آخر 10 مشاركات
25 - أصابع القمر - آن ميثر - ع.ق ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          الإغراء الحريري (61) للكاتبة: ديانا هاميلتون ..كاملهــ.. (الكاتـب : Dalyia - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          [تحميل] إمــا "شيطـــان" أو شـخـص مــهـزوز الـكـــيان/للكاتبة Miss Julian(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          245- احداث السحر - كارين فان - م.م .... حصرياااا (الكاتـب : angel08 - )           »          [تحميل] جنون المطر ( الجزء الأول) للكاتبة الراااائعة/برد المشاعر(مميزة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حق بين يدي الحق (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة نساء صالحات (الكاتـب : **منى لطيفي (نصر الدين )** - )           »          سباستيان...أنيسة (112) للكاتبة: Abby Green (ج3 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-15, 03:45 PM   #11

عبدالعزيز الحربي

? العضوٌ??? » 351579
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » عبدالعزيز الحربي is on a distinguished road
افتراضي


تصبيره على ماينزل البارت



عبدالعزيز الحربي غير متواجد حالياً  
قديم 26-08-15, 08:55 PM   #12

عبدالعزيز الحربي

? العضوٌ??? » 351579
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » عبدالعزيز الحربي is on a distinguished road
افتراضي

...... (البارت الثاني).......
** السيارة **
جمان بصوت كله نوم :متى نوصل أوف طفشت
حنان قفلت الجوال وهي سعيدة وبصراخ :بنااااات لقيت أهل ابوي
البنات مره وحده :xجــــــــــــــــد
حنان وهي تمسح دموعها : أي والله حمد لله لك يارب
بنات ينطو عليها ويضمونها :مبروك حنان الله يوفقك أن شاء الله يلتم شمل أهل أبوك
.
**المخيم **
.....:والله كنت أسمع عندهم أصوات بنات
......بحيرة :ايش نسوي نعلم جدي
x.....:لالا تعرفي لو عرفوا قتلونا
........بخوف : أي والله صح
من وراهم......:ايش تسوونx
لفو عليه بسرعة وخوف......:والله مانسوي شي
.....بتهديد :والي رفعها سبع وبسطها سبع والله ثم والله لو يصل لجدي علم . والاx بس حلمت لأقتلك انتي وهي قتل تعزيرxفااهمه
ريم وهي بتبكي :فاهمه والله فاهمه
سالمه بخوف :والله فاهمين
فهد بسخرية :زين بابا ترا لو أحد عرف حتى لو مو جدي حسابكم عندي
.
** بيت حنان **
انا حنان عامر صلاح ال... عمري 16سنه. أمي وابوي توفوا. عندي أخو واخت. أختي مخطوفه😢. أحب مشاري ولد خالتي❤🙈
هذول صاحباتي...
مشاعل سامر (ميشو) أمها طريحت فراش وابوها توفى
جمان حمود أبوها دوم يضربها أمها كلامها يسم البدن دوم يرددو عليها انتي غلطت عمر
أريام حمدانxx أمها وابوها توفواx عايشه مع اخوها وهو يحبها ويصرف عليها
أميره سعدx أبوها دوم مشغول أمها أهم معندها نفسها وطلعاتها
تيرلا فريد (رنيم ) فرنسية أبوها تبرا منها لأنها مسلمة غيرت اسمها رنيم
xx
نزلوا البنات. اللي تبدل. واللي تنام. واللي تتسبح. الخخ..


** المخيم * *

العصر الساعة 4:30
توزعو بالسيارات ومشو
بسياره فهد
فهد :تصدقوا شباب البنات عرفوا
راكان :عن ؟
فهد :عن البنات الي البارح
رافل بصدمة :كيف ومين ؟
فهد :كيف ؟اسمعوا أصواتهم مين ؟ريم وسالمه
طلال :وش الحل ؟
فهد بابتسامة جانبية:ماراح يقولوا لحد
راكان :وش ذا الثقه
فهد بغموض :تشوف انت تشوفx


**بيت حنان * *

حنان : بنات متى اروح بيت جدي
ميشو ونظرها على التلفزيون :كلمي جدك وشوفي وقت مناسب وروحي
حنان : وروحي ؟ليش مو رايحين معاي
ميشو لفت عليها :ليش نروح
حنان بابتسامة :بس كذا تغيير جو بليييييييييييييز ميشو الله يخليك تكفين
ميشو : طيب طيب خلاص
كلمت حنان جدها وقال الخميس وقت مناسب


** بيت الجد **
الخميس بعد صلاة العصر


منصور :وماقالت ايش تبي يبه
الجد :لا ماقالت بس قالت موضوع مهمx

**عند الباب **
حنان : الله حماس
دقت الباب وفتحت الشغاله
الشغاله:مين يبغى
حنان :أستاذ صلاح موجود
الشغاله :أي
حنان : زين وسعي بندخل

**x الصاله**

أم فهد :هاذي هي وصلت
أم راكان : أي والله بنشوف وش تبي
شوي ودخلوا البناتx استغربوا من اشكالهم
لأنهم الطرح على اكتافهم والعبايه مفتوحه
البنات : السلام عليكم
الرجال :وعليكم السلام
تقدمة حنان :أحم احم مين فيكم صلاح
الجد :انا نعم يابنتي وش بغيتي
حنان :بابا يقول هو يحبك وهو آسف
الجد باستغراب :أبوك ؟
حنان ودموعها بعيونها:انا حنان عامر صلاح الـ.....
xالجد وقف بصدمه : إنا لله هلا هلا بنت عامر وينه أبوك اشتقتله روحي يا بنتي وقولي له اني سامحته وأبيه يسامحني
حنان ودموعها أخذت مجراها :بابا مات
صرخة هزت البيت :لاااااااااااا


عبدالعزيز الحربي غير متواجد حالياً  
قديم 27-08-15, 12:06 PM   #13

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

ريزال عندي غموض
بنات مراهقات في مخيم لوحدهم !!!!!!!!!!!!!

من قال لحنان عن اهلها واعطاها العنوان ؟؟
اين اخوها ومن خطف اختها ؟؟

وين باقي عائلتها امها كيف تاركه بنت عمرها 16 تسرح وتمرح وحدها ... يبدو ان علاقتهم باهل ابيهم مقطوعه لكن باهل امهم جيده
لانها تحب ابن خالتها مشاري

ننتظر لنرى



التعديل الأخير تم بواسطة um soso ; 27-08-15 الساعة 12:25 PM
um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





قديم 27-08-15, 01:47 PM   #14

عبدالعزيز الحربي

? العضوٌ??? » 351579
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » عبدالعزيز الحربي is on a distinguished road
افتراضي

أمها توفت مثل ماذكرت معهم خالتها الي هي أم ميشو والي قالها واحد من الي يشتغلون بشركات أبوها والي خطف أختها بعدين نعرف

عبدالعزيز الحربي غير متواجد حالياً  
قديم 27-08-15, 10:57 PM   #15

عبدالعزيز الحربي

? العضوٌ??? » 351579
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » عبدالعزيز الحربي is on a distinguished road
افتراضي

صرخة هزت البيت : لاااااااااااا
تقدمت من الجد وهي منهاره :انت بعدت ولدي عن حظني خليته للحقيره ولدي مات مات انت السبب انت
الجد تذكر ذاك اليوم وكأنه أمس
دخل وهو ماسك يدها كانت متغطيه
عامر:السلام عليكم
الجد : من هاذي
عامر :هاذي زوجتي
الجد بحده وعصبية :وبنت عمك
عامر بثقة :مابيها ابي جلنار
الجد :لا وتقولها بوجهي جايب هاذي وتارك بنت عمك بنت الحسب والنسب
عامر :مابي بنت عمي ابي جلنار وبس
الجد :انا بريء منك إلى يوم الدين وتأكد ياعامر مهما طال الزمن أو قصر ماراح اسامحك واطلع من بيتي باللي مايحفظكxx
طلع عامر من بيت أبوه وهو كسير
لفت جلنار على الجد : بيجي يوم وتتحسف يصلاح وقول جلنار ماقالت بتتحسف صدقني
**********
الجد نزلت دمعته :تحسفت ياجلنار بس ايش اسوي ماقلتي ليx
الجده بحقد :كله منها الحقيره للحين تاذينا البارح تقول اسحري زوجك
حنان ناظرتها :ماما ماتت بعد بابا بشهر
الأنظار توجهت للجده ثم انتقلت لحنان
الجد : الله يرحمهم اجلسو ليش واقفينxxxxx
جلسوا البنات جنب بعض
حنان بهمس لميشو :ميشو شوفي ذا يشبه بابا صح
ميشو :أي واحد
حنان : هذا الي لابس ثوب
ميشو : اثنين هم وجنب بعض
حنان رفعت اصبعها ووجهته لفهد وبصوت عالي شوي :هذا
كل الي بالصاله سمعوها ولفو عليها
وهي من الحراج والموقف البايخ ماقدرت تنزل اصبعها
كلهم ينظرون بستغراب
فهد ناظرها ورفع حاجب كأنه يسألها ايش فيه
شوي وجمان ماقدرت تمسك ضحكتها وقفت :وين الحمام ..وانتم بكرامة..
سلمى :هناك قدام
جمان طلعت ومامدها تصل الباب إلا :ههههههههههههههههههه
xx كلهم ناظروها بسبب ضحكتها الصاخبة
الشله كلهم ضحكو على ضحكتهاx
جمان يدها على بطنها الي اوجعها من الضحك:يلا بنات مشينا
الجد بابتسامة حس انهم ادخلو جو على جلستهم:لا اليوم عشاكم عندي
نطت أريام بلقافه :متى تكبون العشا
الجد :أي وقت تبون انتو ضيوف
ميشو :الضيف يبقى ضيف لمدة
البنات :ثلاث دقائق
الجد : الله يحفظكم
طلعوا البنات والشباب لصالة الثانيه
سلمى :الحمدلله والشكر شوفوا مامدها تدخل البيت إلا وفكرة بواحد من عياله
ريم :لا وشكلها تفكر فيه بجديه
سالمه :اكيد تبي واحد غني
ساميه :أي عيال عمها اغنياء بالله بتشوف غيره بتقبل بفقير منتف
حنان : اووووف
سلمى :عشتوا قامت تتأفف مسوتها الشريفة الطاهرة ترا الكل عارف الي براسك ماتبين إلا الفلوس
حنان : اول شي انا مو محتاجه فلوس عندي فلوس مكفيتني وثاني شي لما أشرت عليه لأنه يشبه بابا الله يرحمه وبس
سلمى:مره واظح
حنان عصبت وطلعت من شنطتها صورة أبوها :هذا بابا شوفي
سلمى أخذت الصوره :لا مايشبه فهد
فهد :سلمى جيبي الصوره
قامت سلمى :خذ
فهد أخذها ونظر فيها:حنان عادي احتفظ فيها
حنان هزت رأسها:أي عادي


عبدالعزيز الحربي غير متواجد حالياً  
قديم 29-08-15, 03:34 PM   #16

عبدالعزيز الحربي

? العضوٌ??? » 351579
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » عبدالعزيز الحربي is on a distinguished road
افتراضي

.....البارت الرابع. . .
دخلت جمان وجهها قالب
ميشو وقفت :جمان ايش بك
جمان نزلت دموعها من الخوف :ابوي يبيني ارجع البيت
حنان بعصبية وخوف على جمان :مستحيل ترجعين لا مستحيل
جمان :مو بيدي لازم ارجع المهم وين عباتي
أميره بحزن :شوفيها هناك
جمان أخذت عبايتها وسلمت على البنات وطلعت
حنان :الله يكون بعونها
البنات :آمين
شوي ودخل الجد على أحفاده
الجد :حنان يبه
حنان : هلا جدو
الجد:بتسكنين عندي أن شاء الله
حنان : بس جدو
الجد :تكسري بخاطري ياحنان
حنان :طيب على أمرك بس تكفى ميشو وخالتي يبقون معي
الجد :بس؟
حنان :اي
الجد :طيب مثل ماتبين
رجع الكل لبيته بعد العشا
****بيت أبو فهد****
بالتحديد جناح فهد
واقف قدام المرايه ويناظر نفسه وصورة عمه
فهد :ماكنت اعرف انا مثل مين طلعت مثل عمي عامر هذول نفس البنات الي بالمخيم ميشو وحنان خل انام احسن
أخذ شاور ولبس بنطلون البجامه ورمى حاله على السرير ونام
x***بيت أبو جمان ***
دخلت البيت وقلبها يرجف من الخوف وقفت لما شافته
أبوها :أخيرا شرفتي ست جمانxx
جمان رفعت يدها :هاي بابا
أبو جمان بعصبية وصراخ:وين كنتي
جمان :عند حنان
انمحت كشرته وارتسمت بدلها ابتسامة عريضة :وين الفلوس
جمان :أي فلوس؟
أبو جمان :الي من عند حنان
جمان:بابا تخيل اشحذ من حنان
أبو جمان :يعني ماجبتي
جمان :لا
رفع عقاله عن راسه وقام طق فيها لين علم بكل مكان بجسمها :بكره ملكتك والعريس أبو جاسم
جمان تبكي وتترجى أبوها :بابا لا تكفى ارحمني
أبوها تقدم منهاx وسحب شنطتها ع شان لاتدق على حنان وراح
وهي بقت على الأرض تبكي على حظها لملمت شتات قلبها الكسير ودخلت غرفتها
جمان :ياربي شنو اسوي
جلست تفكر
***بيت هشام ***
هشام بصراخ من الصداع الي ذبحه :سيلين وصمخ وين القهوه
سيلين جابت القهوه :خذ هشام
أخذ القهوة وصار يشرب لين ماهدىx راسه
***بيت الجد * *
جناح حنان
حنان مستلقيه على السرير
حنان :يشبه بابا حتى صوته كأنه بابا
***الشارع ***
كانت تجري وتلف وراها وكان وحش يلحقها طلعت للشارع العام طاحت بنص الطريق وقفت سياره مسرعة كادت تدعمها نزل صاحب السيارة معصب:خير قاعده بنص الطريق
كانت تقف وترجع تطيح وتبكي منهاره :تكفى ساعدني ياخوي
قرب بيساعدها
لاكن صرخت :لا لا لاتقرب
هدءxx نفسه :اشلون اساعدك
تبكي :خذني لأبعد مكان واذبحني أو ارميني لاكن لاتخليني هنا
الشاب ركب السيارة وقربها منها :اركبيx


عبدالعزيز الحربي غير متواجد حالياً  
قديم 29-08-15, 06:41 PM   #17

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

هي حنان مو تسكن عند خالتها ومعها ابن خالتها واخوها
طيب ليش رادت خالتها معها في بيت جدها
ابن خالتها واخوها يبقون وحدهم
ثم هي ماقالت للجد عن اخوها واختها

ميشو ماعندها اهل ؟؟؟

جمان .. واضح ان ابوها راح يبيعها لرجل كبير
هل جمان هربت من البيت وصارت امام صاحب السياره ؟؟


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





قديم 31-08-15, 03:16 PM   #18

عبدالعزيز الحربي

? العضوٌ??? » 351579
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » عبدالعزيز الحربي is on a distinguished road
افتراضي

.... (البارت الخامس) .....
***بيت الجد * **
جناح الجد
الجد : بسوي عزيمة بالمزرعه لرجوع حنان
الجده :مدري شنو محببك فيها
الجد : لأنها بنتx عامر
الجده :عامر طردته وتبريت منه عشان السوسه
الجد:الله يرحمها طيب احقدي علي واكرهيني بعد بس هي وش ذنبها
الجده : اشوفك قمت تدافع عنها لايكون سحرتك انت بعد
الجد :استغفر الله وانتي ماعندك غير السحر
***سياره الشاب ***
الشاب : وش قصتك يا
...... : جمان اسمي جمان
الشاب :طيب ياجمان وش قصتك وليه جالسه بالشارع
جمان تبكي :ابوي مايحبني وأمي بعد اليوم كنت عند صاحباتي وابوي يبيني أجيب فلوس وانا ماجبت طقني لين مافصل اعظامي وقال بيزوجني وانا بعد ما نام هربت
الشاب بشك: ليش ماتبي تتزوجي؟
جمان : الرجال مره كبير عمره 65
الشاب :وانتي كم عمرك؟
جمان :16
الشاب بشفقه :حرام
***بيت أبو فهد ***
جناح ميساء وريم
ملاحظة (أبو فهد فلته صغيرة وغرفها قليلة لذلك البنات بغرفة هو بإمكانه تغييرها بس هو يبي جنب أبوه )
ميساء :ويع شفتي حنانx بنت عمي عامر
ريم :ايه تصدقي دومنا هاديين بس بعد ماجتx مع شلتها بس ضحك وصراخ
ميساء :أي ميشو وجمان احسهم بويات
ريم :ايه مره شعرهم قصير
ميساء بغيره وحقد :وحنان شعرها مره طويل واسود ريم :أيه ما شاء الله عليهاx جميلة
ميساء :بس مو أحلى مني
***جناح رافل ***
رافل :شفتها انا متأكد بس وين ومتى مدري
نط من السرير وبسرعة راح لتسريحه فتح الدرج الي فيه الأخير طلع ألبوم صور فتحه وهو يقلب بين صفحاته وقف عند صفحه فيها بنتين صغار وأربعة أولاد صغار البنات قدام والأولاد ورا ركز بملامح البنت الي عليها فستان ازرق
رافل بصدمة وفرح :هي والله هي
***بيت أبو رامي ***
أريام بالصاله تنتظر اخوها انفتح الباب ودخلx
رامي :سلام عليكم
أريام :وعليكم السلام وينك تأخرت كثيرا احطلك عشاك
رامي :ايه اذا ماعليك أمر
***سياره الشاب ***
جمان شافته يوقف عند عمارة سكنية
جمان : ليش وقفت يا
الشاب :يا جهاد
جمان : طيب ليش وقفت هنا
جهاد:عندي شقة هناx استاجرتها لانها قريبة من الجامعة بس الحين محتاجها وانتي بحاجتها لذالك هي لك
جمان :جد شكرا لك على كل شيء الله يوفقك يحفظك الله يرزقك من حيث لا تحتسب الله يبارك بأموالك والادك واخوانك وأخواتك
xجهاد ابتسم لدعوتها :آمين يا رب طيب انزلي
نزلت جمان وهي فرحانة وخايفه بنفس الوقتxx
__اليوم الثاني __
الجد قال للكل عن طلعت المزرعة
الكل فرح فيها
حنان : يلا نقول لخالتي
ميشو : يلا
طلعوا لنجاحها
جناح الخاله
ميشو وحنان جلسوا على طرف السرير
حنان :خالتي جدو مسوي عزيمة للمزرعه وعزمك
ميشو :تكفين ماما بنروح
أم مشاري :أي خلاص بنروح
حنان وميشو :يهووووو
نطو باسو راسها ويقولوا للجد أنها وافقت


عبدالعزيز الحربي غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-15, 09:17 PM   #19

عبدالعزيز الحربي

? العضوٌ??? » 351579
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » عبدالعزيز الحربي is on a distinguished road
افتراضي

لا أحلل ولا استبيح نقل روايتي بغير اسمي لا ابيع تعبي لشراء رضاكم المهم الي ينقل الرواية بغير اسم الكاتب أو تحت اسم آخر لاأحلله واذا نقلت بغير اسمي (عبدالعزيز الحربي )سأظطر لأقفال الرواية

عبدالعزيز الحربي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:15 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.