آخر 10 مشاركات
سلام لعينيك *مميزة * "مكتملة" (الكاتـب : blue me - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          القدر المحتوم _ باتريسيا ليك _ روايات غادة (الكاتـب : الأسيرة بأفكارها - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          مع كل فجر جديد"(58) للكاتبة الآخاذة :blue me كـــــاملة*مميزة (الكاتـب : حنان - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          1020 - فتاة الأحلام - جيسكا ستيل- ع د ن (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : Breathless - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-15, 11:38 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 إلى زوجي العزيز مع التحية/ الكاتبة ليل العشاق ، مكتملة




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
إلى زوجي العزيز مع التحية
الكاتبة : ليل العشاق
،
،
قراءة ممتعة لكم جميعاً...
،

ندى تدى likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 11:40 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رحلت قصة ..وحطت رحالها قصة اخرى ..
قصة ذكريات احد الفتيات ...
فتاة كأي فتاة اخرى ..
حياتها مليئة بالحب وحنان من وإلى اهلها ..
إلى ان اقتحم رجل حياتها وعاث فيها ..لا نقول بالفساد لكنه قلبها راسا على عقب ورحل في النهاية ..
دعونا نرى ذكرياتها ..لعلها تكون درسا وعظة لنا ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 11:41 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الحلقـــــة الأولـــــــى
~~ واشرقت الشمس ~~

على نغمات اغنية فيروز ..ماادري شنو هي بالضبط بس قمت من النوم .. اكيد هذا طلول .. اقصد طلال ..
قمت من السرير ورحت داره .. طقيت الباب بملل وضيق وقلت ..
انا : طلول ..طليل ويهد بطل الباب ..
سمعت صوت الراديو يتقصر ..وبعدها تبطل الباب .وكان يغني …
طلال : يا سهر الليالي … آآآه ..يا حلو على بالي … غني ..آآآه …غني ..آآآه ..غني على الطرقات …
طالعته بملل وقلت ..
انا : ما تعرف تسمع بهدوء ولا لازم تسمع البيت كله ؟؟؟
قال وهو يبتسم …
طلال : حبيبتي …be cool
مشيت عنه ..وانا اهز راسي باستنكار .. ورديت غرفتي .. غسلت اسناني وتوضيت وصليت الفير ..
ونزلت تحت .. لقيت امي قاعدة تتريق ومعاها طلال ..شكله استحى على عمره وصك المسجلة اللي دوم تصدح من الصبح بأغنية المعهودة مالت فيروز ...
سلمت عليهم وتريقت ووصلني طلال المدرسة .. اليوم آخر يوم بامتحانات آخر السنة وعلي انجليزي ورقة ثانية يعني تعبير وقطعة ...مالي خلق افتح شي ...
وصلت المدرسة دخلتها .. قعدت مع رفيجاتي شوي ..وبألأخص خلود .. رفيجتي الوحيدة والمخلصة ..راجعنا مع بعض .. بعدها سمعنا الجرس يدق دخلنا القاعة .. قعدت على مقعدي اللي لازمني طول فترة الأمتحانات ..اطالع يمين ..ويسار ..اشوف البنات اللي تراجع واللي تسولف واللي تضحك .. وانا قاعدة ادعي من داخلي .. ماني خايفة من الأمتحان بس اذكر ربي ولو دقيقة .. بعدها بدوا توزيع الأوراق .. ولما ياه دوري عطتني المراقبة الورقة ومعاه ملف بطلته وطالعتني بعدين طالعت الصورة اللي بالملف .. طالعتها ببلاهة واستهبال وبداخلي اقول ..
" تشبهني ..مو؟؟"
وابتسمت ابتسامة طفيفة .. ونزلت راسي بسرعة عشان لا تشوفها ...وكتبت اسمي وسميت بالله وبديت احل..
واندمجت بالحل .. لما خلصت .. راجعت وتأكدت من حلولي .. وسلمت الورقة ..وانا ماشية لباب القاعة ابي اطلع رفعت ايدي اطالع الساعة ..وكانت عشر وعشر دقايق .. وكملت طريجي لبرة .. شفت بنات يسولفون .. رحت انا لشلتي ولقيتها .. واول وحدة شفتها كانت سلوى .. سلوى تضحك وهي قاعدة على الأرض ويمها مشاعل وامثال ومعاهم نورة بس واقفة فوق راس سلوى ..
نورة لما شافتني مقبلة .. قالت لي ..
نورة: ها هناء شنو سويتي ؟؟
هزيت راسي بايجاب ورضا وقلت ..
هناء : الحمدلله ..
وصلت عندهم ..والتفت حوالي وقلت ..
هناء: وينهي خلود ما طلعت ؟؟؟
قالت نورة ...
نورة: لأ .. لسة ..
قعدت معاهم ..ونورة لما شافتني قعدت قعدت هي بعد ..
قلت وانا اتمغط ..
هناء : الله ..آخر امتحان ..
قالت مشاعل ..
مشاعل : الله يستر من النتايج ...
قالت سلوى ..
قالت : عاد الحين من زين النتايج ...
قالت امثال ..
امثال : قولي لروحج ..
نورة: انتي بايعتها .. احنا لأ ..
طالعت نورة بنظرات عشان تسكت .. اجرحت البنت ..سلوى صج مو شادة حيلها بس مو لازم نذكرها كل شوي ..
نورة ما فهمت نظراتي ..دومها جذي ..دفشة باسلوبها .. طالعت بعيد لقيت خلود ياية .. ابتسمت لها لما قربت ..وقعدت ويانا .. خذتنا السوالف الضحك .. ولما بغينا نروح فاجأتهم بالكاميرا معاي .. بصعوبة رضوا يصورون ..اخذت لهم جم صورة .. واتجهنا للبوابة ..وسلمنا على بعض ..
رديت البيت ع الساعة 11 ونص .. تسبحت وقعدت تحت ..البيت فاضي مافي احد ..امي اكيد بالجمعية .. والباجي نايمين..
رديت صعدت داري .. قعدت على النت شوي .. ممل مافي شي .. ابي انام بس الحين بيأذن حرام انام .. قعدت العب بالكمبيوتر ..
وانا سرحانة افكر ...خلاص انا مقبلة على الجامعة .. لازم افكر بأي تخصص ادخل .. طفيت الكمبيوتر وانسدحت على السرير ..
مسرع مرت الأيام .. الحين انا ثلاث شهور وبدخل الـ18 ...
ابوي متوفي من خمس سنين ..وتوفى بحادث بالكراج اللي يشتغل فيه .. ابوي الله يرحمه قبل ما يموت بسنة فتح كراج بعد ما تقاعد من الجيش .. مات في فترة حساسة ..لأن طلال يومها كان في الثانوية العامة .. بس الموت ما يعرف صغير ولا كبير ..ولا وقت حساس ولا شي ...صح ؟؟
سمعت حس تحت ..فطلعت من الغرفة ..ونزلت تحت . لقيت امي ماسكة اجياس الجمعية وتفصخ عباتها ..
ابتسمت لها وقلت ..
هناء : هلا والله ..هلا بنور البيت ..
تفاجأت مني وقالت باستغراب ..
امي: بسم الله الرحمن الرحيم .. ومن طالعة انتي ؟؟
تقربت منها وبستها على راسها وقلت ..
هناء : من نص ساعة تقريبا ييت ..
قالت وهي تقعد ..
امي : اشسويتي بالأمتحان ؟؟؟
قلت وانا اتعبث بواحد من الأجياس ..
هناء : الحمدلله ..
قالت امي ..
امي : ان شاء الله خير .. انا متأملة فيج تييبين نسبة ترفع الراس ..وتريحني وتدخلين الجامعة ..
بغيت ارد بس سمعت صوت اسماء ..
اسماء : صباح الخير ..
قلنا ..
امي + هناء : صباح النور ..
التمينا كلنا وكل وحدة شالت جيس..ودخلنا المطبخ .. ساعدت امي بتنظيفه ..واسماء راحت الصالة ترتبها ..
بعد ما خلصت المطبخ خليت امي تسوي الغدا ..صعدت فوق ودخلت داري اللي صارلها ايام مو مرتبة ..طلعت كل الأوراق الخاصة بالدراسة وقطيتهم برة الغرفة عند الباب ..ومسكت السرير وشلت عنه غطاه ..وحطيت واحد يديد ..وحطيت جل اهتمامي وتنظيفي على الأرض والدرايش وخميتها ..ومسحت عنها الغبار..
" هنوي ..يلا ما تبين تغدين ؟؟"
التفت وانا ماسكة قطعة قماش انظف فيها الدريشة عرفت صاحب الصوت لأنه الوحيد اللي يناديني جذي ..فقلت ..
هناء : ئي ياية ياية ..
راح طلال وانا نزلت القطاعة من ايدي وهي ممتلئة بالغبار ..ورديت اغراض التنظيف مكانها ورحت الحمام واخذت شاور على السريع . ونزلت تحت ..
طلال ما يحب احد يتغيب عن الأكل .. لازم كلنا نكون موجودين ..
بعد ما تغدينا ... طلال صعد ينام شوي .. وامي بعد وبقينا انا واسماء وهاني .. نسولف ونضحك على مواقف هاني بالمدرسة ..
صعدت فوق لداري ابي انام شوي .. وفعلا نمت .. وصحيت على صوت مزعج ..بطلت عيوني لقيت خلود فوق راسي ..قلت وانا اتحلطم ..
هناء : خلودوووووووه ..خليني انام ..مالت عليج ..
قالت وهي تمسك اللحاف وتبعده عني ..
خلود :: قومي ..قومي ..الحين انتي ويا ويهج نايمة وما صليتي العصر اكيد ؟؟
اففففففففففف ...قلت بصدري ..وبعدين قلت علنا وانا اقوم ..
هناء : مالت عليج .. انزين ...
وقمت رحت الحمام اكرمكم الله توضيت وصليت العصر ...
سمعت خلود تقول ..
خلود: ترانا بنروح السوق ويا امي وامج ..خلصي لبسي هدومج ..
التفت لها وانا اشيل لبس الصلاة عني ..وقلت باستنكار ..
هناء : ومنو ان شاء الله قرر هالشي ؟؟
طالعتني وقالت ..
خلود: امج وامي ..فقلت خلاص نروح انا وانتي بدل حكرة البيت ..
حطيت لبس الصلاة على الكرسي وقلت وانا اقعد على الكمبيوتر .
هناء :روحي انتي انا مالي خلق ..
ماحسيت إلا بمخدة على راسي .. قالت بعصبية..
خلود : بتروحين غصبن عنج ..يلا قومي لبسي اشوف ..
قلت بعناد ..
هناء: مابي ..عناد فيج ولعانة مني مابي ..
قامت هي وطفت الكمبيوتر من البلاك وقالت بتحدي ..
خلود: بتروحين ...قومي لبسي عباتج خلصيني ..
بغيت اتكلم بس امي دخلت علينا ..وقالت لي ..
امي : هناء ..قومي لبسي عباتج بنروح السوق ..
لاااااا مابي ...
قالت خلود وهي تطنز علي ..
خلود : هاها ..يلا قومي ..
وطلعت مع امي من الغرفة ..وانا قمت بتكاسل ولبست عباتي ..
نزلت تحت ..ولقيت امي وخالتي ام عبدالله اللي هي ام خلود واسما قاعدين ينطروني ..فقالت اسما اول ما شافتني ..
اسما: مابغيتي تنزلين ليدي ديانا ؟؟؟
طالعتها بملل ..بس ما رديت عليها ..قالت ام خلود ..
ام عبدالله : خلاص كمل العدد ..يلا مشينا ..
ووقفت وامي وياها ..وبهاللحظة دخل طلال البيت .. وكان لابس لبس البنجرجية ..الأزرق ..وطاقية تغطي عيونه شوي لأن كان منزل راسه لما دخل ..وما انتبه لنا ..لما رفع راسه كان لابس نظارته الشمسية ..قال وهو يفصخها ..
طلال : السلام عليكم ..
كانت خلود قاعدة يمي ولما شافت طلال سوت روحها بيغمى عليها ..خبلة هالبنت .. ميتة على طلال وهو ولا على باله ..
ابتسمت على حركتها وقلت لها وان اساسرها ..
هناء : ركدي فضحتينا ..بيلاحظ الريال ..
قالت وهي تطالعه وتستاسرني ..
خلود : خليه يلاحظ ..مااقدر اخبي شعوري لما اشوفه ...
كان لحظته طلال يسلم على ام عبدالله .. والتفت لنا وقال وهو منزل راسه ..
طلال : اشلونج خلود ؟؟؟ شخبارج ؟؟
قالت وهي ميتة خلاص وماسكة ايد تعصرها ..
خلود : الحمدلله ..انت شخبارك ..شنو مسوي ؟؟
قالوهو يفصخ الكاب ..
طلال : والله بخير ..
وطالعني ..وقال ..
طلال : محتاجة شي هنوي ؟؟؟
ابتسمت له وقلت ..
هناء : لا مشكور ..
وطلع فوق بعد ما استأذن .. وطلعنا كلنا للباب الرئيسي ..ومنها للسيارة ..لما طلعت برة شفت سيارة عبدالله واقفة ..طالعت خلود بحقد وقلت وانا اشد ايدها ..
هناء: يعني سويتيها ؟؟
ما فهمت علي في البداية بعدين قالت ..
خلود : اكيد ..قلت لج مرودة ..
وسحبت ايدها عني وركبت السيارة ..
تنهد داخلي بضيق .. خلود تبي تحببني في عبدالله بس انا اعتبره مثل اخوي ..يعني تبين اتزوج اخوي ؟؟
عبدالله كبر طلال وهو ربع الروح بروح ..واخته رفيجتي وامها رفيجة امي بعد بس مو لازم نتقرب من بعض اكثر ..
ركبت السيارة ..وقلت ..
هناء: السلام عليكم ..
كان عبدالله يتعبث بالراديو ..وقال ..
عبدالله : وعليكم السلام ..
قالها ببرود ..ولما حصل القناة اللي يبيها ..مسك السكان وداز على البنزين وحرك ..ومشينا ..
طليت من الدريشة ..وخذتني الأفكار لبعيد ..
عقب باجر النتايج وانا الصراحة خايفة من النتيجة .. الله يستر ..
مرينا على البحر ..وشفت الناس تتمشى تمنيت لحظتها انزل واسبح وابلل ريولي بالماي ..غمضت عيوني اتخيل ..ماحسيت إلا بخلود تدزني ..
خلود : قومي ياحظي وصلنا ..
انحرجت لأن العيون كلها علي ..حتى عبدالله اللي نزل راسه وهو يبتسم شكله يظحك علي .. نزلت من السيارة وقلت لخلود اللي كانت جريبة مني بهاللحظة..
هناء : مالت عليج ..ما تعرفين تقولين لي بهدوء ..
قالت اسما وهي تضحك ..
اسما: انا ناديتج ..وامي نادتج ..اكثر من جذي شنو ؟؟
ووي واخزياه ..
قلت باحراج ..
هناء: ولو ..المفروض ما تحرجوني جذي جدام عبدالله ..
طالعوني بمكر وخبث ..فقلت ..
هناء: امشوا زين..
ومشيت عنهم ..دخلنا السوق ومرينا على عدة محلات .. وعجبتني الصراحة وايد اشياء .. بس امي الله يهداها لما اختار شي تطالع الخامة بعدين تقول ..
" خامة خفيفة بتكش إذا غسلناها "
أفففف ..مليت .. آخر شي ..كنت ماسكة تنورة وقلت باصرار..
هناء: هاذي عاد مارح اخليها ..
طالعتني امي بدون اهتمام ..وقالت ..
امي : مالت عليج ..طالعي اللون بس ..
وخلود اوسما يضحكون علي ..فقلت بحقد ..
هناء: مايضحك ..
وطالعت اللون ..كان فسفوري وعليه وردي ..فضحكت انا ومعاي اضحكوا كلهم ..
طلعنا من المحل ورحنا المطعم ..وتعشينا وصلينا العشا..كلهم كانوا معاهم غنائم إلا انا ..مالت علي .. وعلى ذوقي ..
دقت ام عبدالله على ولدها .. بس قال ان طلال بيي ..وهني نقزت خلود وقالت مرة وحدة ..
خلود : طلال بيي؟
طالعتها امها باستغراب وامي بعد ..بس انا واسما اللي فهمنا ..فقلت اخفف الجو..
هناء: إلا صج يما شنو شريتي ؟؟
قالت وهي تؤشر على جيس من الأجياس المصوفوفة على الأرض ..
امي : شريت جم دراعة ..وقطعة ذهب ..
وشربت الجاي اللي جدامها ..اما انا حطيت عيوني على الوجبة اللي جدامي وبديت آكل ..
وتبادلنا السوالف انا وخلود واسما.. والضحك بعض المرات ليما دق طلال على امي ..وعلمها انه برة ..
وقفنا ..وخلود ما بطلت تقول ..
" قلبي بيوقف ...مسكيني هناء ..بيطيح"
طالعتها بحسرة وقلت لروحي ..
" والله انج خبلة ..تحبين واحد ما يدري عنج "
ركبنا السيارة ..وتخذت انا الجانب اللي ورا طلال عمدا عشان احرج خلود .. وهي بدروها طالعتني بحقد ..فأشرت لها ..
هناء: وجنت على اهلها براقش ..
وطول الطريج انا واسما نسولف وخلود سرحانة بحبيب القلب ..اطالعها كل شوي ..اشوفها تنتبه لكل حركة يسويها طلال ..إذا ضحك ابتسمت ..وإذا تكلم اسمعت بانتباه ..إذا التفت لأمي او امها ..طالعته كأنها يكلمها .. مو ناقص إلا ترد على اسئلته..
وفعلا ...ردت ..شوفوا شصار..
امي : يما طلال .. باجر ملجة بنت بو سلطان ..ولازم نحضر ..
طالعها طلال بملل شوي ..بعدين قال ..
طلال : ان شاء الله إذا قدرت ..
فقالت ام عبدالله اللي قاعدة يمي ..
ام عبدالله : وتمر علينا يا ولدي عشان تاخذ البنات الصالون ..
انا عن نفسي ما اعرف عن السالفة شي .. فطالعت خلود ابي اسألها بس المشكلة معلقة عيونها على طلال ..اللي قال ..
طلال: والله يا خالة مو اكيد لأن باجر عندي شغل ..فما ادري اقدر ولا لأ ..بس فالج طيب ..
فقالت خلود المطفوقة ..
خلود: فالك ما يخيب ..
طالعتها وعيوني مبققة بذهول ..وهي طالعتني ونزلت راسها ..فالتفت لطلال اشوف رد فعله ..لقيته يطالع الطريج مومهتم ..
نزلت راسي انا اضحك ..فاستغربت اسما وقالت ..
اسما: حمدلله والشكر ..أشفيج ؟؟
مارديت عليها ..فقال طلال..
طلال: شكلها تضحك على روحها ..
قلت وانا احاول امسك نفسي من الضحك على خلود ..
هناء: ههههههه .. المشكلة ..ان الناس ما تحس إلا إذا طقوها على راسها ...ههههههههه
قال طلال مؤيد وفاهم للي اقوله..
طلال: صاجة ..
بس امي وخلود واسما طالعوني باستغراب وطالعوا طلال بعد ..
طلال يعرف عن حب خلود له ..بس مطنش ..لأنه مثل ما قالي مرة من المرات ..انها يعتبرها مثل اخته ..بس منو يفهِم خلود ؟؟؟
وصلنا البيت بعد ما وصلنا ام عبدالله وخلود ..
انسدحت على السرير وانا اطالع الساعة اللي تشير ل10 : 10 دقايق ..
آآآه ..مر اليوم بسرعة ...
خل انام احسن ..وغطيت روحي ونمت بسرعة ...
حسيت باللحاف ينشال عني ..بطلت عيوني على هز امي اللي تقول ..
امي: هناء يلا يما ..قومي صلي الفير .. الساعة ست ..
طالعت الساعة لقيتها ست وخمس دقايق ..سحبت ريولي سحب وانا خلاص حالتي البلا ..
توضيت وصليت الفير .. ورديت نمت ..وبسرعة قياسية رحت لعالم الأحلام..
ما حسيت إلا بطراق يايني ..بطلت عيوني لقيت اسما فوق راسي ..وهي تهزني بقوة وتقول ..
اسما : قومي يا المينونة ..النتايج طلعت ..
مسكت خدي انا ومو مستوعبة اللي تقوله اسما ..فقالت وهي تيرني من ايدي ..
اسما: النتايج طلعت ..خلود دقت عليج و...
ماسمعت الباجي ..لأنا وصلنا التلفزيون .. ولقينا مذيع ..مشهور ..عبيد العتيبي إذا تعرفونه قاعد يقول اسامي الأوائل ..
التفت لأسما ..وكان هاني قاعد على القنفة يتريق ... وقلت ..
هناء: من متى وهم يقولون الأسماء ؟؟
قالت اسما وهي تقعد وتتريق مع هاني ..
اسما: ماادري ..هاني ناداني وانا قعدتج ..
قعدت وانا اتأفف ..
هناء: الحين يبيلهم ساعــ...
" هناء عبدالله جاسم ..مدرسة (...........) النسبة 97 .2 ..مرز العاشر على الكويت مبروك وعقــ...."
انصدمت من الأسم ..لزقت بالتلفزيون ..وانا اقول لهاني ..
هناء : ارفع الصوت ..
رفع هاني الصوت وكلنا ساكتين ..وما صدقت لما شفت صورتي .. وقف قلبي .. صرخت اسما ونطت وهاني طار لأمي .. وانا لسة ملزقة عيوني على التلفزيون ..
من صجهم ؟؟؟
اللي سمعته صج ؟؟؟
دققت بالصورة اتأكد اني انا ..ئي والله انا ...
وهني ..قمت اناقز واصرخ من الفرح .. اخيرا تحقق حلمي ..
امي نزلت طيران وطلال وراها .. وباركوا لي .. بعدها سمعنا صوت التلفون ورد طلال ..وكانت الجريدة ..
عطاني طلال التلفون ..وتواعدنا معاهم ع الساعة 11 وفعلا رحنا الجريدة ع الساعة 11 وصورني مع امي وطلال وهاني واسما ..
وامي كله تبجي .. المفروض بالمواقف هاذي ما تبجي تفرح ..بس شنو نقول غير قلب الأم ..
على الساعة 12 بيتنا انترس حريم يباركون ..
دقيت على خلود اللي مستغربة ما يت مع امها .. بغيت اسأل امها بس مالقيت فرصة ..
هناء : خلود ويعة اشحقة ما يتي مع امج ؟؟
كانت تبجي ...فقلت بخوف ..
هناء: لا تقولين انج ساقطة ؟؟
قالت بسرعة بس بصوت باكي ..
خلود : فال الله وفالج ..
قلت وانا حاطة ايدي على اذني من اصوات الحريم ..
هناء: ها عيل ؟؟
خلود : نسبتي نازلة وتفشل ...
قلت بصراخ ..
هناء: شنو ؟؟ ما اسمعج ..
قالت هي بنفس صراخي ..
خلود : نسبتي تفشل ..
قلت ..
هناء: جم يعني ؟؟
خلود : مابي اقول ..
قلت انا ..
هناء: خلاص ..انا كنت ابي طلال يعرف عشان يبارك لج ..بس انتي ما تبين تقولين .
فقالت بسرعة ..
خلود : 87 ونص ..
ضحكت عليها ..وباركت لها وشجعتها بس هي قالت سبب بجيها ..
خلود : ابي اروح البعثة معاج ..
قلت انا ..
هناء: درسي هني مافي مشكلة ..
قالت هي باعتراض ..
خلود :بس انا ابي اسافر امريكا ادرس..
قلت بمكر .
هانء: تدرسين ولا تهيتين اربع وعشرين ساعة ؟؟؟
قالت هي ..
خلود : مالي شغل ابي اروح ..
قلت ..
هناء: اقول اعقلي ..وخلي عنج البعثة ما بعثة ..الدراسة بالكويت حلوة ..بعدين بتستانسين ..مع ربعج واهلج ..مو انا ..بروحي جني قطو ..
قالت هي ..
خلود : بس انا ابي اقعد بالبراد ابي اشوف ثلج ولو مرة بحياتي ..
قلت انكت ..
هناء: بطلي فريزر وتلقين ثلج ..
قالت هي ..
خلود : سخيفة ..
هناء: مثلج .. خلودة تعالي عندنا يلا عاد ..
خلود : وليش ما تيين انتي ؟؟
هناء :الحريم يو عشان يباركون لي مايصيراروح واخليهم وبعدين تدرين ان طلال ما يخليني ايي بروحي وعبدالله موجود ..
قالت برومانسية ..
خلود : واااي ..فديت طاريه ..شفتي يغار عليج ..
هناء: انزين تعالي عندنا ..تكفين ..
خلود : عبدالله مو موجود ..تعالي ..
وصكت في ويهي ..
طالعت التلفون ..وقلت ..
هناء: هين خلودوه انا اوريج ..
وصكيت التلفون .. وقعدت مع الحريم مع سوالفهم مملة .. بعد ما راحوا ...امي مالها خلق تطبخ وانا بعد فعزمنا طلال على الغدا ..
لما ردينا البيت .. رحت غرفتي .. فسمع دق الباب ..
هناء: ادخل ..
بتطل الباب وكان طلال ..
دخل وصك الباب..وقال ..
طلال: اقدر احاجيج شوي ..
قلت ..
هناء: حياك ..
قعد على السرير..وقال ..
طلال : مبروك مرة ثانية ..
قلت وانا ابتسم ..
هناء: الله يبارك فيك ..
قال هو يطالع الفراغ ..حسيت ان فيه شي ..قلت ..
هناء: طلال ..اشفيك ؟؟
طالعني وابتسم ومسح على شعري ..
طلال : ريحتيني ..كنت متخوف من النتيجة ..
قلت وانا اطالعه ..
قلت وانا ادقق في ملامح ويهه ..
هناء: لا مو هذا اللي انت ياي علشانه ..
نزل راسه ..وتنهد وهو يرفع راسه فوق ويطالع السقف ..واخيرا قال ..
طلال: ادري ان حلمج انج تسافرين برة وتكملين دراستج ..سويتي المستحيل عشان جذي ..بس ..
وطالعني ..وكمل ..
طلال: فكرتي منو رح ياخذ باله منج ؟؟
طالعته مو فاهمة وقلت ..
هناء: انا رايحة بعثة ..يعني رح اسكن بسكن ..
قاطعني وقال ..
طلال : انا مابي اخرب عليج فرحتج بس ..فكرتي ؟؟
طالعته مرة ثانية وانا مو فاهمة وقلت .
هناء: اشقصدك ؟؟
التفت الناحية الثانية وهو ياخذ نفس ..ورد طالعني وقال ..
طلال : هناء انا ماني مطمن اخليج بروحج هناك وانا هني ..
ارتسمت ملامح الخوف على ويهي وقلت وانا اتراجع شوي في خطواتي ..وقلت برعب ..
هناء: مستحيل ..
قال طلال بسرعة ..
طلال : انا مارح امنعج انج تسافرين ..
وهني ارتحت ..وتنهدت بارتياح وانا حاطة ايد على صدري ..وكمل طلال ..
طلال : انا بس خايف عليج ..بتقعدين بروحج واحنا هني.. مااقدر اخليج ..
قلت انا ..
هناء: انزين انا مع بعثة وفي بنات يعني مو بروحي ..
قال ..
طلال: ولو..انا ما ارتاح إلا إذا كلكم كنتوا جدام عيني ..انتوا امانة يا هناء ..امانة ..
طالعت طلال شوي ..بعدين قلت ..
هناء: انت رح تقعد معاي جم شهر ..ورح تتطمن على الأحوال هناك..وتأكد ان مافي شي ..
طلال: انت قلتيها جم شهر .. بعدين شلي يظمني ان البنات اللي هناك مو رايحات فيها ؟؟
قلت باستنكار..
هناء: تدري اني ما اتأثر باللي حوالي ..وشخصيتي قوية ..
ابتسم هو وقال يلطف الجو ..
طلال: يا قوية ..
ابتسمت لأبتسامته وقال هو ..
طلال: والله ماادري اشلون احل المعضلة هاذي ..
قلت انا ..
هناء: لا تخاف يا طلال ..مارح يصير شي ان شاء الله ..
هز راسه بايجاب وتفهم ..وطلع ..
الله يستر لا يغير رايه ويمنعني اني اسافر ..بس هو وعدني انه ما يمنعني ..
نزلت تحت ..ولقيت امي قاعدة تتكلم بالتلفون ..وهاني قاعد يلعب بلاي ستيشن .. ما يتعب منه ..
سألت هاني ..
هناء: وينه طلال ؟؟
قال وعيونه على التلفزيون ..
هاني : بالكراج .. بعد شوي بيرد ..ويقولكم ابي القاكم جاهزين لما ايي ..
شنو ؟؟ ليش ؟
اووووه صح ..ملجة عذاري ..ولين ..امي ما قالت لي عنها ..اشلون يعني اروح بثوب قديم...
صعدت فوق ... وطلعت لي ثوب وردي لأني اموت على الوردي ....ولبسته ..
شفت امي تدخل ..وانبهرت وقالت ..
امي: اسم الله الحافظ من كل عين ..
طالعتها من المنظرة وقلت .
هناء: حلو علي مو ؟؟
ابتسمت هي وقالت ..
امي : اينن .. بس فصخيه لأنا بنروح الصالون الحين ..
وطلعت من الغرفة .. فصخت الثوب ..ولبست عباتي .. شيلتي .. ونزلت تحت ..وكان طلال موجود .. رحنا انا واسما وامي .. وهاني اللي كان زهقان من حياته لأن طلال غصبه ايي لأنه ما يقدر يخليه بالبيت بروحه مع ان عمره 13 سنة .. طلال يخاف علينا وايد ..
نزلنا طلال ورحنا الصالون ..وتمكيجنا ..انا خلصت اول وحدة .. فدق طلال يعلمنا انه تحت ..
قالت امي ووحدة قاعدة تحط لها الكحل ..
امي: يما هناء ..روحي نزلي له وقولي بعد ربع ساعة نخلص ..
هناء: اوكي ..
لبست عباتي وشيلتي ..ونزلت تحت ..لقيت طلال داخل السيارة ..
وقفت جدام الدريشة المبطلة .. وقلت .
هناء : طلول .. امي تقولك انها بتخــ...
وقفت عن الكلام ..لأن طلال كان يطالعني مذهول ..فقلت .
هناء : اشفيك ؟؟؟
قال وحلجه مبطل .
طلال: منو انتي؟؟
طالعته ببلاهة ..بعدين فهمت وقلت ..
هناء: طلول ..هاذي انا هناء.. لهدرجة المكياج مغيرني ..
ضحك هو بعدين قال ..
طلال: والله ما عرفتج ..
قلت انا ..
هناء: انزين اسمع امي تقولك بعد ربع ساعة تنزل هي واسما ..
قال هو ..
طلال : خلاص مو مشكلة ..وانتي خلصتي ؟؟
قلت ..
هانء: ئي ..خلصت ..
ومسكت مقبض الباب وبطلته ودخلت وقعدت يم طلال .. اللي قال ..
طلال : لا تحلمين تروحين العرس وانتي ميكجة جذي..
قلت بيأس ..
هناء : حرام عليك طلال ..صارلي ساعة احطه وانت تقولي جذي ؟؟
ما طالعني وقال وهو يتأمل الناس ..
طلال : مستحيل .. إذا انا اخوج ما عرفتج ..
قلت بترجي ..
هناء: حرام عليك ..خلود رح تكون احلى مني وانا مابيها تفوز علي ..
التفت لي وقال وهو يتطنز ..
طلال: حشى داخلين سباق .. كلها ملجة ..عيل بالعرس شنو رح تسوون ؟؟
قلت ..
هناء: وإذا ملجة .. الله يخليك .. طلال ...طلولي ..
التفت لي ببرود وقال ..
طلال : نو واي .. مسحيه ..
أفففففففففف ... مسكت الكلينكس بقهر ومسحت ..والتفت لطلال وقلت ..
هناء: جذي زين ؟؟
قال ..
طلال : مش بطال .
قعدت طول الربع ساعة مبوزة .. ولما يت امي واسما سوى طلال نفس اللي سواه فيني باسما .. وخلاها تمسح شوي ..
رحنا الملجة .. ولقيت خلود هناك ..طنشتها وسويت روحي زعلانة .. يت هي واعتذرت لي .. وقالت انها كانت مقهورة من نسبتها شوي ..
فقلت .
هناء: خلاص ..رضينا ..بس فكيني من حنتج ..
قالت هي
خلود : من زينج عاد ..احمدي ربج ياية اعتذر لج ..مالت عليج وعلى ويهج..
قلت ..
هناء : احلى من ويهج ..
ماردت علي ..وقعدنا نطالع اللي رايحة واللي رادة . واللي ترقص ..
قالت خلود ..
خلود : تدرين ولد عمتي ياي باجر من امريكا ..
قلت بدون اهتمام..
هناء: سامي ؟؟
قالت ..
خلود :ئي .. بيقعد شهرين وبيرد امريكا ..
قلت انا ..
هناء: قلت لي انه عايش هناك صح ؟؟
خلود : صح .. ودي اسأله ما زهقت من امريكا .
قلت ..
هناء : انتي ميتة عليها .. خلاص تزوجيه وروحي امريكا وعيشي هناك ..
طالعتني مرة وحدة وقالت ..
خلود : واهد طلولي ؟؟؟ مستحيل .
كتمت ضحكة بداخلي ومارديت عليها .. مسكينة...مشكلتها انها تحلم وايد واحلامها ما تتحقق ..
خلصت الحفلة .. وردينا البيت ..
انسدحت على سريري ..اناشد النوم ..على امل البعثة اللي ماخذة بالي ..
ابي اسافر برة بس ماادري شنو ادخل ..طلال باجر بياخذ اوراقي وبقدمها للجنة المختصة بالبعثات ..وهم يتصرفون ..
انا مو حاطة في بالي شي محدد بس مابي شي ادبي ..لأني مو بسرعة احفظ واكره الأدب اصلا ..
الله يقدم اللي فيه الخير .. إذا فيه شر فأنا اسألك اللطف فيه ..إذا خير فعجل به يارب ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-15, 09:37 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الحلقــــــــــــة الثانية
~~نهاية مطاف ~~

مرت الأيام بسرعة ..ومعاها طلع اسمي مع الطلاب البعثة المتجهة لأمريكا لدراسة المحاسبة .. ما استانست وايد على التخصص اللي دخلته بس حمدت ربي .. لازم الحين اجتهد وادرس واييب شهادة اللي ترفع الراس ..
بس تدرون شنو المشكلة ..اني ما اعرف انجليزي عدل .. بس نتعلم اشورانا ...
هالأيام كله رايحة رادة السوق..
هناء وين؟؟؟ بالسوق ..
والحين انا رادة من السوق .. ومعاي اجياس وايد .. حطيتهم في غرفتي .. وقمت اقيسهم علي ..وامي معاي .. واسما بعد ... وانزل تحت واوريها لطلال وهاني ..ويقولون لي رايهم ..
اليوم الثاني .. دقت علي خلود وقالت لي انها تبين اييها ..
هناء: بس خلود ..
قاطعتني وقالت .
خلود : لا بس ولا شي ..تعالي عندي لأن بنات عمتي يايين وانا ماعندي احد ..
هناء: يعني شنو بتخليني اصير خدامتكم مثلا؟؟ بعدين بنات عمتج مو غرب ..
قالت وهي تأفف..
خلود : هاذي اول مرة اييون وامي طالعة ويا امهم ..يلا هناء ...تكفين ..
تنهدت وقلت ..
هناء: اوكي ..بلبس عباتي واييج ..
قالت ..
خلود: تزيني وتمكيجي ..
قلت بسرعة وباستنكار..
هناء: مينونة انتي ؟؟؟ تبين طلال يذبحني ؟؟
قالت وهي اعتقد تبتسم ..
خلود : وااي يا ناس ذابحني هالطلال...
قلت باعتراض ...
هناء : خلود ..عيب .
قالت هي بفرح..
خلود : خليني استانس شوي .. خلاص تعالي عندي وتمكيجي ..ولما تبين تطلعين امسحيه .. خلاص ؟؟
سكت افكر شوي ..بعدين قلت ..
هناء: اوكي ..بعد خمس دقايق اييج ..
وصكيت عنها .. وصعدت داري البس عباتي .. ونزلت تحت ومريت على غرفة امي ..واستأذنت منها ..
وعند الباب شفت طلال راد من الدوام ..وبايده عدة ..طالعني باستغراب بعيدن قال وهو يصك دبة السيارة .
طلال: وين؟؟
سكت شوي بعدين قلت ..
هناء: عند خلود ..
طالع ساعته وقال وهو يمشي باتجاهي..
طلال: الحين ؟؟؟
كان الوقت الظهر ..فقلت وانا احط ايدي على عيني من الشمس ..
هناء: ئي ..عيال عمتها يايين عندها وهي عزمتني ..
طالعني وهو يمسك الكاب ..وقال ..
طلال: قلت لأمي ؟؟
هناء: ئي ..
مشى عني ودخل ..بس قال ..
طلال: القاج هني عند صلاة المغرب ..
قلت بفرح ..
هناء: اوكي ..
ومشيت ..رحت لبيت خلود ..بيتهم قريب علينا وايد .. لما وصلت .. كانت خلود تنطرني ..عند الباب ..
قلت لها بخبث ..
هناء: طبعا كنت تنطرين حبيب القلب ؟؟
قالت وهي شاقة الحلج ..
خلود : شفته وهو يكلمج ..
وشدتني من ايدي عشان ندخل داخل ..
صعدنا فوق ..وبالغصب حطت لي مكياج ..المشكلة انها تحط ئي بس واايد .. بس حلو ..خلود متخصصة بالمكياج والموضة ..
طلعت لي دراعة روعة على مكياجي .. لبستها ..ونزلنا تحت نرتب البيت .. تريتب خفيف ..وبخرنا البيت ..
على الساعة اربع ونص ...سمعنا صوت الجرس ..
رحت طليت من الدريشة لقيت حرمتين واقفين برة ..قلت بصوت عالي لخلود اللي كانت داخل المطبخ ..
هناء: خلود ...بنات عمتج على الباب ..
طلعت خلود من المطبخ وراحت عندالباب ..دخلتهم ورحبت فيهم ..وانا وقفت انطرهم يدخلون الصالة ..
لما دخلوا ..انصدمت ..
حريم كبار ..يعني تقريبا بالثلاثينات ..واااو ...بس رسمت بويهي ابتسامة ترحيب لما شفت وحدة منهم ياية تسلم علي ..
لما قعدنا ..قالت وحدة فيهم ..وهي تطالع خلود ..
" ما قلتي لنا ان عندج اخت ؟؟"
قالت خلود ..
خلود : لا هاذي مو اختي ..هاذي بنت الجيران ورفيجتي بنفس الوقت ..
ابتسمت انا مجاملة ..واندمجت معاهم بالسوالف .. وعرفت ان وحدة منهم بس ولد عمة خلود والثانية بنت خالة بنت عمة خلود ..فهمتوا؟؟؟
تغدينا ..وردينا نسولف وخذتنا السوالف .. بنت خالة بنت عمة خلود اسمها عالية ..وبنت عمة خلود اسمها دلال .. دلال كانت لابسة الحجاب وعالية لأ ...
عالية: تدرين عاد مع انج قاعدة بين ناس متفهمين تفكيرهم زين ..بس هذا ما يغنيج عن اهل ديرتج ؟؟
طالعتها باستغراب وقلت ..
هناء: وهذا انتي عايشة عندهم ؟؟
قالت وهي تسند ظهرها على الكرسي وتمسك خصلة من خصلات شعرها ..
عالية: عايشة بس ودي اقعد بالكويت خلاص ..
قلت ..
هناء: ئي والله ..بس ليش ما تردون تعيشون هني خلاص ؟؟
قالت وهي تبتسم ابتسامة خفيفة بخجل ..
عالية: خطيبي إلا مو راضي ..يبي يعيش هناك ..
اهاا ..هزيت راسي بتفهم ..مخطوبة الأخت ..
بعد صلاة المغرب ..اشرت لخلود اني بروح بس هي اشرتي بهز راسها بالنفي ..فقلت لها وانا آخذها على جنب شوي ..
هناء: طلال يبيني ارجع الحين .. ما اقدر اقعد اكثر من جذي ..
قالت خلود بترجي ..
خلود : لا تروحين هناء تو الناس ..لما يروحون روحي ...امانة ..
وطالعتني بتوسل ...
تنهدت وقلت ..
هناء: مع ان فيها مجازفة ..بس يلا ..
رديت قعدت وياهم ..بعد ساعة استأذنوا يروحون ..ولما راحوا التفت لخلود بخوف ..
هناء: حسبي الله على بليسج ..تدرين الساعة جم الحين ؟؟
طالعتني بدون اهتمام وقالت ..
خلود : ثمان ..أشفيها ؟؟
ماخذتها بسهالة ..قلت بنفاد صبر ..
هناء: قومي وصليني ..
كانت رح تقعد لما قلت جملتي التفت لي وقالت باستنكار..
خلود : نعم!!
هناء: نعامة ترفسج...قومي وصليني ..
قعدت وقالت وهي تحط ريل على ريل ..
خلود : انا مالي شغل ..
طالعتها بعصبية ..بعدين قلت وانا امسك عباتي وشيلتي ..
هناء: هين يا خلود .. مو منج مني انا اللي سمعت كلامج ..
والتفت ناحية الباب ..وطلعت ..سمعت صوتها وراي ..وقفت وطالعتها بحقد ..كانت لابسة عباتها وشيلتها وقالت ..
خلود : امشي ..
ومشت عني ..
خبلة ..بس مع ذلك احبها .. وصلنا البيت ..لأنه كان قريب حيل ..
قالت خلود وانا امسك باب الرئيسي ابي ابطله ..
خلود : باجر بييج عشان تروحين معاي السوق نشتري حق الجامعة ..
قلت بملل ..
هناء: تو الناس .. لسة باجى شهرين ..
قالت بعصبية ..
خلود : ولو ..لازم اتكشخ و..
قاطعتها وقلت ..
هناء: بس بس ..ما تسوى علينا كلمة قلناها ..
ودخلت ..والتفت لها ..وقلت ..
هناء: يلا فارجي ..
كانت تبي تطقني بس اما صكيت الباب وانا اضحك ..
" اهلا وسهلا "
تجمدت بمكاني ..التفت ببطء وانا ادعي ربي ما يكون اللي في بالي ..لما طاحت عيوني عليه ..غمضت باسف ..هو ..كان قاعد على وحدة من الكراسي اللي بالحوش ..
طلال : كنت قعدتي عندهم بعد ؟؟
كان عصام ولد خالتي قاعد يمه ..ويبتسم .. فقلت باستنكار..
هناء: ما يضحك ..
قال وهو يقلد صوتي ..
عصام : يضحكني انا ..عندج مانع ؟؟
قلت ابي احره ..
هناء: عندي سالم وانت الصاج ..
قال باستخفاف ..
عصام : حلوة بس لا تعيدينها ..
قال طلال الحين ..
طلال : دشي داخل ونتفاهم عقب ..
انصعت للأمر ودخلت داخل .. وعصام كان يسوي لي حركات تحرني .. عطيته ظهري وصكيت الباب ..
عصام هذا دومه ويا طلال وعبدالله ..صج انه اصغر منهم بسنتين بس طيب وحبوب .. والصراحة ..الصراحة ..انا ..انا احبه من زمان ..ما ابين له ..بس ماادري عنه ..يحبني ولا يعتبرني مثل اخته ؟؟
صعدت فوق .. وفصخت الشيلة والعباة ..والدراعة بغسلها باجر واردها لخلود .. صليت العشا..ونزلت تحت مرة ثانية .. بس لبست شيلتي عشان عصام موجود اعرفه دفش يدخل بأي وقت ..
لقيت اسما بالصالة قاعدة تطالع تلفزيون .. وهاني منسدح بس معطيني ظهره ..تقربت منه لقيته نايم ..
قلت لأسما..
هناء: من متى نايم ؟؟
طالعتني باستغراب وقالت ..
اسما: نايم هو ؟؟
قلت ..
هناء: يا حظي قاعد يمج وما تعرفين نايم ولا لأ ؟؟
اسما: وانا اشدراني عنه ؟؟
هزيت راسي باستنكار ..وهزيته وقلت ..
هناء: هاني ..هاني قوم نام بدارك ..
بطل عيونه وطالعني بكسل وقال ..
هاني : مابي بنام هني .
هني دخل طلال ووراه عصام .. هزيت هاني بقوة وقلت ..
هناء: هاني قوم نام بدارك يلا عاد ..
قام وهو يتأفف ووقال ..
هاني : مزعجة ..
وطلع فوق ..قال عصام وهو يقعد ..
عصام : اول مرة اخوج يقول شي عدل ..
التفت له لقيته يطالع التلفزيون ..فقلت ..
هناء: يا شين اللقافة ..
طالعني وقال ..
عصام : خير اختي ؟؟ احد كلمج ؟؟
قلت وانا اقلد صوته ..
هناء: خير اخوي ؟؟في احد كلمك؟؟
ابتسم وقال ..
عصام : حمدلله والشكر ..
وطالع طلال وقال ..
عصام : اختك مينونة..
لف طلال يحاجيه وانا مديت له لساني وصعدت فوق بسرعة ..
دخلت غرفتي وانسدحت وانا فرحانة ..مو مصدقة عصام عندنا ..غمضت عيوني اتذكر ويهه ..ملامحه ..
لما يضحك ..يبتسم ..يتكلم..
سمعت طق على الباب ..فقلت ..
هناء: ادخل ..
تبطل الباب وكان طلال ..رديت انسدحت مرة ثانية وانا لافة ويهي وقلت ..
هناء: آسفة ما كان قصدي ..
قال بجدية ..
طلال :لفي طالعيني ..
لفيت له ...قعد على الكرسي مال التسريحة ... وقال ..
طلال: انا قلت بعد صلاة المغرب صح ؟؟
قعدت وقلت ..
هناء: وانا قلت لك آسف ..ما كان قصدي ..خلود
قاطعني وقال بعصبية شوي ..
طلال: ذبحتينا بخلود ..خلود قالت خلود سوت .. اسمعيني هناء ..خلود هاذي مابيها تأثر فيج وايد ..
قلت بدفاع..
هناء: انا شخصيتي قوية ..مو أي احد يأثر فيني .. بعدين خلود رفيجتي الوحيدة ..
طالعني بعصبية ..ماادري اشفيه اليوم .. قلت بهدوء..
هناء: طلال ..خلود والله مافيها شي ..ليش متحامل عليها ؟؟
قال مرة وحدة..
طلال: لأني ما احب البنت هاذي ..ما ادانيها ..
طالعته مصدومة .. لو سمعته خلود ..شنو رح يصير ..قلت بعتاب ..
هناء: حرام عليك ..
فكمل هو وقال بعصبية مشدودة ..
طلال : انا ما احبها ..افهمي ..
وراح للباب وقبل ما يطلع لف لي وقال بحقد ..
طلال : قولي لها تعقل قبل ما اعقلها بطريقتي...
وطلع وصك الباب بقوة ...
هذا طلال لما يعصب ..بس ماادري ليش قال جذي ؟؟ خلود شنو سوت له ؟؟
لازم اعرف .. قمت من السرير وطلعت من الغرفة ..رحت غرفته لقيته منسدح على السرير وحاط ايده على راسه ..
طقيت الباب فقال هو بدون مايغير من وضعيته ..
طلال : مابي اشوف احد ..
بس دخلت .. وصكيت الباب..وهو على صوت صكه شال ايده وطالعني ..قال بملل ..
طلال: هناء مابي اسمع شي ..
قعدت على طرف السرير وقلت بهدوء..
هناء: طلال ..شلي صاير؟؟
لف ويهه عني وقال ببرود..
طلال: مو صاير شي ..
يقص علي ..قلت ..
هناء: طلال .. انت صج ما تحب خلود؟ ..
هالمرة لف لي وطالعني بنظرات غريبة ما عرفت معناها ..وقال ..
طلال: شنو مناسبة الكلام هذا؟
قلت وشبه ابتسامة ماكرة على ويهي..
هناء: وشنو مناسبة الكلام اللي قلته لي بالغرفة ؟؟
طالعني بتمعن بعدين قال وعيونه للسقف ..
طلال: خلود اعتبرها مثلج ..
سكت ابيه يكمل ..حرر عيونه من السقف وطالعني بحزن..
طلال: ليش دايما تحسسوني اني مسؤول عنها.. انا ماابيها ..ماابيها .
حسيته بينبط من القهر .. فقلت ..
هناء :هدي هدي طلال .. ان شاء الله ما رح يصير إلا الخير ..
طالعني بحسرة وقال ..
طلال : أي خير .. وخلود لازقة فيني مثل الصمغ .
انصدمت ..لا تكون قطت روحها عليه .. قلت بتشكك..
هناء: طلال قولي السالفة ..شنو صار ؟؟
سكت ونزل راسه وقال ..
طلال: امي اليوم فاتحتني بموضوع الزواج..ولازم يا يما تتزوج ابي اشوف عيالك قبل مااموت..ومن هالأسطوانات المعهودة اللي دايما تقولها امي ..
تنهد بضيق بعدين قال ..
طلال : امي ملزمة اني اتزوج خلود ..
وطالعني كأنه يقولي" انتي السبب "..نزلت راسي ..وقلت ..
هناء: علمت امي انك ما تبيها ؟؟
هز راسه نفي ..فنزلت راسي وتنهدت .. لو درت خلود ان طلال ما يفكر فيها شنو رح تسوي .. اعيب عليها وانا اللي المفروض اعيب روحي .. احب عصام وهو ما يدري عني ..وخلود تحب طلال وهو مايبيها ..
خفت من الفكرة اللي احتلت مخي ..لايكون عصام ما يحبني ويعتبرني مثل اخته ؟؟؟!!!!
غمضت عيوني رافضة هالشي .. هزيت راسي على الخفيف ..سمعت طلال يقول ..
طلال: اشفيج ؟
بطلت عيوني لقيته يطالعني باستغراب ..فقلت .
هناء: ها ..ولا شي ..مافيني شي ..
استأذنت منه وطلعت.. رحت داري وصكيت الباب بخوف .. مابي افكر ..مابي ..
انسدحت على السرير وانا مغمضة عيوني غصب وماسكة راسي بايديني الأثنتين وامنع دخول اي فكرة لراسي ..
وعلى جذي نمت وبداخلي صراع نفسي .. مابين حقيقة حبي لعصام وخوفي من حبي له ...
اليوم الثاني طلعت السوق اشتري اغراض لي ومعاي خلود .. طول الطلعة احاول افاتحها بالموضوع ..
طلال امس كان مبين عليه انه صج ما يفكر فيها .. وانا ضايعة بالنص .. اخوي مابي افرض عليه خلود غصب ..ورفيجتي مابي اقص عليها ..والله احترت ...
قعدنا بمطعم وكنا نسولف .. فجأة قامت خلود ومشت طالعتها لوين تروح شفتها تسلم على وحدة ..لما دققت طلعت دلال بنت عمتها ..طالعتني فاستحيت وقمت سلمت عليها .. عرفت انها ياية عشان تشتري اغراض لأنها بترد امريكا..
خلود: وهناء بعد رايحة امريكا ..
طالعتني متفاجأة وقالت ..
دلال: صج ؟؟ حلو ..يعني بتخاوينا ..
ابتسمت لها وقلت ..
هناء : ان شاء الله ..
قمنا نشتري مع بعض ..
دلال: اشرايكم نتغدا هني ؟؟
قالت خلود بسرعة وهي تقط الأجياس بدفاشة على الأرض وتقعد ..
خلود : ئي والله يعت ..
طالعتها بعيون عتبانة..فضحتينا ..مو شايفة خير ..وهي ما ردت علي ..
قالت دلال وهي تقوم ..
دلال : خلاص انا بروح اطلب ..
وقفت خلود وقالت ..
خلود : انا بروح معاج ..
قعدت انا وبطلت الأجياس اشوف اللي اشتريته ..وبعد دقايق يو ومعاهم الأكل .. قعدنا ناكل ..
رن تلفون دلال ..وردت عليه ..وانا هني مسكت خلود وقلت لها ..
هناء: ويعة زين .. فضحتينا جدام المرأة ...ئي والله يعت
قلت الجملة الأخيرة وانا اقلد صوتها ... طقتني على راسي ع الخفيف ..كنت ابي ادر لها الطقة بس سمعت دلال تقول ..
دلال : بس عاد ..خلوده ويهد كسرتي راسها ..
ما عبالي انها انتبهت لنا فاستحيت على روحي وقعدت ساكتة ..اما خلود ..قالت ..
خلود: هي بدت ..
وطالعتني وقالت ..
خلود : يعني مسوية روحج مؤدبة ؟؟
مارديت عليها ..وقعدت آكل .. لما خلصنا .. قامت دلال وقالت ..
دلال : انا بروح اشتري برد احد يبي ؟؟
طالعتنا بعدين فقلت انا ..
هناء: لا مشكورة ..
قمات خلود وقالت..
خلود : وانا بروح الحمام ..
فقمت معاها ورحت الحمام .. وبالحمام ..قعدنا نلعب بالماي شوي ..ليما يت الفراشة وعصبت علينا ..
فقلت لخلود ..
هناء: انا بطلع لا تذبحنا هاذي ..
بس خلود قالت ..
خلود : لا انا بتوضى ونصلي الظهر لانه اذن ..
خليتها وطلعت من الحمام .. كنت بروح ارد للطاولة ..بس لمحت واحد قاعد فيها ..
شنو ما يدري انه الطاولة محجوزة ؟؟؟ مايشوف الأجياس ؟؟؟
ولين ..هاذي والله الوهقة .. تشجعت ورحت على الأقل ألم الأجياس ..لما وصلت وقفت شوي انبهه بوجودي ..بس الأخ كان منزل راسه يطالع التلفون ..مسكت اول جيس ..بس خرعني صوته ..
"شنو تسوين ؟؟"
طالعته كان يطالعني باستغراب ..قلت بارتباك ..
هناء: باخذ اغراضي ..
قال متفاجأ..
" اغراضج ؟؟"
نظراته زادت من ربكتي ..فهزيت راسي بايجاب ..ولميت الأغراض على عجل ..بس هو قال ..
" لحظة .."
أففففففف ..وبعدين ؟؟؟..
التفت له وقلت بملل.
هناء: نعم ..
قال وهو يتقرب ..
" انتي متأكدة انها طاولتج؟؟"
قلت وانا ابعثر نظراتي ..
هناء: ئي متأكدة ..
طالعني ببلاهة بعدين قال ..
" شكلج غلطانة "
طالعته باستنكار بعدين قلت ..
هناء: اشقصدك يعني ؟؟
بغى يرد بس سمعت صوت دلال يقول ..
دلال : سامي ..هلا والله
ابتسم لها وقال ..
سامي : اشلونج ؟؟
التفت لدلال وطالعتها بنظرات ..انا ماني فاهمة شي .. منو هذا ؟؟
يت خلود بعد ولما شافت اللي اسمه سامي قالت وهي تسلم عليه ..
خلود : اخيرا ييت ما بغيت ..
قال وهو يبتسم ..
سامي : اشتقنا لكم ..
طالعتني دلال وشافت الأجياس ..فقالت ..
دلال : ليش شايلتهم ؟؟ خليهم عنج ..
طالعتها بعدين عطيت العامود الواقف معانا نظرة حقد ..وقلت
هناء: لا ماعليه ..الحين بنروح البيت ..
ومسكت خلود ومشينا ...بس قبل عطيت دلال اجياسها .. طول الوقت ما نزل علينه صج ما يستحي ..
قالت خلود وهي تبعد ايدها عني ..
خلود : هييه ..وقفي شوي .. اشفيج ؟؟
التفت لها بعصبية وقلت ..
هناء: الخبل ..صج ما يستحي ..
طالعتني بذهول وقالت ..
خلود : منو ؟
مارديت عليها لان تلفوني دق ..وكان طلال .. طلعنا ورحنا البيت ..وانا منقهرة منه .. للحين في ناس جذي ما يستحون ..حتى ما فكر ينزل علينه ؟؟؟ مالت عليك ..ضايقتني نظراته ..وتذكرت اني ما سألت خلود عنه ..منو يكون ؟؟ ..
وصلت البيت .. ورحت داري بسرعة ..ونمت .. على صلاة العصر قمت ..وتغديت وصليت العصر .. وقعدت تحت ..شفت امي طالعة من غرفتها .. قعدنا نسولف ..
هناء: يما ..
قالت بدون ما تطالعني ..
امي : خير يما ؟؟
سكت شوي احاول ألملم الكلمات اللي رح اقولها .. وبعدين قلت ..
هناء: انتي مغصبة طلال يتزوج خلود ؟؟
طالعتني باستنكار وقالت ..
امي : انا ؟؟ لأ طبعا ..
طالعتها بنص عين وقلت ..
هناء: يما ...
تنهدت وقالت بهدوء ممزوج بعطف ..
امي : انا مارح القى احسن من خلود لطلال ..خلود عاجل وحلوة وفوق كل هذا تعزنا ..
هناء: بس يما انتي اخذتي رايه ..
امي : ئي وما عارض ..
طالعته باعتراض وقلت ..
هناء: هو ما يبيها ..
انصدمت وبققت عيونها علي ..وقالت ..
امي : شنو؟؟
كررت جملتي ..
هناء: هو ما يبيها ..
امي : ليش ؟؟
هناء: يعتبرها مثل اخته ..
قالت بعصبية ..
امي : شل الحجي الفاضي هذا ؟؟ إذ..
قاطعتها وقلت ..
هناء: يما حرام تجبرينه إذا صار شي رح يقول انتوا سبب ..خليه يتزوج البنت اللي يبيها ..
هدت امي وقعدت تفكر شوي بكلامي .. بعدين قالت ..
امي : انتي تدرين منو يبي ؟؟
هناء: لأ ..ما اعتقد طلال يفكر بوحــ...
قاطعتني امي وقالت ..
امي : يبي بنت عمج ..
كنت ابي اكمل كلامي لأني ما سمعت امي شقالت بس سكت مرة وحدة ..توني انتبه على كلامها .. طالعته بصدمة ..بعدين قلت ..
هناء: اي وحدة ؟؟
نزلت امي راسها وقالت ..
امي : غالية ..
الصراحة ونعم الأختيار ..ابتسمت بس لما شفت امي تطالعني بعصبية اخفيت ابتسماتي عنوة وقلت باستنكار..
هناء: ليش ؟؟ اشفيها غالية ؟؟ بنت حلوة ومؤدبة ..
امي : انا ما اكرها ..انا اكره امها ..مغرورة وشايفة نفسها ماادري على شنو ..
ضحكت على اسلوب امي الأخير .. وهي بعد قامت تضحك ..
هناء: يما واللي يسلمج لا تغصبين طلال على شي ما يبيه ..
هزت راسها بتفهم وقالت ..
امي : خير ان شاء الله ..
بسته على راسه وصعدت عند طلال طيران فوق .. ماكنت متوقعة ان يحب غالية .. والله هالبني آدم تتوقعين منه أي شي ..
طقيت الباب ..ودخلت ..لقيته نايم ..خل العوزه .. قلت وانا اهزه ..
هناء : طلول..
مارد ..شكله في سابع نومه ..طقيت ع الخفيف على راسه ..وبطل عينه ..فقلت ..
هناء: قوم قوم ..أذن العصر وانت لسة نايم ..
فرك عيونه ويعدني انتبه لي ..وقال بصوت ناعس ..
طلال : الساعة جم الحين ؟؟
هناء : اربع ونص .. قوم يلا عندي لك بشارة ..
قام بكسل وتمغط .. وقال وهو يمد ايدينه ..
طلال : قولي ..
كان يتثاوب ..لما قلت ..
هناء: قلت لأمي انك ما تبي خلود
لف علي مرة وحدة ..وطالعني بذهول ..فكملت وانا ابتسم على شكله ..
هناء: امي شكلها وافقت على غالية ..
قال وهو مستانس ..
طلال : صج والله ؟؟؟
استغربت لهدرجة يبيها ؟؟ شكرني ودخل الحمام عزكم الله ..بس طلع بسرعة وقالي جنه توه تذكر شي ..
طلال : وانتي اشدراج عن سالفة غالية ؟؟
طالعته بمكر .. وقلت ..
هناء: امي قالت لي ..
سكت شوي وكملت بصوت مليان خبث ..
هناء: ما كنت ادري انك تحبها جذي ..
مسكني ودزني للباب وقالي وهو يبتسم ..
طلال :حبج برص ... برة برة ..
هههههههههه استحى ..اول مرة اشوف طلال مستحي .. رحت داري وانا اضحك على طلال ..بس اخنفت ابتسامتي تدريجيا لما تذكرت خلود .. يارب تخليها تشيل طلال من بالها ..يارب ..
بليل يانا عصام انتصار اخته وامه بعد .. اجتمعنا بالصالة كلنا .. وضحك وسوالف ..
عصام : اللي صج سمعت بعض الناس رايحين امريكا ..
طالعته باستخفاف ادري قاصدني بس مارديت عليه ..
قالت خالتي ..
خالتي : ان شاء الله تروح وترد ومعاها الشهادة العالية ..
قالت امي مشجعة ..
امي : ان شاء الله ..هناء ماتنزل راسي الأرض ابدا ..
ابتسمت لها بامتنان ..فقال هاني معترض على اسلوب امي ..
هاني : وانا يما ؟؟
التفتت امي له وقال بحنان ..
امي :انت حبيبي ..
كمل عصام ومعاه طلال اللي رايق اليوم ومكيف وقامو يغنون .. وامي وخالتي واحنا البنات نصفق ..وهاني يطبل .. صيعنا .. ليما سمعنا صوت الباب .. قام طلال وقال لعصام اللي اندمج بالغناء ..
طلال : بس بس ..ما صدقت ..كاهم الشرطة يوا اكيد من صوتك النشاز ..
سوا عصام روحه خايف وقال ..
عصام : لا والله ؟؟
ضحكنا كلنا ..وراح طلال للباب ..وسمعته يرحب ..شفت ام عبدالله ووراها كانت خلود ... طلع عصام وانسحبوخذ معاه هاني ..وراحوا ورا طلال اللي كان مع عبدالله ..
خلود : ليش طالع صوتكم جذي ؟؟
ضحكت انا وقالت انتصار ..
انتصار : طلال وعصام يغنون واحنا نصفق وهاني يطبل ..
طالعت خلود برة ومدت بصرها لبرة لشباب وبالأخص وانا عارفة ومتأكدة لطلال ..بغيت اتكلم بس سمعت خالتي تقول لأمي .
خالتي : والله يا ختي بزوجه بس هو مصر على وحدة ذبحني ..كل شوي يفتح سالفة الزواج ..
قالت امي ..
امي : منو بالله ؟؟
طالعتني خالتي وانا سويت روحي لاهية مع انتصار وخلود بس قلبي واذني معاهم ..
خالتي : ما قالي بس انا اعتقد هناء ..
خالتي : والله هاذي الساعة المباركة ..
ما سمعت الباجي لأني خلاص ذبت ..تشققت من الوناسة ..عصومي يبيني مااصدق ..واااي ..انتبهت على خلود وقالت ..
خلود : حمدلله والشكر اشفيج تبتسمين خبلة ؟؟
خبلة ؟؟ قولي مينونة مو صاحية ..
ضيعتهم وقمت اسولف عن أي شي ...
تعشينا وعلى الساعة عشر راحوا.. صدعت داري وانسدحت على سريري .. قعدت اضحك مثل المينونة ..
طلعت صورته اللي اخذته من غرفته ذاك اليوم لما دخلتها بالغلط .. قبل جم سنة .. ادري اللي سويته غلط بس مو بايدي .. ضميتها لصدري وتنهدت بارتياح ..
مرت الأيام طبيعي ما عدا تلميحات خالتي اللي كانت تعلقني بعصام اكثر واكثر .. وفي يوم كنت دخل على طلا لغرفتي وكان يبتسم بغرابة ..وقال
طلال : طبعا تعرفين ليش انا ياي اكلمج ؟؟
سويت روحي ماادري وقلت ..
هناء: لأ طبعا ..
طالعني بمكر ..وقال
طلال : يما العيارة ..
وقال بجدية ..
طلال : في واحد خطبج مني ..
وقف قلبي مع اني اعرف منو هو ..فقلت .
هناء: ودراستي ؟؟
الصراحة قلتها بدون شعور ..قال طلال
طلال : هو ما رح يمنعج عن الدراسة ..ورح يروح معاج ..
بعد ؟؟ والله طيب عصام .. قلت اطولها ..
هناء: متأكد ؟؟
طالعني بغرابة وقال ..
طلال : مليون في المية ..
وسكت شوي وقعد يمي ..
طلال : ما تبين تعرفين من وهو ؟؟
نزلت راسي بخجل وقلت ..
هناء: منو؟؟
ابتسمت وانا انطر الأجابة مع اني اعرفها ..بس قال ..
طلال : سامي ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-15, 09:38 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الحلقـــــة الثالثة
" حب وهمي "

رفعت راسي اطالع طلال مو مصدقة اللي اسمعه..مستحيل .. لا لا غلطان ..عصام هو اللي خاطبني مو سامي ..اصلا منو هذا سامي ؟؟
لااراديا تجمعت الدموع في عيوني ..نزلت راسي وسقطت اول قطرة على ظهر ايدي الماسكة ببجامتي بقهر .. غمضت عيوني وشديت على قبضة ايدي ..
قال طلال بخوف ..
طلال : هناء ..اشفيج ؟؟
ما قدرت اتكلم .. ماقدرت انطق .. الصدمة شلتني .. وزلزلتني ..ايما زلزال ..
قال طلال بنفس الخوف ..
طلال : خلاص خلاص ..إذا ما تبينه ..مو لازم .. انا بصرفه ..
وطلع من الغرفة .. وخلاني ..تتلاطم فيني امواج الصدمة .. ما اقدر اوصف لكم شعوري لأنه ما فوق الوصف ...
من التعب نمت وما حسيت بشي ..ضميت مخدتي وغمضت عيوني انشد السلام ...
لما قمت كان المغرب الدنيا بدت تظلم ...وحاسة جسمي مكسر .. صليت المغرب ..ونزلت تحت ادور اكل ..
ما صادفت احد في طريجي ..دخلت المطبخ وسويت شي خفيف .. لأني ميتة يوع ..
ليش صار جذي ؟؟ عصام يبيني ولا لأ ؟؟ بس امه قامت تلمح انه يبيني ..انزين ليش ما تقدم لي ؟؟؟
على هالأفكار سمعت صوت الميكروويف يعلن انتهاءه من تسخين الوجبة ...طلعت الصحن وقعدت آكل ..
ولما خلصت طلعت من المطبخ ولسة الأفكار محتلة مخي ...
" عصام يبيها ؟؟"
" ئي يبيها .."
هذا صوت امي وطلال ..اكيد قاعدين يتكلمون بسالفتي ..مابي اسمع اصلا انا رافضة الزواج ..
" يما عصام مايبي يتزوج على الأقل الحين "
" اشحقة امه حاجتني انزين وقالت انها تبي هناء لعصام "
" امه اللي كلمتج مو عصام .. بعدين عصام مايبي هناء"
وقفت ريولي على هالكلمة ..مايبيني ؟؟؟
" مايبي هناء؟؟!!!!!"
" ئي ما يبي هناء .. يبي .."
انا هني لصقت اذني بالباب ..
" يبي اسما "
شهقت ..بس منعت صرختي اللي نبعت من صدري من الطلعة ..حطيت ايدي على حلجي .. بس حتى العبرات خذلتني .. وما قدرت إلا اني اترك لها العنان ..سحبت ريولي سحب اللي كانت لازقة بالأرض كأنها لزاق ..
وصعدت داري ..اول ما دخلت ..تسندت على الباب وانهرت بضعف عليه ... كل امالي اللي حطيتها على حبي اختفت فجأة .. كنت عاقدة الأمل ان عصام ايي يخطبني بس خلاص من بعد ما عرفت اللي عرفته تلاشى, انقطع الحبل اللي نسجته بيني وبين عصام ..حبل حب وهمي ..حب ما جنيت منه غير العذاب ...
بعد اللي صار صرت اسيرة المحبسين ..داري ودموعي ..وإذا طلعت من داري اكتفي بالمشاركة من بعيد..
ابتسم ابتسامة باهتة ..اضحك والقلب مجروح ..ارفض الطلعة مع اي احد ..امي طلال خلود حتى بنات عمي ..حاولوا انهم يطلعوني من الحالة هاذي وهم مو عارفين شنو السبب ...
في يوم طلعني طلال غصب عشان حالتي النفسية تدهورت ..صارت بالأرض .. طلعت وانا مالي نفس ..
بس كانت الطلعة خاصة فينا احنا ..انا وطلال بس ..
كنت عارفة ليش يبيني اطلع ..وكنت عارفة بعد بشنو رح يكلمني ...بس ما توقعت اللي قاله ..مثل ما رح تشوفون..
هناء: نعم!!!!!!!
قلت هالكلمة بصدمة وذهول ..ما توقعته يقولي هالشي .
طلال : هناء فكري عدل انا مابيج ترفضين الريال بحجة الدراسة ..
قلت بعصبية ..
هناء: يا سلام ..يعني عشان انت ما نقدر تقعد معاي خلاص تبيني اصير كبش فداء؟؟
طالعني مستغرب ..
طلال : كبش فداء ؟؟ الحين بس عشان قلت لج لا ترفضينه طلعتي فيها مضحية ؟؟
قلت باعتراض ..
هناء: وهذا اللي تسميه شنو مو تضحية ؟؟
قال وعصبية مو قادر يخفيها ..
طلال : اولا لا ترفعين صوتج ..ثانيا انا ما قلت لج لا ترفضينه بمعنى الكلمة ..انا قصدي فكري عدل الريال ما يتطوف ..
قلت بعناد .
هناء : ماابيه..
طالعني طلال بعصبية ولف ويهه ..زعل ..يالله ..يعني لازم يصير جذي ..قلت اراضيه ..
هناء: طلال لا تغصبني الله يخليك .. الحين انا ساعدتك بموضوعك ويا خلود ..
لف لي وقال ..
طلال: يعني عشان ساعدتيني لازم اصرف نظري عن المسألة؟؟
تنهد بضيق ..وقال ..
طلال : هناء ..ياعمري يا حياتي ..الريال شاريج ..تصدقين حتى هو كل ما يشوفني يلمح للموضوع ..وهذا اكبر دليل على انه شاريج ..لا تصيرين عنيدة عاد ..أففففف..
وقام وراح السيارة ..
شاريني ؟؟؟ مداه تعلق فيني ؟؟؟ ماشافني إلا مرة وحدة ..
ركبت السيارة وطول الطريج طلال ساكت .. رحت غرفتي ..وكلمات طلال ترن فأذني ..جني اسمعها الحين ..
بليل دخلت علي امي ..وكنت قاعدة اقرا رواية صارلي اقراها فترة طويلة بس من بعد اللي صار كرهت حتى اسمها ..
امي : هناء فكرتي ؟؟
آآآآه ..مارح نخلص من هالسالفة ؟؟
امي : يما هناء ..طلال اخوج يقول انه ما عليه كلام بس انتي وافقي..
طالعت امي ..كانت نظراتها توسل ..قلت ..
هناء: يما ليش تبيني اتزوج ؟؟
طالعتني ببلاهة ..يمكن سؤالي ما كان صحيح ..فقلت اوضح .
هناء: ليش تبيني اتزوج هالريال ؟؟
امي : لانه طيب وحبوب ..واخته مدحتج جدامه عشان جذي ياي يخطبج ..
قلت بنفاد صبر ..
هناء: ماعليج من الريال ..انا اقصد ..انا...انا ..ليش تبيني انا اتزوج الريال ؟؟
امي :لأن ..
وسكتت ..فهمت انا شنو ابي ..
قلت ..
هناء: شفتي ..تبوني اتزوجه والسلام .. عشان بس ريال عايش طول عمره بامريكا وانا رايحة امريكا قلتوا خل نزوجها عشان نفتك منها ...مو جذي ؟؟
" لا مو جذي .."
التفت لصاحب الصوت وكان طلال ..كان واقف عند الباب وبطالعني بنظرات غريبة..قال
طلال : خلاص مو لازم ترضين .. بصرف الريال وانتي شوفي من اللي يخليج تروحين البعثة ..
كان بمثابة تهديد ..طلع طلال من الغرفة ..وتبعته نظراتي المصدومة ..طلال اول مرة يتبع هالأسلوب ..
طلعت من غرفتي وامي وراي ..ريولي متجهة لطلال اللي كان رايح غرفته وقلبي وعقلي انشلوا ...
وقفت عند باب غرفته وقلت بعدم تصديق والعصبية باينة على ويهي ..
هناء : ما تقدر تمنعني اني اسافر ..إذا بروح بروح بدونك او معاك ..
التفت لي طلال وشكله معصب ..تجدم لي وقال بقسوة ..
طلال: جوازج عندي ..واوراق البعثة عندي ..وشهادتج عندي ..ورقة الألتحاق عندي ..سفر مافي ..
قلت بضعف ودموعي تنزل ..
هناء: انت شنو ؟؟ يااخي ما ابيه ماابيه ..
قال بصراخ ..
طلال :انا ابيه .. إذا انتي ما تبينه انا ابيه.... بس والله إذا عندتي وكبرتي راسج ما رح تسافرين ...بتنثبرين هني وبتدخلين الجامعة حالج حال البنات اللي دخلوا ..وامريكا انسيها ..
كان يصرخ بعنف ..اول مرة اشوفه معصب جذي .. طالعت امي ابيها تقول كلمة ..بس قال طلال..
طلال :لا تطالعينها ..ولا تعبين نفسج ..هو واحد من الأثنين..يا سامي ..يا ماكو امريكا ..اختاري ..
وطلع من الغرفة .. تبعثر وتلاشى حتى املي الأخير ..وحلمي الأول والأخير ..
امي طلعت ورا طلال وهي تنادي باسمه ..
وانا تصنمت بمكاني ..اول شي عصام والحين بعثتي ....
حرام عليكم ..
نزلت راسي ودموعي مثل النهر ...رديت داري ..ولمحت الرواية اللي كنت اقراها قبل شوي .. مسكتها وطلعت حرتي فيها .. شقيتها ونثرت اوراقها بالهوا .. ونزلت اوراقها علي مثل اوراق الخريف .. حالتي تشبهها .. تشبه اوراق الخريف اللي عصفت فيها الدنيا ولما سوت اللي عليها طاحت وداست فيها ريول الإنسان بكل بساطة ..
امي يتني تبي تثنيني عن رايي بس انا عندت ...قعدنا انا وطلال يومين ما نحاجي بعض ..او بمعنى اصح نتحاشى الكلام مع بعض ..
هو مصر وانا معندة .. ليما ياه عندي للغرفة ..
طلال : عاجبج اللي سويتيه ؟؟
قلت ببرود.
هناء: وشلي سويته ؟
قال بقهر ..
طلال : عنادج ما رح يوصلج لشي .. فكري عدل لأن السفر قرب .. ماباقي شي عليه ..
نبهني طلال على شي مهم ..السفر ..
طالعته بحقد ..
هناء: انت ليش جذي عنيد ؟؟
قال بنفس نبرة صوتي ..
طلال : انتي العنيدة مو انا ..كلمتج بالطيب ما نفع ..
قلت بصراخ من القهر الي فيني ..
هناء: حرام عليك اللي تسويه فيني .. انا ساعدتك بموضوعك ويا خلود وامي ..والحين هاذي جزاتي ؟؟
تبي تفتك مني ؟؟
ودموعي نزلت وبدت دوامتها .. غطيت ويهي بايدي وقعدت ابجي ...حسيت بايده تلمني ..وقال بهدوء ..
طلال : هناء حبيبتي ..والله العظيم انا مابي افتك منج ..بس مو مقتنع بروحتج لأمريكا بروحج ..بعدين الريال مافيه شي ..والحلو فيه ان عايش بامريكا من زمان ..صدقيني مارح تخسرين شي ..انا سالت عنه ..
بعدت راسي عن صدره وطالعته بنظرات شكاكة من بين الدموع ..وقلت ..
هناء: سالت عنه ؟؟
طلال : عيل تبيني ازوجج واحد مااعرف عنه شي ؟؟؟
نزلت راسي وتنهدت بضيق ..اطلع في حزني وألمي ..عصام راح ..وبعثتي بتروح إذا ما وافقت على الي خاطبني ..
طلال : مابي اضغط عليج بس ..اسمحيلي روحة لأمريكا بروحج مافي ..
طالعته ..كانت نظراته لي رجا ..كأنه يقولي وافقي الله يخليج ...
اشلون اوافق على واحد ماادري عنه شي ؟؟
اشلون اربط حياتي بشخص الله العالم زين ولا لأ ؟؟
احترت ياربي ..
قلت بالنهاية ..
هناء: خل اصلي استخارة ..
مارد علي ..لفيت له وكان يطالعني ببلاهة ..اشلون تصلين استخارة وانتي عندج خيارين لا ثالث لهما ؟؟
ادري غبية ..
قلت بقهر ممزوج بتردد..
هناء: خلاص ..موافقة
ابستم طلال وباسني على راسي..وقال
طلال : ادري فيج عاجل ..
وطلع من الغرفة يبشر امي ..هوطلع وروحي طلعت معاه ..بتزوج واحد لما شافني ما احترمني ..قعد يطالعني جنه مو شايف بنات من قبل .. إذا ما احترمني وانا مو زوجته اشلون بيحترمني وانا ان شاء الله بصير زوجته ؟؟؟
بعد ساعات اعلن خبر موافقتي ..ويوم الثاني يتني دلال وهي مستانسة ..وقالت ..
دلال : طولتي بالرد ..ماعبالي بتاخذين كل هالوقت ..
زواج هذا مو لعبة ..بعدين اشدعوة انا راضية ؟؟
ابتسمت لها مجاملة ..وقلت
هناء: كنت افكر ..
هزت راسها متفهمة الوضع .. وقعدنا نسولف ..هي تحاول تييب لي طاري اخوها وانا ابعدها بكل الطرق ..مرة اييب ماي ..مرة اييب جاي ..مرة ارد على التلفون ..وإذا ما قدرت اهرب اسرح ..بس سمعت جملة نبهتني ..
دلال: سامي مو عصبي ..ابدا مو عصبي ..هادي ..صاحب مواهب ..
زين الحمدلله ..مو عصبي ..انا بروحي عصبية ..عصبي + عصبية = انفجار نووي ..
قعدت تهذر على راسي عن انجازات اخوها وانا عمك اصمخ .. ماكو استقبال ..البطارية فظت..
بعد دقايق شفتها واقفة ..وهي تقول ..
دلال : شكلي تعبتج من كثر ما اتكلم ..
زين انج عرفتي .. ويت سلمتي علي ..وطلعت ..وانا اول ما صكيت الباب ..تنهدت بارتياح ..أففف ما بغت ..
رحت فوق وانسدحت على سريري ..واخني التفكير لبعيد للمستقبل ..
بالله طلع واحد مو زين..صج طلال سائل عنه ..بس هذا ما يكفي .. والله لو ما عجبني ..لأطلع حرة الزواج واجبار طلال على الزواج فيه ..واخليه يكره الساعة اللي شافني فيها ..
نمت والأفكار تلعب براسي ..
يوم الثاني..امي قالت لي انهم يبون الملجة الخميس ..
قلت مصعوقة ..
هناء: شنووو؟
قالت امي وهي تحط الجاي على الطاولة ..
امي : مثل ما سمعتي ... ولد الناس مستعيل ..لأن بيسافر عقب اسبوعين وانتي معاه ..
هناء: اسافر بدون عرس؟؟؟!!!!
قلت جذي وانا مستنكرة ..كنت ابي امي تقول ئي عشان افركش الزواج بالمرة ..بس امي قالت ..
امي : لأ .. الملجة الخميس والعرس الخميس اللي وراه ...والجمعة بتسافرون ..
لاااااااااا ...كل شي بسرعة ؟؟ طالعته بخبية امل ..
هناء: ما يمديني اشتري شي ..
امي : والله ريلج وتفاهمي وياه ..
قلت باعتراض ..
هناء: مو ريلي ..
طالعتني امي وقالت وهي تبتسم ..
امي : بيصير ريلج ..
وقفت وطالعت امي بحزن وبغيت امشي ..بس امي لازم توقف قلبي لآخر لحظة ..
امي : سامي بي اليوم المغرب عشان يشوفج .
لفيت لها ..فكملت..
امي: نظرة شرعية ..
تأففت وصعدت داري .. شنو على كيفه ..الزواج عقب باجر والعرس اسبوع الياي ..واليوم يقول بيي ..
مالت عليك ..مو شايفني بالسوق!!!!!... سامي ماادري على شنو .. مفروض تكون سامي باخلاقك ؟؟
وانا اشدراني باخلاقه !!!!
ضحكت على روحي ..
المغرب يتني امي وانا قاعدة اتزهب لريل المستقبل .. كنت لابسة لبس عادي ..لون الوردي لأني اموت فيه.. ولما خلصت امي قعدت تحط لي مكياج لأن امي فنانة ..هي اللي علمت خلود ..بتسألون تقولون ليش ما تعلمتي من امج بدل خلود بقولكم اني ما احب الموضة ولا الميك اب ..
امي : خلصنا ..
طالعت ويهي بالمنظرة وشهقت ..
هناء: يما ..وايد ..
طقتني على راسي ع الخفيف ..
هناء: مو وايد ..ويلا الريال الحين بيي ..
وفعلا ..ياه طلال وقال ..
طلال : هناء الريال صارله ربع ساعة تحت ..قعدت الهيه ..يلا خلصي ..
طالعته وتأففت ...ومسكت الشيلة ..بس امي قالت وهي تمسك الشيلة من الطرف الثاني ..
امي : خبلة انتي ..نظرة شرعية هاذي يعني يشوفج بدون شيلة ..
طالعته متفاجأة .. اطلع له بدون شيلة !!!!!
طالعت طلال اللي هو جتوفه كأنه يقول ..مالي شغل .. تضايقت ..ومشيت عند الباب .. ولما وصلت السلم ..وقف ..التفت له وقلت ..
هناء: ما رح تيي ؟؟
طلال : طبعا لأ .. يلا روحي .
وماخلا لي فرصة اتكلم لأنه راح ..وشفت اسما وامي ..يطالعوني ويؤشرون لي روحي ..
نزلت تحت ..وانا متضايقة لأني مو لابسة شيلة ..
لما وصلت تحت ..كان واقف يطالع الدريشة ..وعاقد ايدينه ورا ظهره ..
تنفست بعمق ..وقلت بهمس ماادري إذا سمعه ولا لأ ..
هناء: السلام عليكم ..
انتبه ..ولف ..وانا هني غمضت عيوني ..ماادري ليش .. قال ..
سامي : وعليكم السلام ..
بطلت عيوني وطالعته لقيته يطالعني بغرابة .. بعدها طلع طلال واشرلي ادخل .. وانا ما صدقت ..طيران رحت فوق ..
وامي استلمتني هي واسما .. وانا بس ارد ماصار شي ..
يوم الأربعا ..قالي طلال ان سامي وافق علي ..يعني عجبته .. اصلا غصبا عنه ..بروحي شايلة عليه ..بعد ما يرضى فيني ..
واثقة من نفسي صح ؟؟!!!!
يوم الملجة .. لبست سماوي .. وكانت الحفلة كيوت ..طبعا ما سلمت من تعليقات بنات عمي وخالتي وخلود اللي كانت متفاجأة من الخبر ..اصلا ما علمتها إلا امس ..لأني كنت واثقة اني برده ..بس صار العكس ..والحين انا مرته ..ويحل له يشوفني وقت ما يبي ..
علمني هاني ان سامي بيدخل علي .. وعند الباب ..سمعت صوته .. قعدت اقرا سورة الكرسي ..ومعوذات ..سمعت القرآن كله ..جنى ابليش بيدخل علي مو انسان ..
حسيت ان الصالة فضت ..
" السلام عليكم "
وقف قلبي ..دخل وما حسيت فيه ..
رديت وصوتي بالكاد طلع ..
قعد يمي .. وقال ..
سامي : اشلونج ؟؟
بلعت ريجي وقلت بخوف ..
هناء: الحمدلله ..
سكت وانا سكت .. وطال السكوت .. فقال ..
سامي : آسف على ذاك اليوم ..
بداية اسف .. قلت وانا لسة منزلة راسي ..
هناء: عادي ماصارشي ..
سامي : انا عرفت الطاولة من تلفون دلال.. بس ما عرفت ان معاها احد .. ما كان قصدي ..
خلاص قلنا ما صار شي .. لا تحن ..
شفته يقوم .. فقمت معاه ..قال وهو يبتسم لأول مرة بويهي ..
سامي : مارح اطول عليج ..
ومد ايده يصافحني .. ترددت في البداية بس تذكرت انه ملج علي ..
مديت ايدي اللي كانت بالنسبة له صغيرة وغاصت في كف ايده ..اول ما لمسته مسك كف ايدي وغطاه بكف ايده الثاني يعني ايده محبوسة بين ايدنه اثنتين .. الصراحة موقف لا يحسد عليه ..ويهي صار اشارة مرور..
طول وهو ماسك ايدي .. والمشكلة يطالعني جنه اول مرة يشوفني ..تكلم اخيرا وقال..
سامي : بغيتج تاخذين رقمي ..إذا تحتاجين شي ..انا حاضر ..
طالعته و نزل عينه لجيبه ومد ايده داخله وطلع ورقة ..ومدها لي ..اخذتها وعيني على الأرض ..
قال وهو لسة محتفظ بابتسامته ..
سامي : مع السلامة ..
مارديت واكتفيت بابتسامة لأن صوتي من كثر الموقف اللي صار راح ..لما طلع ..ماخليت لأمي واسما فرصة وطلعت فوق سيدة..
بطلت الورقة ولقيت رقمه .. بس لحظة ما اخذ رقمي ..احسن عشان لا يزعجني ..
طالعت ايدي اللي كان ماسكها احسها بحرارة فيها ...مو بس في ايدي حتى في جسمي كله ..
صورته ما فارجت خيالي ..مو حبيته بس ماادري ..صج طلع هادي ..ما تكلم وايد ..
مرت الأيام ونسيت الرقم ..انشغلت بتجهيز للعرس مع اني مالي نفس ...
لما رديت من السوق .. دخلت باب الحوش وشفت سيارة غريبة .. بس مااهتميت ..دزيت الباب الرئيسي بس سمعت صوت يناديني ..التفت لقيت طلال يأشر لي وهو واقف عند باب الديوانية ..
رحت له ..لما وصلت قالي ..وهو يهمس ..
طلال : ريلج داخل ..
شنو ؟؟؟ سامي هني ؟؟!!!!
أفففففففففف هذا وقته تعبانة مالي خلقه ..نزلت راسي واخذت نفس .. دخلت وطلال راح ..
شفته منزل راسه يطالع الأرض ..
هناء: السلام عليكم ..
رفع راسه وطالعني وابتسم .. طالعني يتفحص ..شنو ؟؟ لابسة عباة وشيلة اول مرة تشوف وحدة لابسة جذي ؟؟!!!!
بغيت ابط عيونه ..تجدمت وقعدت قريب شوي ..
سامي : وعليكم السلام ...اشلونج ؟؟
طالعته وقلت ببرود ..
هناء: الحمدلله ..
لأن الجو حار فصخت الشيلة وحطيتها حوالين رقبتي .. وقعدت اطالع اصابعي ..
قال ..
سامي : رحتي السوق ؟؟
هناء : ئي ..
بغيت اقوله شتبي ياي ..بس استحيت على روحي .. بس والله وقته كلش مو حلو .. بروحي منهد حيلي من السوق ..
سامي : جهزتي للعرس..
اخترعت من صوته لأني كنت سرحانة .. ولأسف لاحظ هو لأني نقزت في مكاني ..
سامي : خرعتج ؟؟؟
قلت وانا خلاص مستحية ..
هناء: لا عادي ..
سكت شوية وانا ما صدقت سكت ..لأني بنام خلاص ..عين مغمضة وعين مفتوحة ... طالعت الساعة اللي على الطوفة كانت الساعة عشرونص .. في واحد ايي الحين ؟؟؟
سامي : معاج موبايل ؟؟
تفاجأت من سؤاله ..فقلت ..
هناء: لأ ..
سامي : ليش ما قلتي لي ؟؟
اقولك اني ما عندي موبايل !!!! خبلة انا !!!!
سكت ما رديت ..لمحته يطلع شي من جيس اللي يمه اللي توني انتبه عليه ..ولف لي ومعاه موبايل ..
شهقت متفاجأة ...
قال ..
سامي: مبروك التخرج ..ولو انها متأخرة ..
فرحت من داخلي ..بس ما بينت له ..مسكت التلفون ..كان الصراحة عجيب .. انتبهت على لون الكفر كان وردي ..
فسألته ..
هناء: اشدراك اني احب اللون الوردي ؟؟
طالعني متفاجأ ..
سامي : تحبين اللون الوردي ؟؟ ماادري والله ..بس انا قلت الوردي يدل على النعومة ..فأخذته ..
وقف وطالع الساعة وقال ..
سامي : الوقت متأخر ..مااطول عليج ..
قالوهو يؤشر على التلفون ..
سامي: الرقم حافظه داخل .. يلا مع السلامة ..
واختفى من جدامي ..
لما انفردت بغرفتي ..قعدت افكرفيه وانا حاظنة التلفون .. لما يتكلم يتكلم بهدوء وروية .. ولما يبتسم يبتسم ابتسامة رقيقة ..
شكله كبير ..اعتقد بالثلاثينات .. وتحديدا واحد ثلاثين اثنين وثلاثين هالحدود .. شكله حليو..شعره كثيف لونه اسود .. عيونه لون التراب ..عسلية فاتحة وايد .. لما يطالع يركز في اللي جدامه ..
ابتسمت لا شعوريا لما تذكرت اشلون يطالعني ..
بس تدرون ما اعرف عنه اي شي .. اصلا ما يهمني ..خل يولي .. غطيت روحي عدل ونمت ..
على صوت التلفون صحيت .. وكان مكتوب على الشاشة ...
" سامي يتصل بك "
ولين ..يالله صباح خير ..مسكت التلفون افكر ارد ولا لأ ..
ورديت ..
سامي : صباح الخير .
هناء: صباح النور ..
سامي : كنت نايمة ؟؟
ئي نامية ممكن تصك اللتفون عشان ابي انام..بس ما اقدر اقول جذي ..كان ودي ..
هناء: لا عادي اصلا انا كنت رح اقوم بعد شوي ...اشلون عرفت رقمي ؟؟
سامي : اشلون ما اعرفه وانا اللي شاريه ؟؟
تذكرت انه هو اللي شراه وعطاني اياه ..حسيت بالغباء ..
سامي : قومي بطلي باب بيتكم ..
استغربت ..
هناء : ليش؟
سامي : قومي ..بتشوفين بعد شوي ..
خليته على الخط وقمت نزلت تحت ..ومالقيت احد بالصالة .. بطلت الباب ومالقيت احد ..كنت ماسكة التلفون بايدي الثانية رفعته لأذني وقلت ..
هناء: مافي احد ..
سامي : طالعي تحتج ..
طالعت تحتي ..لقيت جيس صغير ابيض..اخذته ودخلت داخل وصكيت الباب .. وقلت له ..
هناء: شنو هذا ؟؟
سامي :a gift
هناء: وليش ؟؟
قال برقة ..
سامي : حرام يهدي الزوج هدية لزوجته ؟؟
سكت ما عرفت شقول ..في هاللحظة اجتاحتني مشاعر مختلطة وغريبة .. ما اعرف اوصفها ..
سامي : معاي هناء؟؟
اول مرة اسمع اسمي منه .. قلت وانا توني انتبه ..
هناء: معاك .. ما قلت لي شنو الهدية ؟؟
سامي : بصك الحين وبطليها بعد شوي ..ok ??
صكيت التلفون عنه ..وبطلت الجيس لقيت فيه علبة بطلتها لقيت فيها قلادة الصراحة روووووعة ..
منقوش عليها اول حرفين من اسمه واسمي ..
وايد واثق من نفسك ..حاط حرفي يم حرفك ؟؟
كان افكر فيه ..وخرعني صوت الموبايل ..وكان هو .. رديت عليه ..
سامي : ها حلو ؟؟
قلت وانا ارفع القلادة جدام عيني ..واقول ..
هناء: روووعة .. مشكور..
سامي :you are welcome
هناء: بس لا يكون كلفت عليك ؟؟
قال واعتقد انه كان لازق بالسماعة .. لأن صوته كان قريب وهادي ..
سامي : مافي كلافة بين الريال ومرته ..right؟؟
ابتسمت على صوته لأنه كان عذب ورقيق ..
هناء: عاد قولي شلي مصحيك مبجر ..الساعة توها ثمان ونص ..
وطالعت الساعة .. قال ..
سامي:I always wake up early…this is not the first time
إذا انت منت نعسان انا فيني النوم ..صك السماعة لأني بنام .. مزعج .
سامي : اوكي ..مابي ازعجج من الصبح ..مع السلامة ..
قلت ببرود ونعاس شديد ..
هناء: في امان الله ..
وصكيت عنه .. رديت سريري ونمت ..
على صلاة الظهر..قمت .. توضيت وصليت ..ونزلت تحت ..لقيت طلال قاعد بالمطبخ ..اليوم خميس واجازة .. ما عنده جامعة .. كان ياكل خيار ..وامي تسوي الغدا .. لما شافتني ..قالت ..
امي : حياالله العروس ..
البنات لما يسمعون جذي يفرحون اما انا كشرت بس ما بين لأمي لأني لفيت عنها وبطلت الثلاجة ..
سمعت طلال يسألني ..
طلال : خلصتي اغراضج ؟؟
قلت ببرود وملل من هالطاري ..
هناء: لأ .. اليوم بروح اشوف الثوب ..
مديت ايدي واخذت علبة جبن ..اسكت فيها جوعي .. وصكيت الثلاجة ..
طلال : اليوم ما اقدر ..
وطالعني وقال ..
طلال : سامي بيوديج ..
اول ما سمعت جذي ..طاحت العلبة ..وانمزج الجبن بالقاع .. قالت امي ..
امي : يووه هناء ..انتبهي مرة ثانية..
ما سمعت شقالت ..ونزلت تحت تمسح الجبن..بس انا وقف تفكيري وعقلي عن كلمة طلال .. وقلت
هناء: سامي بيوديني ؟؟
لف وعطاني ظهره وقال ..
طلال : ئي .. انا اليوم مشغول ..
قلت والدم تجمع في راسي ..
هناء: لأ ..ماني رايحة ..
امي وطلال طالعوني بنظرات اندهاش وقالت امي .
امي : خبلة انتي ؟؟
طلال: لا تخافين ما يعض ..
هاهاها..سخيفة ..طالعته باستخفاف وقلت
هناء: مو وقت غشمرتك .. صج انا ماني رايحة ..
قام طلال وراح للباب يبي يطلع وقال ..
طلال: خلاص عيل .. ماكو سوق ..
وطلع ..ببساطة قال جذي .. قلت بصوت عالي ..
هناء: مو مشكلة بروح يوم ثاني ..
قال وهو بالصالة يرد علي ..
طلال : ماكو يوم ثاني .. اليوم آخر يوم لج بالسوق ..لأني الأسبوع الياي عندي امتحانات ما اقدر اطلع ..
أووووووووه.. وسامي هذا لاحقني وين ما رحت ؟؟ ..
العصر كان مرتز تحت ينطرني .. لبست عباتي وشيلتي ..ونزلت ..كان يسولف مع طلال وامي ..ويضحك مع هاني .. لما شافني ..التفت لي ووقف ضحك ..وابتسم لي ابتسامة الصراحة عذاب .. نزلت راسي بارتباك ..ومشينا ..بس طلال اشر لراسه ..يقولي " عقلي "..
لفيت عنه معصبة ..شنو بذبحه انا ؟؟
طلعنا من الباب .. وما صدق الأخ ولف لي وقال وهو يمشي ..
سامي : وين الخياط ؟؟
تذكرت اني ما ادله ..وقفت ..وييييه ...يا فشلتي ..
وقف وطالعني وقال ..
؟ whatسامي:
قلت باحراج ..
هناء: ما ادل الخياط ..
طالعني شوي ببلاهة بعدين قال ..
سامي : خلاص دخلي نادي طلال يعلمني ..
وفعلا دل سامي الطريج ..الصراحة .. انحرجت طلعت وحدة هبلة ..امشي وما اعرف وين اروح .. ركبنا السيارة ..ومشينا ..
بس اشلون يدل المناطق وهو ما يزور الكويت إلا نادرا مثل ما عرفت من خلود ..
سواقته هادية ..كل شي بهالريال هادي .. ملامحه هادية ابتسامته هادية ..الصراحة بسميه هادي ..
قطع تفكيري بصوته الهادي ..وقال ..
سامي: هناء.
بعض المرات تسرحون وتفكرون بولما تنتبهون تنطوقون باللي كنتوا تفكرون فيها صح؟؟ وهذا اللي صارلي ..شوفوا..
لفيت له وقلت ..
هناء: نعم هادي ..
انتبهت شنو قلت .. وعضيت على شفايفي بقهر ..يا ويلي ..
طالعني باستغراب وقال وهو يرد يطالع الطريج ..
سامي:?who is Hadi
حطيت ايدي على حلجي ابلع ريجي .. رحت فيها ..شنو اقول الحين ..قلت بتلعثم ..
هناء: أأ..امم.. هذا ولد جيراننا القديم اسمه هادي .
ولف وشبح ابتسامة على ويهه ..
سامي : لهدرجة يشبهني ؟؟
كان يتكلم بطريقة غريبة .. حسيته ما صدقني ..واشدعوة انا قلت الصج ؟؟ يارب سامحني .. استغفر الله .. يارب عدي اليوم على خير يالله
بعدها ما قال شنو يبي ..حسيته ماادري متضايق ..وصلنا المجمع اللي فيه السوق ..ونزلنا ..
دخلنا المجمع والي كان متروس ناس..عوايل وشباب ..وبنات .. حسيت الكويت كلها هني من الزحمة ..
قال سامي بضيق ..
it’s too crowed سامي :
طالعته لقيته يطالع المجمع بملل ..حسيته زعل من اللي قلته بالسيارة .. شنو رح يقول عني .. وحدة صايعة ؟؟
بعد ما نخلص رح اقوله اللي حدني اسوي جذي .. وافك عمري ..
دورنا على المحل والحمدلله لقيناه ..قست ثوبي والحمدلله طلع حلو علي ..وعند الكاشير ..طلعت بوكي بس سمعت سامي يحاجي الكاشير ..
؟؟ how much is it :سامي
طالعته مندهشة ..امس معطيني طلال فلوس المهر .. والحين يبي يدفع ؟؟؟ قلت وانا امسك ذراعه ..
هناء: ماله داعي سامي ..الفلوس عندي ..وانا بدفع ..
كان يطالعني بعيونه الفاتحة ..ولما خلصت كلام ابتسم وقال..
سامي : اول مرة تنطقين اسمي ..
بهت..بطلت عيوني على وسع ..الدم تجمع بويهي ..وحسيت شراييني بتنفجر ..
ضحك سامي بخفة ..ودفع الفلوس ..ولما طلعنا .قال
سامي : مابيج تدفعين من الفلوس اللي عطيتج اياها ولا فلس ..
طالعته وانا لسة منحرجة من الموقف ..
هناء: ليش ؟؟
سامي :جذي ..لا تصرفين منهم شي ..إذا تبين أي شي ..قولي لي انا ..اوكي ؟؟
هزيت راسي بايجاب ..ومشنينا واحنا ساكتين .. نزلنا بالسلم المتحرك .. وقال ..
سامي : بعزمج على مطعم حلو ..بس ماادري إذا في مطاعم هني ؟؟
ولف حوالينه يدور بعيونه .. قلت بهدوء
هناء: تغديت ..ماله داعي الأكل ..
لف لي وخصلة من شعره على عينه .. بعدها وقال ..
سامي : تردين ريلج ؟؟
وظل يطالعني ينطر الجواب ..فقلت ..
هناء: لا اكيد ..
وتنهدت بضيق من داخلي ..متى تخلص هالطلعة ؟؟؟ كل شوي يزيد احراجي ..
شفته يؤشر على مطعم .. ودخلنا .. وكان مطعم فخم ..
قعدنا ويانا الجرسون .. طلبت اللي طلبه هو مارح اقوله لاني ما اعرفه عمري ما دخلت مثل هالمطاعم ..
راح الجرسون ..وكان سامي يطالع اللي رايح واللي راد وانا عيوني على الإعلانات اللي جدامي ..
قال فجأة ..
سامي : ناس فاضية والله ..
طالعته ولفيت برة .كان يطالع شباب شعورهم لفوق جنه قاطين عليهم جرافي ولا واحد حاط صبعه بالكهربا وصار جذي ..
قلت ..
هناء: ما عندهم سالفة ..
سامي : ما كان جذي قبل لما آخر مرة ييت ..
طالعته وقلت ..
هناء: اشلون يعني ؟؟
سامي : يعني مافي جذي شباب قصاتهم غريبة ولبسهم اغرب ..اول مرة اشوف جذي بالكويت ..
هناء: وانت متى آخر مرة ييت ؟؟
سامي : ماادري اعتقد من ست سنين ..
واااو..من ست سنين ما شاف الديرة ..اشلون قدر يصبر عنها ؟؟؟
هناء: حلوة امريكا ؟؟
سامي : عادية ..
كان يلعب بالشوكة اللي جدامه ..
حبيت اعرف اكثر وقلت ..
هناء : انزين ليش ييت الكويت ؟؟
طالعني ولسة يلعب بالشوكة ..
سامي : ديرتي ..بعدين انا ييت مع دلال ..هي اللي غصبتني ..
هناء: وانت ما كنت تبي تيي ؟؟
سامي : لأ .. مالي احد فيها ..
ونزل عينه وقعد يشخبط بالطاولة ..
هناء: وامك وابوك وينهم ؟؟
بهاللحظة طالعني بحدة ..الصراحة اخترعت من نظرته .. نزلت عيني للإعلان .. وقال
سامي : امي وابوي مطلقين ..
تفاجأت من الرد ..رفعت عيني لقيته يطالع الشوكة .. وكان يغرسها بالطاولة ..قلت
هناء: من متى ؟؟
سامي : من 16 سنة ..
أها .. قلت ..
هناء: وانت عايش مع منو؟؟
طالعني بانزعاج وقال ..
سامي: can we talk later hana?



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-15, 09:38 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



شكلي ضايقته بالإسئلة .. فسكت ..ياه الطلب ..وقعدنا ناكل ..كنت بين الدقيقة واختها الطعه ..كان ياكل بهدوء ..بس مبين عليه متضايق ..
كسر سامي حاجرالصمت ..وقال
سامي : ما قلت لي انتي شنو داخلة ؟؟
قلت..
هناء: محاسبة ..
طالعني بانبهار وقال ..
سامي : حلو ..يعني بتقعدين اربع سنين ..
هناء: وانت شنو داخل ؟؟
سامي :اقتصاد بالسنة الأخيرة وبتخرج الكورس الياي ..
طالعته مندهشة ..
هناء: انت للحين بالجامعة ؟؟
طالعني باستغراب وقال ..
سامي : يعني اشقصدج للحين ؟؟
هناء: جم صارلك بالجامعة ؟؟
سامي :اربع سنين ...ليش ؟؟
هناء: داخل متأخر ؟؟
سامي :لأ ...ليش هالأسئلة ؟؟
سكت والدهشة تلعب فيني ..
هناء:عبالي تخرجت وخلصت
طالعني ببلاهة وقال ..
سامي : توني ما كملت الخمس وعشرين ..
صدمة ثانية .. خمس وعشرين ...واااو..
سامي : ليش شكلي جبير؟؟
قلت : لما شفتك اول مرة عبالي واحد وثلاثين ..
طالعني متفاجأ..وقال
سامي : لهدرجة شكلي عود ..كبرتيني ست سنين ..
ابتسمت ..فقال ..
فجأة وبدون سابق انذار مد ايده يبي يوكلني ..وقال
سامي : بطلي حلجج ..
ابتسمت بارتباك ..وبطلت حلجي وكليت ..
وبعدها قعدنا ناكل واحنا ساكتين ..
طول الوقت الشوكة والسجين مضايقيني ..انا عمري ما كليت فيهم ولا اعرف .. مليت ..هديتهم وحطيتهم على جنب ..واخذت قفشة ..وبديت آكل براحة..
سامي : ليش هديتي الوكة والسجين ؟؟
هناء: ما ارتاح فيهم ..
سمعت صوت الكرسي يتحرك فطالعته ..لقيت قايم وياي عندي ..قعد يمي ..لصق فيني ..وقال وهو ياخذ الشوكة والسجين ..وقال
سامي : انا بعلمج عليهم ..مسكي ..
طالعته منحرجة وبنفس الوقت متفاجأة ..طالعت حوالي اشوف الناس ..بس قال هو
سامي : محد طلع من بطن امه عالم ..مسكي
انحرجت زيادة ..واخذت الشوكة بعدني السجين ..وهو هني مسك ايديني وقعد يعلمني ..
بتسألون عني ؟؟
بقولكم .. ابي الأرض تنشق وتبلعني ..احترق ويهي من الفشلة والأحراج .. من قعدته يمي ومن لمسته من الموقف كله..
سألني بالأخير ..
سامي: ها؟ ..understood؟
ولا ما كنت معاك اصلا .. بس قلت وللمرة الثانية اجذب ..
هناء: ئي ..
بس شكله القعدة حلت له ..ماقام ..وقعد يطالعني اشلون آكل .. لما خلصت قال ..
سامي: Good girl
ابتسمت على تعليقه ..شايفني ياهل ..
قمنا وردينا السيارة .. ولما وصلنا البيت قال قبل لا اطلع من السيارة ..
سامي : عندج صورة ؟؟
هناء: ئي ليش ؟؟
قال وهو يطالع الشارع ..
سامي : لازم اقولج ؟؟
هناء: طبعا .. اشتبي فيها ؟؟
كنت اتكلم متنرفزة من الموقف الأخير .. طالعني باستغراب ..وقال
سامي : اشفيج معصبة ؟؟ إذا ما تبين تعطيني خلاص مو مشكلة ..
استحيت على روحي ..وقلت ..
هناء: آسفة .. بروح اييبها لك ..
سامي: .. never mind
تنهدت وطلعت .. ودخلت البيت ..ورحت داري ..دورت على الصورة ..واخيرا لقيتها .. لما رديت له مرة ثانية ..لقيته يحاجي ....يحاجي ...
عصام !!!!!
انشلت ريولي ..وما قدرت اكمل ..
تذكرت حبي اللي المكتوم ..حبي اللي دفنته غصب .. حبي اللي ضاع سدىً ..تشجعت ومشيت لعندهم ..
ابتسمت مجاملة ..وقلت
هناء: السلام عليكم ..
لف لي عصام وقال ..
عصام : وعليكم السلام ..اشلونج هناء ؟؟
نزلت راسي وخليت ريولي تلعب بحبات الرمل اللي جدامي ..
هناء: الحمدلله ..انت اشلونك ؟؟
عصام : انا بخير .. يلا استأذن انا ..
رفعت راسي بسرعة ..لا لاتروح .. مابيك تروح .. ابتسم لسامي وسلم عليه ومشى ..كانت نظراتي تلحقه ..ولما دخل داخل لفيت لسامي اللي كان يطالعني بملامح خالية من التعبير..
تذكرت الصورة ومديت ايدي وعطيته .. اخذها ولسة عيونه علي ..أشفيه هذا ؟؟
قال وهو يلبس نظارته الشمسية ..
سامي : مع السلامة ..
ما دريت عليه لأني كنت اطالع البيت .. قال بصوت شوي عالي
سامي: hellow ..I’m here
انتبهت ..ولفيت له ..وقلت باحراج اللي لازمني طول الطلعة ..
هناء: آسفة .. كنت سرحانة ..
قال بطنازة ..
سامي : realy?? thanks for the information
طالعته كنت ابي ابط عيونه ..بس ماباليد حيلة ..سلمت ..ودخلت داخل ...
وهاذي اول طلعة معاه ..
الله يستر من الباجي ..
وراي حياة رح اعيشها معاه بفرحها .. بحزنها ..ببلاويها ومصايبها ..
ياترى رح نكون انا وهو كفؤ للمرحلة الياية ؟؟؟
هذا اللي رح تحمله لنا الأيام الياية ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-15, 09:39 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الحلقــــــة الرابعة

" حبل الوداع "



صار له جم يوم ما سأل ولا دق .. من بعد ذاك اليوم ..حسيته يبي يقولي شي..بس يكتفي بالنظرات الغريبة ...
شكلها دلال نست تقولي انه يحب يقط نظرات غريبة .. وبالذات لما قطني عند باب البيت ..تهقون حس باللي فيني ؟
يتني خلود العصر ..وقعدنا نسولف ونضحك ..وسألتني سؤال مباغت ما توقعته ..
خلود : تحبينه؟؟
طالعته بخوف ..
هناء : منو؟؟
قالت ..
خلود : منو يعني ؟؟ ريلج ؟؟
ما رديت عليه ..لأن التلفون رن ..طالعته وكان سامي ..رديت خزيت خلود وقلت ..
هناء: جبنا سيرة القط ياه ينط ..
وحطيته عند اذني وقلت ..
هناء: السلام عليكم ..
سامي : وعليكم السلام ..
كان صوته مبحوح .. واعليه ..
سامي : اشلونج هناء ؟؟
هناء: اشفيه صوتك ؟؟
سامي: صوتي رايح ..جوكم اعوذ بالله .. حار وايد ..
قلت بابتسامة ..
هناء: انزين ...الناس تمرض بالجو البارد مو الحار ..؟
كح ..بعدين قال ..
سامي: انا مو متعود على الجو ..
قلت وانا اضحك عليه ..
هناء: صحة صحة .. دير بالك على روحك ..
سامي : انا اللي ادير بالي على روحي ؟؟
كأن قط نغزة!!!..بس ما فهمتها ..نزلت راسي وقلت وانا العب باصبعي وخلود لازقة فيني ..
هناء: ئي انت منو عيل ؟؟
عطس فقلت ..
هناء: يرحمك الله ..
سامي : يهدينا ويصلح بالكم .. المهم انا داق عشان اقولج ااختي دلال عازمتج انتي وعمتي واللي يعز عليكم عندها اليوم على العشا..
لااااااا.. دلال مرة ثانية ؟؟ تنهدت من داخلي وخلود استانست ..طالعتها باستنكار عشان تسكت ..بس صوتها طلع .
فقال سامي ..
سامي : منو عندج ؟؟
كنت ماسكة ايد خلوداقعدها وقلت ..
هناء: لا هاذي رفيجتي ..ما قلت لي انت بتيي ؟؟
سامي : اكيد ..العزيمة لي ولج ..ولا ما تبين؟؟
وقالها بلهجة غريبة .. ماادري اشفيه هذا ؟؟
هناء: لا اكيد ابي ..متى اليوم ؟؟
سكت شوي وقال ..
سامي : لو انتبهتي للي كنت اقوله كنت عرفتي اني قلت اليوم ..صح ؟
استنكرت لهجته.. بهاللحظة دخلت امي ..وقالت ..
امي : خلود امج تحت ..
وطلعت هي وخلود ..وقال سامي ..
سامي : طلعت اللي عندج؟؟
قلت بعصبية ..
هناء: ئي طلعت ..عندك مانع ؟؟
سامي:اشفيج ؟؟
هناء: اسأل روحك ..من اول ما حاجيتني وانت تقط نغزات علي ..
سامي : ما قلت شي ..
هناء: سامي إذا عندك شي قولي اياه كاش بالويه لا تقط نغزات تراني ما احبها ..
سكت جنه مصدوم من اسلوبي وكلامي ..وقال بصوت خافت بهمس ..
سامي : ولا انا احبها ..بس شكلج تبين تهاوشين وانا بروحي ما فين صوت ولا شدة .. مع السلامة ..
وصك بويهي ..
الحين انا الغلطانة ولا هو ؟؟
حذفت التلفون ..مالت عليك ..مارح اراضيك لأني مو انا الغلطانة ..واللي ماتوصله بايدك واصله بريلك ..
نزلت تحت وشاركتهم القعدة ..وقلت
هناء: يما ترى دلال عازمتنا على العشا اليوم ..
قالت امي ..
امي: خير ان شاء الله ..عيل قومي تزهبي عشان نروح ..
قلت
هناء: لا انا مابي ..انتوا روحوا ..
طالعتني امي باستغراب وقالت خالتي ام عبدالله ..
ام عبدالله : ينيتي انتي ؟؟ توج تقولين المرآة عازمتكم ..اشحقة ما تروحين ؟؟
قلت بدون اهتمام..
هناء: مالي خلق ..
قالت خلود وهي تحاجي امي ..
خلود : الصراحة خالتي ..بنتج ..ترفع الضغظ ..
امي: ئي والله ..
وطالعتني ..وقالت .
امي: قومي قومي ...روحي بدلي وادق على طلال يودينا ..
قلت بعناد ..
هناء: مابي ..مالي مزاج اطلع انتوا روحوا ..
بطلت امي عيونها على وسع ..وقالت
امي: نروح والعزيمة لج ؟؟
غمضت عيوني ..الحين الهوشة بتبتدي ..قلت بملل ..
هناء: يما مابي اروح..خلاص انا عندي حل ..دقي على دلال واعتذري لها ..
وقفت بعصبية وقالت ..
امي : مالت عليج من بنت .. تبين تفشلينا جدامهم .. روحي بدلي اشوف ولا تكثرين حجي ..
أفففففف ...طلعت ووراي خلود وانا كارهة هالسامي .. هين يا سامي انا اوريك .. لبست بدلة العيد القديمة عمدا وما حطيت مكياج ولا تكشخت ..حتى عطر ما حطيت ..وامي خالتي وخلود كلهم معارضين للبسي ..بس انا اصريت ..
وصلنا خلود وامها بالأول ..ورحنا لبيت الزفت ..طبعا مو بيته بيت اخته .. اول ما دخلنا الحوش ..شفت يهال يلعبون ..ومعاهم الخدامة .. بيتهم فخم ..لما نزلنا من السيارة ..كانت دلال باستقبالنا .. دخلنا البيت ..
والي كان عبارة عن صالة ..مو صالة قولي ملعب كامل .. وثريا شوي وتلمس الأرض معلقة بالسقف ..مااقدر اوصف اكثر من جذي ..
قعدتنا ..
دلال: حيالله من يانا ..حيالله هناء
وطالعتني وهي تبتسم ..فقلت مجاملة..
هناء: الله يحييج ..
قالت امي ..
امي : ما شاء الله ..بيتكم حلو..
قالت دلال وهي تطالع البيت ..
دلال : والله هذا من ذوقج يا ام طلال ..
بهاللحظة دخلوا اليهال ..اثنين ويوا عند امهم ..
دلال : حمودي وينها اختك ؟؟
قال ببراءة وهو يؤشر برة ..
حمودي : خالي معاها ..
طالعتني دلال وقالت ..
دلال : كاهو ياه سامي ..
جني كنت انظره يعني .. نزلت راسي ابتسم ابتسامة استهزاء ..
سمعت صوته وهو داخل وشايل البنت ..
سامي: السلام عليكم ..
وكان صوته على حاله ..
قالت امي ..
امي : وعليكم السلام ..اشلونك يما سامي ؟؟
قال وهو يقعد .ويحط البنت بحظنه ..
سامي: الحمدلله عمتي ..انتوا اشلونكم شخباركم ؟؟
طالعتني امي جنها تقولي "تحجي " بس انا لفيت ويهي .. لو تموت ما رح اراضيك ..
امي : احنا الحمدلله ..هو ..سامي ..اشفيه صوتك ؟
سامي : والله يا عمة ..ماادري..مو متعود على الجو ..
قالت دلال ..
دلال : صارله يومين مصخن .. اقوله روح الطبيب مو راضي ..
قال سامي وهو يحاجي اخته ..
سامي: مااحب المستشفيات ..روحتهم تييب المرض ..
حرام مصخن ..يعني اللي صار بينا من الصخونة اللي يت له ..وانا ما استحي على ويهي اللي ما سألت عنه ..خلاص عذرته ..
قلت اخيرا ..
هناء : اشلونك سامي ؟؟
قال وهو يحاجي امي ..
سامي : إلا عمتي ما قلت لي طلال اشلونه ؟؟
بغيت بهاللحظة الأرض تنشق وتبلعني .. طنشني ولد الـ.... مسكت حبل جنطتي بعصبية بغيت اقوم ازنطه فيه ..
لفيت ويهي عنه ..
امي : طلال الحمدلله ..بخير .. خلاص ما باقي له شي ويتخرج ان شاء الله ..
هني قامت دلال وهي وتقول
دلال : شكله العشا جهز ..حياكم ..
امي قامت ..وسامي وراها ..بس انا كا فيني بركان ...قمت ومسكت ايد سامي ويريته شوي وقلت ..
هناء: اطنشني جدامهم؟؟ ..وانت اللي المفروض تراضيني ؟؟
قرب ويهه مني وقال ببرود وجمود ..
سامي : عشان ثاني مرة تأدبين ولا ترفعين صوتج علي ..
وبعَد ايدي ومشى ..انصدمت من حركته ..انا اوريك ..رحت وراه ودخلت غرفة الطعام ..وقعدت جدامه قاصدة .. امي يمي ودلال براس الطاولة وسامي جدامي .. وسمينا وقعدنا ناكل ..
امي من بين فترة وفترة تسولف مع دلال ..او سامي ..
امي : ما قلت يما ..امك وابوك ليش ما يوا يخطبون هناء منا ..؟
طالعته بانتصار ..لأن اعرفه ما يحب هالطاري ماادري ليش ؟؟
سماي طالع دلال ..ودلال ردت بس بارتباك ..
دلال : والله يا عمة ..امي وابوي مطلقين ..ومايدرون ان سامي تزوج ..
بغيت اغص باللقمة ..مايدرون؟؟
امي قالت باندهاش ..
امي : مايدرون ؟؟ يعني اشلون ما يدرون ؟؟
طالعت دلال سامي اللي كان ياكل بهدوء ولا عليه .. قالت دلال
دلال : الصراحة ..مو موافقين ..
امي هني وقفت ..وقالت بعصبية ..
امي : مو موافقين ؟؟ انتوا ناسبتوا ناس من الشارع عشان امج وابوج ما يوافقون ؟؟
قال سامي ..
سامي :عمتي اهدي .. ابوي مايدري عنا ولا يعرف حتى اشكالنا ... وامي متزوجة واحد ثاني وهي بعد ما تدري عنا ..يعني باختصار امي وابوي مايدرون عنا ..
كملت دلال وقالت ..
دلال : اصلا انا ابوي ميت ..وانا وسامي اخوان من ام .. ابو سامي مطلق امي من 16 سنة ولا يدري عن سامي شي .. وامي تزوجت للمرة الثالثة وبعدها انقطعت اخبارها ..
هدت امي شوي ..وقعدت قالت دلال تراضي امي ..
دلال : انتوا الزين كله يا ام طلال لا تحطين في بالج انكم رخاص انتوا غاليين علينا كافي ان ناسبناكم واخذنا القمر ..
وطالعتني وانا ابتسمت لها ..هدت الأمور ..وقعدنا ناكل بهدوء وردت امي تسولف مع سامي ودلال بعد ما اتعذرت منهم ..
وانا الأفكار تلعب براسي ..عشان جذي يتضايق كل ما اكلمه عن امه وابوه ..
وطالعته ونظراتي ما كانت تخلو من الأنتقام ..هين يا سامي انا تقولي جذي ..انا اعلمك ..
هناء: إلا صج دلال عندكم اخوان من امكم؟؟
قالت ببساطة ..
دلال : وحدة من زوجها الثالث ..
وطالعت سامي إللي بدا ويهه يتغير ..وانا هني ابتسمت ..
وكملت ..
هناء :ما عندج اخوان من ابوج ؟؟
قالت دلال
دلال : كان عندي بس توفت ..بس سامي عنده من ابوه ..
هني قام سامي وقال وهو يقط القفشة بعصبية ..
سامي : الحمد لله ..
وطالع من الغرفة ..طالعته وشبح ابتسامة بويهي ..بعد دقايق سمعت صوت مسج ..بطلته وكان من سامي ..
" حلوة منج.."
عشان تعرف اني مو هينة ...
بعد العشا كنا واقفين بالشارع نودع دلال ..وسامي كان يحاجي طلال ..امي مسكت ايدي وقالت ..
امي: روحي سلمي عليه ..
ودزتني عشان امشي ..تنهدت بضيق وكره ..ورحت ..
كان يتكلم ولما شافني ياية سكت ..وطلال لف ولما شافني قال وهو يبتسم ..
طلال: اخليكم عيل ..
وراح ..
نزل سامي راسه للأرض ويلعب بالرمل بريوله .. وانا واقفة مثل الصنم مو عارفة شقول ..والهوا حار يطق عباتي ويطير شيلتي ..
قلت اخيرا ومضطرة ..
هناء: آسفة ..
وطالعته ..رفع راسه وقال ..
سامي : على شنو ؟؟
قلت بتلعثم ..
هناء: على اللي سويته ..
قال وهو يتجتف ..
سامي : وشنو اللي سويتيه ؟
يا حول ..
قلت بنفاد صبر ..
هناء: اللي سويته بالعشا ..
قال هو ..
سامي : قصدج انج تجرحيني بذكرج لسالفة امي وابوي ؟؟ ..
طالعت انا الأرض ..وقال وهو يتقرب مني ويوقف جدامي بالضبط ..
am I clear?سامي : هناء ..إذا تبين نعيش بسلام لا تيبن لي طاري امي وابوي
هزيت راسي بايجاب وتفهم ..قال
سامي : تجهزيتي ؟؟
الحمدلله غير السالفة ..قلت اتجاوب معاه ..
هناء: ئي ..خلاص تقريبا خلصت كل شي ..
ونزلت راسي وتذكرت عصام ..ماادري شلي خلاني اتذكره ..بس تعوذت من ابليس وطرت صورته من خيالي ..
رفع سامي ويهي بايده وقال بصوت خافت ..
سامي : آسف إذا ضايقتج او بدر مني شي ما عجبج ..
قلت وانا انزل نظراتي للأرض ..
هناء: انا اللي آسفة ذكرتك بشي مو لازم اذكرك فيه ..
قال ..
سامي :حبيبي ..طالعيني ..
انا هني ويهي ولع .. اول مرة يناديني حبيبي .. رفعت نظري له لقيته يبتسم ..
سامي: إذا في يوم ضايقتج ..قوليلي عشان اقط روحي من الدريشة ..
قلت وانا ابتسم بخجل ..
هناء: لا اشدعوة !! .. كل زوجين يمرون بهالأشياء ..
سامي :انا مالي شغل بالباجين ..انا لي شغل فيج وبس ..
وقتك انت بعد .. خلاص درينا انك راضي ..
قلت وانا انزل نظراتي للأرض مرة ثانية ..
هناء: ممكن اروح ؟؟
ضحك بخفة وبعدها كح .. قلت وانا احط جتفي عليه ..
هناء: صحة صحة ..
بعدما انتهت نوبة السعال ..طالعني بعيونه الفاتحة ..
سامي : روحي لا تتأخرين ..
وابتسم لي
رديت البيت وانا اتذكر اللحظة اللي اجمعتنا قبل شوي ..
يا زينه يوم يبتسم ويضحك ..والصراحة يخرع لما يزعل ..
مرت الأيام وباجر ان شاء الله عرسي .. بدا الجهيز الأصلي ..طلال ماسك خيمة الرياييل وعبدالله وعصام وعيال عمي معاه ..وامي وخالتي وخلود وانتصار وبنات خالتي وعمي كلهم بالقاعة مالت العرس ..
امي منعتني اني اشوف القاعة ماادري ليش ..
وبيوم العرس يت الكوافيرة وسوت شغلها ..
بهاليومين ما كان يدق سامي ..بس بينا مسج ..
بعد ما خلصت دزيت مسج حقه وقلت ..
" انا الحين داخلة القاعة "
ونزلت تحت وطلال كان ينطرني ومشينا القاعة ..
دخل معاي طلال وهاني على يباب الحريم امي اولهم طبعا .. ووصولني للكوشة ..باسني طلال على راسي وقال ..
طلال: مابيج تشيلين علي ..مبرووك
قلت ودموعيتنزل وامسك ايد طلال بقوة ..
هناء: طلال لا تروح ..مسامحتك بس لا تروح ..
ضحك هاني وقال ..
هاني : ياحظي ..ريلج بيخترع من ويهج ..طالعي ويهج اشلون صار ؟؟
قلت وانا امسك بقوة اكبر ..
هناء: مالي شغل ..لا تروح طلال..
قال وهو يهديني ..
طلال: هناء شلعتي ايدي ..خلاص يبا انتي الحين مرة متزوجة..بعدين مايصير اقعد بقاعة متروسة حريم ..يلا عاد ..
وسحب ايده واخذ هاني وراحوا .. بعد ساعة دخل سامي .. اللي كنا الصراحة هيبة .. لابس بشت ومتكشخ ..طالع احلى ..
ويا قعد يمي ..
باسني على راسي وحط ايده وقال دعاء الرسول ..
وقفنا كلنا نصور وخلود اللي ما تستحي ماادري شلي ياها اليوم وقفت يم طلال ..بس طلال طالعها باستنكار ووقف يم امي بالناحية الثانية ..
احسن تستاهل .. بغيت اضحك بس مسكت عمري ..
مسك ايدي سامي وطالعنا من القاعة ..ورحنا شقته ...
قال وهو يبطل الباب ..
سامي : حياج ..
ودخلت .. قعدت عند اول قنفة ..وانا خلاص مستحية حدي .. قعد يمي سامي ..وظلينا ساكتين ..بس قلت ..
هناء: يوعــ....
سامي : ما تبــ....
تكلمنا بوقت واحد ..ضحكنا وقال سامي ..
سامي : ما تبني تاكلين ؟
قلت وانا ابتسم ..
هناء: بغيت اقولك جذي بعد ..خلاص بروح ابدل وامسح الميكب اب واييك ..
رحت داخل وفصخت الثوب ومسحت المكياج ..وعدلت شعري ..وطلعت من الغرفة ..شفته مزهب العشا وقاعد ينطرني ..قلت
ناء: ليش عابلت على روحك ..كنت سويته انا ؟؟
قال وهو يطالعني بتفحص ..
سامي :طولتي داخل وانا يوعان قلت اسوي عشا احسن ..
ويا ليته كان عشا محترم ..جبن ومربى وجاي وخبز ..لا تعبت عمرك .. قلت وانا اضحك ..
هناء: الحين هذا عشا ؟؟
قال وهو يطالع الأكل ..
سامي : والله بغيت ادق على المطعم بس تلفون مقطوع والموبايل ناسيه عند دلال ..
قلت وانا امد ايدي للخبز..
هناء: انت شكلك تحب دلال وايد ؟؟
قال وهو يصب الجاي ..
سامي : امي هاذي الي ما يابتني .. هي اللي ربتني ..
قلت وانا آكل ..
هناء: بس تصدق اول مرة ادري انكم اخوان من ام ..
طالعني شوي بعدين قال ..
سامي : ما احس جذي انا ...وما تفرق عندي اصلا ..
قلت وانا اهز راسي بتفهم ..
هناء: بس شفت دلال ما شفت اختك اللي من ابوك ؟؟
قلت هالسؤال وانا ناسية اللي وصاني عليه .. قال وهو يهد المطارة ..
سامي : هناء..
وطالعني باستنكار ..قلت بسرعة ..
هناء :آسفة ..آسفة .خلاص وعد ما اييب لك طاريهم ..
وسكتنا ..قلت ..
هناء: انزين ليش ما تبي احد اييب طاريهم ؟؟
هد الخبزة وبغى يقوم .. قلت وانا امسك ايده ..
هناء: خلاص خلاص .. والله ما اسألك سؤال يخصهم ..
وقعد وهز راسه كأنه يقول "مو صاحية" ..
اليوم الثاني رحت بيت اهلي اودعهم ..لأني مسافرة .. كنت ابجي بجي جنه ميت لي احد .. وطلعنا انا وسامي المطار ..
كنا سامي مستنانس انه بيفارق الكويت ..لهدرجة ما يحب اهله ؟؟؟
رطبنا الطيارة ..ولأي ما احب اقعد ساكتة ..قعدت اسولف مع سامي ..
هناي: ما قلت لي بأي ولاية بنسكن ؟؟
سامي: نيوجيرسي ..
هناء: واشمعنة نيوجيرسي ؟؟
سامي : لأن اغلب العرب والمسلمين فيها ..وانا عايش هناك اصلا ..
اهاا ... قلت
هناء: انزين ..عند ربع هناك ؟؟
طالعني كأن سؤالي غبي وقال ..
سامي : عيل تبين اعيش بروحي احاجي الطوف ؟؟
قلت وانا اضحك على جملته الأخيرة ..
هناء: موقصد ..بس شكلك انطوائي ..
سامي: بس بالكويت ..اما بأمريكا غير ..
هناء: واشمعنة ؟؟ بس عشان اهلك فيها ؟؟
وحطيت ايدي على حلجي ..اشقلت ؟؟ اشسويت ؟؟
طالعني سامي بنفاد صبر وقال ..
سامي : ما عندي اهل فيها .. وبعدين للمرة الألف قلت لج لا تيبين طاري اهلي ..
هناء: آسفة ...
مارد علي وغمض عيونه شكله بينام .. مالت عليك ..وطلعت لساني له ..
الله يستر من طبعه ..
مرة زين ..مرة شين ..مرة شحالته مرة اييب المرض ..
انا ما يهمني ابي اكمل دراستي وخلاص ..
تسندت على الكرسي وغمضت عيوني انشد الراحة ..
ماادري شنو رح تشيل الأيام لي من مفاجأت ..
انا الحين مقبلة على مرحلة يديدة ومعاي سامي ..
والله يستر من هالسامي ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-15, 09:40 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الحلقـــة الخـــــامسة

"نقطة وصول"



طارت الطيارة وانا كلي امل بالسعادة ...التفت ناحية سامي لقيته مغمض عيونه شكله نايم ..لفيت للدريشة اطالع السحب وغمضت عيوني اتخيل نفسي طايرة ومتعلقة بالسما مثلهم بدون اجنحة .. الله لو يتحقق هدا ..
بطلت عيوني وانا ابتسم على خيالي الخصب .. حسيت ان في عيون تطالعني ولفيت وكانت عيون سامي
حرقتني بنظراتها ...
قال بصوته الهادي وهو يؤشر برة ..
nice …right?سامي:
هزيت راسي وانا منحرجة لا يكون شافني وانا ابتسم ..بيقول عني مينونة ..يا فشلتي ...
شفته يقوم ويمسك الجنطة ويطلع كتاب ويردها داخل مرة ثانية .. وقعد وبطله ... طالعت غلاف الكتاب ..وكان عن عنوانه غريب ما فهمته ...بس شكله يتكلم عن الإقتصاد وتعلقها بالسياسة ..
انزين بدل ما تقرا ليش ما تسولف وياي ملل الطيارة .. أفففف ..
لفيت للدريشة بقهر ..احاجي منو انا الحين ؟؟
ماقدرت اصبر ..قلت وانا التفت له ..
هناء: الحلو الكتاب ؟؟
قال بدون ما يبعد عيونه عن الكتاب ..
سامي : لو مو حلو ما كنت قريته..
عضيت شفايفي بقهر ..حتر ما كلف على روحه يطالعني وانا اكلمه ..ولا ردوده مثل ويهه ..مالت عليك ..
قلت وانا احاول محاولة ثانية ...
هناء: انزين ما قلت لي ..عندك احد يستقبلنا هناك ؟؟
قال وبنفس الحركة ..
سامي : عامر رفيجي هناك قلت له اني بيي ..
هناء: تثق فيه ؟؟
واخير طالعني وقال ..
سامي : اكيد ..
ورد للكتاب ..يا اخي حاجني ..كلمني .. زهقت انا اللي اتكلم ..بس شكلك يا سامي ما تيي إلا بالغصب ..
هناء: من متى تعرفه ؟؟
طالعني باستغراب وقال ..
who?سامي:
لا الريال مو معاي بالمرة .. قلت بقهر وانا الف عنه ..
هناء: محد..سلامتك
سمعته يقول ..
سامي: قصدج عامر ؟؟ من الثانوية ..كنا ندرس مع بعض ..
ابتسمت خفية ولفيت له ..وقلت
هناء: بامريكا ولا الكويت ؟
قال وهو يرد للكتاب ..لالالالاااااا...
سامي : بامريكا..
قلت باندهاش ..
هناء: انت دارس الثانوية بامريكا ؟؟
لف لي ولما شافني مندهشة قال ببساطة ..
so what ?سامي:
قلت بحماس ..
هناء: لا يعني ..بس احس الحياة هناك غير ..
طالعني شوي بعدين قال وابتسامة طفيفة على ويهه ..
سامي : صج الحياة هناك غير ..بس ما تغني عن الديرة ..
قلت ..
هناء: لا الديرة غير ...اهلك معاك واصحابك ..بس بامريكا تعتمد على روحك ..مو بس امريكا دول اوروبا تقريبا ..
صك الكتاب وقال ..
سامي : بس بدون اهل ..تعتمدين على روحج بس اهلج بعيدين عنج ..وهذا اصعب شي ..
حسيته يتكلم بحساسية ..كأن الكلام نابع من قلبه ..
هناء : وانت ما عشت ويا اهلك ؟؟
طالعني مصدوم من سؤالي ...فتداركت نفسي وقلت اغير الموضوع قبل ما يعصب وامسك الكتاب واطالع
غلافه ..
هناء : ما قلت لي عن شنو يتكلم الكتاب ؟؟
قال وهو يبعد الكتاب عني بضيق ..
سامي :اقتصاد والسياسة ..
حسيته زعل ..
قلت ..
هناء: وانت تحب السياسة ؟؟
قال وهو يصك الكتاب بقوة ..ويطالعني ..
سامي : لأ ..ولا اشتهيها ..
وقام رد الكتاب لمكانه وقعد ونام ...
افففففف ..بالله هاذي حاله؟؟
سلمت امري لله وسندت ظهري للطيارة ونمت ..
بطلت عيوني وشفت الناس تتجه للباب ..عدلت قعدتي ولفيت للدريشة شفت الطيارات والناس رايحة رادة ..وصلنا ..
الطيارة فظت تقريبا واحنا لسة قاعدين ..
لفيت لسامي لقيته لسة نايم ..تنهدت بعصبية ..وقعدت اهزه اصحيه ..
هناء : سامي ..سامي قوم وصلنا ..
بطل عيونه وطالع حواليه بعدين طالعني وقال وهو يرد خصله من شعره ورا ..
سامي : ما حسيت بالوقت ..قومي ..
وقمنا وطلعنا من الطيارة .. واتجهنا للمطار .. لقينا هناك عامر رفيجه .. وصلنا البيت ..طبعا الطريق شوي بعيد ..بس لهيت عمري بالمناظر الطبيعية ..سبحان الخالق ...
وسامي وعامر يسولفون جنهم مو شايفين بعض من قرون ..كلها شهر ..
وقفت السيارة ومعاها وقفت سوالفهم اللي دوخت راسي ..بس تصدقون لاحظت ان عامر هو اللي يتكلم اكثر شي وسامي يسمع او يرد على اسئلته ..وااااي حتى مع ربعك ؟؟
وقفنا جدام بيت حلو .. بسيط حديقة وسياج يحيط فيها ..راح عامر ..ودخلنا الحديقة .. بطل سامي الباب ودخل هو اول بعدين انا ..انبهرت بالأثاث ..لونه حلو .. ازرق وبيج ..
بس سامي قال ..
what this?سامي:
وقالها باستنكار .. طالعته وقلت ..
هناء: شنو ؟؟
تنهد وراح للتفلون ودق رقم .. وتكلم بس ما سمعته ..بس سمعت صوت ضحكته اللي اول مرة اسمعها .. يا حليله ..يازين ضحكته ..مو جني اتغزل فيه ؟؟
مسكت الجنطة ..وتجدمت من سامي اللي صك السماعة ..وقلت..
هناء: وين الغرف ؟؟
قال وهو يمد ايده للجنطة ويشيلها عني ..
سامي : تعالي ..
دلني وكانت غرفة روعة ..كان لون الشراشف والأغطية ذهبي وبيج ..ماادري شسالفة البيج..
قلت بانبهار ..
هناء: حلووو..
ابتسم وقال ..
سامي : عجبج ؟؟
قلت بحماس ..
هناء : اكيد ...البيت كله حلو ..
مسكني من ايدي بغتة ..وسحبني وراه وقال ..
سامي : ما وريتج المطبخ ولا الحديقة اللي برا ..وبالفعل كانت تستحق صورة ..
بعد ما شفت البيت ..رحت فوق ورتبت الملابس وصفتهم بالكبت..دخل سامي علي وقال ..
سامي : لا تعبالين على عمرج ..صوفي بتسويه ..
طالعته باستنكار .
هناء : ومنو صوفي هاذي ؟؟
طالعني باستغراب وقال ..
سامي : الخدامة ..
استحتيت على عمري ..لأني ظنيت فيه ظن السو..
قلت بارتياك وانا امسك قطعة من الملابس..
هناء: مابي خدم ..انا ما احب الغرب يدخلون بيتي ..
طالعني بملامح جامدة وقال ..
سامي : صوفي مو غريبة .
هديت اللي كنت ماسكته وقلت وانا اتخصر ..
هناء : اكيد متعود عليها ..
قال ببرود ...
سامي : طبعا ..هي اللي تسوي لي شغل البيت كله ..ولا تبيني اعيش بفوضى ؟؟
قلت وانا اتقرب منه وضيق حدقة عيني ..
هناء: من اليوم ورايح ما رح تعيش بفوضى ..
طالعني بتمعن وركز عينه بعيني ..وظلينا جذي لدقايق وانا الدم واصل لراسي من الفشيلة بس مابي ابين له اني هونت ..فدققت بعينه ..وقال اخيرا وهو يبتسم ..
as you likeسامي:خلاص...
ومسك الملابس وقعد يرتبهم ..فقلت
هناء: شقاعد تسوي ؟؟
قال وهو يحط الملابس بالكبت ..
سامي : اساعدج ..
قلت ..
هناء: ماله داعي ..انا برتبهم ..
قال وهو يصفط قطعة ثانية ..
سامي : انتي مو احسن مني ..
اعجبت بتصرفه الصراحة ... ابتسمت وقلت ..
هناء: شكلك من مناصري المرأة ..
قال باستغراب ..
سامي : شكو؟؟
قلت وانا امسك قطعة ثالثة ..
هناء: عمري ما شفت ريال يساعد مراة..
سامي : ولا انا ..بس تعودت اني ارتب ملابسي بنفسي ..
احبطت ..عبالي بيقولي ..انا وانت واحد ..مالت على حظي ...الريال ريال ما تغير حتى لو راح المريخ ..
خلصنت ترتيب ...سمعنا صوت التلفون يرن..ما تحرك سامي ..وكمل ترتيب ..رن مرة ثانية ..قلت
هناء: التلفون..
قال بدون اهتمام ..
I knowسامي:
تدري وما ترد ؟؟
هناء: روح رد عليه ..
صك الكبت ولف لي وقال ..
سامي : ردي انتي ..مالي خلق انزل تحت ..
نزلت تحت ورفعت السماعة وقلت ..
hellow هناء:
hi …is sami here?: الطرف الثاني
حرمة ...ولا تبي سامي بعد ..طالعت فوق وقلت بخاطري ..هاذي اولها ..ناديت عليه ..وعطيته السماعة ..ووقفت وراه اسمع شنو يقول ..وكان يتكلم بالعربي ..
سامي : هلا ..
"............................"
تغير ويهه ..بعدين تنهد بعصبية وقال ..
سامي : اشلون عرفتي رقمي ؟؟
"................................."
قال بعصبية..
سامي : لا تحاولين ..ولا تفكرين اصلا ..
وصك السماعة بقوة ..بغى يكسرها ...ومشى ..قلت
هناء: منو اللي كانت على التلفون ؟؟
طالعني بحدة واخذ نفس بعدين قال ..
no oneسامي:
وصعد فوق ...اشفيه عصب ؟؟؟
ما حبيت اضغط عليه ..رحت المطبخ اسوي لنا لقمة ..صعدت فوق اناديه عشان ياكل ..لقيته قاعد على السرير سرحان ..
قلت بصوت خافت شوي..
هناء: سامي ..
مارد علي ...
ناديته واخيرا لف لي ..قلت
هناء: ماتبي تاكل ؟؟
غمض عيونه بتعب وتنهد فقلت بحنان..
هناء: مهما كان الإتصال مزعج لا تخليه يضايقك ..
بطل عيوني وطالعني لثواني بعدين قال وهو يمسك ايدي برقة ..
سامي : دامج وياي مافي شي يضايقني ..
بطلت عيوني على وسع ..هيييه ..دخلنا بالمغازل ؟؟ ... اول مرة يقولي هالكلام..
مرر ايده على خدي وقال بصوت عذاب ...
سامي : حبيبي مابيج تزعلين مني اذا ما كنت متجاوب وياج في اي شي ..
وبعد ايده وقال ..
سامي :انا بس ..بعض المرات اكون مشوش ..
ابستمت له بخجل وقلت .
هناء: عادي انا اللي مابيك تزعل من لقافتي ...
قال وهو يلعب بشعري الأسود...
سامي : احلى لقافة ..
نزلنا تحت وقعدنا ناكل بهدوء ..كنت آكل وفكري شغال ..أسرني بكلامه ...تذكرت اللي صار فوق ..طل رومانسي الأخ ...
فاجأني يقول ..
سامي : هنوتي .. لازم تدخلين معهد ..تاخذين كورس باالإنجليزي ..
هنوتي؟؟!!! مسرع طيح الميانة .. قلت
هناء: انت علمني ..
سامي : ودي ..بس هناك احسن .. بعدين انا كلها اسبوع وارد الشغل ..
قلت اساله ..
هناء : انت تشتغل هني بعد ؟
قال ..
سامي : اكيد ..عندي مكتب فاتحه مع عامر شراكة ..
هزيت راسي بانبهار ..وقلت
هناء: تدرس وتشتغل ..
وكمل ..
سامي : واحضر مشروع التخرج ..
كل هذا ..اشلون يقدر ؟؟؟
خلصنا الأكل .. وشلت الصحون..انظفهم.. شفته داخل المطبخ وراي ..ويلبس المريلة ..ويقول ..
سامي : قلت لج انتي مو احسن مني
ضحكت عليه ..وقعدنا نغسل الصحون والجلاصات ونظفنا المطبخ بالمرة ...سمعنا طق الباب ..
قلت وانا اطالع الساعة اللي تشير للسبع المغرب...
هناء: عازم احد ؟؟
قال وهو يفصخ المريلة ..
سامي : محد يدري اني راد إلا عامر ..
وراح للباب ..انا غسلت ايدي وصعدت فوق اتسبح وابدل ..لما خلصت نزلت تحت ..لقيت سامي قاعد مع واحد شكله بالأربعينات ..وكان الصراحة حليو..بس منو هذا ؟؟
اتجهت للمطبخ .. وزهبت شوية اكل وجاي..دخل سامي بهاللحظة ...وقال بحنق ..
سامي : زين أنج زهبتي شي ..
واخذ الصينية مني ..وقالي .
سامي : تعالي سلمي على الريال ..
انصدمت ..اسلم على ريال غريب عني ؟؟!!!
قلت باعتراض واستنكار ..
هناء: وين اسلم عليه ؟؟
قال بنفاد صبر ..
سامي : تعالي وانا اقولج ..
طلعت وراه ..حط سامي صينية الجاي ..وقال وهو يؤشر على الريال ..
سامي : اعرفج ..ابوي ..
طالعته وعيوني وشوي وتطلع من مكانها ..
ابوه!!!!
قلت اتدارك الموضوع ..
هناء: هلا اا..هلاعمي ..
وقعدت يم سامي اللي لاف ويهه عن ابوه ..
ابو سامي : هلا يا بنتي ..اشلونج ؟؟..شخبارج ؟؟
هناء : الحمدلله ..انت اشلونك عمي ؟؟
بو سامي : انا بخير ...ما قالي سامي انه متزوج وحدة حلوة .
ابتسمت بخجل ..وقلت
هناء: تسلم ..
قال سامي وصوته لا يخلو من السخرية..
سامي: زين انك عرفت اني تزوجت اصلا ..
طالعته ..كفخته بايده بدون ما يلاحظ عمي ..فقال عمي ..
عمي: انت ما قلت ..لولا عامر ما كنت عرفت ..
لف له وقال بنرفزة..
سامي : انت اصلا تعرف اخباري من عامر ..ليش يايني عيل ؟؟
شهقت وحطيت ايدي على فمي مصدومة من كلام سامي ..ليش يحاجي ابوه جذي ؟؟
قلت اغير الموضوع قبل ما يكبر ..
هناء: إلا صج عمي ..ليه ما يبت عيالك معاك ؟؟
لف لي سامي بعصبية ..انا هني بلعت لساني ..بدل ما اكحلها عميتها ..
فقال عمي ..
عمي : مرة ثانية ان شاء الله يا بنتي ..
وقام وقال ..
عمي : يلا اشوفكم على خير ..
قال سامي بدون ما يقوم ..
سامي : هذا إذا كان في مرة ثانية ...
هذا وبعدين معاه ؟!!!
طلع عمي..وقلت انا باستنكار..
هناء: ليش تحاجي ابوك جذي ؟؟
قال بعصبية ..
سامي : توه ايي يسأل ...
ووقف ..فقلت انا ..
هناء: ولو انت المفروض ما تكلمه جذي ..هذا ابوك ..
قال ..
سامي :وهذا اللي قاهرني انه ابوي ...
قلت ..
هناء: انت شنو سالفتك بالضبط ويا اهلك؟؟
قال بحدة ..
it’s none of busnesesسامي :
وصعد فوق .. والله حالة ...انا اتمنى اشوف ابوي وهو يحاجيه جذي ؟؟
رحت نمت..وانا في بالي جملة وحدة ترن" لازم اعرف قصة سامي ويا اهله"
اليوم الثاني ..قمت على صوت تلفون ..وكان اذان ...تقلبت الناحية الثانية ..وكان المكان فاضي ...قمت ادور سامي بنظري ..بعدت اللحاف وقمت توضيت ...وصليت ... هم سامي ما كان موجود ..نزلت تحت لقيته قاعد على الكرسي ومنزل راسه وببساطة نايم ..ولاب توب جدامه طافي ...
قعدته وقلت ..
هناء: اذن الفير ..
قام وراح الحمام عزكم الله ..ورديت انا نمت .. قمت على الساعة ثمان .. والبيت كان فاضي ...
قعدت انبش في الملفات اللي بالمكتبة ..وكانت كلها عن شغله ... هديتهم ... لفت انتباهي صور مصفوفة بعناية على احد رفوف المكتبة ..وكان فيها سامي لما تخرج ..ولما كان بالمدرسة ..وما ربعه ..وبين مدرسينه .. واخيرا وهو رضيع وشايلته وحدة..اكيد امه ...اكيد طفولته كئيبة بدون امه ..
سمعت صوت الباب يتبطل .ودخل سامي لابس لبس الرياضة ... ابتسم لي وقال
سامي : صح النوم ..
هناء: وينك؟؟
سامي :كنت العب رياضة برة ..
هزيت راسي بتفهم ..ورحت سويت الريوق ...علمني انه رح ياخذني اليوم المعهد يسجلني .. بعد ما خلصنا بدلت وطلعت معاه شوي نتمشى لين تطق الساعة عشر موعد التسجيل ...
الجو كان بديع ..مشينا ..لين وصلنا لحديقة عامة تطل على البحر ...
سامي : هني عاد كنت دايما ايي لما اتضايق ولا اكون مستانس ..
طالعت البحر وقلت ..
هناء:معاك حق تيي هني مافي احلى من البحر...
كان الهوا يلعب بطرف شيلتي ..والهوا يطق ويهي برقة ..
ما ادري إذا حياتي بتظل هادية جذي ولا رح تواجهني عقبات ..
طالعت سامي اللي كان يطالع البحر بعد ..
شنو قصتك بالضبط يا سامي ؟؟
غامض مثل البحر اللي جدامنا ...ما ادري رح نتفق في يوم ..ولا بالنهاية كل واحد رح ...
"اشفيج تطالعيني ؟"
انتبهت على صوته ..وقلت ..
هناء: هلا ؟؟
طالعني وركز عيونه بعيوني ..وقال ..
سامي : اقول اشفيج تطالعني ؟؟
صدقت عمرك انت ؟؟ قلت وانا ارد اشوف البحر ..
هناء : ما كو شي ..
سكتنا بعدين قلت..
هناء : متى تسجيلي؟؟؟
طالع الساعة وقال ..
سامي : بعد ساعة ..
هناء : لا..تسجيل الجامعة ..
سامي : اممممم...تقريبا بعد شهر ..تو الناس ..
هزيت راسي بتفهم ...قال هو ..
سامي : انت اخترتي المحاسبة ولا هم حطوج فيها ؟؟
هناء: هم ..
سامي: عاد المحاسبة صعبة كلها رياضيات ويبيلها مخ ..
وانا ما عندي مخ ؟؟
قلت بصوت مستنكر ..
هناء: الحمدلله انا ذكية ..
ابتسم وقال ..
سامي:يا واثق ..
قلت بعصبية مو في محلها ...
هناء: شاك بجذي ؟؟؟
طالعني وما رد علي ..فقلت بحدة ..
هناء : إذا شايفني غبية اشحقة تزوجتني ؟؟
السؤال ابدا مو وقته ..والهوشة اصلا مالها داعي بس نرفزني بأسلوبه ..
طالعني وملامح خالية من التعبير ..وقال بهدوء ..
سامي : حبا في غباءج ..
وقام وقال ..
سامي : قومي نتمشى ..
قلت بعناد..
هناء: مابي ..روح بروحك..
سكت وما قال شي وتحرك وخلاني .. طالعته يبتعد ..مايهمني ...ورديت طالعت البحر ..وريدت طالعته مرة ثانية لقيته بعد وايد .. خفت ..وقمت وانا اقول ..
هناء: سامي ..لحظة ..
خلاني اركض لين عنده ..وقلت وانا الهث من التعب ..
هناء: اشفيك انت ما تصدق احد قالك روح رحت ؟؟؟
مارد علي وكمل مشي ..وانا تحركت وظليت يمه ...حط ايده بمخابيه ..وانا قعدت اراقبه خلسة .. سامي يشبه ابوه حيل ..نسخة منه ..
شفته يغمض عيونه ويوقف ..اخذ نفس وبعدها بطل عيونه ..
قلت انا ..
هناء: الجو حلو ..
طالعني ورد طالع الفراغ ..
مطنشني على الآخر .. قلت وانا مليت من الطناش..
هناء : آسفة ..
ما تحرك ولا لف لي اصلا ..بس قال وهو يطالع الفراغ ..
سامي : شكلها حياتنا بتمشي على كلمة " آسف "
وطالعني بعدها .. ماحبيت نظرة السخرية اواستخفاف النابعة من عيونه ..
تمشينا واحنا ساكتين .. مرت الساعة بسرعة ورحنا المعهد وسجلت فيه ..وردينا البيت ..
وطول الوقت سامي كان ساكت .. لين الحين زعلان يعني ؟؟ ما انا اعتذرت منه ..
سويت الغدا مع انه مافي شي ينطبخ بالبيت ..بس اعتمدت على الخضرة القليلة اللي كانت بالثلاجة ..
وصعدت فوق انادي سامي ..
وصلت للباب مديت ايدي ابطله ..سمعت ..
" شهر ما اشوفج ؟؟ ظلم هذا .. لا لا باجر ابي اشوفج مالي شغل "



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-15, 09:51 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الحلقـــــــة السادسة

" الحقيقة "


حسيت بالبراكين الغضب تفجرت فيني وبخارها طالع من اذوني مثل الرسوم ..مسكت مقبض الباب بقوة وعصبية ودخلت الغرفة ...وهو كان شاق الحلج ويضحك لما شافني داخلة عليه بهالطريقة اختفت ضحكته وطالعني باستغراب ..بعدين انتبه للتلفون وقال ..
I will talk to you later …ok? Bye . سامي:
وصك التلفون وطالعني ووقف تجدمت انا بعصبية وقلت ..
هناء : اشرايك تعزمها بعد ؟؟
طالعني بدهشة مو مو مستوعب وقال بهدوء ..
سامي : منو؟؟
ثرت انا وقلت ..
هناء: إلا كنت تكلمها قبل شوي ...
كان يناظرني مو مستوعب بس تغيرت ملامحه إلا استخفاف هز راسه بحسرة وقال ..
سامي : عواطفج تسبق تفكيرج ..
وتجدم لي بس عداني ..انا جملته الأخيرة نرفزتني وتجاهله لي خلاني انعمي وامسك ذراعه والفه ناحيتي واقول بثورة..
هناء: انا اكلمك لا تهدني وتمشي ..
سحب ايده وطالعني بحدة وراح للتلفون ودق الرقم ..وحطه على سبيكر وياه الصوت ..
الطرف الثاني : سامي شوفي ازعجتني ..
كانت مرة ولهجتها شامية .. طالعته بحدة وقهر ..وهو يبادلني النظرة بنظرة باردة .. قال وهو لسة يطالعني ..
سامي : صوفي .. جم عمرج ؟؟
تجتفت انا ولسة كنت ارمقه بنظراتي الحادة ..
قالت صوفي ..
صوفي : لشو تسأل ؟؟
قال وهو يقعد ..
سامي : قولي وانا بعدين اقولج ليش ...
صوفي : خمس وخمسين ..قولي بأة لشو تسأل ؟؟
صعقت .. عيوز... نزلت انظاري للأرض مفتشلة .. سمعت سامي يقول ..
سامي : بس عبالي ان عيد ميلادج قرب .. خلاص ماما مع السلامة ..
وصك السماعة .. كان السكوت سيد الموقف .. رفعت راسي لقيته يطالعني ..وكانت نظرات تذوب الصخر ..تمنيت اكون تراب تطيره الهوا ..تمنيت ويا ليت تتحقق الأمنيات لما نتمنها ..اكون وحدة من الكماليات اللي بالغرفة ...
بغيت اتكلم بس مو عارفة شقول .. لو تكلمت مارح تكفي .. لو بينت له اني متأسفة مارح يعذرني ..بس قلت بتلعثم وتحت انظاره ...
هناء: آسـ...
شفته يقوم ويطلع من الغرفة ..بكل هدوء .. خلاني واقفة مثل الهبلة ..وهذا اشد من التعصيب او الطق ..
حسيت نفسي ولا شي .. تنهدت وطلعت وراه لازم ابرر له ولا رح يفهمني غلط ..نزلت تحت لقيته قاعد على القنفة وكان معطيني ظهره ..شديت على روحي ..واخذت نفس ..
توكلنا على الله ..
تقدمت وقعدت يمه وقلت وانا اطالعه ..
هناء: سامي .. آسف على اللي قلته ..بس والله ما كنت اقصد ..انا عبالي انك ..
قاطعني وقال بحدة هادية ..
سامي : اني اكلم وحدة ؟؟
نزلت راسي اطالع اصابعي ..بس قلت ..
هناء: عمتني الغيرة ..
ما سمعت إلا ضحك ..رفعت راسي وقلت ببلاهة ..
هناء: على شنو تضحك ؟؟
قال وهو يحاول يمسك روحه من الضحك ..
سامي : تدرين هناء انج تضحكين .. أي غيرة اللي تكلمين عنها؟؟؟ انتي الحين يعني غيرانة علي ؟؟
يستهزأ فيني ؟؟
قلت بعصبية عمياء ..
هناء: وانت شنو شايفها ؟؟
وقف وقال ..
سامي : شايفها يا عمري ..انج تدورين علي الزلة ...شايفها يا حياتي ..انج تبين مشكلة من لاشيء ..
وقرب مني بغتة واحاطني بجسمه المايل علي لجدام لدرجة ويهه صار قريب وايد وقال وهو يحط عينه بعيني ..
سامي : لا تقصين على روحج هناء ..
ارتبكت من قربه بس قلت ..
هناء: ليش ادور عليك الزلة ..انا ما بيني وبينك شي ..
بعد وقال وهو يقعد مكانه مرة ثانية بس هالمرة يطالعني ..
سامي: صح ما بينا شي عشان تدورين علي الزلة ...بس ما لاحظتي انج بس قاعدة تسوين مشاكل من اول ما تزوجنا ؟؟ بدينا بالهوشة اللي صارت بالتلفون ...بعدين الحين .. والمستقبل ماادري شنو رح تسوين ..
معاه حق ما احس بنفسي وانا افتعل المشاكل ...سكت مارديت عليه ..وهو بعد تنهد وسكت ..وظلينا جذي لثواني .. بس انا قلت ..
هناء: سامي خل نبدأ صفحة يديدة ..
لف لي وطالعني شوي وقال ..
سامي : حياتنا صفحة جديدة بس رح تظل صفحة جديدة للابد ؟؟
العصر كنا في نتمشى بعد ما هدينا وصفينا النفوس .. كنت اتأمله ..ماادري ليش .. واحد حليو ومملوح وكل بنت تتمنى واحد مثله ..غني وعنده خير ..ليش اختارني انا من بد البنات ؟؟؟ ..ما شافني إلا مرة وحدة ..وثاني يوم ياه خطبني .. انزين خلود بنت عمته ليش ما تزوجها ؟؟ الأقربون اولى بالمعروف ..
غريب هالإنسان ..احسه غامض ..وبحر عميق في اسرار ..والأسرار هاذي مارح تطلع إلا لما انا انبش وراه ...
اموت واعرف شنو قصتك يا سامي ؟؟ وشنو قصتك ويا اهلك ؟؟
بس مع هذا حنون ..طيب ..ما يحب الفشخرة والتظاهر جدام الناس .. اللي يشوف ملابسه الحين ما يقول واحد ولد عز ..
يعتمد على نفسه يدرس ويشتغل بنفس الوقت ...مو نفس شباب هالوقت اللي ما همهم إلا المغازل والحب والخرابيط..
طيبته واخلاقه العالية هي اللي تجذبني ناحيته .. ماحسيت بنفسي غلا وانا اسند راسي بذراعه ..
حسيته طالعني بس رد طالع جدام ...مو اقولكم حنون ..وصلنا لمرفأ للقوارب الصيد .. شد على اصابع ايدي اللي انا شبكتهم بين اصابعه وقال ..
سامي : شايفة القوارب اللي جدامج ؟؟ اشتريت واحد منهم ورحت رحلة صيد مرة مع عامر ..وكنت يومها قاعد .....
كان يحكي وانا اطالعه اشلون يتكلم ..واضحك على تعليقاته على نفسه او على ربعه ... يتكلم مثل اليهال ..
لا شعوريا مديت ايدي وبعد خصلة كانت على عينه وهو يتكلم ..وقف عن الكلام وطالعني بعيونه الفاتحة ودقق بعيوني ..
ابتسمت انا وقلت ..
هناء: كمل ليش وقفت ؟؟
مسك ايدي وحطها على صدره ..وقال ..
سامي : ما تخيلت في يوم اني القة وحدة ارتاح لها مثلج..
طالعت الرض خجلا وقلت ..
هناء: ليش ؟؟...عندك عامر ..
سامي : انا قلت وحدة ..عامر ريال ..
ضحكت انا خبالي ..ما انتبهت عليه .. طالعني وانا اضحك وهو يبتسم ...
قلت ..
هناء: اشفيك تطالعني ؟
شد على ايدي بس برقة وقال بحنان..
سامي : ما ...
قطع كلامه صوت تلفونه ..
سامي : منو المزعج اللي يدق الحين ؟؟
طالعت حوالي وقلت ..
هناء: الناس عصر رد على تلفونك .
مسك تلفونه ..وطالعه باستغراب وقال ..
سامي: رقم غريب ..
رفع السماعة ورد وقال ..
sami spaeking سامي:
تغير ويهه وصار بلون الدم .. قال بعصبية يحاول يخفيها ...
سامي : وانا قلت لأ ... مابي اشوف احد فيكم ...غصب ؟؟
وصك التلفون بعصبية بغى يكسره ..شفته يفرك جبهته بتوتر..فقلت ..
هناء: سامي ..منو اللي كان يكلمك ؟؟
لف لي بحدة ..وعيونه ترسل سهام نارية لي..خفت ورجعت خطوة ورا ... قال هو
سامي : ناس ثقال دم ...
ارتحت لما شفته يتجاوب معاي .. قلت بحنان ..
هناء: انت قلتها ناس ثقال دم ..لا تهتم ..ولا تحط في بالك ..
قال وهو يطالعني بضعف ..
سامي : تعبت وانا احاول ابتعد عنهم ..ليش مو راضيين يخلوني في حالي ..ليش ؟؟
كنت اجزم ان اهله اللي ما يحب طاريهم ..قلت اخفف عنه ..
هناء: سامي ...لا تضايق نفسك بنفسك ...خلك بعيد عنهم ..
هو راسه بتفهم ..سكت شوي اشوفه ليما هدأ شوي ..بعدين قلت وانا امسك ايده ..واخليه يمشي ..
هناء : تعال يلا كملي عن سالفتك ويا عام وربعك يوم اجرتوا واحد من القوارب ..
طالعني وابتسم ابتسامة باهتة وقال..
سامي : قطيت عامر من القارب و...
وكملنا سوالف لين وصلنا للمطعم تعشينا وردينا للبيت ...وهذا كان مؤشر يرفع من رصيد حبي لسامي اللي انولد بهاليوم ...
مر الأسبوع بسرعة ..وانا بين البيت والمعهد ..وسامي انشغل بالمكتب ..والدراسة مابقى عليها إلا ثلاث اسابيع ..
واهلي طبعا ما نسيتهم بينا تلفون ..وبعض المرات اكلمهم على المسنجر ...والبرد بدا عندنا لأن في نص تسعة تقريبا ..بدت الدنيا تبرد ...وانا داخل البيت اغطي روحي بلحاف او البس جاكيت ..وسامي يتطنز
هو متعود انا لأ ...
في يوم عزمني سامي برة كترضية لأنشغاله عني بمكتبه ..وصج هاليوم كان مغيم وانذار للهطول الأمطار..
لبست وطالعنا بالسيارة نتمشى والطريق كان طويل مرينا على جبال واودية .. وبالردة ..
سامي : لا عاد لازم تتعلمين اشلون تحجين انجليزي ..
هناء:ئي بس مو بينا ..يعني لا تكلميني انجليزي ..
طالعني باستخفاف ..وقال
سامي : لا والله ؟؟ لازم تتعلمين اشلون تنطقين الكلمات عدل ..ولا اشلون بتحجين العالم والناس وانتي تكلمين حالج حال الهنود ..
ضحكت على تعلقيهوبنفس الوقت طقيته على جتفه وقلت ..
هناء: بايخة ..
ابتسم هو ..بعدين حسيت انه خفف السرعة ...قلت باستغراب ..
هناء: ليش تخفف السرعة ؟؟
قال وهو يبركن يمين ..
سامي : شكله خلص البنزين ...لااا
وطق السكان ع الخفيف رافض الوضع ...طالعنا حوالينا وقلت ..
هناء: الطريق طويل ..يبيلنا ساعة بعد عشان نوصل البيت ..
هز راسه وهو يقول ..
سامي : وهذا الطريق فاضي مافي احد ...
قعدنا بالسيارة ننطر على الأقل احد يمر علينا ..بس للأسف خاب املنا .. طلع سامي ووقف عند باب السيارة يحاول يدق على اي احد ..بس ماكو ارسال ... رد دخل سامي السيارة ..وقالي ..
سامي : ماكو ارسال ..
هناء: والحل ؟؟
طالعني وفك زرار القميص وقال ..
سامي : ماكو إلا ان ننطر احد يمر علينا ..
وهذا الواقع ..مر الوقت ..وبدت الدنيا تظلم والهوا بدا يشتد .. وانا بديت ابرد ..انكمشت على روحي احاول اضم نفسي واحط الجاكيت علي عدل ما اخلي هوا يدخل او يطلع ..
سامي : بردانة ؟؟
طالعته وهزيت راسي بايجاب ..شفته يفضخ جاكيته وربطة اللي رابطها حوالين رقبته ويعطيني اياهم ..
قلت باعتراض ..
هناء: اووه سامي ..لا انت بعد رح تبرد ..
قال وهو يبتسم ..
سامي : ما يغلى عليج ..
اخذتهم ولبستهم فوق الأكوام اللي لابستهم ..
سامي : جذي احسن ؟؟
هناء: ئي ..
لف وطالع حواليه ..
سامي : لو ادري ان بيصير جذي ما كنت طلعتج ..
هناء: انت ماتدري الله شنو كاتب .
سامي : صح ..بس انا صاحب السيارة ولازم اجيك عليها فيها بنزين ولا لأ ..
قلت وانا اصك الدريشة من البرد ..
هناء : صار اللي صار الحين ..وثانيا انت معاي مو انا بروحي اللي علقت ..
سامي : انتي امانة هناء..إذا صار فيج شي اهلج مارح يسامحوني ..
قلت امزح..
هناء : اهاا ..يعني مو حبا فيني ..خوف من اهلي ..
ضحك بخفة وقال ..
سامي : انتي حياتي كلها اشلون ما اخاف عليج ..بس الخوف الأكبر اهلج ..
ابتسمت على ضحكته وقلت ..
هناء: لا تخاف اهلي بس رح يشنقونك ويقطونك لجلاب السكة ..
قال ووهو يضحك ..
سامي : بس ؟؟ لا طيبين اهلج ..
ضحكت على اسلوبه .. بس شفته يضم ايدينه لبعض ويفركهم ناشد الحرارة ..قلت وانا حاسمة امري وامد ايدي لجاكيته افصخه..
هناء: اخذ ..انت رح تموت من البرد واهلك بيذبحوني عشانك ..
انتبهت للي قلته ..لفيت ببطء مابي اشوف علامات الغضب عليه .بس شفت العكس .. لقيته هادي ..ويقول ..
سامي : هذا إذا دروا اني مت ..
تعجبت منه ..ليش ماخذ موقف معادي من اهله ...قلت وانا بايعتها ..
هناء: سامي ..انت ليش متحامل على اهلك؟؟
وعرفت درجة حماقتي من تعبيرات اللي انرسمت على ويهه وقال بحنق ..
سامي : لا تضيقين خلقي بهالسالفة ..تراني مالي خلق ..
بلعت لساني وسكت .. وحاولت افصخ الجاكيت بس هو قال بضيق ..
سامي : خليه ..
نبرة صوته خليتني اسمع كلامه بطواعية ...واخلي الجاكيت ..واستقر نظري على الشارع..بس خذتني الأفكار ..
البني آدم يتمنى يلقى اهل وهو ما يحب يسمع طاريهم ..والله غريب ...
غمضت عيوني ..النوم لعب لعبته ..ونمت ..
قمت على صوت سعال ..شفت سامي قاعد يسعل ..قلت وانا احط ايدي على جتفه واقول .
هناء: قلت لك رح تبرد..
طالعني وقال ..
سامي : قمتي ؟؟ بسرعة تنامين انتي ..
ولمحنا ضوء ايي من ورانا ..لف سامي وقال وهو يطالع الشاحنة اللي تقرب ..
سامي : قومي خل نوقف راعي الشاحتة هاذي ..
وقام وانا وراه ... طلعنا للشارع ..والدنيا ظلام ..وقف سامي بنص الشارع ..واضطر صاحب الشاحنة ان يوقف ..
بعد اخذ وعطى رضى صاحب الشاحنة..وركبنا ..بس وين..ورا ..بالدبة ..ولأن ما باليد حيلة ركبنا ..وحرك ..
سامي : شكلنا ما رح نوصل إلا الفير ..
طالعت الساعة اللي كانت 12 ونص نص الليل ..وبعدين طالعت حوالي ..الصناديق مالية المكان ..تسندت على احد الصناديق ..وخبيت ايديني بالمخابي ..وقلت لسامي ..
هناء: باجر وراك دوام ؟؟
قال وهو يحط ايده على جبهته وبفركها بتعب ..
سامي : للاسف..
وسند راسه على واحد من الصناديق ..بهيئة توحي للناظر انه تعبان او فيه شي ..
قلت بخوف ..
هناء: سامي ..اشفيك؟؟
طالعني وقال وهو يغمض عيونه ..
سامي : راسي مصدع شوي ..
قلت بامتعاض ..
هناء: قلت لك رح تمرض ..
وكح بعد جملتي ...وقال
سامي : عادي مو اول مرة امرض..
ورد يكح ..قمت من مكاني ..ورحت قعدت يمه ..وفصخت الجاكيت وغطيته فيه ..عدل من قعدته وقال لي باعتراض بس بصوت واهن ..
سامي : ماابيه اخذيه ..تدفي فيه ..
ما سمعت كلامه وغطيته عدل .. ابتسم لي بتعب وقال ..
سامي : حبيبتي ماابيه رح تمرضين جذي ..
قلت وانا اصك سحاب الجاكيت ..
هناء : مو مشكلة نمرض مع بعض ...
كح للمرة الرابعة ..تحسست جبينه لقيته دافي ..
هناء: بسرعة تمرض ...خل السحاب مصكوك..
قال مثل اليهال ..
سامي : ان شاء الله يما ..
بعدها مال علي وحط راسه على صدري وهو يتنفس بعمق كأنه يطرد الأحزان والهموم من صدره ..
ماادري مهما ضحك ولا ابتسم احسه من داخل كومة من الحزن وياليت اعرف شنو هي ؟؟؟
طبعا انا تلونت بالوان الطيف السبعة ..بس خليته على راحته ...
سمعت صوت نفسه انتظم..حسيته نام .. طالعته لقيته فعلا نايم ..
ابتسمت على شكله ..يا حليته ..بس يا ليتك يا سامي تخليني اعرفك عدل ..لك الف ويه ..وما اعرف بأي اسلوب اعاملك ..
حسيت بالشاحنة وقفت وباب الدبة يتبطل ..ناديت سامي ..
هناء: سامي ..سامي قوم ..
بطل عيونه بتثاقل ..بعدين انتبه لراعي الشاحنة الواقف يطالعنا ..اشرلي سامي انزل لأن وصلنا نيوجيرسي .. انتبهت للباصات الواقفة وعرفت انا في محطة الباصات ..حاسبنا راعي الشاحنة ..ومشينا للشباك التذاكر نقطع تذكرة وركبنا الباص ..وبعد دقايق حرك ..قلت انا
هناء: كل هذا عشان نوصل البيت ..يا زين الكويت صغيرة وما تضيع فيها ..
نطرت تعليق منه بس ما سمعت رد ..طالتعه لقيته نايم بعمق ..وانا اتبعته وسندت راسي ونمت ...
" هناء..هناء"
قمت على صوت سامي ..طالعت برة لقيت البيت جدامي ..
نزلنا ..وسامي كان يمشي ببطء..وعيونه مغمضة ..
قلت استعجله وانا واقفة عند الباب ..
هناء: سامي يلا ..الجو بارد برة ..
مارد علي وكان يمشي مترنح ..خفت ..وركضت عنده ..وقلت وانا اوقف جدامه ..
هناء: سامي ..اشفيك تمشي جذي ؟؟
حط راسه على جبهته وقال ..
سامي : راسي ماني قادر احرك ضلع من جسمي ..
حطيت ايدي على راسه وكان والع ..يشع حرارة ..مسكته من ذراعه وحثثته على المشي ..دخلنا البيت ..هدني سامي وارتمى على الكرسي ..وفجأة سمعنا صوت المطر ..حمدلله وصلنا قبل ما ينزل المطر ..
فصخت الجاكيت وبسرعة رحت فوق ويبت لحاف وغطيت فيه سامي عدل بعد ما عدلت من قعدته ..
ورحت المطبخ وسويت كمادات ..
كله مني انا اللي اخذت منه الجاكيت ..يعني لازم اقوله اني بردانة ؟؟
حطيت كمادة على جبهته ..ورحت للدفاية وعليت عليها..إذا جذي قبل الشتا عيل اشلون قبل الشتا نفسه ؟؟؟!!!
بعد ربع ساعة شلت الكمادة وتحسست راسه ولسة حار .. مررت الكامدة على طول راسه ..سمعت همهمة منه ..
قلت وانا اقرب منه ..
هناء: سامي ..سامعني ..
قال ..
سامي : لا تقربين ...
استغربت اشفيه ؟؟...اكيد يهذي ..بطل عيونه وطالعني وقال وهو يطلع ايده من تحت اللحاف ..ويمسك ايدي ويقول ..
سامي : حبيبي قربي ..
تقربت وهو كمل ..
سامي : لا تبعدين عني ..
وضغط على ايدي ..
قلت ..
هناء: سامي ..حاس بشي ؟؟
مارد علي ..غمض عيونه بعدين بطلهم وقال ..
سامي : ابي ابوي وامي ..
ين الريال .. الحمى اثرت عليه ...قلت وانا احط ايدي على راسه وامررها على شعره ...
هناء: حبيبي ..انت تعبان لازم ترتاح ..
قال وهو مطنش كلامي ..
سامي : ليش يسوون فيني جذي ؟؟
بطلت عيوني على وسع وقلت
هناء:سامي اسم الله عليك ..نام حبيبي نام ..
قال بصوت متحشرج ..
سامي : مايدرون انهم يذبحوني جذي ...انا ولدهم حرام اللي يسوونه فيني ..
هني لمعت الدنيا بضوء البرق ..وانا لمحت او جني اتوهم دمعة نزلت من عيونه واستسلمت ومشت على خده ..
بطلت الأبجورة القريبة علينا ..وفعلا طلعت ما اتوهم ...غمض عيونه والدمعة لسة تشق طريقها على خده ..
شكلها المشكلة اللي بينه وبين اهله جايدة ..
شلي صار؟؟؟
وليش سامي حاقد عليهم جذي ؟؟
ودي اعرف ..بس منو وين ؟؟
بعد ما تأكدت ان سامي نام ..قعدت انا على القنفة اللي يمه وقعدت افكر بطريقة تخليني اعرف المشكلة ..
ما حسيت بروحي إلا على صوت التلفون ...بطلت عيوني ..اوووه نمت ...تذكرت سامي طالعته لقيته نايم بس الكمادة طايحة على الأرض ...
رحت للتلفون ورديت وكانت صوفي ..علمتها بأن سامي مريض بعد ربع ساعة شفت وحدة جدام الباب ..
وكانت لابسة تنورة قصيرة لتحت الركبة وشال حوالين رقبتها ..بطلت لها الباب ..ودخلت ..قالت ..
صوفي: صباح الخير يا بنتي ..
ابتسمت لها وقلت ..
هناء: هلا يا خالة ..حياج ..
دخلت ..وقالت على طول ..
صوفي : وينو سامي؟؟
اشرت لها على سامي النايم على القنفة ..شكلها من الخوف ما شافتها ..لهدرجة تحبه ؟؟
راحت لعنده ولمست راسه ..وقالت بارتياح ..
صوفي : الحمدلله ..شكلو خف ..
هزيت راسي بتفهم ..ورحت المطبخ وقلت ..
هناء: شنو تشربين يا خالة ؟؟
قالت وهي تدخل وراي ..
صوفي : لا تعبي نفسك ..انا بسوي كل شي ..انتي روحي عدي مع جوزك ..
احسن ريحتني ...طلعت من المطبخ ..وقعدت يم سامي ..وماعدت دقايق إلا وصوفي مسوية الريوق ويايبته ..
قعدنا نتريق ونسولف..وعرفت ان صوفي كانت تشتغل عند ابو سامي اول بعدين سامي طلب منها انه تيي عنده ..فقلت ..
هناء: ليش ؟؟
صوفي : سامي متعود على اكلي ومتعود كما انو انا يلي ارتب له البيت ..بعدين انا اللي كنت اوقف مغو بوج بيو..
وقفت عن الكلام كأنها قالت شي غلط ..بس انا استغليت الفرصة وقلت ..
هناء: كانت في خلافات بين سامي وابوه ؟؟
قالت بارتباك ..
صوفي: متل اي اب وابنو ..
تتذيكين علي يا صوفي ؟؟
قلت ..
هناء: ام سامي ما شفتها ولا مرة ...
صوفي : عندها بيت وجوز ما تأدر تخليه..
قلت بخبث ..
هناء: في ام تخلي ولدها وما تسال عنه ؟؟!!!!
صوفي : الت لك انو عندها بيت تاني ..وهي ساكنة بولاية تانية كمان ..
بغيت اقط عليها سؤال ثاني بس شفت صوت من ناحية سامي ..طالعته وكان مبطل عيونه ..ابتسم لما شاف صوفي وقال بصوت ناعس ..
سامي : صباح الخير على احلى صوفي ..
وقام وهو يبعد اللحاف عنه ..
دعيت بهاللحظة انه ما يكون سمعني وانا اسال صوفي ...
قعد وقالت صوفي وهي تقعد يمه ..
صوفي : تأبرني ..قوم غسل وجك وتعى افطر معنا ..
قام وماسك اللحاف ومر علي وقال وهو يمسك خشمي ويهزه بمزح..
سامي : اشلون حبيبتي هناء؟
ابتسمت له ..يا حلاته يوم يكون رايق ..قلت
هناء: صباح الخير ..
قال وهو يعدي ..
سامي : احلى صباح لاحلى جوري عندي ..صباح النور ..
وقرب مني وهمس بأذني وقال ..
سامي : تأكدتي انها مثل امي ؟؟!!
قصده على امس ..طقيته ع الخفيف بجتفه وهو ضحك بخفة وراح فوق ..الحمدلله خفت الحرارة ..
ماادري شلي خلاني اتعلق فيه بسرعة .. طيبته وحنانه هي خلتني اكيد ..
والله يا سامي لو اعرف سرك برتاح ورح احبك اكيد ..بس قولي ليش تكره اهلك ؟؟؟
طالعت صوفي وهي تجهز الريوق مرة ثانية لسامي ..
وانتي يا صوفي بعرف السالفة منج بعرفها ..تتذكين علي قبل شوي ؟؟!!!
شكلي بشتغل كونان على تالي عمري ..
بس تستاهل يا سامي ..عشانك اقلب شارلكهومز لو تبي ..
بس اعرف ...
شنو قصتك بالضبط؟؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-15, 09:52 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الحلقــــــــة السابعة

" حياتي معك"

خفت حرارة سامي مع الأدوية والمضادات الحيوية .. قعدته غصب بالبيت لأن حالته ما تسمح ..وللأني حاسة بالذنب لأني انا السبب ..
سامي : خلاص مابي ..زهقت والله هناء ..
قلت بعناد واصرار ..
هناء: لأ ..ماكو طلعة .. انا بعد قاعدة في البيت ما اشتكيت ..
طالعني بنص عين وقال ..
سامي : انا مومتعود على القعدة جذي ..جني عاجز ..
عطيته ظهري وقلت وانا اتجه للمطبخ ..
هناء: انت كله مو متعود انا بعرف على شنو انت متعود ؟؟؟
دخلت المطبخ بعد ما قلت جملتي فسمعت صوته وهو يقول ..
every thing exept setting at home like womenسامي:
طليت له براسي من الدريشة اللي تطل على الصالة ..
هناء: انت بعد !!!!
طالعني باستغراب وقال وهو يحط جلاص الماي على الطاولة ..
سامي : شنو ؟؟
طلعت من المطبخ وقلت ...
هناء: طلعت من اللي يقولون ان المرأة مالها فايدة بالحياة ..إذا الله كتب عليها القعدة في البيت ..اشحقة تعيب ؟؟ المرأة حلاتها قعدتها في البيت مو...
قاطعني لأني كنت اتكلم بسرعة ...
... منو قالج اني اعيب على المرأة ؟؟إذا كلامي ضايقج ..خلاص يبا آسفين بسwait …waitسامي :
لا تعصبين .. ما تسوى علينا كلمة قلناها ..
تخصرت وقلت باستنكار ..
هناء: دايما النقاش عقيم وياكم انتوا يا الرياييل ..
طالعني باستخفاف وقال ..
سامي : منو قال ؟؟ انتي جربتي تناقشيني في شي وما عجبتج ؟؟
قلت وانا اقعد يمه وحط ريل على ريل ..
هناء: مادام قلت جذي تحمل اللي بييك ..اشتعرف عن الشعر العربي ؟؟
قال وهو يبعد اللحاف عنه ..ويقعد مثلي ..بحماس.
سامي : اساليني وانا اجاوبج ..
فكرت ..بما اني اعشق الشعر العربي بكل انواعه ..قلت بمكر ..
هناء: منو قال ..الرأي قبل شجاعة الشجعان ..هو الأول وهي المحل الثاني ؟؟
سامي : المتنبي ..فإذا هم اجتمعا لنفس حرة ...بلغت من العلياء كل مكان ..ولربما طعن الفتى اقرانه ..بالرأي قبل تطاعن الأقران ..
وطالعني بنص عين وقال ..
سامي : تبيني اكمل ؟؟
الصراحة انصدمت منه ..ما توقعت يعرف ..قلت بمحاولة ثانية ..
هناء: ومنو قال وإذا الشعب اراد الحياة ...
قاطعني وكمل عني ..
سامي : فلابد ان يستجيب القدر ..ولابد لليل ان ينجلي ..ولابد للقيد ان ينكسر ..ابو قاسم الشابي ...
وطالعني بنص عين ..
قلت وانا ادزه ع الخفيف واقوم عنه ..
هناء: ما تنغلب ..
ضحك بصوته التعبان وقال ..
سامي : انزين تعالي ..انتي تحديتيني وانا ما تحديتج ..تعالي ..
قلت وانا ازهب العشا ..
هناء: تحداني بشنو ؟؟ بالشعر لا تحاول لأني انا اشطر منك بالشعر ..
قال وهو يقوم ..
... اشرايج بالسياسة ؟؟Ok سامي:
قلت وانا ااشر بملعقة خشبية ..
هناء: لأ ..سياسية ما افهم فيها ..
قال وهو يتسند على باب المطبخ ..
سامي : و تلومونا إذا قلنا عنكم ما تعرفون شي ؟؟
طالعته وعيوني مبققة عليه مو متوقعة رده ..
هناء: انا ما اعرف شي ؟؟
وما نطرته يرد علي ..هديت الملعقة الخشبية وتقربت منه بعصبية ..
هناء: شكرا يا استاذ سامي ..ايي منك اكثر ..يعني انت تشوفيني جذي ؟؟ ما عليه ..
وطفت جدامه بس هو مسكني من ايدي وخلاني الف له اطالعه ..وقال ..
سامي : واااي انتي محد يتغشمر معاج ..خلاص يبا ..انت منو قال ما تعرفين ؟؟انتي تعرفين واحسن مني بعد .. وانا ما اقلل من قيمة المرأة ..المرأة اخت وزوجة ...
وكملت عنه بعصبية ..
هناء: وام..وهذا اهم شي ..هي اللي يابت وهي اللي ترضع وهي تربي ..وتصبر على عيالها ..
وسحبت ايدي عنه بعصبية ..ورديت المطبخ ..كل هذا صار وانا انطر منه تعليق .. لفيت لقيت مكان اللي واقف فيه فاضي ..
وين راح ؟؟ طلعت من المطبخ ..لقيته قاعد ومبطل التلفزيون .. رديت المطبخ وسويت العشا ..وحطيته بالطاولة وقلت وانا اسوي روحي زعلانة ..
هناء: العشااااا
لف لي وطالعني بعيونه اللي دايما تذبحني بنظراتها ..وقال ..
سامي : اسمع ماني اصمخ ..
قلت ارد عليه ..
هناء: حمدلله انك تسمع عبالي فالح تتطنز بس..
طالعني باستنكار ..وقال وهو يقوم وايير الكرسي يبي يقعد عليه ..
سامي : اللهم لك الحمد ..
قلت بعصبية بس بمزح..
هناء: ليه شايفني مينونة؟؟
قال بنفاد صبر وهو يرد الكرسي مكانه ..
سامي : خلاص ..مانبي ناكل ..هونت ..
وراح فوق ...الحين انا المفروض ازعل مو هو .بعدين انا كنت العب معاه ..اشفيه زعل ؟؟ ..رحت وراه ..اشوف سالفته ..
طقيت الباب محد رد ..دخلت ..لقيت الغرفة فاضية ..وين راح ؟؟؟ ..دورت بكل مكان ..بس مالقيته ..وانا رادة الصالة شفت ظل احد وعرفت ان هو ..واقف على برندة ( البلكونة) ..وساند كوعه عليه .. والهوا بارد ..وهو مريض .. تجدمت وانا احط الشيلة على راسي لأنها مكشوفة الييران يقدرون يطالعونا ..
قلت بهدوء يقطع هدوء الليل ..
هناء: سامي ..
طالعني بعيونه بدون مايلف لي ..ورد طالع الفراغ ومارد علي ..
ماادري شلي خلاه يزعل ..هو بعد كان يتطنز وانا قبلت طنازته بكل رحابة صدر...
تجدمت اكثر وقلت وانا ادقق بويهه وهو لسة يطالع الفراغ ..
هناء: سامي الجو بارد دش داخل رح تمرض اكثر ..
مارد علي بس كل اللي سواه اخذ نفس وعمض عيونه ..قلت
هناء: زعلت ؟؟
طالعني وما قدرت اشوف عدل لأنه ظلمة ..وقال ..
سامي : لأ طبعا انا ما ازعل منج ..
قلت متشككة..
هناء: متأكد ؟؟
سامي: متأكد من شنو بالضبط ؟؟ اني زعلان منج ؟؟ ولا زعلان ؟؟؟
قلت ببلاهة ..
هناء: اشتفرق ؟؟
وقال وهو يلف لي بكل جسمه ..
سامي : تفرق وايد ..انا إذا زعلت منج رح اقولج بس إذا كنت زعلان مارح اضايقج وياي واقولج..
يا الله ..تفكيره اشلون صاير .. انا عنده بالدرجة الأولى .. ومن وين الاقي واحد احسن منه ..بس ليش مو قادرة احبه ..ليش؟؟ واحد كامل والكامل الله ..بس والله ماني قادرة احبه ...كل منك يا عصام ..حبك لسة في قلبي ما مات..مع اني اعرف انك تحب اختي اسما ..بس ما اقدر انساك ..ما اقدر ..
غمضت عيوني على هالذكرى بس بطلتهم من لمسة سامي لإيدي وهو اييرني ناحيته ويقول بحنان..
سامي: شنو يفكر فيه حبيبي ؟؟
ابتسمت له من بين احزاني مجاملة وقلت ..
هناء: ولا شي ..
تطايرت مني خصلة من سعري وتسللت من تحت الشيلة ..فقال سامي وهو يدخلها ..
سامي : شعرج هذا وايد مينني ..
قلت وانا اعدله بعد تدخيل سامي له ..
هناء: قول ما شاء الله ..
قال يمزح ..
سامي : على شنو ؟؟ منو قالج اصلا اني احسدج عليه ؟
طقيته على صدره معصبة من اللي قاله ..
هناء: بايخ ..
ضحك هو ومسك ايدي وباسها وقال ..
سامي : اصلا هو اللي خلاني اتعلق فيج واخطبج ..
احمرت خدودي خجلا وقلت بحيا ..
هناء: وانت اشلون شفت شعري قبل ما تتزوجني ؟؟
سامي : لما شفتج نظرة شرعية ..انا ما كنت ابي اشوفج اصلا بس اخوج اصر ..
اول مرة ادري ..قلت وانا اعدل الشيلة ..
هناء: وانت ليش ما كنت تبي تشوفني ؟؟
قال وهو يبتسم ابتسامة اللي تعذبني ..
سامي : شفتج بالسوق مرة ..وتعلقت فيج ...
انا بهاللحظة لا تسالون عني ..ويهي صار مثل الطماطة ...بس قلت وانا اخفي الخجل اللي اعتراني ..
هناء: ذاك اليوم دعيت عليك دعاوي ..
وضحكت على هالذكرى ..قال باستغراب وهو يبتسم على ضحكي ..
سامي : دعيتي علي ؟؟
هزيت راسي بايجاب وقلت ..
هناء: بعد ما صار الموقف بينا يريت خلود وقعدت اقولها هذا واحد ما يستحي ..ما نزل عيونه ..وهلم جرة ..
بطل عيونه على وسع من الصدمة وقال وهو يبتسم من هول اللي قلته .ز
سامي : حرام عليج ..ما خليتي كلمة ما قلتيها علي ...
تقرب مني اكثر هالمرة ليما انفاس بدت واضحة لي ..
سامي: بس حلالج ..قولي اللي تبينه .
ارتبكت من كثر ما هو قريب مني وقلت وانا اغير الوضوع ..
هناء: تعال تعشى ..انا مو مسوية الأكل على الفاضي ..
ردينا للصالة وتعشينا وقال ..
سامي: تدرين من اول ما تزوجت وزني زاد ..
طالعته ادقق بجسمه وقلت .
هناء: ما اشوفك متنت ..
سامي: ئي لأني جدامج اربع وعشرين ساعة ...
كمل وقال ..
I must play sport like beforeسامي:
وطالعني وقال ..
سامي : انتي بعد لازم تلعبين ..شنو تاكلين الثلاجة كلها ؟؟
طالعته برعب وقلت وانا اهد القفشة ..
هناء: لاااا؟؟؟ متنت؟؟
قال وهو ياكل ..
سامي : اممم...يعني ..بس مبين عليج منتفخة ..
ريدت آكل وانا مقررة قرار..
اليوم الثاني ..الصبح بطلت عيوني بكسل .. سمعت صوت ..قعدت وشفت سامي مبدل ملابسه وماسك تلفونه ...
قلت باستغراب ..
هناء: على وين من صباح الله خير ؟؟
قال وهو يحط التلفون بجيبه ..
سامي : بروح اركض شوي ..
كان لابس كاب وشعره طالع من ورا شكله رهيب ..ولابس هيدفون وقعد يلبس جوتي الرياضة ..قلت ..وانا اقوم من السرير ..
هناء: بروح معاك ..
وهذا اللي كنت مقررته امس بليل ..
طالعني وقال ..
سامي : معزمة؟
قلت وانا ادخل الحمام عزكم الله..
Sureهناء:
وصكيت الباب ..غسلت اسناني وتوضيت لان صلاة الفير طافتني ..قلت من داخل الحمام ..
هناء: ليه ما صحيتني لصلاة الفير ؟
قال ..
سامي : اولا لا تتكلمين داخل الحمام مو زين ..بعدين انا قعدتج بس انت نومج ثقيل ..
سكت وما رديت عليه ..صح مو زين اتكلم داخل الحمام ...فجأة تذكرت اللي صار امس على البلكونة.. ما انكر اني حبيته في لحظة..بس بعدين ما ادري امتزجت مشاعري ناحيته بمشاعري ناحية عصام ..انا ما اقول اني مو مرتاحة مع سامي ..ما رح القى احسن منه بس ماادري احس ان في شي ناقصني ...احس بفراغ من بعد ما اكتشفت ان عصام يحب اسما ..
سمعت صوت سامي من برة ..
hurry up سامي: هناء..
غسلت ويهي بسرعة ..وطلعت من الحمام ..صليت الفير ..ولبست بنطولون جينز وبلوزة ..وطلعت من غرفة الملابس وسامي لسة ينطر ..كنت لابسة شيلتي وكنت متجهة للعباتي ..بس سامي قال باستنكار ..
سامي : بتطلعين جذي ؟؟؟
خل استعبط عليه ..اشوف ردة فعله ..رحت للتسريحة وانا اعدل شيلتي ..
هناء:ئي ..اشفيها ؟؟
وطالعته من المنظرة وصورته منعكسة عليها انطر رده ..قال بهدوء وهو يفصخ الكاب ويلعب بشعره
سامي: فيها بلاوي ..لبسي عباتج ولا ماكو طلعة .
وطلع من الغرفة ...ابتسمت لا تحولت ابتسامتي لضحكات ...كتمتها لا يسمعني..لبست عباتي ..ونزلت تحت ..لقيته ينطرني ...طالعني وقال ..
سامي : الحمدلله عقلتي ..
ابتسمت وقلت وانا العب بكابه ..
هناء: خبلة انا اطلع جذي ؟؟
قال وهو يقوم ..
سامي : عشان جذي ما رديت عليج الرد اللي يبرد القلب لأني ادري انج مو خبلة ..
وطلعنا من البيت ..قعدنا نركض طول الطريج ..من اول من طلعنا من الباب لين وصلنا للحديقة العامة ..
انقطع نفسي ..وسامي ما شاء الله عليه مو حاس بشي ..قلت وانا اركع ركوع الصلاة الهث ..
هناء: ســـ...سام..سامي ..انقطــ...ع ..نفسي ..
وقعدت على اقرب كرسي اتنفس ..وقف وقال وهو ايي عندي ..
سامي : انتي عزمتي ..قومي يلا ..
وقف جدامي فقلت ردا على كلامه ..
هناء: انت قلت لي امس
كملت وانا اقلد صوته ..
هناء: انتي بعد لازم تلعبين ..شنو تاكلين الثلاجة كلها ؟؟
ورديت لصوتي وقلت .
هناء: منو قال جذي انا ولا انت ؟؟
ضحك واول مرة اشوفه يضحك من قلبه ..وقلت باستنكار.
هناء: على شنو تضحك ؟؟
ما قدر يمسك نفسه ..وقال وهو يضحك
سامي : آآه بطني .. من صجج ؟؟ يعني ..هههه..يعني انتي طالعة عشان انا قلت لج جذي ؟؟ لا تقولين ئي ترى رح اطيح بالأرض من الضحك ..
طالعته معصبة ولفيت عنه ..وهو هني ما صدق رد يضحك ..بس الصراحة ..يا زين ضحكته .. يا حلات ويهه وهو يضحك ... قام هو وقال وهو يمسك نفسه لايضحك ..
سامي : قومي ..قومي ..تراني برد اضحك ..
ومشى عني ..ولأن الطريق فاضي ما في احد ..قلت بأعلى صوتي ..
هناء: ما رح امشي ...
لف لي وقال بهدوء ..
ok set there until I finish سامي:
يعرف نقطة ضعفي ..قمت بعصبية ورحت له ..وقلت ..
هناء: هاذي آخر مرة تهددني فيها ..
قال وهو يلف الكاب على ورا ..
realy?!!! سامي :
وبدا يركض وانا هزيت راسي باستنكار وبديت اركض ...بعد نص ساعة ..بديت احس الدنيا تدور حوالي ..
غمضت عيوني وبطلتها ..وكملت ..بس بعد ثواني ..زاد على الدوار ..قلت بضعف وانا امد ايدي لسامي .
هناء: سا...سامي ..
بس الأخ كان سابقني بالأمتار ...انا خلاص مو قادرة اتكلم ..وقفت بمكاني ..والدنيا تدور حوالي ..ليما قعدت على الأرض بوهن ..
بس الدوار ما رحمني ... ماحسيت بروحي لما طحت على ظهري ..وغمضت عيوني املا بانتهاء هالدوار ..
بطلتهم لقيت سامي فوق راسي وماسكني من ظهري يقعدني ..ويقول بخوف ..
سامي: اسم الله عليج ..هناء ..اشفيج ؟؟
قلت وانا احط ايدي على جبهتي بصوت اشك انه سمعه ..
هناء: حا...ح...ـاسة ...بد...وخــ...ــة
وبعدها ما حسيت بشي ...بطلت عيوني ..لقيت سامي منومني على الكرسي وحاط راسي على فخذه ..
اعتقد اني فقدت وعيي لثواني ..غمضت عيوني واخذت نفس وقلت لسامي اللي قاعد يبطل بطل الماي ..
هناء: خلاص ما يحتاي...انا..انا مافيني شي ..
طالعني وقال بعد ما قدر يبطل البطل..
سامي: شربي ..تراج دايخة..
ومد لي علبة الماي .. بس وخرها لما شاف ايدي ممدودة وقال ..
سامي : لا تعبين نفسج . شربي ..
وشربني بنفسه .. شربت ليما ارتويت ..وقلت وانا احس بتحسن ..
هناء: خلاص الحين احس اني احسن..
طالعني يتأكد وقال بعدين ..
سامي: متأكدة ؟؟
هزيت راسي بايجاب وانا احاول اطرد الصداع ..
هناء: ئي ..
قمنا .. ومشينا للبيت ..وعند الباب ..لف لي سامي وقال ..
سامي : شكلج لسة دايخة ..
قلت وانا اطمنه ..
هناء: لا تخاف مافيني إلا العافية ..
ودخلنا الحديقة اللي تحيط بالبيت ..بس فجأة مسكني سامي وشالني ..قلت وانا اصرخ ..
هناء: سامي ..سامي نزلني ...نزلني ..
قال وهو مطنش كلامي ..
سامي : شكلج دايخة .. خلاص الحين بندخل البيت ..
قلت وانا ارافس مثل اليهال ..
هناء: لا لا ..نزلني ..نزلني اقولك ..
دخلنا البيت ..وهو لسة شايلني.. فقلت باعتراض ..
قلت وانا مو مصدقة انا دخلنا البيت ..
هناء: خلاص ..نزلني ..دخلنا ..
بس طنشني ..وصعد فوق فقلت بصراخ قوي..
هناء: نزلني ..نزلني ..
دخلنا الغرفة وحطني على السرير ...وقال ..
سامي : حسبي الله على ابليسج بطيتي اذني ..
قلت وانا انسدح على السرير واغطي ويهي باللحاف منحرجة من الموقف وويهي صاير احمررررر..
هناء: لا تسوي جذي مرة ثانية ..
ما سمعت منه رد .. بعدت اللحاف ببطء ولين وصل لمستوى عيوني صرت منقبة .. لقيته يطالعني ويبتسم ويحاول يكتم ضحكته .. قلت وانا ارد اغطي ويهي مرة ثانية ..
هناء: اطلع برة بنام ..
سمعت ضحكته وبعدها صك الباب..
بعدت اللحاف ..طالعت الباب اللي طلع منه سامي ..وتذكرت اللي صار ..فشلني حسبي الله على العدو ...
رحت الحمام عزكم الله وغسلت ويهي ..وبدلت هدومي ..ورديت السرير لأني لسة احس بتعب ..بس ما مداني انسدح إلا الباب تبطل .. ودخل سامي .. ومعاه صينية .. قلت وانا اقعد على السرير ..
هناء: شنو هذا ؟
قال وهو يحطها على فخذي ..
سامي : ريوق ..ادري مرقعبس هذا اللي عرفت اسويه ..
يا الله طيب ..وحنون..وفوق كل هذا يحبني اكثر من نفسه ولو ما قالها صريحة .. بس مبين من عيونه ..
والله ما ادري من وين اروح من عيونك يا سامي ..
طلعني من شرودي وقال ..
سامي: اكل هني مو بويهي ..يلا اكلي ..
مديت ايدي وخذيت من الجبن ..بس ما كليتها قلت له ..
هناء: اخذ اكل ..
طالعني بعدين طالع الخبزة وقال ..
سامي : الأكل لج مو لي ..
قلت بعناد وسويت روحي زعلانة ..
هناء: ما تبي تاخذ من ايدي ..خلاص
ورديت الخبزة لصينية .. فقال وهو ياكل الخبزة ..
سامي : خلاص كله ولا زعل هنوتي ..
ابتسمت له ورديت آكل ..
ماادري ين متى بظل على هالحالة .. حابه لحظة بعدين احتسف باجي اليوم .. احترت قلبي متلخبط وعقلي يحبه ..
طالعته وهو يسولف لي وانا ابتسم عليه..
يا ترى يا سامي ..منو اللي رح يفوز بحبك ؟؟؟
قلبي ..ولا عقلي ؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:07 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.