آخر 10 مشاركات
عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          3-المطاردة العنيفة - ساندرا فيلد -روايات نتالي (حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          دوامة الذكريات - فانيسا غرانت - روايات ناتالي** (الكاتـب : القصايد - )           »          13- حب أم واجب - كاى ثورب - روايات ناتالي (حصرياً لروايتي ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل] إمــا "شيطـــان" أو شـخـص مــهـزوز الـكـــيان/للكاتبة Miss Julian(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > ديكور المنازل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-15, 02:36 AM   #1

لمسة شفا

نجم روايتي وزهرة المنتدى السياحي و عضو مميز في قسم الصور وفراشة قسم الديكور وعالم الأناقة والأزياء وفراشة المنتدى العام وعضو فعال في القسم الطبي

 
الصورة الرمزية لمسة شفا

? العضوٌ??? » 93888
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,579
?  نُقآطِيْ » لمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond repute
Rewitysmile2 تصاميم أنيقة لحمامات مميزة بألوان داكنة 2015


تصاميم أنيقة لحمامات مميزة بألوان داكنة 2015

إن الحمّام جزء مهم جداً في المنزل، لأنه يعكس أناقته وأسلوب صاحبته سواء كان عصرياً أم كلاسيكياً، ويظهر ذلك من خلال المواد المصنوعة منها الجدران والكرسي والمغسلة والأكسسوارات وغيرها من العناصر التي تكمّل الديكور. تتنوّع الألوان التي يمكن اعتمادها في الحمام، فمثلاً اللون الأبيض يمنح إشراقاً ونوراً ولمسةً ناعمة،
أما الألوان الترابية مثل البيج وتدرّجات البني فتضيف لمسةً هادئة وأنيقة. يمكن أيضاً الدخول إلى عالم الألوان الصارخة التي تعكس ذوقاً فريداً من نوعه وجرأةً كبيرة في الأسلوب، لكننا اليوم سنقدّم لك أفكاراً لحمّام تغلب عليه الألوان الداكنة مثل الأسود والرمادي والبني الغامق.

تمنح الألوان الغامقة الديكور لمسةً مفعمة بالأناقة والفخامة مع قليل من الغموض والسحر، وهناك أفكار عديدة ومتنوّعة من ديكورات الحمام بألوان داكنة مع مواد متنوّعة وإضاءة مناسبة لمنح الجو رونقاً وطابعاً مميزاً.





نبدأ مع الأسلوب الريفي بلمسة عصرية، ويدخله الحجر المعتّق على الجدران مع الخشب البني في الباب والخزانة وحوض الاستحمام. ينعكس هذا الخشب أيضاً مع الإضاءة المصمّمة بشكل قديم لتمنح الديكور لمسةً مميزة، وبإمكانك إضافة بعض الشموع لمزيد من الرومانسية.





لمحبّي الأسلوب العصري، يمكن استخدام البلاط أو الآجر بقطع صغيرة مشابهة للفسيفساء بلون أسود موحّد مع الأرضية وحوض الاستحمام، مع استخدام اللون الأبيض الناصع في المغسلة لمنح الحمّام حياةً والتخفيف من حدّة اللون الأسود.





نبقى مع التصاميم العصرية مع ديكور مميز يتداخل الخشب بلونه البني الغامق في الخزائن وحوض الاستحمام مع اللون الأسود على الجدران والأرضية؛ يمكن استخدام المرايا الكبيرة على طول الحائط لمنح الديكور مساحةً أوسع ولتعكس الأسلوب الأنيق للحمام.

ننتقل إلى التصاميم الفخمة التي تظهر في الجدران الملبّسة بحجر صغير مشابه للفسيفساء ويتموّج لونه بين البني الغامق والذهبي، والأسود، وهو يتميز بلمعان خفيف يزيد من فخامة المكان وروعته؛ يمكن استخدام الخشب البني أو السيراميك الأبيض مع هذا الديكور.





إليك هذا التصميم العصري بامتياز والذي يغلب عليه اللون الرمادي الغامق على الجدران والأرضية الملبّسة بأحجار صغيرة موحّدة اللون. يمكن استخدام اللون نفسه أو بدرجة أفتح في الكرسي والمغسلة بتصاميم عصرية وغير تقليدية، ويمكن أيضاً إضافة بعض الأكسسوارات التي تتناسب مع هذا الديكور مثل الفازات التي يمكن وضعها عل الأرض.

يمكن استحدام مواد متنوّعة في الحمام الداكن مثل الحجر المعتّق الأسود مع قليل من اللون الأبيض أو الاتجاه نحو اللون البني في الأرضية والجدران وباقي الأكسسوارات لإضافة لمسة أنيقة إلى الديكور. يمنح مزج الخشب البني مع الجدران المغطّاة بالحجر اللمّاع الصغير رونقاً مميزاً وفخامةً لا تضاهى.

ليس من الضروري اعتماد الألوان الداكنة في كل الديكور، بل سيكون رائعاً لو غلب اللون الأبيض أو الرمادي الفاتح على الجدران المغطّاة بالرخام الفاتح، وتم إكماله بالرخام الأسود في الأرضية والمغسلة وحوض الاستحمام.

سيكون مميزاً أيضاً اعتماد اللون الرمادي الغامق في كل ديكور الحمام مع لمسة من الألوان الصارخة مثل الأحمر في بعض الزوايا مثل المغسلة وعلى الرفوف.



دمتم بود




لمسة شفا غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-08-15, 09:38 PM   #2

رسيم

مشرف منتدى الديكور وعضو مميز في القسم النفسي وبطل اتقابلنا فين ؟وقلم مميز بالقسم الأدبي

alkap ~
? العضوٌ??? » 121460
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,703
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » رسيم has a reputation beyond reputeرسيم has a reputation beyond reputeرسيم has a reputation beyond reputeرسيم has a reputation beyond reputeرسيم has a reputation beyond reputeرسيم has a reputation beyond reputeرسيم has a reputation beyond reputeرسيم has a reputation beyond reputeرسيم has a reputation beyond reputeرسيم has a reputation beyond reputeرسيم has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



كل الشكر والامتنان على روعة موضوعك
دائما متميز في الانتقاء
سلمت عزيزتي
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت بود



رسيم غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:43 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.