آخر 10 مشاركات
حق بين يدي الحق (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة نساء صالحات (الكاتـب : **منى لطيفي (نصر الدين )** - )           »          سباستيان...أنيسة (112) للكاتبة: Abby Green (ج3 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حَمَائِمُ ثائرة! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          593-الزوج المنسي- اليزبيث أوغست -قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-12-15, 11:02 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت 17


يوم ثــآني الصبح ..

تقلب ع السرير بانزعاج و هو يسترجع اللي صار امس, على طول فز من نومهه وهو يدورها ..
سمع صوت الكعب اللي يقرب من الغرفهه , دخلت و مسكت شنطتها و هي تناظرهه بملامح مالها تفسير , الدمعهه باينهه بعيونها ولكنها تكـآبر ..
سحبت شنطتها ومشت بهدوء .. اما هو فز من سريرهه بسرعهه و مشى بخطوات سريعهه
قبل م تطلع من الباب وقف وراها بالضبط و سكره ف وجهها !
انصـــــدمت و لفت عليه بشكل سريع .. كآن قبالها و ما بينهم مسافه ابدا ..
كانت تبي ترجع ع ورا و لكنها لزقت بالباب
اسند يدهه بالباب و بملامح جاده : م بتطلعين
كانت تراقب عيونهه و تحاول تفسر نظراته .. تحس انها عجزت تتكلم ..
تبي ترمش بس تحس انها مجبرهه تناظر ف عيونه باستغراب
بيدهه الثانيهه مسكك يدها و شدها له
انتبهت ع نفسها و على طول نزلت عيونها و عقدت حواجبها بانزعاج , بربكهه : راشد فك يدي .
راشد وهو يراقب وجهها: ما بتروحين تفهمين !
بصعوبهه رفعت راسها و ناظرت بعيونهه بعمق: الانسسان اذاا انجرح مرهه يسكت و مرتين ياخذ درس و ثلاث يبتعد .. فما بالك اني انجرحت وايد و سكتت ! لدرجه اني ماقدر اعد .. ! و صبرت عليك و على كل شي .. بس هالمرهه هي النهايه .. الجرح الاخير كان اكبر من اني اضمدهه و امشي .
بهدوء سحبت يدها من يدهه و تركتتهه بملامح م تتفسر ..! تسحبت منهه و فتحت الباب بهدوء و طلعت اما هو غمض عيونه بقهر ..!

تكلم مع نفسهه بعصبيه : شصار لك راشد ؟ مو هذا ال تبيه! مو انت تبيها تروح ؟ اهدأ .. خلها تروح هذا ال انت تطمح له اساسا .. وصلت له و بدون م تتعب نفسك ليش تنقهر ؟

للحظهه تذكر وليد .. و شد ع اعصابهه ,,
فتح الباب و شافها واقفهه بصالهه الصغيرهه تمسح دموعهـآ

تقرب لها ببطئ و بدون اي مقدمات ضمها بقوهه من وراها ,,
احنى راسهه ع كتفها و بصوت حزين : لآ تروحين . . .
ريناد بصوت مغبون : انت ال اخترت فراقي...
حاولت تفلت من يدينهه ولكنه شد عليها بقوهه لين صار ظهرها يلامس صدره
راشد بحزن: ريناد لآ تجبريني..! قلت لج لا تروحين
ريناد لفت عليه بحركه سريعهه .. بعصبيهه و صراخ : انت شتببي بالضبط ؟ تتلاعب بمشاعري؟ يوم اقعدي يوم روحي يوم ما ابيج يوم انا مشتاقلج يوم اطلعي من حيات....
بحركهه سريعهه قاطعها و شدها لهه و باسها ..!!
صــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــدمه!!

حــآولت تبعد عنهه ولكنه كان يشدها له اكثر. .
رفعت يدها و دفعت صدره تبي تبعد , و لكنه مسك يدها بقوهه و ثبتها و ما عاد قدرت تحركها ..
ضمها لهه بقوهه و ثبتها حتى انها حست انها مربطهه و مو قادرهه تتحررك
فلتت منه بصعووبهه و وقفت قباله ببهدوء ..
عيونها بعيونهه و بنظرات انزعاج ..
مررت يدها ع شفتها بهدوء .. و هي تراقب ملامحهه اللي سكنها الهدوء
بدا يتأمل وجهها باستغراب من نفسه و من حركته
تكلمت بصوت هادئ: ليش هالحركـه؟
راشد بحده : لأني مابيج تروحين
ريناد بضحكه استهزاء: م تبيني اروح؟ توك استوعبت ان عندك زوجةة؟
ابي اتطلق راشد .. م ابيك
لما حست ان دمعتها بتنزل على طول لفت ع وراه و مسكت مقبض الباب و بدت دموعها تسيل بصمت .. : أبي اوراقي توصلني اليوم.
فتحت الباب و لكن تفاجأت باليد اللي سكرت الباب بقوه من وراها ..
سحب يدها و لفها عليه وهو يراقب ملامحها اللي بان عليها الاستغراب.
ريناد بعصبيه: انت شتبي بالضبط؟ اتركني في حالي
راشد بهدوء:.. أ..انا احبج
ريناد وسسعت عيونها بصدمه و بملامح ما تتفسر و لكنهه اكتفى ان اغمض عيونهه
ريناد بصوت يملاه التساؤل: اول مره تقول لي احبج!!!
راشد : ايه انا احبج .. غيرتي و خوفي عليج فضحني.. بس ف النهايه كنتين بتفهمين هالشي ..
مسك يدها و رفعها له و باسها : مصدقتني صح؟
ريناد بصدمه و ملامح مبتسمه باستغراب: ثاني مره؟
راشد : لآ تروحين... ريناد تكفين!
ريناد و هي تتذكر موقفها مع سالم امس ..
بانزعاج و ببجي : احتجت وقت طويل عشان تحبني.. هالوقت امداني مثل ما حبيتك اكرهك .. راشد م اقدر اعيش معك اكثر . . .

راشد غمض عيونه بقهر و شد على قبضة يده..
اما هي طلعت بسرعهه و توجهت لخارج القصر ..

و هي طالعهه شافت فهد و حمد وسالم واقفين قبال المسبح يسولفون..
سالم انتبه لها و هي تجر شنطتها و على طول راح عندها
سالم : ريناد ؟ ع وين بشنطتج و اغراضج؟
ريناد وهي منزله راسها: سالم انه اسفه ع اللي صار امس . . انه بروح ....يعني... انه و راشد بنتطلق..
سالم و هو يعقد حواجبه بذهول: بتتطلقون؟!! انتي شتقولين!
ريناد مسحت دموعها بسرعه و مشت : انتبهوا لنفسكم .. و سلم لي ع تهاني واماني..
سالم عقد حواجبهه بانزعاج وهو مو مصدق اللي قاعد يصير .. مشى وراها بسرعهه
وهو يتكلم و يحاول يتدارك الموضوع : ريناد! سمعيني شوي.. راشد مو قصده ! لا تكبرون الموضوع لهالدرجه .. انا اعتبرت ان ولا شي صار امس! بعدين راشد معه حق .. انا غلطت , , يعني احنا م كان المفروض نطلع مع بعض .. هو رجال و اكيد يغار وايد..
ريناد لفت عليه بضيق: راشد انتهى . . . م عاد في شي ف حياتي اسمه راشد ..
سـآلم انتبه لنفسك ومرت عمي ام راشد و عمي ابو راشد , و البنات .. سلم على ملاك و فجر ولا تكبر الموضوع قولهم بس اننا قررنا ننفصل و بس! .. لآكي راح يبقى هنا .. م ابي اخذ معي شي يذكرني براشد ولا بالقصر ولا بأحد .. و يمكن لاكي هنا يفرح اكثر ع الاقل فيه خيول يروح لهم كل يوم .. م ابي اضايقهه معي .. انتبه له سآلم !

سالم بضحكه تلتها نبرهه مغبونهه : ريناد انتي من صجج خلاص بتروحين؟
ريناد ببجي و دموع : لآكي ياكل كل يوم الساعه 4 .. لآ تنسون اكلهه اهتموا فيه ..
سالم بقهر: ريناد لا تروحين!
ريناد بدون اي كلمهه دخلت السيارهه و انهارت ببالبجي . .


انطلقت بسرعهه مبتعده عن القصر. .
و هي حاملهه ف قلبها الف معنى للحســــرهه

------------------------------------------------------------------


نرجع لجنــآح راشد. .


كان واقف مكاانهه و يحس الدنيا ضاااقت فيـــه ..!!
فتح الباب بهدوء و توجهه لجناح امه و ابوهه
دق الباب بهدوء ..
دقايق الا الباب منفتحح و ورآه ابتسامهه امهه كالعادهه
دخل بانكسار : صباح الخير . . يمه مشغوله؟
ام راشد باستغراب: راشد يمه شفيك؟
راشد بملامح حزن ضمها بقووهه و بدت دموعه تطيح بدوون ما يحس
ام راشد و هي تحس انهه يبجي .. بخوف: راشد شفيك؟! صاير شي؟ ريناد فيها شي؟
راشد وهو يبعد عنها بانكسار: يمه ريناد راحت .. تركتني.
ام راشد شهقت بخوف و هي تسحبهه من كتفهه و تقعده ع الكنب: شلون يعني؟
راشد بحزن احنى نفسهه و اسند راسهه بحضن امه , و انسدح ع الكنب .. لم نفسهه بتعب و غمض عيونه : يمه سويلي مثل يوم كنت صغير ..
ام راشد بخوف: راشد؟؟ بسم الله عليك يمهه ! شصاير؟
راشد: مو حأب اسولف بالمووضوع الحين . . .
ام راشد حزنت كثيير ع حآله .. كانت صدمه بالنسبه لها. . اول مرهه تشوفهه منكسرر .. اول مرهه يجي يقعد بحضنها من بعد سنين طويلهه . . بس بنفس الوقت الافكار تدور براسها!!
و لكن م حبت تضايقه اكثر.. سكتت و مدت يدها لشعرهه و بدت تلعب فيه..



----------------------------------------



عند رريناد . .


وصلت بيتهم و نزلت على طول ..
مشت بترردد و خطوات بطيئهه جداً ..

دقت الجررس و طلعت لها الخدامهه اول ما شافتها ابتسمت : اهلا و سهلا بك مدام ريناد
ريناد ابتسمت بدون نفس و دخلت ..

كان ابوها و خالد و امها قاعدين يفطرون ..
بصوت منغبن : سلآم
خالد باستغراب : و عليكم السلام
ام خالد شهقت لما شافت الشنطهه اللي جنبها: ريناد!!
ابو خالد قام من مكانهه و توجهه لها : يبه ريناد شصاير.؟
ريناد بدون اي كلمهه ضمت ابوها بقوهه و بدت تبجي بحزن
ام خالد بخوف: يمه ريناد حبيبتي شصااير؟
ابو خالد: خليها تهدأ بالاول. . حوط يده ع كتفها و قعدها ع الكنب بهدوء ..
ريناد وهي تمسح دموعها: م عاد اقدر اعيش مع راشد ! حزنت و انقهرت و انكسرت بما فيه الكفايه ..! انهه .. انه طلبت الطلاق من راشد
ام خالد وسعت عيونها بصدمهه و شهقت : ش شنو!!!
خالد بصدمهه : شتقولين انتي!!! جنيتي؟؟؟
ريناد نزلت راسها بانكسار : احسن حل لي و له.
ابو خالد : م راح يصير شي من اللي قلتيه!
رريناد باستغراب ناظرت ابوها!
ابو خالد: كل شي و له حل.. خلافاتكم هذي بتحلونها و بترجعون لبعض..! انتوا من مفهمكم ان الزواج لعبهه! طلاق ماكو سمعتي
ريناد بعصبيه: م راح ارجع له!! مو كل شي غصب!!
( ناظرت خالد بحقد ) ذاك اليوم اخوي البطل دق لي الصدر و قال م ترجعين لو على موتي! و اول ما جاء راشد عندكم جاء بكل برود و قال لي يلا زوجج يبيج!! انتوا شنو! كفايه تتدخلون فيني و في قراراتي!!!
خالد بقهر: انا ما كان عندي حل ثاني و بعدين رجوعج كان احسن شي
ريناد بصراخ : اذا كنت تعرف انه الاحسن ليش جيت و اخذتني من القصر؟
خالد بعصبيهه : انا ما كنت بردج له ! بس لما دقت علي اماني و ترجتني ارجعج و ما اسوي مشاكل مع اخوها اظطريت اردج فهمتي!!
ريناد باستغراب و هي تتذكر شكلهه و هو واقف مع اماني بالمجمع : ش شنو؟؟ ( دقيقه دقيقه ) انت و اماني..!!
خالد : اييه انا و اماني نحب بعض! و طلبت يدها بعد
ابو خالد ببصدمه : طلبت يدها؟
ريناد صفقت له بقهر: برافو والله عشان حبيبتك تحط كرامتي بالارض و ترغمني ارجع اعيش مع واحد م ابيه! نسيت اني اختك !! م توقعتكك تسويها ي خالد

ابو خالد :خلااااااص يكفي! قومي روحي غرفتج و ارتاحي .. و خالد الحين نتحاسب فهمت !!
ام خالد مسكت ابو خالد بهدوء: خلاص اهدأ..
خالد بقهر: مو حاب اتكلم بالموضوع .. اانا طالع

بكل تطنيش طلع من البيت و سكر الباب بقوووه!!
ام خالد تحاول تهدي ابو خالد... الاوضااع كانت متوترهه كثير


--------------------------------------------------------------------------------

الســـآعه 5 العصــر ..

كانت قاعدهه ببغرفتها بهدوء .. تقلب ف التلفون و حولها متناثرهه كتبها و ابحاث الجامعهه
اندق الباب و بصوتها الانثوي : تفضل ..
دخل ابو راشد بابتسامهه و تقرب لها : شتسوين ؟
اماني و هي تاشر للكتب : يبا ادرس!
ابو راشد : زين خلاص كملي دراسه و بعدين ابيج ..
اماني مسكت يد ابوها: لا يبه شدعوهه . . اساسا كنت ماخذه بريك ..
قول شعندك
ابو راشد قعد و بابتسامهه : ي بنيتي انتي كبرتي و صرتي مرهه و ال اصغر منج تزوج و ال اكبر منج تزوج .. و انتي بعد صار دورج تأسسين لج عايلهه و بيت و تكملين حياتج
اماني حست ان قلبها يدق بسسرعهه.. نزلت راسها بخجل و هي منتظرته يقول خالد تقدم لج..
موب مصدقهه اللي قاعد يصير .. بس انرسمت ع وجهها ابتسامهه عريضه..

ابو راشد و هو يمسك يدها: اماني يبه اانا جاي اخذ موافقتج ..
مشاري و لد عمج طالب يدج مني..

صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــدددمهه!!!

تقلصت ابتسامتها و على طول حطت عيونها بعين ابوها : شلون يعني؟
ابو راشد بضحكه : شفيج .. انا ادري الموضوع جديد عليج و م كنتي مفكره فيه .. بس الحين ابيج تفكرين و تردين لي خبر..
اماني بدون تفكير: مو موافقه..
ابو راشد باستغراب : اووف ليش كالهالسرعه؟ شفيه مشاري؟ رجال و محترم و يبيج بالحلال
اماني بعصبيهه عرفت ان ابوها يخفي عنها ان خالد تقدم لها
عشانه م يبي يزوجها من برآ العايله!!
ااماني بجزم : م ابيه .
ابو راشد : ليش شايفه منه شي؟
اماني: لا مو شايفه بس ما ابيه..مو شايفه سعادتي وياه.
ابو راشد: امااني؟ الرجال تقدم لج رسمي .. ي ليت تفكرين زين
اماني: و خالد بعد تقدم لي رسمي!
ابو راشد بصدمه: وانتي من وين تعرفين؟
اماني بتدارك للموضوع و بربكهه : راشد قال لي.
ابو راشد : و انتي على طول وافقتي على خالد !
اماني بربكه: خالد يناسبني اما مشاري لا
ابو راشد : انا ااقول حطي عقلج براسج و فكري زين


طلع من الغرفهه بدون م يعطيها مجال تتكلم ..

اما هي على طول تجمعت الدموع بعيونها. . و دقت على خالد
و بدت تقوله اللي صار..



-------------------------------------------------------------------------------------







عند البنات بالاستراحهه اللي قبال المسبح ..


هنادي بهمس لنور : سمعتي سالفه راشد و ريناد.
نور بشك: لج يد ف الموضوع ؟
هنادي : لآ ي قلبي .. بس تقدرين تقولين الله استجاب دعائج..

من بعيد جت لهم دلال تركض : شتسووووون
نور: ولا شي.. نسولف
دلال: بنات باقي بس كم يوم على زواج غلآ انتوا مصدقين!!
تهاني : يب مصدقين و مجهزين موعد عند الكوافيرات بعد..
سمر بتعب : تهاني امسكيههه
تهاني: يممهه قلبي ع البزران .. ولدج هذا يبيله اكل
سمر: طالع علي ي قلبي.
تهاني : لا ي روحي يشبه عبدالله صح هنادي.؟؟.
هنادي : لا عبدالله ولا انتي . . يشبهني فديييتت ولد اخووي
نور: لا يكثر .. وين باقي البنات ؟
تهاني : تلقينهم ف الاسطبل ..
سمر: سمعي اذا صاح جيبيه لي بروح المجلس اقرأ قرآن شوي
تهاني: اوككيهه


شوي الا راشد و حمد طالعين من القصرر ..

هنادي بهمس لنور: طلع حبيبج ..
نور فز قلبها و على طول لفت عليه .. : بروح شوي و بجي
هنادي ابتسمت ع خفيف. . و تهاني م عطت الموضوع اهتمام
اما دلال كانت تحوس ف التلفون


نور بخطوات سريعهه توجهت لراشد .. و هو كان يمشي مع حمد باتجاه سيارته
نور وهي تنادي : راشد!
راشد بانزعاج لف عليها و باستغراب : نور؟
نور: ااءء . . ريناد وينها؟
راشد بردت ملامحه و بانزعاج واضح : ليش؟
نور: ابد كنا متفقين امس اننا بنتجمع اليوم ف الاستراحه و م جت عشان جذي اسأل.
راشد : ريناد ف بيت ابوها بتتقعد كم يوم و بترجع .
حمد و هو يمسك كتف راشد : يلآ تأخرنا
راشد مشى مع حمد بملامح حزن..
حمد بهمس: بترجع صدقني..! و بعدين ياخي خلك ذكي.. يوم زواج فهد اكيد راح تحضر. . حاول تلتقي معها و تكلمها بهدوء..
راشد : يلا يلا تاخرنا
حمد فتح السيارهه بهدوء و ركب.. و ركب عقبهه راشد . . .

---------------------------------------------------------------------------


يوم ثــآني الظهر ..


في بيت ابو خالد ..


نزلت من غرفتها بهدوء و هي تحس الدنيا تددوور فيها ..

ام خالد بخوف مسكتها : ريناد يمه شفيييج ؟
ريناد بتعب: ماكو يمهه .. تعبانه شوي
خالد نزل تلفونهه و بصوت رجولي: وين م تتعبين و انتي ما تاكلين شي! و 24 ساعه تفكرين ف راشد!

ريناد لفت عليه بانزعاج: م فيني شي.. الحين اصير زينه
ام خالد: يمه مو عاجبني وضعج ابدا ..!! حتى لونج متغير
ريناد و هي تحس راسها يدوور : يمهه قلت م فيني ....

فجأة اغمى عليهاا و الله ستر و مسكتها ام خالد قبل تطيح ع الارض ..
خالد بصراخ : ريناااااااد!!

ام خالد : يممه بنتي مادري شفيهااا!! خاااااالد تعال احملها وياي
خالد بسرعهه فز و قرب منها حملهها بين ذراعهه و حطها ع الكنب .. و قام يهوي لها بالكتاب اللي جنبه ..
ام خالد بسرعهه جابت مويهه باردهه و قعدتت ترش منها ع وجهها
فتحت عيونها بتعب , و اول ما فتحتها ضمتهاا ام خالد بقووه : يمه بنيتي مادري شفيها .. خالد شغل سيارتك بسرعه بنوديها المستشفى



--------------------------------------------------------------



اول ما وصلوا المستشفى دخلوها ع غرفه الكشف ..
ام خالد بقت برآ تنتظر و قلبها عليها ..
اما خالد استأذن و طلع برآ المستشفى . . .

تمشى بخطوات هاديهه جداً ..
فتح تلفونهه ع السريع و دق على راشد . .
م رد ع التلفون .. دق مرهه ثانيه و بعد انتظار طويل رد ..

خالد :الو هلا راشد
راشد : هلا فيك
خالد: اخبارك؟
راشد : عايش.. وانت؟.
خالد : باين عليكك مهموم
راشد بكبرياء: ابد ..
خالد : المهم .. بقولك شي بس اوعدني م تجي
راشد فز من مكانه : قول! ريناد فيها شي؟
خالد : ريناد اغمى عليهاا ليوم .. ع الاغلب لانها ماتاكل ! يعني تعرف دلع بنات .. المهم اذا صار شي بقولك . . . المهم انت الحين اهدأ
راشد : بأي مستشفى؟
خالد : لآ تجي, البنت م تبي تشوفك
راشد غمض عيونه و تنهد : تمام .. اذا صار شي خبرني..
خالد : أكيد .. يلآ انتبه لنفسك
راشد : وانت بعد .. وانتبهلها..
خالد بابتسامه جانبيه بارده : تمام


سكر التلفون و دخلهه بجيبهه و مشى بهدوء لغرفة ريناد ..
و هو يمشي بالممر .. طلعت الدكتورة .. على طول سرع المشي
بابتسامهه : الحمدالله تطمنوا البنت ما فيها الا كل خير ,, بس انتبهوا لاكلها لازم تاكل وجبات صحيه متكامله عشان تعوض النقص .. و ي ليت تتغذى بكميات كبيره عشان اللي ف بطنها
ام خالد بصدمه : شلون يعني ؟! ( ابتسمت بعدم تصديق ) ريناد حامل؟
الدكتوره باستغراب : م تدرون يعني؟ قريب بتكمل شهر!
خالد بفرحه: تمام .. تطمني بننتبه لها..
الدكتورهه ببتسامهه مشت ..
خالد على طول لف على امهه و ضمها بقوهه .. : سمعتي يمهه !
ام خالد: الحمدالله..

بعدت عنه و مشت معهه لغرفه ريناد . . .
طقت الباب بهدوء و دخلت ..

ام خالد : سمعتي الدكتورة شقالت ؟
ريناد بفرحهه : يمهه انا حامل! بصير عندي بي بي
ام خالد و عيونها تدمع : الحمدالله لك ي ربي
خالد رفع تلفونه : خل ااخبر راشد
ريناد تقلصت ابتسامتها و وبصوت حاد : لا تخبره.
خالد باستغراب : انتي من صجج؟ ترآ راشد ابوه!
ريناد : بخبرهه انهه .. بس مو الحين
خالد: لا تعقدين الموضوع
ام خالد مسكت يده : خلاص خلها على راحتها لاتتدخل بينهم ..
خالد نزل التلفون : مثل م تبين.
ريناد بابتسامهه مررت يدها ع بطنها و هي تتأمل..
ام خالد: يلآ نرجع البيت ..
ريناد نزلت من السرير و حملت شنطتها : يلآ



.

--------------------------------------------------------------------------

نهـــآيه الاسبوع ..
يوم زواج غلآ وفهد




صحت من النووم بحماس .. دخلت الحمام رككض و تروشت ع السرريع .. طلعت و لبست عباتها و حملت فونها و شنطتها و نزلت ..
كانوا معظم البنات قاعدين بالصالهه .
سملت عليهم بتوتر و هي تطلع ..
دلال: لا تنسيننن ال سولفنا فيه امممس
غلا و هي تررسل لها بوسهه ف الهواء: تمام تمام يلا باي

طلعت بسرعه و مشت للسيارهه ..
كان فهد واقف بابتسامهه : جاهزه للصالون و الحوسه؟
غلا و هي تتنهد : اي
فهد : يلآ ..


-----------------------------


عند البنات ..

دلال: واي يحليلها اختي عروسة الليله
نور: اسسكتوا فستاني موب عاجبني
غاده : بالعكس حسيته ناعم ..
نور: اصلا م يمديني اجيب غيره
هنادي: تتوقعون ريناد تجي اليوم؟
تهاني رفعت كتوفها :مدري.
اماني: اتوقع ايه .
دلال: بتجي م عليكم امس غلآ دقت عليها و وقالت لها تجي و اصرت عليها لين رضت
اماني : حلو . . . عقبال م تتصالح مع اخوي
تهاني: اماني تدرين ان ريناد مو بهالسهوله بترجع .. ال شافته من راشد مو قليل .. خصوصا اخر مره الله اعلم اي مصيبهه سواها لها
دارين: قلبي حاس انهم
بيرجعون لبعض.
نور بعصبيه: وانتوا تلفون و تدورون و ترجعون لريناد و راشد ! خلاص مليينا
هنادي بحقارهه : تمام اهدأي شفيج . . غيرنا الموضوع .. منو بتسهر بالصاله اليوم؟
نور بنظرات تنهدت
اماني: انه بروح اشوف فستاني. .
تهاني: نطريني جايه وياج ..
هنادي بانزعاج : ليش تنطشوني قلت شي غلط انه؟



--------------------------------------------


بجــنآح راشد ..


طلع من غرفته بملامح بارردهه .. دخل مكتبهه عشان ياخذ الملفات ..
سحبهم و طاحت وراهم رسمة ريناد له..
شالها من الارض بابتسامهه هادئة جداً..
بدأ يتأمل فيها لدقايق ثم حطها ع الطاولهه..
قعد ع الكرسي و طلع تلفونهه .. ع طول دق عليها ..
و تأخرت كثير لين ردت

راشد: الو؟
ريناد :نعم راشد تفضل؟
راشد: اليوم بعد العرس ارجعي المزرعه
ريناد: تحلم
راشد: بدون عناد.. بترجعين سمعتي
ريناد: م راح ارجع!
راشد بعصبيه: بترجعين مو كيفج!
ريناد : اكرررهك!!

سدتهه ف وجهه و هو زادت عصبيتهه ..
قبل م يرمي تلفونهه ع الارض لمح الرقم اللي مسجل باسم ( بلاوي سالم )
بهدوء ظل يتأمل ف الرقم . . و بدون اي تفكير دق

راشد : الو؟
: الو .. من معاي؟
راشد بذكـآء : احم.. انا سالم ! يعني هذا رقمي الثاني .. انا للحين مصر على رايي
: سالم خليفهه نفسه؟
راشد : اييه نفسه
: يعني قصدك تبينا نترركك ف حالك بدون اي مقابل؟
راشد : و ليش انفذ طلباتك ان شاء الله!
: لانك مشترك معنا .. بتجارة بالمخدرات .. و انت عارف الورطه ال انت فيها
صــــــــــــــــــــــــ ــــدمهه!!!!!

راشد وسع عيوونه بصدمهه و هو مو مصدق اللي يقوله!
بدأ يحس بانفاسهه الحححااارهه و عصبيته اللي زادت : ي ابن الكلب اجل مورطين اخوي معكم!
: نعم؟؟
راشد: انا اخو سالم الكبير . . ي ويلكك مني ااذا مسكتك
باستهزااء: اووه وينكك عنه من زمان!! طعنناه و هددناه و انت توك مفكر تدق علي؟
راشد و هو يتمالك اعصابه : انت اللي طعنت سالم!!
: ايه انا .. عشان يفهم ان المتاجره مو دوام مدرسه متى ما بغى يترك .. ي حبيبي انتوا عيال العز عبالكم كل شي ينشرى بفلوسكم و عبالكم متى م بغيتوا ترمون ورطاتكم بالفلوس!
راشد بعصبيه : بقابلك اليوم ..
: تآخذ ثاراخوك ؟
راشد بصراخ : اخذ ثاره و انتفك واعدمك و اربيك من اول ي حيواان
:تمام .. اهدأ ي قلبي .. ششفيك عصبت ... ههههههههههههههههههههههههه ههه.. عبالك خفت منك ؟؟ ( رجع تكلم بجديه ) وين نلتقي؟
راشد: قدام البحر..
: الساعه كم ؟
راشد ( وهو يتذكر ان اليوم عرس فهد ) : 11
: تمام .. والله اربيك انت و اخوك
راشد : برايي لا تكون واثق لهالدرجه
: هه .. يلا مع السلامه ي بطل
راشد سكر التلفون و رماه ع الطاولهه بغضب!!


حد على اسنانهه و هو يكلم نفسهه : جذي تسوي فييينا ي سالم!! هذا ال طلع معكك!! والله اربيه و اربيييك بعده .. اصبر علي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-15, 11:06 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


--------------------------------------------------------

الليل الساعه 10..

ف الاستيديو ..


كانت واقفهه قبالهه بربكهه و المصورهه تصور ..
اما هو كان مبتسم بثقهه ..
اول ما صورت الصورة الاخيرهه ..
قرب منها و ضمها و باس جبينها : مبروك ي احلا عروس ف الدنيا
غلا استحت و تحس انها ارتبكت باابتسامه: يباركك فيكك
فهد مد لها يدهه و حطت يدها بيدهه و شابكت اصابعها باصابعه ..
فهد : جاهزهه نروح الحفلهه؟
غلاآ: احس اني مو جاهزه .. يعني متوترهه
فهد بضحكه : اذا توترتي امسكي يدي
ناظرت في يدينهم و شدت على يده و تنهدت ..
اما هو سحبها معه و طلعوا من الاستيديو ..

-------------------------------------------------------------------



في الصـــآلهه


البنات كلهم كاشخاات وكأن كل وحدهه تقول الزين عندي
تهاني و اماني كانوا مطقمين الفساتين ..
فجر من كبر بطنها لبست فستان ناعم و واسع ..
ملاك لبست فستان ضاغط و قصيررر....
اما ريناد , لبست فستان لونهه بيبي بنك .. فيه كرستلات فضيهه من الصدر ..
و ماسك لين البطن ,, و نازل بحركهه مموجهه لين الارض ( كان طويل ) ,,بدون اكممام بس رايح على الكتف من جهه وحدهه .. اطرافهه متداخله مع كريستالات فضيه صغيره .. طالع حلووو جدا على بشرتها البيضاء .. رافعهه شعرها الكستنائي لفوق بتسريحه جميلهه و نازلهه خصلهه على جنب .. ( طالعههه خقققه ) ,, مكياجها كان سمبل و روج لحمي فاتح .. مع كعب فضي طويل..


الكل تفاجئ ان ريناد جت ع الحفل م عدا دلال طبعا .
اماني مشت عندها و هي تناظرها باعجاب: اللوك ممتااز!!
ريناد ضمتها و باست خدودها و بابتسامهه : من ذوقج حبيبتي

مشت معها لين طاولة البنات . .
كانت و جوهم في حالة صدمه و خصوصا نور
هنادي و هي تهمس لنور : لو يشوفها راشد اليوم م يخليها ترجع بيت اهلها ابدا
نور بعصبيهه : اسكتي
هنادي ضحكت و هي تناظر ريناد : جميلة كالعادة.
ريناد : تسلمين
ملاك جات من بعيد و هي تمشي بسرعهه و فاتحهه يدينها
ريناد و قفت و ضمتها
ملاكك بحماس: واااايييي حبيبتي وحشتيييييييني
ريناد و عيونها تدمع : يمههه من زمان عنج .
ملاك و هي تبعد عنها: طالعه خققه
ريناد :وانتي بعد.. ( مررت يدها ع بطنها ) شلونهه ؟
ملاك : يسلم عليييج
ريناد : تعالي ابيج شوي
مسكت يدها و ابتعدوا عن الطاولهه

ملاك باستغراب: شفيج؟
ريناد بتردد : انه .. انهه حامل
ملاك فتحت عيونها بصدمهه ,, ابتسمت ابتسامهه عريضهه: مو من صجج!
ريناد: والله. . قبل يومين عرفت
ملاك بحمااس: وايي فرحت لج حبيبتي!! ( تقلصت ابتسامتها فجأة ) راشد يدري؟
ريناد هزت راسها بالنفي: محد غيرج و غير اهلي يعرف
ملاك : تستهبلين؟
ريناد : ملاك خليني اخذ راحتي شوي .. مو مستعدهه اشوف راشد هالفتره
ملاك : يعني بترجعين المزرعهه .. قصدي .. م بتتطلقون .. يعني في بينكم بي بي !
ريناد بانزعاج : اساسا حتى لو ما كان في .. م بقدر ابتعد عن راشد .. تعرفين الحب مو سهل لهالدرجه ي ملاك
ملاك بابتسامه : ارتحت ..!! بس طبعا لازم بتخبرين راشد اليوم
ريناد : لا ملاك .. م برجع اليوم .. ! خليني ارتب افكاري و ارتاح شوي .. ابتعادي عنه هالكم يوم فادني .. يمكن اسبوع الجاي افكر اقولهه عن حملي
ملاك : مثل م تشوفين ..
فجر و هي تمشي لهم بهدوء : ريناد!
ريناد مشت عندها و ضمتها : حيااتي! شلونج !
فجر :الحمدالله . بس صايرهه اتعب كثير ..
ريناد : الله يعينج . ! كبررت بنوتتكم !!
فجر : ايييه و صايره ثقيلهه
ريناد بحماس: عادي المس؟
فجر بضحكهه : المسي بتحسين بحركتها
ريناد مدت يدها بهدوء و بتركيز .. و ابتسمت : ما شاء الله
ملاك : ي بنات وصلوا المعاريسسس!!
ريناد وقفت مع البنات و بدت تصفق مع الاغنيهه

------------------------------------------------------------------------------


غلآآ كانت لابسهه فستان اببيض طويل ماسك من الصدر و منفووش .. فخم و مزين بكرستالات تلمع .. شعرها مسويته تسريحه فخمه و مكياج صاارخ
لابسهه اكسسوارات فضيههه عاطيتها روونق . . وكعب ابيض طويل.. طالعه تجنن

طبعا ف البدايهه بتدخل لحــآلها و بعدين بيدخل فهد مع زفة الرجال..



مشت بربكهه ووقفت ع المدخلل..
جات ورها دلال و مسكت فستانها من وراء..
و وراها اليهال حاملين وورود ..


دخلت بهدوء و تمشي بربكهه .. تعالت اصوات التصفيق و التجبيب ..
حست انها خلاااص بيغمى عليها من التوتر
حمدت ربها انها و صلت الكوشه بسرعهه و قعدت .

الحريم بدوا يروحون عندها و يصورون ..

-----------------------------------------------------------------------------------


عند الرجال . . كانوا ف الشارعع واقف فهد وسطهم و هم حولههه يزفونهه ! و يصورون معهه

راشد بهمس لمتعب: يلآ انا ماشي عندي شغله ضروريه ..
متعب: ع وين؟ ي رجال عرس ولد عمك و صديق عمرك
راشد : ايه زفيته ! شنو بعد ادخل وياه عند حرمته .؟
متعب : صاير شي؟
راشد : لآ ..

قرب عند حمد و سلم عليهه و باس خشمهه : عشرة دايمه منك المال و منها العيال
فهد بفرحهه : تسلم ..!

راشد تسحب بهدوء و هو يناظر الساعه : 10 و 46

اسرع لسيارتهه و ركب و مشى ..

ف نفس الوقت رن تلفون سالم .. و كان جماعة المخدرات
على طول ابتعد من الزفهه و رد ع الرقم : انت شتبي !! قلت لك لا تدق ي حيوان
: هه حبيبي انا خلاص ما ابي منك شي. . لان في احد قرر يدفع ثمن غبائك
سالم باستغراب : انت شقاعد تخربط!!
: اخوك راشد .. الحين بنلتقي.. جاي ياخذ ثارك .. م درا اني باخذ ثاري منك فيه
سالم بضحك : راشد معنا .. لا تحاول تستغفلني
: برايي طالع زين
سالم و هو يتفقد راشد .. بلع ريقهه : ي حيوان !!!! و راشد شلون وصل لكم!!!
: مدري والله ممكن بسبب غبائك المتواصل قدر يعرف و اخذ رقمي و دق علي و سوالي انه البطل . ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
سالم بعصبيه : ابعد عن اخوي, والله لو تصيدهه طعنه وحده انهي حياتك
: امم .. عبالك اني بظل جذي .؟ اطعن؟ ههههه لا حبيبي شكلك ما عرفتني .. اسلوبي ممكن يتطور صح ؟
سالم بخوف :شقصدك !
: يعني مثلا .. ممكن يكون عندي شي اقوى صح ؟ يعني مثلا شي يقتل مباشره
سالم وسع عيونه بصدمه : يالحيواااااان!!! وين راح تلتقون؟
: حاب تشاركنا الاحداث؟! حبيبي انا ماخذ احتياطي لايكون عبالك اني مو شاك ان اخوك جايب شرطهه او لا؟ المكان مراقب زين من الظهر .. يعني لا تحاول تسوي انك السوبر مان .. اي حركه خطأ اخوك بينقتل سمعت؟
سالم بعصبيه: اقسم اني م بجيب شرطه! قولي وين بتلتقون!
: و ليش اقولك
سالم : لاني بجيب اخوي.. و بدفع لك الفلوس!
: انا مو واثق فيك
سالم بحده : اي حركه غلط اقتل اخوي.. !
: ي سلام عليك بديت تفهم .. تعال البحر جهه ********
سالم : لا تسوي اي حركهه قبل اجي سمعت!!! اخوي ممكن يتهور و يهجم عليك .. لا تظهر نفسك قبل اوصل.. مابي اخسر احد بسببي.. خصوصا اخوي الكبير
: مؤثر جداً .. نص ساعه و بواجهه .. و يكون ف علمك ! اي احد نشوفه غيرك و غيره .. اعتبر ان راشد و اللي معهه انتهى

سكر التلفون قبل م سالم يتكلم . .
سالم بقهر و بربكهه ركض ع سيااارتهه و انطلق قببل محد يحس عليه







----------------------------------------------------------------



عند البنات ..

جاء وقت دخول فهد . .
كلهم تغطوا م عدآ ام سيف و ام فهد .. و اخوات المعرس



دخل على زفه جميلهه جداً .. و مشى بهدوء لين وصل للكوشهه ..
وقف قبال غلآ و رفع طرحتها بهدوء .. و الكاميرات عليهم ..
باس جبهتها و طول ف البوسهه ..
والبنات يصفقووون

بعد عنها و باس خدها : الله يخليج لي
غلآ بهدوء : و يخليك لي
فهد ابتسم لين بانت سنونهه و مسكك يدها و قعد معها ع الكوشهه
وصوت الاغاني العالي معطي المكان جوو..


ريناد كان تلفونها يرررن بس ماتسمعهه من صوت الاغاني العالي,
انتبهت فجر لشاشة التلفون اللي تضوي : اشرت لريناد و بصوت عالي عشان تسمعها : تلفووونج يررن!
ريناد و هي ترفع صوتها : شنوو؟؟؟
فجر اشرت لها ع التلفون
ريناد باستيعاب ناظرت تلفونهاا و شافت ان سالم يتصل
على طول حملت تلفونها و طلعت برآ الصالهه ,

ردت بسرعهه : الو هلا سالم
سالم بخوف و بصوت مغبون : ريناد!
ريناد بخوف: سالم شفيك!؟
سالم : مممكن تطلعين من القاعهه بسرعهه !! انا المفروض اروح البحر من طريق ثاني و رحت ع الطريق العام و الحين زحمهه!! اخذي سيارتج و روحي البحر جهه ******
ريناد بعدم استيعاب و ربكه : بحررر شنو ؟؟ سالم ! شوي شوي تراني مافهمت
سالم بقهر : ريناد ركزي معاي .. راشد !! اخذ رقم حقين المخدرات من تلفوني !! ومحدد معهم اليوم انه بقابلهم و بواجههم !! و الرجال مهددني انه م راح يسكت له! يعني راشد ف خطر .. انا كنت بروح عنده بس الطريق زحمهه يمديه يقتله و انا بعدني هنا .. اخذي سيارتج الحين و بسرررعهه روحي بحر ******* ..
ريناد بصدمهه : انت من صجكك! وهو من وين عرف
سالم بعصبيه : ريناد بلا كلاااااااااام روحي الحيننن لحقي على راشششد!
ريناد بربكه : تمام تماااام!!

سكرت التللفون و دخلت غرفه التجهيز سحبت عباتهاو لبستها حتى بدون ما تسكرها .. لفت الشال عليها بشكل سريع و بخوووف نزلت و هي رافعه فستانها بيدينها و بصوت مغبون :شقاعدد تسوووي ي راشددد!!!! غبي

طلعت من القاععهه و ركبت سيارتههها و على طولل مشتت ,, و راحت من طريق مختصر .




------------------------------------------------------------------

بعد ربع ساعه تقريباً. . .

عند البحر,,


كان واقف قدام سيارتهه و مسند ظهره بمقدمة السيارهه ..
حاط يدينهه ف جيوبهه ..
تنهدد بنفاذ صبرر و رفع يده يشوف الساععهه .. : تآخر!!

فجأة لمح السياره اللي تقترب منهه .. غمض عينهه بانزعاج من ضوءها .اللي منعكس بعيونهه. . : عدل وقفتههه وحط يدهه ف جيبهه يتحسس السكينهه اللي معه

نزلت من السياارهه و هي تتعثر بكعبها و فستانها الطويل ..
فصخت الكعب و حملته بيدينها و ركضت عندههه ..

راشد باستغراب و عدم تصديق : ريناااد!..
ريناد و هي تلهث: انت مجنون! شقاعد تسوي هني!!
راشد : انتي منو قالج اني هني!! .. دقيقه!
ريناد : اييه اعرف سالفة المخدرات !! يعني .. سالم قال لي..
راشد : ما شاء الله و انا اخر من يعلم؟
ريناد : راشد لا تبتدي!! بعدين انه قلت له بكرا الصبح يسلم نفسه!! انت شاللي يخليك تكلم هالجمااعهه!! شنو مسترخص بنفسك و حياتك !!
راشد غمض عينهه بهدوء : والله لما حياتي ما يكون فيها ريناد .. ما في داعي اعيشها,, بعدين ع اساس انج تبين تتطلقين مني و تكرهييني؟ شاللي يخليج تخافين علي؟؟
ريناد استنشقت الهواء و هدأت اعصابها و بهدوء : 3 اشياء تخليني اخاف عليكك .. الأول إني احبكك.. ( غمضت عينها و كأنها مو مصدقهه انها قالتها ) الثاني .. اني ما اقدر اعيش بدونكك .. الثالث .. ( مررت يدها ع بطنها بهدوء) الثالث ان في طفل جاي ع الدنيا مو ذنبه انه يعيش يتيم...

راشد وسع عيونهه بصدمهه : انتي ...!
ريناد بابتسامهه : انهه حامل ..
راشد قرب منها بفرحهه .. و ضمها بقووهه
ريناد بادراك ... بعدت عنهه ومسكت يدهه و سحبته بخوف : يلآ! راشد عشان ولدنا .. ارجع معي
راشد شد على يدها و سحبها معهه لسيارتهه ..

فجأة سمعوا صوت اطلاق نار!
ريناد بخووف بدت ترجف : رررااششد!!
راشد بخوف سحبها و ضمها لهه و هو يناظر حوله!!

لمح الرجال اللي يتقرب لهه مع رجالين على يمينه و يسارهه
ريناد برجفهه : راششد تتكفىى خل نمشييي
راشد : ريناد ادخلي السيارهه

الرجال بصوت حاد وجهه السلاح عليهم : ولا حركهه!
ريناد التفتت له بخوف ضمتت راشد و تعلقت فيهه و هي تناظر وجه الرجال اللي قبالها
الرجال بعصبيه : مو قلت لك لا تجيب احد ثاني!
ريناد بغبنهه : ااننهه .. ييععننيي .. ج ج جيت .. سسآلم ققال لي!
الرجال: ي حلوهه انا قلت لسالم اي احد يتواجد بالمكان غيرهه و غير راشد راح ابدي اهجم!
راشد بعصبيهه : اسحب رجالك و اهدأ .. هذي زوجتي
ريناد بشهقهه : ســآلمم!!
راشد التفتت للشخص اللي ورا الرجال . .
سالم على طول حط السكين على رقبةة الرجال الملثم .. و بصوت حاد وهو يناظر الرجال : لاحد يقرررب لا اقتلهه تسمعون ! م عندي شي اخسرره !!
الرجال بعصبيهه : ابتعد لا اطلق
سالم بهمس : صار عندك سلاح .. تطورت اجل
الرجال بضحكه : فك يددك
سالم بحدهه : نزل سلاحكك!!!
الرجال دف ساالم بقوه ع ورآ لين طاحح ..
و طلق طلقهه بشكل عشواائيي انسمعت منهم صرخة ريناد العااليهه .. و ركض بسرعهه مع الرجال اللي معهه ..


سالم بخوف و قف و تقرب عند راشد و ريناد ..
راشد بخووف وهو ماسك كتتف ريناد : ريناااد!! ريناااد فيج ششي!
ريناد ببجي : ررااششد كتتفكك ينززف!
راشد انتبهه لنفسهه و لكمية الدم اللي ملت قميصهه : لآ تخافيين .. م في شي .. انتي بخيير؟؟؟؟
رينااادد و هي تتنفس بشكل سرييع . . هزت راسها بايجاب..
سالمم قعد راشد ع الارض و فصخ قميصهه بخوف و ربطههه ع كتف راشد و شد عليهه . .
راشد بألم : آآآآآآهه!!
ريناد تضمهه من الجهه الثانيهه و تبجيي..
سالم : ريناد اخذيه ع المستشفى !
ريناد مسكتهه و ووقفتهه و باستغراب وسط دموعها : وانت؟!
سالم و الدموع تطيح من عيونهه : أنا.. بروح مرككز الشرطهه .. بسلم ننفسي!! انتبهي لاخوي.
ريناد ببجي سحبت راشدد و ركبتهه سيارتها . . .
اول ما اسندته بالمقعد غمض عيونهه و كانه داخ من الألم ..


ركبت بسرعههه و اخذته ع المستشفى ..

-------------------------------------------------------------------------





في الحفلهه ..



عند الرجال ..
سيف: يلاآ ي شباب ع زفة السيارات!!
حمد : شفتوا راشد و سالم؟
متعب : راشد قال ان عنده شغل ضروري بس سالم م عندي فكره وين راح
حمد: اخوانك مجانين ي متعب
متعب : وانا ادري
مراد : يلاا ي شباب بسرررعهه!! .. طلعوا المعاريس
حمد مسك كتف متعب : امش..

-----------------------------------------

-
عند البنات :



غلآ نزلت مع فهد عشان يروحون الفندق .
والكل طلع من القــآعهه .. تقريبا ..

اماني كان تلفونها يررن .. طلعته و كان خالد ..
طلعت برآ الشارع و ردت عليهه
اماني: الو هلا ..
خالد : هلا حبيبي .. شلونج
اماني : تمام وانت ؟
خالد : تمام انا .. وين ريناد خلها تنزل صار لي ساعه انتظرها
اماني: ليش انت ما اخذتها ؟ من زفينا غلا و هي مو موجوده !!!
خالد : شلون يعني؟
اماني بابتسامهه :دقيقهه .. ( ناظرت يمين و يسار ) سيارة راشد موهنا. .
خالد : و؟
اماني : يعني اكيد راحت معهه! اساسا توقعت .. مستحيل راشد يشوف هالجمال كلهه و يتركها
خالد بفرحهه : وانتي تعالي عندي خل اشوفج و ما اتركج
اماني بخجل: خالد خلاص لا تحرجني
خالد : جد تعالي شوي .. بس 5 دقايق . . انا ف نهاية الباركات
اماني : تمام
خالد : انتظرج ..


مشت بهدوء و هي تتلفت وراها خايفه احد يشوفها. اول ماوصلت لسيارته فتحت الباب بسرعه و ركبت
خالد و هو يصفر :ما شاء الله ..! تخققين تدرين ولا؟
اماني برجفهه : شكرا
خالد وهو يعض شفايفه بحده : ااكلج انا
اماني : تاخرت على امي بقوم انزل اوصلهم
خالد قرب منها بحركه سريعهه و همس باذنها : احبج ...
اماني : وانهه اكثر

بسرعهه نزلتت و هي مو مصدقهه انها تقربت منه لهالدرجهه ..!
ابتعدت عن سيارته بسرعهه متوجهه لسيارتها .. كانوا امها و اماني ينتظرونها ..
ركبت و انطلقت ع البيت ..



-------------------------------------------------------------




في المستشفى

كــآن ممدد على السرير و مدخلينهه غرفة الطوائ .. يحهزونهه عشان يدخل غرفة العمليات مباشرهه ..!

ريناد كانت واقفهه من بعيد و تناظرهه و تبجي . .

الدكتور بابتسامهه : خل املك بالله قوي .. جاهز؟
راشد هز راسه بالايجاب : بس اسمح لي دقيقهه .. بكلم زوجتي
الدكتور ناظر ريناد اللي تبجي بصمت : تمام ..
اشر للممرضات يطلعون و طلع معهم
راشد اشر لريناد من بعيد و تقربت لهه و على طول فتح لها يدينهه
و ضمتهه..


راشد بصوت ضعيف تغلبهه انفاسه بالكلام : رينآد .. اتحملي بنفسج .. و بولدنا . . و لا تنسين اني احبج .. مهما كابرت و مهما قلت .. ف النهايهه انا احبج..! ...اتمنى سامحينيي ع كل شي سويته فيج .. رينادد اذا الله اخذ امانتهه و .....

ريناد على طول حطت يدها على فمهه ..!
راشد باس يدها .. و على طول نزلت دموعهه ..

دخل الدكتور و بعدها عنهه .. و اخذههه لغرفه العمليات
اما ريناد بدت تبجي اكثر و هي مو مصدقه اللي صار..


....


انتهى البـــــــــــــــــــــآ رت

توقعــآتكم .


راشد يموت او لاآ؟؟
ردة فعل اهلهه ؟
سالم بسلم نفسه او لا؟
اماني راح تتزوج مشاري ؟؟


ع فككككره قربنا من نهاااااااااااية الرووواية






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-15, 11:50 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-16, 12:04 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الســــــــــــــــلأاممم عليكم
ادري اني ططوووولت و اسفه جدا جدااا
بس عندي اختباااارات تهلللك ..
بس وقفت مذاكره شوي و كتبت لكم . .ان شاء الله يعجبكم

بارت 18







السـآعه 1 و 10 دقائق ..

في بيت أبو راشد ..
كــآنوا متجمعين في الصالهه و يباركون لام فهد و ابوفهد و أم سيف و ابوسيف
و بعضهم يسولف و اللي انسدح و نام من التعب ..

فجأة رن تلفون ابو راشد .. بابتسامهه طلعه من جيبهه و هو يستأذن من اللي قاعدين : سآلم يدق
ابو عبدالله : خذ راحتكك .
ابو راشد رد ع التلفون و بمزاج رايق: ألو سالم !
سالم بصوت مغبون : يبه انا ف مركز الشرطهه
تقلصت ابتسامته و بصوت اقرب للعصبيه: شمسوي من مصيبه بعد؟
سالم : يبه اهدأ.. المصيبه مو جديده . لكن توني فكرت اسلم نفسي ..
ابو راشد بعصبيه : أنت شقاعد تخربط ! ارجع البيت لا اجيكك و اطلع قهري كله
ام راشد بصوت هادئ: اهدأ شفيك
سالم بعصبيه : يبه وييين ارجع! انا بنسجن 6 شهور .. انا.. تاجرت ف المخدرات
ابو راشد بصدمهه وسع عيونهه و بعدم تصديق : سالم انت ما تمزح صح؟
سالم : خلاص انا اعترفت بكل شي . و ما عاد في شي خاييف منه .. جزاي باخذه .. انا ما دقيت عشان اقولك هذا كله .. في شي ثاني و أهم مني.!
ابو راشد بعصبيهه بعد التلفون عن اذنهه .. و رجع قربهه : تكلم
سالم: راشد.
ابو راشد بخوف: شفيه راشد؟
ام راشد على طول حطت يدها ع قلبها و بخوف تسمع ابو راشد
سالم : .. راشد ... قابل جماعة المخدرات عشان يهاوشهم و اطلقوا عليه رصاصه
ابو راشد بصراخ و الدمعهه تلمع بعيونه : راشد وينه فيه ؟ وين اخوك!!! شنو يعني اطلقوا رصاصه!!
ام راششد بدون اي مقدمات اغمى عليها.
ابو عبدالله فز من مكانه بخوف مثل كل اللي بالصالهه !!
والحريم و البنات كلهم على ام راشد
ابو راشد : الله ياخذك يا سالم ذبحت اخووك .. الله يلعنك و يلعن الساعه اللي جبناك فيها
سالم تنهد و الدموع تطيح من عيونه : راشد حاليا بالمستشفى .. الرصاصهه جت في كتفهه .. مادري شصار بعدها.. ريناد معه.
سكر قبل ما يسمع اي كلمه و اي صرخه و اي صوت زيااادهه
ال فيه مكفيييه. . .


ام راشد صحت و هي تسمع اصوات همساتهم لبعض : بسم الله عليج خالتي ..
صحت و بخوف مسكت ثوب ابو راشد و شدت عليها : راشد وينه!
ابو راشد : بالمستشفى مع ريناد .. الرصاصه جت بكتفه!
تهاني ببجي: عن اي رصاصه تتكلمون ! راشد شفيه؟
حمد قام من مكانه و ضمها و بدا يمسح كتفها: اهدي .. ان شاء الله ما في شي
ابو راشد تنهددد بقوه و هو يحس ان ما فيه حيل يشرح الموضوع .. بس استغراب الكل و بجي بناتهه اجبره ان يتكلم!
ابو راشد بتنهيده : سالم قليل الحيا كان يتاجر ف المخدرات.. ( غمض عيونه بهدوء و هو يسمع اصواتهم اللي تملاها الصدمه ) الظاهر ان راشد عرف و قابل جماعة المخدرات عشان يتهاوش معهم.. و اطلقوا عليه رصاصه . حاليا هو بالمستشفى و ريناد معه .
ام راشد ببجي: خذوني عنده تكفوون
متعب و هو يضرب الجدار بقوه : الله ياخذك ي سالم! يمه قومي ع السريع بنروح المستشفى.
ام راشد قامت بمساعده اماني اللي تحس انها باقي مصدومهه و راحوا يتجهزون.
ملاك بضيق و بهمس لفجر: الله يساعد ريناد! شحالها الحيين!
فجر : دقيقه بدق عليها .
ملاك : دقي دقي
فجر قامت بصعوبهه و بتعب و هي ماسكه ظهرها و توجهت للمطبخ ..
رن كثير لين ردت .. : الو هلا ريناد !
ريناد و هي تمثل بغبنه : هلا حبيبتي شخبارج
فجر باستغراب: شخباري؟ انتوا ال شخباركم..! شلونه راشد؟
ريناد و دموعها تطيح : وانتوا من وين عرفتتوا؟
فجر : سالم دق و خبر عمي ابو راشد .. القصر كله يعرف . .
ريناد ببجي و صوت راجف: والله مادري شقولج .. للحين ماعرف شي .. دخلوه غرفة العمليات من ساعه و للحين م طلعوه
فجر بحزن : اوف حياتي انتي. اهدي خلاص .. م راح يصير الا كل خير
ريناد : مابيه يموت ي فجر ! والله اموت معه .. مابي اعيش لحالي .. مابي اجيب ولدي ع هالدنيا يتيم .. ( زادت ف البجي و هي تحاول تهدي نفسها )
فجر بصدمه : انتي حامل!
ريناد : اي
فجر: الحين جايين عندج . . انتي هدي نفسج تمام؟
ريناد و هي تمسح دموعها : تمام ..


--------------

فجر سكرت التلفون و هي تسحب ملاك عندها و بهمس : ريناد حامل!
ملاك شهقت و بخوف: انتي من صجج؟
فجر: اييه!!
ملاك : ي ربي الممسكينه م تتهنى بشي! اكيد كانت مخططه تقول لنا الليله !! شوفي حظها
فجر اول ما لمحت عمتها بعباتها و بتطلع .. قربت منها بعجلهه: عمتي انتبهي لريناد وايد.. تراها حاامل و مب زين لها تقعد تبجي 24 ساعه !! حاولي تهدينها
ام راشد بصدمه : ريناد حامل؟
فجر: اي .
ام راشد باستيعاب : يصير خير.!

اماني مسكت يدها : يلآ يمه تأخرنا ..

طلعت ام راشد و تهاني و اماني و متعب و ابو راشد ع المستشفى ..
كلهم كانوا مصدومين و خايفين ع راشد.


---------------------------------------------------------------------------


ف المستشفى



ريناد دخلت الحمام بتعب و مسحت مكياجها.. حست ان راسها قاعد يدور ..
غسلت وجها بمويهه باردهه و جففته بمحآرم ..
طلعت برآ الغرفه و هي رافعهه فستانها مع العبايهه و تمشي بهدوء لبــآب غرفة العمليــآت وقفت قبال الباب بحزن و اسندت ظهرها بالجدآر.
تنهدت بقوهه و هي تحس انها ما عاد تتحمل تنتظر اكثر..

فجأة سمعت صوت ام راشد التفتت على يمينها و شافتهم جايين .. على طول عدلت وقفتها و ناظرتهم بحزن و الدموع بدت تتجمع بعيونها ..

ام راشد قربت منها و ضمتها بقوهه وهي تمسح ع ظهرها
ريناد تعلقت فيها و هي تبجي ..
متعب قعد ع الكرسي و نزل راسهه .. و جنبه ابوه اللي ماسك سبحته و يذكر الله
بعدت ام راشد و بعدها ضمتها اماني وتهاني. .

سحبتها اماني من يدها و اعطتها كيس متوسط .. و بهمس: روحي الحمام بدلي فستاانج .. جبت لج بدله من عندي .. اكيد طويله عليج بس تدبري نفسج فيها
ريناد ابتسمت بانكسار و هي تاخذ منها الكيس ..

اول ما مشت عنهم ,, ام راشد تقربت لمتعب و بهمس :يمه قوم روح الكفتيريا جيب لريناد شي تاكله .. البنت حامل و ما كلت شي من الصبح
متعب و هو يهز راسه بايجاب: ان شاء الله يمه

اماني: كم صار له ف العمليات ؟
ام راشد : مدري! اهم شي سلامته !

شوي .. الا ريناد جايهه .. لابسهه جينز و بلوفر اكمامه طويله عليها و فضفاضهه بس مو سيئة .. ع الاقل احسن من الفستان الثقيل ..
وقفت على جنب و مسكتها ام راشد و قعدتها ع الكرسي : اقعدي بلا ما يدور راسج من التعب
ريناد بتوتر: للحين م طلع الدكتور؟
ام راشد و هي تمسح ع كتفها: بيطلع ان شاء الله . . .

دقايق الا جاء متعب و مد لريناد الكيس : اكلي
ريناد برفض : لاآ مابي .. مو جاي ع بالي..
ام راشد بهمس :ي يمه اننتي حامل و حرام تسوين ف نفسج جذي! اذا مو عشانج عشان اللي ف بطنج .. لازم يتغذى !
ريناد تنهدت و مسكت الكيس .. فجأة رن تلفونها ..
حطت الاكل بحضنها و مسكت التلفون اول ما شافت ان امها اللي داقه على طول ردت : الو هلا يمه .. الحمدالله ع كل حال .. . .. والله مادري شقول لج . صار له اكثر من ساعه و نص داخل العمليات .. لآ للحين .. مدري .. اكيد .. اول ما يصير شي بخبرج .. تمام .. يلا مع السلامه.

سكرت التلفون و حطتهه بجيبها.. و على طول طلع الدكتور من الغرفهه ..
ريناد بخوف قامت من مكانها مع الجماعهه و توجهوا للدكتور
ابو راشد : راشد شخباره؟
االدكتور: سوينا العمليهه و شلنا الرصاصهه الحمدالله ما جات بمكان اخطر . . و اشوا انه ما نزف اكثر من جذي ولا كان الحين ميت الله يحفظه و يخليه ..بس للحين تحت تأثير المخدر بيصحى بعد شوي ..
ريناد بفرحه : الحمدالله!!
الدكتور: راح ينقلونه لغرفته الحين .. بس اتمنى محد يدخل عنده لين يصحى . عشان يرتاح
ام راشد :الحمدالله ي ربيي الحمدالله
تهاني ضمت متعب و بابتسامه : شكرا للك ي ربي

ابو راشد : تطمنتوا عليه يلا رجعوا البيت و اخذوا ريناد معكم اكيد تعبت وايد ..
متعب : يلا يمه
ريناد برفض: لا .. م برجع .. بنطره لين يصحى
ابو راشد : اسمعي كلامي ولا تعاندين .. باين عليج التعب..و لازم ترتاحين
ريناد بابتسامه : برتاح هني..
متعب : ريناد ارجعي البيت احسن .. راشد اساسا م بيصحى الحين
ريناد : مابي انتوا ارجعوا .. بظل جنبه .
ابو راشد : خلاص رجع البنات و طمنوا الاهل .
متعب : تمام .. يمه مو جايه؟
ام راشد : لا ييمه .. روح انت و انتبه لخواتك
متعب: تمام



------------------------------------------



بعد مرور ســآعه ..


في غرفة راشد ..
صحى بتعب و هو يحاول يشوف حوله ..
الرؤية مشوشهه و كل شي يبين ضباب .. غمض عيونهه و رجع فتحها بتركيز..
رمش عده مرات لين استوعب الموضوع
ناظر حولهه لقى ريناد قاعده ع الكرسي ومحنيه نفسها ع السرير.. ماسكهه يده بيدها الصغيرهه و شعرها متناثر على ظهرها و غاطهه في نوم عميق..
راشد بابتسامهه بدا يراقب شكلها و هي نايمهه

فجأة دخلت ام راشد و ابو راشد ..
راشد التفت لهم بابتسامه : يمه يبه؟
ابو راشد : صباح الخير
راشد: صباح النور
ام راشد بفرحهه ضمته : ي عيون امك .. شتحس فيه الحين؟ في شي يوجعك؟
ابو راشد: عساك بخير
راشد بايجاب: الحمدالله .. ما فيني الا العافيه ..
ام راشد طاحت عيونها ع ريناد : نامت! من حقها المسكينهه ططول امس تنتظركك لين طلعوك من العمليات .. وما رضت تاكل شي
ابو راشد : انت محتاج شي تبي شي؟
راشد :لا سلامتكم .. وانتو بعد من امس هني؟
ام راشد : اييه .
راشد : عشاني تكفون رجعوا البيت .. روحوا ارتاحوا شوي و الظهر تجوني .. بلا ما تتعبون
ابو راشد : معك حق.. ييلا
ام راشد : انتبه لنفسك ..
ابو راشد بتساؤل: و ريناد؟
راشد بابتسامهه : خلوها عندي.
ام راشد بابتسامه : مثل ما تبي
راشد :يبه.
ابو راشد : سم
راشد: ناد على وحده من الممرضات تجيني وانت طالع اذا م عليك امر
ابو راشد : ان شاء الله


راشد بابتسامهه حط يدهه على راسها و بدا يلعب في شعرها
شوي و جت الممرضهه : محتاج شي؟
راشد : ي ليت ترفعينها و تخلينها تنام جنبي
الممرضه بابتسامه : مثل ما تبي

الممرضه قربت منها و مسكت كتفها و بعدتها عنهه , وقفتها و هي تحس انها مو منتبهه للي صاير من تعبها .
ساعدتها عشان تنسدح ع السرير العريض جنب راشد ..
راشد : غطيها
الممرضهه سحبت بطانيهه راشد و غطتها فيها : محتاج شي ثاني؟
راشد : لا شكرا
الممرضه ابتسمت لهه و طلعت

اما هو حوط يده بصعوبه على كتف ريناد و قرب منها لين م ما عاد بينهم اي مسافهه و هو يحس بالم مكان العمليهه ..
كــآن بس يتامل في وجهها . . للحظهه قرب منها و باس خدها ..
فتحت عيونها بهدوء وهي تناظر في وجهه .. شهقت و هي تفز من مكانها : راشد !
بدت الدموع تملي عيونها الصغيرهه و قربت منه و ضمتهه بقوهه
راشد بضحكهه : وجعتي يدي..
بعدت عنه و هي تمسح دموعها : اسفه ..
مد يده لوجهها و هو يتحسسه بنعومهه : قربي نامي جنبي
ريناد و هي تنام ع صدرهه : لا تخليني سمعت
راشد بابتسامه :انتي اللي لا تخليني..
ريناد: اشتقت لك.
راشد وهو يبوس راسها: وانا اكثر ..
مد يدهه بصعوبهه لبطنها و هو يمسح عليه : فديته انا شبيه امه
ريناد حطت يدها ع يدهه : ترا باقي صغير
راشد : انا الله يصبرني 9 شهور !!
ريناد بضحكه : 8 شهور.
راشد ضمها لهه : احبج
ريناد : وانه اكثر ..


--------------------------------------------------------------



الســـآعه 8 الصبح . . .



فتحت بــآب غرفتهه بابتسامهه و هي تتقرب :
Good morning
ريناد بابتسامهه :
Good morning

الممرضه :
As I see he’s being well in a short time .. I think because of you
" أرى انه اصبح في حالة جيدة بوقت قصير , ... أعتقد أنه بسببك"
ريناد ابتسمت بخجل اما راشد بادلها الابتسامه و بصوت جهوري :
Yes , as you know … Love makes people live again.
She maid me live again.
" نعم .. كما تعلمين .. الحب يجعل الناس أحياء مرة أخرى .. هي جعلتني أحيآ من جديد."
الممرضهه بابتسامهه مدت صينيه الاكل لريناد :
Feed him with hands of love.
Wish you a beautiful life.. see you
"أطعميه بيدين من الحب , اتمنى لكما حياة جميلة .. إلى اللقاء"

ريناد :
Bye bye…

التفتت لراشد بضحكهه خفيفه: يلا لازم تاكل الحين.
راشد: دقيتي على اهلج طمنتيهم؟
ريناد : ايه دقيت قبل شوي .. شنو تاكل اول ؟ شوربا ولا معجنات
راشد: شوربا .. مالي مزاج اكل من الصبح
ريناد قعدت جنبهه و مسكت كوب الشوربا و فتحتهه و بدت تأكلهه شوي شوي
راشد : اكلي انتي بعد! مو ماكله شي من امس؟ مو زين حق البي بي
ريناد : باكل م عليك .. انت كل اول
راشد : قلت لج اكلي!
ريناد : خلاص تمام قاع اكل..
راشد و هو يناظر طرف السرير و كاتم ضحكته..
ريناد باستغراب: شفيك؟
راشد : رجلج ما توصل الارض!! ( ضحكك بددون ما يمسك نفسه )
ريناد بعصبيه: ما في شي يضحك .. ! اصلا احلا من الطوال !
راشد سحبها عندهه و هو يبوس راسها : فديتها سنفورتي الخبله!
ريناد بضحكه : ادري



---------------------------------------------------------------


الســـــــــــآعه 1 الظهــر . . .

في مركز الشرطـــــــــه . . .




مسكه الظابط و قعدهه قبال الرجال ال4 ..
وكآن جنبهه اخوه متعب . .

ناظر متعب بأسف ثم وجهه نظراته للرجال و هو شايل بقلبه حقد كبير
الضابط : هذا هم جماعة المخدرات؟
سالم بهدوء: اي هم.
الضابط : تمام .. !.. ي عنصر شيلهم ع الزنزانه و شيل هذا معهم
سالم بترجي : ممكن دقيقه بس؟
الضابط : تفضل
سالم وجهه نظراته لمتعب : شلونه راشد؟
متعب : تمام . بخير , طبعا ما كانت سالفة دخوله المستشفى و العملية بهالسهولهه و لكن الحمدالله .. صحى و صار زين
سالم بترردد: سلم عليه.
متعب : يوصل
الضابط مسك سالم من كتفهه و مِشى معه ع السجن
متعب بصوت جهوري: دفعت المطلوب . . 6 شهور وانت طالع.
سالم ابتسم و دموعه تطيح و يقول بقلبه . كنت ادري انك ما بتخليني.

متعب تنهد بقوهه و مشى.



---------------------------------------------

في القصــــــــــر



على طاولة الغداء ..



ام سيف: ي بنات م نبي الخبر يوصل عند عمتكم جميله سمعتوا؟
ام فهد : ايه والله . . ( التفتت لأم راششد ) اكلي شي.. شفيج
ام راشد بحزن : سالم .. مدريي ياكل زين وللا لا..
ام عبدالله مسحت ع كتفها بحنيهه : هو بخير انتي لا تحاتينه ...
ام راشد : بقوم اروح المستشفى .. راشد يبي يطلع..
ام سيف شهقت : شلون يبي يطلع! تو مسوينه عمليه الفجر
ام راشد: ولدي و حافظته ما يحب المستشفيات ابدا..
ام فهد : اصلا احسن له من اجواء المرض .. بين اهله و ولاد عمه بصير زين..
اماني: كلام خالتي صح.. بعدين ريناد ما بترجع بدونه . احسن لها عشان ترتاح..
تهاني: الهبله تلقينها ما تاكل زين و ما تنام زين .. يمه تكفين خليهم يرجعون البنت حامل لا يصيدها شي.
البنات شهقوا بصدمه
اماني ضحكت: ايه ريناد حامل
ام راشد : والله كلامكم صح. يلا يلاكملوا اكل بروح اساعدهم و بنجي بعد شوي.. خبري العاملات يجهزون جناحهم
ام سيف: بنخبرهم لا تحاتين





-------------------------------------------------------------

عند الرجال ف المجلس..


كانوا كل واحد قاعد بصوب و يفكرون في سالفة سالم
مشاري كان قاعد يحوس بتلفونه .. حكك ذقنهه بتفكير: انا بطلع جوكم يجيب الهم
مراد: لا تكفى اقعد .. قم انقلع ي شيخخ
مشاري: تكفى خلني اقابل ذا الوجهه اللي يقلب النفس , مالت عليك
مراد : ما برد عليك

مشاري طلع وهو يضحكك ..
مشى لين الباركــــآت و شغل سيارته وقعد ..
قبل م يتحركك انصدم من البنت اللي فتحت باب سيارتهه و ركبت و هي تلهث .
مشاري باستغراب: اماني؟
اماني و هي تلهث: في موضوع لازم اكلمك فيه
مشاري : تفضلي
اماني: قول لابوي انك م عاد تبيني
مشاري بصدمه : ليش؟
اماني : لأأني مابيك .
مشاري برفعة نفس: وليش م تقولين له انتي ؟ ارفضيني و انتهى ..
اماني بعصبيه : ابوي يبي يغصبني عليك
مشاري: انا رجال اذا قلت كلمة ما اتراجع عنها. و دامني طلبتج ما بتراجع .. من ناحية ثانيه اذا ما تبيني فكري شلون تطلعيني .!
اماني و دموعها تطيح بعصبيه : تكفى قوله ما عاد ابيها
مشاري: انتي شنو عبالج انا اشتغل عندج؟
اماني مسحت دموعها: م راح اترجاك بس صدقني م راح اكون لك!
مشاري بتحدي: بنشوف..

اماني نزلت من سيارته و هي تلعن نفسها الف مره ..

اما مشاري كان عارف انها مو البنت اللي بتقول لابوها لآ و بتكسر كلمته



------------------------------------------------------



في المستشفى ..


ريناد بخوف: أنت متأكد انك تبي تطلع ؟
راشد : انا راحتي في البيت ..
ريناد بابتسامه: تمام
راشد و هو يقوم معها بصعوبهه : يلأآ
ريناد مسكت شنطتهه و مشت معهه ..

نزلوا للطابق الارضي و قابلوا امه و ابوه باابتسامهه
سلموا ع بعض و ركبوا السياارهه

ام راشد مع ابو راشد قدام
و راشد قعد وراء مع ريناد..
تممدد في حضنها و بدت تلعب ف شعرهه لين ابتسم و غمض عيونهه



---------------------------


المغرب على العــشـآء ..


كـآنوا البنات و الحريم ع طاولة الأكل
و الرجال و الشباب في الملحق..


اماني بضيق تقلب في الاكل .. ريناد لفت عليها بتساؤل و صوت هامس: م قالوا لكم شي عن سالم؟
اماني: متعب دفع المبلغ .. راح يطلع بعد 6 شهور.
ريناد حوطت يدها ع كتف اماني و هي تمسح عليها بهدوء: اهدي .. راح يرجع .
اماني بابتسامه انكسار ناظرتها: وانتي من متى حامل.
ريناد : شهر. بس ترا توني دريت من قريب.
اماني بضحكه: راشد فرح صح؟
ريناد: لو شفتي شكله ! كان طااير من الفرحهه
هنادي بدرعمه: رفعوا اصواتكم نبي نسمع! *ابتسمت بهدوء*
تهاني: انه بقوم انام باجر وراي مذاكرهه
ام راشد: شبعتي؟
تهاني: ايهه يمه شبعت.
ريناد : وانه شبعت .. بقوم اشوف لاكي وحشني
اماني: جايهه معاج نطريني..
ريناد طلعت برآ مع اماني و ضحكاتهم لازالت مسمموعه عند البنات
هنادي بهمس لنور: انسي راشد خلاص.. دام الحيه حملت
نور بقهر: نسيته.
دلال: وحشتني غلآ
ددارين :والله مادرت عنج ..الحين تركيـآ والاجواء الخياليهه مع الحبيب
دلال: افف بتصل عليها بعدين بتطمن
ملاك : برايي لا تتصلين .. خليهم يبعدون عن اجواء هنا شوي
دلال: صادقة والله



-----------------------------------------------


عند اماني و ريناد


ريناد كانت تحضن في لآكي و تلاعبهه..
اما اماني كانت سرحانهه و تفكر ..

ريناد التفتت عليها: شفيج؟
اماني بهدوء: ولآ شي.
ريناد وقفت عندها و هي تجر لآكي .. : قولي
اماني: انسي .. ولا شي ..

ريناد وهي تتنهد : ترا اعرف اللي بينج و بين اخوي خالد
اماني بربكهه : تمام.. بقولج ! ابوي يبي يزوجني لمشاري ولد عمي.
ريناد بصدمه : شلون يعني يبي يزوجني؟ ارفضي
اماني بقهر: ابوي مو متقبل فكرة اني رافضته
ريناد : شلون يعني!!!
اماني و الدموع تتجمع بعيونها: يبي يجبررني.
ريناد : اهدي تمام .. م راح يصير شي مثل هذا .. اخوي يحبج و ما بيتخلى عنج بهالسهوله
اماني: اتمنى.
ريناد مسكت يدها و سحبتها: تعالي نتمشى


------------------------------------------------------------------------



عند الشباب في الديوآنــــــــيهه



ابو راشد يناظر مشاري بسرحــآن ,,
مشاري مو حاس عليه و يسولف مع الشباب

حمد : انشهد انك ذيب ي راشد
راشد : متعلم منكك
حمد لف ع متعب: شصار مع سالم
متعب بهدوء: بيطلع بعد 6 شهور
مشاري بلقافه : راشد سمعنا انك بتصير ابو ؟
راشد بضحكه بانت فيها غمازته بشكل جميل: ان شاء الله
حمد: شوف كل واحد فينا من عيال ابو راشد بصير ابو م عدا سالم البزر , وانتوا ي عيال عمي اشتغلوا ع نفسكم ! احلا شي بالكون تحمل ولدك بحضنكك
مراد بضحكه : ال يشووفك يقول مرتك ولدت من زمان .. يبه بنتك للحين م جات ع الدنيا لا تتفلسف
حمد : ههههههههههههههههه حيوان
مشاري ببضحكه جانبيه: شكلكم م تدرون؟
كلهم باستغراب: شنو؟
مراد: ليكوون متزوج من ورآآنا؟؟
مشاري وهو يضرب كتف مراد: اعقل ي ولد..
انا تقدمت لاختكم اماني
حمد بابتسامه: صج؟ ليش ما عندنا خبر
متعب و هو يناظر ابو راشد : يبه ؟
ابو راشد بربكهه : ايه ايه صح . .
مشاري: عمي للحين م رد علي
ابو راشد: اماني وافقت ابشرك
راشد باستغراب ( مو خالد طالبها مني؟ ) ابتسم بتسليك :مبروك ي الخوي
مشاري: يبارك فيك ي الحبيب
الكل بدوا يباركون لهه ,,

ابو راشد كان حاط ف باله القريب اولى في بنته من الغريب..


---------------------------------------------------------------------------




الســـآعه 2 الليل

دخل الغرفهه بابتسامهه .
لقــآها قاعدهه ع الايباد و مركزهه فيه ..

تقرب لها بهدوء وحوط يدينهه بكتفها و باس خدها : شتسوين؟
ريناد : ولا شي اقرأ اخبار..
تركت الايباد و مسكت يدينهه بابتسامهه: يلا نام.. تعبت وايد اليوم
راشد : مسك يدها و سحبها معه::نامي معي
ريناد بابتسامه عريضهه : تخاف مثلا؟
راشد : اي اخاف. اخاف اصحى و ما القاج يمي..
ريناد :ما راح اتركك
راشد ضمها بقوهه و لمدهه طويـــــــلهه
ريناد بهمس في اذنه : احبك
راشد: انا ما احبج وبس! انا اموت فيج

بعد عنها و طبع بوسه ع شفتها و بابتسامهه بدأ يناظر في عيونها..






---------------------------------------------------------------


عند حمد و فجر

كـــــــــآن غاط في نوم عميييق..
اما هي كانت تحس انها بتموت من الالم..
غمضت عيونهها بقوهه و هي تحاول تلقط انفاسها
تحس ان حرارة جسمها زادت و عيونها بدت تدمع
عضت شفتها بقووهه و هي مو قادرهه تتحمل ابدا
مدت يدها لككتفهه و هي تناديهه: حمممد!! حمممد تكفى قووم
حمد بانزعاج بدا يفتح عيونهه ,, لما استوعب انها تناديهه فز بسرعهه و هو يناظرها: فجرر ! فجر شفيج؟ حاسسه بشي؟

فجر ببجي و هي تحاول انها ما تطلع صوت : ببمموت!
حمد بخوف: شفيج! وين يعورج!
فجر: آآآه! حمد تكفى دق على امي.
حمد بصدمه : امج.؟
فجر و هي تشد ع يدهه بقوهه : بسسرعهه
حمد ترك التلفون و طلع ركض ع غرفهه امه و ابوه..
دق الباب بقووهه . .
ثواني و
طلع ابوه بخوف: شفيك شصاير؟
حمد بتوتر: وين امي؟
ام راشد بخوووف جت عند الباب و هي تلف شال ع راسها: شفيك يمه؟ شصاير
حمد و عيونه تدمع: يمه فجر مادري شفيها !!
ام راشد و ابو راشد راحوا معاه ع السريعع لجنآآحهه

ام راشد لما شافت حالتها شهقت : بسم الله عليييج!! حاسهه بالم قوي؟
فجر ببجي : تكفوون دقوا على امي!!
ابو راشد: دق ع الاسعاف بسررعهه!!
ام راشد راحت عند راسها و هي تقرأ اايات و تمسح عليها
فجر شوي و بدت تصارخ بصوت اعلى ..
حمد ما كان بيدهه شي يسويه!! وهذا اكثر شي قهرهه!!
بدأ يبجي بخوف : فجر تكفين اهدي. دقايق و جاي الاسعاف!! يمه تكفين سوي شي
فجر ببجي: دقوا على اهلي! بمووتت!! تكفى حمد دق عليهممم!!
عمد مسكك راسهه بيدينهه و هو مرتبكك مو عارف شيسوي!!
شوي الاوصل الاسعاف و صوتهه قعد القصر كله!!


------------------------------------------------------------------


عند ملاك و متعب .

ملاك صحت بخوف و هي تصحي متعب: متعب صوت اسعاف!!
متعب و هو يفز من نومه : شنو؟؟
ملاك: قوم شوف شصاير ! جايبين الاسعاف حق منو؟؟!

متعب بسرعهه طلع برا جناحهه و تبعته ملاك .
شاف حمد و هو يمشي ورآ السرير اللي يمشونه رجال اثنين و الصراخخ القوي.
ملاك بخوف: فجججر !!


تقريبا القصر كلهه صحى ..

فجر قام تصارخ بصوتت عالي و بنفس الوقت تبجي
حمد يحس انه مو قادر يوقف دموعه!! في شي داخلهه يألمه عليهااا موب قادر يتحمل يشوف حالتها جي..

ام راشد تكلم اماني بربكهه : انه و ابوكم و حمد بنروح المستشفى .. انتوا خلكم هنا . . اذا صار اي شي بندق عليكم

حمد راح مع سيارة الاسعاف و ام و ابو راشد ف سيارتهم



ريناد بخوف: م تشوفف شر ان شاء الله..
راشد سحبها عندهه و هو يضمها: اهدي في شي ان شاء الله.
ريناد : صوت صراخها للحين ف اذني.. شكلها حيل متألمه
راشد : روحي نامي لا تتعبين ..
ريناد : مابي انام بنطر لين يدقون..
راشد سحبها بهدوء: تمام تعالي اقعدي ع الكنب


البنات كانوا كلهم خايفين..
----------------------------------------------------------------





بعد ربع ساعه
في المستتشفى :


حمد بخوف مسك تلفونها و دق على امها وانتظر كثير لين ردت !
الوقت كان متأخر
: الو ؟؟ من؟؟
بصوت تعبان : اناا حمد زوج فجر
: شتبي؟
حمد : فجر ف المستشفى.. قالت ادق عليج و اخبرج تجينها ضروري
: م يمديني اطلع .. ابوها هنا .
حمد : الوضع جاد لو سمحتي يعني؟ بنتج متألمهه لابعد حد
: عطني اكلمها
حمد : ااذا رضوا الدكاترهه

حمد فتح باب الغرفهه و شافهم يجهزونها . جاته ممرضه و حاولت تطلعهه
حمد برجاء: امها ع التلفون ! بس دقيقه بتكلمها
فجر ببجي: خلوه يجي بس دقيقهه تكفونن
حمد قرب منها بهدوء و حط التلفون عند اذنها
: الو فجر؟
بصراخ و بجي : الوو يمهه تكفيين سامحيني تكفيين! قاع اموت
: بسم الله عليج ! شفيج ي يمه!
فجر ببجي: بمموت تكفين سامحوني!
حمد سحب التلفون من اذنها لانه ما عاد قادر يسمع ال تقوله! منغبن لاخر حد ..
حمد : الو ؟
: ف اي مستشفى انتوا؟ جايتكم الحين
حمد : مستشفى *******
: دقايق و جايه . تكفى تحمل فيها
حمد قطع الخط . . بيأس


طلعت الدكتورهه من عندها و على طول تجمعوا عليها ام راشد و حمد
حمد : شفيها طمنيناا
الدكتوره : اهدأو شوي.. زوجتك هي؟
حمد : اي زوجتي
الدكتورة : حاليا جاينها طلق الولادهه ..! انتوا اهدأو شوي و ادعولها
حمد باستغراب: شلون ولاده؟
ام راشد : هي ف الشهر السابع .. ممكن تكون ولادة مبكرهه
حمد بخوف: ي الله لطفك!!
الدكتورهه : انتوا ابقوا هنا.. اذا صار اي شي بنخبرككم.
حمد و هو يسمع صراخ فجر : ممكن ادخل معها.؟
الدكتورهه : ما راح تنتبهه لوجودك اصلا.. حاليا هذي المرحلهه خطره..
حمد : تكفين!
الدكتوره بقلة حيلة: تمام تفضل بس رجاءا كون هادئ..
حمدد دخل و هو يناظر وجهها ..
مغمضهه عيونها و شادهه ع عيونها و العرق يتصبب منهاا..
حمد باس راسها : اهدي انا جنبج
فجر كانت تصارخ و مو حاسهه بنفسها
حمد قرب يدهه و حطها في فمها ..
فجر عضتتتت يدهه بقوووووهه و هي تحس انها خلاص ما عاد تقدر تتحمل الالم
حمد مسكك نفسهه وهو يحس باسنانها تقطع يدهه!
الممرضهه: و هي ماسكهه يدها : تنفسي تنفسيي!!
فجر اخذت نفس بصعوبهه و رجعت عضت يدهه !! عشان ما تصارخخ
الممرضهه : حاولي تتقوين شووي بس
الدكتورةة : طلع راسهه ..
فجر بدت تحس انها تفقد قوتها ..
الممرضهه: استجمعي نفسج شوي بس!!
فجر : احس اني بموتت
حمد : تكفين لا تقولين جذي تكفين !!
الممرضهه :قوي نفسج شوي بسس لا يموت الياهل
حمد : خله يموت المهم هي تطلع لي بخيرر!
الممرضهه :اهدأ.. رجاءا
ففجر بالقوهه شدت ع نفسهها..
الدكتورهه بفرحهه : طلعت طلعت
حمد بدأت تنزل دموعههه لا اراديا لما سمع صوت الطفلهه و هي تبجي
تنهد بقووهه و غمض عيونهه وهو يشكر ربهه و رجع فتحها و هو يشوف الممرضات يقربونها من فجر و يحطونها ع صدرها
فجر ابتسمت بهدوء و بدون وعي .. تحس انها تخدررت
غمضت عيوونها
الممرضهه حملت البي بي و عطتها الممرضهه الثانيهه
حمد بدا يمسح ع شعر فجرر بهدوء .. وهو يحمد ربببه
الممرضهه بابتسامهه : اتركها تنام.. ترتاح .. الولادهه تاخذ قوة الواحد..
حمد : وبنتي؟
الممرضهه: شوي بس و بلفونها.. بس انت عارف ان راح يحطونها بالشيشهه لشهر او حتى شهرين .. لان حجمها صغير جداً..
حمد تنهد : تمام .. اتحملوا فيها تكفون

طلع من الغرفهه و هو يضم امهه و ابوهه بفرحهه : ولدت!
ام راشد :الحمدالله ي ربي!!
ابو راشدد في هاللحظهه نسى كل شي .. نسى اللي سواه حمد. نسى ان لازال ف قلبهه غضب عليهه .. كأنه شي ما صار. .
ضمه بقوه : مبررووك تتربى في عززكم!!



انتهى البارت

توقعاااتكم ؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-16, 09:02 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت 19 و 20
الاخير و قبل الاخير مدموجين مع بعض

الســـآعهه 4 الفجر,

رن تلفون راشد و على طول رد : الو هلا؟ صج !! مبروووك تتربى في عزكم .. اها .. اوك تمام ! امي للحين وياك؟ تمام .. خلاص ولا يهمك .. يلا مع السلامه.

راشد سكر التلفون و هو يناظر بنات عمهه و بصوت مرتفع عشان يسمعونه : ولدت فجر .. !
البنات بصدمهه : شلونن!!
دلال: ولاده مبكره ي الفاهمات هي ف الشهر ال7
نور: ييااي ودي اشوف بنتها الحين !! اكيد كتكوته
غاده : تلقينها الحين طولها قد كف يدج !
ملاك : انا نعست بقوم انام . . صار لي زمان انتظر .. يلا الحمدالله و مبروك لهم
دلال : عقبال غلا اختي و اصير خاله!

-------------
راشد احنى نفسه على وجه ريناد اللي حاطه راسها بحضنهه و نايمه ع الكنب .
و همس في اذنها : ريناد.. رنودتي .. رورو
طبع بوسهه طويله على خدها لين قامت بانزعاج
بدتت تستوعب شوي شوي و بسرعه فزت : شصارر!!
راشد : فجر ولدت ..
ريناد باستغراب : ولدت؟
راشد : اييه هي ف الشهر ال7 .
ريناد : ايه الله يبارك لهم و تتربى في عزهم . ارتحت الحين
راشد : يلا بنروح ننام عشان الصبح نروح عندهم تمام؟
ريناد ببراءة : تمام
مشت معه لين الدرج و هي متخايبه و تتحلطم: افف مالي مزاج اركب درج .. ي ليت غرفتي تحت.
راشد ضحك و بدون مقدمات حملها بين ذراعه
ريناد بصدمه و هي تحاول تنزل: شفييك!! جنيت!! نزلني الحين يشوفوناا البنات
راشد بضحكه : خلهم يشوفون .. زوجتي و بكيفي
ريناد ابتسمت و اسندت راسها على صدرهه و حوطت يدينها ع رقبته.



------------------------------------------------------

الســـــــــآعه 10 ص



فتحت عيونها بتعب و هي تحس ان راسها يدور..
ناظرت حولها بتشويش. .
حمد بابتسامه : تبين ماي؟
هزت راسها ع خفيف ..
مد لها كاس الماء و بدا يشربها
قعد قبالها بهدوء: صرتي احسن؟
فجر بصوت ضعيف: ايه .
حمد بتردد : ترا امج عندنا .
فجر بصدمهه تتنحت على وجهه : من صجك؟
حمد : ايه .. اناديها؟ من الفجر و هي هنا.
فجر و هي تبجي : اييه تكفى

كانت خايفه انها تواجهها من بعد ما انطردت و ابوها تبرأ منها .!!
بدت تبجي بصمت و هي تحاول تتذكر شكل امها .. تذكر ذكرياتها في بيت ابوها .. ي ترا تغيرت ولا لا؟ ي ترا قلبها للحين قاسي؟؟

دخلت امها و ملامح الشووق فاضحتها على طول لمت فجر و ضمتها بقوهه ! و الثنتين بجوا بصوت عالي.
ام فجر بعدت عنها بهدوء و مسحت دموعها بمنديل : شلونج الحين؟
فجر : والله ماني بخير ماني بخيييير لين تسامحوني!
ام فجر : ي يمه انه مسامحتج ! و ما عمري غضبت عليج ! بس اظطريت اساير ابوج !
فجر : بس يمه انه للحين ما سويت شي غلط !! لو كان واحد غير حمد كان تخلى عني!!! كان قال هاي مشكلتج انتي واهلج!! م انطردت الا هو ناطرني! و من هناك ع المحكمه !! ما رضى يخليني دقيقه ببيته وانه مو حلاله!! يمه افهموني احببه!
حمد مسك يدها و مسح عليها بهدوء: اهدي
ام فجر: خلاص اهدي..
فجر: ابوي يدري عني؟
ام فجر .. دق علي الصبح و سالني وين انه! ..
وقلت له كل شي .. سكره ف وجهي!
فجر تنهدت : الله يهديه ..!

--------------------------------------------------------------







بعد مرور 6شهور. . .




دخلت البيت بتعب و هي ترمي كتبها ع الطاولهه ,, تنهدت بصعوبهه : وجع ياخذ الجامعات قولوا امين .. واخيراااا جاات اجاااازه الصيييف الجمييله
ام راشد : يعطيج العافيه
اماني: يعافيج
تهاني: وهه اخيرا جات عجوز البيت
اماني قعدت و هي تضحكك : ي حبيبي جمااالهمم البنننات .. اغغغ ي قلبوووشش انتي
فجر: متعبتني ما تسكت 24 تصيييح!
ام راششد : تتدلع عليج . . وحيدة ابوها و امها
فجر طبعت بوسه على خدها
تهاني بابتسامه : هييوومه الجمييله .. شوفوا شلون تطالعني .. تعرفني عمتهاا الخقه
فجر بضحكه : هالشهر يجيكم ولد اخو و تخلون بنتي بحالها
ملاك بضحكه : و بعد شهرين وشوي يجيكم ولد اخو ثاني و تخلون ولدي بحاله
راشد و هو يمسح ع يد ريناد : الله الله حسستوني عيالنا كرة قدم كل وحدهه تشوته ع الثانيهه
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ام راشد: ي حليلكم .. جعلني اشوف عيالكم كلكم ,,

حمد : فجر حبيبي هاتي هيام ..
فجر مدتها له وهي تسمي
حمد :بعد عمري بنيتي الجميلهه . . تحبين باابا انتي؟ فديييتهم

فجأة انفتح الباب و دخل متعب و معاه شنطهه صغيره . و دخل ورآه سالم
ام راشد شهقت و الدموع تطيح من عيونها ,
على طول قامت من مكانها و هي تتقرب له..
مشى لعندها بسرعهه و ضمها بقوووهه


راشد بدأ يتنفس العصبيهه , ريناد مسكت يدهه بقوهه لين لف عليها
ناظرته ببنظرهه بما معناه : يكفي راشد .. خلاص كل شي بخير
تنهد و هو يزفر الهواء بضيق

سالم سلم عليهم كلهم بما فيهم أبوهه اللي بالغصب رد عليه السلام
حمد مد له هيام بضحكه : ما ظنتي بتعرفك
سالم و الدموع تطيح من عيونه : هيوومه حبيبي. . انا عمج سالم
هيام تقوست شفايفها و بدت تبجي بصوت عالي, , ,
ام راشد اخذتها منه و هي تبوسها ..

سالم بابتسامهه طاحت عينه ع ريناد : اووه كبر بطنج
رريناد و هي تبتسم لراشد : شكله ولدنا دب
سالم لف على ملاك و بضحكه : الدب ولد متعب
ملاك بوزت : لا تقول عن ولدي دب
متعب و هو يبوس خدها : فديتها ام الدب
ابو راشد : عسى الله يسعدكم و يوفقكم, بمآ ان الكل موجود .. و بما فيهم سآلم . . أحب اقولكم ان بكرآ بنملك مشاري على بنتي اماني
اماني تقلصت ابتسامتها و بملامح صدمه ناظرت ابوها!!
ريناد بصدمهه شهقت ..
ملاك بضحكه : شوف اشلون صنمت . مبروك حياتي
اماني طاحت الدموع من عيونها بشكل سريع!!
ناظرت مشاري و هي مو مصدقهه!!
اماني برجفه: يبه انت شقاعد تقولل!!
ابو راشد بابتسامه : شفيج ! مو احنا تكلمنا بالموضوع
اماني بعصبيه قامت : تكلمنا..! بس ما وافقت ..
ام سيف شهقت من وقاحتها
اماني ببجي: م راح اوافق ع احد غير خالد
ابو راشد يحاول يستوعب : وانتي شدراج ان خالد متقدم لج
اماني غمضت عيونها بهدوء و رجعت ناظرت ابوها : احبه.
فهد : منو هذا خالد بعد؟
سالم : اخو ريناد؟؟؟
اماني: اي اخو ريناد!
مشاري : اححم.. انا عندي شغل .. يلا مع السلامه
ام راشد: ي بنيتي عيب !! احرجتي الرجال
الكل التفت نظراتهم حول ريناد
راشد بعصبيه: انتي شنو هالتصصرفات الطفوليه البايخه!!!
اماني: محد له شغل فيني
راشد : انتي من صججّ!!!! فلم هندي اهوو؟؟
ريناد وهي تهدي راشد : خلاص اهدأ كل شي ينحل
ابو راشد : عفية عليج سويتيني م اسوى تفله قدام عمانج
اماني سحبت تلفونها و ركضت ع غرفتها

ريناد : انت بعد غلطت ي عمي! م يصير جذي
ام عبدالله : خلاص سكروا الموضوع

عم الصمت لدقايق
ابو راشد بشموخ : انا رايح الشرككه


------------------------------------------------------------






يوم ثآني المغرب ..




دخلت عليها الغرفهه و الدمعهه تطيح من طرف عيونها .
مسحت كتفها و هي تعدل فستآنها : هو نصيب ي أماني..
و خاآلد مو نصيبج .
اماني كانت حالتها لله
جسد بلآ روح ..
ميتهه بس فيها نفس

حملت فستانها الثقيل و طلعت برآ ,,
تقدمت للكوشه بحزن ..
بدون ابتسامة .. بدون ضحكة .. بدون فرحة
وقفت و هي منزلة راسها ..
الدموع تطيح وسط استغراب الكل ..
جات ام خالد بابتسامه ي بنيتي تغطي .. بيدخل الشيخ مع زوجج و ابوج عشان ياخذ موافقتج

اماني ببرود .. ناظرت يمين ويسار و تنهدت
تغطت بطرحهه لونها غامق تخفي زينتها و كل شي

دخل ابوها و الفرحهه ماليه قلبه .
و ورآه رجال و وراهم الشيخ


قعدوا ع الكراسي
و بدا الشيخ يفتح اوراقه ..

اماني حسست الدنيا ضايقه فيها .. دموعها تطيح بلآ سبب
بصوت محد يسمعه : م راح اوافق.. م راح تتم هالملكه

بدون م ترفع راسها حست باللي قعد جنبها ..
تنرفزت و هي تزفر غضب ..

الشيخ : أماني بنت خليفة آل ..... هل تقبلين خالد بن .... زوجاً لك؟ على سنة الله و رسوله!

اماني بدون م ترفع راسها : ي ربي! الدنيا تدور فيني! اسمع اسمه!!!!!
استغفرك ي الله !!!!
اماني ببجي : ي شيخ م سمعت زين.
الشيخ : أماني بنت خليفة آل ..... هل تقبلين خالد بن .... زوجاً لك؟ على سنة الله و رسوله!

اماني رفعت راسها و الددموع بعيونها ناظرت يمينها !!
صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــدممممه ّ!!!!!!!!!!!!!!!

دققت في ملامحه!! ضحكت بدون شعور : هذا خالد صج!!!!!!
اماني بصوت تملاه الضحكه المخلوطه بغبنه : أي اوافق!
الشيخ : خالد بن .... ال ...... هل تقبل أماني خليفة آل ... زوجة لك على سنة الله و رسوله؟
خالد بضحكهه : ايه اقبل .
الشيخ سلم لهم الدفتر: وقعي هنا ....
وقعت و مررت الدفتر لخالد و يدها ترجف .
وقع و اعطى الدفتر لاخته ريناد ع اساس شاهدهه ..
ريناد و قعت و هي تضحكك و اعطت الدفتر لملاك ..

الشيخ : الله يبارك لكم .. انا استأذن

طلع الشيخ مع ابو راشد و خالد و اماني وقفوا و قابلوا بعض..
ام خالد : يلا فك طرحتها و بوس جبينها

خالد برجفهه مسك طرحتها و رفعها بهدوء عن وجهها..
الدموع تطيح من عيونها بعدم تصديق. .!!!
خالد ابتسم لها و على طول ضمها..!
ضمها بقووووووووووه!!!

وسط استغراب الجميع!!
خالد بضحكهه و الدموع ملت عيونه : حبيبي انتي..! مستحيل تكونين لاحد غيري.. احبج
اماني: لا تتركني.. !!
خالد : انتي لي انا و بس.. محد يفكر ياخذج مني.
اماني بعدت عنهه و هي تناظر ف وجهه
باس جبينها و خدودها و مسك يدها بقوهه و هو يبتسم للحظور
اماني ضحكت بعد هالبكآء الطويل..
ابتسمت و هي مو مصدقهه!!!

ام راشد بهمس : ابوج امس قرر يقدم سعادتج ع كل شي..
اماني: ي جعلني فدوه له




===================================


بعد مرور 3 سنين
..




ريناد لراشد : وينه يوسف!!
راشد : يلعب مع هيآم و إياد و ريآن
ريناد اخخخ ي ظهري ,, ماقدر 24 ساعه احملها !!
راشد مسك يدها و سحبها و قعدها بحضنهه
حووط بيدهه خصرها و هو يمسكك يد بنتهه
ريناد : شفيك !! بشوفونا اليهال
راشد : خ يشوفون !! عمهم و زوجته فيها شي؟
راشد : فديتها انا رواني حبيبي
ريناد حملت روان و حطتها بحضنه و هي تقوم
راشد : فديتها شبيهة امها انااا


ريناد : امسكها بروح انادي الجهال يقومون يتغذون ..
راشد : تمام ...


مشت بهدوء لعند الجهال ..
مسكت يد يوسف : يلا ماما تعال تغذى.. هيام إياد ريان يلا حبايبي .. ع الطاوله

ريان : عمه ريناد وين امي؟
ريناد ع السفرهه .. كلهم ..

ريان و هو يركض .. بضحكهه وقف جنب اماني : يمه جوعان
خالد : شوي و بجيبون الاكل ..
ريان: بابا بعد الغذاء العب معي كرة
خالد : طيب انت اكل بالاول .. عشان تصير قوي..

هيام و هي تقعد بحضن حمد : بابا . ماما .. اليوم بنروح بيت جدي؟
فجر: ايه بنروح .. جدج مشتاق لج حيلل! يبي يشوفج يقول جايبلج هدايا
حمد بضحكه : صار يحبها اكثر من احفاده الباقين مو!
فجر بهمس: والله ويموت عليها .. ابوي اساسا يحب البنات اكثر
حمد : ايه مثلي ..
قرب لهيآم و باسها ع خدها : حبيبة ابوها


ملاك لمتعب : وينه ولدك؟
لمتعب : كان يلعب وي الجهال
ملاك : الجهال كلهم هنا ؟
متعب : تلقينه ف المطبخ مع امي
ملاك : طيب قوم جيبه عشان يتغدى
متعب : قومي انتي!
ملاك : هو ولدك!
متعب : وولدج؟
ملاك : بس انت ال قلت تبي عيال!
متعب : بس انتي ال رضيتي!
ملاك : لا تعصبني
متعب و هو يبوس خدها: فديت المعصبين
ملاك : قوم جيب ولدك طيب
متعب بضحكه : طيب
صرخ بصوت عالي : إيااااااااااااااااااااااا اااااااااااد
ملاك : ليش تصارخ!!!!!!!!!
متعب : عشان يجي!
ملاك : اوووف منك متعب اوووووف!!
متعب بضحكه : جاء حبيب ابوووووه !! هاه ي بطل وينك؟
إياد : كنت مع جدتي
متعب و هو يغمز لملاك : قلت لج ..
إياد : ماما
ملاك: نعم
إياد : انا ابغى اتزوج
ملاك بصدمه : ليش!
إياد : اببغى وحدة جميلة مثل زوجة عمي سالم
ملاك بضحكه ناظرت نور..
نور بضحكه لإياد : الله يعطيك مثثلي قول امين
اياد : امين
سالم رفع يد نور و باسها . ..
نور ضحكت بخجل و هي تاكل..





النهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــآية


دمجت لكم بارت 19 و 20 مع بعض

تحيآتي .. اتمنى انكم استمتعتم بقراءة الرواية
ترقبوا روايتي الجديدة




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-16, 06:59 PM   #36

سمني هجران

? العضوٌ??? » 343275
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 706
?  نُقآطِيْ » سمني هجران is on a distinguished road
افتراضي

الروايه ممتعه وهناك بعض الملاحضات ارجو ان تتقبليها بصدر رحب وهي الحلف بغير الله .وحياتك . ولعن الساعه او اليوم وتقبلي مني تحياتي

سمني هجران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-16, 11:33 PM   #37

رنوار

? العضوٌ??? » 142177
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 303
?  نُقآطِيْ » رنوار is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

رنوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-17, 05:00 PM   #38

ROZENTA
 
الصورة الرمزية ROZENTA

? العضوٌ??? » 378119
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 569
?  نُقآطِيْ » ROZENTA is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم تعجبني الروايات الخليجية ،أحسها قريبة منا ومن عاداتنا وتقاليدنا [بس الزواج الغصب ومن الافارب حصرا )لا مو شرط عدنا عدا القبائل العربية والكردية المتجذرة والكممسكة بالتقاليد ، الله يخليكم لنا

ROZENTA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-17, 03:00 PM   #39

توووليب

? العضوٌ??? » 399717
?  التسِجيلٌ » May 2017
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » توووليب is on a distinguished road
افتراضي

ليش مايظهر ل رابط الايميل😖

توووليب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 08:07 PM   #40

3naad

? العضوٌ??? » 397493
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 350
?  نُقآطِيْ » 3naad is on a distinguished road
افتراضي رواية خداع المرايا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صراحه الروايه شدتني يمكن لانه غريبه عن كل الروايات السابقه بس عندى احساس انها حلوه اتمنى لك التوفيق

3naad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:49 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.