آخر 10 مشاركات
وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رواية البوليس السري - سيلينا دولارو (الكاتـب : ahmad2006771 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-15, 09:40 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع
بيت ابوطلال ( الساعة 1 الظهر )


دخلوا ولاء وسارة البيت واهم يتهاوشون . صادفتهم امهم واهي طالعه من المطبخ
ام طلال : بس انتي وياها كل يومم لازم هواش
سارة : هيي الي بدت
ولاء تطقها : كذابة انتي الي بديتي يالخاينة .
سارة تناظرها : هيي لاتكذبين على ماماتي .
ولاء: ماكذبت وانقلعي يلاااه .
سارة : انتي داييييمم تطلعيين اخر وحده وتأخريناا
ام طلال : ببس بس كل يوم نفس السالفة .
ولاء : يممماا اهي الي تطلع اخر وحده وتجلس تهذر علي
سارة : اففف انا اروح ابدل ابرك لي " وراحت فوق "
ام طلال : الله يهداكم بس .
ولاء : اميينن " ولحقت اختها "
____________________________


بيت ابو وليد( الساعة 2 )

كانوا جالسين على طاولة الطعام يتغدون .
ام وليد : الا وين وليد وسعود ماجاو .؟
ابو وليد : والله مادري ماشفتهم اليوم
مي : يمكن عندهم شغل ضروري ولا جوو .
زهرة : اييهه يمكن .
ابو وليد : ها بناتتي شخبار الجامعة معاكم .؟
ايمان : زينة يببااا وادعي لنا ننجح .
ابو وليد : ان شاء الله تنجحون .
مي : ايمميي دكتورةة مريم ووللددتت .
ايمان : حلفي .؟
مي : والله .
زهرهه : ايه سمعت البنات يقولون .
دق جوال ايمان خذته وراحت الصالة وردت
ايمان : هللاا وليييدد ........... اييهه كلنا جيينا وابوي وامي يسألون عنك انت وسعود ...... اهاا طيب .............اوك باي " قفلت منه ورجعت "
ايمان : يقول وليد اهما مع الشباب بيتغدون برا .
____________________________________

في المستشفى

خبرهم الدكتور ان ام شهد دخلت في غيبوبة وشهد وليان حالهم لايرثى له ممن الصدمة
كانت جالسة على الكراسي قدام غرفة امها وتقرأ قرآن اما ليان راحت بيتهم . كانت تقرأ ودموعها تطيح خايفه تفقد امها تفقد اعز انسانه .. تفقد القلب الي عاش معاها .. ماتدري وش تسوي بدونها تحس انها ضايعة من غيرها . كانوا دموعها مثل الشلال على خدها .. سكرت القرآن وحطته بشنطتها حست انها جايعة وقررت تنزل تشتري لها أي شي تاكله . قامت وخذت شنطتها ونزلت دخلت المحل وشرت لها ساندويش وعصير جلست على وحده من الطاولات وصارت تاكل . وتناظر في الناس
في جهه ثانية .
كانوا جالسين على الطاولة اهو وبدر وكل واحد همه بقلبه .
وليد : بدر . اكل لك أي حاجة طيب .!
بدر : ........................
وليد : بدر والله موزين كذا . " ومد له فطيره " خذ اكلها
بدر :لا مابي . "وسند ظهره على الكرسي "
وليد تنهد ومسك جواله واتصل على فارس وقاله السالفة كلها وطلب منه يجي المستشفى .
____________________________________

عند فارس

ركب سيارته وتوجه للمستشفى . نزل منها وتوجه للمطعم الي موجود بالمستشفى كان يمشي ويدور على وليد طاحت عينه على البنت الي كانت تصيح وعيونها محمره من كثر البكي ... ماحس بنفسه الا واهو واقف عندها
فارس : احمم ..
شهد مسحت دموعها ورفعت راسها : نعم ؟
فارس : آآآ .. هذا آآ ممكن اجلس ؟
شهد ساكته : ...................
فارس جلس : عسى ماشر.!؟
شهد نزلت دموعها ونزلت راسها تحاول تخفي دموعها بس سؤال فارس يتكرر مره ثانيه
فارس : عسى ماشر شهد شفيك .؟
شهد : لو سمحت ممكن تتركني لوحدي .
فارس : ايه بتركك بس لمما تقولين لي شفيك ؟
شهد: وانت شدخلك ؟
فارس "اففف يالخبل شالسؤال .. أيه والله وانت شدخلك " : طيب اسفف
وقام وراح جهة وليد وجلس واهو يحاول يخفف على وليد وبدر .. بعد ربع ساعة بدر نام على الطاولة ووليد هدأ شوي
فارس : وليد شفت شهد هنا بالمستشفى
وليد : احلف .؟
فارس : والله وكانت تصيح بس سالتها شفيها ماردت علي
وليد : اممم .
فارس : وليد انتت فكرت في الموضوع عدل .؟
وليد : اييه فكرت
فارس : شقررت عليه .؟
وليد : قررت اخلي احد غيري يتزوجها اتوقع هذا احسن عقاب لها
فارس :هههههههههه ومنوو اللي بيقبل يتزوجها .؟
______________________________


نهاية البارت
توقعاتكممممممممممم .؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-15, 09:42 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العاشر
______________________

وليد : آآنتت .
فارس بصدمة : هاآآ ..؟
وليد : ايه انتت . ياليت توافق فارس .
_____________________________________

عند شهد

مسحت دموعها وراحت دورة المياه ورتبت شكلها وحطت لها حكل خفيف وطلعت اتصلت ع السواق يجي ياخذها انتظرته لمما جاا وركبت معاه وراحت البيت
_______________________________________

بعد مرور شهرين .

- شهد نفس حالها كل يو م من الصبح لين الليل تروح المستشفى عند امها وبالليل ترجع البيت تنام . واحيانا تجي صديقتها ليان عندها .
- وليد طلب من فارس انه يتزوج شهد بداله .. ووليد خبر اهله انه مريض بالسرطان " الله يكفينا شره " وبيسافر برا يتعالج وعرف عن ام شهد وانها بالغيبوبة
- فارس وافق على طلب وليد وقرر يتزوج شهد وخبر امه بس لحد الآن ماخطبوها
- سعود لحد الآن بغيبوبه >> الله يقومه بالسلامه <<
- العائلة عرفوا بمرض وليد وعرفوا بأن سعود بغيبوبه وصاروا كل يوم يروحون له – ام وليد عرفت بمرض ولدها وبطيحة سعود وصارت كل يوم تدعي ان الله يشافي عيالها .
- بدر صار قليل مايروح الدوام ودايم عند سعود بالمستشفى
________________________________

في المستشفى ( الساعة 12 الليل )

كانت تقرأ قرآن بصوتها الهادئ ووجهها مغرق بالدمووع سكرت القرآن ودعت الله في سرها انه يقوم امها . باست راس امها ومسكت يدها وحطت راسها على يد امها وصارت تكلم امها كأنها تسمعها ماحست الا واهي نايمه على يد امها .
كان يناظرها من القزاز الموجود على باب الغرفة وقلبه يعوره عليها . مايدري ليش .. من طلب منه وليد انه يتزوجها واهو يحس بشي غريب تجاهها . مايدري هل هو شفقه على حالها ولاظلم منهم لها ولا ايش .؟ كان كل يوم يراقبها وين تروح ووين تجي يحس انه خايف عليها من الناس .. ماحس الا والممرضين جايين جهة الغرفة ويركضون دخلوا الغرفة بسرعة وطلعوا شهد اللي تصيح وماتدري شسالفة . ماكان يدري شنو يسوي شافها جالسه عند باب الغرفة تحاول تدخل بس موراضين لهاا . وقفت تناظرهم من القزاز واهما يحاولون ينقذون امها بالصعق الكهربائي مره ومرتين وطول الوقت تدعي الله يقومها بالسلامه . شافت الدكتور يغطي امها باللحاف الابيض توقف قلبها للحظة تحاول تستوعب الموضوع فجأة صرخت : لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا للللاااا مماما لاتخليني ماماا قوووووووووووووووميي لاتتركيني لوحدي ماما انا بنتك شههههههههههدد ماما الله يخليك لاتروحين وتخليني بروحي
فارس قلبه عوره على حالتها قومها من على الارض ودخل في وحده من الغرف الفاضية وصار يهديها اما شهد اغمى عليها . طلع من الغرفة يركض ونادى دكتوره كانت قباله وجات تساعده .
{ يأيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية }
_____________________________________

بيت ام ليان ( صديقة شهد )

كانت جالسه تحط مناكير حق اختها نور
نور: ليانن كيفف شهد .؟
ليان :والله زينه بس مسكينه كسرت خاطري الله يقوم امها بالسلامه
نور : اميينن .
دق جوال ليان شافت المتصل" شهد " وردت بسرعه
ليان : هلا شوشو بشريني عن ماماتك عسى قامت بالسلامه .؟
: احمم .. انا امو شهد
ليان بخووف : خييييييرر شهد فيها اشي وليش انت الي ترد مو شهد .
: لا مافيها شي بس سمعيني شوي . انا .. انا ساعدت شهد لمماا ..... : وسكت "
ليان بخوف : لمما ايش ؟
فارس : لما امها توفت هي اغمى عليها
ليان صاروا دموعها مثل الشلال واهي مو مصدقة : ماتت .؟ لاا لاا ماماتت انت تكذب صح .؟؟ قول انك تكذب .
فارس : الله يرحمها . ياليت تجين عشان شهد .. انا مالقيت الا رقمك هو اقرب رقم موجود هنا ودقيت عليك .
ليان : طيب " وسكرت "
قامت ليان وبدلت ملابسها بسرعه وراحت لامها واههي لازالت تصيح
ليان : مااما بابا ام شهد ماتت .
ام وابو ليان بصدمة : مااااتت
ليان : بابا شهد لحالها بالمستشفى اغمى عليها وواحد الله يجزاه خير ساعدها جاب لها ممرضة واتصل علي من جوالها .
ام ليان صارت تصيح : قوموا نروح المستشفى
قام الكل وركبوا السيارة وراحوا المستشفى .
دخلوا المستشفى ووراحوا للدكتور ووقع ابو ليان على اوراق استلام جثة ام شهد وشافوا شهدجالسه في الغرفة دخلوا لها وسلموا عليها وليان حضنتها ابو ليان راح ياخذ الجثه عشان يدفنوها ويصلون عليها اما الباقي ضلوا في الغرفة
ليان تحضنها بقوه : شوشو عممري انتيي . لاتبكين خلااص .
شهد تشهق : اهئ اهئ ليان انا خايفه .
ليان : حبي شهد انا معاك انا اختك افاا نسيتيني .؟ حياتي انتي مارح اتركك لوحدك راح تجين معاي البيت وبتسكنين معاي بعد .
شهد نزلت راسها : لاليان مابي اثقل عليكم . برجع بيتنا
ليان بزعل : شوشو شنو تثقلين علينا من كثرنا احنا ؟ . ترا بس انا ونور وماما وبابا بالبيت ومافيه احد غريب
نور : شهد يلاا قوممممي اشووف مسحي هالدمووع
شهد نزلت دموعها : طيب .
طلعوا من المستشفى بعد ماسجلوا خروج لـ شهد وراحوا بيت ام ليان عشان شهد ترتاح
مرت ثلاث ايام العزا الي سووها ببيت ام شهد . وشهد نقلت اغراضها بيت ابوليان وسكنت عندهم والى الان حالتها مش مستقره . وليان تحاول تهدي فيها . فارس كلم اهله ووقرروا يخطبونها بعد مايخلص العزا .
__________________________________________


نهاية البارت
توقعاتكم الجميييييييييييييله .؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-15, 10:24 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحادي عشر
____________________________


بيت ابو طلال ( الساعه 4العصر ) في غرفة ولاء .
كانت جالسه تكلم محمدbbm مرت على حالتهم شهرين .. وكانت مشاعرهم تجاه بعض مشاعر صادقه مشاعر من قلب .. كانوا يحبون بعض من قبل سنتين بس ماكلموا بعض الا قبل شهرين . ومحمد مقرر يخطبها ويتزوجها لكـن !
محمد : ولاء خلااص انا مابيك مابيك
ولاء :. انتت . انت ماتححسس وين مشاعرك وين راحت ؟
محمد : لو سمحتي انا رجال لي كرامة فهمتي ماتتكلمين عني كذا .
ولاء : لا والله .. شنو تبيني ااسوووي اجل .؟ تبيني اسكت واضحك ولا كأن شي صاير
وين حبنننا .؟
محمد : حبنا مااتت خلاص ياولاء لاتزعجيني . كلشي واضح ماله داعي تبررين .
ولاء : لا راح ابرر واقووول لانك انت فاهمني غلط
محمد : ولاااء بسس ترا كلشي واضح . وانتي الي دمرتي حبنا وعلاقتنا .
ولاء : محممد . مو انا اللي كلمته هو الي كلمني وكنت اطنشه .
محمد : والصووور والمحادثات . ؟
ولاء سكتتت موعارفة ترد عليه . هي ماكلمته ولاردت عليه ولاتدري المحادثات من وين .قالت بهدوء والعبره خانقتها : خلاص يا محمد بكيفك روح الله يستر عليك بس تأكد اني لازلت احبك وبما ان سعادتك مع حد غيري . فـ الله يسعدك . وتذكر انك انت فهمتني غلط
محمد قفل المحادثة ولارد عليها واهو معصب ومنقهر من اللي صار لهم موقادر ينساها وومايدري كيف بيعيش بدونها . اما اهي رمت الجوال على السرير ودفنت راسها في مخدتها وصارت تصيح وتطلع كل الحزن الي بقلبها .
_______________________________________
بيت ابو ليان { في غرفة شهد وليان }
دخلت ليان وفي يدها فطيره وعصير جلست على سرير شهد ومدت لها الفطيرة
ليان : شوشو خذي كلي .
شهد : لامابي مومشتهية
ليان : افف شهد ليه كذا صار لك اربع ايام مو ماكلة شي
شهد : ليان والله مو مشتهية .
ليان ابتسمت : شلون يعني بتروحين بيت زوجك وانتي كذا بدون اكلل .؟
شهد باستغراب : ايي زوج ؟
ليان : ههه في حد خاطبك .
شهد بصدمة : ححححلفي؟
ليان : والله .
شهد : كذابة ليان انقلعي براا .
طق طق طق
ام ليان : تسمحون لي ادخل .؟
شهدوليان : أي حياك
دخلت ام ليان وجلست على الكنبة وصارت تسأل عن احووال شهد
ام ليان : كلي يايمه مايصير تضلين بدون اكل .
شهد : طيب خالتي
ام ليان : شهد حبيبتي . في من طق الباب وخاطبك !
شهد ناظرتها بصدمة : خالتي لا مابيي .
ام ليان : شهد حبيبتي هو رجال والنعم فييهه زين . وولد اصوول
امه كلمتني الظهر وقلت لها على خير .
شهد : بفكر.
ام ليان قامت وحضنتهاوباستها وطلعت
ليان : حبيبتي فكري ععدل تكفيينن .
شهد : ليان انا مابي اتزوج .
ليان : ولييه ان شاء الله .؟اصلا يحق لك تاخذين فارس .
شهد : منو فارس .؟
ليان : خطيبك .
شهد : اسسمممووه فارس .؟ ياايي ححلو اسمه
ليان ابتسمت : فارس وشهد يايي تهبلون شوشو
شهد ضحكت : ههههههههههههه ياحيوانه عييب
وقدرت ليان تطلع شهد من الكآآبه الي فيها وخلتها تضحك . وصاروا يسولفون ويضحكون واجتمعت معاهم نوور الي شاركتهم الضحك
________________________________
بيت ابوفارس ( الساعه 10 الليل )
كان جالس في غرفته ويكلم وليد ع الجوال
فارس : ولييدد والله مش قادر ارجع نفس اول احس اني متغير اححسس بشي غريب مدري كييف .
وليد : وايش هالاحساس الي تحسه .؟
فارس : مدري هل هو شفقه على حالها ولا حب ولاوش مدري .!
وليد : فارس انتبه تحبها .لاتنسى ذي قتلت صديقك واعز صديق لك . ولانسيت علي.؟
فارس تنهد: لامانسيته { الله يرحمه } . طيب وليد خلااص بحاول اسيطر على مشاعري واسوي طلبك .
وليد : هذا مو بس قراري انا . هذا قراري وقرارك انت بعد .
فارس : ههه طيب تووصل بالسلامه وطمني اول ماتوصل
وليد :اوووك مع السلامه " وقفل "
_______________________________________
يوم جديد بيت ابوليان ( الساعه 11 الصباح )
جلست نور وبدلت وراحت تصحي ليان وشهد عشان يفطرون بعد عناء جلسوا
راحوا يبدلون ويفطرون بعدها جلسوا في الصالة وكانت شهد متحجبه عشان ابوليان .
ويسولفون
ليان تهمس لشهد : شوشو فكرتي ععدل في الموضوع .؟
شهد بنفس الهمس : ايه بس خايفه .
ليان : لاسمي بالله وكلمي ماما وبابا
شهد : طيب . " توها بتتكلم الا ام ليان سبقتها بالكلام "
ام ليان : ها حبيبتي شهد فكرتي عدل بالكلام .؟
شهد ناظرتها : اييه خاله فكرت .
ابوليان : عسى خيير يابنتي .!
شهد : ممووافقه .
نوور نطت وحضنتها وام وابو ليان الفرحه موسايعتهم
ليان حضنت شهد : الفف مبررررررررررررووك حبيبتي
شهد : يبارك فيك .
________________________________
بيت ابووليد ( الساعه 2 الظهر )
كانت جالسه ترتب الصالة وبعد ماخلصت القت نظره اخيرا شوي ودخلت مي الصاله وصارت تناقز وترمي المخدات الصغيره وتصارخ
مي : واااااااااااااووو فاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااازز الهلاال فاااااز الهلال .
زهره بعصبية : هيييييييييييي انتتيي
مي : نعم نعم لااتنكدين علي . خليني افرحح
زهره مسكتها من بلزوتها : بسرعه ترتبين الصاله ولا ماتطلعين منها .
مي تتخصر : خيير خيير ياختي عادي صاله واعتفست شفيها .؟
زهره بقهر : حيوانه توني مرتبه الصاله جعلك الماحي .
مي : اوووف زهره خلي ايمان ترتبها .
زهره : اوووك بعلم ابووي ان انتي اليوم غغبتي عن الدووام
مي مسكتها : لالاالا الله يخليك خخلااص بعدلها بس لاتعلمين .
زهره : يلاا بسرعه
دخلت ايمان الصالة وشافت مي ترتب وضحكت عليها وجلست مسكت الريموت وشغلت التلفزيون وصارت تطالع .
مي انقهرت من ايمان ليش اهيه ترتب وايمان جالسه تتابع تلفزيون راحت جهة ايمان وصارت تزحف ايمان عشان ترتب وكل شوي تضايق ايمان بس عشان تتهاوش معاها اما ايمان طفشت كل شوي جات مي وتخرب عليها
_______________________
توقعاتكم ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-15, 08:22 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني عشر
_______________________
ايمان بصراخ : اووووووووووفف مميي خخلااص عاد
مي : شنو يعني ماتشوفيني ارتب .؟
ايماان : اففففف.
مي : بدال مانتي جالسه تتأففين تعالي رتبي معاي .
ايمان : لاوالله انتي الي معفسه الصالة يعني انتي الي ترتبينها .
مي : كلبه وهيينن مارح اقولك الهلال كمم فاز .
ايمان بحماسس : امانههه فااز .؟ كككمم ؟
مي : نومارح اقولك لمن ترتبين معاي
ايمان تركتها ومشت : عاادي اروح اسأل البنات وبعرف كمم .
_______________________________________
قروب البنات .
ابرار : بنننات .. تخييييلووا فرووس خطب .
زهره حطت فيس مصدوم : هاا قوولي والله ؟
بيان دخلت عرض : اييه والله
سسارة : وميينن خخطب .؟ " وبثقه " اكييدد اناا .
بيان : لااويين .
ايمان : اججل ميينن .؟
ابرار : ممددري اسمهاا شهد . وشسمه بكره بنروح نخطبها رسمي .
سارة : الله ششههد ..
مي :تذكرت شههد المصممه يالبيه بس اشتقت لهاا .
ابرار : هه لاحبيبتي احنا شهد حقتنا وحده ثاانييهه وان شاء الله ياربب تكوون جميله .
بيان : اكييد بتكون جميله دامها مرت فارس .
زهره : يالثقهه انتي .
____________________________________
في امريكا .
كان يتروش في الحمام طلع ولبس بنطلون جينز اسود مع بلوزة بيضه وجاكيت اسوود لبس جزمة بيضه الله يكرمكم واخذ جواله وطلع من الشقه يتمشى . كان يقرأ الاذكار ويدعي ان العملية تنجح . قطع عليه سرحانه شخص
ايثان بابتسامه : مرحبا .!
وليد ناظره : اهلا . هل تريد المساعدة ؟
ايثان : الاتذكرني ؟ انا ايثان . زميلك منذ أن كنا في بريطانيا
وليد يحاول يتذكره : أهذا انتت . مرحبباا بك لقد اشتقت اليك كثيرا
ايثان حضن وليد : وانا اكثر . تغييرت كثيير وليد
ولييدد : ههه تتكلم سعودي انت ووجهك .
ايثان : ليش مايحق لي يعني؟
وليد ابتسم : لايحق لك افاا عليك .
ايثان : الاا ماقلت لي شالمناسبة جااي امريكا . ؟
وليد تنهد : جاي اتعالج .!
ايثان : عسى ماشر تتعالج حق ايش؟
وليد : مصاب بمرض السرطان .
ايثان وقف : ماتشوووف شر يالغالي الحين انناا مسستعجل ورايح بس اذا احتجت أي مساعده لايردك الا لسانك وياويلك اذا احتجت وماكلمتني " ومد له كرت " هذا عنواني ورقمي " ومشى "
{ ايثان عمره 29 سنه من السعودية بس جاي امريكا عشان شغله الي يكون فيه سفرات . كان صديق وليد ايام كان ببريطانيا عنده اخو واحد امه وابوه متوفين}
جلس وليد على احد الكراسي وصار يناظر الي رايح واللي جاي . شاف جواله ينوور بأسم امه " الحنونة " ورد بابتسامه : هلا والله بالغالية
ام وليد : هلافيك كيفك يممما عساك زيين ؟
وليد : الحمد لله يمه بخيير . انتي كيفك وكيف ابووي .؟
ام وليد : والله كلنا بخير بس فاقدينك انت وسعود .!
وليد بحزن : الله يقومة بالسلامه .
ام وليد : اميين يمما ويرجعك لي سالم يارب .
وليد : اميينن يمما . اخبار خوواتي اشتقت لهمم .!
امم وليد : بخير ويسلمون عليك .
وليد : الله يسلمك . سلمي ع الكل يمما وادعي لي .
ام وليد بألم : الله يشافيك يممما ويرجع لي يارب .
وليد : مع السلامه " وقفل "
رجع وليد الشقه بعد ماحس ان الجو قام يبرد اكثر .
_____________________________________
تعريف بالشخصيات الجديدة
{ محمد عمره 25 سنه صديق بدر بس موقريب مننه حييل ويحب ولاء واهي نفس الشي . يشتغل في البنك}
ايثان يصير ولد عم ليان وسبق تعرفنا عليه
اخوه اياس عمره 23 سنه يشتغل مع اخوه في البنك
سيف الشخص الي اثار الفتنه بين محمد وولاء انسان صايع وراعي سوالف وبنشوف قصته مع محمد وولاء }
_________________________________________
يوم جديد
بيت ابوطلال ( الساعة 2 الظهر )
سارة دخلت الغرفة وشافت ولاء نايمة . تقدمت لسريرها
سارة : ولااء .... ولااء وصمخ قوووومممي يلاا .
ولاء بصوت كله نوم : ههممم .
سارة : قوووممي ووجع .
ولاء : اففففففففف انزين ازين
سارة تجلس على سريرها وتمسك جوالها : بسرعة قوممي
ولاء قامت ودخلت الحمام وبعدها طلعت وصلت الظهر بعد ماخلصت فتحت جوالها ودخلت ع الرسايل . شافت رقم غريب فتحته وشافت المكتوب ردت عليه بقهر " انتت ليش تسوووي كذا .. انت حيوووان خربت علاقتتتيي مع محممممد موحرام عليك تفرق بين اثنين . الله لايسامحك ولايحللك . انشاء الله تشوفها في احد من اهلك " وارسلت له
رد عليها : ولااء .... ليش موراضية تفهميني انا ابييك وسويت كذا بس عشان ابيك لي انا
ولاء بقهر : وانا مابيك انت انسان داشر وصايع وراعي بنناتت . مستحيل اقبل فيك ياسيف
سيف : بس اناا ابييك وابي سعادتك .
ولاء : كككككذااب دامك تبي ساعدتني كان خليتني على كيفي .
سيف : ولاء تكفيييينن تكفيينن قبليني .
ولاء : مستحيل اقبل واحد زيك .ووالله لوماقلت لمحمد الحقيقة وان انا برئية من كلشي صدقني مار ح احللك ولا اسامحك وبدعي عليك كل يومم .
سيف سكر منها اما اهي حاولت ماتبين أي شي عشان اختها
_____________________________________
نهاية البارت
توقعااااااااتكمم .....؟؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-15, 08:27 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث عشر
_____________________________
عند سيف
سكر المحادثة والجوال بعمره ومسك راسه بين يدينه " اههه ياارب .. والله موقادر انساك ياولاء . ليتك تحسيين فيني .. ليت مافيه محمدد . كاان انا الحين مرتاح . اه ياسيف شنو بتسوي الححيين ؟ . ولاء ماتبيك ولوماتكرتها مارح تسامحك .. يعني اعز شخص على قلبك مايسامحك ولا يحللك . "
______________________________
بيت ابو ليان ( الساعة 6 المغرب )
دخلت الحمام تتروش اما ليان صارت تجهز فستانها وتجهزالميك اب عشان تزينها طلعت شهد من الحمام ونشفت شعرها بعدها جلست على كرسي التسريحة وبدت ليان بشغلها .حطت كريم أساس وكحل ومسكرا وبلاشر وروج وشعرها كيرلي من أطرافه لبست فستان للركبة اسود ومن عند الصدر علاق وتحت الصدر فيه فيونكة بلون فوشي لبست صندل اسود ورشت من عطرها
ليان : وااااااااااااااوو ششهد تهبليين.
شهد : تسلمين حبيبتي من ذوقك .
ليان : لاجدجد فارس بيخق .
شهد : هيي عيييب .
دخلت نور الغرفة وانبهرت من شهد : وااوو تف تف تف مششااءالله عليك شهد من وين نازلة . ؟
شهد بخجل :تسلموون حبايبي .!
ليان : اكشخ اكشخ وشهد بتتزوج .
شهد :ليانووو جبب .
ليان : هههههههه . المهم يلا اقري ع نفسك واذا جو خليك واثقه من نفسك ولاتتوترين .
شهد بتوتر : ان شاءالله
ليان كانت لابسه فستان للركبة اخضر من عند الصدر علاق عريض وماسك لين اخر الفستان من عند الظهر شفاف ويغطيه فيونكة كبيره بلون الاخضر الغامق وصندل اخضر وحطت لها ميك اب ناعم مرره وشعرها ساحبه ومخليته مفكوك .
نورلابسه فستان احمر ماسك على جسمها لين خصرها والباقي منفوش وعلاق سوت شعرها كيرلي وحطته على جنب وحطت فيونكة حمره ع جنب شعرها وميك اب يناسبها .
__________________________________
بيت ابوفارس
بيان تصارخ : يلاا ابرار بنممشي .
ابرار : اووك دحيين جايه .
فارس : لاكان جيتووا
بيان : بس بس ترا شهد مارح تطير .
فارس بقهر : ومن قال اني طاير بشهد .؟
ابرار : اوووف بلا هذره وركبوا السيارة .
ركبوا السيارة وتوجهوا لبيت ابوليان .وصلوا ونزلوا وحياهم ابوليان ودخلهم المجلس اما الحريم دخلوا الصالة مع ام ليان اللي قدمت لهم الماي والعصير وكل مالذ وطاب
ام ليان : البنات فوووق اذا تبون تروحون لهم ترا البيت مافيه اولاد
ابرار : ان شاء الله " وتهمس لبيان " بيوون ثقلي اشوي قدامهم مو تنجنين .
بيان بنفس الهمس : اووك اوك .
قاموا بيان وابرار وراحوا فوق للغرفة طقوا الباب ودخلوا وسلموا ع البنات وجلسوا
بيان : أي وحده شهد فيكم .؟
شهد : أناا .
ابرار صارت تنناظرها وكأنها متذكرة شي : آآآآآآآآنتتي شهد المصممة؟
شهد بتوتر : هأأ ... احمم اييه انا شهد المصممة .!
بيان بصراخ : واااااااااااااو انتي بتصيرين مررت اخوووي .؟ ماصدق
نور : ههه لاصدقي
ابرار : ياحليلك والله .. وصرتي مررت اخوووي الله يعينن سويره الحيينن بتطيير
بيان : ايي والله .. تصدقين هالخبله مأذيتنا عليك كل ماجبنا طاريك تقول اشتقت لها يقال الحين تعررفك بس .
ليان : ههه حليلها بس.
بيان : شهد ذولي خواتك .؟
شهد تناظر ليان : لا انا ماعندي خوات .. بس هذوول خواتي واكثر من خوات .
دخلت ام ليان : شهد حبيبتي يلا انزلي تحت سلمي ع ام فارس ومره وحده عشان الشيخ بيسألك .
شهد حست بخوف وتوتر : ........................
________________________
نهاية البارت
توقعاتكم ..؟؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-15, 03:33 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع عشر
___________________
شهد حست بخوف وتوتر : ان شاءالله خالتي .
نزلت شهد مع البنات وسلمت على ام فارس اللي ماسكتت واهي تمدح فيها . بعدها سلموا عليها ليان وننور وجلسوا البنات اما شهد جلست جنب ام فارس بطلب من ام فارس .
ام فارس تناظرها : مشاءالله عليك يابنتي الله يحميك ويحفظك ويحرسك يارب .
شهد بخجل : تسلمين خالتي .
بيان بصراخ : يابخت فارس فييك بس .
ابرارتضربها : ججبب انتي .
ببيان : ايي وانا ماقلت شي .بس جد والله مشاءالله حللوه حييل يابخت فارس فيك .
شهد حست بأحراج من بيان وام فارس الي من شافوها واهم يمدحون فيها . عكس ابرار الي كانت تذكر الله في سرها على جمال واخلاق شهد .
• عند الرجال
كانوا يسولفون ويتعرفون على بعض وابوليان يقدم لهم العصير والحلويات وبعد ربع ساعة تم وصوول الشيخ سلموا عليه وجلس واخذ بطاقه ابوليان وفارس عشان يتم العقد واخذ موافقه فارس .
الشيخ : لازمنا موافقه البنت .
ابوليان وقف : حاظر دقايق بس اناديها .
طلع ابوليان متوجه للصاله واهو يعلي صوته : درب درب
ام ليان : آمر يابوليان ؟!
ابوليان : الشيخ يبي موافقه البنت .
شهد سمعت ابوليان وخافت زياده وقامت ترجف .جات ام ليان وطلبت منها تلبس جلالها بعدها راحوا جنب باب المجلس . ومعاها ام ليان وابوليان
الشيخ : هل تقبلين فارس احمد الــ####يكون زوج لك؟
شهد:...................
الشيخ يعيد السؤال : هل تقبلين فارس احمد الـــ #### يكون زوج لك ؟
ام ليان تهز شخد: شهد تكلمي .
شهد بتوتر : أوافق .
الشيخ : مببروك
اخذ ابوليان الكتاب ووقعت شهد بيد مرتجفه وقلب خااييف
دخلوا شهد وام ليان اللي خبرت الكل ان الخطبة تمت والكل قام يبارك لها
بعد مرور ربع ساعة . طلب فارس انه يجلس مع شهد . ووافقت وراحت ترتب شكلها بعدها سمت بالله ودخلت الغرفة واهي منزلة راسها .
فارس صار يناظرها كانت واقفة بعيد عنه ومنزله راسها لدرجه ان شعرها غطى وجهها
فارس :رفعي راسك .
شهد " يمممممممممهه صووتهه يخرع " :...............
فارس بحدة : شنو ماتسمعين رفعي راسك وتعالي جلسي ولاتبيني انا اقومم اجلسك. ؟
شهد رفعت راسها وراحت جلستت على كنبه تكفي لـ شخص .
فارس انقهر من تصرفها وقف وراح جهتها . شاف وجهها وشكثر جممممميله ماقدر يشيل عينه من عليها .
شهد :لاتطالعني كذا .! ترا نظراتك تخووف .
فارس مسكها من كتفها :سمعيني . تراني موماخذك لسواد عيونك .! .. انا ماخذك عشان اخذ حق وليد منك . تزوجتك بداله . واعرفي انك مارح تذوقين الا المر . وغير كذا لاتجادليني .
شهد " شنوو هذااا ماعنده قلب.. احد يتزوج عشان ينتقم.؟ " نزلت دموعها لا إرادي ومسحتهم على طوول .
فارس : لاتقعدين تبجبجين قدامي ... ويينن جوالك .؟
شهد : داخل .
فارس مد جواله : اكتبي رقمك .
خذت شهد الجوال وكتبت رقمها وسجلته بأسمها وعطته اياه .
فارس خذ الجوال: لاتفكريني بتصل عليك. انا بس ماخذه عشان لو اهلي ولا اهلك سألوا .
شهد هزت راسها ومسحت دموعها ودخلت داخل .
____________________________________
يوم جديد. بالمستشفى
دخلوا اهي وخواتها غرفة الانتظار في قسم النساء ينتظرون الدكتور يطلع من عند سعوود . وكل وحده تدعي بقلبها ان حالة سعود تكون احسن من اول
ايمان : بنات بروح اشتري ماء . نسسيت مماجبت معي
زهره : اووك ولاتطولين .
ايمان وقفت : اووك
طلعت ايمان من قسم النساء ونزلت تحت للكفتريا تشتري مااء . اخذت الاغراض ومشت فجأه صدمت بشخص وطاحت علب الماي والكيس انشق
ايمان : استغفر الله .
الرجال : أسسف اختي حقك علي بس صديقيي مستعججل .
ايمان : لاعادي
ماحبت تجادله اكثر وراحت تلم الماي واخذت كيس جديد وراحت فووق .وبين ما اهي متوجهه للانتظار شافت بددر جالس ع الكرسي ومبهدل وحالته حاله . قام قلبها يعورها ونزلت دموعها . " اهه يابدر الله يساعدك...سعود اقرب واحد لك الله يقومه بالسلامه يارب "
بدر : اييمممان تكفيين قولي لسعودد يقووم .لايروح عني .
ايمان :بدر اذكر الله " ومدت له ماء "تفضل اشرب .
بدر : مابي شي انا ابي سعووود .
ايمان ماعرفت شتسوي مسكت جوالها واتصلت على سارة وطلبت منها تخلي سيف اوطلال يجون المستشفى . اما بدر حالته لايرثى لها . كان شوي يهدأ وشوي ينهار
طلع الدكتور من عند سعود وتوجهوا له البنات
مي : دكتور بشرنا ؟
الدكتور : المريض احسن من اوول بكثير وهو بيسمعكم لما تتكلموا معه بس مارح يقدر يرد عليكم .. ويقدر يحرك يده ع الخفيف .. يعني في امل ان المريض يصحى خلال يومين او ثلاث .
مي بفرحه : جدد دكتوور. الله يبشرك بالخيير
الدكتور : انا اخليكم الحيين . " وراح "
دخلوا البنات عند سعود وجلسوا عنده وصاروا يكلمونه ويسولفون معاه . واهو بس كان يسمعهم بس لحد الأن مافتح عيونه .
____________________________________
امريكا ( الساعة 2 الظهر )
طلع وليد من الشقه وتوجه للمستشفى وطوول الوقت يذكر الله دخل المستشفى وجلس ينتظرموعد عمليته. اما ايثان بعد ماعرف ان اليومم موعد عملية وليد .. جا المستشفى بعد ماخلص كل اشغاله وصارينتظر انتهاء العملية الي تكلف اربع ساعات .
الساعة 7 الليل طلع الدكتور ووراه الممرضين شافه ايثان وراح له
{ الحوار بكتبه باللغة العربية الفسحى }
ايثان : اخبرني هل نجحت العملية ام ماذا ؟
الدكتور : لن يتم اخبارك الان فضلا انتظر
ايثان : هل سيستيقض الان.؟
الدكتور : لا ربما في الساعة العاشرة .!
ايثان : حسناً
_________________________________
بيت ابوفارس(الساعة 9 الليل)
كانوا جالسين يشربون شاي بعد ماخلصوا العشا . ويسولفون عن بيت ام ليان وكيف كانت الخطوبة وكيف كانت شهد . اما فارس كان يسلك لهم عشان محد يحس .
ام فارس: ها يافارس ما اوصيك الحين اهي حلال عليك لازم تدق عليها وتسأل عنها
فارس : ايه خذت رقمها يمه وبتصل عليها لاتحاتين .
بيان : فاارس عطني رقمها .
فارس: بعديينن .
ابرار :صح لمن بعديين .انتي اخذيه منها احسسنن
بيان : ااوووف طيب
ابرار: يمما متى بتسوون الملكة ؟
ام فارس : ودي بعد اسبوعين او ثلاث اسابيع
بيان : تتوقعون يمدينا نجهز ؟
ابرار :احننا ان شاء الله يمدينا
ام فارس : انا ودي اسويها هنا ببيتنا مادام فيه مكان كبيرر ولو بنشتغل بدري بيمدينا نخلص كل شي.
ابرار : خلاص يمماا خلينا نوصي على طاولات وكراسي وكوشة . ونوصي على كيك وعصييرر ومقبلات واممممممممممم وانا ترا عندي فستان ماتووقع احتاج .
ام فارس : خلاص يابوفارس روح انت وفارس ووصو على كراسي وطاولات .
ابوفارس : على خيير ان شاء الله يوم الخميس نروح .
بيان : اليييوم الثلاثاء صح ؟
ابرار : اييه "وتكلم امها "يمممه خلاص يوم الخميس احنا نروح مع السواق نختار كوشة شرايك ؟
ام فارس : ايي خلاص
بيان تهز فارس: هييييييه هييييه فارس وويين رحتت "وتأشر بيدها " الللللوووو
فارس: ها ها ها نععمم شفييك ؟
بيان : حمدالله والشكر سرحان ولايدري احنا وش نقول وعلى وش مخططين .
فارس :اكييدد سووق وبعدين مارح اوديكم روحوا ممع السواق
بيان : .......................................
______________________
نهاية البارت .
توقعااتتكممم .؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-15, 02:48 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس عشر { 15 }
_______________________

بيان : لاحبيبي مو بس سووق. ملجتك بعد اسبوعين .
فارس : هااااااااااااااا,..؟
ام فارس : اييه بنخليها بعد اسبوعين . ويوم الخميس روح مع ابووك ووصو على طاولات وكراسي واشتر لك ملابس جديده واغراض وجهز نفسك
فارس :قلييلل يمما اسبوعين . خليها بعد شهر
بيان : الللللللللللهه واكبر شهر يالظالم .
ام فارس : لا بخليها بعد اسبوعين يوم الجمعة بالليل . وبكره بتصل على ام ليان وبقولها عن الملجة .
ابرار : بييوووونن لاتقولين للبنات ان زوجة فارس شهد المصممة
بيان : ليييههه ..؟؟
ابرار : بس خليها لين الملكة همم يشوفونها .
بيان تغمز لها : طيييب .
_______________________________
بيت ابووليد ( الساعة 10:30 )
ايمان : يممما بكره لازم نروح لسعوود .
مي : اييي يمماا لازم نروووح
زهره : ترا الدكتور اليوم قال لنا . ان سعود يسمعنا لما نتكلم بس ترا لحد الحين مافتح عيوونه ولايقدر يرد علينا .
ام وليد نزلت دموعها : اهه يارب الله يقومه بالسلامه والله يرجع ولدي وليد بالسلامه ياارب . وش هالمصايب اللي تطيح علي سعود بغيبوبة ووليد مصاب بمرض السرطان .
مي : يمممما. ذا امتحان من الله وانتي لازم تصبرين وتحتسبين الاجر .
ايمان تهدي امها : يممماا قولي انا لله وانا اليه راجعون وادعي لهم .
زهره : لولا الله ودعواتنا كان سعود ماقام .
ام وليد : اليوومم عملية وليد وما ادري وش حالته ووش صار معاه . لا صديق ولا اخو ولا احد معاه .
زهره : يمما هو اللي رافض احد يروح معاه وبعدين لاتحاتين الله ويااه .
مي : يلاا يمما قومي نامي عشان بكره نروح لسعود
زهره : وانا بعد بقوم انام .
______________________________________
في اشراقة يووووم جديد تسلل ضوووء الشمس لغرفتها وصارت تتحرك من ضوء الشمس اللي ازعجها فتحت عيونها الرمادية واهي تمدد يدها ورجولها وتتذكراحداث امس. فجأه دق جوالها خذته وشافت رقم غريب ماردت عليه صار يرن للمرة الثانية وتذكرت ان فارس ماخذ رقمها امس . تنهدت وردت بدون ماتقوول شي
شهد :........................
فارس : الوووو .
شهد : هلا .
فارس : اهلين
شهد :آمممر ؟
فارس : مايامر عليك ظالم بس حبييتت اسمعك صووتي مع هالصباآح
شهد " مصدق نفسه ذا ":لاتكلف على عمممرك ماحتاج اسمع صوتك .
فارس : سجلي رقمي بجوالك .وياويلك اشوفك كاتبه فارس .
شهد : اججل وش تبيني اسمييك .؟ لايكون تبيني اسميك king ؟؟؟
فارس : ههههههههههههههههههههههه .
شهد بقهر :مايضحك وبعديين لاتتصل علي الا وققت النوووم .
فارس: لايييكوونن تبين تعيشين احلام ورديية قبل النوووم .؟
شهد : لاتصدق عمررك. اناا ابيك تدق وقت النوووم عشان بس اسكر من صوتك المخيس انام عشان لو انت دقيت الصباح بتعفس يووومي بصوتك .
فارس: كيفي وبتصل عليك الفجر بعد موالصباح
شهد : عادي احطه سايلنت وخلاص .
فارس: لاتراددين .
شهد : انت اللي لاتشوف نفسك علي . انا للحين ماصرت مرتك .
فارس : حبيييت اقوولك ان الملكة بعد اسبوعيين يعني جهزي نفسك .
شهد بصدمة : هااااااااااااااا.؟؟ . مووبكيفك
فارس : ولابكيفك .. امي اللي مختارة هالوقت يعني غصب عنك بترضين
شهد : اووووووووووووفف " وسكرت"
شهد رمت التلفون على السرير وكتفت يدهها ومدت بوزها والعبره خانقتها شووي وتصيح ودها تروح له وتشبع فيه طق .. " اهه ياششهد ليش وافقتي عليه من البداية ...؟؟ افف والله انك غبيه . انتي تدرينن ان هالاثنين حاقدين عليك .. اف شالغبااء .. لاياشههد مو وقته تتحسفين انتي لازم تكسبينه وتكسبين اهله بعد . افففففففففف كيف اكسسبه . والله مدري شسوي فيك يافارس بس هيين . بوريك منن تكوون شهد . "
قامت من مكانها ونزلت تحت وشافت ام ليان وليان ونور جالسين بالصالة سلمت عليهم وجلست وحطت الجلال على كتفها .
شهد : خالتي .. ترا الملكة بعد اسبوعين .
ام ليان : صججج . ؟
ليان : اججل يبي لنا نروح السوق ونجهز .
شهد : ايه عشان كذا قلت لكم عشان يمديني اجهز .
ام ليان : ولايهمك اليوم العصر نرووح السوووق شرايك .
شهد : تسلميينن خاله .
نور : الا تعالي منوو قالك عن ملجتك ؟؟ خبري ام فارس ماكلمت امي
شهد باحراج : احمم . فارس قالي . توه متصصل علي من اشووي
ليان تدف كتفها ع الخفيف : اوووه اووه .حركات .
شهد : عييب يابنت اسستحي .
ام ليان : انا بقوووم اصللي ترا أذن من ززممان
نور : شنو من زمان يايمه توه مأذن
راحت ام ليان تصلي اما نوور شغلت التلفزيون .
ليان تطقها : قووممي صلي مو وقته التلفزيون .
نور : اوووف مابقوووم كيفي .
شهد : لاوالله صلاة ذي يابنت .
نور : افف اف ماتفهموون يعني لازم اقوول .
ليان توقف : لا لاتقولين فهمناا .
___________________________________
بيت ابو طلال ( الساعة 3 الظهر )
سيف : بددر .. قوووووووووم يلاا بددر
بدر نايم : zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz
سيف : اووووووف بدددددددددددر قوووم يلاا
جات سارة ودخلت الغرفة وشافت سيف واقف يصحي بدر وبدر موحاس فيه
سارة : شفييك .؟
سيف : طفشت وانا اصحي فييه موراضي يقوووم .
سارة : ههههههههههههههههههههههههه ههههااايي . حبيبي موكذا تصحيه .. اصلا فييه قانون جديد لـ إيقاظ الشخص من نومه .
سيف : وكييف بالله .؟
سارة : لحظة دقيقه
طلعت سارة وبعد اشوي جات ووراها ولاء
سارة : ولاءء يلاا .. خليننا نصححي بدر .
ولاء فهمت عليها : اووووك
ولاء وسارة :..........................................
___________________________

نهاية البارت .
توقعاتكمم .؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-15, 05:11 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت { 16 }
___________________


رفعوا سارة وولاء اكمام يدهم وعدو لين الثلاثة وصاروا يطبلون على الباب ويغنون
ولاء وسارة : يلا يلااا بدررررررررررررررررررررررر ررر قووووم يلاا قووووم مافييييييييييييييييي
نوووووووووووووووووووووووم م بدر بدر بدر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه يلاا بددددددددددددددددددر قووووووووووووومم قوووم
>>>>>>عااد لحنوها على كيفكم <<<<<<<<
بدر انزعج من الصووت وقام واهو معصب ويصارخ على ولاء وسارة واهما مومعطينه وجه وسيف ميت من الضحك .
جا طلال يركض ومستغرب ولما فهم الموضوع جلس يرقص وبدر عصب اكثر راح مسك سارة وولاء ووخرهم عن الباب .
بدر بعصبية : هييييييييييييييييي انتي وياهاا بس يالبققر .
سارة : شفيك اصلا احنا جالسين نططببل لاتخربب .
ولاء : ااااااااااااففف ليشش تخرب . اصلا ماشفت رقص طلال كييف .
طلال جلس على الارض واهوو يتنفس بقوه من التعب . اماسيف يناظرهم وفجأة
سيف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههــ أأأههه بططني اهه ههههههههههههههههههه
بدر : وانتت لاتضحك هننا قوووم غرفتك واضحك على كيفك " ويكلم طلال " وانت قووم غرفتك وارقص على كيفك
طلال : احمممد ربك والله سوينا لكك حمممماس وجايين نجلسك .
ولاء : ولامافينا خيير يعني ؟
بدر بصراخ : وللللللللللللااااااءء بررررررررررررررررررررراا خلااصص .
سارة : بدر يلاا عادد كل اللي بالبيت جالس الا انتت نايييمم ..!
سيف : توني ادري ان عندي خووات كذا .
سارة : افاا عليك نعجبك .. انت اطلب .
ولاء تكمل : واحنا ننفذ.
طلال: خووش خوات .. يبيلي اعلم عليكم ابووي بععد تطبلون هذا اللي باقي ..
ولاء : انت اسسسكتت ولا احييينن اجيبب لك آآآ آآآا هاا
طلال : مننننوو ؟؟؟
سارة : يععننني منوو غيرها ست الحسسسنن والدلال ابراروووهه .
طلال بربكة : هييي شنوو ابراررووووهه منننووو هاذي .؟
سييف : هاا...؟؟ ابرار علييننا طلال عليينناا ....!
طلال طلع واهو وده يكفخ سارة وولاء الي فضحوه .
_________
في المستشفى ( الساعة 4 العصر )
جاو بيت ابو وليد وجاو بيت ابوطلال وجلسوا عنده وسعود لسا ماصحى
سارة : ميمي متتتتى يصصحى .؟
مي : والله مدري بس الدكتور قال احتمال احتمال اليوم يصحى عشان كذا جينا
ولاء بهمس : والله مسكين اخويياا بددر . طوول الووقت متكدر وضايق خلقه .
زهره : ان شاء الله يقوم بالسلامةة ... ونفرح بقومته .
صاروا البنات يسولفون بهبالة والحريم يسولفون وبدر طلع برا وجلس ع الكراسي الموجودة
اما الرجال وسيف وطلال مو موجودين .
حرك راسه يمين ويسار وفتح عيونه ببطء .. تسلل الضوء لعيونه وسكرهم مره ثانيه . صار يفتحهم ويسكر عالخفيف . صار يناظر يمين ويسار ويطالع الي جالسين جنبه ويسولفون ومحد منتبه له .
سعود ببحه : يمه . يممه
صار ينادي امه ومحد يسمعه من اصواتهم العاليه .قرر ينادي باعلى صوته عشان تسمعه
سعود : يمـــــــــــــه .
الكل لف مصدر الصووت وفجأة نزلت دموعهم وقامت ام وليد وحضنت ولدها بقوه واهي تبوس راسه بعدها سلموا عليه خواته كل وحده تصيح .
ام وليد : حمدالله على سلامتك يمممهه .
ايمان : ماتششووف شر وليييد .
زهره : اخييرا صحييتت يالدلوووع .
سعود : الله يسلمكم .
مي : حمدلله ع السلامةة .
سعود : الله يسلمك .
سلمت عليه ام طلال اما سارة وولاء من بعيد . طلعت ولاء تنادي بدر وتخبره
ولاء : بددر سعوووود صححى .
بدر دخل علطوول ولمما شاف سعوود صاحي حضنه بقووه وصار يصييح صار له خمس دقايق حاضنه وحاولوا يفكونه بس مووراضي .
سعود : بدددر . انا جنبببك خلاص لاتصيح .
بدر بعد عن سعود : ليش كذا ترووح وتخليني .؟
سعود : ماعاش من يخليك .!
بدر باس راسه : حمدلله على سلامتك يالغالي.َ!
سعود : الله يسلمك . ايش صار لي . ؟
مي : صار لك حادث ودخلت بغيبوبه .
سعود : غيبوبة .؟ وكم يوم نمت .؟
زهره : ثلاث اسابيع او شهر .
سعوود : الله واكبــــــــــــر
ايمان : الحمدلله انك صحيت .
سعود : الا وين الباقي . ؟
بدر : مايدرون انك صحيت . " وطلع جواله " الحين ابلغهم .
اتصل بدر على الكل وخبرهم ان سعود صحى .. وع الساعه 6 المغرب كان الكل موجود . سلموا عليه وتحمدوا له بالسلامه
سعود : بدر وين وليد .؟
بدر بتردد : آآ .... آآ ولييدد ايه شسمه . سععود وليد مريض بالسرطان وساافر براا يتعالج . وان شاء الله بيرد بالسلامة .
سعود : سرطان .؟؟؟؟
بدر : اييه .. بس ترا سعود لاتخافف بيرد ان شاء الله .
___________
في السوق
كانوا يتمشون ويدخلون المحلات ويشترون الاغراض الي يحتاجونها
طبعا شهد كان ذوقها موصعب مرره فـ شرت لها فستانين وصندل واحد وبقى لها الاكسسوارات. وليان كان ذوقها سهل مرره
فـ شرت لها فستان واكسسوارات وام ليان بعد شرت لها فستان واما نوركل مايورونها فستان تقول ماتبيه ولا ماعجبها .
ليان : اففففففففففف نووور والله طفشنا منك .. ترا حلو والله خذيه .
نور : اافف موحلوو .
شهد جات تركض وفي يدها فستان : شوفي نوور هذا حللو .
نور : اللللللللللللللللللللهه يييييييههبل .
شهد شافت الفستان الي عند ليان : وااووو يجنن ليان حق ميين .؟
ليان : ذي الخبله مي راضيه تاخذه . افف قهرتني الكلبه .
نور خذت الفستان الي عند شهد : انا ابي ذا ماما .
شهد : بلييزز نوور خذي الي عند ليان .
نور : لا مابيي .
شهد خطرت في بالها فكره . : اممم خلاص عطيني فستانك انا احاسبه وارجع الي عند ليان وانتو اركبوا السيارة وانا اجي .
ام ليان : انا تعببتت وبروح
راحوا ام ليان وليان ونور ركبوا السيارة اما شهد خذت الفستان الي عند ليان وحاسبته حق نور اماا الفستان الي كانت نور تبيه
رجعته طبعا كل ذا بدون ماتدري نور . بعدها ركبت السيارة وراحوا البيت .
وصلوا ونزلوا وراحوا غرفة شهد فصخوا عباياتهم وجلسوا
نور : شهد فرجيني فستاني .
شهد ارتبكت : هاا ... اممممم
نور خذت الكيس منها : شفيك عطيني اييياه اشووفه .
شهد عطتها اياه : صراحه نوور ماشريت الفستان الي تبينه . شرت الثاني
نور بعصبيه : اففففففففففففففف شهد ليش تسوين هالحركة .؟
اففف افف مابي مابي ابي الفستان
ليان : نور والله ذا حللوو .
نور شوي وتبكي : لا مابيي مابي .
شهد : خلااص لاتلبسينه خليييهه بكرا ارجعه
نور : لا مابي " وطلعت من الغرفة "
شهد : يوووه زعلت .
ليان : ماعليك ممنها تتدلع عليناا .
______________
بعد مرور اسبوعين .. الاحداث اللي صارت .
سعود تعافى الحمدلله وطلع من المستشفى وسووله حفله صغيره بينهم اهما الاهل وعزموا بيت ابو ليان .
وخبروا الكل عن خطبة فارس وملكته .
فارس كان كل يووم يدق على شهد وطبعا اغلب وقتهم هووواش .
نوور رضت بالفستان بعد اقناع طووييل من امها واختها ليان وشهد .
بدر الحمدلله صحته رجعت نفس اوول واحسن بعد وصار يداوم .
ولاء كل يوم تدعي ان الله يخلصها من سيف وانها ترجع لمحمد
سيف كل يومم يفكر بحل بس مولاقي .
وليد نجحت عمليته وبقى يومين على اخر علاجه ويرجع السعودية
ايثان خلص شغله وقرر يرجع مع وليد
______________
بيت ابو ليان الساعة 4 العصر .( قبل الملكة بيوم )
كانوا جالسين في الصالة اهي وليان ونور .اما ام ليان وابو ليان كانوا نايمين
نور : ليان بكره انتي راح تزينين شهد صح ؟
ليان : اييهه اناا. مادامم اععرف ماله داععي خسسارة فلووس .
شهد : ايهه صحح .
نور : طييبب .. وانا بعدد زينيني .
ليان : اووك .
شهد : اه يالييتت ماما كانت موجودة .! .... تمنيت تكوون معاايي وقت زواجي .
ليان : حبيبتي شهد وماما احلام بععد امك واهي موجوده معاك .
شهد : صح ماما احلام امي بس .. حتى ماما ليلى اشتقت لها كثييير .
ليان : حبيبتي ماما ليلى الله يرحمها راحت عند ربي . تدرين وش احسن شي تسوينهه لماما ليلى .؟؟ انك لما تذكرينها تدعين لها .
نور : صح كلام ليان . ادعي لها ياشهد وبعدين تكفين لاتصيحين مانبي نخربها .
شهد : الله يرحمها .
ليان : اممم شهد انتي تكلمين فارس .؟
شهد: ايه هو يتصل علي .
ليان : زيينن .. طيبب قووممو يلاا نرتتب اغراضنا حق بكره . عشان بكره مايصير عندنا شغل كثير .
_____________
{ يومم الملكــــــــــــــــــــ ــــــــة }
بيت ابو فارس .
___________________

نهاية البارت .
توقعاتكمم للبارت الجاي ...؟؟
ابي توقعتاكمم الجمييييييييييييييييللههه وايش راح يصير بيوم الملكةة .؟؟
وابي نشر لروايتي وابشروا بالبارتات




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 03:59 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


صباح / مساء الخيير .
حبايبي للي موفاهمين سالفه ولاء ومحمد . طبعا محمد يععرف اخووان ولاء وفيه علاقه بينه وبين اخوانها بس مولذيك الدرجه وطبعا اهو وولاء يحبووأ بعض . اما سيف كان اهو يحب ولاء وكان يبيها له وراح سوا فتنه بينها وبين محمد عشان محمد يترك ولاء واهو ياخذهاا وبس .. أتمنى الكل فهم .

البارت { 17}
___________
{ يومم الملكــــــــــــــــــــ ــــــــة }
بيت ابو فارس .
كان الكل مشغوول . بيان دخلت تتروش وابرار توها طالعه من الحمام . صارت تنشف شعرها
بعدها نزلت تساعد امها والخدم اللي كانوا يحطون المفارش على الطاولات ويحطون الحلويات والمقبلات . والعصيراات .
اما فارس راح الحلاق مع عيال خالته . بعد ماخلصوا شغل . وصلت الكوافيره البيت . ودخلوها غرفة الاستقبال في بيتهم
وبدت تزينهم .
اما بيت ابوطلال . كانت ولاء تزين سارة تسوي شعرها وتحط لها المكياج وبعدها زينت امها واخر شي اهيه .
بيت ابو ليان .
طلعت شهد من الحمام نشفت شعرها . جات ليان تسوووي شعرها . ونور كانت تجهز الاغراض والفساتين والاكسسوارات وبعدها
دخلت تتروش ولما طلعت جلست تسوي شعرها .
طبعا كانوا كلهم مشغولين ومحد فاضي للثاني .
___________________________________________
بيت ابو فارس { الساعة 6 المغـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــرب . }
كانت بيان واقفه قدام المرايه وابرار جالسه ترتب نفسها وتلبس الاكسسوارات وتتعطر . اما البنات لسا ماجو.
بيان تناظر نفسها في المرايه : شرايكك حللوو ولاا .؟
ابرار : خلاص بيان .. روحي اقري على نفسك بدل مانتي تمدحين في نفسك
بيان تجلس على السرير :اممم تتوقعين كييف بتكوون شهد ؟.
ابرار : بتكووووون queen ولا ارووع .
بيان : تتوقعينن صج بتكووون حلوه .؟
ابرار : اييهه والله .
بيان تغمز لها : يلااا عقبالك .
ابرار : هيي ياكلببهه جب .
بيان : بععد شنوو تبيين فييه نااس يحبببوونك ولا شلـــــــــــــــــوون
ابرار مسكت اذونها : انطممممي .
بيان : أي أي خخلاص بننطمم شيلي يدك . ولا بعلم عليك طلال
ابرار : ياكلبببهه خلاااص لاتجيبين طارييييه
طق طق طق .
بيان : تفضل .
دخلوا البنات وحده ورا الثانية
مي : مررححبباا .
زهره : كيفكم ؟
بيان : تممامم . انتو اخباركم .؟
سارة : الحمد لله
ولاء : عقبالكـــــــــــــــــــ ــــــم .
بيان : قصدك عقبال ابرار .
ابرار : بيان شفيييك علي الييييوم .؟
سارة : يه يه يهه شحلاتكممم بسس تهبببلونن .
بيان : تف تف تف الله يخليينناا لبعض ..
مي : امييينن ياارب .
طق طق طق
بيان : ميييننن .؟
انفتح الباب ودخلت منه ليان : مرحببااا كيفكمم .؟
ابرار راحت تسلم عليها: هلا فيك الحمدلله كويسين .
قاموا البنات يسلمون عليها واهي نفس الشي وبعدها .
ابرار : حيياك تفضلي ويانا ..
ليان : تسلمين بس شهد ابي ادخلها الغرفة ..
ابرار طييب .. دحين بجي معك وندخلها غرفتها .
توجهووا ابرار وليان عند شهد ودخلوها الغرفة وابرار قالت انها بتروح وبتجي . فصخت شهد عبايتها وحطتها بالشنطة
لبست اكسسواراتها بمساعدة ليان وصارت نور ترتب فستانها . شوي ودخلت ابرار الي من شافت شهد انصدمت . ماتوقعتها
بهالجمال وهالانوثه " مننننوو هاذي .؟؟؟ ........ اهه لامسستحيل ذي ملاك نازل من السمماا . سبحان الخالق مشاء الله
الله يحفظها ياربب " توجهت ابرار لـ شهد واهي تسمي عليها وتذكر الله . واهي مو مصدقة ان ذي شهد
ابرار : متأكدين انكم جايبين شهد .؟؟
نور : اييهه شفيك .؟ شوفيها شهد قدامك .
ابرار : امانهه انتي شهد .؟
شهد باستغراب: اييه ليش .؟
ابرار : قريتي على نفسك ؟. مشالله جمميله الله يحفظك يااربب . ويخليك لـ فارس . بصراحه والله ماعرفتك .
شهد بخجل : آآ ابرار .... ترا استحي شوي شوي علي .
ابرار : هه اووك . المهم سمعوا . ترا بنات خالاتي مايدرون ان زوجة اخوي فارس اهي انتي المصممة .
ليان : اهاا .
ابرار : ايه والحين اهما يبون يشوفونها اكييد فـ راح ينصدمون ان انتي بتكونين مررت فارس . والحين بخليهم يجوو .
شهد : يممه خايفه .
ابرار : من شننوو .؟
شهد : خايفه اقابل اهلك ممدريي . احس توترت .!
نور : لاتخافين سمي بالله واقري المعوذات ع بال ماتناديهم .
ابرار واهي تطلع من الغرفة : عدل كلام نوور
راحت ابرار تنادي البنات الي تحمسوا يشوفون شهد . صارت كل وحده تناظر نفسها في المرايه وتعدل نفسها وطبعا هواش
على المرايه . بعد ماخلص الكل طلعوا وتوجهوا لغرفة شهد وكل وحده ترجع ورا ماتبي اهي تدخل اول وحده
وتنصدم من العروس >>> مساكيينن مايدرون انهاا شهد <<<
_____________________________________
بوصف لكم البنات
زهره




ايمان





مي



ابرار



بيان






سارة



ولاء



ليان



نور




راييكمم بالفساتيينن .؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 04:04 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عند ام فارس كانت تدور في الصالة وتسلم على الحريم اللي جايين يباركون لها , مره تسلم على الحريم مره تتابع الخدم
وشغلهم ومره تروح عند البوابه الكبيره وكل مرره تروح مكان .
امم فارس : هلافيك ام فهد اخبارك اعلومك عساك طيبه .؟
ام فهد : الحمدلله بخيير .. وانتي اخبارك .؟ الف مبـــــــــروك الملكة وعقبال الزواج يارب .
ام فارس : الحمدلله بخيير .. الله يبارك فيك الله يسلمك عقبال ياسر .
ام فهد : الله كريييم .
ام فارس : الا شخبار لجين وشخبار الصغيير عساهم بخير...؟؟
ام فهد : الحمدلله بخييير . تسلم عليك
ام فارس : الله يسلمك سلمي عليها .
بعدها سلمت على الحريم الي كانوا توهم داخلين وتوجهت للمطبخ طلبت من الخدم شغلات وطلعت .
_________________________________
وصلوا البنات للغرفة ودخلوا وكانت اوول وحده ابرار ووراها بيان وباقي البنات وراهم . دخلوا وسلموا عليها جلسوا عندها
وكل وحده تناظر فيهم ويسمون عليهم ويذكرون الله .
زهره : كم عمرك شهد ؟.
شهد : 25 .
زهره : العممر كلله .. والله يوفقك مع فارس .
شهد : تسلمين.
سارة : مشبهه عليك بوحده.
شهد بتوتر : اناا .؟
سارة : اييه انتي .. اممم مشبهه عليك بوحده اسمها شهد .
ابرار : اهيه بعد اسمها شهد .
سارة : اممممم . عاشت الاسامي
شهد : عاشت ايامك ؟
بيان : بننات بقولكم شي.!
ولاء : شنووو قوولي .؟
بيان تناظرهم وتناظر شهد : ترا زوجة فارس .. آهيه شهد المصممة .. !
البنات انصدموا وصاروا يناظرون بشهد اما شهد صار وجهها احمر من التوتر والارتباك .
مي وقفت : حلـــــــــــــــــــــــ ـــفي ..؟؟
بيان وابرار : والله .
مي تناظر شهد : قووولي والله ان انتي شهد المصممة ..!
شهد : ايه اناا شهد .
سارة وقفت وبصراخ : واآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآو شهد المصممة بتصيير من اهلـــــنا ماصصددق .
بيان : هههههههههههههه ... شفتي قلت لك لو سارة عرفت بتستانس .
سارة : انا قللتت مشبهتك على وحده وطلعتي انتي هالوحده
ايمان : بس شلون يقولون ان انتي ماصرتي تشتغلين .؟
شهد :اييه انا طلعت ماصرت اشتغل .
ولاء : ليييه .؟
شهد : لان ماما توفت ..
ولاء : يعني ماعندك احد ؟
شهد : لا
سارة : طيب المفروض تشتغلين عشان تصرفين لنفسك . وتسلي نفسك
طق طق طق . دخلت ام فارس وشافت البنات متجمعين وشافت شهد وانبهرت بجمالها وصارت تذكر الله وتسمي عليها
راحت لها وسلمت عليها واهي تقرا الاذكار عن العين والحسد . بعدها قوموا شهد عشان يزفونها


شهد






وتسريحتها





وقفت شهد عند الدرج ونزلوا البنات كلهم وضلت لحالها واقفه في بداية الدرج اللي كان السلم مزين بالورد والارضيه مفروشه
بمفرش تزين الدرج نزلت شهد على زفة هادية ومناسبه عليهاا .. والكل يناظر فيها ويسمي الله عليهاا .
وصلت شهد للكوشه على نهاية الزفة واشغل بعدها شعر . اما البنات راحوا عند شهد يباركون لها وجاو الحريم يباركون لها .
بعد ماخلصت جلست والبنات كانوا واقفين يمها .
سارة : ابرار خليهم يشغلونن اغاني خل ارقص .!
ابرار : روحي شغلي انتي.
سارة : ماعععرف وينن .؟
ابرار تأشر لها على مكان الدي جي : هناك روحي .
سارة راحت جهة الدي جي وشغلت اغنيه وركبت المسرح وصارت ترقص ولحقوها ايمان ومي وبيان . وصاروا يرقصون بكل
حماس وفرح واهماا فالين امهها من الضحك . سحبوا معاهم باقي البنات وصار الكل يرقص ماعدا شهد اللي جالسه ع الكرسي
وتناظرهم وتضحك عليهم . جات ام فارس وجلست جنبها تسولف معاها وتوصيها وكذا .. وبعدها جت ام ليان وصاروا يسولفون
مع شهد يحاولون يخففون عنها اشوي . بعد نص ساعة اعلنوا دخول فارس
_____________


توقعاتكمم.؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:37 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.