آخر 10 مشاركات
[تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رَقـصــــة سَـــــمـا (2) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          8-لا يا قلب- راشيل ليندساى -كنوز أحلام (حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-15, 09:41 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 التقيتك غريبه وودعتك حبيبة الموسم الثاني / للكاتبه شهد عمر الراشدي



،
،
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
نقدم لكم رواية منقولة
التقيتك غريبه وودعتك حبيبة الموسم الثاني ..
للكاتبة /شهد عمر الراشدي
،
،
الموسم الأول على هذا الربط
،
،
قراءة ممتعة لكم جميعاً......
،





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-09-15 الساعة 05:05 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-15, 09:43 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اما بعد





اهداء..."



اهدي هذه الروايه الى والدي واخوتي واخواتي محمد
وعلي وشذا .. فقد كانوا لي خير عون لي بدعمهم المعنوي
ولا انسى صديقتي العزيزات بشرى وسميه ومتابعاتي العزيزات
من اول الروايه الى اخرها ..

اسال الله ان يوفقك كل من دعمني منذ بداية الرواية
الى نهايتها فردا فردا وان يبارك برزقه وولده وماله



تصنيف الرواية :كوميديا . خيال .اجتماعي . حب .عصابات

التقيتَ بكِ غريباً، وودعتكِ حبيبتاً

مدخـــل..،
بيـــن الجزر والمـــد
حـــاضر غائب
يبني فوق السـد سـداً
غائب حاضـــر
ينزع الشوك من الـــورد
رويـــداً رويـــداً
فإن للـــدم عـهد





موعد صدور الاجزاء ..
كل جمعة او سبت


لا احل ولا ابيح اي شخص ينسب روايتي له




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-09-15 الساعة 05:07 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-15, 11:48 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//

المــد /الاول ..

استغفر الله استغفر الله
******************************************
طوكيو..
جالس يتامل ابوه نبضه مستقر حمد ربه على المعجزه صارت
انفتح باب الغرفه ..استدار براسه ليرى من القادم
بصوت لطيف : تاكومي عزيزي لما انت هنا اليس من المفترض ان تكون في المؤتمر الان ؟
تاكومي ابتسم بلطف خصلات شعرها الذهبيه والتجاعيد التي حول عينيها لم تزدها الا لطفا : اه لقد ذهب كايدى اعني محمد للمؤتمر عوضا عني ..
ابتسمت بلطف: تاكومي ان وجهك شاحب لما لا تعود الى المنزل لتستريح؟
تاكومي : شكرا للطفك انا بخير سبقا قليلا واعهد اليك ابي..غمز لها
ايمي بضحكه لطيفه: حسنا حسنا هو في الحفظ والصون ..
اغمض عينه لبرهه..

في احد الممرات امام غرفة العمليات
تاكومي وجهه احمر خبر تدهور حالة والده الصحيه قد ارعبه كثيرا
غنج : حسنا تاكومي عليك ان تؤمن بان الله معنا ادعوا له بالنجاه
تاكومي قلبه يرتعد يتعرق يشعر ان الارض لن تسعه: ارجوك يالاهي ان تتقبل دعاء اللهم اشفي والدي

خرج احد الاطباء وقد بانت على عينيه علامات اليأس: لم نتسطع ان نقوم بالعمليه فقلب والدك لا يتحمل أي عمليه مطلقا انه الان تحت رحمة الالهه..
تاكومي نزل الخبر مثل الصاعقه عليه سجد شكرر..
غنج اتجهت للطبيب : هل ل كان تطلعني على حالة الصحيه ؟
الطبيب ازاح عينيه عن تاكومي فهو قام بحركة غريبه : ومن تكونين انستي ؟
غنج ابرزت بطاقتها : انا طالبة في المرحله الختاميه بقسم استشارات جراحات المستعصيه بجامعة المانيا وهذا تصريحي ..
الطبيب التقط البطاقه بهدوء "اوه انها ابنة صاحب اكبر شركات الطبيه في العالم ": حسنا لكن السيد الرئيس حالته الصحيه خاصه ولا يحق للغرباء ان يتدخلوا بها !
غنج باصرار: انني احد اصدقاء الرئيس ولنا تعامل معهم
كايدى : ايها الطبيب دعها ترا التقرير فنحن نثق بها !
الطبيب على مضض: حسنا تفضلي رغم ان حالته ميؤوسه منها ..
تاكومي نزلت دموعه : الاهي امنت بك وعبدتك ووصدقت خبر نبيك اعلم بانني ظالم لنفسي لكن الاهي اشف والدي فليس لدي احد اخر اتتجهه اليه بالدعاء الاهي تقبل الدعاء..
غنج قرات التقرير كامل ابتسمت بثقه: هناك فرصه للنجاة السيد
تاكومي رفع راسه لينظر الى غنج وكانها وجدت شياء مثيرا: مالامر غنج؟
غنج ابتسمت بتحدي : هي تاكومي ما رايك ان نقيم تحديا على نجاة والدك !
الطبيب بانزعاج : مالذي ستفعله طفله مثلك فالرجال سيموت ولن يتحمل اجراء أي عمليه اخرى فقلبه سينزف حتى الموت!
غنج :ومن اخبرك انه يسموت بهذه السرعه فانت لست الهه لتعلم متى سيموت فالمعجزات في هذه الحياه وارده فالله قادر على كل شيء!
الطبيب: لن اسمح لك باجراء أي عملية عليه فهو رئيسنا ستحاكم دولتك ان اخط أتي!
غنج التفت الى تاكومي: هاه تاكومي الن تتحدث
تاكومي بخطوات مهزوزه: هل استطيع الوثوق بك هذه المره ايضا ؟
غنج: بل ثق بخالقك فهوا قادر على كل شيء
تاكومي حرك راسه بهدوء: اجل صحيح استغفر الله
استدار بهدوء اخذ شهيق وزفير : حسنا اين هي الاوراق التي يجب ان نوقع عليها ؟
الطبيب : عذرا ليس من حقك ان توقع وحدك هذه حياة رئيس دولة يجب ان يتم توقيع الاوراق من قبل الوزير وزوجة الرئيس!
تاكومي اخرج هاتفه: حسنا لا باس ساتصل بالرئيس الجديد ان شئت !
الطبيب بنظرات متفحصه لغنج: لن اسمح لك مطلقا بان تمسي السيد الرئيس.
غنج بثقه: امل ذلك !سيكون نجاح العمليه هي غيبوبه لمدة يومين فقط ان لم تنحج ساترك مهنة الجراحة نهائيا !
جودي بتفاجا: نعم نعم خيررر اختي بتضيعين سنين من عمرك علشان تحدي !
غنج : اين الطريق الى خزانات الملابس ساقوم بالعملية حالا !!
الطبيب : ههههه لم تاتي الموافقه بعد !
غنج بامر لاحدى الممرضات: اين الطريق؟
الممرضه بتوتر : حسنا من هنا ..

معلومه: سجود الشكر ليست للمواقف السعيده وحسب ايضا للموقف الحزينة
قال من لا ينطق عن الهوى صلى الله عليه وسلم :
عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير ، وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ؛ إن أصابته سرّاء شكر ؛ فكان خيراً له ، وإن أصابته ضرّاء صبر ؛ فكان خيراً له . رواه مسلم .

من واقع تجربه فهي تساعد على سرعة زوال الكرب




*************************************************
...
منزل ابو سعد ,,

دخلت بخطوات واثقه صوت الكعب يعلن حضورها : وووي وينك ام سعد ورى بيتكم فاضي ؟
نازل اخلاقه قافله الساعه 6 الصبح وطالبين منه يشيك على تقرير ارسلته غنج: حسبي الله على العدو الناس متبطحه متسرمحه وسعد عبدالملك يراجع تقارير واذيه مدري وش قايلين لهم ؟
وقفت متخصره : ل اله الا الله وش عنده سعد عبدالملك لايكون منزل من السماء علشان ما يقومونه
لف بافتراس يبي يذبح الي يتكلم: لا والله ومن حضرتك يا.. سكت يطالع
طالعته باستنكار: لالا تكلم وووش وفيك سكت ؟
سعد :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه لا عاااااد فطيماااان هنا وانا اقول ليش الدنيا مطفيه قصدي منوره اررررحبي والله !!!
فاطمه ضربت كتفه وقرصته: قليل ادب صدددق
سعد يحاول يفلت منها: ههههههههههههههههههههههههه هه السموحه السموحه مقعديني من صلاة الفجر انتظر تقرير ولا وصل!
فاطمه راحت لاقرب جلسه : وين امك بس ؟
سعد: امي اتوقع طالعه في بيت الضيافه!
فاطمه لوت فمها : ومتى بتجي؟
سعد جلس جنبها : اتوقع انك صايمه صح ؟
فاطمة : استغفر الله يارب
سعد حس على نفسه : لا والله مو قصدي كنت بقهويك بس هههههههههههههههههههه
فامه : قليل ادب صدق ّ!
سعد طالع جواله ما وصله شي ترك جواله على الطاوله .. ولف على خالته : الا ما قلتي لي خاله فطوم وش مشاريعك الجديده ؟
فطوم تنهد بطفش : ولا شي انت وش ؟
سعد: والله شوفت عين مكروف ملطوع مقطوع ماكل هواء بذا الصبح ولا ابشرك سهران بعد !
فطوم: سبحان الله سهران ؟ ووش الي حاذك ؟
سعد : اشكر لك تسليكك ههههههههههه قاعد علشات الشغل الا صدق ما قلتي لي !
فطوم باهتمام : هاه وش ؟
سعد" سبحان الله ملقوفه بي بي سي تهتم بالاخبار ": سمعت ان بنت ال ... بتتزوج ماشاء الله بس عند من ؟
فطوم بخيبة امل : ايييه عند عيال عمها وش علينا منهم !
سعد يعشق الطقطقه : افا وش فيه صوتك كذا لايكون ما عزموك بس ؟
فطوم تلعب بشعرها : وش دعوه معزومه اكيد .
سعد يطالع رجالها الي تهتز : بالله انا سمعت انهم ما عزموك كيف جتهم نفس ما تعزك امهم ؟
فوم بعصبيه : حيواااانه حقيررره هذا وانا عازمتها على حفلة بنتي يوم حملت
سعد يحاول ما يضحك : يووم حملت حتى الحمل له حفله لا اله الا الله !
فطوم بغرور: طبعا طبعاااا هذي دلوعتي لازم افرح فيها القعده حقتي
سعد: سبحاااان الله اجل دلوعه اكيد اكيد بنتك الصغيره لازم حفلات
فطوم تعدد باصابعها : طبعا تنخطب حفله تملك حفله تتزوج حفله تحمل حفله تولد حفله الاربعينيه حفله
سعد يكمل: ترجع تنام مع زوجها يسون لها حفلة تحمل واحد ثاني حفله يكمل المولود الاول سنه حفله تولد الولد الثاني حفله وهكذا تمضي السنون والسنين ههههههههههههههههههه.
فطوم : لا اله الا الله قل ماشاء الله قايلين لك زي امك البخيله ما اجود بالرياال !
سعد كاتم الضحكه : أي بخل اتوقع ان بنتك اسنان الاستشوار عالقه بشعرها من كثر الحفلات !
فطوم بخووف: اذكررر ربك لا اله الا الله بتموت بنتي من عينك !!
سعد باستمتاع: والله اني صادق أي وما عزمتك الي ما تستحي لا لا عيييب بحقك فيها قبايل وعدول !
فطوم مسكت قلبها : اااه لا تذكرني قهرتني على اساس اني باكل العشاء حقها الله ياخذها على حسوده استغفر الله اللهم اني صايمه!
سعد :ههههههههههههههه الحين كل ذا وصايمه انت قومي غسلي اسنانك وتمضمضي من بعد المفطح الادمي الي اكلتيه !
فطوم اخذت بكت مناديل رمته عليه : قم قم من عندي الله يشفي عبدالله ويقومه بالسلامه حبيبي
سعد لمح ظل رجال جاي .. قام واخذ جواله : هههههههههههههههههههههه سبحان الله الي طيب معكم ويراعي مشاعركم تزبدون له والي مطلع عينكم تحبونه صدق نسوان اخر زمن يلا السموحه !!
فطوم: لحظه دق على امك مو تروح وتخليني كذا
واقف يطالع ولده الي متكي ومكيف : استغفر الله العلي العظيم
طالع شكله بالمرايه عدل شماغه : تغطوا يا حريم السلام عليكم ورحمة الله
فطوم بسرعه تغطت : هلا هلا بابو سعد..
عبدالملك طالع سعد: وانت متى بتعقل وبتبطل حركات النسوان ذي سوالف وحش بالا وادم هاه ما تخاف الله انت نظام المخببين !
توتر عدل شماغه : وعليكم السلام ورمة الله هلا هلا يبه !
عبدالملك بنظرات حاره: شف لك صرفه مع ذا العاده الشينه !
سعد قرب من ابوه سلم عليه : هههههههه السموحه السموحه .
ابو سعد دف يد سعد: رح لشغلك قبل لا تلعب الزبيريه على ظهرك !
سعد خاف وخر بسرعه ابوه يتلفت يبي شي يمحطه فيه : ابشررر ابشرر
فطوم: هههههههههههههههههه يا حليلك هذا وانت ابو 5 بزارين وهذي فعايلك !
سعد يغمز لخالته ويهمس: ي خاله الله يصللحك يا خاله !!
فطوم: هههههههههههههههههههههههه لا تغمز لا تغمز قاعد تتكلم على بنتي بدق عليها اتاكد اذا ما صابها شي منك !
عبدالملك بحزم: رررررح لشغلك يلاه!
سعد رجع حب راسه ابوه بسرعه ووخر: ابشرر ابشررر..


حكم التخبيب :: كبيره من كبائر الذنوب..
التخبيب رجل بين زوجين او اصدقاء أي شكل كان
الهدف منه افساد العلاقات ..
استغفر الله واتوب اليه
*********************************
الرياض
طريق مكه ..
: ماشاء الله ماشاء الله اشوفكم مستمتعين بالرحله
فيصل لف بحقد: انت بالذات لا اسمع صووتك !
مشعل : ريلاكس ريلاكس ههههههه
فيصل :قرب مني والله لو تطيح بيدي
مشعل انعفس وجهه : وووف وش ذا الريحه ؟؟
سعيد بهمس : قصر صوتك عيب ,
مشعل: وش ذا طيب
سعيد: ما تشم انت ؟
مشعل يشم يشم : وووف ريحت دلكه
سعيد وفيصل: هاه ؟
مشعل راسه جاه الصداع: افتح الشبابيك افتح الدلكه ريحتها قويه الله يعينكم ذي حقت سودانين
سعيد فتح الشباك: الهواء دخل
فيصل : وين تبي تعال شاركنا
مشعل مشى بسرعه : لا لا شكرا كثر الله خيركم !
سعيد: انحاش هههههههههههههه
فيصل : والله اني شايل هم الفندق الي بمكه وبمنى
سعيد:خن ارسل مسج لرعد يدبر لنا صرفه
فيصل : يب بس اسرع
سعيد: على اساس بيرد
فيصل تافف ولف وجهه التكيف حار : استغفر الله يارب
لفت انتباهه الي كل شوي يطل عليه ومبتسم مطلع اسنانه كلها
فيصل استغرب طالع زين : من وين ذا جاء ؟
سعيدمشغول: هاه ؟
فيصل




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-15, 11:49 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع المــد /الاول ..

استغفر الله استغفر الله

************************************************
يطالع الولد كل ماله يقرب راسه من وجهه فيصل .. فيصل ماسك اعصابه يشبهه مشعل : رح مكانك يلاه
الولد رجع ومكانه وقام يطامر ويغني: بابا جابلي بلوووون
اخته : ياعيني ياعيني
الولد نزل من الكرسي وجاء عند فيصل: احمر واصفر اللون
البنت : ياعيني ياعيني
فيصل تمنى صارخ يجي يفجر الباص الي هم فيه : بــــــــس اكملت !
الولد جاء ومسك يد فيصل : صاار يعمل فيووه هيييك !
البنت والولد ينفخون في الهوا وووووووف وووووف
سعيد يطالع وجهه فيصل الي متلون : هههههههههههههههههههههههه
فيصل بهدوء: روح لابوك الله يصلحك !
الولد بعناد: لااااااااااا ماداير امشي
فيصل يبتسم غصب: روح يا بابا رووح ابوك دايرك تروح
الولد تمسح بالارض وبكل صوته : مااااا دراايير واااااااااااااااااااااااا اااااااااااع
الاب لف على فيصل : مالك يا زول هذا طفل ططفل
فيصل طالع الرجال جثثثثه عملااااااق وزوجته نتفه جنبه: انت الله يلصحك جاب بزارينك ولا عقلتهم اذو المسلمين
سيد بتدخل: حج ياااحاج حج امسك عيالك الله يهديك لا يدعون عليهم المسلمين
الرجال مسك البنت بيد والولد بيد وسحبهم بحظنه ..
ورى عند العيال ..
مشعل خاف : اوووف عصب الزووول
مشرف: فيصل مكسر معوق مشلول ما يرده شي من المخاليق ههههههههههههههههههههههههه ه
مشعل: عن الهبل الرجال متكسر وش يوخر الزول عنه الله يستر
مشرف : اجلس شف الرجال اخذ وراعينه
مشعل : بس ليش قام سعيد
مشرف وقف : خن اشوف واجي


في الجهه المقابله
سعيد وقف : وخر رجلينك شوي
فيصل : لحظه وين ؟
سعيد: شف فيصل بقوم الشايب مسكين كرسيه مو مريح بجلس مكانه
فيصل وسع مجال : لحظه أي شايب ؟
سعيد طلع من مكانه : طالعه هناك ببدل معاك الله يرحم خلقه الرسول وصانا بحسن الخلق
فيصل: الله علييك يا سعيدوني !
سعيد ابتسم : يلا يالحب انتبه لنفسك
فيصل تهند: الله يكتب اجرك ..
بخطوات متوازنه مشى سعيد للشايب : يا عم
الشايب : فيه ايه ياولدي عايز ايه ؟
سعيد ابتسم كرسيك ذا مو مريح تعال بكرسي وانا باخذ كرسيك الشايب باحراج: بس يابني دنا مرتاح هنا
سعيد باصرار: بدل معي انا بحسبت ابنك !

الشياب قام : الله يرضى علييك ربنا يكرمك ويزقك من حيسو لم تحتسب
سعيد: امين .. ياشر: شف الولد ابو قميص ازرق ذا جنبه اجلس
الشايب يدعي وهو فرحان ..
فيصل غمض عيونه : ربي اوزعني ان اشكر فضلك علي

************************************************** *
دبي
الساعه8 مساء ..
غنج تعدل عبايتها وطرحتها اخذت جوالها ونظارتها
طلعت من الغرفه : يلا مشينا
متعب يتثاب : استغفر الله العلي الظيم الواحد مايقدر ينام ولا يجلس مرتاح معك !
غنج بعدم اهتمام: خلااااص بجلس هات مفتاحي
متعب وقف : امشي بس امشي الله يكتب اجري على هالمشاوير !
غنج تاكد من شكلها ولا خصله طالعه حجابها مضبوط تحب الحجاب حب لبسته بالقوة بعد طلوع النفس
متعب متكي على الجدار: بتطلعين ولا لا ؟
غنج تطالع حجابها : مضبوط صح اوووف والله شغله تشوفه ساتر ؟ يبان شعري؟
متعب: والله العظيم لا ادخل انام واسحب عليك !
غنج تلمح المرايات :ههههههههههه يلا يلا
متعب مسح وجهه : وش مخططاتك؟
غنج: حطني في المطعم واذا تبي ترجع تنام كيف كانا بطول احتمال انام عند حمد !
متعب : طييب اوووكي خلصينا !
غنج: بس اخر نظره
متعب: علي الحررررام !
غنج طالعت نفسها عاجبها شكلها : خلااااص خلااااص هههههههههههههه

في احد المطاعم..
جالسين كاشخين
حمد .. عامر.. مبارك .. ذياب.. شاهين
ذياب ياكل من الحلا الي قباله : ليش ما حجزت الدور كامل ؟
حمد: مالقيت الدور كله مستوي حجوزات على حظنا !
مبارك يلعب بالجوال: ما كانها تاخرت وايد ؟
عامر: اكيد تحاتي حجابها !
شاهين: اوووه اوووه عاد الحجاب وهالسوالف هههههههههههه
حمد كان جالس بتوتر يطالع ساعته ويطالع المكان
شاهين بهمس: شو فيك ؟
حمد:هاه مافي شي!
شاهين طالعه بنص عين: علي هالحركات شو مستوي ؟
حمد ينقل بصره على المطعم مو فاهم نفسه ليش هو كذا : هاه جت جت
الفتوا باتجاهات مختلفه: ووين؟
حمد: هنيه خلف عامر..
غنج بحماس: مافاجاءه ترتتراا راا
قام عامر بيصافح : هههههههههه ترتترا را شو هالميوزك ؟
غنج وقف بعيده شوي عنهم: معليش ما اصافح رجال
حمد : عشنا وشفنا برنسس غني !
غنج تضحك بغرور: رجاء لا تفسد اخلاقي
مبارك طنشها وسحبها لحظنه وحضنها بكل قووته : يا حيييا الله من يانا !
غنج انحنقت : ووووووخرر ااااي وووخر
مبارك مستمر الضغط: قال شو قال ما اسلم على ريال ههههههههههههههههه
المجموعة : هههههههههههههههه
غنج داست رجله كتمها كسر خشمها باضلاعه : خ لاااص يوووز ع ني م بارك !
مبارك فكها بقوة : ههههههههههههههههههه
متعب تضايق سحب غنج : اعتقد تكلمت عربي قالت ما اصافح رجال تجي تضمها ليش ؟
غنج ماسكه خشمها اوجعها
مبارك ما يحب متعب : وانت شو خصك ولي امرها سلطتي تمشي امورها هني بالراحه بحسبة ولي امرها هني انت شو خصك؟
متعب ببرود : انا مؤتمن عليها وسلطتك ذي خلها على جنب وتكلم قبيل بقبيل !!
غنج تنهدت : مدري ليش ما تحبون بعض !
عامر: كل مره على هالموال خلااااص يلسوا ارتاحوا شو تشربون؟
غنج : ايس تي !
متعب جلس بهدوء : مويا !
حمد يطالع غنج تغيرت بسنه ابتسم يتذكرها وهي طفله اقبلت عليهم ما عرف انها بنت ابدا ...



*******************************
في الباص ..
فيصل حران ومعصب الولد ما جلس رايح جاي عليه ويبثره ويلمس يده الي تعوره
التتفت على الشياب لقاه مبتسم : ياعم ماتحس بالحر ؟
الشايب :لا والله الجو جميل خالص ..
فيصل: مع وين يا عم الله يطول في عمرك جميل هههههههههههه حر وريحه بخور قويه وفيه ريحه شي ثاني معفن معها
المصري بحنين: يااااه دي ريحه الدلكه السودانيه وحشتني خالص!
فيصل "ياليل الليل وش جابني مين الي داعي علي ذا " : وش فيها الريحه بعد وش تذكرك فيه؟
المصري: تذكرني بمراتي ام احمد الله يرحمها
فيصل عقد حواجبه: ليش المصريات يحطون دلكه ؟
الشايب : ههههههههه لا يابني مراتي سودانيه
فيصل طالع الشايب: ماشاء الله هههههههههه التقيتوا على شاطي النيل ولا شسالفه هههههههههههه
الشايب بحنين: ههههههه اه والله بالنيل
فيصل: وقت ما كانت تغسل ملابسها كنت انت تصطاد ههههههههههههه
الشايب طالع فيصل بحنيه كبيره: ههههههههههههههههه دانتا جبتها من الاخر !
فيصل لف وجهه يضحك الشايب يجامل :هههههههههههههههههه
زادت الريحه فيصل كشر رفع راسه يشوف شسالفه لقى واحد رافع يده معررق راعي عايله كل شوي ينزل اغراض من فوق المكان المخصص لشنهم الصغيره فيصل بهمس: الله لا يوووفق العدو حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله
فيصل وجهه معرق طالع على ورى شاف اصحابه في المرتبه الي قبل الاخير وجنبهم مقعدين فيها عجوز مصريه وولدها

في المقاعد الخلفيه ..
مشرف بيموت من الضحك يعرفون فيصل يكرهه الحل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه
مشعل خايف : والله بيذبحني لا تضحك شف وجهه منعفس شكل فيه خياس عنده
مشرف مو قادر يتنفس : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
مشعل قام من مكانه : بروح اشوفه
مشرف : الله يرحمك اذهب الى جحيمك ههههههههههههههههههههههههه
مشعل بهمس: يااارب يارب ما يذبحني يااارب
فيصل شاف مشعل ..تعدل بجلسته
مشعل بخوف: السلاعليكم
فيصل بهدووء تام: وعليكم السلام تعا هنا ابيك بكلمة راس
مشعل شك " وش فيه هادي كذا بسم الله " بادب : هلا وش بغيت؟
فيصل بهدوء مخالطه بهمس : قرب يا كلب !
مشعل بخوف شديد: ط طيب بس لا تطق !
فيصل تمنى مشرط جنبه يفتح له شوارع بوجهه: قرب قلت لك !
مشعل يقرب ويوخر خايف: ط ططيب
فيصل بقل صبر: قلت قرب يديني متكسره كيف اضربك
مشعل ببراءه: مدري كل شي يجي منك انت !
فيصل بنظره خاطفه للشايب لقاه مشغول بكيس حقه
فيصل بهمس باذن مشعل: تشوف المصرين الي وراء ؟
مشعل تطمن قرب راسه اكثر وعيونه تدور: وين ؟
فيصل: لا تحرك عيونك يا خبل انتظر لين ترجع حرمة كبيره بالسن وولدها رح قل لهم تبون تجلسون هنا يمكن يصير تواصل دولي بينهم شي!
مشعل رفع راسه: اها خلاص طيب واذا زبد لي!
فيصل: تستاهل هذا اقل شي يسويه فيك يلا انقلع !
مشعل حرك راسه بتفهم تحرك من مكانه: طيب
اربع خطوات وصل : السلام عليكم
الشاب المصري : وعليكم السلام ورحمة الله
المصري : وعليكم السلام والرحمه
مشعل : كيفك اخوي عساك طيب؟
المصري يطالع مشعل باستغراب: حمدلله طيب
مشعل: ماشاء الله تتكلم سعودي
المصري : أي عادي نشات هنا طيب ممكن تقولي وش تبغا بالضبط؟
مشعل" من بدايتها ": حلو جيت من الاخير اذا تبي نبدل اماكن بحكم انكم من مصر وكذا والي جنب صديقي مصري وهو يبي قريب منا اذا سمحتوا يعني
المصري: لا شكرا مرتاحين هنا
مشعلمطمط شفايفه " قلع الله هالوجهه فشلني" : اها خلااااص اجل الي يريحك !
مشعل لف وجهه على فيصل واشر له "برفض"
فيصل تنهد بهم الريحه مقرفه الرجال كل شوي ينزل ويرجع بعفشهم تقرف جاه غثيان شديد ..
حس بيد على كتفه ..رفع راسه
لقى الشاب المصري .. فيصل : هلا اخوي فيه شي ؟
الشاب : ممكن تبديل اماكن ابي اجلس امي جنب ابوي
فيصل مايدري يفرح ولا يموته : أي تفضل
الشايب : احمد انتا هنا ؟
احمد: ايوا يا بويا الشب الطيب ذا موافق على جلست ماما جنبك.
الشايب بفرحه: بجد؟؟
فيصل رفع جسمه: ايه
الشاب رجع لامه ..
الشايب رفع يده يدعي لفيصل
فيصل بتذكر: مو انت متزوج سودانيه من الحجه ذي؟
ابو احمد: دي مراتي التانيه!
فيصل: ماشاء الله تبارك الله الله يبارك لك بمالك وولدك وزوجك يلا انا ماشي
الشايب: امين يارب
فيصل: سعييد
سعيد بنظرات تساؤل : وين ؟
فيصل : ورى ببدل !
سعيد وقف يطالع وين بيروح: اها خلاص طيب
فيصل بدل وجلس .. سعيد استغل الفرصه راح للشاي بالي يرحب بزوجته: هذا ولدك يا عم
ابو احمد: اه دا ابني
سعيد: حابين تقربون ولدكم منكم
ابو احمد: بتعل الخير يا بني
سعيد طق اصبع لاحمد: تبدل ؟
الشاب فرح: ايه الله يدخلك الجنه !
احمد لف على فيصل : جزاكم الله خير
فيصل ولو في الخدمه
طبعا كل ذا ومشرف ومشعل جمهور يطالعون
فيصل جنب المرايه وجلس سعيد جنبه: رررجعت لك يا شريك !
فيصل عدل يدينه: هههههههه اررررحب !
مشعل: تو ما نور المكان يا هلا ياهلا
فيصل لف عليه: انت الله يكتب لي عمر بعد الحج اكتب وصيتك على ورق
العيال : ههههههههههههههههه
مشعل بزعل: ليش انت دايم عدواني كذا معي دايم؟
فيصل: والله تمد براطمك تقصرها تعفس وجهك جالدك جالدك !
سعيد:جبتها لنفسك هههههههههههههههههه
مشعل : على اساس انك منت رايح معي !
سعيد: انت الي قلت ذا مكتب مضمون مو شغلي عاد كنت مرافق !
فيصل بتذكر طالع سعيد بنظره : ايييه نسيت وضعك
سعيد: هاه وش عندك؟
فيصل: انا ملاحظ ان السالفه ناقصه نسيتك
مشرف عدل جلسته لف عليهم علشان يشوفهم زين : ههههههههههههههههههههههه
مشعل يخير جو صفق : وشيلووها شيله
مشرف بنفس التصفيق: شيلوها شيله
الباص هدا صوت الازعاج صارمن عند العيال
سعيد دق فيصل : وشيلوها شيله !!



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-15, 11:50 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فيصل تنهد اخ نفس كبيرا : احم .. وبعض الناس سوا مثل عنتر على شيبوب لاشي صاب عبله
العيال تصفيقهم بلحن واحد : عااش عاشت
فيصل : ااااه حبيبي شرب شاهي بنعناع
وانا شاهي احمر شربوني
وانا شاهي احمر شربوني
العيال : وبعض الناس سوا مثل عنتر على شيبوب لاشي صاب عبله
فيصل بطرب:حبيبي سكن بقصر عالي
وانا في خنادق سكنوني
وانا في خنادق سكنوني
العيال بحماس : وبعض الناس سوا مثل عنتر على شيبوب لاشي صاب عبله
الي بالباص تحمسوا يصفقون على اللحن .. مشرف طلع علبه دائريه شكلها يشبهه الطار ..مخصصه للرحلات
فيصل يطالع مشرف ضابط الطبل :طالعت الجبل لما اعتليته
وفي نص ساعه نزلوني
وفي نصف ساعه نزلوني
العيال : وبعض الناس سوا مثل عنتر على شيبوب لاشي صاب عبله
فيصل : حبيبي معذب في حياته
وانا في حياتي عذبوني
وانا في حياتي عذبوني
العيال : وبعض الناس سوا مثل عنتر على شيبوب لاشي صاب عبله ..

ربي لا تترك لنا اسرا الا وقد محوته اللهم اغفر لنا وارحمنا برحمتك ..


*******************************
العين ..
في احد المخيمات
الفارهه..
دخل بجيب لكزيس وقفت السايره نزل لابس ثوب مضبط العمامه ووراه ولد صغير لابس اسود في اسود
ثوب وكاب .
فتحوا له الحرس البيبان ..
راشد عدل نظارته الولد مذهول من الرمال وكثرتها هالمكان: رعد
رعد وقف قباله منزل عيونه بالارض: حاضر !
راشد: راح اتركك هنا مع الشباب الي هنا وزي ما تفقنا خلك صندوق!
رعد حرك راسه : امرك
راشد طالعه من فوق لتحت : يلا الحقني !
دخلوا على خيمه كبيره فيها 7 رجال جالسين من غير الخدم الي موجودين يرتبون
راشد: السلام عليكم ورحمة الله
الرجال قاموا يسلمون ..
عامر: هلاااا والله هلا يا حيا الله من يانا اشد هنيه شو صار بالارض حتى يينا حضرت جنابه!
راشد بابتسامه باهته: ايه بشحمه ولحمه
الرجال طالعوا الولد الي جنبه : ومنو هاي؟
راشد: ولدي !
الرجال طالعوا بعض بصدمه : اشوووووو؟
شاهين : راشد يعرس يخلف يموت يحيى واحنى ياغافلين لكم الله ترانا ررربعك استح اشووي اعزمنا اقلها مسج تراني اعررست شو هالرمسه ؟؟
حمد طالعه وجهه فيها رقعه بنفسجيه على خده بحنيه: هلا شو اسمك انا حمد انت منو؟
رعد يطالع راشد ويرمش مو فاهم شي: ؟؟؟؟
راشد: اسمه رعد تعال اجلس جنبي
ذياب : ماشاء الله عرفت تختار الود جميل ماشاء الله ويشبهك !
راشد بتافف: وش رايك تقهويني بس وتخلي القرقره !
رعد حس ان راشد انزعج .. تكلم باللغه العربيه الفصحى: عذرا هل اجد دورة المياه هنا ؟
حمد وقف : ايه تعال وياي
رعد توتر طالع راشد خاف يقوله شي,, راشد يشرب قهوته مطنش الوضع
لحق حمد لدورة المياه ..
في الطريق.. حمد مد يده لرعد : هات يدك
رعد : عذرا لا استطيع !
حمد نزل لطول رعد: ماهيي اللغات التي تتحدثها
رعد طالع حمد: العربيه والهنديه والامريكيه واليابانيه
حمد : هههههه ولد راشد وش اتوقع !
رعد ابعد نظراته عن حمد..
حمد لاحظ: لحظه لا تقول انه مو ابوك ؟
رعد حرك: راسه عذرا ايها السيد مالذي ستجنيه من سؤالك هلا دللتني للطريق؟
حمد ابتسم: اووكي اووكي ياحضر ت ولد راشد!
حمد ياشر: هذا الحمام تفضل !
دخل رعد وقفل الباب...
رعد تركى على الباب جسمه يعوره اثار التعذيب باقي مطبوعه على جسمه
حمد تغيرت ملامحه للجديه: معقوله راشد يضربه وجهه مورم
تكى على الجدار يفكر.. قطع تفكيره صوت الباب ينفتح
حمد: نعيما !
رعد طالعه : حمدلله الذي ابعد عن الضر وعافاني .. لا اعلم مالذي يجب علي قوله ل كلك شكر للطفك
حمد: ههههههههه شو هالرسميه ما يحتاي ..
: حمد وش تسوي هنا ومن تكلم ؟
حمد: هلاااا لا اكلم ولد راشد!
رعد قلبه ددق بقوة حس برجفه بعظامه صوت اشتااق لله بكل ما تعنيه من كلمه..
وقف يطالع مومستوعب: رعد وش جابك هنا ؟ وليش وجهك مورم كذا
.. جامح ما قدر يسمك نفسه عصب: من ابن لكلب الي ضررربك ؟؟
رعد كض بسررعه وارتمى بحظنه
جامح شاله وحظنه بكل قوووته رعد بكى : لماذا
جامح خاف حن عليه مره : حبيبي انت ووش فيك وليش وجهك كذا ؟
.. لف على حمد.. حمد خاف: لحظه لحظه انا ما لي دخل بالموضوع راشد بالميلس ارمس وياه انا دليته على الحمام !
جامح اخذ رعد بحظه بهمس: خلنا نروح من هنا
رعد يشاق بكل قوته : لا تتركني ارجوووك فقد اشتقت اليك حقا
جامح بشمى بخطوات كبيره يبعد عن الرجال : لا تخاف انا معك
رعد متشبث بكل قوته دموعه تنزل انهار يمسح دموعه على رقبة جامح
جلسوا بمشتل ..
جامح جلس ورعد بحضنه معانقه يبكي .. مسح على شعره وجسمه
رعدبين شهقاته: لما لماذا ؟؟
جامح لانت ملامحه : ماذا؟
رعد خده مورم: لماذا تركتني وذهبت لا اريد العيش حقا
جامح طالع وجهه خدوده حمرا وعيونه محدده بالاحمر" يالله سنتين من شفتها كبرت حبيبتي" : استغفر الله انا ما علمتك ان الصبر على المصائب من اركان الايمان .. يلا احكي لي خن اسمع
رعد خده يعوره : لن تتركني اليس كذالك انهم عنيفون وتلك السوزان تبرحني ضربا لا اعلم لما تكرهني
جامح يحاول انه يمسك اعصابه لا يذبح راشد: ووين راشد ؟
رعد كتم الشقه : تقوم بضربي حال مغادرته .. لكن السيد قام بشرائي حينما تم بيعي !
انفجع جامح حس الدنيا تدور بصرااخ: ايي بيع وش ذاا السخافه
رعد انكمش خاف قلبه دق اول يسوف جامح معصب عاش معه من وقت ولادته لين سن 7ونص وسافر مع راشد
جامح بينجن: ووش سوا فيك وش صار ؟
رعد حس برجفه التذكر لحاله مررعب بالنسبه له ..
بالخيمه ..
عامر : ما قلت لي : كم عمر الصبي ؟
شاهين : صج والله شحقه ما قلت لنا يابو رعد صح لا حيا ولا مستحى
راشد بضحكه: وانتم وش حارق رزكم هههههههه
شاهين : هااات الاسياخ يالذيب علشان يحس بالي نحسه
ذياب مبهر الدله : ههههههههههههههه بالدله على راسه !
راشد ابتسم : يالله يالنشبات
عامر: الاهم الحين ويهه لولد شو مستوي فيه مورم بهالشكل من متى وانت تضرب الاطفال شو هالهبه اليديده ؟
شاهين : صج والله الياهل كربووون منك !
راشد تنهد: انا وش بلاني بملاقيف زيكم ؟
عامر: جاوب بس جاوب لا تتفلسف
راشد : ايه عمره 10 سنين الحين
الشباب علامات صدمه

عامر تفل القهوة : 10 سنين يا ريال ياااريال !!
شاهين اخذ نفس: ماشاء الله تبارك الله اقلها بيجر رررنه بيجر ما يستوي والله !
ذياب اخذ الدله وصب لعامر: شباب انا صرت يد وعرس حفيدي يوم السبت احضروه
الشباب: هههههههههههههههههههههه
دخل جامح ووجهه اسود: راشد ابيك بكلمة راس
راشد تنهد عرف ملامحه: وين رعد ما اشوفه؟
جامح ماسك اعصابه: رعد بغرفتي ابيك بكلمة راس خلصني!
راشد قام ..
الشباب كل واحد يطالع الثاني ..
دخل حمد استغرب الجو متكهرب: شو مستوي ؟
طلعوا الاثنين ..
حمد جلس : شوو مستوي فهموني ؟؟؟
شاهين : ما دري والله ننطر ونشوف شو مستوي !

في احد الغرفه المعزوله
جامح فاقد اعصابه صفق راشد بالجدار ويصرخ باعلا صوته: مجنووووووووووووون انت مجنوووووووووووووون !
راشد يحاول يمسك نفسه لا يتفلت بجامح : قصر صووتك لادفنك
!
جامح: اخذتها امااااانه اماااااااانه ياااحقيرررررررر امااانه ترووح تبيعها في السووووووووووق ليش؟؟ ليييييييييش ؟
وبعدين النجسه هذيك تارك غنج بعهدتها باي ححححق نجسسسه نجسسسه ولا شغاله ضرب وانت سااكت ياالرخمه يا الخروف
راشد فك يدين راشد : الزم حدددك يا جامح والنجسه الي تحكي عنها كانت زوجتي !
جامح دف راشد على الارض وطاح ضرب فيه : ههههههههههههههه زوجتك انت ماخذها اصلا مصلحه وبتطلقها وهذاك طلقتها بس بعد ايش بعد ان انسانه حره تنباع كنها كرسي ولا شنطه , وبعدين استحي على وجهك ابوها ربااك واخذك من الجووووع اخذك من الفقر ياااا حيوان له فضل علييك تجي انت توليها تحت يد مسييحه حقيره زباله نجسه تضربها وتعذبها
راشد توحش اللكمات والركلات تزايدت
كل الشخصين يتناهشون ..
بالجهه المقابله
تطالع وعلامات الصدمه باينه على وجهها خافت بكت كتمت صوتها ..
بعد 10 دقايق
راشد يتنفس بسرعه
وجامح يمسح الدم الي بجبينه صدره يطلع وينزل : اشووف اهل اهللك تبيع نفسك ولا افراد عايلتك لزبااايل تفهم انت مسلم منت أي شي !!
راشد لف وجهه روحه يحسها بتطلع بذل جهد كبير: هه ليتك تذبحني وتفكني من العذاب الي انا فيه

يتبع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-15, 11:52 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ميقات وادي محرم
" وهو ميقات أهل نجد ومن كان على طريقهم من أهل المشرق ونحوهم، "
نزلوا الشباب يتمغطون من السياره
فيصل : هاه احد جاب احرامه امواس فازلين بودره شي ؟
العيال كلهم : لا
فيصل : مدري انا ليش مخاويكم
سعيد: اقووول اص بس اص انت صاحب الفكره الي جت فجاه زرنا عبدالله بالمستشفى وقلت يلا حج
ولا حنى الدلوخ تبعناك !
فيصل مشى لاكشاك مسلتزمات الحج : يا بختي باجركم والله !
مشعل يتلفت : والله الدنيا مليااانه اوادم
مشرف طبيعي : حج مع الناس والعالم وش تتوقع حتى النصابين الي اشتركنا معهم جاين غير المخالفين
مشعل : أي والله مدري وش يحسون فيه المخالفين حلمه اريح وسايل تنقفل وغرف
مشرف يطالع فيصل الي معصب من البايع : خن نروح لهم نشوف شسالفه ؟
مشعل : طيب
عند العيال
فيصل: انت ما تخاف الله 40 ريال الاحرام وش دعوه طالب من بيتزاء هت انا ؟
البايع : هذي اسعارنا تبي حياك الله ما تبي اتركه لغيرك !
فيصل : اجل الموس بكم بالرياض بريالين البكت عندك بكم ب20
البابيع: 25
فيصل اعصابه فلت: يالظاااااااااااااالم قايلين لك اني قاعد على بنك انفضه واوزع على امثالك الناس حجاج هنا بيدعون عليك انت وابو ريالين حقك
البايع: حج يا حاج حج
سعيد يحاول يمسك فيصل لا يطيح في الرجال ضرب: خلااااص يا فيصل خله هو وبضاعته
فيصل العالم تطالعه وهو مو حاس: صوور صووور البضاعه خن نرسلها لحماية المستهلك سحتونا كليتونا الله لا يوفقكم !
البايع ماسك اعصابه بيخرب سوقه هالفيصل: ياخوي كل الاكشاك كذا سعره طاحت علينا يعني !
فيصل لازق بالكشك داخل بوجهه البايع: ايييه طاحت عليك يا ظالم الله يولي عليك من لا يخاف ولا يرحم !
البايع توتر: روح الله يستر علييك روح
فيصل : سجل اسمه خلنا نكثر دعواي عليه وعلى امثاله بكره بعرفه السالفه استهبال يشترون بضاعه ابو 5 وريالين ويبيعون هنا الاضعاف ولا على الحجاج ..
سعيد :هههههههههههه يارجال خله بس نروح لغيره
فيصل مشى وهو معصب: يلا نشوف غيره
راحوا عند الثاني
جاء مشرف هو مشعل
مشرف:هد يا بو الشباب هد ههههههههههههههههههههههههه هه
مشعل يطالع العالم الي تطالعهم: مافي أي احساس او ضمير ماخذ راحته على الاخر
فيصل لف عليه: بتسكت ولا كيف ؟
مشعل سكت لف على اقرب كشك:بكم ذا الاحرام ؟
البابيع كان متابع :الفلم : 25
سعيد ومشرف : متعود على الوضع هههههههههههههههه
مشعل : اوووووه رخييص هات 4
مشرف واقف عند الاحرامات :هههههههههههه ولا كانه يسمع ,رفع واحد من الاحرامات : تعالوا هنا فيه نوعين للوزار فيه قطعة قماش وفيه تنوره بكم ياعم؟
الرجال يبتسم مجامله : التنورة ب30 والقطعه 25
فيصل ما سمعه الاخلاق قافله: ايييييش؟
الرجال خاف : التنوره ب25 والقطعه ب30
سعيد ومشرف ومشعل :هههههههههههههههههههههههه� �ههه
سعيد: انلخم الرجال اعصابك ههههههههههههههههه
فيصل : ماشاء الله ومن بيلبس لك التنورة مو محرم لبس المخيط؟
البايع خايف من فيصل :لا مدبسينه بدباسه للناس الي ما تعرف تلصح احرامه والي مثل حالة يدك!
فيصل متنرفز: هاااااااااه وش تقصد؟
سعيد: يعني يا عم هات 3 قطعه و1 تنوره!
فيصل: مين بيلبس التنورة ههههههههههههههههه
سعيد: انت بطبعا اذا انفكت القطعه وش بتسوي بترعب الحجيج ولا وش سالفتك ؟
فيصل : نعم نعم ما سمعت !؟
سعيد: الي سمعته هات يا عم زي ما قلت لك ونبي امواس !
البايع : الكرتونه 5 ريال
فيصل حس باهانه: مو شغلك لو امسك الوزار باسناني !
سعيد يسلك له: كم حسابك بس ؟ تبي تفسد حجنا انت وراسك علشان مصايبك
البايع مسك ضحكته: 110 الحساب
سعيد طلع الفلوس: تفضل
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فيصل اعطاه نظره..
مشعل خاف : اسف
مشرف مسك نفسه لا يضحك: لحظه انا ابي تنورة بعد معرف للقطعه
سعيد: خلااااص بنرجع القطعه وهات 2تنورة و2 وزار
البايع : ابشر
العيال اخذو اغراضهم ومشوا..
الناس اجتمعت على البابيع يشترون وتركوا باقي الاكشاك اسعارهم غاليه..
فيصل معصصب: يلا مشينا
مشعل بمواساه: لا تزعل ترا كلها كم يوم وانتهينا التنورة زينه ضد السقوط والانزلاق
فيصل خطوات كبيره معصصب: بالله ضد الانزلاق على اساس انك مثبت الوزار بصمغ باتكس !
مشعل ضاق صدره: لا مو كذا
فيصل بصراخ: اجل كييف هاه فهمني ؟
مشعل بصراخ اعلا: خلاااااااااااااص ياخي لا تطلع حرتك فيني ارحمني شووووي من تحركنا وانت معصب
التفتوا الناس عليهم
مشرف : ياليل
سعيد مسك مشرف: خلهم خلهم يتفاهمون
فيصل قرب وجهه من مشعل ينافخ: على اساس انك ما تدري وش مسوي
مشعل فاقد اعصابه : عاااد وش اسوووي ارحمني شوووي ما كلني اكل ..
فيصل حس على نفسه : اسسف خلااااص ارتحت يديني قاهرتني محسستني اني عاجز وحده مجبسه والثانيه على شده وزاد حملة الحج التعبانه ذي !!
مشعل حضن فيصل : حبيبي انت انا الي اسف دايم انكبكم
فيصل تنهد: طيب خلااااص وخر ريحتك عرق !
مشعل مستمر: على زق حصلك احضنك يا الخجمه
فيصل ابتسم : خلااااص يلا وخر امزح!
مشعل كنه يكلم بزر: شف بابا اتروش انا عقبها انا اسبحك اوكي !
فيصل نطح مشعل : على تراب ي حيوان !
مشعل مسك راسه بالم : اووووووووووووووووووه بلكه حجار طابوقه وووجع بابليسك
مشرف:ههههههههههههه تصالحوا
سعيد: يلا لا خن نلحق بس الدنيا زحمه
مشرف مسك طابور ومقابله وسعيد وفيصل بجهه حمام لحالهم
مشعل تلفت لقى حمام نادا بصوت عالي من الحماس: فييصل رح حق المعاقين علشان يقدر يدخل معك سعيد يعاونك !
سعيد وجهه صار احمر العالم تطالعهم : سو نفسك ما تسمعه
فيصل كنه ما يسمع يهمس لسعيد: سكت الكلب ذاا لاموته من جد الحين !!
مشعل بصراخ اكثر: ما تسمعوون انتم الحمام فاضي يقدر سعيد يدخل معك !
مشرف لزق بالجدار : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
سعيد وفيصل وضعيت الميت ...
مشعل تخصر: وش فيهم الحمير ذولا ؟
مشرف جلس على الارض :هههههههههههههههههههههههه� �هههه
العالم تطالع جميع الجنسيات متواجده الي يفهمون عربي فهمتها : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
مشعل لف على مشرف: بروح عندهم اخبرهم احجز مكاني!
مشرف مو قادر يوقف من الضحك:ل ههههه ل حظ ظه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
مشعل استغرب: وش فيك تضحك مافي شي يضحك
سعيد بهمس : مشينا خن نطلع من هنا قبل لا يجي عندنا
فيصل بهمس شديد: والله ما امشي خله يجي بذبحه لو برجولي !

السعيد حقا من كان مع الله
والاسعد من كان الله معه
فكن معي يإلاهي ..

***************************
الساعه 4 العصر
اليوم الرابع للعيد
دار القضاء ..
شيخ معه رجلين من طلاب العلم ..
دخلوا لمخازن القضايا والوصايا المهمه والخطيره
طلع صندوق اسود مكتوب عليه لا يفتح الا عاد 1435
فتحه القاضي وجد فيه عدت سجلات
واثبات حقوق وشريط اسود ..
اخذ اول ورقة وضعت في الصندوق
السيد: ماجد غالب حسين الجارح
تفتح الوصيه تحت اشراف
عدد وجهاء البلد وسفراء امريكا
الطالب الاول: وش مكتوب يا شيخ ؟
الشيخ: الوصيه ذي كبيره وتنفتح الليل ان شاء الله فيها شيوخ وامراء
الطالب : يعني مهمه للبلد
الشيخ: ايه حضروا حالكم
الطالبين : ابشر باذن الله

...............................
احد افخم فنادق الرياض
منسدح مغمض عيونه بتعب اخيرا جاء اليوم الي انتظره اليوم الي انذبلت رووحه وهو ينتظره تعب في حياته علشان هالوصيه
والبنت مجهولة الاصل ..
وصله اتصال فتحه بدون لا يشوف مين ..
وصله صوت المتصل : راااشد هاه متى بتجي ؟
راشد: ......................
جامح: اذكر الله يا رجال يلا بمرك انا تحت في الكراج برقا لك!
راشد متمدد على نفس الوضعيه
بعد 15 دقيقه ..
جامح دخل الجناح لقى امين جالس يتقهوى : وين راشد؟
امين: في غرفته يرتاح!
جامح: عاد لا اوصيك زي ما اتفقنا
امين ياشر على عيونه : حياتي تفداه !
جامح دخل الغرفه كانت مظلمه وراشد متمدد على الكنب : حمدلله والشكر انسان ما يقر بالسرير ابداا
راشد ابتسم بخفوت
جامح: تراني شفتك على العموم قم تسبح غير ملابسك ولا تبيني اغير لك !
راشد وخر يده: فيصل رجع من الحج؟
جامح: مدري والله ما عندي علم
راشد: بنتك وينها ؟
جامح :بنتي عند جدها يرعاها ويحميها بعد الله . انت الي خاف على عمرك !
راشد تنهد: اطلع برا بتسبح!
جامح تمدد على السرير: سريها بس انا بنتظرك !

راشد قام وخلع قميصه ورماه بكل قوته بوجهه جامح
جامح مسكه: ههههههههههههههههههههه رح رح بس لافرك لك وجهك مثل اخر مره!
راشد: وصلوا بقية القروب؟
جامح : في بيت ابو سعد , والله ربك حفظه ابو سعد ولا كان بعداد الاموات !
راشد ببرود يكره ابو سعد: انا رايح الحمام
جامح: عاد طول الل يخليك ابي انام ..



قصر ابو سعد
عند مواقف السيارت فيه تفتيش ورقابه..
نزل صقر ومعه رائد من المرتبه الخلفيه .
رائد: اووووف وش دخلني انا علشان احضر !
صقر بتهديد: أي حركه غبيه تسويها اعتبر نفسك ميت انت والسلق الي توكلهم !
رائد بخضوع: ابشر ابشر !
صقر نزل بثقه ملامحه جديه خصلات شعره فيها خوط الشيب ما زاده الا الحلا وجمال
في الجهه المقابله ..
غنج جالسه على البلكونه تشرب عصير بكل برود..
دخلت هاجر تطالع غنج الي لابسه بجامه ولا كنه هامها الي بيصير: يلا البسي عباتك غنج عمي يبيك
غنج بعدم اهتمام: يبه قال الساعه 9 تبدا الوصي هوانا مو مهتمه الساعه توها 8
هاجر: ياماما انت تدرين تن كل ذا علشانك امن وحرس وامراء وشيوخ والسفراء بنفسهم حاضرين التشديد ذا كله ولاهو عاجبك
غنج بهدوء تام: هاجر وش تحبين تشربين نعناع ولا منجو؟
هاجر جلست تنهدت: نعناع, بس!
غنج: خلااااص تفضلي ولا عليك الدنيا بتمشي زي ما كتبها ربي !

.........................
في المجالس ..
الشباب كلهم موزعين معهم صواني الضيافه والقهوجيه مشغولين بشغلهم
في المطبخ التضيري
معاذ مهند واخوانهم ماسكين الصواني يوزعونها بالصحون والباقي يوصلون
ليث اخذ اكبر صينيه قهوة متحمس: راح للجدار الي على اليمين بدا يوزع عليهم
واسامه يلحقه بالمناديل : تفضلوا تفضلوا حياكم الله
ليث : صحه وعافيه صحه وعافيه يا حيا الله من جانا
ابو سعد واقف عند الباب يرحب ويهلي
عند باب المجلس ..
غالب وراه 20 ولد له من صلبه
دخل متسيدهم ..
غالب بصوت جهوري: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابوسعد والرجال وعليكم السلام والرحمه
هتان واقف جنب اسامه معه دله ومع سيف دله يزيد للرجال
الكل توجهت انظارهم على الزامل (مجموعه) الي دخلوا
قاموا الرجال يسلمون
ابو سعد بترحيب: ياهلا ياهلا اسفرت وانورت واستهلت وامطررت
رائد في نهاية الدور وقدامه اخوانه من الام والاب: اف لين متى هالرسميات
علي : اسكت لا يذبحك صقر طالع عيونه والله ان يضحي بك عندهم !
رائد خاف صقر مرعب بالنسبه له ..
ليث سمعه مر من جنبه مسرع وضرب خصره: دررررب دررررب
رائد بعصبيه : يا .. سكته صقر بنظراته
ليث راح يكمل طريقه صقع غالب بظهره بالصينيه
ليث: اوووه السموحه
غالب مسك اعصابه" موصي عياله عدل
ابو سعد: يا ووولد فشلتنا !
ليث لف على جده بحيويه وهو منزل عيوونه ما يبي يطالع جده ويندم : السموووحه السموووحه
ابوسعد صافح غالب وهو فيه الضحكه: يا حيا الله من جانا
غالب ببرود ضغط على يد عبدالملك: هلا هلا الله يحيك!
في المجلس عيال ال عبد القوي ساكتين يطالعون بصمت
"ززززين ما سووويت "
"بعدددي انشهد انك رجال "
"فشلنا هالططعس"

ليث وصل عند عيال عمه واعمامه
غمز لهم ..
العيال ماسكين الضحكه عيونهم تشجعه
غنيم قرب منه بهمس: علي الحرام ان طلباتك اموار اطلب للممات !
ليث وجهه هادي جدا اعطا سيف نظره يتقصد بها رائد ..
راح يكمل شغله
عايلة غالب جلست كامله
هتان بهمس لسيف: اخوووك ذذذذيب !
سيف بضحكه: في ذمتي ما اربي شنب على وجهي لين اكل رائد وحده..
راح للرجال واسامه معه فناجين



كككككت
توقعاتكم للبارت الجاي
انتظر توقعاتكم في الانتسا وفي غرام
في سياسه جديده
انا دايم اكتب لكم 4000 كلمه طيب في الفتره الاخيره من الموسم الاول كتبت 6 الف كلمه
بس الحين ... راح اسوي اتفاق اني اكتب 12 االف كلمه في البارت يعني راح يتدبل وينزل كل اسبوع بوقته باذن الله على الساعه 12 حكم
الا اذا اعترضني عارض بخبركم بس شررط
انه تكون فيه ردود حلوه من المتابعين والمتابعات على غرام والانستقرام
وراح يكون فيه نقاشات بس بتكون في الانستقرام

اذا حدث هالشي راح ادبل لكم البارت
جد خبرتي السابقه من الموسم الاول اني اتحطم اذا مافيه ردود فانزل قليل بس اشوف شغفكم للروايه رد لي الروح كنت ناويه ابدا بالجزء الثاني بعد الحج
اذا اتفقنا كان ابيها 12الف كلمه يعني دبل
واذا مافيه ردود راح انزل زي كل مره 4 الف كلمه
طبعا كلمه = هذا نظام الورد كذا ..
انتظر ردكم على غرام وعلى الانستقرام
فيه ملاحظه ان البارت الاول اخذ اكثر من الموسم الاول بالكلمات اذا لاحظتوا هههههههههههه
انتظركم ولا تنسوا التقيم لي وللروايه
خالص حبي: شهد عمر الراشدي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 12:07 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزر /الثاني

//

اللهم اغفر لشهداء الحرم
فازو بحسن خاتمه بخير البقاع وخير الايام
اللهم اغفرلنا وارحمنا برحمتك واصلح حالنا يالله


****************
حمامات الرجال
..
سعيد وفيصل وضعيت الميت ...
مشعل تخصر: وش فيهم الحمير ذولا ؟
مشرف جلس على الارض :هههههههههههههههههههههههه� �هههه
العالم تطالع جميع الجنسيات متواجده الي يفهمون عربي فهمتها : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
مشعل لف على مشرف: بروح عندهم اخبرهم احجز مكاني!
مشرف مو قادر يوقف من الضحك:ل ههههه ل حظ ظه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
مشعل استغرب: وش فيك تضحك مافي شي يضحك
سعيد بهمس : مشينا خن نطلع من هنا قبل لا يجي عندنا
فيصل بهمس شديد: والله ما امشي خله يجي بذبحه لو برجولي !
مشرف مسكه: تعال هنا وين تبي ؟
مشعل ياشر على سعيد وفيصل: بشوف الصمخ هذول اعلمهم
مشرف يشوف الشرار يقدح من عيونهم : والله ان يذكون فيك هههههههههههههههههه
مشعل استغرب لف عليه: ليش؟
مشرف بهمس وسحبه معه:فشلتهم خلاص هم يشوفون صوتك عالي طالع خلق رب العالمين يطالعونك !
مشعل يطالع: أي والله يطالعون .. حس برجفه رفع راسه شاف عيون فيصل الي تتوعده باشد العذاب!
رجع مكانه واحترم نفسه ..
فيصل يطالع الي موجودين فيه ناس الي على كرسي والي عنده كسر متواجدين حمد ربه ماجاء مشعل عندهم كان حقق الفيضحه صح..
سعيد اشر لفيصل انه بيطلع والحقني..
بعد عشر دقايق .. لحقه فيصل..
سعيد متكي على الجدار : الحيوان ذا شكل حجنا هالسنه بيضيع على يد مشعل !
فيصل: خله يجي ان اجلسه في الجمرات يرجمونه بدل ابليس!!
سعيد: ههههههه حيوان هامخلوق!
فيصل: يلا خن نروح لدورات المياه الي بالجهه الثانيه
سعيد عدل وقفته: يلا مشنا الدوله ما قصرت في كل مكان مبنى كامل حمامات.
فيصل طالع يدينه تنهد: ايه ما قصرت ..
في المبنى الاول..
مشعل : وين راحوا؟
مشرف فيه الضحكه: اكيد مبنى ثاني فضحتهم الله وكيلك!
مشعل بهمس: بتروش وجري للباص !
مشرف سمعه: تكلم نفسك بعد ههههههههههههههههههههههه

.........................
في المبنى الثاني سعيد وفيصل بنفس الحمام.
سعيد يعاون فيسل يفسخ القميص: هاه يا بو الشباب حلاقه فوق تحت؟ اسمع فوق 200 تحت بلاش تعرف حج وكذا رخصنا لك!
فيصل بهمس ماسك اعصابه: كلمة ثانيه وجنازتك بيصلون عليها في عرفه مع مشعل !
سعيد ينزل القميص بشويش لا يالم فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فيصل اوجتعه يده : وين الشد الي يمسك الجبس ذا ؟
سعيد يطالع طوله متحركه في الجدار: شوفها هنا .. الحين جد والله تبني اموس لك .. غمز له : مع انك يا الدلوع تشيل بحلاو ولا لا ؟
فيصل يطالع نفسه بالمرايه لابس بنطلون وبدون قميص ويده مجبسه والثانيه شد : لا اصلا انا نظيف ما يحتاج ابي فازلين وبودره بس
سعيد مسك فيصل من كتفه : تعال اجلس خلني اسبحك يلا ..
فيصل جلس محرج يحس انه مشلول: طيب
سعيد اخذ مرش ويمرره على جسم فيصل الا اماكن العمليه : شوف يا مدير انا غسل انتا خلي انتا سيم سيم مرايه نظيف وكاله !
فيصل ابتسم حرك راسه بشويش: خلصنا بس
سعيد يهز راسه مثل الهنود ويفرك يدينه بالصابون: مافي زألان مدير هزا هج كل شي لله الحمدلله!
فيصل:ههههههههههههههههه طيب طيب
سعيد يصبن ظهر فيصل وبطنه :نزيييف نزززيف
فيصل :ههههههههههههههه

بعد نص ساعه..
مشعل يدعل وزاره: لا اله الا الله حمدلله تسبحنا وقضينا وين فيصل وسعيد ؟
مشرف يعدل القطعه العلويه: الحين بنشوفهم امش يلا
مشعل اخذ نفس : يا زين ريحة الصابون زيناه الحين بنعفن خن نشري لنا صابون بدون ريحه !
مشرف: ذا الصابون بدون عطور انا شريته !
مشعل: جد والله؟
مشرف يعدل التنورة : أي صح لا تلبس سروال داخلي تراه حرام !
مشعل : أي ما لبست طيب والعطر ؟
مشرف يمشي رايح للمسجد: العطر بناخذه من عند فيصل عطر جسمك بس اللبس لا تعطره اذا جاه شي عليك كفاره
مشعل: اها زيا لعمره يعني ؟
مشرف : أي زيها فيه محظورات ومحرمات و يلا بنروح نصلي لنا ركعتين وننوي الحج !
مشعل يلحقه: طيب والباقين ؟
مشرف: بنشوفهم هناك..

عند المسجد ..
فيصل واقف وسعيد ينشف له شعره بالاحرام : يلا كذا كويس وين المشط؟
فيصل: بالشنطه تلاقيه!
سعيد مخلص ومرتب وضعه اخذ المشط يرتب شعر فيصل: كيف تبيه انت شعرك طويل!
فيصل: رجعه على وراء بعدها بينشف وبينزل ويترتب!
سعيد يمشط له: طيب طيب والعطر وين؟
فيصل وافق يطالع شكله مرتب : جزاك الله خير الله يدخلك الجنه من اوسع ابوابها
سعيد قلب الشنطه فوق تحت: امين وكل تراب بس تحسسني اني مسوي فضل عليك تراني اخوك , وبعدين وين العطر؟
فيصل نزل راسه يطالع الشنطه : يا ززززززززززفت عفست الشنطه !
سعيد جالسه يقلب الشنطه: ولا طلمة بس اخلص وين!
فيصل في السحاب بتلاقيها مرصوصه..
سعيد فتح السحاب: ياخي ماشاءالله عليك شنطتك ولا شنطة بنت !
فيصل : خالد الي مرتبها لا تحوس الدنيا وتخربها العطر يفسد الاغارض ويذوبها الا انكب !
سعيد طلع العطر نزل الاحرام العلوي من فيصل وبدا يعطر جسمه: الله يذكر خالد بالخير
: وش هالجمال وش هالتقى حجاااج اجل هاه
فيصل وسعيد لفوا كن احد قرصهم
سعيد رمى المشط بالشنطه وركض ورى مشعل وفيصل وراه
تسعيد: تعاااااااااااااااال يا كلب
مشعل يركض بكل قوته ماسك الوزار لا يطيح: والله ما كنت قاااااااااااااااصد والله
العالم تطالع والعيال يلاحقون مشعل ...
سعيد من جهه وفيصل من جهه يركضون حجروا له عند زاويه..
مشعل الدموع تجمعت بعينه\: والله ما كنت قاصد والله
سعيد مسك شعر مشعل: يا حيوان شهرت فينا عند خلق ربي يا حيوان
فيصل يشوت مشعل في رجوله: قايل لكم ذابحه ذابحه
مشعل مايل راسه من مسكت سعيد ومثبت الاحرام بيدينه لا يطيح :ااااااااااااااااااي الاحرام لا يتوووسخ خلااااص انا اسف ااااااااااااااااي
مشرف قرب لهم : ههههههههههههههههههههههههه ههه خلااااص فكوه تاب الرجال تاب ما كان قاصد هههههههههههههه
سعيد مسك اذن مشعل ولفها له: تادب تادب قليل الخاتمه يالي ما تسحتي
مشعل الدموع بتطيح موته قرب : ااااااااااااااااااااااااا اااااااااي خلااااص وررربي توبه
فيصل عض كتف مشعل بقوة :ناتنكااتيالتىىلاقتمللاتل� �
مشرف يوخرهم : خلااااص يا سلق خلااااص فكوه ههههههههههههههههههه
مشعل طاحت دمعه : كلاااب كلاب انتم اااسف قلت لكم
فيصل وسعيد يشدون عليه
مشرف دف فيصل وسعيد بقوة: ههههههههههههههههههههههههه هه ونعم الحجاج والله ونعم الحجاج!
فيصل يلهث: دموووعه توهق الخلق بعدها نزل هالدمعتين يا التمساح
سعيد عدل الاحرام: أي والله اشووف شكل شكلك يا تراب تعيدها ركز خلك رجال انت وعفيتك ذي !!
مشعل لاف وجهه يمسح دموعه : انذال كنت ابي الخير لكم !
فيصل وسعيد خاطرهم يذبحونه :ولااا كلمه لا نسمع صوتك
مشرف : يلا ركعتين خلصونا وانت مسح دموعك ..


نور بالاجواء تالق هب نسيم يحمل طيبه
روحي ازفت قلب حلق من مكة اصبحت غريقا
***************
الامرات ..
برج خليفه
شقة الشباب..
فسخت عبايتها, لابسه حجاب ولبس واسع ..
قسم الافلام ,,
ذياب شغل الشاشه : هاه شو حابه تتابعين ؟
غنج تقلب في الافلام: عادي أي فلم ؟
ذياب بتذكر : أي نسيت ارمس لج ادم رمسني البارحه
غنج بشوق : اووه ادم شخباره اشتقت له ؟
ذياب ابتسم : افتحي موبايلج دز لج مسج خبرني الصبي الي وياج شو اسمه؟
غنج: أي صبي؟
ذياب شغل الفلم : ولد قيس الله يرحمه
غنج جلست على الكنب: الله يرحمه , أي وش فيه؟
ذياب جلس جنبها: دز العينات البترول له وعينات البشريه مع كم شغله وصلت السعودية تاكدي وصلتهم ولا لا رمسني بطلي تلفونج ذبحتيه ؟
غنج بدا الفلم شغلة جوالها : هههههههههههههههه خلاص طيب
لقت 13 مكالمه من سعيد
جودي 9 مكالمات
2 مكالمتين ادم
بيت يبه 5 مكالمات
10 رسايل
غنج: اووه ماشاء الله شركة الاتصالات بتعطيني الخدمة اليوم مجانا !
ذياب اعطاها الفشار : تفضلي مشاهدة ممتعه..
غنج اخذت الفشار تطالع جوالها : جزيت خيرا
ذياب اخذ غرفه كبيره فشار وحطها بفمه: شو منو متصل عليج غير ادم؟
غنج: بكلم سعيد غريبه داق ..

في المطبخ
مبسوط الامرات نورت
شافها جالسه على الكنب تقلب جوالها .
عامر جالس قباله : تعال ابي اتخبرك عن السويت مال ذياب ماجره شي؟
حمد مشغل الخلاط : ايه مايره مال كل يوم
عامر حك ذقنه: اها زين ,, هي لانا بقوم ايلس مع غنوي وذيابوه شو تزين؟.
حمد واقف : سموزي كيوي ونعناع
المكونات:
عصير ليمون _ وعسل –نعناع_ اناناس_ ثلج @ez_smoothies >>
عامر باعجاب : اووه برووك بسعيك والله
دق الجرس
عامر طالع الساعه المعلقه على الجدار 1ونص: غريبه منتظر حد؟
حمد ترك الي بيده باستغراب: لا روح شوف منو هاي ؟
عامر وقف قبال جهاز الاجابه مدعم بصورة الطارق .. ضغط الزر وراح للباب..

في الممر..
بخطوات كبيره وواسعه
عامر واقف ومعه عصيره يشرب منه متكي على الباب: يا هلا والله حيا الله من يانا !
طنشته وكملت طرييقها ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 12:07 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عامر قرا ملامح وجهها كان بادي عليها الغضب: ههههه هاه شو مستوي ومعفس ويهج؟
وصلت لعامر مرت من جنبه ودفت كتفه: وخر عن وجهي بس !
عامر يرمش يحاول يستوعب يطالع ظهرها دلت ودفته اوجعت كتفه: لحظه للحظه
حمد سمع صوت عامر قلب ترك الي بيده وراح للصاله: شو فيه؟
طنشت عامر وكملت طريقها للصاله كان قبالها باب خشبي صغير زي حق الحانات..
حمد يطالع : جودي شو تسوي هني؟
دفت الباب بصراخ: وووووووووين صديقتي ؟؟
حمد باستغراب: زين يبا لا تصارخين غني هني قصري حسج!
الي في قسم الافلام قاموا..
غنج عرفت الصوت : خير جودي وش فيك معصبه؟
جودي وقفت قبالها معصبه: الساعه كم الحين ؟
غنج طالعت ساعتها ولفت عليها: جايه تسالين عن الساعه ! الساعه 12 وربع
جودي: ممكن افهم وش تسوي بنت في شقة عزابيه لحالها الساعه 12 وربع !
عامر بطنازه متكي على الجدار: سؤال مهم جدا شو تسوين هني عندنا ؟ هاه غني شو الي يابج عندنا؟
حمد رجع المطبخ: ههههههههههه استغفر الله بس !
غنج تطالع : عادي عطيت متعب خبر وهو وصلني اصلا بنام هنا لي غرفة عندهم !
جودي ماسكه اعصابها: ممكن تدليني على غرفتك لو سمحتي؟
غنج تطالع وش فيها : اه من هنا تفضلي !
جودي متلثمه : يلا
ذياب يطالع لعامر مافهم شي اشر بعيونه: ؟
عامر ما عجبه الوضع:بروح اشوف فلمي !
داخل الغرفه..
جودي واقفه تطالع الغرفه حق غنج كبيره اثاثها مشمشي يتوسطها سرير كبير تصميمها خشبي من الى..
غنج قفلت الباب وجلست قبال جودي اخذت نفس: ايه وش جابك بهالحاله؟
جودي تتكلم وهي ماسكه اعصابها : ايه ولين متى يا غنج على ذا الحال انت تدرين انهم ما يحلون لك صح ولا لا
غنج بتافف: وااالي ردينا على هالرمسه انزين شو اسوي شو فيها لو يلست وياهم مو هم الي ربيت معهم ؟
جودي: لك بيت تجلسين فيه لك ناس تقعدين معهم !
غنج بسخريه: بييت ؟؟ هههههههههههههههههههه قالت بيت انا مالي مكان انا معرف من انا !!
جودي: تعوذي من ابليس مكانك بارض المسلمين مكانك بين اهلك واصحابك !!
غنج وقفت قبالها وضربت جبهة جودي باصبعها على الخفيف: ايه ومييين اهلي ممكن تفهميني؟ لي اسمين ولي جنسين !! لي ابوين وكلهم مو موثوق منهم ما ادري انا مييين رعد ولا غنج اقلها خليني اعيش بالوهم الي انا فيه جاايه تنكدين علي انت ولا ايش ؟
جودي اخذت نفس: غنج صحصحي انت الوهم ذا راح يضيعك انت مو شايفه وجهك كيييف منتي شاايفه الجمال ذا متوقعه انه ما احد من الي برا ذا صايره بنفسه!
غنج رجعت على ورى: ايش جمال ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
قربت من جودي بجديه وعيونه تقدح شرار: شوفي عاد ما دخلت عليهم عريانه ولا تدلعت عليهم ماشيه سيده هذول اعرفهم قبل ما اعرفك وحافظتهم وبعدين وش يبون بوحده مقفله وتاخذ حبوب هرمونات كمان !!
جودي توسعت عيونها بصدمه : ؟؟؟؟؟
غنج بسخريه: ههههههههههههه وش فيك ما عجبك ولا صدمك
جودي مخها وقف: ........................
غنج قربت منها لمست وجهها قربت شفاتها من اذن جودي همست : شغله وحده بس انت انسانه حياتك غير عن حياتي فياريت تقايسين على انسانه ثانيه انا بطلع تبين تجين حياك..!
جودي كل خليه بجسمها ترجف مو مصدقه ان صاحبتها كذا محرومه محروومه من ابسط حقوقها ..طالعت غنج الي واقفه قبال الباب فتح على الكهرباء: غنج لحظه
غنج وقفت على نفس وضعيتها ...
جودي بترجي: الله يسعدك تعالي بنروح البيت!
غنج تنهدت: من لم يكن له بداية فلن تكون له نهايه!!
طلعت من الغرفه وتسكر الباب بعدها .
جودي مو مصدقه ابدا تحس انها بحلم فيه غنج شي كبير بحياتها انقذتها وغيرت حياتها ..
جلست على اقرب كنبه "والله ما اخليك كذا والله ما اخليك "

بصالون الافلام,,
دخلت غنج وجلست جنبه..
ذياب لف عليها طالع وجهها : هاه شو صار ؟
غنج بعد اهتمام: لا شيء!
ذياب تنهد مسك راسها وحركها ورا وقدام رج راسها رج: ولا شيء هاه الهجه السعوديه ماثره عليج واااايد بس صج والله ربيعتج تخوف هههههه
غنج ابتسمت وخرت يده : انزين خلاص عاد مالي مزاج بعد يدك!
ذياب لف رساه يسمع صوت خطوات كبيره وتضرب بالارض بقوة : يااات يااات ههههههههههههههه
غنج رفعت راسها مسكتها جودي من اكتافها بصراااخ عيونها تدمع : والله امووتك تعدينها والله
غنج تطالع بتفاجا:جودي ليش تبكين ؟
جودياخذت خداديه وتضرب فيها غنج: والله اموووتك والله اهئئئئئئ
غنج تحمي نفسها : هيي يا بنيه دودي من صجج انت دودي !
ذياب يطالع متفاجا: ههههههههههههه تعوذي من ابليس هاه ي بنيه
جودي بصراخ لفت عليه رمته بالصحن حق الفشار وكوب الصير: انت لا اسمع صوووتك كله منكم الله يفكنا منكم !!!
ذياب قام على الكنب مرتاع :حوولت علي شباااب تعالوا الحقوا علينا !
غنج وقفت وراها : دودي اهدي صلي على النبي وش فيك وش الي صاير لك
دخلوا الشباب مرتاعين منظر جودي وترهم ..
جودي رمت نفسها على غنج تبكي بحضنها وتشاهق :والله اموتك انت بدايتي اهئ والله ياووويلك والله تعيدينها انت كل شي بحياتي!
غنج حضنتها بقوة ضغطت على راس جودي : بسم الله عليك حبيبي!
جودي تمسك فيها بكل قوته تبكي بحرقه تتكلم بهمس:انت فضل من الله انت من الرحمات الي نزلت علي
غنج فاجأها كلامها : دودي حبيبي صلي على النبي مارح اروح مكان ولا راح اعيد شي خلاص اهدي !
عامر: شو مستوي شالي مهبيبين فيه
حمد يطالع الصحون : صحوووني مواعيني كسرووو ابليس على راس العدووو دافع فيها من دمي !
ذياب ينفض فنيلته: الحين الي هامك هالصحون وصالوني منحاس جيي!
حمد يلقط الصحون يتاكد اذا فيه صحن صالح للاستخدام: هيه صحوني اغلا من صالونك!!

غنج نزلت عيونها شافت جودي متمسكه فيها ودافنه وجهها بحلقها: حمد هات السويتش مال الروز!
حمد يتحسر يطالع صحونه : هاه شوو؟
غنج وخرت جودي بخفيف ومسكت يدها: هات السويتش
حمد قام وهو يتحلطم : ان شاء الله !
فتح دولاب صغير طلع المفتاح: هاج خذي ..
اخذته غنج وراحت للعبايه: يلا انا راده شقتي !
حمد: هاه والسويتش؟
غنج لبست وجودي تمسح دموعها : بطلع بغير جو ..
ذياب: لحظه : والسهره الصباحيه
غنج تنهدت: اعوضك فيها
ذياب تافف جلس على طرف الكنب: لا عاااد مايصر جيه حرام عليج والله ولهت عليج خاطري نسمر ويا بعض ما يستوي والله !

غنج طالعت جودي الي وجهها احمر تطالع بالارض : السموحه ذيبوه المره اليايه!
ذياب فهمها حرك فكه بطفوله: هالمره بس !
عامر جالس يطالع الفلم: هذا يزاتي ان متعني وتراك مرتي وولدي وياي عندكم ي قليلين الخاتمه
الشباب طالعوه بنص عين
ذياب لف على حمد وشايهين: ما قلت لكم ان ردته لنا مصلحه ويبا يوسع صدره علينا !
شاهين توه داخل على وقت صراخ جودي: والله اخر زمن ما نباك سير دراك !
حمد تكتف: هيه والله مصالح انقلع برع انقلع !
عامر تمدد على الكنب: والله لا ابط جبدكم واقعد على قلوبكم ..
غنج ابتسمت طالعت جودي الي تراقب الوضع..
ذياب وشاهين كل واحد من جهه ورفعوا عامر : قلنا لك بررررع!
عامر مسك بيد عامر وهو طاير: هدوووني !

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
*********************************
الطائف
مواقف السيارات..
فيصل يتلفت : وينه الباص الحين عسى ما راحوا وخلونا ؟
مشرف يتلفت ويدور: لا قال بينتظر ساعه ونص !
فيصل بسخريه: ساعه ونص هاه جاء مشعل!
بخطوات كبيره صدره يطلع وينزل :لقيييته تعالوا يلا ؟
فيصل يطالع مشعل صاحب المقام القصير: وين ؟
مشعل ياشر وهو يلهث : هناك ورى المسجد غير مكانه !
فيصل : الكداد الي بيطلع عيونا !
مشرف بحلم : يلا معليه مشينا هههههههه!
في الجهه المقابله
سعيد متكي يطالع الرجال المشنب الي يسوق : وراك غيرت مكانك ؟ تبي تضيع الضعوف !
الرجال يلعب بسبحته: لا بس ما جاز لي وخبرتهم ارسلت لهم رساله في القروب وشافوها !
سعيد: اخسس قروب يجي والله هههههههههههههههه
الرجال اخذ ملف : ايه وضايفينكم ومسجلين جلسات وناسه حقتكم !
سعيد: هههههههههه والله ما درينا !
جو الشباب والحجيج ركبوا ..
سعيد في الباص يمشي يبي يوصل مكانه..لاحظ الثلاثه الي وراهم نظراتهم وسخه ..
ناظر لربعه اصحابه اصحاب ملامح حسنه..
مشعل شكله شكل ولد ثانويه ملامحه صغيره وفيه ديرتي صغير
مشرف مرتب وولد اكابر واضح انه طالب طب ..
جلس سعيد جنب فيصل الي ملامحه متنرفزه : وش فيك؟
فيصل زفر: لا ولا شي
سعيد حس بيد تجي لخصره وتنغزه لف بسرعه واعطى الي نغزه كف : ووش عندك؟
الشاب الي وراه تفاجا من ردت فعله: وووش فيك امزح معك !
الي في الباص التفتوا عليهم ..
سعيد عصب: لا تمد يدك لاقصها واعلم على وجهك اصابعي من متى الميانه ؟
الولد بتحدي : يصير خير
سعيد بتحدي رفع يده: والله ان تطبع على وجهك
الولد لف على اصحابه الاثنين : ههههههههههههه ما ينمزح معه
سعيد عدل جلسته : استغفر الله العظيم الواحد ما يقدر ياخذ راحته بذا الحج
صديقه بهمس: لا تقرب منه ذا شكله عصبي
الولد بنفس الهمس : والله لاوريه
مد يده لجهة خصر سعيد جاه كككف اقوى من الي قبل على وجهه لدرجة انرمى على صاحبه
سعيد بغضب: علي الحرام الاعجن وجهك يا كلب ترا ما بعد احرمت علشان اسكت لك قرب والله ما يردني عنك شي !
الشاب خاف حرقه الكف
فيصل طالع العيال : اعط ربعه معك انت كريم وهم يستاهلون
الشابين الي معه خافوا وطالعوا سعيد
سعيد: يمين بالله لو اشوفكم معترضين لاحد منا والله ثمن والله لاخرب حجتي فيكم !

الشباب ال3: ..................
مشعل بهمس لمشرف: عصببب الزير سالم !
مشرف يطالع سعيد: أي والله ههههههههههه
السايق حق الباص اخذ المايك : احريموا يا حجيج بنتجاوز الميقات الحين
سعيد بطنازه: ومركب مايك كمان !
فيصل عدل جلسته : تشوف انت هههههههه

يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 12:12 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



*****************************
دبي
شقة غنج..
متعب في غرفته لابس فلينه حمراء وبنطلون قماش ازرق
مرجع شعره على وراء بكريم
راكان يشرب حليب: والله يا متعب شكلك تقل هندي توه جاي من نيو دلهي هههههههههههه
متعب وقف راح للجهاز حق اعداد القهوة لقاه فاضي : هاهاها الله يحفظك
ركان يطالع شكل متعب في الشاشه: والله شكلك يضحك والكاروهات ذي ههههههههههههههههه
متعب طنشه وطلع للمطبخ يجيب له مويا حاره:هاه وش صار جديد؟
راكان تنهد براحه : لاشيء سيء ولله الحمد نعمة ربي تزيد !
انفتح باب الشقه متعب لف بسرعه يشوف : ميين؟
ركان : هذي غنج وجودي!
متعب رفع حاجب: غنج؟؟
طلع من المطبخ: بنت هاي؟
غنج دخلت: هاه نعم؟
متعب: وش جابك ووش في وجهك كذا !؟
جودي راحت غرفتها غنج اخذت لها قارورة مويا من يد متعب : ولا شي
متعب يطالع جودي عيونها مورمه: لا والله صدقتك تهاوشتوا مع من ؟
غنج: ياخي ما تهاوشنا ..وراكان ابي شغله!
راكان بطفش: هذي احد الاشياء السيئه الي ذكرتها مسبقا !
غنج: سيئه بعينك يا قليل الخاتمه !
******************
الباص قريب من تفتيش دخول مكه
السايق : راح نوزع التصاريح عليكم ..
الكل التفت يشوف المساعد يوزع اعطى الحاضرين..
المساعد بهدوء: في اربع اشخاص مارح يكون عندهم تصريح
فيصل يطالع التصريح حقه: وليش مو احنى دفعنا لكم !؟
سعيد: من جد استهبال هو؟
الرجال :عاد هذا كلامنا نسينا اربع تصاريح
المصري : ازاي كدا دحنى دفعنا بتاع الحمله دي!
الرجال ببروده اعصاب : شف التفتيش بيمسكونا فلذلك دبر لك صرفه
فيصل عصب: استهباال هووو استهبال ماخذينا وتقول نسينا واضح انك تكذب
المساعد : بدل مانت تنافخ اعطه تصريحك يكون افضل !
فيصل ينافخ : بعطيه تصريحي الله اكبر وهات لي غيره هذي مسؤوليتك !
السواق وقف في نص الطريق: شوفوا عاد الي ما معه تصريح ينزل مانبي نمسك !
فيصل: هههههههههههههه ضحكتني تاخذون فلوس الناس وتلعبون عليهم ثمن تقول انزلوا !!
السايق بعصبيه: اقوول انت مو شغلك تصريحك معك لا تتدخل بغيرك!
فيصل: لا يا حبيبي محمد عليه السلام ما يرضاها تتوقع ربي راح يوفقك بعد ما لعبة عليه وهو حاج وصار مظلوم !
سعيد شغل جواله: بندق على الشرطه ونشوف وش بتسون !
المساعد بهدوء: اذا دقت عليهم راح تتكنسل الحجه للركاب كلهم !
الحاضرين بنظرات ترجي لفيصل وشلته..
فيصل: بالله تتكنسل ليش ؟؟ مو معكم تصريح ولا السالفه لعب وكذب !
السايق بنظرات حاره: تتكنسل وتقطع رزقنا لاننا تسترنا على الاربعه اشخاص
فيصل وقف: اقووول لا تطالع لي بعيونك يقالك تخوفني ما بني على باطل فهوا باطل !
سعيد لف على ربعه:اقول مشينا بس .. هاتوا تصاريحكم !
مشعل ومشرف عطوه ..
مشعل اخذ شنطته الصغيره من الخانه حق الشنط: قم مشينا
مشرف استغرب: وين نمشي؟
مشعل طلع من مكانه: نزلنا من الباص
سعيد وصل للرجال المصري وعايلته: تفضل يا عم هذي تصاريحكم
المصري ضاق صدره عليهم: بس دي بتاعكوا يا بني ما يصحش!
فيصل بصيغة امر للمساعد: افتح الباب !
المساعد طالع فيصل: معاق وتبي تحج!
فيصل بصيغه شديدة الامر: افتح الباب وانت ساكت!!!!
المساعد فتح الباب نزل فيصل ولحقه مشرف ومشعل ..
سعيد حب راس الشايب : يلا في حفظ الكريم ونشوفكم بمكه ان شاء الله !
احمد : لحظه شباب معليش ما نرضى !
سعيد صافح احمد: خلاص تقرر الوضع خذ التصاريح واحنى ندبر انفسنا !..
احمد تنهد : الله يسر امركم !
نزل سعيد بعد ما دف المساعد: لا بارك الله برزقكم يا دجالين !
المساعد يطالع بتوتر..
سعيد طلع من الباص العيال اخذوا اغراضهم راح لهم
مشى الباص ..
سعيد : هاه شباب شسوات ؟
مشرف: ياخي كان انظرنا لين نوصل لنقطة التفتيش ونقول لهم ذولا نصابين !
مشعل جالس على شنطته: وتتوقع انهم بيخلونا لين عند النقظه تدري ان بينا وبينها 110كيلوا بنمشيها كلها !
مشرف فتح فهمه بصدمه : نعـــــــــــــــــــــــ ـم!
سعيد اخذ شنطه فيصل وشنطته علقها عليه : ايه ههههههههههههههه مشينا يلا !
فيصل يطالع سعيد: هاه رد رعد ولا لا !؟
سعيد بتذكر: شفت له اتصالين خلني ادق عليه
مشعل قام: يعني نمشي ولا ننتظر ؟
فيصل: لا طبعا نمشي يلاه !
سعيد يمشي يطالع جواله : ررد يا وولد رد!
مشرف يطالع ناس كثير يمشون حجيج ما عندهم تصاريح ..
مشعل يطالع فيصل: بيدخلونا تتوقع ؟
فيصل : ايه بيدخلونا الي يمشون يدخلونهم فرجنا على العايله كلهم كبار سن !
مشعل يلحق فيصل: الله يكتب اجرنا ..
مشرف بندم: ليتني ما نزلت المسافه طووويله !
مشعل لف يده على رقبة مشرف: يا رجال رشاقه مشي صحه للابدان هههههههههه
مشرف يطالع مشعل الي متعلق فيه: كله منك يا اهبل نكبتنا بذي الحمله !
مشعل وخر: حج يااا حاااج احتسب الاجر تذكر الصحابه يوم كانوا يسافرون مشي
مشرف بحسره: الصحابه يسافرون ببعارين وحمير موو مشي بس اذا تعبوا ركبوا بعارينهم !
مشعل : عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال تخشنووا يلا يلا بس لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك !
مشرف: وش نوع الدم الي بعروقك ما يانبك ضميرك انت فيصل قل شي !
فيصل يطالع اصحابه ابتسم : ان الحمد والنعمة لك والملك لااا شريك لك !
مشعل مطنش مشرف: ان الحمد والنعمة لك والملك لااا شريك لك !
مشرف : ااااه يا قلبي طيب صبر بحط له بودره لاتشب ملابسي من الاحتكاك
العيال: هههههههههههههههههه
سعيد رفع راسه: ما يرد !
فيصل: خله شوي بعدها دق !
مشرف فتح شنطته اخذ البودره: غطوا علي باحرامكم يلا !
فيصل وقف ومشعل من جهه ثانيه وسعيد غطى الباقي ومشرف في النص رفع التنوره:لا حد يطالع ترا تبطل حجته !
سيعد: وش دعوه هههههههههههههه
مشعل: لحم ابل وانا مدري ههههههههههه!
فيصل يحرك راسه: وخروا خن نشوف
مشرف نزل لبسه بسرعه بخوف: لا تطالعووون ! على اساس ما عندكم يعني؟
مشعل يطالع الرايح والجاي: لا ما عندنا المقاس حقك بس عندنا المنتج هههههههههههههههههههههههه
العيال : ههههههههههههههههههههههههه
مشرف متردد يرفع ثوبه: عيب عليكم هذا وانتم حجيج !
مشعل : وش دعوه هذا عرض ما يحصل الا في الحج والعمره ههههههههههههههههههههههه
فيصل : خلاص رحمتك خلوه يتبودر يلا تبودر !
سعيد ماسك جواله: خلصنا العالم تطالع وش عندهم ذولا !
مشرف : خلااااص مابي
سعيد: حط لا اجي ارش لكب ودره بنفسي هههههههههههههههههه
مشرف دخل القاروره من فوق وقعد يرش : حسبي الله على الظالم !
مشعل بصوت عالي: لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ان الحمد والنعمة لك والملك لااااااااااا شريك لك
مشرف: خلااااص خلصت ..
العيال باصوات مختلفه يكملون طريقهم: لبيك اللهم لبيك
لبيك لا شريك لك لبيك
ان الحمد والنعمة لك
والملك لا شريك لك ..

***************************
في مكان ثاني
الساعه 1وربع
في طائره خاصه..
تعدل مناكير اظافرها بدلع : بابا متى راح نوصل مليت !
ماهر حاط رجل على رجل: بنوصل بعد ساعتين لبيت عمك دايركت
كيان بتافف: اووف ياربي طيب بابا متى راح يصير زواجنا بابا عبدالله طول!
ايناس: كوني حبيبي الصبر زين اذا وصلنا هناك خليك تقيله ورزينه علشان سمعتك وتغطين على بنات هناك !
كيان بدلع : طبعا ماما عبدالله بيتزوجني انا بس هذيك الريتال الوسخه تروح تتزوج واحد تاني ريتال حبيبي انا صح بابا
ماهر ابتسم: طبعا حبيبة بابا انت كل واحد ياخذ الي تشرفه من نفس طبقته ووزنه قدام الناس!
كيان ابتسمت بغرور: طبعا انا الي اناسبه اجمل عندي فلوس انفع ارفع راس عمو عبدالملك !
ابتسم ماهر" ماحد يرفس النعمه برجله " : طبعا حبيبي الحين استرخي
ايناس بمحبه: وغنج بنت ماجد لا تزعلينها تقربي منها لانه عبدالله يحبها دلوعته واذا تبين تاخذين الولد تقربي من البنت
كيان مدت بوزها : غنج حلوووه مررره تقهررررني لا ماما مقدر احس بقهر لما اشوفها !
ايناس: لا حبيبي ما ينفع كدا لازم تتقربي منها هي وحيدة عبدالملك واخت عبدالله المحبوبه اذا ما تقربتي منها مارح تقدري لعبدالله!
ماهر بثقه : لا تخافي عبدالله مو ماخذ غير كيان هي وحده وتكفيه !
كيف راحف لحضن ابوها وقبلة خده: احببببك مررره مررره
ماهر يمسح راسها : هاه ما اوصيك بالسلوك الحسن
بالجهه المقابله توام اعمارهم 14 يطالعون كيان ..
عصام يلعب بجهازه تنهد وهمس لعاصم: مصدقه نفسها بزياده
عاصم طالع كيان: حمدلله والشكر
كيان حسيت فيهم : نعم وش فيه؟
عصام :ولا حاجه المهم لا تفشلينا
عاصم: جد والله عيال عمي عبد الملك بدو وانت تتسمجين عليهم !
كيان انقهرت: باباااااا
هامر: عيب هالكلام هذي اختكم اكبر منكم !
عصام اشر لعاصم " اسكت منها "
عاصم بتافف وقف: بروح الحمام
ماهر بحزم: اعتذر لاختك !
عاصم كو قادر يتحمل : مارح اعتذر هي دايم تفشلنا وعيال عمي سند عون وعبدالملك يتكلمون علينا يقولون ما عندها اخوان !
ماهر بجديه: عاااصم!
عاصم راح للحمام بغضب وقفل الباب
ماهر جلس : استغفر الله العلي العظيم
ايناس بحنيه:ماعليه توه صغير سامحه وانت كيان لازم تثقلين شوي
كيان ميلت فهما : ان شاء الله
عصام قفل جهازه: بروح انام
ايناس : نام على سريري
عصام باس راس امه وابوه واخته: تصبحون على خير

***************************
عند نقطة التفتيش ..
الساعه 2 ص
ازعاج سيارات وتفتيش وتصاريح وناس جايه وناس رايحه واصوات البواري ملي المكان
مشرف خاف : عيال بيخلونا نمر ؟
مشعل متوتر بس ماسك نفسه: ماعليك يا شيخ بنمر شف العالم تمر ولا حد كلمهم بتطيح علينا يعني !
فيصل : شوفوا عاد خلوكم وواثقين وامشوا مع العالم
سعيد يعدل شطنته تعب من المشي: والله تعبت !
فيصل رحم سعيد: هات الشنطه اشيلها عنك
سعيد وخر منه: لا يا رجال تعبت من المشي لنا ساعه ونص نمشي الشنط مالها دخل
مشعل يمشي رايح للنقطه حق التفتيش: والله من القعده والدق بالنعمه سمنان ومتعيجز
سعيد: أي والله تكسلت ..
مشرف: حتى انا بديت اتعب
سعيد وقف : تبي مويا ترا معي بالشنطه؟
مشرف يلهث: هات والله تعبت
فيصل يكلم مشعل: خذ جوالي سعيد ودق على رعد
مشعل : طيب وين ؟
فيصل ياثر : في جيبي شوفه مطرف !
سعيد: سمعت ان فيه نقطه تفتيض ثانيه؟
مشرف يحاول يوصل لفيصل ومشعل الي سابقينهم: ايه فيه بعد كم كيلوا
استوقفهم شرطي: على وين يا حاج؟
فيصل وقف يطالع بثقه: بنحج !
الشرطي: طيب وين التصاريح؟
مشرف خاف بينه وبينه فيصل ومشعل متر: وش فيه
سعيد بخطوات كبيره: بسرعه خن نلحقهم
فيصل: ما معنا كنا في حمله وغشونا الله لا يسامحهم ونزلونا من الباص!
الشرطي : أي حمله وش اسمها ؟
فيصل بحقد: حملة دار الحنين
الشرطي يطالع سجله: لحظه بس
جاء شرطي ثاني: شسالفه ؟؟
الشرطي الاول : ابد حجاج بحمله مغشوشه
الشرطي الثاني: حسبي الله ونعم الوكيل هذي الحمله العاشره !
الشرطي الاول بتعاطف : خلااااص امشوا مارح نوقفكم وهالشركه حسابهم معنا
الشرطي الثاني: نبي مكان مكتبهم علشان نداهمهم !
مشرف وصل ونفسه منقطع: ومصدق انهم بيقعدون لكم اكيد بيقفلون المكتب والنحشه ودور لي بعدين !
الشرطي الثاني : أي والله
مشعل طلع ورقه: شوف هذا الايصال حقهم وشوف موقعهم وتاكدوا لنا من الحجز قسم بالله قهرونا
الشرطي الاول: ابشررر والله على خشمي
الشرطي الثاني : تعالوا اركبوا راح اوصلكم للنقطه التفتيش الثانيه وهناك ندهم باصات توصيل بعشره ريال وفيه بلاش !
مشعل بحماس ما صدق : تم الله يقويك معك وين موترك !
العيال والشرطه : هههههههههههههههههه
فيصل : ههههههههههه فلشتنا لا بنمشي زينا زي باقي الناس !
الشرطي : لا والله ما تروحون بنوصلكم !
سعيد يطالع الناس الي تمشي: وباقي الناس ؟
الشرطي الاول: نبيهم يحسون انه احنى نتعب في الحراسه وتوفير الخدمات ونبي الحج يكون نظامي ومرتب بس الناس ما تبي فيه ناس تجي من الجبال وتدخل للشعائر وتصير زحمه وحالات وفاه نبيهم يقولون للي بيجون غير نظامين تراه تعب وتعالوا حملات افضل !
فيصل : أي والله صادق بعدها الحملات تشفط فلوسنا وننسرق لانا من زيد ولانا من عبيد !
الشرطين: هههههههههههههههههههههه
الشرطي الاول: يلاه مشينا للجيب
مشرف : طيب فيه شيبان يمشون هنا ؟

يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 12:13 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الشرطي الثاني : لا ما عليك نوصلهم !
راحوا للجيب وركبوا
الشرطي شغل السفتي (( الضوء حق الطوارئ))

في السياره ..
فيصل قدامه جنب السايق والعيال وراء
مشعل براحه متسند على المرتبه : اااااه يالله لك الحمد حسيت بقمية الموتر استقت للكرولا حقتي
سعيد: يا ورع لا تفشلنا ! قصر صوتك !
مشرف : والله صادق حمدلل على النعمه ساعه ونص وحسينا اننا انهلكنا يالله لك الحمد والفضل والثناء الحسن يالله لك الحمد
الشرطي ابتسم لهم : شكلكم تعبتوا
مشعل باريحيه : تعبنا وبس الله وكيلك تكسرنا !
سعيد حمر وجهه: خلااااص يا خي فضحتنا
مشعل مغمض عيونه براحه: حمدلله والشكر وش فيك فاما بنعمة ربك فحدث !
سعيد لف للشرطي: بالله عليك هات سلاحك خلتني اموته ذا الفضيحه
الشرطي : هههههههههههههههه خله ما عليك اخونا الحاج .. لحظه ما عرفتوني باسماءكم ؟
العيال بدوات بالتعريف ..
الشرطي لف على فيصل : ايه ما قلت لي وش اسمك ؟
فيصل ساند ظهره على الكرسي : فيصل
الشرطي : وانا حسن الغامدي فيصل مين وش اسمك الكامل؟
فيصل ماله مزاج يحس بحقد على السايق حق الحمله: فيصل الجارح !
حسن لف على فيصل : الجارح ليش ما جيت مع حملة ماجد غالب الجارح للحج والعمره ومجانيه كمان كان جيتوا معها وش اسم ابوك
فيصل ضاق صدره اكثر .. سعيد سبقه: اسمه غالب
حسن : والله انكم عجيبين حمله حقتكم جيتوا مع حمله ثانيه ليه يا كافي الدوله معطيتهم تصاريح !
سعيد بتدارك للوضع: امتلت ماعد فيه مكان !
حسن بتفهم: اها طيب فيه مكتب ثاني لهم هنا عند نقطه التفتيش فاعلين الخير كثيرين !
فيصل لف يطالع حسن: اجل وصلنا لهم الله يجزاك خير بنشوف لو فيه امكانيه
حسن برحابة صدر: ابشروا فالك طيب
سعيد دق على غنج ومسك معه الخط ..
في الجهه المقابله ..
غنج متمدده على السرير : السلام عليكم ورحمة الله
سعيد : اخير وعليكم السلام والرحمه وين غاط بالله وش مشغلك يا ورع
فيصل لف يطالع : رد؟
سعيد يحرك راسه : ايه رد ..
غنج حست بشووق كبير: هلا وش عندك تهايط وش تبي حرقت جوالي !
سعيد: اص ياا ورع دقينا عليك سبعين مره وانت نايم بالعسل
غنج جلست : ويوم شفتها دقيت عليك كذا مره وما ترد واخرتها اعطيتني احمر
سعيد بتفاجا : متى عطيتك احمر لا تعلب علي اسمعي يا اختي طلعنا للحج !
الشرطي بضحك: ونعم الحجيج والله
فيصل نبض قلبه : هات اكلم هات
غنج: اختي بعينك يا الشايب العايب ايه مع أي حمله؟!
سعيد بتسليك فتح اسبيكر: يا اختي ولا كلمه بس .. وابشرك لعبوا علينا
غنج فجرت الضحكه: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
سعيد بقهر يتذكر السايق : لا تضحك يا اختي يال خكري
غنج تحاول تمسك نفسها : يالرخوووم لعبوا عليكم ههههههههههههههههههههههههه هه
مشرف سحب التلفون: هات بس... رعد دبر لنا حمله كسرنا خاطر الشرطه وركبونا
غنج تصفق وتدمع : لا يكون بيرجعونكم بس ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
مشرف : يا .. استغفر الله مارح اقولها اللهم اني حاج بس لا تضحك الله لا يحط بموقف زينا لا بيوصلونا مكه
غنج مسحت دموعها : ايه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
دخل متعب مستغرب: شسالفه من تحاكين؟
غنج غمزت له : مشرف خوي فيصل
متعب : اها طيب بشويش لا تطيح اسنانك من الضحك
غنج: تخيل لعبوا عليهم راحوا يحجون
متعب جلس قبالها على الكنب: ايه ؟
غنج تسمع صوت مشرف يكلمها تسكت لا تفضحهم: راحوا مع حمله وشكله ما معهم تصاريح ومسكتهم الشرطه وكسروا خاطرهم واخذوهم
متعب ابتسم: ايه وين ودوهم ؟
غنج: مدري عنهم
مشرف: يا حيوانات !
غنج : حج يا حااج
مشرف: خليتوا فيها حج انت ومشعل !؟
غنج: ايه زين اجل بشوف لكم حجز
متعب مسك جواله : بدق على الشباب وبندور لهم !
غنج: سمعت متعب وش قال ؟
مشرف: ايه
حسن ابتسم : صوت الولد صغير ومبحوح شوي !
فيصل : ايه توه 19 مدري18 سنه
حسن : اها وسيع صدر !
فيصل لف على العيال : هات اكلم انت وراسك
غنج نبض قلبها : فيصل عندك؟
مشرف : ايه عاد فيصل الحب حقك هاه خذ ابوك بس
سعيد اخذ التلفون وقربه من فيصل ..
فيصل بشوق : هلاااا بالزين هلا بحياة ابوه !
غنج بفرحه : هلاااا والله هلا بريحة هلي !
فيصل شخباره عساه طيب وش مسوين ووين ارضك
غنج: والله طيب بعد سماع صوتكم والله بدبي !
فيصل : دبر لنا حمله كسرنا خاطر العرب ههههههههههههههههه
متعب رفع راسه: رعد لقينا حجز لحمله من تونس اعتذروا من الجيه صار لهم ظرف في بلادهم
فيصل : اوووه حمدلله يارب اجل بنروح لها
العيال انبسطوا.: حمدلله
سعيد: مصائب قوم عند قوم فوائد
غنج : كم تبون مقعد؟
فيصل نبي 15 مقعد!
سعيد: سلامات وش 15 ؟
غنج: اوووكي وهمين ولا حقيقين ؟
فيصل : حقيقين !
حسن اذا عندكم تصاريح ابي لامي وابوي !
فيصل : سمعت ؟
متعب : ايه فيه عدد الحمله 30 شخص !
حسن فرح: حمدلله الله يكتب اجركم
غنج : خله ينزلكم عند اقرب كبينه حق شركتنا وهم بيتكفلون بالاكل والشرب والمنام !
فيصل: كم يبي لنا ؟
حسن يطالع الطريق: ساعه على ذا الزحمه !
فيصل : اجل كلم اهلك خلهم يستعدون ويجون !
غنج: فيه طائرات خاصه تنقل للمشاعر على طول من الرياض لمكه !
حسن نزلت دموعه : الله يفرج عليكم يارب الله يسعدكم وحقق امنياتكم ويشفيكم يارب
فيصل ابتسم: مابينا انت سويت خير نقلتنا بالسياره وربي كفأك حمدلله
حسن بكى من قلب: كنت اتمنى انهم يحجون بس مافيه لا وقت ولا امكانيه !
غنج : مالك الا طيبه الخاطر تواصل مع متعب ويخلصون امورك كلم اهلك علشان يستعدون مع ان الحمله توفر ملابس واحتياجات للحجيج وفرق طيبه !
حسن يمسح دموعه: حمدلله يارب حمدلله ..

من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس ا لله عنه كربة من كرب يوم القيامه ومن يسر على معسر يسر الله
عليه في الدنيا والاخره ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والاخرة والله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه


**********************************

الرياض الساعه
6ونص
مر بجناحه بعد ما اكل تهزيئه من ابوه ..
لمح غرفة العيال جات براسه فكره
دخل بدل ملابسه وطلع ..
وقف عند الباب وطلع جواله ضغط زر انطلق صوت صافره انذار الاضواء تبدلت
العيال قاموا مثل المجانين يطيحون على بعض وقمون
هتان فتح عيونه من ليث الي طاح فوقه : قممم ذ ذبحتني ق م
ليث مثل السكران وقف ونط من السرير رايح للدرج مرتاع : من جاء ؟غزو؟ صلاه ؟حرررريق؟ وش فيه ؟؟
سيف واسامه قاموا مفزوعين االشاشات كلهم علامات شركتهم والشاشه حمراء
نزلوا يتراكضون ..
سيف نزل من عمود من عند سرايرهم لعند التلفزيون <<غرفتهم دورين
ووراه هتان واسامه ليث نزل من الدرج مفزوع ..
وقفوا كلهم صف واحد ويدينهم ورى ظهروهم وقفه عسكريه
سعد على وجهه علامات التشمت سكر الصافره: كفووو والله عيالي دقيقه لين قمتوا
ليث قلبه يدق: ليش صحيتنا عسى ماشر !
سعد واقف : انتم تدرون ان عندنا ضيوف بيجون ورحتوا نمتوا !
سيف قلبه يرقع : طيب؟؟
ليث: من ذا الضيف؟
سعد: جدكم ماهر جاء وانتم نيوم الا يالي ما تستحون !
سيف : لاااااااااااااا عاد جت هذيك كيان .؟
ليث: اما اعاد عصام وعاصم جو؟
هتان : أي والله كيان غثيثه !
اسامه ما يطيقها : قل منافقه ولزقه !
ليث : هيه عاد لا تكثرون هرج تحشون فيهم
سيف : شوف عاد
سعد: وووين واجب الضيافه هاه ما تسحتون انتم تحشون فيهم بيوم عظيم واليوم عرفه
سيف : يبه اسالك بالله مو غثيثه وثقيلة دم تكره عمه غنج !!
اسامه بتفاق : أي والله وتتقرب من عمي عبدالله حمدلله انه في المستشفى
سعد بتفكير : حتى انتم ملاحظين اقو ليلا بس لا تحشون تعطونها حسناتكم هذا اولا وثانيا ليش تنامون باي حق تنامون وانا ما نمت ؟!
هتان علامات النوم باينه عليه: هاه ؟؟؟
سعد بنص عين: هاه هوت عليك نعم ربك وش هاه ؟؟
هتان باعتذار: اسف والله بس وش دخل اذا ما نمت انت حنى نقوم !
سعد : لا طبعا تقومون طرق عنكم هذي تدريبات تحسون بغيركم الي بالعسكره يلاه قدامي دقيقتين تغيرون ثيابكم وتجو نورانا شغل لليل !
العيال بكسل فيهم نوم: ابشر
سيف: يبه فينا نوم!
سعد يحزم : ولا كلللللمه ! على الحمام لكم دقيقتين صارت الحين دقيقه و55
سيف سكت
انتشروا العيال للحمامات الي بجناحهم ..
سعد جلس على الكنب ووهو يضحك: قلة ادب ينامون وانا صاحي ناس ما تستحي
في دورة المياه عند المغاسل هتان يغسل وجهه طلع سيف من الحمام بسرعه ويتوضى : والله ماني قادر اتحمل هالانذار الي يجي فجاه !
سيف يتوضى بسرعه : خلص خلص التذمر مارح ينفعك والله تصادر املاك ما بتشوفها الا رابع العيد خلص !
هتان بملل: اااااه بس طيب !
سعيد حط رجل على رجل: باقي لكم 10 ثواني !
9
8
7
6
العيال يركضون يلبسون بسرعه ليث لبس بسرعه
واسامه يلبس الحذيان بسرعه
هتان خلص وقبله سيف
وقفوا وصفوا كلهم بصف واحد
4
3
2
1
سعد وقف : تحيه
العيال بنفس اللحظه دقوا تحيه ..
سعد يتكلم مثل قائد عسكري: يلا قدامي .. طلع ليث واسامه: خير؟
اسامه وليث : وش؟
سعد: ههههههههههههههههههههههههه ههه لابس البلده مقلوب واسامه جزمه وشبشب حمام !
هتان وسيف يطالعون : ههههههههههههههههههههههههه ه
ليث فسخ قميصه وقلبه : لخبطتنا يا بو سيف روعتنا على ذا الفجر !
اسامه باحراج راح يبدل جزمته : من جد
سعد يطالعهم كسروا خاطره اشكالهم تحزن: هههههههههههههههه يلا يلا بس الشرهه علي ما دربتكم لكم شهر تمردتوا !
هتان بهمس: وش من شرهه والله علينا الشرهه لانا نسمعك
سعد بثانيه ضرب راس هتان بعصا : ولا كلمه تراني سمعتك
هتان ماسك راسه اوجعته: ااااه بسم الله جني جججني !
سعد بعسكر: للامام ســــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــر!
العيال بانضباط : الله اكبر !
سعد مر من جنب غرفة البنات
لقى لانا وغصنه لابسين لبس ساتر بناطيل وبلايز عمليه : شوفوا اخواتكم جاهزين هذا وهم بنات شعر طويل واذيه !
لانا بنوم: بابا فيني نووم ليش الحين تصحينا !
ليث: عن ثقالة الدم يلا بس قومنا فجعنا بغينا نموت!
سعد: يلاه وراكم شغل لا اسمع نفس واحد فيكم !
لانا تنهدت بهم راحت تصف ورا اخوانها هي وغصنه
سعد يمشي نزل من الدرج وعياله وراه :استعــــــــــــــــــــ� �!
العيال : الله اكبر
سعد مبسوط ينزل : استعـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــد!
العيال : الله اكبر !
سعد لقى ابوه جالس معه مصحف جالسه بالصالون الكبير : السلام عليكم سلموا على جدكم !
ابو سعد يطالع وجيه احفاده فيهم نوم يسلمون عليه كل واحد وراء الثناي: وعليكم السلام
ليث: صبحك الله بالخير
اسامه: صباح الخير يبه
سيف: هلا بالذيب
لانا: هلا جدو
هتان: هلا يبه
غصنه : صباحك طاعه يبه
ابو سعد طالع ولده: وين تبون الحين؟
سعد: اليوم عرفه ووراهم استعدات للعيد
ابو سعد : زين زين اجل اثوابكم قايستوها ؟


يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.