آخر 10 مشاركات
زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          56 - الندم - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-15, 05:34 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي حائرات في متاهات الحياة /للكاتبة:جذابه والعيون غلابة ، Simoo ، سعوديه ،





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف جالكم يا جميلات

روايه ثانيه للكاتبه جذابه والعيون غلابة ، simoo

نقدم لكم روايتها الثانيه

حائرات في متاهات الحياه

نتمنى لكم امتع الاوقات بقرائتها ومتابعتها





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-15, 05:40 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مررررررحـــــــــــــــــ ـــــــــــــبا مليوووووووووووووووووون هلا بكم صبايا
كييفكم اخباركم ايش مسويين ان شاء الله بخير؟؟؟؟
وحشتووووووووووووونييييييي ييي حيييييييييييييييييييييل ..
اكيد انا كمان وحشتكم صح *_^ ..<<<غصصصصصصب اصلا مو ع كيفكم ولا مافي روايه هع هع هع

المهم الحين وبعد المناقشات و المناوشات واخيييييييرا جبت لكم الرواية الثانية لمحبوبتكم الكاتبة (جذابه والعيون غلابة / Simoo)
{ حائرات في متاهات الحياة } *** خياليه ــ أكشن ــ جريئة ــ رومانسية

بعد نجاح روايتها الأولى
{ خطفني و ما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه }
من بعد تشجيعكم و دعمكم لها وصلت لهنجاح وطبعا من بعد توفيق رب العالمين ..
صح في الرواية الاولى كانت في اغلاط واخطاء و مدري ايش بس الحمد لله بسبب دعمكم حاولت تتجاوزها و محد معصوم عن الخطأ =) ..
وان شاء الله راح تكون هالرواية بنفس مستوى الرواية الأولى و اعلا بإذن الله ..
اتقبل انتقاداتكم و ردودكم بصدر رحب بسسس باحترام لو تكرمتم ..
أي حاجه حابين تستفسرون عنها تعالوا لي خاص او ع رسائل الزوار او ع حسابها في الانستقرام ..
تـــــنــــــبـــــيــــه :ـ
لااحلل ولا ابيح من ينسب الرواية باسمه وترا مافي مانع إنكم تنشروها بس بأسم جذابة والعيون غلابه او { Simoo }
ما عليه كثرت عليكم بالحكي
بسم الله الرحمن الرحيم


البـــ[1]ـــارت
[ بـ جدة ام الرخا و الشدة ]

في المدرسة الثانوية للبنات
.....: ممكن اعرف السبب
..... لفت وجها وطنشتها
..... بعصبية: تــــــــــــــــــــــكـ ـــــــــــــــلـــــــــ ــــمي
..... ناظرتها ورفعت حاجبها الأيسر من انزعاجها لصراخها
..... وقفت و راحت لها: انا لما احاكيك ما ترفعي حواجبك و تطنشي حكيي.. ردي عـــــــــــلــــــــــي
.... ناظرتها من فوق لتحت و لفت وجها للنافذة اللي تطل ع الساحة الداخلية و منها يشوفونها البنات و كانوا صديقاتها متجمعين قعدت تناظرهم
..... وهي تحاول تمسك اعصابها: لُفييييييييييييييي علييييييي
..... قامت من مكانها و راحت لها و مسكتها من زندها بقوه و لفتها عليها و بعصبية: لما تحاكيك المديرة جاوبيها
..... حطت عيونها بعيون مديرة سكنها
المديرة ناظرتها بحده: ولك عين تحطي عينك بعيني .. يلا احكي ليش سويتي كدا
.... ناظرت المديرة المدرسة باستخفاف
مديرة المدرسة شوي ويطير عقلها راحت وجلست مكانها وشربت مويه: انتي مو انسانه انتي اصلا كيف تسوي كدا لمعلمتك هدي معلمتك و قبل ما تمدي يدك لازم تحسبي لها الف حساب غير انها تدرسك و شايله همك هي اكبر منك احنا هنا مو بس مدرسات و إداريات احنا هنا عشان نربي امثالك كمان .. وزارتنا مو اسمها بس وزارة التعليم اسمها وزارة التربية و التعليم حطو التربية قبل التعليم عشان نربيكم و بعديييييييييين ندرسكم
..... ناظرة المعلمة اللي جالسة ع الكرسي و منزلة راسها و ابتسمت باستهزاء
المديرة تحاول تهدي نفسها: يا غرام يا بنتي انتي احكي لي بس ايش اللي صار عشان تسوي كدا في معلمتك
غرام ناظرة ساعتها
المديرة انقهرت: شفتي شفتي يا أ. بدرية .. ايش تسوي .. لااااا الوضع هذا لا يطاق انا راح انقلها من هدي المدرسة مستحيل اقدر استحملها ولو المعلمة منال حابه ترفع عليها قضيه محد راح يوقف ضدها
أ. منال باندفاع: لااا لالا ايش ارفع عليها قضيه .. آآ حرام البنت توها صغيره ويتيمه
غرام تناظرها باستخفاف
أ. منال ابتسمت بخوف
المديرة بإعجاب: مشكورة يا ابلة منال و آسفين ع تصرف غرام
بدرية: اعتذر بالنيابة عن غرام
أ. منال هزت راسها
غرام لفت وجها
المديرة خلت غرام توقع ع تعهد: تقدرون تجون بعد بكرة تاخدو ملفها
بدرية: ان شاء الله و نعتذر مره تانيه ع اللي سوته غرام
المديرة لفت وجها
بدرية راحت للمعلمة: ما تشوفين شر و آسفة مره تانيه
أ. منال هزت راسها
بدرية راحت لغرام: روحي اعتذري منها
غرام طنشتها ومشت من جنب أ. منال و تبادلوا النظرات و طلعت
البنت تجمعوا حولها
....: غرام ايش صار؟؟
غرام رسمت ع شفتيها ابتسامة زائفة: ولاحاجه ــ ناظرة وحدة من البنات اللي كانت تبكي بينهم ــ
.... اطبقت شفتيها بقوه عشان تمنع صوت بكائها يطلع و اول ما طاحت عيون غرام بعيونها عطتها ظهرها وركضة فوق
غرام: سونـ..
لفوا عليها
غرام ناظرة ساعتها: فطوم الحين مو علينا فيزياء
فاطمة: ايه
غرام: ايش مستنيه انتي وهيا يلا روحوا ابلة مسرعة ما تدخل احد وراها
فاطمة: غرام
غرام مسكت زند فاطمة: خذي مريم وروحوا للفصل
فاطمة: و انتي !!
غرام: خلاص بتشوفيني اليوم ايش بك
فاطمة سكتت و مسكت مريم و طلعت
غرام: ليان
ليان رفعت راسها
غرام: دحين ايش عندكم
ليان: تاريخ
غرام: ابلة صفيه غايبه
ليان هزت راسها
غرام: خلاص روحي لصفك
ليان هزت راسها
غرام: ليان
ليان ناظرتها
غرام: انتبهي لسونيا و تأكدي اذا هي في الفصل ولا لا .. و لا تخلينها وحدها
ليان: حاضر
و طلعت
طلعت بدرية من عند غرفة الإدارة: امشي بلا بشكلك فشلتينا
غرام تأففت
بدرية: تأففي لبكرة الله ياخدك و افتك منك
غرام: خلصتي ؟!؟
بدرية: امشي يلا قدامي
غرام: انتي روحي انا بطلع مع البنات
بدرية: بالطقاق اصلا وجودك هنا و عدمه واحد و احسن ما اشوفك معي في السيارة عشان ما ارتكب فيك جريمة
و مشت
غرام طلعت لصفها و دخلت وشافت فاطمة و مريم واقفين عند الجدار
أ. مسرعة ناظرتها
غرام راحت لمكانها و اخذت اغراضها و جت تطلع
غرام تكلم بنات الفصل: انتبهوا لنفسكم قايز
و طلعت
البنات قعدوا يتكلمون
أ. مسرعة ضربت الطاولة بيدها: بسسسسسسسس ما ابي اسمع ولا نفس
البنات سكتوا
غرام طلعت برا و جلست في الساحة الخارجية حطت شنطتها ع الكرسي و جلست و رفعت رجولها لصدرها
كان الهواء يداعب شعرها اللي ع عيونها
كانو في بنتين ع الجنب هاربين من الحصة ما انتبهت لهم غرام
...1..:هذي غرام صح
...2..: ايوه
...1..: اممـــا هذي اللي كسرة يد الأبلة و ضربتها
...2..: ايوه والله شفتها بعيوني
...1..: يوووه قديش جريئة
...2..: نفسي اعرف ليش ضربتها فيني فضول
...1..: من جد والله ابلة منال مسالمة
...2..: أي مسالمة يا شيخه انتي تقولين كدا عشانك معجبه فيها
...1..: انزين بس طيبه
...2..: ايوه يصير خير هي و شعرها المخيس
...1..: لا وربي شعرها يجنن مدري من وين انتي تشوفي
فجأة الهواء ضرب بقوة وطير شعر غرام اللي ع عيونها اليمين
غرام غمضة عيونها شوي بعدين فتحتها ابتسمت و شالت شعرها اللي ع عيونها بيدها
...1.. شهقت: هــــــــــــــئئئئئئئئئئ ئئئ شفتي اللي شفته
غرم حست بصوت و تركت شعرها يطيح ع عيونها اليمين
...2..:اييييييش بسم الله ايشبك؟؟
...1..: شفتي هدي غرام
...2..: ايوه ايش بها
...1..: مو هي عيونها بنية
...2..: ايوه
...1..: شفتي عيونها اللي دايما تحط شعرها فوقو.. اليمين
...2..: ايه
...1..: لونها غير
...2..: كيف يعني
...1..: يعني عيونها التانية غير عن عيونها البنيه
...2..: مستحيل
...1..: والله العظيم مرا وااضح الفرق
...2..: امشي خلينا نروح لها
قامو وراحوا وجلسوا مقابل غرام
غرام ناظرتهم
...1..: هاااي
غرام: هلا
...1..: انا ميساء
...2..: و انا سلوى
غرام: هلا والله
ميساء: احنا في اول تانوي
غرام هزت راسها يعني كملي
ميساء ناظرة سلوى
سلوى: آآ لاحظنا انا و ميوس انو انتي دايما بنفس تسريحتك آآ ما عمري شفتك مسوية شي تاني يعني
ميساء تكمل عنها: يعني مثلا ــ مسكت قذلت غرام بترفعها ــ ترفعي قذلتـ..
غرام سكرة عيونها و دفت يد ميساء: في احد شكى لكم الحال
سلوى: آآ لا ما قصدنا بس انو كنا نبي..
غرام: طيب تفضلوا
تفشلوا و قاموا
ميساء: طيب آسفين ع الازعاج
غرام هزت راسها
راحوا
ميساء: يلعن ام الفشلة
سلوى: اوووففف كرييهه استغفر الله
ميساء: اسمعي ايش رايك نسأل صديقاتها
سلوى: لا حسيت ان كل بنات الدور عدوانيات
ميساء: لاااااااا والله هجور اللي في الفصل التاني طيبه حتى سجى اللي معانا بس سجى تزبد و انا ما احبها صح طيبه بس انا اكرها اول مره جيت اتعرف عليها فشلتني
سلوى: بس ما كانت تقصد
ميساء: ادري بس حتى ولو خلاص علاقتي فيها ما تتعدى السلام
سلوى: طيب تتوقعين هجور راح تقول لنا
ميساء: نجرب ما راح نخسر شي
سلوى: اوك قدام
ميساء: لا بعد ما تخلص هذي الحصة نسألها لانو ما يصير نروح دحين الفصل عشان ما ناخذ تهزيئه محترمه
.......... ع نهاية الدوام ............
كل البنات طلعوا
فاطمة انتبهت لغرام راحت لها: غرام
غرام ابتسمت
ليان: ما رحتي ؟!؟
غرام: ايش تشوفين انتي
مريم ناظرتها: ليش ما جيتي تحضري الحصص
غرام: مالي خلق غثاهم
مريم ابتسمت
جو معظم بنات فصل غرام و تجمعوا حولها
....: خلاص هذا آخر يوم لك هنا ؟؟
غرام ابتسمت لهم و هزت راسها
.... ضمتها بقوة و دمعت عيونها: راح افقدك يا سربوته
غرام ضمتها و ضحكت: و انا كمان بفقدكم
سلموا عليها البنات
غرام: خلاص و انا اسحب ملفي راح اجي عندكم و اسلم عليكم وحدة وحدة
راحوا بنات الدور و ركبوا الباص المخصص للدار

&&& في دار الأيتام للبنات &&&

دخلوا كل البنات و كانت آخرهم غرام اللي تمشي ببطئ
و كانوا مشرفات الدار و مديرتها واقفين عند الدرج
سجى اول ما دخلت: ابي انـــــــــــــــــــــــ ـــــاااااااااااااااام
هاجر: جوعااااااااااااااانه
شيماء: ابي جوااااااااااااااااليييييي يييييي
جواهر: زوارة خميس بيبدأ بعد نص ساعة
رهف: ليش ما شفتي الحلقة امس
جواهر: لا بشوف الإعادة
دخلت غرام آخر وحدة
جو يطلعون فوق
المديرة: وقــــــفــــــــوا
سجى بتأفف: ترا مالي خلقك و مالي خلق محاضراتك ابي انام
هاجر: لو سمحتي انا جوعانة اجلي محاضراتك لبعد الغداء
شيماء: انا ابي اتغداء و انام
جواهر ناظرة ساعتها: آسفة محاضرتك تقعد ساعة و نص و زوارة خميس بيبدأ بعد شوي
بدرية: خلصتوا
الكل ناظرها
غرام طنشت ام امهم و راحت لدرج بتطلع فوق
بدرية: غــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــرااااا ااااااااااااااااااااام
غرام لفت عليها ببرود: انا هنا مو بالشارع
بدرية بقلة صبر: انا ما خلصت حكيي
غرام: و انتي متى تسكتي اصلا
بدرية عصصصبت و بحدة: غرااام اسكتي احسن لك
غرام : اخلصي ايش تبغي
بدرية تحاول تمسك نفسها بقدر المستطاع: ابي اعرف ليش سويتي كدا بأستاذة منال
غرام: لا فهمتيني غلط انا قصدي وش تبغي يكون عقابي
بدرية طار عقلها و بعصبية: يعني جاهزة للعقاب
غرام: ايه تعودت عليه .. يا اغسل مواعين.. او انظف الدار كامل.. او تحبسيني في المستودع اللي كلو صراصير و جرابيع .. ولا تسحبي جوالي .. وغيرو .. كل هدا تعودت عليه
المديرة: من هدوئك
غرام: الحمد لله.. دام اني للحين هادية اتقي شري وخليني بحالي
المديرة بنفاذ صبر: اليوم ما راح تتغدين
غرام وهي تطلع لفوق: يكون احسن اصلا مالي نفس
المديرة: و محرومه من الطلعة في الويكند
غرام وقفت ولفت عليها: كمان احسن لانو كل مكان انتي بتودينا اياه يجيب النكد
المديرة عصبت بعدين ابتسمت بمكر و رفعت حاجبها الأيسر: مو بس انتي .. كل البنات محرومات من الخروج في الويكند
الكل لف عليها بصدمة
المديرة رفعت حواجبها
غرام ناظرتها بحده
شيماء: يكفي الأسبوعين اللي فاتو ما طلعنا لانو ست حسناء تعبانة و انتي عشانها حرمتي الكل من الطلعة
المديرة طنشتهم و ناظرت غرام بتحدي
غرام رمت شنطتها ع الدرج و نزلت للمديرة: لا تدخلي البنات فيني .. احرميني انا زي ما تبغي بس هما مالهم ذنب
المديرة بأسلوب استفزازي: الشر يعم و الخير يخص .. اعرف انك ما تحبي ان خواتك يزعلوا عشان كدا حرمتهم معاك
غرام بحدة: لا تـــــــدخلينهم فيني
المديرة عطتها ظهرها بتمشي
غرام بعصبية: بــــــــــدريـــــــــــ ـه
المديرة وقفت بدون ما تلف عليها
غرام: ايش تبغي اسوي
المديرة ابتسمت بانتصار و لفت عليها: شطوره .. تربيتي لك م راحت كدا
غرام باستهزاء: ايه حافظتك مدام بدرية
المديرة: المهم .. انا كنت بسفر وحدة من الخدم الي يغسلون المواعين بعد اسبوع لان الاسبوع الجاي بتجينا خدامة تانيه فعشان كدا بسفر الخدامة بعد بكرا و انتي بتاخدي مكانها لين تجي الخدامة الجديدة
الكل ناظرها بصدمه
غرام سكتت
المديرة: ها ايش قلتي؟؟
سجى: هييييييييييييييه انتي ما تخافي ربك
المديرة: انتي ولا كلمة
فاطمة: مو لازم نطلع هذا الأسبوع
الكل بتأييد: ايوه
غرام: خلاص صار
البنات لفو ع غرام
شيماء: غرام مو لازم نطلع يعني وين بروح حدنا مول ولا كورنيش و لا معرض.. الخ
غرام: انتو مالكم دخل
هاجر: غرام انتي من جدك
غرام: للاسف ما عندي
هاجر: بلا سخافة غرام ما راح تسوينها و وش فرقة طلعنا هذا الاسبوع ولا لاء كله يومين
غرام طلعت فوق
المديرة: مع عقاب اليوم انك ما راح تتغدين
غرام هزت راسها وطلعت غرفتها
طلع الكل بعد ما عطو المديرة نظرات تسم البدن
*** في غرفة فاطمة و غرام ***
دخلت فاطمة
غرام لبست و راحت لسرير و تلحفت
فاطمة: غروم من جدك
غرام: بعد ما تخلصي لبس اطلعي و سكري النور و الباب
فاطمة عارفة دامها ما تبي تجاوب لو تموت قدامها ما ردت عليها .. قامت و غيرت ملابسها و طلعت بعد ما سكرت النور و الباب
*** في غرفة الطعام ***
الكل جالس ومو راضيين ياكلون
مها: يلا يا بنات كلو
^ مشرفة من مشرفات الدار
اللكل ناظرها شوي و طنشها
مها: هاجر يلا كلي مو تقولي جوعانه
هاجر: سديتو نفسي الله يسد نفسكم
مها: شيوم .. سجاوي يلا كلو
سجى طلعت جوالها وقعدت تطقطق عليه
دخلت المديرة: كلو
الكل عطها نظرة استحقار
المديرة: مها
مها: نعم
المديرة: غرام محرومه حتى من العشاء
الكل ناظرها بصدمه
فاطمة بعصبية: خيييييييييييير انتي ايش تبغي؟؟!!
المديرة ببرود: وممنوع تدخل المطبخ بعد
شيماء: خلاص بناكل بس لا تسوين لغرام شي
المديرة ابتسمت بانتصار: يلا اشوف كلو
الكل بدأ ياكل ع مضض الا فاطمة
المديرة: ها آنسة فاطمة ودك غرام تنحرم كمان من العشاء
فاطمة ناظرتها بحده
ليان دقتها بكتفها
فطمة ناظرتها
ليان اشرت لها بعيونها كلي
فاطمة مسكت الملعقة ع مضض: كل حاجه بالغصب
وقعدت تاكل بعصبية
*** في غرفة غرام و فاطمة ***
غرام كانت تناظر السقف وتتذكر اللي صار اليوم ( سهى: بنات نسيت اغراضي في معمل الحاسب مين تجي معايا بروح اخذو
ليان: مافيني حيل
سهى: يلا عاد اخاف اطلع الدور 3 وحدي
غرام: ما راح ياكلك وحش يا امي
سهى: اكرهكم
مريم: شعور متبادل
فاطمة: خلاص خديه بعد الفسحة
سهى: لا ما راح ترضا الأبلة تطلعني و اخاف انساه وبكرا عندي اختبار
مريم: خلاص سونيا توكلي وحدك
سهى: اوف وجع
قامت طلعت لغرفة المدرسات و راحت لأبلة الحاسب ابلة منال
سهى بأدب: ابلة
أ. منال ناظرتها و ابتسمت لها بحب: هلا حبيبتي
سهى بإحراج: ابله نسيت اغراضي في المعمل ممكن مفتاح المعمل عشان اجيبه .. اخاف بعد الفسحة الأبلة ما تطلعني
أ. منال بخبث: اكيد حبيبتي ــ طلعت من الدرج مفتاح المعمل ــ تفضلي
سهى اخذته: مشكورة ابلة
طلعت و راحت لدور 3 بخوف لانه ما كان في احد فوق و الدور ظلمه لانه ما يستعمل غير بالمستودعات و المكاتب و معمل الحاسب احيانا و طاولات فاضية و مغبرة
راحت سهى لمعمل الحاسب وفتحت الباب و دخلت قعدت تدور ع اغراضها.. شوي و سمعت صوت احد وراها التفتت بخوف .. و عقدت حواجبها لما شافت أ. منال تزيح اللوكرات وتحطها ع الباب
سهى: ابلة
أ. منال لفت عليها و ابتسمت بخبث
سهى: ابلة ايش تسويي
أ. منال: كدا احسن عشان نبقى وحدنا شوي
سهى استغربت: ليش ابلة؟؟
أ. منال تقدمت من سهى و لمست خدها بإبهامها: لأني من زمان انتظر اننا نقعد لحالنا بس صحباتك 24 ساعة معاك ولا مره خلوني استفرد فيك
سهى بعدت عنها بخوف: انتي ايش تقولي
أ. منال قربت منها: اللي سمعتيه وهالمره مستحيل اخليك .. سوسو انتي ما تتخيلين قديش دخلتي قلبي وخليتيني احبك
سهى تبعد بخوف: ابلة ايش هالحكي
أ. منال: بطلي من كلمة ابلة و احكي لي منال بس او منول
سهى كانت مصدومه
أ. منال: كم مره حكيت لك تعالي عندي تعالي عندي بس تجيبي معك وحدة من صحباتك و كم مره احاول معاكي تجي بيتي و تتهربي بحجة دراستك و مدري ايش.. فخلينا هالمره مع بعض
سهى: هييييييييييه انتي اصحي بطليك من هالحكي
أ. منال قربت منها حيل: سهى انا أحبك افهميني و اغار عليك من صحباتك اللي معاك كل شويه
سهى: حبك برص ابعدي
أ. منال مسكتها من خصرها وقربتها منها حيل: ما راح ابعد لين اقضي اللي ابيه
سهى تحاول تبعد عنها: بعدي عنييييييييييييييي
أ. منال: لو تصرخي من دحين لبكرة محد سمعك هذا الدور فااااااااااااااضي
* عند البنات تحت *
ليان: بنات سونيا تأخرت
مريم: من جد كتييير
فاطمه: غروم روحي شوفي ايش بها
غرام: مالي خلق
ليان: امــــــــانه غروووم عشاني وربي رجولي لحد دحين تعورني منك انتي و فطيم
غرام قامت: اوف منك ومن حنتك
طلعت فوق لدور 3 وشافت المكان هدووووووووووووووء راحت للمعمل و مسكت مقبض الباب و حركتها بتفتح الباب بس ما انفتح حسبت انه مقفل جت بتروح بس حاولت مره ثانيه عبط وحست انه بينفتح بس في شي صاد عليه
سمعت صوت سهى داخل استغربت
غرام حاولت مره ثانية تفتح الباب بس اللوكرات كانت قويه: سونيا
سهى بصراخ: بعديييييييييييييييييييييي يييييييييي عنييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييي
غرام لما سمعت صراخ سهى خافت و جن جنونها حاولت تفتح الباب بقوة و صارت ترفس فيه لين طاحت اللوكرات و انفتح الباب
التفتوا للباب
غرام ناظرتهم بصدمه
سهى كانت تبكي
غرام: انتي هيييييييييه ايش تسوي فيها
أ. منال كانت خايفة بس ما بينت: ولا شي مالك دخل فينا
سهى جت تروح لغرام
أ. منال مسكت يد سهى
لميس: ابعدي عني
أ. منال: انا لسا ما خلصت
راحت غرام وفكت اياديهم بقوه
سهى راحت ورا غرام
غرام: ايش سوت لك
سهى وهي تبكي: كانت تبغى تبغى
غرام: تبغى ايييييييييييش
سهى حطت راسها ع كتف غرام وقعدت تبكي
أ. منال: لما تخلص صاحبتك بكي اطلعوا بعد ما ترتبوا اللوكرات و سكروا الباب
غرام مسكتها من تيشيرتها و دفتها ع ورا
أ. منال: خيييييير
غرام: ما راح تطلعي لين اعرف ايش كنتي تسوي فيها
أ. منال: ما كنت اسوي فيها حاجه كنت جايه اساعدها
سهى بصراخ: كداااااااابة كانت تبغاني ــ وزاد صياحها ــ
غرام فتحت عيونها ع وسعها
أ. منال بارتباكك انتي هييييييييييه ايش الخرابيط اللي قاعدة تهرجيها
غرام كانت الشياطين تنط نط قدام عيونها و الغضب باين بعيونها
أ. منال جت تطلع
غرام مسكتها وعطتها كف
أ. منال بصدمة: انتي كيف تتجرئي
غرام بعصبية و بحده: اتجرأ و نص
و دفتها بقوه ع الأرض
سهى مسكت غرام و الدموع ع خدها: غرام خلاص خلاص امشي
غرام بعدت سهى بقوه و راحت لأستاذة منال و رفستها ببطنها
أ. منال صرخت بقوه
غرام شدت شعرها بقوه ورجعتها ع ورا وضربته بقوه ع الأرض بس أ. منال حطت يدها ع راسها قبل ما توصل للأرض
أ. منال حاولت توقف
غرام قعدت تضربها تضربها بقوه بدون ما تحس ع نفسها مسكت احد الكراسي بترفعه الا جت وحده بقوه ودفت غرام وغرام ع طول رمت الكرسي وجاء ع يد استاذة منال
غرام بصراخ: يا بنت الكـ××××××××××××××
أ. منال مصدووووووومه من غرام
غرام: الحقـ××××
جو بنات ووقفوا أ. منال
غرام جت تروح لها و تكمل عليها
جو ثلاث بنات ومسكوها
غرام تحاول تبعدهم بس مو قادره
راحت أ . منال لغرام وهي تعرج من الألم و قربت منها و همست لها: احسن لك محد يدري عن اللي صار لأن حتى لو انفصلت معارفي كتير
غرام كانت تتنفس بقوه و بعصبية مسكت شعرها بأطراف يدها وشدته لها
أ. منال تألمت بس كملت: و سهى تحتاج كل درجه
غرام: كلي ××××
البنات بعدو أ. منال عن غرام
أ. منال ابتسمت بحقارة
جو المعلمات و انصدموا من اللي شافوه )
دخلت فاطمة بعصبية و سكرت الباب بقوة
فاطمة: غرام صاحية
غرام كانت مسكرة عيونها و ما ردت عليها
فاطمة راحت لسريرها: اوف الله ياخذها هالكـ××× ما تعرف غير بس تهدد جعل يا رب ياخذها جني و نفتك منها
غرام حاولت تكتم ضحكتها من دعاوي فطوم اللي م تنتهي
( بعد صلاة المغرب )
ليان تحاول تغير الجو: سونيا ايش احلا هدا و لا هدا حق حفلة جوج
سهى وهي تناظر غرام اللي تطقطق ع الجوال بعد ما خلصت ترتيب: هداك هداك احلا
ليان ناظرة غرام بعدين ناظرة سهى: يقطع ام التسليك انتي حتى ما شفتيه
سهى: هاااه
ليان بزعل: هويتي ببير ما له قاع
سهى: وجع
ليان طنشتها وراحت لفاطمة: طم طم
فاطمة: همممم
ليان: ايش البس في حفلة جوج هدا ولا هدا
فاطمة: أي واحد عادي
ليان: طيب أي واحد احلا علي
فاطمة: اثنينهم
ليان بانزعاج: اوووووففففففففف أيش هدا
غرام: ليون الأزرق احلا
ليان لفت ع غرام بفرح: جــــــــــــــــــــد
غرام هزت راسها
ليان راحت لها و باست خدها: احبك الوحيدة اللي معبرتني هنا
سهى: غرام
غرام: همممم
سهى: قومي ابغاك
غرام: بتحكي عن هداك الموضوع آسفة م فيا حييل
سهى: يلا غروم
غرام: ظفي وجهك بس مو فاضيه لك
سهى: غراااااااااااااااام
غرام: وجع انا هنا
دخلت هاجر: جوعاااااااااااانه
غرام: انتي متى تكوني شبعانة
هاجر تربعت: طيب ابي آكل
فاطمة: في احد ماسكك
هاجر: نو بس مافيني حيل اقوم اسوي لي
ليان: اذا انتي جوعانه ايش تقول غرام اللي من الصبح مو ماكله
هاجر: امـــــــاااا لحد دحين
سهى: والله
هاجر: ليش؟؟
فاطمة: تقول ما تبغى مالها نفس
هاجر: هدا و انا متغديه و اكلت اول ما قمت و اقول جوعانه
غرام: خلاص ادا سويتي لك سوي لي معك
هاجر: ابشري دحين اقوم اسوي لك ادا بتاكلي بس قوموا بنات معي للمطبخ
قام الكل معاها للمطبخ
هاجر: الا اقول غروم
غرام: هااه
هاجر وهي تطلع قدر من الدولاب: في بنتين اليوم جوني يسالون عنك
غرام بعدم اهتمام: مين هما؟؟
هاجر: سلوى و ميساء
غرام كشرت: عرفتهم
هاجر: تعرفيهم!
غرام: ايوه كلموني اليوم بس ايش يبغو منك؟؟
هاجر: يسألون ليه تحطي دايم شعرك ع عيونك و مدري ايش قلت لهم هدا شي خاص فيها
غرام هزت راسها
هاجر رفعت راسها لغرام : الا جد غرام ترا عيونك حلوة يعني عادي منتي اول ولا آخر انسانه عيونها كدا
غرام: اتوقع قلتي شي يخصني ؟
هاجر : هدا الكلام لهم هما اما حنا خواتك
غرام هزت راسها
رهف: ترا عادي وربي م فيها حاجه عيونك بالعكس تجنن
غرام ناظرت رهف باستنكار
رهف حكت راسها وعرفت وش تقصد غرام: طيب انا كنت صغيره و تعرفي الصغار يتخيلو كتير
غرام ابتسمت ولفت وجها للفراغ وهي تتذكر زمان لما كانوا يتكلموا فيها خواتها وكل وحده تطلع قصه من راسها عن عيونها
شيماء وهي تاكل شوكلاته: الا اقول غروم ايش بتسوين
غرام ناظرتها: في ايش
شيما: في اللي صار اليوم
غرام: نو ثينق
شيماء: ايش اللي نو ثينق ؟!؟!؟.. هذا نقل يعني بدونا
غرام: انزين
فاطمة بقهر: احر ما عندنا ابر ما عندها
غرام بعصبية: شسوي يعني اذبح حالي عشانكم وغير كدا احسن افتك من وجيهكم في البيت وفي المدرسة .. ان شاء الله اروح مع حسناء عشان اناشبها
سجى جلست: غرام احكي ايش اللي صار
فاطمة: خلها تحكي لي بالأول
جواهر: امممماااا ما حكت لك
فاطمة: والله
غرام: معليش لما يكون شي ما يخصني ما اقدر اقول لأحد
فاطمة: افااا و انا احد
غرام: لا اربعاء
الكل عطها نظرة حادة
غرام: امزح
ليان: لا جد اذا كان شي ما يخصك يخص مين طيب
غرام: شخص الله يستر علينا وعليه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-15, 05:46 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سهى نزلت راسها
شيماء: قولي قسسسسسسسم
رهف: اذا ما يخصك ليش تدخلتي طيب
غرام: كان لازم اتدخل
فاطمة: و أي شي تدخلين فيه ندخل فيه
الكل عدا سهى: ايه
ليان: طيب مين هدا الشخص ؟؟
غرام سكتت
فاطمة: مين؟؟
سجى: يلا عاد مين؟؟
غرام ناظرتهم كان الكل متجمع: انتو متى جيتو
الكل بابتسامة: دوبنا
غرام ابتسمت
شيماء: لا تضيعين السالفة يلا مين هدا؟؟
سهى نزلة راسها: انـــــــــــا !!!
الكل لف ع سهى
هاجر: يلا عاد من جدي اتكلم
غرام تغير الموضوع: بكاشه ما عندك جد
هاجر: لو ما كان عندي جد ما كان عندي اب يا فاهمه
غرام: هههههه صح
حسناء: ع بالك كلنا متلك يا انسة غرام
غرام انجرحت بس ما بينت
ليان: اقول انتي انقلعي بس وين ما رحنا ورانا
حسناء تفشلت و قامت: كنت ابي اشرب مويه ارتاحي
و طلعت
فاطمة: اقول لا تضيعون الموضوع
غرام: هدي ما نست
فاطمة: لا
ليان بإصرار: يلا مييييييييييين؟؟
سهى بصوت عالي: قــــــــــــلـــــــــــ ـت لكــ....
غرام: سلامات سونيا ايش بك اليوم السؤال ليا مو لك
سهى ناظرة غرام
غرام عطتها نظرة ما فهمتها
سجى: يلا ميييييييييييييييييييييييي يين ترا ما راح تطلعي من هنا الا و احنا عارفين السالفة من طق طق لسلام عليكو
سهى وقفت و الدموع في عيونها: انـــــــــــــــــــــا .. ايش بكم ما تفهمون
الكل ناظر سهى بجديه
غرام قامت وراحت لسهى وحطت يدها ع جبين سهى: مسخنه فيك حاجه ؟!
سهى نزلة يد غرام: تراهم خواتنا مو غرب
غرام ناظرتها بحده
سهى: لا تناظرني كدا
غرام بهمس: ما راح تستفيدين من شي
سهى: عادي
غرام: عن اذنكم
و طلعت
ليان: سونيا ايش صار؟؟
سهى جلست و عيونها مليانه دموع
فاطمة: احكي انتي ايش دخلك؟؟
سهى: تذكرون لما قلت لكم بروح.............. و حكت لهم السالفة وانواع الصدمات في وجوه البنات ..................
سجى بصدمه: مو من جدك
سهى وهي تشاهق بالبكي: والله
فاطمة ظلت ساكته
هاجر: الحقـ×××
سهى: مدري شسوي غرام مالها دخل
شيماء: لازم نلاقي حل من دحين
ليان: ايوه مستحيل تنقل غرام عشان هديك الكلــ×××
سهى تبكي: شسوي انا اللي خليتها تنقل
هاجر تهديها: انتي مالك دخل كلو من هدي منالوه
ليان: طيب ايش نسوي بنقعد كدا ننتظر نقل غرام و احنا ساكتين
سجى: اكيد لا بس لازم نخبر اول حاجه بدريه و لا مها
سهى: غرام حلفت لو دروا الإدارة ما راح تحاكيني
ليان: يووه شدبره دحين غرام مستحيل تسمع كلامنا
فاطمة قامت بدون ولا كلمة و طلعت لغرام
غرام كانت جالسة في الصالة و تطقطق بالجوال
فاطمة جلست مقابلها
غرام رفعت راسها
فاطمة: ليش ما قلتي
غرام: .............. لا رد
فاطمة: حنا خوات ولا لا
غرام: ............... لا رد
فاطمة: ما بينا اسرار و المفروض تحكي لنا
غرام كانت تناظرها ببرود و بدون و لا كلمة
فاطمة: غرااااام احكييي
غرام بهدوء: خلصتي
فاطمة سكتت
غرام: هدا شي راجع لي
فاطمة: غرام لو سمحتي
غرام قاطعتها: ما اسمح
فاطمة: لا والله و احنا ايش !!
غرام: انا اللي مديت يدي
فاطمة: و كلنا كنا بنسوي زي ما سويتي لو شفنا اللي شفتيه
غرام:................ لا رد
فاطمة قامت: انا بقول لمها
غرام: انا ايش قلت حق سونيا
فاطمة جلست و بعصبية: انتي تبين تنقلين؟؟
غرام:.......... لا رد
فاطمة: لو قلنا لها ما راح تنقلك
غرام: ما راح اناقش هدا الموضوع مره تانيه
فاطمة: غروم ايشبك مو انتي اللي كنتي تقولين واجهوا مشاكلكم و لا تعطونها ظهركم و تستسلمون
غرام" بس مصير سونيا بيدي و مستحيل اهدمو لها ":............... لا رد
فاطمة : انتي ليش كدا ليش عنيدة
غرام قامت بتطلع
هاجر وقفت في طريقها: غروم الموضوع موضوع سونيا
غرام: و انا تدخلت فيه
شيماء: اللي يصيب وحده فينا يصيبنا كلنا
غرام طنشتهم و طلعت
سهى: غرااام
غرام ما عطتها وجه
.... وهي تعدل شعرها: شسالفتكم متجمعين هنا وصوتكم واصل لفوق
سجى: غزول ارجعي نامي واللي يسلمك
غزل: جوعااانه
شيماء رحمتها: انا قاعده اسوي لنا حاجه ناكلها بس ع النار
غزل: لا ابي ليون وينها تسوي لي اندومي
ليان دخلت: سمعت اسمي
غزل: الله جابك حبي سوي لي اندومي جوعااانه حدي من الصبح مو ماكله
ليان تجلس: فااااضيييه
هاجر: اكيد اكلتي النوم اكل و تعذرتي اليوم بغيابك انك تعبانة
غزل: هوب هوب هوب ايش بكم اليوم كلكم منفسيين
فاطمة: دامك ما تعرفي السالفة انكتمي
غزل: اوووووووه ايش بكم انتو احكو شسالفة و ايش بكم الكل مجتمع غير غروم و الله محد يعدل مودي غيرها وينها بس
شيماء: غزل ممكن تنكتمي
غزل: اخاف اموت
شيماء: لا تخافين كلنا بنموت
غزل: ادري ما تستحملون فراقي
الكل قام يدور شي يرميه عليها
هاجر رمت عليها الخداديه اقول بس انقلعي
غزل تجلس: ههههه طيب احكوا يش صار
رهف جلست قدامها: اسمعي يا طويلة العمر
غزل قاطعتها و بتكبر مصطنع: استني جيبو لي مويه
الكل ناظرها باستحقار
غزل: ههههههههههههه امزح ايش بكم وجع
رهف: اسمعي والله ترا ما اعيد كلامي
غزل: خلاص احكي وجع
نخلي رهف تحكي لزوز اللي صار ............
( خلينا نعرفكم اول شي باللي ساكنين في هذا الدار ..
بدرية: المديرة قاسية مو من كذا والطريق لا بس من الضيم اللي عانته من ابوها منذ الصغر .. عـــانـــس .. و هذا ممكن يكون سبب من اسباب تعاستها و عصبيتها .. في بعض الأحيان تكون حنونه بس ما تبين هذا الشيء .. لاتاخذون فكرة عنها انها شريرة بس هي فاهمة سالفة اليوم باللي جاها من مديرة المدرسة غلط فطبيعي تعصب من غرام.. ولا تاخذون فكرة انها تكره غرام بس اللي شافته من غرام مو شوي .. حتى بنات الدار مجنينينهااا ..
مها: مشرفة من مشرفات الدار عاديه تحب الكل و قلبها طيب .. مطلقة .. لانها ما تجيب عيال .. و تحب بنات الدار و تعتبرهم كلهم عيالها .. هي اللي تدافع كثير عن البنات و ما ترضا عليهم و تقعد معاهم واجد ..
شريفة: كمان مشرفة و تحب شغلها و امينه حنونه و عصبية بنفس الوقت لكبر سنها .. متزوجة .. وعندها 3 اولاد و بنتين و كلهم اللي بالثانوي و اللي بالمتوسط يعني ما ينخاف عليهم ..
مياسين: كمان مشرفة امم لاهي كبيرة ولا هي صغيرة .. عزباء .. غير عن عانس لان هي اللي رافضة الزواج.. تحب تقعد تسولف مع البنات و هذارة بالحيييل و دبدوبه شوي ..
البناااات و آآآه منهم البنات :
شيماء: ثالث ثانوي ادبي 18سنه.. هادية بس تجيها حالات تفصل .. متميزة .. ما تحب تتناقش كثير مع المديرة بس اذا شافت البنات قالبين عليها قلبت معاهم .. يتيمه جت وهي عمرها 10 سنين
حسناء: لاااا هذي قريبة المديرة عشان كذا تحبها ...هي و المديرة يتامه عشان كذا هي هنا .. دلوعه و مرات تشوف نفسها ع البنات و مرات تحبهم .. المديرة تحبها و تحن عليها لانها فقدت اهلها وهي صغيرة عمرها كان 5 سنين .. ثالث ثانوي علمي 17سنه داخله 18 .. تحاول ترفع درجاتها قدر الإمكان عشان ما تزعل المديرة
غزل: ثالث ثانوي ادبي 18سنه .. هبله و رجه و بايعه الدنيا .. درجاتها ميييييييح.. تقط الكلمة وهي مو حاسبة حسابها .. ما يهمها اذا احد زعل منها و لا رضا .. يعني اللي بقلبها ع لسانها .. و صريحه حيييييييييل ممكن تجرحك من صراحتها .. يتيمة الأب و امها رمتها ع اعمامها و اعمامها قطوها هنا بس زوجات اعمامها مرات يزورزنها جت و هي عمرها 9 سنين
غرام بطلتي الأولى: ثاني ثانوي علمي 17سنه .. جريئة و ما تخاف احد غير ربها سبحانه .. مشكلجية يعني اذا ما اخذت حقها من احد تقوم الدنيا و تقعدها .. شريه تكره الدار مو عشان شي بس نظرة الناس كانت دايما لدار نظرة اشمئزاز و الشفقة .. تحب خواتها بجنووون و تموت لو صابهم شي .. صح مرات كانت تكره حسناء بس لما مرضت حسناء وقفت معاها و خافت عليها .. ما تحب تبكي قدام احد .. كانت وحدانية وهي صغيرة لانها من عرفت نفسها ع الحياة وهي هنا يعني بالمختصر ( لـــقـــيـــطه ) هذا الشي المكتوب في ملفها و اللي يقولونه الناس غير أسورة المستشفى حق الأطفال المواليد اللي يحطون فيها ارقام بس هذي غير بس مكتوب عليها اسم غرام وهذا دليل ع انها لقيطه .. تكره نظرات العالم للقطاء لان ايش ذنبهم الأب و الأم يغلطون ويرمون اطفالهم و يطلعون هم المذنبين !! .. <<نبدأ بالشكل الخارجي >>.. شعرها لونه بني غامق شوي قصير بس مو ذاك الزود يعني لنص رقبتها و دايما تحط قذلتها ع عيونها اليمين لان عندها عينين مختلفتين اليسار لونها بني غامق تقريبا و اليمين عسلي فاتح و الفرق واضح ودايما تغطي عيونها اليسار و ما ترضا تلبس عدسات لانها تخاف بسبب قصة البنت الي انعمت من العدسات وعشان تتخيلون الشكل

.. و اذا طلعوا لشارع تلبس نظارات شمسيه حتى وهي في المول تلبسها ..كانوا بنات الدار يخافون منها وهي صغيرة و يختلقون قصص عشان عيونها الا فاطمة عشان كذا تعقدت .. بيضة بس مو ذاك البياض الناصع .. مو دبه و لا نحيييييفه عاديه شفايفها عادية مو كبيرة ولا صغيرة .. لا طويلة ولا قصيرة .. جسمها عادي .. جميلة نوع ما بس عشانها ما تهتم بنفسها .. فيها مرض يجيها فجأه اختناق وألم بقلبها وللحين ما يعرفون السبب

فاطمة بطلتي الثانية: ثاني ثانوي علمي 17 سنه.. اكتسبت شخصيتها من غرام .. و قدوتها هي غرام .. تحبها حيل لانها اول صديقة لها .. كمان تكره الدار .. اذا صار لها شي اول وحدة تلجأ لها غرام .. جت لدار وعمرها سنتين ما تعرف عن نفسها غير اسمها و اسم ابوها و يقال انها ممكن كانت مخطوفة او شي ثاني لانها جت وهي مبهذلة و كشفو عليها و طلعت سليمه الحمد لله .. مع غرام في كل حاجه .. تقول حتى لو طلع لها اهل راح تكرهم لانهم ما عمرهم دوروا عليها ..<<الشكل الخارجي>> .. سمرة شوي بس سمارها يجنن شعرها طويل لآخر طهرها و قطعه وحده و لونه بني و عيونها وساع و بنيه شفايفها مليانه .. جسمها حلو تقريبا بس بعربجيتها مخفيه كل الأنوثة اللي فيها .. اطول من غرام بشووييي يعني اذا وقفو جنب بعض و دققتو راح تشوفون ان فاطمة اطول .. مملوحه

ليان بطلتي الثالثة: ثاني ثانوي ادبي 16 سنه و نص .. دلوعه و كلها انوثة .. تحب صديقاتها حيل .. و طيبه و حنونه حيييل من طيبتها تخليك تستحي .. مؤدبة خارجيا بس اذا كانت مع البنات شوف الدجه و الرجه و الهبال.. جت وهي عمرها 4سنين .. تعرف اسمها و اسم ابوها و عايلتها .. بس ما لقو اهلها .. << الشكل الخارجي >> .. حنطية كل شي فيها صغير عيونها صغار وبني غامق اشبه بالأسود و رموشها كثيفة حواجبها عريضة و مرسومه شفايفها صغار انفها صغير ومرررره كيووووووت تحب تهتم في نفسها .. شعرها طوييل لأردافها ولونه اسود بس هي صابغته.. جسمها حلو و فاتن .. وكل شي فيها فاتن تقريبا .. مو طويلة ولا قصيرة طولها حلو

سهى بطلتي الرابعه: او نسميها سونيا من هي صغيرة تحب اسم سونيا و كل البنات ينادونها فيه ومو معترفة بهذا الاسم ابدا .. ثاني ثانوي ادبي 16 سنه .. زي ليان دلوعه بحركاتها و تموت بصديقاتها و خواتها .. طييييييييييييييييييبه بشكل م ينوصف يعني ممكن تزعل منك الحين وترضا عنك بعد شوي .. حيويه و مؤدبه .. درجاتها كويسه لانها تبي تكمل جامعه و تعتمد ع نفسها اما البقيه مو ناوين ابدا يدخلون الجامعة .. فيها رجه بس مو كثير .. جت وهي عمرها سنتين .. يتيمه اهلها ماتوا بحادث سيارة ابوها سعودي و امها إماراتية .. مالقو لها اهل لا في جده ولا في الامرات .. << الشكل الخارجي >> .. بيضه .. عيونها كبار و لونها رمادي شعرها طويييل لفخوذها و قطعه وحده ولونه بني فااتح ع اشقر .. احلى شي فيها شعرها و تعشقه حد الجنون .. حواجبها عريضة و حلوة .. شفايفها ممتلئة و توتيه .. تهتم بنفسها بشكل فظيييييع .. جسمها خقق .. ملامحها كلللهاا امراتيه بس اللي يشوف لون عيونها و شعرها ينصدم .. طويلة شوي

سجى: اول ثانوي 15 سنه ونص.. ملسووووووونه و ما تحب تحتك في احد ما تعرفه .. و تزبببد .. شايفة روحها شوي مو عشان شي بس عشان محد يدوس لها بطرف .. فاشلة دراسيا و تبي تدخل الجامعة << ما يدخل العقل .. يتيمة جت وعمرها 6 سنين
جواهر: اول ثانوي 15 سنه .. مفهيييه و تسرح واااجد و بالموت يدخل شي عقلها و ما يعجبها شي يعني ارضائها صعب و ذوقها اصعب بس حلو .. تكره الدراسة بشكل مو طبيعي .. يتيمة جت وعمرها 12 سنه
هاجر: اول ثانوي 15سنه و نص .. هاديه و مؤدبة .. و تحب الدراسة .. طيبه مع الكل بس لحد يقربها وهي معصبه تنقلب وحش .. يتيمة جت وعمرها 11 سنين
رهف: ثاني متوسط 13 سنه .. بس اللي يقعد معاها يعطيها اكبر من سنها .. مع صغر سنها الا انها واعيه و فاهمه .. و البنات اذا كانوا محتارين يروحون لها عشان تعطيهم الحل او الصح .. يتيمه جت وعمرها 7سنين )
طبعا مو بس هذولا الموجودين في الدار ولا غرام الوحيدة اللقيطة ولا بس هذولا المشرفات !! لا بس هذولا هم اهم الشخصيات الموجودة بالدار اللي بنتكلم عنهم .

في احد الأحياء الفاخرة لكن ليست بالقصور الرفيييييييييييييعه و ليست بالبيوت الفقيرة..
&&& في فلة بو مهند &&&
انسان يحب التواضع مع انه عنده خير كثير الا انه ماخذ بيت متواضع و انيق وفخم بنفس الوقت لان اللي ساكنين في هذا البيت 4 طبعا غير الخدم

....: طيب هي الغلطانة
.... بدفاع: لاااا غرام م تغلط
.... باستنكار: ليش الملاك المنزه و لا ايش !!
....: كل ×××
....: لا من جد مريم يعني بالعقل انتي عارفة انو غرام صاحبة مشاكل و كدا يعني ما تستبعدين عنها أي حاجه
مريم: مهند .. غرام تتمشكل بس مع البنات مو مع المعلمات .. تكسر يدها عااد !! اوفر ترا
مهند: عادي توقعي أي حاجه من هالمجنونه غرام
مريم: لو سمحت لا تغلط ع صديقتي
مهند: مريوم خلينا نتكلم بجديه يعني ممكن الابله منقصتها و قامت غرام و مدت يجها
مريم باستنكار: غرام ما تهتم في درجاتها
مهند: ممكن غلطت عليها
مريم: مستحيل لان الابلة ما تحتك بغرام و غير كدا غرام راحت تدور لميس فجاه نشوفها تتضارب مع منالوه
مهند: والله هدا اللي محيرني .. طيب دقي عليها
مريم: دقيت بس م ترد
مهند: طيب دقي ع خواتها
مريم: اخاف ادق عليهم تكون هديك النسرة معاهم
مهند بفهاوة: روحي لهم
مريم ناظرته: مهند
مهند: هااه
مريم: هويت بيير ماله قاع .. ليش ما تنقلع
مهند: الشره مو عليك الشره ع اللي يبي يطمن عليك وع صديقاتك المهبل
مريم غمزت له: تطمن ع صديقاااتي .. أي وحدة منهم
مهند باندفاع: عاااد من زينهممم
مريم: اهاااه
منهد قام: ع خـ×××
مريم: ههههه ترا كلهم يعتبرونك مثل اخوهم
مهند: عاد انا اللي اشوفهم حريم
مريم: ايش قصدك ؟؟
مهند: انا طالع
مريم: وين
مهند عطها ظهره و بيطلع: ملقوفة
مريم: ههههه استحــــــى
مهند: ع ×××
مريم: ههههههههههههههههههههههه
دخل بو مهند: هلا هلا والله بدلوعتي
مريم تمثل الزعل: هلا
بو مهند جلس: ايشبك حبيبي زعلانه و ماده البوز
مريم ناظرته: لاااا تسوي نفسك ما تدري
بو مهند: افاا بنت بو مهند زعلانه ع ابوها
مريم: ايوه
بو مهند: ليش حبيبتي
مريم: صديقتي راح تنقل و انت ما سويت ولا حاجه
بو مهند: اوهووو رجعنا لطير يلي .. يا بابا ي حبيبي غروم غلطانه
مريم: مالي دخل تسحب يدك من كل اللي تسويه للمدعسة
بو مهند: ي بابا م يصير اذا بديت بشغله مستحيل اخليها
مريم: ولا حتى عشاني
بو مهند: انتهى النقاش في هذا الموضوع .. بتتعشين هنا ولا اعشيك برا
مريم بقهر: لا هنا و لا هناك ــ و قامت و طلعت برا ــ
بو مهند تنهد بقلة صبر

( بيت بو مهند..
بو مهند: صالح اب حنوووون جدا و يحب عياله و شغله و ما يخلط بينهم .. يحبببببهممممممم حييييييل ويلبي لهم كل طلباتهم بس اللي لمصلحتهم .. ربا عياله بعد وفاة زوجته اللي توفت بعد م جابت مريم ب 3 سنين .. و ابوه غصبه بعدين انه يتزوج و تزوج و كمل معها سنه و تطلقوا بس جاب منها ولد وهي عاشت حياتها و تزوجت
مهند: اخو مريوم و طيب حيل و يحب اخته و يحب يتهاوش معاها واجد ..فرفوش و مرجوج ودجه وفله و يحب الطلعات بس الوقت اللي اخته تقوله تعال يجي لها ع طول .. يكره ان اخته تروح مع السواق
مريم: صديقة بطلاتي وهي كمان وحدة منهم مرررررررره رجه وهبله المفروض انها كانت تدرس في مدعسة اهليه بس هي لما تعرفت ع البنات في المول خلت ابوها ينقلها يوم كانت في اول متوسط .. متواضعة و حبوبه .. << الشكل الخارجي >> .. بيضا عيونها واسعه ولونها اسود مملوحه شعرها لنص ظهرها ولونه اسود .. حواجبها مرسومه و عريضة شوي .. شفايفها عاديه .. تهتم بنفسها بس عادي مو واجد .. م حست بحنان الأمومة لان امها توفت وهي صغيرة بس اللي تعرفة انها تشبه امها تحن لامها ومشتاقة لها وتتمنى لو مره تحس بحنانها

محمد: اخوهم الصغير عمره 6 سنين .. ولد الزوجة الثانية .. يزنننن و يحب اخوانه .. مع اهله طول الأسبوع و في اليوم يزور امه 5 ساعات و يرجع بس في ايام الويكند يقعد عند امه
آية: مربية مريم و مريم معتبرتها امها .. سودانية .. طيبه و حبوبه و تخاف ع مهند و مريم حيل .. من يوم توفت ام مهند وهي عندهم عشان مريم .. اذا جت بتسافر السودان عشان اهلها مريم تحس بالضياع بدونها.. ارمله وعندها ولد و بنت في السودان )

( اليوم الثاني )

&&& في المدعسة &&&
في مكتب المديرة..
أ. منال: انا اطلع بس خليها هي
المديرة باستغراب: سلامات استاذة منال
أ. منال: عشاني هالمره اول مره اطلبك لا تنقلينها
دخلوا كم طالبة
المديرة لفت عليهم: نعم
قعدوا يناظرون بعض لين تكلمت وحده منهم: استاذة احنا جينا هنا نبي نسحب كل شكاوينا ع غرام
المديرة مصدومه: بسم الله ايشبكم اليوم حتى الوكيلة تبيها .. بس ولا حاجه بتفيد سحبتو ولالا بمحكمه حنا!!
دخلت مريم بعربجه و جلست ع الكرسي المقابل للمكتب و حطت رجل ع رجل
المديرة فتحت عيونها ع وسعهم
مريم: من الأخير ادا ما سحبتي نقل غرام راح يسحب بابا كل مساعداته و خيسو بدون قاعة و اشياء كتيرة
المديرة عقدت حواجبها
مريم: و يكون بعلمك فصلنا كله راح ينقل ادا غرام نقلت ولا مو أي مدرسة مدرسة الـ......
المديرة جت تتكلم دق التلفون
المديرة: الوو..... هلا هلا استاذي .................................. الحمد لله بنشكرك بعد الله ....... بس هذي مواضيع إدارية ــ ناظرت مريم ــ
مريم ابتسمت بانتصار
المديرة: اكيد اكيد ان شاء الله م يصير خاطرك الا طيب في امان الله
مريم قامت: يلا استأذن و عندك من دحين لبكرا تكون ملفات فصل 2/4 علمي جاهزه
المديرة بقهر: خلاص ماله داعي
مريم لفت عليها ببراءة
المديرة: غرام بتداوم بس من اسبوع الجاي
مريم اخفت ابتسامتها: من بكرا
المديرة: بعد 3 ايام
مريم: بكرا
المديرة بغيض: بكرة لو م داومت بتنفصل نهائي
مريم وهي طالعه: ههههههههههههههه اوك تعجبيني
طلعت و كانوا البنات ينتظرونها برا
البنات ناظرو مريم اللي وجها م يبشر بخير
فاطمة: ايش صار
مريم ابتسمت بفرح: غرام ما راح تنقققققققققققققققققققلللل لللللللللللللللل
الكل صرخ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآه
فاطمة: متحمسة اروح البيت
مريم: هههههههههههههههههههههههه لسا بدري حبيبتي
سهى: و ابله منال
مريم: راح تطلع
ليان: كييييييف ؟
مريم ابتسمت وبنفخة ريش: معاكم مريم بنت صالح الـ...... مو هينه
فاطمة: احبك ي بعد هالقلب والله
مريم ضحكت
سهى: مو مصدقة ان غروم بترجع
مريم: محسستني انها مفصوله لها شهر ترا م امداها امس لا والمشكلة معاكم بالبيت يعني انا اللي مفروض اكون مو مصدقه
سهى ابتسمت
ليان: طيب كيف ؟؟
مريم: الله يسلمك قلت لها اذا نقلت غرام راح ينقل كل فصلنا لمدرسة الـ.... اللي هي مدرسة لوحده من قرايبها و بابا راح يسحب مساعداته .. وهي طبعا م تبي .. ولا تنسين الحين بابا هو اللي قاعد يسوي لها القاعة المخيسة حقتهم .. و غيرها كتير .. و شوي و دق بابا عليها و الحمد لله مشي الحال
الكل: الحمد لله
مريم: يلا حبايبي كل وحده ع فصلها لو تكرمتو .. يلا فطيس امشي
فاطمة وهي تقلد وحده من المعلمات: قو
ليان: الله يغثك ي شيخه دكرتيني بأبلة نائلة
مريم تشمق بوجها: امشي امشي بس
فاطمة: ههههههههههههههههههههههه
راح الكل ع فصله
..... الحصه 4 .....
*** في فصل ثاني ثانوي 4علمي ***
كان عندهم رياضيات بس الأبله كانت تصحح لهم
انفتح الباب
الابله لفت ع الباب و استغربت من وجود غرام
غرام: جيت اسلم ع البنات
وحده من البنات ناظرتها
غرام لفت ع البنت و ابتسمت: ايوه قريت رسالتك ع البي بي بس م فتحتها
ابلة الرياضيات ابتسمت : تفضلي حبيبتي فاضيين
راحت غرام لبنت مصريه معاهم في الفصل: قومي
البنت: انا
غرام ضحكت: ايوه ابي اسلم عليك .. عشانك راح تشتاقين لأزعاجي لما تذاكري
البنت قامت وهي تضحك
غرام جت تضمها
مريم جت ووقفت بالنص
غرام: بجي دورك يالمهبوله بس خليني اسلم ع البنت
مريم: ايه ان شاء الله راح تسلمين بس مو دحين
غرام: بكرا بسحب ملفي ع طول مالي خلق اطلع و اسلم
مريم: م راح تسحبي ملفك
غرام ابتسمت بهدوء: خلاص مريومه
مريم: مجنونه قدامك .. غرام خلاص لا تسلمين ع احد م راح تنقلين
غرام اكبر علامة ؟ ع راسها
مريم: ههههه ايشبك كدا فهيتي
غرام: ابعدي عن وجهي خليني اسلم ترا العانس تحت مالي خلقها ابد
الأبله كتمت ضحكتها
مريم: هههههههههه ..ــ و بصوت مرتفع ــ بنات مين عندها رجل جاد لزواج ياخذ العانس اللي تحت و يفكهم منها
الكل: ههههههههههههههههههه
مريم: خلاص ي امي ماله داعي تسحبين ملفك ــ وبهمس ــ انا كلمت المديرة و ابله منال بتطلع
غرام مصدومه: جــــــــــد
مريم: ايه والله بقولك كل شي بعدين
غرام ابتسمت بفرح و ضمت مريم: اعششششششششششششششقك ي بنت الـ×××
مريم: هههههههههههههههههه ي حما××× لا تسبين
غرام: كولي ××× مستانسه ان الشاذه بتطلع
مريم: ايش رايك في صديقتك
غرام: احوووووووووووببببببببببها ااااااا
مريم: ههههههههههههه و انا اعشقك
غرام من الوناسه ضمت كل البنات
الأبله: بهدوء حبايبي بهدوء
الكل: ان شاء الله
غرام: انا بنزل اشوف دي العانس
نزلت تحت شافت مديرة الدار تطلع من غرفة المديرة وهي مستانسه راحت عندها
بدريه: م راح تنقلييين
غرام بتكبر: اصلا م يستغنو عني
بدريه: جب بس جب و يلا ادخل اعتذري من المديرة و ابله منال
غرام: م راح اعتذر
بدريه: مو قاعده اطلب رأييك .. قاعده أأمرك
غرام: و انا م ابي اسمع الكلام
بدريه يلا بس قدامي اعتذري لهم ع المصايب اللي سويتيها
غرام: والله م اعتذر
طلعت وراهم مديرة المدعسه إلهام: خلاص ي بدريه خليها ع راحتها
غرام ناظرت منال اللي طلعت من غرفة المديره باحتقار
أ. منال سوت نفسها م شافتها و مشت
بدريه: م تقصرين تعبناك كتير
أ. إلهام هزت راسها
بدريه: يلا ع السيارة
مريم: خليها ابله اليوم
أ. إلهام ناظرة مريم
فاطمه: لا تخلينها تحضر الحصص بس خليها تجلس
أ. إلهام ناظرة مريم: خلاص ي بدرية خليها
بدريه: كيفك بحريقه
غرام: تشب فيك << مستحيل تسكت
طلعوا البنات
غرام: بانتظر برا
مريم: لا عادي ادخلي م عندنا شي
غرام: ادري بس بقا ربع ساعه ع نهاية الحصه ادخلو و انا بقعد انتظر برا
فاطمه: ع راحتك
دخلوا الفصل
الأبله: وين غرام
فاطمه: المديرة مانعه تدخل الحصص و بكرا تبدأ حصصها
الابله هزت راسها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-15, 05:51 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

..... بعد ربع ساعه ....
طلعوا ع طول البنات
مريم و فاطمه كانو اول من طلع اصلا كانو لاصقين بالباب قبل م يدق ههههه
فاطمه: يلا نروح لليان و سونيا
غرام: يلا
راحوا لليان و سهى
سهى اول م طلعت من الفصل انصدمت من وجود غرام راحت لها: غرام
غرام: م راح انقل
سهى: خبرك قديم
طلعت ليان: اووووووووه غروم هنا
غرام ابتسمت
ليان: شتسوين هنا بكرا المفروض تسحبين ملفك مو اليوم
غرام: شوف السربوته تبي الفكه
الكل ضحك
ليان: ههههههههههه
غرام تقهرها: م راح انقل راح اقعد ع قلبكم بالبيت و بالمدعسه
سهى: عسل ي قلبي
ليان: هههههههههههههههههههههه طيب ايش تسوي هنا
غرام: جيت اسلم ع البنات انو خلاص بتركهم و اتفاجأ بالخبر حق مريم .. الا كيف حكيتيها
مريم: امشو خلونا نجلس و احكي لك كل شي بس فطوري ع حسابك
غرام: م جبت معي مصروف خدي من فطوم
مريم: اوك
راحو و جلسو بمكانهم
غرام: ايوه اسلمي
مريم: ايوه ي طويلة العمر .. كلمت البنات و كدا و انهم م راح يقدروا يستغنو عنك المهم م علينا من كل هدا و انا حكيت لبابا انه يدق ع المديرة بالوقت الفلاني و بالضبط و قبل م يدق دخلت عندها
غرام: هههههههههههههههههههه حيـ×××عرفتي تلعبيها صح
مريم: افا عليك انا مريم بنت صالح
غرام: و النعم ي بعدي
سهى: م توقعتي انها ترفض ؟!
مريم: لا كنت متأكده انها م تقدر لا تنسي انو قريبتها كمان مديرة في المدرسة التانيه يعني لو طلعنا كلنا راح تتشمت فيها و هي كل شي ولا يصيبها او يصيب مدرستها شماتة قريبتها
الكل: هههههههههههههههههههههه
مريم تنفخ ريشها و ترفع راسها: اعجبكم
فاطمة ضربتها ع راسها: اقول فكينا لا تنفخي ريشك لا انتفه لك
الكل: ههههههههههههههههههههههه
مريم: يحق لي صح ؟؟
الكل بصوت واحد: لا
مريم: طيب شكرا ي سرابيت
الكل: هههههههههههههههههه
غرام: الله لا يغير علينا
الكل: آمين
مريم: اموت و اعرف ايش قصتكم مع ابله منال
غرام: اجل موتي
مريم بزعل مصطنع: والله م كأني صديقتكم ي دوقز انتي وهيا
غرام: هههههههههههههه قولولها لا تموت علينا
غزل قربت من مريم: اسمعي ي طويلة العمر
فاطمة: ما صدقة خبر ع طول دقة حنك
غزل طنشتها

نخليهم يقولون لها السالفة

&&& في شركة بو مهند &&&
دخل ع ابوه بعد م طق الباب
مهند: السلام عليكم
بو مهند: وعليكم السلام حياك
مهند جلس
بو مهند: ايشبك امداك تشتاق لي قبل شوي كنا كلنا مع بعض ع الفطور
مهند: عهههههههههههههههههههه ليش م يصير نشتاق
بو مهند: هههههههههههههههههههههه اما عاد من جدك اشتقت
مهند: انت من جدك !!.. لا طبعا
بو مهند يمثل العصبية: شف قليل الخاتمه انقلع عن وجهي بلا بشكل عدوينك
مهند: هههههههههههههه طيب خلينا في الجد
بو مهند بملامح جاده: تفضل اهرج
مهند: زاد فضلك .. الصبح اشوف ميمي مستانسه و طايره من الفرح م كأنها اللي امس ماده البوز و زعلانه
بو مهند: ليكون متنقص عليها الوناسه
مهند باندفاع: لااا حاااشااا والله ايش هالكلام لا بس مستغرب شوي
بو مهند ابتسم: لا ابد بس حضرة جنابها امس م رضة تتعشى الا بعد م راضيتها
مهند: وبايش راضيتها ؟!
بو مهند: حكيت لها اني راح اكلم الأدارة و كدا و رضت
مهند: انت من جدك!! .. يا ابوي غرام غلطانه
بو مهند: مو بيدي .. تبغاني اشوف بنتي جوعانه و اسكت و اخليها !!
مهند: معليش بس دلعك هدا راح يخربها
بو مهند: خليني ادلعها بنتي الوحيدة
مهند يمثل الغيره: و انا بعد ولدك الوحيد
بو مهند: ليه ي بابا نسيت حمود
مهند ميل فمه: هدا بزر يبا
بو مهند: كلكم بالنسبة لي صغار لو صار عمركم 50 سنه
مهند ابتسم: الله يخليك لنا يا رب

( بعد يومين )

&&& في المدعسة &&&

ليان: بنااااااااااااااااااااااا اااات
الكل التفت لها
ليان بفرح وقفت: اليوم خميسسس
فاطمة عطتها ظهرها: كلي خـ××× ع بالي في حاجه
ليان جلست: لا ي ز×× م قصدت كذا اليوم بنطلع
فاطمة انسدحت ع حضن غرام: ادري
مريم: من جـــد
ليان: و ربي
مريم بحماس: وين
سهى: مجمع العرب
مريم: خلاص بجي
فاطمة وهي تحرك يدها: حياك
سجى وهي تسوي شعر جواهر: مجمع ابوك هو حياك
جواهر: مدري عنها
مريم طنشتهم: الساعة كم
غرام: 6
مريم: انا هناك من الساعه 5 مع مهند
سهى: هههههههه مو لهدرجه الحماس
مريم: ع تـ××× مالت عليكم اسبوعين مو طالعين عشان ست الحسن و الدلال حسناء ليتها بذالك الحال و اردا
فاطمه قامت بسرعه من حضن غرام: لااااا و اللي يسلم والدينك لو اردا كان م طلعنا اليوم
مريم رفعت راسها لفوق: اسحب دعوتي يا ربي
الكل: هههههههههههههههههههههه
مريم: اقول بنات
الكل: هااه
مريم: فاجئوني وقولولي انو غزل م راح تروح مع واحد من اللي تعرفهم
غرام: هاهاهاهاااي هدي من سابع المستحيلات غزل لو م طلعت معاهم م تكون غزيل
مريم: ي بنات لازم تترك هدا الشي والله اللي تسويه غلط
غرام: ي امي ارتاحي هي عارفة هدا شي و مستمره فيه تقول اتسلا
مريم: ولو انتو خواتها ولازم تنصحوها
فاطمة: نصحناها بدال المره الف بس مو راضيه تفهم
مريم: اسحبو منها الجوال
ليان: هه والله لو تسحبي منها عشره تلاقين بداله عندها
مريم: هدي مجنونه ايش بتسوي ادا درت العانس
سهى: هي تقول عادي ويعني لو درت بتمنعني من الجوال بالطقاق
مريم: يعني م في امل
سهى: ولا اسراء
مريم لفت ع سهى: بجيك بالجزمة ــ الله يكرمكم ــ لو م بطلتي سماجه

&&& في دار الايتام للبنات &&&

غزل: يلا بناااااااات بسرعععععععععههههه
فاطمة و غرام و سجى و هاجر كانو جالسين يطقطقون بالجوال
نزلت ليان: انزين انزين لا تصرخي
غزل: ع تـ××× وين سونيا
سهى: جيت جيت
غزل: صح النوم
سهى: صح بدنك
غزل: شيوووووووووووووووووووم هاااااااااججججججررررررررر رر جوااااااههههررر ليااااااااااااااااااااااا ن يلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
شوي و نزلوا
غزل وهي معصبه و متخصره : وين ست الحسن و الجمال حسناءوه
حسناء تنزل: يلا مشينا
غزل: مشو عليك الجن يلاااا
المشرفة مها: خلاص كاملين
عدتهم و بعدها دخلوا الباص
غزل بحماس: وناسه بتجي معانا مياسين و مها
غرام: كداااابه ميسو بتجي !!
دخلت مياسين: ايوه ي قلب ميسو
غرام: ي حبي لقلبك بس فديته بس
مياسين بخجل: تسلمين حبيبتي فداكك
حرك الباص للمول

&&& في مجمع العرب &&&

مهند: يلا صديقاتك ويناهم
مريم وهي تناظر ساعتها: مدري والله حكوني الساعه 4 و قالو ع الساعه 6 هما بيجو
مهند: ووينهم دحين الساعه صارت 6 و تلت
مريم: ايش دراني انا .. بكلم ليان ــ دقت ع ليان ــ الو ليان وينكم
ليان: في الطريق
مريم: طيب يلا انتظركم
و سكرت
مهند: ها وينهم
مريم: بالطريق
مهند: محد بجنني غيرك
مريم: هههههه فديتك
مهند ناظرها من طرف عيونه تعرف تسكته
شوي ووصل الباص و نزلوا بنات الدار مع المشرفات مها و مياسين و نوال
دخلو المول وقعدوا يتمشون
غرام: يلا ميسو كلميها يلا امانه
مياسين: طيب خلاص خلاص
ليان: ايش تنتظري يلا ميسو
مياسين بعدتهم عنها وراحت لمها: مهاوي حبيبتي انا تعبت خل نجلس
نوال: ايه والله و انا بعد
مها: وي وي تو م امدانا نمشي
مياسين: عجَزنا
مها: ههههههه طيب
راحوا وجلسوا في وحدة من الطاولات
غزل مسكت شيماء: انا بروح مع شيوم في محل عجبني
مها: اوك بس انتبهو ع نفسكم احنا بنقعد هنا
البنات: طيب
فاطمة: يلا مشينا بنات ــ بهمس ــ مريم تنتظرنا
نوال: انتبهو لكم
الكل: ان شاء الله
توزع الكل مع اللي يبيه

ليان دقت ع مريم
مريم: الوو
ليان: هلا مريوم و ينك
مريم: انا عند .............
ليان: يلا
راحوا و التقو بمريم و سلموا عليها
مهند: كيفكم بنات
الكل: بخير
فاطمة: انت اخبارك ؟؟
مهند: الحمد لله ماشي الحال.. يلا عن اذنكم تامروني بشي
الكل: سلامتك
مريم: انتبه لك
مهند ابتسم: ان شاء الله و انتو كمان
و مشا
قعدوا البنات بتمشون و يتسوقون
و شافو بطريقهم غزل و شيماء يتهاوشون راحوا لهم
سهى: سلامات ايشبكم ؟؟
شيماء: شوفي دي المجنونه تبي تتقابل مع محسنو ماخذتني معاها تخيلوا لو شافتنا وحدة من المشرفات
ليان مسكت شيماء: غزيل تبين تروحي روحي وحدك شيوم مالها دخل
غزل تخصرت: لا والله و انا مع مين اروح والله
غرام: دبري نفسك حبيبتي قلتي تبين تقابلين محسن بس انك تاخدين وحدة مننا لا
غزل: لا بالله من متى طلع هالقرار
فاطمة: من دحين و الله هي بكيفها
غزل برجاء : امانه بنات والله كدا بتفشل امانه وحدة تجي معي
الكل دار ظهرة و مشا
غزل ضربة الارض برجلها: سرااابيييت
دق جوالها
غزل بدون م تشوف مين المتصل و بدون نفس: خيير
.....: اوف اوف شو بها الأخلاق مو منيحه
غزل: اوه محسن
محسن بعشق: ايه ي عيون محسن وقلبه
غزل ابتسمت
محسن: شو وينك ي عمري طولتي
غزل: معليه اسفه خلاص انا اشوفك دحين جايه
محسن: انتظرك ي عمري
سكرت منه وراحت له شافته من بعيد عدلت حجابها اللي نص شعرها طالع و راحت له
محسن بفرح وقف
غزل وقفت قدامه
محسن: لولا الحيا و الناس كان ضميتك و ما كان همني حدا
غزل ضحكت بغنج: ههههههههه
محسن ذاب: اروح فدوه لهاي الضحكه
غزل ابتسمت و بحيا مصطنع: فداك
محسن: تفضلي
غزل: زاد فضلك
محسن جلس: شو بتشربي
غزل بدلع: ع ذوقك
محسن طاير من الوناسه: ابشري كم غزل عندي
غزل ضحكت: وحده اكيد
محسن: فديت هالواثق
غزل ضحكت
محسن طلب لهم و قعدو يسولفون
*** عند ابطالي ***
مريم: لاااا غروم امانه
غرام: مالكم شغل
فاطمة: ايش مالكم شغل ليه حنا مو خواتك
غرام: بس مالكم دخل ابيعه و لا احرقه
ليان: هو وينه الحين
غرام: بالبيت م جبته معي ولا كان بعته دحين
سهى: احسن
الكل سكت
غرام عارفة ايش يفكرون فيه خواتها و انهم يبون يخبونه بس مو ع هامان ي فرعون
فاطمة بقرف: يووووه بنات شوفوا من هناك
الكل لف ع مكان م تناظر فاطمة
غرام شمقت بوجها: بلا بشكلهم م نستانس بطلعاتنا
مر من جنبهم واحد: اوووه العُورَه هنااا
غرام لفت وجها بقلة صبر
....2: امشي ي ثامر بلا هالمشاكل
ثامر طنشه: ليكون مو عاجبينك يا هانم
غرام لفت عليه: ايوه مو عاجبيني و ان شاء الله تختفو و لا عاد اشوفكم
ثامر ضحك بصوت عالي خلا الناس تلتفت: اللي مفروض يختفو يا هانم هو انتو ي اللقطاء ي اللي وجودكم و عدمه واحد .. هههههههههههههه انا مو عارف انتي كيف للحين عايشه
غرام حاولت تمسك اعصابها
ثامر قرب منها وجاء ينزل النظارة من عيونها
غرام بحركة سريعة مسكت يده و لفتها له
ثامر انصدم مع ان مسكتها مو قويه
غرام عدلت نظارتها الشمسية بيدها الثانية: اتوقع قلت لك اكتر من مره لا تقرب مني
.... 2راح لها و بعدها عن ثامر بقوه و بقهر من حركتها: م الوم هالحركات منك لانك مو متربيه اذا امك و ابوك ××××
غرام صح حست بجرح بقلبها بس هي متعودة ع هالكلام
فاطمة راحت له وعطته كف جامــــد ..............

انتهـــى البـــ[1]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم اول بارت
ردودكم دعم وتشجيع لي
رأيكم يهمنيي جدااا

اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه {Simoo} ^__^

وهذا حسابي بالأنستقرام (Soomoy0987@)راح انزل فيه مواعيد البارتات قبل ما انزله في المنتدى


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-15, 05:58 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

انا حنزل دحين البارت الثاني كرمال ردودكم بالانستا الي فرحت خيتو...ممكن تفرحوني هالمره واشوف ردودكم وتوقعاتكم هنا؟؟

البـــ[2]ـــارت


غرام صح حست بشي بقلبها بس هذي مو اول مره تسمع فيها هالكلام
فاطمة راحت له وعطته كف جامــــد بالنسبة لها
.... 2لف عليها مصدوم
الكل ناظرها بصدمه
فاطمة بهدوء و ابتسامة مستفزه: عشان مره تانيه تغلط ع اهالينا
.....3بعد صمته المفاجئ: هههههههههههااااي ضحكتينا صراحة أي اهل تتكلمين عنهم اللي قطوكم عند دور الأيتام ولا المساجد ولا بالشارع ؟؟
ثامر مسك يده اللي لفتها له غرام وباستهزاء: يا مشعل لا تفتح جروح مسكرينها ليه تدكرهم بماضيهم
سهى: ادا احنا ما عندنا اهل ع قولتكم ومحترمين حالنا قلتو عننا كدا اجل ايش تقولو عن نفسكم يا اولاد النسب والفصل وهدي كلماتكم و الفاظكم
ليان: ع قولك احنا م ننلام ما عندنا اهل وانتو كمان ما الومكم لان اهاليكم راميينكم ع الخدم و ما عرفو يربونكم
.... 4" هذولا زودوها " بعصبية جاء يهجم عليها مسكه مشعل
مشعل: لا تمد يدك ع مرأه ناقصه دين وعقل ي خليل
خليل كانت العصبية مبينه بعيونه وصدره يرتفع و ينزل
جاء السكرتي: سلامات انتا وهو ؟
ثامر: اقول اهجد انتا التاني ابعد عن وجهي
ومشا
....2: معليه سوء تفاهم وحليناه
السكرتي: يلا اشوف كل واحد بطريقه
تبادلوا نظرات الحقد و مشا كل واحد بطريقه
مشعل: يلا ي هاني
هاني كان يناظر البنت اللي تجرأت و مدت يدها عليه ناظرها بحقد و مشا
شيماء مصدومه: هدولا كيف يحكو عننا كدا
فاطمة: ابد يا عمري هدي المره التالته وهما يعملوا معانا كدا
شيماء بانفعال: و ليش ساكتييين
غرام باستهزاء: ليش نتكلم ادا كان كلامهم صح 100% اصلا
شيماء سكتت
غرام تغير الموضوع: بنات شوفو داك التيشيرت حلو بروح اخذه
مريم: يلا
دخلوا المحل و اشتروا التيشيرت اللي تبيه غرام و طلعوا
شيماء: بنات جد جد غزل متى راح تخلي هدا محسن
ليان: ادا اخذت مبتغاها
شيماء: للحين ما خلصت
مريم بصدمه لفت عليها: و ايش هو مبتغاها بالله
سهى: هههههههههههه راح بالك بعيد لا يا امي هي قصدها بعد ما تتعبا منه بالهداية ومدري ايش تخليه و تروح
مريم ارتاحت
شيماء: بس ما شفتوه و ربكم كان شكله حييييل يعشقها
غرام: وهدا اللي تبغاه هيا
مريم: بصراحه انا اكره اللي كدا و يلعبوا بالمشاعر الا هالشي كله و لا العب ع احد حراام هيا ما راح تحس فيه ادا خلته بس هو حياته وقلبه بتكون متعلقه فيها
ليان: و الله تعبنا و احنا نحاكيها
مريم: هي كم ضلت معاه دحين
سهى وهي تعد بيدها: 5 شهور تقريبا

** عند غزل **

محسن: غزل انا بحبك
غزل ابتسمت بخجل كاذب
محسن: و بدي امي تتعرف لأمك
غزل اختفت ابتسامتها ع طول
محسن: شو بكـِ
غزل: شتقول انت
محسن: بحبك و بدي اتجوزك
غزل لفت وجها: مستحيل
محسن: ليه مستحيل انتي مو بـ تحبيني
غزل بكذب: ايوه
محسن: خلصنا هيك احنا متفقين
غزل بكذب: بس انا ابي اكمل دراستي ووو اصلا تو الناس
محسن: وين تو الناس انتي قريب بتخلصي ثانوية .. و ع الأقل بس بخطبك انا بدي اياك الي لوحدي
غزل بلعة ريقها: محسن حبيبي بعدين بنتكلم في هالموضوع ــ جت تقوم ــ
محسن مسك يدها: لا بدنا نحكي الحين و هلئ كمان
غزل بعصبية سحبت يدها: لا عاد اشوفك ماسك يدي
محسن رفع يده: ماشي ماشي بس بنحكي هلئ
غزل: ابوي ينتظرني
محسن: بتكزبي علي انتي!!
غزل ناظرته
محسن: ابوكِ مسافر ما اجا معك انتي حكيتي لي هالحكي
غزل: انزين ماشي نخليها بعدين
محسن: ما في دايما بتتهربي ادا حكينا بهالموضوع
غزل جلست: محسن ما اقدر اتزوجك
محسن: ليه شو في؟؟
غزل لفت وجها ورجعت ناظرته: محسن امانه افهمني في شغلات ما تنقال و ما اقدر احكي لك سببي
محسن: الا هاد بدك تحكي لي شو في؟؟
غزل: محسن خلاص عشاني
محسن: مو رايحه من هون الا لما تحكي لي ليش؟؟
غزل: لاني ما اقدر
محسن: و ليه ما بتقدري؟؟
غزل اخذت نفس عميق: امك ما راح ترضا فيني .. خلاااااص ارتحت
محسن: وليه ما بدا ترضا فيك شو فيك مشان ما ترضا .. و انا ما بهمني رأي امي فيك انا بهمني انو انا بحبك و بدي اياك و امي ما بتعارض ابد
غزل: شفت ما راح تفهمني
محسن: مشان الله احكي غزل منيح لا تتكلمي معي بألغاز
غزل: اوك بقول لك بس بعدها ما ابي اشوف وجهك و لا عاد تطلب تشوفني و بتنساني
محسن فتح عيونه ع وسعها: شو هالحكي غزل انا بحبك ما بقدر انساك انا لو ما حكيتك يوم بجن بدك الحين تخليني انساك
غزل: مو بيدي
محسن بخوف: شو في غزل ؟؟
غزل اخذت نفس عميق و قعدت تناظر الناس
محسن كان يناظرها بخوف و قلبه يدق بسرعه
بعد فترة مكهربة من الصمت
محسن بهمس مسموع: غزل
غزل قاطعته و بدون ما تناظره: انا اعيش بدار الأيتام و بابا وماما ميتين و ما عندي اخوان ماني لقيطة زي ما تفكر دحين بس مالي احد فتربيت بالدار و عندي خوات عايشين معي بالدار هم بحسبة اهلي كلهم هم اصلا كل حياتي و كل اللي قلته عن اهلي كان من خيالي .. تذكر لما كنت تحاكيني و تسب في بنات الدار لانك شفت منهم حركة بسيطة مو زينه ولو سوتها أي بنت ما كنت راح تتكلم عنها بالعكس كنت راح تطلع لها مبرر كنت انقهر و ادافع عنهم و انت تسألني ليه بدافعي عنهم ؟! ــ لفت عليه ــ لان مالهم ذنب مو كل اللي بالدار لقطاء و حتى لو كانو لقطاء ما يعني انكم تسوون فيهم كدا هما مالهم ذنب
محسن الصدمة بوجهه مو قادر يحرك شي فيه من هول صدمته
غزل لفت عليه وبغيض: المشكله انكم انتو يا اولاد العوائل نظرتكم لدور الأيتام نظرتين ــ وتأشر بأصابعها السبابة و الوسطى ــ شفقة و اشمئزاز
محسن نزل راسه من الصدمة
غزل بعصبية: احنا ما نبي منكم لا شفقة و لا اشمئزاز .. خليها لكم .. احنا مو محتاجين منكم شي بس اللي نبيه تبعدون عننا هالنظرات
محسن ساكت
غزل باستهزاء: هه و الحين تبي امك تتعرف ع مشرفتي ؟؟
محسن ناظرها
غزل ابتسمت باستهزاء و قامت
محسن وقف: ايه بدي اياك و راح ضل معاك
غزل ناظرته: و انا ما ابيك و لا ابي اضل معاك .. نسيت كلامك عن بنات الدار
محسن: كنت غبي ما كنت بفهم شي كنت اهبل
غزل: و انا ما ارضا بواحد غبي و مو فاهم و اهبل
محسن: مشان الله غزل انا ما بدي غيرك
غزل عطته ظهرها ومشت
محسن ضرب الطاولة بقوه و مشا
غزل طاحت دمعه من عيونها و مسحتها بتكبر و غرور

** عند جواهر و رهف **

كانو قاعدين ياكلون
جواهر شد انتباها بنت صغيرة اكلها كان عشوائي و ابوها كان يحاول يأكلها و امها تحاول تمسح لها فمها بس البنت رافضة
جواهر ضحكت
رهف رفعت راسها : ايشبك تضحكي
جواهر: شوفي هدي البنت جننت ابوها ما تبغا امها تأكلها و مو مخليه ابوها يمسح لها فمها
رهف ابتسمت
جواهر: تجنن اسم الله عليها
رهف فهت في البنت: اذكر اول كنت اجنن اهلي ادا جيت اكل بالموت اكل و اذا جيت اكل ابي الأكلة الفلانية و اتشرط ابي كدا و ما ابي كدا و ما ابي يكون فيها طماط او خس
جواهر ابتسمت لها
رهف ضحكت باستهزاء ع حالها و نزلت راسها تخفي دموعها
جواهر حزنت عليها

&&& في احد الاستراحات &&&

دخلوا والعصبية في وجه كل واحد منهم الا واحد منهم كانت ملامحه بارده و هاديه
....: اوف اوف ايشبكم .. ليه مكشرين كدا .. ليكون دخلتوا بهوشه
ثامر: اسكت واللي يرحم والدينك كانك حاس
.... وقف اللعبه ولف عليهم: ايش مسوين كمان
هاني رما نفسه ع الكنبه وغطا عيونه بذراعه
خليل: تهاوشنا مع بنات
دخل وبيده قلاس ماي: و ما لقيتو الا بنات تتهاوشون معاهم خلصوا الشباب
مشعل: اسكت واللي يعافيك مهند هدولا مو بنات هدولا شباب ع اشكال بنات .. والله لو تشوف ايش سوو اليوم بثامر وهاني تقول انهم شنب
مهند جلس: بنات مين
خليل: بنات الشارع
مهند ناظره باستغراب
ثامر: بنات الدور
مهند لف عليه : تتهاوشون مع بنات الدور!!
ثامر: ايوه ايشبها هما اللي بدأوا
هاني رفع يده وناظر ثامر بدهشه
ثامر بلع ريقه: ايوه والله يعني بس شافونا كشروا خيير
هاني عدل جلسته: يعني ايش تبغاهم يسوو يضحكوا لك و انت غلطان عليهم فوق 3 مرات
ثامر لف وجهه: هدي المره 3
هاني: وفرحان فيها .. انا مو كل مره راح اطلعك من كل هوشه
ثامر: محد طلب منك
هاني حرك يده و رجع انسدح و حط ذراعه ع عيونه
مهند وقف: صبر صبر انت وهوا
لفوا عليه و هاني نزل ذراعه و ناظره
مهند: وين كنتو انتو
مشعل وهو ياخذ يد السوني: في مجمع العرب
مهند: ومع مين تهاوشتو؟؟!
خليل: بنات الدور كم مره بنعيد
مهند اخذ نفس عميق: تعرفو اساميهم
ثامر وهو يطلع جواله: اعرف وحدة منهم .. عوره و دايم تلبس نظاره اتوقع اسمها غرام
مهند طلعت عيونه من مكانها
ثامر ناظره: ايشبك اسم الله عليك
مهند جلس: اخخ يا ربي اختي عرفتكم؟؟
ثامر: اختك !!
مهند: ايوه اختي
خليل: ايش دخل اختك ؟
مهند: اختي صاحبتهم
مشعل: هههههههههههههههههههه اختك تطلع صاحبة هدولا
مهند لف عليها: مشعل احترم نفسك ترا هدولا اللي تتكلم عنهم زيك من طين و روح
مشعل ناظره باستنقاص
هاني عدل جلسته: هييييييييييه انت من جدك اختك تصير صاحبتهم!!!
مهند: ايوه و ترا انا ما ارضا عليهم هدولا مثل خواتي خاصه هالأربع
ثامر: طير يا شيخ طير و ما كانو اربع كانو سته
مهند : سمعتوني و اللي يمسهم يمسني
خليل: خلاص عااااد تراهم ما يستاهلو تتهاوشون عشانهم
مهند قام: والله علم وصلكم و تعداكم اللي يمس هدولا البنات يمسني
....: طيب اجلس وين رايح
مهند: معليه حبيبي يوسف مره تانيه
يوسف: يا واد ما عليك منهم اجلس خلينا نكمل القيم
مهند: لا بس لازم اسوي شغله دحين.. هاني عطيني سويت السيارة من جنبك
هاني رماه له: وين رايح دحين خلينا نسهر مع بعض
مهند: مره تانيه
وطلع
يوسف: كدا ضايقتوه
ثامر: ماهو بنت عشان يزعل
يوسف: ثامر احترم نفسك
هاني: خلصنا عاد ثامر

&&& في بيت محسن &&&

دخل وصفق الباب بقوه ليه ليه هو بالذات اللي يصير معاه كذا
طلعت امه من المطبخ: محسن اجيت
محسن دخل غرفته بدون ما يرد عليها
ام محسن بخوف راحت له وطقت الباب: ماما محسن شو بك
محسن: بدي اجلس لحالي شوي
ام محسن سكتت و خلته
محسن نزلت دموعه يحبها .. الا يعشقها و يموت ع الأرض اللي تمشي عليها.. ضرب يده بالكومدينا: لييييه لييه سويتي هيك معي ليييييييييييييييه ــ قعد يتذكر كل شي حلو مر عليه معاها ــ احبك ورب اللي خلقني بحبك
( .. انا اعيش بدار الأيتام و بابا وماما ميتين و ما عندي اخوان ماني لقيطة زي ما تفكر دحين بس مالي احد فتربيت بالدار و عندي خوات عايشين معي بالدار هم بحسبة اهلي كلهم هم اصلا كل حياتي و كل اللي قلته عن اهلي كان من خيالي .. تذكر لما كنت تحاكيني و تسب في بنات الدار لانك شفت منهم حركة بسيطة مو زينه ولو سوتها أي بنت ما كنت راح تتكلم عنها بالعكس كنت راح تطلع لها مبرر كنت انقهر و ادافع عنهم و انت تسألني ليه بدافعي عنهم ؟! لان مالهم ذنب مو كل اللي بالدار لقطاء و حتى لو كانو لقطاء ما يعني انكم تسوون فيهم كدا
.. المشكله انكم انتو يا اولاد العوائل نظرتكم لدور الأيتام نظرتين .. شفقة و اشمئزاز
.. احنا م نبي منكم لا شفقة و لا اشمئزاز .. خليها لكم .. احنا مو محتاجين منكم شي بس اللي نبيه تبعدون عننا هالنظرات
.. هه و الحين تبي امك تتعرف ع مشرفتي ؟؟
.. و انا ما ابيك و لا ابي اضل معاك .. نسيت كلامك عن بنات الدار
.. و انا ما ارضا بواحد غبي و مو فاهم و اهبل )
محسن: بتقبل بتقبل ليه ما قدرت احكي لها انها بتقبل امي اهم شي عندها سعادتي ليه انربط لساني و ما حكيت شي ليييييييييييييه ــ قعد ع هالحاله وهو يعاتب نفسه كم دقيقه شوي وقعد يحاور عقله و قلبه ــ " كيف بتقبل بوحدة من دور الأيتام لا هي متربية ولاشي .. بتقبل لاني احبها .. هي كذبة عليك كيف بتأمنها ع كل شي و بتتزوجها .. ما في حدا ما بيغلط وهي كانت مطرة تكذب .. حتى ولو ما تقدر تقولها امي راضية فيك لان امك مستحيل ترضا بوحدة لا تعرف لا نسبها او فصلها و مو متربيه من عند اهلها .. انا عارف و حافظ تربايتها و مافي منا .. كيف حافظ تربيتها و انت م تدري اذا هي مكلمه قبلك و لا لا " ــ اخر جملة خلته يفكر لثلاث دقايق اذا هي مكلمه غيره ولا لاء

&&& في سيارة مهند &&&

مهند: الوو ميمي
مريم: ايوه
مهند: يلا بابا انا جاي
مريم: طيب في نفس المكان انا
مهند: طيب
سكر منها
شوي و وصل و راح لها شافها تسلم ع البنات ابتسم
مريم راحت له: يلا
مهند سبقها
غرام: يلا ترا مياسين حرقة جوالي
فاطمة: يلا مشينا
راحوا كل البنات و تعشو ورجعوا لدار و من حسن حظ فاطمة و ليان و سونيا ان غرام نست موضوع القلادة
فاطمة: انا بروح ابدل ثيابي
قامت ودخلت الغرفة وسكرت الباب
قعدت تدور القلادة لين لقتها و خبتها .. بدلت ثيابها
دخلت غرام ورمت نفسها ع السرير
فاطمة: ما راح تبدلين ملابسك
غرام تفسخ النعال ــ الله يكرمكم ــ برجولها : ماللي خللللقققق ابي اناااام
فاطمة: اقول بلا كسل ما راح ترتاحي
غرام بكسل اخذت بجامتها من الدولاب وراحت الحمام ــ الله يكرمكم ــ و بدلت ثيابها

&&& في بيت بو مهند &&&

مهند بتردد: كيف الطلعة ؟؟
مريم: حلوه وشوي مخيسه
مهند: لييه؟؟
مريم: كدا تهاوشنا مع شباب
مهند يمثل العصبية: نعم .. شباب!!
مريم لفت عليه: ايه قعدو يتحرشوا ومدري ايش بس عجبتني فطوم عطت واحد منهم كفف الييييم هههههههههه
مهند بتفاجأ: كف!!
مريم: ايه يستاهل ما يستحي ع وجه
مهند: هدي اول مره يتعرضون لكم؟
مريم: لا تعرضو لنا من قبل
مهند: تعرفونهم ؟؟
مريم: لا
مهند" الحمد لله ما عرفتهم ": زين ولا حتى اساميهم؟؟
مريم: الا سمعت اساميهم واحد اسمه خليل و التاني هاني ووو ما اذكر اساميهم
مهند بلع ريقه: اهم شي سوو لكم شي ؟؟
مريم: لا
مهند: الحمد لله
وقام

( اليوم الثاني )

صحت فاطمه قبل غرام و وراحت الحمام ــ الله يكرمكم ــ و غسلت وجها و اخذت شور و توضت طلعت و صلت و حاولت تقوم غرام بس ما في فايدة طلعت لغرفة ليان و سونيا و دخلت بدون استئذان
ليان: جابك الله
فاطمة باستغراب: ليه؟؟
سهى: اخذتي السلسال؟؟
فاطمه : اكيد انا فطيم
سهى: جتنا مريم التانيه
فاطمه: هههههههههههههههههههههه
دخلت سجى: اووه وش عندكم مجتمعين هنا ووين راس المدبر
فاطمه: تسوين خير لو قومتيها
سجى: نايمه!
فاطمه: ايوه تعبت و انا اقومها
سجى بخبث: افا عليك دحين اقومها لك و الله برد حركتها فيني
سهى: ههههههههههههههههههه حيلك فيها
سجى غمزت لهم و طلعت جابت جيك مويه وراحت غرفة غرام و فاطمه ومشت ع اطراف رجولها لين وصلت لسرير غرام و كبت المويه كلهااااااااااااا ع غرام
غرام قامت مفزوعه و تشهق من برودة المويه
و سجى حطت رجلها و ما تشوف الا غبارها
غرام بعصبية: الله يلـ××××× ي سجااااااااااااويييييييييي يييييييييييييي والله ما اخليك يا×××××××
قامت وكلها ماي و تسب و تتوعد بسجى
** عند البنات **
جت عندهم سجى وهي تضحك و تلهث من الركض
شيماء: قولي وش سويتي بغروم صوتها واصل لهنا
سجى ميته ضحك و مو قادره تتكلم
البنات ضحكو لضحكها الهستيري
سجى بعد ما هدت: صحيت غرام بمويه ثلج ههههههههههههههههههههههههه هه
هاجر: يا حيوانه حرام علييييييييييك
سجى: ههههههههههههههههههه احسن تستاهل رديت لها الحركة
رهف: ما راح تخليك والله
شوي وجت لهم غرام بعصبية و النعال ــ الله يكرمكم ــ بيدها و تتوعد بسجى
سجى اول ما سمعت صوتها راحت ورا الكنبه
غرام: وين الكـ×××× الحيـ×××× سجاوي
جواهر بضحكه: تسبها وتدلعها!
الكل ضحك
غرام بعصبية: وينهاااااااااااااا
سجى فلتت منها ضحكه خفيفه
غرام سمعتها وراحت ورا الكنبه: انا اوريك يا××××
سجى حطت رجلها وغرام وراها
بدرية بانزعاج وعصبية: يارب صباح خيير .. وش فيكم يا مجانين يالمهابيل
سجى راحت ورا بدريه قبل ما تجيها ضربه من غرام
غرام رمة النعال ــ الله يكرمكم ــ وجت ع كتف بدريه
بدريه عصببببت: غراااااام
غرام ناظرتها بكرهه: خل السربوته اللي وراك تطلع لا اوريها نجوم اليل بعز الظهر
بدريه: سجى انقلعي اشوف غرفة الطعام .. وانتي بلا هياط
سجى: خل تبعد اول ما اضمنها
بدريه: ســـــــجى
سجى طلعت من وراها: طيب طيب
بدريه: انتي انقلعي اشوف غرفة الطعام ولو اشوفك لامسه وحده من البنات يا ويلك
غرام وهي تاخذ نعالها وتمشي: خفت!
بغرفة الطعام...
جلست غرام بعصبية وسجى ميته ضحك
غرام بحقد: كلي××××
شريفة بعصبية من الفاظ غرام: بسس وكل وحده تحترم النعمه اللي قدامها وتسمي و تاكل
الكل سما بالله و بدأوا ياكلون ما غير صوت غرام الهامس اللي تتحلطم
شريفة: بسسسس

&&& في بيت بو مهند &&&

** بغرفة الطعام **
مريم دخلت وباست راس آيه: صباح الخير
آية بحنيه: صباح النور والنوير
مريم جلست: وين بابا
آية: اطر يروح الشركه ضروري من بدري
مريم بملل: يعني بفطر وحدي!
دخل مهند: وين تفطرين وحدك وانا وين رحت
مريم بفرح: ع بالي رحت مع ابوي ماما آية تقول اطر يروح بدري
مهند: هو.. انا وش دخلني
سلم ع راس آية و جلس
آيه بحب: يلا انا استأزن
مهند: افا وين افطري معانا
آية: عوافي فطرت
مهند: يعافي قلبك
مريم: مهند اليوم جمعة وش عنده ابوي رايح !!
مهند: مدري علمي من علمك
مريم: الله يستر
مهند: امين

في احد الأحياء الراقية و البيوت الرفيعة

&& في قصر اجتمع فيه كل العائلة &&

جهة الرجال :كلامهم كان عن الشغل و الشركة وغيره
جهة الشباب : اللي يطقطق بجواله و اللي يسولف مع اللي جنبه
جهة الحريم: اللي تتكلم عن الحلا و اللي تتكلم عن الأكله الفلانيه و طريقتها و اللي تحش بعلاانه
جهة البنات: اللي تتكلم عن اخر فستان نزل واللي تتكلم عن احدث جهاز و اللي عن افلام واللي تحش الخ << سوالف البنات م تنتهي

جهة الشباب..
هاني: الا اقول ثامر
ثامر وعيونه ع جواله: هممم
هاني : من وين تعرف اسم غرام؟؟
ثامر ناظره: سمعت مره وحده تناديها
هاني : اها
ثامر رجع ناظر الجوال
مشعل: ايشبك ثامر من يوم جلسنا و انت عيونك ع الجوال ــ وغمز له ــ
ثامر: ها لا والله بس قاعد اسولف مع واحد من زمان عنه
....: يعني كدا صدقنا ــ وغمز ــ
ثامر ناظره برفعة حاجب: خلود ترا عندي خوات و عنكم ما صدقتو
الكل: هههههههههههههههههههههه
هاني: يا شيخ كلها بنت وحده وقال خوات
ثامر كشر: هدي عن مليون بنت
الكل: ههههههههههههههههههه
هاني باستهبال: لالا ترا ما ارضا ع رتوج
.... ناظره بطرف عيونه و ولده بحضنه: ليه زوجها و انا مدري
هاني: اعوذ بالله لا حاشا عقلي مو بيدي و انت ايش مجلسك معانا هيا اذلف

عند جهة البنات...

....1: يا شيخه اعوذ بالله مدري ايش مصبره عليها
....2: استغفري ربك وخلي الناس بحالها
....1: يوووووووووووه و انا ما اقول حاجه الا تقولي كدا وين تاج بس
....2: مدري اسألي غلاوي عنها
....1 قامت من مكانها وراحت لغلا: اقول غلا
غلا: امري
....1: ما يامر عليك ظالم وين تاج؟؟
غلا تتلفت: مدري والله شوفي ممكن عند امي
....1: اختك و ما تدرين عنها
غلا: ومين قالك اني البودي قارد حقها
....1: مالت بس
غلا ابتسمت
....1 راحت عند الحريم وقعدت تدور بعيونها
ام هاني: ماما رتاج تبغي حاجه ؟؟
رتاج راحت وجلست جنب امها: ماما ما شفتي تاج
ام هاني: لا والله
رتاج قامت و اخذت جوالها ودقت عليها
.... نزلت من الدرج و شافت جوالها يدق استغربت و ناظرت رتاج اللي معطيتها ظهرها: وش عندك داقه علي؟؟
رتاج لفت عليها: تاااج وينك ليا ساعة ادورك
تاج: كنت اكلم فوق
رتاج بمبالغة: خفت عليك
تاج ناظرتها بطرف عينها: كدابه
رتاج ضحكت بصوت مرتفع
تاج: امشي امشي
دخلت وهي تغني وترقص وتدق رقبتها
تاج بضحكه: هدي وش في امها
رتاج: يا هوووو روان
روان لفت عليهم: عيون و قلب و روح و نبض روان
رتاج تكمل: ي لبيييه ي فديت قلبها وروحها ونبضها ــ وضمو بعض ــ
تاج: ههههههههههه اقول خلو عنكم الهبل .. وش عندك ترقصي و تغني
روان رفعت اكتافها: نوثينق بس ابي اطلع و بالزور جدي وافق .. تعالوا تكفون
رتاج: جدي وافق!!
روان:Yes
تاج: انتي من جدك اليوم جمعة
روان: ويعني؟
رتاج طنشتهم: يلا قو
روان بحماس: قو
تاج: اللي يشوفكم يقول ما عمركم طلعتو
رتاج: جمعة يا ابوي جمممعة
تاج: ههههههههههه مجانين
روان وقفت وسط البنات: بناااااااااااااات
الكل ناظرها
روان: كم لكم ما طلعتو
غلا: دوبني طالعه الاربعاء للمدعسة
روان: كلي××× قصدي طلعه طلعه
....: والله محد ماسكم متى ما تبغو تطلعو اطلعو
روان: من النهاية: كم لكم كل وحده
غلا: عن نفسي قبل اسبوعين
....: قبل يومين اتوقع امدا نسيتي روين
روان بانزعاج: رنو طلعتي وحدك ما طلعت معكم
رنا تتذكر: ايوه صح
....3: اسبوع اللي راح
....2: امس
روان: طيب ما ودكم نطلع كلنا مره وحده من زمان ما طلعنا كلنا كل وحده تطلع وحدها نبي نطلع هالمره كلنا ــ وعطتهم وجه حزين ــ
....: اقول قبل ما تتكلمي نسيتي اليوم جمعة
روان: لالا ما نسيت بس تعرفون روان حبيبة جدها ..
رنا قاطعتها: اطقع منها
الكل: هههههههههههههههههههههه
روان حكت راسها: طبعا خليت هاني يقنعه و اكيد لازم اجيب سيرة دلوعته تاج
غلا: قولي كدا من اول
تاج ضحكت
روان: المهم تبون ولا لا؟
الكل: الا اكيد
رتاج: وين طيب؟
روان: الشلال .. ها تبون
الكل: اييييييه
....3: لالا انا م راح اروح
روان قربت منها: افا ليه رفعه
رفعه بابتسامه: مالي خلق اشيل الاولاد ومدري ايش مره ثانيه
روان: معليه بنحطهم عند امي
رفعه: لالا مابي مابي
روان: اذا تبيني اكلم ناصر بكلمه
رفعه: لالا ماله داعي ليش؟!
روان بهمس: متهاوشين
رفعه نزلت عيونها: لا وش تقولين انتي
روان قامت: طيب يصير خير
و طلعت
رفعه لحقتها: روان
روان: ها
رفعه: لا تكلمينه واللي يرحم والدينك
روان ناظرتها بحزن: بس انا ابيك تجين معانا
رفعه: معليه ما ابي اتهاوش معاه اليوم
خالد: افا تطلعون و بدون رفعه
رفعه ناظرته
خالد بابتسامه حنونه: ما عليك اطلعي و انا بتصرف
رفعه نزلت عيونها
خالد: يلا بعد المغرب بتطلعون بالموت بنلحق بعد تعرفوا زحمه
رفعه هزت راسها
خالد طلع و نادا ناصر
ناصر: ايش تبغا
خالد: البنات بيطلعون
ناصر: ادري لا تقول وديهم هاني و ثامر قالو بودونهم
خالد: لالا ادري بس سمعت قبل شوي روان انها تبغا رفعه تطلع معهم وكدا و رفعه رافضة وتتعذر بالأطفال ايش رايك تمسكهم ولا تخلي امي
ناصر: امي مو دادا
خالد: ما قلت كدا طيب انا بمسكهم بس خلي رفعه تطلع روان مو راضيه تطلع الا ادا رفعه طلعت معاهم
ناصر سكت شوي: طيب
خالد يلا روح كلمهم
ناصر هز راسه ودق ع رفعه
رفعه: الوو
ناصر: بتطلعين مع البنات؟؟
رفعه: لالا كيف و الأولاد
ناصر: امي تمسكهم اطلعي معهم
رفعه: لا ماله داعي اتعب خالتي انا امهم
ناصر: خلاص انا امسكهم انا ابوهم
رفعه سكتت
ناصر: تجهزي بياخذونكم هاني و ثامر
رفعه: ابشر
ناصر: سلام
رفعه: سلام

{ عائلة ابو غانم
الجد: سعد صارم و عصبي وفيه من اطباع الجاهليه زي انه يبي خلفته اولاد بس ويكره كثرة البنات و الله رزقة 3 اولاد غانم و مساعد و خليفه و م يحب دموع البنات اقرب وحده له من البنات هي تاج اول حفيدة له و زوجته متوفيه من زمان.

( ابو هاني: غانم الابن الكبير عصبي مرات وحنون مرات ويحب زوجته و عياله ومن اولوياته شغله بعدين اهله يعني زوجته الاولى الشركة و الثانية ساره منجب 3 عيال هاني و تاج و غلا صح م يفرق بعياله بس حبه لتاج غير عن البقيه.
ام هاني: ساره حنونه وطيبه و تحب عيالها وزوجها و ربة بيت.
هاني: ولده البكر عمره 23سنه ونص ..هادي و يجب اخواته و يحن عليهم وعاقل يفكر قبل م يتقدم خطوه مليون مره يعني انسان حذر.. هو ثامر اصحاب و اولاد عم من هما صغار و هاني دايم يتستر ع ثامر و مصايبه ويرقع فيها << الشكل الخارجي>> طويل و عريض شوي جسمه عادي عيونه بنيه غامقة حواجبه عريضة شعره بني غامق لنص رقبته حنطي مو اسمر ولا ابيض .

تاج: بنته البكر عمرها 20سنه و7 شهور.. دلوعة الكل اناقتها ورقتها محليتها تهتم في نفسها مره عشان كذا طالعه مزه تحب اهلها مررره بس عندها فشل كلاوي=(.. << الشكل الخارجي >> بيضه نوعما عيونها واسعه وعسليه ع امها شعرها طويل لأردافها و لونه بني فاتح مرره جسمها معتدل خصرها مرسوم طولها معتدل.

غلا: البنت3 عمرها 17 سنه.. هاديه و محترمه و تحب اخوانها تهتم في نفسها بس مو زي تاج ما تحب المشاكل واجد و تبعد عنها عندها ربو << الشكل الخارجي>> شعرها لونه بني غامق طويل لنص ظهرها تقريبا عيونها بنيه غامقة زي ياسر مو دبه و لا نحيييييفه عاديه شفايفها عادية مو كبيرة ولا صغيرة .. لا طويلة ولا قصيرة .. جسمها عادي . )

( ابو ياسر: مساعد الابن الثاني .. حنووووون و يحب عياله و زوجته و شغله بس اهم شي عنده عياله و اهله ما يعصب واجد ومزوح و يحب يستهبل مع الشباب زوجته خوله منجب ثلاثة ياسر وثامر و رتاج .
ام ياسر: خوله زوجة مساعد حنونه و دلوعه وفيها شوية كبر شوووي بس و تحب عيالها و تخاف عليهم حيل من نسمة الهوا و مدلعه بنتها آخر دلع و انيقة بكل شي و اللي يشوفها يقول اصغر من سنها.
ياسر: ولده الكبير.. عمره 30 سنه.. متزوج و عنده ولد انسان هادي بس اذا عصب يقلب وحش و طموح و يحب زوجته طيف وولده سعد مالهم دور كبير بالرواية.

طيف: زوجة ياسر.. عمرها 25 سنه .. و هذي ثالث سنه لهم مع بعض هاديه وبحالها و ما تحب تحش واجد و تحب زوجها وولدها اللي عمره سنتين وشوي مالها دور كبير بالرواية.

ثامر: ولده الثاني .. توه داخل 23سنه .. طالع ع ابوه بتصرفاته مزووح ويحب الاستهبال ومشكلجي و مستعجل بكل شي و مرجووووج ويطقطق وااجد عكس هاني << الشكل الخارجي>> حنطي شوي مايل لسمار طويل بس اقصر شووووي من هاني جسمه عادي وعريض و يفكر يدخل الجيم هو وهاني بعد ما يخلصون جامعه حواجبه مرسومه مملوح شعره نفس هاني ولونه اسود و عيونه سود .

رتاج: بنته البكر.. عمرها 19 سنه ونص .. انيقة و دلوعه شوي و فيها هبل و استعباط ع اخوها ثامر و ماخذه من امها الكبر بس شوي مو كثير و انسانه متطللللللللللللللللبه طلباتها م تنتهي وتحب الطلعات و الخرجات و الحش<< الشكل الخارجي>> تشبه امها وثامر.. حنطيه وشعرها اسود و طوييل لآخر ظهرها و عيونها سود و واسعه و كحيله جميله و تهتم بنفسها.)

( ابو ناصر: خليفه هادي وبسيط و ماله حس يحب عياله ومعتدل فيهم يعني مو حنون مره و لا عصبي مره اغلب الوقت جاد متزوج ثنتين بالغصب رضيه وسوسن و منجب 6 ناصر و خالد و رنا و روان ورانيا و معاذ

ام ناصر: رضيه هااااااااااااااديه ومسالمه و بسيطه و تحب عيالها وزوجها حيييل وشخصيتها ضعيفة وتميل للولد الكبير طبعا وبعد ما جابت رانيا الجد زوج خليفه غصب

ناصر: ولده الكبير.. 33سنه .. متزوج رفعه وعنده ولدين خليفه 4 سنوات و9 شهور و رحمه سنتين و عصبي شوي .

رفعه: زوجة ناصر.. 27 سنه.. لهم 5 سنين متزوجين انسانه بسيطة و بحالها زي ام ناصر ومرات تكره العيشه مع ناصر من عصبيته اللي مالها داعي.

خالد: ولده الثاني.. 29 سنه .. طايش ومستهتر و عازب ما يبي يتزوج ويحب خواته .

رنا: بنته الثالثة.. توها داخله 19 سنه .. بارده و تزبد مالها دور كثير بالرواية.

روان: بنته الرابعة.. 17سنه مرجوجه وهبله وتتورط واجد بمصايب .
رانيا بنته الخامسة.. 15 سنه هاديه ومؤدبه .
ام معاذ: سوسن مسالمه وتزوجت مغصوبه ع خليفه وجابت منه معاذ بس .
معاذ: ولده السادس 13 سنه طايش ومراهق وما يسمع كلام احد ) }


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-15, 06:00 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

&& في بيت بو مهند &&

الساعة 4:30

فاطمه وهي نازله من الدرج: بابا
بو مهند بابتسامه: هلا حبيبة ابوها
فاطمه: ايشبك طالع من الصبح لشركة
بو مهند: ما رحت لشركه
فاطمة: ماما آيه قالت رحت الشركة
بو مهند: لا يا ابوي ممكن فهمت غلط رحت لعمك طاح علينا ودحين هو بالمستشفى
فاطمه بخوف: ايشبو عمي ؟؟؟؟
بو مهند: هدي يا بابا بس ارتفع عنده السكر و ودوه المستشفى
فاطمه: صار له شي؟؟
بو مهند يسحبها لحضنه: لا يا بابا تطمني مافي حاجه
مهند نزل: اوه سلامات حضن عائلي و انا مو موجود
بو مهند: هههههههههههههه
مهند شاف الخوف بعيون مريم: وش سالفة؟؟؟؟؟
بو مهند: عمكم ارتفع فيه السكر وهو دحين بالمستشفى
مهند: اسم الله عليه.. وش فيه
بو مهند: ابد تعرف ولد عمك الطايش ما يتوب ولما درا انه بالتوقيف ارتفع عنده السكر
مهند: لا حول ولا قوة الا بالله
بو مهند: الله يعينه
مهند: امين
مريم: بابا خلينا نزوره
بو مهند: ان شاء الله

&&& في دار الأيتام للبنات &&&

غرام: مها
مها: هلا حبيبتي
غرام: بكرا خنروح للمول
مها: ليش تونا امس كنا بالمول
غرام: معليه بس شوي و بنمشي بس ابي حاجه ضروريه
مها سكتت شوي: ايش تبغي؟؟
غرام : لا بس ابي ابيع حاجه
مها عقدة حواجبها
غرام بلعة ريقها: قصدي ارجع حاجه
مها باستفسار: ايش هوا ؟؟
غرام: لازم تعرفي؟؟
مها: ايوه يا ماما لازم اعرف
غرام: خلاص انسي
مها: ع راحتك بس اليوم بنروح الكورنيش .. و ايوه صح ترا بالموت اقنعت بدريه انك تجين معانا امس تكفين غرومه ما نبي مشاكل قلبي يعورني لما وحده منكم تنحرم من شي
غرام هزت راسها و قامت لغرفتها وفتحت درجها و ما لقت العقد
غرام عقدة حواجبها" وين راح هدا "
قعدت تدور عليه بكل مكان حتى بدولاب فاطمه
دخلت فاطمه: هوب هوب ايش تسوي عفستي الغرفة
غرام بعصبية: وين السلسال حقي
فاطمه باستغباء: أي سلسال
غرام تمسك اعصابها: فاطمه بلا غباء .. أي سلسال كمان اللي فيه اسمي وحرفي بسرعه طلعيه
فاطمه: وانا ايش دراني وينه
غرام: بلا كدب انتي اخذتيه
فاطمه: اقول طيري عن وجهي ــ وجت تروح لسريرها ــ
غرام مسكتها من زندها: اتكلم اناااا
فاطمه بعدت يدها: و انا ايش دخلني تضيعي اغراضك و انا انتكب فيهم
غرام بتهديد: فطوم طلعي السلسال احسن لك وربك ما يصير لك خير ادري انك خبيتيه ــ بصراخ ــ بسرعه طلعيييييييييييييه
فاطمه: ليه مهتمه له واجد مو ما تبينه
غرام بعصبيه: ايوه بس تعرفي ليه انا ابي ابيعه
فاطمه: ايوه اعرف
غرام: اجل طلعيه
فاطمه: ما اعرف وينه
غرام: فطيييييييم طلعيه احسن لك
فاطمه: بعدي عني بس
غرام: هين يا فطوم
طلعت لغرفة ليان و سونيا ودخلت بدون استئذان
سونيا ناظرتها
غرام: سونيا وين سلسالي
سونيا: أي سلسال؟
غرام: بلا عبط وين سلسالي اللي عليه اسمي وحرفي
سونيا ترجع تناظر اللاب: مدري عنك
غرام: سونيا طلعيييييييه ادري انكم خبيتوه
سونيا: مدري عنه اقولك
ليان طلعت من الحمام ــ الله يكرمكم ــ : ايشبكم
غرام: ليون وين سلسالي
ليان: ما ندري
غرام: الا تدرون.. يا غبيات كل اللي اسويه عشانكم
ليان: يكبر شانك ما نبي هالشان
غرام: مو بكيفكم سلسالي هاتي انتي وياها
سونيا: مو معانا ما تفهمين
ليان برفعة حاجب: الا معانا و ما بنعطيك
سونيا ناظرة ليان
غرام بعدتها و راحت تعفس الغرفة تدوره
ليان رمت نفسها ع السرير: ما راح تلقينه لو تموتين
غرام اشتدت عصبيتها و عفست كل شي
سونيا بصراخ: غرام لا هالصندوق وربي ما فيه شي لا تعفسيه بالموت ارتبه
غرام ناظرتها
سونيا: والله العظيم ما فيه ولا شي خليه تكفين
غرام خلته ولاحظت نظرات ليان المتتالية لفوق الدولاب رفعت حاجبها الأيسر و اخذت كرسي من عند التسريحة عند الدولاب و طلعت فوقه
ليان حست ان قلبها بيوقف
غرام طلعت فوق الدولاب
دخلت مياسين: بنات.. ــ طلعت عيونها لما شافت غرام ــ غرووووووووووووووم انزلي لا طيحي
غرام طنشته و اخذت سلسالها
مياسين: غرام شتسوين
غرام: اخذ اغراضي
مياسين: اغراضك فوق الدولاب
غرام نزلت وناظرت سونيا و ليان اللي عطوها ابتسامة هوليوديه
غرام طلعت بدون ما ترد عليهم
مياسين: ايشبها؟
ليان و سونيا سكتو
مياسين هزت راسها بيأس
ليان: ايش كنتي تبغين ؟؟
مياسين: ايوه الساعة 6 بنطلع
وطلعت
دخلت غرام غرفتها
فاطمة ناظرت يد غرام وبلعة ريقها
غرام خزتها
فاطمه ابتسمت ابتسامة عريضة
غرام لبست سلسالها: اشوفكم تلمسونها
فاطمه: غروم انا فاهمه عليك بس هدا الشي الوحيد اللي من اهلك
غرام: هههههههههههههههههههههههه أي اهل؟؟ اصلا انا مو واثقه اذا هذا اسمي ولا اسم اللي جابني لهنا و لا امي ههههههههههههههههه
فاطمة: نسيتي اسوارة المستشفى
غرام تذكرتها وحز بخاطرها: ايه عشان كدا ابي ابيع هدا السلسال مو مستفيده منه شي غير انه يذكرني اني لقيطه
فاطمة سكتت شوي: بس ولو تكفين لا تبيعينه
غرام بتسليك: طيب طيب ممكن اقعد دحين لحالي
فاطمة قامت وطلعت من الغرفة
غرام ناظرت السلسال كان لونه ذهبي و مكتوب عليه اسمها بالإنجليزي

ابتسمت باستهزاء كل ما قطته يرجعونه خواتها كل ما قطعته صلحوه متدري ايش تسوي فيه
لبسته ودخلته داخل ملابسها وطلعت لساحة الرياضية
** في المطبخ **
مها كانت تسوي كيك
شريفة وهي تشتغل: الا اقول مها
مها: ها
شريفه: ما تلاحظين ع الرباعي امس ما رجعو وبيدهم حاجه الا غرام كيس واحد
مها: كيف يعني؟؟
شريفة: يعني شوفي كل البنات رجعو وبيدهم اكياس الا هما ترا مو بس امس لهم فتره كدا ما يشترو حاجه و ادا اشترو شي اشترو من فتره لفتره
مها: عادي ممكن ما ودهم بحاجه الحمد لله وعندهم كل حاجه
شريفة: ان شاء الله مع انهم يسحبون كل فلوسهم اول ما تنزل و ما اشوف معاهم شي
مها: وانتي ايش دراك؟؟
شريفة: سمعت بدريه
مها: مدري والله
شريفة: الله يستر
مها لفت عليها: شريفة احكي ايش تفكري فيه؟؟
شريفة: لالا حاشا ما ابي اظلمهم
مها: طيب وين راح تفكيرك
شريفة ناظرتها: اخاف يكونو متورطين بحاجه ولا شي
مها جلست: متورطين!
شريفة: ايوه تعرفي الشباب ذيّابه و هدولا بنات
مها قامت: هههههههههههههههههه متورطين ومعاهم غرام !!!
شريفة: هدا هو اللي مطمني
مها: الله يجيب كل خير
شريفة: امين يا رب
كانت واقفه ورا باب المطبخ و تسمعهم
مياسين: ما راح تتجهزي؟؟
ليان لفت عليها: ها ايه

&&& الكورنيش &&& الساعة 7:20م

ليان: بنات ترا احنا بدينا ننكشف
غرام باهتمام: بشنو
ليان: اليوم سمعت شريفه و مها يتكلمون عننا
سونيا: بايش؟
ليان: انهم عرفوا اننا نسحب فلوسنا كلها و ما يشوفونا نصرفها وكدا
غرام: عادي سهله المره الجايه ادا جينا نروح السوق حتى لو اننا مو محتاجين شي ناخذ اكياس البنات عشان ما يشكون
فاطمة: ايوه صادقه وغير كدا ترا ما يصير ما ناخد لنا شي ع الأقل.. بالموت نشتري لنفسنا شي!!
سونيا: ايوه صح كلام فطوم
غرام رجعت شردت بتفكيرها
وليان دقت عليها وحده من البنات
وسونيا تطقطق بالجوال
فاطمة: غروم
غرام: همممم
فاطمة: لسا تفكرين بالموضوع
غرام هزت راسها
فاطمة: خلاص طلعيه من بالك
غرام هزت راسها بالنفي: ما اقدر
فاطمة هزت راسها بيأس

&&& في قصر بو غانم &&&

اتجهوا نحو السيارة
ثامر كان يطقطق بالجوال
هاني: ثامر دق ع رتاج خلهم يعجلو
ثامر ناظر هاني: هنوي ايش رايك يروحو البنات مع السواق
هاني: نعم! انت من جدك ؟
ثامر: ايوه ايشبك
هاني: لالالا انا وعدت غلوي وتاج اني بوديهم بنفسي من زمان ما طلعتهم
ثامر: وايش فيها لو راحو اليوم مع السواق ؟
هاني: اقولك وعدتهم
ثامر: طيب قولهم المره الجايه اجلها يا واد
هاني: انت ايش عندك؟؟ مواعد احد؟؟
ثامر: لا مو مواعد احد بس ابغا نطلع للكورنيش
هاني: الكورنيش! ليش
ثامر: كدا نشم هوا
هاني: حتى بالشلال بنشم هوا
تكتفت: قول انك ما تبغا تودينا و بس مو سالفة تشم هوا
لفو وراهم
ثامر بإحراج حك شعره من ورا: لالا ما اقصد كدا لا تفهميني غلط يا شيخه
هاني ابتسم
تاج بزعل مصطنع: ايوه واضح هدا مو قصدك
ثامر ابتسم: خلاص ولا تزعلي بجي معاكم
تاج عطته ظهرها وابتسمت بنصر
هاني ضحك بخفه
ثامر لف عليه: تدري ان محد يقدر يقنعني زيها
هاني: هههههههه مو بس انت الكل هدي دلوعة العايلة
غلا وهي تمر من جنبهم: اجل يلا امشو لا تتأخرو ع دلوعة العايلة
هاني ضحك وحاوط كتف غلا بيده: حبيبة اخوها الغيرانه
غلا: هههههههههههه ــ دفت يده ــ لا غيرانه ولا شي
هاني باسها ع راسها ومشو
ثامر شات برجولة الأرض وركب السيارة
هاني كان يطقطق بجواله ع ما يجون البنات: انت تبغا تروح الكورنيش عشان الشباب؟
ثامر: ها
هاني: تو خليل يقولي انهم بالكورنيش
ثامر: ايوه
هاني: اها

&&& بالكورنيش &&&

مهند: والله تستاهلو اللي صار لكم
خليل: لا معليش يعني مهند خلينا واقعيين .. البنات كمان غلطوا
مهند: بأيش غلطوا ؟؟ هما اللي جوكم وتحرشو فيكم؟؟
خليل: لالا ما اقصد كدا
مهند تكتف: اجل
خليل: يعني ما كان لازم يتكلمو بأهلنا
مهند: وانتو كمان تكلمتم بأهلهم
خليل: مالهم اهل .. ليه يدافعون عنهم اجل؟!
مهند: مو كلهم
يوسف: ايوه صح كلام مهند مو الكل ما عندهم اهل او ان اهلهم رموهم ممكن اهلهم ماتو و ما عندهم احد
خليل: بس مو معناته تلف يد رجال ولا التانيه تعطيه كف
جلس مشعل و عطاهم مشروباتهم: انتو للحين تحكو عن بنات الدور
يوسف: ايوه
مشعل: يا شيخ ما علينا منهم خلاص .. خلصت السوالف قاعدين تتكلمو عن بنات!
خليل: ايوه صح اختك ما حشت فينا امس
مهند ناظره بطرف عينه و ابتسم
مشعل: ههههههههههههههههه
مهند ناظر قدامه ولف ع الشباب: ءءء اقول شباب خنروح هناك
يوسف وهو يشرب الموكا: لا الجو عند البحر حلو
مهند: اقول بتمشو ولا كيف .. وانت في احد يشرب موكا بهالبرد
خليل ناظر مكان ما يناظر مهند: اهاااا اقول قومو قومو بس
مشعل: ليه
خليل يأشر له بعيونه ع البنات
يوسف ناظرهم : اها بنات الدور
قامو وراحو بعيد
خليل: زين ثمور مو هنا كان ما راح الا وهو مطقطق عليهم
يوسف: اموت و اعرف ليه ثامر يحب يتحرش فيهم
مشعل: عشان مره شافهم يتهاوشون مع رجال
مهند: الا بسألكم..كيف ثامر عرف انها عوره ع قولته وهي كل مره تلبس النظارة
خليل: لما كانو متهاوشين مع الرجال طاحت نظارتها و انكسرت وقعدت حوالي نص ساعه جالسه بدون نظاره وبعدها قعد ثامر يطقطق عليها
مهند: وهو ايش دخله يعرف اللي تهاوشت معاه؟
مشعل: لا
يوسف: تبون الصدق .. صاحبكم دا متخلف

** عند البنات **
شيماء: حرام عليك ارحميه وردي
غزل لفت عليها: انا ما فهمتك صراحه
شيماء: ليه؟
غزل: مره لا تكلميه ومره ردي عليه !
شيماء: قبل كنت اقولك كدا عشان ما ابغاه يتعلق فيك ع الفاضي دحين بعد ما علقتيه فيك تبغي تتركيه !! انتي من ايش مخلوقه .. حرام اللي تسوينه بالناس
غزل بعدم اهتمام: محد قاله حبني
شيماء: الا انتي اجبرتيه يحبك بطريقتك
غزل: يا شيخه فكينا
شيماء لفت وجها بعدم رضا
غرام شافتهم من بعيد وراحت لهم وحطت يدها ع اكتافهم وصارت بالنص: ايشبكم؟؟
شيماء ناظرتها وسكتت
غزل: ولا حاجه بس محسن ازعجني وهوا يدق
غرام: هاتي
غزل: ايش؟
غرام: جوالك
غزل: ليه
غرام: راح احاكيه
غزل: من جدك!
غرام: ايوه .. مو ناشب لك
غزل: الا
غرام اخذت جوال غزل: خلاص خليه علي
غزل بعدم اهتمام: اوك
غرام ردت عليه
محسن بلهفه: غزل حبيبي مشان الله اسمعيني
غرام: نعم يالأخو
محسن باستغراب: مين معي
غرام: انت اللي داق
محسن: هاد مو موبايل غزل
غرام: الا انا اختها
محسن: ممكن تديني غزل لو تكرمتي
غرام: لا .. يا اخي افهم ما تبغا ترد عليك مو غصب
محسن: وانتي مين مشان تحكمي ادا بدا ولا لا
غرام: قلت لك اختها
محسن: وانا حبيبها
غرام بضحكه مستفزه: ههههههههههههههههههه قصدك لعبتها
محسن انقهر: مشان الله خليها تحاكيني
غرام بعدم اهتمام: انسا
محسن: دخيل الله.. انا عن جد بحبها
غرام: اوك بس هي ما تحبك
محسن: الا غزل بتحبني ومو بس تحبني بتعشقني بس هي عبالها اذا عرفت هي وين تعيش وكيف بتركها.. بس انا مستحيل اتركها انا ما بعرف عيش بدونها
غرام بملل: خلصت اخوي
محسن برجاء: مشان الله اعطيها الموبايل
غرام: لا عاد تتصل ع هالرقم
محسن: صبر صبر
غرام: باي
محسن: مشان الله اسمعيني
غرام: وش تبغى ترا لو عاد دقيت عليها مره ثانيه المشرفه بتذبحها .. الا ادا هدا اللي تبغاه شي تاني
محسن بخوف: لالالالا
غرام: اجل لا عاد تدق
محسن بحزن: احبها
غرام بطفش: تسلم يلا سلام
محسن سكت ولا رد
غرام سكرت منه و عطت الجوال لغزل : خلاص ما عاد بدق بس وربي تراه يحبك
غزل: عبالك ما اعجبت فيه ترا اعجبت فيه بس مستحيل يتزوجني ترا
غرام: وش دراك ممكن امه توافق
غزل باستهزاء: هههههههههههههه انتي من جدك
فاطمه: غرام صادقه
غزل بقهر من داخلها: نسيتو الوليد!
الكل سكت
سونيا: الوليد غير و محسن غير
غزل بحسره: بأيش غير ؟
ليان: الوليد ما كان يحبك مثل ما كان يحبك محسن
غزل: لا كان يحبني ويعشقني بس امه مو راضيه فيني ــ نزلت راسها ــ لاني اعيش بالدار
شيماء بتعجب: انتي تكدبي علينا و لا ع نفسك
غزل ناظرتها
شيماء: كلنا نعرف ان الوليد عمره ما حبك و تعذر بأمه اول ما قلتي له الصدق نسيتي لما خلينا سونيا تكلمه عشان نتأكد ادا يحبك ولالا
غزل كانت لافه وجها و امتلت عيونها بدموع
مريم: افهمي يا غزل احنا نبغا مصلحتك
غزل مشت و لا عطتهم وجه
شيماء: غزل غزل ــ جت بتروح وراها ــ
فاطمه مسكت شيماء: شيوم خليها
شيماء ناظرت فاطمه بخوف
فاطمه: غزول تبي تقعد وحدها ترا عمرها ما نست الوليد و كانت تخدع نفسها مع هالشباب
مريم: بس هدا مو حل اللي تسويه غلط
ليان: ندري بس انتي مو قاعده تكلمين أي وحده .. هدي غزل اذن من طين و اذن من عجين
مريم: لا حول ولا قوة الا بالله
كملو مشيهم

&&& في الشلال &&&

هاني بصوت عالي: يلا يا ثامر
ثامر يأشر له بيده صبر: ايوه
مشعل: ما تصدق مين قدامي
ثامر: مين
مشعل: بنات الدار
ثامر بتفاجأ: غرام والبنات !!!!
مشعل: ايوه وربي
ثامر: وش عندهم؟
مشعل: مدري والله وش هالصدف
ثامر: مهند معاكم ؟
مشعل: ايوه عشان كدا ماسكين روحنا عنهم
ثامر: ههههههههههه الله يعينكم
مشعل: امين
ثامر: طيب اكلمك بدين هنوي يناديني
مشعل: اوك سلام
سكر منه
تاج: مين هدولا ؟
ثامر لف عليها: هاه
تاج بابتسامه: مين هذولا البنات
ثامر بتوتر: ءءء بنات متهاوشين حنا معهم
تاج: اهاااه
ثامر: ايوه
تاج: وليه متهاوشين معاهم ؟
ثامر حك راسه من ورا: لا تشغلين بالك الحلو بهالمواضيع
تاج ضحكت برقه
ثامر ابتسم
تاج وهي تمشي: قلو شباب العالم تتهاوشو مع بنات
ثامر باندفاع: هما يتحرشو فينا
تاج بتعجب: يتحرشو فيكم !!
ثامر: ايوه
تاج: ما يستحو مو متربين اكيد
ثامر: الله يعينهم ع نفسهم
تاج: امين
هاني: سنه عشان تجون
ثامر: كنت اكلم مشعل
تاج: كنت بالحمام ــ الله يكرمكم ــ
هاني: يلا عشان نتعشا برا
ثامر: ليه م نتعشا من هنا
هاني: البنات م يبون الا من برا ــ ولوا بوزه ــ
ثامر بضحكه: قلت لك خلي السواق يوديهم
هاني: ههههههههههههههه لا عادي من عيوني
تاج تتعلق بذراع هاني: الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك
هاني بحب: امين يارب ويخليكم لي
ثامر باستهبال: انا غرت وين رتاجوه الخبله
تاج و هاني: ههههههههههههههههههههههههه ه
روان: ووجعوه
لفو عليها
روان: لنا ساعه ننتظر حظرة جنابكم و انتو تضحكوا
البنات اجتمعو
غلا: انتو مو من جدكم حنا ميتين جوع وانتو هنا
هاني: اسم الله عليكم
تاج ترمش بعيونها: ي ليل الغيره
البنات كشو عليها
رتاج: لا غيره ولاهم يحزنون بس يا يا ست الحسن والدلال جوعانين
تاج: اوك ما فيكم صبر
الكل: لا
ثامر: ههههههههه شوي شوي اعصابكم لا ينط لكم عرق
هاني: طيب يلا مشينا
روان: هاني تكفى طلبتك طلبت رجاجيل
هاني: تم
روان: بعد عمري والله .. نبي نتعشا بالكورنيش
هاني: كمان
رنا: تكفى هاني
غلا: تكفى
البنات برجاء: تكفى
هاني: يا حليلكم والله وجيهكم بريئة وقت الحاجه
طيف: يلا عاد هنوي
هاني: هههههههه خلاص ابشرو
البنات فرحو وراحو يركبون السيارة
هاني: وين تبون
البنات بصوت واحد: بيت المازة
تاج لفت عليهم: ما شاء الله متفقين
الكل ابتسم
هاني: ابشرو
ثامر: خلينا نكلم الشباب ونقابلهم ونتعشا مع بعض
هاني: اوك
&&& بالكورنيش &&&

يوسف: ها هاني ؟ ..... لا لسا ........ اوك ..... طيب بنسبقكم ......... اوك ماشي ...... يلا باي
مهند: ايش يبي ؟؟
يوسف: هاني يقول خنتقابل بمطعم بيت المازة
مشعل: مو طالعين مع اهلهم ؟
يوسف: الا وهم بعد معهم عادي
خليل: اوك يلا مشينا
مهند: روحو وحدكم اختي هنا
مشعل: عادي جيبها معك تتعرف ع اهلهم
مهند: لالا انتو من جدكم هي اذا شافتكم بتعرفكم
مشعل: ايه والله صادق
خليل: وش فيها يعني احنا ما اذيناها بشي
مهند سكت يفكر
يوسف: انت كلمها وبس
مهند: وانتو!
مشعل: طيب خلاص عطيها خبر مو لازم تجي
خليل: ترا المطعم مو بعيد شوفه قريب ترا
مهند: انزين ــ طلع جواله ودق ع مريم ــ
مريم: هلا مهند
مهند: هلا وينك
مريم: لا تقول بنمشي تو الناس و بالموت وافقت المشرفة تخليهم للفجر عشان الجو حلو تكفى مهند
مهند: ول ول ول ول صبر خليني اتكلم
مريم بإحراج: قول
مهند: بروح اتعشا مع الشباب ببيت المازة
مريم: افا ولا تعزمنا
مهند: مع الشباب اقولك
مريم: اوك عوافي
مهند: يعافيك .. اوك أي شي يصير قوليلي و انتبهي لك
مريم: اوك وانت بعد باي
مهند سكر منها: يلا قو
** عند البنات **
مريم رجعت لهم
غرام: لا تقولين بتمشون بهفك كف
مريم: ولللللل خير .. لا بس قالي بروح بيت المازة
غرام: افا تصدقن اخوك ماهوب بذرب
مريم تكتفت: ليه بالله
غرام: لا يعزمنا ولا شي
مريم: اقول طيري بس معاه الشباب
فاطمه باستهبال: عادي
مريم تكمل عليها: اوك يلا سرينا ــ ورفعت حواجبها ــ
فاطمه: ههههههههه امشو بس
شيماء: خلاص ما عاد اتحمل خايفه ع غزول بروح لها
سونيا: طيب يلا كلنا مع بعض نروح لها
فاطمه: وين وين خندق عليها اول عشان نعرف هيا وين
شيماء دقت ع غزل: جوالها مقفل
فاطمه: طيب يلا مشينا
راحو يدورون غزل
مريم بتحديق: هدي مو غزل
البنات ناظرو مكان ما تناظر مريم
شيماء بعصبيه: من جد هدي ما بوجها حيا ولعابه
فاطمه تضرب يدينها ببعض: ما منها رجا
ليان راحت لغزل : غزل
غزل ناظرت ليان بعدين ناظرت اللي واقف معاها
ليان ناظرت الشاب
....: انا استأذن بس خلي يكون بينا الو ــ و ابتسم ــ
غزل هزت راسها بإحراج كاذب
.... عطاها ظهره بيمشي
غزل بصوت مرتفع: اوس
اوس التفت عليها: لبيه
غزل راحت له وعطته مفتاح سيارته اللي كان ع السور
اوس بابتسامه واسعه: تسلمين بس من الربكه الله وكيلك
غزل ضحكت بخفه ورقه: عادي هدي اختي
اوس: يخليكم لبعض
غزل: امين
اوس: انتبهي لنفسك باي
غزل: وانت كمان
راح اوس
غزل راحت لليان: خير خير ايش تبغي
ليان تكتفت: لا بالله
جو البنات لهم
غرام: انتي ما تستحين ع وجهك
غزل ناظرتها: نعم؟
سونيا: تونا كنا نتكلم عن الوليد فجاه تعرفتي ع هدا
غزل تكتفت وبملل: اولا لا تجيبين سيرة الوليد ثانيا هدا له اسم .. اسمه اوس
سونيا رفعت حاجبها الايسر: ما سألتك عن اسمه
فاطمه: هوب هوب انتي وياها لا بعد تكافخو تكافخو
غزل لفت وجها
فاطمه: من جدكم تتهاوشون عشان اسم !
سونيا: انا ابغا افهمها
غزل: م طلبت منك تفهميني .. ليه تتلقفون انتو ابي اعرف ــ وهي تشدد ع كلامها ــ محد له دخل فيني
غرام: الا لنا دخل فيك حنا خواتك
مريم: حنا خايفين ع مصلحتك
غزل: الله عاد والخوف كثرو منه
مريم: انتي ايشبك محد يقدر يحكي معك كلمتين
غزل: اقول بس فكوني .. قولولي ايش بنتعشا
شيماء: هدا اللي فالحه فيه بطنك و الشباب
غزل: الشباب محفظتي يا قلبي
غرام: وش ناقصك يا حظي
غزل: نوثنق بس زيادة الخير خيرين
غرام: انتي تنصبي معاهم لا خير ولا حاجه
غزل: وانتي ايش عليك ماكله من حلال ابوك انا
غرام بضحكه: خل يكون لي اب اول وبعدها كلي من حلاله
غزل: اقول امشي عشينا
غرام: تبغي تاكلي روحي بنفسك
غزل: بيت المازة قريب خنروح نتعشا هناك
فاطمه تجلس: لالالا انا عن نفسي تعبانه رجولي تكسرت و انا ادورك
غرام: و انا بعد
ليان: مي تو
سونيا: انا بجي معك.. كمان انتي م تنظمني ممكن تتعرفي ع واحد ادا ما كنا معك
غزل: كلي×××× كلي××× انزين مالك شغل
مريم: انا عن نفسي بجلس حدي تعبت
غزل: نجيب لكم معنا؟
فاطمه: تسوين خير والله
غزل لوت بوزها: عجيز
فاطمه: سمعتك
غزل: طيب سي يو
البنات: سي يو
راحو غزل و سونيا للمطعم
غزل شافت واحد جميل: اقول سوسو
سونيا :هممم
غزل: ايشرايك انتي تطلبي وانا بسوي كم شغله وبرجع لك
سونيا فهمت عليها: لا راح تجين معي وبطليك من هالسوالف قبل شوي كنتي مع ذاك مدري شسمه قوس مدري اوس
غزل بملل: اوس اوس
سونيا: ايوه هدا
غزل تقيم الرجال اللي قدامها: امم اوك
سونيا: يلا قدامي
غزل: اوك اوك
راحو يطلبون وبطرقيهم صادفو ثامر

انتهـــى البـــ[2]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم
توقعاتكم؟؟

اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { Simoo } ^__^

وهذا حسابي بالأنستقرام ( @soomoy0987 ) راح انزل فيه مواعيد البارتات قبل ما انزله في المنتدى


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-15, 06:02 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــ[3]ـــارت

راحو يطلبون وبطرقيهم صادفو ثامر
سونيا كشرت: ويع قطع
ثامر لف عليها: يقطعك .. انا المفروض اقول ويع مو انتي
غزل:هيييه انت خير
ثامر دخل يده داخل جيبه وطنش غزل: الا اقول وين العوره عنك
سونيا: احترم نفسك
دخلو بعده البنات
تاج: ثامر
ثامر: و ادا ما احترمت ؟
سونيا: شكل اللي جاك امس ما كفاك
ثامر ناظرها بحقد: تصدقين انك...
هاني قاطعه: ثامر
ثامر لف عليه
غزل: مين هدولا
سونيا باستهزاء: رجال اشكالا و اناث افعالا
غزل اول مره تسمع سونيا تتكلم كذا
هاني بصوت منخفض: اختي احترمي نفسك دام ما غلطنا عليك
سونيا: اسم الله علي اكون اختك عشان اكون بلا اخلاق
هاني يحاول يمسك نفسه
غلا: خلاص عاد زودتوها يلا امشو ما عليكم منهم
ثامر: غصبن عنك رجال
يوسف: انتو هيه احترمو نفسكم و امشو ــ بهمس ــ مهند هنا
ثامر: وخير يا طير
يوسف: امشو بلا فضايح
ثامر ناظرها ومشا
وهاني مشا بعد ما مشّا البنات
غزل: دحين تفهميني السالفة وكيف يعرفوكم
سونيا: انزين خلينا نطلب
طلبو لهم سفري وجلسو
غزل: يلا فهميني مزز زي هدولا ليه تتهاوشين معاهم؟
سونيا: مزز بوجهك
غزل: اخلصي
سونيا: ابد هدولا لهم فتره يتحرشون فينا ............... وقعدت تحكي لها السالفة ..............
**عند الشباب**
تاج: ثامر اكلمك انا
ثامر لف عليها: نعم
تاج: مين هدولا؟
ثامر: البنات اللي قلتلك عنهم
تاج: وليه هدي تكلمك كدا
هاني: خلصنا تاج روحي مع البنات
تاج بانزعاج: انزين
ومشت
هاني: انت لمتى كدا؟
ثامر: عاد هالمره هما اللي بدو
هاني: ثمور بلا هبل البنت ما كلمتك
ثامر: ورب الكعبه كانت تقصدني
هاني: تستاهل انت اللي جبته لنفسك
ثامر: انزين خلاص
مهند: ايشبكم؟؟
هاني: ولاشي ما عليك
مهند سكت
** عند سونيا و غزل **
غزل: يوووه كل هدا يطلع منكم يا سرابيت
سونيا: سرابيت بوجهك
غزل: تبين الصدق سويس
سونيا: ايش؟
غزل: انصدمة منك يوم قلتي رجال اشكالا و اناث افعالا
سونيا: ليه؟
غزل: ما توقعت يطلع منك كدا صراحه
سونيا: انزين جوالي بطفى انتي وين جوالك؟
غزل: جوالي مع شيوم خافت ادا رحت اتعرف ع واحد تاني
سونيا: انزين بدق ع البنات اشوفهم تحركوا ولا بمكانهم
غزل: اوك
سونيا دقت ع فاطمه
فاطمه: ها
سونيا: اسمعي جوالي بطفى و جوال غزل مع شيوم انتو وينكم فيه
فاطمه: نتمشى
سونيا: انزين اثبتو بمكان ولا وحده تجينا ويكون جوالها فل
فاطمه: اوك وينكم انتو
سونيا برا ع البحر
فاطمه: خلاص انا بجيكم انا جوالي فل
سونيا: اوك سلام
سكرت منها
غزل: ها وش قالو؟
سونيا: فطوم بتجي
شويات وجت فاطمة وجلست قدامهم
فاطمه: بنات تخيلو مين شفت
غزل: مين
فاطمه: هداك اللي عطيته كف اتوقع اسمه ثامر مدري هاني
سونيا: قديمة شفتهم وتهاوشت معهم
فاطمه: كمااان
غزل: انتي ما كلمك؟؟
فاطمه: لا بس خزني و انا طنشته.. المهم وش قالك
سونيا حكت لها اللي صار
** عند بنات عايلة سعد **
روان: مين هدي اللي تهاوش معاها ثامر
رتاج ترفع اكتافها: مدري
تاج: هدولا بنات متحرشين فيهم من قبل
رنا: متحرشيين!!!
تاج: ايوه
غلا وهي تشرب عصيرها: وانتي ايش دراك؟
تاج: ثامر قالي
رتاج: بس ما احس انهم من هالنوع سمعتي البنت كيف تتكلم عنهم
تاج: اكيد لما شافتهم مو معطينها وجه قالت كدا
رفعه: صدق بنات اخر زمن
رنا: لا تعممين احنا غير
رفعه ابتسمت : الله يحفظكم
الكل: امين
** عند الشباب **
مهند: اقول ميمي بتتعشين مع صحباتك ولا بعدين اجي و اعشيك ولا ايش وضعك
مريم: لالا بتعشا مع صديقاتي اصلا هما عندكم
مهند: مين هما ؟؟
مريم: سونيا وفطوم وغزل عندكم
مهند: بتجون هنا؟!!!
مريم: لا ما فينا حيل بيطلبون لنا سفري وبجون
مهند: اوك سلام
سكر منها ولف بيدخل شاف صديقات مريم
سونيا: هدا مو مهند
غزل: مين مهند؟
فاطمه: الا هو
مهند لما شافهم يناظرونه راح وسلم عليهم
فاطمه: مهند كيفك
مهند: بخير انتو اخباركم
سونيا: ماشي الحال
مهند: يلا انا استأدن
فاطمه: الله معك
غزل: هييه انتي وياها هدا مين ؟؟
سونيا: هدا اخو مريم
غزل: اهاااا
فاطمه: يلا قوموا جاء طلبنا
قاموا ودقو ع البنات و اكدوا من مكانهم

( اليوم الثاني )

&&& مدرسة الثانوية للبنات &&&

دخلت المديرة فصل 2/4
أ. الهام: فاطمه الـ......
فاطمه وقفت: نعم
أ. الهام: خدي شنطتك و اغراضك وروحي فصل 2/3
فاطمه: خير ليه ؟؟
أ. الهام: ومن اليوم ورايح فصلك بكون هداك
فاطمه: ليه بالله؟؟؟
أ. الهام: ما طلبت منك تتكلمي يلا اشوف قدامي
فاطمه: انزين انا ما سويت شي
أ. الهام: ايه ادري ما سويت شي بس هدا راح يكون تغيير
فاطمه: بس انا ما ابي انا تعودت اكون هنا
أ. الهام: ما طلبت رايك هدا امر ــ تكلم البنت اللي جنبها ــ نغم روحي اجلسي مكانها
فاطمة جمعت كتبها بشنطتها و اخذت عبايتها و دفت الطاولة بقوه
أ. الهام بعصبية: فاااااطممه
فاطمه طنشتها ومشت من جنبها وراحت الفصل الثاني
أ. الهام: وين مريم صالح
البنات: غايبه
أ. الهام: طيب
وطلعت
غرام كانت تطالع نغم باستحقار هذي عدوتها اللدودة
نغم ناظرتها بنفس النظرات
وحده من البنات قالت بصوت مرتفع شوي: بصير كل يوم اكشن هنا
الكل ضحك
المعلمه: بسسسس

{ بعد شهر من الأحداث }

&&& في دار الأيتام للبنات &&&


مها دخلت الصالة وشافتهم متجمعين : بنات
الكل كان مشغول بشي اللي بالبلاك و اللي بالتلفزيون و اللي باللاب : همم/ ها / نعم /هلا
مها: يوم الاثنين في مهرجان لليتيم
هزو روسهم
غزل: وين ؟
مها: بالشلال
غزل: اوك
مها: بتجون ولا بتسحبون ؟؟
محد رد عليها
مها بانزعاج: انا الغلطانة اسألكم
ومشت
غزل قامت وحطت جوالها بأذنها وبغنج: هلا حبيبي...... تمام وانت ....... ههههه لا عاد مو لهدرجه ...... لالا ما راح اطلع اليوم
البنات ناظروها ع كذبها
غزل اشرت بأصبعها السبابة ع شفايفها: انت وين رايح اليوم ........ اها طيب انتبه لنفسك ...... اوك ................ اممم طيب ايش رايك بيوم الأثنين ...... ايوه في مهرجان وخواتي بيحضرونه
هاجر: ع كيف امها دي
غزل ناظرتها بحده يعني انطمي
غزل: هههههههههههه ايوه بالشلال........ لا عاد طير........... هههههههه انزين بيبي ماما تناديني
الكل فتح عيونه ع وسعهم
غزل تكتم ضحكتها: اوك بيبي اكلمك بعدين ......... وانا بعد ...... سي يو
سكرت منه
غزل تناظرهم: ايشبكم
فاطمه: امانه امانه كم كدبة كدبتيها دحين
غزل: عادي كدبه بيضه
شيماء: ما في كدبه اسمها بيضه ولا سوده
غزل: يووووه
سجى: ليه قلتي له ما راح تطلعين اليوم واحنا رايحين لردسي
غزل: مليت كل مره معاه كل مره معاه بروح ادور غيره او اليوم اسوي لي اوف
غرام: انتي من جدك !!
غزل: يس
غرام: بنات انتو مصدقين ان غزل اليوم راح تاخذ اوف من الشباب!!
ليان: لاااا جد صدمتينا
غزل: يالييييييييل انتو ما يعجبكم لا العجب و لا الصيام برجب
سونيا: لالالا خليك كدا ع طول
غزل: انزين يلا قوموا نتجهز
شيماء: انا مو رايحه
سجى: و انا بعد
غرام: يلا بس طيرو هدي اول مره راح تطلع غزل بدون شباب قومو وراح اعزمكم
شيماء: انتي قد كلامك
غرام: ايوه
جواهر: وانا عليا الحلا
سجى: يلا قدام
غزل: الله و اكبر كل هدا عشان ما راح اروح مع اوس اليوم
الكل ضحك
قامو يتجهزون

&&& في بيت بو مهند &&&

نزلت من الدرج بسرعه وهي تنادي مهند: يوووه هدا وينه
شافت آيه
مريم: ماما آيه وين مهند
آيه: اتوقع جالس برا .. انتي ليه لابسه عبايتك ؟؟
مريم: بطلع مع البنات
آيه: طيب انتبهي لنفسك
مريم: ان شاء الله
وطلعت برا
مريم : مهند ليا ساعه اناديك
لف عليها والجوال بأذنه
مريم بصدمه: انــــــــــت !!!!!
هاني ناظرها بارتباك
مريم: انت ايش تسوي هنا؟؟
هاني: انا انا انتظر مهند
مريم: و انت ايش عرفك بمهند؟؟
هاني سكت ما عرف ايش يجاوبها
مريم حطت الطرحه ع شعرها: كيف تعرف مهند؟؟
مهند طلع: مريم
مريم لفت عليه: هدا الزفت ليه هنا ؟؟
مهند راح لها: مريم عيب
مريم: مهند انت عارف ان هدا اللي كلمتك عنه هداك اليوم اللي كل مره يتحرشون فينا
مهند مسكها من يدها وسحبها داخل
مريم: مهند ايشبك
مهند: هدا صاحبي
مريم: صاحبك!!!!!
مهند: ايوه
مريم: مهند ركز معايا انت عارف انو هدا اللي ضربته فاطمه كف
مهند: ايوه
مريم: مو مصدقه !!!
مهند: هو جاء ياخد مني شغله وبيمشي
مريم هزت راسها
مهند: مو تبين تروحين الردسي
مريم: ايه
مهند يمد لها المفتاح: طيب روحي شغلي السيارة و انتظريني
مريم هزت راسها بالموافقة ومشت
مهند طلع لهاني
هاني: انا آسف
مهند: لالا عادي انا اللي آسف ع كلام اختي
هاني سكت
مهند عطاه الملف: بقى جزء منه ما كملته
هاني: خلاص انا بكمله و راح اسلمه يوم الأربعاء
مهند: ماشي
هاني: يلا سلام
طلع هاني وراح مهند ركب السيارة وحركو ع الردسي
كان الصمت حاضر بينهم ولا واحد منهم نطق بحرف
شوي ووصلوا ونزلوا
مهند: أي حاجه تصير دقي عليا
مريم: طيب
مهند راح ودق ع يوسف
مريم دقت ع البنات وراحت لهم وسلمت عليهم وجلست
ليان: ميمي عندي لك خبر بطير عقلك
مريم: و انا بعد عندي لكم خبر .. بس قولي خبرك
ليان: غزل اليوم مسويه اوف و ما راح تطلع مع أي شاب اليوم
مريم: مو من جدكم !!!
غزل: ههههههههه ترا ما صارت
مريم: مبروك تركتيهم ولا شسالفه ؟
غزل: فالك ما قبلناه لا بس مسويه راحه
مريم: ان شاء الله دوم
سونيا: وغرام وجواهر اليوم عازمينا بهالمناسبه
مريم: اوووه وناسه بنات طفروهم
غزل: افا عليك لا توصي حريص
مريم: شكل اليوم يوم الصدمات
غرام: ليه
مريم: تخيلو مين شفت قبل شوي ببيتنا
فاطمه: ابوك
مريم: بلا سخافة ولا بدا ع راسك ــ وترفع جوالها ــ
فاطمه: هههههههه انزين مين
مريم: هاني
ليان: مين هاني؟
مريم: هاني اللي فطوم مره عطته كف
الكل ناظرها بصدمه
جواهر: متى عطيتي رجال كف؟
فاطمه: بعدين افهمك السالفة
سونيا: وش يسوي عندكم
مريم: الصدمة اللي اقوا منها ان هاني و ربعه يصيروا اصحاب مهند
غرام: مهند اخوك!!
مريم: لا ولد عمتي .. ايوه اكيد اخويا ايشبكم اليوم مفهيين
سجى: معليش لا تاخدي عليهم كثرت الصدمات عليهم اليوم
مريم: من جد
فاطمه: و اخوك يدري باللي سويته فيه ؟؟
مريم: ايوه
فاطمه غطت وجها بيدها: يا فشلتي فشلاه
مريم: والله محد تفشل غيري اليوم
غرام: ليه وش سويتي كمان
مريم: صرخت عليه وسبيته قدام مهنج
الكل ضحك
غزل: بنات في بلوفر عاجبني بروح اخده مين تجي معايا
سونيا: انا بجي
قامت معاها وقعدوا يدورون ع البلوفر اللي تبيه غزل
سونيا: طيب خلينا نطلع فوق
غزل: يلا
راحوا للأصنصير
سونيا وقفت قدام غزل: زوز ايش رايك نروح بالدرج
غزل وعيونها لسا ع الجوال: لالا بالأصنصير اسرع
سونيا: كلو دور واحد ايش الكسل هدا
غزل تبعدها عن طريقها: خلاص وصل الأصنصـ.. ــ ما قدرت تكمل جملتها ــ
سونيا ناظرت اللي طلع من الأصنصير
طلع من الأصنصير وتبادلوا النظرات .. لهفه .. شوق .. الم .. حب .. لامبالاة .. خوف
غزل عطته ظهرها وراحت لدرج
سونيا سكرت عيونها بقوه " ليه بعد سنتين يطلع دحين قدامها " لفت عليه: تعرف انك كريه
وراحت ورا غزل
.... نزل راسه بحزن
....2: الوليد خلاص عاد قلنا بتنساها
الوليد: ما اقدر يا سعد ما اقدر
سعد: امك اهم من هدي البنت
الوليد: هدي اللي تتكلم عنها ملكت قلبي كله
سعد: انسا .. امك مستحيل ترضا فيه نسيت كلامها قبل سنتين
الوليد: سعد ممكن تنكتم
سعد سكت وطنشه
** عند غزل و سونيا **
سونيا: كيف شكل البلوفر ؟
غزل: ....... لا رد
سونيا لفت عليها: زووووووز
غزل: ها
سونيا: هويتي ببير ماله قاع
غزل: وجع
سونيا: خلاص ما يستاهلك
غزل هزت راسها
سونيا: جوالك مو راضي يسكت ممكن تردين ع اوس
غزل: جد جد سويس مو فاضيه له ردي عليه انتي ــ عطتها الجوال ــ
سونيا: انتي من جدك
غزل: انا راجعه للبنات
سونيا: انزين و البلوفر ؟!
غزل مشت وطنشتها
سونيا ناظرت الجوال حطته سايلنت وراحت ورا غزل
غزل جلست
ليان: وين البلوفر ؟
غزل ما ردت عليها
ليان: اكلم مين انا
جلست سونيا
فاطمه: ايشبكم ؟
سونيا ناظرت غزل اللي صاده وجها عنهم
غرام: متهاوشين؟
سجى: هدا مو الوليد
الكل لف عليه
غزل عضت ع شفايفها السفليه تمنع دموعها من النزول
غرام وقفت: متى ناوين تتعشون ؟
غزل: انا ابي ارجع البيت
هاجر بهمس لشيماء: هدا ليه جالس قدامنا
غرام: بس انا عازمتكم !
غزل وهي تاخذ جوالها من سونيا: المره الجايه غروم .. سوري
ومشت
غرام ناظرت الوليد بحقد
فاطمه: خنروح مكان تاني
قام الكل
غرام: توقعت ميمي تكدب او تستهبل علينا
مريم: ليه ؟
غرام تأشر بعيونها ع الشباب اللي نازلين من الدرج
مريم ناظرتهم
فاطمه: للحين مو قادره اصدق ان مهند يكون صاحبهم
مريم: اللي اعرفه بس يوسف ولما اسمع اساميهم ما اهتم
ليان: بنات قاعدين يناظرونا
مريم: ما اتوقع يسوون لنا شي دام مهند معاهم
** عند الشباب **
مهند وقف قدامهم: شباب شباب ما ودي اتفشل قدام اختي
ثامر: شوف كيف يناظرونا
يوسف: كيفهم مالكم شغل فيهم
ثامر: انزين انزين
غرام: بنات شوي وبجي اوك
فاطمه: اجي معك؟
غرام: لالا شوي وبجي
راحت عنهم بسرعه لمحل ذهب فتحت شنطتها وطلعت سلسالها وحطته ع الطاولة
راعي المحل: كيف اقدر اساعدك
غرام ناظرته بارتباك بعدين ناظرت السلسال: ءء ابي اشوف هدا السلسال بكم لو بعته
راعي المحل ناظر السلسال: غرام
غرام ناظرته
راعي المحل جاء يمسك السلسال
غرام سحبت السلسال بسرعه: ءء خلاص شكرا
راعي المحل ناظرها باستغراب
غرام: آسفه سلام
ومشت
هاني لف عليها
راعي المحل راح له: ها طال عمرك
هاني وهو يناظر باب المحل اللي طلعت منه غرام: ايوه ــ لف عليه ــ ايش كان مكتوب بالقلادة اللي جابتها هديك البنت ؟
راعي المحل: غرام
هاني: اها .. اوك حشوفها المره الجايه
راعي المحل: ان شاء الله
** عند باب المحل اللي طلعت منه غرام **
غرام طلعت وسكرت عيونها بقوه
ناظرتها بحده وتكتفت: كنت متوقعه انك حتروحي تبيعيها
غرام ناظرتها ومشت: ما بعتها
فاطمه: كنتي حتبيعيها
غرام لفت عليها: كنت .. يعني ما صار
فاطمه: غرام انتي تبغي تجننيني !!!
غرام حركت يدها وطنشتها
** عند الشباب **
هاني جلس
ثامر: ها وصل ؟؟
هاني: ها .. مدري
ثامر: وش اللي ما تدري ؟؟!
هاني: خلاص ثامر واللي يرحم امك اسكوت عني
ثامر: ايشبو هدا
هاني قام: انا راجع البيت
خليل: هاني ايشبك ؟
هاني: ولا حاجه بس راسي مصدع شوي
ومشا بدون ما يسلم
الكل ناظر ثامر
ثامر باستغراب: ما قلت حاجه !!
مهند ضحك: من جد الولد ما قال حاجه
يوسف: ممكن جد مصدع

&&& في فلة بو هاني &&&

دخل بو هاني وشاف بناته الثنتين جالسات بالصالون اللي ع التلفزيون و اللي ع الجوال
تاج قامت ع طول وباست خد ابوها: هو ار يو داد
بو هاني بحب: فاين ثانكيو
تاج جلست جنبه وراسها ع صدر ابوها: وحشتني
بو هاني ناظرها بطرف عينه: يا بكاشه
تاج ضحكت بدلع
غلا قامت وباست راسه
بو هاني: ليش تبغي تكبريني وتبوسي راسي
غلا ابتسمت بهدوء ورجعت مكانها
بو هاني: وين ماما
ام هاني دخلت بطله راقيه بجلبيه زرقاء اكمامها محدده بنقش ذهبي ومن الصدر v محاط بالذهبي ومن تحت صدر للبطن نقش يشبه الحزام بالون الذهبي
بو هاني: هلا هلا بغناتي
ام هاني بخجل: اهلين
جلست جنبه من الجهة الثانية
بو هاني باسها بخدها بحب
ام هاني حمر وجها لانه قدام بناتها: غانم
غانم ضحك ع خجلها
غلا غمزت لأمها: شكلكم اليوم ما راح تتعشو معانا
ام هاني رمت عليها الخداديه: صدق ما تستحين .. وانتي مو رايحه حفلة خديجة
غلا مسكت الخداديه وضحكت ع خجل امها
تاج: الا
ام هاني: وين هاني ؟؟
بو هاني: طالع مع اصحابو تبغي حاجه ؟؟
هاني دخل: لا هاني هنا
لفو عليه
بو هاني: ما كنت مع ثامر ؟؟
هاني: الا بس راسي مصدع ورجعت
ام هاني بخوف: حبيبي فيك شي
هاني باس راسها: لا يالغالية ارتاحي شويت صداع من امور الجامعة وكدا
ام هاني: اكيد ؟
هاني: ايوه .. انا بروح اريح بغرفتي خلي احد يجيب لي بنادول و مويه
ام هاني: اوك
طلع هاني لجناحه
بو هاني ناظر ام هاني وبغيره مصطنعة: لااااا هاني اول ما دخل حبيبي فيك شي و انا ليا ساعه اتغزل فيك و ابوسك ما قلتي لي كلمة حلوة
ام هاني حممر وجها: لااا مو قصدي كدا ..
تاج غمزت لأبوها: بدينا نغار؟؟
بو هاني: وليه ما اغار مو ذاك رجال
ام هاني: بس هدا ولدك
بو هاني لو كان ايش ما كان اهم شي انو ذكر و انا اغار عليك من كل شي مذكر
ام هاني وجها ولللع قامت: بروح اقول للخدامة تجيب بنادول حق هاني.. وانتي قومي تجهزي لحفلة خديجة
الكل ضحك
تاج برجاء: غلا تكفين كم ليا اترجاك تعالي معايا
غلا: معاك رتاج
تاج: ولو انتي اختي
غلا: والله ما احوب اختها
تاج: ما عليك من اختها
غلا: لالالا ما ابغا
تاج: طيب

&&& في ردسي مول &&&

ليان: كم بنقعد واحنا نقنع فيك يعني
سونيا: من جد .. شوفي غرام احنا ما نبغا حاجه منك خاصه ادا كان راح تبيعي سلسالك
فاطمة بتأييد: من جد
غرام: خلصتو؟؟ .. اوك يا حلوين انا ما حبيعه بس عشانكم .. عشاني انا كمان ولا نسيتوني !!
سونيا: يا ليييييييييييل هدي اللي من جد اللي ما بأدنها ماي
غرام: ايوه ايوه ايوه انا ما بأدني ماي
ليان: امشوا امشوا ما عليكم منها هدي راسها يابس ما منها نفع
غرام: انا مو عازمتكم
فاطمه: الا
غرام: اجل هيا خنروح المطعم مت جوع
سونيا: كلمي البنات اول عشان يجو لنا
ليان: وين كنتي
مريم: كنت اكلم اخويا
غرام وهي تأشر بيدها: هدا
مريم: ايوه يقول انا مسكت اصحابي عشان ما يسوو لكم حاجه وانتي امسكي صحباتك
فاطمه: هوب هوب مين قاله انو حنا حيوانات
مريم: تن فطيم ايش هالكلام
غرام بتأييد: ايوه من جد
مريم: مهند اخوكم فاهمين هوا خايف عليكم اكتر من اصحابه ايش الهرجه دي
سونيا: من جد انتي وهيا كيف تفكرو
ليان بعتب: ما عندهم عقل كيف بفكرو اصلا
غرام: ايوه ايوه كملوها انتو كمان
مريم: خلاص انا الغلطانة
غرام: اقول مريم كلي ×××× انزين .. يعني ما كان قصدنا بتحاسبينا ع كل كلمة
مريم: طيب انا قلت حاجه !
فاطمه ضربتها بكتفها: خلاص اسفين
مريم: كلو ×××
هاجر: خلاص مالو داعي تعزمينا
غرام: ليه ؟؟
هاجر: غزل راحت للبيت
غرام بانزعاج: وفرتوا
سونيا: من جدها دي !!
فاطمه: هدا من جد زودها ــ وراحت ــ
غرام: انتي هييييه
فاطمه راحت مكان ما جلس الوليد
** عند الشباب **
ثامر: مهننند مو من جدكككك
مهند: الا من جدي
خليل: مهند قدامك كانو يأشرون علينا
مهند: اقول انتا وهوا كانو ياشرو عليا .. طبيعي افهموا انا اخوووهم
مشعل: مهند مو من جدك
مهند: الا من جدي ودحين قدامي خلونا نروح مكان تاني ــ وعطاهم ظهره ــ
ثامر: مهند شوف
مهند: ثامر لو سمحت امشي
ثامر: مهههننند خواتك
مهند لف بسرعه
** عند البنات **
فاطمه: سمعت اللي قلته لك المكان اللي تعدي فيه غزل انت ما تعديه ادا شفت غزل تمشي بطريق عطيها ظهرك و امشي
الوليد كان مطنشها
سعد: انتي هييييه احترمي نفسك وبطليك هالحركات الناس تناظرك
غرام: اتوقع سمعتو اللي قلناه هيا اذلفو
سعد وقف: نعم نعم نعم !!! مين قالكم ان المول مول ابوكم ــ سكت شوي ــ اوبس صح ما عندكم أب ــ و ابتسم بحقارة ــ
فاطمه دفت الكرسي اللي كان جالس فيه سعد برجلها وطاح الأرض وقربت منه: آخر مره اسمعك تجيب طاري ابويا فااهم
سعد بحقارة: ع اساس عندك أب
مهند: خير يابو
سعد: خير انت !
مهند: وش عندك مع خواتي !؟
سعد: هه خواتك يعني كمان انت من طختهم
مهند مسكه من ياقته: احترم نفسك
مريم: مهند
الوليد بعد صمت قام ونزل يد مهند: آسفين اخوي .. يلا سعد
سعد: ع ايش تتأسف ؟؟؟
الوليد: امشي
سعد ناظر فاطمه بحقد ومشا


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-15, 06:04 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الوليد لف ع البنات: اعتذرو لغزل بنيابة عني
سونيا: هه ع اساس تفكر فيك هيا
الوليد: اتمنى
ومشا
مهند لف عليهم وهو يحاول يمسك اعصابه قدر الامكان: ايش تسوو هنا ومعاهم
فاطمه: ضايقونا وقمت اتفاهم معاهم
مهند بحده: فاطمه
فاطمه: والله
مهند: لا تحلفي بالله
فاطمه: والله ما اكدب ..غزل تضايقت منه وهو متعمد يجلس هنا
مهند: فاطمه ولو هو ما مسكم بحاجه
فاطمه: حكيتلو يغير مكانه بس ما رضي
مهند: بكيفه انتو مالكم دخل فيه المول مو مول ابوكم
فاطمه تهدي الوضع بيدها: اوك اوك أي اندر استاند
مهند: أي هوب سو
ومشا
ثامر: انتو من جد كومة مشاكل
سونيا: انتا انكتم وامشي هيا يا حمار
ثامر لف عليها: مين الحمار !!؟
ليان: ليه في حمار غيرك هنا ؟؟!
خليل: لو ان مهند مو هنا كان علمتكم شغلكم دحين
غرام: يا مامي خفنا علمنا شغلنا.. ليه تخاف من مهند ؟!
مريم بهمس لغرام: غرام خلاص
خليل جاء يروح لها
مشعل: خليييل
خليل ناظره بعدين مشا
ثامر ناظرهم باستحقار ومشا
غرام: امشي يا بن الـ×××
مريم سكرت عيونها بقوه: ممكن دحين نمشي
** عند الشباب **
دخلوا احدى المقاهي
ثامر جلس: تعرف مهند
مهند ناظره
ثامر: بصراحة بعد ما عرفت انك تعرف هدولا الهمج صرت احب اضايقهم اكثر
مهند ناظره بدهشه
ثامر يكمل: بس ما احب احد تاني يضايقهم لان ما ابغا الوناسه اللي اتونس فيها لغيري
مهند: ثامر تعرف تبلع لسانك ؟
ثامر: ها
مهند شرب قهوته بهدوء
يوسف: صراحة اهني مهند ع هدوءه انا لو وحدة من خواتي سوت كدا كان راح تتبرو مني
مهند: ممكن ما نتكلم عن البنات ؟
مشعل: اوك اوك
** عند البنات **
مريم: نسوي حاجه تغير مزاجنا
سونيا: قوموا نلعب
غرام: هيا
فاطمه: لا انا ما ابغا
غرام: ليكون عشان سيد الوليد وقلب مزاجك
فاطمه: لالا ابد يخسي ويعقب .. بس تعبانه شوي ــ وناظرت غرام بنظرات مو مفهومه ــ
غرام: اهااااااا ههههههههههههههههه
فاطمه: انزين كلي××××
مريم: ايشبها ؟؟
غرام: افهمك بعدين
سونيا: انا بجلس معاها
ليان: اوك هيا بنات
غرام: انا بروح الحمام ــ الله يكرمكم ــ سريع وحجي بروح اعدل اللثمة عشان ما تطيح
هاجر: فكيها
غرام: لالا ما ابغا
مريم: طيب لا طولين ولا بنروح
غرام: طييببب
راحت غرام
مريم: الا ليان
ليان: ها
مريم: متى ناوين ــ وسكتت ــ
ليان: خلاص خلاص فهمت عليك.. مدري غرام هالأيام جانه مدري ايشبها راسها مرررره يابس وقاعدين نحاول فيها ما تبيع سلسالها بس مو راضيه
مريم: يا ليييييييييييييل
ليان: امانه ميمي حاكيها تعبنا واحنا نحاكيها اول كانت بتروح تبيعها
مريم: كدااابه
ليان: وربي
مريم: هدي جنت رسمي
ليان: خلاص جت
غرام: يلا
مريم: مين هديك
غرام لفت
مريم: اللي كانت معاك
غرام: اها مدري وحده غلطانه ضمتني وكدا ولما قلت لها معليش ما عرفتك قعدت تقولي انتي مو فلانه ما انتبهت معاها لانو خفت تروحو عني وحكيتلها لا غلطانه وتأسفت
مريم: اوك هيا

&&& في فلة بو هاني &&&

تاج ناظرت نفسها نظره اخيره قبل ما تنزل اخذت عطر بيفوان سوزو من جورجيو ارماني وتعطرت منه سريع واخذت شنطتها كلتش بلاك من الكسندر ماكوين ونزلت بكامل اناقتها ..
كانت لابسة فستان سبورشيك احمر من ايلي صعب قصير و ساعة جلد بلاك من سوارفسكي وكمان اسواره بلاك مشبّك من سوارفسكي واقراط اذن بلاك من سيلين وصندل كعب عالي بلاك من لويس فيتون

بو هاني: الله الله ايش هالجمال
تاج استحت
ام هاني قامت و سمت عليها
تاج بخجل: جد حلو ؟
ام هاني: تجننين .. بس مو كانو برد
تاج: ايزي ماما باخد معايا جكيت ولما اوصل بشيلو
ام هاني: ع راحتك
تاج: طيب بروح بيت عمي عشان ما اتأخر ع رتوج
بو هاني: الله يحفظكم
تاج: امين
طلعت تاج وهي لابسة عبايتها المتعددة الألوان: من الوسط ذهبي تربطه ع شكل فينكه و نهاية اكمامها كمان بالذهبي ومن تحت قماش رمادي << فستان مو عباية !!
دقت ع رتاج
تاج: ها جاهزة؟؟
رتاج: امم يب تقريبا
تاج: ثامر عندكم ؟
رتاج: نو مع اصحابو
تاج: اها اوك انا بانتظرك بالسيارة
رتاج: لالالا انزلي ابغا اوريك حاجه
تاج: اوك
ركبت السيارة وحركت لفلة عمها ونزلت وطلعت لجناح رتاج
رتاج: تاج شوفي ايش احلا هدي الاسواره ولا دي
تاج: امم هادي
رتاج لبستها
ام ثامر دخلت: تاج يا ماما سيارة بيت عمك غانم تحت
تاج: هلا خالتي
ام ثامر: اهليين تاج .. معليش ماكنت اعرف انك هنا
تاج: لا عادي انا دخلت بسرعه معليش
ام ثامر: ما شاء الله طالعه قمر
تاج: تسلمين
رتاج: ماما ايش رايك
ام ثامر: بسم الله عليك تجننييييين
رتاج باست خدها: ثنكيو مام .. يلا لازم امشي
رتاج كانت لابسة: فستان سبور شيك قصير باللون الأبيض من الكسندر ماكوين و صندل كعب عالي باللون الذهبي من اوسكار دي لارنتا و ساعة فاخرة من الذهب الاصفر مرصعه بالألماس من رولكس و اسواره روز قولد من تيفاني اند كو و اقراط قصيرة من لويس فيتون وشنطة باللون الأبيض من مالبري

رتاج وهي نازلة من الأصنصير مع تاج: غلوي ما حتجي ؟
تاج: لا
رتاج: لييييه
تاج: تعرفي انها تكره خديجه و اختها
رتاج: وربي خدوج طيبه
تاج: ايوه بس تعرفي اختها كريهه
رتاج: الحفلة حفلة خدوج مو اختها
تاج: هدي هيا غلا
رتاج: براحتها

&&& في دار الأيتام للبنات &&& س 12 م

دخلوا وكل وحدة فيهم النوم راكبهم
غرام: انا بنام ولحد يصحيني حتى لو قامت القيامة
مها: نامي بدون ولا كلمة
غرام بانزعاج: طيب
راحت كل وحدة غرفتها
** في غرفة ليان وسونيا **
سونيا: ليون
ليان وهي تلبس بجامتها: ها
سونيا: تتوقعين اللي سويته بغزل و الوليد غلط
ليان لفت عليها باستغراب: وش سويتي ؟
سونيا: يوم كلمته عشان اثبت لها انه لعاب
ليان: لا بالعكس اللي سويتيه صح وعشانها
سونيا: بس للحين احس انها تناظرني بعتاب
ليان: كيفها ما راح تفهم دحين بس حتفهم بعدين
سونيا: مدري والله
ليان: لا تفكري كدا سونيا تكفين
سونيا سكتت
** بغرفة سجى و جواهر **
انطق الباب ودخلت شيماء
سجى: ايشبك ؟
شيماء: بنام عندكم
جواهر: ادخلي
سجى: طيب ليش ؟
شيماء: غزل مقفله الباب ومو راضيه ادخل
سجى: معليش حبيبتي تعرفي شافت الوليد وتلخبطت واللي صار فيها مو شويه
شيماء: اعرف عشان كدا ما حبيت اضغط عليها
جواهر: هيا تعالي جنبي انا اضعف من سجاوي
سجى: لا والله خيير مين قال اني دبه
جواهر: انا
** بغرفة غزل و شيماء **

غزل مقطعه نفسها بكي وهي تتذكر كل شي بينهم
( الوليد: ما احبك انا اعشقك
غزل: كذاب
الوليد: مو لازم تصدقين اهم شي ان قلبك عارف ان قلبي يعشقه
غزل: ههههههههههههه مجنون
الوليد وقف ع السور:مجنون فيك
غزل: الوليد انزل بطيح
الوليد: انا طحت وخلصت
غزل: بالله!
الوليد انحنى وهمس بأذنها: طحت بحبك
غزل بخجل: كل×× انزين
الوليد وقف: هههههههههههههههههه انتي مشاعرك مضروبة
غزل ضحكت
....
الوليد بعصبية: ولو انتي كبرتي المفروض تتغطي
غزل: ما اقدر بنخنق
الوليد: بتتعودي
غزل بعصبية: تبيني انكتم
الوليد مسكها من زندها وقربها له وبهمس: مو مشكله اسوي لك تنفس اصطناعي
غزل فتحت عيونها ع وسعهم ودفته: الولييييييييييييد
الوليد مات ضحك ع شكلها
غزل: سخيييييييييييف
الوليد: لالا جد ما شفتي هداك كيف يناظرك
غزل بحب: ما علي منه عيوني ما تشوف غيرك
الوليد: و انا اغار عليك افهمي
غزل: خلااااص عاد الوليد والله بروح اسفل فيه بس ما ابغا البس نقاب
الوليد: طيب مو لازم تتنقبي تلثمي
غزل: اقولك انخنق
الوليد لف وجهه بزعل
غزل دفته بكتفها: خلاص عاد
الوليد طنشها
غزل قربت منه وبهمس: احبك ي غيور
الوليد ناظرها: بالله
غزل ضحكت: والله
الوليد: انقلعي اشوف
غزل: اوك سلام
الوليد مسكها من زندها وسحبها: امزح ما صدقتي
غزل: ههههههههههه
الوليد: تغلبيني دايماً
غزل رمشت بعيونها ببراءة
الوليد شد انفها بخفه
غزل بعدت ع طول: الولييد
الوليد: احبك
غزل: بروح حمام ــ الله يكرمكم ــ
الوليد شدها: بكاشه
....
غزل تبكي
الوليد: معناتو انك تسوي فيها كدا
غزل: هي حدتني
الوليد: غزل ولو
غزل بعصبية: شسوووي يعني تحكي عنك كدا و اسكت
الوليد: طنشيها
غزل تخصرت: لا والله
الوليد مسكها وجلسها: اجلسي لا تفضحينا
غزل: ايش اللي طنشيها الوليد كانو عاجبك ؟
الوليد: ههههههه ايش الحكي هدا بس انا قاعد اضحك عليك
غزل: عليا انا ؟
الوليد: ايوه ما توقعت تسوي كدا
غزل: كل×× كل×× طيب
الوليد: هههههههههههههه
غزل: ليه تضحك
الوليد: اتخيل شكلك و انتي تضربيها
غزل بحقد: تستاهل عشان مره تانيه تتغزل فيك
الوليد بهمس مسموع: الله يعيني
غزل: لا و اللله لييييه
الوليد: اخاف لا تزوجتك تكفخيني
غزل: ايوه بكفخك لو ناظرت وحده غيري
الوليد قرب منها: حلاااااااالك )
غزل: والله يحبني والله يحبببببببنيييييييييييي
ورجعت لنوبة الصياح " لو ما يحبني كان تزوج .. انزين ليه تركني انزين ليه كلم سهى "
( غزل كانت تبكي: لا تكفين سونيا ما ابيه خلاص لا تكلمينه
هاجر سكرت فم غزل بيدها
ليان: دلعي صوتك
غرام: صوتها خكري بدون شي
فاطمه: وجع خلاص جب
سونيا تأشر لهم يسكتون
الوليد: الو
سونيا: هلا مرحبا
الوليد: مرحبتين بهالصوت
غزل فتحت عيونها ع وسعهم وشهقت بصوت غير مسموع
سونيا: الوليد؟
الوليد: بشحمه ولحمه
سونيا: كيف حالك ؟
الوليد: حالي من حال هالصوت
غرام بعصبية: تصدق انك حقـ××× و وا××× وسـ×××
الوليد سكر الخط )
غزل بصراخ: اكرههههههههههههههههههههك اكــــــــــــرهك

&&& في سيارة ثامر &&&

دق جوال ثامر
ثامر: هلا امي
ام ثامر: هلا حبيبي وينك ؟
ثامر: دحين راجع
ام ثامر: طيب اسمع خذ اختك و تاج من بيت خديجه
ثامر: وين السواقين
ام ثامر: ابوك محتاجهم مدري ليش
ثامر: وبيت عمي غانم
ام ثامر: اقولك ابوك كان محتاجهم و اخد السواقين اللي عندنا وعند عمك غانم
ثامر: يعني اصير سواق لجل عيونهم انا ايش دخلني
ام ثامر: ثامر عيب يعني لما احتجنا سواقينهم ما قصروا وانت مستخسر تجيب بنتهم
ثامر: انزين انزين وين بيت هدي خديجه
ام ثامر: خلاص انا برسلك الوصف
ثامر: اوك
سكر منها
شوي و ارسلت له الوصف راح لبيت خديجه ودق ع رتاج
رتاج: ايوه
ثامر: انا برا
وقفل قعد يطقطق بجواله
شوي ودخلوا رتاج و تاج وسلموا
ثامر: وعليكم السلام
وحرك بسرعه
تاج: كيفك ثامر
ثامر: بخير وانتي اخبارك
تاج: الحمد لله
ثامر: كيف الحفلة
تاج: حلوه
ثامر: ليش ما راحت معكم غلا
رتاج: ما تحب
ثامر: بنت و ما تحب الحفلات !
رتاج: اول شي مو شرط ثاني شي ما قلت ما تحب الحفلات هي ما تحب اخت خديجه
ثامر: احسن ريحت راسها من الإزعاج
دق جوال ثامر
ثامر: هلا هاني
هاني: انت ايش سويت ما تتوب
ثامر: ايشبك ايش سويت ؟
هاني: رجعت تحاكي هدولاك البنات
ثامر: مالي شغل وربي انا ساكت بس هما ما يستحو تهاوشوا مع شباب و راح مهند و بصراحه قهرتني فطيم
هاني: مين فطيم ؟
ثامر: صديقة العوره غرام
هاني: ثااامر
ثامر باستهبال: عيونه
هاني: عيب علك ي شيخ وقدام مهند تتهاوش معاهم
ثامر: مين هادا الكـ×× اللي حكالك
هاني: مالك شغل انا سالت عنكم
ثامر: انزين
هاني: ثامر ممكن تعقل والله قاعد تفشلني مع مهند
ثامر: ترا انا معايا البنات ممكن نحكي بعدين
هاني: مين معاك ؟
ثامر: اختي واختك
هاني: انزين سلام
سكر منه
رتاج: مين فطيم ؟
ثامر: بلا لقافه
رتاج: والله ما اخليك لين تحكي لي
ثامر: اقول تلايطي
تاج ضحكت بخفه
شوي ووصلو فلة بو هاني
تاج: تسلم ثامر تعبتك معي
ثامر: لا عادي ما بينا
نزلت تاج

( يوم الأثنين )

&&& في دار الأيتام للبنات &&&

شريفة: ها مين حيجي ؟
غزل: انا مو رايحه من دحين اقول
شيماء: اقول شروف
شريفة بعصبية: شروف بعينك اصغر عيالك انا
شيماء: طيب طيب اسمعي شوي بنتفق مع هدي الهبله وبنرد لك خبر
حسناء قامت: انا ما حروح
غرام: اجل انا بروح
الكل ضحك
حسناء طنشتها وراحت غرفتها
راحت شريفة
فاطمه: غزيل
غزل: ها
فاطمه: ليكون ما تبغي تروحي عشان هداك ونفسيتك تعبانه للحين
غزل: ماله دخل بس انا مالي خلق
ليان: بالله اقول قومي بس تراك وعدتي هدا شسمه اوس
غزل: عادي بحاكيه واقوله ما ابغا اروح
سونيا: غزيل بلا هالحركات راح نستانس وربي
غزل: ما ابغا
غرام: ما عليكم منها حتيجي
غزل: ما حجي
غرام: غزيل لا تكسرين بخاطر الولد
غزل: خلاص بقوله ما ابغا
شيماء: خلاص بكيفها
غزل قامت ودقت ع اوس
اوس: هلا والله بقلبي
غزل: اهلين كيفك
اوس: تو اصير بخير
غزل: الله لا يغير عليك
اوس: اخيرا حشوفك اليوم
غزل: لا
اوس: ايش اللي لا
غزل: معليه حبيبي اوس بس مررره تعبانة وحالتي حاله ما حقدر اجي
اوس: افا ايشبك ؟
غزل: ما ادري من اول احس بصاع و بطني يعورني
اوس: طيب رحتي المستشفى ؟
غزل: لا ادا ما خف حروح
اوس تضايق: اوك يا قلبي المره الجاية
غزل: اوس لا تتضايق
اوس: لا عادي اصلا حتى لو جيتي بزعل منك
غزل: ليه
اوس: تجين وانتي تعبانه بذبحك
غزل ضحكت: فداك
اوس: احبك
غزل بخجل كاذب: بسكر امي تناديني
اوس: ههههههه طيب باي
....... الساعة 6 المغرب .......
مياسين: يلا يا بنات حنتأخر والطريق زحمة
شوي و اجتمعوا البنات وركبوا الباص
كان الطريق مررررررررره زحممممه و ما وصلوا الا الساعه 8:45
بداء المهرجان و بدت الأغاني و الرقصات
مريم: خلاص صار
فاطمه: جد
مريم: معكم مريم صالح
ليان: دحين ايش يسكتها
الكل ضحك
مريم: يلا بعد هدا
غرام اخذت نفس عميق
وبعد ربع ساعه
مريم: يلا غرام
كان الحضور كبييييييرررر مررره بينهم المشاهير و الأمراء و الممثلين

بليلة برد وبرق ورعــــــد = من خوفي بكـت عيني
ولا أحد يحس فينـــــــي = أنا من لي أنا وينـــــــي
يـــــــايمه ليه تركتينـــي = بلا حس يدفينـــــــــي
يايمه هـانت دموعــــــي = يايمه هانت سنينــــي
أنـــــا شسويت يـــــايمه = أنا شذنبي أنا شـفيني
أنـــــا غـــلطانة يـــــايمه = أنا ياكيف بعتينــــي ؟؟
ياليتك جـــاهلة يـــــــمه = وبإيدك و أدتيــــــــني؟؟
يهون علـــيك يــــــــايمه = بلا أسم تخلينـــــــــي
أحـــــس ببرد يـــــــايمه = أبي صدرك يدفينـــــي
أحـــــس بخوف يــــايمه = أبي قلبك يغطينــــــي
حملتيني وسط جوفــك = وللوحدة رميتينـــــــــي
وكـــــــنت أسمع صدى = نوحـك يوم أنك ولدتيني
أبد ماهانت دمـــــــوعك = يوم أنك بكيتيــــــــــني
يــــــايمه أسألك أنتــي = الى يومك تحبينــــــــي
يهــــــــون عليك يايمـه = بثوب العار تكسينـــــي
يهــــــون عليك هالعالم = لــــقـــيـــطـــة الدار يسمينـــــي
يايمـــــه سامحك ربـي = على مر جرعتينـــــــي
يايمـــــه أنتـي مو أمي = أنا أمي ما تخلينـــــــي
ياأنتــــي أيه يـــــاأنتي = أبي تنسي عناويــــنـي
وكـــل يومي أنا بدعي = لباس الصبر يكسينــــي

كانت تغني وبكل كلمة طعنه بقلبها وبكل حرف تنزل دمعه و بكل مره تقول فيها يمه تحس بغصه بحلقها و تحاول تمنع شهقاتها

الكل تأثر وحزن واللي دمعت عيونه
احد الحاضرين...: هه لبستي بنتك العار وهي مالها ذنب
.... نزلت عيونها بانكسار: يا اخوي انتو اللي اخذتوها مني
....: جب بس اللي سويتيه ما ينغفر
.... نزلت منها دمعه انكسار: ليتها بحضني
....: ههههه عشان تتفل بوجهك
.....: انا امها
....: انتي عدوتها مو امها
....: خلاص تكفى
....: اقول بلا هذره و انتبهي لولدي لا يضيع
في الجهة الثانية: امـــي
ام هاني ناظرته بضيقة: هلا
هاني: مدري وين غلا ادق عليها جوالها مقفل
ام هاني بخوف: يمه بنتي
هاني: مع مين كانت ؟
ام هاني: مدري دق ع تاج
هاني: طيب
** عند مريم و البنات **
مريم: غرام
غرام عطت المايك مريم
مريم راحت للموظف وعطته المايك وشكرته
غرام قامت وراحت للحمام
فاطمه: غرام يا قلبي
غرام مسحت وجها: انا زينه يلا نطـ.. ــ حست بألم كبير و كتمه و ما قدرت تتنفس و اغمى عليها ــ
** برا **

تاج تصرخ: غلاااااااااااا
روان: غلااااويييي
هاني كان يركض زي المجنون وهو يدورها
ثامر: هااااااااااانيييي
هاني لف عليه وركض له
كانت غلا طايحه ع الأرض ومغمى عليها
هاني جلس بسرعه ع الأرض: غلا غلا ــ وقعد يضرب خدها ع خفيف ــ
ثامر بصراخ: عطر عطر
تاج جلست جنب غلا وطلعت عطرها و رشته بمنديل وحطته عند انف غلا بس ما صحت
هاني شالها بسرعه و طلع هو وثامر
تاج لحقتهم: بجي معكم
هاني: لا روحي طمني امي اننا بناخذها للمستشفى و لا تسكرين جوالك عشان ادق عليك
تاج: طيب
ومشوا بسرعه لأقرب مستشفى
** عند بطلاتي **
فاطمه: ليان دقي ع مياسين ولا مها
ليان دقت ع مياسين وقالت لها
شوي وجو المشرفات وشالوها وحطوها بالسيارة
مها: مياسين خليك مع البنات انا بروح مع غرام
فاطمه: حنا بنجي
مها بحزم: لا خليكم مع البنات
مريم: نلحقهم بسيارة مهند
ركبو البنات سيارة مهند و حركوا ع اقرب مستشفى
** داخل الشلال **
تاج: امييي
ام هاني: ها لقيتو غلا؟
تاج سحبتها لمكان هادي: ايوه بس مغمى عليها ممكن عشان الزحمه وكدا و انخنقت
ام هاني: اسم الله ع بنتي
تاج: احنا نلحقهم مع السواق
ام هاني: اي مستشفى ؟
تاج: مدري قالو بندق عليك و نقولك
ام هاني: دقي ع اخوك
تاج دقت ع هاني بس ما رد
بعد ساعه وشوي
تاج طبعا حرقت جوال هاني وهي تدق شوي ودق عليها هاني
تاج: الو هاني وينكم بأي مستشفى ؟....... طيب سلام
سكرت منه و اخذت امها وراحوا للمستشفى وبعد فتره طويل وصلوا
ام هاني: كم رقم الغرفة ؟
تاج: 215
ام هاني: طيب اسمعي كلمي ابوك وانتظريه لحد ما يجي
تاج: طيب
ام هاني دخلت " طيب اي دور يا ربي " راحت للرسبشن : اختي غرفة 215 اي دور ؟
الممرضة: الدور 3
ام هاني راحت للأصنصير وراحت للدور الثالث
دخلت غرفة 215 كانت الغرفة خاليه و بنتها ع السرير الأبيض والأجهزة حولها راحت لها: غلاوي يا قلبي
مسحت ع وجها وهي تدعي لها وتسمي عليها حطت يدها ع شعرها وتمسح عليه .. ناظرت شعرها بصدمه " متى قصت شعرها دي "


انتهـــى البـــ[3]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم

تــوقـــعــاتــكــم

1- ايش سالفة سلسال غرام وليه تبي تبيعه ؟؟؟

2- غزل حتترك حركاتها مع الشباب ولا لا ؟؟؟

اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { Simoo } ^__^

وهذا حسابي بالأنستقرام ( @soomoy0987 ) راح انزل فيه مواعيد البارتات قبل ما انزله في المنتدى


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-15, 08:02 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــ[4]ـــارت

دخلت غرفة 215 كانت الغرفة خاليه و بنتها ع السرير الأبيض والأجهزة حولها راحت لها: غلاوي يا قلبي
مسحت ع وجها وهي تدعي لها وتسمي عليها حطت يدها ع شعرها وتمسح عليه .. ناظرت شعرها بصدمه " متى قصت شعرها دي "
دخلت فاطمه بستغراب: نعم خالتي ؟
لفت عليها ام هاني: مين انتو؟
مها: انتي مين ؟؟ و ايش تسوي هنا ؟
ام هاني: هدي بنتي
مها: غلطانه اختي
ام هاني: لا مو غلطانه انتو الغلطانين
مها راحت لها وبهمس: اختي هدي يتيمة وهدولا من الدار
ام هاني قامت بسرعه: آسفه
وطلعت
هاني: امي وينك
ام هاني: غلطت بالغرف
هاني: خفنا عليك
ام هاني: وين غلا
هاني: غرفة 213 انا نازل
ام هاني راحت لبنتها بسرعه و دخلت الغرفة وقعدت تقرا عليها وتسمي وتمسح ع شعرها وراسها
بو هاني: وين كنتي؟
ام هاني: غلط بالغرف تاج الله يهديها قالت لي غرفة 215
تاج: ايوه سمعت غلط مع الإزعاج وولدك لا اله الا الله ما يعرف ينطق صح
ام هاني: مو مشكله وش قال الدكتور
بو هاني: انخنقت من الزحمة .. انا كم مره بقولكم غلا ما تطلع للمهرجانات و هالأماكن الزحمة
ام هاني: هيا اصرت و ما ابغا اخلي بنفسها حاجه
بو هاني هز راسه بيأس وطلع
..... بعد ساعه ....
** في غرفة 215 **
غرام: ما ابغا اقعد ابغا اطلع
مها: غرام بلا ازعاج ما يسير تطلعي دحين
غرام: و انا ابغا اطلع كيف يعني
مها: طيب خليني اسوي لك خروح وحنروح مع بعض
غرام سكتت
سونيا: بجي معاك
طلعوا مها وسونيا عشان يسوو خروج لغرام
ثامر: انتي !!
سونيا ناظرته: وجع حتى بالمستشفى!!!
ثامر: يوجعك من جد ايش هدا في كل مكان لاحقينا
هاني: ثامر
ثامر لف عليه: مو اقولك لاحقينا
هاني: سلامات ؟
سونيا بابتسامة صفرا: الله يسلمك
هاني: ايش عندكم هنا ؟
سونيا: نعم نعم ؟
هاني ناظرها باستغراب
سونيا: مين تكون عشان اجاوبك ؟
هاني: آسفين آسفين
سونيا مشت وخلتهم
ثامر: هدي مره شايفه حالها مدري ع ايش
هاني: خلاص ثامر واللي يسلمك
ثامر: انزين كيف غلا
هاني: الحمد لله ماشي حالها بس ابويا يبغا يطلعها من هنا لان مو عاجبته المستشفى
ثامر: صادق والله
هاني هز راسه: بس غلا اكيد ما حترضا وبتروح البيت
ثامر: احسن تريح هناك
هاني: الا صدق سمعت هديك اللي كانت تغني
ثامر: مين
هاني: اللي تتكلم عن اللقيطة
ثامر: ايوه صوتها دمااااااااااار
هاني: مرررررره ما شاء الله حلو
ثامر: كنت حروح اشوف مين هيا
هاني غمز له: ليه بتشبكها؟
ثامر: ممكن ليه لا
هاني: هههههههه ما تقدر
ثامر ابتسم
هاني يأشر لثامر بعيونه: شوف
غرام تبعد فاطمه بانزعاج: ترا مو معاقة اعرف امشي
مها: خلاص عاد غرام
غرام مشت وطنشتهم
فاطمه: سوري مهوي بس هيا متضايقة من اول
مها بتفهم : عادي يلا امشوا عشان ناخد البنات ونرجع
ثامر: غرام تعبانة ؟!
هاني: شكلها
ثامر بانزعاج: هدي حتى بالمستشفى مشاكل
هاني: هههههههه من جد
ثامر ناظره: اخيرا وافقتني !!
هاني: انا من جد هدولا مو عاجبيني عشان تصرفاتهم بس حتى تصرفاتك ما تعجبني كبر عقلك ياخي
ثامر: طيب طيب
بو هاني: هاني
هاني: لبيه
بو هاني: ودي اختك مستشفى تانيه عشان ترتاح احسن من هنا
هاني تضايق من كلام ابوه هما في ايش وهو في ايش: ابويا الدكتور طمنا و اتوقع غلا ما حترضا وتبغا تروح البيت
بو هاني: المهم تصرف بنتي ما تبات هنا
هاني: ابشر
بو هاني: انا باخد امك واضح تعبانة
هاني: طيب
بو هاني رجع لام هاني و اخذها للبيت
هاني: غلاوي
غلا بتعب: همم
هاني: كيفك دحين
غلا هزت راسها: زينه
هاني: باخدك مستشفى تانيه عشان ترتاحي اكتر
غلا: لالا ابغا ارجع البيت
هاني: بس حترتاحي بالمستشفى اكتر
غلا: ع اساس عندنا بزوره بيزعجوني
هاني ابتسم: طيب راح اسوي لك خروج و برجع
غلا هزت راسها
ثامر: ها كيف الدلوعة
غلا: دلوعة بعينك
ثامر: هههههه سلامتك
غلا: الله يسلمك
تاج: خفنا عليك كتير
غلا: ما فيني شي بس انخنقت
ثامر حب ينرفزها و يقلدها: ما فيني شي بس انخنقت
غلا : انت خيررر
ثامر بضحكه : اللي بجنبك ماتت صياح اللي يشوفها يقول موتي
غلا تشمق : فالك ما قبلناه
ثامر ضحك: لالا بعد عمر طويل
تاج مسكت يد غلا: اكيد بخاف وببكي ما عندي غيرها
غلا ابتسمت لها
دخل هاني: يلا
غلا لفت الطرحه عدل وقامت معاهم

&&& في دار الأيتام للبنات &&&

غزل: اوس بعدين اكلمك غرام رجعت بطمن عليها بعدين بحاكيك
اوس: اوك ارجعي طمنيني
غزل: ماشي
سكرت منه وراحت لغرام: ها وش صار
غرام: وش صار بعد بس دوخه ــ ورمت نفسها ع الكنبة ــ
غزل: شيوم و سجوي كتير كبروا الموضوع
غرام: بكاشات هدولا ما عليكي منهم
شيماء: الشره مو عليك ع اللي خايفين عليك مالت ــ وقامت ــ
فاطمه: دي خكريه ع دوخه يغمى عليها
غرام: كل××× انزين محد طلب منك تساعديني
فاطمه: لا والله تبيني اخليك طايحه بالحمام ــ الله يكرمكم ــ و يركبك جني و نبتلش فيك !!
غرام: فال الله ولا فالك ركبوك عشيره
فاطمه رمت عليها المخده
غرام: وجعوه دوبني طالعه من المستشفى
فاطمه: وخير يا طير اول مره ولا اخر مره
غرام: انقلعي انقلعي بس
غزل: مالت ع بالي فيك شي اكلم اوس احسن لي
غرام رمت عليها المخده: وجع قولي سلامات
غزل وهي تطلع فوق: سلامات سلامات ــ ودقت ع اوس ــ
اوس: هلا قلبي
غزل: اهلين
اوس: ها كيفها غرام ؟
غزل: ما فيها حاجه كانها قرد تحت
اوس: ههههههه الله يخليكم لبعض
غزل: امين
اوس: انزين متى حشوفك ؟
غزل: اممم بكرا
اوس: اكيد ؟
غزل: ان شاء الله
اوس: انزين كيف راسك ؟
غزل: الحمد لله خف بعد ما اخذت بنادول
اوس: الحمد لله

&&& في فلة بو هاني &&&

طلعت ام هاني من جناح غلا ونزلت تحت
بو هاني: نامت ؟
ام هاني: ايوه
هاني: حدددددددي جوعااااااان
بو هاني: وانا كمان والله
تاج دخلت: حاسه فيكم دحين بحطون لنا العشاء
بو هاني باس خد تاج: فديتها حبيبة ابوها
تاج ضحكت برقه
ام هاني كانت شارده بفكرها
هاني: امي امميي اممممي
ام هاني: همم
هاني: ايشبك؟
ام هاني: ولاشي
هاني: بتتعشي معانا ولا لا
ام هاني هزت راسها
قاموا لغرفة الطعام و بدأوا يتعشون الا ام هاني كانت تلعب بالملعقة بصحنها
بو هاني باستغراب: سارة ايشبك
ام هاني: ها
بو هاني: من رجعتي من المستشفى وانتي بالك مو معانا
ام هاني: لا بس افكر بغلاوي
بو هاني: ع اساس اول مره تعرفي بنتك عندها ربو و تختنق سريع مع الزحمة
ام هاني هزت راسها
هاني: ماما غلا ماعليها خوف تشوفينها بكرا تنط نط لك و ع اساس انها هدي المره الاولى
ام هاني ابتسمت
تاج: سمعتو صوت هديك البنت اللي غنت بليلة برد مدري ايش
هاني: ايوه صوتها رووعه
بو هاني: مين هيا؟
هاني: ما نعرف اصلا ما طلعت ع المسرح
تاج: بابا صوتها مررررره يهبل بس والله حزنت عليها شكلها لقيطة
بو هاني كشّر
تاج: صح ماما
ام هاني: صوتها روعه بس حرام بنت زي هدي امها و ابوها كدا
بو هاني: خلصنا عاد عرفنا انو صوتها جميل
ام هاني: ايشبك
بو هاني: ما يعجبني الكلام عن اللقطاء
هاني: ابويا و ايشبها ادا كانت لقيطة
بو هاني: خلاص هاني بتجادلني !!
تاج: لالا صحيح داد ترا اللقطاء مو دنبهم امهم و ابوهم غلطو و لبسوهم هالعار هم ضحايا
بو هاني: العرق دساس
تاج: بابا مو الكل!!!
بو هاني: اوك اوك اي اندر ستاند دحين ممكن تاكلو ؟!
ام هاني: انا شبعت
بو هاني: ما اكلتي
ام هاني: مالي نفس بروح اطمن ع غلاوي
وقامت
بو هاني: غلط شي ؟
هاني: بابا امي مو متضايقة منك بس هيا من اول بالها مع غلا
بو هاني: اي هوب سو

في احد الأحياء الرفيعة و الغنية وبأحد فللها ..
دخل البيت وجاء يطلع لدرج
....: هوا ولا جدار ولا مزهرية اللي جالسه هنا
وقف بدون ما يلتفت لها: سلام
.... بعصبية: الوليييد
الوليد لف عليها: نعم امي
ام الوليد: ايشبك اليوم
الوليد بدون ما يناظرها: متهاوش مع واحد من الربع من العصر ومالي خلق اسمع حاجه
ام الوليد: تعبان ؟
الوليد: ما فيني حاجه
ام الوليد: ناظرني و انا اتكلم
الوليد ناظرها
ام الوليد: مو هالنظرات ما ابغا هالنظرات ابغا نظرات ولدي حبيبي طفلي اللي يركض لي .. نظرات طفلي الخجولة ادا يبغا حاجه
الوليد كان يناظرها بعتب طول السنتين هذي: انتي كسرتي بولدك حبيبك
ام الوليد بعصبيه : ما تناسبك افههههممم ليه كل ما حاولت اتكلم معاك تجيب لي سيرتها ليييه سنيتن ما كفوك تنساها سنتيين و انا وياك كلامنا ما يتعدى الحال والسؤال وادا حكينا جبت سيرة الزفته هدي
الوليد: امممي لو سمحتي لا تغلطين عليها .. لما تغلطين عليها كانك تغلطين ع قلبي
ام الوليد: سنتيييين و انا وياك ما نتكلم عن شي غيرها !!! انت مستوووعببب
الوليد: السنتين هدولا مو كفيلات عشان ينسوني اياها
ام الوليد: كم يلزمك عشان تنساها
الوليد: ما حتفهميني ما حتفهميني
جاء يمشي
ام الوليد مسكته: الوليد تكفى احتاجك انا
الوليد: سمي آمري .. طلباتك اوامر
ام الوليد بحزن عميق : ابيك ترجع لي ولدي حبيبي
الوليد بنظره عتاب مكسوره: آسف يالغالية
وطلع

( اليوم الثاني )

&&& المدرسة الثانوية للبنات &&&

أ. صفية: نغم
نغم قامت
غرام بصوت مسموع: لا موسيقى
الكل ضحك
نغم: هـ هـ هـ سو فاني
غرام: فاني ولا كلينكس
نغم: يوووه انا ليه اتعب نفسي وياك ــ مسكت غرام من ياقتها ووقفتها ــ
أ. صفيه: خيير خيير نغم
نغم: ما تسمعينها شتقول ابله
غرام تسوي نفسها بريئة: ابله شوفيها تبغا تضربني
أ. صفيه: نغم خليها
نغم دفت غرام عنها: لقيطة ما احط دوبي بدوبها
غرام ضحكت باستهزاء: بنت سفـ××× متوقعه منها هالكلام
نغم بعصبية هجمت عليها: تخسين يا بنت الـ×××× تغلطين ع اهلي
غرام عطتها بقس
نغم ترنحت ع ورا
أ. صفيه: بسسسسسسسسسسس خلاااااااااااااص
نغم رجعت هجمت عليها: انتي يـ×××× تغلطين ع اهلي
أ. صفيه تحاول تفك بينهم: بسسس
غرام لفت يد نغم: اغلط عليهم و ع اللي خلفوهم ــ حركت رجلها وطيحت نغم ع الأرض ــ
نغم ع طول قامت وقعدو يتضاربون
أ. صفيه: نجلاء روحي نادي الوكيلة
البنات حاولوا يفكون بينهم
شوي وجت الوكيلة و المعلمات يفكون بينهم وودوهم للإدارة
المديرة: هلا هلا ومرحبا غرام هانم
غرام ترتب شعرها عند مراية المديرة
المديرة: ما تبغين قهوة شاي ؟
غرام: لا مشكورة بس مويه لو تكرمتي
المديرة بعصبية ضربت الطولة بيدها: بــــــــــــــــــــــــ ــــس
غرام: انتي سألتي
المديرة: خير انتي وياها
نغم: هي اللي بدت
غرام: بالله احلفي !!
المديرة: بسسسسس استاذة صفيه ممكن تشرحين لي اللي صار
أ. صفيه: قاعدين يطقطقون ع بعض شوي وهجمو ع بعض ضرب
المديرة: نعم خييير انتي وياها شباب الله وكيلكم مو بنات
غرام: متى تبيني اثبت لك اني بنت
المديرة: جــــــــــــــــــب.. قليلة حيا
غرام لفت وجها
المديرة: انتو لمتى كدااا؟؟؟!!!
غرام: امم لما اتخرج
المديرة: انتي ما ابي اسمع صوتك
غرام: انزين لا تسألين
المديرة بعصبية: راح افصلك انتي وياها ثلاث ايام و بتشوفون
نغم: انا مالي دخخللل
المدير: جبببب
نغم لوحة بيدها ولفت وجها بضيق
غرام: وناسة إجازة تلات ايام ــ لفت ع نغم ــ المفروض تشكريني غنوم
نغم ناظرتها بقهر
المديرة: جب ممكن
غرام ابتسمت
وبعد ما وقعتهم ع تعهد و فصل ثلاث ايام طلعوا
نغم ناظرت غرام بحقد ومشت
غرام: هيييه غنم
نغم ما ردت عليها
غرام: ثنكس حبيبتي ع الإجازة
مريم: ايش صار
غرام: إجازة تلااااات اياااام اربعاء و سبت و احد
مريم: بلا هبل يلا
غرام: وربي إجازة تلات ايام
مريم: غروم لمتى
غرام: هيا اللي بدت لا تستفزيني انتي كمان
مريم: اوك اوك هيا امشي
غرام: لا حوقف عند الوكيلة انا وغنومتي لين فسحة الصلاة
مريم ضحكت ع تدليع غرام لنغم ومشت
غرام راحت عند الوكيلة ووقفت مقابل نغم
الوكيلة: ما ابغا اسمع ولا صوت
غرام: اكيد
راحت الوكيلة لمكتبها
غرام كانت تنادي نغم كأنها تنادي قطوه
نغم ناظرتها
غرام حركت شفايفها بأحبك عشان تغيضها
نغم لفت وجها وطنشتها
غرام قعدت تضحك
الوكيلة طلعت لهم بنرفزه : ما ابغا همس

&&& في فلة بو هاني &&&

غلا: ماما والله ما فيني حاجه لو اني رايحه المدعسة ابرك
ام هاني: لا اخاف تتعبي هناك كمان
غلا: ي لييييييييييل ماما مو من جدك
ام هاني: خلصنا عاد غلاوي
دخلت الخدامة واعطت غلا عبايتها
ام هاني: ع وين
غلا: بروح عند روان هيا كمان غايبه
ام هاني: الله معك انتبهي لك
غلا: طيب
طلعت غلا
هاني دخل ووجهه مفقع نوم انسدح جنب امه وحط راسه بحضن امه
ام هاني تمسح ع شعره: عندك اوف اليوم
هاني: لا
ام هاني: اجل ليه ما رحت
هاني: حدددي تعبان ومكسر مالي خلق
ام هاني: اسم الله عليك ما فيك الا العافية بلا دلع
هاني: طيب خليني بحضنك
ام هاني: تقوم من السرير عشان تنسدح بحضني
هاني: احب هالحضن اكثر من سريري
ام هاني ابتسمت بحب امومي : الله يخليك لي يارب
هاني: امين ويخليك لي
ام هاني: قوم طيب افطر
هاني: طيب غلا قامت ؟
ام هاني: قامت و راحت عند روان
هاني: طيب انتي فطرتي
ام هاني: لا شبعانة
هاني: انزين افطري معي
ام هاني: اقولك شبعانة
هاني: انزين ما حفطر
ام هاني: انزين انزين بفطر بس روح غسل يدك
قام وغسل يده وراح غرفة الطعام
ام هاني: هنوي
هاني: هلا
ام هاني: ايش شعورك ادا شفت احد يشبه وحده من خواتك
هاني: ادا بلاقي بلاقي زي غلا لانو تاج حتى لو بلاقي شبها مستحيل تكون نفسها تهتم بنفسها و دلوعه زي بنتك اما غلاوي كتيييييييير زيها بهدوئها و بشكلها
ام هاني: ههههههههههههه انزين صدق صدق ايش حتسوي
هاني: بنصدم شويه لاني في قمرين ع وجهه الأرض بس مافي زي خواتي
ام هاني ابتسمت: امس بالمستشفى شفت وحدة تشبه اختك غلا طبق الأصل بس كان شعرها قصير استغربت وقلت متى قصت شعرها ومدري ايش شوي ودخلو اهلها
هاني: يخلق من الشبه 40 ماما
ام هاني: من جد عمري ما توقعت اشوف متل هالشبه
هاني ابتسم

&&& في دار الأيتام للبنات &&&

بدرية بصراخ: غراااااااااااااااااااااام
غرام: مفصولة تلات ايام
بدرية: وش سويتي كمان اليوم
غرام: ما سويت حاجه
بدرية: بالله!! كدا فصلوك من راسهم
غرام: احكي ايش تبغي
بدرية: تعالي مكتبي
غرام: كمان
بدرية: غرااام بدون نقاش
غرام: اوك اوك
دخلت مكتبها
غرام: ايش هوا عقابي ؟
بدرية: غرام ما جيت اعاقبك انا جيت اسألك
غرام فتحت فمها شوي بصدمه
بدرية بهدوء: احكي غرام ايش صار
غرام بصدمة: بدريه انخطبتي ؟!
بدرية عصبت: ايشبك انتي الواحد ما يتكلم معاك بهدوء واحترام
غرام: هههههه دامك عصبتي اكيد رفضوك
بدرية: غرااام انقلعي برا اشوف
غرام طلعت وهي تضحك
غزل: ايشبك
غرام: شكل بدريوه انخطبت
الكل: ننننننننننععععععععععععممم مممممم!!
غرام: هههههههههههه تخيلوا تقولي ما جيت اعاقبك جيت اسألك هههههههههههههههههههههههه
حسناء: هـ هـ هـ هـ مره يضحك
غزل مسكت حسناء: حسونه قولي لي بدريه انخطبت
حسناء: لا
شيماء: اجل ايشبها تتكلم مع غرام كدا ؟
حسناء: درجاتي ارتفعت واستانست
غرام: اما عاد ع بالي عندها سالفه هالعانس
حسناء: غرام كلي×× انزين وتر الزواج قسمة ونصيب
غرام: انزين انزين تلايطي
غرام طلعت لغرفتها وبدلت و ارسلت لسونيا وفاطمة و ليان ( بعد الغداء ابيكم بالغرفة )
ونزلت تتغدا
غزل: مها
مها: هلا
غزل: بروح المول اليوم
مها: وش عندك
غزل: ناقصني كم شغله
غرام: و انا بروح معاها
فاطمه: بكرا عندنا اختبار
غرام: تكلمي عن نفسك انا عندي إجازة
فاطمة: احسك ما تهاوشتي مع نغم الا عشان تبين الفصل
غرام ضحكت
غزل: ها نروح ؟
مها: اوك
** في غرفة غرام وفاطمة **
ليان: بس انا مره خايفه
غرام: لا بالله
ليان: خلاص خلاص طيب
غرام: المهم وكل يوم راح تحطونها بالسيارة اوك
سونيا: اوك
غرام: بليز بنات ما نبغا اي حاجه تخرب علينا
فاطمه: لا ان شاء الله حنا قدها
غرام: و ترا انا تعمدت اخذ الفصل عشان افرغ نفسي
ليان: انزين
فاطمه: غروم
غرام: ها
فاطمه: ما حتبيعي السلسال صح
غرام لفت عليها: فطيم ممكن ما نحكي بموضوع السلسال
فاطمه: طيب بس راح اخد السلسال اليوم عشان اضمن
غرام: فطييييم..
دخلت غزل بدون ما تستأذن: غروم بنحرك المغرب والله لو ما تجهزتي حمشي و اخليك
غرام: اقول تلايطي بس
غزل:قلت لك
ومشت
غرام قامت
فاطمة: ما بتنامين ؟
غرام: لا ما فيا بتفق مع مريوم بعدين بروح المول
فاطمة: طيب
طلعت غرام
فاطمه: ليون طلعي سلسال غرام من مريولها الله يعافيك
سونيا: ايش دراك انو بالمريول
فاطمه: هيا تشيلوا معاها كل مكان عشانها ما تبغانا ناخده و بجامتها ما فيها جيوب
سونيا: اها .. ينعن ابليسك ملاحظتك قويه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-15, 08:16 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فاطمه رفستها برجولها: وجع قولي لا اله الا الله و انقلعوا ابغا انام
سونيا: لا اله الا الله
ليان تعطي فاطمه السلسال
فاطمه: سكروا النور والباب وراكم

&&& في فلة بو مهند &&&

بو مهند: بس اللي راح يسوونه خطر
مريم: بالعكس احسن لهم عشان يفتكون منهم
بو مهند: تراك بتدخلين بمشاكل مالها اول من تالي
مريم: بابا هدولا صحباتي ومثابه خواتي
مهند: اي وقت يحتاجوني فيه انا موجود
بو مهند هز راسه بيأس: انا بروح انام لحد يزعجني
محمد: حاضر
مريم: تخيل مهند غرام عشان تاخد فصل هالغبيه قامت تتهاوش مع وحدة من البنات والله لو تشوف كيف يضربوا بعض مجرمات
مهند: ههههههههه ما كدب مشعل لما قال عنهم شنب
مريم: شنب بوجهه وجع اصحابك هدولا كلهم سلاتيح
مهند: نعم نعم مريم خلاص اوك غلطوا بس ما تغلطين ع الرجال تاخدي دنبهم ترا
مريم: لا ويع ما يستاهلو اخد دنبهم
مهند ضحك: طيب المديرة فصلتها كم يوم
مريم: تلات ايام
مهند: هههههههههههههه اخدت مبتغاها
مريم: ايوه مع انها كانت تبغا اسبوع .. ابي انا كمان اخد زيها اجازة بس مو دحين وقته
مهند: اقول بطليك هبل
مريم: بالعكس والله حماس بس كل ما جيت اتهاوش مع احد يسوي اللي ابيه ويمشي
مهند: مريم انتي بنت صالح افهمي ماحد يبغا يحتك بهواش معك
مريم هزت راسها

&&& في الاندلس مول &&& س 7:40 م

غزل باندهاش كاذب: اووه اوس
غرام ناظرته
اوس: هلا هلا
غزل: ايش هالصدفه!
اوس ابتسم: الحمد لله ع السلامة غرام
غرام: كمان يعرف انو انا راح اجي .. الله يسلمك
غزل: كيف يعرف ؟ّ! مافي غيرك من خواتي تلبس نظارة بالمول
غرام هزت راسها بأيه
غزل: صدفة جميلة
غرام ناظرتها بعدم تصديق: بالله!
غزل ناظرتها ببراءة كاذبة
غرام باستهزاء: احلفي لي انك مو مناديته
غزل: ايش هدا الكلام
غرام: اسألي نفسك
اوس: ءء ممكن غزل شوي
غرام بنذاله: لا ــ وشددت ع الام ــ
اوس سكت وناظر غزل
غزل: غرومه يلا عاد لفه و ارجع لك
غرام: مها قالت لي ما اخليك
غزل ابتسمت و تكلمت ما بين اسنانها: انتي ما حتخليني بس انا بلف لفتين وراجعه لك
غرام بيأس: انتي اصلا مناديته
غزل برجاء: تكفييين
غرام تنهدت: انا بتسوق و اخلص و ادا دقيت عليك و ما رديتي حقول لمها
غزل: لالالالا راح ارد راح ارد وخدي كمان رقم اوس عشان يعني لو طفا جوالي
غرام: اها مبيته النيه .. اوك
غزل ارسلت لها رقم اوس
غرام وهي تمشي: حذبحك
غزل ارسلت لها بوسه بالهواء
اوس: ههههههه هيئه
غزل تأشر ع حلقها: واقفين ليا هنا
اوس: اخواتك يدرون عننا
غزل: ايوه
اوس: ومين مها
غزل بسرعه: اختي
اوس: و امك تدري
غزل: لا طبعا
اوس: اشوا خفت
غزل: امشي خلينا نجلس
اوس: اوك
جلسوا بأقرب مكان
اوس: اخيرا ما بغيت اشوفك
غزل ابتسمت بخجل كاذب
اوس: اشتقت لك
غزل: ههههههههههههههه يلا عاد كل دقيقة تكلمني
اوس: احبك
غزل نزلت راسها بخجل كاذب
مسك المويه وكبها بوجهه: ههههههههه اصحا يا ابويا
اوس انصدم ورجع ع ورا و الناس ناظرتهم
غزل شهقت وناظرته
اوس عصب ووقف ومسكه من ياقته: انت بأي حق تسوي كدا
ناظره باستهزاء: اسوي كدا لاني الوليد
اوس: وخير يا طير
غزل: انت ايش تبغا
الوليد دف اوس ولف ع غزل: عيونك ما تشوف غيري
غزل: انت هييييه مين تكون عشان تسوي كدا
الوليد ابتسم: الوليد
غزل: ووجع
الوليد وهو يأشر بعيونه: مين هدا
اوس سكت خاف انه يكون واحد من اهلها
غزل بارتباك: حبيبي و انت خير
الوليد ناظره: متأمل انها تتزوجك
اوس ابتسم: قريب
الوليد: ههههههههههههههههههههههههه بالمشمش هدي مو حق زواج هدي ماخدتك تسليه
اوس ناظر غزل
غزل: انت هييييه لا تقعد تخربط ع راسنا
الوليد: انا مو قاعد اخربط ــ لف عليها ــ لان قلبك ما يحب غيري ــ و اشر ع قلبها بالسبابة ــ
غزل باستهزاء: طير انزين تخسي
الوليد ناظر عيونها: حطي عيونك بعيوني وقولي انك ما تحبيني ونسيتيني
غزل تقدر تكذب ع الكل الا الوليد
غزل ناظرت عيون الوليد اشتاقت لهالعيون ولهت ع هالنظرات .. حاولت تشتت نظرها: انا نسيتك
الوليد مسك وجها بيده: قوليها طيب انك ما تحبيني ونسيتيني
اوس دفه بقوه: بعد عنها ولا تلمسها
الوليد بعد وهو يضحك ورفع يده: اوك شكلي خربت عليك تسليتك .. اخليك تتسلين
ومشا
اوس بعصبية: مين هدا وكيف يتجرأ يتكلم معاك كدا
غزل سكتت وجلست
اوس: انا لعبة ؟ انا واحد تتسلي بيه يا غزل ؟؟
غزل: اوس اوس اهدا اجلس خلينا نحكي
اوس بعصبية: نحكي بايش ؟؟؟؟
غزل: اووووس اجلللس
اوس جلس
غزل: انتا دايم تقولي لا تحكمين ع الشخص قبل ما تسمعي من الطرفين
اوس: غزل اسمعك احكي
غزل: هدا حبيبي زمان
اوس: وليه رجع دحين
غزل: ممكن احكي
اوس سكت
غزل: حبيبي قبل سنتين .. سنتييين
اوس: اوك كملي
غزل: تركنا بعض من زماااااان ــ بكذب ــ وو هدي اول مره اشوفه من سنتين
اوس: بالله!!
غزل: ايشبك مو مصدق
اوس سكت
غزل: اوس ما عليك منه هوا حكالك كدا عشانه مقهور
اوس: يعني هوا لساته يحبك
غزل بانفعال: كداااب كداااب ما يحبني اوس هدا اكبر كداب هدا يلعب بالبنات
اوس: ايشبك ايشبك كدا انفعلتي ــ تلفت ــ الكل يطالعنا
غزل سكتت
اوس: بعدين نتكلم
غزل: نعم
اوس: اعصابك مرره فلتت و انا مو قادر اركز لازم ارجع البيت
غزل: بالطقاق بستين داهيه
اوس بصدمه: غزل
غزل: انقلع عن وجهي اوس خلاص ما ابي اشوفك
اوس: انقلع !
غزل بصوت باكي: خلااااص اوس بعد عن وجهي ما ابغا اشوفك اليوم
اوس: غزوله حبيبتي انا ما قصدت انا قصدي عشان نقدر نتكلم لان كل واحد فينا معصب
غزل: قاعدة اقولك ابعد عن وجهي
اوس: حبيبتي ــ جاء يمسك زندها ــ
غزل بعدت عنه: لا تلمسني خلاااااص اوس ابعد
اوس قام ورفع يده: طيب انا ماشي
ومشا
غزل دفت الطاولة بقهر: اكرهكم ــ حطت راسها ع الطاولة ــ
جلس مقابلها وحط رجل ع رجل: ها راحت لعبتك ــ و ابتسم ــ
غزل رفعت راسها وناظرته: الوليد ايش تبغا
الوليد ضحك: اسألك ؟
غزل: ليش جاي تخرب عليا
الوليد: غزيل ايش تبغي منه انتي
غزل: مالك دخل
الوليد: لا تحاولين تنسيني لاني متملك قلبك
غزل بقهر: هههههههههه تحلم انت
الوليد ناظرها بتحدي
غزل قامت: الله يفكني منكم يارب
جت تمشي من جنبه
الوليد مسكها من ذراعها
غزل: انت خييررر
الوليد وقف: ليه محطيه عطر؟!
غزل بعدت يده: مالك دخل مين انت عشان تحاسبني
الوليد ببراءة: حبيبك
غزل كان قلبها يدق بسرعه و باستهزاء: هههه قصدك لعبتي سابقا
الوليد جلس: مره تانيه لا تحطين عطر مو لجلي لجل ربك لانو حرام
غزل تكتفت: ثنكس ع النصيحة بس لو تعرف الحلال و الحرام ــ قربت منه وهمست بأذنه ــ مالعبت بقلوب البنات و تعرف شي انو انا صرت اسوي زيك .. بس انا ما اوعدهم بشي
ومشت
الوليد كان مسكر عيونه و يستنشق ريحتها و اول ما مشت زفر
سعد جلس مكان غزل: عشان تصدقني لما اقولك ان هدي لعابة
الوليد: تبغا تنساني
سعد: كدا!!!!
الوليد: هدي مشكلتها ع بالها كدا راح تنسا
سعد: تبي الصدق الوليد
الوليد ناظره باهتمام
سعد: انت اللي وصلتها لهدي المرحلة
الوليد تنهد بقهر: ادري عشان كدا خايف عليها
** عند غرام **
دق جوالها
غرام: الووو
غزل: وينك
غرام بدهشه: خلصتي !!
غزل: غرام وينك
غرام: ايشبك ؟
غزل: غرااام وينننك
غرام: امشي
غزل: بالله!!
غرام سكتت
غزل بملل: اسمعي انا جالسة قدام محل الـ*****
غرام: اوك ثواني و انا عندك
غزل: طيب
سكرت منها
غرام تمد له الاكياس: خلاص خد هدولا
ومشت لعند غزل
غرام دقت عليها: وينك
غزل: داخل
غرام دخلت: خلاص شفتك
راحت لغزل وجلست
غرام: ايشبك
غزل تناظر الكيس اللي بيد غرام: بس هدا اللي اشتريتيه ؟
غرام: ايوه ما امداني
غزل: طيب دحين اقوم معك نتسوق بس طلبت لنا شي ناكله
غرام ناظرتها بتساؤل
غزل نزلت راسها وعيونها كلها دموع: شفت الوليد
غرام: الله ××××
غزل: و كلمني
غرام: هدا يبغا يتربا من جديد ؟!
جاء طلبهم
غزل: يعرف اني لسا ما نسيته
غرام: لانك غبيه ما اعرف ع ايش حبيتيه
غزل: مستحيل انساه بسرعه ضلينا مع بعض سنه ونص
غرام: سنه ونص مو كفيلة انك تثقين بشخص
غزل: ادا فات الفوت ما ينفع الصوت
غرام: تبغي نرجع البيت ؟
غزل: لالا ابغا احكي معك و احنا نتسوق ما ابغا ارجع البيت و اقفل ع نفسي الباب و ابكي
غرام: لاااا عشان الوليد!
غزل: بليز غرام ابغا احكي
غرام: ماشي ماشي يلا
غزل قامت معاها وقعدوا يتمشون ويتسوقون
غزل: ما ادري مو قادرة اوصف لك شعوري .. استانس لما اشوفه و اوله عليه و اشتاق له تصدقين اشتقت لكلمة غزيل منه اشتقت لغيرته لنظراته لكلمة احبك منه تعرفت ع اكتر من 12 شاب ولا واحد منهم كانت نبرة صوته زيه ولا واحد فيهم قدر يملك قلبي زيه تخيلي تخيلي غروم ان ولا واحد يعرف يتكلم زيه او يسوي زيه كلهم يبون يرضوني وبس ما يفكرون ابد بمصلحتي .. الوليد كان غير عنهم كان يهاوشني لما اغلط كان يساندني ادا احتجته كان يهاوشني ادا قليت ادبي ع وحدة منكم وهدولا بالعكس يوقفون معايا ضدكم .. ابغا واحد بس يكون يشبه الوليد بس واحد
غرام: لا غزول انتي عشانك تعشقين الوليد مو قادرة تتقبلين اي واحد منهم لدرجة انك ما تثبتين ع واحد ومو شايفه ايجابياتهم
غزل: اصلا مين اللي قالك اني ابغا احب واحد منهم كلهم بكاشين
غرام ناظرتها: ع اساس الوليد صادق
غزل مسكت راسها: غرام وربي عقلي مشوووشش
غرام وقفت قدامها وأشرت ع قلب غزل: حتى قلبك مشوش
غزل ناظرتها برجاء ووقفت: شسوي ؟
غرام: اقعدي اسبوع كامل او الوقت اللي تبينه بدون جوال و اقعدي فكري
غزل: ما اقدر اموت بدون جوالي
غرام عطتها ظهرها: ع راحتك
غزل مسكتها: خلاص خلاص موافقه بس انتي شيليه مني لاني بس ادا شفته احن عليه واخده
غرام ناظرتها شوي: اوك
غزل: يلا مشينا
غرام مدت يدها
غزل باستغراب: ايش؟
غرام: جوالك
غزل: نو غرام مو دحين
غرام: جوااالك
غزل: ماشي ماشي ــ وعطتها الجوال ــ بس اسبوع
غرام هزت راسها: حتى اوس و سليمان ما تقابلينهم
غزل: لا توني متعرفه ع سليمان
غرام: نو
غزل: اوك اوك اتفقنا
غرام: نروح البيت
غزل: الساعة 9 دوبنا
غرام: اوك

&&& في فلة بو ناصر &&&

غلا: طفشت جد
روان: ايش بتسوين يعني
غلا: ما ابي ارجع البيت
روان: نامي عندي
غلا: ولو كلهم بيوت بالنهاية .. اصلا انا البزر الوحيدة اللي تتعب بالعايلة
روان: غلاوي ايش هدا الكلام
غلا: بصيح روان
روان: غلا
غلا: ابي اطلع ابي استانس ليه انحرم من الطلعات
روان: خايفين عليك
غلا نزلت راسها
روان: خلاص خلاص نروح الكورنيش تاخذين هواء نقي
غلا ناظرتها: ابويا وامي ما حيرضو
روان غمزت لها: ما حيعرفو
غلا ناظرتها بدهشه: جددد
روان هزت راسها
غلا استانست: اوك اوك
روان: اسمعي انزلي من الباب الخلفي و اركبي سيارة سواقنا وانا بضبط الوضع وحجي
غلا: اوك اوك
نزلت غلا وراحت روان لرنا
روان: رنو تقدري تغطي علي وكدا وتشغلي اهلنا تحت
رنا: روان ايشبك ؟
روان: غلا مغبونه وتبغا تطلع تتنفس شوي وتعرفين خالتي سارة مو راضيه ولا عمي غانم
رنا هزت راسها: ايه عشان صحتها
روان: غلوي شوي وتبكي فحبيت اطلعها وبكون معاها بس تكفين لحد يدري
رنا: روان تطيحين نفسك بمصيبة
روان برجاء: تكفيييييييين
رنا: اوك خلاص بعدي عني بس لا تتأخرون
روان: ماشي ــ باست خد رنا وركضت ــ
رنا ابتسمت وراحت جناح روان وشغلت الاغاني وقفلت الباب و نزلت
ام هاني: وين غلا؟
رنا: ترقص هي وروان
ام هاني: يعني احسن من اول
رنا: الحمد لله لا تخافين دامها مع روان الهبله
ام هاني: الله يحفظكم
رنا: اجمعين
** عند روان و غلا **
روان: هلا
رنا: خلاص صار
روان: ثنكس يا احلا اخت بالعالم
رنا ابتسمت: اوك بس لا تتأخرون ساعة بس
روان: ايوه ايوه
رنا: سلام و انتبهي حق غلا
روان: ماشي
سكرت منها
غلا باست خدها: احلا بنت عم بالعالم
روان تمد يدها يعني بوسي
غلا ضربت يدها: انقلعي
روان ضحكت: روح للكورنيش
** داخل **
بو هاني: طيب احنا بنرجع البيت و ادا خلصوا رقص وكل حاجه خلي غلا ترجع
ام ناصر: ايش هدا الكلام يا غانم خلي البنات اليوم مع بعض
بو هاني: ادا سارة موافقة و ما في ازعاج لكم ليش لا
ام ناصر ناظرت سارة
ام هاني: اكيد عادي
بو هاني: اجل احنا نستأذن
قاموا وسلموا عليهم و مشوا
ام هاني غيرت ملابسها
بو هاني مد لها كوبها
ام هاني جلست و قعدت تشرب قهوتها قدام دريشتها الطويلة اللي تطل ع حديقة بيتها
بو هاني جلس مقابلها ولاحظ شرودها: سارة
سارة ناظرته: همم
بو هاني: ايشبك حبيتي؟
سارة: ايش؟؟
بو هاني: من امس و انتي مو ع بعضك
سارة وقفت وحطت الكوب ع الطاولة: ما فيني حاجه
بو هاني مسكها وشدها لحضنه
سارة نزلت راسها
بو هاني بحنيه: احكي
سارة سكتت شوي ورفعت راسها وعيونها مليانه دموع
بو هاني نغزه قلبه: سارة
سارة: امس بالمستشفى شفت وحده تشبه غلا بكل تفاصيلها كل شي فيها يقول انها غلا الا شعرها كان قصير
بو هاني ناظرها وعقد حواجبه: و يعني ؟
سارة: تذكرت توأم غلا
بو هاني ابتسم: خلق من شبه 40
سارة: بس مو لهدي الدرجة انا لما شفتها ع بالي هيا غلا بس لولا شعرها ودخلت اهل الدار عليا ما كان عرفت
بو هاني: الدار؟!
سارة: ايوه طلعت البنت يتيمة
بو هاني هز راسه: وليه محطيته ببالك يعني ايش كتر اللي يشبهون غلاوي
سارة نزلت راسها وسكتت شوي بعدين ناظرته بحيرة: ممكن اسألك سؤال
بو هاني فهم عليها: اكيد
سارة: غرام ما ماتت صح ؟؟
بو هاني ناظرها: الله يرحمها
سارة وقفت مقابله: ما ماتت ما ماتت
بو هاني مسك يدها: سارة حبيبتي هدي ما يجوز اللي تسوينه
سارة سحبت يدها: غانم تكفى قولي بنتي ما ماتت
بو هاني وقف مقابلها: اكدب يعني!!
سارة: انا اصلا ما شفتها لما قلتو لي ماتت ليه ما خليتني اصلي عليها
بو هاني: خفت عليك تنهارين
سارة: ووين شهادة وفاتها
بو هاني: ضاعت يوم نقلنا
سارة صرخت: كذب كذب بنتي ما ماتت
بو هاني: انتي جنيتي رسمي
سارة قربت منها: اجل ليه ما رضيت تقول لأحد ان غلا لها توأم!!
بو هاني: ماتت البنت الله يرحمها ليش افتح ابواب مسكره
سارة عطته ظهرها مو مصدقه مو مصدقه
بو هاني: دحين بعد 17 سنه تكذبيني !!
سارة لفت عليه: من 17 سنه و انا مو مصدقتك بهالسالفة
بو هاني: لالا جد انت مو ع طبيعتك
وطلع
** تحت **
هاني كان توه داخل وشاف ابوه يطلع
هاني: ابويا ابويا
دخل وطلع لصالون
هاني: تاج
تاج ناظرته
هاني: ايشبو ابويا ؟
تاج: ما ادري دخلوا وهم يا محلاهم و طلع ابويا وهو معصب
هاني راح لجناح امه وطق الباب
** داخل **
مسحت دموعها بسرعه: نعم
هاني من ورا الباب: انا
ام هاني: ادخل
دخل هاني
هاني: امي ايشبك
ام هاني: دخل حاجه بعيني
هاني بعدم تصديق: و ايشبه ابويا طلع معصب
ام هاني سكتت شوي: ما يصير الزوجين يتهاوشون يعني !؟
هاني: تهاوشتو ؟؟
ام هاني هزت راسها بأيه
هاني: السالفة كبيره ولا ؟
ام هاني: لا تشيل هم سوء تفاهم بس
هاني قام: ان شاء الله
وطلع

&&& في دار الأيتام للبنات &&&

غزل معصبه ومحطيه حرتها بالكل
مياسين دخلت المطبخ: ايشبها دي غزيل
مها ضحكت: متحديه هي و غرام انها ما تمسك جوالها اسبوع كامل
مياسين: يعني نجهز كفنها من دحين
مها: هههههههههههههههههههه
مياسين: من جد صراحة بتموت من هالعصبية
دخلت غرام وفتحت الثلاجة وطلعت لها مويه وصبت لها
مياسين تسمع صراخ غزل ع البنات: غروم واللي يسلمك رجعي جوال غزل ترا ازعجتنا
دخلت هاجر: من جد غرام وربي شوي وبكوفنها
غرام: ههههههههههههههههههههههه هدي بس ساعتين
سجى: الله يعينا اسبوع بنعيش بجحيم
الكل: ههههههههههههههههههه
غزل دخلت: متى ان شاء الله راح نتعشا ولا ما في عشا اليوم ولا معطينكم إجازة
الكل: هههههههههههههههههههههههه
غرام جت تمسكها من زندها: غزول بابا هدي
غزل: دونت تش مي
غرام بعدت
غزل: لو سمحتي غرام لساني ما يطب لسانك هالأسبوع
غرام: هههههههههههههه انا غرام مو جوالك
غزل: كلي××××× انزييين الـ××××
غرام: ي حيـ×××××
غزل طلعت
ليان: تكفين غروم رجعي الجوال
غرام: ليه ؟
ليان: نبي نطالع تلفزيون وهي مو راضيه تخلي احد يطالع
غرام: ههههههههههههههههههه معليه تحملوها هالأسبوع
فاطمه وهي مو فاهمه السالفة وتوها صاحيه ع ازعاج غزل: ليه جتها ولا شسالفة ؟!
الكل عدا غرام: يا ليييييييييييييييييت
فاطمه: شسالفة؟؟
ليان: الله يسلمك غروم متحدية مع غزل انها تسحب جوالها اسبوع
فاطمه: لاااااا تكفين من دحين رجعيه
غرام: انسووو .. ولحد يعطيها جواله

( الثلاثاء )

& في المدرسة الثانوية للبنات &
غرام: تخسين وتعقبين
مريم راحت لها ومسكتها من ياقتها: مين اللي يخسي
غرام دفتها: بعدي انزين ما بقا الا امتالك يقربون مني
فاطمه راحت حق مريم ومسكتها من شعرها: سمعتي كلامها زين صح
مريم دفت فاطمه بقوه وبصراخ: انقلعي بسسس
فاطمة طاحت ع الارض
مريم طلعت فوقها وقعدوا يتضاربون
جت المديرة والمشرفات وانجنو من منظرهم وقعدوا يحاولون يفكون بينهم
المديرة مسكت مريم و المرشدة مسكت فاطمه و الوكيلة ماسكه غرام
فاطمه ترفس مريم برجولها وتصرخ ع المرشدة: بعديييييييييييييي
المرشدة: فاطمهه خلااااااااااااااص
مريم: انقلعي يا حـ××× يا سـ××××
المديرة سكرت فم مريم وسحبوهم للإدارة والكل منصدم


انتهـــى البـــ[4]ـــارت
ان شاء الله ينال اعجابكم
تــوقـــعــاتــكــم؟؟
1- علاقة 5 صديقات ع المحك ايش السبب ؟
اراكم ع خير ان شاء لله ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { Simoo } ^__^
وهذا حسابي بالأنستقرام ( @soomoy0987 ) راح انزل فيه مواعيد البارتات قبل ما انزله في المنتدى


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:53 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.