آخر 10 مشاركات
23 - امرأة تحت الصفر - راشيل ليندساى ( إعادة تنزيل ) (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          93- الشمس والظلال - آن هامبسون - ع.ق ( نسخه أصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          القليل من الحب (81) للكاتبة Joss Wood .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-15, 12:33 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(((((((((((((((~~ الجزء الثامن ~~))))))))))))))))))

احمد اتصل كذا مره فبشاير واهي للحين غالقه تلفونها صارلها يومين .. ففكر يروح لها البيت ..
احمد : امي امي
ام احمد : شبغيت
احمد : ولا شي انا طالع توصيني بشي
ام احمد : سلامتك وين بتروح
احمد بخجل : هااا بروح بيت عمي ابو بشاير
سهام بعرض وهي تقلد احمد : بيت عمي ابو بشاير ولا ماشي تشوف بشاير .. احمد حبيبيي الله يخليك ودني معك
احمد : اولا بيت ابو بشاير وبيت بشاير وااحد ثانيا بشاير زوجتي وعادي اروح معها ثالثا وين اوديك معي ماخذ اطفال انا
سهام : احمد بليييييز
احمد وهو رايح : روحي لاااااااااااااااااه

وصل احمد لبيت بشاير بس الحبيبيه رفضت تشوفه اونها زعلانه ...
احمد : ها محمد وين بشاير
محمد : اهاا قول من البدايه ياي تشوف بشاير وخلصنا
احمد : طبعا ياي اشوف بشاير يعني ياي اطالع ويهك من زينك انت اتعنالك يعني
محمد بستهبل : ههههه لا حبيبيي لا تتغزل فيني كذا ترا استحي
احمد : عادي حبيبي لا تستحي خذ راحتك .. اقول روح روح نادي اختك بسرعه ترا عندي شغل
محمد : زين عطيني الورد اخذه لها غرفتها
احمد باستغراب : أي ورد انت ويهك
محمد يستهبل : اسال عمرك ياخي تعلم الرومانسييه الريال لما يجي يزور خطيبته يجيب باقة ورد تحمر وفيها رساله مرسوم فيها قلب وسهمين (( مال اول )) زين ياخي خلنا من باقة الورد الاحمر خليك رومنسي ولما تجي لوح جامة غرفتها بحصاه ولما تطلعلها راويها ابتسامتك .. ولا اقول هالحركه ماتنفع
احمد : هههههههههههههه ليش عاد ماتنفع
محمد : يأخي انت ابتسامتك ماتساعد تقول هندي مساوييله فيزه بشاير اول ماتشوفها بتخاف ..
احمد : ههههههههههه عاد ابتسامتك الحلوه ابتسم ابتسم اشوف
محمد يبتسم يراوي احمد ابتسامته
احمد : هههههههه ايو حلو نخلي صورتك وانت تبتسم ونرسلها لعالم الحيوان
محمد : عالم الحيوان احسن من وحوش المريخ
احمد :ههههههههههههههههههههه روح روح يابابا نادي اختك
محمد : يأخي ليش تعنيني لي هناك اتصلبها وقولها حبيبتي انا تحت انطرك
احمد يقلد محمد : حبيبتي انا تحت انطرك .... ترا لو هي فاتحه تلفونها كنت محتيتلك انا
محمد : اهاا قافله تلفونها .. ليكون مزعلنها
احمد : انت شيخصك روح ناديها
محمد : تعبان وهي غرفتها فوق مفيني بارض اطلع الدرج
احمد طفران : محمد
محمد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ههه ههههههههههههههههههههههههه هه ههه هه هههههه
احمد : شو هالضحكه الماصخه .. ههه شفيك
محمد : تعيش وتاكل غيرها
احمد : هاااا لا يكون الكاميرا الخفيه ههه رمضان كريم
محمد : ههههههههههه مصدق عمرك انت عاد رمضان كريم قال
احمد : شفيك
محمد : ولا شي بس بشاير مو موجوده بالبيت طالعه من امس نايمه مع خالتي
احمد : سخييييييييييييف ههههه معليه وانا معذب عمري ويالس معك

_______________
مسقط 4 م
_______________

قمت ع الساعه 4 العصر صليت وطلعت اشوف ساره شتسوي ... ييت جنب غرفتها ابدق الباب وسمعتها تتكلم فالتلفون ... ابتعدت عن الباب بسرعه مابي اسمع اكثر .. رحت غرفتي ... انا لازم اعرف من هذا سالم.. لازم اوجه ساره واخليها تقولي من يطلع سالم هذا الى متى بظل ساكته وهي مخبيه علي ... يمكن تقولوا مو من حقي اعرف او شيخصني انا بساره ... بس ساره غير ياريتكم بس تفهمون شو تعنيلي ساره .. ساره اكثر من اختي لو خيروني بين العالم كله بما فيه روحي وبين ساره بختار ساره .. اتمنى بس تفهمون وتعرفون معزة ساره بقلبي ... مهما كان هذا سالم ومهما كانت ردة فعل ساره انا لازم اعرف منها كل شي ...
رديت غرفتي وفتحت لابتوبي وجلست اشتغل ع برنامج الفوتوشوب صرت محترفة هالبرنامج فالبداية مكنت اعرف كثير بس نور الله يخليها علمتني عليه اشياء حلوه حتى اني الحين صرت اتفلسف على ساره وسها ههه .. الاجازه للحين في بدايتها واظاهر انه بيكون فيهاا ملل ... طالعت التصاميم الي كنت مصممتها واييييييده مشالله علي اللهم لاحسد ابداع صراحه .. ترا ملقيت احد يمدحني واييد قمت امدح عمري ... فوق 32 تصميم .. خطرت ع بالي فكره ليش مسوي لي موقع وادخل فيه تصاميمي .. بدال مانا حاطته ع الابتوب كذا ما استفاد منها .. خل احطها فموقع ويستفيد احد منها .. تنهدت ... الموقع يباله شغل ... اتقلبت فالسررير .ااااااااااااااااااف ملل ملل ..... خطرت عبالي فكره خطيره .. بسرعه شبكت النت وفتحت كم موقع ايوو ايوو اهي هذي حلوه ... كتبت المكونات فورقه .. ابطبخ ... ههه ونزلت ركض للمطبخ .. اكني ديايه شايفه حب هه .. ركضت حتى الشغاله لما شافتني انتقزت ... بسرعه رحت طلعت المكونات وخلطتهم مع بعض ... طبعا عرفتو شبسوي كيكه ... دخلتها الفرن .. ياااارب ياااااارب تضبط ....نص ساعه الا اسمع الشغاله تصرخ ماما ماما عاد اهي البيت كله مسميته ماما ماما ولما يكون عمي هنا تناديه بابا ابدا ماتفقد عايلتها ... المهم ييت ركض وشفت الكيكه للاسف من فوق محترقه شوي شوي بس من جانب واحد ... طلعتها من الفرن .. وطلعت الجزء المحترق وقطعت الكيكه وحطيتها بصحن وحطيته بصينيه وجلاسين وعصير مانجو بارد ... شفت الشغاله كانها معصبه شوي ... عبالي معصبه لانه معطيته كيك طلعت معصبه لاني وصخت المطبخ .. ههه ... خذت الصينيه ورحت الصاله ... حصلت خالتي ام جاسم بالصاله وحده .. يالله انا قليلين مذهب انا وساره خالينها وحده واحنه كل وحده بغرفه ,,, رحت وجلست جنبها

انا : هلا خالتي يالسه وحدك ليش منهمتينا (( ناديتينا ))
ام جاسم : قلت يمكن مشغولات
انا : لا مشغولات ولا شي .. ها شوفي سويتلكم كيك وحدي سويته عاد ذوقيه وعطيني رايك
ام جاسم : دام انتي مسوتنه اكيد حلو
انا : هههه بصدق ترا
ام جاسم : والله حلو هين ساره
انا : فوق بغرفتها
ام جاسم : وشخبار الدراسه معاك خبريني شياكلوكم هناك
((((( لما سالتني ام جاسم عن الدراسه وبالذات لما سالتني شياكلوكم هناك حسيت انها امي .. امي امي ..مدري ليش حسيت هالاحساس بس ام جاسم تستاهل كل خير ... يعني اهي صحيح في اوقات كانت عصبيه معاي بس بعد لها فضل علي .. انا نيست كل شي سوته فيني من لما قالتلي سامحيني ...ام جاسم من بين الملايين من هالناس الي عايشين جنبنا ومعانا ... قلبهم ابيض وطيب بس ميبينون هالشي من الناس الي يلبسون قتاع القوه والجبروت عشان يحميهم من الدنيا ومن الناس ... بس من داخل قلبهم طيب ))))

انا : تمام بس عاد اكلهم مو مثل اكلنا هنا
ام جاسم : كيف يعني
انا : يعني اكلهم طعمه ماصخ ترا مثل اكل المطاعم فهمتي علي
ام جاسم : الله يعينكم عاد تحملوا
انا : يالله ياخالتي تعب والله نتعب دراسه واختبارات وضغغط وغربه .. عاد احيانا فكر اودر الدراسه هناك وانتقل هنا
ام جاسم : الله يصبركم انتي بسوريا وجاسم بلندن الله يعين
انا : يالله هانت كم سنه واخلص .. جاسم هاي اخر سنه له لا
ام جاسم : باقيله هالسنه وشهرين
انا : اهااااا .. وهاجر بنت اخوك تدرس الحين
ام جاسم : ايو الحين دخلوها كليه خاصه
انا : اهاا اهي مكانت مقبوله فالتقنيه
ام جاسم : قبلوها اول بالتقنيه بس هي مطاعت تدرس تقول عاد شبتفيدني التقنيه .. والحين دخلها ابوها كليه خاصه
انا : اهااا .. عمي متى بيي
ام جاسم : اليوم باليل قايل .. زين بعد تبدا اجازته فهالوقت بنطلع نتمشى
انا : فكره الوقت الحين حلو بارد ماشي حــــــ
وتقاطعني ساره : هاااااااااااااا تاكلو وماتنهموني اه يالغدر
انا : تعالي تعالي ذوقي انا مسوتنها
ساره : لا اخاف اتسمم
انا : ماااااااااااااااالت انتي تعرفي تسوي مثلها
ساره : حرصي اذوق ... مممم .. لا حلوه حلوه احيانا تطلع منك حركااات
انا : اعجبك
ام جاسم : تعلمي منها انتي شوي كلها بغرفتك وهالتلفون فاذونك

عاد انا هالوقت راسي صار كبر الكره الارضيه .. يااااي مدحوني

أذن المغرب وطلعنا نصلي ... صليت وقريت شوي قران ... رحت جنب الشباك اوووووووووه القمر باين اليوم .. بس مافي نجوم وايد ... الهوا بارد ....
سكرت الدريشه .... نزلت تحت بالصاله كالعاده الصاله فاضيه فتحت التلفزيون حطيت ع فيلم الحين بادي شكله حلو ...
______________________________

_________
الباطنه :
_________
ابو راشد : عائشه الحين تذكرتي هالسالفه وينك عن بنتك من زمان
ام راشد : ساعدني ساعدني يا غانم خايفه اموت وانا مو شايفه بنتي
ابو راشد : الحين تذكرتيه انا من وين اطلعها الحين وانا معرف أي شي عنها ولا عن اهلها
ام راشد : انا اعرف اهلها والي يسال ميضيع
ابو راشد : لا لا لا قلتلك مليون مره لا
ام راشد : زين ليش
ابو راشد : منبا فضايح على اخر عمرنا الحين بس تذكرتي بنتك وينك عنها كل هالسنين .. بعدين انتي تظني هي اصلا بترضى تشوفك
ام راشد : كيف يعني ماترضى انا امها
ابو راشد بعصبيه :عايشه بلا طولة لسان قلتلك لا يعنى لا وهالسالفه لو فتحتيها مره ثانيه ماتلومي الا عمرك

_________________________

__________________
بيت بشاير .. مسقط 6 م
___________________
بشاير كانت بغرفتها تشوف شو ناقصها من اغراض لان العرس قرب .. وشوي يندق باب الغررفه
بشاير : تفضل
ناديه : هلاااااااااا عاش من شاقك يالقاطعه
بشاير تقوم وتسلم على ناديه : هه شخبارك اشتقنالك وشخبار ميوووسه
ناديه : بخير ميس تحت عند خالتي .. وتاشر عالاغراض .. هااا خلصتي
بشاير وهي تيلس ع الكنبه : يعني شوفي انا ماراويتك الذهب صح تعالي اراويك
ناديه باعجاب : الله هذاااا يهبل .. وااااو .. بس هذا مو كانه بسيط وايد
بشاير : عاد انا محب الشي الدفش
ناديه : اونه تتهني الغاليه
بشاير : سيف تحت
ناديه : ايو .. سلمي على سيف وروحي طبخيلنا الغداء انا بريح شوي اوكي ميري
بشاير وهي تفرها بالمخده : ميري فعينك .. اقول ناديه بقولك شي بس لا تعصبي
ناديه : شو
بشاير : تذكريها ربيعتي ريم الي كانت هنا لما جيتي اخر مره
ناديه : هذيك البيضاء طويله شوي
بشاير : ايييييييييييييييو
ناديه : زين شفيها
بشاير : هههههه لما شافتك قالتلي هذي حرمة اخوك قلتلعها ايو قالتلي تشبه شغالت ولا عم جيرانا
ناديه : هااااااا من من من
بشاير : شغالة ولاد عم جيرانهم هههههه
ناديه : اقول بشاير
بشاير : هلا
ناديه : مالت عليك انتي وصديقتك وجيران صديقتك وعم صديقتك وولاد عم صديقت وشغالة ولاد عم جيران صديقتك
بشاير : هههههههههههه روحي روحي قدامي اخرتيني اروح اسلم على اخوي العووود
ناديه : اذا لقيتيه تحت
بشاير : اعرفه اخوي مايطلع من البيت الا لما يسلم على اخته حبيبته
ناديه : نشووف

سيف : هلااااااااا هلااااااا حيالله العروسه اوه اوه محلوه
بشاير : هلا والله صدق محلوه مشكووووووووور رفعت معنوياتي
سيف : اكيد محلوه دام اني انا اخوك
بشاير : خلاص خلاص لاتبدي نغمتك من يديد
سيف : اصلا انا الجمال والحـــ
بشاير تقاطعه : خلاص خلاص ميوسه حبيبتي تعالي سلمي على عمتك
ميس : مابا
ناديه : عيب ماما روحي سلمي على عمتك
ميس : مااابا بتاكلني
محمد : ههههههههههههههههههههههه هه ههههههه
سيف وكانه شاكه فشي : من قالك كذا ميس
ميس تاشر على محمد : هذا
سيف + محمد + ناديه: ههههههههههه
بشااااير : حمود يالحمار صحح المعلومه
محمد : شوفي ميوسه انا قلتك هذي وحش ياكل صح
ميس : صح
محمد :شوفي هذي احيانا تصير وحش كبير ياكل ويــ
بشاير : حموووووووووووووووووود
محمد : واحيانا تصير فراشه حلوووه اطير
ميس : والله
بشاير : لابس انا اصير فراشه حلوه مصير وحش
ميس : طيري اشوف
الكل : ههههههه

__________
مسقط 9 م
__________

بما ني قررت افاتح ساره اليوم بموضوع سالم .. من سالم .. انا وحدي مادري .. المهم قررت افهم منها كل شي اليوم .. صليت العشاء وطلعت من الغرفه متجهه الى غرفة ساره
انا : طق طق طق
ساره : ادخل
انا : ها شتسويين
ساره : ولا شي بس يالسه اراسل ربيعتي فالجامعه
انا : اها من اسمها
ساره : منال
انا :اهااا زين سولفيلي عن البنات معكم فالجامعه يعني الاشياء الي تصير معاك بالجامعه
ساره باستغراب : عااادي شجون بنات ولمه وسوالف اشاء عاديه
معرفت كيف ابدي الموضوع : اههااا وكيف الشباب فالجامعه محترمين
ساره : يضحك سؤالك يعني فيهم الزين وفيهم الشين
ياربي كيف ابدي الموضوع : ساره بغيت اسالك شي
ساره باستغراب واضح : شوووو
انا طالعتها : مين هذا سالم
ساره : سالم ؟؟؟؟
انا : ايو سالم الي تكلميه بالتلفون
ساره : وانتي شعرفك شجون انا محيدك تتعبثي بتلفوني
انا : متعبثت بتلفونك بس سمعتك كذا مره تكلميه
ساره عصبت : زين والحين
انا بنفس عصبية ساره : ولا شي بس من هذا
ساره : زين هدي وانا بقولك السالفه كلها
انا : هااا تفضلي اسمعك
ساره : ماشي بس انا تعرفت عليه بالصدفه
انا : كيف يعني بالصدفه
ساره : اوكي بحكيلك السالفه كلها بس توعديني اتم سر من بينا
ابتسمت : اوعدك
ساره : مره كنت واصله متاخره للجامعه فكنت امشي بسرعه لاني متاخره عن المحاضره
طلعت الدرج مسرعه وصدمت بواحد وطاحن الاوراق والكتب مني
ساره : اسسفه مقصدت
الريال : خلي عنك انا بلمهم انا الغلطان
ساره : لا معليه ...
ولميت اوراقي ورحت بسرعه
بعد يومين كذا كنت داخل المطعم فاشرت لي منال انه في واحد ورانا يطالعني .. لفيت عشان اشوف من وانصدمت وحصلته اهو ... طلعنا من المطعم بسرعه ... فصرت دايما المحه قدامي .. جنب اللفت ... بالدرج . بالمطعم .. بمواقف السيارات ... ومره وحده كنت طالعه بالدرج
الريال : لو سمحتي الطيبه
لفيت عشان اشوف منو هذا وانصدمت بنفس الريال الي صدمته ذاك اليوم
انا بعصبيه : خير
الريال : اسف اذا ضايقتك,,, بس بغيت اعطيك هذي الورقه بليز اتمنى انك تقريها ماراح تاخذ من وقتك كثير .. ماراح تخسري شي اذا قريتيه بالعكس ممكن تساعدي انسان

وخلى الورقه وراح ...ترددت اخذ الورقه .. بس بعدين الفضول زاد عندي واخذتها ودخلتها بشنطتي ورحت بسرعه .. لما رديت البيت فتحتها وقريتها ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-15, 12:34 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(((((((((((((((~~ الجزء التاسع ~~))))))))))))))))))

السلام عليكم ورحمة الله بركاته
ترددت كثيرا في كتابة هذا الرسالة لك .. لكن قلبي ارغمني ووجدت يداي تكتبان هذه الكلمات لك ولساني يترجاك ان تاخذيها ... لقد رايتك اول مرة صدفه .. وكم تكون الصدف في حياتنا مفيدة كثير ا ...احببت الصدفة من بعد ان التقيتك صدفة ... صورتك .. هو ذالك الطيف الذي لم يفارق خيالي لحظة واحده .. كنت اتذكرك دائما .. عيناك العسليتان الرئعتان .. الا الان اتذكرههم .. فاصبحت رجلاي تقوداني الا الاماكن التي اعتدتي الجلوس فيها .. كنت ابحث عنك بين الكثير من الفتيات .. نظرتك الا الان في خيالي .. خطوط القلق التعب التان انرسمتا في جبينك الا الان اتذكرهما ... لا ادري لماذ اكتب لك هذه الرساله .. ولكنني لا اريد ان اظل اجري وراء سراااااب .. فكل شي فيك جذبني .. ما اريده منك الان قراءة رسالتي اكثر من مره .. ارجو ان تفهمي معنى كلماتي وتتعمقي في رسالتي ... فانا اتمنى انا ارى يوما رسالة منك .. لا يهم ماذا اعني لك .. اعتبريني ... كاخ .. كصديق .. ك**** .. اعتبريني ماشئتي ولكن انا ساعتبرك دائما تلك الفتاة الملهمة للقصائدي ..
انتظر منك مجرد رسالة قصيرة تناديني فيها او تبعديني او تشتميني فقط اريد ان ارى أي شي منك .. هذا رقمي ******* ...
(( سالم ))
قريت رسالته اكثر من مره .. ما ابي اكذب عليك واقولك اني رميتها او حرقتها .. لا رجعتها وحطيتها تحت مخدتي ... ما اعرف ليش وانتي بعد لاتساليني ليش ..بس ما ارسلت له ولا رساله .. مرن 8 ايام عالسالفه .. ومره كنت طالعه انتظر صديقتي بالمطعم ولتقت عيني بعينه ... شاف علي بنظره مافهمتها المهم اهي نظره وحده وطنشني .. فهمت وقتها انه مو من النوع الي يلحق البنات .. فكرت انه صادق .. مادري ليش اسرتني نظرته ... رحت كان ودي اعرف طبعه .. فقلت اهوللحين ميعرف رقمي ركبت بطاقتي القديمه بدل الجديده واتصلت
اتصلت ثواني وياني الصوت
سالم : الو
ساره : الو .. هذا تلفون عزان
سالم : لا والله شكلك غلطانه
ساره : اوكي سوري
سالم : مع السلامه
ساره : مع السلامه

قلت بخلي عمري غلطانه عشان اعرف طبعه .. قلعت البطاقه القديمه وركبت الجديده وارسلتله باليوم الثاني رساله معرفت شو اكتبه بس قلتله

((( انا قريت رسالتك ))

ثواني ورد علي
(( وشو قررتي ))

(( انا موافقه نتعرف على بعض بس عن طريق الرسايل بس ))

(( تمام .. بعرفك على عمري بالاول ")

صرنا نتراسل .. حتى اني صرت ما اشوفه بالجامعه كله نتراسل .. عجبني انه صار مايروح الاماكن الي انا اروحه .. حبيت تصرفه وايد .. بعد مده قصيره تقريبا شهر ونص .. رسلتله كذا رساله مرد علي .. بعدين ارسلي انه ابوه توفى فرديت عليه برساله اهديه واصبره
فارسلي (( انا محتاج لك ساره ))
اتصل فيني وكلمته كان منهار وزعلان وايد على ابوه ...من هذاك اليوم صرت انا احيانا اتصل فيه وهو بعد احيانا يكلمني تعودنا ع المكالمات ولا واحد فينا طلب من الثاني انه نتوقف ع المكالمات اتفقنا على اشياء كثيره اولها لزواج .. اهو هذي اخر كورس له ويتخرج ...قابلته مرتين بالجامعه لانه كان يحل لي واجباتي الي ا ماعرفها لاتنسي احنه نفس التخصص ..

شجون : :::::
كنت اسمع ساره وهي تتكلم وفداخلي مستغربه من ساره .. كل هذا يصير معها ومتخبرني .. ساره تغيرت .. فهاللحظه بس حسيت بالحنين لساره الاولانيه اشتقتها واييد جلست اطالعها فتره بصمت ..

ساره :::::
مدري ليش خبيت عنها هالسالفه . بس انا بعد لي خصوصيات مو لازم كل شي اخبرهاا اياه .. اوووه ساره اصلا انتي كممره كنتي تبي تفتحي الموضوع معها بس كنت تغيري رايك بااخر لحظه ... بس انا مسويت شي غلط

شجوون :
ساره كانت عاقله .. شلي خلاها تسوي هالحركه .. انا ماتوقعت فيوم او تخيلت مجرد خيال انه وحده فيناتسوي هالحركه .. حتى اهي دايما كانت تحتقرالبنات الي يكلمن الشباب بالتلفون دون أي قرابه او صله رسميه

ساره ::::::
انا ماحس انه الي سويته غلط ... بعدين تغيرت افكاري ... بس بس لو طلع سالم .. مستحيل مستحي اصلا سالم ميفكر باحد غيري
////////////////////////////////////////////
شفتو شلون انا وساره كنا قريبين من بعض حتى لو كنا بعيدينمن بعض اتمنى تكونوا فهمتو قصدي .. ساره قريبه مكني لدرجة انه ممكن تقرا افكاري وانا ممكن اقرا افكاري .. اذا كانت زعلانه مضايقه فرحانه .. بدون متعبر كنت اعرف هالشي ...

انا : زين شتعرفي عنه
ساره : هو وحيد وابوه مات وعايش مع امه
انا : ساره انا مابي احطمك بس انتي كان تفكيرك غير ..
ساره : ادري انا كنت احتقرالبنات الي يكلمون الشباب بدون أي رابط بينهم بس
انا بانفعال : بس شو ساره انتي تغيرتي .. ساره لاتغلطي هالغلطه ترا بعدين بتعبي .. وهالسالم الي تتكلمي عنه متعرفيه صادق او كاذب شو طينته ماتعرفي
ساره معصبه : انا ماسمحلك تتكلمي عنه بهالطريقه مهما كان هو شخص انا وثقت فيه وعارفه هو شو
انا : كيف يعني عارفه هو شو ..عندك دليل واحد يضمن انه صادق معاك ..
ساره بعصبيه وكانها تبي تسكر الموضوع : كافه انه يبيني
انا بعصبيه : شالي دراك انه يبيك اهو اكيد يضحك عليك يتسلى معك وبس بيشبع منك وبيمل منك بيرميك
ساره والي تفاجئت بكلامي وزادت عصبيته : شجون ليش انتي كذا حاسده .. تقولي هالكلام كله لانك غيرانه مني .. شجون اصحي اصحي هالمره بس .. انا بنت عمك .. افرحي لي مره وحده بس .. انتي دايما قلبك قاسي مافكرتي انه هالشي يسعدني .. بغيتي اتحطميني . لا ياماما الحين انا كبرت وصرت اعرف كل شي مو كافي كل شي سويتيه فجاسم ...
صرخت فيها : شو سويت لك لاني خايفه عليك صرت حاسده وبعدين انا شو سويت فجاسم
ها
ساره : احنه مو ذنبنا انك انحرمتي من ابوك وامك انتي تحسديني شجون لاني عشت وسط امي وابوي ..والحين لفيت زوج المستقبل المثالي وكل هــ

قاطعته وصرخت : انا شو سويت فجاسم

ساره : ههه تسوي عمرك ماتعرفي شي هااا .. عذبتيني وعذبت يجاسم .. جاسم الي رد هنا بس عشانك وانتي كل مره تشوفيه اطنشيه .. جاسم الي يرسلك كم رساله وانتي مطنشتنه .. اذا كنتي ماتبيه ..خبريه قوليله حرام تخليه معلق امال ويجري وراء سراب .. بس انتي وحده قاسيه وحاسده للاسف يا شجون طحتي من عيني

انتي وحده قاسيه
قاسيه
حاسده
قاسيه
عذبتيني
حطمتين
طحتي من عيني
حاسده
غيرانه مني
عذبتي جاسم
قاسيه
قاسيه
مو ذنبنا اذا انحرمتي من ابوك

فهاللحظه طلعت من غرفة ساره .. ظلت هالكلمات ترن فاذوني .. ومن من من ســــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاره وما ادراكم من ساره .. ساره الي اغلى من روحي .. ساره تقولي انتي غيرانه مني . انتي حاسده انتي قاسيه ... للحين صدى هالكلمات فخيالي ومااعتقد راح ينمحي ... ماعرفت شسوي كلمات ساره كانت مثل القنبله الي تنفجر فالوجه .. ركضت كل شي كان تغير كل شي كان تغير لو ابوي كان عايش ... ابوي ومو بايده ابوي ماااااات مادري ليش حسيت انه كل شي كان تغير لو كان ابوي اوامي موجودين ؟؟ يمكن لو كانوا موجودين كانت علاقتي بساره راح تكون قويه لهدرجه .. يمكن كانت سطحيه .... لو كانت سطحيه كان احسن واريح كانت مبتطعني مثل الحين ....بس فهاليله بس كررررررررهت امي ..طول عمر كنت اقول يمكن كان عندها اسبابها ... بس فهالليله انا خلاص اعتقد ان امي اهي سببي عذابي فهالدنيا كلها .... بس عهدن علي لو رجعتي يأمي ماراح اسامحك طول عمري .......
لاتظلميني يالدنيا .ولاتعذبيني .أمي يابتني بالصدفة ...
ولا تحكمين علي بالشقى .ترى النور في حياتي يطفى ...
اتمنى ان الحظ يمشي معاي ..ونية الناس لي تصفى ...
وتصطلح أموري ..والجروح اللي في قلبي تشفى ...

كنت للحين فصدمه رديت طالعت وراي .. ايو الحين انا طلعت من غرفة ساره .. ساره .. ساره .. اهي الي سمعتني كلام مثلالسم .. ساره اهي الي قالتلي عذبتيني .. ساره ساره مستحيل ......ركضت ... للحين اتذكر هالكلمه .. احنه مو ذنبنا انك انحرمتي من ابوك وامك
.. احنه مو ذنبنا انك انحرمتي من ابوك وامك
.. احنه مو ذنبنا انك انحرمتي من ابوك وامك
.. احنه مو ذنبنا انك انحرمتي من ابوك وامك

ليش ليش ياساره تذكريني ... انا كنت ناسيه منت عاده عمري وحده من هالبيت .. كنت ناسيه انه امي تخلت عني وانه ابوي اااااااااااااه ابوووووووووووي مات وينك يا ابوي والله اشتقتلك والله تعال شوف بنتك كيف عايشه ياابوي وينك

فتح لي دفتر الذكرى مع الاحزان بعثرني..
وتركني اتصفح اوراقه وبين حروفه سهرني.
.وقف دمعتي بعينه وحيرها وحيرني
..وشدني حيل للماضي وخلا الشوق يجبرني..ساعات الشوق يترجا ساعات الشوق يامرني"

ركضت غرفتي .. دخلت وقفلت الباب على عمري ... طلعت البوم الصور من الدرج ..طالعت ابوي .. ضميت الصور لحظني .. وجلست ضامه لريوله وابكي ... انا شسوينت ياربي اناشسويت عشان كل هالعذاب الي انا عايشه فيه ... بكيت .. وبكيت وبكيت

((( كل الجراح تهون يا جرحي بذاتي
..يا دمعه الليل الطويل يا سر احزاني
...شايل المستحيل والصبر عنواني..سيف الصبر ذبحتني يا سيف الصبر...غربه وغدر وآه آه من الغدر...يا غربتي طالت معاك رحلتي..في دنيتي صرتي مساري وسكتي...بودعك يا ليل العذاب ...بودعك وارحل على متن السحاب...وبتشوفني مثل الضباب )))

..........
سمعت اذان الفجر وانا للحين ظامه صور ابوي وابكي .. شدني صوت الاذان .. فتحت شباك الغرفه ..كان الجو بارد .. ظلااام .. السماء سوداء .. النجوم متناثره .. كان اذان .. وتسمعي صوت صرير الهدوء
جلست اتامل المنظر مده .. رحت طلعت دفتر الخواطر وكتبت

اليك ...
اليك انت فقط
يا اعز الناس
.. انت .. ايها البعيد
انت ايها الملاك
كم ملات دفتري
بكلمات الحب
والشوق
والحنين
اليك
لكنني
اليوم اكتب
لك
ليس لانني
اريد ان اصف
حبي
وشوقي
لك مجددا
فقط انني
اشعر بحنين كثير
الى قبرك
ايها الموت
تعال الي
فانا بانتظارك
سئمت هذه الحياء ..
سيقتلني الشوق
وساموت
وانام جنب قبرك
للابد
ونبقى سويه
يا ابـــي


.............................
سكرت دفتري .. وعيني للحين تسكب دمعها ... قمت توضيت .. وصليت ... حسيت اني ارتحت شوي بعد الصلاه ...قريت قران شوي . مانمت طول اليوم وللحين ماودي انام ... احس عمري مخنوقه .. كل هواء هالغرفه وهالبيت معاد يكفيني .. نزلت تحت بالحوش .. شفت سيارة عمي اكيد وصل باليل ومحسينابه .. كان الجو بعد مظلم شوي ...وصوت العصافير زايد الجو جمالا .. ناظرت صورتي بجامة السياره .. عيوني وارمه وهالات سوداء تحت عيوني .... ااف ..ماريد افكر بشي ابدا ودي اقضي هالباقي من اجازتي بمكان بعيد .. وحدي ماحد معاي ودي ارتاح ولا اشوف احد ....ودي ابتعد عن ساره ... عن الكل ... خطر على بالي جاسم ... مسكت راسي ... اااااف ودي اروح المستشفي اسوي غسيل مخ ودي انسى كل شي صار امس .. جلست بالحوش لين طلع لضوء عمي وخالتي ام جاسم مايطولو بالرقاد ع الساعه 6 الصبح اهمه قايمين ... تفاجات بصوت عمي من وراي
عمي : اوووه شهالنشاط شجوون قايمه من وقت
رحت لعمي وحبيتله راسه : صباخ الخير .. متى وصلت
عمي : الساعه 2 امس . شكلك مرقدتي طول اليل
انا : لا رقدت بس بعد صلاة الفجر مرقدت ((( اضطريت اكذب مودي احد يعرف شصار امس ))
عمي : وشخبارك وشخبار الاجازه
انا : تمام الحمدلله .. تقهويت
عمي : لا الحين خالتك ماشيه تسوي القهوه .
انا: زين بروح اساعدها
عمي : حيبها بنتي هبة ريح بس قبل ناوليني هوز الماي ابى اسقي الزرع
انا يااااي مدحوني مره ثانيه : انشالله
ناولت عمي هوز الماي ورحت اساعد خالتي فالمطبخ . .
انا :صباح الخير
خالتي : صباح النور .. شجون قايمه من وقت شصاير
انا : خلاص اليوم اخر يوم اقوم من وقت شفيكم كانه شي غريب يعني
خالتي : هههههههه لا جد ليش اليوم غير
انا : بس مياني نوم .. سويتي القهوه ولا بعد
خالتي : اذيه القهوه زاهبه بس بسوي الشاي وبوديها
انا : زين خالتي ا نتي ودي القهوه وانا بسوي الشاي
خالتي : لا مابا اتعبك
انا / ههههههه لا تخافي اعرف اسوي شاي زين والله العظيم
خالتي : ههه فاهمتني



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-15, 12:35 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(((((((((((((((~~ الجزء العاشر ~~))))))))))))))))))

سويت الشاي وحطيته ع النار ورحت ايلس معاهم ... كان عمي يسولف ويضحك قدر يخليني انسى ضيقتي شوي .. بس بعدين قال شي وترني
عمي : المهم الحين انا بوديكم صلاله سبوعين ومن نرد يصير خير
خالتي : شنسوي فصلاله الدرب طويل وتعب ودينا الحين صور نشوف خوالي هناك
عمي : من نرد بوديك تشوفي خوالك وتيلسي معهم كم يوم وبعدين بنزلك السوق ولمي الي تبيه زين كذاك
خالتي : زين بس انا مبروح معكم صلاله روح انت وشجون وساره
عمي : ليش عاد
خالتي : انا اتعب من الدرب الطويل والضغط عندي يرتفع
عمي : كيفك وانتي ياشجون شرايك

تنهدت يعني خالتي مابتروح وبنروح انا وساره .. وانا ماريد احتك بساره وعمي اصلا بيلاحظ انه بينا شي .. ترددت وبعدين قلت
انا : حتى انا عمي اتعب من الدرب الطويل واتصدع روح انت وساره ... ولاتنسى تيبلي هديه
عمي : ههه عاد انتي ماتمشي وخالتك ماتمشي خلاص امري لله بنروح انا والربع
قلت : وساره
عمي : يوم انتي ماتمشي وخالتك ماتمشي ساره بعد خليها تيلس معكم
تنهدت ... الحين ساره بتقول انه انا الي ضيعت عليها المشيه ... اوووووووه .. اف
عمي : كيف مبتريقونا
انا : يلسي يلسي خالتي انا بيبه
خالتي : تسوي فيني خير احس ظهري يعورني
رحت يبت الشاي ووالريوق وتريقت معهم ... اااه قايمه من وقت .. يعني انا اصلا رقدت .. رحت خذتلي دش سريع وطلعت حسيت فيني رقاد .. رقدت مقمت الا على صوت التليفون
انا : الو
سهام : الو لا تقولي راقده
انا : ليش الساعه كم الحين
سهام : 4 العصر
انا : اااه مرقدت طول الليل
سهام : وليش عاد
انا : سهام اكلمك بعد شوي
سهام : اييه لا تردي تنامي
انا : باي باي
وسكرته فوجهها ... ههه حليلها سهام .. رديت انام ماقمت الا الساعه 5 العصر قمت وصليت الظهر والعصر ونزلت تحت احسني يوعانه .. الصااااله كالعاده فاضيه سالت الشغاله وين خالتي قالتلي طلعوا اهي وعمي ... خبرت الشغاله تيبلي الغداء تغديت وفتحت التلفزين .. كل شي ممل .. سكرته ورجعت غرفتي ... فيني ملل ودي اكسر اثاث الغرفه كله من الضيق والملل الي فيني .. ماشي حل غير اني افتح النت .. فتحت النت .. وفتحت ايميلي شفت كذاايميل يديد من جاسم مافتحتهن تذكرت كلام ساره ... بندت الموقع كله .. اخر شي قررت اطلع نكت من النت فتحت على كذا موقع .. ااف نكت قديمه ...ههههههههههههههههههههههه� � حلوه حلوه ...



________
مسقط 6 المغرب
__________

بشاير : الو
احمد : كلللللللللللللللللللللللل لوش انا باكر بسوي عزيمه وبذبح
بشاير تسوي روحها مو عارفه شي : الو من معي
احمد : الفارس الملثم فوق خيل ابيض جنب البحر
بشاير كاتمه ضحكتها : عاد وراك ملثم عق اللثام محد غريب
احمد : لا عشان يطلع الفيلم حلو
بشاير : نعم بغيت شي اخوي
احمد : ااااااااااااااااااااااااا اه احل نعم اسمعها
بشاير : مطول
احمد : هلا والله هلا الف مره هلا بهالصوت وبراعية هالصوت
بشاير تستهبل : اااااااااااااااااه احمد
احمد : قصدك مجنون بشاير
بشاير : ............
احمد : الو
بشاير : الو
احمد : هاه وين رحتي
بشاير : ولا مكان
احمد : بشاير والله اشتقتلك
بشاير : احمد والله ميصير الي انته تسويه
احمد : شالي ميصير
بشاير : حكاية الصديقات هذي
احمد : هههههههههه ههههه بشاير والله كنت استهبل معاك والله العظيم وحياتك كنت اكذب عليك
بشاااير : والله
احمد : والله ياهبله
بشاير : ما هبل الا انته
احمد : بشورتي
بشاير : عيونها
احمد : هاااا ماسمعت شو قلتي
بشاير : ولا شي
احمد : ههههههههههههه تسلملي عيونك ماي هارت
بشاير : الله انا يقولولي ماي هارت
احمد : انتي ماي هارت وماي لوف وانتي كل شي
بشاير : تسلم الغالي
احمد : بشورتي
بشاير : هلا
احمد : شرايك اليوم نطلع نتعشى مع بعض
بشاير : مممممم اوكي
احمد : تمام جهزي ع الساعه 7 بمرك
بشاير : 7 مو بدري
احمد : عشان اشبع منك
بشاير : اوكي ع 7 ونص انا جاهزه
احمد : عاد ليش السبع والنص سبع بالضبط
بشاير : ااااااااوكي
___________________________
_________
لباطنه 8 م
__________

يارب يارب يارب ارحمني وارحم حالي ... يارب انا عبدك اناجيك واطلب منك الصفح والعفو ... يارب ارحمني .. يارب اجمعني مع ابنتي .. يارب ارحمنا وارحم حالنا ... يارب عفوك

لازالت ام راشد تردد طلبات الدعاء والعفو بعد كل صلاه .. ولازالت تحاول ايجاد طريقه لكي يوافق ابو راشد على ان يساعدها ويبحث عن ابنتها .. ابنتها ... الان تذكرت ابنتها ... ياترى هل ستسامحها ابنتها الان ... هل ستتستقبلها بابتسامة ساحرة وتفتحه لها ابواب قلبها وتدخلها الى قائمة احبابها .. هل ستنظر اليها بشوق وحنين .. هل ستبكي بين احضانها لتعبر لها عن مدى اشتياقها واحتياجها لها .. ااااااااااااااه هل سياتي هو ذلك اليوم الذي سنلتقي فيه ...

ام راشد مافكرت مجرد تفكير انه بنتها مستحيل تسامحها او انها تلومها .. كل تفكيرها او تخيلاتها انها تركض وتلمها وتخبرها انها اشتاقتها وانها كانت تنتظر هاليوم الي تشوف فيه امها بفارغ الصبر .. قررت تفتح موضوع بنتها مره ثانيه لابو راشد .....


_________
مسقط 11 م
_________

مرت الايام واليالي .. كنت احس بكل دقيقه تمضي في حياتي .. كان الملل هو رفيقي الدائم الذي لا يفارقني .. عمي سافر . الله يرده بالسلامه ... ام جاسم يا تكون مع الييران او بيت اخوها وحتى الاوقات الي تكون فيها بالبيت مكنت اييلس معاها خايفه تلاحظ انه في شي بيني وبين ساررره ... صرت ملازمه غرفتي ما اطلع منها .. حفظت شكلها .. عديت بلاط الغرفه كامل .. حتى اتوقع اني صرت حافظه كم بلاطه فارضية الغرفه ومن كم طابوقه مبني اليدار .. مليت ... كنت اغلب الوقت ع النت او اكلم سهام او نور ع التلفون .... اااااخ لو كانت سالفتي انا وساره مو صايره .. كنت عزمت كل البنات تبع ايام الثانويه وكل البنات الي نعرفهم ونسوي حفله كبيره ... بس ااااااااااااااه الظاهر سالفتنا مطوله ... فتحت تلفوني مليان صوري انا وساره تاملت صورة ساره كنا مصورينها فملكة بشاير واحمد ولد عمتي ...ساره فقمة الجمال .... عيونها سوداء وشعرها ايود كاسر للون بشرتها للبيضاء ..كل شي فيها حلو ... انسدحت ع السرير .. فكرت ياترى مين الغلطان فينا .. يمكن اكون انا الغلطانه ايه انا غلطانه ...وساره بعد غلطــــــ .. ااااااااااااااااااااااااا ااااف كل مافكر بهالموضوع احس بكتمه بضيق بصداع بالم بشوق ... ساااااااااااااااااااااااا ااااااااااره قلتلكم كم مره عن غلات ساره فقلبي ..معقوله معقوله ايي اليوم الي ينهد فيه كل شي بيني وبين ساره .... اليوم ماتغديت ولا تعشيت ومو حاسه بيوووووووووووووع .. وبعد قايمه من الساعه 7 الصبح ولا فيني رقاد .... خطر ع بالي انزل تحت يمكن اشوف ساره فتحت باب غرفتي ... نزلت تحت بالصاله ومريت ع المطبخ شفت ظل اتقربت شوي قررت ادخل المطبخ يمكن يصير شي يديد ...رحت ودخلت شفت ساره سويت عمري منصدمه اني شفتها اونه ع بالي المطبخ فاضي المهم رحت فتحت الثلاجه وطلعت غارشة ماي وسكبت لي كوب ماي وشوي واسمع
طرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررراخ
ناظرت وراء .. انكسر كوب الشاي الي كان فايد ساره ناظرت على وراء شفت الزجاج كان ودي ارو اشوفها اذا تعورت بس لفيت وجهي بسرعه وحطيت كوب الماي ع الطوله وطلعت برا المطبخ .. مدري ليش سويت كذا .. كان في شي يمنعني اني اكلم ساره او حتى المح لها اني مشتاقه لها .. تمنيت فهاليله انه الاجازه تخلص باسرع مايمكن ...رحت ع غرفتي يمكن اييني رقاد .. تقلبت ع سريري ربع ساعه بس بعدين رقدت وقمت ع اذان الفجر ... صليت الفجر وقريت قران ... اااااااااااااااه وقت الفجر روعه نزلت تحت وسويتلي كوب حليب وطلعت بالحوش ... جلست ع الدرج .. معرفت شسوي . رحت يبت هوز الماي ابى اسقي الزرع .. ااااااااه صوت العصافير حلو والجو بارد .. رفعت راسي للفوق .. طالعت السماء غيم .. منظر حللللللللللللو .. اااه لو كنت اعرف ارسم كان رسمت احلى لوحه ... ....... طالعت المنظر لين طلعت الشمس .. وقطع علي تأملاتي صوت ام جاسم
ام جاسم : بسم الله الرحمن الرحيم .. نقزتيني ليش قايمه من الفير
انا : هههه بس المفروض تعودتي عاااد لي كم يوم اقوم من الفير
ام جاسم : لا وساقيه الزرع بعد
انا : شفتي كيف شاطره
_____________________________

_______
الباطنه 11 ص
________

ام راشد : يابو راشد مايصير الي انته تسويه
بو راشد : شالي مايصير توك تذكرتي بنتك
ام راشد : انا غلطانه يوم اني خليتها وهي صغيره بس انته ريال ملتزم وقلبك كبير بدال ماتساعدني تباني اكمل غلطتي
بو راشد : زين نفرض اني بساعدك من وين بنييبها الحين البنت انا ما اعرف عنها شي ولا اعرف عن ابوها شي
ام راشد ارتاحت لان بو راشد قرر يساعدها : انا اعرف ابوها واهلها شسمهم والي يسال ميضيع
بو راشد : خلاص يصير خير انا بسال بس لو ماعرفت عنها شي هالموضوع ماباه ينفتح ابدا فالبيت
ام راشد : انته اسال عنها الحين وانشالله خير
بو راشد : قبل لا اسأل عنها راشد لازم يعرف بالموضوع
ام راشد : انا اخبره
بو راشد : لا اله الا الله

__________________________________________ _ _ _ _

________
مسقط 12 م
__________
احمد : هلا وغلا حيالله هالصوت وراعيه
بشاير : هلا وغلا .. شاخبارك
احمد : دام اني اسمع صوتك اكيد بكون بخير
بشاير : انشالله دوم حياتي
احمد : شاخبارك انتي ترى العرس قرب
بشاير : ااااه لا اذكرني احمد متوتره متوتره
احمد :وليش التوتر ياحلو .. انا متاكد انك بتكوني احلى عروس فالعالم
بشاير : ادري اني بكون احلى عروس
احمد : وااااثقه .. هه ليكون صدقتي
بشاير : أي وحده بجمالي لازم تكون واثقه حبيبي
احمد : ايه لا يكون مصدقه عمرك حلوه
بشاير : ستوب في احد يكلم خطيبته يقولها ايه
احمد : هه طلعت بالغلط
بشاير : اوكي هذي نعديها
احمد : بشاير
بشاير : هلا
احمد : اليوم عازمك ع الغداء طبعا مايصير تقولي لا
بشاير : هه اليوم صعب شوي ابا اروح السوق
احمد : اوكي نروح السوق رباعه وبعدين نتغدا واخر شوي اوديك السينما نشوف فيلم
بشاير : حلللللللو الا السينما خل نستغني عنها اليوم
احمد : لييييييييييييش
بشاير : بتاخر لانه
احمد : اوكي مو مشكله
بشاير : يالله مع السلامه
احمد : بشاير
بشاير : هلا
احمد : بشتاقلك
بشاير : وانا بعد .. باي
احمد : بااي
__________
مسقط 1م
__________

كنت اطالع التلفزيون .. من بدت الاجازه وانا ماعندي شغله غير اني اطالع التلفزيون .. صرت حافظه كل القنوات .. شووي وسمعت صوت ساره من وراي ..
هه .. مايضحك .. صاير دمك ثقيل .. ايو .. انتظري شوي
ساره : شجون سهام تبى تكلمك
وعطتني تلفونها ,,
انا : الو
سهام : هلا
انا : اقول سهام سكري وانا اتصلبك من تلفوني
سهام : ليش
انا : باي
وعطيت ساره تلفونها بدون ما التفت عليها .. احب اضايقها .. عرفت انها بتضايق من هالحركه ورحت غرفتي وقبل لأفتح الباب سمعتها تقول ..
ساره : يعني لـــــــ متى بتظلي زعلانه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-15, 12:36 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(((((((((((((((~~ الجزء11 ~~))))))))))))))))))
فتحت باب غرفتي ودخلت وسكرت الباب .. احسن .. خليها تتأدب مره ثانيه تحاسب على كلامها ... ههه صايره قويه .. رحت جنب تلفوني .. وقبل لاتصل بسهام رن التلفون وكان رقم من خارج البلاد .. مرديت اكيد احد غلطان بس الرقم رد يتصل مره ثانيه ..
انا : الو
......
الو الو
بس محد رد سكرت التلفون واتصلت بسهام
سهام : هلا
انا : اهلين . اخبار .. علوم
سهام : لا بس عرس احمد قرب واباك تساعديني نرتب له
انا : شو ترتبي بعد احيده العروس الي ترتبش مو انتي
سهام : لا ترا بشاير معندها خوات مو معرسات يساعدوها فطلبت مني اساعدها
انا : اهاااا والمطلوب مني الحين
سهام : يعني اباك تكوني معاي تساعدني بعدين نبا نروح نشتري فساتين للعرس فبنروح رباعه
انا : اهااااا ؟؟؟
خطرت لي فكره حلوه
سهام : شفيش بلمتي
انا : اقول سهام مريني بكره باليل بنام عندك كم يوووم
سهام : واللللللللللللللللللللللل للللللله صدق
انا : ايو فرشي البساط الاحمر
سهام : والله تستاهلي انتي البساط الاحمر اوكي انتظرك
انا : يالله بااي
سهام : باي

__________
سكرت من عند سهام ورحت فتحت لابتوبي .. جلست اصمم بالفوتوشوب .. رحت جبت سماعة الاذن وحطيتها باذني كنت اسمع اغاني واصمم وشوي انفتح الباب .. كحركه لا اراديه بعدت السماعه عن اذوني والتفت وراء .. شفت .. ساره
ساره : شجون انا اسفه
انا : ......
ساره : شفيك قلت انا اسفه والله اسفه بس عاد شجون انا محتاجتلك . حسيت بنبرة صوتها حزينه
بس انا رحت ورديت ركبة السماعه باذوني وكملت الاغنيه .. كنت اشوف خيال ساره ع الباب .. بعد فتره شفتها راحت وسكرت الباب وراها ... مدري من وين ياتني هالقوه ... حسيت نفسي قاسيه .. بس قلت عادي ..

اما ساره دخلت غرفتها وانسدحت ع سريرها ونزلت من عينها دمعة الم / ندم / شوق / حنين
ليش ياشجووون ليش انا محتاج لك داخلي كلام كثير ودي اقوله محتاجه نصايحك .. طيب سبيني اضربيني كفخيني بس لاتيلسي ساكته

تركتني ياصاحبي من بعد صمت
ياشين صمت القلب لاصرت غايب

ابعدت عني ومن بعادك تعلمت
اني وحيد وانت كل الحبايب

اسرفت في صدي وتدري تندمت
وعرفت من فرقاك معنى الصعايب

ودي تسامحني اذا انت امنت
انه العفو يعطى لمن كان تايب

تعال يالغالي تراني تالمت
من صدتك للهم ادفع ظرايب

___________________

ام راشد : راشد تعال اباك بالسالفه
راشد : هلا امي بغيت شي
ام راشد : ييلس بخرفك
راشد : امي الله يخليك كان على سافة العرس ومتى بتعرس وابى اشوف ولادك تراني مشطط
ابا اطلع
ام راشد : لا ماعشان هالسالفه سالفه غير
راشد الي خاف من نبرة صوت امه الغير طبيعيع انه يكون في شي صاير : وهذي يلسه شو صاير
وحكت ام راشد لراشد كل السالفه
راشد : ..............
ام راشد : هاه راشد شرايك
راشد :.............
ام راشد وهي تمسح دموعها : راشد ولدي تكلم
راشد : امي انتي من صدقك انا عندي اخت وما اعرف .. فاي عالم احنه عايشين .. ليش كل هالشي يصير وانا ما اعرف بشي
ام راشد : مصار وقت مناسب
راشد : هه مصار وقت مناسب والحين تذكرتوها بنتكم الحين ..
ام راشد الي بدت تصيح
راشد قام وحب راس امه : بس خلاص امي لاتصيحين خلاص انا بساعدكم وبندورها
ام راشد : وان مالقيناها
راشد : انشالله انا عندي ربيعي واحد يشتغل بالشرطه واخليه يشوفلي هالسالفه
أم راشد : دور اختك ياراشد دورها ابى اشوفها قبل ما اموت
راشد : شهالكلام انشالله انا من باكر ادورها

ام راشد خبرت ولدها عن كل المعلومات الي تعرفها عن بنتها شسمها ومن اسم ابوها وين عايشين ...

____________________

مرت الايام سريعه باقي شهر ونص وتبدا الاجازه الاسبوع الياي عرس احمد ..
ع الغداء كنا انا وخالتي وساره ناكل
انا : خالتي
خالتي ام جاسم : هلا
انا : ااه سهام بتمرني اليوم اروح ابات معها كم يوم
خالتي ام جاسم : ليش عاد
انا : تباني اساعدها نرتب لعرس احمد وبعد نبا نطلع نشتري فساتين للعرس
خالتي : وساره بتروح معكم ولا لا
ناظرت ساره وقلت : لا ماتروح انا بس ( وشددت على كلمة بس )
ساره : ترا محد عزمني ولا كنت بروح
انا : ها خالتي شقلتي
خالتي : شقول بعد طبعا موافقه هذا عرس ولد عمتك ولازم ترتبيله وتكشخن فعرسه

تغديت وطلعت فوق ارتب شنطتي لان سهام اتصلت قالت بتمرني عصر اهي وبشاير عشان بشاير تبى تروح تجرب فستان العرس وتبانا نرابعها
زهبت شنطتي وعباتي والشيله .. ورحت انام ...

العصر مرتني سهام وبشاير
دخلت سهام البيت عشان تسلم على خالتي
خالتي : سلم على امك يا سهام
سهام : يوصل .. بسرعه شجون
انا : زين شلي عني الشنطه ..
سهام : مابا شليها وحدك ثقيله
انا : حماااره
سهام : ههه زين تعالي بساعدك

ركبت السياره
انا : السلام عليكم
بشاير : اهلييييييييييييييييييييين اهلين حيالله شجون
انا : يالله بشاير سيارتك حلوه
بشاير : حلوه لانها سيارتي
انا : ياشين الثقه
بشاير : هههه
انا : بس حماس انا اجازتي يقيلها شهر وشوي وتخلص .. يعني بتمشينا انا وسهام وايد
سهام : شو انا وسهام انا بس مافينا بارض نخطف عليك كل مره
انا : زين خلاص بصيف فبيتكم
سهام : بشاير رديها بيتهم
انا : جب جب حمااره
بشاير : هي ازعجتوني ترا لا تسوي ربشه فسيارتي .. ( تستهبل ) اف هذا الي ياخذاطفال معه
انا وسهام ناظرنا بعض : من الصغار ايه
بشاير : انتم
سهام : احنه جامعيات وتقولي عنا صغار .. اوكي ياماما
بشاير : ههههههه وصلنا

جربت بشاير الفستان الي تريده كان حلو شو حلو كان روووووعه يهبل ... ولانه فيها طلع احلى ... وبعدينا رحنا السوق عشان تختار المسكه والكوشه وبعدين حجزت فالصالون واصرينا انا وسهام انه نرز ويوهنا ونحجز معها فنفس الصالون ... واخر شي سهام عذبتها لين ودتنا كنتاكي نتعشى وردتنا البيت ...
سهام : شوفو الحين تلقوا احمد عند الدريشه عشان يشوف جولييت
بشاير : سهاام جب
سهام تسكر باب السياره : روحي روحي بسرعه قبل لا ينزل
بشاير : زين انتي ليش رازه ويهك عااادي
سهام : واخزياااااااااه ضيعتونا ترا اروح اخبر امي انا
انا : مسوييلنا فيها قيس وليلى
بشاير: بكره ايي دوركم ونكت فيكم
سهام : من فمك لباب السماء ايي بكره دورنا قولي امين ..
انا + بشاير : اااااااااااااااااااامين

دخلنا البيت وحصلت عمتي واحمد بالصاله
سلمت على عمتي
انا : حيالله المعرس
احمد : اوووووه شجون عاش من شافك وين دارك
انا : تحت يداارك
احمد : ااااه اقول من يايبنكم
انا : بريولنا يايين
احمد : هااااا لا والله والله
سهام : اونه مايدري
احمد يستهبل : لا يكون كنتو يايين مع بشاير
انا :لا لا والله
سهام : عاد فاتك شصار
عمتي : شصار
شجون : هذا يا امي واحنه نازلين من السياره شفنا خيال شخص فالدريشه الي فوق ولما دققنا فالخيال اكثر اكتشفنا انه مستر بن فيينا ركض نشوفه
احمد :ههههههههههههههههههههه بايخه
سهام : يابوي اثقل اثقل حركات مال اول .. يراويها ظل من الدريشه الحين الواحد تحصلها ماسكه ورده حمراء فيها ورقه وحده والثانيه طايحه ويوقف قدام الباب ينتظرها تدخل وابتسامته شاقه الحلق ولما يشوفها يطلع من جيبه ميداليه فيها صورته وصورتها
انا : حشى فيلم
سهام تكمل : ولا يعزمها ع العشاء فمطعم راقي وفنص العشاء ييلس قدامه على ركبه ويطلع من مخباه علبة خاتم ويقولها you marry me
وهيه تقوله: طبعا
احمد : هههه عاد ليش الملكه يوم اني بملك عليها فمطعم
انا : هههههه بس ارخص ترا فالمطعم
احمد : زين اشتريتو ملابس لعرسي كشخو كشخو زين ها
سهام : لا مخترنا بكره نباك تودينا انت ونعذبك معنا
احمد : عذابكم راحه يوم انه عشان عرسي
عمتي : عمك متى بيرجع شجون
انا : والله معرف
عمتي : تعشيتو
انا : ايو تعشينا على حسااااب بشاير ( ركزت على بشاير )
احمد : ااووه ليش تخسروا حرمتي عذبتوها ياخي
سهام : اقول احمد .. جب . ترا عذبتنا كانه محد عرس غيرك
احمد : ههـــ
وشوي ورن تلفونه : سلام العشق واعــ
سهام : اوووه رناتهم
احمد : بااااي
سهام : بدت المكالمات اليليه
احمد : الفاتوره انا ادفعها ما انتي
ودخل غرفتها يتكلم فالتلفون

سولفنا شوي مع عمتي .. وبعدين طلعت تنام ... طلعنا انا وسهام فوووق ترددت اخبرها عن الي صار بيني وبين ساره ..بس قررت اني ما اخبرها لان اذكر انه ساره قالتلي انه يتم وعد بينا .. اصلا سهام معطتنا وقت اني افتحلها أي موضوع .. كانت تسولف واااايد كان معها سوالف وايييد عن الجامعه وبنات الجامعه .... عن كل شي كانت تسولف .. غيرت لي نفسيتي 180 درجه ... سولفنا سولفنا لين اذن الفجر صلينا ونمنا ... انا قمت ع الساعه 10 تسبحت وغيرت ملابسي ونزلت تحت .. حصلت عمتي تنازع الخدامه .. صبحتبها ويلست اسمع المحاضره الي كانت عمتي تقولها للخدامه .. كانت محاضره مفيده فعلا هه
انا : هدي عمرك عمتي ..
عمتي : ماتشوفيها يايبيلنا شغالة ماتفهم شي
انا : شمسوييه
عمتي : اقولها تيبلي مكبة الفازلين من داخل راحت ودفشت غارشة ماي ورد وكبتها ع الزوليه كلها
انا : هدي عمرك انتي .. تريقتي
عمتي وهي معصبه : تريقت من ساعه
انا حبيت الطف الجو : اه اقول عمتي تبيني اييبلك قهوه
عمتي تناظرني بنص عين : اونك انتيه تعرفي تتسوي قهوه
انا : اكيد تبي
عمتي : لا روحي تريقي انتي الحين
انا : لا بحرص سهام
عمتي : روحي قوميها
انا : اوكي
طلعت وحصلتها قايمه وعاد تتسبح .. نزلت تحت حصلت عمتي تتكلم فالتلفون .. من خلال مكالمتها عرفت ان عمي الي بالتلفون .. عطتني عمتي التلفون وسلمت عليه وقال انه بيرجع بكره ... شوي ونزلت سهام من فوق .. تريقنا ووراوتني كم فيديو بتلفونها وشوي واتصلت فيني نور كلمتها وسولفنا شوي .. وبعدين اتصلت بشاير بسهام عشان نرابعها عشان تختار بطاقات الدعوة ونشوف الجيه والمصوره .. خلصنا وردينا البيت الساعه 1 .. تغدينا ..وفتحنا فيلم يلسنا نشوف ... ..

___________
الباطنه 2 الظهر
____________
كان راشد وام راشد وابو راشد يتغدوا .. راشد كان متوتر مو عارف شلون يتكلم

راشد : امي انا فتحت ملف اختي
ابو راشد : عايشه ولا لا
راشد : لا عايشه
ام راشد : ..........
ابو راشد : اها كمل
راشد : بس
ابو راشد : بس شو
راشد : ابوها مات من اكثر من 9 سنين
ام راشد : من اكثر من 9 سنين واهي الحين وين
راشد : اهي عايشه مع عمها ةخلصت دراستها وتدرس الحين طب فسوريا
ابو راشد : ماشالله
خبر راشد امه وابوه كل المعلومات عن اخته ... ام راشد ماتمالكت نفسها وقامت تصيح .. الكل استغرب صياحه والكل تسائل هو هو صياح فرح / او ندم / او شوق / او بسبب موت زوجه السابق / ام خوف من الجاي

قرر ابو راشد انه يسال عن عمها اكثر ويعرف طبعه اكثر وبعدين يكلمه بالموضوع ...

________________________________


بشاير : الو
احمد : الو ها صاير شي
بشاير : لا بعدك نايم
احمد : ليش كم الساعه
بشاير : 6 الصبح
احمد : زين بدري ليش قايمه من الحين
بشاير : ليش انا نمت من الاساس
احمد : ليش منمتي عاد
بشاير : خلاص الحين اكل حبة منوم وانام
احمد : تسوي خير فيني وتخليني انام



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-15, 12:36 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


_______(((((((((((((((~~ الجزء 12 ~~))))))))))))))))))____

رحنا الساعه 5 الصالون انا وسهام ,,طبعا بشاير كانت هناك من الصبح معها صديقتها واختها كوثر ... سلمنا عليهم وخلصنا نحنه وردينا البيت عذبنا احمد يشلنا ويردنا المهم رحنا القاعه سيده الساعه 8 .. يلسنا ع الطاوله قدام يكون يبان كل شي ع الساعه 9 شفت خالتي ام جاسم داخله شفت وراها محصلت احد انصدمت لايكون ساره مابتجي .. سلمت عليها وسالتها عن ساره قالت ساره بالبيت ولما سالتها ليش مايات قالت انها مصخنه شوي اتصلت فيها حصلته مغلق حسيت انه في شي صاير .. يات الساعه 11 ودخلت بشاير القاعه .. على دخلتها كانت مشغله اغنية راشد الماجد . مساء الخير .. كانت بشاير تهبل ملكه ملكه أي احد يشوفها ينذهل من جمالها ... بجمالها وبفستانها وابتسامتها ومشيتها وكل شي قدرت تثبت للكل انها ملكه
غنوا مساء الخير غنو صباح الخير
الليله هذي غير ليله وفيها شمس
قلنا مساء النور والنور وش هو النور
النور ضي نجوم ان الليالي عرس
ابدا بغياب الشمس وتغيب لوجت شمس
الليله ياخي غير مو مثل أي ليله
والليل هذا غير واحنه نغيله
يبدا بطلوع الشمس لي تشرقبنصه
لاهي بشمس الامس والبدر مايخصه
طبعا لانها غير ياخي صباح الخير

شوي وبدوا بنات اخت بشاير يرقصون كانوا يرقصو هندي بس رقصهم يهبببل .. وبعد كذا دخل احمد وقدموا الدبل وصورهم بشاير كان يبين عليها بين لحظه واخرى انها متوتره بس احمد وين والتوتر وين كان طول الوقت شاق حلقه كانه يسويي اعلان سيجنال تو لين سهام طلعتله الكوشه

سهام تبوس بشاير : مبروك مبروك عقبالي
بشاير : الله يبارك فيه
سهام : مبروك الشيخ
احمد : والله شكلي شيخ
سهام ايو
وهمستله فذنينه :: والله شكلك هندي مسوييله فيزه مع هالابتسامه ياخي اثقل
احمد : ههههههههه
سهام : اسكت فضحتنا وتكلم بشاير . الله يعينك على اخوي
بشاير ابتسمت

شوي وصورا كان بالي عند ساره تذكرت لما قالتلي محتاجتلك ..
همست لسهام : انا برد مع خالتي
سهام : ليش
انا : بس

خلصت الحفله وطلعت برا اتصلت بساره رن وردت
انا :الو
ساره : الو شجون الله يخليك تعالي انا محتاجتلك شجون
انا للحظه نسيت كل شي : ساره شفيك هدي عمرك انا الحين يايه
ساره : بسرعه بسرعه

سكرت التلفون وسمعت خالتي ام جاسم تزقرني ... وصلنا البيت ورحت ركض لغرفة ساره ...
ساره اول مشافاتني ركضت وحضنتني كااانت تصيح واااايد
انا : ساره شفيك
ساره : تعبانه والله تعبانه
خليتها تصيح على راحتها لين تهدا كانت تصيح وتشاهق .. اخر شي سكتت وردت ومشت دموعها
انا : شصاير ساره
ساره : سامحتيني ؟؟؟
انا : خليك مني الحين شصاير
ساره : سالم
انا : شفيه
ساره :......
انا : مات ؟؟
ساره : ياليت
انا : شصار
ساره : امس كان عرسه
حسيت بحزن ساره فعلا .. ساره الي كانت تحبه لدرجة الجنون وتثق فيه ثقه عمياء . حسيت بمقدار حب ساره لسالم لما خاصمتني عشانه ...
انا : عرسه ؟؟
ساره : عرسه
انا : هو خبرك
ساره : لا
انا : كيف عرفتي
ساره : امس كانت ملكة صديقتي مشاعل صديقتي الروح بالروح .. ونزلت دمعه من عينها ..
والصبح كلمتها وعاتبتني ليش اني ميت ملكتها وبعدين خبرتها ترسللي صورتها ورسلت لي صورتها اهي وزوجها ع الكوشه ... طلع هو نفسه نفسه شجووون ..
انا : هو كلمك امس
ساره : لا اصلا هو خلص دراسه من الجامعه من اسبوع ولااتصل فيني ولا مره
انا : ساره انتي لازم تشكري ربك لانك عرفتيه على حقيقته
ساره : لاتفكري اني ندمانه عليه ليش انه راح عرس .. انا ندمانه ع الايام الي قضيتها معاه .. الايام الي كنت اكلمه فيها .. احسن اني مغفله .. واحد نذل منحط لعب فيني تسلى كاني لعبه للتسليه احس اني بنت غبيه وضايعه ومــ
سكرت فمه باايدي ,, ساره انتي لسه فبداية الطريق يمكن تكوني غلطتي بس لازم تتعلمي من هاالغلطه وهالدموع الي بعينك خساره تنزل على واااحد مايستاهل واحد زباله ...وحرام تهتز ثقتك بنفسك عشان هالزباله ... قومي توضي وصلي ركعتين صدقيني بترتاحي ... توضت وصلت ركعتين .. يلست على كرسي الكمبيوتر اطالعها كانت تصلي وملامحها باين عليها التعب .... خلصت تصلي وفسخت شيلتها ناظرتني .. انا كنت بعدني بفستاني والميكب والتسريحه ..
ساره : يالحماره طالعه حلوه
انا : ههه والله الي سمعك مايقول كنتي قبل شوي تصيحين
ساره : اصلا خلاص مابصيح هو ميستاهل ع قولتك زباله ..كيف كان العرس
انا : انتي الحين نامي وانا بروح انام وبكره بخبرك الي صار

رحت غرفتي بدلت ملابسي وتسبحت ولبست بجامتي .. حسيت براحه وانتعاش .. طلعت وفتحت درجي وطلعت بطاقة تلفون يديده كانت يايتني هديه من وحده من ربايعنا ايام الثانويه ؟؟؟ خذتها ورحت غرفة ساره توقعت احصلها منسدحه ودموعها على خدها بس حصلتها نايمه .. ساره قوووويه وراح تنسى بسرعه انا متاكده ...خذت تلفونها وطلعت برا الغرفه فتحتها ياني فضول اشوف صورة هالزباله سالم .. فتحت الرسايل وحصلت صورته .. بندت الرسايل وطلعت البطاقه كامله ودخلت البطاقه اليديده لازم ميظل شي عنده يذكرها فيه ولازم بعد مايحاول يضايقها مره اصلا اهو ميعرف عنها شي غير رقمها ويشوفها فالجامعه بما انه هو خلص دراسه مابيصير يروح الجامعه ورقمها وغيرته .. رديت التلفون مكانه .. ورحت انام ..
//////////////////////////////////////

قمت الصبح الساعه 6 والله صايره اقوم من بدري هالايام . رحت وسمعت صوت فالمطبخ دخلت وتفاجئت لما شفتها ساره
انا : صبح الخير شهالنشاط
ساره : صباح النور علمتينا
انا : كيف النفسيه الحين
ساره : تماام
انا : شتشربي
ساره : بيبسى
انا : الله بصباح خير بيبسي من الصبح
ساره : عاادي
سويتلي حليب وشربتها
ساره : ايبلك شنطة الروضه بعد
انا : عادي احب اشرب حليب من الصبح
ساره : ابوي بيي اليوم
انا : اعرف كلمته .. خلا نطلع برا
ساره : يالله
انا : الجو حلو هاليومين احنه اغبياء ليش مرحنا مع عمي صلاله خريف الحين حلو
ساره : منك الحماره خربتيلي المشيه
انا : ههه كنت اعرف انك بتقولي كذا بس حبيت اضايقك
ساره : اصلا حتى ولو انا كنت مابروح
انا : يالله خيرها فغيرها
ساره : كيف كان العرس امس
خبرت ساره عن عرس بشاير طبعا بالتفصيل .ويلسنا نسولف لين يات خالتي ام جاسم بعدين تريقنا بالحوش .. وكملنا سوالف لين الساعه 9 بعدين رحت اتسبح لانه بنروح بيت عمتي عشان صباحية بشاير ...
/////////////////////////////////////////////

سهام : هلا والله
انا : اهلين شهالكشخه
ساره : هلااااااااااااااااااااااا
سهام بغير نفس : هلا
ساره : افااا ليش كذا من دون نفس
سهام : اونك ماتعرفي
ساره : شو ليش زعلانه
سهام : ليش ماحظرتي العرس امس
ساره : اوووه والله اسفه بس كنت شوي محمومه
سهام : سلامات شنسوي نعديها
انا : وين عروسنا
سهام : هناك داخل
انا : وانتي ليش مصدقه عمرك وكاشخه وايييد
سهام : كيفي
ساره تستهبل : ترا يا شجون في ناس تحليهم الملابس وفي ناس مثلنا اهمه يحلو الملابس
سهام اطالع ساره فوق تحت : you mean me
ساره : والله الذكي يلقطها
شجون : هي ساره ماتبي تشوفي فيديو العرس ترا مصورينه انا وسهام
ساره : والله ابا اشوفه

طلعنا فووق وسلمنا على بشاير الي كانت كعادتها قمر ... وسلممنا على باقي الحريم ورحنا غرفة سهام عشان نشوف الفيديو .. ..

__________________________________

وعليكم السلام والرحمه

هلا والله من معاي

اهلين كيف الحال عساك بخير

بخير الله يسلمك

والله يأخ علي انا بغيتك فموضوع

تفضل اسمعك

لا بالتلفون مايصير اذا ممكن امرك البيت

اكييد ممكن تفضل أي وقت تحبه

اتفقنا بكره ع الساعه 12 الصبح انا معاك

انشالله نلتقي على خير

فمان الله


هذه كانت المكالمه بين عمي وبين ابو راشد ... ياترى مالذي سيحصل .. وما الذي ستخبأه الايام لنا بين طياتها .. ...

////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

_____________
مسقط 11 ص



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-15, 12:37 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


______(((((((((((((((~~ الجزء 13 ~~))))))))))))))))))_______

تفرقنا السنين ونجتمع والجرح نفس الجرح ... على درب الفراق دموعنا تسبق خطاوينا ... شرحت ظروفنا للوقت ولكن مافهم للشرح .. صبرنا والصبر جمره ورانا بنار كاوينا

اليوم الجو حلو .. كنا يالسي انا وساره بالمرياحانه بالحوش الجو رووعه غيم ... المهم سولفنا وااايد .. اهم قرار اتخذناه اليوم ان عمي وخالتي يبوا يروحوا صور واحنه مانبا نروح وخالتي مابطيع تخلينا نيلس فالبيت وبتجبرنا نروح لذلك قررنا انه ساره تمثل انها محمومه واذا قال عمي انه ميصير نيلس بالبيت وحدنا بنروح بيت عمتي .. رتبنا الخطه بتفاصيلها .. وشوي ويندق جرس البيت .. ساره دخلت داخل لانها كانت مالابسه شيله ورحت انا وفتحت الباب

شعور غ+ر+ي+ب

حسيت بجسمي انتفض لثانيه حسيت برعشه كان في ريال كبيرشيبه واحد صغير انااول مافتحت الباب طاحت عيني عالريال الصغيير
الشيبه : السلام عليكم
انا : وعليكم السلام
الريال : علي موجود
انا : ايو تفضلوا

رحت ناديت عمي وطلعت غرفتي فوق حطيت ايدي ع قلبي شفيني ...استغفر الله .. طلعت لساره غرفتها حصلتها فاتحه النت ... اوووه ايام عن النت صارلي مده طويله فتحته ومافتحت ايميلي .. خطر ع بالي جاسم والمسج تبعه ...
انا : شتسويين
ساره : اشيك ع ايميلي
انا : اهااا
ساره : في رسالتين بس مافاتحتهن فتحتهن وخلصت
انا : اوكي فتحي ايميلي
ساره : اوكي انتظري شوي .. الباسووورد كم
انا : هاتي اكتبه
ساره : في اكثر من 150 مسج متى اخر مره فتحتيه
انا : صارلي مده طويله مافتحته اكثر من 3 اسابيع
ساره : هذا ايميل سهاام وهذا هاجر وهذا سعاد وهــذا اشوف
انا شفت ع الايميل الي كانت ماشره عليه ساره : ليش سكتي
ساره : ها ولا شي بس ماعرفت صاحب الايميل
انا : هذا ايميل جاااااااسم
ساره : اااه تذكرت
انا سكرت الابتوب ... : ساره قوليلي كل شي
ساره :شو اقولك
انا : جاااسم
ساره بتوتر : شفيه
قلت : ساره بليز لا تحيريني لما تضاربنا انا وياكي قلتيلي عذبتي جاااسم
ساره : كنت معصبه وقلت كلام ماله معنى سوووري شجووون
تأففت : الحين ساره بليز خبريني شسالفه
ساره : ولا شــــــــ
قاطعتها : ساره خبريني وخلاص جااسم شقالك
ساره وهي تطلع برا الغرفه : قلتلك ولا شي شجوووون لاتسوييها سالفه

ااااااااااااااااااااااااا ف رديت فتحت النت ... سيده رحت لاول رساله لجاسم ترددتت افتحها ولاالا قررت اني ما افتحها بس غيرت قرراري وفتحت اول رساله منه

ليه الجفا وانته كلك وفاء
وليه الجروح وانا بشوفتك اتعافى
وليه تعذبني وبعيونك راحتي

كلمتك بصراحه وارسلتلك من انا وحبيت ابين موقفي وانا متاكد اميه بالميه انك قريتي رسالتي ... انا انتظرت ردك اياااام وما شفتك رجاء ارسلي أي شي سب شتم بس لا اطنشيني

ولد العم جاسم
///////////////////////////////////////
قفلت الابتوب بسرعه .... مسكت راسي نا ابي افكر باي شي .. ولا شي ... رديت غرفتي .. حطيت السماعات عأذني وزدت الصوت .. عشان افكر بكلمات الاغنيه بس ما افكر باي شي ثاني ... هالطريقه دايم تنفع معاي انا ... .. سمعت صوت برا رحت جنب الدريشه شفت اعرب الي كانوا يايين لعند عمي بالحوش طالعين شكلهم يبوا يروحوا تاملت الشاب الصغير حسيت برجفه حطيت ايدي ع قلبي للمره الثانيه فهاليوم ركبوا السياره وروحوا ... حسيت انه في شي صاير لانه عمي شكله مو طبيعي ... غمضت عيني لفتره ... عسى خير ... رديت للابتوبي .. الا شوي وساره يايه تناديني للغداء شفت عليه ورديت بدون نفس الحين يايه ... ااااف الحين متراضيين يعني بنرد نزعل مره ااف بتخلص الاجازه واحنه زعلانين من بعض ,, عاادي يمكن هو محلفنها ماتقولي شي ... بس ليش هي تخبي عليها ... اااااوه يعني انا الي مخبت عليها لما شفت رسالته الاولى ... انا الحين ليش رديت اذكر السالفه مره .. نزلت تحت شفت ساره غصب عني ابتسمت وردتلي الابتسامه يلست ع الارض نتغداء وشفت عمي يشوف علي ابتسمتله ... اوووهاوزع ابتسامات ببلاش اليوم .. بس عمي ماردلي الابتسامه ناظر تحت كلت اكلي شوي شوي شوي وقااام عمي وناظر خالتي وقالي
عمي : شجون من تخلصي اكل اباك فالميلس
انا : انشالله

كلت بسرعه ورحت الميلس ..
انا : هلا عمي بغيت شي
عمي : يلسي ابا اكلمك
عاد انا فهاللحظه قلبي كان طبول .. يلست وانا ساكته
عمي : يا شجون يابنتي انتي الحين كبرتي وصرتي قادره انك تتخذي قرارك بروحك وانتي ماشالله عليك عاقل وفاهمه
انا : خير عمي صاير شي
عمي : ابوك قبل لا يموت امني عليك وقالي احطك فعيوني واحافظ عليك
انا : ...............
عمي : اولله انه غلاتك معي من غلات ساره بنتي وانتي وياها بناتي
اانا : ادري عمي بس شسالفه تراك خوفتني
عمي : العرب الي يايين البيوم
انا : شفيهم
عمي: الريال الصغير يكون اخوك
انا بهمس : اخوي
عمي : والشيبه يكون ريل امك امك تبي تشوفك يا شجوون
انا :................................
عمي : معرفت شلون ابدى الموضوع معاك بس ....
انا :..........................
شقلتي يابنيتي تكلمي
انا :...................................
....................................
....................................
انا : امي اذا اهي تبا تشوفني انا مابا اشوفها ولاابي اعرف عنها أي شي ومودي اسمع طاريها ياعمي مرره بعد اذنك ... ولا تقول عنها امي اانا امي ماتت فاليوم الي خلتني فيه ...

عمي : بس يـــ
انا : الله يخليك ياعمي الله يخـــــ خنقتني العبره

طلعت من الميلس وركضت لغرفتي سمعت ساره تناديني .. دخلت غرفتي وقفلت البااااب .. يلست وراء الباب مدري ليش كانت دموعي تنسكب كنت ابكي بصمت بصمت ... وينها عني كل هالسنين الحين الحين بس تذكرتني بس انا الحين ما اباها خلاص نسيتها مو اهيه باعتني فيلا شو تبي انا ما اباهاما اباها ... خل تروح عني .. اهي حتى مافكرت تجي تشوفني طرشت ريلها .... عبالها بروح اركض لها وابكيلها ... فاحلامها .. كنت اكلم عمري وفوسط دموعي مر علي شريط حياتي .. وينهاعني لما ماتت يدتي اولا ولما فارقتني الغالي ابو ي فذاك تالوقثت كنت محتاجه لحضنها هي بالذات من بين كل هالبشر كنت محتاجتها وهي وين كانت كانت عايشه حياتها ... فكل لحظهكنت محتاجتها كنت انتظرها طول عمري كل حياتي كنت اقول يمكن ايي يوم وتجيني وتبرر لي ليش تركتني .. بس لما تنازعت مع ساره وقالت لي احنه مو ذنبناانك انحرمتي م امك وابوك ,, فذاك لوقت اخذت عهد على نفسي اني ما اسامحها . وللحين انا مابي اشوفها ولا ابي اسمع عنها .. اصلا هذي حرام يسموها ام حراااام ... هذي ماتستاهل لقب ام ... طلعت من درجي البوم الصور فتحته ع اول صوره اخذت الصوره وحبيتها هذي صولرة الغالي محد يسواك من بين هالناس محد يسواك .. تنهدت .. ااااااااااااااه اشتقتلك يابوي اشتقتلك ...


وتزاحمت خواطري..حينها انفجرت بالبكاء عيني ..وسالت على الخد دمعتي..فانسكبت على ورقتي..فتناثرت الحروف بين السطور..فركبتها وقربتها..لأرى ماهي هذه الكلمة التي نثرتها دمعتي الحارة "

اشتقتلك يابوي

//////////////////////////////////////////
طلعت صوره قديمه لي مع امي كنت بعدني صغيره وايد تقريبا بنت شهرين طلعت الصوره وقطعتها قطع صغاار صغار مدري ليه كنت احس براحه شوي لما اقطعها كنت افرغ غضبي كله فالصوره قطعتها كلها كلها ... وعقيتها من دريشة الغرفه ... ماعدت محتاجه لك .. انسي انه معك بنت ... ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااه يالدنيا ...امس كنت انا انتظرها وهي صاده عني واليوم انا الي بصد ... الدنيا دواره ... لميت صورة الغالي وحطيتها تحت مخدتي ... اصلا ابوي وين وامي وين ابوي بالسماء وامي بقاع الارض ... اااااااا ه اه اه ااه .
.
"لا مابي انا قربك ولا امشي ابد دربك.. ابي تبعد وتنساني ولا ترجع ابد ثاني"
///////////////////////////////////////////////////////////////
مضيت باقي اليوم بغرفتي .. ساره دقت الباب علي اكثر من مره ...بس مافتحت صليت العصر والمغرب والعشاء وانا بغرفتي ع الساعه 9 تقريبا اندق الباب .. كنت متوقعه انها ساره لذلك كنت كالعاده ساكته .. بس سمعت عمي يقول : شجون شجون بطلي الباب
رحت فتحت الباب بس قبل لا افتحه ناظرت عمري فالمرايه عيوني حمر اوارمه حتى الي يشوفني اول مره يعرف اني كنت اصيح أي اصيح كنت منهاره ... فتحت الباب
انا : هلا عمي تفضل
عمي كان يناظرني : ابا اتكلم معاك
انا كنت اناظر الارض هزيت راسي بمعنى اوكي
دخل عمي ويلس ع الكرسي الموجود بالغرفه واشرلي ايلس ..يلست ,, وانا للحين اناظر للتحت
عمي : يابنتي انتي الحين عاقل وفاهمه يعني هذي مهما كانت امك والجنه تحت ريولها ورضاها واجب عليك وانت بنت مصليه وذاكره ربك وعارفه ان الواحد مهما كبر وعقل بيظل واجب عليه انه يزور امه ويرضيها وحــ

انا صرخت : عمي خلاص لاتقولي امك امك انا ماعندي ام الحين بس تذكرت ان معها بنت .. وبديت اصيح وكنت اتكلم وانا اصيح ,,, وينها عني لما كنت انا محتاجتها وينها عني لما ماتت يدتي ولما مات ابوي اهي وين كانت لما مات ابوي انا كنت محتاجتها اكثر مما محتاجه هالناس كلها وينها هي لما انا كنت عايشه وحدها اهي وين كانت كانت عايشه حياتها .. الله يخليك ياعمي لاتقولي امك لو هي كانت تبيني مكانت باعتني لابوي عشان فيلا انا ماهمها يا ابوي اهي ولا مره كنت انا الشي الاساسي فحياتها باعتني وانا صغيره .. تدري وش يعني صغيره يعني كنت محتاجتها كنت ما اعرف احد فهالكون الا اهي واهي بكل برود وقسوه رمتني لابوي بس يكتبلها فيلا باسمه تبيع ضناها ياعمي بفيلا .. كنت اصارخ وعقيت مزهريه كبيره كانت محطوطه فوق الدرج رميتها ع الارض وانكسرت كنت اتكلم بسرعه مقدرت اتحمل قعدت ع الارض وكنت اصيح بصوت عالي محسيت الا بعمي يمسح على شعري وكملت اقول .. خلوها تبعد عني انا مابا اسمع طاريها ولا ابا شي منها حتى اخوي ماباه مابا شي من ريحتها لو تبي فيلا عشان تخليني هالمره بعد قريب اشتغل وبعطيها فيلا خلوها تبعد عني ........ضمني عمي لحضنه وكان يهديني .. شوي ودخلت علي ساره وساعدتني اوقف وانسدح ع السرير اول محطيت راسي نمت .... نمت وانا اتمنى اني ماا افتح عيني مره ثانيه .....
ودي ابكي
لين مايبقى دموع
ودي اشكى
لين مايبقى كلام
من جروح صارت بقلبي تلوع
ومن هموم حرمت عيني المنام


/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-15, 12:38 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(((((((((((((((~~ الجزء 13 ~~))))))))))))))))))
___________
الباطنه 11 م
___________

مررت الايام سريعه ... كنت اغلب الوقت صامته ... بغرفتي اذا بتكلم بقول ايه او لا وا ماشي كنت حاسه حالي مخنوقه ... مكنت اتكلم او اضحك او حتى ابكي من بعد ذيك اليله ... الحين الساعه 2 الظهر ياتني ساره ..
ساره : شجون تعالي تغدي
انا :..................
ساره : عشان خاطري ياشجون
انا :......................
ساره : شجون لاتسوي كذا بعمرك ما احد يستاهل
انا :..........................
ساره : براحتك بس ترا انا ماباكل لين انتي تنزلي تتغدي
انا :...........................
..............................................
مالي نفس ليش مايفهمون .. حاسه عمري فيني شي يخليني وحدي سرحانه بعالم ثاني ... حاسه في قلبي كلام وايد ودي اقوله وفي عيوني دموع محبوسه مو راضيه تنزل ... كانت ساره تكلمني بس كنت انا مو معاها حتى ماعرفت شو كانت تقول ... حاسه اني مضايقه مخنوووقه ..... ظليت كذا كم يوم ... لين يات عندي سهام مره طبعا سهام كان تعرف بالسالفه حتى عمتي عرفت بالسالفه .. كنت منسدحه ع السرير

سهام : اهللللللللللللللللللللللل ين
انا :..............
سهام : اشتقتلك وينك ليش مطنشتني ولا تردي ع التلفون
انا :..................
سهام : شجووون لتسوي بعمرك كذا
انا : ..................
سهام مسكتني من كتفي وهزتني : شجوون كلميني كلميني انا اكلمك مافي احد يستاهل تسوي بعمرك كذا
انا :.......................
سهام : ماعهدناك ضعيفه ياشجون مو هالسالفه لي تهزك وتنهيك انتي اقوى من كذا شجووون
انا :
سهام والدموع على خدها : شجووون لاتسوي فينا كذا .. انتي معك حق ولا احد له لحق يلومك شجووون والله حرام الي تسوييه بعمرك حرااام
انا : ............
طاااااااااااااااااااااااا ااخ ... عطتني كف قوي وكانت دمموعي ع الخد : اصحي شجون اصحي لا ادمري عمرك وتعذبي روحك عشان هالسالفه انتي قوووويه

فهاللحظه مقدرت اتحمل عمري صحت بصوت عالي كنت اشاهقبين صياحي لمتني سهام لحظنها قلت : واللله تعبانه سهام والله تعبانه
سهام : خلااااص ريحي عمرك ريحي عمرك

صحت وانا في احضان سهام مايقارب الربع ساعه .. لما خلصت صياح حسيت براااااااااااااحه كان حمل كبير وانشال من على صدري ... كنت اناظر سهام ودموعها فعينها
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ضحكت باعلى صوتي هه هه هههههههه شفت سهام تناظرني مستغربه ليش كنت اضحك .. قلت : شكله الكف جاااب نتيجه
سهام : ايو والله جاب نتيجه ينيتي
انا : بس ماعليك برده
سهام : ههه اقول يالله ننزل امي تحت تنتظرك
انا : اوكي بتسبح وانزل
سهام :انا بتقدمك
رحت اتسبح بس طلعت متسبحه حسيت بانتعاش لبست جلابيه مخوره لونها بيج ولبست شيله بنيه حطيت شوي فوندايشن على ويهي وجلوس شفاف وكحلت عيني ونزلت تحت ... سلمت على عمتي .. حسيت االكل استغرب مني قبل شوي كنت مثل الميته والحين كاشخه ونازله .. سبحاااان الله اذا الكفوف تسوي كذا ... بس ما احد علق ع الموضوع ... فهمت من ساره انه بنروح انا وهي عند عمتي نزور كم يوم ... صحييييح نسيت اخبركم انه سهام طلعت ليسن .... يالله عقبالنا ... المهم صليت ورحت جهزت شنطتي ويعد العشاء رحنا مع عمتي ... مدري اذا كان عمي زعلان مني او لا ركبت السياره ,,, حلوه مسقط بالليل زحمه والبحر و الليتات وكل شي فيها حلو ... وصلنا البيت .. نزلنا من السياره وطلعنا فوق غرفة سهام الي فهمته من ساره انه بنيلس اسبوع هنا رحت بدلت ملابسي ولبست بجامتي عشان اخذ راحتي وبعدين احمد مو هنا رايح شهر عسل للحين مارد ... سهرنا كالعاده وشفنا فيلمين مانمل من الافلم احنه .. رقدنا بعد صلاة الفجر ...
مرت الاياااااااام سريعه هذه هي اللحظات السريعه تمر سريعااااا سريعااا جدا .. تمينا اسبوع بيت عمتي استمتعنا واييييييييييييييييييييييي يييييييييد كنا نسهر طول اليل سوالف او افلام او نت ونام لين الصبح من نقوم اطلعنا سهام نتمشى مولات او نتغدا برا ونرد يعني استمتعنا وسوينا حفله بيت سهام عشان عيد ميلادها اونه تبى تحتفل بعمرها وعزمنا كل صديقاتنا تبع ايم الثانويه واستمتعنا .. نفسيتي تغيرت 180 درجه ارتحت حتى اني نسيت سالفة امي حتى الحين يوم اني اتذكرها صارت عاااادي ,,,واخيرا ردينا بيتنا الخبر اليديد انه جاسم خلص دراسه وع الاسبوع الياي اهو ف عمان وبيصير محاااااااااااااااامي عقبالنا واصير دكتوره
طبعا رديت شجووون الاولانيه وردينا انا وساره للافلام ...
ساره : شجووون غيري هالشريط مو حلو
انا : مابا
ساره : ااف شوفي هالشريط احلى
انا : ااخ هندي عاااد
ساره : بس يديد وحلو
انا : لا
ساره : عن السخافه شجونوه
انا : كيفي
ساره : شوفي الحين من بيبلك اشرطه ثانيه
انا : قصدي من بيشحتلك اشرطه يديده
ساره : جب جب
انا : سكتي سكتي الحين بيقتله
ساره : بزواله
انا : انشالله انتي ولا هو
ساره : عاد ادعي علي عشانه
انا : عادي هو احلى منك
ساره : أي واحد فيهم
انا : الي لابس جاكيت اسود
ساره : ايه والله حلو بس الي لابس بنطلون رمادي شعره احلى
انا : معندك ذوق .. انتي بس شوفي شعر هذا طبيعي لونه مو صابغنه مثل اذاك
ساره : حتى اذاك مو صابغه كله بس خصلات
انا : حتى ولو هذا احلى
ساره : لاوالله هذاك احلى
انا : انتي معندك ذوق .. حتى تبي تشوفي انه ذوقك طايح بسالك من احلى انتي ولا سهام
ساره بسرعه : طبعا انا
انا : شفتي انه ذوقك طايح
ساره : مااااااااااااااااالت
_______________________________________________

_____________
الباطنه 9 ص
_____________

راشد : امي لاتسوي بعمرك كذا
ام راشد : ............
راشد : يعني امي انتي شكنتي متوقعه تجي تلمك بالاحضان
ام راشد : متوقعه اشوفها لو مره وحده
راشد : بعد الي انتي سويتيه مو شويه امي
ام راشد : كانت معي ظروف خلتني اسوي هالحركه
راشد : أي ظروف تخليك ترمي بنتك وهي صغيره لا تـــــ

سكت راشد لما شاف دموع امه بدت تنسكب على خدها
راشد : خلاص امي انا ااوعدك اني اروح واكلمها واخليك تشوفيها
ام راشد :صدق يار اشد واذا مطاعت تشوفني
راشد : انشالله تطيع بعدين انا اخوها ولازم تشوفني
ام راشد :انشالله .. انشالله
راشد : زين انا رايح الحين مع السلامه
ام راشد : مع السلامه الله يحفظك اتصل من توصل
راشد : انشالله

_____________
مسقط ... ستي سنتر ..

____________

قرر عمي انه يسوي عزيمه كبيره عشاان رجعة جاااسم بالسلامه .. ويلم العايله كلها ... فلذلك طلعنا انا + عمي + ساره عشان نشتري الاغراض اناقصه للعزيمه ونشتري انا وساره ثياب للعزيمه لانه على قولة ساره لازم نكشخ لانه العزيمه عوووده ...
عمي :ترا عذبتوني مصارت شريه هذي خلصونا
ساره :ابوي ترا محصلنا شي حلو خلنا نختار شي حلو
عمي : زين شوفوا انا بنتظركم فالكوفي هناك تمشوا انتو على كيفكم من تخلصوا تعالولي
ساره : اوكي بس
عمي : بس شو
ساره : هه يعني عطينا الاك الاوراق الي مكتوب فيهن ارقام
عمي : ههه مسكي هالاه 000 يسدن
انا : ايو يكفن يالله مشينا ساره
طلعنا ودرنا المحلات لين اخر شي حصلنا الي نباه واشترينا بعد ساعه ونص ورجعنا للعمي حصلناه متغدي خلاص طلبنا انا وساره وتغدينا وردينا البيت ...
فالسياره :
انا : اقول عمي
عمي : هلا
انا : جاسم متى طيارته
عمي : يقول بكره الصبح الساعه 4 الفجر يوصل
انا : اهااا
ساره : ابوي خوال امي بييو
عمي : عازمينهم كلهم
..............................................
وصلنا البيت .. نزلنا الاغراض من السياره ... رحنا الغرفه ويربنا الملابس الي شريناها ... شووي ورن تلفوني ..
انا : هاي كيفك
سهام : منيحه انتي كيفك
انا : عالي العال
سهام : انخطبتي
انا : فال الله ولافالك
سهام : هههه اشوفك عال العال اقول بتروحوا السوق اليوم
انا : قبل شوي راديين رحنا خلاص
سهام : حمااااااااااااااااااااااا ااارات ليش مقلتلي
انا : وليش انقولك
سهام : كنت بروح معكم ..
انا : اووه انتي الحين من قدك عندك ليسن روحي وحدك
سهام : ترا امي مطاعتني تقول لازم احد يرابعني
انا : تبييني ارابعك
سهام : ايو
انا : اوكيي
سهام : بمرك الحين
انا : اوكي
________________

طلعت مره ثانيه عند سهام عشان تشتري ملابس واقنعتها تشتري مثلي سويينا خيانه فساره ههه.. واشترييت وجبتين عشاء وردينا البيت ... طبعا انا لما طلعت خبرت عمي ومقلت لساره لانها كانت بغرفتها تيرب لبسها ..

ساره : وصلوا لخاينين
انا : افااااا انا خاينه
ساره : ليش مقلتيلي كنت بروح معكم
انا : بس نسيت شوفي شريتلك وجبة عشاء
ساره : هاتي
انا : عفوا
ساره : اونك تنكتي
انا : يربتي ملابسك
ساره : ايو ياربي طلعت اهبل من حلاتي
انا : من قالك انك حلوه
ساره : انا لبست وطلعت حلوه وسالت امي وقالتلي بعد حلوه
انا : سمعتي بالمثل الي يقول القرد فعين امه غزال
ساره : لا ماسمعته اصلاانا مقاطعه كل الامثال
عمي : ساااره انا بطلع انام من تخلصوا سهر بندوا اليتلت وقفلوا الباب
ساره : انشالله
سهرنا سواااالف عن بكره ومن بييوشو بنسوي والذي منه..
ساره : تعرفي خال امي واحد اسمه مسعود من صور عنده بنات توم ثنتين من سناا حبووباااات بشكل ..
انا : يدرسوا وين
ساره : بجامعة صحار اعتقد
انا : اهااا يعني مو معاك بالجامعه
ساره : لا الله يخليك انا تكفيني سهام معذبتني
انا : اوكي بكره بخبرها
ساره : صايره وكاله رويترز
انا : شكرا ياهبله
ساره : محد هبله الا انتي
انا " انا الهبله ولا انتي الي تارسه هلال وخبال

,,,,, انتي وياها هبلات ,,,
التفتنا لورا نشوف صاحب الصوت هو وجملته المفيده

ساره كالعاده : جاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااسم
وانا كالعاده شفت ع اليدران الي يمكن يتشققن على صوت ساره بس الحمدالله شكله عمي مسوي احتياطاته لما بنى البيت

سلمت على جاسم .. طبعا لما رجعت من عند سهام بمره يلست فالصاله فلذلك كنت بعدني بشيلتي وعبايتي ..

جااسم : ابوي وامي وين
ساره : فوق بروووح اناديهم
جاسم : تعالي يالهبله خليها سبرايس
ساره : اخاف ينتقزوا
جاسم يكلمني : ضحكي عني مافيني بارض
ابتسمت
ساره : متعشي
جاسم : ايو ماما
ساره : بااايخ
جاسم : شخبارك يالهبله الثانيه
ابتسمت : تمااام بس ترا فهالبيت في هبله وحده وهي ساره حرااام نطلع هبله غيرها بعدين يضيع منها اللقب
جاسم :ههه وصاير لقب بعد
ساره : اذا اجتمعت الحمير تخربط فالكلامِ
انا : بالكسره بعد من هالي علمك هالبيت
ساره : هذا من تاليفي
جاسم : انا اشوفه طايح
ساره : زين قومه
جاسم : هاهاها ضحكتيني
ساره :جاسم مايبتلنا شي ناكله
جاسم : انا لما دخللت شفتك تاكلي شي
ساره : هذيك وجبه صغيره احسني يوعااانه الحين
انا وانا اشوف مسج يايني : انت بطنك اكيد فيه ثقب
جاسم : ايو الدكتوره
ساره : والله انتي ميصير اطلعي دكتوره ويهك ميساعد
طنشت ..
جاسم : كم باقيلك وتخلصي
انا : احين بدينا ندرب يعني باقيلي سنه وكورس واصير دكتوره
جاسم : وانتي ساره
ساره : باقيلي اخر كورس وارتاح
انا : الله يعني انتظر 3 هدايا للحين
جاسم : 3 هدايا ؟؟؟؟
انا : ايو هديه منك توصلني باكر عشان انك خلصت دراسه وهديه من ساره بعد كورس وهديه من سهام بعد 8 اشهر
جاسم : ماطلبتي بتوصلك هديتي بس مش باكر من اتوظف يعني ع الاسبوع الياي
انا : معليه اسبوع ماثر كل تاخيره فيها خيره عاد نبى شي راهي
ساره : انا بكتبلك لسته بالاشياء الي اباها
جاسم : لسته ... تسد لسته وحده ؟؟
ساره : ايوو مابا اكثر عليك
جاسم : فيك الخير والله



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-15, 12:40 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(((((((((((((((~~ تابع الجزء 13~~))))))))))))))))))

يمكن الحين تستغربوا انه عادي سولفنا انا وجاسم عادي بدون أي نغزات او مشاحنات .. يعني بعد رسايله وكلام ساره ... بس بعد سالفة امي قررت انه انسى كل شي او اتناسى كل شي .. قررت انه افرح واعيش لحظات فرحي اكثر مما اتذكر لحظات تعاستي ... ووقررت انه يكون شعاري فالحياه
(((((((((((((( طنش تعش تنتعش ))))))))))))

سهرنا للساعه 1 ورحناانام ,,,,,,,,,,,,,

__________
اليوم الي بعدو
______________

اليوم يوم العزيمه ماشي رقاد قايمين من الساعه 7 نزلت تحت ساعدنا خالتي والشغاله فتنظيف البيت وزهبنا القهوه وووووو الخ ... بخرت البيت وطلعت الدرج عشان ابا اروح ابخر الطابق الثاني .. شوي ورن تلفوني كان التليفون تحت فمارديت عليه مافيني بارض انزل لتحت .. قلت اكيد سهام وبتصلبها بعدين .. دخلت غرفتي وبخرتها وبخرت ملابس الي بلبسها اليوم وشوي يندق الباب ...طق طق طق
انا : تفضل
جاسم : هذا تلفونك صدعنا ماخلانا نتريق
انا : هه هذي اكيد سهام هاته
جاسم : خلصتي من البخور
انا : ايو تريده
جاسم : هاتيه
طلع برا

انا :الو
سهام : ساعه لين ماتردي
انا : صباح الخير
سهام : صباح النور .. اخبار
انا : تمام
سهام : اقو امي تسال تبو يساعدوكم فشي
انا : لا تقريبا ماشي شغل
سهام : اهاا اوكي خلاص .. اقول
انا : شو
سهام : تذكري الاكسسوارات الي كنا لابسينهم فعرس احمد نفس الشي انا وانتي
انا : اها
سهام : لبسيهم اليوم
انا :اوكي هههههه بتذبحني ساره للحين ماتعرف انك اشتريتي نفس لبسي ..
سهام :ههه اوكي باي
انا : باي

_________________
نزلت تحت اتريق
انا : ليش تريقتوا عني
عمي : بعدنا الحين بنبدي
انا : اهاا اشوف الصحن ما احد ماكل منه
عمي : هههههههه يلسي يلسي

تريقت وطلعت وتسبحت ورحت غرفة ساره عشان نتكشخ رباعه واخرب لها غرفتها ههه ....
المهم لبسنا وكشخنا .. لبست شيلتي وطلعت وصلت للصاله وشفت خال ساره وولاده سلمت عليهمم وعلى بنتهم اللطيفه جدا هااااااجر ام المصايب وطلعنا انا وهيه فوق لغرفة ساره ..
هاجر : هاااااي
ساره : وعليكم السلام والرحمه
هاجر : يابياختك
ساره : تسلمين كلك ذوق
هاجر : شهالكشخه ع بالك بتوصلين مستواي
ساره : لا مستواك انا ماوصلته ولا بوصله انا مستواي اعلى عن مستواك بالاف الطوابق
هاجر : ها ها ها هاتي احطلك انا ميك اب اعرف اسوي حلو
ساره : لا لا لا الله يخليك مابا احد يدرب فيني
هاجر : مااااالت
انا : ساره خفي عليها شوي
هاجر : لا خليها انا متعوده على دفاشتها
ساره : دفاشه فعينك
هاجر : سااااره
ساره : وجع
هاجر : بلعي لسانك
ساره : اذا بلعته بختنق
هاجر : شجون ضحكي عني انا مفيني بارض
ساره : اقول اشم ريحة غيره فالغرفه
هاجر : ومن شو اغار منك ياحسره
ساره : اشياء لاتعد ولاتحصى
هاجر : شجوون يالله نيلس بالصاله لين متخلص دياااانا
انا : مشينا
.......................................
عالساعه 12 انترس البيت بالمعازيم واحلى موقف صار بالعزيمه اهو لما سات سهام وشافتها ساره لابسه مثلي بالضبط
ساره : سهاااااااااااااااااااام اوجع
سهام : نعم
ساره : نعامه ترفسك قولي امين
سهام : جميعا انشالله
ساره : ليش لابسه مثل شجوون
سهام : اناااا .. اشوف .. ايه والله نفس الشيء
انااا : عجيبه
سهام : صدفه حلو الله حتى الاكسسوار
متحملت نفسي وانا اشوف ساره وهي معصبه حتى اني شفت راسها قلت يمكن طلع منها دخان
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ساره : حمارات سخيفات كلبات بايخات نذلات خنزيرات قرداات ,والـــــــــــــــــــــ� �×××خ
سهام : عيدي السبات من اول بسجلهن نغمه
هاجر : بس ساره انتي مايناسبك الي هن لابساتنه
ساره تقلدها : بس ساره انتي مايناسبك الي هن لابساتنه .. ليش انشالله ميناسبني
هاجر : هذا اللبس خااااص للرقيقات مو لك
ساره : اقول جـــــــ

قطعت علينا الحوار المهم بشاير
بشاير : اقـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــول ياصبايه يريدونكم تحت الحريم
انا : اوووه والله وكبرنا وصرنا نيلس مع الحريم يابشاير
بشاير : يعني تبيني ايلس مع بيبي مثلكم
سهاااام : وصرنا نحن بيبي اللله يالدنيا
بشاير: يالله يالله كلكم قدامي
ساره : اقول انتي روحي ياماما واحن بنجي وراك
بشاير : هههههههههه

المهم بحكيلكم عن العزيمه بشكل مسرع .. حلوه هذي مسرع ,,, ااامممم اوكي تعرفت على بنات خوال خالتي ام جاسم كانن حبوبات وايد .. وسولفنا وايد لين ماروحوا اخذنا رقم تلفوناتهم وايميلااتهم .. وانتهت العزيمه بشكل سرررررررريع

_____________________________________
مرن هاليومين بسعاااده كنت فرحانه فيهم وشعله من النشاط مدري ليش كنت فرحانه بس طول الوقت كنت مبتسمه ويعني كيف اقولكم .. المهم اتمنى تكونوا فاهمين علي .. كنت مليانه نشاااااط ومبسوطه ومستانسه بدون سبب .. او يمكن لانه مافي سبب يخليني ازعل او اتضاااايق .... بس بعد العزيمه باربع ايااااام ياااااتني ساره وقالتلي

ساره : طق طق قطق
انا : هلا
ساره : ينادوك تحت
انا : مين
ساره : اااه ابوي
انا : وين
ساره : بالميلس
اانا باستغراب : اقول ساره صاير شي
ساااره : مدري

طالعت وجهها عرفت انها تعرف شسالفه بس متبي تقول فاهمتها انا .. المهم عسى خير ونزلت تحت ... فتحت باب الميلس .. وبنفس الوقت طلع جاسم من الميلس ...
انا : عمي دااخل
جاسم : ايو دخلي
دخلت الميلس رفعت نظري وووو . . . . . . وقف قلبي ... Stop ... م ع ق و و و و له
عمي وقف : دخلي ساره
وطلع

ظليت واقفه نص ساعه وعيوني ع الارض بعد ماطلع عمي
,
,
,
,
,
,
((((( تعالي يلسي )))))

رفعت عيني ......
رحت ويلست ع واحد من الكراسي
.... شخبارك
انا :...............
......: اظن عرفتيني
اانا هزيت راسي بمعنى ايه
.......: وصحيح متبي تشوفيني
انا :....................
.......: ردي علي
انا :.......................
.....: بليز ردي لا تيلسي ساااكته كذا
انا :............................. (( مضبطه عالسايلنت ))
.....: زين انا شدخلي
انا :........................
......: اوكي هذا رقمي بس تاخذي قراار اتمنى تكلميني ,, حط الرقم ع الطاوله
انا :..............
........: مع السلامه
انا :..............................

قااام بيطلع ... لما وصل عند الباب
انا : وينك عني كل هالسنين

لف علي وقال

......: انا معرفت بالسالفه الا قبل شههر

انا : هه صدقتك ...
........: احلف لك والله معرفت السالفه الا الشهر الماضي

انا :...............................

مرت لحظات صمت انا بكرسيي وهو واااقف عند الباااااب

,
,
,
,
,
,
واخيررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررا
قلت : حلو يكون معك اخو صح ؟؟؟
........: ههههههههههههههههههههههههه
انا : زين ليش رايح ياااي بالغصب
........:ههه لا بس انتي كنتي عالسايلنت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-15, 12:43 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(((((((((((((((~~ الجزء 14 ~~))))))))))))))))))
رد وسلم علي ولمني لحضنه ظليت ربع سااااعه بحظنه .. حسيت بالدفئ والامان ... حسيت بكل شي حلو .... الله عندي اخو الحين من قدي ...

رااشد : خلاص سويناه فيلم هندي
انا : ههههههههه
راشد : خلاص انا الحين مابروح ..
انا : اول مره اعرف انه اخووي حلو
راشد : والله حلو .. اصلا صارت معلومه قديمه
انا : ماخذ مقلب بعمرك
راشد : هه زين كلميني عن عمرك شوي
انا : اوكي انته تعرف اسمي
راشد : ايييو اسمك شجوون صحيح مو حلو بس مضطر احفظه
انا : دمك ثقيل .. اوكي اسمي شجون وعمري ..ولا مراح اقول عمري .. المهم ادرس بسوريا طب باقيلي سنه وكورس واخلص وو بس .. وانت
راشد : انا اسمي راشد سلمان علي الـ ..... اشتغل بالجيش
قاطعته : مايصير
راشد : شاللي مايصير
انا : شوف انا مو اكبر منك
راشد : ايو
انا : اوكي شلون انت تشتغل وانا ما اشتغل
راشد ::: هههههه ع بالي اختي سمارت بس بقولك ترا انتي ادرسي طب يعني 6 سنوات مدري 5 اوكي انا مو دارس لا جامعه ولا كليه فهمتي
ان : اها اوكي كمل
راشد : بس
انا : متزوج
راشد : لااااااا للحين
انا : اهااا وليش للحين
راشد : بس ابا اعيش حياتي
انا : اوييييييييييين زيـــــــــ
وقطع علينا صوت عمي

عمي : ها شصاار
راشد : هه كل خير انشالله
عمي : الله يوفقكم اثنينكم ويصلحكم
راشد : امين
عمي : زين اخليكم انا الحين
راشد : لا عمي اذا معندك مانع انا باخذ شجووون وبنطلع شوي
عمي : الشور شور شجون

طلعت مع راشد ... وداني اول البحر
انا : من زمان ماييت البحر
راشد : انا احب البحر عشان كذا ايي كل يوم
انا : والله عاد يقولوا مايجي البحر الا المهموم انت وش همومك
راشد : ولا شي بس احب البحر احس الهواء هنا نظيف
انا : ابوي كان وايد ايي البحر
راشد : كملي
انا باستغراب : شو اكمل
راشد : وامك
انا بضيق : راشد لاتبدي من الحين
راشد : بس حرام هذي مهما كان امك
انا : الحين انا اول مره اطلع معك بضايقني وبتنكد علي
راشد وهو يبتسم : زين خلاص سكرنا السالفه .. تبي ايسكريم
انا بابتسامه : اذا على حسابك ايو
راشد : ثاني معلومه بخيله

جااب ايسكريم وكلنا ايسكريم بعدين فرينا شوي بالشوارع ووداني اشوف شقته وتعشينا وردينا البحر ... سولفنا لساعه عشر تكلم وايييد عرفت انه دمه خفيف وو شو بعد ووو يعني حبووب وايد وتحبي اليلسه معاه ووعدني انه يزورني وايد ورجعت البيت كنت متشوقه اخبر سااره عنه وايييد سارره اهي الاذن الصاغيه وصلت دخلت الصاله حصلت جاسم وخالتي يشوووفوا مسلسل
انا : السلام عليكم
جاسم + خالتي : وعليكم السلام
خالتي : ها انشالله انبسطي مع اخوك
جلست جنب خالتي : وااااايد
خالتي : انشالله دوم
انا :ساره فوق بروحلها
خالتي : فوق بس وين ماسولفتي لنا عن اخوك
انا : برد بعدين وركضت فوق
دخلت غرفة ساره كانت تصلي يلست فالكرسي جنبها لين تخلص

اول مقالت السلام عليكم

انا : الله ياساره مبسوطه مبسوطه
ساره : هلا هاه خبريني
انا : شو اخبرك انبسط واااايد حاسه عمري ودي اطير من الفرحه
ساااره : زين وين رحتو
انا : هه رحنا البحر بعدين تعشينا ورحنا شقة راشد وــ
قاطعتني : هو اسمه راشد
انا : ايو راشد سلمان علي الــــــــــ
ساره : وين رحتو بعد
انا : وبعدين ردينا البحر مره وسولفنا وردينا البيت
ساره : اف كل هذا ليش موديتوني معكم
انا : ماشه انا واخوي انتي ليش رازه بويهك هه
ساره تقلدني :ليش رازه بويهك .. الحين صار عندك اخو مانروملك
انا : هههه لا خلاص المشوااار الجاي تروحي معنا اصلا هو اخو بنت عمك يعني عااادي
ساره : قولي لامي بتقولك عااادي بالصوت العالي بعد
انا : ههه زين صحيح شوفي صورتلك اياه
ساره : اضوووف .. الله حلو خطبيلي اياااه
انا : اوكي خلاص تم اعتبري عمركط من الحين زوجة اخي وانا حماااتك حماااااااااااس اعذبك عذاااب
ساره : زين سولفي وش عرفتي عنه
خبرت ساااره كل المعلومات الي عرفتها عنه وبعدين نزلنال انا وساره تحت وسولفت مع خالتي ام جاسم عن اخوي وحسته فرحااانه لي واااايد .. ورديت غرفتي ويلست ساااره تحن فوق راسي انه اتصل براشد عشان تسمعنا شلون نسولف مع بعض

انا : الو
راشد : الو هلا
انا : اهلين ها نااايم
راشد : لا وين ناااايم قالولك ديايه انام من تو شخبااارك
انا : تمممام ااه اقول
راشد : هلا .. زين انتي ليش فاتحه سبيكر الحين
انا : ولا شي بس مافيني شده احط التلفون باذوني
راشد : رقم 3 عاابطه
انا : بتكتب لسته طويله اليوووم
راشد : ههه لازم نتعرف على اختنا
انا : هه زيين اقول ااه ودي اطلب منك طلب
راشد : بدينا
انا : شو
راشد : هههههههه امزح افا عليك طلبي
انا : ودي بكره اروح اتغدا بكنتاكي
راشد : اوكي روحي بس لاتاخري
انا : ليكون ع بالك متصله استاذن منك
راشد : هههههههه لا امزح زين انا اطلع من دوامي 2 امر عليك 2ونص
انا : اهاا يعني مداوم لاعادي خلاص ناجلها
راشد : اوكي شرايك نخليها عشا وعصريه
انا : عصريه
راشد : يعني عصر اطلعك نتمشى وفليل اعشيك بكنتاكي
انا : اهااا اوكي تمااام .. يالله تصبح على خير
راشد : وانتي من اهله باااي

انا : ها شبعتي
ساره : اووه مو كانكم اليوم متعرفين على بعض
انا : ليش
ساره وهي تنسدح : يعني طايحه المييانه بينكم
انا : انتي الله يعينك على هالتفكير
ساره : اخذوني بااااكر معكم
انا : ليش ترزي بويهك
ساره : حماااره . بس والله ملل
انا : خلي جااسم يطلعك
ساره : اصلا امي مابطيع اطلع معكم
انا : خلاص بخلي راشد ييخطبك وبعدين عادي اطلعي معنا ههه
ساره : باايخه
انا :من جد
ساره : بس انا ماريد
انا : ليش انتي ماراح تلاقي واحد احسن من راشد بعدين راشد والله زين
ساره : انتي لليوم شفتيه كيف عرفتي انه زين ولا لا
انا : عادي احسه زين يعني مافيه شي مو ناقصه شي
ساره : اعرف انه موناقصه شي بس انا مابي اتزوج
انا باستغراب : ماتبي تتزوجي ؟؟؟؟
ساره : يعني مو الحين مو هالفتره خليني الحين اخلص واتخرج
انا : بس انتـــ
قاطعتني : ليش ماتسكري هالسالفه
انا : كيفك
مضت الايام ... كنت اطلع مع راشد واااايد ونسولف بالتلفون بالساااعات عرفت اشيااااء وااااايد عنه وعرفت شي مهم بعد انه معي خوااال .. والله وصرت اتعرف على اهلي على كبر .. بس راااشد قالي انه اهمه يبوا يشووفوني .. وبيعزمهم عنده فالشقه ع العشاء بس خالي الكبير تعذر لانه حده مشغول بس بيي الاصغر فيهم يااء وقت العشاء يعني اهوه ع اساس يجي الساعه 7 بعد المغرب ... شوي ورن الجرس وفتح راشد الباب .. كااان شعووري عاااادي يعني موكاني بشوووف خالي يعني شاقولكم يعني شفته ولا مشفته عااادي عندي مدري ليه بس كذا حسيت .. بس قلت مايصير هذيلا خوالي ويبوا يشوووفوني .. المهم كنت مبسووطه يعني خاللي وده يشووفني .. وصل الصاله وفالصاله
مد ايده : سلام عليكم
سلمت عليه : وعليكم السلام
هو : شخبارك
انا : تمااام
رراشد رز بويهه : هذي اختي شجون وهذا خالي سااالم
رفعت راسي ... لاااااااااااااااااااااااا ااا مستحيل مستحيل مستحيل م+ ع + ق+ و+ل +هـــ
لا لا يخلق من الشبه اربعين اكيد انا مشبه عليه شو مشبهه عليه بالشكل والاسم
راشد : هاااه وين وصلتي
انا : ولا مكان معاكم
راشد : زين قربيلنا العشاء ترا منا من اليوع
انا : اوكي .. بشتغل خدامه على اخر عمري
راشد : بسرعه ميييييييييييييري

تعشينا وسولفنا مع سالم كان دمه خفيف لذلك واييد تستمتع وانت تسولف معاه ع الساعه 9 روح وزنزلت انا معاه عشان يبا يردني البيت
انا : هذي سيارتك
سالم : ايو حلوه
انا : لا بس لونها حلو
سالم : ع فكره ذوقك مو حلو
انا " زين حلوه
سالم : ع فكره ذوقك حلو
اانا : بس ترا السياره مو حلوه واعرف انه ذوقي مو حلو ههه اقول
سالم : قولي
انا : متزوج
سالم : لا
انا : يالله يعني ليش كلكم مو متزوجين
سالم : ههه من كلنا
انا : انت وراشد
سالم : كيفنا يا اخي بس حميد متزوج
انا : حميد ؟؟؟؟؟
سالم : شو ماعرفتيه هذاتا يكون خالك ياماما
انا : اهااا
سالم : وين البيت
انا : لف من هالدوار وروح سيده
سالم : متى تخلصي دراسه
انا :بعدني سنه وشوي .. وانت ؟؟؟
سالم : اوهووووووووو خلصنا من زمان
انا : من وين متخرج
سالم : من الجامعة
انا : تخصص شو
سالم : هندسه الحين اشتغل عاااد
انا : بمسقط تشتغل
سالم : ايو يعني اذا تبي اطلعي ولا شي اتصليبي اطلعك
انا : لاتوصي حريص
سالم :هههه الف ولا سيده
انا : سيده سيده .. ايو خلاص .. هذا هو البيت
سالم : أي اوامر
انا : مابتنزل
سالم : مدري عمك موجود
انا : لا مداوم بس اعتقد جاسم هنا
سالم : شوفي هنا ولا لا
نزلت ودخلت البيت شفت الحوش فاضي سيارة جاسم مو موجوده
انا : طالع سيارته مو موجوده
سالم :اوكي يالله خلينا على اتصال
انا : مو معي رقمك
سالم : انتي عطيني رقمك وانا اتصلبك
انا : ********
سالم :بس اكلمك يالله
انا : مع السلامه
ااااااااااااااااااااااااا ه خذت نفس طويل الحمدلله طلع مو سالم الي ضحك على ساره اااف شو هالصدف نفس الاسم والتخصص والشكـــ اصلا انا شفت صورته بالتلفون يعني مو واضحه واييد
بس خالي سالم مو متزوج وهذاك خلاص متزوج

ساااره : هي تعاااالي
شفت ساره بالمريحانه وحدها : هههه شتسوي وحدك
ساره : ولا شي انتظرك
احترت اخبرها ولا لا بس قررت ما اخبرها ليش افتح لها دفاتر الماضي
يلست : وهذا انا ييت
ساره ك شفتي خوالك
انا : شفت واحد بس والثاني مجى
ساره : ليش ؟
انا : عنده شغل
ساره : زين كيف الي شفتيه
انا : زين حليو اسمه سااالم ومن عمرنا تقريبا يعني اكبر عنا بشوي
ساره : اااه شسويتو شقلتو
حكيت لساره السالفه كلها من اولها لاخرها عشان اشبع فضولها .. وعرفت انه عمتي وسهام وبشاير كانوا هنا بس راحو قبل لاوصل بشوي ...
رحت غرفتي تسبحت واتصلت بسهام سولفنا وسكرت منها ورحت انام ... سبحان الله فجاه يطلعلي اخوان وخوال الحمدلله ... غمضت عيني ونمت

هالايام كانت اكثر ايام حلوه فحياتي باقي شهر وتخلص اجازتي ... وابدي دراسهيالله هانت باقي شوي واخلص .. هالسنه راح نبدي ندرب ونداوم فالمستشفى حلو ... هاليومين مطلعت مكان كله كنت فالبيت كانت تمرنا سهام احيانا ونيلس نسولف ... بس مره عمتي كانت تبا تروح المستشفى عشان تشوف ام هاجر مربيه وكان جاسم معاه مقابلة شغل فملقت احد ياخذه
انا : اوكي بتصل براشد يجي ياخذنا
خالتي : مايصير فضيحه
انا : أي فضيحه هذا مثل ولدك عااادي
خالتي : بترابعينا ؟؟؟
انا : اذا تبيني ارابعك برابعك
ساره : وانا بعد
خالتي : لابس شجوون
ساره :امي الله يخليك
انا : خالتي عادي خليها تجي معنا
خالتي : زين اتصليبه الحين يمكن يكون مفاضي

اتصلت براشد وقال انه بيينا بعد عشر دقايق .. لبسنا وياء وخذنا حسيت خالتي وايد اندمجت معاها ويلست تسولف .. وانا وساره كنا ع السايلنت
.................................................. ............
_______________________
مسقط
4 العصر .. بيت ابو بشاير
______________________

ابو بشاير : انا قلت متاخذ الا منال وخلاص
محمد : وانا
بو بشاير : انته شو
محمد : مالي راي انا مابا منال
بوبشاير: شفيها منال عشان ماتباها شناقصها هي بنت عمك واولى من الغير
محمد : زين انا ماباه وهي مو ناقصه شي الف واحد يتمناها بس مو انا
بو بشاير : الكلام الي قلته يمشي ولا قسما بالله لاانته ولا انا اعرفك
محمد :بتتبرى مني يعني
بوبشاير : الي يعصاني وميطيع امري مهو ولدي
محمد : على امرك بس انت قلت من تخلص دراسه وهي بعدها

طلع محمد من البيت وهو مفول .. يعني ياتتزوج منال يانته منت ولدي شو هالتفكير شو الزواج بالغصب ياناس .. طلع تلفونه
بشاير : هلا محمد
محمد : هلا وين انتي
بشاير : بالبيت ليش شصاير
محمد : زهبي الحين بمرك
بشاير : ع وين
محمد بعصبيه : زهبي وخلاص انتي
بشاير : اوكي هدي عمرك
5 دقايق الا ومحمد يسوي رنه لبشاير نزلت له تحت
بشاير : السلام عليكم
محمد : وعليكم
بشاير : شصاير شفيك معصب
محمد :.................
بشاير تعرف اخوها لما يعصب يسكت بس الحين بتعرف شسالفه منه .. وصلوا البحر ونزلوا ..
محمد خمس دقااايق وهو ساكت
بشاير : محمد شفيك
محمد طالع اخته : ابوووي
بشاير : شفيه
محمد : سالفة منال
بشاير : اهو للحين مصر ع السالفه
محمد : ايو
بشاير : وشو الجديد فالموضوع
محمد : االيوم فاتحني فالموضوع يقول يا تتزوجها يالانته ولدي ولا انااعرفك
بشاير شهقت : والعمل
محمد : انا ماباها بشاير ماباها
بشاير : شبنسوي محمد
محمد : ما اعرف ان مستحيل اتزوجها
بشاير : ابوي ليش يسوي كذا ياربي ااه
محمد : افكر اساافر اكمل دراستي وما ارد الا لما تتزوج هالمنال
بشاير : ما استفدنا شي
محمد : الا بنستفيد
بشاير : من سابع المستحيلات اصلا بوي يوافق تسافر قبل لا تخطبها هذا اذا مقالك سوي عرس وخلهاتسافر معك
محمد يشوت السياره : زين شاسوي انا ماباها م ا ب ا ه ا احد يفهم علي ماباها شسوي
بشاير : بنقول لابوي انها انخطبت
محمد : اذا انخطبت عمي بيخبرها
بشاير : بندور بديله لهاا
محمد : مايرضى ابوي مابيطيع
بشاير : بنخليها تنخطب صدق
محمد : كيف
بشاير بابتسامه : عندي صديقتي فالدوام ادور عروس لاخوها بخبرها عن منال وبمدحها
محمد : تضبط ؟
بشاير : اكيد تضبط دام انا اختك بس
محمد : بس شو
بشاير : لايقولك ابوي خل نخطبها بكره ههه
محمد : بساافر اليوم
بشاير ؟: ههههه شو
محمد : عاادي بنطلع انا والربع بنروح كشته صور لين متخلصي انتي من سالفتك
بشاير : بس اخاف البنت حصلت عروس خلاص
محمد : امين لا اتصليبها زين

طلعت بشاير تلفونها
نجلاء : هلا وغلا
بشاير : اهلين شاخبارك
نجلاء : تمام
بشاير : اقول نجول ببدي بالموضوع سيده
نجلاء : شو
بشاير : حصلتي عروس لاخوك
نجلاء : حبيبتي نجلاء قوليلي بليز انك لقيتيله عروس
بشاير : ايو .. عطيني حلاوة البشاره
محمد : متفيقه انتي
نجلاء : افا عليك الي تبيه بس من تلاا اخوي عذبني كل يوم يسالني
بشاير : والله عاد شوفي انا لقيتلك بنت عمي بس من الحين اوصيك عليها اذا بتاخذيها
نجلاء : من اسمها
بشاير : والله يانجلاء اني معتبرتك مثل اختي واكثر عشان كذا خبرتك عن بنت عمي
نجلاء : زين فهمنا شسمها
بشاير : منال
نجلاء : زين كلميني عنها شوي
بشاير : شوفي اهي تدرس تمريض باقيلها شوي وتخلص ووبراويك صورتها بكره
نجلاء : اوكي انتي هاتيلي صورتها ويصير خير
بشاير : اوكي باااي
نجلاء :بايات حبيبتي انتي
بشاير : هههه باي

محمد : هاااه شصار
بشاير : تمااام بكره بوديلها صورتها
محمد : وانا بروح اخبر الشباب نروح صور
بشاير : هي هي قبل لاتروح اول ترا انت معذبني ويايبني نت البيت لين هنا هذا مو ابلاش
محمد : افااا عليك طلبي انتي بس
بشاير : سويرة ذهب
محمد : اقول اتصلي بريرلك يجي ياخذك انا مروح
بشاير : زطي زين ااممممممم اوكي ودني محل ورود
محمد : ااه واحنه قلنا عرست وعقلت انتي بعدك على سالفة الورود هذي
بشاير : كيفي يالله وديني وعلى حسااابك ترا
محمد : والله ع الخدمه الي سويتيلي اياها اليوم انااا تحت امرك
بشااااير : يالله قدامي ..
////////////////////////////////////////////////////////////////

_________
مسقط 5 العصر
المستشفى السلطاني
______________

خالتي : مشكووور ياورلدي تعبناك معنا
راشد : افاا تعبكم راحه
انا : يالله نزلنا
راشد : من تخلصوا سويلي رنه اوكي
انا : تمام
نزلنا المستشفى كانت خالتي ام جاسم تمشي قداموانا وساره وراء
سارره : اهنيك صراحه
انا : على
ساره : على هالاخو الي معاك تحفه يأخي
انا : باي متحف
ساره : لاتستخفي دمك الحين ترا دمك ثقييل
انا : حطيله ماي يصير خفيييف
ساره : تلاقي الحين هاجر داخل متربعه
انا : حقها اختها الا امها يابت بنت ولا ولد
ساره : بنت
انا : تلاقيها مرتبشه ادور لها اسم
ساره : عااد اونها بتسميها قمر الزمان
انا : وين احنه بايام علاء الدين
ساره :هههههههه هههه
انا : فضحتينا يالحماااره
سااره : والله العظيم حركااات هذي بنت خالي
انا : جب جب وصلنا

دخلنا وسلمنا عليهم ااااوه طلعت السالفه صدق بوا يسموها قمرالزمان اونها هاجر تخيرنا وين احلى قمر الزمان ولا نور الكون ويييييييييييييييييييين ايامك يابوي الناس اطوروا وانتي بعدك على قمر الزمااان ههههه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-15, 12:47 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(((((((((((((((~~ الجزء 15 ~~))))))))))))))))))
__________________
مسقط.. محل ورود
5 العصر
_________________

محمد : بسك بشاير خميتي المحل كامل
بشاير : شو خميت المحل
محمد : لمن هذا كله بيخرب
بشاير : هذي لي وهذي لحبيبي احمد
محمد : ويييييييه الحين هالاحمد ويه باقات ورد
بشاير : جب جب لاروح اقول لابوي يخطب لك منال بكره
محمد : سوووري سوري بس والله احمد ميركب شكله شال باقة ورد ههه
بشاير : عشان مره ثانيه تحاسب على كلامك بشتريله باقتين اوكي
محمد : كيفك بس انا نصحتك
بشاير تكلم اللي يبيع : عطيني من هالورد
محمد : هذا لاحمد
بشاير : يس
محمد : وين وين هذا غاالي تروحي تعطيه احمد
بشاير : عادي ترا مانا ادفع وجب
محمد : انا الحمار الي يبتك هنا
بشاير : انت حمار حمار سواء يبتني هنا ولا ميبتني .. اقول تباني اهديك وحده على حسابك
محمد : لاوالله مشكوره خلصتي
بشاير : ايو خلاص حاااسب
محمد : لمن هذا كللله
بشاير : وحده لي وثنتين لاحمد ووحده لسهام ووحده لامي وحده لخالتي بببببببببببس
محمد : بس ماشريتي شي
بشاير : لا لا خلاص مابا اكلف عليك

محمد حااسب وطلع من المحل
محمد : أي اوامر ثانيه عمتي
بشاير : هههه لا لا خلاص وصلني البيت
محمد : تو احمد ينشراله ورد من الغالي وانا ادفع والله مايستاهل
بشاير بزعل : محمد والله حرام عليك والله ماسمح لك تتكلم عنه كذاا
محمد :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه ههههه
بشاير : شاللي يضحك
محمد : اتخيل شكل احمد وهو واقف شال باقة الورد مع ابتسامته هههههههههه
بشاير : بايخ تسواااه انت احمد
محمد : هه لايكون زعلتي امزح

________________

وصلناالبيت ويلسنا بالصاله شفنا التلفزيون وكان في فيلم توه بادي يلسنا نتابعه ....... معرف ليش خطر ع بالي عمي قلتاروح اكلمه يعني من داوم هالاسبوع ماتصلت فيه
اتصلت فيه شوي وسولفا وخبرته اني شفت خالي بس كانت خالتي مخبرته قبل سولفت معاه شوي وبعدين سكرت من ...

////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

_____________
مسقط
بيت عمتي 6 المغرب
__________

محمد: ها وصللنا نزلي
بشاير : يالله هاك هذي عطيها امي قولها اني انا مشتريتها مو انت
محمد : من دافع
بشاير : لاحول ذليتنا ترا
محمد : اكوه ريلك ياي
احمد :هلاااااااااااا محمد هنا انا اشوف البلاد مظلمه
محمد : شوووفي شوفي اقول انا بدخلك كورس كااامل يعلموك الاتيكيت وفن المجامله على حسابي
احمد :اوكي سجلني
محمد :صدق
احمد : اووووووووووووه هالورد كله لي مشكوووره حياتي
بشاير : هذيلا الثنين لك خذ عني
محمد : على حســ
بشاير : شوف استمتع بهالورد على قد ماتقدر تراه على حساب محمد
احمد :والله
بشاير : والله
احمد : احيد يارنا معه هوش امشي اعطيه اياه يطعم هوشه
محمد : انت ويه ورد اصلا انت حدك شتلة سدر
احمد : ها ها ها
بشاير : واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما
محمد :اووووه حافظه اشوفها اختي يوم عرست صارت تقرا قران لايكون تقريها قبل لاترقد
احمد : ليش هي قبل لاتعرس مكانت تقرا قران
محمد : ابدا اصلا حتى ختمه مافي فغرفتها
احمد : اااااه حتى هنا ماتقرا بس لما تشوفني انا اقرا تروح اهي تقلدني تييب مصحف وتقرا
محمد : زين تكسب فيها اجر
قلبوها على بشاااير
بشاير : يعني انت وياااه الي تقرو قرررااان يعني اقول احمد حافظنه جزء عم
احمد : اكيد
محمد : شبداية سور الشمس
احمد :هههه قول انت زين
محمد: لا ميصير اغششك
بشاير : قولوا منعرف وخلاص
محمد + احمد : منعرف وخلاص
بشاير : ياثقل دمكم
احمد : سويله ماي يصير خفيف
محمد : وشوي سكر يصير شربااات

هزت بشاير راسها بمعناة انه مافي امل وروحت عنهم ..
سهااام : اووووووووه كل هذا لحمود
بشاير : نو شوفي انا مانسيتك هذي لك
سهام : والله
بشاير : ايو بس ترا هذا ميتاكل
سهام : بااايخه اشوف .. مابا ابا هذيك الثانيه احلى
بشاير : لا هذي لخالتي وين خالتي
سهااام : فوق بشاير حبيبتي بدلي بينهم
بشاير :لا اوكي بنخلي خالتي تختار وين تبي
سهاااام : عادي ثنينهم حلوين الله ريحتها حلوه


________
الباطنه 9 م
_________

ام راشد : الو وينك راشد
راشد : ها معاك انا
ام راشد : زين كلمتها
راشد :كلمتها بس بعدها البنت زعلانه شوي
ام راشد : يعني مافي فايده
راشد : امي انتي خليني شوي انا بتفاهم معاها لين ما اقنعها مايصير كل شي بسرعه
ام راشد :لمتى
راشد : انتي ماتبي تشوفيها خلاص انا بخليك تشوفيها
ام راشد : انشالله
راشد : يالله الحين الغاليه توصيني بشي
ام راشد : سلامتك دير بالك على عمرك
راشد : مع السلامه
______________________________

وتمضي الاياااااام ريعا كعادتها
ها انا الان اصبح عندي اخ
واصبح جزء كبيرا من حياتي
اصبح لي سند
وحضن دافئ
ياترى الى متى
ستظل تبتسم الحياة لي
لان ابتسامتها رائعه
رائعه جدا
اااه اتمنى ان
تظل الحياة مبتسمة
لي هكذا طويلا
كي احبها
واعشقها
واتثبت بها

سكرت دفتري ورحت اناااام فيني نوووم

____________

ومضت اياااام كثيرة ... الكل يعيش اياااامه .. ويرسم ابتسامة على شفاهه بين حين واخر ... ولكن تختلف معاني هذه الابتسامة بين شخص واخر .. فهناك ابتسامة نصر .. وهناك ابتسامة نجاح .. وهناك ابتسامة مجامله .. وهناك ابتسامة استفزاز .. وهناك ابتسامة صادقة تنرسم مع نبضات القلب لتخرج من القلب لتدخل فيالقلب الاخر دون أي حدود او سدوود ...
للحين انا اعيش ايااام رائعه ايااام يعم فيها الهدوء .. فهالايام جاااسم انقبل وصاره موظف فشركه كبيره ... نجلاء شافت صورة منال وحبتها وسوت موعد مه اهل منال عشان الخطبه رسمي .. ومحمد للحين فصور .. عمي بدت اجازته من 4 ايام و وو وو وبس

فهاليوم كنا نساعد خالتي فالمطبخ نزهب القهوه عشان في عرب يايينمع عمي فالميلس . زهبنا القهوه ورحنا انا وساره فوق الصاله الفوقيه عشان تراوييني الهدايا الي يابها لنا جاااسم .. فتحنا الهداايا كانن هديتين ..وااااااااااااااااااااااا اااااو واو واو شي مذهل فضيع .. كانت الهديه عباره عن ساعتين كبار شوي بس حلوات الساعتين كانن عباره عن الذهب الابيض وفيه شوي خطوط صفراء وفيها على اطراف الساعه ورود بالذهب البيض فيها كريستال بنفسجي ووردي فاتح .. بس من جد روووعه ... جربنا الساعات وبعدين رجعناهم علبهم ويلسنا نسولف شووووي واذن المغرب ورحنا نصلي . شفت من دريشة غرفتي ماشي سياير برا شكلهم روحو العرب توضيت وصليت ... شبكت ع النت وفتحت المنتدى قريت كم موضوع ورديت عليهم ونزلت كم موضوع يديد وقريت الرسايل الخاصه اووووووووووه تذكرت ميعااد ... اصلا صارلي شهور مقاطعه ايميلي ... جلست ساعتين ع النت انزل موضيع واحمل اغاني وافلام طبعا انضمت الي ساااره وعطتني لسته طويله افلام يدد طلعنا كم فيلم وكم اغنيه على كم ثيم ..
ساره : فتحي الشات نشوف
انا : شو تشوفي
ساره : بس نضحك فتحي
انا : مابا
ساره : بليز فتحي خل نضحك

فتحنا بنكـ ولد وسمينا عمرنا (( وسيم وابيضاني )) ههه
فتحنا وحصلنا كذا بنت وولد واحد سولفنا مع بنت وحده والمسكينه صدقت انا ولد ويلست تسولف وتسولف وارسلتلنا كذا صوره اونها تقول صورها .. طلعنا ودخلنا بنكـ غير
(( مزيونه ودلوعه )) وحصلنا بنت سودانيه فاتحه سلمنا عليها وسولفنا معاها وعطتنا ايميلها ضفناها فايميل ساره القديم وسولفنا معها فالمسن اونه اهي اسمها فاطمه واحنه اسمنا سعااد


فاطمه : مساء الخير
سعاد : مساء النور والنور نورك منوره ((( حرام منكون شاعرات ))
فاطمه : ههه تسلمي حبيبتي من وين انتي
سعاد : انا والله سودانيه زيك (((( هلا والله ))
فاطمه : والله من وين من السودان انتي
سعاد :من الخرطوم ((( هذا المكان الوحيد الي نعرفه فالسودان )))
فاطمه : انا كمان من الخرطوم
سعاد : والله
فاطمه : والله بس انتي من وين من الخرطوم
سعاد : ااا نحنه بيتنا قريب من دكان عثمان (((( ابتلشنا .. ليكون جيرانهم بس ))))
فاطمه : والله انتي دمك خفيف مره بس والله جد من وين من الخرطوم انتو

اوووه عاد هنا ابتلشنا صدق من وين من الخرطوم .. منعرف ولا اسم مكان فالخررطوم
اوووه غلقنا النت كااامل واحن نضحك ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:32 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.