آخر 10 مشاركات
98 - امرأة في حصار - بيني جوردان ( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : حنا - )           »          251 - زائر الليل - كيم لورنس (الكاتـب : PEPOO - )           »          ديزي والدوق (44) للكاتبة :Janice Maynard .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          1128 - طيف من الحلم - آرلين جايمس - دار النحاس ... ( عدد جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          369 - جزيرة الحب الضائع - سارة مورغن (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          203 -حب من أول نظرة / سالى وينت ورث )(كتابة /كاملة **) (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-15, 09:38 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع.......


ف المستشفى.........
سالم وهو هادئ مرررره:تتوقع مين شفت اول
مشعل:مين الي خلاك هادئ وماعد شربت قهوتك
سالم:دينا
مشعل:الله يلعنها
سالم:تصدق حالتها صعبه وحامل وعندها انهيار بيأدي الى الجنون
مشعل:ان شاء الله تموت ونفتك منها ام المصايب
سالم:تصدق لما شفت حالتها بالاول عصبت بعدين دمعت
مشعل:سلوم لا تضعف نحنا مستحيييييل نرجعها مستحيييييييل
سالم:عارف بس انت شوف وضعها
مشعل:يعني افهم من كلامك بترجعها
سالم:ماعرف احس ان لازم نعطيها فرصه ثانيه
مشعل:لااااااا ياسالم لاااا لاتضعف هي سبب موت ابوي وسمعتنا ف الارض وحاله امي هذا كله شويه
سالم:اني عارف بسسس
وجا سعيد وزوجته وبنته
سعيد:هااااه يااولاد كيف امكم؟
سالم:الحمدلله حالتها مستقره
سعيد:الحمدلله نقدر نشوفها
سالم:لا الدكتور قال خلوها ترتاح
منال:كيفك مشعل؟الكل انتبه لها لان قالت مشعل بس ماقالت سالم
مشعل:بخير الحمدلله
سالم:كيفش منول؟
منال:تمام الحمدلله يمه اريد كبتشينو مشعل تروح معي
راح معها مشعل بدون نفس ف الطريق الممرات.....
منال:كيف الدراسه
مشعل:شوفه عينش ماشي دراسه الوضع مايسمح ماخذ اجازه
منال:الله يساعد بس مشعل ممكن سؤال
مشعل:تفضلي
منال:حد ف القلب
استغرب مشعل من سؤالها:لييييش
منال:بس وحده من زميلاتي معجبه فيك
مشعل:مش وقته الاعجاب الحين
منال:ايوه صح صدقك


مرت ايام.....
ام سالم:ماعرفتوها ع اي حال
مشعل:ع حال الموت ان شاء الله
سالم:يمه هي ف المستشفى
ام سالم بخوف:ايش صار لبنتي اييييييييش؟
سالم:دينا منهاره و الكلب الي معاها مات وهي حامل
ام سالم:يمه بنتي بنتي ودوني لها ودووني
مشعل:يمه دينا مش بنتش لو كانت بنتش ماكن باعتكم برخيص
ام سالم:اووووووص ولا كلمه بنتي يعني بنتي حالها من حالكم
وديني لها ياسالم
سالم:ان شاء الله يمه
راحو لعند دينا دخلت ام سالم:دينا يمه
دينا وهي تبكي:سامحيني يمه سامحيني يمـــــــ...ه
ام سالم:مسامحتك يمه مسامحتك
دينا:يمه اني سبب موت ابووي الله يشلني
ام سالم:يابنتي الموت قضاء وقدر لا تقولي كذا
سالم:اني باروح عند الدكتوره باسالها متى بتطلعي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-15, 09:39 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت العاشر



بعد يومين...........
ام سالم:مشعل حبيبي وين رايح
مشعل:لبيت يكون نظيف من الجراثيم
ام سالم:ليش بيتنا فيه جراثيم
مشعل:ايوه جراثيم ومعديه عادوو بنتش الجرثومه الي خلت سمعتنا ف الارض
ام سالم:اووص ولا كلمه مشعل هاذي اختك
مشعل:ماعندي خوات الا ساره
ام سالم:طلع هاذي الشنطه فوق وجلس<بس مشعل عاند ومارد عليها طلع
جلست ام سالم تبكي

بعد خمس شهور,,,
خلصو المدرسه طلعت النتايج ساره93 ومشعل89
دينا صارت ف الشهر السادس
ساره:ديونه قدش ف الشهر الكم؟
دينا:السادس ياااااي خاطري اطلع مكان
ساره:ايوه حتى اني بس مين بايشلنا
دينا:للاسف ماحد بس بنروح السوق مع راجوو
ساره:زين باخبر امي وبارد لش الجواب
ام سالم:لوين رايحات؟
ساره:السوق

بعد المغرب جهزين نفوسهن وراحين
بس كانت فيه عين بتراقب
دخلو سوق العطور كان فيه رجال بيحاوجهم من مكان لمكان
متلثم ساره لاحظت هذا الشي
ساره:ديونه مالاحظتي هذا الرجال بيحاوجنا من اول
دينا:وين مالاحظت
ساره:ايييييييه يمه والله خفت خلا خلا بس خلاص
دينا:بس عادو ماشترينا شي
ساره:مره ثانيه بس خلينا نروح
دينا:بس بس خلا ياخوافه لو سمحت حط هذا العطر داخل كيس
طلعت ساره ودينا وراها مرت من عند الرجال شمت عطر اااااااه
ذكرها بشئ امتلت عيونها بالدموع وصارت مخنوقه تريد تبكي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-15, 09:39 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الحادي عشر


قــبل نبعـــــد كنت احس بالبعد بالدينا المسافه
كنت هذا البـــعد اخافه

كنت احس بالبعد بالدينا المسافه
كنت هذا البـــعد اخافه
ما اطيقه ولا احبه باختلافه

يوم جربته وعشته
عيت جروحي تطيب
عيت جروحي تطيب

واكتشف ان المسافه
لاتودي ولاتجيب
لاتودي ولاتجيب
صرت هذا البعد اخافه
وما اطيقه ولا احبه باختلافه

صرت هذا البعد اخااااافه
وما اطيقه ولا احبه باختلافه
قـــــــــــبل نبعــــــــد
كنت احس بالبعد الدنيا المسافه


وصلت البيت دخلت الغرفه تبكي تبكي تبكي
يااااااربي ناااصر ناصر ناصر
ريحته نفس ريحت ناصر الله يرحمه
الله يرحمه ليييييييش هذا الرجال ااااااااااه
يااااااااربي ليييييييش ذكرني بناصر
بس ناصر مااااااات ماااات ليش ليش

دخلت ساره غرفه دينا شافتها تبكي
ساره:ديونه حبيبتي ايش فيش تبكين؟
دينا وهي تبكي:نــــــا...صـ...ر
ساره:مين ناصر
دينا:الي حبيته وعشقته وبعت اهلي مشانه الي مات وماخلاني حامل
ساره:بس بس حبيبتي لاتبكي الله يرحمه
دينا:تذكري الرجال الي كان ف المحل؟
ساره:ايوه اتذكره ايش فيه
دينا:ريحته نفس ريحه ناصر ذكرني بناصر
ساره:الله يرحمه الناس تتشابه ف الاختيار
دينا:بس هو نفسه وقفته عطره كل شي فيه ومتلثم ليش
ساره:دينا بعدي عن نفسش الافكار السيئه وناصر مات خلاص مات
لا تتعبي نفسش انتي حامل حبيبتي
دينا:بس نفسه لييييش اااااااه وابني بيتربا بدون اب لييييش
ساره:تعوذي من البليس حبيبتي وخلينا ننزل تحت عشاء
دينا:انتي روحي اني بغسل وجهي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-15, 09:40 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني عشر



في غرفه الطعام...
ام سالم:ساره وين دينا
ساره:بتجي الحين
سالم:ايه صح مشعل وين؟
ام سالم تنهدت:مشعل يقول بيطلع من البيت دام دينا ف البيت
سالم:كلاااام هذا ووين راح؟
ام سالم:عند خاله سعيد
ساره:خلوه براحته بيرجع بعدين اني اعرفه حنون
دخلت دينا:ومين هو الحنون
ساره:هههه وايش دخلش
دينا:دخلني الباب
ساره:ههههههه وايش دخل الباب ف الاسباب
دينا :ههههههه بايخه صح وين مشيعلوه
ام سالم:بايت عند بيت خاله سعيد
دينا:اووووه يصيد له وحده من البنات
ام سالم:هههههه الا اذا كانت اسماء لان منال بغيتها ع سلوم
سالم:كح كح
ام سالم:بسم الله عليك اشرب ماي
دينا وساره:ههههههههههههههههههه� �ههههههههه
سالم :ليش تضحكون عجبكم واني بكح ايش
ام سالم:صح سلوم ايش رايك بمنال بنت خالك
سالم:ماعرف والله بس اني ماا افكر اتزوج
ام سالم:بس يلا عن الدلع قول موافق
سالم:الي تشوفيه يمه
صفرت ساره:اووووه سلووووم مبروووك
دينا:ههههههههههههههههه مبروووووك
ساره:ياخي طلعنا مكان طفشنا ف البيت متقلى سجينات هذا ايش
دينا:ايوه سلووم طلعنا بنروح نحنا وبيت خالي سعيد
سالم:هههههه يلا باشلكن باشلكن لكن
دينا وساره:لكن ايش بنسوي لك كل شي
سالم:ههههههههههههه كل شي كل شي
ساره ودينا:كل شي
سالم:ههههههه بضحاك بضحاك ماريد شي
ساره:باتصل بمنال بقول لها
ام سالم:اتصلي بأمش خليها تروح معانا
ساره:تمام خالتي

طلعو الرحله وكانت الرحله حماااااااااس
بس كان فيه عين بتراقب دينا ياترى مين
الي بيراقب؟؟؟؟؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-15, 09:43 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث عشر


منال:بنات خلينا نتمشى شوي والله غبز
دينا:بنسير للحمام وهذيك هي تمشيه
اسماء:انتي حامل سيري سيري روحي لوحدش ماحد بيروح معش
عشان مايصير معنا اكشنات اذا حد حاوجنا
دينا:حرام عليكن بس باعدي اذا حد حاوجنا
ساره:خلا خلا الحمام
وهن بيروحين جت سياره عدت من عندهن
وبدات دينا بالصراخ
دينا:لااااااااااا لاااااااااا ناااااااصر لاااااااا وتبكي
ساره:ديونه حبيبتي ايش فيش
اسماء:ياااااايمه هاذي فيها جني ايش
منال:اسماء روحي نادي امي وخالاتي<اغمي ع دينا
راحت اسماء ركض
اسماء:خاله طفول خاله طفول دينا مانعرف ايش فيها بتصرخ
راحين الحريم عندها وشلوها المستشفى



في المستشفى.........
الدكتوره:لازم نولدها بسرعه لازم توقيع
ام سالم:هي عادها ف نهايه الشهر السادس
الدكتوره:ولاده مبكره بعمليه لان صار عندها نزيف لازم عمليه
سالم:اني باوقع
مرت الدقايق والثواني والساعات
طلعت السستره من غرفه العمليات
السستره:ماما مبروك ايجي ولد
ام سالم:الف الحمدلله ع سلامتها وجلست تبكي
ساره:الحمدلله وكيفها هي؟
السستره:هي الحمدولله هو الحين فيي نوم بعدين في قوم لان فيه بنج


اليوم الثاني.....
هذا الموقف صار حقيقي وكل ما بغيت اكتب تدمع عيوني وماقدر اكمل
واوقف.....
مشعل:الووو
نواف:هلا والله
مشعل:هلا فيك نواف ايش رايك نروح البحر
نواف:امممممم بس تم
مشعل:ههههه بس ماحد بيشلنا
نواف:اووف متى نحنا بيكون معانا سيارات ونروح اي مكان نريده
مشعل:هههههه قريب ان شاء الله ايش رايك بكره نروح نقدم ليسن
نواف:بس تم الا مين بيشلنا
مشعل:بنشل تكسي
نواف:هههههههههه بس تمام باجي لعندكم البيت
نواف جيران مشعل وراحو حتى عند الشارع
عشان يوقفو تكسي شافو واحد يعرفوه وقف عليهم
مشعل:هلاا بو الشباب علي كيف حالك
علي:بخير الحمدلله كيفكم انتو
مشعل ونواف:بخير
طلع مشعل ف السياره وقال:يابو الشباب بغيناك تودينا البحر ريسوت
علي:لا والله الحين ماقدر اروح من هنا لريسوت الاهل محتاجيني
وبعدين بغيتو البحر لحين ليش البحر موج خريف ولا تخاطرو بحياتكم
مشعل:بنروح نتغسل بس بنشوف ع تكسي<ونزل سلم ع علي استغرب علي من مشعل لما بيسلم عليه
وراحو ف تكسي حتى لريسوت وصلو
مشعل:يلا خلا شوف البحر كيف حماس
نواف:هههههههههه خلا<وركضو ثنيناتهم للبحر
تسبحو ع وقت نهايه العصر غرق نواف
مشعل:نواف نوووووووووووواف
نواف مايقدر يقوم
غفز مشعل ف البحر مره ثانيه وطلع نواف لما قدهم بيطلعو مشعل غرق
حاول نواف يطلعه ماشي فايده والبحر موووج وااااااجد
اتصل نواف ف سالم واتصل سالم ف الشرطه والبواخر والغواصين
دورو عليه ماحصلوه يوم كامل ف اليوم الثاني حصلوه ف نفس المكان الي
كانو بيدورو عليه ااااااااااااااه كي تعاب
نواف بيبكي بقووه والله لو تشوفوه يتقطع قلبكم عليه
وكان يقول:ليش طلعتني اني ليش ياريتني اني بداله
الناس بيهدوه لا اله الا الله


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-15, 09:44 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع عشر


كان العزاء ف بيتهم...
ام سالم تبكي بحرقه:ااااااااااه ياولدي ياولدي ااااااااااه
اااااه البيت كان مترووووس ناس
الكل كان بيبكي اااااه والله كان يوم صعب اااااه اتذكره حتى لحين وابكي
وهو قد مر له سنه ااااااااه الله يرحمك


ف المستشفى...
دينا تبكي:ااااااااااه مشعل لاااااااااا ليش ياربي
ابوي بعدين ناصر بعدين مشعل ليييييييش كلهم ف سنه وحده لييييييييييش
سالم وهو يبكي:آمني بربش ياختي آمني بربش
دينا:شلوني له شلوني
سالم:اختي مايصير انتي توش والده وبعمليه ماتقدري
دينا وتبكي:بس بعدين بتقبروه واني ماشفته وهو زعلان مني
راحو البيت ابنها ف المستشفى عادو مش كامل ماتقدر تطلعه
ف البيت مشعل من كثره ماي البحر مالح لانه كان ف الماي ليوم كامل
حتى جسمه صاير ماعرف كيف فكانو بيغسلوه بالماي الحار عشان جسمه
يتماسك كفنوه وخلوه ف الغرفه عشان الي بغا يستسمح منه
ام سالم:اااه يا ابني ليش رحت وخليت امك انا من لي بدونكم ابوك وراح وانت ورحت
بس سالم ودينا بغو لي سالم الله يخليه لنا ياربي وتبكي طلعت
ساره خافت ماقدرت تدخل بس دينا دخلت من بعيد بس
>
>
>
>
>
مرت ايام وسمت دينا ابنها مشعل ع اسم اخوها المرحوم مشعل

في المستشفى.......
دينا:السلام عليكم كيف شيكو <طفل> اليوم
السستر:اووووه ماما واجد زين الحمدلله ادخل عندو
دخلت دينا وبتشوف ولدها مشعل وترضعه كان فيه عيون بتراقبها
خلصت دينا وراحت البيت بعدهاا جا رجال وقال للسستر:ممكن اشوف الطفل الي الحين كان مع امه
السستر:انت ايش تقرب له
...:اممممم ابوه
السستر:ابوه الحمدلله انك جيت لان ولد ابنك وانت مش موجود ادخل شوفه
...:طيب الحين اشوفه
دخل الرجال وشاف الطفل:حبيبي حبيبي اني ابوك ابوك تعرف معنى كلمه اب اااه بس
طلع ناصر وعيونه مليانه دموع..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-15, 09:47 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس عشر
،
،
،
في غرفه ام سالم,,,,,

كانت ام سالم بتقري قران
وبتدعي لابنها المرحوم مشعل وتدعي الله يصبرها
دخلت ساره:السلام عليكم
ام سالم:وعليكم السلام ,,حياش بنتي حياش فضلي
ساره:الله يحييش خالتي بغيت اقول لش اني باسير لعند امي بعدين
ام سالم:ااهااا,,سلمي عليهم
ساره:يوصل خالتي الصراحه اني حابه افاتحش بموضوع بس
ام سالم:قولي حبيبتي اني سامعاتش
ساره:خالتي بس خلاص ماشي
ام سالم:ع راحتش بنتي<<سمعوا صوت هرن السياره
ساره:اه هذا امكن السايق جا مع السلامه خالتي


في السياره....
رن تلفون ساره:الوووو
:الوووو
ساره:هلا حبيبتي اموول
امل:هلا بك زود,,كيفش سويره
ساره:تمام التمام ,,وانتي كيفش؟
امل:دوووم,,الحمدلله بخير,,هااااااااااا قولي ايش الي مفرحش من امس؟
ساره:ههههههههه ايش الي مفرحني ماشي مفرحني
امل:علينا ها يامحاد علينا ,,,لا والله شي مفرحش اني اعز صديقاتش واعرفش زييييين
ساره:هههههههههه بسم الله منش لاتكوني جنيه
امل:لا جنيه ولا شي ,,بس شوفي حالتش ف البي بي كاتبه (فرحانه ياناس هنوني)
ساره:اووووو وتراقب هي بس حدش حدش هههههههه
امل:ساااااااااااااااااااا� �ااره بتقولي ولا اجيبها معش بالقوه
ساره:هههههههههههههههههههه� �هه بس بس باقول لش
امل:ايوا هذي هي سارونه الي ماتخبي علي شي
ساره:هههههههههه امبا بسوي فيش نذاله ومابقول لش <<وسكرت التلفون
طبعا اقتهرت امل
ساره:هههههههههههههههههههه� �ه رزحي
وصلت البيت ونزلت وسلمت ع اهلها


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-15, 09:49 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس عشر


عند امل...
امل :هيييييييييييييييييين ياسويره هين بتشوفي ايش بسوي فيش
دخل عليها اخوها:خير ان شاء الله يا امول ايش صار
امل:ماشي وايش دخلك يامازن
مازن:ههههههههههه دخلني الباب
امل:ايش دخل الباب ف الاسباب؟؟؟
مازن:ويحووووووووووووووووو الحين تسوي لنا اافلام الا كيف حال الحبيبه ساره
امل:ماعرف عنها بخير هي ماعرف
مازن:بل بل بل كل هذا زعل ايش فيش ساره مزعلاتش؟
امل:هيييييييييييييييه لاتتكلم عنها ماعد هي صديقتي
مازن:امل مايصير هذا الكلام,,صح كلمتيها عني؟
امل:لا عادني ماكلمتها اصلا اني اول كنت باكلمها سكرت ف وجهي
مازن:امكن الشحن خلص,,امكن فونها خربان
امل:اوووووه مازن لاتدافع من فوقها ,فونها مش خربان اشتراته قريب وكيف يخترب


مرت الايام ولازال ناصر يلاحق دينا ويتابع احوال ابنه مشعل ويحاول انه يتقرب منهم,,حددوا ملكه ساره لمحمد بعد اسبوع والكل مربوش بالملكه والله يعينهم
ام ساره:ساره حبيبتي اليوم بنروح السوق باقي اشياء ما اشتريتهن
ساره:اممم يب واني بعد ناقصني اشياء
ام ساره:اشتريتي الي قلت لش عليه
ساره:ايش بعدين تذكرت:اهاا ايوه اشتريت هاك المره يوم رحنا اني ودينا وبنات خالي
ام ساره:ايوه وعادو اليوم بنخلص كل شي عشان خلاص ماشي طلعه بعد اليوم
ساره:ههههههه ايوه الله يعين


في المستشفى...
دينا:السلام عليكم
السستر:وعليكم السلام ايش ايريد اختي
دينا:اريد اشوف ابني في الحضانه عاده
السستر:ماما هو ايش اسم
دينا:مشعل
السستر:مشعل ايش لان واجد اسم مشعل
دينا:امممممم<كانت تفكر تقول لها مشعل ايش تسميه بأسم ابوه الي هو ناصر او تنسبه لاسم اخوها سالم
دينا:مشعل ســـ...
..:ناصر خليفه
لفت دينا تشوف من وين الصوت وكانت دقات قلبها تزيد اكثر واكثر كانت تح ان قلبها بيطلع من فمها
..:اسم الطفل مشعل ناصر خليفه الــ,,,
دينا وامتلت عيونها بالدموع دموع حزن والم وفرح وقهر وخوف:نـــ..أًصــ.....ر
ناصر:...............
دينا وتنزل دموعها :انت ناصر
ناصر:ايوه اني رجعت يادينا رجعت عشان ابني
دينا:وانت لك ابن ,,انت حيوان انت مالك ضمير انت مش انسان انت خاين <<اغمى عليها وهي بتحاكم
الكل التفت حولها وخذوها الغرفه عطوها ابره تهديها واتصلوا على اهلها
بعد نص ساعه جو الاهل

ام سالم وهي تبكي:يمه بنتي
سالم:لو سمحتي وين غرفه دينا
السستر:هذي هي الغرفه تفضل لو سمحت
وهي داخل الغرفه شاف رجال جالس ع الكرسي ف غرفه دينا لما جا قام الرجال عشان يسلم عليهم
استغرب سالم:لو سمحت مين انت؟
ناصر ويبلع ريقه:انا انا ناصر
سالم وبدأت نظرات الاستغراب والاستفهامات:من ناصر
ناصر:اهدء يا خوي انا ابو مشعل
سالم وهو مو مصدق وقام له بعصبيه فايقه:انت يالنذل يالخسيس والحقير<<وطاح فيه ضرب <<كي حمااس هع
كان ناصر مو قادر يفك سالم من ايده ولانه ندمان ع الي سواه وحس بالغلطه وجو رجال الامن وفكوهم
طلع ناصر وكان سالم يتوعد فيه


بعد يومين طلعت دينا وابنها مشعل من المستشفى وذبحوا لهم يعني سوو عزيمه
كان الكل مجتمع في بيت ام سالم وكلهم بيلعبوا بالطفل

في غرفه ساره,,
كانو كل بنات العايله مجتمعات لعب وغوفليشن
قامت ساره:يلا بنات والله ودي اسوي بالشباب مقلب
منال واسماء ودينا وهند:يب يب بغينا
ساره بلا مبالاه:سكتي انتي بس شوفي مع ولدش
دينا وهي تمد بوزها:واذا ولد نايم الحين شوفوا هند عجوز قدها هي وعيالها وقريب عيال عيالها
هند برفعه حواجب:الحمدلله عيالي قدها شباب ماشاء الله
دينا:والي في بطنش
هند:ههههههههههه فديته شب مدري شبه هههه خخخخ
ساره:الله يرجكن انتي واياها يلا يلا خلينا نفكر
دمعت عيون دينا:لو كان مشعل اخوي هنا كان فكر وخطط ونحنا ننفذ بس
الكل :الله يرحمه
منال حبت تغير الموضوع لان لو تركته بيصير مسبح دموع هع
:ايش رايكنـــ...
ساره:ايش
منال:ايش رايكنـــ...
اسماء وهي ترمي المخده على منال:اووووووووووووه منالووه ايش رايكن ايش رايكن هذا ايش قولي بسرعه
ساره:اصلا عارفه ماعندها شي بس هي خريطي
هند ودينا:ههههههههههههههـاي
ساره:بنااات جبتها
الكل تحالى فيها:اااااااااااايش
ساره:عالين معي للمطبخ
هند:لا قولي الحين امكن ماتعجبنا
ساره:نروح نجيب الشامبو الي ف المخزن ونخلطه مع بيض وفلفل والخ ونتصل في سالم يجي المطبخ وينكب فوقه
دينا:لالا محمد
ساره وبقووه:لااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااا
البنات :بسم الله الرحمن الرحيم
هند:واااااااااااه ماترضي ع الحبيب
ساره بخجل:لا بس قصدي اسوي اسوي
قاطعتها منال:ماقصدش تسوي شي انتي بس ماترضي ع الحبيب
ساره بجراءه:ايوه ما ارضي عليه محمد حبيبي وزوجي المستقبلي
اسماء وهي تصفر:وووووووووواو اككككشخ ياحموود والله حصلت ملاك وتحبك وتخاف عليك مووووت
ضربتها ساره ورحوا ينفذوا الخطه
اتصلت دينا ع سالم الي كان في المجلس عند الرجال وجا سالم مسكين ما يعرف شي
واول ما فتح الباب وطوووووووووووووووش فوقه انكب البيض والشامبو والفلفل والطماطم<<طبخه قدها هع
ويعصب سالم:مممممممممممييييين الي سوا كذا
تخبين البنات الا دينا كانت عند ولدها مشعل وكانت تفكر في حياتها بظهور ناصر هل بيطالبها بأخذ ابنها منها ولا لا
بعد شوي جتها رساله

:امانه يالدنيا لو جينا على
بابك وقفنا بيوم لا تقسي
علينا!!!!

بدـأت علامات التعجب والاستفهامات في بال دينا
وكتبت رساله :عفوا من معي

رد:معك من سكنتي قلبه
زادت ببضات قلبها مثل الحصان كانت خايفه من هاللحظه وكانت خايفه انه يجي يوم واهله يطالبوها بابن ابنهم
بس جاها العكس الاب بنفسه بيطالبها بأبنه

ردت:عفوا لا تتجاوز حدودك قول انت مين ولا بيصير لك كلام ثاني

رد:تهديد يادينا !! تهدديني!! بتصل عليش الحين وانتي بتعرفي مين انا

هنا دينا صارت ترتجف وزاد دقات قلبها لدرجه انها تحس ان الدنيا بتدور فيها

اتصل الرقم ماردت عليه,,اتصل ثاني مره وعطته مشغول لان شعول نايم
اتصل ثالثه ورابعه وخامسه وهي بدت تشاهق من البكاء

رسل رساله:بتردي ولا احرق التلفون

اتصل ردت عليه
ناصر:هلا هلا
دينا بصوت حاد:ناصر ايش تريد مني
ناصر:بل بل بل لا عصبي ياحلوه
دينا بنرفزه وبكاء:ايش تريد بعد الي سوويته ناصر بسببك صارت اشياء كثيره تصور ياناصر ابوي مات بسببي
واخوي مشعل مات بعد وهو زعلان مني ويكفي ابني ولد بدون اب
هنا ناصر حس بذنب بقووه قال بصوت ذبلان:دينا انا احبك
دينا:........
ناصر:دينا انا اسف,,انا رجعت بس
دينا:وايش فايده الاسف الحين اااااااايش
ناصر:انا جيت اصلح غلطتي وبتزوجش ع سنه الله ورسوله
دينا وهي تمثل الكبر:لااااااااه وبكل سهوله تجي وتقول بتزوجش ناصر الدنيا لعبه ناصر اني اخذت عبر من الي صار لي
واتمنى اني ما اعيدهن واتمنى لكل بنت تفكر وماتتهور مثلي اني المجنونه
ناصر:دينا انا صح كانت نيتي العب عليش مثل ما لعبت ع بنات كثير بس هذي المره ندمان بجد وانتي بالذات حسيت ما اقدر انساك
دينا:ناصر انت علمني اهواك وبعدك علمني كيف انساك والحين سوي الي سويته<<وقفلت التلفون ف وجهه
وبدأت تبكي بقوه وحرقه وحسره وحب وانهارت من البكاء

في غرفه ثانيه
منال:واهييييييييييي وربي رحنا فيها
ساره:لالا بنتأسف منه
اسماء:ياخا بس بيسكت بيرجعها علينا
ساره:هييييش هيييش لو بنات عمامي هنا كان بيكون حماس ووواجد
اسماء:انزين اتصلي بهن يجين والله حابه اتعرف عليهن
بعد ايام كانت ملكه ساره&محمد
الكل كان مربوش بالملكه لان بعد الملكه بيومين العرس


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-15, 09:52 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابع عشر



عند سالم......
سالم:لا اله الا الله محمد رسول الله اللهم طولك ياروح <وراح
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
ساره:وااااااهي ياعمري اذا عرف رحت فيها
منال:وعادوو بس
هند:هههههههههه يعيش وياكل غيرها
ساره:ايوه ايوه ضحكين انتين بتسيرين بيوتكن واني الي باكلها
اسماء بغرور:عادي
ساره:تجيش لطمه ع راسش قولي اممين
هند ومنال:اااااامين
ساره :بنات اني باروح عند دينا وباجي




دخلت عالم لم تفهم شيئا منه سوا الظلام والدموع التي تذرف وهي منهاره


ساره بفجعه:ديــنــاااااااا
دينا كانت منهاره وماترد عليها
ساره ببكاء:دينا حبيبتي ايش فيش ليش تبـــــ....كي
دينا:ســــ...اره ساره انا <سكتت
ساره:انتي ايش دينا ارجوش تكلمي خوفتيني
دينا:ناصر
تنهدت ساره:وش فيه ناصر ايش يريد مو كافي الي سواه فيك
دينا وهدت وجلست تكلم ساره




ما بدي قلـك شو بينــي
شو اللي جرالي بهالدني
بدي معك إبدا العـمر
أول سطر في الولدنـه
ولا بدي إحكي شو حصل
شو اللي كسر فيي الامل




دينا:تخيلي وش قال
ساره برفعه حواجب:ايش
دينا:قال انه ندمان ويريد يتزوجني
ساره بعصبيه:وانتي صدقتيه ؟
تهز دينا راسها بمعنى نعم
ساره:دينا انتي مفروض تتعلمي من تجاربك ف حياتك وتاخذيهم عبر لك
دينا:بس انا خايفه
ساره:خايفه من ايش مايقدر يسوي لش شي
دينا:خايفه يشل ولده وانا والله ماقدر اعيش بدون مشعل ولدي وحياتي تخيلي ف لحظه قال اريد ولدي وان رفضت بيرفع محاكم ودعاوي وانا ماقدر
ساره:دينا لا تضعفي انتي مو لحالك نحنا معك وقللللش لاتضعفي
سكتت دينا
ساره :انا لحين باروح عند البنات وتعالي حاولي تكوني طبيعيه
دينا :طيب جايه






مره الايام وصار يوم ملكه محمد على ساره وخلصوا الملكه وكل شخص راح لبيته


في بيت ابو سالم...........
ام سالم :ماشاء الله كبرت ساره وصارت عروس والفال لك ياسالم
سالم:ايه والله ,,هههههه آمين
ام سالم:يلا اني باسير انام تعبت اليوم واجد
سالم:نوم العوافي يالوالده
ام سالم :الله يعافيك
جلس سالم سارح هايم في ذكريات الماضي نزلت دمعته رغما عنها وصارت بدل الدمعه دموع
جت ساره:سالم عادك سهران
حاول يخفي دموعه ولكن ماقدر
ساره بخوف:سالم ايش فيك تبكي <وجلست تبكي معه حضنته
سالم ببكاء رجل متعب حزين بصوت باح:ساره انا اشتقت له
عرفت ع طول من يقصد:سالم لاتسوي بنفسك كذا هما السابقون ونحنا اللاحقون
سالم:شكله خياله ضحكته هباله مايروح من بالي ابدا ساره انا ضعفت من بعدهم ياليت اموت
ساره:لاتقول كذا نحنا من لنا بعدك واربي حتى انا اشكالهم ضحكهم مايروح من بالي وكل يوم ابكي وادعي لهم بس الله كريم
سالم:تذكري الكرسي الي رمينا دينا فيه انا وانتي ومشعل
ضحكوا وهما بيبكوا
ساره:ايوه وبعدين انا ومشعل طلعنا من السالفه وانت اكلتها
سالم وتنهد:الله ع ذيك الايام والليالي
ساره:الله يرحمهم يارب ويرحم جميع المسلمين






عندمآ لآنبَكيَ علىٌ آحزننَآ
فّ هذآ لآيَعنيً آننآ فقَدنُآ آلإحسَآسُ !
بل آحَزآننُآ كثُرتَ علَينُآ فَلمُ نجَد دمَوعآ تَعآدُلهَآ
فَ / آكتفينآ ب (آلصصمتَ) !


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-15, 09:54 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن عشر
//
مر اليوم ع خير وكل يوم يزيد هم دينا اكثر واكثر وصعب عليها الامور من اتصالات ناصر لها وتعلقها فيه من جديد


في غرفه دينا كانت تلاعب مشعل ولدها :امممواه نانع
رن تلفونها :الوو
..:هلا والله
دينا:هلا بك زود كيفك؟
ناصر:الحين صرت تمام لما سمعت صوتك
دينا:ههههههههههه صوتي دكتور مثلا!
ناصر:ايه دكتور بس ياويلك اذا عالجتي غيري
دينا:هههههههههه واثق الاخ
ناصر:نعم وليش لا ههههه وش تسوي؟!!
دينا:ولا شي بلعب مع شعوول
ناصر:فديته والله اشتقت له ودي اشوفه
دينا:يعني ودك تشوفه هو بس
ناصر:اشوفكم اثنينكم يلا دوري لش صرفه تطلعي من البيت
دينا:امممم ماقدر
ناصر:اافاا ليه ,ترديني ياديون حرام عليك لاتحرميني من شوفتك الحلوه
وصدقت دينا كلام ناصر نست خيانته لها وغدره حاولت تطلع من البيت بأي طريقه
طلعت وتقابلوا ف مطعم


ناصر :هلا هلا والله وانا الشوف المكان منور
دينا :هههه منور بوجودك
جلس يلعب مع مشعل ويسولفوا
ناصر:دينا ليه مانتزوج
دينا:ليش لا
ناصر:يعني موافقه
دينا:يب يب ,دامك تحبني ايوه موافقه
ناصر:بس اهلك
دينا:بيوافقوا ان شاء الله
ناصر:ان شاء الله بس احس الوضع بيكون اصعب وانا الحين نيتي زينه وما اريد اضرك
دينا:طيب الحين نروح لان تاخرنا انا وشعوول






في بيت امل........
مازن:وانتي يالدبه مابتفكينا
امل:ايش فيك
مازن :وايش فيك عادووو انا ماقلت لش جيبي لي ساره باي طريقه انتي تسستعبطي ولا ايش
امل:مازن فكر بعقلك ساره امس كانت ملكتها ويعني مالك دخل فيها
مازن:نطلقها
امل فتحت عيونها:كييييييييف
مازن :الي سمعتيه نطلقها انا قلت ساره لي يعني لي ومابغير كلمتي
امل:بس كيف وايش الي يخليك واثق انها بتكون لك
مازن:هي معك ف البي بي صح
امل:اكيد
مازن:رسلي لها رساله قولي لها معي عرس واريد فستان من عندك ولازم يكون الفستان الي اهداه لها محمد
امل :مازن لاتورطني ساره صديقتي وما اريد اطعنها دامها واثقه فيني
مسكها مازن من ايدها وعصفها:ااااه ااااه فكني
مازن:اسمعيني زين يالبراءه والثقه ان ماسويتي الي قلته لك بتشوفي شي عمرك ماشفتيه وايدك هذي بكسرها
امل:طيب بسوي بس اريد مقابل
مازن:عادها تتشرط ,,قوووولي
امل:تعطيني الشنطه الي جايبها قبل امس
مازن ارتبك:اي شنطه
امل:تفكرني جاهله وماعرف شنطه شفتها معك فيها فلوس
مازن بحيله:طيب طيب
امل :طيب اتفقنا
ونفذت الخطه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:17 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.