آخر 10 مشاركات
[تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          597. آثار على الرمال - قلوب عبير دار نحاس (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          245 - الصياد الأسير - ماري ليونز (الكاتـب : عنووود - )           »          236 - خطايا بريئة - آن ميثر (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          216 - قيود من رماد - ليز فيلدينغ -أحلام جديدة (الكاتـب : monaaa - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الإتصالات والاجهزة الذكية > مـجـتـمـع آبـل Apple Devices

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-15, 07:22 PM   #1

لمسة شفا

نجم روايتي وزهرة المنتدى السياحي و عضو مميز في قسم الصور وفراشة قسم الديكور وعالم الأناقة والأزياء وفراشة المنتدى العام وعضو فعال في القسم الطبي

 
الصورة الرمزية لمسة شفا

? العضوٌ??? » 93888
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,579
?  نُقآطِيْ » لمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond repute
:jded: Legend تقدم مجموعة مخصصة فاخرة من منتجات أبل


LEGEND تقدم مجموعة مخصصة فاخرة من منتجات أبل

هذه المجموعة من منتجات أبل المغطاة بالذهب من إبداع Legend والتي تهدف لإضافة لمسة من الاناقة و الجمال على إكسسوارات هاتفك المحمول.
الشركة ومقرها هلسنكي تأخذ منتجات أبل العادية إلى آفاق جديدة مع مجموعتها من المنتجات المخصصة، وتستند الشركة على فكرة جعل الأدوات أفخم وطرحها في نسخ حصرية في جميع أنحاء العالم.
الإكسسوارات كلها مصنوعة من خلال مزج المواد الثمينة مع الفن والعمل المكثف، بهدف خلق منتج فريد من نوعه كليا، من المستحيل أن تتطابق من حيث الجودة والحرفية مع أي منتج شبيه آخر، وتقدم الشركة منتجاتها للعملاء الذين يقدرون المنتجات الفاخرة.
ويمكن لمحبي هذا النوع من المنتجات الحصول على إصدارات فاخرة من اي فون 6S الجديد، اي فون6S بلس بالاضافة الى أيباد آير 2، وأبل ووتش، وقد تم تصنيع كل واحدة من هذه المنتجات يدويا في فنلندا من قبل فريق من الحرفيين، حيث أضيفت إليها لمسات من خشب الأبنوس و جلد الغزال المتميز.
Classique, Momentum و Sampo هي أسماء هذه المجموعة الفخمة من منتجات أبل، وهي تأتي في صندوق فاخر مرفق بشهادة أصالة، مع ضمان لمدة خمس سنوات “Legend”.
Momentum أيفون يحتوي على 24 قيراط من الذهب، وجلد التمساح، والإطار الزخرفي من الفضة الصلبة مع طبقة سميكة من الذهب 24 قيراط، ويتميز بالتطعيمات الماسية المحفورة باليد، ويبلغ سعره أكثر من 15 ألف دولار.
أما كلاسيك، فهو نموذج أيفون أبسط بسعر 3302 دولار وهو من الذهب عيار 24 قيراط و الروديوم الأسود، والبلاتين، ويمكن للزبائن الحصول على الهواتف المخصصة المحفورة بالليزر بمبلغ إضافي يقدر بــ 279 دولار.
وأخيرا، وليس آخرا سامبو المستمدة من ملحمة فنلندية، ويبلغ سعر هذا المنتج في الولايات المتحدة 4108 دولار، ويتميز الإطار الزخرفي الفضي بطلاء الذهب 24 قيراط.
بالإضافة إلى ذلك، يأتي iPhone و iPad مع زوج من سماعات الأذن المطلية بالمعادن الثمينة، وهي:
Flux، لايباد أير2 مستوحاة من الفن الفرنسي الحديث وتضم إطار معقدا من جلد التمساح، والبلاتين و الذهب 24 قيراط .
Tempo هي شركة تخصيص لساعات أبل ووتش، وهو أمر يتطلب أكثر من 30 ساعة لإكماله، بسبب تعقيد التصاميم التي يتم حفرها باليد على الساعة، وتتوفر أحزمة هذه التحفة الفنية في مجموعة غير عادية من المواد الغريبة مثل جلد النعامة، والثعبان، وسمك القرش.
وتأتي الحافظة مطلية بالذهب الوردي، والذهب الأسود،و الذهب عيار18 قيراط و للحصول عليها يكفي إضافة مبلغ 2574 دولار إلى السعر الأساسي، كما أن الشركة توفر خيارا مرصعا بالماس.
دمتم بود




لمسة شفا غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:49 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.