آخر 10 مشاركات
أثر تغزله النچمات (الكاتـب : Lamees othman - )           »          قراءة فى مقال مونوتشوا رعب في سماء لوكناو الهندية (الكاتـب : الحكم لله - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ومازلنا عالقون *مكتملة* (الكاتـب : ررمد - )           »          سمراء اليونان ..الجزء الأول "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : جلنارag - )           »          بـيـن شـطـي الحــب و الــوجـع (3)..سلسلة الوطن و الحب *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          قصة من وحي القصيدة// اقتباسات من قصائد الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن (الكاتـب : أمل سفر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-15, 04:35 PM   #1

بـنـت الـسـلـطـنـةة
 
الصورة الرمزية بـنـت الـسـلـطـنـةة

? العضوٌ??? » 351870
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » بـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond repute
Rewitysmile18 هاويه انتقام الكاتب: Ђŋt ą ßσЎ



السلام عليكم بنات شخباركم ؟؟
الصراحه قريب هالروايه في احدى المنتديات وعجبتني كثيير
لانها مليئه بالاكشن والمغامره فقلت انقلها لكم

الكاتبه : Ђŋt ą ßσЎ
الناقله : بـنـت الـسـلـطـنـةة

روايه هَااويهـَ? ْ انتقاام

بسم الله الرحمن الرحيم
في احياء لندن في مخبئ اشهر العصابات في التاريخ
كان جالس علي كرسيه بهيبته ورزته ويشرب قهوته يلي ملت المكان بريحتها ويقرا الجريده وهو مبتسم ابتسامه جانبيه
.. عاجل ..
قامت عصابه X بسرقه جديده لاهم المصارف مصرف ***** وللاسف لم تتمكن الشرطه من الامساك بهم ولكن قد وردتنا بعض المعلومات ان هذه العصابه تتكون من 7 اشخاص فائقين المهاره وهم ايضا يستخدمون حيله التنكر فهم يغيرون اشكالهم من جريمه الي اخري لهذا لايمكن لاحد التعرف عليهم ونحن ايضا بعلم ان هذه المعلومات غير كافيه البته ولكن هذا ما استطعنا التوصل اليه

(اعضاء العصابه خليجيين ولكنهم مسافرين لندن من زمان وكل جرائمهم هناك عشان كذا تاريخهم في لندن )
.. ..
حط الجريده علي طاوله مكتبه ورفع ناظره للسته يلي قدامه
الرئيس : كفو رفعتو راسي الصراحه هالنجاح يستحق الاحتفال
فهد : رح نحتفل رح نحتفل بس لا تنسي قاعدتنا الاساسيه قبل وبعد كل سرقه احنا لازم نختفي سته اشهر
جهاد : سيدي ممكن افهم ليه هالقاعده احنا يوم نسرق نكون متنكرين فما في احد يتعرف علينا
عمر : صح كلامه ممكن تفهمنا ليه هالقاعده
فؤاد : اقول كل كلمه يقولها الرئيس تتنفذ بدون اعذار
عمار : بس
فؤاد : بدون بس
مجد : ليه ساكت يالرئيس
الرئيس باستهزاء : لا انتظر الملوك وطويلين العمر يسمحولي اتكلم
الكل سكت
STOP
تعريف الشخصيات
انا مارح اوصف اي من شخصياتي ابيكم تتخيلونهم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
THE BOSS
الرئيس ( تركي )
صفاته
عنده ذكاء غريب عصبي احيانا واحيانا يحب يمزح مع اعضاء عصابته فقط لان هو رباهم من صغرهم اما مع الباقي فهو جدي ومستحيل يخلي عواطفه تقوده
_________________________________________
( فهد )
عليه غرور وذكاء سوالف الحب اخر همه دوم يحب يتبع القواعد وما يحب احد يكسرها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
(فؤاد)
مغرور عصبي عنده هيبه علي الكل ويحب الرئيس موت يعني لو يقوله قم ارمي نفسك من اكبر عماره قام بدون ما يسئل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
(عمر)
انسان مرح بمعني الكلمه يحب الوناسه كثير لكنه يكون جدي فحالتين اذا كان الرئيس معصب او اذا كان في مهمه لحاله لكن لو كان معه احد لازم يستهبل عليه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
(عمار)
معتدل في كل شي يعني فوقت المزح يمزح وفوقت الجد جدي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
(جهاد)
هذا مسستحييل يعيش بدون ما يسال لازم يسئل فكل صغيره وكبيره ليش ومتي وكيف ووين ولمين علي مين
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
(جود)
يحب ياكل زعلان فرحان تعبان صاحي لازم ياكل ولكن الحلو فيه انه يعطي كل واحد قدره من الاحترام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
اذا تسئلون مين يهتم بالتنكرات والازياء والوجوه فكل واحد له مهمه خاصه بعدين تعرفوها
BACK
الكل سكت
الرئيس : صحيح ان في قاعده تحث ان قبل وبعد كل سرقه او مهمه نختفي سته اشهر بس هالمره لا يعني راح اللغي هذي القاعده مؤقتا
فهد مصدوم : لييييش تلغيها
جهاد : شفيك انت ترا هاذا الرئيس ويلي يقوله يصير
عمر : هاهاها ضحكتني انت من الله تريد هالقاعده تنحذف عشان تروح تغازل فخلق الله
عمار : ممكن تعطون اهتمام للرئيس يلي قاعد قدامكم
فؤاد : واخيرا احد تفهم
جود : سيدي ممكن توضح لنا ليه اللغيت هالقاعده
الرئيس : انا ما الغيتها عشان كل واحد يروح يتونس بكيفه وياخذ اجازه لا لا لا انا الغيتها عشان في مهمه جديده ومستحيل تتاجل
الكل : وش هي
الرئيس :خطف بنات ال ******
الكل انصدم
جهاد : ال ***** ليش طيب ومن متي هالفكره براسك وليه ما قلتها من قبل
فهد صفقه علي راسه : اسكت
جهاد : اخ
جود : انت تأمر بس عطنا المعلومات اللازمه
الرئيس : فؤاد ليه ساكت
فؤاد : مستغرب من المهمه
عمر : وشو الغريب فيها
عمار : اي احنا رجال عصابه يعني سالفه الخطف ماهي صعبه
الرئيس : هذي المعلومات المهمه عن يلي لازم تخطفوهم ورمي الملف قدامه
الكل : ان شاءالله
جهاد : بس عندي سؤال قبلها
عمر : انت اسئلتك ما تخلص
الرئيس : تفضل قول اش عندك
جهاد : انت للحين ما قلت لنا ليه نخطفهم
الرئيس : عشان انتقم
جهاد : من مين
الرئيس : الصبر يا جهاد مع الصبر انت رح تعرف كل شي ومثل مايقولون كـــــــل شــي فوقــته حلو

نرجع للملكه العربيه السعوديه
صحت علي صوت المنبه تررن تررن
ريهام : هفف وش ذا
سيهام في سبات كالعاده
ريهام مسكت المنبه وصفقته فالجدار وانكسر
سيهام فزت
سيهام : اعوذ بالله من الشيطان
ريهام تناظرها
ريهام : كلوووووووووووووووش اول مره سيهام تصحه
سيهام : هههههههههههههههههههههه
ريهام عصبت : ضحكتني بلا اسنان قومي تجهزي
سيهام : يييمه خوفتيني
ريهام سفهتها
جات امهم
ام فيصل : وش ذا الصريخ من علي الصبح
ريهام : سيهام صرخت
سيهام : يالنذله يالكذابه متي صرخت
ريهام حطت ايدها ع قلبها وقالت: اننناا الككذاابه
ام فيصل بعصبيه : قومو بسرعه كل وحده تغسل لا اوريكم الويل
البنتين طيران علي الحمامات راحت ام فيصل تصحي ابو فيصل عشان شغله
ام فيصل بحنيه : ابو فيصل قوم الله يطول بعمرك بتتاخر علي دوامك >ما كان توها مصرخه علي البنات خخخخ
STOP
التعريفات
سبق وقلت انا مارح اوصف شخصياتي ابيكم تتخيلوهم
وشي بعد رح تلاحظون في روايتي ان فيه اسماء متطابقه مثل سيهام وريهام هذي عاده عند الاهل لازم في كل عائله يكون فيه اسمين قريبين من بعض

ابو فيصل
عبد اللطيف 52
انسان حنون علي عياله ويحبهم موت واكثر واحد محمد لانه اصغر واحد
ام فيصل
فريال 49
متقلبه المزاج ساعه تشوفها تضحك وساعه تشوفها مكشره ساعه تشوفها معصبه وساعه تشوفها هاديه بس قلبها كبير
سيهام 21
تحب النوم بشكل غريب وفلااويه ومستحيل تعصب بسرعه دوم تحب تمزح
ريهام 22
هذي البنت فيها غرور وشويه عصبيه لكن ما تطلعهم علي الكل
دلع 18
اسم علي مسمه دلوووووعه بشكل كبيير ودوم تبي الاهتمام يكون لها بس دلعها ما تطلعه علي اي حد يعني فؤقت الحاجه تتحول لانسان عصبي
محمد 6
دلوع العائله الكل يحبه ويدلعه لكنه ما يعدي يوم الا مكسر شي فالبيت او مسوي له مصيبه ويحب ياذي بنت عمه ملاك
فيصل 27
انسان طيوب ويدخل القلب بس يلي يبيه يسويه يعني فيه عناد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ\
BACK
ابو فيصل قام من نومه بابتسامه نشاط
ابو فيصل : الله يخليك يا ام فيصل
ام فيصل : ويخليك يالله بروح اصحي فيصل ودلع واشوف ريهام وسيهام واقول للشغاله تجهز الفطور
ابوفيصل : يالله
وصحت فيصل ودلع
وشيكت علي سيهام وريهام
صحيح هم لانهم اغنياء فعايشين فقصور كبيره متلاصقه جنب بعضها يلي يفصل بين كل قصر وقصر جدار كبير فيه اعمده لكن يعني هما اربع قصوره متلاصقه فنصهم في قصر كبير تلتم فيه العائله كلها ويعيش فهالقصر الجد والجده وكمان البنات ما يتغطون عن عيال عمهم
المهم ام فيصل راحت تشوف الخادمات عشان يجهزون الفطور
وجلس الكل علي السفره وبدا ياكل ما عدا محمد
سيهام : ييممه وين حمودي
ريهام : ايوا ما اشوفه بالعاده معسكر تحت
ام فيصل : بسم الله علي ولدي من عيونكم ترا نايم
ابو فيصل : اي نوم العوافي فديته
دلع : ترا انا اغار
فيصل : الحين يالخبله تغاريين من محمد البزر
....... : بزر فعينك انا كبيير
ريهام : جاكم حمييد
محمد : اسمي محمد مب حمييد ي البقره
سيهام : ههههههههههههه قصدك سحليه شوف كيف ضعيفه
ام فيصل عصصصبت : بسسسسسسسرعه عن قله الادب الزايده
الكل سكت رجع ياكل
مسببه رعب هالام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
نخليهم وننتقل الي القصر يلي جنبهم
رح اعرفكم علي الشخصيات واللخص الموضوع لان الروايه طويله شوي
ابو راكان
خالد 55
طيوب بس اكبر همومه شغله يعني لو مس شغله شي بيقلب الدنيا فوق تحت
ام راكان
خلود 50
انسانه غاامضه جدا ما تتكلم الا قليل ودوم تكونسرحانه واكبر مخاوفها الـــــــــــــمـــــــــ ــــــاضــــــــــــــــي
ملاك 5
حبوبه بشكل كبير وكييووت والكل يحبها لكن اكثر شخص تكرهه هو ولد عمها محمد لانه دوم يضربها ويشد شعرها
غرور 18
صديقه دلع واروي الروح بالروح فيها شويه غرور بس مو كثير
فرح 22
تحب الالتزام وعصبيه ششوي وتكره شي اسمه جنس الرجال لانها تفكر ان كل الرجال خونه واجد متاثره بالقصص يلي تسمعها خخخخ
مرح 21
هبله هبله هبله هبله هبله شوي فيها يعني لو قلت لها ان في نكته واحد اتصل لامه وقال لها الو بتموت ضحك وما عاد تقدر تتنفس من الضحك يعني مجنووونه
راكان 26
عصبي ومغرور لكنه يستهبل اذا كان مع ربعه بسس

عبدالله 25
انسان حساس بمعني الكلمه ويحب البنت الدلوعه وعجب ببنت عمه ريم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
NEXT

ابو سعود
عبدالعزيز 59
هذا الانسان اعدائه ما يخلصو وهم ربعه ما يخلصو ههه هو انسان عنييييييييييييييييييييييي ييييييييد ويلي يبيه يسويه وعلي فكره هو ولد عم خلود زوجه اخوه
ام سعود
عهود 57
طيوبه وحنونه وسهل ينضحك عليها تموت علي شي اسمه مطبخ تحب تطبخ كثييير واكلها يجنن
ريم 22
هبله مجنونه مثلها مثل الكل
ريماس 21
هي حبوبه بس مشكلتها تحب تسئل كثير
مروه 20
انسانه رومنسيه ومعجبه بولد عمها يزن لكن فيها شي ابد ما حلو انها اذا تكلمت ما تعرف تمسك لسانها
اروي18
الصديقه الثالثه لغرور ودلع طيوبه وتحب الخير للكل عكس الدلوعه والمغروره

سعد 25
اهبل شوي فيه يحب دوم الوناسه لكنه اذا زعل يززعل بقوه وصعب يتراضي
سعود 26
جدي جدا يعني وناسه لها وقت جدا بسيط فحياته يشتغل مع ابوه بالشركه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
NEXT
هذي اخر عائله
ابو مازن
عبد الملك 60
عنده موازنه فكل شي الفرح الزعل الاحتلرام التقدير الشغل والوناسه الطيبه الغضب كل شي
ام مازن
هدى 55
انسانه همها الوحيد الطلعه والوناسه
عهود 20
معجبه بولد عمها سعد لكن غرورها ما يسمح لها تبين وهذا شي يكره الواحد فيها لكن ممكن نقول ان فيها شويه طيبه وهبال
العنود 18
الصديقه الرابعه لاروي ودلع وغرور هادئه عكس صديقاتها واقرب وحده لاروى
مازن 27
عصبي وجدي فكل شي صحيح عنده اصدقاء وكذا بس مو كثير معاهم
يزن 25
هو يدري ان مروه تحبه او معجبه فيه تقريبا بس هو ما يحس باي شي تجاهها ويحب يبعد عنها نفسه ما يدري ليه فيه طيبه غريبه لكن هالطيبه مستحيل تشتغل مع مروه ما يدري ليه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
الجد عبد الرزاق : 88
الجده مريم 83
بنتعرف علي شخصياتهم فيي الروايه
BACK
الكل راح دواماته والكل رح جامعته والكل راح مدرسه
رح اشرح
المدرسه
غرور دلع اروي العنود
الجامعه
فرح مرح سيهام ريهام ريم ريماس
ميعاد مروه
يزن سعد عبدالله
الشركه
سعود راكان
مازن فيصل
والابهات
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
في المدرسه
وصلت الشله وعاد الاحظان والخرابيط ما كان توهم شايفين بعض
دلع : بنات
البنات : هلا
دلع : شرايكم اليوم نهرب من المدرسه
غرور : انا عادي عندي
اروي : لا لا مو ناقصين مشاكل
العنود : انا موافقه بس بششرط
دلع غرور : وشو
العنود : خلهم شرطين الاول اروي تجي والثاني اذا انمسكنا انا مالي شغل يعني تبراوني من السالفه
دلع غرور : اوك
والكل ناظر اروي
اروى استسلمت : طييب مع اني مو مرتاحه كلش
دلع فزت : هذا حبيبي احبه كلش عيني عليه مساهره بس قلبي يرمش
غرور : لا لا الثانيه من عرفتك وانت لي حب يسكن داخلي انت الهوى بالنسبه لي ودنيا مشاعر تمتلي
اروي والعنود :خلاص نعرف ان صوتكم حللو
الغرور : ادري ما يحتاج تقولين
دلع : المهم بعد الفسحه يوم تصفر ما ندخل الصف نتخباه فالمخزن الكبير الفاضي لي ورا وبعدها يوم يهدا الوضع نفز نهرب وقبل ما يخلص اليوم نرجع
اروى : طيب والمراقبه
العنود : عندي فكره تعرفون مدرسه العيال يلي جنبنا
لبنات : اي
العنود : المراقبه معجبه استاذ هناك هههههه احنا بنستغل هالشي بان مثلا نكتب ورقه ونعطيها للاستاذه وكان الاستاذ يلي هناك رسلها وعاد صدقوني الاخت فتروح فسابع دنيا وما عاد بتسئل عن احد
اروي : بس انا سمعت ان هالاستاذ معلم تربيه لغه عربيه يعني خطه حلو مره
غرور : عادي انا اعرف اسوي الخط
دلع : متاكده ولا تغترين بس
غرور : متاكده متاكده
اروى : طيب الله يعين
وصفرت الكل علي راح عالطابور بعدها الصفوف
فــــــــــــــــــــــال جامعه
اجتمعت الشله
( سيهام ريهام ريم ريماس فرح مرح )
...........: بنااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااات
الكل لف ناحيه الصوت شافوا
عهود ومروه
علي فكره ميعاد ومروه مو من الشله بس لانهم بنات عم
مرح حبت ترد الحركه يوم قربوا عهود ومروه
مرح باعلى صوت ربي عطاه لها : وشووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو
الكل نط من مكااانه مروه طاحت وميعاد تصلبت
بعدين خمس ثواني استوعبو وماتو ضحك
البنات : الله يخلف علي ابليسك يا مرح
مروه : المهم المهم المهم سمعو
البنات وشو
عهود : خلنا نهرب من الجامعه اليوم
(للي ما يعرف اليوم يوم الهروب العالمي ههههههههههههههههههههه الكل يبي يهرب)
سيهام وريهام :اووووكييي
ريم ريماس : مسسستحييييييييييل
فرح ومرح : اكييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييد
مروه : ما دام الكل وافق فريم وريماس فهذي الحاله مجبورات يجو معنا
............ : وين بتروحو

هذي نهايه البارت الاول اتمني يعجبكم



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 04-09-15 الساعة 11:23 PM
بـنـت الـسـلـطـنـةة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-15, 04:40 PM   #2

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي اهلا بك في منتدى روايتي

وبما انك الناقلة فيفترض تعرضي الرواية في قسم الروايات المنقولة حيث ان قسم من وحي الاعضاء للروايات المكتوبة بقلم العضوة نفسها

سانقل موضوع هناك وبامكانك اكمال النقل بنفس هذا الموضوع
بالتوفيق


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-08-15, 04:50 PM   #3

بـنـت الـسـلـطـنـةة
 
الصورة الرمزية بـنـت الـسـلـطـنـةة

? العضوٌ??? » 351870
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » بـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond repute
افتراضي

سوري ما انتبهت لهالشي وشكرا لك

بـنـت الـسـلـطـنـةة غير متواجد حالياً  
التوقيع



انــآ الـقـمـر اذآ هـل .. وانـآ الـفـجـر اذآ طـل .. وانـآ الـورد يلي شوفتـه مـآ تنـمل
رد مع اقتباس
قديم 29-08-15, 05:46 PM   #4

بـنـت الـسـلـطـنـةة
 
الصورة الرمزية بـنـت الـسـلـطـنـةة

? العضوٌ??? » 351870
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » بـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثــــــــ(2)ــــــــــــ� �ني

مروه : ما دام الكل وافق فريم وريماس فهذي الحاله مجبورات يجو معنا
............ : وين بتروحو

البنات فزو وريم قلبها فز

ريم بفهاوه : عبدالله
عبدالله راح فيها : عيونه
ما احد انصدم لانهم يعرفون
عبدالله كانه انتبه للي قاله : قصدي اااااااااا انا اا بروح مع اا الشباب اباي
وراح وكالعاده مروه تناظر يزن وهو مو معبرها
يوم راحو
عهود بهمس : لا تناظري البنات بينتبهو
مروه لفت ورجعت ناظرت البنات
مروه بانكسار الكل لاحظه : شو بتروحو وله
الكل : اوك
ريماس : بس متي نهرب وكيف بنهرب ووين بنروح واذا حد شافنا واذا انمسكنا
ريهام اصفقتها علي ظهرها
ريماس : آه يعور
عهود : هههههههههههههههههههه بجاوبك لحظه
اولا بنهرب فالبريك ثانيا من الجدار الكبير بنروح ناحيه المدارس يلي هناااك عشان سعد ويزن وعبدالله ما يعرفون وثالثا ان شاء الله ما ننمسك وكمان ما حدا يشوفنا
ريماس : اهااا طيب
ريم : بنات انا مو مطمنه كلش
الكل : خييييييييييير يصيييييييييييير
وراح الكل علي محاظرته
فالشركه (لا تخافون هذول مارح يهربون هههههههه)
عادي كانت الامور ماشيه ويلي في اجتماعه ويلي ويلي ويلي
في مكتب عبد العزيز ابو سعود
كان جالس يراجع الملفات دق عليه رقم غريب
رد وكانت المكالمه كالاتي علي فكره الكلام بالالماني بس بكتبه بالفسحه
.......... : مرحبا بوالد مروه واروي
ابو سعود استغرب الكل يناديه بالعاده ابو سعود يا عبد العزيز حتي اعداءه
..........: لما انت صامت الم تتعرف الي
ابو سعود : نعم انا لم اعرفك
............: انا هو عدوك الاكبر
ابو سعود : هههههه جميع اعدائي قد قالو نفس الكلمه
.............: لكن انا اعنيها وعداوتنا لن نتهي الا بالانتقام وسترى
ابو سعود : هل تطلب مني ان ارتعب مثلا
................: هاهاها انت حقا سترتعب عندما تعلم من اكون
ابو سعود :ومن تكون
..........: معك رئيس المافيا الالمانيه Mr. Black
ابو سعود انصدم من هذا ومن وين جاء انا ولا مره فحياتي تورطت مع مافيا
Mr. Black: لما انت صامت هل ارتعبت
ابو سعود : انا لا اعرفك ولم اتعامل معك قط
Mr. Black: صحيح ما تقوله لست انت بل ظلك هاهاهاهاهاها
ابو سعود : احترم نفسك والا ساغلق
Mr. Black: لا باس لكن اتصلت كي انبهك ان انتقامي ليس بسهل وصحيح انتبه الى الانسات مروه واروى جيدا
ابو سعود : اذا تجرات و
Mr. Black: لحظه لحظه انا لن اتجرا انا سافعلها حقا هاهاهاهاها الي اللقاء وصحيح ليس عليك الانتباه الي الانستين مروه واروي فقط بل ايضا خذ حذرك من الاخرتين
ابو سعود : ماذا تقصد
Mr. Black: اقصد ريم وريماس ايضا هاهاهاهاها الي اللقاء
وقفل قبل ما يسمع الرد ابو سعود فز وهو خايف مافيا يا ربي مافيا من وين جاء هذا بعد يا ربي وراح ركض علي مكتب ابو فيصل وطلب انه يجتمع مع اخوانه وابوهم لموضوع جد مهم
في الاجتـــــــــــــماع
ابو سعود وهو ميت من الرعبه ومو قادر ينطق ومو عارف يتصرف
الجد : تكلم يا ولدي شصاير
ابو فيصل : شفيك يا عبد العزيز تكلم
ابو مازن : ........
ابو راكان : اعطوه ماي
وعطوه ماي وبانتظار يتكلم
ابو سعود حاس ان لسانه انشل لكن هو عارف الا متاكد اذا ما تكلم بيصير شي فبناته
وبدا يحكي كل شي من A الي Z
الجد مصدوم : ماااافياا
ابو راكان : من Mr. Black هذا
ابو سعود : وربي ما ادري انا فحياتي كلها ما تعاملت مع مافيا
ابو مازن : شفيك يا ابو فيصل ليش ساكت
الكل اللتفت الي ابو فيصل
ابو فيصل : اانا اانا انننااا
الجد : شو انا انا انا انا تكلم انطق
ابو فيصل : ابو سعود ماله شغل انا سويت كل شي
الكل مصدوم
الجد : ووش سوييييت
ابو فيصل بدا يحكي وهو خايف
بدا السالفه من سنتين يوم سافرت المانيا تعرفت هناك علي اشخاص وصارو ربعي وكله تمام التمام
الجد : اختتتصر
ابو فيصل : فيوم عرفت ان هذول رجال عصابه وهم لانهم يعرفون ان انا من عائله غنيه وعندنا شركات وفلوس ققرو يصاحبوني ويوم عرفو اني اكتشفت من هما قررو ينتقمو و Mr. Black كان رئيسهم بس مو هنا البلوه البلوه انهم كانو مفكرين انا انا هو عبد العزيز (ابو سعود) وانا بلغت عنهم الشرطه الالمانيه وانمسكو وقبل شهر بس اكتشفت انهم هربو وناووين ينتقمو مني لكن هما مفكريني ابو سعود
الكل فصدمه
(لحظه يلي مو فاهم المافيا ناويه تنتقم من ابو فيصل لكن صار غلط وهما لحين علي بالهم ان ابو فيصل هو ابو سعود وابو سعود هو نفسه ابو فيصل ولان ابو فيصل بلغ عنهم الشرطه فهم يبون ينتقمون الحين بس ما حدا يعرف يمكن هالغلطه تنعاد مره ثانيه )
نتركهم يستوعبون ونروح لافخم الطيارات الخاصه
بعد ما قفل من عنده صار يضحك هاهاهاهاهاهاهاها
Mr. Black: اندريا تعال الي هنااا
: Mr. Andrea نعم سيدي
Mr. Black: هل وصلنا الي المملكه العربيه السعوديه
: Mr. Andrea نعم سيدي وقد وردنا من جواسيسنا في المدرسه ان الفتيات المطلوبات قد قررن الهروب من المدرسه لغرض الاستمتاع
Mr. Black: واااااو لقد سهلنا علينا المهمه كثير انت تعلم ما عليك فعله صحيح
: Mr. Andrea نعم سيدي
بس يلي للحين الكل مستغرب منه السيد تركي واعضاء عصابه وين الحين رح نعرف
Mr. Black ما انتبه ان في طياره ثانيه متجه الي المملكه العربيه السعوديه
في هذه الطياره
فهد : سيدي وردتنا معلومات ان السيد Mr. Black رئيس المافيا الالمانيه متوجه الي السعوديه وهو في مهمه لاختطاف بنات عائله ***** للانتقام
جهاد : هب هب هب مو هذولا نفس البنات يلي رح نخطفهم
الرئيس : ................
فؤاد : ووردتنا معلومات ان هذول البنات ناوين يهربون من الجامعه ومن المدرسه عشان يتونسون وطبعا Mr. Black رح ياخذها فرصه ويخطفهم من هناك
الرئيس : فهد فؤاد رح تراقبون البنات ووين يروحون ومتي بيهربون وككل شي
فؤاد فهد : اوك
جهاد : واحنا
الرئيس : رح تجون معي اول ما تتسنح لنا الفرصه بنخطفهم لكن اذا ما تسنحت لنا الفرصه لا تقربون طيب و عمر
عمر : نعم سيدي
الرئيس : انت رح تجيب ........................ ورح تسوي ..................... الكل فاهم
الكل : نعم
الرئيس يالله نبدا
في الشركه بعد ما استوعب الكل
الجد : رح نامن حراسه تامه لكل البنات مو بس ريم وريماس اروي ومروه
الكل : ان شاء الله
ابو سعود : بس يا يبى الحراس والمعاملات يبيلها يوم بل الكثير
ابو فيصل : المافيا اتصلت فيك اليوم تبييهم اليوم يخطفون البنات يعني السالفه يبيلها تخطيط
ابو سعود بعدم اطمئنان : طيب
فالمدرسه والجامعه
المدرسه
قبل الفسحه بشوي غرام خذت ورقه وكتبت فيها بخط المعلمين كلام غزل ووقعت باسم الاستاذ
غرور : خلصت
دلع : وريني اشوف
شافته وماتت ضحك وبعدين اروي خذته وبعدها العنود واتفقو يعطونها للاستاذه في الفسحه
دق جرس الفسحه
واتفقو ان العنود هي يلي تعطيها
وراحت العنود عن الاستاذه
العنود : استاذه منال استاذه منال
أ/ منال : نعم
العنود : استاذه بعطيكي شي بس منحرجه منك >ههههههههه صدقنا
أ/منال : لا عادي تكلمي
العنود : استاذه استاذ انور عطاني هالورقه وطلب مني اعطيك ياها
الاستاذه انصصدمت وقالت / من ذا بعد
العنود اويييلي اكيد اشاعه يا ربي وش اسوي الحين : اي اي استاذه مو مصدقه شوفي
استاذه منال خذت الورقه فتحتها وطيرت عيونها
العنود صارت ترتجف
استاذه منال ارتسمت علي وجهها ابتساااامه كبيره خلت العنود ترتاااح
استاذه منال : سمعي وين عطاك ياها
العنود تورطت
.............: في بدايه اليوم
اللتفت الاثنين علي مصدر الصوت
غرور : شفيكم وغمزت للعنود العنود ابتسمت
الاستاذه منال : طيب بس لا تقولون لاحد مع السلامه
البنتين : بااي
ودق الجرس يعلن نهايه الفسحه
العنود : وييي تاخرنا وين اروي ودلع
غرور : راحو المخزن خلينا نلحقهم قبل لاحد يشوفنا
العنود : طيب يلا
وراحو طيييييييييييييييييييران عالمخزن
وانتظرو شوي الي الساحه فضت والمراقبه تقرا فالرساله
طلعو بشسويش وجابو كرسي ونطو وحده وحده بس كانت العنود اخر وحده وشافت المديره العنود ارررتعببت ونطت بسرعه وطاحت وقامت وطيران قالت للبنات ان المديره جايه وصارو يركضون المديره فتحت الباب تشوف اذا وصلت اغراض المخزن ولمحت احد يركض بس ما اهتمت
البنات يوم بعدو صارو يضحكون والعنود تضحك علي نفسها وصارو يتمشون
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
الجامعه
بعد البريك فورا بدون سابق انذار راحو للجدار الكبير يلي ورا المدرسه هالجدار كانو ناووين يسون له صيانه لان فيه حفره كبييره البنات طلعو منها وركض
سيهام : بنات بنات هذول مو غرور ودلع
ريهام : اروي والعنود حتي
البنات كلهم التفتو
مرح فرح : اي صح
ريم ريماس : واي خواتنا هاربات
مروه وعهود : وانتي
الكل ضحك
وراحو للبنات
مروه : انتو شتسون
الاربعه فزو
وناظرو بعض
اروي : ويي حتي انتو هاربات
مروه : اي خلنا نمشي مع بعض
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
عهود : بنات في مكان مهجور هناك بس بعيييييييييييد احسن نروح له عشان اخواننا اذا مرو من هنا ما يشوفونا
البنات : اووك وصارو يمشون ومو منتبهين للي يراقبونهم اظن عرفتو من
لا لا لا غلطانين مو فهد وله فؤاد يلي يراقبونهم
Mr. Andrea ورجاله
لكن فهد وفؤاد وين اختفو
انا رح اقولكم ان بعدين رح تعرفون لان الخطه تغيرت < نيهاهاهاها المهم
عدد رجال مستر اندريا 25 من غير اندريا صارو 26
وصلو البنات وهم متونسين
غرور : ييععع وش ذا
دلع : ويين
غرور : هناك شوفيه
اروي بصرييخ : ييييمه .....


نهايه البارت


بـنـت الـسـلـطـنـةة غير متواجد حالياً  
التوقيع



انــآ الـقـمـر اذآ هـل .. وانـآ الـفـجـر اذآ طـل .. وانـآ الـورد يلي شوفتـه مـآ تنـمل
رد مع اقتباس
قديم 30-08-15, 02:44 PM   #5

بـنـت الـسـلـطـنـةة
 
الصورة الرمزية بـنـت الـسـلـطـنـةة

? العضوٌ??? » 351870
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » بـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثــــــــ(3)ـــــــــــا� �ث

غرور : ييععع وش ذا
دلع : ويين
غرور : هناك شوفيه
اروي بصريخ : ييييمه فار ميت
الكل نط وكل وحده صارت تركض فصوب واشكالهم تحفه
سيهام : استغفر الله
ريهام : شفيك
سيهام : حرام استغفر
ريهام : لا ما قلت كذا بس
مرح : بنات
الكل لف لها
البنات : وشو
مرح : يعني احنا بنظل فهالقرف الي نهايه الدوام وش هالمغامره السخيفه يلي مالها معني من الاساس
فرح : ليش وش تبين حظرتك
ريم : لا لا الاخت تبينا نعيش مغامره صح
ريماس : مثل ويش ووين وليش
الكل عطاها نظره سكتتها
غرور : بنات صدقه ليش ما نسوي شي جنوني
اروي : مثل ايش
مروه : ما ادري
عهود والعنود : لقييتها
الكل ناظرهم
العنود : انا
عهود : لا انا
العنود : انا يعني انا
عهود : قلت لك انا ما تفهمين
سيهام : خلااااااص كل وحده تقول فكرتها ويلي تعجبنا بنسويها
عهود : ندق جرس بيوت العالم ونهرب
فرح ومرح : قدييييمه
ريم ريماس : لا لا ممكن ننمسك
سيهام وريهام : انسه العنود قولي فكرتك
العنود : واحنا جايين هنا شفت سياره شرايكم نركبها ونسوق
ريم : مستحيل اذا امسكونا الشرطه بنروح فيها
ريماس : انا موافقه بس من بيسوق
الكل ما عدا ريم : انا انا
العنود : لحظه سمعو اولا ريم احنا رح ندور قريب من هنا يعني الشرطه مارح تشوفنا وغير كذا يلي رح تسوق هي ريهام لانها تعرف
ريهام قامت ترقص
سيهام تناظرها بصدمه : جنيتي انتي
ريهام : لا بس فرحانه
مروه : بنات
الكل : نعم
مروه : انا قلبي مقبوض مدري ليه خايفه
فرح : انتي صاحبه الفكره
اروي : اي والحين تقول خايفه
غرور : بنات انا حاسه ان في احد يراقبنا
بببوووو
الكل فز
دلع قامت تضحك ههههههههههههههههههههههه شفيكم خفتو هذي انا
غرور : تراني ما امزح
ريماس : اقول عن الدلع مشينا بطريق ولازم نكمله شبيصير يعني
البنات : اوك
وراحو ناحيه السياره يلي تكلمت عنها العنود
نتركهم شوي ونروح ل Mr. Andrea ورجاله
Mr. Andrea: انتبهو علينا الحذر انهم 12 عشر فتاه ونحن نريد اربعه فقط وهم الانسات مروه واروي وريم وريماس مفهوم
الجميع : مفهوم سيدي
.......: سيدي والباقي
Mr. Andrea : انا لا اريدهم
............: حسنا

Mr. Andrea : من انت انا اراك للمره الاولي
............: انا عميل جديد وكلني Mr. Black
Mr. Andrea: حسنا انتبهو جميعكم لا اريد اي اخطاء
الجميع : نعم سيدي
نتركهم ونروح للقصر
الحريم تجمعو عند الجده
ام سعود : تصدقون ما ادري ليش من الصبح قلبي مقبوض وخايفه
ام مازن : بسم الله عليك ي ام سعود ليش شفيك
ام سعود : ما ادري ليه
الجده : قومي يا بنتي صلي لك ركعتين واقري لك قران
ام سعود : ان شاء الله
ام فيصل : لحظه انا جايه معك
وقامو وراحو وكالعاده ام راكان ساكته
الجده : ام راكان وشفيك
ام راكان : ...............
الجده استغربت : ام راكان ام راكان ودزتها بشويش
ام راكان فزت : بسم الله وشو
الجده : وشفيك ام فيصل وام سعود قلبهم قابضهم وام مازن شغاله تهديئات وانتي الوحيده الساكته
تررررن ترررررن : التلفون رن
قامت ام مازن ترد
ام مازن : السلام عليكم
..........: وعليكم السلام
ام مازن : مييين
..........: معاك ................... حاولي تتفهمي ي اختي واسمعيني زين .................................................. ...........
ام مازن طاح منها التلفون بصدمه





ثواني البارت لسه ما خلص






ترررررن ترررن صوت التفلون يرن
قامت ام مازن ترد
مديره المدرسه : السلام عليكم
ام مازن : وعليكم السلام ميين
مديره المدرسه : معاك مديره مدرسه *******
معاي والده الطالبات الاربعه
اروي والعنود ودلع وغرور
ام مازن : اي العنود بنتي بس الباقي انا خالتهم
مديره المدرسه : طيب اختي سمعيني بنتك وبنات اخواتك من بعد الفسحه مختفيات وما لقيناهم دورناهم بكل مكان هنا رح يكون في حالتين الاولي البنات هربو الثانيه احد خذهم
ام مازن طاح منها التلفون بصدمه
المديره : الو الو
الجده قامت مستغربه : شفيك يا ام مازن
وقامت تشوف رفعت السماعه
الجده : الو الو
مديره المدرسه : وعليكم السلام معاك مديره مدرسه ******** بناتك الاربعه اروي والعنود ودلع وغرور مختفيات من بعد الفسحه احنا اتصلنا عشان نسئلكم اذا خذتوهم من المدرسه وله
الجده :شقاعده تقولين انتي واصلا وقت الدوام لسه باقي عليه ثلاث ساعات يعني كيف بناخذهم دوريهم كويس ولا تظلمين احد
المديره : دورناهم فكل مكان واذا انتو ما خذتوهم حتكون حاله وحده
الجده : وش هي
المديره : ان البنات هربو من المدرسه
الجده انصدمت وغلقت السماعه وناظرت ام مازن :البنات هربو من المدرسه
...............: نعععععععم
الكل لف ناحيه الصوت برررعبه حتي ام راكان
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

الكل لف ناحيه الصوت برعبه حتي ام راكان
ابو سعود : انتو شقاعدين تقولو
الجد : مريم
الجده : ايوا ي عبد الرزاق اتصلت مديره المدرسه وقالت لي
ابو فيصل : لحظه لحظه يمكن البنات فمكان وهي ما شافتهم
الجده : تقول انها متاكده ودورت كويس
ابو راكان : احنا لازم نروح المدرسه نشوفهم ونتطمن
................: تطمن علي ميين
رجع الكل لف ناحيه صوت
ام سعود: اقولك تطمن علي ميييين
ابو سعود راح عندها ومسك يدها وجلسها علي اقرب كرسي وام سعود مستغربه
وقالها : البنات هربو من المدرسه
ام فيصل وام سعود : ننعععععععععم
الجد : خلاص خلنا ندورهم واذا لقيناهم خير يصير
ابو فيصل وابو مازن وابو راكان وابو سعود : احنا بندورهم
الجد : طيب وانا رح اروح ارتب حراس شخصيين
الحريم : لا تنسو تطمننونا

نتركهم كلهم ونروح للندن بس مو عشان عصابه تركي لا عشان شخصيات جديده نورتنا

طلعو الرباعي المرح من الجامعه

عادل : شباب
طارق : نعم
ياسر : نعم
رامي: نعم
عادل : نعامه ترفسكم ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
الثلاثه ناظروه : انقلع بس
عادل : طيب المهم جوعان
طارق : يا عساها دوم
عادل مصدوم
الكل ضحك وراحو السكن عشان يغيرو وياكلو

عنــــــــــــد بطلاتنا 12
(للتذكير ادري ان عصابه تركي مختفيه بس الصبر وغير كذا الرئيس قال اذا تسنحت الفرصه بس وقتها رح يتم خطف البنات بس)

راحو بطلاتي للسياره مارح اقول اش نوعها لان مالي خبره بالسيارات
وركبو الترتيب كان كذا
صحيح السياره فيها ثلاث سيتات (يلي ما فهم بيفهم يوم اشرح)

السواق ريهام جنبها سيهام وراهم فرح مرح ريماس
وراهم ريم عهود ومروه وطبعا الرباعي لازم يقعدون مع بعض
فوراهم كانو دلع غرور اروي العنود
وريهام عايشه الجو وتسوق علي درب الهلاك
ïƒ? عشت الجو تراني

وهما يسوقون في المكان المهجور نفسه ما بعدو لكن ريهام ما تقدر لازم تدور فكل مكان وبدت تدخل اكثر واكثر في المكان المجهول يلي لو انغمست فيه حتي صرخه موتك ماحد رح يسمعها
سيهام : ريهام ارجعي خلاص
مرح : لا لا خلينا نكمل المغامره
فرح طلعت بشكلها الثاني وهي معصبه : وش مغامره انتي الثانيه ما تعرفين ايش موجود داخل
ريم : انا حذرتكم
ريماس : اقول بس بس لا يكثر بس صدق احنا وين رايحيين
غرور : ريهام لا تدخلين اكثر
ريهام لا حياه لمن تنادي
اروي : بناااات خلااااص خلنا نرد الدوام قريب يخلص
العنود : لسه باقي ساعتين وشفيك انتي
دلع : بناات ترا اذا مديرتنا عرفت سيييده بتتصل بالبيت وتسئلهم وبنروح فيها
مرح : مساكييين انتو الجامعه لا بيسئلو ولا شي اصلا ما يصدقون فراقنا عندهم عييد
الكل ضحك عدا الاربعه يلي ورا
ريهام ملت من اصواتهم وققرت تسوي شي عشان تكمل المغامره
فراحت الاخت دااااااااااااااااااعسه علي الاخر والسياره طارت الكل قام يصرخ وريهام تضحك وهي تدعس اكثر
سيهام : آآآآآآآ ريييييهااااااااااام شوفي قدامك
ريهام شافت عمود حديد عليه طول وعرض وجنبه بيت مهجور
بس الحمد لله ان في مسافه كبيره بين ريهام والعمود يلي تقدر توقف السياره بس يا فرحه ما تمت
ريهام : بناااااااااااات الفرامل ما تشتغل
الكل قام يصرخ
سيهام تصيح وتصرخ
مرح وفرح يحاولون يساعدون ريهام توقف السياره
اما الباقي يصورخ
دلع وغرور يتشهدون علي ارواحهم >هههههههه
ريهام فكرت بسرعه وقالت اصدم فالبيت احسن عن اصدم العمود لان البيت انا بكسره لكن العمود هو يلي بيكسرنا واكييد بنموت
ولفت السياره بقوه لدرجه انها فقدت التحكم تخيلو سياره سريعه جدا وتدور علي نفسها
فجاه
(بنات ملاحظه الحين رح اولع شويه صواريخ يعني شلخات تذكرو انها مجرد روايه طيب ههههههههههه)

فجاه انقلبت السياره وضربت الارض مرتين

(يعني يوم ترمي كوره من فوق بتنط كم مره وبعدها بتثبت صح هذا يلي صار)

ويوم ثبتت السيارة كانوا البنات مبهدلات وحال يرثي له
بس الصدمة ان ولا شي انكسر فيهم بس كانوا ينزفون بشكل كبير وشويه الام
(شكلهم كانوا يشربون حليب نيدو من نوع خاص خخخخ)
المهم
رجال السيد اندريا كانو يناظرون المشهد كلله من سطح البيت المهجور بصدمه
السيد اندريا اتصل علي السيد بلاك
السيد بلاك : ماذا هناك يا اندريا هل خطفتم الفتيات
اندريا : لا سيدي ولكن وقاله كل شي
السيد بلاك انصدم : حسنا حسنا لكن علينا دوما النظر من الناحية الإيجابية اننا عندما نخطفهن لن يكون لديهن اي قوه للمقاومه
اندريا : حسنا سيدي

نروح للأهل
الحريم ميتات خوف والرجال اتصلوا بالمدرسة والشرطة وكل مكان ممكن يخطر علي البال حتي المشافي لكن المصيبة الثانيه جايه فالطريق
ام سعود ناظرت الساعه وفزت
الكل ناظرها
ابو سعود : شفيك يام سعود
ام سعود بخوف : بنات الجامعه قالو لي انهم رح يردون قبل هالوقت بساعه كامله وللحين ما رجعو
فجاه انفتح الباب ودخل الثلاثه
سعد عبدالله يزن
عبد الله : يمه خواتي وبنات خالي ما ردو البيت
ام راكان : لا ي يمه هما كانو معكم بالجامعه
يزن : لا هم مخلصين من ساعه
الكل خاف ورجعو يدورون بس هالمره المدرسه والجامعه
بنفس البيت وبنفس المكان بس بغرفه بعييده شوي
مسكت تلفونها واتصلت علي الرقم يلي صار لها سنين ما اتصلت عليه
وقالت بنفسها انا مستحيل خليك ي تركي تبي تنتقم انتقم مني مو من بناتي

كان جالس بمخبئ الخاص يلي بالسعودي جاته مكالمه ويوم شاف المتصل انصدم بس فرح لانه بيذلها رفع السماعه
..................: الو
تركي : هلا والله
................: تركي رجع لي عيالي
تركي استغرب هو لسا ما خطفهم وله مسهم لا يكون مستر بلاك خطفهم قبلي لا لا انا لازم ابين لها ان عيالها معي : مستحيل
..............: تركي انا اذيتك مو عيالي
تركي : سمعي انا رح احقق انتقامي شئتي ام ابيتي
...........: انا اكبر منك عطني ويه احترام
تركي مات ضحك
سكرت بوجهه
تركي اول ما سكرت اتصل علي عمر
تركي : عمر خفطتو البنات
عمر : لا وقال له علي الحادث
تركي انصدم: لازم تخطفونهم قبل مستر بلاك ولا تنسي مهمتك
عمر : جالس اشتغل عليها وكلنا جاهزين فهد وفؤاد بالمكان لمطلوب عمار جود جهاد معك وانا رتبت كل شي حتي............... سويته
تركي: كفو الخطه لازم تمشي بس تذكرو اذا صار شي لا تخاطرون
عمر : طيب انا بعد شوي رح اجي عندك ونرتب كل شي ونتجهز
تركي : طيب
وقفل
نروح لبطلاتنا
يالله يالله فتحو باب السياره وطلعو منها زحف وهم تعبانات حدهم لكنهم نسو ريم وعهود داخل السياره كان مغمي عليهم
بعد ما طلعو وخذو لهم نفس وارتاحوا شوي وعرفوا يمشون فالسياره ريم عهود صح صحو شوي شوي بس ما كانو قادرين يتحركون يسمعون كل شي ويحسون بكل شي بس مو قادرين يتحركون
عند البنات
دلع : اه بنات ابي ارد البيت
غرور : دلع لا تبكين يعني خلنا نشوف من الناحيه الايجابيه ان ما متنا وعدت ع خير
العنود: صح مع اني حاسه جسمي كله متكسر
اروي : حتي انا
ريهام : اسفه بنات انا السبب
سيهام : مو انتي لوحدك ككلنا معك
فرح : الحمدلله علي كل حال
ريماس : احنا شلون بنرد البيت كيذا
مرح كانها لاحظت اختفاء اثنين وقالت : بنرد بنرد بس ريم وعهود وين
مروه كانت بترد بس فجاه
طف طف طف (صوت مسدس )
الكل قام يصرخ ويركضون كل وحده بصوت رغم الامهم
مستر اندريا : انبطحو جميعكم
البنات من الرعبه نفذو يلي قاله
مستر اندريا كان جاي بياخذ الاربعه المطلوبين
مروه اروي ريم ريماس بس تذكر و يا للغباء انه ما يعرف اشكالهم (وش ذا جاي يخطف وله يطلب من مطعم هههههههه)
مستر اندريا توهق بس صرخ : اروي مروه ريم وريماس فل ينهضو
من الرعبه كل البنات وقفو
اندريا عصب : طلبت اربعه فقط
من الرعبه كلهم جلسو الا اربعه المطلوبين عدا ريم لانها مب موجوده لكن من الرعبه العنود ضلت واقفه
فهو فكر انهم هما فراح لعندهم وكان جاي بياخذهم الا
وي وي يوي وي وي يوي وي وي يو يوي > صوت شرطه لاكني تحمست
رجال اندريا لفو علي علي الصوت وبرعبه وصار في اطلاق نار بين الشرطه واندريا ورجاله والبنات يصرخو ويركضون مني ومناك
اندريا من الرعبه قرر يهرب بس عرف ان بلاك بيذبحه يعني فكلتا الحالتين ميت
فبسرعه جنونيه خذ اربعه يلي قدامه حتي بدون ما يشوف مين هما وركض عالسياره وهرب ورجاله وراه الشرطه حاولت تلحقهم بس ما صار
اندريا هرب ومن الغباء خذ معه
(.. الــــــــعنود .. دلــــــــــــع .. غـــــــرور .. اروي ..) الوحيدة يلي خذها صح هي اروى
رجعت الشرطه لعند البنات
البنات يبكون علي العنود واروي ودلع وغرور بس حمدو ربهم ان تم انقذهم (ويا فرحه ما تمت ههههه شفيني مع هالكلمه)

جات الشرطه
الشرطي الاول : سمعو اهاليكم يدوروكم واتصلو فينا واحنا عرفنا ان المافيا الألمانية تنوي خطف بنات عبد العزيز ال .... لسبب الانتقام بس مع الاسف هم خذو بنات غير بنات عبدالعزيز المهم سيارتنا اختربت من الرصاص رح تجي الهيلوكوبتر وتنقلكم الي بيوتكم سالمين
البنات : طيب
الكل نسي ان ريم وعهود لسه في السيارة
ريم وعهود سمعو كل شي من كلام البنات الي اطلاق النار الي كلام اندريا الي مجيء الشرطه الي بكاء البنات علي غرور ودلع واروي والعنود الي كلام الشرطه ريم وعهود حاولوا يتحركون يتكلمون ينادون بس ما فيه امل
وجاءت الهيلوكوبتر وركبو البنات وبدت تقلع وريم وعهود يبكون بس ما في احد يسمع

فالهيلوكوبتر كانو جالسين بهدوء بس البنات لاحظو انهم كثييييير بعدو عن بيتهم وحتي المنطقه بدؤو يطلعون منها
بس هما فكرو ان بياخذوهم مركز الشرطه اول بعدين بيوتهم
فجاه البنات لاحظوا ان واحد من الشرطه صاير هزاز هذا يعني واحد من الاثنين انه جالس يبكي او يضحك
الاخ ما قدر يمسك روحه وانفجرر من الضحك الشرطه كلهم لفو له وهم مستغربين من ضحكه
فجاه كانهم فهمو هو ليش يضحك وصارو يضحكون معه والبنات زي الاطرش بالزفه
ريهام : ليش تضحكون
الشرطي : علي غبائكم
البنات انصدموا وبنفس الوقت استغربوا

الشباب رفعو كاب الشرطه وشالوا الاقنعة والبنات مصدومين
عمر : تهانينا لقد تم خطفكم من قبل عصابه X

نهــايه البـــارت



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-08-15 الساعة 08:01 PM
بـنـت الـسـلـطـنـةة غير متواجد حالياً  
التوقيع



انــآ الـقـمـر اذآ هـل .. وانـآ الـفـجـر اذآ طـل .. وانـآ الـورد يلي شوفتـه مـآ تنـمل
رد مع اقتباس
قديم 31-08-15, 07:39 PM   #6

بـنـت الـسـلـطـنـةة
 
الصورة الرمزية بـنـت الـسـلـطـنـةة

? العضوٌ??? » 351870
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » بـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الـــرابــ(4)ــــــع

الشباب رفعو كاب الشرطه وشالوا الاقنعة والبنات مصدومين
عمر : تهانينا لقد تم خطفكم من قبل عصابه X
البنات يناظرون بـ صدمه ويحاولون يستوعبون
ريماس : طيب ليش وكيف ووين ومن متي وحراام
جهاد ناظرها : حشي كم سؤال
جود: هي ارحم منك
الكل ضحك عدا البنات
فجاه البنات كانهم استوعبو انهم مخطوفين >تو الناس
وقامو يصرخون ويبكون وكل وحده تنط الا وحده كانت ساكته وما تسوي شي (فــــــــرح)
جود لاحظ انها مو خايفه وساكته كان بيتكلم لاكن صوت صريخ عمار وقفهم كلهم
كانت ريهام فاتحه باب الهيلوكوبتر وناويه تنط
الا فجاه مسكتها يد رفعتها وعطتها كف خلاها تطيح من قوته
تركي : قومي قعدي هناك مع الخرفان مالك
قامت وجلست مع البنات
كلهم جلسو ساكتين وميتين خوف > تركي ما يلعب خخخخخ
حتي الشباب سكتوا وجود يناظر فرح
علي فكره الهيلوكبتر مقسوم القسم يلي ورا تركي يجلس فيه ويلي قدام ناحيه
(سيهام ريهام ريماس فرح مرح مروه )
والناحيه الثانيه
(عمر عمار جود جهاد )
تركي نادي الشباب وقال : لو شفت خروفه منكم متحركه يا ويلها فاهميين
وراح هو والشباب
سيهام : ما الخروف غيرك يالضفدع
ريهام تبكي من الكف لانه حرق وجهها
سيهام مسكتها وصارت تنفخ وتمسح وجهها
فرح سااكته ومافي أي تعبير علي وجهها
مرح للحين تستوعب هههههههه
مروه تبكي
ريماس فجاه فزت : اختييي > الحين تذكرتها
الكل لف لها
مروه : عهود حتي وينها
مرح : ويي احنا نسيناهم
ريهام تناظرها : لا احسن هم هناك علي الاقل يخبرون اهلنا وممكن يساعدونا
سيهام : بنات احنا يوم سوينا الحادث طلعنا الا هما الثنتين يمكن ماتوا
البنات ناظروها وماتوا خوف وبدت النياحة طبعا الا وحده عرفتوها فرح
عند تركي
سمعوني رح ناخذ البنات لالمانيا
جهاد : بس احنا عايشين بلندن
تركي : لا لسه ناقصنا سته من البنات بنجيبهم من مستر بلاك وخطتنا ماشيه صح
جود : سته !! احنا شفنا اندريا ياخذ اربعه بسس
تركي : شلون باقي اثنين
عمار : سيدي يمكن هربو
عمر : لا هما سو حادث يعني اكيد واحد من الاثنين انهم ماتو او الثاني انهم لازالو داخل السياره
تركي: ماتو ! ههههههههههههههههههههههه هذول قطاوه بسبع ارواح ما يموتون
جود : يالرئيس انا لاحظت شي
تركي : وش هو
جود: انت وريتنا صور البنات وعرفتنا علي اسمائهم واطباعهم وكل شي > هذا الخطف مو هذاك حتي شكلهم ما يعرفه
تركي: اي وشفيها
جود : انا لاحظت ان هذي يلي اسمها فرح ساكته وما تنتطق ولافي اي تعبير خوف عليها
تركي : هههههههههه لا تخاف
عمر : ليش
تركي : كل شي فوقته حلو
جهاد انقهر فضوله بيذبحه ههههههههههههههه
عمار : طيب خلينا منهم فهد وفؤاد تطمنت عليهم
تركي : هذول رجالي ما ينخاف عليهم
عند الاهل ماخلو مكان ما دوروه والحريم بس ييبكون علي بناتهم عبدالله خايف علي ريم يزن ما يدري ليه فجاه صار خااايف علي مروه سعد خايف علي عهود هو يدري انها تحبه بس غرورها ما يسمح لها تتكلم وهذا يلي قاهره
نروح عند ريم وعهود
واخيرا قدرو يتحركون ويالله يالله يمشون طلعو من السياره
عهود بتعب : ريم البنات انخطفو اهئ اهئ
ريم تبكي من الالم وتبكي علي البنات
وبدو يمشون والدم غطيهم ويمشون ويمشون الي ان وصلوا الي الشارع وطلعو من مكان الهلاك
(انا سميته كذا خخخخ)
كانت ماشيه بسيارتها وهي تفكر
رهف اخ وش نهايه عذابي معاهم
اول شي تركي الحيوان
ثاني شي مستر بلاك
والثالثه الله لا يهنيها خلود (ام راكان ) هي يلي ورطتني فكل هذا
فجاه لمحت بنتين مغطيهم الدم ومبين انهم مسويين حادث بسرعه وقفت قدامهم ونزلت بسررعه
رهف : بسم الله شفيكم
ريم تبكي
عهود: سوينا حادث كانو معنا بنات عمنا بس
قاطعتهم رهف : ركبو بسرعه باخذكم المستشفي حالتكم ما تسر
وودتهم لمشفي وعالجوهم
ريم قالو ان الاعصاب الحركيه مالت ايدها اليمين حيل تعبت يعني ممكن فجاه توقف وما تقدر تحركها لاكن بعد فتره ترجع
اما عهود مجرد كسر بسيط فالكتف ورضه فرجلها
رهف دخلت الغرفه
رهف : هاه شلونكم الحين
عهود : الحمدلله احسن ومشكوره
ريم : صدق شكرا
رهف : لا ما سويت الا الواجب الحين عطوني رقم اهاليكم اتصل عليهم
عهود : طيب ****************
رهف : يالله خلني اتصل
واتصلت
فالبيت
ام سعود : اه بناتي
ام فيصل : هدي يا ام سعود كل بناتنا مختفيات
ام مازن : الله يحفظهم يارب ويردهم لنا سالمين
الكل : امين
ورن تلفون ام مازن
اممازن مالها خلق ترد
ام راكان ولاول مره يجيها فضول خافت فكرت ان هو متصل
ام راكان : عطيني ارد
ام مازن عطتها
ام راكان ردت : الو
رهف : السلام عليكم
ام راكان مو غريب عليها الصوت وبصدمه : رهفف
رهف كانه حد كب عليها مويه : خلود
ام راكان : انتي من وين جبتي الرقم وليه متصله
رهف عصبت : مو متصله لسواد عينك متصله لاني لقيت بناتكم طايحين فالشارع وينزفون
ام راكان : سيهام ريهام وريم وريماس وفرح ومرح وعهود والعنود ومروه واروي ودلع وغرور
رهف : بل بل بل شوي شوي لا بس لقيت 2
ام راكان : باي مستشفي
رهف : وليه تبيني اقولك ضيعتي حياتي وخليتيني اتورط مع عصابات وتبيني انقذ بناتك
علي فكره رهف طلعت من الغرفه يعني ريم وعهود ما يسمعوا لكن ام راكان الكل يسمعها فعشان كذا خافت تتكلم
ام راكان : سمعي يلي عندك 2 يمكن ما يكونون بناتي فقولي لي اي مشفي
رهف : بقولك لسبب واحد ويلي هو البنات المساكين مشفي *********
ام راكان : طيب
قفلت ام راكان والكل يناظرها
ام راكان : اتصلت فيني وحده تقول انها لقت بنتين من بناتنا طائحين وكانوا ينزفون وخذتهم مشفي *********
الحريم صريييييخ وركض كل وحده تتمني تكون بنتها ولو تنزف ومتأذيه اهم شي تكون معها
وراحوا المشفى
في المستشفى دخلوا كلهم خايفين ومرتعبين الرجال والحريم بعد
وراحوا لغرفه يلي قالت لهم عنها رهف و وصلوا و اول ما وصلوا ام راكان ورهف كل وحده تعطي الثانيه نظرات احتقار
بس ام راكان ما تبي تخلي اي احد يشك
دخلو كاهم عند البنات
ام سعود ابو سعود ام راكان ابو راكان ام مازن ابو مازن ام فيصل ابو فيصل اما ولاد العم فضلو برع
يزن سعد عبدالله
سعود راكان
مازن فيصل
يوم دخلو عند البنات شافو ريم وعهود ام سعود وام مازن تنهدو بارتياح اما الباقي حزنوا
ام سعود ركض عند ريم
ام سعود : يمه وين خواتك مروه وريماس واروي
ريم تبكي
ام مازن راحت عند عهود : وين العنود ي يمه
عهود : يمه اخطفــ عطتها رهف نظره خلتها تسكت اصلا نست الكلام يلي بتقوله
ام مازن : وينهم ش صاير ي يمه
عهود : ما ادري احنا ما شفناهم
ريم استغربت كانت بتتكلم بس حست ان عهود سكتت لسبب وجيه عشان كذا سكتت
ودخل الدكتور وقال : البنات لازم يرتاحو وان شاء الله بكره بنخرجهم
الكل : طيب وطلعوا الا رهف تخبت بالحمام ويوم ان الكل طلع طلعت
عهود : ليش ناظريني بذيك النظره
رهف : لانها بتاذيكم
ريم : مين هي
رهف راحت عندهم : رح اقول لكم كل شي بس بشرط ما تقولون لاحد وكل كلمه اقولها تسوونها ورح ننقذ بنات عمكن طيب
ريم وعهود باستغراب : طيب
رهف : قبلها تعرفون ملاك الطفله صاحبت 5 سنين بنت عمتكم خلود
ريم وعهود: أي
رهف : هذي مو بنتها
ريم والعنود بصدمه : شووو !!؟؟؟
رهف : اسمعوني وبدون مقاطعه
قبل ما تتزوج خلود (ام راكان ) عمكم كان عمرها وقتها 24
كانت جالسه فبيت ابوها المليونير وتتمشي فالحديقه وكانت حاسه بملل غرييب كانت تقرا كثير قصص لدرجه انها انهوست فيهم وصارت تفكر وتتمني تعيش اكشن بحياتها بس ما كانت تدري ان هالاكشن بيوديها لداهيه
فطبعا خلود كانت تقرا عن العصابات المشهوره وجرائمها وللحظه نست ان ربها يشوفها وانحرفت عن المسار الصح
قررت خلود تكون عصابه من فلوس ابوها وبدون ماحد يعرف جمعت مبالغ كبيره من ابوها وراحت لدار الايتام وتبنت 7 اشخاص ولكن باسم ابوها عشان ما تصير لها سالفه انها صغيره ومو متزوجه وما يصير تتبنى وطبعا خذتهم وقالت لابوها انها تبي تسافر لندن وابوها وافق وراحت لندن بصحبه ال 7 لاكن مو كلهم كانو صغار
يعني اكبر واحد فيهم عمره كان 19 وكان اسمه تركي
و6 كانو فهد فؤاد جهاد جود عمر عمار
وخذتهم لندن وبدت تجربهم علي العمل كالسرقه والاحتيال وتزرع براسهم افكار غلط الي ان كبرو وبدو يشتهرون وسميت عصابته باسم

عصـــــابه (x)GANG
واختارو حرف ايكس لسبب بس ما ادري وش هو
وطبعا بدت خلود تكمل شغلها مع العصابه الي ان صار عمرها 26 يعني سنتين كاملين وبعدها تزوجت خالد (ابو راكان)

لكن ما وقفت شغلها وجابت راكان وما وقفت وجابت عبدالله وما وقفت لكن يوم جابت فرح وقفت كل شي لكن تركي ما خلاها وقال لها انه بيفضحها لو ما ساعدته وكملت الشغل وانقلب السحر عالساحر وصارت مضطره انها تساعد تركي وجابت مرح وغرور وملاك
بس في يوم كانت تكلم تركي علي التلفون لان هو ناوي يسرق مصرف جديد وكانو يناقشون الخطه و خلود ما كانت تدري ان في احد يسمعها وكانت فـــــــــــــــــــرح
وفرح كل كلمه تسمعها من امها كانت مثل السم فقلبها امي عضو من اعضاء عصابه من يصدق هذي ويوم سكرت خلود التلفون لفت وشافت فرح ومن خوفها قالت لفرح كل شي وهذا سبب كره فرح لجنس الرجال وطبعا فرح عرفت كل شي عن تركي وعن شغله وعن اعضاء عصابته
وبعدها خلود كانت تبي تفك من تركي وعصابته فتعرفت علي وخلتني اتورط معاهم بس انا الغبيه سمعت لها والحين تركي يلحقني من ناحيه وعصابه ثانيه مالت السيد بلاك يلي خطفت غرور ودلع واروي والعنود وصرت متورطه مع عصابتين وحالي حال كله بسبب خلود وانا بقول لكم تركي ليه يبي يخطف بنات عمكم وليه يبي ينتقم لان خلود (قاطعها نظرات ريم وعهود)
ريم وعهود مصدومين ويناظرون
رهف : ادري ان صعب يتصدق بسـ
عهود : رهفـ
رهف : صدقوني ما اكذب
ريم : رهف
رهف مستغربه : شو
عهود وريم : شوفي وراكي
رهف لفت وبصدمه : خلوود


نهايه البارت
اتمني اشوف تفاعل ومكن تكتبون توقعاتكم



بـنـت الـسـلـطـنـةة غير متواجد حالياً  
التوقيع



انــآ الـقـمـر اذآ هـل .. وانـآ الـفـجـر اذآ طـل .. وانـآ الـورد يلي شوفتـه مـآ تنـمل
رد مع اقتباس
قديم 01-09-15, 01:51 PM   #7

بـنـت الـسـلـطـنـةة
 
الصورة الرمزية بـنـت الـسـلـطـنـةة

? العضوٌ??? » 351870
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » بـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond repute
افتراضي

center]لبارت الـــــخـــــــــ(5)ــــــ� �ـــامس

عهود : رهفـ
رهف : صدقوني ما اكذب
ريم : رهف
رهف مستغربه : شو
عهود وريم : شوفي وراكي
رهف لفت وبصدمه : خلوود
ام راكان (خلود): لا لا كملي كملي قولي لهم كملي
رهف : يلي اعرفه قلته
ام راكان : بس لسه شي ما قلتيه هو ليه يبي ينتقم مني
رهف : لا انتي قوليه
ام راكان راحت للبنات وجلست : صدق حبل الكذب قصير والزمن دوم يكشف الاسرار ومستحيل يخليها وكل صفحه نقفلها من حياتنا يرجع يفتحها كل كلام رهف صحيح انا رميت نفسي بحفره مالها قاع ملاك يلي الكل يفكرها بنتي هذي مو بنتي رح اقول شلون تركي مرت عليه فتره قرر يترك كل شي العصابه وكل شي وقرر بتزوج ويوم انه تزوج انا هددته انه لو ما طلقها رح اقول للبنت يلي تزوجها كل شي وهو قال لي انه طلقها بس بعد فتره اكتشفت انه كذب علي وما طلقها لا والقهر جاب منها بنت سماها ملاك وانا عشان انتقم منه خذتها منه هو جبرني اكمل معه وانا جبرته يترك بنته ويكمل يلي هو منعني اوقفه صحيح رهف انتي قلتي لهم كل شي بس كذبتي بنقطه معينه ويلي هي ان انا ما رميت كل شي عليك وان تركي ما يلحقك عشان ينتقم منك او ياذيك لا انتي هي البنت يلي تزوجها تركي وملاك هي بنتك صح
رهف دمعتها نزلت : اي صح وانتي خذتي مني اغلي شي
خلود (ام راكان) : ما كان قصدي كنت ابي اعذب تركي بس السالفه كبرت كثيير يوم تتدخل مستر بلاك يوم عبدالعزيز ابو فيصل سافر وقابله الحيوان كان يدري انه رجل عصابه ومع هذا صادقه وعلي فكره هو يعرف كل شي عني
ريم وعهود مصدوووووووومين
ام راكان : اي هو يعرف كل شي ودوم يهددني انه يتكلم الا اذا عطيته حصه من ارباح السرق والاحتيال عشان كذا هو عنده كثير اعداء ويوم اتصل مستر بلاك علي ابو سعود وقال له انه بيخطف بناته كانت المكالمه مدبره من عبدالعزيز ابو فيصل ويوم اجتمع ابو سعود باهله عشان يقول لهم ابو فيصل اختلق قصه ان مستر بلاك يبي ينتقم منه بس فكره ابو سعود
ريم : يعني عمي ابو فيصل وانتي ورهف متورطين مع عصابات
خلود : اي وانا السبب انا يلي بديت كل هذا
رهف : في امل تصلحي غلطك
الكل لف لرهف
عهود : اي خاله خلود في امل احنا بنرجع ملاك ورهف لتركي ومستر بلاك نسلمه للعداله ونرجع البنات وننهي كل شي
ريم : اي والحفره يلي طحتي فيها رح نطلعك منها احنا الاربعه
خلود : الكلام سهل بس التطبيق صعب لان يلي يعرف بالسالفه الحين
فرح وريم وعهود وعبدالعزيز ورهف هذا غير تركي ومستر بلاك
عهود : طيب اعضاء عصابه تركي يعرفون
خلود : لا
رهف : احنا بنسوي خطه محكمه ونساعد البنات واذا علي تركي انا بفهمه ومستر بلاك لازم يتسلم للعداله
خلود كان رجع لها الامل : طيب سمعوا انتو الثلاثه .................................................. .................................................. وهذا كل يلي رح نسويه
الكل : طيب
نروح لاشخاص تركناهم فتره كبيره
مستر اندريا اول ما وصل مات خوف لان يلي عنده مو المطلوبين
مستر اندريا : بلاك سوف يقتلني ولن يسئل عني يا اللهي
نعم وجدتها وراح للبنات
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
،ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
اندريا : اسمعنني جيدا اذا كنتن تنوين الذهاب من هنا فعليكن فعل ما اريد
البنات مو فاهمين لانها لغه اللمانيه وبس يناظرون فيه
اندريا فهم وبدا يتكلم انجليزي
: عليكن فعل ما اطلبه منكم والا لن تخرجن من هنا
غرور : ما ذا تريد
اندريا : اريد ان تاخذن بشكل مروه واروي وريم وريماس
دلع : ولماذا
اندريا : اولا هذا سيساعدكن في الخروج من هنا بسرعه وثانيا كي لا يغضب الرئيس
اروي: وان لم نفعل
اندريا : سوف يقتلكم الرئيس
العنود : ولكن اروي موجوده
اندريا ناظر
اروي: انا اروي
اندريا : واو هذا يعني اني احضرت شخصا صحيحا
غرور : بنات احنا لازم ننفذ يلي يقوله عشان نهرب من هنا
دلع : اسمع سيد ..
اندريا : اندريا اسمي هو اندريا
دلع : سيد اندريا انت لم تعرفنا فكيف لرئيسك ان يتعرف علينا
اندريا : انا لا اعرفكم لكن هو يعلم
البنات : اوك
وخذهم اندريا علي غرفه بعييييييييده يوم دخلوها كان فيها اقنعه مكياج وادوات تخفي اندريا خذهم وجلسهم وسرق صور ريم ريماس ومروه من بلاك وجابهم وتنكروا ب اشكال مروه وريم وريماس لكن اروي موجوده
غرور & ريم
دلع & ريماس
العنود & مروه
اروي & اروي
البنات يوم شافو روحهم ف المراية
غرور: يمه انا ريم
دلع حبت تقلد ريماس : كيف صار كذا ومتي ومن وين ولمين وعشان مين وليه
العنود : هههههههههه
غرور : الحاله يلي احنا فيها ما تسمح لنا نضحك
العنود : سوري
اروي : وييي تشبهون خواتي حتي امي يمكن ما تفرق
البنات ابتسمو وراحو عند اندريا ومن اندريا خذوهم عند بلاك
وطبعا بلاك فكرهم هما
مستر بلاك : جعلني فخورا يا اندريا
اندريا : وهل لديك ادني شك في هذا (اه يـالواثـق هههههه)
مستر بلاك : ابدا وناظرهم ومسك تلفونه
عند الاهل بعد ما تطمنو علي ريم وعهود ام راكان طلبت انها تجلس عندهم وبعد عناء وافقوا
كانت جالسه علي كرسيها جبت ريم وعهود وتقرا قران
ريم : خاله خلود
ام راكان : هلا
ريم : متي بنبدا
ام راكان : اول ما تخرجو من هنا
عهود : طيب
رن تلفون ام راكان وطلعت
عهود : انتي واثقه فيها
ريم : طبعا
عهود : طيب شو رايك نتاكد
ريم : شلون
عهود : خلينا نسمه هي مين تكلم
ريم بخوف : طيب
و يالله الله قاموا و بشويش راحو عند البنات يسمعون الحوار الاتي
ام راكان : نفذ يلي سمععته
.........: طيب والبنات
ام راكان : هما بالمستشفي
البنات مصعوقين
عنود : خلينا نقول لرهف
ريم : طيب
(ما يوثقون بخالتهم ويوثقون الغريب ههههههههههه)
واتصلو علي رهف وقالو لها كل شي
رهف مصدومه : شنو
عهود : هذا يلي صار
رهف : طيب انا رح اهربكم من المشفي طيب
البننات: طيب
ورجعو لسرايرهم
دخلت ام راكان وعلي وجهها ابتسامه
: عندي لكم مفاجاه
ريم بتمثيل : الله احب المفاجات وش هي
ام راكان : اذا قلتها مارح تصير مفاجاه صح
عهود لاحظت شي صدمها جدا وفهمت كل شي وش قاعد يصير وكل شي
(نسيت اقولكم صفه فعهود انها تلقط كل شي وذكيه مره)
عند تركي قفل منها وهو مبتسم
وفباله ان رح ينفذ كل شي يبيه
وصلول المانيا وهم مستعدين للخطه وراحو لمخبئهم (عندهم مخبئ بكل مكان)
وطبعا اول ما وصلوا تصلو فالمررضه تجيهم وتعالج البنات وتشوف ايش فيهم وجود راح جاب شويه ملابس لهم عشان ملابسهم وصخه وكلها دم طبعا البنات كانو بيرفضو لكنهم بروحهم مو طايقين نفسهم فاضطرو يوافقون
وطبعا ولله الحمد بس كانت جروح ورضه ومافي كسور
وبعد ما اتعالجو دخلوهم غرفه
ريهام : ابي ارد البيييييييييييييييييييييي يييييت قهر وربي قهر مافي غيرنا ينخطف
سيهام : هذا يلي مكتوب اهدي
مرح : بنااااااااات خلنا نشوف طريقه نهرب فيها اذا ضلينا كذا اخرتها بنموت
ريماس:انا قريب روايات اختطاف ويلي يخطفوهم يمشوهم ويدلعوهم وبعدها يحبوهم
فرح ولاول مره تتكلم اصفقتها ع راسها : احنا بالواقع مو بروايه هذي عصابه ما تفهمين عصابه رح يذبحوك وما يسئلون عنك
مروه : انا السبب فكل هذا لو ما هربنا ما كنا انخطفنا
ريماس : لا مو انتي الغلطانه يعني حتي لو ما هربنا من المدرسه اكييييييييييد اكيييييييييد كانو بيخطفونا بمكان ثاني فاهمه
ريهام : صح لازم نهرب
سيهام : واذا لقينا سياره مستحيل اخليك تسوقين
ريماس ومروه ماتوا ضحك
ريهام : اسفه
مرح حبت تقلد تركي : روحي اجلسي مع الخرفان يلي هناك وما ابي اسمع صوتك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
عمر : لا تنسي انتي وحده من الخرفان
الكل فز
مرح : ومن انت يالضب
عمر : انا ضب يالسحليه
(قلبنا حديقة حيوانات معلومة من اليوم مرح رح تقول لعمر ضب وهو يقول لها سحليه يعني تحملوا)
جهاد : لا تعيبو بخلقه ربكم
ريماس : انت تعرف ربك يالزرافه
جهاد : انا زرافه يـ الفاره
ريماس تناظر فيه باحتقار وهو يرد لها النظرات
فرح: تركي وين
الكل لف لها بصدمه كيف تعرفه
جود : ومن انتي احترمي نفسك يوم تناديه
فرح : قلت لك تركي ويين
......: موجود
الكل لف للصوت
تركي: اش تبغين
فرح : اكلمك لحالنا
تركي : وبصفتك من
فرح : بنت رئيستك
الكل انصدم وصدمتهم ما كانت اكبر من صدمه البنات ام راكان رئيسته
تركي: قومي قدامي
فرح قامت وراحت له ودخله غرفته
تركي: تفضلي وباستهزاء يا بنت رئيستي
فرح : انت خاطفنا عشان تنتقم من امي لانها اخذت بنتك صح
تركي: اي
فرح : بنتك بترد لكك ولكن بشرط انك تردنا
تركي: لا
فرح : و ليش
(علي فكره الاثنين يتكلمون ببروووود غريب عكس النار يلي داخل كل واحد)
تركي: مزاج
فرح : يعني ما تبي بنتك
تركي: ابيها وباخذها بطريقتي
فرح : طيب بكيفك وراحت للبنات
تركي راح للمخزن يلي جنبه وفتح الباب وشافها مربوطه قرب منها
تركي : رح اكره الكل فيج يا حقيييره رح اخليهم ما يوثقون فيج رح اخليهم ما يطيقون يسمعون اسمج فاااااهمه
وهي بس تناظره بعجز
تركي صار يضحك بشر وتركها ورجع قفل الباب ورجع جلس علي كرسيه
عند مستر بلاك (تذكرون يوم قلت انه مسك تلفونه الحين بتعرفون هو بمين اتصل)
مستر بلاك : اهلا بك سيد عبدالعزيز
عبد العزيز : كم مره قلت لك الا تتصل بي الا اذا اتصلت بك
بلاك : لدي اخبار لقد خطفت الاربعه المطلوبين
عبدالعزيز (ابو فيصل) : والحين رح انتقم من عبداللطيف (ابو سعود)
بلاك : وانا سانتقم منك
عبد العزيز انصدم : شو
بلاك : هاهاهاهاها امزح وحسب
عبد العزيز : هاهاها مضحك جدا
بلاك : حسنا اهدى

عبد العزيز : وماذا عن تركي
بلاك : لا ادري
عبد العزيز : اسمع لقد قلت لك اخطف اربعه ماذا عن الباقي
بلاك : اتت الشرطه واخذتهم
عبدالعزيز : لكنهم لم ياتو الي المنزل
بلاك : لا ادري
عبد العزيز : حسنا الي اللقاء
وقفل
(بناااااااااات انا غلطت غلطه املائيه كبيره لاني عكست بين عبدالعزيز وعبداللطيف رح افهمكم عبدالعزيز هو ابوفيصل وعبداللطيف هو ابو سعود يوم ام راكان قالت للبنات ان عبدالعزيز يعرف كل شي عنها هي تقصد ابو فيصل ابو فيصل طيب وسوري)
بلاك لف للبنات وقال : هل تعلمون لماذا والداي قامو بتسميتي بلاك
دلع (ريماس): لماذا (تقمصت الدور بجداره)
بلاك : لان بلاك بالعربيه تعني السواد صحيح والاسود يجلب النحس وانا منحوس لهذا السبب
غرور (ريم): وهل انت سعيد لانك منحوس
اروي : لاوجود لشي اسمه حظ ونحس
بلاك : اندريا
اندريا : نعم سيدي
بلاك : خذهن الي مكب القمامه وارمهن هناك
اندريا مصدووم : سيدي لقد عرضت حياتي للخطر كي اخطفهن وانت تطلب مني ان ارميهن بكل بساطه
بلاك: افعل ما امرت
البنات مو فاهمين لانه يتكلم الألماني لكن يوم يتكلم معهم يتكلم انجليزي
اندريا خذ سته من رجاله والببنات وراح لمكب القمامه
البنات يوم شافو المكب الكبير والزباله والقرف قامو يصرخون ويبكون اندريا نزلهم من السياره ورماهم داااخل المكب يعني مسافه كبيره داخل
لكن يوم اندريا راح كان هو وست من رجال يعني سبعه لكن يوم رجع كان هو وخمس من رجاله يعني سته واحد اختفي لكن اندريا ما اهتم
وراح وهو مقهور من بلاك
ام عند البنات غرور تبكي ودلع تبكي والعنود تبكي واروي تبكي ويحاولون يتحركون بس هذا مو مكب هذي متاهه ما تعرف يمينها من يسارها كل مكان زباله
فجاه شافو عجوز يمشي وجاي ناحيتهم
العجوز يتكلم عربي : شتسون هني يا بنات
غرور : مي تكفي ساعدنا وصارت تبكي
دلع قالت له كل شي
العجوز : حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ما يخافون الله هذول
العنود : عمي تكفي ساعدنا
اروي بحسن نيه حظنته وتبكي (علي فكره العجوز منتهي يعني كبيير مرره)
العجوز مسح علي راسها وقال خلاص يا بنتي انا بردكم بيوتكم
البنات انبسطو وراحو معه كان يمشي بطيي
والبنات يساعدوه ووصلو وشافوا سياره ركبو والعجوز كان يسوق البنات مستغربين كيف يسوق وهو بهالعمر بس ما اهتمو
ووصلو لكوخ بني كان من القش بس شكله حلو دخلوا كان في ست كراسي ونصهم طاوبه من الخشب وعليها غطاء وكان مبين ان في غرفه جنبها دخلوها كان فيها ست فرش عالارض وقدامهم كان في مثل غرفه بس فيها باب كانو بيدخلوها بس
العجوز : لا لا تدخلو هالغرفه
البنات مستغربين بس ماحبو يتطفلوا عليه وبالاخص انه ساعدهم
رح افهمكم الكوخ كان مو صغييير بالعكس كان كوخ كبير شوي من داخل كان مقسم خمس غرف الغرفه الاولي كانت صاله فيها ست كراسي وطاوله خشب عليها غطاء الغرفه الثانيه مثل غرفه النوم كان فيها ست فروش علي الارض وعلي كل فرشه في مخده وبطانيه
والغرفه الثالثه هي الغرفه الوحيده يلي عليها باب وما نعرف شو داخلها الغرفه الرابعه كانت مطبخ فيها كل شي والشي يلي صصدم لبنات ان فيها مثل الثلاجه بس من النوع يلي يشتغل بدون كهرباء يشتغل ببطاريه بس مو هذا يلي صدم البنات داخل الثلاجه كان في شوكولا وبيبسي وعلي الرف في شبس بس كان في اشياء صحيه مثل فواكه وكذا
العنود : عمي انت تاكل شبس وتشرب بيبسي
العجوز ضحك : ليه غلط
العنود : لا بس عمرك ما يسمح لك تاكل هالاشياء
العجوز ابتسم وقال : لا تخافين علي
دلع : عمي
(صح البنات للحين ما فكو التنكرات يعني للحين هما بشكل اروي ومروه وريم وريماس )
العجوز : هلا
دلع : ليه فكل مكان في سته من كل شي
العجوز : لا انا كنت عايش مع اصدقائي بس هما سافرو السعوديه
البنات : اهاا
العجوز: تبون تاكلون المطبخ قدامكم انا رايح اجيب شويه اغراض وراجع
البنات : طيب وطلع العجوز
اروي : ابي اكل شوكولا
العنود : استحي شوي
دلع : عادي هو قال خذو اي شي تبونه
غرور : بنات جاني فضول اعرف شو داخل الغرفه
اروي: مستحيل هذي خصوصياته
العنود : يمكن يكون ساحر والغرفه هذي يسوي فيها شي
دلع : مستحيل (قالتها وهي تاخذ شوكولا من الثلاجه)
غرور : طيب خلاص سكرو الموضوع وراحو كلهم اخذو شوكولا وبيبسي وجلسوا علي الطاولة يتكلمون
عند الاهل
وصلهم خبر ان تم اختطاف بناتهم من قبل مافيا اللمانيه بس طبعا الجد منع الرجال يقولون السبب عشان ام فيصل ما تتضايق من ابو فيصل
وكان الكل صايبه اكتئاب بس حمدو ربهم ان ريم وعهود لازال وجودين
سعود راكان
مازن فيصل
كانو جالسين بالمجلس
يزن سعد عبدالله جالسين بالحديقه
سعد : الحمدلله ان عهود وريم بخييير وان شاء الله نلاقي الباقي
يزن : ليه ما نروح ندورهم
عبدالله: بتروح المانيا
يزن : ما عندي مانع
سعد : تصدق ليه ما نجرب
عبدالله : مستحيييل
يزن : ليش خايف
عبدالله : اي خايف علي خواتي بس لو رحنا جدي بينحرنا
سعد : اي صح
يزن : الله يعين
فالمجلس
سعود وراكان يراجعون اوراق الشغل
مازن ماسك فونه
فيصل علي الاب
وحياتهم ممله وولا كان اخواتهم مخطوفات لان الجد قال انه امن شرطه بحث ومنع اي واحد من الشباب يروح
نروح المشفي
ريم وعهود مستعدين عشان يهربون
ورهف برع تنتظرهم
وام راكان راحت الكوفي تجيب شويه اكل للكل
عهود وريم اول ما ام راكان طلعت طارو من الغرفه وكانو متجهين للبوابه بس عهود فجاه مسكت ايدين ريم وسحبتها فووق للدرج
ريم : شفيييييييييييييك
عهود : بنروح السطح تعالي
ريم : طيب ليه
عهود : عشان ما نقع فالفخ
ريم: اي فخ
عهود : لا تصيرين مثل ريماس
ريم سكتت ووري عهود فجاه اليد يلي عهود مسكتها ريم ما عادت تحس فيها (ايدها اليمين)
بس ريم ما حبت تبين لعهود
وكملو ووصلو للسطح كان في مثل سلم عشان يوصلون وهذا مو سلم يعني تركبيه مثل الدرج لا هذا يتسلقون وطبعا عهود تسلقت وريم كانت تتسلق بيد وحده ويلي هي اليسار بس فجاه شافو عامل النظافه جاي وريم صارت تسرع بس بيد وحده وتزحلقت رجلها وكانت بتطيح وبيشوفها عهود بسرعه مدت يدها عشان ريم تمسكها
ريم : ما اقد احركها يا عهود وبدت تبكي
عهود : طيب عطيني اليسار ولا تبكين
ريم وهي متعلقه : شلون بعطيكي ايدي اليسار وهي الوحيده يلي ماسكتني (يعني لو شالت ايدها اليسار من الحبل بتطيح)
عهود ما تدري وش تسوي
فجاه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آ
ريم طاحت بس بحركه سريعه مسكت يدها عهود وسحبتها لفوق ومر العامل يدور مصدر الصوت وبعدها المسكين خاف فكر جني ركض باقصي سرعه
ريم بدت ايدها تتحرك حمدت ربها
عهود مسكت التلفون واتصلت علي رهف
عهود : رهف ما نقدر نهرب ام راكان مسكتنا
ريم مصدومه
رهف : طيب انتبهو علي نفسكم بكره بوقت الزياره انا رح اخذكم بدون ما احد ينتبه طيب
عهود بخبث : طيب بباي
رهف : باي
اول ما قفلت رهف اتصلت علي ام راكان
ام راكان : هاه جو معاك
رهف : لا يقولون انت منعتهم
ام راكان : وش منعتهم انتي الثانيه انا رحت الكوفي عشان يجون معاك
رهف : عهود كذا قالتلي اسمع تعال فالحديقه يلي ورا نتفاهم فاهم
ام راكان : طيب
عند عهود وريم
ريم : ليش قلتي كذا
عهود : بفهمك كل شي بس اول شوفي هناك واشرت علي مكان الحديقه ريم تناظر مافي شي وشوي تشوف رهف واقفه وتتلفت وفجاه تجي ام راكان عندها
(اكيييييد استغربتو رهف ليش تكلم ام راكان كانها رجال يعني تقول لها فااهم وتعال بدال ما تقول فاهمه وتعال الحين بنعرف)
جات ام راكان وريم وعهود يناظرون بس ما يسمعون
رهف : فهد هما ليش كذبو علينا
فهد وهو يشيل قناع ام راكان : ما ادري يمكن شاكيين
رهف : اف طيب انت وديت ام راكان الحقيقيه لتركي
فهد : اي اول ما وصلت المشفي ودخلو كلهم عند ريم وعهود طلعت هي عشان تكلم تلفون اول ما قفلت عطيتها منوم وحطيتها علي كرسي العجايز عشان ما احد يشك وطلعتها وارسلتها لالمانيا بالطياره الخاصه وكلمت الرئيس وهو قال انه رح يخليها بالمخزن عنده ويوم يجي فؤاد بيقول للشباب عنها
رهف : طيب
فهد وهو يرجع القناع : حاولي معهم مره ثانيه
رهف : طيب بس انت سوي روحك تكلم احد عشان يجي يخطفهم ودوم اكذب عليهم عشان يكرهو ام راكان فاهم
فهد : فااهم يا زوجه الرئيس
رهف : هههههه قول رهف يكفي
فهد : طيب انا بروح
رهف : يالله
وراح فهد (ام راكان)


عند ريم المصعوقه
ريم : شقاعد يصير كل واحد ماخذ شكل ثاني شو هاذا
عهود : بفهمك كل شي لاني فهمته ومتاكده منه
ريم : تفضلي اسمعك
عهود : بنبدا من عند قصه حادث السياره احنا يوم سوينا حادث كنا 12 بنت ويلي خطفوا غرور ودلع واروي والعنود هما مافيا المانيه اسم رئيسها السيد بلاك هذا الرجال صديق عمي ابو فيصل وعمي ابو فيصل يدعمه بكل شغله من وين يدعمه يدعمه بالفلوس يلي ياخذهم من تركي مو من خلود (ام راكان) لان عمي ابو فيصل يبي ينتقم من عمي ابو سعود بانه يخطف بناته بس بلاك خربط بدال ما ياخذك انتي وريماس واروي ومروه خذ غرور ودلع واروي والعنود رهف يوم قالت لنا قصه تركي كذبت باشياء كثيره خالتي خلود صحيح كونت العصابه وخذتهم من دار الايتام بس هي تركت هالشغل من زمان ويوم اكتشفت ان تركي جاب بنت خذتها مو عشان تنتقم لا عشان تبعد هالبنت عن شر ابوها رهف زوجه تركي وهي تحب تركي بجنون بس صار بينهم خلاف يوم تورط تركي مع بلاك فعصبت منه رهف وتركته وبعدين ندمت وصارت تدور طريقه عشان ترجع له وكانت تمشي بسيارتها يوم شافتنا عرفت احنا نفس البنات يلي يبيهم تركي عشان ينتقم من عائله ال******* كامله مو بس ام راكان فقررت تساعدنا وبنفس الوقت تساعد تركي عشان يرجع لها وللمعلومه تركي خطف سيهام ريهام ومرح وفرح وريماس ومروه وسالفه ان فرح تعرف كل شي حقيقه
ريم تحاول تستوعب : فهمت بس كيف تبدلت ام راكان مع هذا
عهود قالت لها كيف
ريم : يممه يعني حتي خالتي انخطفت
عهود: اي والدور جاي علينا انا وانتي وغرور ودلع والعنود واروي لان تركي قرر يخطفهم من بلاك بس للحين ما ادري شلون
ريم : يممه وبعد ما يخطفنا كلنا شبيسوي
عهود بخوف : بيقتلنا او بيعذبنا
ريم تشجعت : لا تخافي ربنا معنا بس لحظه عمي ابو فيصل ليش يبي ينتقم من عمي ابو سعود
عهود : ما ادري
ريم : والحين شبنسوي
عهود : عندي فكره بس خايفه منها
ريم : قولي
عهود : نطلب مساعده من سعد ويزن وعبدالله لان لو قلنا لغيرهم مارح يصدقون لكن هذول ممكن يصدقونا
ريم : اي وخاصه عبدالله لان امه بالسالفه
عهود : طيب موافقه نقول لهم
ريم : تهقين بيصدقون
عهود : لازم يصدقون
ريم : طيب نجرب
نروح لشخصياتنا الجدد
كانو يتمشون بالهايد بارك
عادل: خلونا نسافر
طارق : وين
رامي : استراليا
ياسر :لا فرنسا
طارق : المانيا
عادل: لاه شرايكم روسيا شفيكم تختارون اماكن كلها مافيات وعصابات وبلاوي
ياسر : انا قلت فرنسا
عادل: طيبب فرنسا
طارق : لا لا المانيا
رامي : تصدق عادل روسيا فكره حلوه
عادل : خلاص نروح السعوديه احسن
ياسر : اي لها وحشه هالسعوديه
عادل : بس تم بعد بكره رادين لاحلي البلدان
رامي : طيب خلنا نروح الحين لمطعم جوعان حدي
الكل : طيب وراحو
عند تركي
كان ماسك تلفونه ويبي يتصل عليها
تركي: هلا هلا بشيخه البنات
رهف : اهلين فيك
تركي : هاه بشري
رهف بحزن : حاسه انهم شاكين قالولي ما نقدر نطلع ويوم كلمت فهد (ام راكان)قال انه عطاهم كل المجالات عشان يهربو
تركي: لا تخافي كذا وله كذا بنخطفهم
رهف: وبعدها
تركي: شو بعدها
رهف : بعد ما تخطفهم
تركي : رح .................و.................
رهف بصدمه : شوووو
تركي : مثل ما سمعتي الله مع السلامه
رهف : مع السلامه
عند البنات
مرح : انا ابي اهرب ما ابي اجلس هينا ثانيه وحده
فرح ساكته
ريهام : وشلون بتهربي حظرتك
سيهام : لا تقولي بتنطي من الشباك لان مافي شبابيك ولا تقولي من الباب لانهم مسوين حرس قدام الباب
مروه : الله يعين
ريماس : ما قلتي شلون بتهربي
مرح : شايفين هالفتحه يلي قدام باب الغرفه واشرت عليها
الكل لف
ريهام : اي وشفيها
مرح : بدخل منها وبطلع
سيهام : هذي فتحه مالت فتحه التهويه
مرح : عادي بجرب
ريماس : ورينا واذا نجحتي احنا وراك
فرح : بتطيحي وبتتعوري
مرح : اولا مبروك تكلمتي ثانيا بجرب
وقامت جابت كرسي وركبت فوقه ومسكت فتحه التهويه ونطت داخلها بس يا فرحه ما تمت خخخ علق ملابسها بمسمار ويوم طلعت مره ثانيه عشان تفك ملابسها انفتح الباب
عمر دخل وشات الكرسي وصار يناظر البنات
عمر: وين السحليه
مرح متعلقه فوق راسه وشوي وتطيح
عمر: قلت وييييييينها
الكل ساكت
فجاه طرااااااااااااخ


توقعاتكم

ايش صار ؟؟؟
[/SIZE]


بـنـت الـسـلـطـنـةة غير متواجد حالياً  
التوقيع



انــآ الـقـمـر اذآ هـل .. وانـآ الـفـجـر اذآ طـل .. وانـآ الـورد يلي شوفتـه مـآ تنـمل
رد مع اقتباس
قديم 02-09-15, 02:25 PM   #8

بـنـت الـسـلـطـنـةة
 
الصورة الرمزية بـنـت الـسـلـطـنـةة

? العضوٌ??? » 351870
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » بـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الـــــــــــــــ(6)ــــــ� �ــــــــسادس


عمر: قلت وييييييينها
الكل ساكت
فجاه طرااااااااااااخ
طاحت مرح فوق عمر ومن قوه الطيحه طيحته من طوره علي الارض
مرح سيده قامت من فوقه وطيران وره فرح
جاء عمار ركض من الصوت وشاف عمر طايح
عمار وقفاه وشاف انفه ينزف
عمر ولاول مره معصب ومولع ويناظر مرح يبي يذبحها
مرح ماتت خوف
عمر راح عندها وكان ناوي يكرخها بس مسكته يد
تركي: شفييييييك
عمر لف لتركي
تركي: شفيه انفك ينزف
عمر : الحيوانه هاذي كانت تبي تهرب من فتحه التهويه ويوم جيت انا طاحت فوقي وطيحتني علي الارض علي انفي
مرح : ما الحيوان غيرك
تركي عصب : جب وله كلمه
مرح سكتت
تركي: روحو كلكم هنااااااااك واشر علي نهايه الغرفه كلهم راحو وحتي فرح لانها ما تبي تتضارب معه
عمار : خلينا نغطي هالفتحه
تركي :عمر روح غسل
عمر راح تركي: جهاااااااااااااااااد جوووووووووووود
جو الاثنين ركض
تركي : جود وعمار اقفلوا هالفتحه وجهاد خذ هالخرفان( وبخبث وبشر) للغرفه السوده
جود وجهاد وعمار جاتهم قشعريره من ذكر الاسم بس
جهاد : طيب وخذهم والبنات خايفات ويمشون غصب عنهم وصارو يمشون يمشون الي ان وصلو لغرفه الباب مالها اسود في اسود ومبين انه قدييييييييييييييييم حيييييييييييييل دخلوا داخل
البنات انصعقوا
جهاد : رح تجسون بالغرفه يلي جنب هذي وبكره نشوف الرئيس وش بيسوي فيكم
البنات مصدووومييييييين
عند دلع وغرور والعنود واروي
كانو جالسين يتكلمون ع الطاوله
غرور : خلينا نشيل هالاقنعه اختنقت
دلع : طيب
العنود : حتي انا
اروي : انا مو لابسه خخخ
وشالو الاقنعه وراحو المطبخ كان في مويه داخل غرش كل وحده خذت غرشه وغسلت وجهها
وبعدين رجعوا لطاولتهم
دخل العجوز
العجوز : بنات
البنات : نعم
العجوز: نعامه ترفسكم
البنات انصدمو
العجوز صار يضحك
البنات صارو يضحكون معه
العجوز سمعوا رح تنامون هنا اليوم وبكره باخذكم مشوار وبعدها نحجز طياره للسعوديه طيب
البنات : طيب
وراح الكل عشان ينام
من بدايه اختطاف البنات الي الان مرت ثلاث ايام وهذا اليوم الرابع
الصبح راح تركي للمخزن وفتحه وفك الحبل يلي عليها وعطاها شويه اكل ومويه
ام راكان الاصليه (ههههه): ما ابي منك شي بس ترك اهلي
تركي : في احلامك تذكرين الغرفه السوده يلي انتي صنعتيها رح ادخلهم فيها
ام راكان بصدمه : هذي غرفه بس للتخويف انا ما عذبت احد فيها تكفي ي تركي انا تركت كل هذا اتركه
تركي: مستحيل وبتشوفي وش بسوي
ام راكان سكتت

صحو البنات او بالاحري مانامو وهم ميتات خوف من ذيك الغرفه يلي جنبهم

فتح تركي الباب بقووووووه
الكل خايف حتي فرح
تركي : قدااامي بسرررررررعه
البنات يزحفون وهم ميتات خوف
تركي : بسرعه قلت
وصلو عنده ومشو وراه وهو متجه
الــــــــــــ الغرفهـ الســوداء ـــــــــــى

فتح الباب
(الغرفه السوده ام راكان صنعتها لغرض تخويف المافيا الالمانيه عشان ما يجو عندهم وام راكان وله مره استعملتها اوصف هالغرفه هذي غرفه تعذيب تطيح الواحد من طوره شكلها يدب الرعب فجسمك
جدارها خليط بين الاسود الحالك والاحمر يلي يشبه لون الدم ويعور القلب اول ما تدخلها قدامك جدران حجريه قدييييييييمه عليها اصفاد تتعلق عليه الضحيه وباقي الغرف كلها ادوات تعذيب واشياء تجيب الهم ما ابي اعذبكم زياده المهم )
البنات قاموا يبكون ويترجون تركي
تركي : لا تخافون مارح اسوي فيكم شي بالاخير انا بني ادم احس هذي الغرفه مجرد للتخويف وعمرنا ما استخدمناها
سيهام : تكفي ردنا البيت
ريهام مو مصدقه يلي قاعد يصير
فرح بانكسار : نبي نرد البيت الله يخليك
ريماس : والله هالغرفه تموت من الخوف خلنا نطلع
مروه تبكي وترتجف
وبعدها دخلوا عمر وعمار وجود وجهاد
عمر : خوافات الا اقول وين السحليه
الكل تلفت يدور مرح
عمر ما يدري للحظه قلبه انقبض
تركي يصرخ ويدورون ويدورونها ومافي اي اثر لها ودوروها تقريبا بكل الغرفه
جود : يمكن هربت
تركي : جهاد عمار دوروها برع
انا وعمر بندورها هنا جود انت خذ البنات وطلعو
البنات رغم رفضهم وصريخهم طلعوهم وحبسوهم بالغرفه يلي جنب الغرفه السوده
والكل صار يدورها
عمر صار يمشي ويمشي الي ان وقف وهو يسمع شهقات طيران راح لعند الصوت شاف ايدها مربوطه باحد الاصفاد يلي هناك
عمر : شلون علقت ايدج
مرح : كنت اجرب ودخلت ايدي بالغلط وعلقت
عمر : تجربين ليه مو خائفة
مرح بكذب : لا

عمر : طيب بشوف الرئيس يجي يحرر ايدك
وراح وثواني وهو راجع مع تركي بس الصدممممه ؟؟؟!!!
عند عهود وريم
عهود : سمعي
ريم : سمعت
عهود : احنا رح .................... و ..................... فاهمه
ريم مصدومه : شو شايفتني جاكي شان
عهود : لا تصيري خوافه احنا لازم نتصرف وعبدالله ويزن وسعد اكييييييد بيسعدونا
ريم تشجعت : صحيح انا مو جاكي شان بس انا اقرب له من بعييد
عهود فطست ضحك
وطلعوا من الغرفه حبه حبه قاطعهم صوت
فهد (ام راكان) : وين رايحين
عهود بتمثيل : عند رهف
فهد (ام راكان): طيب وراحت
وهما راحوا طيران عالباحه الخلفيه لانها مهجوره ولو طلعت منها مارح يشوفك احد
اما فهد اتصل علي رهف
فهد : انتي ليه ما قلتيلي ان البنات بيهربون معك
رهف : نعم من متي
فهد : ...(قال لها كل شي)
رهف : ويي اكيد شكو فينا وبيهربو فهد اسمع اطلع بشكلك الحقيقي وروح امسكهم فااهم
فهد : طيب
وقفل منها وراح الحمامات شال القناع وغسل وجهه
اما عند عهود وريم راحوا سطح الباحه الخلفيه لاني مثل ما قلت انها مهجوره ومافيها باب فعشان كذا هم لازم ينزلون من السطح وينطون من الجدار ويطلعون لا تقولون مستحيل لان في شبابيك وعلي كل شباك في مثل الرف يوقفون عليه
فطبعا ريم وعهود واقفين جنب بعض عهود بدت تنزل رجل ووقفتها علي رف الشباك ونزلت رجلها الثانيه وشوي شوي وقفت علي اول شباك ولسه باقي 19 شباك وبعدها ريم شوي شوي زي السلحفاة وصلت وبدو ينزلون ووصلو شباك رقم 16 وجاء ووصل فهد وصار يناظرهم من فوق البنات تصلبو يوم شافوه وبدو ينزلون طيران اما فهد اول ما شافهم ركض صار ينط نط (رجل عصابه ومتدرب طبعا بينط نط)

وهما ينزلون بسرعه
ريم زحلقت رجلها وكانت بتطيح لولا ان عهود مسك ايدها وصارو معلقين وعهود تسحححب رييم وصار فهد قريب وما يفرق بينهم غير 4 شبابيك واول ما عهود وقفت ريم بدو ينزلون زي الفيران من الخوف طيرااان ورين تتشهد علي روحها وهي تنزل وعهود ختمت القران وفهد نازل ولا كان في شي ووصلو والحين لازم ينطون من الجدار من الخوف بدو يتسلقون بسرعه ويلي تطيح ترجع تنط فجاه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
(هذي صرخه للمعلومه)
عند العجوز الكل قام مصبح والعجوز خذهم نزهه في مكان معروف بالمانيا ومشاههم واشتروا ايس كريم ومتونسين حدهم والفرحه مو شايلتنهم والعجوز اطيب منه مافي
دلع : عمي انت وديتنا وجبتنا ولعبتنا وحافظت علينا بس للحين ما عرفناك من
العجوز ناظرهم وابتسم : تبون تعرفون من انا
البنات : اي
العجوز : في مكان مهجور هناك خلنا نروحه وبقول لكم من انا
البنات : طيب
وراحو وراه ووصلوا للمكان المطلوب العجوز جلس علي كرسي مبين انه قدييم شوي وناظرهم وقال
انتم مخطوفيين صح
البنات : كنا
العجوز ابتسم : طيب
وشال قنااعه والبنات مصدووومممميييييييييييييين
العجوز : معاكم رئيس FBI راشد ال ....
وانا موجود للقبض علي عصابه x والمافيا الالمانيه وطبعا بعد ما عرفت انكم مخطوفيين قلت هذي فرصتي للقبض عليهم
(نيهاهاها مسوين روحكم اذكياء والكل يقول العجوز هو فؤاد فؤاد بس سبق وقلت انا اكتب اشياء ما ممكن تخطر علي البال )
البنات مصدومين خليهم يستوعبون شوي
نروح لتركي
تركي : انت وقت استهبالك
عمر: وربي كانت هنا مدري وين راحت
فجاه انحط مسدس علي راس تركي
مرح : انا الخروفه هاه انا السحليه هاه ان ما ذبحتك الحين وانهيتك من الوجود
تركي لف لها وصار المدس علي جبهته
تركي : مره خوفتيني شوفي شلون ارتجف اقول انتي ذبانه ما تعرفي تذبحيها بتذبحيني انا
مرح بابتسامه خبث : امي كونت عصابتك وانا اقدر انهيها
الككل مصدوووم
علي فكره جود وجهاد وعمار كانو موجودين وللاسف اسلحتهم مو معاهم عشان يدافعون عن الرئيس
تركي: يعني بتسوي مثل والدتك
مرح : المثل يقول من شابه اباه فما ظلم انا بغيره وبقول من شابه امه فما ظلم
تركي الحين ارتعب امها كونت عصابه وسرقه واحتيال يعني سهله بنتها تقتله بدون ما تسئل عنه
تركي : طيب اقتليني وبعدها رجالي بيقتلوك
مرح : ماني خايفه من الموت اهم شي انت تموت
فجاه يد انحطت علي المسدس
الكل لف لهذي اليد
تركي: خلوووود
ام راكان : اي خلووود
تركي : كيف تحررتي
فرح : انا ساعدتها
الكل لف لفرح
تركي : وانتي مين طلعك من الغرفه
فرح : هذا الاهبل يلي اسمه عمار يوم دخل البنات ما عداهم ولا تاكد من وجودهم كلهم انا كنت موجوده برع من البدايه وهو ولا انتبه لي
تركي: كيف عرفتي ان امك فالمخزن
فرح : تذكر يوم جيت وكلمتك وقلت لك بنرجع بنتك بس رجعنا
تركي : طيب
فرح : هي انا طلعت من الغرفه بس ما رحت مكان وشفتك وانت تفتح باب المخزن وسمعتك وش تقول
تركي: طيب مرح شلون عرفت
خلود : انا قلت لها
مرح : علي فكره ماني مجنونه وغبيه مثل ما يقولون عني
الثلاثه فرح مرح خلود صارو يضحكون
خلود : مو ناوي تترك كل هذا ي تركي
تركي وعمار وعمر وجود وجهاد يناظرون ساكتين
.............: لا مارح يترك شي
الكل لف للصوت والصـــــــــــدمه
عمر : فؤاااد
تركي : فؤاد انت شتسوي هني ومهمتك
فؤاد : راشد تدخل فانسحبت
خلود : هههههههه مساااكيين
لكن بحركه سريعه فؤاد سحب فرح وحط المسدس ع راسها الكل لف له ومصدومين
فؤاد : نزلي مسدسك لا اموت اختك
مرح نزلت مسدسها وتركي بدون سابق انذار سييده اسحبه من عندها
ووجهه لخلود
تركي : انقلعوا للغرفه قال مساكين قال
وخذوهم للغرفه يلي فيها البنات
البنات مصدوووميين
وجلسو الثلاثه عندهم وقالو لهم كلل شي كل شي
سيهام : خالتي انتي عضو من هالعصابه
ام راكان خلود : تركتها من زمان ي يمه
ريهام : طيب
وسكتوا كلهم لانهم مصدومين
عند اقرباء جاكي شان هههههه
فجاه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ
وهما يطون من الجدار فهد مسك رجل ريم
ريم قامت تصرخ عهود لفت لها وفهد فوجهها عهود بدون وعي منها رفست فهد فهد طاح سحبت ريم وصارو يركضون زي الحراميه يلي هاربين من الشرطه
وهم يركضون فهد وراهم يركض والشر يطلع من عينه يعني مبين انه لو مسكهم لازم يدفع ثمن كفنهم
وهم يركضون عهود طاحت وعورت رجلها ريم مدت ايددها عشان تسحبها ايدها وقفت وما عادت تتحرك
ريم : انتي يا ايدي كل اوقاتك غلط وسحبت عهود بسرعه بايدها اليسار وصارو يركضون وعهود تعرج لانها عورت رجلها وشافو قدامهم سياره بس يحتاج لها تفتحها وساالفه
ريم : نركض احسن لنا
عهود : اي صح ويركضون وفهد وراهم
فهد صار قرييييب بشكل غريب ويررركض
ريم حبت تلف تشوف فهد وين وصل لفت شافته بوجهها ريم صرخت بقوووه وصارت ترركض اسرع وخلاص وله وحده فيها حيل تتنفس
فهد مسك طرف بلوزه ريم وسحبها بقوه ريم رجعت لورا وضرت فيه ووقفوا
فهد يلقط انفاسه وهو ماسكها بقووه
ريم تبي تهرب تبي تتصرف غير ان الاخت عهود تركض ومو منتبهه لها ريم خذت نفس ورفست فهد بقوه ف*******
فهد صرخ وطاح علي الارض
ريم كان افرجوا عنها الاعدام صارت تركض تركض باسرع سرعه ربي عطاها لها
وظلو يركضون ويركضون
ريم وقفت ولفت وما شافت فهد
ريم : وقفي وقفي لو ركضنا زياده بنطلع من حدود السعوديه
عهود : هههه طيب طيب اف خلني اخذ نفس
وجلسو علي الارض وكأن الجلسه عجبتهم (للمعلومه المكان يلي هما فيه شبه مهجور يعني مافيه ناس )
ريم انسدحت من التعب ولفت وجهها وشافت فهد واقف علي الجدار يلي جنبهم ويناظرها وهو مبتسم
ريم جلست تستوعب شوي وقامت تصر زي المجانين وله فكرت تكلم عهود او تقول لها شي قامت تركض عهود كانها انتبهت وكانت جايه تقوم الا بيد تمسكها
عهود لفت وضربت بصدر فهد رفعت نظرها تشوفه
وهو يشوفها
عهود للحظه جاء خيال سعد قدامها وشافت نفسها تعطي فهد كفف رن رن اذونه وصارت تركض
فهد ظل واقف : كل وحده تضربني من صوب بنات هذول خلاص عطيتهم وجه خلني امسك وحده والله لاطيح فيها ضرب لحد ما تموت
وصااااااااااااار يركض والبنتين يركضوووون
فهد حس انه قريب كثييييييييير من عهود
(علي فكره البنتين لابسين شيله بس مو متغطين)
فهد مسك شيله عهود وسحبها وطاحت وهو يركض
والبنتين ميتات خووف ويركضووووون
فهد مسك شعر عهود وسحبه بقوه خلت عهود تطيح فهد حس ان جاته حاله غريبه صار يضربها بقووه كانه يطلع حره الكف وعهود تبكي وتصررخ
فجاه .............................................
.................................................
عهووود مصدوووومه من يلي صار
عند البنات دلع وغرور واوري والعنود
دلع : يعنننيي انت رئيس اف بي اي
راشد : اي
غرور : وجاي تقبض ع عصابه تركي
راشد : اي
اروي : وعمه خلود متورطه فالسالفه
راشد : اي
الععنود : وبنات عمي الباقيات مخطوفات
راشد: اي اي
البنات : احنا بنساعدك
راشد انصدم توقع يبكون يصرخون
راشد : واو طيب
عند الاهل
راحو المشفي عشن يخرجون البنات
وصلو و الصدمه الكل اختفي
رهف ام راكان ريم عهود
ام فيصل : بسم الله هذول وين راحوا
ام سعود : الله يعين وين بنتي
ام مازن : وبنتي
والرجال جالسين يتاكدون من الاستقبال
فجاه رن تلفون ام سعود
...........: بدون سلام ولا شي نبدا بالكلام بنتك وبنت اختك انخطفوا والبنات الثانيات هم مخطوفات من قبل مافيا المانيه تبي تنتقم من ابو فيصل اخو زوجك
ام سعود مصدووومه : ومن انت
........: فاعل خير
وقفل
الكل في صدمه

في لندن
طارق : شباب خلنا نسااااااااااااااااااااااا فر
عادل: ويييييييييييييييييييييييي يييييييينن
رامي: شفيكم تصرخون نسمع احنا
ياسر : بنروح السعوديه يلي سرينا بنحجز
الكل راح مبسوط
(بنات مارح نركز كثيير ع هذول الشخصيات لاكن يوم يجي وقتهم بنركز)
عند تركي
تركي: فؤاد انت اول مره تخيب ظني
فؤاد : اسف
الكل انصدم فؤاد وله مره اعتذر
عمر : رئيس هو ما ينلام يعني لو راشد شافه بنروح فيها
(بنات محد يعرف شكل تركي وعصابته غير رهف وخلود والبنات يلي خاطفهم تركي بسس
يعني العنود ودله واروي وغرور وريم وعهود والشرطه وراشد وحتي بلاك ما يعرفون اشكالهم)
عمار : اي صح اي حد مكانه كان بيتراجع
جود : طيب فهد
جهاد : صح فهد من زمان عنه
تركي: خلني اتصل برهف اسئلها
عمر : يا حبيبي وغمز له
تركي يناظره وضحك : ي قليل الادب اهجد شوي
الشباب كلهم ضحكوا
تركي اتصل ع رهف وسئلها
رهف : تركي البنات ........


نهايه البارت


بـنـت الـسـلـطـنـةة غير متواجد حالياً  
التوقيع



انــآ الـقـمـر اذآ هـل .. وانـآ الـفـجـر اذآ طـل .. وانـآ الـورد يلي شوفتـه مـآ تنـمل
رد مع اقتباس
قديم 03-09-15, 07:36 PM   #9

بـنـت الـسـلـطـنـةة
 
الصورة الرمزية بـنـت الـسـلـطـنـةة

? العضوٌ??? » 351870
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » بـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond reputeبـنـت الـسـلـطـنـةة has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الســــــــــــ(7)ــــــــ� �ـــــــابع

الشباب كلهم ضحكوا
تركي اتصل ع رهف وسئلها
رهف : تركي البنات ........ وقالت كل شي من اول ما شكو فيهم الي ان لحقهم فهد بس هي ما تدري وش صار بعدها
تركي مصدووم قفل بوجهها وناظر الكل
وقال لهم كل شي
فؤاد : نعععم وفهد وش صار له
تركي: تقول ما تعرف
جود : طيب وش نسوي
جهاد : شو رايكم ...............................و................. . .........
تركي : لا هذي فيها مخاطره
فؤاد : فهد طالع بشكله الحقيقي ويدور في السعوديه هذي بنفسها اكبر مخاطره احنا لازم نخاطر
تركي: لا لا فهد يدبر نفسه خلينا نركز علي رااشد سمعوا ...........................................
الكل : طيب
واتفقوا
عند ريم وعهود
فهد مسك شعر عهود وسحبه بقوه خلت عهود تطيح فهد حس ان جاته حاله غريبه صار يضربها بقووه كانه يطلع حره الكف وعهود تبكي وتصررخ
فجاه طراااااااااااااااخ
ريم مسكت عصا وكرخت راس فهد بقوه خلت فهد يطيح من طوره ويغمي عليه 0
عهود مصدوومه من يلي صار
ريم : لالالالالا تموت تكفي وصارو تصحيه
عهود : مو ميت هذي بسبع ارواح خلينا نهرب بسررعه
ريم : مستحييييل ما ابي احمل ذنبه برقبتي
عهود : طيب اتصلي بالاسعاف وخلنا نهرب
ريم : ما عندي فون
عهود : شو هالحاله ي رب ساعدنا
ريم : مافي غير حل واحد
عهود : وش هو
ريم : ناخذه علي مكان فيه ظل انا شفت هناك في منبع مويه نرش عليه الي ان يصح صح وبعدها نهرب هو بياخذ وقت الي ان يقوم ويتذكر شصار ويتحرك ويركض ورانا هذا اذا فييه حييل يركض
عهود : طيب الله يعين
وودوه ورشوه بمويه بس فهد ما صحي
ريم : ماااااااااااااات وصارت تبكي
عهود حطت راسها ع صدره عشان تسمع اذا في نبضات وله لا وريم تشوف اذا يتنفس وله لا
فجاه ....................
ريم وعهود
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عند مخطوفات تركي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ريهام : وش نسوي الحين
مرح : انا السبب لو مسكت المسدس صح
ريماس : الله يعين
مروه : خلينا احنا دلع وغرور واروي والعنود وش صار فيهم هربوا محبوسين ميتين عايشين والمصيبه الاكبر ريم وعهود وش صار فيهم طلعوا من السياره وله
ام راكان : لا لا طلعو وودوهم المشفي انا والعائله يوم كنا نبي نشوفهم فهد خطفني
سيهام : خاله من تعلمينا من هما وشو صفاتهم واطباعهم
ام راكان : طيب سمعوا
الرئيس ( تركي )
صفاته
عنده ذكاء غريب عصبي احيانا واحيانا يحب يمزح مع اعضاء عصابته فقط لان هو رباهم من صغرهم اما مع الباقي فهو جدي ومستحيل يخلي عواطفه تقوده
_________________________________________
( فهد )
عليه غرور وذكاء سوالف الحب اخر همه دوم يحب يتبع القواعد وما يحب احد يكسرها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
(فؤاد)
مغرور عصبي عنده هيبه علي الكل ويحب الرئيس موت يعني لو يقوله قم ارمي نفسك من اكبر عماره قام بدون ما يسئل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
(عمر)
انسان مرح بمعني الكلمه يحب الوناسه كثير لكنه يكون جدي فحالتين اذا كان الرئيس معصب او اذا كان في مهمه لحاله لكن لو كان معه احد لازم يستهبل عليه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
(عمار)
معتدل في كل شي يعني فوقت المزح يمزح وفوقت الجد جدي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
(جهاد)
هذا مسستحييل يعيش بدون ما يسال لازم يسئل فكل صغيره وكبيره ليش ومتي وكيف ووين ولمين علي مين
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
(جود)
يحب ياكل زعلان فرحان تعبان صاحي لازم ياكل ولكن الحلو فيه انه يعطي كل واحد قدره من الاحترام

مرح : ويلي يهتمموا بالتنكرات هم عمر وعمار
ويلي يهتم بالتخطيط للجريمه والترتيب هو تركي
فرح : ويلي يهتم بالتخطيط للهروب هم جود وجهاد
ام راكان : اما فهد وفؤاد يشتغلوا كجواسيس فاكثر من مكان
فالشرطه عند بلاك والبنوك و و و يوم يحتاجون المكان يشتغلون فيه عشان يرتبون العمليات ولو ما قبلوهم يخطفون موظف ويتنكرون بشكله
تذكرون هالمقطع من الروايه
اندريا : من انت انا اراك للمره الاولي
...............: انا عميل جديد وكلني مستر بلاك
اندريا : حسنا
هذاك كان فؤاد بس يوم فكر يخطف البنات من الزباله سبقه راشد
ريهام : واو ذكاااء
سيهام : طيب بس احنا لازم نهرب
ام راكان : عندي خطه
فرح : لسه افكار الجرائم براسك
مرح : بس بتساعدنا يالله قولي ي ماما
ام راكان : طيب ي عيون ماما سمعوا .................................................. .....
البنات : اوووك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عند راشد
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
خذ البنات وراح لبيته الحقيقي
راشد : دخلوا والحين رح نرتب الخطه وسمعوا زوجتي عميله معي ورح تساعدني مفهوم
البنات : مفهوم
دخلوا كان البيت متوسط لاهو كبير ولاهو صغير عباره عن طابقين الطابق الاول صاله ومجلس للرجال ومجلس للنساء ومطبخ والطابق الثاني 6 غرف و صاله وحمامات ... الخ
البنات طبعا شافوا البيت وكله تمام التمام بس يا عيني نفس الكوخ فيه غرفه مقفوله بس هالمره الغرفه مب مقفوله بباب عادي لا مقفوله بباب معدن فيه رقم سري (تعرفون ذاك الباب يلي يخص الاف بي اي هو نفسه)
دلع : عندي سؤال
راشد : وش هو
دلع : وش قصه رقم 6 معاك
راشد : هههههه لا بس في عملاء غيري غالبا يزوروني فعشان كذا
العنود : وانا هم عندي سؤال
راشد : تفضلي
العنود : ليه كل مكان نروح له نلاقي غرفه مقفوله يا بباب عادي يا بباب معدن شسالفه
راشد : موضوع خااص وسري صعب ينقال
غرور : حاسه ان وره هالباب اسرار
راشد : واسرا خطيره وخاصه المهم ما علينا
ليه ساكته اروي
اروي : ادور المدام وغمزت له
راشد : هههههههههههههههه الله يقطع شرك اقول خلينا ننزل تحت والمدااام بتنزل بروحها
اروي : طيب هي وين
راشد : فالغرفه
البنات : طيب ونزلو
(علي فكره المدام لها دور اكبر من راشد نفسه ;) )
وجلس الكل في الصاله طبعا الخدامه جابت عصير وايس كريم و و و
البنات بدوا يكلون
فجاه كح كح كح كح
اروي غصت وهي تشوف يلي قدامها
الكل لف لاروي وشافوها
طبعا شربت اروي مويه وهي مبتسمه
ريما : هههه شفيك ي عسل
اروي : لحظه لحظه لا يكون انتي المدام
ريما وراشد ماتوا ضحك
غرور : واااااااااااو
دلع : يا عيني يا عيني
العنود ميته ضحك ع اشكالهم
stop
شخصياتنا الجديده
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
راشد
عمره 28 انسان طيوب بشكل غريييب ووسيع صدر بس اذا الموضوع يتعلق بالشغل فما يمزح يصيير صاارم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
ريما
عمرها 26 تشتغل مع زوجها طيوبه مثل راشد لكن نفسه صارمه بالشغل عندها شي اسمه الحاسة السادسة تعرف الكذاب من الصادق وكمان تقدر تميز الشخص وتعرفه حتي لو كان متنكر عشان كذا دورها كبير بالروايه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عادل 20
طيوب بشكل غريب ويحب ربعه واكثر شي يحبه بهالوجود انه يساعد ولو السالفه تخص حياته
ياسر 20
فيه شويه غرور بس ما يحب يطلعه ع ربعه وكلمته دوم يحب يمشيها
رامي 20
هادي شوي عكس الكل ما ادري شلوون اوصفه تتعرفون عليه احسن
طارق 20
عصبي وغيووور ع كل شي يغار لكن بس الاشياء يلي تخصه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
ريما : ههههه الله يهداكم لهالدرجه اخوف
اروي : لا بس صدمني فكرتك كبيرره
ريما : ليش شايفتني مراهقه
غرور : لا بس شكلك يبين انك حيييل صغيره
ريما : هههههههههه تسلمين
العنود لازالت تضحك
راشد : شفيك تضحكين انتي الثانيه
العنود : ههههه كان ههههه اول مره ههههههه يشوفون هههههههههههههههههههههه بنت هههه حلوه وكملت ضحك
راشد : حبه حبه عشان نفهم ههههههههههههه
ريما : تقول كان اول مره يشوفون بنت حلوه
راشد : فديت الحلوين وغمز لها
ريما فتحت فمها من الصدمه : راشد يلي ما تستحي
البنات فطسو ضحك
وراشد معهم
ريما : واجد يضحك صح
اروي : خلاص لا تزعلين خلنا نتكلم بجديه
راشد : صح ريما جلسي
ريما : طيب وجلست
ريما : اول شي قولولي كل شي صار بالحرف الواحد
العنود : انا بتكلم بدت الحكايه من اول ما قررنا نهرب من المدرسه و............. قالت كل القصه
ريما : طيب في اشياء انتو ما تعرفونها
اروي : وش هي
راشد : ان خالتكم ام راكان خلود متورطه فالسالفه وبدت الحكايه الاصليه من اول ما كانت هي مهووسه في ............. قال كل القصه
البنات مصدووومييين
غرور : امييي متورطه فكل هذا
راشد : اي وفرح ومرح يعرفون كل شي
غرور : مستحييل كذب كللله كذب
ريما: ادري ي غرور ان هالشي صعب يتصدق بس صدقيني امك تركت كل هذا وحبت تعيش حياتها خلاص بس تركي مارضى وبالاخص لان ملاك بنته معها
غرور : يعني ملاك مو اختي
راشد : اي
غرور حاولت تستوعب وعم السكوووت المكااان
عند عهود وريم
عهود حطت راسها ع صدره عشان تسمع اذا في نبضات وله لا وريم تشوف اذا يتنفس وله لا
فجاه فهد مسك شعر شعر عهود ويد ريم
ريم وعهود
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأ

فهد مسكهم بقوه لدرجه ما عرفو يتحركون
ريم وعهود يصرخون
فهد : جبب ولا كلمه لا انحركم هني
سكتو الثنتين
ومسك ايدهم الثنتين بيد وحده
واليد الثانيه اتصل ع رهف فيها
فهد : مسكتهم جيبي السياره
رهف: كل هالوقت وش تسوون
فهد : جيبي السيااااااااره
رهف : طيب طيب
وقفلت منه وطيران ع السياره
واتصلت ع تركي وقالت له ان فهد بخييير
تركي: ادري هذا ولدي
رهف : طيب باي
تركي: مع السلامه

تذكير للبارت السابق
فهد مسك ريم وعهود وينتظر السياره
رامي عادل طارق ياسر بيسافرون السعوديه
تركي عنده خطه
خلود عندها خطه
راشد قال لغرور ان امها وري السالفه
اتصل شخص بام سعود وقال لها ان وري السالفه ابو فيصل يا تري من هو




عند الاهل مصعوقييييييييين تمام ويدورون عيالهم يلي اختفوا بدون سابق انذار اما ام سعود فراحت تكشف الرقم يلي اتصل فيها بدون ما تقول لاحد عشان ما تصير مـــشاكل
والصدمه المتصل هو


توقعاتكم

من المتصل ؟؟

وش بيصير عند مخطوفات تركي ؟؟

اقرباء جاكي شان وش بيصير معاهم ؟؟


بـنـت الـسـلـطـنـةة غير متواجد حالياً  
التوقيع



انــآ الـقـمـر اذآ هـل .. وانـآ الـفـجـر اذآ طـل .. وانـآ الـورد يلي شوفتـه مـآ تنـمل
رد مع اقتباس
قديم 03-09-15, 07:53 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,473
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


حياك حبيبتي ويعطيك العافيه على النقل أتمنى تكملي نقل الروايه للنهاية
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.