آخر 10 مشاركات
نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          آسف زوجتى ..أريد الزواج من أخرى *_* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          [تحميل] تائهون إلى أن يشاء الله ، للكاتبة/ رررمد " مميزة " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          583 - دور القدر - باتريسيا ويلسون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          445 - غرباء في الصحراء - جيسيكا هارت ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-15, 11:27 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــ[15]ـــارت
رتاج لحقتها ووقفت عند سونيا: مو انتي اللي تتحرش باخويه
سونيا: نعم
غرام: الا اخوك هو اللي يتحرش يابو
رتاج: اخويه يتحرش فيكم انتو !!
غرام: لا بالهواء
رتاج: اكيد كان ناقص نظر
غرام دفتها من كتفها: احترمي نفسك لا اربيك دحين
رتاج بصدمه: نععععمممم
فاطمة: ناس مو متربية .. ما استغربت انك اخته صراحة
تاج ناظرت فاطمة باستغراب
روان ناظرتهم باستغراب
رتاج: مو انا اللي جاية من الشارع عشان تقولين لي مو متربية
غلا: رتاج خلاص
طيف: رتاج خلصنا
روان بهمس: عيب يا×××× البنات دوبهم جايين
رتاج وهي تلبس طرحتها: وليتهم ما جو
تاج: ع وين ؟
رتاج: ما يشرفني اقعد مع بنات الشارع بنفس المكان
غرام راحت لها ومسكته من شعرها ورجعتها ع ورا
رتاج صرخت
غرام: ايش قلتي ؟؟
رتاج: بعدي يا بنت ×××××
غرام شدت اكثر: هدولا امك و ابوك
روان + رتاج + تاج + غلا ناظروها بصدمة
غرام: عيال الشارع دولا عيالك فاهمة
رتاج بصراخ: بعدييي
دخلت ام هاني: غرااام ايش دااا
غرام قربت رتاج لها وبحدة: دحين انقلعي عشان ما امسح فيك البلاط ماشي ــ ودفتها ــ
رتاج لبست طرحتها بحقد و الدموع متحجرة بعيونها: امشي روان
روان: بس ..
رتاج: بالطقاق ــ لفت ع طيف ــ امشي طيف بعدين تتوحمي منهم ويطلع يشبهم قطع
طيف بهمس و حدة: رتاج
رتاج اخذت شنطتها وطلعت
غرام نفضت يدها بقرف وراحت لخواتها
ام هاني: ايش صاير ؟؟
تاج جلست
غلا: بعدين اقولك
غرام: لازم نقعد هنا ؟
ام هاني راحت لها: ليه ما تبين تكونين معانا؟
غرام: لا
ام هاني مسكت يد غرام: غرام تكفين شوفي كل خواتك يحبونك و يبونك كلنا نبيك ليه تبغي تروحي
غرام سحبت يدها: مو شرط اللي تبغونوا دايم يصير
ام هاني: بس ..
غرام قاطعتها: انا جايه هنا عشان الاتفاق طيب
ام هاني سكتت
طيف: اجلسوا ليه واقفين
جلس الكل
غلا تغير الجو: روان طيف شوفوا دي طبعا توأمي و اطيد تعرفون من الشبه
طيف وروان ابتسموا
غلا: ودي فاطمة و سونيا هيا اسمها سهى بس ينادونها كدا و ليان و مريم صديقتهم
روان + طيف: تشرفنا
الرباعي ابتسموا لهم بمجاملة
تاج دق جوالها: عن ادنكم
وطلعت
ام هاني: حبيبتي غرام
غرام ناظرتها
ام هاني: تجين اوريك غرفتك
غرام: ارتاحي مالو داعي
ام هاني: غلاوي خدي اختك وصديقاتها ووريهم الغرفة
غرام: نعم ؟!
ام هاني ناظرتها باستغراب
غرام: دولا خواتي طيب
ام هاني: طيب حبيبتي ولا تزعلين خدي خواتها وورييها الغرفة
غلا: طيب
ام هاني: تفضلوا
سونيا دقت غرام بكوعها: زاد فضلك خالتي
غرام ناظرت سونيا
غلا: هيا
راحوا وراها
غلا: غصب خليتهم يحطون جناحك جنبي
غرام ابتسمت بمجاملة
دخلوا
الرباعي ناظروا الجناح بانبهار
غلا: بابا يقول ادا في حاجة م عجبتك راح يغيرها لك
غرام هزت راسها
كان الجناح وااااسع مره وفي تلفزيون و قدامة كنبتين و مكتب متوسط الحجم ع جنب باللون الابيض و الأسود و السرير كان بالجهة الرئيسية و جنبه دريشة طولية و وبابين و شرفة بباب قزاز .. كان الجناح باللون الابيض و الجدار اللي ورا السرير رمادي و السرير لونه ابيض و الفرش بنفسجي و كومدينه ع اليمين وع اليسار باللون الابيض و ابجورتين بلون موف فاتح ومقابل السرير كرسي دائري مريح باللون الابيض و تحت السرير سجاد دائري باللون الاسود و الارضية باركيه رمادي .. كنبتين باللون البنفسجي و السجاد ابيض و طاولة ارضية باللون الاسود
ام هاني دخلت: ان شاء الله تعجبك
غرام ابتسمت بمكر ولفت عليها: كل الجناح مو عاجبني
البنات ناظروها باستغراب
غلا عقدت حواجبها
ام هاني ابتسمت: تامرين امر شوفي الكتالوجات و راح نجيبها لك من اليوم التاني
غرام هزت راسها
طلعت ام هاني
غرام تأشر ع البابين الي مقابلين بعض
غلا اشرت ع احد الابواب: هدا الله يكرمك حمام و دي ــ اشرت ع الباب المقابل ــ غرفة تبديل
غرام هزت راسها
غلا: اشتريت كم لبسة بنفس مقاسي لانو اكيد انتي نفسي
غرام: مشكورة ما كان لازم
غلا: ما بينا وغير كدا راح نطلع يوم كلنا وراح نشتري ملابس كتير و زي بعض كمان
غرام: مالو داعي عندي ملابس
غلا: ايوه اعرف بس كدا
غرام: ما ابا
غلا: ع راحتك
دخلت وحدة من الخدم: Mr. Ghanem wants you ( سيد غانم يريدكم )
غلا: ok
طلعت الخدامة
غلا: هيا بنات بابا جاء يبانا كلنا
غرام: طيب نبا عبايتانا
غلا نادت الخدامة وطلبت منها العبايات
لبسوا عباياتهم
غلا: غرام
غرام ناظرتها
غلا: بابا بس مع هاني
غرام: خليني ع راحتي
غلا سكتت
غرام جت تلف الطرحة
سونيا: غرام اديني طرحتك
غرام ناظرتها
سونيا: مدري وين طرحتي
ليان ناظرت سونيا باستغراب شافتها وهي تدخلها بالشنطة
غلا: دحين اجيب لك طرحة
سونيا: لا ما يحتاج ــ ناظرت غرام ــ
غرام عطتها الطرحة
سونيا لفت الطرحة
نزلوا وجلسوا بالصالة
هاني: غرام
غرام ناظرته
هاني: لمي شعرك عشان ما يدخل بعيونك
غرام: مرتاحة كدا
بو هاني: خلي بنتي ع راحتها يا ولد
غرام ناظرته باستصغار

&&& في فلة بو ياسر &&&
رتاج: لا بالله وليه تكدب علينا وتقولنا انهم هما اللي تحرشوا فيكم
ثامر: شسوي لك يعني انتي تحقيق
رتاج وهي تمشط شعرها: الله يكسر يدها الـ×××
ثامر بعصبية: رتاج ايش دي الالفاظ عيييب
رتاج: ما شفتها وهيا تشد شعري وتسبني
ثامر: ما عليك فيها بس مو معناته تقولي كدا
رتاج سكتت
دخل بو ياسر: رتاااج
رتاج ناظرته
بو ياسر: ايش الحركات اللي سويتيها لبنت عمك
رتاج: تخسي تكون بنت عمي دي
بو ياسر: بنت عمك ورجولك فوق رقبتك
رتاج انقهرت
بو ياسر: اسمع زين لو دريت انك متهاوشه مره تانية مع غرام و لا قايله لها كلام مو زين يا ويلك طييب
ام ياسر: بسس عاااد تهاوش البنت عشان بنت الشارع دي
رتاج راحت لامها
ام ياسر مسحت ع شعرها
بو ياسر: و اكسر راسها دي بنت غانم و اللي مو عاجبة يضرب راسي بالحيطة
ام ياسر: بدال ما تزعق ع البنت شوف دي المتوحشة ايش سوت لها شدت لها شعرها
بو ياسر: تستاهل هيا اللي جابتو لنفسها
ام ياسر: اقول بس خلي البنت في حالها و خلي اخوك يعيد تربية دي المتوحشة
بو ياسر طلع
ثامر: معليه يا ماما بنتك كمان غلطت
ام ياسر: ثااامر انقلع اشوف عن وجهي مالي خلقك انت كمان
ثامر طلع

&&& في فلة بو ناصر 1 &&&
بو ناصر: ايوه صح خالد
خالد ناظر ابوه: لبيه
بو ناصر: بكرا ادا شفت بنت عمك غرام تعتذر منها ماشي
خالد: نععععمممم اعتذر من مين؟؟
بو ناصر: من غرام بنت عمك غانم
خالد: لو تنطبق السماء ع الارض ما اعتذرت
بو ناصر: و انا اقولك راح تعتذر لها غصب(ن) عليك
خالد: ابووويه
بو ناصر: اللي سمعته و ما عاد اشوفك متعرض لبنت عمك فااهم
خالد: ما حعتذر
بو ناصر بتعتذر
خالد: وربي اطلع من دا البيت و ما عاد تشوفوني
بو ناصر ببرود: الله وياك دربك خضر
خالد يضرب رجولة بالأرض: ابووووووووييييه
بو ناصر: ام ناصر بكرا حاولي تجيبي البنات عندنا ودا ما حيطلع لين يعتذر لها
ام ناصر هزت راسها بالموافقة
رانيا: والله لو انها بنت جدي
بو ناصر: دي بنت عمك يا هنم
رانيا: ويعني بنت عمي .. بنت لا راحت ولا جت ولا كمان بنت شارع
بو ناصر: رانيااااااااا
رانيا طلعت

&&& في دار الايتام للبنات &&&
غزل: بموت من كثر ما انتظر خبر
هاجر: انا عيوني بتنعمي من كتر ما اناظر الجوال انتظر رد
سجى ترمي الكورة بالسلة: بنات شوفي هديك السلة
البنات ناظروا السلة اللي تأشر عليها سجى
سجى: ليش نزلناها ؟؟
شيماء: هههههههههههههه حيـ×××× عشان غرام القزمة
غزل: حرااام طولها حلو بس انتي طويلة
سجى: وربي هيا القزمة
جواهر: لالا انتو طوال
شيماء: من جد احنا طوال
سجى: ليا كم و انا اقولها حاولي تسجلين بالطويلة عشان تتطولين تقول مالي خلق
رهف: تحب تسجل وهي واقفة ما تبا تنط
جواهر: عجوز الله وكيلك
سجى: بنات انا اتوقع انو جد دولا اهلها
غزل: غرام ما تبا
شيماء: مجنونة عايلة تتكلم عنها كل جدة
غزل: بس ما شفتيهم قبل لما كانوا يهينوها والله انا اتمنى ما يطلعوا اهلها هدا وهيا بالدار ما رحموها بالكلام بيرحموها دحين!!
الكل: من جد
هاجر: الله يعينها عليهم
رهف: قولي العكس الله يعنهم هما عليها
غزل: هههههههههههههههههههه من جد بدي انتي صادقة
جواهر: حرام حالها حال نفسها
غزل: ميييييييييييييين
جواهر: غرام
سجى: غرام حالها حال نفسها !!!
شيماء: اجل ما تعرفي غرام ابد
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
مها: شتسوون ؟
رهف: تعالي تعالي قاعدين نسولف
مها: عن مين تسولفون ؟
غزل: عن بنات كانوا عندنا قبل
مها: في احد تبناهم ؟
غزل: تقريبا
مها هزت راسها

&&& في فلة بو هاني &&&
دخلت الخدامة وهمست لام هاني وطلعت
ام هاني: يلا حياكم العشاء جاهز
مريم: انا استأذن مهند دحين جاي
ام هاني: افا يا ماما ايش دا الحكي
هاني: وادا جاء هاني يتعشى معانا
مريم: لا متعشي تسلمون
غرام: اقول انا بروح معاك
مريم بهمس: في اتفاق بينكم
غرام لف وجها
مريم: انا لازم امشي
غرام: ما حتعشى
البنات ناظروها باستغراب
مريم: من متى ؟؟
غرام ناظرتها و ابتسمت
مريم: طيب
ام هاني: يلا حبايبي
بو هاني قام وقام الكل وراه لغرفة الطعام
ام هاني: غرام ماما تعالي جنبي
غرام جلست جنب سونيا وفاطمة: ابا اجلس جنب خواتي
ام هاني: بس هدي المرة ــ وناظرتها برجاء
تاج ناظرت امها
ام هاني لفت ع تاج: معليش تاج ؟؟
تاج ابتسمت: اكيد
ام هاني: هيا
غرام: ما حاكل الا جنب خواتي
سونيا + فاطمة + مريم + ليان ناظروها
غرام ابتسمت ورمشت برموشها
كتموا ضحكتهم ع وجه غرام
ام هاني بإحباط: ع راحتك
هاني جلس جنب امه: انا بجلس يا تاج من زمان ما جلست جنب امي و ابويه و تعشينا كدا مع بعض
بو هاني ابتسم: تاج حبيبي تعالي جنبي
تاج راحت وجلست جنبه
بو هاني كان جالس في مقدمة الطاولة و هاني ع يسارة و ام هاني جنبه و غلا جنب امها وجنبها مريم و ع يمينه تاج و جنبها سونيا و غرام و فاطمة وليان
بو هاني: تفضلوا
ام هاني: هالمره انا اللي طابخة
غرام باستهزاء: ليه بالعادة زوجك اللي يطبخ
البنات كتموا ضحكتهم
ام هاني: لا حبيبي بس بالعادة الطباخة تطبخ
غرام هزت راسها
ام هاني: اجتمعت ببنتي اخيرا وتبيني اخلي الطباخة تأكلك
غرام ابتسمت باستهزاء
بو هاني بمزح: ايوه عشان غرام تطبخين و ابو غرام الطباخة
ام هاني: مو قصدي كدا
غرام ناظرته بطرف عيونها
بو هاني ضحك
غرام اكلت شوي ولفت ع الخدامة اللي واقفة بعيد شوي: انتي هيه
الخدامة تقدمت لها
غرام: جيبي لي كود رد
الخدامة ناظر ام هاني
ام هاني: حبيبتي أي كود رد ع العشاء
غرام: ان شاء الله متى تبيني اشربها؟؟
ام هاني: أي وقت اوك بس مو زين و انتي تتعشين اشربي لك عصير صحي
غرام: الله عاد و الصحي .. طيب ما احبه
ام هاني: حتتعودي عليه لان الغازيات اصلا مضرة بالصحة ..
غرام قاطعتها: ما احب محاضرات الصحة
ام هاني سكتت
سوني ضربت رجول غرام من تحت
غرام لفت عليها
سونيا: معليه بس غرام مافي ولا حاجة تاكلها صحيه
ليان: عشان كدا دايم تشرف المستشفى
غرام: طالعين منها يالصحي انتو
هاني: ههههههههههه غرام ايش تبين بس كود رد
غرام هزت راسها
هاني: خلاص تامرين امر وعد بعد العشاء بعطيك انا بنفسي
ام هاني لفت ع هاني: وقبل النوم كمان !!
هاني: ماما خلي البنت ع راحتها ايشبك
غلا: ماما كدا تخاف من أي حاجة
هاني: ما بعطيها كتير بس واحد
غرام: كيف بتعشى طيب
هاني: ما تحبي البرتقال؟
غرام: لا
هاني: تفاح ؟
غرام رفعت حواجبها بمعنى لا
هاني: كوكتيل
غرام سكتت: خلاص طيب
هاني: صبي لها كوكتيل
الخدامة صبت لها
غرام شربت شوي: خلصت
هاني: ما اكلتي حاجة
غرام: شبعت
مريم: كدابة
غرام: والله
هاني: طيب اخلص و اعطيك
غرام: شف هاني ابااه
ام هاني ابتسمت
هاني ياكل ببطء
غرام: غلاوي توأمي جيبي لي
غلا استانست: طيب
هاني: اجلسي كملي عشاك
غلا: ابعد بس قالت لي توأمي
هاني ضحك
غلا راحت وجابت لها كود رد ورجعت
غرام عطتها بوسه بالهواء بدون شعور و فتحته وشربته
هاني: عوافي
غرام ناظرته بانتصار: الله يعافيك
تاج مسحت فمها: الحمد لله يعطيك العافية ماما
ام هاني: الله يعافيك
بو هاني باس يد ام هاني: تسلم اليد اللي طبخت
ام هاني وجها صار احمر من الخجل
غرام قامت وغسلت يدها ولحقوها خواتها
جلس الكل بالمجلس المقابل لغرفة الطعام
جت الخدامة وحطت لهم الفواكه
غرام: كلمتوا البنات ؟؟
ليان: يوووووه نسيناهم
فاطمة: انا بكلمهم
غرام: طيب
فاطمة قامت وطلعت
مريم بهمس: فطوم ما تعرف تستأذن ادا جت تطلع
سونيا ضحكت
بو هاني: بابا غرام
غرام كانت تتكلم مع ليان و ما ردت عليه
ليان: ابوك يكلمك
غرام: اسحبي عليه
هاني: غرام
غرام لفت عليه
هاني: بابا يباك
غرام ناظرت بو هاني
بو هاني: بابا بكرا ..
غرام قاطعته: لا تقول بابا ليا تمام
بو هاني سكت شوي: بكرا بنروح الدار اللي كنتي فيها عشان نخلص الاوراق طيب
غرام فتحت عيونها ع وسعها بفرح: بشوف خواتي !!!
ام هاني ابتسمت: ايوه يا قلبي
غرام استانست وضمت ليان
سونيا: غروم سلمي لي عليهم كتتيير
مريم: و انا كمان
غرام: ليه ما نروح مع بعض
سونيا: حتاخدنا بدرية
غرام هزت راسها
ليان: عادي بأقرب وقت نشوفهم كلهم
سونيا: الله يسمع منك
غرام: متى
ام هاني: الساعة 9 او 10
مريم: يلا بنات مهند برا
سلمت عليهم
غرام: بكرا تعالي
مريم: يصير خير
مريم سلمت ع الكل وطلعت
دخلت فاطمة
غرام: كلمتيهم ؟
فاطمة: ايوه بس ما كملنا شريفة دخلت عليهم
سونيا: عادي نكلمهم بعدين
فاطمة: بدقوا عليها الساعة 1
تاج: عن اذكم بروح انام
غرام: من جدها دي !!
تاج بخجل: معليش
فاطمة ناظرت الساعة: دحين
ام هاني: ماما اقعدي مع اختك شوي
غرام: لا لاتقعد معايا بس يا دجاجة الساعة 10:30
تاج ناظرتها بصدمة من كلمة دجاجة
هاني + غلا + ام هاني كتموا ضحكتهم
بو هاني: تاج تنام بدري
تاج ابتسمت
فاطمة: عوافي ويق ويق ــ تقلد صوت الدجاجة ــ
تاج طلعت
غرام: بنطلع برا
ام هاني: الجو بارد يا ماما
غرام: ما سووا الجاكيتات عبط
ام هاني: طيب ع راحتكم بس ادا صار الجو بارد كتير ادخلوا داخل
بو هاني: وريتوها غرفتها
غلا: ايوه
هاني: ان شاء الله تعجبك
غرام سكتت
ام هاني اشرت له براسها بلا
غرام قامت
غلا: صبر البس جاكيتي وبجي
ام هاني: غرام جاكيتك خفيف
غلا فتحت شنطتها الظهر و طلعت جاكيتها ولبسته
هاني: لو تبغي تفصخي عبايتك ترا محد يدخل الحديقة
غرام: مرتاحة كدا
هاني: اللي يريحك
الخدامة جابت لغلا الجاكيت
طلعوا كلهم
غرام: غلا من جدها امك ما ترضا لكم تشربوا غازيات !!
غلا: لا عادي بس مو ع الاكل عشان ما يعورنا بطننا
غرام طلعت لسانها بعدم اهتمام
غلا ابتسمت: وتراها امنا مو امي وحدي
غرام: ايوه مو امك وحدك ام هاني و تاج
غلا سكتت
فاطمة: غرام البنات حشو فيك
غرام: ما احلل
سونيا: طيب اعرفي ايش قالوا
غرام: ايش قالوا
فاطمة: كانوا يتكلموا عن سلتك اللي نزلوها عشانك
غرام: أي سلة ؟
فاطمة: كرة السلة اللي نزلوها
غرام: اهااا ههههههه سرابيت مالقوا الا دا
ليان: وحكوا لمها كمان
غرام: وجع م يعرفوا يسكتوا
غلا: تحبي كرة السلة ؟
غرام: حبيتها من فطوم كانت معلقة سلة بغرفتنا اللي بالدار و كانت تلعب فيها كتير وعلمتني
سونيا: بس اختك كسولة وعجوز ما تبا تنط فنزلوها لها
فاطمة: لانها قزمة
غرام: والله انتي العملاقة تقول عمود مو آدمية
فاطمة: اسم الله علي لا يجيني حاجة منك
غلا: طولنا طبيعي بس انتي طويلة
غرام: ايوه صح
ليان: ايوه اتفقوا التوأم
غرام+ غلا ضحكوا
جلس هاني: الله يديم هالضحكه
الكل بهمس: آمين
هاني: عادي اجلس
سونيا: البيت بيتك حنا الضيوف
هاني: افا ايش دي الهرجة زي ما هو بيت غرام هو بيتكم مو انتو خوات غرام
ليان + سونيا هزوا روسهم بايه
هاني: اجل هدا بيتكم
غلا: هاني هاني مو حنا طولنا طبيعي
هاني: ليه ؟
غرام بحماس وبدون شعور: فاطمة تطنز ع طولنا العملاقة دي
هاني: ههههههههههههههههههههههه طولكم عادي و هما مو قصار كتير
فاطمة: اهم شي اني اطول منكم يالقزمات
سونيا: الله عاد و الطول يا الزرافة
هاني: لالا ترا حتى فاطمة طولها حلو مو طويله كتير
فاطمة بانزعاج: الا طويلة
هاني سكت شوي: طيب طويلة بس مو زرافة
فاطمة: الا زرافة ايش عندك
هاني: انتي ايشبك علي ها !!
فاطمة: و يسأل كمان
غرام: هاني اسكت خلاص
هاني: انا ولا اختك دي
غرام: اختي ما سوت حاجة
هاني فتح عيونه ع وسعه: غرام شوفيها كل شوي تناشبني كأني ماكل من حلال ابوها
غرام: اقول هاني ابعد عن اختي احسن لك
هاني سكت و حط رجل ع رجل
فاطمة ابتسمت بانتصار
ليان بهمس: حيـ×××× ترا انتي اللي بديتي
فاطمة طنشتها
جت الخدامة: تامروا ع شي ؟؟
غلا: ببسي
غرام: بايسون
سونيا: و انا زيها
فاطمة: جيبي كولا
ليان: تسلمين
الخدامة: و انت سيد هاني تامرني ع شي؟
هاني: جيبي كولا
فاطمة: جيبيلي بايسون
هاني تو انتبه انها كانت تبا كولا حب ينرفزها: و انا كمان
فاطمة: خلاص جيبي كولا
هاني: و انا كمان
فاطمة: ابا عصير ليمون
هاني كتم ضحكتها: خلاص ابا ليمون
فاطمة: هييييه سلامات
الخدامة ناظرتهم باستغراب
هاني ناظرها: ايش تبغي يا زرافة
فاطمة انقهرت: لا تجيبيلي حاجة
هاني ضحك: خلاص روحي
الخدامة: عصير ليمون ؟
هاني هز راسه
غرام لفت ع فاطمة: ايشبك
فاطمة: شوفي اخوك
غرام: هاني سلامات
هاني: عيون هاني آمري
غرام: اترك فطوم بحالها خلاص عاد
هاني: تامرين ع شي انسة زرافة
فاطمة: اوووف
قامت
غرام: فاطمة
غلا: هاني ما ترتاح الا بمشكلة
هاني ابتسم
غرام قامت ورا فاطمة
فاطمة: ينرفز
غرام: وانتي عطيتيه اللي يباه
فاطمة: ايش عطيته ؟؟
غرام: هوا يبا ينرفزك و انتي ع طول تنرفزتي
فاطمة: مدري كيف بتستحملينه
غرام: ما حستحمله و برجع معكم
فاطمة: من جدك غروم بتقعدين هنا اسبوع
غرام: معاكم
فاطمة: لا عيب نجلس هنا اكتر من كدا
غرام: انا قلت لهم انو ما حجي الا و انتو معايا
فاطمة: طيب
غرام: اوووف يا اني اشتقت لسجى و غزل وشيماء وهاجر وكلهم كلهم
فاطمة: و انا كمان
غرام: اشتقت اهواش غزل ع حبايبها
فاطمة ضحكت: اشتقت لشريفة و انا انرفزها
تقدم منهم: و انا ما اشتقتوا لي
فاطمة+ غرام لفوا بسرعه
غرام حطت الكبوس ع راسها: وجع ان شاء الله
ثامر: خوفتكم ؟؟
غرام: بلا بوجهك
ثامر: كيفك غرام
غرام: مو زينه بشوفتك
فاطمة ضحكت
ثامر: انا اللي صرت زين يعني بشوفتك
فاطمة: اجل ليه جاي
ثامر: اتمشى ليكون ممنوع بس
غرام: و ما لقيت تتمشى الا بحديقة عمك
ثامر: انتو طلعتوا من الحديقة طيب
فاطمة: اما
ثامر: ايش الحركة الي سويتيها بأختي
غرام : اييه صح اختك ديك الـ××× اللي شديت شعرها
ثامر: غرام انتبهي لألفاظك
غرام: اجل انتبه لألفاظ اختك اول
ثامر: تمام اسف ع كلام اختي بس مو معناته تشدين شعرها
غرام: كيفي خليها تزبط هرجها معي بعدين قولي لا تسوين كدا
ثامر: طيب طيب
ومشا
فاطمة: وين الحديقة دي
غرام: اكيد ورا
فاطمة: ترا مشينا كتير
غرام: طيب امشي ندورها
فاطمة: اقول بنضيع اكتر نادي ولد عمك عشان يرجعنا
غرام: لو تنشق الارض ما ناديتو
فاطمة طنشتها وبصراخ: هييييييييييييييييييييييه انت ثااااااااااااامر
ثامر لف عليهم
فاطمة: تعاااال
ثامر راح لهم: خير في كلام كمان تبغو تقولنو ليا ؟؟
فاطمة: اقول لا تهرج كتير وين بيت عمك غانم
ثامر: من وين طلعتوا انتو ؟
فاطمة: ما ندري
ثامر ضحك : امشوا امشوا
مشا قدامهم وهما وراه
غرام: ليتك ما ناديتيه
فاطمة: ايوه عشان نضيع
غرام لفت وجهه
ثامر: تفضلوا
دخلوا
ثامر بصوت مرتفع: الناس تقول شكرا

( اليوم الثاني )
&&& في فلة بو هاني &&&
غرام: ما حروح معاك طيب
بو هاني: غرام ليه تعانديني انتي ها
غرام: يا اخي ما ابا اروح معاك ما ابا اروح معاك
بو هاني: اول حاجة انا مو اخوك عشان تقولي يا اخي انا ابوك طيب
غرام: روح بسسس قال ابوك قال
بو هاني يحاول يضبط أعصابه: طيب مع مين بتروحين ان شاء الله ها
غرام: مالك دخل
بو هاني: كيف مالي دخل ها كييييييف
غرام: اوووهه
تاج نزلت بسرعه: ايش صااااير
غرام ناظرتها


فاطمة: انت تفهم
بو هاني ناظر فاطمة
فاطمة: البنت ما تبا تروح معاك
بو هاني طنشها
ليان: خلاص خليها ع راحتها
بو هاني: يلا غرام
نزل هاني: ايشبكم ؟؟
بو هاني: اختك مو راضية تركب معي او مع السواق
هاني: بأيش تبين تروحين ؟؟
غرام: بالتاكسي
هاني: هيييه غرام ما عندنا بنات يركبوا تكاسي
غرام: بس عندكم بنات يركبون مع سواقين
هاني: هدا غير ودا غير
غرام جلست: و انا ما حروح معا دا
تاج: يا هانم دا اللي مو عاجبك اسمو ابوك
غرام: ابوك انتي يا هانم مو انا
تاج: اووووه بابا الواحد حتى ما يقدر ينام ببيتو
ام هاني: تاج حبيبي روحي غرفتك
تاج: ع اساس دي موطيه صوتها ــ وتأشر ع غرام من فوق لتحت ــ
غرام قامت و راحت لها ومسكت اصبعها السبابة: مين دي الي تأشري عليها كدا هاااا
تاج: آآآه ابعدي
بو هاني بعصبية راح لغرام وبعدها عن تاج: غرام لو سمحتي لا تسوين هواش و ازعاج من صباح ربي
غرام: و انا مزعجة هيا رجعوني شقتي
بو هاني: وربي يا غرام ارجع كل صديقتك الدار طييبب
غرام ناظرته بصدمة
فاطمة راحت له: هيييييييييه مين انت عشان ترجعنا هااا مييين
سونيا: احترمناك لجل غرام بس منت كفو
ليان: قال اب قال
ام هاني: انت ايشبك ع البنت من الصباح ها
بو هاني: سارة شوفيها كيف تمد يدها ع تاج شوفيها كيف تصرخ
ام هاني: ما تبا تروح معانا خلاص
بو هاني: السواق برا بخليه يوديك
غرام: ما حروح مع سواقك
بو هاني: بنجلط
تاج: اسم الله عليك
غلا: خلاص بابا
بو هاني بصراخ: انتي اطلعي فوق
غرام: هييييييييه لا تصرخ ع توأمي
بو هاني: دام ما تبيني اصرخ ع توأمك امشي بالطيب و الله العظيم تلفت اعصابي
هاني: غرام انا اوديك
غرام: تن
هاني: غرام ايش تبغين الناس تقول ما عندها اهل يودوها ويجيبوها
غرام: ايوه ما عندي
دخلت مريم : غرام
غرام ناظرتها: ايش جيبك
مريم: معليش اسفة
ام هاني: عادي حبيبتي
مريم: انا باخذها معايا انا و مهند
بو هاني: مو راضية
غرام: هيا بنات
بو هاني ناظرها بصدمة
غرام ابتسمت وراحوا وراها البنات
مريم تحاول تمسك ضحكتها: ايش سويتي يا بت
غرام: حندمهم ع اليوم اللي اتفقوا فيه معي
مريم: امشي امشي
ركبوا السيارة
مهند: سلام
الكل: وعليكم السلام
فاطمة: مهند نبا نرجع الشقة
مهند: ليه ؟
سونيا: نبغى كم لبسة
مهند: ملابسكم قبل شوي نزلتها ببيت عمي غانم
غرام: مو من جدك
مهند: الاتفاق اتفاق
غرام: طيب
مريم: انتو بتنزلون معاها ؟؟
غرام: طبعا لا
مريم: ليه جايين؟
ليان: عشان ما نترك غرام وحدها
مريم: طيب
شوي ووصلوا لدار
الكل فجأة: اشتقت له
ناظروا بعض وضحكوا
غرام جت تنزل
مهند: لما يجي عمو غانم و زوجته انزلي معاهم
غرام: اوف طيب
شوي ووصلوا بو هاني و امي هاني
غرام نزلت
ام هاني: هيا حبيبي
غرام طنشتهم ودخلت
مهند نزل وسلم ع بو هاني
**داخل الدار **
اول م دخلت غرام شافتها هاجر
هاجر بصراخ: غرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااام
غرام ركضت لها وضمتها
هاجر: اشتقت لك
غرام: مو كثري انا و البنات
هاجر: حرام اللي سويتوه فيني
غرام: انتو كمان سووا زينا
هاجر: هه بدرية من داك اليوم وهيا مسوية حراسة مشددة حتى بالمدارس
غرام:هههههههههههههههههههه� �ه
ام هاني راحت لها وسلمت ع هاجر: انا ام غرام
هاجر ناظرت غرام
غرام كشرت
هاجر: و انا اختها هاجر
ام هاني ابتسمت: وين مكتب المديرة
شوي واجتمعوا البنات
ام هاني استغربت
غرام سلمت ع الكل بحرارة وقاموا يصيحون
غزل: كيف سونيا و البقية؟
غرام: كلهم بخير بس ما يقدروا يدخلوا
شيماء: اهم شي انكم بخير
غرام ناظرت ام هاني: دحين بروح و اول ما نخلص من الاوراق بجي اقعد معكم
هزوا راسهم بايه
غرام راحت لغرفة المديرة ولحقتها ام هاني
ام هاني: هنا
غرام: صبر لا تدخلين
ام هاني هزت راسها
غرام مسكت مقبض الباب وفتحته بقوة
بدرية بصراخ: خييييييييييييييير ايش صاير
غرام: سبراااااااااااااااااااااا اااايز
بدرية بصدمة: غراااااااااااااااام
غرام: بشحمها ولحمها
ام هاني ابتسمت ما شافتها بذي الحيوية ابد
بدرية بعصبية: ايش تسوين ها..
ام هاني قاطعتها بدخولها
بدرية ناظرتها
ام هاني: سلام
بدرية: وعليكم السلام
ام هاني: كلمتك البارحة عن الاوراق اللي لازم نخلصها اليوم
بدرية هزت راسها: ام هاني
ام هاني: ايوه
بدرية: تفضلي بس معليش بكلم غرام قبل
ام هاني هزت راسها بالموافقة
بدرية: نتكلم هنا ولا برا ؟
غرام: هنا برا واحد ما يهمني
بدرية: طيب ــ قربت منها ــ وين خواتك يا غرام
غرام بغباء مصطنع: هنا
بدرية: هنا !!
غرام: ايوه سجى هاجر غزل حسناء شيماء رهـ ..
بدرية قاطعتها: غراااااااااام بلا عبط
ام هاني: لو سمحتي لا تصرخي ع بنتي
بدرية لفت عليها: وينك عن بنتك وهي تتهزأ و تتعاقب هااا
ام هاني سكتت
غرام: لأول مره تصدقين بدورة
بدرية: غرااام
غرام: تصرخ علي تعاقبني تحبسني انتي مالك دخل انا سويت شغلات كان لازم تعاقبني عليها وتهاوشني عليها ع الاقل تهاوشني وتعاقبني ولا ترميني
بدرية سكتت
ام هاني: غرام
غرام: مو دحين مو دحين ــ لفت ع بدرية ــ اشستقت لك تصدقين
بدرية: باللهي
غرام: ايوه
بدرية: غرام وين الرباعي تبعك
غرام: مين هدولا ؟
بدرية بصراخ: لا تستغبيييييييييي
غرام: طيب
بدرية: وينهم ؟
غرام بحزن كاذب: كل وحدة راحت بطريق و تفرقنا ولا عاد نعرف عن بعض حاجة
بدرية تسايرها: لا جد يالله يا حرام
غرام تهز راسها بحزن
بدرية: غرااااااااااااااااام
غرام: لو تصرخين عليا من اليوم لبكرا بظل مشتاقة لصراخك
بدرية: غرام لو ما قلتي لي او ما جبتيهم ليا خواتك اللي هنا كلهم بتعاقبوا
غرام ناظرتها بجدية: لو تلمسينهم بذبحك
بدرية: اجل رجعي البنات
غرام ناظرتها بتحدي
ام هاني قامت: ادا سويتي لهم حاجة راح اشتكي عليك و يطردوك و حتى لو رجعوا البنات راح نطلعهم بأي طريقة
غرام ناظرت ام هاني
بدرية ناظرتهم بقهر وراحت ورا مكتبها

&&& في سيارة مهند &&&
ليان: ايوه بس بعيدين شوي عن الدار عشان ما يشوفونا................ ايوه ...... اسمعي لسا غرام ما طلعت من عند بدرية ............. اها .............. طيب سلمي لي عليهم كلهم ............باي
مريم: طلعت غرام من عند بدرية ؟
ليان: لا
فاطمة: بطولون ؟
فاطمة: مدري
سونيا: اوف انحرقت اعصابي بما فيه الكفاية
مريم: صبر طيب ما حيصير الا اللي كاتبه ربي
مهند: اص اص هاني يدق
الكل سكت
مهند: هلا
هاني: هلا بك ها وينكم
مهند: ننتظر غرام و اهلك
هاني: يعني لسا م طلعوا
مهند: جوال هيا يشترونها ويطلعوا
هاني: ما قلت كدا يا رجال
مهند: طيب .. الا اقولك ايشبها غرام ما راحت معاهم ؟
هاني: انا اللي مفروض اسألك مو انتو تعرفونها من زمان
مهند: ايش صار ؟
هاني: صحيت ع صراخهم وعرفت انو غرام ما تبا تروح مع ابويه وحتى السواق مو راضيه
مهند: ما تبا تكون محتاجة لكم
هاني: ولو حنا اهلها
مهند: مو مقتنعة و غير كدا يحق لها ي شيخ
هاني: المهم من دحين بقولك بسكر المنبه و اخلي غرام تصحيني كل يوم
مهند: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

&&& في عمارة بو مهند &&&
كانت تدق الجرس باستمرار و الجوال بأذنها: محد يرد يا ماما
شهاب: طيب شوفي وين سواقهم ؟
ام فارس: سواقهم موجود سألته عن البنات قال انو ما يعرف حاجة
شهاب: دقي ع خواتها طيب
ام فارس: خلاص خلاص سكر ليان تدق عليا
شهاب: سلام
وسكر
ام فارس: هلا يا ماما
ليان: هلا خالتي
ام فارس: وينك يا ماما ادق عليك من اول ما تردي
ليان: معليه كنت اكلم خواتي
ام فارس: طيب وينكم حرقت جرسكم و انا ادق
ليان: يووووووووه نسيت حنا امس رحنا مع غرام بيت اهلها
ام فارس: طلعوا اهلها ؟
ليان: ايوه
ام فارس: ايش صار؟
ليان: بعدين بجيك و بحكي لك كل حاجة
ام فارس: تمام بس ليه كنتوا ببيت اهلها
ليان: غرام مو راضيه لنا نروح
ام فارس: طيب تعالوا لي اليوم
ليان: ان شاء الله بنحاول
ام فارس: انتبهوا لنفسكم كويس
ليان: و انتي كمان
ام فارس: سلام
سكرت منها

&&& في فلة بو هاني &&&
تاج: شسوي صاحية من النوم و اخلاقي بانفي و دي تهايط
هاني: ولو ما كان لازم تسوي معاها كدا
تاج سكتت
هاني: تعتذري منها لما ترجع
تاج ناظرته
هاني: الاعتذار لا عيب ولا حرام و لا بنقص منك لا رجل ولا يد
تاج ما ردت عليه
هاني: طيب ؟
تاج: حنا خوات يعني عادي نتهاوش نضحك نستهبل عادي
هاني: صح لو كان هدا الكلام عن غلا بس هيا م تعتبرك زي م تعتبر خواتها التلاته عشان كدا مطرين نخليها تعتبرنا متلهم
تاج سكتت
هاني: لا تخلينها تاخد عننا فكرة من اول مره
تاج هزت راسها بالموافقة
غلا: ايوه صح ايش رايكم نفاجئها بحاجة
هاني + تاج ناظروها
غلا: يعني م عجبها لا جناح ولا علاقتها معانا زينا
هاني: علاقتها بس معاك زينه
غلا: يا ليت
هاني: ما شفتيها كيف تدافع عنك اليوم
غلا: بس عشان تبا تعاند بابا
هاني: المهم بأيش نفاجئها
غلا: امس سمعتهم يتكلمون عن كرة السلة و كدا و كان عندها وحدة بغرفتها هيا وفاطمة بالدار
هاني: غرام تحب كرة السلة !!!
تاج بسخرية: كان طولت شويه
هاني: هههههههههههههههههههههه معليش بدي صادقة
غلا: حتى انا استغربت بس هيا ما تحب تنط فكانوا الدار مخلين وحدة طويلة و التانية قصيرة عشان غرام و في وحدة كانت بغرفتها و قصيرة عشانها
هاني: خلاص دحين اكلمهم يجيبون لنا تنتين وحدة برا و التانيه بجناحها
غلا: بس خليهم قصار عشانها
هاني ضحك: طيب

&&& في دار الايتام للبنات &&&
طلعت غرام من غرفة بدرية وكانت بوجها المشرفة مها
مها ناظرتها بصدمة: غرااااااااام
مياسين كانت بيدها اوراق ع طول تركتها وراحت لمها: غرام
غرام ضمت مها: اشتقت لكم
مياسين راحت لهم
غرام ناظرت مياسين تركت مها وضمت مياسين
مياسين قعدت تصيح: وينكم خفنا عليكم
غرام: ما علينا شر انتي كيفك
مياسين تمسح دموعها: كويسه
غرام: وين شورف
مياسين: دحين ما علينا من شروف خواتك داخل كمان ؟
مها: من جد خواتك وينهم
غرام: مدري
مياسين: لا بالله
مها: جيتي وحدك ؟!!
غرام: لا
مياسين: انتو وين رحتو كيف عايشين تاكلون ..
غرام قاطعتها: عايشين عايشين و عيشتنا احلا عيشة
مها بعتب: افا ايش قصرنا فيه عليكم
غرام: ولا حاجة كل شي كان عندنا بس احنا نبا هدا الشي
مياسين: طيب وينهم خواتك ؟
غرام باستغباء: أي دن نو
مياسين: لا والله هيا اهرجي وينهم
غرام حطت يدها ع فمها بمعنى انها ما حتقول
مها: اهم شي هما بخير ؟؟
غرام: عال العال
شريفة : غراااام
غرام ركضت لها وضمتها: شرووووف
شريفة بعدتها عنها: شروف بعينك وينكم ها تخيلي ياخدكم احد ولا يلعب عليكم و لا يقتلوكم
غرام: وللللللللل فالك ما قبلناه
شريفة: متو من الجوع عشان كدا رجعتو صح
غرام: لا
شريفة: اهم حاجة رجعتو وعرفتو غلطتكم
غرام: ما رجعت
طلعت ام هاني
شريفة + مها + مياسين ناظروا ام هاني
بدرية طلعت وراها: هدي ام غرام
الكل ناظرها بدهشه
مها: مستحيل
ام هاني: ليه مستحيل ؟
شريفة: غرام لقـ.. ــ سكتت ــ
ام هاني: صارت اخطاء طبية قبل لما جبتها
مياسين راحت لغرام: غرام نسيتي الاسورة ؟
غرام: لا
ام هاني: ما اتوقع يخصكم ادا نست ولا لا
غرام: الا يخصهم اتوقع هما اللي عاشوا معي طول عمري
ام هاني: ماما غرام هيا نمشي
غرام: بسلم ع الكل اول
ام هاني: طيب بانتظرك
شيماء: دي امها؟
غزل: ايوه
سمر: مين دي
سجى: مالك دخل
سمر: اوووف
غرام راحت لهم: مين هدي
سمر: انتي اللي مين
هاجر: ما عليك فيها دي سمر اللي حكيتلك عنها
غرام: اهااه
سمر: مين دي
سجى لفت علهيا: ما قلت لك مالك دخل
سمر ناظرتها بخوف و مشت
حسناء كانت تناظر غرام من بعيد
غرام راحت لها وضمتها: اشتقت لك
حسناء اندهشت
غرام: ضعفانة
حسناء رفعت يدها وضمت غرام: اشتقت لكم وربي
غرام بعدت عنها: البنات بيعطوك رقمي
حسناء هزت راسها
غرام سلمت ع الكل ووعدتهم انها بتزورهم مره ثانية وطلعت
ام هاني: لهدرجة تحبيهم ؟
غرام: كتيييييييير
ام هاني: الله لا يحرمكم من بعض
غرام: امين
ام هاني: بتروحي معانا ؟
غرام: لا طبعا
ام هاني مسكتها من زندها ولفتها: غرامي
غرام ناظرتها
ام هاني: ليه تكرهيني ؟
غرام: ليه احبك؟
ام هاني: لأني امك
غرام: ما عرفتك طوال 17 سنه تبغيني احبك بيومين
ام هاني: بس انا احبك من يوم كنتي ببطني
غرام: وبعدها رميتوني
ام هاني: صارت اخطاء طبية
غرام: بالله!!! و الاسورة اللي لقوها بيدي يوم جيت ظ
ام هاني: اكيد اللي لقاك شاف اسمك بالقلادة وكتبها بالاسورة
غرام: يا شيخة و ليه اسورة المستشفى بالذات
ام هاني نزلت عيونها: ما اعرف
غرام: لا تطلبين مني احبك لانو ما احبك ولا اكرهك
ام هاني ناظرتها
غرام: هيا
ام هاني ابتسمت لها: هيا

&& في سيارة مهند &&&
فاطمة: غرام جت
مهند فتح الباب
غرام دخلت: سلام
الكل: وعليكم
مهند: ع بيتك ؟
غرام: يا ليت لا ع بيت بو هاني
مهند: يعني بيتك
غرام: امش امش
مهند حرك
ليان: انا بروح لخالتي اليوم
غرام: نجي معك
ليان: لالا خليك ببيت اهلك ما حطول برجع بعد العشاء
غرام: طيب

&&& في فلة بو ناصر 1 &&&
ام ثامر: خليها دحين تجي ضرة ع راسها وتبتلش
ام ناصر: ايوه والله مسكينه هالحرمة
ام ثامر: البنات يقولوا انها فرحانه ليها
ام ناصر: اكيد بتفرح هدي بنتها
ام ثامر: و هدا اللي بيتزوج عليها زوجها بتشاركوا فيها حرمة تانيه
ام ناصر: و انا كمان شاركتني بزوجي وحدة تانية بس شوفيها حالها حال نفسها
ام ثامر: ضرتك غير يا رضية اصابع يدك مو سوا
ام ناصر: الله يعينها
ام ثامر: بتكره جيت بنتها
ام ناصر: محد يكره ولد بطنو
ام ثامر: بس جيتها ضرر ليها
ام ناصر: ولو هدي بنتها
ام ثامر لوت بوزها
ام ناصر: هيا من الدار صح ؟
ام ثامر: ايوه وياليتها وحدها معاها صديقاتها من الدار
ام ناصر: احلفييي .. ليه ؟؟
ام ثامر: طلعوا هاربين من الدار من فترة
ام ناصر: مو من جدددكك
ام ثامر: وربي
ام ناصر: وين امن الدار وين الإدارة ؟؟؟
ام ثامر: احسهم لقوها من الله
ام ناصر: ليه ؟
ام ثامر: شكل هدي غرام بنت غانم مشكلجية و كل صديقاتها كدا
ام ناصر: لالا ما اتوقع
ام ثامر: وربي امس ضاربة بنتي
ام ناصر: رتااج !!!!
ام ثامر: ايوه يا عمري عليها رجعت لي وهيا تبكي
ام ناصر: روان من يوم رجعت وهيا تتكلم فيها
ام ثامر: لا تشوفينها يا شيخه تقولي كومة مشاكل
ام ناصر: هههههههههه اص اص يا شيخة حرام عليك
ام ثامر: ليه مو حرام عليها وهي تضرب بنتي انا عمري ما مديت يدي ع بنتي تجي بنت الدار دي وتضربها
ام ناصر: خلاص يا مره لو كان لها ذنوب راحت كلها مننا
ام ثامر: بسم الله علينا .. استغفر الله استغفر الله

&&& في فلة بو هاني &&&
هاني: ان شاء الله عجبتك ؟؟
غرام ناظرتهم: تسلمون بس ما كان له داعي كلها كم يوم و بطلع من هنا
بو هاني: افا يا بابا ايش دا الكلام
ام هاني: ان شاء الله تقعدي ع طول هنا
تاج: هدي فكرة توأمك
غرام ناظرت غلا
غلا ابتسمت
غرام: شكرا
غلا: ما بينا شكرا لا افقع وجهك
غرام لخواتها: تهايط بنت العز والله
هاني + غلا + ام هاني تضايقوا من الكلمة
ام هاني: لو كنتوا حطيتوها برا مو احسن دحين ما حنشوف وجها ابد
تاج: لا تخافي في وحدة تحت كمان
غرام: ليه كل هدا
هاني: ما تبغي تفرحي انتي !!
غرام: مو قصدي كدا
هاني: نحنا كمان نحب اختنا ونبا نفرحها
غرام هزت راسها
تاج: هيا ننزل نتمشى تحت
بو هاني: لا تنسوا بكرا الجمعة عند ابويه
غرام لفت عليه
بو هاني: ابويه يبا يعرفك ع كل العايلة بكرا
غرام: مالوا داعي
هاني: و انتي كل حاجة عندك مالوا داعي
غرام: جد مالوا داعي نهاية دا الاسبوع حمشي
غلا بضيقة: تحبي تدكرينا كل شوي انك حتمشي
و طلعت
غرام ناظرتها
هاني: ولو من حق العائلة تعرفك كمان
غرام هزت راسها
تاج: هيا
طلعوا كلهم
تاج: وين ليان ؟
سونيا: في بيت خالتها
تاج: هيا عندها اهل ؟
فاطمة: لا بس دي اخدتها عندها كم يوم قبل ما تجيبها لسكن
تاج: اها
غرام: وين راحت دي؟
تاج: مين ؟
غرام: غلا
تاج: تلاقيها تتمشى
غرام: انا بروح لها
راحت تدور عليها
مسكها من كتفها ولفها عليه بقوه
غرام لفت عليه بدهشة
ناظرها باستغراب: غلا ولا توأمها ؟
غرام: ليه ايش بتسوي ادا كنت غلا
خالد: غرام
غرام ترفع الكبوس وتحطه ع شعرها: ايوه
خالد: حلو
غرام: ابعد ايش تبغا
خالد: اسمعي يا بنت العم..
غرام قاطعته: دحين صرت بنت العم
خالد: جب لا كف دحين يلزقك بالأرض
غرام بعصبية: وزغة قدامك ولا صرصور
خالد: ياليت والله كان ما ناظرت وجهك حتى
غرام :ابعد يلاااا
خالد مسكها من زندها ولفها: اسمعيني زين ابويه حيجيك اليوم و حيقولي اعتذر منك و انتي حترفضي اني اعتذر
غرام ناظرته باستنكار
خالد: ايوه تبغي رجال بطوله و عرضة يعتذر منك انتي يا بنت امك
غرام: طيب
خالد ناظرها باستغراب: ايش طيب
غرام: اتفقنا يا رجال
خالد: ايوه زين .. احب اللي يفهمون سريع
غرام هزت راسها
خالد عطاها ظهره: هيا باي
غرام: اخدك ربي
غلا طلعت لها: انتي من جدك !؟؟
غرام لفت عليها
غلا: من متى و انتي مطيعة كدا
غرام: ما يخصك هيا امشي نروح للبنات

&&& في فلة ام فارس &&& س 5م
ليان بحزن: متى حترجعوا طيب ؟
ام فارس: بعد اسبوع كدا يعني
ليان: كتير
ام فارس: شسوي لازم اخلص شغلات هنا
ليان: ومتى بتروحوا ؟
فارس: بعد بكرا
ليان نزلت دمعتها
ام فارس مسحت دمعت ليان بأبهامها: يا ماما لا تبكين
ليان: ما اباكم تروحوا
ام فارس: بخلص اغراضي و حجي ع طول
ليان ضمتها: بشتاق لكم
فارس ابتسم و طلع و رفع جواله: يا عمري تحزن
شهاب: نعم نعم ايش اللي يا عمري
فارس: كل××××
شهاب: بكت ؟
فارس: ايوه
شهاب: يا ليتني امي
فارس: هاه !؟؟
شهاب: لو اني دحين امي كان هيا بحضني و امسح دموعها
فارس: انت جنيت رسمي
شهاب: شسوي وربي احبها
فارس: مجانين
** داخل **
ليان : طيب بساعدك اليوم و حنام عندك
ام فارس: طيب
ليان: طيب ع الاقل لنهاية دا الاسبوع عشان نقدر نطلع مع بعض
ام فارس: ان شاء الله اول ما نرجع من الإمارات حنطلع كلنا مع بعض
ليان هزت راسها بالموافقة

&&& في مجمع بو غانم &&&
وقف سيارته قدام فلته و دق ع ولده
خالد: هلا
بو ناصر: هيا انزل
خالد: وين ؟
بو ناصر: بنروح بيت عمك غانم
خالد: طيب
شوي و ركب السيارة ومثل الضيقة
بو ناصر: حتعتذر منها ع كل كلمة حكيتها
خالد: طيب
بو ناصر: هيا وصلنا
نزلوا و دخلوا الحديقة شافوا البنات جالسين برا
** عند البنات **
غلا: انا بجيبه
و قامت دخلت البيت
تقدم بو ناصر و خالد
البنات تغطوا و غرام حطت الناظرة الشمسية
بو ناصر: السلام عليكم
الكل باستغراب: وعليكم السلام
بو ناصر: يا غرام
غرام ناظرته
بو ناصر: انا عمك خليفة بو ناصر و بو خالد
غرام: اها
بو نصار: كيفك يا بنتي
غرام: ما علي شر
بو ناصر: الله يبعد عنكم كل شر يا بناتي
الكل: اجمعين
بو ناصر: انا جايك انا وولدي عشان يعتذر من اللي صار داك اليوم بالكورنيش
غرام عقدت حواجبها بعدم تذكر
بو ناصر: يوم قعد يقولك كلام مو زين قدام الناس و فشلك والله يشهد علي اني ما رضيتها بحقك يا بنتي و قلت انو لازم يعتذر منك
غرام هزت راسها
بو ناصر: هيا خالد
فطوم: يلقن طفل دا !
الكل كتم ضحكته
خالد ناظر غرام و ابتسم بمجاملة
بو ناصر: هيا اعتذر من بنت عمك
غرام: لا يا عم
الكل ناظر غرام

انتهـــى البـــ[15]ـــارت
ان شاء الله ينال اعجابكم
تــوقـــعــاتــكــم؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { Simoo } ^__^




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-15, 02:21 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــ[16]ـــارت

خالد ناظر غرام و ابتسم بمجاملة
بو ناصر: هيا اعتذر من بنت عمك
غرام: لا يا عم
الكل ناظر غرام
غلا طلعت وناظرت غرام " دي من جدها "
غرام: احنا اهل صح ؟
بو ناصر هز راسه بنعم
غرام: صحيح ولدك غلط عليا قدام العالم و وسط الشارع كمان بس عيب عيب صراحة يعتدر مني كدا
بو ناصر عقد حواجبه باستغراب
غرام: بالنهاية حنا اهل
بو ناصر: بس هو غلط
غرام: انا معاك بس انو يعتدر مني كدا عيب صح
بو ناصر ميل راسه بعدم فهم
غرام: زي ما غلط علي قدام الناس ووسط الشارع انا ابغاه يعتدر مني بكرا لما نتجمع عند جدكم
الكل ناظرها بصدمة الا فاطمه و سونيا
فاطمة بهمس لسونيا : انا قلت ما تتفلسف و تصير منطقية كدا الا ووراها حاجة
سونيا كتمت ضحكتها
خالد: انتي تجننتي ؟؟
غرام لفت ع خواتها: ليه ؟
بو ناصر ابتسم
خالد ناظر ابوه
بو ناصر اخفى ابتسامته و حط يده ع رقبته و بهمس لخالد : بالنهاية انت اهنتها قدام الكل زين ما خلتك تعتذر لها بنفس المكان
خالد: تخسي بنت امها
غرام قامت وراحت له و بعصبية: ايشبها امي ها ايشبها؟
خالد سكت
بو ناصر: خلاص صار .. وما يصير خاطرك الا طيب
غرام ابتسمت ورجعت مكانها
خالد: بابااا
بو ناصر: هيا معايا
خالد: ما حعتدر
بو ناصر بحدة وهمس: بتعتدر و رجولك فوق رقبتك .. هيااا
خالد ناظر غرام بحدة ومشا
غرام ابتسمت بانتصار
غلا جلست: و انا اللي حسبت انك حتسامحيه كدا باردة مبردة
غرام: عمري ما خليت حقي يضيع
غلا: كفو
غرام حركت حواجبها
فاطمة: هيا ورينا اياه
غلا جلست

&&& في فلة بو مهند &&&

مهند: عنيدة مره و مو راضية تعطيهم فرصة
مريم: اللي عاشته مو شويه
بو مهند هز راسه
مهند: ولو ع الاقل تحترمهم شويه
بو مهند: حتى لو كانوا اهلها هدي اول مره تشوفهم
مريم: هيا كدا
مهند: لا لا مع الناس مو كدا بس هيا كدا لان هدولا اهلها
مريم سكتت
مهند: اه منها جد جد اه
مريم: اصص الطيب عند دكره
بو مهند ضحك
مريم ترد: ها
غرام: وينك سحبتي علينا ؟
مريم: ما سحبت بس عيب خلاص مو كل شوي اقط وجهي ببيت اهلك
غرام: اما عشان كدا ما جيتي !!!
مريم: لا وغير كدا عندي اختبارات بداكر
غرام: داكري مع غلا بالعكس احسن
مريم: طيب البس و اجي
غرام: هيا انتظرك
مريم: سلام
سكرت منها
مهند: بتروحي عندهم ؟
مريم: ايوه
بو مهند: طيب اسمعوا جتني فكرة
مريم+ مهند لفوا ع بو مهند
بو مهند: نرسل لهم سواقهم القديم فرج
مهند: من جد
مريم: خلاص انا بروح معاه دحين
مهند: انا حوصلك و بنرسلهم فرج
مريم: طيب
مهند: هيا استعجلي
مريم طلعت بسرعه ولبست: بلوزة بتصميم شبكيمن الكسندر ماكوين باللون اسود و ابيض و وبنطلون قماشي من إل كي بينيت بالون الوردي و حذاء ــ الله يكرمكم ــ اسود دانتيل من فينسي و شنطة بيضاء من كارولينا هيريرا

نزلت سريع وركبت السيارة
مهند: كان نمتي كمان
مريم: طيب خلاص امشي
مهند حرك

&&& في دار الايتام للبنات &&&

نزلت من الدرج وهي محطيه سماعات الايبود بأذنها وترقص وتغني
شيماء دفتها بخفه
غزل نزلت السماعات
شيماء: زوجك سمع صوتك النشاز
غزل ناظرتها ببلاهة: هااه ؟!
شيماء رفعت الجوال اللي بيدها
غزل: مو من جدك !!
شيماء: وربي
غزل اخذت الجوال وردت بتردد: الوو
الوليد: ههههههههههههههههههههههههه هههه هلا باحلا الو
غزل: ههههه
الوليد: انا احق بهالصوت
غزل: احم سمعت شي؟
الوليد: ايوه
غزل: لا تتعب نفسك دحين رايحه للمحكمة
الوليد: ليه ؟
غزل: نطلق
الوليد: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
غزل ضحكت بإحراج
الوليد: كروان كروان
غزل: مرررررره كروان
الوليد: هههههههههههههههههههههه
غزل سكتت بإحراج
الوليد: ابا اشوفك من زمان ما طلعنا مع بعض
غزل: شسوي الاختبارات الاسبوع الجاي...
الوليد قاطعها: انا برا
غزل: هاه !؟
الوليد: انا برا دحين تطلعين لي ولا حدخل و اسحبك
غزل: ما اقدر دحين كان قلت لي من اول اتجهز
الوليد: بدون ما احس جيت هنا
غزل: لا بالله ولا عشان تحطني بالأمر الواقع
الوليد: هههههه لا بدون ما احس
غزل: دحين انتظر لين ما اغير ملابسي و اعدل شكلي وبعدين اطلع لك
الوليد: غزل
غزل: همم
الوليد بجدية: وليدك متضايق
غزل بخوف: ايشبك
الوليد: تعالي بسرعه .. سلام
غزل سكرت بسرعه و لبست بلوزه أي كلام و بنطلون أي كلام و اخذت عبايتها
شريفة: ع وين ؟
غزل: خطيبي برا
شريفة: انتبهي لنفسك
غزل طلعت بسرعه وركبت السيارة
الوليد ابتسم
غزل: ايشبك ؟
الوليد ناظر ساعته: 5 دقايق
غزل: هيا احكي
الوليد لف عليها وناظرها بحب: ما في صبر اكتر من كدا وحبيت اشوفك
غزل: جد جد احكي ايشبك ؟
الوليد: وربي ما حبيت تتأخري كتير و انا شوقي ما عاد له صبر وقلت كدا
غزل: من جدك
الوليد: وربي
غزل بغضب: حيـ××× ــ جت تفتح الباب ــ
الوليد سكر الباب وحرك
غزل: نزلني بالبس
الوليد فك لثمتها: تجننين
غزل: لا والله
الوليد: يا ماما بقوم من النوم ع هدا الوجه كيف ما تبغينه يعجبني
غزل انحرجت وسكتت
الوليد ناظرها وضحك
غزل: ××××
الوليد: احبك

&&& في فلة ام فارس &&&

فارس: يمااا يمااا
ليان دخلت: خالتي بالحمام ــ الله يكرمكم ــ
فارس ابتسم و اشر لها ع التلفزيون بحواجبه
ليان باستغراب: ايش؟
فارس: لفي وراك
ليان لفت وناظرت التلفزيون و فتحت عيونها ع وسعها
فارس قام: انا بروح انادي امي
ليان وعيونها ع التلفزيون : خالـ..ــ سكتت ــ
شهاب: كيفك ليان
ليان دمعت عيونها بشوق: بخير
شهاب: اجلسي لا توقفين
ليان جلست
شهاب: تعبتي من الشغل ؟
ليان هزت راسها بلا
شهاب: اشتقتي لي ؟
ليان سكتت
شهاب: انا اشتقت لك يا بخيله
ليان: انا بخيله !!!
شهاب: ايوه بخيلة بكلامك
ليان نزلت راسها: ...... لا رد
شهاب: ليان
ليان ناظرته
شهاب: احـ..
دخلت ام فارس بسرعه: شهاب
فارس دخل وراها ع طول: يماااا
ام فارس: كيفك ماما
شهاب: بخير
ليان ابتسمت
شهاب ناظر ليان
ام فارس: تعشيت ولا لسا ؟
شهاب: لا لسا انتظر نايف
فارس: اوف خيانة
شهاب حرك حواجبه باستفزاز
فارس: عادي عندنا اللي احلا من الاكل ــ اشر له بعيونه ع ليان ــ
شهاب: ابعد عن حلايا احسن لك
ليان وجها صار احمر
شهاب: وعليكم السلام
فارس: مين جاء ريما؟
ليان ناظرت شهاب
شهاب: لا نايف
نايف: مع منو ترمس؟
شهاب: فارس
نايف تقدم: بحاجيه
شهاب: لالا اهلي عنده
نايف: انقلع بس كل يوم كنت اقط ويهي عند خالتي
شهاب يدفه من صدره: ياخي زوجتي معهم
نايف: اهااااااه ليان
ليان تمنت ان الارض تنشق وتبلعها
شهاب: ايوه يلا روح زهب الاكل
نايف: انا اييب الاكل و انا ازهبه اقول ظف ويهك
شهاب: طيب اخلص و ازهبه
نايف جلس و طلع جواله وهز راسه بالموافقة
شهاب: ليان
ليان: لبيه
شهاب: تعالي مع امي وفارس بعد بكرا
ليان: ما اقدر
شهاب: انا بالويكند بجي
ام فارس: اقول امسك ارضك ما فيجيهليننستقر احنا هنا
شهاب: يما
ام فارس ناظرته بحدة
فارس:هيا سكر نايف يقول جوعان
شهاب ناظر نايف: يعني لازم تقوله
نايف رفع يده باستسلام: وانا صاج من الغدا مو ماجل
ام فارس: عيب عليك مخلي الولد جوعان
شهاب: طيب انتبهوا لنفسكم
فارس ناظر امه: ترا يقصد انتبهوا ع ليان
ليان لفت وجها من الاحراج
شهاب:انقلع سلام
سكر منه
ام فارس: حرام عليك احرجت البنية
فارس: انا كمان جوعان
ام فارس:طيب اعصابك
وطلعت
ليان: بروح اساعدها

( اليوم الثاني )

&&& في فلة بو هاني &&&

** بجناح غرام **
طلعت من غرفة التبديل وهي تنشف شعرها
سونيا: هيااا فاااطمة
غرام: وجع وجع وجع
سونيا: ايشبك ؟
غرام: في احد يقوم بهالوقت
سونيا: اهلك
غرام: ××××× من اهل
سونيا: من صباح الله خير تسب بالله عليك ساعه بس ساعه لا تسبي
غرام: انقلعي بس مالي خلق لك
طلعت فاطمة من الحمام ــ الله يكرمكم ــ
سونيا: ما بغيتي ــ ودخلت ــ
فاطمة: ليه تسبحتي دحين ؟
غرام: الفجر كان فيا نوم و ما قدرت اتسبح
فاطمة: كلمتوا ليان ؟
غرام: سونيا كلمتها بس ما ترد اصلا كاتبه بالبيبي سليب
فاطمة: يا حظها مالت ع اهلك بس
غرام: بس قالت امس انها حتجي قبل الغداء
فاطمة: ان شاء الله
انطق الباب ودخلت ام هاني: اخيرا قمتوا
فاطمة: والله محد يقوم بدا الوقت
ام هاني ابتسمت وناظرت غرام: هاتي انشف لك شعرك
غرام: مافي داعي نشف
ام هاني مسكتها من كتفها: راح تمرضي ادا ما نشفتيه كويس
غرام سكتت
ام هاني اخذت الاستشوار و قعدت تنشف شعر غرام و تمشطه
غرام كانت تناظر المرايا
ام هاني ناظرت المرايا و طاحت عيونها بعيون غرام
غرام قعدت تناظر عيون امها بعتب بعدين نزلت عيونها
ام هاني تحجرت الدموع بعيونها
غرام: خلاص جف
ام هاني مسحت ع شعر غرام: ابا اسوي شعرك اليوم
غرام كانت بترفض بس في شي بعيون امها منعها
ام هاني مشطت شعرها و مسكت قذلت غرام وبرمتها وحطتها ع جنب وثبتتها ببنسه
غرام: نزليها
ام هاني: ابي اشوف عيونك
غرام سكرت عيونها: ما ابا اشوفها
ام هاني لفت غرام عليها و نزلت لمستواها: افتحي عيونك
غرام فتحت عيونها
ام هاني ناظرت عيون غرام: عيونك جميلة
غرام لفت وجها باستهزاء
ام هاني مسكت دقن غرام ولفته عليها: ليه تخبين عيونك اللي تشبه عيوني ؟
غرام سكتت شوي: لان كانوا يحسبوني اجنبية و قعدوا يسبوا بالأجانب .. مدروا انو حتى امثالكم ترمي عيالها
ام هاني نزلت راسها
غرام: يدوروا أي حاجة ع غيرهم و ما شافوا نفسهم
ام هاني رفعت راسها ومسكت غرام من زندها: ما رميناك افهمي
غرام ناظرت عيون ام هاني: كنت اتمنى اهتمام بسيط منكم و انا صغيرة تمنيت يكون لي اهل لما كنت اطيح و انضرب و اتعاقب .. حسيتي فيني مره ؟؟ لا طبعا .. ودحين ما ابا منكم حتى كلمة
ام هاني: احترق قلبي لما قالوا لي انك توفيتي و كنت كل يوم بعد عيد ميلاد غلا كنت اقعد اطالع اسورة المستشفى اللي كانت بيدك
غرام: اسورة المستشفى اللي كانت بيدي للحين عندي
ام هاني: قصدي اللي خدعونا فيها
غرام هزت راسها
ام هاني: كل مره انزل السوق فيه مع البنات و اشتري شي لغلا كنت اشتريه لك انتي كمان كنت اقول حتى لو ما كنتي موجودة انتي موجودة بقلبي
غرام ناظرتها باستغراب
ام هاني: عمري كله ما مرت ولا دقيقه فيه ما كنتي ببالي
غرام: .......... لا رد
ام هاني مسكت يد غرام وسحبتها وطلعتها برا الجناح و راحوا لأحد الغرف الصغيرة
ام هاني فتحت الباب ودخلت وسحبت غرام
ام هاني: شوفي
غرام ناظرت الغرفة كانت غرفة اطفال باللون الوردي و العاب اطفال و من كل لعبة ثنتين و السرير الوردي اثنين
ام هاني فتحت باب داخل الغرفة كان صغير مره وفيه دولابين
ام هاني فتحت ابواب الدواليب
غرام ناظرت لأحد الدواليب و كانت فيه بعض الملابس .. لفت لدولاب الثاني كان مليان ملابس وواضح انه ما انلبس لان الاكياس عليها
ام هاني: اول مره نطقت غلا فيه ماما تذكرتك ع طول و تخيلتك تقولينها لي اول مره طاحت فيه غلا تخيلتك ع طول و اول مره حبت فيها و اول مره مشت فيها في كل حركة سوتها غلا تخيلتك فيها
غرام لفت وجها
ام هاني: كيف تقولين اني ما فكرت فيك دقيقه وحدة
غرام تذكرت الدار سحبت البنسه اللي ع شعرها ونزلت قذلتها: وكل دقيقة مرت بحياتي كنت اعيش فيها اني بنت حرام و لقيطة
عطتها ظهرها وطلعت
ام هاني نزلت دموعها وحطت يدها ع وجها
** في جناح غرام **
دخلت غرام بعصبية
غلا: وين كنتي؟
غرام: بجهنم
سونيا: غرام
غرام راحت للمرايا وبرمت الجهه اليسرى
فاطمة: انا جعت هيا نفطر
سونيا: للحين ما طلعت لي لبس
غلا: عندنا اليوم كلو و راح تلاقين لك ملابس
تاج دخلت: بنات هيا فطور
غلا: جايين جايين
فاطمة: هيا غرام
غرام طلعت وطلعوا بعدها البقية وراحوا غرفة الطعام
غلا: وين ماما و بابا
هاني: مدري
دخلوا بو هاني و ام هاني
تاج: ماما
ام هاني: همم
تاج: ايشبك ؟؟ كنتي تبكين ؟
غلا ناظرت امها: كنتي تصيحي ؟؟
هاني رجع ع وراه وناظر امه باستغراب
غرام كانت تخطف نظرات لامها
ام هاني: لا ماما ارتاحوا ما فيا حاجه بس دخل شي بعيوني
غلا: طلعت ؟
ام هاني: ايوه ايوه
بو هاني: هيا اجلسي
ام هاني جلست
هاني طلع جواله و ارسل لأبوه ( تهاوشتوا ؟؟ )
بو هاني فتح الرسالة وناظر هاني
هاني كان يسوي نفسه يفطر
بو هاني ( لا )
هاني ناظر امه باستغراب
غرام كانت تاكل ع خفيف و تناظر امها بتقطع
ام هاني حست فيها ناظرتها: ماما غرام
غرام ناظرت ام هاني: هاه
بو هاني: يقولون نعم مو هاه
ام هاني: خليها ع راحتها
غرام ناظرت بو هاني: هدا ليه محسسني انو انا مو متربية كل ما قلت حاجة قام يصلحها ايش رايك كمان تدرسني نحو و ادب
بو هاني سكت
هاني: خلاص غروم لا تكبريها وغير كدا يا ×× هاه للبقر
غرام: امثالك
هاني: شف غراام
غرام طنشته
ام هاني: انتو ايشبكم ع بنتي اليوم
تاج: من جد ايشبكم ع اختي
غلا: انا مالي دخل مدام انكم 2 لـ2 ببعد عشان ما اكون ضد احد
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههه
ام هاني: غرام اصب لك كوفي شاي ؟؟
غرام: شكرا ما ابا
ام هاني: مويه ؟
غرام هزت راسها بالموافقة
ام هاني صبت لها مويه
غرام: تسلمين
ام هاني: عوافي
غلا: اووه انا الصغيرة و يدلعون الكبيرة ترا ظلم
هاني عفس شعر غلا: اخذتي حقك وزيادة
غلا: ههههههههههههههههههههههههه ههه
غرام ابتسمت
ام هاني: طلعتوا لكم ملابس؟
سونيا: لا بنرجع الشقة بعدين وناخد لنا ملابس
غرام: اجي ؟
فاطمة: لا لقيتي لك لبسة اصلا
غرام: اساعدكم
سونيا: لا بنرجع سريع ما عليك
غرام: طيب لا تنسوا ليان ما جابت معاها ملابس
سونيا: طيب

&&& في دار الايتام للبنات &&&

مها: انتو ليه لابسين المريول ؟
سجى: بنروح المدعسة
مها: نعم ؟!
سجى: بنروح المدعسة
مها: ليه ان شاء الله
غزل: العلم نور و المدرسة بيتي الثاني
مها: اقول ع غيري دي الهرجه
سجى: هههههههههههه ولا حاجة بس وربي المدرسة تكون هدوء بدي الاوقات و بناخد اغراضنا ونداكر هناك
شريفة: ليه بالله متأذين هنا؟
غزل: لا بس ازعاج
مها: روحوا المكتبة ما فيا ازعاج
سجى ناظرت غزل
غزل: طيب
طلعوا فوق بسرعه وبدلوا ثيابهم ورجعوا مره ثانية
شريفة: ايشبهم دولا؟
سجى وهي تتحجب : نبا نطلع المول
مها: دحين !!!
غزل: ايوه
مها: قولوا كدا من اول مو تسووا فيها تبغوا المدعسة
غزل: عارفين ما حترضوا بدا الوقت
مها: حلو اجل يلا كل وحدة تنقلع تداكر
سجى: اوف ملينا ياخي اووووف
شريفة: لا حول ولا قوة الا بالله انا بتجيني جلطة من دولا

&&& في مجمع بو غانم &&&

و في اكبر فلة تتوسط المجمع فلة سعد ..
نزل بو هاني من السيارة ومد يده لغرام: هيا حبيبتي
غرام: ابعد يدك
بو هاني: غرام بابا عيب
هاني: خلاص بابا انت ادخل و انا اجيبها
فاطمة: مافي داعي خواتها عندها هما يجيبوها
هاني لف عليهم
فاطمه+ سونيا+ ليان ابتسموا
هاني: و انا اخوها يا هوانم
غرام: خلاص خلونا نمشي
هاني حط يده ع كتف غرام: خفي شويه ع بابا
غرام طنشته
دخلوا اكبر مجلس بالفلة
بو هاني: العيال برا ؟
بو ياسر: ايوه
بو غانم: غلا ايشبك محطيه النظارات ؟
غلا طلع من ورا فاطمه و سونيا: هاه ؟
بو غانم ناظر غرام
غرام: انا توأمها
بو غانم: هلا هلا بحفيدتي تعالي تعالي حبيبي
هاني ناظر الجد بصدمه
بو هاني: هيا روحي عند جدك
غرام: ما ابا
بو غانم: افا ليه يا بابا
غرام: ما ابا كيفي
بو هاني: خلوها ع راحتها
بو غانم: طيب
بو هاني: هدا ابويه يعني جدك
غرام بهمس: اكيد ادا هو ابوك يصير جدي يعني بصير خالي مثلا
هاني سمعها ووكزها بكوعه
غرام ناظرته
هاني: اوشش
غرام ناظرت الجد وهزت راسها فوق و تحت وبصوت مرتفع شوي: ان شاء الله تكون بخير



بو غانم: ايشبها تصرخ ؟
غرام: اوه زين تسمع كويس يعني
بو غانم ابتسم
هاني كتم ضحكته
بو هاني: وهدا عمك مساعد وهداك..
غرام قاطعته: خليفة عم بو ناصر
بو هاني لف عليها باستغراب: تعرفينه ؟؟
غرام: تعرفنا امس
بو هاني: اها زين
غرام ابتسمت بمجاملة
بو ياسر: افصخي يا عمو النظارة
غرام: ما ابا
بو هاني: طيب اكشفي كلهم محارمك
غرام: مابا
ام هاني: تعالي ماما نسلم ع الحريم
غرام راحت مع ام هاني
ام هاني: هدي بنتي غرام و هدولا خواتها فاطمة و سهى و ليان
غرام تسلم ع الحريم و ام هاني تعرفها عليهم
بو هاني لصبي: روح نادي الشباب
شوي ودخلوا الشباب
بو هاني: هدي بنتي غرام توأم غلا
هاني: هدا ثامر طبعا مو لازم اعرفكم عليه حافظينه
ثامر ناظره بقهر
هاني ضحك
ثامر ابتسم وحط يده ع شعره
هاني: ودا اخوه الكبير ياسر بو سعد هدولا اولاد عمي مساعد
غلا بهمس: هدي زوجته ــ و اشرت ع طيف ــ
غرام هزت راسها بايه
هاني: وهدا ناصر بو خليفة و رحمه
غلا: هديك اللي هناك زوجته اللي بحضنها بنت
غرام هزت راسها
هاني: ودا خالد طبعا غني عن التعريف
خالد: هـ هـ هـ
هاني: ودا معاذ البزر
معاذ: بزر بوجهك
غرام ضحكت
هاني لف عليها: دحين ضحكتي
غرام ضمت اصابعها و رفعت الابهام زي كذا ( ( لمعاذ
معاذ غمز لها بعيونه اليسرى: اعجبك يا بنت عمي
غرام: ههههههههههههههههههههههههه ههه يجنن كم عمره ؟
روان: 13 سنه
ثامر ناظر معاذ
هاني: هدولا اولاد عمي خليفة
غلا بهمس: هدا ولد زوجته التانيه
غرام: متزوج تنتين ؟
غلا هزت راسها بايه: مغصوبين
غرام: مين غاصبهم ؟
غلا: جدي
غرام عقدت حواجبها باستغراب
غلا دق جوالها وقامت
كانوا الحريم يتهامسون و يتكلمون عن زواج غانم
غرام باستغراب: ليه يقولوا ان غانم بيتزوج ؟؟
تاج لفت وجها
روان: يقصدوا ابوك ترا
غرام: لا بالله ادري قصدي ليه اللي اعرفوا انو يحب امك ــ وجهت الكلام لتاج ــ
تاج سكتت وما ردت عليها
روان: ما تعرفي نظام جدي يعني
غرام هزت راسها بلا
روان: الله يسلمك جدي عندو الحرمة اللي تجيب اكتر من بنتين يزوج زوجها وحدة تانيه عشان تجيب له الولد
غرام: طيب في عندوا احفاد
روان: ايوه بس هو ع باله كدا يعاقب الحرمه متل امي يعني
غرام: بس ربي كتب كدا هيا مالها دنب
روان: ايوه بس تقدري تقولي عندو عقدة ومرض نفسي
غرام: مريض اعود بالله مدري ايش الفائدة يعني لو زوجهم
روان: عشان يعني يعطي البقية درس و تجيب اولاد يبا يكون عنده اولاد كتير
غرام: طيب ولو حملت بدون ما تدري
روان: ادا عرف انها بنت يحاول بكل الطرق انو يسقط البيبي
غرام: مو من جدك يقتل نفس عشان مرضه !!!
روان: هدا جدي ومره عرف ان ام معاذ حامل ببنت مدري ايش شربها وخلها تسقط
غرام: مريييييييييييييض معليه
بو غانم: اقول اسكتوا ما تشبعوا من الهرج
الكل سكت وناظر بو غانم
ام هاني لفت وجها واخذت نفس عميق
غرام ناظرت امها و شافت الدموع متحجرة بعيونها قامت ووقفت وسط المجلس: انت يا هو
الجد ناظرها
غرام: صحيح بتزوج ولدك
بو غانم ناظرها باستغراب
غرام: كل هدا عشان انا جيت ؟؟
ناصر: ارتاحي اقول يا بنت عمي هدا نظام بالعايلة
غرام: ونظامكم هدا ما يمشي عليا طيب انا بمشي من هنا نهاية دا الاسبوع مافي داعي تزوجوا تمام و ما عاد بشوف وجهكم ولا عاد تشوفوا وجهي بس ما في داعي تزوجوا عشان عندو تلات بنات .. مرض
بو غانم: ارتاحي و ارتاحوا كلكم غانم ما حيتزوج مره تانيه
الكل لف ع بو غانم بصدمة
خالد: بس هدا نظام من قبل و زوجة ابويه عشانه
بو غانم: لسا ما انولد اللي يعارضني بقرار
خالد سكت
بو غانم: غانم ما حيتزوج وبس انتهى
ام هاني ابتسمت بفرح
ام ثامر: مبروك يا شيخة طاح قلبي وانا افكر باللي حتجي بعد كم يوم
ام هاني: ما جابتها امها اللي تاخد زوحي مني
ام ثامر: لا يا شيخه ومين الي شويه ويغمى عليها من الخوف
ام هاني بثقة: اوك ما ابا احد يشاركني بزوجي ويحق لي بس غانم لو احطه بين مليون حرمه يرجع لي ما يقدر ع زعلي ابد وحتى لو تزوج بتكون وحدة من المزهريات لا اكثر ولا اقل
رفعة: يا عيني يا خاله ع الثقة
ام هاني: زوجي و اعرفه زين
ام ناصر: الله يخليكم لبعض يا رب
ام هاني: امين يا رب
روان كانت تناظر الجد بصدمه: من جده دا
تاج قامت وضمت غرام
غرام استغربت وبعدت تاج: من جده ما حيزوجه !!
تاج: ايوه
بو غانم: من قبل انا مقرر هدا الشي مو عشان كلام بنت
غرام: ويعني لو كان عشان كلام بنت
بو غانم سكت وما رد عليها
بو ناصر: ابويه
بو غانم ناظره
بو ناصر: ولدي خالد يبا يقول حاجة لغرام
غرام تذكرت ولفت ع خالد و ابتسمت
ثامر ناظرهم باستغراب
تاج باستغراب: ايشبكم ؟
غرام ظلت واقفة
تاج جلست
فاطمة+ سونيا ضحكوا ع خفيف
ليان بهمس: ايش في ؟
فاطمة: بتشوفي
هاني: أيش بقول؟
خالد ناظر ابوه بقهر
بو ناصر: هيا
خالد: مو مهم بعدين اقولها
بو ناصر: الا مهم هيا احكي ولا اقول كل حاجة
خالد: ابويه
بو ناصر: هيا
رنا: ايش بقول يعني بخطبها مثلا
سونيا: فالك ما قبلناه
خالد سكت فترة طويلة وبصوت واطي: اسف
غرام: ايش؟
خالد: قلت لك
غرام: ما سمعت ــ لفت ع الحريم ــ سمعتوا حاجة ؟
الكل هز راسه بلا
بو غانم: انا ما سمعت
بو ناصر: ارفع صوتك يا ولد
خالد بغيض: اســـف يا بنت عمي
غرام: ما سمعت دا يتكلم من بطنه
بو غانم: ع ايه تعتدر ؟
خالد: اهو جدي سمع
غرام: هدي ادني مو ادن جدك
بو ناصر: هيااا
خالد وقف وبصوت مرتفع: آســـف ــ باستهزاء ــ اتمنى قبلتي اعتذاري
غرام بتفكير: ع ايش تعتدر؟
خالد ناظرها باستغراب
رانيا: هدي اهانت اخونا كتير
روان: يستاهل
خالد: عشان اللي سويته لك لما كنا بالكورنيش
غرام: ايييه يوم كنت تقول انو انا سويت مشاكل ومدري ايه ــ وعقدت حواجبها ــ
الجد ناظرها باستغراب
خالد ناظرها بصدمة
غرام: يوم مسكتني بوسط الناس و قعدت تسب فيا وفي امي و اختي وتقول انتي يالعورة اللي مسببة مشاكل يمين ويسار
فاطمة قامت: لالا يوم يقولك مين انتي يالبزر عشان تخلين جدي يتهاوش مع حريم
ليان: لا يا بنات يوم يقول لغرام يبا يعلمها الأدب
سونيا: تو تو يوم رفع يده عليها يبا يضربها قدام الله وخلقة
الكل كان يناظرهم بصدمه
هاني: غرام مالو داعي هالكلام
غرام: انا قاعدة احاول اتدكر ايشبكم
خالد ناظر ابوه
بو ناصر نزل راسه باحراج
بو غانم وقف وهو ساند نفسه بالعكاز: سويت كل هدا قدام الله وخلقه !!!
خالد: جدي انا ما كنت..
بو غانم قاطعه: ما كنت اييييه ؟!!!
خالد ناظر غرام بحقد
غرام رمشة بعيونها
بو غانم: هدا وانت الكبير ايش خليت لمعاذ هااااه
خالد ضغط ع قبضته بعصبية
بو غانم: و انا اقول ليه يعتدر .. خالد هدا عمره ما اعتدر من احد
غرام: تصدق يا جد انا كنت افكر بيني وبين نفسي ما قدرت اسامحه حتى بعد ما اعتذر
بو غانم ناظرها
بو ناصر: بس يا بنتي الوليد عرف غلطته
غرام: ما يمشي عليا الاعتذار المغصوب دا
بو ناصر سكت
خالد جاء يمشي
بو غانم: امش قصيت وجهنا قدام خلق ربي كلهم بلا بشكلك
خالد طلع بسرعه
دخلت غلا: ايش صاير ؟؟
غرام جلست
رانيا قامت: برافو صراحة
وطلعت
سونيا: ارتحتي اخيرا؟
غرام: كتييييير
فاطمة: كفو
غرام ابتسمت
غلا: ايش في ؟
روان: اصص بعدين احكي لك
هاني راح لها: غرام ليه سويتي كدا
غرام: شي بنفسي وقلته و محد راح يجي ويحاسبني
هاني: غرام كدا راح تخلينه يحقد عليك ويأذيك
غرام: مو خايفه منه وربي
هاني هز راسه باسى ومشا
غرام قامت
فاطمة: وين ؟
غرام: الحمام ــ الله يكرمكم ــ
وطلعت
غرام شافت وحدة من الخدم: وين الحمام ــ الله يكرمكم ــ
الخدامة: هنا
غرام هزت راسها ومشت
ثامر: غرام غرام
غرام لفت عليه
ثامر: انا كمان غلط
غرام لفت وجها بانزعاج
ثامر: انا كمان حاب اعتدر لك
غرام: مالي خلق لك دحين
ثامر: طيب بعتدر منك وبعدها انتي حرة
غرام: لا بالله
ثامر: غرام اسمعي .. انا آسـ-ـف ع كل شي سويته لك
غرام: جد
ثامر: وربي الكعبة
غرام: هدا انتو يا عايلة سعد تهينوا و تسبوا وتغلطوا ع الناس و بعدين تعتذروا بكل برود .. وين نصرف اعتذاركم هدا هااه .. لو واحد واحد يعتذر مني ولو تبوسوا السماء و الارض ما سامحتكم
ثامر: غرام لا تسوي كدا اوك كان غلط مني بس لا تكبري الموضوع
غرام: لا بالله
ثامر: غرام تكفين ما ابا يكون بينا عداوة
غرام: كان فكرت فيها قبل ما تتهاوش معي
ثامر: كنتي غبي كنت اهبل قولي اللي تقولينه بس ابا نكون اولاد عم طبيعيين
غرام: هههههههههههههه انتو بكبركم عائلة مو طبيعية تبا تقولي خلينا نصير اولاد عم طبيعيين
ثامر سكت
غرام: انسا
جت تمشي
ثامر مسكها من زندها ولفها عليه: غرام مالو داعي كل هالثقل غلط و قاعد اقولك آسف
غرام دفته: اول حاجة لا عاد تلمسني تاني حاجة مسامحة ما حسامحك لا تاخد من وقتي ولا اخد من وقتك اكتر
ومشت
ثامر ضرب الأرض برجله بقهر: الله×××××ـني
رتاج: ثامر
ثامر لف عليها: نعم
رتاج: ايشبك
ثامر: ولا حاجة
ومشا
رتاج: مجنون
** عند الرباعي **
ليان: اليوم لازم نروح كلنا عند خالتي
سونيا: خلاص انا بكلم غرام و غلا
فاطمة: ليه غلا ؟؟!!
سونيا: تجي معنا صارت منا
فاطمة: طيب
غلا راحت لهم: بنات امشوا خلونا نروح المجلس التاني ناخد راحتنا فيه
قموا كل البنات وراحوا للمجلس الثاني
سونيا: غلا
غلا: لبيه
سونيا: تجي معانا بيت خالة ليان
غلا: طيب بس قلتوا لغرام ؟؟
سونيا: خل تجي وبقولها
غلا: طيب وحدة من صديقاتي حتجي دحين بشوف وينها وبرجع لكم
طلعت غلا و لبست نظارتها الشمسية و رفعت جوالها: الوو وينك .............. لالا مو ببيتنا بيت جدي ............... اكبر فلة .................. طيب اسمعي وقفي عند بيتنا و دحين بجي اخدك ......... طيب باي
راحت لأحد السيارات جت بتفتحها حست بأحد يمسكها من زندها ولفها بقوة وضرب ظهرها بالسيارة : آآآآآآآآآه
خالد: انتي قد الحركة اللي سويتيها جوه
غلا: هااه!؟
خالد: لا تستغبي عليا وربي وربي لا اندمك طول عمرك ع دي الحركة
غلا ناظر ما بين صبعه السبابة و الوسطى كان فيه زجارة: خالد ابعد وطفي الدخان
خالد: ما حطفيه طيب
غلا: كح كح كح خالد ابعد
خالد: ايوووه صح انتي وغلا توأم واكيد الأمراض مشتركه بينكم ــ حط الزجارة بفمه و اخذ نفس عميق و نفثه ع وجها ــ
غلا: كح كح كح كح كح كح خالد ابعد يا××××××× انا غـ-ـلا كح كح
خالد رجع ع ورا بصدمه: غلا
غلا حطت يدها ع صدرها وقعدت تكح
خالد رما الزجارة وراح لها: غلا غلا غلا انا اسف غلا وربي ع بالي غرام غلا
غلا تدفه: ابعد كح كح كح
** في مجلس البنات **
دخلت غرام وهي عاقدة حواجبها
فاطمة: ايشبك ؟
غرام: مدري احس بحاجة خانقتني مدري مدري كأنو في حاجة ع صدري
سونيا: تأنيب الضمير
غرام: جد جد اتكلم
تاج لرتاج: كل هدا غلا تجيب صديقتها
رتاج: ممكن راحت تاخدها
غرام فتحت عيونها ع وسعها: غلاااااا
لبست طرحتها بسرعه و طلعت ركض
رتاج: ايشبها دي المجنونه
تاج: مدري
فاطمة+ سونيا+ ليان لحقوها
غرام ماسكه ع صدرها: غلااااا
سمعوا صوت ينادي بغلا
غرام ركضت وشافت غلا جالسة وتكح و خالد جنبها ويحاول يقومها ركضت بسرعه لهم و دفت خالد: غلا غلا غلا ايشبك غلا
سونيا: ايشبها
غرام: روحوا نادوا هاني
فاطمة راحت بسرعه وشافت معاذ: معاذ معاذ
معاذ: هلا
فاطمة: روح نادي هاني بسرعه
معاذ: طيب
دخل معاذ لرجال: هاني هدي صديقة غرام تباك
هاني: تباني انا ليه ؟
معاذ: ما ادري
طلع هاني وباستغراب: ايشبك فاطمة ؟
فاطمة: بسرعه غلا مدري ايشبها قاعده تكح كتير
هاني: ايشبها غلا
فاطمة: اختي ولا اختك امشي بسرعه
هاني وين
فاطمة: عند السيارات
ركضوا بسرعه و شافوا غرام جالسه جنب غلا و تحاول تخليها تشرب مويه
هاني ركض لغلا وجلس جنبها: غلا ايش صار
خالد بلع ريقه
غلا ناظرت خالد: كح كح كح كح
هاني: غرام شوفي بشنطتها البخاخ حقها بسرعه جيبيه
غرام ركضت بسرعه للفلة و اخذت شنطة غلا و طلعت البخاخ
تاج: غرام
غرام طنشتها و طلعت بسرعه
تاج لحقتها بسرعه: غرام ايش صار ؟
غرام عطت هاني البخاخ
هاني عطا غلا
غلا بخته
غرام بخوف و الم: ايشبها تكح كدا ؟؟
هاني: عندها الربو
غرام هزت راسها فوق وتحت
سونيا جلست جنب غرام: غرام اشربي مويه
غرام: ما ابا
فاطمة: لا تعاندي صدرك لساتو يوجعك
غرام طنشتهم: غلا نروح المستشفى ؟؟
غلا: لالا مافي داعي
تاج: ما كان فيك حاجة قبل شوي
هاني: كيف لقيتوها
غرام: كان خالد عندها
خالد نزل راسه: كنت ادخن هنا وو
غلا قاطعته: جيت اخد السيارة كح عشان اجيب صاحبتي كح كح وكان خالد هنا يدخن وما انتبه لي كح كح
خالد ناظر غلا
غرام راحت له ومسكه من ياقته: انت هيه ما تشوف ما تشوف نا تحس
خالد يبعدها: ما انتبهت لها تقولك
هاني يسحب غرام: خلاص حصل خير ابعدي
غرام: ×××××
هاني: غرااااام
غرام راحت لغلا: نروح البيت
غلا: لالا اشربي مويه اول
غرام شربت شوي من المويه
هاني: صاحبتك عند البيت ؟
غلا: ايوه
هاني طلع جواله و كلم السواق يجيب صديقة غلا
غرام: هيا قومي ندخل
غلا قامت مع غرام ودخلوا
ام هاني شافتهم: غرام غلا ايشبكم
غرام تنفض التراب اللي ع عبايتها: ولا حاجة
ام هاني الفتت لتاج: ايش صار
تاج: خالد كان يدخن و ما انتبه لغلا و غلا تعبت
ام هاني: اخدتي البخاخ
غلا هزت راسها بايه
ام هاني: اجلسي ماما اجلسي
غلا جلست
ام هاني: ماما غرام في حاجة تعورك ؟
غرام ناظرت ام هاني وعقدة حواجبها
ام هاني فهمت نظراتها: مدام غلا تعبت اكيد تعبتي
غرام: بس مو كل التوائم كدا
ام هاني: ايوه بس انتو كدا لان مرات كانت غلا تتعب بدون سبب
فاطمة: حتى غرام كتير كانت تتعب بدون سبب
غرام بمزح: يعني انتي السبب يا حيـ××× ــ وضربت راس غلا بخفه ــ
غلا ابتسمت
** عند الشباب **
ثامر: انا بروح الاستراحة
هاني: بجي معك
ركبوا السيارة و حركوا
هاني: ثامر ايشبك من اول مو ع بعضك
ثامر: ولا حاجة لا تهتم
هاني: الا فيك احكي يا رجال
ثامر لف وجهه
هاني: ثااامر
ثامر: نعم
هاني: ايش صاير خوفتني
ثامر: مو مهم يا رجال
هاني: لو مو مهم كان انت ما تضايقة عشانه
ثامر سكت
هاني: هيا اهرج
ثامر: غرام
هاني: اختي ؟؟
ثامر: ايوه
هاني: ايشبها ؟؟
ثامر: اعتدرت منها و ما رضيت تسامحني
هاني: مو من جدك !!
ثامر: وربي
هاني: متى ؟؟
ثامر: اول بعد ما قالت لجدي كل شي عن خالد
هاني: خفت انها تقول عن اللي سويته فيها زمان ؟؟
ثامر: لا بس ما ابا يكون بينا عداوة و احنا عيال عم
هاني: ادا ابوها معاديته كيف ولد عمها ولا كمان مأذيها اصلا لو سامحتك انا باستغرب
ثامر: جد اتكلم
هاني: شفت ايش صار لخالد تتوقع انها تسوي نفس الشي لك ؟
ثامر: اتوقع أي شي من اختك
هاني: مو لهدي الدرجة عاد .. انا كنت معك بكل حاجة و اكيد ما تبا تحطنا بنفس الموقف
ثامر: تقدر تطلعك من السالفة و تخليني وحدي
هاني: ما حخليك بس اصلا ما اتوقع ان تتكلم
ثامر: حتى حنا اهنّاها قدام العالم
هاني: قول حتى انت مو حنا
ثامر: اللي يكون
هاني: ما اتوقع خلاص لا تحط براسك ومن متى انت تخاف من احد
ثامر: مو خوف بس جد ابا اكون لها ولد عمها بدون عداوة
هاني: بكلمها اليوم ان شاء الله

&&& في قصر الوليد &&&

الوليد: و ما حتلمس شعره منها
عم الوليد: انت بتتزوج قريب و بتترك هدي المسكينة لحالها
الوليد: ما حتركها طيب وتراها مو وحدها ووراها رجال
عم الوليد: انت يالبزر تسمي نفسك رجال
الوليد: رجال و ارجل منك كمان
عم الوليد: احترم نفسك يا ولد
الوليد: انا لحد دحين محترمك لانك ببيتي
عم الوليد: هدي هيا تربيتك يا ام الوليد هدي نهاية عنادك لو انك مربيته مع رجال كان طلع كفو
ام الوليد: ولدي كفو و غصب(ن) عنك و احترم نفسك مدامك في بيته
عم الوليد: بتندمين قريب يا ام الوليد
الوليد: هيا بس ما عاد فيا اتحملك اكتر من كدا بيتي يتعدرك
عم الوليد: ما استغربها منك ولد امك
الوليد راح له ومسكه من ياقته: و لا تجيب سيرة امي بلسانك مره تانيه هيا امشي انسان بدون كرامة
عم الوليد بعده عنه و طلع

&&& في فلة ام فارس &&& س 6:45م

فارس: لا حول ولا قوة الا بالله كيف صار كدا طيب ؟؟ لا اله الا الله كان وحده ولا لا حول ولا قوة الا بالله الحمد لله ع كل حال خلاص بكرا رحلتنا ع الساعة 9 الصبح طيب وعليكم السلام
سكر منه وراح لأمه
ام فارس: مين ؟
فارس: نايف
ام فارس هزت راسها بايه
فارس: احم امي
ام فارس: هممم
فارس: ناظريني
ام فارس ناظرته: ايش تبا ؟؟
فارس: شهاب سوا حادث
دخلت ليان و ناظرته بفهاوه
مريم: ايش دا الاستقبال !!
ام فارس فتحت عيونها ع وسعها
ليان ركضت له: ايشبو شهاب ؟؟؟؟؟
.........................................





انتهـــى البـــ[16]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم

تــوقـــعــاتــكــم؟؟
1- { شهاب } ايش صار عليه ؟؟؟

2- { غلا } ليه سكتت عن { خالد } وما قالت كل شي ؟؟؟

اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-15, 08:07 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــ[17]ـــارت

فارس: شهاب سوا حادث
دخلت ليان و ناظرته بفهاوه
مريم: ايش دا الاستقبال !!
ام فارس فتحت عيونها ع وسعها
ليان ركضت له: ايشبو شهاب ؟؟؟؟؟
ام فارس: فارس اذا تبا تخوف البنت فحرام اللي تسويه
فارس ناظر ليان
ام فارس مسكته من زنده و بصراخ: تكللللم
فارس: شهاب سوا حادث ودحين هوا في المستشفى
ام فارس بخوف: ايش فيه ولدي ؟؟
فارس: مدري للحين محد يعرف حاجة
ام فارس: وحننتظر لما يعرفوا !!!!
فارس: ايش بنسوي يعني
ام فارس: دحين نحرك ع الإمارات
فارس: كيف طيارتنا بكرا ؟!
ام فارس: بالسيارة هيا
فارس ناظر امه بدهشه: من جدك !!!
ام فارس: العب معك انا هيااااا
ليان و الدموع ع خدها: بروح معكم
غرام: مو من جدك!!
ليان: الا من جدي
سونيا: ما تقدرين
ليان: لازم اروح
سونيا: طيب بس ما تقدري افهمي
ليان جلست تصيح
ام فارس راحت لها وضمتها: اول ما نوصل يا ماما حطمنك
ليان ظلت تبكي
فارس: بروح اجهز السيارة
ام فارس تمسح ع ظهر ليان بحنان وتدعي بقلبها ان ما يصيب ولدها أي شر
فاطمة سحبت ليان من حضن ام فارس وضمتها من الجنب: خلاص لا تأخرين خالتك وخليها تروح تطمن ع ولدها
ليان تمسح دموعها: تكفين خالتي اول ما توصلين كلميني
ام فارس: ان شاء الله حبيبتي
غرام جابت لها العباية: خدي
ام فارس لبست عبايتها و طلعت
فاطمة: هيا خلونا نمشي
ليان تصيح بدون صوت
سونيا: خلاص ليون تكفين هدي لا تفاولين ع الولد ممكن ما فيه الا الخير و يكون حادث بسيط
ليان تشاهق بالبكي: لو ما فيه شي لـ-ـيه خدوه المستـ-ـشفى
سونيا تمسح ع كتف ليان: عشان يطمنون اكتر نسيتي لما سوت مريم حادث ما صار لها شي بس لازم يودوها المستشفى عشان يطمنوا عليها اكتر
ليان ما اقتنعت وظلت تبكي
مريم: هيا خلونا نمشي
طلعوا وركبوا السيارة
غرام: روح لشقتنا
حرك السواق
.............. شوي ووصلوا .................
جو ينزلون
سونيا: غرام انتيب ترجعي بيتك
غرام: دا بيتي
سونيا: لا عند اهلك
فاطمة ناظرت سونيا
غرام: ما ابا زي ما انتو خوات نينا انا كمان اختها
سونيا: كلنا خوات
غرام سكتت
مريم: بس احنا وعدنا امك اننا حنرجعك
غرام: طيب برجع بس مو دحين
سونيا: لو ما اعرفك كان صدقتك
غرام عصبت
سونيا: عشاني روحي
غرام: طيب هيا انقلعي
سكرت سونيا باب السيارة وكلمت السواق يوصل غرام بيت اهلها
فاطمة: ليه سويتي كدا
سونيا: غرام لازم تتعود تكون ببيتها
فاطمة: هدا بيتها
سونيا: وهداك كمان بيتها
فاطمة لفت وجها بغضب: كله اسبوع وترجع
سونيا: ما حترجع
فاطمة لفت عليها باستغراب
سونيا فتحت باب الشقة بالمفتاح و دخلت وسكرت الباب
ليان تمسح دموعها: انتي هيه ايش الهرجه دي !!
سونيا: كلنا حنقنع غرام انها تعيش مع اهلها
فاطمة: مو من جدك !!
سونيا: لا من جدي هدولا اهل غرام
فاطمة: كنا اهلها قبل ما يجوا هدولا
سونيا: وراح نضل اهلها لين نموت
مريم: بس غرام ما تباهم
سونيا: حنقنعها انتو ما شفتو امها كيف فرحانه فيها ما شفتو غلا كيف مستانسة معاها
فاطمة: وناسة غرام معانا
سونيا: احنا ما حنخليها
مريم: اكيد
سونيا: بس هدولا اهلها افهموااا والله لو وحدة مننا طلع لها اهل فجأة حتروح معاهم وما حتلتفت وراها
فاطمة: لو يشقوا الارض شق ما خليتكم
مريم: بس حنا ما حنخليك تترك اهلك عشانا
فاطمة: انتو اهلي قبل
سونيا: بس هدولا من دمك ولحمك و اهل غرام كمان انحرموا منها هما ايش دنبهم بالأخطاء الطبية !!؟؟
ليان: كلام سونيا صح
سونيا: فطوم فكري شوي في غرام
فاطمة: انتو كلكم تفكروا فيها بس انا اللي ما افكر فيها
مريم: غرام ما حتتركنا بس بتعيش عند اهلها
فاطمة هزت راسها فوق وتحت بتسليك
سونيا: خلوها تعيش فرحتها معاهم تراها مو راضيه تفرح فيهم عشانا
فاطمة: اصلا هيا ما تباهم
مريم: مين قالك مافي انسان ما يبا اهله طيب
سونيا: هيا حارمه نفسها من الوناسة معاهم عشانا
مريم: من جد لازم نقنعها انو ما يصير تتركهم
فاطمة: طيب طيب

&&& في فلة بو هاني &&&

وصلت سيارة فرج ..
نزلت غرام بعصبية ورقعة ام الباب بقوة وجت تدخل البيت مسكها واحد لفيت عليه بعصبية: خيييييييييييييييير
خليل انخرش: اختي ..
غرام قاطعته: ماني اختك
خليل " يا رب صبرك ": تعرفي هدا بيت مين !؟
غرام: ايوه اعرف
خليل: لا شكلك مو عارفة هدا بيت ..
غرام قاطعته: بيت اخواني
خليل: يا بابا انتي مضيعه هدا بيت صاحبي عارفه مين صاحبي
غرام: مو لازم اعرف صاحبك
خليل: اختي انتي مضيعععه
غرام: قلت لك ماني اختك
ثامر: خليل
خليل لف عليه
ثامر: ايشبكم َ!؟
غرام جت تدخل
خليل: هيييه انتيييي
غرام نزلت الثلاث درجات: مين هدي اللي تقولها هيه هاااا مييين
خليل رجع ع ورا
ثامر كتم ضحكته: غرام ادخلي داخل
غرام: ما اتلقى اوامر منك
ودخلت
خليل: انت !! .. كيف دي .. تو مو فاهم حاجة
ثامر: هههههههههههههههههههههههه هدي بنت عمي اخت هاني
خليل: مو من جدك !!!
ثامر: وربي
خليل: اللقيطة !!!
ثامر: احترم نفسك
خليل: انت اللي قلت !
ثامر: هدي غرام اخت هاني
خليل: كيف!!
ثامر: طلع لوحدة من خوات هاني توأم و الصدمة الكبرى ان توأمها هيا غرام
خليل: العورة !!
ثامر هز راسه بأيه: مع الاسف
خليل: هههه صدمه من جد
ثامر: عادي مو كثري
خليل: طيب فهمني كل شي للحين مو فاهم حاجة
ثامر: بعدين افهمك
طلع هاني: تأخرت ؟؟
خليل هز راسه بلا
هاني يسلم عليهم: معليه كنت نايم وتسبحت بسرعه وجيت
ثامر: نعيما
هاني: الله ينعم عليك ــ ناظر خليل السرحان باستغراب ــ ايشبوا دا
خليل ناظر هاني
ثامر: شاف غرام و استغرب
هاني: اهاااه
خليل: امشوا امشوا وحتفهموني كل حاجة
هاني: هيا
** داخل **
ام هاني طلعت من الصالة: هدا صوت مين
الخدامة: This Miss gram ( هذي الآنسة غرام )
ام هاني طلعت بسرعه بالدرج و طقت باب جناح غرام
غرام فتحت الباب بعصبية: خيييييييير
ام هاني: ماما غرام ايشبك
غرام: فيني جني
ام هاني: غرامي
غرام اخذت نفس عميق ودخلت
ام هاني دخلت وراها: غرام ايش صاير
غرام: ولا حاجة ــ رمت نفسها ع السرير ــ
ام هاني راحت لها بحنية ورفعت رجولها عن الارض و حطت راس غرام بحضنها
غرام ناظرت ام هاني باستغراب
ام هاني قعدت تمسح ع شعرها: غرامي حبيبي ايش مضايقك
غرام ناظرت للجنب: كنت ابا اقعد مع خواتي
ام هاني: وليه ما قعدتي معاهم ؟؟
غرام: قالوا لي ارجعي بيتك
ام هاني: ايوه
غرام: قلت لهم ابا اقعد معاكم قالوا انهم وعدوك انهم حيرجعوني
ام هاني: ليه صاير شي ؟؟
غرام: واحد من اهل ليان صار له حادث وهو بالإمارات و ليان قاعدة تصيح
ام هاني: كان دقيتي علي وحكيتي لي
غرام باستهزاء: ع اساس بتوافقي
ام هاني: وليه ارفض بالعكس اختك محتاجتك كيف امنعك
غرام جلست بسرعه: من جدك !!!
ام هاني: وليه اكدب عليك
غرام بفرح باست خد امها بدون تفكير: انتي احلا ام بالدنيا
ام هاني ناظرتها بصدمه ومسكت خدها بيدها
غرام راحت اخذت عبايتها و جوالها وناظرت ام هاني: ايشبك ؟؟
ام هاني: انتي دحين بستيني وقلتي اني احلا ام!!؟
غرام: لا تقولي انو اول مره احد يبوسك
ام هاني هزت راسها بلا: بس اول مره منك
غرام لفت وجها بإحراج
ام هاني راحت لها وضمتها: انتبهي لك زين بس امانه ترجعين اليوم المغرب
غرام: زين
غلا دخلت: اوه اوه اوه حضن حنوني و انا مو موجودة
ام هاني فتحت يدها لها
غلا ركضت لهم وضمتها
غرام ضحكت
غلا بعدت: وين رايحه ؟؟
غرام: بيتي
غلا: ها؟؟
غرام: شقتنا
غلا: بجي معك
غرام: بسرعه ولا حمشي
غلا: دقايق
غرام: ثوانييييي
غلا: طييييييب
طلعت بسرعه وشافت تاج: تجو تجين
تاج: وين ؟
غلا: بيت خوات غرام
تاج: لالا طالعه مع البنات
غلا: طيب سلام
راحت بسرعه غرفتها و لبست: بلوزة بلاك من الكسندر ماكوين و بنطلون ابض و اسود من جيفنشي و شنطة صغيرة صفراء من جيمي شو و حذاء ــ الله يكرمكم ــ سبور شيك شامواه من فينس كاموتو

نزلت غرام مع امها لصالة
ام هاني: تاج طالعه ؟
تاج: ايوه مع رتاج و البنات
ام هاني: انتبهي لك
تاج: طيب سلام
طلعت تاج
غرام بصراخ: غلااااااااااااااااااااااا اااااا بمشيييييييييييييييييييي
ام هاني: تبيني اخليهم ينادونها
غرام: لا ارتاحي اناديها و انا جالسه
ام هاني: حبيبي بعدين ينبح صوتك
غرام: تو متعودة
ام هاني: ع راحتك
غرام هزت راسها شوي ونزلت غلا
غلا: هيا
غرام: يلا
غلا باست خد امها و طلعت
ام هاني سكرت عيونها" يا رب احفظهم "

&&& في احد المطاعم &&&

غزل: ما حيقرب من امك لا تخاف
الوليد: كيف ما اخاف هدي امي وحيدتي
غزل: الله يخليها لك بس عمك هدا خواف ما حيقدر يسوي شي كلام بس
الوليد: ان شاء الله
غزل: لا تشيل هم طلعه من بيتك ما بتطلع ببلط البيت و ما حخليك تطلعني منه
الوليد: ههههههههههههههههههههه حلالك بيتي هو بيتك
غزل: وقول لخالتي اني مو ناويه اطلعك من بيتك وتقعد لحالها حشى وكلا
الوليد ابتسم وباس يدها: الله لا يحرمني منك يا رب
غزل: ولا منك
الوليد: غزل
غزل: عيونها
الوليد: ادا تزوجنا ما اباك تتقربي من اعمامي وحريمهم وعيالهم
غزل: ليه ؟؟
الوليد: بس .. هدولا ما يخافوا ربهم شويتين الا هما مأذينك ومسوين لك سحر
غزل: اقول بلا خوف زايد ما حيصير الا اللي كاتبه ربي
الوليد: ونعم بالله بس الحرص واجب
غزل: لا تخاف يا ابوي ما حقرب منهم
الوليد ابتسم لها بحب: فديت الزوجة المطيعة انا
غزل: اقول لا يكثر دحين يتأمر عليا
الوليد: ما عاش من تأمر عليك
غزل ابتسمت بخجل
دق جوالها
غزل: ياليييييييل
الوليد: مين؟
غزل سكرت الجوال: خواتي
الوليد: خواتك ؟؟ طيب ليه تسكري
غزل: دحين يزعجوا امي متى ترجعي ومتى تجي
الوليد: عادي ردي عليهم ممكن في حاجة ضرورية
غزل: ما عليك منهم
الوليد: ع راحتك
غزل: انا بروح اغسل يدي وخلينا نمشي
الوليد: طيب
قامت غزل وراحت للحمام ــ الله يكرمكم ــ
الوليد نادا الجرسون ودفع الفاتورة شوي ودق جوال غزل سحبه و قرا الأسم ( شيوم ) حطه بنفس مكانه
شوي و رجعت غزل وجلست مقابله
الوليد: شيوم دقت عليك
غزل: ما عليك منها هيا امشي
الوليد قام: هيا

&&& في ستار بكس &&&

خليل: يلـ×× ابو الصدف
هاني: الأخوة اللي فيني هيا اللي كانت تخليني امنعكم تضرونهم
يوسف: اقول لا يكثر مين اللي انطق منهم
هاني: يالييييييييييل
الكل: ههههههههههههههههههههه
مهند: تستاهلون
هاني: خلاص سكروا ع هالموضوع
مشاري: بس تبون الصدق انا لو منها ما اسامحكم
هاني: قلنا نسكره
ثامر: ايوه ولحد يحتك فيهم مره تانيه
يوسف: ايوه صاروا من محارمكم دحين ما تبوا احد يحتك فيهم وقبل ترمون عليهم كلام يفلق الصخر
هاني: خلصنا يوسف
يوسف: والله انتو عقلكم مو معاكم
ثامر: خلينا لك العقل

&&& في شقة الرباعي &&& س 3

غرام: بطلب بيتزا مين تبا ؟؟
فاطمة + غلا: انا
سونيا: جيبي لي انا ومريم وسونيا
مريم: انا مابا بعد شوي بمشي
غرام: اقول اهجدي تغدي معانا بعدين انقلعي
مريم: عندي اختبار يا ×××××
فاطمة: تغدي طيب و بعدها امشي
غرام: و انتي كمان غلا بتمشي معاها بعد ما تاكلي
غلا: حلوة الطرده
غرام: والله اللي عندهم دراسة ينطردون ونص
غلا: درينا ان ما عندكم دراسة
الكل: ههههههههههههههههههههه
غلا: برجع معك وراح تذاكري لي
غرام: ليه مسؤولة عنك ؟؟
غلا: توأمي ع الفاضي
غرام: هدي المشكلة اني توأمك
فاطمة: بتطلبين ولا ايه
غرام: طيب ثواني
سونيا سحبت الجوال من ليان: خلااااص ليون جننتيني
ليان: هاتي الجوال
سونيا: لا حرقتي ابو جوالهم الرجال مافيه الا العافية ليه تحبي تتفاولي عليه
ليان: اديني الجوال
سونيا: لا
ليان: فاااطمة كلميها
فاطمة: سونيا صادقة حرقتي جوالهم ممكن مشغولين تشغلينهم زيادة بالجوال
ليان: طيب خلاص حطيه بالشاحن
غرام: حتى حنا ناكل ونرجع طيب
سونيا: لالا حنا بنقعد انتي وغلاوي روحوا
غرام: لا يا شيخه و انتو؟؟
فاطمة: احنا بنام هنا
غرام: لا قلنا كلنا سوا
سونيا: طيب معليه بس عشان ليون اليوم ولازم نرتب البيت
غرام سكتت
ليان: تكفين غرام روحي احنا بكرا بنجي
غرام قامت وراحت غرفتها
مريم: انا بروح لها
قامت وراحت غرفة غرام & فاطمة
مريم: غروم
غرام: نعم
مريم: ايشبك ها قالو لك بكرا حيجونك
غرام: خلاص سحبوا اول ما طلعوا هدولا ولا قبل رجولهم ع رجولي ورجولي ع رجولهم ومن دحين يتهربون
مريم: لا ما يتهربون بس شايفه وضع ليان
غرام: طيب عادي يجون معي
مريم: لا ما يبغو يزعجوا الناس معاهم ويشيلوهم همهم كمان
غرام: اجل انا ما حروح
مريم: لا حتروحي ولا تبغينهم يقولون منتي قد كلمتك
غرام:عمري ما نمت بمكان خواتي مو فيه
مريم: بكرا بجونك يا بنت
غرام سكتت
مريم: يلا امشي
غرام قامت
مريم: اول ابتسمي
غرام: انقلع بزر شايفتني

&&& في فلة بو ياسر &&&

دخل ثامر وسمع ضحكات امه و اخته دخل الصالة: سلام
الكل: وعليكم السلام
رتاج: ثامر اسمع اسمع كنا نتكلم عن غرام وكدا في القروب المهم تخيل هيا وخالد يحبو بعض
ثامر تغيرت ملامحه: ايش المناسبة
رتاج: ما بعد كره الا محبه
ام ياسر: ههههههههههه ما اتخيل
ثامر: حتى انا تكرهني
ام ياسر: وهيا مين تحب اصلا بس من كتر مشاكلها معاه شكلهم بحبو بعض في النهاية
ثامر: مو كل هوشه بعدها حب
وطلع
رتاج: ايش في امه دا
ام ياسر: مدري بروح اشوف ايشبه
ثامر طلع جناحه وسكر الباب بقوه وبصراخ: مشاكلي معاها اكتر منو .. الـ×××××
انطق الباب
ثامر: ادخل
دخلت ام ياسر: ماما ثامر
ثامر راح غرفة التبديل وفصخ تيشيرته
ام ياسر: حبيبي ايشبك
ثامر: ولا حاجة
ام ياسر: كيف ولا حاجة و الباب اللي شوي وينكسر
ثامر لف عليها: كيفي بابي ولا لا انا حر اكسر اقطعه انا حررر
ام ياسر: ماما ثامر ايش في ؟
ثامر عطاها ظهره واخذ نفس عميق: ماما لو سمحتي ابا اقعد لحالي
ام ياسر: متأكد
ثامر: ايوه
ام ياسر: ع راحتك بس راح ارسلك مع الخدامة ليمون بالنعناع
ثامر هز راسه بتسليك
ام ياسر طلعت
ثامر ضرب دولابه بقبضة يده بقهر

&&& في فلة بو هاني &&&

بو هاني: مو عن مو متقبلها دي بنتي كمان
ام هاني: اجل ليه اسلوبك كدا معاها
بو هاني: ما فيه حاجة اسلوبي بس بصراحة البنت يبا لها اعادة تربايه اسلوبها معانا مره مو كويس ومعاك كمان
ام هاني: لا اسلوبها كويس بس هيا تعطينا اخيس اسلوب عشانها مو متقبلتنا تخيل اليوم باستني و قالت لي انتي احلا ام
بو هاني: طيب
ام هاني: ايش طيب؟؟ انت امشي معاها ع هواها وحتتقبلنا
بو هاني: شفتي يعني ما قالت لك كدا الا عشانك لبيتي لها طلباتها
ام هاني: وش طلباتها كل اللي طلبته تبقى مع خواتها
بو هاني وقف: ايه ايه ؟؟؟؟
ام هاني: وحدة من خواتها متضايقة و تبا تقعد معاها وقلت لها طيب
بو هاني: اجل احلمي ترجع
ام هاني: لا انا واثقة منها كلمتها م تغيرها
بو هاني ضحك باستهزاء: يجيب الله مطر
ام هاني: وحيرجعو المغربية
بو هاني: كان ودعتيها كمان لانو هدي اخر مره تشوفينها
ام هاني بعصبية: لا تحرق قلبي بنتي حترجع لي وبتشوف
دخل هاني" يالييييييييل "
بو هاني مسك يدها: حبيبي ما قصدت احرق قلبك بس هدي غرام
ام هاني: غرام بدت تعتبرني امها ليه تبا تخرب عليا فرحتي
بو هاني: ع اساس اول مره احد يقولك انتي احلا ام ويبوسك
ام هاني: لا بس منها غير
بو هاني: ايش اللي غير
ام هاني: دي ما كانت تعتبرني امها وبدت تعتبرني
بو هاني هز راسه بتسليك
هاني: كمان تتكلموا بغرام
ام هاني: هاني اجلس
هاني جلس
ام هاني: غرام قالت لي انتي احلا ام
هاني بفرح: مو من جدك
بو هاني ناظرهم بدهشه
ام هاني: وربي
هاني: حلووو والله اخيرا ما بغت
ام هاني: يا رب كمان تقولي ماما
هاني: خليها ع راحتها شوي شوي وتقولك ماما
بو هاني: عاونها عاونها
هاني ناظر ابوه: ترا ما نسيت حركتك اللي سويتها فيها
بو هاني: يالييييييييل
هاني: بس ساكت عشان غرام
بو هاني طلع
ام هاني: ايش رايك اليوم نطلع كلنا
هاني: ماما غلا و تاج و انا عندنا اختبارات
ام هاني سكتت
هاني: خلاص طيب يجيبوا اغراضهم معاهم
ام هاني: ايوه
هاني: خلاص كلميهم ذحين
ام هاني: خلاص بس يرجعوا اكلهم
هاني: مين اللي يرجعوا؟
ام هاني: غلا وغرام
هاني: وينهم
ام هاني: بشقة غرام وخواتها
هاني: صاير شي؟
ام هاني: في واحد من اقارب ليان سوا حادث
هاني: ما يشوف شر
ام هاني: خلاص و انت طالع كلم تاج
هاني: طيب
طلع هاني و راح جناح تاج وطق الباب
تاج: ادخل
دخل هاني : تجو
تاج: همم
هاني: ايش تسوي
تاج: مابين اداكر وبين الجوال
هاني: طيب ايش رايك نطلع
تاج: دحين !؟
هاني: لا لما يرجعوا غلا وغرام
تاج: وين
هاني: مدري الكورنيش ولا البحر
تاج: لالا عندي اختبار بداكر
هاني: خدي اغراضك معك
تاج: لا ابا جو هادي
هاني: ع راحتك
تاج:هاني
هاني لف عليها
تاج: البنات يقولو ان ممكن يصير حب بين غرام و خالد
هاني: هههههه مو منجدكم أي حب ودولا شوي يتدابحوا
تاج: ما بعد كره الا محبه
هاني: مو كل مره بس حتى لو صار ما حرضا
تاج: ليه ؟؟
هاني: عندي اسبابي
تاج: طيب يا ابو الاسباب سكر الباب وراك
هاني: حلوة الطردة
تاج ضحكت
هاني طلع

&&& في شقة الرباعي &&&

غرام تسلم عليهم: انتبهوا لنفسكم وقفلوا الباب باليل ولحد ينام ع سرير رتبته بالموت
سونيا: وربي عجوووز
غرام: كلي××× ليون شدي حيلك وغسلي المواعين هو المتكسر مو انتي
ليان: فال الله ولا فالك ان شاء الله مافيه حاجة
غرام ضحكت: ايوه صح وين الكيسة فطوم
فاطمة: عند الباب
غرام: طيب يلا انقلعوا
طلعت غرام و غلا و ركبوا السيارة
غلا: ايشبها الكيسة ؟
غرام: فطوم شرت لي من البقالة كل الغازيات عشان ما تسوي لي امك سالفة
غلا: مجانييييين
غرام ضحكت
......... شوي ووصلوا ..............
نزلوا ودخلوا البيت
ام هاني: غرام غلا
غلا: هلا
ام هاني: مو قلتو بتجون المغرب
غرام: في وحدة عندها مدرسة لازم تداكر
غلا: يا ماما انا ادبي ادبي
غرام: ويعني ادبي ما تبي تنجحي ؟؟
غلا: الا بس عادي مو صعب


غرام: ومو سهل
ام هاني: طيب خليكم بعباياتكم بنروح للكرنيش
غرام: هدي عندها مذاكرة
ام هاني: تاخ دمعاها كتباها
غلا: ايوه
غرام: طيب بس بغير ملابسي مو ماخده راحتي
ام هاني: طيب سريع
طلعت غرام ولبست: بلوزة مطبعة بالورود من توري بورش وبنطلون كحلي من ستيلا مكارتني سحبت جاكيت كاجول باللون الاسود من ستراديفاريوس و شوز رياضي ــ الله يكرمكم ــ بالون الاسود من إل كي

اخذت جوالها ونزلت
ام هاني: وين شنطتك ؟
غرام: ما باخدها معايا
هاني: طيب هيا
بو هاني: تاج ما حتجي ؟
هاني: عندها مداكره
بو هاني: خلاص انا..
ام هاني قاطعته بنطرة بحده
بو هاني: انا بروح اكلمهم ينتبهون لها زين
ام هاني: كلمتهم .. هيا امشي
غرام لهاني: بنروح بسيارة دا ؟
هاني: دا اسمو ابويه
غرام بدون نفس: بنروح بسيارة ابويه
هاني: لا بسيارتي و انا اللي بسوق
غرام: طيب
طلعوا وركبوا السيارة
هاني بمقعد السائق و بو هاني جنبه و ام هاني ورا بو هاني و بالنص غرام و جنبها غلا
هاني حرك سريع
ام هاني: ايش رايكم نروح بعد الاختبارات للبر
غرام : روحو انتو انا ما اقدر
بو هاني: ليه بابا
غرام: ما اقدر اخلي خواتي
بو هاني: جيبيهم كمان خواتك بناتي
غرام ناظرته بدهشه
هاني لف وجه و ابتسم باستهزاء
ام هاني: ايوه صدق حيفرحوا كتير
غرام: بكلمهم بس ادا رفضوا انا كمان ما حجي
ام هاني: طيب
هاني: الا ايش صار ع قريب ليان
غرام: ما ندري بس ليان مقطعه نفسها بكي
هاني: ليه ما زرتوه ؟
غرام: بالأمارات
هاني: اهاااااه
غلا: ههههههههههههههههههههه
هاني: سلامات ايشبك ؟؟
غلا: غرام اقري اقري
غرام: مالي خلق قولي
غلا: البنات بالقروب يقولون ممكن يصير بينك وبين خالد حب
غرام: حب!!!!
غلا: هههههههههههههههههههههههه اتخيل شكلكم
غرام: اسم الله علي يا قلبي
غلا: ما بعد كره الا محبه
غرام: هدا الكلام لناس الطبيعية مو الحيوانات متله
هاني:هههههههههههههههههههه� �ههههه كفو
غرام ابتسمت
بو هاني: عيب يا بابا مهما يكون هو اكبر منك
غرام: ع عيني وراسي اكبر مني بس عقله اصغر مني
بو هاني ابتسم لا اراديا من كلامها
ام هاني: خلاص ماما
غلا: سجلت صوتك
غرام: ليه ؟
غلا: ارسلته للقروب
غرام ضحكت

&&& في فلة بو ناصر &&&

رانيا: دي زودتها كتير
روان: كلامها عين العقل
رنا: انا مالي دخل فيكم
رانيا: اسمع خالد
خالد: ايش ؟
رانيا تفتح الصوت اللي ارسلته غلا: غلا: ما بعد كره الا محبه
غرام: هدا الكلام لناس الطبيعية مو الحيوانات متله
خالد بعصبية: دي غرام
رانيا: اللي تقول الحيوانات غرام
خالد: ××××××××
روان: هييييييييه والله لا اقول لابويه
خالد: انتي صفي ضد اخوك
روان: والله اخويه غلطان يستاهل
خالد: تربية شوارع ما استغرب منها أي حاجة
رنا: بابا جاء
خالد: خلي يسمع كلام البنت اللي فرحان فيها
بو ناصر: ايش في كمان
خالد: سمعيه رانيا
رانيا: اسمع
سمعته الصوت
بو ناصر: ليه ايش السالفة
رانيا: كنا نتكلم ونقول ان تخيلوا خالد و غرام يحبو بعض وكدا و ما بعد كره الا محبه وشوف كلامها
بو ناصر: و انت عصبت عشان دا الكلام ؟؟
خالد: شي طبيعي
بو ناصر: ليه انت شايف نفسك حيوان !؟
خالد ناظر ابوه
بو ناصر: ادا انت واثق انك انسان ما حتعصب
روان: اوووووووووووووح فجر ابو جبهتك
دخلت ام ناصر: بو ناصر
بو ناصر: هلا
ام ناصر: صاير شي؟
بو ناصر: لا ليه ؟
ام ناصر: المفروض تكون عند ام معاذ
بو ناصر: ايوه جيت اخد اغراض مهمه وبطلع
ام ناصر: كان قلت لواحد من الصبيان يجيبونها لك
بو ناصر: مالو داعي مادام اني قريب
ام ناصر: ع راحتك

&&& شقة الرباعي &&&

فاطمة: اليوم بنام عندكم
سونيا: طيب
ليان: مليت و انا انتظر
دق جوال ليان
ليان نطت عليه بسرعه وردت: الوو
ام فارس: هلا يما
ليان: خالتي كيف شهاب؟
ام فارس: دقو علينا وقالو لنا انو بخير
ليان: ابا اسمع صوته
ام فارس: لسا ما وصلنا يا قلبي بس حبيت اطمنك
ليان: طيب ايشبو ؟؟
ام فارس: شوية رضوض وكسر برجله اليسار ولما اوصل حقولك كل حاجة
ليان: طيب توصلوا بالسلامة انتبهي لكم
ام فارس: الله يسلمك
ليان قعدت تمسح دموعها اللي تنزل لا اراديا
فاطمة: أيشبه ؟
ليان: شوية رضوض و كسر برجله اليسار وبعدين بتقولي كل حاجة ادا وصلوا
سونيا: وليه قاعدة تبكي؟
ليان: مدري خايفه عليه
فاطمة: و ما اكلتي بيتزا و انهيار في النهاية شوية رضوض عبالي انشل
ليان طلعت عيونها: اسم الله عليه فال الله ولا فالك
فاطمة: امزح امزح طيب روحي كلي حطيت لك بالمايكرويف
ليان: مالي نفس
سونيا: لا هالمره بتاكلي غصبن عليك
ليان: مالي نفس
سونيا: اجل ما حتكلمي شهاب ادا وصلوا
ليان: لا بالله
فاطمة: ايوه كفو
سونيا: ايوه وربي
ليان: خلاص انقلعي باكل

&&& في فلة بو هاني &&&

نزلت تاج بطفش ووقفت وحدة من الخدم: مافي احد في البيت؟
الخدامة: لا كلهم يطلعوا
تاج: وبابا
الخدامة: راح
تاج: طيب خلاص جيبي لي كوفي
الخدامة: طيب
اندق الجرس
الخدامة جت ترجع
تاج: خلاص انا افتح سوي الكوفي
الخدامة مشت
تاج راحت للباب وفتحته وكان بوجها ثامر
تاج ع طول رجعت ع ورا: صبر ــ حطت الكاب ع راسها وفتحت الباب: حياك
ثامر دخل وهو منزل راسه: كيفك تجو
تاج بخجل: كويسه و انت ؟
ثامر: الحمد لله وين هاني؟
تاج: طالع
ثامر: وين؟
تاج: الكورنيش
ثامر: وحدة ؟!
تاج: لا معاه ماما و بابا و التوأم
ثامر: غرام.. و غلا
تاج: ايوه
ثامر: اها و انتي ليه ما رحتي؟
تاج: عندي مداكرة
ثامر: طيب امشي عندنا لا تقعدي وحدك
تاج: لالا مافي داعي
ثامر: اقول بلا دلع امشي اشوف
تاج: طيب اجيب عبايتي
طلعت تاج و طلبت من وحدة من الخدم عبايتها لبستها ونزلت
ثامر: ليه المفتاح ؟
تاج: توقعتك بتروح قلت اخد السيارة و اجي
ثامر: افا انا كدا؟
تاج: لا بس جاء كدا في بالي
ثامر: طيب هيا امشي انا بوصلك
تاج حطت مفتاح السيارة ع الطاولة ولفت ع الخدامة: انا بروح بيت عمي مساعد
الخدامة: طيب
تاج طلعت مع ثامر
ثامر ركب السيارة
تاج ركبة جنبه
ثامر: الا اقول تجو
تاج: لبيه
ثامر: غرام تعرف تسوق ؟
تاج: مدري ليه ؟
ثامر: بس سألت كدا
تاج: مدري دوبها جاية كيف بسألها
ثامر هز راسه فوق وتحت
تاج طلعت جوالها وقعدت تطقطق عليه: هههههههههه
ثامر: ضحكيني معك
تاج: دريت عن سالفة غرام و خالد
ثامر " يارب صبرك " ابتسم بمجامله : ايوه
تاج: ههههههههههههه اسمع غرام شتقول ــ سحبت السماعات و فتحت الصوت ــ
غلا: ما بعد كره الا محبه
غرام: هدا الكلام لناس الطبيعية مو الحيوانات متله
ثامر: ههههههههههههههههههههههههه ههه كفو والله
تاج " يا لبى اروح له فدا ": قعدنا نتخيل ان يكون في حب بين غرام وخالد وكدا
ثامر: كل هدا عشانهم تهاوشوا ؟؟
تاج: لا بس دا المثل جاء ع بالنا
ثامر: ترا حتى انا تكرهني
تاج: ويعني ؟؟
ثامر انتبه لنفسه: يعني قصدي مو شرط أي شخص تكره بكون لك معاه قصة حب
تاج: ايوه ادري بس قعدنا نستهبل
ثامر وقف السيارة
تاج نزلت: ما حتنزل ؟
ثامر: لا بتمشى انتبهي لك
تاج بخجل: و انت كمان
سكرت الباب ودخلت
ثامر حرك بسرعه للكورنيش

&&& الكورنيش &&&

غرام: ابا ايس كريم
ام هاني: لا يا ماما بتمرضي
غرام: ما حمرض مناعتي قويه ما عليك
ام هاني: ولو الجو بارد
غرام: مو كتير
بو هاني: خلاص انا بجيب لك
غرام بفرح: يلاااا
ام هاني: غااانم مو من جدك حتمرض
بو هاني: شسوي ما اقدر ارفض
غرام: خلاص تكفين بس واحد ة ما حمرض لا تخافين
هاني: مين دا المجنون اللي يبيع ايس كريم بدا الجو
غرام: و الله انو اعقل منك
هاني: شف غرااام
غرام طلعت لسانها
بو هاني: ايش تبغي ؟
غرام: فراولة
بو هاني: مين يبا كمان ؟
غلا: انا
غرام: لا يا قلبي مو تمرضي بعدين و انا امرض وراك
غلا: ههههههههههههههههه ×××× و انا كمان ابا
غرام: لا لا تجيب لها
بو هاني: غرام صادقة
غلا: شف عنصريييية
الكل: هههههههههههههه
بو هاني راح اشترا لغرام ايس كريم واعطاها
غرام: تسلم
بو هاني: عوافي
هاني: قوموا نمشي ونخلي الشياب لوحدهم
ام هاني: مين دولا الشياب
غرام: في غيركم ؟؟
ام هاني: لا بالله انا شعرة بيضة ما طلعت لي تقولون شياب
هاني: الله يسلم الصبغات
ام هاني: لا بالله
هاني: هههههههههههههه امزح
ام هاني: يلا روحوا
هاني: هيا
بو هاني: غرام بابا شيلي النظارات عشان م تطيحي
غرام: لا تعودت
قاموا غلا وغرام مع هاني
هاني: بجيب لي حاجة اشربها تبغو
غرام: انا لا
غلا: جيبلي زيك
هاني راح يجيب لهم شي دافي شوي ورجع و اعطا غلا
غرام: ابا منديل
غلا طلعت من شنطتها منديل و عطتها
هاني: غرام اديني نظارتك اشوف
غرام: لا
هاني: شوي بتأكد ادا تبين عيونك باليل ولا لا
غرام عطته النظارة
هاني: افتحي عيونك
غرام فتحتها بشويش
هاني: ما يبين كتير
غرام: بس يبين
هاني: وربي ما يبين غرام بلا هبل
غرام لفت ع غلا: غلا امانه لا تكدبي يبين ولا لا؟
غلا: وربي مو واضح
غرام: طيب هات النظارة
هاني: مو مصدقة يعني؟
غرام: لا بس عشان ادا جت اضاءة قويه احطها ع عيني
هاني: طيب
عطاها النظارة
جاء واحد من الشباب: غرام ؟؟
غرام: خير
.....: كيفك؟
غرام: مين انت ؟
.....: اما نسيتيني !!
هاني مسك كتف الشاب: نعم اخوي !!!
غرام: مين انت اصلا
.....: دامك مو متدكره ممكن غزل تدكر اديني رقمها لو سمحتي وربي حيل اشتقت لها هيا ايش صار لها عشان ما تكلمني
غرام: اييييييه يعني انت واحد من اللي تعرفهم غزل
.....: واحد !!؟
غرام: كم لك تعرف غزل ؟؟
.....: قبل سنه تقريبا
غرام: غزل تزوجت
.....: نعممم كيف و انا
غرام: مالي دخل ابعد هيا
.....: غرام انتي تعرفي اني احب غزل
غرام هزت راسها: ايوه اعرف بس مالي دخل
هاني: بتبعد ولا كيف
.....: دا اخوكم ؟
غرام: مال امك دخل هيا ابعد
الشاب بعد
هاني: مين دي غزل؟
غرام: وحدة من خواتي بالدار
هاني: هيا تكلم شباب وكدا
غرام: كانت
هاني: اها
غرام تدق ع غزل
غزل: هلا
غرام: حتى و انتي بعيدة عني ما اسلم منك
غزل: ليه ؟
غرام: في واحد قبل شوي وقفني يقولي انو يبا رقمك وكدا
غزل: مين ؟
غرام: مادري بس من سنه متعرفه انتي عليه
غزل: طيب
غرام: وبس ويقولي انو اشتاق لك وكدا
غزل: ××××××
غرام: انقلعي يا وصخه سلام
غزل: لا عاد تجيبي لي طاريهم
غرام: طيب سلام
سكرت منها
ثامر: اووه هاني
هاني:هلا
سلموا عليه
ثامر: كيفك غرام؟
غرام: مو زينه
ثامر: يا لييييييل غرام خلاص وربي انا اسف كيف اقدر اخليك تسامحيني يعني
غرام: انسا ادا خالد غلط عليا مره ولا مرتين انت مليون مره ادا هو اهاني قدام الناس مره انت اهنتني اكتر من مره باكتر من مكان وقدام انواع من الناس
ثامر: وربي اسف وربي اسف مدري كيف اصلح اغلاطي انتيق وليلي سوي كدا وانا بسوي
غرام: تو تو انسا
ثامر بصراخ: انـــــــــــا آســــــــــــــف ع كــــــل غلطــــه سويتهــــا بحـــــقك
الكل فتح عيونه ع وسعهم
غرام ناظرت الناس و لبست نظارتها: يا ××××× ابعد
ثامر: آسف
غرام: ما حسامحك ع بالك ادا سويت دي الدراما حسامحك انسا
ثامر ناظرها بقهر
غرام مشت وخلته
غلا لحقتها
هاني: خلاص ثامر امشي
ثامر: طيب غلط مافي انسان معصوم عن الخطأ
هاني: بس غلطك كبير
ثامر: وربي انا آسف
هاني: ما يفيد اسفك فشلت نفسك قدام الناس لا اكثر ولا اقل
ثامر: استاهل
هاني: خلاص لا تقعد تدل نفسك اكتر من كدا
ثامر: ما حرتاح الا لما تسامحني
هاني: متى ضميرك صحى بالله
ثامر: مو وقت مزحك
هاني: طيب تمام ريلاكس

&&& سولو كوفي &&&

الوليد: مدري مدري صرت كل ما مشيت مكان الاقي واحد موقفها ويقولي انه يعرفها و لا لما اروح و ارجع الاقي شخص يتكلم معاها يفور دمي
جاسم: انت تعرف هدا الشي من زمان
الوليد: ايوه بس شي يقهر مدري كيف يعرفوا رقمها ويدقوا عليها
جاسم: وهيا تعطيهم وجه ؟
الوليد: للأمانة لا
جاسم: طيب حلو
الوليد سكت شوي: حلو ما قلت شي بس شي يغبن صراحة ما في احد بجدة ما صار يعرفها واللي ما يعرفها يسمع عنها
جاسم: والله انت اللي رجعت لها و انت تعرف كل هدا عنها
الوليد: لان هيا طيحة نفسها بدي الشغلات بسببي
جاسم: يعني انت اشفقت عليها ؟؟؟َ!!!
الوليد: لا طبعا احبها واموت فيها بس ما اعرف يعني صرت لما احد يدق عليها اقعد ابي اعرف مين دا ومدري ايه
جاسم: شوف الوليد ادا بتقعد تشك فيها كل شويه خلي البنت من دحين
الوليد: لا مستحيل اخليها انا ما اعيش بدونها
جاسم: اجل شيل دي الافكار من راسك اعتبرها انسانة مشهوره و الكل يعرفها
الوليد: مشهوره بشي حرام ؟؟!!!
جاسم: انت اللي طيحتها بدا الشي انت كسرة قلبها اول شي
الوليد: عشان كدا انا ساكت
جاسم: لا تكسر قلبها بدي الحركات
الوليد هز راسه بايه
جاسم: لو انت كسرتها صدقني اول شخص يطيح عينها عليه راح تسند نفسها عليه وراح تاكل انت هوا
الوليد: مستحيل
جاسم: انا قلت لك و أي بنت تتعرف ع عايلتك حتتركك ع طول ما في الا هي الي راضيه فيك وبعيوبك واللي يتمنونها الف
الوليد: ومحد راح يقربها من الالف غيري
جاسم: اجل حافظ عليها و انتبه لها زين مو عشان ما عندها اخوان يعني مالها سند خواتها سندها اول ناس ينهشوا لحمك هما وخاصة غرام نسيت لما لعنة خيرك لما تركت غزل
الوليد ضحك: مستحيل انسا
جاسم: حلو حط في بالك دايم سندها خواتها
الوليد: الله يخليهم لبعض

&&& فلة بو هاني &&& س 1:44 م

غرام تتمغط: ااااه ابا اناااااام راسي يوجعني كتير
ام هاني: كلو من الايس كريم
غرام: دحين أي شي بشتكي منه بتقولي من الايس كريم
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
غرام: الا هاني
هاني: هلا
غرام: انتو عادي الحريم يسوقون بالمجمع صح ؟
هاني: ايوه
غرام: شفت روان مره تسوق .. ابا اتعلم
هاني: خلاص ادا رحنا البر علمتك
غرام: طيب
طلع الكل لجناحه
ام هاني دخلت تطمن ع كل واحد و لما وصلت جناح غرام دخلت وسكرت الباب وراها: غروم
غرام: هممم
ام هاني: عادي انسدح جنبك ؟
غرام جنبت وتركت لها مساحة
ام هاني انسدحت جنب غرام
غرام: ترا انا ارفس لما انام
ام هاني ضحكت: طيب عادي
غرام: بكيفك
ام هاني سحبتها لحضنها
غرام تجمدت
ام هاني قعدت تمسح ع شعرها: تدرين ان انا وبابا نحبك كتير
غرام ما ردت عليها
ام هاني ناظرتها و ابتسمت بحنان: ونتمنى انك تقعدين عندنا ع طول
غرام: يصير انام دحين
ام هاني: اقولك قصة ؟
غرام ناظرتها: بزر ؟؟
ام هاني: مهما كبرتي بتفضلي بعيوني صغيرة
غرام: طيب بسمع لمهاراتك مع اني كنت اظن ان المربيات هما اللي كانوا يقولون قصص لعيالك
ام هاني: ما اعتمدت ع المربيات ع فكرة كتير بس كنت اجيبهم للمساعدة ادا ما قدرت الحق كل حاجة
غرام هزت راسها بايه
ام هاني: سكري عيونك
غرام سكرت عيونها
ام هاني قعدت تمسح ع شعرها بحنان: كان يا مكان
غرام ابتسمت

&&& في شقة الرباعي &&&

فاطمة: مو حلو المكان بدون غرام
سونيا: قولي مو حلو توصخين البيت لوحدك لازم غرام تعاونك
الكل: هههههههههههههههههههههه
فاطمة: جد جد دحين ما في غيري يوصخ البيت و يطلع المواعين
ليان: كلها كم يوم ورجع نفس نظامنا و توصخوا البيت ع راحتكم
فاطمة: الا متى قالو لك بتكلمينه ؟
ليان: بكرا
سونيا: فطوم سمعي من دحين اقولك
فاطمة: ايش؟
سونيا: غرفتنا لو وصختيها اخليك تنظفين البيت كله
فاطمة: ههههههههههههههههههههه طيب طيب ــ قامت ــ بنام ع سريك
سونيا: طيب
فاطمة راحت غرفة ليان و سونيا
سونيا: ليون بنام معك
ليان: لا
سونيا: تكفين فطوم ما اقدر انام معاها تقعد ترفس
ليان: ههههههههههههههههههههههههه هه طيب رحمتك
فاطمة فتح الباب: سمعتتتتك يا ×××××××
سونيا: و انا صادقة
قاموا كلهم وراحوا للغرفة بعد ما سكروا t.v
فاطمة انسدحت بسرير سونيا و غطت نفسها بشكل كامل يعني صارت تحت البطانية
سونيا تنهدت بأسى وانسدحت جنب ليان: فطوم ترا بكرا ببدأ دوامك بالمول
فاطمة ما ردت عليها
سونيا: طيب فطوم
فاطمة: طيـ-ـب
ليان ناظرت فاطمة بحزن وبهمس: تصيح
سونيا هزت راسها بايه

( اليوم الثاني )

&&& فلة بو هاني &&& س 8 ص

اخذت الكوفي حقها و طلعت للحديقة و جلست تحت احد اشجارها و طلعت جوالها وغردت
( مع انها كانت ليله عاطفيه الا اني حسيت اني فاقده نفسي بدون خواتي .. يا رب احفظهم لي ولا تحرمني منهم ) سكرت جوالها واخذت نفس عميق و قعدت تشرب من كوفيها " اووففف بررد كتير اليوم " قعدت تحاول تدفي نفسها من خلال الكوفي
حست بجاكيت ع ظهرها و الكاب غطا وجها
غرام سحبت الجاكيت: فطووو.. ــ ناظرته باستغراب ــ
ثامر: ثامر مو فطوم
غرام كشرت: ايش تبا ادا بتقعد تقولي اسف ما اسف انقلع مالي خلق
ثامر: لالا مو جاي اعتدر
غرام: زين ابعد
ثامر جلس بعيد شوي عنها
غرام: ايش تبا ترا ما حقوم
ثامر: لا تقومين
غرام: طيب
ثامر: تدفي بالجاكيت
غرام: ما ابا منك حاجة
ثامر سحب الجاكيت وحطه بحضنه: ع راحتك
غرام لفت وجها
ثامر: ليه ما سألتيني ليه كنت اسوي فيك كدا قبل
غرام ناظرته
ثامر ناظرها: ما سألتي صح ؟
غرام: مو مهتمه للإجابة
ثامر: الا عندك فضول
غرام سكتت لان كان فيها شوية فضول
ثامر سكت شوي: لاني احــــبــــك
غرام ناظرته بصدمه
ثامر ناظرها
غرام: ابعد بس انت ودراماتك اللي ما تخلص
** داخل **
غلا: تـــــــاج تــــــــــاااج صبببرررر

انتهـــى البـــ[17]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم

تــوقـــعــاتــكــم؟؟

اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-15, 07:47 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اول حاجه اجرنا و اجركم يا رب و جزاكم الله خير جميعاً..
ثاني حاجه ادري اني قصرت معاكم الاسبوعين اللي راحوا بس وربي غصب(ن) عني
ضربتين جتني مو بسيطه ومن سوء الحظ ان كلها يوم السبت واحد الساعه٧ و الثاني الفجر..
و اتمنى انكم تسامحوني ع تقصيري معكم..
وشكرا لصديقتي اللي بمثابة اخت لي انها جتكم ع طول بدون ما ادري و اعتذرت لكم بالنيابة عني
ولما جتني تقولي لا تشيلي هم الرواية انا كلمتهم انا وجهي صار كذا�� متى وكيف؟؟؟؟
ع العموم شكراً للجميع و اتمنى ان البارت ينال اعجابكم ..

* ملاحظة: الانستقرام فعّال .. للأسئلة و الاستفسار
انتسقرام: soomoy0987
تويتر: soomoy0987

البـــ[18]ـــارت


ثامر سكت شوي: لاني احــــبــــك
غرام ناظرته بصدمه
ثامر ناظرها
غرام: ابعد بس انت ودراماتك اللي ما تخلص
** داخل **
غلا: تـــــــاج تــــــــــاااج صبببرررر
تاج: ابعدي غلا احسن لك
غلا: صبر ممكن سامعين غلط
تاج بعدتها عنها وطلعت بسرعه الدرج
** بالحديقة **
ثامر: اصبري طيب اسمعيني
غرام: ما ابا اسمعك اوف
ثامر مسك يدها وجلسها: من اول مره شفتك و انتي تتهاوشي مع الشباب عشان خواتك اعجبت فيك
غرام ناظرته باستغراب
ثامر سحب يده: لحقتك لين وصلتوا الدار هنا استغربت سألت عنك وجمعت كل معلومات وعرفت انك لقيطة هنا حسيت ان كل الابواب مسكره بوجهي وجتني ضيقة مو طبيعية
غرام كانت تناظره باستهزاء
ثامر يكمل: لاني عرفت انو مالي مستقبل معك امي مستحيل تخليني اتزوجك
غرام: ع كيف امك بنيت احلامك!!
ثامر: خليني اكمل
غرام هزت راسها بالموافقة باستهزاء
ثامر: حاولت ابعد تفكيري عنك بس ما قدرت كل شوي افكر فيك وادا جيت انام احلم فيك و ادا جلست لحالي افكر فيك ما قدرت اطلعك من تفكيري
غرام تسوي نفسها متأثرة
ثامر يكمل: مالقيت حل الا اني احاول اكرهك كنت مخلي واحد يراقبكم عشان يقولي وين تروحين ووين تجين و المكان اللي تروحين له الحقك فيه ..
غرام قاطعته: صبر صبر يعني ما كانت صدف!!
ثامر: لا .. كنت دايما احاول انرفزك عشان اكرهك بس ما دريت اني كنت اتعلق فيك اكتر اصحابي صاروا يحسوا انو جدة صغيرة مرره من كتر ما نتصادف ع قولتي
غرام قامت: ابعد اشوف
ثامر قام: غرام وربي احبك ما تدرين قديش فرحت لما عرفت انك بنت عمي غانم رجع لي الأمل تاني
غرام باستهزاء: really!!
ثامر توه يحس بنبرة استهزائها: غرام ترا من جدي احكي
غرام بنفس نبرة الاستهزاء: ما اعرف ايش اقولك بس بصراحة كلامك اتر فيني كتير
ثامر لف وجهه بانزعاج
غرام: بس انا بقلبي شخص تاني
ثامر لف عليها: غرااام
غرام بجديه: ابعد بس اشوف
ثامر: وربي انا آسف ع كل حاجة سويته لك بس شسوي كله من حبي
غرام: انت ما عندك كرامه ما كفاك فضيحة امس؟؟
ثامر ناظرها باستغراب
غرام: ع بالك اللي سويته امس رومانسية .. لا يا بابا دي فضيحه
ثامر بعصبية: لاني احبك صارت فضيحة اجل بصرخ و اقول للكل اني احبك خليني افضح نفسي عادي ادا انتي تشوفين ان حبي لك فضيحة انا اشوف ان حبي لك شي عظيم
غرام دفته من صدره: انسا اني احبك في يوم من الايام
ثامر بعد عنها
غرام دخلت
ثامر شات الارض برجله بعصبية و طلع
غرام راحت للمطبخ و حطت كوبها وجلست ع احد الكراسي و باستهزاء تقلد صوت ثامر: احبك .. كل اللي سويته فيك من حبي لك ــ عدلت صوتها ــ حبك برص بلا بشكلك
دخلت ام هاني: ماما غرام
غرام لفت عليها و ابتسمت
ام هاني: ما توقعتك صاحية بدا الوقت
غرام: ولا انا توقعت انو راح اقوم بدا الوقت
ام هاني: ما نمتي كويس؟؟
غرام: الا يعني
ام هاني جلست جنبها: ايشبك ماما؟؟
غرام: مو متعودة انام بدون خواتي
ام هاني: تبغيني اقولهم يجون ؟
غرام: ما اتوقع صاحين دحين لما يقوموا بجون
دخلت وحدة من الخدم: خوات غرام يجي
غرام قامت بسرعه بفرح و طلعت شافت سونيا و مريم و ليان
غرام ضمتهم بفرح: وحشتوني
سونيا: وانتي كمان وحشتينا
غرام بعدت عنهم: وين فطوم؟
مريم: اليوم يبدأ دوامها
غرام: ليه ما قالت لي؟
مريم: هيا اصلا ناسية انا لما جيتهم دكرتها
غرام: طيب فطرتوا ؟
ليان: ع السريع عشان نجيك
غرام: طيب بروح البس ونروح لفطوم
مريم: طيب وقولي لغلا كمان
غرام تطلع الدرج بسرعه: طيب
شافت غلا جالسة بالصالة فوق وعاقدة حواجبها
غرام: غلاوي بطلع تجين ؟
غلا ناظرتها
غرام ناظرتها باستغراب و جلست
طلعوا البنات فوق
غرام: ايشبك ؟
غلا: ولا حاجة
غرام: وليه مكشره ؟؟
غلا: مو مكشره ولا حاجة
غرام: طيب انا بطلع مع البنات لفطوم دوامها اليوم تجين ؟
غلا: لا مالي نفس
غرام: طيب داكري كويس
غلا: طيب
غرام دخلت جناحها
مريم: كيفك غلاوي؟
غلا ابتسمت بمجاملة وتفكيرها مع تاج: كويسه و انتو ؟
الكل: بخير
** في جناح غرام **
سحبت غرام عبايتها و شنطتها الظهر السودة و طلعت وقابلت بوجها تاج
غرام: اسمعي
تاج ناظرتها بطرف عيونها
غرام: بطلع المول تبغي تجي ؟
تاج: لا ــ وشددت ع اللام ــ هيتي لوحدك
غرام: ايش اللي هيتي ها ــ ودفتها من كتفها ــ
تاج: ابعد يدك و احترمي اللي اكبر منك
غرام: الله و الكبر
تاج: قليلة ادب
غرام دفت تاج ع الجدار: محد قليل ادب غيرك
تاج بألم: آآآآه يا ×××× خيييييرررر
البنات تجمعوا
سونيا: غرام
غرام: عشان مره تانيه تثمني حكيك معي
ومشت
غلا ناظرت تاج
تاج امتلت الدموع بعيونها ودخلت جناحها
غلا تنهدت
مريم: ايشبك انتي ها حتى اختك ما سلمت منك
غرام: وربي ما سويت حاجة قلت لها تجي معانا بدال ما تقول لا بأدب طولت لسانها عليا
ليان: طيب امشي امشي
غرام: ايش صار ع شهاب؟؟
ليان: بالسيارة اقولك
غرام طيب
طلعوا بعد ما سلموا ع ام هاني و ركبوا السيارة
غرام: هيا اهرجي
ليان: صار فيه كسور وكدا و ان شاء الله ع اسبوع الجاي حيجون هنا بس فارس حيرجع الامارات
غرام: ودا ما عندو جامعة
ليان: الا بس بياخد اجازة مرضية
غرام: ما يشوف شر
ليان: الشر ما يجيك
غرام: صارت حاجة اليوم مررررررررره قووووييييه
سونيا: وش وش
غرام: ادا وصلنا بقولكم عشان ما اعيدها مرتين لفاطمة
مريم: لا امانه احكي تحمست انا بعيدها لفطوم
غرام: لالالا خل لما نوصل
شوي ووصلوا...
نزلوا كلهم ودخلوا المول وراحوا للمحل اللي تشتغل فيه فاطمة
غرام: هدي هيا
راحوا لها بس كانت منشغله شوي ومنزلة راسها
غرام باستهبال: يا حلو عطينا وجه
فاطمة رفعت راسها باستغراب
غرام ابتسمت ابتسامة عريضة
فاطمة ناظرتها بفرح وضمتها
غرام: اللي يشوفنا يقول مو شايفين بعض سنه
فاطمة: اول مره بحياتي انام بدونك
غرام بعدت عنها: و انا كمان
سونيا: متى البريك حقك ؟
فاطمة ناظرت ساعتها: بعد نص ساعة
غرام: خلاص خلصي بسرعه عشان عندي لكم سالفة حماااااااااس
فاطمة: طيب طيب
غرام: احنا بنلفلف و اول ما تخلص النص ساعه كلمينا
فاطمة: طيب سلام

&&& في فلة بو ياسر &&&

رتاج: ايشبو ولدك ؟؟
ام ياسر: ايشبه ؟؟
رتاج: دخل وهو معصب ولما سألتو قعد يسبني ومدري ايه و طلع
ام ياسر: وين طلع ؟
رتاج: غرفته
ام ياسر قامت: بروح اشوفه
رتاج: ××××
ام ياسر بصراخ: رتااااااااج عيب
رتاج طنشتها
ام ياسر طلعت جناح ثامر وطقت الباب
ثامر فتح الباب
ام ياسر: ماما ثامر
ثامر وهو عاقد حواجبه بعصبية: خير؟
ام ياسر: ايشبك حبيبي؟؟
ثامر: ولا حاجة
ام ياسر: طيب ليه تتهاوش مع اختك ؟؟
ثامر: كدا مزاج
ام ياسر: ثامر احكي كويس معايا
ثامر لف وجه
ام ياسر بحنان: يا ماما قولي ايشبك ممكن اقدر اسمعك
ثامر: ماما
ام ياسر: هلا
ثامر: ما فيا حاجة
ام ياسر سكتت
ثامر دخل و اخذ مفتاحه و محفظته و جواله وطلع
ام ياسر: ثامر ثااامر
ثامر طلع بسرعه و ركب سيارته وحرك بسرعه
ياسر دخل: ايشبو دا المجنوون ؟؟
ام ياسر: علمي من علمك له كم يوم وهو منفس علينا
ياسر: استغفر الله يا رب
*** في سيارة ثامر ***
كان يصرخ و يضرب الدركسون بقبضة يده دق جواله
ثامر حطه سبيكر
هاني: وين رايح ؟؟
ثامر: مالك دخل
هاني: ثامر ايشبك .؟
ثامر: ولا حاجة تبا شي؟
هاني: لا سلامتك
سكر منه
ثامر وقف سيارته وعلق بزحمة جدة
دق جواله
ثامر فتحه سبيكر: خير
....: الخير بوجهك ابا احد يجي ياخدني
ثامر باستغراب: ناخدك من وين ؟
....: من المطار
ثامر: انت هنا؟؟
....: ايوه ههههههه
ثامر بعدم استيعاب: دحين انت في جدة!!
....: لا بالرياض
ثامر: خلاص دحين اجيك
....: يلا سلام
سكر منه وحرك ع طول للمطار

( الإمارات )

&&& في احدا اكبر الشركات في الامارات &&&

طلع من الاصنصير و الجوال بأذنه: متأكد ان هو ؟؟....................... معاق !! .......... لالا لا تقول لشهاب دحين ولا لأي احد ................... ايش اسمو هدا ............. ابراهيم الـ******* طيب وين عايش ؟؟................. في جدة !! توقعت نلاقيه بمكة ......................... ــ ركب سيارته ــ طيب خلاص ارسلي كل معلوماته دحين ...................... ايوه ايوه كلللللللل شي وكم عمره وكم وادا عندو اولا ولا لا..................... طيب سلام
سكر منه وحرك بسرعه للمستشفى ..
نزل وطلع الاصنصير وتوجه لجناح اخوه
ام فارس: والله من دلعك مو منك
شهاب: يحق لي
فارس: سلام
الكل: وعليكم السلام
ام فارس: سمعت اخوك ايش يقول
فارس: ايش ؟
شهاب: اقولها زين اني تكسرت ولا ما كن قدرت اروح اشوف ليونتي
فارس: حرام عليك لو تشوف كيف قطعت نفسها بكي كان تندمت
شهاب: والله لما كلمتني وشفت كيف تبكي كرهت نفسي مليون مره
ام فارس: لا تقول كدا يا ولد
شهاب: اهم حاجة انو بشوفها اسبوع الجاي
فارس: من جد استغلالي انا لو منهم ما اعطيك اجازة لو ع جثتي
ام فارس: اسم الله عليك
انفتح الباب بقوة ودخلت ريما و نايف
نايف: الحمد لله ع السلامة
شهاب: الله يسلمك
ريما رمت بوكيه الورد ع رجوله: هاك يود
شهاب: يا حيـ××××× رجلي
ريما: ع اساس تعورك اذا قطيتها
شهاب بكذب: ايوه
ريما لفارس: اخوك ذا جذاب من امتى البوكيه يوجع خل اقط عليك جنطتي وذيج الساعه قول تعور ولا لا
شهاب: ×××××
ام فارس بضحك: عيب يا ولد
نايف: خفي شوي انتي بعد
ريما: ايوه حضرتك انت تتكسح و انا اللي اقعد اسوي كلللللل الشغل
شهاب: اقول انا خلصت كل شغلي و ارسلته لج
ريما: صج ما شفت
شهاب: عيل لا تتحلطمي فوق راسي ميري
ريما : ميري مرتك
شهاب بحب: اسم الله ع مرتي
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ريما: ذا يحب ولا وش سالفته ؟
نايف: اوووهوو يحب ويعشق
ريما: اوووه عندك قلب
شهاب ناظرها بقهر: ترا بتوطى ببطنج
ريما: وقف اول ع ريولك بعدين توطى ببطني
شهاب: نايييف
نايف: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
شهاب: يلا يا حلوين خلصت الزيارة كل واحد ع بيته
ريما: شف الـ×××× منو ذي المخبله اللي تحبك احسها ما تعرفك زين
فارس: صادقه
شهاب: هيييه لحد يغلط ع حرمتي
ريما: ما اقول الا الله يعينها

( المملكة العربية السعودية )
[ جدة ]

&&& في المول &&&

طلعت فاطمة من المحل و دقت ع ليان: وينكم ؟؟
ليان: في *****
فاطمة: خلاص جايتكم
شوي ووصلت عندهم و جلست معاهم
فاطمة: هيا اهرجي
غرام: اليوم الصبح طلعت الحديقة وكدا و غردت
فاطمة: ايوه قريت تغريدتك
غرام: م علينا المهم شويتين الا احد يحط الجاكيت فوق راسي انا جاء ع بالي انتو ع طول شوي الا اشوف بوجهي ثامر ما علينا من دا كلو طيب تخيلوا المصيبة الأعظم
الكل بحماس:اييييش
غرام: ثمير دا يحبني
الكل: اييييييييش/ نعم!!/ مو من جدك
غرام: ورب الكعبة يقول انا حبك و مادري ايه و انو انا من زمان كنت احبك بس لما عرفت انك بالدور حاولت ابعد عنك لانو قلت انو مالنا نصيب و امي مستحيل ترضا ................ حكت لهم كللللللل السالفة .....................
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فاطمة: كفو
غرام: والله غبي ياخي يعني ع باله من كم كلمة كدا برضا او حتى بحبه هو ودا الوجه
سونيا بضحك: ما لقا الا انتي ههههههههههههههههههههههه
غرام قامت تضحك
ليان: حرام طيب جرحتيه يا××××
غرام: والله من قال اني ميته عليه مالت عليه قليل الحيا
فاطمة: م عليك منها اللي سويتيه زين
غرام: ايوه ادري
سونيا: الا ما قلتي لنا كيف نمتي امس؟
غرام: امي كانت عندي
فاطمة ناظرتها
غرام قعدت تمسح ع شعري هههه وتتقولي قصه هههههه
ليان: حلووو
غرام: بس حست بنقص كبير بدونكم ولا انا من متى اقوم بدري
الكل ضحك
غرام: ترا بعد اختبارات المداعس بنطلع البر
فاطمة: ومين حيطلعنا ؟
غرام: اهلي و ترا حتى انتو معانا
مريم: بكلم بابا
فاطمة بانزعاج: انا ما اقدر
غرام: ليه ؟
فاطمة: عندي شغل بصرف ع نفسي
سونيا ناظرت فاطمة بحدة
مريم: انا اكلملك صاحب المحل يديك يومين اجازة
فاطمة: مالو داعي دوبني داخله بالشغل ومن دحين اطالب بإجازة
غرام: فطوم قولي انك ما تبغي تيجي وريحي نفسك بدال اللف و الدوران
فاطمة: ايوه ما ابا اجي عندي شغل
وقامت بتمشي
غرام قامت: هييييه صبر ايشبك اخلاقك قافله علي
فاطمة لفت عليها: اخلاقي مو قافلة ولا حاجة بس عندي شغل و مو طول يومي لك ولسوالفك
ومشت
غرام: دي ايش في امها
سونيا ترقع لفاطمة: مضغوطة من الشغل ومتهاوشه مع وحدة وحطت حرتها فينا
غرام: لا بس تعاملني انا كدا
ليان: انتي ايشبك كمان صايرة حساسة
غرام جلست
مريم: انا بكلمها لا تشيلي هم
ومشت

&&& في مطار الملك عبد العزيز &&&

ثامر يحط الشنط داخل السيارة : اركب اركب شغلك معايا
ركبوا السيارة وحركوا
ثامر: ايوه يالحبيب ليه ما علمتنا من بدري؟؟
....: كنت ابا افاجئكم اصلا بالاستراحة بس خفت ما الاقي احد زي المره اللي فاتت فقلت اتصل ع واحد يجي ياخدني
ثامر: خلاص دحين اجمعهم لك
طلع جواله و دق ع الشباب وخلاهم مكالمه جماعية: اسمعوا
الكل: هااا
ثامر: كلكم تعالوا الاستراحة دحين دحين ولا واحد ناقص طيب اباكم كلكم
هاني: ثامر يا××× ايش في ؟
ثامر: مصيبة
.... ضربة ع يده
ثامر سحب يده وكتم ضحكته
يوسف: اصلا ايش يجي ورا ولد عمك غير المصايب
ثامر: ع شحم معي شي بفرحكم
مشعل: قول ترا ما حتحرك لو ما قلت
ثامر: ع××× مو حقين مفاجئات معايا معتصم دقو ع قصيّ كمان خليه يجي
خليل: كدااااااااااااب
معتصم: سلام
الكل: معتصم / يا××× / من متى .....الخ
ثامر: دحين بجيبوا وبعدين اسألوا زي ما تبغوا
مهند: اهلك يعرفوا انك جيت ؟
معتصم: لا اول واحد كلمته دا الـ××× اللي بجنبي
ثامر وقف سيارته: هيا انزل
معتصم: امزح معاك
ثامر: اننزززل اشوف بلا بشكلك تعنيت لك و جيتك ودحين تسبني
معتصم باس خد ثامر: احبك
ثامر: انقلع ــ حرك السيارة ــ
معتصم: يلا سلام حنا بالطريق
سكر ثامر
معتصم: الا ايش صار ع اللي قلتلك عليه
ثامر: اسكت يا شيخ اصلا رديت عليك وانا متضايق
معتصم: ايش صار ؟
ثامر: حكيت لها
معتصم: متى ؟
ثامر: اليوم الصبح قلت لها كلللللل حاجة واضح ما صدقتني
معتصم: عادي اللي سويته فيها مو شويه
ثامر: بس ما كنت وحدي ليه سامحة هاني وما سامحتني
معتصم: لا يشيخ مين اللي كل ما شافها غلط عليها و اهانها انت ولا هو
ثامر: خلاص اسكت
معتصم: طيب لا توقف استمر خليها تصدق ان مشاعرك حقيقيه
ثامر: انت لو تشوف وجها وهي تستهزأ فيا كان ما قلت ارجع لها
معتصم: تبا تخليها؟
ثامر: لا
معتصم: اجل ارجع مره تانيه وحاكيها
ثامر: يا معتصم تقولي انتي بلا كرامة ومدري ايه عشاني صرخت قدام الناس وقلت لها آسف
معتصم: ما عليك استمر تباها تحبك ؟؟!!
ثامر: ايوه
معتصم: خليك صامد
ثامر: طيب ما علينا كيف استراليا معاك
معتصم: ماشي حالي
ثامر: ليه رجعت
معتصم: حيـ××× دا سؤال ينسأل
ثامر: ياخي افهم
معتصم: اجزنا
ثامر: حلو

&&& في فلة بو ناصر &&&

نزلت غلا وسمعت خالد
خالد: لا يا قلبي تكفين حاولي عشاني ............................ انتظرت هدا اليوم من اسبوع ودحين تقولين لي ما تقدري وربي حزعل ................. طيب ع الاقل ساعة بس..................... عشان خلودك ......................... طيب
غلا ابتسمت بمكر وطلعت فوق بسرعه وشافت عمها بوجها: عمو
بو ناصر: هلا حبيبي
غلا: ابا اكلمك بموضوع
بو ناصر: احكي
غلا: نطلع برا احسن ؟!
بو ناصر: هيا
نزلوا الدرج
غلا: بصراحة يا عمي انا متضايقة كتير من كره خالد لغرام
بو ناصر: و انا كمان بس ايش اسوي شفتي اختك ايش سوت
غلا: من غبنتها وربي
بو ناصر: و انا مراعي .. ــ سكت وهو يسمع كلام خالد ــ
خالد: فديتك يا قلبي ..................... قلب خالد انتي ................ من عيوني ........................ كم زوز عندي انا ..................... اهم شي لا تنسين تحاكينهم لازم اشوفك ايش دا ...................... طيب يا قلبي بحفظ الله
سكر منها
بو ناصر نزل بعصبية ومسك جواله: مين هدي ؟؟
خالد انخطف وجهه: ءءءء هدي
بو ناصر ناظر الجوال
خالد: هدا صاحبي
بو ناصر: صاحبك هاااه... ام نااااااااااااااااااااصر .. ام نااااااااااااااااااااصصصص صصصر
نزلت ام ناصر بسرعه: هلا ايشبك ؟؟؟
بو ناصر: خدي دا الرقم واعرفي صاحبته
ام ناصر: دحين اكلم معاذ
بو ناصر: و احفظي دا الرقم عندك
ام ناصر: رقم مين دا؟
بو ناصر: زوجة ولدك الجديدة
خالد: نــــــــــــــــــــعـــ ـــــــــــــم!!!
بو ناصر: اللي سمعته مو هي قلبك
خالد: يا ابويه انا حتى ما شفت وجها
بو ناصر: احسن .. ام ناصر حتى لو طلعت البنت شينه حتخطبينها له
ام ناصر فتحت عيونها ع وسعهم
خالد: ابوووويه .. هاوشني احرمني سوي اللي تبغاه بس اتزوج دي مستحيل
بو ناصر: ايش بفيد هواشي ولا حرماني ؟؟
خالد: ابويه الله يخليك ما ابا اتزوجها
بو ناصر: سلام
وطلع
ام ناصر: حسبي الله ع ابليسك
ومشت
غلا استندت ع الدرج
خالد ناظرها
غلا ناظرته باستهزاء
خالد: غلا؟!
غلا باستهزاء: عيون غلا
خالد: عمري ما شفت دي النظرة منك !!
غلا بتفكير: ممكن لانو انا اللي جبت عمي لهنا عشان يسمعك
خالد ناظرها بصدمه: كدابة
غلا ناظرته بأسف
خالد طلع لها بغضب: ليييه سويتي كداااااااااا !!
غلا: ادا انت نسيت انا ما نسيت
خالد ناظرها باستغراب
غلا رفعت اصبعها السبابة و الوسطة وسوت نفسها تشرب زجارة و نفثتها بوجهه و نزلت
خالد ناظرها بصدمه: انتي من متى كدا
غلا وهي معطيته ظهرها: اول مره احس براحه كبيرة
خالد: كلو من بنت الشارع هيا اللي خربتك
غلا طلعت وطنشته
خالد ضرب الدرابزين بقبضته بغضب

&&& في فلة بو هاني &&&

ام هاني: كلمها انت حاولت معاها ومو راضية تفتح الباب وغلا قبل ما تطلع حكتلي انها تهاوشت مع غرام
بو هاني: دي بنتك حتى خواتها ما حشمتهم
ام هاني تدفه من صدره: هوب هوب ما تعرف ايش سوت عشان يتهاشوا لا تظلم غرام ع طول
بو هاني: شوفي بنتك يا هانم كيف صرتي ما تصدقيها
ام هاني: ما كدبت ولا صدقة احد اصلا ما اعرف ايش صار بينهم
بو هاني راح لجناح تاج وطق الباب: بابا تاج .. تااج
تاج: ابا اقعد لوحدي لو سمحتوا
بو هاني: طيب يا بابا لازم تاخدي ادويتك
تاج: حاخدها بس ابا اقعد لوحدي
بو هاني: متأكدة حبيبي؟؟
تاج: بابا لو سمحت
بو هاني سكت شوي: بابا انا بكون جالس قريب ادا احتجتي حاجة ناديني
تاج ما ردت عليه
بو هاني جلس قريب من الجناح
ام هاني: ليتك تعطي غرام شويه من اللي تعطيه لتاج
بو هاني: ادا بتبدي حمشي
ام هاني: لا تمشي ولا حاجة انا بمشي
وطلعت

&&& في الاستراحة &&&

دخل ثامر ومعتصم
قام الكل يسلم ع معتصم
ثامر يسلم ع قصي: وانت ما نشوفك الا بالمناسبات
قصي ضحك: اشغال دنيا
مهند: م عليك منو زوجته مشغلته ــ وغمز له ــ
الكل: ههههههههههههههههه
معتصم: ايشبكم ع ولد عمي ها
هاني: والله ولد عمك ساحب علينا لنا فترة ما شفناه
معتصم: خلاص شفتوه لا تهرجوا فوق راسوا كتير
خليل: انت ليه راجع وما حكيت لنا
معتصم: والله كنت اباها مفاجئة بس ما صار و اخر واحد كلمتو دقيت عليه ما فيا ادور اسم
مشعل لثامر: متى كلمتو ؟
ثامر: امس بالليل والحيـ××× ما قال أي حاجة عن جيته
معتصم: في تياب هنا ولا لا ؟
مهند: في بس روح بيتك ارتاح وسلم ع اهلك بعدين تعال
معتصم: لالا مالي خلق باخد شور و انام هنا و ادا قمت رحت لهم
قصي: الملابس داخل
معتصم: هيا سلام
هاني: ما كلمة خالد ؟؟
ثامر: دقيت عليه بس ما رد
هاني: طيب انا راجع البيت تامروا ع حاجة ؟؟؟
الكل: سلامتك/ لا/ الله معك ...إلخ
ثامر: انا جاي معاك
هاني: هيا
معتصم: ثامر اديني سيارتك اليوم
ثامر رما له المفتاح: انتبه عليها كويس
معتصم: والله لو انها ... ــ وسكت ــ
ثامر طنشه وطلع
هاني: تعال تعال
ثامر لف عليه: هاه
هاني: هاه بعينك .. ايشبك اليوم طلعت معصب ؟
ثامر: تهاوشت مع رتاج
هاني: عشان تهاوشت مع رتاج طلعت معصب ؟؟!!!
ثامر: لا كنت منفس وكدا وقلبت ع البيت كله
هاني ركب السيارة وشغلها و ثامر ركب جنبه
هاني: بعد الا ختبارات حنروح البر
ثامر: مين قال ؟
هاني: امس تكلمنا وكدا
ثامر: و غرام؟
هاني ناظره
ثامر: تعرف انو بقا يومين وبخلص الاسبوع
هاني هز راسه بايه
ثامر: كيف حتقنعوها تجي معاكم للبر؟؟
هاني: هيا قالت حتقنع خواتها يجو معاها و ادا ما جو ما حتجي
ثامر: اها
هاني: بس دحين المشكلة جدي مين يقنعه
ثامر: تاج
هاني: تاج اليوم متضايقة ومالها خلق حاجه جيت ابا افتح معاها الموضوع بس كانت مقفله الباب
ثامر: محد يقنعها متلي
هاني ابتسم: خلاص دق عليها دحين وخنشوف

&&& في فلة بو هاني &&&

** في جناح تاج **

دق جوالها
تاج بعدت المخده عن وجها وناظرت جوالها اللي ع الكومدينة هالمره النغمة غير " ليه يدق علي انا ؟؟ " سحبت جوالها و ردت بصوت مبحوح: نعم
ثامر: تاج ايشبو صوتك ؟
تاج: ولا حاجة
ثامر: جاك برد ؟
تاج: ايش تبا ؟
ثامر: شكل اخلاقك بخشمك خلاص انا 3 دقايق و اكون عند باب بيتكم
تاج: ثامر ايش في ؟
ثامر: ولا حاجة بتكلم معاك
تاج: طيب
ثامر: سلام
سكرت منه
تاج " مجنونه دا ولا ايش !!"
قامت و اخذت عبايتها وطلعت
بو هاني: تاج
تاج ناظرته
بو هاني: بابا ايشبك وجهك صار اصفر
تاج: ولا حاجة بابا
بو هاني ناظر عبايتها: وين رايحه
تاج: ولا مكان بقعد تحت و ثامر قام يخربط بالكلام وهو دحين تحت
بو هاني: طيب الله معك
تاج لبست عبايتها و طلعت شافت هاني و ثامر داخلين راحت وجلست ع وحدة من الطاولات
جلس هاني و ثامر مقابلها
تاج: ايش في ؟
هاني: يعني ما حتطلعي الا ادا خربط هدا بالحكي
تاج سكتت
ثامر: تجو ايشبك ؟
تاج حست انها بتبكي لو سمعته مره ثانية يقول تجو: لا تقول تجو
ثامر: طيب تاج ايشبك؟
تاج: تعبانه شويه
هاني: تبين نروح المستشفى ؟
تاج: لا ما في داعي اخدت بنادول
هاني سكت
ثامر: اسمعي
تاج: هلا
ثامر: نبا نروح البر بعد الاختبارات وكدا و تعرفي جدي ما يحب البر كتير و ادا حاكيتيه انتي حيوافق
تاج ناظرته بدهشه ورفعت حواجبها: مناديني عشان بر !!
ثامر ناظر هاني
هاني: هيا تاج
تاج لفت وجها بانزعاج: خلاص صار
ثامر : هيّيييييييا
تاج ببرود: مره متحمس
ثامر ابتسم: وانتي كمان لازم تتحمسي لانو اختك كمان حتجي معاكم
تاج: مين غرام !!
هاني: ايوه
تاج ناظرت هاني: بس هيا تبا تمشي دا الاسبوع
هاني: اوك بس حتكلم خواتها انهم يجو معانا ع البر
تاج سكتت
ثامر: هيا انا راجع البيت
هاني: الله معك
ثامر عطاهم ظهره
هاني: غرام ما رجعت ؟؟
تاج لفت وجها بانزعاج: ما اعرف
ثامر ناظرهم" وينها دي "
طلع ثامر ودق ع البواب: الو وين راحت سيارة فرج؟؟........... طيب خلاص سلام
دق ع فرج
فرج: هلو
ثامر: الو فرج وين حطيت البنات؟؟
فرج: في مول*****
ثامر: طيب سلام
سكر منه و ركب سيارته وطلع بسرعه

&&& في المول &&&

سونيا: غرام ما تعبتي؟؟
غرام: لا
سونيا: وربي انا تعبت امشي نجلس
غرام: طيب شوفي دا حلو صح؟؟
سونيا: اشوف .. الا حلو
غرام اخذت اثنين وقعدت تشوف المقاسات
سونيا: لغلا التاني؟؟
غرام بدون ما تحس: لفطوم
سونيا ابتسمت
غرام ناظرتها: طيب مو اول مره نتهاوش بس هيا تحب هدا
سونيا ضحكت: طيب ما قلت شي
غرام: طيب امشي هيا مو تقولي تعبتي
سونيا: طيب انا بحاسب
غرام: هيا
سونيا راحت حاسبت ورجعت وطلعت بعدها مع غرام شافوا مريم و ليان وفاطمه جالسين راحو لهم
سونيا: اهه يا رجولي
غرام ابتسمت
مريم: انا بمشي مع ليان
سونيا: انا تعبت رجولي
مريم وليان مشو
غرام: اطلب لك شي سوس
سونيا: لا انا بقوم اجيب لي شي انتو تبون حاجه؟؟
غرام: زيك
سونيا: فطوم؟
فاطمه: تسلمي
سونيا مشت
فاطمه ناظرت غرام اللي تطقطق بجوالها: غروم
غرام: هممم
فاطمه سحبت جوال غرام وبغضب: اتكلم
غرام ناظرتها: بسم الله حد منعك اهرجي
فاطمه: اسفه
غرام: كلي×××× من متى صرتي تعتذري!!!
فاطمه ضحكت
غرام: ها بتجين معانا البر ؟
فاطمه: المكان اللي تروحه اختي اروح لو كان للقبر
غرام: اسم الله علينا
فاطمه ابتسمت
جلست سونيا: طلبت لك كمان فطوم
فاطمه هزت راسها
غرام: متى حبدأ بالشغل؟؟
فاطمه: بتشتغلي!!!
غرام: اكيد
سونيا: اهلك يدروا؟
غرام: مدري ما اتوقع قلت لهم بس حتى ولو بقا لي يومين اصلا و ارجع
سونيا: ولو لازم يعرفوا
غرام: طيب بقولهم اليوم
فاطمه: شغلك يبدا اسبوع الجاي
غرام: حلو
سونيا تضيق عيونها تحارل تشوف: هدا مو ولد عمك يا غرام
غرام: مين؟؟
سونيا تأشر بعيونها ع اللي وراهم
غرام و فاطمه التفتوا
كان ثامر جالس وراهم بس معطيهم جنبه ومحطي الكبوس ع نص وجهه
غرام رفعت حواجبها: ما اتوقع انها صدفه
فاطمه: صبر اعلمكم فيه ــ تلثمت ــ
قامت وجلست مقابله: ممكن اجلس
ثامر رفع راسه وناظرها باستغراب: جلستي وخلصتي
فاطمه ضحكت بدلع
ثامر رفع حاجبه الايسر
فاطمه: مرتبط ولا؟؟
ثامر ناظرها بدهشه: من جد ما عاد فيه حياء
فاطمه: هيا جاوب
ثامر لف وجهه بانزعاج ورجع ناظرها: قيد الارتباط
فاطمه كتمت ضحكتها: كيف يعني ؟؟
ثامر: مال امك انتي دحين ؟؟
فاطمه: ليه تكلمني كدا!!
ثامر: لو سمحتي امشي لا تنكبيني معاك
فاطمه: انا حابه اتكلم معاك
ثامر: و انا مو حاب
فاطمه فكت اللثمه ورجعت لطبيعتها: حتسمعني غصب عنك
ثامر فتح عيونه ع وسعهم
فاطمه: ما حتقرب من غرام مره تانيه فاهم !
ثامر: فاطمه ؟!
فاطمه: لا قرينها
ثامر يتمتم: بسم الله
فاطمه: سمعتني كويس صح
ثامر سكت و ما رد عليها
فاطمه: مدامك سكت يعني سمعتني كويس ــ قامت وضربت بيدها ع الطاولة ــ اتمنى اللي صار اليوم ما ينعاد
ومشت
ثامر التفت لطاولة غرام لقاها متسدحه ضحك مع سونيا انقهر وسحب الكبوس و مشا
غرام قامت وضربت كف بكف فاطمه: كفو والله
فاطمه: اعجبك ����
غرام ضحكت
سونيا: خلصتوا هيا امشي انتي ارجعي لدوامك و غرام هيا نرجعك البيت
غرام: ننتظر فطوم؟
فاطمه: لالا دوامي مطول
غرام: عادي ننتظر
فاطمه: اقول ارجعوا انا بجيكم
غرام: طيب لا تيجي بالتاكسي دقي ع فرج
فاطمه: طيب سلام

&&& في سيارة ثامر &&&

ركب السيارة وسكر الباب بقوه وضرب الدركسون بقبضته بغضب وبصراخ: غلط غلللللط ما يصير الواحد يغلط!!!! ــ حط راسه ع الدركسون ــ غبي غبي غبي اهانتك اكتر من مره!! ــ رفع راسه ــ ع الأقل لا تتمسخري بقلبي
دق جوال
ثامر: ايوه
معتصم: اسمع تعال البحر بعد المغرب
ثامر: خلاص طيب



معتصم: سلام
سكر منه وحرك بسرعه

&&& في دار الايتام للبنات &&&

غزل: ههههههههههههههههههههههه لالالا خلي دا ع جنب الحـ××× توته راحت مع اخوها للمدعسه و سرقوا الاسأله حق الأحياء.........................ههههه� �هههههههههههه هه يقولوا انها تحط نفس نموذج من كم سنه.................. يا شيخه خيره
دخلت شيماء: الوليد
غزل لفت ع شيماء: لا شروق
شيماء: لا اقولك الوليد ع جوالي
غزل: الوليد!!
شيماء: ايوه
غزل: اسمعي شروق بعدين اكلمك سلام
سكرت منه واخذت جوال شيماء: الوو
الوليد: الوو
غزل: هلا الوليد ايشبك ؟
الوليد: يعني لازم ادق ع خواتك عشان اكلمك !!
غزل: دوبنا مكلمين بعض
الوليد: ماشي بس دقيت عليك جوالك مشغول
غزل: اكلم صاحبتي
الوليد: شايفه من كم و انتي تكلمينها !!
غزل عقدت حواجبها: كم ؟
الوليد: ليكم ساعة ونص دحين
غزل رفعت حواجبها بدهشة: ساعة ونص !!
الوليد: ايوه
غزل: طيب ايشفيها؟؟
الوليد: ايش اللي وش فيها غزل دا كلو تكلمي صاحبتك !!
غزل بانزعاج رفعت حاجبها الايسر: عندك أي اعتراض؟؟
الوليد: ايوه اكيد مستحيل اخلي زوجتي تكلم احد اكتر من نص ساعة
غزل: اييييييييييش !!
الوليد: اللي سمعتيه
غزل: هييييييييه انا مو عبدتك
الوليد: غزل تكلمي كويس
غزل: انا متكلمه كويس انت اللي تكلم كويس
الوليد: ايشبها يعني ما يحق لي
غزل: اسمعني كويس الوليد انا من قبل ما اعرفك و انا اكلم صديقاتي كدا ما وقفت عليك بعد ما ملكنا
الوليد: الا وقفت دحين غير انتي مخطوبه
غزل: وخير يا طير اتغير ع صديقاتي عشاني مخطوبه و اصبغ شعري اشقر و اقاطعهم!!!
الوليد: ما قلت كدا
غزل: ايش اللي قلته اجل!!
الوليد: اللي قلتو انك ما تحكي ع الجوال اكتر من نص ساعة
غزل: شفت كلامك دا
الوليد: ايشبو ؟؟
غزل: بلو و اشرب ميتو
الوليد فتح عيونه ع وسعهم
غزل سكرت الخط بوجهه و رمت الجوال بوجه شيماء: لو اتصل عليك مليون مره ما تديني اياه
شيماء اخذت الجوال وطلعت
غزل نزلت دموعها لا اراديا

&&& في فلة بو هاني &&&

دخلوا البنات و سلموا ع ام هاني وبو هاني
سونيا: هيا قولي لهم
غرام: ايوه صح
بو هاني ناظر غرام
غرام: نسيت اقولكم ترا انا اشتغل بمحل في مول
سونيا+ ليان ناظروها
ام هاني: نعم!!
غرام: انا اشتغل.. بس عشان الاوضاع اللي صارت وكدا بخلوني اداوم اسبوع الجاي
بو هاني: اتركيه
غرام: ما حتركه
ام هاني: يا ماما انتي مو محتاجه
غرام: الا محتاجه
ام هاني: ايش محتاجه وحنوفره لك انا و ابوك
غرام: ما ابا منكم حاجه وربي يعطيكم العافية بس انا ابا اشتغل
بو هاني: يا بابا ما عندنا بنات يشتغلوا
غرام: لو كنت بنتكم من اول ديك الساعة ممكن افكر بكلامك بس دحين دا شغلي و حكيتلكم رضيتوا ولا لا حشتغل
ام هاني: طيب ماما هدي حنا ما كنا نبا نتعبك بس سوي اللي يريحك
بو هاني ناظر ام هاني بصدمه: مو من جدك!!
ام هاني: الا من جدي
بو هاني سكت
غرام: يعطيك العافية
دخلت غلا وهي تغني
غرام: سلام
غلا: وعليكم السلام
بو هاني: وين كنتي ؟
غلا: في بيت عمي خليفة
فصحت عبايتها وجلست
ام هاني: قلتي لخواتك؟؟
غرام: ايش؟؟
ام هاني: عن البر
غرام: ايوه
ام هاني: ها ايش قلتوا؟؟
سونيا: وين ما تروح غرام حنا معاها
غرام: انا ما حمشي الا معاكم
ليان: خلاص جايين
بو هاني: دحين الورطه مين يقنع ابويه
دخل هاني: سلام
الكل: وعليكم السلام
هاني: لقيت طريقه نقنع فيها جدي
ام هاني: تاج اكيد
هاني ضحك: ايوه
بو هاني: تكلمت مع تاج!!
هاني: ايوه
بو هاني: اقتنعت!!!
هاني: ايوه يعني اكيد مو لوحدي
غلا: مع مين؟
هاني: مع ثامر ولد عمي محد يقنعها بسرعه اصلا الا هوا
غلا فتحت عيونها ع وسعهم: خليت ثامر يقنعها!!!
هاني: ايوه ايشبها؟!
غلا: ولا حاجه انا طالعه لتاج
وطلعت
غرام: انا بروح مع خواتي للغرفة
بو هاني: الله معكم
طلعوا البنات
بو هاني لف ع ام هاني: ايش دا الكلام اللي قلتيه
ام هاني: ايش
بو هاني: حتهلي البنت تشتغل
هاني: اي بنت؟؟
بو هاني: امك رضيت لغرام تشتغل
هاني ناظرها بدهشه: غرام بتشتغل!!!
ام هاني: هيا تشتغل من زمان
هاني ناظرهم باستغراب
ام هاني: قلتلك خلي البنت ع راحتها اتوقع سمعت انها ما تبا ولا حاجه مننا
بو هاني: خليها تجوع وتجينا
ام هاني: حنتظر بنتي تجوع عشان خاطر عيونك؟؟
هاني تسحّب و طلع
بو هاني: ولا اخليها تشتغل في محلات عشان كل من شافها يقرل بنت غانم تشتغل ليه ابوها ما يصرف عليها!!!
ام هاني بعصبية: البنت مو راااضيه تاخذ فلس مننا حتى لما نطلع تدفع لنفسها و ما ترضا لاحد يدفع عنها
بو هاني لف وجهه بعصبيه
** في جناح غرام **
ليان: ليه كدبتي عليهم؟؟
غرام: ع مين؟؟
سونيا: ع اهلك
غرام: ايش قلت؟؟
سونيا: انك تشتغلي و انتي ما تشتغلي
غرام : انا مو حشتغل؟
سونيا: الا
غرام: يعني بشتغل او اشتغل م تفرق كلها حرف واحد
ليان: لااا باللهي !!
غرام حركت حواجبها بانتصار: اهم حاجه ما كدبتً
سونيا: مافي فايدة منك وربي
انطق الباب
غرام: ادخلً
هاني من ورا الباب: غرام اخرجي ابغاك
سونيا: ادخل لابسات يابو
هاني ظل واقف
غرام: حروح اشوفه
طلعت له
غرام: ها؟؟
هاني: تعالي ابغاك
غرام راحت وراه وجلسوا
هاني: انتي بتشتغلي صح؟
غرام: ايوه
هاني: ليه طيب كدبتي ع امي و ابويه وقلتي لهم انك تشتغلي؟؟؟
غرام: ما كدبت انا اشتغل
هاني: كدابه ما تشتغلي عمري ما شفتك تشتغلي و مهند ما حكا لي انك تشتغلي
غرام: طيب انت صح بس انا ما كدبت
هاني: لا يا شيخه
غرام: وربي .. اسمع اسمع
هاني باهتمام: ايوه
غرام: دحين فطوم مو تشتغل؟؟
هاني: مدري
غرام: فطوم دحين صارت تشتغل و بمحل الـ***** و انا وفطوم واحد
هاني: لااا !!
غرام: وربي
هاني: تبغي كف دحين يدور راسكً
غرام هزت راسها بلا
هاني: اجل هيا انقلعي عن وجهي
غرام قامت وراحت بسرعه لجناحها

&&& في البحر &&&

كانوا جالسين ع كبوت سيارة ثامر ومنسدحين
معتصم: هدي نهايتهم اصلا و كنت متوقع يعني ما استغربة
ثامر: بس ولو المفروض يفكروا بخواتك و اخوانك الصفار
معتصم: ابويه مرات عشان يحرق قلب امي يقولها حرمي عيالك بالدار و احرمك منهم
ثامر: استغفر الله
معتصم: و امي كمان يعني ما راحت بعيد كل ما صار هواش بينهم عدبت خواتي عشان تحرق قلبه
ثامر: اعود بالله
معتصم: اختي لما قالت لي الهرجه دي ع طول رجعت ايش دا الكلام وربي حرام فيهم كلمة ام و اب
ثامر: محروقين من بعض
معتصم: ايش دنب اخواني!!!!
ثامر سكت
معتصم: بس الحمد لله حيطلقوا
ثامر: و انت؟؟
معتصم ناظر السماء: بكمل هنا
ثامر: بتنقل كل حاجه هنا
معتصم: خواتي مالهم غيري
ثامر: بصراحه انا مستغرب اللي متل هالحاله الرجال يتزوج وحدة تانيه ويكونوا مطلقين من زمان
معتصم: ما يبا يصير لخواتي نفس اللي صار له وهو صغير لما كانت تعدبهم زوجة ابوهم
ثامر: حسبي الله
معتصم: بس وربي فرحان لفراقهم مو لحاجه وربي بس احسن لهم ولنا خواتي و اخواني الصغار ما يعرفوا يداكروا ولا يسوو حاجه من توترهم
ثامر ظل ساكت
معتصم: انا بقعد معاهم و ابويه ما حيقعد اصلا في البيت كتير
ثامر: لا حول ولا قوة الا بالله
معتصم: بكرا ان شاء الله رايح لهم
ثامر: الله يكون بعونك
معتصم: اجمعين.. الا قولي ايش صار معاك انت؟؟؟
ثامر: ولا حاجه البنت مره تكرهني
معتصم: ي ابويه اللي سويتو انت فيها مو شويه
ثامر: اعرف
معتصم: لا تنتظر منها تسامحك بسهوله و من الكلام اللي قلتو ليا حسيت انو هيا مو بسهوله تسامح ومستحيل تخلي حقها
ثامر: ايوه
معتصم: ما اتوقع ابداً انها تسامحك بسرعه حتى بعد شهر او شهرين ممكن كمان سنه
ثامر: مو ادي الدرجه
معتصم: و الله ادا ارضيتها و ما تزعلها ورضيت ممكن
ثامر: طيب كيف
معتصم: حسسها انك مجنون فيها ممكن تسوي المستحيل عشانها مثلاً اخطبها قدام الكل
ثامر: هدي عادي عندها تفشلك قدام الكبار ما يهمها
معتصم ضحك
ثامر: اضحك اضحك
معتصم: طيب احرجها مرات احكرها دافع عنها
ثامر: دي تحرج ما تنحرج
معتصم: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ثامر ابتسم
معتصم: ثامر امانه امانه انت تحبها من قلبك؟؟
ثامر: يسألني كمان، اقواك اعشقها اهيم فيها احلم فيها و انا صاحي
معتصم: الله الله صرنا عشاق و شعّار
ثامر: الشعر بجهه و انا بجهه
معتصم: قولها زي كدا
ثامر: عشان تسفل فيني
معتصم: خلها تسفل فيك ما فيها حاجه مو اول ولا اخر وحدة
ثامر باستهزاء يقلده: مو اول ولا اخر وحدة ــ عدل صوته ــ باكلك××× وربي
معتصم: ههههههههههههههههههههههههه ههه
ثامر: ايوه بدينا
معتصم: خلاص سكت
ثامر: هيا ساعدني يا شيخ لا تقول ما عندي شي انا ما كلمتك الا لانك كنت تحُب و حسيت باللي احسه
معتصم ابتسم بحزن: خلاص ادا تذكرت حاجه حقولك
ثامر ناظره: قول الله يرحمها
معتصم تنهد بضيق: الله يرحمها

&&& في فلة بو ناصر &&&

خالد: امي مو من جدك بتزوجيني وحدة ما اعرف شكلها و مين تكون
ام ناصر: كان فكرت بهدا كلو قبل ما تلعب بقلوب البنات
خالد: خلاص وربي ما عاد اكلم بس لا تزوجيني
ام ناصر: جدك لو درا بزوجك غصب(ن) عنك
خالد: يا امي ما حيعرف بس تكفين ى تزوجيني
ام ناصر: ابعد عن وجهي
دخل بو ناصر: ها عرفتي مين هيا ؟؟
ام ناصر: ايوه و اخدت رقم اهلها
بو ناصر: بكرا تروحين و تخطبينها له
ام ناصر سكتت
خالد: ابويه
بو ناصر: اصصصصصصص
خالد سكت
ام ناصر ناظرته برجاء
بو ناصر: و ادا ما رحتي بخلي خالتو تروح
ام ناصر نزلت راسها: خلاص حروح
خالد: امي الله يخليك لا تسويها فيني
ام ناصر طلعت
رنا: ايش في ؟
بو ناصر: جهزوا نفسكم اخوكم حيتزوج
رنا: مين خالد ؟؟؟!!!
بو ناصر: في غيره ما تزوج ؟؟
رنا: ايوه معاذ
بو ناصر ناظرها بحده
رنا: خلاص امزح
دخلت روان: مين اللي حيتزوج ؟؟
خالد: جت الملقوفة
بو ناصر: خالد
روان: كلللللللللللللللووووووووو وووشششش مين دي تعيسة الحظ
خالد: بــــنــــت ترا كف وربي
بو ناصر: خـــــــــااالد
خالد نزل راسه
روان: ايش في؟
بو ناصر: بكرا امكم حتخطب لخالد
روان: مين هيا ؟
بو ناصر: وحدة من اللي يلعب عليهم حضرتو
روان+ رنا ناظروه بصدمه
روان: بابا مو من جدك!!
بو ناصر: الا من جدي
رنا ناظرت خالد: هيييه خروف سلامات تتزوج وحدة كلمتك؟؟!!
خالد اشر بعيونه ع ابوه
بو ناصر: انا اللي بزوجه لها وغصب(ن) عليه
روان: بابا!!
بو ناصر: اووصص قلت اللي عندي
وطلع
خالد ضرب الطاولة برجوله: الله ياخدها كلو منها الـ××××
روان: مين دي؟؟؟
خالد: بنت عمكم الـ×××
رنا: تكلم كوويييس
خالد جلس رفع راسه بقهر
روان: مين بنت عمي؟؟
خالد نزل راسه وحطه بين يدينه: غلا
رنا: غــلا!!!
روان: ايش دخل غلا
خالد: عشان تاخد حقها مني سوت كدا
روان و رنا جلسوا
روان: ايش سوت؟؟
خالد: سمعتني اتكلم و جابت ابويه و سمعني
رنا ناظرته بدهشه: مستحيل و ادا كلامك هدا صح ممكن ما تقصد
خالد ناظرهم بعصبية: الاااا تقصد
روان باستهزاء: ايش اللي مخليك مره واثق !؟
خالد: هيا اللي قالت لي
رنا + روان ناظروه بعدم تصديق
خالد: شفتها واقفه ع الدرج وتناظرني مدري كيف قلت لها ايشبك وقالت انو هيا متعمده تجيب ابويه عشان يسمع
روان بدهشه: ايش مصلحتها يعني
رنا: من جد
خالد قعد يضرب راسه بيده: كله مني .. يوم اعتذرت من غرام قدام الكل كنت برا و ادخن شفتها ومسكتها ع بالي انو غرام قالت لي ابعد الدخان حسبت انها متل غلا و عندها الربو نفختو بوجها بعدين عرفت انها غلا
روان بصدمه: يا حيـ××× ايش سوييييت
رنا: صح انو غلا عمرها ما سوت كدا بس بصراحه تستاهل
وطلعت
روان : دحين بتجيب وحدة من الشارع هايته ضايعه بسبب تخلفك
وطلعت ورا رنا

&&& في قصر الوليد &&&

ام الوليد: تشك فيها؟؟
الوليد: لا مو قصة شك
ام الوليد: قصة ايش طيب؟!
الوليد سكت شوي: يعني ممكن كنت احتاجها ما اباها تطول وهي تكلم بالجوال
ام الوليد: عرفت دحين ليش ما كنت راضيه اني ازوجك هيا
الوليد ناظرها
ام الوليد: ما يهمني ادا كانت من الدور ولا بنت مين حتى لو كانت لقيطه ما بتهمني بس نهاية كل شخص كان يكلم وحدة وتزوجو بكون بينهم شك
الوليد: بس انا ما اشك فيها
ام الوليد هزت راسها بتسليك
الوليد: ماما من جدي
ام الوليد: ليش طيب ما تباها تطول ع الجوال؟
الوليد: كدا ما اباها تطول لانو كنت محتاجها
ام الوليد: اسمع يا ماما البنت دامها متعودة تكلم صحباتها وتطول معاهم ما تقدر تمنعها منهم حتى لو غصبتها بتكلمهم بالدّس لازم يا تقتنع هيا من نفسها او تقتنع انت من نفسك
الوليد سكت
ام الوليد: مافيها حاجه لو طولت وهيا تكلمهم هيا متعوده كدا وحنا حريم نقعد نهرج كتير وننسا نفسنا
الوليد هز راسه بايه
ام الوليد: هيا اشوف دق عليها وتأسف لها
الوليد قام وباس راس امه: الله يخليك ليا يا رب ولا يحرمني منك
ام الوليد: ولا منك يا ماما
طلع الوليد ودق ع جوالها وعطته مشغول رجع دق مره ثانيه وثالثه ورابعه وكل شوي تسكر بوجهه" مالي الا سونيا" دق ع سونيا
سونيا: هاه ؟
الوليد: سوسو محتاج منك خدمه
سونيا: ايش تبا؟
الوليد: تهاوشت مع غزل
سونيا: ليييه ايش صار؟؟
الوليد: راح اقولك كل حاجه بس مو دحين ضروري تسامحني غزل دحينَ
سونيا: طيب المطلوب مني؟؟
الوليد: اسمعي

&&& في دار الايتام للبنات &&& س ٨:٣٨

شيماء: وين رايحه غزيل؟
غزل بضيق: بشوف سونيا
شيماء: امماا بجي معك
غزل ناظرتها برجاء: تكفين شيوم ابا اروح افضفض
شيماء: طيب روحي بس انتبهي لنفسك
غزل: سلام
طلعت غزل وخلت السواق يوصلها لأحد المطاعم
غزل: في مكان فاضي ؟
العامل: تفضلي من هون
غزل: بس لأتنين
العامل: تفضلي
غزل دخت وحدة من الغرف و ارسلت لسونيا الرقم
شوي ودخل الوليد
غزل كانت منزله راسها وتطقطق بجوالها بضيق رفعت راسها: سـ.. الوليد
الوليد ابتسم لها
غزل قامت: ابعد عن وحهي اشوف
الوليد: غزل انتظري شويه
غزل تدفه: ما ابا اتكلم معاك
الوليد مسكها: زووز دقيقه
غزل: ابعععدد مابا
الوليد جلسها وسكر فمها: اسمعي يا بنت
غزل ناظرته بعيونها المليانه دموع
الوليد ناظر عيونها وشاف الدموع قرب منها وباس عيونها
غزل سكرت عيونها وطاحت الدموع
الوليد مسح دموعها بأبهامه: آسف
غزل نزلت راسها: انت تشـ-ـك ــ بلعة ريقها ــ فيـ-ـا
الوليد رفع راسها من دقنها: لا وربي ما اشك فيك .. ــ كنت محتاجك وقتها ومعصب وبدون ما اقصد حطيتها فيك
غزل بعدت يده
الوليد: آسف غزيل
غزل: ابا اروح البيت
الوليد: ما حخليك لين تسامحيني
غزل: الوليد ما ابا اقعد معاك
الوليد: آسف زوزي تكفين مابا زعلك علي يطول
غزل سكتت
الوليد: محتاجك كتير
غزل ناظرت عيونه
الوليد: كم ساعه دحين انتي زعلانه مني؟؟
غزل سكتت
الوليد: اكتر من تلات ساعات
غزل لفت وجها
الوليد مسك يدها برجاء: غزل تكفين مو قادر اتحمل اكتر من كدا الكم ساعه دي كانها سنه ما بقدر اتحمل زعلك اكتر من كدا
غزل ما ردت عليه
الوليد: غزل
غزل ناظرته
الوليد: أحُبك
غزل تزلت راسها بخجل
الوليد: يكفي لقيت تهزيئه محترمه من الست غرام
غزل: غرام هزئتك ؟؟
الوليد: ايوه كنت اقول حق سونيا تساعدني وكانت محطيه سبيكر و سمعتني غرام و ما خلت حاجه وربي قعدت تقريبا ساعه ونص وهيا تهزأ
غزل كتمت ضحكتها
الوليد ابتسم: فكيها فكيها لا تحبسيها
غزل: ههههههههههههههههههههههههه هه
الوليد باس خدها: الله لا يحرمني من ضحكتك
غزل وجها صار احمممر دفت الوليد وبعدت عنه: هيييه وينك فيه
الوليد: طيب آسف خلاص
غزل: شوف مدام غرام هزئتك معناتو اخدت حقي وزيادة يعطيها العافيه والله عشان كدا لازم تحمد ربك وتشكره ع نعمة غرامي
الوليد: ايوه استانسي البنت شرشحتني ما خلت كلمه ما قلتها ليا
غزل: احسن اما سونيا حسابها معي
الوليد: حرام البنت كانت تبا مصلحتك
غزل هزت راسها بتسليك

( بعد اسبوعين )

&&& العزيز مول &&&

** في احد المحلات النسائيه **

دخلت فاطمه و هي ماسكه كوبين
غرام بانشغال: حطي ع الطاولة
فاطمه حطته
غرام تمد للحرمه اللي قبالها ماسكرا: تفضلي
....: يعطيك العافيه
غرام: اديني الموكا
فاطمه عطتها وناظرت الباب حق المحل: دا ما طفش؟؟
غرام رفعت راسها: مين؟؟
فاطمه اشرت بحواجبها ع ثامر
غرام: ههههههههه غبي
فاطمه: الا غلاوي خلصت اختباراتها؟؟
غرام: ايوه من امس
فاطمه: عشان كدا ما جت امس؟؟
غرام: ايوه سحبتها نومه
فاطمه: هدي مو كانها كل يوم عندنا ؟؟
غرام: وكل يوم تاخد حاجه وحدة و تطلع
فاطمه: المشكله تقعد سنه
غرام ضحكت
فاطمه حطت كوبها وراحت لها: تبغي مساعدة؟؟
البنت: هاه ايوه ابا شدو
فاطمه: مين هنا
البنت ناظرت باب المحل و راحت ورا فاطمه
فاطمه" لو انا منها امون حافظه المحل كلوا"
دق جوال البنت: سوري
فاطمه: تفضلي
البنت ردت: الوو.............. ايوه موجود................ قدام المحل .................. هيا انتظرك.......... طيب استعجلي سلام
فاطمه ناظرت باب المحل شافت ثامر واقف
البنت: بعطيك العافيه
فاطمه ابتسمت وراحت لغرام: عرفت ليش تجي كل يوم
غرام بعدم اهتمام: ليه؟
فاطمه: عشان ثامر
غرام: ثامر؟!
فاطمه: مو دا مسنتر هنا البنت صارت تسنتر عشان تشوفوا
غرام: هههههههههههههههههههههه مسكينه ما تعرفو كويس
فاطمه ضحكت
شوي ودخلت وحدة ثانيه وراحت لنفس البنت: وينو؟؟
البنت١: شوفيه هداك
البنت٢: ي لبيييييه يجنن
البنت١: و تقولي لي ليه كل يوم انا هنا
ثامر مشا
فاطمه: اخيراً ما بغا
غرام التفتت: مشا؟؟
فاطمه: ايوه
شوي ورجع هو وهاني
فاطمه: يا لييييل ما حنفتك
** برا**

هاني: ايش عندك هنا؟؟
ثامر: جيت اقابل معتصم
هاني: اها
ثامر: و انت؟
هاني: بمر ع غرام شوي ويبدا بريكها
ثامر: طيب
دخل هاني المحل: غرام
غرام راحت له: هاه
هاني: نعم نعم مو هاه
غرام: طيب ايش تبا ؟؟
هاني اول ما يبدا بريكك تعالي عندي
غرام: في حاجه اسمها جوال
هاني: والله يا هانم حرقة جوالك
غرام: اما
هاني باستهزاء يقلدها: امـا ــ عدل صوته ــ شوفيه يا ماما
غرام: صبر
راحت لفاطمه: فطوم وين جوالي؟
فاطمه: شوفي بدرج
غرام اخذت جوالها وراحت لهاني: صامت
هاني: افتحيه عشاناول ما بخلص اكلمك
غرام: طيب
هاني: يلا سلام ــ ضرب راسها بخفه ــ نعم مو هاه
غرام: طيب انقلع
طلع هاني
البنت١: اخخ امي قلبي الاثنين مزز
البنت٢: شكلهم يعرفوا هديك
البنت١: هدي تشتغل هنا
البنت٢: طيب امشي خلاص بتباتي هنا؟؟
البنت١: طيب باخد اي شدو عشان ما اطلع كدابه
البنت٢: هيا
اخذو الشدو و حاسبوا وطلعوا

&&& في فلة ام فارس &&&

شهاب كان يمشي بالعكاز
دخلت ليان: وين رايح؟
شهاب: المطبخ
ليان: اجلس ايش تبا؟
شهاب: عادي بجيب لي شي اكله
ليان: طيب ع الاقل نادي الخدامه
شهاب: طفشت من الجلسه
ليان: اجلس اشوف
شهاب جلس
ليان راحت المطبخ و سوت لشهاب اكل و حطته قدامه: زين ان فارس خلاك تختبر
شهاب بحقد: جلسني هنا ثلاث ايام وبعدها رجعني
ليان: هههههههه و انت كمان كداب يعني ما تقدر تختبر
شهاب سكت شوي: ما اقدر اكل
ليان: ليه مو عاجبك؟؟
شهاب: لالا قصدي انو يدي توجعني
ليان: اها
دخل فارس: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ليان: فارس
فارس: هلا
ليان: اخوك يدو توجعو
فارس راح لشهاب: اوديك المستشفى؟!
شهاب: لا ما اقدر آكل بيدي
فارس فهم عليه: اهااه انا اكلك ولا يهمك
شهاب: لالا انت توك راد من الشغل اكيد تعبان
فارس: يخسي التعب
شهاب سكت
ليان كتمت ضحكتها

&&& في فلة بو هاني &&&

ام هاني: ابا اعزف ليه تكرهي اختك لدي الدرجه !!!
تاج: ما احُبها اخلاقها زي ××××
ام هاني بعصبية: بـــنـــت
تاج لفت وجها
ام هاني: دي اختك عيب تقولي عنها كدا
تاج: شرفي كيف جابت مشاكل للعايله
ام هاني: كل واحد منهم يتحرش فيها وتبغيها تسكت!!
تاج: من زينها
ام هاني: مو صاحيه انتي
وطلعت
بو هاني: ايشبكم؟
ام هاني: شوف يا غانم تراك مدلع تاج كتير شوفها كيف تحره اختها
بو هاني: غلا!
ام هاني: لا غرام
بو هاني: طيب حبيبي هدي
دخلت غلا جناح تاج
تاج: ايش تبغي انتي كمان؟
غلا: تاج انتي تكرهي غرام بدون سبب
تاج: بدون سبب!!!
غلا: ايوه تعرفي انو سحبت منها الكلام ولو تعرفي الكره اللي بقلبها ع ثامر ما تصدقي
تاج ناظرتها
غلا: هيا ايش دنبها دحين ادا داك الغبي يحُبها
تاج: غلا عيب لا تقولي كدا
غلا: عيب! انو اغلط ع واحد تحبينه عيب و انك تغلطي ع اختك مو عيب
تاج سكتت
غلا: انتي ما تحبي الظلم شوفي كيف تظلمي غرام بدون سبب وبتخليها تكرهك ترا
تاج: ميته عليها انا
غلا: بكيفك بس غرام ما تحُب ثامر
وطلعت

&&& في فلة بو ناصر 2 &&&

معاذ: ابويه متى حنروح البر ؟
بو ناصر: بعد المغرب
معاذ: وليه مو دحين ؟
بو ناصر: غرام عندها شغل
معاذ: وشغلها يخلص المغرب ؟
بو ناصر: ايوه

&&& في دار الايتام للبنات &&&

سجى: شغلهم مره بطل
غزل: بس يتعب
شيماء: بس راتبهم كويس
غزل: ايوه بس لو تشوفوا سونيا لما ترجع من شغلها ع طول ترمي نفسها وتنام
سجى: ايوه مساكين يكسرون خاطري يشتغلوا طول اليوم ولما يرجعوا ينامون
هاجر: روتين تعب× تعب
جواهر: ربي يعينهم

&&& في العزيز مول &&&

غرام: بس انا مالي دخل لما اتكلم معاها ع طول تقعد تتهاوش معايا و انا ما اتحمل
هاني: اعرف بس تحاشيها
غرام: بس معليه بابا ع طول يصدقها !!
هاني: مو عن بابا يصدقها بس لانو لسانك انتي متبري منك فهو بنقهر من الفاظك
غرام: و تاج ما تتعايش صراحه كل ما قلت لها حاجه عاكستني
هاني: كيف ؟
غرام: زي لما اقولها يلا عشاء تقولي مالك دخل اكلت ولا ما اكلت مالك دخل ومدري ايه انا اتنرفز اقولها ليش تتكلمي معي كدا تقولي كيفي وتقعد تسب
هاني: انا حكلمها
غرام: لا لاتكلمها انا عندي لسان وغير كدا انا مو منتظره منها حاجه
هاني: خلاص حبيبي لا تاخدي ع خاطرك منها
غرام: ما تهمني هيا اصلا عشان اخد ع خاطري
هاني ضحك
وقفت فاطمة مقابلهم وهي ماسكه الشاي حقها: هيا غرام
غرام ناظرت ساعتها: طيب .. يلا سلام خلصت بريكي ع هرجك الخايس
هاني: ههههههههههههههههههههه طيب آسف
غرام مشت
قام هاني وبالغلط كب الشاي اللي ماسكته فاطمه عليها
فاطمه: آآآآه
هاني: آسف آسف ما قصدت
فاطمه: وجع ان شاء الله
هاني: حرقك ؟؟
فاطمة: لا دغدغني
هاني طنشها وسحب مويته: حطي دي ع يدك لسا بارده
فاطمه: ابعد بس عن وجهي
مشت فاطمه وراحت لدورة المياه ــ الله يكرمكم ــ وغسلت عبايتها ويدها: زين انها مو حاره ولا كان دبحتك
نشفت يدها و عبايتها وطلعت شافت في وجها هاني: اللهمّ طولك يا روح
هاني ناظرها: جبت لك كريم اخاف يبقع ع يدك
فاطمة ابتسمت بمجامله: شكرا ما ابا منك أي حاجه طيب ؟
هاني بكذب: مو مني من غرام
فاطمة: من غرام !!
هاني: ايوه
فاطمة: شايف مكتوب ع جبهتي بنقالي
هاني ناظرها بغباء
فاطمة: امشي اشوف
هاني: طيب سلامتك
فاطمة جت تمشي سمعت بنات يتكلمون
....: ليتني محروقه يا شيخه
....: انا انحرقت وخلصت
فاطمة شمقت بوجهم
....1: انتي هييه ايشبك تشمقي
فاطمة لفت عليها: مزاجي
....1: لا مو مزاجك
راحت لفاطمة
فاطمة: باللهي !
....2: حيوانات قدامك عشان تشمقي بوجهنا
فاطمة: تو تو ما احب اظلم الحيوانات انتو حشرات قليله بحقكم
هاني راح لهم: فاطمة خلاص
فاطمة: ابعد انت التاني
....1: شيل حبيبتك اشوف و انقلعوا
فاطمة: مين حبيبة مين يا روح امك
البنتين سكتوا
فاطمة: اقول حتمشوا ولا افرش فيكم الأرض
.....2: لا يلا حاولي افرشي عشان اسدحك
فاطمة شمرت اكمامها
هاني وقف بالنص بصدمه: هوووب هووب فطوووم
فاطمه: ابــــــــعُــــــــد
.....2: مسكت تيشيرت هاني تبعده
فاطمه دفت يدها
هاني: هيا فاطمة امشي
فاطمه: ما حمشي الا لما افرشها
هاني لف ع البنات: لو سمحتوا امسحوها بوجهي معليه اسف
....1: مع انو وجهك احلا من انو ينمسح شي فيه
....2: هيا نمشي بس عشانو
فاطمة: لو انك بنت ابوك تجي عشان افرشك
هاني: فاااطمه خلااااص
فاطمه دفته
هاني ناظرها شوي وضحك: مجنونه
فاطمة: كريه
هاني: ولد وربي ولد
فاطمه باستهزاء: شيل حبيبتك و انقلعوا ــ عدلت صوتها ــ قلعوك الجن
هاني: ههههههههههههههههههههههههه هه والله فكرتها حلوه
فاطمة بعصبية: حلوه بعينك
هاني: طيب خلاص سكت
فاطمة: هيا امشي
هاني يقلدها: مين حبيبة مين يا روح امك
فاطمه: هاااااااااني
هاني: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه


&&& في مشغل ام فارس &&&

سونيا: اممم هدا اللون احلا عليك
....: من جد !!
سونيا: لابق لك اكتر
....: طيب خلاص اصبغي لي هو
سونيا: خلاص ابشري برسلك وحدة دحين تصبغ لك
ام فارس: سهى
سونيا: هلا
ام فارس: ادا خلصتي زبونتك لازم تمشين
سونيا: ليه ؟
ام فارس: نسيتي اليوم حتطلعي مع البنات
سونيا: الا بس الساعه كم ؟
ام فارس: 4
سونيا: خلاص ان شاء الله
ام فارس: انا بدق ع ليان ادا تحتاج حاجه
سونيا: طيب
ام فارس اخذت جوالها ودقت
ليان: هلا
ام فارس: هلا حبيبتي ها كيفكم ؟
ليان: زينين
ام فارس: متى وصلتي البيت ؟
ليان: من ساعة تقريبا
ام فارس: فارس موجود ؟
ليان: ايوه
ام فارس: طيب تبغي شي ولا شي
ليان: لا يعطيك العافية
ام فارس: انتبهي لك حبيبتي
ليان: ان شاء الله

... الساعة 5 م ...

&&& في مجمع بو غانم &&&

طلعت خمس سيارات من البوابه و توجهت لطريق العام
ولحقتهم السيارة 6

&&& في فلة ام فارس &&&

فارس: خلاص ارسلي العنوان انا بروح له بنفسي........................ طيب انت متأكد صح ؟...............................خلاص ع ضمانتك ................. طيب اديني اسمو مره تانيه .................... ابراهيم ........... اوك سلام دحين دحين ترسلي العنوان ....... سلام
شهاب: وين رايح
فارس ناظره: بشوف واحد
شهاب هز راسه
فارس: ادا طلع اللي في بالي راح تبوس راسي
شهاب: تخسي
فارس: نشوف
جت رساله ع جوال فارس
فارس: يلا انا طالع سلام
طلع فارس بسرعه وركب سيارته وحرك سحب جواله من جنبه و دق: الووو بيت ابراهيم الـ***** .................. عطيني بابا لو سمحت .................. خلاص قولو انو في واحد بجيه دحين طيب ................. يلا سلام

&&& في البر &&&

هاني: هيا بعلمك تسوقين
غرام: جد
هاني: ايوه
غرام بفرح: هيا حتى فطوم تبا تتعلم من زمان
هاني: طيب بسرعه
نادت غرام فاطمة وركبوا السيارة
هاني قعد يشرح لهم كل شي بالسيارة
غرام: ترا عارفة كل شي بس ابا اعرف ايش اللي يخلي السيارة تمشي و اللي يوقفها
هاني: هنا دوسي بشويش عشان تمشي السيارة و ادا جيتي توقفيها دوسي ع دي بس مو بقوه بشويش
غرام: طيب هيا اطلع
طلع هاني وبدلوا بالأماكن
غرام داست ع الدواسه و تقدمت بسرعه
هاني: خففي
غرام ضغطت بريك قوي
هاني: بشووووويش
فاطمه: ههههههههههههههههههههههه
غرام كتمت ضحكتها
هاني: بشويش
غرام حركت السيارة بشويش
هاني: هدي يا حلزون يا تصدم فيني
فاطمه: غروم امشي كويس
غرام: اشوف دورك بعد شوي
فاطمه: لا معليش انا بفحط فيكم
هاني: طيب وقفوني اديهم وصيتي قبل
فاطمه: هـ هـ هـ
غرام: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
غرام مشت بهدوء
فاطمه: هيا جاء دوري
وقفت غرام بهدوء و طلعت ورا و جت فاطمة قدام
فاطمه مشت بهدوء: ها تعلمي يا ماما تعلمي
غرام: ع ××××
فاطمه: ههههههههههههه ــ ضغطت ع الدواس بقوة ــ
هاني: فاطمه هدي
فاطمه: شوي بس ــ لفت ع غرام ــ ايش قلت لك
غرام: كفو اختي
فاطمه: كفوك الطيب
زادت السرعة
هاني: فاطمه
فاطمه: ي لبيييييييييييه
هاني: فااااطمممه
فاطمه ناظرته
هاني: فاااطمه شووووووووووووووفييييييييي يييييييييييييي

انتهـــى البـــ[18]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم

تــوقـــعــاتــكــم؟؟

1- مين هذا { ابراهيم } اللي يدور عنه { فارس } و ايش يبغى فيه ؟؟؟

2- ايش بصير ع { فاطمه&غرام &هاني } ؟؟؟

اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^


اللهمّ يمّن كتاب جدّي و المؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات, ويسّر حسابهم، اللهمّ وثقّل بالحسنات ميزانهم، وثبّت على الصّراط أقدامهم، وأسكنهم في أعلى الجنّات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلّى الله عليه وسلّم).


اتمنى قرائة الدعاء.




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 09:48 PM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــ[19]ـــارت

غرام: كفو اختي
فاطمه: كفوك الطيب
زادت السرعة
هاني: فاطمه
فاطمه: ي لبيييييييييييه
هاني: فااااطمممه
فاطمه ناظرته
هاني: فاااطمه شووووووووووووووفييييييييي يييييييييييييي
فاطمة ناظرت قدامها كان شبه جبل بس حجري يعني صخور !! << فهمتوا ؟؟!
فاطمة بربكه وخوف تركت الدركسون و نست رجلها اللي ع الدواسة
هاني بصراخ: فاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااطــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــمه
غرام و فاطمه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآه


&&& في سيارة فارس &&&
وقف سيارته في الباركنق و دخل العمارة و طلع جواله وفتح الرسالة ( اول ما تدخل العمارة الباب اللي ع يمينك هو بابهم )
فارس دق الجرس
شوي و انفتح الباب وطلع منه شاب صغير: نعم
فارس: سلام هذا بيت ابراهيم
الشاب: وعليكم السلام .. انت اللي دقيت قبل شوي ؟
فارس: ايوه
الشاب: تفضل
دخل فارس
الشاب فتح احد الابواب: اجلس دحين ابويه بجي
فارس دخل و جلس
شويه و دخل الشاب وهو يدف ابوه بالكرسي المتحرك و طلع
فارس قام وباس راس ابراهيم و جلس: انا يا عم فارس الـ*****
ابراهيم: والنعم
فارس: الله ينعم بحالك
ابراهيم: دام انك جيت لعندي اكيد تعرف اسمي بس من وين تعرفني .. ترا انا ما عندي بنات
فارس ضحك: هههههههههههههه ما جيت اخطب يا عم
ابراهيم ضحك
دخل الشاب و قعد يصب قهوه
ابراهيم: هدا ولدي ووحيدي عمر
فارس: هلا والله تشرفت
عمر ابتسم
فارس: كم عمرك ؟
عمر: 16 سنه
فارس" توأم !!": وحيدك !!!
بو عمر: ايوه
فارس: يا عم انت تشتغل
بو عمر سكت شوي: ايوه في السبور ماركت و ام ولدي مدرسه
فارس: اها
عمر: عن اذنكم
الكل: اذنك معك
طلع عمر
فارس: يا عمي من متى و انت ع هدا الكرسي؟
بو عمر استغرب منه: من 16 سنه
فارس: سمعت انك ما كنت تتكلم !
بو عمر: ايوه لانو مريت بصدمات كتيرة وقتها وبعد كم سنه صرت اتكلم
فارس: الحمد لله
بو عمر: الحمد لله ع كل شي... ما قلت لي يا ابوي وش تامر عليه ؟؟
فارس: ما يامر عليك ظالم يا عم بس عمر له توأم ؟؟
بو عمر: لا ليه ؟
فارس: متأكد
بو عمر: ايوه متأكد
فارس: طيب ما كان لك عيال غيره ؟
بو عمر سكت شوي: الا
فارس ابتسم
بو عمر بسرحان: كان لي بنت زي القمر تشبه امها بكل شي بأدبها و احترامها و وجها الهادي ــ سكت ــ
فارس: وين هدي البنت ؟؟
بو عمر تنهد بألم: ماتت هيا و امها الله يرحمهم
فارس عقد حواجبه: عمر يتيم الأم ؟؟
بو عمر: لا بس كنت متزوج تنتين ام بنتي الله يرحمهم و بنت عمي
فارس: يا عم اسمع بسألك شي و انت قولي صح ولا لا
بو عمر: تفضل
فارس: اسم بنتك ليان؟؟
بو عمر ناظره بصدمه: ايوه
فارس: لو للحين عايشه كم بكون عمرها تتوقع ؟
بو عمر: 16 سنه لان هيا وعمر انولدو بنفس الشهر هو اكبر منها بس بسبوع
فارس: اها الله يخليه لك
بو عمر: ما قلت لي من وين تعرف اسم بنتي ؟
فارس: والله يا عمي مدري ايش اقولك من زماااااااااان من كم سنه كنت صغير وقتها وكنا بمكة شفنا بنت ضايعة امي جت و اخدتها وسألت عنها بكل مكان بس ما قدرت توديها لشرطة وتسلمها لان وضعنا ماكان يسمح اننا نروح لشرطه
بو عمر عقد حواجبه باستغراب
فارس: ما علينا بالطويلة .. المهم قعدت عندنا هدي البنت كم يوم و لانو لازم نسافر حطيناها عند جارتنا وقلنا لها توديها لشرطة و يسألوا عنها ويعطيها العافية ودتها ونشروا بالأخبار بس ما في فايده مالقوا اهلها ودوها دور الرعاية للأطفال اللي هنا الشي الحلو اننا لما رجعنا مره تانيه لجدة بعد سنين لقيناها و الأحلى ان البنت دي مو ناسية اسم ابوها
بو عمر هز راسه
فارس: هدي البنت اسمها لـــيـــان
بو عمر باستغراب: ايوه
فارس: سألناها مره تانيه عطينا اسم ابوك مره تانيه قالت لي ابراهيم الـ*******
بو عمر فتح عيونه ع وسعها و ناظره بصدمه
فارس: بنتك عايشه يا عمي
بو عمر: مستحيل
فارس: والله العظيم عايشه و ادا تبا تتأكد مدامها تشبه امها اقدر اوريك هيا
بو عمر: عندك صورة لها ؟؟
فارس: لا والله
بو عمر صار يتنفس سريع
فارس اخذ مويه و شرَبه
بو عمر شرب شويه: انت متأكد !!
فارس: ايوه
بو عمر: وهيا لسا بدار الايتام ؟!!
فارس: لا
بو عمر: وينها؟!
فارس: بصراحة يا عمي ما اعرف ايش اقولك بس حتى حنا انصدمنا
بو عمر: تكلم وينها بنتي؟؟؟؟
دخل عمر: ابويه
بو عمر ناظر عمر
عمر ناظر فارس: ايش فييي؟؟
فارس ناظر بو عمر: بنتك ما فيها حاجه و بصحه وعافية بس هيا هربت من الدار
بو عمر ناظره بدهشه: هربت من الدار!!
فارس: ايوه قبل كم شهر و الحمد لله دحين عايشه احلا عيشة
بو عمر: يعني انتو تعرفوا وينها؟؟
فارس: ايوه
بو عمر: وديني عندها
فارس: ايش ؟؟
بو عمر: وديني لبنتي
فارس: ما اقدر دحين
بو عمر: لييه ؟؟
فارس: بنتك طالعه مع خواتها للبر و ما تعرف عنك حبيت اقولك و التأكد قبل ما اقولها
بو عمر: مع خواتها
فارس: اكيد ما هربت وحدها من الدار كان معاها تلات بنات
بو عمر هز راسه
عمر كان زي الاطرش بالزفة: بابا عن مين دا يتكلم ؟؟
بو عمر بفرح: تعال تعال ابويه
عمر جلس
بو عمر: اختك ليان عايشه
عمر: مستحيل !!
بو عمر: والله عايشه اسألوا
عمر: و ايش دراك ادا هدا صادق ولا يكدب عليك عشان تتعب
فارس: مو من مصلحتي اول حاجه وتاني حاجه اصبروا دحين ادق ع امي ترسلي صورتها ــ طلع جواله ودق ع امه شوي وردت ــ الوو امي
ام فارس: الووو وينك ؟
فارس: برا عندي شغل امي اسمعي
ام فارس: هلا
فارس: ارسليلي صورة ليان
ام فارس: استح ع وجهك يا ولد ايش تبا بصورة البنت
فارٍس: بعدين اقولك دحين ارسليها ليا
ام فارس: عيب يا ولد سلامات وين عقلك
شهاب: أي بنت ؟؟
ام فارس: يبا صورة ليان
عمر: افتح سبيكر نسمع
فارس حط يده ع الجوال: اكلم امي
عمر: حط سبيكر
شهاب اخذ الجوال من امه: فارس
فارس حط سبيكر: شهاب اديني امي
شهاب: ايش تبي بصورة حرمتي
بو عمر ناظر فارس بصدمه: متزوجه !!
فارس: يا ليييل من زينها يا شيخ ترا انا خاطب
شهاب: طيب ايش تبي بصورتها
فارس: راح افهمك كل حاجه ادا رجعت
شهاب: لا ما حترسل لك
فارس: شهاب مو وقت غيرتك طيب ما حشوفها
شهاب: تو ما حخلي احد يشوف لياني
فارس: ما حشوفها يا زفت
شهاب: وحخليها تتغطى عليك كمان ما تنظمن صاير
فارس بجديه: بسكر و حترسل صورة ليان بعد ثانيتين
شهاب حس ان فارس يتكلم بجد و باستغرب: فارس شصاير ؟؟
فارس: سلام
سكر منه
شوي وهز جواله يعلن وصول رساله من الواتس اب فتح جواله و عطا عمر: افتح ع شهاب
عمر فتح ع رسالة شهاب وشاف صورة بنت وفتحها وورا ابوه
بو عمر فتح عيونه ع وسعها: نسسسسسسسسسسسسسسخه من امها وربي هدي هيا بنتي
عمر ابتسم بفرح
فارس ابتسم براحة: الحمد لله يا رب دحين انا خلصت مهمتي ولازم امشي ولي جيه مره تانيه
بو عمر: دقيقه
فارس: تفضل
بو عمر: بنتي متزوجه ؟؟
فارس تذكر شهاب: ههههههههه لا بس لانو اخويه يحُبها من هو صغير و يقول عنها حرمته
عمر: خير!!
فارس ابتسم: انا ما دورت عليكم الا لاني ابا اجمعكم مع بنتكم و لانو اخويه يبا يتزوجها من جد
بو عمر: بس توها صغيرة
فارس: شهاب مستعد ينتظرها طول عمره اللي انتظر من هو بالابتدائي لين صار عمره 22 سنه ينتظر كم سنه
بو عمر: يعطيك العافية ي ولدي ماني عارف كيف اشكرك وكيف اردلك هدا الجميل
فارس: راح ترده وانا واثق من هدا الشي
بو عمر ابتسم له
عمر سجل رقمه بجوال فارس ودق ع نفسه: هدا رقمي
فارس: خلاص بينا الو انا وعمر
بو عمر: الله يوفقك ويهديك ويبعد عنك اولاد وبنات الحرام ي ابني
فارس باس راس بو عمر : اجمعين يا رب
سلم عليهم وطلع
بو عمر: نادي امك بسرعه
عمر طلع بسرعة وراح لغرفة امه ودق الباب: امي امييي
طلعت ام عمر: ها ايش تبا؟
عمر: ابويه يبغاك
راحوا للمجلس
ام عمر:هلا
بو عمر: بنتي بنتي عايشه
ام عمر: أي بنت؟؟؟
بو عمر: بنتي ليان بنت زينه
ام عمر: بصدمه: عاااايييشه!!!
بو عمر: ايوه بالله عايشه دوبه رجال جاني وقالي انو بنتي كانت عايشه بدار الايتام
ام عمر: ودحين وينها ؟
بو عمر: هههههه الله يهديها شكلها هلابت مع خواتها من الدار
ام عمر: هــــربــــت !!!
بو عمر: ايوه اجلسي خليني اقولك

&&& في البر &&&
** داخل مخيم الحريم **
تاج: ايشبك طيب ايش يعورك ؟؟
غلا: راسي يوجعني
تاج: مصدعه ؟؟؟
غلا: لا مدري
رتاج: خدي بنادول
غلا همست بألم: غرام

&&& في سيارة هاني &&&
حست بألم خفيف ع جبينها رفعت راسها بخفه و هي مسكره عيونها بألم وبدت تفتح عيونها تدريجياً وشافت جسم هاني مقابلها عقدت حواجبها وقعدت تحاول تركز هي صقعت بصدره و هو جسمه كله ع الدركسون فتحت عيونها ع وسعهم: هاني هاني ــ ضربت وجهه بخفه ــ هاااني ... يا ويلي ايش سويت !!! هاني قوم الله يخليك هاااني ــ لفت وجها وناظرت غرام و فتحت عيونها ع وسعهم ــ دفت هاني بسرعه ورجعت مكانه و طلعت ورا بسرعه وسحبت غرام
فاطمة: غرام غراااام غرام قومي غرام انا اسفه قوووممممييي غراااااااااام ــ ناظرت راس غرام كان في جرح اثر ضربة القزاز ــ امي غرام قوومي ــ دمعت عيونها ـــ غرااااااام تكفيييييين
بدت ترمش عيون هاني و حس بدوار و الم فضيع بظهره وراسه حط يده ع راسه وفتح عيونه وقعد يناظر حوله ركز بصوت فاطمة اللي تصيح وهي تنادي غرام .. صحصح: فاطـ-ـمه
فاطمة تركت غرام و ناظرت هاني: هاني غرام طلع منها دم
هاني جاء يلف وجهه بس وجعه رقبته وظهره عفس وجهه بألم و فتح الباب وطلع و فتح باب غرام: غرام غرااام
فاطمة تصيح: ترا مو كتير الدم هيا قوميييي
هاني: خلاص فاطمه دحين ادق عليهم .. انتي صار لك شي ؟؟
فاطمه: لا بس اختي
هاني: خلاص لا تصيحي
فاطمه: غراام
هاني مسك ظهره بألم و طلع جواله اللي انكسرت شاشته ودق ع اول اسم ( ثامر )
ثامر: الوو وينكم يا واد
هاني بألم: ثامـ-ـر تعال
ثامر فز: ايشبك ؟؟؟
هاني: سوينا حادث تعال
ثامر: وينكم طيب ؟؟
هاني: ما اعرف بس ما بعدنا كتير عنـ-ـكم
ثامر: خلاص خليكم دحين جاي
هاني سكر منه

** في المخيم **
قام ثامر بسرعه
بو ياسر: ثامر ايشبك يا واد ؟؟
ثامر: هاني سوا حادث
قام بو هاني: ايييش
ثامر: دحين رايح لهم بس ابا مفتاح
ياسر: هيا تعال انا بجي معاك
ثامر ركض للسيارة
ياسر ركب مكان السائق و حرك بسرعه
ياسر: وينو ؟؟
ثامر: ما يعرف يقول ما بعدنا كتير
قعدوا يلفلفون
ثامر اهووه هناااك
ياسر حرك بسرعه وراح له
ثامر طلع من السيارة بسرعه قبل ما يوقف ياسر كويس
ياسر: ثـــاااامر
ثامر راح لهاني اللي مستند ع باب غرام ويحاول يسكت فاطمه: هاااني
هاني ناظره
ثامر: صار لك شي ؟؟
فاطمه مسحت دموعها
هاني: لا معاك مويه
ثامر ناظر يد هاني اللي ع ظهره: ظهرك يعورك ؟؟
ثامر: ما يعورني ولا حاجه ابا مويه
ياسر: ايشبها غرام ؟؟
ثامر ناظر غرام: غراام ــ ضرب وجها بخفه ــ غروم قومي ايشبك ؟؟
فاطمه دفت يد ثامر: ابعد ضربتها لين قلت بس ما في فايده
ياسر جاب المويه ومدها لهاني: خد
هاني جاء يقرب: ابعد خليني اغسل وجها خليها تقوم
ثامر: لا خليك عشان ما يعورك ظهرك ــ اخذ منه المويه وصب بيده شوي و مسحها ع وجه غرام ــ غرام هيا قومي ابويه
فاطمه رجعت دمعة عيونها: ما حتقوم ؟؟
ثامر: اووصصص ايش دا الكلام حتقوم ودحين كمان
ثامر رجع يمسح ع وجه غرام مويه مره و مرتين وثلاثه لين بدت تفيق
غرام كانت ترمش
ثامر بفرح: غرااام
فاطمه: غروم تسمعيني
غرام عفست وجها بألم وحاولت تفتح عيونها
هاني ابتسم
غرام فتحت عيونها وناظرت فاطمه وثامر
ثامر ابتسم بفرح
هاني قرب منهم: غروم
فاطمه ناظرت ثامر بحدة
ثامر حس ع نفسه وبعد
غرام عقدت حواجبها: ايش صار ؟؟ ـــ حطت يدها ع راسها بألم ــ
هاني: سوت فينا حادث اختك
فاطمه بحزن: خفت
هاني: امزح لا تزعلين
غرام ابتسمت لفاطمة بخفه و عفست وجها بألم
هاني: تقدرين تقومين ؟؟
غرام عدلت نفسها وهزت راسها باي
هاني: طيب هيا بوديك المستشفى و انتي كمان فاطمه
فاطمه: ما فيا حاجه
غرام: وانا كمان
هاني: ايش اللي ما فيك حاجه انتي راسك مجروح
غرام حطت يدها ع الجرح: عادي خفيف
هاني: الجرح خفيف بس خلينا نتأكد طيب
غرام هزت راسها بلا: ما ابا
هاني: فاطمه كلميها
فاطمه: غرام بس بنتأكد
غرام: انتي تقنعيني عشان اروح المستشفى!!!
فاطمه سكتت شوي: اعرف بس عشان نتأكد
غرام: لا ما ابا
فاطمه: خلاص هاني مو لازم
هاني: ايش اللي مو لازم
ياسر: ما في حاجه مو لازم كلكم حتروحوا المستشفى حتى انت هاني
هاني: انا ايشبني ؟
ثامر: ظهرك يعورك
ياسر: كيف صقعت ؟
هاني بكذب: مدري
فاطمه ناظرت هاني
ثامر: طيب هيا بتعلمونا كل شي بالسيارة
ياسر: غرام اساعدك ؟؟
غرام: لالا انا بقوم
بعَدو الشباب
فاطمه نزلت وساعدت غرام ع النزول
ثامر كانت عيونه ع غرام
ياسر راح لهاني وحط يد هاني ع رقبته
هاني: ما فيا حاجه
ياسر هز راسه بتسليك
ركبوا كلهم بسيارة ياسر
هاني: والسيارة ؟؟
ثامر: برسل واحد يجيبها
ياسر حرك
كانت غرام بالنص وع يمينها هاني و ع يسارها فاطمه
ثامر نزل المرايا وناظر غرام
غرام كانت مسكره عيونها
هاني: غروم متأكدة ما تبغي تروحي المستشفى
غرام: ايوه .. وترا ما فيا حاجه بس عشان ما اكلت من الصبح وقاعدة بس ع الكافيات
ثامر: ليه ما فطرتي ؟؟
غرام ناظرته وصارت عيونها بعيونه
ثامر ارتبك من نظراتها
غرام وهي لسا تناظر عيونه: كنت مستعجله
ياسر: ولو يا بابا مهم الفطور .. و انتي فاطمه فطرتي ؟
هاني ناظر فاطمه
فاطمة: ايوه ببيتنا لو هي عندنا ما كان طلعت بدون فطور
هاني ناظرها بدهشه: باللهي
غرام ضحكت بخفه: لا يا××× انا قمت متأخر و طلعت بسرعه بدون فطور
فاطمه: لو كنتي عندنا كان ما تأخرتي
غرام ناظرتها يعني خلاص
فاطمه لفت وجها
هاني: تكسرنا وكمان تتحلطم
فاطمه ناظرته: تعورت ؟
هاني أنبه ضميره: لالا كنت امزح
فاطمه لفت وجها بحزن
هاني: فطوم والله ما فيا حاجه
فاطمه هزت راسها
هاني: خلاص لا تتضايقين
فاطمه لفت ع غرام: وريني جرحك
غرام: ترا جرح
فاطمه: يعورك ؟؟
غرام بمبالغه: ايوووه مررررررررررره احس راسي بنفجر من كتر ما يعورني شوفي اهو دم كتيييييييييير
فاطمه رفعت حاجبها الايسر
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
غرام: والله ما فيا حاجه
فاطمه ابتسمت
ياسر: كيف صار الحادث؟؟
هاني: الاخت في الله سوت فينا مهارات ولما شافت الحجارة ديك خافت و تركت الدركسون
فاطمه قعدت تتذكر اللي صار ( غرام+ فاطمه صرخوا بخوف
هاني حاول يمسك الدركسون بس حس ان ما في فايده رما نفسه قدام فاطمه يعني ظهره ع الدركسون و صدره باتجاه فاطمه وحوط فاطمه عشان ما تتعور
غرام صقع راسها بقوه بالدريشه )
ياسر وقف السيارة: وصلنا
نزلوا
فاطمه ساعدة غرام
غرام: والله لو اني مشلوله
فاطمه بصراخ: هييييييييييييييه اسم الله عليك
غرام ضحكت فجأه سكتت: هيييييه
فاطمه: ايش ؟
غرام: نظارتي
هاني لف عليها: ممكن في السيارة
ثامر ابتسم " تو تنتبه "
غرام: ما ابا ادخل كدا
ياسر: اقول ادخلي عادي
غرام: لا
ثامر مد لها نظارته
غرام ناظرته: ما ابا منك حاجه
ياسر فتح السيارة و طلع لها نظارته: خدي ها
غرام لبستها
ثامر انقهر ومشا
غرام: يعطيك العافية ياسر
ياسر: ولو ما بينا دا الكلام
غرام ابتسمت " سبحان من خلق وفرق "
دخلوا فاطمه وغرام مخيم الحريم
ام هاني قامت بسرعه: غرااام
غرام ناظرت غلا: فيكِ حاجه ؟؟
غلا قامت وراحت لها
ام هاني: راسك يعورك ؟
غرام بكذب هزت راسها بلا
غلا ناظرتها باستغراب
ام هاني حطت ابهامها ع جرح غرام بخفه
غرام بعدت عنها: يعور
ام هاني: تعالي حبيبي ــ لفت ع فاطمه ــ صار لك شي حبيبتي ؟؟
فاطمة: لا ما صار لي شي
جلسوا كلهم
غرام نزلت طرحتها و فكت شعرها و نزل شعرها تلقائيا ع عيونها نزلت النظارة ومدتها لطيف: نظارة ياسر
ليان: ايش صار لكم ؟؟
غرام: ولا حاجه انجرحت شويه
جت ام هاني ومعاها شنطة الاسعافات الأولية وطلعت المطهر
غرام: لالالالالالا يعور بس لزقة
ام هاني: بس لازم يتطهر الجرح
غرام: لالالالا اللله يخليك ما ابا
سونيا: غرام ما تحُب المطهر
روان: كلنا ما نحبه بس لازم يتطهر الجرح
غرام: ما ابا
ام هاني ما حبت تضغط عليها طلعت اللزقة وحطتها ع الجرج
مريم: هيا قولوا

&&& في فلة ام فارس &&&
دخل فارس وهو يغني
ام فارس: سلام
فارس: وعليكم السلام
شهاب: غلامك انت ؟
فارس: عندي لك خبر بطيرك من الفرح
شهاب: ما ابي اخبار ولا ابي اطير ليه خليتني ارسل لك الصورة ؟
فارس: طيب اسمعني عشان تعرف
شهاب سكت
فارس: خلوني اجلس ع الاقل
ام فارس: اجلس اجلس
جلسوا كلهم
شهاب: تحجى
فارس: متى تبا تتزوج ليان
شهاب: لو بيدي اليوم قبل بكرا
فارس: لاتصير مطيور زيادة
شهاب: وانا صادق
فارس: جد متى ناوي
شهاب: انت عارف انو ما اقدر اتزوجها الا ادا رجعت الدار او لقت اهلها
فارس: حلو و انت عارف ان ليان لو تنطبق السماء ع الارض ما رجعت لدار
شهاب هز راسه بايه
فارس: ايش الحل التاني ؟
شهاب: ما في حل
فارس: لقيت لك حل بس حتبوس رجولي
شهاب: انقلع وش الحل؟
فارس مد رجوله
شهاب دفها بالعكاز: اميييييييي
ام فارس: ههههههههههههههه فارس حرقة دمو
فارس ضحك: لقيت ابو ليان
ام فارس: مين ابو ليان؟؟
فارس: ابو ليان ابراهيم ابوها ابوها
الكل: اييييييش
شهاب: ادا قاعد تستهبل ع راسي ترا مو رايق لك
فارس: تدرون ان ليان تشبه امها
شهاب: فاااارس تحجى عدل وقول كل شي
فارس: اسمع طيب

&&& في بيت بو عمر &&&
دخلت ام عمر غرفتها
دخل عمر وراها: امي
ام عمر بشرود: هممم
عمر: لما وريتك صورة ليان بالجريدة قلتي لي انها ماتت
ام عمر: اي جريده
عمر فتح دولابها وطلع صندوق وفتحه كان فيه جرايد: دي
ام عمر: مو قلت لك لا عاد تفتح دي المواضيع عشان ما يتعب ابوك
عمر: طيب...
ام عمر قاطعته: اطلع ابا ابدل ملابسي
عمر: امي
ام عمر: ولد اطلع ابا البس!!!
عمر طلع

&&& في البر &&&
** مخيم الحريم **
غرام: انا بروح اريح ظهري شوي ع ما تجي الدبابات
فاطمه: اجي معك ؟؟
غرام: امشي
راحوا لخيمة البنات
فاطمه: متأكدة انك كويسه
غرام: والله كويسه يوه
فاطمه: طيب يلا عوافي
دخلت غرام وشافت غلا نايمه ابتسمت و نامت جنبها
** برا **
شدت فاطمه الجكيت ع جسمها: برررررد شافت من بعيد هاني يشب الحطب وماسك ظهره راحت له
فاطمه: ظهرك يعورك ؟
هاني لف عليها: هلا
فاطمه ناظرت ظهره
هاني: ما صار لي حاجه
فاطمه: طيب ليه ماسك كدا ؟
هاني: بس كدا
فاطمه: خلينا نروح المستشفى
هاني: تو مالو داعي
فاطمه ناظرت ظهره بأسف
هاني: انا حرقتك الصبح و جاء دوري دحين
فاطمه ناظرته: لا وربي ما قصدت انتقم عشان الصبح
هاني باستهبال: يلا معليه اهم شي اخدتي حقك
فاطمه: هييييييييه لو ابا ااذيك ما ااذي اختي معاك
هاني لف عليها: امزح معك
فاطمه: انقلع وربي ما كنت اقصد اعورك
هاني: ادري والله
فاطمه جت تمشي
هاني مسك ذراعها: فاطمه ترا كنت امزح معك
فاطمه: طيب ابعُد
هاني: طيب واضح بردانه تعالي جنب الحطب
فاطمه ناظرته
هاني: ما بمزح معاك تعالي
فاطمه جلست
هاني: بردانة ؟؟
فاطمه: كتييييير
هاني سحب فروته اللي محطيها ع الارض: خدي
فاطمه لبستها
هاني: فاطمه
فاطمه: هممم
هاني: مسامحتني؟
فاطمه ناظرته
هاني بدون ما يناظرها: آسف ع كل حاجه سويناها لكم
فاطمه: طيب خلاص اصص
هاني: يعني مسامحتني؟
فاطمه: بتجيبون دبابات ولا لا؟
هاني ضحك: ايوه بعد شوي
فاطمه: زين عشان اقوم غرام
هاني: غرام نامت ؟
فاطمه: مدري قالت بتريح ظهرها
هاني: كيف راسها ؟
فاطمه: تقول ما يعورها
هاني: الحمد لله
معاذ: وين غرام
فاطمه: ايش تبا فيها؟
معاذ: الدبابات جت
فاطمه قامت بحماس و طاحت الفروة منها و راحت بسرعه لمخيم البنات شافت غرام نايمه جنب غلا راحت لها بهدوء وهزتها
غرام فتحت عيونها
فاطمه بهمس: امداك تنامين
غرام: ما نمت بس ريحت عيوني
فاطمه: طيب قومي جت الدبابات
غرام: جد
فاطمه: وربي
غرام: يلا جايه ــ جت تسحب ذراعها من تحت راس غلا ــ
غلا تحركت
فاطمه: شوي شوي
غرام هزت راسها
غلا فتحت عيونها
فاطمه بهمس: برافو
غلا عقدة حواجبها
غرام: جت الدبابات
غلا: طيب انا بنام
فاطمه: من اول تنتظرينها
غلا: بكرا العب فيها
غرام:طيب تدفي كويس
قامت وسحبت بطانيه و حطتها فوق غلا و طلعت مع فاطمه
معاذ: نمتي ؟؟
غرام: لا بس ريحت ظهري
معاذ: طيب هيا
راحوا لدبابات
غرام: معاذ
معاذ: نعم
غرام: مين هدولا ؟
معاذ: اصحاب هاني و معاذ واللي هناك صاحب خالد
فاطمه: طيب هيا جيب اتنين
ليان من وراهم: خير خير وانا
فاطمه: اركبي معايا
ليان: لا بركب وحدي
سونيا: انتبهو كويس
ليان: اركبي معايا سونيا
سونيا: ما احب
ليان: ما حتسوقي انا بسوق
سونيا رفعت حواجبها بمعنى الرفض: تو
معاذ: بجيب تلاته اسألوا البنات مين يبغى ودقو عليّ
ومشا
ثامر: غرام
غرام لفت عليه
ثامر: بتركبي دباب؟
غرام: ايوه
ثامر: ما كفاك اللي صار اليوم
غرام: مالك دخل
ثامر: غرام راسك يعورك يعني ممكن لا قدر الله فجأه تصدعي وتسوي حادث تاني
فاطمه: هييييييه اسم الله عليها
سونيا: صح كلامه غرام
غرام: اوقفي كمان معاه ضدي
سونيا: انا مو ضدك يا غبيه انا معك ما ابا يجيك شي
غرام: ادا بجيني شي لو اني بحضن امي بجيني
ثامر: معليه نعمل بالاسباب
غرام: انت آخر واحد يخاف عليّ
ثامر: يا لييييييييييييييل
روان: بركب دباااب
ليان: دُقي ع معاذ وقولي لو
ثامر: ما في فايدة منكم
ومشا
غرام تقلده باستهزاء: ما في فايدة منكم
جت 4 دبابات وكل وحدة اخذت لها واحد
سونيا: لا تبعدوا كتير
حركوا كلهم .. شوي وتجمعوا البنات
ثامر جلس عند الحطب
معتصم جلس جنبه: أي وحدة اللي تحبهم
ثامر: راكبه الدباب
معتصم: كمان
ثامر: اقولك ولد
معتصم: بديت اشك انك شاذ
ثامر باستهزاء يقلده: اثك انك شاذ ــ عدل صوته ــ ترا بالحطب ع وجهك
معتصم ضحك: شكلها زفتك

ثامر سكت
هاني: هيا شباب جت دباباتنا
قاموا و ركبوها
معتصم وهو يحرك الدباب: ترا حتوريني هيا
ثامر: يجيب الله مطر
وحركوا الشباب
مهند: هاني سلامات
هاني: الله يسلمك ايش ؟
مهند: من جدك حتركب دباب وظهرك يعورك ؟
هاني: يا شيخ لا يعورني ولا حاجه
مهند: انقلع بس والله ما تركب
هاني: مهند حتصوم
مهند: والله ما حتركب
هاني: بانتبه ع غرام
مهند: انا بنتبه لها انتبهت لهم كم سنه بلا اعدار
هاني دف الدباب بانزعاج: الله ××××
مهند ركب الدباب وحرك وشاف غرام وفاطمه وليان بعيدات راح لهم: بناااات
ليان: مهننننننننننند يباانااا
وقفوا كلهم
مهند: وين انتي وهيا لا تبعدو
فاطمه: ما بعدنا
مهند: الا بعدتوا هيا قدامي
غرام+فاطمه+ليان لفوا وحركوا
ليان وقفت
غرام وقفت عندها: ايشبك؟؟
ليان: جوالي يدق
غرام: ليه ما نزلتيه
ليان: نسيت .. دي مريم
غرام: ردي عليها ــ وحركت ــ
ليان: الوو
مريم: يا سرابيت يا ×××
ليان: وجع ايشبك ؟
مريم: تعالي دحين ابا اركب معاك
ليان: طيب جايتك
سكرت منها وحركت
غرام بصراخ: ايش تبااا
ليان: بجيبها دحين
غرام هزت راسها
** عند ثامر ومعتصم **
معتصم: أي وحدة ؟؟
ثامر: هديك اللي لابسة نظارة
معتصم: بطيح نظارتها !!
ثامر: تلاقيها مثببتها بـ بتكس
معتصم: ههههههههههههههه كل هدا عشان عيونها !!
ثامر: ما تحُب عيونها مره
معصتم: تخرع مره ؟
ثامر: لا
معتصم: ما احس انها مره تجنن
ثامر: شسوي لقلبي
معتصم: يعني عاديه
ثامر: ودا القلب عشقها بجنون
معتصم: و انت صاير عاشق وولهان وقريب تصف مع ناصر الفراعنة
ثامر: هـ هـ هـ بااايخ ــ حرك بسرعه ــ
معتصم لحقه: طيب روح عندها تميلح و لا سوي نفسك تطيح
ثامر خفف من سرعته: تتوقع تحس ؟
معتصم: جرب حظك
ثامر حرك وقرب من غرام
غرام: فاطمه نتسابق ؟؟
فاطمه: قو
ثامر قرب منهم حيل وبسرعه ومر من قدام غرام وطيح نفسه بقوه
روان بصراخ: ثــــــــــااااااااااامر
غرام: صدق غبي وما تعرف تسوق ــ رفعت صوتها ــ خلي السواقه لأصحابها
روان وقفت دبابها ونزلت له: صارلك شي ؟؟
ثامر " الله ياخد ابو غبائي دحين تاخدها مهزله ": لالا مافيا حاجه
معتصم ميت ضحك من بعيد
غرام: هيا فاطمه
ليان جت مع مريم: ايشبكم ؟؟
غرام: بنتسابق
مريم: هيا
ليان: هيه بدبحك كيف بنتسابق و انتي معايا
مريم: انا بسوق
ليان: والله لو يصير لي شي بدبحك
مريم: بدفنك قبل ما تدبحني
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ه
نزلت مريم و مسكت طرف عبايتها من تحت وطوتها وربطتها ع خصرها و ركبت مكان ليان
ليان ركبت ورا مريم ولمّت عبايتها
مريم: هيا
روان: صبر بجي
ثامر قام بألم من الطيحة: خلاص روحي
روان تركته وركبت دبابها ع طول
غرام: تلاته
فاطمه: اتنين
الكل: وااااحد

معتصم يضحك باستهزاء: تتوقع تحس
ثامر: كل ×××
معصتم: يا بابا البنت معطيتك طااااااااف
ثامر: لو انك ساكت مو احسن
معصتم: ما قالت لك شي
ثامر: الا
معتصم: حلو ايش قالت ؟؟
ثامر باستهزاء يقلدها: صدق غبي وما تعرف تسوق ... خلي السواقه لأصحابها
معتصم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
ثامر: ضحكت من سرك بلا
معتصم زاد ضحك: ههههههههههههههههههههههههه

( اليوم الثاني )
** في مخيم الحريم **
دخلوا غرام وسونيا
ام هاني: تعالوا حبايبي
غرام: برررررد
ام معاذ: خدو فطوركم واجلسوا عند الحطب
ام هاني تمد لهم الصحن
ام ناصر: شاي ولا حليب شاي ؟
غرام: انا وسونيا حليب شاي
ام هاني: البقية ما قاموا ؟
غلا دخلت: يوووووه برد
غرام: متى قمتي انتي ؟
غلا: اووه من اول
دخلت رتاج: ماما انجرحت
ام ياسر: تعالي ماما
غرام بهمس: جت الخكريه
سونيا كتمت ضحكتها وضربت غرام بكوعها
غرام مدت يدها للحطب عشان تتدفى
ام هاني: لا تقربي يدك كتير عشان ما تنحرقي
دخلوا البنات
تاج ناظرت غرام: غرام
غرام لفت عليها
تاج: فطرتي
غرام: قاعده افطر
تاج: خلصي فطورك ابا اكلمك
غرام: ادا تبي تتهاوشي ترا انا جاهزة بأي وقت
ام هاني بعتب: غرااام
غرام طنشتهم وقعدت تاكل
تاج جلست و طلعت جوالها و ارسلت لفجر( راح اكلمها بعد شوي )
فجر ( طيب لا تنسي اللي اتفاقنا )
تاج ( طيب )
سكرت جوالها
غرام خلصت فطورها: سونيا قومي فطوم وليان ع ما اخلص من دي
سونيا: تكلمي معاها بهدوء
غرام: يصير خير
سونيا هزت راسها بيأس
غرام ناظرت تاج: انا طالعه
تاج طلعت وراها

** في مخيم الرجال **
هاني: توضئت في المطبخ
ثامر: شف الندل و انا ارقص مع المويه الفجريه
هاني: محد قالك ما تشغل عقلك
ثامر: واحد صاحي من النوم فاضي يشغل عقله
خليل: من جد كان قلت لنا ع الأقل
هاني: خلاص قلت لكم دحين
خالد: ترا باخد البنات بعدين وبفحط فيهم من امس وهما يحنو عليا
هاني: انتبه كويس
خالد: ما عليكم

&&& في فلة ام فارس &&&
شهاب وهو يفطر: بصراحه ليان لازم تعرف
فارس: ادا رجعت حقول لها
شهاب: بردون بعد بكرا
فارس: ننتظرها
شهاب: والله ما فيني انطر ابي اشوف فرحتها
فارس: فرحتها ادا رجعت مو نرجعها كدا وهي مستانسه هناك
ام فارس: امس كلمتها كانت مره مستانسه
شهاب: راح تستانس وايد اذا عرفت اهلها
فارس: ترا حالة اهلها المادية مره ضعيفة
شهاب: ويعني
فارس: حالتها هيا دحين احسن منهم
شهاب: ايش دعوه !!
فارس: وربي
شهاب: هي ما بهمها غير انها تشوف امها و ابوها
فارس: امها شكلها متوفيه ترا ما اعرف كل شي بس هدا اللي فهمتوا من ابوها
شهاب: بنفهم كل شي اذا ارجعت
فارس: انا بقوم دحين عندي شغل
شهاب: امي دقي ع ليان تطمني عليها
ام فارس: يا ليييييل البنت قالت اول ما تقوم حتكلمني
شهاب: ممكن قامت من اول بس نست
ام فارس: ليان ما تنساني
شهاب: طيب

&&& في دار الايتام للبنات &&&
غزل: مو من جدك الوليد
الوليد: وربي
غزل: جد والله ما يمدي
الوليد: من زمان متكلمين بدا الموضوع
غزل: بس شفت انو بدري كتير
الوليد: غزيييل
غزل: ما ابا الوليد مره بدري
الوليد: ليه ما تبغين ؟
غزل: لانو لسا ما خلصنا كلنا
الوليد: طيب اسمعي انزلي دحين
غزل: وين انزل ؟
الوليد: اطلعي برا
غزل: شوف لو كنت برا ما حطلع معاك
الوليد: اطلعي
غزل نزلت الدرج
سجى: وين ؟؟
غزل: بجي
سجى: يا ويلك لو طلعتي مع وليدوه
غزل ضحكت
الوليد: قولي لأم لسان طويل لا تتدخل لا اكوفنها
غزل: انقلع
الوليد: ما ترضا ع خواتها بس ترضا ع زوجها
غزل: الوليييييييييد
الوليد: ههههههههههههه طيب سكت
غزل: طلعت وينك ؟؟
جت وحدة لها: مدام غزل ؟
غزل: صبر .. ايوه نعم ؟؟
.... مدت لها كيس ملابس طويل
غزل: ايش دا ؟
....: من سير الوليد
غزل ناظرته بدهشه
الوليد: تتهنين به
غزل: يا××× ع بالي انو انت
الوليد: ما قلت انو بجيك
غزل: ايش دا ؟؟؟
الوليد: راحت الخدامه ؟
غزل: ايوه
الوليد: اطلعي غرفتك وشوفيه يا ويلك لو فتحتيه قبل ما تروحين غرفتك
غزل دخلت بسرعه وطلعت الدرج
الوليد: شوي شوي
غزل: هههههههههه اوص
الوليد: احبك
غزل دخلت غرفتها وسكرت الباب اخذت نفس عميق: اعشقك
الوليد: هيا شوفيه
غزل: طيب قفل
الوليد: لا حطيني سبيكر
غزل حطت الجوال ع الطاولة و حطته سبيكر: استنا بفتحه
الوليد: طيب
غزل سحبت السوسته وطلعت منه فستان جميييييييييييل << راح تشوفونه يوم الملكة..
غزل بدهشه: يا لبييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييه
الوليد: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
غزل دارت فيه: يجننننننننننننننننننننن
الوليد: تقطعينه بالعافية
غزل سحبت جوالها ورمت نفسها ع السرير: جميل جميل جمييييييييل
الوليد: وعليك بيطلع اجمل
غزل: ليه ما نسوي الملكة بكرا
الوليد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه مو لهدي الدرجه
غزل: ههههههههههههههههههههههههه ههه امزح
الوليد: اهم شي عندي ضحكتك وفرحتك
غزل: الله لا يحرمني منك
الوليد: ولا منك يا اجمل عروس
غزل ضحكت بخجل
دخلت شيماء بسرعه وبخوف: ايشبك يا ××
غزل قامت بسرعه: شوفي شوفي
شيماء ناظرت الفستان بانبهار: من وين جبتيه ؟؟
غزل: الوليد جابوا ليا
دخلوا وراها البنات
شيماء باستهبال: الله يرزقنا
هاجر بصوت مرتفع: الوليد ما عندك اصحاب متلك كدا اخرفنهم
الوليد: افتحي افتحي سبيكر
غزل فتحت سبيكر
الوليد: هجور خرفني مرايتك اول ديك الساعة بجيب لك مليون واحد كل مراياتك تكسروا ارحميهم يا شيخه
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
هاجر تقلده باستهزاء: ارحميهم يا شيخه ــ عدلت صوتها ــ كل تبن طيب
الوليد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه امزح طيب
غزل حطت الجوال بأذنها: خلاص انقلعوا
سجى: قفلي من دا السربوتي و جربيه نبا نشوفوا عليك
غزل: طيب انقلعوا
طلعوا كلهم
غزل: وليدي
الوليد: عيونه
غزل: احب عيونك اللي لا طاحت فيها عيوني تدوخ
الوليد: ما تبين نتزوج اليوم اللي بعدو
غزل: ههههههههههههههههههههههههه ههههه انقلع يا ××××
الوليد: ههههههههههههههههههههههههه ههههه والله محد قالك تخرفنيني
غزل: طيب يلا سكر ولا عاد تكلمني لين يوم الزواج
الوليد: والله لاخدك من اليوم التاني اجل
غزل: طيب خلاص اسفه انقلع
الوليد: ايوه كويس .. احبك
غزل: وانا كمان
الوليد: باي
غزل: باي
سكرت منه

&&& في البر &&&
غرام: هيا قولي
تاج: ايش رايك بثامر
غرام: ايش دا السؤال ؟؟
تاج: اسألك بس
غرام: يجيب المرض ومخيس
تاج ناظرتها بدهشه
غرام: ايوه اللي بعدو
تاج: يعني كيف يجيب المرض
غرام: انسان كريه و يسد النفس وملقوف
تاج: ثامر!!
غرام: ايوه في واحد تاني تتكلمين عنو ؟؟
تاج: ليه تكرهينو قد كدا ؟
غرام: كدا اكرهه
تاج: سوا لك شي ؟
غرام: ع اساس ما تعرفي انو هو اللي كان يجي ويناشبني
تاج: الا اعرف
غرام: تبغيني يعني احبه مثلا !!
تاج سكتت
غرام: دوبني ماكله لا تخليني ارجع اللي في بطني ــ الله يكرمكم ــ من سيرتو
تاج: لهدرجه تكرهينو ؟
غرام: و اكتر
تاج هزت راسها
غرام: عندك أي سؤال تاني ؟؟
تاج: لا
غرام: وقولي له مره تانيه لا يرسل احد قوليله اني اكرهه كره العمى
تاج: ما ارسلني ولا حاجه انا صرت هالأيام اشوفكم مع بعض وكدا حسبت.. ليه ؟؟
غرام: ولا شي
ومشت
تاج طلعت جوالها ودقت ع فجر
فجر: ها ايش صار؟؟
تاج: تخيلي تقول انها تكرهه كره العمى و يسد النفس وملقوف ويجيب المرض !!!
فجر: اوففف سفلت فيه
تاج: مرره لو مو ماسكه نفسي لعنة خيرها
فجر: انتي تلعني خيرها !!
تاج: لا تدققي ياخي
فجر: طيب شفتي كيف ظلمتي اختك
تاج سكتت
فجر: مو حرام اللي سويتيه فيها هيا ايش دنبها ادا داك الغبي حبيبك يحُبها
تاج: شسوي طيب ليا كم سنه احبه و دحين تبا تاخده مني بارده مبرده
فجر: هيا ايش دخلها طيب شفتيها كيف تكرهه
تاج: طيب احُبه
فجر: الله يجمعكم ببعض
تاج: امين يا رب
فجر: هيا قفلي بعدين اكلمك
سكرت منها
ثامر: مين دا اللي تحُبينه اعترفي
تاج ناظرته بسرعه: بسم الله خوفتني
ثامر: اسف
تاج تنفست براحه
ثامر: مين دا اللي تحبيه
تاج: دا شكولاتة كانت تتكلم عنه صاحبتي
ثامر: اهااه و انا اللي راح بالي بعيد
تاج ضحكت: لااا خير
ثامر: اخيرا ضحكتي مو لايق عليك يا شيخه الا الابتسامه يقولوا لك كم يوم متضايقه ومدري ايه
تاج: ايوه كنت مضغوطه شوي
ثامر: ايوه فترة اختبارات ومدري ايه كلنا ننضغط
تاج هزت راسها
ثامر باستهبال: بس محد يروقك غيري وغمز لها
تاج ضحكت: ايوه
ثامر: انتبهوا علي عشان ما انقرض
تاج: اسم الله عليك

&&& في بيت بو عمر &&&
عمر: شوف هدي هيا اختي
بو عمر: قمر والله قمر
عمر: لو انها مو اختي كان خقيت عليها
بو عمر: ولد
عمر: امزح امزح
دخلت ام عمر: لساتكم تناظروا بصورها ؟؟
بو عمر: جيبي لي الصندوق اللي في الدرج الأخير
ام عمر طلعت وجابت له الصندوق
عمر: ايش دا ؟
بو عمر فتحه وطلع وحدة من الصور: شوف دي
عمر: دي ام ليان ؟
بو عمر: ايوه
عمر باستهبال: ما الومك والله
بو عمر: يا ولد لا تدخل علينا امك ننتكب
عمر: هههههههههههههه بس والله شبه امها مرررررره
بو عمر ابتسم: احلا حاجه وربي
عمر: من دحين شكلو بطيح كرتنا
بو عمر: انتي ولدي بكري
عمر ابتسم: الله لا يحرمني منك
بو عمر: اجمعين
عمر: هيا عشان اوديك لسوبر ماركت
بو عمر: هيا
ام عمر: طالعين ؟
بو عمر: ايوه
ام عمر سلمت عليهم بالخد: انتبهوا لنفسكم
عمر: بساعد ابويه شوي وبعدين برجع
ام عمر: طيب

&&& في البر &&&
** في مخيم الرجال **
خالد: ايش تبغي انا ما قلت لك لا تدُقي عليا!!؟؟ انا ايش دنبي تعرفي ان بكون زواجنا ع الورق اشوف طلع لك صوت مافي بلا بشكلك خلاص طيري زهرة لا تصدقي نفسك وتعطي نفسك اكبر من حجمك طيب ولا دقي علي كل شوي ع اساس انك تبغي تسألي عني ما ابا رد هيا سلام
سكر بوجها
تكتفت باستهزاء: دحين لو عمي سمعك كيف تكلم بنت الناس ع بالك بيستانس
خالد: غلا ولا غرام؟؟
عدلت نظارتها الشمسية: الاتنين ايش يخصك
خالد: عبالك بتهدديني !!
رفعت راسها بتفكير: ممكن
خالد مسكها بيده من رقبتها وضغط عليها بقوه: كنتي غلا او غرام ما يفرق ولو ابا ادفنك بدون دباح يا ماما



يــــــــتــــــــــــابـ ـــــــــــع
ان شاء الله ينال اعجابكم
تــوقـــعــاتــكــم؟؟
1- مين اللي على يد { خالد }؟؟؟
2-

اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^


للأسئلة و الاستفسارات..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-16, 11:08 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تــــــــــــــــابــــــ ـــــــــع
البـــ[19]ـــارت + البـــ[20]ـــارت


خالد: عبالك بتهدديني !!
رفعت راسها بتفكير: ممكن
خالد مسكها بيده من رقبتها وضغط عليها بقوه: كنتي غلا او غرام ما يفرق ولو ابا ادفنك بدون دبح يا ماما
كانت قبضته قويه ع رقبتها بس حاولت ما تبين ضعفها له رفسته برجولها بقوه ع صدره
خالد رجع ع ورا بسرعه: ياxxxx
نزلت نظارتها الشمسيه وبانت عيونها
خالد: كان لازم اعرف انو غلا مستحيل تكون حركاتها متل بنات الشوارع
غرام: لو قربت من توأمي ما حتلوم الا نفسك
خالد دفها من كتفها: انتي هيييه انا ما اتهدد منك ماشي
غرام: هدي اللي مو عاجبتك حتبوس رجولها قريب.
ومشت
خالد بعصبية: تخسين يالـxxxx
ثامر بغيره واضحه وقف قبال غرام: شتسوين مع خويلد؟؟
غرام ناظرته باستهزاء: اغازله!!
ثامر يحاول يمسك اعصابه: وااضح
غرام: مدام واضح لا عاد تسأل
ثامر: غرام لا تستفزيني
غرام مشت وخلته
ثامر راح لخالد: ايش سويت للبنت كمان؟؟
خالد: ظف وجهك انت التاني مالي خلق سخافتك
ثامر ناظره بقهر
خالد بعده عنه ومشا
ثامر ضرب برجوله التراب بقهر

** في خيمة الرجال **

كان الكل برا عدا بو غانم و بو هاني
بو غانم: متى حتقول لغرام ؟؟
بو هاني ناظره: م اعرف والله
بو غانم: لازم تول لغرام ما حنتظرك اكتر من كدا
بو هاني: بالموت قاعد اتصرف معاها تباني دحين اقولها كدا فجأ !!
بو غانم: تصرف ولا انا بقولها
بو هاني: خلاص بحاول اكلمها ادا رجعنا
بو غانم: طيب

بدأ يقوم الكل ويصحا
روان: تكفى خالد يلا
خالد: لا بعد العصر
رنا: تكفى خلودي البنات كلهم متحمسات
خالد: مين البنات ؟؟
رانيا: كل بنات اعمامي
خالد: غرام و غلا ما يركبو معايا
غلا: وفر ع نفسك م حنركب معاك ما نتشرف أصلا
خالد انقهر
ثامر: ولا عليك ي بنت عمي انا افحط فيكم
لفت عليه تاج: جد ؟؟
ثامر: ايوه
غرام ريحو يالهياط انت وهو ما حركب
ثامر: ليه ؟
غرام: كدا
ثامر: تخافين ؟؟؟
غرام: تخسي
ثامر: وريني طيب
غرام بتحدي: و اركب قدام كمان
ثامر ابتسم من داخله بانتصار: هه خوافه
غرام شمرت اكمامها بهياط و ركبت قدام وفتحت الدريشه: هيا يا حريف انت
ثامر شد كاب البلوفر: هيا بنات
تاج بغيره: ما حجي
ثامر لف عليها: ليه ؟
تاج: كدا
ثامر: قبل شوي كنتي متحمسه
رتاج: انا بركب مع ثامر
ثامر: استنو.. تاج ترا ما حسوي فيكم حادث ترا
تاج سكتت
ثامر: ادا ما جيتي محد حيفحط
تاج فرحت بداخلها و بتغلي: ما أبا
ثامر: هيا تاج عشاني ؟
تاج: طيب
ركبت تاج و رتاج و غلا ورا
غرام طلعت راسها من الدريشة: فااطمة
فاطمة: ما حجي بس بطالع
غرام: والبنات ؟
فاطمة: يخافو
غرام: طيب
ثامر: نحرك ؟
غرام: هيا
ثامر حرك بسرعه ولحقه خالد
غرام بصراخ: نطّل نطّلل
ثامر ضحك ومشا ع 120 وهز الدركسون ع خفيف بعدها لف يسار بقوه وهز مرتين بشويش ولف يمين وهز يسار مرتين ع خفيف ولف يسار بقوه
البنات أنواع الصراخ و الضحك
ثامر وقف: اعجبك ــ وغمز لها ــ
غرام لفحت بيدها
خالد وقف جنبه و نزل الدريشه: تستعرض يعني!
ثامر: ما عجبك بالله ؟
خالد: اكسرك دحين
ثامر: ورينا
خالد لف بقوه و قام ينطّل بس بسرعه اكبر
والكل يصرخ ويضحك
ثامر: لا يا شيخ ايش الحركات دي
هاني: نزلو خواتي و عقدو
( ترا هذي اسماء حركات تفحيط .. النطل, العقده ..الخ )
غرام: لالا احُبها
هاني: لا غرام انزلي انتي و البقيه
تاج: ليه
هاني: كدا..بس انا وهو
تاج نزلت هي وغلا و رتاج
غرام: انا بقعد
هاني: مافي مو زين
غرام: اللي مو زين لي مو زي لك
هاني: لا تعاندي غرام
غرام طنشته
ثامر: خلاص بسويها بس مره
هاني: لا
غرام نزلت من السيارة وصقعت الباب بقوه
ثامر بصراخ: يا حمـ××××
هاني ضربها ع راسها بخفه: بعدو عشان تقدروا تشوفو
ركب السياره وحرك ثامر بسرعة 100 بالبدايه بعدين زودها وصارت 120 لف ع اليسار ومسك خط .. والبنات قامو يصرخو ويصفرون .. لف يمين وسحب جلنط بقوه وصارت السيارة عاكسة الطريق نزل ثامر الجلنط وعكس الدركسون يمين
تناثر الترب حول السيارة من العقده
ثامر طلع من الدريشه وقام يصفر بأصبعينه
الكل قام يصرخ
ثامر بصراخ: كــــــــيف ؟؟
الكل قام يصرخ بفرح
هاني نزل من السياره: وحش
البنات: تاانيه تانيه تانيه
ناصر مر هاني و اخذه بسيارته
ثامر ناظر غرام باستغراب
غرام كانت قاعده ع جوالها وتطقطق فيه
ثامر انقهر وركب السيارة و حرك بسرعه لها وسحب جلنط قوي لما وصل لها
غرام بعصبيه: وجع يا××××
ثامر: نعم ؟
غرام ناظرته: ايشبك م تشوف؟؟
ثامر نزل من السياره وسكر الباب: ما كنتي تشوفيني ؟؟
غرام:ثامر بالله وديني لخواتي
ثامر: غرام انا أتكلم
غرام كانت تلف يمين ويسار: فاطمة وين فاطمه؟
غلا: راحت من اول
غرام لفت وركبت سيارة ثامر: بالله عليك ثامر وديني لخواتي
ثامر حس انها جادة ركب السيارة وحرك
تاج راحت لغلا: وين رايحين هدولا ؟
غلا: للمخيم
تاج: ليه ؟
غلا: مدري شكلو في حاجه في خوات غغرام
تاج سكتت
البنات فجأه قامو يصرخو و يصفرون لتفحيط خالد و ياسر

*** في سيارة ثامر ***
ثامر: فيكم حاجه ؟؟
غرام: اوص يرحم لي امك
ثامر: غرام احكي ممكن اقدر اساعدكم
غرام: ما أبا منك الا بس توصلني لخواتي
ثامر: طيب ع راحتك
شوي ووصلوا للمخيم
غرام نزلت بسرعه و دخلت وحده من الخيم
ليان كانت تصيح
غرام: لينو
ليان: غرام تكفين ابي اروح لخالتي خديجه
غرام بخوف: فيها شي ؟
ليان: مادري مادري بس ودوني لها
غرام: طيب هدي ــ لفت ع خواتها ــ ندق ع مهند ؟؟
فاطمة: دوبو راجع البيت
غرام: دحين فهميني ايشبها خالتي خديجة
سونيا تمسح ع كتف ليان: ما تدري تقول انو كلامها غريب ومدري ايه
غرام: عشان كدا تصيحي !!!
ليان: حاسه انو فيها حاجه
فاطمه: خايفة ع شهاب
ليان تشاهق بالبكي: ايوه
غرام قامت و طلعت برا الخيمه شافت ثامر يلعب برجوله بالتراب راحت له: ثامر
ثامر لف بسرعه: قلبه
غرام طنشت: وين هاني؟
ثامر: مع الشباب يفحط
غرام سكتت شوي: تودينا
ثامر: وين ؟
غرام: عند خالة ليان
ثامر: لو تبين المريخ اوديك
غرام: بلا هدره زايده تودينا ولا لا
ثامر: اوديك
غرام راحت ركض داخل: هيا راجعين
فاطمه: مين بودينا ؟؟
غرام: ثامر
سونيا: جهزت شنطتنا من اول
غرام شالتها و طلعت
ثامر اخذ الشنطة من غرام
غرام: هيا ليان حبيبي
ركبو فاطمة و ليان و سونيا ورا
غرام جت تركب ورا
ثامر لفها عليه: نعم نعم مره بكون زحمه ورا
غرام: عادي نتحمل
ثامر: سواق ابوكِ انا !!
غرام سكتت
ثامر: اركبي قدام اشوف
غرام سكرت الباب و لفت للكرسي اللي جنب السائق و سكرت الباب بقوه
ثامر: يا كلـ××× سكري الباب متل الأوادم
غرام: حرك و انت ساكت
ثامر مسك نفسه و حرك
ليان: ادق عليها ما ترد
سونيا: ممكن مشغوله
ليان: لا هيا قامت تخبص بالكلام بعدين قفلت مني بدون م تقولي باي حتى
غرام لفت عليهم: ايش قالت ؟؟
ليان: ما اعرف كانت تقول ان شاء الله تفرح قلوبنا و ان شاء الله مدري ايه بس انتي ارجعي لنا بالسلامة
غرام: طيب كلامها عادي
ليان: لا قالت نفسي تكوني عندي في كلام كبير ثقيل علي اني امسكه
غرام: ليكون شهاب صار لو حاجه ؟
ليان رجعت تصيح: لا يارب ما فيه ولا حاجه تركته وهو بخير
ثامر: قلتو لعمي انكم راجعين ؟
غرام بعدم اهتمام: لا
ثامر وقف فجأه وكلهم تقدمو
فاطمه: وجع
ثامر لف عليهم: ما عطيتو لحد خبر !!!
الكل: لا
ثامر: الله ياخدكم بطيحوني بمصيبه انتو
غرام: اقول حرك بس ثامر حرك و طلع جواله و دق ع هاني
هاني: ها ايش تبا ؟
ثامر: انا اخذت البنات وبرجعهم
هاني: اي بنات ؟
ثامر: غرام و خواتها
هاني باستغراب: ليه ؟
ثامر: مدري ايشبهم يبغو يرجعو دحين دحين
هاني: اديني غرام
ثامر: غرام
غرام: همم
ثامر: هاني يباك
غرام سحبت الجوال: نعم ؟
هاني: سلامات وين رايحين ؟
غرام: عند خالة ليان
هاني: ليه ؟؟
غرام: مدري ليان شاكه ان فيها حاجه
هاني: طيب حترجعو؟
غرام: ما اتوقع
هاني: طيب اديني ثامر
غرام: خد
ثامر اخذ الجوال: ايوه
هاني: بتوصلهم و تقعد ؟
ثامر: مدري.. ببقى معاهم
غرام: ما نحتاجك بعد ما توصلنا مهند موجود
ثامر: انكتمي
غرام لفت وجها
ثامر: خلاص طيب .. ما عليك عندي يا رجال تطمن .. طيب سلام
سكر منه
ثامر: ممكن ترجع العائلة كلها
غرام: ليه ؟
ثامر: تاج كمان تعبانه
غرام: طيب


&&& في فلة بو مهند &&&

مريم: البنات راجعين دحين
مهند: ليه ؟؟؟
مريم: مدري بس قالو راجعين اسألهم ما يردو
مهند: ان شاء الله ما فيهم الا العافيه
بو مهند: امين

&&& في فلة ام فارس &&&

ام فارس: افتحي الباب يا خزامه
شهاب: مين جاي ؟؟
ام فارس: ما اعرف
شوي ودخلوا البنات
ام فارس: لـــيـــان !!!
ليان راحت لام فارس وضمتها
ام فارس استغربت وضمتها
غرام لفت لشهاب: فيك حاجه ؟؟
شهاب عقد حواجبه: لا
ليان بعدت عن ام فارس: شهاب
شهاب: عيونه
ليان: فيك حاجه !؟
شهاب: ايشبكم انتو ؟؟
ليان لفت ع ام فارس: ايشبك انتي؟
ام فارس: ما فيا حاجه
ليان :كلامك كان غريب ولما ادق عليك ما تردي
ام فارس سكتت
فارس نزل: اوه رجعتوا !! بدري
ليان: خالتي احكي
فارس لف ع امه: قلتي لها !!!
ام فارس اشرت له بلا
ليان: يعني في حاجه
ام فارس سكتت
ليان راحت لشهاب: شهاب الله يخليك قولي في حاجه مخبينها عني
سونيا: ثامر برا
فارس: مين ثامر
غرام: ولد عمي
فارس: انا بطلع له
شهاب: بجي معك
ليان: شهاب عشاني !!!
شهاب ناظرها
فارس بحده: شـــهــــاب
شهاب: خليك انا بروح لرجال
ليان مسكت ذراع شهاب برجاء: شهاب
شهاب ناظرها بحب
ليان: تكفى
سونيا سحبتها: خلاص فارس بيحكي لنا خليه يروح لرجال
ليان تركته
شهاب انحنى له و بهمس: آسف
وطلع وهو يتكى ع العكاز شاف ثامر قاعد بالسيارة و يطقطق بجواله دق الدريشة
ثامر نزل الدريشة
شهاب: سلام
ثامر نزل من السيارة و سلم عليه و بعد السؤال عن الحال و التعارف
ثامر: سلامات ؟
شهاب: الله يسلمك حادث سيارة
ثامر: ما تشوف شر
شهاب: الشر ما يجيك
ثامر باستغراب: ايش تقرب حق ليان واضح انك امراتي!
شهاب: لا سعودي ومن هنا بس عايش بالأمارات .. و امي اهتمت فيها اسبوع قبل ما تدش الدار
ثامر: اها.. يديها العافيه
شهاب: يعافيك
** داخل **
ليان بصدمه: مو من جدك تكدب علي صح !!
فارس: لا ما اكدب عليك
سونيا دمعت عيونها: اخيرا
ليان كانت تناظر فارس بصدمه
فارس: تبغي اوديك عنده ؟؟
ليان: ايوه
فارس: خلاص دحين اوديك
سونيا: حنا بننتظرك
ليان مسكت سونيا: لا تخليني
سونيا ناظرت البنات
غرام: روحي معاها
ليان: لا تعالوا معايا
فاطمه: ايش نسوي !؟
ليان: تعالوا بس
سونيا: هيا بنات
ام فارس: انتبهو لكم كويس
ليان: ما حتجين ؟؟!!
ام فارس: لا يا قلبي
ليان: انا احتاجك
ام فارس: خواتك معك
ليان: الله يخليك خالتي
ام فارس: خزااامه خزااامه جيبي عباتي
شوي وجت خزامه ومعاها عباية ام فارس
ام فارس: هيا

طلعوا كلهم
شهاب: رايحين !؟
ام فارس: ايوه
شهاب: هدا ثامر ولد عم غرام
ام فارس: يديك العافيه يا ولدي
ثامر: الله يعافيك
ام فارس: تعبناك معانا
ثامر: افا عليك يا خاله لا تعب ولا حاجه
ام فارس: الله يخليك
فارس سلم ع ثامر: عن اذنك
ثامر هز راسه
الكل ركب سيارة فارس
ثامر مسك غرام
غرام: نعم
ثامر: وين رايحه ؟!
غرام: مع خواتي روح انت وخلي الواد يرتاح
ثامر انقهر منها: ما في روحه لك
غرام دفت يده عنها: يلا اشوف معطي نفسك اكبر من حجمك
ثامر بحده: غـــرام
غرام طنشته وركبت السيارة
ثامر راح لشهاب: يلا انا استأذن
شهاب: خليك يا ريال
ثامر: مره تانيه ان شاء الله
شهاب: بقعد لحالي ترا !!
ثامر سكت
شهاب: راجع للبر
ثامر: لا برجع البيت
شهاب: خليك عيل
ثامر: ما ابا اتعبك اكثر
شهاب: شو هالرمسه يا ريال عيب !!
ثامر: حاضر تامر امر

&&& في بيت بو عمر &&&

بو عمر: ليان جايه ليان جايه
ام عمر: من جد !!
عمر دخل: السلام عليكم
ام عمر: عمر تعال بسرعه
عمر راح لها: ايشبك فيك حاجه !!
بو عمر: اختك جايه
عمر: مين اختي ؟!
بو عمر: ليان
عمر بفرح: دحين !!
بو عمر: ايوه
عمر راح ركض
ام عمر: وييين
عمر: ابدل تيابي
ام عمر ضحكت
ربع ساعه ودق الباب
بو عمر: افتحي يا حرمه
ام عمر اخذت عبايتها و فتحت الباب
فارس نزل راسه: السلام عليكم
ام عمر: وعليكم السلام نعم ؟
فارس: انا فارس يا خاله
ام عمر: حياك حياك
فتحت الباب وخلته يدخل
فارس: هدي امي
ام فارس سلمت عليها
ام عمر وهي تدور بعيونها: وين ليان ؟؟
ام فارس طلت براسها لبرا: لينو
ليان دخلت وهي منزله راسها
ام عمر ابتسمت بفرح : ليان
ليان رفعت راسها
ام عمر ناظرتها بصدمه نسخه من امها كأنها تشوف زينه قدامها .. ما حبت تثير الشكوك سحبتها وضمتها
ليان انصدمة توقعت تقابلها بكره
ام فارس ابتسمت
ام عمر دمعت عيونها: الحمد لله يا رب الحمد لله يا رب
فارس: ليان ادخلي ابوك يبا يشوفك
دخلت ليان وشافت رجل كبير في 40 و ما فوق من عمره جالس ع كرسي متحرك
بو عمر دمعت عيونه وقعدت تنزل بدون ما يحس فيها: زيـ-ـنـ-ـه
ليان ناظرت فارس
ام عمر: اسم امك
ليان ابتسمت
بو عمر فتح لها يدينه
ليان راحت له وضمته
بو عمر قعد يصيح
ام عمر راحت غرفة عمر ودقت الباب
عمر: ادخلي
ام عمر دخلت: عمر
عمر لف عليها: كدا كويس ؟؟
ام عمر ابتسمت: تجنن
عمر يشم ريحته
ام عمر ضحكت
عمر اخذ العطر وتسبح فيه
ام عمر: تراك بتشوف اختك مو خطيبتك
عمر: ههههههههههه
ام عمر: تراها برا
عمر: كدابه!!
ام عمر: ولد
عمر: آسف
ام عمر: هيا روح سلم عليها
عمر طلع بسرعه
ام عمر طلعت وراه
بو عمر: مره تشبهي امك
ليان: جد ؟
بو عمر: والله
دخل عمر
ليان لفت
بو عمر: هدا اخوك عمر
ليان رفعت حواجبها: عُمر
عمر استحا
ليان ابتسمت له
ام عمر وكزت عمر وهمست له: روح سلم عليها
عمر تقدم لها
ليان استحت منه
عمر ضمها
فارس: عن اذنكم ــ وطلع ــ
ام عمر: تفضل في المجلس التاني لو تكرمت
فارس: ابشري
عمر بعد عنها: سمعت عنك و عمري ما شوفتك
ليان ابتسمت
عمر: طلعتي احلا من اللي تصورتها ــ وغمز لها ــ
ليان وجها حمر
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههه
بو عمر: ولد
ليان لفت ع ابوها: مين اكبر انا ولا هو ؟
عمر: اكيد انا يا امي
ليان: جد !
عمر: ايوه اكبر منك بأسبوع
ليان: جــد
بو عمر: ايوه
اندق الجرس
ام عمر قامت
ليان: دولا خواتي
ام عمر: خواتك !!
ليان هزت راسها
ام عمر راحت وفتحت الباب لهم
غرام: هدا بيت ابراهيم ؟
ام عمر: خوات ليان ؟
فاطمه: ايوه
ليان طلعت لهم
سونيا: لينو
ليان ضمتها
سونيا ضمتها
غرام: ابوك ؟
ليان هزت راسها بنعم
فاطمه: اووووه
ام عمر: تفضلو
سونيا بعدت عن ليان: زاد فضلك لا بس حبينا نطمن
ام عمر: ادخلو ايش دا الكلام
دخل الكل
ليان تعرفهم ع بعض: هدي ام عمر زوجة ابويه و هدا عمر اخويه و هدا ابويه
البنات: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ليان: دي سونيا اسمها سهى اصلا و دي غرام ودي فاطمة
ام عمر: كلكم من الدار ؟
غرام: ايوه
ام عمر استغربت من نظارة غرام
ليان بفرح: بنات تعرفوا ان عمر اكبر مني بأسبوع
سونيا: هلا عمر
عمر: هلا فيك
فاطمه: وين فارس و ام فارس ؟
ام عمر: في المجلس التاني
راحوا البنات لهم
ام عمر اشرت لعمر و طلعوا
ليان جلست عند رجول ابوها
بو عمر: ايش تسوي يا بنت قومي عن الارض بارده
ليان: مرتاحه كدا
بو عمر مسك يدها
ليان: كلمني عنك
بو عمر: ايش اقولك
ليان: ليه انت ع هدا الكرسي ؟
بو عمر: صار لي حادث بعد وفاة امك زينه الله يرحمها
ليان: الله يرحمها
بو عمر: كنت مره مصدوم وقتها لاني كنت اعشق امك بس تزوجة ام عمر غصب عني لانها بنت عمي و ابويه خاف تتشرد
ليان هزت راسها عشان يكمل
بو عمر: في يوم من الايام دخلت بغيبوبه و اخذتك ام عمر مع عمر لمكه عشان تدعي لي و لما رجعت و فقت سألتها عنك قالت لي انك متي
ليان ناظرته بصدمه
بو عمر: ما تحملت ورجعت في الغيبوبه ولما قمت قالت لي انها دورت عنك بكل مكان و انها نشرت صورك في كل مكان بس ما لقوك عشان كدا قالت عنك انك متي
ليان: توقعت اني من مكه
بو عمر: فقدت الأمل لين جاء فارس دا
ليان ابتسمت: ووين تشتغل ؟
بو عمر: في سبورماركت
ليان: و عمر يدرس ؟
بو عمر: اكيد بس مقصر بدراسته
ليان: ليه ؟
بو عمر: عشانو يبا يساعدني بمقاضي البيت
ليانك يــشــتـــغــل !!
بو عمر: للأسف ايوه
ليان: وين ؟
بو عمر: مرات يساعدني ويوصل اغراض و مرات في الورشة
ليان: بس المفروض يكمل دراسته ويشتهد
بو عمر: من مين يسمع دا
ليان:انا بكلمه .. راتبي يكفينا
بو عمر: راتبك !!!
ليان: ايوه
بو عمر: تشتغلي!!
ليان: ايوه مع خالتي ام فارس بمشغل
بو عمر: اها
ليان: اتمنى م تعارض
بو عمر: دامك مرتاحه ما لي كلمه
ليان باست خده: يعطيك العافيه
بو عمر فرح
ليان: لازم ارجع دحين فارس عندو شغل
بو عمر: ليه خليك عندي
ليان سكتت شوي: عشاني بابا
بو عمر ابتسم لكلمة بابا منها
ليان: ودي ابقا معك ع طول و ابس اسمع عنك و عن امي بس معليه خليني ارجع معاهم
بو عمر: طيب حبيبتي
ليان سلمت عليه و طلعت سلمت ع ام عمر و عمر و شكر بو عمر فارس بحراره و طلعوا الكل
ركب الكل السيارة و كان هدوء
سونيا لفت ع ليان اللي كانت لافه وجها للدريشة: ليان
ليان لفت عليها وعيونها مليانه دموع
سونيا ناظرت عيونها
ليان ع طول نزلت دموعها
سونيا سحبتها لحضنها
كانت السيارة هاديه م عدا صوت بكاء ليان

&&& في فلة بو مهند &&&

مريم وقفت بصدمه: لقو ابو ليان !!!!!!!
مهند: نـــعـــم
بو مهند: ليان مين ؟؟
مريم: ليان صديقتي
بو مهند: فجأه طلع عندها اب
مريم: وربي و ليان قبل شوي كانت عند
مهند: و اي واحد يقولها انا ابوك بتروح له !!
مريم: يقولو ممكن بكرا يسوون التحليل لتأكيد مع انهم متأكدين
مهند: كيف كدا ؟؟؟
مريم: مدري بدق علي فاطمه اول ما يرجعوا

&&& في مجمع بو غانم &&&

وصلوا السيارات و كل واحد ع فلته

** في فلة بو هاني **
غلا وهي تطلع الدرج: لقو ابو ليااااان
ام هاني: ايييش ؟؟
غلا: وربي
ام هاني: الحمد لله
غلا جت تنزل من الدرج
بو هاني: ع وين ؟
غلا: بروح عند اختي
بو هاني: وين عند اختك ؟
غلا: كلهم دحين بالشقة
بو هاني: و ايش دخلك انتي ؟
غلا: بابا دي اختي
بو هاني: طيب خلاص روحي بس ترجعو مع بعض
غلا: يصير خير
نزلت بسرعه وركبت السيارة
ام هاني: ان شاء الله تجي
بو هاني: حتيجي وغصب عنها الناس صارت تتكلم فينا
ام هاني: ما حنغصبها ع حاجه
بو هاني: ولو هدا بيتها
ام هاني: غرام عنيده
بو هاني: يرحم امك فكيني
ام هاني: ايشبك علي ّ دحين!!!
بو هاني: ولا حاجه
ام هاني: باللهي !؟
بو هاني: متضايق عشان تاج
ام هاني: ربي يعين
** في جناح تاج **

هاني: تحسي بوجع دحين ؟؟
تاج: لا شوي
هاني: شوي ويخف حبيبي
تاج: ان شاء الله
هاني: اخليك تنامين ؟
تاج: اوك
هاني قام وغطاها كويس و سكر النور وطلع

&&& في شقة الرباعي &&& س 8م

الكل كان موجود
غلا: كيف حسيتي انه ابوك
ليان: مدري بعد ما قال زينه يعني يقصد امي قلبي قعد يرجف يا بنات ولما ضميته حسيت بدموعه وحسيت انو قلبي يقول انو هدا ابوك ولا من متى بضم اي احد
فاطمه: بكرا سوو التحليل وروحو للدار عشان يستلمونك
ليان: اخاف اقابل بدريه
غرام: عادي بتسألك عن سونيا وفطوم قولي لها ما تدرين
ليان: طيب
سونيا: مبروك حبيبتي
ليان ابتسمت: الله يبارك فيك
غلا: امي تدق
سونيا: الصاله ما فيا احد
غلا قامت وردت ع امها: هلا
ام هاني: متى حترجعوا ؟
غلا: مدري
ام هاني: هيا لازم ترجعو
غلا: اوك دحين بكلمها
ام هاني: السواق عندك ولا ؟
غلا: ايوه
ام هاني: هيا انتظرك
سكرت منها ودخلت غرفة سونيا و ليان: هيا غرام ؟
غرام: لا بجلس مع خواتي
غلا ناظرتها شوي برجائ
غرام: ايش؟
غلا: ولا حاجه
سونيا ناظرت غرام بحده
غلا سلمت ع الكل و طلعت
مريم: ما يصير كدا من جد غرام
غرام لفت عليها: وش ؟
مريم: خلاص هدولاك اهلك مفروض تبقي معهم
فاطمه: مريم صادقه
غرام: وانتو خواتي من قبل
سونيا: ولو هدولا يبقو اهلك
فاطمه: ترا الناس تتكلم فيهم.. امانه ترضين ع امك ؟
غرام بهدوء: لا
مريم: ترضين ع خواتك و هاني ؟
غرام هزت راسها بلا
مريم: ترضين ع ابوك ؟؟؟؟؟
غرام هزت راسها بلا
فاطمه: لا تعدبينهم معك عشان ما يتمنو اليوم اللي ما جابوك فيه
غرام سكتت
سونيا: من جد انتي مفروض تشيلي كل اغراضك من هنا وتكوني هناك م راح تنحرمين مننا ترا و ادا م جيتينا نحن بننشب لك
غرام سكتت
ليان: غرام انا بكون هنا
الكل لف عليها
غرام: لا يا امي انتي ما شفتي نظرات ابوك لك .. ما شفتي اخوك كيف متشفق عليك.. مو قلتي بتصرفي عليهم وتساعدينهم و تخلين عمر مجتهد !!
ليان: حتى اهلك محتاجين لك
غرام ناظرتها
سونيا: والله كفو عليك تضربيها بشكل بطل
ليان باستهبال: والله اني سعاااادده ما في مني اتنين
مريم رمتها بالمخده: اوص اوص بس
سونيا: هيا غرام
غرام: طيب خلاص ما بقا الا تطرديني
سونيا: هههههه
غرام: و اغراضي ما فيا اشيلهم اليوم
مريم: انتي كل يوم كدا بس ما عليك روحي دحين و انا و البنات حنجهزها لك
غرام: ههههههههههههههههههههه طيب
غرام سحبت عبايتها وسلمت عليهم وطلعت مع السواق لمجمع بو غانم

&&& في الاستراحه &&&

ثامر: يا شيخ مسفله فيا قدام الخلق ما خلت مخلوق ما تكلم فيا و انا ساكت لانو احبها
معتصم: ما خلت مخلوق من اهلك !!.. بس انت فشلتها قدام الناس و العالم في المولات في الكورنيش في كل مكان!!
ثامر: اللله غفوووور
معصتم: ما هيا امك تغفرلك كل اخطائك
ثامر: بس اعتدرت
معتصم: مو كل شي بالأعتدار وين تصرف لك هو .. الناس تكلمو فيها نهشو بلحمها لما تمشي الكل يتكلم فيها بسببك
ثامر: هيا جايبه هدا الشي لنفسها ولا عيونها تخرفن
معصتم: هي ما تسمع غير كلام نفسها يا ابويه افهم تباها تميل لك بسرعه
ثامر: في حاجه تقول ما بعد كره الا محبه
معتصم: هدا الشي ممكن ما يمشي عليكم مو كل كره يقلب محبه
ثامر: ايش اسوي بالله ؟؟ ما عرفت كيف اتصرف معاها
معتصم: زي ما تصرفت من عقلك الغبي وكرهتها فيك حببها فيك
ثامر: و انت ما عندك حل بس تهاوشني
معتصم: يا بابا انا ما اهاوشك بس قاعد انصحك
ثامر: الله عاد و النصيحه
معتصم: قوم اشوف من عندي قوم


ثامر: الا اقولك
معتصم: همم
ثامر: اخطبها ؟؟
معتصم لف عليه بدهشه

&&& في فلة بو هاني &&&

كان الكل مجتمع في غرفة الطعام
بو هاني مسك جواله و ارسل رسالة نصيه و رجع قفله
اهتزت جوالات الكل الا غرام
غرام ما انتبهت و كملت اكل
بو هاني: كيفك دحين تاج ؟
تاج: كويسه
غرام: ايه صح سلامات
تاج ابتسمت لها: الله يسلمك
غرام: خدي ادويتك كويس طيب
تاج: لا تشيلي همي اخدها كويس
غرام هزت راسها: الحمد لله
ام هاني: كلي يا ماما
غرام: الحمد لله شبعت خلصت صحني كمان
ام هاني: عوافي
قامت غرام: انا بروح انام مره تعبت
ام هاني: اسم الله عليك
هاني: ما حتقعدي معانا شويه ؟
غرام: بكرا بقعد معاكم
هاني: طيب تصبحي ع خير
غلا: وانا كمان شبعت
بو هاني: كملي عشااك
غلا: شبعت
بو هاني: خلصي صحنك.. روحي حبيبي غرام نامي
غرام: يا ويلك يا غلا تزعجيني بنام عشان اقوم مصحصحه
غلا ضحكت: طيب
غرام راحت تغسل يدها و طلعت جناحها
بو هاني: افتحو جوالاتكم
الكل استغرب وفتح جواله لقوا رسالة نصيه من ابو هاني
( خلصوا عشاكم و تعالوا للمجلس بكلمكم بموضوع ضروري بس لحد يقول لغرام )
الكل ناظر بو هاني اللي كان مكمل عشاه
بعد العشاء قام الكل للمجلس
هاني: اسلم
بو هاني: تعرفو اني مو اي احد يدخل مزاجي سريع وبالموت اتقلم ع شخص
الكل: ايوه
ام هاني: احكي ايشبك
بو هاني: ما فيا حاجه.. بس دا الموضوع يخص غرام
الكل ناظره باستغراب
بو هاني: طبعا انا ما جبت غرام عندنا الا عشان امكم و انا اللي رميت غرام
تاج+ غلا: نــــــــــــــــــعـــــ ــــــــــم !!!!
ام هاني بدهشه: غـــااانم
بو هاني: كنت مطر ارميها لانو ادا عرف عنها جدكم حيزوجني ومستحيل احرق قلب امكم عشان بزوره و كنت احسبها عوره
ام هاني: ليتك حرقته ولا رميت بنتي
بو هاني: زورت كل شي ع انها ميته و حكيت لابوي ان ما عندي غير غلا
غلا ناظرت ابوها بحقد
بو هاني: ما كنت حقولكم بس مطّر اقولكم دحين
ام هاني: ليه بالله
بو هاني: ما استغربتم ان جدكم مرحب فيها و يحاول يرضيها ؟
هاني: هدا اكتر حاجه مستغربها
بو هاني: جدكم ما رضي فيها الا بعد ما قلتلو انو هيا حتدي تاج كليتها برضاها ولا غصب عنها
تاج: نـــعـــم ؟؟ خير صح ما احُبها بس ما حخد منها حاجه غصب عنها
بو هاني: رضيتي ولا لا صحتك اهم عندنا
تاج: خير اخد من تربية شوارع
ام هاني بعصبية: تـــــــــاج .. اصلا ما حخليكم تاخدو من بنتي حاجه
تاج: نعم امي.. ترا انا بنتك كمان
ام هاني: وهيا بنتي كمان
تاج: قبل كم اسبوع جت و تدافعي عنها كدا !!!
ام هاني: اوص
بو هاني: بــــــس اسمعوني
الكل سكت
بو هاني: المهم مالكم بالطويله امكم ما كانت تدري اني رميت غرام وشافتها اكثر من مره ولما تأكدت هيا وهاني كان مفروض مني اعترف و اقولهم الحقيقه المهم دحين حالة تاج تسوء اكتر و مافي غير غرام تقدر تديها
غلا بقهر وهي تناظر تاج:خدي كليتي ولا تاخدي من غرام حاجه
تاج: مابا منكم حاااجه
هاني بعصبية لبو هاني: ما راح تلمس غرام فاهم
بو هاني: م راح يقدر علي اللي اكبر منك .. انا ما جيت اخد رأيكم انا جيت اعطيكم خبر عشان تتعاملو مع غرام كويس خاصة انتي يا تاج
تاج: ما ابا وربي لأنفرها مني ما ابا منها حاجه بابا
بو هاني بخوف: يا بابا انا ما اقدر اعيش بدونك كل يوم اتعذب مليون مره و انا اشوفك تتعذبي
تاج وهي تصيح: بابا الله يخليك ما ابا منها حاجه
بو هاني عصب: رضيتو ولا انرضيتو راح اسوي اللي قلت لكم عنه
و طلع
ام هاني تصيح: حسبي الله عليك وع ابوك اللي مخربك
تاج طلعت ركض لجناحها وهي تصيح
غلا برجاء من هاني: هاني تكفى حاول فيهم ما يخدو شي من غرام وربي حتحقد علينا
هاني: بسوي كل اللي اقدر عليه مستحيل اخليهم يلمسو غرام
غلا غطت وجها بكفوفها وهي تصيح
ام هاني مسحت دموعها: وربي لو قرب من بنتي ليكون اخر يوم اكون فيه ببيته
هاني: امي مو كدا تنحل المواضيع
ام هاني: من دحين قلت لكم عشان ما تنصدمو
و طلعت
هاني شات الطاولة برجوله و طلع جناحه

&&& في جناح غرام &&&

غرام كانت منسدحه ع السرير: اوففف ايش دا ياخي الله ياخدك من جوال
قامت من مكانها و طلعت لجناح هاني ودخلت بدون استأذان
غرام: هاني هاااني
شافت باب غرفة التبديل مفتوح شوي تقدمت وبهمس مسموع: تلبس ؟
سمعت اسمها ينذكر جاها فضول قربت اكثر تسمع الكلام
هاني: استنا ببدل تيابي ــ حطاه سبيكر وحطا الجوال ع الجنب ــ مدري والله يا ثامر تخيل يباها عشان تدي تاج كليتها
ثامر: مين غرام !!!
هاني فصخ تيشيرته: ايوه .. وقال لخواتي كل شي
ثامر: ايش قالهم ؟؟
هاني: قالهم انو هوا اللي رما غرام و ان هو اللي سوا كل هدا بغرام
ثامر: وخالتي تدري !!!
هاني لبس بجامته: امي ما كانت تدري عنه بس لما كانت تشوف قدي غرام تشبه غلا حبت تتأكد وتأكدنا انا وياها و خلينا ابويه يعترف و ما كان راضي بغرام وفجأه رضي فيها استغربنا حتى جدي استغربنا انو قبل بغرام
ثامر: ايوه اكتر واحد استغربت منه هو
هاني: الكل مو بس حنا .. بس طلع ندل كمان
ثامر: جدي!!
هاني: ايوه كان يبا غرام تدي تاج كليتها عشان كدا ما عارض
ثامر: والله ما يلمسو منها شعره دامها مو راضيه
هاني: والله لو انها راضيه ما بخليهم ياخدو منها حاجه مدام كدا كانت نيتهم
ثامر: ايوه
هاني جلس وسند راسه: خايف ع غرام كتير
ثامر: لا تخاف م حيسوو لها شي
هاني: ابوي مستعد ياخد كليتها غصب
اتسعت عيون غرام واجد بصدمه"مستحيل مستحيل "
طاح الجوال من يدها و طلعت ركض والدموع ع خدها من الصدمه وكل شوي يرن كلامهم بأذنها طلعت لشارع وهي تناظره بحيره ما خذت لا فلوسها ولا جوالها و مستحيل ترجع للبيت!!
ناظرها الحارس باستغراب: فيك حاجه؟؟
غرام: اطلب تاكسي ليا
الحارس: السواقين موجودين
غرام بصراخ : دق ع تاكسييييي
الحارس استغرب و طلع جواله
** في جناح هاني **

سمع صوت طلع ع طول و استغرب ناظر الأرض لقا جوال غرام انصدم: ثااامر
ثامر: ايشبك؟
هاني: غرام شكلها سمعتنا
ثامر: لا بالله !!!
هاني: وربي جوالها هنا
ثامر: عز الله رحنا ملح
هاني: يلا سكر
سكر منه وطلع بسرعه شاف ابوه نازل من الدرج و الجوال بأذنه: دخلوها داخل و بدون ازعاج
هاني ناظره
بو هاني سكر جواله
هاني: غرام عرفت ؟؟
بو هاني: مدري بس الحارس يقول انها برا و انها تصيح و تبا تكسي
هاني: سمعتنا !!
شوي ودخلو اثنين ماسكين غرام يحاولون يدخلونها
هاني نزل بسرعه
غرام كانت ماسحه دموعها و كانت ترافس الحراس عشان يبعدوا عنها
هاني راح لها بسرعه وبعد الحراس: ابعدو عنها
غرام: يا كلـ××××××××
هاني مسكها: خلاص غرام انا معك
غرام دفته: ابعد يابن الـ×××
بو هاني: بـــــــنت
غرام بعصبية: كل××××× يا ××××
بو هاني عصب وراح له جاء بيعطيها كف
هاني دفه: ابعد انت كمان ما حتلمسها
بو هاني: ولـــــد
نزل الكل
ام هاني: نعم نعم ايشبك ع الأولاد
بو هاني: بنتك وقحه ومو متربيه
غرام بصراخ: خليت التربية لك يالمتربي
ام هاني: غرام حبيبي
غرام: ابعدي انتي التانيه عني
غلا: ايشبكم ؟
هاني: من دحين اقولك غرام م حتدي تاج ولا حاجه
تاج بصراخ: ما ابا منها حاجه افهموااا
بو هاني: مو ع كيفكم ودحين اشوف انتو الاتنين ودوها الغرفة ديك
جو الحراس يمسكون غرام
هاني: محد حيلمس اختي
غلا: ابعدو عنها
ام هاني: بعدهم عن بنتي احسن لك
غرام عضت يد الحراس بس ولا كأنها تعض شلوها من ذراعها وودوها للغرفة اللي اشر عليها بو هاني وقفلوا الباب
بو هاني: هيا اشوف كل واحد ع غرفته
هاني: طلع غرام
بو هاني: ما حطلعها و ادا في امك خير طلعها
هاني: اميي
ام هاني: اديني المفتاح يا غانم
بو هاني: كل واحد ع غرفتو اشوف
غلا: دخلني عند اختي
بو هاني بصراخ: كـــــــل واحــــــد ع غرفتووووو
طلع الكل الا ام هاني
ام هاني: عمري ما حسامحك
وطلعت بسرعه فوق
** عند غرام **
كانت تدق الباب بقوة و ترافس بكل مكان وتكسر وتصرخ: الله ياخدكككككككممممممم
حست انها مكسورة بدون خواتها حست انها بلا حيله بدون عدتها جوالها فوق شنطتها الظهر فوق ما تدري شتسوي, رمت نفسها ع الكنبه وقعدت تناظر حولها بقهر شتسوي ما بيدها شي تسويه .. ناظرت الدريشة الطويله .. ولفت تناظر الباب

** فوق في الصالة **
بو هاني: من دحين اقولكم اللي بينزل لغرام ولا يقرب منها ولا يرسل لها حاجه انا غضبان عليه ليوم الدين
الكل ناظره بصدمه
ام هاني: ما حخلي بنتي محبوسه هناك
بو هاني: لو تحركتي او رحتي لها ماني راضي عليك وبكيفك تبغي الملائكة تلعنك !!!
ام هاني بقهر و الدموع ع خدها: حسبييي اللله علييييييك الله لا يوفقك لا دنيا ولا آخره
طلعوا الأولاد فوق
بو هاني قرب من ام هاني بخوف: حبيبي ساره
ام هاني تدفه: ابعُد عني
بو هاني مسكها من خصرها: كل هدا اللي اسويه عشانا
ام هاني: الله ياخد شانك ان شاء الله
بو هاني قرب وجهه من وجها: حبيبتي لا تقولي كدا وربي لو ما احبك و اخاف عليك ما سويت كدا لو صار شي لتاج لا قدر الله حتتضايقي وتزعلي كتير
ام هاني تحاول تبعده عنها بكره: ابعُـــــد عنييييييييييييي
بو هاني بعد عنها وبصرخ: ايشبك انتي افهمي اني احُبك و ما راح اخلي اي شي يضايقك
ام هاني بصياح: حتى لما تسوي كدا باتضايق ترا
بو هاني: اللي قلتو حيصير ومافي رجعه لكلامي
وطلع
ام هاني ناظرته بحقد كانت تسمع صراخ بنتها و شتمها وتكسيرها وقلبها يتعور كل ما تصرخ

&&& في فلة بو ياسر &&&

ثامر والجوال بأذنه: نعم خير.. مالو حق يحبسها
هاني: ماني عارف ايش اسوي
ثامر: اجي اخدها ؟
هاني: لالالا وربي تطيح براسك ترا
ثامر: اجل نخليها هناك
هاني: مدري والله مدري
ثامر: قفل قفل بعدين اكلمك
سكر منه و رما جواله ع السرير وطلع من الجناح
ام ياسر: ع وين ؟؟
ثامر: جاي جاي
وطلع بسرعه و راح لحدود فلة بو هاني
ثامر " ع كيف امه يحبسها بسه هيا وانا مدري .. ايه والله بس متوحشه شويه "
تقدم بخفه عشان محد يحس عليه وبهمس يذكر فيها نفسه: غرفة الضيوف غرفة الضيوف ــ ناظر وحدة من الدرايش الطويله ــ اهوه هدي دريشتها
جاء بيتقدم بس سمع صوت قوي و فجأه شاف الدريشة تتكسر
** في غرفة الضيوف **

كانت مستلقيه ع الأريكه وتفكر << كيفني و انا أكتب بالفصحى *_^
ناظرت الكرسي اللي مقابل التسريحة وناظرت الدريشه واضح ان الدريشة ذي ما تنفتح و اذا انفتحت فتحتها صغيره قامت بسرعه و اخذت الكرسي ورفعته فوق ناظرت نفسها بالمرايا كيف بتطلع و هي لابسة كذا .. كانت لابسة بيجامة بأكمام طويله: التيشرت كان فوشي وفي دوائر صغيرة باللون السماوي وحول ياقتها باللون السماوي ويتوسط البيجامة رسمة دب باندة بريئ و البنطلون باللون السماوي و شعرها كان ع عيونها نزلت الكرسي بهدوء وقربت من المرايا وهي مسكره عيونها رفعت شعرها عن عيونها و فتحت عين وحدة وبعدين فتحت الثانيه و شافت اختلاف الألوان فيها رجع كلام هاني يرن بأذنها زادت العصبية بداخلها تحس بنار داخلها تحترق.. رفعت الكرسي مره ثنيه بعصبية و اتجهت لدريشة بسرعه ورمت الكرسي بكل قوتها اللي اعطها ربي ع الدريشة .. سكرت عيونها بقوه من صوت التكسير .. ثواني وفتحت عيونها شافت الدريشة مكسرة ركضت نحوها و طلعت من فتحت الدريشة وجرحت فخذها بدون ما تحس طنشت الم جرحها وكملت ركض
ثامر كان واقف مكانه ومصدوم
غرام وقفت قباله بصدمه
ثامر ناظر شكلها كان بريئ مره مع البيجامة اللي لابستها خاصة الدب اللي بوسط بيجامتها
غرام ما عرفت شتقول خافت يرجعها للبيت
ثامر ناظر وجها المحمر من العصبية و البكي واضح بخدها مد يده بدون شعور ومسح ع خدها: تبكين ؟َ!
غرام دفت يده بقوه
ثام ر صحا ع نفسه: اكيد سمعوك دحين
غرام: ادا بترجعني ابعد
ثامر: جيت اخرجك
غرام: بس أبا عبايه
ثامر: امشي امشي
طلعوا برا حدود فلة بو هاني
ثامر: في عباية رتاج بس هي أطول منك
غرام: معليه
ثامر وقف: خليك هنا
غرام: طيب استناك
ثامر جاء يمشي بس ناظرها كيف تتلفت فصخ جكيته و لفه حولها: لا تعارضين
غرام سكتت ولبست الجاكيت كان جاي عليها زي البالطوا
ثامر دخل بسرعه و ناد الخدامة بهدوء: جيبي عباية رتاج بسرعه
راحت الخدامة وجابت العبايه
ثامر اخذ العباية و الطرحه و طلع بسرعه لغرام: بسس
غرام لفت بسرعه: خوفتني
ثامر: آسف
غرام لبست العباية بس كانت طويله عليها اخذت طرف العباية من الجهتين وربطتها
ثامر استغرب منها
غرام: هيا روح يديك العافيه
ثامر: وين اروح انا بطلعك
غرام: أقول تلايط
بو هاني يصفق بيه بحراره: مررررررررره شغل مزبوط يا ثامر
ثامر وقف قدام غرام: كيف عجبتك بالله ؟؟
بو هاني: مره مره عجبتني
جو اثنين مسكو غرام
غرام رجعت تصرخ: يا كلـ×××××××× شيل يدك مني يا××××× الله يا××××
ثامر يحاول يبعد الرجال عنها بعصية: ابعدوا يا××××
ثامر لف ع عمه بعصبية: كيف تخلي رجال يلمسوا بنتك !!!!
بو هاني: م أتوقع انو هدا شي غريب عليها شكلها كمان متعودة
ثامر و غرام انصدموا وناظروا بو هاني بصدمه
غرام بعصبية و قهر: يا ابن ×××××××××××××× هدي امك اكيد
بو هاني عصب: بتتأدبي ولا كف دحين
غرام تفلت بوجهه: تخسي
بو هاني جاء بيهجم عليها
ثامر دفه: عمييييي
بو هاني: عمت عينك .. شيلوها اشف لغرفتها دي ×××
ثامر انقهر
شالوها الحراس وودوها لغرفتها وسكروا عليها الباب

( اليوم الثاني )

فاطمه: مدري بس عور قلبي لما شفتو ماسك ظهرو
سجى: عوووررر قلببببك
فاطمة: يه والله عور قلبي
سجى: بذمتك فطوم ما تحبيه ترا لك ساعه نغير الموضوع ونرجع لموضوع هاني
فاطمة سكتت
سجى: بذمتك
فاطمة: مو عن احبو
سجى: اجل
فاطمة: مدري عجبي وكدا
سجى: ههههههههههههههههههههههههه هههه هههه انتي يعجبك رجال !!
فاطمة: يووووووووه خلاص كلي×××
سجى: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ترا قويه وربي .. والله تغيرتو من يوم طلعتوا
فاطمه: اما ليه ؟!
سج: احس بجي يوم وتصدموني وتقولون غرام تحب رجال !!
فاطمة:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههه غرام تحب العدو ولا تحب رجال
سونيا دخلت: ليه مالها قلب !!!
فاطمة نزلت الجوال: لا مو عن كدا بس غرام تتهاوش مع ظلها اتخيلها تحب
سوني سحبت كبوس ع الكنبه ولمت شعرها ودخلته داخل الكبوس وطلعت قدلتها ع عينها وغيرت صوتها ع انها غرام: ايشبك انت ماسك يدي .. امك و انا مدري
فاطمة + سجى : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
سونيا تكمل: ولد امك تعال وقربني
فاطمة ماتت ضحك: ههههههههههههههههههههههههه اوص اوص تراها ع الريحه تجيبي اسمها تنط لك
سونيا رمت الكاب ونزل شعرها ع اكتافها
ليان دخلت: سويتي فطور ؟
سونيا: دحين بروح اسوي
فاطمه: لا تحسبو حسابي انا فطرت
سونيا: لينو ضفري شعري
ليان راحت لسونيا: ايش تبغي؟
سونيا: الفرنسية
ليان فك شعر سونيا .. وناظرت فاطمه: انتي لمتى بتنامي معانا ؟
فاطمه: سوي شعرها و انتي ساكته
سونيا: ههههههههههههههههههههههه تستاهلي محد قلك تلقفي
ليان شدت شعر سونيا بخف: اوص تراك تحت رحمتي
سونيا: ههههههههههههههههههههههههه طيب يعور
ليان رخت عليها
فاطمة سكرت من سجى وراحت لليان وسونيا: لينو بنروح لأهلك اليوم ؟
ليان: بنسوي الفحص اليوم و فارس قال يقدر يخليهم يطلعونها بيومين
فاطمة: كويس
ليان: بس ابا اتقرب منهم اكتر
سونيا: زوجة ابوك عازمتنا عندكم
ليان: ايوه كلمتني تقول عشن خاطر ابوك ومدري ايه اباكم تبقو عندنا ع الأقل يوم
فاطمة: وافقي
ليان: مدري دقو ع غرام
فاطمة: غرام جوالها خرب من امس
سونيا: دقي ع غلا
فاطمة: طيب

&&& في فلة بو هاني &&&

غلا: مالي نفس
بو هاني: بتفطري غصب عنك
غلا بعناد: ما حفطر الا مع توأمي
بو هاني: حتفطري لا وربي ما حرسل لها ى الفطور
غلا عصبت
بو هاني بعصبية: هيا اشوف
ق جوال غلا
غلا ناظرت المتصل: خوات غرام
بو هاني: قولي لهم غرام نايمه
غلا ناظرت ابوها بحقد
بو هاني: هيااا اشوف و حطي سبيكر
غلا فتحت سبيكر
فاطمه: هلا غلاوي
غلا وهي تناظر ابوها: هلا فاطمه صباح الخير
فاطمة: صباح النور .. اسمعي جوال غرام امس خرب اديني هيا لو سمحتي
بو هاني ناظر غلا بحدة
غلا: هي نايمه دحين
بو هاني ابتسم بحقاره
فاطمة: اما عاد هيا قالت بتجي معانا لتحليل
بو هاني يحرك شفايفه بمعنى: صرفيهم صرفيهم
غلا سكتت شوي تفكر: قالت لي قبل ما تنام انها م حتجي معاكم لانو هيا مره تعبانه وفيها نوم
فاطمه: فيها حاجه ؟؟
غلا: لا بس ارهاق نوم
فاطمة: طيب قولي لها ادا قامت تكلمني
غلا: ماشي
فاطمة: يلا سلام
غلا سكرت منها
بو هاني: كويس هيا اشوف عشان تفطري
غلا مشت وطنشته
** في جناح غرام **

كانت راميه نص جسمها ع السرير و بدون لحاف و نايمه و الدموع ع خدها
حست ببرودة تسري بجسمها سحبت اللحاف ع جسمها .. بدت تفتح عيونها تدريجياً ناظرت العباية اللي ع جسمها ناظرتها باستغراب بدت تستوعب كل شي صار امس زاد الحقد بقلبها قامت وفصخت العباية و راحت الحمام ــ الله يكرمكم ــ ناظرت عيونها كانت ذبلانه
سمعت صوت الباب ينفتح خلت المويه مفتوحه و ع طول طلعت برا بس ما لحقت الا و الباب يتسكر
غرام تضرب الباب بيدها و بصراخ: افتحو الباااااااااااااااااااااا ب الله ياخدككككككككككككككككككككك م
ام هاني قربت من الباب: ماما غرام
غرام نزلت دموعها: الله يخدك انتي وزوجك يا رب
ام هاني نزلت دموعها ع طول: لا تقولي كدا يا ماما انا مالي دنب قاعده أحاول اخرجك بأي طريقة
غرام: ما أبا منك ولا حاجه حسبي الله عليك ابي خوااااااااااااااااتيييييي يي
ام هاني: ابوك مو مخلينا نكلمهم
غرام: ابعدي الله ×××××
ام هاني راحت و قلبها يحترق ع بنتها

&&& في فلة بو مهند &&& س 4 م

مريم: هيا مهند الحرمه تنتظرنا
مهند: يا ليييييييييييل جيت يا زنانه
مريم: هيا
ليان: خلاص انتي خلي الرجال بحالو
مهند: وهي صادقة
مريم: أقول امشي انتي وياها وانتو ساكتين
ركب الكل السيارة
مهند: ما حنمر ع غرام ؟
ليان: لا تقول فيها نوم
مهند: تحلل الأوف كله نوم
فاطمه: كيس نوم دي
مهند: كم عمر اخوك يا ليان ؟
ليان: قدي
مهند: اما توأم ؟!
ليان: لا هو من زوجة ابويه و لدته قبلي بأسوع
مهند: اها
فاطمة: توقعت انها بتقابلنا بوجه خايس ومدري ايه
سونيا: ايوه وربي ولا غرام تقول ايش تقول تخيلو دحين تمسك شعرها وتشده ولا تتهاوش معاها ويتضاربوا
ليان: اوووفففف سوت فلم
سونيا: اقولك فلمت ع راسنا ودي مكمله معاها ــ و اشرت ع فاطمه ــ
فاطمة: اجل اخليها تلفم وحدها ؟!!
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
مهند: هنا ؟
ليان: اللفة التانيه
مهند: يسار ؟
ليان: ايوه
مهند: أي عمارة
ليان: هدي اللي عند السيارة الحمرا
مهند وقف
سونيا: يعطيك العافيه
مهند: الله يعافيك
نزل الكل
فاطمة: هدا مو اخوك ليان ؟؟؟
ليان التفتت
كان يمشي وهو يغني و بيده أكياس من البقالة و يشوت برجله علبة حمضيات
ليان: ايوه
عمر: اووه ليان ــ راح لهم بسرعه ــ
ليان: شتسوي ؟
عمر: جبت أغراض من البقالة شوكلاتات وشبسات انتو البنات تحبو كدا
فاطمة باستهبال: جبت الروب
عمر: افا عليك تعلميني فيكم يالبنات
مريم: هدا و انت ما كان عندك خوات
عمر: امي لوحدها كانت تطلب كدا أحياناً
الكل ضحك
عمر: حياكم حياكم
دخلو البنات
عمر: حياك لينو
ليان لفت ع عمر: من وين لك فلوس الأغراض
عمر: افا عليك اخوك موجود
ليان: مره تانيه لا تسوي كدا الفلوس يلا تكفيك
عمر: اي شدا الكلام يا بت
ليان: هيا ندخل بدين نتكلم
عمر: طيب

&&& في فلة بو ياسر &&& س 5:54

هاني بحيرة: ماني عارف شسوي يا رجال أبا احمي اختي بس مو عارف كيف!!!
ثامر: انت لو شفت اللي شفتو امس تنصدم ترا غرام ممكن تسوي أي حاج عشان تطلع
هاني: سمعت الصوت و امي قالت لي
ثامر: وربي كنت جاي افكر كيف اخرجها شوي الا و اسمع صوت تكسير و الدريشة تتكسر وتطلع منها اختك
هاني بدهشه: مجنونه تعرف انها بكرسي
ثامر: و تراها مجروحه من القزاز
هاني: كداااااب!!
ثامر: وربي دحين تلاقيها ما حست من الوجع من قهرها
هاني بعصبية وقهر: ماني عارف شسووووي
ثامر: ما في الا نهربها
هاني: من جدك انت !!.. عشان ابويه من جد يذبحنا ويشرب من دمنا هدي تاااااااااااج تاج يا ابني
ثامر لف وجهه بقهر: بصراحه كرهت تاج وهيا مالها ذنب
رتاج من وراه: ليه بالله؟؟
ثامر لف
كانت تاج واقفه جنب رتاج وتناظره
ثامر بلع ريقه جاء يصرف: جتني عقده من التاجات واحد من اصحابي علق بشعره
تاج ميلت فمها بعدم تصدق عطته ظهرها وهي ماشيه: عاش مصرف
هاني: ما زبطت
رتاج: ايش سوت لك تاج عشان تكرها ؟؟
ثامر: مو تاج مو تاج كنا نتكلم عن التيجان
رتاج بعدم تصديق: باللهي !!!
هاني: خلاص رتاج
رتاج مشت
هاني: عاجبك دحين !!

&&& في فللة بو هاني &&&

دخلت تاج وهي تصيح و تصرخ
ام هاني بخوف: تاج ايشبك ؟؟
تاج وهي تصيح: ابعُدي عن وجهيييي
بو هاني: تااااج
تاج: اكرهههههك
بو هاني بدهشه: تاج بابا ايشبك ؟؟
تاج: و اكره بنتك الـ××××
ام هاني صفقتها كـــــــــــــــــــف
تاج ناظرتها بصدمه
ام هاني: زودتيها ع بنتي
تاج فجأة تحجرت الدموع بعيونها وتناظر لأمها بصدمه
ام هاني: حتى وهي محبوسه ما سلمت منك
تاج بصراخ: الله ياخدهاااااااااااااااا
و راحت بسرعه لجناحها

** في جناح غرام **

غرام سكرت شنطتها الظهر بقوه وسحب عبايتها ولبستها , شالت شنطتها و حطتها ع ظهرها اتجهت للباب وبصراخ: الله ×××××× ابا اطلع .. ترا لو تطلعوا السماء وترجعو ما حديكم كليتي ــ سكتت ــ
ما طلع ولا صوت زي كل محاولة
غرام ابتسمت وراحت لدريشة فتحتها و ناظرت تحت " بعيد بس مو مره .. بس لو طحت بتكسر " مسكت اطراف عبايتها و لفتها ع خصرها وربطتها بقوه .. رفعت رجلها اليمين وتمسكت بالأقباض وطلعت فوق حد الدريشه ناظرت المشهد من تحت " موكتير بس بتكسر ويرجعو ياخدوني " مشت ع اطراف الحافة لان في حافة بارزة من الجدار مشت بهدوووووء حمدت ربها انها سوت هالحركة كثير بالدار .. الــدار!! اشتاقت له كثيييييييييير كان نعمة بمقارنة هذا البيت كانو موفرين لها كل شي حتى اذا عاندت يصبرون و يعطونها اللي تبيه .. اما هنا يبغونها مصلحه و حابسينها كمان " ليتني من جد لقيطه " كملت مشي ع الحافة لين وصلت لمنطقة فيها اكثر بروز من تحت نزلت بخفه و هدوء وهي تدعي ربها انها ما تطيح شافت شرفة احد الغرف نطت عليها وحمدت ربها ما طلع صوت نطت لحديقة و قعدت تتلفت .. ما اخذت معاها لا نظارة ولا هم يحزنون شافت الباب الخلفي ركضت له بسرعه و قعدت تتلفت بالشارع مو لاقيه تاكسي .. ظلت تمشي .. لا معاها جوال تدق ع خواتها ولا حاجه
مر تاكسي و ع طول لوحت له ووقف ع جنب وفتح الدريشة
غرام قربت منه وسكتت ايش تقول وين تروح .. تشجعت: حي الـ******** دار الرعاية للبنات
اشر لها التاكسي تركب
غرام: ما معي الا 20
التاكسي: ما يصير مدام
غرام تحوس بشنطتا: وربي دي تلات ريال ع الأقل وصلني لبداية الشارع او الحي
التاكسي حرك
غرام اول مره تحس انها ضعيفه مالها احد, تحجرت الدموع بعيونها كل ما تتذكر أهلها , ايوه بدت تتعلق فيهم لانهم أهلها يخافوا ع مصلحتها .. يخافو ع مصلحتها !!! لا اهم شي عندهم مصلحتهم ما يفكرو بغيرهم أصلا هم ما يحبونها .. هي حبتهم وبدت تتعلق فيهم .. لان عندها ام تحن عليها و اب يخاف عليها .. يخاف!! هذا ينخاف منه ما يخاف عذبها و حبسها وكذب عليها عشان بنته الكبيره .. كان عندها اخ و اخت .. و توأمها .. الله يعينها ع هالأب .
وصلت للحي
غرام: خلاص وقف
وقف التاكي
غرام عطته 23 ريال ونزلت
حرك التاكسي
غرام ظلت تمشي وهي لسا ع نفس صفطتا عباية وشعرها المتناثر ع وجها.. بدت تقرب من الدار .. ناظرته من برا .. اذا رجعت له بترجع لعذابها قبل مع بدريه .. راح تترك حريتها .. طيب وين تروح ؟؟؟؟؟!!!

&&& في بيت بو عمر &&&

ام عمر: امك كانت طيبه مره صح لما تزوجني ابوك غارت بس سكتت لانه مغصوب علي .. ما كانت تحمل طوال 5 سنين ولما انا حملت فجأة بقدرت قادر حملت فيك ابوك فرح صح فيا بس لما عرف ان امك حامل طااار من الوناسه غرت كتيييييييير منها و حقدت لانو انا حملت اول المفروض يفرح لي انا اكثر بس كانت فرحته اكثر شي لأمك زينه .. لما ولت عمر فرح و سماه ع ابوي اصلا ما فكر يسميه وقال ع اسم عمي وبس .. سكت مع انه كان فرحان ليا الا انه مو نفس فرحته لما جابتك امك كان ميت من الوناسة كأنها هي الوحيدة اللي ولدت و زين لها غرفتها قبل م تولد و لا عرف انها ماتت وهي تولدك انصدم كتير
ليان نزلت دمعتها
ام عمر مسحت دموع ليان بأبهامها: حتى انا في ابداية انصدمت بس كان الشيطان لسا براسي وما اخبي عليك كان بقلبي شويت فرح وحزن لموت امك بس دحين انا ميته من الندم
ليان: ليه ؟؟ صح انو ما يحق لك مرات و انو مرات دي غيره
ام عمر: ليتها وققفت لين كدا انا قاعدة احكي لك عشان اباك تسامحيني
لان استغربت
ام عمر: طبعا أبوك لما عرف ان امك ماتت انصدم كتير و طلع بالسيارة وسوا حادث وجاه شلل و ما كان يتكلم ولما كان عمرك كدا سنتين ما اذكر كان أبوك بالمستشفى بغيبوبه رحت اخدتك ويا عمر ورحنا لمكة صليت هناك وقعدت ادعي كتييييييييييير و كنت استغفر الله ادعي ع امك لاني كنت احسب انو هيا سبب شلل ابوك
ليان رفعت حاجبها الأيسر
ام عمر: كنت ضعيفة ايمان .. و كان ابوك كل ما شافك تذكر زينه و كان يسرح و يتضايق .. وحنا نمشي راجعين لجدة وكدا كان عمر نايم انا شايلته والشيطان لعب بعقلي كان الشيطان متملكني ــ نزلت راسها بحزن و ندم ــ وقتها مدري ايش سويت وتركتك عند محل العاب لان كان نفسك بلعبة ركبت تاكسي و ع أساس يوصلني لجدة مشينا بطريقنا فجأة وقفته وخليته يرجع.... ــ سمعت صوت شهقة ليان ــ
ليان كانت الدموع تنزل ع خدها بشكل غير ارادي و تشاهق بالبكي
ام عمر باندفاع: وربي كنت راجعه عشان اخدك معايا بس الطريق كان زحمه مررره وضيعتك قعدت احوس عليك بكل مكان...
ليان: كدابه كدابه
ام عمر نزلت دموعها بشكل غير ارادي
ليان: ليييييييييييييييييييييييه ليييييييييييييييييييييه طيب انا ايش سويت لك !!!
ام عمر قربت منها: والله ان طول عمري هدا و انا ندمانه
ليان دفتها عنها: وعمري اللي ضااااع!!
ام عمر قعدت تشاهق بالبكي
ليان: وعمري اللي كنت متشفقة فيه ع ابويه و امي و كنت لتمس لهم اكتر من عدر تطلعي انتي راميتني !!!
ام عمر: وربي ندمت ندمت
ليان: نشرو صوري بكل مكان ليه ما اخدتيني لو كنتي صدق ندمانه
ام عمر: لما رجعت قلت لأبوك انك متي ورجعت له اصيح انصدم كتير ورجع لغيبوبته شفت صورك بعد كم يوم وكدا بالجرايد بس كنت حاقده لانو جت حدة من صديقات امك وكانت تدعي علي لاني ما اهتميت لك ومدري ايه .. تركتك وخبيت الصور و الجرايد عشان ما يشوفها ابوك

** في غرفة من الغرف **

مريم: مره ما يكفينا
سونيا: معليه بنتحمل عشان لينو هدولا أهلها وتبانا معاها
فاطمة: اللهم طولك يا روح طيب دي وين طست
سونيا: تسولف مع ام عمر

&&& في احد الشوارع &&&

كانت جالسة وساندة نفسها ع حائط احد البيوت وضامه رجلها لصدرها و منزله راسها وشعرها غطا جزء من وجها
وقف قدامها احد السيارات و نزل منها شاب و تقدم لها ونزل لمستواها وبهمس: اختي !!
ما لقا منها رد
الشاب: اختي لو سمحتي
دفته بدفاشه: نعم خير ايش تبا ؟
الشاب: اختي فيك شي تعبانه اوديك المستشفى ؟؟ وين بيتكم
غرام: ما عندي بيت و مو تعبانه ولا حاجه
الشاب: ما عندك بيت !؟
غرام: شفت الدار اللي هناك
الشاب لف ع الدار البعيدة: ايوه
غرام: هداك بيتي
الشاب: يتيمه ؟؟
غرام: ليتني يتيمه
الشاب: لقيطة !!
غرام: لو لقيطة كان اهون علي
الشاب ناظرها بصدمه
غرام: هربت من دا المكان قبل كم شهر
الشاب: اختي امشي السيارة
غرام: نعم !
الشاب: امشي ما بسوي لك حاجه
غرام سكتت شوي: ابا جوالك
الشاب طلع جواله: ما في شحن .. امشي مو حلوه قعدتك هنا بوديك الكورنيش ع ما يشحن جوالي
غرام سكتت لان مالها حل غيره
الشاب قام
غرام قامت وفكت ربطة العباية و نزلت العباية لرجولها
الشاب استغرب من شكلها: انتي هاربه من مكان ؟
غرام رفعت راسها تناظره و مال شعرها و بانت عيونها وبعدم اهتمام: هاربه من ابويه
الشاب ناظرها بدهشه
غرام سمعت صوت قرآن خفيف يطلع من السيارة .. تقدمت لسيارة وركبت
الشاب استغرب منها وركب السيارة وحرك: لا تخافي مني تراني مو مسوي لك حاجه بس شفتك كدا و استغربت
غرام طنشت كلامه: اديني نظارتك
الشاب ناظر نظارته الشمسية: دحين ليل
غرام: أتوقع لاحظت عيوني
الشاب لف عليها بدهشه هو لاحظها بس ما حب يبين لها: كيف عرفتي
غرام: كلكم نفس النظرات
الشاب سكت
غرام: اديني هيا
الشاب مد لها النظارات

انتهـــى البـــ[20]ـــارت

ن شاء الله ينال اعجابكم

تــوقــعــاتــكــم؟؟؟


اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^




للأسئلة و الاستفسارات..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-16, 06:12 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــ[21]ــارت

الشاب ناظر نظارته الشمسية: دحين ليل
غرام: أتوقع لاحظت عيوني
الشاب لف عليها بدهشه هو لاحظها بس ما حب يبين لها: كيف عرفتي
غرام: كلكم نفس النظرات
الشاب سكت
غرام: اديني هيا
الشاب مد لها النظارات
غرام لبستها
الشاب حرك: وين بتروحين؟
غرام: الكورنيش
الشاب لف عليها
غرام لفت وجها
كانت السيارة مررره هدوء ما غير صوت القرآن الخافت
وصلوا ونزلوا
الشاب: جوعانه؟
غرام: لا
الشاب: و جوالي دا مو راضي يفتح كمان
غرام: غيره واضح انه اهترا
الشاب: بجيب غيره بس لانه غالي علي
غرام هزت راسها وجلست وجلس الشاب بعيد عنها شوي
الشاب: يعني مابا اتلقف وكدا بس ليش كنتي تصيحين وليه هاربه من ابوك ووو..
غرام قاطعته وهي تناظر البحر وعيونها مليانه دموع محتاجه تفضفض محتاجه تصيح بس تبي اللي تفضفض له ينتهي بعد هذا اليوم: كنت عايشه بدار الايتام من يوم انولدت كنت احسب انو انا لقيطه ومدري ايه ............……… وقعدت تحكي له اللي صار لها............……
الشاب: المفروض ما تهربين ترفضين وبس
غرام: يخسون يقربون مني
الشاب: محد يقدر يجبرك
غرام: ع اساس انو ابا اقعد معهم عايشه مرتاحه مع خواتي
الشاب: كل شخص يحتاج اهل و اخوان و خوات
غرام مسحت دموعها: انا ما احتاج الا خواتي
الشاب: الله يخليهم لك بس الكل يحتاج يكون له سند و اخوك من كلامك واضح انه ما يفكر زي ابوك
غرام: بحريقه ما عاد اباهم
الشاب: حنا بالسعوديه مو بـ امريكا
غرام سكتت
الشاب: وليه ما ترجعي لخواتك
غرام: برجع لهم بس دحين انا متأكده انهم لسا عند اهل ليان
الشاب: ليان مين؟
غرام: وحده من خواتي
الشاب: اها
غرام لفت عليه: انت ليه ملقوف !؟
الشاب: ملقوف !!
غرام: ايوه اصلا لو منتا ملوقف كان ما وقفت لي
الشاب: ما وققفت لجل لقافتي بس تذكرت حاجه
غرام: وش هو ؟
الشاب: لما كنتي تصيحين كذا تذكرت اختي لما كانت تزعل ولا تتضايق كانت تروح مكان بعيد بالمزرعة و تصيح كدا
غرام: باللهي!!
الشاب: وربي وشدني اكثر قصة شعرك
غرام: كمان نفس اختك
الشاب ضحك: ايوه
غرام: صرت اكره اشباهي
الشاب: ليه !!
غرام: مدري احس اني اتورط اكثر
الشاب: عشان توأمك يعني
غرام نزلت راسها ورجعت الدموع لعيونها: ايه
الشاب: لا تخافين ما حتتورطين
غرام: ان شاء الله
الشاب: دحين انتي وين بيتك ؟!
غرام لفت عليه: ليه ؟؟
الشاب: بوصلك عشان ترتاحي
غرام: ما ابا اروح لهم
الشاب: بيتك انتي وخواتك
غرام: ايه طيب
الشاب: هيا عشان محد ياخد عنك فكره مو كويسه
غرام لفت حولها: قد اخدو و خلصوا
الشاب: ع كيفك !؟
غرام: هدا هما أي وحدة تمشي مع واحد او جالسه مع واحد خلاص اخوياء والله لو هي ماشيه مع ابوه بقولون خويها
الشاب ضحك: مجنونه امشي بس
غرام ابتسمت و وقفت حست بألم كبير برجلها
الشاب وقف وناظرها: ايشبك ؟
غرام: رجلي
الشاب ناظر رجلها: بنطلونك مقطوع
غرام رجعت جلست
الشاب: تعورتي شي برجلك؟؟
غرام: ايه لما حاولت اهرب امس انجرحت
الشاب: ودوبك تتكلمي
غرام: اوص بس
الشاب ضحك
غرام: سلامات !؟
الشاب: و انا احسبك عرجه
غرام: انقلع اسم الله علي
الشاب ابتسم: طيب بقرب السيارة
غرام هزت راسها بالموافقه
الشاب راح و قرب السيارة ورجع: تقدرين تمشين ؟
غرام: بحاول معليه
الشاب: هيا
غرام قامت ومشت لسيارة وهي تعرج
الشاب فتح لها الباب
غرام: عندي يد
الشاب: ادري لو ما تعورك رجلك ما فتحته لك
غرام دخلت وقفلت الباب
الشاب ركب السيارة وحرك: بوقف عند الصيدلية و اجيب لك مطهر ولزق جروح
غرام: طيب
الشاب دور اقرب صيدلية و وقف ونزل
غرام فتحت شنطتها تدور فلوس
شوي ورجع الشاب و عطاها المطهر و اللزقة
غرام: تسلم ــ طلعت كم فلس ــ هدا اللي عندي
الشاب: عيب عليك ايش دا الكلام
غرام: عيب ولا مو عيب خد و انت ساكت
الشاب: ما ابا يديك العافية تهيني وبسيارتي !!
غرام: بلا هالحركات لا بالشنطة ع راسك
الشاب: انا بوقف برا ع م طهرين جرحك
وطلع
غرام ناظرت شق بنطلونها وشقته اكثر و بدت تطهر الجرح و تتألم.. بعد ما خلصت حطت لزقة الجروح و سكرت عبايتها.. ناظرت الشاب و دقت البوري
الشاب اخترع و لف عليها ع طول و ركب السيارة: دقي الدريشه مو تخرشي ام امي
غرام: هههههههههههههه شكلك اليييم
الشاب: ع ×××
غرام: ههههههه خلاص كنت امزح
الشاب: طيب .. متأكدة ما تبين حاجه تاكلينها شي منا ولا منا
غرام: لا يديك العافية
الشاب: الله يعافيك بس انا بنزل البقالة
غرام: طيب
وقف عند اقرب بقالة ونزل وجاب كولا و ببسي وركب السيارة
الشاب: ببسي ولا كولا ؟
غرام ناظرته: قلت لك مابا
الشاب: لا تستحين هيا اعتبريني هاني اخوك
غرام سكتت
الشاب: كولا ؟
غرام هزت راسها بايه
الشاب: كويس
مد لها الكولا وفتح الببسي يشربه وحرك
غرام: حي الـ****
الشاب هز راسه بالموافقة

&&& في بيت بو عمر &&&
ليان طلعت من غرفة ام عمر وعيونها حمرا
مريم: لينو
ليان راحت لشنطتها و سحبت عبايتها ولبستها
فاطمة راحت لها بخوف: ليان حبيبي ايشبك !!!
ليان وهي تحاول تكتم شهقاتها: خـ-ـنمشي
مريم: طيب طيب حبيبي بنمشي
سونيا: ايشبك احكي ؟؟
ليان: مابا اتكلم خلونا نمشي
مريم دقت ع السواق
الكل لبس عباته وجلس
سونيا كانت جالسة جنب ليان اللي تحاول تكتم بكيتها
مريم: السواق قريب
فاطمة: الحمد لله
مريم: بنات ع بيتي طيب لانو حمودي بكون لوحده هناك
ليان: طيب
جلسوا شوي يواسون ليان و يحاولون يضحكونها
مريم: السواق برا
قام الكل عشان يطلعون
انفتح باب البيت و دخل عمر وهو يدف ابوه
عمر: ع وين ؟؟
البنات وقفوا
بو عمر: ع وين بابا ليان
ليان امتلت عيونها بالدموع باست راس ابوها و طلعت
عمر بصراخ: ليـــااااان
سونيا: عن اذنك
طلعوا الكل وركبوا السيارة
ليان ع طول قامت تصيح
مريم لسواق: ع البيت
فاطمة: خلاص لينو تكفين هدي
سونيا: زوجة ابوك قالت لك شي؟
ليان هزت راسها بأيه
فاطمة: وش قالت بنت الـ×××
مريم بحدة: فــاطــمه
فاطمة سكتت

&&& في فلة بو هاني &&&
بو هاني بصراخ: ذحين تدق ع ولد عمك الـ×××× تسأله عنها
هاني: ثامر ما يعرف عنها حاجه كان معايا
بو هاني: دق عــلــيــه
هاني: طيب بريحك
طلع جواله و دق ع ثامر
ثامر: ها ؟
هاني: ثامر غرام معك ؟
ثامر: غرام اختك ؟؟
هاني: لا خويتي !!
ثامر: اعصابك طيب لا
هاني: ثامر ترا من جدي اتكلم
ثامر بغباء: عندك خويه اسمها غرام !!
هاني: ثـــااامر ايش دا الغباء من جد غرام اختي معك ولا لا ؟؟
ثامر:من اليوم و انا معك كيف تكون معي !!
هاني: طيب سلام
ثامر: صبر صبر وين غرام ؟!!!
هاني: مدري والله
ثامر عصب: كيف ما تدري
هاني: خلاص بعدين اكلمك
ثامر: هاني استنا
هاني قفل السماعة: مو عنده قلت لك
بو هاني مسك راسه بتفكير مشتت: مستحيل تكون طالعه من الدريشة بس اكيد تموه
هاني طل من الدريشة: ما يمديها اصلا!!
ام هاني بصياح: حسبي الله علــــــيــــــــك
بو هاني راح لها: حبيبي هدي وربي بلاقيها
ام هاني تدفه: ابععد ع اساس ادا كانت هنا بتكون مرتاحه البنت عافتنااااااااااا
غلا كانت الدموع بعيونها وهي تناظر الغرفة وساكته
بو هاني لف ع غلا وراح لها ومسكها من زندها: غلا لو تعرفين مكانها وساكته وربي ما يحصلكم خير
غلا لفت وجها عنه: لو اعرف كان رحت لها و ما بقيت عندك ولا دقيقه
هاني سحب غلا من ابوه: ابويه البنت كيف بتعرف و انت حارمها من توأمها
بو هاني جلس بحيره: بنــــــجــن كيف طلعت ؟؟!!!
ام هاني: الله ياخذك يا رب
غلا: لو كانت غرام هاربه الله معها اكيد بتكون بمكان احسن من هنا
بو هاني قام فجأة: خواتها
غلا ناظرته
بو هاني: اكيد راحت لخواتها ــ راح لغلا ــ دقي عليهم
غلا: و ادا ما كانت عندهم
بو هاني: ديك الساعه حدورها لو كانت تحت الارض
غلا طلعت جوالها
بو هاني: بس لا تحسسينهم ممكن مو عندهم هادي الـ××××
غلا فتحت عيونها ع وسعهم: ابــــويــــه
بو هاني: دقي عليهم لا كف دحين
غلا نزلت دمعتها ومسحتها بسرعه و دقت ع سونيا
سونيا: هلا
غلا: هلا بك سونيا
بو هاني يأشر لها تفتح سبيكر
غلا فتحت سبيكر
سونيا: كيفك ؟
غلا: كويسه و انتي و البنات ؟
سونيا: الحمد لله
غلا: وينكم ؟
سونيا: في بيت مريم .. الا اقولك غلاوي
غلا: لبيه
سونيا: غرام: ما قامت !!!
غلا ناظرت بو هاني: الا بس دحين دخلت الحمام ــ الله يكرمكم ــ تتسبح و ان شاء الله ادا طلعت بتكلمك
سونيا: طيب
غلا: يلا حبيبتي حبيت اطمن
سونيا: يديك العافية
سكرت منها
غلا: اختي مو معاهم ــ بخوف ــ هاني تكفى دور عليها
بو هاني يناظر غلا يحاول يستوعب: ادا ما كانت مع خواتها .. مع مين هيا ؟!!!
ام هاني تصرخ وتصيح: بنتي بنتي ضاعت من يدي
بو هاني: اختكم الـ××× ذحين تجيبونها لو انها بحضن عشيرة
ام هاني ناظرته بصدمه من كلامه قامت ووقفت قباله و ع طول مدت يدها وعطته كــــــــــــــــف
بو هاني ناظر الأرض بصدمه
ام هاني: بنتي مو كذاااا .. بنتي هربت بسببك مدري ادا هيا كويسه دحين ولا لا
بو هاني ناظرها
ام هاني: اياني و اياك اسمعك تتكلم عن بنتي بشي مو زييييييييين .. الله لا يحللك
جت بتمشي
بو هاني مسك يدها برجاء: مو انا اللي قلت لها اهربي
ام هاني سحبت يدها بقوة: بس حبستها وخليتها تهرب
بو هاني: شسوي اشوف بنتي تتعدب قدامي
ام هاني دفته: ابعد بس ورقة طلاقي توصلني
غلا و هاني ناظروها بصدمه: امممييي
ام هاني: اوووصصص تحملت ابوكم 22 سنه بكل بلاويه
بو هاني: ساره خلينا نتفاهم
ام هاني: ما بينا تفاهم ورقة طلاقي حتوصلني
بو هاني برجاء: تكفين ساره لا تخليني
ام هاني: ابعد عن وجهي بس انا اكرهك
بو هاني برجاء وضعف وقف قدامها: لا لا انتي ما تكرهيني
ام هاني: اكرهــــــــــك ياخي افهم
بو هاني: ساره انا احُبك
ام هاني: الله ياخد ابو حبك
هاني: امي المشاكل ما تنحل كدا
ام هاني: انا ابا احلها كدا
طلعت وراحت جناحها
بو هاني لحقها
ام هاني نادت وحدة من الخدم تجيب لها شنطة كبيرة وتجمع ثيابها
بو هاني دخل: يعني بتروحي الجنوب مثلا !!
ام هاني: لا بقعد عند اخويه لين تجيني ورقة طلاقي و حسافر معاه
بو هاني: تكفين سارة لا تخليني
ام هاني ناظرته بحدة: ما بتاخد كلية غرام ؟
بو هاني: ما اقدر هدا طلب ابويه تبغيني اعصيه !!!
ام هاني: لا لاتعصي ابوك و انا طلقني
بو هاني: انتيق وليلي شسوي تكفين ما اعرف ايش اسوي
ام هاني: اللي بتسويه انك تطلقني
بو هاني بصراخ: طلاق ماني مطلللللللق
ام هاني ارتفع صوتها: بطلقني يعني بالطلقني
كانت الخدامة تدخل ملابس ام هاني داخل الشنطة
بو هاني راح لها ودفها: ابعدييييي
ام هاني وقفت بوجهه: بعد عن الحرمة انا قلت لها تحط ملابسي
بو هاني: ما حتطلعي من البيت
ام هاني: ابعععد ابا اطلع
سمعوا صوت بكي وشهاق غلا
بو هاني طلع بسرعه وشاف هاني ضام غلا ويهديها راح لهم و سحب غلا من زندها بقوه
غلا بألم من مسكته: آآآآه
هاني: اببوووييه
بو هاني طنشهم وراح لجناحه: غلا ما حتشوفينها طول عمرك ادا بتطلعين
ام هاني لفت عليه وناظرته بصدمه
بو هاني يهز غلا من زندها: وربي ما تشوفين ولا وحدة من بناتك
ام هاني راحت له: اترك بنتي اتركهاااااااااااا
بو هاني يبعد غلا عن ساره: حتطلعين ؟؟
غلا تصيح: بابا تكفى
بو هاني: اوووص لا كف دحين
ام هاني تصيح: اترك غلاي
بو هاني: تبين غلاك حتنثبري هنا
غلا: برجاء: ماما تكفين لا تروحين
هاني راح لأبوه: ابويه ابعد عنها عورتها
بو هاني يدف هاني: ابعد انت عن وجهي
غلا تصرخ بألم بكل مره يشد عليها ابوها
ام هاني تناظر وجه بنتها اللي يتألم مع كل شدة ع زندها
طلعت تاج الدرج وناظرتهم بصدمه: بـــابــــا !!
بو هاني لف ع تاج
تاج تقدمت لهم: شتسوي بغلا
ام هاني قربت من بو هاني: خلاص خليها تكفى وربي صارت توجعها
بو هاني: بتنثبرين هنا ولا لا ؟؟
ام هاني: بنثبر بنثبر ما بطلع بس خليها
بو هاني ناظرها بحذر
تاج سحبت غلا من ابوها: بابا اتركها
بو هاني: حبيبي تاج روحي غرفتك
تاج: غلا ابوي ايشبك ؟؟
غلا: ابعدي كله منك
تاج ناظرتها باستغراب
ام هاني ضمت غلا: يدك تعورك ؟؟
غلا هزت راسها بأيه

&&& في احد السيارات &&&
وقف السيارة: هذي هي العمارة ؟
غرام: ايه يعطيك العافية
الشاب: الله يعافيك ولو
غرام جت تنزل
الشاب: فتح جواللليي
غرام لفت عليه: بنصحك نصيحه يا.. " دوبها تستوعب انها ما تعرف اسمه "
الشاب ضحك: احمد
غرام: ايه بنصحك غير جوالك بجي يوم وتتورط وما تعرف ايش تسوي
احمد ابشري
غرام: بس لا ترميه دامه غالي عليك
احمد: لا توصين حريص
غرام نزلت
احمد: غرام
غرام انحنت: ها
احمد: يقولون نعم مو هاه
غرام: نعم
احمد: خواتك داخل ولا ؟
غرام: ما اتوقع
احمد: متأكدة تبين تقعدي لحالك
غرام: اجل شسوي
احمد: اوديك ببيتي في وحدة بتهتم فيك و انا بروح عند اصحابي
غرام: كانك زودتها
احمد: وربي نيتي كويسه
غرام: يعطيك العافية احمد بس جد بدخل شوي و بيرجعون
احمد: طيب معك المفتاح ؟؟
غرام: يووووووووه نسيته
احمد: خنكلم الحارس
غرام: طيب
نزل احمد و راح مع غرام لحارس العمارة ودقو عليه الباب
طلع الحارس
احمد: السلام عليكم
الحارس: وعليكم السلام
احمد: كم رقم شقتك ؟
غرام: 69
احمد: غرام مضيعة مفتاح شقتها و خواتها مو موجودين
الحارس: انا يعطي السبير لين يرجع خوات مال انت
غرام: طيب
دخل الحارس وعطاها مفتاح الاحتياطي وقعد يناظر احمد
احمد: يلا انتبهي لك
غرام: طيب يلا سلام
مشا احمد لسيارته وظل واقف
دخلت غرام العمارة
الحارس كان يناظر سيارة احمد
احمد حرك

&&& في بيت بو عمر &&&
بو عمر: حسبي الله عليك من حرمه و انا اللي كنت مصدقك
ام عمر تصيح
بو عمر: طول عمري عايش بكذبتك
ام عمر: غصب عني والله
بو عمر: جــــــــــــب حسبي الله عليك حسبي الله عليك
عمر: ليه سويتي كدا كلها عشان غيرتك !!! يا ماما بيبي بيييبييي كيف ترميها هناااك
ام عمر: وربي رجعت رجعت بس مالقيتها
بو عمر: صوتك ما ابا اسمعه
عمر هز راسه بيأس
بو عمر: عمر
عمر: هلا
بو عمر: وديني غرفتك
عمر دف الكرسي المتحرك لأبوه

&&& في احد المستشفيات &&&
طلع من المستشفى وهو يناظر التقرير اللي بيده اللي ترجف ويصوت خافت: انا لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون
ركب سيارة التاكسي و طلع جواله و دق ع احد جهات الأتصال وبعد دقيقتين
بصوت تعبان: السلام عليكم كيفك الحمد لله ع كل حال اسمع احجز لي ع اقرب طيارة لدمام ايه حتى لو في الساعة 6 الصبح الساعة 7 ؟؟ طيب خلاص اكد لي الحجز ايوه لوحدي يعطيك العافية سلام

&&& في فلة بو مهند &&&
مريم: حسبي الله عليها
سونيا: لا تعاقبين ابوك و اخوك بسببها
ليان هزت راسها بالموافقة
فاطمة: ×××× يالله كيف ترمي بيبي وسط اكثر من مليون شخص
مريم: نحمد ربنا ان خالة خديجة كانت هناك
فاطمة: ربي كان راسها لك
ليان: الحمد لله .. بكرا ابا اروح لها
مريم: ابشري

&&& في شقة الرباعي &&&
رمت نفسها ع السرير ونزلت دموعها ع المخده ع طول قعدت تتذكر احداث اليوم .. توأمها بتشتاق لها من دحين .. محتاجه خواتها بقوه تمنت انها دقت عليهم من جوال احمد المهتري .. ناظرت سرير فاطمة " مشتاقه لكم كتييييييييييييير "
قامت من سريرها وطلعت الصالة ورمت نفسها ع الكنبة: محتاجتكم

(اليوم الثاني )
&&& في فلة بو ياسر &&&
ثامر: طيب طيب سلام
سكر جواله و نزل بسرعه
ام ياسر: ثاامر
ثامر لف عليه: هلا امي
ام ياسر: ع وين يا ماما ؟؟
ثامر: طالع
ام ياسر: افطر ع الأقل
ثامر: مو جوعان و باخد هاني اصلا وبنفطر
ام ياسر: طيب براحتك
رتاج: طالع تدور غرام ؟؟
ثامر ناظرها: مالك صلاح
ام ياسر: صبر صبر صبر
ثامر ناظر امه
ام ياسر: انت رايح تدور بنت الدار ؟؟
ثامر: هدي بنت عمي يا امي
ام ياسر قربت له: بنت عمك , بنت جدك تربيتها غير عن تربيتكم
ثامر: مو ذنبها
ام ياسر: ولا ذنبي اولادي يحتكون بوحدة اخلاقها و الشارع وحدة
ثامر: امـــــــــــــي
ام ياسر: هيا اشوف داخل ما في روح
ثامر: نونو قدامك .. انا قلت حطلع يعني حطلع و انا طالع مع ولد عمي هاني
ام ياسر: ثااامر
ثامر: سلام ــ لف ع رتاج ــ و انتي شغلك معايا بعدين
رتاج: تخسي
ام ياسر بحده: رتااااج خلصنا
ثامر طلع وصفق الباب بقوة " من دحين معادينها كيف لو قلت لهم احبها عز الله ذبحوني "
ركب السيارة مع هاني
هاني: مدري وين ادورها
ثامر: انا عقلي موقف كيف طلعت و الحرس عند البوابه !!!
هاني: مدري سألناهم قالوا لنا انها م طلعت ابد من البوابة و ابوي بشوف كاميرات البوابه ويتأكد
ثامر: تبا الصدق
هاني حرك: ايوه
ثامر: صح هربت و خايف عليها وكدا بس احسها بأمان اكتر من عند ابوك
هاني: انا بس ابا اطمن عليها
ثامر: ممكن مع خواتها
هاني: لا كلمت مهند وسحبت منه الكلام و البنات عندهم و غرام مو معهم
ثامر بخوف: كنت مطمن لان ممكن تكون معاهم
هاني: يالييييييت
ثامر: وين بندورها ؟؟
هاني: مدري

&&& في شقة الرباعي &&&
سمعت صوت الجرس طلعت بسرعه من الحمام ــ الله يكرمكم ــ وراحت ركض و هي تعرج تجاه الباب وفتحته بدون ما تسأل: خـوا.. ــ ناظرته باستغراب ــ
كان في شخص واقف ومعطيها ظهره
غرام رجعت ع ورا وسحبت شيلتها: مين ؟
احمد وهو معطيها جنبه: توقعت انك مو لابسة عبايتك
غرام: احمد
احمد: جبت لك فطور قلت ما يمديك تفطرين و انتي تعرجين
غرام: ع شحم
احمد ضحك وحط الفطور عند الباب: يلا انتبهي لك.. و اسمعي حطيتي رقمي مو عشان تفكرين غلط عشان لما تكونين في أي ورطة تدقين علي لا تفكرين انك كدا بتكوني مصلحجيه بس انو انا حاب اساعدك
غرام: يعطيك العافية ان شاء الله امس تكون اخر مره
احمد: امين ولا تهلكيني
غرام: شف الـ××××
احمد: ههههههههههههههههههههه يلا فمان الله
غرام: سلام
سكرت الباب و رمت نفسها ع الكنبة " من جد اني غبيه يعني خواتي بدوقون الباب مثلا " فتحت الاكياس وخذت رقم احمد وحطته بجيبها و قعدت تاكل

&&& في فلة بو مهند &&&
ليان: خنمر البيت باخد ملابس و نروح بيت خالتي خديجة
فاطمة: خلونا نمر غرام كمان اشتقت لها مرره يوم كامل ما كلمتنا
مريم: الحـ××× قطعتنا
سونيا ضحكت: غرام تقطع اهلها و ما تقطعنا
ليان: طيب هيا نروح البيت نبدل و نجي
مريم: صبر صبر ببدل و اجي
سونيا: عجلي
طلعت مريم ملابسها ودخلت غرفة التبديل و لبست: تيشيرت رمادي من ديسكوارد2,و بنطلون جينز ممزق من زارا
لبسو عباياتهم وطلعوا
سونيا: اول شي بيتنا
فاطمة: من اليوم و انا ادق ع غراموه
مهند: بتمرونها ؟
مريم: ايوه
مهند: كويس
شوي ووصلوا
نزل الكل و طلعوا للشقة
سونيا تفتح الباب: بدلو سريع عشان نمر هالمعفنه
دخل الكل
ليان: ما سكرتوا الأنوار قبل ما نمشي ؟؟؟
فاطمة: اذكر سكرتها
طلعت غرام من المطبخ: مين المعفنه
الكل صرخ بخوف
غرام: بسم الله
مريم: بسم الله منك
سونيا: متى جيتي؟!
غرام: بيتي اجي متى ما ابا
ليان وهي لسا ماسكه ع قلبها: بيتك ما قلنا حاجه بس خوفتينا
غرام تفك الكود رد
فاطمة: اشتقت لك يا ×××
غرام: و انا كمان
مريم: ليه ما كلمتينا امس 24 ساعه نايمه
غرام: مين اللي نايمه ؟
سونيا: انتي
غرام: مين قال ؟؟
ليان: توأمك
غرام: غلا!!
ليان: ايه
غرام: كدابين
فاطمة: كدابين
غرام: يعني غلا اكيد ضغطوا عليها عشان م تقولكم
مريم: غرام ايش صاير ؟؟
غرام ناظرتهم بحزن و انكسار
فاطمة جلست جنبها: غرام خوفتيني تكلمي
غرام حطت الكود رد ع الطاولة: هربت من ابويه
الكل بصوت واحد: أيـــــــــــــش !!!
غرام: اسمعوني اول
مريم: تكلمي
نخلي غرام تحكي لهم اللي صار

[ بالدمام ]
كانو واقفين و يتكلمون بالقرب من ستار بكس
....1: مستحيل ما تلاقيه .. رجل مباحث زي دا سهل تلاقيه
....2: كان
....1: كان رجل مباحث بس اكيد عنده لسا علاقات عامة
....2: طيب ابشر بس ايش تبا فيه ؟؟؟
....1: موضوع خاص شوي
....2: طيب
....1: يعطيك العافية ما حنسا وقفتك معي
....2: ابك يا ولد عيب حنا اخوان
....1: الله يخليك ويسعدك
....2: اجمعين

[ بـ جدة ]
&&& في تي يانا &&&
....: و انت ع طول تشبه اختك ساعدتها ما تعرف تربية بنات الدار
احمد: بندر عيب دا الكلام .. وربي لو ما شفت فيها الصدق و الخوف و الحاجه ما كان ساعدتها
بندر: اتمنى تكون نفس كلامك
احمد ابتسم
بندر: دحين انت ليه معطيها رقمك ؟؟؟
احمد: عشان لما تحتاجني
بندر: عندها اخوان واولاد عمها كتار
احمد: ما قلت شي زيادة الخير خيرين
بندر: شوف احمد يا ويلك لو طلعت تحبها ما تقدر تحب انت
احمد ضحك: وربي م ا احبها والله اعتبرتها مثل رزون
بندر: الله يرحها .. كويس لان جدك ما بيسمح لك
احمد: خليني اسمح لنفسي اول
بندر ضحك: ما علينا منها دحين متى رايحين لجدي اشتقت له
احمد: تدري كل يوم يسأل عنك
بندر ابتسم: احُبه وربي

احمد: ان شاء الله في الويكند رايحين له
بندر: كويس

&&& في فلة بو هاني &&&
بو هاني: ابا اشوف كل الكاميرات مستحيل يعني انشقت الأرض وبلعتها
ام هاني بغيض و بهمس: تبلعك يا رب
الحارس: ابشر طال عمرك كلمت الشباب و حيجيبونها دحين
شوي و دخلوا رجال وهم جايبين الأشرطة
بو هاني: شغلها
شغلها الحراس
بو هاني كان يناظر شريط ورا شريط و كل شريط فيه 4 كاميرات
بو هاني فجأة: وقف وقف
الحارس وقفها
بو هاني: هدي هيا
ام هاني بصدمه: كيف طلعت !!!
بو هاني: ابي الكاميرا المقابلة لبيتي من جهة غرفتها
الحارس طلع الشريط وشغله
بو هاني يناظر كيف تفح الدريشه و تطلع لحدود الدريشة
ام هاني فتحت فمها بصدمه: يما بنتي
غلا ناظرت غرام بصدمه
بو هاني: ولد وربي ولد
كانو يتابعون حركاتها وهي تمشي ع الحافة و تنزل من حافه لحافه
ام هاني: تكسرت بنتي !!
بو هاني: ليتها تكسرت
ام هاني: اسم الله عليهااا
غلا: نزلت للمجلس
بو هاني: الـ××××
ام هاني: غـــاااااانم
بو هاني عصب اكثر: طلعت من الباب الخلفي
ام هاني: عرفت تتصرف بنتي
بو هاني: حسبي الله عليها
ام هاني وقفت: حسبي الله عليك انت
الحارس ناظرهم بأستغراب
غلا ما بين اسنانها: مو قدامهم ــ و ابتسمت ــ
الحارس: انا استأذن
بو هاني: اسمع
الحارس لف عليه: سم
بو هاني: قفل الباب الخلفي و حط عليه حراسه
الحارس: ابشر
وطلع
دق جوال غلا
غلا: خوات غرام
بو هاني: اكيد عندهم
غلا: لا مو عندهم كم مره بقولك
بو هاني جلس يحاول يمسك نفسه لف ع ام هاني: بنتك متربية مع شباب واضح انها مو اول مره مسويتها ولا كان دحين متكسره او ميته
ام هاني فتحت عيونها ع وسعهم: لا تفاول ع بنتي اسم الله عليها
غلا راحت لأمها وعيونها مليانه دموع: ابي توأمي
ام هاني: بنلاقيها حبيبتي بنلاقيها
دخلت وحدة من الخدم: مدام اصحاب غرام يجي
ام هاني: خوات غرام !!
غلا قامت بسرعه ونزلت
ام هاني لحقت غلا
غلا: هلا هلا
سونيا: هلا والله غلاوي كيفك
سلموا عليهم
ام هاني: حياكم
سونيا: يعطيك العافية بس حنا جايين عشان ناخد غرام
ام هاني بلعت ريقها
غلا: غرام نايمه
فاطمة: انا بقوم اصحيها كيس النوم
ام هاني: لالا وين تقومينها خليها و متى ما قامت برسلها لكم
سونيا: محتاجينها حنا
ام هاني: بأيش محتاجينها اقدر اساعدكم
ليان: يعطيك العافية بس موضوع خاص
ام هاني: اها
مريم: في احد فوق ؟
ام هاني: ايه
فاطمه: لي من امس ابا اكلمها
ام هاني: معليه تعبانه شوي
فاطمة طلعت بسرعه لدرج: دحين اصحصحها
ام هاني: فاطمه فاطمه
وقف بو هاني بوجه فاطمه
فاطمة وقفت: هلا عمي
بو هاني: غرام مو موجودة
ليان: نعم !!!
بو هاني: غرام مو موجودة في كلمة ما فهمتوها ؟؟
فاطمة: كيف مو موجودة ؟!
بو هاني: هربت
ام هاني نزلت راسها
مريم: صحيح كلامه يا خاله ؟؟
بو هاني: لسا ما خرفت يا بنت صالح
مريم ناظرته بحقد
فاطمة: وين اختي!!!!
بو هاني: بجهنم
فاطمة دفته: انت قبلها ان شاء الله
بو هاني بعصبية: بـــنــــت احترمي نفسك انتي ببيتي
ليان: الله ياخدك وياخد بيتك
نزلوا من الدرج
غلا: بنات
طنشوها و طلعوا
غلا غطت وجها بيدها ورجعت تصيح
ام هاني ضمتها وناظرت بو هاني بعتب و حقد

&&& في سيارة مهند &&&
ركبوا السيارة وهما ميتين ضحك
مهند ضحك: شصار معاكم؟
غرام طلعت من ورا: صدقو ؟؟؟
مريم: توأمك قاعدة تصيح
غرام سكتت بحزن
مهند: اوديكم بيت ام فارس؟؟
ليان: ايوه
سونيا: مشتاقه الأخت في الله
ليان: لاااا انقلعي ابي خالتي
الكل ناظرها بعدم تصديق
ليان: عنكم ما صدقتو
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههه

&&& في دار الأيتام للبنات &&&
من زمان عنهم صح
غزل: نفسي يكونو معانا
سجى: معليش حبيبتي مره ثانيه مو بيدهم
شيماء: هم وعدوك انهم بعزمونك ويعزمونا وبنفرح سوا
غزل: بس بيوم الكل يتمنى خواته موجودين حتى بزواجي ما حيجون
جواهر: مو بيدهم ايش يسوون تعرفين بدريوه
غزل هزت راسها بأيه
دل جوال غزل
غزل قامت و ردت عليه: مرحبا
الوليد: هلا حبيبتي هلا بأحلى مرحبا
غزل بحياء: هلا بك
الوليد: احس الوقت بطييييييييء مدري متى بجي بعد بكرا
غزل: لا وربيب احسه يمشي سريييع ما يمديني الف الا مرت ساعه
الوليد: ههههههههههههههههههههههههه ه الله عاد !!
غزل: عاد لا تدقق
الوليد: تبالغين كثير
غزل ضحكت بخجل
الوليد: ترا اجيك طياره دحين
غزل: ليه ايش سويت ؟!!
الوليد: ضحكتك جننتني
غزل بحياء: اسم الله عليك
سجى بلعانه: اووووووووووووووووووووف وللللللللللللعت البنت صارت حمممممممممممممممره
غزل ناظرتها بدهشه: ســـــــــــجى
سجى ماتت ضحك ع شكل غزل
الوليد :هههههههههههههههههههههههه اروح فدا لليستحون
غزل: ما عليك منها كدابه
الوليد: ههههههههههه واضح كدابه
غزل: الولييييييييييد
الوليد: عيونه انتي
غزل: تسلم لي هالعيون

&&& في سيارة هاني &&& س 7 م
ثامر: لقيتها
هاني: وش
ثامر: بيت خالة ليان
هاني: مين ؟؟
ثامر: لما وديتهم داك اليوم من البر وديتهم لعند خالة ليان
هاني: كان من اول يا××
ثامر: امش امش و انت ساكت
هاني: وين ؟؟
ثامر: سيد سيد ما عليك

[ بالدمام ]
&&& في احد السيارات &&&
وقف سيارته ونزل و اتجه للفلة و دق الجرس و ردته عليه الخدامة
الخدامة: مين ؟؟
....: ابو ماجد موجود
الخدامة: لا
.....: طيب ماجد ؟
الخدامة: ايوه
.....: خلاص قولي له واحد يبيك
الخدامة: طيب
انتظر شوي الا ينفتح باب البيت و يطلع منه شاب في العشرينات من عمره
الشاب: السلام عليكم
....: وعليكم السلام .. ماجد ؟
ماجد: ايه نعم مين ؟؟
....: معاك علي الـ**** جايك من جدة
ماجد: و النعم الحمد لله ع السلامة
علي: الله ينعم عليك ويسلمك
ماجد: حياك حياك
دخله ماجد البيت
ماجد دخل للخدامة وقالها تجهز القهوة و الشاي ورجع للمجلس
ماجد: معليه بس ما عرفتك
علي: ما تعرفني
ماجد رفع حواجبه باستغراب
علي: ابوك موجود ؟؟
ماجد: لا والله ابوي بعد شوي يجي تفضل آمرني
علي: ما يامر عليك ظالم
ماجد: اجمعين
علي: بس حاب اكلمك انت و ابوك بموضوع ضروري مره
ماجد عقد حواجبه باستغراب
علي: ادا معطلك اقدر اجي وقت تاني
ماجد: لالا فاضي والله ومو معطلني ابد
علي: آسف بضايقك بس لازم يكون ابوك موجود
ماجد: الحين ادق عليه
قام وجاب القهوة و الشاي وصب لعلي و اخذ جواله
ماجد: عن انك ثواني
علي: تفضل تفضل
طلع ماجد ودق ع ابوه
ماجد: هلا يبا
بو ماجد: هلا
ماجد: يبا قريب ولا ؟؟
بو ماجد: ايه بالطريق
ماجد: انزين في واحد جاء ويسأل عنك
بو ماجد: مين ؟
ماجد: اسمه علي الـ***** من جدة
بو ماجد عقد حواجبه: علي الـ***** اول مره اسمع عنه
ماجد: مدري يقول ابيكم بموضوع ضروري
بو ماجد: خلاص انا عند الإشارة الحين جاي
ماجد: انتظرك
سكر منه و دخل
ماجد: خلاص هو عند الإشارة
علي: الحمد لله ــ ابتسم بارتباك و صار يفرك يدينه ــ
ماجد ما فاتته حركاته بس ظل ساكت
علي: الا وين تشتغل ؟؟
ماجد: بشركة
علي: اها حلو.. و ابوك ؟؟
ماجد: مع واحد من اصحابه
شوي و دخل بو ماجد و سلم ع علي

[ بـ جدة ]
&&& في سيارة هاني &&&
هاني: هدا هم طلعوا
ثامر: هدي مو كأنها غرام !؟
هاني بفرح: ايوه هدي اختي
ثامر بفرح: الحمد لله يا رب الحمد لله
هاني: تتوقع بخبونها بمكان ؟؟!!
ثامر: مدري نلحقهم ونشوف
هاني هز راسه بالموافقه
ثامر: حركت سيارة مهند
هاني حرك وراه
ثامر: مع ان قبل شوي داق مهند ويهزئ فينا
هاني: ايوه و امي قالت انهم جو و انصدموا بعد ما عرفوا
ثامر: ممكن لقوها هنا عند الخالة
هاني: بس مهند دق علي وهو داخل
ثامر: ممكن تكون تمثيليه اللي سووها البنات
هاني: والله مو هينات
ثامر ابتسم براحة
هاني: تدري فاطمة مدت يدها ع ابوي
ثامر لف عليها بسرعه و بدهشه: نعم !!
هاني ضحك: وربي دفته بيدها لما قال ان غرام بجهنم
ثامر ضحك: بنت تمد يدها ع عمي غانم !!!
هاني: عشان كدا قعدت اضحك اول
ثامر: هدا مو طريق الشقة ؟؟
هاني: ايوه
ثامر: من جدهم هدولا دوبني اقول انهم ذكيات
هاني: يا بابا ذكيات دحين لو ما لحقناهم و ظلينا ع نفس تمثيليتهم مستحيل يجي ببالنا ان غرام معاهم او بالشقة وبنقول اكيد بخبونها
ثامر: صح
هاني: ذكيات بس تفكيرهم شوي مختلف
ثامر: وقف وقف
هاني وقف

نزلو البنات من سيارة مهند وطلعوا للعمارة
هاني: كدا اقدر انام مرتاح
ثامر: الحمد لله يارب
هاني: اهم شي تطمنا عليهم
ثامر: من جد
هاني حرك
ثامر: وين ؟؟
هاني: البيت
ثامر: و غرام ؟!!
هاني: مستحيل ارجعها لأبوي
ثامر: من جد

&&& في شقة الرباعي &&&
مريم: والله هالأحمد حبيته و انا لسا ما شفتو
ليان: دقي عليه ادا تبغي تشوفينه
سونيا: لا بالله !!
مريم: من جد غرام دقي عليه وقولي له انك محتاجته
غرام تقلدها بأستهزاء: غرام دقي عليه قولي له محتاجته ــ عدلت صوتها ــ ع ×××
مريم: تكفييييييييييين
غرام: انقلعي بس
سونيا: بكرا الصبح نطلع لك جوال
غرام: طيب

( اليوم الثاني )
&&& في شقة الرباعي &&&
ليان: غرااااااااااام غراااااااااااااااام
غرام قامت لها بسرعه: ايشبك ايش في ؟؟؟؟
ليان: شكل حراس ابوك برا
غرام: حراس ابوي مين !!!؟
ليان: ما اعرف بس شفت واحد منهم كان عندكم بالمجمع
غرام راحت لدريشة بسرعه و تأكدت من السيارات راحت ركض لغرفتها فصخت نعال البيت ــ الله يكرمكم ــ وفتحت شوي من باب الدولاب وطلعت لبلكونتها و سكرت الباب
غرام: فطوووم سكري البلكونه
فاطمة: شتسوين !!؟
غرام: سكريها انا بكون عند انفال
فاطمه هزت راسها بالموافقة وسكرت البلكونه
غرام وقفت برا حديدة البلكونه او سياجها ومدت رجولها للبلكونه اللي جنب شقتهم ووصلت لها " لا تناظرين تحت " مدت يدها ومسكت حديدة بلكونة جيرانهم و نطت لداخل ودخلت ناظرت الشارع برعب " الحمد لله يا رب " دقت باب البلكونه بقوة
شوي وطلعت وحدة لها بخوف وفتحت باب البلكونه: غرام !!
غرام ابتسمت لها: حبيبتي نفول خبيني عندك
انفال: كيف جيتي هنا ؟؟
غرام بوجه غبي: من البلكونة ــ و اشرت للبلكونة بيدها ــ
انفال: نطيتي لبلكونتي !!
غرام: ايوه
انفال: من جد انتي مجنونه لو طحتي دحين
غرام: لا تفاولين علي
انفال: دحين ليه مسويه كل هالأكشن !!؟
غرام: العب مع البنات صيده
انفال: باللهي !!!
غرام ابتسمت بغباء
انفال هزت راسها بيأس مجنونه
غرام: مو شي جديد
انفال ابتسمت
غرام: أي احد يسألك عني قولي لهم ما ادري هدا لو سألوك
انفال: طيب

&& في شقة الرباعي &&
كان الكل جالس زيده ع قلبه
اندق الجرس
سونيا ناظرت من العين السحرية: مييين ؟؟
الرجل: افتحي الباب نبا غرام
سونيا: غرام مو هنا
الرجل: افتحي لاننا نعرف ان غرام موجودة
سونيا: ما بفتح
الرجل: افتحي لا اكسر الباب فوق راسك
سونيا فتحت الباب: بدق ع الشرطة ترا
الرجل: دقي انتي اللي بتنحبسين بالدار مع البقية
سونيا عصبت: تدري انك ××××
الرجل طنشها: ترا هدي عملة خطف
سونيا: ما خطفنا احد
الرجل لأصحابه: فتشو البيت
دخلوا الرجال وصاروا يفتشون البيت وقلبوه فوق تحت
الرجل: وين غرفة غرام
فاطمة: هنا
ليان: وربي غرام مو هنا
الرجل: شفناها امس دخلت معاكم
البنات بلعوا ريقهم
دخلو الرجال غرفة غرام و فاطمة وقلبوها فوق تحت
الرجل فتح الدولاب
واحد من الرجال: مو موجودة بكل مكان
الرجل: طول اليوم وحنا هنا ما شفناها طلعت ابد
واحد من الرجل: بس مو موجودة ابد
الرجل للبنات: احسن لكم تقولون لي وينها لا كلكم دحين بالدار
فاطمة: ما ندري وينها اصلا مو هي اللي دخلت معانا امس
الرجل: باللهي !؟
ليان: ايوه اللي دخلت معانا وحدة من خدامات خالتي
الرجل يسايرهم: ووينها دحين؟؟
مريم: طلعت الصباح
الرجل ناظرهم بعدم تصديق
سونيا: فتشت البيت كله
الرجل: يلا امشو
فاطمة: وين وين و البيت اللي قلبتوه
الرجل: رتبوه
فاطمة: زي ما قلبتوه رتبوه
الرجل: بنرتبه بس وانتو بالدار
فاطمة بقهر: هدا مسكها مسكه علينا
طلعوا الرجال
سونيا: ركضت لدريشة
فاطمة: راحوا ؟؟؟
سونيا: صبر
تجمعوا كلهم حول الدريشة لين حركو الرجال
سونيا: فطوم بسرعه تأكدي برا
فاطمة طلعت برا الشقة وتأكدت انهم راحوا ورجعت: راحوا
مريم: هيا بيت انفال

&&& في فلة بو هاني &&&
بو هاني وهو يكلم بالجوال: انتو بنفسكم شفتوها وهي تدخل العمارة............................... كيف ما لقيتوها انشقت الأرض و بلعتها!!!!!!! .................................... قلت لكم لا تطلعون من العمارة الا و هي بيدكم................................... حسبي الله انا راسل بقر
سكر جواله
هاني: ابوي ايشبك ؟
بو هاني: بجننوني شافوها تدخل العمارة ودحين مو لاقيينها
هاني: مين ؟؟
بو هاني: غرام الـ×××
هاني فتح عيونه ع وسعها: ايش دراك
بو هاني طنشه: غبي انا شايفني خليتهم يلحقونك انت و ثامر
هاني ناظره بدهشه
بو هاني: هيا انقلع عن وجهي
هاني مشا

[ بالدمام ]
&&& في فلة بو ماجد &&&
بو ماجد: الحين تحجز لي ع اقرب طيبارة لجدة
ماجد: يبا من جدك انت مصدق هذا الرجال
بو ماجد: ايه مصدقه ايه
ماجد: مو من جدك يباب تسافر جدة عشان كلام رجال ما تدري اذا هو صادق ولا كذاب
بو ماجد: انا مصدقه ما تبي تجي معي لا تجي
ماجد: عشان قالك انو فيه السرطان خلاص يعني !!
بو ماجد: انت ايش تبي ليه مو راضي تصدقه ؟!؟!
ماجد: مدري حسيته كذاب و انت ع طول صدقته
بو ماجد: ايش عليك !!؟؟
ماجد: بكيفك انا الحين بحجز لك
بو ماجد: بتجي معي ولا لا ؟
ماجد: اكيد يعني بخليك مثلا

[ بـ جدة ]
&&& في سيارة احمد &&&
احمد: مو من جده ابوك
غرام: يخسي ما يستاهل كلمة اب
احمد: انتو كمان لازم تنتبهون ع كل حركه تسوونها واضح ابوك محطي وراكم حرس و يراقبكم
ليان: اكيد
احمد: اسمعو غرام بحطها دحين بفلتي و ادا تبو تقعدو معاها حياكم بس البيت فيه الدادا بس و انا بكون مع واحد من اصحابي
غرام: لا خير بنروح عند خاله خديجة
احمد: ما يصير اكيد يعرفون بيتهم
فاطمة: صادق احمد ما يعرفونه
احمد: ايوه
غرام: بس فشله
احمد: لا فشلة ولا حاجه قلت لك انتي بحسبة رزون اختي
غرام: صبر مو رزان اختك يعني هي اكيد معاك بالبيت
احمد ابتسم: الله يرحمها
الكل ناظر غرام
غرام: آسفة
احمد: عادي
شوي ووصلوا
نزل الكل
غرام: دحين بيتك كدا و جوالك هداك !!
احمد: ههههههه الجوال هداك من رزان
غرام: اليوم شكلي بجيب العيد
احمد: هههههههههههههههههههههه ادخلي ادخلي
دخل الكل وسلموا ع الدادا
احمد: انا بكون برا و بنام عند بندر و ان شاء الله بالويكند باخدكم لمزرعة جدي
غرام: لالا لين يهدا الجو و بنرجع
احمد: انتي لو تسكتي و ما تعارضيني يكون احسن
مريم: من ججددد
احمد ابتسم
سونيا: انا تحمست لصورة اختك
احمد: رزان ؟
سونيا: ايوه مو قول تشبه غرام
احمد: مو كتير
ليان: اكيد الفرق بينكم الاسلوب
غرام دفتها: ايشبو اسلوبي ها
ليان: مالو داعي اقول عرفو
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

&&& في فلة بو غانم &&&
بو غانم: تلاقونها بأي طريقة لو هي تحت الأرض
ثامر طلع و لحقه هاني
ثامر: ايش دا اول مره احس ان عمي و جدي مريضييين بتفكيرهم معليه يعني
هاني: مريضين بشكل استغفر الله ما ابا اغلط بأبويه بس جد يعني مو غصب ياخد كليتها
ثامر:حسبي الله
هاني: تمنيت اني ما حاولت اتلقف و اكشف ان لي اخت
ثامر: ما تنفع كلمة تمنيت

&&& في فلة ام فارس &&&
شهاب: كيف تطلع مع رجال ما تعرفه
ام فارس: غصب عنها
شهاب: لا مو غصب كان مفروض تجلس بالبيت هم يلاحقون غرام مو هي
ام فارس: اتوقع غرام اختها
شهاب: يما يرحم والديك حدي متنرفز
ام فارس: بدق عليها و اطمنك
شهاب سكت
ام فارس دقت ع ليان وحطت سبيكر شوي وردت
ليان: هلا خالتي
ام فارس: هلا حبيبتي ها كيفكم
ليان: كويسين بنقعد في بيت احمد لين يستقر الوضع
شهاب: نعم نعم نعم خير تجلسون ببيت الريال
ليان: ايوه كيف نرجع وغرام كدا
شهاب: و ابوك يا هانم
ليان: شهاب ايشبك انت ؟؟
شهاب: م فيني شي بس ما تجلسون ببيت ريال غريب
ليان: يالييييييييل
شهاب: ليان
ليان: بعدين اكلمك سلام
سكرت
شهاب: شفتي شفتي
ام فارس: مشغولين مو وقتك
شهاب: مو وقتي ها اوريها مو وقتي
ام فارس: يالييييييييل من جد الغيرة شينه
شهاب: يمااا
ام فارس طنشته

&&& في فلة بو مهند &&&
بو مهند: كان جو عندنا
مهند: بجي ببالهم اصلا
بو مهند: بس انتو ما تعرفوا هالرجال ادا زين ولا لا
مهند: حتعرف عليه ان شاء الله
بو مهند: الله يستر عليهم
مهند: امين

&&& في دار الأيتام للبنات &&&
غزل: ما اباه ما اباه غصب يعني
سجى: ايش اللي ما تبينه حفلتكم بكرا
غزل: خليه يطلقني
شيماء: ترا مو بكل هوشه تقولين طلقني الزواج مو لعبه
غزل تصيح: ما ابيييييييه ما ابييييييييييه خليه يطلقني


انتهـــى البـــ[21]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم
تــوقـــعــاتــكــم؟؟
1- ايش سالفة { علي } ؟؟؟
2- هل بتتغير حياة { غرام } بسبب { احمد } ؟؟؟
3- { غزل } ليه تبي تطلق من { الوليد } ؟؟؟

اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^

للأسئلة و الاستفسارات..



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-02-16, 06:45 PM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مرررررررررررحبببببببببببب ا ملاييييييين اششششششششششششتتتتتتتتتتتت تققققتتتتتتتت تتتتت لكمممممممممممممم وااااجد ..
اسمعوا سويت حساب جديد لان حسابي القديم مدري ايشبو بعد ما فرمت اللاب ما رضي يفتح ولا حتى الباسوورد ينرسل ع الايميل ما علينا سويت حساب لجل انزل لكم البارتات..
وعندي لكم فكرة جديدة قالي عليها اخويه اللي هيا انو انزل احداث البارت الجاي بالانستقرام و ان شاء الله بسويها في البارت 23 وحيكون في اي يوم مو لازم بعد البارت ع طول..
ادعو انو هذي اخر مره ننقطع عن بعض ..
يلا اخليكم مع البارت اكيد مشتاقين له ..


البــ[22]ــارت

&&& في دار الأيتام للبنات &&&

غزل: ما اباه ما اباه غصب يعني
سجى: ايش اللي ما تبينه حفلتكم بكرا
غزل: خليه يطلقني
شيماء: ترا مو بكل هوشه تقولين طلقني الزواج مو لعبه
غزل تصيح: ما ابيييييييه ما ابييييييييييه خليه يطلقني
شيماء: طيب لييه !!
غزل بصراخ: بدون ليييه ما اباه يعني ما اباه
جواهر: الوليد يدق عليك له ساعة
غزل: بالطقاق اكرهه ما اباه
جواهر ردت عليه وحطت الجوال بحضن غزل: تصرفي معاه
غزل: يا كلـ××× ما أبا اكلمه
طلع الكل برا مطنشينها
غزل سكرت الخط بوجه الوليد رجع دق عليها يدق عليها يدق عليها لين ردت
غزل بصراخ: ايش تبااا خييييييييير ؟!؟
الوليد: غزلي حبيبي هدي
غزل بنفس النبره: لا تقول حبيبي
الوليد: طيب طيب هدي انتي بس هدي قوليلي انا ايش سويت
غزل باستهزاء: ابببببببد مو مسوي حاجه بس انا ما اباك !!
الوليد: طيييب لييييييييييه بكرا حفلتنا حتكون
غزل: مزاجي ياخي طلقني
الوليد بعصبية: المشاكل ما تنحل بالطلاق
غزل: و انا ما أبا احلها انا أبا الطلااااااق
الوليد: طلاق مو مطلق بس انتي هدي وقولي لي ايش سويت مو معقوله كمان نتهاوش و انا ما اعرف السبب
غزل: ابعُد عني يا بابا انا ما احببك ــ وشددت ع الباء ــ
وسكرت بوجهه ورجعت تصيح

&&& في فلة الوليد &&&

ام الوليد: ايشبها ؟
الوليد : ما اعرف فجأة قالو لي غزل تبا الطلاق منك ومدري ايه
ام الوليد: بسم الله وش جاها .. بكرا حفلتها !!
الوليد: انا بروح لها
ام الوليد: حاول تهديها مو تنرفزها وادا مسوي حاجه قولي احسن لك
الوليد بانفعال: والله العظيم ما سويت حاجه
ام الوليد: اجل ليه تبا الطلاق فجأة
الوليد: ورب الكعبة ما اعرف
ام الوليد: بسرعه الحق عليها
الوليد: طيب ابشري
دق جوال الوليد
الوليد بدون ما يقرا الاسم: الوو .............. هلا هلا معليه والله مشغول شوي بعدين اكلمك ................. لا ما عليك مشاكل بسيطة ............. يلا سلام
سكر منه وطلع بسرعه و ركب سيارته وحر
&&& في فلة احمد &&&

ليان: ينرفز غيوور بشكككلل
فاطمة: طبيعي يشوفك في بيت رجال غريب اكيد بغار
مريم: من جد
ليان: بس مو وقتو ابد
غرام: خليه يمرك و ياخدك
ليان: لا بنات أبا ازور ابويه اليوم دق علي حوالي 14 مره
مريم: اخلي السواق يمرنا ؟؟
غرام: لا اكيد بو هاني بيراقبه
سونيا: صح
مريم: عيب كمان نطلب من احمد
غلاام: اكيد ما بنطلب منه
الدادا مسعدة: ليه مالو احمد مش ثقه ؟؟
غرام باندفاع: لاااااا مو كدا بس لانو عيب كل مره نطلب منه حاجه ما عندوا غيرنها !!!
مسعدة: احمد يحب المساعدة و خاصة انتي يا ستي غرام لانك بتدكريه برزان الله يرحمها
الكل: الله يرحمها
غرام :ايوه اوك بس مو حلا هوَ خير انا ما أبا استغلوا بس عشانه يشبهني بالمرحومه
مسعدة بعصبية: ايه دا اللي بتؤوليه انتي بتعرفي لو عرف احمد بالكلام دوت حيعصب اوي
غرام: طيب يا امي خلاص خلاص ما قلت حاجه
مسعدة: ودلوئتي هو حيقيب الغداء و ماسمعش الكلام دا مره تانيه
مريم: ليه يتعب نفسه !؟
مسعدة: دا هو احمد من هو صغير كدا و خدوووم لابعد حد
سونيا: والله فشلة
دخل احمد وبيده الغداء: وش هو الفشلة
البنات عدلوا حجاباتهم
مسعدة: البنات ....
غرام قاطعتها بسرعه: خلينا نحط الغدا يا خاله
مسعدة ناظرتها وفهمت عليها
احمد: ايش الهرجه ؟؟!
مريم: ولا حاجة
احمد: لا بالله مكتوب ع جبهتي غبي !!
سونيا: محشوم
احمد: هيا ما في غدا الا ادا قلتوا لي
غرام: موت من الجوع لانو ما في حاجه
احمد طنشها: يلا قولوا تراني ما بعد غريب من اليوم انا بحسبة اخوكم
مريم بهمس: يكفيني اخوان
سونيا لفت عليها باستغراب: هلا ؟
مسعدة: ليان عايزه تروح لباباها و ادا طلعوا مع السواق خايفين يكون بو هنا مدري بو هاني يراقبهم
احمد: طبيعي
سونيا: بندبر نفسنا بناخد تكسي
احمد: نعم نعم نعم و انا هنا ايه ؟؟ مزهرية ؟؟ ولا لوح قدامكم
الكل سكت
احمد: انا بوديكم و ما أبا ولا كلمة هيا نتغدا

&&& فلة بو غانم &&&

بو غانم: كلمتي ما تنثني حتجيبو ليّ غرام وبنسوي لها ولتاج العملية
ثامر: جدي دحين ايش يضمك ان كليتهم بتطابق ؟؟؟
بو هاني: لما سويت لها تحاليل النسب سويت لها تحاليل التطابق و طلعت تتطابق
بو ياسر: يعني بانيين النيّة من زمااان ؟!!
بو هاني: ايوه مالك صلاح
بو ياسر: ايش اللي مالك صلاح انا عمها
بو غانم: و انا جدها و هدا ابوها
بو ناصر: اللي تسوونه حرام و ما يرضي رب العباد
بو غانم: يعني تموت اكبر حفيداتي !!
بو ناصر: اسم الله عليها و ما حيصير الا اللي ربي كاتبه
بو هاني: حنعمل بالأسباب
بو ياسر: بس مو كدا!!! شوفو لكم حد غيرها دامها ما تبا
بو غانم: مو بكيفها هدي اختها
ثامر: ما اشوفكم تقولو عنها بنتكم الا لجل تاج
بو غانم: ادا تكلموا الكبار يسكتوا الصغار
ثامر وقف بعصبية: انا مو صغير عشان تقولي كدا
بو غانم: اوص بس وخليك مكانك ولا اطلع برا
ثامر جلس بقهر
هاني: اختي محد راح يلمس منها شعره وحدة
بو غانم: انت اللي بتجيب لي اختك أصلا
هاني: معليه يا جدي بس انسا
بو هاني بحده: هـــااانـــي
هاني: هدا اخر كلام عندي
وطلع

&&& في شركة بو مهند &&&

مهند: مو حاله يعني ايش بنسوي عشان نرجعهم ؟؟
بو مهند بتفكير: ما اعرف ولو كلمتهم او وقفت بوجهه حيرجع البنات للدار وبياخد غرام غصب عنها
مهند: ما تقدر تشتكي عليه ع اللي سواه قبل
بو مهند: ايوه بس كمان حيتضرروا البنات
مهند بعصبية: و الحللل يعنييي بظلوا هربانين كل شوي ؟!؟
بو مهند: ما اعرف ما اعرف قاعد افكر
مهند بغبنه: حسبي الله ونعم الوكيل

&&& في مؤسسة احمد &&&

دخل مكتبه ولقا بندر
بندر كان رافع رجوله ع الطاولة اللي قدامه و يطقطق بجواله: وين كنت ؟؟
احمد جلس خلف مكتبه: وديت البنات بيت ابوحدة منهم
بندر نزل رجوله و حط جواله وبجديه: احمد
احمد وهو يتصفح احد الملفات: همم
بندر: اللي تسويه غلط و غلط كبير كمان
احمد ناظره: شسويت !!؟
بندر: أهلها بسووا لك سالفة لو عرفوك
احمد: بالطقاق ما هموني خليهم رجال و يخدوها من عندي ولا يلمسون وحده منهم
بندر: انت مالك صلاح هدولا أهلها
احمد يغير الموضوع: انا بكلم جدي
بندر بيأس: طيب سلم لي عليه
احمد: يوصل

&&& في سيارة ثامر &&&

ثامر بجنون و عصبية: مو عارف ايييششش اسووووي وربك بنجلللطط
معتصم بخوف ع ثامر: اول شي اهد اهدا
ثامر: ما اقدر ما اقدر اقولك بنجن وين اختفوا امس كانوا بالشقة و اليوم من الصبح مو موجودين !!!
معتصم: ممكن طلعوا
ثامر: الحراس يقولوا انهم ما شافوها ابد تطلع
معتصم: طيب ممكن خبوها ولما راحوا الحراس طلعوا
ثامر: مستحيييييييل مو رايقين للطلعات
معتصم: مو تقول غرام مجنونه و أي شي ما يكون ع البال بتسويه ؟!
ثامر: ايوه
معتصم: يعني طلعوا
ثامر: مدري .. طيب ليه لما سألت مهند بشكل غير مباشر اكد لي ان مريم عنده وهما مستحيل يتحركوا ناقصين لازم كلهم يكونوا مع بعض
معتصم: ممكن كدب
ثامر ناظره
معتصم هزراسه له بالموافقة
ثامر غير طريقة بسرعه
معتصم: ع وييييييييين ؟؟
ثامر: شركة عم صالح
معتصم: لييه ؟؟
ثامر: مهند دحين هناك
معتصم سكت
&&& في دار الأيتام للبنات &&&

غزل: ابعد يدك عني
الوليد: غزل ترا بالموت دخلت عشان اكلمك
غزل: انا ما أبا اكلمك
الوليد: كيف يعني تبي تزعلي مني و انا ما اعرف ليه
غزل تسحب يدها منه: ابببببعد لا وربي اصرخ و المهم عليك
عطته ظهرها بتمشي
الوليد سحبها من ذراعها وضمها لحضنه
غزل حاولت تبعده عنها بكل قوتها بس قوتها ما تكفي الوليد كان اضخم منها و اقوى منها بكثير .. غرزت اظافرها بصدره بس كمان مو راضي يفكها صارت تصيح بحضنه و تترجاه يبعد عنها
الوليد بهمس: احبك تكفين اهدي لا تعذبيني وتعذبين نفسك .. دوبنا مملكين ع بعض وتبغي الطلاق من مشكله ما اعرف ايش هيا كمان تكفين تكفين غزلي لا تعذبيني
غزل كانت تصيح و تشاهق زي الطفلة
الوليد ضمها بقوة لصدره: خلاص حبيبتي تكفين دموعك تحرق قلبي
غزل من بين دموعها: ابـ-ـعـ-ـد عنـ-ـي
الوليد: ما حبعد لين تقولين لي ايش سويت انا
غزل: تكـ-ـفى بعـ-ـد
الوليد: غزل لا تحرقي قلبي تكفييين
غزل بعدته شوي عنها
الوليد ناظر عيونها
غزل طلعت جوالها و حطته بيد الوليد مسحت دموعها و حاولت تعدل صوتها: افتح ع الصـ-ـور اول 6 صـ-ـورة
وعطته ظهرها ومشت
الوليد: غزل غزززللل ــ هز راسه بيأس ــ
ركب سيارته و فتح الجوال لانه كان يعرف الباسوورد و فتح ع الصور وضغط ع اول صورة فتح عيونه ع وسعهم و هو يناظر الصورة بصدمه: مستحيل ــ فتح الصورة الثانية وهو لسا مصدوم فتح الثالثة و كانت محادثة قعد يقرا و كل شوي ينصدم من الكلام ــ
كانت محادثه بينه وبين وحدة ما يعرفها بس كان مقتطفات من كلام
وحدة من الصور( الوليد: لحظة طيش
البنت: لحظة طيشك هدي هدمتنا
الوليد: بس انا احبك
البنت: طيب
الوليد: ومشتاق لك كثير
البنت: مشتاق لي تعالي
الوليد: دحين اجيك )
الصورة اللي بعدها ( البنت: عشان هواش بينا تقوم تخطب و تملك !!
الوليد: ماعرف ما اعرف دحين انتكبت مو عارف ايش اسوي
البنت: تستاهل و انساني
الوليد: ما اقدر انساك انا احبك
البنت: لو تحبني ما تملك ع وحدة تانيه )
لف لصورة اللي بعدها ( الوليد: وربي لحظة طيش و حطلقها
البنت: يا شيخ !!
الوليد: والله
البنت: وما لقيت الا حبيبتك القديمه
الوليد: شفتها بوجهي لما كنت متضايق منك )
شاف كل الصور و رجع لصورة الأولى وهو يحاول يتذكر هالمكان
كانت الصورة الأولى تجمعه مع بنت هو نايم وهي نايمه جنبه ووجها قريب من رقبته بس صورة البنت مو واضحه ناظر السرير و الشراشف و الديكور مو غريب عليه
الوليد بعصبية: وين دا المكان ويييييييين
رما الجوال ع الكرسي اللي جنبه ومسك راسه بعصبية: مين دي يا ربي مين دييي
حرك سيارته وعقله شارد بالصور فجأة وقف السيارة ع جنب ورجع بذاكرته لكم يوم ورا لما كان في بيت واحد من اعمامه في الملحق
( ولد عمه: ي واد بات عندنا حنا ما نشوفك الا كم مره بالسنة تتصدق علينا !؟
الوليد: افا ايش دا الكلام بس الشركة وشغلها وربي ما جيت الا عشانك
ولد عمه: يكبر شانك و انا بصحيك من 7 طيب
الوليد ضحك: طيب بكلم امي عشان ما تنتظرني
ولد عمه: طيب )
الوليد رجع راسه ع السيت بصدمه ويحاول يستوعب
( لعب مع ولد عمه بلاستيشن بعدها جاب له عصير ليمون
ولد عمه: اشرب اشرب برد ع قلبك هههههههههههههههههه
الوليد رفع قلاسه: لانو من زمان مو لاعب ولا انا اكسرك
ولد عمه: يجيب الله مطر
الوليد ضحك وشرب عصيره
وبعد فترة زمنية قصيرة
الوليد: نعست يا رجال
ولد عمه: دوبنا بنص السهرة يا واد
الوليد: والله مو قادر افتح عيوني
ولد عمه: اجيب لك كوفي
الوليد: ايه ايه
ولد عمه قام و طلع )
الوليد: بعدها ؟؟!! بعدها ايييييييشششش ؟؟؟ ما اذكر ــ مسك راسه بجنون ــ ما اذكر ما اذككككرر
سحب جوال غزل وفتح ع الصور
الوليد: هدي الغرفة اللي قمت منها اول ما فقت
( ولد عمه: قوم قوم يا نوام الساعه 7 ونص
الوليد تحرك للجهة الثانيه
ولد عمه فك الستاير
الوليد فتح عيونه بثقل
ولد عمه: يا بابا ع الشركة
الوليد بثقل: طيب طيب
ولد عمه: يلا انتظرك برا
الوليد مسك راسه بألم وقام وراح للحمام ــ الله يكرمكم ــ )
الوليد حرك السيارة بسرررررعه و راح لبيت عمه
شوي ووصل نزل بسرعه وصادف ولد عمه بطريقة
ولد عمه: هلااااا الوليد يجيني مرتين بالأسبوع !!
الوليد: معليش شكلي نسيت ساعتي بالغرفة اللي نمت فيها
ولد عمه: اما كان عطتنا إياه الخدامه
الوليد: بطلع اخدها
ولد عمه: حياك
دخلوا للغرفة اللي نام فيها الوليد
الوليد ناظر المكان بدهشه " نفسه بالضبط "
ولد عمه يدور بالأدراج: وين حطيتها
الوليد لف عليها ومسكه من ياقته: يالخسيييييييييييييييسسسسس سسسسس بسببك خطيبتي تبا الطلااااااااااااااااق
ولد عمه ناظره بصدمه: ايشبك يا واد
الوليد: ايش حطيت لي بالعصير ؟؟
ولد عمه باستغراب: أي عصير ؟؟
الوليد: عبد العزيز لا تستهبل
عبد العزيز دفه: ايشبك انت جاي لعندي و تتهجم عليا !!
الوليد طلع جوال غزل وفتح ع الصور ووراها إياه: اي شدا !!
عبد العزيز ناظر الصورة بصدمه: هدا انت وووحدة !!
الوليد: ميييين ديي ؟؟
عبد العزيز: انت اللي مدخل وحدة عندنا !!
الوليد: ايش حطيت لي بعصير الليمون ؟؟؟
عبد العزيز: ما حطيت لك حاجه .. صبر صبر وريني الصورة
الوليد رما له الجوال
عبد العزيز ناظر الصورة بتمعن: هدا شعر ...
الوليد: شعر مين ؟
عبد العزيز حمممررر وجهه من العصبية: انا طلبت لك عصير ليمون و انا اخدت كولا
الوليد: اعرف
عبد العزيز: عليا هيا اللي سوت العصير
الوليد عقد حواجبه
عبد العزيز ترك الجوال وطلع ركض من الغرفة: علياااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
ام عبد العزيز: سلامات سلامات ايشبك
عبد العزيز: وين بنتك الـ×××××
ام عبد العزيز: استح ع وجهك انت وهالألفاظ
عليا: ايشبك ؟
عبد العزيز راح لها وجرها من شعرها: ايش كنتي تسوين بالغرفة لما كان الوليد عندناااا هاااا
عليا: آآآه ماما شوووفيييي
ام عبد العزيز دفته: ابعد عن بنتي
عبد العزيز: بنتك المصون داخله عند الوليد وهو نايم قبل كم يوم ومدري ايش حطت له بالعصير لما طلبت منها
ام عبد العزيز: ايوه انا قلت لها
عبد العزيز: نـــــــــعــــــــــم
كان الوليد داخل الغرفة ويسمعهم و مصدوم مو لذي الدرجة وصلت حقارتهم
ام عبد العزيز: انا ما قلت لك خليه يبات عندنا عبث ولا انا من متى اطيق ولد نوره
عبد العزيز كان يناظرها بدهشه
عليا: انا مالي دخل
عبد العزيز: لييييييييه يا امي ليييه ؟؟!
ام عبد العزيز: والله ما اهني وليدوه هدا
الوليد طلع من الغرفة وكل شياطين الدنيا بعينه: ليه يا عمه ايش سويت لك ؟
ام عبد العزيز ناظرته بصدمه
عليا ركضت داخل
الوليد طلع
عبد العزيز: الوليد الوليييييد

&&& في بيت بو عمر &&&

عمر: ومتى بتطلع التحاليل ؟
بو عمر: بكرا ان شاء الله
ليان: يعني بكرا بنروح الدار
بو عمر: ايوه
دخلت ام عمر وهي ماسكه العصيرات وتوزعها عليهم وتلت عند ليان
ليان طنشتها
بو عمر: خدي عشان ابوك
ليان ناظرت ام عمر
ام عمر ناظرتها ونزلت عيونها
ليان اخذت العصير وحطته ع الطاولة
ام عمر: ليان يا ماما انا اسفة وحقك علي والله كنت ايامها طايشه
ليان: اعتذارك وين اصرفه ؟؟ طيشك هدا شسوي فيه .. طول عمري اللي كنت محتاجه فيها ابويه حرمتيني منه.. طفولتي اللي كل بنت تتمنا ابوها و أهلها يكونوا معاها حرمتيني و حرمتي ابويه مني
ام عمر تصيح: و انا ندمانه والله ندمانه
ليان: ادا بنتكلم طول اليوم بدا الموضوع انا أبا ارجع
بو عمر: لا يا بابا احنا اتفقنا انك تنامي عندنا الليلة
ليان سكتت
بو عمر ناظر ام عمر بحده
مريم: انا لازم ارجع اليوم
غرام: خلاص اجل احنا نروح اول بعدين اطلبي من سواقكم ياخدك من هنا
عمر: ليه كل دي المشورة ؟؟
غرام: لان بو هاني اكيد بيخليهم يلحقوا سواقهم
عمر: الله يعينكم
الكل: امين
سونيا بهمس: احمد بجي بعد ربع ساعه
غرام: اوك
مريم: أبا اجي معكم
فاطمة: عيب فشلة قدام عمي صالح كل مره انتي معانا و لااا مع احمد كمان
مريم سكتت

&&& في فلة ام فارس &&&

فارس: مرتاح ؟؟؟
شهاب: ايه
فارس: انت ما تعرف الرجال عشان ما ترتاح له
شهاب: ولو ما تكون مع ريال غريب
فارس: الله يعينك ع نفسك انت وغيرتك
ام فارس: بالله فارس ما تغار ع خطيبتك
فارس: ادا اكلمها كويس عشان اغار عليها
شهاب: حتى انا ما اكلم ليان وايد بس مجرد اني احبها و يقرب منها واحد و لا تكون مع واحد غريب ينرفزني
فارس: طيب طيب
شهاب: بتبات عند ابوها ؟؟
ام فارس: ايوه
شهاب: الحمد لله
فارس ضحك ع غيرة اخوها
شهاب: خليها تجي عندنا بكرا
ام فارس: بروحوا لدار اول
شهاب: اها
فارس: عندي سؤال محيرني
ام فارس: اللي هو ؟
فارس: زوجة ابوها كيف طلعت لها شهادة وفاة ؟
ام فارس: زورت لها عشان تقنع زوجها
شهاب: حسبي الله عليها

( اليوم الثاني )

طلعوا من المطار وركبوا السياة
ماجد: ما توقعتك تصدق كلام واحد من الشارع
بو ماجد: يا بابا انا مصدقه ايش عليك ؟
ماجد: يبا ترا بيتعبك هذا الشي
بو ماجد: انا راضي
ماجد: يا ليييييييييل حسبي الله ع هالرجال
بو ماجد: لا تتحسب
ماجد: طيب بسكت
حرك التاكسي لوجهتهم

&&& في دار الأيتام للبنات &&&

ليان: و انلغت الحفلة ؟؟
سجى: لا الوليد اجلها للويكند
ليان: ايش صار لها دي
سجى: مو راضيه تقول لنا حاجه
بدرية: ليااان
ليان راحت لها
بدرية: قولي لي وين البقية فاطمة و سهى
ليان: ما اعرف شي عنهم
بدرية: لا تستهبلي ع راسي
ليان: ما استهبل
بدرية: وين فاطمة و سهى
ليان: ما اعرف شي عنهم من داك الوقت تركنا بعض
بدرية: و تبيني انا اصدق !!
ليان: بكيفك صدقتي ولا لا
سجى: عقبال ما نهرب حنا كمان ونلاقي اهالينا زيهم
بدرية بعصبية: ســـــــجــــــــــى
سجى ضحكت باستفزاز و مشت
ليان كتمت ضحكتها: لك وحشه والله
بدرية: اوص بس
ام عمر: وقعنا ع كل شي
بدرية: احسن فكيني منها
ام عمر: محد قالك تصيري مديرة دار دام مو متحملتهم
بدرية: نــعـــم ؟!!
ليان: انا بروح للبنات
راحت للبنات
ليان: وين غزل ؟
شيماء: مو راضيه تطلع من غرفتها
ليان: ربي يعينها
جواهر: كيف البنات ؟؟
ليان: يسلموا عليكم
هاجر: ادا صار وملكوا حتحضروا ؟
ليان: مدري والله
ام عمر: بتجي معايا ولا ؟؟
ليان: ايوه حجي
ام عمر طلعت
ليان سلمت عليهم كلهم و طلعت

&&& في فلة احمد &&&

احمد: لحق سواقهم ؟؟؟
غرام: ايوه بعد ما طلعت مريم دخلوا اثنين لبيت ليان و سألوا عني
احمد: ايوه
غرام: بس كويس قالوا ما يعرفونا و مدري ايه
احمد: الحمد لله
غرام: مدري متى حفتك من دي الحالة
احمد: شكلي بحطك في مزرعة جدي اامن لك
غرام: والله المكان اللي بتحطني فيه انا راضيه
احمد: ربي يعين
سونيا: مهند حيجي يقابلك اليوم
احمد: حياه الله
سونيا: الله يحييك

&&& في فلة بو هاني &&&

غلا: ما عاد صاروا يردوا علي ولا يكلموني
ام هاني: عشان يحمون غرام


غلا: مني !!
ام هاني: ابوك خطر يا ماما
غلا: هدي توأمي طيب انا احتاجها
ام هاني سكتت
غلا: ادا دقيت عليهم حيردوا عليا ؟؟
ام هاني: جربي لاني اشتقت لها كتير
غلا دقت ع مريم
مريم: هلا غلا
غلا: هلا مريم وينك ؟؟
مريم: بالسيارة ليه ؟
غلا: حابه اسأل عن غرام كيفها كويسه .. تعبانه .. تاكل كويس؟
مريم: ما اعرف شي
غلا: الا تعرفين .. طيب اهم شي هي كويسه ؟
مريم سكتت شوي: الحمد لله
غلا: الحمد لله سلمي لي عليها ادا شفتيها
مريم: سلام
غلا: سلام
سكرت منها
ام هاني: ايش قالت ؟
غلا تحاول تمسك صيحتها: بخير
ام هاني ضمتها
غلا قامت تصيح
ام هاني: حسبي الله عليك يا غانم
تاج كانت تناظرهم من بعيد لفت وجها بقهر وطلعت تتمشى" ليل نهار كلامهم بس عن غرام.. الله ياخدك يا غرام و افتك منك "
قابلت بوجها ثامر
تاج سحبت قبعت الجاكيت ع راسها و ابتسمت: كيفك ثامر
ثامر بدون ما يناظرها: بخير
تاج: ايش مسوي ؟؟
ثامر: ولا حاجه عايش
تاج: الحمد لله
ثامر جاء يمشي: عن اذنك
تاج: ما تبا تسألني عن حالي ؟؟
ثامر لف عليها: انتي بخير وصحه و عافيه .. اختك بس اللي متضرره
تاج ناظرته بدهشه: ثامر انا ايش دنبي !!
ثامر قرب منها: تقدري تروحي لجدي و تقولين له انك ما تبغي كليتها و انا بنفسي بدور لك ع واحد يتبرع لك
تاج: كلمتهم والله كلمتهم ما رضيو يسمعون لي
ثامر: تعلميني فيك يا تاج
تاج سكتت
ثامر: انتي لو تبغي حاجه بتاخديها غصب عن الكل و بتقنعينهم غصب عنهم
تاج: ايش اسوي يعني بتعاديني عشان ابويه وجدي وغراموه
ثامر: غرام مالها دخل .. ولا اعاديك عشان احد.. بس حرام تتضرر غرام و هي دوبها عارفه أهلها
تاج: مو دنبي طيب !!!
ثامر: تكفين ما أبا نتقابل او نتكلم عشان ما اجرحك
تاج و عيونها مليانه دموع: قد جرحت وخلصت
ومشت
ثامر لف وجهه كمل طريقه
تاج قعدت تصيح: ايش دنبي انا ايش دننننبببببيييي

&&& في فلة بو مهند &&&

مهند: انا بروح لهدا احمد في النهاية لازم اطمن عليهم
مريم: بجي معك
مهند: لو جيتي معي حيلقونك
مريم سكتت
مهند: انا بمر ع الشركة و اركب سيارة ثانيه
بو مهند: ربي يعينهم .. وطمني لما توصل
مهند: طيب
طلع مهند وركب سيارته و حرك و لحقته بعد ثواني سيارة
مهند طالع المرايا " ع أساس انك دكي يا بو هاني "
حرك بسرعه و شوي ووصل الشركة نزل و دخل الشركة: محمود محموود
محمود: نعم طال عمرك
مهند: وين السيارة
محمود يعطيه المفتاح: ورا المبنى في المواقف
مهند: يعطيك العافية
طلع مهند و ركب السيارة و حرك بسرعه و تأكد ان ما في احد وراه ولف لطريق بيت احمد

&&& في سيارة الوليد &&&

الوليد: السلام عليكم أستاذة مها
المشرفة مها: وعليكم السلام هلا والله امرني
الوليد: ما يامر عليك ظالم
مها: اجمعين
الوليد: حاب ازور غزل بس مو حاب تدوها خبر يعني أبا افاجئها
مها: بس ملكتكم بعد كم يوم
الوليد: اعرف بس صارت بينا مشكله و أبا احلها صراحة
مها سكتت شوي: زي ما تبا أستاذ
الوليد: يديك العافية
مها: الله يعافيك.. الله يخليكم لبعض يارب
الوليد: امين يارب

&&& في فلة احمد &&&

دخلت الخدامة: مستر مهند وصل
احمد وقف: حياه
راح للمدخل و استقبل احمد بحرارة و رحب فيه و ضيفه
مهند: زاد فضلك
احمد: جزاك الله خير
مهند: مع مين عايش ؟؟
احمد: وحدي بس بالعادة ما اقعد بالبيت يعني هدا البيت صار بالنسبة ليا متل السرير مكان انام فيه لو ما كان لابويه الله يرحمه كان بعته
مهند: الله يرحمه
احمد: طول الأسبوع يا بالمؤسسة يا بالديوانية مع الشباب ونهاية الأسبوع بالمزرعة عند جدي .. يعني تقدر تطمن عليهم عندي و مع دادا مسعدة و انا ما اعتبرهم الا خواتي
مهند ابتسم
احمد: يعني ع الأقل مكان يقدروا يريحوا بالهم ان مستحيل يلاقيهم احد هنا
مهند هز راسه: ان شاء الله
احمد ابتسم
مهند: وين البنات
احمد: داخل دحين اناديلك هما
مهند: لا بقوم لهم احسن
احمد: حياك
قاموا ودخلوا الصالة
سونيا: و دي راح تخرب زواجها بيدها
غرام: دي مجنونه مره اباه و احبه مره ما اباه و اكرهه
سونيا: بس في حاجه مستحيل فجأة كدا ما اباه وخليه يطلقني سلامات وين عايشييين !!
مهند: عايشين بالسعودية بس كسرتوا هدي القاعدة صراحة
غرام+ سونيا لفوا عليه: مــــــــــهـــــنـــــــ ـد
مهند ضحك: وحشتوني يا سرابيت
غرام: و انت اكتر
مهند جلس: كيف مغامرتك امانه
غرام ضحكت: من زماااااااان ما هربت قبل بس كنت اهرب من بدرية دحين برا حدود الدار
احمد جلس
مهند ضحك: مجانيييييييين
سونيا: دحين ايش تشرب
مههند: شربت الحمد لله يديه العافية احمد
احمد: الله يعافيك ولو
مهند: دحين قوليلي كيف طلعتي من الشقة من دون ما يشوفوك !!؟
غرام: اسمع طال عمرك
مهند: اسلمي

&&& في دار الايتام للبنات &&&

سجى: تعالي المجلس الكبير و انتي ساكته
غزل: مالي خلق اتحرك ابعدي عن وجهي
سجى: بدرية تبغاك
غزل: تجي هيا مالي خلق اروح لها
مها: روحي لها يا ماما فكينا من ازعاجها دحين
غزل: اطلعوا من راسي مالي خلق حتى نفسي
هاجر: مدامك تحبيه ليه طلبتي الطلاق
غزل: هاجر مالك صلاح
هاجر: مريضه انتي روحي فكينا وربي دحين تجي بدرية وتلعن خيرك
غزل: تخسي بنت الـ×××××
شيماء: غـــــــــزل
غزل قامت: الله ياخدكم وحدة وحدة
جواهر: استني استني
غزل: خيييييييير
جواهر: بتروحي لها كدا
سجى بهمس: يلعن ام الفشلة
غزل: ايشبوا شكلي ؟؟
جواهر تأشر لها: كعكتك !! بيجامتك !! ــ اشرت بسبابتها من فوق لتحت ــ شكلك .. طيب كحل ع الأقل
غزل كانت رافعه شعرها فوق ومسويته كعكه بس مبعثرة شوي لان بعض من خصلها نازله ع وجها و بيجامتها مبهدله وحدة مرفوعة و الثانية نازلة.. بس كان شكلها كيوت
غزل: شافتني بأبشع حالاتي وقفت ع دي ابعدوا عن وجهي بس
طلعت واتجهت للملجس الكبير
شيماء حطت يدها ع راسها: بتفضحنا الرجال بنفسو بقول ما اباها
دخلت غزل المجلس و ما لقت احد: وجع ان شاء الله تنادي تنادي في النهاية مو موجودة وطبعا لازم انتظر حضرة جنابـ..
حست بأحد يضمها من الخلف وتجمدت حركتها
الوليد ضمها من الخلف و سكر عيونه واستنشق ريحتها الطفولية وقرب لخدها وباسها
غزل تو تستوعب فتحت عيونها ع وسعها ورفعة رجولها وضربت الوليد ××××
الوليد صرخ بألم ورجع ع ورا
غزل لفت ع طول و ما اكتفت وعطته كف فجأة ناظرته بصدمه: الوليد
الوليد مو عارف يتألم من ايش ويخلي ايش.. بألم: أيـ-ـوه
غزل: شتسوي هنا ؟؟
الوليد: قال بفاجئك قال مالت عليّ
غزل سكتت
الوليد عدل نفسه وناظرها بسرحان
غزل وهي تنزل التيشيرت وتعدله: ما كنت ادري انك هنا
الوليد بسرحان: عادي شكلك حلو كدا
غزل: هـه هه هه .. ما كنت حطلع لك أصلا ــ تبعده عن طريقها ــ ابعد اشوف
الوليد سبقها وقفل الباب بالمفتاح وسحبه
غزل: هييييييييييييييييه افتح الباب لا اصرخ دحين اجمعهم عليك
الوليد بطرقة مستفزة: صرخي يعرفوا كلهم انك معي
غزل: باللهي !!!
الوليد ابتسم: والله
غزل: الوليد ابعد عن وجهي احسن لك
الوليد عقد حواجبه: ما حبعد لا تحاولي
غزل: ابعد الوليد وربي بصييييح
الوليد فرد حواجبه و بحنان تقدم لها ومسكها من زنودها: حبيبي غزل اسمعيني انتي بس
غزل تدفه عنها وتصيح: ابعد عني ما اباك قلت لك طلقني
الوليد بهداوه: غزل يا بابا يا غزل
غزل تدفه وتضربه: ابببعععععععععدددددد اكرهك ابعد عني الله ياخدها معاك
الوليد عصب دفها ع الكنبة ومسك يداتها وحط ساقة ع فخوذها عشان يهجد حركتها وبصراخ: اووووووووووووووووووووصصصص صص حـــــــــــتــــــــــــ ـســــــــــــمــــــــــ ـعيـــــــــــني غـــــــــصــــب عنـــــــــك
غزل ناظرته بصدمه اول مره يصرخ كذا
الوليد والعبرة خانقته: انا مالي دنب كنت في بيت عمي و العب مع عزييييز شويه وجاب لي عصير ليمون اخته مسويته ليا
غزل: ما أبا اسمع
الوليد صرخ بعصبية: اووووووووووووووصصصصصصصصصص ص ولا كــــــــــلــــــــمــــ ــه مو بكيفك قلت لك بتسمعيني حلوه دي تظلميني و اسكت.. وربي كلمة وحدة كف دحييييييييييين طييييييييييييييب
غزل سكتت بخوف
الوليد بعصبية: شربت العصير وانا ما اعرف ايش البلا اللي فيه كنت مصحصح وكل شي كان عادي شويتين و جاني نوم مو طبيعي وكان من اللي حطته زوجة عمي وبنتها الله ياخدهم نمت ووداني ولد عمي عزيز الغرفة قمت ولا اعرف عن حاجه لين شفت الصور اللي عندك امس انصدمت كتير وربك وما كنت عارف عن الصور ومن شفتها طلعت ع طول لبيتهم وتهاوشت مع عزيز هما يبغو يفرقونا عن بعض هما يكرهوا يشوفوا الفرحه بعيني انا و امي وما لقوا غيرك يضرونها عشان يضروني انتي اسهل طريق عشان ينهوني لا تكوني سلاح بيدهم افهمي بلا غباااء ــ قال اخر كلمه له والدموع متجمعه بعيونه ــ
غزل كانت فاتحه عيونها ع وسعهم وهي تسمع كلامه مصدومه ودموعها تنزل بدون ما تحس
الوليد تنهد وسكر عيونه وبعد يده عنها و شال رجله ووقف قبالها
غزل نزلت راسها و الصدمه مأثره عليها
الوليد ناظرها بحنان ونزل للأرض وجلس عند رجولها: غزل حبيبي تذكري لما كنت اقولك ادا جينا نتزوج لا تقربي من زوجات اعمامي
غزل هزت راسها بأيه
الوليد: حيسووا أي حاجه عشان يفرقونا عن بعض يكرهوا سعادتي وربي وانتي أساسها و اكيد امي حتتضايق ادا انا تضايقت
غزل ناظرته
الوليد: والله انا احبك وعمري ما فكرت احُب غيرك
غزل تكتم صياحها: آسـ-ـفـ-ـة
الوليد سحبها من يدها وطاحت عليه ع طول وضمها: مالوا داعي يا قلبي انتي كمان غرتي وانقهرتي هم كدبو عليك بس ما ابغاك تصدقي أي حاجه توصلك مره ثانيه قبل ما تسأليني
غزل تمسك فيه وتصيح
الوليد جلس يهديها
.......... بعد 8 دقايق ........
بدت تهدا غزل وبعدت عن حضن الوليد
الوليد ناظر عيونها اللي مليانه دموع
خليني اوصف لكم كيف جالسين
كان الوليد جالس ع الأرض مو متربببع لا عادي و غزل جالسه فوق فخوذه
غزل: كنت احس بحرقة هنا ــ وتأشر ع قلبها و اسفل قلبها بشوي ــ كل ما اقعد وحدي اقعد اصيح
الوليد: اشششش راح راح ما عاش مين يحرق قلب حبيبتي و زوجتي ــ و غمز لها ــ و ام عيالي
غزل تمسح دموعها بإحراج
الوليد مد يده ومسح دموعها: اسمعيني لما تعصبين .. مو كل شي ينحل بالطلاق وربك تعيدينها حدبجك
غزل هزت راسها بالموافقة وضحكت بين دموعها
الوليد: ترا انا دحين اللي زعلت
غزل: آسـفه
الوليد: اوش ما أبا اسف وين اصرفها دي
غزل ناظرته بحيره
الوليد لف وجهه ومد لها خده: اباك تراضيني هاتي بوسه
غزل: الوليييييد
الوليد: ترا بغير المكاااان !!
غزل: لالا ــ قربت منه وباسته بخده ع طول ــ
الوليد ضمها: احبك يا مجنونه
غزل ضحكت ما بين دموعها: اعشقك

&&& في الاستراحة &&&

ثامر: اشتقت لها معتصم
معتصم: يا واد دق عليها
ثامر: غيرت رقمها
معتصم: طلع رقم فاطمة و دق عليها
ثامر: عاد بالذات دي فاطمة تكرهني
معتصم: مين يحبك انت !!
ثامر: ترا من جدي أتكلم
معتصم: الا تعال ترا انا ما حفظت اسم فاطمة الا من ولد عمك
ثامر: مين ؟؟
معتصم: هاني
ثامر: هاني!!
معتصم: ايوه لما يجيب سيرة اخته يقول مدري وينها هيا وفاطمة ليه بالذات فاطمة ليه مو البقيه
ثامر عقد حواجبه باستغراب: دوبني الاحظ
معتصم: غبي ايش اسوي لك !!
ثامر: جد جد يقول كدا
معتصم: لان عقلك مع غرام فخلاص ما تركز بأحد
ثامر بشوق: ايوه والله
معتصم: قوم قوم ندور عليهم
ثامر: وين ندور !!؟
معتصم: دق ع مهند مستحيل ما يعرف وربك
ثامر: لو يعرف يعني بقول لنا!!!
معتصم: نجرب
ثامر قام و اخذ جواله و مفتاح سيارته وطلعوا وركبوا السيارة
معتصم: ما يرد ؟
ثامر: لا
معتصم: دق ع البيت
ثامر يدق
شوي وردت الخدامة
ثامر: الوو
الخدامة: مين
ثامر: انا ثامر مهند موجود ؟؟
الخدامة: لا في الشغل
ثامر: طيب سلام
سكر جواله
معتصم لف الدركسون
ثامر: دحين ادا البنات مو عند عمي صالح ولا في الشقة وين تتوقع انهم فيه ؟!
معتصم: ولا عند اهل ليان كمان
ثامر: ايوه
معتصم: الفنادق اللي يعرفها عم صالح !!
ثامر: ع بالك عمي غانم غبي !! اكيد ارسل الكل يشوف الفنادق
معتصم: دحين انتو ما كنتو تعرفوا مكانهم قبل وحتى لما سألتوا حارس العمارة انكر طبيعي بينكرون
ثامر: عمي غانم مره طايح من عينك
معتصم: ليه !!
ثامر: اكيد بيرسل احد عشان يعرف مين يسكن في هناك !!
معتصم: ع فكرة بو هاني لو دخل في المباحث بكون احسن واحد
ثامر ضحك
معتصم: صدق من قال شر البلية ما يضحك
ثامر: وصلنا
معتصم وقف بالباركنق ونزل هو و ثامر ودخلوا
ثامر مسك واحد من الموظفين: مهند هنا ؟؟
الموظف: شفته من اول طلع من الباب الخلفي
ثامر باستغراب: طلع !!
الموظف: ايوه
معتصم: هدا محمود
الموظف: محمود يقدر يساعدكم لانه كان معاه اول ما دخل الشركة
ثامر: صبر صبر دحين مهند كم قعد هنا
الموظف: ما طول و طلع ع طول من الجهه التانيه
معتصم: يديك العافية.. الا وينك من زمان يقولوا ما تمرهم !؟
الموظف: والله اشغال دنيا ما الحق
معتصم: ربي يعينك
ثامر راح لمحمود: محمود
محمود: هلاااا
ثامر سلم عليه: كيفك
محمود: كويس والله و انت ؟!!
ثامر: الحمد لله الا وين طلع مهند قال بمر الشركة و يطلع وشكلوا طلع من الجهه التانيه
محمود: يعني عندكم خبر
معتصم انضم لهم
ثامر: ايوه قالنا نلحق عليه بس تأخرنا وشكلوا مشا !!
محمود: ايوه والله كان مستعجل و اخد سيارة من سيارات الشركة وطلع
ثامر: ايوه
معتصم: ليه سيارته فيها شي ؟؟
محمود: لا بس في احد يلاحقه
ثامر ضحك: ياليييل من عمي غانم
معتصم ضحك: لا معليش هالمره ما جابها صح
ثامر: طلع مهند داهيه
محمود باستغرب: ما بتلحقوا عليه ؟؟
ثامر: هو قالنا بودينا مكان ما قالك وين راح عشان نلحقه !!؟
محمود: دقو عليه
ثامر: ما يرد
محمود: والله ما قالي حاجه
ثامر: حصل خير
معتصم: اسمع محمود لا تقوله انو حنا جينا الشركة احنا بنقول له
محمود ناظرهم باستغراب وعقد حواجبه: ان شاء الله
ثامر: و اعزمنا يا رجال عيب عليك
محمود: افا عليك أسبوع الجاي انتو و الشباب تعالوا المزرعة وبعزمكم ع احلا مندي لحم.. خلونا نبعد عن دي الأجواء
ثامر: خلاص بخبر الشباب بالقروب بس حدد يوم
محمود: خلاص صار بس اضبط وضعي و بخبركم
طلعوا
معتصم: من جدك بهدي الحالة تبا عزايم و طلعات !!
ثامر: قاعد اضيع الموضوع لمحمود وابا احشر مهند هناك
معتصم يركب السيارة: تقدر تحشروا و انت هنا
ثامر: بيتهرب
معتصم: بكيفك
دق جوال ثامر
ثامر: هلا هاني
هاني: وينك ؟؟
ثامر: مع معتصم
هاني: مروني يا سرابيت
ثامر: وينك
هاني: بالاستراحة
ثامر: بالطريق
هاني: سلام
سكر منه

&&& في بيت بو عمر &&&

ليان تحط الاكل قدام ابوها
بو عمر: يا بابا اجلسي لا تتعبين نفسك
ليان: تبا تحسسني اني ضيفه !!!
بو عمر: افا هدا بيتك منتي ضيفه فيه
ليان: اجل خليني اخدمك
بو عمر: ما أبا لك تتعبي و انتي مو متعودة تسوي كدا
ليان: بابا مين قالك اني عشت اميره بالدار !!!
بو عمر: عذبوك ؟؟!!
ليان: لو ما التزم بقوانين الدار اتعاقب .. لو اعصي المديرة اتعاقب لو ما أبا اسوي اللي تباه اتعاقب
بو عمر: تضربك
ليان: ممنوع تضربني بس كانت تحبس كانت تخلينا نغسل مواعين الدار كلها كانت تحرمنا من الأكل كانت تخلينا نمسح ارضيات الدار بفوطه
بو عمر: حسبي الله عليها
ليان: و ما عمري تعاقبت الا وتعاقبت معايا غرام
بو عمر: لهدرجه شيطانه !!!
ليان: لا ادا بدرية ما سامحتني او بدلة العقاب بيني وبين غرام ، غرام تتعاقب معي
عمر: ليه ؟؟!
ليان: تقول انا اكتر وحدة اعرف بدرية و متعودة ع عقاباتها
بو عمر عقد حواجبه باستغراب
ليان: من يوم انولدت غرام وهي بالدار و من يوم كان عمرها سنتين وهي تتعاقب
بو عمر: ليه ما اشتيكتوا ع بدرية!!!
عمر: من جد
ليان: لانها كانت تهددنا
عمر: ودحين ما تقدر تهددك خليهم يشتكون عليها
ليان: لا وسونيا و فاطمة !!!
عمر : صح
ليان: ربي يعين
عمر: دحين هدولا من يوم انولدوا هناك
ليان: لا مو الكل فطوم جت و عمرها سنتين ومالها احد
عمر: و سهى ؟؟
ليان: أهلها ماتوا بحادث ويقولو ان أمها إماراتية
عمر: وليه مو بالإمارات ؟؟
ليان: لان ابوها سعودي
عمر: اها ولا فكروا يدورون ع احد يقرب لها
ليان: الا دوروا ما في احد من جهة الأم و الأب مدري يقولون مافي واللي يقول جدها متبري منها ما اعرف صراحة
عمر: بس هي الوحيدة كانت بينكم اللي لها هويه؟
ليان: في كتير بالدار بس بينا حنا ايوه
بو عمر: اها ربي يعينهم يارب
ليان: امين

&&& في دار الأيتام للبنات &&&

بو ماجد: كيف يعني؟!
بدرية: ما عندنا احد بهدا الاسم ايش اللي ما فهمتو ؟؟
بو ماجد: بس قالوا لي انها تعيش بهذا الدار !
بدرية: دحين انت جاي وتقول ان هدي بنتي وهدي بنتي عندك اثبات !!
بو ماجد: اقدر اسوي التحاليل و كل شيء عشان اثبت انها بنتي
ماجد لف وجه بيأس: انّا لله !!
بو ماجد لف عليه وما بين اسنانه: اذا مو عاجبك ارجع
ماجد: عاجبني عاجبني
بو ماجد لف ع بدرية
بدرية: دحين انت بالدمام ايش بجيب بنتك لعندنا!!
بو ماجد: اللي خطفوها جابوها لهنا
بدرية: انت مره عايش بأكشن صراحه
ماجد: تكلمي عدل
بدرية سكتت
بو ماجد: لو ما طلعتي لي بنتي بشتكي عليك .. بالله في مديرة دار ما تسعى لمساعدة بناتها لتوصلهم لأهاليهم !!؟؟
بدرية: اسم الله علي تكون دي بنتي
ماجد عقد حواجبه: يعني عندكم بنت اسمها فاطمة !!!

انتهـــى البـــ[22]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم

تــوقـــعــاتــكــم؟؟


اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^

للأسئلة و الاستفسارات..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-16, 05:42 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــ[23]ــارت

بو ماجد: لو ما طلعتي لي بنتي بشتكي عليك .. بالله في مديرة دار ما تسعى لمساعدة بناتها لتوصلهم لأهاليهم !!؟؟
بدرية: اسم الله علي تكون دي بنتي
ماجد عقد حواجبه: يعني عندكم بنت اسمها فاطمة !!!
بدرية تورطت وسكتت
بو ماجد: ردي عليه
بدرية بارتباك: اسمعني انت وياه اقدر ادلكم ع شخص يعرف مكانها
بو ماجد: في احد تبناها ؟؟
بدرية: ياليت
بو ماجد: انطقي
بدرية: لو كانت بنتك فهي هربت من الدار
بو ماجد بصدمه: هربت!!!
بدرية: ومين مخرب بنات الدار غيرها هيا وصحباتها
ماجد كانت علامات الصدمه بوجهه
بدرية بدون نفس: لهم اكتر من شهر هربانين
بو ماجد: ايش ذا الأهمال وليه ما رجعتوهم !!!
بدرية: دورناهم وما لقيناهم
بو ماجد: و التفتيش؟؟
بدرية: مالكم دخل بدي الشغلات مو تبا بنتك ؟؟!!
بو ماجد: ايه
بدرية تكتب لهم رقم مريم: هدا رقم صاحبتهم انا متأكدة انها تعرف حاجه عنها
بو ماجد راح ع طول
ماجد قام
بدرية بهمس: هبل والله
ماجد سمعها و لف عليها: ترا بتتحاسبين ع اللي سويتيه طيب
بدرية ناظرته
ماجد مشا وخلاها
بدرية جت ترجع
جواهر: شسالفة هدولا ؟
بدرية: مالك صلاح هيا داخل

&&& في فلة احمد &&&

مهند: يعطيك العافية والله ما تقصر
احمد: الله يعافيك لا ينشغل بالك ولا حاجه هما كويسين هنا
مهند: بنتعبك والله
احمد: افا لا تعب ولا حاجه والله سوو حركه بالبيت
غرام: ليه أطفال؟!
احمد: كف دحين
غرام ضحكت
مهند: اقدر اتركهم وقلبي مرتاح
غرام: أقول خلي مريم تجي بس
مهند: مو اليوم
غرام: ليه ؟!
مهند: كدا بيلحقونها
غرام سكتت
سونيا: سلم لي عليها
مهند: يوصل
سلم عليهم كلهم وطلع
غرام: بروح اشوف فطوم
سونيا: طيب بدق ع غزل
غرام طلعت لوحدة من الغرف وفتحت الباب بدون استئذان سمعت فاطمه تكلم بالجوال
فاطمة: أمم ايوه اشتقت له .. بس كل ما أتذكر اللي سووه بغرام اكرهم
سجى: هو ماله دنب طيب
فاطمة: ادري ماله دنب بس كمان هو واحد منهم
سجى: لا تحطي اغلاط أبو غرام بهاني
فاطمة: ما اعرف
غرام جلست ع السرير بهدوء وفاطمة كانت معطيتها ظهرها
سجى: غرام تدري:
فاطمة: عن ايش ؟
سجى: انك تحبي هاني
فاطمة: لا ليه تدري !!
سجى: مدري انتو ما تخبون ع بعض حاجه
فاطمة: لا والله انحرجت اقولها
سجى: عادي
فاطمة: ايش اقولها انا احـ ــ لفت و ناظرت غرام بصدمه ــ
غرام كانت جالسة وتلعب بأظافيرها
فاطمة: من متى انتي هنا ؟
سجى: مين؟
فاطمة: مو انتي .. شوي و اكلمك
سجى: طيب
فاطمة سكرت: غرام
غرام رفعت راسها: ها
فاطمة: من متى انتي هنا ؟
غرام: اممم من يوم اشتقتي له
فاطمة ابتسمت: ايوه الدار
غرام: عشان كذا انحرجتي تقولي لها ؟؟
فاطمة لفت وجها: خلاص بقولك
غرام ابتسمت بحماس وتربعت: قولي
فاطمة: محسوبتك تحب
غرام: مين ؟!
فاطمة: مين يعني انا
غرام: انتي !!
فاطمة ابتسمت
غرام: ههههههههه انتي تحبين !!
فاطمة: جد أتكلم غرام
غرام بجديه: فاطمة: كل الشباب كدابين
فاطمة: ما قلت انه هو كمان يحبني قلت انا احب بس!!
غرام: ليه تحبينه دام تعرفي انو ما يحبك
فاطمة: مدري شسوي احبه
غرام: مين دا منعون الـ×××
فاطمة: هيييه غرام
غرام: اوووه كمان ما ترضي عليه
فاطمة: لا مو عن ما ارضا عليه
غرام ابتسمت
فاطمة: بس لانو انتي كمان ما حترضي عليه
غرام: انا !!.. ايش دخلني
فاطمة: لانو اخوك
غرام اختفت ابتسامتها: هاني !!!
فاطمة هزت راسها بتأكيد
غرام: اخوي هاني !!
فاطمة: ايوه
غرام كانت الصدمه واضحه بوجها
فاطمة: ما عرفت كيف اقولك
غرام: و هاني ما يحبك ؟
فاطمة: ما ادري بس انا مو احبه احبه لا بس معجبه فيه
غرام ضحكت: مع اني ما اشوف باخويه حاجه حلوه بس القرد بعيون مو امه بعيون معجبينه غزال
فاطمة: نينينيني نينييي
غرام ضحكت: هاني مايدري
فاطمة: لا ليه يدري
غرام: بس سألت
فاطمة سكتت
غرام: مين غيري يعرف ؟
فاطمة: سجى
غرام: سونيا و ليان ما يعرفوا ؟؟
فاطمة: لا
غرام: شوفي لو ما حبك هاني يطلع غبي
فاطمة: بكيفه
دخلت سونيا: بنات الحقو
غرام: انتي اللي الحقي
فاطمة لفت ع غرام: هييييه
غرام ناظرت فاطمة: ما بينا اسرار
سونيا جلست: شسالفة
غرام تأشر بعيونها ع فاطمة: تحب
سونيا: مين؟ فطووووم !!
غرام: ايوه
سونيا: مو من جدك !!!
غرام: خلي دا ع جنب اسألي مين تحب
سونيا: مين ؟
فاطمة بدا وجها يحمر من الخجل
غرام: هاني
سونيا: مين هاني !!
غرام: اخويه هاني !!!
سونيا ناظرتها بدهشه: كدااابه
غرام: وربي
فاطمة: انتي فضيحه
سونيا: وهو ؟؟
غرام: ما ندري
فاطمة: ما احبه معجبه فيه بس
سونيا: طيب
غرام لفت ع فاطمة: ترا هاني مالو دنب بأبويه
فاطمة هزت راسها بتأكيد
غرام: سونيا كنتي بتقولي حاجه
سونيا: ايوه عرفت سالفة غزل
غرام: شسالفة
سونيا: اسمعوا
فاطمة تربعت: اسلمي

&&& في فلة بو هاني &&&

تاج: بابا دحين لو اخذتو كلية غرام بصير لها شي ؟
بو هاني: انا ما يهمني غيرك يا بابا
تاج: بس ولو أبا اعرف
بو هاني: مادري
تاج: يعني ممكن تموت لا سمح الله
بو هاني: ممكن و ممكن لا بس احتمال ضئيل
تاج رفعت حاجبها الأيسر: اها
بو هاني ضمها من الجنب: لا تشيلي همها حبيبتي اهم شي عندي صحتك انتي
تاج ابتسمت وسكتت
دخلت غلا: بابا ما حتقدر تقرب من غرام
بو هاني: نعم
غلا: اللي سمعته
تاج بعدت عن ابوها
غلا: نصفي الثاني ما حتقربه
بو هاني: و اللي يقولك حيجيبها لرجوله و ويسوي العملية لبنته
غلا: يبطي
بو هاني قام بعصبية نـــــــــــعـــــــــم
غلا ببرود: و ع قولة اخوانا الكويتين مش بوزك
بو هاني مسكها من يدها بقوه: بنشوف ايش بسوي بتوأمك ذيك الساعه ما حشو فدا البرود بشوف دموع
غلا دفته: من جد ترا انا استحي منك
بو هاني عقد حواجبه
غلا: انت أب !!!
بو هاني ترك يدها
غلا مسكت معصمها اللي عورها من مسكت ابوها: خسارة تكون ابوي ليتني مو بنتك
بو هاني ناظرها بدهشه من كلامها
غلا ناظرت تاج بعتب ومشت
تاج قامت: غلا
ام هاني كانت واقفه عند الباب
بو هاني ناظر ام هاني: عاجبك كلام بنتك
ام هاني ناظرته: ما قالت شي البنت
بو هاني بدهشه: ما قالت شي !!
ام هاني: يزعل كلام الحق ؟!
بو هاني مشا وخلاها
نزل هاني سريع
ام هاني: هاني
هاني راح لها: هلا
ام هاني: ما في أي خبر عن غرام
هاني: نثنق
ام هاني: طيب ما تقدرو تعرفوا مكانها من رقم جوالات صديقاتها ؟؟
هاني: صديقات بنتكم ذكيات
ام هاني عقدة حواجبها
هاني: كلهم غيروا ارقامهم
ام هاني: انا لله
هاني باس خدها: لا تشيلين هم حبيبتي ما راح اخليها بدور عليها بكل مكان
ام هاني: الله يردها بالسلامه
هاني: امين

&&& في فلة بو مهند &&&

مريم نزلت بسرعه و بصراخ: مهننننننننننننننننننننننن ننددددددددددد
مهند وهو ينزل بتأني: خير خير بالشارع!!
مريم: هيا بتأخر
مهند: امشي امشي بس
مريم طلعت و ركبت السيارة
مهند ركب السيارة وحرك شاف سيارة قدام بيتهم عقد حواجبه وقرب منها ودق بوري
انفتحت دريشة السيارة
مهند نزل دريشته وناظرهم باستغراب: تامر ع حاجه يا عم ؟
بو ماجد: هذا بيت بو مهند
مهند: ايوه انا مهند
بو ماجد لف ع ماجد بفرح ونزل بسرعه من السيارة
مريم: ايش يبا دا ؟
مهند: مدري
نزل من السيارة
بو ماجد سلم ع مهند: هلا يابوك انا جايك من الدمام
مهند وهو لسا عاقد حواجبه: الحمد لله ع السلامة يا عم تفضل
بو ماجد: لا يابوك شكلك مستعجل وما ابي ااخرك
مهند: لا مستعجل ولا حاجه تفضل امرني
بو ماجد: ما يامر عليك ظالم يا ولدي
ماجد: اخوي ندور ع بنت اسمها فاطمة
مريم سمعت اسم فاطمة ونزلت: انا فاطمة
ماجد ناظرها باستغراب
مهند ناظر مريم
مريم: خير؟
بو ماجد بفرح: هذي بنتي ــ تقدم لها بخطوات سريعه ــ
مهند وقف بوجهه: نعم يا عم ؟!!
بو ماجد وهو يناظر مريم: هذي بنتي
مهند: ايش اللي بنتك !!
بو ماجد: اقولك انا ابوها
مريم كتمت ضحكتها: بأي مستشفى حضرتك ؟؟
ماجد بعصبية: احتـــــرمي نفسسسك
مريم: احترموا نفسكم انتو بالأول
بو ماجد: عادي يابوي ما تعرفني للحين
مريم: ولا ناويه اعرفك.. ياخي كم مره قلنا لكم ما حتلاقونها فلا تتعبو نفسكم بمسرحيات مالها داعي
بو ماجد: ايش هي اللي ما بنلاقيها ؟؟
مريم: مهند واللي يرحم والديك خلينا نمشي
مهند يكمل كذبة اخته: فاطمة اركبي السيارة
بو ماجد: لا بنتي ما تروح
مريم: انت هيه بنتي بنتي اشغلتنا
بو ماجد: يا بابا يا فاطمة انا ابوك
مريم: ع كيف امك !! اسم الله ع ابويه بمكتبه من الصبح
مهند: اخوي غلطانين
ماجد: اختي كانت عايشه بالدار
مهند ناظر مريم
مريم: أي دار انت اسم الله علي و ع اهلي
بو ماجد: مديرة الدار قالت لنا
مريم: بدرية !!
ماجد: كيف تعرفينها
مريم تورطة بس ما حبت تبين: هدي اكبر كدابة مدام انكم سألتوها بتكدب عليكم عشان تصرفكم
ماجد: انتي كيف تعرفينها ؟؟
مريم: مديرة صديقاتي
ماجد ناظر ابوها
بو ماجد ناظرهم بحزن
ماجد لف ع مهند وطلع كرته: هذا كرتي اذا تذكرتوا أي شي او حابين تقلون لنا ع شي دقو علي
مهند اخذه و هز راسه بالموافقة
ماجد: يلا يبا
بو ماجد عطاهم ظهره وركب السيارة
ماجد لف ع مهند ومريم: آسفين ع الأزعاج ــ ناظر مريم ــ و انتي حاولي تحترمي نفسك بين الكبار
مريم بعصبية: ايش قصدك يـ...
مهند قاطعها: لو سمحت
ماجد ابتسم لمهند ومشا
مهند: اركبي السيارة
مريم ركبت السيارة ولحقها مهند
مهند: ليه سويتي كدا!!
مريم بعدم اهتمام: من يومنا نسوي كدا
مهند: و انا هدا اللي بجنني انتو اي شدا العقل اللي براسكم لو احد سأل عن وحدة منكم ضيعتوه
مريم: حنا كدا
مهند: طيب ليه ؟؟!
مريم: ممكن يبا يأدي وحدة مننا فلازم نبعده عنها
مهند: انتو عايشين بأكشن
مريم رفعت كتوفها: شنسوي حنا هيك
مهند باستهزاء: انتو هيك !! طيب يا هيك
مريم: الا كيف شفت احمد
مهند: كويس والله رجال حبوب
مريم: ايوه حتى انا حبيته
مهند لف عليها: نعم طال عمرك
مريم: امزح معك هههههه ايشبك
مهند: بتتكفخي ترا
مريم: هههههه انا لله ايشبك انت ما يمديني امزح معك
مهند: اسمعني بننزل من عند الشركة
مريم: فهمت والله فهمت
مهند ضحك: كويس

&&& في فلة الوليد &&&

ام الوليد: ما حسكت لهم
الوليد: تكفين يا امي خليهم انا تصرفت معاهم
ام الوليد: تباني اناظرهم كدا وهما قاعدين يحرقون قلبك!!
الوليد: خلاص حصل خير دحين لو رحتي لهم بحطونا في راسهم اكتر
ام الوليد: ع أساس اني مره خايفه منهم
الوليد مسك يدها وباسها: امي حبيبتي خلاص
ام الوليد لفت وجها: وكيف بنتي ؟؟
الوليد ابتسم: كويسه والله ريحت قلبها وطمنتها
ام الوليد ابتسمت وناظرته: الله يريح قلبك
الوليد: ما تبا تشوفني هدي الأيام
ام الوليد ضحكت: طبيعي يا حبيبي عشان يكون لها طله بحفلتها
الوليد: هي بكل حالتها طلّاتها حلوه
ام الوليد ضحكت: اصبر
الوليد: متى يجي اليوم اللي تعيش فيه معانا
ام الوليد: قريب ان شاء الله
الوليد: ان شاء الله

&&& في فلة احمد &&&

مريم: ابد شكلهم يسووا مسرحيه عشان يعرفوا مكانكم
فاطمة: هههههههه اعلا ما بخيلهم يركبوه
غرام: من جد
مريم: متى بتروحوا للمزرعة ؟؟
سونيا: الأربعاء
مريم: ما حترجعوا ؟
غرام: بس هدي الفتره
مريم: بتبدا الدراسة بعد كم يوم
ليان: لازم تشدي حيلك
مريم: متى ناوين ترجعوا تدرسون ؟؟
غرام: انا مو ناويه
فاطمة: ولا انا
ليان: حتى انا
سونيا: لا يا امي انتي بالذات بتكملي السنه الجايه
ليان: ما أبا يا ندرس سوا يا نترك سوا
غرام: انا للله اسمعي احنا تركنا عشان مالنا احد
ليان: وانا ما حكمل الا ادا كملتوا
غرام: دي بلطمها
ليان: خلاص لا تحنو
فاطمة: الرجال ينتظرك تتخرجي وانتي تماطلي
ليان: ينتظر.. ايش وراه
سونيا: انتيب تنفري الرجال منك
ليان: ما سويت حاجه
غرام: قوموا خنروح لهم
فاطمة: وين؟
غرام: لخالة خديجة
ليان: ما أبا اشوف شهاب
غرام: مالنا دخل فيك
ليان: يا سرابيت !!!
فاطمة: بروح البس

&&& في الاستراحة &&&

هاني: لا والله ما في خبر
دخل خالد: والله الدنيا صارت هااااااااديه
الكل ناظره
هاني بهمس: بدينا
خالد: كان من اول قلتو لها كدا عشان تنقلع بنت الشوارع
ثامر قام بعصبية ومسكه من ياقته: احترم نفسك احسن لك
خالد دفه: ابعد بس تدافع عن وحدة ما احترمت لا عمك ولا جدك
ثامر هجم عليه مره ثايه: كلمه تانيه و ادفنك هنا
هاني دفهم عن بعض: افضحونا كمان افضحونا
يوسف يسوي نفسه مشغول بالجوال عشان ما يحرجهم: ما قلكم مهند ادا بجي ولا لا
هاني يمسك ثامر اللي يناظر خالد بحقد: لا والله دق عليه شوف بجي ولا
يوسف يدق ع مهند
مهند: هلا
يوسف: وينك ؟
مهند: بالسيارة
يوسف: تعال الاستراحة
مهند: لا معليه المره الجاية دحين عندي شغل
يوسف: طيب يا بزنس مان انت
مهند ضحك: يلا سلام
يوسف سكر منه
هاني: ايش قالك ؟
يوسف: مشغول
ثامر بهمس: اكيد
هاني ناظر ثامر

&&& في فلة ام فارس &&&

ام فارس: اهم شي مرتاحين ؟
غرام: الحمد لله ع كل حال مشورت البنات معايا
ام فارس: معليه لازم يعيشوا الأكشن معاك
سونيا: من جد
ليان قامت: بروح الحمام ــ الله يكرمكم ــ
طلعت وهي تلعب بأظافيرها وتوجهت للحمام ــ الله يكرمكم ــ
شهاب ناظرها ومد عكازه قدامها
ليان صقعت بالعكاز ولفت ع شهاب
شهاب ناظرها
ليان ناظرته
شهاب حرك راسه: ايش ؟
ليان لفت وجها: أبا الحمام لو سمحت
شهاب: ما سمحت
ليان: ع كيفك هو ؟
شهاب: هيه
ليان: يا الله شهاب ابعد
شهاب: ما ابي
ليان: والحل؟
شهاب: الحل انك ما تروحين لبيت ذا الريال
ليان: شهاب خواتي عنده مو وقت غيرتك ابد
شهاب: مو غيره
ليان: اجل؟
شهاب: جذي مابيج تروحين له
ليان: ما اروح له انا اروح لخواتي
شهاب: وسالفة المزرعة ؟
ليان: خواتي بقعدون هناك و الأغلب غرام بس اللي بتقعد عشان البقية عندهم دوامات
شهاب: يعني بتروحين معهم ؟
ليان: اكيد
شهاب انقهر ونزل العكاز
ليان: شهاب
شهاب: نعم ؟
ليان: الا احمد لا تغار منه هدا يساعد غرام
شهاب: غرام تقدر تقعد عندنا
ليان: تستهل انت نسيت ان ثامر جا لهنا ع طول اول ما طلعت غرام
شهاب: ولمتى هاي الحالة ؟
ليان: ما اعرف
شهاب: طيب
ليان: خلاص؟
شهاب ابتسم لها: خلاص سوي اللي يريحك حبيبي
ليان ابتسمت له

( يوم الأربعاء )

دخلت سيارته المزرعة و شوي ووقف ونزل الكل
احمد للعامل: وين جدي ؟
العامل: في بيت الشعر
احمد: يعطيك العافية ــ لف ع البنات ــ حياكم
دخلوا بيت الشعر وشافوا رجل كبير في السن وقاعد يتقهوى
احمد بابتسامة: عوافي يارب
جد احمد رفع راسه: هلا هلا هلا بعيالي
احمد راح له و ضمه وباس راسه ويده
الجد: انا اعرفكم بالأسامي
غرام: انا غرام يا عم
الجد بهمس لاحمد: هدي اللي تشبه رزان بأفعالها ؟؟
احمد ضحك: ايوه
فاطمة: انا فاطمة
احمد: ودي ليان و دي مريم ودي سونيا
الجد: سونيا ؟!
سونيا: اسمي سهى
الجد: و ايش جيب سونيا لسهى
سونيا: انا احب دا الأسم
الجد: اها .. والنعم فيكم كلكم
الكل: الله ينعم عليك
الجد: ما أبا كلمة عم من دحين اقولكم قولولي جدي
الكل: حاضر
الجد: دوبكم جايين فروحوا ارتاحوا و خلي مسعدة توريكم الغرفة
مسعدة: تفضلوا
احمد: انا رايح اجيب الغداء

&&& في سيارة هاني &&&

هاني: خلاص نحشره اليوم ما نخليه ليين يقولنا
ثامر: و ادا قال ما يعرف
هاني: نحلفه مهند ما يحلف كدب
ثامر: ايشبها سيارتك اليوم ؟
هاني: مدري تطلع صوت وقبل ما امرك وقفت علي بعدين اشتغلت
ثامر: شوف ترا دا خط يا ويلك لو وقفت
هاني: أقول انا بسفط ع جنب احسن من يجينا حاجه
ثامر: طيب
هاني فجأة ابتسم
ثامر ناظره بدهشه: ضحكني معك
هاني: ما ضحكت
ثامر: ابتسمت
هاني: ما يصير ابتسم ؟
ثامر: قول قول
هاني ابتسم: تذكرت فاطمة
ثامر: اييه
هاني: اشتقت لها والله ههههههههههه
ثامر: و ايش اللي يضحك
هاني: مره حرقت يدها بدون ما اقصد
ثامر: ايوه
وقفت فجأة السيارة
هاني: ايييوه كأني ناااقص
ثامر: خلينا ننزل نشوف
هاني نزل
ثامر نزل وراه
هاني فتح الكبوت: انا لله
ثامر: وبديت تحب ي هنوي
هاني: انا ويييييين و انت وييييين
ثامر ضحك: انا بجرب اشغلها
هاني: طيب
سكر الكبوت
ثامر ركب مكان هاني و حاول يحرك السيارة بس مو راضيه تشتغل
هاني: شكل البطارية من اول و انا شاك
ثامر: ايش بنسوي
هاني: ندق ع الشباب واحد يمرنا
ثامر: طيب
وقفت سيارة جنبهم: عسى ما شر
هاني: البطارية
احمد: تحتاج اشتراك ؟
هاني: شكلها
احمد هز راسه و طلع الأسلاك
هاني: يعطيك العافية

&&& في احد القاعات الكبيرة &&&
** في احد الغرف **
غزل بتوتر: بنات تخيلوا اطيح قدام الكل
جواهر: خلاص لا تلبسي كعب
غزل: تخيلي ما البس !!! لا سلامات
غزل: بنات تخيلوا تخرب التسريحة يالله والله بموت
سجى: لا حوووول انتي ليه سلبيه
غزل: شسوي جد قريت قصص للبنات كتير صارت لهم زي كدا
الكوافيرة ضحكت: لك ما بصير لك شي ارتاحي بثبت التسريحة ما بخليها تخرب
غزل: خايفة
سجى: ما راح نخلي حاجه تصيبك طيب
غزل: يعني بتصيروا بدي قارد ليا !!
مها: كلي×××× احنا غلطانين أصلا
غزل: يا ×× لا تسبيني اليوم حفلتي
مها: بتذل امنا دحين
شيماء: هدي ما حيصير الا اللي الله كاتبو

&&& في احد الفنادق &&&

كان جالس وهم الدنيا كله فيه ويفكر بعمق
جلس قباله ماجد: خلاص يباخ نرجع الدمام
بو ماجد بيأس وحزن تنهد: آه شكل مالي حظ اجتمع ببنتي
ماجد" حسبي الله عليك يا علي "
بو ماجد: انا متأكد انها هنا بس وييييين ما ادري
ماجد: يبا الله يهديك لا تخليهم يلعبوا عليك بكلامهم
بو ماجد: عندي ان ديك البنت تكدب
ماجد: خلاص انا اوعدك اني احط وراها واحد و ما يخليها لين يعرف مكانهم بس لا تسوي في نفسك كدا
بو ماجد: ليته بيدي ولدي

&&& في مزرعة جد احمد &&&

دخلت سيارة احمد ونزلوا الشباب
هاني: تعبناك معنا والله
احمد: لا تعب ولا حاجه
ثامر: انا بدق ع الشباب
هاني: خلاص ميته دي السيارة
ثامر: أي ميته قبل شهرين ماخدها
غرام عقدت حواجبها وهي تناظر اللي مع احمد قربت منهم و الدهشه ماليه وجها
احمد ابتسم: لا تشيلوا هم هي بالحفظ والصون وبخليهم يجيبونها لين رجولكم
غرام كانت تسمعه وفتحت عيونها ع وسعهم" مو من جدك حتى انت!!"
هاني: يعطيك العافية والله
احمد: الله يعافيكم .. حياكم حياكم
دخلوا معاه بيت الشعر
غرام كانت تمشي وهي مصدومه ومو عارفة ايش تسوي دخلت للبنات
فاطمة: امشي غرام خنتمشى
غرام بسرحان: هاني وثامر هنا !!!
الكل بصدمه: ايـــــــــــــــــــــــ ــش ؟؟!؟!!

** في بيت الشعر **

بعد ما عرف الجد قصتهم و بعد السؤال عن الحال و الأحوال
الجد: الا من اولاده انتو ؟
هاني: غانم سعد الـ******
ثامر: وانا ولد عمه ياسر
الجد: و النعم والله
ثامر+ هاني: الله ينعم عليك
احمد كان يناظرهم بدهشه
الجد: احمد
احمد لف ع جده: معليش عن اذنكم شوي
الكل: اذنك معك
احمد طلع بسرعه و دخل الفلة وسمع البنات بالصالة.. دق الباب ودخل: بـــنـــات
فاطمة بعصبية: تصدق انك....
احمد قاطعها: اوص .. غرام انتي بنت غانم سعد الـ*****
غرام باستهزاء: يُقال
احمد: اخوك وولد عمك هنا !!
غرام: لا يا شيخ ومين اللي مدخلهم
احمد: انتي شفتيهم !؟
غرام: انا بتجيبني لرجولهم !!!
احمد بعدم فهم: ها !؟
غرام: انا ضمنتك و انت تقولهم بجيبها لرجولكم
احمد: انا قصدي سيارتهم
الكل عقد حواجبه باستغراب: سيارة ؟!
احمد: سيارتهم وقفت قريب مننا وجبتهم ما كنت ادري انهم يقربون لك
مريم: خلاص خلاص لا تبين لهم ولا حاجه لين يمشوا
احمد: طيب بس انتبهوا تطلعون عشان ما يلمحونكم
الكل هز راسه بالموافقة
غرام: انا بروح الحمام ــ الله يكرمكم ــ توترت
احمد ابتسم: فوق
غرام: ما فيني اطلع الدرج
احمد خلاص اطلعي اول واحد ع اليمين
غرام طلعت من الفلة و توجهت للحمام وهي تفكر
احمد طلع وراها و انتبه لثامر يمشي باتجاهم و العامل يأشر له مكان الحمام ــ الله يكرمكم ــ
احمد بصوت مرتفع عشان تسمعه غرام: رزااان
غرام رفعت راسها و ناظرت ثامر بخوف ولفت ع طول
احمد: ادخلي داخل
غرام توجهت للفلة ودخلت بسرعه
ثامر لمح غرام " من شوقي لها صرت اشبها بالكل .. يارب يجمعني فيك بأقرب وقت "
احمد ابتسم له وراح لبيت الشعر
هاني: والله فشله
الجد: لا فشله ولا حاجه انتظروا لين تجيكم السيارة وش خسرانين ولا القعدة معي ما عجبتك
هاني بانفعال: لا والله مو كدا
الجد ضحك: اجل خليك

&&& في المستشفى &&&


بو هاني بصراخ: مستحيل اخليها تمووت بكيفها هيييي
ام هاني: غرام احلم توصلها او تلمس شعره منها
بو هاني: اقولك بنتك بنتك بتموووت و انتي تفكرين بغرام
ام هاني: قلت لك احلم تلمس غرااااام
بو هاني: بجيبونها لي وبتشوفين
ام هاني: اعلا ما بخيلك اركبه
بو هاني: انتي كيف كدا هدي مو بنتك مو خايفة عليها
ام هاني: خايفة عليها وبموت من الخوف عليها بس مو هي الوحيدة بنتي
غلا: والله فضحتونا قدام الناس
بو هاني بتوتر: بنتي بنتي بتروح من يدي
ام هاني: لا تفاول ع بنتي
بو هاني جلس وحط راسه بين يدينه


&&& في القاعة &&&

غزل كانت تناظر نفسها بالمراية ومتوترة
دخلت وحدة
غزل: مين دي؟
سجى: تقول صاحبتك من البيبي ؟
غزل سكتت
البنت فصخت عبايتها وسلمت ع غزل وباركت لها
غزل: معليش عقلي موقف مو قادره افكر بأي حاجه
البنت: عادي حبيبتي الكل كدا
غزل بتوتر: جيبو لها حاجه يا بنات
سجى: ايش تشربي
البنت: عصير توت
جابوا لها العصير
سمعوا أصوات برا
غزل: شسالفة ؟؟
شيماء: خليك وين .. حنا بنشوف
طلعوا يشوفون شسالفة
البنت قامت وقربت من غزل: ما شاء الله عيني عليك باردة .. زوجك بينهبل عليك
غزل انحرجت: يديك العافيه
البنت طاح منها العصير وانكت ع فستان غزل: اووووووووووه اسفه اسفه ما قصدت
غزل بصراخ: ايش سويييتييييييييييييييي انتيييييييييييييييييييييي ييي










انتهـــى البـــ[23]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم..

تــوقـــعــاتــكــم؟؟

اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^




للأسئلة و الاستفسارات..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-16, 05:51 AM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــ[24]ــارت

البنت قامت وقربت من غزل: ما شاء الله عيني عليك باردة .. زوجك بينهبل عليك
غزل انحرجت: يديك العافيه
البنت طاح منها العصير وانكت ع فستان غزل: اووووووووووه اسفه اسفه ما قصدت
غزل بصراخ: ايش سويييتييييييييييييييي انتيييييييييييييييييييييي ييي
البنت: والله ما اقصد
غزل بدت دموعها تنزل
دخلوا البنات
شيماء: غــــزل
غزل تصيح: شوفي ايش صار شسوي !!!
سجى: كيف صار كدا !!!
غزل تصيح وتناظر البنت بحقد
البنت: ما قصدت يعني ايش اسوي !!!
سجى راحت لها ومسكتها من يدها بقوة: ليه قربتي منها أصلا !!
دخلت ام الوليد: يا بنات ... ــ ناظرت البنت بأستغراب ــ شروق !!
الكل لف ع ام الوليد
شروق لفت وجها
ام هاني: مين عزمها ؟؟
جواهر: مين دي ؟
ام هاني: بنت عم الوليد
الكل ناظر شروق
شيماء: صاحبتها من البيبي !!
شروق ناظرت ام الوليد بكل قوة عين: ايوه انا جايه كدا ويلا خليني اشوف كيف بتكملوا حفلكم ــ ضحكت بحقارة و اتجهت للباب ــ
سجى راحت لها هي و هاجر
سجى شدتها من شعرها: ع ويييييييين
شروق صرخت: آآآآآآآآآآه
غزل بصراخ: بنات والله مو وقتكم
شيماء: سجى الغرفة التانيه
ام الوليد تشوف فستان غزل: ايش هدااااااااااا
غزل جلست تصيح: اقولكم بصير شي ما صدقتوني
ام الوليد: خلاص ي امي لا تبكي دحين يسيح المكياج
غزل: ما حطلع ما حطلع
ام الوليد: هدي والله بتطلعين
غزل: لا مستحيل
ام الوليد: حنا عارفين ان بصير شي و اخدنا احتياطنا معليه هدي
غزل: ما في الميك آب ع فستاني !!
ام الوليد: نفس الفستان والله
سجى: انا اعلمك وربي الكعبة لا تندمي
سحبتها بقوه من شعرها
شروق: آآآآه يا ××××
شيماء تدفها للغرفة: اوص ورب الكعبه لا تندمي
سكروا عليها الباب و طلعوا وهي تصرخ وتضرب الباب
جواهر: أخاف تدق ع احد
سجى: صبر
فتحت الباب و دخلت
شروق: طلعيني يا×××
سجى طنشتها و سحبت شنطتها وطلعت جوال شروق
شروق: ايش تبغي بجوالي !!!
سجى: العب فيه
شروق: هاتي جوالي ما يحق لك
سجى: جيتي لنا بنفسك يحق لنا
طلعت وسكرت الباب
** في غرفة غزل **
ام الوليد تفتح الدولاب وتفتح كيس الفستان: ع طول أي حاجه بتشترينها اشتري منها اتنين خاصة متل دي الحالات
غزل بفرح: الله لا يحرمني منك
ام الوليد ضحكت: ولا يحرمني منك هيا روحي البسي
شيماء: اساعدك ؟؟
ام الوليد: انا بطلع
طلع الكل وبقت شيماء عشان تساعد غزل ضني

&&& في مزرعة جد احمد &&

هاني: نعم!!!
ثامر: ايشبك؟؟
هاني يأشر له بيده: متى صار كل دا ؟؟ .................................... طيب و ابويه دحين بالمستشفى ؟؟
هاني: ايشبو عمي ؟؟؟
هاني: اصبببررر ........................................... طيب خلاص جاي جاي .............................. لا خلاص مالو داعي يلا سلام
سكر منه
ثامر: ايشبو عمي ؟
هاني: تاج بالمستشفى
ثامر ليييه !؟
هاني: عشان كليتها
ثامر: الله يعين
هاني: الشباب كمان تأخروا
احمد: امشوا امشوا اوصلكم
هاني: لا وين زودنها اليوم
ثامر: من جد شوي ويجون الشباب
احمد: أقول امشوا و انتو ساكتين
هاني: يعطيك العافيه تعبناك معانا
احمد: لا تعب ولا حاجه بلا هرج فاضي
قامو وركبو السياره وطلعوا
شوي ودخلوا البنات
غرام: وينهم؟
الجد: مين؟
غرام: هاني و ثامر و احمد ؟
الجد: كيف تعرفيهم؟
غرام: هاني اخويه و ثامر ولد عمي
الجد ناظرها بدهشه
غرام: م حيرجعوا صح؟
الجد: اخوك كان يكلم بالجوال و طلعوا ع طول عشان تاج اتوقع بالمستشفى
غرام: تااج بالمستشفى!!!!
الجد باستغراب: ايوه!
فاطمه: تاج اختها الكبيره
غرام اخذت جوال مريم: عندك رقم غلا؟
مريم: ايوه
غرام بعجله: ايش مسميتها بسرعه
مريم: توام غرام
غرام دقت
بعد ثواني عديده
غلا: هلا؟
غرام: غلا
غلا فتحت عيونها ع وسعهم و ناظرت ابوها و امها و طلعت: غرام!؟
غرام: ايوه
غلا دمعت عيونها: وحشتيني
غرام بلعت ريقها: و انتي كمان
غلا: ويـ...
غرام قاطعتها: بعدين اسألي عني ايشبها تاج ؟؟؟
غلا بحزن: تعبانه شوي
غرام: من ايش؟
غلا: عشان كليتها وكدا
غرام: انتي عندها ؟
غلا: ايوه
غرام: يعني دخلتوا لها ؟
غلا: ايوه الحمد لله دحين هيا كويسه
غرام: الحمد لله
غلا سكتت شوي: غرام
غرام: ها ؟
غلا: كيف عرفتي ؟
غرام سكتت
غلا تتلفت حولها: وينك ؟
غرام: .................. لا رد
غلا خنقتها العبره: غرام كيف عرفتي !؟
غرام: اعرف عنكم وبس
غلا: انتي هنا ؟؟
غرام: لا
غلا نزلت دمعتها: تكفين طمنيني عنك
غرام: انا كويسه مدام ابوك بعيد عني
غلا حطت يدها ع فمها عشان ما تطلع صوت شهقاتها
غرام حست انها تبكي: انتبهي لك
غلا: غرام
غرام سكرت منها
مريم ناظرت غرام
غرام عطت مريم جوالها وقامت و طلعت
فاطمة جت تلحقها
الجد: خلوها
فاطمة ناظرت الجد و جلست

&&& في المستشفى &&&

بو هاني بخوف: وين يعورك حبيبي؟
تاج ابتسمت بألم: ما في حاجه تعورني لا تخاف
بو هاني: ان شاء الله بعدوينك
تاج: امين
ام هاني: حبيبي نفسك بحاجه ؟
تاج: لا لاتتعبي نفسك
دخلت غلا
بو هاني ناظر غلا
غلا جلست
تاج: متى بطلع ؟
بو هاني ناظرها: بعد ما يتطمون عليك
تاج: طيب انا كويسه
بو هاني: خلينا نسمع كلام الدكتور
تاج سكتت

&&& في فلة ام فارس &&&

فارس: انت لازم ترجع الإمارات
شهاب: تو الناس لسا رجولي مجبره
فارس: و انت اخذتها عذر يابو
شهاب سكت
فارس: بحجز لك انا
شهاب: ع الأقل اخطبوا لي لياني !
ام فارس: لاحق
شهاب: ولو ابي اخطبها و املج عليها بعد
ام فارس: كمااان لا يا بابا البنات مو فاضيين
شهاب: طيب ع الأقل اخطبها و تكون لي
ام فارس: والله ما حتكون لغيرك
شهاب: شنو بتخسرون امانه !!
ام فارس: خلاص بخطبها بخطبها لك
شهاب ابتسم بفرح

&&& في القاعة &&&

زفته امه و الحريم يزغرطون
غزل قامت بربكة
وقفت جنبها زوجة عمها الكبير
غزل مسكت يدها
زوجة عمها ضغطت ع يدها تطمنها
الوليد ناظرها بفرح
غزل نزلت راسها كأنها اول مره تشوفه
الوليد وصل لغزل وباس جبينها وسلم عليها وجلسوا
شماء جت لهم وهي لابسة عبايتها ومتلثمه: هاتو خواتمكم
غزل ناظرتها باستغراب
سجى تأشر لهم يعني اعطوها
الوليد فسخ دبلته و عطاها غزل
غزل فصخت دبلتها و حطت الدبلتين بيد شيماء
شيماء بدلت البدل: افتح يدك
الوليد فتح يده باستغراب
شيماء حطتها بيده ( بدون ما تلمسها ): هيا لبسها
غزل: لبسني اول !!
شيماء: حنا كمان نبا نشوف !!
غزل ناظرت الوليد
الوليد ابتسم و لف ع غزل و مد يده لها
غزل حطن يدها فوق يده
الوليد لبسها و كان أنواع الصراخ و التصفير
غزل ضحكت و لبسته الدبله
الوليد باس يدها بحب
غزل استحت
ام الوليد تدقه بكوعها وتتكلم بين اسنونها: اثقل شوي اعود بالله شوي و تشفطها
الوليد: لو علي شفطها
ام الوليد هزت راسها بيأس
الوليد قرب من غزل
غزل بإحراج: الولييييد
الوليد: قلبه انتي
غزل: البنات
الوليد: انا ما اشوف غيرك
غزل وجها صار احممممممممممممر

&&& في مزرعة جد احمد &&&

جاء من وراها: عجبتك؟
غرام لفت عليه: حلوه
احمد: هدي كانت لرزان الله يرحمها
غرام بعدت عن الحصان: الله يرحمها
احمد: تبغي تركبي ؟
غرام: لالا
احمد: أقول بطلعها عشان تركبيها
غرام: لالالا احمد تكفى
احمد: ليه ؟
غرام بخجل حطت يدها ع رقبتها: ما اعرف اركبه
احمد ناظرها بدهشه: في حد ما يعرف يركب الحصان
غرام ناظرته بقهر: ايوه انا لا تتمسخر
احمد: هههههههههههههههههههههه خلاص خلاص اوك بعلمك
غرام: ما أبا
احمد طنشها وطلع الحصان
غرام بعدت شوي
احمد جاب درج صغير: اركبي هيا
غرام: بطيح والله
احمد: ما بطيحي صدقيني
غرام: و ادا طحت
احمد: انا لله
غرام طلعت الدرج
احمد: ربطي عباتك زي داك اليوم
غرام ضحكت واخذت أطراف عبايتها وربطتهم حول خصرها ورفعت رجلها اليسار وحاولت تركب الحصان
احمد ساعدها من كتفها
غرام ثبتت ع الحصان
احمد: امشيك فيه ؟
غرام بفرح: ايوه
احمد قعد يمشيها فيه: طيب حاولي تمسكين اللجام و تمشينها بنفسك
غرام: لالالالا أخاف
فاطمة: اوووووووووووه ايش عندي ؟؟
غرام ضحكت: امانه صوروني
طلعوا جوالاتهم و صوروها
غرام: خلاص خلاص بنزل
احمد: اوك بس بكرا راح تتعلمي
غرام: اوك
احمد: في احد يبا يركب
الكل: لالا بكرا
احمد: اوك
غرام ناظرتهم: ايش الهرجه؟؟
ليان ناظرت يدها و قعدت تلعب بأظافرها
غرام: ايشبكممم؟؟
فاطمة: شهاب بخطب لينو
غرام ناظرت ليان بدهشه: كداااابه
ليان ناظرت الأرض بخجل
غرام ضحكت ع خجل ليان: اخييييييرا ما بغا يتحرك
مريم: من جد
غرام: و متى الملكة ؟
ليان: دوبنا يا بت اسم الله علينا
غرام بمزح: ايش اللي دوبنا خلينا نفتك من وحدة ع الأقل
الكل ضحك
ليان: نينينينيني
غرام: هههههههههههه طيب ايش قالو ؟
ليان: يغو يجون يخطبوني من بابا قبل ما يسافر شهاب
غرام: كويس الله يكتب لكم اللي فيه الخير
الكل: امين

&&& في الفندق &&&

علي: انا متأكد انها عايشه لحد دحين؟
بو ماجد بيأس: قالت لي ان بدرية تكذب
علي: انا ايش مصلحتي اكدب عليك يا رجال !!
بو ماجد:................ لا رد
دخل ماجد: سلا...... هذا شيسوي هنا ؟؟
بو ماجد: اجلس اجلس
علي: انتو مين قابلتوا بالضبط ؟
بو ماجد: ع حسب كلام مديره الدار تقول ان هذا بيت صديقتهم
علي: و انت سألتهم ؟؟
بو ماجد: ايه
علي: طيب ممكن تكدب
بو ماجد: لو كانت صديقتها ايش مصلحتها تكذب ؟!
علي: ممكن خافت ع صديقتها و ما تعرف مين انت و ما لقت الا هدي الكدبه
بو ماجد قعد يناظر علي بتفكير
ماجد ناظر ابوه: يبا ما عليك من كلامه قلنا بنرجع الدمام
بو ماجد ساكت
ماجد ناظر علي بحقد: يبا ما ابيك تتعب اكثر خلينا نرد الدمام بدال ما نتعب عمرنا ع الفاضي
بو ماجد: ماني متحرك من جده قبل ما الاقي بنتي
ماجد بعصبية: يبااا
بو ماجد: وحطبه
ماجد ناظر علي بحده وقهر و قام

&&& في سيارة الوليد &&&

الوليد: ان شاء الله انبسطي
غزل بحياء: ايوه
الوليد: اكيد دي احلا من اللي قبل ؟
غزل: كتييير
الوليد ضحك: الله لا يحرمك منهم
غزل ناظرته بحب: ولا يحرمني منك
الوليد: امين
غزل: وين رايحين ؟
الوليد: ما يصير اعشي زوجتي
غزل استحت: اوك

( اليوم الثاني )

&&& في فلة بو هاني &&&

بو هاني: امس ما كنت بالمزرعة
هاني: ايوه وقفت علينا السيارة وقعدنا عند مزرعة واحد ساعدنا
بو هاني: دفعت له .
هاني: لا
بو هاني: ترجع تدفع ما احب نبقا مديونين لاحد
هاني: ابوه هو ما سوا كدا عشان ندفع له
بو هاني: ما تعرف نيتو
هاني: ابويه لو عطيته شي الرجال بياخد ع خاطره
بو هاني: ياخد ايش علينا منو
هاني عفس وجهه: بروح اشوف تاج
بو هاني لف ع غلا شافها ع الجوال: ترا من الصبح و انتي ع الجوال
غلا ناظرته
ام هاني لفت ع غانم: ايشبك؟؟
بو هاني: هيا مو دايم كدا ع الجوال بس اليوم باذات من الصبح قاعدة عليه و ما رفعت راسها عنه
غلا بكذب: اطالع مسلسل
بو هاني: شوفي المسلسل باللاب
غلا: بنفس الوقت أبا اقرا رواية
بو هاني ما صدقها بس طنش وطلع
ام هاني لفت ع غلا: من جد انتي ايش عندك اليوم؟
غلا ناظرت الباب اللي طلع منه ابوها ورجعت ناظرت أمها و بصوت منخفض: غرام امس دقت علي من جوال مريم
ام هاني بفرح: كداااابه
غلا: اوششش وربي
ام هاني بصوت واطي: متى؟
غلا: لما كنا بالمستشفى
تم هاني دمعت عيونها: كيفها ؟؟
غلا بحزن: تقول كويسه دامها بعيدة عن ابويه
ام هاني نزلت راسها
غلا: كانت تطمن ع تاج
ام هاني ناظرت غلا: حبيبي هيا
غلا ابتسمت بحزن: توأمي قلبها طيب بس تبين العكس
ام هاني: ايوه الله يسعدها وين ما كنت
غلا: اجمعين
ام هاني: ما قالت وينها؟
غلا: لا بس هي بخير
ام هاني: و انتي تنتظري اتصال منها .
غلا: ايوه
ام هاني ضمتها
غلا: ماما بابا ليه ما يخليني ادي تاج كليتي
ام هاني: لانو يخاف عليك و يحبك
غلا: ليه ما يحب توأمي
ام هاني بقهر: متخلف
غلا: ابي اعطي تاج كليتي
ام هاني: ابوك يخاف ادا صابك شي تتحسف تاج و تتعب اما ادا صار لغرام حاجه ما بضر تاج و لا حتفكر فيها و ابوك بقط غرام متل اول مره
غلا نزلت دموعها: انا أبا توأمي
** في جناح تاج **

هاني: انا راضي طيب !!
تاج: هاني لو جاك شي والله انا ما اسامح نفسي
هاني: ما حيجيني حاجه
تاج: لا لا تكفى هاني ما راح اقدر اتقبل
هاني: انا لله تاج انتي اختي كمان
تاج: ما أبا
هاني: طيب قولي لأبويه انك ماتبين كمان من غرام
تاج: قول انك تبا توصل لهدا الموضوع مو عشان خايف علي
هاني باندفاع: لا والله انا قصدي عشان نجتمع كلنا و انا بدبر لك كلية والله
تاج: ما اباااااااااا اطللللللللللللع براااااااااااا
هاني: تاج حبيبي هدي
تاج: اطلع براااااااا
هاني: تاج يا بابا افهميني
تاج: ما أبا افهمك اباك تطلع دحين
هاني: طيب بطلع بس هدي
تاج سكتت
هاني باس راسها
تاج بعدت عنه
هاني: آسف
وطلع
تاج " كله منها خلتهم يكرهون "

&&& في مزرعة جد احمد &&&

فاطمة: اووه من الصبح راكبته
غرام: احمد علمني و مشا
فاطمة: فطرتي؟
غرام: ايوه قبلكم
فاطمة: طيب انا بروح افطر
غرام: عوافيي
فاطمة: انتبهي تركضين فيه
غرام: ركضت فيه أصلا
فاطمة ابتسمت ومشت
غرام قعدت تركض بالحصان شوي
** عند البوابة **
دخلت احد السيارات ووقفت ع جنب ونزل: احمد موجود ؟
الحارس: ايه موجود
بندر مشا و جاء يتجه للفلة شاف الحصان من بعيد عقد حواجبه و اتجه ناحيته قعد يناظر غرام باستغراب " مين دي ؟ "
غرام وقفت قدامه: مين انت ؟
بندر انتي مين ؟
غرام: دحين انت جاي وتقول مين انتي ؟!
بندر: اوك اعصابك انا بندر صديق احمد: انتي مين؟
غرام جت تنزل من ع الحصان بس كانت خايفه
بندر مد ذراعه بسرعه عشان ما تطيح
غرام مسكت ذراعه و نزلت: تسلم
بندر هز راسه
غرام: انا غرام
بندر: اها هلا والله
غرام استغربت: تعرفني؟
بندر: كلمني عنك احمد
غرام سكتت
بندر: احمد متل اخويه و اكتر لا تخافي
غرام: ما أخاف منك
بندر ابتسم: لا تخافي الا من ربك
غرام: بدون ما تقول
بندر: عن اذنك
مشا وخلاها
غرام سحبت الحصان من لجامه و اتجهت للإسطبل
بندر شاف واحد من العمال: وين احمد؟
العامل: في بيت الشعر
بندر: شكرا
اتجه لبيت الشعر و دخل وسلم ع جد احمد و احمد
جد احمد: وينك امس
بندر: كنت اساعد الأهل
جد احمد: يعطيك العافية
بندر: الله يعافيك
احمد: فطرت ؟
بندر: ايوه ايوه فطرت
احمد: ترا جبت البنات هنا
بندر: ايوه شفت غرام قبل شوي
احمد: لسا باقي راكبه الحصان ؟
بندر: لا نزلت
احمد: لوحدها!!
بندر: ايوه كانت بتطيح
احمد: قلت لها ادا جيتي تنزلي دقي علي
بندر: حبت تنزل لوحدها ممكن
احمد: كويس
بندر: مين غيرها موجود ؟
احمد: خواتها
بندر: الله يعينك
احمد: بنرجع اليوم بالليل
بندر: الله يسهل لك

&&& في دار الأيتام للبنات &&&

غزل: امانه ايش سويتو فيها؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:49 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.