آخر 10 مشاركات
نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          وعاد من جديد "الجزء 1 لـ ندوب من الماضي" -رواية زائرة- للكاتبة: shekinia *مكتملة* (الكاتـب : shekinia - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-15, 10:09 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




_________ البارت السابع ______
-بسم الله الرحمن الرحيم
- لا اله الا الله
- نبدأ


----......----.....----......------.....-----....---..----.....!!

غزل صدمة ورا صدمة : ايش اللي حلالي أقول انت لاتمزح مزحك هذا

بسام بعصبية : ومين قال اني امزح اسألي ابوك يا هانم وترا انا مو ولد عمك ولد خالتك

غزل بصدمة : ايش…… كيف انت حلالي

بسام بلامبالاة : اللي سمعتيه

غزل : بـــــــــــــ بـــــــــــــس كيـــــــــــــ

ماكملت جملتها لان في موجة عملاقة جات وصقعتهم وأغرقت غزل اللي ما تعرف تسبح

حاولت غزل تقاوم وتسبح وتحاول بس ماقدرت

بيان من بعد الموجة قدرت تخرج بسهولة لانها تعرف تسبح

بسام بعد خرج من الموجة بسهولة لانه رهيب في السباحة

بسام وبيان يدوروا غزل مو شايفينها ولا حتى لمحة منها

بسام بصراخ : غـــــــــــــزل غـــــــــــــزل يـــــــــــــا غـــــــــــــزل

بيان بصراخ : لقيتها بسام هنا

سبح بسام بسرعة وقال لها : ويـــــــــــــن

بيان برجفة ودموعها تنزل وقلبها قابضها اشرت على مسفع " طرحة " غزل
وقالت برجفة وخوف : ا..انا مــ...مااعرف اغوص

غاص بسام بسرعة يدور عليها فجأة شاف شعرها نعم شعرها شعر اسوووود طويل
غطس وراح عندها وسحبها وطلعها

بيان ببكاء : غـــــــــــــزل لا لاااااا لاتموتي

بسام بدا يضرب على ظهرها بقوة ويسوي لها تنفس اصطناعي
صحت غزل وكحت بس الحمد لله كحت موية

(( ملاحظة : مرض غزل لسا في بدايته يعني مو طول الوقت تكح دم لو المرض انتشر وقتها تبدأ تكح دم بصورة مستمرة ))

بسام تنهد بارتياح

اما غزل ماتدري تنحرج من التنفس الاصطناعي ولا تفرح لانها ما ماتت بس بدون شعور منها مسحت فمها بقرف
ولاحظها بسام وقال في نفسه :" هين ياغزل انا اوريك الشره علي اني ساعدتك. "

راحت بيان تسبح بجنب غزل

غزل لفت لورا وصرخت وقالت : جـــــــــــــزيرة

لفوا كلهم وكانت من جد في جزيرة لفت غزل حجابها بسرعة

وسبحوا للجزيرة طبعا غزل متشبثة ببسام لانه ببساطة مهددها انه اذا تركته ياويلها

وصلوا للجزيرة وجلسوا على التراب كان في في الجزيرة نفسها سفينة غارقة يمكن من حوالي خمسة وعشرين سنة

(( هي ماكانت جزيرة جزيرة يعني شبه جزيرة في وسط البحر ومرااااااااا صغيرة ))

راحوا وانسدحوا على التراب فجأة

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

خالد بصراخ : يـــــــــــــبه عمـــــــــــــي انتبهوا على الحريم لا ينزلوا من الكراسي انا بنقز ع الارض وأخذ الكرتون الحديد اللي كان فيه الxxxxب وأحاول أحط كل الxxxxب ريـــــــــــــم عدي الxxxxب من غير ما تنزلي من الكرسي بســـــــــــــرعة

كلهم سكتوا لانه مافي حل غير كذا
بدأت. ريم تعد بسرعة الxxxxب بسرعة

ريم بصدمة وخوف : خمـــــــــــــسة وثلاثـــــــــــــين عقرب

نقز خالد ومسك العلبة الحديد وبدا يلم الxxxxب بانتباه وحذر وكل ما يمسك عقرب يعد هذا العقرب رقم كم

(( بعد فترة بسيطة ))
جمع خالد الخمس وثلاثين عقرب وفك واحد من الشبابيك صح كان الضغط الجوي عالي لان سرعة الطيارة عالية بس مع ذلك رمى الxxxxب كلها من الشبإك

صرخوا كل اللي في الطيارة بفرحة
انبطح خالد على الارض وبدا يتأكد اذا في xxxxب تحت الكراسي
اتاكد وحمد ربه مافي ولا عقرب تحت اي من الكراسي جلسوا براحة وكلهم صاروا يحمدوا ربهم ويستغفروا

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

مسفر بسخرية : سمعت الصرخة اكيد ماتو هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها<<ضح كة شريرة

الكابتن بنذالة : وين اللي اتفقنا عليه

سحب مسفر من جيبه كيس مليان بودرة << عرفتو ايش هو مخدرات والعياذ بالله
اعطاه المخدرات

كب الكابتن شوي من البودرة وبدا يسحب منها صارت عيونه حمرا وشكله مرعب
لم الكيس على السريع وراح يركز في سواقة الطيارة



^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

ام مسفر بصراخ: طلقني لا اوريك حاقة ماشفتهاش من ئبل كذا
(( طلقني لاوريك حاجة ما شفتها قبل كذا ))

ابو مسفر بسخرية : ليش وش راح تسوين

ام مسفر : راح ابلغ عنك البوليس (( الشرطة ))

ابو مسفر بخوف وتهديد : والله ثم والله لو جاني خبر انك بلغتي لاتنسي طعم الدنيا اليوم. قبل بكرة

ام مسفر باستهتار وسخرية : في ستين داهية ما خفت منك ( بحدة ) طلقني ماتفهم

ابو مسفر بعدم اهتمام : انتي طـــــــــــــالق ، طـــــــــــــالق ، طـــــــــــــالق
(( بحدة ) بس والله ثم والله لو وصلني خبر انك بلغتي راح أقتلك بيديني هذول



^
^
^
^
^
^
^
^


______ في الطيارة _____
(( بعد فترة ))

خالد بهمس لأبوه : يـــــــــــــبه هم اللحين يحسبون اننا ميتين فأحسن حل نقعد ساكتين حتى مايهبطوا وانا اوريك فيهم (( بحدة وقهر غير طبيعي وشوي وتنزل دموعه )). قتلوا اختي والله لاشرب من دمهم الكلاب

ابو خالد بطفش : درينا انهم قتلوها بس ترا هي اختك من أبـــــــــــــوك يعني مو شقيقتك

خالد بصدمة : وشـــــــــــــو

ريم وأم بسام وام خالد في وقت واحد : هـــــــــــــشششششششش

سكت خالد وقعدوا ينتظروا الرحلة الاليمة المليئة بالمآسي والاحزان تنتهي

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
نهـــــــــــــاية البارت
^
^
^
^
^
توقعـــــــــــــاتكم ، ارائـــــــــــــكم







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-15, 10:10 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



________ البارت الثامن _______
-بِسْم الله الرحمن الرحيم
- لا اله الا الله
- نبدأ


---...---...---...---...---...---...---

______ في الطيارة _____
(( بعد فترة ))

خالد بهمس لأبوه : يـــــــــــــبه هم اللحين يحسبون اننا ميتين فأحسن حل نقعد ساكتين حتى مايهبطوا وانا اوريك فيهم (( بحدة وقهر غير طبيعي وشوي وتنزل دموعه )). قتلوا اختي والله لاشرب من دمهم الكلاب

ابو خالد بطفش : درينا انهم قتلوها بس ترا هي اختك من أبـــــــــــــوك يعني مو شقيقتك

خالد بصدمة : وشـــــــــــــو

ريم وأم بسام وام خالد في وقت واحد : هـــــــــــــشششششششش

سكت خالد وقعدوا ينتظروا الرحلة الاليمة المليئة بالمآسي والاحزان تنتهي

(( بعد فترة هبطت الطيارة طبعا كلهم رابطين الأحزمة لأنهم مايعرفو وين هبطوا او أساسا هم وين او متى راح يهبطوا فماخذين احطياتهم ))

خرج مسفر والكابتن انصدموا مو قادرين يبلعوا ريقهم من قوة الصدمة




















--..--..--..--..- -..--..--..--..

وصلوا للجزيرة وجلسوا على التراب كان في في الجزيرة نفسها سفينة غارقة يمكن من حوالي خمسة وعشرين سنة

(( هي ماكانت جزيرة جزيرة يعني شبه جزيرة في وسط البحر ومرااااااااا صغيرة ))

راحوا وانسدحوا على التراب فجأة

مرت من قدامهم سفينة لبست غزل حجابها ع السريع اللي شالته بيان من البحر

اشروا للسفينة اللي جاتهم على طول واللي كانت سفينة متوسطة الحجم فيها ضابطين << ترا ما اعرف اسمها خخخ

جاتهم السفينة وطلعوا فيها والضابطين يستفسروا ويسألوا ويسووا الاجراآت اللازمة

وبعد ماوصلوا للمدينة اللي كانت مدينة (( ينبـــــــــــــع ))

راحوا دوروا على فندق يقعدوا فيه وبعد البحث والدوران راحوا لفندق في قمة الفخامة وقعدوا فيه

(( داخـــــــــــــل الفندق ))
راحت غزل ودخلت اول غرفة قدّامها وكانت غرفة النوم الرئيسية
راحت دخلت الحمام وأخذت شاور وغسلت ملابسها وقَعَدت ب البالطوا حق الحمام اللي كل يوم يغسلوه ويغيروه الفندق

نشرت ملابسها وانتظرت بيان تجي تدخل لأنهم على حسب ما اتفقوا بسام في غرفة وبيان وغزل في غرفة

(( ستـــــــــــــووووووب )))

باعرفكم ب الشقة اللي قاعدين فيه <<خخخخخ

الشقة مكونة من = غرفة نوم رئيسية فخمة جدا ممزوجة باللون الأسود الفخم والابيض النقي + غرفة جلوس كبيرة بيضاء فخمة + غرفة نوم متوسطة الحجم يتوسطها سرير كبير ابيض اللون والشراشف + وصالة + وثلاث حمامات + ومطبخ ))))

دخلت بيان الغرفة وشافت غزل بالبالطو حق الحمام وأنتو بكرامة ومغطية رجلها بالبطانية (( شرشف ))

بيان : غزل ليش ماتلبسي
غزل : وايش البس ياحسرة
بيان : بسام يقول قبل ماتجوا طلب ملابس ورصوها في الدولاب
غزل نطت من السرير وهي ترجف بردانة
وفتحت الدولاب وطلعت لها اول شي شأفته وهو
قميص شتوي اكمامه طويلة لونه ابيض وبنطلون جينز
وبيان نفس الشي لأكن البلوزة " القميص" لونه بنفسجي



---..---..---..---

سمر : يمااااااااااااه

ام حسن بانزعاج : خير

سمر : متى أقابل اختي ولا ايش رايك نروح لهم السعودية

سهى بغرور : لا خير نروح لهم هم اللي يجونا

سارة بغرور : صادقة

ام حسن بغرور أكبر : تحمد ربها انها من عائلة (( الشـــــــــــــامخ ))
صح لقبها (( العـــــــــــــالي )) وهم أغنى مننا بس ذَا الكلام في السعودية اما في فرنسا فنحن اكثـــــــــــــر عائلة مرموقة وغنية والكل يتمنا حرف مننا واسطاتـــــــنــــــا تملا البلد م احـــــــــــــد ما يعرفنا الكل يعرفنا احنا بالنسبة لهم گ الحكام مع ان احنا مو الحكام بس واسطـــــــــــــة وابوگي وزير في الخليج الكل يعرفه لذا السبب ما يجي لنا كثير ولا مستحيل حد يعيف عائلة (( الشـــــــــــــامخ )) << اتوقع عرفتوا على مين طالعين سهى وسارة في الغرور خخخخخ


~~~~~~~
سمر : ياخي حالة ليش خليتي اهلي كذا مغرورين ياخي طفشت من غرورهم

ألحان الحزن ~~: أقول ابلعي لسانك وخليكي ساكتة لا أطلعك من الرواية اللحين

سمر : أقول كلي ## ما بقى الا انتي تتكلمي يلا بس مع السلامة

انا ~~: من جد ما تستحي

~~~~~~~~~~~






---.....-----....-----......-.....----......--

خرج مسفر والكابتن انصدموا مو قادرين يبلعوا ريقهم من قوة الصدمة
مسفر بصدمة وحروف متقطعة : شـــــ.... شـــــــــــــلون مـــــــا.. مـــــــتو

خالد توجه له وعطاهـ بكـــــــــــــس من اللي يحبه قلبكم
طاح مسف في الارض بالم من البكس اللي كسر انفه

مسفر قام يبي يأخذ حقه بس ما لحق لا خالد هجم عليه بكل قوته وصار يهشم " يخربش " في وجهه

ابو خالد وأبو بسام يحاولوا يفكوهم وبالقوة بعدوا خالد عن مسفر

خالد وعيونه حمرا من العصبية : ويـــــــــــــن الحقيـــــــــــــر الثاني ويـــــــــــــنههه

مسفر بخوف : هــــ...هرب

وبعد الضرب والضرب هدي خالد ومازال مقهور

خالد بعصبية : وعزة الله وجلاله وعزة الله وجلاله اذا طلعت اختي ميتة اقسم بالله موتگ في يدي ياحقير تفوووو (( وتفل عليه ))








---...---...---...---...----....--..--..--..--..--..--..--..

: احم احم
تحجبت غزل وبيان تحجبت وغطت

غزل بدون اهتمام : ادخل

دخل بسام وطالع في غزل قال لبيان : احم ممكن تخرجي برا بتكلم مع غزل في موضوع

خرجت بيان

غزل في نفسها :" ياخي ايش الأسلوب ذاا "

بسام راح جلس بكل راحة فوق السرير

غزل : ايش الموضوع المهم اللي تبي تقوله

بسام : اول شي فكي حجابك خليني اشوف شعرك مع إنّو انا دائماً شايف وجهك

غزل بعصبية : ايـــــــــــــش خير ايش اللي افك حجابي لا يابابا ما حزرت

بسام بعصبية اكبر : صوتك ذَا لا يعلى لا. تشوفي شي ما يسرگ

غزل بهدوء : فسرلي ولو شفت تفسيرك مقنع بقتنع غير كذا بسلك لك

بسام بقوة مسك نفسه لا يقوم يضربها ويعلمها ان الله حق

بسام بصدق ولا مبالاة : انا مملك عليكي من خمس سنين

غزل بصدمة : كيـــــــــــــف

بسام : تذكري يوم كان عمرك 13 سنة ابوكي جاب لك كتاب وقال لك وقعي عند اسمك أباً اشوف توقيعك حلو ولا لا

غزل اتذكرت

(( قبـــــــــــــل خمس سنـــــــــــــين ))
(( في العـــــــــــــصر ))

ابو خالد بحنان : غزل حبيبي

غزل باستغراب لان ابوها دايم كان قاسي معها : نعم بابا

ابو خالد : تعالي أباً اشوف مين توقيعوا احلى انتي ولا بسام

راحت غزل عند ابوها استغربت لان ابوها مغطي نص الورقة مو مبين الا المحل اللي توقع فيه

وقعت بدون اهتمام

ابو غزل بحنان كاذب : يا روح ابوكي انتي شطوره

(( نرجع للواقـــــــــــــع ))

بلعت غزل ريقهاا بصعوبة وقالت لبسام : اي كمل

بسام بدون اهتمام : اكمل ايش افهميها ابوكي باعك عشين شوية مخدرات.

غزل بعصبية وحدة : مـــــــــــــا اسمحـــــــــــــلك

بسام مسك معصمها وضعت بكل قوته عليه ولواه ع الخفيف طلعت صرخة بسيطة من غزل




...---...----...---...-----.....-----.نهاية البارت ..!!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-15, 10:17 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


_______ البارت التاسع _______

بلعت غزل ريقهاا بصعوبة وقالت لبسام : اي كمل

بسام بدون اهتمام : اكمل ايش افهميها ابوكي باعك عشين شوية مخدرات.

غزل بعصبية وحدة : مـــــــــــــا اسمحـــــــــــــلك

بسام مسك معصمها وضعت بكل قوته عليه ولواه ع الخفيف طلعت صرخة بسيطة من غزل

غزل بصراخ : اتـــــــــــــركني يا رخمة اتركني منت برجال رخمة
تمد يدك على مرة اضعف منك يارخمة

بسام بعصبية والشياطين ترقص قدامه : انـــــــــــــا تقولين لي رخمة
انـــــــــــــا هين والله لوريك نجوم الظهر

___ برة عند بيان ______

بيان بخوف وهي ترتجف : يمة يمة لا يضربها غزل ضعيفة وما تستحمل خصوصا عشين مرضها بس المشكلة غزل رأسها يابس بتكبر المشكلة على ولا شي بس حتى لو بسام رجال وما تامن له

راحت بتردد دقت باب الغرفة على خفيف ودخل شافت بسام عيونه حمرا ومعصب وماسك يد غزل ولاويها وغزل تصرخ عليه بكلام مهيب فاهمة منه شي

راحت بيان بسرعة وحاولت تفرق بينهم

بيان بصراخ : خلااااااااااااااااااااص

لف عليها بسام وشافها لابسة شرشف صلاة

بسام : خييييـــــــــــــر

بيان : الخير بوجهك بس ممكن اعرف سبب المضاربة ولا تتضارب معاها وانت مو حليلها

بسام بطفش : حسستوني اني ميت عليها تراها حليلتي وزوجتي من خمس سنين يعني من كانت ذي الأخت قاصر ويحق لولي امرها إنو يأخذ القرار عنها فهمتوا انتي وهيا

بيان : طيب وين عقد الزواج لو كان كلامك صحيح

غزل بحقد : اي وين عقد الزواج كذا من الشباك للطاقة يجي يقول زوجتى ما حليلتي

بسام بحدة : انتي اسكتي ولا كلمة لسا ما حاسبتگ ع گلامگ اللي قبل وبالنسبة لعقد الزواج بعد ساعتين رايحين جدة وأوريك عقد الزواج

بيان بخوف : رايحين جدة بطيارة خاصة

بسام : لا بالسيارة وترا جدة مو مرة بعيدة من ينبع كلها ثلاثة ساعات وبالكثير اربعة << اسالوا مجربة خخخخ

بيان وغزل : اهاا

بسام : واللحين ممكن تتركيني مع (( وبحدة )) زوجتي

بيان : لا معليش لما اشوف الاثبات بعيني اخليگ تلمسها غير كذا سوريي

بسام طفش منهم ومن يباسة رأسهم وخرج من الغرفةة

غزل برتياح فكت حجابها ورمته على الارض ونقزت ع السرير بدفاشة وقالت : فكةة

بيان : تصدقي غزل بسام مراا وسيم انا منك حتى لو ماكان زوجي كان اتزوجتو لائقين ع بعض صرااحةة

غزل : بيان ممكن لا تفتحي ه السيرة ثاني هي كلها ساعتين بنامها وبصحى

بيان راحت وانسدحت جنب غزل وناموا الثنتين

.....------.........--------.......---------.........../\./\

سمر : يمااااااااااااه

ام حسن بانزعاج : خير

سمر : متى أقابل اختي ولا ايش رايك نروح لهم السعودية

سهى بغرور : لا خير نروح لهم هم اللي يجونا

سارة بغرور : صادقة

ام حسن بغرور أكبر : تحمد ربها انها من عائلة (( الشـــــــــــــامخ ))
صح لقبها (( العـــــــــــــالي )) وهم أغنى مننا بس ذا الكلام في السعودية اما في فرنسا فنحن اكثـــــــــــــر عائلة مرموقة وغنية والكل يتمنا حرف مننا واسطاتـــــــنــــــا تملا البلد م احـــــــــــــد ما يعرفنا الكل يعرفنا احنا بالنسبة لهم گ الحكام مع ان احنا مو الحكام بس واسطـــــــــــــة وابوگي وزير في الخليج الكل يعرفه لذا السبب ما يجي لنا كثير ولا مستحيل حد يعيف عائلة (( الشـــــــــــــامخ )) << اتوقع عرفتوا على مين طالعين سهى وسارة في الغرور خخخخخ

سمر : لا حول الله تراها اختكم ياحلوين المهم يمااااااااااااه هي كم عمرها

ام حسن اللي هي ام غزل الحقيقية : تراها توؤمك بس ما تشبهك

سمر بصدمة : هببببب يا وجهه توأمي مرة وحدة يعني انا من عائلة العالي فلللللللة يعني هي عمرها ثمنطعشر -١٨- سنة حمااااااس
(( وبحزن )) بس للأسف ما تشبهني يا ذا الحظ

سهى : دحين بدل ما تزعلي انك أختنا من امنا بس زعلتي عشينها ما تشبهك حمد لله والشكر اكيد من اسمها غزل انها جيگرةة

سارة : منجد اكيد انها تشبه القرود

سمر : يمة اوصفي لي شكلها

ام حسن بغرور : مو احلى منكم << طبعا تكذب فرق السما عن الارض

سمر بتسليك : اهاااا





............---------............----------.........../\./\


خالد بعصبية : وعزة الله وجلاله وعزة الله وجلاله اذا طلعت اختي ميتة اقسم بالله موتگ في يدي ياحقير تفوووو (( وتفل عليه ))

مسفر بخوف : طـــــ...طيب (( وحط رجله " هرب "))

خالد بصراخ : ألكـــــــــــــلاب " وانتو بكرامة "

ريم خافت خوف شوفوها ما تلقوها متخبية ورا امها

ابو خالد بطفش : يلا امشو ننزل

نزلو من الطيارة طبعا باب الطيارة كان مفتوح والدرج حق الطيارة نازل نزلوا كلهم من الطيارة استغربوا من المطار اللي هم فيه وبعد السؤال والجواب وكذا عرفوا انهم في (............. بعدين تعرفون ........)

خالد بصدمة : ايش يجيبنا هنا ؟..

ابو خالد : والله عادي البلد وحلوة ومافيها خلاف

ريم بفرحة مختلطة بحزن : ياسلام انا وغزل كان نفسنا نجي هنا من زمان
حماس لو كانت هي وبسام وبيان معنا انشاء الله تكون غزل بخير

إبو خالد : لا اكيد هي بخير دامها مع زوجها

صــــــــــــــــــــــــ ــدمة

ريم وخالد : وشـــــــــــــو

طبعا ام بسام وأم خالد يدرون فالتزموا الصمت

ابو خالد بعدم اهتمام. : اي متزوجها من خمس سنين وانا مزوجها بنفسي وهي وقعت عقد الزواج بس ماكانت تدري إنوا حقيقي بتتزوج فكرتني احبها خخخخخخ هبلة

خالد مصدوم من ابوه ماتوقع حالته توصل لذي الدرجة يزوج بنته من دون ماتدري كان يحسب الناس اللي زي كذا انقرضوا بس شيسوي ابوه ومايقدر يرادده

اما ريم كان كل همها غزل وتقول في نفسها :" اللحين غزل لادرت وش بتكون ردت فعلها " هي ماتدري ان غزل درت وسوت النون وما يعلمون






------........----------..........--------........-------

(( عند عائلة جديدة ))
: بيلااااااا تعالي هنااا يا بيلا هيا تعالي فالنلعب سويا

بيلا بعصبية : انا لم أعد طفلة لكي العب معك هل تفهم ياجون

الام بعصبية : إيزابيلا الم اقل لكي من قبل الا تغضبي على اخاگ الصغير

بيلا بإحراج : حسناا امي انا آسفة حقا انها اخر مرة افعل ذلك

الام : لابأس لقد سامحتك والآن اعتذري الى أخاك

بيلا : اناا آسفة سامحني ياجون لقد تمنيت أختا بسني لكي نلعب معا ولكن القدر شاء ان تموت اختي ميري قبل ان أعيش معها عيد ميلادي الخامس





(( ستـــــــــــــوب :

أعرفكم بالعائلة

الام : سمانثا 44 سنة عيونها رصاصية وشعرها بني وقصير

إيزابيلا : يلقبونها ببيلا اختصارا عمرها 18 سنة عيونها رصاصية على امها وشعرها اسود تحت آذانها

جون : 11 سنة عيونه بنيه وساع وشعره بني طويل شكله مراا كيوت

ميري : اخت إيزابيلا وجود وبنت سمانثا توام بيلا توفت من 13 سنة ))

(( هذه العائلة لها دور كبييييييييير في الرواية ))










..... نهـــــــــــــاية البارت ......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-15, 10:19 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت العاشر :

------........----------..........--------........-------

(( عند عائلة جديدة ))
: بيلااااااا تعالي هنااا يا بيلا هيا تعالي فالنلعب سويا

بيلا بعصبية : انا لم أعد طفلة لكي العب معك هل تفهم ياجون

الام بعصبية : إيزابيلا الم اقل لكي من قبل الا تغضبي على اخاگ الصغير

بيلا بإحراج : حسناا امي انا آسفة حقا انها اخر مرة افعل ذلك

الام : لابأس لقد سامحتك والآن اعتذري الى أخاك

بيلا : اناا آسفة سامحني ياجون لقد تمنيت أختا بسني لكي نلعب معا ولكن القدر شاء ان تموت اختي ميري قبل ان أعيش معها عيد ميلادي الخامس





(( ستـــــــــــــوب :

أعرفكم بالعائلة

الام : سمانثا 44 سنة عيونها رصاصية وشعرها بني وقصير

إيزابيلا : يلقبونها ببيلا اختصارا عمرها 18 سنة عيونها رصاصية على امها وشعرها اسود تحت آذانها

جون : 11 سنة عيونه بنيه وساع وشعره بني طويل شكله مراا كيوت

ميري : اخت إيزابيلا وجون


وبنت سمانثا توام بيلا توفت من 13 سنة ))

(( هذه العائلة لها دور كبييييييييير في الرواية ))






___~~~~____~~~~___~~~~-~_*


[ عرفتڪ ]|-*





أقۈل مآحبڪ , ۈأنآ فيڪ


{ مفتۈن ..~*


ۈ آن قلت بنسى ,


غصب عني ../ ذڪرتڪ
سألت قلبي..~

ۈ آحسبه لي أنآ { عۈن }

فرعۈن قلبي ..~*

مآ نصحني ~> نصحلڪ

حتى
عيۈني .,. مآتبي غيرڪ
عيۈن ]

قلي شسۈي دآم ڪلي ./ عشقتڪ .؟ !

......................................... << اموت في ذا الشعر


غزل برتياح فكت حجابها ورمته على الارض ونقزت ع السرير بدفاشة وقالت : فكةة

بيان : تصدقي غزل بسام مراا وسيم انا منك حتى لو ماكان زوجي كان اتزوجتو لائقين ع بعض صرااحةة

غزل : بيان ممكن لا تفتحي ه السيرة ثاني هي كلها ساعتين بنامها وبصحى

بيان راحت وانسدحت جنب غزل وناموا الثنتين

غزل بتأنيب ضمير لانها نافخت " علت صوتها " على بيان : بيون

بيان بزعل : هاا

غزل : انا اسفة والله ما قصدت بس عشين العلة رفع لي ضغطي

بيان : للا خلاص أصلا مسامحتك بس بغيت اتغلا

غزل : اي خليكي كذا كيوت وحلوة وطيوبة

بيان : يسلموو قلبوا

غزل بحب اخوي صادق : بيان تصدقي اني والله احبك اكثر من كل هلي احسك الأخت اللي ما جابتها امي احسك الأخت اللي دائما وطول عمري تنميتها بس الله ما رزقني بها رزقني بك يا حسن حظي بك (( بتردد )) بيان انا اعرف اني راح اموت وخلاص وقتي قرب فأتمنا تسامحيني وتخلي الكل يسامحني انا ما كنت أتكلم كثير مو عشان موت اختي ولا شي انا كنت أتكلم قليل عشين انا كنت امشي ع المقولة اللي تقول { قل خيرا او اصمت } بيان سامحيني انا ادري انك ماتعرفي من هم اهلك اعتبريني كل هلك بيان انا اسفة جدا

لفت تطالع بيان نايمة اتنهدت وخرجت برا الغرفة طبعا ما لبست لا عباية ولا شي متاكدة ان بسام مو برا
غزل في نفسها : " اكيد نايم "
خرجت وجلست تستكشف المكان

غزل بصوت مسموع : ياربيييي متى ارجع جدة

جاء صوت من ورآها : اللحين

نقزت غزل لانها سمعت صوت ولد لفت شأفته بسام

غطت غزل وجهها بيدها وقالت : ابعد عيب ياخي انت ما تستحي انا مو اختك ولا ( بتشديد ) زوججججججتتتككگ

بسام ماسك نفسه لا يضحك على كشتها المنكوشة ولا البيجامة اللي واصلة لركبتها من كبرها

(( طبعا غزل غيرت قبل ما تنام ))

غزل حطت رجلها " جريت " ع الغرفة وقفلت الباب

بسام شوي وينفجر طفش من ذي البزر

بسام في نفسه : زوجوني بزر ترفع الضغط ولا فوق ذا كله عمرها ١٤ سنة اخر زمن اتزوج انا بساااام بزر ما كملت ١٥ << احلف .....








...----.. عند غــــــــــ{ز}ــــــــــــ ـل


غزل : بيووون قلـــــــــــــبي قومي

بيان بنومها الخفيف على طول قامت : هممممممممـ

غزل : يلا قومي بنرجع لجدة أوم الرخا والشدة<< يالبييهـه

بيان جلست وقالت : طيب مافي عبايات

توها غزل بتتكلم الا دق الباب

بسام من ورا الباب : غزل بيان في عبايات في الدولاب البسوها ولا اشوف وحدة منكم تقول شي عن العباية واللي ما تلبسها مافيه روحة لجدة خليها تنطق في الفندق

غزل ويبان لبسوا العبايات وهم ساكتين بس متضايقين منها لانها مرااا واسعة وع الرأس

غزل بالقوة جالسة تتحرك وكل شوي تتعرقل لان العباية طويلة عليها عكس بيان اللي العباية ع مقاسها


مشت بيان وغزل ركبت بيان ورا وطبعا بسام هزا غزل وخلاها تركب قدام
مشيت غزل تبي تركب الا تدعس على طرف العباية وتطيح ذيك الطيحة هههههه






.
.
.
.
.
.
.



ابو خالد بعدم اهتمام. : اي متزوجها من خمس سنين وانا مزوجها بنفسي وهي وقعت عقد الزواج بس ماكانت تدري إنوا حقيقي بتتزوج فكرتني احبها خخخخخخ هبلة

خالد مصدوم من ابوه ماتوقع حالته توصل لذي الدرجة يزوج بنته من دون ماتدري كان يحسب الناس اللي زي كذا انقرضوا بس شيسوي ابوه ومايقدر يرادده

اما ريم كان كل همها غزل وتقول في نفسها :" اللحين غزل لادرت وش بتكون ردت فعلها " هي ماتدري ان غزل درت وسوت النون وما يعلمون


خالد في نفسه : " والله العظيم ليكون طلاقها بيدي لو هي ماتبيه "

ام خالد في نفسها بحقد : " شلون تأخذ بسام اللي يشتغل في شغله تخليه يسبح في الفلوس ونا أخذ ذا ياحسرتي بس "


كملت طريقهم بعد ما خرجنا من الطيارة وهم يتأملوا مدينة
(( مصـــــــــــــر ))




.
.
.
.
.
.
.
سهى : دحين بدل ما تزعلي انك أختنا من امنا بس زعلتي عشينها ما تشبهك حمد لله والشكر اكيد من اسمها غزل باين انها جيگرةة

سارة : منجد اكيد انها تشبه القرود

سمر : يمة اوصفي لي شكلها

ام حسن بغرور : مو احلى منكم << طبعا تكذب فرق السما عن الارض

سمر بتسليك : اهاااا

سمر في نفسها : " بما انهم قالو ذا كله عنها أشك انها بيضا وشعرها أشقر وعيونها زرقا " ضحكت على نفسها وهبالتها


سارة : حمد لله والشكر تضحكي مع نفسك

سهى بدأت تكح وتكح : مو كح كح موية

أعطوها موية ثم قالت بغرور : عين ما صلت ع النبي << احلفي خخخخ









________ نهاية البارت __________

_______ توقعاتكم _________

______ارائكم ______


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-15, 10:22 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



-البـــــــــــــارت الحـــــــــــــادي عشـــــــــــــر (( 11))

.
.
.
.
.
.
.

مدخل :
يا البرد خف شويء تكفى طلبتك ..

لآ تسلب الروح مني وآنت قاويهاآ ..

يا البرد لآ تجبر القلب يموت ولآ جبرتك

تترك جميع النآاس ودموعي تخاويهاآ

يا البرد خف شوي تكفى طلبتكك ..

لآ تسلب الروح مني تعبت ادفيهاآ ..


.
.
.
.
.

بسام من ورا الباب : غزل بيان في عبايات في الدولاب البسوها ولا اشوف وحدة منكم تقول شي عن العباية واللي ما تلبسها مافيه روحة لجدة خليها تنطق في الفندق

غزل ويبان لبسوا العبايات وهم ساكتين بس متضايقين منها لانها مرااا واسعة وع الرأس

غزل بالقوة جالسة تتحرك وكل شوي تتعرقل لان العباية طويلة عليها عكس بيان اللي العباية ع مقاسها


مشت بيان وغزل ركبت بيان ورا وطبعا بسام هزا غزل وخلاها تركب قدام
مشيت غزل تبي تركب الا تدعس على طرف العباية وتطيح ذيك الطيحة هههههه


غزل تمالكت نفس وركبت قدام وهي تسب بسآام من كل قلبها

بسام ماتمالك نفسه وضحك ضحكة هزت أركان السيارة <<~ من باب المبالغة

اما بيان شهقت من الضحك

(( بعد الضحك هه ))

بيان بضحكة : غز ههههه غزل سلامتك

غزل بقهر : الله يسلمكگ

بسام يطالع فيها العباية ماهو داري كيف هيا لابستها نصها طايحة على وجهها وكتبها يعني بالعربي عفسة

بسام : هيه انتي يالنتفه المرة الجاية هاتي مقاسك

غزل : اولا مني نتفة وثانيا انت اللي عملاااااااق عشين كذا تشوفني نتفة

بسام : اولا قولي ماشاء الله ثانيا بالله. هذا شكل وحده عمرها 15 سنة كان عمرك 13 سنة

غزل : ومين قالك ياحسرة ترا انا اكبر من ريم اختك بثلااث أشهر

بسام بصدمة : وشهووووو اكبر منها بلا كذب

غزل : اقسم بالله انو عمري 18 وأربعة شهور ونص ولا احد عبرني وجبلي هدية غير اخويا حبيب قلبي

بسام : طيب انطمي خليني اعرف أسوق

غزل في نفسها : اوووووووووف غثيث ومليق ويرفع الضغط ويجيب السكر والبنكرياس "

اما بيان فكانت بس متفرجة وناقصها الفشار

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


ابو خالد بعدم اهتمام. : اي متزوجها من خمس سنين وانا مزوجها بنفسي وهي وقعت عقد الزواج بس ماكانت تدري إنوا حقيقي بتتزوج فكرتني احبها خخخخخخ هبلة

خالد مصدوم من ابوه ماتوقع حالته توصل لذي الدرجة يزوج بنته من دون ماتدري كان يحسب الناس اللي زي كذا انقرضوا بس شيسوي ابوه ومايقدر يرادده

اما ريم كان كل همها غزل وتقول في نفسها :" اللحين غزل لادرت وش بتكون ردت فعلها " هي ماتدري ان غزل درت وسوت النون وما يعلمون


خالد في نفسه : " والله العظيم ليكون طلاقها بيدي لو هي ماتبيه "

ام خالد في نفسها بحقد : " شلون تأخذ بسام اللي يشتغل في شغله تخليه يسبح في الفلوس ونا أخذ ذا ياحسرتي بس "


كملت طريقهم بعد ما خرجنا من الطيارة وهم يتأملوا مدينة
(( مصـــــــــــــر ))


نزلو من الطيارة تعبانين ومقهورين وخالد مقهور من بسام بقوة وفي فراسة فكره بتقلب بسام فوق تحت بس ياخرا بتنجح ولا للا ؟..

خالد في نفسه : " هه هذا وجهي يا بسام ان أخذت اختي تستغفلني فيها "




.
.
.
.
.
.
.
.
.

: امي انني لا اريد الذهاب الى المدرسة الان الجميع لا يحضرون الى الصف في الأسبوع الاول

الام بحزم : سوف تذهبين هذا القانون لا يسير في منزلي اذهبي ونادي جون كي يذهب هو ايضا الى المدرسة

بيلا بقهر : حسنا

سمانثا بتذمر : ما هذه المراهقة لقد ازعجتني

جهزت بيلا هي وأخوها جون وجلسوا ع الطاولة يفطروا

جون : امي أرجوكي اريد ان انام قليلا

سمانثا بحزم : قلت لك انت وأختك اليوم لن تغيبا (( بحدة )) لا اريد تكرار ذلك

سكتوا وأكملوا أكلهم وراحو المدرسة



(( طبعا في فارق بينالوقت في السعودية والبلد اللي هم فيها ))





.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

وصلو جدة بعد تعب بسام ونوم غزل وبيان طول الطريق

بسام بصوت شبه: احم يابنت انتي وهيا

بيان بنومها الخفيف على طول صحت

اما غزل ولا اتحركت شعرها نصه طالع من الطرحة " المسفع " والعباية طايحة على كتفها وحالتها حالة

طالعت بيان هذا بيتها ماتعبت نفسها تسأله كيف عرف بيتها ولاشي بس قالت : الله يعينك معها

وراحت دخلت بيتها

استغرب بسام منها وطنش مشى ع الفيلا حققته

(( ولما وصل ))

بسام : غزل بنت يا غزل قومي (( بنبرة صوت اعلى شوي )) غـــــــــــــزل

غزل بنوم : همممممم

بسام : قومي وصلنا

غزل وهي ماتدري عن الدنيا : في الدرج فوق

بسام باستغراب : وشهوو

غزل بنوم : فـــــــــــــوووق

بسام : اقول قومي

غزل : بعدين بعدين

بسام : لا حول ولا قوة الا بالله ابتلشت " ابتليت " بوحدة تتكلم وهيا نايمة

نزل وفك بابا وعدل حجابها وشالها أشر للحارس يفك الباب وفتحهه

راح حطها فوق السرير سحب طرحتها وخلاها بالعباية فك المكيف غطاها وراح

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
نهـــــــــــــــــــــــ ـــأية البارت

.
.
توقـــــــــــــعاتكم

خالد والفكرة اللي في راسه هل بتنجح ؟..

غزل ايش بيكون موقفها اول ما تصحى من النوم في بيت بسام ؟..

مسفر واختفاءه هل له سبب ؟..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-15, 10:23 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

- البـــ~ــ،ــــــ،ـ~ـارت الثانـ~ـــ،ــــ~ــ،ـــي عشر (( 12 ))

.
.
.
.
.
.
.
مدخل :
سال الجسم القلب في يوم من الأيام قائلا :
انا أشفى عندما اذهب الى الطبيب ولكن انت كيف تشفى ؟..
اجابه القلب : انا أشفى لوحدي لان من جرحني دائما معي .....
ولكن بمرور الوقت ستراني اشرب الماء اصرخ وأغني من جديد
(( انا لا انســـــــــ،ــــى ولكن اتنــــــ،ـــــ،ــاسى ))

(( منقـــــــــــــول ))
.
.
.
.
.
.
.
فتحت عينها استغربت هي وين هذا مو جدار غرفتها ولا سريرها لفت شافت الغرفة فاضية الا منها وقفت بفزع " بخوف " وهي تتلفت يمين ويسار الا فجاءة انفتح باب في الغرفة اللي هي فيها هي ماتدري هذا باب آيش ولا لايش الباب بس اللي تعرفه انه باب << احلفي
ودخل بسام الغرفة طالع فيها واضح عليها الخوف

بسام : بدرييي كان ما صحيتي

غزل ارتاحت نسبيا انه بسام مو واحد غريب : ليش الساعة كم

بسام طالع في ساعته ثم قال : ٧:٠٠ سبعة تماما فوتي. الصلوات

غزل بصدمة : ويـــــــــــــش وليش ما صحيتني

بسام بعصبية : اولا لا تصرخي ثانيا انا صحيتك بس حضرتك كيس نوم

غزل بتسليك : طيب طيب انا بروح اصلي

واتعدته ودخلت الحمام تتوضأ وتصلي بعدها تأخذ شور وهكزا " وهكذا "

بسام في نفسه : " والله انها حلووووووووة شفيني لا أكون خقيت لالا بس اتوهم "

ابو خالد في نفسه : " وآلله لو درت غزل عن السبب الحقيقي اللي خلاني ازوجها والله تسامحني ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ))
.
.
.
.
.
.
.
.

: ياماااااماااااااا

بعصبية : خير ست سمر
سمر : ماما لا تعصبي

ام سمر هدت ملاحمها : انا مو قلت لك غياب مافي كفاية الدرجة اللي جبتيها السنة اللي فاتت زي وجهگ

سمر : ليش وش فيه وجهي زي القمر والله العظيم طالعة عليكي لبا قلبك

ام سمر ابتسمت لانها تدري ان هذه طريقة بنتها في تهدئتها وقالت : شوفي يا بنتي انا طبعا لاني امك وابي مصلحتك ولا (( وبغرور )) كيف عائلتنا لازم تكون كلها من أولها لا اخرها ترفع الرأس ما ارضى انا على عائلتنا بكلمة وحدة شينة.

سمر : يـــــــــــــووووووه يا ماما رجعنا لموال الطير اللي خلاص بليييز انا بكرة بداوم ولا انزل راس عليتنا في الارض ( ابتسمت على كلامها اللي ماتدري من وين جابته )

ام سمر : اي هذا الكلام السنع مو غياب ومدري وشهو


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
: طيب يبا شلون كذا تكون زوجته من غير لا زواج ولا غيره اكيد هي تبي تفرح بزواجه زيها زي كل البنات

ابو خالد بحزم : اكيد بسوي لها زواج زيها زي كل البنات في البداية ولا النها هي بنتي ومن لحمي ودمي ومستحيل اخلي الناس تتكلم عليها <<< توهـ يدري انها بنته

خالد فرح على كلام ابوه مع ان الود وده لو تتطلق اليوم قبل باكر بس كل شي بالتأني والصبر بيصير باذن الله


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

رمى عقد الزواج عليها وقال لها : شوفي ولا تقعدي تتفلسفي على راسي ماني فايق لهذرتك الزايد

أخذت العقد بيدين ترجف وهي مع تحس بقلبها يتقطع تحس انها بتموت الشعور اللي هي نحسه اللحين شعور وصفه صعب شعور ان ابوك عزوتك وسندك أرخصك لواحد ما يعرف عنه غير اسمه

قلبها عورها بعد ما شافت توقعيها وتوقيعه كانت بزر لما وقعت مادرت ان اللي جالسة توقع عليه هو عقد زواج

غزل بهدوء : في اقرب وقت تطلقني

بسام بخبث : لا وآلله كنت بطلقكك بس بعد ما شفتك غيرت رايي

غزل بهدوء : الايآام بيننا ، باي

وأعطته ظهرها وراحت الحمام (( القارئ والسامع بكرامة ))

اما بسام انقهر بقوة لما ماشاء فيها حتى لمعة لدموعها ولا حتى بينت انها انقهرت
بسام في نفسه : " هه اكيد طمعآانة على فلوسي ولا ليش ما بكت "

هو مايدري ان غزل نفسها ماتدري هو ايش يشتغل !!!!!
.
عنــــ،ـــ~ــــــد غـــــ،ـ~ــــ'ـــزل

دخلت الحمام (( والقارئ والسامع بكرامة )) وغسلت وجهها بقوة تحاول تستوعب اللي قراته

خرجت من الحمام (( والقارئ والسامع بكرامة )) وراحت رقدت فوق السرير نزلت دمعة تلتها دمعة تلاها دموووع وبدات تشاهق بصوت غير مسموع

فجـــــــــــــاءة

.
.
.
.
.
.
.
.

خالد بهم على اخته : طيب يبا هي تدري انه بتسوي لها زواج

ابو خالد : اي طبعا تدري اكيد زوجها قالها

خالد بقهر : يااااذا الزوج اللي ابتلينا فيه

ابو خالد : احترم نفسك تراهـ في البداية او النهاية زوجـــ،ـــ~ـــــــها
(( وشدد على زوجها ))

خالد سكت لانه في النهاية ابوه ولا يقدر يرادده

خالد بهدوء : اي صح يبا متى راجعين جدة

ابو خالد : جهز نفسك انت وأمك وخالتك وبنتها اليوم بليل بنروح جدة

خالد فرح انه اليوم خلاص راجع جدة هم صح بس لهم يوم واحد في مصر بس هو مو مرتاح على اخته وشايل همها ومو قادر ينام


.
.
.
.
.
فجـــــــــــــآءة
دق بسام الباب على غزل
غزل بسرعة مسحت دموعها وحاولت تعدل صوتها قد ما تقدر
قامت بتثاقل وفكت الباب دخل بسام
بسام بحدة : بقولك ثلاث أشياء والله لو ما التزمتي فيها يا ويلك
١ - اولا الغرفة اللي انا انام فيها انتي تنامي فيها وما ابغا اسمع اعتراض
٢- ثانيا بتكوني مثابة خدامة هنا وفي جدول بالاكلات اللي ابيها في وقت الوجبات
٣- ثالثا ظهرك لا تعطيني إياه وانا ماكملت كلامي

غزل كان ودها تصفقه بس لمعت في رأسها فكرة بتخليه يطفش منها ويطلقها ويفككها

غزل في نفسها :" اذا هذا أولها ايش تاليها بس انا اوريك يا بسام ان ما خليتك تشهق باسمي وبعدها اختفي بغمضة عين ما أكون انا غزل "

غزل بابتسامة عشين تقهره : من عيوني الثنتين انت تآمر امر

بسام انقهر بقوة وقال في نفسه :" اكيد انه ودها تقهرني بس بمشيها بكيفي "

بسام : من فوق خشمك <<~~ غصبا عنك

.
.
.
.
.
.
.
.
: امي لا اريد ان اذهب الى المدرسة غدا فليس لدينا اي دروس سوف نبدأ في الدراسة الأسبوع القادم

سمانثا بطفش من بنتها : حسنا ولكن غدا فحسب

بيلا باست امها من خدها : شكراااا يا أفضل والدة في العالم

سمانثا ابتسمت بحنان لبنتها وقالت : حسنا انا سوف اذهب لكي اجهز الغذاء هل انتي جائعة

بيلا : نعم انا جائعة جدا سوف اذهب لإيقاظ جون


.
.
.
.
.
.
.
.
.

نهــ،ـــــ<~~ــــــآية البــــ،ـــــ>~~ــــآرت

.
.
توقعــــــ،ــــــ^ـاتكم
.
.
ارائـــــ،ـــــ~ـــكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-15, 10:24 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البــــــــ-،ــــارت الثــــــــــــالث عشــــــــــــر (( 13))


مدخــــــــــــل : لاا تحزنوا ولا تبكوا ل ققدر قد كتب لناا قبل إن نخلق ،
وتذكرواا دآئماا بإن الله لآينسى أحدا من خلقهه .



.
.
.
.
.
.

بسام بسخرية : ماودك تنامي ولا مستنية اجى اسحبك

غزل ببرود اتقدمت للسرير ورقدت معطية بسام ظهرها

شهقت بصدمة لما حست باليد اللي سحبتها

بسام بحدة : كم مرة قلت لك لا تعطيني ظهرك ؟...

غزل لفت عليه بهدوء لانها ماتبي مشاكل

بسام سحب الربطة اللي على رأسها وانفجع ' أنصدم " من طول شعرها

بسام في نفسه : " ماشاء الله لا قوة الا بالله "

غزل : ممكن تبعد عني شوي لأني ابي انام !!

بسام عشين يعابطها " يعاندها " قرب منها بالحيل ونام في حضنها
وقال : لا اسمع لك نفس

غزل بعفوية ودلع : اووووف منك

بسام بحدة خفيفة : وشــــــــــــهو

غزل بتوتر وشوية خوف : لا لا ولاشي

بسام : احسب

ونام ونامت بانتظار يوم جديد

.
.
.
.
.
.
.
.
ابو خالد بهم :والله يا ولدي ان الشيب خط راســــــــــــي خط تكفى يا ولدي لاتزيدني هم والله اللي فيــــــــــــني كافيني والله يا ولــــــــــــدي أني احس ان وقتي قرب تكفى ياوليدي اقسى على اخيتك لاتخربها زوجتي ياوليدي ترا العمر قصير ‏ ‏‏وانا مو ضامن نفسي يا ولدي انتبه على اختك من زوجتي أنا ما قسيت عليها الا لأني ادري انه بيجي يوم وأفارق هالدنيا

خالد بجزع : بعد عمر طويل يبة وش هالكلام اللي تقوله وبعدين ترا زوجتك هي أمي

ابو خالد باسى : ياوليدي انت كبرت وصار لازم تعرف قرب من ابوك يا ولدي قرب

خالد بتوتر قرب من ابــــــــــــوه وقال : حكينــــــــــــي يبة خلني اعرف شالقصــــــــــــة ؟.

ابو خالد : ياولدي انت اللي تعرفه ان هذه أمك بس ياولدي ترا هذا مو أمك هذه حتى رضاعة ما رضعــــــــــــتك

خالد : شلون يبة

ابو خالد : يا يبة انت انولدت ويوم صار عمرك سبع سنين انولدت اختك واخذتكم ثنيناتكم من أمكم

خالد باستغراب : كيف كيدا

ابو خالد : أنا اول ما تزوجت تزوجت وحدة فرنسية وحملت بك وبعدها حملت بتوأم بنتين وحدة منهم. هي غزل وبعدها بكم سنة أخذت وأخذت غزل وكنت ابا أخذ اختها بعد بس حزنت على أمها وخليت معها وحدة من البنيات وخذيتك انت وغزل وجئت السعودية وتزوجت وقلت لك ان زوجتي ذي هي أمك الحقيقية مو ذيك وانت صدقتني لأنك بعدك ورع " بزر " وأختك فطينة " ذكية " على طول درت ان ذي مو أمها


خالد أنصدم ماتوقع انه مر بكل ذا هوا وأخته

خالد في نفسه : " شلوننن شلـــــــــــون ما دريت كيف وانا اللي احسب نفسي اعرف كل شي عن نفسي وعن اختي "

تقدم بهدوء وباس راس ابوه وقاله : سامحني يبة لو كنت اخطئت عليك فيوم حتى لو بالغلط (( برجاء )) سامحني يبة

ابو خالد بحب : مسامحك انت وأختك والله أنكم كنتم بارين وخصوصا غزل اللي اهنتها وضربتها وفوق كل ذا لساعها تحترمني الله يرضى عليكم يا عيالي


خالد في نفسه : " سبحان الذي يغير ولا يتغير سبحان الله "




.
.
.
.

.
.
.
.
.

............................ صباح يوم جديد .....................

غزل تحاول تقوم بس مهي قادرة لان بسام حاضنها بقوة

غزل بخجل ووجهها احمر : بسام قوم يلا بياذن العصر

(( هي قالت كدا من رأسها ماتدرري الساعة كم ))

بسام قام بكسل وطالع الساعة

بسام : وش قرب العصرالساعة دوبها " توها " ٢ والظهر أفكر اننا قمنا وصليناه

غزل بخجل وهمس : طيب قوم من عليا

بسام بخبث : قصدك أقوم من حضنك لا والله ما حزرتي (( وبمزح خفيف )) تراني فاقد حنان

غزل بدا وجهها يصير خرائط

غزل في نفسها. :" لا لا لاتضعفي ولا تستسلمي له لا تنسي إنتي ويش كانت فكرتك او بالأحرى خطتك لو استسلمت له بضعف وبحبه خله هو يستسلم لي وبعدها اروح بححححح فص ملح وذاب "


غزل : خلاص أنا بروح أخذ شور (( وبدلع يذوب )) بلييز بسومي الله يخليك

بسام ذاااب وراح وطي : يا عيون وروح بسومي ياقلب بسومي إنتي تأمرين مو تترجين

غزل ابتسمت واتسعت ابتسامتها مسكت نفسها لا تضحك

غزل في نفسها : " خاااااااارررووووووووف هههههههههه "

قامت غزل وخذت المنشفة " الفوطة حقت الاستحمام " ودخلت الحمام (( والقارئ والسامع بكرامة ))


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

تجري في أنحاء المنزل وتغني بصوتها النشاز " المعفن " :

مــــــــــــآلت مــــــــــــآلت عليــــــــــــك عيــــــــــــوني اول مــــــــــــا لمحــــــــــــتك وفــــــــــــز قلــــــــــــبي. يــــــــــــوم شفــــــــــــتك مــــــــــــال....<< يقدمي


قاطعها ابوها بصراخ : سمر يا بنت انطمي وش ذا قلة أدب والله ان ما سكتي لأجيب العقال يرقص على ظهرك
<< طبعا الموقف ذا حصلي قبل شويه وأبويا صرخ عليا كنت طفشانا بس طبعا أنا اسمي مو سمر نرجع للرواية

سمر : خلاص يبة والله كنت طفشانا وترا وربي لما تجري وانت تغني مراا تتعب < نفس عذري

ابوها يسلك لها : اي زين يلا انقلعي من قدامي

ورجع يقرا الجريدة



.
.
.
.
.
.
.
.




: أمي أرجوكي هلا تخبرينني بقصتكي مع ابي

سمانثا بحزن : حسنا اباكي رجل اعمال سعودي الجنسية يدعى (( ..... بعدين تعرفون ....))
تزوجته عن حب تحدى جميع عائلته لكي يتزوجني وبالفعل تزوجني وأسلمت حملت في البداية باخا لك كان في السابعة من عمره عندما اخذه والدك ولكن قبل ان ياخذه والدك بسنة أنجبتك انت وتوأمك
وأخذ توامك التي تكبرينها بدقيقتين اخذها والدك من المشفى وذهب بها الى المنزل بقيت سنة مع والدك بعد انجابي لكن ولك في يوم أتصل جدك وقال لوالدك ان أردت ان تعود الى شركاتي وتكون ساعدي الأيمن فاترك زوجتك وتعال تركني وترككي معي وبعد عدة سنوات أتى الي وحملت بجون وطلقني دون ان يعرف بحملي وهذه هي قصتي

بيلا تنهدت بحزن على والدتها وذهبت الى والدتها وضمتها لتخفف عنها

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

بسام في نفسه : " ههه أكيد تحسبني اتخرفنت أنا بسام ماتخرفني مرة "

خرجت غزل من الحمام (( وأنتو بكرامة )) وراحت لغرفة الملابس لبست وطلعت قعدت قدام التسريحة تنشف شعرها فردت شعرها وبدات تنشره بالاستشوار ع السريع بدون اي اهتمام لبسام

بسام في نفسه : " ماشاء الله وش ذا الشعر ياطوله '

بدون شعور تقدم لها وقال : لا تقعدين تستشورين شعرك بعدين ينحرق

غزل : بسم الله على شعري ترا أنا بس قاعدة انشفه مو أحرقه أحرقه


.
.
.
.
.
.
.
.

: كيــــــــــــف تقولي الخطة خربت والله ثم والله لو ما جاني خبر موته هو وبنته لا اذبحك انت بدالهم

بخوف : انت تامر سيدي بيجيك خبر موتهم في اقرب وقت

وقعد يفكر كيف يذبحهم بدون جذب الأنظار لمعت في راسه فكرة بتضمن موتهم وابتسمت بخبث ثم تحولت ابتسامته لضحكة صفراء مقززة
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
نهـــــــــــــــــــــــ ـآية البــــــــــــارت
.
ارائــــــــــــكم
.
توقعــــــــــــاتكم







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-15, 10:26 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــ،ــ*ــــ~ـــارت الرابـ،ــــ*ـــ~ـــــع عشــ،ــــ*ـــ~ــــر (( 14 ))

.
.
.
.
.
.
مدخل :

لا لاتكثر حلوفك
بديت امل واعوفك
تمون..لكن اشوفك
زودتها حبتين
إن تبغى الحقيقه
هالوضع ماعاد اطيقه
كلن يروح بطريقه
والله يستر عليك
ياللي تغير ودادك
أبعد وطول بعادك
دامك بديت بعنادك
تحمل كل اللي يجيك


.
.
.
.
.
.
.
.

{ يــــــ،ـــــــوم جديــــــ،ـــــــد }

غزل دخلت وهي بأعلى مراحل صدمــ،ــــ~ـــــــتها مو معقولة اللي سمعته من خالد وأبوها صحيح مو معقولة وليش هذه اول مراا خالد يتخلا عني ومايتكلم
مسكت دمعتها لاتنزل بس ما قدرت نزلت الدمعة ونزل ورآها سيل دموع سمعت صوت باب الجناح ينفتح بسرعة مسحت دموعها بقوة
وحاولت تعدل صوتها

بسام بخبث : ها ايش قالو لك

غزل بهدوء : مالك صلاح

بسام بخبث ونذالةة ): / ما قولو لك انو لو اتطلقتي ماراح تلقي بيت بعد كذا يضفك " يستقبلك " وبتعيشي بالشوارع ما قالو لك انو مالك في
الدنيا غيري انا ما أتخلى عنك اخوك اللي انتي تحبينه وتعزينه وتعتبرينه قدوتك ماتخلى عنك سندك وعزوتك اللي هو ابوك اجل مالك خرجة من ذا القصر الا معي وإذا بغيت اطلقك طلقتك ورميتك في الشارع ووريني مين بياخذك بعد كذا ...


غزل بالم تذكرت اللي حصلها في الغرفة لما راحت لابوها وأخوها :


(( فـــــ،ــــ*ــــي الغرفة ســــــ،ـــــ*ــابقا ))

جاها بسام وقالها ان ابوها وأخوها جو وهي ماصدق اتجهزت وراحت صاروخ لهم
ودخلت الغرفة
غزل بفرح حضنت اخوها اللي بادلها الحضن
واقتربت من ابوها بتردد بس اول ماشافت ابوها فاتح لها حضنه راحت له وحضنته وهو شد عليها

خالد : كيفك غزآلي

غزل بالم واضح في نبرة صوتها : مو كويسة انتو كيف تزوجوني ذاك الرجال لا وبعد من ورايا وانا مادري

ابو غزل بحدة خفيفة : ترا ذاك الرجال اللحين زوجك

غزل وهي شوية وتبكي : يبة خالد تكفووووون طلقوني منه والله ماحبه مو قادرة أعيش معاه تكفيييين طلقوني منه .

خالد بحزن لف وجهه وهو مو قادر يطالع على اخته ودلوعته

ابو خالد بحزم : يابنتي وانا ابوك العمر قصير ومالك في الدنيا ذي الا الله ثم بسام لو مرضتي هو بيوديك المستشفى وباذن الله تتشافين لو طفشتي هو اللي يسفرك ويصرف عليك ترا بسام رجال ابن رجال لو طلقك مين بيتزوجك بعده الا شايب احفاده بعمرك ولا تقولين بيت ابوي البيت ببيعه وأشتري بيت على قدي انا وخالد وزوجتي هذاني بطلقها

غزل نادت خالد بالم : خآلد

خالد صد عنها كأنه يقولها الشي مــــــــــو بيدي




.
.

غزل رجعت للأرض الواقع واتنهدت بحزن وصدت عن بسام اللي شوفته بس تجبلها الكآبة

بسام بأمر : يلا قومي سويلي الفطور

غزل بطفش : وايش تبي من فطور

بسام يفكر هو ايش يبي من فطور : مممم ابي شكشوكة " عاد مدري وش تسمونها " وابي نواشف " طحينية وجبنة وكذا " ممم وابي كارسون ونسكافيه وعصيرات

غزل في نفسها :" هب يا وجهه وش ذا كل ذا اكل "

بسام مسك الموية وشرب اول ما شرب شرق << العين حق

بسام : كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كحح كح كح كح كح

بسام ياشرلها بمعنى جيبي موية

غزل : الموية بيدك

بسام تفشل ومسك الموية وشرب

بسام : كنت بموت وانتي حضرتك مطنشة

غزل : احسن موت فكككككة

بسام بحدة مرعبة : ايـــــــــــــش

غزل بتوتر وخوف : امزح امزح دحين رايحة أسوي الفطور


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

: يمآآآآآاه احبك

ام سمر بضحكة : وانا بعد

سمر : شسمه ذا يمة مو قلتي اختي بتجي ومدري ايش وينهي

ام سمر : لا مهيب جاية ماعرفت منهي ذيك غزل طلعت مو بنتي عاد ابوها يقول ان البنت اللي انا خلفتها منه خلاها جنب مسجد وراح

سمر شهقت بصدمة : وشهـــــــــــــو يعني مسكينة اختي اللحين ما تدري من ابوها ومين امها

ما دور ان في وحدة سمعت كل الكلام وانصدمت صدمة مابعدها صدمة

.
.
.
.
.
.
.
.
.

بيلا : أمي اريد الذهاب للملكة العربية السعودية

سمانثا باستغراب : ولما ؟..

بيلا بحقد : لربما اجد ابي وأقطعه وانتقم منه انتقاما شديدا

سمانثا ضحكت على بنتها وقالت : لربما يكون قد مات

بيلا : انا ارجوا ذلك


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
: اسمعي تجهزي الأسبوع الجاي بيكون زواجنا وأتمنى انك ما تفشليني انتي وجههك ذا

هي بصدمة : ايـــــــــــــش

بسام : اللي سمعتيه

غزل بغرور : من زين وجهك عاد (( وهي تقلده )) انتي وجههك ذا

بسام وهو تعبان : غزل وربي مو فايق لك عشين كذا انقلعي من قدامي قبل ما اطلع حرتي فيك

غزل : يعني انا اللي فايقة

دخلت الغرفة وبكل نذالة رقدت " استلقت " ع السرير بالعرض عشين ما تخلي بسام يرقد جنبها

بسام اول ما دخل شاف حركتها وانقهر وبخفة عدل نومتها ونام هو الثاني


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
نهـــ،ـــــ*ـــــآيه البـــــــــــــارت
.
.
.
سامحوني لو في اخطاء املائية
.
.
.
توقعاتكم
.
.
ارائـــــــــــــكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-16, 10:44 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــ،ـــــ*ــــارت الخـــ،ـــ*ـــ.ــــأمس عشر (( 15 )) -
.
.
منجد سوري اني اتاخرت عليكم والله اسفة وإن شاء الله هذه اخر مرة أتأخر فيها بس يعني انا اتاخرت عليكن لاني كنت في فترة امتحانات وكذا وانا ادري انه كان المفروض اقول لكم اني ماراح ادخل بس والله قعدت فترة طويلة أذاكر في الرياضيات لانه كان اول يوم وبصراحة هو والكيمياء كأنو اصعب المواد عندي والباقي سهل وان شاء الله ما أتأخر عليكم ثاني
.
.
.
لـــــــــآــ اله الآ الله ، سبحآن الله وبحمده ، سبحآن الله العظيم
.
.

مدخل :
على مثلك ما أبكي ومثلك مايبكيني
أنا أضحك على حظ جمعني فيك وأشقاني
ماهمني بعدك ولاني ناطره تجيني
أنا كل اللي عشته حزن وقربك زود أحزاني
ترى كلك على بعضك أبد ماعاد تعنيني
ولاهي فارقه عندي تجي أو حتى تنساني

.
.
.
.
لا إله آلا الله وحدهـ لـــــــــآــ شريگ له .
.
.
.
.
.

غزل صحت من النوم وشافت ان الساعة توها 3 الليل طالعت يسارها لقت بسام راقد جنبها مراا بس مو ماسكها ولاشي وهذا الشي ريح غزل لانها تحس ان بسام بينشبلها فترة طويلللة
وهي راقدة قعدت تتأمل ملامحه سكسوكته الفخمة اللي مراا محليته رموشه الكثيفةة حواجبه المرتبة انفه المستقيم
غزل في نفسهاا :" واااوز جميل حيللل جماله يوسفي ماشاء الله "

بسام فتح عيونه وهو مستغرب لانه حاس انه في احد جالس يراقبه الا اول ما فتح عينه جات عينه بعين غزل الرمادية ورفع نظره لرأسها وشعرها اللي مغطي نص وجهها

بسام : الزوجة خاقة

غزل بكذب : لا ، بس في خط يا كبره في رقبتك زي حقت الهنود << اشدخل

بسام بفزع : كذااااابة

ونط عند المراية يشوف وهو في المراية يتفحص رقبته

بسام : وينها

غزل : في قفاگ " رقبته من ورا "

بسام وهو مو قادر يشوف قفاه قال لغزل : تعالي وريني وينها

غزل قامت بخوف وراحت وحطت يدها بتوتر على رقبته ومسحتها وقالت : خلاص راح << اووووم الكذب

بسام مايدري ليش حس انها تكذب فقال وهو بيمشيها لها : طيب يلا ارجعي انخمدي .

غزل : مابي مو نعسانة

بسام : اقول تعالي انخمدي وانتي ساكته وربي نعسان

غزل : طيب نام احد ماسكك .

بسام بخبث : لا انا خلاص اتوعودت أنآآام في حضنك

غزل حمر وجهها واستحت

بسام بتعب قالها : يلا انخمدي

غزل رقدت وأتمنت انه ينسا وينام وتنفك
بس هيهات بسام بكل نذالة حط راسه فوق بطنها عشين يضايقها
وبالفعل اتضايقت
غزل بضيق : بسام بعد من فوقي

بسام دفن وجهه في حضنها وقال / نامي بس نامي

غزل تحاول تدفه بس ماقدرت مقارنة بجسمها الصغير ويجسم بسام المعضل
واستسلمت للامر الواقع ونامت



.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

سارة كانت بقمة صدمتها بعد ما سمعت كلمة سمر : وشهـــــــــــــو يعني مسكينة اختي اللحين ما تدري من ابوها ومين امها

شهقت سارة والتفت عليها امها وسمر

ام سمر بخوف : ايش بك ياماما

سارة وهي ترجف وعيونها مليانة دموع : يعني غزل اللي انتي رحتي بيتهم مو اختي ؟...

ام سمر بلا مبالاة : يب مو اختك انا للحين ما عرفت منهي اختك انا بس رحت بيت ابو خالد لانه كان زوجي. القديم وبالفعل كان عندي بنت قبل سمر بس اكبر من سمر بسنه وهذه بعمر سمر ويوم سالت زوجي السابق قال لي انا خليتها عند باب المسجد ما اقول غير حسبي الله عليه

سارة : ي يعني مين ام غزل

ام سمر : وانا ايش دراني في ستين دهية

سارة بالرغم من غرورها الا انها منجد حزنت على غزل قالت في نفسها : " جعلها تلاقي امها وتفتك من ابوها هذا اللي ما يخاف ربه "
.
.
.
.
.
.
.
.
يوم جديد
.
.
.
.
.
.
.

بعصبية : شوف انا مو طايق نفسي هاللحين تجي انت وتنكت

: افااا ايش قصدك ؟..

: اسمع يا حمد لاتخليني اتوطى فبطنك اللحين مو ناقص ثقالة دمك

حمد وهو يسوي نفسه زعلان : انآ ثقيل دم

: اي

حمد : افااا ياذا العلم ما هقيتها منك اهقاها من خالد ولا منك

: حمد قسم بالله ضايق ومالي خلقك تقدر تنقلع عن وجهي

حمد بجدية : بسام منجد ايش فيك

بسام : مو طايق نفسي احس اني ضايق خلقي ومو متحمل شي اقول امش امش خل نروح الشغل

حمد : تعوذ من الشيطان ويلا نمشي نروح المركز

بسام : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، يلا نروح

.
.
.
.
.
.
.
تعريف بحمد :
عمره 27 يعني بعمر بسام
جميييل مراااا وهو وبسام مسويين نفس السكسوكة بس على بسام جاية احلى معضل وفيه صفات من بسام الا انه مراا طيب وحنون وأحيانا فيه سماجة لا تطاق ودك تكفخيه لو تجلسين معه
أمه متوفين وأبوه مقعد كبير في السن وعنده اخت عمرها 12 سنة هو اللي يصرف عليها وعلى ابوه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

[ بعد يـــــــــــــومين ]

*باقي ثلاث ايام على ان بسام وغزل يسوو زواج فخم وكبير

* و كل العائلة رجعت من مصر

* ريم تساعد غزل تشتري كل الملابس وفساتين العرس بأسرع وقت طبعا الفستان طلبوه من النت.

* ام خالد بس تعزم في الناس ما خلت احد الا وعزمته

* ام بسام نفس الشي ^^^

* بسام مو هامه شي كان الزواج مو زواجه

* خالد منجد حزين على اخته ومو قادر يطالع في وجهها لان كان دائما يحميها من ابوه بس ذي المرة ما قدر

.
.
.
.
.
.
.
.
.
{ عنـــــ،ـــ^ـــ.ــد غـــ.ــــ#ـــ'ـــزل & ريـــ.ــــ#ـــ'ـــم }

ريم وغزل يفرون السوق فر

ريم : غزال امشي تعالي شوفي ذا الطقم مراا حلو

غزل : اولا غزال في عينك ثانيا الطقم كله برتقالي خير البسه كني برتقالة

ريم : ههههه خلاص امشي نروح نأكل في المطعم ونجي

غزل : اوك يلا وربي احس اني بموت من الجوع

ريم : خخخخ شكل اخوي مجوعك المهم يلا سرينا

راحو المطعم وطلبوا وجلسوا في الطاولات

فجاءة ريم طالعت ورا غزل

وقالت بفجعة : لاا غزل الحقي وراك

جات غزل بتلف وتشوف بس ريم قرصتها وقالت لها : ياهبلة لا تلفي والله يعرفنا بعدين يمة يمة

بسرعة غطت وجهها بعد ما كانت متلثمة

غزل بلقافة : ليش مين فيه ورآنا

ريم بخوف : ابوي وبسام مدري شيسوون في المول

غزل دب الرعب في نفسها وعدلت لثمتها وغطت يدها مزبوط وعدلت العباية وقعدت جالسة بأدب ههخخخ

جاهم الاكل وشالوه وراحوا قسم العوائل وشافوا المكان شبه فاضي مافي الا ثلاث حريم وكل وحدة مع بزارينها

وجلسوا وأكلوا وخرجوا وهم يتمنوا انهم يكونوا راحو

وخرجوا

ريم بخبث : باقي محل واحد ما دخلناه

غزل ببراءة راحت معاها

ريم : نعووووومي هاهاهاهاها << ضحكة شر

غزل بخجل : لا. لا ما ابغا توني اشتريت بجايم

ريم بكذب : لا أصلا مين قال باشتري لك هذه لامي هي وصتني اشتري لها

غزل صدقتها ودخلت معها بس كانت ما تنقي " تختار " ولا شي ولا حتى تنتبه ريم وش اشترت

ريم بخبث بعد ما اشترت اخلع الملابس راحت حاسبت وخرجوا

غزل : غريبة خالتي وش تبي بملابس زي كذا

ريم بارتباك : مدري مدري

غزل طنشت وراحت معها وهم خارجين لقو بسام وابوه واقفين يتكلموا مع واحد في شارع ولما راح هذا الشخص توجهت ريم لبسام

ريم وهي تسوي نفسها متفاجئة : بسام يبة ايش جابكم هنا ؟..

بسام : ماكنت ادري انك هنا وبما انك هنا خلاص امشي نروح

ريم : اممم لا معاي غزل

بسام بلا مبالاة : اها روحي ناديها

ريم : لا قبل بقول لك شي

بسام : خير

ريم : اسمع ...…….…….…
………..………..…………………..….. ………

بسام ابتسم. بخبث : والله وفكرة حلوة فديت القمر اختي

ريم ناولته الغرض وقالت : افااا عليك أعجبك

.
.
.

غزل طفشت وهي واقفة لحالها اتقدمت وجلست تسولف مع عمها

ريم : يلا غزل امشي رايحين

غزل وهي نعسانة : واخيرا

ووصل بسام ريم وابوه ع البيت وتوجه لباسكن روبنز

وقف وقال : وش تبغين نكهة

غزل وهي شبه نايمة : رز

بسام في نفسه : " لا حول مو وقتها ذي تنام هي ونومها التقيل قال رز قال "
نزل وأخذ بالشوكلت ورجع السيارة


بعد كم دقيقة وصلو وحط بسام سيارته في الكراج وشال غزل واستغرب انها مراا خفيفة طنش ومشي ووداها الغرفة وفك عبايتها ورقدها فوق السرير

بسام في نفسه : " ما قدرت أسوي خطة ريم اليوم عشين الزفتة هذه نايمة خلاص خل أسويها بكرة "

قعد يتأملها وقال بصوت خفيف : والله وطلعتي حلوة يا غزل
قام وحط الايسكريمات في الثلاجة ورجع ، حضن غزل ونام << ترا مقصده بس يضايقها

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

خالد بعجز : يبة والله مو فاهم شي من اللي كنت تقوله بالله اشرحلي اكثر

ابو خالد وهو حزين : شوف يا ولدي انا كنت متزوج اربع

وحدة واللي هي زوجتي اللحين

ووحدة فرنسية اللي هي امك انت وغزل

ووحدة اللي هي جات وكانت تحسب ان غزل بنتها بس غزل مو بنتها
^^ يقصد ام سمر

ووحدة وهي كانت اول وحدة ماتت الله يرحمها

خالد : طيب يبة مو انت اول قلت ان غزل اختي منك مو من نفس الام كيف ؟

إبو خالد : كنت اكذب عليك ما ابيك تتعلق فيها زيادة بس انا اشوف ان انت لازلت متعلق فيها فقلت خلني اقول لك

خالد وهو مقهور : طيب يبة قولي قصصك مع زوجاتك { وبسخرية } الأربع

ابو خالد : أبشر

1- اول وحدة كنت احبها اكثر من كل باقي زوجاتي وهي بنت عمي اللي ماتت الله يرحمها ماتت من الحمى

خالد : طيب والثانية

ابو خالد : الثانية كنت متزوجها بالسر وهي امك انت وغزل بس ابوي الله يرحمه اجبرني أطلقها وأخذتك انت وغزل وخليت معها وحدة تونسها في غربتها << طبعا هو ماكان يدري انها حامل يوم طلقها

خالد : اها والثالثة

ابو خالد : الثالثة وهي ام سمر تزوجتها وجابت بنت وطلقتها وبس في يوم انخطفت مني هالبنت ومدري وين راحت

خالد وهو معصب وده يقلب البيت باللي فيه بس محترم وجود ابوه
قال بقهر : كيف يبة يعني اللحين انا عندي اخت ماتدري من ابوها من امها ويمكن تكون متعرفة على شلة سوء { وبسخرية } وصايرة مثلهم

ابو خالد بقهر وحزن وضعف : يا خالد لاتقهرني وانا ابوك حس فيني وصيتي لك يا ولدي دور بناتي الباقيين ودي أشوفهم قبل ما ينتهي العمر

خالد حزن على ابوه مو معقولة يقهر ابوه بعد كل هالعمر وان كان اخطى
راح وباس راس ابوه وقال : حقك علي يبة وأبشر بعزك اني لا الاقيهم مادام راسي يشم ألهوا


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
نهــــ'ـــــ#ــــأية البارت

.
.

توقعاتكم & ارائكم

.
.






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-16, 02:49 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــ،ـــــ*ــارت الســـــ،ــ*ــــأدس عشر (( 16 ))

.
.
.
.
.
.
.
• لـــــــــآــ حول ولا قوة الا بالله
.
.
.

• مدخل :

• شفت المقفي وربي ما اتبعه لو خطوتين ..!!
• أصبعي وهو اصبعي إذا غدرني أقطعه
ابسألك سؤال واحد والجواب بكلمتين
لاصار قدرك والهوى خصمين من تاقف معه ؟
• ياخي العزه كرامه وانت دايم مستهين
• ياخي ضرسك لو وجعك بذمتك ماتقلعه ....؟!

.
.
.
.
.
.
.
.

• { قبــــــــــــل الزواج بيوم }

⁃ غزل راحت قعدت في بيت ابوها بس بدون اي احتكاك مع خالد او ابوها

⁃ زوجة ابو خالد مطنشة غزل ولا كنها في البيت معها وهذا الشي ريح غزل

⁃ خالد يبي يكلم غزل ويعتذر منها بس هي مو معطيته وجه

.
.
.
.
.
.
.

• في المشــــــــــــغلـ، <" عند الكوفيرآ حقت الشعر "

• جالسة تستشور لغزل شعرها وهي تذكر الله لان شعرها مرااااااااا طويل

• الكوفيرة بعد ما خلصت استشوار واخيرا سوته بالسراميك مع انه ما يحتاج فصار شعر غزل سايب وناعم وطويل ( ماشاء الله )

• وبدات الكوفيرة تسوي لغزل تسريحة ناعمة وجميلة مثل ما غزل طلبت

• ولما خلصت بدأت تسوي لغزل مكياج عرائس ولكن غزل طلبت منها ما تثقله مراااا لانها ما تحب المكياج الثقيل وكان المكياج فيه تدرجات اللون السكري والبيج وظل اسود وكانت غزل كلمة جميييييييييلة قليلة عليها<< سلكو لي انا مو مراا في المكياج

• (( بعد ما خلصت غزل من الكوافير ))

• غزل قالت في نفسها : " اكبر خطا سويته اني ماطلبت منها تجي للبيت اللحين وهقت نفسي واكيد السواق بيكون مشغول مع زوجة ابوي اللي ماتخلص مشاويرها "

• بدأت غزل تفكر وقالت بهمس : خل اتصل على خالد

• وطلعت جوالها واتصلت

• ورن ورن ورن ورن { ومارد }

• غزل : اووووف

• رفعت يدها وشافت الساعة كانت توها سته العصر

• قالت في نفسها :" شكلي اول وحدة خلصت في ذَا المشغل من حقي من الساعة 12 وانا جوا. كان. المفروض أقولهم يجوني البيت ولا القصر "

• رفعت جوالها وبتافف اتصلت على ابوها اللي رد من ثالث رنة

• غزل : الو هلا يبة

• ابو غزل : هلا بك ياعين وقلب وروح ابوك امري تبين شي

• غزل بشوية خجل لان ابوها اول مرا ابوها يكملها كذا : امممممممم يبهـ تقدر تمرني الصالون

• ابو غزل : والله يابنيتي ان رجولي بدت اتعورني بس لاتخافين السواق مسافة الطريق وهو عندك بس ما قلتي لي وش اسم الصالون

• غزل بسرعة : صالون ال*******

• ابو غزل : اوك يلا باي حبي

• غزل : باي


• شوي كذا جاتها رسالة من ابوها ومحتواها :

• هيا غزالي السيارة براا

• غزل راحت ولبست عبايتها وحطت الطرحة ع رأسها بحذر وغطت وجهها عشان المكياج وَذَا

• خرجت. شافت سيارة بسام برا ارتبكت بس توكلت وركبت قدام

• بسام طالع فيها وقال : وريني زينتك حق الزفاف

• غزل بتوتر وكذب : ااااا. ايش اسمو ذَا اااااا ما اقدر أفكه اخاف يخرب وبعدين عيب الرجال يشوفوني

• بسام : اولا مابيخرب ولا شي ثانيا السيارة مظللة يلا اكشفي لا اكشفلك بنفسي

• غزل بتوتر رفعت الطرحة " المسفع " وكشفت وجهها

• بسام خــــــــــــق بقووووة وقال بصراحة وبدون شعور : قسم انك مزززة

• هنا دوروا غزل ما تلقونها من الخجل

• بسام أغْرَته شفايفها وقرب يبي يبوسها بس السيارة اللي ورآه ضربت
بوري " هرن " <~~ أظن اسمه الثاني هرن أظن هههه

• بسام بقهر وهو في باله شي اخر : مخرب اللذات بس يلا انا لك بعد الزفاف وريني وين بتروحي

• غزل خلاص اصلا شوي وتموت من الخجل اسسستتتتحت مراااا


• (( لاحظوا ان بسام يعني ما يقول زواج يقول زفااف لانه من زمان اصلا متزوجها فالحين بس يقول زفاف بمعنى انه بس زفة وترجع معه الفلة او بالأحرى القصر ))


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

• سمانثا بتوتر وهي خايفة من ردة فعل بنتها : بيلا

• بيلا : نعم امي

• سمانثا : رتبي أغراضك انت واخاك فسوف نسافر

• بيلا بحماس : حقاااااا منذ زمن وانا أتمنى ان اركب طائرة لم اركب الطائرة منذ ست سنوات انا حقا متحمسة ولكن لم تقولي لي الى أين سنذهب

• سمانثا بحذر وهي تبي تشوف ردة فعل بنتها : نحن ذاهبون الى السعودية العربية { Saudi Arabia }

• بيلا باستغراب : السعــــــــــــودية ولكن ماذا نفعل هناك انا لا اجيد تحدث العربية

• سمانثا براحة ان بنتها لسا ما فهمت سبب ذهابهم للسعودية : لا شي فقط سنذهب للسياحة يقال ان المدن هناك جمييلة جداا وانا اريد منكم انتي واخاك انت تروها خصوصا انني اتحدث العربية

• بيلا باستغراب : ولكن من أين لكي ان تتعلمي العربية

• سمانثا : او هل نسيتي انه كان لي زوج عربي

• بيلا بحقد : لاتقولي انكي ذاهبة هناك لكي تقابليهه

• سمانثا بتوتر : لا بالطبع كم انتي تافهه لقد قلت لك من قبل انه في جدة ونحن ذاهبون الى السعودية

• بيلا بغباااااء : اهااا

• سمانثا في نفسها :" يالها من غبية "

( ملاحظة : جدة في السعودية وادري أنكم تدرون بس ملااحظة للي مايدري )

.
.
.
.
.
.
.
.

• (( في قصــــــــــــ.ر الافراح ): ))


• ريم راحت عند غزل وقالت : يلاا حركاااات والله. وأعرستي قبلي يا غزل

• وتأملت فستان غزل واللي كان :
https://aerise.e.a.f.unblog.fr/files/...bedemariee.jpg

• ريم بانبهار : ماشاء الله فستانك مرااا جميل وخصوصا مع بياضك

• غزل : والله حتى انتي فستانك مرااا جميل

• ريم كانت لابسة :
https://www.zafafi.com/image.php?widt...550a5dcb50.jpg

• غزل بالم مخفي : شفتي كيف ):

• ريم ؛~ يالله عاد ابتسمي (:

• غزل ابتسمت بدون نفس وقالت : زين كذا خلاص

• ريم قالت : والله ثم والله لولا تسريحتك ومكياجك كان عطيتكك كف على ذي الضحكة بالله في حد يضحك كدا اضحكي مزبوط اوكي ياماما كذا { وترسم على شفايفها ابتسامة عريضة } فهمتي

• غزل ابتسمت ابتسامة جميلة وقالت : احسن ؟..

• ريم بهبل : احسن ، انت مش انت وانت جيعان خذلك سنيكرز

• غزل ابتسمت على خبال صديقتها

• دخلت ام بسام وهي تذكر الله من جمال غزل

• ام بسام : ماشاء الله لا قوة الا بالله ايش الجمال دا

• غزل خجلت بس ما قالت شي

• ام بسام : يلا يا بنتي بتبدا الزفّة هاللحين خليك جاهزة اوكي ؟..

• غزل : حاضر خالتي








• ............... { وقـــ،ـــءــ*ـــت الزفــــ،ـــ^ــ*ــــة } ………

كانت غزل تمشي مثل الأميرات وتنزف على أغنية :


اناني ومن حقي اكون الليلة اناني
عساني مانحرم شوفك ولا لحظة عساني
حبيبي سيطر احساسك على كامل كياني
تعاني تشرح أحساس القصايد والأغاني
‏ابيني لك غرامك فرحك وهمك
ابي اسري في شرايينك بدل دمك
ابيني لك يرحم لي ابوك وامك



‏ياغالي تأكد واجزم انك اغلى غالي
حبالك قيدتها في الهوى قدها حبالي
تعكر كل شي وحدك تراك اللي صفى لي
عشقتك من هنا ومدري وش اللي بس جرى لي
‏تركت الكل لعيونك ترى لعلمك
تهمك هالصراحه ولا ما تهمك
غصب اهواك اسمح لي ابي اضمك

..
..
..

كانوا الناس يذكروا الله من جمالها منجد كانت ملفته للأنظار

تقدمت زوجة ابوها وسلمت عليها بمجاملة ورجعت مكانها وجوها صحباتها وسلمت عليهم وهم يصيحون

ريم اخت بسام وهي تصيح : اهئ اهئ اهئ بتوحشيني

شذى صحبت غزل : ليش مو هي بتسكن عندكم

ريم : لا بسام اخوي سفره كثير وغالبا ما يكون في فرنسا وهي بتكون معاه

شذى بغيرة : اهاا

فرح صحبت غزل وهي تضم غزل : والله ماتدري شكثر انا فرحانه لك بس ها اسمعيني زين لو أتجرأ بسام وصرخ عليك انتي بس دقي علي وانا طيران عندك في فرنسا

ريم رفعت حواجبها وقالت : مو كانك تتكلمين عن اخوي ؟.

فرح ضحكت بغباء وقالت : شفيك امزح

غزل ضحكت على اُسلوب فرح وغبائها

فرح بفرحة : ياعلها دوم هالضحكه وه بس وه يازينه وانتي تضحكين

غزل / وش يازينه

فرح : ياخي قصدي يازينك

غزل : اها

فجاءة جاتهم ام بسام وقالت لريم : روحي قولي للمطربة تقول بالمايك ان المعرس بيدخل

المطربة او الدقاقة : المعرس بيدخل اللي بتغطي تغطي المعرس بيدخل < ماعندها اُسلوب

عاد الحريم اللي غطت واللي ماهمها واللي بس متلثمة

دخل بسام معاه ابوه وأبو خالد وخالد

البنات خقو على بسام وخالد

بسام وهو يمشي سمع صوت جنبه

البنت بصوت شبه عالي بس محد سمعه غير بسام : وه انفداه جعلني زوجته الثانية

بسام ابتسم على كلامها وكمل طريقة متوجه الى غزل وصل لها وباس راسها وشبك أصابعه في اصابيعها كل هذا تحت توتر وانحراج غزل



تقدم خالد وهمس في إذن غزل : سامحيني !؟
وباس راسها وتراجع يفسح المجال لأبوه

تقدم ابو غزل وهو فرحان وباس راس غزل وقال لها : مبروك يابنتي
غزل بهمس كارهه ذي الكلمة : الله يبارك فيك

تقدم ابو بسام وباس راسها بحنان وقال : مبروكك يابنتي

جات ريم وقالت لبسام بهمس وهي مغطية عشان خالد وأبوه المهم قالت : بسام وشرايك ترقص ( بسرعة قبل لا يرفض ) تكفى تكفى هي مرة وحدة في العمر اااااامااااااانة الله يخليك بلييييز

بسام ابتسم على اُسلوب اخته وقال: أبشري اللحين نرقص لك سامري انا وخالد

راح قال لخالد وعاد على طول خالد وافق كأنه ماصدق

تلثمو ب الاثواب وابتدأ الغناء وخالد وبسام أبدعوا فييي الرقص وكل الناس تصفق متحمسة

وبعد الرقص والغناء راح بسام برا هو وابوه وخالد وابوه وقال بسام لأبو خالد انه يقول لغزل تخرج طفش من الانتظار وأبو خالد ضحك وفسر انه تعلق في غزل بس ياترى وش الجاي او وش راح يصير ؟..


راح ابو خالد وكلم زوجته وقالها تقول لغزل تخرج

راحت وقالت لها انها راح تخرج وساعدتها في لَبْس العباية

خرجت غزل وسط دموع البنات والإزعاج اللي بالقاعة

راح اول ماوصلوا السيارة شافت خالد واقف عند باب السيارة راحت وضمته وقالت له بهمس : مستحيل أزعل منك

خالد فرح من ردها وراح ركب السيارة وهو حالف انه بيوصلها لباب جناح الفندق

اما بسام كان يمثل دور العاشق بإتقان مايبي يحسس احد ان بينه وبين غزل مشاكل !!؟



.
.
.
.
.
.
.
.
.

(( في المطار وتحديدا مطار فرنسا ))

سمانثا : انا سوف اذهب لأكمل إجرائيات السفر أرجوك اهتمي باخاك حسنا ؟.

بيلا : حسنا

راحت سمانثا وهي تكمل اجرائات سفرها هي وعيالها

بيلا بعصبية : جون أيها الاحمق تعال هناااا

جون : هاهاها اتحداك ان تمسكينني

بيلا بعصبية راحت تجري ورآه وهو يجري وهو خايف ويضحك

الناس تطالع على بيلا وجون وهم ميتين ضحك

فجاءة بيلا صقعت في واحد نحيييييف وطويل طاح وطاحت هي بعد بس طاحت على وجهها

الولد مااااات من الضحك وهي يشوف شكلها وهي تقوم مقهورة
وتمتم بكلمات قهر

الولد مد يده وساعدها توقف وقالها : مرحبا انا سالم كيف حالك

بيلا بخجل : اهلًا انا بخير ادعى بيلا

سالم باستغراب : بيلا

بيلا : اقصد إيزابيلا

سالم : الى اين ستسافرين ؟.

بيلا : الى السعودية

سالم : وااااو صدفة رائعة انا ايضا ذاهب الى هناك

سمعوا نداء رحلتهم و بيلا ودعته ورأحت

شافت سمانثا معصبة ومعاها جون

سحبت سمانثا بيلا وقالت : حسابنا في الطائرة الم اقل لك ان تهتمي بجون ماهذا لقد مللت منك !!!


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


(( نهــــــ،ـــــ*ــأية البــــــ،ـــــ*ــارت الســــــ،ـــــ*ــأدس عشر ((16))

.
.
توقعاتكم
.
.
ارائــــــ،ـــــ*ــكم







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:20 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.