آخر 10 مشاركات
فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          لُقياك ليّ المأوى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          حين يبتسم الورد (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة سلاطين الهوى (الكاتـب : serendipity green - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          379-لا ترحلي..أبداً -سوزان إيفانوفيتش -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          378-ثورة في قلب امرأة -تامي سميث - مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          377-حب من أول نظرة -بات ريتشارد سن -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          376 - الهروب من الواقع - جودي بريستون - م.د** (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-15, 09:26 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارررت الثامن

اخيرا وصلوا وبسرعة طلعت من الدرج الخلفي وغير ت ملابسها بعد ما جهزت في اقرب مشغل .لبست فستاان بلون الأحمر الصارخ .وحطت الاساور بطريقة حلوه .نزلت من الدرج الاساسي لقصر ودخلت المجلس والكل بدا يصارخ وقامت جرى وارتمت في احضانها
ريم تبكى : يا نذلة اكرهك
رباب: ياعمري انا لا تخربين مكياجك
ريم بفرحه :اهم شي انك جيتي وربي مبسوطة
رباب: الحمدالله ان شاء الله على طول
هنوف تضرب رباب بمزح: يعنى لازم هل الاكشن واني موجايه
رباب :وربى ما كنت راح اجي بس قلبي ما طاوعني اترك ريومتي بروحها
ريم: ياعمري انا
رباب: يلا بنات دقايق وارجع لكم ما سلمت على امي

راحت رباب سلمت على امها والحريم ونورة ماتركت احد الا وقالته هذي خطيبة ولدي خالد وبعدين راحت عند اختها وفي هذا الوقت ريم راحت توقع ويلبسها بدر الشبكة
حلا وخلود كانوا جالسين مع بعض
خلود: واخيرا قدرنا نبعد عن الاطفال
حلا تقلد الكبار: ما أدري كيف مستحمله هذولا الاطفال
خلود: كل يوم اقول يلا قريب يكبرون بس ما في فايدة
وعند وجدان وتولين
تولين بقهر: خلود نذالة من عرفت حلا خلتنا ولا شىي ولا تبي تلعب معنا
وجدان:لو راحت ماراح نلعب معها
وقفت تولين: يلا قومي
وجدان :وين نروح
تولين: نخرب عليهم جلستهم

ميعاد:بنات اللي مع حلا اخت مين
سارة :اختي
ميعاد: اجل الله يعينكم .حلا طويلة لسان وراح تعديها
سارة ضحكت: وربى مو اكثر من خلود .عليها هبلة مو طبيعية
رغد: وربى مافي احد مجنني زي تولين يوم اقول لها شي تروح عند امي او ابوها
رشا: من جد اطفال اخر زمن

وبعد ما وقعت كانوا خالد ومشاري المجلس مع بدر وعبدالمجيد دخل معها
دخلت ريم وهي منزله راسها بارتباك
تقدم مشاري ومسك يدها وباس راسها: الف مبروك
ريم بهمس: الله يبارك فيك
بدر وقف وهو يتأملها بدون أي كلمه
مشاري وهو يبتسم: عاد ما وصيك على بنتي يا بدر
بدر وعيونه على ريم : ريم بعيوني وقلبي يا عمي
خالد بمزح : هههههه اووه طيب يعني نطلع
ابتسم بدر وناظر خالد: ههه يا ليت بس بدون عمي طبعا عمي محشوم
خالد : هههه يلا (طلعوا كلهم وتركهم لحالهم)
تقدم بدر ومسك يدها وجلسها قريب منه ما ترك يدها: اه مدري وش اقول؟؟بس ابيك تعرفين اني احبك واني مستحيل اسمح لأي شخص يضرك وانا موجود وطول ما أنا اتنفس راح احاول اسعدك قد ما أقدر من شفتك وماقد فكرت في بنت غيرك
ابتسمت ريم
بدر: ريم احبك واموت فيكي من يوم شفتك حبيتك
ريم رفعت عيونها تشوف وجه بدر ريم بصدمة: انت . وبسرعة نزلت راسها
بدر ضحك من صدمة ريم : شوفتي كيف سرقتي قلببي وخليتني ادور على اخوانك واهلك . ريم انا احبك واموت فيك ياقلبي انتي
ريم ابتسمت بخجل
ابتسم بدر: اموت انا على الخجولين يا زينك
ريم كانت مستحية على الاخر وما تكلمت كثير


على صفحة عيوني صورتك(حبيبي) مختلفة
يشوفوها جميع الناس تلمع داخل عيوني
وجودك داخلي سبّة [ غروري ] / وسبّة الكلفة .
عشانك في عيوني . .ها لأوادم ما يهموني
*******************************************
وبعد ما خلصت الشبكة
كانوا البنات كلهم مجمعين مع بعض
ريما: ايوه ريم وش قال لك
ريم تذكرت ووجهها حمر: مالك شغل
نوف بستهبال : اكيد قال لك ريم وش رايك اجيب حصاني الابيض وتركبين ورايه ونهرب الى الغابة
ريم :لا بالله من جد من بعد هذا الكلام اكتشفت ان اللغة العربية في خطر
هنوف :من جد كمان احلى شي نهرب لغابة اقول مو بس اللغة العربية في خطر الا حتى الجغرافيا في خطر
نوف: ريما تكلمي
ريما: اقول اتركوا صديقتي في حالها
هنوف : ريما بصراحة قولي الحقيقة في غابة في السعودية
ريما: بصراحة لا
رباب: وربى كلكم مفهين
هنوف :افهم من كلامك انك مع نوف المفهية
رباب: يب
ريم :لا رباب لا يكون صرتي زيهم بدون عقل
رباب بمزح :والله مو مفهي غيرك من بعد ما شفتي بدر .انتي ويها (تقصد هنوف) غابة رغدان وين راحت ها
هنوف: بالله ذيك غابة
رباب: اهم شي اسمها يندرج تحت الغابات
ريم تضيع الموضوع: والله بنات انا مرة جوعانة اول ما كلت زين
رباب: روحي طيب سوي أي شي وكولي
ريم: الشغالات كلهم ناموا من الصباح قاموا
رباب :انا قلت شغالات انتي سوي أي شي لو أندومي
ريم: طيب تعالوا ننزل كلنا مع بعض
رباب: يلا بنات من ينزل
ريما : مو انا بس احسبوني معكم
نوف: نفس كلام ريما
هنوف يلا انا بنزل معاكم
نزلوا البنات تحت يسون الأندومي
رباب: وين الاندومي ريم
ريم تدور في الدواليب : ما ادري عنه
وبعد بحث طويل اخيرا حصلوا الاندومي وبداو يطبخوها
هنوف جاها اتصل وطلعت تركت المكان وقالتلهم انها راح تروح الغرفة
ريم: والله انك شاطرة .انا مااعرف اسوي اندومي
رباب:يلا اتعلمي
ريم: كم باقي لها انا جوعانة موت
رباب:ثواني بس يلا بسرعة جهزي الصحون وطلعي عصير من الثلاجة ولا تنسين الليمون اهم شي
ريم:اوكي
دخل المطبخ بعد ما رجع من بره
خالد:السلام عليكم
ريم: وعليكم السلام
انتبه خالد لرباب تجمدت في مكانها
خالد: ريم في احد غيركم
ريم:لا
خالدببتسامة :كيفك رباب
رباب ما ردت وجلست مصنمه كان احد كب عليها مويه باردة وفي نفسها(ليش يا دنيا تمشين عكسي )
خالد: ياهوا سلام عليكم
جات رباب تتطلع من المطبخ بعد ما عيونها كلها امتلت دموع بس خالد وقف في طريقها وطبع بوسة في خدها
هنا رباب انفجرت بكا وريم سحبت خالد ورباب طلعت جرى
خالد كان راح يلاحقها بس ريم مسكته : خوفت البنت
خالد بستغراب : ليش تخاف منى انا زوجها
ريم تغطى على الموضوع: احنا البنات كذه نستحى لحد ما يتم الزواج وبعدين خلاص
في جناح البنات
هنوف ضمت رباب اللي منهارة من البكى: ياعمري انتي طيب قوليلي وش صار لك
نوف: ربوبه ردي علينا
رباب صارت تنفس بسرعة وماهي قادرة تتكلم والبنات كلهم قاموا وخافوا عليها
هنوف بخوف :ريما بسرعة مويه بسرعة
ريما ارتبكت وماعرفت وش تسوي ونوف جلست تبكى
دخلت ريم الغرفة وشافت رباب طايحة على الارض وريما ونوف يبكون قريبة من رباب
ريم قربت منها وهيا تضرب على خدها : رباب رباب كلمني بنت رباب
تغيرت شفيفها لون الازرق ، وصارت تنفس بسرعة وكانت شبه دايخة
ريم بخوف : ريما خالد ومجيد بسرعة تحت نادي احد فيه بسرعة
*********************************
في بيت الجد عبدالله

وليد:خلاص خلود راح اسوي لك اللي تبين
خلود مبوزه: لا ماابي انا زعلانة
وليد:طيب وش اسوي لك علشان ترضين
خلود ابتسمت:اول شي تاخذني السوبر ماركت وبعدين الملاهي وبعد كذه تهديني هدية انا ما اعرفها
وليد ياشر على عيونه: من هذي قبل هذي
خلود:خلاص رضيت عليك
وليد:طيب يلا قومي روحي نامي علشان حتى انا بنام
وقفت خلود وباست اخوها: تصبح على خير
وليد: وانتي من اهلة حبيبتي

في بيت مشاري
ريما تبكى نزلت الصالة عند مجيد وخالد .مجيد يوم شافها تبكى قام جري لها
عبدالمجيد بخوف: ريما وش فيكي
ريما تبكى :ر ر ربا ب ما نعرف وش فيها
خالد بخوف: وش صار لها
ريما: ماادري ريم تقولوا اطلعوا
خالد طلع جري وعبدالمجيد جلس يهدي ريما اللي راح تموت من البكا
عبدالمجيد: اهدي ريما حبيبتي ماراح يصير لها شي
ريما مازالت تبكى:بس انت ما شفتها كيف تتنفس
في غرفة ريم
خالد ضرب على خد رباب بعد ما داخت وحط لها عطر وبعد ما بدات تفوق اخذوها على المستشفى


صدح اذان الفجر في الرجاء يعلن عند دخول يوم جديد .مائ بتفاول لناس وحزين على البعض
رن جوال وليد بس ما رد لانه كان في الصلاة

في المستشفى
الدكتور: هيا عندها ضيق تنفس
خالد يطالع ريم : لا يادكتور
الدكتور: طيب هيا زعلت من شي
ريم:لا
الدكتور:طيب الحمدالله هيا الحين بخير وبعد ما يخلص الاكسجين تقدرون تاخذوها معكم
خالد:مشكور يادكتور .نقدر نشوفها
الدكتور:أي نعم تقدرون تفضلوا
وبعد ماراح الدكتور
خالد:ريم اتصلي على البنات طمنيهم وانا راح اكلم وليد
ريم:ان شاء الله بس انا اول بروح اشوفها
خالد: طيب

**************************************
حلا : رشا
رشا: حلا كلي تبن انا امك
حلا: قولي لسواق يوديني عند خلود
رشا:نعم نعم خير يا طير بتروحين عند الناس من الفجر
حلا:عادي
رشا: حلا لا تخليني ارويكي الوجه الثانية
حلا تخصرت: عادي يلا
رشا بعصبية: حلا تبن اقلبي وجهك لا من جد اقوم عليكي الحين
حلا: طيب بشويش لا تبكي طيب
ميعاد: حلا هذي امك ياقليلة الادب
حلا: اوووووووووووووف منكم
دخل بدر البيت بعد ما رجع من الصلاة
بدر:السلام عليكم
رشا وميعاد: وعليكم السلام
بدر:خير اصواتكم لاخر الحي
ميعاد: بنت اختك قليلة الادب
بدر:ليش وش صار
ميعاد: لو سمعتها تقول انها ما تكلم امها تكلم وحده من البنات
بدر: انا قلت لها من البداية لا تتطاوع عمرويها في الدلع ما سمعت كلمي .كل شي تسوي غلط ما تنضرب او تتعاقب والنهاية كذه طلعت .
ميعاد: الله يهديها
بدر: رشا وش سوت لك المجنونة
رشا تعبانة من بنتها : قال ايش تبي تروح عند خلود الحين
بدر:خلود مين
رشا: بنت خال زوجتك
بدر: خير ياطير مالها 24 ساعة في البيت تقريبا قبل 5 ساعات كانت عندهم
رشا: اللي اقدر اقول الله يهديها
*************************************
وليد بصدمة: نعم في المستشفى .وبخوف وش صار لها
خالد: جاها ضيق في التنفس
وليد: اوكي مسافة الطريق واكون عندكم
خالد: اوكي لا تتاخر لانها مو راضية ترجع معنا
وليد:ان شاء الله مسافة الطريق واكون عندك
خالد: طيب يلا انتظر
وليد:في امان الله
خالد: الله معاك
******************************************
اللــهم ارزقنــي قــبل الــموت تــوبة
و عــند المــوت شهــادة
و بــعد المــوت جــنه

مرت ثلاث شهور على ابطالنا وراح اخلي كل واحد يتكلم عن حاله خلال هذي الثلاث الاشهر

عبدالله : كانت حياتي زي ما هيه وكالعادة كسبت كذه صفقة ناجحة واسمي اشتهر اكثر في السوق .والحمد الله هذا كلة بفضل الله ثم وجود خديجة جنبي
خديجة: صحيح انو زوجي اغلب وقته مشغول بس الحمدالله على النعمة واهم شي في الحياة اني جالسة اشوف احفادي يكبرون ويتزوجون
عبدالعزيز: الحمدالله شيخة رضيت على بس باقي رباب .واخيرا انتهيت من بيتي اللي في الرياض وخلصت من الاثاث وان شاء الله راح ننقل في الصيف لو ربى كتب لنا الخير
شيخة: سامحة عبدالعزيز مع اني لحد الحين زعلانه عليه وحزينة على بنتي المجبورة .والاكثر من كذه صارت ماتتكلم كثير واللي يشوفها يقول انها بكمه وصارت معظم وقتها لوحدها
مشاري ونورة : الحمدالله كل يوم نشوف عيالنا مبسوطين وفرحانين هذا اللي ريحنا طبعا بستناء مجيد لاننا نحاول بكل جد انه يرجع مجيد الاول بس بدون فايدة
عبدالرحمن ومنيرة: علاقتنا صارت اقوى وعبدالرحمن صار يوم يسافر ياخذ منيرة معه ومبسوطين وفرحانين
هند وامجد: خفت مشاكلنا بحجة خلاص كبرنا وكمان منهد تعب مره من مشاكلنا اللي دايم تحصل على اتفه الامور
عبدالله وعهود : الحمدالله والشكر لله عهود ولدت وجابت بنت حلوه وتجننن سمينها شيخة واسم على مسمه شيخة البنات كلهم .حمود يحب اخته مره وبكذه كل يوم نشكر ربى وندعي انه ما يفرقنا
ماجد وسارة: واخيرا قررنا انا وماجد انو الزواج راح يكون في الصيف بعد حفلت تخرج البنات وكل يوم علاقنتا تقوى وعسى الله لا يفرقنا
رغد: بعد الشبكة ما رجعت امريكا وافكر اني استقل هنا خلاص .لاني بصراحة طفشت من الغربه
خالد: بصراحة انا احب رباب بس من بعد الشبكة ما عرفت عنها ولا شي كل يوم اكلمها جوالها مقفل وكل يوم ادعي من قلبي انها تكون من نصيبي
عبدالمجيد: بعد شبكة ريم على طول ثاني يوم رجعت امريكا لانه قلبي ما قدر يتحمل لانها كانت في الرياض بس كل يوم كنت احاول اعالج قلبي وانا متاكد انو قلبي متالم وبشده علشان كذه مستحيل يحب ثاني مرة
ريم: الحمدالله مبسوطة انا وبدر وان شاءالله في العيد راح يكون زواجنا وبعد كذه راح نسافر بريطانيا علشان بدر راح يكمل دراسته وانا راح ادرس كيمياء عضوية حلمي
ريما: مازالت احبه وكم مره يخطبوني اصحاب امي بس ارفض بحجة الدراسة وكل يوم ادعى يارب نكون لبعض
نوف: خطبني راكان وانا بصراحة ارتاحة لها وراح اقول لامي اني موافقة بس لحد ما انتهى من الاختبارات
هنوف: احس نفسي بدات اصير وحيد والبنات كلهم راح يتزوجوا ويتركوني بس وش اسوي هذا نصيبهم
وليد: افكاري مو مرتبه ومااعرف وش اسوي في حياتي اهلي اختي وكل العيال خطبوا وما باقي الا انا وعبدالمجيد
رباب: بصراحة نسيت اخر مرة تكلمت مع ابويه .يمجرد ما يدخل المكان على طول انا اقوم .وبنسبة لخالد مااعرف شي عنه هو الثاني
فارس: نفسيتي تعبانة موت سحبت من الجامعة .قمري صارت ما تتكلم نادر ما تعلق واخوي ما ادري ارضه من سماه وامي كل يوم تبكى .بس اللي مريحني انو اخذ اخبار اخوي من واحد من اصدقائه
اسيل:تعبت ابي امي وربى اشتقت لها .انا مازلت مراهقة كيف راح اربي وجدان وانا محتاجة من يربيني اه اه صحيح عمي عبدالعزيز وخاله شيخة مو مقصرين ويعملونا زي عيالهم .بس ما زالت انا محتاجة لامي الله يرحمها

حزينة دنيانا ..
تسلبنا الحُب بعد أن ملكناه وتخطف منا الحبيب بعد أن أحببناه
توهمنا بسعادة اللقاء ثم تصفعنا بمرارة الفراق
*******************************
قبل الاختبارات النهائية باسبوع
في مدارس .........الاهلية العالمية
جوري تنهدت: كل ما صار شي يهددني انه ياخذ البنت
ريم: طيب ما فكرتي تشوفين محامي
جوري: حتى لو ياريم كانك ماتعرفين انو هنا في السعودية الحضانة لي الاب لو كانت بنت
ريم: طيب جوري اعطوا فلوس يتركه
جوري: شكلك ياريم نسيتي طلال وربى بقوة قدرت اطلق منه بعد ما شفت الويل
ريم حضنتها: لا تخافين ماراح ياخذها وربى راح يساعدك
جوري بكت: ريم ما اقدر على فراقها وربى اموت فيها
ريم تحاول تضيع الموضوع: جوري ما تدرين اليوم بنات الفصل وش يقولون
جوري: وش قالوا
ريم بقهر: يتكلموا على بدر ويقولون انه وسيم ويجنن ولا معبرني
جوري ابتسمت: كل هذي غيره
ريم: ايوه الله ياحبيبتي اخاف على زوجي منهم
جوري ضحكت : خليكي واثقة نص بنات المدرسة شافهم بس في النهاية اختارك انتي من بينهم كلهم
ريم ببتسامة : يلاقومي نشترى قبل ما تروح علينا الفسحة
جوري:يلا

جوري صديقة ريم روح بروح من عائلة غنية وهيا وحيدة امها وابوها وتعتبر ريم موص ديتها تعتبرها اختها ونص البنات في المدرسة يحسبوهم يقربون لبعض من كثر ماهم قريبين من بعض تزوجت في المتوسط طلال لانهم كانوا مره يحبون بعض وعندها بنوتة تجنن عمرها ثلاث سنوات .اطلقت من طلال بسبب مشاكل وكل بعد فتره يهددها انه راح ياخذ البنت


لا تمشي أمامي فربما لا استطيع اللحاق بك،
ولا تمشي خلفي فربما لا استطيع القيادة ،
ولكن امشي بجانبي وكن صديقي
*****************************
بعد كم شهر من الفراق دخل البيت وقلبه نغزه .وداخل الصالة وشاف امه على السجادة تصلى الضحى وراح جرى لحضنها
حنان ما قدرت تمسك نفسه اكثر وجلست تبكى وتحضن ولدها
فهد يبكى: يمه انا مو مرتاح قلبي نغزني احس انو في شي راح يصير
حنان: بسم الله عليك يروح امك بسم الله عليك
فهد مسك يد امه وحطه على صدره: هنا يمه هنا احس انو شي كبير راح يصير يمة وش اسوي
حنان خافت على ولدها:سم بالله يافهد سمي بالله
فهد: بسم الله
حنان: كيف تحس ياوليدي
فهد:احس انو راح يصير في رباب شي كذه احس
حنان:اسغفر ربك ياولد انتي وش دراك في علم الغيب لا تكفر
***********************************
في شركة العائلة
خالد بتعب : مساعد كلم جدي بسرعة
مساعد:ان شاء الله طال عمرك
راح مساعد يكلم الجد عبدالله .وخالد كان تعبان ومبين من وجهه .كانت شفيفه مبيضه وجبينه معرق
دخل الجد عبدالله المكتب بسرعة وهو خايف :خالد فيك شي
خالد يتكلم بصعوبة: جدي مااقدر اتنفس بموت
الجدعبدالله يصرخ: مساعد كلم الاسعاف بسرعة وبعد كذه كلم عبدالعزيز وقوله يجي بسرعة
مساعد:ان شاء الله طال عمرك بس مو احسن ناخذه احنا بدل الاسعاف ونكسب الوقت
الجد عبدالله بقلة صبر :بسرعة خليهم يجهزون السيارة بسررررررررررررررعة وكلم العمال يساعدوني ننزله تحت بسرررررررعة
*******************************************
بعد ساعتين وبعد ماوصل عبدالعزيز الرياض راح المستشفى بسرعة .وبعد ما شخص حالة خالد
عبدالعزيز:يبه الحالة تطورت عن اخر مرة
عبدالله:وش الحل ياوليدي
عبدالعزيز:والله ماادري وش اقولك يبة بس ان شاء الله راح يكون بخير
عبدالله:طيب ماينفع نسفره الخارج
عبدالعزيز:احنا الحين راح نصبر ونشوف وش راح يصير
النرس جات: استاز خالد صحى
عبدالعزيز وعبدالله بسرعة راحوا عند خالد
عبدالله:حمد الله على سلامتك ياوليدي
خالد بتعب: الله يسلمك ياجدي
عبدالعزيز:كيف تحس الحين ياخالد
خالد :الحمدالله بخير.خالي ممكن اطلب منك طلب
عبدالعزيز :انت تامر مو تطلب
خالد:........................
عبدالعزيز:ان شاء الله ياولدي راح يصير اللي تبي .بس انت الحين ارتاح
خالد:انا ابي اطلع
عبدالعزيز:ماينفع لازم تجلس في المستشفى
خالد:بس انا مااحب المستشفيات ابى اروح بيت جدي
*********************************
خالد طلع من المستشفى وراح بيت جده وعبدالعزيز رجع الطائف
دخل عبدالعزيز البيت والكل كان في الصالة
عبدالعزيز:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
كالعادة قامت رباب من المكان بدون أي كلمة
عبدالعزيز:رباب انتظري ابي اكلمك
رباب وقفت بدون ما تدور وجهها يعنى معطيتهم ظهرها
عبدالعزيز:حبيت اخبرك انو زواجك راح يكون في شهر8 ان شاء الله وخالد ما عنده اعتراض تكملين دراستك
رباب طالعت في ابوها واعطته ابتسامة مع نظرات استحقار وراحت
شيخة عصبت : نعم نعم نعم الخطوبة والشبكة حطيتنا في الامر الواقع والحين تقول زواج
عبدالعزيز بهدوء:شيخة انا مصدع مالي خلق اتكلم في الموضوع
شيخة: لا مافي مصدع نتكلم الحين ولا والله ادخل اخواني في الموضوع
عبدالعزيز: شيخة رابا بنتي وانا حره
شيخة: زي ماهيا بنتك . بنتي كمان سامع . استغفر الله العظيم انت انسان الجدال معاك ضايع
قامت شيخة ومعها سارة تركوا المكان وراحوا عند رباب وبعدها وليد وخلود ووجدان وتركوا عبدالعزيز لوحده في الصالة
دخلوا الغرفة وشافوا رباب جالسة وكانها صنم
شيخة جلست جنبها: رباب ماما انتي بخير
رباب بدون رد
شيخة بكيت : الله يسامحك ياعبدالعزيز الله يسامحك
وسارة كانت تبكى زي امها .بس رباب كانت كانها لعبة او صنم لانه حتى دمعة وحده ما نزلت من عيونها
*************************************
على طاولة العشا في بيت مشاري
خالد: يمه يبه ان شاء الله زواجي راح يكون شهر 8
نورة:وش فيك ياولدي مستعجل اقلها خليها في العيد مع زواج ريم
خالد:؛خلاص يمة جدي اعطه خالي عبدالعزيز كلمه
مشاري:والله رباب ما خذه علقك لهذي الدرجة
رغد ببتسامة :مبروك
خالد:الله يبارك فيكي يلا ابدوا تجهزوا
تولين بفرح : ياسلام خالو بيصير عريس وناسة وانزف معه يا عمري انا على نفسي
ريما: استغفر الله العظيم
تولين : سبحان الله تغارين من جمالي
ريما: اصلا انا احلى منك
تولين بستهزاء: هههههههههههه مين قال
قطعهم صوت ريم: الحمدالله تصبحوا على خير
الكل :وانتي من اهله
*****************************
في غرفة ريم كانت تكلم هنوف في الجوال
هنوف مصدومة:من جدك ريم
ريم:يب ومو راضي حتى ياجله
هنوف تنهدت : الله يسهل هذا اللي نقدر نقوله
ريم: افكاري كلها ملخبطة
هنوف: لا تحملين نفسك . انتي وش دخلك .ماراح تقدرين تسوين شي
ريم: ياليت الزمان يرجع واخطب لخالد .او ياليت مت قبل ما اشوف اللي جالس يصير
هنوف: استغفر الله يا بنت استغفري ربك
ريم تنهدت: استغفر الله
***************************************
صباح يوم جديد ملي بالتفاول الكل قام واللي توجه الي المدرسة والبعض الى العمل والبعض الاخر ما زال على السرير
يا صباح الأماني والفجر الجميل
على حلو المعاني والشوق الأصيل

في مدارس .....الاهلية العالمية
كانوا البنات جالسين مع بعض يتكلموا
ميار:بنات لازم من بكره نبدا نرج المدرسة رج
وداد: تبي يمنعونا من حفلة التخرج
نوف:مع نفسهم هم واشكالهم
ريما: صح ماما قالت راح تسوي لنا حفلة على مستوى ونعزم كل الناس
وداد: ايوه احسن حتى انا راح اسوي وحده ثانية غير هذي
ميار: خلاص على وعدنا ان شاء الله
الكل: Downright (اكيد)ا
**********************************
وفي مدرسة ثانية ومنطقة ثانية
اسيل: اه يابنات واخيرا راح نتخرج بسلم
سجى:بصراحة انا ماابي اكمل دراسة
غادة :ولا انا بجلس في البيت سنة وبعدين ادخل الجامعة
اسيل: ربوبة وش رايك انتي
رفعت رباب الكتاب من عيونها وابتسمت كالعادة بدون رد
عفاف:رباب وش صار لك يابنت ما يكفى معدلك طاح والحين صرتي بكمه
وقفت رباب وبدون ماتعلق راحت تركت لهم المكان ودخلت الفصل وحطت راسها على الماصة
هند: اسيل حتى في البيت كذه
اسيل تنهدت: يب واكثر كمان بعض الاحيان يوم تجلسوا معها مستحيل تقولون انها عايشة
عفاف:طيب ابي اعرف ليش ابوها سوه كذه
اسيل: ياارب انت ارحم بحالها يارب ارحمها برحمتك
الكل: امين
في الفصل كانت رباب تبكى بصمت . وتسال نفسها ليش اهي الوحيدة اللي يصير لها كذه .مسحت دموعها وواقفة بعزم
رباب: والله لخليك ياعزوز تندم على اليوم اللي جبرتني فيه على الزواج


تدريٌ وشَ معِنىّ الِعذِابٌ
اُنگّ تَششتآق
لـ شششخصٌ وانتَ
تَحآول ٺٺنسٓٱ?
*******************************
مساعد: استاذ خالد بعد 10 دقايق راح يبدا الاجتماع
خالد: اوكي جيب لي باقي الملفات علشان اوقعها
مساعد: ان شاء الله طال عمرك
خالد: الله يرضى عليك


في بيت عبدالله
عبدالله بملل: ياالله اليوم راح يجونا طلاب التطبيق
عهود: نفسي اعرف ليش تاخذون هم يوم يجوكم
عبدالله: يااخي وجع راس انا ناقص زي يوم تعلمين اطفال
عهود: يعنى انت يوم تعلمت كنت طفل
عبدالله بثقة: لا طبعا انا غير .جيل الحين يجيب الهم
وقف عبدالله وكمل الكوب حقه: يلا ياقلبي مع السلام
عهود: مع السلام حبيبي
طلع عبدالله وراح المستشفى



وفي الرياض وفي بيت مشاري رغد كانت تكلم عبدالمجيد
رغد: مجيد والله الرياض بدونك مو حلوة ارجع
عبدالمجيد: راح ارجع يا رغودة بس بعد ما قلبي ينساه
رغد: تراك محاسب على اللي تسويه في عمرك
عبدالمجيد: يلا رغودة انا لازم انام
رغد: هذا هو اسلوبك يامجيد لو كنت تبي تهرب من شي
عبدالجيد ضحك : يلاباي
رغد: باي والله يحفظك

في الطائف وفي مستشفى التخصصي
عبدالله: انا الدكتور عبدالله وراح اكون المسئول على مجموعتكم يعنى أي شي غلط راح تسونه انا راح اتهزء قبلكم . راح اعطيكم نبذه بسيطة ما احب التاخير والشخص اللي ما يفهم بسرعة يجلس في بيت اهله وما اظن انكم وصلت لهذا الحد وانتم اغبياء .والازعاج في ممرات المستشفى عليه خمس درجات واخيرا الدلع انا ما احبة وحركة من هنا ولا هناك صفررررررررررررر . مساعدتي الحين راح ترويكم وين تجلسوا
وراح ترك لهم المكان
مشاعل: وجع مغرور ما ادري على ايش شايف نفسه حمدالله والشكر
نادية: بصراحة يحق لها واو مره وسيم
مشاعل: وش فايدة الجمال بدون اخلاق .الله ياخذه
نسرين: اسكتوا لا من جد تنقصون
عبير : الله يكون في عوننا . ونفتك منه
**********************************************

سلسبيل: بنات انا ابي لروح الحمام
شهد: اوكي قومي انا اروح معاكي
سلسيل:ياعمري انا يلا
شهد:يلا
قاموا البنات راحوا الحمام وبعد ما دخلوا الحمام وعند المغاسل شافوا بنت طيحه على الارض يوم راحوا صوبها
سلسبيل انصدمت مكانها وكانها ما استوعبت وصحت على صرخ شهد
شهدبصوت يهز المدرسة كلها: واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ا واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا واااااااااااااااااااااااا ااا
كل بنات المدرسة راحوا عند مصدر الصوت وحتى الابلات والادرايات
دخلت الوكيلة الحمام وشافت شهد جالسه على رجولها تبكى وسلسبيل حضنه رجولها ومنهارة من البكى .راحت الوكيلة لبنت الطحية على الارض كانت في بركة من الدماء وجنبها المشرط على الارض انصدمت الوكيلة بنفسها والمعلمات طلعوا البنات من الحمامات .الوكيلة حست رقبتها وكان مازال في نبض
الوكيلة: بسرعة كلموا الاسعاف بسرعة


من جديد
قد عدت ابحث عن المستحيل.عن البديل
عن دواء يشفي قلبي العليل ...
ولم يلح في الافق اي سبيل .
..يطمئنني ويعطيني الدليل..
. باني ساعيش من جديد

************************************
وهذا بارتين لاجل عيونكم . ابي ردود وتعليق حلوه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-15, 09:26 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع


في المستشفى
دخل الاسعاف وجوا الممرضات واخذوا السرير اللي تحول لونه من الابيض لاحمر
الممرضة بعجله : دكتور عبدالله بسرعة عندنا حالة طورئ ولازم تجي
عبدالله يكلم الطلاب: يلا تعالوا معاي بسرعة
راحوا الطلاب وراء عبدالله
عبدالله: وش الحالة
الممرضة: بنت ثنوي انتحارة وخسرت دم كثير . ولحد الحين ما نجحنا في توقف النزيف لانها قطعت شريان
دخل عبدالله غرفة الطورئ وانصدم يوم شاف اخته
عبدالله صارخ على الطلاب: اطلعوا بره بسرعة اطلعووووووووووووا
طلعوا الطلاب كلهم بره وما كان في الغرفة الا عبدالله واللممرضات
اتجه عبدالله لاخته وهو يحاول يوقف النزيف بس فجاااه بدا صوت دقاات القلبب تعلى
لفوا كلهم للجهاز بخوف
صرخ عبدالله : بسرعه جيبوا الجهااز
جابت ممرضه الجهاز بسرررعه وعطته عبدالله
عبدالله وهو يشحنه:بعدوا
يكلم الممرضة : بسرعة روحي شوفي دم o بسرعة
راحت الممرضة بسرعة وبعد دقايق رجعت
الممرضة: دكتور ما في نفس الفصيلة
عبدالله جن جنونه : كيف يعنى مافي ( عصب بقوة) شوفي من تحت الارض .تفهمين من تحت الأرض
دخل الدكتور احمد بعد ما عرف انو المريضة اخت عبدالله الصغيره : اهدا ياعبدالله راح تكون بخير
راح عبدالله لدكتور احمد وهو منهار مسكه من الروب حقه : اختي يا احمد تعرف وش يعنى اختي
احمد: كلمنا بنك الدم والحين راح يوفرون لنا الدم ان شاء الله .فوق كذه انت عارف انو دم O يستقبل O بس برغم من انه يعطي جميع الفصائل
********************************
في المدرسة
اسيل كانت تبكى
ابلة سارة: اسيل اهدي انتي الحين وان شاء الله راح تكون بخير
اسيل ضمت ابلة سارة وجلست تبكى من قلبها
اصلا مو بس اسيل وحده اللي كانت تبكى بس الا كل صديقاتها كانوا ميتين من البكا
ابلة سارة: طيب في احد فيكم يعرف ليش فكرت انها تنتحر
وداد: ابوها اجبرها تزوج ولد عمتها
ابلة سارة : الله يكون في عونها
****************************
دخلت المستشفى وشكلها مبهذل وذابحة نفسها من البكا . استقبالها عبدالله عند الباب
شيخة تبكى وبترجى: عبدالله خليني اشوفها ابي بنتي
عبدالله اللي يلا يلا ماسك نفسه : يمه الله يخليكي ارحمي نفسك ورباب الحين نايمة وممنوع احد يشوفها لا نها حاولة تنتحر وفي عسكري عند باب غرفتها
شيخة: لا ما ابي ابي بنتي
عبدالله بصبر : تعالى معاي الحين يمه وبعدين يصير خير
شيخة: وين اروح. ماابي اروح مكان
عبدالله عصب وضرب يده في الجدار : واللي يسلمك يمه انا اللي فيني كفيني وانتي جالسه تزيد عليه بس الله يرضى عليكي
جاء الدكتور احمد : عبدالله المستشفى تقول ما تقدر تمنع اجراء التحقيق
عبدالله: كنت اعرف .اسمع احمد الله يرضى عليك لا يطلع الخبر لصحافة وقول لممرضات وربى اللي تفتح فمها قبرها راح يكون على يدي وكمان طلاب التطبيق
الدكتوراحمد: ان شاء الله (وراح)
عبدالله اخذ نفس : يمة كلمتي ابوي
شيخة بعصبية : لا تكلمه هو السبب ما ابي اشوفه هو السبب
عبدالله: كيف يمه ما نكلمه لازم يكون هنا
شيخية اللى الدنيا بدات تدور فيها مسكت عبدالله
عبدالله: يمه فيك شي
شيخة جات بتتكلم طاحت على الارض مغمى عليها
عبدالله جلس على رجوله ورفعها: يمة يمه ردي عليه يمه يمممممممممممممه ( صرخ) ياناس ساعدوني يا ناس

الشكوى لغير الله مذله...
لو مر وقتي ما صفا لي..
محد بيسعفني سوى الله..
******************************
رجعوا السعودية بعد رحلة عمل في دبي
الجد عبدالله: والله الحين الانسان ما يحتاج الا لسرير .كلكم راحو ارتاحوا واشوفكم ان شاء الله بعد بكره
خالد: ان شاء ياجدي لا تفكر انتي بشي روح ارتاح
الجد عبدالله: مساعد خالد لا يروح الشركة اليوم
مساعد: ان شاء الله طال عمرك
راكبوا السيارة وكل واحد فيهم راح يرتاح

في بيت مشاري
ريم في حضن رغد تبكى: رباب بتروح يا رغد خلاص يعنى بتروح
رغد: استغفر الله ادعى لها تراها محتاجه لدعائك بدل هذا الكلام اللي ما لها دعي
ريم: اسيل تقول حتى زيارة ما في ممنوع الزيارة
نورة: الله يصبرك يا شيخة
رغد باستغراب : بس انا اللي اعرف رباب عاقلة وش يخليها تسوي كذه اكيد في سبب كافي
دخل البيت وهو مبسوط وسمع صوت في الصالة ودخل عندها
خالد: السلام عليكم
رغد ونورة: وعليكم السلام
خالد بخوف : ريموتي وش فيكي تبكين
ريم جات بتتكلم بس رغد قاطعتها: ولا شي دلع بنات قال ايش ما حلت زين في الاختبار
خالد: ياقلبي عليكي يا اختي كل هذا دفره عادي قوليلها تعيد لك هو ولا تضيقين نفسك كذه
ريم وفقت: ان شاء الله (وجات بتروح)
خالد: وين بتروحين
ريم: بروح اغسل وجهي
خالد: طيب بعدين ارجعي سمعتي
ريم ببتسامة: ان شاء الله

في الطايف
عبدالله كان ماسك راس بين يده ويعصر فيه من كثر الالم . اكل 6 حبات بندول وراء بعض بس بدون فائدة
عهود كانت جالسه جنبه: اهدي ياقلبي انت ان شاء الله راح تكون بخير
عبدالله: ما اقدر وربى ما اقدر احس راسي مصدع وراح يطيح ما عاد اقدر اشيله احسه ثقيل
مسكت عهود راس عبدالله بهدوء وحطته على رجولها وبدات تسوى لها مساج : لا تخاف حبيبي كل شي راح يكون بخير
عبدالله: عهود خليكي جنبي لا تتركني مهما يصير
عهود ابتسمت: لا تخاف راح نكون مع بعض ومستحيل اترك روحي ( وطبعت بوسه على جبينه)

تدلع والأمر أمرك أظل سنين انتظرك وإذا تطلب عمر ثاني أحط عمري على عمرك
أريد أن أبقي ملكة أفكارك و أيامك أريد أن تشتاق لسماع صوتي.. أن ترتسم في ذاكرة عيناك كل تفاصيلي.. أن تأسرك عيناي.. أن يجافيك النوم شوقا إلي
*****************************
بعد يومين
على الساعة تسع فتحت عيونها وكان الضوء مزعجها وبدات تكلم نفسها ( يارب انا وين احس بصداع .يارب الحمدالله افتكيت من ابوي وخالد)
قطعها صوت النريس : الحمدالله على سلامتك خوفتي اهلك عليكي
رباب: انا ما مت
النريس : بسم الله عليكي بعيد الشر ان شاء الله
رباب بدات تبكي: يارب ليش ما مت وافتكيت من هذي الحياة ليش
النرس تهديها: صلى على النبي انتي تبين تدخلين نار جهنم ما تعلمتي في المدرسة انو الانتحار حرام هااا
رباب وهي تبكي: بس انتي ما تعرفين كثر ايش انا اعاني من الحياة
النرس: لو على كذه كان ما احد جلس في الحياة وكلنا حاولنا ننتحر
دخل عبدالله وهو مبسوط بعد ما قالوا له انها قامت
عبدالله اتجه نحوها وضمها وباس جبينها: ليش كذه خوفتيني عليكي ليش
رباب برجى: عبود ابي امي
عبدالله: راح تشوفيها .بس الحين ما اقدر ادخلها
رباب طالعت فيه: ليش
عبدالله: علشان انتي حاولتي تنتحرين ولازم تحقيق
رباب مسكت يد عبدالله: بس انا ما ابي اكلم احد . بس ابي امي
عبدالله: بس هذي الجراءات ضرورية وانا ما اقدر اسوي شي. (وبحنان) لا تخافين يا قلبي انتي كلها كم سوال وفوق كذه انا راح اكون جنبك
كلها دقايق دخل الضابط
الضابط: السلام عليكم
رباب: وعليكم السلام
الضابط: كيفك يابنتي
رباب: الحمدالله بخير
الضابط: طيب ابي اسالك كم سوال
رباب: تفضل
الضابط: انتي حاولتي تنتحرين او في احد هو اللي حاول يقتلك
رباب: انا اللي حاولة انتحر
الضابط: طيب وش السبب اللي خلكي تنتحرين
رباب بتسمت سخرية: ابد بس طفشت من الحياة
الضابط : لو فيكي شي يا بنتي قولي وما احد يقدر يمسك بسوء
رباب: فيني شي مستحيل يكون فيني شي
الضابط: بس احنا على حسب علمنا انو ابوكي اجبارك تتزوجين شخص وانتي ما تبيه
رباب بتريقة : انا انا ما باابيه بعكس انا ابي ولد عمتي انا احبه
الضابط : لو كنتي مجبورة يابنتي قولي واحنا راح نتصرف. ونخلعك منه
رباب: لا تخاف انا الحمدالله مرتاحة( وبتريقة) انا بنت عبدالعزيز ال...... وما اكون مرتاحة
الضابط حط ورقة على السرير : لو احتجت شي يا بنتي احنا راح نكون حولك
رباب: شكرا
طلع الضابط ودخلت شيخة وضمت بنتها وجلست تبكى ورباب نفس الشي
شيخة وهيا ضمتها: ليش يا بنتي سويتي كذه
رباب تبكي : وربى يمه تعبت من الحياة وربى تعبت
وشوي دخلت سارة وفي يدها باقة ورد حمره : سلام
وبعدها عهود ومعها رود بنفس لون سارة . وبعدين اسيل وخلود ووجدان
اخر شي دخل وليد ووجه وراء الورد : حمدالله على سلامتك
سارة وعيونها كله دموع: يا نذلة ليش كذه انتي اختي وتؤامي وحياتي تسوين فيني كذه
رباب ابتسمت: اقول يا نصابة ماجد هو حياتك
وليد: والله الاخوات قلبين لنا فيلم هندي هنا
خلود: ناقص شي
وليد: ايش
خلود: جانمن جانمن
وليد: ايوه الله وانتي صادقه
عبدالله ببتسامه : بعد شوي راح اطركم كلكم علشان ترتاح
اسيل : لا نبي نجلس معها
عبدالله: اشكروا ربكم اني خلتكم تشوفها
رباب ضحكت: صرت مدلعة يوم دخلت المستشفى من قدي
شيخة تمسح دموعها : الله يديم ضحكاتك ياابنتي
الكل : امين
دخل عبدالعزيز واختفت الابتسامة من وجه رباب
عبدالعزيز:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عبدالعزيز: حمدالله على سلامتك يابنتي
رباب ما ردت
عبدالعزيز: ممكن اعرف احنا في ايش مقصرين معاكي علشان تفكرين في الانتحار
رباب بملل: ابي انام راس مصدع . Good night
**************************
مرت الاسبوع بسرعة وبعد ما طلعت رباب من المستشفى راحت بيت عبدالله جلست هناك وعهود كانت مدلعتها على الاخير .وبدات الاختبارات والكل كان شد حيله هذي اخر سنة في الثانوي وهيا الي راح تحدد باقي الحياة
ابطالنا كل وحد كان في حال منهم السعيد ومنهم الحزين بس هذا هيا الحياة تسعد البعض وتاخذ السعادة من البعض
اول يوم الاختبارات
عبدالله: شدي حيلك ما باقي بينك والطب الا قليل
رباب ببتسامة: اتمنى اني اقدر لانه في الفترة الاخيرة طح معدلي
عبدالله: لا تقدرين وانا واثق فيكي
عهود: ربوبة حطيت لك في الشنطة عصير وشيبس
رباب: شكرا يا قلبي انتي
محمد: عمة ياربى تكونين الأولى
رباب ابتسمت: الله يسمع منك ياروح عمتك


ماجد: وربى بروح اخليكم
هنوف بتضجر: بالله هذا شكل واحد يشجع اخواته باالاختبار
ماجد: وش على منكم اهم شي قلبي خلصت امتحانتها
نوف وفي يده التوست: يل ايلا بس لا تموت
ماجد: اقول لا يكثر ويلا امشوا
منيرة:الله يوفقكم يا بناتي
عبدالرحمن: ارفعوا راس امك وابوكم
نوف وهنوف مع بعض: ان شاء الله


ريم الكتاب في عيونها وريما نايمة على الطاولة
مشاري: يابنتي ريمومتي حطي الكتاب وافطري
ريم:بس شوي يبه ابي ارجع
خالد يسحب الكتاب وبتسامة: ياعمري انتي لازم تفطرين علشان تركزين
ريم: اوكي بس لو اكلت بتوتر
خالد: لا ما راح تتورين
نورة بحنية: ريما ماما قومي
ريما: همممممممممممم ابي انام اتركوني
خالد: ريما ريما الساعة 8 راح عليكي الاختبار
ريما قامت مفزوعة وخالد مات ضحك من شكلها
ريما انقهرت: وربى ما تضحك
رغد: بنات لو جلستم اكثر راح تتاخروا
وقفوا البنات :يلا مع السلام
نورة: الله يوفقكم يارب
الكل :امين


اسيل: شكر يا خالتي الله لا يحرمني منك
شيخة: فكري زين ياقلبي ولا تتسرعين في الاجابة
اسيل: ان شاءالله يا خالتي
سارة: بتوفيق حبيبتي
اسيل بتسامة:شكرا يا قلبي
وليد: يلا اسيل قبل تتاخرين
اسيل: يلا مع السلام


كابوس كل حين و حين يحين....
يخلي كل الطلبة مثل المجانين هايمين...
مشغولين ومرتبكين و خايفين...
خلى الدوافير حايرين..والبليدين مو مهتمين....
والاساتذه بالاسئلة متفاخرين.والطلبة بالبراشيم متفننين..
كابوس يكرم فيه الطالب ولا ينهان..
يطلع من اللجنة وهو قلقان..يدور على اسئلة الامتحان...
وبعد مدة ينسى الامتحان ...
ولا كان شي كان..
**************************
انتهى اليوم الاول لاختبار والكل رجع وسحبها نومة بعد سهر ويوم صعب الي نام من الظهر لمغرب واللي جلس نايم لحد الساعة 12 وكل واحد على حسب جدوله

نوف: هنو ممكن شويه
هنوف:هلا
نوف:اسمعي المسائلة هذي ممكن تفهمني هيا
هنوف :تعالى اشوف


ريما: وربى طفشت
ريم: وش رايك نقوم نروح عند خالد
ريما: يلا
قاموا وطلعوا وراحوا غرفة خالد
ريما: خالد طفشنا من المذاكرة
خالد: من جد
ريم:ايوه الله
خالد:طيب خمس دقائق راحوا البسوا عبياتكم وجيبوا معكم كتبكم خمس دقايق سمعتم
ريم وريما: اكيد


دخل البيت بعد ما خلص دوامه ودخل الصالة شاف اخته جالسه وفي يدها الكتب وحمودي قدام التلفزيون يلعب بلاستيشن
عبدالله:السلام عليكم
رباب ببتسامة:وعليكم السلام
جلس وقال:كيف اختبارك اليوم
رباب:تمام الحمد الله
عبدالله:وين عهود
حمود:في المطبخ تطبخ
عبدالله قام: يلا انا بروح اشوفها وبعد كذه باخذ لي شور
رباب:اوكي
عبدالله وهو طالع: حمود اخفض الصوت عمتك تذاكر
محمد:ان شاء الله يبه


سارة: كيف اختبارات البنات
ماجد:الحمدالله تمام
سارة:يلا الله يوفقهم كلهم
ماجد:امين يارب .على العموم احنا وش علينا منهم اقولك شي
سارة:تفضل
ماجد:مبسوط باقي كم اسبوع على زواجنا مني مصدق
سارة بخجل: يالله من جد الايام تمر بسرعة امس كنت في الروضة والحين بعد كم يوم زواجي
ماجد:ان شاء الله راح احاول اسعدك كثر ما اقدر

دقت الباب
عبدالله: ادخل
رباب فتحت الباب ودخلت راسها : مشغول
عبدالله: تعال
دخلت رباب وعبداللله شال الأوراق اللى حوله : هلا
رباب: لو مشغول ارجع في وقت ثاني
عبدالله: لا مو مشغول .وقوليلي وش عندك
رباب: فهمت كل الدروس وبس باقي هذا . ما فهمت شي منه
عبدالله يأخذ الكتاب: اشوف
وجلس يشرح لها لحد ما فهمته

*****************************
مرت الايام اسرع مايكون واخيرا تخرجوا البنات من الثانوية واليوم اخر يوم اختبارات
مدارس .............. الاهلية
البنات كانوا مبسوطين على الاخير انهم خلصوا الاختبارات وكانوا كلهم مع بعض جالسن علمي وادبي لانه هذا اخر جمعة لهم البعض بيسافر الخارج والبعض راح يتزوج ويقطع والبعض الاخر راح يرحون جامعات متفرقة
ريم: بنات كلكم بدون استناء اليوم الفطور عندي
جوري: اجل خليني اقوم اروح اشوف رسيل وبعد كذه الحقكم
ريم: جوري امانة جيبها معاكي وحشتني موت وفوق كذه تلعب مع تولين
جوري: ان شاء الله
وداد: اجل حتى انا بروح اغير ملابسي واقبلك في بيتكم
ريم: اوكي بس من وين اطلب لكم
شيماء: ماك
سندس: لا نبي من هارفي
ريم: كل وحده تكتب من وين تبى وانتم بس ابشروا
كانت هنوف معهم بس كانت نايمة من كثر التعب وشكلها يجنن كانها طفلة صغيره وخصل شعرها على وجهها مثورة

********************************





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-15, 09:27 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العاشر


في الطائف
كانت نايمة من بعد ما رجعت من الاختبار لحد المغرب ما حست بالوقت وقامت على صوته
فارس بنعومة: ربوبه ربوبتي
فتحت عيون وحده : فارس
فارس:عيون فارس ونبض وقلب فارس
رباب نقزت من فوق السرير وضمته : فروس يا نذل وحشتني موت
فارس بستعجل : يلا بسرعة قومي بسرعة
رباب : ليش
فارس: بنطلع
رباب: وين بنروح
فارس: سر
قامت رباب بتدخل الحمام وقبل ما تدخل مد لها فارس كيس
فارس: خذي البسي هذا ولو خلصتي انا تحت
رباب ابتسامة: ان شاء الله
دخلت رباب الحمام توضت وصلت وبعد كذه اخذت لها شور وبعد ما طلعت استشورت شعرها على السريع ولبست الفستان اللي جابه فارس معه كان فستان ابيض من شانيل من فوق بدون اكمام ومسك ومن تحت وسيع يوصل لحد الساق ولبست معه صندل ابو شريطة كانت مفوفه على رجولها وسوت في شهرها تسريحة كعكة الدونات وطلعت من الكيس طقم الماس هادئ بشكل جميل على شكل فرشات صغيره لبسته وخلصت حطت مكياج خفيف بلون الورد طلعت قمر وكلمة ملكة جمال قليلة عليها
نزلت الصالة وشافت فارس جالس
فارس: يالبه انا بسرعة قبل ما انجلط هنا
رباب بتسامة:بسم الله عليك ياقلبي انت
راح فارس صوبها وطبع بوسه في خدها : مبروك التخرج ياعمري انتي
رباب: الله يبارك فيك
اخذ فارس منها العباية ولبسها وطلعوا من البيت
وبعد نص ساعة
فارس: ربوبة غمضي عيونك وياويل لك لو فتحتي عيونك اذبحك
رباب غمضت عيونها: تذبحني مرة وحد
فارس بمزح: ايه كانك ما تعرفيني
نزل فارس من السيارة وراح ناحية باب رباب فتح الباب ومسك رباب علشان مغمضه عيونها لا تتطيح
مشى فارس ورباب معها لحد ما دخلوا
فارس وهو يفصخ لها العباية: ياويلك تفتحين عيونك
رباب:والله ما راح افتحه
فارس :مهم يصير لا تفتحين عيونك
رباب: ان شاء الله
دخلوا هم الاثنين وبعد دقائق
فارس يهمس لرباب :افتحي الحين
فتحت رباب عيونها وانصدمت حست انو الزمن توقف وعجزت الكلمات تخرج من فمها
فارس بتسامة: عجبتك مفاجاتي
رباب اكتفت بهز راسها
كان حفل جهزوا مفاجاة لرباب في قاعة كبيرة واهل امها كلهم كانوا موجودين بدون استناء صديقاتها ومعلماتها الطاولات مرتبه بشكل انيق من ذوق فارس وعلى كل طاولة امام كل كرسي ورد وعلبه صغيره فيه شوكالاته وصورة لرباب يوم كانت صغيره وعلى جدران القاعة في صور لرباب في جميع المراحل الدراسية ومن الزواية كان في كتاب كبير وعليه صورة رباب ومكتوب عليه تذكروني بكلمة وعلى المنصه طاولة كبيرة فيها هدايا رباب والقاعة كانت كلها بالوان رباب الفضلة ابيض وفوشي كلمت ابداع قليلة عليه
رباب كانت ما زالت مو مصدقة لحد ما اخذ فارس الميك وقال
فارس بصوت مبحوح يجنن: هذا اهداء بسيط لقلبي وحياتي انا رباب
الكل صفق
راح فارس ومسك يد رباب وبدا ينشد

ياسلام الله على اللي بفرحهـ تخرجت وابتدت صفحه جديده لما أشرقت
مثل شمس الكون طلت بنور(ن) أبهرت غنوا ألحان التهاني وقولوا
ياســــــــــــــــــلام
الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله
في رحاب العلم كانوا مثل نور(ن) وضياء
شعلة بالهمه ساروا واستناروا في الحياه
الوطن بالفخر نادى بالمعاني الراقيه
وانتوا غرساً للمعاني وأجمل أنواع الكلام
ياسلام الله على اللي بفرحهـ تخرجت وابتدت صفحه جديده لما أشرقت
مثل شمس الكون طلت بنور(ن) أبهرت غنوا ألحان التهاني وقولوا
ياســــــــــــــــــلام
الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله
انتوا جيل للمستقبل يالبنات الواعدات
والوطن يفخر بكل من للمعالي طامحات
حققوا لهذا الوطن أغلى الرؤى والأمنيات
سطروا الإنجاز لوحه وارفعوا من عزها
ياسلام الله على اللي بفرحهـ تخرجت وابتدت صفحه جديده لما أشرقت
مثل شمس الكون طلت بنور(ن) أبهرت غنوا ألحان التهاني وقولوا
ياســــــــــــــــــلام
الله الله الله الله الله الله الله الله الله
فخر للأباء انتوا انتوا ماسه للأوطان
نور شعشع في الليالي بدد أهات الظلام
ياسلام الله على اللي بفرحهـ تخرجت وابتدت صفحه جديده لما أشرقت
مثل شمس الكون طلت بنور(ن) أبهرت غنوا ألحان التهاني وقولوا
ياســــــــــــــــــلام
الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله
انتوا للأبداع نجمه واقفه بوسط السما
وانتوا في كل القلوب السعاده الحالمه
ربي باركها إلهي للبنات كل مالاح نجم في سمانا وشدا البلبل ألحان
ياسلام الله على اللي بفرحهـ تخرجت وابتدت صفحه جديده لما أشرقت
مثل شمس الكون طلت بنور(ن) أبهرت غنوا ألحان التهاني وقولوا
ياســــــــــــــــــلام
الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله
فارس بتسامة الحلوه: الف مبروك ياعمري انتي
رباب ضمت فارس وجلست تبكى في حضنه
فارس يهمس لها: لا تبكين ترى ازعل
شوي جات سارة وفي يدها الروب حق التخرج اعطته رباب ولبسته
وبعدكذه زفو رباب واسيل ومعهم خلود وجدان ( لانهم تخرجوا من الروضة) على نشيد يااغلى البشر في دنيتي لحمود خضر وكانت الزفة ولا اروع .بعدها وليد وفارس وحمود وعبدالله رقصوا مع السيوف وكانت اشكالهم تجنن

جئت لأكتب لك فلم أجد قلما .. فبريت عظمة من عظام صدري فلم أجد حبرا .. فغمستها بدماء قلبي فلم أجد كلمات
فكتبت كلمة واحده تسد عن كل الكلمات .. أحبك
*********************************
في الرياض
ريم بقهر:ربوبة الزفت ما ترد
خالد:وش تبين بزوجتي
ريم:ابي اكلمها سارة قالت ولد خالتها مسوي لها حفلة تخرج
خالد بعصبية:وباي حق يسولها حفلة
ريم: عادي يعتبرها مثل وحده من اخواته
قام خالد بعصبية :انا بروح الطائف قولي لامي وابوي لو صحيوا
ريم :خير وش عندك
خالد: لا والله تقولين ولد خالتها يسويلها حفلة وانا اجلس اناظر هنا
ريم:اشبك انت اخوها بالرضاعة
خالد تنهد وجلس : الحمد الله قولي كذه من البداية
ريم تغمز له: ماشاء الله الأخ يغار
خالد: وش رايك يعنى
جاء صوت نغمة جوال ريم ورفعته وشافت رسالة من سارة كانت كم صورة لرباب من الحفلة
ريم :والله بنت خالي قمر بسم الله عليها
خالد: وش فيكي
ريم: سارة ارسلتلي كم صورة لرباب من الحفلة
خالد سحب الجوال وجلس يطالع في وتنح
ريم: قول ماشاء الله لا تعطيها عين

*************************
جابوا الكيك وكان فيه صورة رباب وهي تذاكر وصورة اسيل واعطوا رباب واسيل السيف علشان يقطعوه
وبعد ما قطعوا الكيك بداو الناس يباركون لهم
ابلة سارة: مبروك رباب مبروك اسيل
رباب واسيل :الله يبارك فيكي
ابلة سارة:شدوا حيلكم في الجامعة سامعين
رباب :ان شاء الله ياابلة

جاوا البنات
غادة : ربوبة ربوبة وش اسم اخوكي
رباب:أي واحد فيهم
غادة: اللي كان لابس بنطلون ابيض والجاكيت الرسمي
رباب: فارس
غادة: ياويل قلبي حتى اسمه يجنن زي وجه
عفاف: رباب لو كنتي تبي تخطبين له انا مو مخطوبة
ضربتها غادة بمزح: ياحمارة هذا حقي
سجى: الحمد الله انو ما احد حط عيونها على حبيبي
اسيل: وانتي ان شاء الله مين
سجى: وليد بعد قلبي انا
اسيل: يلا انتبهى لا الحين خلود ترسلك لقبرك

تعشوا الناس وبداو يرحون لحد ما فضت القاعة وما باقي الا اهل البيت
رباب االيوم رجعت لها ابتسامتها والكل كان مبسوط لانها كانت فرحانة موت تلعب وتمرح هنا وهناك كانها طفلة واخيرا حصلت لعبتها المفقودة
كانت جالس جنب فارس على المسرح ويسالفون مع بعض
فارس بمرح: واخيرا بيصير عندي دكتورة
رباب: ترى كل مره لازم تدفع مية ريال
فارس: من بدايتها
رباب: لا تحاول ما راح انقص ولا ريال
فارس ببتسامة: وربى ما تغلى عليكي كنوز الدنيا كلها
رباب ابتسامة من قلب: ياليتك يا فارس منت اخوي وربى كان متزوجة غيرك
فارس: لا الحمد الله انك اختي تخيلي احد ياخذك مني وربى انتحر.لكن الحين الحمدالله اقدر اشوفك حتى لو تزوجتي
رن جوال فارس وكان فهد المتصل .فارس طنش ورباب حست انو فهد
رباب بحزن:رد عليه يافارس
فارس :بس رباب
قاطعته: رد يمكن شي ضروري
رد فارس الجوال :هلا فهود
فهد:هلا فيك .وينك
فارس : مع رباب
فهد ابتسم بالم : اعطيني ابرك لها ولو ما تبي عادي
فارس:اوكي (ناظر رباب) فهد يبي يبارك لك
اخذت رباب الجوال وبصوت حزين: اهلين فهد
فهد بنفس الحزن: كيفك يابنت الخالة
رباب: الحمد الله بخير .كيفك انت
فهد: اذا قالتك اني بخير وانتي بعيده عني فانا اكبر كذاب
حالة بينهم فترة صمت
فهد: واخيرا راح يصير عند دكتورة في العائلة مبروك
رباب بحزن: الله يبارك فيك
فهد على وشك البكا: شدي حيلك لازم تركزين على دراستك ومستقبلك .قدامك الكثير ياحلوه
رباب نزلت دمعتها: فهد طلبتك
فهد:امري
رباب بكت: فهد الوعد اللي قطعنا مع بعض انا راح اكماله واتمنى انك حتى انت تفي بوعدك
فهد كان يبكى بصمت وبعد فترة: اهم شي انتي تكونين في عالم الطب
رباب بصوت يقطع القلب: فهد هذا وعد
فهد: لاجل عيونك راح اوفي بوعدي
رباب ماعد قدرت تمسك نفسها اكثر:فهد يلا الله معاك امي تبين
فهد الثاني اللي شبه منهار: مع السلام في حفظ الرحمن
قفلت رباب الجوال وانفجرت في حضن فارس تبكى من قلب .وفارس ندم انو خلهم يكلموا بعض
فارس: روبي وربى راح ابكي لو ما سكتي
رباب ابتسمت ومسحت دموعها بيدها: لو فارس بكي وانا السبب اموت وربى
فارس: بسم الله عليكي من الموت غيري السالفة
شهد تناديهم من بعيد : رباب فارس تعالوا
فارس: وش تبين يا ست شهد
شهد: خالة شيخة تبيكم بسرعة
فارس وفق ورباب معها وراحوا مع شهد
رباب تحاول تغير الجو: متحمسه اشوف هديتك فارس
فارس: يلا تعالى نروح نشوفها بسرعة


قمة الحزن ان تبتسم وفى عينيك الف دمعه
قمة الالم ان تسكت وفى قلبك جرح يتكلم
قمة الاستغراب ان تنجرح ممن تحب
قمة التحدى ان تعشق من ليس لك
قمة الوفاء ان تنسا جرح من تحب
قمة الحب ان يجبرك الصمت على الكلام فيعجز الكلام عن التعبير فتصمت

*************************
مرشهر وكم اسبوع واليوم طبعا كان زوج سارة وماجد

بصاله الزواج ...
شيخة ومنيرة عند البوابه يستقبلون الضيوف وعلى وجههم اكبر ابتسامه لان الزواج مر بدون مشاكل بينهم

في غرفة العروسة
سارة جلست وبطنها ماغصها متوتره كثير وخايفه . تناظرهم وعيونها مغرقه ورباب جنبها تحصنها لانها بجد طالعة قمر
ريم: سارونة ماشاء الله عليكي قمر
ريما: من جد ما شاء الله
هنوف: اقول لا تعطوا مرت اخوي عين .مبروك يا حرم ماجد
سارة:الله يبارك فيكي
نوف: عطوكي علم بانه شوي راح يجي ماجد علشان الصور
سارة بخوف: قولي والله
نوف تضحك على شكل سارة .دخلوا شيخة ومنيرة
شيخة ودموعها على عيونها : مبروك يمه
سارة مسكت امها بقوة: يمه ما ابي اتزوج هونت خلاص
منيرة: اكيد نوف وهنوف هبلوا فيكي (باستها على جبينها) مبروك حبيبتي
سارة: الله يبارك فيكي
شيخة: بنات قاموا اطلعوا ماجد راح يدخل علشان الصور
سارة مسكت امها: لا تروحين
منيرة: لا من جد هذولا البنات قلبوا راسها مسكينة
دخل ماجد مع امه والابتسامة على وجهه باس جبين سارة:مبروك ياحياتي انتي
سارة بحياء:الله يبارك فيك
منيرة اشرت على المصورة وبداو يصورون ماجد وسارة وفي صور فيها شيخة ومنيرة معهم .وبعد كذه راح ماجد وجاوا البنات اخذولهم كم صورة مع سارونة

********************************
الطقاقة: يا اخوات العريس راح يدخل الحين
قاموا الحريم ولبسوا الحريم عباءيتهم .. .

عند الباب

ماجد : لا والله مجيد تدخلي معي ..
عبدالمجيد : لا ياعم وش دخلني انا كويس حضرة ..
ماجد يدفه معه : تعال يارجال ..بعد شوي بدخل
وليد كان اول الداخلين هو مع فارس وفهد وعبدالله
مشى ماجد وراه ابوه وابو سارة وعبدالرحمن وامجد وعبدالله
كان ماجد بشته ومبسوط عاجبه الوضع وهو يشوف وليد يرقص ويصفق ومعه نايف وفارس متحمسين ..
دخل عبدالمجيد وكان اخر شي مايبغى يدخل بس دخل علشان ماجد كان كاشخ لابعد .شماغه ابيض وثوبه مخصر عليه وماشي مبتسم وغمزته برزت . حس ان عيون الكل عليه وماتمنى انه دخل
بعد ما خلصوا العيال رقص واستهبال طلعوا لانه سارة كانت راح تنزف

رباب عدلت فستان سارة وابتسامة: اعوذ بكلمات الله التامة من شر ما خلق.استوعتك الله من عيون الناس
سارة ابتسامة: متوتره
رباب ابتسمت تطمنها: لا تخافين كل شي راح يكون تمام
جاء وليد واخذ سارة ودخلها القاعة.وبدت زفتها ..
طفوا الانوار ومشت خلود ومعها وجدان وتولين بفستان الابيض قدامها . وجنبها وليد
ماجد ابتسم وهو يشوفها مقبله كانت احلى بالاضاءه المنخفضه والخفيفه.واخيرا وصلت لنص الطريق . وقفت ماقدرت تكمل
هنوف همست في اذن ماجد: راح خذه
راح ماجد لنص المنصه ومسك يدها . سبقهم وليد . وبعدين مشوا سارة وماجد مع بعض لحد ماوصلوا
سلمت على ابوها واعمامها وبعدين سلم عليها
ماجدباسها على جبينها: مبروك يا روحي مبروك يا نظر عيني
سارة بخجل: ماجد
ماجد خق على الصوت :عيونة
سارة: بس والله متوترة موت
ماجد: اهدي يا قلبي انتي انا جنبك
وليد جاء ضم سارة وسلم عليها وبعدين عبدالله واخر شي فارس . رقصت سارة مع ماجد وبعدين مع عبدالله ووليد وفارس


لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك
ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك
ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك


*******************************

الله الله بالردود . وتعليقاتكم تدعمنى والله



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-15, 08:42 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الحادي عشر


بعد الزواج سارة وماجد سافروا على طول. طلعوا من القصر على المطار . وباقي العوائل راحوا المزرعة بما انها اجازة . الكل كان نايم بعد تعب الزواج بستثناء رباب وهنوف
رباب: وحشتني
هنوف : رباب ممكن سوال
رباب: اسالي
هنوف: اول شي اوعدني ما تزعلين
رباب ابتسمت : ما راح ازعل وفوق كذه ما عليكي قليل الا في الدنيا هذي صاروا يخافون على زعلي
هنوف تنهدت: رباب سالفة انتحارك لها علاقة بخالد
رباب : تبين الحقيقة
هنوف: اكيد
رباب: يب ابي اعرف وش راح يكون شعورك لو ابوكي فسخ خطوبتك من الشخص اللي تبين (بكيت)علشان يزوجك ولد اخته وبعدين قبل الشبكة بكم يوم يجي يقولك وبعدين يجي ويحطمك وهو يقولك في أي شهر زواجك .في رايك هذا شي ما يخليكي تفكرين في الانتحار ولا مره ما فكر ياخذ رايك (بكيت من قلب) تعبت وربي تعبت احس ابويه ظلمني في حياتي كثير
هنوف ندمة انها فتحت الموضوع وضمت رباب لحضنها: بس ياقلبي انا بس
رباب من قلب : يارب ابوي يسمع خبر وفاتي اليوم قبل بكره يارب استجيب دعائي
هنوف:رباب ياحمارة لا تدعين كذه .وترى وربى خالد طيب ويحبك من جد
رباب من بين شهقاتها: يحبني طيب انا كمان احبه بس زي وليد وعبدالله مو اكثر كيف احبها غير كذه فهمني فهمني . ووفوق كذه كم مرره استخير وما ارتاح (غطت وجهها بيده) ياربى ليش ما مت من يوم امي ولدتني ليش
هنوف بكت معها من قلب وجلسوا هم الاثنين يبكون من قلب


جرحتني جرح مو مثل
الجروح يجوز يشفى
الجرح بس الأثر مايروووح...
******************************
في مطار ماليزيا اخيرا وصلوا سارة وماجد وعلى طول توجه الى الفندق علشان يرتحون
سارة: يجنن الجو
ماجد: وش رايك نفطر اول وبعدين ننام
سارة:اوكي بس اول ابي اخذ شور
ماجد: من عيوني ياقلبي انتي انا كم سارة عندي اكيد وحده
سارة بخجل: تسلملي ياقلبي انت
ماجد بصوت عالي: احبككككككككككككككككككككك اموووووووووووووووووت فيكي
سارة استحت : ماجد الناس يطلعونا فينا
ماجد:عادي خليهم يطلعوا انا حر احبك واموت فيكي يا قلبي انتي
سارة حمرت خدودها وضائع الكلام منها
ماجدبتسامة:فديت انا اللي يستحون ( بصوت عالي) وربى ما احد راح يجلطني غير ياسارة بنت عبدالعزيز
سارة بخجل: وانا كمان احبك
مسك ماجد ولد صغير :سمعت قالت انها تحبني سمعت
والولد ما فهم عليه وابتسم في وجه ماجد وشويه جاوا امه وابوه
ماجد : Adakah anda seorang ayah(هل انت والده)
الرجال: Ya(نعم)
ماجد: Anak lelaki anda adalah benar-benar cantik (ابنك جميل حقا)
الرجال: Terima kasih datang ke sini untuk pelancongan (شكرا .هل اتيت الى هنا لسياحة )
ماجد: Ya saya datang dengan isteri saya (نعم لقد مع زوجتي )
الرجال: Isteri anda adalah benar-benar cantik. Adakah anda suka pergi keluar dengan beberapa Eric mungkin dan akan mempunyai cantik (زوجتك جميلة جدا .حسنا بما اننا التقينا سوف اريك اجمل الامكان لدينا )
ماجد: Saya akan berterima kasih kepada anda (ساكون شاكر لك)
تعرفوا الحريم على بعض وكان عندهم بنت ثانية وراحو سارة وماجد الفندق علشان يرتحون .وفي الليل يخرجون

*******************************************8
قامت رباب بعد المغرب وخبرتها خلود انو ابوها يبها .صلت وغيرت ملابسها وراحت عند باب غرفة امها وابوها وسمعت جدلال حاد بين ابوها وامها واكتشفت انو الموضوع يخصها هيا وخالد .اخذت نفس ودخلت
رباب: السلام عليكم
شيخة وعبدالعزيز: وعليكم السلام
جلست رباب في اول كرسي قدام عيونها طالعت في امها وكان بين على وجهها انها معصبة
رباب بدون ما تطالع ابوها: طلبتني
عبدالعزيز تنهد: ايه طلبتك .بموضوع زواجك مسبقا ان قلت لك انه شهر ثمانية .راح يكون 15 في الشهر
رباب ابتسامة : مواقفة بشرط
عبدالعزيز بفرح: وش هو شرطك . اطلبي تتدللي
رباب ودمعتها على عيونها:ماابي زواج ابي كذه بدون قصر ولا زواج ولا ناس بس احنا وعادي كمان لو يكون اليوم ماعندي مانع
شيخة وسعت عيونها من شرط بنتها وعبدالعزيز نفس الشي
عبدالعزيز: كيف يعنى بدون زواج هذا حلم كل بنت
رباب : انت قالت البنات وانا رباب وكذه ماابي زواج
عبدالعزيز: واذ قلت راح يصير زواج ماصار مثله في الرياض
رباب بتحدى : في ذيك الحالة واللي رفع سبع سموات بغير عماد ما انزف وربى والناس مو بس راح تتكلم علي راح تتكلم على العائلة كلها ويعرفون اني مجبورة

عبدالعزيزانقهر من اسلوب بنته: واذ قالت لك راح يصير زواج وراح تزفين غصب عنك
رباب ابتسمت بسخرية مع تحدى: نذر على اني راح اشرب كلور وقدام خلق الله كلهم .ولا تاخذ كلامي من بابا المزح لاني قد سوتها قبل وين كنتم .كنت في شغلك (وقفت) يلا يا طويل العمر لو كان عند اوامر ثانية انا مع البنات سايو
طلعت من المكتب ودخلت غرفتها بسرعة .راحت الحمام وفتحت المويه وجلست تبكى من قلب


في منعطفات الحياةالكثيرة...
وتقلبات الأحوال المستمره...
وفي العقبات التي تواجهنا...
وخلف الأقنعةالساتره التي يرتديها البعض...
قد يعيش الانسان في وهم بعيد عن الحقيقه...
ولكن عندما سقط القناع عند أحدالمنعطفات...
وجدت الحقيقه واضحة كسطوع الشمس...
عشت لحظات من الدهشه تعقبعا لحظات حزينه...
ولكن رغم هذا ما زلت قوي كجبل راسي...
مهماكانت الحقيقة مؤلمه...
مهما كانت الصدمة قويه...
يكفي أنها متوقعه...
*******************************
ريم بفرح : بنات بنات خالد جاب دبابات
هنوف بحماس : امانة قولي والله
ريم: وربى قلت لها رباب تبي دباب وجاب لنا
ريما: يلا نروح نلعب
ريم: يلا بنات
جات لهم رباب وشوفوها من بعيد اشرت لها نوف : رباب رباب احنا هنا تعالى هنا
ابتسمت رباب وراحت لهم
رغد بصدمة: رباب شعرك مبلول ما تخافين تمرضين
رباب: عادي انا بايعة الدنيا اليوم
ريم: رباب جابوا العيال دبابات
رباب بحماس : امانة عليكي
ريم: والله
رباب: يلا نلعب
خلود ببرائه: رباب ابي اركب معاكي
رباب: جولة وحد بس طيب
خلود: ايوه
وزعوا البنات الدبابات
ريم معها نوف
ريما معها هنوف
رباب معهاخلود
اسيل معها ندى
حصة معها تولين
رغد معها وجدان
انطلقوا البنات وجلسوا يلعبوا وبعد كذه نزلت رباب خلود ودعست بكل قوتها غمض عيونها وجلس تمشي
ريم تصارخ : ربااااااااااااااااااااااا ب ربااااااااااااااااااااااا ااااااااب انتبهي ربااااااااااااااااااااااا اااااااااااب
دخلت رباب في النخلة وانقلب فيها الدباب
البنات كلهم راحو لها
ريم: رباب رباب قومي رباب
خلود وتولين جلسوا يبكون .دخلت تولين عند الرجال بلغلط
مشاري: تولين جدو وش فيكي
تولين تيكى وتفرك عيونها : طحت من الدباب وجهها كله دم
الكل قام مرعوب ومسكها خالد من يدها : تولين من هيا اللي طاحت من الدباب
تولين : خاله رباب
وليد وخالد وعبدالله طالعوا بسرعة وراحو عند البنات
عبدالله قرب منها وحس رقبتها وكان نبضها كويس .شالها عبدالله ودخلوا داخل

عند الحريم
دخلت خلود : يمه يمه رباب طاحت من فوق الدباب وجهها كله دم
شيخةقامت من مكانها مفجوعة: وش تقولين انتي
خلود: رباب دخلت في النخلة
راحت شيخة بسرعة عند بنتها

تعورت رباب في راسها بس مو جرح عميق وكان معها في الغرفة عبدالله ومقفل الباب
عبدالله: رباب انتي معاي
رباب:ايوه
عبدالله ياشر بيده : هذا كم
رباب: 3
عبدالله: وين يعورك
رباب: بس راسي
عبدالله يلف راس رباب بشاش :ليش كذه .وش سوى لك عزوز
رباب: هاا عن ايش تتكلم
عبدالله: ثاني محاولة انتحار
رباب: ماكنت راح انتحر
عبدالله : واذ قلت انك كذابه .لو ما كانت محاولة انتحر ليش نزلتي خلود قالوا لك بزر عندك
رباب: وللاسف ثاني محاولة فاشلة (ضمت عبدالله وبكت من قلبها ) وهي في حضن عبدالله وبهمس : عبودمخنوقة طلعنا من هنا عبود انا بنت ادفني وانا حية عبود ولو كنت من جد تحبني اذبحنى دخلني قبري.يشهد الله اني اتعذب وربى مااقدر اتحمل اكثر
عبود ضمها بقوة لحضنة ونسى انه رجال بس في هذي الحظة نزلت دمعته اللي حاول يمسك بس وين بعد كلام اخته اللي حسه كانه سكين في قلبه .
******************************8
طلعت من الحمام بعد ما اخذت لها شور
ماجد: يلا ياعمري قبل ما نتاخر على الرجل
جلست جنبه بهدوء وطالعت فيه
ماجد حس انها تبي تقول شي : قوليلي ياعمري انتي
سارة: ماجد ابي اكلم امي
ماجد ابتسم واشر على عيونه: من هذي قبل هذي انتي تامري مو تطلبين
اخذ الجوال واتصل على جوال اخت هنوف من البداية ما ردت وبعدين ردت
ماجد: الو هنو
هنوف بفرح: ماااااااااااااجد
ماجد: بلحمه وشحمه
هنوف: كيفك اخبارك
ماجد: بخير الحمدالله وانتم كيفكم
هنوف : بخير الحمدالله بس
ماجد: ايش
هنوف :رباب طحت اول من فوق الدباب
ماجد قام وبعد شوي عن سارة : وكيفها الحين
هنوف: ماادري من اول دخلها عبدالله الغرفة وقفل الباب ولحد الحين ما طلع
ماجد: طيب اسمعي سارة تبي تكلمكم لا تعرف شي
هنوف: اكيد ما راح نخوفها
ماجد: اعطيني خالة شيخة ولو خلصت سارة ابي اكلم امي
هنوف:ان شاء الله

***********************************
لبست رباب عبايتها وطلعت من الغرفة ودفنه وجهها في ظهر عبدالله .كان عند الباب عبدالعزيز وخالد ونورة وعهود هنوف وريم وريما ووليد ونوف ورغد والبنات الصغار وما ننسى حمود ومهند ولؤي
عبدالعزيز مسكها من يدها : على وين
رباب ما ردت
عبدالله: راح اخذها المستشفى علشان اتاكد من سلامتها
عبدالعزيز: بروح معاكم
عبدالله: عادي يبة خليك مرتاح وان شاء الله راح اكلمك لو وصلنا
عبدالعزيز باصرار:لا بروح معاكم
عبدالله يكلم وليد: وليد تعال ابيك (طالع عهود) البسي عبايتك عهود بسرعة
عهود:ان شاء الله
طلعوا كلهم الثلاثه والبنات ما قدروا يكلموها لانه عبدالله كان ماسكها
وبعد ماطلعوا
عبدالله:وليد صرف ابوك رباب ما تبيه يروح معنا
وليد: هذا ابوك وانت تعرف انو ما يتصرف
عهود مع رباب بعيد شوي عن عبدالله ووليد
عهود: وش قالك عمي
رباب ماسكه يد عهود: شوي اقولك تعالى نروح عند عبدالله
عهود : يلا
جاءهم خالد
عبدالله بصوت واطي: كملت
خالد : رباب كيفك
رباب:بخير الحمدالله
خالد بخوف :في شي يعورك
رباب:لا الحمدالله
خالد: ياليت فيني ولا فيكي ياقلبي انتي
وليد: اقول ياقليل الادب تغازل اختي وانا موجود
خالد ضربه بمزح:مو شغلك .زوجتي
رباب: عبود انا بدخل داخل احس نفسي بخير
عبدالله مسك يدها : وليد تصرف مع السلام
وطلعوا
***************************
سارة:يمه
شيخة: هلا ياقلب امك
سارة: وين رباب ابي اكلمها وحشتني
شيخة: رباب نايمة بعد ما سافرتي جلست تبكى وما نامت الاقبل شوي
سارة: ياعمري انا على اختي .اوكي يمه ماجد مستعجلني
شيخة: طيب حبيبتي
سارة:مع السلام يمه
شيخة :مع السلام
وبعد ما قفلت الخط
شيخة: عبدالله طلع من عند رباب
نوف: ايه ياخاله طلع واخذها معه
شيخة: رباب بخير
ريم: عبود يقول انها بخير بس راح ياخذها المستشفى يتاكد من سلامتها
شيخة حطت يده على خدها وسرحت (وش صار لك يابنتي .منتي رباب اللي اعرفها لو عد زعلها يومين بكثير ياليت يا بنتي اقدر اوقف اللي جالس يصير بس وين وعبدالعزيز ابوكي )
*****************************
عبدالله : رباب وين تبي تروحين حبيبي
رباب: أي مكان ما اشوف فيه خالد وعبدالعزيز
عبدالله طالع في عهود وجلسوا يتكلموا بنظرتهم
عبدالله بمرح: وش رايكم نروح الملاهي من زمان ما رحت الملاهي
عهود:أي والله حتى انا
رباب هنا انفجرت بكا لانه تذكرت فارس وجلست تبكى بصوت يقطع القلب
عبدالله جنب السيارة : رباب وش فيكي ياقلبي وش فيكي
رباب بصوت يبكى الصخر: ابي فارس عبود الله يخليك ابي فارس محتاجة فارس وبقوة
عهود تبي تبكى وبترجي : عبود كام فارس بسرعة
عبدالله طلع جواله وكلم فارس
عبدالله: سلام عليكم
فارس:وعليكم السلام هلا بابو حمود
عبدالله: فارس الحق على
فارس: خير عسى ما شر
عبدالله: رباب
فارس بخوف:وش فيها
عبدالله: انفجرت بكى تبيك
فارس : اعطيني اكلمها
عبدالله اعطى رباب الجوال
رباب بصوت باكي: فروس فروس تعال انا ابيك فروس تعال خذني
فارس: ربوبة حبيبتي وش صار لك
رباب: هئئئئئئئئئئئئئئئئئ اهئ فروس ابي اموت ابي اختفى من وجه الارض
فارس: ليش كل هذا ياقلبي
رباب: فارس الله يسعدك تعالى وربى محتاجتك
فارس : راح اجي في اقرب حجز احصله بس قوليلي وش صار
رباب بكت زياده : عبدالعزيز حدد موعد الزواج
فارس: طيب ياقلبي وش فيها
رباب: فارس انت تعرف اني ما ابي هذا الزواج يتم انت تعرف صح
فارس : روبي حبيبتي احنا وش اتقفنا اول
رباب ماقدرت تتكلم :اهئ اهههههههههههههههئ اهئ
فارس دمعة عيونه: واللي يسلمك رباب لا تسوين كذه (مسح دموعه) رباب اسمعيني
رباب: هلا
فارس: انتي تبين الزواج يتقدم صح
رباب: ايوه
فارس: رباب كلمي خالد وقوليله ياجل الزواج واكيد راح يسمع لك
رباب: فارس انت كلمه
فارس :لا انتي راح تكلميه ولازم تبداين خطوه جديد مع خالد .انا متاكد انه راح يسمع لك
*************************
عبدالعزيز سرحان في نفس ( سمحيني يا بنتي ربوبة .انا متاكده انو راح ترضين وراح تحبين خالد لانه خالد بجد انسان ما ينرفض )

البنات كانوا جالسن مع بعض
ريما: بس ابي احد يفهمنى وش صار في رباب هذي مو رباب اللي نعرفها
هنوف: مضغوطة شويه علشان تبي تدخل طب ومعدله نزل
نوف: مستحيل .كلكم تعرفون انو جدي عنده واسطة ولو قام راح يدخلها ابو الطب واصلا مستحيل يطلع معدلها تحت 90
دخلت رباب وعلى وجهها ابتسامة : تتكلموا فيني وانا مو موجودة
البنات قاموا صرخوا وكلهم نقزوا عليها
رباب: يا بختي انا كل هذا حبي ليه فديت نفسي
ريم ودمعتها على عيونها: فديت انا المغرورة
رباب ضمتها: لبق علي صح مو انا رباب بنت شيخة وش تستنين مني
هنوف ضمت رباب: ياناس انا اموت في هذي البنت
رباب: وانا كمان وربى
اسيل فتحت يدها ورباب راحت في حضنها : الله لا يحرمنى منك
رباب: ولا منك ياعمري انتي
ريما: رباب تعالى اسوي لك مناكير شوفي يدك فري باد بدون مناكير
نوف: لا انا
رباب: كل وحده يد
ريم تكلم هنوف: هذي هيا رباب الللي اعرفها
رباب: بنات وش هذي الفلة الضعيفة قوم نقلبها وناسة
ريم: وش تبين تسوين
رباب: أي شي بس مو كذه
الكل جلس يفكر
رباب: اقول يلا كل وحد تقوم تجيب لها شي .وانا في فيلم عند وليد يجنن بروح اجيبه .ناس يرحون يسون فشار وناس عليهم البارد وناس حلويات يلا بسرعة انتشروا
هنوف: انا راح اجي معاكي
رباب : يلا
وبعد ما طلعوا
هنوف: وش هذا التغير
رباب: ياهوا تعبت وفوق كذه في قلب معايه وين ما كنت
هنوف: حركاات بداتي تحبين خالد
رباب كشرت: وع قصدي فارس قلبه معايه وين ما كنت
اخذوا الشريط وراحو عند البنات
جوال ريم يرن
ريم بدلع :الو
بدر:هلا والله بااحلى البنات واحلى ما خلق ربى
ريم قلب وجهها احمر وقامت من المكان هنوف ورباب لحقوها
ريم: هلا حبيبي
بدر: انا حبيبك يا بختي ياناس .وحشتني يا نظر عيني انت
ريم: كيفك
بدر: بعد ما سمعت صوت صرت بخير
ريم: بدوري
بدر: ويه ويه يا ناس يمه لحقي على بتموتني بنت مشاري
هنا خلاص صارت ريم طماطم ورباب وهنوف يضحكون على شكلها .واخذوا لها صورة
ريم بخجل : بدر شوي اكلمك في ناس هنا مستلمني
بدر: اوكي ياقلبي بس قبل ما تقفلين قولي احبك بدوري
ريم استحت وبصوت واطي: احبك بدوري
بدر: وانا احبك واعشقك واموت في ترابك .يلا عمري ربى يحميكي
ريم: مع السلام
قفلت ريم الخط وطالعت في رباب وهنوف اللي يضحكوا عليها
ريم: ياقليلات الادب
رباب: اجل احبك بدوري هاااا

هنوف: لا مو كذه وبصوت ناعم تقلد ريم احبك بدوري
ريم :انا ارويكم انتم الاثنين
رباب: وين اختفت النعومة حقت اول
ريم: بنات بس ترى والله ازعل
هنوف: ولا يهمك نشترى لك حلوه
رباب: مع سن توب
ريم بزعل : بنات
رباب: خلاص هذي المره بس راح نعديها عليكي
هنوف: يلا ندخل
رباب: انا ابي اكلم وليد اسبقوني انتم اول
هنوف وريم : اوكي دخلوا البنات ورباب راحت تشوف وليد بعد ماكلمته من جوال امها
طلع خالد وشافها
خالد: ربوبتي وش تسوين هنا
رباب انصدمت يوم شافت خالد : هلا انتظر وليد
خالد: طيب كلمتيه
رباب:ايوه الحين راح يجي
خالد: دقايق اكلمك هوا
راح خالد يشوف وليد وليد جاء
وليد:هلا ياقلبي
رباب:ابي جوال
وليد: وين جوالك
رباب:في الطائف وفوق كذه ابي شريحة
وليد: طيب وش رايك اعطيكي جوالي الثاني ما احتاجه
رباب: اوكي .روح جيبه ونادى لي عبود
وليد: ان شاء الله
وبعد دقايق جاء عبدالله
رباب: عبود
عبدالله:عيون عبود
رباب:عبود ابي اكلم خالد
عبدالله: طيب عادي كلمه
رباب بترجى:ابيك تكون معايه
عبدالله: ان شاء الله
******************************
هنوف: وينها هذي
ريم: قالت تبي تكلم وليد
نوف: نبي نبدا الفلم وينها
ريم: الحين اروح اشوفها
البنات : بسرعة
قامت ريم وجات بتطلع مسكها جدها
الجد عبدالله: ريم تعالى وانا جدك
ريم راحت له: سم
الجدعبدالله :سم الله عدوك ابيكي الحين تنادين العيال والبنات كلهم وقوليلهم اني ابيهم
ريم :ان شاء الله دقايق واحنا عندك
الجدعبدالله: الله يرضا عليكي
في مكان من المزرعة كانوا جلسين عبود ورباب وخالد
خالد: هلا ربوبة بغيتي شي
رباب: ايه ممكن اطلب منك طلب
خالد ابتسم:انتي حبيبتي تامري مو تطلبين
رباب بتردد: يعنى ممكن ناجل زواجنا لعيد
خالد: ليش
رباب: انا راح اقولك بدون لف ودوران .ابويه اليوم فجاني بموضوع الزواج انه يكون في هذا الشهر وانا باقي ما تجهزت
خالد ابتسم: هذي كل اللي تبن ابشري (واشر على عيونه) من هذي قبل هذي
رباب بفرحة: صدق
خالد فرح لفرح رباب: ايه حبيبتي
رباب ببتسامة تجنن : تسلم لي مشكوره
خالد ابتسم: ولو زي ما قلتلك انا تامري مو تطلبين
رباب همست لعبدالله في اذنه
عبدالله: اوكي
خالد: وش فيكم انتم الاثنين تتهمسون
عبدالله ضحك: اقول يا ولد
خالد: الحين انا ولد
عبدالله: ايه ولد لو تزوجت صرت رجال
خالد: الله يلعن ابليس لا تشوه صورتي قدام حرمتي
عبدالله: لا يكثر بس البنت تبي رقمك لانها غيرت الجوال والشريحة
خالد بفرح شديد: ايه اكيد
*****************************
طلعت بره علشان تنادى العيال بعد ما كلمت البنات وشافت وليد على طول حطت الجلال فوقها
ريم: ياولد الخال .ياولد الخال
وليد التفت لها وعيونه على الارض: هلا
ريم: شفت خالد
وليد: ايه تبيه
ريم: ايه
وليد : تعالى معاي
وراحت ريم مع وليد لحد ما وصلوا عند خالد وعبود ورباب
ريم وعيونها على الارض بدون ما تطالع : خالد جدي يبي العيال كلهم الحين
خالد: ان شاء الله الحين اكلمهم واجي
وجات بتروح وبعد كذه تذكرت
ريم: وليد وين رباب
وليد استغرب يطالع في رباب اللي جالسه جنب عبدالله: هااا
ريم: قلت راح تكلمك
وليد قام : انا بروح اكلم العيال
راح وليد وعبود وخالد يضحكوا . شالت ريم الجلال
ريم: وش فيكم (توسعت عيونها) انتي هنا
رباب بخجل: يب
ريم ابتسمت بخبث: اجل انا اول تطقطقين على اعرف انو الحين راح يكون خبرك منتشر في الرياض
رباب قامت لحقتها ريم وهيا تجرى
رباب: ريم امانة انتظري امانة ريم
ريم مازالت تجرى: طيب يا بنت شيخة وعبدالعزيز انا ارويكي
رباب: والله راح ازعل عليكي
دخلوا هم الاثنين ووقفوا يوم شافوا جدهم والبنات يطلعون فيهم
رباب ببتسامة: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
جلسوا ريم ورباب وشويه العيال كلهم مجتمعين
الجد عبدالله: اسمعوا بكره ان شاء الله بعد الفجر راح نطلع وابغاكم تجهزون ملابسكم .وكل واحد ياخذ احطياطه كاني قلتلكم كلكم بدون استناء
نايف: بس على وين يا خالي
الجدعبدالله: بكره راح تعرفون
وليد: اقول جدي
الجد عبدالله: هلا
وليد: يعنى كم يوم راح نجلس
الجدعبدالله: يومين
بدر: طيب ياخالي راح نكون لوحدنا او معنا ناس
الجدعبدالله: مو كانه اسالتكم كثيره يلا قاموا جهزوا وبعد الفجر يصير خير يلا

*******************************************
وفي الليل عند البنات
ريم : بنات اقولكم من شفت اليوم مع بعض
رباب : ريم بس
حصة: يلا انتم الاثين وش عندكم
رباب بنظرات ترجى لريم: امانة لا تقولين
هنوف: ريم اتركي البنت في حالها
ريم: قالتلك وش صار معها
هنوف: يب خلاص حرام عليكي
ريم ابتسامة :بس هذي المره رحمتك
دخل عليهم الجد عبدالله
الجد عبدالله: لحد الحين ما نمتم
الكل قام على مكان نومه
الجد عبدالله: اسمع لكم صوت بس
قفل الانوار وطلع ترك الباب مفتوح
رباب كانت جنب هنوف
رباب: هنوف
هنوف: هلا
رباب: وش رايك نقوم نطلع بره
هنوف: انتي تبين تروحين القبر ما سمعتي جدك وش قال
رباب: لو شفنا انا اكلمه
هنوف بتردد:يلا
طلعوا هم الاثنين وجلسوا يمشون مع بعض بين الاشجار
هنوف: ايوه تعالى هنا وش اللي ريم ماسكته عليكي
رباب بتذكر: ايوه صح شكرا لانك انقذتني اول
هنوف: اقول لاتتهربين
رباب: اليوم كلمت خالد
هنوف بفرح: ايوه وش قولتله
رباب: كلمته بموضوع الزواج
هنوف: زواج ايش
رباب: ماقلتلك ابويه اليوم جاء قالي انو زواجي يوم 15 من الشهر
هنوف توسعت عيونها : من جد
رباب: يب وكلمت خالد وقال ان شاء الله راح يتقدم زي ما ابيه
حطت رباب راسها على كتف هنوف : وحشني
هنوف: مين
رباب: فارس
هنوف: طيب كلميه
رباب تنهدت: كلمته اليوم . اااه ياهنوف
هنوف : سلامتك من ااااه
رباب: تصدقين ياهنوف انو غير عن الكل .من وانا صغيره وهو يهتم فيني ولو بكيت هو اللي على طول يرضيني .
هنوف : نفسي اشوفه
رباب: ما شفته في زواج سارة وماجد
هنوف: لا والله ما شفت احد .يوم انزفوا العيال كنت فوق
رباب قامت وسحبتها: انا عندي صوره تعالى ارويكي هو
قاموا البنات ودخلوا داخل طلعت رباب البوم صور كبير وفتحته وجلسوا يتفرجون الصور ويعلقون عليه
رباب: هذي اخر صورة .يوم فارس سولي حفلت تخرج
هنوف: من جد هذا هو الاخ اللي ما جبته امك
رباب: اموت في فارس يا هنوف مره
هنوف: الله يزيد الحب
رباب من قلب: امين الله لا يحرمني منه


********************************
بانتظار ردودكم الجميلة



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-15, 08:48 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني عشر


بعد الفجر الكل قام واخذ له شوار وبدا يتجهز
ريما وفي يدها الايبود : تدرون لو نسيت الايبود حقي اموت
هنوف: اصلا انا بصراحة احس انو انتي ونوف مسكين
ريما: تقصدين نجنن
رباب كانت تقراء قران وريم توها خلصت الشور وجلس تستشور شعرها وحصة في يدها كتاب تقراه وبنسبة لندى ماسكه الجوال وتطقطق فيه اسيل كانت تلبس وجدان
دخلت خلود : جدويقول يلا
الكل قام واخذ شنطته وطلع
العيال كانوا في الحوش وكل واحد ما سك مفتاح سيارته .طلع الجد ووراء البنات والامهات والاباء
الجدعبدالله كلم جوال ودخل باص : يلا ادخلوا
وليد: جدو انا ابي اروح بسيارتي
بدر: ايه صح وانتم راحوا في الباص
الجد عبدالله اعطهم نظره وركبوا وهم ساكتين .جالسوا يمشون حق 2 ونص تقريبا وبعد كذه وصلوا طبعا كلهم كانوا نايمين
الجدعبدالله: يلا انزلوا
نزلوا كلهم وشافوا نفسهم في البر
كان في بس خميتين وطبعا مطبخ مبني ومعه حمامات ( الله يكرمكم )
الجد التفت على الكل : سمعوا يا بنات والحريم هذي خيمتكم عبدالرحمن وعبدالعزيز ولؤي ومحمد ومهند دخلوا انتم الخيمة الثانية
الكل دخل وما باقي الا العيال
الجد عبدالله: وانتم سمعوا في خيمة عند المطبخ سوها واجلسوا فيها (وراح ترك لهم المكان )
نايف بتعب: خالي ما يمزح
وليد طلع جواله: لو خلصتم كلموني
عبدالجيد: امي وحشتني بروح اشوفها
طلع لهم الجد وكانه قراء افكارهم : ياويل اللي يهرب

عند البنات
ريما بقرف: وش هذا انا بروح اكلم بابي مستحيل اجلس في خيمة
نوف: خذيني معاكي
ريما: مين كمان
هنوف تستهبل : ما اوصيكم قولوا لبابي وعمو اني اسلم عليهم
دخل الجد عليهم : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الجدعبدالله: ريما نوف
ريما ونوف: هلا
الجد عبدالله: في المطبخ في طاسه ( صحن كبير ) روحوا جيبوه بسرعة . ومن الناحية الثانية في ناقة احلبوها
ريما توسعت عيونها: نعم نعم
الجدعبدالله: ماسمعتي .نوف تعيد لك بسرعة
طلعوا ريما ونوف وهما يبغون يبكون
الجدعبدالله: نبي على الغداء كبسة هنوف وريم ورباب واسيل
ريم بصوت واطي :" والله ما اسوي زين لو كنت اعرف اسوي اندومي او بيض
هنوف سمعتها وضحكت
الجدعبدالله: ابي اضحك وش يضحك في الموضوع
هنوف: سلامتك


عند العيال
كان شكلهم يحزن وكله تراب وهم يحاولون يسون الخيمة والشمس صارت حاره وحاله .جاءهم الجد عبدالله
الجدعبدالله: انتم لحد الحين ما خلصتم
امجد بتعب: والله صعب
الجد عبدالله بعصبية: احنا كنا اصغر منكم نعرف نسوي خيمة وانتم الحين لا وش الفرق بيننا ها تكلموا لو صرتم فقراء راح تسكنون في خيمة
العيال رجعوا قاموا بعد ما جلسوا وبداوء يشتغلون والجد جالس معهم

عند ريما ونوف

نوف بقرف: ريما انتي اكبر مني بشهر يلا سوي
ريما لاتقل عن قرف نوف: ما ابي انتي سوي لو تموتين ما اتنازل احط يدي
نوف: والله جدي راح يخصمنا
ريما: خليكي هنا وانا بروح انادي بابا
نوف: طيب بسرعة يلا
راحت ريما تنادي ابوها وبفعل جاء معها
ريما: يلا بابا
مشاري شمر يده وبدا يحلب لحد ما امتلت الطاسة : يلا خذوا خلاص كذه
ريما بفرح: شكر بابا


بعد ثلاث ساعة اخيرا انتهوا العيال من الخيمة ودخلوا وجلسوا بتعب
خالد: يابخت ماجد
وليد: ايوه الله
عبدالله: ابي ارجع الطائف عند طلاب التطبيق ولا اجلس في خيمة
نايف: وربى ما يصير كذه
دخل الجد الخيمة عندهم
الجد عبدالله بعصبية : انتم وش تسون هنا
كلهم وقفوا
امجد: هلا جدي
الجدعبدالله: جالسين هنا والساعة 11 والغنم من راح يذبحه هاا
العيال بصدمة : هاااا
خالد: جدي انا مره تعبان
الجد عبدالله بخوف: عبود تعال شوف ولد خلتك
عبدالله قرب من خالد: خلودي وش تحس
خالد بكذب: ما فيني شي تعال نروح نذبح يلا عيال

في المطبخ
رباب كانت تسوي السلطات وريم تقطع البصل وهنوف تغسل الرز واسيل تقطع الطماطم
رباب: انا خلصت بنات مين تبي مساعده
ريم: تعالى ساعديني انا
رباب راحت لها : اوكي

عند العيال كانوا الرجاجيل هم اللي يذبحون لانه العيال ما يعرفون بس الكل كان موجود علشان الجد قالهم هم اللي راح يذبحون المرة الجاية
عبدالمجيد يهمس لخالد: خالد شكلك مو عجبني انت تعبان
خالد بتعب: ما فيني الا العافية
عبدالمجيد: كذاب قالوا لك ما اعرف اخوي

خالد تمسك في عبدالمجيد بقوة : مجيد احس نفسي دايخ
وكلها ثواني الاوهو طيح على الارض
عبدالمجيد جالس جنبه والكل تجمعوا حوله
عبدالمجيد يهزوه: خالد خالد رد على خالد
عبدالله وعبدالعزيز كانوا جنبه
عبدالله: وليد جيب موي بسرعة
وشالوا خالد ودخلوا الخيمة علشان الشمس

دخل وليد المطبخ وما انتبه لبنات اللي داخل
وليد بسرعة: موية ياعيال مويه بسرعة
رباب : وليد وش فيك
وليد: ابي موية رباب بسرعة خالد طاح علينا بسرعة
ريم طلعت كذه بدون طرحة او أي شي عليها وهي تبكى .دخلت خيمة العيال وهي منهارة بكى .ما طلعت الا بعد ما عصب مجيد في وجهها
بعد خمس دقايق قام خالد
عبدالعزيز: يلاناخذه على المستشفى
خالد بتعب: لا مو لازم انا بخير بس نسيت اخذ ادويتي .الحين راح اخذ ادويتي وارجع بخير

بعد الغداء الكل جلس يشرب شاي سوا رجال او حريم بنات اواولاد
********************************8
كان جالس في الصالة وراح يجن دخلت اخته الصالة
ميعاد: سلامات وش فيك
بدر: راح انجن ماترد جوالها لايمكن اتصال به
ميعاد: يمكن تكون نايمة
بدر: لا كلمتها بعد الفجر وقالت انو جدها قلهم راح يطلعوا كلهم مع بعض
ميعاد: طيب يمكن المكان اللي هيا فيه يكون مافي شبكة
بدر: طيب ابي اطمن على قلبي انا قوليلي وش اسوي
ميعاد تفتح التلفزيون وفي يدها التوكس: تعال شوف معايه التلفزيزن
بدر بملل: هذا اللي انتي فالحة فيه (وقف) مع السلام بروح عند رشا
ميعاد بفرح: امانة جيب معاك حلا نتونس مع بعض
بدر: لو جات لا تقولين لي ارجعها بيتهم سمعتي
ميعاد: اوكي
بدر: يلا مع السلام
ميعاد:مع السلام الله يحفظك

*******************************
بعد ما غربت الشمس وصلوا صلاة لعشاء واكلوا الكل راح ينام بعد يوم طويل
عندالعيال
نايف بتعب: ابي سريري
وليد: وربى اليوم كرف موطبيعي
راكان : متاكد الحين خالي راح يجى وما يخلينا نرتاح
خالد المرض مبين على وجهه: تصبحوا على خير عيال
الكل: وانت من اهله
دخلت الخيمة وفي وجهها ابتسامتها وماسكها مخدتها وبطنيتها وببراءة: وليد ممكن انام عندك
عبدالمجيد بستهبال: ياهلا والله باحبيبتي قلبي انا
خلود : انا حبيبة وليد
عبدالله: اقول اقلبي وجهك عند البنات زيك وليد مو في البيت علشان تنامين معه
خلود كانها مسمعت : وليد ابي انام معاك
عبدالله بتهديد: وربى باقوم اتوطا في بطنك انا اتكلم ياحماره
خلود بكيت وراحت حضنت وليد
وليد: وش فيك عبود شوية شويه عليها
نايف: لانها ماهيا شيخة هاا
عبدالله بملل: اعقل بس
اخذ وليد الببطانيه وفرشها لها ونومها جنبه
خلود باسته على خذه : تصبح على خير حبيبي
وليد: وانتي من اهله ياقلبي
عبدالمجيد يبي يطفش خلود: وانا مالي تصبح على خير
خلود بعصبية: لا
عبدالمجيد يسويه نفس يبكى: اهئ اههههههههئئئئئئئئئئئئئئئ
خلود: يا الله مايكفى اني افتكيت من تولين ووجدان البزارين تجي انت رحماك يالله
عبدالمجيد وسع عيونه مو مستوعب: امانة عليكم هذي بنت عمرها ستة سنوات امانة
وليد يطلع فيه بنص عيون: يعنى انت ايش شايف
خالد وهو فاتح عيون وحده: يعنى ما راح ننام الحين

عند البنات
ريم: بنات ابى جالكسي
هنوف تستهبل: بس كذه ابشري الحين اقوم اشتري لك .بس ثواني اكلم السايق
ريم: تافهه ما تضحكين
هنوف: امانة عليكي اني ما اضحك انا على بالي اني ابكي
ريما: بس بس راسي الله يخليكم بسسسسسسسسسسس
ريم وهنوف مع بعض : مالك شغل
نوف: شويه شويه على صديقتي
ام خالد (نورة )بعصبية وهيا تبي تنام: قاموا اطلعوا بره بسرعة قاموا .يعنى احنا ماراح ننام بسببكم لو انتم تناموا لحد العصر احنا لا ولا حس ما ابي اسمع صوت واللي مو عجبها الكلام تتطلع بره
البنات كلهم هجدوا وكل وحده انسدحت بتنام


في اليوم الثاني وبعد الفجر قبل ما تطلع الشمس .دخل الجد عبدالله
الجدعبدالله بعصبية: انتم لحدالحين نايمن قاموا بسرعة (وطلع من الخيمة )
وليد بصوت واطي: ياناس وش هذي المهزلة احد يتكلم
عبدالله: ياقلبي انا على عهود وينك ياقلبي انتي
نايف: ايه احلم احلم .والله ماراح يصحيك من حلمك الا الشايب اللي وراك
امجد: اقول يعنى انتم حتى الثواني اللي راح ننام فيه لازم ازعاج
رجع الجد عبدالله ومعه مويه وكلها كبها على العيال قاموا وهم يرجفون من البرد
الجد عبدالله: خالد قم راح خيمتنا نام هناك
نايف: لا والله وش معنى
الجد عبدالله ياشر على راسه: كيفي انا حر عندك مانع
نايف: لا ابدا
قاموا العيال ورتبوا المكان وحطوا القهوة .وبنسبة لبنات والحريم باقي ماقاموا من النوم .ومسكين العيال كرف في كرف
ما يعلمه علوم المرجلة اللى جدهم

*******************************
قامت وما شافت ماجد خافت مره بس يوم سمعت صوت المويه من الحمام ارتاحت
طلع ماجد من الحمام وشافها قامت ابتسم: صباح الخير يا روحي انتي
سارة ببتسامة : صباح النور والسرور
ماجد: يلا ياحلوه قومي علشان نطلع
سارة: ان شاء الله
قامت وطلعت ملابسها ودخلت الحمام تاخذ لها شور


صحوا البنات بعد ناموا طويل وكان الجو كانه عصر .طبعا اليوم العيال هم اللي طبخوا الغداء باصرار من الجد عبدالله وطبعا بمساعدة من الامهات .
وليد يقهوي جد: اقول جدي متى راح نرجع ان شاء الله
الجد عبدالله: هااا ان شاء الله على نهاية الاسبوع
الصمت حالى على الكل
وليد وسع عيونه : جدي تمزح
الجدعبدالله: ما امزح .بس البنات والحريم وعبدالعزيز وعبدالرحمن ومشاري راح يرجعون اليوم
وليد: جدي الله يخليك ابي ارجع مع امي
الجدعبدالله: ليش حبيب الماما انت
وليد: اصير دلوع ولا اجلس هنا
نايف: ياخالي والله ما يصير
الجد عبدالله خلص فنجاله وواقف : يلا روح سلموا على امهاتكم وعلى اخواتكم احنا راح نمشي بعد شوي
*************************
رشا بعصبية : حلا ياحمارة اتركي اخوكي
حلا: انا ماسويت له شي
رشا: ياربى انا من داعي عليه وربى اني ما ظلمت احد
حلا: ماما ليش تكلمين نفسك . عندك حالة نفسية
رشا: اتركيني في حالي انتي طفلة انتي
حلا جالسه تنط فوق السرير بعد ما امها رتبته : اقول ماما ولدك البزر يبكى روحي سكتيه . ما احب الازعاج
طلعت رشا وراح تسكت سعود .دخل عمر وشافها تبكى هيا وسعود
عمر بخوف قرب منها وجلس لمستواها: رشا وش فيكي
رشا تبكى من قلبها: اهئ اهئ اهئ عمررررررررررررر اهئ
عمر زاد خوفه: رشا وش صار قوليلي
رشا انهارت زيدها .ضمها عمر وجلس يهدي فيها وبعد ما هدات
عمر بحب وحنان : رشا حياتي وش فيكي
رشا: بس تعبانة شوية
عم : اخذك المستشفى
رشا : لا انا بخير ( وقفت)
عمر مسك يدها: وين بتروحين
رشا: ابي احط لك اكل
عمرجلسها جنبه : اجلسي ما ابي اكل .بس ابيكي انتي وببتسامة.يلا قوليلي وش مزعلك تراني اعرفك
رشا: جننتني ياعمر ماعد اقدر استحمل اكثر
عمر : حلا
رشا: هيا ما غيرها .تخيلي عمر اول نومت سعود ورحت حطيت الاكل وقلت خليني ارتب السرير والبيت
راحت بشويش صحت سعود وبعد كذه راح تنط فوق السرير بعد ما رتبته . كبت العصير في الصالة بعد ما اني نظفت المكان .
عمرببتسامة: طيب ياقلبي (ينادي) حلا حلا حلا
جات حلا ويدها على خصرها: نعم بابا
عمر: روحي البسي جزمتك بنروح عند جدتك .وكلمي اني تجهز ملابس سعود
حلا راحت جري
رشا: بنروح عند مامتك
عمر: لا بس سعود وحلا وانا وانتي راح نسافر
رشا مو مستوعبه: هااا
عمر طلع تذاكر من جيبه : هاا شوفي . ابي اجلس معاكي لوحدك .احس طول الوقت تكونين مع سعود وحلا وانا كلمت امي وقالت راح تمسك سعود وحلا لحد ما نرجع (وقف) يلا انا بروح اودي العيال .جهزي الطيارة بعد صلاة العشاء


جميل ان يبادلك من معك الاحاسيس والمشاعر
ولاجمل ان يدوم هذا التبادل

***********************************************
في الليل كان مره حماس لانهم كانوا راح يشوا.الحريم تبلوا اللحم والعيال يشوا والبنات كانوا مولعين نار وجالسين حولها وشويه يغنوا ومره يسالفون وعلى هذا الحال
كان الجد عبدالله جالس مع زوجته وعياله وحريم عياله يتقهون ويسالفون مع بعض
خلود: وليد اعطيني اول قطعة انت تشويها طيب
وليد: من عيوني الاثنين
عبدالمجيد بنقرها: لا وليد انا قلت قبلها
خلود: لا انا اول
عبدالمجيد: لا انا
خلود تكلم عبدالمجيد: اطلع من حياتي انا خترت وليد اول واصلا هو يحبني موت لانه كل يوم بعد ما يرجع من الجامعة يشترى لي حلوه كثير
عبدالمجيد: حتى انا امس اشترى لي حلوه وبعد ما نمتى اعطني بوسه
خلود تطالع وليد : وليد انت خنتني
وليد مو مستوعب: خلود من وين جبتي هذا الككلام
خلود : من التلفزيون
وليد: خوخة مو قلت لك لا عاد تفرجين مسلسلات .خلاص انا زعلان منك
خلود عيونها دمعت: وليد اخر مره الله يخليك اخر مره
وليد : لا انا زعلان
خلود: والله ما اعيدها
وليد: لا خلاص انا قلت ما راح اكلمك
خلود تطالع في عبدالمجيد : انت السبب انت السبب اكرهك
وراحت تبكى
مجيد: حرام عليك انا امزح عليها والحين كرهتني مره وحده
وليد: والله صدعتم راسي انتم الاثنين وش اسوي لكم
مجيد : بروح ارضيها واجيبها لك
وليد: اوكي


عند خلود
تولين: خلود قوليلنا وش فيكي
وجدان: نحنا ما نحب نشوفك تبكين
خلود: وليد زعلان مني
جاء لؤي وشافها تبكي
لؤي: وش في القمر يبكي
خلود قامت مسكت لؤي وبترجى اطفال: وليد زعلان منى .لؤي الله يخليك قوله يسامحني
لؤي بثقة: ابشري بس انتي امسحي دموعك اول
خلود بسرعة مسحت دموعها وراحت مع لؤي عند وليد
لؤي يكلم وليد: وليد طلبتك ما تردني
وليد: وش عندك
لؤي: تكفي سامح خلود تكفى
وليد: خلاص سامحتها
خلود فرحت: شكرا لؤي
لؤي: هذا واجبنا حبيبتي بس اهم شي انتي لا تبكين

عند البنات كانوا يلعبون لعبة الصراحة .وكان السؤال على ريما ورباب
ريما: رباب السؤال هو وبصراحة كنت تحبين احد قبل خالد
رباب تطالع في ريم وهنوف : وش الداعي من هذا السؤال
ريما: بس كذه ابي اعرف عن مرت اخويه اكثر
رباب ابتسامة: واذا قلتلك اني احب خطيبي السابق
ريما بصدمة: انتي كنتي مخطوبه
رباب: اتفقنا سؤال واحد
ريم : يلا راح نلف العلبة مره ثانية
طالع على اسيل ورغد
اسيل: رغودة انتي زوجك ميت
رغد: لا بس انا طلبت منه خلع
ولفوا العلبة مره ثانية وطلع على حصة وهنوف
هنوف: حصوص انتي تحبين احد من عيال العائلة
حصة بعد سكوت طويل: ايه
البنات كلهم مصدومين
هنوف: مين
حصة ابتسمت: سؤال واحد بس
لفوا العلبة طلع على ريم ونوف
نوف: ريم لو مثلا بدر تزوج عليكي وش تسوين
ريم: بسم الله وش هذا السؤال . سكتت .راح اطلب خلع يعنى مستحيل اجلس مع حرمه ثانية

وبعد ما تعشوا كلهم راحوا ينامون كلهم . وثاني يوم بعد العصر رجعوا الرياض

رجعوا البيت بعد تعب مو طبيعي في البر .وهو صح انهم كرفوا بس في نفس الوقت انبسطوا . الكل راح اخذ له شور وبعد كذه رجعوا تجمعوا قدام القهوة والشوكالاته والحلى
ريما وفي يدها صحن الحلى : واخيرا .الحياة بدون حلى بدون طعم
هنوف: ان شاء الله وزنك يزيد
ريما: عادي نسوي دايت
رباب: بنات بلعب سوني من تلعب معايه
هنوف: انا
ريم: مي تو
اسيل: وانا كمان
رباب : يلا
جلسوا البنات يلعبون مع بعض وريما ونوف يسلفون مع بعض

عند العيال
نايف كان يكلم خويته
مرام: انا مره زعلانه عليك موت
نايف: خلاص ياقلبي قلتلك وربى اني كنت في البر ومافي شبكة
مرام: خلاص هذي المره بس راح اسامحك
نايف: اوكي خلاص متى اقابلك
مرام بدلع: الحين احاول اكلم امي وارد لك جواب
نايف: اوكي يا قلبي انتي انتظرك
مرام بخجل: مع السلام حبيبي
نايف: باي عمري انتي وحياتي
قفل الجوال وحطه جنبه
وليد اللي يلعب : خلصت يا اخ
نايف: اقولك تقهر بس اخيرا وافقت انها تقابلني
وليد: ما اقول الا الله يصلحك .
نايف : امين يارب .الا اقول وليد معاك فلوس
وليد: وش بتسوي
نايف: راح اشترى هدية لمرام
وليد : لا والله انت تكلم وانا ادفع فلوس الهدايا
نايف بترجى: الله يخليك والله ما عندي الا فلوس العشا
وليد: اقول لا يكثر واقلب وجهك
عبدالمجيد كان جلس جنب وليد وماسك كتاب في يده يقراء
وخالد وراكان كانوا جالس مع عبود وامجد يسولفون عن امور الزواج
عبدالله جالس مع عبدالعزبز وعبدالرحمن ومشاري
دخل بهبيته : السلام عليكم
الكل التفتوا وا صدقوا عيونهم راح وليد جري وضمه: ماجد يا دب وحشتني
ماجد بمزح: لو انا دب انت ايش
سلم على ابوه وجده ووعمه وزوج عمته .وسلم على الكل
عبدالرحمن: عسى انبسطوا ياولدي
ماجد: والله مره ياابوي
عبدالرحمن: كيف سارة عساها طيبه
ماجد: بخير الحمدالله

عند البنات
دخلت جوا القصر ودخلت عند الحريم
سارة: السلام عليكم
شيخة وقفت وراحت عند امها بسرعة وسلمت عليها
شيخة بفرح: حمدالله على سلامتكم
سارة: الله يسلمك يمه
سلمت على جدتها وام زوجها وعمتها .وجلست


خلود دخلت وبفرح: بنات بنات
ريم: بسم الله اللهم سكنهم في مسكنهم
خلود: سارة رجعت . سارة جات
الكل قاموا وراحوا على الصالة
رباب في حضن سارة تبكى: وحشتني موت وحشتني
سارة وهيا تحضنها: ياقلبي انا .حتى انتي وحشتني
ريم تدف رباب: وخري حتى انا ابي اسلم عليها
هنوف: اتركوا مرت اخويه هذي صارت ملكنا احنا بس
سلموا عليها البنات وجلسوا يسالفون لحد ما قال ماجد بيدخل . جلسوا البنات بس بالجلال
دخلوا العيال كلهم بدون استناء
الجدعبدالله: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الجد عبدالله: حمدالله على سلامتك يا بنتي
سارة: الله يسلمك يا جدي
عبدالعزيز :تو مانورت الرياض
ساره ب:وجود اهلها
وليد: من اخذك ماجد نسيتينا يانذلة
ماجد: اقول اترك زوجتي في حالها
عبدالله: بدانا حركات زوجتي
ماجد: انت اخر واحد تتكلم سامع يا خروف عهود
عبدالله : وافتخر كمان
امجد: كيفك يا مرت اخويه
سارة: بخير الله يسلمك كيف انت وكيف العيال
امجد: بخير الله يسلمك
خالد: كيفك سارونة
سارة: بخير الحمد الله .كيفك انت
خالد: الله الحمد
نايف بمزح : سارونة لو تبين رقمي 05
ماجد: ياقليل الادب تغزل زوجتي وانا موجود
الكل ضحكوا على نايف وماجد
عبدالمجيد بحزن: الحمدالله على سلامتك يا بنت الخاله
سارة : الله يسلمك مجيد كيفك
عبدالمجيد: الله يخلف على حالي ( وقف) انا استاذن
طلع مجيد وطلعت وراء بدون ما احد ينتبه لها .كان مجيد طالع ومسكت يده
نورة: سارة هيا صح يا مجيد
عبدالمجيد نزلت دمعته وضم امها وجلس يبكى كانه طفل فقد امه لفترة .اخذته امه بعيد علشان لا احد يطلع يشوفه بهذي الحالة
نورة: مجيد خلاص يا روح امك انت
عبدالمجيد وهو على صدر امه: لو قلت اني بطلة احبها فانا كاذب . وفي نفس الوقت انا احب ماجد وما ارضى اني افكر في زوجته . احبها يا امي
نورة: انسى سارة يامجيد صارت ملك احد ثاني
عبدالمجيد وهو يبكى: حاولة يا امي اكثر من مره تعرفين يا امي ايش يعنى تحبين انسان . احبها من الابتدائي والمتوسط والثانوي وفي النهاية تضيع مني ليش يمه ليش
وجلس يضرب في الجدارن بيده لحد ما نزف .نورة تمسك يده
نورة بعصبية: بس مجيد بس
مجيد بتعب: يمه هذا اللي راح يريحني خليني


**********************


بانتظار ردودكم الجميلة








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-15, 12:09 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث عشر




مرت الأيام بخير ووصلنا لشهر الخير . أجواء رمضانية جميلة وراحة وسكينة وطمانينه . في قصر الجد عبدالله بداو الكل يجون . وكل وحده متفننه بااكلها .كانوا مجتمعين كلهم عنده .مبسوط انو عياله واحفاده حوله
البنات كانوا ميتين من الجوع (اصلا قاموا في العصر )
ريما: بنات كم باقي على المغرب
هنوف: ريما بالله عليك كم مره سالتي هذا السوال انتي ونوف والله تولين وخلود ما سووها
نوف: طيب انا جوعانه
ريم: هذا وانتي قمت العصر لو قمتى الظهر وش راح تسوين
نوف: ااااااااااوف خلاص خلاص
ندى: ماشاء الله عليكم عندكم طاقة انكم تتكلموا
حصة: خاله شيخة كم باقي على الاذان
شيخة تطالع ساعتها : تقريبا ساعة
ريما: ياالله مرره كثير
نوف تنهدت : بقوة كمان
الجدة خديجة بعصبية: اشكروا ربكم على النعمة . هذا انتم ما قمتم الا العصر ولا شغل ولا مشغله وجالسين تحت التكييف وتقولون كذه .في أطفال غيركم مساكين يصومون بالايام ولا يحصلوا شي ياكلونه .
البنات مصدومين
نوف بهمس : احنا وش قلنا
الجدة خديجة : يلا قوموا اشوف

في ناحية ثانية في القصر وبعيد عن الكل في المطبخ
وجدان: اسمعي انتي روحي كولي وانا راح اراقب وبعدين انا اكل وانتي تراقبين
تولين: خلاص موافقة . اهم شي خلود ما تشوفنا
وجدان: انا عندي فكره
تولين: ايش هيا
وجدان: وش رايك نحط الاكل في الشنطة ونقولهم بنروح نلعب .نطلع الحديقة وناكل
تولين: فكره
جابوا الشنطة وحطوا الأشياء فيها
وجدان: حطينا التوت
تولين : يب
وجدان: سمبوسة
تولين: يب
وجدان: يلا طلعنا
راحوا الحديقة الخلفية بدون ما احد ينتبه لهم
تولين جات بتاكل بحماس
وجدان: انتظري
تولين: ايش
وجدان: قولي اول شي اللهم لك صمت وعلى رزقك افطرت
تولين : ايه صح نسيت
*********************************
انتشرت ريحة القهوة واللقمات في كل مكان وباقي على الاذان 10 قايق .البنات كانوا مسنترين قدام السفره
دخلوا تولين ووجدان
تولين تكلم رغد: ماما انا مره جيعانه
وجدان: حتى انا
رغد طالعت في عهود وضحكوا مع بعض
عهود: اجل جيعانين هاا
وجدان ببراءة: اوه مررره صح تولين
تولين: ايوه
رغد: وشنبات التوت هذي
تولين: هذا انكب اول ععلينا التوت
عهود : يالله من جد
تولين: وجدان تعالى نروح ننام قبل المغرب
عهود: تعالوا اقعدو أقول ما باقي شي
الله اكبر الله اكبر الله اكبرالله اكبر
الكل بدا يفطر ويدعي وحتى وجدان و تولين
خلود: الحين وجدان وتولين نفسي اعرف ليش تقولون اللهم لك صمنا وعلى رزقك افطرنا انتم موب صايمين علشان تقولون كذا
تولين: الا احنا صمنا كل اليوم
خلود: والله ما اصدقكم
نورة: بس بس افطروا وانتم ساكنين
فطروا الكل وراحوا يتجهزون لصلاة التراويح . وبالفعل الكل صلى التروايح ورجعوا جلسوا على القهوة والحلى وسواليف كلهم كانوا مجتمعين ومبسوطين
عند الباب
.......: بسرعة بعد عنى لا اقتلك الحين
الحارس: ما اقدر اخليك تدخل معليش
.............: راشد شوف شغلك معاه
ضربوا الحارس ضرب ودخلوا غصب عنه
دخل الصالة وفي عيونه الشر والحراس يحاول يطلعوا
سامي: وينكم وينكم يا الحرامين بسرعة طلعوا بنتي
الجد عبدالله بعصبية: خير يا طير تدخل بيوت الناس كذه .ترى في شي اسم شرطة (طالع الحريم) ادخلوا داخل
سامي: اعطوني بنتي قبل ما اجيب لكم الشرطة اعطوني بنتي بسرعة
الجد عبدالله بنفس عصبية : اطلع بره اطلع بره بيتي يا مجنون احنا ماعندنا بنات لك اطلع بره
سامي: ماراح اطلع الا يوم تعطوني بنتي
عبدالعزيز بعصبية: بنات ايش ما عندنا لك بنات ياسامي
سامي يصرخ : ابي بنتي بنتي ميساء بسرعة طلعوا البنت الحين الحين
عبدالرحمن: ميساء مين .روح دور على بناتك في مكان ثاني
عبدالعزيز بسخرية : توك تفتكر ميساء اطلع بره من غير مطرود بسرعة بره

اسيل متمسكه في شيخة وجالسه تبكي : خاله شيخة لا تتركيني . امانة لا يا خذني
شيخة تهدي فيها: ان شاء الله ما راح ياخذك حبيبتي اهدي
هنوف: انا متاكده جدي ما راح يسكت له

نرجع الصالة
سامي: عبدالعزيز طلع بنتي ترى اعرف انو ميساء قبل لا تموت كتبت لك توكيل
عبدالعزيز ضحك بستهزاء : انا قلتلك ما عندي لك بنت وميساء ماتت الله يرحمها لا تنطق اسمها على لسانك يانذل . لو كنت تعرف انو لك بنت كان ما تركتها علشان اهلك
سامي: انا الحين راح اطلع والله والله والله راح ارجع لكم والمحكمة بيننا
خالد: اقول اطلع ولا يكثر
طلع سامي وعمت فترة سكوت
الجدعبدالله: عبدالعزيز انت تعرف بنته
عبدالعزيز: انا ما عندي بنات له وقبل ما تموت ميساء خلتهم امانة .وهو اتنازل عنهم قبل ما يترك امهم
الجد عبدالله تنهد : بس ما اتوقع انو المحكمة راح تخليهم عندك
عبدالعزيز باصرار : يبه ما في أي طريقة يكونون عندي هذي امانة في رقبتي
الجد عبدالله: ما ادري كلم محامي الشركة خليه يجى
عبدالعزيز: ان شاء الله يبه
جات وجدان تبكى وحضنت عبدالعزيز
وجدان: بابا لا تخليهم ياخذون اختي . انا احب اسيل مااقدر اعيش لوحدي
عبدالعزيز بحنان: ما راح ياخذك ولا راح ياخذ اسيل. (يكلم وليد) وليد قم كلم محامي الشركة بسرعة خليه يجي
وليد: ان شاء الله يبه
*********************************
عند البنات الكل كان ساكت عشان اسيل اللي مقطعة نفسها من البكا .وانقلب المكان من فرح لحزن
رباب تبكي مع اسيل: انا راح اسوي المستحيل علشان ما ياخذك بس يا اسيل طول ما راسي يشم الهواء ماراح ياخذك
اسيل تبكي: رباب على حسب علمي انو ما يعرف وجدان انا راح اقوله انها ماتت بس امانة وجدان عندك رباب انا اعرفك من الابتدائي واعرف انك راح تهتمين فيها زي خلود
جات وجدان وهيا فرحانه : اسيل بابا قال انتي راح تجلسين معنا والرجال حق اول ما راح يقدر يا خذك
قامت رباب وراحت الصالة بعد ما قالت لوليد انها تبي تكلم ابوها كان فيه عبدالعزيز والجد عبدالله وعبدالرحمن ووليد وخالد وعبدالله وامجد .
رباب: عبدالعزيز وش بتسوي
الجد عبدالله بعصبية : رباب احترمي نفسك هذا ابوك
رباب ابتسمت وطالعت في عبدالعزيز: جدو هوا راضي واساله حرام اكبره (وبنفس ابتسامتها) صح عزوز
عبدالعزيز تنهد: صح
ملاحظة( الجدعبدالله ما يعرف عن مشكلة رباب وعبدالعزيز وانو رباب مجبورة على خالد )
عبدالعزيز:الحين راح نكلم المحامي حق الشركة

بعد فترة جاء المحامي وقالوا له السالفة كاملة وبعدين جلسوا يتناقشوا في الحلول
المحامي: بس يا استاذ عبدالعزيز حتى لو كان هو اتنازل على العيال لميساء بعد وفاة ميساء تتحول الحضانة على طول لاب
عبدالعزيز تنهد: طيب ما في طريقة انو ما ياخذهم
المحامي : للاسف يا استاذ عبدالعزيز
عبدالعزيز: طيب الصغيره ما يعرف بوجودها
المحامي: ممكن تخليها عندك بس ممكن مستقبلا تطللع لك مشاكل .
وبعد فترة من السكوت
المحامي: انا عندي فكرة بحيث انو المحمكة ماراح ياخذوا البنت
عبدالعزيز بفرح: ايش هيا بسرعة قلنا
المحامي: بس لازم تنفذوها اليوم لانه ممكن بكره في الصباح راح يجيكم استدعاء من المحكمة . او يشتكي عليكم
الجدعبدالله: ايش بسرعة قولنا
**************************************
عند البنات وبعد ما هدا الوضع

شيخة: نورة وين رحتي
نورة: معاكم معاكم
شيخة: شكلك ما يدل على كذا
نورة: شيخة اسمعيني
شيخة: هلا يا اخيتي
نورة تنهدت : شيخة ولدي تعبان قوليلي وش اسوي
شيخة: سلامته مين
نورة: مجيد يا شيخة مجيد
شيخة: عسى ما شر
نورة : انا افهمك السالفة كلها
شيخة: وانا اسمعك يا اخيتي
نورة قالت كل شي لشيخة بس ما قالت لها انو سارة هيا الي كان مجيد يحبها
شيخة: اسمعي مني وانا اختك اخطبي له وحده تنسيه الاول قبل ما يضيع ولدك
نورة: تتوقعين
شيخة: ان شاء الله
نورة: بس انا اخاف اظلم بنت الناس
شيخة: صدقني راح يحبها في يوم من الايام
*****************************************
المحامي: ها وش رايك استاذ عبدالعزيز
عبدالعزيز: دقيقة اكلم الحريم اول
دخل عبد العزيز وكلم اسيل وبعدين كلم الحريم والاولاد
وبسرعة كالبرق كلموا الشيخ وجاء وانقلب البيت فرحة
فكرة المحامي كانت انو اسيل تزوج يصير يكون ولي امرها زوجها
وبكذه ملك الشيخ على اسيل ومجيد . طبعا نورة كلمت مشاري وحطوا مجيد باامر الواقع ومجيد ما علق ابدا لانه على باله بس لحد ما يسكتوا ابو اسيل وبعدين خلاص يطلقها
بعد ما ملكوا خلوا اسيل ومجيد يجلسون شوي مع بعض
بعد صمت طويل بينهم
عبدالمجيد تنهد :اسمعي يااسيل انا ما ابي اظلمك لانه مستحيل احب احد غير اللى احبها . انا راح اعطيك حقوقك كاملة وما انتظر منك شي ابدا . ابدا من اليوم راح اعطيك حقوقك لحد ما نطلق
اسيل تحاول تمسك نفسها لا تبكى: انا كمان اقولك لا تتعب نفس ما انتظر انا من شي . لا حقوق ولا شي
عبدالمجيد: زين اتفقنا
قامت اسيل راحت تركت المكان .جلست مع البنات شوية وعقلها مو معها ابدا تبي تبكى بس الدموع مو راضية تنزل منها تحس نفسها مخنوقه بس وش تسوى هذا هو الواقع
وبعد اسبوع جاء عبدالعزيز استدعاء من المحكمة وعبدالعزيز قال لهم انو اسيل مو عنده اسيل في ذمة زوجها . وبعد كذه طلبوا اسيل ومجيد المحكمة وطلبوا صكة الزواج واعطوهم هوا بفعل. وسامي كان يبي يطلق اسيل من مجيد بقوة بس ماقدر ولا احد اعطه وجه
***********************************
مرت الايام وانتهى شهر الخير وأخيرا جاء العيد . اليوم اول يوم عيد والكل بكشخته . يجهزوا علشان صلاة العيد

الجدة خديجة: كل عام وانت بخير عبدالله
الجد عبدالله: وانتي بخير ياقلبي. ان شاء الله بعد الصلاة راح يجون العيال يفطرون عندنا
الجدة خديجة: كل شي جاهز

في بيت مشاري
كانت في الصالة هيا وزجها يتقهوا قبل ما يجهزون عيالهم
نورة: الله يعيدعلينا
مشاري: علينا وعليكم يارب
دخلت رغد : صباحكم عيد يا غالين (سلمت عليهم ) كل عام وانتم بخير
مشاري ونورة : وانت بخير يابنتي
مشاري: تحبين تاخذين عيديتك الحين ولا في الليل
رغد ضحكت: أي عيديه وانا عندي بنت
نورة: عندك بنت بس في عيوننا مازالتي صغيره
دخل مجيد وهو كاشخ على الأخير: صباح الخير يمة صباح الخير يبه
نورة ومشاري : صباح الخير
مجيد: كل عام وانتم بخير
نورة ومشاري: وانت بخير
خالد دخل وراه: وانا وانا
عبدالمجيد يضرب على راسه: تغار انت تغار
خالد: لا ما اغار ياقلبي انا الأول
عبدالمجيد: من داعي عليه من بداية الصبح اشوف وجهك
خالد يسلم على امه وابوه: قول مين دعا لك علشان تصبح بوجهي . كل عام وانتم بخير يمه ويبه
مشاري ونورة: وانت بخير

في بيت ثاني
خلود تبكى: والله هذي حقتي
وجدان اللى تبكى زيها: والله انه شنطتي
خلود: بس انا اللى حطيتها هنا
وجدان: هذي حقتي
شيخة: يابنات خلاص مو لازم تاخذون شنطة . لو رجعنا البيت قبل ما نروح عند جدكم نشوف الشنطة الثانية
خلود: بس هذي حقتي ياماما والله حقتي
وجدان: لا حقتي ياماما
شيخة: يارب صبرني
في الغرفة اسيل خلصت ولبست ملابس العيد . نزلت هيا ورباب يعيدون على شيخة وشافوا خلود ووجدان جننوها
رباب: كلوا تبن انتم الاثنين ومافي احد فيكم راح ياخذها
شيخة بصدمة: رباب انتي لحد الحين ما لبستي راح نتاخر على بيت جدك
رباب ببرود: انا مو رايحة جيت اعيد عليك
دخل عبدالعزيز: وليش ان شاء مو رايحة
رباب راحت جلست على الكنب وفتحت التلفزيون : قول هذا كمان راح تجبرني
عبدالعزيز: رباب اكسري الشر وقومي البسي ملابسك
رباب ناظرت عبدالعزيز: يعنى زواج واجبرتني . والحين كمان بيت ابوك راح تجبرني اروح
رباب كانت راح تاكل لها كف بس من حسن حظها وليد دخل وهدا ابوه
وليد: الله يهديك يبه رباب باقي مراهقة لا تأخذ على كلامها
عبدالعزيز: لو ما تربت زين تتربى الحين انا اربيها من اول وجديد
وليد: اليوم اول يوم عيد افردها شوي
عبدالعزيز جلس بعصبية: خليها تروح تغير ملابسها بسرعة
وليد: ابشر . بس لا تزعل نفسك .
راح وليد صوب اختها : رباب علشان خاطري قومي غيري ملابسك
رباب: بس انا ما ابي اروح
وليد: ليش ما تبين تروح
رباب: ما ابي اشوف وجه النحس خالد
عبدالعزيز بصرخ: رباب احترمي نفسك هذا زوجك تقولين عنه كذه
رباب قامت بعصبية: الله ياخذني وافتك منك انت وخالد
وطلعت من المكان بسرعة . في نفس الوقت دخلوا عهود وعبدالله
عهود وعبدالله: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عبدالله: كل عام وانت بخير يبه . كل عام وانتي بخير يمه
عبدالعزيز: وانت بخير ياولدي
شيخة: وانت بخير حبيبي
عهود: كل عام وانت بخير عمي . كل عام وانتي بخير خالتي
عبدالعزيز: وانتي بخير بنتي
شيخة: وانت بخير حبيبتي
وليد: عبود تعال شويه
قام عبدالله وطلع مع وليد : هلا وليد
وليد: ممكن تكلم رباب
عبدالله : ليش وش صار
وليد: تخاصمت مع ابوي اول وكانت راح تنضرب بس ربى ستر
عبدالله بصدمة: ليش
وليد: رباب ماتبي تروح بيت جدي وابوي يقول غصب عنها بتروح
عبدالله: لا تأخذ هم خلاص انا راح اكلمها
وليد تنهد: ما احب اشوف دمعتها . الفترة الأخير صارت بس تبكى وتدعى على نفسها بموت
عبدالله: احس ابوي ظلمها يوم خلها تتزوج خالد غصب
وليد: المشكلة انو مافي يدنا شي نقدر نساعدها فيه . ابوك لقال كلمه تمشى على الجميع
عبدالله ابتسم: بطلع اشوفها تجى معايه
وليد حط يده على كتف عبدالله: يلا

بعيد عن بيت عبدالعزيز وعياله نروح بيت عبدالرحمن
سارة قدام المرايا تحاول تقفل العقد بس مو قادرة . دخل ماجد بالثوب الأبيض والشماغ: كان كاشخ
ماجد: سوسو ما خلصتي راح نتاخر
سارة: ماجد تعال سشاعدني
ماجد طلع فيها وتنح فيها .كانت جميلة بكل ما تعنيه الكلمة
ماجد باسها على خدها: انت احلى بنت شافتها عيونى
سارة استحت
ماجد: بتذبحني البنت هذي ياناس بتذبحني
في الصالة كل جهز وجالسين ينتظرون ماجد وسارة



عند غرفة رباب دخلوا وليد وعبدالله مه بعض كانت على سريرها جالسة تبكى
عبدالله بمرح: روبى انت لحد الحين ما لبستي
وليد : كاني اشوف دموع
عبدالله: ربوبة انتي تبكين
رباب والدموع على وجهها: عبود الله يخليك ماابي اروح بيت جدي الله يخليك
عبدالله يحك ذقنه: بس لازم تروح تسلمين على جدي وجدة وتعيدين عليهم
وليد: وبعدين جدي يحبك يارباب
رباب: والله مالي نفس اشوف احد خلاص مو بكره زواجي راح اشوفهم كلهم
عبدالله : اسمعي يارب قومي البسي وبس نروح نسلم على جده وعد منى راح ارجعك البيت والله بس خمس دقايق
رباب بتفكير: ولو شفت احد
عبدالله : على مسؤليته
رباب كانها اقتنعت : طيب الحين بقوم البس

الساعة تسع ونص الكل صلى العيد وراحوا على قصر الجد عبدالله . الكل كان مجتمع والكل باكامل اناقته وشاكته سواء عيال بنات .اظفال حريم . الكلب بدون استناء .طبعا رباب ما رضيت تنزل من السيارة . وزي ما وعدها عبدالله كلم جده وجدته وقبلوها في المجلس الخارجي
رباب تسلم على جدها وجدتها : كل عام وانت بخير جدي . كل عام وانتي بخير جدتي
الجد والجدة: وانتي بخير
الجد عبدالله: ليش يابنتي ما تدخلين تفطرين معانا
رباب: جدي ما ينفع احد يشوفني بكره زوجي
الجدة خديجة: عادي يا بنتي احنا اهل البيت
رباب: وعد منى ان شاء الله بعد الزواج راح اجي افطر عندكم
الجد عبدالله: اللى يريحك يا بنتي . بس لا تروحين قبل ما تاخذين عديتك
اخذت رباب عيديتها وطلعت بسرعة مع عبدالله بدون ما احد يشوفها


عند البنات . سارة كانت تدور اختها وما شافتها
سارة: اسيل وين رباب
اسيل: ما جات
ريم بصدمة: ليش ما جات
اسيل تصرف: تقول ما تبي تخرب طلتها وبكره زوجها
ندى: قولوا انها ما تمزح
اسيل: والله من جد
نوف: قهر هذا اول عيد تعيدون معانا . كل سنة تكونون عند اهل امك وهذا السنة تحتج بزواجها
ريما: بقوة كمان . ما ادري وش فيها رباب في الفترة الاخيره صارة كذه متغيره
حصة: بنات انا عندي فكرة
البنات طلعوا فيها
هنوف: ايوه وش عندك
حصة: وش رايكم ناخذ الفطور ونرح لها نسوي لها سبرايز
ريم: تصدقوا فكرة مرره حلوه
حصة: اجل يلا قوموا
قاموا البنات كلهم بدون استثناء لبسوا عبياتهم واستاذنوا من أهلهم وطلعوا علشان يروحوا عند رباب



وصلوا عبدالله ورباب البيت
رباب: خلاص عبود روح افطر معاهم
عبدالله: لا بالله واتركك لوحدك في البيت . خلاص انسى انا راح اجلس معاكي
رباب: لا بالله والله ماراح يصير لي شي . والله ضميري يانبني
عبدالله يقلب في التلفزيون: طيب لو راح تحسين بتانيب الضمير روحي سويلنا فطور انا وياكي نفطر مع بعض
رباب: اوكي بس اغير ملابسي
عبدالله: لا خليكي بملابس علشان احس انو الدنيا عيد
رباب ابتسمت: اوكي وش تبي تفطر
عبدالله: كل شي من ايدك حلو
رباب: ترى بعدين اسوي لك بس سندوشات
عبدالله: اوكي سوي سندوشات علشان ملابس ما تتوسخ
دخلت رباب المطبخ وعبدالله كان يتفرج في التلفزيون سمع صوت الباب واح يفتح . رباب ما سمعت صوت الباب علشان الخلاط
فتح الباب وشاف البنات كلهم جاين
عبدالله: كل هذا علشان رباب من قدها رباب
ريم: وينها
عبدالله: ادخلوا في المطبخ
حصة: بنات ادخلو بشويش نبى نخوفها
عبدالله: اكتملت يعنى جاين تموتون اختي
هنوف: ماعليك منهم عبود . خلاص انت روح افطر معهم في عند جدو واحنا راح نفطر مع رباب
عبدالله: بس ما اقدر اتركم لوحدكم في البيت وانتم بنات
هنوف: احنا مو أي بنات . احنا بنات بعشره رجال
عبدالله يضحك على هنوف: اقنعوني بس . أقول ادخلوا
دخلوا البنات وجلسوا في الصالة بدون ما يطلعوا صوت
رباب تنادى عبدالله من المطبخ: عبود يلا تعال افطر
عبدالله: رباب تعالى هنا في شي ابيك تشوفينه
طلعت رباب لصالة وانصدمت يوم شافت البنات
هنوف: اجل ما تبين تخربين طلتك هااا
ريم: احنا جينا وخربت طلتك
رباب مصدومة والبنات جلسوا يضحكوا عليها
قاموا وحده وحده يعيدون عليها
حصة: جبنا معانا فطورا يلا تعالى نفطر
فطورا كلهم مع بعض وجلسوا سواليف وهبل لحد اذن العصر صلوا وناموا لحد الساعة وحدة وبعدين كل وحده راحت بيتهم علشان بكره وراهم سهرة

ثاني يوم العيد
اليوم احلى الايام لانه زواج احلى بنتين (ريم ورباب) والكل كان مشغول .كان الزواج في قاعة فخمة
كان كل شي فيها جنان من حيث الطاولات والابداع والكوشة .كل شي خيالي .من جد شي ولا في الاحلام
عند ريم كانت الكوافير تعدلها وهيا مبسوطة على الاخير . وبعد ما خلصت ولبست فستانها الابيض الماسك من فوق كت ومن تحت وسيع عليه فراشات صغيره بلون الفضي
دخلوا ريما ورغد
ريما: سلام يا عروسه
ريم: رغودة متوتره
رغد: لا تتوترين ياقلبي ماشاء الله عليكي تجننين
ريم: بنات شوفتوا رباب
رغد: لا باقي الحين بنروح نشوفها
ريم: اهااا ليش ما تاخذوني معاكم
ريما: اقول اجلسي انتي والبرميل حقك واصلا بدرك الحين راح يجى علشان التصوير
ريم زادت اتوترت:هاا من قال احنا ما اتفقنا على التصوير

عند رباب
كانت ذابحة نفسها من البكا وكل ما عدلت لها الكوافير المكياج بكيت ورجع خرب
سارة: رباب بليز خلاص يكفى بكا
رباب:طيب ليش انا مو اختكم
سارة: رباب الله يسعدك ارضي بامر الواقع
رباب: والله يا سارة استخرت مررره ومرتين وثلاثه ما ارتحت
سارة: رباب حبيتي ماراح يتغير شي
الكوفير بعصبية: يارب شو هايد انا كم مره راح اعيد
سارة: اسكتي انتي وكلي تبن يعنى عاجبك شكل البنت .لو تبين فلوس زيادة انا راح اعطيكي اللي تبين . بس اللى ابيه منك انك تسكتين
رن جوال سارة :الو
ماجد: هلا حبيبتي وينك
سارة: مع رباب
ماجد: اوكي سارونة تعالى ابيك
سارة: ليش يا قلبي
ماجد : يلا سارونة ابيك ضروري
سارة : اوكي ثواني بس
قفلت سارة من ماجد : ربوبة حبيبتي الحين راح اجي اوكي
رباب هزت راسها بطيب
********************************
كان ماجد ينتظر سارة عند بوابة الحريم الخلفية الخاصة بااهل العروسة . راحت سارة بفستانها الكستنائي قصير من الامام وله ذيل من الخلف ومن فوق بدون اكمام عليه ترتر من فوق كان قمة الفخامة والكعب الذهبي والاكسورات الهادية من الذهب والمكياج المميز بلون البني والكستنائي اللي زاد من جمالها ورقتها وكانت مسويه في شعرها نفخة من الامام ومن وراء على طبيعته
ماجد خق: قراتي المعوذات ياقلبي
سارة: تصدق والله باقي مره انشغلت مع رباب
مسكها وجلس على حافت الزرع وجلسها فوقه وجلس يقراء عليها المعوذات .وبعد ما خلص
سارة: تسلملي ياقلبي
ماجد: يالبى انا وربي انك تجننين اخاف عليكي من العين .يلا اعطيني بوسة
سارة: ترى الروج حقى اصلي بعدين ما يطلع
ماجد: عادي اهم شي اخذ بوسه
اعطته سارة بوسه: يلا الله يعينك قبل ما يطلع الروج
ماجد: عادي طول انها من حياتي لازم الكل يشوفها .
سارة: اوكي وين حقتي
ماجد: لا ما راح اعطيك
سارة بطريقة طفولية: ليش
ماجدابتسم: امزح عليكي يا روحي انتي (وباسها) في خدها
جاء وليد وشافهم
وليد يقلد الاطفال: والله لاعلم ماما
ماجد: راح اعطيك ريال ومعه حلوه لو رحت وقلت
وليد: طيب الحين بروح اقولها وكمان انتي يا سارة راح اعلم عليكي عبود
سارة وجهها احمر لانه وليد شاف ماجد وهو يبوسها
سارة: انا بدخل
وراحت سارة
ماجد: انا ارويك هيا بقوة رضيت تطلع
وليد: احسن يا قليل الادب ما اقدر ائتمنك على اختك
ماجد: طيب يا وليد كل شي بوقته حلوه
********************************
عند ريم
دخل بدر عند ريم علشان الصور
ام بدر: ميعاد حبيبتي كلمي البنات لا احد يدخل علشان بدر هنا
ميعاد : ان شاء الله يمه (سلمت على ريم) مبروك ياعروس
ريم بصوت واطي: الله يبارك فيكي
بدر ببتسامة: مبروك حياتي
ريم بخجل: الله يبارك فيك
طلعت ميعاد وبدات المصور تاخذ الصور وريم كانت بتموت من الحيا من قرب بدر منها والمصورة استغلت حياء ريم وكل شويه تقول لبدر سوي كذه وافعل كذه وريم راحت خبر كان
طلع بدر ودخلوا البنات ياخذولهم كم صورة مع ريم . وبعدين دخلوا مجيد وخالد ولؤي تصورا معها

عندرباب
رباب: ماابي اتصور
عهود: رباب حبيبتي لازم
رباب بعصبية : ابي افهم ايش هو اللي مو لازم في الحياة
نورة دخلت: يلا سارونة يلا عهود خالد ىبيدخل المصورة خلصت من ريم وبدر
رباب تبى تبكى : عمه نورة مابي اتصور
نورة قربت منها وباستها : لا تتوترين ياقلبي انا راح اكون موجودة . مبروك ياقلبي
دخل خالد وعلى وجهه اكبر ابتسامة بثوب الابيض والبشت الاسود وطلعوا البنات
خالد طالع في رباب وابتسم: مبروك ياقلبي
رباب ولا عبرت وجوده
نورة: ربوبة حبيبتي الحين انا راح اطلع دقايق وراح اجيكي
رباب مسكت يد عمتها: والله ما تطلعين لحد ما تجي امي
نورة: لا تصيرين بزره يا رباب
طلعت نورة بسرعة ورباب دمعتها على طرف عيونها
المصورة تكلم خالد: يا بختك مرتك كثير حلوه ماشاء الله عليها حافظ عليها
خالد: ربوبة في قلبي
المصوره: يلا نبدا
خالد: يلا
في كل الصور كانت رباب منزله راسها على تحت والنصف الثاني كانت تبكى المصور طفشت والكوافير اللى تعدل كل شوي طفشت وخالد كمان طفش . بس كان في كم صوره حلوه
طلع خالد وجوا البنات وتصورا مع رباب . وبعدين دخلو وليد وعبدالله . مارضيت رباب تأخذ أي صورة مع ابوها

الطقاقة اعلنت دخول اهل العروس
زفة ريم
دخل بدر ومعاه اعمامه وزوج اخته وعيال اعمامه كلهم بدون استثناء . رقصوا وفلوا أمها بعدين
ريم انزفت على زفه هادية هيا وبدر اول شي على اغنية اجنبية وبعد على عادية وبعد ما فتحوا الاضاءة طلع بدر وسلموا الناس على ريم
هنوف: مبروك يادبه
ريم: هنو احس قلبي راح يطيح
ريما: شكلك كان بيتفول مررره
ريم: هنوف رباب انزفت
هنوف: لا باقي
ريم: كيف نفسيتها
هنوف: زفت مررره
ساعدوا البنات ريم علشان تطلع وتنزف رباب
زفة رباب
دخل خالد ومعه الجد عبدالله ومجيد ولؤي وابوه وعبدالعزيز وعبدالرحمن وباقي الجيش كلهم بدون استثناء
جلس خالد على الكرسي والعيال رقصوا بسيوف وبعد كذه رقصوعرضة اهل مكة وكانت جنان مره

من البداية رباب عارضت تنزف بس علشان عبدالله كلمها وسمعت كلامه بعد اصرار شديد وطبعا كان شرطها انها ماتنزف مع خالد انزف خالد اول وانتظرها على الكوشة وبعدين هيا انزفت وعبدالله كان معها لانه رجولها ما قدرت تشيلها
جابوا السيوف وريم وبدر قطعوا كيكهم ورباب وخالد نفس الشي سارة صورت رباب وخالد وهم يقطعوا الكيك وريما صورت ريم وبدر
نوف تكلم خالد : خالد اكل رباب بسرعة بدر اكل ريم
رباب ناظرت نوف بنظرات تهديد
هنوف: مبروك ربوبة مبروك خالد
خالد: الله يبارك فيكي

خلص العرس والناس كلهم راحو وما باقى الا اهل البيت حتى ريم وبدر راحو
خالد يكلم امه: خلاص يمه احنا بنروح
نورة: طيب ياقلبي دقايق بس اكلمهم يجيبون عباية رباب
قام خالد ومسك يد رباب: يلا رباب
رباب ببلاهة: على وين
خالد: بنروح
رباب امتلت عيونها دموعه: اترك يدي ما ابي اروح معاك مكان
خالد تنهد وقال راح يكلم امه تكلمها
جلست رباب تبكى زي الا طفال
رباب تبكى: ماابي اروح ما ابي (وتصرخ) ابي فروس جبيوا لي فارس بسرعة
شيخة اللي راسها صدع من عناد بنتها : رباب اعقلي الكل يبي يروح ينام اسمعي كلمي ولا تعندين
رباب بعناد اطفال: ماابي
دخلوا الرجال بعد ما كلموهم الحريم ورباب من يوم شافت جدها راحت تخبت وراء ظهره .كان شكلها يجنن كانها بيبي
رباب مسكت جدها وبنظرات ترجى: جدو لا تخليهم ياخذوني وفي نفسها( اني ما خلتك يا خالد تكره نفسك ماكون رباب)
الجد بحنان: ما راح ياخذك احد الا برضاكي
وجلسها وجلس جنبها : بس لازم يا بنتي تروحين
رباب : اخاف
الجد عبدالله: من ايش تخافين
خالد: والله والله يا رباب اني ما اكل لحوم بشرية يعنى ما راح اكللك
رباب: جدو انت ما راح تخليهم ياخذوني صح
خالد في نفسه:يالبى انا تجنن كانه بيبي
عبدالعزيز: يا رباب حبيبت بابا اسمعي كلامي ويلا
رباب : جدو شوف بابا يبي يجبرني
الجد عبدالله: ما راح ياخذك احد بدون رضاكي
وليد وسارة وعبدالله كانوا يراقبون الحدث من بعيد شوي ويضحكون لانهم عارفين انو هذا نوع من انواع حرب رباب
سارة: يالله وربي الكل طفشان يبي يروح ينام
عبود: وربى خطيرة اختك شوفي كيف متمسكه في جدك
وليد: ايش على بالك هذي المره كمان راح تسمع كلام ابوك

رباب: جدو ابي حبيبي قلبي
الجد:ومن يطلع هذا
رباب: فروس
خالد يكلم تولين بهمس : تولين حبيبتي تبين اعطيكي 500
تولين بفرح: ايوه
خالد: طيب يلا بسرعة روحي جيبي عباية وطرحة بسرعة بس من دون ما احد يشوفك . بس لازم تكون كبيره مرررره
هزت تولين راسها وراحت جري ورجعت وفي يدها العباية
خالد راح عند رباب وبابتسامة: ربوبة حبيبتي انتي ماتبي تروحين معايه وتبي تروحين مع جدو صح
رباب هزت راسها بايوه
خالد : طيب قومي البسي عبايتك لانه جدو تعبان وباين انه يبي ينام
وقفت رباب ولبست العباية وما لحقت تخلص الا تشوف نفسها ماهي على الارض .كان خالد شايلها
خالد ببتسامة : يلا ياجماعة الخير تقدرون تروحون الحين
رباب تبكى: نزلني ما ابي اروح و(تصيح ا) قولك نزلني
مشي خالد لحدما اختفى من انظارهم ورباب تبكي وتضربه بيدها وهو يضحك على طفولتها

في بيت مشاري
ريما تضحك: وربى قوية عرف كيف ياخذها
نورة: كان من البداية سوه كذا وريحنا يا اخي . كنت دايم اقول رباب عاقلة وفي النهاية تطلع طفلة
ريما: من حقها والله
نورة: اقول قومي روحي نامي لا تنسين انو ورانا سهرة اليوم
نورة: ان شاء الله

في بيت عبدالعزيز
عهود: ياعمري انا عليها تضحك وفي نفس الوقت تحزن
عبدالله: رباب وانا اعرفها تلقيها لحد الحين جالسه تبكى
وليد: والله اليوم خالد بيكره نفسه
عبدالله: في الجرايد اليوم راح تقرون خبر انتحار عريس اللي هوا خالد
عهود: الله يوفقها يارب
وليد وعبود: امين

عند الفندق
خالد نفذ صبره : رباب راح اشيلك لو ما نزلتي زي اول
رباب: ماابي
خالد مد يده بيشيلها
رباب: لا لا انا بنزل
نزلت رباب وخالد ساعدها في فستانها وبعد ما دخلوا الجناح
خالد: ربوبة روحي غيري ملابسك قبل ما يجى الفطور
قامت رباب دخلت الغرفة وقفلت الباب وجلست على السرير تبكى لحد ما نامت مع الفستان

خالد استغراب انها طولت ودق الباب بس ما فتحت رجع دق وما ردت .طلع وطلب من الرسبشن مفتاح اضافي ورجع ويوم فتح الباب لقاها نايمة وملتفه حول نفسها زي الاطفال دخل الحمام و اخذ له شور وبعدين طلع الصالة بعد ما قفل الانوار وغطاها زين
جلس في الصالة يفطر وسرح مع نفسه اخ من جد تزوجت طفلة بس تجنن كانها بيبي فيها براءة مره بس ما احد راح يكسر برائتك وانثوتك غيري يارباب وجلس يتذكر يوم شالها وهيا تبكى وتضربه وجلس يضحك مع نفسه لحد ما اخذه النوم ونام وما دخل الغرفة علشان ما ترجع تبكى له



*********************************************





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-15, 12:10 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



قامت على العصر وجسمها مكسر ما ارتاحت في نومتها من الفستان اللي نامت فيه .طلعت لها ملابس ودخلت اخذت لها شور سريع ولبست تنورة سوده ميدي وبلوزه وردي ولبست صندل وردي روفعت شعرها ذيل الحصان وحطت فيونكة لون وردي وطلع شكلها بنوتة عمرها عشر سنوات
طلعت من الغرفة وهيا تتسحب على بالها خالد مو موجود
خالد شافها بس هيا ما شافته : مساء الورد
رباب جسمها انتفض يوم سمعت صوته وكانت بتشرد الغرفة بس مسكها خالد
خالد: تعالي نجلس مع بعض قبل ما نروح قصر جدو
رباب بستهبال : مشغولة ما اقدر
خالد : وش عندك مشغولة
رباب: مشغولة وبس وثاني شي اليوم لو رحنا عند جدو ما ابي ارجع هنا
خالد ابتسم: لا تخافين ما راح نرجع لانه راح نسافر بكره في الفجر
رباب شهقت:ومين قالك اني راح اسافر معاك
خالد: انا قلت
رباب: انا ما اسافر بدون امي او ابوي او عبود او وليد
خالد: من اليوم تضيفين لقاموسك اني انا زوجك وتقدرين تسافرين معاي
رباب تستهبل بس ما بينت: لا ما اقدر اصدقك ابلتنا حقت الدين قالت الرجال ذئاب بشرية لا نصدق احد منهم غير المحارم
خالد ماسك ضحكته: طيب انا مو من المحارم
رباب بطريقة طفولية: لا طبعا انت ولد عمتي يعنى لا
خالد: طيب يعنى يحتاج لك كورس في الدين
رباب ما زالت تستهبل: ليش انا اخذت الدرجات الكاملة في مواد الدين كلها
خالد: لا لازم تدرسين فقه من اول وجديد
رباب: ماابي خلاص قلتلك انو درجاتي كاملة
خالد ابتسم : من امس مااكلتي شي وش رايك اجيب لك اكل
رباب من داخلها جيعانة بس تكابر: لا ابلتنا قالت لا ناخذ شي من الرجال الغريب يمكن يكون فيه مخدرات او منوم واو أي شي من هذا النوع
خالد بطفش : رباب ممكن تنسين اللي قالته الابلة
رباب: لا هذي معلومات مهمة ولا يمكن استغني عنها
خالد: طيب اسمعي وش رايك تروحين تجهزين علشان نروح عند جدي
رباب بفرح : من جد اوكي دقايق واكون جاهز
دخلت رباب الغرفة جري وخالد يضحك عليها وعلى تصرفاتها الطفولية
في الغرفة كانت رباب مبسوطة لانها جننت خالد وقالت في نفسها: انا ارويك يا روح امك لو ما خلتك بكره ترجعني بيت ابوي مااكون انا رباب
********************************
في قصر الجد عبدالله وصلوا ريم وبدر واهل بدر وطبعا ريم من وصلت وسلمت على الناس طلعت جناح البنات عند باقي الشلة (نوف ريما هنوف ندى عبير )
ريم: وين رباب الدبه لحد الحين ماجات
ريما: بعد ما رحتي رباب سوت زحمة
ريم: ليش وش سوت
هنوف: تمسكت في جدو وجلست تبكى
ريم: ليش
ريما: ماتبي تروح مع خالد
ريم: ياعمري انا وبعدين كيف رضيت تروح
ريما: خالد شالها زي الاطفال وهيا تبكى وراح معها
ريم: خليني اكلمها
******************************
لبست رباب فستان لون الأسود ميدي ماسك من فوق وعليه جاكيت ابيض نص وحطت مكياج خفيف مره برز جمالها الطبيعي . سوت في شعرها كيكة الدونات وحطت لمسات بسيطة من الاكسوارت اللي كانت من الذهب الابيض ولبست صندل بلون الفضي وختمت لمساتها بعطرها المفضل Gucci Guilty Intense
دخل خالد علشان يناديها وتنح على شكلها اللي كله براءة
رباب راحت عند الدولاب علشان تاخذ عبايتها ومسك خالد يدها : طالعه تجنني ياقلبي انتي
رباب خافت من قرب خالد منها:خالد لا نتاخر لازم نروح الحين
خالد وكانه مبنج :عادي لو تاخرنا شويه وش فيها
رباب جات بتروح وبس خالد مسكها بقوة
رباب بخوف: خالد بعد عني
خالد ولا كانه سامع رباب اش تقول .قرب منها بزيادة وطبع باسها وبصدق وما بعد عندها الا لما حس دموعها تنزل
خالد منحرج من نفسه: بوبة انا بره انتظرك
وطلع من الغرفة بكيت رباب شوية وبعد كذه عدلت مكياجها وطلعت من الغرفة ويوم شافها خالد وقف وطلعوا من الفندق وعند السيارة رباب ركبت وراء
خالد تنهد وقال في نفسه:بدانا حركات الاطفال وكلمها: رباب تعالى قدام
رباب بعناد: ماابي ما يجوز وفوق كذه اشكر ربك اني ما اتصلت اشتكيت الهيئة ابلتنا قالت لو صار موقف زي كذه نكلم الهيئة وانا حفظت الرقم
خالد بدا يفقد اعصابه: رباب من الابلة هذي اش اسمها
رباب: ما اقدر اقولك اسم ابلتنا هذا مو من الادب
خالد: طيب انزلي الحين علشان نروح
رباب: وين انزل
خالد ببتسامة خبث: ما راح نروح بسيارتي بروح بسيارة الاجرة
رباب: مستحيل
خالد دخل السيارة وصك الباب وجلس جنبها
خالد: رباب بتجلسين ولا وابتسم بمكر
رباب: انا قلتلك من البداية لا
خالد ابتسم بخبث: ربوبة ابلتكم العزيزة ما قالت لك الذئاب البشرية وش يسون . يعنى ببساطه راح تسمعين كلام ولا نستخدم اسلوب ثاني عادي نكنسل العزيمة ونخرج برا الرياض وعادي لو تبيتن تعلمين الهيئة انا اساعدك لانهم ببساطة لو جوا ماراح يسون لي شي لانك زوجتي بحلال يعنى على سنة الله ورسوله
بلعت رباب ريقها من الخوف: الحين بطلع قدام
خالد ابتسم ابتسامه تجنن: شطورة حبيبتي انتي يلا اجل علشان ما نتاخر
نزلت رباب وركبت قدام وكانت تبكي بصمت لحد ما وصلوا قصر الجد عبدالله .نزلت رباب ودخلت بسرعة وخالد دخل يسلم على الرجال بعدين يدخل عند الحريم
رباب مادخلت وراحت على الحديقة الخلفية وكلمت سارة وقالت لها لا تجيب احد معها
رباب تبكى في حضن سارة: ابي ارجع الطايف كلمي وليد علشان نشرد
سارة: طيب اول شي قوليلي وش اللي خلاكي الحين تبكين
رباب: مابي ابي اشرد
سارة: راح اكلم وليد بعد ما تقولين لي وش صار
رباب: خالد التبن
سارة: وش فيه
رباب: سو لي شي مو زين
سارة: وش سو لك
رباب طلع بطنها صوت وطلعت سارة : سوسو جوعانة
سارة: اوكي الحين اقوم اجيب لك
رباب: لا كلمي وليد نروح ماكدونلاز
سارة: لا والله عروس تروح ماكدونلاز .اصل انتي سلمتى على امي او اللي داخل
رباب تلعب بيدها: ماراح اسلم قدامهم خالد اخذني ولا تكلموا وفوق كذه انا افكر اني اهرب الحين
سارة: رباب اعقلي وش فيكي عقلك انقلب مره وحده كذه قبل ما تتزوجين كنتي اعقل من كذه
رباب بتهديد: لو ما جننت العايلة كاملة مااكون انا رباب
بعد ما راحو الناس كلهم وما باقي الا اهل البيت قامت سارة ومسكت يد اختها ودخلت معها واول ما دخلوا عند الحريم
سارة: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سلمت رباب على الكل بس بدون ما ترد على سؤال أي احد فيهم . وجلست من باب الذوق
الجد خديجة: متى راح تسافرون يا بنتي
رباب ما ردت ولا طالعت في الجده خديجة اصلا
الجد خديجة ناظرت في الكل بستغراب ورجعت ناظرت في رباب : رباب يمه
رباب ما تلفت حتى ومركزه نظرها في مكان واحد
شيخة قامت وراحت جلست جنب رباب: يمه رباب
رباب بدون رد
شيخة تبى تبكي: وش فيها بنتي
الكل قام وراحو حولها ويكلموها ما ترد حتى سارة اللي كانت معها قبل بدات تخاف . رباب كانت تسوي حركات وتهمس بصوت واطي مما خلى الكل يخاف
الجد خديجة: كلموا عبدالله يجي يشوفها
تولين بكذب: جده ثامس سمعت وحده تقول ياليت هذي البنت لولدي مررره حلو
رغد: قالت ماشاء الله
تولين : لا
منيره : تتوقعون انها عين
قامت سارة واتصلت على جدها ودخل ومعه عبدالعزيز ووليد وعبود وخالد
الجد عبدالله: رباب وش فيكي يا بنتي
رباب ما ردت
حط يده على راسها وبدا يقرا قران
رباب اعطته نظره تخوف وبعد كذه ابتسمت ببراءة ومن بعدها قامت تمشى.الكل اشتد رعبه زيادة
الجدعبدالله: الحقوها لا تتطلع لوحدها
راحوا وراها وليد وعبود وخالد
طلعت رباب الدرج وهم وراها وبعد ما خلصت رفعت رجولها علشان تطلع على حافت الدرج وجات بتنقز بس مسكوها وليد وخالد . وبعد كذه طالعت رباب فيهم وابتسمت بحيث انها بينت اسنانها وراحت تركت لهم المكان
وليد بخوف: خالد وش سويت في اختي
خالداللي خايف اكثر من وليد: والله العظيم ما سويت لها شي
راحت رباب وجلست في غرفه من الغرف وطلعت علبة العدسات وحطتها في عيونها بسرعة . دخلو العيال ومعهم البنات وشافو رباب جالسة قدام الجدران وتضحك بصوت عالي وكانت الغرفة ظلام فتحوا الانوار
ريم بصوت واطي : رباب
رباب ما ردت
وكل واحد فيهم حاول يكلمها بس ما ردت .وكانت بنفس وضعيتها وتضحك وكل ماله صوتها يعلى
خالد: وش رايكم نناديها بصوت واحد
الكل وافقوا على فكرة خالد
الكل بصوت واحد : ربااااااااااااااااااااااا ااب
رباب دارت وجهها بشويش وطالعت فيهم وابتسمت
وما تعد لحد ثلاثه الا كلهم نزلوا يصرخون
الجد عبدالله بخوف: وش فيكم
ريم من كثر الصدمة ماقدرت تتكلم وجسمها كان ينتفض وومو هيا لحالها البنات كلهم
عبدالعزيز: يا عيال وش صار
خالد يتكلم بكلام متقطع من الخوف: رباب ربا ب عيونها كله ا ابيض ما في اسود
نوف تبكى: وجالسه تتكلم مع الجدارن وتضحك
الجد عبدالله: عبدالعزيز روح جيب رباب
عبدالعزيز: ان شاء الله يبه
طلع عبد العزيز وقلبه يرقص من الخوف وراح على الغرفة اللي فيها رباب .دخل ومسكها من يدها بدون ما يطالع فيها ومشى وهيا وراء ودخلوا المجلس
الجد عبدالله: اسمعي يا خديجة بسرعة روحي جمعي الكل بنات واولاد صغير وكبير . راحت خديجة ونادتهم ورباب كانت تناظر البنات والعيال وتخوفهم بنظرتها .وهم ميتين رعب
واخيرا رباب تكلمت : بنات
الكل التفت لها
رباب باستهبال : ابي اعرفكم على صديقتى الجديده اسمها شمكسوسه .بس لاتقولوا لها انها مو حلوه حرام تزعل هيا صح انو كل وجهها اسود وعيونها كلها بيضه ومافيها اسود بس طيبه مره حيل ولا تخافون منها لانه تطلع من الجدران لا عيب لاننا كلنا اخوان (وطلعت جدها) جدو وش رايك نشترى لها سرير
الكل زاد رعبه
رباب تكمل وبطريقة جدا طفولية تخلي الكل يسمع كلامها ويصدقها: ريما تقول شمكسوكةانتي مره حلوه لو كان عندها اخو كان خطبتكي له
ريما ضمت هنوف : انا
رباب: ايوه . وتقول كمان انو كلكم حلوين علشان كذه راح تزوجكم كلكم من عيال عمها . ايوه صح جدو شمكسوسه تقول تبى تزوجك لانه عندها 99 اخ صغر وما تقدر تربيهم لوحدها
رباب طالعت فيهم وقالت بفرح: شمكسوسة راح تدخل الحين .قامت رباب وطفت الانوار والكل صرخ والجد عبدالله كمان خاف
رباب بصوت عالي : شمكسوسة كلهم يصحون ليش
شيخة ونورة كانوا يقراون اية الكرسي
رباب : ماما خالة نورة شمكسوسة تقول لكم ترى هيا حافظه القران كامل
وبعد كذه رباب سكتت وجلست تضحك وهم كلهم قاموا وكانوا متمسكين في بعض لحد ما فتحوا الباب وكلهم شردو وبعد خمسه دقايق لحقتهم رباب لصالة اللي كانوا هم فيها . ومشيت بطريقة طفولية وجلست وسط الصالة
رباب بنظرات جدا جدا مخيفة ميلت راسها يمين ويسار وبعدين طالعت جدها: جدو شمكسوسة تقولك لو سمعتك ثاني مره تتكلم على موضوع الشيخ راح تهدم القصر وتحرق الشركة وتاخذ الحلال اللي هو الغنم معها العالم الاخر

الكل هنا انصدم لانه رباب ما كانت فيه يوم قال جدها راح يجيب شيخ .رجعت رباب تبتسم وناظرت امها
رباب ببراءة مو طبيعية: ماما انا جوعانة
شيخة : أي حبيبتي روحي المطبخ كلي
رباب صرخت بصوت عالى هز القصر كله: ميررررررررررررررررررررررر ررررررررررري
zجات ميري: نعم ماما
رباب: ابي اكل بسرعة جوعانة انا
ميري: انا شاء الله مدام
راحت ميري ورجعت بسرعة وفي يدها صنية الاكل
طالعتها رباب رباب بنظرات استغراب: وش هذا
ميري: هذا اكل ماما
اخذت رباب الصحن ورمته على الارض
رباب: ابي لحم سمعتي لحم وثانيا مو مطبوخ سمعت مشتهيته ينقط دم سمعتي
ميري هزت راسها وراحت جري
منيرة: يمة رباب ما ينفع تاكلين لحم مو مطبوخ يعور معدتك وتمرضين
رباب وببراءة: شمسكوكة قالت انو حلو احلى من المطبوخ
رجعت ميري وفي يدها الصينية وعليها قطعت لحم لونها احمر ( اتفقت رباب مع ميري والحم كان مطبوخ بس عليه صبغة بلون الاحمر)
رباب بتسمت: شكرا ميري
اخذت رباب الحم والكل يطلعها ومو مصدقين اللي يشوفون وقربت رباب اللحم من فمها وقطعت قطعه منه وهنا ريم قامت وجلست تصيح من قلبها وسارة طلعت والبنات كلهم اللي تبكى واللي تصيح .خلصت رباب الاكل وطالعت خالد وابتسمت
رباب: خلودي حبيبي انا تعبت مره يلا نروح ننام
خالد والخوف واضح عليه: ننام لا بدري
رباب تتطالع الساعة: بس اللحين الساعة 3 ونص
خالد: ايه بدري نجلس شوي مع العائلة
رباب: اوكي. جدو يصير انادى شمسكوكة . علشان نصير كلنا مجتمعين
الجد عبدالله: سوي اللي يريحك
رباب ابتسمت وجلست تتكلم وتضحك مع نفسها
وبعد كذه دخلوا عهود وعبدالله ومعهم الاطفال بعد ما قالهم الجد عبدالله يطلعوهم من القصر
عبدالله: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
قامت رباب جري وضمت اخوها : وحشتني
عبدالله وهو يلعب بشعرها: وانتي اكثر
طالعت عهود: ليش ما اخذتوني معاكم
عهود: المرة الجاية ان شاء الله
شيخة: يلا يا حلوين اطلعوا ناموا
محمد: جده نبي نجلس مع عمه رباب قبل لا تسافر
شيخة: الوقت اتاخر
محمد: ان شاء الله
طلعوا (محمد ولؤي ومهند وخلود ووجدان وتولين وشيخة )علشان ينامون
ورباب جلست جنب عبدالله وعهود يتكلموا ويسلفون وبعد كذه قامت بنفس الطريقة الطفولية وجلست جنب خالد
رباب ابتسمت: خلودي وين راح نسافر
خالد بلع ريقه بخوف: مو انتي قلتلي ما تبين تسافرين
رباب: اللي ابي اسافر
خالد: بنروح ايطاليا
رباب بفرح: صدق وناسة لانه شمكسوكة قالت حتى هم بيرحون هناك
خالد: اقول جدي وش رايك كلنا نروح ايطاليا الجو هناك يقولون مره حماسي
الجد عبدالله اعطى خالد نظره بنص عين : لا انتم رحوا وانبسطوا
قام وليد: يلا تصبحوا على خير
رباب: وانت من اهله حبيبي
وبعد كذه كلهم بدوا يستاذنون وما باقى الا خالد ورباب
رباب: يلا نروح ننام
خالد:هاا لا خلينا نصلى الفجر احسن
رباب بملل: اوكي وجلست تتكلم مع نفسها وتضحك وخالد يطالع فيها

اذن الفجر وخالد كان بيروح يصلى
خالد: رباب انا بروح المسجد
رباب بدون اهتمام: ايه روح عادي
طلع خالد ورباب على طول مسكت جوالها وكلمت صديقتها
امل بصوت نايم : الو
رباب: امولة قومي بسرعة
امل: هممم
رباب: نجحت خطتك وكلهم صدقوني تخيلي . وحماس مافي سفر اليوم
خالد نسي محفظته ورجع ياخذها وسمع كل شي .
خالد في نفسه: اجل كذه يارباب هااا ما أكون انا ولد ابويه لو ما رويتك
ناموا الكل بعد ما صلوا ورباب هربت لقسم البنات قبل ما يرجع خالد من الصلاة . وهو يوم رجع وعرف5 انها مع البنات تركها
في العصر الكل بدا يقوم اجتمعوا كالعادة على على القهوة والحلى . في صلاة العشاء خالد ورباب سافروا ( تركت لكم حرية الاختيار في تخيل شهر العسل )





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-15, 02:22 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع عشر

بعد كم ساعة وصلوا خالد ورباب لبنان
في المطار رباب كانت مستغربة لانه خالد قالها راح يرحون إيطاليا . بس ما فكرت انها تساله حتى
طلعوا من المطار وراحو على الشقة
كانت الشقة صغيره ووسخه مررررره في عماره قديمة تتكون من غرفة وحمام ومطبخ وصالة . خالد دخل على طول الغرفة وترك رباب وقفه في دهشة
انتظرت ربع ساعة ونص ساعة وخالد ما طلع من الغرفة . جلست على الكنب وهيا تناظر المكان . ماقدرت تتحمل اكثر راحت فتحت باب الغرفة
رباب: ممكن اعرف وش هذا المكان اللي جايبني فيه .ماتقدر تتزوج ليش تاخذني من بيت اهلي
خالد: من سمح لك تدخلين الغرفة
رباب: ادخل مكان ما ابي كيفي
دقايق وخالد صار قدامها ومسك يدها بقوة : من اليوم تسمعنى الكلام وتجلسين هادية لو ماتبين تنضربين . بمجرد ما أقول شي تسوينه . والغرفة هذا ما تدخلين الا لما تدقين الباب واقولك تدخلين وبصرخ فاهمة
رباب بعصبية: لا مو فاهمة
خالد شد شعرها: شوفي كلامي ماراح اعيده .ولو ما تربيتي في بيت ابوكي انا اربيكي سامعة
تركها وطلع من الشقة وجلست مصدومة في مكانها تحاول تستوعب اللى صار. قامت بهدوء وجلست لى شنطتها تتطلع في المكان
مرت ساعة وساعتين وثلاثه وخالد ما جاء .اخذها النوم ونامت وهيا جالسة
***************************
في اليوم الثاني قامت على صوت خالد
رباب بعصبية: وجع مجنون
خالد: مو مجنون غيرك .وجع يوجعك قومي نظفي المكان وبعد كذه سوي لي فطور
رباب : هههه ضحكتني وانا ما فيني . أقول انا مو خدامة عندك
خالد جاء صوبها: نعم عيدي ما سمعت
رباب: كلام الملوك ما ينعاد
خالد ضحك بقوة: من الملك . أقول قومي قومي بس


في الرياض وفي بيت عهود وعبدالله
عهود: عبود
عبدالله وهو يشتغل على اللاب : هلا
عهود: ممكن اطلب منك طلب
عبدالله قفل الاب توب وطالع فيها: انتي تامري نمو تطلبين
عهود: يصير نسافر انا وانت وحمودي وشيخة
عبدالله: وين تبي تسافري ياقلبي
عهود بسرعة: لا لو مشغول ماراح أقول شي
عبدالله ابتسم: قوليلي وين خاطرها تروح روحي
عهود: صديقتي سافرت ماليزيا وطفشتني كل شوي ترسل لي صور وتقولي شوفي وشوفي
عبدالله ضحك : يعنى تبين تقهرينها
عهود: ايه احسن
عبدالله: يلا باقي على الدوام أسبوعين اختاري المكان اللي تبين تروحين
عهود تفكر: ابي اروح إيطاليا عند رباب وكمان ابي اروح سنغافورة . يلا اختار واحد من الاثنين
عبدالله: اجل جهزي
عهود: طيب وين بنروح
عبدالله: مفاجاءة
عهود باست عبالله في خده: جعلني ما انحرم منك
عبدالله : ولا منك حبيبتي
بعيد عن عصافير الحب عهود وعبدالله نروح بيت مشاري

كانوا جالسين في الصالة
نورة : مجيد
عبدالمجيد: هلا يمه
نورة: متى تبي نسوى زوجك
عبدالمجيد: انا ما راح اتزوج
نورة: ترى اسيل زوجتك
عبدالمجيد: احنا اتفقنا على الورق بس علشان ابوها
نورة بعصبية: مجيد لا تخليني اغضب عليك . مشاري قول شي
مشاري: بكره جهز بنروح نستاجر القاعة ونودي المهر لبيت عمك
عبدالمجيد بعصبية: الله انا قلتلكم ما ابي اتزوج
مشاري: انتهاء النقاش يا مجيد
عبدالمجيد قامت وترك المكان
رغد: يمة يبه ما ينفع كذه
نورة: مجيد هوا اللي اجبرني اسوي كذه يا رغد
رغد: بس يمة كذه ممكن تظلمين اسيل . واسيل ما تستاهل
نورة: مجيد قلبه كبير وراح يتعلق فيها بسرعة
رغد: أتمنى
*******************************
نترك مشاري ونورة ورغد ونروح لبنتهم ريمومه
كانوا هيا وبدر يمشون على الثلج وهم مبسوطين . اخذ بدر الثلج وكوره ورمه على ريم
ريم: بدوري
بدر: اول مرره اعرف انو اسمي حلو كذه
ريم استحت وما ردت
بدر: ريموتي
ريم: هلا
بدر: تعالي ابي اقولك شي
ريم راح جنبه على نياتها .شالها عند الأرض
ريم تصيح: بدر الله يوفقك نزلني
بدر: اول شي قولي انك تحبين
ريم: بدر والله يخليك لا اطييح
بدر : راح انزلك بشرط تقولين احبك وتعطيني بوسه
ريم بخوف: والله راح اسوي انت بس نزلني
بدر نزلها وهربت منه بسرعة .بدر يلحقها
بدر: ياقلبي انتظري
ريم: والله ما اجي
ريم وهيا تجرى وطحت وبدر طح جمبها وسط الثلج .
بدر بخوف: صار لك شي
ريم ماقدرت تمسك ضحكتها ضحك : شعرك شعرك كله ثلج هههه
اخذ بدر ثلج وحطه على راس ريم : صرتي تضحكين زيك

بعيد عن الثلج والوناسة نرجع لبنان
بعد ما صلت رباب شافت الأشياء اللى جابها خالد وكانت كلها أغراض تنظيف واغراض البيت
لبست بجامة وربطت شعرها .اخذت الأشياء وبدات تنظف في الصالة مو خوف من خالد .بس لانها هيا راح تجلس فيها . جلست اكثر خمس ساعة وهيا تنظف . نظفت الصالة وغسلت الأرض والجدران وبعد ما خلصت من الصالة راحت المطبخ ونظفته
بعد ما خلصت حست نفسها راح تموت من التعب بس المكان صار يفتح النفس مو زي اول . اخذت لها شور وبعد ما طلعت حست بجوع من امس ما اكلت شي وخالد طلع ولا كلف نفس يجيب لها شي . جلست على الكنب وافتكرت الكيس اللي اعطتها اختها كانت فيه شبسات وحلويات جابت تاكل
رباب: الله ياخذك يارب جعلك ما تتهنى يارب

بعيد عن العمارة ورباب بس في لبنان وفي حي راقي
مادلين: شو بدك تاكل على العشى حبيبي
......: أي شي من يدك حلو
مادلين: راح اعملك محشي بدك تاكل أيدك من بعده
.....: تسلم ايدك حبيبتي
جاء ولده جرى : بابا بدي اروح العب لحد ما اتعب
......: اكيد ياقلب بابا راح اوديك تعلب بكره . ونروح ناكل في المطعم انا وانت وماما
رامي: هيدا احلى خبر بابا

نرجع لرباب
كانت مرره طفشانه موت مافي حتى تلفزيون تسلى نفسها فيه مافي . فتحت شنطتها وطلعت كتاب عبدالله قال لها انها راح تدرسه في السنة والأولى وجلست تقراء فيه

في صباح اليوم الثاني كانوا عهود وعبدالله يستعدون علشان يسافرون لإيطاليا . عبدالله كلم خالد كم مرره بس ما رد وبعد كذه أخيرا رد
عبدالله: السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام
عبدالله: كيفك خلودي
خالد: تمام . كيفك انت
عبدالله: بخير الله يسلمك . كيف ربوبتنا اخبارها
خالد: تمام مبسوطة . امس فرت في الأسواق وتعبت ونامت
عبدالله ضحك: اجل الزواج غيرها .كانت تكره الأسواق وتعشق الكوفي والمطاعم
خالد: شفت كيف غيرتها
عبدالله: خالد بغيت اسالك وش اسم الفندق اللى نزلتم فيه . راح نجي إيطاليا وحمودي مو راضي ينزل في أي فندق . يقول يبي ينزل مع عمته
خالد في نفسه: الله ياخذك ياحمودي: بالله راح تجون إيطاليا
عبدالله: ايوه الله بس راح نجلس أسبوع وبعدين بنروح سنغافور
خالد: ومتى راح تجون
عبدالله: حصلنا حجز بكره
خالد: خلاص لو وصلتم كلمونا بس وانا راح احجزلك واستقبلك
عبدالله: ان شاء الله . يلا مع السلام
خالد: مع السلام
قفل خالد من عبدالله وبسرعة مسك لاب توب يشوف حجز لإيطاليا . بعد ما عدل اموره قرار يرجع الشقة
رجع الشقة وشاف رباب نايمة وفي حضنها كتاب . واليبت نظيف عكس يوم جوا
خالد في نفسه( والله وطلعتي تعرفين تشتغلين يارباب )
خالد بصرخ: رباب
رباب فتحت عيونها بشويش: وجع ان شاء الله قول امين
خالد بعصبية: انا وش قالتك قبل يومين
رباب: ما افتكر مين انت علشان احط كلامك في راسي
خالد اعط رباب كف على وجهها : تاكلين تبن ولو تردين عليه يدي راح يربيكي
رباب: جعل يدك تنكسر يارب . والله والله راح ارجع حقي
خالد : قومي بسرعة جهزي بعد 3 ساعات راح نسافر
رباب: وانا ما ابي اسافر
خالد مسكها من فكها: عندك ساعتين بس ولا تكونين جاهزه وشوفي وش راح يصير لك .تركها وراح الغرفة . جلست رباب في مكانه ولا اهتمت لكلام خالد . تحس بدوخه ما اكلت اكل من يومين كل اكلها على الشبسات . جات راح تقوم ما قدرت وطاحت دايخة . خالد سمع صوت الطايحة وطلع يشوفها . شافها طايحه على الأرض ضربه على خدها على الخفيف
خالد: رباب رباب قومي . رباب رباب ردي عليه
يهز فيها خالد ما في فايدة قام جاب عطر وحاول فيها تقوم كمان مافي فايدة . اخذها بسرعة على اقرب مستوصف . والدكتوره قالت انو سوء تغذية . طلعوا من المستوصف بعد ما اعطته الكتور مغذي .وعلى طول رحوا على المطار
يوم طلعوا الطايرة رباب ما رضيت تجلس جنب خالد وجلست جنب بنت صغيره
رباب بايتسامة: ايش اسمك ياحلوه
.......: دينا . وانت ايش اسمك
رباب: اسمك مررره حلو انا اسمي رباب
دينا : اسمك كمان حلو . انت سعودية
رباب: ايوه وانت
دينا: انا كمان سعودية والحين انا بروح عند بابا في إيطاليا
رباب: راح نستانس انا وياااكي طول الطريق
دينا: انا مررره فرحانه نفسي يكون عندي اختك اكبر منى
رباب: وانا راح اصير اختك الكبيرة
دينا: طيب انا راح اقولك كل شي عني . انا اسمي دينا عمري 8 سنوات جيت لبنان مع ماما عند أمها . ماما ابوها سعودي وامها لبنانية علشان كذه جينا لبنان . وبكيت بس ماما كانت تعبانة وماتت والحين انا بروح عند بابا
ضمتها رباب وحاولت تخفف عنها
دينا تمسح دموعها: وانتي
رباب ابتسمت: انا اسمي رباب وخلصت الثانوي قدمت في الجامعة تخصص طب وانتظر قبولي . وعندي الحين اخت صغيره اسمها دينا
دينا ابتسمت وباستها على خدها
دينا:انا مررره جوعانه
رباب بطريقة طفولية: وانا اكثر منك
دينا: لا انا اكثر
رباب : خلاص انا واختي دينا مررره جوعانين
نادوا المضيفة وجابت لهم اكل
*******************************
نرجع للسعودية
بعد المغرب طلعوا الجد عبدالله ومشاري ومجيد وعبدالرحمن وعبدالله وامجد وماجد وراحوا بيت عبدالعزيز علشان يودون مهر اسيل . مجيد ما كان عاجبه الوضع ابدا بس علشان ما يكسر كلمت ابوه راح
وبعد ما تعشوا راحو على القصر وحجزوا على أساس الزواج يكون بعد شهر
بعد ما رجعوا البيت على طول مجيد راح على غرفته وقفل الباب

نرجع عند رباب ودينا
اكله وبعدين جلسوا يلعبون واخر شي ناموا مع بعض
وأخيرا وصلوا لإيطاليا وفي المطار افترقوا
وصلوا الفندق رباب وخالد . كان الفندق فخم بكل ما تعنيه الكلمة . رباب كانت مستغربه من تصرف خالد بس ما بينت وسوت نفسها موم هتمه . راح خالد وحجز لهم جناح ولعبدالله جناح
دخلوا الجناح فرق بين السماء والأرض يوم راحوا لبنان . مكون من غرفتين وصالة كبيرة وحمام
خالد جلس على الكنبة : بكره اخوكي راح يوصل يويلك تفتحين فمك وتقولين اننا رحنا لبنان
رباب ابتسمت: اهااا علشان اخوي قال راح يجي هنا قمت جبتني . من قبل ما ادخل المدرسة تعلمت انو الكذب حرام
خالد: على العموم سمعتى وش قلت
رباب: انت خلى اخويه يوصل وابشر
راحت رباب ودخلتهافي غرفة من الغرف قفلت الباب
جلست على كنبه صغيرة وفتحت شنطتها وطلعت لها ملابس وعلى طول راحت تأخذ لها شور . بعد ما خلصت طلبت لها اكل وقالوا لها راح يوصل بعد 15 دقيقة . طلعت بره الغرفة وما حصلت خالد
رباب فتحت التلفزيون وجلست على الكنب : فكه عسى يروح ولا يرجع يارب
********************************
بعد ما دخلوا الغرفة
عهود: على بالك ان كلامك مشي على عبود ترى بس سلكلك
رباب ابتسمت: طيب حتى انت سلكي
عهود: والله ما يمشى عليه ها الكلام
رباب: في الوقت الحالي ما أتوقع اني اقدر أتكلم خليني بعدين راح أتكلم على راحتي
عهود: اوكي ياقلبي .
رباب: عهود اسمعي ابي اطلب منك طلب
عهود: اطلبي اتدلل
رباب: لو طلعنا بعد شوي اطلبي من عبود نروح السوبر ماركت
عهود: ليش ما تطلبين من خالد
رباب: ما ابي منه شي .
ثواني وجاهم حمود يقولهم يجهزون لانهم راح يطلعوا
جهزوا البنات وطلعوا .اول شي راحو كوفي هادي وجميل وبعد ما طلعوا راحو على مطعم علشان يتعشوا وبعد ما خلصوا العشى
رباب: عبودي ممكن ابي اكلمك على انفراد
عبدالله: ايه حبيبتي دقايق بس
خالد طلع رباب وابتسم بمعنى لو تكلمتي راح تندمين
راحو رباب وعبدالله بعيد عن خالد
عبدالله : هلا ربوبتي وش بغيتي
رباب بتردد: عبود ابي اطلب منك شي
عبدالله ابتسم: ايه لا تستحين منى انا اخوكي وش بغيتي
رباب: ءء عبود ناقصني شوية فلوس وابيك تعطيني قبل ما تروح
عبدالله مستغرب: خلودي مقصر معاكي في شي
رباب: لا والله بس انت تعرف باقي ما تعودت عليه وما اقدر اطلب منه
عبدالله ضحك: عادي هوا زوجك
رباب بتضجر: عبود
عبدالله سحب خدودها: خلاص ابشري يا دلوعتي
طلع عبود البوك حقه واعطها فلوس بالعمله الايطاليا وكمان اعطها بطاقته حقت البنك الثانية
رباب باست عبود: تسلم لي ياعزوتي . ايوه صح عبود
عبدالله: هلا
رباب: لا تقول لخالد اني طلبت منك فلوس
عبدالله ياشر على عيونه: من هذي قبل هذي
وبعد ما طلعوا من المطعم راحوا على السوبر ماركت ورباب ما خلت شي ما اخذته ( تخاف خالد يجوعها بعد ما يرحون عبدالله وعهود)
عهود: رباب وش راح تسوين في كل هذا
رباب تسلك : مخزون . علشان لو رجعتم انتي وعبود استحي من خالد
عهود تضحك: مو من جدك
رباب: والله من جد
وبعد ماطلعوا رجعوا الفندق ورباب حلفت على عهود وعبدالله انو حمودي ينام عندها وطبع خالد ما عارض وجلسوا هيا حمودي سهرة على البلاستيشن
********************************
بعيد عن إيطاليا وابطالنا الى هنا نروح شويه فرنسا عند بدر وريم . كانوا مقررين يرحون على جبال الالب
ريم كانت راح تتطير من الوناسة
ريم: تعرف اني من انا صغيره نفسي اروح جبال الالب واعيش فيها زي هايدي بس اختي كانت دايم تضحك على وتقول مستحيل تروحين
بدر: من جدك
ريم: ايوه الله نفس أعيش وزي هايدي ونروح المدينة كل أسبوع نشترى الخبز ونبيع الجبن . تخيل مرره حطيت الخبز في دولابي علشان يصير زي حق هايدي
بدر: هههه يازينك من انتي طفلة تجنن
ريم استحت مررره
بدر : فديت اللي يستحون ياناس . تصدقين ريومتي شكلك لوحدك راح ترجعين السعودية
ريم انفجعت: ليش
بدر باستها: لانه بنت مشاري راح تقتلني
ريم ابتسمت: بسم الله عليك
بدر: مو اقولك راح تجلطيني . وباسها في خدها
ريم استحت مررره وبسرعة دارت وجهها
****************************
في السعودية وعند اموره صغيره من زمان عنها
حلا: ماما متى ان شاء الله بنروح نشترى شنطة المدرسة
رشا: بعد يومين
حلا: سويتي اللي قلتك عليه يعنى خلاص انا مع خلود في نفس المدرسة
رشا: ايه
حلا: شطورة ماما راح اشترى لك حلو من المدرسة لانك تسمعين الكلام
رشا مسكتها من اذنها: لمره الأخيرة راح اقولك انا امك وربى لو استمريتي زي كذه ما راح تدرسين مع خلود
حلا ماسك اذنها: ماما اتركي اذني الله يخليك
رشا: اعتذري بسرعة
حلا: اسف وربى اسف
رشا تركت اذنها وبعد ما بعدت عن أمها
حلا بصراخ: والله راح اعلم عليك جدتي تربيك من اول وجديد
رشا بعصبية : لو انتي بنت ابوكي تعالى هنا
حلا من الدور الثاني تضحك: هبلة قالوا لك
*******************************
مره الأسبوع بسرعة ورباب عاشت احلى أيام حياتها مع عبدالله وعهود وحمود وكانت تتمنى لو الأرض تنشق وتبلع خالد . اليوم راح يسافرون ناس عهود . رباب وحمود جلسوا يبكون في المطار . طبعا رباب قالت لهم يخلون حمودي بس عبدالله وعهود ما رفضوا الفكرة
من هنا عهود وعبدالله ركبوا الطايرة . ومنها وصلوا ابطال جدد من لبنان
مادلين: الو حبيبي وينك
.....: انا في المطار زي ما وعدتك
مادلين: وينك ماعم اشوفك
دقايق وجاءه
رامي ضمه: بابا
شاله : عيون بابا
رامي: انت وعدتني بنروح على الحديقة وبعدين رحت وتركتني
.....: هنا بنروح ولايهمك
في المطار رباب ضيعت خالد وجلست تدور عليه وبعد بحث طويل لقيته
خالد بعصبية: غبية انتي طفلة علشان تضيعين
رباب باقي زعلانه علشان حمودي وما ردت عليه
خالد يسحبها من يدها : امشى
طلعوا من المطار ووقف خالد تاكسي واعطه فلوس وقاله يوصلها الفندق
رباب استنكرت الوضع بس ما تكلمت . وصلت الفندق ودخلت الجناح جلست في الصالة وجلست تبكى وتفتكر كيف انبسطت مع حمودي
بعد 3 ساعة تقريبا سمعت صوت الباب وسمعت صوت طفل
ضحكت رباب: صرت اتخيل صوت حمودي بعدي
خالد: السلام عليكم
رباب: وعليكم السلام
خالد : رباب ابي اعرفك على ناس . رامي مادلين ادخلوا
دخلوا رامي ومادلين
خالد جلس وحط رجل على رجل :هذي الحب حقي مادلين . اشر على مادلين . هذي زوجتي . واشر على رامي .هذا ولدي رامي
رباب ضحكت : حيا الله من جانا
قامت وراحت على الغرفة وجات راح تقفللها بس خالد حط رجوله . دخل وقفل الباب وراءه . مسكها من شعرها : يوم أتكلم ما تقومين من المكان لحد ما انتهى سمعتى . ومن اليوم انتي خدامة عند مادلين ورامي وبصراخ. سمعتى
رباب كانت ماسك دموعها ومابكت ولا ردت على خالد
خالد: نفسي اعرف انتي من ايش مخلوقه حتى ما تغارين
رباب ضحكت : من ايش اغار انا اول شي احبك وبعدين اصير اغار
خالد اعطها كف على وجهها : ما انتظر حبك وانت تاكلين تبن ما تشوفين الدرب تحبيني سمعتى
رباب: اضرب مايهمنى الضرب . اضرب لحد ما تتعب . بس ثق بالله والله ما اعديها عليك
خالد اعطها كف . بس هذي المره رباب ما سكتت ورجعت الكف
خالد مسكها وضربها ضرب حست انو شريط حياتها كله انعرض قدامها
خالد: هل المره تركتت لكن والله المره الجاية لو تمدين يدك عليه اموتك سامعة يا زفت الطين . وجع
طلع وتركها عند مادلين
مادلين: شوبيك حبيبي معصب الدنيا ما تستهل من شان تعور راسك
خالد: انا بدخل انام الحين مره مصدع ولو صحيت راح نطلع مع بعض
مادلين: دقيقة حبيبي انا كمان بدي اجي معاك
خالد: رامي ماتبي تنام
رامي: لا بدي اطلع التلفزيون
خالد: ماشي حبيبي .
دخلوا خالد ومادلين يناموا وبعد ما مرت نص ساعة . قام رامي وراح صوب غرفة رباب . دخل بشويش وشافها على الأرض طايحة وتبكى .
قرب منها بشويش وجلس جنبها . مسح دمعتها بيده الصغيره
رامي: لو بتسمعي كلام بابا ماراح يزعل منك
رباب افتكرت حمودي وجلست تبكى من قلبها . هيا ايش سوت علشان يصير معاه كذه . حاولت تمسك نفسها. قامت واخذت لها شور سريع وصلت ركعتين تشكى لربها
رامي: ابتسم ما بحب اشوف حد زعلان
رباب ابتسمت غصب عنها : وش اسمك
رامي: انا اسمي رامي . وانتي
رباب: اسمي رباب
رامي قام ومسك يدها وحط لها حلوى وبسرعة راح . ضحكت رباب عليه . مو كانه ولد خالد
رامي راح ينام لانه بجد تعب من السفر . قفلت باب الغرفة اكثر من مره وبعدين طلعت البوم الصور حقها . اكثر صورها مع فارس . نزلت دمعتها غصب عنها . وجلست تضرب في الالبوم
رباب تبكى من قلبها: اكرهك يافارس . اكرهك انتي تقول اني روحك وانت تخليت عنى . اكرهك
جلست تبكى لحد ما نامت .
************************
مره الأسبوع وكل يوم رباب تنضرب من خالد وياخذ مادلين ورامي يطلعوا . رامي كان مره يحن لها وكل ما طلع او راح مكان يجيب لها حلوه معاه او ايش ياكله
اليوم يوم الرجوع للسعودية . وصلوا السعودية بسلام وراحوا على بيت اهل خالد . دخلوا الجناح .ودخل خالد غرفته وسحب على رباب . جلست على الكنب ومن التعب ما تدري متى نامت . في الظهر قامت تحس نفسها تعبانه موت . اخذت لها شور وصلت ونزلت تحت يمكن تشوف احد وبفعل كانت رغد صاحية
دخلت رباب الصالة : السلام عليكم
رغد قامت وضمتها: رباب وحشتني . حمدلله على سلامتك
رباب: الله يسلمك ياقلبي
رغد: كيف كان سفرك
رباب: مره حلو
رغد ابتسمت: حمدلله انك انبسطتي
رباب: حمدلله
رغد: ريم كمان وصلت امس في الليل . وجدي اليوم راح يسوى لكم عزيمة
رباب : والله ما لي حيل اروح مكان احس جسمي متكسر
رغد: عاد هذا جدي ومستحيل تقولين لا
شويه دخلت ريما : ياهلا والله بزوجة اخوي
رباب قامت سلمت عليها: هلا فيكي ياقلبي . كيفك ياقلبي اخبارك
ريما: بخير كيفك انتي
رباب: الحمدلله بخير
رغد: مين يصدق ريما صحيت من بدري
ريما: تحمست اشوف رباب
بعد العصر الكل بدا يجهز علشان يجمعوا في قصر الجد عبدالله . والكل راحوا ماباقي الا رباب وخالد
رباب لبست فستان لون اسود طلع خيالي عليها وحطت مكياج خفيف مرره . وخالد لبس ثوب اسود وغتره لون سكري . وأخيرا وصلوا قصر الجد عبدالله .دخلوا رباب وخالد مع بعض .
خالد: افتحي فمك بكلمة وربى ما تلومين الا نفسك
رباب طفشت من تهديدات خالد وطنشت .
دخلت رباب مجلس الحريم . سلمت اول شي على جدتها وبعدين على الكل جات عند أمها ما قدرت تمسك دموعها . جلست تبكى من قلب كانها بزره
شيخة: يمة رباب لاتبكين . ترى والله ابكى معاكي
رباب: ماعاش من ينزل دمعة شيخة
جلست رباب مع الحريم شوية وبعدين راح جلست مع البنات . وبعد كذه دخلوا العيال سلموا على جدتهم وجلسوا
عبدالله: ربوبة وهنو . اليوم جاتني رسالة من كلية الطب
رباب بحماس : يلا الله يسعدك قول انقبلنا ولا
هنوف كانت مررره متوترة: يلا ياعبود
عبدالله بحزن: للأسف ما انقبلتوا
رباب بحزن: لعله خير
هنوف جلست تبكى
عبدالله ضحك: والله امزح معاكم
هنوف مازالت مصدومة: يعنى راح ادرس طب
عبدالله: ايه ان شاء الله
هنوف : قول والله
عبدالله: والله من جد
الكل جلس يضحك على هنوف
خالد بجد: معليش رباب ما اقدر اخليك تدرسين طب
مو بس رباب انصدمت الا الكل لانهم يعرفون انو هذا حلم رباب
رباب: كيف يعنى ما فهمت
خالد: انتي زوجتي وما ابيك تدرسين طب عادي اختاري أي قسم ماراح امنعك
رباب ضحكت: ههه حلو النكته بس الله يسعدك لا عاد تعيدها
خالد: لو جاء الوقت راح تشوفين . من بدري اختاري أي قسم علشان اروح انقلك في الأسبوع الأول
رباب تبى تبكى: وانا ما ابي الا طب
نورة: وش فيك خالد هذا حلمها
خالد: يمه هذي زوجتى وانا غار عليها
الجدعبدالله: خالد وش فيك . الكل يعرف انو رباب وهنوف حلمهم يدخلون طب
خالد: الهي يسعدكم لا احد يدخل في الموضوع
رباب كانت راح تتخاصم مع خالد بس عبدالله قاطعها
عبدالله بهدوء : شوف ياخالد . معليش رباب راح تدرس طب لانه حتى في عقد الزواج كان شرطها انها تكمل درستها في الطب وانت كنت موافق
خالد تنهد: امري لله خلاص موافق وفي نفسه( المره هذي لقتي من يتكلم عنك يارباب بس مو كل يوم )
مر اليوم ضحك ووناسة وسواليف لحد الليل وبعدين الكل بداو يرحون بيوتهم
******************************







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-15, 05:47 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت ماقبل الاخيرررر







في صباح احد الايام كانت جالسة على الكرسي وفي يدها كوفي وقدامها كتبها والروب الابيض وجالسة تذكر اللي صار
رباب في نفسها: اهاا من يقول انو مر ثلاث سنوات .بصراحة من جد كل يوم يمر من عمرنا واحنا ما نحس احس كانوا امس كنا اطفال من جد الحياة راح تنتهى واحنا مو حاسين بس الله يرحمنا برحمته .
يقطع تفكيرها صوت الجوال
رباب: الو
هنوف: رباب اطلعي بسرعة قبل ما ننزف من الاستاذ
رباب: اوكي يلا الحين اطلع
هنوف: يلا بسرعة انا بره
اخذت كتابها وروبها وطلعت
دخلت رباب السيارة
رباب: السلام عليكم
هنوف: وعليكم السلام
رباب: كيفك
هنوف: بخير الحمدالله كيفك انتي
رباب: بخير يا قلبي
ورجعت رباب سرحت مع نفسها
مرت ثلاث سنوات بفعل
ريم وبدر
احلى اثنين من جد يكنون لبعض اجمل المشاعر احس انو حبهم لبعض حقيقي ومستحيل يزول . بدر من جد انسان طيب وبصراحة ريم تستحقه . من جد كنت راح اجنن يوم كنا راح نفقد ريم بس الحمد الله انو كتب لها عمر جديد . ايوه صح ماتعرفون كيف . ريم ولدت في الشهر السابع وكانت صغيره على الولادة وتعبت كثير مره والدكاتره قالوا مستحيل انها تعيش .بس الحمدالله ربى كتب لها عمر جديد . والحمدالله انو هذي السنة راح ترجع مع بدر وولدها اللي يجنن يوسف
نسيت اقول لكم انو ريم راح تخرج من قسم الكيمياء العضوية ربى حقق لها امانيها الحمدالله

عهود وعبدالله
كل يوم حبهم يكبر الله لا يفرق بينهم . عصافير حب يا ناس . مستحيل عهود تحصل واحد زي عبدالله وعبدالله مستحيل يحصل وحده زي عهود . وعيالهم كل يوم يكبرون بحب تحت تربيتهم .يا لبى انا على حمودي يجنن ياناس ما خذ من صفات ابوه كثير يعنى ياحظ اللي راح تكون من نصيبه .وشيخة نفسي اكلها من كثر ما انها تجنن خدودها مورده مره وفمها صغير ماما وبابا من فمها تجنن .لو شفتوها كانكم تاكلوها طعمنوه


شيخة وعبدالعزيز
اه اذكر يوم امي جلست تبكى يوم زواجي لاني كنت مجبوره وكرهي لبابا زاد.اه يوم حسيت انو ابوي اناني لابعد درجة .بس بعد كذه سامحته مهم يكون هذ ابوي وامي انا في هذي الدنيا بدونها ضايعة صح انها بعض الاحيان تسكت عن اللي يسويه ابوي بس في اخر الموضوع لازم تسمع كلام ابوي علشان الملائكة ما تلعنها

عبدالمجيد واسيل
عبدالمجيد بعد كم شهر من الزواج قال راح يطلق اسيل بس خالة نورة قالت لو طلقها راح تتبرى منه . وجلسوا فترة قبل ما يتعرف مجيد على اسيل وينسى سارونة وبعد هذي الفترة اسيل قدرت تسرق قلب عبدالمجيد وحبها بجنون ويباع الكل علشانها يعنى لو اسيل قالت له ينتحر يسويها . وكل يوم يقول لاسيل لا تتركه مهما يصير . ربى يسرهذا الزواج لانه مجيد نسي سارونة واسيل ابوها ما يقدر ياخذها .اسيل كمان تعبت يوم جات تولد ومجيد جلس يبكى لدرجة انو داخ وصار عنده هبوط في الضغط

نورة ومشاري
مبسوطين بعد ما زوجوا عيالهم ما اعرف عنهم كثير غير انهم مبسوطين

امجد وهند
امجد طلق هند بسبب تافه كالعادة وبصراحة زعل الكل من امجد وعيالهم هم اكثر المتضررين . مهند كرهم الاثنين وما صار يكلم احد منهم وكان عند اهل ابوه . بعد سنة رجعوا لبعض وكلهم الاثنين تادبوا عن اول بكثير بس ما اقول الا الله يهديهم ويصبر هند . ويارب كل مالها يتحسنون

منيرة وعبدالرحمن
صح انو عمي ما يهمه الا شغله بس بصراحة يحب عمه منيرة ومستحيل يعيش بدونها . وانا لاحظت في السنوات الاخيرة انو مستحيل يسافر من دونها

جدو عبدالله وجده خديجة
بصراحة اتفاجات يوم جدي قال خلاص هوا تعب من الشغل ويبي يرتاح وترك الشركة لعياله . وحتى ما رضي يسلم الادارة لاحد فيهم قالهم انتم كلكم واحد والعمر يجري لذلك انتم اختاروا من بينكم من يمسك الشركة ولو ما عجبكم الحال اقسم عليكم الورث بس كلهم عارضوا على فكرة تقسيم الوراثة كيف ابوهم عايش ويقسمون ورث . الحين كل بعد فترة يسافر مع جده خديجة يستنسون

ماجد وسارة
بصراحة انا مره فرحانه لانه اختي سارونة سعيده مع ماجد اتذكر يوم سارة داخت على ماجد واخذها المستشفى وقالوا انها حامل ما ترك احد ما قاله انو راح يصير اب واتذكر يوم جمع الشغالات واعطاهم فلوس وهم يدعون انو ربي يسهل لسارة ويوم رجعوا البيت كان ما يخليها تتحرك الا بس وقت الصلاة حتى الجلال حق الصلاة هو يشيله من بعدها . يالله يوم ولدت سارة وجابت توام بنت وولد من كثر الفرحة ماجد ما عرف وش يسوي يجلس ويوقف يروح يجي حتى وقت ما كانوا الناس يزورونا كان ماجد زي الطفل الصغير كل شويه يقول متى راح يروحون وكل ما احد قال له شي قال زوجتي وعيالي انا حر . يالله على ولد سارونة جواد مزعج بس يبكى بس يبكى لكن جود الله يسعدها ما تبكى الا لم تكون جوعانة بس في النهاية يجننون هم الاثنين

نوف وراكان
يالله قبل ست شهور كان زواجهم طلعت نوف ملكة جمال ماشاء الله عليها الناس كلهم كانوا يتكلموا عن جمالها لدرجة انو راكان كان خايف تجيها عين . وبعد الزواج مسكين راكان وربى حزني لانه بصراحة نوف باكيه على كل شي تبكى حتى لو كان تافه وراكان مستحمل لانه يحبها ولا يبيها تزعل منه .الله ييسر لهم ويرزقهم الولد الصالح

وليد وريما
وليد قال لابوية انو يبي ريما وفعل خطنبا له ريما والحين هم في فترة الخطوبة يعنى باقي ما تزوجو اتذكر يوم وليد كان خايف يوم الملكة اكثر من ريما نفسها والمفروض يكون العكس بس ياحليله اخوي خجول مره


رغد وتولين
اه يا رغودة من بعد ما طلبتي خلع وانا احس انك حزينة بس الله يسامح السبب . اتذكر يوم خالة نورة قالت لك انو في احد خطبك كيف زعلتي وجلستي تبكين وخالة نورة طمنتك وقالت ما راح تجبرها ويوم سالوها عن السبب قالت ابي اربى بنتي .اه يا رغد من جد انك طيبه تضحين علشان بنتك يا ليت اكثر الامهات زيك




خلود ووجدان
خوخة زعلانه من خطب وليد وهيا زعلانة. بس ما شاء الله كبرت اختي وصارت سنة ثالت الابتدائي صحيح انو المعلمات يشتكوا منها وكل مرة تتصرف اكبر من عمرها بس نادر ما تتخاصم مع اكبر منها .الله يحفظها . مره زعلت يوم وجدان راحت عنها عند اختها . بس ما طولت وجدان اكثر ورجعت عند خلود وسووا هم الاثنين فيلم هندي

هنوف
يالبه انا على هذي البنت احبها واموت فيها كل اوقاتنا مع بعض وخصوصا بعد ما سافرت ريم ارتاح لها وكل شي عني تعرفه حتى اصغر الاشياء . نروح مع بعض الجامعة ونرجع مع بعض والحمدالله حتى محاضراتنا مع بعض الله لا يحرمنى منها

فارس وفهد
فهد على حسب علمي انو زي ما وعدني جالس يكمل تعليمه في الطب واخر مره سمعت صوته يوم تخرجت .وفارس انا مره زعلانه منه موت سافر بدون ما يقوللي وحتى زواجي ما حضر بس ارسل لي رساله مع شهد من البداية كرهت نفسي ولا فكرت افتح الرسالة وبعد سنة فتحت الرسالة وسامحت فارس بعد كذه ولحد الحين انتظر رجعته

رباب وخالد
من يوم تزواجنا وانا كاره خالد لدرجة ما توصف .ولحد الحين اكره بس اللي مصبرني عليه بنوتتي . عندي بنوته حلوه عمرها سنتين تشبهني مره والكل يقول .مدلعة بعد مره والكل يحبها . كل يوم تصير مشاكل بيننا ومازالت مستمر .وكلامه الجارح ليه . وخصوصا انه مسكني مع مادلين في بيت واحد وأهله واهلي ما يعرفون . برغم انو مادلين حالها حال نفسها هيا وولده . حتى مره يوم كنت تعبانه مسكت شوشو

رجعت لواقع بعد ما قاطعتها هنوف مره ثانية .
هنوف: يلا ولا ماراح تنزلين
رباب: يلا
نزلوا ودخلوا الجامعة وجلسوا على طاولة من الطاولات قبل ما تبدا المحاضرة
هنوف: رباب وش فيكي اليوم كله عقلك مو معاكي
رباب تنهدت: يا بنت طفشت متى راح نخلص
هنوف: اقول ترى وراكي 4سنوات زيادة ما خلصتي الا 3 سنوات بس
رباب : اقول هنو
هنوف: هلا
رباب: كم باقي على المحاضرة
هنوف: نص ساعة
رباب بطريقة طفولية: انا جوعانة موت ما فطرت اليوم تعالى نروح نفطر
هنوف: يلا هوا انا اقدر اقولك لا
رباب: يجعلنى فدا لكي يا قلبي
راحوا البنات على الكفتريا
********************************
في المحاضرة
الدكتور: اليوم ان شاء الله راح ناخذ الاورام بشكل عام وانواعها واخطارها وعلى الاسبوع الجاي راح تختبرون فيها مفهوم
الطلاب: مفهوم
الدكتور : يلا نبدا
**********************
بعد العصر
قامت من النوم وشافت الساعة 4 عصرا قامت بسرعة واخذت لها شور وصلاة
رجع من صلاة وشافها على السجادة تقراء قران
خالد : السلام عليكم
رباب : وعليكم السلام
خالد: رباب ممكن شويه ابي اتكلم معاكي
رباب: دقايق بس اخلص الاية
خالد جلس على الكرسي : اوكي
كملت رباب الصفحة وقفلت المصحف وباستة وبعدين حطته على الطاولة: هلا خالد
خالد: رباب ممكن اسال سؤال وتجوبين بصراحة
رباب: ان شاء الله اقدر اجاوب
خالد : رباب انتي مجبورة علي صح
رباب سكتت وما ردت وانتظر ردها بس ما ردت
خالد قام وجلس جنبها : رباب انا اليوم انا جيت اعترف لك بشين مهمين ولازم تسمعيني . اول شي يارباب انا اعرف انوكان في قلبك شخص ثاني واسمه فهد وهو خطيبك الاول .
رباب ما استوعبت ووسعت عيونها : كيف يعنى تعرف .مافهمت
كمل كلامه: اعرف انو انتي وفهد تحبون بعض من وانتم صغار واعرف انو يوم خطبتك ابوكي فسخ خطوبتك من فهد واجبرك انك تزوجيني
رباب كانت مصدومه جدا بشكل ما يوصف : انت ايش انت بشر لا مستحيل
خالد كمل كلامه : الشي الثاني يا رباب انا يا رباب مريض وماادري كم يوم باقي له في الحياة علشان أعيش
رباب والدمعة على عيونها: فهمني انت وش جالس تقول عقلي مو راضي يستوعب
خالد: خالي عبدالعزيز وجدي عبدالله الحين هم مجتمعين تحت علشان يقولون لباقي الاهل . وبالنسبة لمدلين انا قلتلها من قبل .
رباب نزلت دمعتها: من متى وانت مريض
خالد : من قبل ما اخطبك
رباب تبكى: طيب ليش تسوي فيني كذه
خالد: راج اجوبك لو نجحت العملية حقتي . واوعدك لو نجحت العملية راح تعرفين كل شي
قامت رباب والدموع على وجهها شلال نزلت تحت الصالة والكل كانوا مجتمعين وعرفوا على موضوع خالد
رباب وقفت وسط الصالة وصفقت بيده : برفو من جد برفوا وانا اقول معقولة في اب كذه (صرخت باعلى صوتها) ليش يعنى انا مو انسانة ليش انا ما عندي قلبي هااا (شهقت من قلب ودموعها على وجهها ) .تكلموا ما عندي قلب ما فكرت يا ابوي العزيز وجدي العزيز انو ممكن انا اتقبل خالد واتالم معقولة انتم بشر ليش يعنى هذا مو حرام انا وش سويت لكم هاااا ليش انا بتحديد .اكرهكم اكرهكم .
رباب وهيا تبكي بحرقة قلب : انا وربى انسانة اول شي فسختوا خطوبتي ومن ثم خلتوني أحاول اتقبل خالد وفي الاخير الحين تجون وتقولون انو خالد مريض والله اعلم العملية تنجح ولا. وفوق كذه بنتي وش ذنبها تصير يتيمه
شيخة قامت بتروح عند رباب بس رباب وقفتها : لا احد يقرب منى انا اكرهكم كلكم .بعدو عني بعدوا الله ياخذني وافتك منكم ومن وجودكم
وكانت تنفس بسرعة وتصيح صيح يخوف صيح من قلب صيح اللكل حس انها تتالم بجد واكثر وحده هنوف
جاء وليد يضمها بس دفته وكل ما قرب احد منها دفته وتضرب فيه .وبدات تمسك الاشياء وتكسر كل شي يكون قدامها
البنات كلهم جلسوا يبكون وحسوا انهم راح يفقدوها
صارت تصرخ بشكل يقطع القلب و تبكي وتضرب نفسها وتقول كلاام مو مفهوم . ما سمعوا الا صوت الكف اللي ملى الارجاء
عبدالعزيز بعصبية : انت كيف تعطيها كف
عبدالله: يبه رباب في حالة صدمة وهذي احسن طريقة
رفعت رباب ناظرها وشافت وليد ضمته بقوة: انا تعبانه وليد مره تعبانة ياربى خذ حياتي اليوم قبل بكره
وليد : بس ياقلبي انتي بس
رباب بدات تشوف اللي حولها يسود وفجاءة حست انها مو قادرة توقف على رجولها اكثر :يارب سامحنى
وفقدت الوعي
وليد بخوف: رباب رباب قومي رباب ردي على رباب بنت رباب
عبدالله قرب منها : كلموا الاسعاف بسرعة
عبدالعزيز حط يده على رقبتها: عبدالله بسرعة قام جيب شنطتي في الغرفة بسرعة
**************************
المستشفى
طلع الدكتور من الغرفة وكان معه فهد
انصدموا كلهم لما شافوا فهد ( ليش يا دنيا تسوين في رباب كذه )
عبدالعزيز: كيفها يا دكتور
الدكتور: دكتور فهد راح يكلمكم عن الحالة
فهد: عندها انهيار عصبي شديد
عبدالله بقلق : فهودي نقدر نشوفها
فهد بحزن : اسف عبود انت عارف انو لا
عبدالله: فهد تعال ابيك
راحوا فهد وعبدالله بعيد عنهم
عبدالله : فهد متاكد انو انهيار عصبي بس
فهد ابتسم: ليش تخلوها تتالم .رباب طول عمرها صابره
عبدالله بترجى: فهد طلبتك
فهد: ان شاء الله اقدر
عبدالله: ابي اشوفها
فهد: انت تبي تشوفها وفارس يبي يشوفها ووليد (وبمزح)وانا يلا اهرب ولو مسكوني انقص صح
عبدالله: الله يسعدك فهود
فهد ابتسم: ان شاء الله
خالد كان مقهور مره لانه فهد هو اللي ماسك الحالة وعلى طول راح كلم الدكتور المسؤول علشان يبدلوا
خالد: لو سمحت يادكتور ما نبي فهد يستلم الحالة
الدكتور بهدوء : ممكن اعرف السبب
خالد: اسباب شخصية
الدكتور: مااقدر اغير فهد بدون سبب مقنع
خالد بامر: انا قلت ماابي فهد يستلم حالة زوجتي
الدكتور بهدوء يستفز : طيب وش رايك البسك روب الطب واخليك مكانه .بما انك انك تغار على زوجتك
خالد: احترم نفسك وتكلم باادب
الدكتور: انت اللي تحترم نفسك سامع لو مو عجبك الحال اضرب راسك في الجدران .ورجاء لو سمحت تفضل بره لانو عندي شغل
خالد: انت دكتور انت .ارويك لو اشتكيتك الادراة علشان تعرف كيف تقلل احترام غيرك
الدكتور ابتسم : الدور السابع اخر غرفة في الممر حبيبي .لو طلعت سكر الباب على طريقك
طلع خالد من الغرفة وهو واصل حده وميت من القهر شافه عبدالله
عبدالله: خالد وش فيك
خالد: الدكتور اللي اول قهرني
عبدالله بستغراب: فهد
خالد: لا الثاني
عبدالله: قصدك تركي
خالد: ايوه هوا
عبدالله: ليش والله انه طيب واخلاق
خالد مقهور: بعدين اقولك
عبدالله: براحتك



في غرفة الدكتور
غمض عيونه ورجع راسه على وراء : ااااااااه يافهد من جد فرق بين السماء والارض بينك وبين هذا المجنون .وانا مستعد اكون معاك لاخر المطاف ومااخلى احد يمسك الحالة غيرك .يا طالبي
**************************************
بعد يوم دخل خالد المستشفى وسوه العملية والحمدالله نجحت العملية وصحتها اتحسنت بكثير وبعد اسبوع طلع من المستشفى وكل شي كان عال العال
مر شهر والكل بخير بدون استناء ورباب كانت في بيت جده عبدالله هيا وبنتها
رباب تكلم وليد: وليد انا ماابي خالد
وليد: كيف يعنى رباب ما يصير كذه
رباب: ابي اطلق من خالد
وليد اخذ نفس: بس يا رباب
قاطعته رباب والدمعة على عيونها: خالد انسان كذاب ومستحيل اعيش معه مره ثانية
وليد: طيب وش رايك اكلم خالد وتتكلمين معه
رباب بجدية: ماابي اشوف وجهه
وليد بتفهم: بس هو طالب يشوفك
رباب: اوكي بس انت تكون معايه
وليد هز راسه: اكيد
كلم خالد وليد وجلسوا مع بعض ووليد قال لخالد السالفة
خالد: وليد ممكن تتركنا انا ورباب شوي
وليد طالع في رباب اللي تقله لا : خمس دقايق بس
خالد:اوكي
طلع وليد من الغرفة وقام خالد وجلس جنب رباب
خالد ابتسم: سالفة الطلاق هذي انسيها
رباب: ماابي اعيش معاك اكرهك تعرف ايش يعنى اكرهك انت ماعندك قلب
خالد ضحك بصوت عالى: يرحم لي امك انا اللي ميت عليكي حب .(وكمل بتريقة) كلمه وحده حطيها في بالك طلاق مافي
رباب: انت بشر انت ايش تبي في حياتي
خالد: كذه بس .لانك انتي الوحيد اللي تعرفيني على حقيقتي انا خالد اللي لبس قناع الطبيبة والبراء قدام الكل وخلفهم يطيح هذا القناع
رباب: خالد طلاقني انا ماابيك روح كمل حياتك مع قلبك مادلين
خالد: اكيد حبيبتي راح اكمل معها (وبتريقة) شكل كمان ماتعرفين الباقي اللي موجودين هنا في السعودية
رباب تبى تبكي : ابي افهم ليش انا وش سويت لك في حياتي
خالد بحقد: علشان ثاني مره ما تقولين على ماني برجال .شوفتي الرجال وش يقدر يسوي
رباب بصدق : بس انا ماقلت عنك مو برجال
خالد بعصبية : اللي قلتي لا تنكرين انا اذكرك قبل 6 سنوات وقتها كنتي في المتوسط يوم اهنتني واهنتي رجولتي قدام الكل تذكرين
نرجع قبل 6 سنوات في الماضي
كانوا كلهم جالسين يلعبوا مع بعض عند البحر
ريم: بيت وش رايك نروح نشترى ايس كريم
هنوف: فكره
رباب: انا أخاف اروح معاكم بعدين وليد يخاصمني
ريم: ايوه صح اخوك راح يعصب . خلاص انا اشتريلك . من راح يروح معايه
البنات كلهم قالوا راح يرحون معها . راحوا عند امهاتهم واخذوا اذن . وبعد ما اشتروا الايس كريم وهم راجعين مجموعة أولاد وقفوا قدامهم .وجلسوا يغازلون فيهم . ريم وهنوف هم اللى كانوا يدفعون عنهم وخالد شاف ريم من بعيد تكلم مع الولد جن جنونه وراح اتخاصم مع العيال ورجع عند ريم اللى كانت خايفه منه وهيا وراء ظهر أمها
ريم بخوف: يويلي والله يويلي
رباب: مايقدر يسوي لك شي وانتي مو غلطانه في شي
جاء خالد من بعيد والشر في عيونة . الكل جلس يكلمه بس من الغضب ضرب ريم بدون ما يسمع لحد
رباب عصبت منه ودفت: انت مو برجل . واقولها لك قدام الكل انت مو برجال لانك ضربت اخت . الرجال يضرب رجال زيه مو يضرب بنات
الجدعبدالله: صدقتي يابنتي مو رجال من مد يده على بنت
من بعدها خالد ما عدا ضرب ريم وصارت دلوعته
نرجع لواقع
رباب بعد مااذكرت: وانت تسمي اللي يمد يده على بنت رجال
خالد قرب منهاومسك فكها بقوة: انا قلت لك طلاق انسى .يعنى ماني مطلق لحد مااخليكي تبكين على الكلمة اللي قلتيها (وابتسم) والحين اسمحي لي اروح عند زوجتي الثانية
رباب بتحدى: لا تطلق انا اللي راح اروح المحكمة علشان اطلب خلع
خالد ابتسم وبعدين ضحك بقوة: انا راح اوصلك في المحكمة بس قبل كذه حبيتي اقولك انسى بنتك وللابد . وزواج ثاني مافي وانا قلت لك من قبل مكانك عندي
وطلع ترك لها الغرفة
جلست رباب تبكى من قلب :فارس وينك انا جالس اعنى وانت بعيد عني .فارس انا محتاجتك اكثر من أي وقت مضى
قامت وراحت على غرفتها واخذت لها شور وبعد ماخلصت صلاة لربها ركعتين تشكى همها للي خلقها
سمعت صوت دق الباب
رباب: مين
سانيسا : انا مدام
رباب: ادخلى سانيسا
دخلت سانيسا ومعها شوشو
شوشو كانت تبكى .يوم شالتها رباب سكت وكانت تضحك وشكلها كان يجنن
رباب: يالبى انا والدموع حقت اول ليش
سانيسا: ماما هذا بابا كبير في قول اليوم في روح مزرعة
رباب: سانيسا روحي قولي لبابا انا ماافي ابي روح
هزت سانيسا راسها وراحت
***********************************
في بيت مشاري كانوا كلهم جالسين مع بعض في الصالة
نورة بجدية : خالد انت مو ناوي ترجع رباب
خالد: ان شاء الله اليوم لو رحنا المزرعة
رغد ابتسمت : الحمدالله
خالد في قلبه(ارجعها هااا وانا اول حارق قلبها ومهددها اني اخذ بنتها )
ريما: ريموه وين يويو حبيبي خالته
ريم: نايم من رجعنا وهو جدوله مخربط مره
ريما: يالبى يسعدوه والله حتى شوشو وحشتني مره
ريم: رباب مره زعلانه وكذه مره سالتها مو راضية تقول لي السبب
ريما: احسها تتكلم مع هنوف كثير بعد ما سافرتي اسالي هنوف
ريم: وهو كذالك لانه مستحيل رباب تكون زعلانه لانه خالد كان مريض وانو خالو اجبرها على الزواج لانهم كان باين عليهم يحبون بعض
ريما: اليوم راح نسوي لها تحقيق في المزراعة ان شاء الله
************************

في احد افخم فنادق الرياض كان جالس مع امه
طارق: يمه كلمني عمي اليوم ويقول انه راح يسولنا عشاء ان شاء الله
اميرة ام طارق: ان شاء الله
طارق: هاا يمه تبين تروحين مكان
ام طارق: أي والله يولدي ابي اروح مكة والمدينة
طارق ياشر على عيونه: من عيوني ياقلبي انتي
ام طارق بحب: عسى ربى لا يحرمنى منك واشوف تكمل نص دينك يا ولدي
طارق: بس يمه باقي لحد الحين ما في بنت سرقت قلبي
ام طارق: يالله ربى يرزقك فيها ويفرحنا فيك
طارق: امين يا رب العالمين
ام طارق
اميرة حرمة طبية مره لجدرجة ما توصف وتحب ولدها مره ماعندها غير طارق بس لانه تعبت في ولدتها وشالوه رحمها وصارت ما عد تقدر تولد مره ثانية وتعشق ولدها لدرجة الجنون
طارق
عمره 27 سنة مخلص جامعة ودرس في امريكا ادارة واعمال وبعدين سافر كنده اخذ شهادة هندسة بترول . وكمان اخذ شهادة علم نفس في المانيا . قلبلة ابيض مره .طويل وجسمه رياضي وتصرفاته كلها حقت غرب لانه نشا بينهم رومانسي لابعد حده يجنن ونص بنات امريكا كانوا خقين عليه .وهو يعتبر من اصغر اغنياء العالم

**********************************
كلمت رباب هنوف
رباب: هنوف مهددني ان ياخذ شوشو
هنوف: ياقلبي انتي ما راح يقدر ياخذها المحكمة راح تعطيكي هيا
رباب: هنوف امانة تعالى مو قادرة اتحمل اكثر
هنوف: اوكي ياقلبي اغير واجي عندك
رباب: لا تنسى جيبي ملابسك مره وحده علشان تروحين معنا المزرعة
هنوف: اوكي ياقلبي يلا باي
رباب: باي
ملاحظة
هنوف تعرف كل شي عن رباب وخالد وتعرف وجه خالد الثاني

**********************************
في المزراعة الكل وصل وما باقي احد الكل كان مبسوطة وفرحان بشوفت طارق وامه
الجدعبدالله: يا ولدي ابوك مات ليش ما ترجع تسكن بين اهلك وناسك
طارق ابتسم: ان شاء الله ياعمي يصير خير
نايف: اقول طارق
طارق: هلا
نايف: في امريكا في بنات حلوات
طارق غمز لها
نايف: عمو يصير اسافر امريكا في بنات يخقون
الجدعبدالله : ياقليل الادب .متى تستحى على وجهك وتعقل
نايف: بعد ما اتزوج الاربعة
ماجد: الله اربعة مره وحده
نايف: يب وكمان ياليت يكونون كلهم وراء بعض يعنى بعد شهرين اتزوج وحده
راكان: وهم راح يسكتون عليك ان شاء الله
نايف: اللي ما تبى بكيفها .البلد ملين بنات
طارق: الا اقول نايف وين الحمام (وانتم بكرامة)
نايف وصف لطارق وراح طارق الحمام (وانتم بكرامة)
طلع طارق من الحمام وسمع صوت بكاء واتجه لصوت علشان يشوف من اللي جالس يبكى . شافها وعيونها احمر من كثر البكا وخشمها احمر وشعرها الاسود متناثر على وجهها .وكان شكلها برئ و يقطع القلب
طارق في نفسه: سبحان من خلقها هذي انسان هذ لا مستحيل هذا ملاك نازل من السماء
قرب طارق منها ونزل بهدوء لمستوها: وش فيكي تبكين
رباب مااستوعبت: من انت
طارق: انا طارق مين انتي
رباب بعد ما استوعبت قامت بسرعة ودخلت عند الحريم وطارق ابتسم على حركتها وقام رجع عند الرجال
دخلت غسلت وجهها وحطت مكياج يخفى اثار البكا
وراحت للمطبخ واخذت لها مويه .وجات بتطلع بصدمة في شخص ارفعت عينها عشان تشوفه..
رباب بصدمه: اااااانت.
فارس :روبي حبيبة قلبي...
رباب رمت نفسها بحضنه وبكيت :اشتقت لك مووت يافارس . 5سنوات يا نذل بدون ما اشوفك
فارس شد عليها:وانا اكثر...
رباب تبكى :اخبارك
فارس يمسح دموعها :بخيربعد ما شفتك . نطلع بره علشان بنات عمك
رباب بابتسامه:اوكي..
وراحوا عند النخيل والزرع بعيد شوية عن قسم الحريم والرجال
فارس :تغيرتي حيل ياروبتي ..حلويتي مره..
رباب بخجل :ترى استحي . وبعدين تعال هنا وين احلويت وانا زوجة خالد
فارس هههههه..فديتك بس..
رباب : بعد حيي انا .
رباب: اقول فارس لا من جد صرت حلو تجنن
فارس :ههههه.."قرص خدودها"يازينك بس..
رباب بمزح: أي عورتني
فارس ابتسم وباسها بقوة : خلاص كذه راح الالم
رباب ضحكت: اكيد

في مجلس الرجال
خالد: عيال وش رايكم نروح الاسصطبل
ماجد: والله انك فاضي .انا بقوم ادخل اشوف قلبي احسن لي
نايف يطالع التلفزيون : اقول تعال شوف معاية احسن لك
خالد: كلكم ما عندكم سالفة .راكان تطلع معاي
ر اكان اللي كان في حضنه اللاب توب : لا عندي شغل مهم ما ينفع اتركه .خذ معاك طارق
خالد: طارق تروح
طارق كان مفهي من البنت اللي شافها ولا هو صوبهم
رن جوال خالد ورفعه شافها رسالة
000: صاروا لوحدهم خالد
قام خالد
راكان: على وين
خالد: ثواني وارجع لكم
طلع خالد وراح عند الكرسي من ناحية النخيل
جاهم وهو في قلبه مبسوط(واخيرا يا رباب جاء يومك )
خالد بكره : مين انت
فارس روباب سكتوا
رباب: خالد
خالد بدون مايسمع بدا يضرب فارس بكل قوته . لحد ماصار جثة هامدة .ورباب كانت تبعد خالد عن فارس وهيا تبكى
رباب ببكى: خالد بس اتركه خالد بس اسمعني
خالد بغضب اعطي رباب كف لحد ما طاحت في الارض : انتي نذلة وحقيرة وحيوانة ( وطاح فيه ضرب) يا خاينة دمك حلال عليه وفي مزراعنتا ياخاينة هذا هو حبيبك فهد هذا هو والله ما يربيك الا انا
فارس يتعب: احترام نفس يا مجننون كل شي الا رباب ياكلب
خالد بغضب مسك فارس ورمى عند الباب .ودخل لداخل وسحب اول عباية في وجهه وراح رمها في وجه رباب وطلعها مع فارس حتى ما انتظر انها تلبس العباية
تولين شافت كل اللي صار وراحت قالت لامها وهيا تبكى .رغد كلمت ريم وراحوا بسرعة يشوفون وش اللي صار
خالد كان بين الاشجار ومسند راسه على النخلة ثوبه كلها ملطخ بدم فارس وجالس يبكى وفي قلبه(يارب وينهم طفشت من دموع التماسيح لازم انزل دموع على البلاش )
ريم بخوف: خالد وين رباب
نتركهم شويه

***********************








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-11-15, 05:50 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في الشارع كانت رباب تبكى من قلبها وفارس كان فاقد الوعي وماتدري ايش تتسوي لانه حتى جوالها مو معاها ولا عندها فلوس تاخذ فارس المستشفى
مر من جنبهم رجل كبير في السن
الرجال: وش فيكي يا بنتي تحتاجين مساعده
رباب تبكى من قلب: الحقي على يعم ضرب اخويه الحقي علي
الرجال طلع جواله وكلم الاسعاف .وبعد ما جاوا على طول اخذوها المستشفى .والرجال لحقهم بسيارته
في المستشفى
كانت رباب تبكى من قلبها وجاء الرجال جنبها : يا بنتي كلمي احد من اهلك .امك ابوكي
رباب تبكى: ما عندي جوال . طلعني بدون جوالي
طلع الرجال جواله واعطه رباب .واتصلت علي عبدالله بس ما رد وكلمت ووليد بعد كم مره رد
وليد وصوته مليان نوم : الو
رباب تبكى : وليد اهئ اهئئئ وليد الحقي على بيموت الحق على يا وليد
وليد بخوف: رباب اهدي وفهمني وش صار
رباب ببكى : رماني في الشارع يا وليد رماني في الشارع
وليد: مين هوا
رباب: خالد يا وليد خالد
وليد بصدمة : ايش
رباب مازالت تبكى: وضرب فارس والحين احنا في المستشفى
وليد : رباب الحين راح اجي يا قلبي انتي الحين راح اجي
*********************************
كلم وليد على عبدالله
عبدالله: وليد وش فيك
وليد بعصبية : هوا مين الكلب علشان يسوي فيها كذه .على باله ما وراها اخوان والله والله راح اخذ لها حقها حتى لو كان موته على يدي
عبدالله اللي مو فاهم شي : وليد وش فيكي فهمني انت في ايش تتكلم
وليد ماسك راسه ويشد شعره وبعصبية : بروح المزرعة لا ابي اروح المستشفى
عبدالله: اهدي انت بس الله يرضى عليك
طلعوا من بيت جدهم واتصل وليد من نفس الرقم اللي اتصلت منه رباب
الرجال: الو
وليد: الو مين انت
الرجال: اها انت وليد
وليد: ايه من انت
الرجال: تعالى في مستشفى ............
قفل الرجال ووليد على طول كلم عبدالمجيد

***************************************
في المستشفى
دخل المستشفى وهو يدور على اخته ووراء مجيد وعبود اللي مو فاهمين شي . سال الاستقبال راح وشاف وحده مبهذلة وتحزن في الطؤارى . راح لها بسرعة ومن شافته ارتمت في حضنه وجلست تبكى
رباب تبكى وماسك بلوزة وليد : فارس فارس يا وليد قتله قتلة
وليد يطالع في اختة المضروبه : الحقير هوا اللي مسوي فيكي كذه
رباب سكت ما ردت
وليد : انا راح اعلمه مقامه علشان ثاني مره ما يمد ايده عليكي
وفجاءة اخته طاحت جثة هامدة قدامه .
عبدالله بخوف: رباب رباب قومي
نادوا الممرضات بسرعة
طلع وليد من المستشفى وهوا موشايف قدامه من كثر ما هوا معصب .مسكه عبدالمجيد من يده
عبدالمجيد بتفاهم : وليد وش اللي صاير
وليد بعصبية : والله ما يروح حق اختي كذه على باله ما وراها رجال
عبدالمجيد: اول شي قل اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وليد بعصبية : مجيد اتركني رجاء
عبدالمجيد بهدوء: وليد قول وما راح تخسر شي
وليد: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .يلا مجيد اتركني
عبدالله: لا ماراح يتركك لحد ما نعرف وش السالفة وليش رباب كذه
جلس وليد جنب عبود وقاله القصة كاملة

في المزراعة
ريم: ايش انتي غبي . بس حبيت اقولك انك انت اللي خسرتها
خالد اللي لحد الان مو مستوعب (تمثيل): مستحيل انت كذابه
ريم تسحب رغد: تعالى يا رغد بصراحة انا ما اعرف كيف اخوكي يفكر.الكلام معاه ضايع
راحو ريم ورغد وخالد قام جري وراح مجلس الرجال والكل كان موجود هناك .دخل والكل انصدم من شكله والدم على ملابسه
الجدعبدالله: خلودي وش صار لك
خالد: جدي اليوم في عندنا ضيوف
الجدعبدالله باستغراب: ضيوف لا والله ليش
خالد: ما احد جاء كلمك قال يبي يكلم رباب
الجدعبدالله: اهااا قصدك اخوها برضاعة .ايه جاء وكلمني قال يبي يشوف اخته كلمت عزوز وشيخة وقالوا ايه اخوها .وشفت رباب في المطبخ وقالت له يروح يتكلم مع اختة وتركت المكان علشان ياخذ راحته مع اخته
خالد بعصبية: وليش ما قلتولي ليش
الجد عبدالله بعصبية: خير انت وش فيك اخوه يبي يشوف اخته لازم تصريح من حضرتك
في هذي الحظة دخل وليد ومعه عبدالله و عبدالمجيد . وبحرك سريعه مسك وليد خالد من ثوبه واعطاه بوكس وجلس يضرب فيه بكل قوته لحد ما فرعوا بينهم الرجال
وليد من كثر ماهو معصب كان يقوم ويرجع يطيح : على بالك انو ماعنده رجال .على بالك انها بنت خالك ملطشه عندك وربى غلطان يكون في علمك وربى لو ما رجعت حق اختي واخوي ما اكون انا وليد ما اكون انا رجال سمعت يا الحقير
الجد عبدالله عصب بقوة : بسرعة فهموني وش اللي قاعد يصير بسرعة
وليد ما زال معصب: اسال المصون زوج اختي اساله لو كان فيه ذرة رجولة ما كان مد يده على بنت .ماهو رجل من مد يده على بنات
خالد بعصبية: رجال من فوق خشمك
الجد عبدالله: خالد انت ضربت رباب
خالد من دون رد
وليد : ولو على كذه عادي لا رميها في الشارع في هذا الليل الغريب اللي ما تعرفه اخذها واعطها جوال
الجدعبدالله بصرخ: خالد انت سويت كذه
خالد وعيونه حمره من القهروفي قلبه مبسوط : ايه انا سويت كذه وهذا مو ذنبي هذا ذنبكم ما قلتوا لي انو زوجتي عندها اخو من الرضاعة .وبصراخ يعنى وش شعوركم يوم تشوفون زوجتكم مع احد غريب اول مره تشوفه هاااا تكلمواااااااااااااااا
عبدالله: نسمع منهم مو على طول نقذف بنات الناس ترضيها على وحده من اخواتك هاااا
فجاة طاح الجد عبدالله وصرخ ماجد
ماجد: جدي جدي قوم جدي
عبدالرحمن بخوف: كلموا الاسعاف بسرعة كلموا الاسعاف
راكان: ناخذه بالسيارة احسن
اخذو جدهم وراحوا كلهم المستشفى بدون استناء

عند الحريم
سارة تبكى: حسبى الله عليك ياخالد روح الله لا يوفقك
هنوف: خلاص سوسو بس
جود: ماما لا تتبتين (لا تبكين )
جواد ياشر على نفسه: انا اتربوا بس ماما لا تتبتين ( انا اضربوا بس ماما لا تبكين )
مسكت سارة عيالها وحضنتهم وجلست تبكى معهم
نورة اللي راح تموت من القهر: هذي نهاية تربيتي لك يا خالد هذا اللي اقول عليه عاقل
الجدة خديجة: صلوا على النبي . ريم قومي كليميهم وانا جدتك شوفي وش صار لهم
ريم: ان شاء الله يا جده
*****************************
في بيت عبدالعزيز ( مخلاحظة هم ما راحوا المزرعة باقي على الأساس انهم راح يرحون في الليل )
شيخة تكلم عبدالعزيز: وين عيالك راحوا نكلمهم ما يردون على جوالاتهم لا وليد ولا عبدالله
عبدالعزيز: يمكن انتهى الشاحن
شيخة تمد له فنجان القهوة: يمكن .الله يحفظهم (وطالعت خلود) كلمي السائق يجيب عهود من بيت صديقتها
خلود: ان شاء الله يمه
وقبل ما تقوم خلود رن جوال عبدالعزيز
عبدالعزيز: الو
وليد بصوت تعبان: الو يبه وينك
عبدالعزيز قام من المكان علشان شيخة: وليد فيك شي
وليد: يبه انا في المستشفى ولازم تجون الحين كلكم ضروري وعبود يقول لا تنسون عهود
عبدالعزيز: صاير شي
وليد: يبه لو جيت تعرف وش صار
عبدالعزيز: وليد لا تقلقني وش صار
وليد: جدي ورباب في المستشفى
عبدالعزيزبصدمة : وش اللي حصل
وليد بتعب: يبه تعال انت الحين وبعدين تفهم الموضوع بس لازوم تجي الحين
عبدالعزيز: ان شاء الله مع السلام
وليد: مع السلام
*****************************************
طلع الدكتور
عبدالرحمن: بشرني يادكتور
الدكتور: انت وش تقرب لمريض
عبدالرحمن: ولده
الدكتور: طيب تعال معاي
راح عبددالر حمن مع الدكتور .ووليد وعبدالله استاذنوا علشان يرحون يشوفون اختهم وعبدالمجيد راح معهم

في غرفة الدكتور
الدكتور: هو ابوك اتعرض لصدمة قوية ونشا بسبب هذي الصدمة جلطة بس الحمدالله انها نصفية مو كليه ومع العلاج الطبيعي ان شاء الله راح يرجع لكم مثل اول واحسن
عبدالرحمن وقف وسلم على الدكتور: مشكورين يا دكتور
الدكتور: هذا وجبنا استاذ عبدالرحمن
طلع عبدالرحمن من غرفة الدكتور وكلم منيرة علشان يطمنهم وبعدها راح يشوف رباب

في غرفة رباب
رباب: وليد ابوس رجل ما عد ابي خالد النفس عافته بليز وليد
وليد اللي كاره خالد: والله ما يصير الا اللي تبن واللي يجبرك على شي ما تبيه انا راح اوقف في وجه الكل يا قاتل يا مقتول
عبدالله بتفهم: رباب وش صار بينكم
رباب : كنت مع فارس وخالد جاء وضرب فارس وبعدين ضربني (تذكرت) وبترجى وليد تكفى فارس ابي اشوف فارس بليز وليد
وليد: هو الحين نايم ولو قام انا اخذك عنده
رباب عيونها دمعة:لا الحين ابي اروح عنده بليز
وليد يطالع عبود: عبدالله تكلم
عبدالله: خليها على راحتها
قامت رباب مع وليد وعبدالله وراحوا عند فارس
دخلت رباب الغرفة وشافت فارس على السرير الابيض وعلى يده المغذي ووجه كل جروح ويحزن شكلها مره
مشيت رباب لحد السرير وجلست على طرف السرير وبصوت باكي: فارس فروس فروس حبيبي قوم ابي اجلس معاك يلا قوم
فتح عيونه بتعب : روح فارس انتي انا اسف سببتلك مشاكل
رباب سكتت فارس: لا ياقلبي انت
وحطت راسها على صدره: تكفى فارس لا تروح تتكرني مره ثانية تكفى
فارس: وعد ما راح اتركك
وليد وعبدالله جلسوا يطالعون فيها وفي حبهم النقى واللي يمثل معنى الاخوه الحقيقية
وليد ابتسم للحظة ونسى حزنه : طيب يا نذل تجى الرياض وانا اخر واحد اعرف انك جيت .الحين كيف نروح المول ووجهك كله مضروب ما احد راح يعطينا وجه
فارس ابتسم: عادي يكفي وجهك حبيبي
عبدالله: يعنى انا اطلع بما انكم خلتوني صفر على الشمال
فارس: لا انت الخير والبركة
رن جوال عبود
عبدالله: هلا عمي
عبدالرحمن: وينكم انتم جيت اشوف رباب وما حصلتكم
عبدالله: احنا في غرفة اخوي فارس
عبدالرحمن : كم رقم الغرفة الحين راح اجيكم
عبدالله: غرفة رقم ...........
عبدالرحمن: الحين جاي يلا مع السلام
عبالله: مع السلام
*************************************
في المزرعة شيخة عرفت السالفه وعبدالعزيز على طول راح المستشفى
شيخة ودموعها ما جفت من عيونها: خلود يمه كلمي اخوانك شوف كيفها اختك
اسيل: بس ياخالتي ان شاء الله راح تكون بخير
قامت اسيل اخذت جوالها وكلمت مجيد
اسيل : الو
عبدالمجيد: هلا حبيبتي
اسيل: ياقلبي وش صار على ربوبة
عبدالمجيد: بخير لا تخافون عليها
اسيل: وجدي
عبدالمجيد: جاته جلطة جزئية
اسيل بحزن: الله يشفيه يارب . متى راح تجى
عبدالمجيد بخبث: ليش وحشتك
اسيل بدلع : مررررررررررررره
عبدالمجيد: الحين راح اجي طيران
اسيل: انتبه على نفسك حبيبي ولا تسوق بسرعة
عبدالمجيد: من عيوني انا يا روحي
اسيل: في حفظ الرحمن
عبدالمجيد: مع السلام
قفلت اسيل وطمنتهم
*****************************************
عبدالرحمن : سلامتك يا بنتي ما تشوفين شر
رباب: الشر ما يجيك عمو
عبدالرحمن: سلامتك يا فارس
فارس: الله يسلمك
عبدالرحمن: اقول عبود متى راح يطلعوهم ترى في البيت قلبين نياحة
عبدالله: الا بعد ما يحققون
عبدالرحمن : الله المستعان .يلا انا الحين انا استاذن
الكل: الله معاك
راح عبدالرحمن المزرعة ومعه العيال .وبسبب واسطت عبود حطوا فارس ورباب في غرفة وحده
دخل الضابط
الضابط: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الضابط: اخت رباب احنا عرفنا انو خالد مشاري ال............ اعتدى عليكي بضرب وعلى حسب القانون راح يعاقب اذا ما تنزلتي
رباب: حضرة الضابط عندي بنت عمرها سنتين .ولو طلبت الطلاق اقدر اخذها عندي
الضابط: حسب القانون البنت تكون معاك لحد سبع سنوات
رباب: طيب يا حضرت الضابط انا متازله عن القضية .بس ابيه يطلقني وما يحرمنى من بنتي
الضابط: ان شاء الله .وانت يا اخ فارس
فارس: متازل لو اختى اخذت كل حقوقها كاملة
الضابط: يلا الحين انا استاذن
عبدالله سلم على الضابط: مشكورين يا حضرت الضابط
******************************
بعد ما طلعوا فارس ورباب كانوا مسوين عزيمة لهم في قصر الجد عبدالله
عند البنات
ريم: يالله من زمان عنا هذي الجمعات
رباب: الله لا يفرق بيننا ويكثر من جمعتنا .ريموه طلبتك
ريم: هلا حبيبتي
رباب: ريموه بليز كلمي اخوكي يجيب لي بنتي ابي اشوفها .يعنى ما لقى وقت يطلعها الا يوم انا طلعت . كذه احس اني مو مرتاحة
نوف: لا تخافين ما راح يسوى لها شي تراها بنته حتى هوا
رباب : اتمنى
قامت ريم تتصل على خالد بس ما يرد جواله مقفل
ريم: ربوبه جواله مقفل
رباب بقلق: ما ادري ليش قلبي نغزني
هنوف: اقول لا تقلبوها قلق قموا نفل ابو ابوها
ريما بحماس : قموا نروح المملكة
ندى: لا الفيصلية وناسة اكثر
مها : لا لا المملكة علشان ناخذ راحتنا في الكوفي
ريم: يلا اجل نستاذن ونروح
البنات كلهم بحماس: يلا
************************************
نزل مع امه علشان يرحون العزيمة وكان سامع تعليقات البنات بس مطنش
البنت الاوله: يالله يجنن وربى مو كانه سعودي
البنت الثاني: ايوه الله يابخت حبيبته
البنت الاوله بصوت عالي: 053..............
البنت الثانية: يارب سجله
اميرة: يلا الله على ذولى البنات ما يستحوا على وجيههم قليلات ادب
طارق ببتسامة تجنن: ما عليكي منهم
كانوا مرين مجموعة بنات وبين عليهم انهم اغنياء
اريام: بنات وربى هوا والله هو
شيم طالعت جوالها وتقارن بصوره اللي في جوالها: ايوالله هوا
ندى : لا مستحيل .مااصدق اغني شاب سعودي وقدام عيوني
واريام صرخت بطوت عالي : طارررررررررررررررق
طارق واميرة التفتوا
اريام جات بدلع : بليز ممكن اصورك صوره وحده بس وحده
اميرة بعصبية: انتي ما تستحى على وجهك تكلمين انسان ما تعرفيه
اريام: وربى اعرفه ياخالى من ما يعرف طارق
طارق ابتسم ابتسامه تصرع: سوري انا مشغول الحين يلا يمه
اميرة: يلا
راحت اريام عند صديقاتها: ابتسم شوفتوا وربى يصرع ياناس وربى قلبي بيوقف
*******************************
في المملكة
كانوا البنات متقسمين لمجموعات (رباب وهنوف وريم ) ( ريما نوف مها) ( اسيل ندى حصة) (رغد عهود هند )
هنوف: بنات بنات تعالوا شوفوا هذا الفستان مره نايس
رباب: يب مره بيتفول
ريم: تعالوا ندخل نشوف
دخلوا البنات
ريم: لو سمحت ايش الون المتوفره من هذا الفستان
البناني: يا مدام هيدا الفستان في منو الاسود والابيض والفوشي
ريم تكلم هنوف: أي وحد تبي
هنوف محتاره: بنات أي واحد اخذ
رباب: خذي الاسود بيطلع عليكي مره نايس
ريم: ايوه صح لانك انتي فاتحة راح يطلع عليكي نايس
يهنوف: اوكي طيب
ريم: اعطيني الاسود
البناني: كم القاس مدام
ريم:اصغر مقاس
حاسبوا وطلعوا من المكان لمكان ثاني
رباب تهمس لهنوف: هنو أخاف ياخذها مني
هنوف: لا تخافين ما راح يقدر ياخذها


عند المجموعة الثانية مجموعة المدلعات( نوف ريما مها)
كانوا في محل الاكسوارات
نوف: ريما هذا ولا هذا
ولد مر: كله يطلع عليكي كيوت يا مزه
نوف: تكلمني
الولد: وفي مزه غيرك هنا
نوف: عسك بساحق والمحق والبلاء المتلحق يارب
الولد: لا البنات المزات ما يقولون كذه
مها: بنات تعالوا نروح مكان ثاني


عند المجموعات الثالثة
اسيل اللي كانت حامل ومبهذلتهم : بنات ابي دونات مشتهي دونات
حصة: اسيل دقايق بس
اسيل: اقولكم ابي دونات تقولون بعد شوي لو صار لودي شي يا ويلكم
ندى: ياليت رحت مع ناس هنوف ابرك لي
حصة: يلا نطلع على الكوفي


عند مجموعتنا الأولى .دخلوا محل أطفال
رباب توريهم فستان بالوان الأبيض عليه نقاط صغيره بالاسود : بنات وش رايكم في هذا
ريم: يالبو انا يجنن
رباب: وانتي هنو
هنوف: مررره حلو
رباب: اجل راح اخذه لشوشو وابي احط معاه جزمة ( الله يكرمكم) اسود


********************************
بعد فلة ووناسة رجعوا البنات البيت .تعشوا وبعدين رجعوا يسولفون مع بعض وكل وحد تروى الثانية الاشياء اللي اشترتها
دخلت الشغالة وفي يدها مغلف كبير
ميري: ماما هذا في جيب رجل انتي ما في . هو في قول اعطي انتي
رباب: ما تعرفين مين
ميري هزت راسها بنفي : ما في اعرف ماما
رباب اخذت المغلف: شكرا ميري
وراحت ميري
هنوف: وش عندك
رباب بستغراب : والله ما ادري
فتحت رباب وطلعت الاوراق بدات تقراء وبان على وجههها الصدمة
هنوف: روابي وش فيكي
رباب بدون رد .سحبت هنوف الاوراق . وانصدمت من ارواق
وشويه قامت ريم وبعدها كل بنات قاموا يبون يعرفون السالفة ( اشتغل عرق الملقفه )
كانت اوراق .اوراق طلاق رباب بس مو هذا اللي صدمها .اللي صدمها صورة بنتها مع مادلين ورامي ومعهم خالد والرسالة اللي كانت معها
(ربوبة هذي هيا ورقة طلاقك . وش رايك في الصورة عائلة حلوه صح وشوشو قوليلها باي . وتذكري ما نسيت مكانك عندي .يعنى زواج ثاني ما فيه .لو استلمتي الظرف راح اكلمك )
رباب بصدمة: خلاص راحت .راحت (صرخت) راحت جلست تبكى من قلبها
قامت راحت جري وهيا تبكى من قلب ودخلت مجلس الرجل ومن الصدمة ما شافت الا عبدالله قدامها : عبود اخذها اخذها يبي يحرمنى منها اخذها (وتبكى من قلب)
العيال كلهم قاموا طلعوا وما باقي الا عبدالله ووليد والجد عبدالله وعبدالعزيز وعبدالرحمن ومشاري
عبدالعزيز: رباب فهمنى وش اللي صار
رباب تبكى: بابا خالد اخذ شوشو وما راح يرجع لي هيا
عبدالعزيز: لا راح يرجعها . وين راحت المحاكم
في هذي اللحظة دخلت ريما وفي يدها الجوال
ريما: رباب خالد اتصل
رباب اخذت الجوال وحطت على سبيكر : خالد رجع بنتي
خالد ضحك بقوة: دوريها اذا حصلتيها
وليد بعصبية: اكسر الشر ياخالد وجيب البنت
خالد: ربوبة حبيبتي علشان اريح قلبك بس شوشو ماهي في السعودية لمعلومية .وانا قلتك من قبل لو طلقتك راح تنسين بنتك . الحين بس حبيت اذكرك زواج ثاني مافي سمعتي .وعلى فكرة شوشو راح تربيها السعودية . لانه مادلين تحن عليها شوي وما ينفع تربيها
رباب وهي تبكى من قلب: حسبى الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله .روح الله يحرق قلبك زي حرقت قلبى على بينتي روح الله ينتقم منك شر انتقم
خالد ضحك: امين حبيبتي وياااكي .باي ايوه صح قبل ما انسى بين فتره وفتره راح ارسلك صور عائلتي السعيدة
وقفل الخط
رباب جلست على الارض وهيا تبكى: راحت خلاص راحت .راحت
كلهم كانوا حزينين على رباب وشكلها اللي يقطع القلب
وليد نزل لمستواها: رباب حبيبتي لا تبكين انا راح اوديكي بكره المحكمة ونرفع قضية
مشاري: وانا معاكي يا بنتي وما راح اتركك وراح اوقف في صفك لنهاية


*****************************



توقعاتكم لبارت الجاي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:35 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.