آخر 10 مشاركات
إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لوكاس...غرايس(111) للكاتبة: Caitlin Crews (ج2 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          346 - سجينة الحب - آن ميثر (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          337 - خذ بيدي وحدي - فران هوج - م . د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          ظلال العشق (67)-قلوب شرقية -للكاتبة الرائعة : حنين احمد[حصرياً]*مميزة*كاملة &الروابط* (الكاتـب : hanin ahmad - )           »          423 - امرأة من دخان - سارة مورغن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الشراع (الكاتـب : التوباز بن ذهب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-10-15, 09:23 PM   #21

بحر الندى

مراقبة عامة وقائدة فريق التصاميم والفوتوشوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية بحر الندى

? العضوٌ??? » 166
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 21,296
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
ربي ثقتي بك كبيرة .. و انت الحامي لي من كل ضرعدو .. فخذ حقي منهم بقدرتك و قوتك ..وحسبي الله ونعم الوكيل,,
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



بحر الندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 29-10-15, 08:45 PM   #22

اسماءسليمان

نجم روايتي وكاتبة بفلوب احلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسماءسليمان

? العضوٌ??? » 332273
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,021
?  مُ?إني » مصر ام الدنيا
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسماءسليمان has a reputation beyond reputeاسماءسليمان has a reputation beyond reputeاسماءسليمان has a reputation beyond reputeاسماءسليمان has a reputation beyond reputeاسماءسليمان has a reputation beyond reputeاسماءسليمان has a reputation beyond reputeاسماءسليمان has a reputation beyond reputeاسماءسليمان has a reputation beyond reputeاسماءسليمان has a reputation beyond reputeاسماءسليمان has a reputation beyond reputeاسماءسليمان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك sama
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
اذا اردت ان تحيا بعد الممات فزد من الضحكات في كل وجه وارأف باليتيم تنول الدعوات ويتذكرك قلب حرم من الحنان
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بجد متمكنه اسالييبك روووووعه يسلموا اناملك

اسماءسليمان غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-15, 04:29 PM   #23

سر السعادة تقواك

? العضوٌ??? » 342077
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » سر السعادة تقواك is on a distinguished road
افتراضي

روااية رووووعة ، في انتظار التتمة على أحر من الجمر‎ ‎

سر السعادة تقواك غير متواجد حالياً  
قديم 07-07-17, 11:40 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس عشر




في الرياض تحديدا في قصر فارس ال ...


جالسة في الحديقة وقدامها اللاب تتفرج مسلسلها بطفش هز الجوال فتحته وكانت رساله بالواتس من نفس الرقم


.....:حبي


ديم: خيير؟!


....:الحلو معصب , بس مو مهم وين الفلوس


ديم متنرفزة مو متعودة احد يفرض عليها او يهددها : اليوم بتكون في حسابك


.....: شطورة ( وفيس يضحك)


رمت الجوال ع الزرع: الله ياخذك


قامت بتتوجهه لابوها شافت تميم يطالع فيها ومافي بوجهه أي تعبير


ديم: خيير


تميم ابتسم فوجهها ولف بكرسيه


ديم : ناقصني مريض نفسي


دخلت القصر وتوجهت ع الصالة :يمه


أمها كانت لاهيه مع الخدامه اللي تسويلها اظافرها


مها بطفش: نعم


ديم: ابي اروح السوق


مها: السواق عندك روحي


ديم بنفسها(انا مدري ليه دايم اسألك كأنك مهتمه يعني)


طلعت بالاصنصير لدور الثالث


توجهت لسيب الطويل جدرانه بلون البني الغامق والذهبي اللي معطيه الفخامة


دقت الباب وجاها الرد: تفضل


دخلت ديم مكتب ابوها : فاضي يبه


فارس: ايه تعالي


قربت له وباست راسه كيفك ؟


فارس: نحمد الله (سألها بستغراب) فيك شي؟


ديم: لا مافيني بس بروح السوق ناقصتني أشياء واحتاج فلوس


فارس: فتح الدرج وطلع بطاقة الصراف وعطاها ياها


ديم ببتسامة :شكرا يبه


طلعت وشافت وحده من الخدم(دالين)


ديم: دالين


دالين: كيف اخدمك؟


ديم: اللاب والجوال تجدينهم في الحديقة احضريهم لي


دالين: حسنا

"""""""""""""""""""""""""""""""



ضبط الكيكة ويحس ان فيه غصة بقلبه بس


احد المساعدين:الكريمه جاهزة فقط اخر اللون


فيصل بدون تفكير : احمر


المساعد حسنا


رجعت ذاكرته 5 سنين ورى


كان داخل البيت ومتوجهه لصاله وقفه صوتها اللي يميزه من بين مليون صوت


روان(اخت فيصل): بما انك العروسه اختاريلي أي فستان البسه بخطبتك


جود: الأحمر يجنن


روان بضحكه: أتوقع لو جبت لك فار احمر بيعجبك


جود: وش اسوي احب ذا اللون




قطع عليه تفكيره: شيف فيصل


فيصل : تفضل


.....:هل تريد اخذ قسط من الراحة


فيصل ابتسم: لاعليك


اخذ الكريمه وبدا يكتب بكل دقة




(I love u jood)

"""""""""""""""""""""""""""



دخلوا المطعم وكان زحمة


سالم : اشوى اننا حاجزين ولا كان استنينا لليل


جود: يعني ذي مفاجأتكم ماقدرتوا تقولوا ان رايحين مطعم


سالم: جود


جود: هلا


طالعي بذا واشر بعيونه على الاستاند الكبير


جود: ايه؟هذا مو كأنه فيصل ولد خالتي


سالم: ايه ولله


....:كيف اقدر اخدمكم


سالم: في حجز باسم سالم ال..


....: تفضلوا الطاوله اللي باخر المطعم


ابتسم له سالم وتوجهو للطاولة


جود: حبيت المكان


سالم : ايه جميل , تدرين صاحبه سعودي


جود: حلو


لين : ماما


جود: قلب امك


لين: تدرين ان بابا يحبك


جود استحت بس على طول قالت لها : ونتي ماتحبيني؟


لين حضنت امها: اكيد احبك


سالم: وانا؟


جود تبي تقهره : ام مع بنتها انت ليش قاط


سالم: مسرع جحدتوني


في جهه ثانيه من المطعم


عبد الرحمن قام: استأذنكم


مشاري : على وين؟


عبدالرحمن: عندي شغله ضرورية


فهد: بترجع؟


عبدالرحمن:ما اظن , طالع بنجد اللي كانت متنحهه في الشباك الكبير اللي يطل على الشارع العام وواضح انها ابد مو معاهم


: يلا فأمان الله
"""""""""""""""""""""""""""""""""""

دخل الشيف باسل : يعطيك العافيه شيف فيصل


فيصل ببتسامة: الله يعافيك


الشيف باسل: ها الكيكة جاهزة؟


فيصل: ايه تقدر تشوفها موجودة في البراد


طلعها وحطها على صحن ابيض


كانت الكيكة بسيطة بس جميله


مزينه باللونين الأبيض والأسود والكتابة باللون الأحمر


الشيف باسل:ابدعت


فيصل بفضول : الكيكة بتكون هنا ولا تيك أوي


الشيف باسل: تيك أوي


فيصل وده يسأل عن اللي طالبها بس سكت: اجل بالعافية عليهم


بدأ بتحضير الطبق الأخير اللي راح يختم فيه يومه الطويل


"""""""""""""""""""""""""""""""""""


فتحت جوالها وهي تطالع الرقم بقرف : ما تخيلت يجي اليوم اللي يبتزني فيه احد


دقت على الرقم وجاها الرد


....: ديم فارس تتنازل وتدق علي


ديم: بعد نص ساعه نتقابل في نفس المكان وقفلت


وعلى طول جتها رساله : لا لا ياحلوه مرة ثانية تقفلين وقت ما انا اطلب منك ولا بيصيرشي ما يعجبك


ديم على طول دقت على ساره


ساره : هلا دي ..


ممداها تكمل لان ديم صارت تتكلم بعصبية: ساره ابي اذبحهه مستفزز مني قادره اتحمله اول مره احد يتأمر علي وانا ما اقدر أتكلم حتى انتي مستوعبه انا ديم ال... يجي يوم احد يتأمر علي


ساره:ليه وش فيه ؟ تراني مب فاهمه؟


ديم سكرت بوجهها


ساره اول ما قفلت ديم على طول اتصلت على الشخص المجهول


.....: نعم


ساره : ولله برافو عليك عرفت تجيب راسها


.....: أتمنى ان هذا اخر شي يجمعني فيك انتي ريان


ساره بخبث : هههههههه هذا كله عشان حبيبة القلب


.....: الفلوس بتوصلكم وبعدها مابي اشوف أي اتصال


وقفل


"""""""""""""""""""""""""
عبد الرحمن توجهه لمكتبه وفتح اللاب توب وبدأ يشوف الايميلات ويرد عليها ويقلب في الأوراق


قطع عليه صوت الجوال رفعه وشاف الرساله


(وشلون نجد؟)


رد عليه برسالة: ( بخير)


وعلى طول جاه رد (اتمنى انك تكون قد الثقة وتحاول انك تحافظ عليها)

ابتسم عبد الرحمن وقفل جواله ورجع لشغله



توقعاتكم
ايش بيصير لديم ؟
ومين الشخص اللي تواصل مع عبد الرحمن؟
وايش بيصير لنجد وهل اهلها بيفتقدوها ؟




واخيرا قدرت اكتب البارت صاارلي فتره طويييله مرة منقطعة اتمنى القى تفاعل بعد ذي الغيبه
وتوقعات تفتح النفس مثلكم




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 30-07-17, 02:42 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس عشر



في المطعم

لين بإعجاب: بابا الاكل مرة لذيذ خلينا دايم نتعشى فيه ايش رايك؟

سالم يتكلم بنفس اسلوبها: ونسحب على اكل ماما؟

لين طالعت بأمها : ماما اذا قلت ايه تزعلي

جود: ما ازعل بس بشرط تاخذوني كل ما جيتوا

لين بفرحه : اتفقنا





********







فيصل تنهد بتعب: الحمدلله

دخل الشيف باسل وهو يصفق:اهنيك يا فيصل أتوقع ماله داعي اشرح مدى اعجاب الناس بأطباقك

فيصل ابتسم :هذا بفضل ربي (سكت شوي بعدها قال)

اذا خلصت اقدر اطلع لاني احس اني تعبان

باسل:ايه والصباح تمر علينا عشان مكافأتك

فيصل: شكرا

خرج فيصل من المطبخ غير لبسه وطلع

....:فيصل؟

وقف لثواني ابتسم من الشي اللي توقعه طالع بتجاه الصوت

سالم وهو يسلم عليه: اهلا بالقاطع

فيصل : هلا سالم , كيفك؟

سالم:نحمد الله

غمز له: ايه وش سالفة المطعم

فيصل: ولاشي بس حبينا نجرب

سالم: يعطيك العافية حتى لنون عجبها

فيصل ناظره بستغراب: لنون؟!

سالم بضحك: لين بنتي هههه ما أقول لك قاطع

فيصل وكأن شي داخله انكسر اكثر بس ببتسامة: الله يحفظها لك

سالم: امين وحط يده على كتفهه: عقبالك

فيصل ما حب يطول وردها ببتسامة : يلا تامرني بشي؟

سالم: سلامتك

طلع فيصل من المطعم وهو ضايق ارسل رسالة لفهد بإنه خرج

فهد: فيصل طلع

مشاري: ولله وانا تعبان الف

نجد:اذا تبون نرجع

فهد: يلا اجل مشينا

اول ما وصلوا كل واحد دخل غرفته ينام بعد يوم طويل









**********











9:56



دخل المكان المتفقين عليه وشافها جالسه وحاطه رجل على رجل , ورجلها تهز ابتسم على توترها وجلس

.....: اهلا

ديم طلعت الظرف من الشنطة وفيه المبلغ

ابتسم: واضح انك اشتقتي لي

طالعته بقرف: ومن تكون عشان اشتاق لك؟

....: انا اللي بكسر غرورك (وبضحكة سخرية) يابنت فارس

سكت شوي : وبعدين اظن اني أرسلت لك رقم حسابي كان ارسلتيلي الفلوس بس زي ما قلت شكلك اشتقتي لي

ديم: لا تتوقع اني جايه اتأمل وجهك بس بعرف من فين تعرف نجد؟

....: مو مضطر اني اشرح

ديم:سألت جاوب

....: وأنا قلت مو مضطر اشرح اخذ الظرف وقام

ديم شوي وتصيح من حركته : يا ##







*******







....: هذي 10 الاف

ريان اخذ الظرف: حلو جبت راسها يعني هههه

طلع منها 4 الاف بيعطيها للشخص اللي واقف قدامه

....: ما بيها يكفي انكم تتركوني ولا كأن في شي بيننا

ريان رجع الفلوس في الظرف وطالع فيه وببتسامة : اللي تشووفه











******











2:45



طلع من غرفته وتوجهه للصالة مو قادر ينام يحس بضيق مغبون وفوق الغبنة راسه بينفجر من الصداع اللي يحس فيه جلس على الكنب وسند ظهره وبدأ يغني بصوته الدافي والمريح



احبس العبرات يغرق داخلي

ليتني اغرق ويغرق بي غلاك

في ضميرك لي حكي ماقلتلي

وفي ضميري لك حكي قلته وراك

كل ليله عشتها منت معي غيرتني

والعمر يمضي بلاك

صرت اخاف بيوم صدفه نلتقي

مانميز بعضنا والموت ذاك

ليه حبيتك وانا ادري منت لي

كنّه بأمري وكنّه بهواك

مر حبك من صميمي شّلني

صدني عن دنيتي ومنك خذاك

عزتي لك عزتي لا شك لي

عزتي لأحساس جاني يوم جاك

اخرك مدري لكن آخري حلم يجمعني معاك



....: باقي صاحي!

فيصل: نجد اسف شكلي ازعجتك

نجد: لا عادي

فيصل ابتسم ابتسامه باهته: اذا تبين خلاص ما بغني وانتي روحي كملي نوم

نجد: مانمت عشان اكمل

فيصل: في شي مضايقك

نجد بصوت مخنوق: امي

فيصل سكت يبيها تكمل

نجد تكمل وتحاول انها ما تصيح: لي شهر غايبة ولا سألت علي

فيصل بحنية : تبين ترجعين؟

نزلت راسها تجمعت الدموع في عينها, ودها ترجع تعاتب أمها ليش كل ذا الكره وش ذنبي انا في غلطتك بس بنفس الوقت ما تبي ترجع للظلم اللي كانت عايشه فيه

نجد ببكى: لا , بس ابيها تحس لو شوي باللي اعاني فيه

فيصل قام ونسى همه يوم شافها تبكي : نجد ربي بيعوضك عن كل شي بس انتي اصبري

نجد صارت تمسح دموعها : اسفه

فيصل: على؟

نجد: ضايقتك ونت مال...

قطع كلامها صوت جرس الباب

نجد طالعت بفيصل بتوتر

فيصل: معليك يمكن يكون واحد من العيال الي كانوا معنا بالمخيم

نجد: اها

راح فيصل يفتح الباب بس انصدم من اللي يشوفه

فيصل بخوف: ن..نجد

نجد: نعم

فيصل طالع فيها وبان فوجهه الخوف : تعالي شوفي

نجد وهي متوجهه له : فيصل وش شايف جن..

سكتت وصارت تطالع طفل بحجم الكف نايم بعمق

طالعت فيه فترة وبعدها لفت تطالع فيصل

فيصل نزل لمستواه شاله ودخله

قفلت الباب وصارت تمشي ورا فيصل حطه على الكنب وطالع بنجد

نجد: مين اللي جابه؟

فيصلرفع كتوفه بمعنى (مدري)

شوي ما يسمعون الا صوت صراخ من غرفة فهد

فيصل توجه لغرفة فهد وصار يدق بقوة: فهد وش فيك؟

فهد يتكلم في الجوال: انا ماقلت لك لا تجيبيه

لانا: لا تصارخ انت ابوه ولازم تتحمله انا طفشت

فهد: انا الغبي اللي ارتبطت فيك وصدقيني الولد ذا ما يرده غير الميتم وقفل



فيصل بصدمة: ولد فهد؟!!




انا قلت اني ما را اوقف الرواية بس صراحة ما اشوف اي سبب يخليني اكملها


لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:12 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.