آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          حصريا .. تحميل رواية الملعونة pdf للكاتبة أميرة المضحي (الكاتـب : مختلف - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          حصريا .. رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام .. النسخة الكاملة للكاتبة أثير عبدالله (الكاتـب : مختلف - )           »          حصريا .. تحميل رواية رمانة فارس والهيئة للكاتبة السعودية شادية عسكر (الكاتـب : مختلف - )           »          27 - مطار 77 (الكاتـب : MooNy87 - )           »          40 - عن الطيور نحكى (الكاتـب : MooNy87 - )           »          الوحدة 731..العدد ال47 في سلسلةسافارى (الكاتـب : lovely_batootaya - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > مـنـتـدى قـلــوب أحـــلام > قلوب خيالية( روايات ونوفيلات متعددة الفصول) > قلوب خيالية قصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-15, 03:09 AM   #1

abdelrahman_adel

? العضوٌ??? » 349196
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » abdelrahman_adel is on a distinguished road
افتراضي العالم الآخر - قصة قصيرة - بقلم::abdelrahman_adel مكتملة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روايتي الثانية اتمنى تعجبكم ان شاء الله

الاسم : العالم الاخر
بالانجليزي : The Other World
التصنيف : خيال علمي , رعب , دموي , دراما
التصنيف العمري : 13+





تصميم الغلاف : انا

الفصول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن و الأخير
الفصل الاول " البداية "ّ

قبل ان ابدأ معكم قصتي .. اعرفكم عن نفسي ..

الاسم : امير .. طالب في الثانوية .. عاشق للعالم الاخر .. او العالم السفلي ...
اجلس وحيدا بالمنزل .. بعد موت اسرتي " ابي وامي واختي " في حادث سيارة .....
لا استطيع ان احسب عدد الاشخاص الذين قالو لي ابتعد عن هذا العالم .. سيوذيك .. الخ .. الخ ..الخ ..
ولاكني لا اهتم لكلام الناس ... افعل ما انا مقتنع به " فقط ..
وفي ليلة من الليالي .. كنت اجلس على " الانترنت " ابحث عن طلاسم واوفاق واشياء من هذا الكيان الاسود
كنت اريد ان ابحث عن طرق تحضير للجن ...
بحثت طويلا عن الطلاسم وجربت الكثير منها ولاكن لم يحدث شئ او اختلاف ...
بعدها قررت اخذ قسط من الراحة .. اغلقت ال " لاب توب " ّ
وجلست في غرفتي ...
في الحقيقة .. بدات اسمع اصوات بكاء اطفال .. وضحك رجال .. وصوت تثاوب
رايت انسان .. يقف امامي على بعد ..
يلبس " جاكت اسود " و يلبس ال " زاعبوط " المتصل بالجاكيت وعينيه غير واضحتين يظهر ويختفي اكثر من مرة .. بشكل مختلف
بعدها يتغير شكله .. الى رجل يلبس ملابس بيضاء تشبه ملابس المعتقلين المرضى النفسيين ....
وجدته يقف بجانب الباب ... بعدها يتقلب النور واراه يقف بجانب السرير وينظر لي بغضب ....
مع الومضة الاخيرة اصبح امامي .. رجل في الاربعينيات .. قوي البنية .. شعره منسدل يصل الى كتفه ..
لحيته مشذبة مدببة .. عضلاته مفتولة بعض الشئ ..
بعدها عاد النور واختفى الرجل .. !!


تابعو الفصل الثاني





التعديل الأخير تم بواسطة noor1984 ; 12-06-19 الساعة 02:08 AM
abdelrahman_adel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-15, 09:07 AM   #2

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

اهلا بك مرة اخرى في قسم وحي الاعضاء
اتمنى ان تجد مايسرك
روايتك الاولى كانت 7 اجزاء لذلك تم نقلها الى قسم القصص القصيره باعتبارها اقل من 10 اجزاء

هذه الروايه هل تتوقع ان تتجاوز ال 10 اجزاء ؟؟

بالتوفيق


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





رد مع اقتباس
قديم 11-08-15, 03:34 PM   #3

abdelrahman_adel

? العضوٌ??? » 349196
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » abdelrahman_adel is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso مشاهدة المشاركة
اهلا بك مرة اخرى في قسم وحي الاعضاء
اتمنى ان تجد مايسرك
روايتك الاولى كانت 7 اجزاء لذلك تم نقلها الى قسم القصص القصيره باعتبارها اقل من 10 اجزاء

هذه الروايه هل تتوقع ان تتجاوز ال 10 اجزاء ؟؟

بالتوفيق

ان شاء الله ساحاول


abdelrahman_adel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-15, 05:06 PM   #4

abdelrahman_adel

? العضوٌ??? » 349196
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » abdelrahman_adel is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الثاني " الطفل الوسيم " ّ

شعرت بالخوف .. قليلا .. من هذا الكائن الغريب !!
اصبح كل شئ على ما يرام .. ارتديت ملابسي ونزلت افسح عن روحي بعض الشئ في الشارع ..
اثناء سيري .. شعرت بيد صغيرة تحسس علي من الخلف نظرت ورائي .. وجدت
طفل وسيما بشكل رهيب !! ليس سمينا .. شعره ناعم واصفر .. عيونه خضراء ..
بدا يقول لي كلام .. لم افهمه !! كلام غير مفهوم نهائي ..
سالته ..

- انت بتقول ايه ؟؟ مش سامعك كويس ...!!
ظل يكمل كلامه الغير مفهوم بعدها رحل بسرعة ...
رهلت وراؤه لم اجده ..
بعدها شعرت بالخوف من جديد .. نوع من اللامبالاة استحوذ علي ..
عدت مسرعا الى المنزل ...
وعندما دخلت وجلست .. بدات الغرفة اتساعا .. كل شئ ينبض ببطئ .. !
وفورا عاد كل شئ على ما يرام !!!!
شئ غريب يحدث !!
لفت انتباهي شئ غريب ..
وجدت نفس الطفل الوسيم يقف امامي في الصالة !!

- انت تاني ؟!! انت ازاي دخلت هنا !!
بدا يحرك فمه .. ويقول كلام غير مفهوم

صرخت في وجهه وقلت

- يابني مش فاهم منك حـــــاجة !!!!

ظل يقول كلامه الغير مفهوم ..
بعدها اقتربت منه .. اختفى !!



التعديل الأخير تم بواسطة سما نور 1 ; 02-08-17 الساعة 11:38 PM
abdelrahman_adel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-15, 09:31 PM   #5

abdelrahman_adel

? العضوٌ??? » 349196
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » abdelrahman_adel is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الثالث " في المدرسة " ّ

لم ادرك ما حدث لي ..
اعرف عن نفسي الكثير ...

انا الوجه الاخر للعملة ...
انا الهارب من القبر ..
انا روح انسان مات ...
انا انسان ميت يتظاهر بالحياة ...
انا الذي لم يجرؤ على تذكر اسرته ...

لم استطيع ان انام حتى اشرقت الشمس ...
ارق طوال الليل ...
ذهبت الى المدرسة الثانوية مرهق .. ملعون ..
في شوق غريب لرؤية الفتاة المفضلة .. " ليلى" ّ
الفتاة التي لم تخلو عين في المدرسة عن النظر اليها ..
اليوم قررت ان اعترف لها ب بحبي او عشقي لها الذي طالما كتمته طوال الفترة السابقة ........

ناديت عليها عاليا ...

- ليلى.. !
جاءت لي مسرعة ...
- اهلا امير .. ازيك ؟؟
- الحمد لله وانتي ؟؟
- تمام ... شكلك تعبان كدا
- منمتش
- ليه ؟!!
- عندي ارق طول الليل ..
من الرائع ان تلاحظ الفتاة التي تحبها تعبك او الحالة التي انت فيها ....
- من ايه كدا
- مش عارف هبقا احكيلك بعدين ..
- ماشي المهم انا هروح دلوقتي على الدرس هيبدا سلام
- كنت عايز اقولك حاجة ...
- قول .. !
- انا بحبك ...

بعد ان انتهيت من حرف الكاف من " بحبك " علامات ظهرت عليها مثل :

اتساع بؤبؤ العين
احمرار الوجه
ابتلاع الريق ..

- أأأأأ .. انت قولت ايه ؟؟!!!!
- بحبك
- همممم .. Ok
- اوكيه ؟؟!!
- اه اوكيه !!
- ماشي !!

بعدها رحلت ..
اللعنة على كلمة اوكيه !!!
ما معنى هذا ؟!!!
ذهبت الى الفصل وانا يائس ..
بعدها جلست بعيدا في كرسي بعيد وحدي ...
وجدت زميل لي يدعى " سامح " ينظر لي بابتسامة صفراء .. وبدا بالحديث ..
- ايه يامعلم .. ؟؟ البت فقستك مش كدا ؟؟
- انت كنت بتراقبني ولا ايه ؟؟
- متفهمش غلط دانا كنت معدي بالصدفة ..
- ماشي .. الايام بيننا ...

بدا الفصل يتسع مثل مشهد الغرفة ..
صوت التلاميذ والمعلم يبعد اكثر واكثر ..
وفي نفس اللحظة يعود كل شئ على ما يرام !!
ولاكن .. تنتهي الحصة فور انتهاء الهلاوس التي كنت اشعر بها !!!
بعدها اخرج من الفصل وانا مذهول ...
لاجد الزميل الفصيل سامح يقف امامي ويبدا بالكلام ...

- معلش .. هي الدنيا كدا
- قصدك ايه ؟!؟
- بتكلم ع البت اللي فقستك .. !!
- ولا .. لخص .. عايز ايه ؟؟؟!!
- انا مش عارف انت عايزها تبصلك على ايه !!!
- اسالها ؟
- لا .. انا هسال your mother ...
فور انتهاؤه من حرف ال "R'' من mother ..
لتعانق قبضتي انفه ..فيقع ملقيا على ظهره على الارض ... وينظر الجميع باندهاش ..
من ضمنهم ليلى .. !
جاءت لي مسرعة ..

- ليه عملت كدا !!!
- وانتي مهتمة ليه ؟!!
- عادي .. صديقي ولازم اهتم بيه
- ادي صديقك مجروح على الارض اهو اهتمي واشبعي بيه زي مانتي عايزه ..

وبعدها تركتها وخرجت من المدرسة متجها الى المنزل ....



التعديل الأخير تم بواسطة سما نور 1 ; 02-08-17 الساعة 11:40 PM
abdelrahman_adel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-15, 10:36 PM   #6

abdelrahman_adel

? العضوٌ??? » 349196
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » abdelrahman_adel is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الرابع " طلسم نجس ! ّ

اثناء سيري ..
وجدت الطفل الوسيم ملقى على الارض على ظهره !!
ذهبت اليه مسرعا ..

- مالك فيك ايه !!!
بدا يقول كلامه الغير مفهوم بسرعة رهيبة ...
في الحقيقة .. سئمت من هذا الفتى ..
نظرت بجانبي وجدت شاب يمسك بصاعق كهربائي ذهبت اليه واستاذنته يعطيني الصاعق دقائق ..
اخذته وذهبت الى الطفل .. وهو مازال ينطق كلمات غير مفهومة
وجهت الصاعق نحو الطفل .. وفي لمح البصر امسك بيدي بقوة شديدة .. ودفعني اليه .. وبدا ينطق لي ببطئ شديد ..

- طل سم .. ن ج ..س

وبعدها اختفى ... !!!
طلسم نجس .. !!!
ماذا يقصد هذا الابله .. !!!

عدت مسرعا الى المنزل بعد ان اعدت الصاعق الى صاحبه ودخلت الشقة ..
دخلت وجلست على الاريكة ...
اشم رائحة حريق .. !!!
بحثت في كل شبر بالشقة لم اجد اي حريق .. !!
ومازالت الرائحة موجودة ...
نظرت امامي لاجد ...
رجل ليس بطويل ولا قصير ..
ليس بسمين ولا نحيف ..
يلبس جاكيت اسود ..
عيونه حمراء ...
شعره اسود وناعم وطويل ...
يقترب مني شئ بشئ وانا واقف في مكاني مذهول ..

- انت مين ؟؟؟!!!!
- تقدر تناديني .. داهر...
- داهر!!
- في مشكلة ؟؟
- لا بس اسم غريب .. ممرش عليا قبل كدا
- مش مشكلة .. اديك عرفته ..
- انت ازاي دخلت هنا !!!
- انا اقدر اخش اي مكان انا عايزه
- ليه ؟؟ عفريت !!
- بعدين هقولك ....
- انا مش فاهم انت عايز ايه وازاي دخلت !!
- انت الجبتني هنا !!
- نعم !!! انت هتهزر ؟؟
- مش بهزر .. انت اللي جبتني هنا فعلا !!
- ازاي طيب !!!
- لو الطفل قابلك تاني .. اوعى تكلمه .. وتجهاله تماما
- ليه !!!
بعدها اختفى فجأة !!!



التعديل الأخير تم بواسطة سما نور 1 ; 02-08-17 الساعة 11:41 PM
abdelrahman_adel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-15, 07:03 PM   #7

abdelrahman_adel

? العضوٌ??? » 349196
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » abdelrahman_adel is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الخامس " مبروك لقد قتلت مايا!!! "ّ

ظللت في ربكة بعد ظهور هذا الشخص الغريب ....
من جديد لم استطيع ان انام ...
حتى اشرقت الشمس بدون نوم .....
ذاهبا الى المدرسة .....
وعند دخولي .. لاحظت غياب ليلى ...
بحثت عنها كثيرا لم اجدها ...
وجدت اخوها " احمد " يقف بعيدا ويبكي .. ذهبت له مسرعا ...

- بتعيط ليه ؟!! فين ليلى ؟؟
- ليلى .. ليلى ماتت ..

كلمة " ماتت " نزلت علي كصاعقة ........

- ماتت ؟؟!!! ماتت ازاي !!
- هقولك .. من امبارح .. ليلى لما رجعت البيت وهي غريبة ... بتتصرف تصرفات غريبة جدا ... دخلت الاوضة بتاعتها وقفلت بالمفتاح على نفسها .. بعد شوية سمعناها بتصرخ .. حاولنا نفتح الباب لحد ما كسرناه .. دخلنا لقيناها غرقانة في دمها وميتة ....

اللعنة .. !!!!!

- البقاء لله ...

دخلت الفصل .. " مكسور " ّ
المعلم نظر لي وسالني عن حالي ...

ما اصعب ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار ...
انتهى اليوم الدراسي وعدت للمنزل ومازالت كلمة " ماتت " ترن في اذني ...
دخلت لاستقبل الملعون الذي قابلته الامس ...

- انت بتعمل ايه هنا !!
- بيتي !!
- نعم يروح امك ؟!!!!
- بلاش عصبية بس .. وقولي .. زعلان عليها ؟؟؟
- هي مين دي ؟؟؟
- ليلى ...
- وانت عرفت انها ماتت ازاي !!
- ومين قال انها ماتت ...
سحقا للاحراج ...
- ايوة زعلان عليها ..
- الله يرحمها .. كانت ماتوور ...
- ماتلم نفسك يا جدع انت ... !!
- قولتلك بلاش عصبية ...
اقتربت منه قاصدا اعطائه لكمة في وجهه ..
في الحقيقة سبقني واعطاني لكمة ساحقة في وجهي لم ادري بأي شئ ...
استيقظت .. لم يكن موجودا ...



التعديل الأخير تم بواسطة سما نور 1 ; 02-08-17 الساعة 11:42 PM
abdelrahman_adel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-15, 07:42 AM   #8

زهرة خضراء

? العضوٌ??? » 283117
?  التسِجيلٌ » Jan 2013
? مشَارَ?اتْي » 361
?  نُقآطِيْ » زهرة خضراء is on a distinguished road
افتراضي

سلمت يداك بالتوفيق بإنتظار الفصل القادم سلامي

زهرة خضراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-08-15, 09:57 PM   #9

abdelrahman_adel

? العضوٌ??? » 349196
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » abdelrahman_adel is on a distinguished road
افتراضي

الفصل السادس " رحلة في العالم الاخر !! "ّ

ذهبت مسرعا الى غرفة النوم .. لم اكن اشعر باي شئ حولي ..
اترميت على السرير .. وذهبت في " سابع نومة !! "ّ
لاحظت شئ غريب ..
لاحظت اني مازلت في الغرفة وكاني لم اغمض عيني ..!
الغرفة بدات بالاتساع ..
نظرت فوقي وجدت السقف مقوس على شكل قبة ..
ووجدت نفسي لم اعد على سريري ..
وجدت باب امامي .. انتابني فضول حتى ارى ما ورائه
فتحت وجدت ظلام في ظلام !!
لم ارى الا فتاة ليست بطويلة او نحيفة ..
يوجد على وجهها شرائح دماء .. اعتقد انها ليلى !!!
وبجانبها شخص ..
اشبه كثيرا ب"داهر" الذي رايته اليوم !!
يحضنها ..
ليلى تنظر لي بابتسامة وتقول كلمة بصوت عالي .. لم اسمعها جيدا ولكن اجزم انها قالت :

اهرب .. !!

واستيقظ على اخر كلمة قالتها ...



التعديل الأخير تم بواسطة سما نور 1 ; 02-08-17 الساعة 11:43 PM
abdelrahman_adel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-08-15, 03:27 AM   #10

abdelrahman_adel

? العضوٌ??? » 349196
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » abdelrahman_adel is on a distinguished road
افتراضي

الفصل السابع " القميص !! "

ماذا كانت تعني ب" اهرب " يا ترى !!
ماذا يعني ان ليلى بجانبها داهر !!
وفي وجهها شرائح دماء تغطى وجهها !!
شعرت بملل قاتل ووحدة رهيبة .. كنت اريد ان اسير قليلا في الشوارع ..
اثناء سيري ..
الاشياء حولي تتحرك وتتنفس .. وتتغير اشكالها ..
وفجاة اجد نفسي بداخل غرفة مغلقة ومظلمة تشبها غرفة الحبس الانفرادي !!
واجد امامي الطفل الوسيم
ويبدا بالحديث لي

- لقد حان الوقت لتعرف الحقيقة
- حقيقة ؟؟!!
- انني ملك من عند الله ...
- .... !!!!!!!!!
- داهر شيطان !! انت شبه ممسوس
- ... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
- اجل .. انت احضرته عندما كنت تبحث عن طلاسم ... احضرته بالخطا عن طريقة طلسم نجس
لم اتكلم كلمة واحدة ..
اخرج قميص من جيبه ...
كان القميص فارغا لم يكن فيه اي شئ
- ايه دا ؟!!
- القميص دا هو حمايتك من داهر ... القميص دا مليان ارقام بس انت مش شايفها .. لانك بعيد عن ربنا .. لما ربنا يحس انك قربت منه الارقام دا هتترجم وهتتفك وهتشوفني على حقيقتي ...
اعطاني القميص واختفى !!



التعديل الأخير تم بواسطة سما نور 1 ; 02-08-17 الساعة 11:44 PM
abdelrahman_adel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:00 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.