آخر 10 مشاركات
ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          حصريا .. تحميل رواية الملعونة pdf للكاتبة أميرة المضحي (الكاتـب : مختلف - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          حصريا .. رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام .. النسخة الكاملة للكاتبة أثير عبدالله (الكاتـب : مختلف - )           »          حصريا .. تحميل رواية رمانة فارس والهيئة للكاتبة السعودية شادية عسكر (الكاتـب : مختلف - )           »          27 - مطار 77 (الكاتـب : MooNy87 - )           »          40 - عن الطيور نحكى (الكاتـب : MooNy87 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-15, 11:11 AM   #41

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت (38)
.
محمد " ابتسم " : احححم .. اسمحلي ماعرفتك بنفسي .. انا محمد وكنت مع شهد بأمريكا .. وجاي لك ابي القرب ..
صالح " ناظرني .. ثم ناظر محمد ! .. " : بس هي مخطوبه من قبلك !
" لفو علي جنا والجوري .. ومحمد يناظرني والشرار يتطاير بعينه .. وانا عيني على صالح .. وبسرعه جا في بالي ناصر يوم قال [ انا خطبتك من صالح ! ] .. بلعت ريقي ! .. وشلون راح عن بالي !! .. "
" وقف محمد .. ووقف صالح معه "
محمد " يناظرني ورافع حاجبه " : مين اللي خاطبها " يوجه السؤال لصالح وهو يناظرني ! "
صالح " بإستغراب " : ناصر !! " لاااااا "
جنا , جوري " يناظروني وفاتحين عيونهم ع الاخر ! "
" مشى محمد بكل عصبيه ! "
" غطيت وجهي بإيدي "
" نزلت دمعه من عيني وصرت ابكي ! .. م ادري وش بيسوي ف ناصر !! .. "
جوري " حطت إيدها على ظهري ": شهد .. قومي باخذك غرفتك .. قومي
" قمت عنها بسرعه وتوجهت لغرفتي بخطوات سريعه .. وعلى طول دخلت الحمام وقفلت على نفسي .. جلست على الارض وصرت اشهق من البكا .. "
" الله يلعنك ي محمد "
" سمعت جوري تطق الباب .. "
" قمت غسلت وجهي .. وفتحت الباب .. "
شهد : ايش ؟!
الجوري : تعالي اجلسي واحكي اللي لازم ينحكى ..
شهد " بلعت ريقي " : وش اللي تبيني اقوله !
جنا " مسكت إيدي وسحبتني " : اجلسي
" جلست على الكرسي "
الجوري : انتي تحبي ناصر " دق قلبي بقوه "
شهد : ............................... [ صمت ]
الجوري : طيب تحبيه ..
شهد " بأندفاع " : على كيفك هو
الجوري " تنهدت " : طيب ماتحبيه .. وش سالفة محمد ! .. انتي من تصرفاتك ماتبينه ! .. بس لين كنت احس انك كنتي بتوافقي عليه ؟
شهد " : افففف .. ممكن تسكري الموضوع ..
الجوري , جنا : لاا " بسم الله ! "
شهد : طلبتك جوري .. ارجعي البيت من دحين ..وحاولي قد ماتقدري تخلي ناصر بالبيت
الجوري : طيب بسوي اللي تبينه بس بشرط ..
شهد : يوووووووووه وقتك تتشرطي كمان
الجوري : ايوه
شهد : طيب قولي
الجوري : وش بينك وبين ناصر
شهد " بلعت ريقي ! " : .................................................. ..........[وش اقول!]
جنا : قولي يمكن نقدر نساعدك .. " غمزت لي " .. تعرفي حنا خطيرات
شهد " ابتسمت " : طيب
الجوري " تربعت " : نسمعك
شهد " بلعت ريقي " : صح انا احب ناصر " ناظرت وجيهم كيف منصدمين " .. ومحمد ذا .. هو رفيق ساره !
الجوري " شهقت " : اححححلفففي !!!!!
جنا " فاتحه عينها ع الآخر " : وشلون ذا اللي م يستحي على وجهو جاي يخطبك بدالها
شهد : ينتقم مني !
الجوري : ايييش !!
جنا : لحظه لحظه .. فهميني من البدايه
شهد : انا تهاوشت معه هناك .. وضربته كمان
جنا : عاااااش فهييدااان
شهد : ههههههههههه ..
الجوري : ي كلللبه .. ليه ؟
شهد : يعني هو مره وقح .. ف يقهرني !.. عاد انا ما اقدر ..
جنا : طيب .. ليه يبي ينتقم !
شهد : لاني ضربته ! .. ولاني رفيقة ساره اللي فشلته بالمطعم ! ..ويبي ينتقم من ناصر لانو يكلم ساره !
الجوري " فاتحه عينها ع الآخر !! " وش بيسوي فييه !!
شهد " بلعت ريقي .. نزلت راسي " : يقتله
جنا , الجوري " شهقو !
جنا : مجنوووون هاذااا !!!!!
الجوري " دمعت عينها " : وانتي رضيتي تتزوجينه لجل مايقتله ؟؟
شهد " هزيت راسي بـ أي "
" جت وضمتني بقوه "
الجوري : احبببك شهووود .. " تجمعت الدموع بعيني ! " " وش الفايده ! " .. طيب ناصر يعرف ؟
شهد : لاا !
جنا : اجل ؟
شهد : محمد مثل انو انا وهو نحب بعض ! .. ف كرهني خلاص .. " احس اني ببكي .. بس احاول احبس دموعي قد ما اقدر "
الجوري " وقفت " : لا هو لازم يعرف
شهد " مسكت إيدها " : لا جوري لاتقولي له .. جوري حياتي بس نفذي اللي قلت لك وخلاص .. انا اعرف وش اسوي .. وانتي روحي دحين .. اتصلي له بالطريق شوفيه هو وين .. اذا بره خليه يرجع .. قولي له ابيك بـ موضوع او اي شي .. جوري لاتخلينه يطلع .. واذا صار اي شي اتصلي لي .. طيب ؟
الجوري : طيب ي بعدي .. " مسحت على شعري " .. وش يدريك يمكن لاتزوجتيه يطلع طيب ؟
شهد " ابتسمت " : على اساس بتخففي علي مع وجهك ؟
الجوري : ههههههههههههههه .. تفائلي
جنا " ضربتني على راسي " : هاذي وجه تفائل
شهد : يلا امشو ي كلاب ..
" مشو معي .. وشفت صالح منسدح على الكنبه وسرحان ! .. "
شهد " صرخت " : صااالح
صالح : وجع ".. على طول عدل جلسته اول ماشاف جوري وجنا " : اححم .. وش تبين
شهد " ابتسمت ابتسامه عريضه " : وصلهم ..
صالح " وقف " : انشالله " وش هالأدب .. !" .. يلا
شهد " سلمت عليهم .. " : لاتنسي
لجوري : طيب
صالح " جا جنبي وبهمس " : وانتي م رح تجي !
شهد : لا
صالح : عيب عليك ي بننت تخلي خوياتك معي لحالهم !
شهد : يعني صوييلح انت وش بتسوي مثلاً .. عادي عادي .. وبعدين انا تعباانه مرره وابغى انام .. " رفعت حاجبي " .. ولاتنسى اني نظفت البيت كله اليوم
صالح " ناظرني بنص عين " : طيب
" ومشى صالح وطلع معهم .. "
" طلعت جوالي من جيبي .. دورت رقم راشد بسرعه .. على طول اتصلت "
.......
راشد : الو
شهد : راشد
راشد : شهد ؟ .. " توه يستوعب " .. هللاا شهد اخبارك
شهد : ابد مو بخير !
راشد : افا!!
شهد : راشد ..
راشد : آمري ..
شهد : وش هي خطتك ؟
راشد " سكت شوي ! " : عن محمد ؟
شهد : ايوه
راشد : لازم اشوفك
شهد : اففف .. طيب .. دحين .. أي مكان تبيه
راشد : طيب فين ؟
شهد : تعال خذني ونروح اي مكان
راشد : طيب اعطيني العنوان ..
شهد " اعطيته كل شي .. " : بسرعه راشد تكفى
راشد : اوكي .. اصلاً انا قريب من بيتك .. شوي واوصل .. بتصل لك واطلعي
شهد : طيب ..
" سكرته من راشد .. وعلى طول اتصلت لصالح .. "
صالح : هلا شهد " مخفض صوته "
شهد : وش دعوه كل هالذرابه لانو رفيقاتي معك
صالح : وش تبين خلصيني
شهد : هههههههههههههه .. اسمع
صالح : ايش
شهد : بترجع البيت على طول انت ؟
صالح : ايوه ليه ؟ [ اففف نشبه !]
شهد : انا بطلع مع رفقيتي على البحر شوي وراجعه ..
صالح : بذا الوقت !؟
شهد : ايوه عادي مو متأخرره شوي بس
صالح : نص ساعه بس
شهد : طيب طيب
صالح : يلا
شهد : باي
" سكرته من صالح "
" مرت كم دقيقه .. وم قدرت انتظر داخل .. طلعت بره بالحوش انتظر راشد .. "
" بعد دقايق .. شفت سياره توقف جنب بيتنا .. وحاولت اشوف اذا راشد .. شفته يأشر .. عرفت ان هو "
" ركضت لعنده .. وبسرعه فتحت الباب ودخلت "
راشد " ناظرني شوي " : ماتغطي نفسك هنا ؟!
شهد " ناظرت نفسي " : يوووه نسييت .. طيب مو وقته حرك بسرعه ووقف أي مكان بس نتكلم بالموضوع وارجع على طول
راشد : طيب
" مشينا لمكان خااالي مابه حد .. جاني خوف شوي من راشد بس حاولت اضبط نفسي وابعد هالتفكير من راسي ! .. "
راشد : اذا تبي تجلسي ورى عادي !
شهد " بسم الله ! " : لا ليه !
راشد " ابتسم " : طيب .. اسمعيني وركزي زين ..
شهد : طيب
" ركزت معه وماتكلمت ولا كلمه إلين ما خلص كلامه "
شهد " بإنبهار ! " : ليه هالذكاء ماطلع من قبل
راشد : هههههههههه .. يلا برجعك .. وعلى طول تسوي اللي قلت لك
شهد : الييووم !!
ارشد : اي اكيد ! .. محمد م يطوف عليه شي ! .. وماتعرفي متى ناوي يأذي ناصر ! .. ف كل ما سرعنا .. يكون احسن
شهد " بلعت ريقي " : ايوه طيب
" وصلني راشد البيت .. شفت سياره صالح .. اففف دحين بيقرق على راسي اذا شافني طالعه كذا ! .. توجهت للباب الخلفي ودخلت وانا احاول ما اطلع اي صوت .. مشيت .. دورت صالح .. الحممدلله نام ! .. "
" رقيت الدرج بسرعه وتوجهت لغرفتي .. دخلت وقفلت الباب .. "
" اتصلت لجوري وبسرعه ردت "
الجوري : هلا شهود
شهد : بقولك .. انا رح ياخذني محمد ! .. ويمكن انقطع عنك كم يوم .. بس ما ابي هالشي يوصل لحد .. بالذات ناصر .. فاهمه
الجوري : ايييييش !!! .. انتي انجنيييتي شهد !! .. ماتروووحي له .. وش تبينه يسوي فيك .. مـ
شهد " قاطعتها " : جوووري .. جوري .. اهدي شوي .. " تتأفف " .. م رح يصيدني شي .. تبين اخوك يموت ؟
الجوري : اكيد م ابي ناصر يموت .. بس لاتخاطري بنفسك لهالدررجه شهد .. يمكن تهديداته لك بس كلام .. وناصر رجال مايحتاج كل اللي تسوينه عشـ " فجأه سكتت ! " .. ناصر .. " فز قلبي "
شهد : جوري ..
.... : ششهد "" ناصر "" سكرت عيني اول مادخل هالصوت بأذني .. تسلسل لداخل قلبي .. وخلى نباضته تسررع ومن سرعتها توجع .. "
" على طول سكرت الجواال واخذت نفس طويييييل ونزلت دمعه قهر من عيني .. اششتقت لك نااصصر !! .. "
" مسحت دموعي بسرعه .. لازم اتصل لمحمد بسرعه .. "
دورت رقمه وانا ارجف من صوت ناصر اللي شغل تفكيري .. لقيته .. واتصلت بعد تفكير ...
..... يرن ...
محمد : نعم ؟
شهد " يلعن ذا الصوت ": تعال خذني
محمد : هاه !
شهد : اللي سمعته
محمد " بخبث " : اشتقتيلي ؟
شهد : اذا وصلت اتصل لي ..
محمد : طيب ي حلو
" سكرت الجوال بقررف .. "
شهد : م ادري كيف بتحملك هالكم يوم ! .. يا رب ساعدني .. كل هاللي بسويه قصباً عني ..
" فتحت الدولاب .. طلعت لي ملابس وحطيتهم بالشنطه ! .. مجبوره اتركك لحالك شوي ي صالح .. "
" اخذت كل اللي احتاجه .. ونزلت تحت انتظره .. "
" شوي ورن جوالي .. سكرته بوجهة وطلعت .. شفته واقف جنب السياره "
شهد : ي ليل التبن .. " وصلت لعنده .. وفتحت الباب الخلفي .. جا ومسك البباب بحركه سريعه "
محمد : شايفتني سواق عندك انا ؟ .. يلا ادخلي قدام ..
شهد : افففففففففففف .. طيب قم عني
محمد " رفع حاجبه .. واخذ الشنطه من إيدي ودخلها بالسياره .. "
" دخلت وسكرت الباب .. وجا هو وسكر الباب ومشى على طول "
محمد : غريبه رضيتي تجي معي بدون زواج
شهد " بلعت ريقي " : انا قلت لك .. مستعده اسوي اي شي بس ناصر يبقى بخير
محمد " ناظرني بعصبيه " : هالححكككي من اليوووم م ابي اسمعه .. وطاري الزززفت ناصر لاتجيبينه
شهد " بتحدي " : يبقى ناصر تاج راسك
محمد " صرخ " : ججججججججججببب
شهد " لفيت وجهي للشباك بأنتصار " : فين بتاخذني
محمد " بخبث " : مكان لحالنا .. انا وانتي وبس
شهد " بلعت ريقي ! " : انشالله فيه غرفتين ؟
محمد : ليه
شهد : غرفة لي وغرفة لك !
محمد : خيير !
شهد : اجل تبيني معك بنفس الغرفه ؟!
محمد : ليه جايه تنامي لحالك ؟!!
شهد :اكيد
محمد " رفع حاجبه " : طيب ي شهد .. اذا بتعاندي كذا من البدايه .. انا اعرف وش لون اسنعك
شهد " ناظرته بتحدي " : خير انشالله
" زاد سرعة السياره .. إلين ماوصلنا لعماره بمكان مظلم ! .. "
محمد : انزلي
" نزلت بخوف .. وصار نفسي يسرع ! .. ليه سمعت كلامك ي راااشد !! .. اخاف بس متففق معه ! .. "
" خذ محمد الشنطه من السياره .. ومشى لـ باب العماره .. وانا لسه واقفه ! "
محمد : يلا !
شهد " ناظرته وانا احاول اخفي الخوف اللي فيني " ..
" مشيت معه .. وتوجهنا لشقه من الشقق ! .. فتح الباب .. ودخلت بعده "
" ناظرت المكان .. حلو ولكن مع ذا الشخص ! .. احس انو المكان هذا جهنم بالنسبه لي ! "
شهد " بعدم اهتمام " : فين غرفتي ؟
" اخذ شنطتي ودخلها الغرفه !
محمد : قصدك غرفتنا
شهد " بأبتسامه مصطنعه " : لا ي روح امك اقصد غرفتي لحالي ..
محمد " جا لعندي بخطوات سريعه وضغط على فكي بقوه " : عاملتك بالطيب ومانفع معك .. اضن ماينفع معك الا الضرب انتي
شهد " اقاوم " : شيل إإييييدك عني لا اكسرها لك
محمد " قرب وجهو لوجهي .. وبتحدي " : يلا اكسرييها !
شهد " حسيت بضعف .. بس مسكت إيده وصرت احاول اشيلها " : ززييييح إيييييدككك
" دفني بقووه .. وطحت ورقع راسي بالطاوله ! .. "
" مسكت راسي بألم ! .. "
شهد " صررخت " : جعلللللك الموووووت
محمد " صرخ اكثر " : شششششههههددددد " سكرت عيني من صوووته ! "
" فتحت عيني إلا هو ماسكني من شعري .. "
شهد : اتررررككككننننييي
محمد " اخذني للغرفه ودخل معي .. دفني على الارض .. وسكر الباب " : قلت لك ماتجين الا بالقوه !
شهد " صرت ابعد .. وابعد .. وهو يقرب .. إلين ما لصقت بالجدار ! .. وانا على الارض .. " : ابعد عني " صار نفسي يسرع "
محمد : لاتخافي .. بس ابيك تتذكريني بطفل يشيل اسمي !
شهد " نزلت دموعي قصب عني .. صرخت بقققوه " : ابببببببببببببببععععععععع ععععععععدددددددد
محمد " قرب اكثر " : تعالي ..
" بدون شعور ضررببته ببوكس جمعت فيه كل قوتي ! .. "
محمد " لف وجهو لي والشرراااار يتطاير بعيينه .. وصار يضرربني بققووه على وجهي .. والدم صار يطلع من فمي ! .. وشفته وقف .. وصار يرفسني برجله على ظهرري .. وانا القيت نفسي على الارض وانا اتألللم واصررخ .. وصرررت ابكي واشهقق من الالم .. وهو مستمر .. !! "
شهد " اصررخ !" :خلاااااص ارررحممممننييي
" وصار يضرب اققووى واققوى .. واحس ضلوعي بدت تتكسسسر ! .. "
شهد : خلااااااااااااااااااااص
" وقف .. وصارت الدنيا ضباب ! .. وحسيت ان الباب يتسكر ! .. حاولت اقووم .. وصرت اززححف .. دفعت نفسي وحاولت اوقف .. قفلت الباب بحركه سريعه وطحت .. "
" وتسارعت انفاسي اكثر .. واحس انو راسي يوجعنيي اكثر .. وقلبي صار يوجعني .. وكل عظم فيني احس انو يتكسر ! .. "
" سندت راسي على الباب .. وصرت اشهقق من الالم ! .. فتحت عيني .. ودخلت إيدي بجيبي اطلع الجوال .. فتحته وانا احاول اشوف الشاشه ! .. ضغطت على رقم جوري .. واتصلت لها ! .. "
الجوري : ششششهههووود الحققيي " تبكي ! "
شهد " اخذت نفس .. احاول اتكلم " : و وش فـ يـ يـك !
الجوري : نااااصرررر عرف كل شي !!! .. قلت له قصب عني شهد .. وطللع معصب .. ولسه ماررجججعع !! " وزادت بكي "
" وانا قلبي زاد علي ! .. وحسيت انو الدنيا تدور فيني .. وغببت عن الوعي ... "
.....................................

.
.
.
" صحيت على اصوات رجال ! .. وازعاج !! "
"و احس راسي يوجعني ! .. وجسمي متكسسسر .. وما اقدر اتحرك ! .. فتحت عيني بخوف اول ماسمعت الباب خلفي يتحرك من قوة الضربه "
.... " من خلف الباب " : في حد هناا ؟؟ ......... اذا في حد وخر عن الباب رح نكسرره !
شهد " فزييت لما تذكرت خطة راشد ! .. طلع وفي ! .. بسرعه بعدت عن الباب " .. " سكرت عيني اول ماشفته ينكسر ويطيح على الارض .. "
" جاني واحد من الشرطه ! "
الشرطي : تتوجعي كثيير ؟؟
" هزيت راسي بـ أي .. ولمحت راشد واقف خلفه .. أشرت له يجي .. جا لعندي "
راشد : خلاص انا باخذها
الشرطي : تقرب لها ؟
شهد " حاولت انطق " : أيـ يوه
الشرطي : طيب .. وتأكد اخ راشد رح نرميه بالسجن .. ولقينا المسدسات والمخدرات اللي قلت عليها .. وانشالله بياخذ جزاه واكثر
" فررررحت من داااخلي كثييييييييييير ولو اقدر اتحرك كان قفزززت من الوناااسه .. اخيييراااً تحقق اللي ابببيييه "
راشد : مشكوورين وماتقصر .. جزاكم بالجنه انشالله ..
الشرطي " ابتسم " : يلا مع السلامه ..
" طلع الشرطي من الغرفه .. ونزل راشد لمستواي وابتسم بحسره على حالي ! "
راشد : وش سوا فيك هالكلب ! .. " مد لي إيده " .. قومي ..
شهد " شهقت " : نـاصر
راشد " نزل راسه " : ناصر بالمستشفى

انتهى البارت.


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-15, 11:14 AM   #42

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت (39)
.
.
شهد " شهقت " : نـاصر
راشد " نزل راسه " : ناصر بالمستشفى
" تصنمت وانا اناظره .. ماتحركت ولا حركه .. ونزلت دمعه من عيني من دون شعور .. واحس الدينا تدور فيني وما اقدر اقوم ..
راشد " مسك كتفي وهزني " : ششهد
شهد " صار نفسي يسرع اكثر واكثر .. ما اقدر ارد عليه ! .. بس دموعي تنزل "
راشد " مسك إيدي وحاول يوقفني " : برجعك البيت .. ارتاحي .. وارجعي لصالح لأنو اكيد عافس الدنيا عليك
شهد " وقفت " : لا .. ما ابي اروح البيت .. خذني لناصر
راشد : شهد شوفي حالتك .. روحي البيت لصالح اول بعدها روحي لناصر
شهد : لاا .. ما ابي .. " عليت صوتي " .. خذني لننااصر
راشد " تنهد " : طيب يلا ..
" مسكني من كتفي .. وصرت امشي معه ببطئ وانا احاول امشي بسرعه قد ما اقدر .. بعد مجهوود وصلنا للسياره .. "
" توجهنا للمستشفى وانا قلبي كل دقيقه يسررع اكثثر .. "
" انشالله مافيه شي ! "
شهد : راشد
راشد : آمري
شهد " بلعت ريقي .. ودموعي تنزل " : هو ليه بالستشفى ؟!
راشد : ..............
شهد : راشد
راشد : يلا وصلنا
" وجا صوبي بيسندني .. فتح الباب .. ونزلت معه .. مشيت معه واحس اني ارجف .. "
" ودموعي تنزل بدون صوت .. راح راشد يسأل فين غرفة ناصر .. وانا سندت نفسي انتظره وصرت امسح دموعي واحاول اوقفها "
... : شهد
" فتحت عيني .. "
" جت ووقفت قبالي .. نزلت راسي بسرعه "
الجوري " مسكت وجهي ورفعته لها " : تعالي معي باخذك له
شهد " رفعت صوتي " : رااشد .. " التفت .. " .. خلاص بروح معها " هز راسه بـ اوكي "
" مشيت معها وانا قلبي يدق بسررررعه مو طبيعيه .. "
" وصلنا لغرفته .. وقفت جوري .. وفتحت الباب ودخلت ببطئ .. خايفه اشوفه وابي اشوفه ! .. مشيت ببطئ .. "
" وجت عيني عليه .. على اول حب بحياتي .. على ابوي .. وامي .. وكل ناسي .. "
" راسه لافينه بالشاش .. ووجهة فيه جروح .. والاجهزه تشتغل حواليه "
" مشيت لعنده .. وانا اتفحصه بعيوني .. وأول ماقربت له .. طحت على ركبي "
" مسكت إيده .. وحطيت راسي على إيده وصرت ابككي بققووه .. وم اقدر اسيطر على نفسي من البكا .. وقلبي يدق بسررعه توجع .. "
" رفعت راسي "
شهد : نااصر .. " اشهق من البكا " .. ناصر الله يخليك قوم .. نااصرر .. احببك ورربي احبك .. " رجعت راسي على إيده وصرت ابكي بألم .. وصرت احس راسي يوجعني من البكا .. "
... : شهد " فز قلبي وعلى طول رفعت راسي "
" فركت عيني ااحاول اصدق .. وجت عيني بعينه .. وصار قلبي ينبض اكثر واكثر .. "
" وبسرعه بدون تفكير رميت نفسي بحضنه .. وصرت ابكي بقوووه .. اطلع كل اللي بداخلي بحضنه .. "
ناصر : سامحيني ي بعد حيي .. " وزدت بكي " .. " انتبهت على نفسي وبعدت عنه "
ناصر " عفس وجهة .. مسك وجهي بخفه ولفه يمين ويسار " : محمد الزفت سوا بوجهك كذا
" نزلت راسي .. ي الله وشقد اشتققتتلللك .. "
ناصر : ادخلي بكلمك .. " رفعت راسي اناظره .. يتكلم بالجوال ! .. "
" دخلت جوري وانا بعدت عن ناصر شوي .. جت وقفت جنبي "
ناصر : خذيها .. وخليهم يعالجونها .. " بلعت ريقي "
شهد : بس اانا مافيني شي
ناصر : ششهد لاتعاندي
شهد : اففففف " ناظرته بحزن ! .. ابي اجلس معك "
الجوري : يلا " تنهدت .. مسكت إيدي تسندني "
ناصر : جوري .. " وأشر لها تطلع " .. " هي فهمت وطلعت " .. " وانا وقفت م ادري وش اسوي ! "
شهد " بلعت ريقي "
ناصر : تعالي هنا
شهد " ناظرته " : فين !
ناصر : قربي .. " مشيت لعنده ببطئ .. وقفت جنب السرير " .. " مسك إيدي .. وصار قلبي ينبض بسرعه " .. قبل لا افتح عيني واشوفك .. وش كنتي تقولين " عفست وجهي افكر .. " " شهقت وسحبت إيدي "
شهد " بغرور " : ماكنت اقول شي
ناصر " ابتسم بخبث " : إلا
شهد : انطم .. اصلاً ماكنت اقوول شي .. وبعدين يلا انا جوري تنتظرني بروح
ناصر : ههههههههههههه " اخقق انا على ضحكككتك .. ابتسمت بدون شعور " ..
شهد : كلب
ناصر " ابتسم " : طيب روحي واذا خلصتي تعالي هنا .. " اخذ جواله واتصل لجوري " .. تجين هنا فاهمه
شهد : طيب
" جت الجوري جنبي .. واخذتني للطبيب .. وسوو لي أشعه "
الدكتور : في عندك ضلع منكسر تقريباً .. كسر صغيير بس لازم تبقي هنا كم يوم .. على مايلتأم ويرجع زي ماكان .. لأنو كل ماتجهدي نفسك بالوقوف او المشي .. مستحيل رح يلتأم ..
الجوري : طيب دكتور ميصير ترجع البيت تتعالج ؟
الدكتور : لا طبعاً .. هنا احسن لها
شهد : افففف .. بس انا ما اشوف انو له داعي .. يعني هو مايوجعني مررره .. عادي !
الجوري : شهوود بس لجل صحتك .. يكون احسن لك !
شهد " تنهدت " : طيب " وش لون اشوف ناصر دحين !! "
" جهزو لي غرفه .. وحطو علي العلاج .. ولازم ما اتحرك .. "
الجوري " بإبتسامه عريضه " : شوفي حتى قلت لهم يخلونك جنب غرفة ناصر ..
شهد " ناظرتها بنص عين " : وش الفايده ي هبلة
الجوري : ما ادري والله .. المهم تكوونون قرييبين من بعض .. وترى ازعجني يبي يكلمك .. واغراضك اعطاني اياهم راشد .. وربت لك ملابسك بالدولاب .. " مدت إيدها تعطيني الجوال " .. وهذا جوالك ..
شهد : ماشالله عليك يعني مجهزه كل شي
الجوري : ههههههههههه ايوه ..
شهد " فتحت الجوال .. فتحت عيني على الآخر .. صالح متصل اكثر من 100 مره .. وناصر كمان ! .. اتصلت لصالح " : الو
صالح : أي جناح انتي ؟ " بسم الله وش دراه ! "
شهد : وش دراك اني بالمستشفى !
صالح : رفيقتك جوري قالت لي عن كل شي لاتخافي " ناظرت جوري وانا فاتحه عيني ع الاخر .. واتوعد بها "
شهد : هاذي ماتم شي ماقالته الحيوواانه
صالح : يلا أي جناح
شهد " دليته " : بس لاتجي دحين .. ترى مارح يسمحولك " كذابه ! "
صالح : ليه !
شهد : ما ادري
صالح : طيب بكره الصبح انا عندك .. تبين شي ؟
شهد : لا مشكوور ي بعدي
صالح : لاتتحركي طيب ؟ .. انتبهي لنفسك .. وانا وصيت جوري عليك ..
شهد : هاااااااااااااااه اشوف إلا تكلمممها وانا مدري
صالح : لاا! .. وش دخل " باين عليه مرتبك "
شهد : طيب طيب بحاول اصدددقك ي صوووييلح
صالح : يلا يلا نامي بجيب لك امي بكره
شهد : احححللف
صالح : والله
شهد : طيب يلا انقللع
صالح : بس لأنك متكسره م رح اقولك شي
شهد : هههههههههههههههههههه طيب حبيبي احوووبك
صالح : حبتك العافيه حبيبتي يلا .. انتبهي لنفسك ..
شهد : طيب باي
" سكرته "
الجوري : كنكم حبايب
شهد : تغارين ؟
الجوري " انصدمت " : لاااا ! وش دخخخل انتي الثانيه
شهد : ههههههههههههههههههههههههه ه .. طيب انقلعي بنام
الجوري " ناظرتني بنص عين " : قلتي لصالح انو ممنوع الزيارات بذا الوقت ومشيتها لك .. بس انو اطلع وتبين تنامين هاذي اللي مستتححححيل امشيها لك
شهد " ببرائه " : يعني ماتتركيني ارتاح جووري مو حرام عليك ؟
الجوري : هههههههههههه طيب " رن جوالها .. " .. هلا حبيبي " وخلته سبيكر "
ناصر : ها ي بعدي لسه عند شهد ؟ " اخخ ي ذا الصووت ! "
الجوري : ايوه دحين بجيك
ناصر : لا ليه تجيني خلاص ارجعي البيت انا اتصلت للسواق يججيك وقال انو وصل
الجوري : بس نااااصر انا قلت بجلس عندك
ناصر : ايوه ي حياتي بس ابيك ترتاحي .. " هههههه سلك اكثر ي نويصر "
الجوري " ناظرتني بنص عين " : معليش ي نااصر .. اوريكم بكره انت وشهوود
ناصر : يلا حبيبتي اذلفي البيت
الجوري " عصبت " : باي
" سكرت الجوال .. وناظرتني "
الجوري : متفقين علي هاه
شهد : ههههههههههههههههههههههههه هه تستاهلي
الجوري " ابتسمت " : اصلاً انا كنت رايحه بس اكذب
شهد : ايوا حاولي ترقعي لنفسك
الجوري : ههههههههههههه .. طيب يلا حياتي اشوفك بكره
شهد : طيب
" طلعت من عندي .. ورجعت السرير لورى .. وانا اتخيل شكل ناصر من شوي .. "
" اااخ بس ي ناصر .. كل اللي صار لك بسببي ! .. يا اني مشتااااقه لك مرررره "
" رن جوالي .. وفزيت .. اخذته وشفت رقم ناصر ودق قلبي بقوه "
" رديت "
شهد : ................... [صمت]
ناصر : جعل الوجع اللي تحسين به ي شهد فيني ولا فيك " دق قلبي اكثثر "
شهد " بأندفاع " : نااصر وش فيك انت وش هالحكي الخايس ذا .. يعني كفايه اللي فيك .. بعد تتوجع اكثر .. وبعدين مالك دخل فيني اتوجع او لا ي غبي .. والناس العدله ماتدعي على نفسها .. واصلاً انا م
ناصر " قاطعني " : شهد .. خلاص ي رووحي انتي .. منيب قايل ذا الحكي مره ثانيه .. طيب ؟
شهد " بلعت ريقي .. ابتسمت " : طيب
ناصر " تنهد بقوه " : تعرفي اني اشتققتللك " ي لبيييه !" .. واشتقت اشوفك قبالي كل ما اصحى .. واشتقت لسوالفك .. ولجلستي معك .. وازعاجك .. وحكيك .. وكل شي فيك .. وتعرفي وش اكثر شي كمان اشتقتله ؟
شهد : ايش ؟
ناصر : غبائك
شهد : هههههههههههههههههههههههه حيوان
ناصر : اااخخ ي شهد اخخ بس على ضحكتك ..
شهد " احس الجو صار حار مررره ! " : ناصر
ناصر : عيوون ناصر .. تدللي .. كلي لك " اموووت انا !"
شهد " اخذت نفس " : يوجعك شي ؟
ناصر " سكت شوي ثم قال " : قبل لا اشوفك كان كل شي يوجعني .. بس بعد ماشفتك خلاص ! .. راح كل شي ..
شهد : يوووووه ناصر م امززح
ناصر : وانا كمان م امززح
شهد " عليت صوتي " : نااااصر
ناصر : اييش
شهد : وش اللي يوجعك
ناصر : قصدك وش صار لي يعني ؟
شهد : ايوووووااا عليك نور .. احكي لي
ناصر : ليه يعني اشتقتي لصوتي ؟
شهد : وجججع انشالله .. تكللمم
ناصر : ههههههههههههههههه .. " بنبرة حزن " .. شوفي يعني بدل ماتقولي ماتشوف شر ي حياتي وتعطيني ذاك الحكي اللي يدوخ .. تخليني اتوجع اكثر ؟
شهد : مو قصدي نوييصر وربي .. بس انت ياخي تخلي الواحد قصصب يدعي عليك
ناصر : ههههههههههههه " دخخت ! " .. يلا طيب وش هو سؤالك
شهد " نسيت ! " : م ادري نسيت !
ناصر : غبيه لأنك
شهد : ايووه وش صار لك ؟
ناصر : اممم .. حادث
شهد : عارفه حادث .. وش صارلك من الحادث
ناصر : رجلي انكسرت " سكرت عيني " .. وصدري كمان .. يعني م اقدر اتنفس زين .. " نزلت دمعه من عيني ! " .. وراسي .. و الجروح اللي بوجهي اثر القزاز .. و
شهد " احاول م ابين اني ابكي " : خلاص لاتكمل
ناصر : ليه
شهد : لأنو يوجعني قلبي لما اتخيلك
ناصر : بسم الله على قلبك ي حيااات حياتي انتي
شهد " ابتسمت .. مسحت دموعي " : هههههههه إيش حيات حياتي جديده
ناصر : تبكين ؟
شهد " صدمني ! " : لا !
ناصر : كذابه
شهد : صدقني م ابكي
ناصر : ششههد .. لاتحاولي تكذبي علي من اليوم فاهمه ؟
شهد : ................ [صمت]
ناصر " علا صوته": فااهمه ؟
شهد " بلعت ريقي " : طيب
ناصر " بهدوء " : شهد
شهد : همم
ناصر : تثقين فيني ؟
شهد : اكيد
ناصر : اجل ليه تكذبي ؟
شهد : ............... [صمت]
ناصر " اخذ نفس طويل " : اوعديني انو من اليوم .. حتى لو على اي شي .. م تكذبي علي ..
شهد " اخذت نفس " : اوعدك .. بس يعني في اشيا ساعات لازم اكذذب ي نويصرر
ناصر : هاااااااه ايش الوعد الفاااسد ذا
شهد : ههههههههههههههه .. يعني يمكن في مواقف اكذب عليك فيها بس تكون كذبه بيضه
ناصر : م يمشي معي لاكذبه بيضه ولا حمره .. خلاص قلنا ماتكذبي يعني ماتكذبي
شهد " بيأس " : طييب
ناصر : تعرفي وش ابي اسوي ؟
شهد : ايش ي كمان
ناصر : ودي اجي لك
شهد " فتحت عيني ع الآخر " : اجللس مكاانك احسن لك .. ولا ترى انا بجيك وبعلمك السنع
ناصر : ههههههههههه افا لييه
شهد : فيك حيل تتحرك انت
ناصر : لجلك كل شي يصير افا عليك بس
شهد : كل تبن ابرك
ناصر : ههههههههههههههه .. يعني بكره لاتخافي اذا شفتيني جنبك
شهد " رفعت صوتي " : ان جييت بكسسر رجلك الثانيه
ناصر : ههههههههههههههههههههههههه ههه " لببى ضحكتك "
شهد : غبي
ناصر : يعني انتي تبين تقولي انك ماتبيني
شهد : اكيد لا
ناصر : تبيني يعني ؟
شهد " بلعت ريقي " : لا ما ابيك
ناصر : طيب تصبحي على خير .. سكري
شهد : ليه
ناصر : ....................... [ساكت!]
شهد : طيب ابيك ابيك .. ارتحت ؟
ناصر : اخخخخخخخخخخيه .. اي والله ارتحت
شهد : هههههههههه مجنون
ناصر : مين المجنون
شهد : انت طبعاً
ناصر : انا مجنون ؟
شهد : ايوه
ناصر : طيبب ي شهد
شهد : يووووووووووه م احب هالنبره
ناصر : معللليش
شهد : وش بتسوي
ناصر : ولا شي
شهد : خلاااص طيب انا المجنونه
ناصر : لالا انا
شهد : لاااا محشوم يالغالي انا المجنونه
ناصر : ههههههههههههههههههههههههه ايوه عارف
شهد : هههههههههههه والله انك حيوان
ناصر : بكره بيجيك صالح ؟
شهد : ايوه
ناصر : خلاص اجل قولي له يجيني
شهد : ليه
ناصر : خلاص انتي خطيبتي دحين .. نسيتي ؟
شهد : لا مانسيت
ناصر : وبكره انشالله رح تصيري زوجتي
شهد " بلعت ريقي " : وحنا هنا !
ناصر : ايوه
شهد : ليه
ناصر : فيني حب التملك .. ابي اجيك .. ابي اذا ضميتك م احس ان اللي اسويه غلط .. ابي احسسك
شهد "هاه!" : هههههههه اهبل
ناصر : موافقه ؟
شهد " اكيد!" : لا ما ابيك
ناصر : ايييش
شهد : ههههههههههههههههه موافقه
ناصر " بإرتياح " : اخخخخخ ي قلللبي .. اخيراً .. متى تجي ي بكره
شهد : بعد ببكره انشالله
ناصر : هههههههههههه انكتمي
شهد " تثاوبت " : طيب يلا نام م تعبت؟
ناصر : لا
شهد : طيب
ناصر : تعبانه نتي ؟
شهد : لا عادي
ناصر : طيب سكري عينك
شهد : ليه
ناصر : سكري
" سكرت عيني "
شهد : طيب ؟
ناصر : يلا نامي
شهد : وش لون انام وانت تحكي معي
ناصر : بقولك قصه
شهد " ابتسمت " : طيب
ناصر : استعدي يلا
شهد : ههههههههههههه وش بسوي انا .. اقصاها قصه بتحكيها
ناصر : ههههههه طيب يلا غطي نفسك .. وسكري عينك
شهد : طيب ..
ناصر : يقولك .. كان في غابه .. فيها كل الحيوانات
شهد : يا الله
ناصر : اسكتي
شهد : طيب
ناصر : وكان فيها اسد .. يركض بسررعه
شهد : ليه ماتسكر وتناام احسن ؟
ناصر : هههههههههههههههههه ليه
شهد : قصتك نفس وجهك
ناصر : هااه حلوه يعني
شهد : ههههههههههههههه ابوك يالثقه
ناصر "ضحك" : طيب جد اسمعي ذي القصه
شهد : يلا
ناصر : كان في واحد .. يحب بنت مرررره .. وكل مايبيها تنام .. يقول لها .. احبك " فز قلبي " .. احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك " ابتسمت " احبك احبك احبك " وصار يهمس " احبك احبك احبك احبك احبك احبك واحبك احبك احبك " زادت ابتسامتي وقلبي دقاته مرره تووجع " احبك واحبك " صار صوته ينخفض اكثر واكثر .. " احبك احبك احبك ... "وصارر يقولها إليين م اختفى صوته ونام "
شهد " بإرتياح " : واانا امووت فيك
" نمت والجوال بإيدي "
.
.
.
...... : يا ولدي لاتصحييها ناييمه
..... : خلاااص ي يممه منيب مصحيها بس ابي اغطيها وش فيها
" فتحت عيني .. وشفت ام صالح وصالح جنبي "
" ابتسمت "
شهد : ياااا هلااا ياهلاا
ام صالح " تناظر صالح بعصبيه " : شوففت .. هاه صحيتها
صالح : استغفر الله
ام صالح : وش لووونك ي بنتي عساك بخير ؟
شهد " ابتسمت " : الحمممدلله بخخيير ي بعديي ..
صالح : ايه انبسطي .. بس يدلعونك وانا طايحه زف فيني من الصبح
شهد : ههههههههههههههههههه احسسن
صالح : ام الابااليس
شهد : الساعه كم؟
صالح : 3 ونص
شهد : افففف متتككسرررره ابي ارككض
صالح : ركضو عليك قولي آمين .. انتي م جااابك هنا إلا بلاوييك
شهد : جوووووعااااااااااااااانه
صالح : قلت لهم يجيبو اكلك
شهد : لاااااااااا ووع م ابي اكلهم .. روح جيب لي اكل حلووو ع الصبح
صالح : عصر دحين فيين الصبح بالموضوع !
ام صالح : والله كنت بجيب لك ذااك الشاهي مع الخببز والفول والبيض .. بس هالتلح مارضى
شهد : ههههههههههههههههههههه ي لبيييه ي ام صالح .. وربي تحسي فيني .. بس فول وبيض الله يهديك
ام صالح : احممدي ربك
شهد : إلا على طاري الشسموه .. اخبار البيت معك عجبك ؟
ام صالح : ايي والله ي بننتيي ي زييين البييت الشررح اللي يوسع الصدرر
شهد " زاادت ابتساامتي على وجهي " : فدييتك ألببببك
ام صالح "ابتسمت بحنيه " : يلا ي ولدي جيب لها اكل خليها تفطر
شهد : يلااا ي صوييلح يلا
صالح " ناظرني بنص عين " : اييه وش عليك .. مدلعيينك آخر دلع ..
" طلع صالح .. وشهقت لما تذكرت اني ماسكرته من ناصر امس "
" اخذت الجوال والحمدلله سكره هو ! "
" سمعت الباب ينفتح .. وجت الجوري معها جنا "
شهد : ياا هلااا .. وش جابكم " سلمو على ام صالح "
جنا " بإبتسامه " : زيياااره ي شييخه
جوري " غمزت " : كل الاهل عند ناصر .. م اعتقد بيتركونه اليوم
شهد : وانا وش دخلني فيه
جوري : لا بس اقولك يعني
جنا : هاااااه في اشيا تصير وانا مدري
جوري : اييي والله ي جنووو .. اشيااا كثيييره مرره
شهد : انكتمي انتي وهو
" مديت إيدي وسحبت جوري لعندي "
شهد " بهمس " : روحي لأخووك .. قولي له انو صالح هنا .. واذا يبيه خليه يتصل له
الجوري " بعدت عني " : وش يبي في صالح !
شهد : م ادري
الجوري " بلعت ريقها " : طيب
" طلعت جوري وجت جنا جلست على طرف السرير .. "
جنا : اخباارك ام صالح
ام صالح : الحمدلله بنتي اخبارك انتي .. واخبار الاهل
شهد : ماشالله معرفه هاه
جنا " ضحكت " : الحمدلله يمه بخيير ..
ام صالح : ايييه سلمي على الوالد
شهد : ههههههههههههههههههههههههه هههههه لالا اضن انها تحب ابوك ي جنوو
جنا : هههههههههههههه انكتمي حرام عليك
شهد : طييب
جنا : بقولك
شهد : ايش
جنا : ساره تبي تتطمن عليك " ي ذي السيييره !"
شهد : لا طبعاً .. م ابي اشوفها
جنا : بس شهود حراام .. انتو تعتبرو خوات ! .. كل مراحل الدراسه هي معك !
شهد : امحق اخت ! .. تكذب .. وتخدع ! ومابقى إلا انها تقتلني بإيدها .. هاذي تسمينها رفيقة عمر ؟
جنا " نزلت راسها " : طيب انا معك .. بس خليها تعتذر لك .. يمكن عندها شي تقوله ..
شهد " تنهدت " : طيب
جنا : ايوووووه كذااا انتي فهييداان
شهد : هههههههههههههههههههه
" دخلت الجوري "
جوري : اتصل له ..
شهد : الحيين !
جوري : ايوه
جنا : ليه هو وش يبي فيه ؟
شهد : م ادري
جوري : لايكوووون " فتحت عينها ع الاخر "
شهد " بلعت ريقي " : اييش !!
جنا : هوو خاطبك ! .. يعنيي رح يتزوووجك !!
جووري " صرخت " : ياااااي مبرووووك ي هبللللة
شهد " ناظرتهم بصدمه " : ايييش انتي وهي .. لسه ما صار شي !
جنا : ههههههههههههههه المهم رح تتزوجو .. والعقد حيجي هنا .. وبتوقعي .. وخلاااااااص تصيري زوجة نااااصر
" فز قلبي "
الجوري : شهد و ناصر .. الله واخييراً عررس
شهد : هيييي على كيففكم بس
جنا , جوري : ههههههههههه
جوري : ايوه اكيد .. وابصم لك بالعشره .. اجل ليه يبي صالح ؟
شهد : خلاص اسكتوو .. يلعن هالوجيه الخايسه
جنا : طيب وش قلتي عن ساره
شهد : م ادري والله .. كيفها متى م حتيجي خليها تجي .. بكيفها !
جنا " ابتسمت ابتسامه عريضه " : طييب
" شوي وإلا صالح داخل بإيده اوراق .. "
صالح " جنب الباب ومنزل راسه " : اححم
شهد : ادخل صوييلح متغطيين
" دخل .. وسلمني الاوراق .. "
صالح : يلا وقعي
شهد : على إيش !
صالح : زواجك من ناصر
" رفعت راسي وناظرته بدهشة ! "
شهد : كذا بهالسرعه
صالح : يلاا ي بابا خليني اروح
شهد " اخذت نفس طوييييل وقلبي صاار ينبض بقققوه واحس إني ارجف .. شفت توقيع ناصر .. وفرحت مدري ليه .. وخف التوتر ! .. بلعت ريقي وسميت بسم الله ووقعت " : خذ
صالح " ابتسم لي بحنيه " : مبرووك حبيبتي " وباسني على راسي "
شهد " ابتسمت له ونزلت راسي " : الله يبارك فيك
" طلع صالح "
" على طوول جنا وجوري ركضو لعندي "
جناا : مبروووووك ي كلللبه
جوري " بإبتساامه شاقه وجهها " : مبرووووك عليك اخوووي .. الله بتسكني عندناا بالبييت
شهد : ههههههههههههههههههه مالت عليك .. مين قال بعطيك وجه
جوري : استحي على وجهك انتي حرمة اخوي دحين
" ياكبرها الكلمه بقلبي .. مو قادره استوعب اني زوجة ناصر دحين !! .. الفكره ابد مهيب داخله بباالي ! "
" ابتسسمت من قللبي .. وسمعت جوالي يرن "
" اخذته وشفت رقم ناصر .. فزز قلبي .. وبسرعه رديت "
ناصر : ي هلاا بزووجتي العزيييزه " ي لبيه "
شهد : هههههههههههه
ناصر : بس بقولك انو اهلي جايين عندك يبون يشوفونك
شهد " فتحت عيني ع الاخر " : لااااا نااصرر وشو يشوفوني كذا
ناصر : لييه وش فيك .. هذا انتي سحررتيني بطبيعتك .. اسحرييهم .. " ابتسمت "
شهد : نااصر والله مهيب عدله كذا يشووفوني وانا بالمستشفى
ناصر : شهد .. تعرفي انو انا بنفسي ما ابيهم يشوفونك .. كيف هم يشوفونك وانا لا ! .. قولي لي بالله عليك .. بس هم لزمو علي .. وش اسوي يعني
شهد " بلعت ريقي " : طيب
ناصر : يلا .. واول م اتحسن .. اول شي بسويه .. بجيك لعندك .. ولا بتركك
شهد : هههههههههههه .. يلا طييب انقللع
ناصر : ههههههههههههه استني انتي بس
شهد " ابتسمت " : باي
" سكرت الجوال "
جنا : الله جنووووووووو تجننوون انتي وهو
شهد : بسم الله .. ليه تسمعيه وهو يتكلم !
جنا : لا بس حلوو يعني
شهد " رفعت حاجبي " : مين اللي حلو
جنا : الكلام وكذا
شهد : اييه على بالي
جوري : ههههههههههههههه بدينا غييره ي شهووود .. يعني م اقرب لنااصر من اليوم
شهد : اتهبيين .. " بغرور " .. ماحد بيسمح لك اصلاً
جوري " بتحدي " : طيب بنشوف
شهد : ههههههههههههههه كلبه
" بعد كم دقيقه .. دخلت أم ناصر وابوه وخالاته "
ام ناصر " جت لعندي " : هلاا ببنيتنا هلا بحرمة ولدي
شهد " ابتسمت بإرتباك " : اهليين فيك خالتي اخبارك ؟
ام ناصر : انا الحمدلله حبيبتي بخيير .. ماتشوفي شر ي بعدي .. والله واعطوكم عين انتي وناصر
شهد " ابتسمت " : الله يشفيه انشالله
ام ناصر " ابتسمت بحنيه " : يلا بس تسكني عندنا رح تتدلعي إليين م تشبععي
شهد : ههههههههههههه .. " حبيتها ودخلت قلبي بسرعه .. "
ابو ناصر : وباخذك للحدااق زي م وعدتك قبل
شهد : ههههههههههههههه يوووه ي عمي م نسييت !
ابو ناصر : لا وشلون انسى
شهد : ههههههههههههه
" سلمت على خالاته .. وكلهم يدخلو القلب بسرعه .. وحسيت بحنان امه .. وابوه م يحتاج هو عجبني من الاول باين انو فلله .. مرره حبييتهم .. ام صالح صارت تكلم ام ناصر .. وحسيت انها ارتاحت لها .. لدرجة انو صارت تفضفض وتقول حكي ما كنت اعرفه .. وقالت لي ام ناصر انو ناصر خبرها عن كل شي بحياتي .. "
" بعد م راحو كلهم .. ضل صالح وام صالح "
صالح : تبيني اجلس عندك ولا زوجك يكفيك " م اقدر استوعب كلمة زوجك ! "
شهد " ابتسمت " : لا رووح ارتاح انت وامك .. عادي لاتحاتي
صالح : اييه خلاااص بتتبري منا دحين
شهد " شهقت " : وش دعوووه صوويييلح مستتتححيل
صالح : ههههههههههه امزح ي هبلة
شهد : ايه على بالي
صالح : طيب .. اي شي تحتاجينه اتصلي لي
شهد : طيب
" طلع صالح .. وسندت نفسي بإرتياح "
" احس انو من اليوم .. بدت حياتي تصير احلى ! .. واحس كل شي مضى بيتعوض دحين ! .. اخذت نفس .. خلاص ناصر زوجي .. ! "
فزيت اول م سمعت جوالي
" فتحته وشفت مسج من ناصر "
[ اذا صرتي لحالك اتصلي لي .. زوجك المصون : ناصر ]
" هههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر "
" اتصلت "
ناصر : ي ببببببعد هالقلب .. مشتااق لك ي شههد مشتاااق لك
شهد " ابتسمت وانا قلبي دقااته تسرع " : يلا نام ناصر لانسهر زي امس
ناصر : طيب .. أي اوامر ثانيه ؟
شهد : ههههههههه لا
ناصر : ههههههههههه اخخ عليك بس .. تعرفي وش قالت عنك امي ؟
شهد " بأهتمام " : ايش ؟
ناصر : مالك دخل
شهد : ي حييووواان
ناصر " ضحك " : قالت انك سننعه .. ومرره حبووبه وتدخلي القلب .. وابوي تفاجئ لما عرف انك هذييك البنت الهبلة اللي تبي تروح الحداق
شهد : هههههههههههههههههههههه .. والله اني احبه ابووك
ناصر : هاااه .. خيير حبيبتي .. انتي تحبيني انا وبس
شهد : ومين قال اني احبك
ناصر : تبين اذكرك متى قلتي احبك ؟؟
شهد " بلعت ريقي " : المهم م عليينا .. يلا ننااام ي نويصر
ناصر : هههههههههههههههههههههههه طييب ي شهد .. انقلعي انتي ووجعك
شهد : ماتقصر
ناصر " ضحك " : سكري
شهد : جد بتنام ؟
ناصر : انتي مو قلتي تبين تنامين وتبيني انام ؟
شهد : ايوه ييلا
ناصر : طيب يلا نامي .. بس خليني ع الخط ..
شهد " ابتسمت ابتسامه عريضه " : طيب
ناصر : هههههههههه انبسطتي هاه
شهد : وش دخل
ناصر : طيب يلا سكري عيني ونامي
" سكرت عيني .. وانا احس بأنفااسه .. واحس كل نفس منه .. يزيد حبه بقلبي اكثر واكثر "
" حاولت انام .. ومرت تقريباً نص ساعه وانا اسمع انفاسه .. "
ناصر : ااخخ " فزز قلبي ! .. "
شهد : ناصر
ناصر " بصوت مرره منخفض " : بسم الله م نمتي ؟
شهد : في شي يوجعك ؟
ناصر : لا عادي متعود " يبان انو الكلام يطلع منه بصعوبه ! "
شهد " بلعت ريقي " : نااصر لاتخووفني قول وش فيك
ناصر : شهد ي روحي مافيني شي " صوت نفسه صار يسرع ! "
" حطيت الجوال على جنب .. وحاولت انزل من السرير .. نزلت بصعوبه .. وصرت امشي ببطئ .. واسند نفسي على الجدار .. فتحت باب غرفتي .. وتوجهت لغرفة ناصر .. جنبي بالضبط .. فتحت الباب .. ومشيت .. وجت عيني عليه .. ضاغط على صدره ومسكر عينه بقوه ويبان انو يتألم ! .. "
شهد " تجمعت الدموع بعيني " : نااصر " توجهت له بسرعه قد ما اقدر .. واخيراً وصلت لعنده .. جلست على طرف سريره "
" مسكت إيده "
ناصر : وش جابك " يحاول يبين انو مافيه شي !"
شهد : تبيني انادي الممرضه ؟
ناصر : اضغطي ع الزر بس .. " مسك صدره وصار يضغط عليه ويسكر عينه " .. " ضغطت على الزر "
شهد : خلاص لاتضغط على صدرك " مسكت إيدينه وضغطت عليهم" .. تحمل شوي " احس اني ببكي ! .. م ادري ليه م اقدر اتحمل اشوفه كذا ! "
" جت الممرضه .. وعلى طول غرزت له ابره ! .. ابتسمت لي .. "
الممرضه : انتي اللي بالغرفه اللي جنبه ؟ ..
شهد : ايوه
الممرضه : امم طيب .. انا بخليك هنا .. بس ارجعي لأنو مو زين لصحتك
شهد " ابتسمت " : طيب تسلمي
" راحت الممرضه .. على طول ناظرت ناصر "
" قربت منه .. وبسته على راسه .. "
" مسكت وجهة بإيديني .. "
شهد : يلا نام ..
ناصر " نفسه صار يعتدل " : اااخ ي قلبي .. وش تسوين فيني انتي .. " بلعت ريقي "
شهد " مسكت الغطا وغطيته " : يلا خلاص سكر عيونك وارتاح ..
ناصر " مسك إيدي وقربني لعنده " : انا راحتي قربك " خفق قلبي بقوووه .. واحس الدنيا تدور فيني "
شهد " بعدت عنه " : يلاا ناصررر جد نام واررتااح حرام عليك كذا ترهق نفسك .. شف وش صار لك
ناصر : طيب بشرط
شهد : وش هو
ناصر : تنامي جنبي
شهد " رفعت حاجبي " : ايييش
ناصر : ميجوز تمنعيني خلاص انا زووجك
شهد : والله منيب قادره استوعب لسه
ناصر " ابتسم " : تعالي " مد إيده واشر لي جنبه .. رفعت رجلي وانسدحت جنبه على إيده .. "
" ناظرته .. وجههي مررره قريب من وجهة "
شهد : إيدك م توجعك ؟
ناصر " ابتسم " : لا
" حسييت بأماان عمرري م حسييت به من قبل ! .. حاضني بإيده كنه يبي يحميني من الدنيا .. وكني له لحاله .. "
شهد " حطيت عيني بعينه " : احبك ....

انتهى البارت..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-15, 11:22 AM   #43

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت (40) والأخير...
" حاضني بإيده كنه يبي يحميني من الدنيا .. وكني له لحاله .. "
شهد " حطيت عيني بعينه " : احبك
" ظل يناظرني والابتسامه تنرسم على وجهه بلعت ريقي بسرعه نزلت عيني .. "
شهد " بإرتباك " : قـ قـصدي انو شـ شكلي احـ حبك يعني فاهم يعني مـو احبك احبك " يناظر فيني وعافس حاجبه وابتسامته تزيد "
ناصر " حط إيده على فمي " بهمس : وانا شكلي اموت فيك واعشقك واهواك واتنفس هواك واعيش بك واحيا بك واحبك واحبك واحبك واحبك واحبك وهم احبك الين م الله ياخذني بظل احبك واصونك واعشق ترابك وعلى كل اللي قلته ي شهد لسه ماوصفت ربع حبي لك " ابتسمت بدون شعور ونزلت دمعه من عيني .. احس إنه يمكلني بكلامه .. م احس بنفسي .. بقربه وبهالكلام .. ادووخخ! .. م ادري وش اسوي "
شهد " اخذت نفس طوييل .. نزلت راسي وضحكت ! .. مدري ليه .. لسه يناظر فيني .. دفنت نفسي بحضنه وسكرت عيني واحس براااحه م عمري حسيت فيها "
....................

الساعه 8 الصبح ..
" فتحت عيني وشفت ناصر نايم .. ابتسمت واحس براحه كبيره وانا جنبه .. حاولت انزل من السرير .. ونزلت وجلست على الكرسي اللي جنب السرير لجل يرتاح في نومه .. ناظرت المكان بملل .. قمت من مكاني وتوجهت للدولاب حقه .. مشيت وانا اسند نفسي بالجدار لجل م اطيح .. فتحت الدولاب .. وشفت ملابسه مصففه بشكل مرتب .. حاولت ارفع نفسي اشوف آخر الدولاب وش فيه .. "
... : وش تسوي " شهقت ولفيت على ناصر "
شهد : م اسوي شي
ناصر : هاااه ادري بك انتي لا اشتقتي لي تاخذي ملابسي تشميهم
شهد " رفعت حاجبي " : وليه بشتاق لك وانت هنا ياتببن
ناصر : ههههههههههههه تعالي طيب
شهد : ما ابي " دخلت إيدي ف الدولاب وصرت احذف ملابسه على الارض "
ناصر " صرخ " : ي حييووانه شتسويين
شهد " تخصرت" : يلا قوم رتب عيب عليك
ناصر " فجأه حذف علي علبة " : بزرر
شهد : هههههههههههههههههههه خلااص طيب برتبهم
ناصر " صرخ " : يلااااا بسرعه
شهد : طيييب لاتصارخ وجع
" جلست على الارض بصعوبه .. واخذت ملابسه ارتبهم "
ناصر " يناظرني مبتسم " : ايه كذا الحرمه السنعه
شهد " ناظرته بنص عين " : انطم
ناصر : ههههههههههههههههههههههههه هههه .. والله ماحد قالك ارميهم على الارض ي حيوانه .. تجيبيها لنفسك
شهد : كيفي اصلاً انا كنت ابغى ارتبهم
ناصر : ايوه صح
" رتبت كل ملابسه ورجعتهم بالدولاب .. وقفت اناظر فيه .. وفزيت لما شفت الممرضه داخله معاها الاكل لناصر .. لفت وجها لي "
الممرضه : يووه انتي لسا هنا !
شهد " ابتسمت " : ايوه
الممرضه : طيب بجيب لك اكلك هنا .. واذا تبون فيه غرف مزدوجه
شهد " بسرعه " : لالا برجع .. بس كنت بتطمن عليه
ناصر " ابتسم " : والله فكره حلوه صراحه ..
شهد " ابتسمت ابتسامه مصطنعه " : اي فكره حلوه .. بس مانبي
الممرضه " ابتسمت " " حطت الاكل " : تبيني اسندك لغرفتك ؟ " مين طلب منك ! "
ناصر : لا مشكوره " لبى قلبك تحس فيني "
الممرضه : طيب براحتكم .. " راحت وانا ظليت مبتسمه واناظر ناصر "
ناصر : آآخخخ ي إيييديي " فزيت "
شهد : وش فيك !
ناصر : إييدي ي شوشوو مقدر آككل
شهد : الله واكبر ي كذاااب
ناصر " سكر عينه مسوي نفسه يتألم " : آآآآخخخخ م تحسي
شهد " مشيت لعنده .. وجلست على طرف سرريره " : قسسم بالله بززززرر
ناصر : إييدي شهد مقدر اتحمل
" اخذت الملعقه وصرت أأكله .. "
ناصر : شوفي .. ي زينك وانتي مطيعه كذا
شهد : احمد ربك أأكلك .. ياما نااااس تمنوا يكونو مكانك
ناصر " كحح بقوه " : شوفي .. من الكذذب قصيت
شهد : ههههههههههههههههههههههههه ههه تستاهل
......: الله يدوم هالسعاده ي رب " لفيت وجهي إلا ام ناصر .. تركت الملعقه من إيدي بسرعه "
شهد " همست " : اكل لحالك " ابتسمت " هلا خالتي تعالي اجلسي
ام ناصر " ابتسمت وجت لعندي .. باستني وانحنت لناصر تبوسه على راسه " : ماشالله عليكم تبارك الله .. مرره مناسبين على بعض .. تجننو
ناصر : يمه بديينا بالحسد .. هذا وانتي امي " ضحكت "
ام ناصر : هههههههههههههههههه لا حشى ي وليدي انا احسد ضناي ؟
شهد : ههههههههههه
ام ناصر : وانتي وش جابك هنا
شهد " بلعت ريقي " : انا
ناصر : انا قلت لها .. وكنت تعبان ف خليتها تجي عندي
ام ناصر : ايه عاد ي بنتي خليهم يعالجوونك دحين انتي بنتي زي ماهو ولدي .. ميصير تتركي علاجك وتجي لعنده .. خليه عنك لايغرك بالكلام الحلو
ناصر : هههههههههههههههههههههه يمممه حرام عليك .. وش فيك تبين تخربين بيننا
شهد : هههههههههههههه لا انشالله برجع بس جيت اشوفه اذا يحتاج شي
ام ناصر " ابتسمت " : ايه ي نااصر لاتتعبها .. ترى من الحين اقولك م ارضى عليها
ناصر " فتح عينه ع الاخر " : توصيني عليها ؟! .. يمه هاذي قللبي .. وش لون م اداريها بس
شهد " ضربته بكوحي بخفه "
ام ناصر : عسى الله لايحرمكم من بعض انشالله
ناصر: آآمييين الله يسمع منك
ام ناصر : يلا حبايبي انا رايحه
شهد : فين ي خالتي دوبك جايه
ام ناصر : لا ي روحي جايبني السواق بروح اشتري اغراض للبيت .. ينتظرني هو .. بنجيكم بالليل انشالله
شهد : طيب
ناصر : بحفظ الرحمن
ام ناصر : يلا مع السلامه
" راحت ام ناصر ولفيت وجهي لناصر .. "
ناصر " يناظرني وهو مبتسم " : شهد
شهد : ايش
ناصر : من اليوم م ابي حد غريب يشوف شعرك ..
شهد " بأستغراب " : طيب
ناصر : يعني عبايه اذا بتطلعي .. فاهمتني ؟
شهد : انشالله
ناصر : ايش الادب ذا ي شييخ
شهد : ههههههههههههههههه اخذك على قد عقلك
ناصر : تخسين .. قلت لك من اليووم خلااص .. حرييتك ذيك تتنسيها .. انتي الحين بذمتي
شهد " فرحت لما قال انتي بذمتي مدري ليه " : طيب
ناصر : إلا ماقلتي لي
شهد : ايش كمان
ناصر : وش لون دخل محمد السجن !
شهد : الله ياخذه
ناصر : كيف ؟
شهد : اتفقت انا وراشد .. انو اتصل له ياخذني لعنده .. وراشد يعرف انو هو يتعاطى مخدرات .. ف بلغ عنه وصار انو هو خاطفني .. ويتعطى مخدرات .. ف دخل السجن
ناصر " تغيرت ملامح وجهو " : وش سوالك ؟ " افف م احب هالنبره ! "
شهد " بلعت ريقي " : ضربني
ناصر " تنهد تنهيده طووييله " : م اعطاك شي ؟ مخدر او اشي ؟؟
شهد : لا سكرت باب الغرفه عنه
ناصر : شهد متأكده ماسوالك شي ثاني ؟ " فهمت قصده ! "
شهد : لا ناصر صدقنني .. ومتأكده ميه بالميه
ناصر : حساافه بس انه بالسجن .. ولا كان عرفت وش اسوي به الحيوان
شهد : خلاص لاتجيب طاريه تنكد علي
ناصر " مسك إيدي .. ودق قلبي " : قربي
شهد " بلعت ريقي " : فين
" سحبني .. وصار وجهي قريب مرره لوجهو .. واختلطت انفاسي بأنفاسه .. وصرنا نناظر بعض .. تهت بعيونه .. "
...... : اححم " فزييت وبسرعه عدلت جلستي رفعت راسي وانصدمت لما شفت سااره واقفه عند الباب ! "
ساره : امم .. ممكن ادخل ؟
شهد " حاولت ابتسم " : ادخلي
ساره " دخلت وجلست على الكرسي " : اخبارك شهد
شهد : الحمدلله ..
ساره : اخبارك ناصر " لك عين كمان !! "
ناصر : بخير
ساره : امم .. " ناظرت ناصر " .. انا آسفه على كل اللي صار .. سامحوني !
شهد " بلعت ريقي وناظرت ناصر " : طيب مسامحينك
ساره " ابتسمت " : جد ؟
شهد : ايوه
" جت لعنده وضمتني "
ساره : شهوود خلينا نرجع زي الاول .. تجيني واجيك .. اكلمك .. تكلميني .. خلينا اصحاب زي اول
شهد " م ادري وش اقول ! " : امم طيب !
ساره : ومبروك على الزواج
شهد : الله يبارك فيك
ناصر : الفال لك
ساره " ابتسمت .. باين انو مو من قلب " : ثنكس .. عاد شهود عدلي نفسك يعني لناصر .. طولي شعرك وزي كذا
شهد " ابتسمت " : طيب
ناصر : لا انا احبك كذا .. خليك انتي .. " يناظرني ولا كأن حد موجود " .. لاتسمعي من حد .. احبك كذا .. وخلي شعرك كذا احلى .. وماعليك من اللي يقولو الرجال يحب كذا وكذا .. انا احبك انتي .. مثل ما انتي طفله .. بس طفله عسسسل
شهد " ابتسمت " : اهبل " لفيت وجهي مالقيت ساره .. ! " .. احسها ندمت على اليوم اللي فكرت تجي فيه هنا
ناصر : احححسن .. خلاص انا قفلت من ناحية الناس .. ووكللي لك دحين
شهد : هههههههههههه .. ياخي تقهر
ناصر : ليه
شهد : انطم بس
ناصر : ي لبيييييييه كنك تقولي احبك انت وبس
شهد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ناصر : هههههههههه لاتتعودي .. خليني بس ترجع لي صحتي .. وانا بسنعك
شهد : طييب ي نويييصر
ناصر : آآآآه ي حلو حياتي معك

[ مرو ثلاثة اسابيع رخصوني انا من المستشفى وبقى ناصر صرت اروح لناصر اجلس عنده وارجع البيت انام والصبح اروح له وكل يوم كذا وكل يوم علاقتي مع اهل ناصر تصير احسن واحلى وبديت اتعود عليهم وخصوصاً ابو ناصر لبى قلبه وساره م عدت اشوفها من ذاك اليوم وشكرت ربي انها ماتزور ناصر او تتصل بي لاني قررت ابتعد عنها للأبد ووعدت ناصر اني م احتك فيها وجوري وجنا دايم معي واخذوني مره اشتري ملابس لحياتي الجديده وصرت الاحظ بين جوري وصالح نظرات وصرت اشك فيهم وجنا كل ما تجيني تسألني عن راشد وطبعاً راشد م اعرف اخباره وناصر كل يوم يزيد حبه بقلبي وكل يوم يكبر بعيني اكثر واتفقنا نسوي حفله بسيطه لزواجنا واليوم يطلع ناصر من المستشفى ]
ناصر : تعااالي
شهد : هااااااااه وش تبييي بعد
ناصر " ابتسم بخبث " : بس خلاص روحي
شهد " ضحكت بنفسي " : الحمدلله والشكر
" فتحت شنطته وصرت احط ملابسه .. "
ناصر " وقف جنبي " : اساعدك ي روحي
شهد : اي يلا وش عندك
" نزل لعندي "
ناصر : تحلميين ارتب معك
شهد " جيت بضربه بس بعد عني بسرعه " : كللب
ناصر : هههههههههههههههاي .. يلا يلا خلصي
شهد " عفست وجهي " : شايفني اشتغل عندك انا .. اذلللف منيب مرتبه شي
ناصر : لا خلاص ي قلب قلبي كملي بسكت
شهد " كملت " : وبعدين بلا هالحكي الماصخ .. لاتكثر
ناصر : طيب من اليوم مانيب قايل لك شي حلو ما تستاهلي انتي ووجهك ي معفففنه
شهد " بغرور " : عاااادي
ناصر : طيب
" دخلت الجوري "
الجوري : الحمدلله والشكر بزراان بزرراان
ناصر , شهد : جب انتي
الجوري : بسم الله اعوذ بالله منكم .. متفقين
ناصر " مبتسم " : لا حشى
شهد : هههههههههههههه لجل تعرفي بس .. دمي ينقز بدمه وكذلك يعني
الجوري : خير انشالله
ناصر " ضربني على ظهري بخفه " : لبى حبيبتي انا
شهد " ابتسمت " : هااه فين اللي مارح يقول كلام حلو
ناصر " جلس على ركبه وصار ينحني لي ويقرب لوجهي اكثر " : وانا اقدر ؟ .. اقددرر ؟؟ " طبع بوسه على خدي ووقف " " وانا قلبي دقااته صارت سرييعه .. ونفسي صار اسرع "
" اخذت نفس طوييل وكملت "
الجوري : اييييه وش عليك .. خذتي اخووي وش تبين اكثر
شهد : مالت عليك انتي واخوك
الجوري " شهقت " : نصوووووووووور شف الخاااينه وش تقول
ناصر : تقول اللي تبي .. بكييييييفها .. وش اللي يقهررك انتي ..
الجوري " فاتحه عينها على الاخر " : وانا لوو اقوول لك كلب بس تصرررخ علليييي وهي عادي
ناصر : ايه ي بابا في فرق بين اختي وزوجتي .. فرررق شاسع صح الحب ؟
شهد " ضحكت " : ايييه صح حبيب قلبي صح
ناصر : جوووري كل يوم تعااالي .. من تجين يطلع الحكي السنع منها
شهد : ههههههههههههههههههههههه
الجوري : طيب كل يوم عندكم انا
شهد : افففففيه وش يفكنا منها دحين
ناصر : ترى امزح جوري لاتصدقي
الجوري : كلااب
ناصر : ايه ترى كيفك ان اتفقنا على حد يروح فيها
شهد : ايه .. كيفك
ناصر : وانتي ي حيوانه يلا خلصي
شهد " لفيت وجهي له وشفته يبتسم .. نسيت الحكي " : طيب
" خلصت .. لبست العبايه "
ناصر : يلا مشينا
" اخذ الشنطه .. ومشيت معه .. "
الجوري : يلا انا بروح مع امي ..
ناصر : طيب
" دخلنا السياره متوجهين لبيت ناصر .. "
ناصر " حرك السياره " : شهد
شهد : ايش
ناصر : انا عارف انو صعب تتركي صالح وام صالح .. بس بتتعودي انشالله .. وانتي معي دحين .. ببيت واحد .. ابيك تتصرفي براحتك .. كأنك بالبيت .. طيب ؟
شهد : طيب
ناصر " مسك إيدي وقبض قلبي معه " : شهد انا بحاول قد م اقدر اني اعوض لك كل حياتك بحاول اسعدك وم ابيك تزعلي او تخلي بخاطرك شي ... انا زوجك دحين .. قولي اللي تبينه .. وانا اوعدك اني م رح ازعلك
شهد " ناظرت فيه وابتسمت بحب " : انا خايفه من شي واحد بس م ابي اخسرك مره ثانيه وم ابي ذيك الايام ترجع
ناصر " ناظرني وابتسم " : قولي آمين .. عسى الله لا يحرمني منك
شهد " ابتسمت اكثر " : ولا يحرمني منك
ناصر : طيب قولي احبك
شهد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه يوووووه ي ناااصر .. عسى ماشفتني افضضح مشاعري قلت لي قولي احبك .. ياخي خلها تطلع مني
ناصر " صرخ " : يلللللللللللللعن ذا الوووجه
شهد : هههههههههههههههههههههه
ناصر " ضحك " : الله دحيين ام نااااصر طابخه ذييك الكبببسه اخخ بس .. اول شي تتعلميه فاهمه
شهد : وجججع مايفكر إلا بالأكل
ناصر : والله ماااخذ الطبع منك ي الشفاطه
شهد : بسم الله اعوذ بالله لاتحسدني
ناصر : اي خفي شوي .. اجل 24 ساعه اكل اكل .. وش في ام معدتك اللي تستحمل هالكثر
شهد : وججججججججججججع نااااصر قووول ماشالله
ناصر : مانيب قايل
شهد : قوووول ناااصر والله بمووووت
ناصر : تحلميييييييييييين
شهد : نااااااصرررر
ناصر : ههههههههههههههههههههههههه هههه ماشالله ماشالله
شهد : اييييييييه تعرف لو ماقلت .. انت احمد ربك بس انك قلت .. يوووووه وش بيفكك مني بعدين .. بلعن شكلك هنا
ناصر : اقول انزلي لا اهفك بذاك الكف م تعرفي انتي فين من بعده
شهد : ههههههههههه طيب
" دخلنا وجو الخدم ياخذون الشنط .. شفت ام ناصر وابو ناصر بالصاله .. "
ابو ناصر : هلااا والله هلا .. تو مانور البييت
ام ناصر : فينكم تأخرتو .. حنا طلعنا بعدكم ووصلنا قبلكم
ناصر : زحمة الطريق يمه
ابو ناصر : اجلسو طيب
" جيت بجلس بس سحبني ناصر "
ناصر : لا بنروح فوق نرتاح
ابو ناصر : طيب .. عااد شهد لاتنسسينا بس تجلسي قبال نااصر وحنا متعطينا وجه
شهد : هههههههههههههه لا افااا علييك بس .. اجي هنا ونطلقها سواالف انا وياك .. استنى بس الجايات اكثرر
ابو ناصر : ههههههههههههههههه ايوه كذا طيب
ام ناصر : هههههههههههههه يحليلك ي شهد .. يلا ارتاحو واذا جهز الغدا بقول لجوري تقولكم ..
ناصر , شهد : طيب
" توجهنا انا وناصر للجناح اللي بنوه لنا .. "
" دخلت الحمام اتروش ع السريع .. وقررت البس من اللي شريتهم مع جنا وجوري .. لفيت المنشفه على جسمي .. وتوجهت للدولاب "
ناصر : نشفي شعرك ي هبلة بتمرضي
شهد : عادي " مشيت متوجهة للحمام "
ناصر : فين رايحه م خلصتي !
شهد : إلا .. بس ببدل
ناصر : اناا زووجك خلاص بدلي قداامي
شهد " رفعت حاجبي " : عيب استح على وجهك .. حيوان " مشيت عنه " .. " دخلت الحمام .. "
" لبست فستان قصير يوصل تحت الركبه بالضبط .. احمر .. وراسم جسمي رسم .. ورشيت عطر نسائي "
" شعري وصل لآخر رقبتي .. ومن فوق لسه سبايكي .. حركته للورى حركه سريعه .. وصار عشوائي .. ناظرت نفسي بالمرايه .. اخذت نفس طويل .. اول مره اشوف نفسي كذا .. مشالله علي اخقق قممممر .. ضحكت بنفسي ... "
" طلعت من الحمام وشفت ناصر منسدح على الكنبه يتابع برنامج "
" رفع راسه "
ناصر : نشفـ " وصار يناظرني من فوق لتحت وفمه مفتوح .. "
شهد " بلعت ريقي .. احس بموت من نظراته " : وش فيك
ناصر " وقف وصار يتقدم لي بخطوات بطيئه وهو يتفحصني بعيونه وعض شفايفه" وانا قلبي ينبض بقوه ": صاااروووخ " حط عينه بعيني " " بلع ريقه "
" حاوط خصري بإيدينه وقربني له .. والتصق جسمي بجسمه .. وحسيت بحرراره مو طبيعيه .. وحط إيده ورى رقبتي وصار يلعب بشعري بأصابع إيده .. بلعت ريقي وانا اناظر فيه .. وهو يناظرني بنظرات تمووت .. "
ناصر " قرب لأذني وهمس " : احبك " وزادت نبضات قلبي بأضعاف هالحروف .. نزلت راسي .. ورفعه وحط عينه بعيني .. وصار يقرب اكثر واكثر .. إلين م التقو شفايفي بشفايفه .. وطبع بوسه على شفايفي بسرعه .. وانا واقفه م ادري وش اسوي .. شبك إيده بإيديني وسحبني معه .. وانا نفسي يسرع كل ماتذكرت وش صار توه ! .. احس م اقدر احط عيني بعينه مره ثانيه .. نزلنا لهم .. وانا بالي مو معي .. "
" ناصر لسه ساحبني معه لطاولة الطعام .. "
" وقفنا قبالها .. وجوري وابو ناصر وام ناصر جالسين .. "
ابو ناصر : ياا هلاا بشيخه البنااات .. وش حلاتك ماشالله تبارك الله
ام ناصر " بأبتسامه حسستني بالحنان ! " : ماشالله عليك قمر .. ي بخت ولدي فيك
شهد " ابتسمت ابتسامه عريضه " : تسلموولي حياتي والله ..
الجوري : ياااااااااااااي شهوووود تجنني .. اول مره اشوووفك كذااا ... كيووووووت وررربي
شهد : هههههههههههههههههه وش اسوي مخبيته لنويصر
" لفيت وجهي له شفته يناظرني بأبتسامه .. سحبني معه وجلسنا على طاولة الطعام .. ابدا كل واحد ياكل .. "
ناصر " بهمس " : ياخي مذوبتني انتي اليوم .. منيب قادر آكل
شهد " بنفس النبره " : بلا كذب يلا .. واكل
ناصر : ههههههه .. والله شهد .. منيب قاادر
شهد : وشو اللي متقدر استح على وجهك .. امك طابخه لمين يعني
ناصر : طيب خلاص
شهد : يلا اكل
ناصر : واذا ما اكلت وش بتسوين يعني ؟
شهد : بأكلك قصب
ناصر : يلا اشوف
شهد " اخذت الملعقه ودخلتها بفمه بتحدي " : شففف
" ناظرت ام ناصر وابو ناصر .. بلعت ريقي "
" ناظرت ناصر وانفجرنا ضحك : هههههههههههههههههه
الجوري : الحمدلله والشكر .. شوفيهم يمه .. تقولين بزرران مجلسينهم جنبنا
ناصر : انطمي ي حيوانه
ام ناصر : ناصر .. وش هالحكي ي ولدي
ناصر " ناظرني بنص عين " : اجل لو تسمعك الوالده وشتقول
شهد " ضربته على رجله " : جب
ناصر " كاتم ضحكته " : اكلي اكلي
" واكل كل واحد بحاله .. وناصر كل شوي يضرب رجلي ويسوي نفسه بريء ماسوا شي "
شهد : نااااصصر
ناصر " بكل برائة " : تبين ماي حياتي
شهد : بصب الماي على وجهك دحيين
ام ناصر : هو وش فيكم ماتجلسو انتم الثنين
ابو ناصر : خلييهم خللييهم يعيشو حياتهم وش عليك
شهد : فشلتني حسبي الله على بلييسك الخايس ذا
ناصر : هههههههههههههههههههههههه .. عادي يمه خلينا
اابو ناصر : والله وسويتي لنا جو بالبيت ي شهد
شهد : فدييييتك انت الله احببك انا ي العممم
ناصر " رفع حاجبه " : اييييش .. وش هالخيانه القدااميه ذي
شهد : ههههههههههههههههههههههه
ابو ناصر : تغااار مني ي ولدي .. وانا اللي مربيك استح على وجهك
ناصر : ايييه لاتحط عينك على حرمتي يا ابي .. ولا ترى كيفك
ابو ناصر : يلاااا قم كان فيك حيل
ناصر : هههههههههههههههه لا محشوم يا ابي محشوم
شهد : ههههههههههههههه ابي اجل هاه
ناصر : ايوه وش عليك .. خليه ينفعك
شهد : اكيد بينفعني
الجوري : لااااا حبيبتي الا ابوووي ماتاخذييينه
ابو ناصر : ههههههههههههههه
شهد : استريحيي بعد قلبي منيب ماخذته منك ..
ناصر : إلا ابوو ناصر
ابو ناصر : سم ي ولدي
ناصر : سم الله عدوك .. متى بنحدق ؟
شهد : الله ابي
ابو ناصر : والله كيفك متى م بغيت خبرني ونجهز
شهد " ناظرت ناصر بترجي " : ناااااصر ابي اجييي
ابو ناصر : تعااالي ي بنتي انا وعدتك انو بوديك
شهد : ايه ي عمي بس اول شي يرضى هالجميل ذا
ناصر : ايه كذا تتسنعي اخليك
شهد : يعني بروح ي بعدي ؟
ناصر : بتروووحي ونص كماان
شهد : ههههههههههههههههههه
" رن جوال ناصر "
ناصر " ناظرني .. ورد " : الو .. هلا صالح .. الحمدلله تمام الله يسلمك .. اخبارك انت .. الحمدلله .. ربي يخليك .. خير حبيبي آمر .. ايوه حاظر اسمعك .. افا عليك .. ايوه بس ناخذ راي البنت اول .. مانلقى مثلك والله .. عزيز وغالي " ناظرت جوري بأندهاش " .. تسلم حبيبي .. يلا .. بحفظ الرحمن .. الله يسلمك
" سكر الجوال "
ام ناصر : ايش فيه يوليدي ؟!
ناصر : صالح بيخطب الجوري
" الجوري نزلت راسها وصارت حمممررا ..
شهد : انا بررد عليه بس .. عارفه انو هي موافقه
ناصر : وانتي وش يدريك
شهد : شف شف وجهها تقل طمااط خااايس
ناصر : هههههههههههههههههه اي والله صدقتي ..
ابو ناصر : خليه يجينا بس .. وباين على البنت موافقه ..
ام ناصر : يجينا وميصير إلا كل خير انشالله
ناصر : انشالله
" وقف ناصر .. وناظرني "
شهد "رفعت راسي له " : ايش ؟!
ناصر : قومي
شهد : فين
ناصر : خلاص بكيفك " راح فوق "
شهد : الحمدلله والشكر " شفت الجوري تروح غرفتها .. قمت من مكاني بسرعه لحقتها "
" دخلت وشفتها جالسه على سريرها مبتسمه "
شهد : اييييه وش عليك صويييلح بيااخذك
الجوري " ابتسمت بخجل " : ههههههههه
شهد : مبروووك يختي
الجوري : الله يبارك فييك
شهد : بسسس م باقي إلا جنوو الكلبه لسه على رااشد ذا اللي ماحيطلع ..
الجوري : ايه صحيح .. شوفي ناصر وكلميه بذا الموضوع ..
شهد : لالا خلاص انا انتهيت من ذيك الحياة .. م اعتقد بيرضى
الجوري : انتي شووفي .. جربي
شهد : طيب بشوف
" طلعت من غرفتها توجهت للجناح .. مدري وش فيه هالخبل زعل ! "
" دخلت وشفت ناصر جالس مندمج بالتلفزيون .. وقفت قباله "
شهد : نويصر
ناصر " يناظر التلفزيون " : وش تبين
شهد : ابيك تصد ق
ناصر : وانا ما ابيك
شهد : بلعنه " بغرور " بروح ابدل احسن لي من وجهك " جيت ابمشي وبحركه سريعه مسك إيدي وسحبني لعنده .. وطحت على صدره .. وجهي صار قريب من وجهو "
.........................................

شهد : ي ناااصر ميصيرر داايم انا اللي انظف .. ياخي نظفف معي تعبت ..
ناصر " ساند نفسه على الكنبه وياكل حب " : وانتي ليه يسمونك حرمه
شهد : اففففففففففففف نااااصر بلا بزرررنه وقوووم
ناصر : اذلفي
شهد : ناااااااااااصر
ناصر : شهد دحين اخذنا تقريباً اربع شهور مع بعض .. شفففتيني قمت انا نظفت ؟
شهد : لا
ناصر : اجل خلاص
شهد " اخذت الريمونت وحذفته عليه " : موووت
ناصر : ههههههههههههههههههههههههه هههه
شهد " ضحكت بنفسي " : غبي
ناصر : على هالمجهود اللي تبذليه .. باخذك للبر
شهد : اححللف
ناصر : والله
شهد : ايييبااااااااااااا .. قم قم يلا
ناصر : ههههههههههه وجع توك تعبانه ومافيك حيل
شهد : لا افا عليك وشو اللي تعبانه ... خخخخسي
ناصر : ههههههههههههههههه عاش فهيد
شهد : هههههههههههههههههههههه يلا قم
ناصر : انا بروح الحلاق .. بضبط اللحيه وذا .. وبجي
شهد : اوكي
ناصر : طيب .. البسي شي خفيف
شهد : ليه حنا في الشتا
ناصر : ايه " بنظره خبيثه " .. منتيب محتاجه له انا ادفيك ي رووحي
شهد " ابتسمت" : جب " توجهت للدولاب .. اخذت لي جاكيت لي وله .. وبعد نص ساعه اتصل ولبست عباتي ونزلت تحت "
ابو ناصر : هاه فين على البر ؟
شهد : ايوه عمي
ابو ناصر : الله معاكم
شهد : تجي ؟
ابو ناصر : لااا روحو انتو شباب .. مقدر على التفرفر والدواره انا
شهد : ههههههههههه طيب يلا مع السلامه
ابو ناصر : الله يسلمك
" طلعت من البيت .. وفتحت باب السياره ودخلت ومشينا "
شهد " ناظرت في وجهو كيف صاير نظييف وجمميل " : عسسل صاير
ناصر " ناظرني بأستغراب " : ايش
شهد " فرصت خده " : جممممميييل ي ناااس
ناصر : لا منتيب طبيعيه
شهد : هههههههههههههههه والله مدري ليه حابتك بذا الشكل .. يجنن يجنن زوجي يججنن
ناصر : هههههههههههههههههههههه كل يوم بروح احلق دام تصيري كذا
شهد : ههههههههههههههههههه
ناصر : اقوول شهود
شهد : ايش
ناصر : لو الله رزقنا بولد .. وش تبين تسمينه
شهد : اممممم فهد
ناصر : ههههههههههههههههه وليه
شهد : كذا .. لجل يذكرني فيني .. وش لون شفتك
ناصر : طيب اذا بنت .. انا بسميها ساره
شهد " لفيت وجهي له وعيني ع الآخر " : خييييييييييير
ناصر : ههههههههههههههههههههههههه هههه امززح امزح
شهد : احححلف تمززح
ناصر : وررب الكعبه امززح هههههههههههههههههه
شهد : ايي باين انك تمزح
ناصر : والله امزززح
شهد : جب بس وشوف طريقك ..
" مرت ربع ساعه "
شهد : اي والله ساره يقول ..
ناصر : هههههههههههههههههههههه للحين انتي
شهد : لي بكره
" واخيراً وصلنا .. وقف عند مكان مليان جبال .. نزلت ومشيت من دون ما انتظره .. وهو جا جنبي .. مشينا لجبال كبيره .. وفي فتحات داخلها .. "
ناصر : تعالي ندخل هنا
" دخلت معه .. والمكان ظلااام مره ويخوف .. حسيت بشي يمشي على رجللي .. جا في بالي انها تهئيات .. اول م طلعنا من الفتحه .. ناظرت رجلي إلا شي طويل يلتف على رجلي "
شهد : ناااااااااااااااااااصصصصر
ناصر : ايييش
شهد " صرت انقزز لجل تبعد عني " : ابعد ذاا الشي عنننني
ناصر " مسكني من كتفي " : طيييب اهدي انتي
شهد " سكرت عيني وتمسكت فيه بقوه "
ناصر " انحنى ومسكه ورماه بعييد " : يلا خلاص
شهد " بلعت ريقي " : راح ؟
ناصر : ايوه راح
شهد : طيب خلينا نرجع لانو الاشيا مو حلوه
ناصر : بالسياره تخططي وش تبين اسم اولادنا .. ودحين صرتي بزززر .. " وبحركه سريعه حملني بين إيديه .. "
شهد " سندت راسي على صدره " : ايوه عادي وش فيها
ناصر : ياخي انا احب طفلتي
شهد " اسمع دقات قلبيه " : ههههههههه مين هي
ناصر : انتي .. ليه عندي بزر غيرك ؟
شهد : ههههههههههههههه كلب
ناصر : يلا نررجع مامنك فايده
شهد : لا دور فيني كذا
ناصر : انبسطتي اشوف
شهد : هههههههههههههههههههههه خلاص يلا خلينا نرجع
ناصر " ابتسم " : طيب يلا
" رجعنا للسياره .. ومشينا متوجهين للبيت .. "
.
.
.
اليوم الثاني ..
شهد : بس جووري الشي مهوب طبيعي .. يعني هذا الشهر الثاني !
الجوري : اممممم " شهقت " لااايكووون حامل !!
شهد " بلعت ريقي " : طيب خلينا نروح المستشفى
الجوري : طيب
شهد : استني " اتصلت لناصر " .. نويصر
ناصر : عيوون نويصر .. آمري
شهد " تسارعت دقات قلبي " : ابغى اطلع اروح مع جوري السوق تبي تشتري شوية اغراض لعرسها وكذا
ناصر : طيب .. بس لاتتأخرو
شهد : طيب
ناصر : ولاتتعشي بجي البيت بتعشى معك
شهد " ابتسمت " : طييب
" اتصلت جوري لصالح وجا ياخذنا "
..
ركبنا السياره
شهد : هلاااااااااااااا صويييلح وينك من زمان
صالح : والله انتي اللي من تزوجتي ابببد م تجينا
شهد : ي صوييلح يا حووبي الوحيد وش اسوي بعني انا
صالح : اسكتي خلاص بلا ذا الحكي قدام حرمتي
الجوري : هههههههههههههه عادي صالح وش دعوه
شهد : هذا من عرفته وهو م يحب الحكي الحلو
صالح : هههههههههههههههه
" توجهنا للمستشفى .. وسويت كل التحاليل "
الدكتور : مبروك حامل
شهد " ناظرت جوري بصدمه .. جت ضمتني "
جوري : مبروووووك حياااتي
صالح : انتي يابزرر بتجيبي بزرر .. مدري مين يربي الثاني .. م اقول الا الله يعينك ي ناصر
شهد :هههههههههههههههههههه حيوان
صالح : هاااااااه بدييناا ي شهد
شهد : ههههههههههههههههه
" وصلني صالح البيت .. وتوجهت للمطبخ .. سويت عشى لي ولناصر .. وحبيت اسويها له مفاجئة "
" اخذت العشى لجناحنا .. وجهزت شموع .. وحاولت اسوي جو رومانسي .. وجهزت العشى على الطاوله "
" طلعت لي فستان طويل ماروني .. وحطيت لي ورده بجنب شعري .. وجلست "
" انتظرت ربع ساعه .. إلا ناصر داخل .. وقفت "
ناصر " واقف يناظر المكان بدهشة .. ابتسم ابتسامه عريضه وجا لعندي وباسني على راسي " : يسلم لي جماالك
شهد " ابتسمت " : اجلس
ناصر : والله وعندك مواهب مخفيه مدري عنها
شهد " بلعت ريقي " : اممم .. بقولك شي
ناصر : آمري .. عيوني لك .. تدللي انتي بس
شهد " اخذت نفس طوييل " : انا حامل
ناصر " ظل يناظرني " : لا .. تكذبي
شهد " ابتسمت " : والله
ناصر " ابتسم ابتسامه عريييضه وجا لعندي وضممني بقققوه " : آآآخخخ ي قلبي ..

.
.
.
.
[ مرت سنتين من هالأحداث .. ]
ناصر " بإيده فهد " : لبببى قلللب فهيييدان انا
شهد " ببرائة " : لاااا ي نااااصر لاتدللعه كثثيير بعدين محيكون رجااال
ناصر : إيييييييه قووولي انك تغاااري كمان ..
شهد : تخخسي إلا انت
ناصر " جا وقرب فمه لخدي وباسني " : احبك ي احلى ام بالدنيا
شهد " ابتسمت ابتسامه عريضه " : طيب
ناصر : هههههههههههههه شوفتي
ام ناصر : اتركوو الولد بحاااله ي عيااال اتركوووه
الجوري " ماسكها بطنها " : خلييهم يمه ابي اتدرب انا وصالح
صالح : ههههههههههههه انتي ماتم فلم ماجبته لك تجوفينه للحمال والولاده .. هذا وانتي بالشهر الثالث كذا
الجوري : اسكت صوييلح والله كفايه اللي فيني
جنا : ههههههههههههههههههههههههه اسمممع .. تقل ذابحينها
شهد : وش يدرييني فيها .. انا احسن وحده اصلاً
ناصر : اي والله .. بس لعنننتي اوومممي بالسووبرماركت .. رايح وجاي
شهد : هههههههههههههههههه عسل عسل انا عسل
ناصر : هههههههههههههههههههههههه خير انشالله
جنا : يلعن ابوو الثقه ي شيخ
صالح : الله يرحمك ي يمه رحتي وم شفتي حفيدك
شهد " تنهدت " : الله يرحمها
الكل : آمين
ناصر : امسكي يمه .. بروح انا وشهد شوي وبنرجع " انحنى واعطاها فهد "
" جا ناصر لعندي ومسك إيدي وخذني لبره "
شهد : عباايتي !
ناصر : يووووووه نسيت
شهد : بروح وبجي
ناصر : بسرعه
" رحت جبت عبايتي ودخلت السياره وانطلق ناصر "
شهد : على فين !
ناصر : مالك دخل
شهد : يلااااا ناصر حرام عليك
ناصر : انتي انكتمي شوي .. وبتشوفي
" وصلنا للبحر .. وأول ماوصلنا نزلت .. لفت نظري طريق من الشموع .. واخر الطريق طاوله لشخصين "
شهد " تجمعت الدموع بعيني "
" جا ناصر ومسك إيدي وخذاني للطاوله .. سحب الكرسي .. وجلست .. وصرت اناظر فيه واتأمله .. "

ناصر :
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر

أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر

أشوفك داخلي أطفال مع ريح الفرح يمشون
أحبك في أبتسامه طفل أذا ناديت يا شاطر

أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحون
أحبك ياربيع أخضر أحبك ياشتا ماطر

أحبك لذة السكر أحبك ريحة الليمون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر

أنا صادق بحبي لك وقلبي أول العربون
أنا لا جيتك الاول بلا ثاني بلا عاشر

حقيقه أسمك الفاتن حقيقه قلبي المفتون
أنا من كثر ما أحبك أردد دوم ياساتر

[ جوري وصالح الله رزقهم بتوم بنتين " نور , نوره " .. وجنا بعد راشد ماقبلت بحد كانت تحسب انه يحبها ويبيها .. لكنه اختار حياته مع بنت غيرها والله وفقه .. محمد لساته بالسجن يقضي حياته ندمان على كل اللي صار .. وخالد استقر بأمريكا لما حصل شغلة مناسبه له .. وام صالح توفت بعد ولادة شهد بـ شهرين .. ]
[ شهد وناصر .. يفضلون ان يكون عندهم فهد وبس .. يملي حياتهم فرح وسعاده اكثر .. ]

النــهـآيـه ..

{ وبكذا .. ينتهي مشواري معاكم .. وتنتهي روايتنا ( كنت شهد وصرت فهد ) .. اتمنى نالت اعجاب الجميع .. وسامحوني على تأخيري في موعد البارتات .. ا .. واحببككم مررره .. وثنكس على تشجيعكم لي .. ماقصرتو معي .. و انتظرتوني كثير بعد كل بارت}
{ واتمنى لي لقاء ثاني معاكم بروايه اخرى .. }



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-15, 06:21 PM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




.............................




في أحلى يوم بالشهر



حبيت أسبق البشر



وأهني اللي أحلى من القمر



وأغلى من النظر



وأبارك له بيوم ميلاد العمر



وأطلب من ربي يحفظه طول الدهر



وأقوله كل عام وأنت بخير وعقبال مليون عمر



*******************




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:05 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.