آخر 10 مشاركات
56 - الندم - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          309 - نهر الذكريات - مارى ويبرلى - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          417 - لمن يسهر القمر - ماغي كوكس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          148 - وحدهما فقط - مارغريت روم - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-16, 04:32 AM   #31

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع عشر
***********************
في السعودية دار الايواء
جاء ابوفيصل ب كيس فيه ملابس وشنطة من اغراض فيصل الي يشتريها ولا يلبسها او يفكر يستخدمها
قابلة ارغد عند الباب: يا ابوفيصل افهم علي ممنوع يطلع تخيل لو هرب
ابوفيصل: قلت لك على الجوال اذا هرب انا بتحمل المسؤولية هذا ان هرب انا واثق فيه مارح يهرب كلها كم ساعة يدرس ويرجع هات ورق اخلاء مسؤوليتك وانا بوقع عليها ما احد رح يتكلم لك
ارغد: الموضوع مو بها السهولة
ابوفيصل:طيب انتا وش تبغى ليه طلبتني لدار
ارغد: انا طلبتك من شان انا نحتاج تبرعات نقصت علينا الموارد واحتجنا متبرعين جدد
ابوفيصل: كم المبلغ الي تحتاجوه
ارغد:5 مليون
ابوفيصل بضحكة مسخره: 5مليون مره وحده
ارغد: محتاجين نجدد المبنى والاجهزه وندفع رواتب الاطباء والعاملين
ابوفيصل:مليونين و500 الف هذا كل الي رح اعطيك
رما الكيس لـ ارغد: خله يبدل ملابسة
ارغد: تاخذة وترجعه معك ولا يضيع منك او يحاول يهرب كـ عادته
ابوفيصل بقلة صبر: أي اوامر ثانية
ارغد: لا محشوم انت تامر علينا
اخذ الكيس وراح لغرفة رائد
جلس ابوفيصل على المقاعد يناظر ويفكر قريب رح يرموه اهله بمكان زي كذا بعذر علاجه
*************************
قرب صالة رياضية
نزل خالد يناظر لمنشور اعلان عن حضور مدرب كاراتيه
من امريكا ليدرب
دخل لصالة يناظر لها كبيره فخمه وجديده اخذ اوراق تسجيل وسجل اسمة عطوه بطاقة عضوية لـ عضو مهم العضوية الذهبية
حطه في جيبة وطلع رن جوالة وطلعة ابوفيصل يتصل فيه
كلمة يروح للمقهى
طلع سيارته وراح للمقهى الوحيد الي يعرفه ابوفيصل نزل من سيارتة حصل مشعل جالس يناظر لجوالة
سحب الكرسي وجلس عنده:فتحت راسي وماتعبت نفسك تسال عني
مشعل بفشلة:والله اطارد نواف من مكان لمكان ومو راضي يقول لي
خالد:اذا مايبغا يقول لك مارح يقول لك
دخل ابوفيصل معه رائد
رائد وقف ابوفيصل:شكلي طبيعي زي أي ولد عادي
ابوفيصل:مافيك شي غلط انت طبيعي ومافيك شيء تعال يلا
جاب رائد لطاولة مشعل وخالد: هذا اسمه رائد وابيكم تدرسوه ب المواد الي عنده
خالد ومشعل ناظروا لبعض ولـ رائد
خالد:من هذا عمي
ابوفصل:اسمه رائد ورح تدرسوه ب مواده
خالد:بس ليش
ابوفيصل:تحتاجون سبب عشان تعلموه شوية اشياء مو عارفها
خالد: لا مو قصدي بس هو مايروح مدرسة
ابوفيصل:معه ظروف ومايروح للمدرسة
مشعل:من وين عرفته
ابوفيصل:لمتى ناويين تحققوا معايه
سحب الكرسي لـ رائد وجلسة من كتوفة: طلع كتبك خل يشوفوها
رائد نزل شنطته عن كتوفة:تبغى تروح مكان
ابوفيصل: معي شغل كثير
وجه كلامة لـ مشعل وخالد:لا تضيعوه ولا يغيب عن عينكم ثانية وحده بروح وارجع واحصله هنا
مشعل: كيف يضيع منا ولد طول بعرض وين بيضيع
ابوفيصل:الهم وصلكم الكلام
تركهم وطلع من الكافي
خالد:وش معك من مواد
فتح شنطته يطلع الكتب على الطاولة:كل هذي شوفها وانا بروح الحمام
وقف بيروح ناحية الحمام
خالد سحب الكتب وهو يغمز لـ مشعل
مشعل فهمها وقف : وانا ابغى الحمام
رائد جلس للكرسي يرتب الكتب
مشعل:ماتبغى الحمام
رائد بـ توتر: هاه لا خلاص
مشعل يناظر لـ خالد بـ استفهام خالد هز راسة بعلامة مشيها
مشعل:وش تشرب
رائد يتنقل بنظره بين خالد ومشعل: ولا شيء
خالد: اسمك رائد صح انا اسمي الاستاذ خالد وهذا الاستاذ مشعل
رائد هز راسة بـ اية
خالد فتح كتاب الرياضيات: كيف الرياضيات معك
رائد بدون اهتمام:ع-ادي
مشعل جلس جنب رائد:متاكد انك تبي تدرس
خالد يسكت مشعل:وين القهوه تعرف طلبي صح
مشعل: عمك ذا ما يجيب لنا الا غرائب الدنيا
وقف راح يطلب
خالد فتح اول صفحة من الكتاب: بتاكد من مستواك رح اكتب جدول الضرب وشوية نظريات معك دفتر
رائد بدون نفس: لا
رن جوال خالد طلعه شافه ابوفيصل حط الجوال على اذنة يعلمه ب الاتجاهات وطريق الرجعة للبيت
شاف خالد مشغول ب الجوال ومشعل واقف عند الكاونتر منتظر طلبه
وقف ببطء وفكها جري لبراء وصل لرصيف بيقطع الخط للجهة الثانية
مسكه مشعل من رقبته وسحبته لوراء: وين رايح
مسك يد مشعل يفكها ويسحب نفسه: سيبني
مشعل يسحبه لجوة المقهى:كنت عارف انك ناوي تهرب وانت عيونك على الباب من ساعة دخلت
يخدش يد مشعل ويسحبها: سيب
مشعل يسحبه للباب:مافي سيب الي جابك لهنا ياخذك
خالد وقف وهو يشوف مشعل يجر رائد لجوة:ايه عمي رائد يحل جدول الضرب الولد مره شاطر ماعليك متى ماخلصنا بنتصل عليك مع السلامة
قفل الجوال :وين راح
مشعل يسحب رائد للكرسي والناس تتفرج:لقيته فاك طبلونه جري على الرصيف
خالد: ليش كنت تجري لبرا
مشعل بعصبية وهو يحاول يجلسه على الكرسي وهو يسحب نفسه ناحية الباب:وذا سؤال منتظر اجابته كان بيهرب منا
جلس رائد غصب على الكرسي وهو يهمس له بعصبية:بتجلس عاقل بدون حرك الا واقسم بربي اشيلك لوراء المقهى واضربك حتى تتعلم كيف تسمع الكلام
ترك يدين رائد الي جلس بدون حركة يفرقع اصابعه :خلع كتفي بتسحيبه لهنا
خالد:ليه هربت لها الدرجة حنا نخوف
مشعل: عمك قال لا يضيع منكم او يروح لمحل خله جالس هنا حتى يجي ياخذه ماحنا ناقصين مشاكل مع عمك المطنقر ذا لا كره شخص خلاص مايغير نظرته عنه مهما يصير
رائد:وش تبغون مني خلوني اروح
مشعل: الي جابك ياخذك غير كذا تجلس منطم ولا حركة حتى يجي ياخذك خلني اشوفك تترك الكرسي ذا الا اضربك حتى ماعاد تقدر ترفع رجولك
خالد يناظر لمشغل: خلاص مشعل موب طريقة تعامله فيها التخويف حرام
مشعل سحب الكرسي وجلس:واضح عليه انه مايفهم الا بها الاسلوب
رائد فقد الامل انه يهرب منهم ما معه الا يهرب لما يكون مع ابوفيصل
مشعل وقف يجيب القهوه:لا اشوفك تحرك رجلك
يمشي وكل شوي يلتفت لـ رائد ويعطيه نظرة تهديد
خالد دق على الطاولة بقبضته ليلفت انتباه رائد الي يناظر لمشعل
التفت لـ خالد الي مبتسم بهدوء
رائد توتر واشاح بنظره عن خالد وهو يحك رقبته
خالد باقي مبتسم: لا تاخذ على كلام مشعل هو دايم كذا يتكلم وبس
رائد مارد عليه
خالد:من وين تعرف عمي
رائد كمان مارد علية
خالد من النوع الكتوم ماتظهر مشاعره على وجهه او يصرح فيها او يتكلم عنها فتح الكتاب بدون ردت فعل:كتبت لك شوية من جدول الضرب وانا اكلم عمي حاول تحلها
حط الكتاب قدام رائد كتب له الجدول على الغلاف الداخلي
حط القلم عند يد رائد منتظر يشيلة ويحل
جلس مشعل وهو يحط الكوب عند خالد:بلاك كوفي
ناظر لـ رائد وهو يشرب من الموكا:احس اني شفتك من قبل حنا التقينا بمكان
رائد شال القلم وهو ينفي كلام مشعل:لا ما شفتك من قبل
مشعل رفع الكوب لـ خده وهو يفكر: لا حاس اني شفتك انا ما انسى وجه شفته مصيري بذكرك الحين او بعدين
*************************
كندا الفجر
محمد نايم صحي على حركة ب الغرفه فتح عيونه سعيد يفتح الباب لشاب بمنتصف الثلاثينات ويتكلموا ب الهمس والاشارة وياشر على سرير راكان ومحمد
سوى نفسه يتقلب ليقابل راكان و يـ صحية لياكد شكوكة
ينده راكان راكان شافه متغطى ببطانية من رجولة لراسة
دخل محمد تحت البطانية ليصحي راكان لكنه انصدم بشنطة راكان واغراضه تحت البطانية وراكان مو موجود
حس احد قبض على البطانية وسحبها عنه
جلس بسرعه من الفجعه:وش فيه
سعيد:كان هنا قبل نص ساعه انا شفته يتغطى ب البطانية
التفت لمحمدون راكان
محمد بنفخه:وش عرفني كان هنا قبل شوي من هذا ووش يبغى من راكان
سعيد: من انت عشان توجه لي اسئلة
محمد: ومين هذا عشان يجي يدور عنه خلنا نقول اني حارسة الشخصي وهذي مهمتي اعرف مين يسال عنه
سعيد :قفل حلقك ونام ما احد يسال عنه
اخذ الشاب معه لبرا وقفل الباب يسمع اصواتهم يسولفوا برا
محمد سحب جواله من تحت المخدة يتصل على رقم راكان
سمعة يرن جوة شنطة الملابس
فتح الشنطة وطلع الجوال تلفت حوله وهو يوقف من السرير
يد مسكت رجل محمد
انفزع: يمه
ناظر لتحت راكان ياشر له مايطلع صوت
محمد حط يده على قلبه:فجعتني
راكان:ااااش
انفتح باب الغرفة رجع راكان لتحت السرير بسرعه
جلس محمد على السرير وحاول يبين طبيعي
سعيد جلس على السرير وهو يفسخ جزمته ويتمدد:وين راح راكان
محمد تمدد على السرير يتغطى ب البطانية: ما اعرف بس سمعته يقول انه بيرجع لكليته معه موضوع مستعجل
هز سعد راسه وهو يرفع جواله لوجهه وكتب شيء
*******************
في السعودية في بيت اهل راكان
جلست في حديقة البيت الواسعة على الارجوحة تقلب في دفتر الارقام
دخل شاب في منتصف العشرين يتكلم بعصبية: لو انا رحت بدالك كنت مسكته تاكد ان راكان مارح يرجع لسعودية اذا ماقدرت تمسكه على الاقل نخليه بعيد حتى يتعب ابوي من فكرة انه يرجع ويسلمنا الاداره رفيف رح اهتم فيها اصلا ماتقدر تسوي شي وهي مجرد بنت مارح يعطيها شيء كل الي عليك تراقب المطارات وتتاكد من الحدود اذا فكر يعبرها بطريقة ثانية وابوي رح اقنعة انا ان راكان يكرهه ويحقد علية ومارح يسمع له ويرجع ووصل لراكان انا رح نأذي امة ونعذبها اذا فكر يدوس السعودية ورح يخاف ويبقى بعيد
قفل الجوال وحطه في جيبه
رفيف حطت رجل على رجل:مررررررره واثق من نفسك
التف لها وهو يبتسم بغضب: كل واحد يوقف مع اخوه او ناسية
عطاها ظهره وهو يدخل للبيت
رفيف تقلب صفحات الدفاتر: لا مانسيت رح اعلمك انت واخوك ان البنت الي انتوا مستهينين فيها رح تحرمكم من كل شيء
**********************
المقهى
خالد يقراء السؤال لـ رائد الي مو مبين أي رد اهتمام ب الي يسوويه خالد: عمر عبدالعزيز 11 عاماً وعمر اخ عبدالعزيز الاكبر 28 عاماً
مشعل تافف بملل وهو يتكلم لـ خالد: كفاية زهقت
خالد:دقايق رح نحل ها السؤال
مشعل سحب كتاب التاريخ: لو هو جاي يتعلم كان تعلم اتصل على عمك يجي ياخذة ترا ورانا اشغال غيره
خالد: اصبر شوي
مشعل خز كتف رائد: عام كم توحدة المملكة
رائد صد عن مشعل بعدم اهتمام
مشعل:شفت ان مافيه امل حتى البلد الي عايش فيها مايدري متى توحدة
رائد بكبرياء: 1966هـ
عطى مشعل نظرة كبرياء
مشعل يصفق ويصفر:وواااااو ربحت مليون دولار مبررروك
ناظر لـ رائد بـ استخفاف: ومين ما يعرف متى تأسست دولته يعني حسستني انك حليت نظرية تصادم المجرات متى توفي الملك فهد
رائد بتحدي: 1425هـ
مشعل بـ حده: والملك عبدالله
رائد يفكر: الملك عبدالله باقي ما مات
مشعل ناظر لـ خالد: وهذا تاكيد انه ما فيه امل
رائد: بس الملك عبدالله ما مات
خالد: الملك عبدالله توفى قبل سنة ونص تقريباً
رائد بعدم تصديق: مات
مشعل: ليه وين كنت فيه عشان ماتدري طيب نحط لك سؤال ثاني عام كام قامت الدولة السعودية الاولى
رائد بغضب: ما ادري
مشعل: تعرف شي عن الدولة العباسية
رائد: لا
مشعل: ابرز اعمال الملك فيصل
رائد:لا
مشعل ناظر لـ خالد: رجعه لـ عمك وخلنا نروح نجهز الاستراحة ليوم الخميس
خالد: اصبر ياخي وش فيك على الاقل عرفه ب الاشياء الي مو عارفها وبعدين قياس الثانوية ياخذ من ها المعلومات علمه فيها من شان يستفيد
مشعل بقهر: انت فيك كمية تفائل يعني احسك تشوف الدنيا زهرية زيادة عن اللزوم ترا فيه لحظات لازم تفتح عينك وتشوف الاشياء الي زي هذا جالس جنبي مايبغون يتعلمون وتفقد الامل فيهم
خالد حط الكتاب قدام رائد:بتشوف ان رايك وتفكيرك كلة غلط ورائد افضل مما تعتقد فيه ويعني اذا ما عرف ب الرياضيات اكيد رح يعرف ب الانجليزية
رائد سحب الكتاب بـ عصبية وفتحه يقرا محادثة كاملة وبلكنة واضحة بدون غلطات
مشعل ابتسم وغمز لـ خالد ان خطتهم نجحت
خالد ابتسم واشر له اوكيه
محى ابتسامته وتكلم بجدية :ويعني اذا يعرف يقرا حتى انا الي درست عربي اعرف انجليزي
خالد: اكيد يعرف وهو يقرا كويس
مشعل: الفاشل فاشل اذا ماعرف جدول الضرب ماينفع بقراءة انجليزية المتوسطة التافهة
خالد: لا يعرف شوف كيف رح يعرف الفيزياء
فتح لـ رائد كيمياء اول ثانوي: تعرف الجدول الدوري
رائد يفرك يدية في بعض: مادرست كيمياء من قبل
مشعل يصفق : شفت مين ما يعرف الحديد والنيكل والرصاص
خالد قاطع مشعل: اسكت رح يعرفها ويحفظها في دقائق مع اختصاراتها
مشعل سحب الورقه الي طالعه من جيب بلوزة خالد:ايه طيب خلنا نشوف حفظه بس
فتح الورقة اعلان حضور مدرب كرتيل وجوته بطاقة عضوية خالد:سجلت بـ نادي كراتيل متى
خالد يتكلم لـ رائد: هذي كل عناصر الجدول الدوري مرتبة
رفع راسه لـ مشعل: قبل ساعه
مشعل قفل الورقة: وليه ماعرفت انك مهتم ب الرياضه
خالد شال قلم من شنطة رائد: مو مهتم بس رح اطلب من المدرب يجي لـ فصلي يعلم طلابي كيف يدافعون عن نفسهم من التحرش او الاختطاف او العنف في بيوتهم
مشعل حرك راسه بتفكير: فكرة زينة بس يمكن المدير ما يوافق
خالد رفع راسه يناظر لـ رائد الي يناظر له بطريقه غريبة:فيه شي
رائد نزل وجهه لـ الكتاب وهز راسة بـ لا
مشعل يقرا الشهادات الي حصلها المدرب وانه كان مدرب لنجوم هوليوود: حاس ان ها المدرب خرطي قال نجوم هوليوود
خالد رفع راسه لـ رائد حاس عيونه بتخترق وجه خالد:حبيبي فيه شيء
رائد نزل راسه للكتاب وهو يهزه بقوه بـ لا
مشعل نزل الورقه وهو يناظر لرائد من فوق لتحت يحس فيه شي غريب بشكلة وتصرفاته
رفع رائد راسه وناظر لـ وجه خالد الي مشغول بشرح تعريف الكيمياء لـ رائد ويخطط له ب الكتاب
مشعل حط يده تحت ذقنه مركي لطاولة وهو يناظر لوجه رائد
حس فيه رائد وناظر لمشعل
مشعل رفع حاجبة لرائد بمعنى وش فيه
نزل وجهه للكتاب بسرعه وهو يبلع ريقه
******************************
في كندا
فتح محمد شنطة ملابسه بسرعه قبل لا يجي سعيد وياخذ اغراض راكان ويحطها في شنطته بسرعه ينتقي الاشياء المهمه ويحطها بشنطتة
فتح سعيد الباب غطى بسرعه شنطة راكان وقفل شنطته نزلها لـ الارض:حصلت غرفة ورح انقل لها
شال الشنطه لبرا نزل للمركن حصل راكان منتظره :جبت الاشياء المهمه
راكان: شكرا واترك الباقي لا تحركها خله يظن اني رح ارجع
محمد:بس قلت له اني حصلت غرفه
راكان:ارجع وقول اني عطيتك امر تنتظرني
محمد: وش يبغوا منك بينك وبينهم شي
راكان: لا بس انا من عيله غنية اظن انهم ناويين يدخلوا ملايين من راسي
محمد: تظن انهم يخططوا يخطفوك
راكان: اكيد وهم يعرفون عيلتي اكيد وراهم شي
محمد:رح ارجع وظل ساعتين وبعدها امشي
راكان: وانا رح ادور عن شقة قريبة
طلع اغراضه من شنطة محمد وحطها في صندوق سيارته قفله وحرك السياره لمدخل الكلية
وقف شخص قدام سيارة راكان
ضغط الفرامل بقوه قبل لا يصدمه
شاب برونزي طويل عيونه كبيرة وانفه طويل ملامحه بدوية
ميل راسه وهو يناظر لـ راكان بتفحص وابتسم بخبث
هز راسه وكانه يعطي امر لـ احد
جو اثنين معضلين بلبس رسمي فتحوا باب سيارة راكان وواحد منهم سحبه بـ كتفه لبرا
جت شهد ركض: اسد
حرك حنكه بغضب: لا تدخلي اشر لهم يجيبوا راكان ويلحقوه لسيارة
شهد وقفت قدامهم: سيبوه او اتصل على الشرطه
اسد تقدم من شهد: كويس انك هنا ترجمي له الي بقوله لك ترجمي كل حرف وفهميه الي لازم يسويه وان فهم رح اتركه بحاله
شهد: وش تبغى بسرعه
اسد: فهميه انه ممنوع يقرب حتى من السعودية ورح يكلم ابوي ويتنازل عن الاداره وحصته من الورث
شهد تكلمت انجليزي لـ راكان(( اترك هذا المكان بسرعه سالهيهم وانت اهرب))
راكان هز راسه بقبول
اسد:كويس طلع ذكي اتصل على ابوي او تتصل عليه انت
راكان حرر يده من الحارس
ورفع اصبعه الاوسط بوجه اسد بتحدي
وراح ركض لجوة الكلية وهو رافع اصبعه لفوق
اسد بصراخ: الحقوه
راحوا ركض وراء راكان
التف لـ شهد وهو يتكلم بغضب:انا يرفع اصبعه بوجهي كذا باين ولد الوسخ والخدم ما حصل مين يعرفه قيمته
شهد تكتفت بتحدي: انت الي بديت
ناظر لـ شهد من فوق لتحت: انا الي بديت هاه مو مشكلة بس فيه شخص قال لي ان راكان يتكلم عربي كويس
شهد توترة: لا مايعرف يتكلم عربي يقول شوية كلمات عادية_ كيف وين اكل جوعان طيب زي ذي الكلمات بس مايعرف يجمعها ويكون فيها عبارات او يوصل الي يبغا زي الاجنبي لما يجي اول مره لسعودية
هز راسه بعدم تصديق: طيب يصير خير
************************
ركض لوراء مبنى حراس الامن
وقف وهو يسمع ركضهم وراه
شافوه وحوطوه من شان لا يهرب
حاولوا يمسكوه
راكان مسك يد اول واحد وسحبه ناحيته وهو يركلة على صدره
مسكه واحد من وراء وحاول يكتفه
راكان ضربه بمؤخرة راسة على وجهه وركلة على ركبته وهو يفك يده ويطيحه على الارض
وراح ركض للجدار قفز وتمسك ب اعلاه سحب نفسه لفوق وقفز لبرا الكلية
طلع جواله من جيبة وهو يركض ارسل رسالة لـ دي
************************
في السعودية المقهى
قفل خالد الكتاب:وخلصنا الكيمياء
مشعل فتح كتاب الجغرافيا :تبغى جغرافيا اول ثانوي او ثاني متوسط
رائد يتحاشى النظر ل مشعل: اول ثانوي
مشعل شال الكتاب الثاني وفتحه: انت في أي سنة
رائد: وقفت دراسة في ثاني متوسط
مشعل: ليه وقفت دراستك
رائد: ظروف خاصه
دخل ابوفيصل للمقهى وجاء عندهم: هاه كيف رائد معكم
خالد: ماشاء عليه مره شاطر ويفهم بسرعه بس يتشتت ويسرح بعقله
رائد نزل راسه بـ ابتسامة
مشعل يناظر لــ رائد: لوش تبتسم لا تكون مستحي من مدح خالد
رفع رائد راسه وهو يتنحنح: احم من قال
ابوفيصل: تقدروا تدرسوه كل يوم
خالد:ماعندي مانع
مشعل هز راسه بـ ملل مايبغى عداوه مع ابوفيصل فرح لما ماعاد نده علية ب اسمه الكامل دليل انه ما عاد يكرهه
ابوفيصل: زين رح اجيبه لكم كل يوم بنفس الوقت الحين لازم ارجعه
خالد يجمع كتب رائد ويرجعها الشنطة: طيب رح افضي وقتي كل يوم
رائد يجمع الكتب مع خالد ويحطها ب الشنطة:انا اشيلها
مشعل يناظر ب استنكار لتصرفات رائد الي تغيرة بثواني ناحية خالد
خالد رفع شنطة رائد: ثقيله عليك صح
رائد شالها : لا
حطها على ظهره يعدلها
خالد: متأكد انها مو ثقيلة
مشعل: ماهي ثقيلة لو هي ثقيلة ما كان شالها لهنا
رائد وقف ومشى مع ابوفيصل للباب
مشعل:خالد لا تتودد لها الولد
خالد ب استفهام:اتودد له كيف يعني مافهمت
مشعل: لا تتودد لـه لا يفهمك غلط احس بها الولد شيء موطبيعي
خالد:فهمني مافهمت
مشعل: بس اسمع مني ولا تعاملة بطيبة زايده حتى اتاكد من الي براسي
خالد بحرقة دم بيعرف: قول لي الي براسك
مشعل وقف:بعدين اقول لك الحين لازم ارجع البيت والحق نواف قبل لا ينام
طلع بسرعه لسيارته وانطلق للبيت وقف سيارته قفلها ودخل بشبة ركض للملحق فتح الباب دخل حصل نواف نايم ومتغطي ب البطانية لرقبته
زفر بعصبية مع رغبة داخله انه يشوت نواف ويضربه حتى يصحية لكنه موقادر يسويها



***************************
الصباح في مدرسة الاولاد
رن جرس الطابور نزلوا الطلاب ركض
جاء خالد: سنة وتتخرجون وتبغون الي يصفكم يلا الطويلين وراء
سحب الطويلين لوراء ويرتب القصار: يلا حمد تعال
سحب
مشعل جاء يصفق:يل ايلا ترتبوا
سحب طالب من الصف: انت قدام بقد اصبعي وصاف اخر الصف
جاء فيصل ولد ابوفيصل يتمطط بنوم وصف ب الاخير
مشعل مسك اذن فيصل ويسحبه وراه: من طولك عشان تصف ب الاخير, صف هناك
دفه بـ الوسط وهو يوسع بين الطلاب
خالد لف لـ مشعل: على أي صف الاذاعة اليوم
مشعل: صف سادس على ما اظن مو متاكد
خالد: تكلمت لـ اخوك امس
مشعل: لا جيت وهو نايم ولما صحيت الفجر ماحصلته طلع ابغى اسالك عمك بيجيب هذاك الولد اليوم
خالد: على ما اعتقد رح يجيبه
جاء الوكيل : النشيد الوطني يلا
نشدوا مع بعض: سارعي للمجد والعلياد
خالد يناظر لـ فيصل الي يتمطط بكسل ويتثاوب
جاء ناحيته وداس على رجله بقوه
فيصل تاوه وهو يسحب رجله بس خالد دايس عليها:ااااه رجلي
خالد بحده: النشيد
فيصل بسرعه:وارفعي الخفاف الاخضر
خالد داس بقوه:الخفاق موب الخفاف
فيصل بسرررعه ينطقه: اااه طيب الخفاق الاخضر يحمل النور المسطر رددي الله اكبر يا موطني
خالد يدوس بقوه:بشويش
فيصل يتكلم بسرعه:انت الي بشويش ااحح رجولي, موطني عشت فخر المسلمين عاش الملك للعلم والوطن طنططن
خالد يدوس على اصابع رجل فيصل:طنططن هاه يصير خير
رفع رجله عن رجل فيصل: يصير خير يا طنططن
وقف جنب مشعل: وش رايك نرجع لشركة اخوك اليوم اذا مارح يقول ندور عن احد رح يقول
مشعل هز راسه بموافقه: اول مابتداء الفسحة نروح جري
*********************
في كندا مجمع شقق
طلعت الطابعة اخر صوره لـ العنود
شالها وحطها في مغلف وقفله وكتب عليها السفاره السعودية الموظف ..... مالك
واخذ مجموعة ثانيه وكتب عليها كلية علم النفس صقر مالك
اخذها لصندوق البريد برا المجمع وحطها في الصندوق رجع لشقه
وهو يطلع الملفات الي سرقها دي من مكتب العميد
وحطها في مغلف مع مسجل سجلة دي في نادي الشواذ الي راح له
كتب عليه مكتب التحقيقات الفدرالية قسم الاحتيالات والاختلاسات المالية
ترك المغلف على جنب وتراجع على المقعد وهو يفكر قرب انتقامه بس الشخص الي حرض الكل على ريم وسبب ها المشاكل مو معروف مين هو الي ارسل الكل ليضروا ريم لو بس يعرفه رح يقتله بكل سعادة
**************************
في كلية اللغة
طلع محمد ناحية البوابة حصل واحد سعودي واقف عند البوابة ويناظر يمين ويسار
جاء لعنده: السلام عليكم
صافحه: وعليكم السلام الحمدلله وانا حصلت سعودي هنا
محمد: امرني
شال صندوق من الارض:ادور عن واحد اسمة راكان هشام تعرفه
محمد:ايه راكان القناص ولد عبدالرحمن القناص زميلي ب الغرفه
عطا محمد الصندوق: ايه هو اهله جيرانا ارسلوا له ها الصندوق ممكن تعطية
محمد شاله: ولا يهمك وصل
اخذ الصندوق بسرعه للكفتيريا عنده فضول يعرف عن راكان يحسه غامض بكل شيء حياته تصرفاته مين يطارده
فتح الصندوق قطع ملابس فوقها ملف
شال الملف يفتحه صور ومعلومات بخط اليد يقراء المكتوب: انت لازم تعرف كل شخص بها الملف واعرف ان الكل اعدائنا ولازم تمتلك مميزات اكثر مماعندهم او رح نرتمي ب الشارع حنا موقفنا ضعيف انا وانت نعتبر ولا شي قدامهم ابوي رح يسلم كل شخص ادارة اعمالة لمدة اسبوعين والي ينجح ويقدر يدير الاعمال رح يعطيه كل شي حنا لازم نكسب او رح ننتهي كل واحد يوقف مع اخوه وحنا وحيدين مالنا غير بعض
يناظر لصوره: اسد الولد الاكبر امه شمريه عنده خبره مكتبية ويتكلم فرنسي بطلاقه معه 5 اخوات بنات واخ واحد هو الخطر الاكبر علينا خبيث وذكي ومعه مليون طريقه ليبعدنا عن طريقه
((تذكر وجهه الي جاء لغرفة يدور عن راكان))
قلب الصفحة صوره لشاب ثاني ب الثلاثين: كريم امه قحطانية عنده شهادة ادارة اعمال ويتكلم اللغة الانجليزية بطلاقة مع اللغة الالمانية عنده خبره بـ ادارة الموارد البشرية يلعب بوساخة ويستخدم كل الطرق ليفوز عنده 3 اخوات هم الخطر مقربين لـ ابونا ومدللهم كل الدلال وطلباتهم اوامر
صور البنات تحت وتحت كل صوره اسم ومعلومات
قلب الصفحه: التؤم ناصر ومنصور ما منهم أي خطر حالياً لان بينهم مشاكل ويكرهون بعض وما يقدرون يبقون مع بعض في مكان واحد بدون ما يتخانقون تقريباً معهم نفس الخبرات يتكموا فرنسي ومتخرجين من كلية ادارة الاعمال بمعدل مرتفع وخبرتهم الاساسية التخطيط الافضل نتركهم منفصلين وما نحاول نصالحهم
قلب الصفحه: فهد وساره
فهد خبير عقود خريج كلية حقوق في بريطانيا يتكلم الصينية بس مو خبير فيها مجرد محادثات والانجليزية مستواه فيها مرتفع هذا لازم ناخذ كل حرصنا فيه مع ان مامعه اهتمام انه يلعب ها اللعبة ويتسلم الاداره بس اكيد يخطط لشي كبير
ساره اخته مع ان البنات مايتسلمون الاداره لكن هذي خبيثه درجة اولى مالها أي امان تلعب على الحبال وتدف اخوها ليتسلم الاداره وتحاول تتخلص من البقية خلها على انا رح اهتم فيها وامشيها على اصابعي وبكيفي انت حاول تتعلم الصينية وتتعلم حيل العقود
البقية بنات مالهم أي اهمية ومراهق اسمة رائد ماله أي درجة او اهتمام منبوذ من العيله ويتعامل زي معاملة البنات مو لازم نحسب حسابة
قفل الملف وهو يفكر: وش الحياه الي يعيشها راكان هذي عيلة وبيت او ساحة حرب ولية مصنفين بعضهم بها الطريقه
****************
في كلية علم النفس
طلعت شهد من محاضراتها يمشي وراها صقر
وقفت ولفت له:خير
صقر تكلم بسرعه: انا غلطت بحق ريم وابغى اعتذر لها
شهد ابتسمت: الحين تعتذر ما تحس نفسك تا خرت
صقر بتوتر: الي صار كان غلط وانا بعتذر واطلب مسامحتها
شهد:اعتذر لـ راكان اخوها تبيني اقدمك له واعرف عليك
**********************
السعودية
مدرسة البنات
رن جرس الفسحة وطلعوا البنات من الفصول يشتروا ويتمشوا ب الساحات
طلعت ليلى من الفصل ووراها البنات ركض ناحية المقصف
شافت سمية جالسه جنب فصلها على طاولة مع زميلاتها يسولفوا
ابتسمت وهي تناظر لها هذي بطاقتها لتوصل لـ ابوفيصل اكيد ها البنت المفضله لـ ابوفيصل
جت اسراء من بعيد تاشر لسمية تجي لها
وقفت سمية وجت لـ اسراء الي تراقب همسات البنات عليها وتاشيرهم نحوها كيف هي مختلف عنهم هي سمراء جددا وهم بشرتهم بيضاء عيونهم البنية وعيونها السوداء شعرهم البني الناعم وشعرها الخشن القصير وفيه شقار
نزلت راسها بوجع من همساتهم
سمية: وش فيه همست لسمية هزة سمية راسها وراحت للفصل بسرعه وطلعت شايلة شنطتها راحت مع اسراء للحمام
لحقتهم ليلى شافتها فرصتها لتقرب منهم
دخلت للحمام سمية منتظره قدام باب الحمام: فيه مشكلة حياتي
ناظرة لها سمية: هاه لا استاذه ولا شي
ليلى:ليه شايله شنطتك عادي قولي لي انا مثل امك
سمية بخجل وتوتر: اختي احتاجت غرض من شنطتي
ليلى فهمت: اهه عادي حبيبتي مافي خجل بها المواضيع واذا تبين زياده تعالي لي انا معي
سميه هزت راسها: طيب
اسراء من الحمام: سمية اتصلي على أي احد يجي ياخذني للبيت
سمية: طيب
ليلى طلعت جوالها من جيب التنوره:خذي اتصلي على ابوك
سمية اخذت الجوال:مررره شكرا يا استاذه
كتبت رقم ابوفيصل واتصلت عليه
رد بعد رنتين:الو
سمية: بابا انا سمية
ابوفيصل: فيك شيء صار شيء
ليلى تاكدت ان ها البنت هي المفضلة لـ ابوفيصل خوفه عليها بمجرد مانطقت اسمها
سمية: لا مافيني شي بس اسراء تعبانة شوية
ابوفيصل: وش فيها اسراء
سمية: بطنها يوجعها
ابوفيصل: جهزيها انا جاي الحين
سمية: طيب مع السلامه
قفلت الجوال :امسح الرقم
ليلى تمثل عدم الاهتمام: عادي بتمسحيه بكيفك
بدت سمية بتمسح الرقم رن الجوال
عطته لليلى بسرعه
شالته وطلعت من الحمام كأنها بترد قفلته بوجه زوجها طلعت لوحة هل تريد مسح الرقم ضغطت لا وحفظت الرقم بـ اسم الأستاذة سلمى
*******************
في كندا
الشقق
شال جواله عن الطاولة يرن برقم ماسي قفله ودور عن رقم دي يتصل عليه
رد بهمس: راكان الشخص الي كنت منتظره جاء
راكان وقف بسرعه:من هو اعطني اسم
دي: الاستاذه ماسي
راكان بصدمة:اييييييشششششششششش
دي: هي بعينها انا متاكد
قفل راكان الجوال وهو يتصل على رقم ماسي
ردت عليه بعصبيه: لقد انتظرتك يومين في الفندق ولم تاتي
راكان: انا قادم لتذهبي لسطح مبنى اللغه ولتنتظريني هناك
قفل الجوال واخذ اغراضه طلع ركض للمبنى
طلع لسطح المبنى غضب غيض عدم تصديق كره كل ها المشاعر تختلط جواته لتطلع منه شخص كرية مستعد للقتل
حصل ماسي وقفه هناك تناظر لكل الجامعة عاطيته ظهرها((لماذا فعلتي ذلك))
لفت لـ راكان(( فعلت ماذا انتظرتك في الفندق))
راكان بقلة صبر(( انتي تعلمين ما فعلتيه اني اعرف وانتظر اعترافك كيف فعلتي ذالك بريم لقد احبتك واعتبرتك صديقتها))
ماسي نزلت راسها بهدوء عرفت انها انكشفت اخيرا ابتسمت وضحكت بقهر وغضب: هههههههههههههه((صديقة لتلك العاهره هههههههههه ))
رفعت راسها لـ راكان بكل كراهيه (( تسالني لماذا حرضت الجميع على ريم وجعلتهم ينقلبون ضدها تلك العاهرة اخذت مني كل شيء مركزي بـ الجامعة منحتي الدراسة مرتبتي الاولى ازيلة صورتي ووضعت صورتها في المكتبة خلال اربعة اشهر اخذت ماحصلت عليه في 3 اعوام ولم تكتفي بذلك بل اخذتك انت ايضاً,,قهقت ,, اخيها انا اعرف الحقيقة انت لست اخيها اللعين لقد التقيت اخيها من قبل وانت لست هو )) صرخت بصوت عالي(( لست اخيها ))
راكان احمرت عيونه ونزلت دموع رفع قبضة يده يضرب صدره(( لماذا لم تأتي لتقتليني انا لماذا لم تؤذيني انا وتدعيها وشأنها لماذا لم تصبي غضبك علي انا فعلتي ذلك بـ طفلة بريئة بسبب ماذا مركز غبي ومنحة لا تساوي شيء هل تدركين ما الذي فعلته من اجل لا شيد مرتي حياة طفله ))
ابتسمت بـ ابتسامة لا مبالية(( الذي تسمية لا شي انها حياتي اعلم ما الذي فعلته ولا اهتم لقد كان سهل كشرب المياه كل ما كان علي فعله النميمة ل العنود عنهاا وجلعها عدوتها الاولى والتصرف كصديقتها المفضله لم يتطلب مني الكثير من التمثيل ))
صارخ من القهر وهو يبكي مسح انفه ب يده وطلع جوال من جيبة يتصل على المستشفى(( انا اتصل من كلية تورنتو هناك فتاة سقطت من اعلى مبنى في الكلية))
قفل الجوال
ماسي بخوف(( لا ))
حاولت تهرب
مسكها من يديها وسحبها للحافه
تسحب نفسها وتقاومه وتصارررررررخ((لالالالالالا لا ساعدوني لالا)
جمع يديها ببعض وهي تنزل ل الارض وتسحب نفسها((لا لا ساعدوني لالالالالالا ساعدوني أي شخص يساعدوني ))
سحبها بيدها حتى وقفها شوي وهي تسحب نفسها لتحت
شالها غصب يده تحت ظهرها وهي ترافس وقف على الحافه وهو يرميها بكل قوته للبعيد وراقب طيحتها لتحت انشفى قلبة من صرختها وصوت اصطدامها ب الارض
نزل عن الحافه وهو يمسح وجهه بكم جاكيته وركض عن الدرج طالع من المبنى تجمع الطلاب حول جسم ماسي المرمي على الارض والدم ينزف منها مر من بينهم للبوابة ثم لشقه يجمع اغراضه رسل رسالة لـ ديïپŒ( سنرحل ))
****************************
في السعودية
مدرسة البنات
وقف سيارته برا ورسل ببطاقته مع كرت العيلة لجوه وطلع جواله يتصل ليقول لها انه برا تلبس عباتها
********** رن جوال ليلى جوت الفصل طلعته من جيبها
وطلعت لبرا ترد علية:الو
ابوفيصل: انا اب ليلى واسراء قولي لهم اني برا منتظر
ليلى ابتسمت: يوصل اهتم بسميتي ليلى زين
ابوفيصل عصد حواجبه ها الصوت توه افتكر ها الصوت: ليلى
قفل الجوال بسرعه بوجه ليلى
***********************
رفع الجوال يناظر لرقم يتاكد انه في حلم او في حقيقة
قطع افكاره فتح باب سيارته طلعت اسراء وقفلت الباب
ناظر لها ورجع نظرة للجوال سواء حظر على رقم ليلى وحذفه نهائي من الجوال رجع الجوال لجيبة وحرك السياره لشارع:بتغي المستشفى
اسراء بسرعه:لالا ودني للبيت بس
هز راسه وهو يناظر لطريق بسرحان
**********************
في شركة نواف
خالد يتكلم مع موظف الاستقبال: يعني ماعندك خبر لية استقال نواف
هز راسه بنفي: ل الاسف لا
خالد: شكرا
تركه وراح لمشعل: ولا احد يعرف السبب او مين زوجة نواف
مشعل: وانا ماعرفت شي من الموظيف
خالد: نطلع لصاحب الشركة ونحاول نسالة
مشعل: يمكن يعرف صاحب ها الشركة صديق ابوي واهتم فينا لما توفى ابوي
خالد:حلو يمكن يعرف شي يلا
طلعوا بـ الاصنصير للطابق الي فيه مكتب المدير سكرتير جديد على مكتب نواف
خالد:ممكن نقابل المدير
رفع يده عن الكيبورد: المدير في اجتماع برا مارح يرجع اليوم
مشعل ناظر لـ خالد:وش ها اليوم الي مو منتهي
خالد: خلنا نروح نلحق حصصنا ونرجع بكره
دخلت لين تتمشي بغنج وتهز مفاتنها:قول لطويل العمر لين برا
مشعل التف بسرعه:لين
ناظر له ب استفهام من فوق لتحت :اعرفك
مشعل بفهاوه:هاه
لين بتفكير: انت مو واحد من زبايني بس وجهك مالوف
خالد ياشر عليها من فوق لتحت:هذي الي كان نواف يتمتم ب اسمها وهو نايم
اشرة على خالد من فوق لتحت: ومن انت وكيف تعرف نواف
مشعل: تعرفي نواف
رفعت نقابها عن وجهها وهي تعلك:اكيد نواف زوجي بعد ما ركزت فيك انت تشبه نواف كثير
مشعل ضرب راسه بكل يدية
لين: حتى نفس عادة ضرب الراس مررره تتشابهوا
مشعل جته دوخته يروح يمين ويسار
مسك خالد يده:اصبر يمكن فيه غلط
لين تناظر لـ خالد: انت اكيد من عيلة مليانه فلوس ساعه جديده غالية وقلم ذهب مصمم لك ب اسمك ازرار كم الماسية وجزمة مستوردة من فرنسا
تهوي قدام وجهها وتشم: عطر صناعه خاصة من الامارات
مشعل دايخ حط يده على راسة :خالد الحقني
خالد يسحب مشعل لبرا:يلا خل نمشي
لين: استنى
طلعت بطاقة من شنطتها:خذ رح اخدمك ب أي وقت
مشعل ناظر لها بحقد
لين: موب انت يا ابو ثوب مصفر لولد العز ذا
حطت البطاقة بجيب خالد ولفت داخلة للمكتب
مشعل ترك يد خالد وراح ركض وراها
مسك شعرها مع الطرحه والنقاب وسحبها بقوه لوراء حتى طاحت على الارض
ركض خالد مع السكرتير ليفكوها من مشعل
الي نازل ل الارض يخبط براسها في البلاط ويصارخ فيها:وش سويتي ب نواف يا وسخه وش سويتي فيه
******************
توقعاتكم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-02-16, 10:32 PM   #32

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الخامس عشر

********************
في كندا
ماسي ابتسمت بـ ابتسامة لا مبالية(( الذي تسمية لا شي انها حياتي اعلم ما الذي فعلته ولا اهتم لقد كان سهل كشرب المياه كل ما كان علي فعله النميمة ل العنود عنهاا وجلعها عدوتها الاولى والتصرف كصديقتها المفضله لم يتطلب مني الكثير من التمثيل ))
صارخ من القهرررررررر: ااااااااااااااااااااااااا ااااااااه
ضرب رجله ب الارض وهو يضحك يقهر(( من اجل مركز وعلامات ))
ناظر لـ ماسي(( هل انتي مختله او تعانين من مشكلة بجزء ما من عقلك))
ماسي(( السؤال الان من انت لماذا انت تفعل كل ذالك من اجلها))
راكان يمسح دموعه(( انا من يعرفوني يسموني الموت ومن سمع عني يسميني الحظ السيء ))
اقترب من ماسي ((اما انتِ سا ادع لك الاختيار , من انا))
ماسي(( وغد مجنون , سا اعيد ما قلته لست نادمة على ماحدث لريم تستحق ذلك ولو كنت استطيع فعله مجدداً لكنت فعلته ))
صاررخ من القهر وطلع جوالة يتصل على الاسعاف((اني اتصل من كلية تورنتو للغة لقد سقطت فتاة من اعلا مبنى اللغة))
***********************
في السعودية بيت اهل راكان
تأكدت من من تنظيم خطه ورتبتها كيف تقدر توصل راكان للبيت سليم رح ترسل لـ ابوها رسالة بوصول راكان ليروح المطار بداية بس رح تعطية وقت غلط لتلهي اخوانه ويروحوا متاخرين للمطار بعد وصول راكان ورح تجهز كـ احتياط 4 سيارات بنفس الشكل ليهرب فيها راكان لو ماوصل ابوه ولاحقوه اخوانة ليمنعوه يوصل للبيت و4 سيارات ثانية رح تمشي للمطار بعد وصول راكان لتأخر اخوانه مع 7 حراس شخصيين بكل سيارة ليحموه حتى يوصل للبيت
طلعت لحديقة البيت وهي تلف جسمها ب الحرام وصلت للبوابة رنت الجرس المعلق جنب البوابة
انفتح الباب الصغير ودخل منها شاب طويل لاف جسمه بحزام جلد من رصاص معها مسدس صغير وجهاز صاعق كهربائي وعلى خصره تدلى عصاية كهربائيه حط يدية على بعض تحت بطنه منزل راسة ب احترام ووقفه معتدلة :امريني
مدت له ب الورقه:ابيك تطبق الي موجود وحسك لو اعرف ان واحد من اخواني وصلة خبر عن شيء والله وما ابغى احلف بغير الله اطيح عليك باقي الحراس يضربوك حتى تورم وارسل لشركة الامن الي جابتك يفصلوك
شال الورقة وهو يبلع ريقه: امرك رح يكون كل شيء جاهز ساعة تطلبيه
رفيف رفعت راسها وهي تتكلم بحده وبملامح فيها توعد وترقب لردة فعله : لو تكون جاسوس لواحد من اخواني اعتبر نفسك منتهي
حط الورقة بجيبة:انا بصفك يا انسه لا تقلقي لكن ما اظمن البقية
رفيف بـ ابتسامه: اختار الي تحس فيه الثقة واذا ماحصلت حاول استئجارهم من شركات ثانية وخاصة السواقين
هز راسة:اتركي كل شي عليه وانا رح اتصرف
رفيف: كلي ثقه بقدراتك لكن موب اخلاصك
تركته ورجعت للبيت تشيل الحرام عن جسمها وجلست ب الصالة تقلب ب دفتر الارقام لتطلع رقم دي
اتصلت عليه: نعم انسة
رفيف: خذ جواز راكان ب السر للموظف رح يجهزه بـ نص ساعه
دي: طيب رح اخذه بعد ما احصل سكن جديد لـ راكان
رفيف: والشقة الي اشتريتهم له
دي: اسد عرف مكانها وقابل راكان في الجامعة
رفيف بقلق: لايكون خوف راكان وماعاد يرجع
دي:هدده ب امكم اظن راكان خاف
رفيف وقفت بصدمة: هاه خاف
شدة شعرها بعصبية : دي رجعه لسعودية او انت كمان رح ترتمي ب الشارع لا تنسى انك متربي مع راكان لو خسرنا رح يتخلصوا من كل واحد عاطي ولاءه لغيرهم حاول بكل طريقه تسحبه لسعودية
*************************
في كندا الفندق
دخل حمال الشنط يدف عربه فيها شنط راكان الكثيرة لجوة
وراه راكان حط الشنط على الارض عطاه فلوس وطلع قفل وراه الباب
ماقدر يستوعب ان ماسي الي سوت ها الشي اكيد فيه سر لان ها الموضوع مارح تقدر ماسي تسوية لوحدها لالا لازم يكتشف السر
دخل دي للغرفه: وش قررت
راكان لف لدي وهو يفكر: رح ارجع لسعودية بس من شان اخذ امي ورح ارجع لكندا شغلي هنا ما خلص للحين
دي: خلاص يكفي ترا كسرت كل عظمة بجسم ماسي رميتها من الطابق الرابع
راكان بكررره وحققدد: هذا الشي ما يكفي رح ارجع لهم بس بعد ما اخذ امي من يدين ها الحيوانات
دي:اولاً هذول الحيوانات اهلك انا مو معهم وتصرفاتهم ماتعجبني لكن اكيد ابوك ما يعرف وش يسوون هم طامعين ب المركز لا اكثر
راكان وقف مقابل دي: انا ولا شي عندهم بقايا وسخ رح يقشطوه بسكينه ويرموه لا تنسى اني ولد خدامه من اندونيسيا امرها بيدهم تدري كيف عايشه ب السعودية جلستها بكفالتهم ب ورقة رح يقطعوها ويرموها ويطردوها من كل السعودية
دي يحاول يفهم راكان: وهذا افضل شيء انت معك الجنسية الإندونيسية لان امك إندونيسية ومسجل بـ اسم عائلة امك الاندونيسية خذها اول ماتطلع من السعودية وعيش معها
راكان ابتسم وضحك:ههههه اخذ امي كذا لا مارح اطلعها من السعودية الا وحقها كامل معها وبعدين انا مو مسجل كـ ولد لـ امي بـ وثائقي الرسمية لانهم مايسجلون طفل من اب اجنبي انا مستجل كـ اخوها الصغير وبسبب مين بسبب شوية الحشرات الي تتصرف كـ اوادم في قصور
دي بقلق: وش بتسوي
راكان بـ ابتسامه: بهدم منزل السعاده ورح اخذ نص ثروتهم لـ امي والنص الثاني لـ رفيف
دي يحاول يرجع راكان عن خططه: اسمع ابوك عطاك الجنسية السعودية ورجعك لسعودية دليل انه يحبك ويهتم فيك
راكان سحب جوازه السعودي من الشنطة ورماه بوجه دي: ما لقى الشرف الي يخليه يسجلني بـ اسمه وسجلني ب اسم اخوه المراهق من شان يكون مكمل لشروط الابتعاث وسلمه امي على انا عيلته وماسمح لي اجلس ب السعودية يوم واحد لان عيوني كانت صغيره تشبه عيون الاسيوين ولسا عمري 18شهر بس ما انتظر لساعة اكبر يمكن اصير اشبه له وتصير عيوني اكبر لكن لا رح اكون عار علية وعلى صورته انا مو راكان عبدالرحمن هشام انا راكان عبدالخالق القناص
دي شال الجواز الي طاح ب الارض وفتحه: سواً كنت راكان عبدالرحمن هشام او ركان عبدالخالق هشام هذي مجرد اسماء ماتفيدك بشي راكان الحقيقي الي جواتك انتا نفسك وش تحب وش تكره وش تتمنى مو مجرد اسم على ورق
عطا راكان ظهره رايح للباب: رح ادعمك مهما كنت بتسوي ورح اجدد الجواز وارجع لك
فتح الباب وطلع
جلس راكان على الكرسي وهو يشد على يده ويعض على شفته ماعاد يعرف مين هو او وش يبغى من الحياه ملايين الاشياء يكرهها ولكنه موقادر يلاقي شيء واحد يحبه
***********************
في السعودية
شركة نواف
سحب لين من شعرها وهي بتدخل للمكتب صارخ فيها:وش سويتي بـ نواف يا وسخة
طاحت على الارض من قوة السحب وهي تصارخ وتفك يده:اااااااااااااه
ركض خالد مع السكرتير لهم:مشعل وش تسوي
نزل ل الارض وهو يضرب راسها ب البلاط :وش سويتي ب مشعل يا لوسخه تكلمي وش سويتي فيه
خالد يسحب مشعل من كتوفه بقوه:فك البنت
السكرتير يفك يدين مشعل ويسحبها:فكك يا رجال
خالد بصراخ:جنييت مشعل فك البنت يلا
سحب مشعل بقوه على الارض
وفك السكرتير يد مشعل
خالد يسحب مشعل على الارض للباب:قوم يلا قوم
سحبه للمصعد وهو يوقفه:امش امشي
دفه للمصعد وقفل الباب:انت صاحي براسك شيء
مشعل يدور في المصعد يحس نفسه مشتت مليون قطعه: هذي اكيد سوت شي بنواف مستحيل يكون نواف تزوجها برضا نفسه هذي بياعة متعه
خالد يهديه: عارف عارف بس لا تحط يدك عليها او رح تصير انت الغلطان فيه مليون طريقه نحاسبها فيها
مشعل بيقطع ثوبة: قولي وش هي تكلم
خالد: خلنا ب الاول نهرب من هنا قبل لا يمسكونا الامن وبعدين اقول لك
انفتح المصعد والامن يدوروا عنهم ب الممرات وعند الباب
خالد دق كتف مشعل:انت روح من هذاك الباب وانا من الباب الثاني اكيد يدوروا عن اثنين مع بعض وعارفين مواصفاتنا نزل راسك ولف للبوابة الثانيه
طلع بسرعه قبل مشعل لاحظ ان الحراس يناظروا للجوال ولـ كل الي ب الممرات اكيد معهم صوره لهم او فديو
نزل راسه لجيب الثوب وهو يتحاشي النظر لسيكرتي
حس السكيرتي يدقق النظر فيه
اسرع بخطواته للباب وحس ب الراحه لما طلع من الباب تنفس براحه
بس صوت نده عليه:لو سمحت
صار يركض لسيارته فتح الباب وجلس بسرعه شغل سيارته وهرب من المركن
تذكر مشعل بس مارح يرجع ويتورط مشعل يدبر نفسه ويطلع
********************
بيت ابوفيصل
نزلت اسراء من السيارة ودخلت بسرعه للبيت
قابلت شريفة ترتب الصالة التفت لها :اسراء مين رجعك للبيت
اسراء طالعه الدرج:بابا رجعني
طلعت لغرفتها
دخل ابوفيصل للبيت
شريفه رتبت الكنبه الي يجلس عليها بسرعه
جلس وهو يطلع جوالة :شوفي بنتك تعبانة
شريفه: وش فيها
ابوفيصل حط يده تحت خده يناظر لها: لو كنت عارف ماقلت لك روحي شوفي بنتك
حست بتوتر وكانه يلمح انها مهمله بنتها: طيب
طلعت لفوق
فتح جوالة يدور في جهات الاتصال عن رقم سكرتيره ولد اخوه ليقول له انه ماراح يرجع
نزلت الهنوف تلف طرحتها على راسها:فين السواق
ابوفيصل ناظر لها ثم رجع لجوالة :السواقين راحوا يوصلوا زوجات اخوانك
الهنوف:حتى السواق حقك
ابوفيصل بتململ وهو يقلب ب الجوال: الوحدة معهاا 8 او 9 اولاد وبرضوا تاخذ سواقي
الهنوف: طيب توصلني انت لـ الوزارة او اخذ تاكسي
ابوفيصل قفل جواله: بتطولي او بسرعه تمشي
الهنوف:من الباب بس اخذ ورق ونزلني في الشركه وانا برجع مع اخواني او عيالهم
ابوفيصل حط الجوال في جيبة: يعني مو راضيه تجلسي مع عيالك
الهنوف: رح اقدم اجازه على راتبي واجلس ب البيت مارح استلم راتبي يعني انت بتصرف علينا
ابوفيصل:انتي بس اجلسي وانا بصرف عليك وعلى عيالك موب مشكلة
الهنوف بتفكير:و الله عرض زين خلاص وصلني اخذ الورق واقدم على اجازه ومتى ماقبلوها انسدحت ب البيت
ابوفيصل حط الجوال بجيبه وهو يوقف: اجل يلا اوصلك وقدمي استقالتك لو تبغى مو بس اجازه
*************************
في كندا_ الشقق
رجع دي معه مغلف فيه الجواز:هذا تجدد وتقدر تدخل السعودية بكل بساطه
راكان شال الجواز وفتحه:يعني مو محتاج فيزه
دي: لا دامك رح تدخل بهويتك السعودية انت مواطن سعودي مارح يطلبوا منك فيزه في بلدك ومارح تحتاج فيزه الا اذا بتستخدم هوية اجنبية
راكان حط الجواز جوة الشنطة:انا اكدت حجوزات الطياره رح نسافر الفجر وكتموية حجزت بشركة طيران مختلفة رح نشتتهم بين المطارين لنقدر نطلع لطياره بـ امان
دي وهو يضرب يديه في بعض: ابي منك توعدني وعد انك ماتمد يدك على اخوانك او تحاول تاذيهم خلنا نعيش بسلام بينهم
راكان قفل سحاب الشنطة:وكانك واثق اني رح اسوي لهم شيء
التف لـ دي: لاتخاف لوكنت بمد يدي عليهم كنت سويتها من قبل ولم اخذ الي ابغاه مارح اسويها
دي: قصدي ابداً العيله نعمه ورح تفهم معناها لما تعيش معهم
راكان جلس على الكنبه يده تحت خده وتكلم بمسخره: دانيال هل شفت غزال واسد صاروا اصحاب من 5 سنوات كنت الغزال الي تطارده الاسود يلحقوني من دولة لدولة ويطاردوني بدون ملل بسبب ابوهم المزعوم اعلن انه مريض ورح يوزع ورثه ورح يعطيني اكثر من 60% وفتح ابواب الحرب بـ فكرة ان من يقدر يدير شركاته الي صارة تحت مسمى متزعزعه الي قربت تنهار رح يسلمها له قبل لا يتوفى ومن 5 سنوات ما توفى وش ها المرض الي موقادر يعدمه من الحياه
دي بقلة صبر: من تسمية المزعوم هو ابوك وانت ماعمرك كنت غزال انت اقرب لثعلب وعلى فكره الاحسن انه ما يموت قبل لا يعطيك الهوية الحقيقة ويحصر حصتك من الورث او رح تودع كل ها الرفاهيه وتبقى ب الشارع تتشحت من شان تاكل ورح اكون انا معك بما اني واقف في صفك فـ انتبه على كلامك وتصرفاتك يكون احسن لو انخرست مره
راكان بضحكه: رح انخرس ورح اتصرف على اني غبي من شان ترتاح انا ما افهم ولا اعرف وش يصير حولي رح تحس براحة ساعتها
دي حس براحه لانه ضمن هدوء راكان:رح يكون افضل للجميع وبما انا اتفقنا طلع اغراضك خل نشحنها لسعودية ونرسلها لبيتك لتحس رفيف ب الراحة لان عقلها مشغول بسلامتك
راكان وقف: كلها ب الغرفة خذها انا رح ازور الكلية للمرة الاخيرة وفيه كم شخص محتاج اودعه
********
كلية علم النفس
نزل راكان من السيارة شهد منتظرته عند البوابة جاء لـ شهد وهو يبتسم ابتسامة صفراء وقف عندها: رح اشوفك في السعودية صح
شهد ابتسمت وهي تقبض على الدبلة وتطلعها من اصبعها: كذا او كذا كلنا من نفس العيلة
مسكت يد راكان فتحت قبضته وفتحتها حطت براحة يده الدبلة: رجعها لـ صاحبتها الحقيقة
راكان ابتسم وهو يقفل قبضة: لو مو أنتِ حرام اتزوجك كنت خليتك عروستي اول ما نوصل لسعودية
شهد ضحكت :هههههههههههه شكرا ترا ما افكر اخذ انسان حقود مثلك على الاقل خل شوية مشاعر بـ ابتسامتك
راكان ابتسم ابتسامه بدون معني
شهد:هذي بعلم النفس اسمها ابتسامة النفاق لما تبتسم ضيق عيونك وطلع اسنانك خل شوية تجاعيد حول عيونك لتبان ابتسامه حقيقه
راكان ابتسم ب الطريقه الي قالتها شهد واضاف لها ضحكه خفيفة
شهد بتفكير: هذي احسن يمكن شخص عادي يصدقك تدرب عليها اكثر وخلها مقعنة اكثر
هز راسه ولسا مبتسم عطاها ظهره راجع لسيارة
شهد وقفته: راكان شكرا من شان كل الي سويته من لتاخذ حق ريم مع انك ما تعرفها
لف لها بـ ابتسامته الي باقي على وجهه: انتي غلطانه انا عرفت ريم وراقبتها كل يوم وكل ساعه لكن غلطتي اني مافهمت الي يصير الا متاخر لاني ماعرفت عربي او ترجمت رسائلها لــ اعرف الي يحصل تأكدي اني ماخلصت منهم ورح ارجع لـ اكمل الي بديته ولو اضطريت الحقهم حتى اخر الدنيا
عطاها ظهره رايح لسياره: فكي بدء يوجعني لمتى لازم اظل مبتسم
شهد: لنص ساعه لازم تمرن عضلات وجهك زي ما تمرن عضلات جسمك ولا تنسى تضحك زي شخص طبيعي مو زي مريض نفسي , راكان شكرا وان شاء الله نلتقي في اجتماع عيلتنا ب السعودية عيلتنا تجتمع مره في السنه
فتح باب سيارته:بنلتقي وجيبي معك امي الثانية
جلس ب السيارة وراح ناحية كلية اللغة نزل من السيارة ودخل للحرم يناظر لكل الحرم هذا مو الوداع الا وعد ب الرجوع
وقف عند النافورة وهو يذكر نفسه جالس هنا ببدلته العسكريه ويتظاهر انه يقرا كتاب لكنه يناظر لها البنت الي طالعه من المكتبه تمشي على عجل لمبنى اللغة
قاطعه العميد(( راكان))
التف له وهو لسا مبتسم(( كنت قادم لمكتبك ))
العميد(( جيد وانا ايضاً احتاج لتحدث لك ))
راكان(( هل تتذكر ريم))
اخذ وقت ليفكر(( من هي ريم))
راكان ضحك بقوه(( تقتل الشخص وتنسى ما الذي فعلته ببساطه ))
العميد(( ماهو ريم شيء عربي لا يهم فل نبدء بحديثنا الاستاذه ماسي حاولت الانتحار والاعلام يهاجمونا في كل مكان والشرطه تحقق علينا عمل حفل كبير لـ اصلاح كل شيء واحتاجك لتغني في هذا الحفل))
راكان ابتسم(( ليس هذه المرة ))
عطاه ظهره وراح
حاول يوقف راكان(هي انتظر ))
جو مجموعة رجال لابسين اسود ب اسود طلعوا بطاقة تعريف محقق اف بي أي(( ستيفان ادوارد انت قيد الاعتقال بتهمة الاختلاس وتزوير الاوراق والابتزاز))
صرخ بخوف((لا لم افعل ذلك))
راكان من بعيد(( انا واثق انك ستتذكر ريم في سجن فدرالي شديد الحراسة ثق بكلامي سا اعود من اجلك فقط انتظرني 3 اشهر ))
تركه وراح للبوابة فتح باب سيارته وجلس فيها راجع لشقق لاحظ سيارة تلحقه بـ الخفاء
***********************
السعودية الوزارة
نزلت الهنوف من السياره:خالد تعال معي
ابوفيصل بملل: ليه
الهنوف: بدخل قسم الرجال دايم السواق يدخل معي مارح ادخل لوحدي
ابوفيصل تافف: وش تبغى بقسم الرجال اتصلي يجيبوا لك الي تبغيه
الهنوف: لازم اشيلها بيدي او مارح يجيبون لي الي ابغاه بيلطعوني يومين ب الانتظار يلا انزل
ابوفيصل طفى السياره ونزل منها يقفل الباب:يلا نشوف وش اخرت ها المشوار
دخل معها يناظر حوله المكان كله رجال ويشتغلون على عجل يراكضون يمين ويسار ب الملفات
الهنوف فتحت باب: هنا الملفات تعال مافي احد استراحة غداهم الحين
ابوفيصل وقف عند شباك غرفة الملفات الي مفتوحة ل الي شخص بيطلب ملف : بسرعه
يناظر لكمية الملفات الهائلة المرتبة والي مرمية بحالة فوضى
حطت شنطتها على الطاولة وراحت تدور بين الملفات وتقلبها وتحط الي تبغاه على جنب
رجعوا موظفي الملفات من الكفتيريا يسولفون بيفتحوا الباب ويدخلوا
وقفهم ابوفيصل: فيه حرمة داخل انتظروها تخلص
الهنوف: باقي ملفين بس الحين اخذها
مرة ربع ساعه وهي تشيل كل ملف على الطاولة تدور فيه: وين تقرير الضرر البيئي الي اصدر حول شركة مقاولات السلام
اخذ الموظف دقيقة يتذكر مع زملائه: اخذه المدير الصباح
الهنوف:ابغاه ضروري كلم السكرتير يجيبة بسرعه
رجعت تقلب الملفات شالتها وحطتها في النافذة قدام ابوفيصل: خذ ذي لسيارة باقي بس التقرير ومخطط الفصل في النزاع
اخذت ملف تطلع منه الورقه وتحط في الة التصوير تصوره
ابوفيصل يقلب في الملفات ويقرا الورق:40 سنة ومافصلتوا بينهم وش الهبال ذا كلها قطعتين ارض قسموها بين 3 اخوان وش الصعب ب الموضوع عيال عيالهم صار معهم عيال وانتوا لسا مافصلتوا بينهم
الهنوف حطت ورقة في الة التصوير وقفلتها وضغطت زر التصوير:المشكله ان الاخوان موراضيين عن التقسيم ولا راحوا المحكمة يطلعوا الصكوك رح نحاول اخر محاولة لـ استخراج الصكوك والحل بينهم او رح تستولي البلدية على الارض لـ تزفلت
طرق ناحية القرى
جاء رجال يمشي على عجل يتصنع العصبية: يا مدام
مسك يده ابوفيصل من الكتف قبل لا يدخل الغرفة وسحبه لعنده:وين رايح
ناظر لـ ابوفيصل من فوق لتحت: ومن انت
الهنوف ناظرة له: خلصت رح امشي
تكلم بعصبية كذابة: متغيبة عن شغلك ومعطله الجميع وجاية تتعبثين ب الملفات كم مره منعتك تجي لهنا وقلت لك اتصلي ورح نرسل لك الملفات
ابوفيصل بقلة صبر: بسرررعه امشي
الهنوف قفلت الملف بسرعه تجمع الورق من درج الطابعه:يلاج اية
ابوفيصل: وين مكتب المدير اروح اجيب منه التقرير
الهنوف: الي واقف جنبك هو المدير
ناظر له ابوفيصل من فوق لتحت: ذا الي جاي من اخر العماره يصارخ
الهنوف حست ب احراج من كلام ابوفيصل: ذا المدير صلاح
حاول يصافح ابوفيصل ويعرفه بنفسه بس ابوفيصل عطاه ظهره بسرعه قبل لا يمسك يد ابوفيصل ويصافحة وتظاهر انه يقلب الملفات
الهنوف جت ناحية الباب: خالد امش خلصت
طلعت وهي تحط يدها بيد ابوفيصل وتسحبه معها للباب وهي تهمس: ماتبطل عاداتك
ابوفيصل رجل ويعرف الرجال ونظرات المدير لـ الهنوف ما كانت عاديه ونظراته تقول شيء غير ان مدير في وزاره يجي عشان ملفات عادية بقسم الملفات : لا عاد تجي لهنا تبغين شيء قولي لي وانه اجيبه لك او ارسل احد يجيبها
الهنوف مسكت يد ابوفيصل: طيب باقي التخطيط جيبة انت انا بجلس ب السياره اعبى السجلات حتى ترجع
فتحت باب السيارة وجلست فيها تطلع اقلام وملفات من شنطتها تخلص الي عليها
رجع ابوفيصل لجوة باقي المدير صلاح واقف عند شباك الملفات يعطي الموظفين جوه اوامر يرتبون كل شيء بمكانه
ابوفيصل: اعطني تقرير الاضرار البيئية
التفت لـ ابوفيصل وصافح يده: السلام اول
ابوفيصل سحب يده من يد المدير ومسحها في ثوبة بقرف: وعليكم السلام
عطى ابوفيصل ظهره وهو يمشي للمكتب ويناظر ليده هل فيها شيء
دخل للمكتبه وطلع بـ ملف من 30 ورقة وعطى ابوفيصل
شالة ابوفيصل وطلع لبرا
طيحة على الهنوف من شباك السيارة وفتح الباب وجلس:ها المدير من اول هنا
الهنوف فتحت الملف الي جابة ابوفيصل: لا بزر توه تخرج من الجامعة ومعه واسطة قويه فـ اقالوا المدير القديم وجابوه قبل 7 او9 شهور
هز راسة بدون معنى:اممممممم توه جديد المفترض مايوظفون بزران بمناصب زي كذا
الهنوف تقرا: هذا المفروض بس الواسطات وحكم القدر وش نسوي مانقدر نعترض
**************************
في الشارع
خالد موقف سيارته ويناظر يمين ويسار جاء مشعل بسيارته ووقف جنب سيارة خالد فتحوا الشبابيك
مشعل: تتركني وتهرب
خالد بدفاع: ترا انت ماوراك احد يحاسبك انا وراي اهل رح يتبرون مني على اقل غلطة تحسب سهل التعامل معهم اول غلطة هي النهاية
مشعل: ما اشوفهم تبروا من الدب عمك كل مصيبة يسويها اكبر من الثانية بدايتها بحوادث ومهاوشات مع الناس الله اعلم بنهايتها وين
خالد: ذا عمي موب انا وبعدين ليه تحاسبني ذي مشاكلك وش دخلني فيها اول فتحت راسي والحين ناوي تسبب لي مصيبة ما كفتك 7 غرز براسي الا ناوي تسبب بطردي من البيت او من وظيفتي
مشعل مبقق عيونك: ماعمري شفت انذل منك فيه نذل ب العالم يترك صاحبة وراه ويهرب
خالد ب نكران :من انت ما اعرفك مصيبه زي هذي ما لي فيها يد ورجل
مشعل بنص عين: فعلا انت موب قد الثقة وانا اقول صاحبي وشاد ظهري
خالد بجحد: صاحبك مين انا موب صاحبك انا ما اعرف مين انت اصلا
مشعل بيحرك سيارته: هين يصير خير اوريك انا بس اول اروح اقتل نواف وارجع لك
خالد حاول يوقف مشعل:هي مشعل
لكنه حرك سيارته مبتعد ناحية البيت
خالد لحق مشعل بسرعه حتى قرب منه يأشر له يوقف ويدق له البوري لكن مشعل مطنشة
**************************
كندا الشقق
شال راكان شنطة رياضية كل الي بقت معه لان الباقي رسلها على شحن شركات طيران ثانية ليظنوا انه بيسافر على نفس الشركة
طلع من الشقه وقفل الباب نزل لشارع
دي يحاول يقفل صندوق السيارة بس موراضي ينقفل بسبب شنطة الكثيرة
راكان:ليه ما ارسلتها مع اغراضي
دي طفش من الصندوق وتركه: نسيتها بسبب تفكيري فيك اذا معك مكان بسيارتك خذ شوية معك
راكان: انقل لسيارتي الي تقدر عليه
دي يشيل شنط وينقلها لسيارة راكان ورجع لصندوق سيارته وقفله:خلاص خلنا نمشي
راكان جلس بسيارته: فيه شيء محتاج اسال عنه
حرك السيارة ناحية الكلية وهو يطلع جوالة ويتصل على محمد ليقابله قدام الكلية
وصل للكلية ومحمد واقف عند البوابة نزل من السياره وجاء لـ محمد: فيه شيء لازم اسالك عنه قبل لا امشي
محمد ب استنكار:تمشي وين بتروح
راكان ب استعجال: ركز معي لازم تحاول تذكر معي يوم محاولة ريم الانتحار مين كان معها
محمد يحاول يتذكر: يوم انتحار ريم الاستاذة ماسي العميد ستيفان البروفسور ليام
راكان يحاول ينشط ذاكرة محمد: اية مين كمان حاول تتذكر
محمد: انا اعرف شخص كان بعيادة الممرضة معها رح يعرف انتظر شوي بجيبة معي
راح ركض للكفتيريا
راكان يناظر لساعته رح يتاخر على الرحلة
اخذ محمد 3 دقائق على مارجع معه احمد :هو كان موجود بغرفة الممرضة يوم انتحار ريم احمد تذكر مين كان موجود بغرفة الممرضة
احمد: ليه الموضوع مهم
راكان بعصبية:بسرعة تذكر
احمد قفل عيونه يتذكر وهو يحس بخوف لا تطوله يد راكان: ماسي ليام والعميد ستيفان الممرضة و
راكان يستعجله: و مين تكلم بسرعه
احمد: شخص غريب ما اعرفه قصير لابس بدلة رسمية سمين شوية لكن مهما لبس واضح انه سعودي عمره في الاربعينات ويمكن الخمسينات
صرخ دي بكل صوته: رااااكااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ان اهرب بسرعه
التف بسرعه لــ دي الي الحارسين الي كانوا مع اسد وضربهم اخر مره مكتفين دي ويحاولون يقفولون فمه بيديهم ليخرسوه وما يحذر راكان
جو 5 ركض ناحية راكان
ودي يرفس وينطط ويصارخ وهم يسحبوه لسياره: راااااكان اهرب
راكان ركض لجوة الكلية ومحمد واحمد واقفين ومفهيين ومايدرون وش الموضوع
يركض بكل سرعته بين الطلاب دخل للكفتيريا ليظللهم وركض من الباب الثاني الي يطلعوا منه الزبايل لبرا الكلية ثم لشارع
جاء محمد بسيارة كان بـ يصدم ب راكان غصب كبس فرامل لانه كان يمشي بسرعه
فتح راكان الباب ونط جوة السياره:مطار غلوريا الدولي بسرررعة
محمد حرك السياره بتفحيطه: من ذول راكان شكلهم يخوف وش يبغون منك
راكان متمسك ب الباب: ولا احد
محمد:ذول اخوانك هذا هو اسد الكبير صح
راكان مارد عليه لكن استعجله:يلا بسرعه امش اسرع
*******************
السعودية
قدام بيت ابوفيصل
نواف يمشي راجع من البقالة بيده كيس فيه سكر وخبز ولبن
جاء مشعل يسوق بسرعه ووقف بتفحيطه عند باب البيت
وقف وراه خالد وهو يفتح الباب بسرعه صارخ على نواف: نواف بعد من هنا بسرعه ركض
مشعل نزل من السياره وهو يسحب عصا كبيره من تحت المقعدة
نواف رمى الكيس الي بيده من فوق جدار بيتهم وفكها جري بكل الشارع
لحقه مشعل يركض وراه: والله يا نواف ان ما خلصت عليك اليوم انا جزمتك الي تدخل فيها الحمام
خالد يمسك ثوب مشعل ويحاول يوقفه: اذكر الله خلاص بنطلع منه الكلام ب الطيب
مشعل يسحب معه خالد: ما ابغا منه كلام بخلص علية وبس
جاء ابوفيصل مع الهنوف راجعين للبيت
ما انتبه نواف لسيارة بوفيصل كبس فرامل قبل لا يخبط نواف بسيارته
ونزل معصب: خير خير وش صاير
خالد يحاول يشيل العصايه من يد مشعل ويسحبها بقوة: فك العصاية
مشعل يساحب العصاية من يد خالد ويحاول يمسك نواف: فك انت انا اليوم قاتلة قاتلة
ابوفيصل سحب نواف لوراه:خير وش صاير بينكم
خالد يحاول يعرقل رجل مشعل ويطيحه على الارض:عمي شيل معك نواف لجوة البيت
مشعل يقاوي خالد: لا تتدخل خلنا احباب احسن بيني وبين اخوي
ابوفيصل بتحدي:وان اخذته معي للبيت وش بتسوي بتضربني ناوي تضربني
خالد: عمي انت خذ نواف معك وانا اتفاهم معاه
ابوفيصل: لا انتظر ابغى اعرف وش رح يسوي انت خذ معك الولد لجوة انا بشوف وش بيسوي يمكن يضربني
خالد حط يد مشعل وراء ظهره يشد عليها: مارح يسوي شيء هو بس معصب نواف خذ عمي لجوة البيت
نزلت الهنوف من السيارة: خالد وش صاير
خالد: دخلي عمي للبيت
ابوفيصل وجه كلامة للهنوف: انتي روحي جوة بسرعه
دخلت الهنوف لجوة
ابوفيصل مسك كتف نواف: تعال معي
دخله للبيت وقفل الباب
مشعل بعصبية: فك يدي خلعتها
خالد: موب فاكك الين توعدني انك ما تحاول تضرب نواف مره ثانية
مشعل:فك او بفك راسك بها العصاية
خالد بهداوه وتنبيه : ترا اسوي كذا عشان مصلحتك لو حاولت تدخل للبيت وراء نواف بتندم
مشعل يساير خالد:انت بس فك يدي وماعليك
خالد: ترا خايف عليك من عمي
مشعل يستمر ب المسايره:عارف انه مجنون انت بس فك
خالد بتنبيه: عمي كان لاعب كيك بوكسنغ لـ 9 سنوات من عمر 28 لـ36 سنة تعرف وش كيك بوكسنغ او ماتعرف ركلة وحده منه على وجهك رح يحفر راسك العنيد ذا بـ بلاط البيت لكذا اقول لك انتبه وعشان مصلحتك لا تحارشه رح اسيب يدك لكن بترجع معي لبيتي انا فهمت
ترك يد مشعل وسحب العصاية من اليد الثانية: امش قدامي للبيت
سحب يد مشعل: يلا امش
سحب مشعل معه لبيته
يمشي معه على الدرج:وين رايحين
خالد: غرفتي فوق الطابق الثالث
مشعل يطلع الدرجات بملل:وش نسيت بغرفتك
خالد: شرايك تسكت شوي
مشعل تافف وهو يناظر حوله: كيف عايشين بها البيت وانتوا عددكم كببيييير
خالد وهو يضحك :في حالة جفاف عاطفي يا اخي مافيه ولا ريحة بنت في البيت غير ريحة جدتي طبعاً تخيل نفسك ساكن في سكن عزاب بتوصلك الفكرة
مشعل بصدمه: اما عاد طيب وين اهلك اقصد اااا
خالد: قصدك امي لهم سكن منفصل عن ها وراء ها البيت في الحديقة الخلفية ها البيت سكن عزاب متكامل
مشعل: وليه ما تسكنون منفصلين زي عمك الي معه مشكلة مع كل الناس
خالد:اولا عمي مامعه مشاكل مع احد بس قلبه ابيض ومايخبي مشاعره الي يكرهه يعطيه بوجهه وثانياً هذي عادات عايلتنا الاولاد يكبروا مع بعض ويتربوا نفس التربية بما ان العيله كلها اولاد ونادر اذا جت بنت وطريقة طلعتك من ها البيت انك تتزوج والبيت الي تطلع فيه رح يكبروا فيه عيالك وعيال عيالك
مشعل بـ ابتسامة: انتوا اغرب عيلة شفتها بحياتي
خالد بثقه: باقي ما تعمقت فينا لتقول كذا
مشعل: لحظه لحظة يعني جدك معه 8 او 6 اخوان وعايشين نفس عيشتكم
خالد وهو يفتح باب غرفته ب المفتاح: ايه تقريباً معه 8 اخوان مثلنا تماما والبنت الوحيدة لـ الاسف انولدت في بيتنا
دخل للغرفة وراه مشعل يناظر للغرفة جدران بيضاء وبنية وبلاط سيراميك ماص للحراره ابيض كبيره وواسعه فيها سريرين مرتبة ونظيفة ادوات رسم على الزاوية اليمين ادوات رياضية على اليسار اغراض شخصية مرتبة على الطاولة الغرفة
سرير عليه ملابس وعلاقات وسرير نظيف ومرتب
مشعل: فيه احد ينام هنا معاك
خالد: كان ونقل لغرفه ثانية انا احب خصوصيتي وما ارتاح الا لوحدي
مشعل جلس على السرير وتكى على خشبة الحافه وهو يحرك حواجبه: تحب خصوصيتك او فيه شيء تسوي لوحدك وماتبغى احد يعرفه
خالد ناظر لـ مشعل بفجعة وهو ينفي افكاره بسرعه: اكيد لا انا مو من ها النوع
مشعل وهو يضحك: هههههههههه ادري ادري امزح معك لا تخاف
خالد سحب كرسي وقابل مشعل: قول لي كيف رح نطلع الحقيقة من البنت
مشعل: نضرب نواف وهو رح يتكلم
خالد: مارح يتكلم حتى لو ضربناه
مشعل بثقه:بعد ما اكسر اصابعه وكم ضلع هو رح يتكلم خله علي وانا اعرف له جيبه من عند عمك وانا اطلع منه كل شيء
**************************
بيت اهل راكان
نزلت ركض على الدرج وهي تصارخ: ووووصل راااااااااااكاااااااااان
انفتحت ابواب الغرفه وطلوا من سور الدرج
نزلت رفيف للباب فتحته
ثواني ودخلوا الخدم شايلين شنط وصناديق واغراض راكان الكثيره لجوه
اعصاب المترقبين مشدوده كيف قدر يوصل لهنا مع ان الكل مانعه لايدوس السعودية , وفضل عن شكلة ولا واحد منهم يعرف شكل راكان هل ملامحه اسيوية او عربية
دخلوا خادمتين شايلين شنطة كبيره ثقيلة نزلوها لـ الارض: هذي حق مدام رفيف
حطت يدها على صدرها بشهقه: انا
نقزت على الارض تفتح الشنطة كلها هدايا ملابس عطورات مستحضرات تجميل صنادل اكسسوارت شنطة يد
شالت الفستان الاحمر تجربة على جسمها
بنات متجمعات فوق عند السور : وينة اخوك الي قلبتي روسنا فيه
رفيف لفت لهم: كلكم هنا عشان تشوفوا راكان
شالت جزمه تلبسها:ارجعوا لـ ازواجكم راكان مارح يوصل اليوم
وحده منهم ركت يدها على السور بملل: ومتى يوصل ان شاء الله
رفيف لفت حول نفسها تجرب الصندل قابلتهم وهي تحط اصبعها على شفتها: اوووش هذا سر
قهرتهم ورفعت ضغطهم وجهة كلامها للخدامات: خذوا الشنطة لغرفتي
طلعت وتجاوزتهم وهي تطلع صوت مزعج بكعب الصندل




********************************
المطار كندا
وقف محمد السياره بعيد عن البوابة بسبب الزحمة
فتح راكان الباب ونزل ركض للبوابة دخل للمطار وحاول يتصرف بطريقة طبيعية لا يدخلوه تحقيق ب تهمه ارهابية
وقف في صف التفتيش الشخصي مامعه اغراض وشنطته الوحيدة في سيارته الي تركها قدام الكلية
مشى من جهاز كشف المعادن ووقف بصف ختم الجوازات
جاء محمد ركض: راكان
راكان التفت له: نعم
محمد يدور في جيوبه :اصبر
طلع دولارات من جيبة يعدها: مامعي غيرها بس خلها معك يمكن تحتاجها
راكان ناظر لـ محمد بعدم اهتمام
محمد مسك يد راكان وحطها بيد راكان: خذها ترا مامعك حتى قطعة ملابس كلها اقل من 40 دولار بس تكفيك اكل وشرب
راكان رفع الفلوس في وجه محمد:ليش تعطيني فلوس
محمد بتافف: حتى لو اكره تصرفاتك الي بدون أي ذرة اخلاق تظل انسان دخل قلبي وش اسوي شخصيتي طيوبه وقلبي رهيف
راكان:قصدك قطعة من قمامة
عطاه ظهره وتقدم لما مشى الصف
محمد:بروح احرك سيارتي قبل يسحبونها موفق برحلتك
ترك راكان بسرعه للمركن
وصل راكان للموظفه طلع جوازه من الجاكيت بيعطي الموظفه
يد اسد مسكت يد راكان وشالت منه الجواز وسحب راكان بيده معاه: تعال بدون صوت تفهم
وقفوا عند باب الحمام: قلت لك ممنوع تدعس ارض السعودية او لا
راكان يناظر له بحقد
اسد ضحك وهو يرفع الجواز بوجه راكان:نسيت انك ماتفهم عربي والحين رح تفهم ب الفعل
فتح جواز راكان وقطعه نصين
جو الامن(( هل هناك مشكلة سيدي))
راكان(( لا على الاطلاق))
شاف محمد متخبي وراء حاجز خشبي وياشر لـ راكان يجي لعنده فهم انه الي بلغ الامن عنهم
راكان وجه كلامه لـ اسد(( فهمت ما قلته لكني لم اقل لك اني سا افعل ))
ابتسم لـ اسد وجاء لمحمد
محمد مسك كتف راكان يمشيه معك: وش بتسوي وجوازك تقطع
راكان: امش معي لقسم لعند منطقة الختم
محمد:بس مامعك جواز
راكان:امش وانت ساكت
مشى مع محمد وعين الامن الي بلغهم علية حتى وصل لطاولة الختم وقف محمد بـ الصف مع محمد الي يهامس:بس فهمني وش بتسوي
راكان: خلك ساكت
وصل للموظفة(( جواز سفرك وتذكرتك رجاءً))
راكان(( فقط ثانية ))
حط يده على كتف محمد متمسك فيه ورفع رجلة اليمين فسخ جزمته طاح جواز سفر من الجزمة((خذي))
ناظرة للجواز بقرف ومسكته بطرف اصابعها(( شكراً))
لبس جزمته وفسخ اليسار طاحت التذكرة شالها وعطى الموظفه يلبس الجزمه
محمد بهمس: مخبي جواز سفرك بجزمتك عليه اسم الله والشهادة
راكان مارد عليه: شفته قطع جواز سفرك من وين لك هذا
الموظفة رجعت الجواز والتذكره
شالها: مو جوازي الي قطعة
مشى وهو يبتسم لـ اسد ويرفع الجواز ليشوفه
راح لنقطة التفتيش الاخيره قبل طلوع الطياره فحص كامل
محمد شاف اسد اقترب من راكان وهو يمر عبر جهاز الاشعة الكاشفة
التفت حولة وهو يفكر شاف كوب قهوه على مقعد شاله وراح يمشي بسرعه لـ اسد صدم في ظهره وكب على ظهره القهوة
لف له بعصبيه: غبي انت ما تشوف
محمد يمسح ظهر اسد : اسف غلطتي
التفت راكان لهم هز له محمد راسه بمعنى روح
راكان راح ركض ناحية البوابة
اسد بدى بيلحق راكان مسك محمد يده وسحبه له: تعال خلني انظف ثوبك
اسد مسك يد محمد وضغط عليها بقوه: شيل يدك عني قبل اكسرها
ناظرة الموظفة للجواز والتذكره وسمحت له يدخل من البوابه
دخل ركض عبر ممر موصل لطياره تنفس الراحة وهو يشوف المظيفة تاشر على ساعتها من بعيد بعلامة تاخرنا وتهز يدها له بسرع لان الطياره بتقلع
دخل للطيارة يدور عن مقعده جلس بسرعه وهو ياخذ انفاسه
انقلت البوابة واشتغلت اشارة ربط احزمة الامان وممنوع التدخين واستخدام الاجهزة الالكترونية
ناظر لشباك ليتاكد من حركة الطيارة ولا يكون فخ من اهله
فك الحزام عن بطنه لما استقرت الطيارة ب الجو
ناظر حوله ب راحة وزفر براحة قبل شهر جاء لينتقم ويطلع الحقيقة لكن ما خلص انتقامه ولا حصل الحقيقة
انفتح قسم رجال الاعمال طلع منه دي يدور على راكان
راكان شافه انفجع متى طلع لطياره كيف خلص منهم
رفع يده ياشره ليشوفه
جاء دي بسرعه: راكان الحمدلله انك قدرت توصل لطياره
راكان:كيف انت وصلت لهنا
دي: تركوني اروح هم يبغونك انت انا ما اهمهم ب أي طريقة
راكان: بتململ: حجزت لي بدرجة اقتصادية وحجزت لنفسك بدرجة رجال الاعمال
دي هز كتفه: رح يدورون عنك بدرجة رجال الاعمال وكمان معي لك هديتين تعال شوف
سحب يد راكان معه لــ الستار الفاصل بين الدرجتين الاقتصادية ورجال الاعمال
شاف راس صقر يتلفت يمين ويسار
راكان بهمس: كيف جبته معك
دي بنفس الهمس:موب انا
سمع رزعة قوية في باب الحمام وصراخ:قلت لك انطمي
دي:هذي الهدية الثانية
انفتح باب الحمام وطلع رجال في الخمسين يرجع كم ثوبة السعودي وفي جيبة جواز سفر دبلوماسي بيطيح من جيب الصدر
عطاهم نظره غير متهمة وكمل طريقة
دي ابتسم:انها في الداخل حاولت اخبار المضيفات انها مختطفة من عائلتها لقتلها
راكان شاف ها الرجال جلس جنب صقر وصار يتكلم له: العنود
دي غمز: ايوه العنود ابوها حصل الصور الي صورتها وارسلتها لسفاره وبعدين مو عدل انا نسافر بدون مانعطي صقر حصته
راكان بتفكير:على مانوصل بكون فكرة بشي
دي ب ابتسامة:ريح دماغك شهد دبرة له شيء
راكان بـ استنكار:شهد
دي: ها البنت يطلع منها شيء قالت هذا انتقامها الخاص فسمحت لها بس ما ادري وش سوت باقي منتظر خطتها تبدء
**********************
السعودية في الفندق
جلست بنص الغرفه على راسها منشفه فيها ثلج وتصارخ:وليه ماتشتكي علية وتجيب الشرطه وانت مصورهم ب كمرات الامن
طلع من الحمام وهو معصب:لانه رح يفضح زواجي فيك لو تكلمت واشتكيت عليه افهمي اني انا الي رح اتبهذل واروح فيها هو مارح يحصله شيء حاولي تفهميني
لين رمت المنشفه بعصبية: خايف على سمعتك ومو مهتم اني انضربت
رمى منشفته على السرير: افهمي انه اخو نواف يعني عارف كل شيء ورح يفضحني لو حاولت اعاقبه ا اشتكي عليه وانتي رح تتطلقي بدون باقي فلوسك خلاص انسي الموضوع لا عاد تفتحية
لين وقفت: لا موب ناسية انا الي انضربت وانشد شعري موب انت هذول الاخوين انا رح اهتم فيهم انت خلك خايف على سمعتك
****************************
في بيت خالد
وقف مشعل طالع من الغرفة حس البيت صار ضجة بعد ماكان هادئ تلفت يمين ويسار غرف غرف غرف كل الي شافه قدامة
حاول يتذكر مكان الدرج وينزل يدور عن خالد طلع وتاخر
نزل عن الدرج لتحت الصالة مزحومه عيال عمه الي يلعبوا بلاستيشن والي جالسين على الكومبيوترات الموزعه ب الصالة والابتوبات
تلفت ليشوف 5 شاشات بلازما
الصغار يلعبوا قيم بوي سوا في مكان ب الزاوية
كلهم التفتوا لـ مشعل عطوه نظره وش جابه هنا مين هذا
تذكرة عمر المحامي:اووه هذا صديق خالد
واحد رفع راسه عن الاب توب: أي خالد اخوك او خالد عمي او خالد ولد عمي فهد او خالد ولد عمي هادي
عمر: المدرس ولد عمي فهد
تكلم واحد يلعب على البلاستيشن: مو قال بيترك التدريس
عمر: رح يبقى حتى نهاية ها السنة ويقدم استقالته
مشعل بفهاوه: هاه بيترك التدريس ليش
انفتح باب الصالة ودخل خالد معه نواف: ليش نزلت خلنا نطلع يلا
مشعل هز راسه وطلع قدامهم للغرفة
قفل خالد باب الغرفه:اخذت تعهد من عمي انك ماتضربه
مشعل عقله مشغول بسالفة استقالة خالد الي ما كلمة عنها من قبل: اذا تكلم وقال كل شيء مارح اضربه
خالد وجه كلامه لنواف: تعال اجلس وقول لنا الحقيقة ان حسيت انك تكذب رح تزعل انت
مشعل ناظر لنواف:تكلم بسرعه
نواف بـ استسلام :طيب رح اقول لكم
مشعل:ولا تختصر يلا
نواف زفر: ابومحمد الي اشتغل عنده هو صديق قديم لـ ابوي ولما توفى ابوي هو سدد كل ديون ابوي ف اشتغلت عنده اول ماتخرجت من الثانوية لـ اسدد ديونا عنده لكنه تعرف على واحد في المطار والي عرفه على وحده تدبر زواجات مسيار البنت نظيفة تاخذ ابر منع حمل لـ 6 شهور ويستمر الزواج 6 شهور بمبلغ شهري ولازم يكون فيه زواج شرعي قدام الناس
خالد بفهم: تزوج البنت ووقت الزواج تركك تطلع انت قدام الناس على انك زوج البنت لين ذي لكذا الكل يقولوا انك العريس
نواف:والله ماكان ابغى ها الشيء يحصل لكنه ظل يذكرني بـ 200 الف الي دفعها ديون ابوي وتكميل بناء البيت
مشعل سحب نواف لـ عنده وعطاه كف وهو يصارخ فيه: كيف تسوي كذا بنفسك حتى لو دفع عنا 200 مليون مو 200 الف تبيع نفسك وتبيعنا معاك مافكرت بسمعتك ومستقبلك لو كنت قلت لي كنت وقفته عند حده ولا سمحت لكل ها الشيء يصير
خالد فك مشعل عن نواف:سيب اخوك
رجع نواف لوراء:يمكن ضغط عليه
مشعل: ليه ماقلت لي ورضيت ب الي حصل عشان ايش
نواف نزل راسه لـ الارض: مستحيل اقول لك ولا رح اقول لك مارح اسمح لك تتدخل ب الي يصير
مشعل بحرقة دم: تسمعه وش يقول تسمعه يا خالد
نواف رفع راسه بصراخ:انت شايف نفسك ما يكفيك الي انت فيه مافصلت لك ثوب جديد من سنتين ولا قدرة تصلح سيارتك من كم سنة المدرسين يطلعون رحلات ويقطون بهدايا وانت تهرب منهم لان مامعك ريال انت تشوف وجهك لما تقابل خالد بنص الشهر كيف خجلان من طلب سلف منه حتى جزمتك كل ما انقطعت رحت تخطيها وامي تطلب فلوس وبنات عمي يبغون مصاريف مارح احط نفسي ومشاكلي ب أي وجه رح اسويها ترا انا كل ساعه احس نفسي ثقيل عليك انت تشتري اغراض البيت وانا اكل واشرب منها وما اعطيك ريال واحد عشان تشتري كيس خبز لان راتبي كله 3 الف ويروح ب اقساط سيارتي وامي قلت رح اقدر احل ها المشكلة ورح تنتهي بدون ما احد يعرف وما احدد رح يتضرر
مشعل بصراخ: هذي حياتي وانا راضي فيها ما ابغا ملابس جديده ولا سيارة جديده ووش فيها ان صلحت جزمتي اذا انقطعت حتى لو انذليت وتسلفت الفلوس من خالد من شان انهي موضوع ابومحمد حتى لو بوست رجلين خالد عشان الفلوس ماكنت رح اسمح لك تسوي بنفسك كذا ولمين لواحد وسخ زي ابو محمد تدري كم يوم مانمت وانا افكر وش الي حصل معاك وغيرك بها الطريقة
نواف: لا لكني اعرف كم يوم سهرت وانت توصل الطلبات في الاجازة من شان شوية فلوس تسدد فيها فواتير الكهرباء
خالد تكتف وهو يحس نفسه متاثر وعيونة بتدمع كل واحد يحب الثاني اكثر من نفسه: كلكم غلطانين نواف انت تصرفت بطريقة غلط لما قبلت وما وثقت ب مشعل انه يقدر يحل الموضوع وحتى لو تسلف مني الفلوس فهو اهون من ابو محمد مارح استغلكم مثل مارح يستغلكم الغريب ومشعل انت كمان غلطان لانك ماتكلمت لما لاحظت تصرفات اخوك يمكن تكون قادر توقف الموضوع لو فتحت فمك وماجلست تفتش بسيارته واغراضه وبدل عنها واجهته وسالته المهم الحين كيف رح نحل الموضوع مو على مين العتب وسبب المشكلة
اندق باب الغرفه
خالد:مين
عمر: عمي جاب ولد قال انكم تدرسوه انت والي معك انزل خذه
***************************
تحت
يحس ب التوتر وكل ها الشباب جالسين هنا
بلع ريقة ونزل راسه
شاف فارس (( ولد اخ ابوفيصل صاحب قميص الكوريين الي ملامحه ناعمة ))
نزل خالد: هلا رائد تعال معي لفوق
رائد مشى مع خالد:هذا ولد
الكل رفع راسه يناظر لـ رائد
خالد:اية فارس ولد عمي
فارس: شايفني بنت يعني
خالد: مو قصده أي غلط بس من شان مافي شعر بوجهك عادي بعض الاولاد مايطلع لهم شعر بسرعه وتكون بشرتهم مو خشنة وبدون حبوب او علامات بسبب سن البلوغ اغب الاوقات يسبب علامات واضحة وبعض احيان لا حسب نسبة الهرمونات بجسم الشخص زي اشخاص يطلع لهم حب الشباب واشخاص لا
رائد هز راسة وكمل طريقة مع خالد:يعني عادي فيه اولاد زي كذا
خالد ناظر لـ رائد يتامل في وجهه: وانت نص وجهك فيه شعر والباقي لا عندك مشكلة هرمونات او شيء
رائد اشاح بوجهه عن خالد: لا مين قال
***************************
في الجو
صحى من نومه على صوت المضيفة تطلب منه ربط الحزام للهبوط
عدل جلسته وربط الحزام على خصره تمسك ب المقعد لما بدء الهبوط اكثر شيء يكرهه هبوط الطياره تبدء سيناريو الافلام يشتغل ويتذكر كل مشهد تحطمت فيه طايرة ساعة هبوطها
تنفس براحة لما استقرت الطيارة على الارض تمشي ببطء في المهبط ناحية ممر متحرك وقفت عنده طلع ممر طلع من مبنى المطار مباشرة لبوابة الطيارة فتحت المضيفة الباب
دخلوا 3 بملابس حراسة رسمية سوداء مثل ملابس الشرطه لكن بلون اسود
يناظروا ب الموجودين
الكل ارتعب منهم
واحد رفع يده واشر على راكان وهز يده له بعلامة تعال
راكان وقف بقلق(( من انت))
تكلم ب انجليزية ركيكةïپŒ( تعال معنا))
جاء دي من درجة رجال الاعمال:من انتم
تقدم واحد من راكان وسحبه من يده للممرر
دي لحقه بسرعه: هي انتظر من انت
راكان سحب يده منه(( اترك يدي لن اذهب معكم ))
تافف من راكان وهو يمسك يد راكان ويشيله على كتفه لبرا الطياره
دي فتح فمه بصدمه ولحقه ركض:هي اترك الولد او رح ابلغ عنك لعمي ابواكان واخليه يطردكم كلكم اسد وغيره مو نافعك ساعتها
ركض ب راكان لكتفه والاثنين حولة يأمنون المكان حوله ودخلوه لغرفة استراحة الشخصيات المهمه ورجال الاعمال
نزل راكان على كنبة وتكلم ب انجليزية ركيكة(( ابقى هنا))
سحب جواز سفر راكان من جكيته شالة وطلع
دي دخل وراهم:رح تندمون كلكم
وجه كلامه لـ دي: ابقا معاه حتى نرجع
اشر لواحد من الحراسة يبقى هنا وطلع معه واحد
دي: من ارسلكم
تكلم الحارس: الانسة رفيف مسؤليتنا نوصل الطرد سليم للبيت
دي: والطرد هو راكان هذا بني ادم مو صندوق بعدين تعال من انتم ملابسكم غريبة
طفش من قلة ذوق دي: حنا من شركة امن خاصة مركزها دبي
دي بشهقه: جابتكم من دبي عشان راكان وكم تاخذوا على الطرد
هز راسة من بغلط: اقصد راكان
وقف ب استقامة:مو اقل من 20 الف درهم
دي حط يده على صدره: وانا مو مشمول مع راكان
نفى بحزم:لا بس راكان
دي ناظر لـ راكان:لها الدرجة ما اهم عيلتك
راكان ابتسم على وجه دي المصدوم
رجعوا الحارسين رمى الجواز لـ دي:خلصت تختيم دخول الجواز
سحب يد راكان يوقف ويسحبه وراه لبرا(( ليس لديك أي حقائب))
رااكان: (( لا ليس لدي ))
طلع كمامة طبية وحطها على وجه راكان عدلها وراء اذن راكان ونزل راسة لـ الارض((لا ترفع راسك))
دي: ترا انتوا بتصرفاتكم تخلوا الناس تشك فيكم
سحب راكان يمشي جنبه
جاء من وراهم ومسك قميص راكان من وراء: اظن رفيف تجاوزت حدود المعقول بتوظيف حراس لك
مسك يد اسد بقوه: فكها او اكسرها
اسد ب ابتسامة: انا الي رح ادفع فلوسكم سلموه لي انتهت مهمتكم
دي: انت كيف وصلت قبلنا لهنا
اسد ب ابتسامة انتصار : معي طياره خاصة ووصلت بعدكم بس ب 10 دقائق
وجه كلامة لهم بحزم: سلموه لي
شد على يد اسد الين طلعت صوت وفكها عن قميص راكان
والثاني سحب راكان بشبة ركض نحو بوابة الخروج
حاول اسد يلحقهم لكن البقية وقفوا بوجهه يمنعوه
دي يركض مع راكان: ما اظن رح نطلع من ها المطار معي شيء بقلبي يقول مارح نوصل للبيت
طلعوا من البوابة
جت سيارات تمشي بسرعه قبل لا توقف انفتحت الاباب يطلعوا منها حراس شخصيين يركضوا مع السياره حتى وقفت
دي بفرح: راكان ذا ابوك
فتح الباب جاء حارس وشال كيس فيه دم موصول بيد رجال في نص الستينات ساعدوه ينزل من السياره متوسط السمنة على وجهه ملامح تعب
دي مسك كتف راكان ووقفه قدام ابوه: عمي هذا راكان
راكان شال الكمامة عن وجهه
رفع يده وحطها على خد راكان: كبرة وصرت رجال واتمنى تكون سند لـ اخوانك
راكان ابتسم وبكاء وهو يحظن ابوه
ساعده الحارس ليعدل انبوب الدم لـ يحضن راكان
دي ابتسم اخيراً راكان رح يبعد فكرة الانتقام من اهله
طلع الجوال:وجه راكان يبكي لازم اصوره لذكره
قابل وجه راكان بيصورة
راكان رفع راسة عن كتف ابوه وهو يبتسم بخبث
عدل راسة على كتفه وهو يعطي ابتسامة ونظرة غير طبيعية
دي حس بخوف وتغيرة ملامحة للقلق والخوف
بعد عن ابوه
رجع شعر راكان لوراء: هاه تبي تروح للبيت تتعرف على اخوانك
راكان ناظر لـ دي كانه مافهم
دي يسوي نفسه يترجم(( توقف وما الذي تحاول فعله ))
هز راكان راسه ب ايوه
ابوراكان:ما يتكلم عربي
دي: بديت اعلمة لا تقلق كلها اسبوعين ورح يفهم ويتكلم معكم زين بما انه يتعلم وعايش مع ناس يتكمون عربي مارح ياخذ وقت
ابوراكان: علمة بسرعه حتى لو بتضغط علية المهم يتعلم
دي هز راسة :اكيد بس اول اقدر اقابل ابوي
ابوراكان بعدم اهتمام:تحصله في مكانه ب الشركة
حط يده على كتف راكان:خلنا نوصلك للبيت تفهم علي
راكان حرك شفايفه وكتفه بعدم فهم
ابوراكان اشر لسياره: البيت البيت
تدخل واحد من الحراس وتكلم ب الانجليزيه( المنزل))
راكان تاوه بفهم:اوووووه (( المنزل))
هز راسة بموافقة وطلع لسيارة
ابوراكان تكلم للحارس: اطلع معي ترجم لي وش يقول باين ليلتنا مطولة
طلع لسياره معه الحارس وقفل الباب
تحركت السيارة وراكان يناظر للطريق يحس ب حرارة الجو
فسخ جاكيته ويمسح عرق رقبته بيده ناظر لـ مقياس الحرارة ب السيارة 42ْ شهق بصوت عالي (( انها درجة حرارة فرن ))
ابوراكان: حر وجهك معرق
وجه كلامه للسواق: ارفع للمكيف اكثر خله يبرد
راكان فسخ بلوزته كل ملابسه ثقيلة للبرد
ترك بلوزته الداخلية وهو يتنهد ويوجه المكيف لنحوه
****************************
في بيت خالد
نواف جالس على سرير خالد
ومشعل وخالد جلسوا حول المكتب مع رائد
خالد يقلب ب الكتاب: حليت الواجب الي عطيتك
رائد هز راسه: اية حليته
مشعل يتفحص رائد ويتكلم بغموض:ماتبغى تحاول تهرب اليوم
رائد بنفي: وليه اهرب
وجه كلامه ل خالد ب ابتسامه وهو ينزل راسه على الطاوله ليقابل وجه خالد المشغول بتقليب الكتاب: قلت لي عن الهرمونات
خالد يقرا الدرس :ايه الهرمونات تختلف من شخص لشخص وعاديه مشكلة الشعر بوجهك رح تنصلح مع الايام
مشعل تاكدت شكوكة اتجاه رائد : خالد تذكر وش قلت لك عن ان ملاحظتي قوية
خالد:عارف انت عندك قوة الملاحظه على اقل الاشياء تفجع بعض احيان
مشعل وهو يقز رائد:اكتشفت شيء
خالد: وش اكتشفت
مشعل وقف: تعال معي
وقف خالد ومشى معه لـ زاوية الغرفه
مشعل بهمس: الولد ذا معجب فيك
خالد بضحك:ههههه ايه طيب قلل من متابعتك للمسلسلات الامريكية
مشعل: اثبت لك
خالد مشى لطاوله: طيب
مشعل عنقل خالد طاح على وجهه على الارض
وقف رائد بسرعه لعند خالد:استاذ تعورة
مسك يد خالد يساعده يجلس
خالد فك يد رائد بـ بقلق وقرف صدق كلام مشعل: لا مافيني شيء بوقف لحالي
مشعل يمشي حول خالد ورائد:صدقت الحين
خالد ينفي كلام مشعل:وش صدقت طيحتني وهو سال عني انت عقلك فيها افكار ماتصلح لمربي اجيال
مشعل بكبرياء: بتقول بعدين مشعل قال وماصدقته
*******************
في مدرسة البنات
خلصت ليلى حصتها في فصل سمية جمعت اغراضها:تعالي سمية
وقفت تشيل شنطتها وجت لعندها: نعم استاذه
ليلى:كيف اختك الحين
سمية: الحمدلله بخير مافيها شيء
ليلى شالت جوالها:خذي بتتصلي على اهلك
سمية:لا هم يعرفوا وقت طلعتي
بدت بتمشي وقفت وهي تذكر الصوره الي مع ابوفيصل
لفت تناظر لـ ليلى تشبه البنت ب الصوره مع ان هذي اكبر ب العمر
ليلى بادلتها النظرات: فيه شيء
سمية هزة راسها بـ نفي :لا مع السلامه استاذه
عطتها ظهرها طالعه من الفصل
))******************
مندا
رجع محمد للكلية في يده بقايا جواز راكان المقطع جواز سفره السويسري مغلف بغلاف جواز سعودي
ناظر له وهو يتمنى ان راكان مايرجع مره ثانية
مسك واحد يده مستوقفة:لو سمحت
محمد لف له:هلا
لاحظ فيه شيء غريب عيونه تشبه عيون راكان نفس اللون واللمعة
صحى محمد من تامله:شفت بيدك جواز السفر السعودي عرفت انك سعودي ممكن تساعدني
محمد: تفضل
طلع ورقة:اسمي راكان ياسر هشام القناص
محمد بصدمه :هااااااااااااه
نفس اسم راكان الاختلاف ب اسم الاب
استنكر ردة فعل محمد: راكان ياسر هشام القناص وصلني خطاب من الجامعه قبل فترة اني اجي استلم اغراض اختي هي كانت طالبة هنا اسمها ريم القناص كانت طالبة قبل سنه و8 شهور في ها الكلية
محمد بصدمه: ريم اختك انت وراكان الي كان هنا مين هو
رفع حاجب ب استفهام:مين
محمد: كان فيه واحد من الكلية العسكرية
ابتسم:انا من الكلية العسكرية الي قريبه من هنا تعرفها فيه طلاب محولين من الكلية لهنا
محمد جاه صداع من التفكير: وش يصير
******************************

توقعاتكم


نزلت البارت بدري عشان معي اختبار ادعو لي

وابي ردود حلوه




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-16, 02:42 AM   #33

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السادس عشر
***************************
في بيت خالد
قفل الكتاب وحطه قدام رائد: خلصنا الكيمياء والرياضيات وش باقي
مشعل سحب كتاب الاحياء:ما اخذت شيء ب الاحياء صح
رائد: ايوه , بس قبل ابغى الحمام
خالد: اول ماتطلع من الغرفة الباب الي عند الدرج
رائد وقف وطلع من الغرفة
خالد ناظر لـ مشعل: مارح تلحقه
مشعل بثقه: دامة معجب فيك مارح يهرب
خالد: استغفر الله يـ اخي انت وش تفكر فيه يعني ذا تفكير مربي اجيال
مشعل بثقه: قلت لك ورح يجي اليوم الي تصدق فيه
نواف بتفكير: انا محتار شويه كان يناظر لك ويبتسم بدون سبب
وبشكل غريب
مشعل: مو قلت لك
خالد يفتح كتاب الانجليزي:موب سامع لكم قفل ومفتاحه
فتح ابوفيصل الباب ودخل ناظر بكل الغرفه:وين رائد
مشعل: ب الحمام دقايق ويجي
ابوفيصل سحب كرسي رائد وجلس عليه :حليتوا مشاكلكم
مشعل: خلاص الحمدلله
ابوفيصل شال قلم الرصاص يحل جدول الضرب الي ماقدر رائد يحله تكلم وهو يكتب: زين
خالد بفضول :عمي من فين رائد قصدي مين اهله هل لهم صله فينا
مشعل يناظر ليد ابوفيصل وهو يكتب قطب حاجبة ب استنكار يكتب بيده اليمين مع انه اعسر في المستشفى كان يكتب بيده اليسرى وقال انه اعسر من ولادته ويكتب الارقام بحط سيء
ابوفيصل:مجرد معرفه
خالد ب اعتراض: بس عمي مايصل..
قاطعه مشعل:انت ايسر صح بس الحين تكتب ب اليمين
ابوفيصل رفع قلم الرصاص عن الورقة وناظر ليده اليسار والقلم بيده اليمين هو بنفسه استنكر كيف شال القلم ب اليمين
خالد: صح عمي انت اعسر
ابوفيصل حط قلم الرصاص بيده اليسار: سهو مني
مشعل:بس غريبة اعسر واول شيء مسكت القلم بيدك اليمين الشخص الاعسر يقدم يده اليسار عن اليمين بكل شيء
ابوفيصل بعصبية: غلطت انا اكل بيدي اليمين فـ مسكت القلم ب اليمين
مشعل بـ شك: مجرد ملاحظه لا تعصب
ناظر لـ الي يكتبه ابوفيصل اسم رائد على الدفتر الخط متغير بشكل كبير عن الخط الي كتب فيه ب المستشفى الخط سيء بعض الشيء مو مثل خطه المرتب والحلو ويكتب بخط الرقعة والان يكتب بخط سيء
فتح رائد الباب ودخل للغرفه:فيه مشكلة ب المويا ب الحمام
خالد بملل: الكل يتروش فتخلص الخزانات وتثقل المويا شوي وتتعبى الخزانات ماهي مشكلة
ابوفيصل ترك قلم الرصاص ووقف: خلك شاطر واسمع كلامهم
خالد: رائد دائم شاطر
مشعل: خالد وش قلت لك
خالد: انت خلك بكتبك اجلس رائد خلنا نخلص عشان بروح النادي
ابوفيصل طلع من الغرفة
مشعل يتكلم بسرعه: معك مذكرات عمك جيبها بسرعه
خالد ب استنكار:ليه
مشعل: بسرعه جيبها
سحب الورقة الي كتب فيها ابوفيصل
خالد سحب المذكره من الرف وجابها :هذي هي
مشعل شالها وفتحها بسرعه حط الورقه بين الصفحات: شوف الخط متغير بشكل كبير هذا خط عمك الي ب الدفتر نفسه الي كتب فيه ب المستشفى بس الحين مسك القلم بيده اليمين ولاحظت صعوبة ب استخدام يده اليسار مع انه اعسر يده كانت ترتجف
خالد يناظر للدفتر والورقة شال الورقة:عمي يكتب بخط الرقعة بس ذا الخط غريب
رائد رفع نفسه يناظر للورقة والدفتر بيعرف وش يتكلمون عنه
خالد: قوة ملاحظتك فادتني بشيء لازم اكلم الدكتور واخليه يشوف ها الشيء
رائد حط قلم الرصاص ب نص سطر بدفتر الملاحظات: شوف هنا فيه شيء غريب
مشعل شال الدفتر والورقة يناظر بتركيز: الخط يتغير في بداية الصفحة كان مرتب ويكتب بخط الرقعة بس بنص الصفحة تغير خطه فجئة
خالد:بس وش السبب ليه يتغير خطه
مشعل: الاهم لية استخدم اليمين مو اليسار وكان معصب شفت كيف رد لما سالته عن الموضوع
خالد شال المذكرات والورقة :رح اخذها لدكتور يشوفها
***************************
في بيت اهل راكان
وقفت عند الشباك منتظره فتح البوابة على نار تنطط بمكانها وتحك رجليها ببعض من التوتر
راحت للمطبخ شافت امها تسوي كيكة
ابتسمت لانها بتكون مفاجئة لها ماعندها خبر برجعه راكان اكيد بتفرح
رجعت لشباك ووقفت عنده توقف على رجل وحده وتنزلها وتميل على الجدار
انفتحت البوابه الخارجية دخلت سيارة ابوها وبقت سيارات الحراس برا
صارخت بصوت عالي وهي تنطط وتركض للباب
طلع الكل من اجنحتهم لتحت ركض بيشوفوا راكان هذا
فتحت رفيف باب الصاله
تشوف راكان ينزل من السياره بيده ملابسه فسخهم الا بنطلونه وبلوزه داخلية سودا
يناظر للحديقة والبيت
جت رفيف ركض وتصارخ: راااااااااااااااااااااااا كان
نقزة على راكان متمسكة فيه: راكان وحشتني
حضنها تعرف عليها من ملامحها مهما كانت تشبه السعوديين ف فيها ملامح اسيوية
بعدت عنه ومسكت يده تسحبه للبيت: تعال عشان تشوف امي
دخلته من الباب الي كلهم متجمعين عنده يناظرون له
حس نفسه قرد بحديقة حيوانات والكل يناظر له ب تعجب لتصرفاته
تدفهم من طريقها:بعدوااااا بعدوااااا
جابته لباب المطبخ: امي جوة
ناظر من الباب
دخلت صينية للفرن وقفلته وراحت تخلط الصوص بصحن صغير
لابسه دراعة زرقاء بيدها اسوارين وحاطة شعرها الطويل ببكلة
دخل راكان للمطبخ يمشي بخفه
تركت الصحن وراحت للفرن لانها نسيت لا ترفع الحرارة بدون ما تنتبه لـ راكان
نزلت لمستوى الفرن تناظر لجواته وتخفض الحراره
راكان نزل لـ مستواها يناظر لوجهها
رفعت للفرن وهي تحس بوجود شخص ظنته واحد من اخوان رفيف وجاي يضايقها كـ العاده او معه رساله يبغاها توصل لـ راكان
رفعت راسه فيه بعدم اهتمام بتقول لهم زي كل مره ماتعرف وين راكان ومن 5 سنوات ما كلمها
تفاجاة فقدت توازنها وكانت بتطيح
مسك راكان يديها وهو يبتسم
جلست على الارض بصدمه تحس نفسها ماقدرت توقف على رجولها
نزل راكان لـ الارض يبتسم لها
رفعت يدها على وجه راكان لمسته لتتاكد انه حقيقي
صرخت وهي تغطي وجهها بيدها وهي تصارخ بدون تصديق وتهز راسها ب نفي
راكان حط يده تحت ذقنه مركي فيها على ركبته يناظر لها بـ ابتسامة: امي امي امي
حضنته بقوه وهي تبكي وتصارخ
**********************
في بيت ابوفيصل
جلس ب الصالة وحط وراء راسة مخده صغير ريح راسه عليها صداااااع فضيع يلعب براسه
جابت مريم منشفه مبلله ب مويا بارده طوتها وحطتها على راسه
طلعت علبة الدواء من الشنطة وعطته حبه
نزلت الهنوف بعد ما قفلت الغرف على عيالها لاينزلون يزعجون ابوفيصل ويقلب عليها وعليهم ويطردهم برا البيت
الهنوف رايحة للمطبخ ابوفيصل نده عليها: انتي فين زوجك
الهنوف وقف وهي تضرب يديها ببعض:ماشفت خلقته من يوم رميته ب الخزان ولا حتى اتصل
ابوفيصل فرقع اصابعه:كم بنت معه هنا
الهنوف بتفكير: ليش تسال 4 بنات
ابوفيصل: اجمعي اغراضهم رح ارجعهم له انتي خليك بعيالك
الهنوف بشهقه: خالد حرام عليك وش سوو لك
ابوفيصل شال المنشفه عن راسه وهو يعدل جلسته ويصارخ فيها: بناتك هم خلفتيهم واانا ما ادري عنهم بناته بيرجعوا له بنات زوجته الاولى بيرجعوا له انتي التزمي بعيالك معك 8 عفاريت جن شياطين خليك فيهم وربيهم زي ما الخلق تربي عيالها وهذول البنات اجمعي اغراضهم رح يرجعوا له على ما اذكر امهم باقي عايشه وتخلف عيال وترميهم
الهنوف تاففت وهي تروح للمطبخ الكلام معه الحين منتهي
لما يصحى على نفسه بيكون نسى كل الي قاله
فتحت الثلاجة تدور فيها
شريفة تطبخ الغداء: تبغين شيء
الهنوف تفتح الاكياس تشوف الي جواتها: بسوي فطاير بشوف اذا كل شيء موجود
شريفه: من 3 ايام ما اشتريت خضار والي بقى ب الثلاجه يمكن يكون خربان اول ما يجي السواق ارسله
الهنوف تقلب الباذنجان والطماطم: فيها شيء سليم وفيه شيئ بدء يعفن
تبعد علب الادوية: كل الثلاجة ادوية
شريفه بضحكه: هههههه وهذا الشتاء مابدء لسا الي تسخن والي تنكتم والي اذنها توجعها والي تجيها كحه
الهنوف: والله تشبه ثلاجتي لكن انا اجيب علبة دواء وحده للبيت كله ليه اعبي الثلاجة على الفاظي
ابوفيصل ينده على شريفه: شــــــــريــفه شــــريفــــــــــــــة
الهنوف: روحي شوفي وش يبغى سمع فينا الجيران
شريفه: جايه جاية
رتبت الصحون بصينية: اعطية ياكل وينام ونرتاح
الهنوف: احلا راحة وربي
قفلت باب الثلاجه:انا بتصل على ولد اخوي راشد يجيب معه تطعيمات الأنفلونزا موب ناقصة يمرض البيت كله
شريفه تذوق الشربه قبل تحطها ب الصحن وتكلمت بسرعه: ب الله احسبي لي حساب البنات معك لا ينسدحون ب الصالة وكل وحده تنده من جهه امي امي يجيبون لي المرض معهم ونور ونوره صدورهم تعبانه لازم تنويم في المستشفى لاجتهم كحه
الهنوف تحسب :عيالي 8 وبناتك مع فيصل 7 ونطعم البزر الثاني خالد مره وحده
شريفه شالت الصحن ولفت لـ الهنوف: وش سويتي مع ليلى
الهنوف: تاكدت انها مارح تقرب من خالد مره ثانية بس باقي مو واثقه فيها رح ارسل الي يراقبها
شريفه بقلق: ليلى ذي مو سهله
الهنوف: بيتذكر خالد وساختها وبيخنقها بيده صدقيني
شريفه: لية وش سوت
الهنوف هزة راسها : خالد بيذكر الحين او بعدين
طلعت من المطبخ لفوق لحقتها شريفه: الهنوف ممكن اسالك سؤال
ابوفيصل: شريفه
وقفت وراحت ب الغداء لـ ابوفيصل بمجرد ما ياكل رح ينام وتقدر تعرف كل شيء من الهنوف
*************************
كندا
محمد جالس عند مكتب الامن يناظر لصوره الي بقيت من جواز راكان المتقطع ولوجه الولد الي يوقع اوراق مع رجل الامن الشبه الوحيد الي بينهم لون العين وحجم الجسم غير كذا مافي أي شيء مشترك
طلع له الامن 3 شنط وصندوقين من الكرتون(( هذه كل حقائب الانسة ريم))
يحاول يشيل الشنط بس كثيره عليه
وقف محمد وهو يحط الجواز بجيبة: خلني اساعدك
******( من شان ما نتلخبط بينهم بسمية 2 راكان ياسر))
شال شنطة والصناديق يمشي معه: شكراً اعطني شيء ثاني اشيله
محمد: لا خفيفه ماعليك
سكتوا شوي تكلم محمد:جاي بعثه
راكان ناصر (2):ايه من القوات المسلحة
محمد: في الكلية العسكرية الي قريبة منا صح
هز راسه ب ايه (2):ايه
محمد: من كم تدرس هناك
حس ان محمد يحقق معه مو مجرد اسئلة او فضول: سنتين تقريباً
محمد:سمعت فيه طالب ثاني عندكم اسمه راكان
هز راسه بتاكد: الامير سمعت عنه كانوا يقولوا لي فيه واحد له نفس اسمي ويشبهني ساكن ب غرفه 602 بس كان عايش برفاهيه ماشفته في التدريبات الا 3 مرات ويمكن اقل وماشفت وجهه كامل مره كان لابس كمامة ومره ثانيه نظاره شمسية ووشاح على وجهه واغلب الوقت محاوطينه الطلاب يتوددوا له بس كان عندي فضول عنه بصراحه يعني اسمة نسخه من اسمي ومن قبيلتي لكن ما قدرت اختلط فيه
محمد:ماكنت ساكن معه بنفس السكن
راكان ياسر(2): هو ب 602 وانا ب 207 تقريباً بينا طابقين ماكانت فيه وسيلة اني احتك فيه
جت شهد تعدل شنطتها على كتفها ابتسمت :ركوني
ابتسم لها:هلا والله ب الغلا
محمد انصدم يناظر لها:انتي مو خطيبة راكان
مسكت ب يد راكان وشابكت يدها بيده:صرنا متزوجين
محمد بصوت عالي: هــــــــــاه
شهد يدها على قلبها: يمه روعتني
راكان ياسر(2):مين ذا
شهد : كان متدرب ب المستشفى النفسي بس غير قسمة للغة
ناظرة لـ راكان ياسر ب ابتسامة: جيت اساعدك ب الاغراض
رفع يدها يبوسها:اميرتي ما تشيل شيء خليني بس احط الاغراض ب السيارة وبعدها نروح السوق نجيب باقي اغراض الحفل
طلع من المبنى لسياره يحط الشنط فيها
**************
محمد وقف في وجهها: وش اللعبة الي تلعبيها مين راكان الي كان هنا وتمثلي انه خطيبك والحين متزوجه واحد ثاني
شهد تكتفت:عن وش تتكلم
محمد:لا جد بتقولي لي او الحقه واقول له عنك وعن الي كنتي تساعدية بلعبت خطيبك
شهد عدلت شنطتها: براحتك
تركته وطلعت لبرا
لحقها محمد ويتكلم وهو جاي ناحية راكان ياسر(2): لو سمحت انت كنت هنا قبل 4 ايام
لف لمحمد يشيل من الصناديق:لا كنت ب السعودية وتوني جيت البارحة كنت بجي من قبل لان جتني مكالمة من برفسور اسمه ليام يطلبني ب اسرع وقت ولازم اجي وكان مصمم اني اجي بس صارة لي مشكله مع السفاره والفيزة وماقدرة اجي عقدوا عليه الله يعقد عليهم وبدون سبب واضح
محمد تذكر كلام راكان مع دي(( اقدر اعطله من السفارة , ها الشخص غالي عليه وما اقدر اضره او اسوي له شيء))
ناظر لـ راكان ياسر(( هل هذا هو الشخص الي حاول يهرب لا يلاقيه ومايقدر يضره طيب وش السبب ))
شال منه باقي الشنط وحطها ب السياره:شكرا على مساعدتك
وجه كلامه لشهد:يلا نروح
طلع لسياره وحركها لبعيد
محمد حس بقى شوي ويتجنن شوية وبس
**********************
السعودية
بيت اهل خالد
قفل اخر كتاب ومدد يدية بتعب:خلصنا
مشعل يتثاؤب: اخيراً
خالد:بتصل على عمي واقوله
دخل شاب ب بداية الثلاثين طوويل وشعره ناعم ابيض بملابس جديده وبيده خزان صغير:خالد بشيل جزمتك أديداس الصفراء طيب
دخل رجوله ب الجزمة يلبسها بسرعه
مشعل هز راسه لـ خالد:مين ذا
خالد:ولد عمي راشد
لف له:وين رايح ولابس جديد
نقز يتاكد ان الجزمة مقاسه:بيت عمي خالد
خالد بسرعه: وش تبغى هناك
رفع الخزان :رايح اعطيهم طعم الأنفلونزا
طلع من الغرفه
مشعل: هو دكتور
خالد :ايوه
مشعل دف خالد:قوم الحقه ليه جالس قوم بسرعه
خالد بحيره:وين الحقه
مشعل يدف خالد بقوه: دبر نفسك روووح قول بساعد روح بسرعه
خالد عدل جلسته: اجلس بس
مشعل سحب ثوبه بقهر: ذا الي بيجلطني روح وراه يلا
سحب خالد يوقفه عن الكرسي يسحبه للباب: الحقه جري
قفل الباب وراء خالد: ياشيخ جدار ذا مايفهم
جلس مقابل رائد الي يناظر ب استفهام للي يصير
مشعل يتكلم لنفسه:ذا الخالد واضح انه بيموت عزابي
***********************
في بيت ابوفيصل
خلص غداه وطلع لغرفته نام
************
شريفه جلست جنب الهنوف: قولي لي وش سوت ليلى اسالك ب الله تقولي
الهنوف: يا شريفه ها الشيء ما اقدر اقوله ل احد لازم خالد يذكره بنفسه
شريفه:مارح اقول له
الهنوف:بس لو قلت لك مارح تقدري تكتمية ورح تقولي له فما اقدر
اقول لك افهميني
شريفه:ااا
قاطعها رنين جرس الباب
الهنوف: من جاء بها الوقت
شريفه وقفت :يمكن السواق
نزلت لتحت فضولها لتعرف يزيد كل دقيقه جت لباب الشارع:مين
راشد:انا راشد عمتي جيت ومعي التطعيمات
شريفه فتحت الباب: حياتي يا راشد جيت بذا الوقت كنت انتظرت لبكره
دخل للحوش:خلص دوام المستوصف وانا جالس بدون شغله اتضارب مع العيال جبتها معي من المستوصف مافيها تعب
شريفه:كلهم نايمين ادخل للمجلس حتى اصحيهم
راشد:طيب
دخل خالد يمشي على عجل كان بيصدم فيهم: عمتي
شريفه:هلا خالد شفيك تركض كذا
خالد تورط: اااااااا ابغى عمي بموضوع ضروري
شريفه:نام والحمدلله ارتحنا منه رجع لنا من شغله متنكد ومعصب وقلب علينا البيت وماعرفنا نتنفس الا ساعه نام اذا الموضوع مهم اطلع له انت صحية اما انا موب معدية من عند غرفته حتى
خالد:انا رح اصحيه
طلعت لغرفة الهنوف:راشد جاء صحي عيالك
*************************
في بيت اهل راكان
ام راكان حاظنته وتبكي دقايق تبكي عليه مو مصدقه وجوده فصلوها عائلة راكان عنه من عمره 10 سنوات وماقدرة تتواصل معه الا يوم صار ب الجامعة وانقطع اكثر من 5 سنوات دوم كانت متاكدة انه يكرها ولا رح يتكلم معها مره ثانية
مسك كتفها وبعدها عنه وهو يحاول يهديها تكلم لها بـ اللغة الإندونيسية(( انا هنا انظري انا هنا ))
سحبت كم دراعتها بسرعه تمسح الصلصة الي وسخت فيها خد راكان لما حطت يدها على خده وتبكي بصوت عالي وتعتذر
(( اسفه اسفه اسفه ))كررت اعتذارها بدون توقف
راكان ابتسم بسعادة وهو يمسك يدها ويبوسها
ضمهم لصدره ليطمنها انها مو محتاجه تعتذر ابوه وعمه الي فصلوه عنها مالها أي ذنب ب الي صار
رفيف طلعت لصالة تناظر لـ اخوانها واخواتها ب انتصار
ناظرة لـ كريم وهي تكتف: قلت اني ما اقدر اسوي شيء ومامني خوف اسفه لاني خيبت توقعاتك بس رح اسويها مره ثانية
*********************
في بيت ابوفيصل
نزل من غرفته يحس نفسه مصدع وعيال الهنوف يبكوا بصوت عالي
والي طايح ب الارض ويتشقلب ويصارخ والي يلف حول نفسه ب الارض
مر من بينهم وينده على الهنوف: هنوف تعالي شوفي عيالك وش مسويين
طلعت من مجلس الرجال تسحب ولدها الصغير على الارض وتحاول توقفه وهو يبكي ومو راضي يوقف :ذول سامجين خلك منهم
تركته على الارض وطلعت تجيب البقية
ابوفيصل دخل للمجلس وراشد يعبي الابرة من الطعم ويضبطها
شاف ابوفيصل تركها على الطاوله: كيفك عمي
حب راس ابوفيصل الي جلس على الكنبة وهو يحس بصداع فضيع امتد لفوق حاجبه: هلا
ناظر لخالد: وش تبغى
خالد بتوتر: رائد خلص ولازم نرجعه
ابوفيصل:خله عندك لبعدين لما اصحى من النوم رح ارجعه الحين انا تعبان
خالد:طيب وين بيته وانا اخذه للبيت
ابوفيصل بسرعه وانفعال: لا
خالد بفجعة :طيب رح يبقى معي الين تنام وتصحى تاخذه
راشد: عمي وش رايك اطعمك من الانفلونزا بدء الجو يبرد والشتاء يدخل
ابوفيصل ناظر لـ الابرة على الطاولة :لا
وقف بيطلع من المجلس قابل شريفة تسحب نور ونوره مع مريم وهم موراضيين يمشون ويتبطحون على الارض ويصارخون لا ما نبغى لا
ابوفيصل تخطاهم طالع لغرفته
شريفه:تعال وين رايح ساعدني معهم مو راضيين يتطعمون
ابوفيصل لف لهم:روحوا خذوا تطعيماتكم يلا ما ابغى اسمع صوت عالي
تركهم وطلع
شريفه بصوت عالي:ذا الي قدرة علية
ابوفيصل وهو رايح لغرفته:اذا ما اخذوا التطعيمات ساعتها قولي لي
شريفه: تعال الحين عشان مانصحيك مره ثانية وتنام الين راسك يكبر انزل ساعدني مع بناتك
مريم سحبت نوره للمجلس غصب:تعال خالد
جاء خالد وشالها يدية تحت ظهرها وركبتها
ترافس وتصارخ :لالالا
رماها على الكنبة جنب راشد
الي مسكها قبل تهرب مسكتها مريم:بسرعة طعمها
شال الابره وهو يقبض على يد نوره نظف مكان الابره بمسحه طبية وعطاها الابره
فتح لزق جروح وحطه مكان الابره:خلاص خلصنا
صفقت راشد على وجهه وهربت لبرا
مريم شهقت: يا كلبة
راشد يفرك انفه:حصل خير مجرد طفلة
شال الورق عن الطاولة يسجل التطعميات في ملفهم الطبي الي جابه من المستوصف:هذي مين
دخل ابوفيصل للمجلس شايل نور من بلوزتها لفوق:اذا تخربش زي البساس فهي نوره
نزل نور على الكنبة وهو يسكتها:اوووس اسمع لك صوت بيجيك كف على طول
ظلت واقفه على الكنبة ساكته
ناظر لـ راشد:انت خلصني برجع انام
راشد يعدل الابره:يلا هاه جزتها
نظف يد نور وغرز الابره
رجعت الاصوات في راس ابوفيصل همسات تعلى وتعلى وتعلى حتى تصير اشبة لصراخ(( من قال لك تاخذه,تدري أي مصيبة حطيتنا فيها,رح يدفعون اهله الفلوس بكره, تظن انها ماتت))
حط يدية على اذنة ليمنع الاصوات عن اذنه مع انه عارف ان ها الاصوات من جوات راسه صراخ في راسة(( اقتلها اقتلها اقتلها , انت الي سويت كذا هذي غلطتك انت))
صارخ وهو يشد على راسة: خلاص خلاص كفاية
خالد نقز بسرعه يمسك يدين ابوفيصل يشيلها عن اذنة:عمي انت مافيك شيء اسمعني مافيك
قاوم خالد وحاول يسحب يدية منه وهو يصارخ فيه: كفااية
خالد مسك يدية بقوه يقاوم ابوفيصل: عمي انت معنا هنا لا تسمع لها وهي بتختفي
فقد توازنه وطاح على الكنبة
خالد حط يدين ابوفيصل على صدره مثبتها في بعض:عمي اسمعني انا ولا تسمع لهم
التفت لـ راشد الي رفع رجول ابوفيصل على الكنبه وساعده يتمدد:معي منوم في السياره روح ركض جيبها
خالد ناظر لـ ابوفيصل الي عيونه انقفلت ببطء وراح في نوم مايدري هل هو اغماء او نوم
جت شريفة ركض لما نادتها نور: وش حصل
خالد حرك وجه ابوفيصل:اظن اغمى عليه
شريفه مسكت يد ابوفيصل تحرك مفاصل يده وحطت اصبعها عند انفه:لا ما اغمى عليه نايم تنفسه منتظم وعضلاته مرتخيه بس جسمة بارد
خالد: اكيد انه ارهق نفسه
شريفه:كله بسببي ماتركته ينام وهو تعبان
جت الهنوف ب المنشفه ركض رفعت راسه وحطتها تحت راسة: خلوه ينام حتى يصحى هو من نفسه
****************************
بيت اهل ابوفيصل
طلع خالد للغرفه: يلا خلنا نروح
مشعل وقف:وين
خالد: لطبيب عمي لازم نتكلم له ونتركه يشوف الي لقيناه
مشعل: لا تقول تجنن عليكم مره ثانية
ناظر خالد لـ رائد: عمي رح يتاخر على ما يجي لك
شال الملابس وعلاقات الملابس عن السرير ورماها جوة دولاب الملابس: اذا تعبان نام هنا حتى يجي عمي ياخذك
شال المذكره وطلع مع مشعل من الغرفة
**********************
في كندا
وقف محمد رايح جاي عند البوابة ويناظر لبرا
وقفت سيارة تاكسي نزل منها البرفسور ليام مركب داعم على رقبته وغصب يمشي متزن
جاء له ركض((برفسوره))
وقفه ليام(( على رسلك يا فتى لدي عظام قد حطمت في عنقي ))
محمد مسك يده يساعده يمشي(( هل انت من اتصل ب راكان اخ ريم الحقيقي او لا))
ليام يمشي على مهل(( اجل انا من اتصل به لقد شكتت بذالك الشخص منذ دخوله للكلية ))
محمد بقلق وتفكير(( هل تعلم من هو ولماذا فعل كل ذلك وانتحل شخصية شقيق ريم ))
ليام جلس على اقرب مقاعد((لا اعلم ليس لدي أي فكره عن من يكون))
محمد(( لكن لماذا فعل هذا ))
ليام: (( لا اعلم انا ايضاً اريد ان اعلم لقد القى ماسي عن المبنى))
محمد بشهقه)) ماسي ما حاولت تنتحر))
ليام(( من ماسي انها تحب نفسها اكثر مما تحب والديها لن تحاول الانتحار راكان من فعلها وقد حطم عنقي ))
**************************
في السعودية بيت اهل راكان
عبت له امه الطاولة اكل رايحة جاية من المطبخ شايلة الصحون
رفيف جلست عنده متعلقه بيده: ركوني مين قدك امي تدللك كذا ماسوت لي نص الي تسوية لك انبسط
ناظر ب استفهام مافهم لهجتها ويمثل انه مايعرف عربي
رفيف تنهدة بتعب: لازم نعلمك عربي بسرعه
جت الخدامه: راكان ابوك يطلبك ب مكتبة
رفيف شالت الشوكة والسكين من يد راكان:يلا قوم ركض لا تتاخر علية
وقفت راكان وسحبته للمكتب فتحت له الباب
دخل يناظر للمكتب الواسع والمرتب بشكل حلو
دي كان يتكلم ل ابوراكان وسكت لما شافه دخل للمكتب
وقف لراكان: هذا هو جاء
ابوراكان فتح درج المكتب :اعطني جواز سفرك وبطاقتك
دي(( اعطه ))
راكا طلعها من جيبة وسحب بطاقته من المحفظه وحطها على المكتب
شالها ابوراكان فتح الجواز وقطعة نصين
راكان انصدم: ( ما الذي تفعله))
دي(( اهداء راكان))
شال المقص وقصص بطاقة راكان لقطع
طلع من الدرج مغلف فتحه وطلع من بطاقة وجواز سفر ورخصة مع شهادة ميلاد: من 6 سنوات وانا احاول اطلع هويتك لا تضيعها
راكان شالها وفتح جواز السفر بـ اسم ابوه الحقيقي موب اسم عمه
ترجع على المقعد: ضفتك لـ اسمي ودفتر العيلة انتبه لا تضيعها رح يكون استبدالها صعب
دي حط يده على كتف راكان(( سعيد الان ))
راكان ابتسم ب الغصبïپŒ( ب الطبع))
ابوراكان: روح خلص اكلك ونام وارتاح
دي مسوي يترجم له(( اشكره ))
راكان عطاه ظهره وطلع من المكتب
دي بنص ابتسامه: يقول شكرا
انقفل باب المكتب
ابوراكان تافف وهو يناظر لـ دي :تظن كفينا انفسنا شره
دي بحسره:لا ولا حتى شوية نظرة عدم الرضى بعينة ماتغيره واظن الي رح يسويه رح يطولنا كلنا
*****************************
في المستشفى
الدكتور يتفحص الدفتر بحرص يقارن بين الخطوط في الصفحات :قلت لي رجعت له الاصوات والصداع المستمر
خالد: الوضع زاد عن حده كان مايصير له شيء الا ب النادر اما ها الاسابيع صار يمرض كل يومين رجعت له التخيلات والاصوات وماصار يسيطر على نفسه
قفل المذكره ودفها قدام خالد: انا شرحت لكل عيلته وضعة ونصحتكم تبعدوه عن كل شيء يثير ذكرياته فيه شيء سواء شخص او مكان يثير ها الذكريات من شان كذا هو يتعب وحالته صارة اسواء الي اشوفه قدامي هو اضطراب بشخصيته بسبب الضغط الهائل الي يصيب الدماغ فصار خلل في شخصيته الشخص الايسر دماغه مبرمج على ان الاساس هي اليد اليسار فيستخدمها ب الكتابة ويقدمها في كل اموره بس لما عانى من الضغط شكل عبئ على الدماغ الي سبب له ها الاضطراب وعصبيته وصداعه بعدها طلوع الذكريات الي تزيد من ارهاقه
مشعل:يمكن يصيبه جنون يعني يصير عنيف او يتكلم بكلام مو منطقي
الدكتور: هو اقترب من ها المرحلة من بدء يتخيل اشياء او اشخاص قريباُ رح ينهار ويبدء يتصرف بطريقة لا ارادية العنف الصراخ اذية نفسه او غيره
خالد:لازم نلقى له علاج مارح نتركه كذا وبعدين نرميه بـ مستشفى مجانين
مشعل: اكيد فيه علاج يعني
الدكتور: مرضه ماهو عضوي من شان نقدر نستأصله او نسوي له عملية مرضه نفسي لازم هو يقتنع انه لازم يتذكر
خالد:ما فيه طريقة ثانية
الدكتور سكت شوي يفكر: نقدر نتركه يتذكر بطريقة غير مباشرة اذا هو مايبغى يتذكر
مشعل: مافهمت فهمنا
الدكتور: نحاكي عملية الاختطاف
مشعل قاطعه: لحظه لحظه يعني نختطفه حنا
الدكتور: انت او نجيب اشخاص ينفذوا ها الشي لو تذكر الاشياء متقطعة زي ها اللحظة رح ينسى الي تذكرة مع ذكريات ثانيه لكن بها الطريقة ننشط الذكريات ورح يذكر كل شيء دفعه وحده ومارح يضطر الدماغ يحجبها مره ثانيه
مشعل: هل الموضوع ذا مجرب
الدكتور:كثير اشخاص استرجعوا ذكرياتهم بمحاكات الحادث الي سبب فقد ذكرياتهم بس رح يكون الموضوع صعب جداً لا تظن انه بسهولة كلامنا عنه لازم نخطط لكل خطوه وباقي قضية الاختطاف غامضة وكثير تفاصيل ناقصة ومانقدر نثق ب الكلام الي موجود ب المذكرة لان بعضها ذكريات مخادعه اختلقها الدماغ أي غلطة رح تدمر كل شيء
خالد: تقدر تجي للبيت وتشرح كل شيء لـ جدي وعيلتي
الدكتور:اليوم معي مرضى كثير
مشعل: لازم نحاكي كل عملية الاختطاف بس هو بقى اسبوعين او 3 اسابيع مع الي اختطفوه
الدكتور: مارح نحتاج نحاكي كل العملية اذا تذكر بسرعه ونجحنا ببداية المحاكاه
مشعل: بس ما احد يعرف وين كان مخطوف ووين حطوه الي خطفوه
الدكتور:رح ندور عن مكان يشابه له ب المناخ درجة الحراره ورح نعصب على عيونه فما رح يعرف هو فين بس الاهم انه مايعرف وش نخطط له مارح ينجح شيء اذا كان هو معه علم فيه
خالد:رح امر لبيتك الصباح واخذك لـ اهلي وانت اشرح لهم كل شيء
الدكتور:مرني على الساعه 7 قبل دوامي ب العيادة
وقف وطلع مع مشعل
جلس ب السياره مشعل بعدم اقتناع:مدري ياخي احسني ما اقتنعت ب الفكر يمكن ما يتحمل الصدمة الثانية وينجن
خالد:ويمكن يشفى لازم نستخدم كل طريقة موجوده او رح يصير فيه شيء
مشعل: ويمكن تدمره ها الطريقه انت سمعته قال شيء يثير ذكرياته سواء شيء او شخص وهو رجع بها الحالة من شغله لازم ندور عن ها الشيء ونعرفه
خالد: لما يصحى من نومه رح يكون نسى كل الي سواه اليوم او بعضه مارح نعرف منه شيء
مشعل: اسال عمتك او سكرتيره ولد عمك واعرف مين كان معه طول اليوم
خالد:مين رح يكون معه علم بها الشيء يمكن يكون أي شخص او شيء مو واضح
وقف السياره ونزل منهاا مع مشعل طلعوا للغرفة فوق
فتح خالد باب الغرفة على شخير رائد الى نايم جالس وراسه على المكتب
مشعل: تسمع صوت ماطور سيارة
خالد بضحكه: هههههه بسم الله عليه وش ذي العين القوية
جاء لـ رائد بيصحية: رائد رائد
لكنه نايم من تعب
مسك كتوفه ورفع جسمة لوراء عن الطاولة: حرام اصحيه
مشعل جلس بعدم اهتام: شيله وانت موهاين عليه تصحية
خالد: وش يقدرني اشيلة ولد طول بعرض الا اوقفه يمشي بنفسه
لف يده على صدر رائد ووقفه وهو ينادية: رائــ
سكت وهو يفكه بسرعه
طاح على الكرسي وعلى الارض صحي بفجعه:وش فيه
مشعل ب استنكار: خالد شفيك كسرته
خالد ناظر ليده ونزلها بسرعه:ولا شيء
**************************




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-16, 09:14 PM   #34

اربيلا

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 167404
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 364
?  نُقآطِيْ » اربيلا has a reputation beyond reputeاربيلا has a reputation beyond reputeاربيلا has a reputation beyond reputeاربيلا has a reputation beyond reputeاربيلا has a reputation beyond reputeاربيلا has a reputation beyond reputeاربيلا has a reputation beyond reputeاربيلا has a reputation beyond reputeاربيلا has a reputation beyond reputeاربيلا has a reputation beyond reputeاربيلا has a reputation beyond repute
افتراضي

اسلوبك رائع
يشدني معك
الى شخصيات
الرواية
افكار ريواياتك
جديدة ولايمكن
التنبأ بمجريات الرواية
في كل جزء
استغرب اين او كيف
تغيرت الاحداث
تقبلي معجبة جديدة
ودمتي


اربيلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-17, 12:22 AM   #35

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت التاسع عشر
********************

الوداع فقط لمن يعشق بعينية
اما من يعشق بقلبة فلا وداع فية
****************************
في دار الايواء

جلس رائد يناظر لبنطلونه ثم التف نحو الباب الي بدء يسمع أصوات فتح الإقفال عنه وأصوات الدكتور وهو يستعجلهم
لفتح الباب
سحب البطانية بسرعة ولف نفسه ب البطانية وتظاهر بـ النوم
انفتح الباب ودخل الدكتور بسرعه للغرفة يتلفت يمين ويسار والتف لـ الممرضين الي وراه:قلتوا انكم سمعتوا أصوات
في الغرفة وينها ما اسمع ولا اشوف شيء
الممرض تقدم من رائد وهو يدور يمين ويسار: يمكن هو طلع هذي الاصوات بس انا متاكد اني سمعت شيء
الدكتور:صحوة وافحصوا ضغط دمه وحرارته اذا باقي عنده هبوط لا تعطوه أي جرعات هرمونات واستمروا ب العلاج
ب حبوب الضغط
تلفت بالغرفة قبل لا يطلع وطلع وهو باقي يناظر يمين ويسار
عنده احساس ان فيه شيء غلط وغريب ورائد معروفه تصرفاته
الممرض انحنى لـ رائد الي يتظاهر ب النوم ونده بـ اسمة ليصحية :رائد رائد
رائد فتح عيونة ببطء وهو يشد يده على البطانية ماقدر ينطق بكلمة خوف يسمعوا صوته تغير بلع ريقه اكثر من مرة
ليرطب حلقه على امل يثقل صوته زي قبل ويرجع طبيعي

الممرض:قوم خلنا نفحص ضغط دمك
رائد بلع ريقة من الخوف وحاول يثخن صوتة وتنحنح ليثخنة: بس ابغا الحمام
الممرض توجة للباب: بجيب الجهاز واجي خلص حاجتك بسرعة وتجهز للفطور
طلع من الغرفة وقفل وراه الباب
وقف رائد وهو يبعد البطانية الملفوفة حول جسمة رماها على الارض
ناظر لبنطلونه المغطى ب الدم من منطقة بين الفخذين حتى قرب ركبته ورجع بنظرة لفراشة الى على الارض بقعة دم
كبيرة في منتصف الفراش

فسخ بلوزته بسرعة وهو يدخل للحمام وقف قدام المراية الصغيرة الموجوده قدام المغسلة وهو يتفحص وجهه ما في
اختلاف لكن حس بتورم بصدرة ولم فظيع يضغط على خصره
فسخ بنطلونة وهو يفكر لازم يهرب اليوم من هنا قبل لا يكتشفوا الي يصير معة اليوم لازم يلقى وسيلة تطلعه من هنا فوراً
*************************
في شركة عائلة راكان
الجو متوتر بينهم نظراته لبعض مليانه غضب وتبان على ملامحهم نفاذ الغضب
دي وهو يتراجع على الكرسي:اختار بسرعة انا و صداقتنا او افكارك الغبية الي تفكر فيها
راكان بلا تردد:رح اختار صداقتنا طبعا
قفل الملف ورماه على الطاولة ووقف بثقة :بختارك انت
دي ابتسم وهو يوقف وهو يمد قبضته لراكان
راكان ضرب قبضتة بقضبة دي:خلنا نرجع للكندا فية شيء لازم نخلصة بشكل نهائي
دي هز راسة بـ ابتسامة:بنرجع ونشوفهم جهنم كيف بيكون
هو عارف ان راكان يكذب علية نظرات عيونة وابتسامتة الملتوية تأكد دي ان المرحلة الي وصل لها راكان مافيها رجعة
***********************
في بيت عائلة ابوفيصل
خالد ركض فك يدين ابوعمر عن ابوفيصل:فكة فكة فكة
ابوفيصل دفهم عنه وهو يتراجع لوراء ويترنح بخطواته ويتمتم:بعد عني بعد عني
تعثر بخطواته وطاح على وراء
بدوء كلهم بيرحوا له وقفهم خالد بسرعة: لالا لا احد يقترب منه بسرعة
سند نفسه بيده اليمين وهو يحاول يجلس
طلع فيصل من الصالة يمشي ببطء نحو ابوه:ابوية هذا انا فيصل اعطني يدك اوقفك
خالد مسك ثوب فيصل وسحبه لوراء: لاتقترب منه خلكم بعيدين عنة
ابوفيصل حط يديه على اذنه الأصوات تتعالى بـ اذنه : ) لية قتلتها انت الي قتلتها انت السبب انت جبته انت خطفتة انت الي رجعة انت قاتل انت قاتل انت الي قتلتها انت قاتل انت قاتل انت قاتل انت قاتل ))
صرخ بصوت عالي:انا قتلتها انا قتلتها انا قتلها انا قاتل انا
ابوراشد غطى على اذن فيصل وصرخ في العيال: خذوه من هنا بسرعة
عمر ومحمد سحبوا فيصل بيدخلوه المجلس
فيصل يقاومهم ويصارخ في ابوه:ابويه انت ماقتلت احد انت مو قاتل مستحيل انت ما قتلت احد ابويه ابويه انت ماقتلت احد
خلل اصابعه شعره ببطء وهو يردد: انا الي قتلتها انا هو
شد شعرة ببطء وهو يصارخ: ايوه انا الي قتلتها
الهمسات تتداخل براسه بـ اصوات مختلفه ( اقتله تخلص منه ,هو السبب,عبدالر حمن هو السبب, اقتلة بسرعة اقتلة يلا اقتلة )
يصارخ ب الاصوات بنبرات صوت مختلفة :اقتلة تخلص منه , وبنرة صوت مختلفة ,عبدالرحمن هو السبب هو الي جابة لنا هو الي يقتله
وتغيرة نبرته لنبرة اعلى وضخمة: جهزة القبر برا من رح يدفنها طلعوها بسرعة قبل تفوح ريحتها الى قتلها يدفنها
رجع لصوته: انا الي قتلتها انا هو القاتل انا قتلتها
خالد بنبرة صوت هادية ومنخفضة : عمي لا تسمع لهم انت بخير انت بينا افتح عيونك وشوفنا انت بخير لا تسمع لهم انت مو قاتل انت ماقتلت احد انت بينا افتح عيونك وشوفنا لا تسمع لهم تجاهلهم الي يقولوه مو صح الي يقولوه مو صح
شد شعره بقوة: مو انا الي قتلتها انا ما قتلت احد
همس الصوت بـ اذنة: انت الي قتلتها انت القاتل
ابوفيصل: لا انا الي قتلتها انا القاتل انا الي قتلتها
**********************************
بيت مشعل ونواف
جلس بزاوية الملحق يناظر ببقايا الصور الي نثرها على الأرض
وقف يمشي وهو يخطوا على البقايا ويفكر هذي اكيد بتوصل شي بس لازم يوصلها عند عدها ب اسرع وقت ممكن ويوقفها عند حدها
وقف وهو يرفع رجلة اليمين ويشيل منها بقايا الصور الي تلزقت فيها ويرميها على الارض دامها رسلتها لتوصل له رسالة هو رح يرسل لها رسالة كمان
اخذ ثوبة المرمي في الزاوية ب اهمال يبدل فية
*****************************
بيت عيلة راكان
دق دي باب غرفة ابوراكان
جاه الصوت المتعب من داخل :ادخل
دخل وهو يتلفت حوله ان راكان يشوفة
قفل الباب وهو يتوجه نحو المكتب: راكان يبحث في السجلات ومو بنية تقوية الشركات ابد
ابوراكان تنهد: ووش تقترح
دي طلع ورقة من جيبة بتردد وبيد مرتجفة حطها على المكتب
رفع يده عنها ورجعها على الورقة بسرعة سحبها بيرجعها في جيبة بتردد
مسك ابوراكان يده بسرعة وحاول يشيل الورقة بس دي متمسك فيها لدرجة انحبس الدم في اصابعة من قوة الشد تحول لون يده لـ احمر غامق واصفر
ابوراكان بحدة وهو يحاول ينتزع الورقة: فك بسرعة
قدر ينتزعها من يد دي لما ارخى اصابعة بتردد
يناظر للورقة وهو يتنفس بسرعة من فمه
فتح ابوراكان الورقة صورة من جواز سفر ريم قراء الاسم: ريم القناص مين هذي اسمها مو من اقاربنا لكن لها نفس الفخذ ووش بتفيدنا فية
دي حاول ياخذ الورقة: ولا شي هذا غلطه مني
ابوراكان رفض يترك الورقة رغم سحب دي لها: تكلم بسرعة مين هذي
سحب الورقة بعنف وضربها على المكتب وهو يضرب بيده عليها:مين هذي ووش علاقتها براكان
دي ب استسلام لكن مع تردد: هذي كلمه منها راكان رح يركع لها على الارض
ابوراكان فتح عيونة بمفاجئة: من ها البنت ووش علاقتها فيه من فين يعرفها
دي مسح الحرق من جبهتة بكفه: هذي بنت صديق اخوك الصغير الي ربى راكان
رفع الورقة يناظر لصورتها: البنت حلوة وباين انها ذكية
دي تكلم بسرعة: بس هي ماتعرف راكان وما تحبه زي ماهو يحبها
رفع الورقة لوجة دي: هذي البنت رح تسيطر علية وحنا رح نسيطر عليها
حط الورقة على المكتب وطلع جوالة يتصل على رقم اخوه
دي يحاول يوقفة:ريم ماعاد موجودة
ناظر لـ دي: ماعاد موجودة كيف يعني ماتت
دي بيتكلم
قاطعة رد اخ ابوراكان على الجوال: الو
ابوراكان رفع الورقة يقراء الاسم: معك رقم صقر القناص صديقك
رد بـ استنكار: انت تعرفة
ابوراكان: ايوه اعرفه ارسلي لي رقمة او اعطني الحين اكتبه
اخ ابوراكان:وش تبغى فية
ابوراكان ماعطاه فرصة يسأل: انا مشغول ارسله لي
قفل الجوال ورماه على الطاولة: لازم نجهز لزواج راكان بـالبنت ذي
دي بسرعة وانفعال: لااااااااا
ابوراكان بلهجة امر صارمة: بلغهم يجهزوا لزواج راكان من ها البنت ريم المهر والهدايا والجهاز صالة العرس يختاروا اقرب وقت
دي بـ انفعال:ريم ماعادها زي قبل ماعادها على الدنيا يمكن لو قابلها راكان رح يهاجمكم كلكم من شانها
ابوراكان بحزم: تكلم بكلام واضح ماعادها على الدنيا يعني انها ماتت او لا دامها رح تفيدنا ماهمني لو كانت معوقة اوفيها علة بلا دواء
دي وهو يفرك جبهته :ريم تعتبر ميتة طبياً اخر مرة دورة عنها قبل7 شهور وكانت في غيبوبة لمدة رح تكمل السنة والنص الحين وانا قلت لراكان انها ماتت واندفنت وخلاص ماكنت ابغاه يتعلق فيها طول حياته ويمكن ما تصحى من غيبوبتها
ابوراكان شال جوالة الي وصلته رسالة نصية من اخوه فيها رقم اب ريم :وش دراك يمكن تفيدنا وهي بغيبوبة اكثر مما هي صاحية
ضغط على الرقم ثم زر اتصال وحط الجوال على اذنه ووجة كلامة لـ دي:خلاص روح
***********************
في دار الايواء
غرفة رائد
يسحب مناديل من لفة مناديل الحمام ويحطها فوق بعض ورتبها تحت ملابسة الداخلية
اخذ ملابسة الوسخة من الارض وطلع للغرفة يخبيها تحت الفراش
اخذ شنطة كتبة الي اعطاها له ابوفيصل وطلع منها الكتب
وجمع فيها ملابسة
قفلها وحطها وراء الباب دق الباب ونده على الممرض بصوت ثخين حتى جاء فتح الباب وهو يتكلم بعصبية:وش تبغى
رائد:الي رح ياخذني ماجاء
رد بقلة صبر:لا
طلع وقفل الباب وراه
رائد زاد توترة وخوفة المفترض انه جاء من وقت طويل اذا ماجاء اليوم رح ينفضح اكيد الهروب من هنا صعب وخاصة انهم كثروا علية الحراسة بسبب محاولات هربه الدائمة
*****************************
في بيت فخم بمنتصف المدينة
نزل مشعل من السيارة متوجة نحو الباب يدق الجرس الخارجي
بشكل متواصل حتى فتح السواق الباب
مشعل تكلم بسرعة : انده لي على ابومحمد قول له مشعل ولد ناصر محتاج يكلمك
دخل السواق للبيت وتأخر شوي ثم رجع وكلمة بطريقة طرد:بابا ابو محمد مو هنا
وقفل الباب بوجة مشعل
مشعل ضحك بمسخرة لأنه عرف ان ابو محمد يحاول يتفاداه
طلع لسيارته وقفل الباب وهو يتمتم:مارح تهرب مني على طول
*******************************
في بيت عايلة ابوفيصل
يتكلموا له ببطء ويقتربوا منة: لا تسمع لهم انت ما قتلت احد
يحس بدوخة وراسه ثقل على جسمه ترنح يمين ويسار وطاح مغمى علية على الارض
ركضوا نحوه يرفعوه عن الارض ودخلوه لغرفة نزلوه ببطء على السرير
راشد يفحص نبضه: نبضة سريع
ابوعمر مسك معصم خالد: روح بسرعة جيب الدكتور من بيته رووح
خالد بهدوء: هو دايم يغمى علية مالها حاجة نجيبة شوي ويصحى وهو ناسي كل شيء
ابوراشد بعصبية: روح جيبه بسرعة يلا
ودف خالد نحو الباب
خالد ناظر لهم ب استنكار اعمامه يتصرفوا بطريقة مبالغ فيها ماهي اول مره يصير له كذا وهم متعودين وعارفين انه رح يصحى مافيه شيء
صرخ في وجهة ابوفهد: ولساتك واقف ليه
خالد تكلم بسرعة وهو يطلع من الغرفة :رايح رايح
نص ساعة ورجع مع الدكتور عبدالكريم اقترب من ابوفيصل يقيس ضغطة ويفحص عيونه :قال لي خالد انها مجرد نوبة طبيعية ورح يصحى
ابوعمر وجه كلامة للعيال :روحوا برا
طلعوا كلهم من الغرفة قفل ابوعمر الباب وراهم
ناظر لهم الدكتور بنظرة استنكار تصرفاتهم جداً غريبة
ابوراشد تكلم بطريقة غريبة: قلت لنا ان طريقتك رح ترجع له ذاكرتة
الدكتور: ان شاء الله بتكون فعالة
وتلفت لهم حولة وجيهم صارة سوداء وموطبيعية
ابوعمر يمشي بـ الغرفة :يعني رح يسترجع كل شي حتى لو كان طفل بوقتها يعني لما صار بها العمر بتكون ذاكرته وعمره 8سنين باقي محفوظة بكل تفاصيلها
الدكتور يشرح لهم: جميع حياتنا محفوظة بذاكرتنا الداخلية ونقدر نسترجعها بـ امر منا حنا او بمثيرات خارجية مثل الصوت او الريح هاو المواقف المشابهة كلها تثير الذاكره ويؤدي لعملية استرجاع ذكريات مرتبطة بها الصوت او ها الريحة بشكل غير ذاتي يعني ما اعطينا الدماغ امر يسترجع وبحالة اخوكم ذكرياته محفوظة بذاكرتة والدماغ يعطي اوامر برفض استرجاعها بسبب عدم رغبته بـ التذكر لكن لما يتعرض لمثير مرتبط بها الذكريات مثل صوت صراخ وهو اكثر شي يثيره او طريقة امساكة مثل ماقال لي خالد ان واحد منكم مسكة او تكرر شيء من الي حصل له وقت الخطف ذاكرته الا ذاتية او كما يسميها علم النفس الذاكرة العرضية فرح يسترجع الذكرى المرتبطة ب الشي الي اثارة اذا صراخ رح يبدء يسمع اصوات وصراخ اذا طريقة امساكه رح يتذكر كل الي حصل له لما تم امساكة بنفس الطريقة اذا ريحة رح يتذكر نفس الريحة والشي المرتبط فيها حتى الصوت والكلمات
ابوعمر بتفكير: وان تذكر شيء ونسى شيء
ابوفهد يوجه سؤال: طيب لو تذكر شي وحنا نبغاه ينساه هل فيه شيء يقدر ينسيه
الدكتور بـ استنكار: انتوا ما تبغوه يتذكر ليه تبغوه ينسى
حس بشك اتجاه تصرفاتهم: اقدر اخذ ملف قضية خطفة من الشرطة لازم اراجع الي مكتوب فية
ابوعمر بعصبية: قصدك تكتشف الي فيه
الدكتور بنفي: لا لازم اكون مطلع على كل شيءواراجع مواصفة المتهمين
ثم ركز شوي وادرك اتهام ابوعمر: انتوا فيه شيء مخبينه علي ما قلتوه يعني فية شي بقضيته ما ذكرتوه
ابوراشد وقف: لا ولا شيء
تحرك ابوفيصل وهو يردد بدون وعي :انا الي قتلتها انا القاتل انا الي قتلتها
الدكتور وقف بسرعة: قاتل ماذكر من قبل ها الشيء ماعمره كتب بمذكرته او قال لي عن موضوع قتل
ابوفهد مسك يد الدكتور بقوة: تاخر الوقت عليك معليش تعبناك معنا وجبناك لهنا تفضل رح اكلم خالد يرجعك لبيتك
الدكتور فك يد ابوفهد عن يده بقوة : فية شيء انتوا ما قلتوا لي عنه وش هو
ابوعمر بقلة صبر: مافي شي مهم تفضل للباب رح نرجعك لبيتك
ابوخالد فتح الباب ودخل ووجه كلامه لعياله: كلكم اطلعوا من الغرفة فيه شيء لازم اتكلم فيه مع الدكتور
ابوعمر: لا تقوله حنا مــ
قاطعة ابوخالد: خلاص روحوا انا رح اتكلم معاه
******************************
في بيت عائلة راكان
دخلت الخطابة بيدها البومات الصور: ذي كل الي عندي من صور
حطتها بيد ابو راكان :ولدك الي اخر مره جبتني على شانه مارح امشي بزواجة بعد الي سواه
ابوراكان ضحك وهو يفتح الالبوم:هههههه لا ها المره اكيد بيتزوج
قفل الالبوم وحطة على الطاولة:رحتي لبيت البنت الي قلت لك علية
جلست على الكنبة ب ارتياح وهي تدخل يدها بشنطتها وتطلع مجموعة صور: ايه رحت وعطيت شغالتهم 3 الف ريال من شان الصور هذي ووعدتها بـ 2 الفين زيادة
ابوراكان شال الصور من يدها: رح اعطيها 10 الف لو تبغى ماعندي مانع ووش عرفتي عنهم
حطت رجل على رجل بفخر: كل شيء البيت فيه زوجتين و4 بنات و وولدين كلهم عيال الزوجة الثانية اولى ما خلفت اكبره ولد اسمة غيث وبعده بنت اسمها غيدا وبعدها ولد اسمه غسان وبعدهــ
قاطعها ابوراكان وهو يقلب الصور:اختصري الي يهمني ريم
تكلمت بعتب:وصلت لها بس انت قطعتني
ابوركان وهو يهز لها يده: كملي
الخطابة:وبعدها ريم وعمرها 23 سنة مواليد 1413 بشهر رمضان
ابوراكان بقلت صبر: اختصري المهم
الخطابة عدلت جلستها وهي تزفر بعصبية: كانت مخطوبه وانفسخت خطبتها قبل سنة وشوي بس الشغالة ماتعرف السبب لانها جت بعد الي حصل لكن شخصية ريم طيبة والقط ياكل عشاها وهذا عرفته من الشغالة الي كانت قبلها ومشت بعد ما جت هي ب اسبوع
ابوراكان نزل الصور بـ احباط: بلا هرج حريم اعطيني المفيد
الخطابة تكمل كلامها:قالت انهم غيروا كل الخدم والسواقين بعد الي صار لريم ودخلت المستشفى ما احد يعرف وش حصل لريم بس علاقتهاب اخوها غسان قريبة جداً الي عرفته انها راحت بعثة لكندا لغة انجليزية بس ماكملت شهور قليلة ورجعت لهم بسيارة اسعاف ومريضة ثم حصل شيء ودخلت بغيبوبة مع ان صحتها تحسنت قبل تدخل بغيبوبة بس هي صحيت من غيبوبتها قبل 5 او 6 شهور وصحتها بدت تتحسن
ابوراكان:عرفت انها صحيت من ابوها اليوم وبعدين ذا كل الي عرفتية
الخطابة هزة راسها بتاكيد:ذا كل الي عرفته
ابوراكان: والسواقين والجيران
الخطابة: انت قلت مستعجل فما رحت للجيران للحين
ابوراكان طلع صوره من بين الصوره: البنت ذي حلوة وش اسمها
الخطابة ناظرة للصورة: اسمها غناة الصغيرة الدلوعة كل البيت مدللها ومدلعها
هز راسة وهو يتفحص الصورة: مهرة فرس حتى اسمها دولة لحالة كم عمرها
الخطابة ابتسمت وهي تهز راسها: المهره هذي فارسها وسايسها موجود مخطوبة لولد خالتها عمرها 16 سنة
ابوراكان هز راسة: ماهي خسارة حطي صورتها على جنب بنرجع لها بعدين
سحب صورة ريم من بين الصور واخذ قلم يكتب اسم ريم مع اسم ابوها وعيلتها على الصورة ليبعد الشك من راكان ان كان تشبه لها ومو هي وحطها داخل الالبوم :روحي للجيران واعطي خدمهم فلوس وطلعي منهم الكلام حاولي توصلي لصديقاتها ومعارفهم وهديتك عندي
هزة راسها بثقة :يومين بس وكل شيء عندك
ابوراكان نده على الخدمة حتى جت وقال لها تجيب راكان
غابت شوي ورجعت تركض عن الدرج وتصارخ
ابوراكان صرخ لها: تعالي وش فية وش حصل
جت لـ ابوراكان وتخبت وراء كنبتة وهي تعتذر :سوري سو سوري سوا
نزل راكان مفسخ يقطر مويا وماعلى خصرة الامنشفة قصيره
وياشر للخدامه تطلع من وراء الكنبة ويتكلم لها ب الانجليزي(تعالي لهنا)
هزة راسها ب لا وهي تعتذر (( اسفة اسفة ))
ابور اكان يفرقع اصابعة لراكان لينتبه له: وش فيك على الخدامة ونازل بذا المنظر روح البس ملابسك احشم الحرمة الى قاعدة هنا خلاص عشت برا فسخت الحياء
راكان حرك حنكة وهو يرجع شعرة المبلل لوراء عن عينة ووجة كلامة لشغالة(( الا تعلمين كيف تطرقين الباب ظننت ان طرق الابواب من ابسط انواع الاداب ثم تصل بك الجراءة لدخول حمامي بينما كنت استحم كوني واثقة اني سا اقتلع اصابعك واحد بعد الاخر في المرة القادمة ولن اكتفي ب اصابعة فقط سا اقتلع اضلاعك ايضاً ))
هزة راسها بخوف واستمرة ب الاعتذار
طلع لفوق يشطف جسمة ويلبس
ابوراكان التفت لها:وش حصل
طلعت من وراء الكنبة وهي تعتذر :دخلت غرفة ما حصلت راكان و باب حمام مفتوح ومويا شغال رحت حمام قفل مويا لقيت هو ب الحمام
ابوراكان: انتي رحتى لغرفة رجال ماتعرفي تدقي الباب او تنادي روحي للمطبخ وفكيني من وجهك
ناظر لنهاية الصالة ام راكان تناظر له بنظرات عدم رضا وغضب
نزل وهو يعدل كم بلوزتة ويمسح شعرة بمنشفة ليجففة
ابوراكان رفع الالبوم لراكان :خذ اختار
راكان شال الالبوم من يده وجلس على الطاولة ويفتحة بملل ويقلب ب الالبوم بملل بنظرات عدم رضاء
ابوراكان : ناظر له كوييس يمكن فية وحده تعجبك
راكان ابطىء بتقليب الصفحات بطاعة زايفه
ابوراكان بدء يتوتر ويختلس النظر لصفحات متى راكان رح يحصل صورة ريم
وصل راكان لصفحة الي حط فيها ابوه صورة ريم
ابوراكان تكلم بسرعة :تاكد من الصور يمكن تعجبك
راكان يتنقل بنظرة بين صور 4 بنات
تغيرة ملامح وجهة
ابوراكان يراقب ارتخاء عظلات وجة راكان صدمة شلت كل عضو من جسمة
انزلق الالبوم من بين يدية حتى كان بيطيح
استوعب ومسك الالبوم بسرعة وهو يحاول يقطع الغلاف الاصق الي مغطي الصور لينتزع صورة ريم منة
الخطابة توقفة:هي الصور اكل عيشي هذي
انتزع صورة ريم ورمى ب الالبوم على الارض
وهو يوقف بسرعة ناحية ابوه تعثر بسجادة وطاح عند رجول ابوه
جلس على رجولة وهو ياشر على الصورة بيدة:هذي هذي هذي فينها
ابوراكان ابتسم وهو يتكلم بهمس يكاد يكون مسموع : فعلا خلتك تركع
راكان يسال بسرعة وياشر على الصورة:هذي البنت فينها فينها
ابوراكان رفع راسة لفوق وهو يشيل الصورة من يد راكان: تبغى تتزوجها نزوجك هي البنت موجوده في بيت اهلها
****************************
في دار الايواء
رائد رايح جاي ب الغرفة ماعاد قدر يتحمل اكثر ابوفيصل تاخر كثير
ماعاد عرف وش رح يسوي رح يجي وقت الفحص ورح يكشفوه
اندفع نحو الباب يدقه وينادي على الممرضين حتى جاء واحد منهم:نعم
رائد:قول لـ الدكتور منصور يتصل على الي يجي ياخذني ابوفيصل ويساله متى بيجي
الممرض ب استخفاف: على وش مستعجل
رائد بخوف: هاه لا بس اذا ما يبغى يجي ابدل ملابسي وارجع للنوم لاني نعسان
الممرض هز راسة بعدم اقتناع :رح اشوفة اذا فاضي اقول له
رائد هز راسه بقوة: روح شوفة

*******************************
بيت بيت ابوفيصل
فتح عيونه ببطء قفلها من قوة النور الموجة نحو عيونه
شريفة قفلت نور الجوال بسرعة: صحيت
كانت واقفة عند راسة وموجة نور الجوال لعيون ابوفيصل
ابوفيصل فتح عيونه وقفلها اكثر من مره :وش تسوين عندك
انقلب للجهة الثانية وجلس
شريفة لفت من الجهة الثانية قابلته :كنت ادور عن مفاتيحي
ابوفيصل ناظر لساعة على الكومندينة: من متى انا نايم
شريفة: مو كثير ساعة ونص يمكن
جلست جنبة على السرير: مصدع او تعبان
ابوفيصل يفرك جبهته ب اصابعه: شوي مصدع
ناظر لثوبه ومسك ياقة ثوبه يفك الازرار :نمت بها الثوب
شريفة ما تحاول تخليه يشك: رجعت من المسجد ونمت من التعب
وقفت تجيب روب البيت من الدولاب
ابوفيصل يحس فية شي ناقص
ناظر لساعة 6:17 دقيقة :قلتي ساعة ونص اذا على صلاة الظهر بكون نمت اكثر من 5 ساعات
شريفة توترة:لا صلاة المغرب
ابوفيصل: الساعة 6 وربع مارح تكون ساعة ونص
شريفة بتوتر وتدور ب الدولاب تحاول تتحاشى نظراته : قلت يمكن مو متاكدة
ابوفيصل ناظر لثوب: انا رحت بها الثوب لصلاة الظهر والمغرب وراء بعض ماغيرته
شريفة تتظاهر انها تدور:ما ادري
ابوفيصل نزل رجولة من السرير وهو يحاول يذكر:ما اذكر اني رحت المسجد او وش سويت في فترة الظهر والعصر
شريفه بتوتر شديد ومو قادرة تسيطر على مخارج حروفها: م م م ثل مااا تسوي كل يوم
ابوفيصل تاكدت شكوكة تكلم بهدوء:شريفة حصل شيء
شريفة جت بشبة ركض ناحيته: لا لا لية وش يمكن يكون حصل يعني
مسك يديها يتفحصها ويرفع الكم عنها
شريفة تسحب يدها: بوفيصل فك يدي وش فيك
وقف وهو يمسك كتوفها وتكلم بهدوء: وش حصل
شريفه مسكت يدية تنزلها عن كتوفها: خالد لا توسوس وتفكر ماحصل شي
مد يده لتحت ذقنها ورفع وجهها لوجهة ووجه سؤاله لها مره ثانية بهدوء: قولي لي وش حصل
شريفة هزة راسها بنفي وهي تناظر بعيونة وردة بتوتر:ولا شيء
نزل اصبعه على رقبتها قلب يده وهو يحرك اصابعه عن رقبتها
قفلت عيونها ما عمرها حست نفسها قريبة منه يوم وراء يوم يرفع حصون في وجهها يمنعها تقترب منه هو يعرف عنها كل شيء لكنه لها مثل ورقة بيضاء فاظيه ماعمرها فهمت الي يفكر فية او عرفت ايش الي جواه
مسك سحاب دراعتها ونزله شوي ومسك كتفها وهو يلف ظهرها له ونزل دراعتها شوي عن كتوفها ليشوف ظهرها
ماعمره رح ينسى اليوم الى صارة له نوبة ودف شريفة حتى صدمت ظهرها في طاولة وما ادرك ها الشي الا متاخر


شريفة فتحت عيونها :تطمنت وتاكدت ان مافية شيء
بعدت يديه عن دراعتها وهي ترفعها على كتفها مره ثانية
جلس على السرير: العيال شافوا شيء
شريفة عارفة انه تذكر شيء ومارح يفيدها تنكر
جلست جنبه :فيصل بس جابوك من بيت اهلك وقالوا لنا ما نذكر لك الي حصل
ابوفيصل: وينه فيصل
شريفة بـ انفعال: خالد وش حصل لك ليه تسوي كذا ما يمر علينا اسبوع بسلام ما كان يحصل لك كذا ابداً الا مره كل 9 او 7 شهور والحين وش فية وش الي تفكر فية حتى كل يوم طايح بينا
شد على البطانية يده تهتز نزل راسه بيأس واحباط
شريفه وقفت وهي تمشي نحو الباب: اذا كنت باقي تفكر فيها فهذا شي يخصك لكن ابيك تفهم ان عيالي مالهم ذنب ومارح اخليك تدمر نفستهم بها الطريقة
طلعت من الغرفة وقفلت وراها الباب بغضب
مارح يصارخ عليها او يلومها لانه عارف انها تحملت منه الي ماقدروا علية اهله
وقف وطلع من الغرفة راح لغرفة فيصل فتح الباب ودخل
فيصل يلعب بـ البلاستيشن
شاف ابوه ضغط زر التوقف يناظر لـ ابوه بتوتر ويحرك يدين البلاستيشن
ابوفيصل دخل يده بجيبة وطلع محفظته يفتحها: تبغى تلعب مع عيال عمك و طلع
500 ريال ومدها لفيصل: روحوا المسبح او مدينة الملاهي
فيصل شال الـ500 :ابويه هذي توديني الرياض وترجعني والمسبح رخيص المسبح بـ 12 ريال وانا كبير على مدينة الملاهي
ابوفيصل بيشيلها: بس 12
فيصل بعدها عن يد ابوه وهو يضحك:هههههه بس اول مره تحط 500 ريال بيدي رح اعزمهم على العشاء ونروح المسبح ونشرب قهوة بعدها نتدفئ
ابوفيصل هز راسه بموافقة :طيب روحوا المكان الي يعجبكم بس لا تتاخر عن 11
طلع بيقفل الباب
فيصل نده علية :ابويه
ابوفيصل دخل راسه من الباب: هاه
فيصل: انت مارح تأذي احد او تقتل احد فلا تسمع لـ أي احد يقول لك كذا
ابوفيصل دخل للغرفة: انا وش قلت
فيصل هز راسة بـ ابتسامة: ولا شيء زي كل مره بس اقول لك
جت الهنوف تمشي بسرعة: بوفيصل بشتري لعيالي ملابس ثقيلة الجو بدء يبرد وابيك تاخذني لسوق
ابوفيصل: شوفي البنات اذا يبغوا ملابس اخذكم كلكم
الهنوف: فيصل شوف امك وعمتك اذا يبغوا يروحوا وانا بشوف اخواتك المنثورين في البيت واسالهم
فيصل وقف:طيب
الهنوف: روح ريح شوية لما اشوف بناتك ونجهز
تركته وراحت
دخل لغرفته وهو يحاول يتذكر الي حصل لكن بدون فايده يحس راسة مقفل
شاف جوال ينهز على السرير جاء ناحيتة شالة
انقفل شاف المكالمات 7 مكالمات من دكتور رائد منصور ومكالمتين من اخوانة
******************************
في شقة دي
جاء نحو الباب الي يدق بقوة كان الي يدقة بيخلعة ب أي لحظة
فتح الباب بسرعة وهو جامع قبضته مستعد يلكم الي وراء الباب
لكن راكان نط علية حضنه بقوة
دي يبعده عنه بقرف: بعد عني ياخي وش في راسك انتا بعددد
راكان دف دي لبعيد وهو يدخل لشقة ويتكلم بفرحة :لقيتها
دي بخوف:مين
راكان لف له وهو مبتسم:ريم لقيتها هي باقي عايشة مو مثل ماسمعت من السفارة هي باقي عايشة
دي بضحكة وفرح زائف مختلطة بقلق:ههههه صدق الحمدلله ووش بتسوي
راكان رفع حاجب بـ استنكار: وش بسوي الي كنا نخطط له رح نكملة وريم لي وانت عارف ها الشيء ريم لي رح اعرف كل شيء منها وادمر كل الي اذاها
دي جلس على الكنبة وحط رجل على رجل:لا تستعجل وتقول ريم لي لانها ممكن توافق تتزوجك او مارح توافق ماهي بكيفك تاخذها وتمشي ولا تظن انك تقدر تتكلم لها بها السهولة انت في السعودية رح تندفن في بيتهم اذا حاولت حتى تتقرب منها
راكان جلس على الكنبة مافكر فيها
سكت شوي يفكر:مارح تبقى في بيتهم طول حياتها اكيد رح تطلع لـ أي مكان
دي صارخ بـ راكان بعصبية: انت تدري فيها على أي حال تقدر تطلع ماتقدر مشلولة تقدر تتكلم او لا لاتصير اناني
راكان ناظر له بـ انكار: ليه انفعلت كذا ولا تقول أناني انا مو اناني هي كل شي بحياتي ما حسيت اني عايش الا في اليوم الي عرفتها فيه
دي ضحك بمسخرة ووقف: تشرب شاي او قهوة
وراح ناحية المطبخ بدون انتظار لـ اجابة راكان
********************************
في بيت مشعل ونايف
فتح مشعل الباب ودخل امه تتكلم مع حرمة مغطاة بعباتها اعطت ام مشعل فلوس
دخل مشعل للملحق حتى راحت الحرمة
طلع وهو يسال: لوش ها الفلوس الي عطتك
ام مشعل ترجع اسواره بيدها :بعت وحده من اساوري
مشعل بعصبية:امي ترا ما وصلنا لها الحالة عشان تبيعين اساورك تبغي فلوس قولي لي معي فلوس مخبيهم هاتي الفلوس بلحق الحرمة هاتيها
ام مشعل قبضت على يد مشعل الي كان بيسحب الفلوس من يدها: والله ماعاد ترجع شوف باقي 6 اساور بيدي ماكاني بعت كل الي معي وما بعتها من شان سواد عيونك وعيون اخوك بعتها عشان بنات اخوي
مشعل بقهر: وش تبغين مني اسوي قول لي والله لـ اسويه
ام مشعل: بيجي راتبك وبشتريها مره ثانية الحين خلنا نمشي امورنا ب الموجود
مشعل بعصبية: امي رجعي اسوارتك انا معي فلوس مخبيها للحاجة كنا عايشين مرتاحين ماعرفنا الحاجة والتعب الا يوم جبتي هذول البنات للبيت
ام مشعل ضربت مشعل على فمة بقوة: مشعل احترم نفسك
مشعل حط يده على فمة من قوة الضربة وبعدها بعصبية: انا عارف انهم يسمعوني الحين كلامي لكم تبغوا تعيشوا معنا اعرفوا الوضع الي احنا فية لا تحسبوا ان معنا شجر فلوس في الملحق انتوا تطلبوا وحنا نقطفة لكم مراييل جديدة واشتريت مو واحد لفهده بس جبت لكم كلكم 4 مراييل جديده عشان حرام وخاطرهم ينكسر تشتري لوحده ووحده لا جزم واشتريت لكم جزم جديده مع اني متاكد اني رح القاها مرمية في الحوش لشمس والمطر
شنط جديده وجبتها لكم مع ان الترم له اقل من شهر ونص من بدا وبدلت كل اغراضكم الي هي اساسا باقي جديدة شباصات مكياج شرابات زواج صديقتي زواج قريبتي كل مناسبة لها سوق ومعلش ما قلت شيء راتبي كله يروح في تفاهاتكم ما تكلمت حفل تخرج قلت تخرجت من المتوسط وحقها تفرح الفين وخمس2500 في بوفية اكثر من 800 في ترتيب المكان وبلونات وسماعات واشياء مالها داعي قلت بتفرح قامت الثانية غيرانة وهي تبي حفل غير عن حفل اختها وبتعزم صديقاتها وفي يوم 29 بعد الراتب بيومين بس ما لقيت فلوس اسدد فيها فواتير الكهرباء الي لها شهريين اساسا ماتسددت لان وحده معها زواج لصاحبتها الي قريبة من روحها وقلبها ولازمها هدية وملابس وكوفيرة وقامت تبكبك عند باب الملحق من شان اسمعها و اشفق عليها واعطيها فلوس ونايف الي جت الوكالة لحد باب البيت يبون ياخذون سيارته الي ماسدد قسطها من 4 شهور تعرفون ليش لان فية ثنتين زميلتهم ولدت وجابت بنت وانتوا تبغوا هدية حلوة وحرشتوا امي وهي جت وطلبت فلوس مني ورفضت وقلت هدية بسيطة مثل طقم ملابس واغراض للمولد تكفي بس انتوا لا تبغوا حلق ذهب وسلسال فية كلمة ماشاء الله وورد محنط فطلبتها من نايف الي راح تسلف من صديقة فعجبكم الوضع وطلبتوا ملابس جديدة عشان بتروح حفل استقبال المولودة وقيمة القطعة ماتقل عن 600 ريال من بين كل ها الشي الي قلته سمعتوا شيء ضروري هل رح تموتي من الجوع اذا مارحتي حفل صديقتك بهدية بسيطة لا لان الي صرفتية على الهدية والملابس رح يوفر لكم الاكل لمدة شهرين وبدل ما ناخذ دين من البقالات كنا استخدمنا الفلوس الي صرفتيها على عرس صديقتك الي بعد اسبوع من زواجها وفلوس حفلاتكم كانت رح تسدد اقساط سيارة نايف الي توصلكم للمدرسة وتجيبكم منها وتاخذكم لزيارة صديقاتكم والمستشفى اذا مرضتوا بس انا ابد ما اعترضت عن ها الشي كله حتى لو اعترضت بنهاية انتوا بنات عمي رح ادفع و دفعت ودفعت حتى خلص الي معي وتسلفت ودفعت ودفعت حتى مالقيت الي يسلفني صرت مديون لناس كلهم نايف باع نفسه بيع
صرخ بصوت عالي:باع نفسة من شان بس حاجات تافهة من شان تعيشوا أميرات وصدقتوا انكم اميرات وصرتوا تبغوا تصيروا ملوك حتى وصلت فيكم الوقاحة انكم تضغطوا على امي تبيع ذهبها وبدل ما توقفوا وتمنعوها وقفتوا وراها تخططوا وش بتسووا ب الفلوس لهنا وبس انا مارح اسكت
ام مشعل: انت مادخلك خلاص انا بصرف عليهم اذا هم تاعبينك
مشعل بعصبية: امي تروحي لبيت الحرمة الي اشترت منك السوارة وترجعي لها الفلوس وتاخذيه وانا واقف هنا الا والله ثم والله ادخل لهم داخل واسحبهم بشعورهم لسيارة واروح ارميهم عند ابوهم وزوجة ابوهم هناك تربيهم لك لما يحسوا ب الجوع والضرب والاهانة هناك بيرجعوا متربيين
ام مشعل بتهديد: مو مرجعة السواره والبنات رح يبقوا هنا غصب عنك
مشعل بنفس النبرة: امي لا تهدديني البيت نصه لي والنص الثاني لـ نايف اسحبهم قدامك وما احد بيعترض
ام مشعل بتهديد: بتطردهم بروح معهم
مشعل هز راسة بموافقة: طيب يلا روحي معهم قدامي لسيارة متوقعة عمي بيفتح لك الباب ويهلي فيك ويدخلك اقل من ربع ساعة وانتي هنا وربع ساعة كثيره بتروحي يلا مستعد اوصلكم بنفسي
ام مشعل:وبعد ما ارجع السوار وش بتسوي
مشعل: اذا رح يبقوا هنا لازم يعيشوا زي ما حنا عايشين رح انظم ميزانية للبيت الاكل الشرب والحاجات الاساسية اذا وحده معها طلب تكتبه بورقة وتحطها تحت الباب وانا الي رح اقرر اذا كان مهم او لا اذا شفت شيء غريب في البيت وما عرفت عنه او اشتريته انا مارح اخليهم هنا ابد
************************************
في دار الايواء
جاء الممرض يدق باب رائد: اجهز بسرعة رح يجي ياخذك بعد شوي
حس كل خوفة وتوترة راح شال شنطته وحطها بحظنه مستعد ويفكر كيف بيهرب منهم خالد ومشعل صاروا يوثقوا فية رح يهرب من بينهم ببساطة
فتح الممرض الباب: يلا الحقني
طلع مع الممرض لبوابة المستشفى وقفوا عندها ل اكثر من 8 دقايق
حتى وقفت سيارة ابوفيصل
فتح رائد الباب وجلس على المقعد وقفل وراه الباب
حرك السيارة لطريق العام: خالد معه حفل في استراحة رح اوصلك عنده منها تنبسط عندهم ومنها تذاكر هناك
رائد هز راسة بموافقة :اكيد
ابوفيصل:معك ملابس لشتاء

رائد ب استغراب: لا لية
ابوفيصل: مقاسك قريب من مقاس ولدي فيصل رح اجيب لك ملابس لشتاء
رائد برفض:لالا
ابوفيصل: ليش

رائد مخطط يهرب وما يبي ابوفيصل يحس: لا المستشفى رح توفرها
ابوفيصل طلع جوالة يقراء وصف الطريق لـ الاستراحة
حتى وصل لها وقف عند الباب: ادخل من ها الباب
رائد فتح الباب ونزل
طلع ابوفيصل جوالة يكلم خالد ورائد منتظره يروح عشان يهرب
فتح خالد الباب
فحرك ابوفيصل السيارة وراح
جوال خالد يرن برقم المدير رد علية وهو ياشر لـ رائد يجي يدخل
الهواء قوي فعطى ظهره للباب وهو يغطي على الجوال ويحاول يسمع
خلص مكالمته ولف لرائد ما حصلة
طلع لبرا ركض يتلفت ويدور بكل
رن جواله برقم غريب رد علية وهو يتنفس بصعوبة:الو
؟؟؟؟: تبغى الورع الي كان واقف وراك
خالد بصراخ:من انت
؟؟؟؟:المهم جيب 1500 ورح اتصل عليك لما توفرها ارجع لك الورع
*********************************
في بيت اهل راكان
دخل دي لمكتب ابوراكان يمشي بسرعة:بتزوج راكان في ريم
ابوراكان قفل الملف الي قدامة:راكان معي له خطط انت مهمتك تراقبة بس
دي ضحك بقهر: هههههههاااه اذا راكان تزوجها تاكد ان انا وانت بنصير اعداء ورح اقول له كل شي صار بينا
طلع وهو يقفل الباب بقوه وراه

**********************************
قدام الاستراحة
وقف مشعل سيارته ونزل يركض:وش فية
خالد يلف بمكانة:لفيت ظهري لدقيقة ورائد انخطف
مشعل توتر مع خالد:والي اتصل وش قال لك
خالد:قال لي جيب 1500 وانتظر اتصالي
مشعل بتناحة:1500 ريال بس مين يخطف ولد عشان 1500 ريال مو مليون مو دولار الا 1500 ريال يمكن فية احد يمزح معك
خالد :مين يمكن يمزح هل مزحة معنا
مشعل يلف يمين ويسار: مافي احد هنا ويعرف رقمك الا المعلمين الي جوة مو معقولة خطف الولد وعرف رقمك على طول
خالد التفت لمشعل:خلنا نشوف مين الي مو موجود والله لو طلع واحد منهم الا ابلغ عنه الشرطة وما اخليه
دخل لـ الاستراحة يمشي بين المدرسين ويناظر بينهم
**************************
في السوق
طالعين كلهم على الدرج المتحرك شريفة وابوفيصل قدام وراهم البنات مع مريم والهنوف وعيال الهنوف
نزلوا من الدرج
التفت ابوفيصل لهم: لا تروحوا بعيد وولا وحده تروح لوحدها ابقوا مع بعض
طلع محفظته وفتحها ويطلع فلوس يوزعها عليهم :جيبوا الي تحتاجوه وبس مع الفواتير
مريم: وانت وش بتسوي
ابوفيصل:انا بروح اجيب ملابس لي ولفيصل خلوكم في هذا الطابق لا تنزلون لتحت ولا تطلعون لفوق وكل وحده جوالها معها
سمية:طيب ابوية احنا بنكلمك اذا خلصنا
الهنوف شالت محفظة ابوفيصل وسحبت منها بطاقة الصراف :نصيبنا انا وعيالي هنا
رجعت له المحفظة :الي تخلص تتصل على ابوها
تفرقوا كل واحد راح لمحل
ابوفيصل دخل للمحل الي دايم يشتري منه ملابسة
يشوف الملابس الشتوية الجديدة والعمال مشغولين يرتبون الملابس الجديدة
اختار مجموعة جكيتات واوشحة وقفازين
حطها على الطاولة يحاسب
واخذ الاكياس طالع صدم في شاب بمنتصف الثلاثينات يكلم بجوالة اعتذر لـ ابوفيصل ورجع لمكالمتة وكمل طريقة
لحقة ابوفيصل ومسك يده وسحبة ناحيتة
نزل الجوال وهو معصب:خير
ابوفيصل وهو يحاول يفتح عيونة برغم الصداع الي بدء ينتشر بكل راسة: انا ما قابلتك من قبل
الشاب يسحب يده من يد ابوفيصل :لا يا بوية لا شفتك ولا اعرفك فك يدي
ابوفيصل مسك يده بقوة: لا انا شفتك من قبل



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-17, 12:36 AM   #36

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

معلش بنات عندنا ضيوف

بس يطلعوا انزل الباقي

بيطولوا شوية

اكتبوا توقعاتكم عادي الين اجي


تكملت البارت التاسع عشر


************************
في بيت عائلة راكان
رجع راكان للبيت وامة منتظرته عند الباب اندفعت نحوه بغضب وهي تجذبة من يده وتضربه براحة يدها بغضب
وهو مايدري وش الموضوع
يحاول يمسك يدها:امي امي أمي
جت رفيف ركض:امي خلاص اتركية
رمت يده وهي ضربته على كتفة
رفيف بغضب: راكان معقولة طحت بحيل ابوي بها الطريقة ارسل الخدم يبلغونا نوفر لك ثوب وملابس رسمية للخطوبة وانك وافقت تتزوج انت فاهم وش يصير حولك او ابوي مستغفلك انت عارف انه رح يرسلك تتزوج بنت هو اختارها من شان بس يقدر يسيطر عليها وهي تسيطر عليك هذا الشي سواه مع كل اخواني وانت طحت فيها زيه
راكان ضحك وهو يمسك يدين امه ويطمنها وتكلم لها بـ الاندنوسية(( انها فتاة جيده انا اخترتها وهو لن يستطيع السيطرة علي لدي مفاجئة كبيرة من اجله انتظري وستري))
رفيف قاطعته: انطم شوية لو سمحت ما اعرف وش تقول ولا ابغا اعرف لكن لازم تعرف ان ابوي له اكثر من طريقة من شان يمشيك على كيفة والبنت ذي البداية وبس لاتنخدع فيها او فيه
*********************************
في الاستراحة
دخل خالد مع مشعل لحوش الاستراحة يمشوا بين المعلمين والاداريين وتلفتوا يمين ويسار
المدير ياشر لـ خالد يجي
خالد اشر له دقيقة واجي بس دقيقة
مشعل يدخل للغرف والمطبخ ويشوف الي موجود والي مو موجود
جاء ناحية خالد :فيه 7 ماقد جو لهنا الاستاذ عبدالله والاستاذ ثامر والاستاذ علي والاستاذ مصعب والبقية اداريين
خالد: والاستاذ هادي مو موجود
مشعل:من منهم تتوقعة بيمزح بها الطريقة
خالد يفكر:الاستاذ ثامر مابيني وبينة كلام كثير والاستاذ علي متدين وعاقل مارح يسويها
مشعل: والاداريين كبار في السن وواحد منهم بس شباب لكن يده مخلوعة ما رح يكون عنده قوة يخطف مراهق بقى معنا الاستاذ عبدالله والاستاذ مصعب
خالد شال جواله يتصل على الاستاذ مصعب: انت اتصل على الاستاذ عبدالله

مشعل طلع جوالة: يلا الان بتصل علية
حط خالد الجوال على اذنة لما رد الاستاذ: هلا استاذ مصعب وينك فية
الاستاذ مصعب: عند باب الاستراحة ننزل الذبيحة والسلطات جايين مو متاخرين
خالد: طيب شكرا
قفل الجوال وناظر لمشعل
مشعل نزل جواله عن اذنه يعيد الاتصال: مارد علي
خالد:اتصل كمان حتى يرد
رن الين ما خلص رنين: مارد علي
خالد شال جوال مشعل يكتب رسالة (( رح ابلغ الشرطة عنك اذا كان الولد معك وجالس تمزح ها المزح البايخ معي ))
ورسل الرسالة
مشعل شال الجوال: وان كان رائد مو معه كيف بنتعامل مع ها الاحراج
خالد وهو يضرب الجوال بيده ويفكر : دامه مارد فـ اكيد انه يعتقد انا كشفناه وان كان مو هو فرح يشوف الرسالة ويتصل يسال وش فية ولية ارسلناها له
***********************************
في المول
ابوراكان قابض على يد الشاب مارضى يتركه وهو يحاول يفك يده بكل قوته بس ماقدر لانه متمسك بيده بكل قوته
اجتمعوا الناس يتفرجون وهو يسحب يده: وش فيك فك يدي
حتى ازداد الصداع وداخ
اهتز جسمة قبل ما يطيح على ركبتة
مسكه الشاب بسرعة بفجعه وهو يوقفه :يا عم وش صار يا عم تسمعني
حط يد ابوفيصل حول رقبته وهو يسنده لكوفي قريب
سحب الكرسي وجلسة علية ويرفع راسة لفوق:خذ انفاس كبيره واحباسها بصدرك
لاحظ ان عيون ابوفيصل تتحرك بسرعة وبدون سيطرة ادرك انه ما يسمعه ولا يدرك هو فين في شبة غيبوبة جسمه صاحي فيها لكنه عقلة غير واعي في حالة تشبه النوم
تلفت حولة بسرعة شاف شباب يمشوا صرخ في احد منهم: انتا ابو فنينه زرقاء جيب لي مويا بسرعة
تلفتنوا حولهم ب استنكار صرخ فيهم:بسرعة ما انتوا شايفين حالة الرجال
ركض واحد منهم لثلاجة الكوفي واخذ 3 علب مويا وجاء ركض نحوه
شال علبة مويا وفتحها حط شوية مويا بيده وهو يتكلم لواحد منهم: غطي عيونه
صب المويا على راس ابوفيصل منتظره يفوق لكنه ماصحى
شال علبة المويا وهو يرفع راسه لفوق فتح فمه وصب شوية مويا في فمه
ما ابتلع المويا دليل انه لسا مو واعي
اكد على الشاب الي مغطي على عين ابوفيصل: امسك زين لا تدخل المويا لعيونه فتح العلبة وصبها بشكل كامل على راس ابوفيصل ثم على وجهة بـ التدريج حتى وصلت لخدودة ثم رقبتة
صحى وشرغ ب المويا الي في فمه كح بصوت عالي
حرك الشاب راس ابوفيصل لتحت بسرعة لتطلع المويا من فمه
يمسح على ظهره وياشر لناس الي تجمعوا حوله يتفرجوا يروحوا: حصل خير حصل خير شكرا على مساعدتكم
نزل لمستوى ابوفيصل يناظر لعيونه الي استقرت ورجعت طبيعية
ابوفيصل ناظر له بنظرات استنكار
وهو يتنقل بنظره بين عيونه بتركيز وترقب
ابوفيصل ناظر يمين ويسار بـ استنكار ووجه سؤاله لشاب: فيه شيء
الشاب ياشر على عيون ابوفيصل:اول مره اشوف حالة زي كذا حركة العين السريعى تصير في اخر مراحل النوم بعد ساعة ونص او ساعتين من النوم لكن انت صارة معك في اقل من 5 ثواني وعيونك مفتوحة وانت واقف معي هذا شبة مستحيل علمياَ ونادر جدا وهذا دليل على خطاء في موصلات الدماغ
ابوفيصل رفع حاجبة: وانت من
نزل على رجولة بجلسة القرفصاء يركز في نون عيون ابوفيصل المتوسع: شفت حلم او ذكرى لان في مرحلة حركة العيون السريعة تشوف احلام او يصير لك اسقاط نجمي او تدفق ذكريات
ابوفيصل كرر سؤاله: ومن انت
حط يده على صدره: انت تعرفني مسكت يدي وقلت انك تعرفني وانا تقابلنا من قبل بعدها فقدت الوعي ابوفيصل اشر على نفسه: انا اعرفك انت والله ماعمري شفتك
اقترب من ابوفيصل وهو لسا جالس القرفصاء يمشي بشكل غريب وهو يراقب توسع نون((حدقة العين)) عيون ابوفيصل اكثر
ابوفيصل سحب كرسيه لوراء يبعد عنه :وقف عندك لاتقرب مني
وقف يعدل ثوبه لان الناس تتفرج له:وش اسم الدكتور الي مسؤل عنك ومن أي مستشفى رح اكون سعيد اذا قدرت اتواصل
ابوفيصل ابتسم بوجهة وهو يوقف ويجمع الاكياس حقه: وانا مارح اكون سعيد بشوفتك مره ثانية ابد
تركه وراح يدور حوله عن الكل
*****************************
في سيارة وسط مكان مقفر
رفع جوالة يقراء الرسالة الي من جوال مشعل وضحك وهو يقراء جزء يتصل على الشرطة
وسط ازعاج رائد الي يحاول يفتح الابواب ويصرخ فيه طلعني
رفع رجولة يشوت الشباك بيكسره بيطلع
ناظر للمراية ليشوف رائد الي ب المقاعد الخلفية يرفس ويحاول يفتح الباب
زفر بعصبية: لا ترفس بـ السياره مثل دجاجة مذبوحة مارح اطلعك حتى اخذ الي ابيه من خالد وخدامة الي يلاحقه بكل مكان مشعل
رائد يحاول يكسر القزاز برجلة: وانا وش دخلني بينكم سيبني اطلع
ضحك بصوت عالي: انت الي جيت لسيارتي اول فتحت الباب ونقزة داخلها
رائد بصراخ: من شان توصلني مو تخطفني
الاستاذ عبدالله عدل المرايه ناحيته يعدل شماغة: ذنبك انك تعرف خالد
رائدبصراخ:يعني انا بساوي 1500 ريال
يضبط العقال: انت ماتسوى ريال بس 1500 قيمة القطة حق العزيمة وش اسوي مطفر
رائد استغل انشغال الاستاذ بتعديل عقالة ومد يده بين مقعدة السايق والباب وفتح القفل بسرعة وفتح الباب
بحركة سريعة حاول الاستاذ يقفل القفل وهو يصرخ بس رائد فتح الباب ونقز برا السيارة يركض
حاول يفتح بابه ويلحقة مقفول فتح القفل على عجل ونزل يركض وراء رائد الي اقترب من الطريق العام
رفع ثوبة اكثر وهو يركض ويسب ويشتم بداخلة :ها الولد سريع يل## الي جابه
طلع رائد على الطريق العام المزفلت وصار اسرع ب الركض لانه اسهل من الركض على التراب
والاستاذ عبدالله يركض ويصرخ ويتوعد: والله لو امسكك مارح اوفر فيك عظم سليم ارجع احسن لك
رائد بطنه وجعة بشكل فظيع صار يركض ويتعثر لكنه يكمل طريقة ركض بقدرة قادر
شاف نور سيارة جايه نحوه
اندفع لطريق السيارة يركض نحوها وهي تتقدم نحوه
حتى انتبه له الي يسوق السيارة وكبس الفرامل قبل لا يصدمه لكن ضربتة ضربة متوسطة في بطنه وطاح على الارض وهو يتالم
انفتحت كل الابواب ونزلوا الي ب السيارة ركض
كان اب شايب مع عياله الشباب منهم 3 وامهم في سيارة هايلوكس شوي قديمة
جو ركض لرائد يتكملوا لرئد:وش صار
رائد باقي منسدح على الارض مد يده ب الم ومسك رجل الشايب: خذني معك انا مخطوف
اشر ناحية الاستاذ عبدالله الي شاف الحادث وراح ركض ناحية سيارته قبل لا يشوفوا وجهة
الاب وهو يدف عيالة:امسكوة الحقوه
راحوا ركض وراه لكنه وصل لسيارته قبلهم وحرك السيارة بسرعة وهرب منهم
الاب مسك يد رائد يوقفه: قوم يا ولدي قوم فية مكان يوجعك اخذك للمستشفى
رائد خاف لو اخذه للمستشفى بيكشفوا علية وبيعرفوا هز راسه برفض: لا
جو الشباب
ساله واحد منهم: مين هذا تعرف
رائد هز راسه بنفي
تكلم اكبرهم: يعني وش يبغى منه شوف وجهه وانت تعرف
رائد نزل راسه لـ الارض متفادي لنظراتهم
الاب: وين اهلك معك رقم تكلمهم
رائد هز راسه ب لا
الاب:اجل امش ناخذك لشرطة وهناك بيلقوا اهلك وبياخذوك لهم
رائد برفض وخوف: لالا الشرطة لا
الاب بشك: ولية
رائد حس انهم بدوا يشكوا فيه: ما ابغى اخوفهم اهلي في استراحة قريبة هناك اشوفها من هنا
الاب سحب يد رائد:اجل اركب نوصلك اركب
الولد الكبير: اطلع بـالحوض هنا
رائد هز راسه بموافقة
وطلع للحوض وجلس فيه
حركوا السيارة لوراء وعدلوها ناحية الاستراحات
طلع الولد الكبير راسة من الشباك: أي وحده
رائد:الكبيره الي هناك الي بابها بني
ناظر لوجه رائد الي بدء يشحب:فيك شيء
رائد هز راسه لا حس انه لوفتح فمة رح يصارخ من الالم الفضيع الي يحس فية في بطنه ماهو اسواء الم مر علية لكنة يحس ان جسمة ماعاد له يحس بخدر بكل جسمه ويشوف ضباب وبقع بكل مكان عيونة وشعور غريب بصدرة
**********************
في الاستراحة
خالد يلف بالمكان رايح جاي ومشعل يناظر لجواله وياشر لخالد ان مافية أي رسالة وصلت
خالد جلس على مدخل باب الاستراحة الداخلي اعلى راسه براحة يده بـ احباط
مشعل بقلق :خلنا نبلغ الشرطة قبل لا يتأزم الموضوع
خالد وقف وهو يعض اصبعه الكبير:وش رح اقول لـ اهله لو عرفوا وعمي ابوفيصل
مشعل: خلنا نفكر بها الشي بعدين المهم نحصلة سالم معافى الباقي بعدين
سمعوا بوري سيارة قوي برا(( زمور سيارة))
خالد فتح الباب بسرعة وطلع برى يشوف مين
نزل الشايب من السيارة الي وقفها شوي بعيد الباب :معكم ولد ضايع
خالد بسعة تكلم:ايه ايه
واشر بيده لتحت صدرة: طولة لهنا وشعره طويل
الشايب: ايه هو معنا وراء بـ السيارة لقيناه وكان فيه احد يطاردة
خالد راح ركض لصندوق السيارة :رائد
رائد ناظر له وابتسم ماقدر يشوف خالد وعرفة بس من صوته تحرك راسة بدوخه
خالد مد يده ومسك يد رائد :تعال انزل
رائد وقف بعدم اتزان
نزلت قطرات الدم على رجولة وارضية الصندوق وبدء الدم ينزل بكثرة
خالدصرخ بخوف: رائد
رائد نزل راسة لتحت يناظر لرجولة ولدم الي صار ينزل بغزارة:أستاذ إنا أسف أستاذ إنا إلي هربت
وطاح فوق خالد الي مسكه بسرعة لما اصطدم راس رائد بكتف خالد
************************************
النهاية توقعاتكم
******************************
البارت العشرين
عذب بما شئت غير البعد عنك تجد
أوفى محبً بما يرضيك مبتهج
وخذ بقية ما أبقيت من رمق
لاخير في الحب إذا ابقي على المهج
****************************************
بيت ليلى ((المطبخ
رفعت غطاء قدر المرق و أخذت الملعقة الخشب تحركه
دخلت الزوجة الثانية كوثر وهي تعدل شعرها: محتاجة المطبخ
ليلى غطت القدر:ارجعي بعد نص ساعة مشغولة الحين
كوثر تلعب بشعرها: المطبخ كبير مافيها شيء اذا طبخت الحين
شريفة بتململ لفت لها : موب رايقه لك
تفحصتها من فوق لتحت: وانا تقول ليه جاية بثقة اخيرا حن عليك ولمسك بعد زواج اكثر من شهرين بس لا ترتاحي كثير طيب بيضل ذا بيتي خلي هذا ببالك
كوثر بقهر: انتي انسانه مريضة
شريفه بثقة: في الساعة الي يقول لك انه يحبك تعالي لعندي وهزي ذيلك ساعتها ويكون بعلمك هو قرب لك لاني طردته من غرفتي لو اناديه لغرفتي بشرط يطلقك ترا بيرميك لبرا بلا عباية وبيرجع لي على رجولة لا تنفخي صدرك كثير وقللي الكريمات بوجهك ترا مارح تقلل التجاعيد الي بوجهك روحي لغرفتك او ناوية تسمعي اكثر
كوثر صرخت بوجهها: يا المريضة
تركتها وطلعت لغرفتها ركض
شريفة شالة جوالها حصلت رسالة من جوال ام ابوفيصل(( انتي وامك تعالوا لي للبيت اليوم))
حست بقلق وخوف وش يبغوا فيها معقولة اكتشفوا انها اتصلت على ابوفيصل اذا امه تدخلت بـ الموضوع فـ فية شيء كبير
*******************************
في السوق
ابوفيصل يناظر من مداخل المحلات وراء بناته ما يبغوا يتصل عليهم وهم باقي ما خلصوا ويتركوا كل شيء ويجو لعنده
شاف اسراء تناظر لبلوزة وتمسك الكم وتتحسس القماش
دخل لعندها:وين البنات الي معك
اسراء التفت له: راحوا الحمام رح يرجعوا الحين
ابوفيصل شال البلوزه :عاجبتك تبغيها
اسراء هزة راسها بـ ايجاب: ايوه عاجبتني بس بابا انا سمراء اللون الرمادي ما يناسبني مو مثل البنات بيضاء
ابوفيصل يدافع عن لونها لانه عارف قديش هي شخصيتها ضعيفة بسبب اختلافها عنهم واي كلمه عن شكلها تاثر فيها : انتي وجهك حلو واي شيء بيطلع حلو عليك وانا قلبي يحب السمار اساساً لو بيدي كنت تزوجت سمراء موب امك الشاحبة ذي بس وش اسوي جدتك بلتني في امك وعمتك
اسراء بضحكة: ووه ابوية صدمتني ذا كلة بقلبك ما اشوفك تكلمت قدام امي وعمتي مريم
ابوفيصل يقلب البلوزه ويناظر لها :تكلمت بس انتي ماسمعتيني
اسراء:اجل ادور لك عن وحده سمراء
ابوفيصل تلفت يمين ويسار شريفة ومريم مو هنا: ايه شوفيلنا وحده من المدرسات عنك ولو انتي طالعة لعرس لا تقصري شوفيلي وحده في الثلاثين في ال28بس ماتكون اصغر من 27
اسراء بصدمة: كم وحده تبغى تتزوج
ابوفيصل يفكر: على حسب ما تحصلي يعني
اسراء بثقة: بس بمثل جمالي مارح بتحصل
ابوفيصل يعزز من نفسها: اكيد ها الشيء ما يختلفوا علية اثنين اصلا انتي ماطلعتي سمراء الا بسبب اني نفسي اتزوج سمراء من زمان
اسراء شالة البلوزه من ابوفيصل: فيه منها لون ازرق هنا
شالت البلوزة الزرقاء ورجعت الرمادية
ابوفيصل اخذ البلوزه للمحاسب
اسراء تناظر لباقي الملابس وتختار منها
جابت ثلاث قطع وحطتها على الطاولة
رح يجيب لها كل الي تبغاه اهم شيء انها ماتحس ب الاختلاف او النقص
رجعوا امل واسماء من الحمام
امل جت بسرعة: اوووه بابا هنا تصدق كنت افكر فيك
ابوفيصل وهو يدفع الفلوس :مافي فلوس زيادة
امل بشهقة: يبه عطيتني 500 وراحت في جكيتين وبلوزه داخلية بلييز بس بلوزه وحده
اسماء بدلع: وانا كمان بس بلوزه وحده بس وحده
ابوفيصل بـ استسلام:وحده بس روحوا بسرعة
راحوا بسرعة بين الملابس ياخذا الي يعجبهم
حس ان فيه احد يراقبه التفت نحو زجاج المحل
بس ما شاف احد التفت للبنات يستعجلهم
ثم رجع للزجاج يناظر فية وللي برا احساسة بأن احد يراقبة يزداد وحس ان اكثر من شخص يراقبة
جو البنات بشبة ركض يحطوا اكوام الملابس على الطاولة
ابو فيصل سحب بطاقة فيزا من المحفظة وهو يناظر لبرا ويتكلم:هذي البلوزة الوحده
وعطى البايع البطاقة
امل تناظر لبرا:المهم انها عجبتنا
البايع عطاه الجهاز يوقع ويكتب الرقم السري
كتبها بسرعة وهو يستعجله
حسوا البنات بتوتره وان فية شيء غلط
شال الاكياس بسرعة وسحب البطاقة من يد المحاسب وتكلم للبنات بسرعة:امشوا وراية
طلع من المحل وهو يتلفت يمين ويسار
طلع جوالة يتصل على البنات وعلة الهنوف وشريفة ومريم وقال لهم يجو عند الدرج الي طلعوا منه
وقف هناك ينتظرهم مع امل واسماء واسراء
وهو يتلفت ركز على مكان شجرة في حوض بني وفية راس شخص يطل على ابوراكان ويرجع يتخبى
ابوراكان عطى البنات الاكياس: خلوكم هنا
امل مسكت يده:وين رايح
ابوفيصل فك يدها: هنا وراجع خلكم هنا
مشى بـ اتجاة الشجرة
وقف بطريقة زوج ليلى وتبادل معة النظرات
ابوفيصل ناسية ما قدر يتذكرة بس كان مألوف بنسبة له ركز في وجهة شوي بس ماقدر يتعرف علية :انا اعرفك تقابلنا من قبل
زوج ليلى ابومهند بـ ابتسامة ساخرة:ما تغيرت انت باقي انت
ابوفيصل: انت وجهك مو غريب علية
ابومهند تكتف بيدة كيس صغير:حنا تربينا مع بعض وكبرنا مع بعض ونسيتني
ابوفيصل يحاول يتذكر: كبرنا مع بعض طيب وش اسمك من شان اتذكرك
__ جت الهنوف مع عيالها وشريفة وقفت عند امل :وين ابوك
امل: هناك يتكلم مع رجال
الهنوف التفتت تناظر له وين شهقت بصوت عالي
شريفة تسكتها:وش فية الناس كلها تناظر لك
الهنوف: هذا زوج ليلى
شريفة بصدمة:ليلى
الهنوف تاكد لها: ايوه الي في بالك
شريفة بـ ارتباك:ليش يتكلموا ووش بنسوي
الهنوف سحبت اكبر عيالها 12 سنة:روح لخالك ودفة وسحبة لهنا كذب قول أي شي اهم شي تجيبة معك
هز راسة وراح ركض ناحية ابوفيصل
ابومهند زوج ليلى وهو يبتسم: اسمي والله عجيبة تنسى اسمي
جاء ولد الهنوف ركض بكل سرعته وصدم في ابوفيصل ومسك يدة يسحبة: يلا خالي يلا البيت ريان زق بسروالة لازم نروح البيت يلا لازم نروح ويصارخ بصوت عالي
ابوفيصل يغطي على فم ولد الهنوف ويناظر لناس الي عيونهم فيه يسكته: اسكت الله يفضحك اسكت
ناظر لزوج ليلى: لازم نروح
سحب ولد الهنوف وهو مغطي على فمه ورفعه ببلوزته لعند الهنوف ورماه عليها: امشوا لسياره يلا بسرعة الناس كلها تتفرج علينا
نزل الدرج المتحرك وتقدمهم
وطلع حتى السيارة يفتح الباب وهم يمشوا بسرعة ليلحقوه
ابوفيصل فتح الباب: ولدك الوسخ حطية بحضنك لا تجلسيه على مقاعد سيارتي

الهنوف شالت ولدها ريان الي عمره ثلاث سنين ونص: ولا يهمك مارح ينزل من حضني

طلعوا لسيارة وهو يفتح الشبابيك قفل حزام الأمان وحرك السيارة للبيت

وصل للبيت نزل من السيارة للبيت

والبنات اخذوا اكياسهم داخلين للبيت

الهنوف تكلم بجوالها: ايوه امي انا رجعت للبيت طيب جايه اذا الموضوع مهم

طلعت اولادها لفوق وشريفة تمشي وراها تسالها: عن وش كانوا يتكلموا


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-17, 12:37 AM   #37

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم

كيفكم متابعين بيش

تعتذر منكم الكاتبه ماراح تقدر تنزل التكمله لأنه بيانات النت عندها خلصت

لا شحنتها بتدخل وتكملها لكم بإذن الله


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-17, 09:13 PM   #38

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

طلعت اولادها لفوق وشريفة تمشي وراها تسالها: عن وش كانوا يتكلموا
الهنوف دخلت عيالها غرفتهم : وش عرفني ما سمعتهم بس خالد معصب
شريفة بتفكير: مو بسبب صراخ ولدك ان اخوه زق بملابسة احسة انه ماعرفه يعني تكلم له بـ ادب ولا تصدع ولا فكر فية
الهنوف بعجلة: يمكن ماعرفة لانهم ما تقابلوا من 28 سنة واكثر اسمعي اجلسي مع عيالي انا رايحة مع امي
بدت بتمشي استوقفتها شريفة: لوين رايحة
الهنوف بهمس: رايحين لبيت شريفة وامها امي بتكلمهم
شريفة مسكت بالهنوف بكل قوتها:خذيني معاك والله الا تاخذيني معاك انا لازم اقابلها واتكلم معها
الهنوف تكلم شريفة بهمس: اسس لا يسمعك ما اقدر اخذك معانا خليكي هنا
انا برجع اقول لك كل شي
شريفة تمسك ب الهنوف برفض: بشوف وجهها وبتكلم معها الحين بروح معك عند امك وبقول لها تاخذني معكم انا لابسة عباتي جاهزه يلا خلينا نروح
الهنوف بـعدم رضى: طيب خلينا نشوف امي بس انا خايفة عليك لا تنجرحي منها بكلمة
شريفة بحزم وغضب: انا الي بجرحها مو هي الي تجرحني امشي بسرعة قبل لا يشك فينا اخوك
نزلت مع الهنوف تتسلل بهدوء للباب
ابوفيصل جالس ب الصالة شافهم يتسحبوا لبرا ونده عليهم: شريفة الهنوف على وين
الهنوف تحاول تصرف نفسها: اوووووش لا يسمعوك عيالي ويلحقوني اووش
ابوفيصل بعتاب: ما بتاخذي عيالك اطفال يبكوا وراكي ثلاث سنين واربع سنين
الهنوف تسكته:بروح عند امي اذا وصلوا هناك مارح يطلعوا وماقدرت اسحب تعبانين وبيناموا خلهم يناموا ومريم بتشوفهم
ابوفيصل بصوت عالي:ريان ياسر تعالوا امكم بتروح عند جدكم
الهنوف هربت ركض للباب وهي تصارخ على ابوفيصل:الله يقدرني عليك من اخ
وهو يضحك عليها وعلى ركضها المضحك للباب
لحقتها شريفة وقفلت الباب وراها
***************************
في كندا _كلية تورنتوا ((كلية راكان وريم))
دخلت شهد للكية متوجهة للمكتبة الكبيرة اكبر مكتبة للكل الجامعة الكندية
محمد طالع من مبنى الادارة شافها وهي معدية
راح وراها ركض ينده عليها بكل صوته
هي سمعته لكن طنشتة وكملت طريقها
راحت لمدخل المكتبة قدر محمد يوصل لها قبل لا تدخل حط يده قدامها يوقفها
شهد بنص عين: يدك لو سمحت
محمد بعد يده : اسف بس بسالك عن راكان جواله مقفول وماعاد سمعت عنه
شهد دخلت للمكتبة ومحمد يمشي بمسافة عنها:روكي رجع لسعودية بعد ما اخذ اغراض ريم
محمد بتشديد:روكي
وضحك بمسخرة:هذا خطيبك روكي لا ماكنت اتكلم عنه كنت اتكلم عن راكان الي كنتي تمثلي انك خطيبتة
دخلت بين الرفوف وهي تتكلم بصوت واطي:ما ادري عن وش تتكلم
محمد بمسخره: لا تسوقينها علية طيب راكان وينه ووش حصل له بعد ماهرب من المطار
رفعت ورقة من فوق كتفها لمحمد وهي عاطيته ظهرها
محمد شال الورقة فيها اسماء كتب قلبها يشوف وش مكتوب وراها ماحصل شيء
شهد وهي تناظر يمين ويسار:تبي معلومات مني ساعدني احصل الكتب
محمد زفر بقلة صبر وراح بسرعة بين الرفوف ياخذ الكتب بسرعة
ويركض من قسم لقسم
وشهد واقفة تناظره بـ ابتسامة لعوب
رجع وهو يلتقط انفاسة بصعوبة المكتبة ضخمة بشكل كبير والكتب الي تبيها بـ اقسام مختلفة
حط الكتب بيدها وهو يجلس على الارض يلتقط انفاسه:والحين ممكن تتكلمي
شهد وهي تحط اصبعها تحت شفتها: اممممم راكان الي كنت نفسي خطيبته راكان راكان راكان
محمد بقلة صبر: تكلمي
شهد وهي تفتح صفحات الكتب: الكلام ممنوع بالمكتبة
محمد بعصبية: اقول لك تكلمي
شهد وهي تناظر بصفحات الكتاب: ممنوع الكلام ب المكتبة بس اذا جبت لي كوفي نقدر نتكلم برا
سبقته لبرا وجلست على مقاعد في الحديقة تناظر لكل زواياها بـ ابتسامة
دقايق وجاء محمد بكوب قهوة حطها جنبها على المقعد: وهذي بلاك كوفي ممكن تتكلمي الحين
شالت الكوب وهي تبتسم:شكرا
اخذت منه رشفة وهي تفكر:راكان راكان اممممم ايه صح تذكرت راكان بالسعودية حاليا وعايش حياته مبسوط ورح يخطب بعد يومين
محمد بعدم تصديق :صدق
شهد هزة راسها وهي تشرب من الكوب بعدته عن فمها: ايه صدق
محمد بـ استفهام :وانتي وش علاقتك فيه بـ الضبط
شهد وهي توقف: قبل لا يتحول كل شيء لتحقيق فـ انا اختة الصغير هاو الكبيره مدري مينا نولد اول بس المهم انا اخوان
هزة الكوب بيدها بخفه: شكرا على القهوة
وتركته رايحة نحو النافوره ركض وراها واستوقفها:راكان مارح يرجع صح
شهد بتفكير: مو عارفة ماتكلمت معة من نحو اسبوعين
ناظرة لساعتها:لازم اروح قبل لا تنقفل بوابة سكن البنات
تركته وطلعت لشارع توقف تكسي
جاء احمد يركض وهو ينده على محمد:محمد محمد هذي مو خطيبة راكان
محمد التف له وهو يحاول يجمع كل شيء: مو خطيبته هذي اخته
احمد يناظر له بصدمة: مو خطيبته
محمد بتفكير عميق: انت قلت ان في غرفة الممرضة كان فيه العميد وليام وانت مع دكتور وممرضة وواحد سعودي لابس بدلة قصير
احمد يتذكر: ايه قلت لك انه يشبة راكان
محمد وجه سؤالة بسرعة :انت شفته من قبل
احمد حاول يتذكر: عن شفتة من قبل اية شفته كذا مره وكان يمشي ويندس كانة يراقب احد لو تراجع كمرات المراقبة رح تحصل صورة له
**********************************
في السعودية على الطريق
خالد يديه حول رائد وهو دايخ وبيطيح خوفه من الدم او فوبيا الدم الي عنده شلت لسانه عن الكلام
يديه حول رائد تهتز يحاول يقاوم الدوخة يحاول يمسك رائد بقوة اكثر يكلمه او ياخذه للمستشفى لكن مافية
طلع مشعل من داخل الاستراحة يدور عن خالد
شافهم جاء ركض ناحيتهم : وش فية
مسك رائد الي كان بيطيح من يد خالد
وبيده الثانية مسك خالد الي جلس على رجولة على الارض يحاول قد مايقدر انه يحارب ها الخوف جواه مايبغى يفقد وعية
مشعل سحب رائد من الصندوق وهو يصارخ على خالد:مين سوا فيه كذا
هز رائد الي مايدري فية حي او ميت بين يدية :رائد رائد مين سوا فيك كذا تكلم رائد
ترك خالد وهو يحط يده تحت ركبة رائد وشالة ناحية سيارته نزل رجول رائد لـ الارض وهو يدور عن المفاتيح بجيبة بعجلة وخوف
طلعه من جيبة وهو يفتح الباب ويدخله لجوه السيارة
طلع فيها وحركها بتفحيطه ناحية الطريق العام
خالد يحس جسمه يلف فية لما يتذكر منظر الدم
عض شفايفه بقوه وهو يحاول يبقى بوعيه
*****************************
في بيت ليلى
دخلت امها تمشي على عجل وليلى منتظرتها عند الباب سحبتها بيدها لداخل
وام ليلى تسال بتوتر: وش صار زوجك ضربك شيء
ليلى بخوف: مو انا الهنوف وامها يبغونا نجي لهم ما ادري وش يبغون
ام ليلى سحبت يدها من يد ليلى بصراخ: انتي قربتي من بيتهم مره ثانية
جذيت يدها من كتفها تسحبها وتهزها وتهزئها افتحي فمك وقولي وش سويتي
ليلى بنفي: لا ولا قربت منهم والله ولا سمعت منهم
ام ليلى وهي تضربها على كتفها وظهرها: اجل وش يبون منا تكلمي
ليلى سحبت نفسها من امها :ولا شيء والله ولا شيء ليه انا الي لازم اكون دايم بوجه مشاكلهم لا شفتهم ولا قربتهم بس بناته يدرسوا عندي ب المدرسة ان كان اكتشفوا ها الشيء وجايين يحاسبوني علية مدري
ام ليلى:ومتى يبغونا نروح لعندهم
ليلى بنفي: مارح نروح رح اطنش الرسالة وان وصلوا لنا بنقول غيرنا ارقامنا
ام ليلى ب تاكيد: يعني انتي اكيد سويتي شيء
ليلى بكل الي بصدرها: لا لا لا افهمي امي ما سويت شيء
ام ليلى: دامك ما سويتي شيءخلينا نروح بكره
ليلى بنفي : لا مارح نروح اكيد يبغون شي منا مو من الله طالبينا اكيد يبونا نترك المنطقة كلها ونسافر اكيد يبونا نترك المنطقة كلها ونسافر مثل قبل انا مارح اسافر مره ثانية هذا بيتي وهذا مكاني
رن جرس الباب
ام ليلى دفتها: روحي افتحي الباب وخلينا نلقى حل للمصيبة الي جبتيها فوق روسنا
ليلى جت تفتح الباب :صدقيني يمه ماسويت لهم شيء
فتحت الباب دفته الهنوف وهي تدخل وتشيل نقابها وهي تناظر لـ ام ليلى ورجعت تناظر ليلى: توقعت انك رح تجيبيها بس ما توقعت بها السرعة
ليلى بتوتر: وش جابك على اساس نلتقي في بيتكم بكره
الهنوف تفتح الباب على وسعة: وليه تتعبي نفسك حنا نجيلك لهنا طال عمرك لا ترهقي رجولك الذهبية لحد بيتنا
دخلت ام الهنوف وشريفة ساندتها : انتي بعزك وعلوك تجي لبيتنا لالالا ما يصلح حنا نجي لك ولا تتعبي
ام ليلى بتدخل: لية تجي حنا اصلا كنا بنجي لك بكره تفضلي اجلسي تفضلي
ام الهنوف وهي تمشي مع شريفة ناحية الكنب: وها البيت بيتي ما عمرتي ها البيت الا بفلوسي
جلست على الكنبة وجلست معها شريفة عطت عكازها لشريفة وهي تسترخي على الكنب
ام ليلى حست ان فعلا ليلى سوت شيء لان ماعمر ام الهنوف تكلمت معهم بها الطريقة مع كل السنوات الي عاشوها مع بعض وكبروا عيالهم سوا: اجيب لك مسند تريحي نفسك
بدت بتمشي وقفتها ام الهنوف: استني مو محتاجة شيء جيت بتكلم مع بنتك قدام سمعك انتي من شان تكوني شاهده على كل كلمة بتنقال بينا الحين
ليلى بمقاطعة: جتني الهنوف من قبل و
سكتتها امها بتقريص : اسكتي ليلى
ام الهنوف بضحكة: واضح بنتك نست نفسها
اشرت على شريفة: هذي زوجة خالد نور عيونه الي عاشت معه 19 سنة وخلفت له 5 بنات وولد سنة ورح يدخل الجامعة ويحبها ولا يقدر ينام بـ البيت اذا هي مو موجودة حتى اذا بتولد بتولد عنده بـ البيت ولا تفارقه دقيقة
واشرة على ليلى: انتي مين باقي فاكرة انتي مين او السنين نستك وصرتي مصدقة دورك وانك فعلا ليلى
الهنوف وهي تبتسم :واضح مرره انها نسيت حقيقتها
ام الهنوف بتحذير: لا تنسي انك مجرد شخصية اخترعها خالد بمسرحية حياته وانتي تلعبي دور شخص ماعاد موجود وطمع ابوك خلاك تصدقي فعلا انك هي
ام ليلى بتذلل: زوجي غلط وانا عارفة الله يرحمه مات وراح عند ربة الله يسامحه بس ليلى ما دخلها بكل الي صار كانت صغير
ليلى شدت على يدها تكتم غضبها: وش الشي المهم الي انتوا جايين على شانه
الهنوف طلعت الورقة وحطتها على الطاولة :والحين هي كبيره ماشاء الله ويوم كان عمرها 19 كانت كبيره لما حاولت تهرب مع خالد وتتزوجه وهو عمره 21 بس
شريفة شهقت وحطت يدها على فمها
ام الهنوف وجهت كلامها لشريفة: الحين عرفتيها على حقيقتها لكن لا تستعجلي باقي كثير اشياء ماتعرفي عنها
ليلى بصراخ: قلت لكم انه هو الي سحبني وقال لي يلا نهرب
ام الهنوف وهي تضحك: لا والله واحد ماكان يدري وين باب الشارع وما يطلع من بيته الا وهو رايح المستشفى وان طلع من البيت مارح يعرف يرجع له لو قال لك فعلا يلا نهرب ونتجاوز عن موضوع ان الشنطه مافيها الا ملابسك انتي وبس وين كان رح ياخذ ومن أي طريق اذا كان مايعرف يسوق السياره ولا يعرف وش برا باب البيت اصلا والسواق الي جاء ياخذكم قال انتي الي لقيتيه ب الشارع وعطيتيه فلوس والعنوان وقلتي له يجي ياخذكم الساعة 3 الفجر
الهنوف بتأكيد: طول عمرك ثعلبة حتى بعد ماتزوجتي وجبتي عيال باقي مابطلتي ولا فكرتي تحافظي على بيتك وزوجك لا تنسي انك ولا شي انك وهم ورح يختفي بيوم من الايام
ام الهنوف وهي تعدل جلستها: انتي وش تفكري فية بالضبط ان خالد بيعيش كل حياته بها الطريقة وبيظل يركض وراك وهو يردد اسم ماهو اسمك لازم تعرفي انك وحده مزيفة والحديد عمره ما يصير ذهب لازم تحطي براسك انك شخصية بمسرحية وانتهاء دورها وانتي لازم تختفي
ليلى ماعاد تحملت وصارخت: بس انتي وبنتك مو ذنبي ان ولدك عشقني لدرجة انه باعكم من شأني
شريفة وقفت وهي تصارخ فيها: بس خلاص
ام ليلى مسكت ليلى وهي تضربها بكفوف على وجهها وتشد شعرها وتضربها على جسمها: هذا الي لقيته منك حسبي الله عليك ونعم الوكيل هذا الي جازيتيني فيه بعد كل الي سويته من شانك والبلاوي الي طلعتك منها فتحت لك بيت وصلحت حياتك وذا الي تسوينه من وراي
ام الهنوف مسكت يد شريفة تجلسها :وش الي اتفقنا عليه تجلسي ساكتة ولا تتكلمي
الهنوف: الشخص الوحيد الي باعة خالد هو انتي واختارنا احنا واضح انك نسيتي الطريقة الي تخلى فيها عنك واختار امه واخوانة
ام الهنوف:بنفس الطريقة الي نست فيها انها مجرد تزييف لحقيقة خالد ما يذكرها وانك مجرد شخصية بمسرحية وانتهاء دورها وطلعت من المسرح
ليلى فكت نفسها من امها: حتى انتي نسيتي شيء مهم انا ما انتهى دوري والدليل انك جيتي هنا لانك عارفه ان ولدك باقي يفكر فيني
الهنوف: خالد مايفكر فيك ولا يحبك خالد حاس بذنب لا اكثر ولا اقل لدرجة انه اخترعك هو الوحيد الي عارف وش حصل انتي كبيره لتعرفي الفرق بين الحب والشفقة وعذاب الضمير لو هو فعلا يحبك ماكان تخلى عنك ولو كان فعلا كان سوى كل شيء على شانك لو كان يحبك كان هرب معك قبل 18 سنة ماكان رجع للبيت حتى قبل لا يطلع السيارة ورفض يروح معاك صح او انا غلطانة لو فعلا يفكر فيك ويحبك الحب الي انتي تتصورينه ماكان كمل حياته وتزوج مره ومرتين وخلف 7 اطفال انتي انسانه متوهمة بدرجة خطيرة
اظن لازم تبدي تراجعي الصحة النفسية قريب
وشالت الورقة عن الطاولة ورفعتها بوجة ليلى: هذا امر الابتعاد الي وقعتي علية رح تبقي بعيده عنه 500 ياردة او متر من شان عقلك المريض يفهم وهذا اخر تحذير لك اما الي رح يصير بعدها ما انا مسئوله عنه
ام الهنوف وهي توقف وتاخذ عكازها من يد شريفة تستند علية: لو الي قلناه صحاك على نفسك بقول الحمدلله اما اذا كان مافادك بشيء مارح تحسي ا لا والبيت هذا يطيح على راسك طوبة طوبة بهدمه عليك وبدفنك تحته
هزة يدها لشريفة: يلا نروح للبيت
الهنوف وقفت تعدل طرحتها وتربط النقاب:بيكون لي زيارة ثانية لك من شان زوجك لاني اشوفه حتى هو صار يقترب من خالد واضح ان الفلوس الي اخذها ما كفته وصار يبي اكثر
******************************
في طوارئ مستوصف خاص
اقرب مكان حصله مشعل وقف سيارته فوق مدخل الاسعاف ونزل ركض وهو يفتح باب السياره ويسحب رائد ناحيته وهو يحط يده حول رقبته ويشيله ركض لداخل المستوصف وهو ينده على الي في الاستقبال : ابغى دكتور بسرعة بسرعة شوفولي دكتور أي دكتور
راحوا الموظفين ركض والممرضين
نزله على سرير
وجاء الدكتور ركض مع واحد من الموظيفن: وش المشكلة
مشعل وهو يلتقط انفاسة: انخطف ورجع لنا كذا
الدكتور بفهم: انت تقصد اعتداء جنسي
سحب السرير وهو يصرخ على الي معاه: افتحوا الغرفة الي على اليمين
دخل السرير للغرفة
جلس على كرسي وهو يراقب الممرضات رايحين للغرفة معهم صناديق واجهزه
جاء الموظف بورق: اعطني بيانات المريض
مشعل مايعرف شيء عن رائد :رح يصحى ويعطيكم بياناته
الموظف باستنكار: ماتعرف عنه شيء
مشعل بتفسير: قريب لجارنا اسمه رائد
سجل اسمه على الورقة: رائد بس
مشعل بقلة صبر: رح يصحى ويقول لك انا هنا موب هارب رح ندفع لكم لا تخاف اكتب اسمي عندك وبياناتي المهم عالجوة الحين
طلعت الممرضة ركض وطلعت الدرج لطابق الثاني
ونزلت ركض معها دكتور يسابقها للركض وهو يتكلم معها:وينه ها المريض
الممرضة: الغرفة الي جوه
مشعل وقف بخوف: وش فيه
تجاهلته الممرضة وهي تدخل مع الدكتور للغرفة
مشعل بتوتر:ادخل شوف وش فيه
الموظف يهدئة: اصبر اكيد مافية شيء
طلعت ممرضة ثانية ركض لغرفة فيها طبيبة ونادتها
وركضت لغرفة ثانية شالت كاميرا نيكون وجرت للغرفة
وقفها مشعل عند الباب: خير وش فيه وش تبغي ب الكاميرا
الممرضة بدون نفس: بعدين بعدين وخر
تجاوزته ودخلت
جت الدكتوره من الغرفة الثانية بتدخل:انت جيت مع المريض الي جوة
مشعل بقلة صبر: ايه وش حصل مات او حي او محتاج شيء تكلموا قولوا
الدكتوره وهي تدخل :كل خير ان شاء الله
جلس على اعصابه دقايق ربع ساعة ولا احد طلع او تكلم له
طلع جوالة وهو يكتب رقم الشرطة بيتصل عليهم
طلعوااثنين دكاتره مع بعض: انت ولي امر المريضه
وقف مشعل وهو يحط جواله بجيبة: ايوه انا وش حصل
الدكتور1: حنا حاولنا نسيطر على نزيفها بس رحمها مصاب بتمزقات ولازم تنقلها لمستشفى عام كل محاولاتنا لوقف النزيف فاشلة وحنا كلمنا الشرطة وبيكونوا هنا قريب بس وش اسم الطبيب الي يعالجها
مشعل استوقفهم :مريضة ورحم انا جبت ولد معي اسمه رائد
ناظروا الاطباء لبعض: يعني انت ماتعرف عن حالته أي شيء وش صلة قرابتك فيه ا خ اب او قريب
مشعل ياشرعلى الغرفة: وش هي حالته الي ما اعرف عنها
الدكتور2: اول لازم تنتقل لمستشفى عام حنا مستوصف صغير ومامعنا الاماكانيات نعالجها والافضل يعالجها دكتورها
مشعل بقلة صبر: ادخلوا عالجوا الولد اسمه رائد
الدكتور1: صل على النبي هي رائد الي جوه مافي غيرها
مشعل: لا تقول غيرها ادخل شوف زين
الدكتور1: انا الي اخذتها منك واقول لك مافي غيرها ولازم تنتقل بها اللحظة او رح تخسر رحمها
الدكتور2: لو نفسر له الوضع بيكون افضل
الدكتور1: ها النوع من الامراض مانقدر نقول عنها لـ أي احد الا بموافقة المريض او رح نتقاضى
مشعل بجنون: انتي هبلتوني قولوا أي امراض واي بلاوي ما احد رح يقاضيكم عندي وعلى ضمانتي ومارح اقول لـ احد مين قال لي تكلموا يلا
الدكتور1: هو مرض اسمة ثانية الجنس هي بـ الاساس بنت حتى لو ما اوحى مظهرها الخارجي او لاحظت وجود عضو ذكري معها لكن بحالتها هي بنت طبيعية بمجرد عضو زايد بسيط مافية حياة وينشال بعد الولادة بشهرين ومن المفترض انها تكمل حياتها بشكل بنت بمجرد تسوي العملية لكن الواضح ان اهلها اهملوا علاجها واعطوها هرمونات ذكورية وحاولوا يحولوها لولد الان لازم تسعفها لمستشفى عام او رح تنزف كل دمها وتموت وان ما ماتت رح تخسر رحمها هنا وحنا رح نخلي مسؤلتنا عنها بمجرد لو حصل لها شيء
مشعل عقله وقف عن التفكير لدقايق: بنقلها للمستشفى العام وين افضل مستشفى يقدر يتعامل معها
الدكتور1: فيه مستشفى الملك ___ قريب من هنا وعندهم اختصاصيين في ها النوع من الحالات وجراح ممتاز اسمة عبدالرحيم مسعود رح نطلب لك سيارة الاسعاف
مشعل يفرك جبهته: لا هاتيها انا رح اخذها بسيارتي دامة قريب رح ياخذ وقت لنعبي الاوراق ونلاقي سيارة اسعاف
اشرالدكتور لـ الممرضة تجهز رائد:انا رح اتصل على الدكتور وابلغة بحضوركم
مشعل تجاوز الدكتور ودخل للغرفة مابقى معه يسمع لدكتور اصلا
رائد شبة صاحي دايخ ولا يقدر يفتح كل عيونة
والممرضة تطلع اسلاك من تحت البطانية الي مغطية فيها رائد
وبعدت الجهاز
مشعل جاء ناحية السرير ودف الممرضة: بعدي
شال المغذي الموصل بيده من الحديد المعلق فيها
وسحب البطانية يلفها حول رائد
رفع يده الي فيها المغذي وحطها حول رقبته : امسك فيني كويس
حط يده الثانية حول ركبتة وشاله لبرا
وقف عند موظف الاستقبال وبلهجة امر: طلع محفظتي من جيبي
لف حول لمكتب لناحية مشعل وهو يدخل يده في جيبة ويسحب المحفظة
مشعل: فيها فلوس وفيها بطاقتي وهويتي انا رايح للمستشفى خذ فلوسك وبعدين رح ارجع اخذها
طلع لسيارة ودخل رائد فيها وقفل الباب
طلع مكان السايق وشغل السيارة :انت رائد القناص وكنت تدرس في مدرسة الامام___ الاهلية قبل اربع سنوات
التف لـ رائد ليسمع اجابتة
هز رائد راسة بـ ايجاب
مشعل لف لقدام وهو يحرك السياره: قلت من قبل ان وجهك موغريب علية واني شفتك من قبل تذكرتك الحين اخوي نواف كان يدرس هناك وانا كنت هناك بهذاك اليوم الي جو اخوانك فيه للمدرسة وسحبوك من فصلك واتصل المدير على الشرطة واخذوا اخوانك
وقف السيارة على يمين الطريق: رح اخذك للمستشفى لكن___
وسكت ماكمل كلامة
رائد نطق بصعوبة: افتح الباب واتركني على الخط
مشعل بتفكير: وخالد
رائد وهو يحاول يبعد البطانية عنة :قول له اني هربت منك
مشعل حرك السيارة بتردد ناحية المستشفى: رح اسوي الي اريح فية ضميري خالد يفكر زياده عن اللزوم ورح يحط كل شيء بنفسه ويفكر ان هو السبب فلا تهرب مره ثانية
دخل لطريق المستشفى: لو جبته لهنا الي خطفك رح تقدر تتعرف علية
رائد بثقل: هو كان يعرفكم وفكر انه يمزح معاكم
مشعل بعصبية:يمزح معنا مين هو اوصف شكله
سكت ثواني بيسمع اجابة رائد
لكن رائد مارد علية التفت لـ رائد حصلة نايم
ساق السيارة بسرعة للمستشفى
*******************************
بيت ابوفيصل
رجعت شريفة مع الهنوف بصمت ماتكلمت ولا كلمة
طلعت الدرج ببطء وهي تتذكر كل كلمة قالتها ليلى
الهنوف تحاول تخفف عليها: اخوي ما عمره حبها او فكر فيها مجرد شفقة وعذاب ضمير بس هي المريضة تلاحقه من مكان لمكان
شريفة وقفت بنص الدرج وهي تتكلم بدون روح: قلتي شفقة وعذاب ضمير وقلتي انها مزيفة وماهي حقيقة وانها شخصية ابتكرها اخوك
التفت للهنوف: اجل وين ليلى الحقيقية .
الهنوف مسك كتف شريفة:رح اقول لك كل شيء اصبري علي شهر بس اعطيني بس شهر وانا رح اشرح لك كل شيء اصبري علي
شريفة كملت طريقها بدون ماترد على الهنوف
دخلت لغرفتها حصلت ابوفيصل نايم
فسخت عباتها وبدلت ملابسها تمددت على السرير وهي تجمع الامور في راسها تحاول تكون سبب او فكرة عن وش صار
لكن كل الي تحصله ان كلام ليلى هو الصح ابوفيصل عشقها سماء بنته على اسمها وكل الي يتذكرها هي وبس كم مره ردد اسمها قدامة وكم مره تكلم عنها بدون وعيها
حطت يدها على عيونها لما حست ان الدموع بدت تنزل من عيونها
بكت بصوت منخفض حطت يدها الثانية على فمها وهي تحاول تكتم صوتها
****************************
في المستشفى
منتظر على كراسي عند باب المستشفى ويرسل لخالد عنوان المستشفى وطلب منه يجي بسرعة
جتة رسالة من خالد انه قريب دقايق ويجي
جاء موظف مع الشرطي: هذا هو الي جابه لهنا
وقف مشعل وهو يصافح الشرطي
الشرطي فتح الدفتر الي بيده: انا سالت الولد ووصف لي الشخص وقال انك تعرفة رح اقول اوصافة وانت اكد لي مين هو
مشعل هز راسه بموافقة :طيب
الشرطي: لا هو طويل ولا قصير بشرته قمحية شعره قصير معة سن ذهبية جسمة مليان وعيونة صغيره سيارته جمس ازرق
مشعل بسرعة:عرفته هذا الاستاذ عبدالله مسعد فهد الــ هذا مدرس بمدرستي
الشرطي سجل الاسم:تعرف هو فين الان او رقم جوالة
مشعل يتكلم بسرعة: ايوه اعرف في استراحة على الخط العام ب المناطق الرملية هناك ورقمة معي امسكوه ولعنوه
الشرطي يناظر لشاشة جوال مشعل ويسجل الرقم بدفتره:رح ابلغ عنه واعمم معلوماته ونرسل دورية تقبض عليه رح ينسجن بقضية الخطف بس لان الولد قال انه ما اعتداء علية والاطباء اكدوا ها الشيء بكره الصباح جيب معك نسخة من التقرير الطبي لمركز الشرطة
مشعل :طيب ان شاء الله
العسكري حط القلم بجوة الدفتر يقفله: رح يبقى عسكري هنا عند باب الغرفة حتى نمسك الي خطفة للاحتياط
مشعل: طيب ماهي مشكلة
العسكري يصافحه مره ثانية :يلا مع السلامة
مشعل هز يده: بـ امان الله
راقب العسكري حتى طلع من المستشفى
دخل خالد من الباب يدور نده علية مشعل يجي لعنده
جاء ركض:هاه وش صار
مشعل بمسخره: هاه صحيت ا خيرا من خوفك
خالد بعجلة:قولي وش صاروبعدين نتف فيني
مشعل سكت شوي: الدكتور بيطلع ويقول لنا
*****************************
في الصباح
بيت عايلة راكان
صحى بدري وبدل ملابسة نزل لصالة يدور عن امه: مام مامي
دخل للمطبخ حصلها تجهز فطوره تكلم لها بـ الاندلوسية((سا اذهب لشركة))
ما ظهرت عليها السعادة مثل ما توقع بس كلمة:: ااه
راكان سالهاïپŒ(لماذا لستي سعيدة))
تكلمت وهي تحط قدامة صحن كرون فلكس وسندوتشات(( لقد اصبحت مايريده والدك منك والان ستذهب للعمل كما طلب منك))
راكان شال سندوتشة وهو يضحك(( هذا هو الامر))
اخذ الملعقة واخذ لقمة من الصحن(( انه ليس كما يبدو ستعرفين كل شيء لاحقاَ انتظريني حسناَ))
طلع للحديقة وهو يتمطط يمين ويسار يتنشط
وطلع بسيارة مع السواق ياخذه لشركة
كان مبكر ومافي الا شوية اقسام
صار يلف بـ الشركة يمين ويسار يتنقل بين الاقسام والمكاتب
ناظر لمكتب واقفين عنده 4 اشخاص دخل من بينهم لجوة المكتب (ما الذي تفعلوه هنا))
الموظف يراجع الملفات(انه وقت التوظيف نحن نفرز المتقدمين لتدريب ))
راكان شال الملفات يناظر فيها ويناظر لطلبات التوظيف
وقف عند طلب يقراء الاسم جمان عبدالغني وناظر لصورة تذكرها(( جمان الي كانت مع راكان بكندا واخذت سيارته لشرطة))
ضحك وهو يناظر لطلب التوظيف المركز المقدمة عليه الاستقبال
حط الطلب على الطاولة((وظفها لي كسكرتيرة خاصة لمكتبي ))
اخيرا لقي احد يتسلا فيه
**********************
توقــــــــــــــــــعاتك م
وشكرا لكل الي ارسل لي على الخاص والانستا وسأل عني
واسفة على التاخير


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-03-17, 08:47 PM   #39

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت العشرين

لقد كنت وجهتي الوحيدة ولكني فقدتك
ارتميت وارتميت إلى الطرقات المسدودة
تخبطت مرة لليمين ومرة لليسار
و لطالما إسمك لايزال يرن فانا أغلقت اذني
لم أستطيع أن أجد حدا لهذا الصراخ الحاد الذي بداخلى
اعتقدت اني افكر بك وخدعت نفسي
ذهبت حتى من دون أن تلتفت ........ . وانتقلت من ذراع إلى ذراع
مع الأسف انحنيت أمام كبريائي الذي إنتصر علي

*************************************
شركة عايلة راكان
ابتسم وهو ياخذ نظره اخيرة على السي في حق جمان وحطه قدام الموظف) كم تحتاج من الوقت لتوظيفها ))
الموظف اخذ السي في ((السيرة الذاتية)) (أسبوع واحد ))
راكان هز راسة بنفي(( يومين فقط اريدها يوم الاحد حسناً))
تركه وطلع
جاء ناحيته اخوه اسد: وش تسوي هنا
راكان تجاهلة يناظر يمين ويسار وبدء بيتجاوزة
وقفه اسد: اليوم جمعة مافي دوام الي هنا مجرد ينهون اشغال عاجلة ورح يمشون بعد ساعة روح ارجع للبيت بسرعة
ناظر له راكان بتململ وتركة وراح ناحية مكتب ابوة
******************************
بيت أبوفيصل
صحى من النوم راح الصداع ويحس نفسه مروق راح للحمام تروش وبدل ملابسة
رجع للغرفة جلس على السرير وهو يشيل جوالة فتحة اكثر من 30 مكالمة من دار الايواء وخالد
تذكر انه مارجع رائد لـ دار ونام ونسى عنه
ضغط على رقم خالد
****************************
المستشفى
تنويم الرجال
غرفة صغيرة شوي هي ب الاساس مخزن ملفات حطوا فيها سرير لرائد بعد ما شالوا جزء من الملفات لغرفة الممرضين ونقلوا شوية اجهزة لعنده
رائد نايم وحول بطنه جهاز يطلع صوت كل دقيقتين وبيده جهاز قياس الضغط ونبضات القلب حطوا تحت خصرة ورجوله مخدات
مشعل وخالد معهم كرسيين عند الباب جالسين عليها ونايمين لضيق الغرفة
غطى على اصوات الاجهزة
رنين جوال خالد
صحى رائد على رنين الجوال لما شاف ان خالد موجود قفل عيونة وتظاهر بـ النوم
صحى مشعل وحط يده على راس خالد يهزه: هي قوم رد على جوالك
صحى خالد وهويطلع جوالة من جيبة
رد بسرعة : الو عمي
ابوفيصل: رائد باقي معك
خالد قاطعة: ايه معي بس عمي مين هم اهل رائد اصحابك هم طيب تقدر تعطيني رقمهم او اسمهم
ابوفيصل بـ استفسار:ليه وش تبغى فيهم
خالد متاكد ان ابوفيصل مايعرف شي: محتاج اكلمهم عن وضعه الدراسي شوي
ابوفيصل بفهم: اهه طيب قول لي وانا اوصله لهم
خالد بنفي: لا عمي انا رح اكلمهم محتاج اوضح له شوية امور عن وضع دراسته
ابوفيصل سكت شوي: صعب شوي توصل لـ اهلة
خالد:اعطني بس رقم وانا رح اتصل عليهم
ابوفيصل سكت شوي يفكر :بعدين ادور لك عن الرقم واجيبة
خالد بعجلة: ابية الحين عمي
ابوفيصل: انا جاي اخذ رائد لبيته ولما ارجع اجيبه معي انت في البيت او في الاستراحة
خالد ناظر لمشعل مشعل اشر له بـ لا تقول له
خالد: حنا رحنا نزور صديق لنا بعدها بنروح المسجد نصلي الجمعة اذا خلصت رح اجيبه لك للبيت
ابوفيصل بتفكير:طيب لا تتاخروا
دخلت الممرضة:الطبيب طالبكم بمكتبة
خالد قفل جواله: طيب
طلعوا هو ومشعل وقفلوا الباب وراهم
يمشوا مع الممرضة ونزلوا درج نحو الطوارئ ومن الطوارئ لمرر طلعهم برا المستشفى ثم لمبنى للعيادات
فتحت باب ودخلت منه
وقفوا مشعل وخالد عند الباب مشعل يقراء المكتوب::عيادة النساء والولادة
الممرضة تنده عليهم: تفضلوا
مشعل دف خالد للباب: روح انت
خالد سحب مشعل معه: ليه موب انت

الممرضة تناظر لهم: لو سمحتوا أي احد يدخل
خالد دف مشعل: روح
مشعل دف خالد: روح انت عمك هو الي يعرفه
خالد سحب يد مشعل: ندخل سوا
الممرضة بـاستخاف: انتوا مو المرضى رئيس القسم بيتكلم لكم وبس
تركتهم ودخلت
خالد سحب مشعل غصب عنه لجوه
حصل ثلاثة اطباء جالسين لمكتب واحد يناظروا للاب توب ودكتوره واقفة وراهم يسجلوا البيانات من شاشة الاب توب
حولوا انتباهم من الاب توب لخالد ومشعل مع بعض
زاد توترهم
الممرضة سحبت لهم كراسي: اجلسوا تفضلوا
جلسوا مقابلين الاطباء ظلوا يناظروا لبعض لثواني
تكلم واحد منهم وهو يضحك: لية الجو قلب كذا
خالد يبتسم غصب بتوتر فمه يهتز: ههه فعلا
الدكتور الثالث على اليسار:على العموم خلونا ندخل بـ الموضوع النزيف توقف بشكل كلي الحمدلله الرحم متضرر بشكل كبير بسبب جرعات الهرمونات الذكورية لفترة طويلة اضعفت الرحم ورققت بطانة الرحم وسببت التهابات بـ المبايض
تكلمت الدكتوره الي واقفة وراء:بس لانها وقفت الهرمونات الذكورية من فترة فـ
ارتفعت نسبة الهرمونات الانثوية بجسمها وبلغت بلوغ انثى طبيعي في المستقبل ان
شاء الله بعد العلاج رح تقدر تحمل وتجيب اطفال بشكل طبيعي ماتحتاج لـ أي
تدخل طبي ورح اتابعها بشكل شخصي ابتداء من يوم الاحد فتح العيادات والدوام
الرسمي

خالد يهز راسه وبس : اممم طيب
الدكتور الي على اليمين حرك الاب توب ناحية خالد ومشعل :هذي بيانات ترسلها
الاجهزه الي وصلناها لها لاحظ القراءة نشاط الغدد وافراز الرحم لهرمون
الاستروجين ترتفع وتتدنى وهذا من تاثير هرمون الذكورة وضغط الدم انخفض
مرتين اليوم وهذا شيء خطير
الدكتورة بتدخل : ضغط الدم ومشاكله اثر جانبي لـ تعاطي هرمونات الذكورة بكميات كبيرة فوق الجرعة المسموح فيها والآمنة
رجع الدكتور يشرح مره ثانية طلع صور اشعه: كان فيه محاولات استئصال الرحم بجراحة حسب اثر الجراحة في ها المنطقة بس وقفوا العملية قبل لا يكملوا والحمدلله على ها الشيء او كانت توفت بسبب النزيف لان حسب حالة الرحم والمنطقة المحيطة بها قطع الانسجة بها المكان رح يسبب نزيف متواصل لحد الموت انسجتها هشة وضعيفة جداً مارح تلتئم بسهولة
الدكتوره مره ثانية بقاطعة: يعني علاجها من بدايته كان غلط وانتوا السبب بكل التدهور الي هي تعاني منه الان والاطباء الغلط الي لجئتوا لهم من البداية كان علاجها جدا بسيط مجرد عملية صغيره وتطلع تعيش حياتها حتى بدون أي مراجعات ثانية للمستشفى جسمها جسم انثى كاملة ومهما حاولتوا تاثروا علية بـ الادوية والجراحات رح يرجع لطبيعته الانثوية الي ربي خلقها عليه
سكتوا شوي منتظرين ردة فعل من خالد ومشعل بس كانوا يناظروا لهم متنحين
ثم ناظروا لبعض بصمت
رجعوا نظرهم لـ الاطباء
مشعل ادرك انهم يلوموهم هم تكلم بسرعة: لالا حنا ما دخلنا اهلها هم الي تولوا علاجها مو احنا احنا ما لنا دخل
الدكتور الثاني بـ استفهام: انتوا مين انتوا مو اهلها
مشعل بنفي:ل
قاطعة خالد بتقريص في فخذه: حنا اخوانها بس من اب مختلف يعني لنا نفس الامهات بس
مشعل ناظر لخالد بصدمة وخالد مواصل تقريص فية ليوافقة على كلامة
مشعل هز راسة بتاكيد وتوتر: ايه حنا اخوان
الدكتوره : اذا رح تبدوا علاجها بشكل صحيح بها المستشفى لازم بداية نرسل اوراقها مع الفحوصات والكشف لوزارة الصحة ودار الافتاء لنجيب الموافقة لنجري الجراحة ثم تقدروا تضيفوها كـ انثى في الاحوال المدنية بعد الجراحة الان نبغى ملفها الطبي من المستشفى الي كانت فية
مشعل :وحنا وش عرفنا بـ أي مستشف
قاطعة تقريص خالد ليسكت مشعل ابتسم وفمة يهتز من قوة التوتر والخوف وقرصة خالد: ولا يهمك بنجيب لك الملف
خالد بينسحب قبل يفتح مشعل فمة بكلمة:طيب اذا مافي شيء ثاني حنا رايحين لصلاة الحين
الدكتور ناظر لساعتة: نلتقي بعد الصلاة لان فيه اشياء لازم نناقشها
خالد هز راسه:طيب
سحب مشعل معه لبرا حتى طلعوا من مبنى العيادات
مشعل دف خالد قدامة: مجنون انت الحين انت عارف المشكلة الي انت حطيتنا فيها انت بس مقدر حجم المصيبة الي حطيتنا فيها
خالد يهدي مشعل: اسمعني ياخي تخيل لو قلنا لهم مانعرفها ويطلعوها من المستشفى او يحجزوها ويبلغوا الشرطة
مشعل يردد على كلام خالد: مانعرفها يطلعوها يحجزوها انت تستخدم صيغة التأنيث كثيير تراه ولد اسمه رائد حتى وان كنا نعرف عكس كذا بس الناس والي يشوفوه ويعرفوه انه ولد تعال فهمهم انه بنت ثانياً واهم شيء لو عرفوا اهلها او اهلة عنا وانا كذبنا وقلنا انه حنا اهله ورح نوقع على ورقة علاجة لتحويلة لبنت كاملة وش رج يسوو فينا انت شايف انه ولد مدري بنتهم ومار حموها او رحموه بتظن رح يخلونا بحالنا الي قاعدين نسويه كله غلط
خالد : ومن قال لك حنا بنوقع رح نجيبهم لهنا يشوفوا الاطباء ورح يشرحوا لهم كل شيء وهم رح يوقعوا بطيب خاطر منهم
مشعل بقلة صبر: خالد انت هو فاهم الوضع الي حنا فية لو فعلا اهله رح يسمعوا كانوا سمعوا من زمان يعني معقوله مشوا ب العلاج لها المرحلة وهم مو مدركين ا نالي يسووه غلط هم يبغوه ولد بـ أي طريقة ومارح يرضوا انه يصير بنت
خالد بتبرير:يمكن تشخيص طبيبهم غلط خلنا نحاول وبس رح اكلم عمي يجيبهم معه
مشعل بعصبية: وان طلعوا عارفين ومواصلين بـالي يسووه
خالد سكت شوي يفكر:ساعتها رح نلقى حل
*******************
في بيت نواف
نواف بيطلع من الملحق فتح الباب طاحت اوراق على الارض كانت معلقة بـ الباب واواق ومغلف على الارض
نزل يشيلها ويقراها من بنات عمة :دجاجة مبهرة ومكرونة اسباغيتي
شال ورقة ثانية : من الصيدلية جيب فيراند لفي ملتي فيتامين صابونة البابايا حلق اذن طبي بي بي كريم 3 علب معجون اسنان و4 فرشات اسنان
وحاطة بين قوسين(( بـ الوان مختلفة من شان ما تختلط علينا ) ضحك بمسخرة
شامبو حجم عائلي كبير وبلسم حجم عائلي كبير
هز راسة وهو يضحك
طلع جوالة ويصور الورق
رجع للمحلق وهو يرسل الصور لمشعل وكاتب تحتها :تعال فية اكثر
حط الورق في المكان الي ينام فيه مشعل وطلع لشارع قفل الباب وراه
يمشي على طول الشارع
وقفت جنبة سيارة فخمة وفتحت لين الشباك وهي تنزل نظارتها الشمسية بـ ابتسامة :اطلع قدام جنب السواق
نواف بقرف ناظر لها بـ استحقار: روحي العبي بمكان ثاني ولا عاد تجي لهنا كل شيء انتهى وماعادني موظف عند ابومحمد من شان أحط لك قدر واخدمك
تركها وكمل طريقة إمرة السواق يلحق نواف
لحقة يسوق بنفس سرعة نواف
طلعت لين راسها من السياره: واضح اخوك ما وصل الرسالة لك
لفت تفتح شنطتها :على العموم معي لك شيء هنا
نواف ضرب الباب بقوة بقبضة يده وهو يصرخ فيها:وش قلتي لمشعل
لين اخذت مغلف ورمته من الشباك على نايف صدم بصدرة وطاح على الارض
اشرة لسواق يروح ولوحت لنايف بـ باي لما السواق بدء يحرك السيارة
************************
في كندا كلية علم النفس ((كلية شهد))
دخل محمد لحرم الكلية يلف ويدور فية بيده جوالة فيه صورة شهد ويوريها الي رايح والي جاي واحمد يمشي وراه ويطلب منه يرجع سحب يد محمد: خلنا نرجع لكليتنا وش تبغى فيها
محمد شال يد احمد عنه: هي تعرف كل القصة اكيد رح تساعدني اعرف وش حصل انا قريب بجن من التفكير لازم اعرف كل شيء
طلعت شهد من السكن مع افراح و3 من زميلاتها بـ القسم يتناقشوا عن موضوع بحث ويتجادلوا عن تقسيم اجزاء البحث عليهم
جت بنت طالعة لسكن شافت شهد جت لعندها ((هناك شخصان يبحثان عنكَ هناك
واشرة لها على احمد ومحمد
شهد هزة راسها ب ابتسامة وهي تصافحها: شكرا
بادلتها البنت الابتسامة وهي تطلع لدرج السكن
شهداعتذرت منهم(( اسفه سا اعود سريعاَ ))
ومشت بخطوات واسعة ناحية محمد واحمد
لحقتها افراح من بعيد لبعيد
وقفت قدامهم وهي تعدل شنطتها على كتفها: خير ان شاء الله تدورون عني بنص الكلية
محمد وهو يحط جوالة بجيبة:كويس انك جيتي بنفسك
شهد بقلة صبر: لو سمحت وبكل ادب انقلع برا الكلية ولا عاد تجي تدور عني
محمد بـ استهزاء: وانتي بقيتي فيها ادب
وتنفس بعمق وهو يكمل كلامة: فيه كم شيء محتاج اعرفه عن راكان وريم مو روكي حقك راكان الثاني
شهد فركت يدها بقلة صبر: لا اخر مره لا عاد تجي او رح ارفع ورقة شكوى فيك للجامعة الام
محمد بـ اصرار: شوفي انا عارف ان العميد وماسي والدكتور ليام مو هم لوحدهم الي سوو كل شيء لريم فيه احد وراهم يحركهم وانا عندي فكره مين ممكن يكون
شهد بلعت ريقها وتلفتت جولها بعدم تصديق: متأكد
محمد بتاكيد وهو يهز راسه ناحية احمد: هو شافه كذا مره
شهد وهي تبتسم بـ استهزاء: معجب ريم الاول لاتظن ان راكان ماسووى لك شيء لانه طلعك برا الموضوع لانه بيرجع لك ويعطيك جزاك
احمد بدفاع عن نفسه: انا ماسويت شيء ولا لي دخل بشيء يمكن انعجبت بحشمت ريم لكن ما قلت اني احبها او معجب فيها
شهد وهي تصفق: واو مرره واو مو انت الي حرضت العنود تعاديها لما قلت قدام الكلية كلها انك مارح تتزوج او تحب الا وحده مثل ريم لو فعلاَ كنت تحب حشمتها ما كنت دنستها بها الطريقة قدام كل الكلية وخليت سمعتها كلام الاسبوع حتى على الانترنت
محمد يوقفها: حاليا لازم تفهميني كل حكاية راكان ثم ندور عن ها الشخص
شهد سكتت تفكر لدقيقة : اول شيء خلني اسمع وش عندك وش تعرفه عن ها الشخص
محمد: طيب
بدت بتلف شافت افراح تتلصص عليها من بعيد وتسمع الي يقولوه
وجهة نظرها لمحمد واحمد وحركة عينها ناحية افراح : سلم لي على امك واخواتك لاتنسى
محمد حرك راسة بفهم : رح يوصل وانتي حبي لي راس عمتي اذا احتجتي شيء كلميني
شهد بـ ابتسامة زايفة: اكيد لا تنسى توصل سلامي لـ اخواتك مع السلامة تركتهم راجعة للبنات الي منتظرينها عند مدخل السكن جت لهم ((انهم اقربائي جائوا لزيارتي ))
جت افراح تتظاهر انها كانت بـ الكوفي: كنت ابي قهوة بس قالوا لازم انتظر ربع ساعة
ابتسمت لها شهد بتسليك: امممم طيب
************************
في السعودية بيت ابوفيصل
ظلت شريفة تحوس بالصالة رايحة جاية تفكر كل ها التكتم والاسرار ماعمرها ريحتها مع انها زوجته لكنهم ماعطوها فرصة تعرف أي شيء
دام ان الكل معاملها مثل جدار ولا رح يقولوا لها شيء فرح تدور هي عن الحقيقة وتطلعها بنفسها
راحت ناحية المخزن تاخذ الكرتونة الي فيها البومات صور ابوفيصل وطلعت فيها لغرفة سمية دخلت وقفلت وراها الباب وهي تطلع الالبومات وترتب الصور خاصة الصور الي تجمعة بـ ليلى هل هو فعلا كان رح يهرب معها هل كان يحبها لها الحد طيب لية تقول لها الهنوف انها مزيفة
اكثر من 50 صورة لهم مع بعض من عمره 8 وعمرها 5 الين عمره 17 وهي 15
ظلت تناظر لصور المنثوره قدامه لدقايق
ركزة فيها لاحظت شيء واحد ان ولا صورة كان فيها مبتسم كل صوره معاها كان بلا ملامح
ترفعها صوره وراء صورة الشخص الوحيد المبتسم هي ليلى
اخذت له صوره مع امة مع اخوانة ومع اعمامة كان فيها مبتسم بسعادة لكن في صوره مع ليلى كان جسم بلا روح
توها استوعبت شيء مهم ليلى وابوفيصل مولودين بينهم شهرين بس بها الصور هي اصغر منه بثلاث سنوات
نطت على الكرتونة تفتح الالبومات واحد وراء واحد وتفك الاكياس على الصور القديمة لكن مالقت الي تدور علية الصور تبداء من 8 سنوات الى لعمر ال 40 الصور القديمة لعمر الـ 7 و 6 و5 و4 و3 كلها مفقودة
وقفت بسرعة تركض لغرفتها شالت عباتها وراحت بسرعة لبيت اهل ابوفيصل لتدور على باقي الصور
**************************
في المستشفى
جاب خالد معه اكل للغرفة دخل ورائد يتظاهر بـ النوم
حط كيس على الطاولة وحط كيس بحضنه وهو يجلس فتحة وطلع سندوتشه ياكلها
فتح الدكتور الباب ودخل
خالد شال الكيس من حضنه بيوقف سبقه الدكتور:اجلس اجلس مارح اطول
توجه نحو رائد
رفع البطانية عن كيس فية شوية دم موصل لقسطرة حط خط على حد الدم على الكيس
خالد بلع اللقمة: دكتور مافي غرفة اوسع وانظف من هذي المكان كلة ملفات ومغبر
الدكتور لف لخالد: مانقدر نحطها بقسم النساء بسبب شكلها ولا نقدر نحطها بقسم الرجال من شان سلامتها وهذا هو الحل المتوفر عندنا حاليا
خالد:مافي غرفة فاظية فيها كرسي واحد
الدكتور: لـ الاسف مافي ا لا في الحجز الصحي وحالتها ماتحتاج حجر صحي بس اول ما تتوفر غرفة منفردة رح ننقلها فوراً بتكون الاولويه لها
خالد بقلق: هي ما صحيت لـ الان
الدكتور يسجل في ورقة: ما في أي مشكلة بتصحى قريب قبل لا نبداء العلاج الجراحي لازم تبداء جلسات علاج نفسي اقلها 10 جلسات لتهيئتها نفسياَ لحياتها الجديدة
خالد: رح تحولوها لطبيب نفسي عندكم او نختار احنا
الدكتور بتفكير: لو يكون معكم طبيب معين يكون افضل شخص تعرفة المريضة وتقدر تشاركة بكل مشاكلها ومشاعرها
خالد هز راسة:ايه فيه طبيب معين بنفس ها المستشفى اسمه الدكتور عبدالكريم رح اطلبة يجي
************************
في بيت نواف ومشعل
دخل مشعل للمحلق ونواف يناظر للمغلف بصمت بدون مايفتحة
مشعل بضحكة: قتلتك الطلبات
نواف حط المغلف على جنب: ههههه لا هذي اوراقي المهمة الطلبات هنا
شوفها
مشعل جلس وهو يلم الاوراق ويناظر لها وهو يشهق بكل ورقة:وش ذا
شال ورقة مطويه على شكل مغلف فتحها طاح منها جوال شالة ملزقة علية نوته: شاشة جوالي انكسرة محتاجة تصلحها
طلع جوال مكسورة شاشتة من جيبة ولزق عليها النوته وكتب تحت كلامها جوالي مكسورة شاشته من عام 1433 ولا صلتحة للحين
وطلع دق باب الصالة وهو يدخل الجوالات في المغلف وحطها عند الباب
ورجع للملحق يناظر لباقي الورقات شال قلم من شنطة اوراقة وهو يشطب على الاشياء الي ما يحسها مهمة
ناظر له نواف: مشعل ابو محمد او أي احد من طرفة جاء لهنا
مشعل سكت شوي ثم تكلم: لا
نواف يستجدية ليتكلم: اكيييد ما احد جاء او رسل شيء متاكد
مشعل هز راسة بلا بدون ما يتكلم
***********************

قدام المسجد


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-17, 03:04 AM   #40

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شفت .. وصّلني هواك لوين
شفت .. غيّرني هواك لمين
شفت .. واجهني اذا لك عين

شفت .. كيف الصد قساّني وجرحتك
لا حزنت ولا ندمت ولا رحمتك
صرت نسخه منك طبق الأصل نفسك
قد حفظت الدرس منّك زين ما زين
**********************
قدام المسجد
طلعوا كلهم من المسجد مع بعض
ابوفيصل مع اخوانه ابوعمر وابوراشد وابوفهد وابوسلطان يتناقشوا بموضوع تعثر مشروع وكل واحد عياله يمشوا وراه يمين ويسار
ازاد الكلام حده وكلهم يلوموا ابوسلطان لتسرعة بقبول شغل جديد ولسا الشغل القديم باقي في منتصفة فزاد عليهم الضغط وتعثرة مشاريعهم
وهو يدافع عن نفسه بـ انة اخذ شورهم قبل يقبل اصلاح شارع الاميرـــ وهم وافقوا
ابوفيصل التفت بسرعة ناحية سيارة يرفع صاحبة الشباك الامامي
ابوعمر : وش فية
ابوفيصل اشر بيده على السيارة: ها السيارة وصاحبها لاحقني من امس بـ المول
حاول يمشي لناحيتها ليشوف من فيها
ابوراشد وابوعمر سحبوا ابوفيصل لورا هم وهم يمنعوه انه يروح لسياره
ابوفهد صرخ بالعيال: ليه واقفين روحوا امسكوا الي ب السيارة
ابوفيصل يوقفهم: ولا واحد يتحرك
صرخ بـ اخوانة: ترموا عيالكم كذا افرض معه ومسدس او سكين يطعن واحد منهم
عمر توجه نحو السيارة وهو يتكلم: ان كان فعلا لاحقك لازم نشوف وجهة على الاقل
اقترب عمر من السيارة لكن صاحبها هرب بسرعة
ابوفيصل ينده علية يرجع
راشد يكبر الصور الي اخذه لسيارة: صورة السيارة وارقام اللوحات نقدر ناخذها لشرطة ونقدم بلاغ وبعدها نروح للمرور يقولوا لنا مين صاحبها
ابوفيصل شال جوال راشد يناظر لصور
التفت لخوانة يهزئهم:لا عاد ترموا عيالكم بها الطريقة ماتدروا أي مريض وراء الباب روحوا انتوا وش فيكم انتوا اساسا مودعين الحياة خلاص لا ترموا عيالكم قدامكم راشد شال الجوال من يد ابوفيصل: مارح يطلق علينا النار او يطعنا قدام الناس لا تخاف انا وعمر رح نروح لشرطة ونشوف اذا نقدر نعرف صاحب السيارة
***************************
في بيت اهل راكان
نزل لصالة بعد ما بدل ملابسة
وامه جالسه جالسة بمدخل الصالة قدامها اكياس وجنبها سلة كبيره مزينة بقماش وردي وابيض مع لمعة
تطلع الي في الاكياس وترتبة في السلة بشكل منظم
جلس عندها مقابلها(( ما الذي تفعلينه))
اخذت علبة عطر تتاكد ان كرتونها سليم وغلافها سليم بدون ماترد علية وحطتها بالسلة
مسك يدها وهو يتدلل عليها:مام
سحبت يدها من يده ورجعت لترتيب السلة واضح انها معصبة منه وتكتم عصبيتها عنه
راكان يحاول يتكلم معها بس هي ما عطتة وجه او فرصة
طلع ابوه من غرفته قرب الدرج ودخل لصالة: هاه خلصتيها
زفرة بعصبية وهي ترمي علبة بخور على الطاولة طلعت صوت تكسر وقفت قابلت ابوراكان وهي تناظر له بنظرات عدم الرضا
ابوراكان بدون نفس: ايش فية
عضت شفتها السفلية بقوه وهي تبلع عصبيتها اشرة على السلة :هذا ما عاجبني
ابوراكان ببرود: جيبي غيرها روحي لسوق واختاري غيرها وين المشكلة
توجهت لسلة وهي تشيلها بكل غضب كبت كل الي فيها على الارض وهي تشوتها تكسر العطور الزجاجية
ورمت السله بكبرها علية بس طاحت عند رجولة
عطته نظرةغضب وهي تتجاوزه وتطلع الدرج لفوق
مارح يعارضها او يعصب عليها او يعاملها بسوء قدام راكان لا ينقلب عليه تعصب على الي تبغاه تكسر الي تبغاه لها المجال مفتوح
راكان وقف ولحق امة لغرفتها لكنها قفلت الباب بوجهة ولا سمحت له يدخل مهما دق ونده عليها
عارف انها زعلانه من قصة زواجه وانه يلحق ابوه بكل الي يقوله له
************************
في المستشفى
ابوفيصل يمشي بـ الممرات وهو يكلم خالد يوصف له الطريق: لف يمينك تحصل مصعد اطلع فية واطلع لطابق الثالث بعدين روح لقسم الرجال على اليسار
ابوفيصل يحرك شفايفة بلا صوت يراجع الطريق : طيب شوي وجاي
قفل الجوال وهو يطلع المصعد ويحط الجوال بجيبه ضغط زر الطابق الثالث بعدما وصل راح يسار حسب وصف خالد شاف لوحة قسم الرجال
دخل من الباب يناظر لليمين ولليسار
شاف خالد واقف عند غرفة مكتوب على بابها غرفة ملفات المرضى
جاء لعنده:وهذا انا جيت وش فيه
خالد فتح الباب يدخله: ادخل لهنا
ابوفيصل دخل للغرفة الصغيرة هذي
شاف رائد على السرير والاجهزه بيده وبطنه
ابوفيصل لف لخالد: وش سويت فيه جبته لك يمشي على رجولة مافية شيء وش حصل
خالد:تعال نتكلم برا
طلع مع ابوفيصل وقفل الباب
خالد بتردد: رائد مريض من ولادته وصارة له حادثة البارحة حاول احد يمزح معنا وبعدها اكتشفنا مرض رائد
ابوفيصل بصراخ:وليه ما قلت لي من اول
خالد يهديه: ماقدرت اقول لك لان ها الشي راجع لرائد ولازم انا نتأكد من موافقته على الي رح نقوله لك
ابوفيصل خفض نبرة صوته : ووش مرضه
خالد مسك يد ابوفيصل: الدكتور رح يعرف يشرح لك
اخذ ابوفيصل للعيادات الخارجية ودق باب الدكتور بس ما حصل احد
ثم اخذه لطوارئ يدور عن الدكتور وابوفيصل يمشي وراه
طلع جواله يدور في المكالمات عن رقم طبيب رائد ومدير الدار
حصل خالد الدكتور في الطورائ يفحص مريض مسك يده لـ ابوفيصل: هذا عمي مسئول عن رائد
الدكتور حط السماعة على كتوفه:خلنا نشوف مكان هادئ نتكلم فيه
خالد انتظر عند غرفة رائد لنص ساعة جاء ابوفيصل مع الدكتور وهو يشرح له تفاصيل المراحل العلاجية:شوف يا والدي بعد العلاج السريري لـ الانسجة لتقويتها ومنع نزيفها بـ المسقبل رح نحدد موعد العملية النهائية والافضل بها الفترة تظل بـ المستشفى لان الحركات المفاجئة والسريعه والتعب رح تسبب النزيف مره ثانية
رن جوال ابوفيصل طلعة من جيبة :معلش شوي
الدكتور بـ ابتسامة:خذ وقتك
رد على الجوال ودكتور رائد حمزة بعصبية: بوفيصل انت اخذت رائد لمستشفى الملك ــــ
ابوفيصل ببرود: ايوة كيف عرفت
تكلم بصراخ:هم اتصلوا على الاستقبال يبغون ملفه الطبي مين سمح لك تاخذه لهناك قول لهم لا يحطوا اصبع علية او يعطوه أي ادوية بدون يرجعون لنا رح نحملهم مسئوليته ونقاضيهم ولا يقوموا باي اجراء جراحي علاجه مسؤليتنا حنا
ابوفيصل:بكيفك
قفل الجوال بوجهة ورجعة بجيبة: هذا طبيبة الخاص رح يجي ياخذه
الدكتور بمفاجئه: رح تسلمه المسئولية وتتركه ياخذه
ابوفيصل ابتسم: اكيد رح اتركه ياخذه مو هو المسئول عنه
خالد بتدخل: رح تقنعه يعالجه بطريقة صح او يواصلون بعلاجه مثل ماهو
ابوفيصل:رح نكلمه بها الموضوع مانقدر ناخذه غصب ونعالجه غصب لازم نعرف اهله ونكلمهم بالموضوع
*************************
في كندا(( كلية علم النفس ))غرفة شهد سكن البنات
شايلة كتاب ومتمددة تقرا الكتاب عين مع الكتاب وعين مع افراح الي مو راضيه تنام مع ان الساعة صارة 2 الفجر
طفشت من انتظارها تنام لحد الان من شان تقدر تطلع وتتاكد من كلام محمد انه فيه فعلا شخص وراء الي صار لريم مع انها طول الوقت كان عندها إحساس بها الشيء هوت فيها عيونها ونامت بدون ما تحس
**********************************
في السعودية بيت اهل ابوفيصل
شريفة تفتح الكراتين القديمة والاكياس وتبعثر الي جواها تدور عن الصور القديمة لطفولة ابوفيصل لكن ما حصلت أي شيء مجرد صور اخوانه او نفس الصور الي مع ابوفيصل مسويين لها نسخة او ثنتين
طلعت صرة ملابس صغيرة قلبتها يمين ويسار باين انها مره قديمة ويطلع منها اصوات اكياس
حطتها على الارض تفتحها حصلت كيس ورقي بني مقفول بلزق فتحته حصلت كيس ثاني بلاستيكي شفاف طلعته من الكيس الورقي حصلت اوراق باين من لونها المايل لـْ الاصفر والبني انها قديمة جداً تقرا من خلال الكيس البني قضية 312 العام 1399هـ 1400 هـ 5 شعبان
القضية ثلاث مئة واثنا عشر لعام الف وثلاث مئة وتسعة وتسعون الخامس من شعبان 1400
قسم شرطة المنطقة الشمالية
اختطاف فيصل الـــ ****** وليلى*******
رفعت الكيس وهي تتاكد من المكتوب حاولت تفتح الكيس بسرعة اخيراً بتعرف كل شيء بدل التخبيه عليها والكذب طول الوقت
شالت الكيس وهي تشيل الاوراق الي بدء يصير هش شوي ولكن اهل ابوفيصل غلفوه بغلاف بلاستيكي واضح انه جديد لحماية الاوراق رفعت اول صفحة تقرا المكتوب : في الخامس من شعبان من العام 1399 يوم الخميس بعد صلاة الظهر في الساعة الـ 12:23 تماماَ امام منزل عائلة المخطوف فيصل الـ*** حينما كان يلعب امام بوابة المنزل ترافقه المخطوفة ليلى الــ** البالغة من العمر 8 سنوات
وحسب شهادة الجار محسن العبدالله ال*** الذي شاهد الخاطف من نافذة منزله
توقفت سيارة من نوع فيات بيضاء امام منزل الضحيتان ونزل منها شاب في بداية العشرينات قصير القامة يرتدي ثوب ابيض وملتثم
امسك برقبة فيصل الذي كان يلعب بـ الحصاة على الارض ثم قام بجرة على الارض نحو السيارة فـ امسكت الطفلة الاخرى ليلى بيد الخاطف لتخليص فيصل من يده لكنه قام بجرها ايضاَ مع فيصل وهما يصرخان
وقام بـ ادخالهما لسيارة الذي كان يوجد بها شخص اخر لما يتباين ملامحه
قام ب امساك الصغيران محاولان تغطيتهم بلحاف ثقيل فقام الجار محسن العبدالله اخراج سلاحه النار بندقية من نوع كلاشنكوف وخرج لـ ايقاف الخاطف وقام بـ اطلاق ثلاث رصاصات نحو السيارة لـ ايقافها لكنه استطاع الهرب بعد ان اصاب السيارة برصاصتين من اصل
ثلاث رصاصات احد الرصاصتين التي اصابت السيارة اصابت قائد السيارة في كتفة الأيسر
بعدت الورقة لتقراء الي بعدها كانت صورتين متوسطة لـ ابوفيصل قبل ما ينخطف وبعد ما انخطف ملزقة بصمغ على ورقة
كان جسمه مليان ومبتسم بـ اشراق وشعرة طويل لقرب كتوفة وفي الصوره الثانية شعرة مقصوص نصه وب اهمال ومبعثر بكل مكان خصل طويل وخصل قصير فمة مجروح جرح كبير من الجهة اليمنى جرح متفرع لجرحين لخده فوق ولذقنه تحت كدمة كبيره على فكة الايسر دم في عينة اليسرى وجرح شق شفته العلوية لنصين من الجهة اليسرى كسر بـ أسنانه الأمامية
دخل ابوراشد مع راشد يتكلم مع راشد:انت خذها لبيت الدكتور وارجع وبس لا تتدخل بشيء ثاني
شاف شريف جالسة على رجولها ومنهمكة بـ الاوراق
لف بسرعة وهو يتسغفر: استغفر الله وش جابك هنا
لفت لهم بفجعه
راشد تكلم بسرعة :عمتي شريفة وش تسوي هنا
ابوراشد طلع من المخزن بسرعة
شريفة طبقت الورق على بعض ترجعه بـ الكيس : جيت ادور عن شيء وخلاص لقيته
هي عارفة انهم مارح يسمحون لها تقرا هل
رجعت الكيس ب السره تربطه :قول لعمك لا يروح انا راجعة للبيت
وقفت تنزل النقاب على وجهها
طلعت لصالة شايلة السره وتحاول تخفيها تحت طرحتها الطويلة لان عباتها مقفوله من قدام فما قدرت تخبيها تحت عباتها توترت زود وهي تختلس النظر لـ ابوراشد شك فيها ومن وجودها بالمخزن بها الوقت غريبة
وجه كلامه لراشد:روح لجوه فية كرتون قرب الباب فيه صرة قماش لونها اسود وازرق خذها لدكتور
ارتبكت شريفة وكانت رح تطيح الصرة من يدها لكنها فتحت الباب وطلعت لشارع بسلام
طلع راشد من المخزن: عمي مالقيتها بالمكان الي قلت لي عنه
**********************
في المستشفى
خالد يرسل رسايل متواصلة لعيال عمة فارس طالب منه يجي للمستشفى
دخل جوالة بجيبة لما شاف الي جاي طبيب كبير يمكن في الاربعين وراه 3ممرضين يدفوا سرير وحارسين امن عرف انهم جايين لـ رائد
من نظرة ابوفيصل الصامتة لهم
وقف قدامهم الدكتور يتناقش معهم بموضوع رائد
وهو يناظر لجوالة بتوتر ويرسل لـ مشعل وفارس رسائل بدون توقف يستعجلهم بـ الوصول
وتحولت الكلمات المؤدبة لو سمحت ولو ممكن تسمع لي الى كلمات حادة بتسمع غصب عنك من اعطاك شهادتك ابغا اعرفه ومن أي جامعة تخرجت قول لي
وابوفيصل واقف بـ النص بينهم يمنعهم من رفع يديهم على بعض وصرخ فيهم حتى يسكتوا لانهم سببوا له صداع :بس خلاص اسكتوا خلاص
خالد تدخل يسحب عمة من بينهم: صلوا على النبي يا جماعة
ابوفيصل فك نفسه من خالد:روح خذه من الغرفة
دكتور رائد الدكتور مصعب:رح اخذه سوا عجبك او لا حنا عطيناك وجة بزياده وسمحنا لك تاخذة وكذا تسوي فينا بـ النهاية تاخذه للمستشفى بدون حتى ماترجع لنا
ابوفيصل بمسخرة: سمحتوا لي بفلوسي مو من زود كرمكم ولو ازيد المبلغ شوية رح تسمحوا لي اعالجة اكيد مافيها كلام
شد يده بعصبية وامتنع عن الرد على ابوفيصل
تركهم وراح للغرفة وامر الي معاه يدخلوا ويجيبوا رائد
شالوه من السرير وحطوه على كرسيهم الي جابوه معهم وفكوا عنه كل الاجهزة الا القسطرة
خالد يحاول مع ابوفيصل: رح تتركهم يشيلوه كذا
ابوفيصل هز كتوفة: مابيدنا شيء كل شيء راجع لـ اهله لكن طريقة اسهل من انا نتضارب معهم وكلمت الدكتور عنها ورح يجينا الرد بكره فتركهم يشيلوه اليوم
خالد بقلق: وش هي الطريقة طيب ماتظمنهم وش رح يسوو فيه لبكرة او رح تنفع طريقتك او لا وبعدين مم
قاطعة ابوفيصل بعدم اهتمام :خلاص بكره بنرجعة
تركة وطلع للممر ثم للمصعد نازل لتحت ومروح لبيتة
خالد طلع جواله يناظر لرسائل الي وصلته
من فارس ومشعل
ركض بسرعة على الدرج لموقف السيارات وهو يقراء كلام مشعل
********************

في بيت اهل راكان

نزل لصالة بعد ما اقتنع ان امه مارح تعطية وجه مهما حاول يفهمها

حصل زوجة ابوة الصغيرة جالسة على الكنبة و3خدامات قدامها جالسين يغلفون هدايا وفق اوامرها وصراخها بكلمات
سيئة على اقل غلطة

كل مارفعت عينها عن الجوال الي بيدها

مشى ببطء ناحيتها وسحب الجوال من يدها وهو يجلس على الكنبة ويقرا الي كانت تكتبه

حركت عيونها بكل الصالة بعصبية وزهق ومدة يدها له :رجعة

راكان يفتح محادثات جوالها: اممم ابغاك تسوي شيء من شاني

زوجة ابوه تسنيم بكبرياء: مو على اساس ماتوافق على صفقات ومشاركة فجئة تطلب مساعدتي
راكان بنفس كبريائها :انتي تحتاجي لمساعدتي اكثر اذا مو غلطان
يقرا المكتوب بمحادثتها بين اختها وبينها:اااخ ياراسي متى رح يموت طول الليل يكح على راسي ومريض وانا ساهرة طول الليل ممرضة له مره اشوفه اذا سخن ومره اعطية مويا اذا عطش وراقب مغذياته متى تخلص
حاولت تشيل جوالها من يده لكنه متمسك فيه بقوة ومسك بيده الثانية يدها وهو يوجة لها السؤال بجدية:وش قلتي
ناظرة للخدم الي جالسين يتنصتون على كل كلمة وهزة لهم راسها بملامح مخيفة:روحوا
تركوا الي بيدهم وطلعوا من الصالة بسرعة
ناظرة براكان بنفس النظرات :وش تبغى
عدل جلسته وهو يرجع لها الجوال بـ ابتسامة:على كذا نتفاهم ماهي اشياء صعبة
تسنيم زوجة ابوه بـ ابتسامة:اشياء ب الجمع
راكان بـ ابتسامة خبث: ماهي صعبة عليك
فرقع اصابعة: رح تقدري تجيببيها لي كذا
******************
في المستشفى
خالد واقف عند الباب يسمع لخطة مشعل بـ انتباه وصل فارس ولد عمه مع اثنين من عيال عمة ومن وجهة معصب: خير وش فية ليه تتصل وترسل كل ها الوقت
خالد شافهم طلعوا سرير رائد لبرا
حط يده على وجه فارس يوجهة للجدار: لف بسرعة خلك كذا ولا تسال
حاول يسال لكنه سكته بضربة قوية في ظهرة
همس بـ الجوال: هم طالعين
مشعل:طيب
حرك سيارتة بسرعة وصدم سيارة الاسعاف الي جو فيها ليشيلوا فيها رائد عرفها من لونها الاخضر ومكتوب عليها دار الايواء وموقوفة في باب الطوارئ
صدمها بقوة وتاكد انه سبب فيها ضرر وصوت قوي حتى يطلعوا
شافوا الحادث من باب الطوارئ الزجاجي
الدكتور بصراخ: ذي سيارتنا حسبي الله
وراحوا ركض لسيارة
وبقى ممرض واحد مع رائد
مشعل فك حزام الامان عن جسمة ليحمي نفسه ونزل وهو يتاسف: اوووه اسف اسف الفرامل معلق وماقدرت اوقفها
خالد دف ولد عمة مؤيد:روح اشغله
مؤيد ب استفهام:وش ناوي علية لا تنكبنا
خالد دفه: روح وانا رح اعطيك الي تبغاه أي شيء تبغاه بسرعة روح
مؤيد بخوف: خالد
خالد دفه: اقول لك روح
حط يده على بطنه:طيب بس لا صار شيءانا مالي دخل
تظاهر بـ المرض يتأوه من بطنه ويتخبط يمين ويسار لجهة الممرض ويتكلم بـ الم:ساعدني
والممرض يتلفت حوله لممرضي المستشفى وينده عليهم وياشر على مؤيد
الي جاء نحوه وتمسك فيه وطاح متظاهر بفقدان الوعي وطاح على الممرض الممرض وقفه بسرعة وهو يتلفت عن سرير او كرسي :وينده على الممرضين الي مشغولين او يتجاهلوه لانه من مستشفى ثاني بسبب ملابسة والي عطاة طلب منه يحطه على سرير فاظي
اخذه لجهة الاسره يدور له على سرير فاظي ويفتح الستارات المقفوله
خالد جاء ركض وسحب سرير رائد مستفيد من تجمع الناس قدام الباب الخارجي الزجاجي يتفرجوا لـ الحادث وفروا له تغطية ووقت
سحب سرير رائد بسرعة على جنب بعد عنه البطانية وشاله
رائد يقاومه : استاذ خلاص اتركني هنا برجع معهم
رائد عارف ان خالد رح يورط نفسه بمشاكله والسبب لومه لنفسة لانه هرب من عنده مجرد لوم نفسة وشفقة لا اكثر
خالد شالة غصب من الكرسي

وصرخ بفارس ينسدح مكانه على السرير
ركض لقسم الاشعه الي جنبة جلسة على مقعد وراء الباب
وهو يفك الاسوار من يد رائد مع اللصقات الطبية ورجع ركض لفارس الي يتفلت وهو خايف يمين ويسار
مشعل سحبة من بلوزته يطلعه على سرير رائد وهو رافض ويقاومه: وش يصير تبغاهم ياخذوني بداله
خالد طيح فارس على السرير وهو يحط اللصق على يده والاسواره: مارح ياخذوك رح ننزلك من السيارة لا تخاف سو ها الشي على شاني ها المره لا تخاف راجع لك
غطى فارس بـ البطانية من راسه لرجولة بس طلع يد فارس الي فيها الاسواره واللصقات مكان المغذي يد فارس مشابهة ليد رائد من ناحية صغر اليد ونعومتها : همس له اذا طلعت لسيارة الاسعاف شيل الاسوارة من يدك
سحب السرير وفارس اسنانة تصر من الخوف
سحب ولد عمه الثاني طلال: روح جيب السيارة الي جيتوا فيها للبوابة الثانية تعرفها الي عند المطبخ
هز راسة وطلع من بين الناس المجتمعة لبرا يجيب السيارة
دخل لغرفة الاشعه وفني الاشعه واقف عند رائد يساله: جاي من الطوارئ او من التنويم طيب معك ورقة عن نوع الاشعه لكن رائد اكتفى بالصمت
خالد تكلم بتوتر: جينا بـالغلط كنا ندور على المختبر
الفني: المختبر في الجهة الثانية روحوا من عند المصعد طول حتى ممر عنده طاولة ممرضين روحوا يمين من الممر ثم يسار وامش شوي تحصلة
خالد هز راسه بفهم: ايوه طيب مشكور بس اسمح لنا نبقى هنا دقايق حتى يجيب ولد عمي كرسي متحرك للمريض
الفني بتدخل: فيه كرسي متحرك داخل تقدر تاخذه
خالد يبتسم غصب: معك كرسي داخل طيب بروح اخذه
دخل لغرفة الاشعة ورجع يدف كرسي متحرك ووقفة عند رائد
وساعده يجلس علية ودف الكرسي للباب فتح الباب شوي يختلس النظر لبرا
رجع دكتور رائد واشر للممرض من بعيد انه يجي
دف الممرض السرير الي علية فارس لبرا بيطلعوة لسيارة الاسعاف
خالد بسرعة دف الكرسي لبرا بشبة ركض في ممر الطوارئ نحو الباب الخلفية مار من قسم الولادة والمكاتب وبعض العيادات
للمطبخ ثم للباب وصل ونفسة متقطع يحس نفسة بيموت من المسافة الطويله الي قطعها هرولة لهنا لف ب الكرسي وهو ينزله على ممر الكراسي المتحركة نحو ولد عمة الي موقف السيارة ومنتظره
وقف الكرسي عند السيارة وهو يشيل المفاتيح من يده:روح نزل فارس من الاسعاف وجيب مؤيد من الطوارئ وروح مع الاستاذ مشعل تعرف صح درسك من قبل وشفته معي ب البيت هو رح يوصلكم للبيت
شال رائد يدخله لجوة السيارة ساعدة يتمدد على المقاعد الخلفية وشال مخدات الرقبة الى مركبها على المقاعد وحطها تحت خصر رائد وحرك السياره لبرا المستشفى بسرعة
*************************
شالوا الكرسي لداخل الاسعاف الي كسر مشعل وطيح الصدام و3 انوار مع تضرر بكل الهيكل الامامي من طعجات وشروخ
ويحاول يعطلهم يتصل على التامين: لحظه شوية التامين رح يردوا علي
لكن بمجرد ان يرن الجوال يقفل المكالمة ويتظاهر بـ الاتصال فيهم
جاء طلال ولد عم فارس وخالد ركض: هي هي انتظروا اخذتوا ولد عمي بالغلط
دكتور رائد بملل: يمكن انت غلطان
طلال بعصبية: كيف غلطان ان شفتكم بنفسي تشيلوه وتتركوا مريضكم داخل
قفز لداخل الاسعاف من بين رجال الامن وسحب الشرشف عن فارس الي متظاهر بـالنوم وجلس بنعاس يفرك عينه:وصلنا البيت او لسا
دكتور رائد تقدم من السيارة بصدمة:من هذا متى طلعت لهنا وين رائد
طلال يوقف فارس: يلا نروح للبيت
الدكتور بعصبية على الممرض:وين رائد هرب منكم
الممرض ناظر لسرير: هذا سرير الدار حقنا
فارس بنفي: مدري لقيت السرير فاضي انسدحت فيه
الدكتور بعصبية وصراخ:هرب منكم روحوا دوروا عنه بسرعة واطلبوا يقفلوا المستشفى حتى نحصله بسرعة يلا
طلال اشر لمشعل لبعيد
مشعل هز راسة بـفهم نزل جواله يطلع ورقة فيها رقمة: على العموم هذا رقمي واسمي شوفوا اضرار السياره وكلمني رح يصلحها التامين طيب
طلع لسيارته يحاول يشغلها مارضيت تشتغل حاول وحاول لكن بدون فائدة
طلع راسه من الشباك ياشر لطلال ومؤيد وفارس: تعالوا دفوا السيارة بسرعة
اما في نهاية المركن وقف ابوفيصل يتفرج لهم هو ما تخلى عن رائد لكنه عرف وتوقع وش رح يسويه خالد من شان يطلعه
**********************
في كندا
صحيت بنعاس حطت يدها على راسها من الصداع ناظرة لساعة لقتها 6 الفجر
جلست بسرعة بصدمة وضربت جبتها بغضب وهي تلفت لـ افراح الي نايمة بفم مفتوح وتشاخر بنومها
وقفت ركض تغسل وجهها من علبة مويا موجوده جنب الكومندينة وتلبس ملابسها على عجل
شالة شنطتها وطلعت ركض لبرا
تدور على تاكسي لكنها ماحصلت باقي الوقت مره بدري ومافي تكسي بها الوقت
راحت ركض لمحطات الباص وطلعت بـ اقرب باص للكلية
***************************
في السعودية قدام بيت اهل ابوفيصل
نزل خالد من السيارة وفتح باب رائد يشيله لبرا السيارة
وقف عند باب الشارع لو شافوه اهله وش رح يقول لهم بيكون موقف محرج وصعب وخاصة لو جو يدوروا عنه
رائد بنبرة تعبانة: فيه بيت لشخص من اقاربي قريب من هنا خذني لهناك هم رح يساعدوني
خالد ناظر له ورجع ناظر للباب: قولي عنهم بعدين
دخل للحوش ولف حول البيت راح من ناحية الباب الخلفي ودخل للمطبخ مافية احد طلع من المطبخ لصالة عمة ابوراشد وراشد يدوروا في المخزن وصوت صراخ ابوراشد وشتمه بصوت عالي على ولده راشد يزداد علو
مشى بهدوء على اطراف اصابعة ناحية غرفة فاظية كانت لولد عمه سلطان المبتعث في الشارقة
فتح الباب بهدوء
جاه صوت ابوراشد:من الي في الصالة تعال لهنا
خالد دخل للغرفة ركض ونزل رائد على السرير:برجع
طلع ركض نحو المخزن وهو يصارخ:جاي عمي جاي
**********************
في بيت ابوفيصل
شريفة جلست ب الارض في غرفة سمية وفتحت الصرة تطلع منها الاوراق تقرا بـ اهتمام جميع الاصابات مسرودة في صفحة كاملة
تركتها لصفحة الثانية لان قلبها ماعاد محتمل تقرا اكثر
الصفحة الثانية في ال17 من شعبان 1399 عثر مجموعة من الشباب على المخطوف فيصل الــ على شارع الـــ البري في منطقة مهجورة وبعد سؤالة عن ما اسمة او من هي عائلته لم يستطع تذكر من هو وبعد اخذه لمركز الشرطة التابع لمحافظة العويقيلية وتم ارسال خطاب لجميع المناطق الشرقية تعميم بعثورهم على طفل ثم تم ذكر اوصافة للعائلته فعترفعت عليه على انه ولدهم فيصل ولكن لم يتعرف على عائلته عند لقائه بهم
ولم يستطع تذكر من خطفة او السبب او تذكر اوصافهم ومصير الطفلة المخطوفة ليلى التــ
دخلت الهنوف ركض للغرفة بصراخ:شريفة
شالة الورق بسرعة من يد شريفة ترجعة لصرة وتقفلها
نقزة عليها شريفة تسحب الورق: انا لازم اعرف كل شيء مارح اسكت مثل كل مره وابقى في زاوية
الهنوف تسحب الورق:شريفة سيبي امي جاية لهنا والله مارح توفر فيك شيء اصبري انا رح اعلمك بكل شيء
شريفة شالت الورق:لازم اعرف افهميني يا الهنوف حطي نفسك مكاني 18 سنه عشت معاه وتحملت كل شيء كل مره يمرض فيها كل مره يقلب مزاجه فيها
الهنوف تمنعها: اذا عرفتي انتي رح يعرف هو انا عارفة قلبك وعارفة انك رح تقولي له كل شيء ط
ليلى بحرقة:انتي تعرفي قلبي تعرفي كم مره نمت معه على فراشة وهو يكرر اسمها بـ اذنها تحملت كل شيء تحملت وراح سماء بنتي على اسمها وقلت معلش رح ينساها مالنا 3 سنوات متزوجين بيجي اليوم الي ينساها لكن 18 سنة نفسي تعبت وقلبي مات خلاص لمتى بتخليني في زاوية انتي واهلك وتتفرجوا علية جاوبيني لمتى
الهنوف بتفهم:والله عارفة لكن قرب الوقت الي اقدر اقول لك فيه كل شيء
دخل ابوفيصل للغرفة وهو يفرك يديه ببعض ويضغط عليها بحزن حتى طلعت اصوات مفاصلة: الهنوف خليها تعرف كل شيء يمكن يرتاح قلبها وهذا حقها
ترك الغرفة وراح لغرفة مريم لحقته الهنوف ركض :خالد تعال شوي
*********************
في كندا (((كلية علم النفس))
السكن
جوال شهد الي نسيته على السرير يرن بشكل متواصل
جت افراح من الحمام واخذته ردت علية :الو
راكان((خطيب شهد اخو ريم)):السلام عليكم مو جوال شهد
افراح:ايوه جوالها بس نسيته وطلعت من الفجر
راكان خطيب شهد: فين راحت ومتى بترجع
افراح:مدري متى بترجع بس سمعتها البارحة تكلم احد من اقاربها بكلية ثانية انها رح تزوره بـ الكلية يمكن راحت لهناك
سكت شوي
افراح ظنت انه قفل: الو
راكان خطيب شهد: تزور قريب لها بكلية أي كلية
افراح: كلية علوم تورنتو ساعة ونص عن هنا
سكت لثواني: طيب شكرا
وقفل الجوال قفلت افراح ورمته على السرير وهي تبتسم:وهذي برد لك فيها كل نظرات الاحتقار الي توجهينها لي
******************
السعودية

بيت اهل راكان الصباح
جلس ب الصالة يراجع الورق الي اشتغل علية ب السر طوال اسبوعين بحرص واهتمام

نزلت زوجة ابوه بمجموعة ملفات ورمتها قدامة على الطاولة شالها يناظر لها ويفتحها واحد وراء الثانية ويثني عليها: واو طلعتي قد ثقتي في قدراتك شطوره
تمت بحقد بكلام مو مفهوم
لكنه ما اهتم يعرف وش قالت
طلع ابوه من غرفتة الي قريبة من الدرج: قالت لي الخدامة انك تدور عني
راكان وقف واشر له يجلس
جلس وهو متوقع وش يبغى راكان فتح قدامة الملفات وهو يحاول يوصل له كل شيء اخذ نفس طويل : هذي جميع النقاط السلبية او نقاط الضعف بالشركة من تسريح عمال لتوظيف اي كان ل اغلاق مكاتب فضايح اختلاس رح نقدر نصلحها بكل سهولة بس رح ياخذ منا وقت طويل لنرجع نرمم كل الي انهدم وانا حطيت خطة مطولة رح نبداء ننفذها من يوم الاحد واولها نوفر مبالغ مالية لندعم مشاريعنا ونقومها من جديد ونوظف فرق تخطيط جديدة بشهادات وخبرات
ابوراكان بفهم: وراس المال من وين رح نجيبة
راكان فتح الملفات الي عطته ياها زوجة ابوه:هذي جميع الممتلكات الي معنا رح نقوم ببيع اشياء لنوفر مبلغ اعلاه 32 مليون ورح نقترض مبلغ من البنك لندعم المشاريع المتعثره والمتوقفه معنا كمان ارسلة خطابات لشركات بطلب دعم مادي وادوات وعمالة رح تدعمنا مجانن وحنا رح ندعمهم ب الي يحتاجوه مجاناً
نزل اسد عن الدرج وهو معصب: يبة انت عرضت الطيارة الخاصة للبيع
راكان برفعت حاجب: انا الي حطيتها بالمزاد وطلبت 12 مليون قيمة لها
اسد مو مصدق مسك برقبة راكان: انت مجنون او تستهبل
توه ركز: اوووه صاير لسانك فصيح ب العربي على فجئة
********************
قدام بيت ابوفيصل
وقفت سيارة فيها شخصين الاول الي يسوق السيارة:هذا هو بيتة
عبدالرحمن عدل جلسته يناظر :امممم بيكون لنا زيارة ثانية له الحين خذني لبيت ولدي
*************
توقعاتكم
الي يسالني على الخاص كم بارت لرواية هي 26 بارت بس ويمكن 27 لاني بعدل النهاية وحنا ب البارت ال20 الان يعني قربت النهاية


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.