آخر 10 مشاركات
030 - خيمة بين النجوم - دار الكتاب العربي (الكاتـب : Topaz. - )           »          [تحميل] الحظوظ العاثرة،للكاتبة/ الرااااائعه ضمني بين الاهداب " مميزة "(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          499 - أكثر من حلم أقل من حب -لين غراهام - أحلام جديدة جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود الندم -مارغريت بارغيتر -ع.ج-عدد ممتاز(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حياتي احترقت - فيفيان لي - ع.ج ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : عروس القمر - )           »          32 - ليلة ثم النسيان - باني جوردان عبير الجديدة (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : dalia cool - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-16, 02:04 AM   #41

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــ[33]ـــارت
طلعت غرام وشافت بنت بعبايتها تنحني وتبوس ثامر
ثامر انتبه لغرام وقام بسرعه كأن ثعبان قرصه
غرام ما عطته أي اهتمام و لفت بترجع
ثامر ركض لها ومسكها من ذراعها ولفها: وربك دي ما اعرفها و جت تقولي حاجه بأذني مو زي ما انتي مفكره
غرام ناظرت يده بعدين ناظرته: شيل يدك
ثامر بعد يده ببطء
غرام: اول حاجه لا تقعد تسوي لي دي الحركات و ربك ترا انا مو مديتك أي اهتمام .. يعني ع بالك انا كدا بأنقهر يا بابا انا مو حولك بطل حركات البزوره دي
ثامر بدهشه: وربك ما سويت ولا حاجه دي جت وقالت لي في كلام لازم اقولك هو و قربت من اذني
غرام: طيب انا ايش اسوي لك !!؟
ثامر ناظرها شوي و بلع ريقه: آسف
غرام طنشته و دخلت
ثامر لف ع البنت: ارتحتي كدا !!!
عهد ببراءة كاذبه: ايش سويت ؟!
ثامر طنشها ومشى
عهد راحت وراه : ثامر
ثامر لف بعصبية: خييييير
عهد: ناظر تاج شويه ترا وربك هيا م تغيرت الا منك
ثامر لوح بيده يطنشها: انقلعي انتي وهيا ــ ومشا ــ

&&& فندق ***** &&&
** شقة بو ماجد **
بو ماجد: ما بنطول كثير
فاطمة: طيب و خواتي ؟!
بو ماجد: ايش فيهم ؟
الجوهرة: فطوم عيني بالكثير بنقعد خمس ايام هناك
فاطمة: ما اقدر اترك خواتي ، اول حاجه غرام دوبها مملكة
ماجد: طيب الله يتمم عليها ما فيها الا كل خير
فاطمة: تاني شي سونيا ما تقعد كتير عند جدتها و اكيد تحتاجني
الجوهرة: غرام و ليان موجودين غير صديقاتكم !!
فاطمة: ليان بتكون منشغله بخطيبها حتى غرام بتكون مشغوله مع بندر مين بفضى لسونيا
ماجد بملل من تعقيد فاطمة للموضوع: يعني مثلا سونيا ذي ايش بتحتاج منك
فاطمة سكتت تفكر
ماجد وقف و فتح يده ببساطة: ولا شي
فاطمة: ما ندري ممكن تحتاجني
الجوهرة قربت من فاطمة: فطوم عيني ادري مو متعودة علينا وتحبين خواتك و ما تبين تبعدين عنهم وتخافين تروحين مكان بدونهم بس احنا صرنا اهلك..
ماجد قاطعها: ما صرنا احنا اصلا اهلها !!
الجوهرة كملت: بعدين ما بنطول كثير كلها كم يوم وبنرجع و بنسكن هنا !!
فاطمة: طيب ومتى بنسافر ؟
بو ماجد: بعد بكرا
فاطمة: الساعة كم ؟
بو ماجد: بعد المغرب
فاطمة: اجل ابا اقعد مع خواتي من اليوم لين موعد الرحله
بو ماجد: انا لله حاضر

&&& ڤله بو هاني &&&
تاج: يعني ؟
عهد: دا اللي صار ايش اللي يعني
تاج بقهر: يعني ما قال حاجه عني ؟!
عهد: لو قال حاجه عنك ما بقولك ؟؟
تاج: يعني ممكن قال شي من هنا ولا من هنا ومو متذكره
عهد: لا بعد ما تكلم مع غرام مشى
تاج بملل حطت يدها ع خدها: دا ما نفع نسوي حاجه تانيه بس ايش قلتي له لما قلتي بتقولين له سر؟
عهد: و حضرة الباشا سمح لي اول ما جتني رساله منه قربت منه بقوله بأذنه تاج تحبك قام متل المقروص
تاج: اوووففففففففف
** الصالة **
غرام: ماما انا بروح البيت
ام هاني: ع اساس تتعشي معانا ؟؟
غرام وهي تناظر جوالها: فاطمة عندها حاجه مدري ايشبها
غلا باستغراب: ايش صاير ؟
غرام: ما اعرف كتبت بالقروب كلكم بيت احمد اباكم بموضوع ضروري
غلا: بجي معك
غرام: هيا
غلا: استني ببدل
غرام: كويس لبسك جيبي عبايتك و هيا
غلا هزت راسها بالموافقه و راحت

&&& ڤله غرام &&&
فاطمة تناظر البنات كل وحدة مشغولة في شيء: بنات
الكل بدون تركيز: هممم/ هااه / نعم ..
فاطمة بجديه: مكن تتركوا اللي بيدكم أبا اكلمكم بحاجه
الكل ترك للي بيده
سونيا: ايشبك؟؟
فاطمة: بعد بكرا بسافر
غرام باستغراب: وين !!!
فاطمة: الدمام
ليان: ايش بتسوي هناك !!
فاطمة: اهلي بسوو كم حاجه و يبغوا ياخدوني معاهم و غير كدا يبون يعرفوني بالبقيه وكدا يعني
بدور: كم حتقعدي هناك ؟
فاطمة: من تلاته الا خمس أيام
غرام: كتيير !!
فاطمة: مو بيدي
مريم ناظرت البنات بعدين ناظرت فاطمة و مسحت ع فخذها بحنيه: ما عليك حبيبتي تروحي و ترجعي بالسلامة
سونيا: بالسيارة ولا طيارة ؟
فاطمة: الدمام مو بعيدة
سونيا: ولو لا تسافري بالسيارة
فاطمة: ما اعرف
غرام: لالا قولي لهم انو السيارة ما تطمن وكدا
سونيا: ايوه ما أبا افقدك نفس اهلي !!
فاطمة: هييه دراما !!
سونيا: ولو فطوم تكفين
فاطمة: طيب طيب بحاكيهم
غرام: راح تنامي هنا يعني ؟!
فاطمة: ايوه لين بعد بكرا بظل معاكم
بدور: جهير بتجي ولا لا ؟
فاطمة: بكرا

&&& استراحة الشباب &&&
مشعل: غشاااااش
خليل: ما غشيت ايشبك !!
مشعل: ورب البيت انك غشاش
مهند: خليل طلع طلع
خليل: يا هو ما معايا حاجه
يوسف: ايشبكم يقولوكم ما غش ما معو حاجه
مشعل: قوم
خليل: ما حقوم
مشعل ناظر مهند ووقفوا و كل واحد شال خليل من جهة
خليل كان يضربهم و يصرخ عليهم
مهند وهو يأشر ع الورق اللي بمكان خليل: دا ايش ؟
يوسف كتم ضحكته: غبي وربي تحطها تحتك ليه !!
خليل بقهر: وين احطها يعني !!!
كانوا جالسين يلعبون بلاستيشن ويسولفون
هاني: بكلم امي اليوم تخطب لي فاطمة
معتصم لف عليه: من جدك !؟
هاني: محسسني قاعد العب عليها عشان تقولي من جدك !!
معتصم: لا يعني كدا سريع حتخطبها وهيا ما كملت دراستها
هاني: عادي تكملها وبعدها نتزوج و ترا قلت حخطبها ما حتزوجها !!
معتصم ضحك: طيب متى حتخطبوها ؟
هاني وهو يكمل لعب: بكرا
معتصم بجديه: من جد اتكلم
هاني: و انا من جد اتكلم
معتصم ترك يد السوني ولف جسمه بكبره لهاني: بكرا !!
هاني: ايوه لانو بتسافر الدمام بعد بكرا
معتصم: ايش عندها بالدمام ؟
هاني: اهلها عندهم كم شغله هناك و بعرفونها ع اهلهم و كدا
معتصم رجع انسدح و كمل لعب: يروحون بالسلامة
هاني: الله يسلمك
مشعل بقهر: مهند يا ××× ايشبك العب كويس
مهند ناظر مشعل بعدم استيعاب كان يلعب معهم و اذنه مع هاني من لما قال بخطب فاطمة
هاني لف ع الشباب: الباشا شكلوا يحب مو معااااااااااااااكم
مهند ناظر هاني: ههه لا بس سرحت شويه
معتصم لف ع مهند: اللي ماخد عقلك يتهنى بو
مهند: محد ماخد عقلي بس وربي سرّحت و فيا نووووووووووووم
خليل بمزح: صرف صرف قال فيا نوم قال
مهند قام بعصبية: صدقتوا ولا لا مو مطر ابرر لكم
و طلع
يوسف باستغراب: ايشبو دا ؟
هاني قام: مدري بشوفه
معتصم: اعتبرك مهزوم ؟!
هاني: انقلع
طلع هاني ورا مهند اللي ركب سيارته
هاني ركب جنبه: هييه
مهند ناظره
هاني: ايشبك ع الرجال ولا عشانه غش خلاص يعني !!؟
مهند: لا مالو دخل
هاني: اجل ايشبك ؟
مهند: ما فيا حاجه برجع البيت
هاني: باللهي !! دحينه !، اقول هيا اهرج
مهند: والله لو اقدر اتعلم لغتك كان عرفت افهمك
هاني بغباء: هاه
مهند: يا واد ما فيا الا العافية هيا انزل
هاني: ما حنزل لين ما تقولين
مهند حرك: اجل بتبات عندي الليلة
هاني: هيا يا شيخ اهرج وبلا دلع
مهند ضرب بريك فجأة
هاني تقدم جسمه من البريك
مهند: ما فيا حاجه يا هو !!
هاني ما حب يضغط عليه اكثر من كذا: اوك انتبه لنفسك
ونزل
مهند حرك بسرعه " هه يقولي ايشبك كمان " ضرب الدركسون بيده بقهر " ابد طال عمرك قدمت لك حبيبتي ع طبق من ذهب "

&&& ڤله بو ياسر &&&
كان يكلم بالجوال ونازل من الدرج
ثامر: كلكم بالاستراحة ؟
مهند: لا دوبني طالع كان دقيت ع هاني
ثامر: دقيت بس مشغول شكلوا يكلم الحب
مهند بلع ريقه بقهر: و معتصم ؟
ثامر: ما يرد
مهند: كل الشباب هناك
ثامر: طيب تعال مرني ما فيا حيل اسوق
مهند: فيا نوم دق ع أي واحد
ثامر باستغراب: دحين فيك نوم !!
مهند سكت شوي: ايوه
ثامر: دجاجه انت !؟
مهند: بلا مسخره ثامر مالي خلق
ثامر باستفسار: فيك حاجه ؟
مهند: لا ليه ؟
ثامر: مدري احسك متضايق
مهند يضحك بتصنع: لا يا رجال ما فيا حاجه بس فيني نووووووم
ثامر: طيب يلا فمان الله
سكر منه و دق ع خالد
خالد: هاه ؟
ثامر: وينك
خالد: بالبيت
ثامر: قوم مرني
خالد: ايش تبا ؟
ثامر: نروح الاستراحة
خالد: يلا جاي
بو ياسر جلس: وين سيارتك ؟
ثامر: برا
بو ياسر: ليه تباهم يمرونك ؟
ثامر بدون نفس: مالي خلق اسوق
بو ياسر: و انت بتقضيها ع البيت و الاستراحة
ثامر: ايش اسوي يعني ؟
دخل ياسر و جلس
بو ياسر: ما اعرف روح مع الشباب المطعم..
ثامر وهو يطقطق بجواله قاطع ابوه: المطعم يجي لعندنا
ياسر: قبل كنتوا تروحوا المول كتير
ثامر: مالي نفس
ام ياسر: كلو من ملـ×× هيا اللي مخليتك كدا ميت
ثامر انزعج من كلام امه: فكيني يرحم والديك
ياسر: امي ما يجوز وهيا ما ضربت ولدك ع يده وقالت له غصب حبني !!!
ام ياسر: علل عرفت تلعبها صح الله ×××
ياسر بيأس: انا للله امـــي ترا ابنك اللي حبها و اللي غلط معاها مو هيا !؟
ام ياسر ما عجبها كلامه: ايشبك تدافع عنها انت كمان !!
ياسر ناظر امه بدهشه: امميييي
ام ياسر: والله انتو يا الرجال ما ينعرف يمينكم من شمالكم
بو ياسر: دا الكلام ما يشملني صح ؟
ام ياسر: ليه منت شايف نفسك منهم
ياسر: امي دي بنت عمي وعيب تتكلمي فيها كدا
ام ياسر: انت بتعلمني العيب !!
بو ياسر ناظر ياسر بمعنى اسكت خلاص
ثامر قام
بو ياسر: وين ؟
ثامر: خالد برا
ام ياسر: ثااامر
ثامر: بعدين كملي بربره ع راسي
ام ياسر: يا قليل ..
بو ياسر قاطعها: خلااااااص خليييه
ام ياسر سكتت

&&& ڤله غرام &&&
غرام: من جدك هاني !
هاني: ايوه
غرام: هيا بعد بكرا مسافرة
هاني: اعرف عشان كدا بكلم امي اليوم
غرام: خليها ترجع من الدمام و اخطبها
هاني: ما ابا بخطبها بكرا وغير كدا بس كلام حريم ما فيها حاجه
غرام: سوي اللي تباه
هاني: طيب يلا سلام
سكرت منه وراحت للبنات
غرام: والله يا جماعه اخويه مستعجل
الكل ناظرها باستغراب
غرام جلست: الا الا يتزوج دحين ويبا يخطبها كمان بكرا.. و انا كأخت له لازم ادور له وحده كويسه
فاطمة كانت تناظرها وقلبها يدق بسرعه
الكل ناظر فاطمة
غلا تكمل ع غرام: اووففف مو من جده دا ما يمدينا نلاقي له وحده دحين
فاطمة ناظرت غلا
سونيا كملت عليهم بمزح: خلاص ولا تزعلون لما اروح المشغل اكيد بلاقي بنات كويسات و حقولكم
غرام: اجل اسمعي مواصفاته
فاطمة كانت ساكته ما يتحرك فيها شي الا بؤبؤة عيونها و دقات قلبها
سونيا: اديني المواصفات
غرام: امم سمرة شوي و شعرها يكون طويل وبالذات يكون لونه بني
فاطمة مسكت خصله من شعرها و قعدت تناظرها
مريم ناظرت فاطمة
غرام كتمت ضحكتها: و اطول مني بشوي اممم عيونها تكون وساع و بنيه
فاطمة نزلت راسها
غرام وقفت و بمرح: و تكون وحدة من صديقاااتي
الكل ما عدا مريم: ههههههههههههههههههههههههه ههه
فاطمة انحرجت من نظرات البنات ووجها صار احممممر
ليان فقعت ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههه شوفوا وجها
فاطمة بإحراج: انقلعوووو
مريم: انا برجع البيت
فاطمة: من جدك !؟
مريم: ايوه
فاطمة: انا بسافر بعد بكرا و بترجعين البيت ؟!!
مريم بكذب: معليه مهند ارسلي رسالة يقولي ارجعي البيت
غرام: طيب انتبهي لك
فاطمة: سلمي لنا عليه
مريم سكتت شوي: يوصل
سلمت ع الكل و طلعت وركبت مع السواق و حركت للبيت
مريم لمهند ( وينك ؟ )
مهند( بالبيت )
مريم (راجعه )
مهند ( طيب دحين بمرك )
مريم ( لا خليك راجعه مع السواق )
مهند ( كان قلتي لي و ارجعك )
مريم ( لا تنام اذا وصلت بتكلم معك )
مهند( طيب)

&&& ڤله بو هاني &&&
ام هاني: يا ماما ما يصير
هاني: يصير ولا لا اباك تخبيها ليا بكرا
ام هاني: صاحي انت !! تقولي اخطبيها وهيا حتسافر بعد بكرا
هاني: عايدي ايش فيها ؟!
ام هاني: انا لله
بو هاني: من جدك بتاخد من دولا
هاني: لو سمحت انت بالذات ما تتكلم عن ذولا
ام هاني: ولد احترم نفسك
هاني سكت شوي: آسف
ام هاني: لما يرجعوا يصير خير
هاني: مافي بتخطبيها ليا بكرا ولا اخلي غرام تخطبها ليا !؟
ام هاني: بلا جنان
هاني بجديه: والله اسويها
بو هاني بدون نفس: اخطبيها له فكينا منها
تاج: لااااا معليه انا سكت كتير قلت دا هرج بزران و طنشت كتير بس تتجوز من وحدة عاشت بالدار و تربيتها تربية دار لا معليه لا
هاني لف عليها بكل برود : مالك صلاح
طاخ طيخ طوخ طاااااااااااااخ زبببببببببببببببد لها !!!
تاج ناظرته بصدمه
هاني: انا اللي حتزوج مو انتي
تاج: دي مو عايلتك وحدك دي سمعتنا كلنا و ادا بابا رضي فجدي ما حيرضى
هاني: للمعلومية انا مو هامني ولا واحد و حاخد فاطمة غصب(ن) عن اللي مو عاجبه
ام هاني: خلااااااااااااص حخطبها بكرا فكني اوووفففف
هاني ابتسم بفرح و قام وباس راس امه و ابوه و طلع
تاج كشرت: انشقت كشرته عشان بنت الدار
ام هاني: تاااج
تاج سكتت

&&& ڤله بو مهند &&&
طقت الباب بهدوء
مهند: ادخلي مريم
دخلت مريم
مهند عدل جلسته: ليه ما قلتي لي اوصلك
مريم كانت تناظر وجهه: شكلك دريت
مهند بلع ريقه: عن ايش ؟
مريم: لا تسوي فيها مجنون
مهند سكت وناظرها
مريم: واضح من وجهك انك عرفت
مهند هز راسه بنعم: و انتي كمان
مريم: دوبني اول ما دريت رجعت
مهند: الله يهنيهم
مريم: و الله يرزقك ببنت الحلال اللي احسن منها
مهند ابتسم: آمين
مريم: ما حتسوي زي ثامر صح ؟
مهند: لا طبعا دا مجنون
مريم: مو هو ، المخلوق الي داخله
مهند عقد حواجبه
مريم: اللي يحب يسوي كدا عشان كدا خفت عليك


مهند لف وجهه و بكبرياء: لا مو لدي الدرجه
مريم: تعرف انو في حشرجة بين كلامك
مهند ناظرها بدهشه
مريم: و تبى تصيح بس كمان تكابر، دحين بديت تحس بإحساس ثامر لما فقد غرام
مهند نزل راسه و ناظر الفرش
مريم تكمل: في حاجه جوتك تصرخ وودها تهدم و تكسر و تحرق.... بس عاجز حايف تنفضح ، بس دي مو فضيحه الحب النظيف عمره ما كان فضيحه
مهند عيونه كان فيها شوية دموع ابتسم يكابر: لاااا بالغتي كتير،، ايوه احب فاطمة بس ما افكر كدا انا ..
فاطمة قاطعته: كداب
مهند سكت و ظل ساكت فترة مو طويله و حط راسه بحضن اخته و نزلت دمعته اللي حابسها من اول
مهند: من زمان و انا راسم آمالي فيها بس قلت ما حقولها اخاف يصير بينا مشاكل و خلينا اصحاب زي ما حنا بس اهوه شفتي كيف راحت من يدي
مريم تمسح ع شعر مهند
مهند كمل و عبرته خانقته: كانت بين يدي ــ حاول يبلع ريقه بس حاس بغصه وسط حلقه ــ و ما انتبهت وهي تزلق منها
مريم: في غيرها
مهند رفع راسه و عيونه حمرا: عارف بس انا احبها هيا ،، من لما تخبت ورايا عشان تحتمي فيا و انا افكر فيها
مريم ابتسمت بقهر ع اخوها: لساتك متذكر
مهند: ما فيا انسى
مريم: بس حتنسى بتلاقي اللي بتنسيك وربي
مهند: متى ؟؟
مريم جت ترد
مهند قاطعها: وينها ؟؟
مريم: آ..
مهند كمل مقاطعته لمريم: اباها دحين خليها تجي
مريم سكتت
مهند: محتاجها دحين عشان تنسيني عشان ما اتجنن عليهم
مريم ظلت ساكته

( اليوم الثاني )

&&& فندق الـ***** &&&
الجوهرة دخلت ووجها مشطووف
بو ماجد بخوف: ايش فيك بسم الله ؟!
الجوهرة جلست
ماجد عطاها مويه
الجوهرة شربت شوي و فجأه فقعت ضحك
ماجد خاف وبعد عنها: بسم الله
الجوهرة تضحك و طلعت المويه من انفها من الضحك
ماجد: وجعععع
الجوهرة: تخيلو هههههههههههههههههههههههه تخيل ماجد هههههههههههه ــ اخذت نفس عميق ــ ههههههه فاطمة انخطبت
ماجد: نعم ؟!
الجوهرة: قبل شوي دقت ام هاني تاخذ مننا موعد و انو تبا تخطب فاطمة لهاني
بو ماجد: هاني اخو غرام؟
الجوهرة: ايه ، والله حاولت قد ما اقدر امسك نفسي و ما اضحك وهي تكلمني اتخيل فطوم تستحي
ماجد:هههههههههههههههه غلط مرره
بو ماجد: اشوف بنتي طايحه من عينكم
الجوهرة: لا حاشا
&&& ڤله بو مهند &&&

بو مهند: ما حتروحي للبنات ؟
مريم تناظر مهند
مهند اول ما ناظرته ناظر جواله يشغل نفسه
مريم: لالا ما فيني
مهند: انا بوصلك قومي اجهزي
مريم: مابا مالو داعي
مهند: براحتك ــ و طلع ــ
بو مهند: وين حمودي
مريم بصوت مرتفع : محممممممممممممممممممممممم مددددددددددددد
بو مهند طلعت عيونه من صوتها: بننننننننننننننننننننننتت تتتتتتت منتي بالشارع عشان تزعقي
مريم ببراءة: عشان يسمعني
بو مهند بانزعاج لان اذنه طنت: ما عاد اباه ميكرفون مو آدميه !!
مريم تمثل: كح كح كح هات اشرب من وراك كح كح كح
بو مهند رما المنديل عليها: هههههههههههههههههه
مريم ضحكت

( مرت 4 ايام بطيييييييييييئة )

&&& ڤله غرام &&&

غرام راحت للمطبخ: اديني الجبن
بدور اخذت الجبن ولفت بتعطي غرام شافت بندر ورا غرام و اشر لها تسكت: خذي
غرام اخذت الجبن
بندر حط راسه ع كتف غرام: ايش دي الريحه الحلوه
غرام خافت و ابتسمت بخجل: يا بكاش
بدور ابتسمت و طلعت
غرام وهي تطلع الجبنه بالملعقة و تحطها بالصحن
بندر: هاتي عنك
غرام: كلها جبنه
بندر تسند ع الجدار يناظرها
غرام حست بحراره من نظراته حطت يدها ع رقبتها: احم خد الصحن
بندر مسك ضحكته و اخذ منها الصحن و طلع
غرام طلعت هوا من داخلها كانت حابسته من دخول بندر.. طلعت
ام بندر: مريم نادي ليان
ليان: جيت
بندر جاء يجلس جنب غرام
مريم وقفت جنب الكرسي اللي بجنب غرام: تو تو هناك مكانك ــ أشرت ع الكرسي اللي جنب ام بندر ــ
بندر ناظر غرام
غرام ضحكت بخفه
بندر راح وجلس جنب امه
مريم جلست جنب غرام
بندر بهمس مسموع: هادمت اللذات
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههه
ام بندر: هيا سمو بالله و افطروا
بدور: وحشتني فطيم مع اني اكلمها كل يوم
غرام بهمس: اجل الله يعين اخويه
مريم ناظرتها
ليان: يلا ان شاء الله بالليل هيا هنا
دخلت سونيا: قد بديتو يا خونه !
غرام: ما بدينا تعالي و انتي ساكته
سونيا راحت لهم: لا سلام ع طعام .. جوعاااانه ــ جلست ــ
ليان: ليه تأخرتي
سونيا: خالو قعد ساعه ع ما يقوم و يتسبح و يعدل نفسه !
بندر: ليه ما جاء؟
سونيا: بيطلع مع اصحابه
بندر هز راسه بتفهم
سونيا: كأني مو ماكله شهر
غرام دفت لها الصحن: اطفحي اطفحي
سونيا: ههههههه هاتي
بندر: رو.. غرامي اديني المنديل من جنبك
غرام عطته المنديل بإحراج من كلمة غرامي
بدور: الحمد لله
ام بندر: ايش ما اكلتي ؟؟!
بدور: اكلت بالمطبخ لين قلت بس اسألي غرام
غرام: زين انكم قدرتو تاكلوا
الكل: ههههههههههههههههه
بدور راحت للمغاسل و غسلت يدها و نشفتها و طلعت جوالها و ارسلت لبندر ( ادا خلصت تعال برا اباك بموضوع ضروري )
بندر قرا رسالة بدور و كمل اكله: الحمد لله ــ مسك يد غرام ــ
غرام ناظرته باستغراب
بندر باس يدها برومانسية: تسلم يدك
غرام كانت فاتحه عيونها و ساكته ووجنتها بدت تكتسي باللون الاحمر
بندر ابتسم و قام
الكل كان يناظر غرام
غرام بلعت ريقها تخفف من توترها
ام بندر ضحكت: والله ما عدت اعرف ولدي
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
غرام ظلت ساكته
بندر غسل يده و طلع لبدور
بدا الكل يقوم و يشيل السفرة
ام بندر: انا لله وين دي البنت
غرام: ايشبك خالتي؟
ام بندر: ليا ساعه انادي بدور خل تعطي اخوها ساعته
غرام: خلاص اديني هيا انا اوديها له ممكن انها بالحمام ــ الله يكرمكم ــ
** برا **
بندر: ايش تبغي ؟
بدور: شوف بدخل بالموضوع ع طول
بندر: طيب
بدور: انت تحب غرام ؟
بندر ابتسم: لو انك قاعده ع السفرة لين قمت كان عرفتي جوابي
بدور بعدم اهتمام: اسألك تحب غرام
بندر باستغراب: اكيد احُبها
بدور تكتفت: كداب
بندر رفع حاجبه الأيسر : نعم !
بدور: كداب
بندر سكت
بدور كملت: محد انتبه لغلطك اليوم و حتى لو انتبهو ما حيدو الموضوع اهميه
بندر باستغراب: أي غلط ؟!
بدور: لما قلت لغرام تديك المنديل كنت حتغلط بأسمها
بندر بأنكار: لا ما غلط
بدور: الا كنت بتقولها روز
بندر سكت
بدور: احمد ربك محد انتبه غيري
بندر تكتف وعض شفته السفلية و عقد حواجبه مع رفعة حاجبه الأيسر: ايش تبغي مني؟
بدور: ادا انت تزوجت غرام كبديل لرزان فحرام اللي تسويه
بندر: محد ياخد مكان احد بس انا احب غرام
بدور عصبت: لا تكدددب علييي
بندر نزل يده
بدور: لا تاخد غرام ادا لسا قلبك مع رزان .. اوك انت مجروح و مقهور ع وفاتها و تشوف روز في غرام بس فكر شويه بغرام !! كل مره حتغلط كدا بأسمها ؟؟
بندر بلل شفايفه بلسانه بتوتر
بدور: انت اخويه و انا احب غرام حرام تعذبها معك دام قلبك لسا مع روز ، انفصل عنها
بندر: مستحيل
بدور قربت منه: دي مو بديل لرووز ــ واشرت له ع قلبه ــ دي غرام و ديك رزان الله يرحمها
بندر لف وجهه بغيض
غرام رجعت ع ورا و دخلت بهدوء

&&& ڤله بو هاني &&& س 5 العصر

**بالحديقة **
هاني لفاطمة ( متى بسمع صوتك ؟ )
فاطمة ( ما اقدر اكلمك لين ارجع جدة )
هاني ( ومتى حترجعي ؟)
فاطمة( بالليل)
هاني( توصلوا بالسلامة )
فاطمة ( الله يسلمك )
هاني ( ترا لحد دحين ما اديتو امي خبر )
فاطمة تتهرب ( بشوف جهير ايش تبغى )
هاني ( تهربي تهربي )
دخل خالد
هاني ناظره: انتو مضروبين ع راسكم ولا ايه ؟؟
هاني: شسالفة؟
خالد: واحد يحب وحده متزوجة و التاني يحب بنت صاحب المباحث
هاني بملل: ايش تبا دحين ؟
خالد: سؤال قلو بنات الناس؟
هاني: مالك صلاح
خالد: بحريقه
جلس ثامر: ايشبو دا
هاني: ما عليك فيه
ثامر: طفشاان
هاني: والله اخاف نطلع و نفلها وتتحمس و تروح ڤله غرام
ثامر قام: تبغوا حاجه ؟
هاني: وين رايح؟
ثامر: البيت بنام
هاني سكت
ثامر مشا
خالد: بيرجع لقوقعته
هاني: خلود مين مسلطك علينا اليوم ؟!
خالد طنشه

&&& بالمطار &&&

مريم: هداك ماجد
سونيا: فاطمة فاطمة
فاطمة مشت بسرعه لهم
ماجد ضحك: ما حيطيرون
فاطمة ما اهتمت لكلامه و راحت تضم خواتها
الجوهرة تضحك: اللي يشوفهم يحسب انهم سنه ما شافو بعض
غرام: وحشتييييينييييييييي
فاطمة: و انتو كمااااان
سلم عليها الكل
فاطمة: هيا خلونا نمشي ابا احكيكم عن كل حاجه
غرام تأشر لها بعيونه: و دا عندوا حكي كمان
فاطمة ناظرت هاني
هاني تقدم لها: الحمد لله ع السلامة
فاطمة بخجل: الله يسلمك
هاني: بعدين نتفاهم خليني اتقرب من عمي
غرام :هههههههههههههه
هاني راح لبو ماجد: اديني العربية
بو ماجد سكت و خلا له العربية

&&& ڤله بو ياسر &&&

دخل ثامر وسمع صراخ فوق ناظر الخدامه: ايش دا الزعيق
الخدامه: ما يعرف
ثامر طلع فوق شاف رتاج تصرخ: اطلعي برا انتي وهيا ولا عاد اشوفكم ببيتي ×××××
ثامر اننصدم من كلام اخته: رتووو
رتاج بعصبية: ابععععدد
تاج بخوف: رتو اسمعيني
رتاج: ولا ابا اسمعك ايش مجلسك للحين عندي هيا برااااا
ثامر للخدامه: وين امي؟
الخدامة: بيت سير ياسر
ثامر: رتو عييب
رتاج: ما اباكم ببيتي هيا براااا
عهد طلعت بسرعه
تاج تصيح: رتووو خلااااص
رتاج تدفها: اطلعي براااااااااااااا
ثامر وقف بين رتاج و تاج: هيييه رتاج ايشبك ؟؟
رتاج بصراخ: مالك صلاح
ثامر: دي بنت عمك عيب
رتاج وهي تدف تاج: خل تعرف العيب هيا اول
ثامر يبعد يد رتاج ويحاول يمسكها: تاج معليه بعدين كلميها
تاج طلعت وهي تصيح

&&& ڤله غرام &&& س 12:45م

فاطمة: تكفى بابا
بو ماجد: لا يعني لا، اعرف ادا قعدتي دحين معاهم ما حتنامين
فاطمة: ما فيا نوم
بو ماجد: قلت لك لا
فاطمة جت ترد
سونيا: فطوم خلاص بكرا كلنا نتجمع و نسولف اصلا لازم اروح عند جدتي
ليان: وانا كمان بروح عند ابويه
غرام: و انتي ارتاحي
فاطمة: ما فيا نوم
غرام: بصير فيك بس تحطي راسك ع المخده اعرفك انا
فاطمة: طيب بس ساعه و نرجع
بو ماجد هز راسه بيأس: طيب
دخلوا البنات للغرفة
غرام: بنات بقولكم شي
الكل ناظرها
غرام بلعة ريقها: حطلق من بندر
الكل فتح عيونه بصدمه: نعممممممم
بدور كانت ساكته و تناظر غرام بصدمه
غرام ناظرت بدور: سمعت كلامك اليوم مع بندر تكلمت معاه
بدور نزلت راسها
غرام: ما في حاجه عادي
فاطمة: هيه هيه ايش صاير
بدور: عن اذنكم
غرام: ترا ما حتكلم عن اخوك بالشينه
بدور ابتسمت: ادري
غرام ردت لها الابتسامه
بدور طلعت
سونيا: صار بينكم شي؟
غرام: لا
ليان: و انا اقول ايشبها البنت نشيطه بزيادة اليوم ، بندر مزعلك
غرام: لا
فاطمة: تكللمييي
غرام: ما يحبني !

&&& ڤله بو هاني &&&

ام هاني بحنان: ايش صاير من لما رجعتي من بيت عمك و انتي تصيحين
تاج: ما فيا حاجه بس تخاصمت مع رتو
ام هاني بهدوء: طيب خلاص قوليلي أيش صار ممكن احلها
تاج بعصبية: ما تتقدري ما تقدددررريي اطلعي وخلينيييي
ام هاني عقدت حواجبها: تاج ماما عيب
تاج: ابا اقعد لحالي ممكن ؟؟
ام هاني قامت: ع راحتك
وطلعت
تاج: غبيه غبييه غبييه

( اليوم الثاني )

&&& ڤله غرام &&& الظهر

فاطمة: اوففف متى تجي غرام
ليان: وينها؟
فاطمة: الصباح جيت قالت لي الخدامه انو ممكن عند اهلها
سونيا: دقي عليها
فاطمة: ادق بس شكل جوالها طافي
ليان: بدق ع غلا
دخلت غلا وبيدها حلا: من جاب طاريا
فاطمة: لو انك جبتي طاري مليون مو احسن
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
غلا تضمها: عمى هدا و انا اللي جايبه لك حلا مالت
فاطمة: هاتي هاتي
غلا: مافي لين ما تجي توأمي
فاطمة: توأمك تزطه و بقلب بارد
سونيا: يا عيني ع النجديه
غلا: هههههههههههههههه وينها ؟
الكل ناظرها باستغراب: هاه ؟
غلا: وين غرام؟
مريم: مو عندكم ؟
غلا: وين عندنا ؟
فاطمة: الصبح قالت لي الخدامة ان غرام ممكن عندكم
غلا: لا دوبني جايه من البيت
فاطمة: ممكن راحت و انتي رايحه تجيبين الحلا
غلا: لا الحلا جابو ليا السواق، ممكن ببيت بدور
ليان: ما اتوقع انها عند بدور ابداً
غلا باستغراب: ليه يعني؟
سونيا: بلا استهبال غلاوي
غلا بجديه: ورب البيت ما استهيل ايشبكم وين اختي؟

انتهـــى البـــ[33]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم..
تـــوقــــــعــــــاتــــ ــكـــــم..



اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^




للأسئلة و الاستفسارات..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-16, 08:20 PM   #42

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اذا شفت حماس اكثر ممكن اتحمس و انزل البارت اللي بعده بأقرب فرصة..


البـــ[34]ـــارت


ليان: ما اتوقع انها عند بدور ابداً
غلا باستغراب: ليه يعني؟
سونيا: بلا استهبال غلاوي
غلا بجديه: ورب البيت ما استهبل ايشبكم وين اختي؟
ليان: دقو دقو ع بدور
سونيا تدق ع بدور
بدور بصوت مليان نوم: همممم
سونيا: دوبك قايمه ؟
بدور: ايوه يا ازعاج
سونيا: اقول بدور صحصحي معي
بدور: همم ايش تبغي
سونيا: غرام عندكم؟
بدور: من متى عندنا؟
سونيا: انا اسألك صحصحي معي
بدور: مدري دوبني قايمه
سونيا: قومي شوفيها ممكن مع خالتي
بدور: طيب سكري
سونيا سكرت
فاطمة: ايش؟
سونيا: بتشوف ادا مع خالتي ولا لا
فاطمة: شوفو ادا مو عندهم ممكن مع بندر او راحت الشغل
ليان: هيا من زمان ما راحت
سونيا: ممكن راحت عشان تنسي نفسها
غلا: تبا تنسى ايش؟
فاطمة: ما قالت لك؟
غلا سكت شوي " مو انتو اقرب لها ": لا ايشبها؟
فاطمة ناظرت سونيا
سونيا حكت رقبتها بتوتر: غرام بتطلق او ممكن تطلقوا كمان اليوم هيا و بندر
غلا بعدم تصديق: بلا مزح هيا ايشبها مين مزعلها ؟
سونيا ناظرت ليان تلتجأ فيها
ليان: اسمعي غلاوي
غلا لفت عليها
ليان: غرام و بندر بيطلقون
غلا عقدت حواجبها باستغراب و صدمه: من جدكم !!
ليان: والله
غلا: لييييش؟؟ دوبهم مملكين و كانوا زي العسل
ليان: لانو..
فاطمة قاطعتها: ما ينفعون لبعض و خلصنا
غلا: في حاجه مخبيينها عني؟!
فاطمة: لا بس ادا حبت غرام تتكلم كان قالت لك
غلا ناظرت فاطمة بدهشه
سونيا ناظرت فاطمة بحدة: فطوووووم
فاطمة سكتت
غلا تغير الموضوع: اتصلوا ع بدور
سونيا اخذت جوالها من ع الطاولة و دق: دي بدور.. الوو
بدور: هلا
سونيا: ها عندكم ؟
بدور: لا مو عندنا
سونيا: ممكن مع بندر يلا اوك تسلمين
بدور: بندر دوبو جاب اغراض للبيت
سونيا: نعم ؟
بدور: بندر دوبو جاب اغراض للبيت ؟!
سونيا: يعني غرام مو معه ؟
بدور: لا مو معاه بس دقيقه اسأله ــ راحت لبندر ــ بندر
بندر جاء يطلع: نعم؟
بدور: شفت غرام اليوم؟
بندر: لا ليه ؟
بدور: خلاص الله معك
بندر طلع
بدور: بندر ما شافها
سونيا: اوك يلا سلام
بدور: سهى ايش الهرجة ؟
سونيا: غرام من الصباح مو بالبيت ممكن نلاقيها بالشغل
بدور بحزن: عشان بندر صح ؟
سونيا سكتت شوي: مدري
بدور: اوك
سونيا: يلا حبيبتي بعدين اكلمك
بدور سكرت
سونيا: بندر ما شاف غرام اليوم
غلا قامت
ليان: وين؟
غلا: بكلم امي
سونيا وقفت قبال غلا: لالا استني لا تقولين لها حاجه
غلا: طيب بسألها بشكل غير مباشر؟
سونيا: طيب
غلا جت تمشي
سونيا حكت رقبتها: غلا
غلا لفت عليها
سونيا: لا تقولين لها بموضوع الطلاق
غلا: بس لازم يعرفوا
سونيا: اوك بس خلينا نشوف غرام و نتكلم معاها هيا تقولهم احسن
غلا سكتت شوي: طيب

&&& ڤله بو هاني &&&

ام هاني: ع وين ؟
تاج تلبس عبايتها: بروح بيت عمي
ام هاني: بو ياسر؟
تاج: ايوه
ام هاني: انتبهي لك
تاج: طيب
طلعت
دق جوال ام هاني
ام هاني: هلا ماما
غلا: هلا
ام هاني: وصلتي ؟
غلا: ايوه من اول
ام هاني: سلمي لي ع فاطمة و اعتذري لها بالنيابة عني بحاول اجي بالليل
غلا: اوك .. تاج عندك ؟
ام هاني: لا محد عندي
غلا: ولا هاني؟
ام هاني تتصنع الحزن: امك وحيده بالبيت
غلا ابتسمت: وين وحيده زوجات اعمامي كلهم جنبك روحي لهم
ام هاني ضحكت: ان شاء الله
غلا: يلا سلام
ام هاني سكرت منها

&&& ڤله بو ياسر &&&

تاج: خاله رتو فوق؟
ام ياسر: ايوه حبيبتي ممكن نايمه كمان .. من امس ما شفتها
تاج: انا بطلع لها
ام ياسر هزت راسها بالموافقة
طلعت تاج فوق و قابلت بالدرج ثامر
ثامر: كيفك تاج ؟
تاج: كويسه
ثامر: رايحه لرتاج؟
تاج: ايوه
ثامر: من امس ما طلعت حاولو تتصالحوا
تاج ابتسمت
ثامر: سلام
تاج طلعت لجناح رتاج و طقت الباب
رتاج: والله قمت اوف
تاج استمرت تطق الباب
رتاج زفرت بانزعاج و راحت للباب: اكسروا الباب اكسروه ــ فتحت الباب ــ
تاج ناظرتها
رتاج ناظرت تاج بدهشه: بكل قوة عين جايه كمان !!
تاج دخلت وسكرت الباب: رتو اسمعيني يرحم امك
رتاج: سمعت ورب البيت سمعت كللل حاجه من لما قلتي لعهد انكم حتنوموني و تنومون اخويه
تاج تصيح: رتو اسمعيني فهمتي غلط
رتاج تدفها: ايش اللي فهمتو غلط انكم تبغوا تورطون اخويه !!
تاج هزت راسها بالنفي
رتاج: براا
تاج تمسك رتاج من اكتافها: رتو اسمعيني ..
رتاج تقاطعها بصراخ: برااااااااااااااااا ما ابا اسمعك لا انا بنت عمك و لا انتي بنت عمي هيااا برااا لا افضحك دحين
تاج طلعت
رتاج ضربت الباب بقوة و بصراخ: الله ياخدكم
راحت للكنبه و رمت نفسها عليها و سكرت عيونها تتذكر ( دخلت الجناح وهي ماسكه البوب كورن بس وقفت وهي تسمع تاج
تاج: انا حطيت حبه بالكولا حق رتو اول ما تنام بخلي الخدامة تسوي لثامر أي حاجه يشربها و بنومه
عهد: طيب كلهم نامو ايش الفايدة ؟؟
تاج بخبث: الفايدة انو انام عند ثامر و الصباح يحلها الحلال
عهد بصدمه: يلعن ابو المخ اللي يشتغل براسك
تاج ضحكت بخبث
عهد: طيب شوفي الحبه تحركت كويس بكاسها ولا لا
تاج تناظر قلاس رتاج: ايوه دابت كمان بس دي طولت
رتاج تقدمت لهم و بضحكه استغراب: كيف يحلها الحلال !!؟
تاج و عهد وقفوا و ناظروها بصدمه
رتاج عقدت حواجبها: تبغي اخويه يدبّس فيكِ!!!
تاج بخوف: لا ايش دخل
رتاج تضحك: تبغي يقولون عن اخويه ×××××
تاج: لالالا رتو اسمعي
رتاج بصراخ: تخسين انتي وياها تقربوا من اخوووويييه
تاج باندفاع: رتو تعرفي اني احب ثامر
رتاج مسكتها من زندها و تطلعها برا: انقلعيي انتي وحبببك .. اخويه يحب غرام لو تسوي المستحيل ما حيطل فيك
تاج خافت تقول لثامر: طيب اسمعيني
رتاج بعصبية: برااااااااااااا
تاج: رتو ترا وربي فهمتي غلط
رتاج تدف عهد و تاج: لا تحلفيييييييييييييييي برااااااااا انتي و هيا
وصلوا لدرج وهي تدفهم
رتاج تصرخ: اطلعي برا انتي وهيا ولا عاد اشوفكم ببيتي ×××××
ثامر بصدمه من كلام اخته: رتووو !!
رتاج بعصبية: ابععععدد
تاج خافت اول ما شافت ثامر: رتو اسمعيني
رتاج: ولا ابا اسمعك ايش مجلسك للحين عندي هيا برااااا ) تنهدت بضيقه " حسبي الله "

&&& مول ***** &&&

مريم طلعت من المحل: من فترة طويله ما مرت المحل
ليان: ممكن عند خالتي ام فارس
فاطمة باستنكار: ايش بتسوي هناك !؟
ليان: ممكن حبت تفضفض لها
فاطمة: امشوا
مريم: بدق ع مهند يجي بابا وصى السواق يجيب كم حاجه
سونيا: طيب خلونا نشرب أي حاجه ع ما يجي مهند
ليان: امشوا نجلس هناك
مريم دقت ع مهند و راحت وراهم
سونيا + غلا: راحوا يطلبون للبنات و البقية جالسين
ليان: فطوم ليه تعاملين غلا كدا
فاطمة: والله مو القصد اعاملها كدا بس بنات فكرو ممكن غرام مو حابه تقول سيرة طلاقها لأهلها
مريم: من جد ممكن ابوها المجنون يجي ياخدها و يغصبها تدي الـ××× كليتها
ليان: طيب بس ترا غلاوي تحسست من معاملتك لها
فاطمة: والله مو فاضيه اديها همي لا شفت غرام و تطمنت عليها بفهمها
ليان: تعتذري لها
فاطمة: بفهمها
ليان بإصرار: تعتذري لــهـــا
مريم: خلاص فطوم حتعتذري لها و خلصنا
فاطمة تسلك: يصير خير
جو البنات و معهم الطلبات
قعدوا البنات يشربون و يحلون و يحشون بالرايح و الجاي لين جاء مهند
مهند: سلام
الكل: وعليكم السلام
مهند ناظر فاطمة بشوق: الحمد لله ع السلامة
فاطمة ابتسمت له: الله يسلمك
مهند: كيف الدمام؟
فاطمة: حلوة
مهند: بحرهم حلو؟
فاطمة: ايوه مرره
مهند: طيب هيا قوموا عشان نلحق
قام الكل و طلعوا وركبوا السيارة
مهند: ليان دقي ع ام فارس اسأليها ادا عندهم
ليان: حاضر
فاطمة بملل: اوووففف
سونيا لفاطمة: لسا مقفل؟
فاطمة: دحين حوالي اكتر من 50 مكالمة ولسا مقفل
مريم: اقعدي دقي لين ما تفتح
فاطمة: ان شاء الله
دق جوال فاطمة
الكل: غـــرام
فاطمة ناظرت المتصل و بإحباط: لا هاني
مريم ناظرت مهند
مهند اللي كان يناظر فاطمة بدون ما تنتبه بالمرايا اول ما سمع اسم هاني ناظر الطريق وضغط ع الدركسون بيده
ليان: طيب ردي
فاطمة: دحين لو رديت بطول معايا بالحكي و انا ابا اطمن ع غرام
ليان: الوو هلا خالتي
ام فارس: هلا حبيباتي كيفك؟
ليان: بخير وانتي اخباك ايش مسويه ؟؟
سونيا تأشرها استعجلي و بهمس: ادخلي بالموضوع
ام فارس: الحمد لله نشكر ربنا
ليان تهز براسها بالموافقة لسونيا: الحمد لله.. الا اقول خالتي
ام فارس: آمري حبيبتي ؟
ليان: غرام جت عندك ؟
ام فارس باستغراب: غرام ؟! لا ليه ؟
ليان تتحلطم: وين راحت دي ؟!
ام فارس: ايش صاير؟
ليان: بعدين احكي لك معليه بسكر دحين
ام فارس: طيب حبيبتي انتبهي لنفسك
ليان سكرت : مو عندها
مهند عقد حواجبه: ايشبها دي وين راحت و كدا فجأة بدون ما تقول لأحد
فاطمة: الخدامة تقول انها ما شافتها من لما قامت
سونيا بدا الخوف يدخل قلبها: بنات
الكل ناظرها
سونيا: بديت اوسوس
مريم عقدت حواجبها
سونيا تناظر غلا: ليكون ابوك اخدها مره تانيه و عرف انها كدابه ؟!
غلا باستغراب: كدبت بأيش؟؟
ليان: غرام وعدت ابوك قبل ما تملك ع بندر انها بتدي تاج كليتها لو وافق ع بندر و انها بتديه اياها بعد ملكتهم بكم اسبوع بس هي كدبت بس عشان يكون امرها بيد بندر و انو بندر حيرفض دا الشي
غلا بدهشه: من متى دا الكلام ؟
فاطمه: لما جت عندكم غرام و قعدت بمكتب ابوك
غلا تذكرت
الكل بدا يدخله القلق
فاطمة بدت العصبية تتملكها: مهند
مهند دق قلبه: هلا
فاطمة: روح ع شغل المحترم بو هاني
مهند: طيب
لف مهند و حرك ع شركة بو هاني
سونيا: الله يستر
الجو كان مره مكهرب
دق جوال غلا
غلا: الوو هاني؟
هاني: وينك ؟
غلا تناظر البنات
فاطمة كانت تناظر غلا
غلا: مع البنات
هاني: جوال فاطمة جنبها؟
غلا تناظر فاطمة و تأشر لها بمعنى يسأل عنك
فاطمة صمتت جوالها و اشرت لغلا انو صمت
غلا: مدري ليه ؟
هاني: ادق عليها ما ترد و مرات مشغول
فاطمة: ايوه كانت تكلم وحدة و ممكن صامت
هاني: طيب اديني هيا انشغل بالي عليها
غلا ناظرت فاطمة: قاعدة تسولف مع البنات بعدين بقولها تكلمك
هاني: طيب باي
غلا سكرت منه: كلميه بس نطلع من شركة بابا
فاطمة: يصير خير
مهند انزعج من سيرة هاني: يلا وصلنا
نزلت فاطمة بسرعه قبل ما يوقف هاني بالباركينغ
مهند بصراخ: يا مجنووونننه
فاطمة طنشت صراخ مهند و دخلت الشركة و اول واحد قابلته وقفته: لو سمحت تشتغل هنا؟
الرجل: ايه اختي تفضلي؟
فاطمة: وين مكتب المدير
الرجل: أي مدير ؟
فاطمة بعصبية: مدير دي الشركة مدير ايش بالله !!
الرجل استغرب عصبيتها: الدور 5..
فاطمة طنشته و راحت للمصعد شافت مهند و البنات يدخلون الشركة بس طنشت دخولهم و طلعت بالمصعد
مهند بصوت مرتفع: فاااطممة
هاني اللي كان يسولف مع واحد من الموظفين انتبه لصوت مهند و عقد حواجبه وراح لهم: عسى ما شر
البنات وقفو المصعد الثاني
مهند: ابوك اخد غرام
هاني بدهشه: متى !!
مهند: دحين خلينا نلحق المجنونة
دخل الكل المصعد
** الدور 5 **
فاطمة وقفت وحدة من الموظفات: مكتب المدير ؟
الموظفة تأشر لها: من هنا
فاطمة ركضت مكان ما اشرت لها الموظفة شافت السكرتير: دا مكتب بو هاني؟
السكرتير: ايه ..عندك موعـ..
ما كمل جملته الا وهي تمشي بسرعه لناحية الباب
السكرتير بتفاجئ: لو سمحتي لو سمحتي
فاطمة حركت مقبض الباب و رفست الباب برجولها
بو هاني كانت عيونه ع اللاب رفع راسه: ايش دي الهمجية
السكرتير بخوف: حاولت امنعها طال عمرك..
بو هاني قاطعه: نعممم خير ايش تبغي ؟؟
فاطمة بعصبية: وين غراام ؟
دخل هاني و مهند و البنات
هاني لسكرتير: خلاص روح
طلع السكرتير بتردد
فاطمة بصراخ: وييييييين غراااااااااام
هاني: فطوم عيني اهدي شوي
فاطمة تبعد هاني عنها بعصبية: ابعد عني قول لابوك يرجع غرام
هاني: ابويه وين غرام
بو هاني: و انا ايش عرفني !!!
فاطمة ضربت اول ڤازا قريبه منها و طاحت و نكسرت
هاني سحب فاطمة بسرعه عشان ما تتعور
فاطمة دفت هاني: بلا كددددددبببببببببب طلع اختتتييييييي
بو هاني بعصبية: هاااني ايش صاير ايشبهم دولا
هاني بعصبية: ابويه انت اخدت غرام تاني؟
بو هاني: ولا شفتها حتى من زمان
فاطمة تقدمت لبو هاني و صارت ترمي اللي ع مكتبه ع الأرض و بصراخ: ررججججعععع اختي احسسسن للللك
بو هاني طلع من ورا مكتبه و مسكها من زندها بقوه: شوفي يا ××× ما اعرف وين غرام بس و ربي ان ما طلعت اليوم مو حاصل لها خير ولا هي تتهرب من الوعد
هاني سحب فاطمة: اببوووييه
بو هاني: وين غراااام ؟!
ليان: اسأل نفسسسك تاخدها من صباح ربي !!
بو هاني: انا ماشفتها اصلا من زمان ايشبكم !!
سونيا: باللهي ما اخدتها بس خليت احد ياخدها
بو هاني بعصبية: والله ما لمستها ولا جت ببالي ولا خليت احد ياخدها ياهووو ايشبكم
فاطمة سكتت شوي و بلمت: يعني وين اختي ؟!
بو هاني يصرخ: انااا اللي اقولكم وين دي الـ××××
مريم بعصبية: لااا تسبب
بو هاني طنشها
سونيا: ادا انت مفكر انها حتديك حاجه فانت تحلم لانها كدبت عليك بس عشان تاخد بندر
بو هاني: انتو قاعدين تستعبطوا علي صح ؟؟
ليان: والله محد يستعبط علينا غيرك طلع لنا غرام بهداوه
هاني: ممكن عند بندر ؟
ليان: دورناها بكل مكان حتى بيت ام فارس و الشغل مالقيناها
بو هاني ساكت " تاج !! ايش بصير لتاج ؟؟ "
فاطمة امتلت عيونها بالدموع و ناظرت بو هاني و برجاء: تكفى قول انك اخدتها
بو هان نزلت دموعها وصار جسمها يرتجف بخوف: تكفى قول انك تعرف مكانها
بو هاني بعصبية: و انتي ما ينعرف لك مره تهاوشي و تعصبي و تبغيني ارجعها و دحين تقولين لي تكفى قول انها عندك ــ لفح لها بيده ــ مجنونه
فاطمة مسكته من ثوبه بيد مرتجفه: تكفـ-ـ-ـى
هاني مسك فاطمة: فطوم اهدي

&&& ڤله غرام &&& س 8 م
كان الكل تقريبا بالڤله
مريم تمسح دموعها: خلونا نبلغ الشرطة
مهند: لازم يمر 24 ساعه ع غيابها عشان نبلغ
فاطمة بعصبية: ايش يعني بنقعد كدا مكتفين ننتظر 24 ساعه
مهند: فطوم اهدي لو سمحتي ترا كلنا خايفين ع غرام
دخل بندر وهو يركض
ام بندر: بندر
بندر بعصبية و قهر: حتى مزرعة جدي فاضيه
ام بندر: جد احمد هنا ؟
بندر: ايه
ام بندر: لا حول ولا قوة الا بالله
بندر ما انتبه لوجود ام هاني: ممكن دا ابوها عرف انها تخدعه و اخدها !
ام هاني لفت عليه باستغراب: تخدعه بإيش؟
بندر ناظر ام هاني
ام هاني عقدت حواجبها باستغراب
فاطمة: غرام قالت لبو هاني زوجني بندر و حديك كليتي
ام هاني ناظرتها بصدمه
فاطمة: وهيا كانت خطتها ان يكون امرها بيد بندر و بندر يمنعها انو تدي تاج كليتها
ام هاني بهمس: عشان كدا رضي ببندر
سونيا كانت سرحانه و مو معاهم فجأة قامت
ليان: وين ؟
سونيا ما ردت عليها و طلعت
غلا بغيض: يعني انت دحين خايف عليها
بندر ناظر غلا باستغراب
غلا: مو طلقتها
ام هاني و ام بندر و ام فارس ناظروا بندر بصدمه
بندر ناظر امه و نزل راسه
ام هاني وقفت وراحت لبندر: طلقت غرام ؟!
ام بندر بصدمه: دوبكم امس كنتو ع الفطور مثل السمنه ع العسل
بندر بلع ريقه
ام هاني سكتت و رجعت جلست و علامات الصدمه بوجها
ام بندر تهز بندر من زنده: بندر ايش صاير !!؟
فاطمة: غرام اللي طلبت الطلاق يا خاله
الكل لف ع فاطمة
ام هاني: بنتي !!
فاطمة: ايوه
ام بندر: لييش ايش صااار ؟
فاطمة بقهر: ابد عرفت انو ابنك عايش للحين ع ذكرى رزان و ان يشوف رزان في غرام
ام بندر لفت ع بندر بدهشه: و كلامك انك تحبها
بندر بصوت منخفض: ولسا احبها
ام بندر بعصبية: اووصصص
ليان: خاله كان طلاقهم خير لهم الأثنين
ام بندر ناظرت بندر بعتب
ليان: غرام اصرت ع بندر يطلقها و كانت راضيه
ام بندر: بس اكيد انهزت ثقتها و زعلت
الكل سكت
ام بندر ناظرت بدور: كنتي تعرفي صح ؟؟
بدور ناظرت امها بخوف
فاطمة: غرام قالت لها انها حابه تقولكم بنفسها
ام بندر هزت راسها بيأس
مريم: بنااات
الكل لف عليها
مريم: دورناها بكل مكان بس مكان واحد ما دورناها فيه
ليان: وين؟
مريم: الدار
فاطمة: ايش تسوي بالدار !!
مريم: ممكن حبت تقعد مع البنات ايش عرفني خلونا نسأل
ليان طلعت جوالها بسرعه و دقت ع هاجر
كان الكل ساكت وعيونهم ع ليان وآخر امل لهم
ليان: الووو .....
فاطمة: حطي سبيكر
ليان حطت سبيكر
هاجر: هلا لينو اخبارك ؟
ليان طنشت سؤال هاجر: هاجر غرام عندكم ؟
هاجر: هاه ؟
ليان: مو وقت فهاوتك غرام عندكم ؟
هاجر: لا مو عندنا ليه ؟
ليان: ولا زارتكم اليوم او كلمتكم
هاجر: انا عن نفسي لا ليه ؟
ليان: طيب كلمي البنات و اسأليهم
هاجر بجديه: شسالفة سونيا ؟
ليان: ادا سألتيهم حقولك كل حاجه بس تكفين سرييع
هاجر: طيب دقايق
ليان سكرت منها
الكل: يااارب
** غرفة غرام **
دخلت سونيا بتردد و ناظرت باب الدولاب و دموعها متحجره بعيونها " يارب لا يااارب لا" قربت لدولاب بتردد مسكت مقبض باب الدولاب وهي تدعي ما يطلع اللي ببالها صح ،، فتحت الدولاب و شهقت وحطت يدها ع فمها
** تحت **
دخل ثامر بجنون و بصراخ: وينووو دااا الـ××××
دخل هاني وراه: ثاامر
ام هاني وقفت وراحت لثامر: ثــــااامر
ثامر لف عليها و شاف بندر وراها راح لبندر وعيونه تنقط شرار
ام هاني دفت ثامر من كتفه: هوووووب ايشبك ؟؟
ثامر طنش وجود ام هاني ومسك بندر من ياقته: ياللي اسمك زوجها ويييننننهاااا
بندر دف ثامر بقوه يبعده عنها: انا اللي اقولكم وينها
ثامر رجع كم خطوه ع ورا: ع أي اساس زوجهااا بالله ــ رجع بيهجم عليه ــ
هاني ركض ومسك ثامر
ام هاني: مو زوجها
هاني + ثامر لفو عليها باستغراب
هاني: يعني هو زوجها بس لسا ..
ام هاني: مو ــ وشددت ع كلمة زوجها ــ زوجــهااا
هاني و ثامر عقدوا حواجبهم باستغراب
ام هاني: بندر طلق غرام
هاني+ ثامر لفو ع بندر بصدمه
هاني بعدم استيعاب: طلقت غرام !!؟
بندر بخجل من نفسه: ايوه
هاني تهجم ع بندر: دا اللي يقول انها بعيييونييي
ام هاني بصراخ: هاااااااااانييييييييييي
هاني بعد عن بندر وناظر امه
ام هاني: هيا اللي طلبت
بندر عدل ثوبه
ثامر بقهر: من الضييم اللي شافته منك
بندر جاء يرد ع ثامر
ام هاني قاطعته: ما عاشت معاه لسا
بندر بلع ريقه
دخل مهند: شباااب..
قاطعهم نزول سونيا و صياحها العالي
فاطمة: دي سونيا
قاموا البنات وركضوا ناحية الدرج
سونيا كانت متمسكه بالدرابزين بيدها اليمنى وتصيح
بندر بخوف: سونيا
سونيا بصوت مخونق: غــ-ـ-ـرام
فاطمة ركضت لسونيا وناظرت الورقة اللي بيدها و سحبتها: ايش دا؟؟
الورقة كان مكتوب فيها { آســــــــــــــــفــــــ ـــــــــــــــة } و نهاية الورقة توقيع غرام

سونيا بصياح: ما في حاجه بدولابها غير دي
فاطمة نزلت دموعها وركضت لبندر ودفته من صدره: انت السبب انت السبببببب
سونيا نزلت من الدرج و وجها مليان دموع رفعت سبابتها بتهديد: ورب البيت ان حصل حاجه بغرام والله ما تلوم الا نفسك
ليان و مريم و بدور و غلا راحوا وشافوا الورقة اللي كانت مع سونيا
ليان تصيح: لقيتيها بدولابها ؟!!
سونيا هزت راسها بنعم
غلا تبلع رقيها بخوف: مـ-ـلابسها موجودة؟
سونيا هزت راسها بالنفي
دق جوال ليان
الكل توجه لصالة وهو يصيح
ليان ردت ع هاجر
هاجر: هيا مو عندنا و دقيت ع سجى و غزل بس..
ليان قاطعتها: خلاص
هاجر باستغراب: ليان ايشبك أيش صاير ؟؟
ليان: بعدين اكلمك هاجر
هاجر: في صوت صياح لينو ؟
ليان: مع السلامه
وسكرت
بندر كان يناظر الورقة اللي لقتها سونيا في دولاب غرام بقهر

&&& ڤله بو هاني &&& س 2 م

دخل بو هاني الجناح وهو يكلم بالجوال: تصرف طلعها ليا من تحت الأرض............. هيا سلام
سكر جواله و ناظر زوجته
ام هاني كانت جالسه ع الكنبه و محطيه رجل ع رجل
بو هاني: هلا حبيبتي ..
ام هاني قاطعته : كنت متفق مع غرام انها تديك كليتها مقابل انها تتزوج بندر
بو هاني ناظرها بدهشه
ام هاني قامت: انت ايش من نجاسة ايش من وساخة انت احقر رجال شفته بحياتي .. ما عمري شفت أب مثلك انت و امثالك مفروض ينعدموا من الأبوة لأنكم ما تستحقوها
بو هاني بارتباك وخوف: سارة انا ما قلت لها حاجه هيا بنفسها قالت لي ادا زوجتني بندر حديك كليتي
ام هاني دفته من صدره: وانت واااافقققت
بو هاني سكت
ام هاني بعصبية: راحت تتزوج عشان تحميس نفسهاااا من ميين من ابوها !!!
بو هاني ظل ساكت
ام هاني: انت ما تستحق ولا واحد من عيالك ولااا وااااحد انت اصلا ما تستاهل تكون أب
بو هاني حاول يمسكها من ذراعها: حبيبـ..
ام هاني دفته بعصبية وصراخ: ابببعععععددد
بو هاني بعد عنها
ام هاني بتهديد: شوف يا غانم واللي رفع سابع سماء ان صار حاجه ببنتي ما حيحصلك خير و اللي خلقني
بو هاني بخوف: و انا ايش دنبي !!
ام هاني: ما تركت البيت الا بسببك لانها تخاف و تخاف من مين تخاف من ابــوها اللي مفروض يكون لها سند و ظهر و عزوة و مصدر امان ــ ضحكت بسخريه ــ ههههههههه طلع لها مصدر خوف و كسرة ظهر و اغدر انسان شافته بحياتها !!
بو هاني بصراخ: بــــــــــــــــــــــــ ــــــــسسسس انا ما اسوي دا الشي عشاني اتوقع اني اسويه عشان بنتنا
ام هاني بعصبية: ودي بنتتيييي تفهم يعني ايش بنتتتييي
بو هاني طلع و ضرب الباب بقوة
ام هاني قعدت ع الكنبة وظلت تصيح

( مر اسبوع ع الأحداث ولا في أي اثر من غرام )

&&& ڤله غرام &&&

فاطمة تصيح عند جد احمد: لمتى لمتى ؟!
جد احمد: انا متأكد انها فتره و حترجع يا بنتي لا تخافين هيا فترة عشان تريح نفسها
فاطمة بغصة: خل تريح نفسها عندنا
جد احمد: هيا انكسرت ومن مين من زوجها لما عرفت انو ما يحبها و انو عايش ع ذكرى خطيبته المرحومة
فاطمة هزت راسها بالفهم و وجها مليان دموع
جد احمد: انتي ادعي لها و هيا ما سوت كدا الا وهيا واثقه انكم راح تعذرونها انتو بالذات لازم تعذرونها
فاطمة رجعت تصيح بصمت

&&& شركة بو هاني &&&
** مكتب بو هاني **
بو هاني: اطلع برا
الشاب ناظر بو هاني
بو هاني: لا تجي لعندي الا و هيا معك
الشاب: ابشر طال عمرك
بو هاني: لا اشوف رقعة وجهك عندي لين ما تلاقيها
الشاب: حاضر طال عمرك
بو هاني: هيا انقلع
طلع الشاب
بو هاني زفر بقهر
دق جوال بو هاني
بو هاني رد بعصبية: خييير ................ وعليكم السلام ....... ايه انا ابوها ............... نعم !!؟؟ .............. أي مستشفى ؟؟؟؟؟










انتهـــى البـــ[34]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم..
تـــوقــــــعــــــاتــــ ــكـــــم..



اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^




للأسئلة و الاستفسارات..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-16, 08:56 PM   #43

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






البـــ[35]ـــارت

بو هاني رد بعصبية: خييير ................ وعليكم السلام ....... ايه انا ابوها ............... نعم !!؟؟ .............. أي مستشفى ؟؟؟؟؟ ............ جاي جاي
سكر جواله و قام بسرعه و طلع من الشركة وركب سيارته و حرك

( 2015 ،، 5 سنين مرت )

&&& ع¤له بو ياسر &&&

ام ثامر بعصبية: شوف كم عمرك
ثامر باستظراف يعد بأصابع يده و رجولة
ام ثامر رفعت عيونها بقهر وبصوت منخفض: ظريف
ثامر: امم ممكن 28
ام ثامر: ممكن !!!
ثامر: امم لالا اكيد 28
ام ثامر كاتمه غيضها: ومتى ناوي ان شاء الله تتزوج لما يصير عمرك 40 ؟؟
ثامر بتفكير: امم وقتها لو غرام موجودة بكون عمرها 34 يووه توها شباب
ام ثامر بقهر: ثـــــامر
ثامر طنشها: يعني دحين عمري 28 و هي لو موجودة بكون عمرها 22 صح ؟
ام ثامر بتهديد: شوف ثامر ..
ثامر قاطعها ولف عليها بجديه: لو فتحتي دا الموضوع تاني مره مو اترك لك البيت شهر ولا شهرين لا الشقة اللي اخدتها اجار حشتريها و اقعد هناك و ما عاد ارجع
ام ثامر جت تتكلم
ثامر: هاه ايش قلت انا؟
ام ثامر وقفت بعصبية: بالطقاق ان شاء الله تعنس
ثامر ببرود: ترا الرجال ما يعنس
ام ثامر لفت عليه بقهر و جت بتتكلم بس سكتت شوي: ما حيفيد معك
وطلعت
ثامر ضحك و قام و طلع و ركب سيارته المبرجيني 2015 بلونها الأخضر و حرك

قالوا علامك كلّ ما حلّ طاريه تنسى البشر حولك وتذكر خياله قلت انشدوا قلب ليّا غاب يرجيه قلب بعد فرقاه تايه قالو علام القلب متولعٌ فيه دوّر لعلّ القلب يلقى بداله قلت الغلا ما هو على كيف راعيه لو الغلا بالكيف قلنا حلاله يا من وداعه لي مثل نزعة الرّوح لو كأنّها مرّة فلا بدّ منها شف كلهم ودعوني ما بقى غيرك محتاج أودعك.. ياليت تودّعني قبل السّفر ودّي بنظرة أخيرة أعيش فيها باقي العمر وأموت على فرقاك أنا باقي ولا غير هواك إحساس حاولت أنساك بفراقي ولقيت إنّي نسيت النّاس طلبتك أرجوك لاتردّني قول تمّ احرص على نفسك تراك غالي يا صاحبي خذ للحبيب رسالتي فعسى يرى بين السّطور الدموع بلّغه أنّي في الغرام متيّم والقلب من حدّ الفراق تصدّع. ( منقول )

&&& ع¤له بو هاني &&&

دق هاني الباب
غلا بهدوء: تعال هاني
دخل هاني وشافها قدام المرايا تمشط شعرها القصير
غلا لفت عليها و ابتسمت و ضمته: الحمد لله ع السلامة
هاني ضمها: الله يسلمك ــ بعد عنها ــ ايش شكلو مافي احد غيرنا
غلا: امي طلعت من بدري
هاني: فطرتي ؟
غلا: لا
هاني: قومي خلينا نفطر برا
غلا: طيب اجيب عبايتي و نطلع
هاني: يلا انتظرك تحت
غلا اخذت عبايتها و نزلت وراه
هاني: دقي ع امي و قولي لها انك معايا عشان ادا رجعت ما تخاف
غلا طلعت جوالها ايفون 5 قولد و ارسلت لأمها ( هاني رجع و طلعت معاه )
هاني: ايوه وين تبغي تفطري ؟
غلا: أي مكان ما تفرق
هاني: في مكان دوبهم فتحوه تبغي نذوق من عندهم ؟؟
غلا: تمام
هاني مد يده و شغل الراديو و اشتغلت وحدة من اغاني اليسا

&&& سيارة ثامر &&&

ثامر: جيب ولدك معاك ................ ايش بضرك بالله ؟؟ ............. وحشني وربي ................. مافي مره تانيه هيا انا تحت ............. هههههههه طيب
سكر منه
شوي و ركب السيارة معتصم وولده اللي عمره سنتين
ثامر: هلا هلا والله بيزن
يزن نط بحضن ثامر
ثامر ضحك وقرص خدوده بخفه: كيفو حبيب عمو ؟؟
يزن: طيب
ثامر باس خد يزن: حبيبي وحشتني
يزن: و انت كمان وحثتني
ثامر ضحك ع نطقه: متى رجعت ؟؟
يزن: امث = امس
ثامر يقلده: الحمد لله ع الثلامه حبيبي
يزن ضحك
معتصم: قولو الله يسلمك
يزن يقلد ابوه: الله يثلمك
ثامر قتله بوس
معتصم: حرك يا ابويه حرك
ثامر ليزن: تبى تسوق ؟؟
يزن بحماس: ايوه ايوه
ثامر عدل جلست يزن و حط يدينه الصغيرة ع الدركسون و حرك
يزن لف ع ابوه: بابا ورني ناب
ثامر ناظر معتصم باستغراب
معتصم: يبيني اصوره سناب
ثامر ناظر يزن: اووووه سناب كمان
يزن ابتسم
معتصم: اقول هات الولد دحين يتعود و تبلشني امه
ثامر: الا كيف ابو المدام ؟؟
معتصم: الحمد لله قبل ما نرجع طلع من المستشفى
ثامر: الحمد لله
يزن بإصرار: بابا ورني
ثامر يقلد يزن: ياخي ثوره و فكنا
معتصم هز راسه بيأس و طلع جواله يصور يزن
ثامر ليزن: هاه انبسط ؟؟
يزن هز راسه بنعم
معتصم: هيا تعال دحين يجي الشرطي وياخدك معاه لسجن
يزن خاف و راح لأبوه
ثامر ضحك
معتصم: اقول طلع لك شيب يا واد
ثامر: ماني صغير عشان ما يطلع لي
معتصم: والله مو من صغر السن ولا من كبره من كتر ما تفكر
ثامر ابتسم: ما ودك تجيب بنوته حلوه
معتصم: لا واللي يعافيك دا و مجنن البيت تجنين
ثامر ضحك
معتصم: انت اللي مو ناوي تتزوج
ثامر بانزعاج: ترا انا طالع من البيت عشان دا الموضوع
معتصم: اصلا انت كل مره برا البيت عشان دا الموضوع
ثامر: طيب اسكت
معتصم وهو يلعب يزن: طيب ،، الا متى ناوي هاني يتزوج ترا صار لهم ثلاث سنين دحين ملكين
ثامر بيأس: ع الأقل ملكين
معتصم ناظر ثامر
ثامر ابتسم ع حاله و ناظر معتصم: فاطمة مو ناويه دحين
معتصم: سمعنا دا الكلام من ثلاث سنين مو عارفين متى راح يكونون ببيت واحد
ثامر: براحتهم هما راضيين
معتصم: الله يعينهم

&&& ع¤له بو ماجد &&&

بو ماجد: ع وين ع وين ؟
فاطمة كانت واقفه و تشرب الكوفي حقها: بروح لليان
بو ماجد: من صباح ربي !!
فاطمة: شسوي بساعدها هيا بابا سلااام
بو ماجد: بـــنـــت
فاطمة رجعت وراحت لأبوها وباسته بخده: باي بابا
ماجد نزل من الدرج: ع وين؟
فاطمة وهي تلبس شوزها ــ الله يكرمكم ــ رفعت راسها و عيونها بملل: بروح بيت ليان
ماجد: انا بوصلك
فاطمة ناظرته: طيب
بو ماجد: توصلها و تاخذ الجوهرة و زوجها من المطار
ماجد: حاااضر
بو ماجد: الله يسهل لكم
طلع ماجد مع فاطمة وركبوا السيارة
فاطمة: حرام السواق جهز السيارة
ماجد: زي ما جهزها يقدر يطفيها
فاطمة عقدت حواجبها: انت في حاجه تبا تقولها ليا ؟؟
ماجد ناظرها ببراءة مصطنعة و ابتسم لانها فهمت عليه
فاطمة ضحكت و رفعت عيونها: ايش الهرجه
ماجد حك ذقنه: عن الكذوب
فاطمة: اوفففف ماجد ترا ما ارضا ع صديقتي
ماجد: بس هيا كذب علي ولا ما كان اسمها كذا
فاطمة: كذبة بيضا
ماجد و فاطمة بنفس الوقت: الكذبة مالها الوان
ماجد ضحك: هذا انتي تعلمتي الدرس
فاطمة لفت عليها: يا اهبل دا كان من 5 سنييين و انت جمل ما تنسى !!!
ماجد: طيب نروح للموضوع اللي بعده
فاطمة عدلت جلستها: نكست = Next
ماجد بعصبية: اخطبيها ليا ياااخي الى متى الى متى و انا انتظر
فاطمة بملل: اوففف كم مره قلت لك انو هيا تبا تخلص دراستها اول عشان ما ينشغل تفكيرها
ماجد: باللهي و انا تفكيري اللي ينشغل 17 ساعه
فاطمة ناظرته باستغراب: 17 ساعه !!!
ماجد بهدوء: يعني سبع ساعات او ثمانية ما راح يكون تفكيري شغال فيها الا اذا جت احلامي
فاطمة: شكلك كل يوم تحلم فيها دام 17 ساعه يعني حتى قبل ما تنام تفكر فيها
ماجد: ايه احياناً احلم فيها ــ وقف السيارة ــ
فاطمة وهي تستعد للخروج: اوك لما يصير تفكيك فيها 24 ساعه ديك الساعه حخطبها لك
ماجد لف عليها بعصبية: فــــااااطمة
فاطمة نزلت من السيارة: تشااااو
ماجد بقهر ضرب الدركسون بيده
فاطمة دخلت بيت ليان و سلمت عليها و جلست: وين شهاب ؟
ليان: راح الشغل
فاطمة: كويس
ليان: فطرتي ؟
فاطمة: مو مره جيبي الفطور
ليان ضحكت: طيب
فاطمة: نهاية دا الأسبوع خلينا نسوي بارتي
ليان تكلم الخدامه: جيبي الفطور ــ لفت ع فاطمة ــ ليه ؟
فاطمة: اسبوع الجاي اجازة ما بغينا
ليان: ما فرقت معي
فاطمة: اكيد انتساب و تبغي يفرق معك اغلب الأيام عندك اجازة
ليان ضحكت
فاطمة: شوفي لو تسافرين ادبحك
ليان: ههههههههههه ما يمدي كلها اسبوعين بالكثير و شهاب عندو شغل
فاطمة: احسن
ليان: بس ايش دي الحفلة اللي بكون فيها تلاته او اربع بالكتير
فاطمة: ليه !؟
ليان: سونيا بتجي بالويكند و ترجع للإمارات
فاطمة: اوك نسويها لما ترجع
ليان: ننادي البنات كمان
فاطمة: ببيتك يا حلوه
ليان: ليه مو ببيتكم
فاطمة: جهير و زوجها بجو اليوم
ليان: يو يعمري يوصلوا بالسلامة دحين تلاقي بطنها كبر
فاطمة: متشوقه متى تولد
ليان: الله يسهل عليها
فاطمة: امين الا وين لمار
ليان: نايمه
فاطمة: لاااا قوميها
ليان: لا واللي يرحم لي والديك تعبت وانا انومها خليها تنام
فاطمة: انقلعي بس ــ قامت ــ
الخدامة دخلت ومعاها الفطور
ليان: فطوم فطوور
فاطمة طلعت برا و بصوت مرتفع: اصحي لمار اول
راحت غرفة لمار و دخلت لقت الأنوار طافيه ما عدا نور الأباجورة القريب من سرير لمار و لفحها هواء بارد من المكيف هزت راسها بيأس و شغلت الأنوار و راحت لسرير لمار و نطت بقوه: لمااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااار
لمار لا حياة لمن تنادي نااايمه
فاطمة تحركها: لماااار قووومييي لموووررره لمار عندي حلاوه
لا حـ ـيـ ـاة لمن تنااادي
فاطمة قربت منها بغيض و باستها بخدها بقوووووووووووووووه
لمار اخيراً تحركت و لفت وجها لناحية الأخرى بانزعاج
فاطمة: هياااا لمااار قومي انا جييت
لمار سحبت الحاف
فاطمة قامت و سحبت الحاف بقوه
لمار بعصبية قامت: نعم نعم ابا انااام
فاطمة: مافي نوم النوم للكسالى
لمار بعناد: عااااااااادي
فاطمة بعناد اكثر: لا مو عاادي هيا قومي افطري
لمار: ما اباااا
دخلت ليان: مو من جدك فطوم تعاندين طفله !!
فاطمة طنشت ليان: لمار ادا ما قمتي دحين ادق ع ماجد و ياخدني
لمار سكتت شوي بعدين نزلت من السرير بانزعاج: اوووفففف منك .. قمت قمت
فاطمة ضحكت بانتصار
ليان: هيا قومي
لمار دخلت الحمام ــ الله يكرمكم ــ
فاطمة قامت: هيا

&&& قصر الوليد &&&

دخلت الجناح بهدوء وهي شايله طفتلها بحضنها اللي تبلغ من العمر 8 شهور وقفت بمكانها وهي تشوفه ماسك جوالها.. ظلت 5 ثواني واقفه تراقبه بعدها تقدمت للكنبة و تصنعت عدم المبالاة: هاه لقيت حاجه ولا لسا ؟
الوليد لف عليها بسرعه ورما الجوال
غزل ناظرته
الوليد ناظر بنته
غزل: كم واحد لقيت ؟؟
الوليد توتر بس حاول ما يبين: ايش اللي كم واحد كنت اشوف كم شاحنك
غزل: شاحني ع عدد اللي اكلمهم ؟
الوليد عصب: بنتت
غزل: ما اتوقع عشان تشوف كم شاحني تظل دقايق
الوليد بانكار: دوبني شفته
غزل بمبالغة لفت عليه: ليا خمس دقايق واقفه اناظرك
الوليد سكت
غزل ناظرته
الوليد جاء يتكلم
غزل: برا
الوليد: غزل..
غزل قاطعته: بـــرا ــ شددت ع كلمة برا ــ ابا انوم بنتي
الوليد سكت شوي و طلع
غزل نزلت دموعها بغيض ومسحتها سريع عشان ما تقوم بنتها

{ الإمارات_ دبي }

&&& الجامعة الأمريكية &&&

طلعت جوالها و خربطت فيه و دقت ع فاطمة
فاطمة: وينك ليا كم و انا ادق عليك
سونيا تبي تحرجها: بخير الحمد لله و انتي كيفك ؟
فاطمة وجها مغسول بمرق: كويسه ما علي ليه ما تردين ؟
سونيا: ممكن لاني كنت بالمحاضرة ؟؟
فاطمة: طيب دوبك طلعتي
سونيا تكتم غضبها: ايوه
فاطمة: بتنزلي جدة دا الأسبوع ولا زي اسبوع اللي فات ؟
سونيا: ان شاء الله .. فيكم حاجه ؟
فاطمة: ما فينا الا العافية بس لا تتغلين علينا
سونيا باندفاع: ما اتغلا ولا حاجه بس وربي مرره كنت مشغوله
فاطمة: و دا الويكند ؟
سونيا: ادا ما عندي حاجه اكيد حنزل انا و مبارك
فاطمة: ماشي ننتظرك
سونيا جلست: استني فطوم
فاطمة: هاه ؟
سونيا: كلمتي هاني؟
فاطمة بانزعاج: لا
سونيا: يعني ما تراضيتو؟
فاطمة: كمان لا
سونيا: يعني انتو حتظلو كدا ع طول توم و جيري
فاطمة: سونيا ..
سونيا قاطعته: فطووم ترا كدا بمل الرجال
فاطمة: خليه يمل مالي شغل فيه هو وتفكيره المريض
سونيا: انا لله فطوم مو معقوله اجي دا الويكند عشان اراضيكم
فاطمة: محد طلب منك
سونيا: طيب اسمعي تكلمي معاه
فاطمة: ما ابا
سونيا: ما ينفع معك الكلام هيا سكري
فاطمة: take care
سونيا وقفت: You too
سكرت منها وضلت تمشي للباركنج و تدور بجوالها اسم هاني و دقت عليه .. ركبت سيارتها فيراري البيضاء موديل 2011
هاني: هلا والله
سونيا: هلا فيك اخبارك ؟
هاني: بخير انتي اخبارك ايش مسويه ؟؟
سونيا حركت: نحمد ربنا
هاني: الحمد لله ع كل حال
سونيا: رجعت جدة صح ؟
هاني: ايوه دوبني اليوم رجعت
سونيا: الحمد لله ع السلامة
هاني: الله يسلمك
سونيا: وينك دحين؟
هاني بمزح: بتزورينا يعني؟
سونيا: ياليت
هاني: افرفر
سونيا: رحت بيتكم، رحت عند فطوم ؟؟
هاني: لا والله بس فطرت مع غلا و رجعتها
سونيا: طيب خلينا نتكلم عن موضوعك مع فطوم
هاني: ايوه
سونيا: متى ناوي تراضيها
هاني: ايش اللي اراضيها سونيا انتي عارفه موقفي ..
سونيا قاطعته: اسمع هاني
هاني جاء يكمل كلامه
سونيا: اسمعني يا رجال
هاني سكت
سونيا: انت عارف ان حنا نعرف مهند قبل ما تتعرف انت ع فطوم
هاني: ايوه بس..
سونيا قاطعته: هاااني ايشبك يا هوو اسمعني
هاني: اوك اسمعك
سونيا: فطوم ما راح تقدر تسوي اللي انت تبغاه دا اخوها تقدر تبعد عن غلا؟؟
هاني: هدا غير و دا غير
سونيا: لا مو غير اوك دي اختك ودا متل اخوها
هاني: قلتيهااا متل مو اخوها .. اخوها ماجد الله يخليه
سونيا: مهند تعرفه قبل ما تعرف اخوها حتى يعني هو اقرب لنا من اهلنا !!
هاني سكت
سونيا: شوف اصلا لو هيا تغيرت عليه حيستغرب مهند لانو ما يدري انكم تعرفون و غير مهند مريم و ليان !!
هاني: عارف بس زودتها هي تتعمد ولا ايه
سونيا: لا هيا ما تتعمد هيا نفس قبل بس انت بديت تتحسس من الموضوع بعد ما عرفت
هاني سكت
سونيا: بطلوا هواشات مال امها داعي ياخي ادا من دحين تتهاوشون ع شغلات سخيفه كيف ادا تزوجتو !!
هاني: خلاص ابشري
سونيا: ادا تبا تريج روح ريح و بعدين خدها و روحوا تكلموا
هاني: ان شاء الله
سونيا: الله يوفقكم
هاني: اجمعين يارب،، تسلمين سوسو
سونيا: ما بينا .. هيا انا وصلت البيت بنااام
هاني ضحك: عوافي يارب
سكرت منه ونزلت من السيارة بعد ما سكرتها
....: اووه راده مبجر
سونيا لفت ع جارهم: هلا هلا مطر
مطر: هلا فيج
سونيا: وينك اليوم ما شفتك ؟
مطر: الوالدة ميهوده الله يسلمج وقعدت يمها
سونيا بقلق: سلامات ايشبها ؟
مطر: ضغط و سكر يعني تعب عيايز
سونيا: خلاص ابدل و امرها
مطر: حياج
سونيا ابتسمت له و دخلت البيت و قابلت الخدامة
سونيا: وين ماما و مبارك ؟
الخدامة: برا
سونيا: طيب وصي ع أي محل يجيب حلا سريع
الخدامة: حاضر
سونيا دخلت غرفتها و لبست: بلوزة كحليه من مانجو و بنطلون جينز بلاك من سوبردراي

بعد كم دقيقه وصل الحلا
سونيا للخدامة: انا بروح بيت ام مطر
الخدامة هزت راسها بالفهم
سونيا حطت جوالها داخل جيبها الخلفي و اخذت الحلا و طلعت لبيت ام مطر و دقت الجرس
فتحت لها الخدامة و دخلتها
سونيا شافت ام مطر: هلااا خالتي
ام مطر بفرح: هلا ببنتي حياج يما حياج
سونيا: خطاك السوء خالتي
ام مطر: خطاش اللاش يا بنتي ليش كلفتي ع نفسج يما
سونيا: مافي كلافه
ام مطر: هذا اكيد مطر بخور السوق
سونيا: والله انا قلت له ليه ما شفتك بالجامعة قالي انك تعبانة
ام مطر: يبالغ
سونيا بجدية: ولو يا خالتي لازم تحافظين ع صحتك

{ المملكة العربية السعودية_ جدة }

&&& ع¤له غرام &&& س 8م

ركن سيارته ع جنب ونزل المرايا و قعد يناظر شماغه و يعدله طلع العطر من الدرج وتسبح فيه و نزل و الابتسامة شاقه حلقه بس اختفت الابتسامة تلقائياً لما شافها واقفه عند الباب وتضحك مع اللي واقف معاها
فاطمة ابتسمت
مهند: ما اتوقع اشوفه بالشغل مره تانيه
فاطمة ضحكت: احسن بالله دا مصيبه
مهند: من جد من اول يوم مسوي لنا مشاكل
فاطمة شتت نظرها: بلا بـ ــ ناظرت هاني بس ما اعطت لوجوده اهتمام ــ بشكله
هاني وقف جنب فاطمة وناظر مهند
مهند ناظر هاني: هلا الحمد لله ع السلامة
هاني ابتسم له بمجامله: الله يسلمك
مهند: هيا اخليكم سلام
هاني: سلام
مهند مشا
هاني لف ع فاطمة بغيض: انتي تعاندين ولا تعاندين ؟
فاطمة بملل: اووففف ــ لفت بتمشي ــ
هاني مسكها من ذراعها ولفها عليه بعصبية: فطييييم اكللمممك
فاطمة: شوف مو كل مره بقعد افتح لك موضوع مهند و انو اخويه وانو وانو
هاني وهو لسا ماسك ذراعها: و انا مو كل مره بفتح لك موضوع مهند و انو يحبك و انو ما يشوفك كأخت
فاطمة + هاني بنفس الوقت: انا علي باللي اشوفه
هاني: حافظ ما عليك
فاطمة: ادا جيت ــ ناظرته من فوق لتحت ــ بكل دي الشياكه عشان نتهاوش استنا البس لك حاجه عشان نقدر نتضارب
هاني شدها من ذراعها وقربها له وبهمس: يعني دحين انا شيك
فاطمة هجدت كأن الملائكة حطت عليها
هاني غمز لها بعينه اليسرى
فاطمة بلعة ريقها: يعني ــ ظلت تبلع ريقها كثير ــ لابس شماغ و متعطر وو
هاني بنفس الهمس: عجبك العطر
فاطمة بعدت عنه: اوووهه لا ما عجبني
هاني سكت شوي: ايش كنتي تسوين مع مهند
فاطمة: انا دوبي واصله وشفته طالع من البيت وسلمت عليه وقعدنا نهرج
هاني: طيب امشي
فاطمة: وين ؟
هاني وهو يمد يده لسيارة: لسيارة حبيبتي
فاطمة: و البنات..
هاني شدها من يدها واتجه فيها لسيارة
فاطمة: هااني
هاني ركبها السيارة وركب جنبها وحرك
فاطمة: دوبني قايله للبنات اني بالطريق
هاني طلع جواله ودق ع ليان وحط سبيكر
ليان: هلا هاني
هاني: تحتاجو فطوم بحاجه ؟
ليان باستغراب من سؤاله: نحتاجها بايش؟
هاني: ما اعرف يعني تبغوها ضروري؟
ليان: ادا تباها خدها معاك مالها لزمه غير زيادة صحون و اكل
هاني ناظر فاطمة
فاطمة بقهر: ليووون
ليان تورطت: افا يا هاني .. طوووووط طووووووط
فاطمة تتحلطم: انا اوريكِ يـ××× ×××
هاني فتح عيونه بدهشه: فطووووم
فاطمة سكتت
هاني: بطلي بطلي
فاطمة: خلاص طيب، ايش تبى ؟؟
هاني: دحين نوصل و نتكلم مثل الخلق




&&& قصر الوليد &&&

ام الوليد انتبهت لدخول الوليد: الوليد
الوليد لف عليها: هلا امي ــ راح لها وباس خدها ــ
ام الوليد: تعال اجلس
الوليد: ببدل و اجي
ام الوليد بحدة: تعااال اجلس
الوليد استغرب و جلس
ام الوليد: تتذكر لما كنت امنعك من غزل و انو قلت لك لو قربت من غزل حيصير حاجه مو كويسه لها و و و و و و
الوليد: دا كان من سنين
ام الوليد: من 7 سنين تقريباً لو منتبه
الوليد: ايوه بس الحمد لله هدا انا وياها ببيت واحد و ...
ام الوليد قاطعته: تعرف ليش ما كنت اباها
الوليد بانزعاج: لانها كانت تعيش بالدار وتربية الدار ..
ام الوليد قاطعته مره ثانيه: هدا كلام انا قلته عشان افهم الطفل اللي براسك
الوليد سكت عشان تكمل
ام الوليد: انا منعتك لانو عارفه ادا استمريتو كدا حتخرب علاقتكم و حتزعلها
الوليد عقد حواجبه باستغراب
ام الوليد: ما فكرت فيك وقتها ع طول جت ببالي غزل يعني لو كملتو و تزوجتو بتصير بينكم مشاكل
الوليد: كل البيوت فيها مشاكل
ام الوليد: بس دا غير لانك بتقعد تشك فيها و الشك بياكلك وبتحوم حول اغراضها و حول طلعاتها وحول كل حاجه تخصها
الوليد ناظر امه بدهشه
ام الوليد: مشاكلكم صحيح انا ما كنت اتدخل فيها ولا بنتي غزل حكتني عنها طول خمس سنين ما شكت لي عنك ولا طلع من فمها كلمه مو حلوه عنك و ادا لمحتها تبكي تطلع اعدار سخيفة و تكدب عشان ما اهاوشك و انا قلت حصبر ممكن ولدي المحترم يعقل مع اني كنت افرق بين ضيقتها ادا كانت المشكلة تافهة او المشكلة مشكلة شك
الوليد نزل راسه بخجل
ام الوليد: غزل لو تبا تخونك بتخونك حتى لو هي بحضنك
الوليد ناظر امه
ام الوليد بس هيا تحُبك يا غبي ــ وضربت راسه بخفه بأصبعها السبابة ــ
الوليد: انا كمان احُبها وربك
ام الوليد: عارفه انك تحبها بس لدرجه صرت تشك فيها
الوليد: لا انا ..
ام الوليد قاطعته: تعرف هيا وين دحين ؟
الوليد باستغراب من سؤال امه: فوق
ام الوليد: برا
الوليد وقف بعصبية: متى طلعت و لمين و كيف تطلع بدون ما تقولي .. اصلا مافي سواق من اخدها ــ مسك راسه بعصبية ــ
ام الوليد ببرود: اجلس
الوليد زادت عصبيته: امميي زوجتي برااا و تقولين لي اجلس
ام الوليد ببرود اكثر: اجلس
الوليد عطاها ظهره بيمشي: بعدين بعدين..
ام الوليد بصوت مرتفع: الوليييد
الوليد لف عليها
ام الوليد وقفت: تعرف ليه انت سفرت كل السواقين وما خليت ولا سواق هنا و ادا جينا نطلع نقولك و ترسلنا سواق طبعا ادا وافقت
الوليد سكت
ام الوليد وهي تحرك اصبعها السبابة بشكل دائري: لانك تقعدت تشك تشك تشك دوااامة شك حتى بزوجتك مو واثق
الوليد بانزعاج: امي انا رايح اشوف وين زوجتي بعدين نتكلم ــ لف مره ثانيه بيمشي ــ
ام الوليد: انا سمحت لها تطلع هيا كانت بتقولك بس انا منعتها
الوليد لف ع امه بصدمه: نـــعـــم ؟؟!
ام الوليد ببرود: انا منعتها
الوليد: ليييه؟؟؟؟
ام الوليد ببراءة مصطنعة: هيا قالت بتروح لصاحبتها و انا قلت لها روحي و انا بقول للوليد
الوليد: مين دي صاحبتها وممكن ..
ام الوليد: ممكن اييش؟؟ ممكن مو رايحه لصاحبتها ؟؟
الوليد: لا يعني انا ..
ام الوليد: يعني ايش تبى منها عشان ما تشك فيها دا و انت عندك طفلييين
الوليد بأنكار: انا ما اشك بغزل
ام الوليد قربت منه: بس تشك بعيالك صح ؟
الوليد ناظر امه
ام الوليد: غزل تعرف عن تحاليل الـ DNA اللي تسويها لعيالك
الوليد فتح عيونه ع وسعهم
ام الوليد: لما سويتها بولدك سراج ما صدقت وقلت اكيد في حاجه بالموضوع و سكت و طنشته بس قبل كم اسبوع لما اخذت رسيل وسويت لها ،،انا هنا ما عاد اقدر اسكت
الوليد بتوتر: انا لما..
ام الوليد دفته بعصبيه: انت اييييششش مافي أي مبرر للي تسوييييه
الوليد سكت
ام الوليد: طـــلـــق غـــــزل
الوليد ارتفع صوته وفاتح عيونه بدهشه: امي انتي من جدكك
ام الوليد: انت قاعد تجرحها كل ما ظليت معاها
الوليد: انا احُب غزل وما حطلقها
ام الوليد: حطّلقها .. لو عرفت هيا عن موضوع DNA بتطلب الطلاق بنفسها
الوليد: دحين انتي تهدديني ؟؟
ام الوليد: انا ما اهددك انا احرّص عليك لانها حتعرف
الوليد: ما حتعرف
ام الوليد بهدوء: يا ماما يالوليد والله انت قاعد تغرق وتجرها معاك انا بالي مع غزل انت رجال و الناس ما حيدورو عليك الشينه بس راح يطلعوا مليون غلط وغلط بغزل
الوليد بانفعال: ليه تقولين لي اطلقها طيب ؟؟
ام الوليد: انت ما تنفع لها ولو استمريتو كدا حتطلقو عشان شي تافه من دحين لازم تطلقو
الوليد سكت عارف امه ايش تقدر تسوي لو حطت براسها سالفة الطلاق، رفع راسه و اخذ هواء عميق و ناظر امه: امي انا غلط اوك ماشي بس انا احب غزل ما ابا اطلقها
ام الوليد: و اللي يحب يسوي كدا
الوليد برجاء: توبه والله توبه بس لا تجبريني اطلقها والله انها اخر مره
ام الوليد ما بأذنها ماي: ليتك سويتها مره ولا مرتين انا عارفه انها اكتر من مره
الوليد بدء يخاف و عيونه امتلت بالدموع: امي الله يخليك ــ باس يدها ــ وخالقك اني احُبها ودي اخر مره والله العظيم اخر مره
ام الوليد سحبت يدها من يد الوليد: انا بنام
الوليد برجاء: امــي
ام الوليد: لا تحاول تجيب غزل انا قلت لها تقعد كم يوم عند صاحبتها
الوليد: امي
ام الوليد طلعت فوق
الوليد بدا يحس بحرارة تسري داخله و كل جسمه بدا يقرصه من التوتر مسك راسه بحيره ودف الطاولة اللي عليها المزهرية برجوله و طاحت و تناثر القزاز بكل مكان
ركضت الخدامة بخوف
الوليد طلع لجناحه بعصبية

&&& مطعم كريز &&&

فاطمة: ايش الهرجه
هاني: شوفي دي الفتره تهاوشنا كتير و تناقرنا و زعلنا من بعض
فاطمة هزت راسها بنعم
هاني: بس انتي عارفه انو سبب كل دا مهند
فاطمة قاطعته: لا مو مهند انت
هاني ناظرها بدهشه
فاطمة: انت غيور صاير
هاني: طبيعي لما تعرفي انو صاحبك يحب زوجتك اكيد بغار و بجن يحمد ربه انو لحد دحين ما كسرت وجهه
فاطمة: صاحبك دا بمثابة اخ ليا
هاني: و بنرجع نعيد الموضوع هو ما يشوفك اخت هو يحبك و انتي بتقولي مالي دخل بنظرته ليا و و و وو
فاطمة سكتت
هاني: فطوم انا اكتشفت حاجه
فاطمة: ايش هيا ؟
هاني: شفتي روان
فاطمة عقدت حواجبه: بنت عمك
هاني: ايوه
فاطمة: ايشبها
هاني: تحبني و من ساعة ما ملكنا وهيا متغيره علي
فاطمة رفعت حاجبها الأيسر بغيره: بالطقاق
هاني: لا يعني هيا بالنسبة ليا متل غلاوي بس مو حاب انها تعاديني او تكرهني
فاطمة بدت النيران تنصب فوق راسها: ليه ان شاء الله ما تباها تعاديك و تكرهك هيا فكرت فيك بشكل غلط بالطقاق و لو انها متل غلا كان ما حبتك بطريقة تانيه
هاني: ما علينا دي نظرتها ليا انا نظرتي لها متل غلا و ان شاء الله راح اتكلم معاها اليوم و ..
فاطمة قاطعته بانفعال: لاااا يا شيييخ روح طبطب عليها وراضيها..
هاني ما قدر يمسك نفسه: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
فاطمة ناظرته باستغراب
هاني: وجهك احمممررر ههههههههههههههههههههههههه هههه
فاطمة حاولت تكتم غيضها وسندت ظهرها ع الكرسي
هاني يسكر فمه بيده ويحاول يكتم ضحكته
فاطمة حطت رجل ع رجل: ادا خلصت قولي ــ ولفت وجها ــ
هاني: خلاص هههه اسمعي
فاطمة اخلاقها قفلت: ابا ارجع البيت
هاني: خلاص فطوم اسمعي
فاطمة ناظرته
هاني: اكدب عليك
فاطمة عقدت حواجبها
هاني: بس حبيت اشوف وجهة نظرك يا حلوة
فاطمة: وجهة نظري بايش؟
هاني: انا نفس الشي انقهر ادا شفتك مع دا مهند وشياطين الدنيا كلها تنطنط قدامي لما اشوفه معاك و يكون ودي اعطيه بكس يكسر وجهه بس امسك نفسي عشانك .. انا مراعي انك تشوفينه كأخ بس هو كدا بتمادا ادا قربتي منه اكثر
فاطمة: انا نفس ما انا معاه
هاني: عارف ورب البيت عارف فطوم شوفي انتي ايش سويتي لما عرفتي انو روان تحبني
فاطمة بانزعاج: شوف تكدب مره تانيه كدبات زي كدا ورب البيت امشي و اخليك
هاني: طيب بس اوريك ردة فعلك لما عرفتي هالشي شفتي كيف انقهرتي كيف انا اللي كل مره اشوفك معاه و احاول اكتم ع نفسي و احاول ما اضايقك انتي كم حسي فيا
فاطمة سكتت لان بدء كلامه يدخل راسها
هاني مسك يدها بحب: واللي خالقك اني قاعد احاول اتحمله عشانك صاحبي ع عيني وراسي بس لما يوصل الموضوع لزوجتي خط احمر
فاطمة حنت عليه: خلاص طيب انا آسفه
هاني رفع يدها بحب و باسها
فاطمة ابتسمت بخجل
هاني ناظر ابتسامتها: لولا الحياء و الناس كان بست ابتسامتك
فاطمة تحاول تخفي ابتاسمتها: اوووه هاني
هاني: ههههههههههههههه

&&& مقهى تيتانيوم &&&

نفث هواء الشيشه ولف ع معتصم: مشعل حيتأخر كتير ولا ايه ؟
معتصم و عيونه ع الجوال: خليل يقول انهم بالطريق
يوسف: مهند جاء
قام الكل و سلموا ع مهند
ثامر: ما عدنا نشوفك يا بو صالح
مهند باستهبال: اشغال دنيا ــ ناظر معتصم ــ وعيال و زوجة ــ و غمز لهم بعينه اليسرى ــ
الكل :ههههههههههههههههههههه
معتصم: محد متزوج غيري ولا ايه ؟!!
يوسف: ايوه محد متزوج غيرك
معتصم: ليه نسيتو ولد عم الحبيب ــ ويأشر بعيونه ع ثامر ــ
ثامر: ملكين بس
معتصم: ما بقى الا الخلفة
يوسف لف ع ثامر: بجي ولا لا ؟
ثامر: هاني ؟
يوسف: ايوه
ثامر: لا مع المدام
مهند ناظر ثامر
معتصم: من لما رجع وهو ما ريح نفسه
ثامر: ايه والله شفتني الصباح لما دقيت عليه اقوله تعال يقولي مع اختي ودحين مع المدام
معتصم: و بعدين ينام نومة اهل الكهف
ثامر: بكرا بنشب له
مهند: دا خليل
الكل وقف و سلم ع خليل و مشعل
مشعل جلس: الله يسلمكم ــ سحب الشيشة من ثامر ــ اشتتقققت لشيشة
ثامر: ليه ابها ما فيها شيشه ولا ايه ؟
مشعل نفث هواء الشيشة باستكنان: الا في بس ما فضييت حتى احك شعري
يوسف: يا راااجل
مشعل رفع يده: لحظة لو سمحتم حالة عشق انا و الشيشة
دق جوال ثامر وقام
ثامر: ايش تبغي ؟
رتاج: امي تبغاك مو انا ع طول ايش تبغي
ثامر: شوفي انا طالع من البيت بسببها ما ابا اكلمها
رتاج: ولد
ثامر سكت
رتاج: خد امي و انت ساكت
ثامر " اللهم طولك يا روح "
ام ياسر: ثامر
ثامر: هلا
ام ياسر: ايشبك تقولها كدا من ورا خشمك ؟
ثامر: امي انا مع الشباب بعدين نتكلم
ام ياسر: لا مو بعدين ، اسمع
ثامر بملل: اسمعك
ام ياسر: تخلص من ربعك دولا و تجي البيت ما في بيات بالشقة
ثامر: نشوف بعدين
ام ياسر بحدة: ثاامر
ثامر: طيب طيب سلام
سكر منها و جلس مع الشباب: ايش الهرجة
مشعل: بندر ايش يشتغل بالله؟؟
ثامر عقد حواجبه: بندر مين ؟
معتصم: طليق غرام
ثامر بغيض: ما اعرف ليه ؟
خليل: ما شاء الله سريع اغتنى
ثامر رجع عقد حواجبه
معتصم: صاحب خليل يقول فتح له مقهى غير الشركة
ثامر بعدم اهتمام: يشتغل باللي يباه لو غسيل اموال ايش علينا

&&& ڤله غرام &&& س 12م

وقف سيارته وجاء ينزل بس تردد وهو يناظر هاني وفاطمة قبال الباب

فاطمة بخجل تدفه من صدره: خلاص امشي
هاني بحب: ما حمشي الا ببوسه كيفك والله
فاطمة: انا لله هاني بشوفونا
هاني قرب منها: محد بشوفنا هيا عشان ينفك اسرك ــ عطاها خده ــ
فاطمة قربت بتبوسه
هاني لف وجهه
فاطمة بعدت ع طول: هاااانييي
هاني: ههههههههههههه خلاص توبه توبه هيا
فاطمة مسكت وجهه ولفت وباست خده سريع: هيا امشي
هاني باس خدها: احبك
فاطمة: و انا كمان هيا امشي
هاني: طيب ادخلي
فاطمة فتحت الباب: بااي
هاني: باي
دخلت فاطمة
هاني لف بيمشي
مهند نزل من السيارة ولا بين أي شي: هلا هاني
هاني بشكل رسمي: هلا
مهند: فقدناك بالجلسة اليوم
هاني ابتسم: ايش عندك هنا
مهند: باخد اختي و انت ؟
هاني: دوبني مرجع زوجتي
مهند بلع ريقه بغصه: اها
هاني: يلا فمان الله
مهند بصوت منخفض: فمان الكريم
هاني ركب سيارته و مشا
مهند ضرب الجدار بقوه برجله بقهر و طلع جواله و دق ع مريم

( يوم الخميس )

{ الإمارات_ دبي }

&&& سيارة سونيا &&&

سونيا: طيب ماشي ما حتأخر ............... ان شاء الله ........ باي
سكرت منه و نزلت و دقت جرس بيت مطر و فتحت لها الخدامة
سونيا: ماما موجودة؟
الخدامة: ايه مدام
سونيا دخلت و اتجهت ع طول لصالة و سلمت ع ام مطر
ام مطر: هلا بنتي
سونيا: هلا فيك اخبارك
ام مطر: بخير الحمد لله ها بتمشين اليوم ؟
سونيا: ايوه و قلت اطمن عليك قبل ما اسافر
ام مطر: تروحين بالسلامة حبيبتي يعطيج الف عافيه
سونيا: الله يعافيك يارب
ام مطر: متى راده ؟
سونيا: الاحد ان شاء الله انا هنا
ام مطر: تردين سالمه يابنيتي
سونيا: الله يسلمك.. توصين ع شي
ام مطر: سلامتك يا امي
سونيا باست راسها و طلعت
مطر كان مشغول بالجوال
.... صفر: مطر مطر
مطر بدون ما يناظره: همم
.... وهو يهزه من كتفه: هيه ارمسك
مطر ناظره: شوو
.... وهو يأشر بعيونه ع سونيا: هذي منو
مطر ناظر سونيا: جيرانا
....: والله انها طررر
مطر: حمدانووه اركد
حمدان وعيونه ع سونيا: شسمها؟؟
مطر: سونيا
حمدان ناظره: سونيا !
مطر: اسمها سهى بس الكل يزقرها بهالاسم
حمدان: جم عمرها؟
مطر: حمداان
حمدان: ما بسوي لها شي بس جم عمرها؟
مطر: ما اعرف بس اتوقع 22 ، 21 ما اعرف جم بالضبط
حمدان: وين تدرس؟
مطر: معي بنفس اليامعه
حمدان: شنو تخصصها
مطر: ما اذكر
حمدان: خلاص الباجي اعرفه بنفسي
مطر: حمدان هاي البنت مو مثل الباجي
حمدان وقف: بنعرف بعدين ــ مشا ــ

{ السعودية _ جدة }

&&& ڤله بو هاني &&&

دخلت وهي تتمسك بالجدران وتصرخ باسم غانم
غلا قامت سريع و ناظرت الشقرا اللي واضح عليها السكر
....: وينو لغانم؟؟
غلا باستغراب: مين دي ؟
الخدامة: ما يعرف
نزلت ام هاني بسرعه: نعم لو سمحتي ؟!
....: عم الك وينـ-ـو لغانم؟؟ ــ بصراخ ــ ما بتسمعوا
دخل هاني وهو يغني ناظر المرآة اللي تترنح و تنادي غانم: امي مين دي ؟
ام هاني للخدامة: نادي غانم
نزل غانم: ايش دا الزعيق !!
ام هاني: ممكن تشيل وسخك و تطلعه برا
بو هاني فتح عيونه بصدمه: دالـــــــــيـــــــــة !!
دالية و هي تتجه ناحية بو هاني: حبيبي غانم اشتئت لك
هاني ناظر امه
غلا بصوت مرتفع: بابا مين ديي؟؟؟
بو هاني توتر و راح لدالية و مسكها من زندهاك ايش تسوي هنا هااا؟؟
دالية و ريحة الخمر فايحه منها: شو بعمل اشتئت لك
بو هاني من بين اسنانه و العصبية واضحه بعيونه: اطلعي برااا احسن لك
دالية وهي تتمسك فيه: ما بدي عم الك اشتئـ-ـت لك
بو هاني يدفها عنها بقوه و بقرف: اطلعي برااا
ام هاني ناظرته باستحقار
بو هاني طردها لبرا
دالية وهي تصيح: انا بحبك لك انا ما بئدر عيش بدونك
بو هاني بصراخ: موووتيي
دالية: غانم بليز لا تتركني عن جد ما بئدر كمل حياتي بدونك
بو هاني: حسابي معك بعدين ــ بصراخ ــ مسفرررررررر
ركض السواق لبو هاني
بو هاني: خد الزفته دي و ارميها باي مكان
مسفر مسك دالية
دالية تقاوم مسفر بجسمها الضعيف السكران: غااانم لك والله ما عاد جيب سيرة الحمل
بو هاني بصراخ ع مسفر: ايش تستنى شيلها
مسفر شال دالية و ركبها السيارة
بو هاني دخل البيت
هاني بعصبية: دي مين ؟؟
بو هاني: انت ما تحاسبني
ام هاني ببرود: دي وحدة من زوجاته المسيار يا ماما
هاني + غلا ناظروا امهم بدهشه
بو هاني بارتباك: لا دي ..
ام هاني طلعت الدرج و خلته
بو هاني: ساارة سااارة
ركض وراها للجناح
بو هاني سكر باب الجناح: سارة وربك انا طلقتها بس ..
سارة لفت عليه: اعرف انك متزوج اكتر من مره مسيار
غانم ناظرها بدهشه
سارة: بس سكت لانك ما تهمني ما يهمني بدا البيت الا عيالي .. بس تتواقح و تجيب وسخك للبيت هنا انا ما اسمح لك
غانم: هدي وحدة سافله وربك دي حتى..
سارة قاطعته: طلقني
غانم بدون ما ينتبه للي قالته: ليا شهر ابعدها ــ توه يستوعب اللي قالته ــ اييش؟
سارة بصراخ: طـــــــلـــــــــــقــــ ـــــــنــــــــــــي

&&& ڤله بو ياسر &&&

ام ياسر: شوف دي عمرها 24 سنه درست علم اجتماع ..
ثامر قاطعها: انتي شايفتني سن اليأس ولا ايه ؟؟؟
ام ياسر: لا بس ع الأقل اخطب و ديك الساعه يحلها الحلال
ثامر: واللي يقولك ما حيتزوج و قلبه مات و ما حيظلم بنات الناس معاه
ام ياسر: ما عندي ولد يقول كدا
ثامر: الا عندك انا ما حتزوج سمعتيني
ام ياسر بعصبية: ايشبك انت تجننت ادا صار عمرك 40 سنه ديك الساعه الناس بتقعد تتكلم و تتستغرب ليه لدا العمر ما تزوجت
ثامر رفع يدينه: مافي نصيب
ام ياسر: انت ترفض النصيب برجولك
ثامر: انا اللي بتزوج مو انتي لو سمحتي خليني بحالي
ام ياسر بصراخ: و ادا ما تزوجت لا انا امك ولا انت ابني
ثامر قام وعطاها ظهره: مع السلامة
ام ياسر: ثااامر
ثامر طلع و طنشها

&&& ردسي مول &&&

غزل: من جد كنت محتاجه اطلع
فاطمة: ليه الوليد ما يطلعك ولا ايه ؟
غزل بكذب: الا يطلعني بس يعني محتاجه اطلع معاكم
ليان تأشر ع احد الاماكن: قبل كم سنه كانت فطوم هنا و الوليد جالس هنا و تهاوشوا عشانك
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههه
غزل ضحكت: والله لما خبرتوني انصدمت
فاطمة: كان يقهرني و ما زال يقهرني
هاجر: سونيا متى حتجي؟
ليان وهي ماسكه يد بنتها: ساعه و بتقلع طيارتها
سجى: دا مو بندر
الكل لف ع ناحية ما تناظر سجى
شيماء وهي تدور بعيونها: مين بندر ؟
فاطمة: طليق غرام
سجى دمعت عيونها وناظرت بالفراغ: تعرفوا اني اشتقت لغرام ع كتر ما تهاوشت معاها و لما كنت اقومها بالمويه و تهاوشني و تضربني .. ودي بس ترجع عشان تضربني والله ما حزعل منها ولا بمقلبها ولا بزعجها لما تنام
رهف بحزن: الله يرحمها




انتهـــى البـــ[35]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم..
تـــوقــــــعــــــاتــــ ــكـــــم..



اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^




للأسئلة و الاستفسارات..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-16, 11:26 PM   #44

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــ[36]ـــارت
&&& فلة بو هاني &&&
غانم ينزل ورا سارة و برجاء: سارة عيب اللي تسوينه
سارة باستهزاء بدون ما تلف عليه: ليه اللي تسويه مو عيب؟؟
غانم بعصبية: بسببك كل اللي سويته بسببك لنا سنين دحين ما كأننا ازواج
سارة لفت عليه: لاني اكـــرهـــك ــ شددت ع كلمة اكرهك ــ و مو طايقه قربك مني .. مو راضي تطلقني انا اللي برفع قضية الطلاق بنفسي
غانم بصراخ: سااااااارة بلا جنااااااان
سارة عطته ظهرها و كملت: الجنان اني بيوم من الايام تزوجتك
غلا كانت تصيح ع صدر هاني
سارة ناظرت غلا وراحت لها
غلا ضمت امها
ام هاني: هاني حتوصلني ولا السواق حيوصلني؟
هاني برجاء: امي وين بتروحين الله يخليك؟
ام هاني بشدة: حتوصلني ولا اخلي السوااق ؟؟
هاني برضوخ: بوصلك
بو هاني: هاني لو وصلتها يا ويلك
ام هاني للخدامه: جيبي عباية غلا
الخدامة ركضت تجيب العباية
هاني: امي..
ام هاني قاطعته بنظره حاده
بو هاني: سارة لو مشيتي ورب البيت ما حيحصل خير
ام هاني بعدم اهتمام: كمل تهديدك لبكرا
بو هاني: سارة عيالك ما حتشوفينهم
ام هاني ناظرته و ابتسمت ببرود: كل واحد اطول من التاني و اللي يبا يشوفني حيشوفني غصب عنك
جت الخدامة وعطت غلا عبايتها
غلا لبست عبايتها
ام هاني: هيا هاني
مشت وهي ماسكه غلا و ورها هاني
بو هاني: هاني لو وصلتها لا انت ولدي ولا انا ابوك
هاني وقف
ام هاني ضحكت بقهر من تهديد غانم و بدون ما تلف عليه: هدا انت ما تتغير ما عندك الا لوي الدراع
هاني راح ورا امه
ام هاني لفت ع هاني: ماما خليك هنا
هاني: ما حخليك
ام هاني: ادا تحُبني خليك
هاني ناظرها بحيره
ام هاني باست خد هاني و مسكت يد غلا بتطلع
بو هاني ركض و مسك يد غلا الثانية وشدها له: غلا ما حتطلع من البيت وريني ايش بتسوي
ام هاني تحاول تاخذ غلا من غانم: هااات بنتي
بو هاني: زي ما هيا بنتك هيا بنتي
غلا تصيح
ام هاني: مو دي اللي ما كنت تباها مو كنت تبا بس بنتك حبيبتك تاج
بو هاني عوره قلبه ع ذكر تاج بس طنش: و انا حلوي ذراعك و ما حخليك تشوفي بنتك
ام هاني بعصبية: مو بكيفك
بو هاني: اطلعي من المجمع ودا وجهي ادا قدرتي تشوفي بنتك
ام هاني بدت دموعها تنزل
غلا: ابعد ابا امي
بو هاني: اسكتي لا دحين كف ع وجهك
هاني سحب غلا من ابوه و بصراخ: بــــــــــــــــــــــــ ــس حرام عليك من ماتت تاج عمرك ما حسستنا انك أب لنا !! مو كافي اللي سويته بغرام !!!؟؟؟ كمان تبا تعذب غلا
غلا صارت تصيح بشكل اقوى
ام هاني مسحت دموعها بقهر
هاني: مو كافي قهرت اكتر انسانه تحُبها بسبب حبك لبنتك ؟؟ ايش استفدت دحين ؟؟ الله يرحم بناتك كمان تبا تقتل اخر بنت عندك ؟
بو هاني رفع يده و عطا هاني كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــف قوي
غلا+ ام هاني صرخوا بصدمه
الكف ظل يرن بأذن هاني من قوته
ام هاني دفت بو هاني بكل قوتها اللي ما تساوي عند غانم حاجه،، و بصراخ: الللله يااااخددددك
بو هاني بعد عن ام هاني و بهدوء: اياني و اياك تتكلم عن تاج مره تانيه ــ لف ع غلا ومسك يدها وجرها وراه ــ
غلا بصراخ: ابـــــــــعُـــــــد
بو هاني كان ماسك غلا بأقوى ما عنده و طلع فيها للأصنصير: ادا فكرتي تطلعي او تطلبي الطلاق مره تانيه تنسي بنتك دي كمان
تسكر باب الاصنصير
ام هاني نزلت دموعها بسرعه و خبت وجها بيدها
هاني سحب امه لحضنه وباس راسها

&&& ردسي مول &&&
داخل احدى الكافيات
فاطمة: انا لله
رهف: عجبك ولا ما عجبك لازم عقلك يستوعب دا الشي
فاطمة طنشتهم وقامت وراحت لبندر
بندر: تبون حاجه كمان..
فاطمة قاطعته: لا
بندر عقد حواجبه باستغراب: فيك حاجه ؟
فاطمة: تضايقة شوي من كلام البنات
بندر: ليه ؟
فاطمة: يتكلمون عن غرام
بندر: و ايش اللي يضايق بالموضوع ؟
فاطمة: كل شوي رهف تقول الله يرحمها كل ما تقول هالكلمه احس بيأس
بندر: طيب صادقه الله يرحمها سواء كانت حيه او ميته ما تبغي ربي يرحمها
فاطمة: بس يعني اكتر شي يقولونها ادا كان شخص ميت و انا ما ابا احط براسي ان غرام ماتت
بندر سكت شوي بحزن: كلنا مو راضيين نتقبل
فاطمة بإصرار: لانها عايشه و بترجع لنا
بندر: دا الكلام سمعناه من كم سنه
فاطمة: و حترجع
بندر بقهر: ليت عندي نفس اصرارك
فاطمة: اوووف في كل مكان تحطيم
بندر: ما نحطمك بس حنا واقعيين
فاطمة خبت وجها بيدها: تكفى بندر
بندر سكت
فاطمة نزلت يدها بهدوء: كيف الشغل ؟
بندر: شغل الكافي ولا الشركة ؟
فاطمة: الاثنين؟
بندر: الكافي زي ما تشوفين عال العال
فاطمة وهي تتلفت تناظر الناس: اللهم زد و بارك
بندر: امين
فاطمة ناظرت بندر: والشركة ؟
بندر: الحمد لله ماشي شغلها
فاطمة: الحمد لله

&&& في قصر الوليد &&&
الوليد حط راسه ع فخذ امه: أبا غزل يا امي
ام الوليد طنشته
الوليد سحب يدها وباس راحتها: ابوس رجولك رجعيها ليا
ام الوليد: ما حتعقل وربك
الوليد دمعت عيونه: وربي توبه ورب البيت توبه
ام الوليد: والله انك ما تستحقها
الوليد: حلفت لك انها اخر مره وربك بس لا تعرف الله يخليك
ام الوليد قامت بتمشي
الوليد وقف قبالها برجاء: امي الله يخليك
ام الوليد بصوت مرتفع: اوووه ابعُد عني
الوليد بإصرار: امي ابا زوجتي يا امي
ام الوليد: و انا قلت لك طلقها
الوليد بانفعال: ما اقدر احُبها
ام الوليد رفعت حاجبها الأيسر: تباني اعيد الأسطوانة ؟؟
الوليد سكت
ام الوليد: هيا ابعد عن وجهي
الوليد بعد عنها
ام الوليد كملت مشي
الوليد اخذ نفس عميق و بهدوء: امي
ام الوليد ناظرته من عند الدرج
الوليد: لمتى بتقعدي تحرميني من زوجتي ؟
ام الوليد طنشته و طلعت
الوليد مسك راسه بألم و عصبية ومسك الخداديات و صار يرميهم بالأرض و يصرخ


&&& فلة بو ماجد &&&
ماجد: كلمتها بدال المره الف
الجوهرة: وزي كل مره تبا تكمل دراستها
ماجد: ايه خلي ذا كله اقولها طيب كلمتيها ع الأقل تقول لا بس هي ذي فكرتها
الجوهرة: ممكن اذا كلمتها تقعد تفكر البنيه و ينشغل تفكيرها
ماجد بغرور: اكيد بينشغل بالها انا ماجد
الجوهرة بملل: انا لله
ماجد بجديه: المهم انا خايف
الجوهرة: من ايش؟
ماجد: ان الكذوب تحب ــ ولوا بوزه بانزعاج ــ
الجوهرة بيأس: مريييم مريييم اذا بتظل تناديها كذا عز الله ما وافقت عليك حتى لو هي تبيك
ماجد: طيب طيب مريم
الجوهرة: اسأل فطوم اكيد تعرف
ماجد سكت شوي: اخاف اسألها و انجرح
الجوهرة ضحكت: مو من جدك خواف بشكل
ماجد: اوهووو ناقص انا طنازتك
الجوهرة ناظرت فاطمة تدخل: فطوووم
فاطمة راحت لهم: سلااام
الجوهرة وهي ماسكه بطنها: اجلسي
فاطمة: هاه؟
الجوهرة: يقولون نعم مو هاه زي البقر
فاطمة: طيب نعم
الجوهرة: مريم تحب ؟
ماجد ناظر الجوهرة بدهشه
الجوهرة ما عطته أي اهتمام
فاطمة ناظرت ماجد و حاولت تكتم ضحكتها: ليش؟
الجوهرة: جاوبي؟
فاطمة حبت تلعب بأعصاب ماجد: ممكن تصرفاتها هالفتره مو عاجبتني
ماجد ناظر فاطمة ووجه اختفى منه اللون
فاطمة: لا يطق عرقك امزح
ماجد زفر براحه
فاطمة: لا ما تحب
ماجد ابتسم بفرح
الجوهرة: ذي اخر سنه لها ولا نفسكم؟
فاطمة: لا نفسنا
الجوهرة ليش مو هي خلصت ثانويه قبلكم؟
فاطمة: ايوه بس وقفت سنه عشانا
الجوهرة: طيب انا ابي اخطبها لماجد
فاطمة: انا ما كلمتها حتى!!
الجوهرة: طيب كلميها
فاطمة: قلت لكم خل تخلص دراسه و اقولها
الجوهرة: ماجد يبيها
فاطمة: انتظر كتير وقفت ع سنه و شوي ؟
ماجد: و الله كثير
فاطمة: خلاص تخلص دي السنه و اقولها
ماجد: انا للله
فاطمة: شوفوا انا مو فاضية لكم بروح ابدل سونيا قدها وصلت دحين
ماجد قام بيطلع
فاطمة: ماجد
ماجد ناظرها: هلا
فاطمة: ما بتوصلني ؟
ماجد: لا خلي السواق
فاطمة: ترا مريم بتكون هناك
ماجد: وهو يكمل طريقه للباب: خلي السواق
الجوهرة ناظرت فاطمة بعتب
فاطمة: شسوي يعني دا اخويه و دي صاحبتي وهيا ما تبا أي حاجه تخرب عليها و تشتت تفكيرها
الجوهرة طلعت جوالها و طنشتها
فاطمة طلعت غرفتها و بدلت ملابسها

&&& مزرعة جد احمد &&& س 6م
فاطمة: من اول ادق عليه ما يرد
ليان: دقي ع غلا
فاطمة: دقيت محد يرد
مريم: ان شاء الله ما فيهم الا العافية
** اسطبل الخيول **
دخلت سونيا وشافته يغسل الخيل
سونيا: صار يلمع
بندر لف عليها و ابتسم
سونيا تقدمت له: قالو لي البنات عن اللي صار اليوم
بندر يستغبي: ايش صار؟
سونيا: كلامهم عن غرام
بندر: اها
سونيا: فطوم راسها حجر و انت احجر
بندر عقد حواجبه: ايش دخلني؟
سونيا: تبا تقنعني انك ما عاد تلوم نفسك
بندر وهو يمسح ع ظهر الخيل: ع أساس اني مو السبب
سونيا: يوووه يا بندر
بندر: ما نسيت ولا دقيقه من ذاك اليوم
سونيا: محد نسا وكلنا متذكرين تفاصيل ذيك الأيام
بندر سكت
سونيا: بس كنا من عصبيتنا نبا نرمي السبب ع احد و ما كان قدامنا غيرك
بندر: صادقين لو اني ما طلقتها و استعجلت ما كان صار اللي صار انا بنفسي دورت ع واسطات تطلقنا بأسرع شكل
سونيا: بس هيا اللي طلبت منك دا الشي
بندر شات الارضيه برجوله بقهر: و انا غـــبـــي طاوعتها
سونيا: مو غبي هيا اللي طلبت خلصنااا بندر لمتى بتقعد تلوم نفسك !!
بندر سكت
سونيا: لو غرام موجودة وشافت كيف تلوم نفسك من جد حتزعل منك
بندر عض ع شفته السفلية بقهر
سونيا: يكفي الله يخليك اقنعك انت ولا اقنع فطيم
بندر طلع من عند الحصان و قف الباب الخشبي ولف ع سونيا: لا تشيلين همي ما عليك
سونيا: لا بالله مو انت اللي كنت شايل همنا كلنا كل دي السنين
بندر: ليش حنا اخوان ؟
سونيا: عشان نشيل هم بعض
بندر ابتسم و طلع و طلعت وراه سونيا
سونيا: ممكن ما عاد تلوم نفسك
بندر سكت
سونيا: اديني وعد انك ما عاد تلوم نفسك
بندر وهو يغسل يده: مو بيدي
سونيا: الا بيدك دا قضاء و قدر وربي كاتب دا الشي يصير قبل ما تنولد
بندر سكت
سونيا: هيا هيا سريع اديني وعد
بندر يغير الموضوع: تعرفي انك ما ارتحتي من يوم جيتي
سونيا: محسسني اني اسوق الطيارة
بندر ضحك
فاطمة وهي تركض لهم: بندر
بندر: هلا
فاطمة: دق ع هاني
بندر: زوجك؟
فاطمة: ايوه ما يرد علي
بندر: يعني برد علي؟ ممكن مشغول
فاطمة: لسا ساعتين مدري اكتر و انا ادق كل دا مشغول ؟
سونيا: دقي ع غلا
فاطمة بخوف: دقيت محد يرد بديت أخاف
سونيا: ما فيهم الا العافية ايشبك ؟
فاطمة: أبا اروح لهم دحين
سونيا: وين تروحين ممكن في حاجه شاغلتهم
فاطمة: ما يقدر يرد ع الواتس كمان ؟
سونيا: كلمتيه ع الواتس؟
فاطمة: الواتس و التويتر و الانستجرام و السناب و...
سونيا: وللل ريحي الولد شويه !!
فاطمة: مو راضي يرد مع انه وصله صحيين
سونيا: استني لما يدق عليك
بندر وهو محطي جواله ع اذنه: اوصص يدق
فاطمة + سونيا سكتوا
بندر: ما يرد
سونيا بتفكير: ثامر دقو ع ثامر
بندر دق ع ثامر: مع اني عارف انو برد علي بأخلاق ××
ثامر بدون نفس: نعم ؟
بندر: هلا ثامر كيفك ؟
ثامر: عايش الحمد لله
بندر: الحمد لله
فاطمة بهمس: اسألوا
بندر يأشر لها بصبر: كيف الأهل..
ثامر بانزعاج: اخلص
بندر انحرج: ليا ساعه و اكتر وانا ادق ع هاني ما يرد قلت أحاول اوصله من عندك
ثامر: مين قالك اني سكرتيره الخاص
بندر تفشل: أتوقع انك ولد عمه
ثامر: ولد عمه مو سكرتيره، غير كدا ايش تبغى بهاني؟
بندر: مو تقول انك ولد عمه مو سكرتيره ليش اقولك
ثامر انقهر: اوك سلام
بندر ناظر فاطمة: استنا
ثامر: خيير؟؟
بندر يحاول يكتم غيضه: زوجته قلقانه عليه
ثامر عقد حواجبه: ليش ان شاء الله
بندر: لانها و قادره توصل له
فاطمة اعصابها انحرقت وهي تنتظر بندر سحب الجوال منه: ثامر بلا سخافه ممكن تشوف لي هاني وين
ثامر: طيب شوي و اكلمك
فاطمة: هيا اخلص علينا
ثامر: سلام
سكرت منه
بندر: انتي كمان لا تكبري الموضوع ولا تخافين
فاطمة سكتت

&&& سيارة ثامر &&&
ثامر: ايشبو دا كمان ما يرد
وقف سيارته قدام فلة عمه و نزل و دق الجرس شوي وفتحت له الخدامه
ثامر: هاني موجود؟
الخدامة: ايوه
ثامر: نايم ؟
الخدامة: لا فوق
ثامر دخل و طلع الدرج وبصوت مرتفع عشان ينتبهون له: السلاااام عليكممم
طلع لصالة و ما لقى احد نادا الخدامة و ركضت له
ثامر: وين هاني؟
هاني طلع من جناح اخته: هلا ثامر
ثامر: ايشبك ادق عليك ما ترد ؟
هاني: جوالي تحت
ثامر: زوجتك حرقت جوالك
هاني هز راسه بطيب
ثامر باستغراب: فيكم حاجه ؟
هاني: امشي ننزل المجلس
ثامر: ما ودك تطلع؟؟
هاني: لالا ما ابا اخلي غلا لحالها
ثامر: وين عمتي و عمي
هاني: امي بيتكم
ثامر نزل من الدرج
هاني لحقه
ثامر: طيب طمن زوجتك
هاني: ان شاء الله ــ اخذ جواله و اتجهوا للمجلس ــ
هاني دق ع فاطمة
فاطمة بسرعه: هاني
هاني بتعب: هلا حبيبي
فاطمة بقلق: كيفك ؟
هاني: كويس..
فاطمة قاطعته بهجوم: ايشبك ادق عليك ما ترد اكلمك واتس ما ترد ؟؟؟
هاني: جوالي كان تحت و انا فوق
فاطمة استغربت نبرة هاني التعبانه: فيك حاجه؟
هاني: شويت تعب
فاطمة: من ايش؟
هاني: بعدين ادا شفتك قلت لك
فاطمة ما حبت تضغط عليه: طيب انا بالمزرعة
هاني: طيب حبيبي انتبهي لنفسك
فاطمة: وانت كمان
سكر منها و صار يناظر الإشعارات بكل برنامج كلمته ضحك بخفه: مافي برنامج ما حكتني فيه
ثامر: ايش الهرجه ؟
هاني ناظره و زفر بتعب

&&& فلة بو ياسر &&&
خوله بقهر: حسبي الله عليه من رجال
سارة وهي مغطيه وجها بيدها: مو قادره اتحمل اكتر من كدا من جد ابا افتك منو
خوله: والله دا حلال فيه القتل
سارة سكتت
خوله: بس اياني و اياك تتطلقي منو
سارة نزلت يدها وناظرتها بعيون مليانه دموع: بس ما اباه من جد ابا اطلق منو
خوله: لاااا و غلا
سارة: مو هدا اللي لاوي ذراعي
خوله: حرام تنحرم منك هيا محتاجتك
سارة: حتى انا ما ابا انحرم منها بس بنفس الوقت ابا راحتي
خوله: راحتك بتحرمك من بنتك
سارة: و انا ما ابا انحرم من وحيدتي
خوله: ما بيدك شي
سارة غطت وجها مره ثانيه ورجعت تصيح
خوله: اسمعي
سارة نزلت يدها و ناظرتها
خوله: ايش رايك نكلم عمي و نقوله كل حاجه عمي اكيد ما حيرضى و بطلقكم
سارة ضحكت بسخريه: هههههههههههههههههههههه ادا عمي بنفسه عارف عن زواجات ابنه المسيار تبغيني اقوله عشان يقولي انتي السبب و يعيد لي شريط غانم ؟؟
خوله: من جد عمي نسخة غانم
سارة: لا غانم نسخة عمي
خوله: حسبي الله عليهم
سارة بقهر: ما يكفي انحرق قلبي ع ثنتين كمان يبا يحرق قلبي بالتالته
خوله: الله يحرق قلبه
سارة: اميين

&&& المزرعة &&&
فاطمة: واضح انو في حاجه
سونيا: مو هوا طمنك انو بخير؟
فاطمة: ايوه بس قالي انو فيه شويت تعب
ليان: شويه مو كتير
فاطمة: باللهي لو شهاب فيه شويت تعب كان دحين نشوف غبارك
ليان: زوجي ابو بنتي طبيعي اخاف عليه
فاطمة: و دا زوجي طبيعي بخاف عليه من نسمة..
سونيا قاطعتهم بانزعاج: اوهووووو خلصنا انتي وياها زوجي و زوجي كأن محد متزوج غيركم
ليان بمزح: غرتيي تبغي تتزوجي انتي كمان ــ و غمزت لها ــ
سونيا: اسم الله علي انا بكامل قواي العقلية مو زيكم شويت رجال يضحكون ع عقلكم
فاطمة تكمل ع ليان: باللهي منتي حاطه عينك ع واحد من هنا ولا من هنا بالجامعة ؟
سونيا: لا يا حبيبتي انا من الجامعة للبيت و من البيت للجامعة حتى صديقات مو كتير اطلع معاهم بالكتير اطلع معاهم عشان البروجكت
فاطمة: نشووف
سونيا: انقلعوا ورب البيت ما يمديني افضى لنفسي عشان افضى لغيري

&&& فلة بو هاني &&&
** المجلس **
ثامر بعصبية: يحبها و يخونها !!!
هاني بقهر: و يلوي ذراعها كمان بغلا
ثامر: ايش دا !!
هاني: تعبت لين انوم غلا
ثامر: اسمع جدي لو عرف انو مد يده عليك بعصب و يزعل عليه
هاني: عارف بس ما ابا ادخل جدي
ثامر: لييه ؟
هاني: ادا عرف عن امي بيزعل منها و بحرمها من غلا كمان
ثامر سكت
هاني: مافي الا اننا نسكت و نمشي الموضوع زي ما يبغاه
ثامر: ما عمري شفت مثل حب ابوك
هاني: ابوي يعشق امي و انا ما اشك بدا الشي بس يعشقها لدرجة انو يلوي ذراعها عشان ما تطلق منه
ثامر: كيف يقدر يعيش مع وحدة ما تحبه و تكرهه
هاني ناظر ثامر بطرف عينه: والله ذكرني بواحد
ثامر: هييه انا غير
هاني: لو انك تزوجت غرام ما كنت راح تتركها حتى لو تكرهك
ثامر: بحاول اخليها تحبني بس ما ااذيها و الوي ذراعها
هاني: ادا ما بادلك الطرف الثاني بالمشاعر ما يصير تغصبه
ثامر سرح بغرام
هاني يغير الموضوع

( اليوم الثاني )
&&& فلة بو ماجد &&&
ماجد: ما اعرف والله بس شكله ما عجبني
فاطمة خافت و اتجهت للباب: طيب بروح له
ماجد مسك يدها وناظرها من فوق لتحت: كذا ؟؟
فاطمة ناظرت بجامتها و ركضت لدولاب
ماجد طلع عشان تلبس
فاطمة طلعت لها بلوزة بدون اكمام من توري بورش ازرق و بنطلون جينز رمادي من مانجو
رفعت شعرها ذيل حصان بشكل مهمل و نزلت بسرعه
بو ماجد: شوي شوي يا بنت
فاطمة طنشت ابوها و دخلت المجلس بسرعه
هاني اول ما انفتح الباب بقوه رفع راسه و استغرب ركض فاطمة ودخولها بدون استئذان
ماجد عقد حواجبه من سرعتها: يلا اخليكم
و طلع
فاطمة راحت لهاني بخطوات سريعة
هاني مد يده يسلم عليها
فاطمة سحبت ع يده و ضمته
هاني عقد حواجبه باستغراب وبادلها الضمه
فاطمة بعدت عنه و ناظرت عيونه بقلق: ايشبك؟
هاني ابتسم: ابا اقعد معاكِ
فاطمة جلّست هاني و جلست جنبه: فيك حاجه
هاني هز راسه بالنفي: لا
فاطمة: بلا كدب هاني
هاني سكت شوي و ضحك: احبك
فاطمة: اعرف غيره ؟
هاني سكت لفتره مو طويله وهو يناظر الفراغ
فاطمة بهدوء: هانـ..
هاني قاطعها و هو يناظر حضنها: عادي احط راسي هنا ــ و اشر ع حضنها ــ
فاطمة سكتت وعدلت جلستها
هاني اخذ الموافقه من سكوتها و انحنى و حط راسه ع فخذها
فاطمة حطت يدها ع زنده: هاني ريحني الله يخليك
هاني رجع سكت
فاطمة سكتت تعطيه راحته
هاني: امي و ابويه تهاوشوا
فاطمة سكتت عشان يكمل

&&& بيت شهاب &&&
لمار بعصبية: باابااا
شهاب حاول يكتم ضحكته من عصبيتها
لمار لفت ع امها: ماما شوفي بابا
ليان وهي ترتب المطبخ: شهااب فكني منها
شهاب: ما سويت شي
ليان ناظرته بطرف عينها: واااضح
لمار: ماما بابا يقلدني
ليان طنشتها
لمار لفت ع ابوها برجاء: ابا اروح لالاهي
شهاب يقلدها: ابا اروح لالاهي
لمار بدت الدموع تتجمع بعيونها
ليان: اوووه شهااااب
شهاب: الحين بنتج تعرف تنطق كل شي و ملاهي عجزت تقولها ؟
ليان ضحكت: اسم الله عليها
شهاب لف ع لمار: لما تعرفي تنطقي اسمها بوديك
ليان: لا تعاندها شهاب
شهاب طنش ليان
لمار حاولت تمسح دموعها: لالاهي
شهاب: تو
ليان من ورا شهاب تحاول تغشش لمار
لمار ناظرت امها
شهاب انتبه لنظرات لمار لف ع ليان
ليان ع طول سوت نفسها مشغوله
شهاب سحبها من يدها
ليان ناظرته ببراءة مصطنعة: ايشبك؟
شهاب: ايشبي هاه
ليان ابتسمت
شهاب قام وقرب منها: انا اعلمك ايشبي
ليان بإحراج: شهاااب البنت
شهاب عدل وقفته: احم
لمار ابتسمت: بابا بوسها
شهاب+ ليان ناظروا لمار وفقعوا ضحك
ليان بإحراج: ماما عيب
لمار لوت بوزها مو عاجبها رد امها
شهاب: والله مو منها من القهوة اللي تشربها من هي صغيره
ليان بعدت عن شهاب: باللهي ــ عطته ظهرها ــ
شهاب اشر للمار بعيونه تطلع برا
لمار بخبث رفعت اصبعها السبابة و حركت شفايفها بمعنى بشرط
شهاب هز راسه بالموافقة
لمار طلعت وهي تضحك
ليان لفت: لمـار
شهاب حاوطها من خصرها: خلينا من لمار الحين
ليان بخجل: دحين تدخل ما اباها تتعلم حاجات غلط
شهاب وهو يقرب منها اكثر: وين الغلط ؟
ليان حمرت خدودها: احم شهاب
شهاب ضحك ولف وجهه ع خجلها
ليان نزلت راسها بحياء
شهاب باس خدها بهدوء
ليان تخدرت
شهاب بعد عنها: ارجع المواعين ؟
ليان رمشت بسرعه: هاه ايوه
شهاب ضحك بدون صوت ع خجلها
ليان زفرت براحه ان بنتها مو موجودة
بس ع مييين ع هامان يا فرعون
لمار كانت تراقبهم من ورا الباب بدون ما ينتبهون لها

&&& فلة بو ماجد &&&
** المجلس **
فاطمة: حسبي الله عليه !!
هاني كان حاط راسه ع صدرها: مو عارف شسوي
فاطمة: حرام يسوي كدا بأمك
هاني بقهر: ليتها وقفت ع امي حتى غلا متأذيه منو
فاطمة: وين امك دحين ؟
هاني: ببيت عمي مساعد
فاطمة: يا عمري
هاني: اللي مخوفني غلا
فاطمة: مستحيل يأدي بنتو الوحيدة كمان!!
هاني ضحك باستهزاء: ليه هو فكر بغرام ؟؟ كان الشي الوحيد اللي ماخده عقلوا تاج و بعد ما ماتت مات كل شي فيه .. ولا كأنو أب لنا .. اصلا ولا كأن غلا بنتو من يوم ماتت تاج ما سأل عنها .. دي اخر سنه لها وهو لو تسألينه غلا كم عمرها بقولك ما يعرف.. بس لو تسألينه تاج لو عايشه كم عمرها بقولك 25
فاطمة بحقد: معليش ما يستاهل لقب أب
هاني: تعرفي انو كل ما يطالع غلا و يتأمل فيها يقعد يسب و يلعن فيها
فاطمة بانفعال: ليييييه؟؟
هاني: لانو تذكره بغرام خاصة بعد ما قصة شعرها
فاطمة: خييييييييييير ايش دا الأنسان المتخلف!!
هاني بقهر: دا ابويه !
فاطمة: ايش دنب غلا المسكينه تلاقيها من فراق توأمها ولا من أب ما يرحمها ولا من حياة عايشتها ولا كأنها فيها ؟؟
هاني: تعبت والله ــ شدد ع الله ــ العظيم تعبت
فاطمة باست راسه بقوه: اسم الله عليك
هاني سكتتت شوي: اخاف
فاطمة: من ايش؟
هاني: اخاف ادا كبرت اصير نفسه
فاطمة بعدته عنها: بسم الله عليك انت وييييين و دا وييين ، دا ما بقلبه ذرة رحمه
هاني سكت
فاطمة مسكت يدها: هاني حبيبي انا حبيت قلبك ، لانو مرره طيييب و ابيض.. مهما كبرت ما راح تصير مثل دا
هاني رفع يدها و باسها
فاطمة ابتسمت له بحب: تبا نطلع نغير جو ؟
هاني: ايوه الله يعافيك
فاطمة: دقايق البس عبايتي و نطلع
هاني هز راسه بالموافقه

فاطمة قامت ولفت عليه: ما حتأخر ما عليك وربي دي المره من جد 5 دق واكون عندك
هاني: ههههههههههههههههههههههههه ه
فاطمة طلعت بسرعه و اخذت عبايتها و لبستها سريع و راحت لهاني: هيا
هاني وهو يناظر حجابها المهمل: تحجبي كويس
فاطمة بعدم اهتمام: طيب طيب
هاني: دحين
فاطمة: بركب السيارة و اعدله
هاني بإصرار: دحييينه
فاطمة: انا لله حاضر ــ عدلت حجابها ــ هيا

&&& قصر الوليد &&&
دخل وواضح بوجه التعب
ام الوليد بعدم اهتمام: تبا تاكل و لا اخلي الخدامة توديها جناحك ؟
الوليد بدون ما يناظر امه: لا دا ولا دا
ام الوليد طنشته
الوليد طلع جناحه و سكر الباب و استند ع الباب و زفر بضيق نزل شماغه ع كتفه و دخل رما شماغه و عقاله ع الكنب و لف لسرير و تجمد وهو يناظرها جالسه ع طرف السرير و ترضع رسيل
غزل كانت مطنشه دخوله و مكمله ترضيع لبنتها
الوليد ابتسم بعدم تصديق و قرب منها بحذر
غزل ولا معطيته أي اهتمام
الوليد جثا ع ركبته قدامها<< كيفني بالفصحى ؟!
غزل ناظرته بطرف عيونها
الوليد بفرح: غـزل
غزل ناظرت رسيل
الوليد ما قدر يسيطر ع نفسه و ضمها بدون ما يحس
غزل تجمدت مكانها و بانفعال: الوليييد ،، رسييل
الوليد طنش مقاومتها و ظل ضامها يستنشق ريحتها
غزل: البنت بتختنننقق
الوليد انتبه ع نفسه و بعد عنها
غزل ناظرت رسيل
الوليد مو قادر يخفي ابتسامته من الفرح
غزل بعدت عن الوليد و تتوجهت للباب
الوليد ركض ووقف قبالها و بخوف: وين؟
غزل وهي تناظر رسيل: بودي رسيل غرفتها
الوليد سكت وبعد عن الباب
طلعت غزل و اتجهت لغرفة رسيل و سراج و حطت رسيل ع سريرها و غطتها كويس وسوت نفس الشي مع سراج و باسته جت تطلع شافت الوليد متسند ع الباب و يناظرها بابتسامة
غزل طنشته و راحت لجناحها
الوليد لحقها و سكر الباب
غزل راحت لتسريحة و جلست مقابلها
الوليد راح عندها ووقف وراها
غزل ناظرته من المرايا و رجعت اخذت المشط
الوليد بخجل من نفسه: غزل ،، انا آسف
غزل: ......................... لارد
الوليد بلع ريقه: من جد انا آسف ع كل حاجه بس ..
غزل رفعت حواجبها بسخريه و قاطعته: تباني اعيد لك الأسطوانة ؟
الوليد عقد حواجبه
غزل: بعد ما تتأسف بكل وقاحه بتبرر فعلتك ــ رفعت سبابتها ــ واحد من اصحابك زوجته خانتو و انتو اخذتو فكرة انو كل وحدة تتزوج عن حب تكون خانت ثقة اهلها و بتخون زوجها !!
الوليد نزل راسه بخجل
غزل: و المطلوب مني اقولك دولا غير و انا غير وووووووو
الوليد بلع ريقه
غزل: بس تعرف ــ وقفت قباله ــ انا اكتر يوم ندمانة عليه يوم 11/6/2008
الوليد ناظرها بدهشه
غزل: ايوه يوم اول مره كلمتك فيه
الوليد نزلت دموعه بشكل لا ارادي
غزل سكتت
الوليد: ورب البيت آسف ورب البيت انا الفترة اللي ما كنتي فيها موجودة ما كنت عارف اعيش لا ليلي ليل ولا نهاري نهار
غزل لفت وجهه
الوليد مسك وجهها بيده ولفها عليه وناظر عيونها بعيون ممتلئة بالدموع: آسف واللي خالقك آسف تكفين لا تحرميني منك اكتر من كدا من جد مو عارف اعيش بدونك
غزل نزلت نظرها ما تبي تضعف
الوليد شد ع وجها: ناظريني
غزل حطت عيونها بعيونه
الوليد: انتي غير والله غير
غزل بلعت ريقها
الوليد: انا غلطان من ساسي لراسي سوي اللي تبغي فيني ــ مسك يدها وباسها برجاء ــ بس الله يخليك لا تحرميني منك والله انا بدونك ولا شي ــ نزلت دموعه ع يدها ــ
غزل حاولت تضغط ع نفسها: حفظت دا الكلام من مين ؟
الوليد ناظرها
غزل: اللي حفظك دا الكلام رهيب
الوليد وهو لسا ماسك يدها: حلفت لك بربي اني ما عاد اسوي كدا وربي وربي انا واثق فيك
غزل بسخريه: وااضح
الوليد كمل: بس وربك خايف والله خايف
غزل بقهر دمعت عيونها و دفته من صدره: خايف من اييييش هاااه ــ ضربته ع صدره بقوه ــ علمننننيييي خايف من اييييش؟؟
الوليد جلس ع ركبته بخوف: خايف تتركيني و تروحي ــ بلع ريقه ــ خايف احد ياخد مكاني ،، خايف يموت حبي من قلبك
غزل نزلت لمستواه و جلست ع ركبها و بغيض و قهر صرخت: وييين الثقققه ؟؟؟ ــ كحت ــ انت كدا تقتل حبك من قلبي ــ اشرت عليه بسبابتها ــ انت كدا تكرهني فيك و بشكوك اللي مال امها داعي ،، انت كدا من جد تخسرني
الوليد حط راسه ع الأرض بمحاذاة ركبتها ونزلت دموعه بشكل متواصل: آسف آسف ــ صار يضرب راسه بالأرض و يككرها ــ آسف آسف آسف آسف آسف آسف آسف آسف آسف آسف آسف
غزل رفعته من ياقته و دفته بقوه
الوليد بصوت مبحوح من البكي: ورب البيت احبـ-ــ-ـك
غزل ظلت ساكته
الوليد برجاء: عطيني آخر فرصة
غزل وقفت و ناظرت الوليد من فوق لتحت وهيا متخذه قرارها

&&& فلة بو ياسر &&&
رتاج: ايش صاير؟
ام ياسر: تهاوشت مع زوجها انتي اقعدي مع غلا
رتاج: طيب
ام ياسر: هيا استعجلي
رتاج اخذت عبايتها و طلعت
ام هاني: ايشبها رتو ؟
ام ياسر: بتروح لغلا
ام هاني: قولي لها ترجع غلا ما حتقدر تستقبلها
ام ياسر: بتحاول معاها ايشبك !
ام هاني سكتت
** فلة بو هاني **
الخدامة: فوق
رتاج طلعت باللفت و توجهت لجناح غلا و طقت الباب
غلا: ..................... لا رد
رتاج طقت الباب مره ثانيه و ثالثه مافي رد حركت المقبض و دخلت شافت الغرفة ظلام و في نور داخل و الجو باااااااااااااااااارد .. تكتفت من شدة البرودة و لفت ع سرير غلا لقتها منسدحه ع بطنها بعرض السرير و قدامها اللاب.. عقدت حواجبها توقعت تشوفها بأسواء حالاتها و تصيح قربت منها و ناظرت اللاب كانت تشوف صورها مع غرام و صديقاتها .. اشتغل فيديو باللاب
غرام بهمس: هللوو .. غلاوي نايمه ــ غمزت بعينها اليسرى ــ بسوي فيها نفس ما سوت فيني سجاوي ،، توأمي ع الفاضي ــ سندت الجوال ع علبة منديل و شالت سطل مليان مويه و ثلج وراحت لسرير غلا و اشرت بأصابعها و هي تناظر الكاميرا 1 2 3 .. قلبت السطل ع غلا و كبته كله عليها ــ
غلا قامت مفزوعة و شهقت من برودة المويه و الثلج اللي صقع براسها و بصراخ: وجععععععععععععععععععععععع ثلج يا ××××
غرام ماتت ضحك ع شكل غلا
غلا اخذت ثلج من السرير و رمت ع غرام
غرام بعدت عن الثلج بسرعه: ههههههههههههههههههههههههه هه شسوي لك مو راضيه تقومين
غلا: يا حـ××× تكبين علي مويه عشان اقوم
غرام مستمره بالضحك
رتاج مع انها تكره غرام الا انها حزنت ع غلا
غلا كانت تضحك و تمسح دموعها
رتاج جلست ع طرف السرير بهدوء
غلا ع طول لفت
رتاج ابتسمت لها: اشتقتي لها ؟ ــ اشرت بعيونها ع اللاب ــ
غلا جلست و اشرت ع قلبها بابتسامه باهته: جزء مني مو موجود كيف ما اشتاق لها
رتاج: ابا اشوف معاك
غلا وهي تناظر اللاب: اعيد المقطع؟
رتاج ضحكت ع خفيف: لا شفته
غلا ابتسمت و ضغطت ع السهم
رتاج عقدت حواجبها: متى هذا ؟
غلا: مره طلعنا انا وهيا و شريت عدسه مثلها عسلي فاتح
رتاج: وينك ووين غرام ؟
غلا: دي انا و دي غرام
رتاج: ليش تصورتو بالحجاب محد بفرق بينكم
غلا: حنا تصورنا كدا عشان محد يفرق بينا
رتاج ابتسمت: اتمنى يكون لي توأم
غلا بحزن: تتمنينه ع اساس انه شي جميل ولما تفقدينه داخلك يفقد شغلات كتيره من جوا تحسين انك فاقدة نفسك
رتاج بحزن: آسفه
غلا طنشتها و ضغطت السهم وجت صوره لها مع تاج
رتاج ناظرت تاج و مشاعرها متضاربه مشتاقه لها و بنفس الوقت قبل موتها كانت كارهتها و بنفس الوقت فاقدتها
غلا غيرت الصورة
رتاج ابتسمت: غلاوي قومي نطلع
غلا: لا مالي نفس
رتاج: تكفييين
غلا: والله رتو مالي نفس اطعي انتي
رتاج: ما ابا اطلع لوحدي
غلا: روحي مع بنات عمي خليفه
رتاج: اضرب مشوار كمان لبيت عمي خليفه !! هيا غلا تكفييين
غلا ما حبت تكسر برتاج: طيب ساعه و نرجع
رتاج تحاول معاها: ساعتييين
غلا: لا
رتاج: طيب ساعه و نص
غلا سكتت: طيب

( اليوم الثاني )
&&& فلة غرام &&&
سونيا: معليه بدور حبيبتي صار كل حاجه سريع سريع و مبارك دق علي يقولي تعالي تعالي .. المره الجايه ادا جيتكم حطول
بدور بحزن: تروحين و ترجعين بالسلامة
سونيا: الله يسلمك يا قلبي
بندر: شنطتك جاهزة
سونيا: الله و الشنطة !! كلها تلات لبسات و شوز الله يعزكم و ميك آب وشويت اساور!!
بندر ضحك: انتي البنت الوحيدة اللي عمري ما شفتها تسافر بشنطة ظهر
سونيا: ع اساس اني بطول يعني !! و غير كدا ملابسي و اغراضي نصها هنا و النص التاني بدبي
بندر: طيب هيا عشان ما نتأخر
سونيا سلمت ع الكل..: فطووومه بطلي نقار و نقير مع زوجك
فاطمة ضحكت: ترا كل ما تسافرين تقولين لي كدا
سونيا بأمل: لعل و عسى تسمعين الكلام
فاطمة: ضحكت
مريم+ ليان: مستحيييييييل

&&& الاستراحة &&&
هاني: طيب اوك بس مو قادر امسك اعصابي كل ما اشوفه اتذكر كلامه
يوسف: ع الاقل هوا داس ع حبه ما سوا متل ثامر زمان
هاني سكت
يوسف: ترا هوا مو بيدو كمان
هاني: اعرف طيب ليه يتقرب منها ؟
يوسف: هوا ما يتقرب منها اول شي هوا نفس قبل سنه قبل ما تعرف كل حاجه بس انت بعد ما عرفت انو يحبها تغيرت نظرتك له
هاني: و انا ما اقدر اتحمله بعد ما عرفت.. فوق دا كلو يوصلهااااا !!؟؟
يوسف: يا ابني اكيد عندها سبب
هاني: ما كان في احد يوصلها اوك تقولي و انا اجيبها
يوسف: ممكن ما حبت تتعبك
هاني: عادي
يوسف بتحذير: هااانيي لا تكبر المشاكل اللي بينك وبين زوجتك عشانه
هاني: يخسي
يوسف: هوب هوب ترا دا صاحبك قبل ما تشوف زوجتك
هاني سكت
يوسف رفع سبابته بوجه هاني: انــتــبــه يعرف انك تعرف عنو
هاني: عارف
يوسف: قلت لثامر
هاني: عشان يزل لسانه !! لسا ما تجننت
يوسف ضحك
دخل مشعل: مين يلعب سوني
يوسف قام: انا
دخل مهند بعده: سلام
يوسف: وعليكم السلام
هاني ناظر مهند: سلام

{ الإمارات_ دبي } 6م
نزل من سيارته و انتبه لسيارة فيراري توقف قدام بيت جيران صاحبه.. ناظر السيارة وهو يتفحصها و صفر
نزلت سونيا من السيارة و شالت شنطتها الظهر
حمدان وهو يتقدم منها: سلاااااام
سونيا ناظرته باستغراب: وعليكم السلام ــ عقدت حواجبها ــ معليش ما عرفتك ؟
حمدان: انا رفيج مطر
سونيا بمجامله: هلا والله
حمدان ابتسم: هلا فيج ،، انا حمدان
سونيا: انا ..
حمدان قاطعها: سونيا
سونيا عقدت حواجبها
حمدان: تشرفت
سونيا: الشرف لي
حمدان: توج راده من السفر ولا شو؟
سونيا: ايه
حمدان: الحمد لله ع سلامتج
سونيا: الله يسلمك
حمدان: اخليج ترتاحين،، عن اذنج
سونيا هزت راسها بالموافقة و دخلت البيت
حمدان صففر: طررر طرررر = خقه او جميله او مزه لانو اكثر من وحدة سألتني
دخل بيت مطر وهو يصفر
مطر: و انت كل يوم عندنا ؟
حمدان جلس: خلاص باستقر هني
مطر بدهشه: بدبي !!
حمدان: هيه
مطر: و يامعتك ؟= جامعتك
حمدان: بنقل اوراقي هني
مطر: الله يوفقك
حمدان انسدح و حط يدينه خلف راسه: يارتكم ردت من السفر
مطر عقد حواجبه: منو ؟
حمدان: سونيا
مطر: ايش عرفك ؟
حمدان: و انا ياي قابلتها
مطر: و انا اقول ايش فيه مزاجك عال العال
حمدان بمزح: لا تحسدني
مطر: عيني باردة

{ السعودية_ جدة }
&&& فلة بو ناصر 2 &&&
بو ناصر: من متى دا الكلام ؟؟؟.................. انلا حول ولا قوة الا بالله
ام معاذ تأشر له بيدها بمعنى ايش صاير
بو ناصر طنشها: خلاص خلاص جاي جاي .... .... فمان الله ــ سكر جواله ــ
ام معاذ: ايش في؟
بو ناصر: ابويه بالمستشفى
ام معاذ عقدة حواجبها: عسى ماشر ايشبو ؟
بو ناصر قام: ما اعرف ممكن سكر ولا ضغط زي كل مره
ام معاذ: ما يشوف شر اجي معاك ؟
بو ناصر: لالا مالو داعي .. يلا انا رايح
ام معاذ: الله معك
شوي و دخل معاذ
ام معاذ: وين كنت ؟
معاذ: عند خواتي ، وين رايح ابويه ؟
ام معاذ: جدك بالمستشفى
معاذ عقد حواجبه: ايشبو؟
ام معاذ: ما اعرف ممكن سكر ولا ضغط زي كل مره
معاذ: الله يبعد عنه كل شر
ام معاذ: امين

&&& مستشفى الـ***** &&&
خليفة: ايشبو ابويه ؟
غانم بضيق و سخريه: ارتفع الكوليسترول في الدم غير انو ما يلتزم بالأدوية و لا بأكله الصحي
خليفه عقد حواجبه: وين الممرضة ؟
مساعد: حاولت معاه كتير
خليفه بعصبية من بين اسنانه: ليييه ما دقت علينا
غانم ابتسم بقهر: ابويه كان يكدب عليها
مساعد باستهزاء: طبعاً غير السكري و انو من قبل جته جلطة بعد وفاة تاج
خليفة بتفسير: وعشانه اهمل ادويته و ما التزم بأكله جته كمان جلطه !!!
غانم هز راسه بنعم
خليفة زفر بضيق: قلت لو تعال عندي يا ابويه انا اهتم فيك بس مافي فايده
غانم: اسكت بس ع اساس احنا ما نباه كم مره طلبت منو و رافض
مساعد: انت انشغلت اصلا مع زوجتك
غانم: تبو ترمو الغلط علي يعني !!
خليفة بهمس: خلاااص ،، انا ما دخلت ع ابويه
مساعد: من ورا القزازة تقدر تشوفه
خليفة هز راسه بالموافقة

&&& سيارة هاني &&&
هاني: من متى دا الكلام ؟.................. طيب........... خلاص انا بوصل لثامر و اخبره ................... فمان الكريم
سكر منه
فاطمة باستفسار: صاير شي؟
هاني: جدي بالمستشفى يقولون جته جلطة مره تانيه
فاطمة لسا بقلبها حقد ع الجد: بتروح له ؟
هاني: اكيد بس بشوف دا ثامر ليه ما يرد ،، آسف ما قدرنا نطلع
فاطمة: هيه انقلع عاادي
هاني: حبيبي اوصلك البيت؟
فاطمة هزت راسها بالنفي: تو تو انا وعدتك اكون اليوم كلو معاك
هاني: حبيبي معليه ما اباك تتعبين معايا للمستشفى
فاطمة: تو لا تحاااول ما حتفتك مني
هاني رفع يده: بريت ذمتي قلت لك حتتعبي معايا
فاطمة ابتسمت
هاني رفع جواله يدور ع رقم معتصم
فاطمة: ممكن تشوف الطريق
هاني: قاعد ادور رقم واحد
فاطمة: هات ادور عليه
هاني عطاها الجوال: معتصم
فاطمة: في اتنين معتصم موبايلي و سوا ؟
هاني: لالا سوا رقمه القديم دقي ع موبايلي
فاطمة دقت عليه و حطت سبيكر: ما يرد
هاني: دوري بو يزن
فاطمة كتبت اسمه و دقت عليه وحطت سبيكر
معتصم: هلا هاني ،جاي؟
هاني: هلا معتصم ثامر معاك ؟
معتصم: ايوه
هاني: ايشبو ما يرد
معتصم: جواله طفى و التاني بالبيت
هاني: اديني اياه
ثامر: هلا هاني
هاني: بسرعه تعال مستشفى الـ*****
ثامر بقلق: ايشبك فيك حاجه ؟
هاني: لا جدي جته جلطه
ثامر بدهشه: ليييش ايش صاااير؟؟
هاني: ما اعرف روح انت هناك و راح نفهم
ثامر: طيب يلا سلام
سكر منه
هاني ناظر فاطمة بطرف عيونه: اعرف ما تبغي تشوفي جدي
فاطمة ناظرت هاني
هاني: بخلي لك السيارة مفتوحه
فاطمة: لالا عادي بكون معاك
هاني سكت
......... شوي ووقف السيارة و نزلوا .............
هاني شاف عمه مساعد و ركض له: عمي ايش صاير ؟
بو ياسر: ارتفع الكوليسترول في الدم و ما صار ياخد ادويته
هاني: من متى جدي هنا؟
بو ياسر: من الصباح و الممرضة ع طول قالت لنا
هاني: لا حول ولا قوة الا بالله
بو ياسر انتبه لفاطمة: هلا فاطمة
فاطمة باحترام: هلا فيك
بو هاني راح لهم: هاني
هاني ناظر ابوه
بو هاني وهو يناظر خلف هاني: امك ما جت معاك؟
فاطمة ضحكت باستهزاء ولفت وجها
هاني ناظر ابوه بحدة و رجع ناظر عمه: كم جلس ما ياخد ادويته ؟
بو ياسر: ما اعرف والله بس له فترة
بو هاني مشا
هاني زفر بضيق: انا لله
بو ياسر: بقعدونه عندهم لين ما يرجع لحالته الطبيعية لانو ممكن تصير فيه مضاعفات لا سمح الله
هاني بخوف: بعيد الشر ،، اقدر اشوفه ؟
بو ياسر: من ورا القزازة
هاني هز راسه بالموافقة و راح مكان ما اشر له عمه
شوي و جاء ثامر: ابووويه
بو ياسر لف ع ثامر
ثامر بخوف: ايشبوو جدي ؟؟
بو ياسر عاد لثامر نفس الكلام و قعد يشرح له وضع جده
فاطمة جلست ع الكراسي بملل و بهمس: قطو بـ7 ارواح مدري ليه يخافون عليه
ثامر سمعها لانه كان قريب منها
بو ياسر مشا
ثامر لف ع فاطمة: حتى لو كنتي تكرهين جدي معليش يا تدعي له يا ما تتكلمي عليه
فاطمة بسخريه: طبيعي ما سوا فأختك حاجه و لا كرها بعيشتها ..
ثامر قاطعها برجاء: تكفيين فاطمة
فاطمة سكتت تعرف انها اذا ذكرت اسم غرام ثامر بيرجع لحالته

( بعد يومين )
{ الإمارات_ دبي }
سونيا: بالطقاق يا شيخه ما علينا منو
فاطمة: وينك ؟
سونيا: بالمكتبة
فاطمة: الله يعينك
سونيا: يلا سكري بكمل شغلي
فاطمة: سلام
سكرت منها
حمدان طل براسه جنبها: هللوو
سونيا لفت عليه و بعدت عنه: هلا
حمدان: خرعتج ؟
سونيا: لا
حمدان: شكلنا بنتشاوف وايد
سونيا ابتسمت بمجاملة: عن اذنك ــ مشت ــ
حمدان مشا وراها و بتفكير: ليش اسم سونيا بالذات ؟
سونيا لفت عليه باستغراب؟
حمدان: يعني ربيعاتج ليش يزقرونج سونيا ؟
سونيا: لاني احُب دا الأسم،، ما عجبك؟
حمدان بسرعه: لالا بالعكس عايبني
سونيا ابتسمت
حمدان: شنو تخصصج؟
سونيا: ادارة اعمال
حمدان: حلووو نفس تخصصي
سونيا ابتسمت: دي اخر سنه ؟
حمدان: ان شاء الله
سونيا: الله يوفقك
حمدان: اجمعين
{ السعودية_ جدة }

&&& مستشفى ***** &&&
تجمعت كل عائلة سعد الـ****
كانو الحريم كلهم برا الجناح مع معاذ
** داخل الجناح **
غانم، مساعد، خليفة .. ناصر، خالد ، ياسر ، ثامر، هاني..
و زايرهم بو ماجد وولده..

ماجد: ايش دعوه عمي لا تعب ولا شي ذا واجب
الجد بتعب: فاطمة ما جت معاكم
بو ماجد: الا بس بالسيارة ما حبت تضايقكم اكثر
الجد ناظر هاني: هــاني
هاني قرب منه: لبيه
الجد: ناد لي زوجتك
هاني بقلق عشان م تطلع مشكله: معليه جدي خليها مره تانيه
الجد بإصرار: ناااد لي فااطمة
هاني سكت برضوخ و طلع لسيارة ماجد و طق الدريشه
فاطمة كانت مركبه السماعات و مشغله الأغاني و مو منتبها لهاني لانها كانت معطيته ظهرها و مستنده ع الباب و متمدده ع الكنب
هاني انتبه ان قفل السيارة مفتوح و ان فاطمة مو منتبها له فتح الباب بسرعه
فاطمة كانت بطيح ع ورا و صرخة بخوف: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
هاني مسكها
فاطمة لفت بسرعه و بخوف: هاااني
هاني ضحك عليها: مجنونه في بنت تخلي باب السيارة مفتوح و هيا لحالها !!
فاطمة ولسا قلبها يدق بسرعه من الخوف: ما انتبهت
هاني قرب منها و حط يده مكان قلبها و ضحك مره ثانيه: ههههههههههههههه يا عمري قلبك يدق بسرعه
فاطمة انزعجت منه و نزلت من السيارة: حيـ×××
هاني بشدة: بنننتتت
فاطمة لوت بوزها: خوفتني
هاني: دامك تخافين قد كدا ليه مخليه الباب مفتوح !؟ تخيلي لو جاء واحد تاني
فاطمة: الحمد لله انو انت
هاني: امشي اشربك مويه عشان يهدا قلبك
فاطمة دخلت معاه للمستشفى بعد ما قفلوا السيارة
هاني صب لها مويه و عطاها اياه: جدي يبغاك
فاطمة شربت المويه بعدم اهتمام: ايش يبغى؟
هاني: ما اعرف
فاطمة: ما ابا اشوفه
هاني: تكفين فطوم بس هالمره
فاطمة: هاني لو سمحت لا تغصبني
هاني: ما بغصبك بس الله يخليك روحي له اليوم مرره تعبان
فاطمة: ما ابا اشوف وجهه تكفى
هاني: عشان خاطري فطوم
فاطمة سكتت ما حبت تكسر بخاطره اول مره يطلب منها تقابل جده بناء ع طلبه: امشي
راحوا لجناح سعد
فاطمة وقفت قدام الباب
هاني ناظر فاطمة
فاطمة اخذت نفس عميق و استجمعت قوتها و دفت الباب بهدوء و دخلت و دخل وراها هاني
فاطمة وقفت مقابل السرير وبدون ما تناظر الجد: سلام
الكل: وعليكم السلام
الجد ابتسم بتعب: فااطمة
فاطمة بعدم اهتمام كانت تناظر الجدار
الجد سكت شوي: وين غرام؟؟؟
الكل ناظر الجد بصدمه الا فاطمة
فاطمة اندهشت من سؤاله و ضحكت بسخريه: ههه ــ ناظرت الجد بابتسامه شماته ــ جاك زهايمممر ؟؟ ــ ورققت الراء ــ
الجد ما رد ع سؤالها و بتعب كح و كمل: محتاج اختك يا فاطمة
فاطمة ضحكت: ههههههههههههههههههههههههه هه ــ ناظرت الكل ورفعت يدينها ــ آسفه آسفة بس جد عجوزكم دا قاعد يضحكني كتير
خالد بعصبية تقدم خطوه: تكلمي كوييسسس
الجد رفع يده بتعب يسكت خالد
خالد كور قبضته يكتم عصبيته
الجد يكمل: ايه ــ مسك صدره و قعد يكح ــ محتاجها
غانم بخوف ع ابوه: ابويه خلاص لا تتكلم كتير
الجد طنشه
** برا الجناح **
مشت بكل غرور وهي رافعه راسها وصوت كعبها ينتشر بين الممرات و توجهت لجناح سعد
ام ياسر وقفت لانها كانت بالقرب من الباب ومسكت يدها برجاء: غلا تكفيين
** داخل الجناح **
فاطمة رجعت تضحك بسخريه و استهزاء
الجد دمعت عيونه و رجف صوته التعبان: محـ-ـتاجـ-ـها واللّـــه
كل الشباب حاولوا يكتمون غيضهم و عصبيتهم اول مره يشوفون جدهم بهالحاله
انتشر صوت كعبها مره ثانيه بالجناح و دخلت وهي تضحك باستهزاء اكثر: هههههههههههههه ــ مدت يدها لفاطمة عشان تضرب فاطمه كفها بيدها ــ من جد شي يضحك
فاطمة لفت عليها بابتسامة سخريه
ناصر بقهر و غيض و بحدة: غــــــلا
ياسر بقهر همس لهاني: انت كمان امسك زوجتك
** برا الجناح **
دق جوال ام هاني و ردت بدون ما تقرا الاسم: الووو
غلا بعجله: امي تبغين اجيب معايا حاجه قبل ما اجي ؟؟
ام هاني عقدت حواجبها باستغراب: هاااه
غلا: اقولك تبغين اجيب شي معايا و انا جاايه؟؟
ام هاني وقفت و انخطف لونها: هاااااه ؟؟؟
غلا بملل و استعجال: مامااا ايشبببكك اقولك بركب السيارة تبغي اجيب حاجه معايه؟؟؟
ام هاني رجفت يدها و ناظرت الجوال ( غلاوي ) ورجعت ناظرت باب الجناح وهي ترتجف




انتهـــى البـــ[36]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم..
تـــوقــــــعــــــاتــــ ــكـــــم..



اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

* معليش سامحوني طولت عليكم واااجد عاارفه وربي بس بعد سفرتي صارت لي ظروف صحيه .. تعرفوا تغير الأجواء وكذا بس وربي جد طول تعبي كثير ولحد ذحين و كل يوم كنت احاول اكتب لكم قد ما اقدر و الحمد لله خلصت لكم البارت،، بس عاد جيت لكم بغنيمه كبيره لحد ينكر !!

* يا اهل الإمارات اذا في أي غلطة بالكلام فـ سامحوني ما صار وقت اتواصل فيها مع قريبي الإماراتي..

* اشكر كل من قدر غيابي و ظروفي و حط لي اعذار ..

{ و اعتذر منكم مره ثانيه }

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^




للأسئلة و الاستفسارات..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-16, 11:30 PM   #45

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

* بالمناسبة اللي يسألون اذا عادي يحطون التوقعات بالأنستقرام: ايوه حبايبي ابي اشوف توقعاتكم بالانستقرام و هنا و اي مكان تبونه
و الحمد لله اطمنكم صرت بخير ولله الحمد اشكركم نفر نفر *

البـــ[37]ـــارت

غلا بملل و استعجال: مامااا ايشبببكك اقولك بركب السيارة تبغي اجيب حاجه معايه؟؟؟
ام هاني رجفت يدها و ناظرت الجوال ( غلاوي ) ورجعت ناظرت باب الجناح وهي ترتجف
غلا: ماما كم رقم الغرفة طيب؟؟
ام ياسر بخوف: سارة فيك شي؟؟
** داخل جناح سعد **
فاطمة ناظرتها باستغراب
نزلت يدها الممدودة لفاطمة و مدت يدها الثانيه وشالت نظارتها الشمسية
ثامر ناظرها ومجهز نفسه يشتمها بس كل الشتايم طارت منه وهو يناظر عيونها بصدمه
فاطمة بصدمه و فكها السفلي نزل بقدر أنمله: غـرام !!
غرام لفت ع فاطمة و ابتسمت
دخلت ام هاني و هي ترتجف: غرااام
فاطمة رجعت خطوه ورا وتهز راسها بالنفي
الكل ناظر غرام وفاتحين عيونهم ع وسعهم بصدمه
غرام ناظرت الجد بشماته
ام هاني كانت واقفه ورا غرام و تناظرها بصدمه
الجد بفرح: بنتـ-ـي
غرام تقدمت له وهي رافعه سبابتها: تو تو انا مو بنتك ــ سكتت شوي بتفكير ــ انا بنت الشوارع ،، انا اللي تربيت بالدار ــ ناظرت ابوها وغمزت بعينها اليسرى ــ انا العورة
ثامر من بين صدمة الكل كان هو الوحيد المبتسم وفرحان
غرام انحنت للجد: اكمل ؟؟
الجد نزلت دمعته: سامحـ-ـيني
غرام وقفت باستقامة وناظرته باستغراب: اسامحك ع ايش ؟؟
الجد بدت دموعه تنزل
غرام وهي تعد بأصابعها: ع اني تربيت بالدار؟؟ ولا ع انكم فرقتوا بيني وبين توأمي؟؟ ولا ع كذبكم ع امي و اخواني ؟؟ ولا اقولك اسامحك عشان كنت تدور وراي تبا كليتي عشان حفيدتك ؟؟ ولا ولا ولا ولا تباني اكمل ؟؟
خالد بعصبية: ماتشوفيين جدي تعبااان ؟
غرام ناظرته بطرف عيونها و طنشته
خالد عيونه حمرت من العصبية
غرام رفعت كفها: للأمانة انا اكتر وحدة فرحانه و انا اشوفك في دي الحالة
هاني تقدم: غراام
فاطمة مسكت يد هاني تمنعه
الجد: آســـ-ـف
غرام تستغبي: اييش؟؟ ما اسمعك
الجد رفع صوته: سامحيـ-ـني والله آسـ-ـف
غرام ضحكت بصوت مرتفع مليان شماته
بو هاني بصراخ: بـــــــــــــــنــــــــ ـــــــــــــــت
غرام مطنشه الكل ونظرها ع الجد قربت منه لدرجه ان ما يفصل بين وجها ووجه جدها الا شبر،، و شددت ع كلامها: اسفك ما يجبر ولا سنه من حياتي ــ وقفت باستقامة بتمشي ــ
الجد مسك يدها وهو متندم قد شعر راسه متندم ع كل شي سواه فيها: غــ-ـرام ورب البيت آســ-ــف آســ..
غرام بعيون مليانه حقد ناظرته وسحبت يدها بقوه و بقهر: اسفك دااا بللو و اشرب مايتو ــ تفلت عند السرير و طلعت ــ
ام هاني طلعت وراها بعيون مليانه دموع و شوق: غرااام
ناصر بعصبية وصراخ: يا بنتت الـ...
تسارعت نبضات قلب بو غانم و بدا يكح وماسك ع قلبه بألم
فاطمة ركضت تلحق غرام و لحقها ثامر
فاطمة وهي تصيح: غراااااام استنيييي
غرام لفت عليها
فاطمة ابتسمت من بين دموعها و فتحت ذراعها
غرام ابتسمت و فتحت لها ذراعها
فاطمة رمت نفسها بحضن غرام
غرام رجعت ع ورا: شوي شوي يا بنت الكعب
فاطمة طنشتها وضلت تصيح بحضنها
غرام نزلت دموعها: وحشتيني
فاطمة من بين دموعها: كرييهه حيوانه ×××× سـ××× ــ شهقت من بين دموعها ــ عمى
غرام كانت تضحك ع كل سبات فاطمة: احبك وربك اشتقت لك
فاطمة بعدت عنها تمسح دموعها: خمس سنييين !!
غرام: خمس سنين ع قلبي كانت جبل
فاطمة من بين دموعها تناظر كعب غرام: من متى صرتي تلبسي كـ-ـعب
غرام ضحكت ع شطحت فاطمة
ثامر وقف و كان بينه وبين غرام متر،، بلهفه: غـــرام
غرام ناظرت ثامر و اختفت ابتسامتها
ثامر تقدم لها بخطوات رزينه: اشتقت لهالعيون
غرام نزلت عينها
ثامر قرب منها: خمس سنين وانا بعيد عن دي العيون مو حرام عليك ؟؟
غرام بلعت ريقها
ثامر وقف قبالها ،، مع ان غرام لابسة كعب بس كان ثامر اطول منها: خمس سنين عايش فيها ولا كأني عايش،، معهم كجسد و ميت بلا شعور ،، روحي كانت عندك طول خمس سنييين !!
غرام لفت وجها
ام هاني حبت تقطع كلامهم: غراام
غرام ناظرت امها و ابتسمت
ام هاني ضمتها و نزلت دموعها دايركت
ثامر رجع ع ورا
فاطمة بهمس: ثامر
ثامر ابتسم بقهر ولف بيمشي
فاطمة وقفت قباله: ثاامر
ثامر بهمس لفاطمة: انتبهي لها ــ ومشا ــ
ركضوا اطباء بالممر
ثامر بعد عنهم عشان يمرون
ام هاني بعدت عن غرام و ناظرت الأطباء وهم متوجهين لجناح سعد
ثامر شاف الأطباء يدخلون جناح جده فتح عيونه ع وسعهم و ركض وراهم
ام هاني مشت بسرعه لجناح سعد
فاطمة لفت ع الأطباء
بندر وقف ورا غرام و بهمس: نمشي احسن ؟
غرام ناظرت بندر
ثامر كان واقف قدام الجناح عاقد حواجه و يناظر اخوه و عيال عمه يطلعون وهم مذعورين: ايش في ؟
الكل ساكت و بحالة صدمه
ثامر لف ع غرام و شاف بندر واقف وراها و يكلمها جاء يتقدم بروح لها بس انتبه لأبوه وهو يطلع من الجناح و يتنفس بصعوبه و يهمس باسم ابوه رجع لف ع غرام لقاها ماشيه مع بندر ناظر ابوه وجلسه: ابويه ابوووييه
كانوا الممرضين يحاولون يطلعون غانم اللي دموعه تنزل من غير ارادته و يحاول يدخل
هاني: ابوويييه هديي
بو هاني يحاول يدفه: ابوويييه ابعدووو ابووويييه
ام هاني مسكت غانم: غااانم هديي استنااا
غانم ما كان يناظر حوله و مركز ع ابوه: ابووويييه
ام هاني تحاول تجلسه: هاااني روح جيب مويييه
فاطمة راحت لهاني بخوف
هاني: روحي لغراام
فاطمة هزت راسها بالموافقة وراحت ورا غرام
كانت تمشي وهي تناظر ارقام الغرف انتبهت لأهلها بالممر ركضت لهم: ماااامااا
ام هاني بصوت مرتفع: قول لا اله الا الله قووول لا اله الا اللله
بو هاني صدره ينزل و يرتفع بشكل سريع
هاني مد لها المويه
ام هاني حطت المويه بيدها و تمسح ع وجه بو هاني
غلا باستغراب وبصوت واطي: ايش صاير؟!!

&&& سيارة بندر &&&

قطع سكوتهم بندر: تندمتي ؟
غرام ناظرته من المرايا: دا وجه وحده متندمه ؟
بندر ناظرها كانت الابتسامة شاقه وجها و الانتصار واضح بعيونها
غرام ناظرت فاطمة من المرايا: فطوم
فاطمة ناظرتها بسرعه: لبيه
غرام ابتسمت
فاطمة تحس الدنيا مو سايعتها من الفرح و بنفس الوقت بالها مشغول بهاني: بنروح فلتك ؟؟
غرام: لالا نروح المزرعة احسن وحشني جديي مررره
فاطمة لفت ع بندر: الا صح كيف عرفت انو غرام هنا؟
بندر ناظر غرام و غرام بادلته بالنظرات

&&& بيت شهاب &&&

ليان: فاطمة بتجمع الكل بمزرعة جد احمد بعد المغرب حتى بتدق ع سونيا تخليها ترجع
شهاب وهو يشتغل ع اللاب: ليه ؟
ليان: ما اعرف تقول في كلام ضروري لازم تقوله
شهاب وعيونه لسا ع اللاب: طيب؟
ليان: ابا اروح
شهاب ناظرها: يعني الحين ما ينفع ترمس الا بالمزرعة ؟!!
ليان: ما اعرف قلت لها نلتقي ببيتك او ببيتي او حتى بيت غرام ! تقول ما ينفع الا بالمزرعة
شهاب: اضرب مشوار ساعتين مدري اكثر عشان مزرعة و انتو تقدرون تلتقون بأي بيت
ليان: طيب اخلي اخويه يوصلني
شهاب: ليش اللي قدامج طرطور !!!
ليان ناظرته بدهشه: شهاب ايش دا الكلام !!
شهاب بانفعال: 24 ساعه مع ربيعاتج ما تعرفين تيلسين بالبيت !!
ليان باستغراب: شهاب ايشبك !!!؟
شهاب: اسألي نفسك
ليان: ادا ما تبا توديني قول ما ابا اوديك ولا تعاملني كدا !!
شهاب سكر اللاب وطلع
ليان ناظرته بقهر و راحت لغرفة العاب لمار
لمار: ماما العبي معايا
ليان جلست ع الأرض و مسكت العروسة اللي مدتها لها لمار

{ الإمارات _ دبي }

&&& دبي مول &&& س2 الظهر

سونيا: مو من جدك فطوم تبيني ارجع عشان كلام !!
فاطمة: ورب البيت دا الكلام ضروري
سونيا: فطوم ماما انا حتى لسا ما فضيت شنطتي !
فاطمة: احسن كويس انا حجزت لك ما عليك الا انك تركبي الطيارة
سونيا: انا للّــــــه ،، فطوم وربي بتجنينيني مو فاضيه لهبلك
فاطمة: وربي حتندمي ادا ما جيتي
سونيا: فاطمة يلا سكري بلا هبل
فاطمة: دحين تروحي تاخدي شنطتك و تروحي المطار ما بقى الا ساعة ونص مدري اقل ع الإقلاع، الإقلاع 3:30 و ساعتين و45 دقيقه ع ما توصلين ــ بتفكير ــ يمديك توصلين قبل المغرب بشوي
سونيا بعصبية: فطوم من جدك بتجيبيني عشان هرج ؟؟
فاطمة بجدية: اسمعي كلامي
سونيا: لا ما حسمع كلامك هيا بطلي هبل سلااام
فاطمة بحدة و تشديد ع كلامها : سونيا وربي حتندمييي اقولك دحين تروحي تاخدي شنطتك و تروحي ع المطار و تركبي الطيارة زي الخلق و تنزلي جدة

سونيا: بااااي ــ سكرت بوجها ــ تجننت دي البنت ــ بدء الشيطان يلعب براسها ــ " ممكن ليان صار فيها حاجه لا سمح الله و فطوم ما تبا تخرعني ،، تو تو استغفر الله" ــ طلعت جوالها و دقت ع ليان بس ما ترد بدت تخاف دقت عليها مره ثانيه ونفس الشي دقت ع شهاب وما رد ، ع طول طلعت من المول و ركبت سيارتها و حركت بسرعه للبيت و دقت ع الخدامة ــ الوو اسمعي في شنطة جنب الدولاب حقتي حق السفر .......... دحين بمر ع البيت و تطلعينها ليا طيب ؟ .......... يلا سلام
سكرت من الخدامة و ارسلت لمبارك ( خالو انا برجع جدة ضروري ) سكرت جوالها عشان ما يدق عليها و يستفسر منها ......... شوي ووصلت البيت نزلت و دخلت اخذت من الخدامة شنطة الظهر و ركضة لسيارة و حركت بسرعه للمطار
حمدان اللي وقف سيارته و عيونه ع سيارة سونيا نزل هو و مطر من السيارة: بو غيث
مطر وهو يطلع مفاتيح البيت: هممم
حمدان: شفت شنطة سونيا
مطر: علامها ؟
حمدان: اقولك شفتها ؟
مطر: لا
حمدان: شفتها تركض بشنطة السفر
مطر: طيب ؟
حمدان: تتوقع فيها شي ؟؟ ولا ممكن تبي تهرب من البيت ولا ــ لف ع مطر ــ
مطر حط جواله ع اذنه
حمدان: شو تسوي ؟
مطر: ادق عليها
حمدان راح له
مطر: مقفل
حمدان: عندك رقمها !!
مطر هز راسه بنعم
حمدان: ما عندها الا موبايل واحد ؟؟
مطر: اتوقع

{ السعودية _ جدة }

&&& مزرعة الجد &&&

كانت تمسح ع ظهر الحصان و شارده بذهنها ما توقعت ان كل شي قبل 5 سنوات بيرجع لذاكرتها توقعت انها نست كل شي او انها تناستها
وقف وراها: كل شي ع حالو ولا تغير ؟
غرام لفت عليه: اشياء و اشياء
بندر ابتسم لها
غرام: بس رجعتي دي بتخليك معرس
بندر: اووهووو و انا م افتك
غرام وهي تتجه للباب: نو نو
بندر راح وراها: تتوقعين يجون؟
غرام ناظرته: سونيا و ليان ؟
بندر هز راسه بنعم
غرام: اكيد
بندر: سونيا احتمال ضئيييل
غرام: Why??
بندر: دوبها راجعه الإمارات
غرام: نشوف
دخلوا بيت الشعر
غرام: كلمتيه ؟؟
فاطمة راحت لها وضمتها
غرام بادلتها الضمه وهي تناظر بندر
فاطمة: عظم الله اجرك
غرام بعدتها عنها: ماات ؟؟
فاطمة هزت راسها بنعم
غرام بعدم اهتمام: الله يرحمه ريح و استراح

&&& بيت شهاب &&&

دخل المطبخ لقاها تسوي توست و نوتيلا للمار
ليان لاحظت وجوده و طنشته و وحاولت تلهي نفسها و ترجع المواعين لدولاب
شهاب تقدم وناظر لمار
لمار ناظرته
شهاب اشر لها بعيونه تطلع برا
لمار ابتسمت له و طلعت
شهاب: لياني
ليان لفت عليه بوجه متضايق
شهاب قرب منه و نزل راسه: آسف
ليان طنشته وجت تمشي لدولاب
شهاب رفع راسه ومسكها من يدها: لينو
ليان لفت وجها
شهاب: كنت مضغوط وايد من الشغل
ليان: مضغوط من الشغل تحط حرتك فيا ؟
شهاب: آســف
ليان تسلك له: طيب
شهاب عرف انها ما رضت ، حاوطها من خصرها و ضمها: بوديك
ليان بدون ما تضمه: ما ابا اروح
شهاب وهو لسا ضامها: لا تعاندين بوديك و خلاص قلت لك آسف كنت مضغوط شوي
ليان ما حبت تضغط عليه اكثر رفعت يدها وضمته: طيب خلاص روح ريح
شهاب باسها برقبتها و بعد عنها
ليان حطت يدها ع خدها: تبا اسوي لك حاجه قبل ما تريح؟
شهاب: لا تسلمي بس قوميني ع صلاة المغرب
ليان: طيب حبيبي روح نام
شهاب: طيب اسمعي اساعدك اول..
ليان: ما في شي خلصت روح نام
شهاب ابتسم لها

&&& سيارة خالد &&&

كان ماشي 180 بسيارته الأودي واخذ 5 مخالفات خلال طريقه
جواله كان مو راضي يسكت و كل شوي اتصال بس العصبية اللي داخله تمنعه من سماع صوت أي شي حتى مو حاس بالسرعة اللي تجاوزها،،
سحب الجلنط ووقف سيارته
خالد نزل و عيونه حمرا من العصبية و بصراخ: غــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــرااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ام
تقدم واحد بزي رسمي و السماعات اللاسلكية ع اذنه: نعمم اخوي؟؟
خالد بعصبية دفه من صدره: ابعُد بس
الشاب مسكه من ذراعه بقوه
خالد تألم من مسكته و بصراخ: ابعُد يا كـ××× ابا غرام
تقدم واحد ثاني نفس الشي بزي رسمي و سماعات لاسلكية بأذنه: ايش في؟ اتركه
الشاب1 ترك خالد
خالد بصوت مرتفع: ابااا غــراام
الشاب2: مين تكون حضرتك ؟؟
خالد بعصبية: ولد عمهااا
غرام طلعت من بيت الشعر و اتجهت لهم: لؤي هيثم ايش في؟
هيثم لف عليها: طال عمرك في واحد..
خالد قاطع هيثم وتقدم بسرعه لغرام: الله ياخـ××× يا××××
هيثم و لؤي ركضوا لخالد و مسكوه
خالد يحاول يبعد لؤي و هيثم بس كانوا اقوى منه
غرام ابتسمت ع شكل خالد بين هيثم و لؤي قربت منه: ايش كنت تقول ؟
خالد بقهر: بعدي كلابك عنننيييي
هيثم + لؤي ضغطوا ع يده بقوه
خالد ضغط ع اسنانه بألم
غرام ناظرت هيثم و لؤي بمعنى خففوا
هيثم و لؤي خففوا الضغط ع خالد
غرام: ايش تباا؟؟ اخلُص ترا ما عندي الوقت كلو
خالد: بسبببك يا ××× ماااااااااااااات جدي ،، حاااول يعتذر منك و يطلب مسامحتك و تفلتتتيييي عليييه !!!
غرام ببرود: اعرف البقى بحياتكم،، عندك حكي تاني؟
خالد بتهديد: انتتتتيي اللي ما بتكون لك حياة ورب البيت راح اخرب لك حياتك
غرام رفعت عيونها بقرف و اشرت بيدها: طلعوه برا
هيثم ولؤي مسكوه بقوى و طنشوا مقاومته
خالد بصراخ: اتركونييي يا كـ××××
هيثم مسك خالد من يدينه
لؤي فتح باب سيارة خالد
هيثم: بتدخل بنفسك ولا نحنا ندخلك ؟؟
خالد يحاول يضرب هيثم: بدخــــــــل بنفسييي
هيثم دفه
خالد بتهديد: وربـــي حتندمووو
لؤي: هذا لسا يهدد
خالد ركب سيارته و حرك بسرعه

&&& فلة بو غانم &&&

الــــكــــــل متجمع هناك و الكل حالته اخس من الثاني
كان الحزن مسيطر ع الجميع
ام هاني قامت و راحت المطبخ شافت غلا جالسه و تناظر الطاولة بحزن و دموعها ع خدها ،، مسحت ع ظهرها بحنيه و حلست جنبها
غلا بدون ما تناظر امها: مات باليوم اللي فكرت اجيه فيه
ام هاني: الله يرحمه
غلا: ليتني كنت عنده
ام هاني حطت راس غلا ع كتفها
غلا خنقتها العبره: ما شفته
ام هاني نزلت دموعها: قولي لا اله الا الله
غلا ما ردت ع امها: كل يوم يدق علي يقولي ما ودك تشوفيني يا غلا
ام هاني مسحت ع كتفها
غلا بعدت عن امها و بصراخ: غبيييييييه حمااااااره
ام هاني تحاول تهديها: غلا يا ماما
غلا تبعد امها: مات وهو كل يوم يترجاني اجيييي
ام هاني: قضاء وقدر يا ماما
غلا بعدت امها و طلعت
ام هاني: غــــلا
** المجلس **
دخل خالد و العصبية و القهر واضحه بأسلوب دخلته و عيونه: كلووو بسبب الكـ×××
بو ناصر بحدة: خـــااالــد
تقدمت زوجة خالد ديم ومسكت خالد من ذراعه وبهمس: خالد
خالد بعد يدها: والله و عز وجلاله راح اخرب لها بيتها
ناصر قام ومسكه من كتفه و بهمس: امشي
خالد دف ناصر: ما حمشي
ناصر دفه من صدره: اممشششييي
ديم خافت
رفعة راحت لديم وجلستها: اخوان بتفاهمو
ديم هزت راسها بالفهم

&&& سيارة مهند &&& 6:45

سونيا: طيب ما فهمتك ايش في ؟
مريم: لا بس قالت لي تعالي بعد المغرب المزرعة
سونيا: يعني ليان ما فيها حاجه ؟
مريم: دقي عليها
سونيا دقت عليها
بعد رنتين
ليان: ايوه
سونيا: ليان فيك حاجه ؟
ليان باستغراب: لا ليه ؟
سونيا: اكيييد ؟؟
ليان: والله ما فيا حاجه ايشبك؟
سونيا: دقت علي فاطمة تقولي تعالي ضروري جدة ومدري ايه
ليان بدهشه: انتي بجدة !!
سونيا: لا يا شيخه و من وين ادق عليك ؟
ليان: ما انتبهت
سونيا: دحين قوليلي ايش تبا فاطمة ؟
ليان: ما اعرف تقول في كلام ضروري لازم تقولنا اياه و في حاجه لازم تورينا اياها
سونيا: طيب ليه ما صورته ؟
ليان: تقول ما يصير اصوره
سونيا: طيب وينك؟
ليان: دحين بمشي
سونيا: تمام اشوفك هناك
ليان: طيب
سكرت منها
سونيا: دي تجننت وربي
مريم: ايش في؟
سونيا: حتى ليان ما تعرف
مريم: وفطوم مو راضيه ترد
سونيا: من دحين اقولكم فطوم مسويه لها مصيبه
مهند ضحك: انتو ليش متوترين قد كدا؟؟ دحين بنعرف
دق جوال مهند
مهند رد ع معتصم و كان موصول بالسيارة بالبلوتوث: هلا معتصم
معتصم بصوت هادي: هلا مهند
مهند: آمر
معتصم: بتجي معانا لهاني و ثامر
مهند: لا مشغول شوي ،، ايش عندكم انتو ؟
معتصم: جدهم مات اليوم
مهند ضرب بريك بصدمه: نــــــعــــــم
سونيا و مريم ناظروا جوال مهند بصدمه
مهند: لا حول ولا قوة الا بالله
معتصم ساكت
مهند: متى ؟؟
معتصم: ع الساعة 1 كدا
مهند: انا لله وانا اليه راجعون، طيب اسمع اوصل اهلي و اجيكم
معتصم: ننتظرك
مهند: سلام
سكر منه و حرك
سونيا: كيف مات ؟؟
مريم بحقد: ايش اللي كيف مات يومه
سونيا: لا حول ولا قوة الا بالله
مريم بهمس مسموع: عقبال ولده
مهند لف عليها: مـــريـــم
مريم: ايــــش ؟
مهند: فكيني انتي كمان
مريم: الله ياخدهم كلهم ادا نسيت اللي سووه انا ما نسيت
مهند طنشها
سونيا: ما يجوز نتكلم بالشينه ع الميت
مريم لفت ع سونيا: مو من جدك سونيا
سونيا سكتت
مهند: ممكن ما اسمع صوتك مريم
مريم سكتت

&&& قصر الوليد &&&

دخل الوليد الجناح وشاف غزل لابسه: بلوزة قصيرة بالشراشيب بلاك و بنطلون اسكيني جينز ازرق و صندل شمواه مشمشي من بربري

الوليد بابتسامة اعجاب: ايش الجمال دا !
غزل لفت عليه
الوليد قرب منها ومسك اطراف شعرها بيده
غزل دفته بأناملها و بابتسامة صفرا: حافظ ع الحدود اللي بينا
الوليد حبس نفسه و زفر بقهر و قرب منها وهمس بأذنها: آسف
غزل مرت من قدامه وراحت لتسريحه
الوليد غمض عيونه و استنشق عطرها بعمق
غزل تعدل اخر لمسات بشعرها ومكياجها: بروح لصحباتي
الوليد لف عليها: ليه ما قلتي لي
غزل ناظرته: ليه اقولك ؟
الوليد سكت
غزل وهي تناظر طلاء اظافرها: قول لسواق يجهز السيارة
الوليد: انا بوديك
غزل: طيب
الوليد طلع

&&& المزرعة &&& س 7:30م
سونيا: هيا تكلممييي!!
فاطمة: ما فيكم صبر تستنوا شوي؟
مريم: نستنا ايش؟
فاطمة: غزل
دقيقتين و دخلت غزل
ليان: اهوه غزل جت
سجى: ترا وربي بديت احس انو هبل
شيماء: ترا تركنا كل حاجه وجيناك
رهف: ووين كمان ليتو ببيتها للمزعه!!
فاطمة طلعت جوالها و طنشتهم
هاجر: دي وربي فاضيه و قاعده تستعبط ع راسنا
سونيا بدت اعصابها تتلف: فطوووم انا جايه من الإمارات !!
انفتح الباب
سونيا تكمل: فـ لو سمحتي لو في حاجه ضرو .. ــ سكتت وهي تناظر اللي تدخل لبيت الشعر ــ
فاطمة انشقت ابتسامتها
هاجر بعدم تركيز: حتى غلا جرجرتيها لهنا !!
غرام ابتسمت بعيون دامعه: وحشتوني
سونيا بحزن و ما ركزت لعيون غرام: دوبني دريت اليوم عن جدك عظم..
غرام قاطعتها: سونيا
ليان وقفت بدهشه: غلا ادا بتستعبطي علينا فـ لو سمحتي
الكل ناظر ليان و انتبه لنظراتها
سونيا ناظرت عيون غرام بسرعه: غــ-ـلا
غرام فتحت يدها و خنقتها العبره: ما وحشتكم ؟
سونيا رجعت ع ورا ونزلت دموعها: مو من جدكم
سجى ركضت لها وضمتها
غرام رجعت ع ورا وضمتها بشوق و نزلت دموعها
تقدم الكل لغرام وضموها بشكل جماعي

&&& سيارة مهند &&&

مهند: الوو مريم
مريم بصوت باكي: مهنــ-ــد
مهند بخوف: مريم ايشبك ؟؟؟
مريم تحاول تمسح دموعها: غرام رجعت مهند
مهند بصدمه: نــــعـــم متى؟؟ كيف؟؟
مريم: ورب البيت رجعت
مهند وقف قدام فله بو غانم
يوسف فتح باب مهند
مريم: انت وينك دحين
مهند: انا ببيت هاني
مريم: طيب يلا باي
مهند سكر منها ونزل سلم ع الشباب

&&& مزرعة جد احمد &&&

غرام تحاول تتمالك نفسها: بنقضي الليلة كلها بكي ؟
قعد الكل
سونيا تناظر فاطمة و بتهديد: انتي بدبحك
فاطمة تضحك: ها يسوى جيتكم لحد هنا ولا ــ وغمزت بعيونها اليسرى ــ ؟
غزل: ونص كمان
فاطمة تقلد سونيا بسخريه: جايبتني من الإمارات لحد هنا عشان هرج !!
الكل ضحك
سونيا: ياخي انتي هبله ايش عرفني ان دي المره جد
فاطمة: مو قلت لكم غرام عايشه
غرام ضحكت
رهف: معليش يعني بس 5 سنيييين دي مو شهر ولا سنه !!
غرام: آسفة كنت مطره وربي

&&& فلة بو هاني &&& س9:45م

طلعت ام هاني من الجناح
هاني راح لها: نام ؟
ام هاني هزت راسها بنعم
ام هاني: ايش صار ع غرام
هاني: ما اعرف
ام هاني: وينها دحين ؟؟
هاني: بدق ع فاطمة اسألها
غلا كانت واقفه عند بداية الممر تقدمت لهم: غرام !!
ام هاني+ هاني لفوا عليها
غلا: فاطمة تعرف مكان غرام ؟؟
ام هاني: تعالي ماما بفهمك
غلا: تفهميني ايش؟؟
ام هاني: تعالي و بتفهمي
جلسوا بالصالة
ام هاني: اليوم قبل ما تجين .......

&&& مزرعة الجد &&&


ليان: يعني كيف كدا فجأة بيوم وليله تختفين و تطلقين !! ووو كل شي بعقلي ملخبط
سجى: ووين كنتي؟!
غرام: ما كنت هنا
غرام: انا سافرت
سونيا: وين ؟
غرام: امريكا
فاطمة بدهشه: ايش تسوين بأمريكا!؟
هاجر: ترا عقلي رجع يتخربط لو سمحتي اهرجي من يوم طلعتي من البيت
غرام: طيب اسكتو شوي خلوني اعرف اتكلم
الكل سكت
غرام سكتت شوي: داك اليوم اللي عرفت فيه انو بندر لسا يحب رزان
فاطمة: ايوه
غرام: رحت لبندر بعد كدا المجلس ( بندر شافها وعدل جلسته
غرام بتوتر: يصير نتكلم ؟
بندر ابتسم: اكيد حبيبي
غرام جلست مقابله
بندر وهو يربت ع الكنبة اللي جنبه: تعالي
غرام بجدية: مرتاحة كدا
بندر ما حب يضغط عليها: آمريني
غرام: ما يامر عليك عدو ــ سكتت شوي ترتب جملها ــ



بندر ناظرها يعني تكلمي
غرام: احم آآ احنا اتفقنا من قبل انو بعد ملكتنا بكم اسبوع نسافر برا و اكمل دراستي و نبعد عن ابويه و ما نخليه ياخد كليتي
بندر: و نتزوج كمان
غرام هزت راسها بنعم
بندر: و انا انتظر متى تحددين اليوم اللي نسافر فيه و بحجز لنا
غرام سكتت و شتت نظرها بكل مكان.. ناظرت عيون بندر: ابا اكمل دا المشوار لحالي
بندر عقد حواجبه: كيف يعنب ؟
غرام بلعة ريقها: طلقني
بندر قام وجلس جنبها بجديه: غرام زعلتك بشي؟
غرام لفت عليه: لا بس طلقني
بندر باستغراب: انتي تبغي ثامر ؟؟
غرام: بلا هرج فاضي لو ابغى ثامر ما قبلت فيك !!
بندر: اجل ليه اطلقك ، غرام انا احبـ..
غرام قاطعته: تحب رزان و لسا قلبك متعلق فيها ما اقدر اعيش مع واحد قلبه مع وحدة حتى لو ميته
بندر سكت و ناظرها بدهشه
غرام: آسفه سمعت كلامك انت وبدور بالغلط .. بس شوف بندر انا ما زعلت ممكن من جد انا فكّرتك برزان الله يرحمها وبدون ما تحس خطبتني و حبيتني ع قولتك بس ما حبيتني عشاني غرام حبيتني عشان فيني من رزان
بندر كان ساكت مو عارف كيف يرد لان كلامها صحيح
غرام: ما ابا اسوي مشكله ،، غير كدا انت ترضا لي انظلم منك ؟
بندر: لا بس غرام ما ابا اتركك
غرام: خايف علي من ابويه ؟
بندر سكت شوي: اخاف عليك من كل شي
غرام: اسمع انت بتلاقي اللي احسن مني وربك.. بس انا همي انو ابعد عن ابويه و اكمل دراستي بأمريكا دحين عندي مسؤولية الشركة حاجه اكبر مني
بندر: بصير اسمك مطلقه
غرام: ما يهمني وربك المسميات دي
بندر: انا ما ارضاها عليك
غرام مسكت يده: انا راضيه تكفى بندر خلينا نطلق و من بكرا الصبح بسافر بدون ما نقول لأحد
بندر: بتقعدين لحالك تكملين ثانويه و جامعة !! 6 سنين ممكن هناك ؟!!
غرام: ايوه منها ممكن ينسوني
بندر: مستحيل ينسونك .. طيب خواتك فكري فيهم
غرام: خواتي بفهمون علي وربك و ما حيزعلوا مني
بندر: ما اقدر ما اقدر
غرام: تكفى بندر ما اقدر اكون قريبه من ابوي
بندر سكت
غرام: انت سوي نفسك ما تعرف حاجه بس حنتواصل من دون ما احد يعرف
بندر ظل ساكت يفكر
غرام: بس طلبتك انتبه ع خواتي كويس حتى من اهلي انتبه عليهم
بندر: كلكم بعيوني انتو وصية احمد الله يرحمه
غرام ابتسمت بحزن: الله يرحمه
ظلوا ساكتين شوي
بندر ناظرها وبهمس مسموع: ملزمه ؟!
غرام هزت راسها بنعم
بندر مسك يدها وشدها لحضنه: انتبهي لنفسك كويس ،،،،،،، ما راح اقدر اضمك بعد كدا
غرام ما ضمته بس نزلت دمعتها ومسحتها بدون ما ينتبه بندر
بندر همس بأذنها: آســــــــــف
غرام بلعة ريقها وبعدت عنه
بندر برجاء: اجليها لو يومين ؟
غرام طنشته: حاول تبدا إجراءات الطلاق من دحين ابا اسافر بكرا
بندر: ما اقدر مستحيل
غرام بدون تفكير: زوّر
بندر عقد حواجبه: ازوّر !!!
غرام: ايوه يعني لفتره بس عشان يحسبون انك طلقتني و بعد كدا نكمل إجراءات الطلاق و نتطلق حقيقي
بندر بحزن: ابشري )
بدور بصدمه: بس بندر كان زعلان مره و متضايق حتى كان يفكرك متي
غرام: اعرف اصلا هو اللي دخل الفكره براسكم بدون ما تحسون بس فطوم معنده ما رضت تقتنع
فاطمة: ما راح اقتنع الا و انا مغسلتك بنفسي
سونيا رمت ع فاطمة المخدة ومن بين اسنانها: بعد عمر طويل
فاطمة تدارك كلامها: ايوه قصدي بعد عمر طويل
بدور: مو مصدقه انو بندر سوا زي كدا
فاطمة تتذكر: تذكروا لما كنا بالكوفي حقو اخر مره ،، قبل كم يوم ،، لما جبت طاري غرام عمل نفسو حزين و انا صدقت و تأثرت
سونيا: حتى لما كلمني عند الخيل كان فاقد الأمل و يلوم نفسه !!! ــ لفت ع بدور ــ اخوكِ له مستقبل كبير بالتمثيل
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
بدور: 5 سنين الحـ××× يلعب علينا
ليان: شغلو عندي
غرام: انا اللي قلتلوعيشهم ع اساس اني ما حرجع
شيماء بتردد: صدق ما كنتي حترجعي؟!
غرام سكتت شوي: ما اعرف
مريم: كيف ما تعرفي من جدك راضيه ع السنين اللي راحت بدونك !!
غرام: طبعاً مو راضيه بس ما كان في حل تاني
ليان تغير الموضوع: من متى انتي هنا ؟
غرام: اول ما وصلت رحت للمستشفى، الا اقول ليه ما جبتي لمار معاكِ
ليان بدهشه: تعرفين لمار ؟؟!
غرام: اعرف كل شي عنكم

&&& فلة بو هاني &&&

ام هاني: شويه و طلعت...
غلا قاطعتها بصدمه: غرام موجوده هنا !!
ام هاني: ايوه
غلا راحت لهاني: هاني تكفى وديني عندها
هاني وقف: استني
غلا نزلت دموعها بدون ما تحس: الله يخليك هاني ابا غرام
ام هاني: يا ماما ما خليتيني اخلص كلامي
غلا: ما ابا ابا دحين غرام
ام هاني تناظر الساعه: دحيين الساعة 10 وشي
غلا: ابــا غراام وادا ما وديتني بروح مع السواق
هاني: طيب طيب خلاص هدي
غلا سكتت
هاني مسح دموع غلا
غلا بعدت عنه ومسحت دموعها
هاني: بدل تيابك و بوديك
غلا: بلبس عبايتي تحت
هاني: كدا!!
غلا هزت راسها بنعم: ايوه
هاني بيأس: امشي
ام هاني: بجي معاكم
هاني ناظر امه: و ابويه !؟؟
ام هاني سكتت بحزن: اشتقت لبنتي
هاني: بخليها تجيك
ام هاني هزت راسها بالموافقه
نزل هاني و غلا لبست عبايتها و ركبوا السيارة و حركوا
غلا دموعها تنزل و الضحكه ما تفارقها
ظلوا ساكتين
غلا مسحت دموعها و قطعت سكوتهم: يعني جدي مات بعد ما قابل غرام !
هاني ناظرها: قضاء وقدر
غلا ابتسمت بحزن
هاني مسك يدها: غــلا
غلا ناظرته
هاني: هدا يومه ربي كاتب لو يموت بدا اليوم من قبل ما ننخلق
غلا: وربي كمان كاتب له يموت بعد ما يقابل غـرام
هاني: ربي كاتب دا الشيء
غلا لفت وجها وقعدت تناظر الشارع
............ نص ساعه ووصلوا فلة غرام ..............
غلا نزلت بسرعه و ركضت للباب
هاني نزل وراها
غلا تدق الجرس والحماس يزيد داخلها
هاني: استني انتي كمان
غلا: ما فيا انتظر
هاني وهو يناظر البيت: شكل ما في احد
غلا: شكله
هاني: ممكن عند فاطمه
غلا طلعت جوالها و ركبت السيارة
هاني ركب السيارة: تدقين عليها؟
غلا: ايوه

&&& مزرعة جد احمد &&&

فاطمة دق جوالها ناظرت البنات: اووشششش
الكل ناظرها
فاطمة تناظر غرام: غلا
غرام بشوق: اديني اياها
فاطمة عطتها الجوال
غرام اخذت نفس عميق وردت
غلا بسرعه: الوو فطوم
غرام سكتت
غلا بعجله: فاطمة وين غرام ؟؟؟
غرام اخيراً تكلمت: اشـــتـــقــــت لـــك
غلا صنمت وسكتت
غرام: غـــلا
غلا نزلت دموعها بسرعه: غــرام
غرام: وحشتيني وربي
غلا بصوت باكي: وانتي كمان وحشتيني ــ تمسح دموعها ــ بنروح دحين لفاطمة
غرام: لالا انا بالمزرعة
غلا تكلم هاني: روح المزرعـ...
غرام تناظر الجوال لان ما عاد طلع صوت لغلا: انقطع الخط ــ رجعت دقت عليها مره ثانيه بس مقفل ــ
فاطمة: ممكن خلص الشاحن
غرام زفرت براحة

&&& فلة بو ناصر &&&

** جناح خالد **
خالد بغضب: والله ما اخليها بحالها ورب الكعبة الشريفة لا اخرب بيتها و اشتت صحباتها وربي لا ادبحها و اشرب من دمها و ادفنها بيدي
ديم ما قدرت تمسك اعصابها وقفت: بــــــــــــــــــــــــ ــــــــس يرحم لي امك اسكُت ،، عمي مات و انت بس تتوعد بدي البنت !!
خالد سكت ويطلع من فمه زفير قوي
ديم: حرام عليك الرجال لسا قبل كم ساعة ميت و انت تفكيرك كيف تدبح دي اللي اسمها غرام
خالد وقف بعصبية: لانها سا××× ما تستحق تعيييش
ديم بعصبية: مين انت عشان تقول تستحق ولا لاااا !!
خالد مسك زندها بقوه: مو انتي اللي تقوليلي مين انت
ديم: مجنوون انت!!
خالد دفها ع الكنبه و مشا
ديم بألم: عـــمى
انطق الباب
ديم: مين؟؟
روان: انا
ديم: ادخلي
روان راحت لديم
ديم ضمتها
روان نزلت دموعها
ديم تمسح دموع روان: ادعي له دحين هو محتاج دعانا اكتر من دموعنا
روان بصوت باكي: الله يرحمه
ديم: امــيـــن
روان ضلت محطيه راسها كتف ديم
ديم تمسح ع كتف روان: روني دي البنت اللي تشبه غلا
روان: غرام
ديم: هيا مو كويسه ؟
روان: ما نعرفها كتير و ما شفت منها ولا حاجه
ديم سكتت عشان تكمل روان
روان بحزن: بس جدي غلط بحقها كتير
ديم: ليه ؟؟
روان نزلت دموعها: قبل كان جدي يلاحق غرام عشان كليتها
ديم: وما ادته ؟
روان: لا هربت كتير
ديم: ليه كان يبا الكلية؟؟
روان: عشان تاج الله يرحمها
ديم: الله يرحمهم
روان: ما في مصيبه ما حطوها براس غرام
ديم عقدة حواجبها: حرام ليش يسوون فيها كدا ما في غير كلية غرام !!
روان: الا ابوها و جدي وهيا كانت رافضة انها تاخد كليتهم و لما عرفوا انو في تطابق بينها وبين غرام كانو يبغوا ياخدوها
ديم: مو غصب
روان: مو غصب بس دا الشي عند عمي و جدي غصب كان اهم شي عندهم بالدنيا تاج !!
ديم رفعت حواجبها بدهشه: و غرام ليه كدا، دي اختها بالنهاية
روان: انا لو منها اسوي اكتر من كدا!
ديم: ليه !!
روان: ياخدوني من الميتم بس عشان كليتي مو حباً فيا!!
ديم بصدمه: كانت تعيش بميتم !؟
روان: ايوه
ديم: كيف تعيش بميتم!!
روان رفعت راسها: اخطاء طبيه !
ديم: وليه ما عمركم حكيتوني عنها؟
روان: ما اعرف بس جدي قال ما يبا يسمع سيرتها ابد
ديم: حكيني طيب ايش صار ؟؟
** تحت **
ام ناصر وهي تمشي بعصبية: ناقصته دا كمان
رانيا: ماما ايش في ؟
ام ناصر: خالد طلع و هو يتحلطم ومعصب
رانيا: خلاص ماما اجلسي ما عليك منو
ام ناصر جلست

&&& مزرعة جد احمد &&&

نزلت بسرعه من سيارة هاني تركض
وقف هيثم قبال غلا: غرام بندر..
غلا قاطعته: وين غرام؟
هيثم: هاه؟
لؤي وقف جنب هيثم: غــلا ولا انا غلطان
غلا بحذر بعدت عنهم خطوة: ايوه
هيثم ناظر لؤي: كيف عرفت
لؤي ناظره بطرف عيونه: ما يبا لها تدقيق!!
هيثم سكت
هاني وقف جنب غلا: مين انتو ؟
هيثم مد يده لهاني: حراس غرام
هاني سلم عليهم
غلا: وين غرام ؟؟
لؤي جاء يأشر لغلا بس شاف غرام
غلا ناظرت غرام بلهفه وشوق
غرام بادلتها نفس النظرات و ركضت لها
غلا ركضت لغرام وضمتها
غرام صارت تصيح بحضن توأمها
وغلا نفس الشي
هاني ابتسم و راح لهم: مالي شويه من دا الحنان
غلا وغرام ضموه
هاني حط انفه ع شعر غرام و اخذ نفس عميق
غرام بصوت باكي: اشتـ-ـقت لكـ-ـم
هاني: مو اكتر مننا
غرام بعدت عنهم
هاني ضمها مره ثانيه و شالها
غرام صرخت بضحكه: ههههههههههه
هاني نزلها وهو يضحك وباسها بين عيونها: وحشتني دي العيون
غرام ابتسمت بخجل
هاني وهو يناظر البنات اللي تجمعوا عند باب بيت الشعر: احم مالنا مكان بينكم اليوم
غرام ناظرت البنات وضحكت
هاني: بكرا نشوفك ؟
غرام ناظرته: بـكـرا !!
هاني بتفكير: بكرا ما ينفع
غرام هزت راسها بنعم: I think so
هاني بدهشه: اخصص
غرام غمزت له و ابتسمت
هاني رجع ضمها بقوه وباس خدها: اشوفك
غرام: سي يو
هاني ناظر فاطمة
فاطمة انتبهت له
سونيا وكزتها بكوعها وبهمس: روحي له
فاطمة تقدمت وراحت له
هاني مسك يدينها
فاطمة مسكته: عظم الله اجرك
هاني ابتسم بحزن: اجرنا و اجرك
فاطمة: بكرا حجي
هاني هز راسه بالموافقة
فاطمة: احبك
هاني قرب منها وهمس بأذنها: اموت فيك
فاطمة ابتسمت بخجل: اشوفك بكرا
هاني: انتبهي لغرام و غلا
فاطمة: بعيوني
هاني باس عينها اليمنى بعدين اليسرى: وانتبهي لك
فاطمة وجها حمر لانها حست بنظرات البنات: و انت كمان هيا روح
هاني: باي
فاطمة تحرك له اصابعها: باي
هاني ركب السيارة وحرك
غلا رجعت ضمت غرام: مو مصدقه انك قدامي
غرام بمزح: اقرصك عشان تصدقي
غلا بعدت عنها: لالا صدقت

&&& فلة بو ياسر &&&

رتاج كانت محطيه راسها بحضن امها و تصيح معاها
ام بصوت باكي: انا لله وانا اليه راجعون
نزل ثامر و جلس بملامح جامده من لما عرف عن موت جده ما نزل ولا دمعه ووجه نفس ماهو
دخل ياسر مع طيف
ياسر باس راس ابوه و لحقته طيف
رتاج اول ما شافت طيف راحت لها و ضمتها
ياسر ضم امه
ام ياسر بحقد و حزن: كل دا بسبب الـ×××× غرام
ثامر كشر من شتم امه ولف وجهه
بو ياسر هز راسه بيأس
ياسر بهمس مسموع لامه: قضاء وقدر
رتاج بعدت عن طيف ووجها كله دموع: لا باللهي هيا اللي دبحتو الله ياخدها الـ×××
ثامر قام وطلع و ضرب الباب بقوه
ام ياسر حقدت اكثر
ثامر ركب السيارة وسكر الباب بقوة و حط راسه ع الدركسون بتعب
شوي وركب ياسر بالمقعد اللي جنبه وحط يده ع ظهر ثامر
ثامر بنفس الوضعية اخيراً تكلم: تعرف ــ بلع ريقه بغصه ــ تعرف شعور لما تكون فرحان لانك لقيت حبيبك و بنفس الوقت يقولون لك جدك مات !! اطيب انسان بالنسبة لنا يالعيال يروح و يخلينا وبنفس الوقت حبيبك يعطيك ظهره و يمشي
ياسر بحزن ع اخون: بقيت بالوسط ؟
ثامر ما تحرك: مت بالوسط ،، من طرف جدي و من طرف غرام
ياسر سكت يبيه يكمل
ثامر نزلت منه دمعه اخيراً: مو عـ-ـارف ايش اسوي
ياسر: ارجع كلم غرام
ثامر لف راسه ناحية اخوه ولسا محطي راسه ع الدركسون و ابتسم بسخريه بعيون مليانه دموع: محد بالعايلة يحبها
ياسر: ويعني ؟؟ مو لازم احد يحبها حبك يكفيها
ثامر سكت
ياسر: تقدر تساعدها و تسعدها؟
ثامر: اقدر
ياسر: اجل روح و كلمها
ثامر رفع راسه و لف جسمه لأخوه و بصراخ: اقولللك ما تحُبنييي ما تــحُـــبـــنــي تـــكرهـــني ــ شدد ع كلمة تكرهني و نزلت دموعه و بغصه ــ تكره صوتـ-ـي تكره وجهـ-ـي
ياسر سكت
ثامر مسح دموعه و بلع ريقه: انزل
ياسر: هاه
ثامر مد يده وفتح باب ياسر: انـــزل
ياسر: وين بتروح ؟؟
ثامر بصراخ: اقولــــك انـــــزل
ياسر نزل: ثامر
ثامر مد يده و سكر الباب وحرك بسرعه
ياسر بصراخ: مــــــــــــــــــــجـــ ــــــــــــنــــــــــــ ــــون

( اليوم 3 من العزاء )


&&& فلة غرام &&& 12م


** غرفة غرام **
ام هاني كانت متوسطة السرير و جنبها من اليمين غرام و من اليسار غلا
غرام: الا عزيتكم بوفاة تاج
غلا عدلت جلستها: هاه ؟!
ام هاني عقدت حواجبها
غرام: ما جتكم رسالة بظرف مني؟
ام هاني: رسالة ؟؟
غرام: ايوه مكتوب بخط عريض عـــــــــــــــــــــــظ ـــــــــــــــم الله اجــــــــــــــــــــــر كـــــــــــــــــــــــم و احـــــــــســـــــــن الله عـــــزاكــــم
غلا عقدت حواجبها: وفي شعار صغير بالظرف و الورقة
غرام: ايوه
ام هاني: كيف عرفتي؟
غلا حطت راسها ع صدر امها: دي محطيه ادان بكل مكان
ام هاني باست راس غرام و غلا
غرام بسرحان: ماما
ام هاني وهي تمسح ع شعورهم: همم
غرام: 5 سنين و انا محتاجه دا الحضن تعرفي
ام هاني حطت خدها ع راس غرام و ابتسمت
غرام: 5 سنين و انا اشتري انواع المخدات من ناعمه من ريش من فرو من و من و من عشان الاقي مثل حضنك .. مثل الحضن اللي احتواني قبل 5 سنين .. ههه لو تشوفون سرير مليااان مخدات بأشكال و انواع ،، كل مره اشتري سرير اكبر عشان تكفيه المخدات
ام هاني نزلت دموعها
غلا بابتسامه ناظرتها بطرف عيونها: ما صرتي مطّره تشترين مخدات ولا اسره كبيره
غرام ابتسمت و ناظرت غلا
ام هاني: انا موجودة كل ما حنيتي لحضني تعالي و ارمي نفسك عليه
غرام رفعت عيونها تناظر امها: متى بسوون مخده مثل حضنك ؟
ام هاني بمزح: ما اتوقع بقدرون
غلا ضحكت: و انا اقول ليش ابويه يعشقك
غرام تضايقة من طاري ابوها
ام هاني ناظرت غرام بحزن بعدين ناظرت غلا
غلا بسرعه: اسفه يعني كان قصدي....
غرام ابتسمت لها: يلا ماما نوميني طول عمري اتمنى انام بحضنك و لما اقوم الاقي نفسي بحضنك
ام هاني: و ما حروح الا بعد ما تقومين
غرام ابتسمت بفرح و حطت راسها ع صدر امها

&&& فلة بو غانم &&&

فاطمة تمسح دلات القهوة من المويه
دخلت رتاج و بسخريه: شغلت الخدامات تفيدك صح؟
فاطمة ناظرتها بقهر وجت ترد عليها دخل هاني
رتاج ناظرت هاني و فاطمة باستهزاء: مرره مو لايقين ع بعض
هاني ناظرها بعدم حيله: محد طلب رايك
رتاج ناظرت فاطمة: بدال ما تهتمي لدلال اهتمي بكفن صاحبتكم وشوفو قديش طولها عشان القبر ــ بتفكير ــ غير المسك مع انها بتعفن...
هاني قاطعها بانزعاج وحدة: رتــاج
رتاج ضحكت باستهزاء و مشت
هاني راح لفاطمة وضمها
فاطمة بادلته الضمه
هاني: ما عليك فيها
فاطمة بعدت عنه و هزت راسها بالموافقة
هاني: ايش تسوي هنا و تمسحي الدلال كمان !!
فاطمة: طلبت من وحدة من الخدم حاجه و اخذت عنها المسح
هاني باس يدها
فاطمة ابتسمت له
هاني: بتروحين عند غرام ؟
فاطمة: لا بروح بيتنا
هاني: هيا اوصلك
فاطمة: مالو داعي كلمت ماجد
هاني: ليش كنت بوصلك
فاطمة مسحت ع زنده: تعبت اليوم كتير روح ارتاح
هاني: تضايقتي من رتاج
فاطمة ابتسمت له
دق جوال فاطمة
فاطمة: ماجد
هاني سلم عليها وباسها بخدها: مشكوره
فاطمة باسته بخده: انتبه لك
هاني هز راسه بالموافقة
وصلها للباب وسلم ع ماجد
هاني: ادا وصلتي كلميني
فاطمة: طيب
مشت سيارة ماجد
بو ياسر جاء يطلع هو وزوجته و رتاج
هاني وقف قبال عمه
بو ياسر: يعطيك العافية هاني
هاني: الله يعافيك يا عمي بس ماخد ع خاطري
بو ياسر: افا ، من ايش؟
هاني وهو يناظر رتاج: بنت العم ،، كل ما شافت فاطمة اهانتها و ضايقتها البنت كمان لها حد لصبر
رتاج رفعت حواجبها بغضب
بو ياسر بدهشه: رتاج !!
هاني: ايوه
بو ياسر ناظر رتاج بغضب
ام ياسر بدفاع: بنتي ما تسوي كدا بدون ما احد يدوس لها بطرف
هاني ناظر زوجة عمه: فستان هي؟؟؟
بو ياسر: خلاص امشوو ــ ناظر هاني ــ العذر و السموحة يا ولدي تعرف البنت جاهله
رتاج ناظرت ابوها: بااابااا
هاني هز راسه بنعم ومشا
بو ياسر من بين اسنانه: امشي لا افضحك قدام الكل
رتاج مشت بعصبية

&&& سيارة ماجد &&&

ماجد: متضايقة من شي؟
فاطمة: لا
ماجد: هاني زعلك ؟؟
فاطمة: لا والله
ماجد: اجل ايش فيك ؟؟
فاطمة: ولا حاجه جد
ماجد: فطوووم
فاطمة سكتت شوي: خايفه ع غرام
ماجد: من ؟
فاطمة: ابوها
ماجد: غرام ما خطت خطوة لجدة الا وهيا عارفة ايش تسوي
فاطمة بأمل: اتمنى
ماجد بابتسامة حنونه: ادعي لها بس
فاطمة هزت راسها بالموافقة

&&& فلة بو ياسر &&&

رتاج بصراخ: بابا كيف تصدق دا ×××
بو ياسر بعصبية: شوفي كلمة تانيه ورب البيت كـــف ع وجهك
ام ياسر بعصبية: مسااعد
بو ياسر: خوله لو سمحتي لا تدخلي شوفي دلعك دا ايش سوا فيها حتى بالغلط تتباهى
ام ياسر: ما تعرف ديك الحيه ايش سوت فيها
بو ياسر: ديك الحيه ع قولك تصير زوجة هاني يا مدام
ام ياسر: مصيروا يعرف انو غلطان
بو ياسر: ماااالكم دخل لا تدخلوا فييييهم ابعدو عن المشاااكل ــ ناظر رتاج بتهديد ــ ان سمعت شكوى وحدة منك بصير لك شي عمره ما صار
ام ياسر ناظرت بو ياسر بصدمه
رتاج بصدمه: عشان دي الكـ××× ..
بو ياسر بصراخ: رتـــــــــــــــــــــــ ــااااااااج
رتاج انخرشت
ام ياسر تأشر لها بحواجبها تطلع فوق

&&& الكورنيش &&&

جلس معتصم جنبه و مد له الشاي: خد ها شاي عدني دا
ثامر كان سرحان مو معاه
معتصم ناظر وجه ثامر: سرح مره تانيه !! ،، من الأرض الى المشتري ثامر تسمعنا ؟؟
ثامر ناظره ببرود
معتصم: الحمد لله لسا حيّ
ثامر سكت
معتصم: بايش سرحان دي المره ؟؟
ثامر اخذ الشاي: نفس الشي
معتصم ناظره
ثامر: شفايفها
معتصم بيأس: انا لله دا اللي فكرناه ندمان انو باسها!!
ثامر: اكتر شي مو ندمان عليه
معصتم شرب شوي من الشاي: ما جت عشان تحبك
ثامر ناظر معتصم بطرف عيونه: وما بتروح بدون ما تحُبني
معتصم بدهشه: اوووه ثامر بيه
ثامر ناظره
معتصم: واثق
ثامر ابتسم له

( اليوم الثاني )

&&& فلة غرام &&&

الخدامة: مين اقولها؟
ناظرها بحدة و بنبرة تهديد: دا اللي قدامك ممكن ينهيك عشانك واقفه بطريقه !
الخدامة خافت وفتحت الباب
ابتسم لها بحقارة
حاول يمسك اعصابه من حقارته
دخلوا كلهم وكأنه بيتهم
تجول بعينه ع البيت وهو يناظره بدقه
نزلوا لؤي وهيثم من الدرج
هيثم: نعم خيير؟؟
غرام وقفت عند الدرابزين تناظرهم سحبت عبايتها و لفتها حول جسما و حطت الطرح ع شعرها بأهمال و نزلت بهدوء: اووووووه بـــو هــــانــــي
بو هاني ناظرها بحقد وهو ناوي عليها





انتهـــى البـــ[37]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم..
تـــوقــــــعــــــاتــــ ــكـــــم..



اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^




للأسئلة و الاستفسارات..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-16, 11:33 PM   #46

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــ[38]ـــارت

غرام وقفت عند الدرابزين تناظرهم سحبت عبايتها و لفتها حول جسمها و حطت الطرح ع شعرها بأهمال و نزلت بهدوء: اووووووه بـــو هــــانــــي
بو هاني ناظرها بحقد وهو ناوي عليها
غرام وهي تنزل من الدرج بتمهل: واااو اميزي اتجمعت العايلة الكريمة كلها
بو هاني ناظر هيثم و لؤي
غرام وقفت وسط هيثم و لؤي، بوجه مصطنع الحزن: كنت بجيكم عشان اعزيكم ،، يلا زين جيتو انتو
خالد بسخريه: تقتل القتيل و تمشي بجنازته
غرام طنشته
بو هاني بابتسامة ساخرة: اشوف حطيتي كلاب جنبك
غرام بوجه مستغرب: تو تو الكلاب قدامي مو جنبي ــ غمزت له بعيونها اليسرى ــ
خالد ناظرها بغضب لانها كانت تأشر بعيونها عليه: انتي..
ناصر مسك خالد
دخل ثامر بسرعه: عمي
بو هاني طنشه: يعني بعد ما تطلقتي هربتي و بعد خمس سنيين ترجعين و تقتلين ابويه !! ما كفاك تاج !؟
غرام بتفكير: لا ما اكتفيت ، و ع فكرة انا سافرت بإذن
ناصر: بإذن مين يا حضرة ؟
غرام: زوجي !
ثامر ناظر غرام
ناصر: مو إذن دامو طليقك
غرام شددت ع كلامها: قلت زوجــي
بو هاني: تطلقتي منو قبل ما تسافري
غرام: لا
ثامر عقد حواجبه
هاني: شفنا ورقة الطلاق كان اليوم اللي قبل ما تهربي
غرام تصحح كلام هاني: تو تو قبل ما اسافر
هاني هز راسه بنعم
غرام: ما شاء الله ما توقعتكم بهالغباء بس حلو والله
الكل ناظرها باستغراب
غرام: كانت ورقة الطلاق مزوره
ثامر بصدمه: نــعــم
غرام ناظرته و شددت ع كلامها: مُــزوّرة
ثامر واثار الصدمة بوجهه: هه يعني انـ-ـت للحين ع ذمته !!
طلع بندر بروب الحمام و ناظرهم من الدرابزين: غـرام !!
غرام ما ناظرته
الكل ناظر بندر بدهشه
ثامر طلع بسرعه بقهر
هاني: انتي لسا متزوجه بندر !!!
غرام: ما قلت كدا
بندر دخل الغرفة بسرعه
غرام: تطلقت بعد ما سافرت بفترة
ياسر: يعني بندر كان يعرف عن سفرك
غرام ناظرت ياسر: ايوه
بو هاني قرب منها: بدال دي الخرابيط انصحك تدورين قبر مناسب لك
لؤي قرب من بو هاني
غرام اشرت للؤي يبعد
هيثم بهمس مسموع: اطلعهم برا ؟
غرام بتعجب: مالو داعي ، عندهم رجول ع الفاضي !!
خالد بسخريه: طرده محترمه
نزلت ام هاني و بعصبية: شتسووون هناا !!
بو هاني ناظر ام هاني و ابتسم لها بحب: اكلم غرام باحترام
ام هاني بقرف: انت احترم نفسك اول بعدين تعال تكلم باحترام
بو هاني اختفت ابتسامته بسرعه
الكل طلع بهدوء الا بو هاني و هاني
هاني: امي
ام هاني: هيا اشوف برا لا اشوفك تقرب من بنتي مره تانيه
بو هاني سكت شوي و ناظر غرام: ارجعي من مكان ما جيتي هدا اخر كلام عندي ادا ما تبغي تدوري قبر لك
غرام: ع راسي
ام هاني ناظرت بو هاني بحده
بو هاني طلع
هاني راح لغرام و باسها بجبينها
غرام بعدت عنه
هاني: آسف بس ما قدرت اخلي ابويه يجي عندك لحاله خفت يسوي فيك حاجه
غرام هزت راسها بفهم
هاني ضمها له
غرام بدون ما تضمه و بهمس : هيا روح
هاني باس خدها و راح لأمه وسلم عليها ومشا
غرام ناظرت هيثم و لؤي: مشكورين
هيثم ابتسم لها
غرام راحت لأمها: غلا قامت ؟
ام هاني: بالحمام ــ الله يكرمكم ــ
نزل بندر بسرعه من الدرج: وينهم ؟
غرام: راحوا
ام هاني ابتسمت لبندر: مشكور بندر تعبناك معانا
بندر ابتسم لها
غرام: وين نمت ؟
بندر بعدم اهتمام: ع الكنبة
غرام: ظهرك دحين يعورك روح نام ببيتكم
بندر: لا عادي اقدر اقعد عندكم عشان ادا جو
غرام تناظر لؤي و هيثم: العيال موجودين
بندر ابتسم لها و ربت ع كتف لؤي و هيثم: براحتكم ،، عن اذنكم
ام هاني: بندر افطر قبل
بندر: معليه بفطر بالشركة يلا سلام
و طلع

&&& سيارة بو هاني &&&

بو هاني جالس يتحلطم و هاني ع جواله
بو هاني بانزعاج: ع مين تدق انت !!!؟؟
هاني و جواله بأذنه: ثامر
بو هاني شوّح بيده بإهمال: روح انت وياه
هاني: وقف وقف
بو هاني ناظره باستغراب
هاني: وقــف ع جنب بنزل
بو هاني وقف ع جنب
هاني نزل
بو هاني: ايشبك ؟؟
هاني: بركب تاكسي سلام
بو هاني: بالطقاااق
وحرك بسرعه
هاني وقف تاكسي

&&& فلة بو ماجد &&&

فاطمة بدهشه: كداااااب ..................... طيب صار لها حاجه ؟؟ ...................... الحمد لله ........................... انا بروح لها ........................................ ايوه ايوه اعرف ...................... حكتني ......................... طيب باخد مريم و اروح هناك ........... باي
الجوهرة: ايش في؟
فاطمة: صارت مشكلة ببيت غرام بعدين احكيكم
ماجد: بتاخذين مريم ؟
فاطمة: ايوه انت بتوصلنا ؟
ماجد: ايه
فاطمة: هيا
ماجد: غيري ملابسك و بجهز السيارة
فاطمة طلعت بسرعه الدرج
الجوهرة: شوي شووووييي

&&& الكورنيش &&&

ركن معتصم سيارته جنب سيارة ثامر و نزل وصار يدور عليه بعيونه لين انتبه لثامر جنب البحر و يرمي الحصى بالبحر بقوة
معتصم: ثااامر
ثامر لف عليه بعصبية
معصتم: ايشبك يا هوو ؟؟
ثامر اخذ حصى ورماها
معتصم قرب منه: ايشبك ؟
ثامر: الـ×××× الـ×××××
معتصم كشر من شتمه
ثامر ثنى رجولة وجلس و صدره يرتفع و ينزل من العصبية
معصتم واقف يناظره : احكي لي ايش صاير
ثامر رفع راسه يناظر معتصم: ام عييوون لسا متزوجه
معتصم عقد حواجبه باستغراب: ام عيون ؟؟
ثامر: غرااام
معصتم: كيف متزوجة ؟؟
ثامر: ما اعرف اللي اعرفوا انو ورقة الطلاق كانت مزوره
معتصم بصدمه: مزورة !!!
ثامر يناظر البحر و بغبنه: ايوه
معتصم ثنى رجولة و جلس نفس ثامر: كيف كدا ؟
ثامر بصراخ: ما اعرف مااا اعرررف
معتصم: طيب طيب هدي خلينا نفهم
ثامر وقف: ايش تبا تفهم اقووولكك غرام متزوجة الكـ××× اللي اسمو بندر شفتو عندها بالبيييت بالفوطه !!!
معتصم وقف و عيونه اتسعت بدهشه: مو لدي الدرجة
ثامر اخذ نفس عميق وسكر عيونه
معتصم بهمس مسموع: كل دي السنين خادعنا !!

&&& سيارة ماجد &&&

ركبت مريم وسلمت
ماجد+ فاطمة: وعليكم السلام
ماجد: كيفك مريم ؟
مريم: بخير الحمد لله و انت؟
ماجد: الحمد لله
فاطمة لفت ع مريم: تخيليي
ماجد انزعج من فاطمة
مريم: ايش؟
فاطمة: اهل غرام درعمو عليها اليوم
مريم بدهشه: كداااااااابه
فاطمة: ورب البيت
مريم: ايش صار ؟؟
فاطمة: قعدو يهددوها وما اعرف ايه و عرفو انو ورقة الطلاق مزورة
مريم: يووووه ،، طيب صار لها شي؟ ؟
فاطمة: لا الحمد لله
.......... شوي ووصلوا ............
نزلت فاطمة و مريم
مريم تناظر يدها: يووه اسوارتي
فاطمة: وينها؟
مريم: اتوقع بسيارة اخوك
فاطمة: الحقي عليه قبل يمشي
مريم هزت راسها بالموافقة
فاطمة بصوت مرتفع: اجي معك ؟؟
مريم: لالا شوي وجايه
رجعت لسيارة و طقت الباب
ماجد فتح الدريشه
مريم: طاحت اسوارتي داخل
ماجد فتح الباب
مريم دخلت و قعدت تدروها
ماجد نزل من السيارة باحترام
مريم " اوووففف وينها " نزلت يدها تحت كرسي ماجد و طلعتها " الحمد لله " نزلت وشافت ماجد بوجها
مريم: معليش عطلتك معي
ماجد طلع يده من جيبه ومسك رقبته بإحراج: لا عادي ــ وبعد عن طريقها ــ
مريم مشت و عطته ظهرها
ماجد رجع وقف قبالها بتوتر
مريم عقدت حواجبها
ماجد بتوتر: اسمعيني يا بنت الناس انا تعبت وانا ساكت
مريم ناظرته باستغراب وميلت راسها تمييله صغيره
ماجد زاد التوتر والحرارة بجسمه: انا احبك
مريم فتحت عيونها ع وسعها بدهشه
ماجد لف وعطاها ظهره و رجع لف عليها: آسف
ومشا وركب سيارته و حرك بسرعه

&&& تاكسي &&&

هاني: شفت شفت سيارتك خلاص ــ سكر جواله ــ يعطيك العافية وقف هنا
نزل بعد ما دفع لراعي التاكسي و صار يمشي يدور معتصم و ثامر و اول ما
ثامر كان يرمي الحصى بهدوء
هاني سلم ع معتصم و اشر له بعيونه ع ثامر
معتصم بهمس: ما تكلم بعد ما زعق
هاني وقف جنب ثامر و صار يرمي الحصى معاه
ثامر انتبه لهاني و طنشه
هاني: لوين عديت ؟
ثامر عطاه ظهره ومشا
هاني لف عليه: ثامر
معتصم مسك ثامر من زنده
ثامر بعد يد معتصم وركب سيارته ومشا
معتصم راح لهاني: لا تلومه كويس تكلم معايا
هاني هز راسه بتفهم
معتصم: مو مصدق انو كل دي السنين في النهاية اختك لسا متزوجة دا بندر
هاني: تطلقوا
معتصم: بس الورقة مزورة
هاني: اعرف
معتصم: يعني لساتهم متزوجين
هاني: لا
معتصم يكمل: و احنا ما افتكينا نخلص من عشق ثامر رجع لنا مره تانيه
هاني: معتصم
معتصم سكت يناظره
هاني: غرام تطلقت من بندر
معتصم ناظره باستغراب
هاني: صح كانت مزورة بس لما سافرت اشتغلوا ع قضية الطلاق و تطلقوا حقيقي
معتصم بفرح: كداااااااااااااااااااب
هاني: والله
معتصم: و ثامر ما يعرف !!
هاني: خلي تهوره يفيده بس عرف انها مزورة ع طول طلع
معتصم طلع جواله بفرح
هاني: ع مين؟
معتصم: ع ثامر وربي حيطير من الفرح
هاني مسك جوال معتصم: خليه
معتصم ناظره و عقد حواجبه
هاني: مافي أي احتمال ولو 2% انها ممكن تحبه
معتصم دخل جواله بجيبه باستغراب
هاني: غرام ما تحب ثامر يعني حتى لو حاول بكون ع الفاضي و بترجع له نفس الحاله قبل خمس سنيين ،، ليش نقوله و هو لو عرف بيفرح كتير و يطير و يسوي كل حاجه عشان تلتفت له و هيا ما حتديه ولا نظره وبالعكس بتحطمو اكتر و بتسوي المستحيل عشان تبعده عنها حتى ممكن ترجع لبندر عشان تبعدوا عنها ومحد بنحرق قلبوا غير ثامر !! ،، زي ما هادي اختي دا ولد عمي و اكتر من اخ ليا !! مستحيل ارضا لغرام تعور قلبوا مره تانيه
معتصم سكت بتفكير
هاني: احنا ما بنكدب عليه بس بنفس الوقت ما بنخبره محد قالو يطلع بدون ما يسمع الكلام كلو !
معتصم كان يناظر هاني
هاني حط يده ع كتف معتصم: خلي دا الكلام بينا
معتصم: ممكن يسمع من أي احد طيب ؟
هاني: بكلم اولاد عمي و بوصيهم
معتصم هز راسه بالموافقة

&&& فلة غرام &&&

فاطمة: الحمد لله انو هيثم و لؤي كانوا موجودين
غرام: الحمد لله
فاطمة: كم لهم معك ؟
غرام بتفكير: امم من 4 سنين كدا
فاطمة: ما شاء الله
غرام: صار مره مشكله معايا و بالموت طلعت منها بعدها بندر ارسلهم ليا
فاطمة: الحمد للله
غرام تناظر مريم اللي من دخلت سرحانه اشرت لفاطمة بعيونها ع مريم: ايشبها؟
فاطمة ناظرت مريم: ما اعرف
مريم كانت سرحانه و تلعب بالأسورة
غرام: ايوه مريم ؟
مريم انتبهت لغرام وناظرتها: هاه ،، ايش قلتي؟
غرام ناظرت الأسورة: اقولك صغري الأسورة عشان ما تطيح من يدك
مريم هزت راسها بالموافقة: ايه ايه بصغرها
فاطمة: ايشبك من يوم جينا وانتي سرحانه
مريم: مدري
غرام: فيك نوم ؟
مريم: لالا ما علينا كملي
غرام ناظرتها بدهشه: اكمل ايش؟
مريم: لما قالك ابوك حطيتي كلاب حولك مدري ايش
غرام ناظرت فاطمة
فاطمة بادلت غرام نفس النظرات و ماتوا ضحك
غرام: وصلنا امريكا وانتي ع الكلاب
فاطمة: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
مريم: اوفف خلاص طيب
دخلت سونيا وهي تكلم جوال: خااالي ............. ما بصير شي لو غبت كم يوم...................... بس تلات ايام ................. انا للله ............. طيب خلاص بعدين نتكلم........... باي
سكرت منه وسلمت ع الكل
غرام: وين ليان ؟
سونيا: مشغولة شوي مع لمار ،، بس تخلص بوصلها شهاب
غرام: بعد عمري لمار مرره تشبه ليان
فاطمة: من جد تحسين انووووثة تمشي ع الأرض
سونيا: ليه واللي يمشون ع الأرض كلهم رجال
فاطمة: يا غبية قصدي انها مرررره ناعمه
غرام: من جد بس نومها ثقيل
سونيا ناظرت غرام بطرف عيونها: ما بتروح بعيد دامك خالتها
غرام ضحكت: لالا ابشركم الخمس سنين دي خلت نومي خفيف
فاطمة: مو منك من الرعب اللي عايشته لو انا منك مو بس يصير نومي خفيف الا ما انام ابد
غرام: مو خوف بس ،، النوم الكتير يخليني احلم كتير و اقوم متضايقة ــ تغير الموضوع ــ ما علينا
سونيا تناظر مريم: ايشبها مريم ؟
فاطمة تناظر مريم: اوهووو رجعت سرحت
غرام: والله علمنا من علمك من جت وهيا كدا
سونيا: مريووم
مريم ناظرتها: هاه
سونيا: ايشبك يا بنت اسم الله عليك ؟
مريم: ما فيا شي ايشبكم انتو !!

&&& فلة بو غانم &&&

مساعد: انا مو معاك فاهم ابويه الله يرحمه قبل يموت كان يباها تسامحه و انت دحين تبا تسوي أي شي عشان ترجعها من مكان ما جت
غانم: اكبر غلطه سواها ابويه الله يرحمه انو ذل نفسو لها
خليفة: انا لله ،، بالله انا طلعني من السالفة
مساعد: و انا كمان
غانم: الله معاكم
مساعد: غانم ترا اللي قاعد تسويه يخرب بينك وبين زوجتك
غانم: مالك صلاح
مساعد: براحتك بس بطل حقد ع بنتك
غانم بعصبية: لا تقول بنتك دي مو بنتي
خليفة: بالنهاية هيا بنتك رحت ولا جيت دي من دمك
غانم: مستعد ابدلها دمها
مساعد: سلام
و طلع
خليفة وقف: اشوفك ع خير
و طلع

&&& قصر الوليد &&&

نزلت وشافت الوليد متمدد ع الكنبة راحت له: متى توصل عمتي لندن ؟
الوليد يناظر ساعة الحائط: ع الساعة عشرة
غزل هزت راسها بالفهم و جت تمشي
الوليد جلس و مسك يدها: غزل استني
غزل ناظرته بملل
الوليد: ابا اتكلم معاك
غزل: تكلم احد ماسكك؟
الوليد: اجلسي طيب
غزل جلست بملل: اخلص
الوليد جاء يتكلم
غزل قاطعته: ادا بتتكلم عن وضعنا من دحين اقولك بقوم
الوليد بيأس: خلاص ما عندي شي
غزل قامت ومشت
الوليد رجع شعره ع ورا
غزل وقفت ولفت عليه: ايوه صح بعد اسبوعين عيد ميلاد سراج
الوليد هز راسه بنعم: اعرف
غزل: كويس
الوليد: متى بنجهز له؟
غزل: من بكرا
الوليد: ايش رايك دحين
غزل: مين بقعد مع سراج و اسيل؟
الوليد: الخدامة
غزل سكتت
الوليد قام بسرعه ووقف قبالها: هيا روحي البسي و انا بستناك بالسيارة
غزل: من جدك ؟
الوليد هز راسه بنعم: ايوه من جدي
غزل: طيب خمس دقايق و انزل
الوليد: انتظرك
غزل طلعت

&&& فلة بو ياسر &&&

دخل ثامر
ام ياسر: ثامر تعال
ثامر كان يمشي تجاه الدرج
ام ياسر: ثاامر
رتاج: ايشبو دا ؟
ياسر: خلوكم منو
ام ياسر: ايش فيه ؟
دخل بو ياسر
ياسر: ما فيه شي
ام ياسر: لا بالله بزر قدامك
ياسر: اممي
بو ياسر: ايشبكم صوتكم لبرا ؟
ام ياسر: ايشبو ثامر؟
بو ياسر: دا طايش
ام ياسر: ايوه ايش صار؟
بو ياسر: جاء معانا عند غرام...
ياسر قاطعه: غرام ما تطلقت وهو عصب عشان كدا
رتاج: كيف ما تطلقت
بو ياسر ناظر ياسر باستغراب
ياسر: الورقة مزورة
ام ياسر شهقت بدهشه: يعني للحين متزوجة داك بندر
ياسر سكت
بو ياسر: ياسر تعال شوي
طلعوا برا
بو ياسر: غرام تطلقت
ياسر: اعرف
بو ياسر: انا جيت عشان افهم اخوك
ياسر: ليه نقوله وحنا عارفين انو غرام ما حتحبو ؟؟
بو ياسر سكت
ياسر: يعذب قلبه ع الفاضي
بو ياسر: يعني اكدب عشان ما يعذب قلبه ؟
ياسر: لا هو ما رضي يسمع كل الكلام وبنفس الوقت احنا ما بنضغط عليه عشان يسمع
بو ياسر سكت شوي: طيب ماشي
ياسر: اخاف رتاج يزل لسانها عشان كدا قلت لهم انها مزورة
بو ياسر: طيب امشي

( اليوم الثاني )

&&& الردسي مول &&&

كانت تمشي وبيدها اكياس كثيرة
هيثم تقدم لها: غرام خليني اودي الاكياس السيارة
غرام : لالا شوي و اديها لك يكمل كم شغله و خدهم
هيثم: تمام
غرام لمحت ثامر من بعيد " رجعنا لطير ياللي " طلعت جوالها و دقت ع سونيا: وينك؟
سونيا: دوبني دخلت وينك انتي ؟
غرام: عند محل الـ*******
سوينا: طيب باي
وقفت غرام تنتظر سونيا
شوي وجت سونيا و سلمت عليها
غرام: ثامر يلاحقني
سونيا صارت تتلفت: وينو ؟
غرام: يا××× لا تتلفتين
سونيا: وينو طيب؟
غرام: بعد شوي و حنا مارين بتلمحينه
سونيا: ايش لابس طيب؟
غرام: تيشيرت ابيض
سونيا: خلاص خلاص شفتو ، ايش يسوي دا؟
غرام: ايش عرفني ، بس خليه ع راحته لين يتعب
سونيا: طيب خلينا نروح مول تاني
غرام: لالا في محل هنا مره حلو باخد للمار منو
سونيا: طيب
صاروا يمشون و يمشي وراهم ثامر من بعيد
وقفت بنت صغيرة قبال غرام
غرام جت تعدي منها
البنت: ماما هدي عندها عينين
غرام ابتسمت لها و نزلت لمستواها
البنت ناظرت عيون غرام
ام البنت: ماما عيب
غرام: عيوني تخوف ؟
البنت: لا ــ قربت من غرام ــ عندك قوة خارقة ؟
غرام ماتت ضحك: ايوه شفتي عيني دي ــ واشرت ع عيونها اليسار ــ تحول كل شي لألعاب
البنت ناظرتها بدهشه: والله ؟
غرام طلعت واحد من الأكياس: شفتي دا الكيس بطلع منو لعبه
البنت ناظرت الكيس: مستحيل
غرام صغرت عيونها و طلعت لعبة طبخ للأطفال من الكيس: هوبببااا شفتي
البنت ناظرت اللعبة بصدمه
ام البنت: هههههههههههههههه
غرام مدت لها اللعبة
البنت ناظرت امها
ام البنت: قولي لها شكرا
البنت اخذت اللعبة: شكرا
غرام: عفوا
البنت: ماما ابا زي عيونها
ام البنت ناظرت غرام
غرام: ايش اسمك ؟
البنت: لما
غرام: حلو اسمك
لما ابتسمت بحياء
غرام وقفت ولوحت بيدها: بااي
مشت
سونيا: من جد غرام ما عاد تلبسي نظارتك لما تطلعي
غرام: ليش البسها؟
سونيا سكتت باستغراب
غرام: تذكري احمد الله يرحمه لما كان يقولي ما حتكمل ثقتك بنفسك لين تشيلين النظارة
سونيا: بامريكا ما تكلمو عن عيونك؟
غرام: بالعكس قالو انها حلوه
سونيا: هيا حلوه بس ايش نسوي بعنادك
غرام ابتسمت
دخلوا المحل واشتروا فستان للمار جو يطلعون مد واحد من الشباب رجله
سونيا ناظرت رجله وضربتها
الشاب مد رجله الثانية وضحك: اضربي هنا كمان
تقدم ثامر: نعم يالأخ
غرام مسكت ثامر من زنده: ثامر
ثامر بعد يدها و تقدم لشاب: تبا تجرب كسر من أي نوع ؟؟ ــ و اشر بعيونه ع رجول الشاب ــ
غرام شدت ثامر من ذراعه: ثااامر
الشاب بهياط: تخسي يا××××
ثامر دف يد غرام و جاء يمسك الشاب
تقدم لؤي و هيثم
لؤي: ثامر خلاااص
هيثم بعصبية ع الشاب: امش اشوف يلا لا اشوف وجهك عشان م اشوهه
الشاب مشا وهو يشتم فيهم
ثامر يقاوم لؤي: الـ×××××
غرام بصراخ: ثااامر خلاااص راحوا
ثامر لف وجهه بغضب
لؤي ترك ثامر: لو سمحت مانبا فضايح
ثامر بعصبية ناظر لؤي: هدا اللي خايف عليه !! بلا فضايح !!
سونيا: يوووه خلصنا يابويه
ثامر شوّح بيده ومشا
غرام اخذت نفس عميق: بنرجع لجنون دا الانسان
سونيا: الله يعينك من جد

&&& فلة بو ناصر 1 &&&

** جناح خالد **
ام ناصر كانت تتقهوه مع ديم
خالد وقف قبال المرايا و يسوي شماغه
ام ناصر: محد ضامن عمره والله
ديم: بعد عمر طويل يا امي
ام ناصر: ابا اشوف عيالكم يا خالد
خالد: انا لله امي رجعنا للموضوع
ام ناصر: ضامن لي اعيش لين اشوف عيالك ؟
ديم مسكت يد ام ناصر: امي الله يطول بعمرك و تشوفي عيال عيالي مو بس عيالي
ام ناصر: اميين ،، ما بقى من العمر اكثر من اللي راح
خالد سكر عيونه بملل من كلام امه اللي حفظه
ديم: الله يطول بعمرك
ام ناصر قامت
ديم: اجلسي
ام ناصر: بشوف روان
و طلعت
خالد يلبس ساعته
ديم وقفت وراحت له: من حقها ترا هيا كمان تبا تشوف حفيدها
خالد وهو يعد بأصابعه: عندها خليفة عندها رحمه عندها ريناد
ديم بتشديد: مــننا
خالد سكت
ديم: لنا تلات سنين متزوجين
خالد لف عليها ومسكها من ازنادها: نتكلم بالموضوع لما ارجع
ديم لفت وجها بضيق
خالد باسها بخدها
ديم بعدت عنه
خالد: باي
و طلع
ديم بسخريه: احلق شعري لو رجعت و تكلمنا بالموضوع

{ الإمارات _ دبي }

&&& سيركل كافيه &&&

حمدان: ما رجعت يارتكم ؟
مطر: تراك اذيتنا بهالسهى
حمدان لف وجهه
مطر: حموود
حمدان لف عليه
مطر: ليكون حبيتها؟
حمدان: مو انا اللي احب من نظرة !!
مطر: اتمنى
مرت وحدة من جنب طاولة مطر و حمدان
حمدان صفر: طع طع = ناظر ناظر
مطر ناظر البنت
حمدان: طرر
مطر بيأس: هذا اللي فالح فيه

{ السعودية _ جدة }

&&& شركة غانم الـ******* &&&

بو هاني: تروح فلة غرام تاخد غلا و تهدد امها ادا ما جت ما حتشوف بنتها تاني
الرجل: ابشر طال عمرك
بو هاني: ولو وقفو بوجهك دولاك الكلاب خد معك كم واحد كمان
الرجل ناظره باستغراب
بو هاني: الحرااس حقينها ، المليارديرة و انا ما ادري
الرجل: ابشر
بو هاني: حرك
الرجل طلع
بو هاني " ان ما رجعتك من مكان ما جيتي مايكون اسمي غانم "

&&& فلة بو ياسر &&&

دخل ثامر و صقع الباب بقوة
ام ياسر: ثامر تعال
ثامر راح لها
ام ياسر: لقيت لك البنت اللي تسعدك اللي تقول للقمر قوم و تجلس مكانه اللي تطيح الطير من السماء السنعة الـ..
ثامر قاطعها: جيسيييي
ام ياسر تكمل: ما عمري شفت مثل جمالها اسم الله عليها ما شاء الله ..
دخل الخدامة: نعم
ثامر: حطي ملابسي بالشنطة
جيسي: شنطة كبير؟
ثامر: ايوه
ام ياسر باستغراب: بتسافر؟
ثامر بدون ما يناظر امه: لا
ام ياسر: اجل؟
ثامر ناظر امه بابتسامة: بطلع من البيت ــ لف ع جيسي ــ سريع
جيسي جت تمشي ام ياسر مسكتها من يدها
ام ياسر: نعم خير ؟؟ وين تطلع ؟
ثامر: قلت لك ادا فتحتي موضوع الزوجة مره تانيه حطلع
ام ياسر بعصبية: مو بكيفك حزوجك لو غصب عنك
ثامر بعدم اهتمام: تزوجيها انتي مو تقولي تطيح الطير من السماء
ام ياسر: ثااامر
ثامر توجه للباب الخارجي: جيسي نص ساعة و الاقي شنطتي جاهزة
جيسي ناظرة ام ياسر
ام ياسر: جيسي روحي المطبخ
ثامر لف ع امه
ام ياسر: ما في طلعه من البيت
ثامر راح لدرج و طلع غرفته
ام ياسر لحقته: ثااامر
ثامر طلع شنطته و فتح دولابه
ام ياسر: شوفها انت بس و ادا ما عجبتك ما حجبرك
ثامر يدخل ملابسه داخل الشنطة بعشوائية
ام ياسر تمسك ملابسة: ثامر اسمعني
ثامر طلع جواله و دق ع واحد من الشباب: الوو ............ الحمد لله .......... اسمع ديك الشقة اللي عجبتني لسا فاضية ؟ ................... حلو خلاص بجيك بعد ساعة عشان نتفاهم ............. ايوه اباها............. يدك العافية ............. سلام
ام ياسر: ثامر لا تجنني
ثامر دخل جواله و رجع حط ملابسه
ام ياسر طلعت و دقت ع ياسر
ياسر: هلا
ام ياسر: بسرعة تعال
ياسر: وين اجي انا بالشغل
ام ياسر: اخوك بيطلع
ياسر: فتحتي معاه موضوع بنت صحبتك ؟
ام ياسر: ايوه
ياسر بعدم اهتمام: كلها كم اسبوع و يرجع
ام ياسر بصوت باكي: لا حتى بياخد له شقة
ياسر: امي انتي كمان ضغطي ع الرجال لين قلتي امين
ام ياسر سكتت
ياسر: خلاص خليه يهدا بعدين نتكلم
ام ياسر: طيب
سكرت منه و دخلت لثامر شافته يفتح شنطة صغيرة و ياخد احذيته ــ اعزكم الله ــ
ام ياسر بعيون مليانه دموع و برجاء: ثامر
ثامر طنشها
ام ياسر راحت للباب و طلعت المفتاح
ثامر لف عليها شافها تسكر الباب ناظر القفل وركض تجاه الباب
ام ياسر سكرت الباب بالقفل مرتين
ثامر: امممي
ام ياسر: قلت لك ما حتطلع
ثامر: امممييي افتحي الباب ،، بزر عندك تسكري الباب
** برا الجناح **
طلعت رتاج وشافت امها: امي ايش في؟
ام ياسر: يا ويلك تفتحين الباب لثامر
رتاج: طيب ليش؟
ام ياسر: سمعتيني
ثامر بصراخ: ترا والله انزل من البلكونة
ام ياسر ابتسمت باستهزاء
رتاج بخوف: ماما ترا يسويها
ام ياسر بقلق هزت راسها بالنفي: ما يقدر
** داخل جناح ثامر **
سكر شنطة الملابس و الاحذية ــ اعزكم الله ــ و اتجه للبلكونة ورما شنطة الملابس و انكسرت العجلة
ثامر كشر بانزعاج و رما فوقها الشنطة الثانية
** برا الجناح **
ام ياسر حطت اذنها ع الباب: في صوت
رتاج: ولدك مجنون عادي عنده يطلع من الدريشة من جد
ام ياسر: امشي بسرعه
ركضوا و طلعوا برا ووقفوا قبال بلكونة ثامر وشافوا الشنط
ام ياسر: مو من جده



رتاج رفعت راسها و ناظرت ثامر بصدمه
ثامر كان متمسك بدرابزين البلكونة وقلبه يرقع
ام ياسر بصراخ: ثااامر بلا جنووون
ثامر: انتي اللي بديتي
ام ياسر: ثااامر بطييح
ثامر بصوت مرتفع: احسن ينكسر كم ضلع و ترتاحين
ام ياسر انهبلت: رتاج بسرعه روحي جيبي سلم
رتاج باستنكار: انا ؟؟
ام ياسر بصراخ: بسررعههه
رتاج ركضت لاحد السواقين و طلبت منه سلم
ام ياسر: امسك الدرابزين كويييسس
ثامر: بانزل
ام ياسر: لالالا انتظر بتجيب لك سلم
ثامر ابتسم بانتصار
شوي وجت رتاج مع السواق و السلم
ثامر لسواق: ثبته كويس
ثبت السواق السلم
ثامر مد رجله لسلم و نزل
ام ياسر بعصبية: تبا تجنني انت
ثامر لسواق: خد دي الشنطة وحطها بسيارتي
ام ياسر: ثـــــــــــــامر
ثامر اخذ شنطة الأحذية ــ اعزكم الله ــ
رتاج وقفت قبال ثامر: ثامر من جدك
ثامر باس خد رتاج: اشبعوا بالمفتاح
ام ياسر رمت مفتاح ثامر
ثامر ابتسم وراح لسيارة
رتاج ناظرت امها: كلو بسببك
ام ياسر: اوص بس

&&& فلة بو مهند &&&

بو مهند: من امس ما شفت مريم
مهند: من جبتها وهيا بس سرحانه
بو مهند: ليكون تعبانه ؟
مهند: سألتها تقول ما فيا شي
بو مهند: انا بطلع لها
طلع بو مهند غرفة مريم و طق الباب و دخل
بو مهند: بابا مريم
مريم ناظرته: هلا
بو مهند: ايشبك يا بابا من امس مو طبيعية يقول مهند
مريم: مهند دا يبالغ
بو مهند: ولا شفتك ع الفطور
مريم: ما كان ليا نفس
بو مهند: صحباتك طلعوا
مريم: ايوه
بو مهند: ليه ما رحتي معاهم؟
مريم: بنتجمع الساعة 9 ببيت غرام
بو مهند: براحتك حبيبي
و طلع
مريم رمت نفسها ع السرير: راااسي بينفججرر ،، كيف كدا ؟؟ ،، عمرو ما بين لي انو يحبني

&&& سيارة ثامر &&&

دق جواله
ثامر: نعم هاني
هاني: وينك؟
ثامر: بالسيارة
هاني: احلف ! اعرف
ثامر: دامك تعرف ليه تسأل
هاني: ثامر وقف فأي مكان و انا بجيك
ثامر: مشغول
هاني: اعرف
ثامر: انا لله دامك تعرف اني مشغول انقلع
هاني: ثامر من جدك بتاخد شقة
ثامر: الله و اكبر بسرعة ينتشر الخبر عندكم
هاني: جاوبني
ثامر: ايوه
هاني: بلا جنان
ثامر: يلا وصلت سلام
هاني: ثاامر
ثامر: سلملي ع اللي علمك
هاني: اسـ..
ثامر قفل بوجهه

&&& في احد السيارات &&&

كان واقف قدام فلة غرام دق جواله و حطه ع اذنه: الو طال عمرك
بو هاني: اخذتهم ؟
الرجل: مو موجودين بالبيت
بو هاني: كيف مو موجودين ؟
الرجل: الخدامة تقول انهم طالعين
بو هاني: سكر سكر بس عمركم ما فلحتو خلاص انا اللي باخدهم
الرجل: حاضر


&&& الردسي مول &&&

فاطمة: هو تغيرتي تغيرتي
غرام: يعني كويس ولا لا؟
سونيا: احس انو كويس
فاطمة باندفاع: لا مو كويس
غرام: ليه؟
فاطمة: قبل كنتي مجنونه و تصرفاتك كمان مجنونة دحين قبل ما تخطي خطوة تحسبي لها الف حساب
سونيا: دا الصح يالفاغرة
فاطمة: لا مو صح انا ابغى اختي اللي قبل
غرام: هو انا لسا مجنونة بس عقلت شويه و صرحت احسب حساب اخطائي ،، غلطت الشاطر بعشرة
سونيا تأشر بعيونها ع ام هاني: امك جت
جلست غلا و ام هاني
ام هاني: انا تعبت خلونا نرجع
سونيا: انا برجع مع فاطمة
غرام: اشوفكم الساعة 9 و جيبو السرحانة معاكم
فاطمة: هيا اول وحدة
غرام: باي
فاطمة: بدق ع السرحانة
سونيا: حطي سبيكر
فاطمة دقت ع مريم و حطت سبيكر
مريم بملل: همم
فاطمة: وينك؟
مريم: بالبيت
سونيا: بتجين بيت غرام؟
مريم: ان شاء الله
فاطمة: تبين امرك مع ماجد ؟
مريم باندفاع: لالالالا بجيبني مهند
فاطمة باستغراب ناظرت سونيا: طيب
مريم: بطلع لي ملابس سلام
فاطمة سكرت منها
سونيا: ايشبها؟
فاطمة: ما اعرف

&&& فلة بو ماجد &&&

ماجد: ما اعرف كيف سويت كذا
الجوهرة: زين سويت صراحة
ماجد: وين زين و اللي يعافيك اول ما قلت لها حسيت قلبي يرجف و حرارة بجسمي مو طبيعية
الجوهرة: طبيعي طبيعي
ماجد: وقفت ع جنب بس عشان اركز
الجوهرة بمزح: والله و طحت ومحد سما عليك يا ولد اخوي
ماجد: اسكتي واللي يرحم والديك لا تعرف فطوم تقطعني
الجوهرة: سؤال
ماجد: قولي
الجوهرة: مين اكبر انت ولا فطوم ؟؟
ماجد: لااا ياختي بس لسانها ما يرحم
الجوهرة: بذي صدقت الله يعينك لا عرفت
ماجد: تتوقعين الكذوب قالت لها
الجوهرة تنرفزت: ايه اكيييد قالت لها صديقات عمر و ما تقولها !!
ماجد بقلق: يووه عاد فطوم ايش يرحمني من لسانها طالعه نازلة تسفل فيني
الجوهرة رمت عليه المخدة: مجنوون انت ؟؟
ماجد باستغراب: ليه ؟
الجوهرة: اول شي بطل تسميها الكذوب ثاني شي بلا غباء مستحيل تقولها ماجد اخوك قالي احبك !!
ماجد: ممكن

&&& فلة غرام &&&

وقفت سيارة لؤي و نزلت غلا و غرام و ام هاني
بو هاني نزل من سيارته ووقف قبالهم
غرام بملل: انا لله ،، اشوف رجولك تعودت ع بيتي ؟
بو هاني بسخريه: شسوي اشتاق لك بسرعه
غرام حطت يدها ع قلبها و كملت بسخريه: آآه و انا كمان بس ايش نسوي هدا حال الدنيا
بو هاني بحزم: بــنــت
غرام ناظرته بحده
بو هاني مسك يد غلا و سحبها له
تقدم هيثم و لؤي
بو هاني: تو تو انتبهي دولا يقربون
غرام رفعت يدها تمنع هيثم و لؤي: اترك غلا
بو هاني: ما حتركها
ام هاني: اترك بنتي
غرام بعصبية مسكت يد غلا الثانية: اترررك غلا
غلا كانت تحاول تبعد يد ابوها عنها
تقدم اثنين من رجال بو هاني
بو هاني دف غلا ع الرجال
غرام بنفس العصبية: يا ×××
تقدم لؤي و هيثم مره ثانية
ام هاني بصراخ: خلييي بنتييي
بو هاني: قلت لك بعديهم احسن لك
غرام لفت بصراخ ع هيثم و لؤي: خلااااص قلت لكم ابعدوو
هيثم و لؤي بعدو عنها
كانت سيارة ثامر واقفة قدام فلة غرام اول ما انتبه لعمه نزل و عقد حواجبه
بو هاني لرجال: ركبوها السيارة
ام هاني: حقـ×××× سـ××× بعد دولا عن بنتي
بو هاني: ادا ركبتي السيارة دحين تقدري تشوفي بنتك و ادا تسكر باب السيارة وما ركبتي عمرك ما حتشوفي بنتك غير دا الكلام ما عندي
ام هاني تقدمت لها و ضربته بصدره: انت اييييششش بلا كرااامة ؟ اقولك اكـــــــرهـــــــــــــك ما احُــــــــــــبك ؟؟ ما تفهم
بو هاني: شسوي ادا عقلي بس يفهم كلمة احبك
غرام: خل يكون عندك عقل بالأول
بو هاني: ما حكرر كلامي ادا ما ركبتي السيارة ما حتشوفي بنتك ابد
ام هاني دموعها تنزل مو عارفة ايش تسوي
غرام بقهر: ماما روحي
ام هاني بعصبية: ما حروح
غرام: عشان غلا
ام هاني ناظرتها
غرام ضمتها
ام هاني ضمت غرام
بو هاني: بسكر الباب
ام هاني بعدت عن غرام: انتبهي لنفسك
غرام هزت راسها بالموافقة
بو هاني مد يده لام هاني
ام هاني ضربت يده بعصبية و قهر
بو هاني ابتسم و ناظر غرام بانتصار
غرام ناظرته باستحقار: ××× ×××
بو هاني: تو تو عيب
غرام: الله ياخدك
بو هاني اتجه لسيارة وقف فجأة ولف ع غرام: ايوه صح انصحك انك ترجعين من مكان ما جيتي ع الأقل عشان امك و ادا مو عشان امك عشان توأمك،، ما بفكر ولا دقيقة انا بنتي اللي كنت اخاف اخسرهم خسرتهم
غرا بقهر و بصراخ: الله ياخدك يا كـ×××
بو هاني ضحك و علت صوت قهقهته و ركب السيارة بانتصار
غرام رفعت راسها و تخصرت بتعب" يــــــــــارب "
ثامر تقدم لها بسرعة: غرااام
غرام لفت عليه
ثامر: عمي اخد غلا و عمتي
غرام رفعت حواجبها و هزت راسها بنعم
ثامر بحزن عليها: امشي داخل
غرام لفت ع هيثم و لؤي: آسفة
هيثم: ع راسنا طال عمرك
ثامر: امشي
دخلوا البيت
ثامر: ايش صاير؟
غرام عطته ظهرها: اخدهم بس
ثامر: ترا عمي بسوي كل شي عشان يخلي عمتي سارة جنبه
غرام اتجهت للمطبخ و باستهزاء: اكبر خطأ انك تاخد شخص فيه حب تملك خاصة اللي يحرق الدنيا عشانك ،، و اكبر غباء سوته امي انها اخدت عمك الـ×××
ثامر: ايش بتسوين طيب؟
غرام وهي تطلع كوبين من الدولاب: كوفي ؟
ثامر سند ظهره ع الدولاب: اوك
غرام وهي معطيته ظهرها: ايش كنت تسوي جنب بيتي؟
ثامر توتر و بكذب: كنت مار و شفت سيارة عمي
غرام رفعت حواجبها بعدم تصديق: اها
ثامر: غرام
غرام بدون م تلتفت له: همم
ثامر: ترا عمي جاد بكلامه
غرام بسخريه: بالله عليك !
ثامر بلع ريقه: غرام سافري تكفين
غرام سكتت
ثامر: ع الاقل عشان توأمك
غرام لفت عليه و بيدها كوبين
ثامر: لو ما سافرتي ممكن ياديك و يأدي غلا و هو حيطلع منها متل الشعرة من العجين
غرام قربت من ثامر حيل: ثامر
ثامر توتر من قربها و بدا يحس بحراره تسري بجسمه بلع ريقه مرتين: هاه
غرام بنفس القرب حطت كوب ثامر ع صدره و بهمس مسموع: خايف علي؟
ثامر من كثر ماهو متوتر ما حس بحرارة الكوب: طبيعي
غرام تصطنع عدم التصديق: مو لدي الدرجة تحُبني !!
ثامر بلع ريقه" اموت ع الأرض اللي تمشين فيها ": اعشـ ــ انتبه لبندر من الدريشه يمشي ــ مالو دخل بس انتي بنت عمي و طبيعي بخاف عليك ووو غير كدا غلا و امك كاسرين خاطري
غرام رفعت حواجبها بعدم تصديق: اكيد اكيد
ثامر لف وجهه بتوتر و مسح وجهه بيده
غرام وهي لسا ماده له الكوب: الكوفي
ثامر انتبه: احم تسلمين
غرام ابتسمت له
دخل بندر الفلة و بصوت مرتفع: غـــــــــرام
غرام بصوت مرتفع: بالمطبــــــــــخ
دخل بندر وعيونه ع الملف اللي بيده: غرام اسمعي
غرام ناظرت بندر
بندر رفع عيونه: اوه ثامر
ثامر سكت
بندر عطا غرام الملف و مد يده لثامر: اخبارك
ثامر بدون نفس: كويس ــ حط الكوب ع الطاولة ــ يلا عن اذنكم
بندر: افا وين!!
ثامر: عندي شغل
بندر: اقعد شوي نسولف و نشرب شاي
ثامر ابتسم بمجامله: يعطيها العافية غرام ،، المره الجايه ان شاء الله
بندر ابتسم له
ثامر ناظر غرام بتشتت: فكري بكلامي
غرام ابتسمت له و هزت راسها بالموافقة
بندر وصله للباب
غرام ضحكت بسخريه

&&& سيارة ثامر &&&

وقف ع جنب وحط يده ع قلبه،، كان يدق بسرعه
دق جواله
ثامر: هلا معتصم
معتصم: وينك؟
ثامر: بالسيارة
معتصم: خنروح اي مكان،، يزن معي
ثامر: طيب

&&& فلة بو ماجد &&&

هاني: فطوم ترا من يوم جت غرام و انتي مهملتني
فاطمة: انا لله هاني حبيبي غرام حتى ما كملت اسبوع و انت تقول اهملتيني حرام عليك !
هاني: مالي حق يعني ؟
فاطمة: حبيبي لك حق بس غرام كمان واحشتني
هاني: هيا بس اللي توحشك و احنا ما عدنا نوحشك
فاطمة مسكت يد هاني: هــاني
هاني: طيب طيب خلاص براحتك
فاطمة: لا تزعل
هاني بكذب: مو زعلان
فاطمة: عمري الغيور
هاني: ايش دخل ؟!
فاطمة بمياعه: تغار من اختك
هاني: لا طبعا
فاطمة: طيب هيا اضحك
هاني: ما فيا ــ نزل يد فاطمة ــ يلا باي
فاطمة بضيق: باي

&&& سيارة بو هاني &&&

غلا وهي تصيح: بابا بس سؤال طيب بس سؤال
بو هاني بانزعاج: اخلصي
غلا: ليش تكره غرام ايش سوت لك ؟؟
بو هاني بعصبية: مو كافي انها سبب موت اختك و سبب موت جدك !!!
غلا بقهر: قــضــاء و قــدر
بو هاني: ما ابا اسمع حسك
ام هاني: حسبي الله و نعم الوكيل فيك

&&& فلة بو مهند &&&

مهند: والله مشغول لراسي
مريم: تكفى مهند ما ابا اروح مع فاطمة
مهند: متهاوشين انتو ؟
مريم: لا
مهند: اجل ؟
مريم: احس اني ثقلت عليهم كل مره اروح مع اخوها
مهند: اووففف امشي
مريم ابتسمت بانتصار

&&& ذي كريب كوفي &&&

ثامر: تخيل اني ما حسيت بحرارة الكوب !!
معتصم كان ساكت ويسمع له
ثامر: قلبي كان يدق بقوة ،، لو ان بندر ما جاء كان الله اعلم بحالنا
معتصم بحدة: ولللد
ثامر: شسوي ياخي اعشقها
معتصم: جرب مع غيرها
ثامر: ما اقدر
معتصم: اقوللك جررب
ثامر: اقولك افكر فيها 24 ساعة
معتصم: لان مافي وحدة تانيه تفكر فيها
ثامر: ما اقدر افكر بغيرها
معتصم: جـــرب يا اخي ،، الا صح ،، ليه كنت عند فلتها ؟؟
ثامر: بعد ما خلصت موضوع العقد وقفت قبال بيتها
معتصم: ليه ؟؟
ثامر: ما اعرف
معتصم: لا عاد تسوي كدا المرأة متزوجة
ثامر بضيق: دا اللي دابحني
معتصم سكت
ثامر: ممكن تطلق
معتصم حط راسه ع الطاولة بيأس: مو صاااااااااحي
ثامر ناظر يزن اللي يشرب عصيره و مو فاهم شي: شسوي احُبها

&&& فلة غرام &&&

غرام: مريم انتي ايش سالفتك ؟
مريم: ايش فيني كمان ؟
غرام: امس كلو سرحانه
مريم : بس كدا
ليان غمزت لها: اللي ماخد عقلك
مريم: محـد
فاطمة بقلق: الا اقول مريم ما في واحد من هنا و لا من هنا
سونيا: هيا خدلك
مريم: يوووه
غرام تكمل ع فاطمة: يعني ادا انتو متهاوشين ولا ماخدين ع خاطركم نقدر نراضيكم
مريم: غرام انتي كمان ؟!
الكل: ههههههههههههه
مريم قامت وهي تتحلطم للمطبخ
سونيا راحت وراها: قولي
مريم وهي تصب لها عصير: ايش اقول ؟
سونيا: ايش اللي شاغل بالك من امس؟
مريم ناظرت الباب: سوسو بقولك بس لا تقولين للبنات
سونيا بقلق: قولي
مريم بخوف: ماجد
سونيا: ماجد مين؟
مريم وهي تناظر الباب: اخو فطوم
سونيا: ايشبو ؟
مريم بإحراج: احم امس ماجد قالي ،، انو دا يعني يحبني
سونيا ناظرتها بدهشه: كددددااابه
مريم: والله
سونيا: اخـــيراً ما بغا
مريم عقدت حواجبها: هاه
سونيا: صراحة يستاهل جائزة نوبل ع صبره
مريم باستغراب: ما فهمت
سونيا: له خمس سنين يبا يخطبك و فطوم رافضة لانك رافضة تتزوجين قبل ما تخلصين دراسه
مريم فتحت عيونها ع وسعهم: دحين كلكم تعرفون الا انا !!
سونيا: يعني بكون كلنا لو غرام تعرف
مريم بعصبية: شـف
سونيا طلعت
مريم ركضت وراها: هدا اللي يقولون ما نخبي ع بعض و ياويل وحدة مننا ادا خبت ع التانيه
غرام: ايشبها دي ؟؟
سونيا ناظرت فاطمة
فاطمة: ايشبك ؟
سونيا ابتسمت
ليان: ايشبكمم تكلموو
مريم سكتت ما عرفت ايش تقول
سونيا: بتقولين لهم ولا انا اقول؟
غرام: ايش صاير ؟؟
مريم جلست بهدوء
سونيا: انا بتكلم
مريم ناظرت سونيا برجاء
سونيا طنشتها: في واحد امس قالها انو يحُبها
الكل ناظر سونيا باستغراب
سونيا: توقعي مين دا
الكل ساكت
مريم خبت وجها بالمخدة
سونيا: مــاجد
فاطمة بدهشه: كــدّابة
سونيا تضحك: والله
فاطمة حطت يدها ع راسها: وااافضيحتاااه
ليان: ما بغى صراحة
غرام: من جد له كم دحين وهو ساكت لو ثامر كان انتحر
الكل: ههههههههههههههه
فاطمة لفت ع غرام باستغراب: انتي ايش عرفك ؟
غرام: مره سمعكم بندر و خبرني
مريم: ادا غرام غرام تعرف ،، مين بقى ما يعرف
غرام ضحكت: كلنا نعرف و للأمانة ماجد ما في احسن منو
ليان: من جد رجال عن الف رجال و يصلي و يصوم و يخاف ربه
سونيا: لو كان حبه طيش شباب او نزوة كان قالك من 5 سنين
فطوم رفعت يدها: ما شاء الله الكل يمدح باخويه ترا حتى اخته ما في احسن منها ــ تعد بأصابعها ــ و مرأة عن الف مرأة و اصلي و اصوم و اخاف ربي و حبي لهاني مو طيش بنات
غرام: و تعشقين هاني و تموتين بأخته ــ ترمش بعيونها ــ
فاطمة: انا اتكلم عن اخت ماجد مو عن اخت هاني
غرام: تمام تمام

&&& فلة بو ماجد &&&

ماجد: يبا
بو ماجد: اجلس اجلس
ماجد جلس
بو ماجد: من الصبح و انت تبي تتكلم و تسكت
ماجد: لالا خلاص بتكلم
بو ماجد: قول
ماجد بحماس: انا قررت اتزوج
بو ماجد: الحمد لله ، تبي جهير تدور لك هيا و فطوم ولا ببالك وحدة
ماجد بإحراج و عشان ما يطيح من عيون ابوه: لالا خلي الجوهرة و فطوم يدورون لي
دخلت الجوهرة: بينكم موضوع ولا ادخل
بو ماجد: ادخلي ادخلي
دخلت الجوهرة وحطت يدها ع ظهرها و جلست
بو ماجد: ماجد قرر يتزوج
الجوهرة: اخيراً
بو ماجد: عاد شدو الهمه انتي و فطوم و دورو له وحدة سنعة
الجوهرة ناظرت ماجد باستغراب
ماجد ابتسم لها
الجوهرة: اوك ندور له كم ماجد عندنا
ماجد: تسلمين

( اليوم الثاني )

&&& شركة بو هاني &&&

دخل هاني مكتب ابوه
هاني بحدة: ابويه امس كنت عند غرام
بو هاني ما كان معاه و يدور بين الاوراق و معصب
هاني باستغراب: ايش في ؟
بو هاني: دي الصفقة التالته اللي يكون مبلغها كبير و اخسرها !!
هاني جلس: قدر الله و ما شاء فعل ،، دحين جاوبني امس كنت عند غرام
بو هاني: ايه
دخل سكرتير بو هاني: لقيت دا الختم
بو هاني ناظر الختم: طيب؟
السكرتير: في احتمال تكون دي الشركة سبب في خسارة التلات الصفقات
هاني: تلات صفقات نخسرها بسبب شركة !!
بو هاني طنش هاني: دوري لي عنها
السكرتير: حاضر ــ جاء يشيل الأوراق ــ
بو هاني: لالا خليها عندي
السكرتير: حاضر ــ و طلع ــ
هاني: يصير نتكلم دحين ؟
بو هاني: لا مشغول اطلع دحين
هاني عصب و طلع و سكر الباب بقوة

&&& شركة بندر &&&

** مكتب بندر **

بندر: خلاص صار
غرام قامت: طيب انا بمر ع ليان
بندر: طيب و اتصلي ع غلا تطمني عليها
غرام هزت راسها بالموافقة و طلعت قابلت وحدة بطريقها
....: غرام الـ**** ؟
غرام: نعم ؟
....: معليش اخد من وقتك
غرام: خلاص معليه كلميني وقت تاني
....: رقمك لو تكرمتي
غرام طلعت كرتها: تفضلي
....: تسلمين
غرام: الاسم الكريم؟
....: سديم
غرام: تشرفت ــ ومشت ــ

&&& فلة بو ماجد &&& س 5:4

دخل ماجد وهو يغني
فاطمة كانت واقفة في مقدمة الدرج
ماجد رفع راسه وناظرها: بسم الله علامك ؟
فاطمة نزلت له: وين كنت امس انتظرتك بالليل ؟
ماجد: زوجتي و انا ما ادري
فاطمة: وين كنت ؟
ماجد: طالع مع ربعي
فاطمة صغرت عيونها: ايش سويت قبل امس؟
ماجد: انا ما اذكر ايش فطرت تبين اتذكر ايش سويت قبل امس
فاطمة: ماااجد
ماجد: والله ما اذكر ــ مشا من جنبها و طلع ــ
فاطمة طلعت وراه: ايش قلت حق مريم ؟
ماجد ناظرها بسرعه
فاطمة هزت راسها بنعم
ماجد ابتسم حس انه تورط
فاطمة سكتت تنتظره يتكلم
ماجد: قالت لك ؟
فاطمة: لا قفطناها
ماجد: كيف ؟؟
فاطمة: انت اللي قولي كيف قلت لها ؟
ماجد: ما اعرف طلعت مني
دخلت الجوهرة: ايش في؟
فاطمة: شوفي ولد اخوك
الجوهرة جلست: ايش فيه ؟
فاطمة: راح قال لمريم انو يحُبها
الجوهرة: و كلم ابويه عشان يخطبها
فاطمة لفت ع الجوهرة بصدمة: كداابة !!
الجوهرة: والله
دخل بو ماجد: تسولفون عن ايش؟
الجوهرة: خطبة ولدك
بو ماجد: ان شاء الله لقيتو له وحدة
فاطمة عقدت حواجبها: نلاقي له وحدة ؟؟
بو ماجد: ايه اخوك يبي وحدة ع رايكم
فاطمة ناظرت ماجد بطرف عيونها: وين براينا يا عمري
ماجد خز فاطمة
فاطمة قامت: اروح اشوف زوجي ابرك
طلعت غرفتها و اخذت جوالها و دقت ع هاني بس مالقت رد ،، دقت ع غلا
غلا: الوو
فاطمة: الوو غلا كيفك ؟
غلا: كويسه و انتي؟
فاطمة: بخير ،، هاني بالبيت ؟
غلا: لا
فاطمة: ادق عليه ما يرد
غلا: خلاص بحاو لاطمن عليه و اخليه يدق عليك
فاطمة: طيب

&&& سيارة هاني &&&

دق جواله
هاني: هلا غلا
غلا: دقت قبل شوي فاطمة
هاني: طيب؟
غلا: تسأل عنك ليه ما رديت
هاني بانزعاج: انشغلت
غلا: طيب دق عليها تبا تطمن عليك
هاني: طيب سكري
سكر منها و دق ع فاطمة
فاطمة: الو
هاني: هلا
فاطمة: وينك ادق عليك ما ترد ؟
هاني: هيا رديت
فاطمة: كيفك ؟
هاني: كويس
فاطمة: مشغول
هاني: لا
فاطمة: نطلع ؟
هاني: بروح البيت ارتاح
فاطمة: هاني ايشبك ؟
هاني: تعبان بروح انام
فاطمة: انت مو تعبان انت زعلان
هاني: من ايش؟
فاطمة: عشان لي كم يوم مو مهتمه فيك خلاص خلينا نطلع و اوعدك انوما عاد يتكرر
هاني يتغلا: عادي
فاطمة: خلاص خليني اراضيك
هاني سكت
فاطمة: نطلع بعد المغرب ع الكورنيش
هاني: طيب

&&& بيت شهاب &&&

ليان: اوهووو لمار ازعجت شهاب فيك و بيت اهلي حتى بيت اهل شهاب مافي احد ما كلمتو عنك
غرام ضحكت و قرصت خدود لمار اللي بحضنها: حبيبة خالتها
لمار ابتسمت بخجل
غرام ناظرت ليان: متى بتخبري شهاب ؟
ليان: ما اعرف
لمار نزلت من حضن غرام
غرام: خبريه اليوم
ليان: قولي متى اخبر المحروسة اللي عندي ــ و اشرت بعيونها ع لمار ــ
غرام ضحكت
دق جوال غرام
غرام: الوو .............. وعليكم السلام ............. ايوه انا مين معي ؟............... هلا هلا ايوه عرفتك سديم صح ؟ .................. خلاص يناسبك بعد ساعة ؟؟ ............... طيب تعرفي مادو اللي بشارع الكورنيش ؟؟ ................ خلاص كويس اشوفك هناك ........... ع خير ان شاء الله
سكرت منها
ليان: ع وين ؟
غرام: بقابل وحدة بعد شوي ــ قامت و اخذت شنطتها ــ طمنيني ادا خبرتي شهاب
ليان قامت معاها: طيب
غرام سلمت عليها: يلا باي

&&& عزيز مول &&&

كانت واقفه برا محل بول اند بير و تطقطق بجوالها
طلع من المحل و ناظر الشباب اللي يناظرونها و يتهامسون راح لها ومسك يدها
غزل لفت عليها: الوليد
الوليد: هيا
غزل من بين اسنانها: شيل يدك
الوليد بهمس: لو انك متغطيه كويس كان الشباب ما ناظروك
غزل ناظرت الشباب
الوليد: امشي
غزل مشت معاه: هيا شيل يدك
الوليد: دحين ايش المشكلة ادا مسكت يدك ؟
غزل: انا ما ابا
الوليد: لييه ؟
غزل: لا تنسى الحدود اللي بينا
الوليد برجاء: زوز تكفيين
غزل لفت وجها
الوليد ترك يدها بضيق
غزل: بدخل نكست
الوليد هز راسه بالموافقة
دخلت غزل المحل
الوليد راح وراها
غزل كانت تشوف الملابس لفت تدور الوليد شافته واقف و قباله مرأة حست بالغيرة و راحت له
الوليد بتفكير: كأني شفته عند مذركير وحوالينه
غزل مسكت ذراع الوليد: نعم ؟
المرأة: كنت اسأل عن محل يديه العافية
غزل ابتسمت لها بمجاملة
المرأة مشت
الوليد لف عليها: ها لقيتي شي
غزل رفعت حاجبها الأيسر: لا ــ عطته ظهرها و مشت ــ
الوليد ابتسم وراح وراها

&&& سيارة هاني &&&

ركبت فاطمة و سلمت عليه بالخد
فاطمة: كيفك؟
هاني: بخير ــ جاء يحرك شاف سيارة مهند ــ علاقة مهند بماجد كويسه ؟
فاطمة ناظرت مهند: ايوه ،، ماجد دق عليه
هاني حرك
فاطمة لفت عليه: حبيبي الغيور لسا زعلان ؟
هاني: مو زعلان
فاطمة: يووه شكل مشوارنا طويل ع ما اراضيك
هاني سكت و بداخله ابتسامة عريضة

&&& مادو &&&7:10

غرام رجعت كرسيها ع ورا: دحين انتي تهدديني ؟
سديم: افهميها بأي طريقة
غرام ضحكت بسخريه: بندر يعرف؟
سديم: ودك يعرف؟
غرام لفت وجها بانزعاج
سديم: انا عرضت عليك و انتي حرة بالأختيار
غرام ناظرتها
سديم قامت: صراحة انا ودي اشوف دا غانم
غرام بعصبية ضربت الطاولة بيدها: اجــــــــــلــــــــــــ ـســــــــــي







انتهـــى البـــ[38]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم..
تـــوقــــــعــــــاتــــ ــكـــــم..



اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^




للأسئلة و الاستفسارات..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-16, 11:38 PM   #47

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــ[39]ـــارت

سديم: انا عرضت عليك و انتي حرة بالاختيار
غرام ناظرتها
سديم قامت: صراحة انا ودي اشوف دا غانم
غرام بعصبية ضربت الطاولة بيدها: اجــــــــــلــــــــــــ ـســــــــــي
سديم ابتسمت و جلست
غرام: تعرفين ادا عرف بندر راح يعصب و ممكن يتركك كمان
سديم: فكرت بكل شي قبل اكلمك ،، حتى بترك بندر ، بس ادا سمع غانم ايش ممكن يسوي ما اعرف !
غرام: باللهي ؟
سديم: ايوه
غرام اخذت جوالها: اوك يعني اقدر اقوله و انا مطمنة انك بخير
سديم حطت رجل ع رجل براحة: طيب كل وحدة تدق ع اللي تباه ــ طلعت جوالها ــ
غرام طنشتها و دقت ع بندر
بندر: الوو
سديم طنشتها و طقطقت بجوالها و حطته ع الطاولة و فتحته سبيكر
بعد دقتين انفتح الخط
غانم: الوو
غرام ناظرت جوال سديم
بندر: غرام ؟ الوو
غرام انتبهت لبندر: ءء معليه بالغلط
بندر: حصل خير ، وينك
غرام: شوي و ادق عليك
بندر باستغراب: طيب
غانم: الووو ؟؟ مين معي ؟
غرام ناظرت سديم
سديم قربت من الجوال: معليه غلطانه بالرقم
غانم: حصل خير ــ و سكر ــ
سديم ابتسمت لغرام
غرام: يعني؟
سديم: ترجعي امريكا
غرام سكتت
سديم: من لما جيتي و بندر منشغل عني
غرام: لاننا مضغوطين دي الايام
سديم: ما يخصني
غرام: بس تمر دي الايام بيرجع لك نفس اول و احسن
سديم: ما حنتظر
غرام لفت وجها بضيق ورجعت ناظرت سديم: لو تبين بكلمه لك
سديم: ما احتاجك
غرام من بين اسنانها: همك اسافر بس؟
سديم: يعني
غرام سكتت
سديم: بتروحين دحين تحجزين لك ع اقرب طيارة لأمريكا
غرام: مردي حرجع هنا !!
سديم: وقتها يكون كل شي تغير
غرام سكتت
سديم: وقتها نكون مخطوبين او حتى متزوجين ،، لك يومين و كمان كثيرة عليك
غرام ظلت ساكته
سديم قامت: تشاو
و طلعت برا و دقت ع بندر
بندر: هلا
سديم: وينك ؟
بندر: رايح البيت اريح
سديم: طيب
بندر: وينك اسمع صوت سيارات
سديم بكذب: دوبني طلعت من المول بروح البيت
بندر: طيب انتبهي لك
سديم: طيب باي
ركبت السيارة و حركت
غرام طلعت و ركبت السيارة و الضيق واضح بوجها
هيثم ناظرها من المرايه: ممكن اسأل؟!
غرام ناظرته
لؤي بهمس: وقتك !
غرام: قول فول ما عليك منو
هيثم: مين دي ؟؟ للامانة ما عجبتني
لؤي مزح: المرة الجايه تسألك ادا عجبوك ولا لا
هيثم ناظره بطرف عيونه
غرام ابتسمت: وحدة
هيثم: اها ،، آسف كنت افكره واحد
غرام: فلتت منها ضحكه جانبيه: دي عرضت لي شغلة و ان شاء الله بفكر بعرضها
هيثم هز راسه بالفهم

&&& الكورنيش &&&

فاطمة: اوك انا غلطانه بس كنت فرحانه بغرام
هاني: كلنا فرحانين بغرام
فاطمة: بس ترا ابوك زودها
هاني: ايش اسوي ابويه !!
فاطمة بانزعاج: دي المشكلة
هاني سكت
فاطمة تغير الموضوع: بعزمك
هاني ناظرها: هاه ؟
فاطمة: بعزمك ما يصير؟
هاني: بس انا اللي ادفع
فاطمة باعتراض: كيف تصير عزيمه كدا !!
هاني: بكيفك انتي اللي تطلبين و انا اللي ادفع
فاطمة باستسلام: طيب هيا مت من الجوع

&&& سيارة الوليد &&&

غزل بحلطمه: كان وصلتها بنفسك مو احسن ؟
الوليد ينرفزها: هيا ما طلبت بس ان شاء الله المرة الجاية
غزل بعصبية: الوليد لا تنرفزني
الوليد سكت و كتم ضحكته
غزل سكتت شوي بعدين كملت حلطمه: قال ايش قال انتي مو متغطيه كويش ما شاف ازرارو المفتوحة
الوليد ناظر ازرارة: احس بكتمه ادا سكرتها
غزل: باللهي !! ما حتموت
الوليد ناظرها ببراءة مصطنعة: ادا انكتمت مت
غزل بقهر: يكون احسن
الوليد لف وجهه عشان ما تشوف ضحكته اللي كاتمها
غزل ناظرته: طالع الطريق لا نصدم و اموت
الوليد: انا افديك
غزل بدون ما تناظره رفعت يدها: تكفى ! ــ و شمقت ــ
الوليد ضحك
غزل ناظرته ورفعت حاجبها الايسر
الوليد: سوري بس انتي غيووورة بشكل
غزل باستنكار: ميييين انااا ؟؟
الوليد هز راسه بنعم
غزل باستخفاف: ع مين يا حظي ؟
الوليد: علي طبعاً !
غزل: لا يا ابويه ما اغار عليك ريح
الوليد بطريقة تنرفز: sure sure = طبعاً طبعاً
غزل لفت وجها لدريشة
الوليد: ايش رايك نتعشى بمطعم
غزل بدون ما تناظره: عيالي بالبيت لو مفتكر و امك برا
الوليد: اعرف، بقول للخدامة تأكلهم و تنومهم
غزل: دولا عيالي مو عيال الخدامة
الوليد: ما قلنا شي بس خلينا نتعشى بمطعم احسن !
غزل: ماليا نفس
الوليد سكت

&&& فلة بو منصور &&&

دخل خالد الجناح و رما شماغه
ديم: مبكر اليوم
خالد: رما نفسه ع الكنبة: ما في شيء
ديم: احسن
خالد عدل جلسته و حط رجوله ع الطاولة ــ الله يعزكم ــ: تعالي جنبي
ديم اخذت من المطبخ التحضيري ثنين آيس كريم و راحت له و مدت له كوب الآيس
خالد اخذ منها
ديم حطت كوبها ع الطاولة
خالد اكل ملعقة من الآيس: حلو القميص عليك
ديم ابتسمت بخجل: عيونك الحلوة حبيبي
خالد كمل اكل
ديم تلعب بشعر خالد: رحت المستشفى اليوم
خالد لف عليها و عقد حواجبه: فيك حاجه ؟
ديم وهي لسا تلعب بخصلات شعر خالد هزت راسها بالنفي: رحت افحص
خالد ناظرها بعدم الفهم
ديم: الدكتورة تقول اني سليمة و كويسه ما فيا الا العافية و انو ممكن ربي مآخر حمالي او ممكن بعد فترة يرزقنا و من دا الكلام يعني
خالد كمل اكل: الحمد لله
ديم شالت يدها من شعره: افكر لو انت كمان تروح تفحص ؟
خالد ناظرها: نعم ؟
ديم: تفحص انت كمان
خالد: سمعتي الدكتورة بنفسك قالت ممكن بعد فترة ربي يرزقنا
ديم: بس قالت كمان ما في مانع زوجك يفحص
خالد قام بانزعاج: يلا بس قال ايش قال افحص ، الحمد لله انا سليم
ديم قامت: طيب دامك عارف انك سليم خلينا نستشير دكتور
خالد قرب منها بعصبية: انتي ايش تبغي بالضبط ؟
ديم بتشديد: ابــا اصيير أُم !! كا يحق لي ؟؟؟
خالد: و انا كمان ابا اصير أب بس ربي ما رزقنا دحين يرزقنا بعديين
ديم: لنا تلات سنين تلااااته اللي مثلي خلفو و كبرو عيالهم !
خالد: و خير يا طير تلاته في غيرك 12 سنه و اللي 20 سنه !! صبروا وربي رزقهم
ديم: انا ما حنتظر زيهم ــ برجاء ــ يا أخي افهم ابا اصييير أُمم ــ امتلت عيونها بالدموع ــ
خالد توجه للباب: العيشة صارت نكد بدا البيت ــ طلع و صفق الباب بقوة ــ
ديم عضت ع شفايفها السفلية بقهر تمنع دموعها من النزول

&&& سيارة بندر &&&

سديم: مو قلت بتروح البيت تريح
بندر: ايوه بس دقت علي غرام تقول تعال
سديم: ايش عندها؟
بندر: ما اعرف بس ما كان صوتها كويس
سديم: يعني كانت تبكي؟
بندر: لا بس حسيتها متضايقة
سديم: ممكن من ابوها كمان
بندر: ممكن كل شي جايز منو
سديم: حسبي الله عليه
بندر: حبيبي انا وصلت بيتها هيا اخلص و اكلمك
سديم: طيب طمني عليها ادا رجعت
بندر: طيب ــ سكر منها ــ

&&& سيارة ثامر &&&

كان واقف قدام بيت غرام ،، انتبه لسيارة بندر تدخل بيتها
ثامر بقهر ضرب الدركسون و حرك
دق جواله
ثامر: ها معتصم
معتصم: لسا عند بيت غرام
ثامر: كأنك حاس ،، دوبي احرك
معتصم: وين رايح ؟
ثامر: البيت بريح
معتصم: اجيك؟
ثامر: تعال
معتصم: هيا سلام اشوفك

&&& بيت شهاب &&&

ليان صبت القهوة و مدتها له
شهاب اخذ منها الفنجان: الحلا طعمه يجنن
ليان بغرور مصطنع: دايم حلاي يجنن
شهاب قرب منها و باس انفها
ليان انحرجت
شهاب: عمري المغرور
ليان بعدته من صدره: استنا
شهاب ناظرها
ليان ناظرت القهوة: القهوة
شهاب ابتسم
ليان طلعت من تحت الكنبة علبة طويله و مدتها لشهاب
شهاب ناظر العلبة: قلم !
ليان سكتت
شهاب اخذ العلبة: ايش المناسبة؟ اليوم ايش ؟
ليان: افتحها طيب
شهاب فتح العلبة و شاف جهاز كشف الحمل ــ ناظر ليان و عقد حواجبه ــ
ليان تأشر بعيونها ع الجهاز
شهاب شال الجهاز كان تحته صورة فيها خطين وورقة مطوية،، تغيرت ملامحه بسرعه و لف عليها بدهشه: حااامل !
ليان هزت راسها بنعم
شهاب ضمها بقوه
ليان: ههههههههههههههههههههههههه ههه
شهاب وقف شالها و دار فيها
ليان: ههههههههههههههه خلاص ههههههههههههههههه بدوخ
شهاب نزلها بسرعه: آسف
ليان ابتسمت بخجل
شهاب: اخيراً
دخلت لمار بعد ما طقت الباب و عيونها نص مفتوحه: ماما
ليان تأشر لها: تعالي ماما
لمار راحت لليان و جلسوا ع الكنبة
شهاب سحب لمار لحضنه و لعب بشعرها: بجيك اخو
لمار ناظرته باستغراب و لفت ع امها
ليان: ايش بفهمها امانه
شهاب بمزح: بلعب معاه اكثر مننك
لمار قامت و جلست بحضن امها: ماما
ليان ضربت شهاب بخفه بيده: شهاااب
شهاب ضحك
ليان: تبين يكون عندك اخو او اخت ؟
لمار: يعني نونو
ليان: ايوه
لمار هزت راسها بنعم
ليان اخذت يد لمار الصغيرة و حطتها ع بطنها: شوفي النونو هنا
لمار ابتسمت بفرح: طلعيه
ليان: لسا توو صغير
لمار بزعل: متى يكبر ؟
شهاب: بعد 9 شهوووور
لمار: يعني كتير؟
شهاب هز راسه بنعم
لمار مدت شفايفها بزعل
شهاب قرب من لمار: اكل ذي الشفايف الزعلانة
لمار ضحكت

&&& فلة بو ياسر &&&

بو ياسر: كله منك
ام ياسر تصيح
ياسر: ايش بصير لو ما فتحتي معاه موضوع الزواج
ام ياسر بصوت باكي: ابي افرح بولدي
رتاج: بس ماما مو كدا !! هاني قالي انو ثامر شايل من راسه انو يرجع تاني
ام ياسر تصيح
ياسر: محسستني انو اللي طلع بزر عمره 5 سنوات مو واحد عمرو 28
ام ياسر: يحق لي افرح بولدي بدال ما يعدب نفسه مع دي الـ×××××
بو ياسر بعصبية: هوووب دي بنت اخويه
ام ياسر: ادا اخوك ما يباها..
بو ياسر قاطعها: خولـــه
خوله سكتت
ياسر رحم امه: دحين ادق لك عليه
ام ياسر هزت راسها برضا
ياسر دق ع ثامر شوي ورد
ثامر: هلا ؟
ياسر: وينك ؟
ثامر: بالسيارة ايش تبا ؟
ياسر: طيب مرنا ع الأقل
ثامر: بروح البيت
ياسر: طيب ننتظرك
ام ياسر تأشر له: بيجي
ياسر يحرك يده بمعنى صبر
ثامر: لالا قصدي شقتي
ياسر: ثامر امك زعلانه
ثامر بعدم اهتمام: طيب
ياسر: يا ابن الحلال امك تصيح تباك
ثامر: و انا ما ليا رجعه للبيت ازوركم اوك اما انو ارجع لا
ياسر: اتفل الشيطان و تعال
ثامر: انا حلفت ماليا رجعه و ادا بتفتحو دا الموضوع تاني ما عاد ارد عليكم
رتاج تأشر لياسر: اديني اياه
ياسر: استنا رتو تباك
رتاج: الوو
ثامر: هلا
رتاج: خلاص ثامر لا تطول الموضوع
ثامر: بأي لغة تفهمون ؟
رتاج: ثاامر
ثامر: قاعد اقولكم ما ليا رجعة للبيت ايش اللي ما فهمتوه ؟
رتاج: طيب مرنا دحين و تراضي امي
ثامر: بكرا ان شاء الله دحين تعبان بروح اريح
رتاج: ماشي
ثامر: سلام
سكرت منه
ام ياسر: ايش قال؟
رتاج: بكرا بمر بس امي تكفين لا تفتحين لو الموضوع
ياسر: يقول ادا انفتح الموضوع مره تانيه او حاولتو ترجعونه ما عاد بجينا او يرد علينا
ام ياسر نزلت دموعها
بو ياسر: خلااااص يا بنت الناس
ام ياسر بقهر: كلو من بنت الـ××× لفت راسو لف
بو ياسر بدهشه: ايش دنب البنت ؟؟
ياسر: من جد ولدك هو اللي حبها هيا عمرها ما تقربت منو
بو ياسر بمزح: بقي شوي من دموعك لما اموت بتخلصيها من دحين
ام ياسر دفته بخفه وبصوت باكي: اسم الله عليك
بو ياسر ابتسم و مسح دموعها بيده
ياسر: دحين انا اللي اقولكم استأذنكم بروح البيييت
رتاج: من جد يا عمري تلاقي طيف تستناك وفيها نوم
ياسر: من جد يلا سلام

&&& فلة بو هاني &&&

بو هاني: ما في طلعه لين تنقلع غرام
غلا: انا عندي جامعة
بو هاني: قلت لك كلمي توامك خل ترجع من مكان ما جت
غلا: انا ابا توأمي
بو هاني: دا اخر شي عندي
غلا ضربت رجولها بالأرض بزعل و طلعت
ام هاني بسخريه: لدي الدرجة تخاف من بنتك !!
بو هاني: ما اخاف منها
ام هاني: لو ما تخاف منها ما كان حبستنا زي العصافير
بو هاني: و احلا عصفورة قدامي
ام هاني شمقت بوجها: جبان
بو هاني: مو جبن ــ قرب منها ــ بس اخاف عليكم
ام هاني بعدت عنه: ابعد عني ،، متخلف

( اليوم الثاني )

&&& فلة بو ماجد &&&

غرام: لازم ترجعين سونيا
سونيا: ما مر ع جيتك اسبوع
غرام: الا مر
مريم: صيغة مبالغة
غرام: ولو ياختي عندك جامعة
ليان: من جد غرام خلاص باقيه هنا
غرام سكتت
سونيا: عارفه بس ما ودي اتركم
غرام: حنا بنجيك
سونيا: صدق!
فاطمة: ايوه بس لازم ترجعي
سونيا بزعل مصطنع: كأنكم تبون الفكه
مريم: انقلعي مو كدا
غرام: ما عليكم فيها،، بتحجزين دحين
سونيا: طيب بعدين
فاطمة وهي تطقطق بجوالها: ما في بعدين ، قاعدة احجز لك
سونيا لفت عليها: مو من جدكم
غرام جلست جنب فاطمة: الا من جدنا
فاطمة: في رحلة الساعة 8م
غرام: احجزيها
سونيا: هييه انتي وهيا ع كيفكم انا ما جهزت نفسي
غرام: ع اساس ما اعرف انو معك شنطة صغيرة
سونيا سكتت
غرام: الويكند الجاي نروح كلنا عندك

&&& شقة ثامر &&& س 2 الظهر

دخل هاني و معاه فطور !! ،، لقى ثامر منسدح ع الكنبة
هاني بصوت مرتفع: ثــــــــــامر
ثامر رايح بسابع نومه
هاني حط الفطور ع الطاولة و راح لثامر و سحب اللحاف: ثااامر قوووم ــ بكذب ــ الدنيا بتظلم و انت لسا نايم
ثامر تحرك و فتح عين و مسكر عين: الساعة كم ؟
هاني: اتنين
ثامر قام و تمغط و ناظر حوله: وين معتصم
هاني: ما اعرف؟ ، ايشبو المكان قلب مزبلة ؟
ثامر قام
طلع معتصم من الحمام ــ الله يكرمكم ــ: اهلييين هاني
هاني: هلا ،، انت ما عندك زوجة و عيال !؟
ثامر توجه للحمام ــ الله يكرمكم ــ: كلو كتكوت واحد يقول عيال !
معصتم يمسح وجهه: مدري عنو حسسني اني بالخمسين
هاني: نظفوا نظفوا بس و انتو ساكتين
معتصم يناظر المكان: مين ينظفه ؟
هاني: انتو
معتصم يتهرب: بروح اشوف زوجتي وولدي
هاني: صح النوم دوبك تتذكرهم ،، مافي طلعة لين ما تفطروا مدري تتغدو و تنظفوا
معتصم: البيت بيت ثامر مالي دخل
ثامر من داخل الحمام ــ الله يكرمكم ــ: شف الـ××××
هاني: هيا هيا
شوي وطلع ثامر ومسح وجهه
هاني: معتصم بتقعد تناظر لـ متى؟
معتصم: كيف ارتب؟
هاني: ما اعرف تصرفوا
ثامر: بكلم الحارس يطلع لي مكنسة
هاني: يكون احسن
معتصم اخذ اللحافات و لفها بشكل غير مرتب
هاني: كدا يعني رتبتها
معتصم: ادا تعرف ورينا بدال ما تتكلم
هاني سكت لانه ما يعرف
ثامر تخصر: والله مشكله
هاني: ادا مشكله ارجع بيت اهلك
ثامر: ماليا رجعه
معتصم: كل يوم بتجيب احد ينظف؟
ثامر وهو يناظر المكان شال الصحون و حطها فوق بعض: ادا شلنا الاغراض دي بينظف المكان
شمروا اكمامهم و قاموا يرجعون كل شي مكان و كنسوا المكان و رتبوه
رمو نفسهم ع الكنبات
معتصم: جوعااااااااااان
هاني: قوم حط الفطور بصحون
ثامر: مين بغسل المواعين ؟
معتصم: الحمد لله اني متزوج
ثامر: ايش بنسوي طيب؟
هاني: كلها مويه و صابون و تنظف
ثامر: ما اعرف ادا في صابون ولا لا
قاموا ودخلوا المطبخ و فتحو الدواليب يدورون الصابون
ثامر: ما في صابون
معتصم: انزل جيب صابون من البقالة
ثامر: ما فيا انزل هاني
هاني: انا اللي جايب الفطور
ثامر: انا مرتب المكان هيا معتصم
معتصم: و انا كمان رتبت
هاني: خلاص المويه تكفي
حاولوا يغسلون الصحون بالمويه بس ما كان كافي عشان تروح الأوساخ
ثامر بتعب: خلاص خلونا نفطر باللي موجود

&&& كوفي بندر &&&

سديم: قلت لي في موضوع ايش هو الموضوع ؟
بندر: تذكرين لما حكيت لك انو ابا امي تتعرف ع امك
سديم: ايوه
بندر: ودي كل اهلي يتعرفون عليكِ مو بس امي
سديم ابتسمت بخجل
بندر: بس غرام بتسافر
سديم: و غرام من اهلك
بندر: اكيد
سديم: وين بتسافر؟
بندر بحزن: بترجع امريكا
سديم: ليه ؟
بندر: عشان ابوها
سديم: متى بتسافر؟
بندر: بكرا ع الساعة 11 باليل
سديم سكتت
بندر: اوك نفترض انو انخطبنا ما اقدر اتزوج وهيا مو موجودة !
سديم عقدت حواجبها
بندر: غرام من خمس سنين تتمنا تشوف زواجي
سديم: يعني ايش ما نتزوج لين ترجع غرام تاني
بندر: ايوه
سديم: ممكن ابوها ما يسمح لها ترجع
بندر: انا متأكد من دا الشي عشان كدا مو عارف ايش اسوي
سديم: مو لازم تكون موجودة نصور لها كل حاجه
بندر: ما ينفع دي الانسانة لها فضل كبير علي في النهاية ارسلها شويت صور !!
سديم: يعني ايش؟ ما نتزوج
بندر: الا نتزوج بس لازم اكلم ابوها و احاول فيه
سديم سكتت
بندر: غرام طول دي السنين تحن علي اتزوج اتزوج ولما نويت، اتزوج بدون ما تحضر زواجي !
سديم: الخـــلاصة
بندر سكت شوي: مو عارف كل خططي لنهاية دا الاسبوع راحت
سديم: ايش هيا؟
بندر: كنت ناوي نهاية دا الاسبوع اهلي يزورونكم
سديم قامت: اسمع عندي كم شغله بخلصها و برجع نتكلم بالموضوع
بندر: طيب انتبهي لنفسك
سديم: و انت كمان

&&& فلة بو ماجد &&&

فاطمة: روحي جيبيه
مريم: لالا اخاف في احد
الكل ناظر مريم باستغراب
ليان: كل مره تتمشي بالبيت دحين تخافين ؟
فاطمة: ولا كان قبل غير ودحين غيير
مريم انحرجت
غرام: خايفه تصادف حبيب القلب
فاطمة: ارتاحي كلهم برا
الكل: هههههههههههههههههههه
مريم قامت و رمت ع فاطمة الخداديه: انقلعو حمـ×××
طلعت و راحت غرفة فاطمة و قعدت تدور الشاحن ،، لقته موصل بالفيش خذته و نزلت سمعت صوت ماجد ركضت ع طول للمجلس
سونيا: ايشبك اسم الله ؟
مريم: سمعت صوت ماجد
غرام: ما شاء الله ميزتي صوت ماجد
مريم ناظرت غرام بحقد
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
فاطمة قامت و طلعت شافت ماجد يطلع الدرج: ايش عندك ؟
ماجد لف عليها: باخذ اغراض و بطلع
فاطمة طلعت له: خرشت البنت
ماجد: أي بنت ؟



فاطمة: مريم
ماجد ابتسم: ليش؟
فاطمة: سمعت صوتك و ركضت عندنا
ماجد ضحك: ليتني مو متكلم
فاطمة: اقول امشي بس
ماجد ضحك و طلع
فاطمة راحت للبنات: بياخد اغراض و بطلع ــ جلست ــ
سونيا تأشر بعيونها ع غرام و ليان: ايشبهم دول؟
ليان كانت تتكلم مع غرام بهمس
فاطمة اخذت الخدادية و رمتها عليهم
غرام لفت ع فاطمة: يا ×××
فاطمة: ايش الهرجه ؟
غرام ناظرت ليان: قولي
ليان ابتسمت و اخذت جوالها و ارسلت لهم ع القروب صورة جهاز كشف الحمل
مريم: ايشبكم؟
ليان: شوفو القروب
اخذو كلهم جوالاتهم و فتحوا القروب ،، فجأة صرخوا كلهم مع بعض
ليان ضحكت
قاموا كلهم و ضموها
انطق الباب
فاطمة بصوت مرتفع: هااااااااه ؟
ماجد من ورا الباب: في شي؟؟؟
فاطمة طلعت له: لا
ماجد: ليش تصرخون طيب؟
فاطمة ضحكت: ولا شي خلاص روح
ماجد: طيب سلام
فاطمة دخلت
سونيا: ××× ليه ما قلتي لنا
ليان: دوبي امس اعرف
مريم: طيب تأكدتي من المستشفى ترا الجهاز مو دقيق
ليان: ايوه امس الصبح بعد ما عرفت جتني غرام و قلت لها و رحنا المستشفى
فاطمة بحماس: كيف علمتي شهاب
ليان: جيت اصب له قهوة...
قاطعهم صوت جوال غرام
غرام تناظر جوالها: كملي لهم انا برد ــ طلعت ــ الوو
سديم: الو وينك ؟
غرام: ايش تبغي؟
سديم: ابا اشوفك
غرام: هدا و انتي دوبك تعرفيني واشتقتي لي ايش بتسوين لو سافرت ؟
سديم من بين اسنانها: اشوفك بنفس المكان ، متى يناسبك ؟
غرام بتفكير: 7 و شي لما ااكد الوضع اكلمك
سديم: طيب سلام
سكرت منها و دخلت للبنات
سونيا: مين ؟
غرام: وحدة من الشركة

&&& شقة ثامر &&&

معتصم: لازم تعود نفسك او تحب تاني
ثامر: احب تاني مين ؟
زين يشد تيشيرت ثامر
ثامر ناظره
زين: ابا حواوه
ثامر: تبا حواوه اديك حواوه ــ قام و طلع له كيس من المطبخ ــ
معتصم: ليش متعب نفسك
ثامر: لعيون يزون
يزن استانس و اخذ الكيس
معتصم يناظر يزن: قولو شكرا
يزن ناظر ثامر: ثكرا
معتصم: متى امداك تروح البقاله ؟
ثامر يجلس: اول م قلت لي انك بتجي نزلت جبت كم حاجه ، التلاجه فاضيه يا شيخ
معتصم: و انا متأكد انو ما في شي ينطبخ
ثامر: في اندومي رتاج تقول حطو ع النار لين يفور يطلع بقبق
معتصم مات ضحك ع شرح ثامر: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه بقبق
ثامر: هيا قالت
معتصم: والله ما تعرف تعيش لحالك
ثامر: اعرف كنت اسويها قبل
معتصم: بس قبل كنت يا تنام بالاستراحة يا بشقة صاحبك و اكل كل يوم من برا
ثامر: عشان كدا شريت كم حاجه مو كل يوم اكل من برا!
معتصم: و بعد فترة اشوفك تطالع برامج الطبخ،، ههههههههههههههه
ثامر يقلده باستهزاء: برامج طبخ
معتصم: خلاص اسمع ندور لك موعد مع وحدة
ثامر: اناا للله ما ابا احب
معتصم: بتقعد طول عمرك ع غرام
ثامر: ايش اسوي احُبها
معتصم: فهمنا هيا ما تحُبك هيا متزوجه هيا عندها بندر ، و انت؟؟
ثامر سكت
معتصم: تبا تنسا يا تروح عند امك و تزوجك او تروح تتعرف ع احد تاني
ثامر: ما راح اتزوج كدا ع طول
معتصم: غرام مستحيل تطلق من بندر لا تحاول تعلق نفسك ع الفاضي
ثامر سكت

&&& مطار الملك عبد العزيز &&& س 6:17

مريم: انتبهي لك
سونيا: يا الله بتقعدوا توصوني ع نفسي ساعه
غرام ضحكت
سونيا ناظرت غرام: زوروني
غرام: ابشري
سونيا سلمت عليهم كلهم: باااي
ليان: طمنيني ادا وصلتي
سونيا: و انتي انتبهي للبيبي
ليان: طيب
ودعوا سونيا
ليان: هيا ع بيتي
فاطمة: يا ماما حنا ورانا جامعة
غرام: انا بروح مادو عندي موعد مع وحدة
ليان: مين؟
غرام: وحدة معنا بالشركة
مريم: طيب باي
سلموا عليها
غرام ركبت السيارة
هيثم: البيت؟
غرام: لالا مادو
هيثم هز راسه بالموافقة و حرك
غرام دقت ع سديم
سديم: هلا
غرام: انا بالطريق
سديم: ماشي

&&& فلة بو هاني &&&

روان: عمي ليه كدا؟
غلا: كرهه لغرام اعماه
روان: بس دي من دمه
غلا سكتت
روان كملت: انا لو عندي بنتين بحطهم بعيوني و ما بفرق بينهم
غلا: هو يتهم غرام بموت تاج و جدي
روان: خيير ياخي كم عمره عشان يتهمها ! ربنا اراد
غلا سكتت
روان: و دحين حارمك من الجامعة
غلا: و من كل الطلعات
روان: اوفف ايش دا
غلا: حتى جوالي مراقبني فيه
روان: ايش دي العيشة حسبي الله، غرام تعرف؟
غلا: لا
روان: بتقولين لها؟
غلا باندفاع: لاااا و لا اباها تعرف لو عرفت ممكن تسافر
روان: اووفف خيارين كل واحد امر من التاني
غلا: عادي اهم شي اشوف توأمي و اكلمها و اشوفكم
روان: و الجامعة ؟
غلا: عادي
روان: حتى بيتنا منتي قادرة تجينا
غلا: اقدر بس لازم اكلم ابويه و انا ما ابا اكلمه
روان: الله يعينك

&&& قصر الوليد &&&

دخلت غزل الجناح و لقته نايمه راحت له: الوليد ــ هزته من كتفه ــ الوليييد،، الوليد هيا قوم من متى نايم انت حتى ما صليت الصلوات ،، هياا قوووم ،، الولييد
الوليد اخيراً: هممم
غزل: قوم صلي الظهر و العصر و المغرب
الوليد: امم
غزل: هيا قوم ما حمشي الا و انت قدامي
الوليد يأن: برردد
غزل عقدت حواجبها: الوليييد قوووم
الوليد: طيب
غزل حطت يدها ع جبينه و بدهشه: الوليد انت مسخن
الوليد ساكت
غزل حطت يدها تحت رقبته: قوم قوم
الوليد بتعب: بردان
غزل قامت و طفت المكيف و رجعت للوليد: قوم قوم تروش
الوليد: ما ابا ما ابا
غزل تحاول تسنده عليها: هيا قووم
الوليد سند نفسه عليها بتعب
غزل دخلته الحمام بالموت ــ الله يكرمكم ــ و جلسته
الوليد بتعب: تعبااان
غزل حطت يدها ع فمه: اوشش خلاص
الوليد سكت
غزل فصخت له التيشيرت و بقى بالشورت سندته عليها مره ثانيه و حطته بالبانيو و فتحت المويه
الوليد انفجع: بارد بارد غزل بارد
غزل بخوف: طيب حبيبي اوشش عشان تخف الحرارة
الوليد بتعب: بارد بارد
غزل: معليه معليه حبيبي اوششش

&&& سيارة هاني &&&

هاني: موعد مع مين ؟
فاطمة: ايش عرفني؟ اتوقع مع وحدة بالشركة
هاني: وين طيب؟
فاطمة: اتوقع مادو، ليه ؟
هاني: كنت ابا اكلمها بس كويس بمرها بعد شوي
فاطمة: طيب
هاني: رجعتي البيت؟
فاطمة: دوبي ادخل
هاني: طيب
فاطمة: يلا باي

&&& مادو &&&

غرام جلست: سلام
سديم تناظر ساعتها: كان جيتي ع العشاء
غرام قامت: يعني اقوم ؟ ترا عندي شغل لراسي ما خلصت اغراضي
سديم: اجلسي اجلسي
غرام جلست
سديم باحترام: ايش تبغي اطلب لك ؟
غرام بدهشه: من وين دا الاحترام ؟
سديم ابتسمت بمجاملة
غرام: ولا شي بس ان شاء الله ما تطولي
سديم سكرت المانيو
غرام: اخلصي عليا يرحم والديك
سديم سكتت شوي: متى بتسافري؟
غرام: شكلك كنتي دارسة الموضوع و عارفة انو في طيارة بكرا ، ع الساعة 11 بكرا
سديم: كنسليها
غرام: تبغي اعجل من كدا ! عندك طيارة خاصة ؟
سديم: لا ، كنسلي سفرك
غرام: باللهي! , انا مو لعبة عندك
سديم: طيب خلاص انا سحبت كل حاجه قاعدة اقولك لا تسافري
غرام: السبب؟
سديم: بندر ما يبغى يسوي زواج بدونك
غرام: اها يعني مو لله
سديم: طبعاً لا
غرام: يعني بعد الزواج تبغيني اسافر !
سديم: كل شي يتغير حسب الظروف ــ ابتسمت بوقاحه و قامت ــ
غرام اخذت نفس عميق تهدي نفسها
سديم تأشر لها بأصابعها: تشاااو
غرام ناظرتها لين اختفى زولها و ابتسمت بانتصار و دقت ع بندر
بندر: ايش صار؟
غرام: انت بسيارتك؟
بندر: لا غيرتها
غرام: كويس لقيت جهاز تنصت شي؟
بندر: ايوه حتى بمكتبي
غرام: شلته ؟
بندر: اللي بمكتبي ايوه بس اللي بسيارتي لا
غرام: عادي ، اهم شي ما تعرف حاجات تانيه
بندر: قوليلي ايش صار؟
غرام: ابد كنسلت كل شي زي ما خططنا
بندر تنهد براحه: اوووه اخيراً
غرام: حبيبتك مو سهله
بندر سكت شوي: آسف غرام
غرام: بس لا تتركها ابد ولا تهملها
بندر: ابشري
غرام: هيا سكر بطلب لي شي نشف ريقي
بندر: طيب عوافي
سكرت منه و طلبت من الجرسون

( دخل و شافها تدور حول نفسها
بندر: غرام ايشبك ؟
غرام لفت عليه و بهدوء: ليه ما قلت لي انك تحب؟
بندر: دحين مناديتني عشان كدا؟
غرام: سؤال جاوبني
بندر: كنت ابيك تتعرفين عليها
غرام: حلو اسمها
بندر ناظرها باستغراب
غرام: شفت سديم اليوم و تراها حلوه ــ ضربته بكتفه بخفه ــ كان عرفتني عليها من زمان
بندر ضحك بإحراج: الا كيف عرفتيها
غرام: جت الشركة اليوم
بندر: سديم ! ما مرت علي؟
غرام: و قابلتها بمادو قبل شوي
بندر: ليه ؟
غرام: قبل ما اقولك شي حكيني، تحُبها صدق ؟
بندر بحب صادق: ايوه
غرام: لا تخسرها ، و ادا كانت تفكرك برزان او شي من دحين اقولك اتركها
بندر: لالا والله هي غير حتى ما فيها ولا حاجه من رزان
غرام: كويس
بندر: بنتكلم واقفين
غرام: اجلس
بندر جلس
غرام جلست: اليوم هددتني
بندر: نـــعــم ؟
غرام: قالت لي انو لازم ارجع امريكا ولا.............. حكته كل شي ...........
بندر بصدمه: كيف عرفت عن كل دا؟
غرام: ما اعرف ممكن عندها احد يوصلها او شي زي كدا
بندر: مستحيل انا الكلام اللي يكون بيني وبينك ما اقوله الا لسكرتير و السكرتير اصلا يكره سديم مستحيل يعطيها معلومات
غرام: اجل هيا محطيه جهاز تنصت لانو في شغلات ما يعرفها الا انا و انت
بندر: مو لدي الدرجه !
غرام: كل شي جايز
بندر عصب و طلع جواله
غرام: ايش تسوي؟
بندر: انا الغلطان كنت ناوي اخطبها نهاية الأسبوع هه
غرام: بدق عليها؟
بندر: اكيد
غرام: بلا جنوون
بندر ناظرها باستغراب
غرام: من جدك انت عشان ننفضح من جد هيا قالت لي ادا خبرتي بندر بتخبر ابويه يعني علي و على اعدائي
بندر سكت
غرام: دامك كنت ناوي تخطبها نهاية دا الأسبوع كمل مشوارك مو عشاني تخرب كل شي
بندر: مالو دخل عشانك ولا لا ، دي جنت و تهددك ايش دي الوقاحة
غرام: معليه معليه هدي
بندر: ما حخليك تسافر تاني
غرام: طيب ما حسافر بس استنا لا تتسرع
بندر: يعني تبغيني اسكت و اخليها تفضحنا
غرام: ما حنسكت بس خليك ذكي شويه
بندر سكت
غرام: تقدر تروح لها بكرا و تقولها انو غرام قالت لي انها بتسافر ع اساس انك ما تدري انها هددتني
بندر: ايوه !!
غرام: كنت اشوف الرحلات و في رحلة بعد بكرا ع الساعة 11 و حجزتها
بندر: من جدك انتي !!
غرام: خليني اكمل ،، و تحكي لها انو انا كنت ناوي نهاية دا الأسبوع يزورونك اهلي و من دا الكلام و لما تنعمي عيونها قولها بس ما اقدر اتزوج بدون ما تحضر غرام !، طبعاً لو تزوجت و انا مو زافتك بكون دابحتك
بندر ابتسم
غرام: ليا كم احن عليك تزوج تزوج و لما تتزوج ما احضر عرسك !!
بندر بتفكير: و هيا بعد كدا بتجيك و تقولك لا تسافري و احضري زواجي
غرام ابتسمت بمكر
بندر ناظرها بإعجاب: ان كيدهن عظيم
غرام ضحكت
بندر بإحراج منها: مو عارف كيف سوت كدا ، دي من جد مو صاحيه
غرام: لجل حبها تسوي كل شي !
بندر بمزح: ع اساس انتي تحبي عشان تفهمي
غرام: ما احب بس في واحد يحبني بجنون لدرجه اتوقع منو أي شي
بندر ضحك: ثامر
غرام: تعرف انو كل يوم يوقف عند باب بيتي ع بالو ما اعرف
بندر بدهشه: مو من جدك !
غرام: والله ، و اول ما يشوفك يحرك
بندر: مو صاحي والله
غرام: ع اساس سديم صاحية
بندر ضحك )
غرام علا صوت ضحكها
الناس ناظروها باستغراب
غرام انتبهت و مسكت جوالها
دخل هاني و تلفت يدورها و راح لها و جلس قبالها: ايش تسوي وحدك
غرام انفجعت: بسم الله
هاني ضحك
غرام: ايش عرفك اني هنا؟
هاني: فطوم حكت لي
غرام: اهاه
هاني: ايش تسوين وحدك ؟
غرام: ما كنت وحدي ، قابلت وحدة من الشغل
هاني: اخسس يا بزنس ومن
غرام ابتسمت بإعجاب بنفسها: اعجبك
هاني: اطلبي لنا اطلبي لنا

&&& قصر الوليد &&&

لفته بالروب و سندته عليها
الوليد يرجف من التعب
غزل جلسته ع الكنبة و عطته الأدوية
الوليد يهز راسه بالرفض
غزل: معليه حبيبي عشاني ، افتح فمك
الوليد فتح فمه
غزل حطت الحبه بفمه و شربته مويه: عافيه يارب ــ سدحته ع الكنبة ــ
الوليد: بررد
غزل قامت
الوليد مسك يدها
غزل: برجع
الوليد ترك يدها
غزل اخذت صحن و حطت فيها مويه باردة و اخذت منشفة و راحت للوليد ،، بللت المنشفة بالمويه و حطته ع جبينه
الوليد شهق
غزل: آسفه آسفه
الوليد: بااارد
غزل: عارفه عيني عارفه
الوليد شال المنشفه
غزل: تو تو حبيبي الله يخليك
الوليد: باارد
غزل: عشان تروح الحرارة
الوليد يهز راسه بالرفض: ما ابا
غزل: عشاني الله يخليك ــ برجاء ــ بسوي لك كل شي تباه بس ارتاح
الوليد استسلم لها

&&& فلة بو هاني &&&

** جناح بو هاني+ ام هاني **
غانم شافها تتعطر بالعطر اللي يحبه راح لها و ضمها من ورا و حط انفه ع شعرها بحب
سارة لفت عليه
غانم: كل يوم تحلوين انتي؟
سارة: بعيونك انا ملكة جمال
غانم: و احلا ملكة
سارة ابتسمت بخجل و صارت تلعب بأزراره
غانم بابتسامة: لا تحاولي تمثلي علي اعرف انك ما تحبيني ، وتسوين كدا ع بالك اني بترك غرام بحالها
سارة برجاء: انا ما اكرهك بس ما اباك تكره بنتي
غانم: بنتنك سبب كل شي مر بحياتي
سارة: طيب عشاني ع الأقل
غانم: سارة بيبي
سارة ناظرته برجاء
غانم: لا تحاولي و تمثلي ع الفاضي
سارة بعصبية دفته من صدره و اخذت العطر ورمته بقوه ع الأرض
غانم ضحك: ما مشت علي صح؟
سارة: الله ياخد عمرك
و طلعت
غانم ضحك لين سمع صوت الباب يتسكر بقوة ،، تغيرت ملامحه " كلو بسببها "

( اليوم الثاني )

{ الإمارات_ دبي }

&&& الجامعة الأمريكية &&&

سونيا دخلت وهي تمشي بسرعه تأخرت عن المحاضرة بربع ساعة صقعت بواحد و طيحت كتبه، لفت عليه: آسفه آسفه
حمدان نزل يجمع كتبه: متأخرة عن المحاضرة و ما تشوفين
سونيا عقدت حواجبها: انا قد شفتك قبل كدا
حمدان جمع كتبه: صاحب يرانكم = جيرانكم
سونيا تتذكر: حمد ، محمد ...
حمدان: حمدان
سونيا: ايوه ، معليش مره تانيه بس مستعجله
حمدان: الله معج
سونيا: سلام
سونيا مشت
حمدان راح للكافتيريا و جلس قبال مطر
مطر: روح ييب لي شي اشربه = روح جيب
حمدان: يارتكم ردت = جارتكم رجعت
مطر: سهى
حمدان: هيه
مطر: امس
حمدان: اليوم اللي ما يتكم فيه ردت ! = اللي ما جيتكم فيه
مطر: المره الياية نتصل ع حضرتك اذا ردت ولا طلعت
حمدان: يستحسن
مطر: قوم قوم بس ييب لي شي اشربه
حمدان قام وهو يضحك

{ السعودية_ جدة }

&&& شركة بو هاني &&&

دخل السكرتير: سم طال عمرك
بو هاني: وريني داك الملف حق الصفقة اللي خسرناها ، اللي فيها زي الختم
السكرتير: ابشر ــ طلع شوي و رجع ــ
بو هاني اخذ منه الملف و صار يناظر الختم و عاقد حواجبه ، قام : انا طالع
طلع بسرعه و نزل من اللفت
هاني قابله تحت: كنت جاي لك
بو هاني: مو فاضي
هاني: ابويه
بو هاني: ساعه و راجع
طلع و ركب سيارته و حرك بسرعه لمجمعهم
........... وصل .........
نزل بسرعه و طلع فوق
ام هاني شافت غلا: مين جاء؟
غلا: ابويه
ام هاني: ايش عنده ؟
غلا: ما اعرف طلع بسرعه
ام هاني: بالطقاق
** فوق **
دخل بو هاني جناح غلا و صار يدور فيه بشكل عشوائي و يفتح الأدراج و الدواليب لين لقا الظرف اللي يدور عليه و صار يناظر الختمين بدهشه

نزل بسرعه و شاف غلا ورفع الظرف: من مين دا ؟
غلا: انت دخلت غرفتي؟
بو هاني بصراخ: مــــــــــن مين دااا؟
غلا خافت
ام هاني وقف: ايشبك
بو هاني راح لغلا ومسكها من زندها بقوة و صدره يرتفع و ينزل بعصبية: مــــن ميييين ؟
غلا بخوف و ألم: من غـرام
بو هاني ناظرها بصدمه

&&& مجمع العرب &&&

فاطمة: ايش عرفك ممكن كان يلاحقك بس ما حسيتي عليه
غرام بسخريه: لو كان يلاحقني كان شفناه دحين
ليان: ممكن ما حب تنتبهين له
غرام: اقولكم انا فرحانه انو هو من امس ما يلحقني و انتو تدورون له اعذار !
مريم: معليش دا الأنسان يسوي كل شي عشانك فجأة ما صار يلاحقك !
غرام: احسن ارتحت
وصلت رسالة لليان و فتحتها و اتسعت عيونها: جبنا سيرت القط جاك ينط
غرام بدون ما تتلفت: ورانا هو ؟
ليان: لا ، شوفو
تجمعوا ع جوال ليان
غرام: مين دي؟
مريم: مو دي ربى ؟
غرام: ربى مين ؟
مريم: اللي درست معانا سنه بأول ثانوي
فاطمة: اللي خارمه شفايفها
مريم: ايوه شفتي سناب صالحه
فاطمة: ايوه كانت معاها قبل يومين
غرام: طيب ؟
ليان: دا اللي ركزتو عليه ؟
مريم: مين اللي معاها ؟
ليان تناظر غرام
غرام تناظر اللي مع ربى: ثــامر
فاطمة سحبت جوال ليان: من جد ثــــــــامر !






انتهـــى البـــ[39]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم..
تـــوقــــــعــــــاتــــ ــكـــــم..



اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^

للأسئلة و الاستفسارات..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-16, 07:41 PM   #48

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــ[40]ـــارت
مريم: مين اللي معاها ؟
ليان تناظر غرام
غرام تناظر اللي مع ربى: ثــامر
فاطمة سحب جوال ليان: من جد ثــــــــامر !
غرام بعدم اهتمام: طيب ايشبكم مكبرين الموضوع !
مريم: مو دا اللي يحبك و ميت فيكِ 5 سنين مدري اكتر
غرام: يعني ؟!
ليان: طلع اخرطي
غرام: لا مو خرطي عرف انو مالو نصيب معايا و شاف طريقو
دق جوال غرام
غرام: غلا
فاطمة: ردي عليها
غرام بعدت عنهم: هلا غلاي
غلا بخوف: غرام بابا جاء معصصب مرره و شاف ختمك اللي برسالتك حق عزا تاج و قعد يصرخ يسألني من مين الرسالة
غرام: قلتي له ؟
غلا بنفس الخوف: ايوه قعد يصرخ علي وشوي و يضربني يعني..
غرام قاطعتها: طيب عادي
غلا: بس كان مررره معصب
غرام ابتسمت: طيب حبيبي في عند خط تاني ارد و ارجع اكلمك
غلا: طيب
غلا: طيب كلميني سريع
غرام: طيب ــ سكرت منها و ردت ــ الوو ؟ ....... مين معي ؟
** عند البنات **
ليان: باللهي مالقا الا ربى !
مريم: من جد !! لف الدنيا و راح لربى
فاطمة: اصلا غريب انو ما رجع يحاول فيها و هو يعشقها تغير 180 درجه اول ما شافها رجعت
ليان: تتوقعوا انو ما يعرف انو غرام تطلقت
مريم: مستحيييل اكيد خبروه
سكتو شوي
فاطمة: ادا كلمت هاني بسألوا
ليان تناظر غرام: طولت غرام
فاطمة راحت لغرام و هزتها من زندها: غرااام
غرام دخلت جوالها بشنطتها و ناظرت فاطمة بوجه شاحب
فاطمة: مين ؟
غرام هزت راسها بلا: محد ــ مشت ــ
فاطمة لحقتها: وين رايحه ؟؟
ليان و مريم راحوا لهم
غرام: البيت
ليان: ايشبو وجهك كدا اصفر ؟
غرام بدون ما ترد ع ليان: سلام
مريم لحقتها: غرااام نجي معك ؟
غرام هزت راسها بالنفي و كملت مشي
ليان: ايشبها؟
فاطمة: ايش عرفني ؟!

&&& عزيز مول &&&
ثامر: اختي لو سمحتي احفظي موية وجهك و امشي
ربى جت تتكلم
دق جوال ثامر
ثامر رد: ايوه ........... وين؟....... طيب جاي ــ سكر ــ
ربى بجراءة: حبيبتك ؟
ثامر اخذ بوكه و مفتاح سيارته: ما عندي حبيبة ولا محتاجك ــ وقف ــ
ربى وقفت وبدلع: بس انا محتاجه
ثامر ناظرها
ربى ابتسمت بغنج
ثامر بنظرة جامدة: دوري لك بأي زباله ــ اكرمكم الله ــ ــ عطاها ظهره ومشا ـــ
ربى اخفت قهرها و اخذت شنطتها ومشت
ثامر طلع من المول و ركب سيارته و حرك
** قبال رد تاغ **
راحت لهم شيماء: ما تعرفوا تثبتوا ؟؟
جواهر: مالك صلاح
شيماء: دوبو طلع ثامر
رهف: طلعت معاه ربى ؟
شيماء: لا،، شفتها راحت لصحباتها

&&& سيارة ثامر &&&
ثامر: انتو روحو الشقة انا عندي شغله و راجع .................... عند هاني و معتصم نسخه .............. اقول معتصم ....... انت اسكت استنا ، معتصم او هاني واحد منكم يروح دحين...... معتصم جيب معاك يزن ............... اما .... مو لازم يروح مع امه ......... هههههه طيب انا وصلت بعدين اكلمكم............. هاني مالك صلاح....... يلا باي
سكر منهم ووقف بعيد شوي عن فلة غرام .. شوي وركب واحد وراه
ثامر لف عليه: ايش صار؟
....: كانت مع صحباتها بعدين بعدت عنهم تكلم وقتها وجها تغير و راحت البيت
ثامر: مين دق عليها ؟
....: ما اعرف حتى لما قربت منها ما قدرت اسمع منها حاجه
ثامر: اوك خلاص يديك العافية، حولت لك
....: الله يعافيك ــ نزل من السيارة ــ
ثامر جاء يزل شاف سيارة بندر مسرعة و داخله الفلة عقد حواجبه باستغراب

&&& فلة غرام &&&
دخل بندر و خلا الباب مفتوح و شاف الخدامة: وين غراام ؟؟
الخدامة: فوق
طلع بندر بسرعه وركض لغرفتها وفتح الباب
غرام لفت عليه و هي لسا لابسة العباية بس سحبت الطرحه و غطت شعرها بإهمال
بندر ناظر الشنطة اللي ع السرير و دخل بعصبية: غرام بلا هباله
غرام: لو سمحت بندر
بندر سحب التيشيرت اللي بيد غرام: ما اسمح
غرام شدت التيشيرت منه و شددت ع كلامها: مو ع كيفك !!
بندر: بس ما تحلينها انتي كدا !!
غرام: لو سمحت بندر بصير اللي انا اقوله دحين
** تحت **
دخل ثامر وهو يناظر حواليه يدور الخدامة ، سمع صوت غرام و بندر استغرب و طلع فوق لقا باب الغرفة مفتوح و يتهاوشون
** داخل الغرفة **
بندر يسحب الشنطة بغضب: لا ما راح يصيييير و هاااتي ما حخليك تمشي
غرام بعصبية اخذت الشنطة: خيير تمنعيني ؟؟ اخويه ؟ ابويه ؟ زوووجي؟؟؟؟؟
بندر بحدة: انتي وصية احمد
غرام: واللي يرحم والديك بندر دا احسن شي ليا و لهم
بندر برجاء: تكفين غراام
غرام: احمد ربي اني ما الغيت الحجز
** برا **
كان وجه ثامر عبارة عن صدمة من اللي سمعه
الخدامة: مين انت ؟
بندر لف للباب
غرام ناظرت ثامر
ثامر تقدم خطوة و اشر بسبابته عليهم: دحين ،، انتو مو مو متزوجين ؟؟؟
غرام: لا
ثامر وهو يأشر بأصبعه ع ورا: وووو
بندر: انا طليقها
ثامر رجع ع ورا بصدمه مو قادر يستوعب
بندر: انت كيف دخلت ؟
ثامر ابتسم باستهزاء و عطاهم ظهره و طلع
غرام طنشته ولفت ع بندر: لو سمحت احجز للؤي و هيثم
بندر ناظرها: غراام تكفين
غرام طنشته: و الويكند دا تروح مع اهلك تخطبوا سديم
بندر بعصبية: نحنا بايش و انتي بايش
غرام: سمعت ؟
بندر: غرام..
غرام قاطعته: امانة الويكند دا تخطبها اباك تبشرني
بندر سكت
غرام سكتت شوي: وملك
بندر باعتراض: مستحيل
غرام برجاء: عشاني بندر
بندر سكت
غرام: بحاول احضر زواجك،، بس ادا ملكة صور لي كل حاجه
بندر جاء يتكلم
غرام قاطعته: احجز لهيثم و لؤي الله يعافيك
بندر سكت

{ الإمارات _ دبي }
&&& الجامعة الأمريكية &&&
طلعت سونيا و راحت لسيارتها و ناظرت الكفر بدهشه: لاااا مو وقتك !!
طلع وراها حمدان و مطر
مطر: شو بلاج؟؟
سونيا لفت ع مطر: كفري انفش
حمدان: سيري ويانا
سونيا ناظرت حمدان باستغراب
مطر ناظر حمدان: ويانا؟
حمدان: مو ياي اتغدا وياك ــ و ناظره بحدة ــ
مطر: هيييه هييه
سونيا: مالو داعي اتعبكم معايا بدق دحين ع احد يجيني
حمدان باندفاع: لالا عادي
سونيا ناظرت حمدان
مطر: يلا
سونيا راحت معاهم و ركبت ورا: يعطيكم العافية بتعبكم معي
مطر بعتاب: عيب عليج حنا اخوان وبيتج يم بيتي وين التعب !!
سونيا ابتسمت
حمدان يغير الموضوع: هيه شو رمستك الدكتورة ؟
سونيا: ما قالت لي شي
حمدان: زين

{ السعودية _ جدة }
&&& شقة ثامر &&&
دخل و آثار الصدمة بوجهه بس وقف لما سمع هاني
هاني: لالا ثامر ما يعرف ................ انتي من جدك لو عرف يرجع مره تانيه يذل نفسو لها و هيا ما بتقصر فيه .................. لالا حتى عيال عمي و معتصم و صيتهم انو ما يقولون له و ينتبهون ع كلامهم ........... اتوقع بس الرجال يعرفون تعرفين بعض الحريم يزل لسانهم ................. ان شااء الله يحب زي ما تقولين و نفتك من جننونه ................ يا شيخه طول ما هو يلاحقها وقلبي يرقع من الخوف انو يعرف
ثامر كان يسمع و الصدمات تزيد عليه
هاني يكمل: الا اقول ايش عرفك انو كان ــ لف جسمه و ناظر ثامر بصدمه ــ
ثامر كان صدره يرتفع و ينزل من الغضب
هاني ارتبك: ثامر
ثامر توجه وعيونه حمرا من العصبية
هاني: ثامر اهدا استنا بقولك....
ثامر مسكه من ياقته و ضربه بوقس قوي بوجهه و بصراخ: تقــــــــــــــولـــــــ ــــــي اييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟ انو غرااااام مــــــــــــطـــــــــلـ ــــــــــــقــــــــــــ ـة
هاني: اسمعني طيب اسمعني .....
ثامر ضربه بوقس ثاني: اسمع ايييييييش؟؟؟ انكم كدبتو علي !!!!!!
طلع معتصم من صوت الصراخ و بدهشه: ثااامر
ثامر ناظر معتصم بعصبية و دف هاني و هجم ع معتصم
معتصم يحاول يقاومه ومو عارف شسالفة
هاني قام: ثااامر ابععد
ثامر بصراخ: حتى انـــــــــــــــــــــــ ت !!! انت اللي امنتك ع كل حاجه ليا !!!
معتصم بصدمه: أيــــــش سويت ؟؟؟
ثامر ضرب معتصم بوقس: انااا انا تسوي فيا كداااا !!
هاني مسك ثامر من ذراعه من ورا
ثامر يحاول يبعده و بصراخ: ابـــــــــــعـــــــــــ ــد
هاني: اسمعنااا اوللل
معتصم يعدل ثيابه: ايشبو ؟؟
هاني: عرف بغرام
معتصم سكت
ثامر يرافس: اببعععد
هاني: يا بزر اهدا و بتركك
ثامر يحاول يضرب هاني: ابععد
يوسف + مهند كانو يناظرونه باستغراب
يوسف تقدم لثامر و عطاه كـــــــــــف قوي: خلااااص يا ورع
ثامر هجدت حركته
هاني يهمس بأذن ثامر برجاء: تكفى اسمعني
ثامر كان لسا صدره يرتفع و ينزل


&&& قصر الوليد &&&
فتح عينه و مد يده ع الساعة اللي ع الكومدينة و عقد حواجبه بألم ،، ناظر غزل كانت نايمه ع الكرسي و راسها ع السرير همس: غزل .. غزل .. غزلي
غزل قامت بسرعه: لبييه
الوليد مسك يدها: اسم الله عليك
غزل قامت بخوف: فيك شي؟
الوليد هز راسه بالنفي
غزل حطت يدها ع جبينه و تنفست براحة: الحمد لله خفت
الوليد سحب يدها و باس باطنها بحب
غزل امتلت عيونها بالدموع من الخوف عليه
الوليد: آسف
غزل: ليه ؟
الوليد: تعبتك معايا وخوفتك عليا
غزل حطت سبابتها ع شفايفه: اوصص ما تعبت اهم شي انت خفت حرارتك
الوليد جلسها ع السرير
غزل ناظرت عيونه
الوليد رجع باس باطن كفها
غزل حطت يدها ع خده: متأكد انو ما في شي يعورك او تحس بحرارة ؟
الوليد هز راسه بالنفي: طيرتي كل تعبي
غزل ابتسمت و نزلت عيونها: خوفتني عليك مرره
الوليد ابتسم لها و سحبها لحضنه وحط دقنه ع راسها
غزل مسكت تيشيرته: اول مره تتعب كدا !!
الوليد هز راسه بنعم
غزل نزلت دموعها: كنت بنجن لو ما شفيت
الوليد بعدها عنه و مسك وجها بيدينه و مسح دموعها بإبهامه: اوشش خلاص آسف ، خلاص طار التعب ــ باس جبينها ــ و انتي تخلين التعب ؟؟ اصلا ع طول طيرتيه ما خليتيه يشبع شوي مني !
غزل ابتسمت من بين دموعها: اسم الله عليك
الوليد ابتسم: هيا تأخرت ع الشغل
غزل باندفاع: لالا مافي روحه اليوم
الوليد: ليه ؟
غزل: لانك تعبان لازم تاخد اجازة مرضية
الوليد: بس خلاص راح التعب
غزل سكتت شوي: لا لازم اتأكد من صحتك
الوليد ابتسم: ع امرك يا ام سراج
غزل ابتسمت له

&&& بيت شهاب &&&
شهاب بعصبية: توج بالشهور الأولى وتفرفرين بالمولات
ليان وهي تحط لمار بحضنها: شسوي ابا اطلع مع صحباتي
شهاب: و البيبي !!!
ليان تلعب بشعر لمار
شهاب سحب لمار و جلسها جنب ليان
ليان ناظرته: شهاب
شهاب: ممنوع تشيلين اطفال يا هانم
ليان سكتت
لمار: انا مو طفله
ليان ابتسمت لها: انتي كبيرة يا ماما
شهاب: يا ويلج تعتبين باب حجرتج
ليان: لالا مو لدي الدرجة
شهاب بعناد: و اكثر
ليان: شهاااب
شهاب: امي بتيي اليوم
ليان: حياها
شهاب: ما بتخليج تطلعين من الشبريه
ليان بتملل: اوففف
شهاب: اوفين ــ و طلع ــ
لمار: ماما
ليان: همم
لمار باستصعاب: ايش يعني شربيه ؟؟
ليان: شبريه يا ماما مو شربيه ،، يعني سرير
لمار هزت راسها بالفهم
ليان بحلطمه: ابوك بحبسني فيه
لمار: لييه ؟
ليان: عشانو خايف علي و ع البيبي
لمار سكتت لانها ما استوعبت
ليان: قومي ماما روحي العبي بطلع لك ملابس
لمار: بنطلع ؟
ليان: لا ماما خديجة بتجي
لمار بفرح: اللله
ليان: وممكن عمو فارس كمان يجي
لمار: احُب عمو فارس
ليان قرصت خدودها: وهو يحبك هيا امشي
لمار طلعت
ليان طلعت وراها
شهاب كان جالس برا: توني اقولك..
ليان قاطعته: بطلع للمار ملابس
شهاب: الخدامة بتطلع لها ممكن تريحين
ليان ابتسمت: طييب ع امرك

&&& فلة بو مهند &&&
فاطمة بخوف: ما اعرف اخر حاجه سمعتها صوت صراخ هاني و ثامر
مريم بدت تخاف: اوففف طيب ما قلك هو وينو ؟
فاطمة: بشقة ثامر
مريم: ما نقدر ندخل اكيد في شباب
فاطمة برجاء: مريم ادق ما يرد عليا تكفين دقي ع مهند
مريم هزت راسها بالموافقة: طيب طيب ــ اخذت جوالها و دقت ع مهند ــ
فاطمة: حطي سبيكر
مريم حطت سبيكر
فاطمة بتوتر: ليه ما يرد ؟
مريم: استني
فاطمة سكتت
مريم تدق مره ثانيه: ما يرد
فاطمة: حاولي تاني
مريم هزت راسها بالموافقة
فاطمة اخذت جوالها: بدق ع غرام
مريم: طيب
فاطمة: ارجعي دقي ع مهند كل ما سكر
مريم: طيب
فاطمة دقت ع غرام بس ما ترد: اوففف ردي انتي كمان
مريم: ما ترد ؟
فاطمة: لا
مريم: ايشبهم اليوم !!
فاطمة: ما اعرف
مريم لفت ع فاطمة: رد رددد
فاطمة بهمس: سبيكر سبيكر
مريم هزت راسها بالموافقة و فتحت سبيكر
مهند: نعم مريم نعمم؟
مريم: ايشبك ما ترد ؟؟؟
مهند: مشغوول، ايش تبغي؟؟
مريم جت تتكلم
فاطمة قاطعتها: مهند بالله عليك وين هاني
مهند سكت شوي و قلبه صار يدق بسرعه: موجود
فاطمة: طيب خليه يرد
مهند: مشغول شوي
فاطمة برجاء: امانة قاعد يتهاوش شي؟
مهند: لالا قاعدين يتكلمون
فاطمة تنفست براحه: الحمد لله،، بالله اول ما يخلص خليه يدق علي
مهند: يوصل خلاص لا تخافون
فاطمة: طيب
مريم: بنروح بيت غرام
فاطمة ناظرت مريم باستغراب
مهند: مين بوديكم ؟
مريم: سواق فاطمة
مهند: لالا انتظروني اجل
فاطمة: خلاص خلاص اخويه بودينا خليك
مهند: طيب انتبهو لكم
مريم: طيب
سكروا منه
فاطمة: ايش نسوي عند غرام ؟
مريم: و ايش بنسوي هنا
فاطمة: طيب ــ دقت ع ماجد ــ
ماجد: الوو
فاطمة: وينك ؟
ماجد: ايش تبين؟
فاطمة: اباك توصلني انا و مريم بيت غرام
ماجد بسرعه: يلا جاي
فاطمة ضحكت و سكرت
مريم: هيييييه مستحييل اركب مع اخوك
فاطمة: ليش؟؟
مريم: بلا هباله
فاطمة ضحكت: بس بسلم
مريم بحدة: فطوووم
فاطمة: خلني ادق ع غرام ابرك
مريم: طيب

&&& فلة بو هاني &&&
ام هاني بتوتر: من الصبح ما يرد
غلا سكرت جوالها: السكرتير يقول انو بالمكتب
ام هاني بعتب: ليش قلتي لأبوك انو من غرام
غلا: ما اعرف خفت
ام هاني سكتت شوي: دقي ع غرام
غلا: طيب ــ دقت ع غرام لقته مقفل ــ مقفل
ام هاني: انا لله وقتو يطفى
غلا: بس تفتحه بتدق علي
ام هاني وهي تدق ع بو هاني: ودا الزفت غانم ما يرد
غلا ناظرت امها: قلت لك السكرتير يقول انو بالمكتب
ام هاني: ومن متى دا السكرتير صادق
غلا سكتت

&&& شقة ثامر &&&
ثامر: لا تقوليي عشاانك
معتصم: طيب مو هو عشانك سوينا كدا
ثامر: دولا بدبحوني بسكته
هاني: يا ابن الناس ايش تبغى بالمذلة ؟
ثامر: انا راااضي انتو مالكم صلااااح
هاني: لو مو اختي! لو امي امي!! ادا بتذلك ما حرضا عليك !!
ثامر برجاء: انا احُبهاااا ياخي افهمووو
هاني وقف و انحنى لثامر: و هيا ما تحبك يا اخي افهم
ثامر: مالكم صلااااااااح
هاني عطاه ظهره بيأس: والله الجدار فهم و الحمار دا ما فهم
ثامر وقف: انا حمار انت مالك صلاح
يوسف وقف: اديه كف تاني؟
هاني ناظر يوسف: يستحسن ادا بيفهم
يوسف راح لثامر
ثامر دف يوسف من صدره: امشِ يا اخي

&&& قصر الوليد &&&
غزل: وجع خير ايش تبا دي منو ...................... ولو وين حبه اللي دبحنا فيه................ نهايتو ربى !! ...................... من جد ××× ــ شافت الوليد يطلع من الحمام الله يكرمكم ــ شيوم بعدين اكلمك حبيبي ............. طيب سلمي لي عليهم ...............باي
الوليد ينشف يده
غزل قامت وحطت يدها ع جبينه
الوليد مسك يدها: والله صرت بخير
غزل: بس لسا في حرارة
الوليد: خفيفة
غزل: ولو
الوليد سحبها و جلسها و جلس جنبها: احلف لك بايش اني مو تعبان
غزل: طيب بس لسا في حرارة
دخل سراج وهو ماسك سيارته المكسورة
الوليد مد يده لسراج
سراج ركض له و جلس بحضنه
الوليد: انكسرت سيارتك ؟
سراج بفم مقوس هز راسه بنعم
الوليد: يلا دحين نروح نتمشى و اشتري لك وحدة تانيه و نتعشى كمان
سراج بفرح: والله !
غزل باعتراض: نعم نعم نعم !! بموافقة مين ؟
الوليد + سراج لفو عليها
غزل: مافي طلعه بابي تعبان ــ مدت يدها تسحب سراج ــ خلي الولد اخاف ينعدي
الوليد: خفتيي علييه !
غزل بزلت لسان: ع اساس مو خايفه عليك
الوليد ناظرها و ابتسم
غزل ناظرته بحذر
سراج باعتراض: مااامييي
الوليد: يلا يا مامي نبا نطلع
سراج هز راسه بالموافقة: اييوووه
غزل: لااا بابي تعبان
سراج ناظر ابوه: بابي انت تعبان؟
الوليد مسك يدينه الصغار: لا يا بابي بس مامي تبالغ ــ و غمز له ــ
سراج ناظر امه
غزل: الوليييد
الوليد: يلا حرام نحبسهم كمان
غزل: عشان تتعبون كلكم !!
الوليد بطفوله: لالا وعد ما نتعب
غزل ضحكت: ع كيفك هو
الوليد + سراج برجاء: ماامييي
غزل بعدم حيله: طيب طيب ــ نزلت سراج من حضنها ــ امشي البسك
الوليد ناظر سراج و بفرح: يسسس
سراج ضحك و راح مع غزل

&&& فلة غرام &&&
دخلت فاطمة و مريم
فاطمة بصوت مرتفع: غرااااام
جلسوا بالصالة
دخلت مسعدة ووجها مفقع بكي و عيونها حمرا
مريم بخوف: اسم الله عليك ايشبك ؟
مسعدة تمسح خشمها بالمنديل: ما فيش ، ما رحتو مع غرام ؟
فاطمة باستغراب: لا وين ؟
مسعدة: المطار
مريم عقدت حواجبها: ليه ايش عندها ؟
مسعدة بحزن: حترجع
مريم: وين ترجع ؟
مسعدة: امريكا
فاطمة بعدم استيعاب: مين ؟
مسعدة: غرام!
مريم بصدمه: متى ؟!!
مسعدة: الليلة !
فاطمة بنفس صدمة مريم صارت ترمش بسرعة: من متى دا الكلام !!!
مسعدة: دلوئتي
فاطمة+ مريم ناظروا بعض كان لونهم مخطوف
فاطمة قامت و بصوت مرتفع ع مريم: بسرعه قوومييي
مريم قامت و راحت ورا فاطمة
فاطمة طلعت و دقت ع ماجد
ماجد: نعم ؟
فاطمة: بسرعة ارجع
ماجد بخوف: فيك شي؟
فاطمة بصوت مرتفع: مااجد بسرعة ارجع
ماجد: جاي جاي
فاطمة ناظرت مريم بخوف: تكلمين مين
مريم اللي بدت تنزل دموعها لا ارادياً بخوف: مهند
فاطمة سكتت
مريم " رد يرحم والديك رد "
بعد 5 دقات
مهند: مريم نعم قلت لك لا تـ..
مريم قاطعته: مهند غرام بتسافر
مهند بعدم استيعاب: نعم !!
مريم: غرام بتسافر
مهند: مريم من جدك !!
مريم: ورب البيت مسعدة تقول انها راحت مع بندر للمطار وراح ترجع
مهند وقف بصدمه: متى ؟؟
مريم: دحين
مهند: جاي جاي
مريم: لا تجي بروح مع فاطمة

&&& شقة ثامر &&&
ثامر: لا تقعد تتفلسف ع راسي لو سمحت
هاني: انا لله انت ما تفهم ؟؟
مهند دخل جواله بجيبه و ظل 5 ثواني يحاول يستوعب
يوسف: يا بابا روح اسألها وشوف ادا في فرصة لكم مع بعض ولا لا
مهند: شباب ، هاني
الكل مو منتبه لمهند
هاني: ايش اللي يسألها اختي و اعرفها
ثامر: قعدت معكم شهر مدري اقل خلاص تعرفها !!
مهند بصراخ: هااااني
هاني لف ع مهند و بصراخ: ايش تبا ؟؟
مهند اللي بدا يستوعب اخذ بوكه و مفاتيحه و بسرعه: غرااام بتسافر !!
هاني ناظره بصدمه: خير ؟
ثامر بنفس الصدمه: وين تسافر
مهند وهو يتجه للباب: وين بتسافر يعني بترجع من مكان ما جت
ثامر لحقه: نعم خييرر ؟
هاني لحقهم: مين قاللك ؟؟
مهند: مريم قالت لي ،، بندر اخد غرام
ثامر وقف فجأة
هاني دفف ثامر من كتفه: امشي
ثامر (بندر يسحب الشنطة بغضب: لا ما راح يصيييير و هاااتي ما حخليك تمشي
غرام بعصبية اخذت الشنطة: خيير تمنعيني ؟؟ اخويه ؟ ابويه ؟ زوووجي؟؟؟؟؟
بندر بحدة: انتي وصية احمد
غرام: واللي يرحم والديك بندر دا احسن شي ليا و لهم
بندر برجاء: تكفين غراام )
هاني تقدم عن ثامر و لف عليه: بتجي ولا ؟؟
ثامر راح وراهم
مهند ركب السيارة و ركبوا معاه هاني و ثامر
هاني: ايش عرفها مريم؟
مهند: مسعدة قالت لهم
هاني ضرب يده بالباب: اوف يا غرام اوووففف ــ دخل يده بجيبه يدور جواله ــ يوووه نسيت جوالي ،، ثامر اديني جوالك
ثامر مد جواله لهاني
هاني يدق ع غرام : مقفل
ثامر حط راسه بين مقعدة هاني و مهند: غرام ؟
هاني هز راسه بنعم
ثامر: دق ع دا الـ×××
هاني عصب من الفاظ ثامر: ثاااامر
ثامر: دق عليه و انت ساكت
هاني: عندك رقموا ؟
ثامر: ايوه اسمو ×××
هاني سكر عيونه بقوا: حتى جوالك ما رحمتوا فيه
ثامر: دق عليه
هاني كتب الاسم و دق عليه
مهند: يدق؟
هاني: ايوه
ثامر: ما حيرد ايش الفايدة


هاني: ممكن تسكت
ثامر رجع ظهره
هاني: ما يرد
مهند بعصبية: دق عليه تاني
هاني دق عليه مره ثانية: مقفل
ثامر ضرب الباب برجولة بعصبية: الـ××××
مهند بعصبية: يا××× سيااارتييي
ثامر: انقلع انت التاني
مهند: اتمنى اوصل و سيارتي سالمه
هاني: ممكن تمشي وانت ساكت ؟
مهند ناظر هاني: ممكن ما تضربوا سيارتي ؟
الكل سكت

&&& فلة بو هاني &&&
ام هاني: لالا مو قادرة اتحمل لا غرام ترد ولا هاني
غلا: المشكلة انو جوال هاني يدق
ام هاني: دقي ع زوجته
غلا: دقيت كمان ما ترد
ام هاني: يا اللله ايش صاااير !!
غلا: ولا نقدر نطلع ولا نقدر نسوي شي
ام هاني: حسبي الله عليك يا غانم
غلا تدق ع مريم: حتى مريم ما ترد
ام هاني: دقي ع ليان
غلا: طيب ــ دقت ع ليان ــ
ليان: هلا عيوني
غلا: هلا ليان كيفك ؟
ام هاني تأشر لغلا: اسأليها
غلا هزت راسها بالموافقة
ليان: كويسه انتو كيفكم ؟
غلا: الحمد لله ،، اقولك
ليان: ايوه ؟
غلا: ادق ع غرام من اول ما ترد حتى فطوم و مريم ما يردوا
ليان: والله هيا رجعت لحالها بعد ما كلمتيها بس ما كانت كويسه
غلا عقدت حواجبها: ليه ايشبها؟
ليان: ما اعرف والله بس فطوم ومريم دحين ادق عليهم و اشوف ايشبهم
غلا: طيب انتظر منك خبر
ليان: طيب حبيبي لا تشيلي هم
غلا: تسلمي
سكرت منها
ام هاني: ايش قالت

&&& بيت شهاب &&&
ليان: الوو فطوم
فاطمة: هاه
ليان: ايشبكم بالموت تردو؟
فاطمة سكتت
ليان: غلا تدق عليك انتي ومريم ما تردون
فاطمة تورطت: بالله ! ما انتبهت
ليان باستغراب: فيكم شي؟
فاطمة: لا
ليان: مريم معك ؟
فاطمة: ايه
ليان: وينكم ؟
فاطمة بتوتر: طالعين نتعشى
ليان: دحين !!
فاطمة: لا نتمشى بعدين نتعشى
ليان: طيب ردو ع غلا
فاطمة: ايش تبا ؟
ليان: تسأل عن غرام
فاطمة: اهاا
ليان: وين غرام صدق ؟ ادق عليها جوالها مقفل
فاطمة: دقيت ع مسعدة تقول نايمه و شكل جوالها طفى
ليان: مدري ليه مو مصدقتك
فاطمة: انقلعي انا الغلطانة ارد عليك
ليان: طيب اسمعي مروني خنروح لغرام ما كانت كويسه اليوم
ام فارس ناظرت ليان: وين تطلعين و انتي حامل !!!
فاطمة سمعت ام فارس: صادقة خالتي ما تقدري تطلعي
مريم اخذت من فاطمة الجوال: ليون وصلنا المطعم بعدين نكلمك
ليان: استنوا
سكروا بوجها
ام فارس: ايشبك وين تبغي تروحي ناقصة هواش من شهاب
ليان: امي والله حاسة انو في حاجه مخبينها علي
ام فارس: طيب ممكن في مفاجأة بسوونها لك
ليان: بالله عليك دولا حقين مفاجآت دولا حقين مفاجعات ايوه بس مفاجآت لا
ام فارس لفت وجها وهي تضحك

&&& مطار الملك عبد العزيز &&&
تجمعوا كلهم بالمطار
ثامر بعصبية: كيف بنلاقيها !!!
هاني: مو عارف اسكت شويه
راحو لهم فاطمة و مريم
ماجد لف عليهم: صرفتوها؟
فاطمة: ايوه بالموت
مهند حط يدينه ورا راسه وصار يطالع الناس بضياع
ثامر فتح عيونه ع وسعهم: شوفووو
الكل لف مكان ما يناظر ثامر
هاني وهو يدور بعيونه: وين وين ؟
ثامر: بندر هناااك
مهند يدور بعيونه: وييييييين ؟؟
ثامر طنشهم وركض لبندر و مسكه من ورا ولفه عليه
بندر شهق بدهشه: خيييير يابو
ثامر مسكه من رقبته بقوه : ويييين غرااام
بندر صقع ظهره بالجدار، حاول يبعد ثامر و بصوت مخنوق: ابعدد
هاني + مهند ركضوا لثامر
مهند مسك ثامر: يا ابويه استنا
ثامر بعد عن بندر
هاني: ويــــن غرااام ؟
بندر مسك رقبته: بصالة الانتظار
ثامر بصراخ: أيــــــــــــش ؟؟
بندر: غرام راجعة
هاني: وو وين ؟
بندر: امريكا
هاني مسك راسه بألم
فاطمة بدت عيونها تمتلي بالدموع: بنـدر تكـ-ـفى
بندر ناظر فاطمة: آسف والله قرارها
مريم غطت وجها بيدينها
مهند ضمها من الجنب
مريم تشاهق وصت بكاها
هاني دف بندر من صدره و مشا
ماجد: هااااني
فاطمة: انا بروح له ــ ركضت وراه ــ
ثامر كور يده بغضب ولف ع بندر و عطاه بوقس
مريم شهقت بصدمه
ماجد+ مهند بصراخ: ثـــاااامر
ثامر صدره يرتفع و ينزل بعصبية
بندر مسك فكه بألم
ثامر بلع ريقه: كل شي بسببك
مريم بعصبية: مجنووون انت
ثامر طنشها
مريم بصراخ ع ثامر: يقولك هيا اللي قررت تضربو هو ليه ؟؟
ماجد لف ع مريم ورجع ناظر بندر
بندر: مريم خلاص
مريم عدلت طرحتها بقهر و عطتهم ظهرها
** عند هاني و فاطمة **
هاني: بس 5 دقايق
الموظف: ما اقدر والله ممنوع
هاني: يا اخي ما بأخرها بس بكلمها نست حاجه
فاطمة برجاء: الله يخليك بس دقيقتين اصلا لسا باقي كتير ع الإقلاع
هاني: انا للله ، طيب اسمع بو حميد انت ادخل و خليها تطلع لنا بس 5 دقايق
بو حميد ناظر هاني بعدم حيله
هاني برجاء: تكفى طلبتك
بو حميد: خلاص خلاص انتو روحوا كدا و انا بشوف وينها و اطلعها لكم 5 دقايق بس
هاني بحماس: اوك
بو حميد بتحذير: خمس دقاايق يا هاني
هاني: لو تبي دقيقتين
بو حميد هز راسه بالموافقة ودخل
فاطمة تدق ع مريم
مريم بسرعه: ايوه
فاطمة: بسرعة تعالي عند******
مريم: قدرتو تشوفو غرام ؟؟؟
فاطمة: لا بس بطلعونها دحين هيا تعالوا
سكرت منها و شوي وتجمع الكل عندهم
بعد 10 دقايق طلعت غرام وهي تتلفت
فاطمة ومريم اول ما شافوها شهقوا وركضوا لها
غرام انتبهت لهم و ضحكت و فتحت لهم يدها
فاطمة و مريم ضموا غرام وبدت دموعهم تنزل
مريم بصوت باكي: ليه غرام ليه ؟؟؟
غرام بعدتهم عنهم و بحزن: غصب عني
فاطمة: كيف كدا !!
غرام: راح اعلمكم كل شي ادا وصلت ،، وبكلمكم كل يوم
مريم: غرام تكفين لا تسافري دوبك راجعة
غرام تمسح دموع مريم: ما في امل
تقدم هاني و ثامر لغرام
هاني ناظر غرام بعتب
غرام راحت له وضمته
هاني ضمها وظل ساكت
غرام: آسفة
هاني: كدا تبي تسافري بدون ما احد يعرف
غرام: مجبورة
هاني: لييه ؟؟
غرام: كل شي بوقته حلو ــ حطت يدها ع زنده ــ هاني انتبه لتوأمي كويس ،، ــ ناظرت فاطمة ــ و لفطوم و انتبه تزعلها ترا دايم انا بكون بصفها
هاني برجاء: اوششش
غرام لفت ع البنات: بنات انتبهوا لليان كويس دحين هيا بروحين
فاطمة ومريم مسحوا دموعهم
غرام: حتى ع سونيا مع اني متأكدة انو سونيا هيا اللي بتنتبه عليكم مو انتو
هاني: غلا لو درت بتزعل
غرام ناظرته و بقهر: اعرف
هاني سكت
غرام بإصرار: اوعدك ارجع اقوى
هاني بعصبية ممزوجة بقهر: متـــى؟ بعد سنتين؟ ولا تلاته ؟؟ ولا عشرة ؟؟
غرام سكتت ما عندها رد
مهند ناظر غرام
غرام ناظرت مهند: مالو داعي اوصيك انت من زمان منتبه علينا
مهند ابتسم بحزن
بندر كان يناظرهم من بعيد شوي وماسك فكه بألم
غرام انتبهت لبندر
بندر تقدم لها و فتح يدينه بعدم حيله: آسف
غرام ابتسمت وهزت راسها بالموافقة ،، عطتهم ظهرها بتمشي
ثامر اللي اخيراً نطق: غـــــراام
غرام لفت عليه و ناظرته
ثامر بقهر: ليه رجعتي دامك بتسافري؟
غرام سكتت شوي وهي تناظره: ماني قويه
ثامر تقدم لها بقهر: و انـــا ؟؟
غرام: الله يوفقك
ثامر قرب منها: ما اقدر بدونك!!
غرام: بتقدر ــ ناظرت بندر ــ بس ابعد عن المشاكل
ثامر طنش آخر كلامها ، و بأمل: ع الأقل حددي متى بترجعي ؟
غرام ابتسمت له بحزن و عطته ظهرها بتمشي
ثامر مسكها من زندها
هاني تقدم خطوة
ثامر لفها عليه و بهمس و رجاء: آحبك
غرام سحبت يدها بهدوء و دخلت
ثامر ناظر زولها لين اختفت من عيونه
بندر فضل يمشي لان مالو مكان بينهم
ثامر ضرب الجدار بيده بكل قوته
هاني برجاء: ثآآمر
ثامر عض ع شفته السفلية بقهر ومشا
مهند ضم مريم من الجنب: خلااااص يا مريم بتكلمك
مريم مسحت دموعها
ماجد راح لهاني: انا باخذ فاطمة
هاني هز راسه بالموافقة
فاطمة بصوت باكي: بروح مع مريم
ماجد: اتوقع الشباب جايين بسيارة وحدة
فاطمة راحت لمريم: مريم تعالي معي بوصلك
مهند: روحي معاها معايا ثامر و هاني
مريم هزت راسها بالموافقة
ماجد ناظر زول ثامر: انتبهو له
هاني: لا توصي حريص
ماجد راح لفاطمة: مشينا ؟
فاطمة و مريم مشوا معاه ودموعهم تنزل بدون صوت


&&& فلة غرام &&&
دخل وهو يصرخ بأسمها
مسعدة خافت و ركضت له: نعم في اييه ؟؟
بو هاني: وين ××××× غرام
مسعدة: لو ما مشيت دلوئتي حتصل ع الشرطة
بو هاني: اتصلي ــ دخل الصالة ــ غرااااااااااااااااااااااا ام يا ×××
مسعدة بقهر: غرام مش هنا
بو هاني جلس وحط رجل ع رجل: عادي ننتظر حظرتها لين تشرف
مسعدة: حتنتظر كم سنه ؟
بو هاني ناظرها باستغراب
مسعدة ناظرته بكره: غرام سفرت يا باشا
بو هاني بدهشه: اووووووووه اخيراً ــ قام و طلع ــ
مسعدة ناظرته بحقد و صارت تدعي عليه بداخلها

&&& فلة بو هاني &&&
غلا: والله حاسة انو في شي يصير و محد راضي يرد علينا
روان: ايش بصير يعني ؟؟ اكيد مشغولين !
غلا: غرام ما تسكر جوالها طول دي المدة و البنات ما يردوا و ليان تقول انو غرام رجعت البيت بعد ما كلمتها و ما كانت كويسه
روان توترت: ممكن نايمه او طافي جوالها و ما عندها شحن
غلا: كلهم نايمين !! و طافيه جوالاتهم
روان سكتت
دق جوال غلا
روان: مين ؟
غلا: هاني ، حرقت جوالو و انا ادق عليه
روان هزت راسها بنعم
غلا ترد: الوو هاني وينك ادق ع غرام ماترد ؟ ................. ايشبو صوتك ؟............. طيب متى بترجع ؟؟ ................... طيب استناك ............... لالا ما بنام
سكرت منه
غلا: يقولي لا عاد تدقي ع غرام ادا رجع بقولي ايشبها
روان: طيب اسمعي انا برجع البيت
غلا برجاء: لا تكفين اقعدي معي
روان سكتت شوي: طيب بكلم امي
غلا: طيب

&&& مطعم إلجبيانو &&&
غزل: سراج مامي عيب
سراج جلس بهدوء
الوليد حط يده فوق يد غزل: غزلي
غزل ناظرته
الوليد: اقدر اقول آسف ع كل شي
غزل: الوليد
الوليد ضغط ع يدها برجاء
غزل: شبعت من آسفك والله
الوليد: انتي قلتي لي بتسوين لي كل شي اباه لو تشافيت ترا ما نسيت
غزل ابتسمت: كنت اجاريك
الوليد: تكفين غزل بس ابي دا الشي والله ما ابا حاجه تانيه بس سامحيني والله بتشوفيني غير
غزل انتبهت لرسيل توسخ نفسها: تو تو رسييل
رسيل تركت اللي بيدها
غزل اخذت المنديل و مسحت فمها: باخدها الحمام ــ الله يكرمكم ــ
الوليد اسند ظهره ع الكرسي: طيب
غزل شالت رسيل: هيا ــ لفت ع الوليد ــ انتبه لسراج
الوليد هز راسه بالموافقة
غزل راحت الحمام و غسلت و جه رسيل و ملابسها: ايش سويتييي
رسيل ابتسمت
غزل مسحت وجه رسيل بالمناديل و عدلت ثيابها ، ناظرت نفسها بالمرايا و عدلت حجابها و طلعت
الوليد عدل جلسته
غزل جلست رسيل بمقعدها و جلست مقابل الوليد
الوليد ناظر سراج
سراج ناظر امه: مامي
الوليد طلع جواله و صار يطقطق فيه
غزل: هلا مامي
سراج: مامي انتي تحبين بابي ؟
غزل ناظرت الوليد
الوليد سوا نفسه مشغول
غزل ناظرت سراج: مامي أيش دا
سراج: تحبي بابي ولا لا ؟
الوليد ناظر غزل
غزل بإحراج: اكيد مامي احُب بابي
سراج: تحبينه شويه ولا كتير ؟
غزل: مامي ايش دي الأسئلة ؟
سراج سكت ا
الوليد: عيب لازم تردي ع الولد
غزل ناظرت الوليد وفهمت انه هو اللي راسله لها
الوليد ابتسم بغباء
غزل قربت من سراج و همست بأذنه
سراج ضحك
غزل ابتسمت و سندت ظهرها ع الكرسي
الوليد ناظر سراج و بهمس: ايش قالت ؟
سراج ناظر امه: سرررر
الوليد: وللدد
سراج رفع يده باستسلام وناظر غزل
غزل ضحكت: ههههههههه ما تعرف تقلبوا علي
الوليد تكتف: يعني صرت بصف المامي
غزل مسكت يد سراج الصغيرة: طبيعي انا المامي
الوليد: و انا البابي
سراج ناظرهم بحيرة

&&& شقة ثامر &&&
معتصم: خلاص روحو انتو انا بقعد معاه
هاني بضيق: وين تقعد معاه وراك زوجة انت
معتصم: مع خواتها خلاص قلت لك بقعد معاه
هاني سكت
مهند حط يده ع كتف هاني: هيا هاني الله يرضا عليك روح ارتاح
هاني بعد يد مهند عنه
معتصم: خلاص امشوا انتو
هاني ربت ع زند معتصم و طلع
مهند: ادا احتجت حاجه دق علي
معتصم هز راسه بالموافقة
مهند طلع
معتصم سكر الباب وراح لغرفة ثامر و طق الباب: ثامر ،، ثـــــامر ،، تبا عشا ؟؟ ــ سكت ينتظر الإجابة بس ما لقى أي رد ــ تبا تضربني؟
ثامر: ...................................لا رد
معتصم سكت وراح للكنبة

&&& فلة بو ياسر &&&
ام ياسر: ما قالك عن مكان شقته ؟
رتاج: ياسر يعرف
ام ياسر: كويس
رتاج: ليه ؟
ام ياسر: بكرا نروح له انا وياك و نطبخ لو اكيد ما اكل شي حبيبي
رتاج: انتي تطبخين له!!
ام ياسر: يعني بخلي الطباخ و بجيبو معايا
رتاج: قولي كدا من اول
ام ياسر: بتجين معايا ولا لا؟
رتاج: بجي بس اول نتأكد ادا مافي شباب معاه ولا لا
ام ياسر: ليش يكونو معاه
رتاج: شفت سناب هاني اول كان بشقة ثامر مع العيال
ام ياسر: طيب نكلم ثامر و نتأكد
رتاج: بكرا
ام ياسر: لا دحين
رتاج: كيفك دقي عليه
ام ياسر اخذت جوالها و دقت ع ثامر ،، : ما يرد
رتاج: استني شويه ممكن بعيد عن الجوال
ام ياسر دقت عليه مره ثانيه: ما يرد
رتاج: دقي ع جواله التاني
ام ياسر: دقي انتي عليه انا بدق ع دا
رتاج: ع أي رقم تدقي طيب؟
ام ياسر: اللي نهايته 93
رتاج: طيب ــ دقت ع رقمه الثاني ــ مقفل
ام ياسر: انا لله
رتاج: ممكن نايم
ام ياسر: طيب

&&& فلة بو هاني &&&
** جناح غلا **
دخلت الخدامة: Mr. Hani came = اتى السيد هاني
غلا: Ok go
الخدامة طلعت
غلا: انا بروح اشوف هاني وجايه
روان: طيب
غلا طلعت و صادفت هاني عند الدرج: هاني
هاني بتعب ضمها
روان فتحت الباب فتحه صغيرة وطلت بعيونها
غلا باستغراب: ايشبك
هاني بعد عنها: وين امي؟
غلا: بغرفتها
هاني مسكها من يدها: امشي غرفتك
غلا: لالا روان عندي
هاني جلسها ع الكنب اللي برا
غلا: ايشبك خوفتني
هاني: بقولك شي بس لا تزعلي
غلا: هاني تكلمم
هاني: احم ،، غرام رجعت
غلا: وين؟
هاني: امريكا
غلا فتحت عيونها ع وسعهم
روان خافت وبدت ترتبك " كلو مني ،، كلو بسببي "
(روان: الوو غرام
غرام: مين معي ؟
روان: انا روان بنت عمك
غرام: هلا والله
روان: يصير نتقابل؟
غرام: والله مو فاضيه في حاجه ؟
روان: ايوه عن غلاوي
غرام باستغراب: ايشبها؟
روان: تعرفي انها محبوسة بالبيت من يوم ما عمي اخدها يعني هو مو عقاب يوم ولا يومين ، عقاب ع طول
غرام سكتت و عقدت حواجبها
روان تكمل: ما يخليها تكمل جامعة ولا يخليها تطلع معانا و لا حتى تزورنا حتى الحديقة ممنوعه منها !! البنت جاها اكتئاب
غرام بدهشه: لييه ؟؟
روان بحزن: عمي يقول لما ترجع غرام من مكان ما جت ديك الساعة تسوي اللي تباه هيا ما حكت لك عشان ما تسافري ،، يعني انا كمان ما اباك تسافري بس قلت يعني ليه ما تكلمي ابوك و تتصالحـ.. طووط طوووط ــ ناظرت جوالها ــ اووفف اخاف تفهم غلط ) سكرت الباب و حطت اذنها ع الباب تسمعهم وقلبها يدق بقوه
** برا الجناح **
هاني: هدي هدي اسمعيني
غلا تضرب يده: اختي سافرت و انت تقول لي هدديي
هاني حط يده ع فم غلا: غلاااا ، اوص شويه اسمعيني ، غلا ما ابا ماما تسمع
غلا نزلت دموعها
هاني: بشيل يدي بس لا تطلعي صوت
غلا هزت راسها بالموافقة
هاني شال يده: صار كل شي فجأة حنا ما درينا الا وهي بالمطار
غلا بصوت باكي: لييه؟؟
هاني: مو عارف والله ما اعرف قالت بدق عليكم
غلا تمسح دموعها: متى بترجع؟
هاني بحزن: ما اعرف
غلا غطت وجها بيدينها و صارت تشاهق بين بكيها
هاني: بس هيا وعدتني انها بترجع اقوى
غلا قامت و دخلت جناحها
هاني حزن عليها و راح جناحه
** جناح غلا **
روان راحت لها
غلا رمت نفسها بحضن روان
روان ضمتها: ايشبك ؟؟
غلا: غرام سـ-ـافرت
روان بصدمه كاذبه: أيـــش؟؟
غلا تصيح
روان تمسح ع شعر غلا: طيب هدي

( اليوم الثاني )
{ الإمارات_ دبي }
&&& الجامعة الأمريكية &&&
نزل حمدان من سيارته و الجوال بأذنه و الشنطة ع ظهره: هيه ............. انزين بعد المحاضرة برمسك ......................... اوك ــ شد انتباهه سونيا ــ يلا سلام
سكر منه و قعد يناظر سونيا وهي واقفة قريبة من الشاب اللي قبالها و تضحك وياه ، رفع حاجبه الأيسر ،، اتسعت عيونه وهو يشوفها تضم الشاب ،، سكر باب سيارته بقوا و دخل الجامعة بغضب
مطر يأشر لحمدان: حمداان
حمدان راح لمطر و جلس قباله و رما اغراضه بضيق
مطر باستغراب: شو بلاك حمدان ؟
حمدان: ما بلاني شي
مطر بعدم تصديق: حمدانوه
حمدان بغضب عدل جلسته: هاي اللي تقول عنها مؤدبه و خلوقه و مو حقت هاي الحركات !
مطر: منو هاي؟
حمدان: ســـهـــى هانم
مطر: سونيا !
حمدان: هيه ،، شفتها قبل شوي ضامه المغتر
مطر: سونيا ضامه ريال !!
حمدان: هييه
مطر انتبه لسونيا جايه ناحيتهم: انطب يت سونيا
سونيا: سلااام
مطر: وعليكم السلام
حمدان قام: انا بحدر القاعة
مطر هز راسه بالموافقة
سونيا استغربت: ايشبو ؟
مطر: ما عليج منه، شو صار لموترج ؟
سونيا: وديتها الورشة
مطر: زين
سونيا: يلا عن اذنك
مطر: اذنج وياج

{ السعودية_ جدة }
&&& سيارة مهند &&&
مريم: لازم نقولها لانو لو درت بدون ما نقولها حتزعل مننا كلنا
فاطمة: مدري والله خايفه من ردة فعلها
مريم: ان شاء الله ما يصير الا كل خير
مهند: بس مو ع طول بوجها تقولون لها مهدو لها الموضوع
مريم: ان شاء الله
وصلوا بيت شهاب
مهند: الله يعينكم
مريم: دعواتك
نزلوا و دخلوا البيت
ام فارس: حيا الله من جانا
مريم: الله يحيك
سلموا ع ام فارس و جلسوا
فاطمة: وين ليان ؟
ام فارس: شفتها تكم جوال
** غرفة لمار **
ليان: الوو مسعدة ايشبك ما تردي؟؟
مسعدة: آسفة ما انتبهت للموبايل
ليان: مو مشكله , ياخي من امس ادق ع غرام مقفل
مسعدة: ادا فتحت خط حتكلمنا
ليان باستغراب: ادا فتحت خط ؟؟
مسعدة: آه
ليان: خط ايش؟
مسعدة: خط امريكي
ليان: ما فهمت
مسعدة: ايه اللي ما فهمتيه ؟
ليان: ليه تفتح خط امريكي
مسعدة: ازاي بتكلمنا و هيا ما عندهاش خط امريكي ؟
ليان: ليه ؟؟؟
مسعدة: مو سفرت !
ليان بدهشه: سافرت !!
مسعدة: آه ، امبارح
ليان فتحت عيونها ع وسعهم بصدمه: آآ امس سافرت !!!
مسعدة: فيكي حقا ؟
ليان مسكت اسفل بطنها بألم: غـ غرام سافرت ؟؟؟
مسعدة: آه
ليان حست بآلام قويه اسفل بطنها و ظهرها: آآه ،، آآآآآآه،،آآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآه



انتهـــى البـــ[40]ـــارت
ان شاء الله ينال اعجابكم..
تـــوقــــــعــــــاتــــ ــكـــــم..


اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^


للأسئلة و الاستفسارات..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-16, 07:49 PM   #49

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اعــــــــــــــــتــــــ ــــــذر من صميم قلبي بس اللي من السعودية يعرف انو نظام النت تغير و تخيلوا كل ذي الاسابيع و انا بدون نــــــــــت !!!
و البارت كان جاهز من زمان و كل مره ازيد منه ..
الحمد لله فعلت النت و هذا البارت و طوييل ..
و ان شاء الله البارت يغفر لي ..
قراءة ممتعة ..

البـــ[41]ـــارت + البـــ[42]ـــارت


مسعدة: فيكي حقا ؟
ليان مسكت اسفل بطنها بألم: غـ غرام سافرت ؟؟؟
مسعدة: آه
ليان حست بآلام قويه اسفل بطنها و ظهرها: آآه ،، آآآآآآه،،آآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآه
** الصالة **
فاطمة عقدت حواجبها: دا صوت ليان ؟
ام فارس بخوف: ايوه
ركضوا كلهم غرفة لمار لقوا ليان مستلقيه ع الأرض جنب الكنبه و ماسكه اسفل بطنها و تشد ع نفسها بألم
مريم و فاطمة ركضوا جنبها
فاطمة بخوف: لينو ايشبك ؟
ليان من بين اسنانها تعتصر الألم: آآآآآآآآآه
مريم: ايش صااير؟ ايشبك ؟!
ام فارس بخوف: خلونا نحطها ع الكنبه
رفعوا ليان و حطوها ع الكنبه بس لسا تصرخ من بين اسنانها
فاطمة بتوتر: ليان اهدي اهدي حبيبي
مريم: طحتي؟
ليان مسكت يد فاطمة بقوه
ام فارس بخوف: بدق ع الإسعاف ــ طلعت ــ
فاطمة: طحتي ولا لا؟
ليان هزت راسها بالنفي و بدت تنزل دموعها ووجها يعرق
فاطمة بدت تحس بألم بيدها بسبب ضغط ليان: طيب خلاص لا تصرخين
** الصالة **
دخل فارس وهو يطقطق بجواله انتبه لأمه معطيته ظهرها: سلام
ام فارس لفت عليه و الجوال بأذنها: فارس ــ سكرت جوالها
فارس ناظرها
ام فارس ركضت لها بتوتر: لازم نودي ليان المستشفى
فارس عقد حواجبه: ايشبها؟
ام فارس بخوف: ما اعرف بس لازم نوديها دحين
فارس: طيب بروح اشغل السيارة و انتوا جيبوها
ام فارس هزت راسها بالموافقة وركضت لغرفة لمار: فارس برا هو بوديها
مريم قامت: بجيب عبايتها
فاطمة: بسرعه
ام فارس: خلينا نوقفها
ليان بألم: آآآه
فاطمة: خلاص تحملي تكفين
شوي و دخلت مريم و معاها عباية ليان
فاطمة+ ام فارس لبسوا ليان و غطوها بشكل مهمل و سندوها عليهم و طلعوا
لمار طلعت من الحوش و شافتهم ركضت لأمها بخوف: ماما
ليان ناظرتها
لمار بدت الدموع تتجمع بعيونها: ماما
مريم نزلت لمستوى لمار: ماما حبيبي تعبانه شوي بناخدها المستشفى
لمار: انا كمان
مريم ناظرت ام فارس
ام فارس: هيا ماما جيبي نعالك ــ الله يكرمكم ــ وتعالي
مريم وقفت: انا بروح مع لمار
فاطمة: ننتظركم بالسيارة
مريم هزت راسها بالموافقة و اخذت لمار
فاطمة + ام فارس يساعدون ليان
فاطمة تناظر ليان بخوف: حيغمى عليها
ام فارس ناظرت ليان و بخوف: بسرعة ندخلها السيارة
دخلوها السيارة

&&& فلة بو هاني &&&

ام هاني بصراخ و قهر: الله ياخد عمرك الله لا يهنيك الله لا يوفقك
بو هاني حاط رجل ع رجل و يشرب قهوته و يقرا الأخبار بالأيباد
غلا تهدي امها: خلاااااص ماما هدي
ام هاني: جعله زقوووم ببطنك
هاني سحب امه: امي امشي يرحم والديك
ام هاني تصيح: حسبي الله عليه
هاني: طيب امشي
غلا راحت له و اخذت امها و طلعت فوق
هاني راح لابوه بغيض: مرتاح ؟
بو هاني ناظر هاني: الحمد لله
هاني بعصبية: ايش اللي مريحك و زوجتك نافرة منك و بنتك كارهتك !!!
بو هاني: الحمد لله ع كل حال
هاني: مبسوط و انت تشوفهم يتعدبو ؟
بو هاني ناظر الأيباد
هاني: مدري ايش اللي تبا توصله !! حسبي الله و نعم الوكيل ــ و طلع ــ
بو هاني نزل رجوله و قعد يناظر الدرج

{ الإمارات _ دبي }

&&& الجامعة الأمريكية &&& س 12

كانت واقفة مع وحدة من البنات و تسولف معاها شوي وراحت اللي معاها و صارت تناظر ساعتها
تعمد حمدان يمشي من جنبها و يطيح اغراضها
طاحت كتب سونيا: انتببه
حمدان ناظرها و بدون نفس: السموحة ــ نزل و اخذ دفترها ومده لها ــ
سونيا: شكرا
حمدان: ما خلصت محاضراتج ؟
سونيا: الا ، و انتو ؟
حمدان: بقا محاضرة وحدة بعد ساعة
سونيا: وين مطر؟
حمدان: راح لامه ميهوده
سونيا عقدت حواجبها: ايشبها؟
حمدان: ضغط و لا سكر
سونيا: الله يشفيها
حمدان: آمين
دق جوال سونيا: هلا عيني وينك ؟ ...................... خلاص دحين جايتك ............. لالا انا بجي ....... باي ــ سكرت منه و ناظرت حمدان ــ يلا بالتوفيق
حمدان بدون نفس: اجمعين
طلعت سونيا و طلع بعدها حمدان بس بينهم مسافة عشان م تنتبه
ركبت سونيا سيارة مبارك و سلمت عليه بالخد
حمدان باستحقار لسونيا: قال شو مو راعية حركات نص كم ! ــ و دخل ــ
** سيارة مبارك **
مبارك: بدلنا التاير
سونيا: احلف
مبارك: والله
سونيا: تسلم والله ما قصرت
مبارك: يسلمج
سونيا: بتطلع اليوم ؟
مبارك: هيه بييبها ع المغرب او العشاء
سونيا: اهم شي ترد
مبارك ابتسم لانها تتكلم بالإماراتي
سونيا: ام مطر تعبانه
مبارك: شو بلاها؟
سونيا: مدري بطمن عليها بعدين
مبارك: زين

{ السعودية_ جدة }

&&& فلة بو هاني &&& س 1

** جناح غانم و سارة **
كانت ام هاني منسدحه ع السرير و غلا جنبها تمسح ع شعرها
دخل هاني بهدوء
غلا شافته وراحت لها
هاني بهمس: نامت
غلا بنفس الهمس: دوبها
هاني بحزن: كويس، تبغي اطلعك؟
غلا: لالا بقعد جنب ماما
هاني مسح ع كتف غلا و باس جبينها: انا بالغرفة ادا احتجتي حاجه انا موجود
غلا هزت راسها بالموافقة
هاني ناظر امه و طلع

&&& شقة ثامر &&&

يوسف يدق باب غرفة ثامر: ثااامر ،، ثامر جوالك من الصبح ما سكت، اهلك و النشبه كل شوي يدقوا
ثامر:...................لا رد
يوسف بيأس: ترا برد ممكن صاير لهم حاجه معتصم يقول من امس يدقو
ثامر:...................لا رد
يوسف: انا قلت لك و بريت دمتي
ثامر:...................لا رد
يوسف اخذ جوال ثامر اللي يدق و قرا ( النشبه ) : الوو
رتاج: وينك يا خـ××× ليا كم ادق عليك لا دا الجوال و التاني ترد
يوسف جاء يرد
رتاج: امي من امس تدق عليك ما ترد ليه يا ×××؟
يوسف: ثامر بالحمام ــ الله يكرمكم ــ
رتاج باستغراب: انت مين ؟
يوسف: صاحبه
رتاج: وين ثامر؟
يوسف: قلت لك بالحمام ــ الله يكرمكم ــ
رتاج: من امس ؟!
يوسف بعدم حيله: لا دوبو
رتاج بعدم اهتمام: طيب.. دقيقة
يوسف يسمع نقاش رتاج مع امها
رتاج: يا ماما مو ثامر دا صاحبه
ام ياسر: طيب اديني
رتاج عطتها
ام ياسر: الوو
يوسف: ايوه
ام ياسر: الله يرضا عليك قول لثامر اننا جايين له دحين
يوسف بعدم استيعاب: دحين دحين !؟
ام ياسر: لا دحين بكرا ! ، ايوه اكيد دحين دحين
رتاج: مااماا
ام ياسر: والله و اخوك يطيح ع نفس هيئته
يوسف بغيض: ابشري خالتي
ام ياسر: هيا سلام
سكرت منه
يوسف رما جوال ثامر ع الكنبة وراح لباب ثامر: ثاااااااااامررررررر اهلك دحين جايين
ثامر:...................لا رد
يوسف: والله العظيم امك تقول دحين جاية
ثامر:...................لا رد
يوسف: انقلع يا شيخ
راح لصالة و صار يرتب بشكل سريع و يدخل المواعين و الشيشة المطبخ و يرتب المخدات بمكانها ،، اخذ اغراضه بسرعة و راح لغرفة ثامر: ثــاامر انا طالع
ثامر:...................لا رد
يوسف: سلاااام
طلع يوسف و بعد ربع ساعة اندق الجرس بإلحاح
طلع ثامر من غرفته و فتح باب الشقة بوجه جامد
ام ياسر ضمته بشوق: حبيبييي وحشتني وربييييييييي ــ باست خدوده بشوق ــ كدا تروح و تخليني
رتاج: امييي
ثامر سكت و ما رد عليها
ام ياسر: طيب اوففف
دخلوا
رتاج ضمت ثامر
ام ياسر: دخلي جيسي
رتاج بعدت عن ثامر: جيسي ادخلي ايشبك
ام ياسر بمبالغة: حبيبي مرررره ضعفت ايش انت ما تاكل
رتاج ناظرت امها بدهشه: ماما !! ما صار له كم يوم طالع امداه يضعف !!
ام ياسر بإصرار: ايوه ولدي يضعف بسرعة
رتاج هزت راسها بيأس
ام ياسر راحت لأول باب و كان المطبخ شهقت بصدمه: هئئئئئئئئ ايش داااا
ثامر خلاهم وراح الصالة
رتاج: عزوبي يعني اكيد بصير مطبخو كدا ! ــ راحت الصالة ــ
ام ياسر تأشر للمطبخ: جيسي ابا دا يلق من النظافة
جيسي وهي تناظر المطبخ بقرف: جين= زين
ام ياسر دخلت الصالة: ايش مسوي بالبيت كدا هدا وهيا كم يوم !
ثامر حط راسه بين يدينه بملل من كلام امه
ام ياسر دخلت غرفة ثامر: هئئئئئئئئئئئئئ ثااااااامر ايش دااا صارت مصارعة هنا؟؟
رتاج قامت بلقافة و شافت غرفة ثامر و فتحت عيونها ع وسعهم: ليش العطور مكسرة ؟
ثامر قام و راح لهم
ام ياسر: ليش كل شي ع الأرض؟؟
ثامر اخيراً تكلم: كــــيـــفـــي ،، بيتي و انا حُر
ام ياسر: بيتك صح بس ايش صاير ليه كل دا !!!
ثامر بحدة: قلت لك كــيــفــي !
ام ياسر بعصبية: ليكون كل دا عشان ست الحبيبة غرام سافرت
ثامر كان لاف وجهه اول ما نطقت امه ناظرها بحدة
رتاج: امــــي ياسر ايش قال؟؟
ثامر رفع سبابته و بحدة: مــــــحــــــد حينطق اســـمـــهـــا قــداامي ،، ولا وربــي ما حيحصل خير
ام ياسر+ رتاج سكتوا
ثامر راح لصالة و انسدح ع اطول كنبة
رتاج بهمس: قالك ياسر لا تجيبي سيرتها لازم تعاندي
ام ياسر بانزعاج: اسكتي و امشي
رتاج راحت الصالة
ام ياسر بصوت مرتفع: جــيــســي بعد ما تخلصي المطبخ ادخلي غرفة ثامر و رتبيها بعدين الحمام ــ الله يكرمكم ــ
ثامر قام و دخل غرفته
رتاج راحت وراه
ثامر فصخ تيشيرته و رماه ع الأرض وسحب تيشيرت بأكمام طويله بالابيض و الاسود من بيرشكا من الدولاب ولبسه
رتاج: ثامر
ثامر ناظرها بطرف عينه و رجع يدور بالدولاب ع بنطلون
رتاج بجديه: ترا ما في امل، غـ..
ثامر قاطعها بصرخه: رتـــــــــاج
رتاج سكتت بخوف
ثامر سكر عيونه لثانيه وفتحها و لف ع رتاج و بهدوء: ممكن تطلعين بلبس ولا حابه البس قدامك ؟
رتاج ناظرته و طلعت
ثامر راح للباب و سكره بقوه و اخذ بنطلون جينز ازرق من ديزل و لبسه

** الصالة **
ام ياسر بهمس لرتاج: ايش قلتي له
رتاج: ولا حاجه
ام ياسر رفعت حاجبها الأيسر بعدم تصديق
طلع ثامر وهو يشمر اكمامه
ام ياسر قامت: ع وين ؟ دوبنا جايين
ثامر: منتو غريبين
رتاج ناظرت امها: ماما بيتو بيتنا
ثامر هز راسه تأكيد لكلام رتاج: رتاج الدرج اللي جنبك في نسخ من مفاتيح البيت
رتاج فتحت الدرج و شافت مفاتيح كثيرة: ايش دا!!
ثامر: كل واحد ياخذ له نسخه لو تبون و خلو الباقي
ام ياسر بعدم اعجاب: اكيد الباقي لربعك
ثامر: لا لا اخذوا ارتاحي الباقي احتياط للي يضيع منو
ام ياسر: و ادا انسرق بيتك حط يدك ع راسك
ثامر عطاها ظهره متجه للباب: كل شي بوقته حلو
ام ياسر عصبت وراحت وراه: تعال وين رايح حلوه دي كل شي بوقته حلو بتنتظر لما ينسرق بيتك
ثامر وهو يلبس شوز بلاك من اديداس ــ اعزكم الله ــ : قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
ام ياسر: باللهي !
ثامر وقف وسلم ع امه بالخد
ام ياسر: وين رااايح ؟
ثامر بابتسامة صفرا: باخد لي هوا ــ حط يده ع عنقه ــ انخنقت
رتاج مسكت ذراع امها: ماما
ام ياسر سكتت
ثامر طلع

&&& فلة بو ناصر 1 &&&

خالد بعصبية: نقوم ع نفس الموضوع و ننام ع نفس الموضوع انتي ما تزهقي؟
ديم: ايوه ما ازهق يا بابا حس ابا اصير ام ما تبا تصير أب ؟؟؟
خالد: انا للله يا بنت الناس عمرك شفتي رجال ما يبا يصير أب ؟
ديم بقهر: ايوه انت
خالد سكت يهدي نفسه
ديم عطته ظهرها بقهر
خالد راح لها ولفها عليه
ديم بعدت يد خالد عنها بانزعاج
خالد: ديم عمري
ديم لفت وجها
خالد: حبيبي افهمي دا قضاء وقدر يعني ربنا مو رايد لنا دحين نجيب عيال ممكن بعد اسبوع ،، شهرين ،، تلات سنين ،، ع حسب ما ربي كاتب حنجيب عيال
ديم برجاء: ما حيصير شي لو كشفت
خالد باس جبينها بعمق
ديم نزلت راسها بحزن
خالد بهمس: انا طالع
ديم بعدت عنه
خالد توجه للباب و طلع
ديم وقفت قبال التسريحة ومسكت عطر خالد بقهر لثلاث ثواني و رمته ع الأرض بقوة و صرخت بقهر: آآآآآآآآآآآآه
شوي و دخل خالد بخوف: ديييم
ديم بغبنه و صدرها يرتفع و ينزل: اطلع برا
خالد ناظر عطره مكسر ع الأرض
ديم بصراخ: بــــــــــــــــــــــــ ـرررررراااااااا
خالد رفع يده باستسلام: طيب طيب
ديم عطته ظهرها ورفعت راسها و سكرت عيونها
خالد بخوف: صار لك شي؟
ديم لفت عليه و شددت ع كلامها: خــــالد برااااااااا
خالد: طيب طيببب
و طلع

&&& فلة بو هاني &&&

دخلت جناحه
هاني كان ساند ظهره و ماد رجله ع السرير اول م شاف غلا عدل جلسته
غلا ناظرته بحزن
هاني ربت ع السرير بجانبه: تعالي
غلا راحت له و جلست جنبه
هاني: قولي
غلا وهي تناظر الفراغ: ما ابغى اتكلم
هاني حاوط كتفها بيده و حط راسها ع صدره
غلا دايركت نزلت دموعها
هاني ناظرها بحزن و مد يده الثانية و مسح دموعها بإبهامه و لعق إبهامه و بمزح عفس وجهه: يووووه مالح
غلا ضحكت من غير نفس
هاني ابتسم
غلا: للحين تتذكر
هاني هز راسه بنعم: ما كنت اقدر اضحكم الا كدا
غلا نزلت راسها: بس غرام ما تعرف دا الشي عننا
هاني: عادي بسويها في عيالها
غلا ناظرته
&&& مستشفى ***** &&&

فاطمة: شهاب ادا وصلت دق علي .......... طيب ........ باي
مريم رايحه جايه رايحه جايه رايحه جايه رايحه جايه
فارس: كيف صار كل دا؟
ام فارس بتوتر: ما اعرف ما اعرف لقيناها فجأة ماسكه بطنها و تصرخ
فاطمة دق جوالها ( هاني )
فاطمة: ايوه هااني
هاني: ايشبك ما تردي؟
فاطمة: مشغولة شوي
هاني: ايش شاغلك؟
فاطمة: انااا لله هاني شوي و اكلمك هيا باي
هاني: فطوم استني
فاطمة: هاني بعدين احكي هيا بالله سكر
هاني: طيب باي
ما امداها تسكر منو الا دق جوالها ثاني مره و ردت بدون ما تنتبه: اييوه هاني بكلمك والله اول ما افضى
بو ماجد: فطوم
فاطمة سكتت
بو ماجد: ايشبك يا بابا؟
فاطمة: آسفة
بو ماجد: طيب ، وينك
فاطمة وهي تشوف الدكتورة تطلع: برا
بو ماجد: ادري وين ؟
فاطمة: مع مريم بالمول
بو ماجد: ومتى حترجعي ؟
فاطمة وعيونها لسا ع الدكتورة: ما اعرف، ابويه اكملك بعد شوي ؟
بو ماجد: طيب اسمعي
فاطمة سكتت
بو ماجد: تبغي ماجد يمرك ولا السواق؟
فاطمة: أي واحد ما تفرق
بو ماجد: طيب سلام
سكرت منه و راحت لدكتورة
ام فارس شهقت وحطت يدها ع فمها بصدمه
فاطمة: ايشبكم ؟
مريم فتحت عيونها ع وسعهم بصدمه
الدكتورة نزلت راسها بحزن و مشت
فاطمة هزت مريم من كتفها: مريم ايش صاير؟؟ ايشبها ليان
مريم بعدت عنها و نزلت دموعها
فارس لف وجهه بضيق و سكر عيونه
ام فارس جلست ع اقرب كرسي لها و نزلت دموعها دايركت
فاطمة زاد خوفها تجمعت الدموع بعيونها: أيــش صااير احد يقووولييي
فارس بلع ريقه وهو يشوف شهاب يركض لهم
شهاب: شو صاير ؟؟

&&& سيارة ثامر &&&

دق جوال ثامر
ثامر رد و علا الصوت من السيارة: همم
معتصم: اسمع صوت الحزام وينك ؟
ثامر لبس الحزام ببرود: ايش تبا ؟
معتصم: رد علي وينك ؟
ثامر: برا
معتصم: دوبو يوسف يقولي انو اهلك جو
ثامر: طيب
معتصم: خليتهم ومشيت ؟؟؟
ثامر: ايوه
معتصم: ثامر يا ابني ، ترا ما حيرجع حاجه ادا سويت بنفسك كدا؟
ثامر: طيب
معتصم: يا واد اسمع الكلام وبطل هبل
ثامر: عندك شي تاني؟
معتصم: مرني
ثامر: ما ابا هيا سلام
معتصم: ثااامر
ثامر: شويه و حرجع البيت خليك
معتصم سكت شوي: زين
ثامر سكت و بسرعه قبل يقفل معتصم: اسمع معتصم
معتصم: همم
ثامر: احم ءء ابيك تشوف لي .. ولا اقولك خلاص ولا شي
معتصم: قول
ثامر: مو مهم مو مهم يلا سلام ــ وسكر قبل ما يسمع رد معتصم ــ

&&& بيت معتصم &&&

معتصم ناظر جواله: جن دا
....: والله محد بجن غيري
معتصم لف عليها
....: مستحيل اعيش كدا
معتصم باستغراب: ايشبك ؟
....: خواتك !!
معتصم جلس: ايشبهم ؟
....: اكيد ما تعرف 24 ساعة هايت
معتصم مسك اعصابه: دارين لا تلفي و دوري تكلمي
دارين: ترا مو زين كل شوي يكون ولدك مع البنات
معتصم: ليه ان شاء الله
دارين: بعدين يتدلع و انا مو ناقصة
معتصم: الولد مع عماته
دارين: ما قلت شي ، بس بياخد من كلامهم و حركاتهم !
معتصم: المطلوب؟
دارين: تبعد خواتك
معتصم عقد حواجبه: حلوه ذي !
دارين: مو ناقصة ولدي يتمخكر بسبب خواتك
معتصم: يعني خواتك دحين كلهم رجوله عشان يتعلم منهم الرجوله ؟
دارين: لما اروح عند اهلي يقعد مع خواله
معتصم: دارين ترا مالي خلق
دارين تكمل: و خواتك كل يومين و التاني يا جاين عندنا يا ماخدين ابني معاهم
معتصم وقف: حاب اذكرك ان دولا عماته
دارين بعصبية: عماته مالهم بيت !
معتصم عصب وقرب منها: بيتي وبيتهم واااحد ، قلت لك من قبل خواتي ادا جو بيتي فهو كمان بيتهم و انتي وافقتي من قبل بس هما اللي ما وافقوا وفتحت لهم بيت عشانهم
دارين: و ما كفااهم و استحلوا ع بيتيي
معتصم مسكها من زندها: دااارييين
دارين بقهر: اهلك ما عرفوا يمسكونهم رموهم عليك
معتصم رفع يده و عطاها كــــف
دارين مسكت مكان الكف بألم
معتصم بعدها عنه و طلع من الغرفة و راح غرفة يزن شاف اخته واقفه عند الجدار و الجوال بأذنها و الثانية جالسه مع يزن و تلعب معاه
معتصم: ميسم
ميسم راحت له: دي المره التالته اللي ادق فيها ع ماما ما ترد
معتصم: اختلاف الأوقات بينا وبين باريس مع ان الفرق ساعة !!

ميسم سكتت حافظة اعذار اخوها لأمه
معتصم: ايش تبغي فيها انتي كمان ؟
ميسم: ليا يومين ما كلمتها
معتصم ناظر اخته الثانيه: و ديمه ؟
ديمه لفت عليه: هاه ؟
معتصم: يقولون نعم مو هاه
ديمه سكتت
معتصم: كلمتي ماما؟
ديمه: لا حتى اخر مره كلمتها فيه ما تجاوزت 10 دق
معتصم رفع حواجبه بتفهم: زين خلاص لا تشيلوا هم
ميسم جلست: مو شايلين هم هيا كل مره كدا
معتصم: ايوه
ميسم بشوق: بس وحشتني
معتصم سكت
ديمه: ولا حتى فكرت فيها
ميسم ناظرتها
ديمه ناظرت يزن و ابتسمت له
معتصم: و ابويه؟
ديمه بدون ما تناظره: ليه هو يسأل عننا
معتصم: ولو مفروض تكلميه
ديمه سكتت
ميسم: دقيت عليه قبل ساعه كان مع زوجته و قالي مشغول
ديمه ضحكت باستهزاء
معتصم: يخلص شغله و يدق عليكم
ديمه: الله و الشغل !
معتصم راح لديمه و باس راسها
ديمه ابتسمت بمرح و ناظرته: وين رايح ؟
معتصم: الشغل
ميسم: الله معك و احنا بنمشي بعد شوي
معتصم: وين ؟
ميسم: بيتنا
معتصم: خلوني اوصلكم ؟
ميسم: لالا شغلك عكس بيتنا
معتصم: طيب عادي
ديمه: بنقعد شويه كمان مع يزن امس ما شفته
معتصم: طيب السواق تحت ــ جاء يمشي ــ ايوه صح ترا بعد شهر بفضا البيت اللي جنبنا و قلت اخده لكم
ديمه لفت عليه و بحماس: صددقق
معتصم ابتسم: ايوه صدق
ديمه: اخيراً
معتصم: يلا سلام
طلع
ميسم: قومي البسي خنمشي ترا ورانا مذاكرة
ديمه: شوي كمان تكفين وحشني دا الـ×××
دارين وهيا متكتفه و متسنده ع الباب: ممكن ما تعلمي ابني الفاظ وصخه
ديمه ناظرتها: ولدك يعرف كيف جاء و تقولين لي تعلمينه الفاظ وصخه
دارين رفعت حاجبها الأيسر
ديمه: ع اساس ما يسمعك و انتي تسبي ولا انتي حلال؟
ميسم بعدم حيله: خلاص ديوم امشي
دارين راحت ليزن و سحبته من يده
يزن: مامااا
دارين: امشي الحمام
يزن: ما في شي عمه ديمه ودتني
دارين سكتت
يزن: ماما ابا الوح معاهم
دارين: ماافي
يزن برجاء: ماااااماااا
دارين بعصبية: قلت لك لا يعني لااا
ميسم بخوف ع يزن: خلاص حبيبي بنجيك بكرا
دارين ناظرتها من فوق لتحت
ميسم: اصلا ديمه لما ترجع بتذاكر و انا كمان عندي ترتيب
دارين بتكبر: ع اساس فهم !!
ميسم طنشتها
ديمه: و انتي الخير ما ينفع معك
ميسم قامت: هيا ديمه
ديمه راحت ليزن و سحبته من امه و باسته بقوه بخده: يلا حبيبي باااي
دارين بانزعاج و همس مسموع: شفطت اهله
ديمه طنشتها
ميسم باست يزن: يلا حبيبي بااي
يزن يحرك يده: بااي
لبسوا عباياتهم و طلعوا

{ الإمارات_ دبي }

&&& بيت مطر &&&

سونيا: ما تشوف شر
مطر: الشر ما ييج ، و انتي مو كل ما دريتي خفتي ترا عادي
سونيا سكتت شوي بإحراج: امك غاليه مرره علي
مطر: علينا كلنا
سونيا: يلا اشوفك بعدين
مطر: حياج الله
سونيا طلعت
مطر رجع لأمه
سونيا راحت لبيتهم فجأة وقفت سيارتها قدامها
سونيا ناظرت السيارة بفرح
مبارك نزل من السيارة و ابتسم
سونيا ركضت له وضمته
مبارك رجع ع ورا من دفعتها له و ضحك: wait wait = انتظري انتظري
سونيا بعدت عنه وهي تضحك: مو قلت المغرب
مبارك: حبيت افاجأج
سونيا و هي تناظر سيارتها: هدا وهو يوم واحد و اشتقت لها
مبارك: الحين لما تروحين جدة ما تشتقين لها؟
سونيا: الا بس اكون مطمنه انها كويسه مو يدي ع قلبي و خايفه عليها
مبارك ضحك: انزين انا ؤايح الشغل
سونيا: الله معاك
مبارك مشا
سونيا ناظرت سيارتها بفرح و صارت تناظر الكفرات
حمدان وهو متجه ناحيتها و يبوس يده وجه وقفا: الحمد لله و الشكر
سونيا ناظرته: هلا
حمدان: مينونه انتي؟
سونيا عقدت حواجبها
حمدان باستهزاء: ترا كلها سيارة
سونيا لفت وجها من استهزائه
حمدان وهو يمشي: الحمد لله ع نعمة العقل
سونيا ناظرته بقهر: العقل نعمة للأنسان
حمدان وقف ولف عليها
سونيا بدالته النظرات
حمدان راح له: ايش قصدج
سونيا: قصدي واضح ــ مشت من جنبه و دخلت البيت ــ
حمدان ناظر زولها و ضرب كفر سيارتها بقوه
طلع صوت السيارة
طلعت سونيا بسرعة و صراخ: يا مجنووون ــ قفلت السيارة برموت السيارة و راحت لحمدان ــ ايش الهباله دي!!
حمدان بغرور: بالغلط
سونيا: و انا صدقت
حمدان مشا من جنبها: عنج ما صدقتي ــ مشا ــ
سونيا بغيض: كرييه
دخل حمدان بيت مطر و راح للمجلس
مطر: هلا والله
حمدان جلس و بدون نفس: هلا
مطر عدل جلسته: انت شو بلاك اليوم ؟؟ مو طبيعي؟
حمدان طلع جواله و طنشه
مطر: انت متأكد انك شفتها مع واحد ؟
حمدان ناظره: هييه و قبل شوي كانت وياه
مطر بدهشه: سونيا !!
حمدان: هيه والله ، وياب لها الموتر بعد
مطر سكت بدهشه
حمدان: المشكلة شو فيه عشان يعجبها !
مطر عقد حواجبه: حمدانوه
حمدان: همم
مطر: ليكون..
حمدان قاطعه: جب بس جب تخسي مافي مرآة بهالكون بطيحني
مطر: قالوها قبلك وايد
حمدان: مو جي القصة، انا عطيتها تقدير لانها غير البنات الباجي الا انصدم منها هي و المغتر
مطر: منو هذا المغتر ؟
حمدان: ولد فريجكم
مطر: هو من فريجنا؟
حمدان: هيه
مطر لف عليه: منو ؟
حمدان: مبروك مدري مبارك
مطر: من صجك انت
حمدان: هيه
مطر: مبارك ولد يرانا؟
حمدان: مدري شفته اكثر من مره بفريجكم
مطر صار يضحك يضحك بقوه: ههههههههههههههههههههههههه هههه
حمدان لف عليه باستغراب: شو بلاك ؟
مطر: هههههههههههههههههههههه ــ دمعت عيونه ــ مبارك خال سونيا
حمدان بدهشه: شووو
مطر لسا يضحك
حمدان: مو من صجك !
مطر: والله العظيم
حمدان بتنقيص: المغتر خال سونيوه !
مطر يضحك: هييه
حمدان سكت شوي: حرام ظلمتها
مطر اخيراً سكت
حمدان حط يده ع جبينه: الحين شو تقول عني البنية !!
مطر: قول شو ما قالت عنك
حمدان ناظره بطرف عينه
مطر ابتسم

{ السعودية_ جدة }

&&& سيارة ثامر &&&

وقف قدام الكورنيش و نزل ، دق جواله و عطاه بزي بدون ما يناظر المتصل،جلس ع السور و وجه للبحر ،،حاس ان تنفسه ثقيل و انه مخنوق وما يحق له يسوي أي شي يبي يصرخ و يطلع كل حرته ، حط يده ع صدره يحاول يتنفس بانتظام ، حاس بغصة توجعه كل ما بلع ريقه ،، تنهد بإرهاق
كانت واقفة وراه و تمشي بخطوات ثابته لين وصلت له: اسم الله عليك
ثامر لف عليها و عقد جواجبه
حطت يدها ع السور و ناظرت ثامر
ثامر: انتي تلاحقيني؟
ربى هزت راسها بنعم: ايوه
ثامر بضيق: ترا مالي خلق ابعدي عني
ربى: بصير لك خلق
ثامر: ترا انا مرتبط
ربى: قصدك بغرام ؟
ثامر ناظرها بستغراب و عقد حواجبه
ربى استندت بظهرها ع السور و تكتفت: كانت معي بالمدرسة
ثامر: طيب ممكن تروحي
ربى: بس هيا ما تحبك يعني ايش اللي ما فهمتو بمشاعرها؟
ثامر: و انتي ايش عرفك
ربى: حسناء قالت لي
ثامر: مين دي؟
ربى: صحبتي بس معاهم بالدار
ثامر نزل من ع السور ووقف قبالها: انا اول مره اسمع فيها
ربى: و انت اصلا ما تسمع الا بغرام
ثامر لف وجهه للبحر
ربى: ترا غرام ادا قالت كلمه ما بتغيرها
ثامر هز راسه بنعم
ربى: ايش تبا فيها طيب؟
ثامر ناظرها: ما اعرف احُبها
ربى: طيب خلينا نجرب و اديني فرصة
ثامر: اديك ايش يا ماما انتي فيكي ××××
ربى تضايقة منه
ثامر لف وجهه: امشي بس
ربى: انا فيني انت
ثامر ناظرها: انتي فيكي انا !! بنقاليه امشي من قدامي
ربى نزلت راسها بإحراج
ثامر عطاها ظهره ومشا
ربى ناظرت السماء تمنع دموعها من النزول جت تلف و تمشي
ثامر رجع لها: تعالي تعالي
ربى لفت عليه بسرعه: لبيه
ثامر: من وين عرفتيني؟
ربى سكتت
ثامر: كيف عرفتي اسمي ؟؟ كيف عرفتيني بكبري !!
ربى ناظرت المطعم من بعيد: تعزمني ؟
ثامر: لا
ربى: انا اعزمك؟
ثامر: كمان لا
ربى بقهر: تبا تعرف خلينا نقعد نتكلم
ثامر جلس ع السور: هيا اسمعك
ربى: من جدك ؟
ثامر: ايوه
ربى: طيب بظل واقفه ؟
ثامر: تصرفي
ربى ناظرت الكراسي: طيب ع الأقل خلينا نجلس هناك
ثامر وهو يستعد لنزول: تبغي تتكلمي ولا امشي؟
ربى بعجله: لالا خلاص بتكلم
ثامر تكتف: اسمعك
ربى: من كم سنه شفتك مع غرام وسألت حسناء عنك وقتها ما كنت حتى ببالي
ثامر: مين حسناء؟
ربى: وحدة كانت مع غرام بالدار
ثامر هز راسه بمعنى كملي
ربى: بعدها كملت ثانويتي هنا..
ثامر قاطعها: ما سألت عن حياتك !
ربى تفشلت: ولما جيت ادرس جامعة سافرت ولما رجعت صادفتك بالردسي بحثت عنك في كل المواقع ويوم عن يوم صرت اتعمد الصدف لين حبيتك
ثامر: ما اذكر اني شفتك
ربى: طبيعي ما راح تنتبه لوحدة من بين مية وحدة !!
ثامر يسلك لها: طيب؟
ربى: بس ، تعلقت فيك
ثامر نزل من السور و بعدم اهتمام: تافهه
ربى ناظرته بدهشه
ثامر عطاها ظهرة بيمشي
ربى مسكته من ذراعة: تافهه ؟
ثامر ناظر يدها وسحب ذراعة بهدوء: ايوه
ربى بعصبية: ما ايمح لك تهيني سكت لك كتير
ثامر طنشها وجاء يمشي
ربى وقفت قباله: ما حتمشي
ثامر: ابعديي عنيي
ربى ناظرت ورا ثامر و رجعت ناظرته: ما حبعد
ثامر جاء يدفها عن طريقه: ابعدي احسن لـ..
ربى: والله لزعق و اجمع الناس حولك
ثامر دفها من كتفها بخفه وبعدم اهتمام: اعلا ما بخيلك اركبيه
ربى بصراخ: يا حماااااااااااار هات جوااااااااااااالي ،، باللله ادينيييييي اياااه
كان في 3 شباب سمعوها وراحوا لها
ثامر لف عليها باستغراب
ربى راحت لثامر و تضربه بصدره: اديينييي اياااه هااات جوااالليي
ثامر دفها باستغراب: تجننتي انتي
ربى تمثل البكي
ثامر يبعدها عنه
وقف واحد من الشباب بينهم و اثنين ماسكين ثامر
ثامر يحاول يبعدهم: والله ما سويت شي
الشاب1 اللي بينهم: ايشبك ايشبك ؟
ربى وهي تصيح: اخد جوالي
ثامر بصدمه: والله ما اخدت شي دي كانت تحاول تتحرش فيا
ربى بصراخ: انــــــا !! ايش اسوي فيك ــ تكمل بكي ــ كنت قاعده هنا و اخد جوااالليي والله معاه
الشاب1 لف ع ثامر
ثامر: ورب البيت ما اخدته
ربى: والله بجيبوو
الشاب1 تقدم لثامر و دخل يده داخل جيب ثامر
ثامر يحاول يبعد الاثنين عنه: ابعدووو والله ما اخدت حاجه منها والله كداابه ،، يا بنت الـ××
الشاب طلع جوال ورفعه لربى: دا جوالك؟
ثامر بعصبية: جواالي
ربى تمسح دموعها: لا
الشاب 2 انتبه لجيب ثامر الخلفي و طلع منه جوال: هنا في جوال
ثامر ناظر الجوال بصدمه
ربى راحت لشاب 2 و اخذت منه الجوال: جواالي
ثامر ولسا علامات الصدمه بوجهه: و رب البيت ما اخذته !!
الشاب 3 ما تحمل و عطا ثامر بوقس
ثامر رجع ع ورا: واللله ما اخذت منها حاااجه ، والله العظيييم
الشاب 2 مسكه من ياقته و بسخرية: الجوال نط لجيبك !!
ثامر يدفه: والله العظيم ما اعرف ايش ابا بجوالها يعني !!
الشاب1: تبين نبلغ الشرطة ؟
ربى ناظرت ثامر بانتصار: ايوه
ثامر ناظر ربى بدهشه: والله ما اخذت جوااالهااا
الشاب 3: انطم لا اديك بوقس تاني
ثامر عصب: ورب الكعبة !!
الشاب 2: لسا يحلف !!
الشاب 1 رفع الجوال لاذنه
ربى: لالا خلاص خلوه بكيفه ربي يحاسبه
الشاب1 نزل جواله: متأكدة
ربى هزت راسها بالموافقة
الشاب1: براحتك
ربى ناظرت ثامر باستحقار و مشت
ثامر: بنت الـ ×××
الشاب 2 دف ثامر بقوا: له عين كمان يسب
ثامر بقهر: والله ــ سكت لان حس انو مافي فايدة ــ الله يـ××× يا ××× سـ××× ـــ راح لسيارته و ركبها وصقع الباب بقوه ــ
اخذ نفس عميق يهدي نفسه: هدا اللي ما يسمع كلام امو و يطلع !!
شوي و ركبت ربى جنبه و سكرت الباب بهدوء
ثامر لف عليها بدهشه: لك عين تركبي يا بنت الـ×××
ربى ببرود مستفز: تو تو تو اوشش عشان ما اطلع سالفة تانيه و انكبك فيها دي المره من جد ما يفكك مني الا المحاكم
ثامر: ×××× انزلي من سيارتي اشوف
ربى: اسمعني اول
ثامر نزل و لف من عند السيارة وفتج بابها: انزلي يا سـ×××
ربى وهي تضحك بحقاره: ما حنزل و حتركب عشان تسمعني
ثامر مسكها من يدها و نزلها بالقوه: انـــــــــــزلـــــــي
ربى بوقاحه وقفت قباله: شوف واللهِ ان تعاملت معايا كدا تاني و لا زعقت علي وربي حجمع الناس عليك تاني
ثامر رفع نظره ورا ربى: شفتو قلت لكم هيا اللي تلاحقني وتتحرش فيا
ربى لفت بسرعه وراها و ما كان في احد
ثامر سكر الباب بقوة و ناظرها بتحدي
ربى ناظرته بقهر
ثامر ركب ورا الدركسون
ربى جت تفتح الباب مره ثانيه بس كان مسكر: افتح يا ×××
ثامر فتح الدريشه شويه: الله يعطينا و يعطيك حجيه ــ ورجع ريوس ــ
ربى بعدت عنه عشان ما يدعس رجولها: ×××××





&&& مستشفى **** &&&

ام فارس: شهاب لا تتكلم كدا حرام
شهاب هز راسه بالموافقة و دخل الغرفة شافها مستلقيه ع السرير الأبيض راح لها و جلس ع الكرسي و سحب يدها كانت بارده نفث عليها و فرك بيدينه عشان تدفى انتبه للممرضة: ممكن تطفي التكييف او توطينه
الممرضة هزت راسها بالموافقة
شهاب باس يد ليان بعمق: نامي عيني ، نامي يعل محد ينام غيرج
دخلت ام فارس: شهاب
شهاب لف عليها و حط سبابته ع شفايفه: اوششش نايمه
ام فارس هزت راسها بالموافقة: ما تبا تخليها عشان ترتاح ؟
شهاب هز راسه بالنفي
ام فارس باست راس شهاب و طلعت
شهاب رجع باس يد ليان
** برا **
مريم: سونيا تدق
فاطمة: ايوه انا قفلت جوالي
مريم: ايش اسوي ؟
فاطمة: ادا ما رديتي بتشك
مريم: و حرام كل يوم و التاني وهيا عندنا لا تدرس زي العالم و لا تقعد عندنا زي الخلق
فاطمة: اديني اديني
مريم عطتها الجوال
فاطمة بمرح مصطنع: الوو
سونيا: مريم ايشبكم ما تردوا؟
فاطمة: انا بطة
سونيا: يا قدمك
فاطمة تصنعت الضحكة
سونيا: ليه ما تردين ؟ لازم اكسر الجوال عشان تردوا؟
فاطمة بكذب: جوالي طفى و مريم بالحمام ــ الله يكرمكم ــ و جوالها كان بالشنطة بالموت سمعت
سونيا: و غــــرام ؟؟
فاطمة سكتت فجأة نست تقولها انها سافرت
سونيا: بنت
فاطمة: ايوه
سونيا: و غرام ليه ما ترد ؟
فاطمة: نايمه
سونيا: طيب ، ايش مسوين ؟ رحتو الجامعة ؟
فاطمة: لا قمنا متأخر و سحبنا
سونيا بعتاب: والله من السهر
فاطمة: ما سهرنا
سونيا: بلا كدب اوص كل يوم و التاني سهرانين حقول لغرام ما تجيكم من جت و انتو تسهروا اكتر ولا كأنو عندكم جامعة و مسؤولية !
فاطمة: خلاص طيب بس ترا جوال غرام خرب
سونيا: ايشبو ؟
فاطمة: طاح بالمويه و ما عاد رضي يشتغل
سونيا: تروح تشتري تاني ولا توديه مصلح
فاطمة: تقول بتصلحوا وما تبا جوال تاني
سونيا: طيب يلا انتبهو لكم و بكرا داوموا يا ويلكم ما تداوموا ترا اجي !
فاطمة: لالا بكرا بنداوم اكيد
سونيا: طيب باي
فاطمة: باي
سكرت منه و تنفست براحة: امان
مريم تنفست براحة: ما شاء الله الكدب بجيبك
فاطمة: دكريني اعطيك شويه لين تتعلمي
مريم: يعطيك العافية

&&& سيارة ثامر &&&

ثامر عدل المرايا و ناظر خده: بلا بشكلهم بدا ينتفخ
دق جواله
ثامر رد بدون نفس: نععمم
يوسف: ايشبك ؟؟
ثامر: هلا يوسف
يوسف: اهلين ، وينك ؟
ثامر: بجهنم
يوسف: اجل بخليك لحالك
ثامر بعدم حيله: حي ****
يوسف: طيب انت قريب مني انا بـ**** قدام **** تعالي سيارتي بنشرة
ثامر: كل المصايب اليوم تتحاذف علي !!!
يوسف: تعال و انت ساكت
ثامر: طيب
سكر منه
ثامر يتحلطم: كلو عشانها مشت ترجع لي المصايب

{ الإمارات _ دبي }

&&& بيت ام مبارك &&&

ام مبارك: ايه زرتا
سونيا و هي تلعب بجوالها: يا عمري كل يوم و التاني وهيا تتعب و مطر كل مره طالع من محاضرة
ام مبارك: لك حكيت لها تجيب ممرضة ما رضيت
مبارك و هو ينسدح ع الكنبه و يشرب عصيره بيده اليمين و بيده اليسار جواله: حالتهم المادية ما تسمح
ام مبارك: لك بعرف يا ابني حكيت لها كمان بدي انا جيب لك كمان ما رضيت
سونيا: طبيعي ما حترضا الحرمه لها كبرياء كمان
مبارك: حتى لو رضيت ولدها ما بيرضا
ام مبارك لوت بوزها و شربت من قهوتها التركية
سونيا قامت و جلست جنب جدتها: امي شوفي ــ قربت منها الجوال ــ
ام مبارك ناظرت جوال سونيا
سونيا: مررايش رايك بالفستان؟؟
ام مبارك: يالله اديش شو بجنن
سونيا ناظرتها: اطلبه ؟
ام مبارك: ايه حبيبتي و مره وحده دوري لي فستان
سونيا حطت راسها ع كتف جدتها: لك شو بدك بالفستان
ام مبارك: تزكري لبنى
سونيا عقدت حواجبها تتذكر: امم
ام مبارك: بنت سهيلة
سونيا: اخت لمياء ؟
ام مبارك: ايييه
سونيا رفعت راسها: ايشبها؟
ام مبارك: الشهر الجاي عرسا
سونيا: امــا
ام مبارك: والله
سونيا: ع البركة
ام مبارك: الله يبارك فيكِ العقبى الك
سونيا ابتسمت
مبارك قام و حط قلاسه ع الطاولة: يلا انا طالع
سونيا: على وين خالو لك توك جالس
مبارك ابتسم: يا عيون خالو اصحاب خالك ينتظروه
سونيا ضحكت: طيب درب السلامة
ام مبارك: دير بالك ع الطريء
مبارك هز راسه بالموافقة و اخذ بوكه و مفاتيحه
** برا البيت **
حمدان واقف قدام الباب و يستعد للكلام اللي بقوله ،، مد يده بدق الجرس بس انفتح الباب
مبارك ناظر حمدان باستغراب
حمدان رجع ع ورا و توتر: هلا
مبارك: اهلين
حمدان مد يده: حمدان
مبارك صافحه: تعرفنا من قبل ، انت رفيج مطر
حمدان: هيه
مبارك: هلا والله
حمدان: انا مع سهى باليامعة و ابيها بموضوع
مبارك بعدم اهتمام: حياك
حمدان: لالا ما بطول
مبارك جاء يدخل شاف الخدامة: قولي لسونيا ان في ريال برا يبيها
الخدامة هزت راسها بالموافقة
مبارك: آسف بس بتأخر
حمدان: لالا تفضل
مبارك مشا و ركب سيارته و حرك
شوي و طلعت سونيا
سونيا عقدت حواجبها: حمدان !
حمدان حك رقبته بإحراج
سونيا: ايشبك ؟
حمدان: نمشي؟
سونيا هزت راسها بالموافقة و طلعت معاه برا
حمدان: احم سونيا انا آسف
سونيا: ترا ما صار شي بالسيارة عادي
حمدان: مو قصدي
سونيا باستغراب: عيل ؟
حمدان: احم تعاملي معج الصبح باليامعة و ع موترج
سونيا سكتت
حمدان: صج صج آسف كنت فاهم شي غلط
سونيا عقدت حواجبها
حمدان: بس صج ان بعض الظن إثم
سونيا: ايش هو اللي كنت فاهمو غلط ؟
حمدان سكت شوي: خالج
سونيا: ايشبو ؟
حمدان: لما شفتج وياه فكرت ان ــ سكت يبلع ريقه ــ
سونيا فهمت عليه و ضحكت: فهمت فهمت عليك
حمدان سكت بإحراج: مو حاب تاخذين موقف عني
سونيا: ادا شفت حاجه مره تانيه فيني تعال احكي لي مو تسوي كدا
حمدان ابتسم
سونيا: يلا حصل خير
حمدان: احم يلا استودعتك الله
سونيا: فمان الله

{ المملكة العربية _ السعودية }

&&& مستشفى ***** &&&

** جناح ليان **
كان جالس جنبها و يقرا عليها
فاطمة و مريم جنب بعض
ام فارس كانت واقفة عند الدريشة
ليان فتحت عيونها وهي تناظر المكان بشكل غير متزن
شهاب نقز و مسك يدها: لينو
ليان ناظرته و بلعة ريقها
فاطمة و مريم راحوا لها
ليان ناظرت فاطمة و بدت رؤيتها توضح
فاطمة باست خد ليان: الحمد لله ع السلامة
ليان امتلت الدموع بعيونها: غـ-ـرام سافرت
فاطمة + مريم تبادلوا النظرات
شهاب مسح دموع ليان: خلاص حبيبي
ليان بغصة: ليه ما قلتو لي
مريم: كنا جايين نقولك
ليان مسحت دموعها
مريم مسحت ع يد ليان: حبيبي انتي اهم شي بخير و صحه و غرام بس توصل حتكلمنا و غير كدا كلها فترة بسيطة و ترجع
فاطمة: وعدتنا ترجع اقوى
ليان حاولت تمسك دموعها بس كانت تنزل بدون اذن
ام فارس باست جبين ليان: صادقة مريم،، تبغين غرام قويه ولا ضعيفة ؟
ليان: قويه
ام فارس: خلاص هيا وعدتهم ترجع اقوى ، غرام عمرها وعدتكم بحاجه و ما نفدتها ؟
ليان هزت راسها بلا
شهاب ابتسم لها: خلاص بترد واللي ياي اقل من اللي راح
مريم + فاطمة وقفوا: بنطلع شويه و راجعين
ليان هزت راسها بالموافقة
ام فارس: يلا انا جايه معاكم
طلع الكل و فضت الغرفة لهم
شهاب براحة حط خشمه ع خد ليان: الحمد لله يارب
ليان حطت يدها ع بطنها
شهاب: كل شي هان دامج بخير و عافيه
ليان مسحت دموعها: كل شي يهون عشان ابني
شهاب بعد عنها و جلس
ليان ابتسمت له
شهاب لف وجهه
ليان ناظرت السقف: اتمنى غرام ترجع قبل ولادتي
شهاب ناظرها بحزن
ليان: هيا وعدتني تجهز معايا اغراض البيبي
شهاب ما تحمل و مسك يدها: ليان
ليان ناظرته: همم
شهاب: كل شي من الله خير صح ؟
ليان: ايوه
شهاب: و الله ما كتب شي و قدره الا وله مصلحه للإنسان صح ؟
ليان باستغراب: ايوه ايشبك ؟
شهاب رفع يدها و باسها بقوه: اليوم كنت بخسرج
ليان عقدت حواجبها: مو لدي الدرجة شهابي
شهاب: كنت بين اليوم اذا صابج شي = بجن اليوم اذا صابك شي
ليان بخوف: اسم الله عليك
شهاب: بس ربي كان رحيم و لطيف علي انه ردج لي
ليان سكتت
شهاب: كل شي بالنسبة لي يتعوض الا انتي ، صدقيني اني ما اقدر اعيش بدونج
ليان و لسا علامات الاستفهام ع راسها: ولا انا
شهاب مسك يدها بحنيه: حبيبي ربنا اراد انج تجهضين الحمل
ليان فتحت عيونها ع وسعهم بصدمه
شهاب: بس ردج لي ، كان في خاطر واايد عليج لو ما اجهضتيه
ليان سحبت يدها منه و حطتها ع بطنها و نزلت دمعه ع خدها بدون ما تحس
شهاب: انا مستعد اخسر كل شي الا اني اخسرج
ليان هزت راسها بالنفي: لا ، لا
شهاب سكت
ليان نزلت دموعها اكثر: لااا ابي ولدييي
شهاب يمسك يدها: اوشش حبيبي هذا قضاء الله و قدره ما نقدر نعترض عليه ، وبدال الواحد نييب درزن
ليان لفت وجها و دموعها تنزل بشكل لا ارادي
شهاب لف وجها له: حبيبي ممكن لو ما اجهضتيه و ولدتيه ممكن يكون فيه مرض لا سمح الله و لا ممكن يكون فيه عاهه و راح يتعذب قلبج عليه
ليان رجعت لفت وجها
شهاب: لياني عيني، بنجيب غيرهم ، غير جذي بنتج وايد خايفه عليج ، الحين تدش و تشوفج تصيحين تصيح وياج
ليان تبلع غصتها حاسه بألم بصدرها كل ما بلعت رقيها يغرز بصدرها اكثر
شهاب: امسحي دموعج يا قلبي ، بسج ، لو دخلت لمار بتخاف
ليان مسحت خدها بيدها بس كانت دموعها تعاند و تنزل
ليان شهقت من بين بكاها
شهاب حط راسه ع كتفها و صار يبوس كتفها: اوعدج نييب اكثر من واحد ــ عدل جلسته ــ كم تبين علميني
ليان ساكته و بس تصيح
شهاب: تبين 3 بنييب تبين 5 بعد نييب بس ابي 3 بنات وولدين و ابي كل البنات يشبهونج ، ما ابي العيال يشبهونج ، خير يطلعون الشارع و الناس تناظرهم !!
ليان ناظرت شهاب
انطق الباب و دخلت لمار ووجها مفقع نوم
لمار: ماما
ليان اول ما سمعت صوت لمار مسحت دموعها
شهاب قام و شال لمار و جلس ع طرف السرير ولمار بحضنه
ليان مدت يدها اليمين للمار
لمار ناظرت ابوها تبيه يفكها
شهاب قربها من ليان: بابا شوي شوي ع ماما
لمار ناظرت يد امها اليسرى كان فيها ابرة: ماما تعورك ؟
ليان ناظرت الإبرة: لا يا ماما
لمار باست خد لينا بقوه
شهاب: بابا شوي شوي
ليان ابتسمت
لمار: ماما وين يعورك ؟
ليان ناظرت بطنها بحزن: ما يعورني شي
لمار: بس انتي كنتي تصرخين
ليان: كان ظهري يعورني بس دحين ما يعورني
لمار: هدا من النونو هو عورك صح ؟
ليان عضت ع شفتها السفلية تمنع نزول دموعها
شهاب ناظر لمار: بابا روحي عند خاله فاطمة
لمار: ابا ماما
ليان لفت وجها لدريشة
شهاب بهمس: بابا روحي
لمار هزت راسها بالموافقة ع مضض و طلعت
شهاب باس جبين ليان

&&& سيارة ثامر &&&

ثامر: ترا دافع بفلوسي انطم
يوسف: ترا ذليت امنا
ثامر: خليك محترم
يوسف طنشه وحط رجوله ع الطابلون
ثامر: يا كـ×××× نزل رجولك
يوسف: يا واد تعبت من الوقفة بالشارع
ثامر: احسن
يوسف نزل رجوله
ثامر: ادب
يوسف: شوف ترا برفعها
ثامر طنشه
دق جوال ثامر ( النشبه )
ثامر قطع البلوتوث بالسيارة و رد: خير
رتاج: ترا شوي و بنطلع
ثامر: يكون احسن
رتاج: انقلع باي
ثامر: سلام
سكر منها
يوسف: كلمت معتصم؟
ثامر هز راسه بنعم
يوسف وهو يناظر الطريق: كان لفيت يمين !!
ثامر: رايحين بيتي
يوسف: اهلك هناك يا حمـ××
ثامر: لا طلعوا
يوسف: طيب
شوي ووصلوا ، نزلوا
يوسف وهو يناظر باب العمارة: و انت ما لقيت شقة الا بالدور 4 !!
ثامر ناظره بطرف عيونه: ع اساس انك بتطلع الدرج ترا في ليفت
دخلوا
يوسف: ادري انو في بس مافي الا واحد و التاني عطلان يعني لو تعطل رحنا فيها
ثامر: عجوز انت !!
انفتح الليفت و طلعت منه رتاج و ام ياسر و الخدامة
يوسف بعد عن الليفت و نزل راسه و عطاهم ظهره
ام ياسر ناظرت يوسف بعدين ناظرت ثامر: البيت نظيف
ثامر هز راسه بنعم
ام ياسر: اتمنى يظل ع نظافته ، كل يومين تلاته حجيب الخدامة
ثامر: خليها نهاية الاسبوع بس
ام ياسر: يصير خير ــ ناظرت رتاج ــ هيا امشي انتي
رتاج: طيب
ثامر: اخذتو مفاتيحكم ؟
رتاج: ايوه
طلعوا ام ياسر و رتاج
ثامر و يوسف طلعوا بالليفت لدور 4
ثامر فتح الباب بمفتاحه و دخل
يوسف وهو يستنشق الريحه: اللله ايش دي الريحه مو اول كاننا بمستودع
ثامر: انطم و ادخل
يوسف فصخ شوزه ــ الله يكرمكم ــ و دخل المطبخ: ثااامر في اككللل
ثامر: كل كل بالعافية
يوسف اخذ الأكل و حطه بالصالة: اخيراً طبخ بيت
ثامر انسدح ع الكنبه و زفر بضيق و فصخ شوزه برجوله ــ الله يكرمكم ــ
يوسف ناظره: تبي؟
ثامر هز راسه بالنفي و ناظر السقف و سرح

( اليوم الثاني )


{ امريكا_ نيو يورك }

&&& بيت غرام &&& س 9:23 ص

كان عبارة عن دور ارضي و نصف دور بالأعلى ..
الصالة واسعة و كنبها مريح و الونها جميلة، كانت الصالة عبارة عن تدرجات اللون الرمادي و الأسود و الأبيض ، الكنب ع شكل L بس صغير باللون الرمادي الفاتح ومريييح ، الباركيه رمادي بس اغمق بشوي من الكنب و خلف الـT.V ورق جدران باللون الرمادي الغامق قريب من الأسود و الإضاءة حول الـT.V خافته ، الجدار الجانبي لـT.V لونه رمادي و ربع منه ماخذ شكل S باللون الأسود ، و الجدار اللي خلف الكنب في لوحة فنية ، طبعاً بعيد عن الإطارات اللي بداخلها صورها مع خواتها الرباعي و اللي مع توأمها و هاني و امها و اللي مع احمد و اللي مع بندر << طبعاً هذي الإطارات موزعة بالبيت .. كان المطبخ مفتوح ع الصالة ، و بابين ، واحد من الأبواب غرفة نومها ، و الثاني اعزكم الله الحمام ،، بربع الصالة في جدار زجاجي مخطط بشكل عامودي و خلفه درج بدون درابزين تقريباً فيه 6 درجات او 8 يؤدي الدرج الى مكتبها ،، مكتبها كان بألوان غامقة و جدار كامل كله رفوف و كتب ،و باب حمام صغير ــ الله يكرمكم ــ ، و في جدار كامل زجاجي يطل ع الحديقة و نهاية الجدار فيه باب لبلكونه صغيرة فيها طاولة و كرسيين مريحين ،، كانت هناك غرام جالسة و تشرب عصيرها
دخل هيثم و طق الباب الزجاجي
غرام ناظرته
هيثم: Good morning = صباح الخير
غرام ابتسمت: قود مورنينق
هيثم: كلمتي اهلك ؟
غرام تأشر بعيونها ع الكرسي المقابل لها: اجلس ، لا تو الناس
هيثم سحب الكرسي و جلس: بالنسبة لنا ، دحين عندهم 3 مدري 4
غرام: قلت لإيملي تدور لي شريحتي ، مو لاقيتها
هيثم طلع جواله: كلميهم من عندي
غرام: ان شاء الله ، وين لؤي ؟
هيثم بابتسامة: يكلم الحب ــ و غمز لها ــ
غرام ابتسمت و بانت اسنانها: طالعين شي؟
هيثم: تبين نوصلك مكان؟
غرام: لالا ابا ارتاح بالبيت
هيثم: ع الساعة 11 كدا بنشوف لك موضوع جامعتك
غرام: تسلمون
هيثم سكت ينتظر منها أي امر
غرام: ع الساعة 4 كدا خلونا نمر الشركة ؟
هيثم: توقعت تقولين نمر السوبر ماركت ، المول مو الشركة !
غرام: لالا الحمد لله إيملي قضت كل حاجه قبل نجي ، ابا امر الشركة
هيثم: تبين اكلم لك حمزة يجي و يقولك عن اوضاع الشركة مع اني كنت مكلمه من كم يوم و قالي انو الأوضاع كويسه
غرام: لا مالو داعي بروح بنفسي
هيثم: براحتك
غرام: ادا عندكم حاجه ع الساعة 4 بأجلها
هيثم: لا بس حبيت انك ترتاحين
غرام هزت راسها بتفهم
هيثم قام: يلا اخليك
غرام: الله معك
هيثم: تبين اعلم اصحابك انك رجعتي؟ ممكن يجونك
غرام غطت وجها بيدينها: لا لا حابه اجلس لحالي انا بعلمهم بعدين
هيثم: اوك ، سلام
غرام: سلام
طلع هيثم
غرام اخذت جوال هيثم و طلعت من البلكونة و جلست خلف مكتبها و طلعت جوالها و نقلت رقم غلا

{ السعودية_ جدة }

&&& فلة بو هاني &&& س 4 العصر

دخل هاني و بهمس: للحين حرارتها مرتفعه ؟
غلا بنفس الهمس و هي تبدل الفوطة و تعصرها: ايوه
دق جوال غلا
غلا عطته بزي بدون ما تناظر المتصل، و حطت الفوطة ع جبين امها
دق جوال غلا مره ثانيه
هاني بهمس: ردي
غلا رمت جوالها لهاني: رد
هاني اخذ جوالها: دا رقم دولي
غلا ناظرته و عقدت حواجبها عشان تستوعب و بسرعة استوعبت و سحبت منه الجوال و برجفه: غراام
هاني سكت
غلا ناطرت امها و طلعت برا و ردت: الووو
غرام حطت يدها ع فمها تمنع خروج شهقتها
غلا بصوت باكي: الووو غراام ردي علي
غرام بلعة غصتها بألم: غلا
غلا نزلت دموعها دايركت و صارت تشاهق و برجفه: لييييش؟؟
غرام بدون ما تجاوبها وبصوت مليان رجفه: اشتقت لك
غلا تمسح دموعها بس كانت دموعها تعاندها و تنزل: انا محتاجتك
غرام نزلت دمعتها و بلعت غصتها مره ثانية: تمنيت اشوفك قبل امشي
غلا بقهر: يرضيك اللي سويتيه فيني؟
غرام: اول ما اخدت الجوال دقيت عليك
غلا سكتت شوي تسمح لدموعها تاخذ مكانها ع خدها
هاني كان متكتف
غلا: ماما تعبت
غرام مسحت دمعتها: آســـفـــة
غلا برجاء: غراام ارجعي تكفييين
غرام: ما اقدر
غلا: لييه غراام ليييه ،، عاجبك عذابنا؟
غرام: لازم ارجع قويه
غلا: انا ابيك زي ما انتي !
غرام: اوعدك ارجع و انا قوية
غلا برجاء: غــ-ـراام
غرام سكتت
هاني: غلا اديني
غلا عطته الجوال وخبت وجها بيدها
هاني: غرام
غرام سكتت
هاني: انتبهي لنفسك كويس
غرام: طيب
هاني: لا تشيلي هم احد كلهم بانتبه لهم ، بس انتي ارجعي
غرام: طيب
هاني: احس انك ما نمتي من جيتي
غرام: قلت اكلمكم اول
هاني: انتبهي لنفسك كويس و أي شي تحتاجينه انا موجود
غرام: الله يخليك
هاني: استودعتك ربي
سكر منها و ضم غلا

&&& مستشفى **** &&&

طلعت من الكافتيريا وبيدها كوبين دق جوالها ، راحت لمريم: طلعي جوالي
مريم طلعت جوال فاطمة من الشنطة
فاطمة تمد لها الكوب: خدي
مريم وهي تناظر الرقم: الرقم دولي
فاطمة مدت لها كوبها بسرعة: امسكي ــ سحبت جوالها و ردت ــ الووو غراام
غرام: فطووووم
مريم: افتحي سبيكر افتحي سبيكر
فاطمة: لحظة ــ طلعت سماعاتها و حطت وحدة بأذنها و الثانية بأذن مريم ــ الحمد لله ع السلامة
مريم: متى وصلتيي
غرام: كدا من ساعتين تقريباً
فاطمة: ما نمتي !!
غرام: لا اكلمكم بعدين بنااام
مريم: دا رقمك ؟
غرام: لالا دا رقم هيثم
فاطمة: ورقمك ؟
غرام: بدور شريحتي بعدين و ادا ما لقيت بشتري غيرها
مريم: اها، كم بتقعدي هناك
غرام: بنات لا تسألوا دي الأسألة بليز
فاطمة: طيب
مريم تغير الموضوع: كلمتي غلا ؟
غرام: ايوه و بعدها كلمتكم و حكلم ليان بعدين سونيا
فاطمة + مريم ناظروا بعض
غرام: انتو برا؟
فاطمة بتردد: غرام
غرام: هممم
مريم حطت يدها ع يد فاطمة: ليان بالمستشفى
غرام بخوف: ليه ايشبها ؟؟
مريم: سقطت
غرام شهقت بصدمه: كدابــيــن
فاطمة: والله
غرام: كيف صار !!
فاطمة: عرفت انك سافرتي بس من مسعدة يعني تفاجأت و صار اللي صار
غرام حطت يدها ع فمها
فاطمة: كلميها لما تطلع من المستشفى ايش رايك ؟
غرام بلعة ريقها بصعوبه: طيب
مريم: ايوه صح غرام
غرام: نعم
مريم: سونيا لسا ما تعرف انك سافرتي
فاطمة: ايوه دوبها راجعه لو عرفت حتجي جدة ، انا راح اقولها بطريقتي
غرام: طيب

{ الإمارات _ دبي }

&&& قدام بيت مطر &&&

سونيا: دحين مطر متأخر بالدراسة عشان امه انت ايش عندك ؟
حمدان كان مستند ع السيارة برجوله: اسانده
مطر ابتسم
سونيا: باللهي
مطر: ما عليج منه ، يبي يتخرج وياي
سونيا: اها
وقفت سيارة مبارك و نزل منها
سونيا راحت له
مبارك سلم عليها بالخد
حمدان لف وجهه و طير عيونه
سونيا: راد بدري
حمدان: هيه ، شو تسوين ؟
سونيا: ابد لهيت مع عيال الفريج
مبارك ضحك: مو لايق
سونيا ضحكت
مبارك: يلا امشي
سونيا لفت ع مطر و حمدان: هيا تشااو
حمدان+ مطر رفعوا يدهم يسلمون ع سونيا و مبارك
مبارك رفع لهم يده و دخل هو و سونيا
مبارك: هذا صاحب مطر ــ عقد حواجبه يتذكر ــ
سونيا: حمدان
مبارك: هيه ، صار يعيش وياهم ؟
سونيا: ما اتوقع
مبارك: كل يوم اشوفه وياهم حتى بالمسيد = بالمسجد
سونيا: ما اعرف
** برا **
حمدان فتح باب السيارة
مطر: انت شو بلاك
حمدان: ما ابلعه هالمغتر ــ ركب السيارة ــ
مطر ركب جنبه: ارمسك
حمدان لف عليه
مطر: انت صج بتلعب ع سهى
حمدان سكت
مطر: اذا بتلعب عليها ابعد عنها احسن لك
حمدان: ما عاد في راسي شي
مطر: يعني في غيرها
حمدان بتسليك: هيه هيه
مطر: ريحتني
حمدان: سهى صديقه لا اكثر ولا اقل
مطر: هيه

{ السعودية _ جدة }

&&& فلة بو ياسر &&&

دخل ثامر و سلم عليهم
ام ياسر بفرح: حياك حبيبي
ثامر: باخد كم حاجه و بقولكم شي و طالع
ام ياسر لفت وجها بغيض
ثامر طلع جناحه و اخذ كم لبسه و حطهم بكيس الرياضة و نزل
بو ياسر: ايشبك ؟
ثامر جلس: انا بسافر
ام ياسر ناظرته: وين ؟؟
ثامر: مكة
بو ياسر هز راسه بالموافقة
ثامر: بقعد كم يوم وممكن كمان اسبوع او اسبوعين ما اعرف لين ارتاح
بو ياسر سكت شوي بحزن ع ولده: الله معك و توصل بالسلامة
ثامر: لحد يدق علي، اصلا بسكر جوالي
ام ياسر بمعارضة: كيف بنطمن عليك ؟؟
ثامر: انا كويس يرحم اهلكم لحد يدق علي
ياسر: بتاخد احد معاك ؟
ثامر: لا ما ابا
ياسر: طيب انا بجي معاك
ثامر برجاء: تكفون ابا اقعد لحالي ، و لحد يجيني ، كلها اسبوعين بالكتير و برجع
ام ياسر بضيق: يعني ما حتشتاق لي ؟
ثامر: امــي
ام ياسر سكتت
ياسر: امي خليه ع راحته
ام ياسر: كلو من راس الـ×××
ثامر بغضب: امـــــــي
ام ياسر سكتت
رتاج: تروح و ترجع بالسلامة
ثامر: الله يسلمك
بو ياسر: متى بتمشي؟
ثامر: العشاء ، الفجر ، ما اعرف
ياسر: ع الأقل قلنا لما تمشي
ثامر وقف: بقولكم ع القروب
ياسر هز راسه بالفهم
ثامر سلم عليهم و باس راس امه و ابوه
رتاج راحت له وضمته: تيك كير = انتبه ع نفسك
ثامر: يو تو = انت أيضا
طلع ثامر بعد ما سلم عليهم ووصوه ع نفسه و راح لفلة عمه شاف هاني و غلا جالسين بالحديقة
** عند هاني و غلا **
غلا: دا ثامر؟
هاني: ايوه لا تجيبي سيرة غرام عنده
غلا هزت راسها بالموافقة و سحبت الكبوس و حطته ع راسها
هاني قام و سلم ع ثامر
ثامر سلم عليه و جلس: كيفك غلا
غلا: بخير و انت ؟
ثامر هز راسه: بخير ــ و سرح فيها ــ
غلا انحرجت من نظراته و قامت: يلا اخليكم
ثامر بدون ما يحس: خليـ .. الله معك
غلا راحت
هاني: قلت لاهلك ؟
ثامر هز راسه بنعم
هاني: متأكد ما تباني اجي؟
ثامر: ايوه
هاني: اللي يريحك بس انتبه لنفسك كويس
ثامر هز راسه بالموافقة

( بعد يومين )

&&& بيت شهاب &&&

شهاب يسند ليان ع السرير: أي حاجه تبيها دقي ع الخدامة من التلفون و هيا بتجيك
ليان: مالو داعي كل دا
شهاب: عشاني
ليان هزت راسها بالموافقة
شهاب باسها بجبينها
** الصالة **
فاطمة: اسمعي سونيا بحكي لك شي بس اول شي اديني وعد
سونيا: اتكلمي اول بعدين اوعدك
فاطمة: لا اول شي اوعديني
سونيا بقلق: بايش؟
فاطمة: بقولك شي و اباك توعديني انو ما تجين جدة
سونيا بخوف: في احد مات ؟
فاطمة: لالا ارتاحي
سونيا: اجل؟
فاطمة: اول شي احلفي و اوعديني
سوينا بدت تعصب: قوليي فطوم ترا بجيكم دحين
فاطمة: ادا جيتي ما حقولك
سونيا زفرت بضيق: طيب وعد ما اجي هيا احكي
فاطمة: احلفي
سونيا بصراخ: و الله هياا احكي
فاطمة بتردد: هو شيين
سونيا بغضب ومن بين اسنانها: تكللمييي
فاطمة: احم ، اول حاجه غرام سافرت
سونيا عقدت حواجبها باستغرب: وين ؟
فاطمة: امريكا
سونيا سكتت
فاطمة: رجعت هناك ووعدتنا ترجع لما تصير قويه
سونيا بعصبية: ايش قصدها !!
فاطمة: ما اعرف
سونيا: متى صار كل دااا !!
فاطمة: قبل تلات ايام كدا
سونيا بصدمه: قبل تلات ايام و دوبك تقوليلي !!
فاطمة: انشغلنا ما قدرنا نقولك
سونيا بعصبية: فطووم تستعبطيي
فاطمة: والله العظيم
سونيا: انا جايه
فاطمة: انتي حلفتي ، و ترا ادا جيتي ما حقولك الشي التاني
سونيا سكتت شوي: تكلمي ايش مهببين كمان ؟؟
فاطمة: اول شي الشي التاني قضاء وقدر ، و قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
سونيا بخوف: فيكم شي؟؟
فاطمة: ممكن اتكلم ؟
سونيا: تكلمي حرقتي قلبيي
فاطمة: ليان سقطت
سونيا فتحت عيونها ع وسعهم بصدمه: هــاه
فاطمة: والله
سونيا: كيف؟
فاطمة: لما عرفت انو غرام سافرت تبعت و سقطت
سونيا: انا لله و انا اليه راجعون
فاطمة: دوبنا راجعين من المستشفى
سونيا: بكلمها
فاطمة: طيب
سونيا: كلمتكم غرام؟
فاطمة: ايوه و قلت لها لا تكلمك لين اقولك
سونيا: طيب اديني رقمها
فاطمة: طيب

&&& قصر الوليد &&& << عيد ميلاد سراج ..

شيماء: وين الرباعي؟
غزل: عشان لينو سقطت بقعدوا عندها
سجى بصدمه: كداابه !!
غزل: والله و كنت حلغي الحفلة بس حلفتني ما الغيها و اكملها
رهف: يا عمري دوبها فرحانه فيه
شيماء: من جد
غزل بحزن: الله يعوضها
جت الخدامة و همست بأذن غزل
غزل بدهشه: وصلت !!
الخدامه هزت راسها بنعم
غزل: طيب دحين جايه
الخدامة مشت
رهف: ايشبك ؟
غزل: غرام راسله هدية لسراج
سجى: يا عمري حتى وهيا هناك متذكرتنا
غزل ابتسمت


{ امريكا_ نيو يورك } س 3:56

طلعت من السوبر ماركت و فتح لها السواق الباب
غرام: close the door= اغلق الباب
السواق سكر الباب
غرام راحت لسيارة اللي وراهم و قبل ما تطق الدريشة انفتحت
هيثم: ايشبك ؟
غرام: برجع البيت مشي انتو روحو الشركة، البيت قريب
لؤي: تبين اجي معك ؟
غرام: لالا بمشي لحالي
هيثم: اوك
غرام: روحوا قبلي ، و بزعل لو لحقتوني
هيثم باستسلام: ماشي
غرام تأشر لسواق يمشي
لؤي: انتبهي لك
غرام هزت راسها بالموافقة
هيثم سكر الدريشة و حرك
غرام مشت بعد ما مشو بخمس دقايق و تفكيرها بالجامعة و الشركة ،، ما بقى لها الا كورسين بالجامعة انجزت كثير خلال خمس سنين ما في صيفي الا و دخلت ما في مصاعب الا و تعدتها ،، كملت مشي و تفكيرها مشتت
انتبه لها و ناظر خلفه و حط الكاب ع راسه و مشا لها بسرعه < ما ركض ..
غرام رفعت راسها و انتبهت له: دانيل ..
دانيل مسكها من كتفها و لزقها بالجدار و قرب منها
طلع صوت فرامل قويه من احد السيارات و هو يناظرهم بصدمه وعيونه فاتحها ع وسعهم

و تحطين ذا بداله
انتهـــى البـــ[43]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم..
تـــوقــــــعــــــاتــــ ــكـــــم..

اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^

للأسئلة و الاستفسارات..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-16, 11:33 PM   #50

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مرحباااااااااااا ..
بنات حبايبي والله عارفه حماسكم للبارت بس انا كمان يحق لي اتحمس اكتب !!
ابا ردود و ربي عدد اللي يسألني عن متى البارت الجاي اكثر من اللي يردون عن البارت انا اتعب لمين ؟؟؟؟
كل ما كانت الردود تفتح النفس كل ما تحمست انزل اسرع لكم ..
و بلييييز لحد يقولي متى البارت الأخير/ متى تخلص الرواية / كم باقي ع الرواية ...الخ
اقدر اكتب لكم يا حبايبي ملخص النهاية و انزله و كان الله غفور رحيما !!
بس حرام الرواية تخلص و انا ما اديتها حقها صح؟؟
شاكره لكل من رد علي و حتى اللي يقرون من خلف الكواليس و اتمنى يردون هم كمان و شاكر لردودكم بالانستقرام و لحماسكم حبايبي..
قراءة ممتعة للجميع ..


البـــ[44]ـــارت

{ السعودية_ جدة } س 10:24م

&&& فلة بو هاني &&&

غلا: هدا اللي صار والله ، اوف انقهرت
غرام: انتي كمان ضغطي ع الولد
غلا بقهر: انا اللي ضغطت عليه ولا هو وولد عمه ياخي مو غصب !!!
غرام: مو غصب بس ليش جبتي طاري تاج ع الأقل
غلا بضيق: ترا دي اختي كمان ، دا كمان كان الحُب حقها
غرام: بس كان من طرف واحد
غلا: عارفة
غرام قاطعتها: المهم لازم تعتذري لهاني هو اللي فيه مكفيه
غلا بانفعال: هو اللي زعق علي و انا اللي اعتذر له
غرام: اووفف غلا انتي كمان لا تكبري السالفة ع الفاضي و المليان !
غلا بغبنه: كلو بسبب دا اللي اسمو ثامر، هو يروح مكة يكفر عن اغلاطه و احنا اللي نتهاوش بسببه
غرام" مكة اجل !! ، مالقيت كدبه تانيه تكدبها ؟؟": ايش دنبو الولد !!
غلا: تهاوشنا بسببه !!
غرام: محد قلكم تتكلموا عنو
غلا: اشوفك تدافعي عن ابن العم !
غرام: ما يخصني هوا ، بس دا الحق
غلا سكتت شوي: ايييه تعرفي
غرام: ايش؟
غلا: تخيلي قبل ما يروح مكة جاء عندنا عشان يسلم ع هاني المهم كنت قاعدة مع هاني لما جلس ثامر قعد يطالعني وربي خفت
غرام باستغراب: ليه ؟
غلا: كان يناظرني كأنو يناظرك !!
غرام ضحكت
غلا: هو انحرجت من نظراته بنفس الوقت خوفتني
غرام: مو من جدك عادي طنشيه
غلا: الحمد لله اني قمت ولا ما كان بشيل عينه
غرام: احم طيب اسمعي اذن العصر عندنا و اخاف الهى و تروح علي الصلاة
غلا: الناس بتنام و انتو دوبكم العصر !
غرام ابتسمت: يلا حبيبي باي
سكرت منها ، و بعد خمس دقايق انطق الباب
غلا: ادخل
دخل هاني
غلا ناظرته
هاني راح عندها: آسف
غلا: كدا ع طول آسف !!
هاني: غلا ما ودي اتهاوش معاك
غلا سكتت
هاني: آسف انو صرخت عليك ، بس لا تجيبي طاري تاج ،، ينحرق قلبي كل ما سمعت طاريها كافي انو عدم وجودها يحرق لي روحي !!
غلا نزلت راسها بحزن
هاني: خلاص لا تتضايقي اصلا ما بقا الا انا و انتي كمان نتهاوش ــ سكت شوي ــ يعني في غرام بس مو موجودة
غلا ابتسمت: انا كمان آسفة ، ما كان قصدي اتكلم كدا في ثامر بس انقهرت ع غرام
هاني: عادي

{ الإمارات _ دبي }

&&& برجمان مول &&&

سونيا بعدت يد حمدان و باستغراب: حمدان ايشبك اليوم !!!
حمدان و الدم تجمع بوجهه من العصبية و القهر: فيني اني احـــــــــــــــبـــــــ ـــــــج !!
سونيا فتحت عيونها ع وسعهم بصدمه
حمدان انتبه للي قاله واتسعت بؤبؤته و بلع ريقه بصعوبه
سونيا هضمت صدمتها و بسخريه: ايوه طبعاً انا بكون وحدة من اللي لعبت فيهم صح !!
حمدان عقد حواجبه
سونيا تدفه من كتفه: ابعد بس قال ايه قال احبك !!
حمدان ما استوعب اللي قالته سونيا
كان في واحد يراقبهم من البداية راح لحمدان و ربت ع كتفه: كل البنات جذي ــ ابتسم لحمدان و مشا ــ
حمدان لف يناظر زوال سونيا

{ السعودية_ جدة }

&&& فقيه اكواريوم &&&

دق جوال ربى
ربى: الووو ............... ما فيا شي ........... لا ما صار ــ حطت يدها ع جبينها بألم ــ شوفي راسي يعورني بعدين نتكلم؟ ............... اوفف ما توقعت النتيجة سلبيه ............ توقعتها تديني المفتاح ع طول ............. تقول انا غلط مره ما حغلط تاني مره ............... ما اعرف ايش غلطت فيه ، بس اللي فهمتو انها تبا ثامر يسوي اللي يريح له قلبه و انها حاولت من زمان تجبره ع شخص و صارت النتيجة عكسية .............. ما ادري ما ادري اللي اعرفه انو رتاج ما رضيت تساعدني !! ............... قفلي قفلي راسي صار يعورني اكتر

( اليوم الثاني )

&&& سيارة هاني &&& س 9:20ص

فتحت الباب و دخلت: صباح الخير
هاني ببرود: صباح النور
فاطمة ناظرته شوي وتقدمت و باسته في خده
هاني ناظرها: مجنونه حنا بالشارع
فاطمة بدون اهتمام جلست و ربطت حزام الأمان: يعني ؟
هاني هز راسه بيأس و حرك
فاطمة: وين بتفطرني
هاني: في مطعم
فاطمة: ادري يعني في الشارع !!
هاني: اسكتي و بتعرفين
فاطمة ناظرته بدهشه
هاني طنشها و كمل طريقه
...... شوي ووصلوا ....
فاطمة تناظر المطعم من برا و قعدت تقرا الأسم
هاني: بنفطر اكله مو اسمه !
فاطمة ناظرته بطرف عيونها
هاني فتح الباب: هيا
فاطمة بغرور مصطنع: عندي يد ــ و دخلت ــ
هاني تمالك نفسه و دخل
جلسوا و طلبوا لهم و بدأوا يفطرون
فاطمة كانت تناظر هاني وهو يفطر حطت يدها فوق يده: هنوي
هاني ناظرها: همم
فاطمة: ادري اني مقصره بحقك
هاني بتفاجأ: لا يا شيخه !!
فاطمة بدلع: ادري والله حبيبي بس عارف بعد ما اجهضت ليان انشغلت كتير بس قدرت اكلمك امس
هاني سحب يده: طلعي جوالك
فاطمة عقدت حواجبها
هاني: طلعي جواللك
فاطمة طلعت جوالها باستغراب: ايشبك؟
هاني: افتحي الهاتف
فاطمة دخلت الاتصالات باستغراب
هاني: ادخلي الريسنتس = حديثه
فاطمة فتحت وعلامات الاستفاهم فوق راسها
هاني: شوفي مكالمتنا امس
فاطمة تناظر اسمه
هاني: كم كلمتك امس؟
فاطمة: دقيت علي كتير بس ما ارد مرات عشاني مشغوله
هاني: طيب شوفي اللي رديتي عليهم
فاطمة تناظر المكالمات
هاني: دقتي علي مره لانو كنتي تبغيني اطلع لك حاجه !! و بوقتها حكيت لك فيها اني متهاوش مع غلا !! كانت9 دقايق مدري اقل
فاطمة سكتت
هاني: و بعدها دقيت عليك عشان موضوعك و استمرت المكالمة تلات، اربع دقايق و قفلتي
فاطمة نزلت راسها
هاني: هدا هو تقصيرك !!
فاطمة رجعت مسكت يد هاني
هاني سحب يده بضيق
فاطمة بإحراج: هنوي والله آسفة والله برجع نفس قبل بس والله دي الأيام مرره كنت مضغوطة
هاني: مضغوطة !! طيب شوفي مكالماتك مع صحباتك
فاطمة سكتت
هاني سحب جوالها و طلع مكالماتها الجماعية مع الرباعي: ساعتييين !!!
فاطمة بلعت ريقها
هاني يطلع المكالمات الثانية: ساعه و تلات دقايق !!
فاطمة برجاء: هاني
هاني سكر جوالها و دفه قبالها: مكالماتك معاهم بالساعات ! و انا خمس ، عشر دقايق !!
فاطمة: معك حق اوك ، خلاص انا آسفة
هاني: آسفة دحين بس تمشيها علي يوم يومين و بعد كم يوم ترجعي نفس ما كنتي
فاطمة قامت و جلست جنبه: لا توبه والله خلاص ــ برجاء و دلع ــ فور قيف مي = سامحني/ اغفر لي ..الخ
هاني ناظرها: من متى !!
فاطمة بغنج رمشت بعيونها: من امس حافظتها بس عشان اقولها لك
هاني بتدلل: ايش عرفك اني زعلان ؟
فاطمة قرصت خده بخفه: كيف ما اعرف حبيبي وهو زعلان اعرفه من نظره !!
هاني بعد عنها: يا شيخه !!
فاطمة بجراءة قامت و باسته بخده
هاني ناظرها بصدمه: فطوووم ايشبك اليوم
فاطمة: بتسامحني ولا بقعد ابوسك قدامهم !!
هاني يناظر الناس ومن بين اسنانه: خلاص اهجدي مو زعلان
فاطمة بفرح: اوللييي
هاني يخزها: اوشش
فاطمة حطت يدها ع فمها و ضحكت

&&& فلة بو ناصر 1 &&&

** جناح خالد + ديم **
دخل خالد شافها جالسه قبال المرايا و تمشط شعرها المبلل ولابسه روب الحمام ــ الله يكرمكم ــ تشجع ووقف وراها
ديم ناظرته بنظرات عتاب و رجعت ناظرت المرايا و كملت تمشيط
خالد جلس ع الأرض و لف ديم عليه
ديم شهقت بخوف
خالد مسكها من فخوذها و ثبتها: اسمعي
ديم ناظرته
خالد سكت شوي و ابتسم لها: دقت علي الدكتورة و قالت لي انو في علاج ليا
ديم عقدت حواجبها
خالد وقف ووقفها معاه ومسكها من زندها ، وبحماس: يعني في امل نجيب بيبي !!
ديم ناظرته بدهشه
خالد يكمل: و تصيرن ام و اصير ابببب
ديم حطت يدها ع فمها و بفرح: كداااب
خالد: ورب البيت
ديم ضحكت بفرح و دمعت عيونها
خالد شالها و صار يدور فيها
ديم وهي تضحك: خااآلد
خالد نزلها و صار يضحك بهستيريا
ديم مسحت دموع الفرح
خالد مسك وجها بيدينه
ديم ناظرته بعيون دامعه
خالد وعيونه بعيونها: آسف ، آسف انو ما قلت لك
ديم هزت راسها بين يدينه بالنفي: مو مشكلة خلاص بنسا
خالد بفرح: جدد
ديم هزت راسها بنعم
خالد باس جبينها بعمقق
ديم سكرت عيونها و نزلت دمعتها
خالد بعد عنها و مسح دمعتها: ما عرفت لك !! ادا تضايقتي بكيتي وادا فرحتي بكيتي
ديم بدلال: شسوي ادا انا ام دميعه ؟؟
خالد باس عيونها بتملك: اعشق هالعيون
ديم استحت
خالد شدها لحضنه و زفر براحه
ديم رفعت راسها تناظره: هيا خلينا نروح المستشفى
خالد ناظرها و حط راسه ع راسها: ما بعالجوني بيوم وليله !!
ديم ابتسمت وحطت راسها ع صدره
خالد حط خشمه ع شعرها و استنشقه بعمق

{ امريكا_ نيويورك }

&&& بيت غرام &&& س 8:33ص

فتحت إيملي الباب
ثامر e: مرحبا انا ثامر..
إيملي قاطعته بابتسامة e: اعرف ذلك اخبرتني الآنسة غرام ، تفضل
ثامر ابتسم لها و دخل ، صار يناظر البيت بتدقيق
أيملي e: انها في انتظارك في الأعلى
ثامر اومئ برأسه و طلع الدرج << كيفني بس و انا اقول اومئ،، قعد يناظر مكتبها بإعجاب
طلعت غرام من الحمام ــ الله يكرمكم ــ
ثامر ناظر بجامتها
غرام كانت لابسه بجامة بنفسجيه فاتحه ذيك اللي تجي بشكل كامل و فضفاضة شوي < اتمنى فهمتو علي ،، و الكاب ع راسها و كان ع شكل قطوه و مو باين من شعرها الا شوي و كان مبهذل
غرام ناظرته: هلا هلا حياك
ثامر ضحك ع شكلها
غرام ناظرته باستغراب
ثامر: دوبك قايمه ؟
غرام: لا من ساعه بس مو قادره افك الخمول اللي فيني
ثامر: كل هدا عشان عندك اوف اليوم !!
غرام ابتسمت و طلعت للبلكونة
ثامر طلع وراها
كانت الطاولة جاهزة و فيها انواع الأجبان و الزيتون و اللبنة و الزعتر ووو الخ
ثامر يناظر الطاولة: يديك العافية تعبتي نفسك
غرام جلست: يعافيك
ثامر جلس مقابلها و صار يناظرها
غرام حطت راسها ع الطاولة
ثامر: قومي
غرام رفعت راسها و اتكأت بيدينها بشكل طفولي: شسوي راسي ثقيل
ثامر كان يناظرها و الحب واضح من عيونه: خدي بنادول
غرام بكسل: مشوااار
ثامر: يا كسوله ، طيب اطلبي من الخدامة
غرام عقدت حواجبها: خدامه !!
ثامر: ايوه اللي دخلتني؟!
غرام: ما اسميها خدامة ، دي مساعدتي
ثامر رفع يده: سوري
غرام طلعت جوالها من جيبها و حطته ع اذنها e: ايملي هل يمكنك ان تجلبي لي بنادول او أي شيء ليخفف عن رأسي ..... شكرا
ثامر رفع حواجبه: كسلانه حتى تناديها !!
غرام: والله ما تعرف الأوف ايش يسوي فيني
ثامر ضحك
شوي و جت ايملي و عطت غرام بنادول
غرام اخذت حبتين و شربت فوقهم مويه
ثامر: عوافي
غرام ابتسمت له: مد يدك ايشبك !!
ثامر ابتسم بإحراج و اخذ الخبز و صار ياكل
غرام بدت تاكل معاه: الا اقولك
ثامر: همم
غرام: رحت مكة ولا لا؟؟
ثامر غص: كح كح كح
غرام ضحكت و مدت له المويه: اشرب اشرب
ثامر بلع لقمته و تنفس: تسلمي
غرام ناظرته
ثامر ناظرها بإحراج
غرام: رحت ولا لسا؟؟
ثامر: يعني..
غرام ساكته تنتظر جوابه
ثامر: مين قالك؟
غرام: ماعليك من اللي قالي
ثامر: احم ايوه قعدت كم ساعة عشان ما اكون كداب و بعدها رحت للمطار انتظر رحلتي
غرام: اها
ثامر: و ادا رجعت بقعد فيها يوم و برجع جدة
غرام: كويس ادعي لنا
ثامر " ادعي لك كل يوم " هز راسه بنعم
غرام بدت تصحصح: ترا ضيافتك علي ليين تسافر
ثامر: لالا ما يصير انتي عندك اشغال و جامعة
غرام: مو بتسافر الأحد ؟
ثامر هز راسه بنعم
غرام: طيب ويكند
ثامر سكت
غرام: مالك مجال دا الويكند كلو علي ، بنفل امها
ثامر ابتسم
غرام تتذكر: ايوه صح اليوم عيد ميلاد وحدة معانا بالكلاس و عازمتنا و صحبتي مسكتني من بلعومي عشان اجي ، ومدام اني بسحب ع الشركة اليوم خلينا نروح
ثامر ناظرها: مين ؟
غرام: انا و انت
ثامر بدهشه: انا و انتي !!
غرام: عندك شي اليوم؟
ثامر باندفاع: لالا ــ سكت شوي و كمل ــ و دانيال ؟
غرام: دانيال ما يحُب دي البنت مرره كل يوم يتهاوشوا تبغى يحضر لها عيد ميلادها !!
ثامر هز راسه بالفهم
** تحت **
فتحت إيملي الباب: دانيال ؟!
دانيال طنشها و دخل وبصوت مرتفع e: غرااام غرااام
إيملي e: في الأعلى ..
دانيال ركض لدرج e: غرااام غرااام اين انتي؟
دخلوا غرام و ثامر بفزعه
غرام e: ماذا يحدث ؟؟
دانيال ما انتبه لثامر و بفرح e: لقد قبض ع صديقي !! ــ سكت شوي ــ هو صديقي لكن استبعدت عن الشبهه
غرام اتسعت ابتسامتها بفرح e: رااائئع
دانيال بحماس تقدم لها بضمها
ثامر انتبه له ووقف قباله: هوووب هووب
دانيال انتبه له e: انا آسف لم انتبه لك
ثامر هز راسه بنعم
دانيال بعد عنه بإحراج
غرام كتمت ضحكتها
ثامر لف ع غرام: دا يضمك كل مره ؟؟
غرام هزت راسها بالنفي
ثامر بعّد
غرام ناظرت دانيال e: كيف حدث ذلك؟؟
ثامر استند ع القزاز وتكتف
دانيال e: لا اعلم لكن صديقه اخبرني ، و اخبر الشطرة بأنه ليس لي علم بأي شي
غرام زفرت براحه e: اخيــراً
دانيال ناظر ثامر بعدين ناظر غرام e: يستحسن ان اذهب
غرام e: ابقى ، الفطور جاهز
ثامر ناظر غرام
دانيال e: شكراّ لا داعي اريد ان امشي حقاّ ،، لم اعد ملاااحق
غرام ابتسمت
دانيال وقف قدام الدرج e: الى اللقاء ــ نزل درجتين ــ
غرام راحت وراه: دانيال
دانيال لف عليها
غرام e: لن اكون هنا الليلة
دانيال هز راسه بالفهم و طلع
ثامر: كان خليتيه يقعد للغداء !!
غرام ناظرته
ثامر دخل البلكونة و اخذ مفاتيحه
غرام: هووب ع وين ؟
ثامر بانزعاج: بروح البيت
غرام سكتت
ثامر نزل
غرام نزلت وراه
كان هيثم واقف قدام الباب و يكلم إيملي
هيثم انتبه لثامر ينزل من الدرج: هلا ثامر
ثامر وعلامات الضيق بوجهه: اهلين
غرام: خلاص تم ؟
هيثم ناظرها: ايوه
غرام ناظرت ثامر: ثامر مافي روحه
ثامر ناظرها
غرام: حجزك بالفندق قفلناه
ثامر بدهشه: ع كيفك !!
غرام: قلت لك الأيام اللي بتقعد فيها علي
ثامر: عندنا بيت بروح له
غرام: بيتك بعيد مرره
ثامر سكت
غرام: خليك عندي
ثامر: عندك اللي يكفونك
هيثم: ترا ادا تقصدنا حنا ما نعيش عندها ، في بيت جنبها لي و للؤي
ثامر ابتسم لهيثم: ما اقصدكم
غرام تكتفت: يقصد دانيال
هيثم: ايوه دوبي شفت دانيال برا
غرام: مشكلتو انحلت
هيثم هز راسه بالفهم و لف ع ثامر: ثامر ترا دانيال صديق الكل مو بس غرام !
ثامر سكت
هيثم: ادا بتقعد تتحسس من الكل فـ غرام لها اصحاب كتير مو بس دانيال عندها اندرو و توماس و بيتر و بين ديفيد و سايمون وووو ادا بعدد ما بخلص
ثامر لف ع غرام: ما شاء الله جايه تتعرفي ع الجنس التاني !!
غرام لف وجها بانزعاج
هيثم: دولا كلهم اصحابها ، بس دانيال لانو بيته ع بعد كم حي من عندنا عشان كدا يجي لغرام كتير
ثامر سكت
غرام طلعت فوق
هيثم اخذ ثامر و جلسوا بالصالة: ادا بتغار عليها من احد غار عليها من ديفيد لانو لسانو معسول مع كل البنات مع انو يمزح يعني مو ع شكل خاص
ثامر رفع حاجبه الأيسر
هيثم: هنا غير عن السعودية !! هنا الجنسين اصحاب
ثامر: اعرف
هيثم: دامك تعرف لا تقعد تضايقها بأصحابها
ثامر سكت و ناظر الدرج
هيثم: اتفقنا؟
ثامر ناظر هيثم: مين ديفيد
هيثم: انا للله
ثامر: بالله مين دا؟
هيثم: صاحبها بالجامعة
ثامر: انتو ما تكونوا معاها بالجامعة ؟؟
هيثم: لا غرام ما ترضا
ثامر: ليه ؟
هيثم: لانو شكلنا وراها مو حلو، ببعدها عن اللي حولها
ثامر هز راسه بالفهم
هيثم: اتمــنى اتفقنا
ثامر ابتسم له

{ السعودية _ جدة }

&&& فلة بو ماجد &&& س 3:59

ماجد: متى بتخطبونها لي؟؟
بو ماجد: لما تولد جهير
ماجد فتح عيونه ع وسعهم: نعم نعم نعم !!
بو ماجد ببرود: لما تولد جهير
ماجد: يبا ترا بقا لها شهرين غير شهر بعد الولادة!!
بو ماجد: حلو طيب
ماجد لف ع الجوهرة
الجوهرة: حرام خلينا نخطبهم لبعض و نفتك من حنته
دخلت فاطمة: نخطب مين لمين ؟
ماجد ناظرها: كأن ما عندك أخ و يبي يتزوج
فاطمة جلست وحطت رجل ع رجل و حطت بحضنها المكسرات: طيب؟
بو ماجد: قلت له ان بنخطب لك مريم بعد ولادة جهير و عيا
فاطمة ناظرت ماجد: حرام بابا شوف وجه ولدك ينرحم خلاص قوله
الجوهرة+ بو ماجد ناظروا بعض: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ماجد ناظرهم باستغراب
فاطمة ضحكت: بكرا بنروح نخطبها اوف فكنا حنّااان
ماجد ناظر ابوه بدهشه: احلف !!!
بو ماجد: ولد
ماجد قام و باس فاطمة بخدها
فاطمة ضحكت
ماجد زفر براحه
بو ماجد: شوف كيف تنهد
الجوهرة: هذا وهو لسا ما اخذنا موافقة البنيه
ماجد ناظر فاطمة: ممكن ما توافق علي ؟؟
فاطمة وهي تناظر ماجد من فوق لتحت: اممم ممكن
ماجد بلع ريقه بصعوبه: كم من 100؟؟
فاطمة: الموافقة 40%
ماجد فتح عيونه ع وسعهم: مو لذي الدرجة
فاطمة: والله
ماجد سكت
الجوهرة ضربت يد فاطمة: يا حمـ××× خوفتي الولد
فاطمة ابتسمت
ماجد: بطلع شوي
بو ماجد هز راسه بالموافقة
ماجد طلع
الجوهرة لفت ع فاطمة: ما كأنك بالغتي شويه ؟
فاطمة: ايوه اديتو اكبر من المطلوب
الجوهرة: نعم !؟
فاطمة: ترا مريوم ما قالت لي ابد ادا هيا موافقة ولا لا يعني ما اقدر اديه امل و يتحطم !!
الجوهرة سكتت

&&& سيارة بندر &&&

سديم: دحين لما خلصنا من كل المشاكل غرام ليه رجعت امريكا؟؟
بندر ناظرها
سديم: يعني من يوم ما راحت ما قدرنا نتكلم كويس حتى بعد الخطبة ..
بندر قاطعها: انتي ما تحُبي غرام ايش جيبها ع بالك ؟
سديم سكتت
بندر بانزعاج: ما عليك بنكتب كتابنا بعد اسبوع
سديم: اوك بنعقد بعد اسبوع بس حسوي حفله ؟؟
بندر: ما ابا أي حفلة لين ترجع غرام كافي بنعقد وهيا مو في
سديم بقهر: ومين هيا !!
بندر: سدييم
سديم بضيق: طيب متى بترجع غرام
بندر: مدري
سديم لفت عليه: بعد شهر؟! شهرين؟! تلاااته ؟؟!
بندر بعصبية: مـا اعــرف سديــــــم مـــا اعـــرف !!
سديم سكتت بخوف
بندر بنفس النبرة: لما ترجع يحلها الحلال
سديم تتحلطم بهمس: لازم ست الحسن و الجمال تشرف عشان نعرف ننبسط!!
بندر سمعها و طنشها
شوي ووصلوا..
بندر: بشوف لك موضوع السواق اللي هرب
سديم بانزعاج: لا توصلني ادا تقيله عليك !
بندر بحدة: ســديـــــــــــم
سديم ناظرته بطرف عيونها: سلام ــ نزلت ــ
بندر زفر يضيق و انتظر لين ما تدخل سديم ، طلع جواله و دق ع غرام بس مالقى رد و حرك

&&& فلة بو مهند &&&

مريم بدهشه: كدّااابه
سونيا: ورب الكعبة
مريم: طيب ممكن صدق سونيا
سونيا: يا شييخه دا كداب ولعاب ما عنده صحبات و مرره مو راعي حُب ، دا حق لعب و طقطقه ايوه
مريم: ما اعرف يعني ليه بيفضح نفسه قدام الناس و هو يلعب ؟؟
سونيا: عادي دي النوعية تسوي كل شي عشان يصير اللي براسهم
مريم: خلاص ابعُدي عنه هو و مطر
سونيا باستغراب: ايش دخل مطر؟
مريم: ايش عرفك ممكن متفقين
سونيا: لالا مطر جارنا من سنين و مرره يعتبرني متل اخته مستحيل يغلط بحقي ، تعرفي حتى لما مرات ينصحني يخاف يرجحني او يزعلني !
مريم: طيب اسمعي ايش بتسوين الأحد ؟
سونيا سكتت شوي بتفكير: بحاول اتحاشاه
مريم: لا تقعدين لحالك خليك مع سوزي او أي وحدة حتى مطر لا تجلسين معاه
سونيا: اكييد

{ امريكا_ نيويورك } 7:30م

&&& سيارة غرام &&&

ثامر: لسا المكان بعيد؟
غرام: لا بس عشان زحمة
ثامر: حي الصفا وانا مدري
غرام ابتسمت: شوي و بيمشي الطريق ــ دق جوال غرام ــ
شوي و مشا الطريق
ثامر: مو عيب اروح و يدي فاضيه ؟؟
غرام: ما عليك حسبت حسابك
ثامر: طيب ايش اسم البنت ع الأقل عشان ما اتورط
غرام ابتسمت: رنين
ثامر: رنين !
غرام: ايوه
ثامر: ايش جنسيتها؟
غرام: اردنيه
ثامر هز راسه بالفهم
شوي ووصلوا..
ثامر ناظر البيت
غرام فكت حزام الأمان و لف ع ثامر: حفظت البيت ولا لسا ؟
ثامر ابتسم و فك حزام الأمان و نزلوا
غرام فتحت الباب الخلفي و طلعت هديتين و عطت وحدة لثامر
ثامر: ايش داخلها طيب؟
غرام: ميك آب
ثامر رفع حواجبه
غرام: كتبت اسمك كمان ــ عطت العامل مفتاح سيارتها ــ
ثامر هز راسه بالموافقة و دخلوا و حطوا هداياهم بمكان الهدايا
غرام كانت تسلم ع البعض و ثامر وراها
هديل راحت لغرام و ضمتها: اخييراً
غرام ضحكت
هديل وهي تدور بعيونها: وين هيثم ؟
غرام: ما جاء
هديل: ليييه ؟؟
غرام: ما يحُب دي الأجواء
هديل: كان جاء عشانج
وقفوا حول طاولة دائريه
غرام : قلت له حاب تجي معايا قالي ادا عشانك بجي انا و لؤي كمان بس ادا تسأليني عن مزاجي انا ما احب
هديل بزعل مصطنع: جذي تضبطين صديقتج
غرام: شسوي يعني اغصبه عشان يتعرف عليك !!
هديل مدت بوزها بزعل و ناظرت ثامر التايه و بهمس: مين دا اول مره اشوفه
غرام لفت مكان ما ناظرت هديل: دا ولد عمي
هديل بدهشه:Whaaaaaat? = ايييييش؟؟
غرام ناظرتها بابتسامة: ثامر ولد عمي
ثامر ناظرهم
هديل تناظر ثامر
غرام ناظرت ثامر: دي هديل صحبتي من الكويت
ثامر ابتسم لهديل: هلا والله
هديل بابتسامة: هلا فيك الحمد لله ع السلامة
ثامر: الله يسلمك
هديل بهمس لغرام: اذا هذا بدال هيثم انا راضيه
غرام ضحكت بصوت مرتفع
هديل كانت تتمقل بثامر بإعجاب
ثامر انزعج من نظرات هديل لف ع غرام: بروح اجيب شي نشربه
غرام: انا ما ابا
ثامر ناظر هديل
هديل بإعجاب: اللي تشربه بشربه
ثامر ابتسم لها بمجاملة و مشا
هديل لفت ع غرام: يييننن = يجنن
غرام ابتسمت
هديل: كل عيال عمج جذي؟
غرام: يعني مو كلهم
هديل: ابي واحد بس
غرام: توك ع هيثم !!
هديل: ذاك ثقيل
غرام: وهذا لو سويتي ايش ما سويتي ما بيتحرك
هديل: عادي نحركه وش ورانا ــ و غمزت لغرام ــ
غرام سكتت
هديل وهي تتذكر: في واحد من عيال عمج يحبج ، يشبه لذا ــ و ناظرت ثامر ــ
غرام ناظرت ثامر
هديل: لو يشبه ذا بتطلعين مينونه انج ما حبيتيه
غرام: هو دا اصلا
هديل لفت عليها بعدم فهم: ايش اللي هو ذا ؟
غرام اشرت بحواجبها ع ثامر: هو دا اللي كلمتك عنو
هديل بصدمة: جذااابه !!
غرام لفت وجها: والله
هديل: انتي من صج مينونه ، ولا في وحده عاقل تفوت ذا من يدها
غرام تغير الموضوع: الا وين رنين ؟
هديل وهي تتلفت: مادري تلاقينها مشغولة تتصور
غرام هزت راسها بالفهم
هديل ناظرت ثامر: اخونا في الله امداه تعرف
غرام ناظرت ثامر
* عند ثامر *
ثامر e: لا اعرفها اتيت مع غرام
.... e: غرام ؟؟
ثامر e: اجل
.... e: هل تقصد ذات الأعين المختلفة
ثامر e: اجل
.... e: لم ارك من قبل معها
ثامر e: لاني اتيت حديثاً
.... بدلع e: هل ستبقى كثيراً؟
ثامر e: لا سأذهب قريباً
وقفت بينهم هديل e: مرحبا ديانا
ديانا e: مرحبا هديل
هديل ناظرت ثامر: انتظرناك واجد
ثامر: معليش سهيت معها ــ مد لها القلاس ــ
هديل: غرام نشف حلقها عطيها
ثامر هز راسه بالموافقة و مشا
هديل لفت ع ديانا e: اجل اين كنتي ؟
ارتفعت صوت الأغاني
* عند غرام *
ثامر مد لها القلاس
غرام خذت منه القلاس: قلت لك مابا
ثامر ما سمعها ورفع صوته: ايش؟؟
غرام رفعت صوتها: قلت لك مااباا
ثامر بنفس النبرة: هديل قالت نشف حلقك
غرام هزت راسها بالموافقة و شربت العصير
ثامر: ديانا معاك بالجامعة ؟
غرام: لا ــ رفعت صوتها اكثر ــ بس اقدر اجيب لك رقمها
ثامر باستغراب: ايش اسوي برقمها؟
غرام: عادي
ثامر: لالا ما احتاجه ، بس كيف تعرفك ادا مو معك ؟
غرام: صحبت رنين
ثامر: للحين ما شفنا رنين
غرام تلفتت و رفعت يدها عشان تنتبه لها رنين: اهوه جت
ثامر لف مكان ما تناظر غرام
تقدمت رنين و ضمت غرام بفرح: اخيرا جيتي
غرام ابتسمت: هابي بيرث داي
رنين ابتسمت بخجل ولفت ع ثامر: سوري ما عرفت اللي معك
غرام: ولد عمي ثامر
رنين مدت يدها: آآه اهلا
ثامر ناظر يد رنين بعدين ناظر غرام
رنين بإحراج نزلت يدها: سوري سوري
ثامر بابتسامة: No problem= لا مشكله ، هابي بيرث داي
رنين: ثنكس
غرام: لك ابرمي شو هالجمال !
رنين دارت حول نفسها
غرام: شو هالفستان اللي بجنن
رنين بفرح: والله كتير فرحت انك اجيتي
غرام: لك عيب حنا رفئات
رنين ضحكت
تقدم واحد و مسك يد رنين و خلاها تدور: Beautiful isn't it?= جميلة اليس كذلك؟
غرام ضحكت: Veerrry= كثييير
رنين بإحراج: خلاااص ــ انتبهت لوحدة من صديقاتها ــ يلا اخليكن
و راحت
غرام e:ديفيد تعال الى هنا
ثامر اول ما سمع اسم ديفيد لف ع الشاب اللي دوّر رنين
ديفيد وقف معاهم حول الطاولة وناظر غرام بدهشه e: من اين اشرقت شمس اليوم !! غرام في حفلة معنا ؟؟
غرام ابتسمت
ديفيد وهو يتلفت e: حقا لا يوجد اجتماع و ما شابه ؟
غرام ضحكت e: لا تسخر
ديفيد ناظر ثامر e: هل هذا السيد من عملك ؟ لم اره من قبل
غرام e: ابن عمي ثامر ــ ناظرت ثامر ــ صديقي في الجامعة ديفيد
ديفيد مد يده e: اهلا بك
ثامر صافحه و ضغط ع يد ديفيد e: اهلا
ديفيد سحب يده e: لم اعلم انك تعيش هنا
غرام e: لا يعيش هنا، اتى لزيارتي
ديفيد رفع حاجبه بالفهم
ثامر لف وجهه بانزعاج
ديفيد بعد عن الطاولة شوي وناظر غرام بتفحص من فوق لتحت e: حقا اصبحت جميلة جدا
ثامر لف ع ديفيد بسرعة
غرام بإحراج e: شكراً
ثامر قرب من غرام و ناظرها بغيرة و اعجاب e: هي دائما جميلة ــ مسح بإبهامه ع خدها ــ
غرام ناظرته باستغراب
ثامر ابتسم لها
ديفيد: اووووووههه
غرام بعدت وجها
ديفيد بابتسامة e: هل انتما ــ و اشر بأصبعينه السبابة و الوسطى ــ ..
غرام تقاطعه e: لا يوجد شيء كذلك
ثامر ناظر غرام بقهر
ديفيد بعدم تصديق e: ارى ذلك حقاً
ثامر انسحب من عندهم و طلع للحديقة الخلفية
غرام ناظرته و استأذنت من ديفيد و راحت ورا ثامر
ثامر شرب عصيره و رفع راسه لسماء
غرام: ثــامر
ثامر لف عليها: خيير
غرام: ايشبك طلعت فجأة
ثامر: ابد اخليك مع السيد
غرام تقدمت له: بدينا !!
ثامر لف وجهه
غرام: و ايش الحركات دي و تلمس خدي !!؟
ثامر ناظرها بعناد: مـــزاااج
غرام: دحين انت ليش تصرخ ؟؟
ثامر قرب منها: انا عشاني قلت انك جميلة صارت مصيبه و داك الـ××× يتغزل فيك و عادي !!
غرام: ديفيد صاحبي طيب ، و شفت كيف تغزل كمان في رنين
ثامر بعصبية: انا ما علي من رنين علي فيييك
غرام سكتت
ثامر: انا راجع
غرام مسكته من ذراعه: ثــامر
ثامر ناظ يدها
غرام: مو من جدك ترا عشان ديفيد ترجع !!
ثامر: لانو انا الغلطان بس ديفيد مو غلطان ؟؟
غرام سحبت يدها: خلاااص طيب
ثامر لف عليها و عقد حواجبه: و كأنك منحرجه مني ؟
غرام باستغراب: ايش دا الكلام
ثامر: لما سألك ديفيد عننا قلتي انو مافي شي
غرام باندفاع: لانو صدق مافي شي!
ثامر مسكها من زندها وحط عيونه بعيونها: كــل دا ومافي شيي ؟؟
غرام شالت عيونها عن عيونه بتوتر: ايوه
ثامر وهو يأشر ع قلبه: و الزفت اللي هنا ؟؟!
غرام بلعة ريقها: ثامر
ثامر بسخرية كمل: There is nothing as well ,Really!!= لا يوجد شيء كذلك, حقا !!
غرام سكتت
ثامر مشا
غرام راحت وراه: ثااامرر ، ثامر
ديفيد مسكها من ذراعها e: هل تسمحين لي برقصة ؟
ثامر لف ع غرام
غرام ناظرت ديفيد e: ديفيد حقا انا ..
ثامر مسك يد غرام الثانية: Excuse?= عذرا؟



ديفيد عقد حواجبه و ترك يد غرام
ثامر سحبها و طلعوا
هديل: غراام ، ثااامر
ديفيد ناظر هديل e: هل يغار عليها مني ؟
هديل ناظرته e: اوف ديفيد اوووفف ابتعد عن طريقي ــ مشت ــ
ديفيد رفع يده باستغراب e: ماذا فعلت !!
غرام: ثامر يدييي
ثامر ناظر العامل اللي عند الباب: Bring me her car please= احضر لي سيارتها من فضلك
غرام: لسا ما جت الساعة 12 ع الاقل
ثامر طنشها
غرام: ممكن تشيل يدك توجعني
جت السيارة
ثامر ترك يدها و اخذ مفتاح السيارة من العامل و ناظر غرام بحدة: تجين معايا ولا تقعدين مع الكـ××× اللي داخل؟
غرام: ثامر عيب اطلع دحين !!
ثامر يكرر كلامه: تجين معايا و لا تقعدين مع التـ××× اللي داخل ؟؟
غرام بقهر: اوصص ثامر خلاص اهدا
ثامر بتشديد: اعيييد ؟؟
غرام بعصبية: جايه جايه اوووففف
ثامر راح مكان السائق
غرام تخصرت و زفرت بقهر و ركبت جنبه
ثامر حرك بسرعه
غرام: ايش الحركات الطفولية اللي سويتها
ثامر بعناد و عصبية: انا طفل طيب انا طفل
غرام لفت عليه: فضحتني قدام الله و خلقه
ثامر: قصدك فضحتك قدام السـ××× اللي هناك
غرام: انت ايشبك ع الرجال !!
ثامر طنشها
غرام: الرجال سوا لك شي ؟ تعرفه من قبل
ثامر هز راسه بالنفي
غرام بعصبية: اجل ايشبك سويت كدا معاه !!
ثامر ارتفع صوته: قلت لك مزااااج
غرام سكتت شوي: وقف ع جنب
ثامر طنشها
غرام بصراخ: اقولك وقففف ع جنببب
ثامر وقف ع جنب
غرام: ثامر ناظرني
ثامر: ايش تبغي؟
غرام دفته من كتفه: لففف
ثامر لف عليها: نــعــم
غرام: بتقعد تتصرف كدا مع اصحابي؟
ثامر سكت
غرام: مع انو شفتني اكلم شباب بالحفلة و ما سويت حاجه بس لما شفت ديفيد جن جنونك !!
ثامر: البقية كانوا محترمين
غرام: لااا يا شييخ ، ايش بينك و بين ديفيد
ثامر: ما بيني وبينه شي
غرام: ترا ادق عليه و اسألوا
ثامر لف وجهه: بلا سخافة
غرام تلف وجه ثامر لها بيدها: طيب ايش بيننكم انت من شفت ديفيد و انت مو طبيعي !!
ثامر بصراخ: لانــــي اغــــــــــــار ارتحــتـي !!
غرام سكتت من صراخه
ثامر نزل من السيارة ووقف عند الكبوت
غرام مسحت وجها بيدها و زفرت و نزلت
ثامر واقف ويعدل حاجبه الأيمن بيده اليسار بتوتر
غرام وقفت قريب منه و بهدوء: ثامر ــ حطت يدها ع زنده
ثامر ناظرها لثانيه و رجع ناظر السيارات يشتت نظره
غرام وهي تناظر وجهه: فوق حاجبك في عرق نط لما صرخت
ثامر ناظرها
غرام ابتسمت تهديه: صرخ تاني عشان يطلع
ثامر لف وجه: غرام
غرام حطت يدها ع صدره تجاه قلبه و بحذر: هذا دق لما غرت ، قصدي صرخت ؟
ثامر ناظرها
غرام رفعت راسها و ناظرته
ثامر: يدق لك كل يوم كيف لو اغار
غرام نزلت يدها
ثامر لف وجهه يشيل الفكرة من راسه
غرام ناظرت الشارع
ثامر ناظر غرام: آسف ــ عطاها ظهره و ركب السيارة ــ
غرام ركبت جنبه
ثامر حرك
كان الهدوء سيدهم ما غير صوت انفاسهم ولو رميت ابرآه بتسمع صوتها
غرام تقطع السكوت: ثامر
ثامر بسرعه: لبيه ، هلا
غرام ابتسمت: دحين انت تعرف الطريق؟
ثامر سكت حس انه تورط: هاه
غرام ضحكت: لف بعد دي الإشارة يمين
ثامر: ايوه كنت بروح يمين اصلا
غرام: ايه عشان كدا كل طريقنا كان سيدا
ثامر لف وجهه و ابتسم
غرام: اشوف ابتسامتك من الدريشه
ثامر نزل الدريشة
غرام ضحكت
شوي ووصلوا ..
غرام: الحمد لله وصلنا سالمين
ثامر ابتسم وفك حزام الأمان
غرام فكت حزام الأمان
ثامر: ع فكرة
غرام لفت عليه
ثامر ناظرها و كمل: قلبي هجد لما مسكتيه ــ نزل من السيارة ــ

( اليوم الثاني )

{ السعودية _ جدة }

&&& قصر الوليد &&&9:5ص

دخل غرفة الطعام وشاف غزل تحط رسيل بمقعدها و سراج يلعب بالايبآد ، راح لغزل و حط يده ع خصرها و باس خدها
غزل ابتسمت له ولبست رسيل مريلتها
الوليد جلس و لف ع سراج: افطر يا بابا
سراج هز راسه بالموافقة و هو يطالع اليوتيوب و ياكل
دخلت المربية و جلست جنب سراج: لا يا حبيبي ناكل اول و بعد كدا نلعب ــ سحبت الايباد ــ
الوليد: الله جابك
المربية بيسان: صباح الخير يا باشا
الوليد بابتسامة: صباح النور
جلست غزل: كيف ابنك ؟
بيسان: الحمد لله
الوليد: كان قعدتي عنده
بيسان: مافيش داعي زي الفل واللهِ
غزل: الحمد لله
بيسان قامت و صارت تأكل رسيل
دخلت وحدة من الخدم
الوليد: وين امي؟
الخدامة: ممكن في غرفة
الوليد: قولي لها فطور
الخدامة جت تروح
غزل: هيا مصدعه شوي و طلبت الفطور عندها
الوليد ناظر غزل
غزل: اديتها بنادول بتشربه و تنام
الوليد هز راسه بالفهم
غزل: مُر عليها ادا خلصت
الوليد: ايوه بمر

&&& فلة بو مهند &&&

مريم: والله مره خاايفه
سونيا: ما ياكل يا امي
ليان: مدري عنها حسستني انو اخو فطوم اسد
فاطمة: الله لا يوريكم اللي عندي يسوي بروفا مع نفسه و مره مع جهير
ليان + سونيا: ههههههههههههههههههههههههه هههه
مريم بتوتر: اوفف
ليان: انا بخلي لمار عند خالتي و بجيك كدا ع 11
مريم: لالا جيبيها معك
ليان: شتسوي معي !!
مريم: انا ابيها
ليان: طيب
سونيا: ليون انتي مو ممنوعة من الحركة ؟؟
ليان: ايوه بس الأخت في الله ما تنخطب كل يوم !!
سونيا: مافي روحة
ليان: اقولك بالموت اقنعت شهاب و انتي تقولين مافي روحة
سونيا: عادي بكلمة و اقوله
ليان: ع ×× ، والله من امس و انا احاول فيه و رضا بشروط
فاطمة: ايش قال؟
ليان: انو ما اتحرك و بس انسدح و لاب ليب لوب لاب
مريم: مقدور عليها
سونيا: معليش مريوم والله كان ودي اجي اليوم
مريم: اصلا لو جيتي ما بدخلك
ليان+ فاطمة: ههههههههههه
مريم: احسك جربتي كل الطيارات اللي تودي لجدة
الكل: ههههههههههههههههههههه
سونيا: الشرهه ع اللي تبغى تكون معك بدا اليوم
فاطمة: لسا باقي الملكة و العرس مطولين يا ماما
مريم: و انتي ع طول ملكة و عرس !!
ليان: من جد ممكن ما توافق
فاطمة: ما توافق بجيها غيروا
مريم باندفاع: لااا مو عن كدا
سونيا تحشرها: يعني خلاص موفقة
مريم بإحراج: لا اسمعوا ..
ليان: بنات ما تباه خلاص افهموا
مريم: يوووووووووه
الكل: ههههههههههههههههههههههه
مريم: انقلعوا بنام
فاطمة: اتحدااا
سونيا: وربي من امس تنام و تقوم تنام و تقوم وكل ما قامت ترسلي سونيا ما عرفت انام
ليان: ايش بتسوين لها يعني
فاطمة: تعطيها رضاعتها و تنومها
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
مريم: انقلعوا انا الغلطانة باي ــ سكرت بخجل ــ

{ امريكا_ نيويورك }

&&& بيت غرام &&& 2:47م

طلع من الحمام ــ الله يكرمكم ــ شاف نور غرفة غرام مفتوح من تحت الباب ، جا يروح لصالة صقع بغرام
غرام بخوف: بــســم الله
ثامر فتح النور باستغراب: بسم الله ايشبك
غرام حطت يدها ع قلبها و صارت تتنفس بسرعة
ثامر مسكها من زندها و جلسها ع الكنب: ليه ما فتحتي النور؟
غرام ناظرته: عبالي انك نايم
ثامر: آسف
غرام هزت راسها بالنفي
ثامر: ايش قومك ؟
غرام: جيت اشرب مويه
ثامر سكت يناظرها
غرام سكتت لين هدت: أيش مقومك؟
ثامر: ما نمت
غرام عقدت حواجبها: ليه ؟
ثامر سكت
غرام: ادري الكنبة ما تريح
ثامر: بالعكس الكنبة اللي طلعها ليا هيثم مره مريحه
غرام: والله ؟
ثامر: وربي
غرام: اجل ايشبك ؟
ثامر: ما جاني نوم
غرام: يا شيخ !!
ثامر: الساعة كم يأذن ؟
غرام تناظر ساعة الحائط: 6:35، لسا باقي كتير
ثامر قام
غرام ناظرته باستغراب
ثامر اتجه للحديقة الخلفية و جلس
غرام و قفت عند الباب: ما بتنام
ثامر: لالا روحي نامي بقعد برا شوي
غرام شدت كاب بجامتها و جلست جنبه: الجو يجنن
ثامر: ايوه بس روحي نامي
غرام: ما فيا نوم
ثامر سكت
غرام: لسا زعلان عشان اللي صار؟
ثامر ناظرها
غرام نزلت راسها
ثامر لف وجهه: غرام سكري الموضوع
غرام: طيب خلاص سكرنا الموضوع ــ لفت عليه بوجه طفولي ــ نلعب لعبة ؟
ثامر ناطرها
غرام: بختار شيين و انت قول ايش اللي تحبو اكتر
ثامر سكت
غرام: بس اللي ينسحب من اللعبة اول راح يكون الغداء عليه
ثامر: موافق
غرام بتفكير: الشتاء ولا الصيف؟
ثامر ابتسم و فصخ جاكيته و لبس غرام
غرام ضحكت: مو بردانه
ثامر: طيب خليه عليك
غرام: طيب جاوب
ثامر بتفكير: والله مدام اني جداوي فـ انا احُب الشتاء
غرام ضحكت
ثامر ناظر السماء: ليل ولا نهار؟
غرام: اللييييل
ثامر لف عليها: ايش معنى؟
غرام: بالنهار كلو كرف
ثامر ابتسم
غرام بتفكير: مطر ولا شمس يعني قصدي يكون جاف او رطوبة انثنق
ثامر: طبعا المطر ، بس مو سيول
غرام: ههههههههههههههههههههههههه هه
ثامر: لاحظي انو كل اسألتنا عن الأجواء
غرام بحماس: حسييت
ثامر: المالح ولا الحامض
غرام ناظرة السماء: الحاممضض ، بس محد يعرف غير خواتي
ثامر ابتسم
غرام: مشروبات دافيه ولا باردة ؟
ثامر: ع حسب
غرام: الجواب واحد منهم
ثامر بتفكير: امم اتوقع الدافي
غرام: تتوقع
ثامر ضحك: طيب الأساور ولا السلاسل ؟
غرام: السلاسل ، ملابس شتوية ولا صيفيه ؟
ثامر بتفكير: الشتوية، انا ولا ديفيد؟
غرام لفت عليه: ثامر
ثامر ناظرها
غرام: غير السؤال
ثامر: جاوبي.. انا ولا ديفيد ؟
غرام: ع حسب
ثامر: ايش اللي ع حسب الجواب واحد من الأتنين
غرام لف وجها بضيق
ثامر: انتظر جوابك
غرام سكتت
ثامر لفها عليه من زندها
غرام بعدت يده
ثامر ناظر عيونها
غرام بدون ما تناظره: انت
ثامر ابتسم لا ارادي
غرام وقفت و ناظرته: مو شي خاص فيك بس لانو مجرد زميل في الجامعة
ثامر وقف: و انا؟
غرام رفعت راسها تناظره: انت ايش؟
ثامر: انا ايش بالنسبة لك ؟
غرام: ثامر بلا سخافة، انت ولد عمي و بس
ثامر جلس: طيب
غرام عطته ظهرها
ثامر: ما خلصنا اللعبة
غرام: ما عاد ابا العب
ثامر وقف بسرعة قبالها: بتخسرين ؟
غرام سكتت شوي ، الا شعور الانسحاب ما تحبه: بسوي شي نشربه
ثامر ابتسم: طيب
دخلوا للمطبخ
غرام فتحت الدولاب: تركش كوفي ولا شاي ولا نسكافيه ؟؟
ثامر وهو يستند ع الثلاجة: دا سؤال اللعبة ولا ايه؟
غرام ناظرته بطرف عيونها: لا
ثامر: تركش كوفي
غرام هزت راسها بالموافقة و طلعت الأغراض من الدولاب
ثامر كان يراقبها بتمعن
غرام لفت عليه: حرقت ظهري
ثامر بعدم فهم: هاه ؟
غرام: جيب لي الأكواب من الدولاب اللي قدامك
ثامر فتح الدولاب و طلع كوبين و حطهم جنبها
غرام شغلت النار
ثامر اتكئ و صار يناظرها
غرام توترت من نظراته لفت عليه: ممكن تشيل عيونك ما اعرف اشتغل
ثامر بابتسامة: مو بيدي
غرام عطته ظهرها: افتح الثلاجة
ثامر فتح باب الثلاجة: ايش تبغي؟
غرام: خليك كدا لين اخلص
ثامر ضحك وسكر الباب و جلس ع الكرسي: نكمل؟
غرام: اللعبة ؟
ثامر: ايوه
غرام لفت عليه و استندت ع الدولاب: امم اصحابك ولا ــ سكتت ــ
ثامر ناظرها باستغراب
غرام بتفكير: ولا ربى ؟
ثامر: ربى مين ؟
غرام رفعت حواجبها
ثامر عقد حواجبه
غرام طلعت جوالها وفتحت ع الصور و حطته ع الطاولة مقابل ثامر
ثامر سحب الجوال و كبر الصورة: طبعاً اصحابي
غرام عطته ظهرها
ثامر: من وين اخذتي الصورة؟
غرام: وحدة من البنات شافتكم
ثامر ابتسم وقام لها: محطيه بنات ورايا ؟
غرام بدون ما تلتفت له: لا والله بس عشانا نعرف ربى صورتها
ثامر: اها
غرام لفت عليه
ثامر تقدم لها
غرام بعدت عنه: يلا دورك
ثامر قرب منها و حط يده ع الدولا و حصرها بين يده و الدولاب: غرامي
غرام باستغراب: ايشبك بعد
ثامر: تغارين علي؟
غرام: لا يا حبيبي بأحلامك
ثامر ناظرها بعدم تصديق و لمس خدها بأبهامه: متأكدة
غرام بعدت وجها: ثاامر ابعد
ثامر ناظر عيونها بتدقيق بعدها ناظر انفها و شفايفها
غرام توترت و جت تنزل من تحت يده
ثامر نزل يده بسرعه ومسكها من خصرها: تغارين علي
غرام بعدت يده: انقلع بس ما اغار عليك ليه مين انت !!
ثامر كانت الابتسامة ما تفارقه
غرام: ممكن تبعد
ثامر هز راسه بالنفي
غرام دفته من صدره بقوه بس ما تحرك: ثاامر النااار
ثامر لف ع الفرن
غرام راحت بسرعه و سكرتها و شالت الركوة و صبت القهوة في الأكواب بتوتر و حرقت اصبعها: آآه
ثامر شال منها الركوة و حطها بحوض الغسيل بخوف
غرام حركت يدها بألم
ثامر مسك يدها
غرام جت تسحب يدها منه
ثامر شد يدها له و مص صبعها
غرام: ثامـ ــ سكتت بدهشه ــ
ثامر سحبها لحوض الغسيل و فتح المويه و غسل صبعها بمويه باردة: عشان مره تانيه تنتبهي
غرام ساكته
ثامر نشف يد غرام و صار يهف عليها: عندك ميبو ؟
غرام ناظرته بعدم الفهم: هاه؟
ثامر ترك يدها و فتح الثلاجة و طلع ثلج و راح لها
غرام استوعبت: لالا والله ما يوجع
ثامر: بس بعلم
غرام: لالا عادي
ثامر ناظر يدها
غرام اخذت كوبها: ترا قهوتي ما تتعوض
ثامر بهمس: هو بس قهوتك اللي ما تتعوض ؟!!
غرام سمعته ولفت عليه: انت من زمان جريء ولا انا اللي دوبي احس
ثامر ابتسم: لا بس كنت اقول دي الاشياء داخلي و دحين اطلعها
غرام عطته ظهرها: ارجع قولها داخلك
ثامر: للأسف ما عاد اقدر
جلسوا برا
غرام كانت تناظر اصبعها
ثامر انتبه لنظراتها: آسف ادا تقرفتي بس عادة فيني
غرام ناظرته: هاه ؟
ثامر: امي كانت تسوي كدا لا انجرحنا او انحرقنا عشان كدا دي العادة فيني
غرام: عادي
ثامر ابتسم
غرام حكت رقبتها بتوتر: احم صار الدور عليك
ثامر: انسحب
غرام ناظرته باستغراب
ثامر: لو استمرينا ما بنخلص ظهر بكرا و انتي ما حتنهزمي
غرام ضحكت
ثامر: بدور مطعم حلو و اعزمك فيه
غرام قامت: تعترف انك مو قدي
ثامر ضحك: ايوه
غرام: ههههههههههه و انا كنت اقول هدا شكلوا ما بخليني انام
ثامر ضحك
غرام تركت كوبها: يلا ننام الساعة صارت 3:37
ثامر: طيب روحي نامي وخلي الكوب انا بشيله
غرام قامت: تمام قود نايت
ثامر: قود نايت تو
غرام دخلت
ثامر سحب كوبها و حط شفايفه مكان ما شربت
رجعت غرام: ثا.. ــ سكتت وهي تشوفه ماسك كوبها ــ احمم ثامر
ثامر ارتبك و طاح من الكوب
غرام: بسم الله ايشبك ــ راحت له ــ
ثامر: هلا هلا ؟
غرام: ادا نمت سكر انوار الصالة
ثامر: ابشري
غرام عطته ظهرها و مشت

{ السعودية _ جدة } 11:00ص

&&& شركة غانم الـ***** &&&

** مكتب غانم **
جلس هاني: ايوه ؟
بو هاني: اسمع ابغاك تعرف لي كل شي داخل شركة غرام و خارجها اباك تعرف كللللللل حاجه تخص شركتها
هاني: ليش ان شاء الله
بو هاني: راح اخسرها دبل اللي خسرتوا
هاني: انا مو داخل معكم بدي اللعبة
بو هاني: ما سألتك عن رأيك
دخل العامل
بو هاني: سمير جيب لي بنادول
سمير حط القهوة
هاني قام: تبا شي اطلب من سكرتيرك
بو هاني: اجلسسس
هاني جلس
بو هاني: لو ابا بطلب من السكرتير
طلع سمير
بو هاني: بس مو كل شي حنعرفها و مافي غيرك قريب من غرام
هاني ضحك بسخريه: انت مو من جدك بعد كل دا تباني اجيب لك معلومات عن غرام
بو هاني: عن شركتها
هاني قام: انا الغلطان جالس معك
دخل سمير
بو هاني بصوت مرتفع: انت الخسران
طلع هاني
سمير حط ع مكتب بو هاني بنادول و راح للبرادة يصب له مويه
بو هاني طلع جواله: خلاص سوي اللي قلت لك عليه ....... ان شاء الله اكون اقنعته ................ ههههههههههههههههههههههههه ههه

&&& فلة بو ياسر &&&

رتاج: والله دقيت ع ولدك عشرطعش مره ما يرد و اصلا مقفل جواله
ام ياسر: ما توقعت انو من جد ما بكلمنا
رتاج: صراحة لازم اكلموا عن ربى
ام ياسر: انا لله مو قلنا بلاش نفتح موضوعها
رتاج: امي لمتى بنحن ع ولدك يتزوج فلانه و علانه خلاص هو ما يبا حياته هوا مو احنا !
ام ياسر: بس ما يصير يحرمني افرح فيه
رتاج: ادا تبغي تفرحين من قلب خلي ولدك مع اللي يرتاح لها
ام ياسر: غرام !!
رتاج: مو لو غرام لو شحاته !!
ام ياسر: يلا بس انقلعي
رتاج: يا ماما هي الوحيدة اللي تقدر تضحكه و تسعده
ام ياسر : ادا ضحكته مره عورت قلبه الف مره !!
رتاج: بكيفهم حنا ما علينا منهم اهم شي نكلم ثامر عن الزفت اللي اسمها ربى
ام ياسر سكتت: الله يرجعه لنا سالم

&&& فلة بو مهند &&& 8:42م

ليان: يلا مريم نمتييي
فاطمة تدق الباب: مريم ادا ما طلعتي دحين يا ويلك
ليان: هيا مريم
طلعت مريم من الحمام ــ الله يكرمكم ــ بتوتر
ليان عدلت سدحتها وهي تناظر مريم من فوق لتحت بتدقيق
فاطمة: عز الله اخوي راح فيها
مريم بلعت ريقها بخجل
كانت لابسة فستان قصير بلاك برسمة فراشات من فالنتينو و كعب عالي جلد باللون البيج اللي مايل للوردي كمان من فالنتينو و اسورة من فرساتشي

مريم: بالله كيف؟
ليان: تجننننننيي مررره ناعمة
فاطمة: وخليك كدا ناعمة لا تحطي ميك آب
مريم: بس حطيت آي لاينر و مسكرا
فاطمة اخذت البلاشر من التسريحة: مره ناعمه بس وجهك اصفر يا ماما
ليان: ما اكلت البنت بالموت شربتها عصير
مريم ناظرت فاطمة: اخوك ليه ما يكنسل الشوفة ؟
فاطمة وهي تحط بلاشر خفيف لمريم: تسألينو دا السؤال ادا شفتيه
مريم: اوفف
انطق الباب
مريم: ادخل
دخلت ام محمد: بسم الله عليك ما شاء الله
طلعوا البنات
جلست مريم
ام محمد جلست جنبها: ما شاء الله طالعه تجنننيين
مريم بتوتر: صدق؟
ام محمد: ناويه تهبلين بالواد ؟
مريم: لاااا
ام محمد ابتسمت: ينتظرك طيب
مريم: مين ؟
ام محمد: ماجد
مريم بفهاوه و خوف: ليه ؟
ام محمد: مريم مو وقتك !!
مريم سكتت
ام محمد قومتها: قومي اشوف، هيا الولد ينتظر
مريم: مابي
ام محمد فتحت الباب: بنات
دخلت فاطمة و ليان
ام محمد: ليان ايشبك اجلسي اشوف
ليان جلست
ام محمد: طلعي كنتكم ــ و ناظرت فاطمة ــ
فاطمة ابتسمت بخبث
مريم راحت ورا ام محمد: لالا خلاص بمشي بمشي
ام محمد: هيا اشوف
مريم تمشي ع حبه و نص
فاطمة تدفها بشويش: تبيضين حضرتك !
مريم: فااطمة
فاطمة: امشيي
مريم مسكت يد فاطمة بارتباك
فاطمة دخلتها الصالة و عيونها ع ماجد: حيلك فيها
ماجد وقف لما شافها
الجوهرة بهمس: اجلسس
مريم لسا ماسكة يد فاطمة
فاطمة بهمس: مريم اتركيني
مريم وهي منزله راسها: ما ابا
فاطمة بعدت يد فاطمة بقوه و طلعت
مريم اختل توازنها
الجوهرة قامت بسرعه و جلستها
ماجد جلس مقابلها: كيفك مريم
مريم بإحراج: هاه
ماجد كتم ضحكته: كيفك ؟
مريم: ايه بخير
ماجد ناظرها من فوق لتحت فحص شامل: كيف جامعتك
مريم تهز راسها: كويسه مره يعني زينه هي
الجوهرة: ميمي ارفعي راسك طيب
مريم هزت راسها بالنفي
ماجد: ما يصير اشوفك ؟
مريم هزت راسها بالنفي
ماجد حب يغير جو الإحراج: يوم كنتي الكذوب ما كنتي منحرجه مني
مريم رفعت راسها و ناظرته
ماجد ضحك ولف وجهه
الجوهرة ضربت رجل ماجد ومن بين اسنانها: ولدد
مريم بإحراج: معليش
انطق الباب
ماجد قام: عن اذنك
مريم قامت بسرعه
ماجد انتبه لها و طلع
مريم طلعت بسرعه فوق
فاطمة استلمتها عند الدرج و دخلتها الغرفة: ايش صار



&&& استراحة الشباب &&&

معتصم: والله بدال المره الف و انا ادق وهو لولا يرد
يوسف: والله دا ما فهمت عليه
خليل وهو يلعب سوني: خلوه ع راحته لين يرجع
معتصم: و ادا ما رجع
مشعل بمزح: الله يرحمه
هاني رما المخده ع مشعل: ولد عمي يا×××
مشعل يضحك: ولد عمك كمان زودها من متى الحريم يسوو كدا في الرجّالة
معتصم: يحُب مين قلبه مو من ××××
خليل ناظر مشعل: دا حبنا لو سمحت لا تغلط عليه
مشعل: ههههههههههههههههههههههه
معتصم: الا وين مهند ؟
يوسف: مشغول مع اهله
هاني تسدح و طلع جواله
معتصم: خليلوه
مشعل بروقان يطق بأصابعه: خليلو خليلو خليلو خليلو عيونك عجيبه يا ويل من تصيبه رموشك رهيبه عسى الله يعيني
هاني رما علبة البيبسي ع مشعل وهو يضحك: نشااااز
مشعل يكمل: جمالك يجنن و سنك صغير ياليتك تسير اجيك و تجيني ــ قرص خد خليل ــ خليلو خليلو
خليل بعد عنه: ههههههههههههه ابعد يا كـ××× ــ لف ع معتصم ــ خير
معتصم وهو يضحك: ايش صار ع البيت اللي جنبنا؟
يوسف: البيت جنبكم خليل ايش دخلو؟؟
معتصم: مالك صلاح
يوسف مسح جبهته و ناظر الشاشة: كمل مشعل
هاني: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه تستاهل
مشعل: اغني؟
هاني: لااااا
خليل: بكرا صاحبها بيطلع اليوم آخر ليلة له
معتصم: كويس
هاني وعيونه ع جواله: بتنقل بو يزن ؟
معتصم: لا بنقل اهلي جنبي
هاني: ع البركة
معتصم: يبارك فيك
يوسف: عقبال ما تعزمنا و تعشينا داك العشاء اللي ناكل اصابعنا وراه
معتصم: و انت ما همك الا بطنك ؟؟! صدق ولد فقر
يوسف: هههههههههههههه


{ امريكا _ نيويورك }

&&& مطعم Per se &&&


ثامر: مدام انا اللي عازمك بأكلك ع ذوقي
غرام: ممكن ما يعجبني
ثامر: جربي و ادا حاجه وحدة ما عجبتك لك اللي تبغي
غرام: طيب ترا مررره جوعانة حضرتك ما خليتنا ناكل
ثامر ضحك: ما عليك انا طالب الأكل من قبل عشان يكون جاهز لما نجي
غرام: يلا خل يجيبونه
ثامر اشر للويتر و تقدموا و صاروا يحطون الأكل
غرام: كم مره جيت هنا؟
ثامر ناظرها: تلات مرات مدري اربعه ما اذكر بس مو كتير
غرام هزت راسها بالفهم و اخذت الملعقة و الشوكة
ثامر: عطيني رأيك بعد ما تخلصين
غرام هزت راسها بالموافقة: اوك
كانت الطاولة اللي بجنبهم فيها لؤي و هيثم
دق جوال لؤي
لؤي ناظر هيثم: بندر
هيثم: رد
لؤي رد: الوو هلا والله
بندر: لؤي ايشبكم ادق عليكم ما تردون ؟؟
لؤي: دقيت علي انا؟؟
بندر: ايوه حرقت جوالاتكم و انا ادق
لؤي بكذب: ما انتبهنا للجوال
بندر: يا شييخ ! وين غرام ؟
لؤي: تتغدا
بندر: وربي انو لو ما رديت كنت بحجز لي
لؤي: يا شيخ ايشبك ما فينا حاجه
بندر: اديني غرام اطمن
لؤي ناظر هيثم و حط يده ع الجوال و بهمس: يبا غرام
هيثم: روح لها
لؤي راح لطاولة ثامر و غرام
ثامر جاء يتكلم
لؤي حط سبابته ع شفايفه: اوشش
ثامر سكت باستغراب
لؤي ناظر غرام: بندر يبغاك
غرام اخذت الجوال: الوو هلا بندر
بندر: كيفك؟
غرام: بخير و انت ؟
بندر: وانتي خليتي فيها بخير؟؟ يا حمـ××× ليا كم و انا ادق عليك ليه ما تردين ؟
غرام: امس كنت ببارتي و اليوم ما شفت جوالي اصلا مدري وينه
بندر: يا شيخه و انا هنا شوي و انجن
غرام: آسفه
بندر اخذ نفس عميق: اهم شي انتي بخير
غرام: ايوه بخير ، معليش خوفتك
بندر: زين رد لؤي ولا كنت دحين حجزت لي
غرام ضحكت
بندر: يلا يلا تغدي سلام
غرام: بااي
سكرت منه
ثامر كان يناظرها
غرام ناظرت لؤي: زين رديت يا شيخ
ثامر: ايشبه ؟
غرام: يطمن ــ اشرت ع صحن ــ دا مره لزيييز
ثامر ابتسم: اطلب لك تاني؟
غرام: لالا زين ادا خلصت الموجود
ثامر: بالعافية

{ الإمارات _ دبي }

( ليوم الثاني )

&&& الجامعة الأمريكية &&& 9:26ص

دخل حمدان الكافتيريا و شاف سونيا و سوزي
سونيا انتبهت له و تبادلوا النظرات
حمدان راح لمطر و جلس و حط رجل ع رجل: سلام
مطر وهو يراجع محاضرته: وعليكم السلام
حمدان كان كل شوي يناظر سونيا و يهز رجله بتوتر
مطر رفع راسه: شو سويت بأبو ظبي؟
حمدان بدون نفس: رحت لولد عمي
مطر باستغراب: علامك ؟ ضايقنك بشي؟
حمدان هز راسه بالنفي: لا وحتى ولو بكون متعود
مطر: عيل علامك ؟
حمدان: ولا شي شو تسوي؟
مطر سكر دفتره: فيك شي عود بعد
حمدان لف وجهه وزفر بضيق
مطر ضرب رجل حمدان من تحت الطاولة: ارمسك شو مستوي ؟
حمدان ناظر سونيا و رجع ناظر مطر: اعترفت وليتني ما اعترفت
مطر: بشو ؟
حمدان: لسهى
مطر لف ع سهى: شو قلت لها؟
حمدان: اعترفت لها يعني شو قلت لها؟؟ اعترفت لها و صدت بويهي
مطر: من صجك انت؟؟
حمدان: هيه والله
مطر عدل جلسته: شوف حمدان انت خويي ع عيني وراسي و اكثر من خوي بس هاي بعد اختي الصغيرة و اخاف عليها يوز عنها احسن لك
حمدان بقهر: اقولك اعترفت لها و انت تقول يوز عنها !!
مطر باستهزاء: بشو اعترفت لها بحبك ؟؟
حمدان هز راسه بنعم
مطر: وايد اعترفت لبنات بحبك و انت جذاب
حمدان بدهشه: مطر من صجك انت؟!
مطر: شو؟
حمدان: اقولك احبها
مطر بعدم تصديق: غيرها
حمدان: انا لله ــ ضرب الطاولة بيده بخفه ــ والله العظيم اموت فيها بعد
مطر رفع صبعه بتهديد: لا تحلف حمدانوه
حمدان: والله العظيم علامك انت ؟؟
مشت سونيا و سوزي من جنبهم و طلعوا بعد ما رمت سونيا نظراتها ع حمدان
حمدان: شفت شفت شلون تناظرني !!
مطر بدهشه: حمدان انت من صجك تحب ؟
حمدان: ليه يدار ما اقدر احب؟؟
مطر: والله انت تلعب تطقطق هيه اما تحب ، انت مو مال حب
حمدان: يا هوووووووو ،، يا ابن الحلال و اللله احبها
مطر: و الحل ؟
حمدان: شو والحل؟
مطر: شو تبى؟
حمدان: ابيها هي
مطر: لما اعترفت لها شو سوت؟
حمدان: فضحتني قدام الله و خلقه و صدت عني
مطر مسك ضحكته: الدنيا دواره
حمدان لوح بيده بانزعاج: يوز انت الثاني

{ امريكا_ نيو يورك } 1:45م

&&& مطار جون إف كينيدي &&&

غرام: تروح بالسلامة يارب
ثامر: الله يسلمك
غرام: زورني كتير
ثامر ابتسم: كل شهر
غرام: اسينت = موافقه
دانيل e: آسف ع ما حدث
ثامر e: لا عليك
دانيل e: انتبه لنفسك و عاود الزيارة
ثامر e: حسناً ــ همس بأذنه ــ اياك ان يقترب ديفيد منها
دانيل غمز له e: لا عليك
ثامر ابتسم
غرام: والله و صرتوا اصحاب و تتساسرون
ثامر: كلام رجال
غرام تخصرت: لا يشييخ
ثامر ضحك
هيثم و لؤي سلموا عليه
ثامر: المفعوصة دي امانة عندكم
هيثم: لا توصي حريص
ثامر اخذ شنطته بيمشي
غرام راحت له: ثامر ثامر
ثامر ناظرها بحب
غرام ضمته و وقفت ع اطراف اصابعها: انتبه لنفسك و سلم لي ع توأمي مررره و قولها اني اشتقت لها كتييرر
طبعاً ثامر في عالم ثاني مع الضمة
غرام بعدت عنه: استودعتك ربي
ثامر بفهاوه: هاه؟
غرام ضحكت: روح الله يسهل عليك
ثامر هز راسه بالموافقة: امين
دانيل e:احممقق
لؤي + هيثم: هههههههههههه

{ السعودية _ جدة } 2:20 ص

&&& فلة بو مهند &&&

مريم: ما اباه
بو مهند: فكري اول بعدين قولي ما اباه
مريم: ما ابا بابا ما ابااه
بو مهند: استخيري يا بابا
مريم بعناد: ماااا اباااا غصب بتزوجوني؟
بو مهند: يا بابا مو غصب بس استخيري
مريم: ما ابا استخير و دا آخر كلام عندي
بو مهند: يا بابا انتي متهاوشه مع فطوم ؟
مريم: لا والله دوبي مكلماها بس انا ما ابا مــاجد









انتهـــى البـــ[44]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم..
تـــوقــــــعــــــاتــــ ــكـــــم..



اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^

للأسئلة و الاستفسارات..



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:03 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.