آخر 10 مشاركات
لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          142 - على باب الدمع (الكاتـب : حبة رمان - )           »          134- قضبان من حرير - آن ميثر (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          135 - الخطوة الأخيرة - مارغريت بارغيتر ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          136 - أرض الضياع (الكاتـب : حبة رمان - )           »          215 - أرجوك افهمني - ديبي ماكومبر ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          137 - اسمع همس الجراح - فلورا كيد (الكاتـب : monaaa - )           »          138- العرافة .... كلير هاريسون (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          139 - سجن الماس - ساره كرافن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عروس روايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-11-15, 10:57 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Flower2 خطوات العناية بالبشرة التي على كل عروس إتباعها قبل موعد الزفاف


خطوات العناية بالبشرة التي على كل عروس إتباعها قبل موعد الزفاف


أنّ أساس الماكياج الناجح هو البشرة النضرة، ولأنّ السعي الدائم لتميّز إطلالة الزفاف يفرض على هذه العروس إتباع خطوات معيّنة، من شأنها أن تحل مختلف مشاكل بشرتها، وتجعلها مشعّة بالحيويّة، وكأنّ بشرتها تحكي حكاية السعادة والمرحلة المميّزة التي تقبل عليها. نكشف لك اليوم كل الأسرار التي تفعلها العروس لتحقيق ذلك، لتحذي حذوها، وتحصلي على النتيجة نفسها:


تنظّف بشرة وجهها بعمق:
تعتبر أنّ العناية ببشرة وجهها هي الخطوة الأولى الصحيحة للتمتع ببشرة نضرة لا مثيل لها، فتختار المستحضرات المناسبة لطبيعة بشرتها، وتعمل على أخذ الوقت الكافي خلال التنظيف، مع ضرورة عدم المبالغة لعدم ظهور الجفاف، وعدم تجاهل تنظيف البشرة العميق قبل الخلود إلى الفراش، وبعد إزالة مستحضرات التجميل عنه


تتناول الأطعمة الغنيّة بالأوميغا 3:
هي من اللواتي يحرصن على تناول الأسماك وخصوصاً السالمون مرتين في الأسبوع الواحد، نظراً للقدرة العالية للأوميغا 3 في المحافظة على صحّة البشرة، وتشكيل رادع من أي مشكلة قد تطرق بابها، ولهذا أنت أيضاً من الواجب عليك إضافة هذا النوع من الأطعمة على قائمة نظامك الغذائي.


تستعمل كريم الليل بانتظام:
تدرك تماماً أن مهما بلغت العناية ببشرتها خلال النهار أوجّها، لا بدّ عليها أن تتمم مهمّتها خلال الليل، واستعمال الكريمات المخصّصة لهذا الوقت، وهنا تحرص على وضع كريم الليل قبل الخلود إلى الفراش، وهي خطوة مفروضة عليك أنت أيضاً لتحقيق الهدف الأمثل.


تنام لسبع ساعات على الأقل: إنّ الحصول على قدر كاف من النوم، يزيل كل أثر للتعب عن البشرة، والعروس التي تستطيع ذلك، وتبتعد عن السهر، ولا تصاب بأي أرق خلال ساعات الليل الطويلة، هي التي تحقّق النتيجة سريعاً، وهذا ما عليك تماماً إتباعه، لأنّ النوم يبعد التعب عن محياك بصورة مذهلة.




  رد مع اقتباس
قديم 23-11-15, 01:31 PM   #2

iman m

مشرفة قسم عروس روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية iman m

? العضوٌ??? » 315912
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,162
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » iman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



iman m غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-12-15, 08:38 PM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:06 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.