آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل] إمــا "شيطـــان" أو شـخـص مــهـزوز الـكـــيان/للكاتبة Miss Julian(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          أشعلي جمر الرماد (4) للكاتبة الرائعة: jemmy *مميزة & كاملهــ* (الكاتـب : حنين - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          هل تغفر لي - باربرا مكماهون (الكاتـب : سيرينا - )           »          269 - قطار النسيان - آن ميثر (الكاتـب : عنووود - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-15, 05:34 PM   #21

رُقيّة

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء وشاعرة متألقة في القسم الادبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية رُقيّة

? العضوٌ??? » 300447
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,385
?  مُ?إني » Sydney
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » رُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
..لآ تسأل الل?ّ أن يخفف العبء الخاص بك،بل أطلب منه أن يزيد قوتك..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


’,

أخذت أقرأ أحد كتب وفاء حتى أتسلى ومع اندماجي سمعت صوت قرع الجرس ..لأننا لا نملك خادمة في البيت فنحن من يفتح باب الشارع ..وبما أن الجميع يتناول وجبة العشاء معداي فبالطبع أنا من سيفتح الباب ..غطيت شعري بشال اسود طويل فوق البجامة البنية ..عندما ألقيت نظرة على نفسي لم استطيع كتم ضحكتي لأنني بدوت مضحكة وكأني عجوز ..


غادرت الغرفة ومررت من غرفة الطعام سمعت جدي يصرخ حتى يوقفني ولكنني تجاهلت ..في الحقيقة احد قوانين جدي هو يمنع فتح باب الشارع من قبلنا أنا ووفاء قبل أن تتزوج فقط المسموح لهم بفتحه هي أمي وجدتي وهو نفسه صاحب هذا القانون ..



شيء ما في داخلي جعلني أمر من غرفة الطعام واذهب لأفتح الباب لا اعلم لما أحب معاندته باستمرار ولكن هذا الشعور يجعلني اشعر بطعم الحياة ..أخذت اضحك على صراخه وفتحت الباب دون أن أختبئ خلفه كما تفعل أمي وجدتي لأنه من الممكن أن يكون رجلا ..



تربعت وقلت بصوت ..



-نعم



ولكن عندما وقعت عيني عليه تراجعت ..تمنيت لو أنني لم أعاند جدي وأخرج لو أني على الأقل اختبأت خلف الباب حتى لا تلتقي عيني بعينيه بأن لا يراني لا يرى الجرح الذي سببه لي ..لا يرى في أي سجن حبست بسببه .تراجعت وتراجعت لم اشعر بنفسي إلا عندما ركضت نحو باب المطبخ الخلفي وتساندت على الباب ثم أخذت اهوي رويدا رويدا على الأرض..عادت إلى كل تلك الذكريات اللعينة ..حاولت معاندة مشاعري التي بدت تنجرف فجأة..مشاعري التي لم أستطع قتلها حتى الآن ..الم تموت تلك المشاعر ..الم يقتلها هو بزواجه من خالتي من لميس من أكثر شخص اكرهه في هذا العالم ..



سمع صوت احد يقترب من المطبخ خفت بأن يكون هو ولكنها كانت وفاء



-ليال !! لماذا تستمرين بفعل هذا أتحاولين قتل جدي رغم علمك بأنه منعنا من فتح باب الشارع ..



رمقتها لفترة ولكن تفكيري لم يكن معها ..عينيه عالم آخر عينيه كارثة هو لا يعلم بأنها تدمرني



صرخت بغضب



-ليال !! "وما من مجيب "حسنا لا تهتمي بسببك جدي انخفض ضغطه وأخذه زوج لميس للمشفى ..



أغمضت عيني بقوة بعد عدة دقائق عندما رفعت رأسي لم أرها تقف بجانب الباب يبدو بأنها ملت مني وذهبت ..وقفت على قدمي وتنهدت بصوت مسموع ..لقد جرحك ليال يجب أن تخلعيه من أفكارك هو لا يستحق ولا حتى جزء من الثانية من وقتك .. أنه زوج ..زوج اكره مخلوق على وجهة الأرض أتسمعين ..اخلعيه من أفكارك وارميه في القاع كما فعل بك ..



دلفت لغرفتي عندما سمعت أصواتهم في الصالة ..وتوسعت عيني عندما رأيتها تجلس على السرير الخاص بي تتعبث بهاتفها بغنج بأظافرها الطويلة مطلية باللون الأحمر القاني ..تمضغ علكة بدلع ..لم اهتم لها اتجهت نحو خزانتي وتناولت منها كريم ترطيب لليل ..



-أوف أوف ليال ..سلمي علي على الأقل فلم اريك منذ فترة طويلة "وضعت إصبعها تحت ذقنها بتفكير"امممم ما يقارب ثمان أشهر تعلمين بسبب الزواج لأنا وفهد كنا مسافرين إلى النمسا ..



كتمت أنفاسي وابتسمت رغم عن نفسي لتسلك فقط..فأنا لا اعلم من اخبرها بأنني أريد معرفة الفترة التي غابت فيها عن عيني المهم بأن تغيب ولا أراها ..



-كيف حالك لميس أنت بخير جيد "رفعت كفي"ارتحت الآن "أشرت بعدها "هيا غادري لا أريدك هنا



شهقت بصدمة مصطنعة فهي أكثر شخص يعلم عن حجم كرهي لها ولابد بأنها جاءت إلى غرفتي من اجل المشاكل فقط ..



-ليال أنا خالتك ما الذي تقولينه احترمني على الأقل ..



-بالنسبة لي أنت لست خالتي أنت آفة على المجتمع ولو تغربين ولا أرى وجهك للأبد يصبح هذا أفضل عمل خير تفعلينه..



ضحكت بقوة ثم قالت لتشعل المزيد من النار ..



-أنا آفة "ضحكت"حسنا كما تشائين أنا آفة "ابتسمت بخبث واقتربت مني ثم وضعت يدها على صدري وقالت بفحيح أفعى"ولكن إذا نسيت أذكرك بأن هذه الآفة سلبت منك شخصا كنت تحبينه بجنون سلبت منك ابن عمك فهد ..زوجي حبيبي ..





لم أستطيع تحمل كلماتها التي تقتلني ألف مرة ..كأنها تعيدني إلى أيام الجهل والغباء.. أيامي الساذجة عندما كنت أتحدث مع فهد يوميا حين يقوم بزيارتنا أمام الباب الصالة وفي المطبخ..لقد أوقعني بكل غباء وكان دائما ما يردد بأني ملكه وسيتزوجني قريبا ..



والله من شدة الفقد ولأني لم أكن استطيع الخروج ورؤية العالم صدقته ظننت بأني أحببت كما في المسلسلات ..ولو أن جدي لم يمنعنا من الخروج لو لم يقيد حركاتنا بتعقيداته لم أكن لأصدقه أبدا ..رغم أني ابنة عمه ولكنه لعب بمشاعري وفي الليلة التي أخبرني بأنه قادم لخطبتي كان قد خطب لميس ..لميس !! وليس هذا فقط اخبرها بكل القصة كل شيء وبأنه من المستحيل بأن يتزوج فتاة سهلة وساذجة مثلي ..ألمني حقا كلامه ..كل هذا قد حدث قبل عامين تقريبا ولميس استغلت الموضوع لصالحها وأخبرت جدي بأني كنت أتحرش بزوجها لهذا أًصبح جدي أكثر شدة معي بسببها هي وذلك المنافق..



لم اشعر بنفسي ولا وأنا اجلس على بطنها وأخدش وجهها الملون ذاك ..أيادي تحاول منعي من لمسها ..ولكنني لم أفلتها إلا عندما سمعتها تبكي ورأيت حالتها المرثى لها ..



قلت مبتعدة عندها ..


-سأقتلك لو فكرتي ولو لدقيقة باللعب معي أتسمعين حتى زوجك الذي تتباهين به لن ينفعك أتسمعين ..



شعرت بيد تصفعني بقوة ..مرة مرتين وثلاث وتصرخ في وجهي بأنها خالتي أختها وكيف أتجرأ على ضربها ..



-أنا أتحسف بحجم شعر رأسي على انك ابنتي الكبرى ..على أني أنجبتك لهذه الحياة ..أتمنى لو للحظة بأنك لم تخلقي لو لا أرى وجهك أبدا أتسمعين..تتصارعين مع خالتك من أجل رجل وهذا الرجل يكون زوجها ألا تخجلين !!



خرجت من الغرفة مساندة لأختها التي تبكي دموع تماسيح..خرجت بعدما قذفتني بكلام ولا علاقة له بالموضوع أساسا هو لا يهمني ولكن هي من تبحث عن المشاكل هي من تكرهني من دون سبب .. ..شعرت بأن هناك دموع على وشك السقوط من عيني ولكن حاولت جمعها وإعادتها لقلبي ..سيغرق قلبي يوما ما حتما ..



صفقت وفاء بيديها مهنئيه



-أحسنت ليال ..أنت حقا تُحبين المشاكل لا ألوم جدي على شدته معك ..



أتسمعون أختي الصغرى تتحدث الآن..ولكن لن ألومها على ما تقول فهي تزوجت خرجت من هذا السجن منذ زمن ..وأنا ما زالت هنا ..تريد أن اجعلها تتذكر كيف كانت تبكي بحرقة عندما ترغب بالخروج مع صديقاتها وجدي يرفض ..عندما طلبت منه هاتفا ورفض ..كيف عاشت هنا خادمة تعمل وتعمل وتعمل والآن أصبحت ملكة في بيت زوجها كل يوم أرها فيه بملابس جديدة وهي عندما تراني ببجامة نومي تسخر مني على ألوانها الباهتة ..لا بأس وفاء سيأتي يوم وتتذكرين..



استلقيت على السرير وأغمضت عيني ..لم تمضي ثواني حتى دلفت أمي بالإعصار وصفقت يديها ..



-هيا اجمعي أغراضك ستذهبين من هنا والليلة ..



اعتدلت ورفع حاجبي مستغربة ماذا تقول ..



-ماذا !!ثم أين اذهب ..



-لن أتحمل تصرفاتك بعد اليوم أتسمعين ..وصلت بك الوقاحة حتى تقتلي جدك تسببي له أمراض الكون ..وليس هذا فقط تشوهين خالتك من أجل زوجها ألا تخجلين !!





-ماذا فعلت أنا هو من عقد نفسه وليس أنا وأختك تلك هي من بدأ أولا هي من تحب المشاكل..


-بسرعة اجمعي أغراضك من دون نقاش..



-ولكن إلى أين ؟؟



-إلى بيت زوجك ..لا داعي للعرس والحفل ستذهبين له بعباءتك بسرعة..







•.. تسلقت جدران الأمس ،افتح جروحا كنت قد دفنتها منذ زمن ..أبحث فيها عن نقطه .. نقطه تعود لذلك القلب الذي كان يسبح في بحيرات الفرح .. •



_انتهى_#أوكسجين_سام_



’،


..قراءة ممتعة..
لا تنسوني اذا حبيتوا البارت تعلقاتكم اللايكات والتقيم ....والمفأجات قادمة


..سبحان الله وبحمده ..


..سبحان الله العظيم ..





التعديل الأخير تم بواسطة رُقيّة ; 03-10-15 الساعة 06:01 PM
رُقيّة غير متواجد حالياً  
التوقيع
مركز رفع

مركز

كل سبت -التوقييييييييت مفتوح {لا وقت محدد}

- مبتعثة لبلاد الكنغر -
قديم 04-10-15, 12:04 PM   #22

رُقيّة

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء وشاعرة متألقة في القسم الادبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية رُقيّة

? العضوٌ??? » 300447
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,385
?  مُ?إني » Sydney
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » رُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
..لآ تسأل الل?ّ أن يخفف العبء الخاص بك،بل أطلب منه أن يزيد قوتك..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

🌚🌚🌚🌚🌚🌚🌚🌚🌚
افا هدوووووووء، أقلب هدوء أنا بعد😊😊


رُقيّة غير متواجد حالياً  
قديم 04-10-15, 02:18 PM   #23

rontii

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء ومحررة واعدة بعمود الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية rontii

? العضوٌ??? » 289729
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 20,876
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ﻻ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي

مسا الورد رقية فصل طووووويل و يعتبر تعريف بابطال الرةاية
ليال اغبي بني ادمة شوفتها برغم ظروفها السيئة و الظلم المحيط بيها اﻻ انها بغباءها بتخلي المل يتحامل عليها
المل يستفزها لتخرج اسوء ما فيها
بنفس الوقت عدم تحكم الانسان بمصيره من اسوء الاشياء هي بين نارين الظلم و التحكم في حياتها
يجوزها جه يطلقوها منه يحوزاوها اخوه يبعدوها عن ابن عمها و هي كرسي تتحط مكرح ما يقولو منتهي الاهانة
حواز ميس نن فهد واضح ان فيه خدعة من ناحية ميس بمعني انها وقعت بين للاتنين و استفادت هي
مش حاسة ان فهد فعلا كان بيضحك و يمثل عليها
جدها ظالم جدا و امها سلبية و بيتزيد سلبيتها بتصرفات ليال الغبية
هلي و هاشل لسه موضحش حكايتهم كامله بس اخوتها من اسوء ما يكون
و هو مش عليه اي لوم فعلا هو صارح اهلها بكل حاجة هما بقي خبو عليها عشان يجوزها و يخلصو دي حكاية تانيه
منتظرامي روكا بالفصل الجديد و بالتوفيق ان شاء الله


rontii غير متواجد حالياً  
التوقيع














قديم 04-10-15, 02:34 PM   #24

najla1982

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ??? » 305993
?  التسِجيلٌ » Oct 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,267
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » najla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond reputenajla1982 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
افتراضي

الفصل الاول و دخول بقوة
ليال فعلا شخصية متهورة و عصبية ...تجربة فاشلة تمتد اثارها الى الحاضر و تجربة افشل و زواج ثاني لم تعرف عنه بعد و وكر xxxxب ذاهبة له ....برود و لا مبالة الزوج الثاني و انتقام الحماة....فعلا دخول بقوة
هلي : لازلنا لم نتبين كل ضروفها و لكن ان تعلمي و انتي بعدك عروس انك الثانية مع تتفيه و تبسيط هذا الامر لا و مطالبتها باستقبال الضرة فهذا قمة الاستهانة بلمساعر فكيف ستكون ردة فعلها
الشخصيات لسه ماخبطة عندي .....ان شاء الله مع بقية الفصول تتركز الصورة براسي...الف شكر على الفصل و في انتظارك


najla1982 غير متواجد حالياً  
قديم 04-10-15, 05:19 PM   #25

رُقيّة

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء وشاعرة متألقة في القسم الادبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية رُقيّة

? العضوٌ??? » 300447
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,385
?  مُ?إني » Sydney
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » رُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
..لآ تسأل الل?ّ أن يخفف العبء الخاص بك،بل أطلب منه أن يزيد قوتك..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rontii مشاهدة المشاركة
مسا الورد رقية فصل طووووويل و يعتبر تعريف بابطال الرةاية
~>مساااااء النور يا قمرررررررر نورتي عزيزتي،طويل طويل اتمنى يستمر كذا عشان مرة بالاسبوع أكيد تعب على القراءة يعني هدية مني
ليال اغبي بني ادمة شوفتها برغم ظروفها السيئة و الظلم المحيط بيها اﻻ انها بغباءها بتخلي المل يتحامل عليها
~>حرام صارت أغبى بني آدم ،بس الملل يرفع شحنات الغضب والغضب يسوي المشاكل هذه مشكلتها الوحيدة أو ممكن في غيرها نكتشف ..تظن انه حياتها وانغلاقها سبب مع انه في بعض الاوقات صحيح ..الشدة تأدي إلى الانحراف

المل يستفزها لتخرج اسوء ما فيها
بنفس الوقت عدم تحكم الانسان بمصيره من اسوء الاشياء هي بين نارين الظلم و التحكم في حياتها
يجوزها جه يطلقوها منه يحوزاوها اخوه يبعدوها عن ابن عمها و هي كرسي تتحط مكرح ما يقولو منتهي الاهانة
~> واقع الملل وتفكيرها أن حياتها تحت سطرة جدها بتخليها تخرج عن المألوف ..وأًصعب شيء لما القرار يكون قرارك بس أحد يتخده عنا وايد صعبة ..
حواز ميس نن فهد واضح ان فيه خدعة من ناحية ميس بمعني انها وقعت بين للاتنين و استفادت هي
مش حاسة ان فهد فعلا كان بيضحك و يمثل عليها
جدها ظالم جدا و امها سلبية و بيتزيد سلبيتها بتصرفات ليال الغبية
~> للتعديل بس الاسم "لميس"مو ميس جدها التقاليد والعادات هي المسطرة عليه فقط وجيل عن جيل يختلف ولكن من يفهم هذا الشيء ..بس أم ليال بدل ما تحاول تخفف من فعايل بنتها تزيد عليها ..
هلي و هاشل لسه موضحش حكايتهم كامله بس اخوتها من اسوء ما يكون
و هو مش عليه اي لوم فعلا هو صارح اهلها بكل حاجة هما بقي خبو عليها عشان يجوزها و يخلصو دي حكاية تانيه
~> حكايتهم راح تبين أكثر بالفصل القادم اكيد ..بس أخوتها ممكن يكونوا قساوة في تعاملهم وبرودهم ولكن كل ما في الموضوع ظنوا مستقبل أختهم برجل محترم مثل ما فكروا ولكن من دون احساس لمشاعر اختهم ..طبعا طريق تفكير الرجال مختلفة عن النساء يالي غالبا ما تكون الانثى حساسة وغيورة وما تحب أحد يشاركها شيء خاص لها ولكن الرجل من وين يفهم:7r_001:
منتظرامي روكا بالفصل الجديد و بالتوفيق ان شاء الله
حبيبتي والله تسلمين لي على التواجد الجميل وتعليقك الراقي..
كوني بالقرب ..ودي /رقية


رُقيّة غير متواجد حالياً  
التوقيع
مركز رفع

مركز

كل سبت -التوقييييييييت مفتوح {لا وقت محدد}

- مبتعثة لبلاد الكنغر -
قديم 04-10-15, 05:26 PM   #26

رُقيّة

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء وشاعرة متألقة في القسم الادبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية رُقيّة

? العضوٌ??? » 300447
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,385
?  مُ?إني » Sydney
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » رُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
..لآ تسأل الل?ّ أن يخفف العبء الخاص بك،بل أطلب منه أن يزيد قوتك..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla1982 مشاهدة المشاركة
الفصل الاول و دخول بقوة
~>يا أهلا يا نجووول منورة بها الاطلالة ..
ليال فعلا شخصية متهورة و عصبية ...تجربة فاشلة تمتد اثارها الى الحاضر و تجربة افشل و زواج ثاني لم تعرف عنه بعد و وكر xxxxب ذاهبة له ....برود و لا مبالة الزوج الثاني و انتقام الحماة....فعلا دخول بقوة
~>ليال شخصيتها قد تكون متهورة بس تبحث عن طريق خروج من بعد ما شافت كيف حياتها صارت مثل الورقة يالي تتمزق ويعيدوا تلصيقها وكأن شيء ما حصل ..هي راعية مشاكل نشوف مشاكلها لبعدين
هلي : لازلنا لم نتبين كل ضروفها و لكن ان تعلمي و انتي بعدك عروس انك الثانية مع تتفيه و تبسيط هذا الامر لا و مطالبتها باستقبال الضرة فهذا قمة الاستهانة بلمساعر فكيف ستكون ردة فعلها
~>هلي تأثير الصدمة كان قوي مرررررررة وممكن يخليها تتصر بحمق أو ذكاء ..هاشل استهان بمشاعرها بشكل كبير وعذره ان اهلها يعرفوا عن الموضوع ..
الشخصيات لسه ماخبطة عندي .....ان شاء الله مع بقية الفصول تتركز الصورة براسي...الف شكر على الفصل و في انتظارك
~>ان شاء الله تثبت مع الفصول القادمة أكثر وتوضح ..والاحداث تسخن مع الوقت ..تسلمين يا قلبي على التواجد الراقي والاطلالة الجميلة منج لا عدم ..
لك ودي /رقية


رُقيّة غير متواجد حالياً  
التوقيع
مركز رفع

مركز

كل سبت -التوقييييييييت مفتوح {لا وقت محدد}

- مبتعثة لبلاد الكنغر -
قديم 04-10-15, 07:44 PM   #27

rontii

مشرفة وكاتبة في منتدى قصص من وحي الأعضاء ومحررة واعدة بعمود الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية rontii

? العضوٌ??? » 289729
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 20,876
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond reputerontii has a reputation beyond repute
?? ??? ~
ﻻ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رُقيّة مشاهدة المشاركة
حبيبتي والله تسلمين لي على التواجد الجميل وتعليقك الراقي..
كوني بالقرب ..ودي /رقية
ﻻﻻﻻ الله يخليكي حول الفصل كده اوعي تصغرية عشان الواحد يبقي لحق يشبع من الابطال مش كلمتين و بس هههههههه و خصوصا انه مرة بالاسبوع
احب اعرفك بنفسي اكتر واحدة بالقسم تلخبط بالاسامي و اكتر واحدة تلخبط بالكتابة و تطلعي ليا اخطاء املائية لاني بكتب بسرعه او و انا شايله بنتي
فميس انا لخبطت باسمها و مل اقصد الكل كتبت ميم بدل كافة
لسه هتشوفي مني العجب و اسئلي عليا ام سوسو ماشية تصلح ورايا و تطلع باخطائي بس انا و ﻻ بيهمني اهم حاجة الثقة حتي لو التعليق كلو غلط


rontii غير متواجد حالياً  
التوقيع














قديم 05-10-15, 07:22 AM   #28

رُقيّة

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء وشاعرة متألقة في القسم الادبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية رُقيّة

? العضوٌ??? » 300447
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,385
?  مُ?إني » Sydney
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » رُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
..لآ تسأل الل?ّ أن يخفف العبء الخاص بك،بل أطلب منه أن يزيد قوتك..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rontii مشاهدة المشاركة
ﻻﻻﻻ الله يخليكي حول الفصل كده اوعي تصغرية عشان الواحد يبقي لحق يشبع من الابطال مش كلمتين و بس هههههههه و خصوصا انه مرة بالاسبوع
~>ههههه حبيبتي والله شوفتي كيف لأني أفهم معاناة الفصل الصغييييير وخاصة مرة بالاسبوع ..يعني بداية طيوووووووبة
احب اعرفك بنفسي اكتر واحدة بالقسم تلخبط بالاسامي و اكتر واحدة تلخبط بالكتابة و تطلعي ليا اخطاء املائية لاني بكتب بسرعه او و انا شايله بنتي
فميس انا لخبطت باسمها و مل اقصد الكل كتبت ميم بدل كافة
~>ههه والله لو اقول أني قريت كل ردج من دون ملاحظة الاخطاء يعني فهمت كل شيء بس ميس كانت جديد علي فوقفت اتأمل لدرجة قلت ليش ما فكرت بأسم ميس "والاسم لاحد صديقاتي"يعني اعاتب عمري كيف نسيتفتحتي عيني يعني
لسه هتشوفي مني العجب و اسئلي عليا ام سوسو ماشية تصلح ورايا و تطلع باخطائي بس انا و ﻻ بيهمني اهم حاجة الثقة حتي لو التعليق كلو غلط
~>ههه والله كأني تشبهيني وياه هالثقة ..منورة ودي


رُقيّة غير متواجد حالياً  
التوقيع
مركز رفع

مركز

كل سبت -التوقييييييييت مفتوح {لا وقت محدد}

- مبتعثة لبلاد الكنغر -
قديم 07-10-15, 11:06 AM   #29

رُقيّة

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء وشاعرة متألقة في القسم الادبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية رُقيّة

? العضوٌ??? » 300447
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,385
?  مُ?إني » Sydney
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » رُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
..لآ تسأل الل?ّ أن يخفف العبء الخاص بك،بل أطلب منه أن يزيد قوتك..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.......Up 😊😊😊😊😊😊😊

رُقيّة غير متواجد حالياً  
قديم 10-10-15, 06:02 PM   #30

رُقيّة

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء وشاعرة متألقة في القسم الادبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية رُقيّة

? العضوٌ??? » 300447
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,385
?  مُ?إني » Sydney
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » رُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond reputeرُقيّة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
..لآ تسأل الل?ّ أن يخفف العبء الخاص بك،بل أطلب منه أن يزيد قوتك..
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

[align=center]

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يسعد مساءكم الغاليييييين .
الاحبة عذرا عذرا عذرا على التأخير الغير مقصود
توني رادة من السفر وعلى طول ارتب عمري وانزله
رغم الاكشنات يالي صارت بالمطار ..الا اني ما احب اخلف بالوعد
رغم أنه ما في شخص ينتظرني هنااااااااااااااااااااااا بس الله كريم
الشكوى لله .. كأنه صرت دراميا زيادة ..المهم الفصل جاهز قراءة ممتعة






[2]




محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي






’,



التعديل الأخير تم بواسطة رُقيّة ; 10-10-15 الساعة 06:25 PM
رُقيّة غير متواجد حالياً  
التوقيع
مركز رفع

مركز

كل سبت -التوقييييييييت مفتوح {لا وقت محدد}

- مبتعثة لبلاد الكنغر -
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:58 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.