساعه وصل خالد وراكان وتصلو على امهم للي ستقبلتهم عند الباب
ام خالد:ياهلا جعله الف مبروك يابوي
راكان:يمه تكفين تعرفيني اني مابغاها ولا هي تبغاني
خالد:وش هالكلام هذي زوجتك ويمكن الامر خير لكم ماتدري وش الله كاتب لكم
راكان:لانك ماشفت كيف فرحت ابوي بفيصل وستقبله له ولا سمعت كلامه لي
ام خالد:ليش قال لك شي قدام رجال
راكان:لا بيني وبينه يقول منت بكفو تلبس بشت مثل الرجال
خالد:اهم شي البنت تراها مظلومه مثلك فخاف الله فيها وعاملها باللي يرضي الله ودخل الحين الغرفتك
امه:لحظه مابعد خلصت
راكان:اف
خالد:ناظر فيه وبعدين كلم امه ليش ماخلصت
امه:دوبها سكتت من اليوم تصيح
راكان:جلس على الدرج ...كلنا والله ودنا نطلع اللي في صدورنا بس الشكوى لله
خالد:انت وراك ماتسكت وتصير رجال
امه:ابدخل اشوفها
.........
....
..
وليد حجز لفيصل وتغريد جناح في الفندق هدية زواجهم وحلف مايزفهم الا هو
طبعا تغريد علشان امها ماتقدر تطلع من الييت اطلبت من اخوها انه يجيب فيصل في البيت قبل يروحون للفندق علشان التصوير وعلشان امها تشاركها فرحتها بعد ماخلصو تصوير اطلعو للفندق وصلهم وليد بعد مدخلت تغريد الجناح مسك وليد فيصل مع يده
وليد:تكفى ياخوي وصيتك بنتي ماودي اقول اختي لانها فعلن احسها بنتي وقريبه مني
فيصل:بعيون بذن الله لا توصي والحين اقلب وجهك
وليد:دخل عسى ربي يسعدك وانتبه على نفسك
فيصل:يالله سلام ودخل عند تغريد لقاها جالسه على الكنب الموجود في الصاله
فيصل:سلام
تغريد:وعليكم
فيصل:يحس نفسه متوتر نزل البشت ورفع اطراف شماغه على كتوفه وجلس ....اخبارك ياتغريد
تغريد:الحمد الله وهي تناظر تحت سمعو طق الباب وقام فيصل
فيصل:دخلي في الغرفه فيها شنطتك غيري هذا اكيد العشاء
قامت تغريد ودخلت الغرفه سحبت الشنطه وطلعت لها ملابس بسرعه ودخلت الحمام للي بالغرفه وبسرعه اخذت دش سريع وطلعت لبست قميص طويل وردي ناعم وقفت على التسريحه وخففت مكياجها وجلست على السرير استحت لاتطلع وهو قال لها ادخلي
عند فيصل بعد مارتب العشاء انتظرها تطلع
فيصل:وشفيها ذي تاخرت ..ليكون ماتت وقف عند باب الغرفه بس ماسمع لها صوت طق الغرفه ورفع صوته...يالله ياتغريد العشاء
رجع لصاله سمع فتح الباب ارتاح وجلس في اقرب كنبه جت تمشي تغريد
فيصل:ارحبي تعالي قربي تعشي
جت تمشي وجلست على الكنب منفرد
فيصل:اقربي تعشي
تغريد :وهي تفرك يدينه قريبه بدون تناظر فيه
قعدو يتعشون كل واحد اخذ شوي وهو يتحاشا يناظر في الثاني وقف فيصل وهو يحس بدوخه انا بنزل شوي تحت واجي اخذي راحتك
تغريد:بعد ماطلع ارتحت شكله طيب بس يخوفي من امه ..رتبت المكان ورفعت العشاء وجلست على الكنبه شفته دخل
فيصل:ابتوضاء وياليت انتي بعد علشان نصلي ركعتين ......بعده طلع وهو يسوي كموم ثوبه سحب منديل من العلبه ومسح وجهه بسرعه جلس وسكر عيونه
فيصل:حسيت انه بيغمى علي يمكن السكر من خفض معي ماودي اخوفها جلست بسرعه على الكنب وسكرة عيوني
تغريد:احس شكله تعبان ليكون منخفظ السكر معه ...وقفت وقربت منه ....فيصل تحس بشي
فيصل:قالت وانا مسكر عيوني احس السكر من خفض معي
تغريد بسرعه جبت من العصير الموجود فتحته بسرعه وقربته منه اخذ اشرب ....مارد علي خفت ليكون مغمى عليه ....... فيصل ..فيصل تسمعني
فيصل:احس اني ابفقد وعيي وخفت عليها اسمعتها تنادي مقدرت ارد عليها لاني فعلن تعبان . هزيت راسي على خفيف
تغريد:تكفى فيصل اشرب اشوي بس فتح فمه ضغطت شوي من العصير في فمه احسه بلعه جيت بعطيه مره ثانيه بس سكر فمه هزيته فيصل ..فيصل ....ياربي وش اسوي مامعي جوال اخذت جواله فتحت شفت السجل شفت اسم ياسر ومازن وسعد عرفت انه اخوانه بسرعه تصلت على اول واحد كان ياسر
ياسر:كنت سهران في الاستراحه مع عبد الرحمن هلا بالعريس امدك تشتاق
تغريد:استحيت بس غصب ..الوه
ياسر:وقف بسرعه مرحبا
تغريد:مازن تعبان
ياسر:وينه عطيني بكلمه
تغريد:انت اخوه
ياسر:بطولة بال ايه
تغريد:طيب تعال بسرعه لانه غمى عليه
ياسر:خلاص جاي وسكر بسرعه
عبد الرحمن :وش فيه
ياسر:اغمى عليه ماكل شي اليوم اتصل على مازن وقال له يلحقهم عند فيصل وطلع بسرعه..ولحقه عبد الرحمن وركب معه بعد عشر دقايق تصل على رقم فيصل وردت تغريد
ياسر:بسرعه افتحي وصلنا
تغريد :بسرعه اخذت عباته ونقابه ولبسته بسرعه وفتحت الباب له
ادخلو عند شافوه كيف مغمى عليه وهي دخلت بسرعه للغرفه
ياسر :فيصل ..فيصل ..تسمعني
عبد الرحمن :يارجال مايسمعك شيل معي علشان نسدحه على السرير
ياسر:يابنت ...يابنت
تغريد:اطلعت هلا
ياسر :بنسدحه على السرير
شالوه ودخلوه الغرفه ونزلوه على السرير
سمعو صوت مازن
مازن:فيصل
ياسر :تعال بسرعه
دخل عندهم في الغرفه ونزل اغراضه بجنب فيصل يسرعه قاس نسبة السكر لقاه منخفض طلع مكعب سكر ودخله في فم فيصل وبعد ركب له محلول
ياسر:لازم نوديه للمستشفى
مازن:لامايحتاج الحمد الله تنفسه طبيعي وضغط طيبعي وسكر شوي ويزين .... اقول يابنت فيصل اكل شي
تغريد:لا ماكل شي
حسو بحركته
مازن:فيصل ...فيصل..تسمعني... اخذ مقاس سكر وشافه
مازن:لا الحمد الله ارتفع اشوي وبيصحا
اطلعت تغريد من عندهم وجلست في الصاله
مازن:ناظرهم وشلون دريتو
ياسر:اتصلت زوجته علي من جوال فيصل
مازن:فيصل تسمعني ...روحي جيب شي علشان اذا صحى ياكل
ياسر:ان شاء الله
عبد الرحمن :اجلس انا اروح اجيب
مازن:وهو يطلع فلوس خذ
عبد الرحمن:ماودي اتهاوش معك رجع فلوسك وطلع
ياسر:فيصل قوم
فيصل:هاه
مازن:الحمد الله صحى فيصل تسمعني حرك يدك
فيصل:حرك يده
ياسر:ياخي اصحى خوفت بنت الناس
مازن:راحت عليك ليله قوم
فيصل:فتح عيونه
مازن:وشلونك
فيصل:احسن بس ابغى مويه
مازن:طيب طلع ودخل المطبخ التحظيري وفتح الثلاجه وطلع علبة مويه ورجع للغرفه
فتحها وعطاها فيصل
دخل عبد الرحمن:ماشاء الله صحيت
فيصل:الحمد الله وش دراك
ياسر:جاء معي بعد ماكلمتني زوجتك
مازن وهو يشيل المحلول من يده وشلون تحس الحين
فيصل:احسن بكثير
ياسر:عندي سوال محيرني وشلون عرفت الرقم السري حق جوالك وعرفت اني اخوك
فيصل:انا لغيت رقم السري بعد ماحسيت اني تعبان واخر اتصل كان معك وبعدين انا كاتب ياسر اخوي
رن جوال مازن
مازن:هلا زينه....لا بخير صحى والحين بنطلع من عنده . اشوي وجاي مع السلامه ناظر في فيصل
مازن:لمهم لا ترهق نفسك وحنا بنطلع يالله ياشباب
ياسر:اتصل اذا بغيت شي
فيصل:ان شاء الله
اطلعو من الغرفه ومرو على تغريد
مازن:مبروك وانا اخوك قبل شوي مابركنا لك بس والله ان كنا خايفين على فيصل بس الحين طيب ياليت تعطينه شي ياكله يالله مع السلامه وطلعو وسكرو الباب معهم
تاكدت من الباب ونزلت عباته وحطتها على الكنبه فتحت الكيسه وطلعت عصير وفطيره ودخلت عليه في الغرفه شافته متمداد على السرير
تغريد:الحمد الله على السلامه
ناظرهافيصل:الله يسلمك
دخلت وفتحت العصير والفطيره ومدته
فيصل:والله مالي نفس
تغريد:علشان تخف عنك الدوخه
اخذها واكل شوي من الفطيره وشرب العصير بعده نزل رجلينه من السرير وجلس اشوي وبعده قام بيروح للحمام
تغريد:تبغاني اساعدك
فيصل:لا مايحتاج بس ابي اوضي دخل وتوضا وطلع وصلى ركعتين وحط يده على راسه وقراء الدعاء بعده جلس على السرير
فيصل:صلي ركعتين
تغريد:ان شاء الله وطلعت اجلال الصلاة من الشنطه وبدات تصلي
فيصل:...احس بتعب بس ماودي اخوفها زود وانا اشوف نظراتها الحمد الله عدت على خير
شفتها تسلم
تغريد:تحس بشي
فيصل:لا الحمد الله تعالي اجلسي
تغريد:رتبت اجلالي ونزلته على الكنب الموجود في الغرفه ورفعت السجاده وبعد رحت مع الجهه الثانيه لسرير وجلست
فيصل:اسف لاني خوفتك
تغريد:اصلن متعوده من ابوي الله يرحمه كثير صارت معه لازم الواحد مايهمل نفسه
فيصل:صدقتي باقي ساعه على الاذان بنصلي وبعده ننام وجلسو يسلفون
...............
......
...
دخلت ام خالد ولقت بسمه كد خلصت
ام خالد:يالله يمه تاخرنا وراكان جالس برا مشت معها للغرفه دخلت شافتها بيضاء بمفرش موف هديه من خالد لراكان اجلست على طرف السرير وهي ترجف وخايفه
وقفت ام خالد على الباب وصوتت لشغاله تجيب عشاهم بعده رتبته على الطاوله ونادت راكان بعد مادخل راكان اطلعت وسكرة الباب
راكان:دخلت عليها وشفت رجفتها وشلون ماسكه نفسها لاتصيح ....رديت السلام بس ماردت
راكان:اسمعيني الموقف هذا كلنا نحطينا فيه غصب عنا علشان كذا اوعدك كلها فتره لين تهداء الامور ومستعد اطلقك ولك وعد مني مااقربك وبنسبه لامك وابوك انا بنفسي ابفهم الموضوع بس عطيني وقت
بسمه:امي من اسبوع ماشفتها وحتى تقول ماعاد انك بنتي والله حرام
راكان:اكيد بصير لها ردت فعل شوفي ابوي نفس اشي يتجاهل وجودي وسمعني كم كلمه قبل شوي بس لازم نصبر حسبي الله على اللي كان السبب المهم قومي تعشي ترا امي قالت انك ماكلتي شي من الصباح
بسمه:صدق والله مالي نفس
راكان:حتى انا والله مالي نفس طيب قومي غيري لبسك ورتاحي قام ورفع صينية العشاء وطلع بها للمطبخ شاف امه وعفاف جالسات في المطبخ نزل العشاء على الطاوله عندهن
امه:وراكم ماتعشيتو
راكان:والله ماحد له نفس انتي وش فيك جالسه هنا
امه:مافينا شي
راكان:صاير شي
عفاف:فيصل تعب وراح له مازن
راكان:بخوف وش فيه ليكون سكر
امه:ايه بس مازن طمنا
راكان:الحمد الله
امه:روح لعروسك الله يسعدك ولا اوصيك عليها تحملها حتى لو سمعت منها شي
راكان:الله يعين ...حب راس امه... يالله تصبحين على خير وراح لغرفته فتحها وحصل بسمه جالسه
بسمه:بعد ماطلع غير فستاني ولبست قميص بيت عادي طويل وباكمام طويله شعري طبعا مارضيت تسوي فيه اي تسريحه تركته على طبيعتة بعده جلست انتظره يارب ساعدني كلامه ريحني كنت شايله هم انه يحملني المسوليه معن مالي دخل شفته يدخل وينزل ثوبه وجلس بسروال سنه وفانيله
راكان:نامي في جهه وانا ام في الجهه الثانيه واوعدك مره ثانيه
بسمه:قمت وجيت من الجهه الثانيه وجلست شفته ينسدح ويعطيني ظهره نسدحت وانا ودي انام واصحى ويطلع كل شي حلم ماهو حقيقه
.............
..... .
.......
على الساعه سبع صحت تغريد بدلت ولبست فستان ماسك احمر زينت شعرها وتركته كله على جهه وحده وسويت مكياج خفيف لبست حلق وسلسل وجلست على كنب الصاله
تغريد:يارب يصحى اخاف يجيه شي وهو نايم بدون يحس في نفسه ياليت معي جوال علشان التصل على وليد علشان يصحيه ...اف
سمعت صوت في الغرفه اكيد صحى
بعد شوي طلع فيصل
فيصل:صباح الخير
تغريد :صباح النور ... وشلونك اليوم
فيصل:فرح بهتمامها...بخير ورفع تليفون بيتصل على خدمتة الغرف . طلب فطور لهم وسكره بعده حضر ابرته واخذها
فيصل:متى صحيتي
تغريد:من سبع
فيصل:لا اجل راحت علي نومه ماحسيت بك طق الباب..وقف ..ادخلي ابدخل الفطور
...........
......
....
الساعه عشر في مقلط الرجال عند ام خالد جالسين خالد ومازن وياسر ويسلفون
خالد:هههههه يقول البارح ماودي ادخل
ياسر:المشكله مقفل الجوال وقعدو يضحكون
دخلت ام خالد بالقهوه عليهم :وش هالضحك
مازن:زينه وين
ام خالد:مع البنات
مازن:ايه اكيد شافو عروس وتجمعو عليها
امه:اصلن بسمه ماطلعت
كلهم ضحكو وياسر ومازن يطقون يدينهم
ام خالد:بسم الله عليكم وش هالضحك
سمعو صوت راكان ينادي
راكان:يمه..يمه
امه:تعال يمه انا في المقلط
دخل راكان عليهم
مازن:شمسك عاليه اليوم كل هذا نوم
خالد:وين اللي البارح مايبغى يدخل
ياسر:ومقفل الجوال بعد....وقعدو كلهم يضحكون عليه
راكان:ضحكتو بلا ضروس ان شاء الله
امه:اجلس يابوي معليك منهم ابجيب لك فطور
جلس وهو يناظرهم واحد واحد
ياسر :هاه تنصحنا نعرس
خالد:والله انت اللي وش تنتظر البنت تخللت عند اهلها وهي تنتظرك
ياسر:من تقصد
مازن:افنان
ياسر:مابقي غيرها اصلن اللي ابغاها ماجبتها امه
خالد:لا يسمعك عمي او عياله ثم والله لتحلم تاخذها
ياسر:وانا اقوله صادق افنان ماهي على مزاجي
خالد :وش غير رايك قبل كنت تبغاها
ياسر:بصراحه ابغى بنت خالي شفتها صدفه وجازت للي وبصراحه اكثر خطبتها وخالي عطاني بس مدري كيف اقول لبوي
خالد:وانت خبل تصرف من نفسك وبعدين من خالك
ياسر:خالي عناد
مازن:انت مانت صاحي اكيد تعرف ابوي وش كثر يكره خالك ذا حتى امك بعد
خالد:وانت شوف امها قبل اول ماخذت ابوها ترك اهله كله علشانها حتى جدتك ماتت ماشافته
ياسر:يمكن خالي ماعنده شخصيه
مازن:تضمن نفسك انها ماتسحبك بنتها بعد
راكان:وبعدين انت وشلون جيتهم
ياسر:انا للي شخصيتي وبعدين عبد الرحمن ولده الكبير لقيته في ورشة سيارات كان كل واحد يصلح سيارته وجلسنا نسولف لين عرفته وعرفني طلع والله رجال
خالد:اقولك الموضوع ذا انساه لا يدري عنه ابوي احسن لك
ياسر:انتم وش فيكم ولا عشانه خالي
خالد:صدق خبل اعرف ابوي مستحيل يرضا وهو كد خطب لك افنان
ياسر:بنرفزه افنان مابغاها وبنت خالي كد ملكت عليها
نصدمو خالد ومازن وراكان
مازن:وش ومتى
ياسر:احس انه جاب العيد وماعاد يقدر ينكر كان حاب يمهد لهم الموضوع بس خلاص.. .
الموضوع انتهى خلاص
خالد:بكيفك مادام الموضوع خلص خطبت وملكت وماعطيت احد خبر فتحمل اللي بيجيك
راكان:بصراحه ان كنت شك في اتصالتك ورسايلك بس
مازن:بعد لتكون تكلمها قبل ماتدخل عليها ترا هذا ماهو من عادتنا
ياسر:خالي متفتح ايه اكلمها وبعدين هي زوجتي
خالد:من الحين يارب منك العوض وفيك العوض الله يصبرك ياخالتي
ياسر :وقف انتم وش فيكم تراكم طفشتوني
وهذي حياتي وانا رجال اسوي للي ابغى ماحد له دخل
خالد:ترا بتصل واحد لبوي اقدر اكسر خشمك ذا وبعدين صوتك لا طوله على اللي اكبر منك
ياسر:اتصل وشوف ياخالد
دخلت ام خالد عليهم
خالد:وقف لا تحداني قسم بالله لخليك تحب الارض للي تحتي
ياسر:اصلنا انا غبي اللي اقوله لكم وانتم ماصدقتم تلقون علينا شي بعد سالفت راكان وماجد
مازن:لا ...لا عقلك راح خلاص
ياسر:اكيد من القهره بعد ما ابوي رفض بنت الجياران
خالد:ياشيخ روح الله لا يردك ولا ترجع لنا تشتكي
طلع ياسر من عندهم
امهم :انتم وش فيكم اكيد دخل الشيطان بينكم
تراكم اخوان
خالد:صدقتي يمه شيطان ويخوفي يضيع واحد منا وطلع
............
....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-15, 10:27 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فيصل:يالله علشان نروح لاهلي
تغريد:يمكن نمر اهلي قبل ماروح لاهلك
فيصل:خلاص ان شاء الله بس بسرعه
تغريد:قامت ودخلت الغرفه ولبست نقابه وعباته وطلعت
فيصل:كان يتصفح جواله شافه طلعت قفل جواله ودخله في جيبه وقام :خلصت
تغريد:ايه
فيصل:ماشاء الله امي وخواتي يالله ساعه وان اتتظر هذا ذا ماكان زود
تغريد:تراي زيهم واساسا انا الحين خالص بس لبست عباتي
فيصل:لا الله يبشرك بالخير اجل
تغريد:هههههههه
فيصل:ياشخيه لا عاد تضحكين قسم تسحر ضحكتك يالله اطلعي وطلعو سواء
ركبو السياره
فيصل:اقول تغريد عندي موضوع ودي اتكلم معك فيه .....بصراحه امي
تغريد:امك زي امي وان شاء الله ماتشوف مني شي غير اللي يرضيها
فيصل:الله يرضى عليك بس ارجوك اي حاجه تسمعينه منها امسحيها في وجهي امي والله قلبه طيب والكلمه الحلوه تجيبها
تغريد:صدقني اعرف الحريم الكبار فيه اشياء متجوزلهم وعرف كيف اتعامل معها
فيصل:صدقتي جدتي اقولك تراها بحسبت امي جدتي لو تطلب روحي عطيتها
تغريد:الله يحفظهن لك ان شاء الله
فيصل:امين ....كم تحتاجين وقت عند اهلك..
..بصراحه ماودي ادخل البيت الا وانتي معي ابنزلك واباخذ كم لفه ورجع لك تكفي عشر دقايق
تغريد:خلاص تكفي
وصلو ونزلت تغريد تاكد فيصل انها دخلت ومشى
............
......
...
ادخلت ام خالد على بسمه ولقتها جالسه
ام خالد:تعالي افطري مع جنان
بسمه:ان شاء الله وقامت
ام خالد:البسي وانا امك فستان او تنوره مايصلح يشفونك بقميص بيت وانتي عروس
بسمه:وش هوله ياخله اضحك على نفسي وانا وانتم تدرون وش قصة الزواج تكفين ياخاله اتركيني على راحتي
ام خالد:بكيفك
اخذت بسمه طرحتها وطلعت مع ام خالد
..............
........
....
بعد عشر دقايق رجع فيصل لتغريد واخذها وطلعو رايحين لبيت امه .....طبعا بيتهم بنفس الحي وصلو ونزلو ودخلو سوا دخلو الصاله وحصل مرام جالسه على جوالها
فيصل:سلام
مرام:فزت هلا وغلا وسلمت على تغريد تفضلو
فيصل:وين امي
تغريد:ادخل ...يمه..يمه...فيصل جاء
اطلعت امه من غرفتها
فيصل:....يارب امي ماتفشلني يارب تستقبله ....تقدم فيصل يوم شافه بس امه وقفته بدها بعد مارفعتها له
امه:انا قلت لك يافيصل كلمه هذي ماتدخل بيتي
فيصل:يمه هذي زوجتي الله يحفظك لي بس انا مابغاها تدخل بيتي اطلع برا البيت انت وياها ...تغير وجه فيصل
فيصل:ابشري يالله ياتغريد بعد ماطلع تفشل يناظر في تغريد تعالي ابسلم على جدتي مشى ومشت معه ودخل على جدته
لقاها منسدحه بالارض في مجلسها وتسمع في الرادو
فيصل:سلام
الجده اجلست ياهلا بالغالي
فيصل :قرب منها وحب راسها وقربت تغريد منها وسلمت عليها وحبت راسها
الجده :ياربي لك الحمد الي احياني وشوف زوجتك يابوي
فيصل:وان شاء الله تشوفين عيالي بعد
الجده:جيت امك
فيصل:ايه
الجده:طردتكم صح
فيصل:ياجده امي شكلها زعلانه
الجده:امك ...امك الله يطهر قلبه
فيصل:والله ان قلبه طيب
الجده:من امس وهي تحلف لتطردك بس والله مايوقفها غير ابوك
فيصل:تكفين ياجده اذا لي معزه عندك لا تقولين لبوي مابغى تصير مشاكل بينهم بعد هالعمر واكون انا السبب
الجده:دايم توقفني عنه بس والله ثاني مره لقوله
فيصل:وهو يحب خشمها هههههه الله يحفظك لي ياجده وقام
الجده:وين اجلس تقهو وتغد معنا
فيصل :اسمحيلي ياجده تغريد تبغى اهلها
الجده:اجل على كذا ماتشوف شر
فيصل:يالله مع السلامه وطلع هو وتغريد
وركب السياره
فيصل:لا تاخذين في خاطرك امي زعلانه مني انا وانتي مالك دخل
تغريد:يمكن اعرف ليش زعلانه يعني ولا مايحقلي
فيصل:تصدقين لو اقولك مدري امي دايم كذا
معي
سكتت تغريد ماودها تجرحه زود وهي تعرف كثير من مواقفه مع امه بعد ماعلمها وليد اخوها سمعو صوت جوال فيصل
........
بعد ماطلع منهم اتصلت مرام على خالتها ام خالد وقالت ان امها اطردت فيصل وزوجته وقالت له تكفين ياخاله كلميه علشان يجي عندكم لو ربع ساعه
سكرة ام خالد منها وتصلت على فيصل
ام خالد:سلام
فيصل:مرحبا
ام خالد:وينك يابوي
فيصل:والله قريب من الفندق
ام خالد:تعال تقهوى انت وزوجتك عندي
فيصل:والله كد طلعنا وقت ثاني ان شاء الله
ام خالد:العصر انتظرك مسويه اقهوه لها هي وبسمه ولازم تجيبها
فيصل:ابشري ياخاله
ام خالد :الله يسعدك يامك بحفظ الله وانتبه انفسك
فيصل:ان شاء الله ياهلا وسكره...خالتي ام خالد تعزمك العصر للقهوه مسويه قهوه لك انت وزوجة اخوي راكان
.........
......
....
بعد العصر اتصلت ام خالد على الجده وام طارق وام سعد وزينب وعهود وريم علشان القهوه دخلت الجده وبعده ريم وعهود وزينه
ام خالد:وين ام طارق
الجده:تقول ماهي جايه
ام خالد:ابتصل عليها ...اتصلت
ام خالد:سلام
ام طارق:وعليكن السلام
ام خالد:وراك ماجيتي يام طارق
ام طارق:تعرفين ليش ماجيت ماودي اشوف للي عندك
ام خالد:تعال ان شاء الله مانتي شايفتهم
ام طارق:اذا ماهم جيين اجل اجك
ام خالد:حياك وسكرته
الجده:وش تقول
ام خالد:تقول بتجي بس ماتبغى تشوف بسمه وراكان
الجده:وينهم
ام خالد:في غرفتهم
.......
بسمه:وهي تصيح والله خايفه تفشلني
راكان:لا يمكن تحن لك لانه لها سبوع ماشفتك
بسمه:طيب وش اقول لها
راكان:سلمي عليها وحبي راسه وطلبي ارضاها
بسمه:تكفى امش معي والله خايفه
راكان:اجل امشي قبل ماتجي زوجة فيصل بعد مافتحت الباب سمعو صوت ام طارق
رجعت وسكرة الباب
بسمه:صوت امي وجدتي
راكان:وراك خوافه امشي ماسوينا شي غلط علشان مانطلع ونواجهم
.....
ام طارق:سلام
ام خالد:ياهلا يام طارق ادخلي وراك واقفه على الباب
ام طارق:ابدخل بس قبل مااجلس مابغى اشوفهم
ام خالد:هالحين روح اكد عليهم مايجون بس رتاحي
راكان:من وراهم وبسمه معه .....ليش مانجي ولا بتحبسونا
ام خالد:راكان
ام طارق:وش قلتي يام خالد ولا متعاونه معهم
راكان:ياعمه تكفين اسمعي وفهم
ام طارق:اسكت ولا كلمه مابغى اسمع منك كلمه وحده فاهم ماحسبتك تطعن في الظهر هالحين تهنى فيها صدقني نسيت ان عندي بنت سمها بسمه او ولد اخوى اسمه راكان
بسمه:يمه
ام طارق:ابعدو عن طريقي ابطلع.. ابعدو وطلعت
ام خالد:تعالي اجلسي يابسمه
راكان:اجلسي ابطلع في الملحق
مشت بسمه وهي تمسح دموعها وجلست
.....
طلع راكان ودخل مازن
مازن:ياولد
امه:لحظه ..لحظه
مازن:زينه عندك
امه:ايه
طلعت زينه له :لبيه امر بغيت شي
مازن:ايه وينك عن الجوال
زينه:في الغرفه
مازن:بسرعه صلحي اقهوه باخذها معي للمزرعه وحتمل اتعشى برا
زينه:ان شاء الله
طلع مازن ودخلت زينه للمطبخ تصلح اقهوه
راح للملحق لقاء راكان منسدح وحاط مركا تحت راسه ويتابع التلفزيون
مازن:بتروح معي للمزرعه
راكان:من معك
مازن:كلهم طالعين هناك
راكان:لا ماودي ابوي يحرجني قدامهم حسبي الله على ماجد
مازن:يمكن خيره لك ولها
راكان:اي خيره وحنا مانقدر نطلع حتى مانقدر نشوفكم
مازن:احمد ربك
راكان:حمدن الله بس صعب عجزت اتقبل الوضع اللي حطونا فيه
مازن:صدقني كلنا عجزنا نتقبل اوضاعنا بس غصب سكتنا ومشينها والله لو نجلس سنين مستحيل ابوي يغير رايه علشان كذا سوينا انفسنا متقبلين
راكان:احمد ربك ماتهموك معها
مازن:بس غصبوني واخذتها غصب ولازم اضحك وستانس علشان ماحد يشك وانا كل يوم قنع نفسي فيها غصب
راكان:الله يعين ....شكل فيه احد وقف.
مازن:طلع وشاف فيصل داخل مع زوجته
فيصل:ادخلي ابكلم مازن ولحقك
تغريد:مادل الطريق
فيصل:امشي قدام بس وانا لحقك
مشت وفيصل وقف عند مازن
فيصل:سلام
مازن:وعليكم بشرنا عنك
فيصل:من الله بخير
مازن:الوجه منور ...وش اخبارك بعد البارح
فيصل:تمام ..يالله ابوصل المدام
مازن:بتروح معنا للمزرعه لحين
فيصل:قدام واشرابيده ولحق تغريد
وقف مازن يناظر فيهم
مازن:الله يوفقك ويعوظك وانا اخوك انت الوحيد اللي صابر على تعامل امك معك
ومشى بعد ماشافهم دخلو وراح مع جهت المطبخ علشان ياخذ القهوه
دخل فيصل:ياولد ..ياولد
ام خالد:هلا يابوي يالله حيهم
فيصل:وهو يحب راسه الله يحييك ياخاله عندك احد
ام خالد:ايه
فيصل:اجل لاوصيك على تغريد اذا بغت البيت معها مفتاح بس وصليها
ام خالد:ابشر وتغريد مثل بنتي
فيصل:يالله اجل مع السلامه
طلع واتصل عليه وليد
فيصل:مرحبا يالله حيه
وليد:اخبارك واخبار اختي
فيصل:اختك بخير تقول وينك من زمان
وليد:ياظالم عشر دقايق وتاخذها حتى مانتظرت اجي اشوفها
فيصل:اختك اصلن الحين تقول سكره السماعه في وجه اشغلنا
وليد:افتح الباب انا قريب اباخذ اختي بس
فيصل:شف سنه ماانت شايفها
وليد:نذل المهم سلم لي عليها
فيصل:انا في بيت ابوي وتغريد دخل مع الحريم .. اقول ماتروح معنا للمزرعه حقة عمي ابو احمد
وليد:خلاص مرني اروح معك
فيصل:تم وسكره دخل الملحق وشاف راكان منسدح
فيصل:سلام
راكان:وعليكم السلام.. اخبارك
فيصل:تمام
راكان:وش سوا السكر معك
فيصل:كويس بتروح للمزرعه
راكان:مالي خلق اروح اشوف ماجد واصلن ابوي مايحب يشوفني
فيصل:وين مازن
راكان:مدري طلع وقام
فيصل:وين
راكان:ابروح امشي يمكن ارتاح اشوي احس بضيقه وطلع..طلع بعده فيصل وشاف مازن جاي ومعه سلة فيها اقهوه
مازن:يالله مشينا
فيصل:ترا بنمر وليد
مازن:تم يالله امش
.............
الجده بعد ماطلعت ام طارق وهي منفسه دخلت ام سعد بعد مادخلت تغريد بشوي
زينب:اخبارك ياخاله خف راسك
ام سعد:راسي وشلون بيخف وهم مايسمعون الكلام
الجده:لا والله انتي اللي تقولين لشر شتر جايتس وليدتس وتطردينه
ام سعد:امداه يشتكي اعرفه يحب المشاكل
الجده:وهي تشر عليها بالعصا والله ماردني لاعلم عبد العزيز غيره
ام سعد:لا فيه خير اثمرت فيه تربيه
الجده:سكتي بس واقضبي ارضك
ام سعد:انتم دايم تحملوني الغلط بس والله ماصبر كثر ماصبرت والنار اللي تحرقني خلها تحرقكم معي
ام خالد:بتغير للموضوع ..تقهوي يام سعد ترا الزمزميه اللي عند زينب كمون
الجده:زينب وين ولدك الرخمه ماعاد ينشاف
زينب:هههههههه يروح مع خاله لنادي
جنان:وهي تهمس لزينه الحين اخليها تهوشك
...جده شوفي زينه تراها متهاوش مع مازن اليوم.
الجده:مازن يستاهل ماعاد هو الاولي ...بسمه
بسمه:هلا
الجده:انتي ماتستحين على وجهك
بسمه:ليش
الجده:امك زعلانه ولك اسبوع ماجيتيها
بسمه:امي طردتني وحالفه ماتكلمني
الجده:من رداك وسواتك
قامت بسمه بسرعه وهي تصيح وطلعت للغرفتها
جنان:جده هدي ترا فيه ضيوف
الجدة:انتي اسكتي يام لسان ماقول الا الله يعين نويصر ماخذ الا وحده عوبا
جنان:يحول الازم دخلوني انا وناصر في الموضوع عندك مرام وعبد الرحمن
الجدة:مرد من ذا الا ذا ...تغريد
فزت تغريد تخاف تهوشها
تغريد:هلا
الجده:تقهوي يامي والله وانا جدتك انك وحده من بناتي
جنان:لا ..لا ..فيه عنصريه في الموضوع
زينه:ههههههه
جنان:ضحكتي بلا ظروس
زينه:قولي استغفر الله
جنان:اه ياربي ارحمني ماحب الدلع
ام خالد:جنان بس خلاص اسكتي
تغريد:تسلمين ياجده هذاني التقهوى
جنان:الحمد الله انك منتي دلوعه
عفاف:ارتاحت جنان بعد ماسمعت صوتك
جنان:ياختي بعذري عندي زينه على هدى على دلع اف ياختي ماينزلون من هنا وهي تاشر على حلقها
ام سعد:لا والله ذولي حبيبات ولاغيرهم ماتعرفينهم الى هالحين
الجده:ماشفتي بيتك ياتغريد
ام سعد:والله ولبيت ملحق السواق وشغاله
نقهرت تغريد بس سكتت
ام خالد:كان غرفه وحمام بس فيصل كمله ملحق كامل وصار وش زينه
زينب:ايوالله طلع يجنن حتى فيصل ذوقه زين
عفاف:وماشاء الله عليه يعجبني اختياره
الجدة:اذكرن الله
بعد المغرب تفرقو كلهم مابقي غير ام خالد وتغريد وزينه وعفاف وجنان
اتصل فيصل على تغريد وقال لها انه قريب
قامت ولبست نقابها وعباته
ام خالد:جاء فيصل
تغريد:ايه يقول قريب خلصت وجلست
قامت زينه ودخلت داخل
بعده بدقايق سمعو صوت فيصل
فيصل:ياولد
ام خالد: ادخل مافيه احد
فيصل:سلام
ردن عليه السلام
فيصل:جلس على المركا اخباركم
ام خالد:بخير
فيصل: كنز تعالي
عفاف: مستحيل تروح مع احد
امها:لانك ماتتركينها مع احد علشان تعود
عفاف:بس خالتي وعمي والباقي ماترضا بس تصيح
فيصل:وهو يطلع المسباح كنز كنوزه تعالي اخذي
تناظر وهي منسدحه بحظن امها
فيصل:وين راكان
ام خالد :من العصر طالع ماشفته اجل ماراح معكم
فيصل:لا مارح واخر ماشفته العصر في الملحق وقف يالله
ام خالد:تعشو معنا
فيصل:عافيه عليكم بس سمحولنا
قامت تغريد واخذة شنطتها وطلعو
فيصل:تبغين تشوفين بيتنا
تغريد:سكتت
فيصل:امشي معي اوريك
تغريد:بنرفزه وبعده وين بنروح
فيصل:بنطلع نتعشى
تغريد:اجل ماله دعي نمر البيت على كلامك
فيصل:انتي وش فيك قصري صوتك ومشي لبيتنا
مشت معه للملحق
فتح فيصل الباب ادخلي
دخلت تغريد فيصل وهو فرحان شوفي هذي الصاله ...كان عباره عن صاله مفتوحه فيه باب يطلع لهله وباب ثاني يفتح على حوش خاص مع شارع لهم ومقبل لصاله مطبخ صغير وبجنبه ممر فيه غرفتين متقابلات مع دورة مياه ....
تعالي وهو يمسك يدها ويسحبها معه شوفي وهو يفتح الغرفه ..هذي غرفه صغيره صح بس ان شاء الله بتكون لعيالنا وهذي دورة مياه ام هذي الغرفه ماحد شافه من اهلي رفضت ان احد يشوفها قدامك فتح الباب كانت غرفه باثاث ابيض ومفرش احمر والجدار الامام ورق حاط مع اضاه خفيفه ...دخلت شافت الغرفه ..بعده اطلعت وهي ساكته
كانت صدمه لفيصل لانها شكلها فيه شي
طلع لقاها جالسه على كنب الصاله مشى وستند على الجدار بجنب باب المطبخ
فيصل:وش فيك
تغريد:ليش
فيصل:وش اللي ليش
تغريد:ملحق السواق وشغاله
فيصل:شوفي يابنت الناس انا ماقلت لاخوك ان مامعي بلعكس مديون انا ماتعودت اخذ من ابوي ولا اخوي احول اعتمد على نفسي حتى وانا بزر في الابتدائي وبنسبه للملحق مثل ماتشوفينه يعتبر بيت كامل حولت اثثه احسن اثاث
تغريد:مايهمني الاثاث انا تجرحني كلمتهم اذا قالو ملحق السواق وشغاله
فيصل:يمكن اعرف لحين من قاله لك
تغريد:امك
فيصل:بعد ماعرف انه امه مشى وجلس
مايدر وش يقول
تغريد:ليش ماخذت شقه صغير
فيصل:قلت لك اموري الماديه ماتساعد...تكفين ياتغريد انتي بيدك تخلينه جنه او نار صدقين يمكن ناخذ قصر بس مانرتاح لبعض ويمكن هالملحق يصير جنه لنا صدقيني والله لعوضك بفلا بس تزين اموري
تغريد:مدام البيت ماتقدر تجيبه فاكيد فيه اشياء ماتقدر عليها ياليت تعلمني من الحين علشان ماتفاجاء فيها
فيصل:شهر العسل ماقدر اسافر
تغريد:بقهر ...بعد ...انت ماعندك احساس
فيصل:ماهو لازم
تغريد:قامت ودخلت الغرفه وسكرت الباب وجلست على السرير اكثر حاجه جرحتها كلام امه وهي تكلم عن بيته وصحيح هي ماودها تسافر وتترك امها الحالها وهي بالحداد بس كل بنت تحلم بشهر عسل تسافر فيه مع زوجه بعيد عن الناس بس ظروفه وظروفها ماتسمح لهم
..عند فيصل:طفش وهو يفكر وشلون يرضيها طول عمره يدور رضا الناس بس محد يدور رضاه قام ولبس شماغه وطلع يجيب لهم عشى ...بعد نص ساعه دخل نزل الاكياس على الطاوله ودخل عندها في الغرفه
فيصل:يالله العشى
تغريد:مالي نفس
فيصل:قومي علشاني
تغريد:فيصل خلاص قلت مابغى
فيصل:والحل لازم الدور بيت يعني.
تغريد:ايه
فيصل:خساره مانتي مثل اخوك وليد شكلك تحبين المظاهر
تغريد:وهي تصيح والله عادي اعيش فيه بس انا نقهرة في اول يوم الدخل عندهم تقول امك بيسكنون في قسم السواق وشغاله كانه تنقص من قدري قدامهم
فيصل:جلس قدامهم على السرير ..شوفي هذي حياتنا مال احد دخل فيه سواء اهلي او اهلك فاهمه اذا وقفنا على كل كلمه صدقين مانقدر نعيش والله اذا تحسنت اوضاعي مالك الا اللي يرضيك وهو يرفع وجهها بيد ويمسح دموعها يالله امشي تعشي والله انا جوعان خربتي علينا الطلعه
تغريد :ابقوم اغسل
فيصل:يالله اجل انتظرك في الصاله
.............
......
.....
بعده باسبوع
على المغرب دخل راكان للملحق وحصل ماجد وياسر ومازن ورامي جالسين ويسلفون رد السلام وجلس
راكان:واخير شفتك سيد رامي
رامي:وانا مابغى شوفتك واكبر دليل اني مارد على اتصالك
راكان:لازم تفهم الموضوع صح
ماجد:وهو يهز راسه...والله حاله
راكان:ناظره وكمل الموضوع كله ظلم من عمك والبنت والله ماقربت منها ادري انك تبيها
رامي:هههههههه و المطلوب الصدقك ...ياشيخ اكيد مثل ماكانت تكلمني اتكلمك خلنا نكون صريحين
راكان:تخسي ماكلمتها
رامي:الحمد الله اني ماخذتها اكيد بتخوني
راكان:والله انها اشرف منك يارخمه
رامي:ربي رحمني قبل ماخذها وهذا بفضل عمي ماجد
راكان:وهو يمسكه مع ثوبه من قدام ماخس منك الا عمك يالحرمه انت وياه
ماجد:شف ان قمت عليك قسم بالله لتشرب من دمك
راكان:ورنا مراجلك
قام ماجد وقعدو يتظربون
رامي:والله لقتلك لو اخذ عدام
مازن:خلاص وهو يمسك راكان
راكان:تعال جرب هي خاربه خاربه والله مايقتلكم غيري
ماجد:روح صيح في حضن امك يالورع بس
نطلق راكان له بس رامي اسرع ومسكه مع ظهره وكتفه
رامي:شف اقدر بسكين هذي وهو ياشر على سكين في الصينيه للحلا اذبحك خلص الناس من شرك
كان ابو سعد وسعد دخلين سمعو التهديد بالقتل والهوشه دخلو
ابوسعد:وش صار
ماجد:ولدك جاي يتمرجل علينا
رامي:ويعرض حرمته علينا
راكان:خسيس انت وعمك
رامي:صدقني والله ماترك لو اروح اعدام .
سعد:ولد اسكت البنت راحت خلاص والبنات واجد
ابوسعد:الى متى وانتم كذا مافيك رجال اعتمد عليه ماعاد تفهمون الا باليدين السالفه هذي تسكرونه ماعاد ابغى اسمعها
راكان:ليش تسكرونه السالفه هذي فيها ظلم لي ولها
راكان:ماني ساكت فيك خير تعال
ماجد:ارجل منك وشكل ماجاك ماكفا قسم بالله لعطيك لين تحب الارض
راكان:والله ياماجد مايكفين لين اخذ روحك مثل ماخذت راحتي وسمعتي
ابو سعد شاف انهم ماهم موقفين وكل واحد يهداد الثاني ولا عبروه
ابو سعد:بس خلاص الموضوع نتهى
راكان:بصوت طويل بدون مايحس ومن القهر الي فيه.....لا منتهى ماهو على كيفكم
ابوسعد:وهو يقرب منه ويعطيه كف
كل لي في المجلس سكتو
ابوسعد:الحين تطلع انت وياها من البيت ومن الحاره بكبرها ولاعاد اشوف وجهك والله اذا شفتك انت وياها مايكفين اخذ روحكم فاهم اطلع برا البيت
راكان:تطردني يبه علشان كذبه وناظر في ماجد روح ياماجد ان شاء الله ان الله يحرق قلبك في اعز ماتملك وطلع
مازن:يبه والله حرام كل حاجه تطلع على راكان وغيره لا
ابوه:تعال اضربني بعد
مازن:العذر يبه بس لعقاب المفروض لهم كلهم وطلع وتصل على خالد وقال له وتصل على سلطان وقال له
.....
دخل راكان في غرفته ومالقاء بسمه طلع بسرعه يدورها
راكان:بسمه ...بسمه..
جنان:صوت راكان
بسمه:قامت بسرعه بتطلع من الغرفه شافته في وجهها..شافت وجه ..وش فيك
راكان:بسرعه جمعي اغراضنا بنطلع
امه:وقفت وين بتطلع
راكان:ابوي طردنا من البيت
بسمه:ياويلي وين نروح
امه:يمكن بس زعلان ويكذب عليك
من ورها ابو سعد:لا صادق مالهم قعده عندي يطلعون
امه:وين يروحون مستحيل يطلعون
ابوه:اسكتي والا والله لتطلعين معهم
راكان:يمه خلاص انا اعرف ادبر عمري لا تخافين ..امشي بسمه وراحو لغرفتهم
بعد مادخلو بدا راكان يطلع ملابسه ويرميه على السرير
بسمه:تكفى راكان ابروح لخالي يمكن يرضا
راكان:مشكلتك ماعرفتي ابوي ابوي اهم شي ماجد لانه الوحيد اللي ماقدر عليه قومي جمعي اغراضك بسرعه
سمعو طق ترك راكان اللي في يده وفتح الباب شاف امه معها شنطه كبيره
راكان:وهو يحاول يخفف عن امه ههههه والله انك تقرين افكري اقول منين شنطه
امه:وهي تصيح وتناظر فيهم ماقدرة غير تقول انتبه انفسك وعلى بسمه
راكان:اخذ الشنطه وبدا يدخل الاغراض فيه بدون مايناظر في امه للي تصيح
شاف بسمه واقفه
راكان:بسرعه جمعي اغراضك
تحركت وبدت ادخل ملابسها خلاصت وسكرة الشنطه
سحب راكان شاحن الجوال ناظر الغرفه مابقي لهم شي فيه طلعت امه بسرعه قبله
طلع ولبست بسمه عباته ونقابه وطلعت
شاف امه ماسكه ابوه وتصيح وجنان وريم وعهود يصيحون
ابوه:بقسوه والله مايجلس دقيقه وانا سمعت انك مكلمته ولا شايفته والله ماتجلسين دقيقه وحده في ذمتي
ام خالد:انت ماعندك قلب
دخل خالد وسلطان ومازن
خالد:يبه تعوذ من ابليس
ابوه:اعوذو بالله منه بس هذا وهو ياشر عليه بيده ماله جلسه عندي ومن اليوم تنسونه وتعتبرونه ميت
سلطان:يبه اذكر الله الولد ماغلط وحتى لوصدقنا انه غلط صحح غلطه
ابوه:ليش ودكم تغطون على غلاط للي سوه لو ماعاقبه والله لتمادون كلكم بس هذا جزاه
بسمه:تكفى خالي
ابوه:اطلعو مابغى شوفتكم
راكان:سحب شنطته امشي بسرعه وتجه لامه وحب راسه وتجه لابوه وحب راسه وطلع طلعت بسمه وراه طلع مع باب الشارع شاف اخوانه كلهم واقفين سعد وماجد وفيصل وياسر ورامي للي قاعد يناظر فيه وهو يضحك
دخل الشنطه في السياره وفتح لبسمه لباب وركبت وسكره ولف مع الجهه الثانيه علشان يركب بس حس اباحد يسحبه مع ثوبه
ناظر شاف خالد وهويصيح مد عليه ظرف حظنه وبعده سلطان ثم ياسر وفيصل ومازن واخر شي سعد اللي قعد يوصيه حب راكان راسه ومشى
مازن:كله من تحت راسك رتحت الحين
ماجد:ليش لو شفته انت بتسكت وتغطي عليه
رامي:يستاهل ماجاه
سعد:شف انا ساكت لك من اليوم وهويمسكه ويضربه بالعقال بس خالد وياسر مسكوه عنه
رامي:والله لترك لكم البيت
سعد:جرب تطلع اقسم بالله ليجيك اقوى من ذا لا تحترم عم ولا جد
رامي:لانك منت حاس بالقهر كل يوم اكلمه عنها واخر شي يطعني وياخذها
خالد:تراه عمك وهي ماهي مكتوبه لك
رامي:كلكم تعرفون انها للي ليش هو بس يستاهل ماجاه
سلطان:مافي رياجيل خير تفرقهم مره
رامي:الحين ارتحت مابعد جدي اطرده
سعد:مافيك امل
كل واحد من العيال ركب سيارته ومشى
.......
عند راكان بعد ماحرك بسيارته مقدر يتكلم يحس بقهر من الظلم هو يقدر يتصرف اذا كان لحاله بس الحين معه بنت حلف انه مايوقف الا بعد مايطلع من القصيم
بسمه:كله منك انت واخوك الله ياخذكم وهي تصيح ...ياربي وش ابسوي خلاص ماعاد فيه حلا امي وبوي زعلانين ياربيه والله صعب
راكان:بسمه يرحم للي جابوك اسكتي
بسمه:ياليتني مت ولا نزلت لغرفة جدتي وهي تصيح بصوت عالي
راكان:ماقدر يتحمل وقف على بجنب الخط ونزل سكر الباب وجلس وبدا يصيح يحس كل شي وقف وتسكر في وجهه مايدري وين يروح بس لازم يثبت لهم انه رجال ماهو في حاجتهم ويقدر يعتمد على نفسه بعد مارتاح من الصياح وقف وفتح الباب وركب وسكره وكمل طريقه
..........
في الاستراحه كان عبد الرحمن وعادل وصقر وحاتم وبدروسليمان اللي جالس ويسولف وللي يلعب البلاستشين ويحد
دخل فيصل ومازن سلمو وجلسو
بدر:وهو يحس نفسه تعبان مايقدر يصبر عن الحبوب بس يحاول يجامل العيال
فيصل:الاخبار ياعريس
بدر:تمام
حاتم:والله للي يشوف شكلك يعرف انك متوتر
بدر:لا ماعليك بس انا احس بصداع يمكن من اسبوعين
صقر:روح اخذ لك علاج من المستشفى
مازن:يمكن من تفكير في العرس
عادل:روح للمستشفى وشف وش سالفة هالصداع
بدر:طيب وهو يقوم طلع من عندهم وهويعرف وش يخفف عنه حبوب سامي
طلع وراح لاستراحه الموجود فيها سامي دخل وحصل سامي جالس ويتابع فلم سلم وجلس
سامي:ناظر فيه ورد عليه
بدر:سامي تكفى عطني احس راس بينفجر خلاص
سامي:معك فلوس

بدر:عطني الحين والله لجيب لك فلوس بس عطني
سامي:روح وذاحصلت فلوس تعال ياعريس هههههههه
بدر:وهو ماهو متوازن سامي انا صديقك
سامي:في ذي ماعرف امي وابوي ياحبيبي روح جيب فلوس وعطيك
طلع بدروهو تعبان وراح لبيتهم دخل حصل امه جالسه
بدر:يمه بسرعه عطيني فلوس
امه:بسم الله وراك داخل كذا لاسلام ولا كلام
بدر:يمه معك فلوس
امه:وراك فيك شي
بدر:لا بس مستعجل
راحت امه لغرفتها وجابت له خمس ميه
بدر:يمه ماتكفي
امه:كم تبغى
بدر:الف
امه:لحظه ورجعت بالف وعطته هياه
وطلع بسرعه وركب سيارته وبسرعه راح لسامي عطاه الفلوس واخذ المخدر وطلع من عنده وركب سيارته وقعد يشم اللي معه لحت عاش في عالم ثاني وفي هالوقت كان قلب امه يفكر فيه ليش صار كذا
دخل عليهاعادل
عادل:وش مصحيك
امه:اقلقني اخوك بدر احسه متغير
عادل:اكيد من العرس شايل همه
امه:جاني تسع واخذ الف وطلع
عادل:يمكن محتاج يشري شي
امه:مدري وش اخبار حرمتك ولدك
عادل:ابتسم الحمد الله بخير
دخل عليهم بدر
سلام
ردو عليه
عادل:وينك ماعاد تنشاف
بدر:ادور شغل
عادل :والجامعه وبعدين خلصت بيتك كره عرسك
بدر:تراكم طفشتوني بالعرس
عادل:لي يسمعك يقول حنا اللي غصبينك
بدر:ودي انام واري كرف بكره
عادل:كل شي سووه العيال مايحتاج تسوي شي
بس روح للحلاق
بدر:ايه ابروح بس اباخذ ياسر معي
عادل:احسن بعد
امه:ناقصك شي
بدر:لا بس ودي انام
..............
......
...
عبد الرحمن :وتمخطري يحلوه يازينه يعروس
ناصر:يقاطعه بالله اسكت ازعجتنا .....ناقصك شي وانا اخوك
هاجر:لا ماقصرتو معي كل شي ابغاه جبتوه
ناصر:اجل وش فيك ضايق صدرك وانا اخوك
هاجر:بصراحه شايله هم امي ماعندها احد
ناصر:عندها سديم
هاجر:بصراحه ياليتكم تزوجون علشان تملون البيت
عبد الرحمن:انا مستعد
ناصر:انت دايم مستعد لكل شي
دخلت عليهم سديم :امي تقول اتركوها تنام
عبد الرحمن:ليت من زوجك وترك هاجر
سديم:حره على قلبك والله يعين مرام عليك
عبد الرحمن:يالبيه ياهالاسم
سديم :الحمد الله وشكر
...........
......
في صباح يوم جديد الكل فرحان لبدر الا بيت ابو سعد اللي زعلانين علشان راكان
ام خالد:لا تقولين لعفاف علشان متضايق
جنان:قسم طفشت وش ذنب راكان كله من ماجد
امها:لا تنسين كلهم اخوانك وهي تمسح دموعها سمعو صوت ام طارق هذا صوت عمتك
وقفت ام خالد وطلعت شافت ام طارق جايتها
ام طارق:ذوقي يام خالد اللي ذقته الحين حسي بالقهر
ام خالد:اذكري الله يام طارق عيالنا ماغلطو وانا بنفسي وديت بنتك للمستشفى وتاكدت
ام طارق:ماهو لازم يصير شي بينهم يمكن انهم دايم يشوفون بعض وحنا غافلين
ام خالد:والحين قلبك مرتاح وانتي ماتدرين وين ارضهم
ام طارق:احسن علشان يحسون ولو نغطي عليهم شفتيهم كلهم يسوون سواتهم
ام خالد:انتي ماعندك قلب
ام طارق:انا مطلعتها من قلبي ويكفيني طارق وحور ....علشان كذا ابقوله لك لا تفكرين فيهم اكيد الحين مبسوطين ولا فكرو فينا وطلعت
ام خالد:الله يهديك ويحنن قلبك على بنتك
جنان:عمتي من قبل كاره بسمه والحين لقت عذر قسم اني ارحم فيصل وركان وبسمه وسلمى
امها:الله ارحم مني ومنك وفيصل تزوج عسى ربي يسعده وسلمى الله عوضها بعيالها وراكان وبسمه ان شاء الله يحفظهم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.