آخر 10 مشاركات
على فكرة (مميزة) (الكاتـب : Kingi - )           »          ♥️♥️نبضات فكر ♥️♥️ (الكاتـب : لبنى البلسان - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          [تحميل] للــعشــق أســرار، للكاتــبة : فـاطيــما (مصرية)(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          56 - الندم - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          رسائل بريديه .. الى شخص ما ...! * مميزة * (الكاتـب : كاسر التيم - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-15, 07:11 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






.................

يوم ميلاد السعــد

يوم ميلاد الفـــرح
يوم ميلاد الصبــا
يوم ميلاد الحسن
يوم ميلاد الشفافية
يوم ميلاد الجمال
يوم ميلاد الغرام
يوم ميلاد الحب
يوم ميلادي أنا
يوم ميلاد أشياء كثيرة
هو يوم ميلادك أنت
فيوم ميلاد جديد
يوم ميلاد سعيد
وكل عام وأنت الغالي
وكل عام وأنت بخير
............................






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-15, 11:45 PM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثامن
******************
كندا
دي يناظر لـ راكان بشك((هل انت متاكد بـ اننا نستطيع دخول السكن ))
راكان بـ ابتسامة (( ان ساعتي تساوي 60 الف دولار دولار))
دي بضحك((انها مزيفه))
راكان بـ ابتسامة عابثة((هي لا تعلم انها معدن مطلي بلون الذهب لن تعلم فهي لن تخاطر ببيعها الان بل ستنتظر حتى تستطيع بيعها خارج البلد سا ابلغ عن فقدانها وسيتم اجراء التفتيش وسا اكون مع المفتشين داخل السكن ))
دي وهو يلعق شفايفه ((اقتلها بكل قسوة ))
راكان اشر على راسه((لدي خطة هنا ستتمنا الموت مليون مره صدقني ))
دي رجع لـ اوراقه على الارض((الن تمنحني شرف التخلص من شخص يزعجني بشدة اني اشعر بـ الملل))
راكان عدل جسمه على الفراش((سنفعل ذلك اليوم ان نجح جاسوسك بـ احضار الصور))
دي بصرخة حماس((اخيراً))
شات الباب ودخل قائد فصيلتهم يغلي من العصبية اشر على دي((ايها الفاسق الشاذ ))
دي نط واقف على السرير داس راكان على بطنه وهو بيهرب من الشباك
لكنه امسكه من رجوله قبل لا يطلعها من الشباك سحبة حتى طيحة على الارض
رمى رجل دي على الارض((الم اطلب منك عدم انزال هذه الساق اللعينة لـ الارض ستعاقب بشدة يا فتى ))
ناظر لراكان وهو يوجه له كلامه((عد الى منزلك يا فتى قبل الساعة العاشرة او ستقع في مشكلة معي ))
امسك دي من بلوزته من وراء وهو يجره وراه و يتوعد فيه
***************************
في السعودية بيت اهل ابوفيصل
وقف وهو ياخذ مفاتيح :انا راجع لبيتي مع السلامة
امه:الله يحفظك ويبعد الاذى عن طريق
ابوخالد((فيصل)):الامهق ذا موب مسافر بيته هنا على شارع بيتنا تدعي له كل ها الدعاء على ايش
ابتسم بخفه وهو طالع
مشعل يناظر لخالد الي كان يتحاشى النظر له ويصد عنه
مشعل: اقول ترا خلص صحنك بتقوم او بتعبي الصحن ثاني
خالد وقف يطيح الرز من ثوبه وحضنة ينفضه: المغسلة من هنا
مشعل بـ ابتسامه استفزازيه: لا يدي نظيفة اكلت ب الملعقة
خالد: اجل تعال اوصلك للباب
مشعل يمشي ويديه وراء ظهره وهو يتكلم بصوت منخفض: فيك شيء ليش ساكت
خالد فتح باب الشارع بتوتر: فيني شيء لا ما فيني شيء ب تلحق طلعت الموظفين روح بسرعه
مشعل ناظر لساعته وهو يطلع: ايه طيب رائح بنلتقي ب المدرسة بكره
*****************
في كندا سكن كلية راكان
رجعوا محمد ويوجين مع احمد من المحاضرات لسكن
دخلوا للغرفة وهم يتكلموا
محمد يناظر لفراش راكان المعفس: راكان موب هنا
احمد يناظر لخزانة ملابس راكان الي ملابسها مبعثره وطائحه على الارض: وباين طلع مستعجل
محمد نزل ل الارض يجمع الملابس ويرجعها للخزانة
احمد:وتقول ليه اقول لك مهتم بـ راكان زيادة على اللزوم
محمد:اقول شقلب بس خلاص جمعت شوية ملابس مهتم
احمد شافها فرصه يعرف اكثر عن راكان: طيب براحتك
يناظر حول سرير راكان شاف الصندوق طالع من تحت السرير
نزل لـ الارض يناظر للي فيه علب ساعات اسعافات اوليه محفظة خصر متوسطة الحجم بحزام تتقفل على الخصر
نزل ببطء وهو يشيل المحفظة ووقف ببطء يناظر لـ محمد المنشغل بجمع ملابس راكان وطويها وترجيعها لمكانها
ويوجين الي يناظر لجواله ويراسل
فتحها يناظر لـ الي فيها ..فلوس بـ عملات مختلفة , جواز سفر سعودي
طلعه وفتحه فيه بطاقة راكان الشخصية يناظر لـ الاسماء يطابقها نفسها ومافي شي يثبت ان هويته مزوره
رجع الجواز مكانة يفتح سحاب في الجهة الثانية
حصل جواز سفر احمر داخلة جواز ثاني
طلعه بسرعه يفتحه الجواز الكندي حصل بطاقة لـ راكان بهوية كنديه نفس البيانات الا الجنسية كندي
فتح الجواز الثاني نفس بيانات راكان بس بهوية استرالية
الجنسية استرالية
حط كل جوازات السفر جنب بعض الصور تختلف من جهة اللبس وتسريحة الشعر
محمد جالس ب الارض يطوي الملابس: وش تسوي
احمد ارتاع: هاه لا ولا شيء
يرجع الجواز بسرعه لشنطة:بس هنا فيه اغراض مبعثره برجعها لمكانها
محمد التفت لـ احمد: ما يحب احد يلمسها رجعها مكانها
احمد نزل لـ الصندوق يتظاهر انه يحط الشنطه :هو كان مرميها
راقب محمد حتى رجع للملابس
فتح باقي سحابات الشنطة بخفه ودخل يده فيها يدور وهو يناظر لمحمد مسك دفتر سحبه بخفه
شافه جواز سفر امريكي فتحه فيه بطاقة هويه لراكان امريكية تفحص الجواز وهو يفكر((معقوله انه مجرم هارب و معه كل ها الهويات وش هي جنسيته الحقيقية سعودي خليجي عربي او اجنبي وشايل الجواز السعودي ))
حس بيد على كتفه صحي من افكاره ورفع راسه لفوق ليشوف مين
راكان يناظر له ب برود ونظرات بدون معنى
حاول يوقف وزلق رجولة ماشالتة
راكان ابتسم بسخريه وهو يناظر لناحية الثانية
محمد وقف وبيده ملابس راكان: ما دخلت محاضراتك اليوم
راكان تجاهل محمد و وجهه كلامه لـ احمد: تدور عن شي بين اغراضي
احمد وقف برجول ترتجف وهو يحاول يمرر ها الشي ضحك بخوف: هههه ك ك كانت اغراضك مرميه بكل مكان وساعدت محمد بتجميعها
بدون وعي رفع الجواز الامريكي :ما كنت عارف انك معك الهوية الامريكية
راكان ميل فمه وانفجر ضحك بملامح سعادة وهو يشيل الجواز من يد احمد
احمد ضحك معه بتوتر: كيف حصلته
غير ملامحه لغضب وملامح وجهه ترتجف بغضب احمرة عيونه ووجهه تورم وتكلم بلهجة حاده وبصوت ثخين وهو يدقق على كل كلمة يقولها: لــو مـــديـت يدك على اغراضي وفـــتشتها مره ثانيه رح افصل اصابعك عن يدك واعلقها لك في مكان مارح يعجبــك اتمنى من كل قلبي انك مافهمت من شان افهمك بطريقة حلوه
محمد تدخل وهو يسحب احمد لوراء ظهره: اكيد فهم اصلا عيب يلمس اغراض غيره
راكان رمى الجواز في الصندوق وشاته لتحت الكرسي
ورمى نفسع على السرير وهو يرفع رجوله على الجدار
ويناظر لـ محمد واحمد نظرات اسد لفريسته
رفع يده يمسك أظافره ويقشر ظفر انكسر ونظرة باقي عليهم
محمد يتراجع لوراء ويسحب احمد وبخوف: تبي غداء من الكافتيريا حنا رايحين هناك
جمع شفايفة وهو يسحب الظفر المنكسر ونطق بـ: تو__ بمعنى ((لا))
مد يدة تحت الفراش يتحسس الملفات الي سرقها دي من مكتب العميد حصلها مكانها سحبها
تغطى ب البطانية لراسه وفتح فلاش جواله وهو يفتح الملفات ويناظر للمكتوب فيها شيكات ومصروفات الكلية الارقام مرتفعة بشكل مو طبيعي مارح تحتاج الكليه لكل ها المبالغ فهم انه تبيض اموال واختلاس
حصل فاتورة لـ نادي جونز كلاب بمبلغ 60 الف دولار
وعليها اسم العميد ستيفان
راجع الاوراق حصل شيك مصروف بـ اسم الكلية بـ شراء عدد من المقاعد بمبلغ 60 الف دولار
اخذ جواله ورسل رساله لـ دي((احتاج اليك الساعة الـ 12 ليلاً كن هنا ))
ارسلها لكن ما حصل رد))
*********************
السعودية قدام شركة الفارس
يمشي بسيارته بكل الموقف لكنه ما يشوف سيارة خاله
ضرب الدركسون بعصبيه لانه عرف ان خاله هرب ومارح يعطيه ريال
دور السيارة راجع لبيته ينتظر حتى المساء وبيروح له في بيته
********************
بيت ابوفيصل
دخل للبيت وقفل باب الصاله وهو يسمع ازعاج طق واغاني
دخل لصاله والبنات بـ الصاله معهم قدور ويطقوا عليها في الارض وامل تغنى بصوت نشاز وشريفه تصفق لهم
صرخ بصوت عالي: بسسس
وقفوا دق وهم يناظرون له
ابوفيصل: وش تسوون هذي حنا نطبخ فيها اكلنا
اسماء:وش نسوي طفشانين خلنا نغني
ابوفيصل: صوت النهيق الي سمعته انتوا تسمونه غنى
كلهم ناظروا لـ امل وانفجروا ضحك
امل وهي تضيق عيونها: لي الحق ان قتلتكم وانتوا نايمين
ابوفيصل: روحوا رجعوا القدور المطبخ ودور لكم عن شي مفيد تسوونه معنا جيران حرام تزعجوهم بها الطريقة
سميه:طيب بغني بس بدون ها الدق
جلس على الكنبة وهو يرمى شريفه بـ جهاز تحكم المكيف المركزي: انتى الي مشجعتهم على ها الفوضة
شريفه وهي تحط الجهاز على الطاولة : ايش فيها خلهم يتنفسون شويه موب مصدعينك لا تخاف اصواتهم حلوه
ابوفيصل: حلوه والله ما ادري من وين تسمعينها
سميه :طيب اسمع صوتي ان عجبك رح تدفع لي 20 ريال
ابوفيصل وهو يهز يده لها:طيب يلا
امنه: لو هي انا كان قلت لي انخرس بس لانها سميه
سميه :المهم الفلوس بغني قصيدة بس فيه مغني غناها قبلي وطلعت حلوه احم احم
ابوفيصل :غربت الشمس غني بروح انام
سميه تعدل جلستها:اعدل صوتي انتظر احممممم طيب يلا .. يــــامن هواه اعزه واذلني
كان صوتها عادي ما هو سيء ينسمع :كيف السبيل الي وصالك دلني انت الذي حلفتني وحلفت لي وحلفت انك لاتخون وخنتني
حب القصيدة لانها ذكرته فيها سؤاله لها((كيف السبيل الى وصالك دلني ))
سمية: لـ اقعدن على الطريق واشتكي واقول مظلوم وانت ظلمتني
ناظرة لـ ابوفيصل: وخلاص
ابوفيصل:وهذي هي اغنيتك
سميه: هذا الي حافظته يلا ادفع لي العشرين ريال
سحب محفظته وهو يتافف: دامها نص اغنية بعطيك عشره تغنيها مره ثانيه اعطيك عشرين
سميه :اتفقنا على عشرين اغنيها مره ثانيه بـ 40
اسماء:وحنا بنغني معها وادفع لنا سوا
مدد يده وهو يتثاوب ويحط يده على فمه: تعبان بنام لا صحيت رجعت سمعت لكم
شريفه: باين تغديت انت لا عبيت معدتك خلاص ما تشوف قدامك
وقف وهو يفك اذار ثوبه: هذا سبب و السبب الثاني بناتك ما معهم اصوات تنسمع
امل: مره شكرا رفعت معنوياتنا
ابوفيصل: انتوا تبون تكسبون فلوس دوروا لكم شي ثاني تسووه غير الغناء يعجبني وادفع لكم عليه اكتبوا قصص مسرحيه طرزوا شي سوو عمل ب الصوف ابداً لا تغنوا مره ثانيه
طلع الدرج لغرفته وهو يتثاوب ويده على فمه
رن جواله في جيبه طلعه يناظر له اخته الهنوف
رد عليها: هلا بـ غايبة السنين
ضحكت ب احراج: اخبارك كيف صحتك
ابوفيصل: الحمدلله بخير وبسلامه امريني
الهنوف: ما يامر عليك ظالم او عدوا ابوعيالي مسافر وبجي اسكن معك اسبوع
ابوفيصل: حياك حياك بس بيت العيله وش فيه
الهنوف: معي بناتي والبيت كله شباب
ابوفيصل زفر بعصبيه: وشايلتهم معك ليش لاهم بناتك ولا انتي امهم وثانياُ معهم ام خلفتهم ليه ماتتركيهم معها
الهنوف: امهم نفاس عند اهلها في مكة وهم بقيوا معي عشان مدرستهم وجامعتهم
ابوفيصل بعصبيه: طيب طيب جيبيهم معك وتعالي
الهنوف: حبيبي يا اخوي مالي غيرك يا ظهري
ابوفيصل : ايه كملي والعبي بعقلي مو مقابلهم ولا مسولف معهم وانا اجلس ب الصاله وارتاح فيها ان شفتهم بـطردهم الصاله وغرفتي ممنوعه عليهم
الهنوف: حرام عليك وش مسويلك لا تعاملهم كذا ما ناقص الا تقفل عليهم
ابوفيصل: عشان تتذكرهم امهم وتاخذهم معها مره ثانيه او هو الله لا يهينه يا خذ بناته معه بفتح لكم بس 3 غرف غرفه لك وغرفه لعيالك وغرفه ينكتموا فيها بنات زوجك على قد ما لهم حس بتحملهم
الهنوف: طيب موافقه ولا يهمك مارح تسمع لهم حس
ابوفيصل: اتفقنا على كذا وان خالفتي الاتفاق انتي وياهم برا على طول
الهنوف: طيب وافقت رح اجي بعد صلاة العشاء
********************
كندا الساعه 1 مساءً
راكان واقف بـ المركن يتلفت يمين ويسار يناظر لساعته تاخر عليه دي ساعه كاملة مو من عادته
ردد بعقله انه تعاقب بقسوة ومارح يقدر يجي لازم يمشي الخطه لوحدة
فتح باب سيارته وجلس فيها يشغلها
طل عليه دي لابس ملابس تنكريه على شكل هيكل عظمي وبيده منجل
فزع راكان ماعرفه((ما الذي ترتديه ايها السافل))
دي بعد القناع عن وجهه((ما الذي تريد مني فعله تم احتجازي اضطررت للهرب بهذه الطريقة كي لا تلتقطني كمرة المراقبة))
جلس جنب راكان وقفل الباب((لننطلق))
حرك السياره لبرا الكلية
دي يفتح مغلف فيه صور 4شباب((حصلت على معلوماتهم من المحقق نستطيع العثور عليهم في كلية التجارة و الهندسة وعلم النفس ))
راكان وقف عند سوبر ماركت(( لنبدئ بجمعهم اذاً))
نزل مع دي لسوبر ماركت سحب عربه
دي((ما الذي نحتاجه))
راكان((4 لفات من الحبال واكبر سكين تستطيع العثور عليه خطافات معدنية حاده مطرقه وربما بعض المسامير))
دي يهز راسه بـ ابتسامة سعادة((تعجبني افكارك اللعينه هل يمكن ان نظيف لها بعض الافاعي وسلطان البحر وبعض السم))
راكان اخذ مجموعة حبال يرميها في السله((أي شي يعجبك ))
دي((احبك يا رجل ))
اخذ درل كبير((اريد هذا سا اصنع حفرة نحو دماغه))
راكان شال شريط لاصق كبير(( احبك ايضاً فل تكثر من الاشياء الحاده ))
دي ((لم تطلب شي عزيزي اكبر سكين حاد سا اجده))
راح وجاء مع سكينه كبيره مرره بحجم ذراع كامله شايلها فوق راسه(( انظر لما وجدته يستخدم في رحلات السفاري في الادغال لقطع الاشجار التي تعيق الطريق ويستطيع اقتلاع راس ضخم مثل الزبدة ))
راكان((اضفه لـ الايصال اذاً))
سحب العربة لـ المحاسب يحط الاغراض على الطاولة(( اسرع رجاءً))
دي يغني(( انها ليلة جميله لنبحث عن شيء غبي لنفعله ))
راكان غنى بعده((هل هو من نظرة عينك او هو من خمرة الرقص من يهتم حبيبتي ))
شال الاكياس وهو يدفع كاش وياخذ الاكياس لـ السياره ويجلس فيها
طلع المغلف يفتحه(( سا اذهب لكلية التجاره وانت اذهب لكلية الفنون))
دي((وصقر كلية علم النفس))
راكان(( سا اعبث معه قبل الامساك به سا اجعله يركض كا المجنون بكل انحاء الكلية ويقتل نفسه))
دي بـ ابتسامه((تباً تعجبني افكارك اللعينة سا احضر من في كلية الفنون بـ اسرع ما يمكنني ))
راكان ((سنلتقي على الشاطئ بجانب المنارة
دي فتح باب السيارة بينزل (( لك ذالك))
********************
السعودية بيت ليلى
وقف سيارته في مدخل البيت وتكلم بغضب: انزلي بسرعه
شالت اغراضها ونزلت بعدم اهتمام
فتحت باب البيت داخله تمشي بهدوء حتى تجاوزة الباب
دفها بقوه حتى طاحت على الارض وقفل الباب بقوه
شال عقاله عن راسه وهو يصارخ: تضربين امي يا كلبه انتي حثاله ماتساوين شي والله لـ اندمك ندم ماعمرك حسيتي فيه
شاتها في بطنها حتى صارخت وحطت يدها على بطنها انقلبت على الجهه الثانيه
وحط فيها ضرب ب العقال في ظهرها ثم كل جسمها
اعتدل بوقفته وهو يتنفس بسرعه: ولسا قلبي ماشفى منك والله لندمك الف مره
حاولت تجلس وهي تضغط تعلى بطنها عضت على اسنانها بقوه وتضحك: هههههه وانا رح اندمك الف مره المفروض انت الوحيد الي تعرفني لكن طلعت تجهلني هههه ماعلية يا بو مهند الايام تفصل بينا اضرب حتى يشفى قلبك لكن ماعرفت وين تضربني انا اعرف كيف ابكيك ندم
وقفت ب وجع كتمت صرخت وجع بكبرياء: مثل ماتمد يدك بمد يدي لكن بطريقه ثانيه
مسك شعرها ووجهها بـ اظافره وهو يتنفس بوجهها: على بالك ما عرفت اضربك لا تقلقي عارف زين لكن مخبيها لك لوقتها اضربي ورح اضرب
ليلى بضحكه: قصدك فيه عادي قدام كبريائي رح اتخلى عنكم وهي فرصه روح تعدا عليه وسوي فيه شي وادخل السجن ورح اخلعك وارتاح خطه سهله و بسيطة وما يحتاج لها الا صغر عقلك
عض اسنانه بقهر وهو يدفها لبعيد عنه: لو تعرفين قد قرفي من وجهك ساعة تفكري فيه
ليلى: انسان متوهم ومريض
سحبت كيسها من الارض وهي تروح ناحية الدرج تكتم وجعها الي قد ماتقدر تكبته تبان على وجهها ملامح الضعف وجسمها كله ينبض عليها من قوة ضرباته
***********************
المساء بيت ابوفيصل
طلع من الحمام وهو لسا يتثاوب بنعاس يحس بتعب ونوم وده يرجع يكمل نومه
فرش سجادته يصلي العشاء خلص وسلم وقف يحط السجاده على التسريحه
جو نور ونوره ركض يتكلموا بنفس الوقت: فيه احد يدق بوري عند الباب
ابوفيصل: طيب جاي
نزل للحديقه يفتح الباب
الهنوف وعيالها وزوجها في سيارة صالون كبيره فتحت الشباك: وجهك مورم نوم
وقف عند الشباك ودكى عليه: حاس اني مارح انام بعد اليوم
زوج الهنوف مد يده بيصافحه: كيفك خالد
تجاهله ابوفيصل لانه يكرهه ومايطيقه ولا يحب حتى يتكلم معه ويرد السلام: انزلي مع قشك ما احد بيشيل لكم شي
راح لجوة يجيب جهاز البوابه ليفتحها كامل
لحقته الهنوف: خالد ليه ماتسلم عليه
ابوفيصل شال الجهاز من الشباك يفتح البوابة : دخلي قشك بسرعه
دخل لصاله وجلس فيها شغل التلفزيون وشال الجرايد عن الطاوله يفتحها
دخلت عيالها الـ 8 من عمر 12 سنه حتى 3 سنوات
ومعها 4 بنات 2 ب الجامعه و2 ب الثانويه ووحده صغيره ب الابتدائيه: شيلوا الشنط
قفل الجريده:هذول ووافقت عليهم وعيالك ليه جايبتهم كنتي تركتيهم في بيت العيله
الهنوف: تبيني ارمي عيالي لالا ما ارتاح الا هم جنبي البيت هنا كبير ويكفي
الصغار راحوا ركض مع نور ونوره وصريخ
الهنوف صارخت فيهم: بلا صوت سامعين لا يطردنا خالكم ونعم الاخ والله
ابوفيصل: ما ابغى اسمع صوتهم جالس ب البيت بهدوء لا تجي تخربي هدوئي تعرفين ان الاصوات العاليه تسبب لي صداع
الهنوف: طيب طيب طيب شروط الكاره صارة بطلعهم لفوق الحين
فتح زوجها الباب وهو منزل راسه ويدف شنطة لجوه
الهنوف: تعال بتودع خالد
ابوفيصل اشر لها لا وهز يده بمعنى يروح
الهنوف: تعال ادخل بيسلم عليك جالس ب الصاله ادخل
ابوفيصل يهز لها راسه بـ لا
دخل لصاله منزل راسه ويتنحنح
ا بو فيصل متجاهله ويقلب ب الجرايد مع انهم عيال عم وبينهم قرابه لكنه ما يطيقه ابد وكذا بدون سبب اوانه ناسي السبب
جت معه: خالد ابو عيالي ب يسلم عليك
قلب صفحة الجريدة وطواها يقرا خبر عن صيد الضبان
وهو ما يهتم بها الخبر
مسكت الجريده بتسحبها متمسك فيها بقوه
تسحبها بقوه: خالد الرجال واقف بـ يودعك
متمسك فيها وعيونه على السطور و مطنشهم
زوج الهنوف: خلاص انا رائح
تسحب الجريدة :وين ب تروح ب يسلم عليك خلك بس
تقطعت في يديهم قطعتها من الوسط نصين :خالد
وقف وهو يزفر بعصبيه: خلاص روح مع السلامة الباب من هنا تشوفه اطلع منه
نزل راسه ب احراج: طيب مع السلامة
طلع لبراء
ضربت وجهها بيديها وهي تناظر لـ ابوفيصل: كا اني اتعامل مع واحد من البزران
قلب عيونه وهو يشيل جهاز التحكم يقلب ب التلفزيون
الهنوف تخصرة: وش فيك عليه وش مسوي لك بـ الله عليك
ابوفيصل حط يده تحت خده متكي: لا تذكرة قلت لك بس قلبي ما يطيقه
الهنوف: انت اساساً تطيق احد متى بتكبر قول لي
ابوفيصل يهز لها يده تبعد عن وجهه بيتفرج لتلفزيون
الهنوف بعدة عن الطريق: تكرهه من شاني صح طيب انا وافقت عليه وانا دارية انه متزوج قبلي وانا بكون الثانية
ابوفيصل حط على فلم يرفع الصوت: انتي موب الكره الارضية عشان تكوني مهمه لدرجة اكره انسان على شانك
وسعت عيونها بصدمة وهي تضرب صدرها: خالد انا اختك تقول لي كذا
ابوفيصل: موب حسابي ب البنك ولا بطاقة الصراف
الهنوف بعصبيه :أنا تحط جنبي بطاقة صراف وحساب سخيف
ابوفيصل: موب احطهم جنبك احطهم فوق راسك
الهنوف ميلت فمها بغضب: طيب يا خالد وماله يصير خير
جو البنات ركض:يلا بنسوي مسرحية الي يبي يتفرج يدفع فلوس
ابوفيصل: مسرحية وش
امنه:انت قلت لنا تبون فلوس سو وشي مفيد حنا سوينا مسرحية ورح نعرضها بتشوفها بتدفع 70 ريال عشرة ريال لكل وحده منا
ابوفيصل بضحكه:ومن بيدفع لكم 70 ريال
سميه تخصرة: الي يبي يشوفها
الهنوف:ادفع لهم بشوف مسرحيتهم
يدور عن محفظته بملابسه: ايه ووش نوع مسرحيتكم
سميه: كل الانواع كوميدي مغامرات اكشن
ابوفيصل حصل محفظته في جيب عند صدره طلعها ويعد 70 عنه و70 عن عمتهم الهنوف:خذوا
شالتها سمية تحطها في جيب البجامة: 10 دقايق وتبداء المسرحيه
راحوا ركض يسحبوا الطاولات ويجهزوا المكان
******************
كندا كلية علم النفس
جلست شهد على مكتبها تقرا الرساله للمره المليون ليش يسالها عن صقر مالك ووش يبي منه وش السبب هل هو له دخل ب الشي الي راح راكان للكلية من شانه
التفت لـ افراح الي مشغوله بجوالها: معك البوم الكلية
افراح رفعت راسها: فوق الرف هناك ليش عن صورة مين تدوري
شهد:ما ادور عن احد بشوفه الا صح موب انتي ما بتتكلمي معي
افراح زمقت بوجه شهد ورجعت لجوالها
وقفت شهد وراحت لرف سحبت الالبوم فتحته صورة كل الطلاب الترم الاول قسم علم النفس تقلب الصفحات تقراء الاسماء تذكرت انه صور المبتعثين لها قسم لوحدها
فتحت نهاية الالبوم وتقلب الصور لقدام تناظر للمبتعثين من كل البلدان تقراء الاسماء تحت الصور
حط اصبعها عند الاسم وتناظر لصوره شهقت بصوت عالي بقد صدرها هذا الي دوم يناظر لها وعرض يوصلها قبل ايام هو نفسه ما غيره ماهي غلطانه
حاولت تشيل الصوره لكنها مطبوعه ب الورقه ومغلفه ب بلاستيك دورت كمراء تصورها وترسلها برساله
ماقدرت تعدي الخوف الي طلع بصدرها ورجفت يدها من فكرة انه ممكن يكون خطير راكان مارح يعاقب الا السيئين ..على الاقل هذا الي فهمها به
**********************
في كلية التجارة
وقف سيارته وهو يتصفح الفيس بوك اخر تحديث لـ هدفه الاول في حفله في حرم الجامعة لـفريق الكره قبل 7دقائق نزل من سيارته يمشي بخطوات سريعه نحو الحرم مجموعة طلاب كبييره يرقصوا ويغنوا ويشربوا
ناظر للجوال اخر تحديث صوره جنب تمثال على شكل مؤسس الجامعة
دخل بين الطلاب يدور عن التمثال يناظر يمين ويسار
حتى حصله وقف عنده يناظر حوله
حصله يرقص عند الدي جي مع حبيتة
تقدم منه ان كان استفاد من دراسته العسكريه شي فهي دامك في وكر عدوك فهو الاقوى اسحبه خارجه وكره نحو وكرك
وقف وراه وهو يهمس((لدي بعض الحشيش والمخدرات ان كنت مهتم وبسعر جيد ومخفض ))
ترك الرقص مع حبيبته ولف لراكان((اجل مهتم بشده))



راكان يتلفت حوله((انها في سيارتي اتبعني بعد دقيقتين كاديلاك سوداء لدي كل شي كراك كوكايين وحبوب الاكستاسي ونوع فاخر من الحشيش احضر مالك واتبعني))
تركه وراح ناحية السيارة بعدها لمكان معتم وبعيد عن الحفل المكان شوي معتم
شال المفتاح يفتح صندوق السيارة
جاء يركض وهو يعد الفلوس بيده((اريد نص كليو من الحشيش
راكان رفع غطاء الصندوق(فل تنظر لما لدي ولتختر ما يعجبك ))
المكان معتم نزل راسه لـ الصندوق يبعثر الصندوق((اين هي يا رجل))
راكان مسك غطاء الصندوق بكل يديه((امامك مباشرة)))
هوى ب الصندوق بـ اقوى قوته على راسه بقوه ورفعه وضربه مره ثانيه حتى تاكد انه فقد وعيه وطاح على الارض
ترك الغطاء وهو يشيل جسمه الثقيل ويرميه جوة الصندوق يرفع رجولة ويحشره فيه
قفل الصندوق ب المفتاح وحطه في جيبه((سا احضر لك صديقك لا تقلق ))
فتح جواله يدور عن حساب الشخص الثاني في الفيس بوك حصله مصور قبل 13 دقيقه فديو
ابتسم وهو يكمل طريقه ناحية التجمع
******************
في السعودية بيت ابوفيصل
جالسين ب الصاله منتظرين بدء المسرحية
وامل تجمع الفلوس من مريم وشريفه وتكاسرهم:70 ريال على كل وحده
مريم: غالي 70 اعطيك 30
امل:لالالا 70 عليك لوحدك و70 على الي ببطنك
مريم: يوو الي ببطني باقي مويا بتاخذوا عليه فلوس
امل: بيسمع صح موب يقولوا الصغار يسمعوا اجل هاتوا فلوس
شريفه: انا امك
امل: ابوي براسه دفع انتوا بتدفعوا يلا بسرعه
ابوفيصل: ادفعوا خلصونا بنشوف وش معهم
شريفه طلعت الفلوس من صدرها:100 ريال اصرفي لي رجعي 30 ريال
اكل تعد 30 بيدها وتعطيها: خذي
مريم تدور في محفظتها :مامعي صرف 500
امل: بابا اصرف لها خلها تدفع
طلع محفظته بطفش:كم معك
مريم:500
طلع لها 5 من ورق المية واخذ الي معها
امل رجعت لها باقي الميه وراحت ركض للبنات: خلصت
طلعت سمية الراوية وبطلة المسرحية منزله شعرها الطويل وفاكته ولابسه ثوب سهره طويل ب اكمام طويلة وساتر:كان يا مكان في هذا العصر والمكان كان فيه امير شجاع وبطل
طلعت امل بملابس اخوها فيصل ورابطه طرحة على رقبتها ومنزلتها لـ الارض وراها تسحب على الارض ووراها نور ونوره يهووها بقطع الكرتون
داست نور على الطرحه الي منزلتها امل شدتها لوراء من رقبتها
سحبتها من تحت رجل نور وهي تتوعد فيها
ابوفيصل متمسك بضحكته غصب لا تطلع
جلست امل على الكنبه وحطت نور مسند على الارض حطت امل عليها رجلها وجلست مسترخيه وهي تمدد يدها تستعرض الجواهر والاكسسوارات بيدها
سميه:لكن الامير كان حزين ووحيد ووالدته الملكه كانت تحس بحزنه
دخلت اسماء بدور ام الامير:يا امير وش رايك ادور لك عن عروس
انفجروا ضحك ابوفيصل والهنوف
امل وقفت وهي تحط يدها على كتف نور: وبنتي الصغيره
سميه وهي تهمس لـ امل :موب بنتك هذي بنت الاميره الي ماتت
ابوفيصل يده على فمه لا يضحك
امل ترقع بتشيل نور:حبيبت ابوكي ماقدرة تشيلها ثقيله ومدبدبه
شاتت رجل نور وهي تسحبها و تطيحها على الارض وسحبتها على الارض من بلوزتها: يلا نروح نلعب
انفجروا ضحك
سميه تنهي الموضوع:وبعد ان قررة الاميره عمل حفل تعارف عزمت فيه كل بنات المدينه العازبات وبس
بلعوا ضحكتهم على الفصحى والعامي
دخلوا عيال عمتهم الهنوف يجلسوهم على الارض بدور البنات العازبات
امل تهددهم من بعيد ان تكلموا او وقفوا
دخلت تتمشى بينهم تدور وتناظر
طلعت قدامها سمية تناظر حولها وهي تعدل فستانها
امل: ما اسمك ايتهاا الاميره الجميله
يديهم على فهمهم لا يضحكوا خاصة ابو فيصل الي وجهه صار احمر
سمية بصوت منخفض:ليلى
امل مسكت يد سمية:جولييت
انفجروا ضحك
سمية: ليلى موب جولييت
امل: ليلى يا ليلي
ابو فيصل انبسط على اسم ليلى وابتسم
امل:اجلسي يا ليلى
جلست سمية مع امل: حياك في قصري انتي اجمل اميره في الحفله الاخت متزوجه
انفجروا ضحك الهنوف تضرب كتف ابوفيصل وهي تضحك:ااه يا بطني
امل: اقصد هل انتي عزباء
سمية هزت راسها بـ ايه بخجل
شريفه: يا الاميره قفلي سحاب فستانك
سمية تحاول تناظر لظهرها شوي منه مفتوح
قفلته لها امل وهي تضحك:ههههههههه
دفتها سمية تكمل
امل: هل تدركين انكي اجمل من في الحفل
سمية:شكرا
دخلت اسماء:فاصل ونواصل روحوا اشربوا مويا حتى نجهز الفصل الثاني
ابوفيصل:هو الفصل الاول بدء اصلاً
اسماء:لازم نغير الديكور
الهنوف:وين الشاي والبوب كورن دافعين 70ريال كذا
ابوفيصل يدفها ويوقفها:انتي بعدي عني خلعتي كتفي بضربك وما ابي شي ثاني
***********************
كلية التجارة
راكان جالس ب السياره منتظر
فتح الباب وجلس قفله بسرعه((اسرع ارني ما لديك
راكان فتح صندوق القفازات ((انها هنا ))
انحنى لصندوق بيدور
مسك راكان راسه وضربه بقوه في الصندوق مرتين وثلاث واربع من قلب مقهور وبقوه حتى اغمى عليه
تركه يسحب حزام الامان يقفله عليه ويحرك السيارة بسرعه ناحية الشاطئ حصل دي مدكي فوق السياره وبفمة نكاشة اسنان واضحه عليه علامات النعاس والزهق
شاف راكان انبسط ونط واقف على الارض((لقد تاخرت))
راكان نزل من السياره((اسف ))
فتح الباب وحزام الامان ومسك شعره يسحبه لبرا ويرمي ل دي ب المفاتيح يفتح صندوق السيارة
رماه على الارض
طلع دي الي بصندوق السيارة ورماه
وجاب الي معه بسيارته ورماه بينهم:حسناً لدينا 3 سفله الان بقي صقر
راكان((صقر سيحصل على معاملة خاصة مني ))
جاب دي الحبال يربطهم ببعض ويثبتهم ب الاشرطة الاصقه مقابلين بعض
جاب مويا بارررد ورشها عليهم من 4 زجاجات
حتى صحيوا بوجه بعض شهقوا بصدمه يتحركوا مثبتين ب حبال واشرطة لازقه
دي يطلع الادوات على الارض
راكان نزل ل الارض يدور عن شي يستخدمه
دي فتح مقدمة السيارة يركب في البطارية توصيله يركب الدرل عطا راكان وهو ينحني:بعدك سيدي
راكان شغل الدرل وتقدم منهم نزل ل الارض عندهم((يا فتيان هل تذكرون ريم ))
دي طلع السكين الطويل من السياره((تلك الفتاة التي قمتم بمطارتها وحبسها ب الحمام))
راكان غرز الدرل بظهر واحد منهم وهو يستمتع بصراخة المتعالي
دي نزل عند الثاني وهو يحط السكين على ظهره ويحركه يمين ويسار حتى وصل للحم((هل تذكرتها ام تحتاج المزيد))

تابع البارت غداً


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-15, 11:51 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامن
******************
كندا
دي يناظر لـ راكان بشك((هل انت متاكد بـ اننا نستطيع دخول السكن ))
راكان بـ ابتسامة (( ان ساعتي تساوي 60 الف دولار دولار))
دي بضحك((انها مزيفه))
راكان بـ ابتسامة عابثة((هي لا تعلم انها معدن مطلي بلون الذهب لن تعلم فهي لن تخاطر ببيعها الان بل ستنتظر حتى تستطيع بيعها خارج البلد سا ابلغ عن فقدانها وسيتم اجراء التفتيش وسا اكون مع المفتشين داخل السكن ))
دي وهو يلعق شفايفه ((اقتلها بكل قسوة ))
راكان اشر على راسه((لدي خطة هنا ستتمنا الموت مليون مره صدقني ))
دي رجع لـ اوراقه على الارض((الن تمنحني شرف التخلص من شخص يزعجني بشدة اني اشعر بـ الملل))
راكان عدل جسمه على الفراش((سنفعل ذلك اليوم ان نجح جاسوسك بـ احضار الصور))
دي بصرخة حماس((اخيراً))
شات الباب ودخل قائد فصيلتهم يغلي من العصبية اشر على دي((ايها الفاسق الشاذ ))
دي نط واقف على السرير داس راكان على بطنه وهو بيهرب من الشباك
لكنه امسكه من رجوله قبل لا يطلعها من الشباك سحبة حتى طيحة على الارض
رمى رجل دي على الارض((الم اطلب منك عدم انزال هذه الساق اللعينة لـ الارض ستعاقب بشدة يا فتى ))
ناظر لراكان وهو يوجه له كلامه((عد الى منزلك يا فتى قبل الساعة العاشرة او ستقع في مشكلة معي ))
امسك دي من بلوزته من وراء وهو يجره وراه و يتوعد فيه
***************************
في السعودية بيت اهل ابوفيصل
وقف وهو ياخذ مفاتيح :انا راجع لبيتي مع السلامة
امه:الله يحفظك ويبعد الاذى عن طريق
ابوخالد((فيصل)):الامهق ذا موب مسافر بيته هنا على شارع بيتنا تدعي له كل ها الدعاء على ايش
ابتسم بخفه وهو طالع
مشعل يناظر لخالد الي كان يتحاشى النظر له ويصد عنه
مشعل: اقول ترا خلص صحنك بتقوم او بتعبي الصحن ثاني
خالد وقف يطيح الرز من ثوبه وحضنة ينفضه: المغسلة من هنا
مشعل بـ ابتسامه استفزازيه: لا يدي نظيفة اكلت ب الملعقة
خالد: اجل تعال اوصلك للباب
مشعل يمشي ويديه وراء ظهره وهو يتكلم بصوت منخفض: فيك شيء ليش ساكت
خالد فتح باب الشارع بتوتر: فيني شيء لا ما فيني شيء ب تلحق طلعت الموظفين روح بسرعه
مشعل ناظر لساعته وهو يطلع: ايه طيب رائح بنلتقي ب المدرسة بكره
*****************
في كندا سكن كلية راكان
رجعوا محمد ويوجين مع احمد من المحاضرات لسكن
دخلوا للغرفة وهم يتكلموا
محمد يناظر لفراش راكان المعفس: راكان موب هنا
احمد يناظر لخزانة ملابس راكان الي ملابسها مبعثره وطائحه على الارض: وباين طلع مستعجل
محمد نزل ل الارض يجمع الملابس ويرجعها للخزانة
احمد:وتقول ليه اقول لك مهتم بـ راكان زيادة على اللزوم
محمد:اقول شقلب بس خلاص جمعت شوية ملابس مهتم
احمد شافها فرصه يعرف اكثر عن راكان: طيب براحتك
يناظر حول سرير راكان شاف الصندوق طالع من تحت السرير
نزل لـ الارض يناظر للي فيه علب ساعات اسعافات اوليه محفظة خصر متوسطة الحجم بحزام تتقفل على الخصر
نزل ببطء وهو يشيل المحفظة ووقف ببطء يناظر لـ محمد المنشغل بجمع ملابس راكان وطويها وترجيعها لمكانها
ويوجين الي يناظر لجواله ويراسل
فتحها يناظر لـ الي فيها ..فلوس بـ عملات مختلفة , جواز سفر سعودي
طلعه وفتحه فيه بطاقة راكان الشخصية يناظر لـ الاسماء يطابقها نفسها ومافي شي يثبت ان هويته مزوره
رجع الجواز مكانة يفتح سحاب في الجهة الثانية
حصل جواز سفر احمر داخلة جواز ثاني
طلعه بسرعه يفتحه الجواز الكندي حصل بطاقة لـ راكان بهوية كنديه نفس البيانات الا الجنسية كندي
فتح الجواز الثاني نفس بيانات راكان بس بهوية استرالية
الجنسية استرالية
حط كل جوازات السفر جنب بعض الصور تختلف من جهة اللبس وتسريحة الشعر
محمد جالس ب الارض يطوي الملابس: وش تسوي
احمد ارتاع: هاه لا ولا شيء
يرجع الجواز بسرعه لشنطة:بس هنا فيه اغراض مبعثره برجعها لمكانها
محمد التفت لـ احمد: ما يحب احد يلمسها رجعها مكانها
احمد نزل لـ الصندوق يتظاهر انه يحط الشنطه :هو كان مرميها
راقب محمد حتى رجع للملابس
فتح باقي سحابات الشنطة بخفه ودخل يده فيها يدور وهو يناظر لمحمد مسك دفتر سحبه بخفه
شافه جواز سفر امريكي فتحه فيه بطاقة هويه لراكان امريكية تفحص الجواز وهو يفكر((معقوله انه مجرم هارب و معه كل ها الهويات وش هي جنسيته الحقيقية سعودي خليجي عربي او اجنبي وشايل الجواز السعودي ))
حس بيد على كتفه صحي من افكاره ورفع راسه لفوق ليشوف مين
راكان يناظر له ب برود ونظرات بدون معنى
حاول يوقف وزلق رجولة ماشالتة
راكان ابتسم بسخريه وهو يناظر لناحية الثانية
محمد وقف وبيده ملابس راكان: ما دخلت محاضراتك اليوم
راكان تجاهل محمد و وجهه كلامه لـ احمد: تدور عن شي بين اغراضي
احمد وقف برجول ترتجف وهو يحاول يمرر ها الشي ضحك بخوف: هههه ك ك كانت اغراضك مرميه بكل مكان وساعدت محمد بتجميعها
بدون وعي رفع الجواز الامريكي :ما كنت عارف انك معك الهوية الامريكية
راكان ميل فمه وانفجر ضحك بملامح سعادة وهو يشيل الجواز من يد احمد
احمد ضحك معه بتوتر: كيف حصلته
غير ملامحه لغضب وملامح وجهه ترتجف بغضب احمرة عيونه ووجهه تورم وتكلم بلهجة حاده وبصوت ثخين وهو يدقق على كل كلمة يقولها: لــو مـــديـت يدك على اغراضي وفـــتشتها مره ثانيه رح افصل اصابعك عن يدك واعلقها لك في مكان مارح يعجبــك اتمنى من كل قلبي انك مافهمت من شان افهمك بطريقة حلوه
محمد تدخل وهو يسحب احمد لوراء ظهره: اكيد فهم اصلا عيب يلمس اغراض غيره
راكان رمى الجواز في الصندوق وشاته لتحت الكرسي
ورمى نفسع على السرير وهو يرفع رجوله على الجدار
ويناظر لـ محمد واحمد نظرات اسد لفريسته
رفع يده يمسك أظافره ويقشر ظفر انكسر ونظرة باقي عليهم
محمد يتراجع لوراء ويسحب احمد وبخوف: تبي غداء من الكافتيريا حنا رايحين هناك
جمع شفايفة وهو يسحب الظفر المنكسر ونطق بـ: تو__ بمعنى ((لا))
مد يدة تحت الفراش يتحسس الملفات الي سرقها دي من مكتب العميد حصلها مكانها سحبها
تغطى ب البطانية لراسه وفتح فلاش جواله وهو يفتح الملفات ويناظر للمكتوب فيها شيكات ومصروفات الكلية الارقام مرتفعة بشكل مو طبيعي مارح تحتاج الكليه لكل ها المبالغ فهم انه تبيض اموال واختلاس
حصل فاتورة لـ نادي جونز كلاب بمبلغ 60 الف دولار
وعليها اسم العميد ستيفان
راجع الاوراق حصل شيك مصروف بـ اسم الكلية بـ شراء عدد من المقاعد بمبلغ 60 الف دولار
اخذ جواله ورسل رساله لـ دي((احتاج اليك الساعة الـ 12 ليلاً كن هنا ))
ارسلها لكن ما حصل رد))
*********************
السعودية قدام شركة الفارس
يمشي بسيارته بكل الموقف لكنه ما يشوف سيارة خاله
ضرب الدركسون بعصبيه لانه عرف ان خاله هرب ومارح يعطيه ريال
دور السيارة راجع لبيته ينتظر حتى المساء وبيروح له في بيته
********************
بيت ابوفيصل
دخل للبيت وقفل باب الصاله وهو يسمع ازعاج طق واغاني
دخل لصاله والبنات بـ الصاله معهم قدور ويطقوا عليها في الارض وامل تغنى بصوت نشاز وشريفه تصفق لهم
صرخ بصوت عالي: بسسس
وقفوا دق وهم يناظرون له
ابوفيصل: وش تسوون هذي حنا نطبخ فيها اكلنا
اسماء:وش نسوي طفشانين خلنا نغني
ابوفيصل: صوت النهيق الي سمعته انتوا تسمونه غنى
كلهم ناظروا لـ امل وانفجروا ضحك
امل وهي تضيق عيونها: لي الحق ان قتلتكم وانتوا نايمين
ابوفيصل: روحوا رجعوا القدور المطبخ ودور لكم عن شي مفيد تسوونه معنا جيران حرام تزعجوهم بها الطريقة
سميه:طيب بغني بس بدون ها الدق
جلس على الكنبة وهو يرمى شريفه بـ جهاز تحكم المكيف المركزي: انتى الي مشجعتهم على ها الفوضة
شريفه وهي تحط الجهاز على الطاولة : ايش فيها خلهم يتنفسون شويه موب مصدعينك لا تخاف اصواتهم حلوه
ابوفيصل: حلوه والله ما ادري من وين تسمعينها
سميه :طيب اسمع صوتي ان عجبك رح تدفع لي 20 ريال
ابوفيصل وهو يهز يده لها:طيب يلا
امنه: لو هي انا كان قلت لي انخرس بس لانها سميه
سميه :المهم الفلوس بغني قصيدة بس فيه مغني غناها قبلي وطلعت حلوه احم احم
ابوفيصل :غربت الشمس غني بروح انام
سميه تعدل جلستها:اعدل صوتي انتظر احممممم طيب يلا .. يــــامن هواه اعزه واذلني
كان صوتها عادي ما هو سيء ينسمع :كيف السبيل الي وصالك دلني انت الذي حلفتني وحلفت لي وحلفت انك لاتخون وخنتني
حب القصيدة لانها ذكرته فيها سؤاله لها((كيف السبيل الى وصالك دلني ))
سمية: لـ اقعدن على الطريق واشتكي واقول مظلوم وانت ظلمتني
ناظرة لـ ابوفيصل: وخلاص
ابوفيصل:وهذي هي اغنيتك
سميه: هذا الي حافظته يلا ادفع لي العشرين ريال
سحب محفظته وهو يتافف: دامها نص اغنية بعطيك عشره تغنيها مره ثانيه اعطيك عشرين
سميه :اتفقنا على عشرين اغنيها مره ثانيه بـ 40
اسماء:وحنا بنغني معها وادفع لنا سوا
مدد يده وهو يتثاوب ويحط يده على فمه: تعبان بنام لا صحيت رجعت سمعت لكم
شريفه: باين تغديت انت لا عبيت معدتك خلاص ما تشوف قدامك
وقف وهو يفك اذار ثوبه: هذا سبب و السبب الثاني بناتك ما معهم اصوات تنسمع
امل: مره شكرا رفعت معنوياتنا
ابوفيصل: انتوا تبون تكسبون فلوس دوروا لكم شي ثاني تسووه غير الغناء يعجبني وادفع لكم عليه اكتبوا قصص مسرحيه طرزوا شي سوو عمل ب الصوف ابداً لا تغنوا مره ثانيه
طلع الدرج لغرفته وهو يتثاوب ويده على فمه
رن جواله في جيبه طلعه يناظر له اخته الهنوف
رد عليها: هلا بـ غايبة السنين
ضحكت ب احراج: اخبارك كيف صحتك
ابوفيصل: الحمدلله بخير وبسلامه امريني
الهنوف: ما يامر عليك ظالم او عدوا ابوعيالي مسافر وبجي اسكن معك اسبوع
ابوفيصل: حياك حياك بس بيت العيله وش فيه
الهنوف: معي بناتي والبيت كله شباب
ابوفيصل زفر بعصبيه: وشايلتهم معك ليش لاهم بناتك ولا انتي امهم وثانياُ معهم ام خلفتهم ليه ماتتركيهم معها
الهنوف: امهم نفاس عند اهلها في مكة وهم بقيوا معي عشان مدرستهم وجامعتهم
ابوفيصل بعصبيه: طيب طيب جيبيهم معك وتعالي
الهنوف: حبيبي يا اخوي مالي غيرك يا ظهري
ابوفيصل : ايه كملي والعبي بعقلي مو مقابلهم ولا مسولف معهم وانا اجلس ب الصاله وارتاح فيها ان شفتهم بـطردهم الصاله وغرفتي ممنوعه عليهم
الهنوف: حرام عليك وش مسويلك لا تعاملهم كذا ما ناقص الا تقفل عليهم
ابوفيصل: عشان تتذكرهم امهم وتاخذهم معها مره ثانيه او هو الله لا يهينه يا خذ بناته معه بفتح لكم بس 3 غرف غرفه لك وغرفه لعيالك وغرفه ينكتموا فيها بنات زوجك على قد ما لهم حس بتحملهم
الهنوف: طيب موافقه ولا يهمك مارح تسمع لهم حس
ابوفيصل: اتفقنا على كذا وان خالفتي الاتفاق انتي وياهم برا على طول
الهنوف: طيب وافقت رح اجي بعد صلاة العشاء
********************
كندا الساعه 1 مساءً
راكان واقف بـ المركن يتلفت يمين ويسار يناظر لساعته تاخر عليه دي ساعه كاملة مو من عادته
ردد بعقله انه تعاقب بقسوة ومارح يقدر يجي لازم يمشي الخطه لوحدة
فتح باب سيارته وجلس فيها يشغلها
طل عليه دي لابس ملابس تنكريه على شكل هيكل عظمي وبيده منجل
فزع راكان ماعرفه((ما الذي ترتديه ايها السافل))
دي بعد القناع عن وجهه((ما الذي تريد مني فعله تم احتجازي اضطررت للهرب بهذه الطريقة كي لا تلتقطني كمرة المراقبة))
جلس جنب راكان وقفل الباب((لننطلق))
حرك السياره لبرا الكلية
دي يفتح مغلف فيه صور 4شباب((حصلت على معلوماتهم من المحقق نستطيع العثور عليهم في كلية التجارة و الهندسة وعلم النفس ))
راكان وقف عند سوبر ماركت(( لنبدئ بجمعهم اذاً))
نزل مع دي لسوبر ماركت سحب عربه
دي((ما الذي نحتاجه))
راكان((4 لفات من الحبال واكبر سكين تستطيع العثور عليه خطافات معدنية حاده مطرقه وربما بعض المسامير))
دي يهز راسه بـ ابتسامة سعادة((تعجبني افكارك اللعينه هل يمكن ان نظيف لها بعض الافاعي وسلطان البحر وبعض السم))
راكان اخذ مجموعة حبال يرميها في السله((أي شي يعجبك ))
دي((احبك يا رجل ))
اخذ درل كبير((اريد هذا سا اصنع حفرة نحو دماغه))
راكان شال شريط لاصق كبير(( احبك ايضاً فل تكثر من الاشياء الحاده ))
دي ((لم تطلب شي عزيزي اكبر سكين حاد سا اجده))
راح وجاء مع سكينه كبيره مرره بحجم ذراع كامله شايلها فوق راسه(( انظر لما وجدته يستخدم في رحلات السفاري في الادغال لقطع الاشجار التي تعيق الطريق ويستطيع اقتلاع راس ضخم مثل الزبدة ))
راكان((اضفه لـ الايصال اذاً))
سحب العربة لـ المحاسب يحط الاغراض على الطاولة(( اسرع رجاءً))
دي يغني(( انها ليلة جميله لنبحث عن شيء غبي لنفعله ))
راكان غنى بعده((هل هو من نظرة عينك او هو من خمرة الرقص من يهتم حبيبتي ))
شال الاكياس وهو يدفع كاش وياخذ الاكياس لـ السياره ويجلس فيها
طلع المغلف يفتحه(( سا اذهب لكلية التجاره وانت اذهب لكلية الفنون))
دي((وصقر كلية علم النفس))
راكان(( سا اعبث معه قبل الامساك به سا اجعله يركض كا المجنون بكل انحاء الكلية ويقتل نفسه))
دي بـ ابتسامه((تباً تعجبني افكارك اللعينة سا احضر من في كلية الفنون بـ اسرع ما يمكنني ))
راكان ((سنلتقي على الشاطئ بجانب المنارة
دي فتح باب السيارة بينزل (( لك ذالك))
********************
السعودية بيت ليلى
وقف سيارته في مدخل البيت وتكلم بغضب: انزلي بسرعه
شالت اغراضها ونزلت بعدم اهتمام
فتحت باب البيت داخله تمشي بهدوء حتى تجاوزة الباب
دفها بقوه حتى طاحت على الارض وقفل الباب بقوه
شال عقاله عن راسه وهو يصارخ: تضربين امي يا كلبه انتي حثاله ماتساوين شي والله لـ اندمك ندم ماعمرك حسيتي فيه
شاتها في بطنها حتى صارخت وحطت يدها على بطنها انقلبت على الجهه الثانيه
وحط فيها ضرب ب العقال في ظهرها ثم كل جسمها
اعتدل بوقفته وهو يتنفس بسرعه: ولسا قلبي ماشفى منك والله لندمك الف مره
حاولت تجلس وهي تضغط تعلى بطنها عضت على اسنانها بقوه وتضحك: هههههه وانا رح اندمك الف مره المفروض انت الوحيد الي تعرفني لكن طلعت تجهلني هههه ماعلية يا بو مهند الايام تفصل بينا اضرب حتى يشفى قلبك لكن ماعرفت وين تضربني انا اعرف كيف ابكيك ندم
وقفت ب وجع كتمت صرخت وجع بكبرياء: مثل ماتمد يدك بمد يدي لكن بطريقه ثانيه
مسك شعرها ووجهها بـ اظافره وهو يتنفس بوجهها: على بالك ما عرفت اضربك لا تقلقي عارف زين لكن مخبيها لك لوقتها اضربي ورح اضرب
ليلى بضحكه: قصدك فيه عادي قدام كبريائي رح اتخلى عنكم وهي فرصه روح تعدا عليه وسوي فيه شي وادخل السجن ورح اخلعك وارتاح خطه سهله و بسيطة وما يحتاج لها الا صغر عقلك
عض اسنانه بقهر وهو يدفها لبعيد عنه: لو تعرفين قد قرفي من وجهك ساعة تفكري فيه
ليلى: انسان متوهم ومريض
سحبت كيسها من الارض وهي تروح ناحية الدرج تكتم وجعها الي قد ماتقدر تكبته تبان على وجهها ملامح الضعف وجسمها كله ينبض عليها من قوة ضرباته
***********************
المساء بيت ابوفيصل
طلع من الحمام وهو لسا يتثاوب بنعاس يحس بتعب ونوم وده يرجع يكمل نومه
فرش سجادته يصلي العشاء خلص وسلم وقف يحط السجاده على التسريحه
جو نور ونوره ركض يتكلموا بنفس الوقت: فيه احد يدق بوري عند الباب
ابوفيصل: طيب جاي
نزل للحديقه يفتح الباب
الهنوف وعيالها وزوجها في سيارة صالون كبيره فتحت الشباك: وجهك مورم نوم
وقف عند الشباك ودكى عليه: حاس اني مارح انام بعد اليوم
زوج الهنوف مد يده بيصافحه: كيفك خالد
تجاهله ابوفيصل لانه يكرهه ومايطيقه ولا يحب حتى يتكلم معه ويرد السلام: انزلي مع قشك ما احد بيشيل لكم شي
راح لجوة يجيب جهاز البوابه ليفتحها كامل
لحقته الهنوف: خالد ليه ماتسلم عليه
ابوفيصل شال الجهاز من الشباك يفتح البوابة : دخلي قشك بسرعه
دخل لصاله وجلس فيها شغل التلفزيون وشال الجرايد عن الطاوله يفتحها
دخلت عيالها الـ 8 من عمر 12 سنه حتى 3 سنوات
ومعها 4 بنات 2 ب الجامعه و2 ب الثانويه ووحده صغيره ب الابتدائيه: شيلوا الشنط
قفل الجريده:هذول ووافقت عليهم وعيالك ليه جايبتهم كنتي تركتيهم في بيت العيله
الهنوف: تبيني ارمي عيالي لالا ما ارتاح الا هم جنبي البيت هنا كبير ويكفي
الصغار راحوا ركض مع نور ونوره وصريخ
الهنوف صارخت فيهم: بلا صوت سامعين لا يطردنا خالكم ونعم الاخ والله
ابوفيصل: ما ابغى اسمع صوتهم جالس ب البيت بهدوء لا تجي تخربي هدوئي تعرفين ان الاصوات العاليه تسبب لي صداع
الهنوف: طيب طيب طيب شروط الكاره صارة بطلعهم لفوق الحين
فتح زوجها الباب وهو منزل راسه ويدف شنطة لجوه
الهنوف: تعال بتودع خالد
ابوفيصل اشر لها لا وهز يده بمعنى يروح
الهنوف: تعال ادخل بيسلم عليك جالس ب الصاله ادخل
ابوفيصل يهز لها راسه بـ لا
دخل لصاله منزل راسه ويتنحنح
ا بو فيصل متجاهله ويقلب ب الجرايد مع انهم عيال عم وبينهم قرابه لكنه ما يطيقه ابد وكذا بدون سبب اوانه ناسي السبب
جت معه: خالد ابو عيالي ب يسلم عليك
قلب صفحة الجريدة وطواها يقرا خبر عن صيد الضبان
وهو ما يهتم بها الخبر
مسكت الجريده بتسحبها متمسك فيها بقوه
تسحبها بقوه: خالد الرجال واقف بـ يودعك
متمسك فيها وعيونه على السطور و مطنشهم
زوج الهنوف: خلاص انا رائح
تسحب الجريدة :وين ب تروح ب يسلم عليك خلك بس
تقطعت في يديهم قطعتها من الوسط نصين :خالد
وقف وهو يزفر بعصبيه: خلاص روح مع السلامة الباب من هنا تشوفه اطلع منه
نزل راسه ب احراج: طيب مع السلامة
طلع لبراء
ضربت وجهها بيديها وهي تناظر لـ ابوفيصل: كا اني اتعامل مع واحد من البزران
قلب عيونه وهو يشيل جهاز التحكم يقلب ب التلفزيون
الهنوف تخصرة: وش فيك عليه وش مسوي لك بـ الله عليك
ابوفيصل حط يده تحت خده متكي: لا تذكرة قلت لك بس قلبي ما يطيقه
الهنوف: انت اساساً تطيق احد متى بتكبر قول لي
ابوفيصل يهز لها يده تبعد عن وجهه بيتفرج لتلفزيون
الهنوف بعدة عن الطريق: تكرهه من شاني صح طيب انا وافقت عليه وانا دارية انه متزوج قبلي وانا بكون الثانية
ابوفيصل حط على فلم يرفع الصوت: انتي موب الكره الارضية عشان تكوني مهمه لدرجة اكره انسان على شانك
وسعت عيونها بصدمة وهي تضرب صدرها: خالد انا اختك تقول لي كذا
ابوفيصل: موب حسابي ب البنك ولا بطاقة الصراف
الهنوف بعصبيه :أنا تحط جنبي بطاقة صراف وحساب سخيف
ابوفيصل: موب احطهم جنبك احطهم فوق راسك
الهنوف ميلت فمها بغضب: طيب يا خالد وماله يصير خير
جو البنات ركض:يلا بنسوي مسرحية الي يبي يتفرج يدفع فلوس
ابوفيصل: مسرحية وش
امنه:انت قلت لنا تبون فلوس سو وشي مفيد حنا سوينا مسرحية ورح نعرضها بتشوفها بتدفع 70 ريال عشرة ريال لكل وحده منا
ابوفيصل بضحكه:ومن بيدفع لكم 70 ريال
سميه تخصرة: الي يبي يشوفها
الهنوف:ادفع لهم بشوف مسرحيتهم
يدور عن محفظته بملابسه: ايه ووش نوع مسرحيتكم
سميه: كل الانواع كوميدي مغامرات اكشن
ابوفيصل حصل محفظته في جيب عند صدره طلعها ويعد 70 عنه و70 عن عمتهم الهنوف:خذوا
شالتها سمية تحطها في جيب البجامة: 10 دقايق وتبداء المسرحيه
راحوا ركض يسحبوا الطاولات ويجهزوا المكان
******************
كندا كلية علم النفس
جلست شهد على مكتبها تقرا الرساله للمره المليون ليش يسالها عن صقر مالك ووش يبي منه وش السبب هل هو له دخل ب الشي الي راح راكان للكلية من شانه
التفت لـ افراح الي مشغوله بجوالها: معك البوم الكلية
افراح رفعت راسها: فوق الرف هناك ليش عن صورة مين تدوري
شهد:ما ادور عن احد بشوفه الا صح موب انتي ما بتتكلمي معي
افراح زمقت بوجه شهد ورجعت لجوالها
وقفت شهد وراحت لرف سحبت الالبوم فتحته صورة كل الطلاب الترم الاول قسم علم النفس تقلب الصفحات تقراء الاسماء تذكرت انه صور المبتعثين لها قسم لوحدها
فتحت نهاية الالبوم وتقلب الصور لقدام تناظر للمبتعثين من كل البلدان تقراء الاسماء تحت الصور
حط اصبعها عند الاسم وتناظر لصوره شهقت بصوت عالي بقد صدرها هذا الي دوم يناظر لها وعرض يوصلها قبل ايام هو نفسه ما غيره ماهي غلطانه
حاولت تشيل الصوره لكنها مطبوعه ب الورقه ومغلفه ب بلاستيك دورت كمراء تصورها وترسلها برساله
ماقدرت تعدي الخوف الي طلع بصدرها ورجفت يدها من فكرة انه ممكن يكون خطير راكان مارح يعاقب الا السيئين ..على الاقل هذا الي فهمها به
**********************
في كلية التجارة
وقف سيارته وهو يتصفح الفيس بوك اخر تحديث لـ هدفه الاول في حفله في حرم الجامعة لـفريق الكره قبل 7دقائق نزل من سيارته يمشي بخطوات سريعه نحو الحرم مجموعة طلاب كبييره يرقصوا ويغنوا ويشربوا
ناظر للجوال اخر تحديث صوره جنب تمثال على شكل مؤسس الجامعة
دخل بين الطلاب يدور عن التمثال يناظر يمين ويسار
حتى حصله وقف عنده يناظر حوله
حصله يرقص عند الدي جي مع حبيتة
تقدم منه ان كان استفاد من دراسته العسكريه شي فهي دامك في وكر عدوك فهو الاقوى اسحبه خارجه وكره نحو وكرك
وقف وراه وهو يهمس((لدي بعض الحشيش والمخدرات ان كنت مهتم وبسعر جيد ومخفض ))
ترك الرقص مع حبيبته ولف لراكان((اجل مهتم بشده))




راكان يتلفت حوله((انها في سيارتي اتبعني بعد دقيقتين كاديلاك سوداء لدي كل شي كراك كوكايين وحبوب الاكستاسي ونوع فاخر من الحشيش احضر مالك واتبعني))
تركه وراح ناحية السيارة بعدها لمكان معتم وبعيد عن الحفل المكان شوي معتم
شال المفتاح يفتح صندوق السيارة
جاء يركض وهو يعد الفلوس بيده((اريد نص كليو من الحشيش
راكان رفع غطاء الصندوق(فل تنظر لما لدي ولتختر ما يعجبك ))
المكان معتم نزل راسه لـ الصندوق يبعثر الصندوق((اين هي يا رجل))
راكان مسك غطاء الصندوق بكل يديه((امامك مباشرة)))
هوى ب الصندوق بـ اقوى قوته على راسه بقوه ورفعه وضربه مره ثانيه حتى تاكد انه فقد وعيه وطاح على الارض
ترك الغطاء وهو يشيل جسمه الثقيل ويرميه جوة الصندوق يرفع رجولة ويحشره فيه
قفل الصندوق ب المفتاح وحطه في جيبه((سا احضر لك صديقك لا تقلق ))
فتح جواله يدور عن حساب الشخص الثاني في الفيس بوك حصله مصور قبل 13 دقيقه فديو
ابتسم وهو يكمل طريقه ناحية التجمع
******************
في السعودية بيت ابوفيصل
جالسين ب الصاله منتظرين بدء المسرحية
وامل تجمع الفلوس من مريم وشريفه وتكاسرهم:70 ريال على كل وحده
مريم: غالي 70 اعطيك 30
امل:لالالا 70 عليك لوحدك و70 على الي ببطنك
مريم: يوو الي ببطني باقي مويا بتاخذوا عليه فلوس
امل: بيسمع صح موب يقولوا الصغار يسمعوا اجل هاتوا فلوس
شريفه: انا امك
امل: ابوي براسه دفع انتوا بتدفعوا يلا بسرعه
ابوفيصل: ادفعوا خلصونا بنشوف وش معهم
شريفه طلعت الفلوس من صدرها:100 ريال اصرفي لي رجعي 30 ريال
اكل تعد 30 بيدها وتعطيها: خذي
مريم تدور في محفظتها :مامعي صرف 500
امل: بابا اصرف لها خلها تدفع
طلع محفظته بطفش:كم معك
مريم:500
طلع لها 5 من ورق المية واخذ الي معها
امل رجعت لها باقي الميه وراحت ركض للبنات: خلصت
طلعت سمية الراوية وبطلة المسرحية منزله شعرها الطويل وفاكته ولابسه ثوب سهره طويل ب اكمام طويلة وساتر:كان يا مكان في هذا العصر والمكان كان فيه امير شجاع وبطل
طلعت امل بملابس اخوها فيصل ورابطه طرحة على رقبتها ومنزلتها لـ الارض وراها تسحب على الارض ووراها نور ونوره يهووها بقطع الكرتون
داست نور على الطرحه الي منزلتها امل شدتها لوراء من رقبتها
سحبتها من تحت رجل نور وهي تتوعد فيها
ابوفيصل متمسك بضحكته غصب لا تطلع
جلست امل على الكنبه وحطت نور مسند على الارض حطت امل عليها رجلها وجلست مسترخيه وهي تمدد يدها تستعرض الجواهر والاكسسوارات بيدها
سميه:لكن الامير كان حزين ووحيد ووالدته الملكه كانت تحس بحزنه
دخلت اسماء بدور ام الامير:يا امير وش رايك ادور لك عن عروس
انفجروا ضحك ابوفيصل والهنوف
امل وقفت وهي تحط يدها على كتف نور: وبنتي الصغيره
سميه وهي تهمس لـ امل :موب بنتك هذي بنت الاميره الي ماتت
ابوفيصل يده على فمه لا يضحك
امل ترقع بتشيل نور:حبيبت ابوكي ماقدرة تشيلها ثقيله ومدبدبه
شاتت رجل نور وهي تسحبها و تطيحها على الارض وسحبتها على الارض من بلوزتها: يلا نروح نلعب
انفجروا ضحك
سميه تنهي الموضوع:وبعد ان قررة الاميره عمل حفل تعارف عزمت فيه كل بنات المدينه العازبات وبس
بلعوا ضحكتهم على الفصحى والعامي
دخلوا عيال عمتهم الهنوف يجلسوهم على الارض بدور البنات العازبات
امل تهددهم من بعيد ان تكلموا او وقفوا
دخلت تتمشى بينهم تدور وتناظر
طلعت قدامها سمية تناظر حولها وهي تعدل فستانها
امل: ما اسمك ايتهاا الاميره الجميله
يديهم على فهمهم لا يضحكوا خاصة ابو فيصل الي وجهه صار احمر
سمية بصوت منخفض:ليلى
امل مسكت يد سمية:جولييت
انفجروا ضحك
سمية: ليلى موب جولييت
امل: ليلى يا ليلي
ابو فيصل انبسط على اسم ليلى وابتسم
امل:اجلسي يا ليلى
جلست سمية مع امل: حياك في قصري انتي اجمل اميره في الحفله الاخت متزوجه
انفجروا ضحك الهنوف تضرب كتف ابوفيصل وهي تضحك:ااه يا بطني
امل: اقصد هل انتي عزباء
سمية هزت راسها بـ ايه بخجل
شريفه: يا الاميره قفلي سحاب فستانك
سمية تحاول تناظر لظهرها شوي منه مفتوح
قفلته لها امل وهي تضحك:ههههههههه
دفتها سمية تكمل
امل: هل تدركين انكي اجمل من في الحفل
سمية:شكرا
دخلت اسماء:فاصل ونواصل روحوا اشربوا مويا حتى نجهز الفصل الثاني
ابوفيصل:هو الفصل الاول بدء اصلاً
اسماء:لازم نغير الديكور
الهنوف:وين الشاي والبوب كورن دافعين 70ريال كذا
ابوفيصل يدفها ويوقفها:انتي بعدي عني خلعتي كتفي بضربك وما ابي شي ثاني
***********************
كلية التجارة
راكان جالس ب السياره منتظر
فتح الباب وجلس قفله بسرعه((اسرع ارني ما لديك
راكان فتح صندوق القفازات ((انها هنا ))
انحنى لصندوق بيدور
مسك راكان راسه وضربه بقوه في الصندوق مرتين وثلاث واربع من قلب مقهور وبقوه حتى اغمى عليه
تركه يسحب حزام الامان يقفله عليه ويحرك السيارة بسرعه ناحية الشاطئ حصل دي مدكي فوق السياره وبفمة نكاشة اسنان واضحه عليه علامات النعاس والزهق
شاف راكان انبسط ونط واقف على الارض((لقد تاخرت))
راكان نزل من السياره((اسف ))
فتح الباب وحزام الامان ومسك شعره يسحبه لبرا ويرمي ل دي ب المفاتيح يفتح صندوق السيارة
رماه على الارض
طلع دي الي بصندوق السيارة ورماه
وجاب الي معه بسيارته ورماه بينهم:حسناً لدينا 3 سفله الان بقي صقر
راكان((صقر سيحصل على معاملة خاصة مني ))
جاب دي الحبال يربطهم ببعض ويثبتهم ب الاشرطة الاصقه مقابلين بعض
جاب مويا بارررد ورشها عليهم من 4 زجاجات
حتى صحيوا بوجه بعض شهقوا بصدمه يتحركوا مثبتين ب حبال واشرطة لازقه
دي يطلع الادوات على الارض
راكان نزل ل الارض يدور عن شي يستخدمه
دي فتح مقدمة السيارة يركب في البطارية توصيله يركب الدرل عطا راكان وهو ينحني:بعدك سيدي
راكان شغل الدرل وتقدم منهم نزل ل الارض عندهم((يا فتيان هل تذكرون ريم ))
دي طلع السكين الطويل من السياره((تلك الفتاة التي قمتم بمطارتها وحبسها ب الحمام))
راكان غرز الدرل بظهر واحد منهم وهو يستمتع بصراخة المتعالي
دي نزل عند الثاني وهو يحط السكين على ظهره ويحركه يمين ويسار حتى وصل للحم((هل تذكرتها ام تحتاج المزيد))





تابع البارت غداً



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-15, 11:59 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكملة البارت
**********************
كندا
يصارخون يبكون ويتوسلون يتركوهم
راكان انتزع حفار الدرل من كتفه((اخبرني كل شيء تعرفه بشان ريم من طلب منك فعل ذألك اعطني اسم او سوف اثقب راسك واقتلك))
يبكي ويصارخ((ساعدوني أي احد هنا ساعدوني))
دي وهو يضحك ويمسح الدم عن السكين ب اطراف اصابعه ويحطه على شفايفه((هل تريد مني ان اصرخ معك ربما صوتي اعلى))
وقف وهو يصارخ((ســــــــــــــــــ ــــاعدوني أي شخص هنا ساعدني )) التف لهم وهو يضحك((لن يسمعكم هنا اصرخوا ب اعلاء ما تستطيعون هل تريد مني المحاولة مرة اخرى والصراخ اعلى))
راكان شال المطرقه والمسامير وانحى ناحية جوشوا وحط المسمار على راسه وحط عليه الطرقه((هل سوف تخبرني او علي وضع هذا المسار في دماغك))
يبكون ويصارخون
نطق واحد منهم)(انا اسف جداً اتركني اذهب ارجوك لا يد لي بما حدث لقد اعطتنا فتاة 5 الف دولار وكان علينا اخافتها فقط فقمنا بملاحقتها في السكن لكنها حبست نفسها في الحمام حاولنا الوصول اليها هناك
***********************
مذكرة الـ 13 من ابريل
(( جالسة بغرفتها تلخص رواية لشكسبير
ماسي شالت شنطتها(( سا اذهب لزيارة عائلتي اليوم اهتمي بنفسك حتى اعود))
ريم لفت لها((انتي احذري في الطريق حسناً))
ماسي((حسناً))
لوحت لها وهي طالعه ((اراكي غداً))
ريم((حسناً))
رجعت ل كتابها واوراقها تقرا الرواية او المسرحية وتسجل المهم منها
دق باب الغرفة
تركت القلم((من هناك))
اندق مره ثانية
وقفت وهي تشيل الطرحة وتحطها على راسها ((من هناك هل هذه انتي ماسي ))
فتحت الباب شوي تناظر منه مين
اندف الباب بقوه حاولت تقفله لكنهم دفوه بقوه حتى طاحت لوراء
دخلوا الثلاثة للغرفة
وهي تصارخ تبي الغرف الثانيه تسمعها وهم يضحكوا ادركت ان الكل في احتفال في المسرح
وقفت وهربت تركض لبرا الغريب انهم سمحوا لها تهرب
تركض ب الممر بكل سرعتها لتبلغ حراس السكن وتهرب بنفسها
التفت لوراء شافتهم طالعين ركض وراها من الغرفة
ركضت اسرع لسلالم نزلتها لتحت وهي تسمع ركضهم على الدرج وصلت للباب بتفتحه حصلته مقفول من برا بسلاسل معدن وقفل كبير هزته ودقته بقوه
شافتهم قربوا منها هربت من الجهة الثانية للحمامات دخلت للكابينة وقفلت الباب ))
دخلوا ركض يدقوا الباب ويحاولوا يفتحوه يتسلقوا الكابينة ويحاولوا يوصلوا لها ))..................
راكان بصراخ(( من طلب منكم فعل ذألك))
صرخ وبكاء((اسف انها فتاة شقراء الشعر وبرفقتها فتاة تدعى العنود عربيه))
راكان(( تابع حديثك))
يهز نفسه وهو يبكي(( دعني اذهب ارجوك لقد حظر البرفسور ليام ومعه شريط لما حدث فـ اخذه العميد ستيفان وقام ب التلخص منه ثم نقلنا لـ كليات مختلفه وتفريقنا واخبرنا انه ان ذكرنا ماحدث سوف يدخلنا السجن))
دي(( تابع حديثك))
صرخ بكل صوته(( لا اعلم هذا كل ما اعرفه ارجوك دعني اذهب))
راكان وقف وهو يتراجع لوراء(( سا اتركك تذهب في سلام ))
ناظر لـ دي وهز راسه
شال دي سطل فيه مويا وقناديل بحر ((هل سمعت من قبل بـ قناديل البحر الاستراليه انها تستطيع قتلك في 3 دقائق فقط وبلمسة واحدة ))
صاررخووووا(((لا ارجوك لا لالالالا ))
راكان شال علبة بنزين يرشها على الرمل حولهم بشكل دائرة(( هل تريد الموت ب النار او ب القناديل الثانية ستقتلك بسرعه والاولى حسناً ستحتاج دقائق قليلة لتموت الاختيار لكم))
صارخ جوشوا(( لا تفعل ذالك رجاءً لم نلمسها فقط اخفناها))
راكان(( ان كنت وضعت اصبع عليها سا ادخل عصا في فمك واخرجها من مؤخرتك واشعل النار من تحتك ))
ناظر لـ دي(( تخلص منهم واحضر الحبال معك ))
عطاهم ظهره رايح لسياره
دي(( امرك مطاع سيدي))
رفع السطل وهو يرش كل الي فيه عليهم ((فل تذهبوا للجحيم بـ سلام))
تراجع لوراء وطلع قلادة على شكل صليب حط السطل على الارض وهو يحط القلاده بنص يديه وجمعها على بعض نزل راسه وقفل عيونه لثواني حاط يدية تحت ذقنه
راكان يجمع الاغراض ب السيارة(( اسرع ))
فتح عيونه وهو يبوس القلادة (( انا قادم ))
اخذ السطل لصندوق السياره(( سا اعيد السيارة لشركة التأجير))
راكان(( سا اعود لسكن فل تتبعني لهناك ))
دي(( اعطني 22 دقيقه))
راكان فتح باب السياره وطلع((حسناً))
حرك السيارة لسكن
شال دي سكين وقطع الحبال الي مربوطه حولهم بحذر لا تلسعه القناديل وسحبهم للبحر واحد واحد شال الحبال وكل اثر لهم وطلع السيارة مبتعد
******************************
السعودية بيت عايلة ابوفيصل
مشعل منتظر برا عند الباب واقف عند سيارته
طلع خالد: هلا والله بـ مشعل
تصافحوا: هلا فيك الله يعزك
خالد: تفضل ادخل
مشعل:لالا الوقت مايسمح بس بتاكد منك من شي مره قلت لي معك ولد عم محامي
خالد: اخوي الكبير عمر محامي ليش عسا ماشر
مشعل: لالا بس حاب اسئلة عن موضوع النفقات
خالد: نفقات يعني مطلقات وارمل وزي كذا
مشعل: قريب منها حنا اخذنا امر من المحكمة على خالي انه يصرف على بناته وحكمت لنا المحكمة بـ 850 ريال لكل بنت يعني تقريبا قرابة الـ 4الف لكنه ماصرفها اسالة هل اقدر اخذها منه غصب يعني اروح لشرطه وهي تاخذها منه
خالد: تلخبطت وضاعت افكاري انتظر عندك اجيبه لك
دخل ورجع معه واحد بنهاية الثلاثين: هذا زميلي مشعل عيد عليه سؤالك الطويل
صافحة ب ادب ورسميه: هلا فيك مشعل
مشعل ب خجل:الله يعزك هلا انا معي خال اخذت امر من المحكمه بصرفيه على بناته 850 لكل بنت بس هو دفع شهر واحد وماعاد عطانا شيء هل اقدر اخذها منه ب القوه يعني اروح لشرطه
هز راسه ب فهم: هم عندك البنات ومن الموكل فيهم
مشعل: هم عندي والموكل عليهم الولدة واخوي نواف الموكل الثاني
لعق شفايفه يبلها: شوف تروح للمحكمة وتثبت ب ايصال او كشف من البنك انه ماحول لك أي مصروف وتاخذ امر للبنك او الشركة او الجهة الحكومية الي هو شغال فيهم وتقدم لهم الامر ورح يحجزون على المبلغ من راتبه ويحولوه لحساب الصرف المخصص لنفقات البنات كل شهر
مشعل: وكم احتاج عشان اطلع ها الصك ما يطول
ميل راسه وهو ينفخ خدوده: عن يطول فمحاكمنا فيها الخير يبي لك 5 سنوات عندهم
خالد: عصام كاتب عدل في المحكمة يقدر يطلعه له في اسبوع لحظة اكلمه
دخل بسرعه للبيت
ظل مشعل واقف معه يناظروا لبعض يبتسموا ثم يناظروا حولهم
عمر بدء الكلام: انت زميل خالد في المدرسة
مشعل: ايه حنا زملاء من بدينا التدريس توظفت معه ب الجنوب وسكنا سوا ونقلنا لهنا سوا
ناظر لـ مشعل بجدية: اتمنى تكون علاقتكم بحدود الزمالة
مشعل تنح :هاه
تكلم بلهجه صارمة: خالد طيب والي يستغلوه كثير وهذا تاثير عمي السيء عليه كم مرة طلبت من ابوي يبعده عن عمي لا يأثر علية الشي الاكيد
مشعل بهدوء عكس الغضب الي جواته :انا مارح استغله من عرفته مافكرة استغله اصلا انا مو من النوع الاستغلالي
عمر: ما قلت انك استغلالي بس حبيت انبهك
طلع خالد من البيت: وافق قال تعالي زوره الساعه 10 ب المحكمه ورح يعرفك
مشعل عطا خالد ظهره رايح لسياره: طيب شكرا
خالد:وين رايح
مشعل:مروح للبيت ما ابغى اعطلك مع السلامه
********************************
في كندا السكن

دخل راكان للغرفه الكل نايم محمد ويوجين
فتح خزانة الملابس يدور بين صناديق الاحذية يقرا المعلومات عن العلبة
نوع الحذاء وماركته
انفتح الباب دخل دي على اطراف اصابعه يهمس(( على العوده لسريري قبل شروق الشمس ))
راكان اخذ صندوق يفتحه ويطلع جزمه نسائية بكعب عالي(( هل تجيد السير ب الكعب العالي))
دي فتح فمه((هل جننت ))
راكان سحب ثوب احمر بكشاكش ولمعة(( ارتدي هذا))
دي برفض(( لا مستحيل لن يحدث ابداً لا ))
راكان(( وجت مستندات وشيكات لملهى ليلي وبحثت عنه وجدته للمتحولين والشواذ احتاجك لدخول هناك))
دي برفض وعصبية((لا مستحيل هل ابدوا لك ك شاذ او متحول جنسي))
راكان هز راسة بموافقه(( اجل بشرتك بيضاء ناعمه ولا يوجد شعر بجسدك ))
دي فتح فمه بصدمه؛((ماذا وتخبرني بهذا الان ايها السافل كثير الشعر هل انت سعيد بكل هذا الشعر الذي يغطي جسدك لن ارتديها يا لعين))
راكان مسك بلوزة دي يسحبها((انزعها))
دي يقاومه(( لا لن يحدث ))
راكان رمى الاغراض على الكرسي ويسحب بلوزة دي((اسرع))
دي يقاومه((لا ابعد مخالبك عني ))
راكان بعد خطوتين((انت من اجبرني على استخدام العنف تذكر ذالك))

مسك يدين دي وهو يشوت رجوله ويرميه عن ظهره على السرير
ومسك بلوزته يحاول يشيلها
دي رفع رجوله على رقبة احكمها عليها راكان يخنقه((انت صديق احبك لكن لدي كبرياء ))
محمد صحي وشغل الابجوره الي على الطاوله عنده:من هنا
شاف راكان ودي تنح مكانه ساكت
*******************************
الصباح السعوديه
بيت ليلى
تجهز ابومهند واخذ اغراضه رايح لدوام نزل لصالة شاف ضابط شرطه ومجند معهم رجال واقفين بنص الصاله
انصدم:ايش فيه
جت ليلى متغطيه معها اوراق:رح نقسم البيت قدام الشرطه والمحامي وكل ياخذ حقه اظن كل الي دفتعه 14 الف وانا تكلفت ب 500الف ريال نص مليون قيمة الارض مع البيت
***************************************
توقعاتكم
بخصوص لين ونواف لهم وقت رح اذكرهم فيه يمكن البارت الجاي او بعده لاني امشي على احداث محددتها في راسي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-15, 12:10 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت التاسع
****************
كندا السكن
محمد يناظر لهم ويرمش بسرعه بعدم تصديق وهم يناظرون له بصمت هز راسه ينفض الفكرة وظن نفسه يحلم عطاهم ظهره ورجع لنومه
دي يخنق راكان برجوله (( لن افعلها ))
راكان قبض على انف دي بيده يشدها(( سا اعطيك سيارتي الرياضية الصفراء من لمبرغيني و 10 الف دولار))
دي فك رجوله عن راكان(( موافق احضر الفستان ))
نط واقف (( احضر الفستان اللعين احب اللون الابيض انه يظهرني مثير))
راكان حط يديه على رقبته يحركها يمين ويسار(( كان هناك شخص يتكلم عن كبرياء رجولته ))
دي هز كتفه (( لا اعرف من يكون هل تملك ادوات تجميل او مشد حمالة اثداء تلك الاشياء التي ترتديها النساء لترفع تلك الاشياء ))
********************
السعودية بيت ليلى
جلسوا في الصالة
المحامي: يا جماعة في البداية خلونا نصلي على النبي ولكل مشكلة حل
ليلى:لو سمحت انا ابي حقي من البيت الارض المبني عليها البيت ورثتها من ابوي قيمتها 200 الف البيت هذا اخذت قرضين من البنك من شان ابنية وأقومه تسلفت عشان ودخلت في جمعيات من شان اشتري الاثاث كذا صارة 500 الف ولسا للحين اسدد ها الديون
ضحك بسخريه: نسيتي الفلوس الي عطوك اهله عشان تبعدي عنه اظنها بحدود الـ 100
ناظرة له وهي تضحك: ههههههههه ما نسيتها انت اخذتها كلها طبعا بدون علمي وسويت فيها مشروعك الي فشل خلال 6 شهور ومن سدد ديونك وفكك من السجن اظن انها انا طبعا تسلفت الفلوس عشان افكك من السجن وبعيد كلام امك لما طلبت منها تساعدني اطلعك خليه يعفن في السجن ويتربى وش بجيب لنفسي لما اطلعه غير المشاكل من تحت راسك وجهت كلامها للمحامي: بسرعة خلصني كم يطلع له من البيت
تلعثم وانحاس: مساحة الارض 200 متر والبيت مساحته 140 متر من طابقين وحصته تساوي حسب سعر الارض والبيت ثلاثة متر وربع المتر
ليلى: وقدام الشرطة تبي تبقى في المساحة الي تحددت لك او اشتريها منك
دكى على الكنبة: رح ابقى في المساحة الي محدده لي
ليلى: رح تأخذ الصالة الي انت جالس فيها ورح احدد لك ب حبل احمر من شان تعرف حدودك وما تتجاوزها
**************************
بيت ابوفيصل
الهنوف اخت ابوفيصل تركض بكل البيت وراء عيالها تلبس ذا الثوب وتلاحق الي موب راضيين يروحوا المدرسة وتلبسهم
نزل ابوفيصل عن الدرج وهي واقفه على اخر 4 درجات ترمي الشنط على الكنب الي بمدخل الصالة وتصارخ بكل صوتها على بنات زوجها: افتخار سلمى عبير بسرعه انزلوا
لفت بتطلع لفوق ركض صدمت في ابوفيصل
ابوفيصل حط يده على وجهها يدفها لوراء:وطي صوتك واطلعي جمعي عيالك انا رايح
دفت يده عن وجهها: طيب ذليتنا على ها الجلسه في بيتك ابوفيصل: والله لو بتطلعون موب رادكم
طلعت لفوق :موب طالعه جالسة لك هنا حتى اجننك
جلس ب الصالة يرتب الملفات ويدخلها لشنطة قفلها وينادي: ليلى اسراء امل بسرعه يلا
نزلوا لابسين ومنقبين وجاهزين: جاهزين حنا
ابوفيصل:ووش مجلسكم وانتوا لابسين
امل رفعت النقاب: عمتي هنوف قالت لنا خلوكم فوق لا ياخذكم ابوك ويخلي عيالي
ابوفيصل: ذول العيال معها شاغلتنا فيهم شغله
نزلت تسحب ولدها 6 سنوات جالس ب الارض وهي تسحبه من ابطه: قوم موب شايلتك
يبكي ويصارخ:لالالالالالالالا
هنوف:تعال شيلة خالد
ابوفيصل: والله ما اشيله لو هو مصنوع من ذهب
الهنوف: خالد شيلة الله يخليك موب راضي يروح لمدرسته
ابوفيصل هز راسه بـ لا ورجع لـ اوراقه
واصلت سحب ولدها لتحت: افتح لي باب السيارة على الاقل
ابوفيصل وقف يقفل سحاب شنطته ويمشي للباب فتح الباب: يلا بنات
الهنوف رفعت ولدها ورمته على ابوفيصل: خذه
مسكه من كتفه وسحبه معه لبرا وهو يبكي ويصارخ بصوت عالي
طلعه لسياره وقفل الباب
طلع بناته لسيارة وحركها للبوابة شال الجهاز يفتحها
رن الجوال بجيبه طلعه وفتحه من رقمة الثاني الي مع رائد
رساله نصية فارغه اتصل على الرقم حصله مقفول

***************
في بيت مشعل
طلع من الملحق وهو يلبس ثوبة وينزله لتحت ويرتبه دق باب البيت ووقف يزرر الثوب
طلعت امه: هاه
مشعل:جيبي لي اوراق البنات وصك المحكمة وعلبة الحبر
ام مشعل: موتك والمشاكل انت خلاص ما نبي منه شي معي بناجر ببيع منها 3 وبتكفينا شهور
مشعل: والله ماتبيعي شي الا هو يعطس الفلوس وهو يبكي الا والله مجمع بناته وتاركهم له عند باب بيته
ام مشعل: وانا من وين جبتهم موب من قدام بيته وهو واخذهم بيرميهم بدار الايتام خلاص مانبي منه شيء رح ندبر امورنا بدونه
مشعل: انا بتصرف معاة خلاص هاتي الورق
نواف طلع من الملحق وهو متردد: انا رايح لدوامي اقفل المكيف لا تنساه مع السلامه امي
طلع لسيارته وهو يفكر رح يعاقبه ابو محمد بسبب لين لكنه ما يقدر يهرب منهم لـ الابد رح يروح لنهايته برجولة
***************
كندا حمامات كلية راكان
طلع دي وهو يرفع الفستان الضيق عليه ونص السحاب مفتوح وتكلم بصوت مكتوم(( جدياً الم تجد ثوب اضيق من هذا))
راكان حط باروكة بشعر اشقر طويل على راس دي (( اسحب انفاسك))
مسك السحاب ويحاول يقفله بكل قوته(( احبس انفاسك اكثر))
قفل السحاب بقوه وغصب وقابل دي(( تعرف ماعليك فعله))
دي يعدل الباروكه على راسه((ادخل احضر المعلومات ثم اخرج ))
راكان((اجل احسنت اذهب الان ولتكن هنا الساعة السادسة))
دي رفع يده يضبط ساعته(( تم ذلك))
شال الكعب عن المغسلة وطلع
رجع راكان للغرفة فتح الباب ومحمد جالس على السرير
ناظر له بعدم اهتمام وجلس على السرير يتمدد عليه وقفل عيونه بينام
محمد: لازم توقف الي تسويه
راكان فتح عيونه في محمد ويناظر له بغضب
محمد نزل راسه وهو يبلع ريقه: وقف الي تسويه انت اذيت ناس مالهم ذنب لما حرقت المبنى
راكان جلس ونزل رجولة لـ الارض: قلت لي اوقف الي اسويه
ضحك بسخريه: حاول توقفني لو تقدر
محمد: انا قراءة مذكرات ريم لما ماكنت ب الغرفة وعرفت ليه انت جاي وما حاولت اوقفك لانك اخوها ولك الحق ف الانتقام لكن موب بها الطريقة انك تضر الناس قدمهم لشرطه افضحهم سوي أي شيء غير الي قاعد تسويه الحين
راكان بـ ابتسامه: حاول توقفني لاني بديت احس ب الملل وما احد يحاول يوقف بوجهي
محمد بصرامه: رح اوقف بوجهك ورح اتحداك
راكان تمدد مدكي ومقابل محمد: رح اروح للعميد الساعة 9 قبل المحاضره واقتله حاول توقفني وان ماقدرة الساعه 1 الظهر رح اروح ادورعن بنت شقراء الشعر كانت قريبة من العنود في المركز الاجتماعي قاعة اليوغا رقم 6 حاول توقفني

محمد:انت من فين تجيب معلوماتك كلها وتعرف كل ها الاشياء
راكان اشر على عيونه: انا اشوف كل شي واعرف كل شي بمبلغ بسيط
وقف راكان وهو يمشي ناحية محمد وقف قدام محمد
مد يده لـه بيصافحة :خلنا نلعب بنظافة, احترم واقدر الشخص الي يتحداني
محمد مد يده ليد راكان بيمسكها:انا ما اتحداك ابي اوضح لك الطريق الصح
راكان قبض على رسغ محمد ما صافحه وب اليد الثانية مسك ذقن محمد يرفع وجهه لفوق: قلت لك احترم الي يتحدوني واحبهم لدرجة رح اكون اقرب الناس لهم
دف محمد على السرير وهو يقبض على رقبته ويلوي يده ب اليد الثانية
محمد يقاوم راكان ويفك يده وتكلم بصوت مخنوق: بعد يدك
راكان حط رجله حول بطن محمد وجلس على بطنه وهو يتكلم بخبث: احبهم لدرجة ما اقدر افترق عنهم
ترك يد محمد وهو يمسك وجهه بكل يديه ويرفعه ناحيته قرب وجهه لوجه محمد: احبهم لدرجة اني اتلذذ بكل شي فيهم واحب اتملك كل شي فيهم قبل لا اخلص عليهم
محمد دف راكان بكل قوته لوراء وجلس وهو يدف راكان على الارض
طاح على ظهره وهو يضحك:هههههههههههه
محمد شات البطانية عن السرير فوق راكان وهو يصارخ: والله لو تحط يدك علي مره ثانيه بقتلك
راكان جلس وهو يضحك بقوه :ه ههههههههههههههههههه
صحي يوجين يتقلب بعيون مقفولة ((من الذي يصنع كل هذه الضجة))
راكان مسك رجول محمد بسرعه وسحبه بقوه حتى طيحه على الارض مسك يديه وثبتها على الارض وراء راسه
محمد يترفس بيشوت راكان ويصارخ: راكــان
يوجين جلس منزعج(( ما الامر ((
ناظر لـ محمد وراكان(( ما الذي يحدث هنا هل تتشاجران ))
راكان بـ ابتسامة(( هل يبدوا لك انا نتشاجر ))
محمد شات راكان على رقبته حتى ساب يده
يوجين ياشر على راكان ومحمد(( هل انتم اااااااااا))
محمد بقرف((لالا هو من اختلق الشجار))
راكان وقف وهو يده على رقبته تراجع خطوتين وركل محمد على وجهه حتى طاح على ظهره يديه على وجهه يتالم بصوت عالي
*******************
دار الايواء
فتحوا غرفة رائد الي متمدد على فراشة ويعد الثواني الي على الساعه المعلقة على الجدار
فتح كيس فيه ملابس:قوم البس هذي
رائد جلس: وش فية صيدتكم الكبيره جايه وتبون تطلعون محسنين عنده
رما على رائد ب الملابس: البسها وانت ساكت
قفل الباب وراه
رائد اخذ الملابس بنطلون وبلوزه لبسها كبيرة شوي عليه لكنها تكفي
فتح ارغد الباب بوجه ناشف:تعال
جاء رائد ببرود لناحيته:نعم
سحب رائد من كتفه:امش بسرعه
طلعه للمر لعند مقاعد:تجلس هنا لك 10 سانتي تتحرك فيها ان بعدت عنها قتلتك تسمعني انت
رائد جلس على المقاعد وهو يتمسخر: هاي هاي كابتن
ارغد ناظر له بغضب: حسابك بعدين
تركه وراح
رائد وهو يبتسم:موب ساكت على شانك بس اطلع من هنا وها البزر الي جايبه رح يطلعني
*******************
قدام مدرسة الاولاد
وقف ابوفيصل سيارته وهو يسحب ولد الهنوف الصغير وينزله من السياره لباب المدرسة وحط يده بيد اخوانه الكبار وطلع لسيارته رايح لشركه وقف عند الاشارة
*******************
شركة نواف
طلع لـ مكتب المدير وهو متعرق من التوتر فتح الباب ودخل
لين جالسه على كنبه مقابلة الباب تبعثر في شنطتها
رفعت راسها تناظر له وضحكت بسخريه
رفعت يدها واشرة على رقبتها بعلامة ذبحك او نهايتك
************************
كندا
صحي راكان من نومه وهو متكسر ويحس بتعب وارهاق
شال جواله يتفقده بنعاس
رساله من دي فتحها بسرعه (( انه قادم لقد اكتشف شيء وسيأتي علينا الهرب بسرعه راكان افعل شيْ))
************************
اممممممممممممم الرواية نايمة وبارده لازم نسوي لها انعاش
افقدتوني حماسي ولازم نسترجع الحماس
رح احدد اوقات للبارتات عشان نتنشط شوية يوم الثلاثاء ويوم السبت
رح اكتب بارت من 100 صفحة واقسمها خمسين لثلاثاء وخمسين لـ الاربعاء
من شان تحمسوني معكم بتفاعلكم وردوكم اتمنى انكم تتفاعلون مع الروايه

هذي جزئيه صغيره لاني رح انزل بارت يوم الثلاثاء ونبداء على ها المواعيد طبعا البارت اكبر من كذا بكثثييير هذي جزئيه من 10 صفحات فقط
اعطوني رايكم بها الشي يناسبكم

انتوا تعرفوا انا حرب وقرف فقدموا اختباراتنا يوم 25
فرح انزل ليوم 15 وارجع لمذاكرتي وبعد الاختبارات ونرجع نكمل الروايه
ورح اكون في اجازه وانتوا لا
البارت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-15, 03:53 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

التكملة
**********************
وقف راكان بسرعه وهو يسحب الشنطة من تحت سريره ويطيح كل الي في المكتب فيها
قفلها
وركض للخزانة ينزل الشنط عنها ليجمع اغراضه الكثيرة
يرمي ملابسه جوت الشنط بشكل عشوائي
فسخ جزمته وطلع على الشنط بضغط الملابس بقوه مامعه وقت يرتب شي يشيل صناديق الجزم ويرميها في الشنطة الثانية
دخل يوجين للغرفه(( هل حدث شيء ما))
راكان تجاهله يقفل الشنط ويراكمها فوق بعض
ركض للصندوق الي تحت سريره وشاله حطه على المكتب
يوجين(( هل ستغادر))
راكان شال جكيته يلبسه (هل ستشعر ب الراحة ان غادرة))
يوجين توتر((لالا لكن لماذا انت راحل))
راكان رفع شنطة وطلع من غرفته بسرعه للمركن يحط الشنط ب السياره طلع جواله يتصل على ابوه: ابي شقه ب اسرع وقت كلم البنك وشوف اذا معهم شقه مصادره ورح يبيعوها ب المزاد رح اخذها انا محتاجها ضروري
قفل الجوال ورماه جوة السيارة قفلها ورجع للغرفة
يجمع كتبه عن المكتب لاحظ ان يوجين موموجود
قلق من الي رح يسويه يوجين
لكن كل الي يدور في باله كيف رح يمنع الشخص الي جاي من انه يخرب كل شي سواه افضل شي يسويه الان يطلع من سكن الكلية ويبتعد قبل لا ينكشف
**************************
نزل يوجين يركض عن الدرج للحرم الجامعي وهو يطلب رقم في جوالة(( انه يغادر السكن لا اعلم لماذا سا اخبرك عن كل شي فيما بعد ))
قفل الجوال لما شاف محمد رافع راسه وعلى انفه منديل متوسخ دم وشفته العلويه متورمه ))
وزميلهم اسد ماسك يد محمد ويقول له:انتبه قدامك درجة
محمد نزل عنها وهو يناظر لفوق ويضغط على انفه بـ المنديل:داايخ
اسد:كيف طحت عن السرير قول لي مادخلت راسي هذي السرير قريب من الارض حتى لو طحت موصاير في وجهك كذا
محمد ماتكلم عن ان راكان ضربه على وجهه: طحت على وجهي يارجل الحمدلله ووجهي ما انكسرة فيه عظمة
احمد:ايه الحمدلله قال الممرض نزيف بسيط وبيروح بس لازم ماتنام وتراجعه بعد 4 ساعات
جاء يوجين ركض(( راكان جمع كل ملابسه وسيغادر))
محمد حس براحة لثواني
اسد: بس ليه بيروح معك خبر بشي
محمد براحة : لا
جاء احمد :سلامات وش حصل
اسد:طاح عن السرير وهو نائم ما فيه الا العافيه تعال نشوف راكان شايل اغراضه وطالع من السكن
احمد بشك: ليه
اسد:ما احد يعرف
جاء شايل الكعب بيده مغطي وجهه ب الكاب تداعب جسمه الخصلات الشقراء الطويل الفستان الاحمر ب الشراشيب والكشاكش تتطاير يرفع الفستان عن صدره
وقف عنده(( اين راكان))
ابتعدوا عنه خطوات من الفزعه
اسد:ييييععع
رفع دي راسه فيه وهو موسع عينه ووجهه احمر من العصبيه
يوجين يناظر لوجه(( اعرفك ))
دي نزل راسه ينزل القبعه على وجهه (( الستم اصدقائه اين هو))
يوجين طلع جواله(( سا اتحدث اليه))
احمد(( اذا كنت تعرفه اليس من المفترض ان تملك رقم هاتفه))
دي يسحب ملابسه ويهز رجله(( كنت سا افعل لو لم يكن هاتفي حشر في مؤخرتي))
يوجين(( انه لا يجيب على هاتفه لقد كان في غرفته ))
دي تجاوزهم رايح لسكن وهو يتمتم(( هل يعقل انه قد غادر))
اسد: لا تقول لي راكان من ها النوع
احمد هز كتوفه بعدم معرفه: جانني غثيان
حط يده على وجهه
محمد رايح ناحية السكن: مارح تعرف حتى تشوف
احمد: تعال وين رايح وش بتشوف
اسد سحب يد يوجين: وانا بعد رايح اشوف الحقني
*****************************
في السعودية بيت ليلى
شال القلم يوقع على الورق وهو قلبه يغلي من الغضب
سلم الورق للمحامي
شالها المحامي: رح اصدقها في المحكمة اليوم
وقف الشرطي: يعني حنا انتهاء دورنا مع السلامة
طلعوا مع المحامي وقفلوا وراهم الباب
وقف يضغط على يده من العصبية
شالت نقابها وطرحتها
واسترخت على المقعد ب انتصار مؤقت عارفه بداخلها ان وراها مشوار طويل لسترجع كل كف حصلته
مسك شعرها وشده بكل عصبيه: انتي جنيتي او منتظره نهايتك على يدي
ناظرة له بعيون تحدي وهي تبتسم
*********************
شركة اهل ابوفيصل
مشعل جالس ب الانتظار يشوف الرايحين والراجعين من مكتب ابوفيصل يقدر يروح لـ ابوعمر وخالد او ابو سلطان لكنه فضل ابوفيصل مع انه ما يطيقه ظن انه سهل التعامل
جاء السكرتير: تفضل دورك
جاء مشعل وراء السكرتير الي وقف عند الباب المفتوح يتكلم: طال عمرك هذا معاه معامله من البنك
جاه ملف طاير على 12 سلندر
مسكه عند رجله بعد ما اصطدم فيها: طال عمرك اهداء شوي
يقلب كل الملفات والاوراق على المكتب ويطيحها على الارض: قلمي وينه كان هنا وينه
حط الملف بيد مشعل المفهي ودخل للمكتب :انا بطلع لك القلم
نزل لـ الارض كانه يشيل قلم من الارض:هذا هو طايح هنا
طلع قلم من جيبه ووقف وهو يعطي ابوفيصل
شال ابوفيصل القلم يفتح الغطاء: شيل شوي من ها الملفات لـ البقر: عمر عدنان راميين بكل شي علي هنا
وقع على الورقه بقوه حتى قطعها من العصبيه قفل الملف ورماه على الارض :خذه للمحاسبة
شال الملف من الارض:هذا جاي من المحكمة
ابوفيصل ناظر له ورجع يبعثر الملفات على المكتب ويفتحها: صاحب الخردة ايش معك اليوم
شال السكرتير الملف من يد مشعل: هو معصب اختصر عليه
سحب ثلاثه ملفات ورماها بكل قوته ناحية السكرتير ومشعل طاحت على الارض وصدمت ب الباب:هذي لقسم المالية عند عدنان موب عندي انت وياهم متفقين عليه
نزل لـ الارض يجمع الملفات: اسف طال عمرك حصل غلط في المراسلات وارسلوها لهنا
مشعل نزل يجمع الورق ويرجعه للملف ويهمس: وين مكتب المدير الثاني عمر
بلع العافية مشعل
ناظر لمشعل :اسف تعال اجلس وانا اشرح له وش تبغى هو منفعل شوية
قطع اوراق وهو يتمتم: وهذا معاملة لمكتب عمر
جاء يركض: لا يا بوفيصل لا تقطعها
رماها على المكتب وهو يرفع يده يناظر للوقت بساعته: بسرعه انا طالع لمشوار
شال الورق عن المكتب: هو جاي من المحكمة يبي كشف بـ راتب واحد من موظفينا لان معهم اجراءة نفقه اجبارية
ابوفيصل:كلم المحاسبة يعطوه الكشف واعطني الامر اختمه بسرعه
جمع كل الورق:امرك
طلع لمكتبه برا جلس عليه وشال السماعة يكلم المحاسبة
لحقه مشعل وجلس قدامه حتى خلص مكالمته وطلع لزق وحط قدامه الورق يرتبه ويلزقه
مشعل: يا صبرك متحمل كل ها الرمي والتقطيع لو انا كنت انجنيت ورميته بها الملفات في راسه
قطع الزق ب اسنانه وهو يثبته على الورق: عمي لازم اتحمله
مشعل بلع ريقه متورط:عمك انت واحد من ال46
ناظر لــ مشعل ب ابتسامه: ايه اخ خالد الاوسط كلمني و وصاني فيك لو كان غيرك ما دخلته لعنده لانه يصير متوتر الصباح ويتصدع بسهوله ويصير يقطع ويكسر ويرمي ولا تزعل منه لانه يقول لك صاحب الخردة هذا دليل على انه بالعك لو بداء يتكلم معك برسميه ويناديك ب اسمك الكامل اعرف انه يكرهك من اعماق قلبه
مشعل: خل معه قلب عشان اتعمق فيه
شال الورقه وهو يضحك: عمي قلبه قلب طفل طيب وحنون الي على قلبه على لسانه بس شوي مزاجه متقلب خذ هذا الامر رح تعطيه رئيس قسم المحاسبه وهو رح يعطيك كشف الراتب وكل البيانات الي تحتاجها
مشعل شالها: لازم الشيخ حقكم يوقع
طلع من مكتبه بيده كيس رايح للدرج
لحقه مشعل: وقع
وقف يناظر لـ مشعل من فوق لتحت بتفحص ويضيق عيونه
شال الورقه من يد مشعل وسحب من جيب مشعل قلم التصحيح
فتحه وشخط الورقة من فوق لتحت بتوقيعه
ورجع القلم مفتوح في جيب مشعل بنرفزه: مشعل علي ضامر
حط الورقة بيد مشعل وعطاه نفس النظرة ونزل الدرج
يلزق الورقه وهو يضحك: هذا دليل انه صار يحقد عليك ويكرهك من جميع صمامات قلبه
**************************
شركة نواف
واقف قدام المكتب الضخم يحس ركبه تهتز من القلق
طلع ابو محمد من الحمام يجفف يده ب المنديل
سحب كرسية وجلس ورفع نظره لـ نواف بكل غضب:بعد كل الفلوس الي صرفتها عليك انت واخوك علمتكم وكبرتكم وكذا تجازيني
نواف شد على يده يكبت عصبيتة ذله بها القرشين الي تصدق فيها عليهم ماكانت تكفيه حتى لـ الاكل نزل راسه كانه يطلع شرار من فمه: انا اسف مارح اعيدها
ضرب بيده على المكتب بقوه: ولا رح تفكر انك تعيدها اصلا رح تنفذ كل كلام لين وتكون تحت امرها متى مابغت 24 ساعه ما ابي الي حصل يتكرر
هز راسه بقهر
****************************
كندا
السكن
فتح دي باب الغرفه على اصوات التصفير وراه وكلمات بذيئه جاية نحوه(( انظري لهنا ايتها الجميلة ))
رفع اصبعه الاوسط وهو يدخل للغرفه ويقفل الباب(( اين كنت لماذا لا ترد على هاتفك))
راكان ترك الصندوق على المكتب(( لقد تاخرت))
دي(( اجل شكرا كنت في السجن شكرا على سؤالك لقد تم الامساك بي بسبب هذه الملابس))
راكان (( سا ارحل بدل ملابسك بسرعه واخبرني بما لديك))
دي(( توقف انت سترحل لا لن تفعل هل ستترك خلفك كل ما فعلناه ))
راكان يرمي الكتب في الصندوق(( انه قادم سوف ينكشف كل ما فعلناه وسوف يحاول ايقافنا ))
دي امسك يد راكان ودفه على المكتب حتى جلس عليه وحط ركبته بين رجول راكان(( لن ترحل))
قرب فمه لـ اذن راكان وتكلم ب العربية وبلهجة الغربية: انا الي علمتك تتكلم العربية على شان تنتقم لنفسك لا تندمني على كل وقتي الي صرفته عليك رح نتخلص منه مثل الي قبله
راكان حط اصبعه على جبهة دي يبعد راسه: مارح اقدر اسبب له لو خدش صغير ها الشخص غالي علي بس رح نعطله ب المطار ونمنعة يطلع الطيارة
دي قرب فمه لـ اذن راكان: رح اتلف فيزة دخوله حتى مايقدر يجي كندا لمدة 3 اسابيع لـ شهر
راكان: رح تكفي نخلص فيها كل شيء الهدف اليوم رح يكون العنود
دي: هذا راكان الي اعرفه
بعد عن راكان(( انهم يختلسون النظر من الباب ))
ناظر راكان للباب مفتوح شوي يتلصصون منه اسد ومحمد ويوجين واحمد
بما انهم تكلموا ب الهمس فما احدهم سمعهم اكيد
جاء للباب هربوا من عنده
قفله ب المفتاح
دي يفك سحاب الفستان(( اعطني البدلة على العودة لغرفتي قبل ان يبداء التمرين الصباحي ))
بدل ملابسه بسرعه فتح الشباك وطلع منه لبرا
راكان شال جكيته يلبسه وشال قلم ودفتر يسجل فيه
فتح باب الغرفه وطلع اسد واحمد والشله متخبيين في الغرفه الي جنبهم ..ابد نيتهم موب راضيه تصفى
راح لسيارته واخذ جواله منها لازم يكسب وقت ويستخدم مواصلاته ليمنعه من دخول كندا بدون ماياذيه
ولكن حريص بنفس الوقت لا ينكشف
وقف عند مبنى اللغه النصف محترق وعمال البناء شغالين تصليح ب اسرع ما يقدرون ليل نهار
علقت لوحة ضخمه مكتوب عليها(( تنقل جميع محاضرات مبنى اللغة الى مبنى الحاسب الالى وتقنية المعلومات ))
كمل طريقه ناحية المبنى
*************************************
السعودية
دار الايواء
وقف ابوفيصل سيارته عند البوابه المكان نظيف ومرتب عكس اليوم الي جاه
انفتحت البوابه ودخل اكيد كثير امور تغيرة الانوار منشورات زينه
وقف سيارته ونزل
استقبلوه طقم الاطباء الخاص ب المستشفى ب الترحيب والكلام المعسول لكنه تجاهل كل كلمه منهم لانه يعرف النفاق
حصل رائد جالس على المقاعد بزهق ويهز رجولة ب انتظار
ابوفيصل:اشوفك مرتاح
رائد:منعوني اتكلم لك واصل طريقك
ارغد بعصبية:ولد بطل كذب
ابوفيصل جلس جنب رائد يرتاح:وليه ما تطلع من هنا اذا موعاجبك المكان اظن انك كبير كفايه لتطلع
رائد:عندي حلين المكان هذا او الشارع لاني مطرود من بيتي ومحرم علي ادوس عتبته مع اني اتمنى اطلع ادرس واتعلم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 08:59 PM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت العاشر
*******************
شركة نواف
جالس لمكتبه يفرك على يده بعصبيه كيف رح يتصرف هل يترك وظيفته وتنحل الامور
هز راسه بنفي لها الفكرة ..لالا ما يقدر ما معه غير شهادة الثانوية حتى كاشير مارح تشغله
وش رح يسوي مايدري يضرب راسه يبي فكرة تطلعه من ها الموقف
جلست لين مقابلته: ليه تتكلم لنفسك
انتبه لها رفع راسه وناظر لها كشر بوجهها بقرف
لين حطت رجل على رجل: ها النظرة رح احاسبك عليها بس اول لازم اعلمك كيف تبتسم لما تشوفني
رمت مفتاح سيارة على الطاولة: رح توصلني مكان ما اريد وقت ما اتصل عليك وها التكشيرة انا رح اشوف لها حل لا تقلق
وقفت وهي تحط شنطتها على كتفها: يلا يا شوفير شغل السيارة
*******************************
كندا
استرخى على مقعده الدوار في معمل للحاسب متطور وعلى اعلا تقنية والمبنى جديد تفوح منه ريحة الاصباغ
ناظر حوله يتفحص المكان بسرعه ثم رجع للكومبيوتر الي قدامه
الطلاب يسحبوا الكراسي ويجلسوا
سحبت الكرسي الي جنب راكان وجلست جنبه ناظر لها راكان ملامحها مالوفه هزة راسها لـ راكان ب ابتسامه بمعنى مرحبا
راكان عرفها نفسها الي اغمى عليها يوم كان في محاضرة ماسي بسبب صراخ العنود
نزل راسه درجة ورفعه بقبول ترحيبها ورجع للكومبيوتر
ضغط زر التشغيل
وانتظره يشتغل
فتحت علبة فيها بسكوت منزلي اخذت حبه وقربت العلبة لراكان
دقت كتفه لينتبه لها
لف براسه لها رفعت العلبة ان كان يبغى وحده
كان جوعان وما اكل الصباح يحس ب البرد في بطنه
ماعمره اخذ شي من احد هذي اول مره يسويها لا نه ما يثق في احد بكل بساطه
بلع ريقه وهو يأخذ حبه رفعها وهو يهز راسه بشكر ورجع يناظر للكومبيوتر كانت البسكوتة باقي سخنه اكلها حس بدفاء طعمها يشبه الجبنة
حطت له منديل على الطاولة ليطيح فيها الفتافيت وحطت علبة البسكوت بين طاولتها وطاولته
دخل على الانترنت ثم اليوتيوب كتب قناة الريم ضغط انتر
دخل الدكتور(( هدوء جميعاً))
ترك اغراضه على الطاولة وشال القلم وكتب على السبوره((لا يتأوه عاشق مجاناً
Not groaning Ashq free))
حط القلم على الطاولة (( انها من اقول شكسبير لا يتأوه العاشق مجاناً انها جملة قصيره لكنها تحمل معان كبيره وليس العاشق فقط من احب فتاة بل ايضاً هناك عشق الام الوطن ))
ناظر لـ راكان الي كان منسجم مع النت(( سيد راكان هل يمكنك ان تعيرنا انتباهك قليلاً ))
لف بكرسيه ناحيته يناظر له ببرود
اخذ القلم الرصاص((يمكننا عمل الكثير بالحق لكن بالحب أكثر..
We can do a lot right, but more with love
..كلمات جميلة ومعبره الحب يجعلك مجنون الحب يجعلك تتجاوز الممنوع وتجعله مسموح الحب كلمة عظيمة تحكم كل شي))
شاف راكان مو مهتم بولا كلمة يقولها(( اخبرني راكان هل وقعت في الحب من قبل))
راكان بببررررررود شديد(( الحب ليس حفرة او مستنقع لـ اقع به))
ضحك بتسليك((هههههه ليس ذالك ما قصدته هل بادلة مشاعر الحب مع الجنس الاخر))
راكان((لا))
حرك قلم الرصاص بيده((ههههههههه لا تخجل اخبرنا لابد ان لديك حب اول ))
راكان بعدم اهتمام(( لدي حب اول))
يمشي بين الطلاب(( لماذا قلت لا في البداية))
راكان تراجع على الكرسي(( لقد سالت هل بادلة مشاعري مع الجنس الاخر وهذا لم يحدث))
وقف ولف لراكان(( حب من طرف واحد))
راكان ببرود(( اجل))
يمشي ناحية السبورة(( اخبرنا بمشاعرك ))
راكان دكى للمكتب(( بماذا تهمك مشاعري هل الاجابتي اجباري))
لف لراكان(( لا ب الطبع الحب الاول يؤلم دائماَ اذا لنرا انت عربي اليس كذالك انت تحب بلدك))
راكان يحرك الفاره بعبث((هذا مايقوله دمي لكن بطاقة هويتي تخبرني شيء اخر))
عصد حواجبه بـ استنكار ((بطاقة هويتك))
طلع من جيبه جواز سفره الامريكي
تعجب وطلعت ااهة استنكار(( اووه الست عربي امير عربي ))
راكان بضحكه(( امير هههههههههه))
هز راسه لـ راكان(( لقد حصلت على هوية ثانية انت مزدوج الهوية انت عربي وامريكي ))
راكان حط يده تحت خده مدكي لطاوله(( هذا ما يقوله دمي على الاقل اظن انه عربي لكن ليس بصفاء الماء 100% لست متاكد بعد اظن اني امريكي كندي فرنسي سعودي عربي سويسري وجامايكي))
حاول يفهم مع راكان(( انت تقول ان لديك عائلة ذات اصول مختلفة))
راكان هز كتوفة بدون اجابة
لف بمكانه وقابل راكان(( انت مغني تحب الغناء والغناء هو فن قديم اغاني الحب هل تجعلك تشعر ب الاختلاف وكان قلبلك ينبض بسرعه))
راكان(( لا تجعلني اشعر ب أي شي مجرد اصوات تخرج من حنجرتي وانا لم اعد استمع لها فقط اصبحت سيئة وتتحدث عن اباحية العلاقات الجسدية وتقبيل الفتيات لبعضهن البعض وكم اعجبتها تلك القبله مقزز ومثير للغثيان ))
هز راسه بتقبل(( احب حديثك الصريح))
ركان بـ ابتسامه(( جيد اكره لكنتك البريطانية المصطنعة انها تجعلني اكره كل ما هو بريطاني))
***********************************
في السعودية
دار الايواء
ابوفيصل يحاول يطلع بشي من كلام رائد: انت مطرود من بيتك
رائد وهو يهز راسه: تقدر تقول مطرود حتى ارجع انسان طبيعي وانا بنظرهم موب انسان ولا قريب منه
ابوفيصل:اشوفك طبيعي مافيك شي
رائد: هذي المشكلة انك تشوفني طبيعي ماكل شي تحكم عليه ب النظر
عدل جلسته وهو يناظر لسقف: لو اطلع من هنا بس 3 سنوات ماشفت شمس السماء تغيرة الدنيا كثير وانا جالس هنا
ارغد قاطعه:خلنا نخلص جولتنا استاذ خالد
ابوفيصل وقف يمشي مع ارغد: يلا
كمل طريقه لـ الطابق الثاني
رائد ضرب رجله بعصبيه محاولته فشلت بس لازم يحاول مره ثانيه
**********************
في بيت ليلى
وقفت قدام المراية تناظر لـ الكدمة الي تركتها يد زوجها على فكها
قبضت يدها وهي ترفعها للمراية ووجهت الكلام لنفسها: رح نردها له بـ الخمسة
طلعت من غرفتها ونزلت للمطبخ
حصلت كوثر زوجته تطبخ الغداء
جت ناحيتها وقفلت الغاز: هذا مطبخي روحي قولي لزوجك يجيب لك غاز ومطبخ تفضلي اطلعي برا
كوثر ضحكت: هههههههه انتي الي دوم تشتكي من حياتك المملة وزوجك المتخلف والحين تغاري ليه
ليلى ضحكت: هههههههههههه اغار عليه قلتي لي لا حبيبتي انتي سويتي فيني خير لما قشرتيه من وجهي واخذتيه ويلا كنت شايله همك صاكه الاربعين ولا تزوجتي العوانس ما احد يرحمهم وابد ابد لا تأخذي همي مارح اغار منك ابد لا تفهمي تصرفاتي من راسك معي مهمه وحده اطفشه واطلعه من البيت موب زين لصورتي اطرد زوجي من البيت ابي اخذ راحتي واطلعه من البيت بدون ما اسبب مشاكل لنفسي لذالك لا تقصري اقنعيه يطلعك قولي له انك قرفتي وبتطلعي شوفي لك عذر
كوثر بحسره: طول عمرك شايفه نفسك ونافخه صدرك صورتك أي صوره تتكلمي عنها جد تحسسينني ب الاشمئزاز منك
ليلى: حسي ب الاشمئزاز من نفسك وافقتي تاخذي زوجي وانتي عارفه انه شهرين وبيطلقك وبيرجع لرجولي
ناظرة لها من فوق لتحت بتفحص: ما اظن انه لمسك للحين
ضحكت بصوت عالي: ههههههههههههههههه
وهي تحط يدها على فمها: توقعي صح ما لمسك للحين
كوثر عطتها ظهرها طالعه من المطبخ
ليلى بصوت عالي:يكون بعلمك الي بعقله وتفكيره انا اما انتي ولالالا شي تعرفي معنى ولا شيء
رجعت للقدر شالته ورمته في المغسله شغلت فيه المويا تكب الي فيه وتغسله نظفته ورجعته على الغاز تطبخ فيه
*********************************
في الطريق
نواف يسوق السياره بقلة صبر معصب وواصل حده
لين تبرد اظافرها: روح يمين
نواف راح يمين
لين:لالا اقصد يميني انا يسارك انت
كبس فرامل كانت بتصادمه سياره وراه
لين:وجع ماتعرف تسوق انت
ناظر لها بعصبيه
لين هزة المبرد في وجهه: بسرعه تحرك او بتنيمني هنا
حرك السيارة وهو يعض على اسنانه ويلعنها بداخله
لين: بسرعه لا تأخرني على صديقاتي
نواف حرك فمه بقهر وهو يهز راسه بـ طيب
لين: قدامك اشاره لف عنها يمين وطبعا يم
قاطعها نواف: يمينك انتي موب انا
لين تتمسخر: ما شاء الله مره طلعت ذكي
شد على الدركسون بعصبيه
لين: الصالون الي لوحته ورديه قدامك
وقف عند حفره فيها مويا وطين وابتسم منتظرها تنزل وتطيح فيها
لين فتحت الباب و بتنزل بس انتبهت لـ ابتسامة نواف المترقبة هذي مو طبيعية اكيد مدبر شيء
قفلت الباب وسحبت نفسها للباب الثاني ونزلت رجلها اليمين بتوقف عليها انزلقت وطاحت لوراء في طين تمسكت في السيارة قبل لا تطيح على الارض وسندت نفسها
نواف مسك ضحكته بقوه سعادة جته فرحه غير طبيعية
سندت نفسها وهي توقف وتسحب شنطتها : يصير خير يا نواف
قفلت الباب وهي تدخل لصالون وباين ان الغضب مطير عقلها
*****************************
في بيت ابوفيصل
جلست شريفه على ارضية الغرفة وهي تطلع صور من الكرتونة وترتبتها على الارض صور ليلى مع ابوفيصل مفقود وهي كبيره بس صورهم وهم اطفال معها شكوك مولعه نار في قلبها مو مطمنتها تبي صورة خطوبتهم منعوها اهل ابوفيصل انها ترمي الصور لانه يمكن يحتاجها ليسترجع ذاكرته لكن الصور اختفت
رفعت راسها في الساعة 1 وقت رجعت البنات من المدرسة
شالت جوالها عن الطاولة واتصلت على ابوفيصل
رد عليه: ايوه
شريفه:خلص دوام البنات بتمر تاخذهم او اروح لهم انا
ابوفيصل: انا متأخر شوية خذي السواق وروحي لهم مع عيال الهنوف
شريفه: الهنوف اخذت السواق وراحت للمول تتسوق والبنك من شان تودع فلوس
ابوفيصل: طيب خذي خالد وجيبي البنات وخليه يجيب معه الاولاد وهو جاي ياخذك
شريفه :طيب الحين اكلمه وانت لا تتغداء برا سويت لك الاكل الي يعجبك كله
ابوفيصل :طيب ارجع بسرعه
ابتسمت براحة وحب: انتبه لنفسك
قفلت الجوال تناظر لصور على الارض: فيه شيء غلط لازم تعرفه
****************************
في كندا قاعة درس راكان
الدكتور يناظر له بحقد وهو يشرح الدرس بلهجه غاضبة ماقدر يرد على راكان ويجادله عشان مايطلع صغير عقل لكنه انتقده على وقاحته وهذا ما يطفي النار الي جواتة
وجه كلامه لراكان( اقراء السطر السادس عند عبارة.. أن الحزن الصامت يهمس في القلب حتى يحطمه..
That grief silent whisper of the heart even regaining ))
راكان مامعه كتاب كل كتبه في الشنطة
ناظر لـ اندريا حطت كتابها قدامه
قربه منه وهو يقراء العبارة الي بعدها((
على المرء أن ينتظر حلول المساء ليعرف كم كان نهاره عظيماً..
One has to wait for the evening to know how his day was great
)))
قاطع راكان((اين كتابك ام الامير العربي لايستطيع تحمل قيمة كتاب ولكن يستطيع شراء سيارة فراري ))
راكان بضحكه(( سيدي هل يغضبك عدم وجود كتابي او تعليقي عن لكنتك المزيفة انت من قلت انك تحب صدق حديثي على أي حال كتابي في حقيبتي لقد حزمته مع امتعتي لاني سا ارحل بعد ساعتين ))
ضجت القاعة ب الاصوات العالية الي تسال لماذا سترحل
راكان يـ تمسخر على الدكتور(( الامير العربي قام بشراء شقة بـ 12 مليون دولار وسوف ينتقل اليها))
ابتسم بوجه الدكتور الي الغضب باين على ملامح وجهه المحمر من الغضب وحركات وجهه الا اراديه
ناظر لساعته(( لقد انتهى وقت المحاضرة )) قفل الكتاب ورجعه لـ اندريا وهو يوقف ويطلع من القاعة
طلع للحرم وجلس على النافورة طلع جواله وهو يرسل رساله لـ دي ((اين انت ))
ماجاه رد رسل رساله ثاني(( دي اجبني ))
لكن ماجاه رد حط الجوال في جيبه واسند نفسه بيده وهو يتراجع لوراء ويناظر لكل الكلية لازم يحرقها ويحولها لرماد بكل الي فيها
دخلت العنود مع صديقاتها ماسكين بيد بعض ويساعدوها تمشي ناحية السكن باين انها تو طلعت من المستشفى
ابتسم بخبث اخيرا رجعت لازم يحصل كبش فداء مين رح يختار
شاف ماسي طالعه من مبنى الإدارة باين معها محاضره
راقبها وين بـ تروح حست احد يناظر لها
التفت شافت راكان ابتسم بوجهها ابتسامه دافئة وغمز لها بطريقه لعوبة
اشاحت نظرها عنه بخوف واسرعت بخطواتها ناحية المبنى))
*************************
السعودية بيت ليلى
استحمت وبدلت ملابسها دراعة بيضاء وزرقاء بتصميم الفراشة
جلست على السرير تجفف شعرها الي يوصل لتحت خصرها واخذت مملس الشعر وملسته
وجلست على التسريحة تحط كريم في وجهها مع بودره وكحل
وعضت شفتها حتى وردة كانت جميلة بدون شيء
فتح الباب معصب: ليلى وش قلتي لكوثر
وقفت ولفت له :وش قلت لها بدت تتبلى علي قلت لها موب زعلانه خذية ولارح اغار وقدوري لا تستخدمها لو تبي تطبخ تشتري لنفسها قدور
ابومهند: ما شاء الله متشيكه وين رايحة
ليلى ترتب خصلتها :ولا محل امي جاية و بتغداء معها
تجاوزته وطلعت للمطبخ
تحط صحون وتكب فيها الاكل وترتبها
وقف عند الطاولة: المطبخ رح تستخدمه مثل ما انتِ تستخدمي صالتنا مو الصالة لي ولها
ليلى حطت صحن السلطة على الطاولة :طيب انقل اسكن ب الصالة وانا رح احول غرفتك جلسة لي الصالة من املاكك اجل انقل فيها مثل ما انت تستخدم غرفة من املاكي رح استخدم الصالة
طلعت من الثلاجة اللبن والعصير
ابومهند: مصدقه نفسك املاكي واملاكي ترا اقدر اطلقك وابيع ها الثلاثة متر الي بنص الصاله وماعاد تقدري تجلسي في البيت
ليلى ترتب الاكواب: بيعها وجيب لزوجتك قدور
ابو مهند: رح اسويها الي يكرهنا نكرهه
ليلى: لو كنت اكرهك مثل ما تقول كنت تركتك مرمي في السجن للحين وتطلقت منك او تركتك مرمي بـ مرضك في المستشفى ولا تبرعت لك بـ دمي او تسلفت من شان اعالجك في الاردن
ابو مهند: هذي واجباتك كزوجه
ليلى طلعت ملاعق: جتني فرصه اتخلص منك لكني رجعتك لحضني لو كنت اكرهك كنت رميتك ساعتها لا واجبات زوجه تهمني ولا غيره لكن انك تتوهم كرهي لك وحبي لغيرك هذا بسبب امك واهلك لا تلومني عليه هم الي يسببوا المشاكل بينا مو انا واذا تلاحظ انا متحملتهم كل ها السنين واقدر اجيب الشرطة واطلعك للملحق الي برا واعطيك هو تسكن فيه بس خوفي تغيب عن عيني وتروح وما عاد ترجع
*************************************
في دار الايواء
رائد يتمشى في الممرات
طلع ارغد من غرفة مجهزينها للغداء يتفقدها
مسك كتف رائد:وين رايح انا وش قلت لك موب حذرتك تعدي المكان الي حددته لك
رائد بـ ابتسامه: بروح اقول له عن كل شي انتوا تخططوا له
ارغد مسك رائد من رقبته: تبيني اخلص وارتاح منك انت ماعاد تفيدني بشي والفلوس الي يرسلها ابوك بدت تقل يعني حتى لو قتلتك انا الرابح في النهاية
رائد:رح اخسرك كل شي بكلمتين مني
ارغد قبض يده الثانيه على رقبة رائد تخويف وبس: تبيني اقتلك
جاء ابوفيصل مع مجموعة الاطباء يشرحوا له مراحل علاج المرضى عندهم على حسب المرض
شاف ارغد يخنق رائد صرخ فيه: ارغد
ناظر لـ ابوفيصل وترك رقبة رائد
رائد جاء ركض يتخبى وراء ابوفيصل وهو يتمسك في ثوبه: يبغى يقتلني
ابوفيصل حط يده على رائد: هذي طريقة معاملتكم للمرضى عندكم
ارغد يحاول يوضح: لا انتا فاهم غلط انا كنت احذره لا يحاول ينتحر مره ثانيه
ابوفيصل : تقوم تقتله هذا اسلوب تتعامل فيه او طريقه توضح شيء فيها افرض كسرت شيء في رقبته فكر في نفسيته لما انت تقوم تخنقه بها الطريقة
رائد: اصلا هو دائم يسوي كذا
ابوفيصل بعصبيه: قبل تطلبوا الناس لزيارتكم حسنوا معاملتكم لمرضاكم لأني ما شفت الا الاشياء المخجلة ما في أي شيء اثار اعجابي هنا
***********************
قدام مدرسة البنات
وقف خالد السيارة سيارة ابوفيصل صالون نيسان 2014 كبير فضي مظلل وطلعت شريفه جوالها تتصل على المدرسات يطلعون البنات شوي وطلعوا مع بعض فتحت شريفه المقعدة الخلفيه: اطلعوا وتوسعوا بنجيب عيال عمتك الهنوف
طلعوا امل واسراء واسماء لوراء قفلت سمية المقعدة وجلست مع نور ونوره قفلت الباب
شريفه:مارح يبقى مكان لعيال الهنوف كذا
خالد: تعالي عمتي اجلسي جنبي
شريفه فتحت الباب ونزلت وطلعت جنب خالد وقفلت الباب
خالد:مرتاحين
نور ونوره: ايه مرتاحين
حرك السيارة لمدرسة العيال حصلهم منتظرينه برا
جو ركض فتحوا الباب وطلعوا كل واحد يدف الثاني
طاح واحد منهم بحظن سميه من الدف
سميه صرخت فيه: ااح وجع قوم
تدفه بقوه:قوم
مد خالد يده وسحبه من ثوبه وهو يطيحه على ارضية السيارة: قووم
جلسه على الثلاجه الي بينه وبين شريفه
يحاشرون نور ونوره والي ينطوا للكنبات الي وراء والبنات يدفوهم ويرجعوهم:يا كلاب انقلعوا لهناك
خالد: بس والله لتنضربوا
حرك السياره راجع للبيت
وقف عند اشاره بيجرب السياره شال جواله وحطه في جهاز اتصال السياره وربطه بلوتوث في السياره طلعت على الشاشة مكالمات ورسائل وتحديد موقع
جاه اتصال من مشعل ضغط على الشاشة قدامه زر الرد: هلا مشعل
مشعل: شفتك قدام المدرسة وجهك متشقق من الوناسه لا تقول الحــ
سحب خالد الجوال من الجهاز بسرعه يبي يقفله
قدر يفصل المكالمة قبل لا يكمل كلمته وهو يبلع ريقه ومتوتر و خائف
اتصل على مشعل وهو يحط الجوال على اذنه: نعم وش تبغى بعدين اتصل فيك
قفل جواله وحرك السيارة لشارع الي هم ساكنين فيه
وولد الهنوف الي جالس على الثلاجة يلعب ب المسجل ويضغط كل الازار يفتح الشبابيك يقفلها يقفل المكيفات يشغلها يشغل الانوار موية المساحات
خالد ضربه على يده وصرخ بعصبية وبصوت مخيف: بطل والله لـ اكسر يدك
الكل سكت في السيارة وهم يناظروا لخالد
ناظر تلفت وهو عارف انه خوفهم واضح على وجوهم تنحنح :عصبني شوي ابيه يبطل
شريفه: ماعليك واصل طريقك كلهم كذا مدلعين
وقف السياره عند الباب فتح البوابه ودخل السياره لجوه وقفلها
نزلوا من السياره لجوه
مريم منسدحه ب الصاله وتاكل مخلل:جبتوا معكم عيال الهنوف
شريفه تفسخ عبايتها: ايه
دخلوا ركض والبنات يمشوا طالعين لدرج
جو ركض ودفوهم وضربوهم على كتوفهم وهربوا
اسماء تصارخ بصوت عالي: وووووووجع يا حيوانات ان شاء الله تتكسروا يا بهائم
شريفه تصارخ:هي والله تضربوا وحده من بناتي الا اولع النار فيكم سامعين
مريم: هم صغار والاولاد كذا دايم متى تحطوا الغداء
شريفه: خلصتي طبخك خلاص
مريم:كله جهزته
شريفه:الحين نحطه بوفيصل بتاخر
بدت بتمشي ورجعت: ولا تاكلي المخلل هنا هذا المكان الي يجلس فيه لو شم ريحة بيسوي لنا عرس مطول
مريم قفلت العلبة :جت نفسي فيه بيحاسبني حتى على وحامي
شريفه: هذا مكانه الي يرتاح فيه نخليه له وحنا لنا البيت
نزلت اسماء تصارخ: امي تعالي شوفي الكلاب ذول ما يبغون يطلعون من غرفتي بغير ملابسي
***************************
كندا
خلصت ماسي محاضراتها وراحت لمكتبها
رمت كتبها على المكتب بتقفل الستارة حاولت تسحبها بس فيه شيء مخليها تعلق في مكانها رفعت يدها مع طولها ساعدها توصل للستاره لما وقفت على روس اصابعها
تسحبها بكل قوتها حست بيد على خصرها تتحسسها وتنزل
لفت مفزوعة من يكون
راكان بـ ابتسامه دف اغراض ماسي عن المكتب على الارض
ماسي تراجعت لوراء(( ما الذي تريده))
نفض المكتب ومسك يد ماسي وسحبها صدم ظهرها ب المكتب طيحها على المكتب وهو يثبت يديها فوق راسها
ماسي تتحرك وتقاومه(( دعني وشأني))
فك يدها وهو يرفع رجولها على المكتب
انقلبت للجهه الثانيه بتهرب
مسكها من كتفها وسحبها لناحيته وهو يحطها على ظهرها حط يده على بطنها وهو يتحسس جسمها(( استسلمي لي اعلم انكي تحبيني بشده))
مسك بلوزتها وهو يقطع ازارير البلوزه
ماسي تتحرك وتقاومه(( لا تلمسني ))
حط انفه عند رقبتها اخذ نفس من عطرها وهمس لها(( اريد العبث بكل جزء بك لـ اخبرك كم انا مهووس بك))
حط راسه على صدرها ليستمع لدقات قلبها المتزايده (( هل هو يقول اسمي او يخاف مني ))
حط يده على رجلها (( هل تحبيني اذا استسلمي لي))
تنفس على رقبتها وهو يعتدل بوقفته
جلست بسرعه وهي تحاول تقبل شفته
بعد وجهه وهو يتراجع لوراء
مسكت يده وهي تجذبه نحوها وتحاول تقبله
راكان مسك يدها وبعدها ((ليس هنا ))
طلع بطاقة لباب غرفة في فندق(( سا اراكِ هناك الليلة))
بدء بيمشي ويطلع حط يده في جيبه وطلع مغلف بني صغير ولف لماسي(( اريد مساعدتك))
هزة راسها بكل قبول
حط المغلف قدامها (( ضعيه في غرفة العنود اليوم قبل الساعة 5 يجب ان يكون في غرفتها ))
ماسي اخذت المغلف لصدرها(( سا افعلها))
ابتسم وهو يمسح على شعرها((فتاة جيده))
طلع من المكتب لغرفته في السكن رح يترك اغراضه في السيارة تحسب لـ أي طارئ
نط جالس على سريره وطلع جواله يرسل لـ دي(( اين انت))
مو من عادت دي مايرد عليه او يتاخر اكثر من ربع ساعه
سمع ضرب قوي في الشباك جلس بسرعه فتح الشباك دي متعلق تحت الشباك بمسافه (( انا هنا ساعدني لدخول))
راكان مد يده لـ دي(( ظننت انه تم الامساك بك))
دي مسك يد راكان(( لقد امسكوا بي وتم ضربي حتى اصبحت مؤخرتي مسطحه ))
راكان سحب دي لفوق وهو يرفع نفسه ليوصل لشباك علقت رجله في فتحت التهوية (( لا تسحبني توقف لقد علقت))
راكان شد على يد دي(( حسناً حاول تحريرها ))
دي يسحب رجوله بقوه حتى حررها كان بيطيح راكان شد على يده (( احذر))
قرب نفسه لدي(( ضع يدك حولي سا اسحبك لفوق))
دي برفض(( لا سوف تقع انت على الارض))
راكان سحب يد دي لرقبته(( امسك بي))
لف يد حول ظهر دي ودي تمسك فيه وسحبه بسرعه لجوه
وقفه على الفراش
دي يحظن راكان ويطق ظهره:شكرا شكرا وانا احبك كمان
راكان دفه عنه لكن دي تمسك ب راكان حتى طاحوا عن السريري على الارض طاحوا طيحه اليمه
محمد من برا:سمعت شي طاح على الارض
يوجين(( تحدث الانجليزيه))
محمد(( سمعت وقعت شي على الارض))
فتح الباب
دي حاضن صدر راكان المتألم من الطيحة يحس كتفه ينغزه بقوه ويضحك
يوجين قفل الباب بسرعه(( فل نذهب))
محمد(( ما الذي يحدث هناك ))
يوجين سحب يد محمد (( فل نذهب))
راكان صرخ(( ااااااااه))
جو ركض للباب يسمعون
دي مجلس راكان ويشد على كتفه بقوه(( اظن انه خرجت قليلاً عن مكانها))
راكان اشر له بسرعه وعض شفته
دي مسكها بقوه (( استعد))
شد عليها ورجعها لمكانها بسرعه وتركها
راكان مسك يده وهو يتوجع بصمت ويتقلب على الارض
دي(( كن حذراُ انها المره الرابعه التي تخلع يدك فيها))
راكان ناظر له بعين حمراء غاضبه كانه بنقض عليه ويقطعه لقطع صغيره
دي يبتسم(( اسف ))
راكان بيشوته على وجهه هرب دي من قدامه(( حسنا حسنا لنخطط لتالي ما الذي سنفعله ))
راكان جلس وهو يدلك كتفه (( اقترب لهنا))
فهم دي ان فيه حد يسمع لهم
جلس جنب راكان وهم يتكلمون بهمس(( اشعر بـ ان هناك شخص يتجسس علي وليس الذين ب الخارج هناك من يراقبني ))
دي بهمس(( انا ايضاً اغلب الاوقات اشعر بذلك لذالك قمت ب الدخول من النافذه))
راكان(( كن حذر في كل ما تفعله لن افعل شي بيدي بعد اليوم سوف استخدم اشخاص اخرين))
دي هز راسه(( سا افعل ذلك انا ايضاً))
راكان(( بدون شهود))
دي ((هذا يسعدني سا اتخلص منهم))
راكان(( عد لغرفتك كي لا تتعرض للعقاب ))
دي ((لقد اصبحت مؤخرتي كـ سطح طاولة لن تصبح اسواء من ذالك ))
وقف ومسك يد راكان يوقفه
وقف راكان بـ الم وجلس على السرير(( سا انام الان انا متعب))
دي (( يدك تؤلمك سا انزع عدساتك الاصقه ))
فتح عين راكان ب اصابعه وحرك العدسة يمين ويسار ثم شالها (( اين العبوه ))
راكان(( على المكتب))
حطها في العلبة ورجع للثانية حاول يمسك العدسة
راكان دفه وهو يقفل عيونه والدموع تنزل(( لقد وكزة عيني ))
دي(( اسف افتحها سا نزعها بحرص سا اجفف اصبعي))
******************
محمد(( ما الذي يقولوه))
يوجين يحاول يسمع بس ما يوصله الا القليل (( يتحدث عن تجفيف شيء ما اظن انه اصبعه او يده))
****************************
في السعودية دار الايواء
ابوفيصل جالس جنب رائد الي يااكل كل ما لذ وطاب من الغداء الي جهزوه لـ ابوفيصل ياكل بنهم بدون مقدمات من زمان عن ها الاكل الطيب
ابوفيصل يحاول يهديه مسح على ظهره: معلش كل الي يعجبك
رائد سحب نفسه بعيد عن ابوفيصل وواصل اكله
ابوفيصل لاحظ انه ما يحب احد يلمسه وما يرتاح بـ المس





ارغد واقف في زاوية الغرفه وهو يفكر كيف بيتخلص من رائد واضح انه يخطط لشي ها الرائد تقدم شوي: بوفيصل كل لك شوي
ابوفيصل ناظر له وهو يصر على اسنانه بغضب: انا رح اتغدا في بيتي
اشر على رائد: رح اجي في أي يوم اشوفه
ارغد بتبرير: قلت لك انها غلطه
رائد ساب الملعقة :طلعني معاك
ابوفيصل بمواساه لا اكثر:لو اقدر اشيلك كنت شلتك لكن معي بنات في البيت
رائد: لا تخاف مني انا احب البنات اتفق معهم كويس
ابوفيصل ناظر له بـ استنكار وعدم فهم: وش
رائد حاول يصلح موقفه: معي خوات كثير
ابوفيصل بفهم: طيب خلص غداك وانا رح أتأكد انك بخير من وقت لثاني
طلع من الغرفه رائد حاول يلحقه
وقفه الممرض :وين رايح
رائد ينادي: بوفيصل بوفيصل
رجع ابوفيصل: فيه شي
رائد: لو تبي ترجع مره ثانيه جيب لي معاك كتب انا وقفت دراسة من 3 سنوات بس بتعلم من الكتب
ابوفيصل بفرح: تبي تدرس وتتعلم رح اكلمهم يودونك المدرسه
رائد: لالا مارح يتقبلوني ب المدرسة رح ادرس هنا أي كتب تعليم هاتها
ابوفيصل:وليش ما يتقبلوك وش المختلف فيك
رائد هز راسه بحسره: امور قديمة
مدامه مارح يقول مارح يساله: رح اجيب لك بكره معي كتب
طلع لسيارته ثم البيت .......
وصل للبيت ودخل لصالة مكانه المفضل جلس اخذ نفس عميق من ريحة العطر الي تفوح من الكنب وزفر يحس مزاجه تغير وصار احسن واسترخى
ناظر لـ علبة العطر الي على الطاولة عطر شريفه ابتسم وهو يرجع راسه على الكنبه ويعدل جلسته وقفل عيونه
سمع الصراخ من فوق: يا كلب انقلع برا
نزلت سميه تنادي:ااااااااااااااااااا� �ي اااااااااااامي تعالي شوفيهم رجعوا لغرفتي
ابوفيصل: يا بنت تعالي لهنا
سميه جت وهي تتكلم ببكاء: ابويه الحقني يا ابويه
ابوفيصل بروعه:وش فيك
سميه: عيال عمتي الهنوف ماذيينا يدخلوا غرفنا ويخربوا اغراضنا ويتنططوا على الأسرة ويضربونا
كشفت عن كتفها: شوف يدهم كيف صارة سودا بيدي
ابوفيصل عصب وقف ودخل للمطبخ شال عصاية المكنسة وطلع لفوق
حصلهم في غرفة امل تراكض وراهم بـ الشباشب وتصارخ عليهم وهم يركضوا بها بكل الغرفة ويطيحوا كل شيء تنحط يدهم عليه
ضرب عصاية المكنسة ب الباب :يا ولد
دخل لهم لجوة هربوا لبرا الغرفة
طلع ركض وراهم بيضربهم
قابل مريم معها خيزرانه وتطرد الصغار من غرفة نور ونوره
نزلوا ركض لدور الاول على دخلة الهنوف تخبوا وراها: ماما ماما
الهنوف: وش فيه وش فيه
ابوفيصل نزل وهو يهز المكنسة: بعدي عن وجهي
الهنوف تخبي عيالها وراها: والله ما تحط يدك في عيالي اعرفك ضربك خبيث مثلك
ابوفيصل :والله وانا حلفت والله ينضربوا موب نايم اليوم حتى ينضربوا جالسين لبناتي يضربوهم ويخربوا اغراضهم بناتي انا ماضربتهم يجون عيالي السلتوح حسن يضربون بناتي
الهنوف تحاول تهدية: انا اضربهم الحين قدامك وموب اضربهم وبس بحرق يديهم بـ الملعقة وقدامك عشان مايمدوا يديهم على أي احد او أي شي
ابوفيصل: انا حلفت ينضربوا يعني ينضربوا
الهنوف تهديه: طيب لأنك حلفت بخليك تضربهم وانا بمسكهم بس بيدك المكنسة لا
شالت من يده المكنسة بدوء بـ يهربوا
مسكهم ووقف بطريقهم
مسكتهم الهنوف: لاني عارفه انكم تستاهلون الضرب رح تنضربوا
ضربهم بيده بقوه على ظهورهم وكم كف وسابهم يبكوا
ابوفيصل: اخر مره يطلعوا لغرف البنات انتئ وياهم طاردكم حتى بدون اغراضكم وبتجلسي في عيني لو جلستي في البيت ساعة زياده
الهنوف: خلاص على راسي اخر مره وان عادوها انا بشيلهم وبحطهم عند جدتهم
ابوفيصل: انا الي بشيلك وارميك عندهم روحي بس
دخل لصاله وجلس
جابت له مريم مويا: وجعوا لي بطني وانا اركض وراهم من ساعه رجعوا
الهنوف: اولاد الاولاد دايم كذا
ابوفيصل شرب من المويا واسترخى على الكنبة: وانتي وين كنتي لها الساعة اذن العصر
الهنوف:رحت اخذت اجازه من شغلي 10 ايام وعديت على البنك فتحت حسابات توفير لعيالي
ابوفيصل عصد حواجبه: حسابات
الهنوف طلعت مغلفات ملزق عليها بطاقات :قلت لـ عمر يبيع كل املاكي وحولتها لكاش وفتحت حساب بـ اسم كل واحد من عيالي وحطيت لهم نفس الحصه فيها وربطت الحسابات بحسابي كل راتب يروح لحساب كل واحد 300 ريال
ابوفيصل: مجنونه انتي ليه بعتيها بتحتاجي عليها بعدين
الهنوف:هذي البطاقات هنا ان احتجت حاجه قصوى مامنها مخرج استخدمتها وبعدين انت عندي جعلني لك فدوه مالي غيرك
ابوفيصل: وش جاب ها الفكره براسك
الهنوف: اضمن مستقبلهم ماتدري وش يحصل ب المستقبل وهم من الحين معهم زوجة اب
ناظرة لـ مريم: ما اقصد بكلامي شي
مريم واضح عليها الانزعاج: لا وش قلتي يعني
ابوفيصل: مضيقه عليك بحياتك تأذيك حسن يقول لك شيء او ياذيك
الهنوف: لا بسم الله علينا سمن على عسل وضرتي طيبة على نيتها مربيه عيالي اذا داومت مسكتهم وانا مربيه بناتها
ابوفيصل ابد ما اقتنع بكلامها ولا بلعه
وقف وهو يحط الكوب على الطاوله: ابغى اروح اصلي العصر
الهنوف: تقبل الله
طلع للغرفة فرش السجادة و توضئ وقف وكبر شبك يده على صدره يقرا الفاتحة
جاه صداع في اعلى يمين راسه
سجد وهو يحس الصداع ينتقل وينبض في راسه
حاول يكمل صلاته رفع راسه من سجوده نفس الولد الصغير ساجد مثله يديه مربوطة في بعض ويرفع معه من السجود مقابلة وجه في وجه جالس عند راس السجاد
حاول ما يفزع عرف انها صورته وهو صغير مارح يخاف مع احساسُ بتزايد الصداع
مارح يفزع تسارع نبضات قلبة وتنفسه السريع يزيد عليه صداعه وقف وركبه ترتجف شبك يده على صدره ويقرا بصوت عالي سوره من ال عمران يحاول يسيطر على تنفسه
خفض راسه بيركع لكن رجفة ركبة ما شالته طاح على السجادة
رفع نفسه بيده بوجه ها الطفل يناظر له بصمت مد يديه لـ ابوفيصل كانه يبي منه يفتح الحبل الي على يده
سحب نفسه لوراء وهو يردد: بعد عني بعد عني بعد عني لا تلمسني
صرخ بصوت عالي: بـــــــــــــــــــــعــ ــــــــد عـــــــنـــي
جت الهنوف ركض: خــالد وش فيك
مسكت كتفه: شفيك
دفها بكل قوته: بعد عني بعد عني
الهنوف: خالد لا تخاف مافي شئ بس انا وانت هذي تخيلات انت مافيك شيء اسمعني
جت شريفه ركض: خالد
مسكت يديه ترجعه لوراء: امسكي رجولة معي
الهنوف مسكت رجوله وهي تصارخ فيه: مافيك شي خالد والله مافيك شي ناظر لي هنا
شريفه: لا تصارخي انتي تزيدي عليه
همست له :خالد اسمعني اسمع صوتي انت مافيك شي ومافيه احد هنا غيرنا
تفرك يديه: تحس بيدي هذي انا ما في شي على يدك غير يدي والله مافيك شي افتح عيونك وشوفنا
*****************************
كندا كلية علم النفس القاعة
شهد جالسه تستمع لدكتور وتكتب وراه الامور المهمة
التفت تناظر لـ صقر او الولد الي دايم يبحلق فيها وكان يناظر لها مثل ماحست صدت عنه وهي تكتب الي على اللوح تغير احساسها من يوم سال عنه راكان شكوك في قلبها عن وش سوى وفضول عن نظراته المتواصله لها لو تعرف وش يبغى منها
*******************************
كلية راكان
سكن البنات
طلعت من الحمام وهي تتحسس اثار حروق البرد على خدها
جلست على السرير شافت مغلف جنبها شالته وفتحته طلعت من صورتها وهي تتروش في الحمام عاريه
شهقت وانصدمت وهي تناظر لها
دورة في المغلف بسرعه تبي شي يدلها عن هدف الي ارسل لها الصورة حصلت قصاصة صغيره مكتوب فيها الساعة 1 سطح مبنى الحاسب الالي ان لم تاتي سوف تنشر هذه الصورة في ارجاء الكلية
سمعت اصوات الانذار انطلقت بكل مكان
**********************
غرفة راكان فتح عيونه ببطئ النظر مو واضح يده تتدلى بدون احساس على جسم احد حاول يركز لكنه موب شايف غير ضباب فيه احد شايلة على كتفه ها الريحة يعرفها ها الريحه ريحة امه ايه ريحة امه بس من شايلة على ظهره
حرك يده.. هذا جسم رجل هواء بارد ويحس نفسه يهبط ليه جسمه ثقيل وليه هو شبة مخدر لكن ريحة امة تفوح من ملابس ها الشخص مين هو وهو فين
حس جسمه نزل على سرير طري وناعم
اصوات صاخبه حوله
طل ها الشخص بوجهه على وجه راكان مو واضح كل شي مضبب شايف شفايف تتحرك لكنه ماسمع وش تقول له
شي انحط على وجهه لحظه هذا قناع اكسجين وش يحصل
شي خزه في يده وغطاء دافئ على جسمه وش حصل
لكن جسمه ثقل وتخدر بزياده حرك اصابعه هذا هو الشي الوحيد الي قدر يحركه قبل لا يفقد وعيه مره ثانيه
****************************
السعودية قدام المشغل
نواف زهق من الانتظار والسيارة مليانه اكياس فيها اغراضها الي اشترتها عن النت وراح يستلمها او ملابس من الخياطين
طلعت تضحك مع صديقاتها فتحوا كلهم الباب وطلعوا
لين: حرك بسرعه
وحده من صديقاتها: سواق جديد
لين: لعبتي الجديدة ههههههههههههههههه
نواف ناظر لوراء بعصبية لعبتها الجديدة
لين:يلا بسرعه حرك ورانا مشوار للمول
********************************
توقعاتكم




















اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 09:00 PM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الحادي عشر
******************
في المستشفى
صحي وهو يحس ان فيه احد شايل السرير ويدور فيه بدون رحمه كحه باغتته جلس بسرعه وهو يكح
موقادر ياخذ انفاسه او يدرك المكان الي هو فيه
فتحت الممرضة باب الغرفة ركض سحبت علبة اكسجين من زاوية الغرفة وجت ركض لـ راكان تفتح الانبوب وتحط القناع على وجه راكان(( تنفس ببطء ))

قبض على القناع بقوه وهو يحاول يسرق انفاسه منه يملي صدره ب الاكسجين ليحس فيه مره ثانية
دقائق وخفت كحته ورجع لونه طبيعي
ساعدته الممرضه يتمدد وهي تخفف كمية الاكسجين (( لاتنم حسناً يجب ان تبقى مستيقظ حتى يأتي الطبيب لرؤيتك))
راكان بهمس مبحوح(( ما الذي حدث ))
الممرضة حطت يدها على جبهته ترجع شعره لوراء عن عينه(( لا تقلق انت بخير الان كل شي على مايرام لقد حدث حريق في مكان سكنك لكن لم يصب احد بـ اذى سا احضر الطبيب ليفحصك سا اغيب لدقائق ))
طلعت من الغرفة))
راكان جلس وهو يرمي البطانية وقناع الاكسجين عن وجهه ووقف يناظر لملابس المستشفى ثوب قصير لفوق ركبته ب اكمام قصيره وشرايط من الظهر
زفر بعصبيه وراح يدور بكل الغرفة عن ملابس كان يحس ب ان احد شايل مطرقة ويضرب براسه من الصداع خطواته موم تزنه
ما حصل ملابسه ضرب الباب بيده بقوه قبل لا يفتحه ويطلع لبرا
طلع لساحة المستشفى البرودة عالية رجف جسمه حظن نفسه وهو يناظر لرجوله الحافيه على البلاط الباردة
مشى للمركن وهو يشوف سيارة تكسي تنزل حامل مع زوجها
فتح الباب الثاني وجلس وقفل الباب (( كلية تورنت للغة والعلوم الطبيعية بـ اسرع ما تستطيع ))
تراجع على الكنبة وهو يفرك يديه في بعض
ويراقب الطريق فوضه وازدحام على مد البصر حتى وصل للكلية زحام فضيع السيارات ساده الطريق ومانعة الاطفاء لا يطلع
فتح الباب وهو يوجه كلامه لسواق (( سا احضر المال انتظر هنا ))
حس رجوله ثلجت ساعت نزلها على الازفلت فركض لجوه متجاوز الكل للمركن تنفس ب ارتياح لما شاف ان سياراته لسا في المركن ركض للباب حاول يفتحه مامعه مفاتيح
فيه لوحة ارقام على الباب حاول يتذكر الرقم يحس عقله موراضي يشتغل يضغط ارقام بشكل عشوائي ويضرب راسه بقبضة يده ويهزه يمين ويسار
انفتح الباب برقم عشوائي مالحق يعرفه سحب شنطة ناحية الباب يفتحها ويطلع ملابس
لبس جكيت على عجل فوق لبس المستشفى يتدفى ويدور عن شرابات وجزمه تدفي رجله شكر نفسه انه جمع اغراضه وحطها جوة السيارة
جو جمان وصديقتها ساره مع 3 بنات ركض وصراخ
ووراهم جماعه بنات واولاد يرموهم ببلونات مويا وزبايل وهم يصارخون فيهم(( فل تخرجوا من هنا ))

راكان سحب شنطته ووقف قدامهم وهو يصارخ(( ما الذي يجري هنا))
جمان تخبت وراء راكان: يقولون انوا حنا فجرنا السكن ومبنى اللغة وحنا ارهابيين
رمى واحد علبة عصير على راكان اصطدمت بفكه(( انت عربي ايضاً اخرج معهم))
راكان حرك فكه ببرود(( هل تتمنى الموت ولم تستطع الحصول عليه ))
رفع عصاته بوجه راكان(( لن تخيفني بعد الان هل تظن اني بضعف من تنمرة عليهم ))
راكان رفع يده
انفجع الولد صاحب العصايه
راكان بسخريه(( الست خائف الان))
فتح سحاب الشنطه(( انت معك سلاح اليس من المفترض ان احصل على واحد حتى يكون القتال عادل ))
دس يده جوة الشنطة وسحب سكينته الكبيره الي اشتراها مع دي ليقتل فيها الثلاثه
حطها بين اسنانه وسحبها ليطلعها من غطاها الجلدي
وتف الغطاء على الولد السكينه باقي فيها دم جاف
راكان رمى شنطتة لـ جمان والي معه(( هيا لنبداء القتال )
ضرب فيها عصاية الولد حتى شطرها نصين
طار النص على الارض
وهز السكينه ب الهواء حتى طلعت صوت مخيف ووجه كلامه للجميع(( لماذا لا تهاجمونني هيا تعالوا الى هنا فلم اتخرج من مدارس عسكريه لـ اعيش بهذا الملل احتاج من وقت لـ اخر اقتلاع بعض الايدي لكي لا ترفع على الاضعف رجال يهاجمون فتيات ولا يهاجمون الاولاد يدركون ضعفهم وعدهم استطاعتهم لهزمهم من يريد مهاجمتي فل يأتي بينما اظل واقف هنا))
ادرك ان الشرطه رح تجي ورح تقبض عليه هو لان بيده سلاح رح ينسحب افضل حل الانسحاب
تراجع لوراء وهو يسحب جمان بعبايتها لسيارة كان بيمسك الشنطه لكنه مسك يدها ومايقدر يعطيهم ظهره لانهم رح يهاجموه :اطلعي لسياره
جمان متنحه:هاه
راكان صرخ فيها: اطلعي لسيارة
يبي الشنطة وما يبيئها
فتح الباب الخلفي ودفها لجوة السيارة وجلس مكان السياق وقفل الباب بسرعه
فتحوا البنات الباب بيطلعوا جمان
راكان بصراخ: اطلعوا بسرعه
نقزوا جوة السيارة من الخوف تحشروا فيها
وقفلوا الابواب غصب تقفلت
***********************

السعودية
بيت ابوفيصل
جسمه كلة يرجف وشريفة تدلك يده:نام نام
جت الهنوف بقطعة قماش مبللة بمويا باردة تطويها بحذر: ارفعي راسه
رفعت مريم راسه حطتها على المخدة ونزلت راسة عليها
شريفة رجعت يده تحت البطانية وتغطيها: بينام ويصحى مافيه شي لا تخافين
الهنوف:من متى رجعت له ها الصدمات ماصارة له من سنوات
شريفه بغضب: هذا تاثير ليلى عليه
الهنوف: ليلى رجعت
شريفه: هي مدرسة سمية ب المدرسه
الهنوف: ليلى صارة مدرسة ماكفتها الفلوس الي اخذتها عشان تبعد عنه
شريفه وقفت: مدري وش رجعها بس من بداية ها السنه بدت تدرس سمية
الهنوف:تعرفي وين هي ساكنه
شريفه: لا ما دورت وراها للحين
الهنوف: دوري عنها اسالي زميلاتك مو انتي كنتي تشتغلي بها المدرسة اكيد معاك زميلات
شريفه توترة لانها كذبت ابوفيصل مايدري ان شريفه تشتغل بها المدرسه او تواصلت معه اولا لكنها متاكده ان الهنوف رح تنهي موضوع شريفه بربع ساعه: رح اتصل واسال كم وحده باقي اعرفها
******************
في الشارع
وقف نواف السياره قدام مجمع شقق جمعت صديقة لين اغراضها وتكلمت بمياعه:باااااااااااي حبيباتي
لين وهي تبوس في الهواء :بااااي
قفلت الباب:يلا ووصلني للفندق
نواف بقرف :طيب حرك السياره للفندق وهو يدور عن الحفر والمطبات ويصقع ب السياره فيها حتى تتقلب لين داخل السياره وتضرب راسها ب باب السياره صرخت فيه:وجع ماتعرف تسوق ماتشوف الطريق
نواف صقع الكفر بحفره حتى ضربت براسها في قزاز السياره وصارخت من الوجع: اااااااه
نواف بخبث:اذا الطريق كذا وش اسوي أشيل السيارة على ظهري
لين بصراخ: ناظر لطريق زين
وقف السياره عند الفندق:وصلنا موب حاجة اراقبة زين
فتحت الباب ونزلت : جيب اغراضي بسرعه
تركت الباب مفتوح وطلعت لفوق
نزل وهو معصب يجمع الاكياس ويقفل الباب
جاء لـ الاستقبال ورمى الاكياس على طاولة الاستقبال: جناح 14 حط مفتاح السياره
وطلع لسيارته شغلها راجع للبيت يتصل على مشعل بس مايرد عليه
وصل للبيت ودخل للملحق جلس تحت المكيف وحط رجل على رجل
سمع اصوات تسحيب شيء عند الباب وصوت بنت عمه: يلا ننظف بسرعه شوي ويجو
انفتح الباب
نواف لف بوجهه لناحية الثانيه: براا يا بنت برا
انقفل الباب بقوه
طلع جواله واتصل مره ثانية على مشعل رد عليه بملل:هاه
نواف: بسالك مدرستك ماتبي اداريين
مشعل ب استنكار:اداريين لا عندنا اكتفاء جالسين طول النهار يشربوا شاي ليه تسال
نواف:مجرد استفسار فينك
مشعل:قريب من البيت بشتري خبز وعصير ولبن وجاي
نواف: طيب طيب
قفل الجوال وهو يسحب برجوله جريدة بزاوية الغرفه فتحها يقلب صفحاتها يبي وظيفه لو سباك بياخذها
دخلت امه على عجل بتدق الحديد وهو حامي دامه شاف البنات اكيد عجبته وحده منهم جلست عنده بفرح: هاه قول لي
نواف نزل الجريده: وش فيه
جلس بـ استفهام: وش اقول لك
سكتت شوي :ماشفت البنات ماعجبتك وحده منهم
زفر بطفش وهو يتنفس :لا تخافين ماشفت احد دورت وجهي للجدار
تمدد زي اول وفتح الجريدة
ضربت رجل نواف بقوه: وبعدين معك انت واخوك
نواف يفرك رجله:ااااح
ام مشعل: متى بتتزوجون متى بفرح فيكم ولا وحده دليتكم عليها عجبتكم
نواف: انا عمري 23 باقي صغير حاطه حيلك عليه ليه قدامك مشعل مخلص 26 روحي زوجيه راتبه حلو حق زواج قرصت نواف بكتفه وهي تضربه بيدها على كتفه وصدره
***********************
بيت ابوفيصل
جلست شريفة جنب الهنوف ب الصالة شافتها مشغوله ب الجوال سكتت شوي وتكلمت بتردد: هنوف اذكر ان ليلى كانت مع خالد لما انخطف وهم صغار
الهنوف رفعت عينها عن الجوال: ايه كانت معه
شريفه: هي ماتذكر شيء عن الي حصل ومين الي خطفه
الهنوف رجعت للجوال: كنت صغيره لما انخطف ما اذكر
شريفه قدمت جسمها ناحية الهنوف: ورجعوهم مع بعض دفعتم فديتهم ورجعوهم
الهنوف: رجع خالد ب الاول حصلوه الشرطة يمشي ب الشارع على الفجر وماكان يعرف حتى اسمه وناسي كل شي
شريفه: رجعوا خالد قبل ماتحسينها غريبه ليه يتركوا خالد يروح وتبقى معهم ليلى مع ان هدفهم كان خالد بس هو الي طلبوا فديته بس وعيلت ليلى كانت فقيرة وساكنه معكم
الهنوف تركت الجوال: مو فاكره السبب اسالي امي هي تعرف كل شيء بس ليش تسالين
شريفه: لا ولا شي كنت بعرف بس
الهنوف وقفت: انا رايحه بقابل الست ليلى وبعرف وش تبغى برجعتها
*************************
في كندا
يحرك السياره بعجل بين السيارات ويتجاوزها بسرعه
جواله يرن بدرج السيارة
حاول يوصل له ج ت سياره بسرعه من عنده فسحب الدركسون بسرعه بعيد عنها
جمان طايحين فوقها البنات: لوسمحت
نسى انهم معه بـ السيارة كان مشوش وعقله مشغول بـ الشخص الي ساعده وبدل ماياخذ الشنطه اخذ ذول
عدل المرايه يناظر لهم طايحين على بعض وراء
جمان حاظنة الشنطة: لو سمحت ممكن توقف على جنب بننزل من السيارة
راكان وهو يتكلم بمسخره: اذا ما لا حظتوا انتم على خط سريع وين اوقف
جمان: رح نموت هنا
راكان سحب ملابسه عن المقعد الي جنبة :الي شايلة الشنطة تعالي لهنا
جمان بخوف: ليه
راكان: ابي الشنطة تعالي لهنا
جمان رمت الشنطة على المقعد:خذ
رفع عينه للمراية يناظر لهم بنظرات غضب ويرفع حاجب
جمان بخوف: طيب وقف عشان اجي لقدام
راكان:قلنا لكم خط سريع وين اوقف
جمان:وكيف اجي لعندك
راكان بعصبية: دبري نفسك
دفت البنات يوسعوا لها ورفعت رجولها بتنقز لعنده
راكان:جزمتك
عضت شفتها بغضب:وفسخت جزمتها وحطت رجولها على المقعده وسحبت نفسها لقدام رفعت الشنطة وجلست على المقعد وحطت الشنطه بحضنها
راكان:افتحي الدرج وطلعي الجوال
فتحت الدرج وطلعت الجوال كثير مكالمات ورسائل
راكان:1335
جمان ب استفهام:هاه
راكان: قفل الرمز
جمان: رمز القفل تقصد
هز راسه بموافقه
فتح الجوال:انفتح
راكان: دوري عن استفان
جمان: لقيته اتصل عليه
ضغطت زر الاتصال وحطت سبيكر
رد علية بلكنه فرنسيه(( صديقي ))
راكان(( احتاج لشقة ))
صوت تقليب صفحات(( تحدث لي والدك وهناك شقتين في مجتمع وليقتن الامن ))
راكان يناظر حوله (( سا اذهب لها اظن اني فوت المدخل ))
كبس فرامل بقوه وثم ناظر لوراء يسوق السيارة لوراء بسرعه يتجاوز السيارة ويمشي بينها
جمان تضرب يده وتصارخ: وقف ونزلنا
وصل للفه فحط عندها ودخل لها
وهو يدف يد جمان عنه :كنتي ضربتي الي كانوا بيضربوكي بدل ما تكسري يدي
ناظرة ليد راكان الي احمرت من ضربها: وين بتاخذنا
راكان :انتوا مجرد حمل زايد مارح الزم نفسي فيه مارح اخطفكم لا تخافين
وصل لجدار كبييير على مد البصر حوله كمرات مراقبة
وفخامة في المكان بوابة ضخمه انفتحت بمجرد ما اقترب منها دخل لها
بيوت مرتبة ب اناقة حدائق رووعه وملاهي اطفال ملابس فخمه واطفال مرتبين مواقف جميلة وهندسه فخمه
جمان: وين حنا باقي حنا في كندا
راكان: اسمه مجتمع امن ها المكان لطبقة الراقية وموجود في برا المدينة الجامعية مارح اخطفكم
وصلته رساله برقم الشقة والمجمع
وصل له وقف السياره في قراج المجمع ونزل
وهو يفتح صندوق السياره: شيلوا اغراضي والحقوني
جمان نزلت: ليه احد قال لك شغالين عندك
الهواء يرفع ثوب المستشفى الى لابسه راكان
مسك طرف الثوب: اظن اني ساعدتكم لما كنتوا رح تنقتلوا شيلوا الاغراض والحقوني من شان اكلم الملحقية تجي تاخذكم
تركهم رايح ناحية بوابة المجمع
شالوا الشنط الثقيله ركض لحقوه وقف عند مصعد فتحه ودخل له منتظرهم
جو ركض دخلوا
يكتب الرقم السري من الجوال في لوحة المصعد: 1456 حاول يقراء الحروف بس ماعرف
قرب الجوال للبنات وهو يناظر للجهه الثانية متفشل: وش مكتوب هنا
ساره: الجوهرة غناج ماتعرف تقرا عربي
تجاهلها وهو يكتب الاسم
تقفل المصعد وارتفع لطابق الرابع بوسط الشقة انفتح بمدخل صالة الشقة
عباره عن شقة فخمه شالة كل الطابق ديكورها فرنسي ب الوان دافئة
رفع سماعة التلفون يتصل على السفارة:سفارة المملكة العربية معي 4 طالبات تعرضوا لعنف وعنصرية في كلية تورنت انا طالب في الجامعة, لا مو سعودي, ولا خليجي انا امريكي
نزل السماعة عن اذنه: اعطوا ها الغبي بياناتكم
رمى السماعة على الطاولة وهو يسحب أغراضه للغرفة
قفل الباب ورمى بجسمه على السرير يحس بنغزات في صدره وصداع ويشم ريحة دخان رفع يده ل انفه ريحته دخان حريق يشم يده ويسحب خصلات شعره يشمها تقرف من ها الريحة
سحب شنطتة اخذ منها ملابس وراح للحمام
************
جالسين حول التلفون يعبوا بياناتهم
ساره صديقة جمان: رقم ابويه موجود عندكم ب النظام طلعه وانا عطيتك رقمي الجامعي جوالي انكسر وانا مو حافظته من وين اطلعه لك ولي امري ب المستشفى كان ب السكن لما صار الحريق
نزلت سماعة التلفون: حنا وين
جمان:ما ادري اذكر قال مجتمع امن مكان لـ الاغنياء
رفعت السماعه: في مجتمع امن برا المدينة الجامعية مكان لـ الاغنياء
نزلت السماعه: يبون بيانات الي معنا
جمان: وحده منكم تنادية ما ابيه يعصب بوجهي
ساره:انتي الي تعرفيه
جمان:ما اعرفه وش عرفني فيه
ساره هزة جمان:شنطته الي كنتي حاضنتها دوري فيها
جمان شهقت: افتش في اغراضه
شاتتها ساره: بعدي بس بنطلع من هنا بسرعه ماتدرين وش يفكر فيه بها الساعه
وقفت وسحبت الشنطه فتحتها تدور فيها وتطلع الملابس
راكان فتح الباب وطلع وهو يقفل روب الحمام: شي اكيد اني ما افكر فيكم
بلعوا العافيه
راكان سحب الشنطه من يدها وهو يطلع العلبه ويفتحها يدور بين جوازات السفر وبطاقات الهويه والرخصات
طلع جوازه الامريكي وشال سماعة التلفون: الاسم راكان هشام الجنسية امريكي رقم الضمان الاجتماعي:134*** مكان الميلاد جاكرتا مستشفى سانت جوزيف الثاني من ديسمبر 1991 العنوان مجتمع وليقتن الامن مبنى 118 شقة 4 الطابق الرابع تبون شي ثاني اتصل على رقم التلفون هذا اذا وصلتوا
قفل التلفون ورمى الجواز جوة العلبة قفلها وتركها على الطاوله وهو يناظر لهم بـ استهزاء: مارح افكر فيكم ترا ما انتوا فاتنات لها الدرجة
رجع للغرفة وقفل الباب
ساره: جمان والله لـ اقتل ها الزفت
جمان: وليه تقولي لي وش دخلني انا
صديقاتهم جميلة ورزان طفشوا من ها التصرفات
جميله: انا بطلع من هنا انتوا ماتحسوا ب الي حنا فيه شوفوا وضعنا حنا بشقة رجال غريب ولا نعرفه والله لو يدرون اهلنا ليقتلونا
رزان: اصلا حنا كيف طلعنا معه بـ السياره
ساره: ماشاء الله تو ركزتوا
طلع صوت من المصعد ناظروا لفوق حتى استقر المصعد وانفتح نزل منه (( دي)) وهو ينادي: راكاااان
شاف البنات( اووه مرحبا هل دخلت الشقه الخطاء)
جمان اشرة على الغرفة
ساره(( انه هناك ))
دي(( شكرا ))
دخل للغرفه يسمع صوت الدش شغال دق الباب( هل انت هنا))
راكان(( املهني دقيقه))
دي بنبرة خبث(( هل لديك فتاة بـ الداخل))
راكان(( لا تدفعني لتقيؤ ))
دي(( هل انت واثق))
راكان(( اغرب من هنا))
دي وهو يدق الباب(( لن ازعجك سا اذهب لتسلية الفتيات الاخريات ولا تنسى الفتاة السمينة انها لي ))
راكان(( افعل ماتريد))
دي طلع من الغرفه وهو يفسخ جكيتة (( هل تريدون شرب شيء))
ساره برفض (( لا شكرا نحن سنرحل))
دي يصحح لها(( لقد اخطئتي بنطق كلمة سنرحل))
دخل للمطبخ الي مفتوح على الصالة بينهم طاوله يقدر يشوفهم فتح الثلاجة(( سا اصنع شوكلاه ساخنه انتم 4 صحيح ))
رزان(( لا شكرا لا نريد شيء))
جمان: وش يقول
ساره: بيسوي لنا شوكلاه
جمان: لا تشربوه منه شيء يمكن حاط فيه مخدر
رزان: خلونا نراقبه
**************************
في السعودية

بيت ليلى
جلست على السرير وهي تقرا درس في كتابها
اندق باب الغرفة
ليلى رفعت راسها: اتروش
ابومهند: تتروشي وصوتك طالع من الغرفة
ليلى: باب الحمام مفتوح لا خلصت فتحته لك
تمددة تقرا نهاية الصفحة
ابومهند: مهند مسخن روحي شوفية
ليلى عرفت انها كذبة لانها توها جاية من عنده وهو نايم:
طيب
شالت جوالها حصلت مكالمة من الهنوف ورسالة: اتمنى انك ماغيرتي رقمك يا ليلى خلينا نلتقي بكره في بيت اهلك محتاجه اتكلم معك بموضوع مهم
**********************
في كندا
دي يطبخ بـ ابتسامه والبنات يراقبوه كانهم صقور عيونهم مبققة مبتسم بغباء لانه متضايق من ها النظرات وراكان رح تكمل له نص ساعه ب الحمام
طلع من المطبخ ناحية جكيتة الي تركه على الكنبة شاله يدور فيه طلع منه بكله صغيره رفع فيها مقدمة شعره ورجع للمطبخ وهو يشيل مريلة طبخ وربطها على خصره سمع حركة راكان في الغرفة طلع كاسات وابريقين قهوه وشوكلاه
طلع راكان من الغرفة يلبس بلوزه صوف رمادي على طبقة بلوزه سوداء تحتها شعره يقطر مويا على خده(( اين مجفف الشعر))
دي(( انها شقة زوج اختك كيف لي ان اعلم اين هو))
راكان زفر(( عديم الفائدة ))
رجع للغرفة
ساره: مدري ليه يخليني اعصب بمجرد شوفة وجهه
جمان:سخيف وثقيل دم
رزان: لحظه بنات احس فيه شي غلط اول شيء مو هو عربي وامير هو امير صح
جمان: ذا الي سمعته
رزان:ولما كلم السفاره معه جواز امريكي وسجل ضمان حقيقي ومكان ميلاده جاكرتا وما عرف يقرا الي مكتوب في الجوال وبدل مايقول رمز القفل قال قفل الرمز
ساره: مره مركزه معه اكيد مزور
جمان: لاحظت عيونه شوي صغيره معقوله انه منهم اهل جاكرتا قصدي
ساره بمسخره: ضحكتيني عيونه مبققه اكبر من عيونك
التفت لـ دي المشغولة ب الفرن ويركض للمغسلة
سحبت علبة راكان الي فيها اغراضة عن الطاوله قابلت البنات تغطي بظهرها عن دي
وفتحتها كلها بطاقات وجواز سفر وصور
جمان شالة بطاقة قيادة سيارة من سويسرا: راكان هشام شوفي نفس مكان الميلاد جاكرتا
ساره تقلب الجوازات: مستحيل تكون كلها له كيف معه كل ها الجنسيات هذا معه فلوس اكيد مزورها
جميلة: خفضوا اصواتكم لا يسمعكم صديقه
جمان: حتى لو سمع مارح يفهم
ساره: شوفوا يا انه مجرم او هارب من شيء
دي حط الاكواب على الطاولة والاباريق
رفع راسه وهم يفتشوا بـ العلبه((اليست تلك لراكان)
ساره ترجع الجوازات للعلبة(( اسفه ظننتها علبة حلوى))
حطتها جنبها عشان لما يروح تاخذها
جمان: فيه كبرة الامراء وتعرفي الامراء معهم فلوس يقدروا يحصلوا كل الي يتمنوه
ساره: متكبر واخلاقه زفت فيه شوفت نفس مدري على ايش ووه ودي اضربه وانا طالعه
راكان طلع من الغرفة(( لم اجد مجفف الشعر هل لديك واحد))
دي يصب ب الاكواب(( سا احضر لك منشفة))
راكان شال كوب بيشرب مسك دي يده بسرعه حتى انكب الي في الكوب على الارض((لا انها شوكلاه حساسيتك))
راكان ناظر للكوب(( ظننتها قهوه))
حط الكوب على الطاوله واخذ ابريق القهوه يصب له
دي( هل احضرتهم معك)
راكان شال الكوب: قول حطيت نفسي بمشكله
ساره: موب لازم تتكلم عربي عشان نفهم انت الي سحبتنا بسيارتك
راكان: وانتوا طلعتوا فيها ما حطيت سكين على رقبتكم وما اعترضتوا
دي بحزم(( يكفي ذلك))
راكان شرب من القهوة حاره بعد الكوب عن فمه وتف القهوة على الارض
دي يمسح وجه راكان بكم بلوزته(( هل انت بخير ))
هز راسه وهو يناظر لـ جمان الي تبتسم ب انتصار هي والبنات
جلس على الكنبة وحط رجل على رجل وهو يناظر لهم بكبرياء
دي يناظر بملل(( ي اللهي ستبدا المشاكل الان))
ناظر لراكان(( سا احضر منشفة ))
راح يدور عن منشفه
راكان جلس بكبرياء يعطيهم نظراته الا مبالية الي تقهر
جمان بدون نفس: وين الباب بننتظر السفاره برا
راكان ب احتقار: شايفة باب هنا انا ما شفته
جميله: مافي باب وكيف بنطلع
راكان بمسخره: زي مداخلتها ب الاصنصير
طلع دي من الغرفه معه الاستشوار(( عثرت على مجفف الشعر في الحمام))
راكان بـ نص ابتسامه(( ساعدهم على استخدام المصعد ليغربوا من هنا))
دي بقلة صبر شبك الاستشوار ب الكبس(( توقف انت تعرضهم للخطر قد يكون مجتمع امن لكن المافيا تعيش هنا وعلينا الخروج من هنا لو ادركت عائلتك انك تستخدم ملكيتها سيقتلونك فهم يكرهونك بما يكفي لتخلص منك انهم يعتبرونك عار وقذارة))
راكان شرب من القهوه(( شكرا لتذكيري بذالك))
دي شغل الاستشوار يجفف شعر راكان(( سنغادر بعد ساعه ونذهب لمنزلي ابتعد عن ملكيات عائلتك يجب ان لا يعلموا انك هنا))
راكان يشرب من القهوه(( انهم نفاية اكرههم سيكونون الهدف القادم على قائمتي))
دي قفل الاستشوار(( انهم عائلتك حتى لو كانوا اوغاد لاتستطيع فعل ذالك لهم عليك احترامهم حتى لو عارضوك بكل ماتريد))
راكان بعدم اهتمام(( لا يهم سا احطمهم وافكك ذالك المنزل السعيد ))
ترك الكوب على الطاولة ووقف: يلا بفتح لكم الاصنصير وانتظروا تحت قدام المبنى حتى يجو مبعوثين السفاره يرجعوكم
دي(( هناك مافيا تعيش بجانبك وسوف تمطر بعد قليل من الخطر تركهم ب الخارج))
جمان: انتا مو اميره لازم تكون عندك مسؤلية وتتحملها
راكان بضحكه :امير هههههههههههههه يدق على ظهر دي اسمع اميرر ههههههههههههههههههههههههه ههه
دي يبعد يد راكان عن ظهره(( اسمع ))
قاطعته جمان: ايه الكل عارف انك امير لا تكذب ومعك جواز سفر سعودي يا الامريكي
دي بنرفزه وتكلم ب العربي بلهجته الحجازيه: كفاية تعاملوني ك طاولة على اساس ما افهم
ناظروا له البنات بشهقة
دي يتكلم من نص فمه: ادافع عنكم وانتوا عاطيني طناش وتتكلموا بكل وقاحة عن راكان ب انه مجرم وهارب ومتكبر على بالكم اني طاوله
راكان حط يده على كتف دي متركي عليه: دانيال او فارس ب العربي مواليد المدينة المنورة
دي: وانا كمان سعودي لاني من مواليد السعودية للمعلومية بس وجهوا اهاناتكم لـ راكان قد ماتقدروا بس لا تطنشوني
راكان شال يده عن كتف دي: مصير الكلب الي ربيته بيعضك
تركهم يجمع اغراضه ويسحب الشنط للمصعد
دي يمشي وراء راكان بـ استفسار:انا الكلب الي ربيته
راكان وقف جوة الاصنصير: الكلب معه كرامه اكثر منك ضغط زر قفل المصعد انقفل الباب
حط يده قبل لا ينقفل كامل انفتح المصعد مره ثانية دخل
ووقف جنب راكان: لاني غصب عني لازم اهتم فيك واراعيك مارح ارد عليك
عطاء راكان ظهره وتكتف على انه زعلان
راكان طنشه يناظر للبنات: محتاجين احد يجي يشيلكم امشوا بسرعه
جو يمشوا على عجل وطلعوا لـ الاصنصير
نزل لطابق الاول شال شنطه وراح لسياره يحطها في الصندوق
رفع راسه في دي الي واقف يناظر له بغضب وصد عنه بزعل
راكان تنهد وهو يجي ناحية دي :انا غلطان مرتاح امش يلا فيه شي لازم اتاكد منه
وجه كلامه للبنات: اوقفوا هنا او توجهوا ل امن المجتمع هم رح يوصلوكم لسفاره
مشى دي ما لحقه لسا واقف بمكانه التف له: بجدك خلاص اسف امش
دي قلب عيونه بعدم اهتمام
راكان :انا بروح اذا بتلحقني حياك
طلع لسيارته وحركها ناحية الكلية
************************
السعوديه
بيت مشعل
يلقب صفحات اخبار الوظائف في جواله
دخل مشعل يجفف يده :احسك غريب اليوم وش قاعد تسوي
نواف نزل الجوال: رح تعيلني لو صرة عاطل
مشعل بفم مفتوح: هاه
نواف رجع للجوال: ولا شي
مشعل: انفصلت من وظيفتك
نواف: لا ما انفصلت بس افكر اخذ بكلوريوس وانا باقي بعمر الدراسة
مشعل جلس عند نواف:وهذا الي ابغاه تاخذ بكلوريوس وتاخذ وظيفة حكومية مضمونه احسن من القطاع الخاص
نواف عدل جلسته: يعني ماعندك مانع
مشعل: كم سنة وانا اقول لك كمل دراستك ليش اعترض واذا تستقيل من وظيفتك عشان تداوم يومي للجامعة استقيل انا اتكفل بمصاريفك حتى تخلص ولا تفكر ولا تهتم بشي كل شي انا اوفره لك
نواف : صح رح استقيل بس ادور لي وظيفه خفيفه نص دوام ادفع بها اقساط السياره بس الشركه ماعاد اداوم لها
مشعل: خلاص قدم على الجامعة من النت لترم الثاني وان شاء الله يقبلوك
نواف يفرك يده بوناسه: اكيد اكيد اخوك دافور بيقبلوني على طول
مشعل وقف يجمع كتبه عن الكنبه: واضح لدرجة قدمنا لك على العسكرية لان معدلك زي ركبتك
*************************
في الشارع قدام بيت
رجعت لسياره معصبه لان اهل ليلى انتقلوا من ها البيت
جلست ب السياره بعصبية وبلهجه حاده: امش
تراجعت على الكنبة وهي تزفر من العصبية
رجعت لبيت ابوفيصل
دخلت لصاله وهو نازل على الدرج متمسك بقوه في الدربزين ويمشي على مهل ونزل لصالة :فين رحتي
الهنوف جلست وهي ترمى طرحتها جنبها: لعند امي زرتها ورجعت هاه كيف حاس الحين
ابوفيصل فرك جبهته: صدااع
الهنوف بدت بتسالة عن اهل ليلى بس تراجعت يمكن ناسيها وتذكره فيها: ابغى اقوم اعشي عيالي تبي عشاء
ابوفيصل: ايوه
الهنوف بضحكه: تاكل من هنا تنام من هنا لازم نعالج ها المرض الي فيك
ابوفيصل: ما انام من جيبك
*****************************
في كندا
دخل راكان لغرفته ب السكن صار لونها اسود كل شي فيها احترق السقف نصه طاح كل شي مبلل والمويا تقطر من كل مكان
كان رح يحترق ويموت بثواني
دخل رجل الاطفال وطلب من راكان يطلع المكان خطير
وصل للحرم وجلس على النافوره يفكر ب الشخص الي طلعه هو مو متاكد ان كانت حقيقه او هلوسه
قاطع افكاره محمد: راكان رحت وراك المستشفى قالوا اختفى وين رحت
راكان بقلة صبر: وش تبي
محمد رمى الكيس على راكان: هذي ملابسك عطوني ب المستشفى
راكان فتح الكيس بسرعه وطلع بلوزته ومسك الياقة وشم ريحتها بوسع صدره فيها ريحة حريق لكن ها العطر
نزل البلوزه شكوكه صحيحة
وقف بسرعه وراح ركض للبوابة لازم يطلع من هنا
محمد يصايح علية بقوه :راكان الي طلعك من الحريق هناك يدور عنك رااكان

**********************
توقعاتكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-16, 10:56 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اسفه على التاخير النت استلعن وعلق
حالتي تبكي الحجر

البارت الثاني عشر
*********************

في كندا
جلس دي على رصيف الطريق الي قدام الشقه في السكن الامن يناظر لسماء وهو يتكلم للبنات الي واقفين عند باب العماره: الجو بدء يدفئ اظن الصيف قرب
ما احد رد علية لف راسه يناظر لهم: مارح اهجم عليكم او احاول اخطفكم انتوا موب بها الفتنه الي تطير عقلي وحنا ب الشارع خففوا دفاعاتكم شوية لا يظنوا الجيران اني خاطفكم او ارهابي
رزان: ومن انت عشان نطقها سوالف معك ونطيح الميانة بينا
دي ضحك بقهر: الشخص الي بسببة انتوا باقي جالسين هنا لاني ان طلعت لسيارتي ومشيت رح يجو امن المجتمع يطردوكم برا ماهم وديدين ومارح يتركوا غرباء واقفين هنا اسمه مجتمع امن لسبب
جمان: فيه مافيا هنا أي امان
دي يضحكه: كنت اكذب على راكان من شان مايطردكم وب النهاية طردكم ها المكان قبل ماتشتري او تستأجر فيه يحققوا في هويتك وخلفيتك وان كانت لك قضايا سابقة مايعطوا غرفة لـ احد الا اذا كان نظيف حتى مخالفة مرور رح يطردوك بسببها ماتشوفي الاطفال يلعبوا ب الشارع بدون مراقبة لان ماصارة جريمة هنا من قبل نسبة الجرائم 0 صفر ب المية
ساره: فخم ها المكان وقريب من الجامعة
جميلة تناظر للمبنى: حلو لو كلمت اهلي بيعطوني فلوس لـ اجاره ونسكن كلنا سوا هنا مدري بكم استئجار غرفتين
دي: بـ 12
جميلة: يعني نظام 12 دولار في اليوم
دي ضحك بقوه وهو ينسدح على الرصيف:هههههههه
ساره لجمان: وش به ذا انهبل
دي جلس وهو يمسح دموعه: اااه قصدي 12 الف دولار
جميلة بصدمه: في السنه
دي يهز راسة واصبعة بـ لا: في الشهر كل 30 يوم واذا بتشتري شقة رح تكون شقة 6متر في 7 متر بـ3 مليون مع الاثاث والكهرباء وحراس امن خاصين ب الشقة ونظام الامان ومركن لسياراتكم واصنصير خاص لشقتكم فقط ونظام حريق واذا بتطلبوا حراسة شخصية بودقارد يروحوا معكم لـ لكل مكان تقدري تطلبي اول 10 ايام مجان بعدين بتاخذوهم بمبلغ رمزي مايقل عن 10 الف لكل زوجين حراس
جمان: ذا سكن او استغلال مين الي بيتحمل كل ها الشي
دي هز كتفه: ناس اعلا منكم طبعاً
جمان بقهر: ايه ترا مفتخرين انا من الطبقة الكادحة
دي بـ ابتسامه: كويس خلوقكم قنوعين
*********************
في السعودية
بيت ابوفيصل
الهنوف موقفه على اعصابها عند جهاز الفاكس قرب مدخل الصالة
فكت شعرها ورجعت رفعته بشباصة ب عنف
طلعت جوالها تتصل على السكرتير محسن رد عليها بقلق: يلاه اه ارسلته خلاص
الهنوف بعدم صبر: لي ساعه واقفه عند الفاكس ب أي وقت ب الضبط ارسلته
توتر وسمعت صوت شي طاح عنده: خلاص ارسلته ثواني ويوصل
خفف حدة غضبها صفارة الفاكس وهي تطلع الاوراق ببطء
الهنوف اخذت اول ورقة طلعت: شكرا وصلت
قفلت الجوال وهي تراقب طلوع الاوراق
طلع ابوفيصل من مكتبة : ها الفاكس لي
الهنوف حاولت تغطي على الاورق بجسمها:لا من شغلي ضرورية
ابوفيصل: مو انتي ب اجازه
الهنوف تاخذ الاوراق بسرعه: كنت بس جت اوامر من الامانة العامة نخلص اجراءات نزاع على ارض بيضاء ولازم اخلصها وارسلها
ابوفيصل: بين تجار والدولة او نزاع المالك والدولة
الهنوف ماعرفت تكذب: بين تاجر محتكر الارض بدون منفعة والدولة
سحبت الورقة واستعجلت بخطواتها على الدرج: مستعجله لازم اخلصها بسرعه
ابوفيصل فيه جزء منه ماصدقها
جلس على الكنبه وهو يفكر بـ رائد شال جواله يكلم خالد ماحصل منه رد اكيد مشغول بشي كتب له رساله يجيب معه كتب من المدرسة بكره
سمع هواش من غرفة نور ونوره
نده عليهم: نور نوره طفوا التلفزيون
طلعت نور ركض من الغرفه: بابا عزوز وقصي يضربوا نوره
وقف بكل عصبيته وراح للغرفة وهو يقبض على يده ويبسطها بيصفقهم حتى يعميهم
دخل وواحد يشد شعر نوره والثاني يشدها للجهة الثانية بملابسها وهي تشوتهم وتحاول تصفقهم بيدها
مسكهم وسحبهم من نوره وهو يصارخ فيهم: اترك شعرها اتركه بسرعه
فكهم منه ترك الي بيده اليمين وصفق الي على يساره على وجهه حتى طاح على الارض
الثاني شاف اخوه انضرب هرب على طول لبرا الغرفه رجله والريح حاول ابوفيصل يلحقه لكنه طلع لغرفة امه فوق
نزلت الهنوف ركض وتصايح: ضربت عزوز
ابوفيصل: الام الي لازم تنضرب او الصغار ماعليهم منقود
الهنوف بشهقه:وش سويت لك
ابوفيصل:تاركه عيالك يتربون مع الهمج في بيت زوجك وانتي تتنقلين من شركه ل وزاره ومن الوزارة لشركة وهذي اخرتها شوفي كيف طلعوا
الهنوف: بيطلعوا عليك احد يضرب طفل بها الطريقة وتسالني بيطلعوا على من واخوانهم من ابوهم عاقلين
ابوفيصل بتهديد:والله هذي اخر مره ان سوو مشكله ثانية موب جالسين هنا يا تطلعين معهم وترجعين لبيتك يا تاخذيهم لبيت امي
الهنوف بـ استسلام: خلاص اخر فرصه بقفل عليهم بغرفتي
ابوفيصل:تسوي خير فيني والله
الهنوف:امي تبغاك تروح عندها تسوي فيني خير لو رحت عندها وفكيتني
ابوفيصل بقلة صبر:والله انا الي بفتك من ريحتكم انتي وعيالك
فتح الباب وطلع وهو يتحسس جيبه يدور عن المفاتيح
طلعت الهنوف لغرفتها وشريفة تقلب ب الاوراق: هذا صك ملكية ارض
الهنوف جلست عندها تجمع الورق: بكلم مدير البنك يرسل لي 300 الف كاش مع موظف قبل مايرجع خالد ورح اتدبر موضوع ليلى
********************
في كندا الكلية
ركض راكان للبوابة وهو يسمع صوت نداء محمد وراه:راكان الرجال يدور عنك
طلع بسرعه لسياره وحركها مبتعد
طلع جواله يتصل على دي الرقم مشغول
********************
قدام العماره في السكن الامن
يناظر للجوال جارح اسد يتصل بك بلع ريقه قبل لا يرد بصوت مزعزع: الو
رد علية بصوت فيه بحه: دانيال هل راكان في كندا
دي بثقه كذابة: لا ليه السؤال
اسد:لاني لقيت اسم راكان في كلية تورنت وانا متاكد اني انقذت ولد يشبة راكان من حريق في السكن مع اني ماشفته من 11 سنه لكني متاكد انه راكان
دي:لا انه في استراليا مع عمك الاصغر
اسد: انا متاكد انه راكان ولدنا
دي: تاكد من السفاره
اسد: دورة في السفاره بس مافي سعودي دخل لـ كندا اسمه راكان ولا ب اسم عمي هشام ولا حتى ب جوازه الإندونيسي ورحت لـ سفارة اندلوسيا ومالقيتة
دي:اذا انت على خطا مجرد شكوك
اسد بتهديد: ان باقي تتواصل معاه قول له لا يفكر انه يرجع او يورينا وجهه والاحسن للجميع انه يموت يقتل نفسه ويفكنا منه
دي بغضب: سا اخبره
اسد: اذا معك صوره لـ راكان ارسلها بتاكد ان كان راكان او لا واذا معه هوية ثانية غير السعوديه والاندلوسية قول لي
دي: ما اعرفه انها معه هويتين المكان الي ولد به جاكرتا والسعودية
اسد:اذا مسكته رح اقتله نبهه على ها الشي وبلغه انه يحلم يرجع لسعودية يشوف امه رح اقتله في المطار
دي بتحدي:هل انت متاكد من تهديدك هذا
اسد بصراخ: اعرف قدرك يا الوسخة لو فيه رجوله كان وقف وواجهني ماكنت اطارده من بلد لبلد
دي: يمكن لازم توقف مطاردتك لراكان كلكم تحاربون راكان لكن ولا واحد منكم قدر يهزمه وهو مايبغى يأذيكم
بس ولا عمره كان سيء معكم ليش تعاملونه كانه عدو لكم
اسد:لان غباء ابوي عطاه 63% من الورث لانه بيعوضه عن مشاعر تافهه وحنا 6 اخوان عطاهم اقل من 30% تتوقع بنعيش بها المبالغ البسيطه رح امسك راكان واخذ حقي من فلوس الورث قول له اذا يبي يشوف امه مره ثانية يقابلني
دي: تطارده من 9 سنوات من شان فلوس ابوك لسا عايش روح كلمه يلغي حق راكان ويعطيك وبعد عن راكان
اسد: على بالك اني ماكلمته وقاطعته لكن مافي فايده راكان مسيطر على عقله لازم هو راكان الي يتنازل لي عن الفلوس والاملاك
دي بخبث: تبي تقتل راكان عشان فلوس من حقه هذي حق راكان الي يستاهله وكمان ابو راكان الثاني الي هو عمك رح يورث كل املاكه لـ راكان هو كلمني وطلبني اشهد على نقل الاملاك في استراليا
اسد بصراخ:والله اقتله لو يتنازل له عمي عن ريال واحد
قفل الخط بوجه دي
دي تنفس بسرعه من الخوف والارتباك وهو يتنفس بسرعه: لازم الحق اطلع راكان من كندا بكلها
وقف ركض لسيارته فتح الباب ووجه كلامه للبنات:اطلعوا بسرعه رح انزلكم في الملحقية قريبة من هنا
جميلة:رح ننتظر هنا
دي:مارح يتركوكم هنا بيطردوكم بسرعه لازم الحق راكان او رح يقتلوه ومو يقتلوه كلام لا بيقتلوه ويطيروه من الدنيا بكلها بسرعه
جمان مسكت يدهم وركضت بهم لسياره وتقول لهم:اطلعوا بسرعه
رزان: يبالغ يا الهبلا على بالك قتل انسان سهل
دي: رح تعرفي سهولته لما تقابلي الي تو اتصل علي اطلعوا بسرعه
دفتهم جمان لجوة السيارة :بسرعه اطلعوا
حرك السياره بسرعه للكلية كم مره كان بيسوي حادث لكنه تجاوزه بصعوبة حتى وصل للكلية نزل ركض قبل لا توقف السياره زين ركض لعند النافوره وهو يتصل على راكان لكنه مايحصل رد
لف حول النافورة وراح ناحية السكن المحترق لكنه ماحصلة
رجع لسياره وهو يعيد اتصالاته على راكان بدون
رد قفل الباب وحرك السياره لشارع
جمان:لقيته
دي يعيد الاتصال برقم راكان: لا يا انه ماصدق كذبي وراح يلاحق راكان او ان جوال راكان مو معه فيه
رد راكان عليه اخيرا اصوات فرامل سياراتي وبواري عاليه
دي: فينك راكان
راكان: في مطارده على طريق المطار هو شاك فيني ويلاحقني
دي كبس فرامل وعكس طريقه : اخوك هذا نفسه طويل موراضي يتركك ابد
صوت فرامل عالي وصوت صرخى بسيطة طلعت من راكان
دي ينادي: راكان
راكان:ضربت ركبتي في الدركسون لا تخاف هو شاك فيني ومعه صوره من جوازي ويبي يتاكد من وجهي من شان كذا يطاردني
دي: انا قربت من المطار روح لطريق3رح اعترضه هناك
راكان: خلال دقيقة رح اكون هناك
دي: غطي وجهك ب أي شي عندك اخر مره شافك كان عمرك اقل من 16 سنه ملامحك تغيرة
راكان:معه صوره من جواز سفري رح يتعرف عليه بسهوله
دي: معك وشاح غطي وجهك فيه
راكان: ما معي شيء ب السيارة مامعي الا ابقي مسافه بين سيارتي وسيارته ما ابغى اسبب له عاهه لكنه مواصل استفزازي اظن قرب الوقت الي ارد له فيه تصرفاته معك
دي: لا تسوي شي تراه قادر على كل شيء قدر يسممك ويدخلك شهر للمستشفى احمد ربك وعقلك ماضرب بسبب السم او صرت مجنون وعلى اقل اضرار مشلول
وقف عند مفرق طريق :وصلت
لف للبنات: انزلوا بسرعه من السيارة
راكان يعد: 6 ,5
دي صارخ فيهم:انزلوا يلا
فتحوا الابواب ركض لبرا وطلعوا على الرصيف وهم يسمعوا تفحيط السياره واصوات الكفرات مع الفرامل
جت سيارة راكان طيران لف ناحية دي وتجاوز البنات ناحية لفة ثانية
داس دي على البنزين ب اقل من ثانية طلع بوجه السياره
الي وراء سيارة راكان
صرخوا البنات وقفلوا عيونهم لما سمعوا الفرامل وضربة السيارتين في بعض
الضربة خفيفة ما اثرة
حاول يرجع ويتجاوز دي حرك دي السياره ووقف في وجهه
جمان سحبت ساره ورزان:ماصار لهم شي
ساره تناظر لسياره الثانية الي تحاول تتجاوز دي الي يوقف بوجهه بكل طريقه
جمان سحبت البنات:معي فكره اركضوا معاية
راحت ركض لطريق الي راح منه راكان
والبنات وراها يصارخون عليها ترجع مايعرفون الطرق زين ولا يدرون وين هي رايحة
حصلت راكان موقف سيارته تحت شجرة على جنب الطريق منتظر دي
جت ركض تفتح الباب: انزل بسرعه
راكان بدون نفس: طيري من هنا
حاول يقفل الباب مسكت الباب وهي تمسك راكان من بلوزته عند رقبته وتسحبه بكل قوتها لبرا السياره: اطلع بسرعه
ضربته بقبضة يدها على رقبته وهي تجره لبرا السياره
ماقدرت تسحبة لكنه جاراها وطلع نفسه من السياره
ركض جلست مكانه وقفلت الباب وهي تصارخ بصوت عالي: يارب دروس السواقة ما راحت على الفاظي
حركت السيارة لوراء بسرعه
راكان عرف الي رح تسويه صارخ وحاول يوقفها : هي وقفي ركض وراء السيارة
لكنها فحطت بوجه راكان وراحة ناحية دي الي باقي ساد
طريق السيارة
ومرت من عندهم بسرعه
صاحب السيارة تراجع لوراء ولحق السيارة الي تسوقها جمان على بالة راكان فيها
راكان اتصل على دي: الحق الغبيه الي في السيارة ورجعها سالمة
دي: السياره مارح تقدر تلحقهم تضرر كل شي فيها غصب ادفها قدام سيارة اسد
***********************
في السعودية
بيت ابوفيصل
نزلت الهنوف شايلة بيدها شنطة ملفات تلبس طرحتها على عجل
حطت الشنطه تحت ابطها تلبس النقاب
بدت تمشي طلع بوجهها ابوفيصل: انتي في اجازه صح وش مصحيك الساعه 7
الهنوف رفعت نقابها: قلت لك نزاع مستعجل ل الامانه تاخرت رايحة شريفة رح تمسك الصغار لا تقلق
طلعت على عجل لسياره
نزلت سمية: بابا فيه ريحة عفنة في المويا
ابوفيصل: كيف يعني مافهمت ريحة عفنه ب المويا
سمية:شغلت المغسله بغسل وجهي شميت ريحة عفنه في المويا
ابوفيصل مستغرب: المويا فيها ريحة
راح ناحية مغسلة المطبخ شغل المويا حط يده تحتها وطلعها شم ريحتها غير وجهه لملامح القرف فعلا في المويا ريحة مو زينة
قفل المغسله وطلع من المطبخ وطلع لسطح بيشوف الخزان بس الخزان مرتفع محتاج احد يتسلق له
ضحك بداخله ان عمره مايسمح له يطلع ها الطلعة
نزل لدور الثاني ودخل لغرفة فيصل الي منسجم مع البلاستيشن
ابوفيصل: قوم ابغاك تطلع تفتح خزان المويا
فيصل:شوي بس بوقع عقد مع ميسي بحطه بفريقي
ابوفيصل بضحك: ميسي
فيصل: اشتري لاعبين لفريقي فيه لاعبين صغار محترفين
ابوفيصل بتهديد: تقوم الحين او اسحب البلاستيشن لبعد الاختبارات
فيصل رمى اليد ونقز واقف على اصابعه: خلنا نفتح الخزان اول
طلع مع فيصل لسطح تزلق الجدار الي فوقه الخزان وهو يتكلم: يبه وش فيه الخزان
ابوفيصل: فيه ريحة عفنه في المويا
فيصل وصل للخزان وطلع علية يفتحه طلعت منه ريحة معفنه
فيصل يغطي على انفه: فيه شي ميت داخل الخزان
ابوفيصل: كيف دخل للخزان شوف وش هو
فيصل: ظلام ما اشوف
***********************
في بيت مشعل
نواف جالس ب الزاوية يكتب رسالة استقالته بكل فرح:اكتب لهم كم شتيمة في الاستقالة ابرد قلبي فيها
كتب اسمه ووقع على نهايتها وحطها داخل مغلف
مشعل يقلب الملابس ويدور تحتها حصل محفطته شالها والتفت ل نواف: سجل في اقرب قياس تحصله
نواف: اول ما احصل اختبار رح اسجل فيه
قرب الرساله لـ مشعل: خذ هذي استقالتي سلمها على طريقك للمكتب
مشعل:وليه ماتروح انت
نواف بملل: تعرف ابو محمد لو رحت مو تاركني امشي بيقول اشتغل وادرس سلمها واطلع مارح يقولون لك شي
مشعل شالها: طيب
طلع للشارع وجلس بسيارته حركها شوي شاف ابوفيصل على السطح
شال جواله الي ينهز على الصامت رد علية وهو يناظر لفوق
خالد:اذا فاظي ابغاك تجي معاية نستلم سيارة
مشعل: اشتريت سيارة
خالد:اشتراها جدي لـ عمي خالد
مشعل:عمك الي اشوفه فوق السطح بها الدقيقه يحاول يتسلق جدار بها العمر
خالد:هاه يتسلق جدار فوق السطح وش مطلعه فوق وين عماتي عنه
مشعل: من الي اشوفه يحاول يوصل لخزان المويا وما ادري وينهم عنه احسه بيطيح
خالد:معلش بقفل واتصل عليه
مشعل وقف السيارة:طيب
قفل الجوال وهو يناظر لسقف طلعت نوره ركض معها جوال ابوفيصل وعطتة
فتحه يكلم والتفت لـ مشعل وهو يكلم خالد على الجوال
قفل الجوال وتقدم من حافة البيت رفع يده ياشر لـ مشعل يطلع
رن جوال مشعل رد عليه:مارضى ينزل وعرضت عليه خدماتك روح شوف له الخزان
مشعل بفجعه: هاه
خالد:روح ساعده ب الخزان لا تخله يطلع على شانئ
مشعل: ياخي ملابسي نظيفه ومعي مشوار مهم
خالد: انا جاي بس انت خلك معه حتى اجي البيت موب بعيد رميت حجر على شانئ
مشعل: طيب طيب لا تتاخر
فتح باب السياره ونزل وهو يبتسم غصب ويلوح لـ ابو فيصل بتسليك
فتحت نور الباب :تعال
ناظر لنوره الي فوق السطح نفس الملابس ونفس الشكل وناظر لـ نور
نور: حنا تؤم يلا امشي
مشعل دخل معها لجوة طلعته على الدرج لفوق وصل لعند ابوفيصل:كيفك
ابوفيصل: مشعل جابر يامي بخير الحمدلله
مشعل عصد حواجبة متذكر اسمه الكامل
قفل عيونه بصداع تذكر كلام السكرتير لو كره احد ينادية ب اسمه الكامل :شوف عمي
ابوفيصل: شوف لي الخزان اول
مشعل رفع ثوبة وربطه على خصره:يلاه اه
وتسلق جدار الخزان عند فيصل: وش فيه الخزان
فيصل: فيه ريحة مخيسة بس موقادر اشوف وش فيه مظلم جوة والريحة تخنق
مشعل:معك فلاش في جوالك شغله لي وانا بشوف
فيصل شغل الفلاش بجواله وقربه من فتحة الخزان مشعل نزل وجهه من الفتحه وهو يكتم انفاسه
رفع راسه وهو ياخذ انفاسه:فيه وزغ ميت جوة الخزان
ابوفيصل:وزع وش دخله لـ الخزان مقفول من كل مكان
مشعل: معك خزان ارضي يمكن مكشوف ولما عبيت ها الخزان طلع منه
ابوفيصل:روح شوف الارضي فيصل وريه الخزان الارضي
فيصل:طيب كيف ننظف هذا الحين
مشعل: شغل كل المغاسل في البيت حتى يفضى الخزان وجيب عمال ينظفوه
نزل وساعد فيصل ينزل وراح لتحت في الحديقة
مشعل يناظر لفتحت الخزان الارضي وفتح الغطاء يناظر لسطح المويا: نظيف اكيد الخزان الي فوق كان غطاه مفتوح لما طاح فيه الوزغ
ابوفيصل:تاكد من المواصير يمكن فيها كسر
دخل خالد للحوش: هاه وش طلع معكم
عطاه مشعل نظرة غضب
فيصل:وزع مات ب الخزان
مشعل مسك كوع خالد وسحبة معاه للبوابة:ابيك بكلمة راس تعال
وقفوا عند البوابة:انت قلت لـ عمك اني سباك او لمحت له اني اشتغل سباك مو مدرس
خالد بضحكه:لا
مشعل يتحلطم:انت وها الوجه الي ابغى امسح فيه بلاط ها الحديقه تراه يحسبني سباك ويبيني اكشف على المواصير
خالد:انا ادبر الموضوع
راح لـ ابوفيصل:كلمت شركة تنظيف يجون ينظفون الخزان ويصلحوا أي شي خربان
ابوفيصل:ابغى انزل هذا الخزان واجيب واحد اكبر
خالد: رح انزل السوق اشتري لك واحد جديد واجيبة
سحب مشعل وراه: بكلمهم واقول لهم ينزلوا الخزان ونجهز لواحد اكبر
طلعوا لشارع مشعل: انت شي كبير حولتني لسباك في غمضت عين
خالد فتح باب سيارته: اعتبره رد دين لي وكانك سويت شي مجرد فتحت خزان وناظرة جواتة لا تفتخر بـ موهبتك في السباكة كثيير
مشعل بضحكه:ههههه على الاقل اعرف اسوي اشياء كثيره اصلح سيارتي اصلح البيت اعرف في البناء والصيانة يا ولد النعمه الي اكبر شي يعرفه يغير ملابسه هذا اذا ماكانوا الخدم يغيرون له
خالد بتريقه: الا اعرف اسوي شي البارح شغلت غسالت الملابس واليوم بتعلم اشغل المكيف
ضحك بصوت عالي:اطلع بس لسيارة تاخرنا على الرجال منتظرنا ب المحطه
مشعل:وسيارتي
خالد: اطلع معي عشان انت تسوق سيارتي وانا اسوق السيارة الجديده
مشعل فتح الباب: طيب يلا مره سباك ومره سواق بكره بتشغلني زبال وانا حاس
خالد: ياخي اطلع بتذلني بها الساعه الي بتروح معي فيها
حرك السياره لطريق
مشعل:سيارة لعمك مو معه 7 سيارات مصفوفة بـ الحوش
خالد:جدي اشتراها له قال شافها بمعرض وعجبته وسكرتير عمي الي هو
قاطعة مشعل:واحد من 56الي عايش معهم عرفت بطريقة مخجله وبقوه
خالد وهو يضحك:واضح انك سويت بلوه ب الشركة المهم ولد عمي قال ل جدي ان عمي عجبته سياره وهو كلم المعرض يشحنوها له
مشعل قابل خالد: شوف معي نظرية ركز فيها عمك الي هو سميك خالد العيلة كلها تعامله كانه طفل يرضوه ب الحلويات والهدايا وماعمره سمع لا ومافي لها وجود في قاموسه ببساطه عجبته سيارة وجت له لعنده بدون تعب ببساطه قال بجيب خزان اكبر عرضت تشتري الخزان في اقل من ثانية ببساطه تنفس الهواء انتوا تلبوا رغباته وهو يتحكم فيكم بمزاجه لانكم كلكم تركضون عشان تراضوه هاه وش رايك بنظريتي
خالد يفكر وهز راسه بقبول: معقوله بعض الشيء
مشعل ب استنكار:يعني ماتشوفها مبالغ فيها انت تشوفها صح
خالد: وهذي هي الحقيقة هذا الي يصير مارح انكر واكذب
مشعل بصدمه:انتوا عيلة غريبة من راسكم لرجولكم امشي بس واصل طريقك لا تخليني اتحسر اني تكلمت لك
************************
في بيت ليلى
فتحت كوثر زوجة ابومهند الباب
دخلت الهنوف وهي تشيل نقابها عن وجهها وهي تتفحص كوثر من فوق لتحت: ليلى
كوثر بنفي: لا تفضلي رح اناديها لك
دخلت الهنوف ب الصالة ورمت نقابها على الشنطة فوق الطاولة
ناظرة لها كوثر ب استغراب لكل ها الثقه بجلستها طلعت لفوق دقت باب غرفة ليلى:فيه وحده جت تزورك تحت
نزلت ليلى تناظر للي جالسة عرفت عادت الهنوف القديمة لو بتسوي شي كبيره تفك شعرها وتلفه في شباصه
ليلى: الهنوف
الهنوف ناظرة لها من فوق لتحت ونطقت بكلمة وحده: دون المستوى
ليلى بغضب: هلا ب الهنوف لنا 12 سنه عنك
الهنوف رفعت يدها لفوق وتعد على اصابعها:وش ’ رجعك ’ لهنا ’ ثلاث كلمات حتى انتي تفهميها
ليلى جلست مقابلة الهنوف: حصلت نقل لمدرسة قريبة
الهنوف:عرفت انك تدرسين سمية
ليلى :سمية مين عندي كثير طالبات بها الاسم معك بنت ادرسها
الهنوف بحده في كلماتها:ليلى لا تلعبي ب الغباء معي سامعه حنا فاهمين بعض وانا عارفه لوش تخططين
سحبت الشنطه وفتحتها: الشكر لك دليتيني على بيتك مع انك تجاهلتي رسايلي ومكالماتي لكن خلافاتك مع زوجك وصلتني لك
طلعت الاوراق على الطاولة:صكوك ملكيات الاراض والبيت وتقرير بخلافكم
حركت الورق لقدام ليلى:عارفه وش تبغين انتي تخطين انك تخلعين زوجك
ليلى ابتسمت وهي تميل بجسمها لقدام:لو ما اعرفك كنت قلت ان عندك حالة نفسية او مشكلة بعقلك
الهنوف ب ابتسامه: لا تستهيينين فيني ليلى
حركت صك البيت قدام ليلى: شي ابهرني انك خلصتي بناء بيت طابقين في 8 شهور انتي جمعتي فلوس وخططتي لبناء ها البيت من سنوات وكلمت وزارة التربية وقال لي الموظف انك قدمتي نقل لها المدرسة خاصه وب الاسم 3 سنوات وانتي تراجعي الوزاره من شان ها النقل
ليلى: فيها شي لو سكن قرب امي
الهنوف:غريبة ما اذكر انك كنتي تحبي امك كل ها الحب
ليلى:ممكن اعرف ليش جاية لهنا
الهنوف:بعطيك حلين رقم واحد رح اشتري ها البيت شيلي الفلوس واذلفي من هنا مثل ماسويتي قبل
ليلى: انا ما اخذت منك أي ريال
الهنوف: زوجك سواها 500 الف ريال كاش ورجع يزحف زي الكلب لعندنا وعطيناه 50 الف يسدد فيها ديونة
ليلى:فلوسكم لكم بعيش بسلام ماجيت من شان دفاتر الماضي
الهنوف: انا متاكده انك جيتي تنفظي الغبار عن ها الدفاتر بدون خجل او حياء عندك الحل الثاني اظمني لي انك رح تبقي مع زوجك وبعيد عن اخوي وعيالة
ليلي: وهذا الي بيصير رح ابقى مع زوجي احد لمح لك اني بتركه
الهنوف: تعرفين اني واصلة لكل مكان واقدر اخسرك وظيفتك وكل حياتك لو لقيتك تلعبين بذيلك مصيره خالد بيتذكر الاختطاف وانا متاكدة انا بنرتاح منك ساعتها بيشوف وجهك الحقيقي ووسخك بيطلع
****************************
كندا حول الكلية
راكان جالس بسيارة دي يتلفت يمين يسار لوراء
دي: رقبتك انكسرة لو حصل شي كانت اتصلت علينا الشرطه والسياره مسجلة ب اسم البنك وانت مسجل عند البنك كمالك مؤقت لها
وقفت سيارة تكسي نزلت جمان تناظر حولها ورجعت جلست ب التاكسي
جاء راكان ركض مسك الباب قبل لا تقفله وسحبها بيدها لبرا السياره:وش سويتي
جمان سحبت يدها من راكان: لو سمحت احتفظ بيدك لنفسك رحت لمركز الشرطه ومالحقني لهناك تركت السياره بموقف قسم الشرطه وجيت لهنا بتاكسي مهما يكون فهو اكيد باقي منتظرك تطلع من قسم الشرطه
راكان بعصبية: انتي تتعاطين شيء
جمان: العفو ما ساعدتك من طيب نية رديت لك مساعدتك لنا وين تركت البنات
راكان ب احتقار: الملحقية
جمان:رح الحقهم
راكان:وين رايحة على بالك سويتي شي زين وساعدتيني في السياره اغراضي وجواز سفري ورح تصادرها الشرطه ومارح اقدر اطلع من كندا هذا اذا ما اخذ السياره الشخص الي كان يطاردني مستوى غبائك صدمني
تركها وراح لسيارة دي :لازم نجيب اغراضي من قسم الشرطة
دي حرك السياره: حلو اني مو محتاج اخطفك عشان اطلعك من كندا
راكان:ومن قال لك اني رح اطلع من كندا قبل ما اخلص انتقامي
دي:انا قلت
راكان:رح اخلص كل شي في 4ايام مامعي وقت كافي الاعبهم فيه رح اشوفهم العب الحقيقي كيف يكون
*********************
كلية علم النفس
اشترت فطورها من الكفتيريا وطلعت ل مقاعد في الحرم وجلست تفتح غلاف الفطيره
جاء صقر وجلس مقابل مقاعد مقاعد شهد من الجهة الثانية بينهم طريق فاصل
رفعت راسها وهي تاخذ لقمة من الفطيرة
شافته يناظر لها والتفت للجهة الثانية
شهد اخذت اغراضها ووقفت مبتعده عن المكان
حست ان فيه رجول تتبع خطواتها وتمشي بنفس خطواتها
دخلت ب لفه تغطيها الشجر لحقها بسرعه قبل لا يضيعها
دخل للفه يمشي على عجل طلعت في وجهه
وقف وحاول يغير طريقه
شهد: ليش تلاحقني بكل مكان
ارتبك وتعرق وهو يعدل شنطته على كتفه: من انتي انا ما اعرفك حتى الحق فيك
شهد ضحكت: ههههههههه احلف ب الله عشان اصدقك الكل ملاحظ انك تلاحقني موبس انا كل الجامعه تقول لي انك تلاحقني مثل ظلي ممكن اعرف وش تبغى قبل ابلغ عنك الامن
خاف وتكلم بسرعه: تبلغي على مين يا بنت انا ما اعرفك
شهد: اسمك صقر مالك بنلتقي في مكتب امن الجامعة وهم بيطلعوا منك الكلام لما يراجعوا كمرات المراقبة
بدت بتمشي
وقفها: استني استني
شهد: نعم
تلفت حوله وهو يعدل شنطة على كتفه: انتي مو اااه مو
شهد بقلة صبر: مو ايش تكلم بسرعه
بلع ريقه ومسح عرقة بكم جاكيته: مو قريبة لـ ريم القناص البنت الي انتحرت السنة الي فاتت بكلية اللغة
شهد بنرفزه: وانت من فين تعرف ريم
صقر: ولا شيء لا تهتمي
ابتعد بخطوات سريعه
شهد تنده عليه: هي وقف عندك
لحقته ووقفت قدامه: من وين تعرف ريم وكيف عرفت اني قريبتها
تلفت حوله يناظر للي رايح والي جاي: سالت ووصلت لك انتي قريبتها وخطيبة اخوها راكان رحت للكلية الي فيها اخوها الصباح بس السكن احترق وهو كان جوت الحريق ونقلوه للمستشفى
شهد بشهقه: هاه متى صار الحريق
صقر: ماعندك خبر
شهد تركته ركض للبوابة ووقفت على الرصيف تدور على تاكسي


*****************
في السعودية _المول
دخلوا خالد ومشعل للمول راحو ناحية المطاعم والكافيهات
مشعل سحب كرسي لطاولة وجلس:ليش جايبني للمول بـ الله مو حنا كنا رايحين نجيب سيارة عمك
خالد يحط اغراضه على الطاولة:جيت على شانك لهنا
مشعل:ليه على شاني انا مو من النوع الي يتغازل ولا بنت هنا رح ترقمني واضح اني كحيان منتف عكسك يا جاذب الانظار من دخلت وهم يناظرون لك ملابس جديده جوال ايفون 6 ذهبي مع ان وجهك مايساعد للحب لكن مفتاح سيارتك المرسيدس يغطي على قباحتك
خالد ضحك بصوت عالي:هههههههههههههه
مشعل:هاه قول وش السبب
خالد مسح دمعة من الضحك: انت فيه شي مضايقك ملاحظ عليك انك تسرح كثير وتفكر بشي وش الموضوع هل هو عن نفقة اقاربك او مصاريفكم
مشعل فرك يديه في بعض: اخوي نواف
خالد:ااه الي ب القطاع الخاص
مشعل: ايه هو اصلا مامعي غيره من ايام الاحظ تصرفاته الغريبة وقلقة الدايم ويكذب مع انها مو من عاداته ما اخفيك ظنيت انه يبلع او يشرب شيء وفتشت اغراضه وسيارته
خالد: وش لقيت
مشعل:ولا شي غير ريحة عطر نسائي في سيارته وملابسة واكياس فيها ملابس نسائية ومستحضرات تجميل
خالد بصدمه : لا تقول لي ان اخوك يلبسهم
مشعل: لالا لاني سمعته يردد اسم وهو نايم كان يقول لين وفاجئتني البارحة انه بيستقيل من شغله وبيكمل دراسته
خالد: هو يهرب من شي
مشعل:وهذا الي فكرت فية هو يهرب من شي في الشركة شيء كبير و مو قادر اعرف وش هو وان سالته رح يكذب مارح يقول الحقيقة معي رسالة الاستقالة وفكرت اروح الشركة واحاول اعرف وش فيه
خالد دكى على الطاولة: جبت لي فضول اعرف وش حصل انا معك متى بتروح
مشعل: بعد مانجيب سيارة عمك العزيزة قبل نهاية دوام الموظفين
خالد وقف: اول نمر مخزن المدرسة نجيب كتب
مشعل: لمين لك
خالد: لا عمي قال لي اجيبها
مشعل وقف: رجعنا لها العم وش يبي فيها ناوي يرجع
لمقاعد الدراسة
خالد: عمي جامعي لعلمك بس ماقال لي وش يبغى فيها وانا ما سالت
طلعوا لسياراتهم للمدرسة اخذوا الكتب
وانطلقوا لبرا المدينة
مشعل رجع المقعد لوراء: وين بنلاقي الي معه السيارة مو احسن لو تركتهم ياخذوها لفرعهم وحنا ناخذها ب الراحه
خالد:كذا اتفقوا هو وجدي انا علي اخذ السياره منه
مشعل:اشوف ناقلة سيارات قدامنا عند المحطة
خالد: هذول هم
وقف عند الناقلة ونزل من السياره لعندهم: جيت استلم سياره ب اسم خالد القناص
عطوه اوراق يوقع
مشعل يحاول يختلس نظره من تحت الغطاء الازرق الي غطوا فيه السياره: وش نوعها حجمها كبير مره يمكن صالون
خالد: سياره صحراوية او شي زي كذا
طلع العامل وفك الحبال وشال عنها الغطاء
مشعل فتح عيونه على الاخير
سيارة صحراوية ضخمه ب 8 كفرات 4 وراء و4 قدام مرتفعه وضخمه
طلع فيها العامل ونزلها لهم من الناقلة
مشعل يناظر لها:هذا كيف يطلعوا لها هذي
خالد شال المفاتيح :عجبتك
مشعل: وش حاجة عمك عليها مارح يقدر يمشي فيها في المدينة بيسوي زحمه
خالد رمى لمشعل ب المفتاح: خذها وخلنا نرجع نلحق شركة اخوك ونحاول نعرف الموضوع
مشعل: اصلا مو عارف كيف رح اطلع لها مره مرتفعه
خالد:انت وحظك
مشعل فتح الباب وطلع جلس فيها :ريحتها جديده معها تامين او لا من شان لو صدمت فيها موقادر اعوضكم عنها
خالد: كنت بقول فدوه بس ماهي سيارتي امش بسرعه متحمس اعرف الموضوع
مشعل نزل من السياره:تعال سوقها انت وانا بسوق سيارتك والله قلبي يلعب سامري من طلعت لها سوقها انت اسلم لي يلا
***********************
كندا كلية اللغة
نزلت شهد من التكسي دفعت الفلوس وراحت ناحية البوابة وقفها حارس الامن((هل انتي مسلم))
شهد(( اجل ما المشكله))
الامن((لدينا مشكلة بين الطلاب نحاول حلها سيكون دخولك خطر))
شهد(( لدي قريب كان بين الطلبة داخل السكن عربي اسمه راكان))
هز راسة بمعرفه(( الامير العربي لا اعلم عنه شيء)
شهد ناظرة لعبايتها مارح تقدر تدخل وهي محجبة
نزلت جمان من التكسي لانها ماعرفت تتفاهم مع السواق وتقول له السفارة
جت شهد ركض بتطلع ب التكسي وقفتها جمان:لحظة ممكن تساعديني ابغى اروح السفارة بس ماعرفت اقولها
شهد:مستعجله ومحتاجة التكسي بس رح اعلمك الكلمات وانتي شوفي تكسي ثاني
جمان:روحي دامك مستعجله
شهد: وين اخذوا مصابين الحريق
جمان: لكل مستشفى بها المنطقة وزعوهم لان العدد كبير معك احد ب الحريق وش اسمه يمكن اعرف وينه
شهد:راكان هشام طويل جسمه مليان عيونه بنية شعره اسود معه لمعه بعيونه
جمان بقرف:راكان ابوشعر مدهن الي يقولوا عنه امير صح
شهد: ايوه هو فينه
جمان:راح مركز الشرطة ياخذ اغراضة ورح يرجع ماحصل له شيء من الحريق
شهد حطت يدها على صدرها:الحمدلله
جمان:اخوك ماتشبهوا بعض
شهد:انا خطيبته
جمان بشهقه: مجنونه ما لقيتي غيره
شهد بضحكه: ليش وش فية
جمان:غثيث يعل القلب بارد غبي متكبر وشايف نفسة بقوه فكي نفسك وافسخي خطبتك منه والله لتندمي طول حياتك ان تتزوجيه
شهد:راكان قلبة طيب مع ان تصرفاته تقول العكس بس في قلبة حلاوة مارح تعرفيها الا اذا تعاملتي معه
جمان: انتي واضح انك ماتعرفية باقي مخطوبين بتعرفيه صح لاتزوجتية
شهد: الله يستر اجل ااه صح شفتي معه شاب شعره اشقر عيونه فيروزية ما يتكلم كثير طويل ومعضل
جمان: ااه دانيال يتكلم عربي ايوه معاه
شهد طلعت جوالها تتصل على دي مارد عليها كتبت له رسالة
جمان:رد عليك
شهد:رح يرد بعد شوي خلينا نجلس وكلميني عن راكان
جمان تنهدة: اااه اسمة يسبب لي حموضة اتمنى تتراجعي عن قرارك
ظلوا يسولفون حتى لمحوا سيارة دي وقفت عندهم
نزل دي بسرعه وفتح الباب لـ شهد: بسرعه
جت شهد بركض دي وقفها وهمس لها: اقنعي راكان يطلع من كندا اسد هنا
وطلعت ب السيارة جنب راكان
قفل دي الباب
ظل واقف عند باب السيارة
جمان تناظر لجوة السيارة وتروح يمين ويسار من شان تشوف
راكان حط يده على يد شهد ومسكها وهو يتكلم لها
شهد سحبت يدها وهي تهاوشة وباين معصبة
مسك يدها وهو يحاول يتفاهم معها
حط يد شهد على خده وقرب راحة يدها لفمه ليطبع بوسه في راحة يدها
جمان حطت يدها على فمها بشهقه ناظر لها دي وناظر لسيارة سحب جاكته على النافذه وهو يعطيها نظرة لوش تناظرين
حكت خدها متفشلة وكملت طريقها روحة وجية

*************
شهد طلعت رسالة من شنطتها:هذي من رفيف وصلت البارحة
شال الرسالة :انتي ارجعي لكليتك وتصرفي كانك ماتعرفين شيء وانا رح اكون بخير رح اسافر خلال 4 او 3 ايام
فتحت الباب وطلعت
دي: وش سويتي
شهد:مارح يرجع خله على راحته رح يكون بخير الحل الي قدامنا نخدره ونحطه في صندوق ونرسلة على سفينة لسعودية لكنه رح يرجع مهما سوينا خله يسوي الي يبغى دام اسد انقذه من الحريق ف نيته يمسك راكان حي مارح يقتله راقب راكان بكل خطوه وتاكد انه مارح يسوي شي غبي
دي:رح احط عيني علية وانتي يمكن يزورك اسد
شهد:ما اعرف شي ولا سمعت عن شي لا تقلق علية
ناظرة لـ جمان: وصلها لسفاره او الملحقية ان بقت هنا رح يصير فيها شيء كيف يقبلون بنات مايتكلمون حتى الانجليزية
دي:رح ارميها ب اقرب ملحقية بس عندي احساس ان راكان معجب فيها
شهد رفعت حاجب: خيييير وش الي قلته
دي بضحكه: امزح ههه
شهد:بايخة زي وجهك
دي فتح باب السياره وهو يضحك:تعالي اوصلك لسفاره يا مدري وش اسمك بنزلك في مكان صديقاتك
انتظرة شهد حتى تحركت السيارة لنهاية الشارع
عطتهم ظهرها ومشت ناحية تكسي بتطلع فتحت الباب مسكت ماسي يدها(( هل استطيع الحديث معك لثواني ))
شهد(( اسفه يجب على الذهاب ))
ماسي(( مجرد سؤال هل ذالك الشخص في السيارة هو راكان ))
شهد(( اجل انه هو لماذا)
ماسي(( هل تعرفية كنتي ودودة جداً معه في السيارة))
شهد((اجل هو خطيبي هل هناك مشكلة ))
ماسي بقرف تناظر لـ شهد(( انتي خطيبته ))
شهد بعصبية(( اجل))
ماسي بضحكه(( غير متوقع , ظننت انك اكثر جمالاً))
شهد جلست جوة التاكسي(( المؤكد اني اكثر جمالاً منك))
قفلت الباب وقالت لصاحب التاكسي يحرك
*************************
في السعودية _ بيت ليلى
حطت الهنوف ورقة وحطتها على الطاولة وحطت عليها قلم:وقعي
ليلى:وش فيها الورقة
الهنوف:هذا امر من المحكمة انك تبقي بعيدة عن خالد 500يارده وان خالفتية انتي تعرفي وش رح يحصل بعدين
ليلة بعصبية: هنوف احترمي نفسك ترا انتي في بيتي وانا سكت لك كثير
الهنوف بكبرياء وبرود:اظن انتي الي لازم تصوني الفاظك لاني رح ارسلك لجهنم لو ابغى لاتنسي نفسك طيب
ليلى شالت الورقة: انا ادرس بنته
الهنوف: تدرسي بنته ماتدرسية وقعي على الورقة من شان اتركك بحالك وانا ضامنة انك مارح تستغبي عليه
ليلى فتحت غطاء القلم ووقعت على الورقة
شالتها الهنوف وهي تدخلها الشنطة:هذي ورقة رسمية ان حاولتي تستذكي ماهي مزوره
شالت طرحتها ونقابها لبستها وطلعت
طلعت الهنوف لشارع جاء السواق ب السياره فتحت الباب وطلعت
وصل ابومهند في سيارته ناظر من النافذة لسواق قبل لا تبتعد السيارة
وقف سيارته ونزل منها لجوة البيت ليلى طالعة من الصالة
ابومهند:من الي كانت هنا
ليلى:زميلتي
ابومهند: سواقها كاني شفته من قريب
ليلى :هذي زميلتي
طلعت لفوق
************************
شركة نواف
نزلوا مشعل وخالد من السيارات
مشعل:بتتركها ب الشارع
خالد:مافي موقف رح يكفيها
مشعل:بس يمكن يصدموها يمكن تنسرق خلنا نوديها للبيت ونرجع
خالد:ماعليها شي اتركها بس
مشعل: هناك هندي خله يوقف عندها حتى نجي ادفع له 10 ريال وهو رح يوقف خالد طلع محفظته:خذ هاه اعطه خله يوقف عندها
دخلوا الشركة والموظفين بدوء بيطلعوا من الشركة
وقف مشعل مع خالد عند الاستقبال:عندكم موظف اسمة نواف يشتغل سكرتير المدير
الموظف:نواف اليوم ماجاء
خالد:لية وش فيه
الموظف: ما اعرف من ايام يجي ربع ساعه ويطلع ماعاد يرجع
خالد: يعني يتكلف بمهام خارجية
الموظف: سمعت بس مو متاكد ان المدير كلفه انة يوصل مبعوثه من شركة ثانية
مشعل:اسمها لين
الموظف:مع ان نواف لسا عريس لكن يكلفوه بكثير اعمال
مشعل:مين عريس نواف جابر
الموظف: اصلا مافي نواف غيره تو تزوج من اسبوع وكم يوم
خالد:بس نواف مو متزوج
مشعل: مين الي متزوجها
الموظف: وش عرفني حضرت عرسة وماشفت احد من اهل نواف كلهم اهل العروس
خالد:متاكد عرس نواف جابر
الموظف: اية متاكد ولد طويل ابيض شعره قصير اسود وعيونه صغيره صح
مشعل: هذا نواف
خالد: والي يوصلها لين هي زوجته
الموظف: والله ما ادري
خالد: وش الي يصير بها الشركة
مشعل: المهم وش صار مع نواف
خالد: تزوج قبل اسبوع واستقال البارحة فيه شي خطير صار
مشعل طلع الاستقال:وصلها للمدير العام هذي استقالة نواف
خالد:مامعه اصحاب هنا نقدر نسالهم
مشعل: ما اظن ماقد تكلم لي عن احد غير زملاء مدرسته لازم نتكلم له هو خلنا نطلع
خالد يمشي مع مشعل لبرا: اووه الموضوع كبير
مشعل ناظر لخالد: حلو وانت مستمتع
خالد بنفي: لا مو مستمتع ولا شيء بس فيه سر كبير ب الموضوع اخوك ما كلمك عنه
مشعل: كل يوم ننام بغرفة وحده ولا نطق بحرف
خالد: يمكن خائف يمكن خجلان
مشعل: رح اطلع الهرجة بـ الطيب او ب القوه
*********************
في كندا الكلية
نزل راكان من السيارة: رح اخلص شوية امور والحقك
دي: لا ها المكان خطير عليك
راكان: دي لا تنسى من انا الشي الوحيد الي خطير عليهم هو انا 30 دقيقة ورح الحقك
دخل للكلية وسط فوظى فضيعة الزبايل بكل مكان مرمية محارم الحمام فوق الشجر دخان من كل مكان
ومشاكل بين طلاب بكل مكان
حصل محمد واحمد واسد وزملاء سعوديين واقفين بعيد عن المشاكل ويحاولون يطلعون من الكلية
جاء لهم: محمد ابغاك شوي
محمد: طيب خلنا نطلع ونشوف مكان نتكلم فيه
راكان قرب الرسالة لـ محمد:بس اقراها لي
محمد شالها وفتحها: صح انت قراءتك مو مضبوطة احم,, الي راكان من حبيبته رفيف في البداية فكرة اترجم الرسالة في قوقل بس قلت لية التعب ودي رح يقراها لك انتا وعدتني ترجع ها السنة نفذ وعدك وارجع والا رح اتزوج غيرك تسمعني ااه صح قبل لا انسا رسلت لك كل الي تبغاه في شحنة وحده مع عايلة سعودية جاية لـ كندا ورح توصل لك بعد يومين مارح اعيشك بها الرفاهية اذا مارجعت خلال ها الشهر بعدين تعال لهنا الي يتواصلوا ب الرسايل ماتوا توفوا اخذهم الله جاهم ملك الموت فهمت علية معنى كلمة ماتوا هذا رقم جوالي وراء الرسالة اتصل علية وظفت مترجم من شان اقدر اتواصل معاك يدرسني انجليزي ويكلمك ثم يقول لي وش تقول اتصل اول ماتوصلك الرسالة ترا ها المترجم نصاب بياخذ 50 ريال في الساعة انتا تحبني وانا احبك لا تتاخر علية حبيبتك رفيف .
قفل الرسالة وهو يبتسم لـ راكان ويغمز: حبيبتك هاه
راكان سحب الورقة من يد محمد وطلع جوالة يسجل الرقم
محمد: مفتاح السعودية 966 وحط قدامة علامة زائد
راكان سوى الي قالة محمد
احمد: اتصل بسرعه قبل لا تتركك
اسد:طلعت موب هين ومعك حبايب ب السعودية وانا اقول لية مايصاحب لة وحده شقراء طلع الولد عاشق
محمد:بس وش قصة المترجم
ردت بنت بصوت ناعم: الووووووو
ماسمع من الفوضة حطه سبيكر
صارخت بصوت عاالي:الوووووووووووو
راكان تكلم ب الانجليزية(( مرحبا))
صارخت بكل صوتها: رااااااااااااااااكان
راكان حط اصبعة ب اذنه يفركة فقعت طبلة اذنة
تسب على شخص قريب منها: تعال يا الضفدع هذا راكان تعال رد وقول لي وش يقول
اخذ الجوال ورد(( مرحبا معك فادئ سا اكون صلة بينكم ))
راكان(( سررة بمعرفة ذلك))
تصارخ:قول له اني احبة وصوته صاير رجولي اكثر من قبل كبر كثير بدون ما اشوفه))
سكت شي وتكلم(( اشعر ب الاحراج لقول ذلك اشعر اني اتغزل بك تقول احبك وصوتك تغير كثيرا تبدوا اكثر رجولة ونضجت كثيراُ بدون ان تراك))
راكان تركهم وراح للبوابة:اخبرها اني سعيد بسماع ذال كوسا اعود لسعودية خلال 4 ايام وانا احبها كثييرا بحجم الارض والمحيط والهواء لكن عليها فعل بعض الامور لي احتاج تجديد جواز سفري السعودي وسيارة مع سائق امام المطار الدولي وموعد مع امي احتاج لرؤيتها بعد 5 ايام ))
حصل دي واقف عند البوابة (( هذا كل شيء الى اللقاء )) قفل الجوال: ليش بقيت هنا
دي: خفت عليك انت تدري وش يمكن يصير فيك لو تركتك لوحدك وبعدين معنا مشكله كبيره الثلاثة باقي عايشين
راكان:مين
دي: الي رميناهم ب البحر باقي عايشين لقيوهم صيادين ونقلوهم للمستشفى
راكان: ومن قال لك الي ابغاهم يموتوا اصلا ابيهم فخ لـ الشخص الحقيقي الي هاجم ريم القناديل الي رميتها عليهم قناديل عادية ماتسبب وفاة مجرد التهاب سيء
دي: ليه ماقلت لي انا مارح نقتلهم
راكان:حسبتك ذي ولاحظت الفرق بين القناديل الاسترالية والقناديل الصغيره
دي:ووش عرفني ب الاختلاف بينهم احد قال لك اني بيطري
راكان: كل الي عليك تسوية تراقب لي المستشفى الي هم فية ورح يظهر الشخص الي ارسلهم ليعرف من هاجمهم
**********************
في السعودية بيت ابوفيصل
فتح خالد كل البوابة وطلع لسيارة يدخلها للحديقة
وقف ابوفيصل عند السيارة يناظر لها ومشى حولها
خالد:مبروك على السيارة عمي تتهنى فيها
مشعل اشر لـ خالد يجي
خالد: انا معي مشوار وارجع لك
طلع مع مشعل مشي حتى البيت
ابوفيصل فتح الباب يناظر لجوالتها وتمتم بـ ملل: من طلب منهم يشترون لي السيارة
قفل الباب بقلة صبر من اهله
طلعت الهنوف تمشي على عجل لسيارتها
ابوفيصل:وين
الهنوف: زوجي رجع بشوفة وارجع
ابوفيصل: توه مسافر قلتي بيبقى اسبوع هناك
الهنوف: ما ادري وش مرجعه بدري بشوفة وراجعه انتبه لعيالي
************************
بيت مشعل قدامة
يمشوا على مهل رغبة مشعل انه مايعرف وش يحصل تخلية يبطئ خطواتة: جتني فكرة غريبة ان جدك اشترى السيارة ليكسب رضى عمك من شان يوافق على زواج بناته بـ اولاد عمهم
خالد ببرود: مشعل لا تحط توترك علية عمي مو طفل يلعبوا علية بسيارة
مشعل: طيب لو كانت فعلا نيتهم كذا انت وش بتسوي
خالد سكت يناظر لشارع بدون جواب
فتح الباب لـ خالد يدخل للملحق ونواف مشغول بـ جوالة
دخل خالد:السلام عليكم
نواف ترك جوالة ووقف:وعليكم السلام
صافح خالد
مشعل وقف جنب خالد: فيه اشياء غريبة سمعت عنها في الشركة وابي لها جواب
نواف توتر وتحول وجهه لـ الاحمر تلعثم: ااااا ووش من اشياء
مشعل بعصبية : لا تفكر انك تكذب وماتجاوب انت تزوجت الاسبوع الي فات
نواف بضحكه خوف: هههه لا من متى
مشعل هز راسة: انا اوريك
فتح باب الملحق وسحب مكنسة مركية على الجدار
داس عليها وكسرها شال العصاية وقفل الباب :واضح الكلام معاك مارح يجيب نتيجة
خالد وقف قدام نواف:صل على النبي يمكن يكون صادق وهم غلطانين
مشعل بقلة صبر: بعد عنه انا بطلع منه الهرج
خالد: يا رجال صل على النبي ذا اخوك لو فية شيء كان قال لك والضرب مو حل خلنا نتفاهم
مشعل مسك يد خالد وسحبه لوراء: انت خلك على جنب وحنا بنتفاهم
نوف بخوف: والله ماسويت شي
مشعل بصراخ:لا تحلف ب الله كاذب
وضرب نواف بقوه على خصره ب العصاية
مسكة خالد بقوه ودفه على الجدار يحاول يسحب العصاية من يد مشعل الي موتة ويوصل على نواف يصارخ على خالد يتركة
نواف يصارخ: وهو ماسك على خصره :ماسويت شيء
مشعل دف خالد على الجدار ومسك نواف يضربه بـ العصاية على ظهره
وكتفه
نقز خالد على ظهر مشعل بيطيحة على الارض ومسك يده الي عليها العصاية وهو يحاول يهدية:خلاص مشعل كافي
نواف يحاول يطلع من الغرفة :والله لو مو انت اخوي الكبير لكنت قتلتك
مشعل يحاول يتحرر من خالد: تعال اقتلني تعال
خالد يصارخ بـ نواف:خلاص اطلع من هنا
مشعل بصراخ:والله ما تطلع الا تقول لي وش سويت
دف خالد عنه وتحرر منه ركض ل نواف قبل يطلع بيضربة
وقف خالد قدام مشعل بركض بيمسكه قبل يضرب نواف
جت الضربة بكل قوتة مشعل في راس خالد
حتى سمع صوت طنين عالي في راسة ماعاد سمع صوت مشعل ونواف
ضببت الدنيا بعيونة وسودت
يحس بيد مشعل على راسة وبس حتى صوت صراخة ماعاد
يحس مع ان اصابع مشعل تفتح جفونة لكنة مايشوفة
طاح مغمى علية على الارض
**************************************
توقعاتكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-16, 10:20 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثالث عشر
********************
في كندا
رجع دي في سيارة راكان وقفها عند راكان ونزل من السيارة: الشرطة حاشدة 300 شرطي ورح يجو يسيطروا على الكلية ابقى بعيد عن المشاكل
راكان بدون ملامح: المخدر
دي طلع كيس بلاستيك شفاف: حبة تكفي
راكان حط الكيس في جيبة: راقب لي الثلاثة الي رسلهم رح يجي لهم الحين او بعدين
دي: انتبه لنفسك
راكان عطاه ظهره يأخذ أغراضه من السيارة: رجع ها السيارة للبنك
دي بقلق: انا جاد
راكان نزل الشنط ب الارض وشال الصناديق فوق بعض: رح اعطيك وعد اني رح ابعد عن المشاكل قد ما اقدر ارتحت رح ادور لي عن غرفة لها الاربع ايام واعطيك العنوان
*************************
في السعودية
وقف مشعل سيارتة عند مدخل المستشفى المقفل ب السيارات وهو يسب الي قدامة ويدق بوري ويصارخ عليهم يمشوا
نواف حاط راس خالد في حضنة على المقاعد الخلفية وضاغط ب شماغة على الجرح: تصرف باقي مغمى علية ماصحى
مشعل يحس نفسه بيموت ولا يدري وش يسوي فتح الباب ونزل ركض يفتح باب نواف: ساعدني نشيلة
مسك يد خالد وطلعه من السيارة رفعة على يدية ساعده مناف يرفعه وهو يطلع من السيارة تجاوزوا البوابة بشبة ركض للمركن حتى وصلوا للباب
شافهم عامل نظافة وركض معهم يسحب سرير طوارى عند الباب
وقفه عندهم مشعل:امسك راسة
نزلة على السرير ودفوا السرير ركض لطوارئ وهم يصارخوا وراء دكتور
حتى جاء واحد ركض لهم:وش حصل
مشعل شال الشماغ عن وجه خالد الي مغطى ب الدم ماينشاف منه شي: جته ضربة على راسة واغمى علية وماقدرنا نصحية
حاول يوقف النزيف
سحب الكرسي:خذوه لـ الاشعة احتمال فيه كسر في الجمجمة
*********************
في بيت راقي
موحش شبة خالي الا من خدامتين واقفين حول بنت مراهقة في الـ 14او 16 بوجه طفولي وصوت عالي تهاوشهم وهي تقلب في دفتر ارقام: انا قلت لكم لأتعطوا خبر لـ احد اني اكلم راكان مين منكم قالت لـ اسد
نزلوا روسهم لتحت ب خوف وندم
عضت شفتها بقهر: اجمعوا اغراضكم يا جواسيس اسد وخلوه ينفعكم انتوا رح ياخذكم السواق للمكتب الي جيتوا منه وان وحده منكم فتحت فمها وقالت بتجلس او ترجتني رح اطردها بدون رواتبها وارميكم في السجن انقلعوا من وجهي وانتوا ساكتين وبنشوف اذا اسد قدر يرجعكم
انسحبوا للمطبخ وبكل ندم
يمكن المظاهر تخدع بنت بها الصغر وبها الملاح الطفوله فيها ها القوه
رفعت سماعة التلفون وهي تطلب رقم من دفتر الارقام انتظرت رد حتى بدت تفقد صبرها من الرنين بدون رد
رد عليها صوت رجال: الو
زفرة بقلة صبر: القنصلية السعودية في كندا
م:: نعم اختي تفضلي
عضت شفتها وهي تزفر: ممكن الموظف فيصل علي قول له رفيف القناص بنت عبدالرحمن القناص على الخط
م:: انتظري دقايق اختي
رفعت دفتر الارقام تهوي فيه نفسها وصرخت: شغلوا المكيف يا انتوا
رد بصوت لعاث: الو
رفيف بقرف: كنت تركض المهم اسمع ابيك تجدد جواز سفر بكل سرية اسمة راكان هشام القناص ان شم اسد خبر او احد عرف بها الشي اعتبر نفسك منتهي وانا ما امزح يا تافه ان احد عرف نهايتك على يدي
قفلت السماعة لما شافت الخدامة تركض لباب الصالة تفتحه
تراجعت على الكنبة وهي تشوف اخوها الثلاثيني يدور بين اوراق بيده :السلام لله ترا علية اجر وحسنات
ناظر لها بزهق: انتي باقي ما تزوجتي
دكت واصابعها على خدها :لا رفضت ولد عمك ولحقت فيه ولد خالتك من جهة امك وولد خالي من جهة امي وكمان ولد جدك من جهة اخوك الثاني في نيتي اعنس
ضحك بسخرية: سمعت انك تتواصلي مع راكان وهذي تصرفاتك وهو مايفهم عربي اجل لو كان يفهم عربي كنتي بتطردينا من البيت لا تكبري راسك فيه كثير طيب قيسي حجمك وحجمة حتى لو كان ابوي يحس ب الذنب اتجاه راكان وعطاه كل شي فما رح يحبه لانه ماعرفة ولا قابلة الا مره وحده طول حياته
حطت اصبعها على شفتها بتفكير :ما اظن انه يحبكم لها الحد لانه عارف وجهك الحقيقي خلك مع اخوك اسد وانا رح ابقى مع اخوي راكان
نزل الورق وهو يضحك: انتي وراكان في اسفل الهرم الغذائي موقفكم سيء امكم من مستوى حقير فقيرة مافي كلمة تقيس من أي مستوى حقير هي ام
قاطعته بضحكة:هههههه تتكلم على ان امك بنت بنوت او بنت عيلة غنية وظروف زواجها من ابوي ينبوع شرف كلنا نعرف غسيل بعض انت وقف مع اخوك وانا رح اوقف مع اخوي كل واحد في حالة ومارح احترمك او اساعدك لـ انك اخوي من ابوي انا مو معترفة غير في راكان اخوي من امي وابوي الوحيد الي كان يسال ويهتم فيني لو تموت ما اعترفت فيك
عض شفته بغضب حتى نزفت
راقبت اهتزاز شفته ونزول قطرة الدم من شفته محاولته كتمة لغضبة
ابتسمت ب انتصار: تبي تضربني صح تبي تقتلني بس ما تقدر
انت تحتاج لـ اعترافي فيك من شان تاخذ الورث هذا كلام ابوي اذا بعطينا الورث لازم نحب بعض ونحترم بعض حب اخوي يعني مو نفاق
وقفت وهي تشيل الدفتر عن الطاولة وراحت لغرفتها
***********************
في كندا
رجع راكان للكلية وهو يراقب الشرطة مسيطرة على كل المخارج والمداخل وتفتش الطلاب وتطلع كل السيارات لبرا مالة فرصة يدخل لازم ينتظر طلوعهم من ها المكان بس مارح يوقف مكتوف كذا ويضيع الوقت
********************************
السعودية المستشفى
جلس مشعل جنب سرير خالد يشرب مويا قفل العلبة وهو يناظر لـ خالد الي للحين ماصحي تلفت يناظر للي حولة
جاء دكتور ناحية مشعل الي وقف لما شافة وشال الورقة الي على السرير يقراها
مشعل بقلق: مافية شي خطير
الدكتور: مافي كسر او تورم لازم نصحيه ونتاكد من حواسة ان كانت سليمة
مشعل: خلنا نصحيه اجل
حط يد على كتف خالد ويد على خده وينادية ب اسمة ويهز كتفه بخفه: خالد تسمعني خالد
فتح عيونة ببطء وهو يتالم من راسة
طل علية الدكتور: انت تسمعني وتشوفني
خالد نطق بصوت واطي: اية
الدكتور:حرك اصابعك وارفع يدك
خالد رفع يده وهو يحرك اصابعه
مشعل طل على خالد: انا اسف خالد
خالد جحظت عيونه واغمى علية مره ثانية
الدكتور مسك وجه خالد وينده علية: خالد خالد
مشعل يحوس بمكانة ويصارخ: وش فية وش حصل له
الدكتور شال داعم لرقبة وركبة على رقبة خالد وهو ينده على ممرضات واقفات يسولفون:خذوه لـ الاشعة وابي اشعة مقطعية وتخطيط لوظائف الدماغ
مشعل: وش فية ليش اغمى علية مره ثانية
الدكتور: بنسوي اشعة وتخطيط لنتاكد ان مافي مشكلة في دماغة
مشعل: يعني فية شي تضرر براسة
الدكتور: كل شي ممكن بقوة الضربة الي حصلها مع ان الاشعة الاولى ما اظهرة أي مشكلة
************************
دارة الايواء
نزل ابوفيصل من السياره شايل الكتب ودخل مع حارس الامن لجوة وجلس ب الاستراحة منتظر جيت ارغد او أي احد
ناظر للمكان يختلف عن اول مره جاء بشكل كبير كان مثل بيت مهجور الحين صار صالة استقبال فندق خمسة نجوم
جاء ارغد معه شوية اطباء: ابوفيصل مابلغتنا بجيتك
ابوفيصل وقف وهو يشيل لفات الكتب:مو محتاج مرافقة او غداء او شاي او قهوه جيت اعطي كتب لـ رائد
ارغد: رائد نايم
ابوفيصل بعدم اهتمام: خلة يصحى وين المشكلة
ارغد بضحكة تسليك: المرضى لازم يناموا وقت كافي
ابوفيصل ناظر لساعته: 10 الظهر ما تظن انه نام وقت كافي
ارغد ناظر لـ الاطباء: صحوه وجيبوه ابوفيصل مومصدقنا
ابوفيصل بمسخره: مصدقكم بس مو زين تدللوا المرضى زيادة عن اللزوم
ارغد مصدق: نحاول نوفر لهم الي يريحهم ووقت حر لهم يناموا ويصحوا متى مايريحهم
ابوفيصل هز راسة بتسليك
شوي وجو معهم رائد: هذا جبناه لك
جلس جنب ابوفيصل وهو يصافحه
ابوفيصل:كيفك اليوم
رائد وهو يناظر لـ ارغد: كويس صاروا يعاملوني كـ ملك لنفسي ولي راي بكل شيء
ابوفيصل شال الكتب وحطها بـ حظن رائد: ما عرفت في أي سنة تدرس فجبت لك كتب المتوسط ثاني وثالث متوسط واول ثانوي
رائد يناظر للكتب: كثيييييره وخاصة اول ثانوي كم مادة يدرسوا
ابوفيصل: خلصت من الدراسة قبل 20 سنة ومارح اعيدها لو خيروني بينها وبين الموت
رائد بمزح:ظنيتك بتقول لي الدراسة حلوه ادرس واصل
ابوفيصل: لية الكذب
ارغد:يمكن لانك كنت وحيد كنت تظن الدراسة مو حلوه ما احتكيت بـ الطلاب وكنت تداوم مع جدك وبس لو كنت احتكيت ب الطلاب الي بعمرك يمكن تكون حبيتها من بديت تدرس ما شفتك تكلمت مع احد حتى المدرسين مايسالوك عن شيء
رائد قابل ابوفيصل: بس ليش كنت ماتتكلم مع احد وتروح مع جدك للمدرسة
ابوفيصل يحاول يفتكر: مو فاكر السبب كل ذكرياتي عن طفولتي اختفت حتى سن 18 او 19 سنة اخر شيء افكره اني كنت عايش في بيت اخوالي في مكة او المدينة ومو فاكر التفاصيل
رائد: ليش انت فقدت ذاكرتك
ارغد: رائد لا تكثر اسئلة وتدخل ب الي ما يعنيك
ابوفيصل: معلش الاطفال بعمره فضوليين عندي وش هذا يسمونة فقدان تراجعي ب الذاكرة هو نفسي اكثر مما هو عضوي فقدت ذكريات كثيره نسيت طفولتي بشكل كلي ومراهقتي بشكل جزئي مع ذكريات من بلوغي وسن الثلاثين والاربعين كل ما حاولت اتذكر او تذكرت من ها الاشياء الي فقدتها فـ اني افقدها مره ثانية مع جزء من ذاكرتي مثلا انا عرفتك من اسبوع مامعي ذكريات كثيره عنك فلو ذكرت شيء من طفولتي وخاصة سن الـ 8 سنوات وال6 سنوات وانا جالس معك فرح انساك ومارح اعرف من انت
رائد بصدمة: لها الدرجة طيب ماله علاج
ابوفيصل: بما ان الموضوع نفسي ماله علاج غير اني اكون راغب بـ اني اتذكر وبما ان ما ابغى اتذكرها فرح يستمر الوضع كذا
رائد: بس يمكن تخسر كل حياتك لية ماتتذكر اذا الوضع بها البساطة
ابوفيصل بدون تفكير: لان السبب حادثة قديمة انا ما ابغى اتذكرها اظن حياتي رح تنتهي لو تذكرتها
رائد: لية طيب مارح تعرف الا اذا تذكرتها ان كانت ذكرى سيئة مارح تقدر تعيش معها او ذكرى سيئة لكن تقدر تتخطاها وتعيش معها ومع الوقت تصير عادية وتنساها ولا كأنها صارة
ابوفيصل حط يدة على راس رائد يمسح على شعره :ما اظن اني رح اقدر اعيش معها
لاحظ رجفة رائد الخايفة او القرفانة بمجرد ماحط يده على راسة
شال يده عن راس رائد وهو يحس شيء غريب في رائد: المهم الكتب عندك ادرس زين وتعلم من شان لو طلعت من هنا تسوي اختبار وتتجاوز سنوات وتروح لصفوف الي بعمرك
رائد هز راسة بـ ابتسامة :اكيد طيب اخر سؤال تقدر تجاوبني علية
ابوفيصل: اسال براحتك
رائد: لو ما ابيك تنساني وتظل تذكرني وش اسوي
ابوفيصل هز راسة بـ ابتسامة: ما اظن اني رح انساك بعد اليوم وحتى ان حصل ونسيتك
حط يده على راس رائد وشالها لان رائد يرتجف نفور ساعة يلمسة: رح اذكرك بها الطريقة ان نسيتك ذاكرتي التصويرية فـ حواسي سواً لمس او شم او سمع مارح تنساك فـ فيه احتمال اذكرك او جزء مني يتعرف عليك
رائد:احتمال يعني مو اكيد
ابوفيصل: احتمال افضل من مستحيل
رائد:طيب لو اخذت لي صورة وحطيتها بجوالك مارح تنساني ولو نسيتني رح تتذكرني
ابوفيصل هز راسة بموافقة : اكيد
ارغد بتدخل: ابوفيصل التصوير ممنوع
رائد طلع جوال ابوفيصل الي اخذه من البيت وكان مخبية بملابسة: هذا جوالك
ابوفيصل شاله: نسيت انه معك
ارغد:من متى معك الجوال وتعرف انة ممنوع
ابوفيصل وقف وهو يدخل الجوال بجيبة:خلاص اخذته ماهي مشكلة انا بروح الحين
ارغد: تسمح لي بكلمة معاك
ابوفيصل: مستعجل وقت ثاني
ارغد: بخصوص دعوتك لهنا
ابوفيصل: طيب خلنا نتكلم بسرعه
ارغد: تفضل معي للمكتب وبنتكلم بكل شي
**********************************
في كندا
كلية علم النفس
نزلت من التاكسي وهي تعدل شنطتها على كتفها وتدخل فيها المحفظة
حصلت صقر واقف عند البوابة مشت ناحيته :فية امور محتاجة اعرفها جاوبني عليها لو سمحت اول سؤال من وين تعرف ريم ولية تعرف كل شيء عنا قرابتي لريم واخوها وخطبتنا
صقر بتردد:كانت صديقة اختي
شهد ضحكت بسخرية وبصوت عالي : ههههههه ص هههههههههه ص هههههههههه صديقة اختك
صقر يتلفت حولة ويناظر لناس الي التفت تتفرج عليهم
شهد بطلت ضحك وحولت ملامحها للجدية: صديقة اختك تقصد العنود من متى ريم والعنود صديقات انت اكيد فيه احد كذب عليك
صقر يتهرب من الموضوع :خلاص خلاص انسي
رح يمشي بخطوات سريعه ناحية السكن
شهد بصوت عالي:بعطيك وقت تطلع كذبة جديده لا تقلق
****************************
في مول قريب من المدينة الجامعية
راكان يمشي وهو يناظر لـ المعروضات
وقفت عنده ماسي(( لماذا اتصلت بي لـ اتي الى هنا))
ناظر لها بعدم اهتمام ورجع نظره للملابس المعروضة (( مامقاسك))
ماسي ناظرة لجسمها(( مقاسي صغير لماذا هل تريد شراء هدية لي او لتلك القبيحة خطيبتك ان مقاسها اكبر من مقاسي 3 مرات))
راكان يناظر لـ فستان احمر قصير ناعم(( تعالي معي ))
دخل للمحل وهي تمشي وراه(( ما الذي تريده الان))
راكان شال الفستان من علاقة الملابس (( ارتديه))
ماسي اخذته(( هل هو لي ))
راكان يدور بين الملابس (( لا يهم ))
يسحب الملابس من العلاقات ويرميها من فوق الستارة الي وراه ماسي تبدل ملابسها
رن جوال راكان طلعه ورد علية: دي وش صار معك
دي: واحد في غيبوبة والاثنين الباقي رح يطلعوهم لغرف خاصة حتى ينتهي التحقيق معهم
راكان: حلو خلك حولهم حتى يجي احد من الي حددتهم لك
دي: ليام صقر العنود او العميد او صديقات العنود
راكان: بلغني اذا جاء احد منهم
دي: رح ابلغك ب رسالة
قفل الجوال وحطه في جيبة وهو يسحب بلوزه ويرميها من فوق الستارة (( اسرعي ماسي ))
*****************************
في المستشفى
دخل ابوفيصل لطوارئ يناظر حولة
جاء مشعل يمشي بخطوات واسعة: يبغوك تعبي اوراق خالد هنا
ابوفيصل يمشي مع مشعل: اتصلت على اهلة ابوه اخوانة
مشعل حك رقبته وهو يفكر(( ذول ما احد بيعلق معهم فوق ماهم يكرهوني كتاب عدل ومحاميين وقضاه رح يطيروني لجهنهم)) تكلم بتردد: ما اعرف ارقامهم
ابوفيصل عطى مشعل نظرة تفكير: وكيف حصلت هذي الضربة
مشعل بورطة: كان فية مشكله حاول يحلها
ابوفيصل شال الاوراق :ووش نوع ها المشكلة
مشعل:ااااا
ابوفيصل: وش ااااه ما عندك علم وش حصل ما كنت معه
مشعل بتردد: المشكلة بين اخوان
ابوفيصل: اذا بتقسط لي الموضوع فـ اسكت رح اعرفه من خالد
ركز على الورق يعبي بيانات خالد
مشعل يحاول ما يخليه يكرهه بزيادة ويخفف التوتر:انتا اعسر
ابوفيصل يكتب بـ الورقة:من يوم ولادتي
مشعل ضحك بقلق: اية صح
ابوفيصل عطا الموظف الورقة والتفت لمشعل:وين سرير خالد
مشعل: هنا قدام
مشوا لسرير خالد: ووش قال لكم الدكتور
مشعل:ولا شي منتظرين الاشعة تطلع يصحوا وثواني ويغمى علية بمجرد ما يفتح عيونة يغمى علية مره ثانية
ابوفيصل ناظر لمشعل:ويغمى علية لما يشوفك
مشعل: ايوه
حاول يداري نفسه: مو يشوفني ويغمى علية مو خايف مني يعني
ابوفيصل مسك يد مشعل
مشعل بفجعه: وش فيه
ابوفيصل طلع مفاتيحة من جيبة ومسك علاقة المفاتيح يفتحها خنجر صغير مره
مشعل يسحب يده بخووف:وش فيه فك يدي وش فيه
ابوفيصل قبض على اصبع مشعل البنصر وحط عليها الخنجر جرح اصبع مشعل
وهو يحاول يسحب يده ويصارخ فية يتركها
سحب يد مشعل لناحيته وحط الخنجر على الطاولة مسك كتف خالد وهو يهزه بعنف :خالد اصحى خالد
فتح عيونة ببط وهو يحرك بؤبؤ عينة بكل الغرفة
ابوفيصل سحب اصبع مشعل النازف قدام عيون خالد
جحظت عيونه واغمى علية مره ثانية
مشعل بصدمة:وش حصل
ابوفيصل فك يد مشعل: خالد ما في راسة شيء
مشعل: يخاف من الدم
ابوفيصل: عنده فوبيا من الدم ان شاف دم يغمى علية او يتشنج وانت مغطى ب الدم الين رجولك من شان كذا يغمى علية اول ما يصحى
جاء الدكتور: ولي امر خالد
مشعل: هذا عمة وخالد معه فوبيا من الدم من شان كذا يغمى علية لما يصحى
الدكتور: هذا يفسر سبب شحوب وجهه وارتفاع ضغط دمة رح نتطمن اكثر ونقدر نعطيه خروج بعدها
******************************
في كندا المول
طلعت ماسي من غرفة القياس وهي تسحب فستان احمر مره قصير لتحت(( لا استطيع ارتداء هذا اني اراء ملابسي الداخلية))
راكان(( رائع احضري الملابس لطاولة المحاسب))
حط مبلغ كبير عند المحاسبة وطلع لمحل مقابلة اشترى منه شنطة سفر كبيرة ورجع للمحل الي فيه ماسي يسحب الشنطة وراه
رفعها على الطاولة يحط الاكياس جوة الشنطة وكل ما حاسبت بقطعة اخذها ورتبها جوة الشنطة
رجعت له بقية المبلغ الي دفعة وعطته الفاتورة قفل الشنطة ونزلها ب الارض يسحبها وراه وهو طالع من المحل
لحقته ماسي ((انتظر الي اين انت ذاهب))
دخل لمحل عطور واكسسوارات
وقف الشنطة عند طاولة ورفع يده ياشر على الرفوف(( كوكو شانيل ارماني ,بوووس واحد من كل زجاجة ))
صاحب المحل بعدم تصديق(( كلها))
راكان هز راسة وهو ياشر على مجموعات العناية ب البشرة والاستحمام ((كلها))
يحاول يفهم راكان(( انها ليست مقلده ومكلفة))
راكان(( لم اسالك كم تكلف احضرها وضعها هنا))
حط الشنطة على الطاولة وفتحها(( واحده من كل زجاجة ))
وصلته لجوال رسالة طلعه من جيبة وفتحه من جامعة تورنت(( يرجى من جميع طلاب كلية اللغة العودة الى الكلية فقد تم السيطرة على الشغب وحل جميع التجمعات ))
حط الجوال بجيبة وهو يعطي المحاسب بطاقته الذهبية يدفع فيها
قفل الشنطة ونزلها لـ الارض يسحبها جنبة وهو طالع من السوبر ماركت
ماسي بملل((ماذا الان ))
وقف عند سيارته(( سا اعود للكلية ))
ماسي(( الفندق الساعة 1))
ركان فتح باب السيارة(( فل نلتقي هناك اذن))
سحبت ماسي الشنطة وهي رايحه لسيارتها
مسك راكان يدها(( الحقيبة))
ماسي(( انها لي))
راكان سحب الشنطة لعنده((( لم اقل لك انها لك احتجت لقياسك وحسب))
سحب الشنطة من يدها وروفعها وحطها جوة السيارة وحرك السيارة نحو الكلية
**************************
في السعودية بيت ليلى
تحوس بكل الغرفه وهي تصارخ على المحامي ب الجوال: كيف قدرت تاخذ الاوراق وتوصل لبيتي انت عطيت الاوراق للهنوف تكلم
قفل المحامي بوجهها لانه اكتفا منها
رمت الجوال على السرير وهي تصارخ بقهر: ابن&&&
جلست على السرير:كيف بتخلص من الهنوف والامر الي جابته من المحكمة
*******************************
قدام بيت اهل ابوفيصل
وقف ابوفيصل سيارته وراء سيارة مشعل
نزل مشعل من السياره وفتح باب خالد وساعده ينزل وفتح له باب البيت من شان يدخل
تركهم ابوفيصل وراح ناحية بيته دخل لصالة وهو يسمع صوت بكاء والبنات مجتمعين على الي يبكي
جاء لهم: وش فيه
البنات وسعوا له الهنوف تبكي ومريم تهديها:خلاص خلاص ماصا رشي
ابوفيصل: وش حصل معك انتي مو كنتي طالعة لزوجك رجع
شريفه وجهت كلامها للبنات:روحوا يا بنات لغرفكم
سمية سحبت البنات معها لفوق
ابوفيصل:قولي وش فيه صدعتيني
مريم: زوجها مركب كمرات مراقبة في البيت
ابوفيصل:طيب يمكن يراقب الخدم
الهنوف تبكي :ليته يراقب الخدم الا يراقبني انا رحت له للبيت لقيته يفتش السرير والخزاين ويقول لي ادري ان معك احد تجيبينة للبيت بغيابي
ابوفيصل بصراخ:وانتي وش مسكتك عليه للحين وليه ماقلتي لنا من قبل عن تصرفاته
شريفه: هو يقول لها من اول ان بينها وبين مدير مكتبها شيء واليوم يقول انها جابته للبيت
ابوفيصل يصراخ ب الهنوف: انا قلت لك من قبل ها الرجال موعاجبني لكن انا اوريكي فيه وتفرجي وش بسوي فيه
طلع من الصالة للحوش طلع السياره وضغط زر فتح البوابة بـ يطلع منها
سيارة زوج الهنوف جاية
ابوفيصل ابتسم جاء برجلية رجع سيارته لوراء للحديقه من شان زوج الهنوف يدخل سيارته
اول مادخل ضغط زر قفل البوابة
نزل زوج العنود من سيارته وجاء ناحية سيارة ابوفيصل
فتح ابوفيصل الباب ونزل وقفل الباب:خير
زوج الهنوف: ولا شي خلصت شغلي وجيت اخذ زوجتي وعيالي
ابوفيصل حط يده على كتف حسن يمشي معاه ناحية الخزان الارضي المفتوح : طيب الحين اناديهم لك بس قول لي انا عندي احساس ان فيه شي صار بيني وبينك بس ناسية تعرف ذاكرتي ضعيفة شوي
حسن زوج الهنوف: ما اذكر حصل بينا شي حنا مانختلط كثير
ابوفيصل عينه على الخزان الي شوي ورجل حسن تعلق فيه:ايه تقول كذا بس ناظر لي يمكن اتذكر شي لما اركز بوجهك شوية
يناظر لـ ابوفيصل بملل: تذكر شي
ابوفيصل دف حسن بكل يدية لوراء حتى طاح بفتحة الخزان لتحت
ضرب راسة بجدار الخزان وهو يطيح لتحت الخزان فيه مويا لفوق النص
ابوفيصل طل على الخزان وحسن يصارخ ويحاول يسبح لفوق: خاااااااااااااااااالد خااااااااااااااااااالد
ابوفيصل:ظنك لمتى الهنوف رح تبقى ساكته ومو قايله لنا شيء
فتحت الخزان بعيده والجدار مملس بـ اسمنت موقادر يتسلق او يحصل شي يتمسك فيه يطلع والخزان كبير وواسع مسافه كبيره بين فتحت الخزان وارتفاع المويا الي هو علية :خالد طلعني من هنا
ابوفيصل:ومن انت عشان تؤمرني اطلعك من هنا ما انت واهلك ماتسو و شي عايشين على الوسخ الي نرميه عليكم لكن رح احاسبك على كل كلمة رميتها على الهنوف وبقطع كل علاقتكم معنا وجلستك ب الخزان حتى اقرر انا بكيفي اطلعك وادعي ربك اني ما انساك هنا
شال غطاء الخزان وغطى الخزان بس ترك جزء بسيط مفتوح ليتنفس منه
يصارخ بكل صوته :خااااااااااااااااالد
طلع جواله يتصل على قسم المحاسبة ب الشركة حط الجوال على اذنة: اقطع أي معاملات وتحويلات لشركة الفاتح ووقف أي شحنات مواد بناء لمشاريعهم والغي العقود الي بينا وبينهم بها اللحظه سامع ما ابغى اعذار
قفل الجوال واتصل على مدير البنك : التبرع الي قدمناه لجمعية الفاتح الخيرية الغية واسترجع أي مبالغ دفعناها لهم واقفل التحويلات معاهم واي تحويل من اخواني او ابوي على حساباتهم راجعني فيه او رح اقطع رزقك وانت عارفني زيين كم واحد كان جالس على الكرسي الي انت جالس علية وخليتهم يفصلوه اربط رقمي ب الحسابات أي تحويلات سحب صرف تغيير عمله توصلني على رقم جوالي
قفل الجوال وهو يروح ناحية سيارة زوج الهنوف وحركها للحديقة الخلفية وتركها هناك
**************************
في كندا الكلية
وقف سيارته بعيد شوي من المدخل الي معبى شرطة ونزل من السيارة دخل للحرم الشرطة منتشره بكل مكان ب الجامعة
والطلاب موقفين صفوف ناحية المبنى الاداري
جاء وقف ب اخر الصف
جت جمان ومعها البنات ووقفوا وراء راكان وعن يمينة ويساره
جمان بلعانة:راكان وش رايك بخطة الخزن الاستراتيجي في مكه
راكان بعدم فهم: هاه
ساره وهي تفرقع اصابعها بكبرياء:بعد مافكرنا شفنا انك غريب شوية انت ماتعرف تقراء العربية وب النسبة لكلامك كان احد محفظك الكلام العامي ومعرفك ب الامور اليومية وبس واكبر دليل انك موعارف معنى خزن استراتيجي انت حافظ الكلام وموعارف بعض المعاني وان جاء بكلامنا كلمات موعارفها تربطها مع كلمات انت عارفها وتفهمنا غلط بعض احيان
جمان:بعد ماجلسنا مع بعض شوية اكتشفنا اشياء ما احد ركز عليها وغريبة انتا مو عربي او فيك جزء عربي وجزء اجنبي الي متاكدين منه ان فيه ريحة غريبة تحوم حولك
راكان سحب بلوزته يشمها: ما اشم شيء
جمان بمسخره:ههههههه ما تضحك
راكان يناظر لقدام :طيب
جمان: الي كان يطاردك اتوقع انه من عصابة انت تشتغل معها وسرقت فلوسها
راكان التفت بنص جسمة لهم: اظنكم تشوفون افلام كثير
رجع نظره لقدام
ساره: بما انا انقذنا حياتك فلازم تقول لنا كل شي نبي نعرفه
راكان: ما اذكر اني طلبت منكم تحشروا نفسكم في خصوصياتي
ساره: طلبتها او لا حنا ساعدناك وانتهاء
طلع العميد من مبنى الادار ووقف على راس الدرج يتكلم بصوت عالي(( ماحدث عار علينا جميعاً طلاب جامعة بالغين يفعلون كل هذه الاشياء لا سياسة ولا دين ستسر ب الذي حدث من اشعل الحريق ليس مسلم بل طالب كندي يدعى دين كان يحاول تدخين الكراك هذا الشي يجب ان يجعلكم تشعروا ب الخجل لقد هاجمتم صديق اخ واب واخت بدون دليل حطمتم ممتلكات الجامعة ضربتم بعضكم البعض افزعتم اصدقائكم ابكيتم عائلاتكم التي تدفع كل اموالها لتعليمكم لكن يبدوا انها تصنع مجرمين صغار عنصريين اشخاص سيعيشون في السجن معظم حياتهم الان فل ينظر كل منكم لشخص الذي يقف بجانبة ويخبرني هل يبدوا ارهابي بـ النسبة لك الم يكن صديق لك قبل ساعات قليلة شخص يساعدك ويتناول الطعام معك يشاركك نفس الغرفة وان احتجت شيء هو الشخص الاول الذي يساعد انظر في عينية واعتذر ))
راكان قابل جمان بزهق
جمان تناظر لـ راكان برفعت حاجب: اعتذر
راكان : افضل انهم يطردوني من الجامعة
العميد(( فل ينظر الجميع لـ الاتجاه الاخر
راكان التف ناحية سارة الي تكتفت بنص ابتسامة منتظره منه اعتذار
راكان: لو يكون الاختيار بين انام قدام سيارة والاعتذار لك رح اختار السيارة



العميد(( فل تعانقوا بعضكم ولتطلبوا الغفران
راكان ناظر لجمان
جمان:لاتفكر انك تلمسني او رح تندم
راكان: انتي مو فاتنة لها الدرجة
العميد(( الان علينا اصلاح كل ماتم افسادة لننظف الجامعة معاً الطلاب المعلمين وعاملي الجامعة ونصلح ماحطم ثم ستبداء الدراسة مجددأ بعد 3 ساعات ))
الكل ترك الصف لتجاه يشيلوا اكياس الزبايل وقفازات
راكان تركهم طالع من الكلية لحقته جمان ووقفت بوجهه: وين رأيح
راكان:وش تبغى نسيتي شي معي
جمان:نظف معنا وبعدين قول لنا كل شي
راكان:عندك اكثر من الف طالب ينظفون وانا مو مغصوب اقول لكم شي بعدي عن طريقي او رح اخليك تبلعي كيس الزبالة الي بيدك
بدء بيمشي مسكت جكيتة
ناظر لها بنص عين: سيبي الجكيت
جمان حطت كيس الزبالة:لازم تنظف معنا
راكان شال الكيس ورماه: مارح انظف شي ماوسخته سيبي الجكيت قبل لا اقدم فيك شكوى تحرش الشرطة باقي حولنا ماراحت
جمان تركت الجكيت:تحرش
راكان:لمس شخص بدون رضاه هذا يعتبر تحرش واعتداء جسدي حطي اصبعك على جكيتي مره ثانية ورح اتركهم يسحبوك لسجن
نفخ بوجهها وراح لبرا الكلية
تمسح وجهها بكم عبايتها:وجع بها الفم ريحة فمه قهوه
**********************
في بيت اهل ابوفيصل السعودية
جالس ب الصالة وحولة عيالة الجوالات برنين مستمر وهم يدردوا على الي يقدروا علية يحاولوا يفهموا الموضوع لكن اسم ابوفيصل يتردد بوسط الكلام بدون فم السبب او كيف او ليش
وقف وهو يضرب بعصاته الارض:انا رايح لها الجرو اشوف وش سوى
طلع لشارع وهم يمشوا وراه ويقفلوا جوالاتهم
فتح باب حوش ابوفيصل ودخل بمساعدة عيالة يتعدى عتبة الباب
راح لباب الصالة يدقه بعصاته: خالد الله لا يبقي فيك عظمة قل امين اطلع بكلمك اطلع يلا
فتح الباب وطلع وهو يحط جوالة في جيبة : كل البيت جاي
ابوخالد: ولك وجه تنكت وش سويت انت انا قلت من زمان ان الي في راسك جنية ومحتاج مطوع يضربك الين يطلع كل الي براسك مو فلسفة الدكاتره جنية جالسة بنص عقلك ولازم نطلعها
ابوعمر:مين قالك تنهي كل العقود وتجمد حسابات البنك انت عارف وش سويت
ابوفيصل: ناس تشرب دمنا من سنوات وخلصنا منهم
ابوخالد رفع عصاته وضرب اابوفيصل على كتفه: هذول اهلنا وعلينا شروط جزائية
ابوفيصل مسك كتفه: ماهم اهلي مجرد طفيليات والي يربطنا فيهم زواج الهنوف ورح ينتهي ورح اقاضيهم كلهم بتهم النصب والاحتيال وارميهم في السجن
ابوخالد يحس نفسه بينجلط منه نار جواته صرخ فيه: انت الجنيه الي فيك لاعبة فيك ولازم نضربك من شان نطلعها
ابوفيصل يضغط على يده الي ضربة عليها ابوه تتحرك بطريقة لا ارادية فوق تحت وتهتز تشجنت اصبعه البنصر صار مايل لتحت والسبابة انطوت على بعضها لتحت حتى الظفر انغرست تحت نهاية الاصبع والوسطى ارتفعت لفوق والابهام مال فوق السبابة
قبض على معصمه وجسمه كلة يرتجف وانفاسة تثقل
قفل عيونه بقوه وهو يحاول يفك أصابعه عن بعض
ابوخالد بقلق :وش حصل ليدك
الم فضيع يحس فية بيده لكنها مو اول مره تتشنج صارة معه كذا مره ضرب يده ب أي شيء قاسي فهي تتشنج بدون سبب
ابوفيصل مسك على اصبعه الابهام من شان يرفعه عن الاصبع السبابة:ولا شي ولاشي شوي وترجع طبيعية
**************************
في بيت مشعل
جالس ب الملحق منتظر رجعة نواف للبيت اختفى من ساعة كان ب المستشفى وقف ناحية ملابس نواف يقلبها ويدور فيها عن شي يدله عن الي حصل او البنت الي تزوجها
******************
في كندا
صار المساء رجع راكان للكلية هادئة جدا هدوء المقابر والاضاءه خافتة
اقترب من لوح الاعلانات لوحة كبيره سيتم تقسيم الطلاب المقيمين في السكن على عدة كليات مجاور كل طالبين رح يقتسموا غرفة بـ سكن كلية اخرى مع اصحاب الغرفة الاصليين
مرر اصبعه على اسماء الكليات الي رح تستقبل الطلاب في سكنها
حصل اسم الكلية الحربية الي فيها دي وكلية علم النفس سكن الرجال رح يستقبل 30 طالب بس
وقف يفكر وين ينام كلية علم النفس او الكلية الحربية
بما ان الاجواء بارده لازم يولعها شوية كلية علم النفس اول
ابتسم ابتسامة جانبية وهو يمشي ناحية سيارته
وحركها ناحية كلية علم النفس
نزل من السيارة يناظر للكلية اصغر من كليتهم بس المباني اجدد من كليته ناظر للطلاب المصطفين
وكلهم منتظرين يسجلوهم ويوزعوهم على الغرف تجاوز الطلاب لقدام لازم يكون بين اول 30 طالب ليحصل غرفة
وقف ب الصف الثالث وهو يعد الطلاب الي قدامة هو رقم 24
جاء مدير السكن لعنده ((اسمك))
راكان(( راكان هشام القناص))
رفع راسة في راكان بملل(( فل تهجئ اسمك ))
راكان زفر بملل وهو يتهجى اسمة
سجل اسم راكان وهو يقلب الورق((انتظروا هنا ))
راح ناحية الاداره ليراجع الاسماء معهم ويختاروا منها ويصرفوا البقية
جلسوا على المقاعد منتظرين
راكان يناظر حولة لطلاب الي تلتفت وتناظر لهم ووتتكلم عنهم وحادثة حريق الكلية
رجع مدير السكن وعلق ورقتين على اللوحة عليها اسماء المقبولين والبقية يغادرون لكلية ثانية
وقف راكان يناظر لـ الاسماء ويدور عن اسمة
شاف اسمة ب اول المقبولين مع انه جاء اخرهم
بدء يشكك بسبب اختيارهم له واول اسم
رفع مدير السكن صوته(( من وجد اسمة فل يتبعني رجاء وليحضر حقائبه ))
راكان مشى وراهم وهو يدل كل طالب على غرفه
حتى بقى راكان ناظر له من فوق لتحت (( اتبعني))
اخذ راكان لغرفة ب الطابق الاول(( ستجد راحتك هنا))
فتح الباب لراكان غرفة نظيفة مرتبه وفيها سريرين بجنب بعض دافئة ومريحه وواسعة عكس غرف السكن الثانية
ترك راكان وراح
راكان يتامل ب الغرفة الي اكيد الي رتب اثاثها ولد عز
الاثاث من خشب الصنوبر القديم الغالي
انفتح باب الغرفة ودخل شاب سعودي يمكن اكبر من راكان طويل وسيم ولابس ملابس رسمية بيده شنطة ملفات
ابتسم لراكان وصافحة بحراره: اهلا وسهلا نورت الغرفه انا سعيد
راكان:هلا بك انا راكان
ابتسم وهو يهز يد راكان بقوة:انا اعرفك من شان كذا قبلت اني اشاركك الغرفة ه الغرفة لي ولحارسي الشخصي ومو مسموح لـ أي يدخلها غيري
راكان يحاول يخلص يده من يد سعيد بذوق يسحبها:حارسك الشخصي
مسك يد راكان بيده الثانية :مجرد اسم ماينام بها الغرفة ينام بسيارته
راكان حط يده الثانية على يد سعيد يفكها:يدي لو سمحت
ناظر ليد راكان وسابها: عاده بسبب شغلي
راكان يهز يده من الوجع وهو يناظر لسعيد يسحب كرسي لمكتب ويجلس علية يطلع منها ملفات: ما استقبلتك اول ماجي تلاني كنت ب اجتماع بس خذ راحتك الغرفة غرفتك
راكان : اذا ماكنت تشارك غرفتك مع احد ليه استقبلتني فيها
سعيد لف بكرسيه:لانا من نفس الطبقة الاجتماعية
راكان ضحك ب استهزاء:يعني لو ماكنت من الطبقة الارستقراطية مارح تستقبلني بغرفتك
ابتسم بخبث: مارح تمر من قدام باب غرفتي اكيد
تراجع على الكرسي: بس كنت رح اعطيك استثناء لو كنت من الطبقة الكادحة
راكان: ليه
ناظر لراكان من فوق لتحت: ذكي لطيف بملامح بريئة ابتسامة حلوه صوت حلو وجسم رياضي مميز رح استفيد منك
راكان يفسخ جكيته: مو مهتم بـ أي عرض رح تعرضه علية بس شكراً مقدماً
حط جكيته على السرير وجلس يفسخ جزمته ويتمدد عليه طلع جوالة من جيبة يدور عن رقم محمد فيه شي مو مريحة بخصوص ها الشخص سعيد ومارح ينام معه بغرفة لوحده
اتصل على محمد بدون مقدمات:حصلت غرفة
محمد:لا باقي رحت لثلاث كليات حتى الحين يمكن انام بفندق
راكان: حصلت غرفة اذا تبي تشاركني فيها تعال لكلية علم النفس
محمد ب استنكار: انت بتشاركني بغرفتك
راكان: تبي غرفة مجانية او ادور عن غيرك
محمد: لالا خلاص ابيها قلت بكلية علم النفس
راكان:ايه الطابق الاول ثالث غرفة بعد غرفة البواب
قفل الجوال وسعيد يناظر له: ما سمحت لك تجيب ضيوف
راكان بـ ابتسامة:هذا حارسي الشخصي
***********************
في السعودية بيت ابوفيصل
باقي اصابعة متشنجة ماقدر يفكها من بعض
جاب فيصل منشفة ساخنه وحطها على يد ابوفيصل يضغط عليها بخفه
ابوخالد يضغط على يد ابوفيصل: خلها ترتخي الحين
ابوعمر: نسيت وش جايين عشانة يبه
زوج هنوف يصارخ من الخزان: خااااااااااااالد
يتلفتوا حولهم :من وين ذا الصوت
يناظروا لبعض ثم للحديقة
يرش المويا من فتحت الخزان لبرا: خاااااااااالد طلعني يا خالد
فيصل راح جري للخزان: يبة فيه احد ب الخزان
ابوفيصل بدون نفس: سيبه جوت الخزان
فيصل رفع غطاء الخزان:هذا زوج عمتي الهنوف طاح ب الخزان يبه
راحوا ركض للخزان بيطلعوه
ابوفيصل بعدم اهتمام دخل للبيت وجلس في الصالة يدلك يده وهو يحسها بدت ترتخي واصابعه ترجع ببطء
دخل ابوخالد:انت وش سويت خالد انا وصلت حدي معاك هذا شي تسوية بواحد زي اخوك زوج اختك هذا
ابوفيصل بعدم اهتمام: ويعني اذا زوج اختك مو ملك علينا وحنا عبيده ويستاهل كل الي يصير فيه خلوه ب الخزان يتعفن بيني وبينه حساب يمكن اكون ناسية لكن ماعندي نية اني اسامحه اذا تذكرته
ابوخالد:هذي امراض عقلك يوهمك بـ اشياء ماصارة انتا مريض لازم تتعالج وتسمع منا انا معي ألي بيعالجك بس تعال معي
ابوفيصل:انا مو مريض وعقلي مافيه شيء انتوا عقولكم مريضه وشايفيني شيء شاذ عنكم
***************************
في كندا كلية علم النفس
راكان يناظر لسقف بملل وسعيد مشغول بـ اوراق ومستندات
دق محمد باب الغرفة

سعيد:تفضل
فتح محمد الباب ودخل يدف شنطتة قدامة وهو يناظر للغرفة
بـ استنكار وجود غرفة بها الشكل بسكن طلاب
راكان:حط شنطتك بزاوية الغرفة
لف سعيد بـ الكرسي: انت تدلل حارسك الشخصي كثيير خله ينام مع حارسي ب السيارة
محمد ناظر لراكان وهز راسه ب استفهام
راكان سحب نفسه على جهة ب الكرسي:رح ينام جنبي هنا يكفية السرير
محمد فتح فمه: انام جنبك ترا ما اثق فيك ها الثقة
راكان يغطي رجولة ب جاكيته: خائف مني لا اعتدي عليك او احاول اتحرش فيك لا تخافي احب الاناث جنس حواء ما يجذبوني الرجال
سعيد يفتح غطاء القلم وقفله : حارسك هذا محتاج قص لسان حارسي ما يقدر يتنفس وانا موجود حتى الاكسجين الي اتنفسه مالة جرئه انه يتنفس منه
راكان يضرب على الجهه الخالية من السرير: هذا مكانك
محمد حط شنطتة بزاوية الغرفه طلع منها ملابس وفرشة ومعجون:وين الحمام
سعيد: روح للحمامات العامه ب الطابق الثاني اول باب بجنب الدرج وجه كلامة لـ راكان, وانت اذا بـ تاخذ شور حمامي الخاص موجود جنب باب الغرفة
راكان وقف وهو يلبس جكيته: معي مشوار اخلصه وارجع
حط يده على كتف محمد وهو يحرك شفايفه بدون صوت ((انت حارسي الشخصي))
ربت على كتف محمد وطلع
*********************
في كلية اللغة
طلعت العنود على السطح وهي ترتجف من البرد الي ارسل لها الصوره طلب منها تلاقيه بها المكان
تلفت حولها مافي احد
سمعت خطوات بطيئة على السطح تلفتت بخوف وهي تصااااارخ:من هنا من انت من هنا
طلعت بنت من بين الظلام بشعر اشقر لابسه كمامة سوداء ماقدرت تعرفها
العنود:مين انتي
طلعت البنت سكين من تحت ملابسها ووجهتها لوجه العنود
تراجعت العنود لوراء والبنت ترفع السكين بتهديد وتهزه بوجهها
قربت للحافة
وقف راكان وراء العنود وهو يكب مويا على حبوب مطحونة
صدمت العنود بظهرها في راكان حط المنديل على انفها وهو يمسكها
تحاول تفك منه وماتتنفس لكنه ثبتها وشد ب المنديل على انفها
حتى تاكد انه اغمى عليها فكها وطاحت على الارض
اندريا((تذكروها قلت لكم لاتنسوها)) شالت الكمامة عن فمها تتنفس ببطء وتزفر ببطء
راكان(( افعليها بحرص كي لا تفقدي وعيك ))
تذكروها اندريا الي يغمى عليها لما تخاف
اندريا(( هل ستلقيها من فوق السطح ))
راكان يفسخ جكيته ويفك ازارير بلوزته
عطاها الجوال(( فل تلتقطي الصور))
اندريا بقلق(( استمع اكرهها بشده لانها تؤذيني طوال الوقت وتصرخ لتجعلني افقد وعيي لكن اغتصابها انه مبالغ فيه ))
راكان(( لن يغتصبها احد سنلتقط صور ونجعل عائلتها تهتم ب الامر سنرسلها لعائلتها وحسب لا تقلقي كثيراً))
***********************
في السعودية دار الايواء
يرمي الكتب بكل الغرفه بعدم اهتمام :يلا قربت اطلع من هنا
وقف وفتح باب الغرفه وطلع ماعادوا قفلوا عليه الباب من يوم هاوشهم ابوفيصل
راح لـ الاستقبال مافي احد سحب التلفون البعيد وشال السماعه يتصل على رقم ابوفيصل مارد علية
اتصل مره ثانية وهو يتافف طول على مارد علية:الو
رائد:انا رائد من دار الايواء
ابوفيصل: ايه رائد كيف الكتب
رائد: فيه امور كثيره مافهمتها يبي لها شرح
ابوفيصل:ماعندكم مدرسين
رائد: مدرسين لذوي الاحتياجات الخاصة ومايعرفوا لـ الاشياء الي ندرسها محتاج مدرس متوسطة وثانوية
ابوفيصل بتفكير:انا اعرف مدرس يمكن يساعدك
رائد بتمثيل الفرح:جدد يقدر يدرسني
ابوفيصل: ايه رح اجيبه
رائد بتردد: لالا
ابوفيصل: ليه
رائد: ما ابغاه يشوف وضعي ووين انا عايش ويصير يسال يقدر يدرسني بـ أي مكان غير الدار
ابوفيصل: اكيد رح اتواصل مع ارغد واطلعك من الدار بكره رح تلتقي فيه
رائد بـ ابتسامة خبيثه: مرره احسني فرحان اني رح اتعلم زي الناس لطبيعيه
ابوفيصل:وانت طبيعي مافيك شي غلط
**************************
بيت مشعل
ناظر لساعته بعصبية ونواف لسا مارجع للبيت واضحه انه هارب منه ومارح يرجع الا ومشعل نايم وقف بعصبية وقرر انه يطلع يدور عنه
طلع لشارع شاف بيت ابوفيصل بوابته كلها مفتوحة واخ ابوفيصل يربط حبل في صدام سيارة يسحب الحبل يتاكد من متانته وصرخ:يلا عمي اسحب
قرب مشعل من البوابة يشوف وش عندهم ذول مع الحبل
الحبل جوة الخزان والي يسوق السياره يرجع ببطء لوراء
اخوان وعيال ابوفيصل متمسكين ب الحبل لاينقطع والي مجتمعين فوق الخزان
جاء فيصل: تبغى ابوي
مشعل: هاه لا وش يصير معكم
فيصل: واحد طاح ب الخزان والحين بنطلعة
طلع ابوفيصل من البيت قفل الباب: صاحب الخردة هنا
ابوخالد:تعال شوف الي سويته وانبسط
ابوفيصل تجاهلهم وهو يتكلم لـ مشعل:وش تدرس
مشعل:اجتماعيات تاريخ وجغرافيا
ابوفيصل:بس ها المادتين
مشعل: بعض احيان اخذ الوطنية والرياضه
ابوفيصل هز راسه: وخالد يدرس بس الرياضيات
مشعل: خالد شاطر في الفيزياء والكيمياء وعنده شهاده ب الانجليزية
ابوفيصل: بكره قابلوني في المقهى الي علية لوحة بيج وكوب قهوه
مشعل:ليش
ابوخالد يصارخ: خالد تعال شوف المصيبة الي مسويها لنا
ابوفيصل تجاهلهم وعطاهم ظهره راجع للبيت
***************************
في كندا كلية علم النفس
رجع راكان للغرفة فسخ جكيته محمد متمدد يناظر لسقف
وسعيد يحط كريم على يده وهو يجلس على السرير: السخان الكهربائي ينقفل على الساعه 12 مافيه مويا سخنة الحين
راكان تكلم لحمد:اسحب للجهه الثانية
محمد سحب لجهة سرير سعيد وراكان تمدد مكانة يتغطى ب الجكيت: اتحمم الصباح ماهي مشكلة
محمد انقلب وقابل راكان وهو يتكلم بهمس:وش ها المخلوق الي جايبني لعنده
راكان كتم ضحكته وهز راسه بـ ايش
محمد بهمس:عنده عقدة الامير ويعاملني كـ خدام عند رجلية احمد ربك لاني ماقمت له وحشرة ساعته الروليكس بحلقه
راكان عطى محمد ظهره بـ يحاول ينام
محمد رفع راسه لـ اذن راكان:رح اطلع من الغرفه بكره وخل كرمك لك مره ثانية اذا بتجيبني لـ اشكال هذا
سعيد ينده على راكان: راكان غني اغنية خل نسمع صوتك بدل ها الزنان الي له ساعه يهامس
راكان :صوتي خشن لاني بزكم مره ثانية بغني لك
محمد: يارب صبرك
**********************
الصباح
صحي راكان بكسل يتمطط ب الفراش ماحصل احد لا محمد ولا سعد
جلس بكسل يحس نفسه بينام مره ثانية
اخذ ملابسه من الشنطة وطلع يشوف وين الحمام حصلة اول باب جنب الغرفة دخل يتروش بدل وطلع للغرفة يمشط شعره ويترتب
ناظر لجواله درجة الحرار 2 تحت الصفر الساعه 8 صباحاً
حطه بجيبة وطلع للحرم يدور عن الكفتيريا
البنات توقف وتناظر له وكل الي يسمعه(( الامير العربي))
شاف شهد طالعة من الكفتيريا معها كوب كوفي وتقراء اوراق
جاء ناحيتها ماشافته
مد يدية ليوقفها مسك كتوفها ووقفها
رفعت راسها تناظر له:راكان
مسك جكيتها يقفل السحاب: اشتري لي فطور مامعي فلوس
شهد:تناظر حولها نزلت يد راكان عن كتفها:وش تسوي هنا
راكان: رح اسكن هنا
دخل يدية بجيوب جكيت شهد ناحيتها لقدام يدفي يده :ليه اشتقتي لي
شهد بنص ابتسامة: اعتدل بوقفتك لايجيك كف قدام الناس
راكان ابتسم وهو يوقف ويسحب يده من جيوب جكيتها يرفعها لفوق راسة ب استسلام:والفطور
شهد ناظرة لساعتها:معي محاضره
مسك كتوفها وسحبها ناحيته شوي وتلزق فيه:بردان
شهد تفك يده عن كتفها وتناظر حولها:طيب طيب رح اشتري لك فطور بعد يديك عني
تركها وهو يوقف جنب وحط يده على ظهرها سحبها لعنده: خطيبك او تخجلي مني
شهد بعدة يده واخذت مسافة: امشي
تمشي قدام راكان للكفتيريا:حلو وانت تعرف معنى كلمة خجل
راكان لحقها ومسك يدها
شهد تسحب يدها وهو قابض عليها: مو حرام امسك يدك على الاقل
جمعت قبضة يدها الثانية وضربته على يده:سييب
قرصته حتى ساب يدها
رفع يده يفركها وهو مبوز زعلان
وقفت عند لوحة مكتوب فيها الاكل ب الطباشير:وش تبغى
راكان يقراء :كلة هاتية
شهد بشهقه:كله تظن ان معي فلوس لكل ها الاكل
محمد من وراء راكان: بدل ماتتشحت فطور من خطيبتك كنت حفظت كرامتك وطلبت مني اشتريلك
شهد: افطر معاه انا رايحة
تركتهم وراحت
محمد: اختار وجبه وحده
راكان طلع من جيب البنطلون رزمة فلوس ملفوفة بشكل دائر يفتح عنها المطاط وهو يناظر لمحمد بعصبية
محمد بفهم ويستهبل على راكان:اوووه كنت بتفطر معها وتعيش جو رومنسي وخربت عليك
هز راسة بتفكير: اممممممم اقدر الحقها واقول لها ان مامعي فلوس
راكان عطاه نظرة عصبية وزفر وهو رايح للكاشير يطلب له فطور
طلع جواله يرسل رسالة ل دي (( تعال وخذ جواز سفري لموظف السفاره من شان يجدده ))
رجع الجوال لجيبة
***********************************
السعودية المقهى
وصل مشعل للمقهى وجلس منتظر على دخلة خالد سحب كرسي وجلس مقابل مشعل:فتحت راسي وما تعبت نفسك تتصل
مشعل ب احراج: اسف والله اني اطارد نواف من مكان لمكان جنني
خالد:اذا مايبغى يقول مارح يتكلم
مشعل: المهم عمك وش يبغى
خالد:مدري
مشعل:الشاش على راسك صار مفكوك ووسخ مارح تغيره
خالد:لو قدرت اغيرة كنت غيرته
مشعل: صح تخاف من الدم قفل عيونك طيب
خالد: مين الي فتح راسي
مشعل: تبغاني اروح معك المستشفى
خالد: تسوي خير والله
فتح ابوفيصل البااب ودخل معه رائد لابس ملابس جديده وعلى ظهره شنطة جديده
وقف عندهم:هذا رائد ابغاكم تدرسوه ب المواد الي عنده
************************
توقعاتكم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.