آخر 10 مشاركات
أحلام بلا حدود - باتريسيا ويلسون - أروع القصص والمغامرات ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          السحر الأسود - صوفى ويستون - أروع القصص و المغامرات** (الكاتـب : angel08 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          قساوة الحب - أروع القصص والمغامرات** (الكاتـب : فرح - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          سيد القصر - جيم آدامز - غولدن كايدج** (الكاتـب : angel08 - )           »          رواية نبــض خـافت * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          5 - كيف انسى ؟؟ - مارلا والاهام - روايات رومانس ** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          2- مرارة الإنتقام - روايات رومانس** (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-15, 02:05 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت { 18 }

___________________
. راحوا البنات يلبسون عباياتهم واللي تتغطى تغطت
راحت ابرار جهة شهد وقفتها وساعدتها ورتبت فستانها واهي تهديها وشهد شوي وتصيح من التوتر . بعد خمس دقايق
انطفت الانوار واشتغل النور جهة البوابة اشتغلت موسيقى هادية ودخل فارس بهيبته الي تجبر الكل يناظر فيه بإعجاب وخطواته
الواثقه وعطره اللي فاح في الصالة وصل عند شهد باس جبينها ووقف جنبها . وجات ام فارس واهي تيبب والفرحه موسايعتها
واهي تشوف ولدها جنب زوجته . دمعت عيونها من الفرح سلمت على ولدها وباركت له . جات المصوره وصورتهم كم صوره
بعدها جلسوا شهد وفارس . وبيان وابرار كل شوي تجي وحده فيهم تسولف وبعدها تروح. كانت شهد تناظر الناس وتحاول
ماتناظر في فارس . وماتحتك فيه .اما فارس لاحظ توترها وخوفها وحب يغيظها .
فارس : اقووول شهد .
شهد : هممممممم .؟
فارس : شهد .
شهد : نعم ؟
فارس : شهههدد .
شهد لفت عليه بقوه : ننععممم . ؟
فارس ضحك : هههههه .. لابس ابييك تشوفين شععري ععدل ولا .؟
شهد : لاوالله ابرار وبيان من مساعه يروحون ويجون ليش ماسألتهم .؟
فارس : لاموحلوووه زوجتي جنبي واروح اسأل خواتي .
شهد : افففففف . ليش يهمك شعرك .؟؟ خلااص مش لازم اقولك حلو ولاا .؟
فارس : اييهه لازم تقولين لي .. شوراك عشان ماتقولين لي .؟
شهد : وراي الكوشه .
فارس : بلا استهبال ياسست شهد .
شهد : خلاص روح ناظر نفسك في المرايه وشووف اذا شعرك عدل او لا.
فارس : احين انا سالتك سؤال وجاوبي مارح تموتيينن .
شهد : وانا كيفي ماابي اجاووب .. غغصب هو .؟
فارس مسك يدها بقووه وصار يناظر في عيونها : لمما اسألك تجاوبيني ماتراددين فهمتي .
شهد خافت من نظراته ومن الحركه الي سواها .. حست ان الناس كلها جالسه تناظر فيهم
شهد بهمس: فارس خلااص بعديينن نتفاهم الكل قاعد يناظر فينا .
فارس : خليهم يطالعون وش عليك منهم ؟.
شهد : فارس تكفى خلااص . عشاني .
فارس : عشانك .؟ ؟. لييهه من تكونين . ؟
شهد : اهه يافارس لاتنرفزني , بعدين نتفاهم على كلشي
فارس عدل جلسته واهو يتوعد فيهاا . اما شهد لفت عنه وحاولت تبتسم عشان ماتبين ان فيه شي .
جات ام فارس وفي يدها الصندوق : يلا فارس قووم لبس شهد الشبكة .
فارس : طيب
وقف فارس ووقفت معاه شهد . فتحت ام فارس الصندوق وطلعت العقد اخذه فارس ولبسه شهد وسط انظار الكل .
امما البنات كانوا يصارخووون من الفرحهه وليان تصيح وتدعي لها . اما ام ليان تناظرهم واهي مستانسه وتدعي لهم بقلبها .
لبسها فارس العقد والحلق والخاتم .وبعد ماخلصوا جابوا الكيك والعصير . وقصوا الكيكة وطبعاً شهد ماكان ودها بس غصبا عنها
اخذت الشوكة وخذت جزء بسيط من الكيكة ومدت الشوكة بتعطي فارس .
فارس : كلفتي على نفسك .
شهد : مافهمتت .؟
فارس : شنوو جايبه ليي اكل طييوور ... جيبي ووحدهه اكببر .
خذت شهد قطعة كبيره ومدتها لفارس وكلها . وبعدها اخذ قطعة كيكة كبيره ومدها لـ شهد اللي كلت ربع من الكيكة .
والبنات يضحكون عليها . اما شهد الكريمة لعوزت طرف فمها . خذت منديل ومسحتها بعدها اخذت العصير
ومدته لفارس اللي شربه كله مرره وحده اما اهي ماشربت الا قليل منه .
صار الكل يصارخ ويصفر واهم مستانسين . بعدها توجهوا شهد وفارس للغرفه . والحريم اغلبهم مشى .
ام فارس : ابرار . ابرار يممه .
ابرار : هلا يمه آمري .؟
ام فارس : روحي الغرفة الخارجية جيبي الكيكة الثانية خلينا نوزعها على خالاتك والبنات والرجال .
ابرار : اووك يمماا .
ام فارس : راح تشوفينها بالثلاجة .
ابرار طلعت من الصاله اللي كانت ازعاج مرره . من صوت الدي جي , طلعت وراحت تركض للغرفة فجأة صدمت بشخص
وجات بتطيح على الارض بس لقت نفسها طايحة على شي . حاولت تقووم عشان تعدل فستانها اللي انرفع اشوي . وقفت واهي
تنزل فستانها . اما اهو تنح فيها واهو مييت عليهااا مومصدق ان ذي حبيبته اخيرا شافها . رفعت راسها وانصدمت ممن اللي واقف
قبالها . " يممهه هذا شنو مجيبه هنناا .؟ ... اه لا قلبي ماتحمممل .. جممييل يممهه يخقق " حاولت تتكلم تقوول اي شي بس موقادره
كانت تناظر فيه وقلبها يدق بقووه حتى حسست ان طلال يسمع دقات قلبها . اما طلال كانن متنح مررره فيهاا ومفهي فيها وخصوصا
انها لابسه فستان وحاطه مكياج وكانت بنظره ملكة واكثر من ملكة .. كان وده يحضنها بقووه وده يطير فيها لعالم مافيه الا هو واهي
وده يشبع منها بس للاسف اهي موحلال له . صحاه من سرحانه صوتها اللي عذبه
ابرار : انا اسفه .
طلال لف وعطاها ظهره : لا انا اللي آسف . مانتبهت لك .
ابرار : طيب شوي بمشي .
طلال لف عليها ورفع راسها بيده وصار يناظر فيها بتمعن . اما اههي دفته على ورا وراحت تركض


************
كان جالس على الكراسي اللي برا يشم هوا .. وكان يدعي لعل تطلع ويشوفها يحس من زمان عنها من زمان ماشافها تمنى ان سالفة
سيف ماطلعت لهم تمنى ان مافيه سيف بهالدنيا يحس انه وده يذبح سيف ويفتك منه وده يروح ويخطبها من ابوها بس في اشياء تمنعه
مسح وجهه بيدينه بتوتر فجأه دق جواله طلعه من جيبه وشاف الرقم غريب . رد باستغراب : اهلين .؟
: هلافيك محمد . انا سيف .
محمد : سيف .؟ وشش تبيي .
سيف : اقدر اقابلك .؟
محمد : وليش تقابلني ..؟ وش بيننا اصلا عشان نتقابل .
سيف : بيننا ولاء .
محمد : لوسمحت لاتجيب سيرتها على لسانك القذر . اصلاا انا ماعمري شفت واحد زيك انسان داشر ووصخ .
سيف : محمد رجاءاً لاتحكم علي قبل لاتعرفني .
محمد : ماله داعي اعرفك . كلشي واضح ياسيف . ماضل احد ماعرف انك...
قاطعه سيف : هذاك اوول .. الحين غيير .
محمد : كييف يعني غيير .؟
سيف : اذا شفتك اقولك كيف يعني غيير .
محمد : هذا انت قلتها . اذا شفتني .. انا اصلا مارح اجي ولا راح اقابلك .
سيف: كيفك بس ترا الموضوع راح يغير اشياء كثيير وصدقني حياتك راح تتحسن .
محمد باستغراب : كيف يعني .؟
سيف : اسف محمد الموضوع ماينقال في الجوال لازم نتقابل .
محمد وقف : اووك الحين بجيك بس وين .؟
سيف : انا عند مطعم الـ ******
محمد : اوك جاي الحيين
سكر محمد من سيف وطلع ركب سيارته وتوجه للمطعم واهو الف فكره وفكره في باله .. ايش هالموضوع اللي بيغير حياتي .
لا وبيغيرها للاحسن .؟ ... اهه ياسييف ايش تخبي لنا . ايش تخبي لولاء .. صحيح اني ماعدت اثق فيها نفس اوول بس للحين
اخاف عليها ومابي اي اذى يصيبها من سيف .. اهه الله يكون بالعون .. وسط تفكيره سرحانه وصل للمطعم . نزل من السيارة
وتوجه لداخل المطعم واهو يدور على سيف لحد مالقاه توجه له وجلس مقابله .
سيف :مرححبا محمد , كيفك .؟
محمد واهو موطايق يجلس معاه : هلافيك . زيين .
سيف : دووم
محمد : خلصني شنو هالموضوع المهم
سيف : والله موعارف ابدأ بس راح اقولك كلشي .. اناا كنت قببل صايع وداشر ما انكر وراعي بنات بعد . وكنت العب ع بنات
الناس وكنت بعد اهدد ولاء صح ... بس انا صار لي مووقف صحاني من اللي انا فييه صدقني تذكرت ربي تذكرت كلشي
اني جالس اسوي ذنوووب وقتها جلست احاسب نفسي على كلشي سويته . وصححت اغلاطي وكل صور البنات رجعتهم لهم واعتذرت
لهم واحمد ربي اني مامره اخذت بنت ورحت معاها شقه اووو مكان .. محمد انا الحين صرت غير صرت مؤمن بالله على
اقل غلطة اسويهااجلس اعاتب نفسي ويمكن بعد اصيح عشاني غلطت .
محمد : وايش زبدة هالموضوع .؟
سيف : انا جاي اعتذر عن اللي سويته لك ولـ ولاء .. والله يامحمد ماسويت شي غير اني صورتها من غير ماتدري . وجلست اهدد
فيها بهالصورة بس الحيين جاي اعتتذذر اني فرقت بينك وبينها جاي اصلح كلشي عشان تروح وتخطبها من ابوها .
" مد له ظرف " تفضل هذي صورتها . انا قلت لامي تخطب لي بنت خالتي . وبتزوج قريب وبسافر برا . اتمنى لك حياة سعيده
يامحمد . واتممنى انك ترجع لولاء . " وابتسم "
محمد : يعني انت ماتحب ولاء .؟
سيف : الا احبها .." وسكتت " ........... بس عشانك وعشانها .. بحاول انساها . والله يوفقكم يامحمد .
محمد صار يناظر فيه واهو مومصدق الكلام اللي يقوله سيف .. كان متوتر مرره ومايدري شيسوي . اخذ الظرف من سيف
وشكره وسلم عليه وبعدها مشى . ركب سيارته واهو مايدري وين يروح وده يجلس لحاله ويفكر اهه يامحمد ايش بتسوي .. بتعتذر
لـ ولاء .؟؟ .. ممكن تقبل منك بس مستحيل تقبل تتزوجك ... مستحيل يامحمد .. وانت بعد مستحيل توافق تاخذها . اهه ياسيف .
شعقب .؟ عقب مافرقت بيننا الحين تبينا نرجع لبعض .؟ شلون اقدر اثق فيها نفس قبل شلون اهي بتصدقني شلون بترجع علاقتنا
نفس قبل .؟ الله يسامحك ياسيف ويهديك .. رجع محمد البيت ودخل غرفته واهو موعارف شنو يسوي


_______________________________________
( بيت ابوفارس - تحديدا عند ( فارس & شهد )
شهد : اافف ع الااقل ممرره وحده بس تاخذ رايي تكفى فارس .
فارس : انا قلت لك الاثاث على ذوقي سامعةة .. ولوسألك احد قوليلهم ان انا وانتي مختارينه .
شهد شوي وتصيح : فارس بس الغرفة انا بأثثها حتى لوعلى حسابي تكفى .
فارس : كلامي واضح وبدون هذره زايده .
شهد : فارس انا من الييوم جالسه اترجاك .. وما أثر فيك . اافف شهالقلب .
فارس : لا ما أثر .. وبعدين لاتجلسين تهذرين فووق راسي
شهد جلست ومدت بوزها . نست نفسها ونست كلشي وكل تفكيرها في هالاثاث وفارس " افف ليش فارس مايحبني ...
مدري شنو سويت له انا هاللي يكرهني . كله من هالوليد .. افف خرب علي حياتي ... شهد ليش ماتسألينه .؟
اممم خل اسأله واشووف شيققوول "
شهد: فارس .
فارس : نعم .؟
شهد : ممكن سؤال .
فارس : شتبين .؟
شهد : آنتت ليش تكرهني..؟


_____________________
نهاية البارت
رايكم بالبارت .؟؟
وتوقعاتكم الجمـــــــــــــــــيله .؟؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-15, 04:13 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت { 19 }

______________


فارس انصدم من سؤالها معقولة شهد تساله ليش يكرهها .. اصلا حتى هو مايدري ليش يكرهها .مو عارف يرد عليها واصلا
مايدري اذا هو يحبها او لا .. دايما يحس بشعور غريب لما يكون معاها .. يحب اسلوبها وتصرفاتها بس فكره وليد تمنعه من كلشي . تمنعه
من انه يحبها تمنعه من انه يحن عليها .. كلام وليد ثبت في عقله وخلاه يقرر انه اهي اللي قتلت علي ولازم يدفعونها الثمن .
كان يناظرها واهو موعارف يرد عليهاا . هو ماينكر .. كان ببداية حبه لها .. مايبي يحبها مايبي يتعلق فيها لا يافارس احنا تونا
في البداية لاتحبها . بالاول نفذ كلام وليد وبعدين سو اللي تبي ." اهه ياشهد . تعلقت فيك وانعجبت فيك بس مقدر احبك .. واصلا
لو حبيتك مقدر اعترف لك .. اه ياولييد . حملتني مسؤولية صعبه . عطيتني مهمة ثقيلة علي .. الله يرحمك ياعلي .
شهد تهزه : فارس فارس شفيك من مساعه اناديك .
فارس : هلاا .. شفيك .؟
شهد : ماجاوبت على سؤالي . ؟
فارس : شهد انا ما اكرهك .
شهد باستغراب : اجل .؟
فارس : ولاا شي وبعديين يلاا قومممي بدلي لاتجلسين قدامي زي كذاا . لانك موحلوه بالفستان .
شهد بصدمة : انا مو حلوه بالفستان .؟
فارس : اييه .. ويلاا قومي بدلي
شهد وقفت : حممماار .
طلعت شهد تركض بعد ماقالت كلمتها وراحت فوق تبدل وبعدها مشت مع بيت ابوليان . اما فارس كان سرحان بشهد اللي كانت
بنظره ملكة عجبتته مرره , فستانها , شعرها , مكياجها , برائتها , صوتها , شكلها , كلشي فيها جذبه ووده يحضنها ومايتركها
وده ينسى كلام وليد ويعترف لها بحبه وده يغير كلشي . نفض راسه من الافكار قام وراح غرفته بدل ملابسه وانسدع على السرير
غمض عيونه واهو يحاول ينام .
________________________________________________
يوم جديد . بيت ابو وليد ( الساعه 11 الصباح )
كانوا جالسين على طاولة الطعام يفطرون " ابو وام وليد .. وسعود والبنات " ويسولفون عن الملكة وكيف كانت وكل شوي يغيرون
الموضوع . فجأة سمعوا طق الباب .
ابو وليد باستغراب : ميين اللي يطق الباب .؟
ام وليد : مدري والله . بالعادة الخدم يدخلون بدون مايطقون .
زهره : يمكن احد جاي من خالاتي او عمامي .
ايمان : بقوم افتح .
قامت ايمان وفتحت الباب اللي كان مسكر وانصدمت باللي واقف قدامها ومبتسم . فجأه استوعب وصارخت
ايمان : ولييييييييييييييييييييييي يييييييييد .
الكل وقف وتوجه لجهة الباب وشافوا وليد سلموا عليه وحضنوه واهما مومصدقين اما وليد اول ماشاف سعود حضنه بقوووه واهو
مومصدق انه صحا من الغيبوبه .. بعد سلام طوييل واحضان توجهوا للصالة والكل فرحان جلسوا وصاروا يسولفون
وليد : الحمدلله على سللامتك سعوود .
سعود : الله يسلمك .. وانت الحمدلله على سلامتك . طلعت من الشر .
وليد : الله يسلمك .. الشر مايجيك .
مي : ولييدووه متى جييت .؟
وليد : البارحه الساعه 12 .
مي : البارحه الساعه 1 احنا جيننا وماشفناك .
وليد : من وين جيتوا .؟
زهره : من ملكة فارس .
وليد باستغراب : ليش فارس خطب .؟
مي : ايه خطب المصممة شهد .
ايمان طقتها : واهو شيعرفه بالمصممة شهد انتي ووجهك .
مي : أأي .. وجعع ...... وبعدين شيدريك يمكن يعرفهاا .
وليد بضحكة : ابشرك ماعرفها .
ام وليد : ايه يممما فارس ولد خالتك شوفه خطب وانت للحين ماخطبت ولا ماتبي تفرحني فيك .؟
وليد : الله يوفقه يمما . وبعدين الزواج نصيب .
ابو وليد : نصيب ماقلنا شي بس انت كبرت ومابقا شي وتدش الثلاثين .
زهره : اييه صح .. انت موناقصك شي عشان ماتتزوج .
وليد : تزوجي انتي بالاول بعدين انا اتزوج .
زهره : لالالالالا ... مابتزوح الحين .!
وليد : ههههههههههههه .. اوك خلاص لاتموتين مارح نزوجك .
ام وليد : وليش مانزوجها .؟ .. اذا هوو رجال زين .
زهره بقهر : يما الرجال هاللي تتكلمين عنه مابعد جا عشان تقعدون تتكلمون .
____________________________
بيت ابو ليان . ع طاولة الغدا .
ليان : شهد .. متى تبين العرس.؟
شهد : مدري .
نور : اجل منوو الي يدري . ؟
شهد : لا بحدده مع فارس ماعرف احدده لحالي .
نور :امممم شهد سويه بالاجازه تكفين عشان نستانس بعرسك .
شهد : اكيد بسويه بالاجازة . عشان اخليكم تجهزون معاي
ليان : امممم... ححلو
دق جوال ابو ليان . اخذه ورد : هلا والله ايثان اخبارك .................. الحمدلله كلنا بخير شخبار اخوك اياس عساكم زينين .؟
.................. الله يسلمك . ها بشر خلصت شغلك اللي برا .؟...................... لا .؟ زين زين الحمدلله على السلامة
..................... اجل تعال الليله مع اخوك وتعشوا عندنا .............. شدعوه انا عمك وانتو عيال اخووي .............
الله يسلمك ................... عقبال نفرح فيك .وفي اخوك ............ الله يسلممك يلا سلم على اياس مع السلامه
سكر ابو ليان ولف على ام ليان ووصاها تسوي عشا عشان بيجون اياس وايثان . اما نور من سمعت اسمه واهي سرحانه وقلبها
يدق بقوووه . وصارت تلهي نفسها لعل تخف نبضات قلبها .
_______________________________
بعد مروراسبوعين
بيت ابو طلال .
ابو طلال وام طلال نايمين ... وطلال وسيف وبدر جالسين في الصالة يسولفون اما سارة كانت تناقز في البيت وتصارخ وتغني
وولاء جالسه تتابع تلفزيون وتاكل وكل شوي تطل ع الجوال .
سارة تناقز فوق الكنب . : سمعو ذي النكتة يقولك في ناس شافوا واحد جالس في حرم قالوا له شفيك ماتقوم تطوف قالهم : قالوا لي
ان كلشي على راعي الحمله .
طلال وسيف وبدر تسدحوا من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههـ اهه اهه بططني .
سيف : خــ خلــ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه تكفين بطني خلاص هههههههههه
بدر كان يوقف ويجلس من الضحك وموعارف يتكلم اما سارة طاحت على الكنب من قوه الضحك
ولاء : شفيكم حمدلله والشكر مافيه شي يضحك .
طلال بعد ماهدا : كملي كملي
سارة : اهه يمممه بطني خلااص مت مت
سيف : وين متي هذا انتي قاعده
بدر بسماجة : قاعده ولا واقفه
طلال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ولاء : سماجه مع وجيهكم .
بدر : شنو سماجه ... كيفننا .
سارة : سمعوا ذي في غبية جا ابوها يبشرها قالها : مبببروك امك جابت لك اخو . قالت : بذمتك يبا لاتقول لامي خلها مفاجأة
طلال وقف من قووه الضحك وصار يمشي كأنه سكران وطلع الحوووش واهوو ميت من الضحك . اما سيف صعد فوووق واهو
يحاول يسيطر على نفسه من قوة الضحك اما بدر طاح على ولاء واهو ميييتت من الضحك .
ولاء بصراخ : وججججججججججججججججججججججعع بدددر اووووووووف
سارة راحت فووووق غرفتها تكمل ضحك بروحها
اما ولاء فتحت جوالها وصارت تشوف الرسايل الي من صديقاتها . وبين ما اهيي جالسه تحوس في الجوال دق تلفون البيت وردت
بسرعه وباستهبال : اهلاا مععاك ولاء .
: هلاوالله ولاء اخبارك عساك زينه .؟
ولاء:الحمدلله ميينن معاي .؟
: موجودة امك .؟
ولاء : لا نايمة.... بس مين انتي .؟
: حرمه
ولاء :ايه عارفه انك حرمة بس منو انتي ووش تبين بـ أمي .؟
: متى تصحى امك .؟
ولاء :المغرب .
: اووك اننا بتصل المغرب . " وسكرت "
سكرت ولاء السماعة واهي مصيرها تعرف منو ذي ووش تبي بأمها .

____________________________


نهاية البارت .. توقعاتكم الجميلة .؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-15, 05:16 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت { 20 }
______________


بيت ابوفارس ( الساعة 7 المغرب )
دخلت بيان المجلس وشافت فارس يطالع مباراة . جلست عنده وصارت تطالع معاه وتاكل
بيان : فارس
فارس : نعم
بيان : الحين مباراة مين ومين ؟
فارس : الفتح والتعاون
بيان : اها يعني انت ماتشجع بس كذا تطالع .؟
فارس : ايه
بيان : طيب فارس
فارس : نعم
بيان : مين تبي يفوز الفتح ولا التعاون ؟
فارس : مومهم
بيان : امممممممم اقوول فارس
فارس : همممممممممممم .
بيان : امممم انتت رحت عند شهد .؟
فارس ناظرها : وانتي شكوو .؟
بيان : هاا قووول قوول انك مارحت
فارس : لامارحت عندج شي .
بيان : يالغبي والله امي لوتدري تذبحك .
فارس : ولييه تذبحني عاادي .
بيان : شنوو عادي . ياحبيبي افهم ذي فتره خطوبة المفروض تروح تتعرف عليها تتعرف عليك تودي لها ورد هدية تطلع معاها .
موبس جالس بالبيت والله مسكينة شهد .
فارس : لاوالله تبيني اودي لها ورد وهدايا بعد
بيان : ليش شهد ماتستاهل .؟
فارس : الا تستاهل .
بيان : فرووس بسالك سؤال .!
فارس : شتبين .؟
بيان :انتت تحب شهد .؟
فارس بعصبية : افف لاتسأليني هالسؤال
بيان : لييه .؟ ......... اكيد اننت ماتحبها .
فارس : شدراك . اذا انا احبها ولا ماحبها
بيان : الدليل الاول انك مارحت لها من ملكتوا والدليل الثاني اني لما سألت تحبها او لا عصبت علي
ابرار دخلت على كلام بيان : لاشكله يستحي منها .
بيان : ههههههههههههههههههه .. حلوه ذي يستحي منها .
ابرار : شسالفة .؟
بيان : تخيلي اخوك المحترم من ملك على شهد . ماراح لها ولادق عليها بعد
فارس : لادقيت عليها .
ابرار : حراممم علييك .
فارس : افف خلاص خلاص بروح بس خلوني اتابع المباراة وبعدين يصير خيير .
بيان قامت وطفت التلفزيون : لا الحييين تقوم تروح لها .
ابرار : ايه يلاا يلا
فارس : اوووووووووف اول شي بتابع المباراة
بيان : لامافي اصلا المباراة مو مهمة يعني يلاا مالك عذر
فارس وقف : مارح اروووح مو غغصب
بيان : فارس لاتصير بزر ويلاا بس ولاتنسى تشتري لها هدية وورد
فارس : اصرف عليها انا . ؟
بيان وابرار مسكووه وودوه فوق
ابرار : مصيرك بتصرف عليها .
دخلوا فارس الغرفه وخلوه يدخل يتروش راحت بيان وفتحت الدولاب تطلع له شي
بيان تسد خشمها :افف ابرار مافي شي نظيف . وحلو
ابرار : من جدك يعني كلشي وصخ .؟
بيان : اييه .
ابرار : شفيج سادة خشمج .؟
بيان : الريحة تلوع الجبد بنادي ليزا تجي تغسلهم كلهم . " وبصراخ " ليزا ... ليزا
بيان طلعت له ثوب وشماغ احمر . وجزمة اسود حطتهم على السرير جات ليزا وعطتها بيان الملابس وقالت لها كلهم تحطهم
بالغسالة راحت بيان فتحت شبابيك الغرفه عشان تتهوه الغرفه وشغلت المكيف اما ابرار جهزت الكبك والعطر والمشط ع اساس
اهما بيرتبونه طلع فارس من الحمام وشاف الغرفه متغيره فوق تحت
فارس : هي انتي وياها شمسوين .؟
ابرار : ماسوينا شي
فارس : الغرفه عاجبتني وليش اللقافه .؟
ابرار : وييعع الله يعين شهد .
فارس : طلعوا برا بس
بيان : نو نو مارح نطلع احنا بنكشخك فاهم .
فارس اخذ الثوب ولبسه ولبس الشماغ والكبك والجزمة اما ابرار نطت فوق السرير وصارت تعدل شعره وبيان راحت تبخره
طلع فارس من عندهم واهو بكامل اناقته ومقرر يسوي اللي قالوا له خواته .. مو عشانهم اهم .لا عشان اهو يحس نفسه مشتاق
لها ومن زمان ماشافها . توجه لمحل الورد واخذ لها ورد وراح محل للبنات وشرا لها سوارة ناعمة وساعة وسلسال عليه
حرف S&F طلع من المحل وراح محل عطورات شرا لها عطر وطلع متوجه لبيت ابو ليان .
___________________________________
بيت ابوليان .
" طبعا شهد اخذت لها غرفه لحالها وصغيره شوي بس يعني تكفيها .. اما ليان ونور كانوا بغرفه لحالهم "
كانت منسدحة على السرير وتصيح على حالها ..وتتمنى انها ماوافقت عليه .. اخر مره شافته في الملكة .. صج هي ماتبيه ولاتبي
تشوفه بعد بس اهل ليان شنو بيقولون من الملكة ماجا زارها . صارت تصيح اكثر لما تذكرت كلامه وكلام وليد عنها وكيف اتهموها
بقتل علي . تمنت انها ماسافرت برا ولا درست بس مايفيد العتب مايفيد . " اهه ياشهد شنو بتسوين .؟ .... اصلا اهو حتى لويتصل
فيك يجلس يهاوشك شلون لو بيجي يزورك ؟ " نزلت من على السرير ووقفت على رجولها وتوجهت للتسريحة ناظرت نفسها
بالمرأيةشافت وجهها الاصفر وعيونها المحمره والمنتفخة وخشمها الاحمر . مسكت شعرها اللي يوصل لـ فخذها صارت تناظر فيه .
بعدها فتخت الدرج وطلعت المقص وصارت تقص شعرها . واهي تصيح فجأة تذكرت امههاا رمت المقص بقوه وطاحت على
الارض واهي تصيح انسدحت واهي تشاهق من الصياح رفعت راسها واخذت المقص اللي طايح على الارض وصارت تكمل
قص في شعرها بعد ماخلصت وقفت قدام المرآية
طق طق طق .
شهد بخوف : ميييييييييينن .؟
ليان : انا ليان .. شهد تعالي تعشي .
شهد : لامابي عشا .
ليان :شهد تكفين .. يلاا . اليوم ماتغديتي والحين ماتبين عشا .
شهد : لاكلت العصر الحمدلله مابي .
ليان : شهد فتحي الباب
شهد : ليان خليني بروحي تكفين .
ليان تركتها واهي متضايقة من حالة شهد الي كل مره تزيد للاسوء . اما شهد رجعت المقص مكانه وصارت تناظر في شعرها
اللي قصته لـ نص ظهرها . ناظرت قذلتها الي توصل لـ اخر رقبتها . قررت تقصها بس تراجعت بعدها طلعت المقص وقصتها
لـ نهاية ذقنها . رجعت المقص مكانه وصارت تناظر في نفسها ابتسمت واهي راضيه عن شكلها . بدلت ملابسها ولبست





ولبست جلال اسود ونزلت تحت شافتهم يتعشون . سلمت عليهم وجلست والابتسامة شوي وتشق حلجها . اما ليان مستغربه منها بس
فرحت انها تحسنت حالتها . صاروا يتعشون بعدها قاموا يشيلون العشا وابوليان طلع . جلسوا في الصالة وشهد فصخت جلالها وطاح شعرها فجأة


_____________________


نهاية البارت

توقعاتكمم حبايبي .؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-15, 05:38 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت { 21 }
________________


نور : شهههههههههههههههههههههههه هد .
شهد بخوف : يممممه بسسم الله شفيك .
نور : ياحيوانه لييييييييييييييهه لييهه حرام عليك
ليان : وشوو .؟
نور : ليه تقصي شعرك .؟
شهد صارت تناظر في الكل بخوف . اما ليان صارت تناظر شعرها وقذلتها واهي شوي وتكفخها قامت ومسكت شعر شهد بخفيف
ليان : حييوانه ليه ليه تقصيه بذبحك .
شهد : ياخي قصيته وخلاص يلاعاد بلا هذرة
ام ليان : ليه تقصينه يايمة . ؟
شهد : طفشت منه واهو طويل وقلت اقصه . بس ترا ماقصيته حييل
نور : مين قصه لك .؟
شهد : اناا .
سمعوا صوت الجرس قامت نور تفتحه لبست جلالها وطلعت
نور : ميين .؟
: انا فارس .
نور : اوك بفتح الباب وادخل المجلس .
فتحت نور الباب ودخلت داخل اما فارس انتظر شوي بعدها فتح الباب ودخل سكر الباب وصار يمشي ببطء ودخل المجلس شغل
اللمبات وجلس . صار يناظر في الاثاث لحد ماتجي شهد.
نور : شهد فارس في المجلس ينظرك .
شهد بخووف : هاا .؟ .... طيبب
قامت شهد وصعدت فوق دخلت غرفتها وسكرت الباب : اففف شمجيبه ذا هالحزة . موقتك يافارس
توجهت جهة الدولاب فتحته وطلعت لها لبس



توجهت للحمام ولبستهم . طلعت وراحت عند التسريحة رفعت شعرها ذيل حصان ونزلت قذلتها على جنب .. حطت لها كحل خفيف وروج ناعم مرره ومسكارا . حطت من عطرها المفضل . فتحت الدرج وخذت جلال يناسب ملابسها . لبسته ولبست جزمة ونزلت توجهت للمجلس الخارجي . طقت الباب ودخلت سكرته وتوجهة جهة فارس واهي منزله راسها
شهد : السلام عليكم .
فارس : عليكم السلام .
جلست شهد بعيد شوي عن فارس . اما فارس انقهر من تصرفها . وقف واخذ معاه الهدايا
فارس :انا اسف عشاني ماجيتك من ملكنا . كنت مشغوول . تفضلي
مد لها كيس الهدايا والورد اما اهي رفعت راسها واهي مستغربه من كلامه . انصدمت لما شافت كيس الهدايا والورد الي مادهم رفعت عيونها وناظرت في عيونه . شافت نظرات غريبة اوول مره تشوفها . نزلت عيونها وصارت تلعب في اظافيرها
فارس : ششنو يعني ماتبينهم .
شهد : لا
فارس : لييه .؟
شهد هزت كتوفها
فارس حط الاغراض على الطاولة وجلس جنبها رفع راسها بيدينه . وصار يناظر في عيونها
فارس : شهد شفيك .؟
شهد نزلوا دموعها لا ارادي , رفعت يدها بتمسحهم بس سبقتها يده . مسح دموعها صار يناظر فيها واهو وده يحضنها . حضنها بأقوى ماعنده لدرجة ان عظامتها بقت تتكسر . اما شهد حاولت تبعد عنه ماقدرت
شهد : فارس خلاص وخخر
فارس : خليني ارتوي من حضنك شووي .
شهد :فااااااااااارس ابععععععععععععععععععععععع د .
بعد فارس عنها اما اهي قامت علطول وغيرت مكانها . وطاح جلالها من على شعرها
فارس وقف : شفيك .؟
شهد : ليش تحضني . ؟ قليل ادددب ماحبك .
فارس : يعني انا اللي ميت عليك ؟
شهد : مادامك ماتحبني ليش تسوي كذا .. حممماار لاتجي مره ثانية مابيك .
فارس : بجي كل يوم بعد .
شهد : اطلع برا .
فارس : مارح اطلع
جلس فارس ع الكنب وصار يناظر فيها . اما شهد ضلت واقفه مكانها ضلوا على هالحال مدة خمس دقايق قام فارس جهتها مسكها وجلسها ع الكنب وجلس جنبها
فارس : شهد انا اسف
شهد : ...........................
فارس : انا لما شفتك تبكين ماقدرت اسوي الا هالحركة عشان تسكتين . الحمدلله سكتي .
شهد : .............................
فارس ضل يناظرها يحاول يستوعب بعدها : شهد .
شهد : ...........................
فارس يتصنع العصبية : ليـــــــــــــش تقصــــــين شعرك .؟
شهد ناظرته بخووف : ............
فارس : بأمــــــــــــــر ميين قصيتيه .؟
شهد بنظرة براءة : والله والله شعري بسرعه يطوول .
فارس : استأذنتي من احد .؟
شهد هزت راسها بـ لا
فارس : يعني انا مو مسؤول عنك .؟
شهد : ......................
فارس بصراخ : جاوبي
شهد نقزت من صوته : الا .
فارس وقف : مرره ثانية ماتسوين شي الا بشوري .
شهد بهمس : طيب .
فارس : انا بمشي الحيين ." ويأشر على الاغراض " وذولي خذيهم .
شهد وقفت : طيب
طلع فارس ولحقته شهد توصله عند الباب طلع وسكرت الباب رجعت اخذت الاغراض وطيران غرفتها تفرغ فيها الحزن الي داخلها غرفتها صارت صندوق لها . غرفتها فيها كلشي . تفرغ فيها حزنها والمها ودموعها .. حتى سريرها تعود على دموعها . غرفتها الي تشكي لها كلشي .. صارت تحب غرفتها اكثر من كلشي. كل ذكرياتها بهالغرفة .. تمنت يكوون في شخص تشكي له ومايتملل منها . تصيح بحضنه ويخفف عنها المها يساعدها في حل مشاكلها . صحيح ليان صديقتها بس تحس انها ترتاح لغرفتها اكثر . تحس انها ماتبي تضايقها اكثر .. تحس انها مللتها منها . دخلت غرفتها ورمت الاغراض على الارض قفلت الباب وجلست على السرير صارت تناظر في الهدايا والورد .. لو وحده غيرها كان جلست تفتحهم وتشوف شنو فيهم , كان فتحت جوالها وجلست تصورهم وتوريهم صديقاتها , كان جلس تقيسهم اذا ضابطين او لا , كان سوت اشياء كثييير . انسدحت على السرير واهي تقرا
السور الي حافظتهم وتحاول ماتصيح تبي ترتاح . وبين ما اهي تقرا السور نامت .


_______________

نهاية البارت .




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-15, 05:40 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت { 22 }
_____________________________


طلع فارس من بيت ابو ليان ركب سيارته وحرك مسح وجهه بيدينه الثنتين .. تنهد بقوووه .. يحس انه ضايقها بالي سواه لها اهه بسس . شلون بعيش معاها في بيت واحد . شلون بتعامل معاها . علاقتناا مشتته .. اهي بصوب وانا بصوب اهي تكرهني وانا احبها . شلون بجلس معاها ؟ اهي دايم ساكته وتناظر بالارض وانا .. ؟ اهه بس .. انا مادري شسوي .. اصلا ماعرف عنها ولاشي وش اخلاقها وش صفاتها اهه يافارس الناس لما تخطب تتعرف ع البنت وانت حتى ماتعرف اقل حاجه عنها . الشكوى لله بس .
_______________________________
بعد مرور ثلاث ايام .
بيت ابوطلال. ( الساعة 9 الليل )
كانت جالسه في الصالة مع بناتها يسولفون ويطالعون تلفزيون . شوي ودق التلفون .وردت وبعد ربع ساعه سكرت الخط وعلى وجهها ابتسامه . صارت تناظر في ولاء اللي مندمجة في الفلم . وتصارخ ومتحمسه مع الفلم شوي ودخل ابو طلال وبعد خمس دقايق دخلوا الشباب واحد ورا الثاني سلموا وجلسوا .
طلال : يببا ترا وراي سفر اسبوعين
ابوطلال : حق الشركة .؟
طلال :اكييد يبا ... بسافر عشان الاسهم حقت الشركة الي بدبي .. وضروري اروح .
ابوطلال : قواك الله .
طلال : الله يسلمك يبا .ايه وترا عندنا صفقه جديدة . وعمي ابوفارس هو اللي خبرني عنها .
ابوطلال : براجع اخبار الشركة وراح اشووف عمك ابو وليد وبسأله عن الجديد بالشركة .
طلال : يعطيك العافيه يبا .
سيف : يبباا الاوراق الي طلبتني اياها خلصتها وترا حطيتهم على مكتبك .
ابوطلال : خلاص انا بكره اشوفهم
سيف : والملفات مابعد اخلصهم . بكره باذن الله بخلصهم .
ام طلال : متى سفرتك يمماا .؟
طلال : بعد يومين يمما
ام طلال : درب السلامه يممه والله يوفقك
طلال : اميينن يمماا
استأذن ابو طلال وراح الغرفة عشان ينام وام طلال لحقته تخبره بالموضوع . اما الشباب جلسوا اشوي يسولفون
عن الشركة والصفقة الجديدة والاسهم . وبعدها قام الكل ينام .
_______________________________
بيت ابو وليد ( الساعه 11 الليل )
فارس : ايييه ترا فييهه صفقه جديدة .
وليد : اييه سمعت عنها . خبرني ابوي
فارس : طلال عنده سفره لدبي اسبوعييين .
وليد : صصج .؟ الله يساعده
فارس : اميينن اجمعين يارب
وليد : امممم طييب شسويت مع شهد .. يعني معاملتكم كيف
فارس : ولييد .. انا محتار بنفسي ودي اكمل مشواري ونتزوج , وودي ننفصل . كل شي صاير صعب ععلي .
وليد باستغراب : ليش شصاير ؟
فارس : انا حبيتها . ايه حبيتها بس خايف . خايف اهي ماتحبني وخايف علاقتنا ماتصير زينة اخاف اللي بيننا
مايتصلح . وليد اهي الحين تكرهك وتكرهني انا بعد . وليد بالله موضوعك سخيف ممرره . السالفه صار عليها
اربع سنوات واكثر يمكن .. وانت للحين تبي تنتقم منها . اصلا عمي اللي اهو ابوك تنازل بددون مايدري منو الي
قتله .. وانتت غغصب تبي تنتقم .
وليد : فارس .. نسيت اللي بينناا .
فارس : لا مانسيت وبعدين موعدلة اسوي فيها اللي ابي وبعدها اتركها لعبه اهي لعبه .؟ ... وبعدين وليد بقولك
اناا مارح اسوي لها شي اما انك تتاكد من الموضوع ولا تتنازل عن هالسالفة وتنساها .
وليد : وكيف اتأكد .؟
فارس : انت اصلا ماعطيتها فرصة تبرر لك عن الموقف .
وليد : فارس بلا حركات المبزرة وخلك رجال .
فارس : رجال صدقني رجال . بس انت ياولييد فكر ععددل وحل الموضوع اما انك تتراجع عن قرارك . ولا....
وليد : ولا ايش .؟
فارس : ولا بطلقها وبسافر برا
وليد : هـــــــــئ .. مجنون انته تطلقها وتسافر برا .؟
فارس : وليد في حاجه انت ماتعرف عنها ترا .
وليد : وشنو هالحاجة .؟
فارس : تدري اني ماتزوجتها الا لاني احبها .. ماكنت ناوي اتزوجها عشان اللي براسك .
وليد منصدم :قوول والله ؟ ... طيب ليش ماقلت لي .؟
فارس : شبتسوي لاقلت لك .؟ ... كاني الحيين قلت لك مارح تسووي شي صح
وليد : ...............................
فارس : وليد اذا ماتبي تتراجع عن قرارك قول لي واطلقها انا وانت تزوجها وبكيفك معاها .. اما تبيني اعاقبها
واهي على ذمتي ومسؤوليتي اسمحلي .. لاني صدقني باخذ ذنبها " ووقف "
وليد : وين .؟
فارس : بمشي
وليد : فارسس شفيك زعلتت .
فارس : ميينن قال اني زعلت .. وبعديين انا بمشي بروح انام . تأخر الوقت ؟
وليد : بالعافيه
فارس : لاتنسى فكر في الموضوع عددل . " وطلع"
_________________________________
يووم جديد
بيت ابو ليان ( الساعة 8 الصباح )
صحت نور من النومم شافت ليان جالسه تمشط شعرها . قامت دخلت الحمام وبعد خمس دقايق طلعت بدلت
ملابسها لبست




وراحت جنب اختها وصارت تمشط شعرها
نور : ليان شهد ايش فيها احسها متضايقه .
ليان : اييه تعبانه .
نور : ايش فيها .؟
ليان : عندها سالفة ومتضايقة عشان هالسالفة
نوور : ههااا يعنني فييهاا شي جايد .؟؟ ... تكفيين تكفين لييان قولي والله ماعلم احد
ليان : نو نو مقدر والله
نور بترجي : تكفين .
ليان : لا انتي ساليها وخليها اهي تقولك
نور مدت بوزها : اووووف
دخلت شهد بعد ماطقت الباب . سلمت عليهم وجلست
نور : شهد ليش تقصينه والله متحسفه علييه وبنفس الوقت منقهره .
ليان : متحسفه علييه ممكن بس منقهره ليش .؟
نور : عشاني ابي اقصه وامي موراضيه
شهد : ليش تقصينه اصلا حلو عليك الشعر اللي للكتف
نور : لا ودي اقصه بووي .
ليان : كيفك بس اذا رضت امي قصيه ولا لاتقصينه
نور : بحاوول اقنعها .
ليان : شهد فارس شاف شعرك .؟
شهد : اييه .
نور : امانه .؟ ايش قال . ؟
شهد : عصب وقال ليش تقصينه وبأمر ميين .. انا سكت . بعدها صارخ علي قلت له والله هو بسرعه يطول .وبس
ليان : يخوف اذا عصب .؟
شهد : اييه
ليان : يمممه الله يعينك .
نور : الحيينن ليش احنا جالسين من الساعه 8 الصبح
شهد : بصراحه انا فيني نشاط .
ليان : مدام الصبح قوموا نروح السووق اكيد المحلات موزحمة . خل نشتري اشياء للعرس .
شهد : امممم اوك يلا
قاموا البنات بدلوا ولبسوا عباياتهم وطلعوا مع السواق يتمشون .. دخلوا محل ملابس شرت شهد ست او سبع بدلات بعدها طلعواتوجهوا لمحل عطورات وميك اب . شرت لها طقم كبير ميك اب وشرت ارواج وبلاشرات وكحل ومن هالخرابيط شرت لها اربع عطورات بروائح مختلفه ولوشن للجسم كل علبة مختلفه عن الثانية وشرت حاجات قليلة حاسبتهم وطلعوا راحوا يشترون لهم شي ياكلونه .
______________________
في الشركة ( الساعه 11 الصباح )
في مكتب وليد وفارس وطلال .
دخل فارس وفي يده ملفات واوراق جلس ع الكرسي ويحس انه دايخ . اخذ التلفون واتصل على حبيب يجيب له شاي . سكر من التلفون ولف على وليد وطلال كيف كانوا يشتغلون بنشاط . حط راسه على الطاولة وجا في باله صورة شهد وكيف احلوت اكثر لما قصت شعرها. وده يشوفها مره ثانيه ويشبع من شوفتها تنهد تنهيدة طويلة رفع راسه على دخلة حبيب وفي يده كاس الشاي حطه على طاولة فارس ومشى اخذ فارس الشاي وسند ظهره ع الكرسي وسرح طلال رمى القلم على المكتب ورفع راسه ومدد يده : اوووف تتعبت
وليدد : هه كلنناا تعبنا مو بس انت .
طلال : الله يكون بالعون .
وليد يناظر ساعته : يلا مابقى الا ساعتين .
طق طق طق
وليد : تفضل .
دخلو بدر وسعود وسيف برجتهم وضحكهم .
طلال : مراحب بالثلاثي .
سعود : ههلا فييك .
بدر : شرايكم نتغدا برا .
وليد : اذا على حسابك مانقول لا
بدر : لا سييفف راح يعزمننا شرايك سيف
سيف : على كيفك تعزم الناس على حسابي .؟
بدر : تررا صج جايع .
وليد : جايع روح البيت اكيد خالتي مسوية مجبوس دجاج .
بدر : لا شبعنا من المجبوس
سيف : احسن من ووجهك
سعوود : لاعاد ححدك .
بدر :احم احم
طلال :اقوول بس بتتغزلون طلعوا برا خلونا نكمل شغل
وليد : ازعجتونا .
سعود : شفييه ذا سرحان
بدر : منوو .؟
سعود : فارس يعني ميين .؟
سيف : ياهووووووو فاارس .
فارس : .............................. " سرحان "
سيف راح له يهزه : يالحبيب ويين سرحان
فارس : هلا .؟
بدر : لايكون المدام ماخذه عقلك .؟
فارس يناظر وليد : لا بس تعبان من الشغل
سعود : طيب قووم روح البيت .
فارس : لا مابروح
طلال : اجل وين بتروح .
فارس ناظر وليد: بطلع اتغدا مع شهد .
وليد يناظر فارس " شفيييه هذا يطالعني وكأني ماكل حلاله ... استغفرالله كل ذا عشان شهد ...؟ ... اه ياوليد شي اكيد بيتضايق تحسب كل الناس زيك .. الناس تحب وتتزوج وتعيش وانت بتضل على حالك كذا مارح تتغير . اهه بس ياوليد شسويت في حياتك عدمتها وعدمت حياة غيرك . "
طلع فارس من الشركة ركب سيارته وتوجه بيتهم دخل سلم على امه وصعد فوق اخذ له شور ينشطه طلع ولبس




حط من عطره واخذ مفاتيحه ونزل ركب سيارته ومشى . اخذ جواله واتصل عليها .بعد دقايق ردت
________________


نهاية البارت
توقعاتتتتكممم .؟؟؟


وادعـــــــــــــــــــــ ــــــــوا لي بالتوفيق


تحياتي / ولاء العيون .





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 12:42 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-01-16, 02:39 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بكــــــــــــــــــره الخميس علياا اختبار اجتماعيـــــــــــات ... الكل يدعي لي بالتوفــــــــيق .

البارت
23



فارس : وينك سنه على ماتردين
شهد بتعب : اسفه كنت بالحمام
فارس : انا جايك الحيين .
شهد : طيب حياك الله
سكر فارس الجوال بدون مايرد .. كان راسه مصدع مرره . وشوي وينفجر من الالم . وصل بيت ابو ليان
نزل ودق الجرس شوي وفتحت الخدامة الباب ودخلته المجلس .
عند شهد
اول ماسكر فارس قامت فتحت دولابها وطلعت لها



دخلت الحمام بدلت وطلعت مشطت شعرها وخلته مفكوك حطت لها كحل ابيض خفيف ولبست جلال ونزلت
اخذت معاها ماء وراحت للمجلس . فتحت الباب ودخلت سلمت وتقدمت له ومدت الماء اخذ الكاس وحطت
الصحن ع الطاولة وجلست , كان الهدوء هو سيد الموقف
فارس : اخبارك شهد .؟
شهد : زينه
فارس : دووم ..
شهد : .........................
فارس : ترا طلعت من الشغل وجيت ع طوول .. بطلع اتغدا معاك .
شهد : طيب
فارس : قوومي بدلي عشان نطلع .
ماخلص كلمته الا فجأة حطت يدها على فمها وراحت تركض للحمام . اما اهوو استغرب ووقف ولحقها شافها
بالحمام انتظرها تطلع بعد دقيقتين طلعت واهي تمسح فمها بالمنديل خاف عليها اكثر
فارس : شفيك شهد .؟
شهد : ممدري .
فارس :شلون ماتدرين .؟ في شي يعورك ؟
شهد : بطني
فارس : من شنوو .
شهد : ممممدريي والله
فارس : شنو ماكلة الصباح .؟
شهد : شرينا من برا فطور انا وليان ونور .
فارس : طيب روحي البسي عباتك بسرعه .
شهد راحت تلبس عباتها وتحس نفسها دايخه وشوي وتطيح . لبست عبايتها ونزلت وركبت معاه السيارة وطار
فيها للمستشفى . نزلوا وتوجهوا للطوارئ طلب منهم الدكتور تسوي تحليل وتوجهوا قسم التحاليل وسوت التحليل
الدكتورة اخذت شهد وفارس ع غرفة طلبت من شهد تريح ع السرير على ماتطلع النتيجة .
فارس : شهد جهزتي للعرس ..؟
شهد : ايه بس ماحجزت للحنا . ولا حجزت مشغل
فارس : عرسنا ثاني اسبوع من الاجازة .
شهد : فارس تكفى مو وقته هالموضوع .
فارس يناظرها وكان وجهها شاحب واصفر . بعد سكووت دام عشر دقايق دخلت الممرضة وطلبت منهم
يروحون غرفة الدكتور . قامت شهد وقدامها فارس . توجهوا لغرفة الدكتور .. دخلوا وجلسوا .
الدكتور : شهد انتي ماكله حاقه دا اليوم . ؟
شهد : كلت فلافل
الدكتور : طيب دا الفلافل انتي عاملتو ولا ايه.؟
شهد : لادكتور شاريته .
الدكتور : اهه .. انتي فيك تسمم وحالياَ بيعملوا لك غسيل معده
شهد : الحين .؟
الدكتور : بتروحي دلحين مع الممرضة مشان يعملوا لك غسيل المعدة " ويكلم فارس " انته قوزها .؟
فارس : انا خطيبها
الدكتور : حزرتك ممكن توقع هوون .
وقع فارس ع الورقة وطلعت شهد مع الممرضة وفارس للطابق الثالث . دخلوا غرفة بدلت شهد ولبست ملابس
العملية . انسدحت ع السرير ومشوها لغرفة العمليات واههي تذكر الله
_________________________
بيت ابو طلال ( الساعه 2 الظهر )
كانت توها جالسه من النوم لفت ع سرير اختها ماشافتها عرفت انها تحت .. دخلت الحمام تغسل بعدها طلعت
لبست .



رفعت شعرها وحطت طوق لبست جزمة وحطت لها كحل ابيض وروج خفيف رشت من عطرها ونزلت . شافت
امها وابوها وسارة جالسين في الصالة . سلمت عليهم وجلست .. انتبهم لنظرات امها وابوها الغريبه امها وابوها
كل شوي يطالعونها ويبتسمون توترت وحست بخووف موطبيعي .. " بسم الله شفيهم اممي وابووي كذا ..
يطالعوني ويتبوسمون ..الله يستر " صحت على صوت ابوها اللي ناداها
ولاء : هلا يبا ؟
ابوطلال : يبا حبيبتي .. انتي مشاء الله صرتي كبيره الله يحفظك ويخليك . وترا في من طق الباب وطالبك بالحلال.
ولاء بصدمة : ..........................




توقعاتكم .؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-16, 10:49 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت { 24 }

ولاء بصدمة : هـــــــــــــــــــــأأ.� �
ام طلال : ايي يمهه حبيبتي .. في واحد خطبك . تو البارحه امه اتصلت فيني وقالت لي .
ابوطلال : ترا احنا نعرفهم يابنتي بس مو لذاك الزود واهو مشاءالله ولد اصول وتراه رجال ينشد فيه الظهر
ام طلال : انتي فككري ععدل ولاتخافيين . صلي وفكري .والي كاتبه الله بيصير
سارة : كلللللللللللللللووش .. وانخطبتي قبللي يالويلله .. عششتوو .
ولاء : لاا ماابي اتززوج قولوا لهم مابي .
ابو طلال : شنو ماتبين امداك الحينن فكرتي بالموضوع ؟
سارة : ولاء لاتتسرعيين . فككري بالموضوع ششوي .
ولاء : لا مابي مابي .
ام طلال : شفيك يمما .. لاتستعجلين في الموضوع . فككري وترا لاحقين .
ولاء : مابي يمما اتزوج .
ام طلال : معليه يمما عشاني فكري . صلي واستخيري .
ولاء : يمممممممماا
ام طلال : اممه تقول ان عمره 26 سنه ويشتغل في البنك .. ويقول ابوك انه يعرفه ويعرف عايلتهم
ولاء : منو هذا يممه .؟
ام طلال : انا اعرف امه بس اهو ماعرف الا اسمه .
ولاء : مننو امه .؟
ام طلال : امه ام محمد " عبير " اهو اسمه محمد .
ولاء :عنده خوات شي .؟
ام طلال : لا يممما مدري عنهم .... اقولك ماعرفهم حييل .
ولاء : يمما مابي تكفين .
ام طلال وقفت :ماعليه يمما فكري انتي
راحت ام طلال المطبخ اما ولاء وسارة راحوا فوق الغرفه
____________________
في المستشفى الساعه ( 7 المغرب )
كانت في الغرفة وجنبها فارس . كانت كل شوي تصحى وعلطول ترجع تنام . وفارس طفشان وينتظرها تصحى
دخلت الممرضة تشوفها اذا صحت او لا . صارت تقيس الضغط وتشوف المغذي سألها فارس متى تصحى
قالت له بعد ربع ساعه او نص ساعه طلعت بعد ما خلصت . اما فارس وقف ونزل تحت يشتري اكل وحلويات
وبطاط ومن هالخرابيط .. بعد ربع ساعه دخل الغرفة واهو شايل اكياس شافها جالسه وتناظر في السقف . تنحنح
وانتبهت له شهد تقدم حط الاغراض ع الطاولة
فارس ابتسم : حمدلله ع سلامتك .
شهد ببحه : الله يسلمك .
لفت شهد راسها الجهه الثانية تمنع روحها من انها تشوفه اما فارس جلس ع الكرسي وصار يلعب بالجوال شوي
ودق جوال شهد . لف فارس وطلعه من شنطتها وعطاها اياه خذته شهد وردت
شهد : ههلا ليان
ليان : هلابييك كيفك ويينك طسيتي من الييومم ماشفتك في البيت .؟
شهد بتعب : كويسة .. جاا فارس ووداني المستشفى .
ليان بخوف : هــــــــــــئ ليه مستشفى .؟
شهد : طللع عندي تسمم من اكل الييومم .
ليان :ععععمممري والله متشووفيين ششر .. سوو لك غسيل معده .؟
شهد : الشر مايجيك ياقلبي .. ايه سوو لي .
طبعا طول ما اهي تتكلم مع ليان كان اهوو يناظرها وسرحان فييهاا . بعد ماسكرت منها حطت الجوال ع الطاولة
اللي جنبها . انتبهت لـ فارس اللي سرحان فيها .
__________________________________
بيت ابوفارس ( الساعه 8 الليل )
بيان : لا يمممممماأ الفسستتان ماططللع وكل مارحت المشغل يقولون مابعد يخلص
ابرار: لاتخافيين بيطلع .
ام فارس : اليوومم اتصلوا المشغل ع البييت وقالوا بيطلع بعد يوميين
بييان : صصصج .؟ ........ طيب ماحجززناا مشغل
ابرار : انا حجزت مشغل شمائل . وحده معاي بالجامعة تقوول بعرس اختها تزينت عنده وعجبها شغلهم
بيان : جدد.؟ .. طيبب انا مابيي مررا اووفــــــر
ابرار : كلننا مانبي اوففر
بيان : والبببنات ويين حجزواا .؟
ابرار : البنات قالوا بيجون معانا بنفس المشغل قلت لهم مستحييل كلننا بتعدلننا . قلت لهم يحجزو
مشغل ثاني
ام فارس: اييه بيصير كثير لو كلنا بمشغل واحد
بيان : ايي مشغل حجزتوا .؟
ابرار : قالوا يبون العنوود بس مايمدحونه كثثيير وشكلهم حجزوا مشغل البرواز
ام فارس : اهممشي شغلهم زيين وسعرهم مناسب .؟
ابرار : اييه يممه حلوو
بيان : تررا فووق جننااح فروس عفسسه
ام فارس : انا كل يومم اصعد فوق وارتب شووي
ابرار : والخدم يممه
ام فارس : لا مارح اخليهم يرتبون جناحه مايعرفون
ابرار : يممه انا أحيانا اصعد وارتب شووي
بيان : شهد بتجي بترتب اغراضهاا
ام فارس : ماله داعي انا برتبهم بدالها
بيان : يمممممممماا عاد زودتيهاا كلله مدلعتها
ام فارس : شهد الغاليه ذي
بيان : واحناا .؟ الرخاص.؟
ام فارس : انتوو بناتي وحبايب قلبي بعد
ابرار: يممماا وييينن فاارس منن طلع الصباح ماشفتهه .
ام فارس : ولا انا ماشفته . ابرار يممه اتصلي شوفيه وينه
ابرار : اووك يمما
اتصلت ابرار على فارس ومايرد اتصلت فيه مرتين وثلاث ورد
فارس : هلا
ابرار : اهلينن .. شفييكك سنه على مترد .؟
فارس : كنتت مششغول , شنو تبيين .؟
ابرار : وينك من الصباح ماشفناك .؟
فارس : اقوولك مشغووول ماتفهمييين.
ابرار : شفييكك طيب منفس عليي ... اليي يقوول الحيينن ضاربتك ... وبعديين اممي تسأل عنك واتصلت
فارس : قولي لها انا بالمستشفى
ابرار بخووف : هـــــــــــــــــــئ .. مسستتتشففىى .؟ ليييييييييييهه
فارس : شهد فيهاا تسمم ووديتها . وسوو لها غسيل معده وقولي لامي بنام معاها بالمستشفى الليله
ابرار : ي عمممري متشووف شر شهد .. سلمم علييهاا .
فارس : يصير خيير
ابرار : طيبب يلاا مع السلامه " وسسكرت "


نهاية البارت .


اسسسسسسسسسسسسفهه مررررررررره بس علي اختبارر وماعنددي افكككككار كثيييييييييييييييرره لانني مركزة بالاختبارات . اعذرووووني .. وبعد الاختبارات بنزل لكم بارتات طويييييييييييييييلهه .

تحياتي / ولاء العيون .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-16, 07:13 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت {25 ْ}

ابرار : يمممااا فارس مع شهد بالمستشفى
ام فارس بخووف : يمممهه ولددي شفييهه .؟
ابرار : يممما شهد طلع فيها تسمم وسوو لها غسيل معده .
ام فاارس : يابعععععععدد عمممري ششهووده متشششووف ششرر .
بيان : عمممري والله ششهد متستاهههل ..
ام فارس : قوموا نروح نزورهها .
بيان : اييي صصحح يمماا خليننا نروح .
ابراار : الحيين الساعه 8 يعني يمــــــــــدي .!
قاموا البنات وام فارس بدلوا ولبسوا عباياتهم وطلعوا مع السواق وراحوا للمستشفى . دخلوا وسألوا عن غرفة
شهد .. راحوا الدور الثالث ودخلوا الغغرفه .
ام فارس : هلا والله بمررت ولددي .. متشوفيينن ششرر ي يمممهه عسااه في الظالم ولا فييك
بيان : عمممممري شههدوو ماتشووفيينن ششرر فيني ولا فيييك ي بععد طواييف ههلي .
ابرار : حمدلله ع سلامتتتك دووببهه كيفك عسساك كويسهه . طلعتي من الششرر .
شهد : الشر مايجيكم .. الله يسلمكمم .. انا كويسسه لاتخافون .
بيان : حبيبتي والله ماتستاهلين .
فارس : من جايبكم انتتمم هنناا .؟
بيان : ليش بععد ماتبيننا نجي .؟ يعني طررده .
ابرار : زيارة المريض واجب وجيننا نووجب
شهد : حياكم الله . العين اوسسع لكمم والله
ام فارس : ششماكله ي بنتي .؟
شهد : انا والبنات شرينا فطوور وشكلي تسممت منه
ابرار : يعني شمعنه انتي الوحييده . ؟
شهد : لان اهما فطورهم غيير عن فطووري
ام فارس : سمعيني ششهد من اليوم ورايح ماتاكلييين من بررا ... قولي لي وانا راح اسووي لك .
شهد : حبيبتي خالتي ماتقصريين والله . عسى عمرج طوويل
ام فارس : ويطوول بعمررج واششووف عيالج وعيال عيالج
شهد صار وجهها احممر : امين
بيان : بالاول خليهم يتزوجوون بعديينن نشوووف عيالهم
فارس : انتتي شفيييجج ماغيير لسانج يهذر .
بيان : كيييييييييييفي .
فارس : شرايكم تطلعوون برا
شهد بهمس : عيبب فارس ححرام عليك خلهم شوي
فارس بنفس الهمس : لاوالله خربوا الجوو .
شهد : واذا عادي .. وبعدين اي جوو . انت ع الجوال وانا اسولف مع الجناني .
فارس : امانه سولفتي مع جني .؟؟ ........ طيب تعرفتي عليهم وش اساميهم .؟
شهد : ياسخفك بس ... ملييق .
فارس : ناممي بس وخليهم يمششون والله صار ازعاج
شهد : فرووس امك وخواتك ذولي
فارس : امي خليها تضل ع عيني وراسي بس هالبقر ذذوولي طردييهم ولابسحبهم من خششهم لبرا
شهد : شكلي انا اللي بطلعك من خشتك بررا
فارس : انتي شيلي روحك عشان تشيليني , وترا بييون مزعجة وفلسوفيه ولسانها اطوول منها
شهد : والله اهمما احسن من مقابل وجهك .ياليت اهما ينامووون معاي الليله بدالك .
فارس : في احلاممممممممك .
ام فارس : شفييه طلع فارس .
شهد : يقوول يبي ياكل شي .
بيان : وانتي ماتبين تاكلين .
شهد :لا
ام فارس :غريبه , موجايعه ..
شهد : مو مشتهيه . تخبرين خالتي مسويه عمليه ومومشتهيه يطب شي ببطني
ام فارس : اهااا .
__________________________
يوم جديد .
طلعت شهد الصباح مع فارس وقال بيروحون يتمشون بس اهي رفضت تقول تعبانه , ووداها بيت ابو ليان
بعدها راح البيت .
ام فارس وابرار وبيان كانوا شوي مشغولين عشان العرس ويجهزون جناح فارس
شهد تجهز اغراضها عشان توديهم جناحهم بيت ابو فارس وترتب الاغراض وكانو ليان ونور معاها يجهزون
اما وليد للحين يفكر بكلام فارس .
ولاء تفكر بكلام امها وابوها وبمحمد اللي خطبها . كانت كل مره تصلي وتحس براحه وتخاف توافق او لا
وسارة رافعه من معنويات ولاء
طلال يتمنى العرس يجي بسرعه عشان يشووف ابرار ولو بالصدفه
_________________________
بعد مرور يومين ( قبل العرس باربع ايام ) الساعه 8 الليل
حطت شهد الكريمات والعطور بالشنطه الخاصه فييهم وسكرت الشنطه لبست شهد عبايتها وشيلتها واخذت شنطتها ونادت الخدم يجون يشيلون الشناط .. بعد دقايق جاو واخذوا الشناط ونزلوهم حطوهم في السيارة ودخلوا اما شهد خبرت البنات وام ليان انها بتروح شقتهم ترتب اغراضها بعدها طلعت وركبت السيارة سلمت على فارس وبعدها مشى وطبعا طوول الطريق كان الهدوءء هو سيد الموقف شغل فارس ع اغنيه طلبت منه شهد يشغل قرآن واستسلم لطلبها وشغل القرآن بصوت مشاري العفاسي . بعد دقايق وصلوا بيت ابو فارس ونزلوا .دخلت داخل وشافت الكل جالس في الصاله سلمت عليهم وباست راس ام فارس وجلست وهما يسألونها كيف صارت بعد العملية . صاروا يسولفون اشوي بعدها قالت لهم انها بتروح فوق ترتب اغراضها . طلبوا منها ابرار وبيان يروحون معاها ووافقت .. خلو الخدم يصعدون لهم الشناط واهمما راحوا فوق الجناح وصاروا يورون شهد الجناح لانها اوول مرره تدخله .. بعدها فصخت عبايتها وكانت لابسهه




دخلت الشنطة الغرفه وفتحتها وصارت تعلق ملابسها وبيان تحط العطور وهالاغراض ع التسريحه اما ابرار كانت تساعد شهد وشوي تساعد بيان . وماخلصوا الا ع الساعه 12 ونص وطبعا ماتخلوا جمعتهم من السوالف الييومم الثاني راحت شهد مع ليان ونور مشغل عشان شهد تتحنى وطبعا البنات كلهم تحنوا نقش عادي والكل حججز مشغل وفساتينهمم طلعت . وصاروا مشغولين اككثثر لان الععرس قرب
{ يــــــــــــــوووم العــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــرس }
جلست شهد من النوووم ودخلت الحمام تتروش طلعت ولبست لها بجامه مشطت شعرها اللي وصل لاخر ظهرها رفعته ببكله بعدها لبست عبايتها واخذت اغراضها وطلعت مرت ع غرفة ليان ونور شافتهم يلبسون عباياتهم سلمت عليهم بعدها نزلوا تحت وركبوا السيارة مع السوواق ومعاهم ام ليان وتوجهوا للمشغل . اما بيت ابو وليد مي كانت تمشط شعرها وايمان تسبح اما زهره تحط اغراضهم في شنطه صغيره ام وليد كانت تجهز .. بعد نص ساعه جهز الكل وتوجهووا للمشغل اما وليد وسعود راحوا الحلاق . بيت ابو طلال . الشباب كلهم راحوا الحلاق وولاء كانت تتروش وساره كانت تجهز اغراضها وام طلال تستعجلهم . طلعت ولاء من الحمام ومشطت شعرها ع السريع . لبسوا عباياتهم وراحوا مع السواق المشغل
بيت ابو فارس .
ابرار طلعت من الحمام ومشطت شعرها بعدها راحت تحت تساعد امها .. اللي عطتها اغراض قالت لها تحطهم في الشنطه وبعدهها قالت لها تخلي الخدامات يجهزون عشان يروحون معاهم . اما بيان دخلت تتروش وطلعت مشطت شعرها ونزلت تساعد امها وابرار .. ابرار راحت تصحي فارس اللي تأخر واهو نايم وبالموت صحى قام بدل وراح للحلاق طييران . بعد ماخلصوا لبسوا عباياتهم وراحوا مع السواق المشغل.الشباب كانوا كلهم في حلاق واحد .. ضلوا ساعه الا ربع في الحلاق بعد ماخلصوا كل واحد راح بيته عشان يتروشون ويبدلون .. اما فارس بعد ماحلق وتروش راح القاعه شاف العمال يوزعون الحلويات والعصيرات على الطاولات ويركبون اللمبات الملونه ويركبون الدي جي .. كانت القاعه بهالشكل




بعد ماخلص رجع البيت وبدل
الساعه { 9 اللــــــــــــــــيل }
وصلوا المعازيم والاهل جااو وشهد كانت في الغرفه والبنات يسلمون عليها ويباركون لها
دخلوا البنات وحده ورا الثانيه وسلموا على شهد .
ولاء : مشاء الله عليك ياشهد تهبليين
سارة : حصنتي نفسك .؟
مي : ترا الناس عيونهم حارره اقري ع نفسك
شهد بتوتر : اييه قريت ع نفسيي , وخلااص لاتخوفوني .
زهره : مافي شي يخووف ياشهد .. ذكري الله

توقعـــــــــــــــــــــ ـــأتكم الجميللة .





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-16, 07:24 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

لبس البنات في العرس .

زهره




ايمان




مي




ابرار



بيان




سارة



ولاء



ليان



نور



شهد



شعر شهد



رايكـــــــــــــــــــــ ـــــــم بلبس البنات .؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:50 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.