آخر 10 مشاركات
رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل]فصليه لظالم وحش بقلم / سقين الشمري "عراقيه" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-15, 09:22 AM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الثآني والثلآثين:




كآنت جآلسسه ع السرير تهمز رجله,, هو حس إنه زهق وحرك رجله بعفويه و رفسهآ على وجههآ ,,
مسسكت خشمهآ وقالت بوجع:آآآآيّ.
بدون شعور نقز بخوف: ماريا انوجعتي ,, إنآ آسسف.
ماريا ضحكت رغم قوة الضربه:لآلآلآ حبيبي , ما انوجعت.
سعود بنرفزه: مدري اتوطى ببطنهآ.
ماريا بإستغرآب: وش فيك !.
سعود:انتي كل هالأشيا تسوينهآ عشان بس لآ اعصب ولا اتضايق.
ماريا: لآ يآسعود.. ليه تفكر هالتفكير,, انا صح مآبيك تتضايق بس الضربه مآكآنت قويه.
سعود: الرجل رجلي وإنآ حسيتهآ قووويه .
ماريا:يعني لهدرجه انت خآيف علي.
سعود مآرد وهو عاقد حوآجبه ,,
ماريا بدون شعور بآست سعود بخده ,, سعود ومع إحسآسه بملمس شفآيفهآ على خده تجمد ومآعرف وش يسوي غير إنه حرك يده وتحسس ملآمح وجههآ ..................... >> يآرب إنو مآلآزم تعرفون وش صآر



..
..
..



كآنت جآلسه تتصفح أحد مجآلآت الأزيآء عشان تختار لهآ فسآتين خاصه بالمناسبات اللي بتجي بعد الزوآج,,
رن موبآيلهآ ,, نآظرت الرقم بتمعن ,, رقم غريب,, ردت بإستفهآم: ألــو.
جآهآ الصوت مثل الصآعقه,, صوت إششتآقت له بقووه : روح .
روح بسرعه تركت المجله وعينهآ مبحلقه بصدمه والدموع متجمعه فيهآ: نوره !.
نوره قالت بصوت حنون: أخبآرك ! إشتقت لك يآروح.
روح بكت: نوره إنتِ وووينك؟.
نوره:انآ بمزرعة جدي , مآرح تقولين لأحد صح !.
روح مسحت دموعهآ وقالت بحزم: إنآ جآيتك , بس دليني وين..


..
..


: يآ الجآآآآآآآآآآآآآآزي,, يالله يبآ تأخرررت ع الدوآم.
الجآزي تمسك شنطتهآ وعبآتهآ بإرتبآك وهي نآزله مسرعه من الدرج :طيب طيب وش فيك تفزع.

وقفه ...,
الجآزي وطلآل تزوجو تقريباً من ثلآث إيآم , وبحكم عمل طلآل مآقدر يآخذ إجآزه أكثر من إسبوع , وهذا اول يوم دوآم له من بعد إجآزته وطلبت منه الجآزي يوديهآ بيت أهلهآ عششآنهآ مآتحب تجلس لحآلهآ ...,

طلآل ينآظر السآعه:الرحله مآ بآقي عليهآ ششي ياللللله.
الجآزي تلبس عباتها بسرعه وتلحق طلآل اللي سبقهآ بخطوآت سسريعه ,,


..
..


السآعه 1 بعد منتصف الليل ,,
المكآن : مزرعه مهجوره ! فخممه ,, كآنت وآقفه مقآبل بوآبة الفيلآ اللي كبيير مرآ ,,
طقت البآب ,, مره ...... مرتين........ ثلآث ,, لكن محد رد ,,
خآفت تكون غلطآنه بالعنوآن ,, بس لولآ النور المشغل والتكيف كآن رجعت أدرآجهآ ,,
مسكت مقبض الباب ونزلته بهدوء ,, وتفآجأة إن البآب فتح ,, دخلت بهدوء ,,
نآظرت فخآمة الفيلآ ونظآفتهآ وتنظيمهم للأثآث ,, ولآ كأنهآ مهجوره من سنين ولآ أحد دآري عنهآ ,,
جلست تنآدي بصوتهآ النآعس :نـــوره ! نوره ,,
لكن محد جآوبهآ ,, ظلت تدور بكل الفيلآ وتدور نوره ورقت للدور الثآني ,, لفت نظرهآ غرفه مفتوح بآبهآ ,,
اقتربت منهآ ودخلت رآسهآ ,, إول مآشآفت الإنسآنه اللي جآلسه ع الكرسي الهزآز وحآطه السمآعآت بإذنهآ ,,وشعرهآ طولآن يوصل لكتفهآ ,, وصاير طآيح على وجهآ ,, مآتعودت عليهآ كذآ متعوده عليهآ دآيما بالسبآيكي ,,
كآنت لآبسه بلوزه حفر صفرآ وشورت أسود,,ومغمضه عينهآ ,,


كآنت تسمع موسيقى هآديه وتفكر وش بتقول لروح وكيف بتقآبلهآ,, حسست بحركه هآديه بالغرفه,,
فتحت عينهآ بهدوء وأول مآشآفت البنت اللي لآبسه عبآتهآ وشعرهآ طولآن مره يعدي كتفهآ ومسويته ويفي ,,
وقفت وهي تشيل السماعات وتبحلق بروح: روح !.
روح كآنت وآقفه جآآآآآمده ,, قبل لحظه كآن ودهآ بس تشوفهآ وتطمن عليهآ مآكآن يهمهآ وش سوت ووش افعالهآ ,وهاللحظه ,, إنهآلت عليهآ الذكريآت ,, تذكرت كل كلمه قالتهآ فجر وتذكرت كل موقف ألمهآ من نوره ,,
بعين نوره شششوق ! وبعين رووح عتـــآآب !! ,,
نوره: اشتقت لك ,, وربي غيبتك علي صعبه يآ رووح .
روح مآردت ,, كآنت تمثل بالصمت دور ! ولكــن ....




وش يهمك؟ليه غبت؟! ووين غبت؟! وليه جيت؟!..
دام ما هزّك غيابي وش يهزك.. لا لفيت؟!
~~~

ما تعوضني دموعك .. عن صدودك .. والجحود..
ليتني ما قلت لك.. ليتني ماحكيت !
~~~

ليتني ما جبت طاري.. ليتني.. ريحت بالي
وليتني في مثل حبك .. بالمحبه.. ما وفيت !
~~~

كنت ما افهم بالخيانه.. كثر ما اسمع.. بالخيانه!
وكنت وافي بالمحبه.. كثر ما عني.. سليت !
~~~
وكنت أشوف الناس مثلي .. غلطتي وأكبرذنوبي
ايه لاني بالمحبه .. في هواك انت .. ابتليت .!!
~~~

ايه لاني في عيوني كنت أشوفك شي ثاني ..
وش أشوفك شي ثاني ؟! كنت ملكك ! ما حييت..
~~~
كنت أردد في غيابك.. أجمل بيوت القصايد..
كنت أررد (من يقول اني بنسيانك.. نويت؟)
~~~

ثم أردد (وان قويت أنساك ؟ نسيانك صعب!)
وكنت أرددها بصوتي في غيابك.. بيت.. بيت..
~~~
وطحت من عيني حسايف من مكان(ن) كنت فيه
ما رقا به شخص غيرك..!! لا ولاغيرك.. رضيت !
~~~

لأنك أول شخص عندي وآخر انسان(ن) أبيه
ولأنك انت اللي ملكني ولأنك انت اللي قويت ..
~~~
يسكن بوسط الحنايا وان جرح قلبي يمون ..
ساكن(ن) وسط الخفوق وفي عيوني له مبيت..
~~~
جفني الأول فراشه وجفني الثاني غطاه..
ولو عطيته كل عمري أعتبرني ما عطيت ..!!
~~~

كنت مفرط في حناني .. وكنت مفرط بالغرام..
لين صرت انسان عادي.. في عيونك لو بكيت .!
~~~
من غلاتك ,, من قساتك ,, من جحودك للوفا ..
من ضياع سنين عمري.. وأروع أحلام(ن) بنيت..
~~~
أصبحت مثل الحطام اللي تطاير في هبوب ..!
ودي أستدرك شتاتي.. لا ضميت.. ولارويت ..!!
~~~
غير حبك.. يوم حبك .. ضيّع سنيني معاه.. !!
حسبي الله..ان صدفتك .. وحسبي الله ان طريت..
~~~

وين ما لديت وجهي.. ألمحك تضحك علي
ألمحك تضحك علي ..!! وغير ربي ما شكيت ..!!!
~~~
مات قلبي وش بقى بي؟ أسألك بالله حي؟!!!
والخفوق اللي رميته في هواك اليوم ميت ؟!!!
~~~

كيف أنسى؟!..وكيف أسلا؟!..أسألك بالله كيف؟؟!!
ولو اقول اني نسيتك .. يعلم الله ما نسيت ..!!!
~~~
طعنت(ن) أدمت جروحي .. من كفوف اللي عطيته..
كل شي(ن) في حياتي... وإعتبرني ما عطيت .!!!!!!!
~~~
أكرهك ؟!! وأكره حياتي ؟!! وأكره سنيني معاك..!!
وأوعدك ما احب ثاني .. طول عمري ما حييت ..!!!
~~~
وش يهمك؟! ليه غبت ؟! و وين غبت؟! وليه جيت؟!..
دام ما هزّك غيابي؟!! .. وش يهزك.. لا لفيت؟!!!! ~...





نوره بهدوء تقرب من روح: روح تكلمي ,, ابي اسمع صوتك ! وحشني بالقوه.
روح تبعد عن نوره وتجلس على طرف السرير ,, وهي تنآظر نوره وكأنهآ مجرمه ,,
إمآ عن نوره فجلست مقابلها ع نفس الكرسي الهزآز اللي قآمت منه : وش فيك تنآظريني كذآ !.
روح ببرود: يالله ! وش تنتظرين ! نآويه تسوين فيني زي ماسويتي بـ سميره وقبلهآ ديمآ قبل زوآجهم.
نوره انصدمت إنو كيف روح عرفت ! والششعور اللي رآودهآ بلحظه " روح وش تقصـــد " !!..
نوره وعلامات الاستفهام تلف حول رآسهآ : روح ! إنتِ وش جآلسه تقولين !.
روح: حسسآفه فيك حبي يآنوره حسسسآفه.
نوره تنآظر روح اللي وقفت وقالت بإنفعآل : لييه سويتي كذآ ! ووشش جآك مني يآنووره !
كنت أبكي لبكآك وأضحك لضحك ,, إنبسسط إذأ إنبسسطتي,, من إول مآعرفتك مآقط ضآيقتك يآ
نوره ,, على قد مآ كآنو ربعي يكرهونك على قد مآ إنآ كنت رآفضه فكرة انهم يذمونك قدآمي ,,
ومآ ككنت أصصدق فيك أي ششي,, وكنت حآسسه إن بينك وبين سميره شي بس سكت ,, ومآتكلمت برودك كآن يدل على برود مشاعرك تجآهي وإني جد بالنسسبه لك ولآلآلآ شششششي !.
نوره بحزن من كلآم روح:روح مآكنت إبي اخسر ربعي .
روح انفعلت أكثر: ررربعك ! إسسسئليني وين فيه ربعك! (نوره تنآظر روح بإستغرآب ) ربعك البوووويآآآآآت اللي لهم صصصيت بالمدرررسسسه ! اللحين كل وحده فـ بيت زوجهآ , تدرين هذآ وش معنآه ! معنآه إنهم بوويآت ششكل لآ غير وسستآآآآيل ومآ تمآدووو أكثثثررررر زي مآسسسويتي .
نوره وجآهآ الكلآم مثل الصآعقه قالت وهي عاقده حوآجبهآ :what ??!.
روح: اللي سمعتيه ,, محد سسئل فيك ! ومحد درى إنك مآعدتي بنت .
نوره انفجعت بهالمره موو بسس إنصدمت ونزلت رآسهآ وسندته على كفت يدينهآ ,,
روح كملت بدون رحمه : شششوفي نفسسك كيف صررتي كأنك حرآميه , وشش زآآدك !! إنآ ابي اعرف
ششي وآآآحد إستفدتييه من اللي جآلسسه تسسوينه ! مآعمري فكرت بيووم إنك بتطيييحين من عيني ,
كنت إششوفك الملآك اللي يمشي ع الأرض ,, وحبيتك لكونك نوووره وشخصية نآصر التآفهه مآهمتني طييب !
وإذآ إنآ ولآ ششي فـ إنتِ بشخصية نآصر اللحين ترآآآآب يندآس وبشخصية كونك بنت ! فإنتي بدووون ششرف !!..
إبببكييي على نفسسسك ,, ليييه مآفيك إحسسسآآس إنتي ومششآعرك متحجره كذآ ,, ابي لو يوووم اششوف دموعك ! وحده بوضعك المفرووض تذبح عمرهآ مو بس تبكي .

رفعت نوره رآسهآ ووجهآ رآيح فيهآ , روح تغيرت ملآمح وجههآ من ملامح غآضبه إلى ملامح دهششه وذهووول !!
نوره قالت بوجع وهي [تبـــــــــــــكي] :بس خلآص روح إرحميني , كلآمك هذآ يذبحني ,, مو لأنه يوجع ,, لأنه منك يآروح !,,روح إنآ أحبببك وربي أحبببببببببببببببك ومآ أتخييل حيآتي من غيرك ,, طول عمري عششت مصدر اعجآب للكل والكل يتمنى قربي ,, محد بيوم وقف معي وفهمني اذا انا صح ولآ غلط ,, ربعي كآنو النآس الوحيده إللي أصير بينهم الكل بالكل ,, عشآن كذآ هم كل ششي كآنو بدنيتي ومآكنت أبي أخسسرهم ,, كنت خآيف منك يآروح ,,ايووه خآيف ,, الحزآزيآت اللي صآرت بينآ ,, خلتني أحس إن علآقتي فيك معلقه بين تستمر أو لآ ,, ديمآ وسميره
حبيتهم وتخلوو عني يآآآروووح مع اني ماكنت ارتآح معهم كثر مآ إرتحت معك ,, يمكن لأنك حبيتيني لشخصي إللي هو نوره ومآحبيتي تصنعي إللي هو نآصر ,, (هنآ بكت بششده وشكلهآ كأن يكسر القلب ) اسسمعيهآ يآآرووح لأني بجد محتآجك تسمعين هالكلمه أحبــــك إحبـــك يآروح ! هالكلمه قلتهآ مرآت بس هالمره غير ,, حسيت إنهآ مآخذه شي من قلبي معهآ ,, رووح ,, إنآ عند ربعي معجزه ( حركت يدهآ بحزن وبقلة حيله وهي تبكي ) بس إنتي بالنسسبه لي أكبر معجززه يآروح .

روح !! وش نقول عنهآ هاللحظه ,, هي بتنصدم من إن " نـآصر" جآلسسه تبكي ولآ بتنصدم إنهآ جآلسسسه تقول إللي بقلبهآ من غير قيوود ! نوره من النوع الكتووم ! كييف قدرت تقول هالأششيآ لهآ ,, والأكبر من كذآ كيف تبكي ,,
قربت روح بهدوء من نوره ووقفت على ركبهآ وصار راسها موآزي لرآس نوره ,, روح نآظرت بعين نوره الذبلآنه بدموع مبلله رموشهآ ,,
قالت بإبتسامه هآديه وهي تمسح دموعهآ : إنتِ بتظلين نوره الإنسانه اللي حبيتهآ ! بس مآبي اشوفك تنتهين قدآمي لأن صعبه علي يآنوره , إنآ يآنوره أحبببك ,, بس, مآبي منك تسوين فيني اللي سويتينه بسميره ونوره ,, لأني بإختصآر مـو " شــآذه " , أحبك وبس أحب أكون جنبك واسمع صوتك وسوآلفك وضحكك وأنبسط لنظرآتك لمآ تعصبين ,, بس ما إتمنى أكوون بالمكآن اللي صارو فيه سميره وديمآ .

نوره بحزن : خلآلآص روح ,, اوعدك مآ أترركك ولآ اقرب جنبك بس تكفين لآ تتركيني مره ثآنيه ,, تعبت بغيآيبك كثيير إنتي اللي لونتي دنيتي يآروح الله يخليك إبقي قريبه مني .

روح مسكت يد نوره والدمعه بعينهآ : جيتي متأخر ,, وحتى لو جيتي من قبل كنت بقولك نفس الكلآم لأني بنت ! .
نوره اعقدت حوآجبهآ بإستغرآب ,, وروح كملت : انآ إنخطبت يآنوره .
نوره مسكت يد روح وقالت برجآ : لأ روح لييه ؟ أنآ ابيك , اقصصد مآبيك تبعدين عني ومابيك تنشغلين روح تكفين قولي إنك تمززحيين ,,لآ روح.
روح ابتسمت: لأ , انا مارح أبعد عنك , انآ اللي خطبني اخوك عبدالعزيز ,, وقريب نتزوج.
نوره وبصصدمه كبيره قالت: إيييييشششش ؟!.
روح هزت رآسهآ بإيجآب ,,
نوره: ليييييه ! لييه إخووووي ؟ روح تفهمين يعني وشو انآ أحبك.
روح وقفت ونوره متمسكه بيدهآ وكآنهآ خآيفه تروح منهآ مره ثآنيه,, بس اللي مآخطر عالبآل إن روح
حضنت نووره بقووه,, ونوره بدون تردد حضنتهآ بأقوى مآعندهآ لأنهآ خآفت إن الوقت يخطفهآ منهآ مره ثآنيه,,
روح وهي حآضنه نوره: زوآجي قريب يآنوره , وأبييك تحضرين.
نوره سكتت , مآتبي توخر من حضن روح لأنهآ حسست بالأمآن ,,
روح تحضن نوره أقوى : أوعديني إنك بتجين .
نوره برضه سكتت بس اللي قالته بإذن روح بهمس : أحبك .
وخرت روح من نوره وطلعت بدون مآتتكلم ,, تخآف إن الدنيآ تخونهآ وتخليهآ تجلس مع نوره وتختفي بعآلمهآ ,,

..

..


صحى من النوم على الساعه 10 الصبآح ,, تحسس من حوله جسسد مستلقي , شبه عريآن ,,
قال بصدمه:ميين !.
صحت بروعه وهي تلف جسمهآ بالغطى: ششفيك سعود !.
سعود قال:ماريا !.
ماريا:لبيه.
سعود كانه مشوش وكانه بحلم , تذكر الوقت اللي قضآه أمس مع ماريا ,, وإعتبرهآ بجد زوجته ,,
(لأ ,, مستحيل أريح بآلهآ وضميرهآ بعد اللي سوته فيني , حتى لو كنت مبسسوط معهآ ) ,,
قآم من سريره وهو يتحسس اللي قدآمه لحد مآوصل للحمآم " وإنتو بكرآمه" قال بزمره: جيبي لي ملآبسي .
ودخل الحمآم وسكر البآب بقوه ,, مع تسكيرت الباب رفة عين ماريا ,,
ماريا(كنت أمس سعيده وحسيت إني زوجتك , هل ياترى كل الكلآم اللي قلته لي إمس كنت تقوله وإنت مو بوعيك !),,
قآمت من سريرهآ ولبست قميص الروب الششفآف , فتحت دولآب سعود وإختآرت له بيجآمه عنآبيه حرير مع فوطته وحطتهم ع الطآوله اللي جنب الحمآم وطقت البآب : سعود ملآبسك ع الطآوله.
جآهآ صوته الحآد من ورى البآب : خلآلآص رووحي.
ماريا رآحت الحمآم اللي برى وخذت لهآ ششور سسريع وطلعت عششآن تجهز له الفطور بنفسهآ ,
حسست بضرب عصآته على عتبآت الدرج ,, نآظرته بينزل وخآفت عليه لآ يطيح ,, كآن قلبهآ معه وهو ينزل على كل عتبه ,, كان ينآظر السقف وعاقد حوآجبه ,, واخيرن وصل ,, توجه نآحية المطبخ لأنه اصلاً مآيدري لوين يتوجه ونآدى الخدآمه : يآ سامنثااااا.
سآمنثا كانت متوجه من المطبخ لجهته ,, بس ماريا اشرت لهآ تروح ,, ماريا مسكت يد سعود ..
سعود:سامنثا وديني لطآولة الأكل ..
ماريا بدون مآتتكلم كآنت تمشي ومآسكته من يده ,,
سعود بصوت شبه خآفت: مآمآ مآريآ هنآ ؟!.
ماريا ابتسسسمت ابتسامه وآسعه ,,
سعود عقد حوآجبه: شكل انآ أعمى والخدم صصمخخو , أففف اللحين كيييف اعرف اذا هي
فطرت ولآ لأ !!.
ماريا خلاص قلبهآ طآر من الفرحه , جلسته ع كرسي من كراسي الطآوله وبهدوء سحبت الكرسي اللي مقابله
وجلست بهدوء ,, سعود تنحنح :إحمممم.
ماريا :صححه.
سعود صار يتلفت يمين وشمال: انتي هنآ .
ماريا:إي .
سعود عقد حوآجبه بهدوء وجديه: إهممم , طب صبي لي شآهي.
ماريا وبدون تردد مسكت الكوب وصبت له الشآهي وحطته جنبه ,,
وجلست مكآنهآ ,, ضلت تنآظره وتتأمل تفآصيله بعمق ,, لأول مره تتأمله كذآ !! لأنه لو كآن يبصر كآنت استحت إنه بيشوفهآ وهي تتأمله ,, بس اللحين تأملت كل إنحنآءه بوجهه وبتعمق وسرحت بلون عينه اللي تنآظر السقف على طول,,
مآتدري كيف تركته وندمآنه انهآ تركته لأن هي السبب في وصوله لهالحآله ولأنهآ هي السبب جآلسه تتحمل اسلوبه الجآف وتآخذ جزآهآ ...!


..
..


مآ أصصعب أن تعيشش وحيد!
وجميع من حولك قد ألهآه عآلمه !!,,


كآنت تنآظر من نآفذة غرفتهآآ ,, كل يوم ينعآد شريطهآ ,,
وكل يوم تقول بكره الفرج ,, وبكره بيجي شي يغير حيآتي ,, بس مسسرع مآتضحك على نفسهآ
اللي مثلهآ المفروض يحمدون نفسهم مليون مره إنهم للآن على قيد الحيآه ,,
فقدت كل ششي ممكن تتمنآه البنت بحيآتهآ [ شرف + سسند بهالدنيآ ],,
فقدت أخوهآ مشآري وفقدت شرفهآ وضلت وحيده بفيلآ لو صصرخت إنرد لهآ صوتهآ ,, ومحد رح يدري عنهآ !!
سميره ,, هي اللي جآلسين اللحين نتكلم عنهآ !! هل فعلاً مآ قلته فيهآ صحيح !! إو يمكن هي تفكر
تفكير مختلف عن اللي إنآ كتبته وإللي إشوفه من خلآل ملآمح وجهآ المستآءه وكأن حيآتهآ جآلسسه تنتهي ببطىء !!..>> تحسوني كأني جد اشوف


..
..


كآن جآلس مع امه يتكلم لهآ عن اللي بيسويه في يوم عرسه ,, والام فرحآنه ومو فرحآنه !!
فرحآنه : إن ولدهآ بيتزوج وبيعتمد على نفسسسه وبتفرح فيه.
وموفرحآنه: عششآنه بيتزوج وبنتهآ مختفيه ,, !

!
!


كآنت وآقفه ع البآب ,, خلآص مآعآد في شي تخسره أكثر ,, كل شي بالنسبه لهآ مو مهم ,,
حتى حيآتهآ مو مهمه ,و إلـى متى رح تظل مختفيه ! لآزم توآجه الغلط اللي سوته ,,
فتحت البآب ودخلت ,, كآنت تمشي بخطوآت وآثقه لحد مآوقفت بوسط الصآله ومقابلتهم
قآلت بصوت عآلي نوعاً مآ : السسلآم عليكــم.
وقفت امهآ وهي متجمده من الفرح ,, كآنت تمششي وهي مآده يدينهآ تبي تحضن بنتهآ ,
إمآ عن الشخص اللي كآن وآقف ومغتآآآآظ ووده بس لوو تطيح بيده عششآن يخلص عليهآ
ووآقف بكل انفعال وهو عاقد حوآجبه ويزفر لهب,,
نوره مشت بخطوآت سريعه متوجهه لأمهآ ,, لكن عبدالعزيز سبقهآ وسحبهآ من شششعرهآ بقووه
ورجعهآ له : علىىىى ووووين رآآآآيحه .
نوره عقدت حوآجبهآ من الووجع:عزوز إتركني.
جآتهآ لطمه على فمهآ خلته ينزف ,, قال بصوت غآضب: عييينك قووويه يآ وآآطيه ,, طولتي شعرك وصرت أنثثثى هه ,, يآآآآحيييووووآآآآنه تفوووو عليييك بدووون ششرف .
نوره حآولت تفلت منه لكنه سحب عبآتهآ وانفسخت بيده ,, وبعدهآ سحبهآ من بلوزتهآ إللي إنشقت من سحبته ,,
ضربهآ على رقبتهآ وظهرهآ وطآحت ع الأرض وتوطى ببطنهآ وعطآهآ بوكسسآت مآقط عهدهآ " نصور" في حيآته ,,

ركضت ام عبدالعزيز لبنتهآ وخذتهآ بحضنهآ وهي تنزف دم من اذنها وفمهآ ورآسهآ وخشمهآ > بالعربي من كل مكآن,,
ام عبدالعزيز:حرررآم علييييك يآعبدالعزيز ذذذبحت الببببنت .
عبدالعزيز بغضب:خليييهآآآ الحقيييييرررآآآ سسسودت وجيهنآ .
نوره تووقف وبكل شموخ ومآطآحت ولآ دمعه من عينهآ وهي تمسح الدم اللي بشفتهآ وتعدل بلوزتهآ اللي إنشقت ,,
قالت بقهر :إسسسمعوني عآد ! إنآ مووووو بنت إنآ مسسترجله وبويآآآ ,, وافتخر اني كذآ لأنكم تعدون البنت حيووآنه عندكم ,, وغلطآتهآ مو مغفووره ,, اللي صار مو بإرآدتي , لأني وبإختصصار شششششآذه يعني مآلي ميل للشبآب.

عبدالعزيز وامه وقفو ينآظرونهآ بذهوول ,, مو قادرين يستوعبون كلآمهآ,,
نوره تلبس عبآتهآ وهي حدهآ دآيخه ومو قادره توزن نفسهآ نآظرت بامهآ واخوهآ بنظرات متعبه:انآ بطلع من هالبآب وصدقوني مآعآد لي رجججعه وبتفتكوون مني ,, واعتبرووو بنتكم مآتت.
طلعت نوره وهي تسحب بعمرهآ ,, وام عبدالعزيز تبكي على الحآله اللي وصلت لهآ بنتهآ ,,
عبدالعزيز طآح ع الأرض من هول الصدمه ومن جهده اللي بذله بالضرب ,,




..
..
..



السآعه 9 بالليل ,, كانت تنآظر الـ T.V وهو طفشش من سكوتهآ وطفش من سمآعه لصوت الـT.V بدوون مآيشوفه,,
وقف بنرفزه وسحب وآير الـ T.v وقطعه ,, هي خآفت وانصدمت وكل ابو الأششيآ ,,
ماريا بخوف:سعود ليه سويت كذآ !.
سعود:كييييفي ! ششي إنآ مآ اشششوفه انتي بعد مآتشوفينه, بروح أنآآم.
ماريا:طيب بدري.
سعود رجع: نعم !.
ماريا:خلص خذ رآحتك.
سعود:وللمعلوميه ,, غرفتتس جآهزه, واللي صآر امس تنسينه , لأنه مآرح يتكرر ,, مفهوم!.
ماريا انجرحت انوثتهآ , كيف حبيبها يرفضهآ :إوكـ.
سعود مششى وقلبه صار يعتم على كثر العتم اللي بعينه ! ومآريآ صآيره تستحمل !! وغريبه في عهدهآ هالششي إنهآ تصبر ع المذله بعد الدلع والغرور بـس " فيــآ حبــذآ حبيباً تحملت منه الأذى " ! ,,,


..
..


رجعت لعآلمهآ مره ثآنيه ,, العآلم اللي مكثت فيه تقريباً شهر وشي ,, رجعت وهي مجهده !
مهآنه ! ,, تمنت لو تطيح الحين وتموت وتفتك من دنيآ مآ ارحمت فيهآ ومآ رحمتهآ,,
طبعاً قبل كذا دقت ع ابوهآ وحصلت منه تهزيئه ,, وطلبت منه إن يحجز لهآ تذكره بتسآفر
وانه يبعث ملفاتها هنآك عشآن تكمل درآسه,, هو بدون تردد مارفض وقالها بعد ثلآث اسابيع سفرك
لأنه بالعربي يبي يفتك من الفضيحه ومو هآمته بنته مآتت ولآ لأ ,,وصلت عند ساحة المسبح..
جلست عند المسبح ,, فسخت عبآتهآ وبلوزتهآ المشققه وضلت بدون بلوزه ,, خذت بيدهآ شوية
مويه من المسبح ومسحت الدم اللي بوجهآ ,, وبعدهآ انسدحت جنب المسبح وهي تتنفس بتعب ,,
طلعت من جيبها موبايلها وهي تتألم وطلبت رقم معين ,,بعد ثلآث رنآت جآهآ صوتهآ الهآدي: ألو .
نوره بتعب:روح.
روح بخوف: نووررره , وش فيك !.
نوره بوجع شوي وتبكي بس مسكت نفسهآ :Come on, I want to goodbye











..
..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-15, 09:23 AM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثآلث والثلآثين:



السياره تمششي بالشارع والممرات ,, وهي تنآظر السيارات من النافذه وتهز رجلهآ بتوتر ,,
تدق عليهآ مآترد , خافت يصير فيها شي لأن جملتهآ مآتريح ونبرة صوتهآ برضه مآتريح ,,
واخيرن وصلت للمزرعه ,, مششت بخطوآت سريعه ,, دخلت الفيلآ بدون تفكير ,, صارت تدور نوره من جديد
بالغرف والمطبخ وبكل مكآن وتنآديهآ بصووت بح مآيل للبكآ من الخوف ,, طلعت وهي حيرآنه وشش تسوي !
مستحيل تلف هالمزرعه كلهآ ! طرى على بالها المسبح وركضت متوجهه له ,, انفجعت لمآ شآفت منظرهآمنسدحه تقريباً جنب المسبح يعني أي حركه تطب فيه ,, ويدهآ صآيره طآيحه بموية المسبح ,,
ركضت لهآ وهي تبكي وجلست على ركبهآ ,, شآلت رآسهآ وحطته بحضنهآ ,,
روح تبكي : نوره يآعمررري قومي تكفييين ردي علي .
نوره حست بحركه وفتحت عينهآ بذبول واول مآ شآفتهآ ابتسمت: روح !.
روح :يآعيون روح , يآروح روح .
نوره :اعذريني على شكلي عريآن ,,
روح انتبهت ان نوره بدون بلوزه بس مآعطت الموضوع إهتمآم كثر إهتمآمهآ إن نوره تكون بخير ,,
سحبت روح عباة نوره المرميه وغطت جسمهآ,, ووقفتهآ وجلستهآ ع أحد الكرآسي اللي موزعه حوآلي المسبح وجلست بالكرسي اللي جنبهآ ,, روح ماسكه يد نوره: تكلمي , قوليلي وش صاير ومين اللي سوى بك كذآ .
نوره تضحك بسخريه وبهدوء:مآعليك مني يآروح, انآ صرت كلب شوآرع.
روح تبكي: لآ لآ تقولين عن نفسك كذآ.
نوره: روح, أنآ بسسآفر.
روح:لآآآآ نوره ومآبتحضرين زوآجي.
نوره: زوآجك على الحيوان اخوي مارح احظظره لو وشش يصير.
روح اسكتت ,, ونوره حسست انها غلطآنه وقالت بهدوء: انآ آسف.
روح بهدوء:ليه تقولين آسف ,,!.
نوره استغربت من السؤال لأن طول عمرها تتكلم عن نفسها بطريقه ذكوريه:أنآ كذا ياروح.
روح:الـى متى إنتِ كذآ ! .
نوره: روح , لا تكلميني بهالطريقه أنآ مآ أحب هالإسلوب, إنآ أحبـــك.
روح:انتي تحبيني وإنآ برضه أحبك بس السؤآل اللي ابيك تجآوبيني عليه إلــــــــــى متـــى ؟!.
نوره بتشويش ونرفزه:مـدري إلى متى بس إنآ مآ اتصــور حيآتي ............
قآطعتهآ روح بهدوء: تو قلتي تبين تسافرين ,, معنآته بتبعدين عني .
نوره سكتت وهي تنآظر بعين روح وبحيره قالت:مجبــور .
روح مسكت يد نوره:نـوره , إنتِ بنت ,, وبتظلين بنت ,, تطلعين لسسآبع سسمآ تنزلين لنآزل الأرض انتي بنتتت,,
انتي مآتخآفين هاللحظه وانتي مغمى عليك عند المسبح ,, مآعآد قمتي ! ورحتي لربك وانتي كذآ !
وش بتقولين له وبأي تبرير رح تبررين لنفسك ,, عن اللي سويتيه بديمآ ولآ عن اللي سويتيه بسميره والله اعلم مين غيرهم ,, ولآ تنسين الله لعن المتشبهين بالرجآل وانتي جآلسه تتشبهين بالرجآل وبعد تمآرسسين إشيآ بطريقه خآآآآآآآآآآطئه.
نوره وخآفت من كلآم روح بس قالت بكبر وهي عاقده حوآجبهآ : لأ , أنآ نصور ومقدر أكون غير كذآ ,, روح انا كذا افهميني انا ما احس بإنجذآب للرجآل كثر ششعوري بالإنجذآب ناحية البنات.
روح ابتسمت:نوره انآ اثق فيك ! انتي نوره وبتظلين نوره وبيجي اليوم اللي أحظر فيه زوآجك وأذكرك.
نوره:خلآص روح ,, هالكلآم مآعآد له فآيده انآ بسآفر .
روح: ومآرح تحظرين زوآجي صح !.
نوره بأسى : روح, أنآ من حبي لك اتمنى لك الأفضل ,, والأفضل إني مآ أحظر .
روح بإندفآع: وليييه.
نوره قالت بحزن: لأنننني مآ أبي احرررجك ,, مآ ابي اجي وانتي تدرين كيف بجي وكيف هيئتي وششنو لبسسي والله أعلم اذا احد درى باللي صار معي , مابي اشوه صورتك قدآم أحد ولآ يقولون شوفو العروس وش مصآدقه ! لآ روح مآآآآ أبييي .
روح قالت والدمعه بعينهآ وإبتسآمه جذآبه إرتسمت على شفتهآ:نووره انتي صديقتي وبتظلين صديقتي وانا فخوره إني تعرفت على إنسانه مثلك ,, ورح تجين وبتمشين بزيك وبشكلك وانا قابله فيك كذا اذا كان هالشي يريحك وبكل ثقه بسكت الكل وبقولهم إن انتي صديقتي , لآ تخذليني وتحرميني فرحتي وتعآلي .
نوره سكتت ونآظرت بعين روح وعينهآ مليآنه دموع وجآلسسه تلعن الحيآه اللي عآشتهآ من غير هالإنسسآنه !!!,,
على قد مآكآبرت طول حيآتهآ ولآ أحد شاف دمعتهآ ,, على قد مآ بلحظه وحده روح نزلت دموعهآ وخلتهآ تفتح قلبهآ !


..
..


لو تبجي عمرك ما تحرك شعوري
ما التفت صوبك لو عينك تهل دم


بالأمس دورك تجرح واليوم دوري
باخذ بثاري منك والبادي أظلم


بفرض وجودي بكبريائي وغروري
لأني بشعورك صدق ما عدت أهتم


أصبح وجودك عندي ماهو بضروري
حرماني من عطفك ترى صار أرحم


وإن تكلمت بغيبتي أو حضوري
ما همني من هو عليّة تكلم


أمشي برايك وأنا بمشي بشوري
لكن يجيلك يوم تبجي وتندم





صحى من النوم على الساعه 12,, كان تعباآن وطفششآن بنفس الوقت ,, طبعاً وقفوه عن العمل ,,
كان متضآيق وزعلان على نفسسه ,, وكل ما تضآيق ضيق عليهآ ,, صرخ بأعلى صوته: مآآآآريآ.

هي بدون تردد أول مآسسمعت صووته توجهت لغرفته :لببييه.
سعود :خذيني للحمآم.
ماريا اسرعت له ومسكت يده وصآرت تمشي معه لحد مآوصل الحمآم,,
دخل وسكر البآب ,, أول مآسكره صار يبكي ,, مآيدري كيف ولآ ليه بس يحس بفرآآآغ مو طبيعي ,,
اما هي كانت واقفه ع البآب تنتظره بنظرآت يأس وحزن,,مآتدري متى بتصحى من هالكآبووس,,!


..
..


...: ليه سويت كذآ .
كآن عآقد حوآجبه بنرفزه: ليه انتي التقيتي فيهآ .
ردت بحنآن:مو مهم شفتهآ ولآ لآ ,, لييه تسوي بأختك كذآ يآ عبدالعزيز.
عبدالعزيز بغضب:لا تقولين إختي ,, هذي إنسسآنه مآ أتششرف فيهآ.
روح:إختك يآعبدالعزيز, انت مآتقدر تغير العآلم وتقلب الوضع ,, رضيت ولآ مآرضيت تبقى اختك.
عبدالعزيز:روحي حبيبتي سكري الموضوع.
روح مسكت يد عبدالعزيز:عبدالعزيز,نوره محتآجه أحد يوقف معهآ , إنت تعرف إختك زين ! ترى
كل ششي صآر مو بإرآدتهآ يمكن أخو وحده من ربعهآ سوى فيها هالشي غصب عنهآ ولأنهآ
خآفت فمآ عرفت تتصرف وانحآششت , ليه مآتذكرت إن نوره مآتميل للششبآب ومآتبلعهم
فـ كيف بتغلط هالغلطه يآعبدالعزيز,, نوره صديقتي ومستحيل اتخلى عنهآ يا عبدالعزيز مستحيل.
عبدالعزيز حس بعطف على نوره وكسرت خآطره وكلآم روح أقنعه بس قال بمكآبره: خلآص لا تجيبين لي طاريها.
روح:مآرح أجيبه, بس لعلمك , نوره بتجي زوآجي وانت رح توقف وتسلم عليها مثل الناس ولا مايكتمل زوآجنآ .
عبدالعزيز بإعترآض:نعمممم! هالمسسترجله لو تطب زوآجي اكسسر رجلينهآ , روح انتي مجنونه ! بتجيك بجينز طيحني ومدري وش ومشيتهآ العربجيه ونظرآتهآ اللي مدري كيييف !! لآلآ روح إنتي كيف تفكرين هالتفكييرفكري بنظرآت النآسس لك لمآ إنسسآنه مثل هذذي تجيي على الكووششه تسسلم عليك.
روح بعصبيه على خفيف: هالإنسسانه صديقتي وقبل كذآ أختك , ونوره رح تحظر زوآجي .
عبدالعزيز عقد حوآجبه بعصبيه ,, مآيدري ويش يسوي معهآ عنيده واللي براسها براسها



..
..


بعد إسبوع ونص ,,


كآنت تنآظر إختبآر الحمل المنزل ,, صارت عينهآ تدمع من السسعآده,, معقوله تكون حآمل ,,
مو مصدقه ومو مستوعبه ,, طلعت من الحمآم وهي حآطه يدهآ على بطنهآ بسعآده ’’ شعور إنهآ
بتكون أم طآغي عليهآ,, قآبلته عند الدرج مآ إنتبه عليهآ وهي ابتسمت وقالت بصوت خجول:سعود.
سعود التفت وهو ينآظر السقف:وشش تبين !.
ماريا ضحكت بخجل :بقولك شي.
سعود قرب بهدوء وهو يتحسس موقعهآ وين: قولي.
ماريا نزلت رآسهآ بخجل:سعود , إنــــــآ حآمل.
سعود إنصصدم ,, لأ لأ يمكن فرررح وبقووووه ,, (هآ إنآ بصصصير أبو , مآ أصدق, لحظه ,, لألأ مآرح أفرح
وأخليهآ تتهنى لأ ) : نعم!.
ماريا بإستغراب من ردت فعل سعود: سعود أنآ حآمل .
سعود:وليه ! إنآ مآ ابي عيال منتس.
ماريا انجرحت بل الجررررح إدمآهآ وخلاهآ تضحك بعدم استيعآب:شـ..شششنو !.
سعود بحزم وهو عاقد حوآجبه:اللي ببطنتس لزوم ينزل.
ماريا حطت يدهآ على بطنهآ وقالت بخووف ورفض: مسسستحيل يآسعود.
سعود:قلت لتس تنزلينه ولآ أنآآآ اللي بنزله لتس بالعآفيه .
ماريا تبكي:سسعود وش فيك ! هذا اللي ببطني ولدك .
سعود: مابي عيااال تفهمين ولآ لآ, نززليه.
خلآص ماريا فقدت القدره على التحمل وفقدت الصبر وقالت بحزم وعيونهآ مليآنه دموع : لآ يآسسعود,,
أسمح لك تسوي اللي تبيه بس خلآص ,, كففففآآآآآآآآآآآآآيه ,, تعبتني اللي تسويه فيني فووق تحملي
يآسعود (مسحت دموعهآ وقالت بهدوء)إنآ بروح بيت اهلي واللي ببطني بربيه لحآلي , وإذآ تبي طلقني
مآعآد يهمني شي خلآص .
مششت ماريا وهي تبكي متوجهه لغرفتهآ , أمآ عن سعود حس بقلبه ينبض بقوه ودمعه حآره نزلت
على خده بس مسحهآ وصار يمشي بهدوء يخاف لا يطيح ولآ يصدم بجدآر لحد مآوصل لغرفته
دخلهآ وقفل البآب ,,


ضلت في غرفتهآ تنتظره يجي يآخذ بخآطرهآ ويرآضيهآ بس مآلقت غير هدوء سسكن المكآن,,
وقفت بكل حزم وهي تبكي بقهر ورتبت ملآبسها بالشنطه وطلبت من الخدامه تنزلهآ للسواق,,
هي لبست عباتها وهي تبكي ,, طلعت من غرفتها ونآظرت باب غرفته ,, تمنته يطلع يقولها لا تروحين
وقتهآ بتنسى كل شي وبترتمي بحضنه وتبكي ,, بسس للأسسف محد طلع !!
نزلت ع الدرج وهي تبكي وحآطه يدهآ ع بطنهآ ,, صعب تتخيل إن أحد يرفضهآ والأصعب
إن هالرفض جآي من سعود ,, حبيب قلبهآ ,, حبيب الطفوله ,,


بدآخل الغرفه المعتمه كآن جآلسس ,, مآيبي يبين لهآ إنه يبيهآ ,, ومآيبيهآ تروح ,,
شعور الأبوه غزآ تفكيره ,, بس المهم بالنسسبه له إنه يحسسهآ بالندم ,,
مآدرى إن ذذبحهآ من غيير سسكين !



..
..



اليوم ,, حلــم كل بنت ,, واليوم تحقق هالحـلم لـروح ,, كآنت جآلسه ع الكرسي والكوآفيرآ تسوي شعرهآ ووحده تمكيجهآ غير اللي ترخيهآ وتهدي اعصآبهآ المتوتره ,,
فرغت روح من التسريحه والمآكيآج وجآبو لهآ فسستآنهآ الأبيض الفخخم ,, طبعاً بدون أكمآم وفيه زيج ذهبي بالفستآن بدآيته ,, وع الخصصر نفس الششي ,, شعرهآ كآن بآف وتسريحه عبآره عن حلزونآت ملتمه على بعضهآومنتثره على كتفهآ بغجريه,, ومآكيآجهآ خليجي ثقيل وفخمم عبآره عن ذهبي وبني وشوي برتقآلي ,,
لبست روح الفستآن وصآيره مثل الملآك والكل إنبهر من جمآلهآ بالغرفه ,,
لبسوهآ عبآتهآ اللي مفصلتهآ خآص لهاليوم وهي قمآشش ابيض حرير فآخر تربطه ع رقبتهآ وفي قبعه تحطهآ ع رآسسهآ,



فـي الإسترآحه ,, إنوآع الدي جي والرقص وربع روح كلهم موجودين ومبسسوطين بالمررآ وينتظرون قدومهآ ,,
وفجأه جآت فرقه بنآت لآبسين جلآبيآت بششعر طويل اسسود الكل اتوقع انهم يرقصون خليجي او الرقص القديم ,,
بس اللي انصدمو منه إنهم صصآرو يدبكوون بأحتررآآآف ,, بعد كذآ إنطفت الأنوآر وبس نور هآدي موجه على مدخل الإسترآحه,دخلت روح على موسيقى كلآسيك وهي مآسكه يد عبدالعزيز إللي كآن لآبس ثوب بقمآش فآخر وعليه بششت أسود بأزيآج ذهبيه ونآسسف الغتره ,,
وصلو للكوششه بعد مآ أنثرو عليهم الورد ..قابل عبدالعزيز روح المتوتره رفع طرحتهآ وبآسهآ على جبينهآ ,,
عبدالعزيز بصوت هآدي:مبروك حبيبتي.
روح بخجل:الله يبآرك فيك.
جلسست روح وعبدالعزيز وبدأو أهل المعرس يرقصصون ومسوين جوو ,,مرت الدقآيق تسحبهآ السآعآت ,, وروح تنتظر وتنآظر كل مكآن بالإسترآحه عسسى تشوف طيفهآ ,, تضآيقت وعبدالعزيز حس عليهآ,,


..
..


نزلت من السيآره وهي مغطيه وجهآ ,, دخلت الإسترآحه وهي مو عارفه توزن نفسهآ ,,
فسخت عبآتهآ وكل اللي هنآك ينآظرونهآ بإنبهآر ,, شعرهآ مسويته ستريت وحآطه لهآ روج وردي ومآسكآرآ ولآبسه فستآن نآعم وردي لتحت الركبه ,, ونعآل كعبه صغير " وإنتو بكرآمه",,
مششت بخطوآت وآثقه ,, متوجهه لعند الإنسآنه اللي جآلسسه ع الكوششه وتفرك يدينها ببعض وتدور بين
الحآظرات ,, وقفت مقابلتها ,,
روح نآظرت ونآظرت وتبي تستوعب ,, نوره مدت يدهآ بكل ثقه وابتسامه هاديه ارتسمت على شفتهآ:مبرووك.
روح بكت ووقفت وحضنت نوره بقووه وقدآم الكل,, إنصصدمو اللي جآلسين ,, قآلو يمكن مآشآفو بعض من زمآن,,
روح:نووره إنتي من جدك.
نوره: اشيا كثيره تنآزلتي عنهآ عشاني ,, ليه مآ أتنآزل لو مره عشانك.
روح تمسح دموعها بطرف صبعهآ عشآن لآ تخرب الميك آب: بسس هذآ تنآزل كبير يآنوره.
كل هذا يصير وعبدالعزيز الذهوول والدهششه لآعبه بوجهه ,,لحد مآ مدت يدهآ الإنسانه اللي وآقفه له وقالت بصوت هآدي لكن ذبحه:مبروك يآ أخوي الوحيد.
روح كآنت تنآظر عبدالعزيز برجآ شوي وتبكي ,, عبدالعزيز وقف وظل ينآظر نوره ,, نوره مآكآنت خايفه من اي ردت فعل ممكن يسويها عبدالعزيز بس روح كانت خايفه على نوره كثير ,,



" حضني أخوي وانا بين أبكي ولآ أضحك ,, حسيت إني صح ولأول مره كنت مو خآيفه ووآثقه من نفسي ,,
عبدالعزيز حضني وصار يبكي ويقول سآمحيني وانا مآقويت ع الكلآم ",,


..
..


..
..

ماريا دخلت البيت ووراها السواق اللي دخل شنطهآ وطلع ,,
كآنت تنآظر البيت وكل زآويه فيه , " رجعت للمره الثآنيه وقلبي مجروح منك يآسعود
بس والله مآ أطلع من هالبيت إلا لقبري " مشت بخيبه لغرفتهآ ,, تو بتدخل شافت ابوهآ,,
عبدالرحمن اول ما شاف بنته ابتسم ابتسامه عريضه:حيالله من جآآآآنآ تو مآآنور البيييت.
ماريا مآكآنت ترد ,, بس شنطها اللي جآبوهم الخدم هي اللي ردت..
عبدالرحمن عقد حوآجبه بإستغرآب: ميمي يآبنتي , ليه جآيبه شنطتس .
ماريا تنهدت:يبآ , ابتكلم معك بس مابي تعصيب وابيك تتفهم موقفي وموقف سعود.
عبدالرحمن عرف ان الإسلوب ورآه مصيبه وهز رآسه بإيجآب وجلسو بصالة الدور الثاني ,,


..
..



حتى في ظلآمي أرآك ,, !


جلس ينآظر العتم اللي هو فيه ! إلى متى بيظل يسكر على نفسسه كل الأبوآب
وكأن العمى هذآ نهآية العآلم , فـي كآئن بشري رح يجي ويحتآجه ,,
كيف سمح لنفسسه إنه يهينهآ ويطلعهآ مره ثآنيه بدموعهآ ,,



..
..


كآن يسمع كلآم بنته وويحس إن ششي دآخله ينقتل ,,
ماريا بعد مآخلصت كلآمهآ مسحت آخر دمعه : وأنآ مستحيل أرجع يآ يبآ .
عبدالرحمن كآن مبحلق فيها بدون مآيتكلم ,, وقف بروح غرفته لكنه طآح من طوله !!
مآريآ صرخت بخووف : يبآآآآآآآآآآآآآآآآآآ,,






فوق السرير منسدح ويمشونه بممرات المستشفى بسرعه ,, وهي واقفه جنبه وتبكي ,,
دخلوه الغرفه ووقفت تنآظره من ورى النآفذه [ يآرب قووم إبوووي بالسسلآمه يآرب مآلي غيره سسسند
بهالدنيآآ يآ الله ] كآنت تدعي ومآتوقف ببككى ودعت ودعت ودعت لحد مآ طلع الدكتور ,,
تعلقت بمعطف الدكتور وهي تبكي بهستيريه ,, والدكتور كآن مصدوم من شكلهآ ,,
ماريا:دكتووور تكفى وش فيه أبوي.
الدكتور:معليش , بس ممكن تتفضلين معي .
رآحت مآريا ورى الدكتور وهي مآزآلت تدعي ,, دخل الدكتور الغرفه وجلس ..
ماريا واقفه مقابلته:دكتوور ,, (قالت وهي تبكي بهدوء) وش فيه أبووي !.




..
..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-15, 09:25 AM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء الرآبع والثلآثين:










مرت الايام والحلم انهدم..،
لو ندمت الحين شيفيد [ الندم ] .....
مابقى لي شي غير الله يعين../

آهـ لو ارجع بعمري كم سنه
كان أصير انسان ثاني مو انا
كان اصلح كل غلطات السنين............،


ارتكبت أخطاء بس الله ستر..،
وأتخذت أسوأ قرارات [ البشر]
كان لي قلبين مبسوط وحزين..
ناس كنت افهم نصايحهم غلط..
شرهم مع طيبيهم فيني اختلط
اكتشفت الحين انهم طيبين..................،



ليتني اقدر ارد اللي رحل
والا امحي بيدي كل اللي حصل...،


آآآه

ياكبر السماء وكبر الحنين ..
خايف الايام تتوقف هنا
خايف ارحل قبل ما اذوق الهناء
خايف تكون آخر [ أنفاسي ]انين ............،

،
،
،


بعد مرور خمس شهور ,,,,!

عبدالرحمن أصآبه شلل نصفي وأصبح مقعد ,,
ماريا بعد اللي صآر لأبوهآ إحسآسهآ بالذنب خلآهآ مآتعيش حيآتهآ مثل العآلم والنآس ,,
وكونهآ حآمل وأكلهآ مو منتظم صآرت تتعب كثير من الحمل ودآيم يآخذونهآ للمستشفى ,,
نوره ,, بعد مآ طلعت من زوآج أخوهآ إختفت فتره وبعدهآ على طول وصلهم خبر سسفرهآ ومآيدرون وين
ولآ كيف ولآ ليه ! ,, أهم ششي إن نوره هآجرت !!!,,
روح حآمل بالشهر الرآبع وعبدالعزيز مو سآيعته الدنيآ من الونآسسسه ,,
سعود,, بعد مآعرف باللي صآر لعمه وقرآر مآريآ وطلبهآ للطلآق نوى انه يطلقهآ لووومآآآآ .....



: من جدك إنت !.
سعود:طلآل هذي رغبتهآ وأنآ مآآآبيي اضغط عليهآآآ.
طلآل: سعود,, إنت اللحين متوتر وهي معصبه , إصصبر عليهآ .. وش فيييك سسعود وش صآر لكم
مو هذي ميمي حب حيآآتك وإللي خآب الكل عليهآ ,, ماريا حآمل بولدك يآسعود,, لآ تضيعون ولدكم
بسبب طيششش ...
قآطعه سعود بحزن:طلآل ,, أنآ تعبآآآآن ومابي اتعب ماريا معي.
طلآل:هي تحبك وتعبك بالنسسبه لهآ رآحه.
سعود:ولأني أحبهآ ابي لهآ الأحسسن ,, والأحسسن إني أطلقهآ وتشوف حيآتهآ ,,, مآبي ولدي
يعرف إن ابووه أعممى .
طلآل مسك يد سعود:سعود, انت للآن مآزرت ولآ طبيب وسئلته عن حآلتك , يمكن في آمل.
سعود يضحك بسخريه: أي آمل ! إنت تحلم شكلك.
طلآل بحزم: لآ إنآ مآ إمززح ,, اليوم نزور الطبيب ونششوف وش الحل !, سعود إنت لآزم ترجع لمآريآ
وتربي ولدك بنفسسسك وبنعآلجك بالخفيه عششان لآ أحد يدري وحتى مآريآ مآ لآزم تدري إنك تتعآلج
عششآن ترجع لهآ وإنت مفتح وإنت بنفسك تمسك بيدهآ وتجيبهآ للبيت.
سعود:طلآل انآ مآبي أحلم أحلآم اليقضه هذي.
طلآل:وليييه تسميها أحلآم,, إنت ليه كذآ متششآئم.
سعود سكت ,,
طلآل قآل بحزن: أنآ خسسرت مشآري ومآبي أششوفك تدفن نفسسك بالحيييآآ .
سعود حن لصديقه وابتسم : خلآص طلآل ,, أنآ بسسوي اللي تبيه .
طلآل ضحك والدمعه بعينه:وبإذن الله بنلقى الحل.
سعود وكآن عآرف إنه مآفي أمل بسس عشآن يتأكد طلآل بنفسسه,,




..
..


سآره كآنت مسآفره ,, فـ ظلت ماريا هي اللي تعتني بـ أبوهآ لأن ساره مووصيه عليهآ ومنبهتهآ ,,
ماريا كآنت تأكل أبوهآ بنفسهآ ,, وعبدالرحمن لآ حول له ولآ قووه ,,
عبدالرحمن لف رآسسه ع جنب دليل إنه إكتفى ,, ماريا حطت الصحن ع جنب ومسكت
يد أبوهآ وضلت تنآظره بحنآن وبطنهآ البآرز معطيهآ منظر الأم بحق وحقيقه ,,
كآن بآين على ملآمح مآريآ التعب ,, شفايفهآ الجآفه والمتشققه عيونهآ الذبلآنه وحوآليهم هآلآت سودآ
لونهآ المصفر ,, شعرهآ اللي طول وصارت تربطه ربطه تحت ,,,
ماريا نآظرت سآعتهآ : أووووه ,, وقت الدووآء يبآ ,,
وقفت ماريا بحركه سريعه وحسست بألم ,, مسكت نهآية بطنهآ وتغيرت ملآمحهآ ,, صآرت تطيح تدريجياً
ع الأرض وتتألم وتبكي :آآآآآي,, يبببآآآآ ,, يييبآآآآ بمووووت تككفى سآعدددنيي.
عبدالرحمن صآر يصرخ بكلمآت مو منظمه ومو مرتبه يبي أحد يحسس عليه ويفهمه ,, بنته تتألم قدآمه
ومو قآدر يسسوي لهآ ششي,, إلين جآه الفرج بسيليفآج اللي سآعدت ماريا تقوم وخذتهآ للسوآق وعلى طول للمستشفى,,


..
..




.. : بنسآفر .
روح تنآظر عبدالعزيز بإستغرآب: وين ولييه؟.
عبدالعزيز: بنسآفر لندن , بعثة عمل يآقلبي ومآقدر أخليك هنآ لأني بطول فلآزم تجين معي.
روح حست بالفرحه لمآ قآل لهآ لندن,قآلت عسسى تشوف طيفهآ مره ثآنيه :وبنششوف نوره.
عبدالعزيز جلس جنبها ومسك يدهآ :حبيبتي , لندن مو صغيره ! وإحنآ مآندري نوره وين سآكنه بالضبط.
روح بحزن:عبدالعزيز ,, نوره وحشتني.
عبدالعزيز:هذآ اللي هي تبيه ,, إذآ تبيك بتعرف كيف توصلك لآ تخآفين,, ويالله يآعمري جهزي أغرآضك وكل
شي تحتآجينه عشان ع الإسبوع الجآي السفره.
روح:وأمك ! رح تظل لحآلهآ.
عبدالعزيز:لآ تخآفين إمي ربعهآ يبآتون عندهآ إيزي واساساً مين قآلك إمي تدري عنآ !! هي بجهه واحنآ بجهه
بذمتك ! متى آخر مره شفتيهآ .
روح بتفكير:مدري يمكن صآر لي إسبوعين مو شآيفتهآ.
عبدالعزيز: ششفتي! لآ تخآفين عليهآ إمي واعرفهآ.

..
..



..: لآزم تفظل هنآ لحد مآ تولد.
الجآزي بخوف: لييه يآدكتوره ! فيهآ شي خطير .
الدكتوره: لآلآ موش ولآ بد يعني ,, بس للإحتيآط لآزم تبقى تحت عيوننآ عشان نتطمن عليها بكل وقت.
الجآزي:يعني هي حآلتهآ مسستقره ومآفي خطوره عليهآ !.
الدكتوره:آآآه آآآه زييي القممر والله.
الجازي برآحه: طمنتيني يآدكتوره,خلآص إنآ بصير مرآفقه لهآ .

...
..
.




" وإنآ بصير مرآفق مع سعود".
الجآزي تحط لهآ شوية ملآبس بشنطه صغيره: إووكي ,وإهتم فييه طلآل هذا صديقك.
طلآل:لآ توصين حرررريص, وإسسمعي , مآريآ لآ تدري عن اي ششي.
الجآزي بإبتسآمه عريضه: لآ تخآف ,, أنآ اصصلأً مبسسوطه إن سعود وماريا واخيراً رح يرجعون لبعض.
طلآل: وانا بعد ماتدرين أي كثثر تعذبت من سآلفتهم ,, متى يرجعون لبعض ويفكونآ ,
الجآزي:يالله كلهآ كمم شهر ويبصر سعود ويرجع لمآريآ ,, يآلبيييه ذآك اليوم جد بنسسوي أطلق بآرتي.

..
..



سعود كآن منسدح ع السرير ويتذكر كلآم الدكتور ( احتمآل 30% يرجع نظرك ,, بس الإحتمآل الاكبر إنك تبقى كذآ طول عمرك ),,
دخل عليه طلآل محمل كومة أغرآض ورمآهم على رجله,, سعود ارتآع وهو ينآظر السقف : وش هذآ .
طلآل:اغرااضي.
سعود:وش اغراضه ! يآخوفي جآيب عفش بيتكم كله, وبعدين ورى هآد بيتكم وحرمتك وجآي مقابلني.
طلآل توهق: وانت ششكو , انا ابي اقابلك وانا برآحتي.
سعود:اقول , رح رح بيتكم من غير مطروود.
طلآل ينسدح ع السرير الفاضي اللي بالغرفه: روحه منّي برآيح ولعلمك إنآ مرآفق لك طوول مدة جلووسك.



..
..

..


..: من جدددك !.
الجآزي ترتب الأغراض بالدولآب :ايوووه من جدي.
ماريا:واااثقه انتي من زين خششتك عشان بتقآبليني كل هالفتره كيف بستحملك.
الجآزي: استحملتي مآ إستحملتي أنآ بجلس معك يعني بججججلسس .
ماريا:يؤؤؤ وانآ مآ أبيييك أبي اختلي مع ولدي ششوي.
الجآزي :لا تختلين فيه .
ماريا:يآشششين قطة الوووجججه.

..
..


مرت الأيآم تسحب شهورهآ ,, وهالشهور فيهآ أمل عند سعود,, إلي سوى العمليه وظلت عينه ملفوفه بس مآبصر ورجعو سوو له عمليه ثآنيه وصآر عنده إنحرآف بعينه بس برضه مآ أبصر , كآن موآصل علآج بالمستشفى طيلة هالمده وطلآل مآ فآرقه ولآ لححظه ,,

أمآ بالنسسبه لمآريآ فكآن الألم كل مآله يزيد عليهآ وحآلتهآ تدهور بس تظل مبتسمه للحيآه ومتصبره ع الألم عششآن اللي في بطنهآ ,, والجآزي تعطيهآ الأمل كل مآذكرتهآ إن بعد كم يوم في ششي جآي بالطرريق ,,.

اليوم سعود دخلوه العمليه الثآلثه والأخيره ,, كآن مآسك يد طلآل :اقوول طلول , ترى ابلششتني كل دقيقه دخلت غرفة العمليات يآ أخي خل اروح بيتي اريح لي .
طلآل: خلآص اخر عمليه وبس تطلع بسحبك من ثوبك واقعدك في بيتك ارحم لك , بس اللي ابيه منك انك تذكر شي وآحد.
سعود:وشو.
طلآل: ماريا.
سعود قلبه نبض ومآرد,, وسحبو السسرير لدآخل غرفة العمليآت وافترقت يده عن يد طلآل ,,


..
..


خلونآ نشوف روح وعبدالعزيز ,,
إممم كأنهم بمطعم ,, أوووه بطن رووح صآر بآرز بزيآده ,, شكلهآ البنوتي وبطنهآ البآرز صآيره كأنهآ بآربي,,
عبدالعزيز: كم بآقي ويجي ولدي ! .
روح ابتسمت:شهرين.
عبدالعزيز:يعني ولدي بينولد فيذآ.
روح:اندري عنك إنت وهالبعثه.
عبدالعزيز:يالله بعد وشش نسوي .

روح كآن عندهآ أمل إنهآ تلتقي بنوره مره ثآنيه بس هالأمل انفقد للمره الثآآآنيه !,,



..
..


طلعو سعود من غرفة العمليآت وعينه ملفوفه ,, ودخلوه غرفته ,,
طلآل يجيب لك قهوته :تفضل.
سعود يتحسس محل الكوب بيد طلآل ويمسكه ويرشف منه : زآد فضلك, والله مآله دآعي جلستك بس تعب.
طلآل:افاااا , بزعل منك وربي ,, تعبك رآحححه.
سعود بعبط: انت من متى مانمت مع زوجتك ! مآتوحششك.
طلآل يضرب سعود على خفيف: إهجججد بسسس .
سعوود ضحك وكمل قهوته ,,


..
..





" أذكر تفآصيل ذآك اليوم مثل إسسسمي " ,,


بيوم ,,,,,



سعود كآن مآخذ له قيلوله بعد مآ ششآلو الشآش عن عينه ,, وللأسسف مآ صآر يبصر ,, وفقدو الامل وهو قبلهم ,
و بيجلس يومين وبيرخصونه , طلآل حزن كثير على سعود وانتظره لمآ نآم وهو بعد انسدح ونآم ,,
جلس يتقلب يتقلب وفتح عينه شاف الساعه اللي بالغرفه تو 2 بالليل ورجع غمضها بدون اهتمآم يبي يكمل نومته !!,,
لكن هيهآآآآت ! رجع فتحهآ ونآظر المكآن ورجع غممض وهو يدعسسسس رآسه بالمخده ,, قآم من سريره بعد مآ تأكد إنه مو جآلس يحلم,, جلس يتأمل كل مكآن بالغرفه وهو مو مصدق نفسسه ,, واخيرن طآحت عينه على الإنسان بو الملآمح الحآده كآن نآيم ,, قرب منه وجلس يتأمل وجهه ,, طلآل تحرك حركه عشوائيه وفتح عينه ولقى وجه سعود مقابله ,, نقزز من مكآنه مرتآع ,,
طلآل: بسسم الله سعود ششفيك روعتني .
سعود مآتكلم بس كآن مبتسسم وعينه تدمع ,, طلآل سكت وجلس ينآظر بعين سعود مآكآن ينآظر السقف كالعآده ,,
كآن ينآظره ,, إي سعوود ينآظره بالضبط,, لكن مآ مدآه يفكرر لأن سعود حضنه بقووه وجلس يبكي : أنآآآ اشششوف يآ طلآل أششووووف.
طلآل مو مصدق اللي يسسمعه وخر سعود عنه وجلس يناظر بعينه وهو يبكي ويضحك :سعوووووود مننن جججججججججدك !.
سعود جلس يتأمل وجه طلآل ومو مصدق عينه : قووم قووم نطلع هاللحين ,,
طلآل نقز من سريره : مآآآآآآآآآني مصصصدق .
سعود يبكي: قووم أبي ارووح اششوف زوجتيي تكككفى , أخآآآف أعتمي مره ثااانيه وانا ماشفتهآ.
طلآل صار يمششي ويدور بالغرفه بدون شعور ,, سعود يسحبه من بلوزته :رح للدكتوووور يالدلللللخخخ ,, آآآه مني مصصصدق.

..
..
..


ماريا كآنت تعبآنه بالمره ,,
والجآزي جآلسه جنبهآ وتمسح ع شعرهآ:حبيبتي ميمي هآنت يآقلبي.
ماريا تتنفس بسرعه :إي,, الحمدلله .
الجآزي ابتسمت وبآستهآ على رآسهآ ,, ماريا زآد تنفسسهآ وملآمحهآ تغيرت وهي مآسكه اسفل بطنهآ,,
الجآزي تنآظر ماريا وتنآظر موقع يدهآ بهلع: ميمييي وششش فيييك !.
ماررييياا صصصرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآه شششكلي................


..


..




"بوووووووووووووووللللد"..
نقز وهو مآسك يدهآ: روح يآعمري وشش تقولين وش يوولدك هاللحييين بدري على موعد ولآدتك .
روح تصصرخ وهي ترص على يده:مدررررييي عبدالعزززيييز بسس أحسس كذآآآآ.
عبدالعزيز مو عارف هو يفرح ولآ يخآف : طيب طيييب يالله قوومي نروح المستشفى .

..
..


السرير صار يمشي بممرآت المستشفى لغرفة الولآده ,,
الجآزي ماسكه يد ماريا :ههههههههههههه مبروك ياقلبي مقدمأً.
ماريا تضحك وتصرخ:آآآآآآ,,اللللله ييبآآآرك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ.
الجآزي:خلص خلص لآ تتكلمين ,,
ماريا: الجآآآآزييي آآآآآآآآ......



..
..

..: أحسسس إني ووووللدددت.
عبدالعزيز: إذذذكررري الله خلآص وصلنآ وصلنآ .
دخلو روح المستشفى ع كرسي وحطوهآ ع السرير وهي تصصرخ ,,
الممرضه:نآآدوو الدكتوووره يالللله.


..
..


صووت الأجهزه ,, قطن ,مقص, ملقط , شآش , ..
كآنت تصصرخ وتصصرخ وهي تحس إن مع كل صرخه نبض قلبهآ ينخفض,,
ودقآته توصل لدمآغهآ ,,كآنت تحسس بالسسعآده وأخيييرن بتجي البنت وبتملي عليهآ الدنيآآ ,,
لحد مآسسمعت صوتهآ وهي تبكي وآخر دمعه سآلت ع خدهآ وهي تضحك ,, وملآمح وجههآ متعبه جدن ,,
مدت يدهآ تبيهم يعطونهآ إيآآهآ بس كآنو مآسكينهآ مآتدري وش بيسون ولآ كيف اللي كآنت تعرفه مآريآ إنهآ
تبي تحضن بنتهآ وتبووسسهآ اللحيييين..
الممرضه تقرب البنت من ماريا:مبروووك يآسست ,, بنتك زي الفل قممميله أووي .
ماريا كانت تنآظر وبس ,, الممرضه بإبتسآمه:إييه مشش عآيزه تبوسيهآ .
هاللحظه صصرخت ممرضه ثآنيه وهي تنآظر مخطط القلب: Pulse of the heart has stopped !!!.




"كنت جآلسسه برآ وأنتظر ,, حسسيت بحركه غريبه دآخل الغرفه ,, وأصوآت اجهزه ,, طنشت وخفت
من الولآده لأنهآ صعبه !! ,, وبعد هدوء الحركه ,, شفت شخص جآي مسرع وورآه طلآل , سألني بلهفه,,,,


...: وووين زوجتي .
الجآزي بحيره:هآ !.
سعود يضحك بسعآده:زووجتي ميمي ووينهآ ابي اششوفهآ ,, شوفي الجآزي انا صرت اشوف بشوف زوجتي وبنتي.
الجآزي بصدمه:هآآآآآآآ.
طلآل يضحك:ادري الصدمه نستك كيف تتكلمين.
الجآزي شهقت وضحكت:هييييي سعود ,, مآ أصصصدق متى .
سعود بسسعآده مووو مهمم ,, أهمم ششي أششوف زوجتي .

هاللحظه طلعت الممرضه تمشي سرير به شرشف وردي يحتضن بدآخله بيبي صصغيره وتهبل ,,
سعود نآظرهآ وصار يبكي بدون شعور ,, رآح بخطوآت هآديه ووقف عند السرير وصار يبوسها وهو يضحك ,,
قال بإستفسآر:يصير أحملهآ ششوي ! بس ششوي.
الممرضه وملآمحهآ مآ تتفسر هزت رآسهآ بإيجآآب ,,,
حمل سعود البيبي وصار يبوسسهآ ,, الجآزي وقفت يمه :يووومه تهببببل (هنآ التفتت للمرضه) يصير ادخل اششـ..

مآ كملت جملتهآ لأن الممرضه تنحت وطلع سرير فوقه شخص ,, إممم بس ملآمحه مآ تبين لأن كله مغطى بالشرشف الأبيض,,
سعود مبتسم بعدم استيعآب: آآ , إنتو تولدون شخصين بنفس الغرفه.
الجآزي بصدمه تنآظر سعود وتنآظر السرير ,, قربت بهدوء ورفعت الشرشف.. وششهقت بصصرخه مووجعه ,,
سعود بعده ولسسه ومآرح يستوعب وهو ينآظر بنته وينآظر اللي على السرير :من جدكم !.
طلعت الدكتوره من دآخل : فين زوج الست.
سعود حس انه مو عارف يتكلم ,, طلآل واللي منزل رآسه ويبكي بصمت أشر على سعود,,
الدكتوره ابتسمت بألم: مبروك ع البنت تتربى بعزك,, بس البقى برآسك المدآم عطتك عمرهآ .
ومشت وهي تحآول تدآري دموعهآ ,, ومشو وراها الممرضآت سآحبين معهم سرير ماريا والجآزي تصرخ بهلع ,,
سعود للآن مو مستوعب ,, بس لمآ ترجم عقله الصور والكلآم وركب وحلل فهم إن " مـــــآريـــآ رآحـــــت " !,,
طآح على ركبه وبين يدينه بنته وطلآل جلس على ركبه وهو حآط يده على كتفه ويبكي:الله يصصبرك يآسعود.
سعود كآن فآهي ينآظر بنته وينآظر طلآل ,, صار يضحك ,, ويضحك ويبوس بنته ويضحك بصوت عآلي ,,
بعدهآ الدموع تجمعت بعينه وصار يبكي يبكي وحضن بنته بقووه وقال بصصوت مذبووح :لآآآآآآآآآ.
طلآل بكى وهو حاضن رآس صديقه ويبكي وسعود يبكي ويصرخ والبيبي تصصرخ من الخوف, لحد مآ جآت الجآزي وهي رآيحه فيها من البكآ,,
خذت البيبي من يد سعود اللي منهآر وودتهآ للممرضآت ,,




..
..


ولدت ونقلوهآ لغرفه ثآنيه ,, كآنت دآخله حآلة غيبوبه قصصيره هذآ يوم ثآني لهآ ,,
كآنت الدكتوره مهتمه فيهآ أهتمآم كلي ,, وترتب الغرفه وكل شي يخصهآ ,,
فتحت عينهآ ع خفيف وشافت الدكتوره معطتهآ ظهرهآ ,, كآنت عطششآنه ,, كأنت الدكتوره مو كبيره مرآ ,,
يبين عليهآ لسسه صغيره ,,شعرهآ يوصل لنص ظهرهآ وقآصته مقطع ,, واللآب كوت الأبيض مفصل جسمهآ الأنثوي ,,
روح بصوت بح: آآ ,, لو سسمحتي , مووويه .
الدكتوره ركضت وجلستهآ وشربتهآ مويه ,,,
روح بعد مآ ارتوت عطت الدكتوره نظره :مشكوره .
لحظه!!!!!!! ,, رجعت تنآظر بوجهه الدكتوره اللي تنآظر روح بلهفه ,,
روح بصصصدمه قوويه:نووووووووووووووووره !.
نوره بكت :عيونهآ .
روح تبكي ومصدوومه,, حضنت روح نوره بقووه:كييف أنآ مووو مصصصدققه عييني .
نوره: صدقي يآروح .
روح: انتي نووره من جدك !؟.
نوره ابتسمت ابتسآمه هآديه وجذآبه: إي أنآ نوووره .
روح :وو,, وتقولين انك نوره.
نوره:ادري منتي مصدقه, ولآ أنآ مو مصدقه ,, بسس الله كتب إني أرجع لفطرتي ويرجع لي عقلي,, ولك فضل كبير بهالششي يآروح.
روح تبكي وضلت تسولف مع نوره وهي مو مصدقه اللي تشوفه ,, نوره كانت متغيره مسويه بحوآجبها شكل وروج وكحل بعينهآ ,, غير شعرهآ,,
يعني البنت صآيره خقق مين يصدق بيوم إن نصور يصير نوره مره ثانيه ,, ميييييييييييييييييييين !!,,



..
..


مرت هاليومين مثل شهرين على سعوود ,, مو مصدق إن ماريا مآتت وكيف يصدق وليييه ! ,, مآتت وهي زعلآنه منه !
جآه طلآل وجلس جنبه وجايب معه أكل ,, كآن سعود ينآظر بنته من ورى القزآز ,,
سعود بهدوء والدمعه بعينه :تشبهآآآ كثييير.
طلآل مآتكلم وخلاه ياخذ راحته بالكلام لأن صآر له يومين سآكت,,
سعود: يمكن الله كآتب لي اني اشوف مآريآ !!.
طلآل:سعود, إنت لآزم تآكل.
سعود ينآظر الأكل وينآظر طلآل : وين آكل !! تتوقع لي نفس آكل.
طلآل ابتسم: ادعي لهآ بالرحممه , ترى مو زين اللي تسويه بنفسك توك مبصر والدموع ممكن تأثر على عينك.
سعود وهو يبكي: وش لي بالنظرر من غيــر ششوف مــآريآ .
طلآل يبي يغير الجو : ووش نآوي تسميهآ ؟!.
سعود ينآظر طلآل بعد صمت قال بحزم: بسسميهآ ...............







"نآصر"....

نوره بصدمه :إيش.
روح ابتسمت وهي ماسكه بين يدينهآ ولدهآ :نآصر , بسمي ولدي نآصر.
نوره حست بوجع :ليه , وش معنى هالإسم !.
روح: انا متعمده.
نوره تنآظر روح بإستغرآب,,,
روح:ابيك تتعودين ع الوضع انك خلاص صصرتي نوره وهالناصر مايعني لك ششي غير انه ولد روح صديقتك.
نوره ابتسمت والدمعه بعينهآ : الله لآ يحرمني من هالصديقه , من جد إنتي غيرتي حيآتي تغير جذري.
روح تمسك يد نوره: وآجبي وأقل من وآجبي, واللحين يآ الله إطلعي عشان برضع ولدي ,, مو كفآيه انك مولدتني.
نوره تنزل رآسهآ بإحرآج : ههه,, طيب ,, خذي رآحتك, بس على فكره.. انا مو دكتوره هنآ ,, طآلبة إمتيآز وجآيه تدريب بس لمآ شفتك حلفت إني أدخل معهم و....
روح بإستنكآر:من جددك.
نوره:إي .
روح واللي ولدهآ صآر يعلن إنه وصل حده: طييب يالله روحي شوفي شغلك.
نوره وهي تقوم:خوووش تصريفه.

نوره كآن فيهآ للأن بعض حركآت عربجه ,, بس الأنووثه طآغيه عليهآ أكثثر!!
سبحآنه اللي يغير ومآ يتغير







بعد مرور ثلآث سنوآت ,,,,


...: يآمآريآ أجلسسي يآبآبآ وقسسم تعبتيني .
ماريا :بابا , لسسسه مآ أكتفيت لعب.
سعود بإرهآق: كل هاللعب ولسسه مآ إكتفيتي , طيب روحي ألعبي بعيد وأنآ برتآح.
ماريا عفست وجهآ بزعل ,, سعود ينآظر بنته بحب : نفس ملآمحهآ ,, يآجعل عيني مآتنحرم ششوفتس .
ماريا ميلت رآسها بطفوله وبإستفسآر: مين هذي بابا!.
سعود يمسك بنته ويحطهآ بحضنه : هذي الملآك اللي كنت اقولتس قصص عنه.
ماريا بإستفسآر طفولي: ايوووه إللي تحبهآ كثييير كثر النجووم والرمل,,
سعود يكمل : والبحر والحجر .
ماريا:بابا متى رح تجينآ.
سعود تنهد:احنا بنروح لهآ.
ماريا:طيب متى !.
سعود ابتسم لبنته ,, صعب يقولهآ الحقيقه ,, قصته مع أمهآ ولآ تحصصل بالخيآل !! قصصه مو أي شخص تمر عليه,,
ومثل مآ قآلت مآريآ ,, " مآطلعت من بيت أبوهآ إلا لقبرهآآ "




والله مايسوى أعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهالوجود

دامك إنت اللي رحلت وكيف أبصبر
عالبعاد وكيف بأنثر هالورود

ماوعدت إنك تقاسمني المحبة
وتبقى لي حب ولدروبي دليل

بس حسافة الموت كان أقرب وأرحم
حسبي الله وحده ونعم الوكيل

روح أنا راضي بغيابك ياحياتي
هذي قسمة لي وهذا لي نصيب

كنت شمعة تضوي وتشرق حيآتي
انطفيت ورحت في وقت المغيب








The End



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 12:35 PM   #44

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-01-16, 09:49 PM   #45

nawars

? العضوٌ??? » 346072
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 655
?  نُقآطِيْ » nawars has a reputation beyond reputenawars has a reputation beyond reputenawars has a reputation beyond reputenawars has a reputation beyond reputenawars has a reputation beyond reputenawars has a reputation beyond reputenawars has a reputation beyond reputenawars has a reputation beyond reputenawars has a reputation beyond reputenawars has a reputation beyond reputenawars has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

nawars غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-16, 09:19 PM   #46

hidaya 2

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية hidaya 2

? العضوٌ??? » 107776
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,552
?  نُقآطِيْ » hidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

hidaya 2 غير متواجد حالياً  
التوقيع

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
رد مع اقتباس
قديم 10-02-23, 02:06 PM   #47

توتووووووووووووت

? العضوٌ??? » 487145
?  التسِجيلٌ » Apr 2021
? مشَارَ?اتْي » 206
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Kuwait
?  نُقآطِيْ » توتووووووووووووت is on a distinguished road
افتراضي

روووووووووووووووووووووووو ووووووه

توتووووووووووووت متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:12 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.