آخر 10 مشاركات
418 - خطوة خارج الزمن - ميراندا لي (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          عروسه المقامرة (63) للكاتبة Rebecca Winters .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-15, 07:38 PM   #1

صمت المشـاعر
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 345169
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 449
?  نُقآطِيْ » صمت المشـاعر has a reputation beyond reputeصمت المشـاعر has a reputation beyond reputeصمت المشـاعر has a reputation beyond reputeصمت المشـاعر has a reputation beyond reputeصمت المشـاعر has a reputation beyond reputeصمت المشـاعر has a reputation beyond reputeصمت المشـاعر has a reputation beyond reputeصمت المشـاعر has a reputation beyond reputeصمت المشـاعر has a reputation beyond reputeصمت المشـاعر has a reputation beyond reputeصمت المشـاعر has a reputation beyond repute
افتراضي مدرب شباب إيطاليا يطمح لإستبدال كونتي


يبدو استمرار أنتونيو كونتي مدربًا للمنتخب الإيطالي بعد يورو 2016 أمرًا غير مؤكد خصوصًا بعد تصريحاته الأخيرة التي طالبت بتأجيل الحديث عن تجديد عقده مع الاتحاد الإيطالي.

ونجح كونتي في قيادة الآدزوري نحو بطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستُقام في فرنسا الصيف المقبل حيث سيكون الوصول إلى نصف النهائي هو الهدف الأدنى لوصيف النسخة الأخيرة من البطولة.

صحيفة جازيتا ديلو سبورت نشرت تقريرًا تحدثت من خلاله عن الخيارات البديلة بالنسبة للاتحاد الإيطالي بعد رحيل أنتونيو كونتي كذلك تحدثت عن الأندية التي من المنتظر أن يُشرف كونتي على تدريبها.

الصحيفة الوردية وضعت اسم ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس على رأس قائمة بدلاء كونتي، بعد أن كان بديله فعلًا في يوفنتوس وقالت إنه قد يُغادر الفينوفو في نهاية الموسم خصوصًا مع النتائج التي حققها حتى الآن.

الاسم الثاني بعد أليجري هو فابيو كابيلو الذي خاص تجربة تدريب المنتخبات مع إنجلترا وروسيا وهو دون عمل في الوقت الحالي.

مارتشيلو ليبي هو المُرشح مباراة هولندا والتشيك الثالث لتدريب الآدزوري، المُخضرم الإيطالي فاز مع إيطاليا بكأس العالم في 2006 وعاد للإشراف على تدريب المنتخب بعد يورو 2008 وتوقعت الصحيفة فترة ثالثة له إلى جانب فابيو كانافارو.

أخيرًا، جيجي دي بياجيو مُدرب المنتخب مباراة ايطاليا والنرويج تحت 21 عامًا هو المُرشح الرابع لتدريب إيطاليا، دي بياجيو صرّح برغبته في أن يكون بديلًا لكونتي.

وأضافت الصحيفة أسماءً أ توقعت أن تكون كذلك ضمن المُرشحين لتدريب المنتخب الوطني وهي لوتشيانو سباليتي، جيامبييرو فينتورا، فرانشيسكو جويدولين وألبرتو زاكيروني.




صمت المشـاعر غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:10 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.