آخر 10 مشاركات
وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-15, 04:16 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السادس:

بغرفته
واقف برا بلكونته
يطالع منظر البحر المجابلنه
كان المنظر ساحر
يرسل فيه معنى الحياه
واقف يتامل الشمس لما تشرق وكانها تطلع من تحت سطح البحر
هالمنظر كافي انه يجدد فيه طعم السعاده
حاط ايد ع خصره
والثانيه ماسك فيها الفون
ويتكلم عن طريق السماعات

تنهد:آآآهه مته بنتزوججج!!انا ملهوف عليججح..مته بنتزوج وبنقعد انا وياج سهرانين لصبح عشان نتامل منظر الشمس لما تشرق

...:هههههههههههههه حبيبي الاياااام جدامناا لا تخخاف.

عبدالعزيز بهمس:وربي انتظر اليوم هذا بكل لهفه

.... بخجل:عززووووووز

عبدالعزيز:عيون وقلب وروح عزوز ..ابوووووووي انا ع المستحي

...:يلاا بخليك روح تجهز لدوام

عبدالعزيز:ههههههههههههههه� �ههههه كل هذا مستحى!!حبيبي اليوم السبت.نسيتي شوه؟؟؟

...:ههههههه والله انت خبلت بي

تنهد من قلبه وقال:انتي الي خبلتي بي...ماكنت متوقع فيوم من الايام اني بححب

....:لكنك حبيتني

عبدالعزيز:مب بس حبيتج.انا اعشششقج
...:عزوز فل نفرض فللللللللل نفرضضضضضضض انه ماصار بيني وبينك نصيب..تقدر تحب الي بتتزوجها!

عبدالعزيز بحده:شهالكلام!!انا مستحححيل اتزوج احد غيرججج

....:قلت لك فل نفرض

عبدالعزيز تنهد دخل الغرفه وانسدح ع السرير:مستححححيل..قلبي انتي سكنتيه.وبعدين ارتاحي انا مستحيل اتزوج احد غيرج

....:حبيبي انتااااااه

وصله خط ثاني

رفع الفون وشاف حميد يتصل له

عبدالعزيز:حياتي بعدين بتواصل اوياج.حميد ع الخط

...:ان شاءالله.بشتاق لككك حبيبي

عبدالعزيز:وانا اكثر..ديري بالج ع نفسج

صكر عنهاا

واتصل لحميد

حميد بعصبيه:سسسسسسنه سسسسسسنه الين م ترد

عبدالعزيز يضحك:سنتين

حميد:وينككك انته!

عبدالعزيز:احينه ابغي انام..ليشش!!

حميد:خل عندك الرقاد..احينه بمر عليك بنطلع نتمشى
طالع عبدالعزيز الساعه:انته مينون!!الساعه ست الفير وووين نتمشى!

تنهد عبدالعزيز:مضايق ابغي اتمشى..خلنا نروح العزبه

سكت عبدالعزيز فتره

حميد:هاه شرايك!

عبدالعزيز:يلا ببدل..تعال

حميد:يلاا احينه فالطريج

صكر عنه

بلاه مضايج؟؟؟

اخذه له شور ع السريع

لبس له بدله شورت رصاصي وتي شيرت احمر من فيراري نفس الكاب

تعطر ولبس ساعته

اخذ فوناته وطلع ينتظر حميد

قبل لا يطلع من الباب الكبير

شاف منصور داش البيت

عبدالعزيز يطالعه

طالع الساعه وقال:من وين انته ياي هالوقت؟

منصور رفع الكاب عن ويهه:من عند الربع

عبدالعزيز بحده:منصصصصصصصصصصصصور

منصور طنشه ودخل عنه البيت

كان بيدش يتفاهم اوياه.

بس صوت سياره حميد خلاه يتراجع عن قراره

طلع له

ركب حذاله وع طول حرك حميد

عبدالعزيز:هاااه خخخبرني بلاااكك مضايج!!

تنهد حميد وطالع الدرب:اتركتني

عبدالعزيز يطالعه:ليش!!

خبره حميد السالفه

عبدالعزيز:ششوف اذا تبغى نصيحتي دور لك ع شغل بسرعه..واخطبهاا..اكيد اهلك مابيقصرون اوياك من ناحيه العرس والمهر وهالمصاريف..انت بس اشتغل وان شاءالله كل الامور بتتسهل عقبهاا

حميد:شكلي بسوي جيه

عبدالعزيز:هالمره انا مستحيل اخليك جي بطالي...بساعدك وبندور لك ع وظيفه

حميد:مب هاي الفتره..خلني شوي اعيش حياتي

استغرب منه عبدالعزيز:حميد اذا مب عشان مصلحتك..عشان الي تحبهاا..لو انخطبت انت شو بتسوى!

حميد:اهيه قالت لي بتنتظرني

عبدالعزيز:ححححميد حط عقلك براسككك..البنت لين مته بتنتظر؟؟؟؟حتى لو اهيه انتظرتك..اهلهااا مافكرت فيهم؟!

حميد:لو صدق تحبني بتنتظرني

عبدالعزيز:فل نفرض اهلها اغصبوها ع الزواججججج

حميد:ليش نفرض ونحط احتمالات..خل نعيش ونشوف شو مخبي لنا الزمن

عبدالعزيز:حححححححميد..انا عارف نيتك

طالعه حميد ووقاله:وشوه عاد نيتي!!

عبدالعزيز:لو حاط فبالك تلعب ع البنت..قولهاا من احين نحن ماننفع لبعض!!لا توهمها بزواج وانت تلعب عليهاا

حميد:يابوووي منو ياب طاري اللعب!!انا احبها كيف اللعب عليها!!

عبدالعزيز:انت متناقض حييل ياحميد..ودي اعرف انت شو تفكر فيه

حميد:معقوله!!بعد كل هالسنين ودك تفهمني

طالعه وابتسم: لو انت مافاهمني منووو فهاالدنيا بيفهمني عيل!!!

عبدالعزيز يربت ع كتفه:فكل شي فهمتك..لا فقلبك!!!

حميد يتنهد:تصدق

ركز ع الشارع وقال:حتى انا الين احين مب فاهم شو ابغي وشو م ابغي!!

عبدالعزيز:لانه ماعندك طموح بالحياه

سكت حميد

كمل عبدالعزيز:حط لك هدف جدام عينك عشان تسعى له.لا تصير جي خاالي بدون طموحاات ولا احلااام...ترى من هالنقطه يبدا الضياااع

ابتسم حميد وقال:اليوم اشوفك وايد تتفلسف

عبدالعزيز:هذاا الووواقع انا مب قاعد اتفلسف

حميد:خخخخل عنكك هالكلاام..شو تبا من ريوق!!

عبدالعزيز ابتسم واشر ع الشارع:بعد هالشاارع خذ اللفه الي ع اليمين..في مطعم هندي بسسس اووووف شووو الاكل مالهم..عججججيب

حميد:بنتريق فالمطعم ولا بناخذه اويانا العزبه!

عبدالعزيز:بناخذه العزبه اححححسن

هز حميد راسه واخذ اللفه

وصلو المطعم وطلبو لهم ريوق

اخذوه اوياهم وانطلق حميد للعزبه

اقل من نص ساعه اوصلو

كان الجوووووووو عججججججججججيب

غرااااااااااام

الجبال ملتفه حواليهم كانهم ف احظانهاا

والغيووم سوووود حححيل

وهوااا بااااااارد

فرك عبدالعزيز ايده من البرد

تريقوو وبدا المطر ينزل بغزاره

مشى عبدالعزيز ناحيه اسطبل الحيوانات

كلم العممال يصكرو الابواب عدل عشان مايدخل ماي المطر داخل

وعقبهاا رجع لحميد

لقاه مكان ما كانو يتريقون والمطر ينزل عليه

وقف عبدالعزيز تحت المظله واشر لحميد:اييييييييه ححححميد بلاااك قاااعد تحت المطر

عبدالعزيز يتجدم منه:تعااال بتمرضضضض فهالجوو

قام حميد ووومشى اويا عبدالعزيز ناحيه المظله

يحتمي من المطططر

كان ححححده متبلل من ماي المطر

وشعره كله ماي

مسك فونه

عبدالعزيز كان عاطنه ظهره يعابل ففونه

رفع فونه واخذ سيلفي

فتح الواتس آب وحطى الصوره ع البروفايل وكتب :العزبه اويا عزوززز

استمتعو فهالجو حححححيل



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-09-15, 04:16 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اتصل عبدالعزيز ف ربعهم محمد وسيف ويوسف

وعزمهم على الغدا اوياهم ف العزبه

لما حسو انه المطر خف

راح عبدالعزيز للعمال وقالهم يجهزون لهم الغدا

صلو الظهر

انتظرو ربعهم لربع ساعه واوصلو

عبدالعزيز:مرحححححب مرحححححب

محمد يخاشمه:مرحبتين

سلم محمد ع حميد:وانته لاصق هنيه دومك اويا عزوز

حميد:هههههههههههههه هذا الحححب لاه

سلمو عليهم يوسف وسيف

عبدالعزيز يطالع محمد:وانت شدخلك بيني وبينه

محمد:هههههههههههه يابوي اتغشمر بلاكم كلتوني بقشوري

يوسف:خل عنكم هالكلام ..انا يوعااااااان ولو ما العزيمه جججان ما تعنيت لكم

عبدالعزيز عطاه بكس ع الخفيف:ححححححيوان

سيف يرفع اكمام كندورته:يلااا عاشششش عاشششش يواعى نحن

حميد يطالع عبدالعزيز وياشر عليهم:ههههههههههه عافاني الله بلاكم جيه يواعى

هز عبدالعزيز راسه ومشى:من يومهم يواعى

كلم العمال وقال لهم يغرفون لهم الغدا

قعدو تحت المظله الموجوده جدام العزبه

وقطرات المطر رجعت تنزل بغزاره

حميد ويوسف كانو قاعدين اوياهم بس شوي منعزلين وقاعدبن يتهامسون

وحميد فاتح فونه ليوسف عشان يشوف شي

طالعهم عبدالعزيز وسكت

قال فداخله هالقعده ماتبشر بخير

طلعه سيف من افكاره لما قال:عزوز ياخي نحن احينه بين هالجبال اكيد بينزلن وديااان بيضيعن علينا
الجو

عبدالعزيز ياشر ناحيه الجبل:لا تخاف..الوادي ينزل من هالجبل ناحيه اليمين..هنيه مايوصل..وبعدين م اظن بتنزل الودياان لانه ورا هالجبال سدود ف م اظن بتنزل اليوم ودياان


محمد يشرب عصير وعقبها رجع الكوب مكانه:والله حتى انا كنت خايف ينزلن الوديان ونروح فيهاا

ابتسم عبدالعزيز:طلعتو خوافين يعني هههههههههههههههه

سيف يطالعه بخبث:احين نحن الخوافين!!!عيل منووو هاييج الليله خاف من الالعب الناريه!

محمد:هههههههههههههههههههه� �هه سيفوه فنص الجبهه...شوف عزوز كيف تفشل

عبدالعزيز:تخخخخخسى انته وياه..كملووو غداكم لا ادفنكم هنيه

سيف يطالع يوسف وحميد:ايييييييه انتووو بلااكم قاعدين تتهامسون ..تغدو ترا بيبرد الاكككل

قال حميد شي ليوسف

ابتسم يوسف وغمز له

حميد:بسم الله

مافاتت عبدالعزيز هالغمزه

شسالفتهم!!!!!!

مايستبعد اي شي عن يوسف

صح انهم ربع

لكنه يتوقع منهم كل شي

تغدو وطول الغدا يمزحون اويا بعض

محمد وسيف ويوسف وحميد وعبدالعزيز

كانو ربع من ايام صغار

انولدو ففريج واحد درسو فمدرسه وحده

تقاسمو كل لحظاتهم اويا بعض

حتى بعد ماكبرو وتفرقو وكل واحد انتقلو اهله ففريج ثاني

بس بعدهم علاقتهم قويه


حميد من بعد المدرسه لليوم بطالي لا اشتغل ولا درس

عبدالعزيز درس فالجامعه وتخرج وتوظف ف ارقى الاماكن

محمد على طول بعد المدرسه التحق بالجيش

وسيف التحق بالشرطه

اما يوسف بعد المدرسه ظل سنتين بطالي وبعدين كون نفسه وبدا بشغله الخاص الي حقق نجاح كبير

بس ع رغم كل هذا

بعدهم على قلب واحد

مافي اي شي ممكن انه يفرقهم

في منهم الزين ومنهم الشين

بس مستحملين بعض وبلعكس كل واحد ينصح الثاني عشان يكون من احسن الناس فهالدنيا

با اختصار هالربع مثاااااال لصحبه الي اطلعك من الضيج للفرح

قام حميد بيغسل ايده

وصله مسج

غسل ايده ع السريع

عباله مهره الي داقه له

لكنه خاب امله لما شاف رساله عاديه من واحد من ربعه


تساند على المغسله وراح لمحادثتها

شاف مسجاتها الاخيره

تنهد من قلبه

اشتاق لهااا

بدون تردد رسل لهاا

(عاجز أخبي التنهيده الطويله اللي تجيني بعد ما أسمع صوتك, ماا أمزح لو أقول أنه ينهي كل وجع فيني..نووور عيني اشتقت اسمع صوووتججج)

طالع نفسه فالمرايه

عدل شعره وطلع لهم

قعدو يسولفون شوي

وبعدهاا استاذنو محمد وسيف ويوسف

لانهم كانو يايين فسياره وحده

بعد ما راحو

تنهد عبدالعزيز ومسك ايد حميد

رفع حاجبه وقال:لشوه تخططون انته ويوسسف!!

طالعه حميد وعقب طالع السياره

فركك ايده من البرد وقاله:انته عن شوه تتكلم!!


عبدالعزيز طالعه عين بعين:انت تعرف انا عن شوه اتكلم..حميد لا تلف وتدور

حميد طلع سويج السياره وفتحهاا

طالع عبدالعزيز وقاله:كنا نسولف عادي

ركب السياره وركب اوياه عبدالعزيز

حرك حميد السياره

عبدالعزيز:حممممميد انتبه من يوسف

حميد هز راسه:انت ليش دوم جبه شكاك!!ياخي كنا نسولف عاااااادي

عبدالعزيز ربت ع كتف حميد بشويش:حميد افهمككك من عينككك..ونظرتك ماتبشر على خير

طالعه حميد رافع حاجبه

عبدالعزيز:انتبه لططططريججج

تنهد حميد وطالع الدرب

ظل عبدالعزيز ساكت

اهوا عارف عدل انه حميد ويوسف يخططون لشي

مب مرتاح من نظراتهم

بس اهوا شدخله!!خ يولون

بس لاااااا حميد شرات اخوه ولازم مايتركه يفكر بالغلط ابد

.........................
........................
........................
........................
كانت اهيه وبنت عمها عهوود طالعات وقت العصر

ع البحر

بما انه جريب من بيوتهم

بس مايحبون ابد ايون هالبحر

لانه اهلهم مايسمحون لهم ابد يروحون له

لانه مب آمن شرات الكورنيش

وبعد لانه ما يفضى ابد

الشباب وقت العصر كلهم يجتمعون فهالمكان يلعبون كره

بس اليوم قدرن عهود ووملاك يتسللن لهالمكاان لانه كان فاضي مافي اي شخص يمشي على غير العاده

ملاك تلتفت كل شوي ع بيتهم وعقبها تطالع البحر

زفرت عهود بغضب:ملااااااك وبعدين يعني!!!بلاج خايفه جيه

ملاك تاخذ نفس:خايفه احد من اخواني يشوفني هنيه

رفعت عهود عيونها لسما دليل انها معصبه:لا تخااافين مافي اي مخلوق اليوم هنيه...وبعدين حتى لو احد شاافنا نحن مب قاعدين نسوي شي...قاعدين نتامل البحححر

ملاك تلتفت ع بيتهم:ان شاءالله

ظلو ساكتين فتره

طالعت ملاك عهود وقالت لها بتسئل:صححح عهود باجر بتداومين المدرسه

عهود:طبعااا لاااااا.تعرفيني كل احد م اداوم

ملاك:وعمي مايقولج شي لما ما تداومين!!

عهود تبتسم:لااااااااا فديته باباتي ...عاطني حريتي

ابتسمت ملاك غصب:ياريت ابوي مثل عمي.

التفتت لعهود:تصدقين انا احسه اذا ابتسم صااار فبيتنا انجججججاز

عهود بدون لا تراعي مشاعر ملاك:تبين الصج..يعني ابوج معقد ححيل حتى اخوانج ككل واحد متعقد اكثر عن الثاني.الله يعينكم انتي ومهور..كيف مستحملاات هذا الوضع

ملاك تطالع البحر:الحمدالله على كل حااال..بالرغم من كل صفاتهم الشينه لكني احبهم حححيل..حتى سعوود...نادرا ما يكلمني الا اني احبه حححيل

عهود:ووويع عاد سعيد اخوج منو يحبه

طالعتهاا ملاك بنص عين

عهود:يعني اهوا صج جميل وطول وعرض بس ما يسوي لي سالفه ابد.عشان جي انا اكرهه

ملاك تبتسم:حتى مهور تقول الله يعين الي بتاخذه

.......:انتن شو تسون هنيه!!

طالعن الصوت بخووف

عهود تتنهد براحه:زيوووود خضيت قلوبنا.

عدلت ملاك شيلتهاا ودخلت كل شعرهاا والتفتت للبحر

زايد:انتي ماعليج شرهه يالمينونه..كل الشرهه ع بنت عمي لما طاوعتج تين هنيه

عهود:زيووود جججججججب

زايد يطالع ملاك:ملااك قووومي ارجعي البيت..انتي تعرفين اخوانج لو شافوج هنيه شو بيصير

ملاك تطالع عهود:عهود انا برجع

عهود مسكتها من ايدها:مالت عليج تسمعين كلام زيود..وبعدين انتي بلاج خوافه جججي!!

زايد على صوته ع عهود:عهود خليها تروححح..

طالع ملاك وقال بعصبيه:وانتي حسابج بعدين

عصبت ملاك ليش يكلمها بهالاسلوب

سحبت ايدها من ايد عهود

وقامت راجعه بيتهم

سمعت عهود تقوله:وانت شدخلك فيهاا ويا هالويه!!

فتحت باب البيت وتفاجاءت لما سمعت صوت من وراها يقول:ملاككك ويهد من وين يايه

طالعت احمد واقف ومتخصر وباين من شكله انه معصب

ملاك بخوف:من عند عهود بنت عمي

احمد يمشي ويدفهاا للباب ويقول بعصبيه:هالعهود هاي يبالي اصفعهاا.كم مره قايل لج لا تطلعين من دوووون شورنا

ملاك توقف جدامه :بس انا استاذنت من امي ويدوه


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-09-15, 04:17 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


احمد صرخ عليها بعصبيه:واستاذنتي من يدوه بعد عشان توقفين اويا زيوووود!!!
بلعت ريجها بخوف

يعني شافها لما كانت اويا عهود وووووزيود

ملاك تدمع عينها بخوف:والله واااالله اهوا لما شافنا ياا وقالنا ترجع البيت

احمد يمد ايده جدام عيونعا بتهديد:قسم بالله لو شفتج مره ثانيه طالعه من هالباب بدون شورنا وربي ياملاك مابيحصل لج طيب

دفها عن طريجه وراح لغرفته

قعدت ملاك بالصاله ع الكنبه مسحت دموعهاا

اطلعت لكشمي من غرفه الغسيل وقفت جدام ملاك وقالت لهاا:ملاك هبيبي مافي صيح..هذا احمد نفر واجد خربوط..مافي زين
نقزت لكشمي لما سمعت احمد يصرخ عليها:لكشششششمي

لكشمي بخوف:بابا احمد انت وااااجد وووواجد زين.هذا ملاك خربوط

فر عليها كندورته:عبااالي بعد...روحي اكوي لي كندورتي بسرعه

تهز راسها:جججين

مشت بسرعه تكوي كندورته خايف منه

ابتسمت ملاك ضحكتها لكشمي لما نقزت من الخوف

مسحت دموعها وادخلت غرفتهاا

ادخلت تاخذ لها شاور ع السريع

لبست لها بيجامه خفيفه

انسدحت ع السرير

مسكت فونهاا

شافت زيود راسل لهاا:ضربج!

ملاك:لااا

زيود:الله يعينج ع اخوانج

ملاك:الله كريم

زيود:بس تصدقين..لو ضربج تستاهلي

ملاك :لا والله!

زيود:ليش ماقلتي لي انج بتطلعين

ملاك:لانه هالشي مايخصك

زيود:لا يخصني ونصصصصصص

ملاك عصبت:بصفتك شوه!

زيود :ولد عمجججج

ملاك:ولد عمي مب اخووي عشان تتدخل فيني

زيود:انتي اليوم شفيج تكلميني جيه!

ملاك:لانه علاقتنا غلطططط.انت مستحيل ترضى انه عايشه ولا عهود يتواصلون اويا احمد ولا سعيد

زيود:خخخخخخسي والله..بذبح اخوانج قبل خواتي

ملاك:هه!!وانا؟؟؟تتوقع اخواني لو درو بيرضون؟؟؟؟

زيود:انتي غير!

ملاك:كيف يعني غير؟؟

زيود:انتي شرات اختي..ومافيها شي لو تواصلت انا وياج

ملاك:اخواني ما بيفهمون هالشي

زيود:يعني؟؟؟؟

ملاك:انت مب اخوي وهالعلاقه بكبرها غلط وانا ندمانه من البدايه لاني رضيت اتواصل اوياك

زيود:بهالسهوله؟؟

ملاك:هيه بهالسهوله..بعدين انته بهالطريقه قاعد تخون حبيبتك لما تتواصل اوياي

زيود:م اخوانهاا.انا م احبج عشان تقولين هالكلام

ملاك:ادري انك ماتحبني بس لو تحط نفسك مكانها بتعتبر هالشي خيانه

زيود:ملاك تصدقين من كلامج بديت اشك بشي

ملاك:بشوه!!

زيود:لا يكون عبالج لما تواصلت اوياج فكرتي اني احبج وحبيتيني!!!

ملاك:هذا اللي وصلت له!

زيود:تحسين نفسج مابتقدرين تكملين اوياي وانتي بحسبت اختي


ملاك:تصدق عاااد انه عقلك عقل ياهل

زيود:لانه هذا الصج

ملاك:زايد دخيلك لا تصدق نفسك وايد.وتعطى نفسك اكبر من حجمهاا..انا مادري كيف انت قدرت تفكر بهالتفكير

زيود:لو سمحتي لو تكنين لي اي نوع من المشاعر انسيهاا..انا ما احبج ومستحيل احب وحده ياهل

ملاك:انا مادري كيف انت سمحت لنفسك تفكر هالتفكير.فالنهايه انا مايهمتي انت بشو تفكر كل الي يهمني اني ندمانه لما عديتك اخوي

زيود:ولا انتي ما تهميني

ملاك:اتمنى انككك تحذف رقمي وتنسى اني بيوم تواصلت اوياك

زيود:يال....... مب ميت عليج.ورقمج بحذفه بس قبل بسوي لج بلوك

انصدمت من كلامه

هزت راسهاا بندم

طلع واحححد نذل

هذا ابد ما ينفع انه يكون دكتور وطريقه تفكيره جي دنيئه

بس بعد ماتلوم احد غير نفسها

اهيه الغلطانه

كيف سمحت لنفسها انها تتواصل اوياه

اخذت فونها وطلعت من غرفتها

شافت مهره قاعده بالصاله

قعدت حذالها وحطت راسها ع كتف مهره

قالت بضيج:مهور

مهره مندمجه بالتلفزيون:شفيج

ملاك مدت لهاا الفون ع محادثه زايد:اقري

مسكت مهره الفون وقعدت تقري

شهقت مهره:الححححقير كيف يسمح لنفسه يسبج جججي

ملاك:خ يولي مايهمني

مهره:انتي الغلطانه.كيف رضيتي تتواصلين اويا زيود.كلنا نعرف انه مافي انذل منه

ملاك سكتت

مهره:اتمنى الي صار اوياج يكون درس لج

ملاك:مهور اتركينا من هالسالفه.خلينا نطلب شاورما

مهره تطالعها بنص عين:انا ما ادري مته انتي بتركين عنج هالعاده

ملاك:اي عاده؟!

مهره:ليش تتهربين من اي موضوع يضايقج؟ياخي فضفضي عبري عن ضيجتج بس لا تكتمينهاا

ملاك تبتسم:تدرين ليش انا اسوي جيه!

مهره:ليشش!

ملاك:احب اكون ايجابيه م احب اعطي هالضيجه اكبر من حجمهاا..احس الضيجه مب جوي.احب اكون فرفوشه ومتفائله

مهره تبتسم:الله الله.والله وصرتي تتفلسفين ياملاك

ملاك تتكلم بجديه:تصدقين لو قلت لج مرت علي ايام كنت اني احس خلااص كارهه حيااتي اموت من الضيجه الي ابد ماتفارقني.حتى حسيت انه صابني اكتئاب..ماقدرت اقول لكم لانه اخواني مستحيل يعالجوني من هالشي.بيقولون دلع..اعتمدت ع نفسي دخلت النت وظليت اقري كيف ارتقي بذاتي..حاولت بشتى الطرق اني اتعالج من هالشي...ماحصلت احسن من الافكار الايجابيه الي تحارب الافكار السلبيه..وظليت فتره كل يوم اوقف جدام المرايه واتكلم عن طموحاتي واحلامي..لين الحمدالله تشافيت تمااماا.عشان جي م ابغي افكر مره ثانيه بالضيجه وابني فدماغي اشيا سلبيه

مهره انصدمت من هالكلام:وليش ما قلتي لي

ملاك تبتسم:كنت خايفه..اساسا طريقه تفكيري كانت كلها غلط..عشان جي ماعرفت اتصرف فالبدايه

مهره بتسآل:ملاك من شوه صابج اكتئاب وضيجه ع قولتج!

ملاك:الفراغ..طول اليوم اكون نايمه.وهذيج الفتره كنت زعلانه من عهود بنت عمي...اساسا انا ما معي ربع غيرهاا.كنت ابد مب اجتماعيه.كله بروحي عشان جي ماكان عندي صاحب غير افكاري

مهره:حبيبتي ملاككك..انا دوم موجوده.اذا احتجتي اي شي تراني اختج.فضفضي لي تكلمي..حتى لو اشيا سخيفه انا اوياج..

ملاك تبتسم:الحمدالله انا احينه..انا احححسن.

قامت واخذت الفون :يلا مهور ترا جد انا يوعانه.خلينا نطلب لنا عشى


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-09-15, 11:02 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع:

فالجججامعه

واقفه فالممر

جدام الكلاس تنتظر

اوياها كلاس بعد عشر دقايق

كانت تشوف الي رايح والي راد

بس تفكيرهاا طاير لبعييييييييييييييييد

اويا حححححححححححميد

قطع عليها تفكيرها

...:مهور حححياتي شححالجج؟!

طالعه ناحيه الصوت وابتسمت

سلمت عليها وباستها:الحمدالله بخير شحالج انتي!

حمده :بخير الحمدالله.شتسوين هنيه؟

مهره:انتظر المستر.

طالعت ساعتها:بعد دقايق عند كلاس

حمده:حتا انا.بعد شوي عندي كلاس

مهره ابتسمت لهاا

حمده تبتسم بخبث:انتي شو مسويه لاخوي!

رفعت مهره حاجبها:شوه!

حمده:امس كله يسال عنج

مهره ابتسمت

حمده:شو السالفه

مهره طالعت الممر:ماشي سالفه بس انا وحميد خلاااص

حمده فتحت عيونها:ليشششش!

مهره بجديه:خايفه اخواني يعرفون...انا بنتظر حميد واذا ربج كاتب لنا نصيب ترا بيجمعناا

حمده سكتت فتره

عقبها رفعت عيونهاا لمهره وقالت:تصدقين مهور

طالعتها مهره

حمده:احسن لج...ترا حميد ابد مايصلح لج

رفعت مهره حاجبهاا:كيف يعني!!

حمده طالعت ساعتها:مهور لانج شرات اختي بقولج هالكلاام.حميد اخوي واعرف زين...ماينفع لج ابد..مهور لا تعلقين نفسج ب اوهام حميد

مهره طالعتهاا مب فاهمه اي شي:شتقصدين

حمده:مهور لا تقولين لحميد اني قلت لج هالكلام.بس لمصلحتج اسمعي نصيحتي.يلاا روحي كلاسج المستر دخل

مهره:لحظه حمدوه فهميني

حمده:بخليج احين.متاخره

ومشت عنهاا

وقفت مهره بمكانها تطالع الفراغ

ليشششش قالت حمده ججججي

يمكن تتغشمر

بس لااااااااا كااااانت نبره صوتهااااا جججججااااده حححححيل

بلعت ريجهاا

افكااارهااا تهاجمهااا بقوووه

مب عااارفه ككككيف تتصرف

اصلااا اهيه مب فاهمه شي ابد

وقف احد جدامها وقال:مهوور شتسوين هنيه!!ترا المستر بالكلااس

طالعت ناحيه الكلاس وعقبها طالعت احمد

تنهدت وقالت له:مابحضر

احمد رفع حاجبه:ليش !!

مهره تهز راسهاا:راسي يعورني ححيل.خلنا نرجع البيت


احمد :والكلاس!

مهره بحده:خ يولي الكلااس

تكتف وقالها:عاد انا بحضر وانتي اذا مابتحضرين ككككيفج

مهره:ليششش !!غريبه تبغي تحضر

احمد:عنااد فيج بحضر..تذكرين لما اقولج لا تحضرين انتي تحضرين.

مهره:احضر مايهمني.بتصل لسعيد بخليه يمرني

مشت عنه

مسك ايدها وقال:زين ع الاقل ترجيني عشان ما احضر

مهره:احمدوه ترا قسسسم مب متفيجه لك ابد

وقف جدامها وقال بنبره هااديه بس باين انه معصب:اكككيد السالفه فيها حميد.عشان جي انجلب حالج

طالعته مهره بصدمه

احمد:لا تطالعيني جيه..ترا شفت اخته لما كانت واقفه اوياج.اككيد اهيه قالت لج شي خلاج تتضايقين جي

ماعرفت شو تقول

احمد ذكي ووااااايد

هالسوااالف ابد ماتفوته

يفهمها واهيه طايره

تنهدت وقالت:لاااا مب جي السالفه

اشر ع راسها وقال:مهور انا حذرتج الف مره..حميد شيليه من راسج

قالت بعصبيه:انت وبعدين معاااككك.كل شي حميد حميد.يعني ماشي سالفه غيره

احمد بحده:انا احذرج مهور

مهره طالعته وقالت بعصبيه:هيه حميد...شووو بتسوى يعني؟!انت الي دخلته فحياتي انت المسئوول

احمد يطالع الناس الي بلممر:والله لو كنت فالبيت لاذبحج.امشي لا ادفنج هنيه

تنهدت ومسكت ايده:حرام عليككك انا تعبااانه..انت لازم تساعدني ممممب تقعد تهدد وتحذر

احمد مشى وقال بحزم:مهره انا قلت لج الي عندي.حميد لو كككان اخر واحد فالدنيا مستحييل ارضى
انه يتزوجج.هذا اذا كككككككان ناوي يخطبج

مهره جابلته:انت ليش اناني جي!!ياخي حياتي لا تتدخل فيهاا

احمد بحده:بتدخل وغصبن عنج.وهذا حميد بتنسينه وبتشوفين

مشى عنهاا

ظلت واقفه فمكانهاا

احمد يبغي يهدم حياتهاا

اهيه لين احين ماتعرف السبب الي خلى احمد يكره حميد

جي فجاءه قالها اقطعي علاقتج فيه

سمعته يقولها:يلا اذا بترجعين


تنهدت ومشت اوياه

تحس كل شي ضدها من كل صوب

كلام حمده

وكلام احمد

وحميد الي مب راضي يتحرك يدور له وظيفه ويشتغل ويخطبها

ركبت اوياه السياره بدون كلام

كانت تطالع الشوارع والمباني

بس بالها طاااااير بععععععععععععععععععيد

احسن شي سوته هالفتره انها ابتعدت عن حميد

وصلو البيت وكل واحد راح ع غرفته

مهره فسخت شيلتها وعبايتهاا

قفلت باب غرفتهاا

قعدت ع السرير ومسكت فونهاا

دقت لحميد تبغي تحط النقط ع الحروف

انتظرته يرد عليهاا

كان صوته حده رايححح من النوم:الوو


مهره:راقد!

حميد:هيييييه

مهره:قوممممممممم بسرعه ابغيككك بموضوع ضروري

حميد:مهور بعدين.احينه خليني اكمل رقادي

مهره بحده:قلت لك قووووووووووم

حميد:بلاج تزاعجين.اوفففففف انتظري..بروح اغسل وبيجج

مهره:لا تتاخر

ظلت تنتظره دقايق

كانت ع اعصابهاا

تبغي تفهم كل شي واحححححين

حميد وبحت النوم بعدها باقيه فصوته:هلااا

مهره تنهدت :اهلين

حميد:هاه شفيج!شصاير ماخليتني اكمل رقادي

مهره بجديه:حميد اححححين ابغيك تقولي شصاير بينك وبين احمد اخوي

حميد:يعني هذا الموضوع الي متصله عشانه

مهره:سئلتك وجاوبني

حميد:سالفه جججديمه.ماله داعي افتحها

مهره:لا له داعي

حميد:انزين فهميني ليش؟!

مهره:احمد اليوم قالي لو كان حميد اخر ريال فالدنيا متسحيل يخليني اتزوجك

حميد سكت فتره

مهره:اشوفك سكتت

حميد:خ يولي اخوج..ماله حق يوقف فطريجنا

مهره:ححححححححححححححميد لا تقول عن احمد جي.احمد له كل الحق انه يوقف فطريجنا..انا مب فاهمه شصاير بينك انت وياااه...الي اعرفه انكم كنتو اكثر عن الاخوان ليش انجلب حالكم جي فجاءه وكل واحد صار يكره الثااااني!!!

حميد:مهور م ابغي اعور لج راسج بسوالفنا

مهره:قووول انا ابغي اعور راسي

حميد عصب:مهرررررررررررره شفيج اليوم...سالفه وماتت ماله داعي نعيدها

مهره خانتها دموعها وابتدت تصيح:حميد انا والله تعبت من هالوضع وربي تعبت....مب قادره اكمل بهالطريقه

حميد:شقصدج يعني ماتبغينا نكمل اويا بعض

مهره بحده:حميد انا م اقصد جي

حميد:مهرررره اذا ماتبغيني قولي

مهره وصوت صياحها يزيد:حميد انت ليش تسوى جيه!!تعرفني اني احبك ليش تقول هالكلام


حميد:عيل انتظريني واتركي عنج هالكلام

تنهدت وقالت:انزين تحرك شوف لك وظيفه انا تعبت

حميد:مهره اسمعيني

مهره:..............

حميد:انا وظيفه لسنتين لثلاث م ابغي...ابغي اعيش حياتي هالفتره.

مهره:وانا!

حميد:مهور انتي بتنتظري

مهره بحده:انته ليش جي اناني؟؟؟

حميد:مهره انا مب اناني انا بعدني مب جاهز لزواج وعيال من احين
.
مهره وصوتهاا بدا يروح من الصياح:حميد انا اذا جد تبغاني انا باقيه لي سنه فالجامعه...كون نفسك واشتغل لين م اخلص....ترا بعدين بيصعب علينا الوضع.انا متحججه بالدراسه عن الزواج.لكن اذا خلصت قولي شقولهم؟؟؟؟؟مافي اي عذر يخليني ارفض الي يتقدمون لي


حميد:وانتي ليششش تعورين راسج بهالامور من احين؟؟؟خليها على الله ماشيه.وذيج الساعه اكيد بنلقى حل

مهره:حميد احس كلامكككك اليوم غير!!!


حميد:لاني مليت من هالسالفه..كل اسبوع تعيدين وتزيدين فهالسالفه.خلاص مهور ترا والله لاعت جبدي

مهره:انا الغلطانه اصلاا لما فكرت اكلمك

صكرت بويهه الخط وفرت الفون ع الرخام

كانت حدها معصصصصبه

حميد يقهر بكلااامه

صج اهيه دوم تقوله اشتغل ودور لك ع وظيفه

بس والله لمصلحته ومصلحتها.

اهيه عارفه عدل كيف اهلها يفكرون

خصوصا سعيد عادي يغصبها تتزوج

مسحت دموعهااا ماله داعي تصيح

وحميد ابد مب هامنه الموضوع

سمعت احد يدق الباب

طالعت ويهاا بالمرايه

مسحت اثر الدموع وتوجهت للباب

فتحته

كانت ملاك واقفه:ليش قافله الباب!

دخلت مهره الغرفه وقعدت ع الكنبه:كنت ابدل ملابسي

قعدت مجابلتنها ملاك:اهاااا..انزين مهور شصار كلمتي سعيد عن السالفه؟!

مهره رفعت حاجبها:اي سالفه!

تففت ملاك رفعت شعرها وقالت:مهور لا تستهبلي..سالفه خطبتي ياعيني

مهره هزت راسها:اهاا..هيه كلمته اهوا وابوي امس

ملاك:انزين شصار؟!

مهره:كنت.....
.
.
.
بالصاله كان قاعد بو سعيد وسعيد يتناقشون ف امور الشغل

اخذت نفس تقوي نفسها حاسه انها بتروح لقاضي مب اخوها وابوهاا

دقت الباب وادخلت

باست راس ابوها وقعدت مجابلتنهم ع الكنبه

بوسعيد:هاه مهره بغيتي شي


كانت متوتره تلعب باصابع ايدها:هيه ابويه..بغيت اكلمكم عن موضوع ملاك

سعيد:كنت ابغي امر عليج غرفتج بعد شوي..هاه شصار؟

مهره:انا كلمتهاا.بس اهيه ماوافقت

سعيد بحده:ليشش!

مهره:تبغي تكمل دراستهاا..قالت لي لو تزوجت ودؤست فنفس الوقت مابتركز فدراستهاا

سعيد مب عاجبنه الكلام:هذا كلام يديد..من مته ملاك اهتمت بالدراسه


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-09-15, 11:03 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


دخل احمد الصاله وسلم عليهم قعد حذال مهره

احمد:بلاها ملاك.اسمعكم تتكلمو عنهاا

مهره طالعت ابوها:اهيه من فتره قالت لي تبغي تكمل دراستهاا

سعيد يطالع احمد:تذكر لما كلمتك عن مازن اربيعي

احمد:هيه

سعيد:ست الحسن والدلال ملاك ماوافقت تبغي تكمل دراستهاا

اخيرا تكلم بو سعيد:مدام انهاا تبغي تكمل دراستهاا خلاص ماشي نصيب

طالع مهره وقال بهدوو كأنه تهديد:بس قولي لها اذا مافلحت فدراستهاا ع طول بنزوجهاا

قام واقف وطلع من الصاله

سعيد معصب:احين انا شقول لربيعي

طالع مهره بنص عين وقالها:انا ادري انه كل هالكلام من تحت راسج.ولا من مته ملاك حبت الدراسه

مهره بلعت ريجها:روح لها انا مايخصني

احمد :خلاص مدام ابوي قال ماشي نصيب يعني ماشي نصيب
.
.
.
.
مهره:وهذا الي صار

ملاك بخوف:الحمدالله انه ابوي قال هالكلمه عشان مايفتح سعيد الموضوع مره ثانيه

مهره:انتي شدي حيلج هالفتره عشان تيبين نسبه عدله تدخلج جامعه او كليه..ترا سعيد شكله بياجل الموضوع الين م تخلصين دراسه

ملاك وقفت:لا يختي..باكل الكتب اكل.اهم شي ايب نسبه عاليه واروح ادرس اخر الدنيا.افتك من ابوج واخوانج الوحوش


مهره تضحك:بقول لاحمدوه هالكلام

ملاك:لا مهوووور...لا تقولين والله بيذبحني..مدري ليش هالانسان يكرهني

مهره:هههههههههههه بلعكس والله احس احمد حبوب وايد..مدري ليش انتي وعبود تكرهونه

ملاك:حبوب اوياج لانج دايم اوياه ومتعوده عليه.لكن نحن اعوذ بالله مدري شوه مسوين به

مهره:ملاكوه يلاا برا ابغي انام

قامت ملاك :مالت عليج.انا بروح اذاكر
صكرت الباب وطلعت
.....
....
....
....
....
بالجم

بعد ماخلصوو من تمارينهم الرياضيه

كانو قاعدين بغرفه التبديل

حميد:عزوز باجر بتتغدا اويانا.خبر منصور اخوك

شرب عبدالعزيز ماي


قاله:ليش؟!

حميد يمسح ويهه بالفوطه:اهلي مسوين عزيمه كبيره

عبدالعزيز:وشوه المناسبه؟!

حميد يبتسم:حمد اخوي اليوم بيرجع من السفر

عبدالعزيز:ماشاءالله..اخيرا خلص دراسته؟؟؟

حميد:هيه خلاص خلص..واخذها الشهاده

عبدالعزيز يبتسم:يستاهل حمد..تعب وتغرب لكنه فالنهايه حصلها الشهاده

طالع حميد وقال بسخريه:مب شراتك لا دراسه ولا شهاده ولا حتى وظيفه

اخذ حميد جنطته وقال:انا مرتاح جي..

قام عبدالعزيز ومشى اويا حميد:ياخي ابغي افهم وين الراحه بالموضوع!!!

حميد:عزووووز لاتفتح لي الموضوع ..كافي الي عندي مصدعه براسي من هالسالفه

عبدالعزيز:والله ياخي انا اشفق عليها هالانسانه..كيف قادره تصبر عليك؟!

حميد:والله اذا تبغاني غصب عنهاا تصبر

عبدالعزيز بحده:ياخي اترك عنك الانانيه.اذا انت مب قد الحب قول للبنت ترا انا ماابغيج.لاتقعد توهمها بهالاوهااام...والله حميد جججد ترا ماله داعي تلعب بمشاعر بنات خلق الله

حميد سكت عنه وكمل طريجه

ركب عبدالعزيز سيارته


فر اغراضه فالخلف وحرك

نرفزهه حميد وايد

ليش يلعب ع البنت!!

عبدالعزيز متاكد انه حميد مستحيل يشتغل فيوم من الاياام

كل الغلط من اهله

علموه انه يحصل كل الي يبغيه جاهز

مالازم يتعب لانه فالنهايه بيحصل الي يبغيه


وصل البيت

صعد لغرفته بدل ملابسه وفر نفسه ع السرير تعبااان فيه نوم

غمض عيونه بيحاول ينام

كانت الغرفه كلهاا ظظظظلام

وبااااارده حححححححيل

فتح عيونه لما سمع الباب ينفتح

رفع راسه يبغي يشوف منو ها الي طير النوم من عينه

عبدالعزيز بصوت عالي:منو!يعني الواحد مايرتاحححح فهالبيت؟!

شاف ظل صغير عند الباب

حك شعره بعصبيه وقام يشوف منو

لكن طارت كل عصبيته لما شاف شهد بنت اخته امل واقفه حذال الباب

ابتسم ابتسامه كبيره

شالها بين ايده

دخل غرفته وفتح النور

قعد ع السرير واهيه بحظنه:ححححححبيبي شهود

شهد تبتسم:ححححححالي

عبدالعزيز يبوسها:عيون خخخخخالج

قعد يبوسها واهيه تضحك بقووووه

دخلت امل:عزوززز حرام عليك شوي شووي ع بنتي

عبدالعزيز يحظن شهد:امووول انتي من مته هنيه؟

امل تقعد مجابلتنه:من العصر
.
كان منصور مار يبغي يدخل غرفته

شاف باب غرفه عبدالعزيز مفتوح

دخل وقعد اوياهم

منصور:ماشاءالله مجتمعين هنيه


امل:منصور انت بعدم عايش؟!

منصور:هيه شوفيني جدامج

امل:ههههههههههه والله جد م اشوفك ابد

شال شهد من حظن عبدالعزيز وقعد يلاعبها:شسوي بج.لما اكون طالع انتي تين ..ع الاقل خبريني قبل لا اطلع

عبدالعزيز يكلم امل:انا وياه عايشين بنفس البيت..نادرا اشوفه

رفع عبدالعزيز حاجبه وقال:كله اويا ربعه

منصور:عداااااال انت الي تقعد فالبيت انزين

عبدالعزيز:ع الاقل انام هنيه..م اسهر لصبح برا البيت...الله يعلم وين تبات

منصور:شو قصدك

رفع عبدالعزيز كتفه:انته ادرى

امل:اييييييه بلاكم استهدو بالله

عبدالعزيز ومنصور:لا اله الا الله محمد رسول الله

امل تبتسم:عزوز عادي خله يعيش حياته..لما بيتزوج بيترك هالسوالف

مسك عبدالعزيز فونه وقال بسخريه:هذا اذا تزوج

منصور يقلده :عدااااااااال حسستني انك متزوج وعندك درزن عيال

عبدالعزيز ابتسم:ع الاقل انا حاط هالشي فبالي..انتظر الوقت المناسب وبتزوج


منصور:ترا حتى انا حاط هالشي فبالي وانتظر الوقت المناسب وبتزوج

طالع عبدالعزيز امل وقالها:امل اطلعي واسحبي اوياج هالكاسكو

منصور وقف وشال شهد اوياه:مالت عليك..اصلا احينه بطلع ياي ابدل..الربع ينتزروني ع العشا
طلع وصكر الباب

انسدح عبدالعزيز وقال:ماشي منه فايده ابد

طالع امل وقال:خير اخت امل..اطلعي برا انتي الثانيه ابغي انام

امل تبتسم:عزوز ابغي اتواصل اوياها

عبدالعزيز مسك فونه:اويا منو؟

امل رفعت حاجبها:حبيبتك

تنهد عبدالعزيز بسعاده:ااههه ي امل..هالانسانه اعشقها حيل ..احس نفسي بصير مينون اذا فقدتهاا

امل:من مته تعرفها!

عبدالعزيز اعتدل فقعدته:سنتين

امل:زين عزوز كلمني عنهااا..تحمست اعرف منو هاي الي اخذت عقل وقلب اخوي

عبدالعزيز يبتسم:اسمهاا عايشششه عمرها 21 سنه اممممم تدرس فالجامعه.هاي اخر سنه لهاا

امل:زين عزوز ابغي اتواصل اوياها

عبدالعزيز تنهد:تستحي...مب راضيه..كلمتها قلت لها بخلي امي تكلمج بس ابد مب راضيه.الين م اخطبها رسمي

امل:غريبه

كانت تبغي تتكلم بس قطع عليها صوت الباب

انفتح ودخل عبدالرحمن

عبدالرحمن:تقولكم امي تعالو بتتعشو

امل قامت:يلا عزوز قوم

عبدالعزيز انسدح:لا م ابغي عشا

امل:براحتككك.تصبح ع خير

عبدالعزيز:وانتي من هله

طلعت اهيه وعبدالرحمن

صكرو الباب اوياهم

فتح عبدالعزيز محادثتها

شافها راسله له

:لن تنتهي حكاية قلبي معكِ ، لأنني أدرك جيداً أنني لن أشفى مِنك أبداً ، ففي كل يوم جديد أعيش أعشقك ، وكأني أحبك لأول مره

ابتسم ابتسسسامه كككبيره



رسل لها`:
ودي آضمك لين آوجع ضلوعك
ماهي عداوه لكن الشوق غلاب

.......
........
........
......
....
....
وصل المطار

كان حده مشتاق لتراب البلاااد

اربع سنين

تغرب فيهن

كان يحسب كل ثانيه وكل دقيقه وكل ساعه وكل يوم عشان يرجع البلاد وحامل اوياه شهادته

رغم الاجازات الي ينزل فيهن

لكنهن ابد ماكانن يكفنه

ابتسم ابتسامه عريضه

ابتسامه لحلم من احلام حياته الي قدر يحققهن

نزل النظاره العاكسه من على عينه

اخذ نفس يشم فيهاا هوا بلاده

سحب جنطته اوياه ومشى لباركنات المطار

دور على حميد لكنه ماشافه

هز راسه

حميد ابد مارح يتغير

انسان مايعتمد عليه ابد

رفع فونه يبغي يتصل له

لكنه نزله لما شاف سيارت حميد توقف حذاله

نزل من السياره وفتح ايده يضم اخوه

حميد:ححححححححمووود الححمدالله ع السسسلاااااامه

حمد يضحك من الفرحه:الله يسلمكك

حميد مب قااادر يعبر عن فرحته بشوفت اخوه

سحب عنه الجنه ودخلها بالسياره

حميد يبتسم:اركب اركب.خلني اخذ علومك

ركب حمد السياره

وحركو

حميد يطالع الطريج:شحالككك؟!

حمد:الحمدالله بخير.انت شحالك وشحال اهلي!

حميد:الحمدالله كلنا بخير...هاه كيف بريطانيا؟

حمد يبتسم:تسلم عليك..وتقولك لا تخلون حمد يرجع لها مره ثانيه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-09-15, 11:04 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


حميد:ههههههههههههه افاا ليش!

حمد:مليت منهاا

حميد:يلاا الحمدالله اهم شي حصلت الشهاده

حمد:هيه الحمدالله..وحتى الوظيفه حصلتهاا.لما كنت بلندن ظبطت اموري هنيه ومن الاسبوع الياي ببدي اداوم.يعني قول ماشي ناقصني غير العروس

حميد طالع الطريج وعقب طالعه قال بسخريه:من صجك تبغى تتزوج؟!

حمد يبتسم:هيه والله اتكلم جد..خلني اظبط اموري وع طول بقول لامي تدور لي

حميد:تفكيرك غريب

حمد:انت الي تفكيرك غريب.يعني لا وظيفه ولا زوجه...فهمني شوه هدفك بالحياه؟؟؟؟!

حميد:يااااالله اني اكرهه هالسااالفه.....شو انتو قاصدين تغثوني؟!

حمد:انا عن نفسي ابغي مصلحتك

حميد:ماحد يعرف مصلحتي كثري

حمد مسك فونه وقال ببرود:براحتك

طالع حميد الدرب وظل ساكت

كرهه هالسالفه من كثر ماتنعاد

وصلووو البيت

نزل حمد البيت ووحميد ظل فاالسياره متواعد اهوا ويوسف يتلاقو فالقهوه


اول مادخل حمد البيت

كانت امه وشيخه وحمده بالانتظار فالصاله

لما شافوه اختلطت دموع الشوق اويا دموع الفرح

حضنته امه ححححيل

سلم عليهم وقعد حذال امه

ماسكتنه بايده وكأنها خايفه يرجع يسافر عنها مره ثانيه

ام حميد تمسح دموعها:حبيبي والله ماتعرف شقد بطير من الفرحه بشوفتك

حمد يبوس راسها:فديتج الغاليه

طالع خواته وقال:هاه حمدوه وشواخ شحال الدراسه!

حمده تبتسم:الحمدالله انا دراستي سهالات

شيخه:وانا باجي لي جم شهر وبتخرج

حمد ييتسم:الحمدالله

ام حميد:قوم يمه ارتاح..باجر بيقومونك من صباح الله خير عشان العزيمه

قعدت حذاله شيخه ومسكت ايده بقوه:لااااا شوه يرقد..انا مشتاقه له ابغي اسولف اوياااه

حمد:هههههههههههههههه فديتج شواخخخي...بعدج بتملين مني

ام حميد:قوم يمه..خل عنك هالياهل


باس راس شيخه وقالها:باجر شواخخخ..احينه مره راسي مصدع..ماقدرت انام بالطياره

ابتسمت:ان شاءالله

راح غرفته اخذ له شور ححححاااار يريح اعصابه

فر نفسه ع السرير بتعب ونااااام

........
........
........
........
........
قعدت من النوم واهيه حدهااا متنرفزه

امس من بعد مكالمتها اويا حميد واهيه تصيح

حتى ماقدرت تتعشى ولا تاكل شي

وطول الليل ماقدرت تناام

تفكيرهاا مشووش

كله فحميد

تنهدت وقامت تاخذ لها شاور

يمكن يهدي لها اعصابهاا

حاسه تبغي تغير جو

تبغي تطلع من تفكيرهاا

بعد ماخلصت

طلعت لغرفه ملاك

لقتها قاعده ع سريرها وماسكه كتابهاا تذاكر

قعدت حذالها:ملاك قومي

ملاك:يالله بصباح الخير..وين اقووووم؟!

مهره:قومي اوياي ابغي اروح الصالون

ملاك:شو تسوووين فالصالون؟

تنهدت مهره:مدري ابغي اغير..اي شي اي شي المهم ابغي اغير

ملاك تبتسم بخبث:بروح اوياج بس بشرط..انتي تدفعي

مهره هزت راسها:زين يلا قومي ..انا بروح البس عباتي والقاج جاهزه.

نطت ملاك من فوق السرير

راحت مهره غرفتهاا

بعدها تحس بضيجه كاتمه ع صدرهاا.

لبست عبايتهاا وشيلتهاا

اخذت فونهاا وجنطتها وطلعت لصاله

لقت امها ويدتها واحمد قاعدين يتريقون


سلمت عليهم وباست راس امها ويدتها

ام سعيد:مهره وين بتروحين بهالحزه؟

مهره:ابغي اروح الصالون

طالعت يدتها وابتسمت:شرايج يدوه تروحين اويانا

احمد دخل اوياها ع الخط:هيه يدوه قومي..يمكن يشوفج شايب فالفريج ويتزوجج

يدوه تطالعه بنص عين:جليل الحيا

مهره تكلم احمد:قوم بتوصلنا

احمد رفع حاجبه:خخخخخير اخخختي؟!!!شايفتني سواق لج ولا شوه؟؟!

مهره طالعت امها:امااايه كلميه...ترا اذا ماوصلني بروح اويا السايق

احمد يئشر ع غرفتها:روحي وانثبري فغرفتج..انا م اقدر اوصلج ابغي انام..

ام سعيد:احمد حبيبي قوم وصل اختكك

مهره بأمر:قوم قوم لا اتصل فابوي

احمد ساكت يكمل ريوقه

طلعت ملاك وقالت:يلا مهور انا جاهزه

طالعها احمد واشر ع ملاك:اذا راحت هاي انا مابوصلج

مهره:اوووووف احمدوه عن السخخافه قوم


احمد:ججد اذا بتروحين بروحج قومي.لكن هاي م ابغيها تدخل سيارتي

ملاك حز فخاطرها

دوم يجرحها جدامهم واهيه تسكت

تحس خلاص مب قادره تتحمل

كرهه احمد لها

طالعت مهره وقالت:خلاص مهور روحي اوياه.انا مب رايحه

كانت تحاول تخفي نبره صوتهاا الي تدل ع انها بتصيح

مشت لغرفتهااا ودخلت

مهره تطالع احمد بعصبيه:حححرام عليك ليش تعاملهاا جي

احمد:اذا بتروحين يلااا

مهره:انت بهالاسلوب بتخلاها تكرهك...ليش جي تحب تجرحهاا جدامنا؟!

احمد تنرفز:الا اتغشمر شو يعني الواحد مايتغشمر

مهره:خلااص مشكور م ابغيك توصلني

دخلت غرفتهاا وفرت الجنطه ع التسريحه بعصبيه

فالصاله

وقف احمد وراح ع غرفه ملاك


معصب منها

يعني اهوا يتغشمر

ليش كل هالدراماا الي سوتها

فتح الباب وشافها نايمه ع السرير

راح باتجاهه السرير لكنه وقف لما سمع صوت شهقاتهاا

لهدرجه اهوا جرحهاا؟؟؟؟؟

ماكان عباله بتتاثر اصلااا

لانه دووووم يقولها هالكلام وعادي بلعكس تبتسم له

وتظل تضحك مايهمها

قعد ع طرف السرير وقاال:ملاااااك

احمد:ملااك انا اسسسف....كنت اتغشمر اوياججج..ماعبالي بتتاثرين جي

سكتت ماردت عليه

قام واقف وسحب الحاف عن ويهها

وانصدم كيف صاايره

الدموع مغرقه ويهااا وصايره ححححمرا

سحبها من ايدها وقعد حذالها


مسح لها دموعها وقال بشويش:والله اسسسف

مسحت ملاك دموعها بايدهاا ووقفت رايحه للحمام تغسل ويهاا

لما رجعت لقته قاعد ع السرير ينتظرها

لما شافها وقف وابتسم:ملاكووه ماعبالي لهدرجه انتي حساسه

ملاك:لو سمحت لا تكلمني

راح عندها وكشكش شعرها:هيه هاي ملاك الملسونه الي اعرفهاا

دفت ايده وطالعته بنص عين

ابتسم وقالها:يلااا خلينا نروح لمهور...االبسي عبايتج

ملاك:عن تتوسخ سيارتك

احمد:ههههههههههه يابوي انا الا اتغشمر.قومي قوومي ..لاتخليني اقعد اترجاج

ابتسمت واخذت عبايتها اوياهاا

طلعت لغرفه مهره

دقت الباب ودخلت الغرفه

شافت مهره قاعده ع السرير وماسكه راسها

ملاك:يلا مهور خلينا نروح

مشت ناحيه مهره


شافت شكلها مب على بعضهاا

عيونها حمراااا

وماسكه راسها

ملاك بخوف:مهره حبيبتي شفيجججج!!

لكنها ماردت عليهاا ظلت ماسكه رلسها ودموعها ينزلن

طلعت من الغرفه ونادت احمد

كان واقف بالصاله ماسك سويج سيارته وووفونه يبغي يطلع

ملاك:احمد تعاال شوف مهور

احمد:شفيهاا بعد!!

ملاك بخوف:مدري تعال بسرعه

عباله ملاك تتغشمر

لكنه خاف من نبره صوتها

لحقها ودخل غرفه مهره

قعد حذالها وقالها:شفيججج!!

شكلها انجلب فدقيقه

كانت حححمرااا


وترتجف

خاف يصير فيها شي

احمد بسرعه تكلم:بسرعه ملاك قولي لامي تلبس عبايتها بنوديها المشفى

ركضت ملاك ونادت امهاا

لبسها احمد عبايتهاا وبسرعه جدم السياره حذال الباب وركبها بالخلف

امها لما شافتها قعدت تصيححح

ركبت ملاك جدام وامها فالخلف اوياها.

حرك احمد بسرعه:اي مستشفى اخذها؟؟؟

ملاك:ودها مستشفى خااااااص

ام سعيد:هيه بسرعه روح على اي مستشفى خاص

حرك احمد بسرعه

وخلاال 20 دقيقه

وصل

نزلوها بالطواري

وع طول دخلوها اويا الطبيب

قعدت ملاك وامها حذال الغرفه فالممر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-09-15, 11:06 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



حمد راح يكمل باجي الاوراق

انتظرو على اعصابهم نص ساعه

طلع الدكتور

وقف احمد وسلم عليه

احمد:هاه دكتور طمنا عنها؟!

الدكتور يبتسم:الحمدالله مافيها الا العافيه.بس شوي ارتفع عندها ضغط الدم ..وعندها سوء تغذيه..بس
نحن بنخليها بالمستشفى ثلااث ايام.بنسوي لها فحوصات شاامله..عشان نعرف شوو سبب ارتفاع الضغط


احمد هز راسه:مشكور دكتوور

الدكتور:واجبناا اخوووي

راح احمد لامه وملاك وقالهم عن حالتهاا

بالصدفه كان ماار زايد بنفس الممر

يشتغل بنفس المشفى قسم الاسنان

لما شافهم راح لاحمد:ولدي عمي عسسى ماشر

سلم عليه احمد:ماااشر ان شاءالله.بس مهره تعبت علينا شووي

زايد:ايوووا..شفيها؟!

احمد:يقولون ارتفع عليها الضغط


زايد:اهااا..معافااايه ان شاءالله

طالع ام سعيد

وباس راسها:شحالجج عمووه؟!

ام سعيد:بخير الله يسلمك..شحالك انته واهلك عساكم بخير ان شاءالله؟!

زايد:الحمدالله كلنا بخخير

كان بين اللحظه والثانيه يلتفت يطالع ملااك

كانت قاعده حذال امهاا منزله راسها وتلعب باصابعها

زايد:لا تحاتوون مهره..ان شاءالله انا بشوف موضوعهاا..بخليهم يشيلونها فوق راسهم

احمد:ماتقصر بن عمي

زايد:يلاا بخليكم احينه انا

استاذن عنهم وراح

ملاك:من احين اقولكم انا بقعد اويا مهوور..امي ماتقدر تترك يدوه بروحهاا..وانت وسعيد شباب مايصير تقعدون اوياهاا

احمد:انا بدخل اشوفها وبرجع.وانتي اتصلي لابوي وسعيد وقولي لهم

دخل احمد وامه اوياها

بس كانت نايمه وحاطين لهاا مغذي

باستها امها وطلعو عنهاا


احمد يكلم ملاك:قومي بنرجع البيت ...اخذي ملابسج وملابسهاا وبترجعي

ملاك:اهيه بخير؟

احمد:هيه الحمدالله..امشي

ام سعيد:انا بقعد عندها الين م ترجعون

احمد:ان شاءالله

كان زايد طول هالفتره واقف بالغرفه الثانيه وفاتح الباب يسمع صدى صوتهم بالممر
ابتسم بخبث لما عرف انه ملاك بتقعد مع اختها

...........
...........
...........


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-10-15, 03:17 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


-البااارت الثااامن:
`
م عاد لك وحشه و رح مثل م جيت
شخصً يغيب بـ راحته م #ااحتريته !

بالعزيمه

وايد ناس حضرو العزيمه

عبدالعزيز كان واقف اويا حميد وقفت ريايل

ماتركه ابد

كان يعاونه فكل شي

ماقعد دقيقه

حميد عزم ربعه سيف ومحمد ويوسف

حتى منصور حضر يتغداا

بوحميد كان فخخخخور ححيل بولده

ابتسامته ابد م اختفت عن شفايفه كيف مايفتخر وولده عنده

شهااده طب من بريطانياا

تخصص امراض القلب

عكس حميد

اذا سئلو عنه يتحجج ويقولهم بعده يدور عن وظيفه


اصلاا حتى لو اشتغل مستحيل يلاقي وظيفه راقيه

واهوا بس عنده شهاده الثانويه

حميد كان قاعد يتغدا ولا هامه شي

اهوا ويوسف كالعاده منعزلين بروحهم ويتهامسون

هالوضع ينرفز عبدالعزيز وااااااايد

بس مايقدر يقول لحميد شي

لانه مب من حقه اصلا يتدخل فعلاقات حميد

خلص غداه بسرعه

غسل ايده وقعدد حذال محمد

محمد تقرب من عبدالعزيز وهمس له:ترا هالاثنين ناوين ع شر

طالعهم عبدالعزيز وسكت

محمد:تصدق امس كان حميد ويوسف قاعدين بالقهوه..سمعتهم يتكلمو عن بنت...بس لما شافوني ع

طول غيرو السالفه

عبدالعزيز رفع حاجبه:يمكن غلطان!

محمد تنهد:يعني انت ماتعرف يوسف وحميد!!!!!الله يعلم منو هاي المسكينه الي طاحت بشرهم

سكت عبدالعزيز


مايهمه الموضووع

كل الي يهمه انه ينصح حمممميد

كانو يسولفو ويضحكو

قعد اوياهم حمد

لكن حميد ويوسف

ابد

كانو مندمجين بسوالفهم اويا بعض

عبدالعزيز يسولف ويضحك

بس من يشوف حميد يتنرفز

يمكن من قوه الصداقه الي بينهم

يبغي يتشارك اوياه فكل شي

رن فونه

طالع المتصل

“سميتك دنيتي”

تنهد من قلبه

ابتسسم ابتسسسامه كككبيره



نسسسى حميد ونسى السالفه بكبرها

قام واقف


راح لسيارته وقعد فيهاا

عبدالعزيز:الووو

عايششه:هلاا ححبيبي

عبدالعزيز:ششحالج اليوم عساج بخخير؟!

عايشه:يومي ماكان ححلو بدون صوتك

عبدالعزيز:فديتججج والله..حبيبي انشغلت

عايشه:عاذرتنكك حبيبي

عبدالعزيز:وشخبارج؟!

عايششه:اليووم واااايد تعبت فالمدرسه الابلاااا الله ياخذهاا...

سكتت

عبدالعزيز باستغراب:عواااششي..عن اي مدرسه تتكلمين

عايششه:لاااااااااااااا اقصد الجججامعه

عبدالعزيز:يوووه لهدرجه تعبانه مب قادره تميزين بين المدرسه وبين الجامعه..وبين الابلاا وبين
الدكتوره؟!

عايشه بدلع:شسووي حبيبي بعدني متعلقه فالمدرسسسه...دايم اغلط بين ربعي بس عادي ممشين الوضع

عبدالعزيز:يحححليلجج..تصدقي� � شووق اختي هالااياام بتقدم اوراقها فجامعتكم..تبغي تدرس ع الكورس

الياي..عاد انا بوصلهاا منهاا اساعدها ف امور التسجيل وبالمره بششوف حبيبت قلبي


عايشه:شششششششوووووه!!

عبدالعزيز:اعوذ بالله بلاج انصدمتي..عواشي نحن من سنتين نكلم بعض ولين احين م شفتج..وربي

انتي ماتعرفين كيف انا اهلوس بجج.ابغي اشوف شكل الي خذت قلبي..

عايشه:بسس ان..

قاطعها:عواااشش انتي متاكده اني بخطبج..ابغي افهم من شوه خايفه!

عايشه:اظن نحن متفقين من البدايه

عبدالعزيز عصب:ادري انه متفقين بس خخخلاااص نحن صار لنا سنتين

عايشه:ححتى لو مايصير

عبدالعزيز بحده:زين بخطبججج هالايام وبجوفج

عايشه:لاااااااااااااااا ..انت بلاااك اليووم

عبدالعزيز:عوااااششششس ترا مليت..نحن مابنتزوج احين ولا بنلمج اهيه بس خطططبه عشان اقدر

اجوفج وتجوفيني ع راحتنا

عايشه:اهلي مابيوافقو

عبدالعزيز بصوت عالي:ترا قلت لججججج الا خطبه..مابتاثر فحياتنا

عايشه:عبدالعزيز ليش تصعبها علي..انا قايله لككك عقب م اخلص دراسه بنبدي حياتنا اويا بعض.انتظر

ماباجي غير هالسنه وخلااااص

عبدالعزيز:انتي الي تصعبينها علي

عايشه:تصدق!!احسك تبغي تشوفني جميله او لاا..اذا شفتني مب جميله بتتركني وبتدور ع غيري

عبدالعزيز صرخ عليها:هذا الي طلع معججج!!هذا الي قدرتي تفكرين فيه!!!!انا من سنتين ماهمتني

هالسوالف..كل الي يهمني اسلوبججججج اوياي وحبج لي...تصدقين انج ياااااااااااااهل ع هالتفكير!!

عايشه :عيل شو يعني اصرارك انك تشوفني
!
عبدالعزيز:عواششش صكري قسم بالله مب طايق حححتى نفسي

صكر عنها الخط وفر فونه

اخذ نفسه حححاول يهدي نفسه

صححح اهوا ليشش عصب!!!

ترا هذا كككان اتفاقهم من البدايه

مايشوفها ولا تشوفه

لكن عقب سنه لما تاكد انها تحبه قام يطرش لها صوره

ماكان يبغيهاا تحححبه بس عشان ججماله


شرات باجي البنات

يبغيها تححححبه عشان اسلوبه اوياها

سمع صوت ع الجامه

التفت يمين

شاف حميد واقف وياشر له يفتح

فتح له الباب وركب

حميد:وووينك ليشش اختفيت فجاءه!

عبدالعزيز ب اسلوب خايس:يعني ع اساس انك دريت عني...قاعد اويا يوسف تتهامسون كانكم حريم

حميد:معصب!!!!!!! بلااااككك!

عبدالعزيز:مب معصب...

تنهد:شوي مصدع

حميد:انزين انززززل بتاكل لك بندول يمكن يخف

عبدالعزيز:لاااا بتمشى شوي يمكن يخف

حميد:ززين حححرك بروح اوياكك

عبدالعزيز طالعه وحرك

ظل ساكت ماتكلم


اذن ااعصر

ونزلو يصلو فالمسيد

عقبها حس عبدالعزيز انه ارتاح شوي

كل العصبيه طارت

عبدالعزيز:شرايك نروح العزبه!!اكثر من اسبوع مارحت اشوفهاا

حميد:تصدق حتا انا محتاج اغير جوو..خلنا نروح

عبدالعزيز:بمر البيت ببدل الكندوره..بلبس لي شورت وقميص.احسن للعزبه

حميد:حتى انا ابغي ابدل

عبدالعزيز:ماعليه بتاخذ من ملابسي

حميد:اوكككي

وصلو البيت ونزلو يبدلون

عقبها سمو باسم الله وانطلقوووو للعزبه

اوصلو للعزبه خلال نص ساعه

طلع عبدالعزيز خيول
2
وقعدو اهوا وحميد يتسابقو

عبدالعزيز يعششق شي اسمه خخخيل


من كثر حبهن حتى حميد تعلق فيهن

صار يموت بشي اسمه خيل

اذن المغرب وصلو

مسك حميد فونه

شاف اكثر من خمس مكالمات من حمده

شعندها؟؟؟

اكيد صااير ششي!

اتصل لها بسرعه يبغي يعرف شششصاير

حميد:حححمده ششصاير متصله لي خمس مرات!

حمده:حميد انته وينككك عن الفون اححاول اتصل لك من ساعه وماترد

حميد:كنت مشغول

حمده:حميد في موضوع ضروري لازم تعرفه

حميد:تكلمي ششصاير!

حمده:قبل شوي اتصلت لي ملاك اخت مهره

حميد:شفيها بعد؟

حمده:قالت لي انها اليوم طاحت عليهم..واخذوها للمستشفى..قالو لهم لازم تظل فالمشفى 3 ايام عشان يسوون لهااا فحوصات شامله


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-10-15, 03:18 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


حميد:كككككككككيف!شفيهااا؟

حمده:يقولون ارتفاع فضغط الدم

حميد:فاي مستشفى؟!

حمده:مستشفى ال.... الخخاص

حميد:زين بااي باااي

صكر عنهاا

اتفاءجا بعدالعزيز واقف وراه

عبدالعزيز:عسسى ماشر شششصاير!!

تنهد حميد:امش بسرعه وصلني للمستشفى

عبدالعزيز:شصاير انزين

ركبو السياره

حميد:امس اتصلت لي تبغاني اشتغل واخطبها..عصبت عليها وتزاعلنا..واليوم طاحت عليهم واخذوها

المشفى..بيخلونها فالمستشفى ثلاث ايام عشان يسوون لها فحوصات

مسك عبدالعزيز بريك:لا والله واحين لا يكون تبغى تروح لهاا بالمشفى

حميد:هيه...حرك بسرعه

عبدالعزيز:انت ماتخاف يشوفونك اخوانهاا؟!


حميد:خ يولون مايهموني

عبدالعزيز:ع الاقل اذا مب عشانك عشانهاا..شتتوقع بيصير لها اذا رحت!

حميد تنهد وسكت

عبدالعزيز كان مراعي حاله حميد

تكلم بعد سكوت:زين بوصلك المستشفى وبنزل اوياككك..اخافك تتهور وتدخل جدام اخوانهاا

هز راسه حميد وسكت

وصلو

سئل حميد عنها فالرسبشن عن رقم الغرفه

قالو له الغرفه رقم 155 الطابق الرابع

صعدو بالمصعد

مشو بالممر

لما شاف حميد احمد طالع من الغرفه

سحب عبدالعزيز وعطوه ظهرهم

جميد يهمس:اخوها احين طالع

وقفو بنهايه المممر

عبدالعزيز وقف يراقب


شاف 2 شباب وامهم طالعين من الغرفه

انتظروهم الين ماراحو وتاكدو انهم نزلو

كانت بغرفه خااصه

مشى حميد وعبدالعزيز

قبل لا يوصلون الغرفه طلعت ملاك

وقفت جدام الباب وقالت لمهره:انا بروح الكافتيريا بتعشى مابتاخر عليج..خمس دقايق مابطول

صكرت الباب ومشت

بدون لا تنتبه لهم

تاكد حميد انها نزلت

وقف عبدالعزيز بلممر

بيتصل لحميد اذا حد رجع

وحميد دخل الغرفه

مب مقتنع باللي يسويه

يحسه لعب يهال

مب تصرفات عبدالعزيز هذي

بس شو يسوي هذا ربيعه ولاازم يوقف اوياه


قعد يدعي انه ماحد يشوفه

قبل لا يدخل حميد عبدالعزيز

وصاه بس دقيقه يظل داخل وعقب يطلعع

مايبغي فضايححح

..........
...........
.........
.......
......
.....
عند ملاااك

صعدت بالمصعد

تبغي تروح الطابق الارضي بالكافتيريا

انفتح باب المصعد ودخل زايد ولد عمها

كان يراقبها

بس ما انتبهه لعبدالعزيز وحميد

شهقت ملااكك

صكر زايد باب المصعد

وطالعهاا


بلعت ريجها بخخوف

جابلها وقال:ليش ماتردين علي لما اتصل لج

ملاك ابتعدت عنه تبغي تفتح باب المصعد

لكنه مسك ايدها ورص عليها

قال بعصبيه:سئلتج ليشششش ماتردين علي!

حاولت تسحب ايدها لكنها ماقدرت

ملاك ودموعها ع طول غرقن ويهها:بطططل ايدي..زايد ترا والله اصرخ والم عليك الناس

وقف المصعد ع الطابق الثالث مشى وسحبها اوياه

رص ع اسنانه وقال:امشي اوياي بالهداوه ..ابغي اكلمج فموضوع ضروري

سحبت ايدها وقالت:تكلم هنيه

طالعها وكان حده معصب

بلعت ريجها ومشت اوياه

ادخلو عياده طب الاسنان

راح على مكتبه قعد

وقعدت مجابلتنه
.
ملاك بخوف باين من نبره صوتها:خخخخير


زايد :لما اتصل لج ليش ماتردين على مكالماتي؟!

ملاك:قلت لك قبل على اي اساس ارد عليكككك!!

هالكلمات طلعت منها بالقوووه

زايد مركز بملامح ويهه حيل

هالشي خلاها تتوتر

وماتعرف تركب كلمتين ع بعض

ابتسم بخبث وقالهاا:ربيعتججج انخطبت وبتتزوج جريب

رفعت حاجبها:اي وحده!!

زايد:حبيبتي

ملاك:شدخلني اناااا!!

زايد:انتي الي عرفتيني عليها.واحين ابغيج تدورين لي ع وحده ثانيه

قال بهمس:ابغيها تكون جيه شراتج..جسم وجمااال

ملاك لا شعورياا:انت حححححقير

زايد يلبس نظارته الطبيه ويطالعها:انتي تحبين!!

وقفت ملاك تبغي تطلع لكنه وقف وسد عليها الدرب

زايد:ما احب الي يطنشوني..سئلتج سوووال وابغي جوابه


رفعت صبعها جدامه بتهديد:وخر عن طريجي..ترا والله اقول لاحمد وسعيد عن سوالفك

تجدم منها

رجعت ع ورا

اشر ع الكرسي الي كانت قاعده عليه

زايد:اذا ماتبغيني اقرب منج زياده.قعدي خلينا نتفاهم

بلعت ريجها ورجعت تقعد مره ثانيه

عدلت شيلتها عدل

دخلت الشعر الي كان ظاهر من تحت الشيله

رجع يقعد جدام المكتب وقال:هاه ماجاوبتيني

هزت راسها بقله حيله:لااا

زايد:ليشش!

قالت بحده:اسئل اختك عهود هالسوال وعقب ارجع اسئلني

زايد ويردد كل كلمه ببطى:عهوووود بس لو فكككككرت تححححب بذبحهاا

نزلت دمعتها:عيل ليش تسئلني هالسوال..ترا انا بنت عمكك

زايد سكت فتره:رايججج نكون حبايب


غمز لهاا

وابتسم بخبث

نزلت راسها وظلت تلعب باصابعها

زايد:تصدقين فالبدايه كنت افكر بمهره اختججج..جميله ااآآهه ..ع جمالهاااا..صج انها مززه

رصت ع اسنانهاا تحاول تكتم غيضها من هالحيوان الي قاعد يتكلم عن اختهاا

طالع عيونها وركز عليها:بس عرفت لو تقدمت لها بترفضني...قويه اختججج مايعجبها العجحب وانا

بصراحه م ابغي وحده تتحكم فيني بلعكس ابغي انا اسيطر ع الي بتزوجها وافرض رايي...انتي

طلعتي بطريجي..حححتى انتي حححلوه طالعه على اختججج واصغر عنهاا. يعني انتي اسهل

بووووووايد عن اختججج

ملاك:انته حححححححححيوان ححححححقير

زايد يكمل:المهم انا ابغي اتزوووووجج..خلااص احس كبرت ع العب وعن سوالف البنات..وانتي بنت

عمي يعني انتي اولى بي عن غيرج

ملاك:مستحيل والله لو اخر انسان م وافقت عليك

ضرب ايده ع الطاوله بقوه وقال:انا بكلم ابووي هالاسبوع.لما بتطلع اختج من المستشفى بنكلم اهلج

ملاك بستهزا:شو انت تتحسب سعيد بيوافق عليك.مستحيل سعيد يرميني ع واحد بدون اخلااق شراتك

ضحك بقوه رجع راسه ورا ع الكرسي وعقب طالعها

تكلم جد بنبره واثقه حيل:بيوافق ياملاكي بيوافق وغصبن عنه بعد


خافت من نبره صوته ححححيل

وقفت وقالت بثقه عكس الخوف الي داخلها:اعلى مابخيلك اركبه

زايد بتهديد:بركبه ياملاك وبتشوفين

ملاك:شوه انته عبالك الزواج لعب يهاال؟؟؟؟؟؟؟

زايد ياشر ع الباب:اطلعي وبنتقابل فصاله الافراح ي عمري

غمز لهاا وضحك بقوه

استفزتها حركته ححححيل

بس اهيه فالنهايه عارفه انه سعيد مستحيل يرضى بزايد

لانه كلهم يدرون انه خربوططط وخبيث

.......
.......
.......
.......


.......
.......
كانت منسدحه ع السرير

تحس راسها ثجججيل ححيل

صداع فضيعععععععععععع


بعد ماخلص المغذي ركبو لها ابره ثانيه ماتعرف لشوه

سمعت صوت الباب يندق

مهره بصوت رايحححح:لحظظظه

اعتدلت فقعدتهاا

تحجبت عدل

انفتح الباب

رفعت راسهاا

وانصصصصصصصصصصصصصصصصصصدمت

ححححححححححححححححححححححححم يد!!!

رمشت اكثر عن مره تتاكد اذا صج حميد جدامها ولا تتخيل

تجدم منها ووقف حذالهاا

حميد بشويش:الحمدالله على سلامتج..ماتشوفين شر

طالعت جدامها

امتلت عينها من الدموع

ماتبغي دموعها تخونهاا جدامه


وإذا عُمرج تعب أنا عُمري لج فدآ ، نحزن و نفرح
سوا أنا معج لين الفنآ


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-10-15, 03:20 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


حميد:شصابج فجاءه!

مهره :حمميد اطلع..ملاك احين بترجع

حميد:ماتهمني والله ماحد يهمني..كل الي يهمني انتي!!الي يهمني اني اتطمن عليج

مهره طالعته:حححميد لا تكككذب..انا ابد ماهميتك

حميد:شمعنى كلامججج!

مهره نزلو دموعها

اخذت نفس وقالت له:اطلع برا

حميد بعصبيه:بلااج تكككلمي..اذا على ذاك اليوم انا وياج دايم نتزاعل ع هالسالفه..شمعنى هالمره

مرضتي وصابج الي صابج؟!

مهره طالعته وقالت بحده:ومنو قالك اني مرضت عشان هالسالفه!

حميد:عيل عشان شوه!

مسحت دموعها بقوه وطالعته قالت بصوت يرتجف واهيه ترص ع كل كلمه تقولها:قلت لككككك
اططططلع برااااااااااااا

ظل يطالعها مب فاهم ليشششش ماتبغي وجوده

نزلت دمعتها ااي نزلت مره ثانيه وقالت بتعب:مليت انا منككك..خلاااص يككفي اطلع برا

تنهد والتفت ع ورا


طلع من الباب وصكره بهدوء

طالع عبدالعزيز وقاله :مشيناا

رفع راسه وشاف ملاك واقفه جدامه

فاتحه عيونها بصدمه

ملاك وبصوت خاافت سمعه حميد وعبدالعزيز:حححححمييييد!!

طالعها بنظره خوفتهاا

ومشى

طالعها عبدالعزيز ولحقه

م انتظرته يجاوبها ع طول دخلت غرفه مهره

..
..
..
بممرات المستشفى

حميد كان يمشي بسرعه وحده معصب

عبدالعزيز يمشي خلفه

لما وصلو الباركنات مسك عبدالعزيز ايد حميد وجابله

عبدالعزيز بجديه:منو هاي البنت؟وليش طنشتها جي؟

سحب حميد ايده بقوه وقال بصوت عالي ححاد:لااااااا تتدخل ...ماااالك خص بالموضوع

عبدالعزيز يطالعه ويتكلم بهدوء:لا بتدخخخل..انا الي وصلتك يعني من حقي افهم السالفه

اشر له حميد بايده:ذليتني ع ابو هالتوصيله..لااااا تتدخل فيني

مشى حميد

لكن رجع عبدالعزيز يمسكه من ايده ويوقف مجابلنه

تكلم هالمره بحده:حححميد شهالاسلوب الخخخايس الي تكلمني بيه!!من حقي اتدخل فيككك انت
شرات اخوي فاهم؟

`





حتى لو يخطي صاحبي يبقى يمون ، ï؛ژففراحه? ï؛ژفراححي وزلاته? فدى

حميد يصد عنه:رووححح زين

مشى عني

ظل عبدالعزيز واقف مكانه

تنهد وركب سيارته

مشى بشويش وظل يلحق حميد

الي كان مب هامه اي شي

ويمشي

فتح الجامه

قال لحميد واهوا يسوق:اركككب

بس طنشه حميد ووظل يمشي بالشارع ع الرصيف

كان ماسك فونه ويدق لاحد

عبدالعزيز يتكلم من السياره:حميد بلاك؟كككبر عقلككك!!شسويت بك انا احين عشان تعصب


طنشه حميد وظل يمشي

تملل عبدالعزيز من الوضع بس مايقدر يتركه واهوا الي موصلنه

ظل يمشي وراه وبين الفتره والثانيه يقوله اركب

بس ابد حميد مايسمع

بعد مده وقفت سياره جدام حميد راح وركب

استفزت هالحركه عبدالعزيز حيل

كانو فالشارع الداخلي

يعني يقدرون يوقفون سياراتهم باي مكان

وقف عبدالعزيز سيارته ونزل

مثل ماتوقع

يوسف الي بالسياره

وقف حذال باب حميد ودق الجامه

فتح يوسف الجامعه

كان يبغي يسلم ع عبدالعزيز

بس عبدالعزيز ماعطاه اي مجال

ع طول قال بصوت عااااالي لحميد:شو نحن نلععععععب!!!!يعني تاركني امشي وراك شرات الطرار

واخرتهاا تطنشني وتسوى هالحركه

حميد بصوت نفس صوت عبدالعزيز:واااالله اناااا مااجبرتكك تمشى وراي ..اخترم المكان ولا تقعد

تصارخ.انا مب اصغر عياالك

هز عبدالعزيز راسه:اوكي حميد اوكي

لف عنه ومشى لسيارته

وشخط بيهاا

بعده يفكر شو الي خلااا حميد ينقلب عليه لهدرجه

........
........
.......
........
........

يوسف يطالع الطريج:شفيك عليه؟ليش معصب لهدرجه؟!

حميد حاط ايده تحت ذقنه ويلعب بلحيته.تكلم بهدوء:خ يولي

طالعه يوسف:زين خبرني شصاير

طالعه حميد بنظره:اسكت عني انته الثاني

تنهد يوسف:عافاني الله شهالمزاج الي عليككك

حميد:...........

يوسف:وين بتروح؟

حميد:وصلني البيت

يوسف:ليش خلنا نسهر..

حميد:..............

تملل يوسف منه وركز فالسواقه

وصله بيتهم ونزل من غير مايقول اي كلمه

دخل حميد البيت

كان بيتهم فنفس فريج عبدالعزيز

وصل عبدالعزيز ولا التفت لسيااره يوسف ابد

............................................

دخلت ملاككك الغرفه

وقفت حذال مهره


طالعتها باستغراب

ملاك:تعرفين منووو شفت بالممر

هزت مهره راسهااا ونظراتهااا بععععععععععععيد

ملاك فتحت عيونها:لاا يكككون دخخخخل عندج الغرفه

تنهدت مهره ولفت ع الصوب الثاني

تغطت وقالت بشويش:ملااك مممب ووقته الككلاام احححين

سكتت ملاك

عارفه انه مهره مالها نفس ابد عشان تتكلم

قعدت ع الكرسي

وتنهدت اهيه الثانيه

خايفه من زيوووود

تخخخاف من ثقته الزايده عن ححححدها

بس ترا حتا اهيه واثقه من سعيد

مممممستحيل يوافق ع زيووود

راح تفكيرهاا لبعيد

ماتنكر انه زيوود ججججميل حححيل

اجججمل اخوانه واخواته

حواججججبه مقرونه

وووعيونه عسليه

خششمه ماشاءالله جميل واايد

محدد ويهه باللحيه الي تكون نوعااا ماا كثيفه

جسمه وطوله

الي يشوفه ينفتن به

وظيفته كل احد يطمح لها

بس كل ها ماله قيمه

لما الواحد يركز على اخلاقه


اخلاااقه خخخخخايسه بمعنى الكلمه

وويا كثرهم هالناس يكوننون قمه فالجمال من برا

لكن من داخل بمجرد ماتقعد اوياهم وتكتشف اخلاقهم

ينتهي هالجمال بعينك بدقيقه

وزايد مب بس اخلاقه شينه

اهوه من داخله خبيث

اذا بغى الشي

يسووي اي شي عشان يحصل عليه

........................................

ركب سياارته

والابتسامه ماغابت عن ملامحه

كيف مايبتسم واليوم بيكون اول يوم له بالدوام

لما كان بلندن مظبط اموره بالمستشفى

وع طول قبلوه

واليوم بيروح ياخذ نظره سريعه على مقر عمله

وشو الاشيا الي لازم يسوويهن

عشان يبدا الدوام الرسمي الي بيكون باجر

وصل المستشفى وبركن سيارته فالباركنج

نزل من السياره والتفت ع العاكس

يطالع نفسه

عدل الغتره ع راسه ولبس نظارته العاكس الزرقا


طالع الساعه بشاشه فونه ماتاخر ع الوقت

ابتسم ومشى لرسبشن

سئلهم عن المدير

وراح مكتبه

انتظر دقاايق لي ماطلعت له السكرتيره وقالت له يدخل


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.