آخر 10 مشاركات
594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ☆باحثاً عن ظلي الذي اختفى في الظلام☆ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Ceil - )           »          أجمل الأسرار (8) للكاتبة: Melanie Milburne..*كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          شعر ثائر جزائري (6) *** لص ذكي سارق عجيب *** (الكاتـب : حكواتي - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )           »          219 - صديقان ...وشيئا ما - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-15, 01:27 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



//

الجزء السادس عشر والأخيـــــــــــــــــــ ــــر

>> في المستشفى كانت ايات مع أمها وفيصل أخوها ..
ام فيصل كانت جالسه وحاطه يدها على راسها تبكي بحسره على بوفيصل وعلى بنتها ..
ايات كانت جالسه بجانب امها تحاول تخفف من ألامها ..
فيصل وهو واقف: كيف ، كيف أريج بريئه .؟؟؟معقوله في نااس قلوبهم بها الشر ؟؟
ايات : الله يهدي ألي كان السبب ، وانا كنت متأكده أنه اريج مظلـوومه ، بس محد صدقني .!
فيصل : حسبي الله ونعم الوكيل .. اريج لازم ترجع لبيتها ، لاززززم ..
ايات : بترجع ان شاء الله ، هي ما طايقة العيشة هناك ..
ام فيصل وهي تبكي : بغيتى بنتي ...
أيات تحاول تهديها : اشكيش يا يمه أريج راجعه ، وبخلي فهد ورامي يجابوبها على طريق الرجعه
ام فيصل : عطيني أكلم فهد ..
ايات : اتصلت به ، لاقيت تلفونه مسكر ، شكله نايم..
اام فيصل : عطيني رامي ..
ايات : ما عندي رقمه ..
فيصل : انا عندي رقمه ، بتصل به ، يمكن فهد فضه تلفونه ..

اتصل فيصل برامي ..

رامي قام من نوم : أآلو
فيصل : السلام عليكم
رامي : وعليكم السلام
فيصل : انت نايم ولا ؟؟
رامي: كنت ؟؟
فيصل : وفهد ؟؟
رامي: نايم ..
فيصل : انزين ، اتصل فيني إذا رجع لك الحس ..
رامي : خير ، ليش؟؟
فيصل : بعدين بخبرك ..
سكر فيصل الخط ..وطالع بوالدته : عادوه فيه النوم ، ما بركز معي ، هذه السالفه
يحتاج لها تركيز علشان يفهم أيش بقول له ..
ام فيصل : ايات انفديش أتصلي بأريج ؟؟
ايات : بس ياماااء
تقاطعها امها : اتصلي بها ؟؟
اتصلت ايات بأريج ، كانت مخططه انه فهد هو يخبرها كل شي ، بس ما دام امها أصرت ..اتصلت بها ..
اريج : السلام عليكم ..
ايات : وعليكم السلام ..كيفش؟؟
اريج : حمدلله ، وانتي كيفيش ...وكيف حال هلي ؟؟
ايات : كلهم بخير وبسلمون عليش ..
اريج مستغربه : بسلمون علي ؟؟
أيات : ايوا ، امي ، وفيصل ووابوي بسلمون عليش ؟؟
اريج : اوووووبي ، بسلم علي ؟؟؟
ايات : ايوا ..........يش أمي بغت تكلمش ..

ناولت ايات امها التلفون ..
اول ما سمعت اريج صوت امها دموعها انهمرت ...
ام فيصل وهي تبكي : انفديش يا بتي سامحيني وسامحي اوبش ..
اريج ما فهمت شي ، بس بكت بحرقه وهي تسمع صوت امها بدون تعليق ..
ام فيصل : فهد واوبش أستعجلوا ، وأتهموش بالباطل ..كله منهم ، خربوا مستقلبش ..
اريج ما تمالكت نفسها ، تريد تسكر التلفون ، صعب عليها تسمع بكاء امها ..
ام فيصل : اوبش في المستشفى رفع عليه الضغط ، وفهد في دبي ، بقوله يرجعش لعندنا ..
استغربت اريج من كلام امها ، ما فهمت ايش تقول ، كيف فهد يرجعها لصلاله ؟؟؟؟؟وليش أبوها في المستشفى ؟؟؟
أريج تحاول تهدي أمها علشان تفهم السالفه ..
اريج : يااماء ليش اوبي في المستشفى ؟؟
ام فيصل : ..............
أريج : يااماء تكلمي ؟؟
ناولت ام فيصل التلفون لأيات ، لانها ما قدرت تخبر بنتها الحقيقه ..
شلت ايات التلفون ودخلت لغرفه كانت فاضيه علشان تأخذ راحتها بالكلام ....
خبرت اريج كل السالفه من البدايه لنهايه ..
أريج غمضت عينها بفرحه ، ونفس الوقت بقهر الظلم ألي عاشيته ، انه اعز الناس عليها شكوا فيها ، واتهموها بالسوء ....
ايات لأريج : اريج ، اشفيش ساكته ؟؟؟..
اريج : أيش تريدني أقول ؟؟؟
ايات : جهزي نفسش ؟؟
اريج مصدومه : ايش اجهز نفسي ؟؟
ايات: اشفيش ما بترجعين لصلاله ، اريج خلاص ، خبر هنادي انتشر في صلاله ، ومع الأيام راح يبان الحقيقه أنش انتي مظلومه .
اريج سكتت للحظة ، طالعت بغرفتها لثواني ..
ايات : اريج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اريج : هاا...!!!
ايات : اشوفش سكتي ...ليكون ما تريدين ترجعين للبيت ..
اريج : مين قال كذا ؟؟؟؟
ايات بفرحه : يعني بترجعين ؟؟
اريج : بخبرك بعدين .؟؟
ايات : خبرني بسرعه ، علشان اخبر فهد ورامي يمرون عليش ويشولوش معاهم ..
اريج بهدوء : ان شاء الله ....

سكرت اريج الخط ، وجلست تفكر ..بالأحداث الأخيره ألي صارت..
اريج في نفسها : الحمد لله ، الحمدلله طلعت حقيقة هنادي، الحمدلله أكتشفوا اهلي أني مظلومه ، هذا اهم شي ، ما اريدهم يفكرون انهم ما ربوني زين!!!
الله يقوم والدي بالسلامه ...الله ...اشتقت لأهلي ، اشتقت لوالدي ، وامي ، وايااات وفهد ...اشتقت لهم كلهم ....نفسي أحضنهم ...واسولفهم ...واضحك معاهم .......

فجاءة ....... تذكرت اريج منصور ، كيف تخبره أنها كانت مظلومه ، وانه هنادي أعترفت بالحقيقه ...كيف راح يتقبل هذا الشئ ....؟؟؟؟



>> نور تغرف الغداء مع الشغاله
نور للشغاله : يا سوده ، روحي فرشي السماط ....
الشغاله : ماما ، انا في سوي هذا خلطه مشان يكون أبيض لون ..
نور طالعت بها بأستعراج : أنزين ، سوي ديزل وحط في وجه ، يطلع سمسم هذا رز معبوك ...
دق جرس البيت وفتحت الشغاله الباب ، كان بوعلي هو الضيف ...

نور بأبتسامه : ياحي بعمي ؟؟؟حماتك تحبك هههههه ، جيت في وقت الغداء ..
بوعلي : والله زين ...هههههههههه
عبدالرحمن فرش السماط وحطت الشغاله نور الغدااء .....
بعد وجبة الغداء جلس بوعلي مع نور لوحدهم ...
بو علي دخل في الموضوع على طول : نور ، يابتي ، انتي ذلحين خلصتي دراستش والحمدلله ،وحالتكم زينه ، وانتي عارفه أنه انا ما بقصر معاكم ، بس بيجي يوم مابكون موجود عندكم ..قدني رجال كبير في السن ..وانا خايف عليكم ..
قاطعته نور : بعد عمر طويل ان شاء الله ..
بو علي أبتسم : خلينا نكمل ..فقلت يحتاج لكم رجال يعتني بش ويعتني بأخوانك ...وبعدين مش أنا من فكر بهذا الشي ، حتى الرجال فكر معي ...
نور أستغربت من كلام عمها: ..............
بوعلي : أش رأيش بعلي بني ؟؟؟
نور مصدومه وفتحت عيونها على اخر: هاااااا!!!!!!!!!!!!!..............
بوعلي : أيش ها ......خبرتك ايش رأيك بعلي ، يا نور علي بغاش على سنه الله ورسوله ، انتي عارفه انه اول ما طلب يديش لانه بدرس وذلحين خلص دراسته وبشتغل ، بيعتني بش وبخوانش ؟؟
نور جلست تفكر نزلت رأسها لتحت ،شافت انه كلام عمها صحيح ، هي واخوانها يحتاج لهم رجال يوقف معاهم ويعتني بهم ، خصوصا بعد الأحداث الي صار لها بحياتها ، تذكرت ياسر ، وتخيلت علي يكون مثل ياسر ، ونفس الوقت تذكرت حامد وتمـنــت علي يكون مثل حامد ..
كان عندها امل انه حامد يتقدم لها ، بس الظروف منعت هذا الشي يحصل ..فكرت لدقائق طويله.......
رفعت راسها لفوق ، ما حصلت عمهآآآآ ....

رجع عمها بعد دقائق لعندها ..

بوعلي بأبتسامه : ها كيف ؟؟؟شفتش طولتي بالتفكير ، قلت اروح احسن واخليش تفكري على راحتش..
نور : .............
بوعلي : يا نور ، لا تستحين أنا عمش ، اذا ما تريدين علي بني ، براحتش ما بغصبش ..
نور هزت رأسها وهي تبتسم بالنفي وبعدها قالت : الرأي رأيك ياعم ..
فرح بوعلي من خااااطره ، اخيرا علي لنور ونور لعلي ، حس انه الهم الي في قلبه انزاح ، واخيرا حد بيعتني بنور وخوانها ، حد يأمن عليه ...
خبر بوعلي عيسى وعبدالرحمن ، عبدالرحمن كان فرحان بالخبر ، اما عيسى خرجت منه كلمه كأنها صفعة في وجه نور ماتمنت ابدا تسمعها....

عيسى بأعلى صوت : وحاااااااااااااااااااامد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نور طالعت بأخواها بصدمه ، كيف يخرج هذا الكلام عند عمها ..
بوعلي طالع بنور كأنه يسألها ، وأشفيه حامد ؟؟؟
نور لعيسى :الله يهديك يا عيسى ، حامد ولد جيرانا ومثل اخوانا ، ونحن نحترمه ونعزه، ومش كل من ساعدنا أتزوجه ...
عيسى نزل رأسها لتحت ، كان يتمنى انه حامد يتزوج نور أخته ، لانه يشوفه طيب وحنون معاهم ...



>>فهد كان جالس في الطاوله يأكل ..
رامي وهو طالع من المطبخ : يك، فيصل خوك أتصل وقال معه خبر ، بس بخبرني أياه أذا اتصل مره ثانيه ..
فهد : وايش من خبر ..؟؟؟
رامي : ما قلت لك بتصل مره ثانيه ، وبخبرني خباره ؟؟
فهد:أنزين.. اتصلبه ؟؟
رامي : خليه هو يتصل ما بخسر فلوسي..
فهد : جلده ...
رامي : ياخا ايش بغى فيصل .؟؟
فهد : بيكون يريد يشاركك في وظيفتك الجديده .
رامي : امبا ياحي وسهلا ...بس هو أتصل علشانك لانه شاف تلفونك مسكر ..
فهد : ؟؟؟؟؟؟؟؟ أن شاء الله خير ..
بعد دقائق أتصل فيصل بفهد ..


فيصل: السلام عليكم ..
فهد : وعليكم السلام ، هلا فيصل كيفك ، وكيف حال اهل البيت ؟؟
فيصل : والله كلهم بخير ..ها أنتوا متى بترجعون ؟؟
فهد : بكره الصبح ..
فيصل : بالسلامه أن شاء الله ............. فهد ؟؟
فهد : ها؟؟؟
فيصل : ايات بجنبي وبغت تخبرك حاجه ؟؟
فهد: اذا بغيتني اجاب لها هدايا بحاب بدون ما تقول لي ..
فيصل : لا لا ، موضوع ثاني...

اعطى فيصل التلفون لأيات ...

ايات : السلام عليكم .
فهد وعليكم السلام ...كيفش؟؟
ايات : بخير ، انت كيفك ؟؟؟
فهد : الحمدلله ، كيف حال امي والدي ؟؟
ايات سكتت ما عرفت كيف تجاوبه ..
فهد : ايات اشفيش سكتي ، شي صار لوالدي وامي ..؟؟؟
ايات : ...........ايوا ....
فهد خاف على والده وامه.. قام من مكانه وهو يتكلم ويدور بصاله بتوتر ..
أيات خبرت فهد كل شي ، عن حاله ابوها ، وعن هنادي وبراءة اريج من الفضيحه ، فهد انصدم ونفس الوقت ما صدق كلام ايات وحاولت ايات تقنعه ..
ايات : أذا ما صدقتني أتصل بالضابط عادل ..
فهد بحده : اي ضابط عادل ؟؟
ايات : هو من كشف اريج وفعلتها .؟؟
فهد حط يده على راسها ويمرر بها على شعره منصدم من كلام ايات ، ومش فاهم الي صار ..سكرت التلفون وهو منفعل ..جلس على الكرسي وحط يديه الثنتين على راسه....
فهد بصوت مرتجف : انا السبب ....انا السبب ....
رامي توجه لفهد يريد يفهم الي صار ..
رامي لفهد مستغرب : فهد ، ايش صار ؟؟حد من عمامي جرى له شي ؟؟
فهد وهو مغمض عينيه وحط يديه الثنتين على راسه: .....................
رامي مستغرب : خبرني يا فهد ؟؟؟؟؟ايش الي صار ...

فهد حط عيونه بعيون رامي : كله مني يا رامي ؟؟؟؟
رامي ما فهم شي : ايش كله منك.. فهمني ؟؟؟؟؟؟؟؟
خبر فهد رامي بكل شي ....وكان رامي جامد في مكانه ، ما صدق الي يسمعه ....
رامي بعصبيه : وانت .....وانت صدقت كلامهم .....
فهد : اكيد صدقت ، الشرطه هي من كشفت هنادي هذه ، ووالدي في المستشفى من الصدمه ، وما بغيتني اصدق ..لو كانت ايات تكذب ما كان فيصل بيتصـــل ، وما كان قالوا انه والدي في المستشفى ؟؟؟
رامي بدون تفكير : يلا خلى ....
فهد يطالع برامي بأستغراب : خلى ووين لصلاله ؟؟
رامي : لأ ، لعند اريج ؟؟؟؟؟
فهد : انت من صدقك ؟؟؟
رامي : مثل ما ودينها لعند النذل منصور ، راح نرجعها لصلاله ...
فهد : البنت متزوجه الرجال ، خلاص ..
رامي : تزوجته بالغصب ..انت ما تتذكر يوم أيات تخبرك انه اريج عايشه بجحيم ...بنرجعها للنعيم ولعند اهلها ....
فهد فكر في الكلام الي قاله رامي ، وبدون ما يطول في التفكير ، اتفق معه يروحون لعند اريج ويرجعوها لصلاله ، جهزوا انفسهم وتوجهوا لعندها برا ......




عند اريج ويرجعوها لصلاله ، جهزوا انفسهم وتوجهوا لعندها برا ......


>>نور كانت نايمه على كرفايتها ، تفكر في الكلام الي قاله لها عمها ، شافت انه عمها على صواب ، هي لازم تتزوج لتعتني بأخوانها ، وتبني مستقبلها ...
قطع عليها تفكيرها رنه تلفونها ، فتحت المسج وقرائته :
" السلام عليكم ، كيفك نور ؟؟؟وكيف حال اخوانك ؟؟أنا برجع لصلاله بكره ، اجلوا الدورة بسبب ظروف ...واريد أكلمش بموضوع انت وعمك ..؟؟
نور استغربت ونفس الوقت فرحت لعودة حامد لأمه ...
نور في خاطرها : ياخا ايش من موضوع يريدني فيه ؟؟؟؟
فتح عبدالرحمن الباب : نور ، علي برع ؟؟
نور انحرجت ، ولاول مره تنحرج منه ..
نور : بغاني ؟؟
عبدالرحمن : لأ ، بس خبرتك ، علشان اذا بطلعين تتغطين ...
نور : اهااااا ، انزين ، طلع وسكر الباب ...

ردت نور لحامد وهي متردده :
" وعليكم السلام ،كلنا بخير والحمد لله ، ان شاء الله ترجع لنا بالسلامه ، سلم "
رسلت نور الرساله ، وصرخت بصوت عالي ..
دخل عليها عبدالرحمن : خير خير ....اشفيش بتصرخين ....؟؟؟؟؟
نور وهي تعرق : لا ...ماشي قدني بطيح من الكرفايه ...
عبدالرحمن طالع بأخته بأستغراب وسكر عليها الباب ، اما نور بعد ما خرج عبدالرحمن جلست تتلطم على وجهها : ياااافضيحه ، قلت له (سلم) ، ايش بيقول عني ، اكيد هبله .....قدني متعوده أكتب( سلم )اخر شي ..,ااااااااااااااااواااااا� �اااهي يا عار ، يسلم علي مين هناك ، ماشي غير الشباب ......؟؟؟
كله مني ما انتبهت ..تفكيري بشي ثاااني ..

عبدالرحمن دخل من جديد ، وسكر الباب وراه ..
عبدالرحمن : يانور من اول بسأل عنش ، بس شكل استحى ما يقولها مباشرة ؟؟؟
نور : اخيه على مباشرة ؟؟ما بطلع له ، حتى انا استحيت....
عبدالرحمن : ذلحين كيف ؟؟
نور : قفي به ...
عبدالرحمن : اووووف منش ..المفروض محد يزوجش ؟؟
نور : طلع طلع برع يلا ، حمد ربك حد عطاك وجه ، وخبرك ألي في قلبه ...
عبدالرحمن ترفز وطلع برع الغرفه...
نور في خاطرها : والله استحيت اطلع له ، ما قدني اشوفه نفس خي ..؟؟؟؟


يتبع >>>



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-15, 01:28 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

>> منصور لأريج : تعشيتي ؟؟
اريج بأبتسامه : شبعانه ..
منصور : كيف شبعانه ...وانتي ما كليتي شي من الصباح ؟؟
اريج : مالي نفس ؟؟
منصور أستغرب من اريج : اريج اشفيج ؟؟مش على بعضك اليوم ..؟؟؟
اريج بدون نفس : الحمدلله ، انا بخير ، بس أحس بأرهاق من بعد سفريه أمس ..
منصور : ترديني أوديش الطبيب ..
اريج: لا لا ما ف داعي...بشرب بندول بكون بخير ..
منصور : سلامات ما تشوفين شر ..
اريج طالعت فيه وابتسمت له ، ولكن في نفسها كانت تحس بضيق ، لأول مره تحس فيه ، ما عرفت كيف تشرح لمنصور الي صار ..تمت ساكته طول الوقت ، اما منصور كل دقيقه يسألها إذا محتاجه شي ..
بعد دقائق أتصلت بها ايات ...
ايات : جهزي نفسش ، فهد ورامي بيجولك بكره الصباح ..
اريج طالعت بمنصور : هأأأأأ؟؟؟
ايات : اشفيش ، قلت لش جهزي أغراضش ، فهد جاي...برجعش لعندنا ...وامي كل دقيق تجويد بغيت اريج بغيت اريج ...
اريج : انتي ذلحين وين ؟؟
ايات : بالمستشفى ..
اريج : وكيف حال اوبي ؟؟؟
ايات : حتى الحين ما قام ...
اريج : سلمي على امي .فيصل وعائلته ..
ايات : وصل ...ها كما خبرتش ، شكله منصور جالس بجنبش علشان كذا ما اخذتي حريتش بالكلام ...أهم شي فهمتي ألي قلتلش عليه ........ حيااااش
اريج : مع السلامه ؟
سكرت اريج تلفونها وبعدها طالعت بمنصور وهي متردده وخايفه ....
منصور : منو الي أتصل !!.... اياات ؟؟
اريج : ايوا ، تسلم عليك ..
منصور بأبتسامه : الله يسلمها ، شي صار بالبيت ؟؟
اريج : ماشي ، ابوي تعبان شويه ، وهو راقد بالمستشفى ..
سكت منصور شوي وتذكر ابو فيصل وزيارته الأستمراريه لمنصور ، وكيف كان يهدده ليتزوج اريج ..
منصور : الله يقومه بالسلامه ..



ترددت اريج كيف تخابر منصور ، ما عرفت ايش سالفه هذه التردد ..هل هي خايفه من ردت فعله ، ما تريد تفراقه ،و ما فهمت اش قصة هذا التردد والخوف ؟؟



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ



>> الساعه 10 الصباح في المستشفى زارت ام فيصل وبنتها ابو فيصل ..
ام فيصل : حمدلله على السلامه بو فيصل ..
ابو فيصل فتح عيونه بشوي وجلس يطالع بأركان الغرفه كأنه يدور على شي ...
ايات : خير يباء ، بغيت شي ؟؟؟
بو فيصل بصوت هادئ: اريج وين ..؟؟؟؟
ايات بأبتسامه : اريج جايه ان شاء الله ، ما يأذن العشاء ألي وقدها في البيت ....
ابو فيصل : لأ!!!!!!!!!!!!!
أيات+ ام فيصل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
ام فيصل : كيف لأ ...انت اعارف انه بنت مظلومه ....
بو فيصل يحاول يعدل جلسته ...
ايات : ياباااء ، كيف لأ ؟؟؟ارجوك اريج مظلومه ، ومالها ذنب بالي صار لها ..؟؟
بو فيصل : لأ ، يعني لأ ....
ايات منصدمه : كيف لأ .........
ام فيصل وهي تترجى بو فيصل : يا بوفيصل البنت مالها ذنب ، كفايه ألي سويتوه فيها ، كفايه ...
بو فيصل : انا ما منعتها ترجع ؟؟
ايات : انزين ليش تقول لأ ؟؟؟
بو فيصل : قبل ما ترجعوها سألوها ـ هي تريد تجلس مع زوجها ، اما تتطلب الطلاق وترجع .... خلوها تختار ..؟؟
ايات طالعت بأمها بأستغراب ..
أم فيصل : اكيد بترجع لنـــا ..
بو فيصل : كفايه عاد ، زوجناها بالغصب ، وما بغينا نرجعها بالغصب ..
سكتت ايات من بعد رد أبوها ..شافت انه كلامه صح ، كفايه ظلم بحق اريج ، بس هي كانت متأكده وواثقه انه اريج بترجع للبيت ....




>> رامي كان متحمس هو وفهد ركبوا الباص على امل انهم يلاقون بيت اريج ويرجعوها معاهم لصلاله ..
رامي : معك رقمها ؟؟
فهد : لا ، اشوفك متحمس ..
رامي : من صدقك ، وربي اني فرحااان ، خلاص يا فهد ، او ما نرجع بطلب يدها ..
فهد: يا رجال صبر شويه ، البنت عادوا بغالها تتطلق ، وتجلس كم من شهر وبعدين خطبها ، لا تنسى انها متزوجه ؟؟؟
رامي : نفسي أول ما ادخل بيت الغبز منصور أضربه حتى يخيس ..
فهد : خلينا اول شي نعرف بيتها فين ...؟؟؟
رامي : ليش ما شليت رقمها من عند ايات ؟؟؟
فهد مرتبك : ها ......تصدق ما فكرت بها الشي ..؟؟؟
رامي : اتصل بها وقول لها ترسل رقم اريج ؟؟
فهد بتوتر : بعدين بعدين أذا دخلنا للمنطقتهم ...
فهد كان متوتر ـ استحى ما يكلم اريج أخته ، بعد الي جرى ، ما عرف كيف يواجهها ، وايش يقول لها ..
فهد في نفسه : آآآآه يا اريج ، سامحيني يا ختي ، ظلمتش ، وحقرتك ، وذليتش ، سامحيني ...والله اني احبش ، وفرحت كثير يوم عرفت انش بريئه ، وكنت حاااسس أنه كل هذا ظلم بحقش ، بس ما اريد أعترف بهالشي ....؟؟؟



اما رامي فكان مستانس ، ومش مصدق انه اريج بترجع مثل اول وجيد ، كان يتخيل أشياء واااااااجد ،ومتحمس لشوقتها ، والأعتذار منها .....



>>الظهر على الساعه 1 :
عيسى لنور : يااانور ، متى بيجي حامد ؟؟
نور : وايش دراك بحامد انه برجع لصلاله ؟؟
عيسى : أم حامد قالت لي امس ؟؟
نور : ما دريت يمكن المغرب ؟؟
عيسى : ام حامد قالت انه حامد بيرجع علشان يتزوج ، عرسه في اخر ثمانيه ؟؟
نور تفاجأت : والله ؟؟؟؟
عيسى : هي عاد قالت هكذا ما ادري ...
نور: الله يسعده ...





>>أيات إتصلت بأخوها فهد على الساعه 2 الظهر ..وعطته رقم اريج علشان تخبره وين هي عايشة بالضبط..
فهد لرامي : كيف أيش قالت أيات ؟؟؟وعطاتك رقم أريج ؟
فهد : ايوا ..
رامي : باقي أقل من نصف ساعه ونوصل ..
فهد : ..............






اريج بعد ما تغدت هي ومنصور جلسوا برع الحوش ..
اريج كانت ساكته ، وجلست تتطالع بالاشجار( على اساس حوشهم كبير وفيه زراعه )
منصور : اشفيش ، صار لج يومين وانتي مش طبيعيه ، اريج خبريني انا مش غريب ، انا زوجك ..
اريج : ..........................
منصور بأصرار : اريج ؟؟؟؟؟اشفيج ؟؟؟؟
اريج فكرت انها لازم تخبره لانه في النهايه بيعرف الحقيقة ..
اريج اول ماتكلمت قاطعها رنات تلفونها ( فهد يتصل بك )
اريج انصدمت يوم شافت رقم اخوها فهد هي كانت مخزنه رقمه عندها ..
اريج بتردد ردت على التلفون : آلــو ..
فهد : السلام عليكم ..
تقطع قلب اريج يوم سمعت صوت اخوها : وعليكم السلام ..
فهد بتوتر : كيفش اريج ، عسى تكوني مرتاحه ...
اريج : حمدلله ..انت كيفك ؟؟؟
فهد : بخير ....... انت عارفه السالفه كلها صح ، قد خبرتش ايات ؟؟
اريج : ايوا .......
فهد : انزين أنا ورامي جايين ذلحين لعندش، انتي خبريني ساكنه بالضبط ؟؟
اريد : ما اعرف ..
فهد : كيف ما تعرفين ؟؟؟
اريج : لحظة ...اريج لمنصور : وين نحن ساكنين بالضبط ..
منصور بأستغراب خبرها وين بيتهم .....
واريج بدورها خبرت فهد .........
سكرت اريج الخط ، وهي تترتجف ، ما عرفت ايش السبب وراء خوفها ...اريج في نفسها : ليش خفت من فهد هو اخوي ، ليش بعدني خاااايفة !!!!!!!
منصور لأريج : اريج خير ، مين المتصل ؟؟
اريج بعد ما قررت تخبر منصور السالفه كلها : هذا فهد اخوي ..
منصور بدون نفس لانه يكره فهد : وايش يريد فهد جاي يزورنا ...؟؟
اريج : ايوا ...
منصور : لحوووووول
اريج : اشفيك ؟؟؟؟؟؟
منصور : تسألين اشفيني؟؟ ما متذكره الهوشه الي كانت بيني وبينه قبل شهرين ...
اريج بهدوء : هو جاي ليعتذر ..
منصور بحده : بعد أيش ؟؟
اريج : بس ارجوك منصور سامحه ، نحن صرنا اهل ...؟؟
منصور يطالع بأريج : : اوووووووووووووف
اريج : ارجوك منصور علشان خاطري سامحه ....لانه .....
منصور متعجب : لانه ايش؟؟؟؟
اريج : لانه ...... منصور؟؟
منصور : خير اريج ، حيرتيني معاش ...؟؟!!!
اريج : لانه فهد ورامي راح يررجعوني صلاله معهم ..
منصور قام من مكانه ، وهو مستغرب الكلام الي قالته اريج ....
منصور : ايش تقولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اريج قامت من مكانها لتفهم منصور : منصور ، اهلي اكتشفوا انه لقاءنا انا وانت كانت مكيده من بنت اسمها هنادي ....بعد ما اعترفت هي انها هي السبب وراء كل هذا.. وانها هي السبب وراء زواجنا ، و هي من رسلت لك طوال اسبوعين .. هي من سرقت صورتي من غرفتي وعطتك اياها ..منصور أنا طلعت برئيه ..وزواجنا كان تحت مكيده ، انت زوجتني بالغصب ، وانا بعد تزوجتك بالغصب ..
منصور بصوت عالي: مين قالك انا زوجتك بالغصب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اريج خافت من منصور ورجعت لوراء ..
منصور انصدم من كلام اريج دق يده بقوة على الطاوله هو معصب ...طالع بها نظرات مقهوره ...ودخل للبيت ...
اريج جلست في مكانها وهي تبكي بهدوء ....
بعد ثواني أتصل بها فهد من جديد ...
فهد لأريج : اريج أنتي ببيتكم الي فيها حوش وطابقين ..
اريج بهدوء : ايوا ....
فهد : لونه ابيض
اريج : ايوا ..
فهد : انزين نحن عند بيتكم ..
غمضت اريج عيونها وبكت وسكرت التلفون ..ودخلت داخل البيت ...وهي داخله سمعت دقات الجرس ـ عرفت انه فهد ورامي جوا ....
فهد ورامي مفكرين انه اريج قدها جاهزة ، ومفكرين انه المسأله سهلة ..
اريج دخلت غرفتها شافت منصور جالس على الكرسي بهدوء ..
منصور من دون ما يطالع بأريج : جهزي نفسج ..
اريج نزلت راسها وتوجهت للكبت ترتب اغراضها ...
منصور : مين الي جاء ...ليكون فهد ورامي ...
اريج هزت رأسها بأيجابيه ...
قام منصور من مكانه وطلع برع الغرفه ..
اريج في نفسها : ويحوااااااااااا ، ليتقاتلون ذلحين نفس اخر مره .....الله يستر ...
توجه منصور لعند فهد ورامي ..
رامي اول ما شاف منصور اشتعل قلبه غيره وحقد وكان بيهجم عليه لكن فهد مسكه ...
منصور لرامي بكرٌه : انت تريد تهوشيني هني في بيتي بعد ؟؟؟
رامي طالع فيه بحقد : والله امسح بك الأرض يا نذل ..
فهد بصوت عالي : رامي ، نحن ما جينا هنا نتقاتل ...
فهد لمنصور بهدوء : كيفك منصور..؟؟
منصور طالع فوق لتحت بفهد : بخير ..
بو منصور : تفضلوا شباب البيت بيتكم ..
فهد : دام فضلك بو منصور ، بس نحن جينا نشل اريج للبيت ، وورقه طلاق أريج من منصور بتوصل لكم قريب ..
وقع الخبر على منصور مثل الصاعقه ، مش مصدق الكلام الي يقوله فهد..شاف انه الأمور بدأت جديه ...
عصب منصور من الشي الي يصير ...
رن تلفون فهد ( الوالد يتصل بك ) ابتعد فهد شويه ليأخذ راحته بالكلام مع ابوه .
بو فيصل : فهد .....
فهد : خير ؟؟
بو فيصل : خبرتك يا فهد ، قبل ما تجاب اريج سألها تريد تجلس في بيت بو منصور ولا ترجع صلاله ..
فهد مستغرب ومصدوم من كلام ابوه : ..يا بو فيصل أيش جالس تقول ؟؟؟
بو فيصل بنبره حاده : انت سمع الي اقوله، وبزعل منك ليوم القيامه أذا ما نفذت طلبي....
فهد بدون ما يعارض ابوه : فهمت ، ان شاء الله ...
بعد ما سكر فهد الخط فكر بالكلام الي قاله ابوه وشاف انه منطقي ..
فهد في نفسه : نحن عذبنا اريج وغصبناه تتزوجه ، ما نريدها تكون لعبه بيدينا ، خلاص هي متزوجه منه ، يمكن تكون سعيده معه ....
فهد لمنصور : منصور ممكن اطلع عند اختي ؟؟
منصور يأشر بيده بالداخل البيت ..
طلع فهد عند اخته ودق عليها الباب ..
اريج وهي تمسح دموعها : تفضل ...
دخل فهد بهدووء وهو يطالع بأخته ويبتسم ، اريج اول ما شافت اخوها بكت وانهارت على طول ..
فهد ركض لها ..ويسلم على راسها : سامحيني ......سامحيني يا اريج ، كله منا ..نحنا السبب في الي انتي عايشه فيه نحنا السبب ..
اريج كانت تهز رأسها بالنفي وهي تبكي : لا تقول هيكذا ....انا مرتاحه هنا ..ويعاملوني احسن معامله ...بس اقتهرت ...اقتهرت انه اقرب الناس لي يشكون فيني ......
ما ظنيت انكم كذا ، انت واوبي ورامي وعيال عمي ...
فكرت انكم بتساندوني ما تهينوني وتزوجوني بالغصب لمنصور ...انصدمت فيكم ..
فهد ما تمالك نفسه حضن اخته بقوه وهي يترجها تسامحه ...
اريج بحزن : سامحتك يا فهد ، سامحتكم كلكم ....
فهد وهو يمسح على وجه اخته : اريج ، انا ما بغصبك ، أذا تريدي ترجعين معي ، عيوني تشيلك ..
اذا تريدين تبقين هنا وراضيه بالي انتي فيه ، بتظلين اختي العزيزة على قلبي ..
اريج تمسح دموعها : .................................


فهد : قرري يا اريج ، وانت صاحبه القرار ...
اريج : واوبي ؟؟؟؟
فهد : اوبي هو من قالي اقول لك هالكلام ...
اريج استانست من رضا ابوها لها .....
اريج وقفت من مكانها : فهد ؟؟؟
فهد وهو يطالع باريج ينتظر قرارها : نعم ..
اريج بأبتسامه : المره ماله الا بيت زوجها ..وأنا راضيه بالعيشه الي انا عيشيتها مع منصور ، بالبدايه ترددت ، عقلي يقول لي رجعي صلاله عند اهلك ، بس قلبي يقول لي جلسي مع منصور عند بيت زوجش .....
فهد ابتسم لها بالمقابل وسلم على رأسها وقال : الي تشوفيه ....!!
ودعت اريج فهد حتى عند الباب وشافت رامي هناك هو ومنصور وبومنصور ..
رامي يطالع بأريج بنظرات شوق ...وشافها مش مجهزة نفسها ...
اريج لرامي : كيفك رامي ؟؟؟
رامي يطالع باريج بأستغراب : حمدلله
فهد وهو خارج :يلا رامى خلى نلحق الباص ..
اريج : جلسوا معنا شويه.....
منصور يطالع بفهد واريج بأستغراب ، فهم انه اريج راح تتم معه ...فرح كثيررررررررر ، وكان اليوم اشبه بعرسه ..


رامي عصب من كلام فهد واريج : ايش كلام الي تقولوه ، ياخا كيف هذه ...؟؟؟
طالع باريج : اريج أنت من صدقش بتجلسين مع هذا النذل ...؟؟؟
منصور تمالك نفسه ، وكان يريد يقضي عليه من شدة الغضب...
فهد : رامي ، بس خلاص انتهت السالفه ، اريج بتجلس عند منصور زوجها ..
رامي منصدم من كلام فهد ، وعصب وضرب منصور ضربه قويه على ووجه ..
اريج لرامي : رامي انت جنيت ؟؟؟؟
فهد مسك رامي وجره لبرع البيت .اما منصور فكان يريد يضربه بالمقابل بس ابوه واريج مسكوه ....
فهد لرامي : انت اشفيك ، بتضرب الرجال مشان ؟؟؟
رامي بحقد : بتسأل مشان ؟؟؟؟؟شل مني اريج النذل ...شلها مني ...
فهد: خلاص اريج ما بتكون لك ، هذه المره انسهاااااااااااا ، انسها ....
رامي : انتي وعدتني انها ما بتكون الا لي ؟؟؟؟
فهد : ايش بغيتني اسوي ، اجرها من بيت زوجها واقول لها تزوجي رامي ..
رامي اقتهر ، وصاح بأعلي صوت وهو مقهور مش مصدق انه اريج خلاص مارااح تكون له ...شل شنتطه ومشى للشارع بخطوات هادئه، وفهد كان وراه ، يطالع ببيت اريج ..
فهد : الله يسعدش يا اريج ، يوفقك في حياتك انتي ومنصور ...


وصل خبر موافقه اريج بعيشتها مع منصور ، بكت ايات بحرقه ،ولكن مع مرور الايام تقبلت امر الواقع ـ ورضت بحالها وحال اختها...





على الساعه 7 المغرب :
>> ام حامد : حامد ولدي رجع قبل ساعه .. ..
نور : حمدلله على سلامته ...
ام حامد : الله يسلمش ..
شربت ام حامد الشاي بهدوء ..وبعدها قالت : بزوجه بنت ختي ، معد صارت هذه استحيت منهم ، صار له خاطبها اكثر من سنه ..
نور : الله يساعده ، يمكن ياخاله الظروف ما تسمحله ...
ام حامد طالعت بنور : ايوا الظروف ما تسمح له ..
نور ما فهمت ايش وراء نظرات ام حامد ...
ام حامد بجرأة : تعرفين ليش هو يرفض يتزوج بنت خالته ؟؟؟
نور : خير ، ليش ؟؟
ام حامد : لانه بغااش !!
نور: ........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
ام حامد : لاتنصدمين ، ايوا بغااش ، هو قد خبرني اكثر من مره ، بس انا رفضت لانه قد عطينا الحرمه كلمه ، وهي ختي خفت لتستعمي مني .وبعدين هو من قال لي بغى بنت خالتي بدريه مش انا ...
نور انصدمت من كلام ام حامد وانحرجت ...
ام حامد : بس تصدقين ، لو جالي ذلحين وقالي انه بغاش ، بوافق ، بس تعبت بغيت افرح ببني ...قد فرحت ببناتي ، وذلحين بغيت افرح بولدي الوحيد .؟؟؟
نور بأبتسامه : الله يسعده ...
ام حامد : إذا حامد طلب يدش بتوافقين ...؟؟
نور : ............
ام حامد بأبتسامه : السكوت علامه الرضا ...
نور : والله ياخاله مااعرف اقولش ايش ، بس أنا انخطبت قبل يومين ، من بن عمي علي ..
ام حامد : والله ...؟؟؟
نور : ايوا ..وعرسنا خلال هذه الشهور ...؟؟؟
ام حامد : مسكين حامد ..؟؟؟
نور : ومريم ...
ام حامد :...بس ما دام قد انخطبتي ، اكيد بتزوجها ..
حست نور بالقهر ، وكانت تخبي دموعها ، وتخاف انهن ينزلن قدام ام حامد ـ تمالكت نفسها حتى مغادرتها ..
بعد ما خلصت السوالف مع ام حامد ركضت لغرفتها تبكي ....
نور في نفسها : ذلحين يا حامد ، ذلحين تخطبني ؟؟؟
الله يسامحك ، ليش ما خطبتني من اول ، ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلاص يا حامد ، نور راحت ، نور ما بتكون ملكك ، ما بكذب عليك إذا قلت اني احبك ، واعزك ومتخيلاتك في احلامي انك زوجي...بس نهايتنا مش الي توقعنها ورسمنها نحن الإثنين ........الله يسعدك ببنت الحلال ..


>> بعد ساعات دقت الشغاله الباب على نور ، نور شافت نفسها في المنظرة ، وفتحت الباب ...
نور : خير ؟؟؟؟
الشغاله : بابا حامد برع....
نور متفاجأة : اوكي ..ذلحين فيجي ..
خرجت نور لحامد وهي متوتره ...
فتحت الباب وهي ترتجف أول ما شافت حامد نزلت راسها ودقات قلبها تتسارع ...
حامد : كيفش نور ؟؟؟
نرو : بخير / حمدلله على السلامه ..
حامد : الله يسلمش؟؟
حامد : نور؟؟؟؟؟
نور: خير..
حامد:جيت علشان ابارك لش ..
نور : الله يبارك فيك ، عقبالك ..
حامد يبتسم بالغصب : ان شاء الله ، انا بتزوج من بنت خالتي على نهايه ثمانيه ..وكلكم معزومين
نور بأبتسامه : الله يسعدك ...
حامد : جميعا .
سلمي على اخوانك
نور وهي تسكر الباب بهدوء : ان شاء الله ...
سكرت نور الباب ووقفت وراه ..وهي تتحسر ...
بكت من خاطرها ...وتذكرت كل مواقفها مع حامد ....أمتحى هذا الحلم الي كانت تتخيله ..
نور في نفسها : خلاص يا نور ، خلاص نسي حامد ، انتي بتتزوجين علي ، الحب يجي بعد الزواج ، آآآآه يا حامد .. ماكنت متخيله انك تأثر على حياتي كذا ، ياليتك جيت قبل ياسر ، ياليتك جيت قبل علي !!!!!!!


كنت أضن هالدمعه اللي وسط عيني وانت رايح جت معايا تودعك
لين طاحت مني كنها ماتبيني من غلاتك ودها ترحل معك
هذا قلبي وهذي عيني وذي سنيني مايبونك ترحل وكيف اقنعك


حتى روحي واقفة بينك وبيني لاهي عندي ولاهي تقدر تمنعك
خذتني كلي انا وشباقي فيني خايف اوقف والقى ظلي يتبعك





نهايه القصه:
اريج عاشت مع منصور حياة سعيده ، زارت اهلها بعد اسبوع من الحادث ، استقبلوها اهلها هي ومنصور بفرحه وبرحابة صدر...
رامي : عايش حياه عاديه تزوج يوم بلغ 35 من بنت من اقاربه ، وماتقبل الامر الي بعد فترة طويل ، ورضى بعدها بالواقع ....
فهد : توظف بعد شق الأنفس ، وتزوج من دعاء بنت عمه شهاب ..
ايات : كملت دراستها الماجستير في لندن ...ومتواصله مع اختها اريج بشكل يومي ..



نور عاشت مع علي عيشه سعيده ، اشترى لهم علي فيلا ، ونست نور حامد ، وصار معها ولد وببنت.. وعايشه مع علي واخوانها وعمها وهي مرتاحه ...


حامد : تزوج من بنت خالته مريم ، وحتى الحين نور في قلبه..ما قدر ينسها ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-15, 01:29 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


أخواني الاعضاء ، حملت لكم نبض قلمي وأحساسي في هذه القصه
قد لا يعجب بها الجميع , فلا تلــــموني لانها اول قصه بالنسبه لي ..
واعذروني عن تأخري بطرح الأجزااء ....

اشكركم من كل قلبي على المتابعه ....أشكركم على التشجيع والحمااس ...
اشكر لكل من دعموني من البداية ....
وبكل صراحه ما توقعت انه القصه تنال اعجابكم كما وضحت ببداية الموضوع ..
وأعذروني مره اخرى على القصور ...


وما اقدر اقول لكم وداعــــآ ، فــــــ: ترقبوني بقصه جديده بأطار خااااااص ^_^


وشكرا لكم جميعا :
أختكم : شهيدة البحر


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-15, 10:28 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//

يا سلطنة عمان

يا يومنا الوطنيُّ أشرق من جديد **** أنتَ السعادةُ والمنى عيدٌ مجيد
قد رُفْــرِفَت أعلامــنا في نشـــوةٍ **** وتــزيّنت أرجــاؤنا درراً وجِـيد

قابــوسُ بانـيَ نهضــةٍ عصــريةٍ **** فله الولاءُ له المحبّة من جـديد






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:19 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.