آخر 10 مشاركات
✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          شـقّ الـغَـمـام (الكاتـب : مدامع حزينة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-15, 12:56 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 كم مره احببت؟ احببت نفس الشخص الف مره / للكاتبة Shahad2000




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية منقولة

كم مره احببت؟ احببت نفس الشخص الف مره
للكاتبة / Shahad2000
،
،
قراءة ممتعة لكم جميعاً....
،






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-08-15 الساعة 02:54 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-08-15, 12:58 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حابه أشاركم بروايتي الاولى * كم مره احببت ؟احببت نفس الشخص الف مره * وانشالله تنال اعجابكم واذا شفت اقبال كبير ححد يوم في الاسبوع او يومين انزل فيهم وراح اتقبل اي نقد او اي نصيحه واي شي تلاحظونه خطا قولولي ما راح ازعل بالعكس ذا الشي حيفيدني . ولا ابيح لاي احد ينشر الروايه وينسبها لنفسه









التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-08-15 الساعة 02:53 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-08-15, 12:58 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الاول

دخلت غرفتها وهي ياله تشوف طريقها من كثر التعب ارتمت على سريرها المهتري وتاملت الغرفه خلاص ذا اخر يوم لي هنا كلها كم ساعه وبتتغير حياتي تاملت الغرفه مساحتها 3في2 فيها حمام _ونتم بكرامه_1في 2بدون باب باب الغرفه بدون مفتاح مافي دولاب ملابسها كانت تحطها ف كيس مافي مكيف مروحه ومو دايم تشتغل نزلت دمعه حاره من عينها من يصدق ذي الغرفه موجوده في سطح قصر فارس متعب ال..... واللي يصدم اكثر انه ابوي وذا بيت امي و ابوي ولي حق فيه مثل خواني لي انا اللي شاذه بينهم .... نجد فتاه تبلغ من العمر 20 عاما عايشه مع امها وابوها لاكن كانها عايشه ببيت غريب عندها اخ واخت كلهم اصغر منها تميم اصغر منها بسنتين مشلول لا يتكلم ولايمشي ولا يشوف بس كان يسمع ويفهم كل شي مخه نظيف فيه ذكاء بس محد لاحظه او بالاصح هو ما يظهره وديم عمرها 15 سنه مغروره وتكره نجد نجد في البيت كانت تتعامل مثل الخدم واسوا كانت تتحرم من الاكل وتنحبس في غرفتها اللي تعتبرها مقبره واللي غابنها انها هي بس اخوانها يا ويل احد يمس شعره وحده منهم ومحد من العيله كان يعرفها لان مها (ام نجد) وفارس (والد نجد) قايلين لكل العيله نجد تدرس بره وهي جمله على بعضها ما تعرف تكتبها لان ببساطه فارس سحب ملفها وهي بثاني ابتدائي بس ذا كله بسبب راح نعرفه مع احداث الروايه

نرجع لنجد بوسط تاملاتها ودموعها اللي ما وقفت قامت اخذت شور سريع تتنشط طلعت ونشفت نفسها لبست بنطلون اسود وتيشيرت احمر قديم لونه رايح مشطت شعرها ولفته كعكه تقدمت للاكياس وصارت تنقص من الملابس الى ان بقا لها لبسين فقط طالعت الساعه 2:25 بعد خمس دقايق راح تتغير حياتي بس راح تتغير للاسوا ولا للاحسن توضت وصلت ركعتين وجتها احدى الخدم(دالين) : هيا اسرعي الاستاذ مالك خلف القصر والحرس نائمون والكل نائم
نجد: بس دالين ما عندي عبايه
دالين ساحضر لك فقط اسرعي اذا عرف احد اني ساعدتك ستكون نهايتي
هيا خذي العبايه لبستها نجد وصارت تمشي على اطراف اصابعها خايفه احد يشوفها وتنتهي خطتها اللي فكرت فيها سنين توجهت لبوابه الرئيسيه حست باحد وراها لفت والدم وقف في وجها حست ان الموت جاها كان تميم جالس على كرسيه المتحرك ويطالع فيها بكل برود
نجد تتكلم وهي شوي وتبكي : تميم خليني اطلع حس فيني تعبت خ.... حرك الكرسي اتجاهها ومسك يدها مافهمت هذي الحركه بس عارفه ان تميم مو زي الباقين تفاجات بيه وهو يبوس يدها فتحت فمها على الااااااخر طالع فيها وابتسم وعطاها ورقه فتحتها كان مكتوب فيها كلام بس مافي وقت تقراه قفلت الورقه ونزلت لمستواه : تميم انت اخوي وحبيبي صح ان ولا مره قعدت معك ولا طلبت منك شي انتبه لروحك اوكك
تميم هز راسه بالموافقه
قامت نجد :يلا فامان الله
طلعت وهي مبسوطه ما تدري ليه بس حركه تميم غيرت فيها شي توجهت خلف القصر كانت في سياره دوج سودا مظلله ركبت
........: بدري يا ست نجد





ذا اول بارت لي افيدوني بتوقعاتكم وارائكم
قراءه ممتعه❤️❤️



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-08-15, 01:03 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني

.......: بدري يا ست نجد
نجد ماردت عليه
مالك: من يعرف انك طالعه غيري انا ودالين
نجد: تميم
مالك: انت هبله ولا تستهبلي لي قلتي له
نجد : انا ما قلت شافني وانا طالعه ، وبعدين حرك عشان محد كمان يشوفنا وينتشر الخبر
مشا مالك ومسك خط السفر اللي يودي لمدينه جده عروس البحر الاحمر .

مالك شاب عمره ظ¢ظ¤من عايله متوسطه تشتغل في بيت عائله فارس ال..... من سنين طويله وكان فارس معطيهم الثقه الكامله عشان كذا نجد فكرت بمالك انه يوديها لان محد راح يشك فيه بس رغم الثقه العاليه وعلاقه الشغل اللي بينهم كان في كره بين العالتين وبالاحرى بين مالك وعائله فارس .

نرجع لنجد ومالك في وسط الطريق والشارع مظلم ما فيه غير فلاشات السياره تنير درب الطريق لهم
نجد: كم باقي ونوصل
مالك :ظ¤ ساعات تقريبا، انا كلمت قريبتي ووافقت انك تقعدي عندها بس لمده شهر بس ،وانتي حاولي تلاقين مكان تسكنين فيه خلال هالشهر واذا تبين تقعدين عندها من بعد ذي المده تدفعين ظ،ظ ظ ريال لليله الوحده وانا كل شهر برسل لك مبلغ عند قريبتي وبتعطيك ياه
نجد: مشكور مالك ما قصرت بس عندي طلب واخر طلب اتمنا ما تردني
مالك: امري
نجد: ابيك تقرا لي ورقه ،تميم عطاني ياها قبل لا اطلع
مالك:اوكك بس ما يصير اقرا ونا اسوق في محطه قدام شوي نوقف عندها وبقراها لك
نجد كانت تعتبر مالك كاخ لها مطيحين الميانه بس بحدود هو كمان كان يعرف بقصه نجد لان كان شغال ببيتهم كسواق وكان يحن على نجد بس ما بيده شي يسويه ولا يقدر يبلغ عن العنف الاسري لان يعرف ان الشيخ فارس ال... له مكانته وهيبته والكل كان يحترمه
وقف عند المحطه : عطيني الورقه
عطته نجد وقلبها يدق بقوه بدا مالك يقرا ونجد عيونها امتلت دموع والصدمه ومالك نفس الشي الصدمه كبيره وخاصة لنجد يعني ذا سبب الكره والحقد الموجود في قلب امها

الرساله((....

"""""""""""""
الساعهظ£:ظ¤ظ¥
اتجهت احدى الخدم للحديقه وياله تتنفس وتصرخ: مدام مها ...... مدام مها
مها بعصبيه و بغرورها المعتاد : كم مرا اقلك لا تصارخين بقره ما تفهمين
.....: مدام هذا نجد مافي في غرفه انا اسال كل خدم وكل حارس مافي شوف
مها: كيف مافي شوف يعني وين بتروح
.....: ما ادري مدام ولله كل نفر قول مافي شوف
مها بعصبيه: خلاص روحي
اخذت جوالها واتصلت على فارس
مها بعصبيه اكثر : اووووف لي ذا ما يرد حذفت الجوال وقعدت لا يكون هربت بس ما اظن اكثر من خمسين حارس حول القصر شلون بتهرب بتفضحنا ذي بنت الحرام لو عرف فارس وربي لا يطلقني هذا اذا ما قتلني



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-08-15, 01:10 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث

(في البارت الاول غلطت وقلت ان تميم ما يشوف تميم يشوف ، تميم ما يمشي ولا يتكلم وشكرا على التنبيه):5:

** نجد انتي اختي بس مافي يوم حسيت معنى ذي الكلمه تجاهك وكله بسبب امي ظلمتك بكل اشكال الظلم حرمتك من تعليمك سلبت حقوقك وانا متاكد للحين ما عندك شي يثبت انك نجد بنت مين او انك عايشه عند مين وكل ذا كله كان بسبب كان نفسي اعترف لك واقولك من مده لك حقك انك تعرفي بس ضعفت اول مرا احس اني خايف .. الكلام اللي بقوله بيصدمك ما ادري كيف وشلون بتكون ردت فعلك بس كيف ما كان لازم انك تعرفي قبل كم سنه سمعت امي تكلم ابوي بالديوانيه بالبدايه ما كنت مصدق بس بعدها تاكدت لم شفت الاوراق ... نجد امي كانت تشتغل بعماره دعاره وبيوم غلطت وحملت فيك لم عرفو اهلها تبرو منها وبيوم قابلت ابوي وتعاطف على حالها وقرر يستر عليها ويتخلص من ضغوط جدي لان كان يعايره بانه للحين ما تزوج ولم تزوجها كانت بشهور الاولى واقنعو الكل ان ولادتك بتكون مبكره وسجلك باسمه والحين هو نادم لانه تزوج امي ونادم اكثر انه ربط اسمك بسمه وما يقدر يسوي اي شي لان بتطيح على راسه بيخسر املاكه واحتمال كبير يتبرا جدي منه... بس الذنب مو ذنبك والقدر مو بيدنا نتحكم فيه وزي مافي احزان اكيد في افراح بس متى وكيف تصير ذا كله عند ربي ونتبهي لنفسك وين ما كنتي **
تميم
مرت ثلاث دقايق والصمت حليف الموقف
مالك: نجدد خلاص اللي صار صار ولازم ت..
نجد بنبره بكي وقهر : كل ذا وتقول اللي صار صار 20 سنه كان في شخص اعتبره ابوي طلع واحد ما يقرب لي لو ادري اعيش عشرين سنه مظلومه ولا اعرف ان امي وابوي اصلهم من ... ماقدرت تكمل ودخلت بنوبه بكا
مالك فضل السكوت لان كل كلمه قالتها كانت بمحلها حرك السياره ومشا وهو يتقطع من داخله صوت بكاها راح يخلي اي احد يشفق عليها ومن بين اصوات البكا والنياح ما حس مالك الا والسياره تتقلب على الطريق واصوات البواري واصوات شباب صارت الدنيا تلف فيه وسللم امانته لربه ( كل واحد له نهايه ايش ما كانت مكانتك نهايتنا تحت التراب ودايم نسال ربنا حسن الخاتمه) اما بنسبه لنجد تعبها وجروحها النفسيه كانت تالمها اكثر من جروح جسدها ..

،،،،،،،،،،،،،،،،
وصل فارس (ابو تميم) للبيت واعصابه تالفه من الشغل فتح له الحارس بااب القصر استقبلته الخادمه واخذت منه غترته وعقاله وعلى طول توجهه للفت وتوجه لجناحه مان عباره عن صاله كبيره كلها بلون الابيض والذهبي ومطبخ صغير مفتوح على الصاله وغرفه النوم اللي تدل على عز وفخامه القصر بكل ما فيه ... دخل الغرفه دخل الحمام_ ونتم بكرامه_ اخذ له شور لف المنشفه على خصره ومنشفه اصغر ينشف فيها شعره كانت جالسه ع السرير وعلامات التوتر واضحه بوجهها
فارس طالع فيها بستغراب: وش فيه وجهك مخطوف؟؟
مها وزاد فيها التوتر: انا .. لا مافيني شي
فارس لف وجهه بطفش : اهاا ، كلمي الخدم يحضرون الغدا
مها: من ن عيوني
وقامت بعجله وطلعت .. فارس: الله يستر منك بس
خلاص مو لازم يدري هو من متى يجي و يسال عنها ولا يدور وراح نكمل عادي بس لو دري لا لا ماراح يدري خلاص ي مها اووف خلاص قفلي الموضوع اتصلت على احدى الخدم وطلبت منها تحضر الغدا وطلبت منها ان تنبه على كل العاملين ما يجيبو طاري نجد قدام فارس..



نهايه البارت توقعاتكم



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-08-15, 01:11 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع






فتحت عيونها وهي تحس ان كل عضله بجسمها توجعها حطت يدها على راسها وحست بشي ينشد: ابره؟؟؟ من فين جت ذي طالغت بالسقف وكان توها تستوعب ذي اللي يسمونها مستشفى بس انا ايش اللي جابني هنا ؟! قطع عليها تفكيرها دخول الممرضه : صباح الخير ي حلوه
نجد: صباح النور
الممرضه: كيفك اليوم
نجد: الحمدلله , وبتردد: انا كيف جيت هنا ؟؟؟؟؟
الممرضه: تعرضتي لحادث ودخلتي غيبوبه وصار لك اربع ايام واليوم فقتي
نجد: بس لي احس بوجع بجسمي
الممرضه: هذا شي طبيعي لان لك فتره ما تحركتي
نجد: اآ كان معايا وحد اسمه مالك هو موجود
الممرضه: انتي عارفه ان الموت حق علينا كلنا, بس ما نقدر نقول غير الله يرحمه
نجد تعودت على الاحزان وان مافي شي حلو يكمل بالنسبه لها اصلا كنت متوقعه يصير شي بس ما اقول غير الله يرحمك يا مالك انت اللي كنت باقي لي ورحت
الممرضه بلقافه: عادي اعرف من مالك وكيف تغرفيه؟
نجد رفعت حاجب: ولي يعني
الممرضه: لان لم حضروا اهل الاستاذ مالك واستلمو الجثه سالناهم اذا يعرفوك ولا لا بس كانت ردة فعلهم انهم انكروا بشده
نجد بستغراب انكروا بس ليش : اجل من اللي جابني ؟؟؟
الممرضه: اربع شباب تكلفو فيك وبصراحه المفروض نحولك للنيابه لان ما عندك اوراق رسميه بس واحد من الشباب عنده واسطه قويه وبما اننا مستشفى خاصه عادي نمشيها .
غمضت عيونها بالم ما قدرت تقول ولا كلمه تحس بالاهانه وصار الكل يتشفق عليها حتى الغريب
الممرضه :بعد شوي راح يجي الدكتور يفحصك الحمدلله على سلامتك وطلعت .


"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""� � €‹

المستشفى من جهه ثانيه



......:فيصل لازم احد يتكلم معها
......:انا مع فهد لازم احد يدخل ويفهم منها كل شي
فيصل: طيب واذا قلنا انا بتكلم وش اقولها مثلا
فهد: مدري بس كذا ولا كذا هي بتطلع من المستشفى ودامنا تكفلنا فيها من البدايه خلينا نكمل لنهايه
فيصل لف على عبد الرحمن : ونت وش تشوف؟
عبد الرحمن : واضح ان البنت مالها احد , بمنطقه مقطوعه واهل الشاب اللي كان معها ما يعرفوها في ان بالموضوع في شي وذا الشي لازم نعرفه عشان نعرف نتصرف
مشاري : خلاص واحد فينا لازم يقوم وقام وطالع فيهم ورفع حاجبه وابتسم ببلاهه : وانا ارشح نفسي وراح بدون ما يسمع ردهم
فيصل حط راسه بين يدينه الله يستر من فعايلك ي مشاري
وصل مشاري ودق الباب نجد بصوت مبحوح :تفضل
دخل مشاري وعيونه بالارض : سلام
نجد: وعليكم السلام
مشاري: كيفك
نجدوصوتها ياله يطلع : الحمدلله , تحس بشي غريب قلبها صار يدق اول مرا تتكلم مع شاب غير مالك وتميم
مشاري اوف ياربي انا وش اللي خلاني ارشح نفسي تورطت مدري وش اقول
مشاري وعيونه لازالت بالارض :اختي اذاتعرفين احد من اهلك اعطيني عنوانهم ولا رقم اق..
قاطعته نجد بحده: ما عندي اهل
رفع عيوني واستغرب من حدتها: اجل م وش ذا الجمال كله وربي صاروووخ رفع يده ونسي نفسه يارب زوجني وحده مثلها حس على نفسه ونزل عينه على طول : احم احم اقصد يعني وين بتروحين اذا طلعتي ؟
نجد: عفوا انت من جاي تحقق معي قالولي دكتور يفحصني مو يسولف ويسال
مشاري بتريقه: ومن قال اني دكتور
نجد واخيرا رفعت عيونها وطالعته :شاب نوعا ما قصير ونحيف شعره طويل ومسوي سبايكي لابس شورت كحلي وتيشيرت ابيض وقالت بصوت واطي بس سمعه : انت شوف شكلك لو خلوك تبيع ببقاله كثير عليك
مشاري: الشرهه موب عليك على اللي جاي يتطمن
نجد: ونت من بصفتك جاي تطمن
مشاري : انا مشاري
نجد لفت وجهها بطفش
حس مشاري ان موقفه بايخ وتكلم بجديه: انا اسمي مشاري سلطان ال......... , كنت انا و3 من اخوياي بدرب اللي صار فيه الحادث وشفنا اللي داعمكم بس هرب وما قدرنا نميز رقم اللوحه ولم رحنا لسياره لقينا الاستاذ مالك متوفي ولم شفنا ان باقي فيك نفس حولناك على مستشفى خاصه في جده بما انها كانت اقرب مدينه وقلنا دامنا تكلفنا فيك بنكمل لنهايه

نجد ودموعها صارت تنزل بهدوء
مشاري: انا ما ابي اضايقك ولا ادخل بشي ما يخصني بس لازم نوصلك لاهلك
نجد وهي تحاوا تكتم صوت بكاها بسوضح انها تبكي : بس انا قلت لك ماعندي اهل
مشاري : طيب وين بتعيشين اكيد ماراح تقعدين بالمستشفى طول عمرك استنا ردها بس ما تكلمت , اوف بلعت لسانها رفع عينه شافها تبكي بصمت وكتوفها تهتز
مشاري: اسمعي يابنت الحلال انتي حتى اثبات ما عندك انا عندي حل بس جرئ بس مافي الا هو بمخي انا واصحابي ساكنين بشقه وفي غرفه فاضيه محد يدخلها ابد اذا نظفناها ورتبناها بتصير عال العال وتسكنين معنا وصدقيني محد راح يمس شعره منك .

نجد لفت عليه بعصبيه : انت شنو ما عندك خوات ما تخاف ربك بنت بين اربع شباب واذا ما قربتو ذي تسمى خلوه محرمه
مشاري فها بعيونها الحاده وخشمها المحمر ذي ملاك نازل الارض وتعوذ من ابليس ونزل عينه على طول
مشاري: انا اعتبرتك مثل اختي ع....
نجد بصراخ: لو تفكيرك كذا ما اتشرف اكون اختك
مشاري بصوت اعلى وصل لعند اصحابه:يعني اخليك بشارع
سمعوه وعلى طول دخلو الغرفه
فيصل بعصبيه: اصواتكم واصله لبره
عبد الرحمن : ي البزران انتم بمستشفى مو ببيتكم
نجد من يوم مادخلو لفت وجهها يما كان واحد صارو اربع
مشاري بعصبيه :فهمها الهبله ذي
نجد بقهر: احترم نفسك
مشاري : لو تنطبق سما على ارض ماراح اخليك في الشارع مستحيل
عبد الرحمن بحده: ممكن افهم الموضوع
مشاري : البنت مالها اهل بتسكن معانا .






""اسعدوني بردودكم وتوقعاتكم""​



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-08-15, 11:43 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس



فهد : انت مجنون
فيصل : هي مشير شغل دماغك تراها بنت
مشاري: وانا قلت كذا لانها بنت واذا بتقعد بشارع ميه بالميه راح تضيع
عبد الرحمن : انا راي من راي مشاري صح انها صعبه بس عندنا اامن لها
من الشارع
نجد بعصبيه: انا مو جدار تنقلوني وين ما تبون اي صح دخلتوني مستشفى ودفعتوا التكاليف وغطيتو علي شكرا الف شكر بس المساله متعلقه بشرف وكرامه
فيصل: البنت صادقه
فهد: عبد الرحمن انت اعقل واحد فينا ما توقعتك تفكر بذي الطريقه
عبد الرحمن لف على نجد: شوفي اختي احنا ما نبي شي يضرك لانك مثل اخت لنا ولي يقرب منك ولا ياذيك بكلمه انا اللي بقتله لاكن مقدر اخلي بنت تنام بشارع تعيشين بوسط ناس مصلين خايفين ربهم ولا تعيشين مع غيرهم ويا كثر الانذله بالبلد
نجد نزلت راسها بياس ما عندها حل غيره وشكل الجروح لاحقتني لاحقتني
عبد الرحمن لم شافها طولت : ها ايش قلتي؟؟
نجد هزت راسها بالموافقه ومع الهزه تحس مليون حبل خانقها

تركتيني وانا بالمهد محتاج
تركتيني وانا وحيد بهلمكان
قالو لي قلب الام حساس
لاكن احساسك مات وسبته انسان


دخل الدكتور : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الدكتور: ازاي صحتك؟
نجد اتحس الكلام ثقيل عليها : تمام
الدكتور : عن ازنكم عاوز افحص المريضه
طلعو وسكرو الباب
فهد: اذا انتو الوضع عاجبكم انا لا ماراح اتورط معكم
عبد الرحمن : ونت يا فيصل
فيصل: وانا مثلك يا اخوي خايف على البنت الدنيا تخوف
مشاري : فهييد ترا البنت مو مثل البنات هالايام غيرها كان نط بحضنك
فهد: طيب خلها تعيش اصلا اذا رفضت انا ما بغير شي دام الكل ضدي بس وين بتنام؟
مشاري : بالغرفه اللي في الصاله كذا ولا كذا محد يجلس فيها ننظفها ونرتبها وتسير عال العال
فيصل : انا مستغرب اهلها ما سالو عنها ولا شي
مشاري : انا من جبت طاري اهلها طارت فيني تقول ما عندي اهل
قطع عليهم خروج الدكتور
مشاري : دكتور ازي صحتها
فهد وفيصل كتمو ضحكهم عبدالرحمن ابتسم على هباله صاحبه
الدكتور :لا هي كويسه وصحتها ميه ميه
مشاري : يعني تأدر تطلع من دلوئتي
الدكتور: لو تبأ لليل يكون احسن عشان نتطمن اكتر
مشاري: ربنا يأويك
الدكتور : اقمعين ومشا
اول ما مشا فيصل جلس على الكرسي اللي جمبه وصار يضحك
فهد : هههههههههههههه اجل ازاي ها هههههه
مشاري بنفعال: انتم ما تفهمون لازم تحسسون الرجال انه ببلده وتنسوه الغربه
عبد الرحمن: انا رايح الدوام لو قعدت اكثر بستخف
فهد: خلاص روح حنا بعدين ناخذ تاكسي ونروح
مشاري : والبنت؟!
عبد الرحمن: وانا راجع بمرها ، يلا فامان الله
الكل: معسلامه
فهد دق مشاري بكتفه: اقول مشير كان البنت ماخذه عقلك
مشاري : تخسي تاخذ عقلي
فيصل فهم فهد وحب يكمل: اآخخخ عليها عيون تذبح
مشاري نسي نفسه: عيونها بس الا كلها
فيصل بتحذير: اركد ها ما نبي مشاكل
فهد : يا عيال انا جعت خلنا نشوف مطعم قريب
مشاري : يلا مشينا
(عند نجد)
من بعد ما طلع الدكتور وهي بحاله تامل طفشت من دموعها اللي ماتوقف خلاص ي نجد مرت اربع ايام وذا الخامس ومافي احد سال عنك ولا دور عليك حرام عليهم كل ذي الدموع مسحت دموعها بعنف وابتسمت من بعد اليوم مافي دموع خلاص الماضي انتهى والحين راح اكمل حياتي مع ظ¤ شباب لو بيدي حل ثاني ما وافقت ، ذي الصدفه متاكده راح تغير حياتي كلها بس لفرح ولا لحزن العلم عند الله اوووووف والحين جيعاانه ميلت بفمها وطالعت يمين يسار لقت ثلاجه صغيره قامت ونشدت الابره :اآااه صارت تمد رجلها تحاول تفتح الثلاجه جلست عاد انا مو طويله ذاك الزود طالعت بالابره : كله منك انتبهت للانبوب اللي يوصل بين الابره والمغذي ابتسمت بنصر وشالت المغذي وقامت والمغذي بيدها فتحت الثلاجه شافت علب عصير وصحن فواكه ابتسمت اخذت الصحن وحطته على السرير واخذت عصير قفلت الثلاجه ورجعت جلست على السرير وبحضنها المغذي صارت تاكل وتتلذذ من العنب حست بقشعريره : امممم باااارد ارتمت على السرير وغمضت عيونها وهي تاكل ببطا
.......: احم احم
فزت نجد وقفت اللقمه بحلقها: كح كح كح كح انت كح ما تعرف تدق كحكح الباب
عبد الرحمن : ادق و الباب مفتوح
نجد باحراج :من متى انت هنا؟
عبد الرحمن : من شلتي المغذي ، المهم انا جيت لان نسيت جوالي وقلت اشوف اذا محتاجه شي بس مشالله دبرتي نفسك اذا تبين شي كلمي الممرضات وبلاش شغل القرود ومشا وهو يقفل الباب
نجد باحراج وعصبيه : انا موب قرده يا ثور
سمعها وابتسم بس مارد ومشا توجهه لسيارته فراري حمرا وفرحتها لم فتحت الثلاجه ذكرته بطفل اللي ياخذ عيديته


~~~~~اسعدوني بردودكم وتوقعاتكم واذا في اي نقد اتمنا انكم تكتبوه وشكرا ~~~~~



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 13-08-15, 07:59 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس


((( موعد نزول البارت كل يوم خميس ولا تخلو الروايه من البارتات الاضافيه)))

وصل مكتبه وطلب قهوته المرا وبدا يشوف الملفات قطع عليه صوت جواله وهو يرن رد بكل شموخ وببحته الرجوليه : سم ي الغالي
....: سم الله عدوك كيف حالك يا ولدي
عبد الرحمن: حالي يسرك ، كيفك انت و الوالده وببتسامه ساخره : والشركه
....: حالنا على ما تركتنا عليه والشركه محتاجتك متى ناوي ترد لها
عبد الرحمن: اسف ي ابوي مكان اتهنت فيه ما ارجع له برجلي
.......: طول عمرك بتبقى عنيد وتسوي اللي في راسك
عبد الرحمن بفخر: ما اخذته من غريب طالع على الشيخ الوليد ال...
الوليد ( ابو عبد الرحمن ) : شهم وبتبقى شهم ينشد الظهر فيك وانا فقدت الامل انك ترجع لشركه وماراح اطلب منك بس رد البيت ترا امك واختك مشتاقين لك
عبد الرحمن: قريب انشالله
الوليد: مت...
قطع عليه عبد الرحمن : تامر بشي يالغالي
الوليد تنهد: سلامتك
عبد الرحمن : يلا فامان الله وقفل
تامل كوب القهوه وتعاد عليه الموقف

قبل 6 شهور
ريم: دحيم عمي وابوي بديوانيه يبونك
عبد الرحمن قرص خدها: كم مره اقول لك لا تقولي دحيم
ريم مسكت خدها بالم وكشرت بوجهها: ادلعك يعني ما يصير
عبد الرحمن : لا ما يصير
ريم : اممممم طيب دحومي
عبد الرحمن نزل لمستواها : لعيونك اصير دحومك انتي بس وللي يقول ذي الكلمه غيرك وش نسوي فيه
ريم : نيهاهاها نقص لسانه
يلا انا بروح اشوف ابوي
قبل لا يدخل الديوانيه سمع كلام سم بدنه حس بالاهانه
الوليد : الشركه هي اللي خلته رجال ولا عبد الرحمن بدون الشركه ما يقدر يسوي شي
عمه ياسر : والاسم بذي الايام هو اللي يرفع قدر الانسان
الوليد : اي ولله
دخل ووقف بشموخه المعتاد وبثقه: عفوا على المقاطعه بس في غلط بعدله لكم اذا انتم شايفين ان رجولتي بتكون بذي الشركه والفلوس فانا عفتها وراح اثبت لكم
عمه ياسر بضحكه ساخره : يعني بتترك الشركه
عبد الرحمن بتحدي : واذا اضطريت اترك البيت بعد

رجع للواقع غمض عيونه لمهله ورجع لملفاته

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

في مدينه الرياض وبتحديد قصر فارس ال......


منسدحه على سريرها الابيض الكبير تطقطق على الجوال
فتحت الواتساب لقت 7 رسايل من سارا

سارا : ديم ردي
ديم : هلا
وعلى طول جاها الرد
سارا : اليوم فاضيه
ديم : ايه عندك شي
سارا : دبرت طلعهه توونسسككك
ديم : وين ؟؟!
سارا : تفتكرين ريان اللي قابلناه بالكافي
ديم : ايه وش به؟
سارا: عزمنا انا وياك على بارتي اليوم وقال لازم تجي ديم
ديم : بارتي يعني في مناسبه ولا كذا
سارا : لا مافي بس وش ورانا خلنا نروح
ديم : اوكيييه
سارا : خلاص بعد ساعتين بمرك قومي تكشخي

قفلت المحادثه وقامت لغرفه الملابس : اممم وش البس طلعت فستان لونه موف غامق قصير مفتوح نص الظهر وكعب اسود عالي دخلت خذت شور دهنت جسمها بكريم برائحه التوت نشفت شعرها البني بالاستشوار طلعت البيبي ليس وبدات تسوي شعرها خلصت وحطت الايلاينر خط عريض حدد وابرز جمال عينها العسليه وحطت بلاشر فاتح وروجها الموف الغامق زادها جاذبيه لبست فستانها اللي ابرز محاسن جسمها وكعبها الاسود العالي رشت من عطرها المفضل وحطته بشنطه فصلت جوالها من الشاحن ودقت على سارا : يلا انا خلصت
سارا: خلاص انا دقايق واكون عندك

لبست عبايتها ونزلت وصوت الكعب يكسر هدوء الصاله
شافت امها قاعده بصاله وتقرا المجله
ديم: مساء الخير
مها بدون ما تطالعها : مساء النور
ديم: ماما انا راح اطلع مع سارا
مها بدون اهتمام : ايه طيب
رن جوالها : هلا سارا .... يلا الحين طالعه ...... باي
طلعت فتح لها الحارس باب السياره وركبت
سارا : هلا بلي نور الدرب كله مو بس السياره
ديم : حركات سيور تعرفين تتكلمين
سارا : اصلا محد يعطيك وجه ، المهم قلتي لامك انك راح تتاخرين
ديم : لا وهي اصلا تهتم وين طالعه وين جايه
سارا : اممم بس لازم كان انك تقولي لها
ديم : خلاص قفلي الموضوع وخلي السواق يمشي
سارا : شمس امشي


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


في الحديقه
جالس على كرسيه المتحرك اللي صار جزء منه جالس على الاب توب كان يكمل بحثه اللي بيقدمه للمعهد
......:استاذ تميم
لف لها بكل هدوء يستنى منها تتكلم
دالين : انا خائفه جدا على الانسه نجد لانه كما تعلم ان مالك قد توفي ولا خبر عنها حتى الان
رجع للاب توب وكتب ولفه لها كان كاتب بخط كبير : Do not worry it's okay
(لا تقلقي انها بخير)
دالين بنفعال : الحمدلله لاكن اخبرني كيف عرفت اخبرني ارجوك ي......
اشر لها مالك بانها تسكت
دالين : اذا لن تخبرني
لف الاب توب عليه كتب ورجع لفه عليها : it is not your business
(هذا ليس من شانك )
راحت وهو رجع للبحث حقه ولا كان صار شي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

في مكان ملئ بالاغاني الصاخبه والانوار الخافته والخمر متوزع بكل مكان بانواعه واشكاله واجساد شبه عاريه تتمايل باجسامها كل شي بهلمكان كان حرام بحرام ناس نسيو دينهم نسيو ان وراهم حساب وان فيه جنه ونار طغا عليهم الشيطان اسال الله ان يبعدنا ويبعد كل مسلم من ارتكاب الفواحش

دخلو سارا وديم وفصخو عباياتهم وعطوها الحارس سارا بنبهار: تجنني
ديم غمزت لها: مو شي جديد
سارا : بدينا بالغرور
ديم : هههههههه امزح معك ، حتى انتي لايق عليك الاصفر
سارا كانت لابسه فستان اصفر فاتح واقف على جسمها وشعرها لكتفها اسود وصابغه اطرافه موف
ديم : يلا ندخل
سارا : يلا
شافهم ريان واخذ معاه كاستين نبيذ: اهلا اهلا
وعطا كل وحده كاسه
قرب من سارا وحضنها : كيف الحلوه
سارا بدلع : تمام ، شف من جبت معاي
صفر ريان باعجاب : لا تقولين لي ذي ديم المغروره
ديم رفعت حاجب : لي انت شايف غيرها
ريان : تصدقين عاد اليوم بخليك تنبسطين على الاخر
ديم مشيت من جمبه بغرور : نشوف
ريان طالع بسارا وغمز لها : صيده ممتاازه وكل ما كثرتي من ذي النوعيات بيزيد دخلك
سارا : لي تشك بختياراتي
ريان : لا ابد بس روحي للحلوه الحين وبعدين بنتفق على كل شي
قربت منه وباسته بخده: تامر امر



قراءه ممتعه^_^





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 19-08-15, 09:48 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع



رمى نفسه على الكنبه : تععععععبب
فيصل : هذا وحنا رتبنا غرفه
مشاري : عشان تعرف قيمه خاله مريم
دق جوال فهد ومن شاف الاسم قام ودخل غرفته بدون اي كلمه
مشاري طالع لفيصل بستفهام : وش فيه ذا
فيصل بدون اهتمام : علمي علمك

عند فهد
فهد بعصبيه : انتي ما تفهمين انا مو فاضي اتحمل مسوؤوليه احد ثاني
......: مشكلتك مو مشكلتي تعبت اكذب واكذب على اهلي اكثر
فهد يحاول يكتم اعصابه : انتي اللي اخترتي ذا الطريق ونتي راح تكمليه
.......: محسسني ان انا اللي غلطت مو كانك انت اللي كنت معاي ، انا كم شهر وراح ارجع السعوديه واللي يصير يصير يلا سلام... طوط طوط
اخذ جاكيته وطلع والشرار يطلع من عيونه
مشاري : سلامات
طنشه وطلع برا الشقه ركب سيارته حط راسه على الدركسون اول مره يحس انه ضعيف مو قادر يسوي شي غلط غلطه كبيره وما يدري كيف يحلها ولا عارف شلون يفكر بس كل اللي يعرفه ان لازم يسوي شي قبل لا تكبر السالفه وتنتشر شغل سيارته يبي يشغل نفسه باي شي اخذ نفس طويل ودق على عبد الرحمن
عبد الرحمن : هلا
فهد يحاول يخلي صوته طبيعي: اهلين بالثقيل،متى بتمر المستشفى؟
استغرب عبد الرحمن من سؤال فهد : بطريقي للمستشفى ربع ساعه واكون عندها
فهد: خلاص نتقابل هناك وقفل
عبد الرحمن: اليوم الصباح كان رافض والليل يسال عنها

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

..... بدت تهلووس: يلا ديوم خلنا نرقص
ديم : انتي بديتي تهلوسين تبي تقومي انتي قومي انا مالي خلق
سارا : كيفك وقامت
ريان اول ما شاف سارا قامت راح لديم جلس جمبها : فيك شي؟
ديم : لا
ريان : تقومين ترقصين معنا واشر على سارا
ديم : لا
ريان سحبها من يدها وطلع برا الفيلا
ديم سحبت يدها بعصبيه: من انت عشان تمسك يدي
ريان : سووري بس شكلك مضايقه من الجو قلت اطلعك نتمشى على البحر لان اذا طلبتك بتقولين لا
ديم طالعت بلبسها
ريان فهمها : محد راح يشوفك انا حاجز الشاليه كلله
ريان : يلا نمشي
ديم : طيب ومشت وريان على يمينها
ريان : طول الوقت اللي انتي جالسه فيه ما شربتي خمر
ديم : ونت جالس تراقبني
ريان ضحك : تقدرين تقولين
ديم : ايه انا ما اشرب وريحته لحاله تقرف
ريان : بس يريحك من همومك ، اوه صح نسيت ديم فارس البنت المدله كيف يكون عندها هموم
ديم : تقصد شي
ريان : هههههههههه لا ولا شي تفتكرين بالكافي لم قلت لك انتي ما تبتسمين قلتي لي ديم بنت فارس مو اي احد تتنازل وتبتسم له
ديم : وانا باقي على كلامي
ريان:كلامك وعقليتك اكبر بكثير من عمرك
ديم بغرور : انت الحين جايبني عشان تقول لي ذي الكلمتين
ريان :معاملتك لي اسميها غرور ولا كره
ديم : الاثنين
ريان: كنت احسبه الجمعه ههههه
ديم لفت واعطته نظره
ريان : خلاص ما راح اعيدها
ابتسمت ولفت وجهها
ريان : اموت انا على الابتسامه
ديم: نرجع بردت
ريان : هناك في جلسات خلنا نجلس شوي بس ونرجع
ديم : طيب ما نطول
ريان : خلاص ما راح نطول
طالعت ديم بالجلسات شكلها يريح النظر طاولات مصفوفه بشكل مرتب وانيق قزاز بلون الاخضر وعلى كل طاوله مشروب وكاستين وكل طاوله لها كرسين مصفوفه بشكل مرتب
سحب لها ريان الكرسي جلست وجلس قدامها
تاملها وهي مسرحه بالبحر شعرها القصير يتطاير مع نسمات الهوا خشمها الصغير الواقف شفايفها المليانه ابتسم بخبث: الحلو وين سارح؟
ديم: ولا شي
ريان : بنلعب لعبه وش رايك
ديم رفعت حاجب : وش هي
ريان : بنسال بعض يعني سؤال منك سؤال مني
ديم بحماس: ابدا
ريان : حبيتي؟
ديم : لا
ريان: اوكك دورك
ديم بجراءه : كم مره بست بنت؟
ريان ريح على ورى : كثييييير بس ولا وحده دخلت مزاجي
ريان : شي يجذبك بالناس ؟
ديم : حقارتهم
ريان ابتسم بدون اي كلمه
ديم : انت شربت خمر صح؟
ريان : ايهه
ديم : لي ما سكرت
ريان : كاستين ما تاثر
ديم : اهاا
ريان : من متى تعرفين سارا
ديم: من زمان
ريان: يعني كم
ديم : اربع او خمس سنين
ريان ضحك :يعني اقدم مني
ديم : لي من متى تعرفها
ريان :4 شهور وبتحديد قبل اليوم اللي تقابلنا فيه بالكافي
ديم : يعني بيوم تتعرف والثاني تعزم
ريان : وش ذنبي لو انا حلو
ديم بقرف: ايهه مرا وقامت :انا راجعه
ريان وقف : وصار يمشي وراها وصلو الفيلا صوت الاغاني صار اعلى واعلى والواحد مو قادر يوقف من كثر الشرب
ريان قرب من اذنها عشان تسمع : فوق المكان هادي اذا تبين تطلعين
ديم : لا مابي ورجعت جلست مكانها
ديم بدت تطفش فتحت جوالها وكلمت السواق يجيها جلست تدور سارا بعيونها كانت منتهيه على الاخر وعرفت ان حتى لو كلمتها ماراح تفهم شي
اخذت شنطتها وجوالها وتوجهت للحارس اعطاها عبايتها لبستها وثواني جاها اتصال من السواق : ....انت وين موقف..... ايه عرفته الحين بطلع
.......: على وين ؟؟
ديم : البيت
......: بدري
ديم : ولله يا استاذ ريان ما طلبت رايك ومتى اروح ولا ارجع كيفي ولا تدخل بشي ما يخصك يلا باي ومشت
رياان بخبث : عرفنا شي على الاقل مزاجها متقلب بس راسك جايبه جايبه لو مو اليوم بكرا

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

خلص اجراءات الخروج ووقع على ورقه اخلاء مسؤوليه المستشفى عن دخولها وخروجها من غير اوراق رسميه

في الممر
طلع مفتاح سيارته وعطاه لفهد
فهد : وش اسوي فيه
عبد الرحمن: بشنطه في كيس في عبايه جيبها اذا ما عليك امر
فهد بفهاوه : لمين
عبد الرحمن : فهد مو وقت تناحتك ابد

دق الباب مرا مرتين ثلاث ما وصله اي رد فتح الباب السرير فاضي سمع صوت في الحمام

جلس على الكنبه الموجوده في الغرفه وكلها دقايق طلعت له
لف عليها باين انها ماخذه شور
نجد لم شافته نفسها الارض تنشق وتبلعها انا ما اتفشل الا مع ذا : الحين احد سمحلك تدخل
عبد الرحمن: يلا ما شيين
دق الباب
عبد الرحمن : ادخل
دخل فهد وبيده كيس اعطاه لنجد : وش فيه
فهد بضحكه ساخره : عبايه
نجد : طيب ما عندي ملابس
عبد الرحمن : الحين اطلعي بلبس المستشفى وبعدها يصير خير
لبست عبايتها وحطت الشيله بس على راسها
فهد : يقال انك تغطيتي
نجد حقرته وما ردت عليه
عبد الرحمن : مشينا وطلع لحقه فهد ووراه نجد
فهد: دحوم تعال معاي وبكرا الصبح جيب سيارتك
عبد الرحمن : طيب

وصلو الشقه
فهد : الشارع فاضي بسرعه قبل لا يجي
نزل عبد الرحمن لف فهد على نجد : يلا
نزلت نجد وصارت تمشي وراهم ووجها في الارض وتستعد نفسيا لاي صدمه او غلطه ثانيه راح تسير
دخلو الشقه وواول ما تقفل الباب حست برهبه المكان
عبد الرحمن اشر لها تجلس
وبطاعه دخلت وجلست
مشاري طلع من الغرفه : اهلاااااا ما بغيتو تجون
عبد الرحمن : وينه فيصل
مشاري: بغرفته
عبد الرحمن: خله يج..
ما كمل كلمته الا وفيصل طالع : كأن في احد ناداني
عبد الرحمن طالع بنجد: اليوم لازم نعرف كل شي اسمك؟ من انتي ؟من وين جايه؟ وين اهلك ؟ عشان نعرف نتصرف
نجد سكتت لثواني اخذت نفس طوييل : اسمي نجد فارس ال....

صدمه

مشاري وكانه يبي يتاكد: فارس بن متعب ال .... صاحب اكبر شركه ثياب بالخليج

طالعت فيه ببرود : ايه، بس بنته بالاسم
فيصل : شلون بالاسم
يعني مو ابوي بس هو اللي ربط اسمي بسمه
عبد الرحمن : كملي
بدت تتكلم وحابسه الدمعه
فهد نجد تعرف عيله ...... مستحيل شلون نجد و لانا يقربون لبعضض
يا رب سترك ، يارب سترك
مشاري تاثر من كلام نجد حس بغبنه
حس ان اللي تتكلم وحده من اهله
عبد الرحمن نظراته لها كلها برود وغموض
حل الصمت لثواني بعد ما خلصت نجد
فيصل: يعني مالك احد
نجد حركت بنفي
مشاري يبي يلطف الجو: كذابه انتي عندك اربع اخوان
اعرفك على كل واحد
نبدا بسم الله
انا مشاري عمري 21 اكبر منك بسنه ادرس بالجامعه تخصصي هندسه ويسموني سليبسي وذا الاسم له قصه بعدين راح تعرفيها

اشر على فيصل ذا امنا القلب الحنون فيصل اكبر مني بشهرين بس عمره 22 يحب الطبخ وهو عادةً اللي يطبخ لنا

وذا فهد مخ الحجر اعند منه مافي واهدا منه ما تلقين عمره 24 يشتغل في بنك

واخيرا عبد الرحمن انا عن نفسي اعتبره جدي مخه كبير ويفكر بالموضوع من كذا ناحيه مثل الشيبان عمره 26 ويشتغل بالاداره الماليه

عبد الرحمن : كل واحد يعيش بذا البيت لازم يسوي شي ما راح تعيشين ببلاش
نجد ارتاحت لهم وكل خوفها بلحظه راح :قلي ايش اسوي وانا جاهزه
عبد الرحمن: كل اسبوع تجي خاله مريم تنظف الشقه نقدر نستغني عنها وتكونين مكانها
نجد : ماااشي
مشاري: لا جالس
فيصل : لا حوووول ببدينا
مشاري : محد يقدر موهبتي حتندمون يوم لا ينفع الندم
فيصل : ايه نشوف
فيصل : فهد... فهيييد
فهد سارح بمكان ثاني ولا هو معهم
مشاري بصوت عالي: ففففههد
فهد فز : فجعت اهلي ي شيخ
فيصل : لي ساعه اناديك ما تسمع
فهد : لي في شي
فيصل : لا سلامتك
فهد : اجل تصبحون على خير
عبد الرحمن لف عليهم : وانا استاذنكم بنام
فيصل : وانا بعد خلني انام
مشاري : فجاه كذا كلكم جاكم النوم
طنشه فيصل ودخل غرفته
مشاري بتردد : نجد
نجد : ها
مشاري اشر على غرفه بنهايه الصاله : ذي غرفتك واذا احتجتي اي شي انا بكون في الصاله
نجد ابتسمت : شكرا
مشاري انحنا لها : العفو سنيوريتا
قامت دخلت وقفلت الباب لفت نظرها على الغرفه كل شي ابيض بابيض السرير بركن الغرفه لونه ابيض وحوافه ذهبي فصخت عبايتها ورمتها على السرير اول ماحطت راسها على المخده دخلت بنوم عمييق

عند فهد
كل الافكار السيئه كانت تمشي بدماغه
كل شي سي تخيله لو نجد تقرب للانا وكانت تعرف شي عنها انا بنتهي
ما قدر ينام غسل وجهه وتوضا فرش سجادته وصلى ركعتين عشان يهدا فتح جواله لقا رساله فتحها خلال شهر بيكون عندك وذا اخر كلام عندي)
لازم ارضى و اتقبل الامر الواقع
وكلت امري اليك يا ربي قرا معوذاته ونام



''ذا البارت حق بكرا لان احتمال ما اقدر انزل الخميس واليوم فاضيه قلت انزله لكم واذا قدرت كمان بكرا بنزل ''

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم❤️



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 20-08-15, 10:23 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن


فتحت عيونها تمغطت بكسل جلست على السرير متنحه تطالع بالغرفه قامت غسلت وجههاوفرشت اسنانها (الغرفه فيها حمام مجهزه بكل شي)
اووف ما عندي ولا لبس غير البس حق المستشفيات ذا المخيس
امممم معقوله في احد صاحي الحين
ما راح اعرف الا اذا طلعت
فتحت باب الغرفه بهدوء كان مشاري نايم على الكنبه رجل بالارض ورجل فوق
مشيت على اطراف اصابعها عشان مشاري لا يصحا دخلت المطبخ
وكان في شويه مواعين : يلا نجوده لقيتي لك شغله تتسلين فيها
بدت تغسل وابتسامتها شاقه وجهها
.......: صباح الخير
نجد من الفجعه طاحت الكاسه وتكسرت داخل المغسله
........: ههههه لو اعرف ان كل ذا بيصير ما صبحنا
نجد بحراج: الواحد يدق يطلع صوت على الاقل
فيصل : هههههههههههه حلوه ذي ادق قبل لا ادخل المطبخ وتوه ينتبه
باقي قاعده بلبس المستشفى
نجد : ما عندي ملابس
فيصل : بما انك عصلوكه بجيب لك من عند مشاري
نجد : لا اخاف يزعل عاد هو لو عصب يصير شكله مثل شرشبيل
فيصل فطس ضحك: ههههههه لا يسمعك عشان لا يقلب شرشبيل صدق وبعدين بالعكس ماراح يزعل انا رايح اجيب ثواني وارجع لك
نجد~ ما كذب مشاري لم قال القلب الحنون
وكلها ثواني وجاب لها اللبس بنطلون اسود طويل وتيشيرت هاي نك ابيض باكمام طويله بلون الازرق : خذي لك شور والبسي ذا
نجد نشفت يدها واخذت الملابس وتوجهت لغرفتها تروشت نشفت نفسها ولبست ملابسها وكانت واسعه شوي عليها مشطت شعرها وخلته مفتوح عشان ينشف
رجعت للمطبخ ابتسمت لم سمعت صوت فيصل وهو يغني صوته جميل كله احساس ومشاعر

حطني جوا بعيونك
شوف بيا الدنيا كيف
أحلا من شوقي وجنونك
لما جيلك يوم ضيف
والله واحشني زمانك
جلستك حضنك حنانك
يا منى روحي وقلبي
تعبت اداري في اشتياقي
زحمة حولي ومنَي لاقي
وقت وفرصة للتلاقي
والله واحشني زمانك
جلستك حضنك حنانك
ودي أشيلك وأسافر
وأترك العالم وأهاجر
حتى تعرف لجل عينك
قد إيه أقدر أخاطر
والله واحشني زمانك
جلستك حضنك حنانك


دخلت المطبخ وهي تصفق لف فيصل لها : لا ما اقدر على كذا نجد تصفق لي

نجد : صوتك يخبل
فيصل : تسلمين
نجد شافته يخلط: وش تسوي
فيصل : اشتهيت كيك مع ذا الصباح
نجد : اساعدك
فيصل : يا ريت جيبي معاك حبتين بيض
نجد رفعت اكمامها
فيصل : الحين انا قلت لك ضاربي ولا جيبي بيض
نجد : ههههه مع الحماس
عطته : انت لك كم سنه تطبخ
فيصل: من يومي صغير احب المطبخ وحلمي ان يكون عندي مطعم
نجد : فيصل بسالك سوال ادري ما يخصني واذا ما تبي تجاوب لا تجاوب
فيصل : اسالي
نجد: الحين يعني اهلك واهل مشاري وفهد وعبد الرحمن وينهم
فيصل بستغراب: موجودين
نجد : طيب لي عايشين هنا
فيصل : كل واحد له هدف من جيته هدف خلانا نجتمع هنا بس
نجدما فهمت شي: اهااا
فيصل : افتحي الفرن
نجد فتحته ودخل فيصل الكيكه
دخل مشاري ووجهه مفقع نوم وشعره كشه : الحين وش تقربعون مع ذا الصباح
فيصل : رح بس كمل نوم بغرفتك
تثاوب مشاري : لا اصلا ابوي متصل في عزيمه غدا ويبيني احضر مالي خلق اهل ابوي ابد
فيصل : يارجال روح تروش ومشط كشتك وتعال تقهوى معنا وبعدين فكر بطلعه وغيره
راح بدون ما يرد
نجد : خلاص انا برتب الصاله الين ما تسوي قهوتك
فيصل : عساك على القوه
طلعت نجد شالت المخدات ورتبتها كنست الارض ومسحت التلفزيون والطاولات : طفايه، بس انا ما شفت احد يدخن هنا
شالتها وحطتها بالمغسله وبدت تغسل مواعين الكيك نشفتها ورجعت كل شي مكانه
طالعت بفيصل: انا خلصت
فيصل وهو يصب القهوه بالدله: والقهوه جهزت
نجد انا بشوف الكيكه فتحت الفرن : اخخخخخخ ريحتها تجنن
فيصل: طلعيها خليني اشوف استوت ولا لا
طلعتها اخذ فيصل سكين غرسها في الكيكه وطلعت نظيفه
: والكيكه جاهزه
طلعت نجد صينيه وحطت الدله والفناجيل وطلعتها بالصاله
قطع فيصل الكيك وطلعه
صبت نجد القهوه
نجد : غني
فيصل : هههههههه لهدرجه عجبك
نجد : بدون مجامله صوتك يريح البال
فيصل بتحذير : انا لو شفت نفسي وصرت مغرور تراه بسبتك وهذا انا اقلك، المهم في اغنيه ببالك ولا
نجد: امممم لا
بدا فيصل يغني ونجد دخلت جو مع صوته الثقيل في بحه جذبتها

طلع مشاري من غرفته وهو يرقص ويطق رقبه ويحرك حواجبه
نجد فطست ضحك على هباله فيصل ما قدر يكمل وصار يضحك مع نجد
مشاري جلس وهم لا زالو يضحكون: خلاص ما صارت رقصه
فيصل : هههههه خلاص خلاص
نجد هدت : اي يا بطني
مشاري اخذ من الكيكه واكلها: عزيمه ابوي التغت
فيصل جا بيتكلم قطع عليهم خروج عبد الرحمن كان لابس ثوب اسود واقف على جسمه الرياضي : صباح الخير
االكل: صباح النور
عبد الرحمن : مشالله شكلكم رايقين
فيصل : تفضل معنا
عبد الرحمن : بالعافيه عليكم
نجد اول مره تنتبه لملامحه الجديه سماره الفاتن رجوليته وهيبته
مشاري حرك يده قدام وجهها : ويييييين وصلتي
نجد انتبهت على نفسها ونزلت راسها باحراج
عبد الرحمن : يلا انا طالع تبون شي
مشاري & فيصل: سلامتك
لف على نجد: تحتاجين شي
هزت راسها بنفي
لاحظ مشاري تغير نجد بس ما فكر كثير
مشاري : تلعبين معي قيم
نجد مافهمت: شلون
مشاري : نلعب فيفا بشوف تقدرين علي ولا وقام
طالعت بفيصل : ذا سبني ولا وش
فيصل: بيجيب السوني وتلعبون كوره هذا الللي كان يقصده
شبك السوني في الشاشه وعطاها اليد
مشاري:تلعبين اي فريق
نجد ما كانت تعرف غير الهلال : الهلال
مشاري: اهلاويه ما غير الاتحاد ليفقع رؤوسهم
نجد ماكانت تعرف تلعب صارت تطالع كيف مشاري يلعب وتقلده
مشاري حط ستوب وطالع فيها : ما تعرفين
نجد: لا
مشاري صار ياشر لها على كل زر ويشرح لها وش تسوي: عرفتي الحين
نجد بدت تتحمس : ايهه
فيصل طول وقته مسرح بحركات نجد وعفويتها ابتسم وقام
مشاري : على وين ي الذيب بلفلف بسياره شوي تجون معاي
مشاري لف على نجد : تجين
نجد : لا انا ماراح اطلع
مشاري يسوي فيها زعلان: افا الحين اطلبك ترديني
نجد: ما ادري اخاف احد يشوفني طالعه من الشقه وتتورطون
مشاري ابتسم : امممم عندي فكره جهنميه
فيصل: اتحفنا
مشاري:...........



''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''


في مكان اول مره نروحه في احدى اجمل المدن الاوربيه تحديدا بوردو
جالسه في احدى المقاهي تشرب القهوه مع صديقتها الاجنبيه
..........: انا حقا لا اعرف ماذا افعل
..........: الحل الافضل هو تسليمه لوالده لن تستطيعين تحمل المسؤوليه وحدك انا لا انكر بانك مذنبه وهو مذنب لاكن هذا الطفل ليس له اي ذنب قبل ان تخطي اي خطوه افتكري طفلك قبل اي شي
........ شربت قهوتها المره وهي تطالع بطفل اللي حاطته بعربيه الاطفال اللي ما بلغ 3 شهور من عمره نايم بعمق



'''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''


على طاوله الفطور الكبيره اجتمعت العائله الصغيره
عائله فارس ال.......

ديم جالسه تاكل بهدوء وتميم قدامها ومها(ام تميم) بوسطهم
مها: اليوم ابوكم جاي
ديم : متى
مها : على الاغلب بعد العشا
ديم: ماما وينها نجد صارلي مده ما شفتها
مها بان عليها التوتر : اكيد ما راح تشوفينها تلاقيها منخمه تنظف
تميم رمى الشوكه على الصحن وطلع صوت صدى قوي
مها : وش فيك
تميم طالع فيها بقرف وحرك كرسيه وطلع من الغرفه
مها : الحمدلله والشكر
ديم : اظن مو بس رجله مشلوله وعقله بعد
دق جوال ديم : غريبه من بيدق الحين؟
مها : مين
ديم : رقم غريب
مها : ردي امكن شي مهم
ديم : ما عليك ناس فاضيه






توقعاتكم
ايش بتكون خطه مشاري ؟
ومن تتوقعون شخصيتنا الجديده؟
من صاحب الرقم الغريب اللي دق على ديم ؟




بطلب منكم طلب بسيط واتمنا ما تردوني انا اتعب واكتب واصحح وما الاقي اي حماس ما انكر ان في ناس يردو ويحمسوني بس ابي منكم تنشرون الروايه للي يقدر مع حفظ الحقوق ،_، طلبتكم لا تردوني



لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:44 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.